المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : يومياتي (ممنوع دخول الرجال)

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 [31] 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85

هبه
19-07-2009, 10:45 PM
تسلمي حساسه كلك ذوق

و ربي يخليكم لي يارب

ان شالله باخذ تحويل لأخصائي النسائيه بكرا و اروحله

لأن هنا ما ينفع اروح للأخصائي بدون تحويل من دكتور العائله

و الله يكتبلي اللي فيه الخير

هبه

سحر الزمان
20-07-2009, 12:11 AM
هبه ،، بما انك عملتي تحليل وطلع حمل معناها انشالله في حمل بس لحتى تتأكدي ديريلي بالك ع حالك وروقي وادعي ربك اذا حملك يكون سهل غير اللي قبله يارب ،، والله يرزقك وكل بنات طبيبي وأختي يارب وكل مين بدها تحمل يرزقكم كلكم الحمل السهل المريح خلقة كاملة وتقومو بالسلامة يارب ،،
هبه أنت كم عمرك خخخخ سؤال بايخ مو هيك خخخ

om hani
20-07-2009, 01:14 AM
سلام بنات كيفكم؟

ألف سلامة عليكي هبه ما تشوفي شر ان شاء الله لازم تروحي تشوفي الدكتور وتعرفي شو القصة بالضبط لوفي حمل ان شاء الله ما يكون نزل(لأن كثرة الاجهاضات خطر عليكي)

وبأذن الله يكون حمل سهل ويسير وتكملي ٩ شهور

ولو طلع ان التحليل ما كان مضبوط وما كان في أصلا حمل خذي احتياطاتك عشان ما تحملي الان
بس لوسمحتي لا تعملي ربط أنابيب حرام عليكي أعطي جسمك فترة يرتاح وبعدين خططي لحمل جديد
وان شاء الله نحمل سوا

وهذه صاحبتك الله يسامحها على كلامها اللي زي السم ماتخليه يأثر فيكي وبلاش ياهبه تكوني منفتحة كثير مع الناس لأن بعضهم ما يحبوا الخير لحد
وان شاء الله ربي يجبر بخاطرك وتجيبي أخوان لأولادك
انا كمان مرات الشيطان يلعب بأفكاري بس عندي حسن ظن في الله أدعوه أني أجيب أخت لأولادي قبل ما يفوتني قطار الخلفة

om hani
20-07-2009, 01:23 AM
خير حبيبتي بوسة ليش زعلانة ومتضايقة؟

سحورة حبيبتي مبروك الملابس اللي أشترتيها لكنان يتهنى فيها وكمان البنوته الله يجيبها بالسلامة وتهري ملابسها بالهنا ان شاء الله

حساسة مبروك عليكم الفسحة الله يهنيكم ان شاء الله

سنوات الله يعينك ويسهل عليكي الولادة يارب ومهما صار هذا يوم وبيمر وبعدين بتشوفي بين أيديكي ضناكي
الله يرزق كل بنات طبيبي في القريب العاجل

لولو وينك مختفية؟

وراجية رزق ربي ليش هجرتينا وحشتينا

ليبيان كيفك وكيف الاولاد؟

نور رحتي العمرة ؟

سلام لبقية البنات

هبه
20-07-2009, 01:50 AM
عمري 26 سحووره

LIBYAN
20-07-2009, 01:51 AM
السلام عليكم

هبوش : حبيبتى ربى يسهلك ويقدم اللى فيه الخير بس ارتاحى وما تتعبى حالك حتى لو فيه حمل وانت مو عايزه حتى ما تندمى بعدين
وكلام الست اللى قالته ارميه البحر وانت ست زى اى ست وربى كريم وما تفكرى فى الربط وكمان زوجك بده اولاد اكيد ما فى راجل موعايز اولاد
بس حاس انك تاعبه فحاب يخفف عنك وربى يريح قلبك

هبه
20-07-2009, 01:56 AM
ام هاني

صراحه بعد اللي صار حاسه اني مالي نفس اشوفها ولا اشوف اي احد

و اليوم قلت لزوجي على الموقف و قالي ما عليكي منها بالعكـس قليلها انا مبسوطه و عايشه حياتي مو كل سنه و الثانيه احمل و اجيب بيبي

هيك انا محافظه على صحتي و رشاقتي

و اذا بتعايريني اني مو قادره احمل شكرا و الله يهنيكي بحملك و عيالك

صراحه رده عجبني و انا قلتلها اللي فيه النصيب مع انه من ورا قلبي بس بيني و بين نفسي مقهوووووره كنت منها

و رجعنا تكلمنا انا و زوجي بالموضوع اليوم و اكدلي انو ما بده خلفه و مكتفي بنانا و هنو

و انا بكره باخد تحويل لأخصائي النسائيه و بروحله ان شالله

و الله يجيب اللي فيه الخير

هبه

LIBYAN
20-07-2009, 02:03 AM
ام هانى : كويسين وتسلمى على السؤال وكيف حالك وحال اولادك

سحورة : يدوبهم بعرق العافيه ان شاء الله شنو جهزتى اسم البنوته

سنسن : حبيبتى ما تخافى ربى يسهل عليك ان شاء الله

حساسه : الحمد لله انك غيرتى جو ويلا التهى بدروسك

لولوسين : وينك

بوسه : مالك ان شاء الله مافى شر

LIBYAN
20-07-2009, 02:04 AM
هبوش : ربى يخليهم ويحفظهم وتشوفيهم باعلى المراتب ويملولك البيت عيال

LIBYAN
20-07-2009, 02:10 AM
انا الوقت تاعبه رايحه انام وبكرة ان شاء الله راح احكيلكم على موقف صار معى

لا احسد عليه ومخلينى انكد على زوجى انى ادخل مدرسه تعليم انجليزى لانى موقادرة اتكلم معى الانجليز صح والله افهم كلمهم بس ما اعرف ارد او اعرف بس خايفه اتكلم والموقف اللى صار معى حرق دمى وحسيت نفسى ضعيفه
مع ان زوجى بيقولى تكلمى ماتخافى يكون غلط مدام تقدرى تفهميهم غير خوف مش اكتر
يلا سلام

om hani
20-07-2009, 02:26 AM
ليبيان منتظرينك تحكي لنا الموقف اللي صار معك بس أنا من رأي زوجك تشجعي وأتكلمي حتى لو غلط معليش لأنهم بيفهموا لو حد حاول يكلمهم وكمان ما يضحكوا لو أحد غلط
أنا كنت زيك أستحي أتكلم مع أن عندي الحمدلله مفردات كثيرة بس الان خلاص بطلت أستحي وصار عندي صاحبات أجنبيات ونتكلم مع بعض ونتفاهم وبحسهم يفهموني بسهولة

om hani
20-07-2009, 02:33 AM
حبيبتي هبوش أنتي طيبة وحبوبة بس مش كل الناس تستاهل تتعاملي معهم بطيبة وهذيك صاحبتك لا عد تفتحي لها قلبك وتحكي لها أسرارك
ورد زوجك عجبني كثير ما شاء الله عليه انسان عاقل ويحبك ويهمه صحتك زي زوجي يهمه صحتي أكثر من همه كم طفل عندنا
الله يخلي نانا وهنو وتفرحي بأولادهم وعندي أمل انك ان شاء الله رح تحملي في يوم وتمي ٩ شهور ما في شي صعب على رب العالمين

ولا تنسي تطمنينا اول ما تروحي للدكتور وان شاء الله خير

هبه
20-07-2009, 02:37 AM
تسلمي ليبيانو و تصدقي ان زوجي بيقولي اليوم انو مو عشان انا تعبانه ما بده خلفه

بس بيقولي انا فعلا مكتفي و جوز الغفر يلا يلا قادرينلهم

قالي بس يكبروا شوي يمكن اصير بدي بيبي جديد بس الحين لا

و ان شالله بكره بحول لأخصائي النسائيه و بشوف شو يقولي

هو ممكن ما اقدر اشوفه بكره بس اقله اخذ موعد و ان شالله ما يكون بعيد

هبه

هبه
20-07-2009, 02:40 AM
ليبيانو ننتظر تقوليلنا الموقف و انا رأيي من رأي زوجك و ام هاني لأن لو ما تكلمتي معهم و غلطتي مره و اثنين ما راح تتعلمي

و ان شالله بفتره بسيطه تصيري بلبل انجليزي

هبه

هبه
20-07-2009, 02:42 AM
ام هاني تسلمي يا قلبي

و فعلا زوجي طيوب و يخاف علي كثير

بس بيقول عني بحب النكد خخخخخخخخخخخ

بيقولي لا تخلي موضوع زي هاد ينغص حياتك و انو عندك خلفه و اللي اعطاكي مره بيعطيكي اثنين و 10 بس كله بوقته حلو

و ان شالله انقبل بالجامعه و التهي عن الدنيا و مابي اشوف حد ولا حد يشوفنتي بس ابي ادرس و اتخرج بأعلى الدرجات ان شالله

هبه

om hani
20-07-2009, 02:55 AM
ان شاء الله تنقبلي في الجامعة يارب

غريب طولوا كثير ليش ماردوا؟

قبل فترة شفت سلفتي وسألتني عنك أذا بدأتي الدراسة في الجامعة ولا لا

تصبحي على خير نعسانة لازم أروح أنام قبل ما الكتكوت يوسفي يصحى الله يحفظه

هنون ما شاء الله عليه يقول لي صرت كبير واعرف أنطق اسم يوسف صح

الله يطمن قلبنا وتنتهي أزمة انفلونزا الخنازير على خير ليوم السبت وصل الرقم 55000

ماتوا منهم ٢٩ الله يلطف بنا خايفة كثير على أولادي الله يحفظهم وبدعي لهم ليل ونهار وعندي حسن ظن في الله أنه قريب يجيب الدعاء

أحساس هادئه
20-07-2009, 05:18 PM
هلا بالحبايب
هبة و
سحورة و
وام هاني و
ليبيان
كيفكم انشاءالله تكونو بخير

LIBYAN
20-07-2009, 09:03 PM
هلا

ام هانى : حسب ما سمعت انو وصلوا لعلاج فى الصين ربى يعفينا ويعفىاولادنا

هبوش : ربى يهنيك ويسعدك

LIBYAN
20-07-2009, 09:17 PM
يلا راح احكى لكم شو صار معى

رحت انا وزوجى لسنتر واشتريت اغراض كثيرة يعنى ملابس ليا و ولااولاد
المهم زوجى اقترح انو يوصل الحاجات للبيت قتله خلاص فكرة حلوة وراح وقلت راح امشى لدزنى علشان مريم تشوف ميكى اصلها مغرمه بيه
رحت جهت المصعد وضغطت الزر وانا بستنا المصعد شفت وراى لقيت حائط ابيض رحتاتكيت عليه تتت
وهنا المفاجاة ما طلع حائط طلع لوحة اعلان وكان ورها 3 كمبيوترات عاملين عليهم دعايه
طبعا الناس التمت حولى والكل بيسال انو ما فيا شى واللى بيضحك والخ
وشويه واجو اصحاب الشركه وبيقولولى ان كمبيوتر ان**ر كل اللى قدرت اعملوا انى قلت انا ما اتكلم انجليزى وتاسف
خلاص وبعد ربع ساعة اجى زوجى المصون وقعد يضحك عليا وخلاص
شفتوا مش تنقهرى انك موقادرة تتكلمى مع انى فهمت كل اللى قالوه بس يلا ان شاء الله تجى الجراة واقدر اتكلم
زوجى بيقولى يعنى لو دخلتى مدرسه تعلمك اللغه خلاص راح تتكلمى لا المشكله فيك انت لزم تتشجعى
والله على قولتك يا ام هانى عندى مفردات كثيرة بس الشجاعه
يلا حكيت على الموقف وقولوا رايكم

سحر الزمان
20-07-2009, 11:03 PM
أم هاني ،، الله يبعتلك بنتين يصيرو خوات لأولادك يارب ،،
هبه ،، يخرب شيطانك عمرك 26 وعبتفكري تربطي مبايضك ،، جيبي أولاد لتشبعي أمومة بعدك صبيه ولو تعذبتي سنتين زمان بعدين ع كبرك بتلاقيهم قدامك وحواليكي ،، انشالله
ليبيان ،، نقيت اسم بس متأكدة أنو بيت حماي ماراح يوافقو عليه مشان هيك لسى ماصرحت فيه خخخ ... ومشان اللغة الله يعينك ع لوعة القلب : كيف بدك تفهمي هالانجليز خخخخ
حساسة ،، نحن بخير كيفك انت ؟

اليوم جوزي مسافر ع مشروعه ولهلأ ما رجع ،، الله يجيبه بالسلامة يارب ،، طلع ع 9 المسا وبتوقع يصل ع12 ونص :( الله يحميه ويردلي ياه يارب آمين

سلام

سنوات الضياع
20-07-2009, 11:23 PM
ليبيانو والله انا لو كنت معك كان قعدت اضحك ههههههههههههههههههههههههههههههه
وان شاء الله مع الوقت بتصيري جريئة وتحكي منيح

هبوش الله يقدملك اللي فيه الخير ياااارب

سحورة الله يرجعلك اياه بالسلامة ياااارب شو الاسم اللي عاجبك؟؟؟
والبنت بنتك ما لازم يعجبهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ام هاني الله يحميكي انتي واولادك ياااارب

حساسة كيفو عبود شو عامل معك؟؟؟

سلاااااااامي للكل

om hani
21-07-2009, 12:57 PM
سلام بنات

حساسة كيف حالك؟رحتي البحرين؟كيف كانت الرحلة ان شاء الله تكوني انبسطتي..

ليبيان ههههه الله يعينك موقف لا تحسدي عليه بس لازم تتجرأي شوي أهم شي ماحد يضحك عليكي لو غلطتي وبخصوص الدراسة جربي لو حابة بس يمكن ما تستفيدي.

لأني مثل ما قلت لك جيت لهذه البلد وأنا لغتي كويسة بس أستحيت من الأنجليز ورحت معهد لثلاث أسابيع وتركته لأنهم علموني نفس الكلمات والجرامر اللي أعرفهم من قبل وكمان ظليت مستحية وما أحب أتكلم ..بس الان الحمدلله تمام لأني في الأساس خجولة حتى مع العرب:o
بخصوص swine flu الله يكفينا شره فعلا في لقاح اللي يأخذه ما يصيبه المرض واحتمال يوصل الشهر الجاي أواللي بعده بس بيوزعوا أول دفعه على العاملين في قطاع الصحة والناس اللي يعتبروا هاي رسك..المشكلة الان طلعت اشاعات ان الحكومة حتوزع اللقاح دون ما تتأكد من ملاءمته للناس لو هذه الاشاعة صح
معناها الناس اللي حيتلقحوا حيصيبهم المرض:mad: الله يستر بس

سحورة الله يرجع لك زوجك بالسلامة شوقتيني أعرف شو الأسم اللي نقيتيه؟مادام الأسم عاجبك خلاص لأن البنت بنتك والمفروض ماحد يتدخل..

سنسن كيفك وكيف الكتكوت اللي جوا؟

نور طمنينا عليكي سمعت اليوم في الأخبار أن في بحرينين جاهم انفلونزا الخنازير بعد رجعتهم من العمرة الله يستر عليكي..

هبوش شو صار معك؟يلا أدخلي طمنينا

أمس عرفت أن أختي الحامل فيها بنوتة ما شاء الله فرحت لها كثير ولو أنها مش متحمسة للبنات ما بعرف ليش وأنا قلت لها اللي مش متحمس لجنس يجي له سبحان الله ! كله نعمة من الله الولد والبنت الله لا يحرمني من هذه النعمة..
أمس أتكلمت مع زوجي عن الاولاد قال لي ان شاء الله نجيب لنا طفل ثالث بنت أو ولد وخلاص كفاية!أنا نفسي في توأم بنات!هل ممكن واحدة تحمل بتوأم بدون منشطات؟!

زرت صاحبتي التشيكية المسلمة ولدت وجابت بنوتة ما شاء الله عليها:)

بوسة البسبوسة
21-07-2009, 01:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ازيكم يا بنات عاملين ايه معلش مش عارفة ارد عليكم والله نفسيتي في الحضيض الله يستر عليا فعلا بقيت مش طاقية روحي سامحوني
هبة شكرا حبيبتي علي ردك عليا في موضوع مستشفي توام بس لو ممكن تقوليلي جبتي المعلومات دي منين لاني عايزة اعرف اكبر قدر من المعلومات وعايزة اعرف ازاي ممكن اتواصل معاهم
جزاكي الله كل خير

سحر الزمان
21-07-2009, 01:58 PM
هبه ،، بانتظارك تطمنينا عنك ،،
بوسة ، الله يفرجها عليكي وتتحسن نفسيتك يارب بس ما فشيتي لنا قلبك لهلأ :(
سنسن وأم هاني ،، اذا بتسمحولي أخلي الاسم مفاجأة ممكن ،، بعد اذنكم ، وسبب توقعي ان بيت حماي ماراح يعجبهم الاسم لأنو في مذيعة باسمها ، وكنيتها كمان نفس كنية زوجي فمباشرة أول ما بذكر الاسم بيقولولي في فلانة مذيعة نفس الاسم والكنية ،، هذا هو السبب بس انا من هلق ع بلحن لزوجي أن جوز أختي وكنيته كمان بيطلع بالمسلسلات ،، يعني عادي ،، ووين نحن ووين المذيعة ولحتى تكبر بنتي بتكون هديك صارت عجوز ،، الخلاصة الله يجيبها بالسلامة ويدلنا ع اسمها لأنو يمكن ما يكون هالاسم قسمتها ،،،
خخخخ شوقتكم تعرفو الاسم مو هيك خخخخ خلوه مفاجأه خخخخ

البارحة والحمدلله وصل جوزي ع 12 ونص وكان هلكان ح راسه ونام وأنا :( صايبني قلق لحتى نمت ع 2 وبعدين فقت ع 5 ونص ولهلق فايقة حاولت أنام كثييييير ما قدرت :( قلة النوم ذابحتني :( المهم قمت من التخت ع 8ونص وبلشت أرتب البيت وكويت لحتى أجت الشغالة وهلق بقيانلها شي ساعتين وبتخلص :( بس ما بقدر نام وكنان فايق وهو حبيبي فاق ع 11 ونص الظهر :( ، بلكي جوزي بيجي وبدخل ناملي شي ساعة ع الأقل :(

يلا سلام

بوسة البسبوسة
21-07-2009, 02:47 PM
والله يا سحر مالي نفس اتكلم حاسة ان حد ماسكني من رقبتي وبيخنقني وتعبت من الكلام
الله يهديني ويصبر قلبي ان شاء الله بفوق واحكيلكم او بمعني اصح افضفض معاكم

لولوسين
21-07-2009, 03:23 PM

هلا بنات وحشتونيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي كثير ان شا ء الله تكونو كويسين وبخير يارب

كنت مسافرة وبعدين اجينا للبيت واتعزمنا لعرس بنت صديق زوجي والحمد لله انبسذت كثير بس الحرررررررررررررررررررررررررر ماشاء الله صيف ساخن بمعنى الكلمة واليوم المسا نروح نسلم على بنت احماي اجت من ايطاليا ونقولها حمد لله على السلامة

أسلم عليكم وحدة وحدة وان شا ءالله أشوفكم على خير يارب

هبه
21-07-2009, 05:48 PM
ان شاء الله تنقبلي في الجامعة يارب

غريب طولوا كثير ليش ماردوا؟

قبل فترة شفت سلفتي وسألتني عنك أذا بدأتي الدراسة في الجامعة ولا لا

تصبحي على خير نعسانة لازم أروح أنام قبل ما الكتكوت يوسفي يصحى الله يحفظه

هنون ما شاء الله عليه يقول لي صرت كبير واعرف أنطق اسم يوسف صح

الله يطمن قلبنا وتنتهي أزمة انفلونزا الخنازير على خير ليوم السبت وصل الرقم 55000

ماتوا منهم ٢٩ الله يلطف بنا خايفة كثير على أولادي الله يحفظهم وبدعي لهم ليل ونهار وعندي حسن ظن في الله أنه قريب يجيب الدعاء

لا حول ولا قوة الا بالله الله يلطف فيكم يارب و يحميكم

و عن الجامعه كاتبين الله يسامحهم انو خلال 3 اسابيع بيبعتوا الرد و انا صارلي شهرين و 3 ايام باعته اوراقي و لهلا ما ردوا علي

بعتلهم يوم السبت مسج و اليوم رد علي انو قريبا ...عاد حني لقريبا تبعهم

لأنه من شهر بعتولي نفس الرساله انو قريبا حنرد عليكي و ان شالله خير

هبه

هبه
21-07-2009, 05:56 PM
يلا راح احكى لكم شو صار معى

رحت انا وزوجى لسنتر واشتريت اغراض كثيرة يعنى ملابس ليا و ولااولاد
المهم زوجى اقترح انو يوصل الحاجات للبيت قتله خلاص فكرة حلوة وراح وقلت راح امشى لدزنى علشان مريم تشوف ميكى اصلها مغرمه بيه
رحت جهت المصعد وضغطت الزر وانا بستنا المصعد شفت وراى لقيت حائط ابيض رحتاتكيت عليه تتت
وهنا المفاجاة ما طلع حائط طلع لوحة اعلان وكان ورها 3 كمبيوترات عاملين عليهم دعايه
طبعا الناس التمت حولى والكل بيسال انو ما فيا شى واللى بيضحك والخ
وشويه واجو اصحاب الشركه وبيقولولى ان كمبيوتر ان**ر كل اللى قدرت اعملوا انى قلت انا ما اتكلم انجليزى وتاسف
خلاص وبعد ربع ساعة اجى زوجى المصون وقعد يضحك عليا وخلاص
شفتوا مش تنقهرى انك موقادرة تتكلمى مع انى فهمت كل اللى قالوه بس يلا ان شاء الله تجى الجراة واقدر اتكلم
زوجى بيقولى يعنى لو دخلتى مدرسه تعلمك اللغه خلاص راح تتكلمى لا المشكله فيك انت لزم تتشجعى
والله على قولتك يا ام هانى عندى مفردات كثيرة بس الشجاعه
يلا حكيت على الموقف وقولوا رايكم

هههههههههههههههههههههه

سامحيني ليبيانو بس ضحكت عليكي من قلبي

الله يسامحك .. طب مافي يافطه او شي انو ما حد يركي على الحيطه

ان شالله هالموقف يكون درس انو تتلحلحي و تفكي عقدة الخوف و تتكلمي و حتى لو غلظتي مره او اتنين عادي بتتعلمي ولا تضلك هيك خايفه و ما تتكلمي

هبه

هبه
21-07-2009, 06:05 PM
هبه ،، يخرب شيطانك عمرك 26 وعبتفكري تربطي مبايضك ،، جيبي أولاد لتشبعي أمومة بعدك صبيه ولو تعذبتي سنتين زمان بعدين ع كبرك بتلاقيهم قدامك وحواليكي ،، انشالله

اليوم جوزي مسافر ع مشروعه ولهلأ ما رجع ،، الله يجيبه بالسلامة يارب ،، طلع ع 9 المسا وبتوقع يصل ع12 ونص :( الله يحميه ويردلي ياه يارب آمين

سلام

والله كان بنفسي سحووره و الله يعلم كان نفسي ب 12 بس حملي كتييييير صعب و بولد قبل موعدي بكثييييييييييييييير و زوجي مسكين مل من هالوضع و تعب معي كثير فصار هو كمان ما بده خلفه و حتى بس تنجاب السيره بيتكهرب مسكين خخخخخ

الله يجيب اللي فيه الخير

هبه

سحر الزمان
21-07-2009, 08:34 PM
شو هبه خانم الظاهر مارحتي ع الدكتورة ؟؟ وين أخبار الدكتورة ؟
لولوسين ،، الحمدلله ع السلامة وبالهنا المشاوير ،، وع الحر اسئليني أنا :( قاعدة تحت الموكيف وموجهته علي ومع هيك ما ع ببرد :(
بوسة ،، الله يفرج كربك يارب ويهدي اعصابك آمين

نعسااااااااااانة وماعبقدر نام :(

هبه
21-07-2009, 10:38 PM
هبوش الله يقدملك اللي فيه الخير ياااارب

سلاااااااامي للكل

تسلميلي يا عسل و الحمد لله على كل حال

هبه

LIBYAN
21-07-2009, 10:41 PM
سحورة : ربى يعينك والله حاسه بيك وبتعبك بس هانت وما يهمك فيهم المهم انت اللى عاجبك الاسم وانت امها موهما

سنسن : هلا كيفك مو قالك انى ما متت من الضحك

ام هانى : كانك بتحكى على مشكلتى خايفه اغلط ويضحكوا على مبروك لاختك وعقبالك

هبوش : خدى راحتك حتى انا لما احكى على الموقف بموت من الضحك على حالى وما فى ولا شى يدل على انها يافطه يلا حصل خير

لولوسين : اهلين كيفها ضحى وانت وزوجك والحمد لله على السلامة

هبه
21-07-2009, 10:45 PM
سلام بنات

حساسة كيف حالك؟رحتي البحرين؟كيف كانت الرحلة ان شاء الله تكوني انبسطتي..

ليبيان ههههه الله يعينك موقف لا تحسدي عليه بس لازم تتجرأي شوي أهم شي ماحد يضحك عليكي لو غلطتي وبخصوص الدراسة جربي لو حابة بس يمكن ما تستفيدي.

لأني مثل ما قلت لك جيت لهذه البلد وأنا لغتي كويسة بس أستحيت من الأنجليز ورحت معهد لثلاث أسابيع وتركته لأنهم علموني نفس الكلمات والجرامر اللي أعرفهم من قبل وكمان ظليت مستحية وما أحب أتكلم ..بس الان الحمدلله تمام لأني في الأساس خجولة حتى مع العرب:o
بخصوص swine flu الله يكفينا شره فعلا في لقاح اللي يأخذه ما يصيبه المرض واحتمال يوصل الشهر الجاي أواللي بعده بس بيوزعوا أول دفعه على العاملين في قطاع الصحة والناس اللي يعتبروا هاي رسك..المشكلة الان طلعت اشاعات ان الحكومة حتوزع اللقاح دون ما تتأكد من ملاءمته للناس لو هذه الاشاعة صح
معناها الناس اللي حيتلقحوا حيصيبهم المرض:mad: الله يستر بس

سحورة الله يرجع لك زوجك بالسلامة شوقتيني أعرف شو الأسم اللي نقيتيه؟مادام الأسم عاجبك خلاص لأن البنت بنتك والمفروض ماحد يتدخل..

سنسن كيفك وكيف الكتكوت اللي جوا؟

نور طمنينا عليكي سمعت اليوم في الأخبار أن في بحرينين جاهم انفلونزا الخنازير بعد رجعتهم من العمرة الله يستر عليكي..

هبوش شو صار معك؟يلا أدخلي طمنينا

أمس عرفت أن أختي الحامل فيها بنوتة ما شاء الله فرحت لها كثير ولو أنها مش متحمسة للبنات ما بعرف ليش وأنا قلت لها اللي مش متحمس لجنس يجي له سبحان الله ! كله نعمة من الله الولد والبنت الله لا يحرمني من هذه النعمة..
أمس أتكلمت مع زوجي عن الاولاد قال لي ان شاء الله نجيب لنا طفل ثالث بنت أو ولد وخلاص كفاية!أنا نفسي في توأم بنات!هل ممكن واحدة تحمل بتوأم بدون منشطات؟!

زرت صاحبتي التشيكية المسلمة ولدت وجابت بنوتة ما شاء الله عليها:)

ماشالله الله يطعمني يارب

لأن نانا عندي هالكتني بدها اخت

بس هي هلا مبسووطه على نديمه مكيفه عليها

و انا شو ما يجيني بنت او ولد راضيه المهم التمام و الصحه و العافيه

هبه

هبه
21-07-2009, 10:47 PM
ازيكم يا بنات عاملين ايه معلش مش عارفة ارد عليكم والله نفسيتي في الحضيض الله يستر عليا فعلا بقيت مش طاقية روحي سامحوني
هبة شكرا حبيبتي علي ردك عليا في موضوع مستشفي توام بس لو ممكن تقوليلي جبتي المعلومات دي منين لاني عايزة اعرف اكبر قدر من المعلومات وعايزة اعرف ازاي ممكن اتواصل معاهم
جزاكي الله كل خير

من الانترنت دخلت منتديات و قرأت كلام البنات عنه

و كلهم مدحوا بتعامله و سمعته كويسه

هبه

هبه
21-07-2009, 10:51 PM
هبه ،، بانتظارك تطمنينا عنك ،،

البارحة والحمدلله وصل جوزي ع 12 ونص وكان هلكان ح راسه ونام وأنا :( صايبني قلق لحتى نمت ع 2 وبعدين فقت ع 5 ونص ولهلق فايقة حاولت أنام كثييييير ما قدرت :( قلة النوم ذابحتني :( المهم قمت من التخت ع 8ونص وبلشت أرتب البيت وكويت لحتى أجت الشغالة وهلق بقيانلها شي ساعتين وبتخلص :( بس ما بقدر نام وكنان فايق وهو حبيبي فاق ع 11 ونص الظهر :( ، بلكي جوزي بيجي وبدخل ناملي شي ساعة ع الأقل :(

يلا سلام

الحمد لله على سلامته و الله يعينك على قلة النوم

و انا الحمد لله الدكتور طمني

قالي لو بيوقف الدم بيتم الحمل ان شالله و لو ما بيوقف الله يعوض علي بس هي الحمد لله من الصبح مافي شي غير شوي بني تكرمي نزل على 11 تقريبا و بعديها مافي شي

و اعطاني موعد ب 11-8 عشان نشوف النبض و قالي اذا بيثبت الحمل على الشهر التالت راح يعملي ربط و ان شالله يثبت هالمره يااااااااااااارب

هبه

هبه
21-07-2009, 11:04 PM
والله يا سحر مالي نفس اتكلم حاسة ان حد ماسكني من رقبتي وبيخنقني وتعبت من الكلام
الله يهديني ويصبر قلبي ان شاء الله بفوق واحكيلكم او بمعني اصح افضفض معاكم

خير يا عسل فضفضي احنا كلنا خواتك

انا صراحه كثير شغلات ما بحكيها لأهلي و بجي بفضفض هنا بحس براحه كبيره

هبه

هبه
21-07-2009, 11:06 PM

هلا بنات وحشتونيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي كثير ان شا ء الله تكونو كويسين وبخير يارب

كنت مسافرة وبعدين اجينا للبيت واتعزمنا لعرس بنت صديق زوجي والحمد لله انبسذت كثير بس الحرررررررررررررررررررررررررر ماشاء الله صيف ساخن بمعنى الكلمة واليوم المسا نروح نسلم على بنت احماي اجت من ايطاليا ونقولها حمد لله على السلامة

أسلم عليكم وحدة وحدة وان شا ءالله أشوفكم على خير يارب

الحمد لله على سلامتكم و سلامة بنت حماكي

و مبارك لبنت صاحب زوجك عقبال ما تفرحي بضحضووحه

هبه

هبه
21-07-2009, 11:08 PM
شو هبه خانم الظاهر مارحتي ع الدكتورة ؟؟ وين أخبار الدكتورة ؟
لولوسين ،، الحمدلله ع السلامة وبالهنا المشاوير ،، وع الحر اسئليني أنا :( قاعدة تحت الموكيف وموجهته علي ومع هيك ما ع ببرد :(
بوسة ،، الله يفرج كربك يارب ويهدي اعصابك آمين

نعسااااااااااانة وماعبقدر نام :(

الا رحت و كتبت الاخبار من شوي

بس كانت كهربتنا قاطعه حاكم الهم فتره الله لا يوفقهم بيقطعوها ساعتين ساعتين عن كل منطقه

هبه

هبه
21-07-2009, 11:10 PM
هبوش : خدى راحتك حتى انا لما احكى على الموقف بموت من الضحك على حالى وما فى ولا شى يدل على انها يافطه يلا حصل خير

هههههههه

مو مشكله ليبيانو تعيشي و تاكلي غيرها

و ان شالله فتره و بتعدي و بتصيري بلبل انجليزي

هبه

هبه
21-07-2009, 11:41 PM
البقيه اين انتم عسى المانع خير طمنونا عنكم

اليوم من 6 و نص صحيت و لبست و لبست الاولاد و طلعت على المستشفى و زوجي اخد الاولاد معه على الشغل

دخلت عند الدكتور لطييييف جدا كنت اشوفه دايما في المستشفى بس ما كنت اتابع عنده كنت اتابع عند دكتوره بس هلا هي طلعت من البلد و ما ضل الا دكتورين و حاسه هو احسن من التاني

المهم اول ما دخلت جلست و قالي شو بقدر اساعدك قلتله كني كنت حامل و سقطت لأني عم بينزل مني دم

قالي خليني اشوف

المهم بالالتراساوند بقولي الا هيو في حمل بس ممكن لسا بدري عشان هيك مو مبين

قالي لو بينزل منك قطع دم متجمد اعرفي انه اجهاض

اما لو ما نزل و وقف الدم معناها حيضل

و قعد معي و قلتله عن وضعي بولادي و قالي بس يثبت الحمل بعملك ربط عشان نحتفظ بالبيبي اطول وقت ممكن ان شالله

حسيته مهتم

مو زي الدكتوره العام الماضي الله يسامحها بتقولي احسن انك وقعتي على الدرج و هيو هيك سقط من حاله و سبحان الله ضليت ايامها انزف اسبوعين كاملات و ما رضي ينزل الحمل الا بعمليه

الحمد لله على كل شي

و ربي يكتبلي اللي فيه الخير هالمره

و رجعت البيت و جلست شوي الا الكهربا قاطعه سحبت حالي و رحت عند صاحبتي كان عندهم تكييف الحمد لله

و رجعنا على 3 تقريبا و هيني معكم مما رجعت لهلا

بدي اقوم اعمل مانجو للولاد اللي عباله يتفضل

هبه

LIBYAN
22-07-2009, 02:06 AM
هبوش : صحتين بالف هنا وان شاء الله يكون البيبى بخير

هبه
22-07-2009, 04:58 AM
تسلمي ليبيانو

و الله يكتبلي اللي فيه الخير

هبه

rana22
22-07-2009, 06:20 AM

كيفكم يا حلويين........................انشغلت عنكم بالدراسة و ان شاء الله كلكم بخير و مبسوطين........يا رب

rana22
22-07-2009, 06:22 AM
هبووووش.........الف مبروك حبيبتي و ربي يتمم لك علي خير ان شاء الله

بوسة البسبوسة
22-07-2009, 08:58 AM
هبة الف مبروك يا حبيبتي وربنا يتمم لك علي خير بس اهم شي الراحة ارتاحي علي قد ما تقدري وان شاء الله يثبت حملك وتكوني حامل في بنت عشان نانا

om hani
22-07-2009, 03:02 PM
سلام بنات

ألف مبروك حبيبتي هبه على الحمل ان شاء الله يثبت ويتم ٩ شهور حسيت كلام الدكتور مريح كثير ويدعو للتفاؤل
شو عرفك يمكن ربي أستجاب لدعائي لما دعيت لك أثناء الولادة تذكري؟!
والله يعينك على انقطاع الكهرباء والحر نحن الجو عندنا متقلب كثير اليوم شمس وأمس مطر الله يعين

أعطيني حبة مانجو أذا كان الهندي أو البا**تاني الحلو لأن انتاج هنا مش لذيذ أبدا وأنا أروح أشتريه من محلات الهنود القريبة على بيتي

سحورة ماشي يا قمر بننتظر لما تشرف البنوته بالسلامة لنعرف اسمها يارب يطلع الاسم حلو ومميز على قد ما نحن متشوقين ولو ان رأينا مش مهم المهم رأيك أنتي!

بوسة كيف نفسيتك اليوم ان شاء الله أحسن؟

سلام رنا وليبيان ولولو و سنسن وكل الحلوات

هــيــوف
22-07-2009, 06:01 PM
مساء الخير جميعا

والله اني محرجه جدا منكم لانقطاعي بس ظروف وقطع النت

الف الف مبروووك سنسن ع الحمل والف مبروك ليبيانو ع الولاده ولو انها متأخره بس فرحت لكم من كل قلبي ..

الف الف مبروووووووووووك هبوش على الحمل الله يتمم لك على خير ..

نور حبيبتي كيفك ياعسل ؟؟ ووش اخر الاخبار ان شاء الله اشوفك على المسن ..

ام ضحى كيفك وكيف ضحى ها ماحاولت توقف على الكنب وتخطي ؟

زهرة الشام كيفك ياعسل ؟؟

ام هاني كيفك يالغاليه اشتقت لك .. والف مبروك حمل اختك والله يتمم لها والله البنوتات ياكلوننن قلب الواحد انا ريومه بتجنني بحركاتها .. والحمدلله على سلامة صديقتك ..

بقية البنات وحده وحده راجعه لكم بس اكمل قراءه .

ام محمد ووفوئه وين هالغيبه .. عسى المانع خير يارب ..

واهلا بالجدد..

انا اخباري لا جديد ..

هبوش ليش مايحللونك الهرونات عشان لو كانت مرتفعه هي اللي تسبب اسقاطات لا قدر الله وانصحك تستخدمين الاسبرين بعد الله والله يثبت لك يارب ..

ام ريم ..

هبه
22-07-2009, 06:09 PM
هبووووش.........الف مبروك حبيبتي و ربي يتمم لك علي خير ان شاء الله

الله يبارك فيكي رنون تسلمي يا عسل

و ربي يخليلك عيالك و يحفظهم يارب

هبه

om hani
22-07-2009, 06:11 PM
أهلا هيوف نورتينا اشتقنا لك من زمان ما بينتي

الحمدلله أنك بخير انتي وريم الله يحفظها لك من كل شر

حساسة كيفك وكيف عبودي؟

لازم أروح يوسفي زعلان ويبكي في الغرفة الثانية

سلاااااااااااااام

هبه
22-07-2009, 06:15 PM
هبة الف مبروك يا حبيبتي وربنا يتمم لك علي خير بس اهم شي الراحة ارتاحي علي قد ما تقدري وان شاء الله يثبت حملك وتكوني حامل في بنت عشان نانا

الله يبارك فيكي يارب عقبال عندك ان شالله

و ياريت تكون بنووته يارب

بس اهم شي الحين يوقف الدم لأن هي من شوي رجع نزل

و الله يجيب اللي فيه الخير

هبه

هبه
22-07-2009, 06:23 PM
سلام بنات

ألف مبروك حبيبتي هبه على الحمل ان شاء الله يثبت ويتم ٩ شهور حسيت كلام الدكتور مريح كثير ويدعو للتفاؤل
شو عرفك يمكن ربي أستجاب لدعائي لما دعيت لك أثناء الولادة تذكري؟!
والله يعينك على انقطاع الكهرباء والحر نحن الجو عندنا متقلب كثير اليوم شمس وأمس مطر الله يعين

أعطيني حبة مانجو أذا كان الهندي أو البا**تاني الحلو لأن انتاج هنا مش لذيذ أبدا وأنا أروح أشتريه من محلات الهنود القريبة على بيتي

ان شالله ام هاني ربنا كريم و فعلا كلامه مريح جدا و ان شالله خير لأني صراحه طول مبارح ما نمت من الكوابيس دور احلم انه قالي مافي حمل دور انه ما في جنين دور ما في نبض والله ما انا عارفه و هلا رجع نزل دم سم بدني

و الكهربا مبارح جد سخسنا لولا رحت عند صاحبه الي كان عندهم كهربا بوردنا شوي

و المانجو نعم هنديه رهيييييييييييييييييبه عسل عسل عسل

ببعتلك منها ولا يهمك

هبه

أحساس هادئه
22-07-2009, 06:25 PM
سلام

هبوش
الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـف مبروك ياقلبي
وانا عندي احساس انه راح يكون حمل سهل وبتكملي التاسع

ام هاني كيفك
ايوة رحت البحرين ولسى راجعه من ساعة بس

ليبيان
ههههههههههه موقف يضحك
ياليبيان
والله لا يحطني في ذا لموقف لان مابعرف اتكلم انجليزي هههههههه

سحورة
الله يفرحك بالبنوتة وتميها باالاسم الي عاجبك

هبة
مع الحمل الحين بتربي البنوتة بنت صاحبتك ولا لا؟؟؟؟؟؟
بس شفتي ياهبة الي يسوي خير الله يجازية بكل خير

هبه
22-07-2009, 06:32 PM
مساء الخير جميعا

والله اني محرجه جدا منكم لانقطاعي بس ظروف وقطع النت

الف الف مبروووووووووووك هبوش على الحمل الله يتمم لك على خير ..

انا اخباري لا جديد ..

هبوش ليش مايحللونك الهرونات عشان لو كانت مرتفعه هي اللي تسبب اسقاطات لا قدر الله وانصحك تستخدمين الاسبرين بعد الله والله يثبت لك يارب ..

ام ريم ..

اولا منووووووووره هيووفه ام ريم عاش مين شافك يا قمر

و الله يبارك فيكي و عقبال عندك بأخ او اخت لريم باذن الله

و عني المشكله في الرحم نفسه ضعيف و ما بيستحمل حمل ولا هرموناتي كلها سليمه الحمد لله

و الاسبرين باخد من الحين كل يوم و الدكتور قالي لو ثبت الحمل و شاف النبض المره الجايه راح يعملي عملية ربط و ان شالله خير

هبه

هبه
22-07-2009, 06:37 PM
سلام

هبوش
الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـف مبروك ياقلبي
وانا عندي احساس انه راح يكون حمل سهل وبتكملي التاسع

هبة
مع الحمل الحين بتربي البنوتة بنت صاحبتك ولا لا؟؟؟؟؟؟
بس شفتي ياهبة الي يسوي خير الله يجازية بكل خير

حياتي حساسه تسلمي يا عمري و الله يكتبلي الخير يارب

و بالنسبه للبنوته لو الحمل تمام باخذها اكيد لأن حاسه ان هي وجهها خير علي

و لو بيضل هيك معي نزيف و بيصير لازمني راحه زي كل حمل حضطر اعتذر لأمها

بس ان شالله لا و اني اقدر اخذها عندي يارب

لأن فعلا حاسه ان هي وجه الخير علي الله يحفظها

هبه

الذهبي
22-07-2009, 08:31 PM
كيفكم بنات

هبه الف مبروك الحمل الله يتمم لك الحمل على خير

راجية رزق ربى
22-07-2009, 08:48 PM
ما شاء الله ولا حول ولاقوة الابالله الف مبروك اختى هبة ربنا يتم عليكى بالف خير يارب اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبت حملك
واسفة على تاخيرى عليكم والله كان ظروفى وحشتونى كلكم واحدة واحدة سلااااااااااااااااااااااامى للجميع

LIBYAN
22-07-2009, 09:05 PM
اولا

هيوف : الله يبارك فيك وكيف ريمو وبعدين وينك وين الغيبه

لولوسين
23-07-2009, 01:40 AM

ألف مبروك حبيبتي هبة وربنا يتمم لك بخير ونفرح بيكي ان شا ءالله

هيوف هلا بالحلوة وينك من زمان يا ختي والله لك وحشة ابقي طلي علينا وطمنينا عليك

أم هاني كيفك وكيف ولادك

رنون الله يوفقك وينجحك متى جايين على المغرب؟

سحورة بكتب وعرقي بينزل نقط نقط هههههههههههههه وشوقتيني للأسم ممكن أول حرف هههههههههههههههههه

سنسن كيفك وكيف عبد الله وأخبار أختك عملتو الفرح ولا لسه؟

حساسة حمد لله على السلامة وكيفو عبودي؟

أم جنان وينك انت ونور والبقية؟؟

ليبيانو الله يسلمك ومعليش بكرة تتعودي وتصيري تتكلمي انجليزي تمام ان شا ءالله وأخبار الولاد ومامتك؟

امبارح رحنا لبيت أخت زوجي واتعشينا عندها واليوم رحت لصاحبتي عزمتني على قهوة عندها بعد ما جهزت أكل بكرة ان شا ءالله جايين عندي أهل زوجي

سلام أشوفكم على خير ان شا ءالله

سحر الزمان
23-07-2009, 01:31 PM
متجمعين عند النبي انشاءالله :)

كيفكم صبايا منيح طليتو علينا :)

هبه ،، مبارك الحمل وربي يجعله حمل سهل كامل الخلق والخُلق وتقومي بالسلامة :) سبحان الله يا هبه أيانا بتكون نفسيتك زفت واللي حواليكي كلهم مو فاهمين نفسيتك ومنهم رفيقتك الدبش ،، والله بيبعتلك اللي يساعدك بكلامه على التفاؤل متل هالدكتور ،، بس انت كمان ديري بالك ع حالك وكفاية تعزيل ونطوطه من هون لهون وكفاية نتع اغراض لأنو متل مابتعرفي كل هالأشياء بتساعد ع الاسقاط والله يتمملك الخير ، بس غريب ما عطاكي دوفاستون مشان يثبت ،، ولا يمكن عبستنى ليسمع النبض ؟ الله يتمم بالخير يارب :) وعقبال باقي الصبايا :)
رنا ،، شتقنالك :)
أم هاني ،، خخخ الاسم معروف من زمان بس ما بدي انشره من هلأ خخخخ
هيوف ،، شتقنالك ،، ومستنين تواصلك مرة تانية معنا
لولوسين ،، إلا انت فين عايشة ؟؟ وبالهنا المشاوير والعزايم :)
راجيه ،، عاش من شافك :)
الذهبي ،، هلا فيكي :)
ليبيان ،، الله يخليلي ياكي ويارب يتمم ع الجميع بالخير
حساسة ،، تسلميلي ،، عبودي كيفه معك ؟

البارحة الأربعاء قضيناه عند أختي وطلعنا من عندها بعد ما راحو أهلي ع السوق أنا و2 من خواتي اشترينا كم غرض للأولاد ورجعنا عند بيت أختي اخدنا أولادنا ورحنا ع بيتنا ،، والله يديم نعمه يارب
واليوم قاعدين بالبيت ،،
صايره ع بتعب من المشي ، مفصل فخدي عبيوجعني كثييييير بحتى أقوم أمشي أول خطوة بصير بعرج أول خطوتين وبعدين بتعتدل مشيتي :( وماعبقدر حرك رجلي يمين ويسار وكله من مفصل الفخد :( ولساتني بأول التامن الله يستر ع التاسع شو بيصير فيني :(

يلا سلام قمورات

هبه
23-07-2009, 05:36 PM
كيفكم بنات

هبه الف مبروك الحمل الله يتمم لك الحمل على خير

الله يبارك فيكي يا عسل

عقبال عندك و عند كل بنات اليوميات يارب

هبه

هبه
23-07-2009, 05:51 PM
ما شاء الله ولا حول ولاقوة الابالله الف مبروك اختى هبة ربنا يتم عليكى بالف خير يارب اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبت حملك
واسفة على تاخيرى عليكم والله كان ظروفى وحشتونى كلكم واحدة واحدة سلااااااااااااااااااااااامى للجميع

عقبال عندك و عند كل بنات اليوميات يارب

و عذرك معاك حبيبتي و ربي ييسر امرك و يكتبلك اللي فيه الخير يارب

هبه

هبه
23-07-2009, 06:02 PM

ألف مبروك حبيبتي هبة وربنا يتمم لك بخير ونفرح بيكي ان شا ءالله

امبارح رحنا لبيت أخت زوجي واتعشينا عندها واليوم رحت لصاحبتي عزمتني على قهوة عندها بعد ما جهزت أكل بكرة ان شا ءالله جايين عندي أهل زوجي

سلام أشوفكم على خير ان شا ءالله

يعطيكي العافيه لولو و ان شالله بكره يبيض وجهك من العزومه

كيفها ضحضح الحين

هبه

هبه
23-07-2009, 06:14 PM
متجمعين عند النبي انشاءالله :)

كيفكم صبايا منيح طليتو علينا :)

هبه ،، مبارك الحمل وربي يجعله حمل سهل كامل الخلق والخُلق وتقومي بالسلامة :) سبحان الله يا هبه أيانا بتكون نفسيتك زفت واللي حواليكي كلهم مو فاهمين نفسيتك ومنهم رفيقتك الدبش ،، والله بيبعتلك اللي يساعدك بكلامه على التفاؤل متل هالدكتور ،، بس انت كمان ديري بالك ع حالك وكفاية تعزيل ونطوطه من هون لهون وكفاية نتع اغراض لأنو متل مابتعرفي كل هالأشياء بتساعد ع الاسقاط والله يتمملك الخير ، بس غريب ما عطاكي دوفاستون مشان يثبت ،، ولا يمكن عبستنى ليسمع النبض ؟ الله يتمم بالخير يارب :) وعقبال باقي الصبايا :)

البارحة الأربعاء قضيناه عند أختي وطلعنا من عندها بعد ما راحو أهلي ع السوق أنا و2 من خواتي اشترينا كم غرض للأولاد ورجعنا عند بيت أختي اخدنا أولادنا ورحنا ع بيتنا ،، والله يديم نعمه يارب
واليوم قاعدين بالبيت ،،
صايره ع بتعب من المشي ، مفصل فخدي عبيوجعني كثييييير بحتى أقوم أمشي أول خطوة بصير بعرج أول خطوتين وبعدين بتعتدل مشيتي :( وماعبقدر حرك رجلي يمين ويسار وكله من مفصل الفخد :( ولساتني بأول التامن الله يستر ع التاسع شو بيصير فيني :(

يلا سلام قمورات

سحووره مباركين الاغراض و الله يعينك على وجع المفصل كان يصيبني و انا حامل بهنو الله يستر هلا

و فعلا هالدكتور ماشالله عليه كتير ارتحتله و صاحبتي اصلا من يومها ما حكيت معها مع انه نفسي اتصل فيها اقولها هيني طلعت حامل بس ما بدي

و حالفه ما اخبر حد بحملي الا لأدخل الشهر التاسع خخخخ>> كيف ما بعرف بس جد ما بدي احكي لحد

بحس انو العين بتصيبني بسرعه مع اني الحمد لله بصلي و بقرأ قرآن

و الدكتور قالي ما بيقدر يعطيني شي الا ليتأكد من نبض البيبي

و قالي بعديها حعمل اي شي ممكن عشان نحتفظ بالبيبي

و ان شالله خير

هبه

أحساس هادئه
23-07-2009, 09:57 PM
سحووره مباركين الاغراض و الله يعينك على وجع المفصل كان يصيبني و انا حامل بهنو الله يستر هلا

و فعلا هالدكتور ماشالله عليه كتير ارتحتله و صاحبتي اصلا من يومها ما حكيت معها مع انه نفسي اتصل فيها اقولها هيني طلعت حامل بس ما بدي

و حالفه ما اخبر حد بحملي الا لأدخل الشهر التاسع خخخخ>> كيف ما بعرف بس جد ما بدي احكي لحد

بحس انو العين بتصيبني بسرعه مع اني الحمد لله بصلي و بقرأ قرآن

و الدكتور قالي ما بيقدر يعطيني شي الا ليتأكد من نبض البيبي

و قالي بعديها حعمل اي شي ممكن عشان نحتفظ بالبيبي

و ان شالله خير

هبه

هبوش انا بعد معك في رايك انك ماتخبري احد بحملك :goodانا في حملي بعبود ماتكلمت اني حامل الا في الرابع لاني بصراحة تصيبني العين بسرعة مثلك

ولا احد عرف اني حامل غير زوجي وبنات المنتدى

حتى اهلي ماقلت لهم بس كانو حاسين واحترمو رغبتي اني ماابغى اتكلم عن حملي

om hani
23-07-2009, 10:36 PM
سلام بنات

وأنا معك حساسه كنت نصحت هبه ما تقول لحد وهي قالت انها أصلا مو ناوية تقول لحد وأنا مثلكم تصيبني العين بسرعة لما حملت بيوسفي ما قلت لصاحباتي الا وانا في الخامس
بس اول ناس عرفوا امي وام زوجي وخواتي وسلفاتي ما قلت لهم الا في الثالث مع أنه ما يبان علي الحمل كان ممكن أخبي أكثر بس زوجي راح قال لهم

المهم أنا شوية زعلان والسبب تافه صرت أزعل بسررررعه:cry: الله يعيني ويهون علي يارب أهديني yarub
المهم أمس تكلمنا أنا وأخت زوجي في التلفون وقالت انها كانت ناوية تجي لبيت أخو زوجي لتشوف أمها بس غيرت رأيها لأن الكل مزكمين وهي خايفة على اولادها الصغار ليزكموا ويتعبوا لانها مرة جابتهم واتعدوا وتعبوا كثير قلت لها تمام انتظري لما يشفوا... المهم تفاجئت اليوم وعرفت بالصدفة أنها جت وبتنام عندهم وحتى ما كلفت خاطرها تبعث لي مسج تقول لي من باب العلم بالشيء ونحن على أساس أصحاب وحبايب حاسة أني مش عايزة أشوفها لانها كذابة:mad:
على فكرة انا لما عرفت ان سلفتي مزكمة وتعبانة عرضت اجي واساعدها بس عمتي قالت لي مافي داعي لانها لسه قادرة تقوم وتتحرك
تخيلوا لو طلعت اخت زوجي جت من باب الشهامة على اساس تساعد سلفتي اللي هي بنت عمها ايش بيقولوا علي أكيد بيقولوا قليلة أصل ما ساعدتها مع انها قريبة منها حسبي الله ونعم الوكيل :(
صح اني ما بحب سلفتي للاسباب اللي ذكرتها لكم سابقا لكني وقت الضرورة دايما اساعدها ياريتني ما جيت هذه البلد ولا شفت هذولا الناس :(

أحساس هادئه
24-07-2009, 12:08 PM
اهلا بالحلوين منورين التجمع
اليوم بتكلم لكم عن رحلاتي
انبسطت في الكويت واجد وتسوقت بس مااشتريت الالعبود

بس لم رحت البحرين انبسطت اكثر يمكن لان انا وزوجي وولدي وبس ام الكويت كان معانا عمي واخو زوجي انبسطت معاهم بس البحرين اكثر
وتسوقت على كيفي وزوجي حبيبي قالي انا تحت امرك الي تبغية بسوية
ووداني كل مكان حتى فصلت لي عباية في البحرين وبعد يومين بوديني البحرين عشان اجيبها

واشتريت له ساعة ماركة هدية عيد زواجنا بس هالمرة خليته هو يختار
ولم اشتريت له قال لي انت بعد تخيري الساعة الي تعجبك بمناسبة عيد زواجنا
قلت له لا انا افكر وانت بساهل تسرق الفكرة ههههه

قال والله محتار ويش اخد لك
ووافقت واخترت ساعة
حلوة مرة

وقلنا مايصير نشتري الينا ساعات وعبودي حبيبي مااشتريه لة واخترنا له ساعتين وحدة من عندي وحدة من عند ابو عبدالله

عشان لم يكبر يلبسهم وعلى العموم الساعات الي حقت عبود ماتشتغل الااذا انفتحت

وطبعا عيد زواجنا بكرة
3-8
كل عام وانا وزوجي وحبيبي عبود بخير

والعام الماضي مثل بكرة في يوم عيد زواجي حللت وطلعت حامل

تذكرون ولا لا حتى كان سنوات الضياع بعد عيد زواجها قريب من عيد زواجنا بس هي قبلي

أحساس هادئه
24-07-2009, 12:09 PM
سلام بنات

وأنا معك حساسه كنت نصحت هبه ما تقول لحد وهي قالت انها أصلا مو ناوية تقول لحد وأنا مثلكم تصيبني العين بسرعة لما حملت بيوسفي ما قلت لصاحباتي الا وانا في الخامس
بس اول ناس عرفوا امي وام زوجي وخواتي وسلفاتي ما قلت لهم الا في الثالث مع أنه ما يبان علي الحمل كان ممكن أخبي أكثر بس زوجي راح قال لهم

المهم أنا شوية زعلان والسبب تافه صرت أزعل بسررررعه:cry: الله يعيني ويهون علي يارب أهديني yarub
المهم أمس تكلمنا أنا وأخت زوجي في التلفون وقالت انها كانت ناوية تجي لبيت أخو زوجي لتشوف أمها بس غيرت رأيها لأن الكل مزكمين وهي خايفة على اولادها الصغار ليزكموا ويتعبوا لانها مرة جابتهم واتعدوا وتعبوا كثير قلت لها تمام انتظري لما يشفوا... المهم تفاجئت اليوم وعرفت بالصدفة أنها جت وبتنام عندهم وحتى ما كلفت خاطرها تبعث لي مسج تقول لي من باب العلم بالشيء ونحن على أساس أصحاب وحبايب حاسة أني مش عايزة أشوفها لانها كذابة:mad:
على فكرة انا لما عرفت ان سلفتي مزكمة وتعبانة عرضت اجي واساعدها بس عمتي قالت لي مافي داعي لانها لسه قادرة تقوم وتتحرك
تخيلوا لو طلعت اخت زوجي جت من باب الشهامة على اساس تساعد سلفتي اللي هي بنت عمها ايش بيقولوا علي أكيد بيقولوا قليلة أصل ما ساعدتها مع انها قريبة منها حسبي الله ونعم الوكيل :(
صح اني ما بحب سلفتي للاسباب اللي ذكرتها لكم سابقا لكني وقت الضرورة دايما اساعدها ياريتني ما جيت هذه البلد ولا شفت هذولا الناس :(

ام هاني ولا تزعلي ولا تحطي في خاطرك انت سويتي الي عليكي

لولوسين
24-07-2009, 09:46 PM

أم هاني لاتزعلي وانت عملتي لي عليك وكل واحد حر ف نفسو وربنا ييسر أمورك

عيد زواج سعيد يا أم عبودي وكل سنة وانتم بخير وصحة وسعادة وان شا ءالله عقبال ما تجيبيبي اخوة لعبودي

سحورة انا مغربية وربنا يعينك على الثقل حصل معايا ها الشيء حتى اني أعزكم الله لما كنت بقعد بالحمام ما أقدر أوقف بسهولة والحمد لله بعد الولادة بترجعي عادي ان شا ءالله

ليببينو أخبارايه

هبو طمنينا كلو تمام؟ ربنا يتبت حملك يارب وعقبال الجميع ان شا ءالله

سنسن وزهرة واشراقة وأم محمد نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااء عاجل لكم وكمان نورووفاء

امبارح اجو الضيوف وماشا ءالله الأكل كان حلو وجلسو لحين ما شربو قهوة المسا مع لوازمها طبعا والمفاجأة أنو خلو بس رحت اتوضى وزوجي وأخواتو خدو ضحى واشترولها حلق وتقبولها ودانها وجعت حبيبة قلبي معيطة وحكولي أني بكت كثيييييييير وخافت قلبي من المثقب بس الحمد لله أنها بخيروبعدين رحنا لبيت العيلة نطل على أبو زوجي لنو ما اجى كان عيان بس للأسف لما وصلنا دبت خناقة بين أبو زوجي وابنو الأصغر ربنا يهديه ويرشدو للخير المهم الجو ما كان حلو جلسنا معاهم شوي وبعدين رجعنا للبيت
واليوم باذن الله رايحين على حفلة زفاف وخرجنا اشترينا هدية حلوة للعريس وربنا يتمم لهم على خير
هادي كل أخباري وربنا يديم علينا نعمه آمين

سنوات الضياع
24-07-2009, 10:37 PM
لولوسين انا جيت انفذ النداء هههههههههههههههههههههههههههههههههه
كيفك ياعيني وكيف ضحضح؟؟؟ ومبورك الحلق لضحضح انا لو ربنا اعطلني بنت
غير اول اسبوع احطلها حلق اسهل عليها

حساسة كل عام وانتي بالف خير وعيد زواج سعيد انا عيد زواجي بكرة ب 25/7
كيف انتي بكرة كمان هههههههههههههههههههههههه ومبروكين الساعات ومبروكين ساعات عبود كمان
وعيد زواجك متل عيد زواج ماما وبابا

ام هاني طنشي وفرت اجت من الله انا لو منك بفرح ريحتني لانها هههههههههههههههههههههه

سلااامي للكل

manou10
24-07-2009, 11:42 PM
انا اول مرة اشارك فى يومياتى
انا مقدرتش اقرا كل الصفحات لكن قريت الى قدرت عليه
والله حسيت انكم تعرفو بعض من زمان اصدقاء صح
انا اول مرة الاقى منتدى بهدا الجمال الله يدومو
حابة اتعرف عليكم اكثر,,,,,,,,,,,
من الصفحات القليلة التى قريتها فهمت انكن تقريبا كلكن فى الغربة
انا كدلك متغربة لكن فى بلدى ,بعيدة عن اهلى الف كيلومتر
تحياتى

هــيــوف
25-07-2009, 01:57 AM
الذهبي .. منوره ياقمر كيفك ووش آخر الاخبار ..

سحوره الله يسهل عليك يارب ويعينك على الم الورك معليش تحملي هانت مابقى شي انتي ريحي واول ماتنزل الحموله وتقومين انتي والبيبي بالسلامه ترجعين غزال ..

لولو ا ضحى كيفك وهنيالك هالطالعات كيف ضحى ومبروك عليها الحلق تلبسه بالعافيه لا تشيلينه ولو كانت توها حركيه كل شوي عشان مايطلع عليه الجلد الله يسعدكم يارب ..

هبوش سلامتك والله وان شاء الله هالمره يثبت ..

انا قبل شهرين ربي اكرمني بحمل غير متوقع لكن لاسف سقط وللاسف ماني عارفه شو السبب بس تنتهي الاجازه رح اراجع الدكتوره واخليها تسوي لي تحاليل كامله بصراحه الم الاسقاط شي لا يحتمل الله لا يذوقه مسلم ان شاء الله هالمره يثبت حملك ويسلمه ويسلمك من كل شر ..

والعقبى للغالين ..

ليبيان والله بالدنيا ومشاغل ودوخات وناس رايحه وناس جايه يعني تقدرين تقولين طلعت من المعتقل بس مالي غناة عنكم وعلى طول بالي معكم وادعي لكم وحده وحده كل ما اشوف ريم اتذكركم والله الشاهد انتم صديقات الحلم اللي تحقق الحمدلله والشكر لله ..

اخباري الجديده لا شي سوى انني اجهز للسفر يوم الخميس رح اسافر عند اهلي انا وريومه بس من زمان ماشفت اخواتي من 8 شهور خخخ ..

ريم تغيرت عليهم كثيير بس يشوفونها بالصور ..

وانا ابشركم سويت رجيم ونقصت 12 كيلو خخخ << الرشاقه حلوه لانني عانيت من السمنه بعد ريم والبسبوسه الله يذكر وفاء ونصايحها بالخير نصحتني بس انا ماكنت مهتمه هههه ..

نداء للغائبات بالعوده والله اشتقنا لكم ان شاء الله يرجعون ومعهم اخبار حلوه ..

تحيتي ..

أحساس هادئه
25-07-2009, 01:15 PM
سنوات
كل عام وانت بخير ياحلوة
بس احنا نحتفل بعيد زواجنا بالهجري وليس بالانجليزي

لولو سين
الله يسلمك وبالعافية طلعاتك ومبروك حلق ضحضح بس ليش تاخرتو واجد عشان تخرقر اذنها
احنا بعد اسبوع من الولادة
manou10
اهلا وسهلا فيك بينا حبيبتي منورة

هيوف
تروحي وترجعي بسلامة bye

سحر الزمان
25-07-2009, 03:42 PM
هبه ،، كيف صرتي هلأ انشالله خف الدم ؟
هيوف ،، الله يعوضك بحمل قريب ، بس ابقي خدي اسبرين بس تحملي ليكون صار معك متلي خثرة بالمشيمة أدت الى انقطاع الغذاء عن الجنين وبالتالي توفى ونزل !!! اسألي عن هالشي ،
لولوسين ،، أهلين بالمغاربة كلهم ،، وبالهنا العزايم ومبارك حلقات ضحى ،، نحن كمان بنتأخر بحلقات البنت لأنو بنخاف على أذنيها تنشرط اذا علق الحلق بملابسها :( فمشان هيك بنريح حالنا وبنأخره ،،
حساسة ،، وسنسن ،، عقبال المية سنة يارب
أم هاني ،، الله يعيننا على قصص بيت الإحمى والسلايف ،، بس أحسن شي تطنشي وتعملي حالك نهائي مو مأثرة عليكي حركاتهم ، لأنو لاحظتلك أنو اذا بينتي انك ما تأثرتي أو ما فهمتي حركاتهم بيبطلو يعملو حركات لأنو بيملو يعملو حركات وما تعصبي منهم خخخخ
manou10 ،، أهلين فيكي أخت عزيزة معنا :)

البارحة سهرنا عند رفيق زوجي ،، غيرنا شكل ، آخر مرة شافتني زوجته كان قبل حملي تفاجئت فيني قالتلي أنت ضعفانة وضابب جسمك كثير عن قبل الحمل ههههه بالع** يعني قلتلها أنا عادتي بضعف ع الحمل وبسمن ع الرضاعة :(

قمت ساويت دجاج مسخن ، وكيك لكنان بالشوكولاتة ، لأنو أبوه ما بيحب الكيك أبدا ،،

يلا سلام

manou10
25-07-2009, 05:45 PM
انا اليوم وحدانى يا ليل وحدانى ههههها
زوجى غايب لمدة 4 ايام شغل
والله اس انه الوقت واقف و كانها الساعة متمشيش
الحمد لله فىه طبيبى اتونس معاه
سلام

سنوات الضياع
25-07-2009, 06:22 PM
مانو اهلا وسهلا فيكي معانا عرفينا عحالك ومنورة المنتدى ياعيني

حساسة كنت متوقعة انكو بتحتفلو بالهجري حكيت يعني القدة فالبيت بتنسي الواحد اليوم والتاريخ
بس مش لهدرجة هههههههههههههههههههههههههه
وكل عام وانتي بألف خير ياااارب

سحورة صح بنخاف عالبنت من الحلق بس كل ماكبرت بيصير يوجعها اكتر حرام اسهل وهي زغيرة
وصحتين الجاتو والسمك ياااارب

هبوش شو اخبارك ياعيني وكيف الحمل معك؟؟؟

سلااامي للكل

manou10
25-07-2009, 11:33 PM
مانو اهلا وسهلا فيكي معانا عرفينا عحالك ومنورة المنتدى ياعيني

حساسة كنت متوقعة انكو بتحتفلو بالهجري حكيت يعني القدة فالبيت بتنسي الواحد اليوم والتاريخ
بس مش لهدرجة هههههههههههههههههههههههههه
وكل عام وانتي بألف خير ياااارب

سحورة صح بنخاف عالبنت من الحلق بس كل ماكبرت بيصير يوجعها اكتر حرام اسهل وهي زغيرة
وصحتين الجاتو والسمك ياااارب

هبوش شو اخبارك ياعيني وكيف الحمل معك؟؟؟

سلااامي للكل

انا سجلت فى النتدى من ماى يعنى جديدة لكن حبيت كثير المنتدى
انا متزوجة من 5 سنين تقريبا عندى بنت عمرها سنتان و ثمانية شهور
حملت فيها بعد سنه و شهرين من الزواج والان انا مع رحلة الاطباء و الادوية مثل اغلب
الموجودين فى المنتدى لان زوجى عنده قلة العدد و الحركة و حالته كل مرة تتدهور
الحمدلله على كل شىء

LIBYAN
25-07-2009, 11:50 PM
اهلين

كيف الحال والاحوال

لولوسين : مبروك على ضحضح وتتهنى بالخرص

هيوف : اه شو عامل ريم معاك ومعليش على الحمل اللى سقط وربى يعوضك

حساسه : مبروك الهدايا على الكل وعقبال 100 سنه زواج بس ضحكتينى على الساعات لعبودى الموضه بتتغير ياعسل يعنى ليكبر راح يرميهم

الدهبى : هلا بطلى وبتختفى اخبارك ايه

بوسه : ان شاء الله نفسيتك احس الوقت

راجيه : وينك وكيف حالك

سنسن : مبروك عيد زواجك والف هنا

LIBYAN
25-07-2009, 11:52 PM
مانو : اهلين بيك معنا وربى يحفظلك بنوتك ويرزقها باخوة

LIBYAN
25-07-2009, 11:54 PM
انا اليوم على اساس اجازة وزوجى معطل قلنا انروح نشم شويه هواء بس

ياريت ما طلعنا تخانقت انا وايه ورجعنا للبيت كل واحد مو طايق الثانى والسبب تافه

وكل واحد بيلوم الثانى
بس يعنى يومى نكد فى نكد

هبه
26-07-2009, 05:48 AM
سلاااااااام يا حلوين كيفكم

سامحوني ما دخلت البارحه لأني اخدت الابره في ظهري و كانت مئلمتني كثيييييييير

و طلب مني الدكتور اضل متمدده طول اليوم و الحمد لله اليوم صبحت افضل بس محل الابره نافخ شوي و بيوجعني

و طلعت من الصبح اليوم و ما رجعت الا 6 المسا

بس ما بذلت مجهود الحمد لله رحت عند صاحبتي كان ميلاد ابنها و طلعنا على السينما حضرنا فيلم و عشينا الاولاد برا و روحنا

بس يوم حلو كتير كان الي و الها

و هلا بدي اصلي العشا و انااااااااااااااااااااااااااام

هبه

بوسة البسبوسة
26-07-2009, 09:46 AM
بنات وحشتوووووووووووووووووني كلكم
هبة .... لولو ..... سنوات.... سحورة .....راجية.....نور....ليبيان.....إحساس
وحشتوني كلكم جدا عاملين ايه وايه اخباركم
انا اليومين الي فاتوا دول كانوا يومين نكد نكد تكد وانا السبب مش عارفة ليه اعصابي كانت منهارة ومش مستحملة كلمة من حد وحاسة اني لسة لحد دلوقتي يعني حتي هزاري بقي ثقيل اوي ومنكد علي رأي جوزي هههه الله يعنينه عليا ويصبره
المهم انا دلوقت احسن شوية الحمد لله
بس انتو بجد وحشتوني
يلا سلام

سحر الزمان
26-07-2009, 12:51 PM
صباحو صبايا خخخخ بس بعد الضهر

كيفكم ؟ نحن بخير والحمدلله :) عبشرب فنجان النسكافية مع جوزي هو ع كمبيوتره وأنا ع كمبيوتري :) وابني قاعد بالأرض عبيلعب بسيارته الجديدة اللي جابلو ياها أبوه سيارة كبيرة حفارة (بوكلين) بالرموت خخخ

مانو ،، الله يخليلك بنتك ويرزقك باخوة الها
ليبيان ،، الله يزيح عنكم وترجعو تتصالحو
هبه ،، عليكي العافية
سنسن ،، شو دخلتي التاسع ولا لسى ؟
بوسة ،، الحمدلله أنك هلأ أحسن وعقبال ماترجع النفسية عال العال يارب

باقي الصبايا طلو علينا وينكم ؟

أحساس هادئه
26-07-2009, 01:13 PM
اهلين

كيف الحال والاحوال

لولوسين : مبروك على ضحضح وتتهنى بالخرص

هيوف : اه شو عامل ريم معاك ومعليش على الحمل اللى سقط وربى يعوضك

حساسه : مبروك الهدايا على الكل وعقبال 100 سنه زواج بس ضحكتينى على الساعات لعبودى الموضه بتتغير ياعسل يعنى ليكبر راح يرميهم

الدهبى : هلا بطلى وبتختفى اخبارك ايه

بوسه : ان شاء الله نفسيتك احس الوقت

راجيه : وينك وكيف حالك

سنسن : مبروك عيد زواجك والف هنا

انت الي ضحكتين ياليبيان لان الساعات الي اخذناها لعبودي لاطفال بس يصير عمرة سنتين بصير يلبسهم وغير كذا هذي النوعية ماتتغير موضتها

والاطفال في هالعمر مايعرفو الموضة وماموضة
الله يهديك

وبالع** اظن الاولاديحتفظو بالاشياء الي من عند والديهم وما يرموها

هــيــوف
26-07-2009, 05:22 PM
احساس هادئه الله يسلمك يارب . انتي جديده صح او انا الذاكره عندي خربت عرفيني اة ذكريني بحالك .
عني انا هيوف رزقت ببنت بعد 8 سنوات انتظار والحين عمرها سنه وشهر الحمدلله والعقبى لكل الموجودين باليوميات ,,

سحوره ان شاء الله بس ارجع من الجازه على خير وترجع دكتورتي من اجازتها ببدا بالفحوصات من جديد .. وغريبه انتم تتأخرون بالحلق للبنت ع**نا نحن ماتكمل اسبوعين الا خرقين اذنيها عشان يكون الاحساس اقل ايام ريم ابوها رفض نخرق اذانيها الا لما كملت شهرين بس الحمدلله عدت على خير ... وبالعافيه ع كنان الكيكه تسلم دياتك وان شاء الله تستمرين ع الرشاقه بصراحه الرشاقه مع العافيه حلوه ..

مانو .. يروح ويرجع لكم بالسلامه بصراحه بطبيبي الوقت رح يكون ممتع وان شاء اله قريبا تفرحين بطفل جديد وونيس لاخته يارب ياكريم

سنسن يابنت كيف احوالك مع الحمل وارتاحي مدري ليش احس وانا بقرا ردودك احس انك بتجري يعني تركضين تهرولين خخخ
الله يقومك انتي والبيبي بالسلامه يااارب

ليبيانو الحمدلله ريم من الجري وراها خلتنا نترشق بسم الله عليها ماتخلي شي بحاله على طول طالما هي صاحيه الله يصلحها عندنا حالة طواريء واستعداد لاي حدث الله يهديها ويعقلها
انتي حاولي تهدين اعصابك هاليومين اذا شد انتي روقي والع** صحيح انتي شو مسويه مع البيبي الثاني الله يصلحهم يارب ..

هبوش سلامتك ياعسل بس مهما كان حاولي تريحين وعلى طول تمددي على ظهرك والله يتمم لك على خير ونفرح فيك انتي والبيبي ..

هــيــوف
26-07-2009, 05:27 PM
هههههههه بسبوسه حمدلله على سلامتك ومنوره بس حلوه معترفه انك السبب روقي وهدي اعصابك نحن الحريم كذا تجينا حالات غريبه عجيبه الله يعين الازواج علينا روقي هو الواحد كم سنه رح يعيش استمتعي بوقتك وطنشي كل شي الله يسعدك انتي وزوجك ..

لولو وين هالغيبه

نور وام محمد رتاج تاج وفووووئه وفرح وام هاني وكل بنات الحته وين هالغيبه عسى المانع خير ..

سحر الزمان
26-07-2009, 09:08 PM
حساسة ،، الله يخليلك عبوده وأبو عبودة :)
هيوف ،، صدقتي الرشاقة مع العافية حلوة ،، أنا قبل ما أحمل بشهر مرضت مرضة قوية صار معي على قولتنا أبو صفار أو اليرقان أو على قولة الدكاترة التهاب الكبد الوبائي بس من فضل ربك ما أجاني الثقيل أجاني الخفيف ومع هيك نزل وزني 7 كيلو وبعد ما تعافيت وفرحت ع الرشاقة ربك أكرمني والحمدلله بالحمل خخخخ ، صدقي الحمدلله حملت بعد ما نزل وزني احسن ما يتراكم الوزن ،،

بكرة زوجي مسافر فاليوم انشالله رايحين ننام عند اهلي ،،

يلا سلام

manou10
26-07-2009, 10:20 PM
بنات وحشتوووووووووووووووووني كلكم
هبة .... لولو ..... سنوات.... سحورة .....راجية.....نور....ليبيان.....إحساس
وحشتوني كلكم جدا عاملين ايه وايه اخباركم
انا اليومين الي فاتوا دول كانوا يومين نكد نكد تكد وانا السبب مش عارفة ليه اعصابي كانت منهارة ومش مستحملة كلمة من حد وحاسة اني لسة لحد دلوقتي يعني حتي هزاري بقي ثقيل اوي ومنكد علي رأي جوزي هههه الله يعنينه عليا ويصبره
المهم انا دلوقت احسن شوية الحمد لله
بس انتو بجد وحشتوني
يلا سلام

حالتى كانت نفس حالتك الاسبوعين الى مضو لان الدورة تاخرت وتحليل الحمل طلع سالب
نكدت على حالى و على زوجى
طولى بالك واكترى الاستغفار

أحساس هادئه
27-07-2009, 12:07 AM
احساس هادئه الله يسلمك يارب . انتي جديده صح او انا الذاكره عندي خربت عرفيني اة ذكريني بحالك .
عني انا هيوف رزقت ببنت بعد 8 سنوات انتظار والحين عمرها سنه وشهر الحمدلله والعقبى لكل الموجودين باليوميات ,,

سحوره ان شاء الله بس ارجع من الجازه على خير وترجع دكتورتي من اجازتها ببدا بالفحوصات من جديد .. وغريبه انتم تتأخرون بالحلق للبنت ع**نا نحن ماتكمل اسبوعين الا خرقين اذنيها عشان يكون الاحساس اقل ايام ريم ابوها رفض نخرق اذانيها الا لما كملت شهرين بس الحمدلله عدت على خير ... وبالعافيه ع كنان الكيكه تسلم دياتك وان شاء الله تستمرين ع الرشاقه بصراحه الرشاقه مع العافيه حلوه ..

مانو .. يروح ويرجع لكم بالسلامه بصراحه بطبيبي الوقت رح يكون ممتع وان شاء اله قريبا تفرحين بطفل جديد وونيس لاخته يارب ياكريم

سنسن يابنت كيف احوالك مع الحمل وارتاحي مدري ليش احس وانا بقرا ردودك احس انك بتجري يعني تركضين تهرولين خخخ
الله يقومك انتي والبيبي بالسلامه يااارب

ليبيانو الحمدلله ريم من الجري وراها خلتنا نترشق بسم الله عليها ماتخلي شي بحاله على طول طالما هي صاحيه الله يصلحها عندنا حالة طواريء واستعداد لاي حدث الله يهديها ويعقلها
انتي حاولي تهدين اعصابك هاليومين اذا شد انتي روقي والع** صحيح انتي شو مسويه مع البيبي الثاني الله يصلحهم يارب ..

هبوش سلامتك ياعسل بس مهما كان حاولي تريحين وعلى طول تمددي على ظهرك والله يتمم لك على خير ونفرح فيك انتي والبيبي ..

هلا هيوف
يعتبر جديدة صار لي سنة بالضبط من دخلت المنتدى

وانا اعرفك عن نفسي
متزوجة صار لي 3سنين واليوم دخلت السنة الرابعة
من سعودية ادرس في الكلية

عندي بس ولد اسمه عبدالله عمره 3 اشهر 10 ايام

تعرضت لثلاث اجهاضات ورابع حمل الحمدالله ثبت وجبت عبودي

manou10
27-07-2009, 01:08 AM
حابة اسال هبة انتى دكتورة او عندك علاقة بالطب
اسفة على السؤال لكن للمعرفة فقط
لانه ردودك طبية

LIBYAN
27-07-2009, 02:03 AM
هلا بنات

هبوش : كيفك ان شاء الله الانتفاخ راح

حساسه : هههههههه انت ما قلتى نوع الساعة بس يتهناء بيهم يارب وتشوفيه احلى عريس

بوسه : هونيها بتهون وما بعد الضيق الا الفرج يارب يرزقك ويرزق كل البنات ويفرح قلبهم

هيوف : يلا ورينا صور العروس ربى يحفظها انا راح اجن من الاثنين ربى يحفظهم عاملين الاثنين ناقر ونقبر وانا بين الاثنين

سحورة : يمشى ويجى بالسلامه

نداء للغايبات وفاء وام محمد وفرح ونظرة امل و وردة الورديه وبنات كثيرة
يلا طلوا واحكوا على الغيبات والله كثرتوها

هــيــوف
27-07-2009, 02:31 AM
سحوره الحمدلله على سلامتك سبحان الله فعلا انقاص الوزن له دور بعد الله يحدوث الحمل يللا عقبال البيبي الثاني بس من غير ماتمرضين يارب وكل الموجودين ..

احساس هادئه تشرفت فيك ياعسل والله يخلي لك عبود وابو عبود وان شاء الله يارب تكون الاسقاطات الماضيه آخر اسقاطات ويكرمك ربي بالحمل السليم الهين اللين وكل الموجودين ..

ليبيان ههههههه الله يصلحهم يارب ان شاء الله اذا كبروا يعوضونك عن شقاوتهم على فكره وش سميتي البيبي الجديد ؟ والصور تامرون والله وفعلا انا تأخرت بتنزيلها ..

دقايق احملهم واحطهم هنا ..

هذي الصور بسم الله وماشاء الله تبارك الله:

أحساس هادئه
27-07-2009, 03:29 PM
سلام
هيوف
ماشاءالله تبارك الله
الله خلي لك مريوم والله يزقك اخوة واخوات لها

ليبيان ان شاءالله تصالحتو انت وزوجك

سحورة
الله يسهل عليك في وقتك يارب

ولادتك تصير في رمضان؟؟؟؟؟؟؟؟

هبة

وينك هاليومين وليش ابرة الظهر خير ان شاءالله

والله يتمم لك على خير

لولوسين
ها اخبارك واخبار ضحضح واذنها صارت احسن

سنوات

ويش سويتي في عيد زواجكم؟؟؟؟؟؟؟؟:good

manou10

الله يرزقك الحمل انشاءاللهyarub
بوسة
حبيبتي ان شاءالله نفسيتك احسن؟؟؟؟؟؟؟

om hani
27-07-2009, 06:19 PM
سلام يا حلوات كيفكم جميعا ان شاء الله أموركم تمام

هيوف ماشاء الله لا قوة الا بالله الله يحفظ لك ريوم وتشوفيها عروس
وان شاء الله ربي يعوضك عن الاجهاض اللي حصل لك وتجيبي أخوان وخوات لريومه

حساسه مبروك ذكرى زواجك وان شاء الله العمر كله تظلوا مع بعض ومبروك ساعات عبودي الله يحفظه

سحورة شو أخبارك وأخبار البنوتة؟أنتي زيي أنا في الحمل بضعف كثير حتى أنه مستحيل أحد يعرف أني حامل الافي الاشهر الاخيرة وبعدين لما أرضع أجوع وأهجم على الأكل ههههه بس الان برضع يوسفي وبدأت أعمل ريجيم عشان جسمي يصير حلو

مانو نورتي اليوميات الله يخلي لك بنتك ويرزقك بأخ أو أخت لها

لولو كيفك يا حلوة وكيف ضحضح؟مبروك حلق ضحضوحة
ان شاء الله تكونوا انبسطتوا في العرس

سنسن شو عاملة مع الحمل؟خلاص قربتي حتولدي في رمضان ولا بعده؟

ليبيان الله يعينك على تربية أولادك أكيد حاسة بصعوبة لأنك في الاول كنتي في بلدك وسط أهلك الله يعينك ويعينا على الغربة وبلاويها

بوسة الله يصلح أمورك ويبعد عنك الضيق ويرزقك باللي يفرح قلبك في القريب العاجل

هبوش كيفك اليوم؟مبروك الفسحة عليكي والله يتمم لك على خير

سلام لكل الحلوات

سنوات الضياع
27-07-2009, 06:53 PM
هيوووف ما شاء الله عليها ريم الله يخليها الك يااااارب بتجنننن صلاااة النبي

حساسة ليه الاحراج يابنتي هههههههههههههههههههههههه عيد زواج نيلة كان
صايرة عصبية كل شوي اصرخ واعصب وتعبااااااانة كتير الحمل كلو كوم وهادول الاسبوعين كوم تاني
ولا شي بيضل فمعدتي حتى المي الله يفرجها واولد قريب يااااااارب

ام هاني يااااارب قبل رمضان لانو تعبانة كتير الله يفرجها

ليبيانو شو اخبارك انتي والعيال؟؟؟

لولوسين وينك؟؟؟

بوسة حبيبتي كيف صارت نفسيتك؟؟؟

راجية رزق ربي وينها ما بتبين؟؟؟

هبوش كيفك مع الحمل؟؟؟

سلاااامي للكل

هبه
27-07-2009, 09:03 PM
مساكو سكر يا حلوات كيفكم

اليوم الحمد لله ظهري مفرق عن الكم يوم السابقين بس معدتي تاعبتني و حاسستها نار

تغديت كورن فليكـس حسيت الحليب بردها شوي الحمد لله

هبه

LIBYAN
27-07-2009, 09:53 PM
هيوف : بسم الله ماشاء الله قمر ربى يحفظها مثل الملائكة حبيبتى ارقيها كل يوم حبيبتى سميت ابنى صهيب جعله الله من حملت الكتاب

حساسه : لا الحمد لله تصالحنا فى نفس الوقت بس كنت باحكيلكم عن يومى اصلا لو بتشوفينا واحنا بنتعارك تضحكى علينا لانا نتعارك وبعدين فى ثوانى نتصالح مثل العيال

سنسن : ربى يكون فى عونك تخيلت نفسى وانا حامل حتى انا صار فيا مثلك ما احتفلت ولا شى مشيته نكد بس

ام هانى : على قولتك والله حاصله فيهم ربى يعينا على الغربه

هبوش : سلمتك

نور : وينك وشو رحتى عملتى عمرة والا لا وكيف الوالدة ان شاء الله احسن

هبه
27-07-2009, 11:30 PM
هيووفه اسم الله عليها الله يحماها و يحفظها و يخليلك ياها يارب

و ربي يرزقك اخوه و اخوات لها عن قريب يارب

و ربي يرزق جميع بنات اليوميات الذريه الصالحه ان شالله

هبه

هــيــوف
28-07-2009, 03:59 AM
صباح الخير جميعا على الموجودين و الغايبين الحاضرين اللي في قلوبنا مانسيناهم ..

احساس هادئه تسلمين ياقمر عيونك الاجمل ياعسل ..

ام هاني آمين يارب وكل الموجودين وكل من يتمنى الحمل من المسلمين والمسلمات الله لا يخلينا من الاطفال ,, وتسلمين والله على هالاطراء على ريومه من طيبك يالغاليه ..
بس ماشاء الله عليك لو شفتوني وانا حامل بريم انواع العجايب بداية حملي اوك الين وصلت السابع بعدين كبر بطني حتى اني صرت امشي بتمايل مره يمين ومره يسار والكل شك انهم توأم بس مدري ليه كبر بطني بهالطريقه والطريف بالموضوع اني انا ماكنت اشيفه حالي كبير بطني وكل من شافني ينفجع خخخخ ..

سنسن تسلمين والله وان شاء الله ربي يفرجها عليك وتقومين انتي والبيبي بالسلامه ونفرح فيكم يااااارب ياكريم والله يهونها عليك وتتحسن صحتك هاليومين اهم شي حاولي تهدين نفسك ولا تفكرين بالولاده كثير خليها تجي من الله ..

هبه سلامتك والله وماتشوفين شر والله يعينك اذا هو بداية الوحم الله يهون عليك يارب .. وتسلمين والله ياعسل الله يرفع من شانك يارب ..

ليبيان .. تسلمين على هالكلمات الحلوه عيونك الاحلى اللي تشوف كل شي حلوووو ياعسل .. وعاشت الاسامي انا احب اسم صهيب كثييير والله الله يجعله من حفظه كتاب الله ويلهمكم بره يارب هو واخته وبالنسبه للمناقر هذا ملح الحيااااه الله يسعدكم يارب ..

بالنسبه لي اليوم لا جديد رحت السوق بعد وكملت هدايا اولاد اخواتي ماشاء الله كلهم اولاد وخربطت بالاختيارات والحمدلله كان مذركير مخفض اكثر الى 75 % اخذتها فرصه واخترت لهم خصوصا اني احب الوان بدلهم بس من جد شي متعب الله يحفظهم 6 اولاد ولازم كل واحد له شكل مختلف عن الثاني خخخ اهم شي اني خلصت وارتحت وامس رحت لسوق العطور واخذت كم واحد للكبار انا لاني افرح بالهديه احب اهدي اخواني خصوصا اذا كنت من زمان عنهم مع ان الاختيارات متعبه وتدوخ طبعا رجعت البيت جيعانه بس تاركه العشى عشان استكمل الرشاقه واكلت فواكه بس الحين بصلي الفجر وانام لاني صايره اسهر وبكرا بجهز الشنط خلاص مع اني اكره ترتيب شنط السفر من كثر ما اتنقل من مكان الى مكان الله يعين بس << قرقر واجد ..

ندااااء للغائبات طمنونا عليكم ولو بكلمه والله يحفظكم من كل سوء يارب ..

اشوفكم على خير ..

هبه
28-07-2009, 05:49 AM
مباركين الهدايا هيووفه و الله يعطيكي العافيه يارب

و ربي يعينك على التعب و حلو مواصله الرشاقه و الريجيم

هبه

هبه
28-07-2009, 06:05 AM
انا نعساااااانه

بروح اصلي العشا و انام

الساعه صارت 11 و 5

هبه

سحر الزمان
28-07-2009, 01:15 PM
أهلين بنات كيفكم ؟

هيوف ،، اسم الله وماشالله الله يخليها ويحميها قديش صار عمر ريومة ؟
حساسة ،، أيه ولادتي انشالله برمضان ، لأني بدخل شهري بـآخر شعبان
سنسن ،، بتصدقي أنا كمان صايرة معدتي عبتقلب هالكم يوم وخصوصا لما بشتغل شي وبعدين بشرب ماء بصير استفرغ :( بس الحمدلله هلأ أحسن
أم هاني ،، والله أنا من هلأ نازلة أكل كثير عبجوع وعبحب الحلو كثير وبعد بشوي بيصير جسمي نااااااار من الحر :(
هبه ،، الحمدلله ع العافية وربي يشفيلك معدتك كمان
ليبيان ،، مبارك الصلحة :9
بوسة ،، شو أخبار النفسية ؟
راجية ولولوسين وينكم ؟

عندي نية روح ع الدكتورة صارلي 3 اسابيع من آخر مرة وابة أتطمن ع الصغيرة وكيف صار السائل الأمنوسي انشالله كثر وصار طبيعي :( وكمان ناوية اسحب ملفي من المستوصف مشان اكمل بالمستشفى اللي بدي أولد فيه ،، فالله ييسر يارب

يلا سلام

أحساس هادئه
28-07-2009, 02:45 PM
سلام
سنوات
سامحيني ياسنوات قلبنا عليك المواجع عبود عامل عمايله فيكي هههه

الله يسهل عليك حبيبتي
يالله هانت

سحورة
عليكم بالعافية انت وسنوات ولادتكم في رمضانثوابكم عظيم

اختي بعد يمكن تكون ولادتها في رمضان بس اذا كملت شهرها كله يمكن تولد بداية شوال

هبة
ليكون بدى معاك الوحم
وبتداء النعس

هيوف متى الرحيل
وين يكونو اهلك ؟؟؟؟؟؟؟؟ وانت وين؟؟؟؟؟؟؟

ليبيان الحمدالله انا مثلك مااحب اطول في الزعل

بوسة

طمنينا عنك

راجية
وينك طولت الغيبة
لولوسين

ووانت بعد طول غيابك

سنوات الضياع
28-07-2009, 04:20 PM
مرحباااااااا يا صبايا
امبارح رحت عالدكتور غير دكتورتي اللي ناوي زوجي يولدني عندو
ههههههههههههههههههههههههههه هاد اسوأ شي صار معي بحملي
انو فهيك يم عصيب اشوف هالدكتور كمان
وحكالي ضغطي مرتفع واعطاني علاج وحكالي بدنا نعالج الكحة لانو رح تتعبك بالولادة
وهاي كل اخباري
سلاااامي للكل

LIBYAN
28-07-2009, 06:07 PM
اهلين

سنسن : سلمتك شو الكحة اللى عندك رب يشفيك ويسهل الولادة

سحورة :ياقوة قلبك لسه ما رحتى اطمنتى على مياة البيبى ليش 3اسابيع والله كثير

هيوف : تسلمى ومبروك الهدايا يبلوهم بالعافيه

هبوش : كيفك اليوم

حساسه : اه شو جهزتى لعيد زواجك

هبه
28-07-2009, 06:17 PM
سنسن سلامتك يا عسل و الله يكون بالعون
و ان شالله بتتحسني قبل موعد الولاده

حساسه اه والله شكلي
مع اني بقول لا يكون مافي حمل و يكون نزل مع الدم بس الاعراض بتقول اني حامل لأن معدتي زي النار طول اليوم
و من اقل شي تتهيج و بضل طول اليوم نعسانه بس بحاول اتغلب على الموضوع

سحووره تسلمي يا عسل
و ان شالله بتروحي للدكتوره و بتطمني يارب

هبه

سحر الزمان
28-07-2009, 11:12 PM
ليبيان ،، والله مو قوة قلب بس قلة فضا من زوجي :( هي الدكتورة قالتلي ماتجي لبعد شهر بس أنا اللي بدي روح قبل حتى اتطمن ع وضعي :)
هبه ،، الله يطمنا عنك ويجعله حمل سهل يسر يارب
حساسة ،، والله بتمنى اصوم شي اسبوعين برمضان وبعد شوي بتمنى أولد وأخلص ،، لأنو الحقيقة ألم مفصل فخدي أحيانا بيشد علي بشكل فظيع ، هذا غير تقلصات البطن وشده مع حركة البيبي ،، فالله يختار الخير يارب بموعد ولادتي هيك أحسن شي
سنسن ،، سلامات ،، لتكوني ع بتاكلي مالح كثير ، أو عبتعصبي كثير ، الله يعافيكي انشالله

الخلاصة رحت ع الدكتورة واطمنت ع الصغيرة الحمدلله زايد وزنها وأنا كمان زايد وزني 3 كيلو :( بس السائل الأمنوسي لسى كميته قليلة وماعرفنا السبب مع عدم احتمال تسرب فيه :( بس قالتلي هو كميته تعتبر الحد الأدنى من الطبيعي ، ومدام الصغيرة زاد وزنها معناها مو مأثر ع غذائها والحمدلله ، وكمان توجه راسها للأسفل والحمدلله :) وأخدت صورة عن ملفي حتى أبلش روح ع المستشفى اللي بدي أولد فيه انشالله وقالت لازم زياراتي هلأ تصير كل 15 يوم ، وقلتلها ع بصير معي تقلصات شديدة فعطتني دوا للتقلصات وقالتلي بأول التاسع بتوقفيه وكمان الأسبرين لازم أوقفه بأول التاسع ،، فالله ييسر ونقوم كلياتنا بالسلامة ويرزقنا سليم معافى من الصالحين ويرزقكم كلكم يارب الحمل السليم المعافى آمين

حبيت طمنكم عني :)

يلا سلام قمورات اشوفكم على خير انشالله

هــيــوف
29-07-2009, 02:33 AM
صباح الورد ..

هبوش الله يبارك فيك نومة العافيه يارب وتفائلي بالخير ان شاء الله يثبت الحمل هالمره ..

سحوره الحين عمر ريم سنه و 26 يوم بالضبط سحوره حبيبتي لازم تقللي سكريات اذا هو يسبب لك حراره بالجسم لا يكون يرتفع معك السكر لاقدر الله ياليت تشيكي الا اذا حكيتي للدكتوره وقالت لك هذا شي طبيعي والحمدلله انه زاد وزن القموره ان شاء الله ربي يتمم عليك يارب وتقومين انتي والعروسه بالسلامه اهم شي كثري شرب ماء ..

احساس هادئه الخميس ان شاء الله كلنا طبعا بالسعوديه بس المسافه طويله بيننا عشان كذا من زمان ماشفتهم يعني انا بالدمام بالمنطقه الشرقيه وهم في حائل الله يعين على السفر ما ادري ليه ما احبه ههههههه الله لو كنا نغمض عيوننا ونفتحها نلقى انفسنا وصلنا للمكان اللي نبيه ..

سنوات الف سلامه عليك حاولي تهدي اعصابك هاليومين الين تكملين للشهر الاخير وتولدين انتي والبيبي بالسلامه طمنينا على حالك ؟

ليبيان الله يعافيك كيفك اليوم وكيف العصافير ؟

بقية الغائبات دعواتنا لكن بالصحه والعافيه والله يرزقنا من حيث لا نحتسب ..

انا لا جديد رحت صبغت شعري وعدلت قصته ورجعت ع البيت قضيتها جلسه مع ريوم وابوها والحين جالسه وحدانيه افكر واتأمل بما حولي ههههههه

هبه
29-07-2009, 03:50 AM
هيووفه نعيما القصه يا بطه حلو التغيير

سحووره الحمد لله اللي تطمنتي على البيبي و الله يسهلك يارب و تقومي بالسلامه

ليبيانو سامحيني يا عسل الصبح ما انتبهت لاسمك المهم انت و الاولاد بخير

البقيه اين انتم عسى المانع خير

هبه

سحر الزمان
29-07-2009, 09:18 AM
صباحو صبايا :)

اليوم فايقة من بكير ،، الشغالة عندي من 8ونص ، كويت الكوي وفطرت وهلأ باقي الأبيض لمه من ع المنشر وأطويه والبنت الله يرضى عليها ع بتنظف ،، الله يديم نعمه ،،
اليوم أربعاء يوم اجتماعنا عند أهلي ،، بلكي بنخلص بكير تى ما يأخرني جوزي بالتوصيلة لعندهم خخخ

هيوف ،، الله يخليلك ريومة ،، لساتها صغنونة تسلملي :) الله يرزقك بأخوة الها يارب ،، وأنا الحمدلله من 3 اسابيع حللت وطلع كلشي طبيعي والحمدلله فعلى قولك الحرارة طبعا من السعرات الحرارية اللي ع بآخذهم من الحلويات وبالتالي بيصير عندي طاقة تنفع للشتا مو للصيف خخخخ
هبه ،، ايوالله الحمدلله اتطمنت ، بس عقولة الدكتورة : الأم بتضل قلقة لحتى تولد وتشوف ابنها بعافية ولحتى يمر أول شهر بدون مشاكل ،، ساعتها بيرتاح بالها عن جد ،، وعقبال ما يرتاح بالنا وبالك انت كمان ،

يلا سلام قمورات :)

أحساس هادئه
29-07-2009, 01:34 PM
سلام
سحورة
الحمدالله انك تطمنت عالبنوتة

هيوفة
يعني انت من مملكتي السعودية

ماكنت ادري

هبة
وين النشاط
يومياتك كلمتين ورد غطاهم ههههههههههه

يومياتي
زوجي سافر مع اخوه
راحو مكة عشان يسوو عمرة الشكر

لان العام الماضي لم حملت انا وزوجة حماي
قالو السنة القادمة لم نولد بسلامة بروحو يسوو عمرة وانا وزوجة حماي بنروح لم يكبرو شوي اولادنا بنسووي عمرة احنا وولادنا
وانا الحين في بيت اهلي عند امي

سنوات الضياع
29-07-2009, 08:46 PM
مساااا الخير ياصبايا
شو اخباركو؟؟؟

هيوف نعيما ياعيني عالقصة والصبغة والله ياهيوف طولتي الغيبة وراجعة نشيطة الله يخليكي النا يااارب
والعمر كلو ياااارب لريم العسل

سحورة الله يطمنك دايما ياااارب عالعروسة وان شاء الله توصل بالسلامة

حساسة الله يتقبل منهم يااارب وعقبالكو وعقبالنا يااااااارب

ليبيانو لازم الكحة هادي كل صيف عشان بسلط المروحة عليي من الحر وتسلمي عالدعوة يااارب

واخباري تعبانة كتير يلااا هانت

سلاااامي للكل

LIBYAN
30-07-2009, 12:00 AM
السلام عليكم

والله حاسه بملل ما يوصف تعرفوا لا طلعه ولا خشه

وانا اللى كنت فى بلادى ما مخليع مكان ما اروحه كل يوم فى مكان اه
خاطرى اروح لامى واشوفها معى انى كل يوم باشوفها على النت بس مش زى مباشر ههههههههه
يعنى المسها واخدها فى حضنى تعرفوا كل شى تغير فى السفر يعنى بحس انى مش انا اللى كنت
اصبحت ست بيتوتيه جدا جدا جدا
كنت فى بلادى ما اقعد فى البيت خروج صباحا ومساء
اما هنا ما اخرج من البيت اولا لانى مثل الخرسه ما اعرف اتكلم
ثانيا برد ومطر خايفه على اولادى
ثالتا ما اعرف احد اروحله او حتى اعرف مش زى اهلك
كتبت قصه حياتى كلها مو هدة الكلام اللى حاسه بيه الوقت وما عندى لمن اقوله الا ليكم
لانى بحس بيكم فهمينى وبدات اللى فى غربه
يلا اروح اجهز العشاء موقلت اصبحت ربت بيت بريمو
يلا سلام

لولوسين
30-07-2009, 12:34 AM

أهلين بالحلواات منورين اليوميات ما شا ءالله عليكم

ليبيانو ان شاء الله تتأقلمي مع الغربة وتتعلمي اللغة مليح وتتعرفي على ستات صالحات يعينوك على الغربة وربنا معاك

هيوف نورتي اليوميات وان شا ءالله لا تغيبيبي علينا وما شا ءالله بنوتك عسل الله يحفظهالك ويرزقك باخواتها ويعوضك خير عن الي راح وان شا ءالله تسافري وترجعي بالسلامة

حساسة ضحضح بخير وبتسلم عليكم والصراحة احنا كنا خيفانين عليها من تقب الودان وودينا مرة وقالنا الراجل الي بيتقب الودان لسه صغيرة ولقيناها حجة هههههههههههههه بس الحمد لله لكل شيء أجل

سنسن سلامتك ألف سلامة وربنا يشفيك ويقومك بالسلامة والحمد لله انك استجبت لندائي

أم هاني كيفك يا حلوة عاملة ايه وأخبار ولادك؟

نانو مرحبا بيك معانا والله يحفظلك البنوتة وتجيبيب أخواتها باذن الله

هبو ان شاء الله حمل سليم معافى وربنا يتمم لك بخيرونصيحة قللي الطلعات وخليك مرتاحة بالبيت

سحر الله يتمم لك بخير والحمد لله انك اطمنتي على الأمورة

رحنا يوم الجمعة للعرس وما شاء الله كان حلو بس اتعشينا ورجعنا ما حضرنا الحفلة كلها لأنو ضحى نامت ورجعنا بيها للبيت ويم السبت رحنا لبيت احماي أخت زوجي كانت عاملنا عزيمة حلوة وكان فيه ضيوف كمان المهم قضينا اليوم هناك والمساء كنا معزومين عند صاحب زوجي ورحنا كلنا انا وأهل زوجي وكانت سهراية حلوة ماشاء الله ويوم الأحد ظليت ببيت احماي وبالمساء رجعنا انا وزوجي لبيتنا تسبحت وغيرت ملابسي انا وبنتي ورحنا مع الباشا لحفلة عرس بصالة كثيييييييييييييييييييير راقية ومميزة وضحى حبت الحفل هههههههههه وما نامت اسم الله عليها وبعد ما خلص الحفل رجعنا لبيت أهل زوجي نمنا هناك لأنهم كانو مستنيينا والغد كمان كان فيه حفلات ما شا ءالله بس ما حبيت أروح تعبت وكمان الحر وامبارح جينا على بيتنا باليل واليوم رحنا لمسبح والتقينا هناك بأخوات زوجي وولادهم وكمان سلفتي وبنات أخواتها وولادها وضحى سبحت هي وأبوها والحمد مر اليوم حلو بس الحرررررررررررررررر هلكني رجعنا للبيت تسبحنا ونمنا والحمد لله

هــيــوف
30-07-2009, 03:54 AM
هبوش الله ينعم عليك وتسلمي وان شاء الله اليومين الجايه يخف عليك الوحم واضم صوتي لصوتك بالنداء ..

سحوره الحمدلله اهم شي كل شي سليم وفعلا القلق لابد منه الله يطمنك ياااارب وتقومين انتي والعروسه بالسلامه ونتمنى لك سهره سعيده مع العائله ..

احساس هادئه الله يتقبل منهم صالح الاعمال ويرجعون لكم بالسلامه ..

سنسن الله ينعم عليك .. والله غيابي كان فتره خمول وكركبه بالبيت وناس رايحه وناس جايه وماكنت عارفه ارتب وقتي وان شاء الله من اليوم مارح اغيب من غير شر ما احلى الجمعه والكلام معكم وعقبال مايرجعوا الغايبات بالسلامه ..

وعليكم السلام .. ليبيان ياحياتي والله حاسين فيكي يللا الحمدلله فترة اختبار لك وان شاء الله الايام تعدي بسرعه وترجعي بالسلامه وتبوسي الوالده واهلك تزوريهم حاولي انك ماتعطين لفكره الملل مجال تتسرب داخل نفسك والله انا بالمنطقه اللي فيها ملل ما اشوف الا حماتي من فتره لفتره وتجيني احيانا حاله احس اني بطق واحيانا اسلى وانسى والحمدلله اهوه احنا عايشين خخخخ ..

لولو ام ضحى يامرحبا يامرحبا نورك غطى ع الكهرباء نورتي وصحت الطلعات والسهرات ماشاء الله واحلى شي انه ضحويه بتنبسط الله يسعدها يارب .. وتسلمين على الدعوات الحلوه ياغاليه ..

انا اليوم لا جديد كان يوم وداعي للبيت والتعزيل ههههههههه صايرين مثل المحلات فتره تصفيه وان شاء الله بكرا التقيكم من بيت اهلي

هبه
30-07-2009, 05:30 AM
سلااااااااااااام من النعس

رحنا عند ناس صحابنا سلمنا عليهم لأن جايين من السفر و رجعنا

هنو نام و احنا هنا و نانا صاحيه و بتحضر كرتون في سريرها

هبه

رتاج تاج
30-07-2009, 06:08 AM
سلام على الحلوات
حبيت اطمن عليكم

أحساس هادئه
30-07-2009, 12:30 PM
سلام
اخباركم ياصبايا
انشاءالله الجميع بخير

سحر الزمان
30-07-2009, 05:00 PM
سلام صبايا ،،

لولوسين ،، بالهنا المشاوير
هبه ،، كمان بالهنا المشوار
رتاج ،، شتقنالك
حساسة ،، يرجعولكم بالسلامة والله يتقبل يارب
هيوف ،، نسيت أقلك نعيما ع القصة :)
سنسن ،، الله يعافيكي ويهونا علينا يارب
ليبيان ،، الله يعينك ع الحبسة ،، صايرة متل العصفور اللي حطوه بقفص بعد سنوات الحرية :(

انبسطت البارحة عند أهلي ، وزوجي كمان البارحةراح اجتمع بأخوته ،، بس صاير عنده مشاكل بالشغل صايرة نفسيته مكتئبة ويا ع الكمبيوتر أو برا البيت ، الحوار بيننا قل ، قلتله بطلت تحكي معي فقالي ماعندي أخبار بتسر :( خايفة ترجع قصة الزعلة بيني وبينه لأنو معلومكم المرأة بتتحمل بتتحمل بعدين بتنفجر ، وأنا لهلأ مقدرة بس خايفة بعدالولادة يصيبني أنا الاكتئاب متل يوم ولادتي بكنان ويكون هو كمان مكتئب وتشتعل النيران بيننا :(
خايفة ما أتحمل هالوضع الممل وخصوصا أنو بلش يهمل في البيت ، صارلنا يومين لازمنا أغراض من السوبر ماركت وهو مطنش ، كان بالأول بحطني بالمول اتبضع وأفش خلقي وأرجع ، هلأ رجلي عبتوجعني من المشي ومافيني روح والأخ مطنش تماما ، من وقت ما دخلت السابع صار يخاف علي من العلاقة الزوجية وخصوصا عدم رغبتي فيها والتقلصات بعدها ... كبرت الفجوة اللي بيني وبينه ، صار يحط راسه ع التخت وينام مباشرة حتى احيانا من دون تصبحي ع خير ،، نفسيته تعبانة ، أكله قلان وماعنده شهيه للأكل ،،
محتارة شو أعمل حتى يغير هالنفسية ، كل فترة بتصل بزوجات رفقاته وبعمل مواعيد معهم حتى يغير شكل وأنا كمان أغير شوي ، بس هلأ مابقى فيني أستقبل حدا ببيتي عبتعب كثير من المشورة في البيت والضيافات والتنظيف مع انو الشغالة ماعبتقصر ،، طيب شو أعمل انصحوني ،،
هلأ بدي قوم أعمله فطيرة المربى ،، بحبها كثير ،،

بعد ولادتي بكنان صار معنا نفس الشي بس كنت بحط اللوم علي ، أنا كنت عصبيه كثير لأنه الله يسلمه تعبني كير بمغصه وكثر بكاؤه وقلة نومه ، ، وكانت هديك الفترة عنده سفرات كثيرة وأنا دائما عند أهلي ،، بس هلأ أنا كثير رايقه ومتفهمه وضعه النفسي وهموم عمله ، ولما بشوفه سارح وساكت بحاول غير الجو بحطله ايدي ع بطني وبحسسه بحركة الصغيرة وبيصير أحيانا يضحك وأحيانا بيجاملني شوي وبيقوم !!!

بدي نصائحكم كيف أخرجه من هالجو

يلا سلام

أحساس هادئه
31-07-2009, 12:00 PM
سلام
سحورة
حبيبتي الله يعينك بس صبري نفسك ودائما فكري بصغيرة
وانت عقلك كبير ماشاءالله عليك

وحاولي انك تتجاهلي تقصيرة
وانت الي تقدري علية في الاشياءالي تبسطة سويها

بس حاولي تبتعدي عن الاكتئاب

انت ناوية تقعدي في بيت اهلك بعد الولادة ؟؟؟؟
لان بتكوني مع امك واخوانك فبتصيري بعيدة شوي عن الاكتئاب انشاءالله

لولوسين
31-07-2009, 07:25 PM

سحر حبيبة قلبي خفي عن روحك شوي والرجالة هم كده ما النا معاهم غير الصبر انت حاولي على قد ما تقدري تحسيسه بأنك متفهمة همومه بالشغل وحاولي تسري عنو وتخففي عنو مش تزيديه والله يتمم لك بخير وبلاش كلام عن الأكتئاب انت ف أحلى أيام والحمد لله

هيوفة الله يوصلك بالسلامة ومستنيينك من هناك هههههههههههههه

سنسن كيفك هلا ان شا ءالله أحسن؟؟

ليبيانو أخبارك ايه

هلا برتاج كيفك وكيف عيالك وكيفها مكة الحبيبة؟؟؟

أم هاني خير وينك

حساسة هي البحرين قريبة منكم كده؟ عشان خاطري سلميلي على نور العين بطريقك

هبو كيفك

المهم امبارح رحنا مع أهل زوجي خرجنا لمنتزه غابوي والجو كان حلو بس ما عجبتي القعدة للأسف عشان البنات الي هناك وأسلوبهم وكلامكم مو اجى على بالي وقلت لزوجي نرجع والمهم بعد ما وصلنا حماتي وحماي على بيتهم رجعنا بالطريق وقلت لزوجي انو الجو ما عجبني وانو البنت اياها لسانها بدو قص وووووووووووو تعرفو شو رد علي هههههههههههههه قالي انت معقدة وزعلت طبعاا ورديت عليه أولا مش حسمح لك تقولي معقدة تاني مرة وكمان انا حرة فرايي ومش عشان ما استحليت كلامهم ولا ضحكهم ببقى معقدة وبعدين لاتفرض علي شيء وأخيرا استسمحلي واعتذر مني على كلمة معقدة ومرينا اشترينا عشا ورحنا لبيت اتعشينا ونمنا كنا هلكانين والحمد لله
وهلا عم أرتب أغراض السفر حنروح فترة صغيرة نسافر وحدنا وأخيراااااااااااااااااااااااااا كنت خايفة أخت زوجي تجي معنا مش مضايقة منها هي بس من لي معاها لو كانت هي وزوجها وولادها وبس معليش بس هي بتجي وتجيب معاها أمم ههههههههههههههه المهم اليوم مرت علينا الصبح وقالت اناه مش هتيجي معانا أشوفكم على خير وححاول أتصل بيكم بادن الله

نور العين
01-08-2009, 12:51 PM
سلاااااااااااااااام ...

نوووووور وصلت رحبوا فيهاااا ss: خخخخخخخخخخخخخخخخخ

اليوم رجعت من العمرة والحين جيت اشوف يومياتكم اشوف ناااس صار لهم زمن غايباااات
من طول الغيبات........ عموما ما شاء الله تبارك الله ريومة زي القمر الله يخليها لك وتشوفيها عروسة ياااااااااااارب

لولو ...
وصل سلامك الي عبر الاثيييير هههههههههههههههه كيفك وكيف ضحضوح؟؟؟؟

هبوش ...
الف مليون مبروك والله يتمم لك على خيررررر...

معليش رد عالسريع ويسامحوني يلي ما رديت عليهم بقوم اجهز للسفر بكرة ان شاء الله مسافرة على سوريا :good
اشوفكم بخيرررررررر bye

دعواتكم
نور العين

LIBYAN
01-08-2009, 02:27 PM
رد على السريع

نور : اهلين بيك حبيبتى ومبارك العمرة وتمشى وتجى بالسلامة

LIBYAN
02-08-2009, 09:25 PM
السلام عليكم

والله حالتنا امس ما تسر لا عدو ولا حبيب

اتصلوا اهل زوجى وقالوا انهم اصابهم حادث سيارة وان ام زوجى صار معها ثلاته **ور ايديها ورجليها الاثنين وعملوا ليها عمليه
واخت زوجى ان**رت رجلها وعملوا لها عمليه بلاتين
واخوزوجى وابوه الحمد لله حالتهم كويسه
اما الرجل اللى دخلوا فيه عطاكم عمرة :cry:
الوقت بجهز حالى انا وزوجى ونازلين البلد
بنات دعواتكم
سلام

سحر الزمان
02-08-2009, 09:41 PM
حساسة ،، الله بيفرجها انشالله ، وناوية اطلع بعد ولادتي عند أهلي نشالله لحت يشد جسمي واتعافى من الولادة
لولوسين ،، والله مقدرة بس خايفة يستمر الوضع لبعد ولادتي ويفح الكيل
نور ،، عمرة مقبولة
ليبيان ،، لا حول ولا قوة الا بالله ،، شو هالخبرية ، شكلو حادث كبير ،، الله لطف والحمدلله ، الله يرحم اللي توفى ويشافي المصابين وتروحو وترجعو بالسلامة يارب ،،
باقي الصبايا وينكم ؟

صارلي كم يوم ع بدووووووخ وماعبرتاح لحتى استفرغ :( وكنون كمان مرتفعة حرارته مابعرف ليش :(

يلا سلام

هبه
03-08-2009, 05:35 AM
السلام عليكم

اتصلوا اهل زوجى وقالوا انهم اصابهم حادث سيارة وان ام زوجى صار معها ثلاته **ور ايديها ورجليها الاثنين وعملوا ليها عمليه
بنات دعواتكم
سلام

لا حول ولا قوة الا بالله :(

الله يكون معكم ليبيانو و ان شالله يقوموا بالسلامه جميعهم يارب

و الراجل الله يرحمه و يصبر اهله و زوجته و اولاده لو عندهyarub

طمنينا عنكم اول ما تسمحلكم فرصه

و تروحوا و ترجعوا بالسلامه

هبه

هبه
03-08-2009, 05:57 AM
نور منوره يا عمري و الله يبارك فيكي يارب و عقبال عندك

و عمره مقبوله ان شالله

و سفره سعيده لسوريا

تروحي و ترجعي بالسلامه

هبه

هبه
03-08-2009, 06:07 AM
سحووره مو عارفه شو اقولك

بس بالنسبه لي حتركه لحد ما هو يهدا لوحده

الرجال طبعهم غير عنا

يعني احنا لو تضايقنا نضل نتكلم نتكلم نتكلم

بس هم ينعزلوا لوحدهم يفكروا و يخططوا و ما يقبلوا يتكلموا

فحاولي تتركيه يفكر لحاله شوي و ان شالله ما تطول معه هالحاله

و ربنا يهدي سركم ان شالله

هبه

هبه
03-08-2009, 06:13 AM
لولو و حساسه و هيووفه و ام ندووره و ام شهووده و الكل و الجميع بلا استثناء

سلاام كبير للكل

انا معليش تعبانه هاليومين

و مبارح وقعت على ضهري كنت بركب ستاره بغرفة الاولاد و رجلي صارت توجعني

و الي من مبارح عم بعرج مو قادره امشي عليها كويس

بس الحمد لله ما صارلي شي عاطل كثير

الحمد لله رب العالمين على كل شي

هبه

المطرفيه
03-08-2009, 06:26 AM
ماتشوفي شر حبيبتي هبه وألف الحمدلله على السلامة وايش اللي مطلعك عالسلم كان خليتي أبو الشباب يركب لك الستارة وكيف البيبي إن شاء مافيه شئ ومعافايه حبيبتي

أحساس هادئه
03-08-2009, 01:02 PM
سلام
نور عمرة مقبولة
ورايحة سوريا
اه مشتاقة لسوريا كثير اهلي رايحين نهاية شعبان وراح يقضو رمضان هناك
عليكم بالعافية جميع

هبة
ويش هالحركات ليش بتركبيالستارة انت
وليش تعرضي نفسك لمواقف انت مو حابة تصيري لك
الله يهديك

ليبيان
سلامات
والله يكون بعونكم
والله يرحم الميت ويصبر اهله

سحورة
كيفك الحين انشاءالله افضل

حسناء الليل
03-08-2009, 03:37 PM
ربي أرزق كل محروم الذرية الصالحة

هبه
03-08-2009, 10:07 PM
ماتشوفي شر حبيبتي هبه وألف الحمدلله على السلامة وايش اللي مطلعك عالسلم كان خليتي أبو الشباب يركب لك الستارة وكيف البيبي إن شاء مافيه شئ ومعافايه حبيبتي

كنا متخانقين انا وياه

و ما كنت بدي جميلته

يلا اللي صار صار بس الحمد لله ما صارلي شي ولا نزل دم ولا شي الحمد لله

و البيبي لسا مو عارفه شو وضعه

موعدي الثلاثاء الجاي ان شالله اروح و اتطمن

هبه

هبه
03-08-2009, 10:13 PM
سلام

هبة
ويش هالحركات ليش بتركبيالستارة انت
وليش تعرضي نفسك لمواقف انت مو حابة تصيري لك
الله يهديك

كنت متخانقه انا و زوجي و ما حبيت يحملني جميله انو ركبها قلت يلا انا بركبها ما خطرلي انو الكرسي ما بيحملني

الحمد لله جات سليمه

هبه

هبه
03-08-2009, 10:15 PM
ربي أرزق كل محروم الذرية الصالحة

آآآآآآمين يارب و ما يحرمهم لأحد ان شالله

هبه

هبه
03-08-2009, 10:19 PM
البقيه وينكم عسى ماشر

اليوم طلعت من الصبح وديت زوجي على البنك و رحت جبت شوي اغراض لرمضان فيمتو و جبن كرافت و ماء ورد

و و رحت عند وحده جوزها مسافر سليناها شو و رجعنا البيت تغدينا و انا على المنتدى و الاولاد على الكرتون و بس

يمكن اناملي شوي للعصر اريح زمااان ما نمت العصر

هبه

سحر الزمان
04-08-2009, 12:20 AM
سلام صبايا ،،
البارحة مانمت من الم مفصلي ولما نمت :( فقت على ابني عبيحكي بنومه ؟؟؟ طلعت حرارته 39 ونص :( الله يشافي الجميع ،،
مو قادرة أنام من ألم مفصلي ان نمت ع اليمين بيألمني وان نمت ع اليسار كمان ببيألمني أريح شي ع ضهري بس الدكتورة نصحتني انام ع جنبي مشان الصغيرة ،، وكلما بتسطح ع ضهري بتبلش ترفسني كل رفسه ولا التاني ،، أخدت بندول ما نفع مفصل فخدي اليسار مع ألم عضلة مقعدي كمان اليسار :( :( كثيييير تعبانة منه ، لا قاعدة ولا نايمة ولا واقفة ،، على طول عبيألمني شو أعمل ،، نفسي أولد بأول التاسع وأخلص ،، لسى باقيلي 12 يوم وبدخل التاسع :( الله يهونها ويقومني بالسلامة ويجيب الصغيرة بصحة وعافية يارب ،،

رد ع السريع سامحوني :(
هبه ،، سلامات الله يصلحك ، وبلا ما تركبي الستاير هلأ ،، الله يحميكي انت والجنين ،، طمنينا عنك
حساسة ،، مشكورة ع السؤال يا عمري
حسناء الليل ،، آآآمين

المطرفيه
04-08-2009, 01:01 AM
سحر الزمان ماتشوفين شر وسلامتك

هبه إن شاءالله ربي يحفظلك البيبي ويتمملك على خير وتقومين بالسلامة

دعواتكم حبيباتي بالحمل الشهر هذا لأني باديه في الأبر المنشطة واليوم لي ثالث يوم لي ماخذة منهم ونفسيتي تعبانة وزوجي ولاهو حاس فيني وكل يوم يدور له خناقة جديدة وانا تعبت من المشاكل ربي يفرجها علي قولوا آمين

ام ندوره
04-08-2009, 01:56 PM
سلاااااااااااااااام ...

نوووووور وصلت رحبوا فيهاااا ss: خخخخخخخخخخخخخخخخخ

اليوم رجعت من العمرة والحين جيت اشوف يومياتكم اشوف ناااس صار لهم زمن غايباااات
من طول الغيبات........ عموما ما شاء الله تبارك الله ريومة زي القمر الله يخليها لك وتشوفيها عروسة ياااااااااااارب

لولو ...
وصل سلامك الي عبر الاثيييير هههههههههههههههه كيفك وكيف ضحضوح؟؟؟؟

هبوش ...
الف مليون مبروك والله يتمم لك على خيررررر...

معليش رد عالسريع ويسامحوني يلي ما رديت عليهم بقوم اجهز للسفر بكرة ان شاء الله مسافرة على سوريا :good
اشوفكم بخيرررررررر bye

دعواتكم
نور العين

هلا نووور عمره مقبوله ان شاااء الله وتروحين وترجعين بالسلامه وان شاء الله نفرح بحملج بالقريب العاجل

السلام عليكم

بنات دعواتكم
سلام

الحمدلله ع سلامتهم ومايشوفون شر والله يرحم الميت

حساسة ،، الله بيفرجها انشالله ، وناوية اطلع بعد ولادتي عند أهلي نشالله لحت يشد جسمي واتعافى من الولادة
لولوسين ،، والله مقدرة بس خايفة يستمر الوضع لبعد ولادتي ويفح الكيل
نور ،، عمرة مقبولة
ليبيان ،، لا حول ولا قوة الا بالله ،، شو هالخبرية ، شكلو حادث كبير ،، الله لطف والحمدلله ، الله يرحم اللي توفى ويشافي المصابين وتروحو وترجعو بالسلامة يارب ،،
باقي الصبايا وينكم ؟

صارلي كم يوم ع بدووووووخ وماعبرتاح لحتى استفرغ :( وكنون كمان مرتفعة حرارته مابعرف ليش :(

يلا سلام

سلام صبايا ،،
البارحة مانمت من الم مفصلي ولما نمت :( فقت على ابني عبيحكي بنومه ؟؟؟ طلعت حرارته 39 ونص :( الله يشافي الجميع ،،
مو قادرة أنام من ألم مفصلي ان نمت ع اليمين بيألمني وان نمت ع اليسار كمان ببيألمني أريح شي ع ضهري بس الدكتورة نصحتني انام ع جنبي مشان الصغيرة ،، وكلما بتسطح ع ضهري بتبلش ترفسني كل رفسه ولا التاني ،، أخدت بندول ما نفع مفصل فخدي اليسار مع ألم عضلة مقعدي كمان اليسار :( :( كثيييير تعبانة منه ، لا قاعدة ولا نايمة ولا واقفة ،، على طول عبيألمني شو أعمل ،، نفسي أولد بأول التاسع وأخلص ،، لسى باقيلي 12 يوم وبدخل التاسع :( الله يهونها ويقومني بالسلامة ويجيب الصغيرة بصحة وعافية يارب ،،

رد ع السريع سامحوني :(
هبه ،، سلامات الله يصلحك ، وبلا ما تركبي الستاير هلأ ،، الله يحميكي انت والجنين ،، طمنينا عنك
حساسة ،، مشكورة ع السؤال يا عمري
حسناء الليل ،، آآآمين

مايشوف شر ولدج

ماشاء الله صحيح الايام تمر ياااااااااااله الله يهون عليج يااارب

وسلامتج والله يعينج ع هالتعب وان شاء الله تولدين وترتاحين

سحر الزمان ماتشوفين شر وسلامتك

هبه إن شاءالله ربي يحفظلك البيبي ويتمملك على خير وتقومين بالسلامة

دعواتكم حبيباتي بالحمل الشهر هذا لأني باديه في الأبر المنشطة واليوم لي ثالث يوم لي ماخذة منهم ونفسيتي تعبانة وزوجي ولاهو حاس فيني وكل يوم يدور له خناقة جديدة وانا تعبت من المشاكل ربي يفرجها علي قولوا آمين

الله يرزقج بالقريب العاجل ويفرح قلبج مثل مافرح قلبنااااااااyarubyarub

ام ندوره
04-08-2009, 02:01 PM
هلااااااااااا بنات

شخباااركم والله لكم وحشه كلكم

حبيت اسلم عليكم واسال عنكم وواقول للي حملت ااااااااااااالف مبروووك

ولي ماحملت الله يرزقها الذريه الصالحه

أحساس هادئه
04-08-2009, 02:09 PM
كيفكم ياحلوين
سحورة
سلامتك حبيبتي
مريت بلي مريتي فيه
والحمدالله الحين نسيت كل هذا
هانت والله يقومك بسلامة

هبة
الحمدالله والله يتمم لك على خير

المطرفية
الله يرزقك الحمل
وطنشي كل شي يضايقك وخليك دايما رايقة

يومياتي
اليومين الي راحو كنت مشغولة بزواج ولد خالتي

سحر الزمان
04-08-2009, 04:22 PM
المطرفية ،، الله يرزقك الحمل السليم ويهدي زوجك ويصلحه ،، ويرزق اختي وكل بنات طبيبي وكل مين بدها تحمل يارب
أم ندورة ،، هلا بهالطلة ،، والله يسمع منك يارب
حساسة ،، الله يهونها يارب لأني كثيييير تعبانة من ألم مفصلي :(
يا الغايبات ،، طلو علينا :(

اليوم أجتني الشغالة من النجمة أجت قبل موعدها بساعة ونص كنت لسى نايمه خخخخ الله يديم نعمه ،،

يلا سلام

المطرفيه
04-08-2009, 07:52 PM
سلام
ام ندوره آمين الله يسمع منك ويارب ارزق أخت ام ندوره بالحمل الشهر هذا وفرحها يارب وارزق كل محروم

احساس هادئه الله يوفقك أختي ويحفظك يارب ويحفظلك كل غالي عليك بالنسبة للتطنيش أحاول قد مااقدر بس عجزت اصير رايقة لأن الجو اللي عايشة فيه مايساعد

سحر الزمان الله يعافيك وماعلى قلبك غير العافية
ويومياتي لي كم يوم تعبانة علي حرارة وعظامي مت**رة والكحة ماتخليني أنام
واللحين توني راجعة من المستشفى ماخذة ابرة منشط اليوم الرابع لي والله يعين

حسناء الليل
05-08-2009, 12:24 AM
هاي بنات كيف الحال بصراحة خاايفة كتييير ليوم بدأت علاج أطفال الانابيب ومرعوووبة

حسناء الليل
05-08-2009, 12:40 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حسناء الليل
05-08-2009, 12:41 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حسناء الليل
05-08-2009, 12:47 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حسناء الليل
05-08-2009, 12:48 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المطرفيه
05-08-2009, 02:21 AM
يارب ياكريم ارزق أخت سحر الزمان وفرحها أنا لخبطت وكتبت فوق أخت أم ندورة واذا أم ندورة عندها أخت ارزقها يارب العالمين

يارب وارزق أختي حسناء الليل ويسر عليها عمليتها وعوض صبرها خير وارزقها بالحمل
عاجل غير آجل وارزقني وارزق كل محروم

حسناء الليل
05-08-2009, 02:38 AM
تسلمو ماشاء الله عليكم كلكم حنية وطيبة

سحر الزمان
05-08-2009, 12:03 PM
سلام صبايا :)

كيفكم ؟ أنا الحمدلله بخير وكمان ابني الحمدلله راحت حرارته من فضل ربي ،،

المطرفية ،، الله يجزيكي الخير على دعواتك ،، على فكرة أختي الها 12 سنة متزوجة ولا مرة حملت دعواتكم لها ويارب يرزقكم أنتو كمان متل ما رزقني ،، بس نصيحة لازم تعالجي الكة قبل ترجيع الأجنة لأنو الكحة مو كويسة للحامل فكيف بالأنابيب ،، الله يكتبلك الحمل يارب هالشهر وفي بتوقيعي رقية للعقم والاسقاط اقرئيها انشالله بتفيدك :)
حسناء الليل ،، لاتخافي ،،،، والله يفرجها عليكي انت كمان وعلى كل نساء العالم يارب ،، وتحملو يارب ويجبر بخواطركم ،، أنت كمان اقرئي رقية الاعقماللي بتوقيعي ويارب تفرج عليكم ويرزقكم ربي الحمل السليم السهل المعافى ،،

باقي الشلة أنتو مختفين فين ؟؟؟؟؟؟ الظاهر في السوبر ماركات عبتجهزو لرمضان خخخخخخ
بالنسبة لي أنا ما جهزت كثير لرمضان لأنو في احتمال أولد وأقضي باقي رمضان عند أهلي خخخخخ يا خوفي ما أولد لنهاية رمضان ،، وقتها بكون أكلتها كم مرتب كل يوم قومي لفي سمبوسك هههه شكلي بدي جهز ع الأقل السمبوسك أحسن ما أندم :)

اليوم الأربعاء ،، رايحة عند أهلي ،، يلا سلام

سنوات الضياع
05-08-2009, 05:03 PM
لقااااء عالسريع
باركولي ولدت يوم 2/8 بعملية قيصرية والتفاصيل لاحقا
وربنا اعطاني احلى عبود فالدنيا عقبال الكل ياااااااااااااااااارب
سلااااام

هبه
05-08-2009, 05:29 PM
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=92571

مبارك يا سنسن يا عسل و ربي يخليلك ياه و يحميه و يحفظه يارب

نزلت الموضوع بالنيابه عنك

هبه

هبه
05-08-2009, 06:22 PM
المطرفيه ربي يكون بعونك و ان شالله يارب هالعلاج يجيب نتيجة

حسناء الليل لا تخافي يا عمري و توكلي على الله و ان شالله تنجح عمليتك و تحملي يااااااارب

سحووره ربنا يكون بعونك و يعينك على وجع المفصل انا بهنو موتني بس كانت اليمين مو الشمال
و يلا سهره ممتعه ان شالله ببيت اهلك

حساسه كيفك و كيف عبود اليوم

لولو و ليبيانو و ام هاني و رنا و فرووحه و هوبا و ام شهووده و ام ندووره منوره يا عسل مع انك صايره تغيبي عنا كثير

نور ربي يوفقك برحلتك اكيد الحين بسوريا مبسوطه

و فووئه و الورديه و حمامه و ايناس مشتاقينلكم

و ام محمد كمان و ام ساره و بوسه و راجيه اللي قطعونا بالمره عسى المانع خير

ربي يسهلها على الجميع و يرزق الجميع بلا استثناء يارب

هبه

هبه
05-08-2009, 06:25 PM
انا صايره اجوووووووووووووووع

بس ما بحب الطبيخ

بحب اقضي يومي على نقاريش اما الطبيخ مالي نفس فيه ابدا ابدا

و وزني زاااايد و حاسه جسمي منفخ

اول مره يصيرلي هيك

هبه

ام ندوره
05-08-2009, 09:05 PM
اااااااااااااااااااالف مبروووووووووووك سنسن والحمدلله ع سلامتكم

ويتربى بعزكم ان شاااء الله

مرحبا هبه شخبارج الله يثبت حملج ياااااااااارب وتفرحين بشوفته او شوفتهاااا

سحر الزمان
06-08-2009, 12:41 AM
سنسن ،، مباااااااااارك وعقبالي يارب :( نفسي أولد بس لسى ما دخلت التاسع الله يختارلي الخير ،، الله يخليلك عبودة ويتمم شفائك ع خير يارب
هبه ،، الله يطمنا عليكي ،، وأنا كمان طول اليوم نازلة أكل عبجوووووووووع كثير :(

رجعت من عند أهلي والحمدلله انبسطنا كثير الله يخليلنا ياهم ،، وهلأ قاعدة أنا وجوزي ع النت عبندور ع اسماء بنااااااااات :( وياريت عبنتفق كل واحد منا ذوقه شكل :(

يلا سلام

أحساس هادئه
06-08-2009, 11:22 AM
مبروك سنوات حبيبتي ومبروك عليكي عبود والحمدالله على سلامتكم

بوسة البسبوسة
06-08-2009, 12:00 PM
سنوات الف الف مبروك يتربي بعزكم
سحورة عقبالك يا حبيبتي لما تقومي بالسلامة
هبة ربنا يتمم لك علي خير 9 شهور كاملين

سحر الزمان
06-08-2009, 12:44 PM
صباحو بنات كيفكم ؟؟

بوسة ،، كيفك طمنينا عنك ؟

البارحة قعدنا مطولا أنا وزوجي نبحث عن اسماء للبنات ،،،،،،،،،،،،، ومع هيك ما اتفقنا ع شي :(

يلا سلام

سنوات الضياع
07-08-2009, 11:22 PM
الله يبارك فيكو يا صبايا وعقبال اللي بتتمنى
والله يسهل عالحوامل يااااارب

أحساس هادئه
08-08-2009, 08:53 AM
سلام
وين البنات الحلوين وين يومياتهم
سنوات
بس تفضي احكي لنا عن ولادتك وعن شعورك بعد ماصرتي ام

بوسة البسبوسة
08-08-2009, 09:38 AM
صباح الخير
كيفكم بنات اخباركم
انا يومياتي ما فيها اي جديد غير اني صرت كتير عصيبة ومتوترة وما بعرف ايه السبب بتعصب علي اتفه الاسباب يعني زي ما جوزي بيقول بقيت احب النكد ومن اي حاجة ابكي بكاء مش طبيعي بكاء انهيار الله يستر عليا
يعني بقيت محتاجة معاملة خاصة علي راي جوزي
اه علي فكرة انا عمليتي تأجلت الي اجل غيررررررررررر محدددددددددددد (الله يعين)
دي كل اخباري

هبه
08-08-2009, 06:49 PM
بوسه هدي حبيبتي مافي شي مستاهل

و ان شالله ربي يسهل امرك و يهدي سرك و يريح بالك يارب

هبه

هبه
08-08-2009, 06:57 PM
سحووره معليش هم هيك الرجال ما بتقدري تتفقي معهم على شي

اخي اجته بنت في 4-8 ماشالله سماها كنده بس زي القمر اسم الله عليها بتجنننننننن

و عقبال عندك ربي يسهل امرك و يتمم حملك بالخير

هبه

هبه
08-08-2009, 06:59 PM
حساسه كيفك و كيف عبوود ان شالله بخير

و سنسن كمان كيفك يا بطه مع الامومه ان شالله عبود مو مغلبك

ام ندووره منوره يا عسل كيفك و كيف البنات

البقيه اين انتم عسى ماشر طمنونا عنكم

هبه

هبه
08-08-2009, 07:00 PM
انا اليوم حطلع امشي شوي

سيارتي بالتصليح و طفشاااااانه

و محتاجه كم غرض فحروح امشي و اجيبهم ان شالله

سلااااااااام للجميع

هبه

ام ندوره
08-08-2009, 08:44 PM
هلا بنات

هبه ااالف مبروووك كنده ولفال لج ياااااارب والبنات طيبين وحلوووين والله يخليهم ياااارب

حساسه شخباارعبودي بدا يناغي وينقلب مثل مناوي تصدقين كم مره اقوم والقاها منقلبه

ع بطنها واقعد ابكي من الخوف والحين لما تنام اضع حاجز لها ع جنب

بوسه هونيها حبيبتي ماشي يستاهل اهم شي صحتج

سحر الزمان
08-08-2009, 08:55 PM
هبه خخخخخخخخخخ لطشتو الاسم مني قبل ما أولد خخخخخخخخخخخخخ

سحر الزمان
08-08-2009, 09:05 PM
أم ندورة ،، الله يحميلك بنوتك يارب ،، استودعيها عند رب العالمين
بوسة ،، الله يفرجها عليكي يارب ،، بتصدقي ان أختي مرت عليها فترة هيك متلك ،، راحت لدكتورة نفسية ،، لسى أنت بتقدري تروحي لحالك بدون مازوجك يعرف نحن بالسعودية لازم الزوج هو اللي يوصلك ومع هيك راحت معه ولكن دخلت لوحدها عند الدكتورة بس رفضت الأدوية وطلبت منها تعملها جلسات استرخاء ،، قالتلنا : استفدت كثير وخصوصا ان الدكتورة طلبت زوجي بآخر الجلسات وحكتلو أن زوجتك معها اكتئاب شديد ولازم تحتويها ،، لدرجة أن أختي التانية كان عندها مشاكل مع زوجها كمان راحت ودخلت لحالها وفضفضت للدكتورة ونصحيها بنصائح كثيرة وكمان حكت مع جوزها ههههه جربي ولاتستهتري بنفسيتك
هبه ،، مبارك ما أجاكم ،، :cool::cool: أنا كثييييير حابة اسم كنده بس المشكلة أنو في مذيعة سورية اسمها كندة واسم عائلتها نفس اسم عائلة زوجي مشان هيك هو رافض لإسم كندة ،، بس الحقيقة ماعبلاقي اسم يعجبني غيره :( وزوجي مو مقتنع فيه :(

خخخ انكشف الاسم اللي كنت بدي افاجئكم فيه يا بنات :D

حساسة ،، نحن هون بس انشغلنا شوي خميس وجمعة هههه

بتعرفو شو عبعمل هلأ ،،، عندي سمنة عربي من سوريا ،، حاطه شوي بالصحن ومعها سكر وقرفة وعباكلهم بالخبزة :eek: خخخخخخخخ يميم شو لذيذة مابعرف شو خطرلي بس مشتية آكل حلو مع انو عندي حلو من سوريا بس اشتهيت ع سمنة وسكر ولسى كمان سمنة وعسل كثييييير طيبة ،، بس اليوم بتنبأ لحالي بسهرة حاااااااااارة ومولعة بسبب السعرات الحرارية العالية :cool:

الخميس رحنا باركنا لزوجة رفيقه ولدت وجابت عمر عقبال عندكم يارب ،، والجمعة رحنا كمان عند رفيق زوجي محامي لأنو زوجي عنده مشاكل بمشروعه وراح يستشيره ،، واليوم بعد شوي بتصل انشالله طيارة اختي من كندا ،، وبكرة راية عند أهلي من بدري انشالله
واليوم قمت لفيت شوية سمبوسة وحطيته بالفريزر تجهيزا لرمضان ،،،

يلا سلام

راجيه لله
09-08-2009, 04:26 AM
السلام عليكم يا اخواتي انا فحصي يوم الاربعاء وخايفه جدا وعملت اطفال انابيب بتمنى انو تدعولي الله يرزقني واكون حامل وان شاء الله الله يرزق كل مشتهي الاطفال يا رب وما يحرم حدا ارجوكم ادعولي لاني مش حاسه ابدا بتفائل .... الله يستر

هبه
09-08-2009, 06:16 AM
الله يبارك فيكي ام ندووره عقبال عندك تخاوي لبناتك يارب اخ حليوه باذن الله

سحووره كيف راح نلطشه اذا كنت انت من الاساس ما قلتي الاسم خخخخ
بتصدقي اخي من قبل لا يتزوج و هو يقول بس تجيني بنت حسميها كنده و زوجته كتير انبسطت على الاسم
و صدقي كمان اني كنت بدي اقولك ليش ما تسمي كنده لأنه بلبق على كنان
و انا كنت حابه سمي كنان بس زوجي ما رضي
و ما عليكي من انه اسم المذيعه او غيرها انت عجبك الاسم و بس و من هون لتكبر بنتك بتكون هالمذيعه ماتت و صارت عظامها مكاحل ههههههه

راجيه ربي يسهل امرك اختي و يرزقك الذريه الصالحه عاجلا عير آجل

هبه

هبه
09-08-2009, 06:18 AM
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1263951#post1263951

شوفوني و انا عروس

صراحه تعبت و انا اجمع بصور فرحي

ذكرني باللذي مضى خخخخ

هبه

اشراقه العنود
09-08-2009, 12:41 PM
ماشاء الله تبارك الله

أخار حلوه الله يفرحكم جميعآآآآ

وحشتوني

سنوات ,,, الحمدلله على السلامه ويتربى بعزكم والله يجعله من مواليد السعاده والصلاح ويرزق جميع المسلمين والمسلمات الذريه الصالحه عاجل غير أجل

هبه ,,, ماشاء الله تبارك الله الف مبروك والله يثبت حملك ويقر عينك بشوفه وليدك سليم عافي متعافي ويرزقك ويرزقني ويرزق كل مسلم ومسلمه الذريه الصالحه أنه على كل شي قدير

سحر ,,, الله يسهل عليكي ويقر عينك بشوفه وليدك عافي متعافي ويجعله من الذريه الصالحه لاتنسينا من الدعاء عند الولاده الله يسهلك يارب

تحياتي وسلامي للجميع

عزيزاتي أسأل الله أن يبلغنا رمضان ويعيننا الله على قيامه وصيامه ورزقنا وأياكم الذريه الصالحه أنه على كل شيئ قدير

لاتنسونا من دعائكم

المطرفيه
09-08-2009, 09:55 PM
يارب تثبت اجنتك أختي راجية لله ويرزقك ربي بتوائم ويفرح قلبك فيهم ياربي يارحيم ارحم ضعف أختي راجية وأجبر **رها وارزقها يارب العالمين عاجل غير آجل

أختي بوسة الله يكون بعونك ويصبرك آه ياأختي لوتعرفين كيف أنا عايشة حالتي يرثى لها الدموع ماتوقف وراسي بينفجر من كثر التفكير ولو مخدتي تتكلم كان اشتكت من كثر ماغرقتها دموعي ولاأحد حاس فيني بس خليها على ربك

أخبارك هبه ياليتني بجنبك كان تاخذيني بسيارتك ونتمشى شوي أغير جو وأريح نفسيتي شوي ياالله ربي كريم

هلا أم ندورة وسحر واشراقة تمنياتي لكم بالتوفيق

وأخر أخباري تعبت من الأبر ربي يعوض صبري خير يارب لاتحرمنا الأجر وارزق جميع المحرومين يارب العالمين

لولوسين
09-08-2009, 11:25 PM
السلام عليكم

كيفكم حبيبباتي وحشتوني كثير كنت مسافرة ولسه واصلة من شي ساعة وحشتوني عاملين ايه وايه آخر أخباركم؟ أخباري كنت مسافرة لمدينة سياحية وقضينا هنا أيام ورجعنا سافرنا عند أخت زوجي وامبارح سوينا عيد ميلاد لبنتي ان شاءالله كل سنة وهي بألف خيروعقبالكم بالذرية الصالحة الي تفرح قلوبكم يارب أقرا يومياتكم ان شا ءالله وأشوفكم بعدين

بوسة البسبوسة
10-08-2009, 08:51 AM
المطرفية ,,, كل شئ علي الله
ربي يعوض صبرك خير ويجبر بخاطرك ويرزقك ويرزقني الذرية الصالحة وكل محروم اللهم امين
لولوسين.... حمدالله على سلامتك وكل سنة وبنوتك بخير وعقبال ما تشوفيها عروسة زي القمر
هبة ... ايه اخبارك واخبار البيبي يا قلبي ان شاء الله بخير
سحر ... عاملة ايه قربتي ولا لسة ربنا يقومك بالسلامة

اما عني اخبر اخباري
قررت اني احاول مفكرش في موضوع الحمل شوية ((طبعا صعبة جدا بس ان شاء الله ربنا يقويني)) لإستحالة عمل العملية هنا بسبب سعرها وان شاء الله لما انزل مصر الاجازة الي جاية ابقي اعملها
ادعولي ربنا يصبرني ويبعد عني الشيطان الرجيم
وكل سنة وانتم طيبن وبخير

ام ندوره
10-08-2009, 01:54 PM
هلا ومرحبا بكل حبايبي

اشراقه وراجيه ربها وبوسه والمطرفيه

الله يرزقكم الذريه الصالحه وكل من تمنى وتفرحون بشوفتهم

بالقريب العاجل ياااااااااااااااااااااااااارب yarub

هبه اااااااااالف مبروووك العرس ولفال لعياااالج

وين ودتيهم ف هاليوووم ولا هم الي زافينج ههههههه

سحوره الاسم حلووووو واااجد وان شااء الله yarubتشوفينها

لولوسين الحمدلله ع السلامه وكل عيد ميلاد وبنتج بالف خيرررر

حساااااسه وينج وشخبااار عبودي:good

انا الحمدلله طيبه وبناتي بخير:good ومشغوله مع الرجيم :mad: لاني زت بولادتي الاولى وطينتها بولادتي الثانيه وتفاجات بوزني:o صج اني دبه بس ماتوقعت وزني يعدي الميه :o بطريقه ذي والحمدلله نزلت عشرين :):)كيلوووووووو وبعد يبيلي بعد مثلهم الله يعين مابي احمل الا لما انزل عن الميه :eek::eek:وزوجي مشغل الحنااان :mad:وانا تعبت من الابر والعلاج بس عندي مجمد وبافكر ارجعه لما مناوي يصير عمرها سنه وهو موب مقتنع يقول الحين والله الرجاجيل مايفكرون الا ف نفسهم وراحتهم:mad:
والله كريم حبيت اتكلم وفضفض لا الي عنده عيال مرتاح ولا الي ماعنده ولا الي عنده بنات مرتاح ولا الي عنده اولاد مرتاح سبحان الله والحمدلله ع كل حااااااااااااااااااااااااال yarubyarub

لولوسين
10-08-2009, 03:13 PM

الله يبارك فيك بوسة وييسر لك وانت كمان أم ندورة وهنيالك نزول وزنك انا ها اليومين ابتديت أخذ الكليكوفاج بيساعد على نزول الوزن والله يعين انت جمدتي أجنة ولا ايه ؟

سنوات ألف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووك والحمد لله على سلامتك يا الغالية

rana22
10-08-2009, 03:30 PM

كيفكم يا حلويين.......وحشتوووووني

رمضان كريم.....الله يبلغنا فيه ان شاء الله

سنوات......الف مبروك و يتربي بعزكم ان شاء الله

حساسة.....كيف عبوودي و كيف الامومة

هبوش.....كيف الحمل و كيف الاولاد و اجازتهم.......اخبار البيبي اللي جاي عندك و اخبار الدراسة

لولوسين....ام هاني....ليبيان......كيفكم و كيف اولادكم

راجية.....بوسة.....المطرفية....يسر الله اموركم

فين باقي البنااااات.....ام محمد ...وفاء....ووووو....ان شاء الله المانع خير

rana22
10-08-2009, 03:43 PM

يومياتي....

مشغوووولة بدراسة كثير......و امس رحنا اشترينا ملابس و شنطة مدرسة لإبني لإن اليوم اول يوم دراسة عندنا......و امس اتعشينا بره و بس

و اليوم صاحية بكير.....و صلت ابني المدرسة و ما شاء الله حبيبي قلبي مبسوط كثير الله يحفظه و الله دمعت عيني لإن لما تاخرت اول زواجي سنة و نص بالحمل ما تخيلت بيجي هذا اليوم.....الله لا يحرمها لحدا يا رب و يرزقكم جميعا ان شاء الله

سنوات الضياع
10-08-2009, 03:57 PM
مسااااا الخير
اشتقتلكو يا احلى خوات والله يبارك فيكو جميعا ياااااااارب
والله مابفضى احك راسي مابصدق ينام عبود وبنام جمبو
لولا وجود ماما عندي الله يطول عمرها كان انهبلت
انتو شو اخباركو
سلااااامي للكل

أحساس هادئه
10-08-2009, 04:03 PM
هلا بالصبايا
كيفكم جميعا

ام نذورة اخبارك انشاءالله بخير
ماشاءالله نزلتي عشرين كيلو
بسرعه عطيني طريقة رجيمك

وحمل مرة ثانيه تونا نقول باسم الله

الله يعينك ياام ندورة ليش هو يبغى ولد ولا ماتفرق معاه؟
تعب شوي تربي 3مع بعض
2 ممكن

أحساس هادئه
10-08-2009, 04:23 PM
هلا بالحبايب الي طلو علينا
رنا
هلا فيك حبيبتي
الامومة متعة ونعمة عظيمة مايحس فيها
الا الي ضاق الحرمان
الله يرزق كل محروم
وعبودي الحمدالله بخير

سنوات
اخبارك يابت واخبار عبودي
النوم ودعيه

لولوسين
كل عام وضحضح بخير

بوسة
الله يرزقك انشاءالله بدون عمليات

راجية والمطرفية
الله يرزقكم من واسع فضلة

اشراقة
هلا فيك والله يبلغنا وياك شهر رمضان
وكل عام والجميع بخير

هبة وسحورة وينكم طمنونا عليككم

لولوسين
11-08-2009, 12:44 AM

هلا بالأم الجديدة سنوات والله فكرتيني بأول أسبوع بعد ولادتي مع القيصرية وسهر الليل بس نصيحة رضعيه طبيعي الصناعي عذااااااااااااااااب ربنا يعينك يا حبيببتي ويخليلك الماما

الله يبارك فيك يا حساسة ويخليلك عبودي

رنا كل سنة وانت وعيالك بخير وأخبار النونو كبر شوي؟

اشراقة شو ها الغيبات؟

هلا بالجديدات وربنا ييسر لكم ويفرحكم

بوسة تفائلي بالخير يا حبيببتي والله حاسة بيك لأني مريت من كل لي بتعيشيه الله يفرحك بدون عمليات

أم هاني وسحورة وهبو أخباركم ايه

اليوم ظليت تعبانة وبطني بيألمني وكل مرة رايحة الحمام أعزكم الله وكلو من الكلكوفاج الله يعيني بس طفشت من وزني ربنا يسهل

لولوسين
11-08-2009, 12:49 AM
ليبيانو أخباركم ايه وان شا ءالله ربي يشفي أهلكم ويرحم الميت ويصبر أهلو

هبه
11-08-2009, 02:59 PM
صباحكم سكر يا حلوين

اليوم هو اليوم الموعود

موعدي مع الدكتور على 3 العصر ان شالله خير

دعواتكم

هبه

بوسة البسبوسة
11-08-2009, 03:59 PM
هبة حبيبتي الله كريم
لا تخافي ان شاء الله خير
طمنينا

om hani
11-08-2009, 04:03 PM
سلام بنات اشتقت لكم كثيير

هبوش الله يطمن قلبك يارب من اول ما صحيت من النوم وانا أفكر فيكي ان شاء الله خير يارب
وألف مبروك لاخوكي البنوتة تتربى في عزهم ان شاء الله وعقبالي يارب أحمل وأجيب بنوتة دعواتك
الا شو يعني اسم كندة؟سمعت فيه قبل كذا من خلال ممثلة سورية حلوة

سنسن الف مبروك حبيبتي على الولادة والحمدلله على سلامتك انتي والبيبي
الحمدلله أن امك جنبك فعلا الولادة القيصرية صعبة كثير لو ما عندك أحد جربتها مع هنون وتعبت كثير

ليبيان كيف أهل زوجك؟والله يرحم الميت ويصبر أهله

سحورة ان شاء الله تتفقوا على اسم للامورة قبل ما توصل بالسلامة
زوجك معترض على الاسم لانه على اسم مذيعة؟ولا مش عاجبه شكل الاسم؟
اذا لانه على اسم مذيعة اكيد لما تكبر البنوتة بتكون المذبعة عجزت واعتزلت او ماتت!!

لولوسين عيد ميلاد سعيد لضحضوحة عقبال ما تشوفيها عروس ان شاء الله
والف سلامة عليكي بس ليش تستعملي هذا الدواء؟وايش أخبار الرياضة والوزن؟

أم ندورة الله يعينك
زوجي ع** زوجك أقول له خليني أحاول أحمل الان قبل ما يضيع علي الوقت وهو يقول لي لما يكبر يوسف وكل شيء رزق من الله صح معه حق بس كنت أقول خلينا نجرب منين تضمن أني أحمل بسرعة
مسكين زوجي تعقد من سيرة الحمل لأني طول الوقت تعبانة ما بناسبني الحمل ابدا الحمدلله على كل حال

بوسة ربنا يرزقك باللي نفسك قريبا يارب

سلااااام لكل الحلوات لازم أروح أصلي قبل ما تفوتني صلاة الظهر

سحر الزمان
11-08-2009, 06:59 PM
راجية الله ،، الله يفرح قلبك وانشالله تحملي حمل سليم معافى :)
هبه ،، والله جوزي كل يوم برأي لأنو عرفان أنو أهله ما حيوافقو ع الاسم ،، فهو ع بيمهد خخخخ مشان هيك هداك اليوم لما غير رأيه وقالي الاسم مو حابه قلتله : حبيبي أنا اللي عبتعب 9 شهور وأنا اللي ماعبنام البيت فأنا اللي بدي أسمي بنتي الاسم اللي بدي ياه خخخ ،، بانتظار نتائج موعدك عند الدكتور ،،، وبالنسبة لتناسق الأسماء الكل بيقولي اخترتيه لأنو قريب من اسم كنان فبقولهم لأ ،، بس يعني ظبطت هيك :) فالله اعلم باسم هالبنت شو بيكون !!
اشراقة ،، آمين الله يبلغنا رمضان ويجعلنا من عتقاؤه وانشالله مابنسى حدا وقت الولادة يارب
المطرفية ،، ذكرتيني بأيام العلاج ،، احتسبي آلامها عند رب العالمين ،، ويارب يجعلها سبب بحملك يارب
لولوسين ،، عقبال المية سنة والحمدلله ع سلامتكم :)
بوسة ،، السبت بدخل التاسع عقبالك يا قمر ،، والله يزيح عنك الغم والهم ويبدل حياتك لفرح وحنان وسرور يارب
أم ندورة ،، :) يسلمو على رأيك المشجع في اسم البنوتة ،، والله يخليلك الصبايا ويرزقك شباب يارب ويقدرك تكملي رحلة الرشاقة ويختارلكم الخير بموعد الانجاب الجاي :)
رنا ،، الله يخليلك ياهم كلهم ،، والله الأيام عبتمر ع قولتك ونحن مو حاسين الله يحميهم ويجعلهم من الصالحين السعداء الموفقين يارب :)
أم هاني ،، أظن رأي زوجي بالاسم هو انعكاس لرأي أهله وطبعا هنن حيرفضو لأنو في مذيعة بنفس الاسم واسم العائلة وبالقناة السورية الفضائية والأرضية خخخخخ :)

السبت بالليل أجت أختي من كندا ، والأحد الصبح رحت عند أهلي وزرت حتى الاثنين بالليل واليوم أجت الشغالة بس صارلي يومين مو نايمة بعد ما راحت الشغالة أخدت كنون ونمنا من 3 ونص العصر لل 6 المسا ،، فقت مصحصحة والحقيقة اللي ساعدني انو كنون فايق من 9 الصبح فنام معي ،،، وحابة اليوم روح ع الدكتورة فالله يطمننا

يلا سلام قمورات

أحساس هادئه
11-08-2009, 09:14 PM
ننتظر النتجة ياهبة

وياسحورة ننتظر اطمنينا على البنوتة

سحر الزمان
11-08-2009, 11:42 PM
رحت ع الدكتورة والحمدلله الوضع طبيعي ، البنوتة الحمدلله زايدة ، يعني وزنها ضمن الحد الطبيعي = 2400 غ والحمدلله ، بس قالتلي انا مابريدك تولدي هلأ ، فقلتلها انا ابني جبته 2750 غ ،، يعني عادي خخخخ بس الله يتمم بالخير ويقومني بالسلامة ويجيبها بصحة وعافية يارب ،،، والماء لازال ضمن الحد الأدنى الطبيعي ، بس قالتلي أنها عبتلاقي صعوبة بأخد مقاس الرأس والسبب أن الراس نازل بالحوض شوي ففي احتمال اولد بنص التاسع ،، مابعرف اذا استنتاجها صحيح ، هلأ أنا بالأسبوع 35 وبعد 5 ايام بدخل التاسع ،، انشالله ،، دلوني يا اهل الخبرة :) انا يوم كنان ولدت بنص التاسع هل ممكن كمان هلأ نفس الشي ؟؟

حساسة ،، تسلميلي والله يطمنك ع حبابك يارب ،،، ويطمنا على هبه كمان :)

سلام

هبه
11-08-2009, 11:52 PM
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااام

شو تتوقعون الدكتور قالي ؟؟

قالي انه الارجح الحمل نزل مع الدم اللي نزل

و الحمد لله رب العالمين على كل شي

انا راضيه و مو زعلانه الحمد لله بس حسيت زوجي تضايق شوي بس مو مشكله

و اليوم يوم زواجنا السابع و اشتريت لي عطر نارسيسو رودريجس الاسود و لزوجي دولشي اند جابانا ذا ون و لزينجو و رينجو بودي سبراي من فيكتوريا سيكرت

ما ينفع طبعا اشتري لي و ما اشتريلهم >>> نكبه ماشالله عليهم

و فصلت عدسات جداد لأن قياس نظري اختلف بس بدهم 3 اسابيع ليجهزوا عشان هيك ما حفصل النظاره الجديده الا لتجهز العدسات لأني بدون نظاراتي ما اشوف نهااااااااااااائي للأسف

هاي كل اخباري لليوم و الحمد لله على كل شي

هبه

سحر الزمان
11-08-2009, 11:53 PM
هبه ،،، شو هالخبر اللي سمعتو بدردشة الحوامل :(

الله يعوضك يارب ،، ويفرح قلبكم بحمل سهل سليم معافى من الصالحين :( والله أنا زعلت فكيف زوجك !!!

لا تنسي دعاء العوض اللي بتوقيعي تدعي فيه بلكي الله بيعوضك قريبا .... يااااااارب

سلام

راجية رزق ربى
12-08-2009, 01:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كل سنة وانتم بخير جميعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا ويفرح قلوبكم جميعاااااااااااااا وكل واحدة تتمنى حاجة ربنا يحقيق لها احلامها يارب اللهم امين
حمد لله على سلامتك سنوات يتربى فى عزك وعز والدة
اسال الله العالى القدير ان يعوض عليكى يا هبة ويرزقك ويفرح قلبك

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان ترزق نساء المسلمين ساعة سخية ترزفهن الذرية الصالحة امين يارب العالمين
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامى للجميع مع تمنياتى لكم جميعا بالخير والسعيدة

أحساس هادئه
12-08-2009, 12:24 PM
هبة
الله يعوضك حبيبتي
ماتمنيت اسمع ذا الخبر
الله يجعلة في ميزان حسناتك
بس لا تستعجلي تاكدي يمكن مابان مع دكتورك

سحورة انشاءالله تولدي في نص التاسع اريح لك
بس وزن البنوتة مو لازم السونار يصدق انا بعبود قالوا لي اخر مرة 3 كيلو و100 غرام
وتخيلي لم ولدت طلع وزنة 2 كيلو700 غرام

لولوسين
12-08-2009, 01:32 PM

لله الأمر من قبل ومن بعد الله يعوضك خير يا هبة والف مبروك عيد زواجك وكل سنة وانت سعيدة وما شاء الله على معنوياتك الحلوة ربنا ييسر أمورك

سحسح حلوة هههههههههههه مو هيك الله يتمم بخير وتولدي بالسلامة

حساسة اخبارك ايه

باقي الصبايا ازيكم

لولوسين
12-08-2009, 03:51 PM
راجية تسلمي يا عسل بس فينك من زمان طمنينا عليك

سحر الزمان
12-08-2009, 07:45 PM
راجية ،،آآآآآآآآمين ،،، طمنينا عنك !!
حساسة ،، والله أنا بتمنى أولد بنص التاسع متل يوم ابني ،، صعبة أكمل التاسع كلو ،، الله يختارلي الخير يارب
لولوسين ،، خخخخ سحسح خخخخخ حرام عليكي أنا سحسح خخخخخخ ،، وين يومياتك ترتبتي بعد السفرة ولا لسى ؟؟

اليوم ظبطت تخت كنون اللي بالغرفة التانية وقلتله هذا تخت كنون بابا جابلو ياه ، وعلقنالو لمبة من تبعات ايكيا جنبه ،، وهلكني كل شوي بيقولي ماما صار وقت النوم وبيروح بيتسطح فيه ،، يا خوفي بس يصير وقت النوم يعذبني :( على كل حال بهالغرفة في تخت مجوز لأهل زوجي ، محتارة ننام معه كم يوم ولا خلص أخليه ينام لحالو من أولها ،، والله محتارة بس قلت اليوم بدي نيمه لوحده لأنو لما أجى أبوه من الشغل أخدو ع غرفتنا وقالو هي غرفة ماما وبابا ، وأخدو ع غرفته وقالو هي غرفة كنان ،، فتشجعت اليوم أحاول أنيمه لحالو فيها ،، شو رأيكم ؟؟
أنا حابة أشيل تخته مشان ينساه وما يفتكر أن أخته أخدتله تخته ،، وكمان حابة أفصله عنا لأنو مستحيل ينام معنا بنفس الغرفة هو وأخته إلا ما يفيق بسبب بكائها ،، محتارة شوروا علي ، ننام معه فترة بغرفته وبعدين نتركه ينام لحاله لحتى ما يستوحش من الغرفة مع العلم أنها غرفة ألعابه ، ولا نتركه ينام لحالو فيها من أولها ؟؟؟

سلام

hoba_m
12-08-2009, 08:02 PM
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااام

شو تتوقعون الدكتور قالي ؟؟

قالي انه الارجح الحمل نزل مع الدم اللي نزل

و الحمد لله رب العالمين على كل شي

انا راضيه و مو زعلانه الحمد لله بس حسيت زوجي تضايق شوي بس مو مشكله

و اليوم يوم زواجنا السابع و اشتريت لي عطر نارسيسو رودريجس الاسود و لزوجي دولشي اند جابانا ذا ون و لزينجو و رينجو بودي سبراي من فيكتوريا سيكرت

ما ينفع طبعا اشتري لي و ما اشتريلهم >>> نكبه ماشالله عليهم

و فصلت عدسات جداد لأن قياس نظري اختلف بس بدهم 3 اسابيع ليجهزوا عشان هيك ما حفصل النظاره الجديده الا لتجهز العدسات لأني بدون نظاراتي ما اشوف نهااااااااااااائي للأسف

هاي كل اخباري لليوم و الحمد لله على كل شي

هبه

ربنا يعوضك خيرا عما فقدتى
اللهم أنت المأمول لأحسن الخلف ، وبيدك التعويض عما تلف ، فافعل بنا ما انت أهله يا كريم ، فإن تفكيرنا أصغر من أن يسع كرمك ، وإن أرزاقنا عليك ، وآمالنا مصروفة إليك ، ومُعلقة بك .. آمين .yarubyarub

سنوات الضياع
12-08-2009, 08:11 PM
هبوووش الله يعوض عليكي يااااارب وعيد زواج سعيد ومبروكين الهدايا
زكرتيني بزوجي يوم عيد زواجنا من هو عبود فبطني بدو يهديه فعيد زواجنا
هههههههههههههههههههههههه وانا طبعا راحت عليي بس وينك فضحتو
ولهلأ بعاير فيه انو الضغط اجاني من هالحكاية ههههههههههههههههههههههههههه

وتسلمولي ياخواتي اللي باركتلي واللي ما باركت والله يبارك فيكو ويرزق الكل
من اوسع ابوابه ياااااااااارب

سلااااااامي للكل

لولوسين
12-08-2009, 09:27 PM

سحر هههههههههههههههههه تكونيش زعلتي من سحسح بس حلوة مو هيك انا رأيي تسيبيه يعود ينام لحالو بغرفتو أحسن ما تولدي وتحتاحسي بنومتو والصغيرة الله يجيبها بالسلامة عوديه على النومة لحالو هيك أريح له ولكم وربنا يعينك وبخصوصي الحمد لله الشغالة مساعداني كثيييييييير بس تعرفي نفسي أشوف أهلي قبل رمضان ولو ليومين مرت العطلة وما شفتهم غير لحظات اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييي ربنا ييسر الباشا بتاعي راسو يابس وقليل مابيوافق أني أروح لهم

هبة كيفك ان شا ءالله المورال كويس

هوبا هلا بيك هنا

سنوات أخبار الرضاعة ايه؟

باقي الصبايا فينكم

سنوات الضياع
12-08-2009, 10:25 PM
لولوسين والله مغلبني شوية بالرضاعة بيتمزمز بيرضع نتفة وبينام
يلااا بكرة بيكبر وبتنعدل رضاعتو

LIBYAN
13-08-2009, 12:52 AM
السلام عليكم

اهلين والله ليكم وحشه

سنسن : مبروك عليك وجعله من الدريه الصالحه
هبه : الحمد لله ربى يعوضك خير
اخبارى

رجعت لبلدى انا واولادى وزوجى رجه معنا وبعدين رجع لبريطانيا لامتحاناته
وانا بقيت الاحوال الحمد لله اخت زوجى ان**رت رجلها وحماتى رجليها الاثنين وايد واحدة و راسها عملوله عمليه و وابو زوجى طلع عنده **ر فى الفقرة
و اخو زوجى لسه فى السجن طلع هو اللى غالط وهدة كل اخبارى

يلا سلام

لولوسين
13-08-2009, 01:23 AM

لاحول ولاقوة الا بالله يا ليبيانو ربنا يعينكم ويخفف عنكم وان شا ءالله بالتوفيق لزوجك ويارب ما ييتأثر بها الأخباروربنا يعينك وما شا ءالله وما قدر فعل

سنوات انت اصبري عليه والله الرضاعة الطبيعية ما في أحلى منها

بونسوار لبقية الشلة

راجية رزق ربى
13-08-2009, 04:21 AM
والله يا لولوسين انتى و سحور مشكورين على السؤال والله انا فى الدنيا ومشاكلها يوم فوق ويوم تحت والحمد لله
ليبيانو اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفى اهل زوجك امين يارب العالمين الله يكون فى عونك بجد

رتاج تاج
13-08-2009, 04:43 AM
كيفكم بنات عساكم بخير
سنات مبروك ماجاك
هبوش وربي زعلت لك ربي يعوضك خير
سحوره ربي يتمم لك بشوة النونو بخير والابضاي يعقل وينام لحاله
لولوسين وحشاني مووووووت
ليبيان ربي يشفيهم
ةسلامي لكل البنات الحلوين بيومياتي

أحساس هادئه
13-08-2009, 01:35 PM
كيفكم ياحلوين
لولوسين
سحورة
ليبيان
هبة
راجية
بوسة
رتاج
سنوات
انشاءالله الجميع بخير

المطرفيه
13-08-2009, 05:49 PM
ياحياتي ياهبه ربي يعوضك بغيره إن شاءالله
ربي يرزقكم ياالغاليات جميعآ

آخر أخباري كان عندي يوم الثلاثاء موعد مع الدكتور وسويت اشاعة وطلع عندي بويضة وحدة بس حجمها  اللي سوتلي الاشاعة تقول كذا والدكتور قال حجمها  وعطوني ابرة تفجيرية بس أنا ماني متفائلة بصراحة وقعدت ابكي ونفسيتي تعبانة بعد كل هالمنشطات بس بويضة وحدة وحجمها  حاسة انه ماراح احمل فقدت الأمل يابنات دعواتكم اني احمل لأني بصراحة تعبانة وقلت لزوجي اذا ماحملت الشهر هذا الشهر اللي بعده راح نعمل تلقيح ورفض وقال لوبعد سنين انسي انك تعملين تلقيح آه آه يابنات أحر ماعندي أبرد ماعنده والمشكله انه يحب الأطفال يبغاني آخذ منشطات لوحدها طيب يمكن ربي مو كاتب أحمل طبيعي ايش اسوي ابقى طول عمري كذا بدون أطفال ياربي ضاقت علي الدنيا.

المطرفيه
13-08-2009, 05:53 PM
اللي سوتلي الاشاعة تقول حجم البويضة عشرين والدكتور يقول تسعة عشر

سنوات الضياع
13-08-2009, 06:17 PM
المطرفية الله لا يضيعلك تعب ياااارب وتحملي طبيعي ويفرحك انتي وزوجك يااااارب

لولوسين
13-08-2009, 09:34 PM

الصبريا اختي المطرفية والدعاء خير نصيحة لك وان شاء ربنل يبارك بالبويضة ويحصل حمل باذن الله

وانت كمان يا ام باسل الك وحشة كبيرة كيفك وكيف ولادك ورفال ازايها

حساسة احنا بخير وانت

هبة طمنينا عليك

سحورة عملتي ايه مع نومة كنون

راجية ظمنينا عليك دايما لما بتغيبي بننشغل عليك

بوسي وينك يا عسل

المسافرات الله يجيبهم على خير

اليوم اتغدى عندي ابو زوجي حماتي كانت مع بنتها وبعد شوي حنروح باذن الله نودع اخت زوجي بكرة مسافرن على ايطاليا ان شا ءالله

ومن شوي كنت بكلم صاحبتي بأمريكا راحت زيارة لبنتها هناك وفرحت بالكلام معاها

أشوفكم على خير ان شا ءالله

المطرفيه
13-08-2009, 10:46 PM
مشكورة أختي سنوات الضياع>>قصدي لميس ههههه
ومبروك عليك عبودي وربي يرزقك بره ويخليه لك
لولو سين جزاك الله خير وربي يرزقك من أوسع ابوابه
هبه وينك طمنينا عليك إن شاء الله المانع خير

سحر الزمان
14-08-2009, 12:05 AM
لولوسين ،، انشالله الله يكتبلك ويحنن قلب جوزك وتروحي تشوفي أهلك :)
المطرفية ،، خلي أملك بالله كبير ويارب يطرح لك البركة ببويضاتك ،، و يجبر بخاطركم ويارب تطلعي هالشهر حامل يارب
سنسن ،، على قولتهم اصبري ع رضاعته معه معه بتقوى عضلاته وبيصير يرضع اطول انشالله
راجية ،، انشالله بيتبدل هالحال بأحسن ،،
ليبيان ،، ربي يجبر مصابكم ويفرجها عليكم يارب
رتاج ،، آآآآآامين ،، تسلميلي يا غالية
حساسة ،، مشتاقينلك كيفو عبود كبر اسم الله مو هيك ؟

البارحة حاولت مع كنون ينام بغرفته من 10 ونص وكل شوي يرجع ويقولي صبا الخير ماما ،، المهم ما نام بتخته كنا سهرانين ع التلفزيون ونام ع الكنبة وشلناه وحطيناه بغرفته واليوم الصبح فيقناه وقلنالو أنت بطل نمت بغرفتك لوحدك ،، ففرح ع حالو كثير وجبنالو هديه بهالمناسبة ،،، لنشوف اليوم شو بده يصير معنا ،، انشالله يستمر هيك
واليوم رحنا عند أهلي لأنو خالي وأخوي أجو ع الرياض ، وبكرة كتب كتاب بنت أختي ،، الله يتمملهم ع خير يارب ،،

سلام

المطرفيه
14-08-2009, 01:12 AM
سحرالزمان مشكورة حبيبتي وربي يوفقك ويرزق أختك يارب بالشهر هذا يارب العالمين ويفرحكم بحملها

أحساس هادئه
14-08-2009, 11:59 AM
المطر فية
خلي املك بالله كبير وارمي كل حمولك على ربك
والله كريم

سحورة ايوه عبودي كبر كنت مصورته بس بعدني مانزلهم على اللابتوب بس انزلهم بحطه لكم

سحورة انتو كتب لكتاب او الخطوبة مثلنا ولا مثل المسلسلات السورية تحطو مسجل وكراسي وبتبلشو ترقصو
او غير خبرينا ويش بصير عندكم؟
لولوسين
الحمدالله انك بخير
الاماقلتي لي ياام ضحى متى تفكري تحملي من جديد؟

الذهبي
15-08-2009, 05:11 AM

كيفكم بنات

وحشتــــــــــــــــــــــــــــوني

هبه الله يعوضك بالحمل السليم المعافى

سنوات مبروك ما جاك ويتربى في عزكم

سحوره الله يقومك بالسلامه والف مبروك كتاب بنت اختك الله يتمم لهم على خير

المطرفية الله يرزقك الحمل في القريب العاجل

احساس هادئه كيفك وكيف عبودي

لولوسين اخبارك واخبار ضحى

ســـــــــــــــــــلامي لباقي البنات ( ليبيان ــ راجية ــ نور العين ــ ام هاني ــ ريتاج )

لولوسين
15-08-2009, 02:44 PM

أهلين بالهدى أخبار صحتك ايه ؟ وشهودة كيفها ؟

حساسة ربنا ييسر ومستنية كرم ربنا وأحمل واجيب أخ ولا أخت لضحى وفكرت أروح للدكتور ها الأجازة مشان أجرب الأنابيب بس سمعت أنو بالصيف مع الحرارة ما بتنجح وأ،ها أحسن تنعمل بالبرد والله أعلم

ليبيانو كيفكم؟؟

أم هاني أخبارك ايه

هبو وينك طمنينا عليك

سنسن كيفو عبد الله وهو بيشبه مين؟

اليوم ان شاء الله نروح نسلم على عمتي اجت من العمرة من شي أسبوع وبكرة باذن الله اروح لأمي قبل ما يجي رمضان والمدرسة ان شاء الله

سلام قمورات

لولوسين
15-08-2009, 02:46 PM
ههههههههههههههههههه سماح يا الذهبي اتلخبطت فيك مع الأخت الهدى ربنا يسمعنا عنها كل خير

المطرفية طمنينا عملتي تلقيح ولا أنابيب وربنا يفتحها عليك

آمين يا سحورة وألف مبروك كتب الكتاب

المطرفيه
15-08-2009, 08:18 PM
آه ياقلبي لولو سين تخيلي ماسويت لاهذي ولا الثانية زوجي رافض ويقول انسي انك تعملي تلقيح أو أي شئ حاولت فيه انه نعمل تلقيح ورفض بقوة ياربي رحمتك

سحر الزمان
16-08-2009, 01:05 PM
الله يبارك فيكم يا بنات وعقبال العا**ين يا حبايب :)

الذهبي ،، الله يسلمك وعقبال عندك بالحمل يارب
المطرفية ،، ربي انشالله بيختارلكم الخير وبيحنن قلبه ويارب تحملي بدون شي قادر ربك :)
لولوسين ،، الله يرزقك أخوة لضحى ،، وانشالله طبيعي بس اسمعي نصيحتي اذا تأخرتي لاتستني واعملي انابيب ،، وبالهنا المشوار :)
حساسة ،، الله يخليلك ياه وبانتظار الصور ،، وبالنسبة لكتب الكتاب عنا بيكون جمعة رجال كبيرة وبنجيب شيخ بيكتب الكتاب وبعدين بنثبته بالمحكمة أو بنروح مباشرة ع المحكمة وبنكتبه وبنعمل حفلة رجال ،، بس بتكون قصيرة يعني ساعتين وبيمشو ،، نحن بحلب عنا تقاليد بالضيافة مختلفة عن باقي المجتمعات وهي بيوم كتب الكتاب بنضيف القهوة المرة العربية أو التركية ما بتفرق ومعها شوكولاته وبعدين بنضيف مربيات مثل مربى الكباد والنانرج والقرعة والباذنجان واللوز (أكيد استغربتي من الأنواع خخخخ هذا كلو بنوصي عليه من حلب) وكلهم بيكونو صغار ومحشيين جوز اللي هو عين الجمل ومرشوش عليهم جوزهند ،، بعدين بيصير وقت ضيافة الكتاب وهي عبارة عن شراب اللوز (مكون من مستحلب اللوز المسلوق والمطحون وبنخلطه مع الحليب) وضيافة تانية مكونة علبتين علبة هدية وتذكار(على قولتنا مطعميات) (وبقلبها قطعة كريستال أو فضه أو خزف ثقيلة وصرة ملبس وشوكولاته يعني نفس اللي عند باتشي) وعلبة تانية أكبر منها فيها ضيافة مشكلة من (الراحة بفستق بحجم كف اليد وكعك بلوز كمان بحجم كف اليد ، وشوكولاته ومن والسلوى وهريسة اللوز والمرسيبان وصرة ملبس كمان هالضيافة بنوصيها من حلب) ،،،، هذا بالنسبة للضيافة وبنقدم معهم أكياس ورق بتكون على لون المطعمية حتى الضيف ما يتلبك بحمل ضيافته للبيت :)
وبعد كتب الكتاب بيدخل العريس وأبوه وأهل العروس على غرفة تانية وبنزف العروس وبندخلها عليهم مشان تسلم على عمها ويشوفها لأنو العريس بيكون شافها بالشوفة الشرعية ووقت شراء الشبكة والخواتم بس العم لأ خخخخ يعني شي ربع ساعة بعدين بيروحو الرجال وبيبقو النسوان وبتبدأ الحفلة والرقص وطبعا العروس بتكون قاعدة ع كوشة وحولها باقات الزهور وبنضيف النسوان نفس الضيافة مع اضافة العصير والحلو المشكل بالأخير (لأنهم بيطولو أكثر من الرجال) وبعدين بيرجع العريس بآخر الحفلة مرة تانية وبيدخل ع النسوان وبنصورهم وبنرقصهم مع بعض وبعدين بيجيبو أهله الشبكة وبيلبسوها للعروس ،، وبيستمر الفرح لحتى يروحو المعازيم وبيضل العريس شوي مع عروسته شي ساعتين بعد روحة المعازيم وبعدين بيروح ع بيته خخخخخ يعني بيكون تقريبا أذن الصبح خخخخخ
بالنسبة لأختي بعد ما راحو المعازيم عملت للعرسان عشا وعشتهم لأنو بنتها كانت جووووووووعااااااااانة خخخخخ
هيك مرت حفلتنا والله يتمم ع خير وعقبال العا**ين ،، بس أنا مابعرف أنتو كيف بيصير كتب الكتاب عندكم ،،
بس اللي بيزعل أن مع كل هالفرحة أختي وهي أم العاروس (وهذه أول فرحتها يعني أكبر بناتها) بعد وفاة زوجها ب سنة و4 شهور ما حطت ع وجهها مكياج وشكلها غاصة طول الحفلة حتى ما قدرت تتصور مع بنتها ولا رقصة معها لأنو دمعتها إلا شوي راح تنزل :( ،، وحكتلنا بنت أختي أنو تاني يوم الصبح دخلت ع أمها غرفتها شافتها ع بتتفرج ع صور خطبتها وعرسها وهي عبتبكي :( الله يصبر قلبها ويسعد أولادها ويطوعهم إلها يارب ،،،

يلا سلام

نور العين
16-08-2009, 01:22 PM
سلاااااااااااااام مربع خخخخخخخ;)

وحشتوووووووووووووووووووني كتير كتيييييييـــــر

كيف الحال والاحوال ؟؟؟؟

وياللا قولوا اخباركم ما عندي وقت اقرأ :eek::D

انا اخباري رجعت من السفر عصر الجمعة حطت الطائرة بمطار البحرين الساعة 6 الا عشرة
وطوالي من المطار لعند امي وخواتي لان بيجمعوا يوم الجمعة وسهرت معاهم ليلة السبت ورجعت على مملكتي وشفتها خربانة من الغبااااااااااااار:o:mad:
وياللا هاك يا تنظيف وبقى لي شوي واخلص اللي بدها تيجي تساعدني حياها الله :):good

bye

دعواتكم
نور العين

أحساس هادئه
16-08-2009, 02:38 PM
سلام
اولا نور الحمدالله على سلامة كم يوم قعدتي في سوريا وكم قعدتي في مكة
سحورة
حلو كتب اكتابكم

احنا غير
احنا على حسب في ناس يسوو حفلة كبيرة كنه ليلة العرس وفي ناس حفلة بسيطة في بيت العروس
بس مانسوي مثلكم
تكون في اكلات معينة
احنا بس كيك وعصير وم**رات
واخر الليل في عشئ للاهل

بس كتب لكتاب عندكم حلو وممتع

لولوسين
الله يرزقك ن اوسع ابوابه
المطرفية
الله كريم حبيبتي

هبة
وينك عسى المانع خير

يومياتي

انا بصراحة ملانة اهلي مسافرين وبيقعدو الى نصف رمضان واحس نفسي زهقااااااااااااااانة
الله يعين

سنوات الضياع
18-08-2009, 06:21 PM
مرحباااا وينكو ياصبايا مالها اليوميات مهجورة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رتاج تاج
19-08-2009, 08:39 AM
هااااااااااااااااااااااي بنات
الذهبي ربي يسلمك
سحوره مبروك دخولك التاسع
نور العين هلا والله كيفك وكيف سفرتك

أحساس هادئه
19-08-2009, 01:02 PM
سلام
هلا رتاج وسنوات
وين الباقين ؟
ليش هالغيبة؟
غريبة غيبتكم كلكم مع بعض
عسى المانع خير

سحر الزمان
20-08-2009, 02:58 PM
نور ،، منورة
سنسن ،، كيفك مع الأمومة
حساسة ،، الله مشغولين بهالدنيا
رتاج ،، الله يبارك فيكي وعقبال ولادتي يارب بالسلامة
لولوسين ،، والله الحمدلله نومة كنون تيسرت وصار ينام لحالو بغرفته بس طبعا لازم أكون جنبه وقت النوم ،، أو بينام بالصالون وبنشيله ،، بس بصراحة اللي سهل علينا الموضوع أنو صارلو زمااااان جامعتله الألعاب بالغرفة وعبيقضي وقت طويل لحالو فيها يمكن شي ساعتين باليوم فخلاه يألف الغرفة ،،

من يومين رحت ع السوق واشتريت ألعاب لكنون مشان وقت زيارتي عند أهلي : ألوان ودفاتر ألوان وسيارات وموتورات ويويو اللي هلكني فيها واشتريتله بيبي معه لهاية وببرونة وبيبكي وبيضحك وبعد الرضاعة بينام وبيشخر وبيتنفس خخخخ لأنو هو هالكني : ماما ببطونها بنت وكنان ببطونه ولد خخخخ واشتريناله باسكت بول كبيرة هي الوحيدة اللي طالعناله ياها والباقي خبيتهم بشنطة الملابس اللي بدي آخدها عند أهلي ،،

البارحة أجى عمي ابو زوجي من سوريا لحاله واليوم جاي يبات عنا ،،،

كل سنة وانتو سالمين والله يبلغنا رمضان ويجعلنا من عتقائه يارب ،،

يلا سلام

سنوات الضياع
21-08-2009, 12:07 AM
رمضان كريم يا صبايا والله يتقبل صيام وعبدة الكل يااااااارب
والله يعتقنا من النار ويغفر ذنوب جميع المسلمين الاحياء منهم والاموات
اميييييييييييييييييين

لولوسين
21-08-2009, 01:11 AM

عينا وعليكم اجمعين وربنا يتقبل منا ومنكم

لولوسين
21-08-2009, 02:25 AM

سحورة قريت كلامك عن كتب الكتاب واتمنيت أكون معاكم عشان أتذوق الأصناف الي حكيتي عنها ما شا ءالله تبارك الله

حساسة احنا معاك ولا يهمك وأخبار عبودي ؟

سنوات الله يبارك فيك وكل سنة وانت حلوة يا ام عبد الله

نور حمد لله على سلامتك الك وحشة ومستنييين تحكيلنا عن سفرتك

رتوجة ابتدى الدوام ولا لسه اجازة؟؟

بقية النواعم مشتاقة لكم

هبة أخبارك ايه

المطرفية الله ييسر ويلهم زوجك الصواب

بوسة كيفك

راجية أم محمد أخبارك ايه

ليبيانو طمنينا عليك وانت يا أم هاني وهيوف ووووووووووووووووووووووووووو وان شا ءالله نشوفكم على خير

سحر الزمان
21-08-2009, 10:19 PM
كل سنة وأنتو والأمة الاسلامية يارب بخير :)

اليوم رحت صليت التراويح مع زوجي وعمي وابني ،، آخر مرة صليتها كنت حامل بابني :( ومع هيك كان كنون مع ابوه ،، قال ما خلاه يصلي غير 4 ركع وطلع من المسجد خخخ شكلي ماراح أقدر صلي كل يوم :(

كيفكم قمورات ،، ووين هالغيبة ؟؟ كلهاد عبتلفو بالسمبوسة وبتشترو بأغراض رمضان !!!

نحن لهلأ ما اشترينا شي قال زوجي زحححححححححمة كثيييييييييييير ،، بلكي بعد يومين بننزل ،، بكرة معزومين عند أهلي ع الافطار الله يخليلنا ياهم يارب

سنسن ،، آآآآآمين وانت بخير ،، انشالله استرديتي عافيتك ؟؟
لولوسين ،،، خخخ ضحكتيني على أكلاتنا وضيافتنا ،، نحن هيك الحلبية بنحب نطبخ ونضيف ضيوفنا كثير هههههه

الله يقوينا بكرة على الصيام والقيام قولو آآآمين

سلام

سنوات الضياع
22-08-2009, 01:08 AM
لولوسين وانتي احلى احلى يا ام ضحضح

سحورة الحمد لله صرت احسن وبتحرك احسن من قبل الحمد لله
بس عبود ممغوص ياحرام

سلااامي للكل

لولوسين
22-08-2009, 01:26 AM
السلام عليكم وكل رمضان وانتم بخير

سنسن تسلمي وسلامة عبودي ألف سلامة عليه

لولوسين
22-08-2009, 01:33 AM
تقبل الله ست سحر وكل سنة وانتم سالمين

بنات بخصوص باب الحارة شو تتوقعون ؟ انا بتوقع أنو أبو شهاب حيستشهد وننحرم من طلتو البهية هههههههههههههههه

rana22
22-08-2009, 04:30 AM
اللهم سلمنا إلى رمضان وسلم رمضان لنا وتسلمه منا متقبلا يا أرحم الراحمين

أحساس هادئه
22-08-2009, 12:51 PM
كل عام وانتم بخير
ورمضان كريم
والله يجعلنا جميعا من الذين عتق رقبهم من النيران
قولو امين

احبكم في الله ياخواتي

والله يغفر لنا جميعا

أحساس هادئه
22-08-2009, 12:53 PM
لولوسين
انا اتوقع باب الحارة بصير بايخ لان كل مرة يشيلو شخصية مهمة في المسلسل

لولوسين
23-08-2009, 07:49 PM

كيفكم بنات وكيفو رمضان عندكم؟ عني ناقر ونقير مع زوجي الله يهديه ويهديني بس فعلا بيجنني

سنوات الضياع
23-08-2009, 09:53 PM
انا لسة مابدى رمضان معي هههههههههههههههههههههههه
لما يبدى ببقى احكيلك يا ام ضحضح

سحر الزمان
23-08-2009, 11:13 PM
سلام صبايا ،،
كيفكم ؟؟؟

أنا تعبااااااااانة كثير ،، البارحة كنا معزومين عند أهلي بعد الافطار دخت وتركت الناس ورحت تسطحت وبالليل كبس علي الرشح وحلقي صاير أحمر وعبيوجعني ،، واليوم معزومين عند أخت زوجي كمان هلكت من التعطيس والرشح وحاسة حالي ذبلانة كثييييييييير وبس بدي نام وعمي عندي وبتعرفو لما بيكون عندكم ضيف :( السحور على رغبته ،، عبنبقى أنا وجوزي سهرانين لحتى نتسحر كلنا سوا لأنو نحن بس نمنا ما بنخاف تروح علينا نومة ويروح السحور :( تعباااااااااانة

سنن ،، طبيعي مغص الأطفال بس الله يطول بالك يارب
لولوسين ،، والله انا انشالله مقاطعة التلفزيون برمضان
حساسة ورنا ،،،، آآآآآآآآآآآمين

لولوسين
24-08-2009, 02:02 AM
سلامتك سحورة ما تشوفي شر

سنسن خخخخخخخخخخخ فكرتيني برمضان الفائت كنت مثل حكايتك لسه ولدانة ووواخدة اجازة والحمد لله

رنا وانت بخير

أم عبودي وانت سالمة وعندك حق باب الحارة الحلقتين الأولييتن بايخييييييييييين ما طراهم الا الموقف الكوميدي لفوزية وزوجها أبو بدر هههههههههههههههههه

الحر عنا كثيييييييييييييييير وبنعطش بالنهار ولما يجي وقت الأفطار ما نقدر ناكل غير المشروبات الباردة والمي الله يعينا

وينهم البنات ان شا ءالله المانع خير

سنوات الضياع
24-08-2009, 02:07 AM
لولوسين صدقتي انا اللي مش صايمة فرحانة بحالي
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعطش كتير بشرب عالفطور كتير مي وعصير

rana22
24-08-2009, 04:01 AM

كيفكم مع صيام....

انا زوجي مسافر صار له اسبوع و بيرجع الثلاثاء ان شاء الله.....و بفطر لحالي ربي يجيب زوجي يا رب.

فينها هبوش....

سلامي للجميع

أحساس هادئه
24-08-2009, 03:14 PM
السلام
كيفكم ياصبايا مع الصيام
سحورة
تعجبيني مقاطعة التلفزيون بس انا عن نفسي مااقدر لان مااطلع اهلي مسافرين وبس اخلص طبخ ونفطر خلاص اقعد اسلي نفسي بالتلفزيون
انت السوريين دايما عندكم جمعات وجلسات مع بعض بتسلو حالكم
انت فاتحين اقلوبكم لبعض
وبيوتكم بعد
على فكرة اهلي في سوريا

لولوسين
وليش النقرة مع زوجك على الطبخات ههههههه

سنوات
الله يعينك على القضاء

لولوسين
24-08-2009, 08:45 PM
السلام عليكم

صحيح حبوبات وينها هبوووووووووووووووووووووووش؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حساسة ما في شيء محرز بس هو لما بيكون بالبيت ما بيبطل طلبات هههههههههههههههههههه

سحورة وينك

سنسن اشربي يا ستي بس لما تجي تري صعب الله يعينك

اليوم طويل ماشاء الله وبنعطش كثيييييييييييييييييييير ولما بنحط الأكل ما بقدر ناكل بس مي وعصير الله يعينا

سحر الزمان
25-08-2009, 02:05 AM
سلام قمورات ،،

أنا تعباااااااااانة الرشح زايد علي كثير ،، وحركة الصغيرة حاسستها قلة رحت اليوم ع الدكتورة قال المي أقل من المرة الماضية :( طلبت تخطيط قلب للجنين ،، رحت ع المستشفى ىاللي بدي أولد فيه ومعي ورقة من دكتورتي باسم التخطيط ضلينا نفتل من 10 للـ 12 الا ثلث بالمستشفى وهنن ع بيحولونا من قسم نساء وولادة للأشعة ومن اشعة للقلبية ومن قلبية للنساء والولادة بالدور ال2 ومن الدور ال2 الى الأول بالطوارئ وآخرتها طلبو منا فتح ملف قام حضرتي نسيت اقامتي اللي ما بيفتحو الملف الا فيها فرجعنا ع البيت بعد فتلة طوييييييلة وزهق وتعب لأنو المستشفى كبيييييير ،، وقررنا انشالله بكرة نروح ع المستشفى اللي ولدت ابني فيه وصلى الله وبارك ،، قالت الدكتورة على حسب تخيط قلب الجنين يا بولدوني أو بيمهلوني اسبوع كمان بعمل فيه تخطيط تاني وعلى اساسه ،،، بس زوجي قالي بكرة لاتصومي ليكون الصيام أثر ع المي فقلّت ،،،،

ادعولي ،،،

سلام

أحساس هادئه
25-08-2009, 12:59 PM
كيفكم ياصبايا
لولوسين الرجال كلهم مايبطلو اوامر

سحورة
سلامتك وسلامت البنوتة
والله يسهل عليك

LIBYAN
25-08-2009, 04:43 PM
اهلين

ان الله ما نسيتونى
وشو التغير والوك الجديد ومبارك عليكم الشهر وكل عام وانتم بخير وينعاد علينا وعليكم

لولوسين
25-08-2009, 06:55 PM
السلام عليكم

أهلين ليبيانو وعليك يارب بكل خير وكيف أحوالك وأهل زوجك ان شا ءالله أحسن ولساتك بليبيا ولا رجعت ؟

ألف سلامة عليك يا سحورة بس عندو حق زوجك لاتصومي انت مريضة وعندك عذر شرعي والله يطمنكم على البنوتة وانشاء الله تولدي بالسلامة

حساسة كيفك وكيف ابنك
سلام لباقي البنوتات أكيد رمضان واخدكم مننا وان شا اء الله كلكم تكونو بخير

ام ندوره
25-08-2009, 08:34 PM
مبارك عليكم الشهر
لولوسين - سحوره - احساس - ليبياااان - هبه - نور - سنواااات
والغايبين جميعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
سحوره سلامتج وماتشوفين شر وان شاء الله تولدين بالسلامه يااارب

سحر الزمان
26-08-2009, 12:37 AM
لولوسين ،، ليبيان ،، أم ندورة ،، حساسة ،، تسلمولي والله يسلمكم ويعافيكم يارب

الحمدلله الرشح بلش يخف تعبه بس لساتي مرشحة والسعال هالكني ، نازلة بالأعشاب (زنجبيل - وزيزفون واكليل الجبل ) واشربي يا شابه == كثيييير تحسنت = خف الاحتقان والرشح وقف سيلانه وباقي شوية بلغم وسعال عقبال ما أخلص منهم يارب ،،

رحت عملت تخطيط قلب للجنين والحمدلله الوضع طبيعي وحركتها طبيعيه قالت الدكتورة الحمدلله الوضع بيطمنا اسبوع لقدام ،، والله ييسر علي يارب وأولد ،،،

سلام