المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : يومياتي (ممنوع دخول الرجال)

الصفحات : 1 2 [3] 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85

غناة الروح
12-02-2008, 09:29 AM
اماااااااااااا يوميااااااااااااتي .. فهي كالتالي ....
<<<<<<<<<<< اللي يقول عندها يوميات ههههههههههههه

انا حاليه ببيت اهل زوجي من يومين لان زوجي كالعاده مدوام بحقول النفط (((( ادعي يكتشفون حقل نفط قرب بيتنا .. عشان زوجي يكون قريب منا خخخخخخخخخخخخخ ))) ..
وبنتي العنود الحمد لله بدت تاكل شوي .. لكن بنات اللي عنده خبره بشل اللحميه واللوز .. انا حاسه انهم ما شالو اللحميه شالو بس اللوز هههههههههههههههههه مدري احساس .. لان سيلان الانف لحد الحين مستمر صح موب مثل اول لكن مستمر .. والمكشله الدكتور مسولها موعد مراجعه بعد شهر ... وزوجي يقولي اصبري عليها توها بس ...
وبعدين حبيت اسال اللحميه شلون عمليتها عمتي تقول لازم يشلونها من الانف انا قلت لها العنود شلو لها من الفم يعني خشمها الدكتور ما جا صوبه وهالشيء اللي شككني .. وبعدين اذا بيشلونها من الانف شلون وخشن بنتي واااااااايد صغر ... ؟؟؟؟؟ والله من امس افكر وبحثت بقوقل وما لقيت شيء عن عملية اللحميه...

يالله بنات طالعه الحين زوجه اخو زوجي متصله علي تقلي نزلي تبينا نسولف ....
بااااااااي

wafaa
12-02-2008, 10:39 AM
صباحكم سعيد ان شاء الله

الوردة الوردية ::

البركة في رؤسكم ، وعظم الله اجركم

وبالنسبة للفرح والله على حسب يعني اذا عندكم عاااااااادي امشي واقصد من الناحية العرفية والاجتماعية

فروحة ::

اها ابقي اتنشطي وحطي لنا صورة بكوري الجديدة ، انا كنت ببريطانيا كيفك زوجي يدرس بس الماستر وكنت بمانشستر

وماشاءا لله على ابو بكوري ، زوج متفاهم مسك لك بكوري علشان تمشي زيارة ، ليكون الانجليز خربوا طبعه ؟؟

هيوف :: ياام الذاكرة الضعيفة :

ربي يحبب خلقه فيك كمان وكمان ، والله يعطيك العافية على العزومة والتعب

حنين::

ياعيني على النساء الشاطرات ، يسلموا الايادي ، وان شاءا لله ربي يجبر بخاطرك

يومياتي

طبعا انا ماكنتش ناوية اغيب بس هذا المنتدى وعمايله ، مع اني كنت فاضية وموجودة بس هو مايفتح

وانا الان ارد وخايفة مايصير منه ومايتم الارسال

اشوفكم اذا صار الارسال وانشر الكلام

wafaa
12-02-2008, 10:48 AM
والله صار منه الرد ، تصدقون انفجع من خطي وكبره ههههههههههههه بس مااقدر اصغره

غناة الروح ::

يابنتي انا فهمت عليك ، بس الحمدلله انهم كويسسين ،هههههههههه يارب يطلع حقل نفط بجانبكم

ايوة بلدياتك اشراقة ، وبعدين سلمي لي عليها القاطعة ، ولا تحكي لي على طوووووووووول النهار عندهم بالصيف اخ لا يصدق

رتاج تاج
12-02-2008, 02:04 PM
هلا بنات
كيفكم
بدون ذكر اسماء لان نفسيتي زفت
وربي بنات امس كنت بموت نفسي مدري ليه اكتئاب فظيع اول مره ايجيني ياويلي لو يستمر للسبت اموت الطالبات خخخخ
اما بالنسبه لقصت رتوج تمام
اما انا لفيت بسرعه شعري للان اابشوف شئ
سامحوني خلاص طقيت مدري ليه
ادعولي
بروح ابكي

الورده الورديه
12-02-2008, 04:32 PM
هلا ..

ريتاج .. تعوذي من الشيطان لاتخلينه يغلبك .. روحي اقري قران وان شالله ربي بيشرح صدرك

هيوف .. والله حتى انا ماحب الاطفال وماطيقهم خخخخخخخخخ مدري يمكن عشان ماصرت ام بس يوم شفتهم
يتلصقون رحمتهم وصرت اجاملهم اكثر ههههههههه تدرين يمكن الفيس له دور <--- تكفين يالحلوه

وفاء .. امووووووت على خطك الكبير

سحر الزمان .. تدرين من فتره افكر بشغالتك وش جنسيتها وكم تاخذ باليوم لان صديقتي تبي شغاله باليوم
ودراستك الماجستير معترف فيها هنا بالسعوديه :)

فروحه .. حياااااالله بنت بلادي وسلامة اشراقه وش فيها .. والله كان عندي رقمها بس ضاع مع جوالي الي انسرق :(
وتقبل الله صيامك

غناة الروح ... الله يعينك ماستقريتي طيب حقل النفط ماعندهم سكن عوايل وتنقيل فيه ,,

هبوش .. الحمدالله النفسيه تمام وفي انتظارك الصبح وعمي اخو بابا وقررت ماروح خليت نفسي مكانهم لو عمهم ماراح يروحون

يومياتي ..

امس رحت لمحل ملابس وشفت لي كم فستان وعجبني فستان بس احترت لاني ماراح اروح للزواج
بس قلتي اشتري واخليه للصيف ودفيت على ماما اشاورها قالت لاتشترين الا بالصيف لانها تعرفني
اذا طول اللبس بدولابي كرهته ههههههه بس الفستان خاش مزاجي ولونه بنفسجي وهو لون الموضه
وسعره 3280 ريال
وبطني يعورني مدري هل هي الدوره او داخلني براد الجو عندنا حلو ولبست خفيف خوفي انه براد
برود ادهن بطني

هــيــوف
12-02-2008, 04:58 PM
فرح ..فرصتك والله يافرح انك تدرسي والله يوفقك وان شاء الله ترجعين لنا بلبل ههههه
والله يطمن قلبك طمنتينا على اشراقه العنود الله يردها سالمه يارب ..

الورده اذا مابتروحي للزواج لا تشترين خصوصا ماشاء الله الرياض عندهم الموديلات بتطور مستمر يعني باقي خمس شهور يمديها تتغير الموضه ههههه

رتاج الله يوسع صدرك بالايمان يارب اقري قرآن مدري انا كنت وقت الدوره يجيني اكتئاب بس اكثر من الاستغفار والحمدلله يعدي الوضع وحاولي تخففين من حدة التوتر بأنك تطلعين لا تحبسين نفسك ولا تفكرين بموضوع واحد والله يجلي همك يارب ..

وفوئه منوره اليوميات والله حتى انا اجلس ساعه احدث واحدث وبالاخير هه يروح الرد او تفتح الصفحه الله يعين
وتسلمين على كل دعوه حلوه منك ..

غناة الروح ولا يهمك بعزمكم ان شاء الله وبتشوفيني مدهره بالمطبخ ههههههه وش اسوي اذا جلست طفشت اروح واغير جو مع اني اجي متكسره من الجلسه بعض البيوت سبحان الله تجسين الوقت فيها طويل وبعضها يروح الوقت بسرعة البرق ..

يومياتي لا شي بس بروح استعد لعزيمة الليله بعد الله يعديها على خير ..

wafaa
12-02-2008, 05:49 PM
مساؤكم فل

رتوجة:::

نعيما لك ولرتوجة ، وربي يهدي سرك ، ممكن من العودة للمدارس ،ربي يعين وكل سنة وانت طيبة

مايصيرتشتري فستان قبل الصيف باشهر ، ممكن ينزل شئ احلى ،سلامة بطنك ، ممكن مكثرقهوة بالعزاء وسلامتك

هيوف ::

كمان عزومة ، ربي يعينك ، واليوميات منورة بوجودكم

يومياتي

الحمدلله على كل حال

هبه
12-02-2008, 07:46 PM
رتووجه خير حبيبتي شو فيه؟؟
سلامتك يا عمري والله ما احب اشوفك متضايقه
ان شالله يارب الله ييسر امرك و يفك ضيقتك و يهونها عليكي يارب

وفووئه اي حتى انا من فتره المنتدى غلبني بس صارله كم يوم ممتاز الحمد لله

غناة انا عملت اللحميه و انا صغيره و يشيلونها من الفم مو من الانف
و فعلا يضل الانف يسيل فتره و بعدها بيريح
فما تخافي و ان شالله بتتحسن قريب
و ما عليها الا العافيه يارب

انا اليوم زي رتووجه مكتئبه
مختلفين انا و زوجي بوجهات النظر
ان شالله بنتصالح قريب
هبه

فـــــــــــرح
13-02-2008, 03:37 AM
مرحباااااا حبوباااات .............

ريتاج .......

تأكدي ان اللي بتمري فيه بيمر فيه معظمنا اذا مو كلنا ...وخصوصا لاني بالغربه وولدي تعبان من يوم ماجيت

من السفر ...واتصل على اهلي الاقيهم مجتمعين وممبسطوين الله يهنيهم ...وانا لوحدي من تسعه الصباااح الى

تسعه بالليل تخيلي وضعك .....!!!؟؟

ويادوب زوجي يجي ميت من التعب يتعشى ويناااااااااااام بعد ساعه واصحى ثاني يوم الاقيه طلع الصبح وهكذا

كل يوم يعني في 24 ساعه اشوفه بالكثير ساعتين ..

الى يوم الجمعه اللي فاااتت انفجرت فيه ..وانا ابكي لانه حتى في الويك اند يروح الدوام وانا انتظر الاجازه بفارغ

الصبر ...المهم اكتئبت شوي وبكيت والحمد لله رجعت مثل اول بفضل الذكر والدعاااء ..

وحاولت اسلي نفسي بالاتصال على اهلي شوي واتكلم مع صديقاتي بالنت شوي ..وكمان ماانكر فضل هذا المنتدى

علي والبناااات الحبوبات اللي فيه خففوا كثير من الشعور بالوحده ...........

المهم فوضي امرك لله ...وتذكري النعم اللي انتي فيها وشوفي مصايب غيرك تهون عليك بلواك .....,,,,

فـــــــــــرح
13-02-2008, 03:51 AM
عزيزتي هبوش ...

اهم شيء ان لايفسد الخلاف للود قضيه بينك وبين زوجك ...والله يصلح الاحوال ......

وفاااء ..

مانشتسر كثير حلوه انا حبيتها مع اني مو ساكنه فيها بس دخلت قلبي ...وماشاء الله انا اقول دائما ياحظ مبتعثين

الماستر كلها سنتين ويرجعون لبلدهم ..بس احنا مبتعثين الدكتوراه بنتخلل في هاذي البلد من طول المده ..!!

غناة الروح ..

هلا وغلا بشريكة الكفااح المسلح ..دايم تذكريني بايام حملي الخوالي ... تصدقين عاد انا الى الحين مركبه لولب

من كثر التعب اللي شفته ...صار عندي فوبيا من الحمل .......ههههههههههه

وياستي طالما انتي متفقه مع اهل زوجك على البركه مافي زي الود ....وشوفي اللي يريحك ...

بس على ذكر الصديقات يوم يجون والاحراج لمن تسكن الوحده مع اهل زوجها ..انا هذا اكثر شيء

يضايقني ..لاني ساكنه مع اهل زوجي صحيح مو بنفس البيت بس جنبي ..واحس بنفس شعورك

اذا ناديتهم صعب واذا طنشتهم كمان صعب ...وش الحل ....!!!؟؟

الورده الورديه ..

هلا وغلا فيك حبيبتي ....

هيوف ...

مو خلاص قلنا بنتوكل على الله وبندرس ...انا شكلي بدرس بس علشان ارضي الناااس ههههههههههههه

مو الناس هلكوني يوم رحت السعوديه هاه درستي ....؟؟ وليش ماتدرسين ..؟؟ واحمدي ربك جاتك فرصه

ومن هذا الكلام اللي انتي خابرته ...

المشكله لو خلصنا من سالفة الدراسة بندخل في سالفة الحمل ...هاه حملتي ....؟؟ وليش ماتجيبين اخ لولدك..؟؟

واذا جبت اخ بيصير ليش ماتجيبين بنوته حلوه ...؟؟ واذا جبت بنت طبعا لازم اجيب لها اخت ههههههههه

واذا خلفت نص درزن بيصير ليش هلكتي نفسك بالحمل يابنت الحلال ..............!!!!!!!!!!!

عن جد ليش احنا كذا في مجتمعاتنا الشـــــــــــرقيه ...؟؟ ماتلاحظون ان ماعندنا احترام للخصوصيه .........؟؟

حاااااسه اني تكلمت كثير ابروووح اناااااااااااااااام تعبت ...........سلالالالالالالالالالامي للجميع .............,,,,

رتاج تاج
13-02-2008, 02:41 PM
هلا بنات
كيفكم
كل وحده ردت علي الله يسعدها ويفرج كربتها
انا اقرا القران واحس افضل
ممكن كمان عشان الدوام قرب السبت
دعواتكم

هبه
13-02-2008, 10:29 PM
سلاااام يا حلوين

كيفكم

رتووجه الحمد لله انك الحين احسن

فرووحه لا تفاهمنا الحمد لله كانت المشكله عشان السفر الصراحه لأن هي ثالث سنه بنسافر فيها
بس هالمره الظروف صارت ان فرح اخوي الوحيد عشان هيك مو قادره اقاوم فكرة اني اشوف فرحه
خصوصي ان كنا نفكر ننقل من البيت على بيت اكبر ملك بس ما صار نصيب
و الحمل و برضه ماصار نصيب يكمل
فيعني اجلس كذا لا اني كملت حملي ولا نقلت من بيتي ولا احضر فرح اخوي فما استحملت
بس خلاص اتفقنا انا وياه و بكره ان شالله بنروح نشوف الحجز و يارب نلاقي حجز كويس و بسعر رخيص لأن تذاكرنا بتطلع غاليه تقريبا 4000 دولار غير مصروفنا هناك
الله يعين ان شالله و الله يعينك على الغربه و يهونها عليكي ان شالله
و بلكي لين صاروا هنو و بكر اول ابتدائي نحمل انا و انت سوا يارب
تكوني رجعتي السعوديه على خير

هبه

غناة الروح
13-02-2008, 10:46 PM
السلاااااااااام عليييييييييكم ...

مراحب يا الغاليااااااااات ....

ريتاج ...

حبيبتي عليج بالاستغفار وقراءة القراااااااااان .. احسن حل .. وترا الدنيا والله ما تسوى نتعب ونكدر خاطرنا عليها .... والحمد لله على كل حال ... انا والله تجيني مثل حالتك ويمكن اكثر لكن لاسباب موب من دون سبب... وما اكذب عليك سنويا من تاريخ 11 لتاريخ 2 يحصلي شيء لي ولبنتي... مثلا بتاريخ 11 سنة 2005 جبيت بنتي العنود بالشهر السابع ... وبتاريخ 11 سنه 2006 انحرقت رجول عنوده بماي حار ( كانت مأساه بالنسبه لي )) وبتاريخ 12 قالو سنه 2007 لازم نسوي عملية لوز ولحميه للعنود لان ماثر عليها وايد ..... والحمد لله والشكر له .. احسه اختبار من رب العالمين هل بنصبر ولا لا ... رتاااااااااج صدقيني فليها واستانسي ... وخلي كل شيء وراج ....والله يفرجها علينا يا رب
والله قبل شوي كنت اكلم اعز صديقاتي واقولها شكثر اعاني .. قالت لي كثري من الاستغفار واحمدي ربك على كل حال ....والحمد لله والشكر .... رتاااااااااااااج ممكن تضحكين هههههههههههههههههههههه

وفاااااااااااااا......
تصدقين مدري متى بننتقل ... توني اكلم زوجي يقولي لحد الحين مدري .. اقوله قولي قبل اسبوعين .. عشان اهيئ نفسيتي هههههههههههههههههههههههههههه وهلا وغلا بصاحبه الخط الحلو

الورده الورديه ...
سالتيني حقل النفط اذا فيه سكن عوايل ... بصراحه المنطقه اليل فيها زوجي ... مثل المعسكر يعني السكن مالهم مافيه للعوايل .. لكن المنطقه اللي فيها تبعد عن المدينه تقريبا ربع ساعه .. واقترحت عليه هالشيء .. ورفض والسبب .. ان الغاز وتدرين حقول نفط.. هاذي كلها تاثر على صحه الانسان وخاصه على الطفل من ضيق تنفس وربو وحساسيه وانا
عاد بنتي ما تتحمل .. .. غير ان مافي هناك شقق محترمه ههههههههه تليق بمقامي ههههههههههههههههههههه وبعدين اصلا لو رحت بموووووت من الوحده ..
اووووه صح تعالي وانتي رايحه تاخذيه فستان اخذيلي معاج .. لان بالصيف عندي عرس اخوي وبعده باسبوع عرس اختي ... مدري شو اسوي شلون بشتري فساتين وشلون بحجز حنى وصالووون .. بتسوين فيني خير يا ورده لو اشتريتي لي ههههههههههههههههههههههه

هبه ... هبووووووش ...
يه يه شفيه الحلو مكتئب ... عادي حبيبتي يا كثر ما يصير بين الزوج والزوجه اختلاف لكن بالاخير حليب يا قشطه... وان شاء الله تفرحين بفرج اخوج يا رب ...وانتي عنده يا رب ...

يالله بكمل الباقي تحت خخخخخخخخخخخ تعبت من المنتدى كل مابي ارسل الرد يضيع الرد... بس انا ذكيه نسخت الكلام عشان ما يضيع خخخخخخ

هبه
13-02-2008, 10:48 PM
يومياتي اليوم

رحت الصبح للمستشفى عشان صارلي اسبوع عامله العمليه و راجعت الحمد لله الرحم تمام بس الدم لسا ينزل علي

بس الد لله بطني اهون عن اول

بكمل بعد شوي

غناة الروح
13-02-2008, 10:55 PM
يه هبه دشت عرض خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ فديتج يا هبه.. صفي طابور خخخخخخخ

فرووووووووووووووووووووحه.....
هلا والله بشريكه الكفاح المسلح ... تصدقين مع ذلك ايام حلوة .. تصدقين عاد كنت احسدج على القعده بالمستشفى ومعاج اللاب توب وقاعده 24 ساعه على النت ههههههههههههههههههههههه .. والله اتذكرج حتى اتذكر لما حطيت صورة العنود قلتي لي خاطري اعظها بخدودها خخخخخخخخخخخخخخخ واتذكر قلت لزوجي عنك واهو كان رايح يصلي الجمعه ولما رجع من الصلاه قالي تصدقين وانا بالصلاه تذكرتها ودعيتلها الله يسهل عليها وتولد بالسلامه ....والله ايام تحرقين اعصابنا اذا ما دخلتي نقول البنت اكيد صارله شيء ... لكن كنتي قدها ههههههههههههه وجبتي احلى بكر بالهدنيا كلها الله يحفظه يا رب .. تراني حجزته لبنتي العنود ... <<<<< تتبع المثل اللي يقول اخطب لبنتك قبل ولدك
وبعدين يا الدبه ليش اللولب .. اللي يقول عندها درزن عيال ... دلووووووووووعه صج ... يالله يالله شلي اللولب واحملي بسرعه لاني انا ابي احمل ولازم نكافح ههههههههههه تعالي صج وين فلسطين حره .. ولوف سكول وبنوك .. عمهوجه .. الله يذكرهم بالخير يا رب ....

سحر الزماااااان ...

هيووووووووووف ...

الذهبي ...

زينب ..

رناااااااااا رنوووووووشه ..

حنييييييين ..
اشراقه العنود...

الجاسم .....

ليبيان ....

رانيا 3255...
أم محمد ...
حمامة وفاااااااا ...

ويييييييييينكن يا حلوااات ؟؟؟؟؟ والله لكن وحشه ...

تحياتي :
غنــــــاة الروح

هبه
13-02-2008, 11:04 PM
سامحوني بس اولادي تضاربو و اضطريت اروح افصل بينهم و غيرت للدبدوب ابني

و طلبت من زوجي يتصلي في البيتزا لأننا جوعانين و مكسله اقوم اطبخ

مو عارفه شو صايرلي

مع انو اتفقنا انا و زوجي و بنزل احضر فرح اخوي بس حاسه نفسي متضايقه و مالي نفس بشي مو عارفه ليش؟؟

الحمد لله على كل شي و ان شالله يمكن بس آكل تتحسن نفسيتي خخخخخخ

هبه

غناة الروح
13-02-2008, 11:10 PM
تعبت .. شوفو لنا حل .... بهالمشكله يا اماا تتكرر المشاركات يا اما تحذف الردود .....

امااااااااااااا يوميااااااااااااتي ...

اليوم الصباح مر علي ابوي .. ورحت عندهم لجد المسا ورجعت بيت اهل زوجي ... وقبل شوي متصل علي زوجي ان بكره بيرجع من الدوام مع ان كان بيي يوم الجمعه ... اووووووووووه صح بكره عيد الفالنتاين ... مع ان لا انا ولا زوجي نعترف بهالاعياد ... لكن ما عندي اي مانع يجيبلي هديه خخخخخخخخخخ ادري اهو ناسي .. بكره الصبح برسل له مسج كاني اعايده عشان يتذكر يجيبلي شيء خخخخخخخخخخخخخخخخخ <<< ان كيدهن عظيم.... بس يا حسره شو بيجيبلي من حقول النفط ... شكل الهديه برميل نفط .. عادي النفط غالي خخخخخخخخخخخخخخخخ

يالله بخليييييييييييكم بروح اسويلي سمكره عشان عيون الغالي ....وابو الغاليه ...

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااام ...
وكل عام وبنااااااااااااات طبيبي الحب والاخوه تجمعهن .... :ss:

هــيــوف
14-02-2008, 01:42 AM
وفوئه ههههههه كل يوم عزمه طالما اهل زوجي موجودين بكرا من الصبح بنطلع للبر وانا الحين جالسه اطبخ بليله عشان اخذها معي تغيير لاننا بنجلس لليل مليت كل يوم وجهي بوجههم شكلي بالاخير بتهاوش معهم مو كثرة الاحتكاك تولد الانفجار خخخ..

فروحه ..
صح ليه ماتجيبين اخت لولدك هههههه << توها المر ه تقول لاتدخلون ههههههههه
والله صدقتي بس هذا اللي يميز مجتمعنا العربي خخخ

رتاج الله يفرج همك يارب ..

هبهوبه منوره اليوميات لاني مسويه رد هناك مايسير اعيد الكلام ههههه

غناة الروح الله يسعدك يارب انتي وزوجك وبنتك وان شاء الله يجيب لك هديه بس لا يجلس يقول لك انا كلي هديه لك مثل مايقول زوجي اذا عاتبته عشان الهدايا خخخخ

وبقية البنات اتمنى تكون اموركم تمام ..

انا طبعا ضااايق صدري عشان زوجي مسافر خمسه ايام لشرم الشيخ كورس :( مدري وش فيني الظاهر الوحده مع الحمل تتغير مشاعرها والله من قال خلاص تأكد الحجز وانا فيني عبره حتى اليوم على الفطور عجزت افطر وخنقتني العبره وهو يطالع فيني :(
وخصوصا بعد لاني مااقدر اسافر معه عشان الدوام والحمل وبجلس عند زوجة اخوه ماني متعوده اجلس بغير بيتي :(

الله يعين على الدنيا بسسس

رتاج تاج
14-02-2008, 02:28 AM
هلا بنات
غناة الروح ههههههههههههههههههههههه ضحكت خلاص تسلمي وربيييخليلك العنود
هبوش سلامتك من الزعل
هيوف تسمي
يومياتي
رحت السوق لين رجولي تكسرت خخخخخخخخخخخخخ
المهم
فيه وحده مشتاقتلكم كثير وتقلكم ادعولها تعبانه عملت عملية الغده الرقيه

هي
ام محمد

ادعولها امانه

ام محمد
14-02-2008, 02:28 AM
كيفكمممممممممممممممممممممم اشتقت لكم كثيرااااااااااااااااااااااااااااااااااا
انا في سوريااااااااا تاخرت حتى ارجع على سعودية لان عملت عمليه الغده الدرقيه قالوا لي سبب اسقاطات
وان شاء الله بس تحسنت برجع سعودية
امانة ادعو لي الله يشفيني نفسيتي تعبانة واخااف كثيررررررر مانام كثيرااا
ورقتي تؤلمني وبكر بروح على دكتور حتى افك القطب
وسلامي للجميع وبووسة لكل وحده من خدهاااااااااااااا
السلام عليكم

فـــــــــــرح
14-02-2008, 04:27 AM
هلا وغلا بكل البنااااااات الحاضرات والغاااايبااااااااات .............

ام محمد ...

ياهلا والله بالغاليه ام محمد تو مانور المنتدى ... ياستي الف الحمد لله على السلامه والله يعطيك

العااافيه ..والله مافي عملية سهله ..بس الحمد لله يمكن بعدها بتضبط امورك ...

الهم لاتطولي الغيباااات ...ترى المنتدى ناقص بدونك ..ويارب تتحسن نفسيتك ويخفف عنك .......؛؛؛؛

غناااااااة الروووح ..

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ذكرتيني بالذي مضى ...كنت بديت انسى ليــــــــــه كذا ..............!!!!!!!!! ههههههههههههه

اجل هونت مابحمل ..تذكرت المستشفى والاب تووووووووب ...بس مااقول غير يارب اكتب لنا الاجر على قدر المشقه

سبحان الله احسن شيء فينا يالحريم اننا ننسى ...وبالنسبه لعيد الحب فرصه حلوووه لاقتناص هديه هههههههههه

والله يعينكم على موسم الصيف والافرااااح ..انا علشان كذا قررت اقضي الصيف ببريطانيا ..لاني تعبت السنه اللي فاتت

من الف في الاسواااق ..والفساتين وغيره...على فكره وش اخبار عنوده ماطمنتينا عنها ...عاد خلاص خطيبة ولدي

ههههههههه ........ الله بس يعينها علي ....>>>>> حمى شرانيه

هبووووووووش ...

طبيعي ياقلبي اللي تحسين فيه ..لان تجربة الاسقاط ترى بتاخذ من الصحه والنفسيه ...انا جربتها ..

بس بتاخذي وقت وتنسي مو علشان كذا احنا نسااااء..........

واحلى شيء انك فكرتي تسااافري لزواج اخوك ..منها تفرحي وتغيري جو ..وفعلا السفر مو بالهين كمان 4000 الاف دولار

مو شوي هذا غير المصاريف وغيرو ...والله انا نزلتي هاذي المره على جده مع انها بس خمسه اسابيع كلفتني اكثر

من عشرين الف ..هذا واحنا عندنا بيت ومابندفع تذاكر ..لانو على حساب العمل ..

بس مو مشكله الفلوس بتتعوض بس اللحظات الحلوه مع الاهل مابتتعوض ...وبالتوفيق يارب

وفااااااء ..

وينك يابنت مو مبينه .........؟؟ عسى ماشر .............؟؟

هيووووف ..

ياعيني على كلام الرجال اللي بيودينا في داهيه ...انا زوجي مثل زوجك كل ماطلبت هديه يقولي انا كلي على بعضي

هديتك ......هههههه اقوم انبسط وانسى ههههههههه

الله يرجع لك زوجك بالسلامه والحمد لله خمسه ايام تهوووون ...انا زوجي تركني خمسه شهوووووووووور وانا حامل

في بكر ...كان مضطر يجي على بريطانيا للدراسه ويبغى يلحق الفيزه لاتخلص ...وللاسف ماحضر احلى لحظه في حياتنا

مولد بكر ..هاللحظه اللي انتظرناها عشر سنواااااااات ............تخيلي ......!!!!!!!!!

بس الحمد لله مرت الايام وشاف بكر ..وانا صورة له كل شيء بالفيديو علشان يحس انه موجود من اول مادخلت غرفة

العمليااااااااااات لحد ماطلعت البيت ..حتى وهم يفتحون بطني صورته علشان يعرف قد ايش تعبت ههههههههه

على فكره انتي شكلهم اهلك مو قريب منك ..؟؟ صح

فـــــــــــرح
14-02-2008, 04:37 AM
يومياااااااااااتي ...

اليوم كان شااااااااق ومتعب من اول مافتحت عيني لحد ماانا اكتب الان وانا اشتغل ...وغير كذا كنت معزومه عند صديقه

على العشااء وانبسطنا كثيييييييييييييير بصراااحه ..وتذكرنا جده ولياليها ......الله يرضى عليها

واليوم السيد بكر وديته على الحضانه بس مدرسته قالت لزوجي افضل يغيب كمان كم يوم لانه الله يكرمكم مازال عنده

شوي اسهال ...قلت مو مشكله بكره بنقضيها نوم ياابني مادامك انطردت من المدرسه .....

المشكله انهم بيحسبو علينا حتى لو غاااب ..!!! بالله مو ظلم هذا ..........!!

يعني لمن رجعنا من السعوديه لاقينا فواتير متراكمه والان مريض له ثلاثه اسابيع وكمان الحسابه بتحسب على رأي

عادل امام ...صحيح ماياخذو المبلغ كامل بس الربع بس والله لانها جات تبع شهرين صارت حوالي 200 جنيه استرليني

حوالي 1500 ريال سعودي ..وهو نايم عندي ....................!!!

يالله هذا نظام البلد وش نسوي ...المهم يابنااات اشوفكم بكره باذن الواحد الاحد ...بروووح انااااااااااااااااام

سحر الزمان
14-02-2008, 02:26 PM
سلام صبايا ،،

عذروني ماراح أرد على كل وحدة لنو ما قرأت اليوميات بس اللي سمعت أخبارهم بقولهم :

أم محمد ربي يتمم شفاكي على خير وتنورينا مرة ثانية

ريتتاج ،، عسى خير ويمكن لأنو قرب الدوام هههه

هبه ،، الله يعوضك ولا تزعلي

هيوف لاتزعلي ،، زوجك بيرجع بـ 24 فبراير عيد الحب العربي مو هيك :) يلا حسني النفسية

غناة ،، يا بختك برميل نفط هديتك خخخخ

فرح الله يتمم شفاه على خير

يومياتي ،،

حاسة بملل ،، أخلاقي متغيرة ة حاسة صايرة نرفز دايما على كل اللي حولي
البارحة فشيت قلبي لماما ونصحتني أروق وأهدئ ويلا عبحاول أحسن نفسيتي لنو انعكست على تعامل زوجي معي لأنو
صايرة أخلاقي زفت فتغيرتمعاملته معي شوي ،، شوب عبحاول أرجع حالي مثل أول الله يعين ويساعد

بس لا جديد قاعدين بالبيت

يلا سلام

فـــــــــــرح
14-02-2008, 05:28 PM
وش اللي صااااير الكل بيشتكي من النفسيـــــــــــــه ..............!!!!

حتى جارتي اليوم اتصلت علي وجلست تشتكي لي انها متضايقه ودايم معصبه ...وتفسيتها تعباانه ومو عارفه السبب

الله يحسن نفسياتكم ويعينكم ..............؛؛؛

(حنين)
14-02-2008, 10:51 PM
الظاهر مو بس انا مكتأبه لي كم يوم مو طايقه نفسي استغفر الله ولو اقدر قفلت على نفسي ولا ابي اشوف احد بس لازم الواحد يقدر مشاعر الغير طبعا تعرفون ان موعدي كان الاثنين والحمد لله على كل حال ماضل عله ما قالها الدكتور فيني وفي زوجي وانا الي كنت أضن ان بنبدأ مراحل العمليه خبرني ان عندي انبوب مسكر انا ما اهتميت لاني بكل الاحوال راح اعمل انابيب بس الي ضيق صدري ان قال ان شاك ان عندي بطانة الرحم الهاجره وعطاني ابر لمدة اربع اشهر وبعدها اراجع عشان العملية وخبر زوجي ان عنده انخفاض في الغدة الدرقيه وعطاه علاج لمدة ثلاث شهور صار لي كم يوم كااتمه لان امي مسافره واول ماجات وسألتني شنو سويت في الموعد انفجرت وبكيت ومن امس وانا ما وقفت دموعي استغفر الله اسفه طولت عليكم بس جد تعبانه

الورده الورديه
15-02-2008, 01:50 AM
السلام ..

والله حتى انا نفسيتي زفت زفت زفت ,, احاول اجامل العالم وموب قادره الله يفرجها يارب

حنونه .. شلون كشفو البطانه المهاجره ياقلبيي ماتشوفين شر وعليك بالاستغفااااار والدعاء

ام محمد .. حمدالله على سلامتك وماتشوفين شر

فرح .. الله يخلي لك بكوري تصدقين توني ادري ان ماجا الا بعد 10 سنوات ,, وكيف جا طبيعي او طفل انبوب

غناة الروح .. صادقه انتيهي لا تسكنون يها المناطق لانها تسبب امراض سرطانيه والعياذ بالله والفستان حاظره ياقلبي
بس انتي تنقي اي لون ومبروووووووووك مقدما

هيوف .. والله مالومك انا دايمن تتكدر نفسيتي اذا سمعت طاري ان زوجي بيسااااافر

سحوره .. والله حتى انا مسكين زوجي من يجي للبيت الا استلمه كيت وكيت وليش وكيف مع دمووووووع ههههههه

ريتاج .. باقي يوم على الدوام :)

هبه .. الله يعينك فعلا السفر يكلف ومبروك زواج اخوك

يومياتي

امس كنت عند وحده من صحباتي وتكدر خاطري قولوا ليش

وحده من البنات كنت تقرا الجرايد وقرت هالخبر

( في مستشفى العسكري تم خطف رضيعه مولوده )

انتبهوو

تدرون لو حملت او ماولد بخلي زوجي ياخذ البيبي معه البيت خخخخخخخخخ وانا عاد اجلس بالمستشفى
وشي يبون بوحده توها والده هههههههه

المهم ردت وحده من البنات وقالت اكيد الي سارقها ماعنده عيال آآآآآآآآآه

انا طاااااااااااااارت عيوني وطبيت ببطنهااااااااااااااااااااااااا بس من جد زعلت عليها لان حسيت

انها ماتقصد شي واستحت مني بس هي قليلة ادب يعني الي ماعنده عيال يسرق

هبه
15-02-2008, 02:19 AM
مساء الخير جميعا

سامحوني مو قادره اكتبلكم وحده وحده

بطني فيه مغص رهيييييييييييب مو راضي يروح حاولت بكل الطرق الطبيه و الشعبيه و الالم لسا موجود

دعواتكم لي

هبه

هبه
15-02-2008, 02:21 AM
الورديه لا حول ولا قوة الا بالله

مع اني موجوعه و مو قادره ارد بس القصه حزنتني

الله يكون بعون الام المسكينه و يصبر قلبها يارب

و ان شالله يلاقو البنت عن قريب يارب

و الله يهدي الناس كثير مرات تجرح بدون ما تحس

و اسمعي بما انك بتجيبي فساتين انا ابي فستان ازرق او تركواز لفرح اخوي بليز

النهفه انو هو سكان الرياض و خطيبته كمان بس مستحيل اطلب منهم عشان حابه الفستان يكون مفاجئه

بس بطلب منه يجيبلي عبايه

طبعا خطيبته بتنقيها بس انا راضيه بذوقها خخخخخخخ

هبه

رتاج تاج
15-02-2008, 03:10 AM
هلا بنات
الورده صح باقي يوم للدوام[/media]وشكلي باخذ اجازه من النت اسبوعين
هبوش سلامتك

رتاج تاج
15-02-2008, 03:10 AM
هلا بنات
الورده صح باقي يوم للدوام[/media]وشكلي باخذ اجازه من النت اسبوعين
هبوش سلامتك

فـــــــــــرح
15-02-2008, 04:12 AM
عزيزتي حنين ...

مع اني مااعرف ايش يعني بطانة الرحم المهاجره ...ولا عندي خلفيه ..بس الحمد لله الطب تطور وصار يحل

اصعب الامور بعد الله طبعا ..وانتي خلي املك في الله وحاولي بس تتخذي الاسباب ..والله يهونها عليـــــك ..؛؛؛

الورده ...

اختي انا متأكده ان اللي قالت هالكلام ماكان قصدها تجرحك وتكلمت بعفويه ...بس كمان الوحده لمن ماتكون خلفت بتكتكون كثير حساسه ..انا جربت

بتكون كثير حساسه ..انا جربت هالشعور ...فحاولي تاخذي الامور بسعة صدر ... بكره بتشكتي من ازعاااج العيال

وبالنسبه لسؤالك ...انا حملت طبيعي مو بالانابيب ...لاني ماعندي مشكله بالحمل عندي مشكله في استمرار الحمل

وفي النهايه النتيجه وحده ........اني ماخلفت الا بعد طووول انتظار ..

وانتي ياترى كم صار لك متزوجه ..؟؟

هبوووش ..

الف سلامه عليك ماتشوفي شر يارب..

ريتاج ...

الله يعينكم على الدوام ...

تحياااتي لكل الصبايا .........؛؛؛؛

فـــــــــــرح
15-02-2008, 04:15 AM
يوميااااتي ..

انا وبكوري في البيت الى المغرب ...وبعدين طلعت مشوااااااار لصديقتي اعزيها في وفاة امها ..الله يرحمها

والله نفسيتها كانت تعبااااااااانه ..الله يصبرها والله فقدان الام مو شيء سهل ...

وبكره الصبح ان شااااء الله اتفقنا انا وصديقااااتي نطلع على السووق شوي نغير جو ونبسط العيال لانو عندنا

اجازه ومافي مدارس ..لمدة اسبوع

اشوفكم بكره على خير باااااااااااااااي

غناة الروح
15-02-2008, 11:00 AM
السلااااااااام علييييييييكم ...

مرااحب بناااااااااااااااااااااات .... كيف الحال ان شاء اللله طيبات ..

هيوووووووف ...
حبيتي انا زوجي يروح عني دوم 6 ايام ويرجع 3 ايام ... وهاي حياتي من تزوجت وعشان كذا متعوووووووووووووده هههههههههههههههههه بس لانك موب متعوده ... هالاحساس يصيرلك ... موب مشكله حبيبتي الا 5 ايام .. وبتمر مثل الصااااااااروخ .. والله يرده لج بالسلامه ....

رتااااااااج ....
الله يعينج يا الغاليه على تعب المدرسه .. اهم شيء ديري بالج على روحج ...

أم محمد ...
ألف ألف سلامه عليج يا الغاليه .. واجر وعافيه ان شاء الله ...

فروووووووووحه ...

والله احسن شيء لج تقعدين ببريطانيا بالصيف ... من ناحيه تكونين بعيد عن حر الصيف بالخليج ومن ناحيه تراتاحين من الاعراس .. وهم السوق والصالونات .... فرووووووحه قررت ايي عندج بالصيف ههههههههههههههه....
تعالي ما شاء الله اشوف عندج صديقات وايد ببريطانيا شلوةن تعرفتي عليهن ؟؟؟ وبكووووره خطيب عنوده اخباره فديته ان شاء الله طاب من الاسهال .... وبعدين تعالي حطي صورته عنوده تبي تشوفه ههههههههه

هبوووووووووش ....

فديت روحج .. روحي العياده .. لا تخلين هالمغص يتعبج ... وما تشوفين شر ان شاء الله

سحر الزمان ...
الله يعينج على هالحاله ... مدري ليش صرنا نمر بهالحاله .. وايد ... استغفر الله العظيم ...

حنين ...

حبيتبي لا تزعلين ولا تكدرين خاطرج .. وبعدين الدكتور قال موب متاكد اذا بطانه رحم هاجره ولا لا .... ومثل ما قالت فرح الطب تطور وكل شيء له علاج ... اهم شيء الصبر الصبر الصبر ..

الورده الورديه ...
اصلا زوجي رافض رفضا باتا نسكن بهالمناطق .... حتى ما صرت اناقشه بهالشيء ... والله يعافينا من هالامراض .. والخبر اللي قلتيه ضايق خلقي .... وبعدين صديقتج ما عندها احساس تقول هالكلام .... بس مثل ما تقول فروووووحه ... يمكن منا صرنا وايد نتحسس من كل شيء .... الله يعين ...

وفاااااااااااا ...
وينج .. يا الغاليه ... ؟؟؟؟؟؟ ترا لج وحشه ولخطج الحلووو ههههههههههههه

الذهبي ...

زينب ..

حنييييييين ..
اشراقه العنود...

الجاسم .....

ليبيان ....

رانيا 3255...
أم محمد ...
حمامة وفاااااااا ...

تحياتي :
غنــــــاة الروح

غناة الروح
15-02-2008, 11:03 AM
يومياتي ,,,,

زوجي نازل اليوم من الدوام .... وراح الحين يصلي الجمعه .. واستغليت الفرصه اكتبلكم ....
اليوم مافي مشاوير قاعده بالبيت عشان خاطر عيون الغالي .. وعازمني اليوم على العشا بيتزا هت يمي يمي>>>>>>> شكلها هديه عيد الفالنتاين خخخخخخخخخخخخ الحمد لله ما اطلعت برميل نفط خخخخخخ

يالله بنات سلاااااااام بروح اصلي الجمعه واحط الغدا لزوجي ...

هــيــوف
15-02-2008, 01:50 PM
ام محمد .. الحمدلله على سلامتك وان شاء الله يارب تكون خطوه موفقه وماتشوفين شر ياقمر ..

فرح قاعده اتخيل شلون صورتي وقت الولاده الله شعور حلو ووفاء منك له خخخخ مو مشكلتي انا بداية زواجي 3 سنوات وانا اشوفه شهر وانقطع وقت الدراسه بحكم العمل ومن استقريت عنده تعلقت اكثر خخخخ واهلي فعلا بعيدين عني يمكن 1200 كيلو او اكثر والله ناسيه كم مدري وش فيني ذاكرتي رايحه فيها ..
الله يعينك على ايام الغربه وترجعين يارب سالمه ..

سحر الزمان تسلمين ياقلبي على كلامك الحلو والله يفرج عنا كل هم ..

حنين محد يلومك بالنفسيه الزفت بس الله كريم وان شاء الله ربي بيفرجها قريب انت حاولي تتفائلين بالخير والله يرزقك من حيث لا تحتسبين ..

الورده ههههههه بس احسن حل تصدقين انا زوجي يقول بستاجر شرطي بالمستشفى يوم ولادتك يحرس الطفل خخخخخخ مافكر ياخذه شكلي بقوله خذه معك على طول حتى مايحتاج يغسلونه الله يعين على هالدنيا والله كل يوم نسمع شي عجيب ..

هبه سلامتك الف سلامه وحلو انك بتحضري زواج اخوك اكيد رح تنبسطي ان شاء الله ..

غناة الروح ذكرتيني ببداية زواجي بس خليه يستقر عدك سنه وحده بس وشوفي شلون المشاعر تتغير سبحان الله مارح تقدرين فراقه دقيقه ههههههه الله يجمع شملكم على خير لانه فعلا شي متعب 6 ايام غياب و3 ايام بس لقاء ..

يومياتي لا جديد بس تعبانه بعد طلعة امسسس كان معي مغص بس الحمدلله راح الحين بس احس عظامي مو بمكانها مدري ليه مع اني ماسويت اي مجهود بس يمكن طول الوقت جلسه بدون راحه عشان الزحمه وانا استحي انسدح وارتاح وسط الحريم ..

اشوفكم على خير ..

اميره الدلع
15-02-2008, 04:20 PM
مســــــــــــــــــــــــــــــــاء الخير

اخباركم يابنات

في احد منكم يتذكرني

والله كل مره اقرا اخباركم

ومانسيتكم وماكنت اقدرا دخل لظروف

بنات كيف اقدر اغير اسم معرفي

اخبــــــــــــــــــــــــــــــاري

انا حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــامل

بعد انتظار 6 سنوات

دعواتكم لي ربي يثبت حملي ويتممه لي

اميره الدلع
15-02-2008, 04:25 PM
مســــــــــــــــــــــــــــــــاء الخير

اخباركم يابنات

في احد منكم يتذكرني

والله كل مره اقرا اخباركم

ومانسيتكم وماكنت اقدرا دخل لظروف

بنات كيف اقدر اغير اسم معرفي

اخبــــــــــــــــــــــــــــــاري

انا حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــامل

بعد انتظار 6 سنوات

دعواتكم لي ربي يثبت حملي ويتممه لي

فـــــــــــرح
15-02-2008, 08:03 PM
مرحباااااااااا بنااات ..

اميرة الدلع اولا الف مبرووووووووووووووك الحمل والله يتمم لك على خير ..انتي بأي شهر ماشاااء الله

وثانيا ..

تغيير المعرف اظن يتغير عن طريق الاداره...

راااااااجعه لكم بعدين لاني بروح النادي السعودي ...احنا نتقابل فيه مرتين في الشهر كل جمعه ...؛؛؛

هــيــوف
16-02-2008, 02:16 PM
اميرة الدلع الف الف مبروك الحمل والله يتمم لك على خير يااارب ..

فرح نتمنى لك لحظات سعيده ...

الجميع ان شاء الل يكونون بخير وصحه ..

انا لاجديد هدوء × هدوء يارب لك الحمد ..

(حنين)
16-02-2008, 03:48 PM
مساء الخير

ان شاء الله انكم بخير

انا الحمد لله احاول اجدد الامل واغير النفسيه

الورده الورديه ما عليك منها هذول ما عندهم احساس اذا ما انقزوك في جلسه ما يهنى لهم الضاهر انا قلت لك عن صديقتي الي تبي تعطني الي ف بطنها خليها على ربك بس

هيوف ان شاء الله ربي يهون عليك وتغير الهدوء

نور النبوه وين مختفيه

هبه ان شاء الله انك احسن الان

غناة الروح هلا بك سوالفك تجنن تصدقين احس كذا حلو يمديكم تشتاقون لبعض

رتاج ليه تاخذين اسبوعين نشتاق لك

فرح ان شاء الله تنبسطين في طلعتك

اميرة الدلع الف مبروك الله يتمم عليك يا رب

الورده الورديه
16-02-2008, 04:59 PM
السلاااااااااام

حنين .. الحمدالله النفسيه احسن

هبه .. سلامتك ماتشوفين شر وعلى فكره عندي فستان تركواز روووووووووووووووعه مقدم لك

اميرة الدلع .. مشششششششالله تبارك الله عقباللللللللللللناااااااااااااااااااا ياااااارب وكيف حملتي طبيعي او

ام بكر فروحه .. انتي وين ببريطانيا ورحله سعيده

غناة الروح .. تدرين حلو دوام زوجك يرجع مشتاق لك مو متقابلين 24 ساااااااعه وجهك بوجه ههههههههه

هيوف .. الله يدوم السكون واراحه يااااارب

يومياتي ...

طبت الدوره رغمني متعشمه خير هالشهر عقب الحجااااااااامه بس الحمدالله على كل حال

rana22
16-02-2008, 05:59 PM
مرحبا بنات
هبه ان شاء الله احسن
اميرة الدلع الف مبروك الله يتمم عليك يا رب
تحياااتي لكل الصبايا

فـــــــــــرح
17-02-2008, 03:22 AM
مرحبااااااااااا باحلى البنااااااااااااااات ...

غناة الروح ...

كيف الحال يالغاليه وكيف عنوده اليوم ...شوفي حبيبتي انا متعرفة على البنات اللي ازواجهم مع زوجي ...

وتعرفي احلى شيء في الغربه انها تقرب بين الناااس ..لاننا بدون اهالينا (الله لا يخلينا منهم )

فتظطر الوحده توسع علاقاتها وتعوض نفسها عن غياب الاهل بالصديقااات والزيااارت وزي كذا علشان يمشي الحااال..

وبالنسبة لصورة بكر ياعيني عليك انتي وبنتك ...!!! انا اعرف ان العريس هو اللي يطلب يشوف صور العروووسه

مو العكس ..بس اصلا الزمن انقلب ..وعلشان خاطر عيونك بحط لك صورة بكر ..وانتي ورينا صورة عنوده ..اوكي

هيووووووف ..

مشكوره حبيبتي على الدعوه الحلوه ..ويارب تهون ونرجع بالسلامه ...ماقلتي لي هيوف قضيتي اشياء

البيبي ولا لسه ..؟؟

الورده الورديه ...

انا يالغاليه في منطقه اسمها شفيلد ...بينها وبين لندن حوالي ثلاث ساعات ونص ...بس هالمنطقه بارررده مرررره

لانها مرتفعه ...وصغيرونه بس حلوه

هاه ناويه تزورينا ولا بس استفساااااااااااااار ......تعالي وماراح تندمين ...

حنين ...

على فكره توقيعك جدا حلوووووووووو ومعبر ...الله يرزقك بالذريه الصالحه انتي وكل بنات طبيبي ...

رنا 22...

هلا والله شرفتي ..

وين البنااااااااااات الغااااايبات ....؟؟ عسى المااااااااااانع خـــــــــــــير ..........؛؛؛؛

فـــــــــــرح
17-02-2008, 03:47 AM
يومياااااااااتي ....

مو قااااااااادره اجلس من البرد ..قمت زودت الدفااايه وسويت لي كاسة شااي .. برد مووووووت اليوم

الثلج متراكم فوق الشباااك حق المطبخ ...صورة لكم صورتين ان شاء الله بخلي زوجي يعلمني كيف انزلها لكم

علشان تشوفون الجليد اللي احنا فيه ...........

انا هذا الاسبوووع كل يوم طلعه ..ولهذا السبب تراكم علي شغل البيت ..وان شاء الله بكره بسوي مبااادره في البيت

وبخليه زي الفل ...نسيت مااقولكم يابنااات باركولي واخييييييييييرا اشتريت التلفزيون اللي نفسي فيه

اخذنا واحد روعه ماشاء الله بلازما كبير ...الله عوضني عن الصغيروووون الي كان معاااي ...كنت يادوب اشوف

فيه البني ادمين ...هااااااذي اخبااار ي .......

على فكره يابنااااااااااات ترى بكر يسلم عليكم ..........ههههههههه؛؛؛

فـــــــــــرح
17-02-2008, 03:57 AM
غناة الروووح ...

ترى جيت ابسوي صورة بكر وماعرفت اشلون ..؟؟ قمت حطيتها صورتي الشخصيه ...هههههههههه

هذا اللي ربي قدرني عليه ...صحيح صغيرونه بس احسن من مافي ..

ياريت يابنات تعلموني كيف اسوي الصور ...........؟؟؟

ام ندوره
17-02-2008, 11:29 AM
مساكم الله بالخير خوااااااااااااااااااااااااااااااااتي
شخباااااااااااركم جميعا

ام محمد
الحمدلله عالسلامه مابقى ينور لمنتدى الله يخليج لنا ياااااااااااااااااااااااارب

رتوجه
الله يعينج وياله وين لواحد يحصل اجر احنا باذن الله كل يوم نحصل هالاجر

هبه
ماتشوفين شر يالغاليه

فرح الله يخليه لج وماشاء الله عليه والله يحفظه ومبروك التيفي الجديد

غناة
مشكوره ع السؤال ولحمدلله ع سلامة زوجج شدي لحيل

اميرة دلع
مبروووووووووووووووووووووووووك والله يثبته

الورده
الله يرزقج بالقريب العاجل ويفرح قلبج وجميع خواتي المسلمات يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

هيوف
الله يفرحج بشوفت ولدج ان شاء الله

رنا / مليزه / سحوره /الذهبي / ام محمد / هبه / وفااااااا / حمامه باقي لبنات وحشتوناااااااااااااااااااااااااااااا

wafaa
17-02-2008, 02:04 PM
يامساء الخيرااااات

كيف حال الجميع ؟؟؟

ام محمد :

الحمدلله على السلامة ونورتي اليوميات

اميرة الدلع :

الف مبروك والله يتمم عليك

اشوفكم بعدين ان سخر الله

اها ،نسيت ابلغكم سلام نور النبوة تعبانة من الحساسية اللي بالانف دعواتكم لها

wafaa
17-02-2008, 02:07 PM
فروحة :

الف مبروك عليك التلفزيون اللي يصبر ينول

غناة الروح
17-02-2008, 05:19 PM
السلاااااام علييييييييييييكم .....
مساااااااااااااااااااء الخير يا احلى بناااااااااااات طبيبي ....

بالله بسم الله ... ونبدااااااااااااااااااا ...

فرووووووووووووحه .... <<<<<< حماة بنتي هههههههههه

هههههههههههههههههه خلاص ولا يهمج بنزل صوره عنوده عشان خاطرج وعشان خاطر العريس بكر ... اما بخصوص شلون تحملين ونزلين الصوره ... انا بحاول اسوي صورة بنتي .. واذا سويتها ونزلت .. بعلمج الطريقه ولا يهمج يا الغاليه ...
وان شاء الله بنزل صورة العنود بعد ما اسلم على البنات برد ثاني ....
يا حظج عندكم برد ... اهي اهي .. هاليومين حنا حر ,, حتى صرت اشغل المكيف ...
ومبرووووووووك كلللوووووووش على التلفزيوووون البلازما .. بس هاااا لا يشغلج عنا احم احم ...

هيووووف ..

انسدحي ولا تستحين .. اذا انتي تعبانه ...والله ذكرتيني بنفسي يوم كنت حامل ... كنت مقدر اقعد ساعه .. الا ولازم انسدح .. وكان كل خميس لازم لمة الاهل .. وانا اظطر اقعد وايد .. بس بااخير مقدر .. واقولهم تعبااااانه .. واسمحولي تراني بنسدح خخخخخخخخخخخخخ...
ديري بالج على روحج يا الغلا ....
اما بالنسبه لزوجي .. تصدقين احس حالتنا جذيه احلى يروح 6 ايام ويرجع 3 ايام ... الشوق يزيد ركزي على الشوق خخخ.. والمشاكل تقل هههههههههههههه بس اهو تعبان من هالوضع .. الله يعينه يا رب ...

اميرة الدلع ...

هلا وغلااااااااااااااااااااااا .. ويا مرحبا الساااااااع ...

والف مبروووووووووك على الحمل ... والله يتممه لج على خير .. ويثبته لج يا الغلا .....

والله شعور ولا اروع حامل من بعد 6 سنوات .... الله يحفظه لج يا ربي ..

هبه .. هبوووش ...

وينج يا الغلا .. طمنينا عليج ... وعلى المغص اللي عندج ... ان شاء الله الحين احسن يا رب ....

حنين ....
حبيبتي ... تفائلوووو بالخير تجدووووووووووه ....
وليش الهم ... ترا الدنيا ما تسوى ... انبسطي واستانسي .. واستغلي وقتج .. ترا الوقت يمر والعمر يمر ..تصدقين انا اتبع المثل اللي يقول ابتسم ولو كان القلب يقطر دما ....
ومثل ما قالت فروووحه توقيعج وااااااااااايد حلووووو ... وان شاء الله يا رب .. تحملين قريب وتبشرينا ... الله يعطيج يا رب الذريه الصالحه .. ويرزق كل محرومه ان شاء الله .....
حنين يالله عادبلاش دلع .. ضحكي ... هههههههههههههههههههههههههه

الورده الورديه ....

افااااااااااااااا طبت عليج الدوره .. صج صج ما تستحي ههههههههههههههه ان شاء الله ما تطب عليج مره ثانيه الا بعد 9 شهور ...ويالله يالله يارب يرزقج بالذريه الصالحه ... والله كرييييييييييييييم .....

rana22

وصلت التحيه .. ويا هلا وغلا ...

الجاسم ...

هلا وغلا والله يسلمج يا رب ... ولا يهمج بشد الحيل هههههههههههههههههههههههههه وخلينا نشوفج دوم يا الغلا ..

وفااااااااااااا ...

وينج يا القاطعه .. مشتاقين لسوالفج ... والحمد لله على سلامة نور النبوة . وما تشوف شر ان شاء الله ....
الذهبي ...

زينب ..

اشراقه العنود...

ليبيان ....

رانيا 3255...
أم محمد ...
حمامة وفاااااااا ...

تحياتي :
غنــــــاة الروح

غناة الروح
17-02-2008, 05:40 PM
أماااااااااااااا يومياااااااااااتي ..

طلعنا الصباح المستشفى .. مراجعه لبنتي عنوووده .. وبعدين طلعنا على بيت اهل زوجي نتغدى عندهم .... وقعدنا عندهم لحد العصر .. ورجعت .. وقعدت انقل صور العنود من تلفوني للجهاز ... عشان خاطر عيون فرووووحه وخيبنا بكر هههههههههههههههههه ... والحين بقعد احاول احملها....

قعدت نص ساعه وانا احاول .. ارفع الصور كروابط ... لكن شكله من جهازي ,,,, بحاول انزل الصوره كتوقيع
.....
تحياتي :
غنـــــــاة الروح

تحياتي :
غنـــــــاة الروح

wafaa
17-02-2008, 07:26 PM
اهلا بالكل:

انا اللي قاطعة !!!!!!!!!!!!!حلو ياستي ،وان شاء الله امور العنود تمام

معقولة شغلتوا التكييف ؟؟

نحن اليوم الريح عالية واجد شكلها عاصفة اكيد ريح باردة

وبعدين انت معقولة تعطي بنتك بدون شروط؟؟؟

وين هالصورة الكبيرة اللي حاطتيها لبكوري حرام عليك صغريها شوي

الطريقة انك تحملي الصورة من موقع في مواقع تحميل الصور وبعدين تحطي الرابط هنا

لا تقولي مافهمت انا كبدي دارها من الشرح

هبه
17-02-2008, 07:31 PM
ما زبطت غناة خخخخخخخخ

انا بعلمكم الطريقه

شايفين المربع تبع الرد السريع اللي في المنتدى؟؟

في الصطر اللي تحت صورة ملف اصفر و طالع منه سهم اخضر

اضغطوا عليه و بتحطوا الصوره اللي تبوها و اعملولها تحميل و تلاقوها نزلت

ان شالله اكون عرفت اوضح كويس

و اي سؤال انا حاضره

هبه

هبه
17-02-2008, 07:33 PM
وفووئه ضحكتيني عبلى صورة بكر هههههههه

فعلا انا بالعافيه شفتها

و شرحي اسهل من شرحك خخخخخخخخ

كيفك انت اليوم و كيف الدوام معك؟؟

احنا المفروض اليوم عطله عشان احد بس زوجي مسكين مداوم و جالسه انا و جوز الغفر لحالنا

و جهزت الغدا

و بس

كمان ساعه تقريبا بيرجع من شغله

سلااام

هبه

غناة الروح
17-02-2008, 08:02 PM
وفاااااااااااااااااااااااااا ....

هههههههههههههههههههه سوري بس لاني مشتاااااااااقه لسوالفج .... والله هاليومين الجو وايد حر .... وشغلنا التكييف ...ولا يهمج راح نشرط على فروووووووووووحه .... وخاصه انها ببريطانيااااا ... يعني راح اشرط على كيف كيفي ...

فرووووووووحه صورة بكر .. وايد صغيره.. <<<<<<<<<< العتب على النظر ههههههههههههه بس فديت روحه ما شاء الله عليه يهبل ...

هبوووووووووش ....

سويت اللي قلت لي عليه .. ولما ضغطت عليه يقولي عفوا لا تملك التصريح لاستخدام الخاصيه ...اهي اهي اهي ...
ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وانا من ساعه حاولت مع كذا موقع تحميل للصور .. وكل ما احمل .. الصفحه تقول نت ووورك ايرور .. ففكرت يمكن حجم الصوره كبيره .. فقمت وصغرتهااااااااااا .. بس طلعت نفس المشكله تهي تهي

شو اسووووووووووي بناااااااااااااات ...

غناة الروح
17-02-2008, 08:11 PM
وفاااااااااااااااااااااااااا ....

هههههههههههههههههههه سوري بس لاني مشتاااااااااقه لسوالفج .... والله هاليومين الجو وايد حر .... وشغلنا التكييف ...ولا يهمج راح نشرط على فروووووووووووحه .... وخاصه انها ببريطانيااااا ... يعني راح اشرط على كيف كيفي ...

فرووووووووحه صورة بكر .. وايد صغيره.. <<<<<<<<<< العتب على النظر ههههههههههههه بس فديت روحه ما شاء الله عليه يهبل ...

هبوووووووووش ....

سويت اللي قلت لي عليه .. ولما ضغطت عليه يقولي عفوا لا تملك التصريح لاستخدام الخاصيه ...اهي اهي اهي ...
ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وانا من ساعه حاولت مع كذا موقع تحميل للصور .. وكل ما احمل .. الصفحه تقول نت ووورك ايرور .. ففكرت يمكن حجم الصوره كبيره .. فقمت وصغرتهااااااااااا .. بس طلعت نفس المشكله تهي تهي

شو اسووووووووووي بناااااااااااااات ...

فـــــــــــرح
17-02-2008, 08:15 PM
هلا وغلا بالبناااااااااااات الحبوباااات ..

الجااسم .........

الله يبارك بعمرك مشكوره ...الله يعطينا خيره ويكفينا شره يارب...بشرينا عن اخباااارك ...؟؟

وفااااء ...

وين كنتي غاطسه كم يـــــــــوم ...ترى فقدنااااك ..وكبدي دارهه اكيد يعني تعبااانه ...اوووووووووف ياوفاااء

شكلك مدرسه عصبيه ..........خخخخخخخخخ

وعلى العموم ولا تزعلي يابله ...افهمت مركز تحميل الصور بس ماعندي ولا اي مركز ...>>>> تقولها بخوف

غنااااة الروووووووح ..

الف الحمد لله على سلامة عنوده حبيبة قلبي ...اهم شيء انكم تعملون تشييك كاااااااامل عليها قبل ماناخذها

لولدي ..سلمونا البضاعه نظيفه .........ههههههههه

ويالله اذا عرفتي كيف تنزلين الصور علميني انتظرررك يالغاليه ...........

هبووووووووش ...

كيفك اليوم ..؟؟ وكيف النزيف ان شاااااااااء الله وقف ...!!! بالنسبة للشرح اللي شرحتيه انا فهمت بس برضو مو راضي

ضغطت الملف الاصفر اللي عليه السهم الاخضر وقالي لايمكن .......!!!!!!!

ليش ماادري ..؟؟ ودي انزل لكم صور البرد ...وبكوري واشياء زي كذا ..ابغى غناااة الروح تطمن على مستقبل بنتها...

ههههههه ...وتشوف ولدي كويس علشان لاتقوووول غشيتونا ............؛؛؛

نحيااااااااااااااااااتي لبااااقي البنات ........؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

هبه
17-02-2008, 08:16 PM
غريب غناة

تقدري تبعتيلي الصوره على الخاص و انا انزلك ياها

هبه

هبه
18-02-2008, 05:26 AM
وينكم اليوم مافي حد

عسى المانع خير ان شالله

هبه

اميره الدلع
18-02-2008, 06:20 AM
صباح الخير
الف شكر لجميع البنات اللي باركولي على الحمل ومشكورين على دعواتكم
الورده الورديه
ان حملت بفضل الله ثم الاستغفار والرقيه الشرعيه وقراءة سورة البقره يوميا بعد الدوره والصدقه ولوكل يوم ريال وصلاة
وصلاة الليل والدعاء بيقين طبعامع اخذ كورس ابر منشطه كا العاده مثل كل مره
والحمد لله على اللي رزقني وعقبالكم جميعا
دعواتكم لي

ام الغلا شهد
18-02-2008, 07:27 AM
اللللللللللللفف مبرررررررررروك يا اميرة الدلع
ياااااااااااارب يتمم لج على خيييييييير

wafaa
18-02-2008, 08:00 AM
صباحكم سكر

انا ماقلت لكم !!!! اوكي كبر وعمايله كنت عند اهلي ، ماهو ياعيني لمعلوماتك مي تو متغربة بس داخل الوطن يعني اهلي بمدينة وانا بإخرى (( أكل عيش)

وبالنسبة لكبدي دارهه ههههههههههه نعم ،شاطرة يابنت

راح احاول اشرح لك :

1- افتحي اي موقع لتحميل الصور http://www.0zz0.com/index.php?pz=64754 مثلا العملاق مع ملاحظة انه فيه مواقع ماتفتح في مواقع سعودية واي ؟؟؟؟اي دونت نو بس يمكن ان تعملي بحث في جوجل على هالمواقع

لما يطلع لك الموقع تلقي كلمة Browse تضغطي عليها وطبعا تحطي الصورة اللي انت تبيها صورة بكوري يعني لو هي على الديسك توب حطي على الدسك توب من الاختيارات اللي يطلعن امامك

2- اضغطي على تحميل الصورة

3- انتظري ياعيوني ماهو لازم من الانتظار وبعدها راح يعطونك روابط متعددة اورابط حسب الموقع اللي حملت عليه انسخيه وحطيه لنا باليوميات طبعا بعد ان تضغطي على ايقونة اضافة صورة وهي اللي عليها الشجر وطبعا انسخي الرابط في المستطيل اللي يطلع لك

وان شاء الله ارجع من المدرسة والاقيك ماحطيت الصور .......... ياويلك مني بعدين ولا درجة في العملي

هبو ::

اهلا عزيزتي ، كيف الحال وحرام عليك يابنت زوج غفر !!!!!!!!!!!!!!!اوكي كيف حالك ياام الغفر؟ونحن في الوطن العربي يعني كنا نايميين

اتمنى للجميع يوم سعيد

غناة الروح
18-02-2008, 08:49 AM
السلااااااااااام عليييييييييكم ....

مراااحب بناااااااااااااات .. واخيييييييييرا بنزل صور العنود ... كان امس الخلل من الخاربه اللاب توب ... فجيت انزلهن من الجهاز الكمبيوتر الثاني ....

بس ترااااااااااااااااااااا الصور موب واضحه وايد على اساس .. الصور منزلتهن من الموبايل .....

فرووووحه ....
ولا يهمج العنود .. بنعطيج اياها على سنكة عشره ... خخخخخخخخخخخخخخخ .. وعلى فكره العنود من واهي صغيره .. تسوي ريجيم قاسي .. ما تحب تاكل وايد خخخخخخخخخخخخخخخخ يعني بتكون رشيقه خخخخخخخخخخخ
ترا تنزيل الصوره ... طبقي الطريقه اللي قالت عليها وفااااااااااا ما قصرت ... شرحها حلووو .. كنت بقولج تسوين جذيه

يالله قووولوووووو ما شاء الله تبارك الله .... وادعولها تكون مربربه خخخخخخخخخخخ

ولانها من النوع اللي ما تحب حد يصورها .. هاذي الصوره صورتها واهي قاعده اطالع توم اند جيري .....هههههههه

وهاذي الصوره ... لما كنا على قمة جبل حفيت ... موقع سياحي واااايد حلو بمدينتنااااااا ...

الله يخليها لي يا رب ......والله تسوى النيا ومافيها .....

تحياتي :
غنـــــــاة الروح

فـــــــــــرح
18-02-2008, 12:11 PM
بسم الله ماشااااااااااااء الله عليها .............

الله يحفظها لكم .........تهبل ...ياترى طالعه لمين فيـــــــــــــكم ...؟؟

اقووول انا هونت احط صورة ولدي خخخخخخخخخ .......لازم اشيكه واضبطه واحط له صور حلوووووووووووه

ابحط لك صورة وهو رااايح على الجااامعه ..............قصدي على الحضانه هههههههههههه

وعقبال الجامعه يااارب....؛؛؛

فـــــــــــرح
18-02-2008, 12:18 PM
وفاااااااااااء ....

تسلمين يالغااااليه ...والله من جد مدرسه ...شرحك حلووووووو ومفهووووووم يعطيك العافيه ...وصلت المعلوميه

بس ابصور ولدي واحطها ...

هبوووش ...

كيف الحااال يابنت سألتك عن الصحه ومارديتي ......!!!! انا ودي اخلف اخ لبكر بس علشان اقول مثلك جوز الغفر

ههههههههههه ...............انا اليوم صحيت بدرررررررررري ومواعده صديقاااتي نلطع السنتر ...

ولبست بكوووووووري علشان يداوم في الحضااانه ..وللاسف رجعه لي ابووووه بعد اقل من ساعه ...

قالي اليوم عندهم اجازه .......!!!!!!!!!!!

قلت يااااااااااربي وش هالحظ .....!!ولدي غايب صار له اكثر من ثلاثه شهور ...وفي اليوم اللي يدوام تطلع اجازه

طبعا احنا مانعرف بالاجااازه لانه مادوام من قبل .........المهم شكله برنامجي اليوم بيتكنسل...

وبرجع انااااااااام انا وولدي ......اشوفكم بالليل ان شاااااااااء الله ....؛؛؛

فـــــــــــرح
18-02-2008, 12:20 PM
غناااة نسيت مااسألك ...........كم تبون المهــــــــــر ...........!!! ؟؟ ههههههههههههههه

غناة الروح
18-02-2008, 01:10 PM
فرووووووووحه ...

اممممممممممممممممممممممممم ... المهر ... انتو كريمين ونحن نستاهل خخخخخخخخخخخخخخخخ ....
ترا عاد جهاز بنتي كله ابيه من بريطانيااااا ... ما ركه لازم هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وااافديت بكر انا ... صدقيني ما بنلقى عريس حليو مثله ... كافي ان امه فروووووحه ....

بس المشكله في ولد عمها واسمه هزاع ... اهي تمووووت عليه تقريبا اصغر عنها بسنه ... لكن اهو يحبها واهي تحبه ... يعني لو اخذ العابها .. بالعافيه عليه ما راح تقوله شيء لكن لو ياهل ثاني اخذ العباها بتقوم القيامه خخخخخخخخخخخخخخخ

يالله عاد انتو شدوووو حيلكم ... وحببو بنتي فيكم ههههههههههههههههه

الحمد لله ان عنوده اعجبتج .... بس هااااا خلي بكر يشوفها ... يا خوفي ذوقه لندني شعر اشقر وعيون خضر .. موب مشكله بنضبغ شعرها وبنحط لها عدسات خضر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

تحياتي :
غنـــاة الروح

رنا رنوشة
18-02-2008, 01:49 PM
كيفكم يااحلوواات اان شااء الله تكوونوواا طيبين ووبخيرررر

مااااشاااء الله غنااة الرووح على بنتك العنوود بتجنن حلوووووووووة ااكيد طاالعة لامهاااا
الله يحفظهااا ويخليلكم ياااهاا ووتتربى بعزكم اان شااء الله

وواناا زماان مااكتبت بليوومياات بس كنت اادخل ااشووف ااخبااركم
ووماكاان لي مجاال ااقعد ااكتب زوووجي كاان محتل الجهااز ههههههه
بس من اليوووم ااناا مووجوودة معااكم 24\24 لانه زووجي ساافر الله يسهل عليه
وويسرر طرريقه ياارب
اامااا يووووميااتي فهي ااني مبسووطة الحمدلله لانه مباارح ااجاني هداايااا حلووة من دبي
من صديق زووجي جاابلناا هداايااا حلوووة

اااه نسيت ااقوولك فررووحة
تررى ااناا ااحبك مووووووت تعررفي ليش
لانه ااسمك على ااسم بنتي فرررح
وويلا ننتظرر صوورة بكووري
ووشجعتووني اانززل صوور ااحمد ووفررح
دعووااتكم ياالغاالياات

wafaa
18-02-2008, 03:51 PM
مساؤكم سعيد

غناة الروح :

الله يحفظها لكم يارب ، ولايهمك راح تسمن لما تكبر

فروحة :

يلا غيرها في غيرها على مشوار السنتر ، ونستنى صور العريس

رنا رنوشة ::

الف مبروك الهدايا

wafaa
18-02-2008, 03:57 PM
مساؤكم سعيد

غناة الروح :

الله يحفظها لكم يارب ، ولايهمك راح تسمن لما تكبر

فروحة :

يلا غيرها في غيرها على مشوار السنتر ، ونستنى صور العريس

رنا رنوشة ::

الف مبروك الهدايا

هبه
18-02-2008, 07:54 PM
مساكم فل

فرووحه انا بخير الحمد لله احسن كثير عن اول

بس اليوم طلعنا رحله مع مدرسة نانا هانم و شكل من زود الخضخضه في الباص قلبتلي معدتي

بس الحين ريحت شوي الحمد لله

و يلا مو مشكله على خطة اليوم خيرها بغيرها ان شالله

وفووئه كيفك يا عسل و كيف امورك اليوم و الدوام ان شالله تمام

غناة يحفظلك ياها ربي تزنن الله يحميها يارب و يرزقك باخوه و اخوات لها ان شالله

اميرة الدلع ربي يتمملك على خير يارب و تفرحي فيه و هو بين ايديكي ان شالله

رنووشه مبارك عليكي الهدايا و تهريهم بالعافيه يارب

الباقيين وينكم ليش مختفيين؟؟

هبه

ريوووووف
18-02-2008, 09:05 PM
غنااااااااااااه الروح يالغلا
جيت على طلبك
ماشاااااااااااااء الله تباااااااااارك الله يالغلا
الله يخليها لك يارب
وربي قمر قمر 15

اذا هذي بنتك اجل انتي شلون هههههههههه
الله يخليها لك يارب
وان شاء الله يجي اليوم اللي اوريكم فيه صورة بنتي :)

أحم احم
سلام عليكم احباب قلبي
جيت هنا بدعوة من اختي غناه
والله الموضوع حلو مدري وين كنت انا عنه :)
كيف أحوالكم يالغوالي

غناة الروح
18-02-2008, 09:43 PM
السلااااااااام علييييييييكم ...

ريووووووووووووووف ...

هلا وغلا ... ومرحباااااااااا الساااااااااع فيج يا الغلااااااااااااااااااااا ......
هههههههههههههه ضحكتيني يوم قلتي امها شلون ... لان بصراحه عنوووووووده نسخه كوبي من ابوهااااا ... بس مع ذلك انا احلى عن ابوها خخخخخخخخخخخخخخ هس هس لا يسمع ابو الشباب
يالله يلله يا روووووووف بننطر يومياتج سوالفج الحلوة ...
ويا رب يا كرييييييييييييم يرزقج بالذريه الصالحه يا رب ... وتحطين لنا صورهم ... تراني من الحين بنتج اللي بتي ان شاء الله بحجزها لولدي اللي بيي ان شاء الله ....
يالله يا رب يرزق كل محرومه الذريه الصالحه يا رب العالمين .....

رنا رنووووووووشه.....

انتي اللي تجنين يا الغلا ....ومبروووووووووووووك كلللللللووووووووش على احتلال الكمبيوتر ... ويرد زوجك بالسلامه ان شاء الله .....
يالله نبي نشوف احمد وفروووووووحه ... الله يخليهم لج يا رب .. ويحفظهم من كل شر ....

وفاااااااااااا .....
تسلميين حبيبتي ... يا بنتي نبيها تسمن الحين ويوم تكبر نبيها تنحف لزوم الرشاقه ههههههههههههههههه على قولت الدكتور لما اشتكيت من نحفها .. قالي يا بنتي خليها على كيفها وبلاش سمنه ...... الدكتور شكله متعقد من السمنه لانه سمين خخخخخخخخخخ

هبه هبوووووش ...
الله يسمع منج يا رب العالمين ... ويرزقني ربي بخوات واخوان للعنود ... وتسلمين يا الغلا .. ويخلي لج عيالج يا رب العالمين ...

باقي البنات ...

الورده الورديه ....

rana22

أميرة الدلع ...

الجاسم ...

\
الذهبي ...

زينب ..

حنييييييين..

اشراقه العنود...

ليبيان ....

رانيا 3255...
أم محمد ...
حمامة وفاااااااا ...

تحياتي :
غنــــــاة الروح

ريوووووف
18-02-2008, 09:46 PM
هههههههههههههه
والله بصير لزقة هنا :D
ماشاء الله
اجل ابي ولدك يكون ملك جمال هههههههه
وخلاص موافقة موافقة هههههههه

الله يسعدك يالغلا

غناة الروح
18-02-2008, 09:54 PM
أمااااااااااا يومييااااااااتي ....

نومت العنود توني وقاعده انا وزوجي .. زوجي يطلع التلفزيون وانا على قولت رنا رنوووشه محتله اللاب توب ... وخليته يشوف صور عنوده ... قالي لو صفيتي الصوره وشيكتيهن بالفوتو شوب .. قلت له احمد ربك زين نزلتهن هههههههههه

على فكره بنااات بكره يمكن ان شاء الله اهاجر بيت اهلي .. على اساس زوجي بكره بيداوم اهي اهي ... ويمكن مقدر ادخل النت الا يوم الخميس لاني برجع يوم الخميس عشان عازمه صديقات الجامعه ... على يوم الجمعه ان شاء الله ولحد الحين موب عارفه شو اسوي بالعزيمه ... وزوجي اقترح اطلب كل شيء من المطعم ... وقالي على سبيل المزح عشان تاخذين راحتج بالللبس والمكيب ... ههههههههههههههههههههههه يدري اني اخذ وقت طويل لحد ما اجهز روحي خخخخخ ...

يالله بناااات اشوفكن على خير ان شاء الله...

تحياتي :
غنــــاة الروح

فـــــــــــرح
19-02-2008, 04:05 AM
مرحبااااااااااا بنااااااااااات .........

رنا رنوشه ...

احبك الله الذي احببتني فيه والله يحفظلك فروحه واحمد ...وتشوفيهم عرساااااااان يارب ...

على فكره ترى فرح اسم بنتي كمان ...بس توفت الله يرحمها وهي سبب دخولي منتدى طبيبي ...علشان كذا

قررت اسمي نفسي فرح ...كنت ابحث في النت على المواقع الطبيه ايام مرضها على امل الاقي علاج لحالتها...

بس الله ماكتبلها الحياه ....والحمد لله ربي اعطاني بكر وعوضني ...حتى صرت اسميه (ونيس الغررربه )

نك نيم يعني ههههه ...لاني بيونسني وبينسيني احزااان كثيره مريت فيها .........

وفااااء .........

كيفك عزيزتي ...مشكوره على الموقع بس يوم جيت احمل الصور قالي انها كبيره ...!! قلت اشوف حل بكره ان شاء الله

لاني كثير نعسااانه ...وانشااااااااء الله بتشوفي طلة بكوري عن قريب ...

غناااااااااة الرووووح ...

افااااااااا طلعت العنوووووووود راعية تجااااارب عاطفيه ....!!! لا ياعمررررررررررري انا ابي وحده يكون بكر

اول حب في حياتها هههههههه ...بكره ولدي يجيه اسهااال من سيرة هزاااااااااااااع ههههههههههههههه

انا ماصدقت الاسهال يوقف...

لا تغيبين يالغاااليه ترى بننتظرك الخميس باذن الله .....بتوحشينا ....

هبووووش ....

حلووووه فكرة انك تروحي مع بنتك الرحله ...انا بكوري من يوووووووم مادخلته بطلوا يسووون رحلات ...

ولا ودي اروح معاه بالمره اكتشف معالم بريطانيا ....

ريوووووووف ...

ياهلا وغلا والله نوووووووورتي الدردشة ...عاد لاتقطعينا ...

تحيااااااااااتي لكل البنات الحاضراااات والغايباااااااااااات ..........؛؛؛

نور العين
19-02-2008, 11:28 AM
يا هلا فيكم حبيباتي ... كيفكم وشو اخباركم ....

وحشتونييييييييييي حييييييييييييييل ...

سامحوني بناااات ما اقدر اكتب كل يوم صحتي ما بتسمح لي

ويييييييينكم بناااات شو صاير الكم ما عم بتبينوا يارب يكون المانع خييييييييير ......

وليش شالوا ستوتة من الاشراف وليه اختفت فجأة وما نعرف شو هي اخبارها ...

امورة
الف مليون مبروك وربي يبلغك اشهرك وتولدي بالسلامة
ويعوضك عن السنين يلي فاتت

ام محمد
الحمد لله على سلامتك ياالغالية
وربي يفتح لك باب الخير ويرزقك بالحمل الثابت والسليم في القريب العاجل
والحمد لله انك طمنتينا على حالك ويارب ترجعي لنااا بالسلامة

الوردية
عظم الله اجرك بفقد عمك وربي يرحمه برحمته
ويسكنه الفسيح من جناته

حنونة
كيفك يا عسل
وربي يفرجها عليكي وتخبرينا باحلى الاخبار

غناة الروح
ما شاء الله تبااارك الرحمن
ربي يخليها لج وتشوفي زواااجها واولادها

زوبة الحبوبة
ربي يعوض عليكي وتملي البيت بنااات وبنون
كله باجره عند الله

وفوي
يا هلا فيكي وكيف التدريس معاكي

حمامة
وينك يالغالية والله يعينك على الامتحان
ويسر لك ويسهل عليكي

محامية الغد
وينك شو اخبارك واخبار النونو

هبوش
كيفك وكيف العياااااال
وربي يعوضك بحمل سليم معافى

بيبي فيس
وينك طمنينا عن حالك وحااال النونو

يومياتي

امس خلصت الدورة واليوم رحت لمراخة وقالت احتااج ليومين بعد

دعواتكم
نور النبوة

الورده الورديه
20-02-2008, 12:24 AM
السلام

نور النبوه .. حمدالله على سلامتك وحشتينا ان شالله اخر دوره الظاهر انا وانتي فينا الدوره :)

ام بكر .. اسال لان اخوي ببريطانيا ببراد فورد فسالت عن شفيلد قالي جنب هل فيها بعد خالتي :)

غناة .. مشالله تبارك الله وش هالقمرررررررر الله يخليها لك

اميرة الدلع .. الله يتمم عليك

هبوش ... سلامة معدتك

رنوش .. في انتظار الصور

ريوف .. حياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اك
يوميات ..

الجو عندنا عح وغبار وكنت طالعه وناسيه شباك الحمام وياسلام مادخلت على شقتي كني بمقبره

سحر الزمان
20-02-2008, 12:59 AM
سلام بنات ،،،

كيفكم ؟؟ أنا بخير والحمدلله وابني كذلك بس اليوم النفسسية مو كثير منيحة ،،

من يومين رحت ع السوق وأنا وماما ونحن راجعين وقفنا جار أهلي وطلب منا الدعاء لهم :
بنته انخطفت بالسوق ،،

ربي يحميلهم اياها ويردها لأمها وأبوها ،،،

مابنعرف شي عن البنت ولا أهلها ولكن سبحان الله تأثرت نفسيتي كثيييييير وصرت أفكر بالبنت وأهلها وكيف عبيعيشو ؟؟

وتكركبت النفسية ،،

بالله عليكم يا بنات تدعوا لهم بظهر الغيب ولا تنسوهم ،، وبس عرفنا انها رجعتلهم بخبركم ،،

بيقولو عنا بالأمثال : أم القتيل بتنام وأم المفقود ما بتنام ،،،

الله لا يبتلينا ويا بنات حذروا كل اللي حواليكم وديروا بالكم على الأطفال الله يحميلنا ياهم ،،

يلا معليش غثيتكم بس نفسي ترجع البنت لأهلها مشان هيك قلت أقولكم حتى تدعولهم ربي يجمعهم ويحميها ولا يبتلينا آمين

غناة الروح ،، اسم الله وماشالله ،، الله يحميها ويجعلها من الصالحات ويرزقكم برها آمين

وعقبالكم يا صبايا ،،، آآآآآآآآآمين يا رب العالمين

ما قرأت اليوميات اعذروني بس سمعت في صورة قلت أبحث عنها ،،،

وهلق الساعة 2 بالليل وابني فايق وأبوه نام وتركنا ،،، قلت شوف أخباركم

بالله تدعولي أخلص بحثي لأنو صارلي كم يوم قاعدة عليه ناوية خلصو ،، دعواتكم ،،

سلام

الذهبي
20-02-2008, 01:10 AM
كيفكم بنات

غناة الوح ماشاء الله على بنتك الله يحفظها

نور النبوة والوردة الورديةان شاء الله تكون اخر دورة وربي يرزقكم في القريب العاجل

سلامي لوفاء فرح ولولوسين وهبه ريتاج وباقي بنات اليوميات

يومياتي

الحمد لله بخير عندي بنتي صحيت اليوم من النوم تعبانة وديتها المستشفى عندها التهاب في حلقها واعطوها مضاد حيوي رغم اني اكره

المضاد بسبب المواعيد احيان تكون نائمة

زوجة اخو زوجي ولدت وجابت بنت تقولي بنتي ياماما متى تجيبي نونو اقولها ادعي الله تقول يارب ماما تجيب نونو لكن بنتي ماتبغى

نونو واحد تبغى ثلاثة اواثنين الله كريم يرزق كل محرومة وكل وحدة تريد الحمل في القريب العاجل

فراغ
20-02-2008, 09:52 AM
شخباركم

عساكم طيبين

لا جديد

بس خالتى مسويه عزيمه فجأه وتفاجأنا ان ماعندنا فساتين
وخواتي زايد وزنهم
هههههههههههههههههههههههههههههههه

اللهم لا شماته هههههههههههههههههههه

المهم توهقنا لان خالتى قررت تسوى عشاء لزوجه ولدها فجاه
مايمدينا يوم نشوف فستان ونشتريه

عندي فستان العيد بلبسه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يالله الله ييسر لنا اليوم

رنا رنوشة
20-02-2008, 01:24 PM
مساااكم وصبااحكم فل وياااسمين
كيفكم اان شااء الله تكوونوو بخيرررر

wafaa
الله يبارك فيكي ياارب
طمنيناا عنك شوو ااخباارك

هبة
مشررفتناا الحلووة الله يبارك فيكي ياارب
وينوولك اللي بباالك
شوو ووينك مش مبينة يااقمررر

ريووف
ااهلا ووسهلا نووورتي اليوومياات

غنااة الرروح الله يباارك فيكي ويسلمك يالغلا
وان شااء الله بنزل الصورررر

فـــــــــــرح
فررح ياافررح ووالله قصتك ووجعتني كتيررر
الله يررحمهااا بنتك وويعووضك خيررر ياارب
وذكررتيني حتى بنتي فررح من لماا خلفتهااا ووهي بلمستشفياات مسكينة
كل مررة يطلعلهااا شغلة شكل الله يشفيهاا وويشفي مررضى المسلمين ياارب
والله يخليلك بكررر ووتجبيله ااخووان ووااخواات
وومااحكتيناااا يووميااتك ياالغلا

نور النبوة
اان شااء الله ااخررر دوورة
ووربي ينوولك اللي بباالك

الورده الورديه
اان شااء الله تبشررينااا بااخباار حلووة يااعسل

سحر الزمان
والله مشكلة هااي خطف الاوولاد صاايررة
الله يررجعهاا لاااهلهاا بلسلااامة ياارب
ووان شااء بتخلصي ووينوولك اللي بباالك
يااكرريم قاادر على كل شي

الذهبي
سلاااامتهاا بنتك ومااتشوووف شررر
وومبرووك المولوود الجديد لزوجت اخو زوجك
ووياارب يطعمك ثلاثة وويرزقني وويرزق كل محرروومة
ااامين ياارب

فراغ العاطفه
يلا اانبسطي بلعززيمة وووتعاالي خبررينااا
شووو صااار
ووسلااامي للجميع
اامااا يوومياااتي
رررح ااطلع لانوووو جاارتي جااية لعندي
يلاااااا سلاااامااات

رنا رنوشة
21-02-2008, 01:07 PM
شوووو ووينكم ياااحبووباات
مش مبينين عسى المااااانع خيررر اان شاااء الله
طمنووووناااا عنكم

فـــــــــــرح
21-02-2008, 07:29 PM
مرحبااااااااااااا بنااااااااااات وينكم ............؟؟ ليش الدردشه مهجوره ..؟؟ انا مافتح معاي المنتدى امس

واليوووووووم الحمد لله مشي الحال ....

نور النبوة .........

احم احم ..نحن هنا وكلمه ولو جبر خاااااااطر ولا سلام من بعيد ...............!!!

الله يعطيـــــــــك اللي تتمنينه ...ويرزقك بالحمل ...في حريم كثير حملوا بالتمريخ .......

الورده الورديه ......

هلا وغلا براد فورد قريبه مننا ...انتي قلتي خالتك بشفيلد ...........؟؟؟ ترى منطقتنا ملياااااانه مبتعثين سعوديين

اكثر من 60 عائله ...ومادام لك اهل تعااااالي شرفينا منها سياحة ...ومنها تشوفيهم ...

سحر الزمااان ...

الله يرجعها بالسلامه لاهلها ...والله يكون بعونهم والله شيء مو سهل ضياع طفل ...

ياريت تبشرينا اذا رجعت ....

الذهبي ...

يالله شدي حيلك وهااااااتي ثلاثه زي ماقالت بنتك ......والف سلامه عليها ماتشوف شر ...

فراغ العاااطفه ........

من جد بتصير هالمواقف وتجي عزومه ومابتلاقي لبس ...علشان كذا انا دااايم احب اشتري لبس واخليه في الدووولاب

لزووووووووم الطؤاري ..... ويارب تنبسطوا اهم شيء الناااس وجلستهم ....ياما رحت عزااايم كل اللي

فيها لابسييين وكاشخين بس دمهم ثقيل ..وكل شوي اطالع الساعه ابغى الوقت يمر ..

رنا رنوشه ...

الله يحمي لك فروحه واحمد ياترى من ايش كانت بنتك بتشكي ....؟؟

.وانبسطيييييييييي مع جااارتك ..

فـــــــــــرح
21-02-2008, 08:24 PM
يومياااااااااتي ...

امس كان الجو باااااااااااارد ....درجة الحرارة 6 تحت الصفر فما قدرت اطلع من البيت ...بس اليوووووووم

انطلقت من البيت من الساعه 10 ونص الصبح رحت على السنتر انا وصديقتي وفطرنا وانبسطنا مرررررررره

صحيح كان برد بس الجو حلوووو ...يعني شوية مطر على شوية ضباب ...

وجبت مقاااضي واغراااض للبيت ورجعت على 2 الظهر ويادووووووووووب ...

طبخ ونفخ ونظفت البيت قلت بسررررررررعه قبل لايجي بكوري حبيبي ...لانه بيوصل على 3 ونص ..

هاذي يوميااااتي .......وسلامتكم

هبه
22-02-2008, 01:28 AM
سلااااااااااام جميعا

وين الناس عن الدردشه عسى المانع خير؟؟

انا في اسوأ حالاتي و لي يومين بس ابكي

الحمد لله على كل شي

هبه

فـــــــــــرح
22-02-2008, 01:46 AM
ليش ياهبوووووووش ...؟؟ وش اللي صااااااااار ..؟؟

عسى مااااااشر .....؛؛؛

غناة الروح
22-02-2008, 08:50 AM
السلاااااااااام علييييييييييكم ....

مرحباااااااااااااااااا بنات طبيبي ....

فرووووووووووووووووووحه
شفتي عاد عنوده راعيه تجارب عاطفيه ههههههههههههههههههه بس صدقيني ما بتلاقي احسن من بكووووري .... وبعدين تعالي وين صور عريسنا ....
ويه ويه على الطلعات .. اموت على شيء اسمه سناتر هههههههههههههههه... بس هاااا عاد يا فروحه لا تتجمدين يمه حنا درجه الحراره اذا وصلت 15 درجه نمووووووووووووت من البرد ... وانتو 6 تحت الصفر الللله يعينكم ههههههههه

نور النبوة :
تسلمين يا الغلا ... وان شاء الله يا رب يرزقج الذريه الصالحه .. وعلى فكره انا حملت بالعنود من بعد ما تمرخت ... فانشاء الله تحملين قريب يا رب ..

الورده الورديه :
تسلمين يا الغلا .. وانتي القمر يا قمر .. يا حلووووووو .. والله يعينج على تنظيف البيت ....

سحر الزمان :
تسمليييين حبيبتي .. ووالله يا رب يرجعون البنت لاهلها باقرب وقت يا رب ..... طمنينا واللي يسلمج اذا سمعتي خبر عنهم ....

الذهبي :
ما تشوف شر ان شاء الله بنتج .. واجر وعافيه يا رب .. وواصلي بالمضاد الحيوي ... وطمنينا عليها ...
والف مبرووووووووووووووك على النونو لزوجة اخو زوجك... والفال لج ان شاء الله .. ولكل بنات طبيبي يا رب ...

فرااااااغ العاطفه ..

بشرينا شو سويتي بالعزيمه .... وان شاء الله تكونين احلى البنات

رنا رنووووشه :
هلا والله بالغلا كله .. وينج ما صرتي تبينين وايد

ريووووووووووف ...

طمنيني عليج يا الغاليه ... وشاخبار الابرة التفجيريه خخخخخخخخخخخخ
باقي البنات ...

وفاااااااااااااااااا

rana22

أميرة الدلع ...

الجاسم ...

زينب ..

حنييييييين..

اشراقه العنود...

ليبيان ....

رانيا 3255...
أم محمد ...
حمامة وفاااااااا ...

تحياتي :
غنــــــاة الروح

غناة الروح
22-02-2008, 09:06 AM
أمااااا يوميااااااتي ...

امس بالليل رجعت البيت انا وبنتي والشغاله .. على اساس اليوم عندي عزيمه عشا مسويتها لصديقاتي .. مع ان زوجي ما بيرجع الا يوم الاحد ...
وقمت اليوم من الصباح اتصل لمحل الفاكهه وللمطعم .. لاني بصراحه مافيني اطبخ شيء .. الشغاله قالت بتسوي المقبلات والمحاشي .. والباقي كله بطلبه من المطعم... يالله بنات تعاااالو معزومات عندي

ام ندوره
22-02-2008, 12:31 PM
مراحب ع الجميععععععععععععععععععععععععععع

كيف احوالكمممممممممممممممممممممممممممممممممممممم

صج لكم وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووحشه

غناة الروح بالعافيه وبيضي لوجه واكشخي

هبه هونيها وهي تهون وسعي صدرج يالغاليه وانبسطي ماتستاهل الدنيا

الورده ونور النبوه الله يرزقكم بالقريب العاجل

الذهبي ماتشوف شر بنتج ومبروك المولود الجديده

فروحه ديري بالج من البرد احنا بعد ماهدا الجو رجع مره ثانيه بررررررررررررررررررررررررررد

باقي البنات وووووووووووووووووووينكم خلاص بسكم تراني ننطركم ومالنا صبر ع فراقكم تراكم

طولتوا لغيبه

يومياتي

[color=#4B0082]دوااااااااااااااااااااام مع حبايبي الطالبات حبيت التدريس من محبتي لهم وان شاء الله بابتدي اخذ الابر

المنشطه الاسبوع الجاي ولاتنسوني من دعائكم في هاليوم الفضيل/color]]

ريوووووف
22-02-2008, 04:40 PM
هلا احباااااااااااااب قلبي
ما تلاحظون ان هالقسم كأنه برد شوية عن المواضيع والشكاوي :D
يالله يا كريم ارزقني وكل محرومة بالذرية يااااااااارب

غناة الروح يالغلا
ابشرك انا بخير بس تعرفي الام البطن اللي بسببها
وان شااااااااء الله ما بيصير الا الخير

انا متفألة وفي نفس الوقت قلقانة

الله يقدم الخير يااااااااااااارب

فـــــــــــرح
23-02-2008, 03:31 AM
مرحبااااااااااا يابناااااااااات ...

غناة الرووووح ...

كيفك يالغاليه ......... والله حتى احنا مارااااح نلاقي مثل عنووووده يكفينا امها وذوقها ....وعلى ذكر صور بكوري

حملتها في موقع التحميل ...وخلالالالاص ابنزلها الا صاااااااااار حجمها كبير اكبر من المنتدى نفسه ههههههههه

وزوجي كل يوم يقولي بكره بصغرها ...وعاااااااد بكره حق زوجي طووووووووويله ...

بس مو مشكله نثقل عليكم شوي علشاااااااان تطلع لمعرسنا طلعه ...........مو يقولون الثقل صنعه ...!!

يالله عاااااااااد ننتظر تفاااصيل العزومه ...وش لبستي وش اكلتي وش سولفتوا خخخخخخخخخخخ>>>>> ملقوفه

الجاااسم ...

انتي مدرسه ماشاء الله ...؟؟ ترى احلى شيء ان الانسان يكون يحب الشغل اللي يشتغله ...لانه يبدع فيه

ودي اعرف بس وين ساااكنه ..؟؟ والله يرزقك بالذريه الطيبه عاجلا غير اجل ...

ريوووووووووف ....

اشلونك حبيبتي .......والله انا اقووووول الدردشة بردت من يوم مادخلتها انا وغناة الروووح ههههههههه

البنات قالوا هذولا ثرثارات بنخليها لهم ...........

والله يعطيك حتى يرضيك بالخلف الصاااااااااالح يارب ...وابتعدي عن القلق وتوكلي على رب العالمين ...

تحيااااااااااااااتي لكل البنااااااااات .......؛؛؛؛؛؛

فـــــــــــرح
23-02-2008, 03:37 AM
يوميااااااااااااتي ..........

اليووووم الصبح رحت عند صديقه اعزيها ...امس جاها خبر وفاة ابوها من السعوديه ...المسكينه الله يصبرها ويثبتها

عزيناها وودعناها في نفس الوقت لانها بتسااافر ...........

وبكوري حبيبي جااااني من الحضااانه مريض زكااااااااام بقووووووووووه وسخونه وحالته حاله ...اتوقع

انهم طلعوه الحديقه في هذا البرد اللي احنا فيه ...المسكين بس يكح والله شغله ماصار له يومين مداوم....

ام ندوره
23-02-2008, 12:06 PM
سلاااااااااااااااااااااااااااام

ووووووووووووووووينكم كلكم ف الدوام معقوله

ع العموم شخباااااااااااااااااااااركم ولغايبين يعني ماراح تطلون عليناااااااااااااااااااااااااااااااااا

ام محمد / مليزه / هبه / سحوره / الذهبي / الورده / وفااااا / زينب / حمامتنااا / رانا / حنين / اشراقه والباقي

غناة شخبار لعزيمه ان شاء الله استانستي معاهم

فرووووووووووحه انا من قطر وعظم الله اجرج ف ابو صديقتج

ريوووووووووووووف صدقتي بس بعد حلو في كل اوقاته وبوجودنا مع بعض الله لايحرمن من بعض
يااااااااااااااااااارب ارزقني وكل محرومه الذريه الصالحه المعافاه من غير زياده او نقصان

الهدى
23-02-2008, 01:01 PM
مراحب يا اخوات اتمنى انه تقبلوني معاكم في يومياتكم مع يومياتي مملة وما فيها شيء جديد بس حبيت يومياتكم وتحياتي لكم

اشراقه العنود
23-02-2008, 01:44 PM
هلا عزيزاتي

وحشتوني

غبت عنكم فترة بسبب دخولي للمستشفى وبعدين رحت عند أمي

والحمدلله صحتي عال العال

شكرآ لكل من سأل علية وأخص بالذكر حنين و فـــــرح وفــــــــــــاء

تحياتي وسلامي للجميع

فـــــــــــرح
23-02-2008, 03:22 PM
صبااااااااااح الخيييييييير .........

الجاسم ........

ياهلا وغلا بأهل قطر .........الله يرزقك بتؤام يارب ياكريم ...

الهدى .......

مرحباااااااا والله يحييك بيننا .....منوووووووره

اشراقة العنوووود ...

الف الف الف الحمد لله على السلالالالالالالامه والله تو مانور المنتدى ..........اجر وعااافيه يارب

كيفك ياالغاليه وحشتيناااااااا ...يالله عاد لا تقطعينا .....؛؛؛

فـــــــــــرح
23-02-2008, 03:27 PM
يوميااااااااااااتي .....

اليووووووم جاااالسه في البيت ........سواها فيني زوجي واتفق مع صديقه يروحون يدورون على بيت ...

لانه جديد في البلد .......وانا فرحااااااانه بالويك اند وقلت بطلع نتمشى شوي ...بس خيرها بغيرها

وقلت ارتاااااح شوي لاني من امس حاااسه اني تعبااانه ....

على فكررررررره يابنااااااات باركولي من يوم الاثنين ببدأ الدوااااااااام ...في الجامعه انقبلت والله يسهل يارب

قلت ادرس لغه واستفيد من وقتي علشااااااان مااحس بطفش ...دعواتـــــــــــــــكم ....؛؛؛؛

سحر الزمان
23-02-2008, 03:48 PM
سلام بنوتات :)

كيفكم يا أحلى قمرات :)

أنا وابني بخير والحمدلله

انقطعت فترة عنكم بسبب ضغط البحث :( وكان عندنا يوم الأربعاء والخميس زيارات يعني بتعرفو الوحدة كيف بتنشغل بتجهيز نفسها

ماعلينا ،،،

لكم وحشة والله

لاجديد لدي أبدا ،،، سلام للصبايا كلهم :)

يلا مع السلامة رايحة أقرأ يومياتكم ،،،،،،،، باي

:)

الورده الورديه
23-02-2008, 03:58 PM
سلام ..

فراغ .. شخبار العزيمه ان شالله حصلتو لبس

سحر .. يالله هالايام الاختطاف كاثر الله يكون بعون اهلها ويصبرها

هبه .. عزيزتي تعوذي من الشيطان

ريتاح .. مفقوده

اشراقه ... حمدالله على السلامه

فرووح .. مبرووووك القبول بالجامعه وبالتوفيق والله يصبر صديقتك مسكينه توفى ابوها وهي بغربه

الهدى .. حياك

غناة .. وشسويتي بالعزيمه

الجاسم .. شلوووووووووووووونك وشلون الاموره

ريوف .. ان شالله تقل الشكاوي والفال لناااااااااا يارب بس تدرين انا احاول اني ابتعد عنه لانه يجيب الم ههههههههههه
صح بسالك سويتي انتي تثقيب مبايض او مناظر ؟؟؟ كيف عمليتك

يوميااااااااااااااااااتي

برد في برد رجع البرد بعد مارفعت البطانيه ووديتها للمغاسل هههههههه رجعها زوجي واستخدمتها

غناة الروح
23-02-2008, 06:27 PM
السلااااااااااااااام علييييييييييييييييييكم .....

اخبااااااااااااااركن بنااااااااااااااات يا حبوبات يا امورات ... ههههههههههه

يالله نبدا وحده وحده ههههههههههههههه

الجاسم ...
يا ربي اموووووووووووت في اهل قطر والنعم فيهم والله ..
ما شاء الله طلعتي مدرسه يعني ابله ههههههههههههههههه ... انا ان شاء الله بعد بكون ابله السنه اليايه ههههه لاني اتصلت اليوم لوزاره التربيه والتعليم وقالو لي رقمح بالتعيين 1 .. يعني على السنه اليايه راح تتعينين .. بس لازم اخذ شهاده ICDL واتصلت ليوم لمعهد ثريب منا عشان اخذهاااا مع اني اعرف كل شيء بالكمبيوتر لكن لازم اخذها ...
تعالي الجاسم انتي شو ادرسين ان شاء الله مثل تخصصي ....

ريوووووووف >>>>> اتفائل فيها وايد ...
بسم الله عليج من الام البطن .. بس تدرين اللي فهمته من الدكتور الطيلوني ان اذا صار الام بالبطن بايام التبويض هذا يعني ان التبويض عندج اوكيه .. يالله شدي حيلج .. ويا رب يرزقج الذريه الصالحه انتي وكل بنات طبيبي يا رب يا كرييييييييييييييم .... وبعدني متفائله فيج هالشهر هههههههههه تراج اذا حملتي ان شاء الله هالشهر كاني بكون انا الحامل ... تعالي قولي لي متى موعد الدوره .؟؟ يا رب ما تشوفينها الا بعد 9 شهور ..

فروووووووووحه ....
تراج تشوقينا اكثر واكثر لبكووووري بس من الصوره اللي حاطتهاااا .. ما شاء الله عليه مبين عليه شيخ الشباب .. الله يحفظه لج يا ربي ... والف سلامه عليه ما صدقنا يتشافى من الاسهال .. يرجع يزكم ... الله يحفظه لج يا رب .. ويتشوفينه عريس ... هاااااا عريس لعنوده هههههههههههههه
وبعدين ضحكتيييني وااااااااااااااايد ههههههههههههههههههههههه يوم قلتي ان الدردشه بردت من دخلناها ... ههههههههههههههه لان انا وانتي وايد نقرقر .. حشى موب لسان علينا اهب اهب هههههههههههه
شو نسوي خلينا تسولف ... ههههههههههههه
ومبروووووووووووووووووووك .. كللللوووووووووش القبول بالجامعه .. يعني تبيني تلعلعين بالانقلش .. عاد انا خويتج اللي تدرسينه تعالي ودرسيني اياه ههههههههههههههه بس هاااااااااا لا تقطعيناااا
وبعدين بس طلعات تراج وايد تطلعين ... ههههههههههههه

الهدى ..

هلا وغلا والله .. ويا مرحبا الساع فيج يا الهدى .. انا اعرفج من تجمع المتكيسات وكنت ناويه اعزمج عندنا هنيه ..
يالله ... نتظر يومياتج... وحياااااج يا الغلا ...

اشراقه العنود ...

الف الف الف الحمد لله على السلامه وما تشوفين شر ان شاء الله .. واجر وعافيه ان شا الله ...

سحر الزمان ...

هلا وغلا والله ..والله يعينج على البحث ... اهم شيء خلصتيه ؟؟؟ موفقه يا رب ..شو عنوان بحثج ؟؟؟
<<<< ادري ملقوفه هههههههههههههه

الورده الورديه ..
ههههههههههههههههههههههه بردانه هااااااااااااا ومنو قالج اصلا البرد راح .. تصدقين يوم رحت بيت اهلي خذت لبنتي ملابس صيفيه شورتات وكت .. على اساس ما كان في برد ورحعنا شغلنا التكييف .. الا فجاه برررررررررررررد .. فاظطريت البسها لبس ولد خالتي ههههههههههههههههههههههههههه الله يعينا على هالجو ,, جو مرض والله ..

باقي البنات ...

وفاااااااااااااااااا

رنا رنوووووووشه

فراغ العاطفه ..

نور النبوه ...

rana22

أميرة الدلع ...

زينب ..

حنييييييين..

ليبيان ....

رانيا 3255...
أم محمد ...
حمامة وفاااااااا ...

تحياتي :
غنــــــاة الروح

غناة الروح
23-02-2008, 06:42 PM
أما يومياتي .. احم احم ..
امس طبعا كانت العزيمه .. وما شاء الله كان عددهن 8 بنات .. مع عيالهن وااافديتهم ... من زمان ما شفتهن .. من ايام الجامعه .. وبعضهن كنت اشوفهن... وعنوووووووووده وايد استانست على العيال .. خاصه ولد حليووو اسمه محمد ..يمكن لانه يشبه ولد عمها ... حتى اهو الوحدي اللي خلته يلعب بالعابهاااا .. هههههههه ( هس هس لا تسمع حماتها فروووحه ))خخخخخخخخخخ .. واممممم وعلى العصر جهزت روحي نا طبعا لبست ثوب مغربي ابيض على اسود .. ولبست عنود .. ونزلت اشوف الشغاله شو سوت ... طبعا سونا محاشي واكله اماراتيه اسمها بلاليط .. ودونات بالشوكليت وبالسكر الناعم وعمتي ( ام زوجي ) سوتلي كيك بالشوكليت وكيكه بالكريما والفراوله .. وخبز رقاق بالعسل .. واتصلت انا بمطعم لبناني وطلبت مشاوي مشكله وكبه وفتوش وتبوله وحمص ومتبل ... .. وطلعت العزيمه عال العال ...حتى راحو عني بوقت متاخر على الساعه 12 ... واستانسنا والله
ومن تعبت امس نمنا انا وعنوده لحد الساعه 11 الضحى .. مع ان عندي اليوم موعد عند الدكتور عشان اخذ اخر ابرة تنشيط لكن اجلتها للعصر .. واتصلت بالسايقه وقلت لها تجيني العصر ورحت وخذت الابره وسوتلي الدكتوره صوره وقالت لي حجم البويضه وايد زينه .. قولي لزوجك يشد حيله خخخخخخخخخخخخخ قلت لها للاسف زوجي بالدوام .. هههههههههههههه جان تقول خلاص قولي له انا سويت اللي علي والسبب شغلك ... هههههههههههههههه ..
واليوم كنت ناويه اروح بيت اهل زوجي ما شفتهم من اسبوع ... لكن زوجي اتصل وقال ان بكره بينزل من الدوام .. فاجلتها عشان اروح معاه بكره ...
وهاذي يومياتي ... والحين بروح انوم العنود ...وقت نومها الحين ....
نشوفكم على خير ان شاء الله ..

تحياتي :
غنـــاة الروح

هبه
23-02-2008, 06:43 PM
سلااااام جميعا

سامحوني اليوم اللي فاتوا كانت النفسيه زفت و الحمد لله بس الحين احسن

غناة مبارك حبيبتي و ان شالله تشتغلي و تصيري احلى ابله

فرووحه مبارك القبول و شكله ابنك مو متعود على الطلعات عشان هيك من يطلع يمرض الله يكون بعونكم على البرد ان شالله
و اذا على مقالب الرجال دوم يعملوها فينا الله يهديهم و عظم الله اجر صديقتك و الله يكون بعونها
الموت صعب و الوحده مو عند اهلها و بعيده عنهم الله يصبرها يارب

الورديه تعوذت بالله بس غصب عني نفسيتي تعبت حاسه ان ماحد حاسس باللي امر فيه
بس الحمد لله على كل شي بضطر اطنش عشان اقدر اعيش
و الله يعينكم على البرد و لسا يبيله شهر زمان بعد لين ينتهي الله يكون بعونكم

الجاسم تسلمين حبيبتي و حلو التدريس و الله يخليلك طالباتك و يرزق بتوأم يارب مثل العسل

ريووفه الله يكون بعونك حبيبتي و ان شالله موفقه و يارب تحملي هالشهر ياااااااااارب

البنات من جد مختفيات عسى المانع خير ان شالله

وفوئه كانت تطل كل يوم ايش فيها اختفت

اشراقه سلامنات حبيبتي و طهور ان شالله و ربي يكون معك

سحووره طمنينا سمعتي شي عن البنت الضايعه؟؟ و فعلا انا كمان حابه اعرف عن شو بحثك؟؟ خخخ و الله يكون بعونك يارب

الباقيين خلاص كفاياكم تغلي علينا ربنا يعلم انكم غاليين بس يلا طلوا

هبه

هبه
23-02-2008, 06:43 PM
سلااااام جميعا

فرووحه مبارك القبول و شكله ابنك مو متعود على الطلعات عشان هيك من يطلع يمرض الله يكون بعونكم على البرد ان شالله
و اذا على مقالب الرجال دوم يعملوها فينا الله يهديهم و عظم الله اجر صديقتك و الله يكون بعونها

الجاسم تسلمين حبيبتي و حلو التدريس و الله يخليلك طالباتك و يرزق بتوأم يارب مثل العسل

ريووفه الله يكون بعونك حبيبتي و ان شالله موفقه و يارب تحملي هالشهر ياااااااااارب

سحووره طمنينا سمعتي شي عن البنت الضايعه؟؟ و فعلا انا كمان حابه اعرف عن شو بحثك؟؟ خخخ و الله يكون بعونك يارب

هبه

هبه
23-02-2008, 06:44 PM
سلااااام جميعا

هبه

هبه
23-02-2008, 06:51 PM
سلااااام جميعا

هبه

غناة الروح
23-02-2008, 06:56 PM
هبه ... هبوش ...
عسى خير ان شاء الله يا الغلا .. اتعوذي من الشيطان ... ورحعي هبه اللي الكل يعرفها دوم مبسوطه وراضيه بكل شيء ... والله يطمن بالج يا رب ..... طمنينا عليج ولا تخلينا نحاتيج

هبه
23-02-2008, 06:57 PM
ول ول ول ردي كم مره طلع خخخخخ
ان شالله من يتصلح المنتدى ما نعود نواجهه هالمشكله ان شالله

غناة يا عيني يا عيني ريتني عندكم

بس ما باكل اصلا بس حتفرج خخخخخ لأن نفسي مسدوده عن الاكل الحمد لله على كل شي

المهم انكم نبسطتوا و ياللا ممتاز زوجك بيرجع و شدو حيلكم و ان شالله تحملي هالشهر يااااااااااااااااارب انت و ريووفه و الورديه و ام يزن و حمامه و سحووره و ام محمد و نور النبوه و الجاسم و الذهبي و وفووئه و اشراقه و زينب و فراوله و كل البنات اللي في اليوميات بلا استثناء يااااااااااااااااااارب

سلاام الحين بروح احمم راسي لأني حاطه عليه زيت املا ابيه يطول و يثقل

بس خنقتني ريحته له ساعتين بشعري

سلااااااااام

هبه

هبه
23-02-2008, 06:59 PM
يسلموا حبيبتي غناة و الحمد لله انا خلاص مافيني شي احسن كثير صرت

بس لسا نفسي مسدووده عن الاكل مو عارفه ليش

بس عادي اضحك و اعمل كل شي

و الدليل اني معكم الحين بالمنتدى و اشارك عادي

الحمد لله على كل شي

و ان شالله بعد ما تنفك عقدة الشهيه عندي بكمل ريجيمي اللي كنت بدأته قبل الحمل عشان في الصيف بنزل احضر فرح اخوي

و الحمد لله على كل شي

هبه

ريوووووف
23-02-2008, 07:20 PM
أفا هبه يالغلا :(
كل شيء ولااااا تضيقي صدرك
أهم شيء انبسطي كم هبه عندنا يالغالية :)

هلا فيكم يالغوالي دخلت اليوم لأجل اشوف شعندكم الله يسعدكم يارب :)

الوردة الوردية يالغلا
اي عملت عملية التثقيب من شهر ونصف
والانب ديت منشطات يالغلا
دعواتك
وانصحك ما تضيعي وقت بيكفي اللي مضى من اعمارنا
ولو بتسويها نصيييييييييييييحة لازم عند دكتور متخصص بالمناظير

هبه :)
ياحبي لك وداعواتكي الغلا
الله لا يرويك يوم حزن يارب):

ريوووووف
23-02-2008, 07:53 PM
فرح
هههههههههههه
الظاهر النهم نحاشوا لما اكتملنا انا وانتي وغناة
ثرثرة 100% ههههههههههه

اشراقة العنود
الحمد لله ع سلامتك يالغلا ما تشوفين شر
طمنينا عنك

غناة الروح يا قلبي
تدرين أني اتفأل لما اشوف كلامك بعد حالات احباط شديدة
الله يسعدك يالغلا
أنا بعد 10 ايام بتظهر النتيجة
واحس يا طولهاااااااااااا علي (:

هبه
23-02-2008, 08:04 PM
تسلمي حبيبتي ريووفه

و الحمد لله على كل شي

و يااااارب يااااااارب نفرح فيكي هالشهر انت و كل البنات يااااااااارب

هبه

ريوووووف
23-02-2008, 08:14 PM
بظل أجلس ادعي من الان لبكرة
أميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييين

يا حبي لك يا غناتي :)
الله يسعدك ويزيل عنك الهم والتعب :)

LIBYAN
23-02-2008, 11:44 PM
هلا بنات

اسفه بنات ليا كم يوم ما دخلت صارت عندنا حالة وفاة ولد عم زوجى مات فى حادث
والله وجعنا هلبه مسكين صغير وعرسه قريب ووحيد ابويه يعنى حاله مش عاديه

ربى يصبر والديه ادعوله

هبه
24-02-2008, 05:38 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يعافينا يارب

قشعر بدني

الله يكون بعون اهله و يصبرهم يارب

و يحمي كل الشباب و يسلمهم

والله صعبه ربي يجبر كسرهم يارب و يهونها عليهم ان شالله

هبه

رنا رنوشة
24-02-2008, 01:01 PM
سلاااااام مرربع للجميع
كيفكم حبوووبااات
اان شااء الله تكوونوو بخيررر جميعااا
اانااا صررلي كم يووم ماافتت عاليووميااات
لاني شوووي مكتئبة لاني سمعت خبرررر مززعج
بعدين بررجع ااحكيلكم عنه
اااه وونسيت ااحكيلكم حكيت مع بشرى ووهي بخيررر
ووبتسلم عليكم ووالسكرر عندهااا صاار منيح وواليووم ااخرر يووم
من موعدهااا اادعوولهاا الله يخلصهااا بسلااامة
يلاااااا سلااام للجميع

wafaa
24-02-2008, 02:53 PM
اهلا بناااااااااااات

كيف الحال ؟؟

معليش سامحوني الغياب قصري وغصب عني علشان المنتدى مايفتح معاي

رايفت عليكم واجد (اشتقت)

ليبيان :

إنا لله وإنا إليه راجعون ،ربي يرحمه ويصبر والديه واصدقانه ، الله غالب هذا حال الدنيا

رنا :

ربي يسلم بشرى ان شاءا لله وتبشرينا بسلامتها وسلمي عليها

والله يستر من الخبر اللي قلتي عليه

سلام خاص لكل رفيقات اليوميات

هبه
25-02-2008, 04:03 AM
هلا رنووشه منوره يا عسل

افتقدتك من فتره و قلت عسى المانع خير بس بشرى قالتلي ان تيليفونك خربان

و طمنينا خير ان شالله شو كان مالك؟؟

وفوئه اي حبيبتي كان صعب بس له يومين ارحم شوي و ان شالله بيتصلح عن قريب انت كيفك و شو اخبارك اشتقنالك كثير

الرغايات فرووحه و غناة وينهم اليوم

و ريووفه وين عن الشله

و ورده و حمامه و رنا و نور النبوه و اشراقه و لولوسين و الجاسم و الذهبي و سحووره و كل بنات اليوميات عسى المانع خير

صايرين كثير تغيبون عن الدردشه ان شالله مافيكم الا العافيه يارب

طمنونا عنكم

هبه

هبه
25-02-2008, 04:04 AM
هلا رنووشه منوره يا عسل

افتقدتك من فتره و قلت عسى المانع خير بس بشرى قالتلي ان تيليفونك خربان

و طمنينا خير ان شالله شو كان مالك؟؟

وفوئه اي حبيبتي كان صعب بس له يومين ارحم شوي و ان شالله بيتصلح عن قريب انت كيفك و شو اخبارك اشتقنالك كثير

الرغايات فرووحه و غناة وينهم اليوم

و ريووفه وين عن الشله

و ورده و حمامه و رنا و نور النبوه و اشراقه و لولوسين و الجاسم و الذهبي و سحووره و كل بنات اليوميات عسى المانع خير

صايرين كثير تغيبون عن الدردشه ان شالله مافيكم الا العافيه يارب

طمنونا عنكم

هبه

هبه
27-02-2008, 07:34 PM
مساكم فل يا حلواااااااااااااااااااات

اشتقتوا للمنتدى مثلي؟؟؟

يلا تعالوا بلاش اكون لوحدي هنا

هبه

نور العين
27-02-2008, 09:59 PM
يا هلا فيكم حبيباتي

كيفكم و شو اخبااااركم

ياهلا بيك حبيبتي هبووووووش

انا معاكي هوون

الذهبي
27-02-2008, 11:38 PM
كيفكم بنات

اكيد ياهبه اشتقنا للمنتدى واخبار البنات واليوميات

هبه
27-02-2008, 11:47 PM
الذهبي و نور النبوه

منورااااات يا حلوات

و الحمد لله على عودة المنتدى

شو اخباركم و شو عملتوا في غيبة المنتدى؟؟

هبه

غناة الروح
28-02-2008, 07:55 AM
مراااااااااحب بناااااااااااااااااااااات ....

صباااااااااااح الخير يا عسوووولات .....

وكلللللووووووووش .. على افتتاح المنتدى .....<<<<<< اجتني حالة اكتئاب لما تسكر لان كان عندي فائض قرقره هههههههههههههههه

با بنااااااااااااااااااااات منتديات طبيبي ..

هبه .. هبووووش

فروووووحه ...

ريوووووووووف ..

الهدى ....

نور النبوة ..

الورده الورديه ..

الذهبي ..

سحر الزمان ..

رنا رنووووووشه ..

وفاااااااااااااااااا

rana22

أميرة الدلع ...

الجاسم ...

زينب ..

حنييييييين..

اشراقه العنود...

ليبيان ....

رانيا 3255...

أم محمد ...

حمامة وفاااااااا ...

والله لكن وحشه ... واااااااااااااااااااايد .....

مع حبي ..
غنــــاة الروح

غناة الروح
28-02-2008, 08:06 AM
أمااااااااا يومياااااتي ....

بصراحه اليومين اللي فاتووو .. كانت فيني حاله اكتئاب .. لاني شوي تزاعلت مع زوجي ( انا اعمل من المشكله قبه خخخخخخخ ) المهم .. ظليت يوم ونص على هالحاله ...
وبعدين زوجي شكله يبي يراضيني امس .. فطلعني وانا وعنوده للقريه العالميه بدبي .... وااااااااااااااااااااااو كانت بحق قريه عالميه ... ما خليت جناح بالقريه ما دخلته ... دخلت الجناح الهندي والجناح السعودي والجناح المغربي .. والجناح القطري والجناح المصري والجناح الصيني .. مدري شكلي لفيت العالم .. هههههههههه بس والله ما شاء الله كانج تنتقلين من دوله لدوله ... وبعدين رحنا الملاهي وضحكنا ضحك .. ما قدرنا نفوز بدبدوب لعنود خخخخخخخخ... قعدنا بالقريه العالميه لحد بعد المغرب . وبعدين طلعنا ورحنا المول واسمه الاوت ليت ... وهذا المول اهم ما يميزة انه برا مدينه دبي .. والبضاعه اللي فيه كله ماركات .. ووالتخفيضات عندهم طول السنه لان البضائع تطلع للمصنع مباشره للمول ..
وطبعا راح تسألني شو اشتريتي .. امممممم بقول اشتريت .. جوتي ( حذاء ) اكرمكن الله .. من عند ارماني ... واشتريت عطور .. وملابس للعنود من نكست ... وزوجي اشترى نظاره شمسيه من قيس ... وطبعا اشتريت قمصان نوم من نعومي .. كانت اسعاره تهبل ... وبالاخير عزمنا زوجي على العشااااااا .... بمطعم ايراني ... وبعدين رجعنا البيت على اخر الليل .. ودخلت اليوم الصبااح والاقي المنتدى مفتوووح .. وجيت عندكم هههههههههههههههههههههههه

وهاذي يومياتي ....

تحياتي :
غناة الروح

الهدى
28-02-2008, 10:47 AM
هلا عزيزاتي , كيف حالكم وشنو اخباركم ؟؟ والله اليوم انا معزومة على اسبوع ( بنت عمة زوجي ولدت بنت مسوية عزيمة ) طلعت اليومبن اللي فاتو لما المنتدى تسكر واشتريت فستان سهرة علشان اروح فيه للسبوع بس لسى ما جبته من الخياط لاني طلبت منه يعدلي فيه وما اظن انه يجهزه اليوم وممكن البس تيور وخلاص بس باروح واشوفه وياريت يكون جهزه .......... تحياتي لكم جميعا ويا ريت ما تكون يومياتي مملة

فراغ
28-02-2008, 11:07 AM
انا اليوم سويت حجامه

ههههههههههه

و جاتني لوعه وغثيان

بس الحمد الله الله يسر

بس ماعندي شيئ جديد

رنا رنوشة
28-02-2008, 12:14 PM
هلوووو بنووتاات كيفكم
ووحشتووووني برشاااااا بررشااااا
قلبت تونسية يلا معليش بس لاني بجد بجد ااشتقتلكم
ووفووئة هوو خبرر مش منيح بنووووب بنووب
هلا هبوووش اانت العسل والله والخبررية ررح خبررك يااه
بس خليهااا للاخيررر
نور النبوة
الذهبي
غناة الروح
الهدى
فراغ العاطفه
كيفكم يااحلوااات اان شااء الله تكوونوو بخيرر
بس ررح خبرركم خبررية حلووة بلاوول لاني نبسطت ووالله منهااا
في اللي صااحبتين كانوو حواامل ووحدة عرربية ووحدة الماانية
ووالتنتيت خلفووو ووجاابوو وولاد ووحدة يووم الخميس ووحدة يووم الاحد
ووالله نبسطلهم كتيرررر لانه العرربية كاانوو يحكوولهااا فيكي بنت بس لماا خلفت جاابت وولد
ووبس ررحت اازوور صااحبتي الالماانية ااخدتني ااشووف البيبي بس يختي عليه بيجنن صغيرر كتيرر
ووبعده بلحااضنة لانه ااجاا قبل مووعده وولانهاا خلفت بعملية
اامااا العرربيةفهي بعيدة عني بعدني مااشووفتهااا بس حكيت معهااا تلفوون
وواماااا الخبرر المززعج ماارح ااحكيلكم ااياااه خليناااا فررحاانين شووي
يووميااتي
هلاء ررح رووح اعجن ووااعمل فطاايرر عشاان صااحبتي اللي وولدت
بدي ارروح عندهااا العصررر
يلا سلااام طمنوونااا عنكم

ام ندوره
28-02-2008, 12:14 PM
مرااااااااااااااااااااااااااااااحب

ام نادره وصلت وحشتووووووووووووووووووووووووووني

وووووووووووووووول مابقى يفتح الصراااااااااااااااااااحه ماقدر استغنى عنكمممممممممممممممممممم

هبه .. هبووووش

فروووووحه ...

ريوووووووووف ..

الهدى ....

نور النبوة ..

الورده الورديه ..

الذهبي ..

سحر الزمان ..

رنا رنووووووشه ..

وفاااااااااااااااااا

rana22

أميرة الدلع ...

غناة الرووووووح

زينب ..

حنييييييين..

اشراقه العنود...

ليبيان ....

رانيا 3255...

أم محمد ...

حمامة وفاااااااا ...

فراااااااااااااااااغ العاطفه

وان شاء الله مانسيت حد يااااااااااارب مابي ازعل خواتي

يومياتي

بديت اخذ ابر التنشيط والله يكتب الي فيه الخير ادعووووووووووووووووولي

wafaa
28-02-2008, 12:21 PM
اهلا بنااااااااااات

مبروك عليكن رجعت المنتدى وان شاءا لله يستمر كويس

المهم اشتقت لكم

wafaa
28-02-2008, 12:31 PM
الجاسم ربي يوقفك ويرزقك

رنا رنوشة
28-02-2008, 03:21 PM
جبتلكم ضيفة معي جاااااية تزوركم

تعااااالوووووووو

يلاااااااااااااا

اانزززلووووووووو

بس خلاااص

تعبتووووووااا

اادري زهقتكوو بس خلاص ههههههه
هاااي بنتي فررح بااول يووم بلمدررسة
والمررة الجااي بجيبلكم ااحمدووووو
http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/MB404434.jpg (http://www.arb-up.com/)

wafaa
28-02-2008, 03:43 PM
بنات شفتوا الطفل محمد البرعي والله قطع قلبي الله يقطع اسرائيل واليهود ويحرق قلوبهم

وربي يصبر والديه ويعوضهم عنه

wafaa
28-02-2008, 03:54 PM
رنوش :

ماشاء الله ربي يحفظها لك ، عروسة حلوة تهبل وشايلة زنبقة وبعدين ليش كل هالشنط

ونستنى صورة احمد وانا متوقعته احلى اولا لانه اسم اخي وبعدين غالبا الاولاد احلى من اخواتهم

ربي يحفظهم لك

فـــــــــــرح
28-02-2008, 11:53 PM
الف

الف

الف

مبرووووووووووووووووووووووووووووك

عـــــــــــودة المنتدى بالسلامه............

وحشتوووووووووووني حيييييييييييييييييييل .......... الله لا يقطعنا الا بالخير ....سلالالالالالامي للجميع .................

هبوووووش ...

مبروك عودة المنتدى بالسلامه .................الله لايفرقنا

غناة الروح ...

كيفك عزيزتي وكيف عنوده حبيبتي ....والله احيان الزعل بيجيب نتيجة ...........ومبروك عليك المقاضي تلبسيها

بالعافيه ...يارب

رنا رنووووووووشه ...

ماشاء الله تبارك الرحمن ...........الله يخليها يارب وتشوفيها عرووووس ...بس مثل ماقالت وفاء ليش كل هالشنط

؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبعدين وين صور احمد ............؟؟؟

وفااااء ...

كيف الحاااااااااال ...؟؟ انتي عااارفه يوم الاربعاااااااااء اللي فات كنت معزومه عند سيده راااااااائعه ليبيه

وعملت لنا الاكل الليبي بكل انواعه ...وشفت عندها مجموعه من الاخوات اليبيات وماشاء الله عليهم زي العسل

....واتفقنا نشوف بعض دايما ...وان شاء الله اناديهم عندي يوم واعرفهم على الاكل السعودي...

الجاااااسم ...

هلا وغلا الله لا يضيع لك تعب ويتمم عليك بالخـــــــــــير ...........

الذهبي ...

اهلين عزيزتي .........

اشراقة العنود ..........

ليش غااااااااااايبه ...؟؟ نورينا ........

وتحياتي لكل البنااااااااااات ....؛؛؛؛

فـــــــــــرح
28-02-2008, 11:58 PM
يوميااااااااااااتي ........

انا هالاسبــــــــوع بدأت الدراسه ودعواااتكم لي بليز .............والله في شوية صعوبه بس لازم احاول ومافي شيء سهل

احلى شيء في الموضوع اني ماصرت احس بالملل ...ووقتي ملياااااااااان

اصحى بدري ونام بدري ...والحياه منظمه اكثر .........

طبعا نسيت مااقولكم قبل يومين صحينا الساعه 1 بالليل على زلزال قوي ...بس الحمد لله ربي قدر ولطف الهزه ماطولت

والله لا يعيدها يارب ..من جد احساس مرعب انا اول مره اشوف زلزال ...

والان برووووووووووووح انام اشوفكم بكره ان شاء الله باااااي ..؛؛؛

نور العين
29-02-2008, 10:35 AM
صبااااح الخيررررررررررر

جمعة مباركة عليكم يا حلوااات ...

ندااااااء من القلب الى حبيبات القلب ....

اين انتن يا حبيباتي ويا شريكاتي في حلمي cr:
لماذا هذا الجفاء وهذا الانقطاع عن هذا البيت الذي لطالما تقاسمنا همومنا فيه وتشاركنا الالم عبر فنائه :cry:
هذا البيت الذي لم اعرف مكانا سواه لابث حزني واشكي آلامي لمن هم بنفس حاالتي cry
هذا البيت الذي استنبطت منه المهمومة بأن لها اختا فيه :o تواسيها وتنفس من همها ولو القليل القليل
هذا البيت الذي اعاد لنا حيوية الامل الكبيييييييييير باالله yarub
اين انتم من بيتكم الذي تركتموه يبكي على هجركم وانقطاعكم !!!!!!

اين الغاليات الغايبااات عن هذا الصرح .... الحاضرات بالفؤاد ؟؟؟؟

اين صوفيا

اين جرورة

اين حمامة

اين نظرة امل

اين بيبي فيس

اين اميرة البحرين

اين ثينك بينك

اين حنين

اين انار

اين سكن الليل

اين لولوسين

اين ام فوفو

اين ام يزن

واين

واين

واين

:cry:

دعواتكم
نور النبوة

حمامة الوفاء
29-02-2008, 11:48 AM
السلام عليكم

أولاً حبيت اشكر البنات اللي كتبوا لي كلمات تبرد الخاطر لما كتبت عتبي وكل البنات اللي سألو عني واللي ما سألوا بعد .. وانتوا فوق راسي ... الله يخليكم ..

يا نور النبوة انا هنا لا تخافين ، انا على طول متابعه اخباركم ؟؟ بس مشغوله موووت حتى اكتب رد ما في وقت له اسألي زوجة اخوك هي معي بالجامعه وتعرف الظروف ،،، عموماً انا هالايام اذاكر لأن عندنا امتحان بتاريخ 10/3/2008 ادعي لي بالتوفيق.... وبعد الامتحان راح اطلع لي سيارة جديده باركي لي ... يالله اشوفكم على خير .. واسمحوا لي ....

تحياتي للجميع بلا استثناء...

om_yazen
29-02-2008, 12:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله
شلونكم بنات يومياتي اخباركم
ان شاء الله الكل بخير والله اشتاقيتلكم هواية

حبيبتي نور النبوة
شفتي شلون سمعت ندائج وجيت اقلج شبيك لبيك ياغالية
دموعج غالية عليه

اني والله انشغلت بفترة امتحانات الماسجتير وتمرضت بالافلاونزا كذا مرة
مثل ما تعرفون الفيروس الي قتل البيبي بالحمل ضعف صدري
صرت مثل العجوز كلشي يتعبني وماعندي مقاومة

وشي ثاني الحاسبة الله يهديها علي بس لا تزعل هسة وتمسح الكتابة مثل كل مرة
مية مرة عطلت واصلحها
ان شاء الله الكل بخير

سلامي وبوساتي الكم وخاصة لنور النبوة
وحقج علينا حياتي

wafaa
29-02-2008, 04:49 PM
اهلا بنات جمعتكم مباركة ان شاء الله

اول شئ شكله مافي حد تفرج على الطفل الشهيد الا انا !!!

المهم

اها اخيرا تعرفتي على الاكل الليبي ، صحتين ان شاء الله عجبك ، وعلى ذكر الهزة الارضية تصدقين يوم كانت في مانشيستر ضربتها كم يوم هزات وطبعا انا عايشة هزات يعني تجينا مرة مرة في ليبيا مش واجد

وحلو انك تقري انا لما كنت هناك كنت اقرأ وادرس

نور النبوة :

نحن هنا حبيبتي ،نتضايق ونغيب ونحن ونعود لليوميات او بيتنا كما قلت

حمامة:

ربي يوفقك ، وان شاءالله بالنجاح والف مبروك السيارة بس هي شنو موديلها ؟؟

ام يزن :

بالنجاح ان شاء الله ولابأس عليك

فـــــــــــرح
29-02-2008, 07:46 PM
مرحبااااا بنااااااااات ...

وفااااء ...

للأسف شفت الطفل (الشهيد محمد ) بس في الليل الله يصبر اهله ويعين شعب فلسطين جميعا ...والله اني بكيت

وتأثرت جدا جدا ...بس ايش يفيد البكاااء مايغير حال ..واكثر شيء تأثرت انه وحيد امه وابوه وجاء بعد انتظااار

خمس سنوات ...يعني فرحتهم اللي انتظروها ....بس ربي قادر يعوضهم عنه...

وكمان ام الطفل عمر ..اللي تقطع الى اشلاء وامه شافت المنظر ...والله اللي يصير لهم مو هين ...فقر وجوع وحرب

وحصار وفوق هذا كله وكله موت ...الله يرفع عنهم ويعينهم ...

وحسبي الله ونعم الوكيل على اليهود ...اللهم يارب ارنيا فيهم عجاائب قدرتك ....؛؛؛

نور النبوه ..

كلماتك جميله لانها طالعه من القلب ...ياريت كل البنات يرجعون الى بيتهم ...نحن في انتظارهم

حمامة الوفاااء ..

اهلين عزيزتي نوووووووووورتي المنتدى ....الله يوفقك بالدراسه ومبرووووووووك السياره مقدما ...

بس المهم لاتقطعينا .......

ام يزن ..

قدامك العافيه يارب ...الله يشفيك ويعوضك بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل ...

فـــــــــــرح
29-02-2008, 07:48 PM
انا الان طااااااااااااالعه بس ارجع البيت بقولكم يومياتي بإذن الله .......باااااي

لولوسين
29-02-2008, 07:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الغالية نور والله احنا موجودين بس ما ادري ليش المشاركات قلت عن نفسي المنتدى عصبني كل مرة ما يفتح معي وكنت تعبانة والحمد لله هلا أحسن
تحياتي لرفيقات الدرب والله يجبر خاطر الجميع
وسلام للستات الجدد الي ملوا بيت اليوميات فرح ووسرور
سلام خاص لأم محمد وأتمنى لها الشفاء العاجل وترجع تنورنا
أم هاني حبيبتي سلام الك كبير ولا تواخديني وان شاء الله تكوني بخير
زينب لك وحشة
رانيا حبيبتي شكرا على سؤالك الدائم عني
مليزة مبروك محمد وعقبالنا يا رب
وردة وحنين سلامات
وتحية كبيرة لكل البنات وان شاء الله تكونوا بخير وسعادة
لاتواخدوني ادا ما دكرت كل الأسماء
والله لايفرق جمعنا الحلو

LIBYAN
29-02-2008, 09:45 PM
هلا بنات

كيف الحال والاحوال

وفاء : بنت بلدك تفرجت عليه ولا يهمك وربى يصبر والديه

لولوسين : وين الغيبه والله لما شفتك ما صدقت الحمد لله على السلامه

حمامه الوفاء : الف مبروك

نور النبوه : احنا ما غايبات بس بنتغله وان شاء الله اكون دائما حاضرين

ام محمد : وينك

فرح : شفتى اكلنا شوطيب وناسنا مازال اطيب واطيب وربى يبعد عليكم شر الهزات

رنا رنوشه : شو القمر ربى يحفظها
الجاسم : بى يكتبلك اللى فيه الخير
وسلامى لكل البنات رنا ورانيا وورده الورديه وام يزن وزينب واللى ما دكرت اسماهم

يومياتى

فاتت عليا ايام ما توصف بديت اشتغل لمدة شهرين

واصبح زى المجنونه بين بنتى وزوجى والشغل والبيت
يهنى امشى الساعه 8 واروح الساعه2ظهر
وابدت اكل بنتى واطبخ الغداء يعنى الموضوع ما ساعدنى
فوصلت لقرار ان الست ما اليها الا بيتها وارتحت فى البيت

اشراقه العنود
01-03-2008, 02:16 AM
هلا عزيزاتي

وفاء,,,,, حسبي الله على اليهود وربنا يورينا فيهم عجائبب قدرتة

فرح,,, نحنا هنا ,,,,,,,,,,,,,,نووووووووووووم بدري هااااااااااا خسارة ما حنشوفك بالليل على المسنجر

نور ,,,,,, نور نحنا موجودين بس اهم شي لا ننسى بعض بدعوى بظهر الغيب

رنوشة,,, ماشاء الله تبارك الله أن شاء الله تشوفيهااااا عرررررروسة

تحياتي للجميع

يومياتي

رحت البحرين كويس غيرت جوووووووووووووووووو

(حنين)
01-03-2008, 10:55 AM
السلام عليكم

والله كلماتك يا نور هي الي خلتني اكتب صادقه هذا بيتنا حتى لو بعدنا نضل نشتاق ولازم نشوف اخبار بعض انا متابعه اخبار كل البنات بس ما عندي شي اقوله يعني يومياتي مافيها جديد

وما شاء الله عليك ذكرتي اسماء بنات قديمين الله يذكرهم بالخير ويسعدهم وين ما كاانو

تحياتي لكل البنات

حمامة الوفاء زين طلتي وبسك غلا الله يساعدك على مشاغلك

وفاء انا بحثت في النت عن قصته والله شي يعور القلب الله يصبر امه وابوه ويعوضهم يا رب

اشراقة العنود الحمد لله انك غيرتي جو شوي وين الحلوه يا بنت

رنا رنوش الله يخليها لك يارب عسل اكيد حلوه مثلك

ليبيان يالله الحمد لله اهم شي تكونين مرتاحه واذا كبرت مريم جربي مره ثانيه

لولوسين هلا فيك الغاليه

فرح وين يومياتك

ام يزن سلامتك ما تشوفين شر وربي يعينك على الدراسه

سلامي
الورده الورديه

ست الحبايب الغايبه

هبه
الجاسم
جرة عسل

فراغ العاطفه

رنا

زينب

ام بكر

نور العين
01-03-2008, 10:33 PM
سلاااااام عليكم

كيف الحااااال والاحوااااال ....

يا مرحباااا .... يا مرحبا .... باللي هلووووووووووا وطلوووووووووووا علينااااااااا .......

واشكركم حبيباتي من كل قلبي على تجاوبكم لندائي واسأل الله ان يحقق امانينا جميعا
ولا يجعل بينا محرومة ...... ونقلب اليوميات دردشة عن بلاوي اولادنا ........
قولوا آآآآآآآآآآآآآآمين ليس بعسير عليك يااااااااالله

حمامتي الغالية
مشكورة حبيبتي
والله انا عاذرتنك بس افتكرتك لما الحين زعلانة فوجهت لك النداء
وربي يسهل عليك الامتحااان انتي ومرت اخوي وتجيبوا الامتياااز
ومبروك مقدما على السيارة اللي بطلعيها والله يعطيكي خيرها ويكفيكي شرها
وان شاء الله دوم تسمعينا الاخبااار الحلوة
بس ما قلتي شو ماركتها , اذا كامري موديل 2008
بنتبادل معاكي بنعطيكي سيارتنا موديل 2007 واعطينا 2008 :eek: :p :D

ام يزن
مشكورة يالغالية والله يسلمك
وما تشوفي شر ان شاء الله
وربي يوفق لك بدراستك وتجيبي اعلى الدرجات

وفوي
هلا حبيبتي
وربي لا يحرمنا من بعض
وتصير عندنا الاخبار الحلوة بدل الهم والغم يااااااارب

لولو
سلامتك الف سلامة وربي ينولك الصحة الدائمة
وان شاء الله اجر وعافية

فرح
مشكورة يا الغلا
ما شاء الله عليكي قريتي احاسيسي

ليبيان
كيفك يا حلوة وكيفها كتكوتتكي العسل
ولشو هالتغلي نحنا نبي حضور مو على كيفك :mad: :D

اشراقة
يا هلا بيج يا العسل
وبصراحة والله الشاهد علي انتوا بقلبي وما بنساكم من دعواتي دائما
لان هناك شيء مشترك بينااا اسمه الم وحرمااان يجمعني بكم وبكذ ما انساكم

حنونة
حبيبتي الله يعطيكي من خيره
ويرزقكي بالذرية الصالحة قريبا غير بعيد
ويعجز لسانك من الكلام والشكوى عنهم

با قي الغاليااات .... تحية ...

دعواتكم
نور النبوة

wafaa
02-03-2008, 12:16 AM
اهلا وسهلا بنااااااااااااات

يعني لازم توريكم (نور) العين الحمرا علشان تطلوا وتنوروا اليوميات

آآآآه ، خلي موقف ومأساة ام عمر بروحها والله اني جلست مصدومة وبكيت الله يبكي اليهود في دنيتهم وآخرتهم

والله انه واجد اللي يصير بفلسطين وغزة رب فرج همهم وغمهم يارب انهم لا يعجزوك

وبعدين وين طالعة ؟؟؟؟ معقولة تطلعي وماتقولين لوين؟؟؟

لولوسين (ام انس)::

اها ،يعني افهم اننا على البال ؟ وينك يالقاطعة ،طلي ،مسي علينا

اشراقة :

ربي يسمع منك ،وشنو درتي في البحرين ؟؟

ليبيان ::

هلا بلدياتي ، يعني سيبت الشغل ؟؟اصلا قلت لناانك صيدلانية لكن وين تشتغلي ؟؟وكيف حال مريومة ؟؟

حنين ::

اهلا بالناس اللي مستكردينا

كيف حالك واحوالك

نور النبوة ::

كيف حال صحتك ؟؟؟

يومياتي وأخر اخباري

الحمدلله

الذهبي
02-03-2008, 01:17 AM
ســــــــــــــــــــــــــلام بنات

كيفكم وماهي اخباركم

وفاء الله ينتقم من اليهود ويأخذهم اخذ عزيز مقتدر والله ينصر اخواننا الفلسطينيين وعلينا جميعا الدعاء لهم

حمامة الوفاء مبروك مقدما على السيارة والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها

وسلامي نور النبوة
الوردة الوردية
هبه
رنا رنوشة
لولوسين
ليبيان
فرح
اشراقة العنود
حنين
يومياتي
الحمد لله

ام محمد
02-03-2008, 01:50 AM
كيفكم ياحلوين شتقت لكم كثيرااااااااااا
لسه جالسة بسورياا
هههههههههه مابدي ارجع سعودية
مبسوطه هناااااااااااا امزح
دعواتكم لي وسلامي للجميع

wafaa
02-03-2008, 09:47 AM
يومكم سعيد ان شاء الله

الذهبي ::

اللهم آمين ، والله يعلم اننا ندعوا لهم ،وانت شنو اخبارك وجديدك؟؟

ام محمد ::

يااهلا وسهلا يعني مازالت بسوريا ؟؟؟؟ المهم تكوني مرتاحة وان شاءالله نسمع منك وعنك اخبار سارة

اخباري

الحمدلله تماااااااااااااااااااااام

عندي اوراق امتحانات لطلابي النجيبيين ناوية اصححهم ووراي تحضير درس

المهم خلونا نشوفكم

iamfofo
02-03-2008, 11:58 AM
السلا عليكم يبنااااااااات يومياتى

حبيت اسأل عن اخباركم جميعاااااااااااااااااااااااااااااااا بدون استثناء واتمنى انكم كلكم بخير

ام حسن و حمامة الوفا و وفاء و نور النبوة و اشراقة العنود و حنين و جميييييييييييييييييييييع البنات

انا عنى بخير حمدلله وعبدالكريم طيب اسأل الله ان يجعلة من الصالحين
والفترات الماضية مررررررررة كنت فيها مشغولة بس انتوا فى بالى

تحياتى للجميع

LIBYAN
02-03-2008, 12:46 PM
صباح الخير

وفاء : شفتى العمله اللى عملتها انا بديت نخدم فى مستوصف عراده منطقه فى سوق الجمعه
وبتعين كمان ومريم الحمد لله بتبوس ايدك

ام فوفو : هلا بالطله وكيف حال كرومى كبر كم عمره

نور النبوه:تسلمى بس والله كل ما القى وقت فاضى ادخل وانتم فى القلب موتغلى بس

حنين : ياهلا بيك وطلتك احلى شى يعنى المهم انشوفك وربى يبعثلك من يعبيلك حياتك انت وكل البنات

اشراقه : شو حلوه البحرين حلو تغير الجو

هبه
02-03-2008, 06:08 PM
مساكم فل جميعا

سامحوني غبت عنكم اليومين اللي فاتو لأن النت كان مقطوع عندي

المهم سلامي للجميع بدون استثناء و الله يسعدكم يارب و يخلي ايامكم فرح و سعاده دوم يارب

يومياتي لا جديد

امس و اليوم عطلة مدارس و الاولاد في البيت و زوجي في الدوام

و بكره بنرجع للروتين الاسبوعي

هبه

نور العين
02-03-2008, 08:01 PM
مساااااااء الخير , والخيرااااات ...

ام فوفو
يا مرحبااا مو مصدقة عيني ام كرومي باليوميات
شخبارك وشخبار كرومي الله يخليه لك وتشوفيه عريس
وشو عاملة مع الشغل وكرومي
ولا تحرمينااا من طلاتك

ام محمد
يا هلا بالطش والرش
كيفك يالغالية وكيفهااا سورياا والاهل
ومسامحة مبارح كان خاطري اكلمك
بس زوجي احتااج للكمبيوتر وما قدرت اكلمك بعدين

وفوي
ههههههههه الله يقطع ابليسك العين الحمرا :rolleyes:
انا ما اشوف الا عندي عين بيضاء وسوداء :D
الحمد لله هالايام الصحة :good
الله يديمها علي وعليك ......
وبعدين هاتي لي الاوراق انا اصححهم وانتي حضري الدرس :p

ليبيان
مشكورة يالغالية
واهم شيء نعرف اخبارك واخبار مريومة

هبوش
الله يعينك حبيبتي
انتي حتى لو غبتي محلك بالقلب

الذهبي
الله يسلمك يالغلا

سكن الليل
الله يسعدك وتخبريناااا بالاخبار الحلوة

وينكم يا حوامل ليه هالقطاعة بس :((

هيوف

محامية الغد

بيبي فيس

خبرونا شو اخبار مع نونواتكم ......

تحياتي لكل الحبيبات .....

دعواتكم
نور النبوة

(حنين)
03-03-2008, 12:45 AM
السلام

والله عجبتيني يا نور جبتي كل البنات

ام محمد هلا فيك مشتاقه لك ان شاء الله مرتاحه في سوريا كل ما اكلمك على الماسن يرجع علي الكلام مو عارفه ليه

ام فوفو يا هلا فيك يا عسل ليه كل هالقطاعه لا تقطعين طلي لو بسلام

وفاء ارسلت رساله على الخاص

هبه شخبارك وشنو سويتي على السفره حجزتي

الذهبي صادقه والله الواحد قلبه يحره على هالضعوف بس مامن حيله الا شمعنى اسمك

وين الورده الورديه غايبه عسى المانع خير يا رب

سلامي للكل

wafaa
03-03-2008, 02:10 PM

اهلين بنات ،كيف حالكم ؟؟

ام فوفو ::

وين له زمان القمر مابااااااان ، كيف حالك وحال كرومة ؟؟

حنين ::

وصلت عيني الرسالة ، مشكورة

ليبيان:

اهلا بالغالية ، حرام عليك يابنت فرطتي بالتعيين كان حاولت قبل ماتسيبي ؟؟

نور النبوة :

ياعيني والعين اللي شفناها من كم يوم وكان لونها احمر عين من ؟؟؟

الله يفرج عليك ويمتعك بالصحة

هيو ::

هلا ،كيفك مع زوج الخفر ؟؟

يومياتي

نسيت اقول لكم اهم اخباري الهانم شرفت امس

ولاجديد يذكر ولاقديم يعاد

والحمدلله على كل حال

خلينا نشوفكم

wafaa
03-03-2008, 02:13 PM
اها نور نسيت اقول ثانك يو لعرض المساعدة

بس اخاف تنجحي كل الطلاب

الهدى
03-03-2008, 09:43 PM
يا مرحبا بكل الاخوات ويومياتكم ارجو انه تكون يومياتي خفيفة عليكم ,
الخميس اللي فات ذهبت للاسبوع ولكن بتيور لان الفستان اللي وديته للخياط للاسف ماكملاش ومشيت اليوم كمان قال مازال مش جاهز !!!!!.....
واحب اقول انه زوجي طلعت له البعثة للخارج وانا فرحانة لاني باطلع من البيت اللي عايشة فيه , من ناحية انا خايفة من الغربة واني اعيش بروحي مع العلم اني راح ادرس كمان واخذ ماجستير وان شاء الله ايوفقنا فيه وتحياتي للجميع ..... [/size][/color]

نور العين
03-03-2008, 09:45 PM
تحياااتي العطرة لكم غااااليااتي وحبيباتي ......

حنونة
هههههههه ان شاء الله يجوا بدون ما اناديهم

وفوي
ممكن اهي عين وفوي
وثانيا اذا نجت كامل الطلاب البركة فيني ههههههههههه

وين البنااااات .....

رتوجة

ستوتة

ام جنان

ام هاني

سحورة

الوردية

زوبة الحبوبة

الحوامل ...

جروح باردة

البراقة

دعواتكم
نور النبوة

اشراقه العنود
04-03-2008, 01:44 AM
هلا بنات

ام فوفو ,,,,, ياهلا وسهلا وين الناس وحشتينا كيف كرومي

ام محمد,,,,,, ياهلا بأهل سورية سلامي للأهل والله يفرح قلبك يارب

حنين ووفاء ,,,,,, رسايل من وراناااااااااااااا

الهدى ,,,, ياهلا وسهلا فيكي والله يوفقك وين ماكنتي

تحياتي وقبلاتي

فــــرح ,,,,,, هبة ,,,نور النبوة ,,,, الوردية ,,,,,, حمامة,,,,رتوجة,,,,,,,,,,ستوتة,,,,,ام جنان,,,,ام هاني,,,, سحورة,, الذهبي ,,

ليبان ,,,,,, لولو سين ,,,,هيوف ,,,,, بيبي فيس,,,, محامية الغد

ام ندوره
04-03-2008, 12:19 PM
مرحبا

ياهلا بطلة حبايبنا والله نور ت اليوميات

ام محمد - ام فوفو- حنين - وفاااااااااا - نووووووور - ليبيان ( واخيرا بس ان شاء الله مايكون اخرا )

وووووووووووووووووووحشتوووووووووووووونااااااااااااا اااااااااااااااااا

وسلامي للجميعععععععععععععععععععععععععع

يومياتي

يوم الاربعاء اخر ابره وعندي موعد والله كريم يرزقني ويرزقكممممممممممممممممممممممجميعا يااااااااااااااااارب

رنا رنوشة
04-03-2008, 01:20 PM
مسااكم الله بلخيرررر حبووباات شلوونكم
ياارب تكوون جميعاااا بخيرررر
ووفررح وواشرااقة العنوووود
ضحكتووني والله وولوو شووفتووو الجهة الثاانية كماان حااملة فيهااا فررووحة شنتة الله يعينهااااا ههههههه
والشنتاات ووااحدة للكتب ووحدة لملابس الريااضة ووحدة للاكل لانهم بيضلووو لسااعة 4 ليرروحوووا على البيت
ووالوورردة اللي معهاااا يااا وفااء كاانت مااخديتهااا لمعلميتهااا هدية
ووجااري البحث عن صوور اابوو حميد لانه كلهم ووهوو صغيرررر
ووانتووو ووينكم طمنووناا عنكم
اماا يووميااتي الحمدلله لاجديد يذكررر
بس اليووم فررح عندهاا مووعد دكتوور اسنااان

الذهبي
05-03-2008, 01:28 AM
كيفكم بنات

الجاسم الله يرزقك الذرية الصالحة في القريب

الوردة الوردية وينها غايبة عن اليوميات

وباقي البنات وفاء ....... ليبيان........... اشراقة العنود...........نور النبوة......... فرح ..........رنا رنوشة........ ام محمد .......حنين ......هبه

يومياتي

رحت السوق واشتريت لبنتي ملابس وبعدين بنتي شافت مكان الحلويات الا تنزل ونزلت واشترت لها ورحنا بعدها السوبر ماركت

واخذت اغراض للبيت

وزوجي جابيلي اليوم ذهب هدية

ســـــــــــــــــــــــــــــــــلامي للجميع

iamfofo
05-03-2008, 08:36 AM
مرحبا بنات جميعا بدون استثناء

انا الحمد لله بخير وكرومى بعد طيب الحين بسم الله عليه صار عمرة عشر شهور

دوامى كويس بس ملل كل يوم والثانى تدريب موظفين جدد

الله يعين

wafaa
05-03-2008, 08:39 AM
صباحـــــــــو

كيف الحال ؟

الجاسم :

ان شاء الله ربي يسخر لك وتحملي بأحلى تؤام

رنوووش :

اوكي ،شكرا لك علىالاجابة ، ونستنى صورة حميدو ،وسلامة فرح واسنانها

الذهبي :

الله يخليهم لك ، ومبروك عليك الذهب بس شنو هو ؟؟يعني ايش كانت القطعة

يومياتي

الحمدلله

تمام

ماقلت لكم اني رديت امشي على السير ،هيا اللي عندها ماكينة رياضية خليها تشجعني وتتريض معاي

اشوفكم بخير ان شاءالله

wafaa
05-03-2008, 08:41 AM
ام فوفو ::

اهلا بك والحمدلله انك انت وكرومي بخير والعمر كله ان شاء الله ووين صوروه ،خلينا نشوفه وربي يعين على الدوام

اشراقه العنود
05-03-2008, 10:07 AM
صبـــــــــــــــــــــــــــــاح الخيرات

الجاسم,,,,, الله يرزقك من حيث لاتحتسبين ويرزقك الذرية الصالحة يارب

الذهبي ,,,,, مبرووووك عليكي ولبس العافية

رنووووووش ,,,, سلامة فررررح

فوفو,,,,,, ماشاء الله تبارك الله صار رجال الله يحفظة يارب

وفاء ,,,,, انا اليوم ببدء مشي بالجهاز ونشوف مين ينزل أكثررررررررر خخ

يومياتي

لاجديد يذكر ولا قديم يعاد

نور العين
05-03-2008, 01:43 PM
مسااااء الخيرااااااات .....

الجاسم
يا هلا فيج حبيبتي
ربي لا يضيع لج تعب ويرزقك من حيث لا تعلمي

ام فوفو
مشاء الله تبارك الرحمن كرومي صار عريس
اش رايج ادور له عروس بحرينية :D

الذهبي
ملبوس العافية على بنتج
والف مبروك الذهبات تستاهلي كل خير

اشراااقة
ياللا سباق بينك وبين وفاااااء ......
بس لازم تعطونااا النتايج :eek:
انا ان شاء الله بعد ما يهدأ الجو بروح امشي مع اني خاسة 3 كيلو بالراحة
يعني لا رياضة ولا شيء ...

رنوشة
سلامتها فرح من كل شر

تحياتي واشواقي لكل وحدة ..... البنااااات الغايباااات ..

يومياتي
مقولة وفااااء لا جديد يذكر ولا قديم يعاااد :p

دعواتكم
نور النبوة

غناة الروح
05-03-2008, 03:37 PM
السلااااااااااام علييييييييييييييكم ...

مرااااااااحب بناااااااااااااات ...

سوري حبايبي .. قطعت عنكم كذا يوم .. لاسباب وظرووووووف .....بس انتو في البال .. فديتكم

با بنااااااااااااااااااااات منتديات طبيبي ..

هبه .. هبووووش

فروووووحه ...

ريوووووووووف ..

الهدى ....

نور النبوة ..

الورده الورديه ..

الذهبي ..

سحر الزمان ..

رنا رنووووووشه ..

وفاااااااااااااااااا

rana22

أميرة الدلع ...

الجاسم ...

زينب ..

حنييييييين..

اشراقه العنود...

ليبيان ....

رانيا 3255...

أم محمد ...

حمامة وفاااااااا ...

أم فووووفوو..

وكل البناااااااااااااااااااات ...

وحشتوووووووووووووني وااااااااااااااااااااااايد ....

اما يوميااااتي ...
اليوم رجعت بيتي لان كل ما يداوم زوجي يا اما اروح عند اهله او اروح عند اهلي .. لاني اخاف اقعد بروحي من بيت مكون من طابقين .. مع ان عندي الشغاله وبنتي .. بس مع ذلك اخااااااااف ... واليوم رجعنا .. لان زوجي اليوم رجع من الدوام وطبعا كالعاد بيقعد معانا 3 ايام وبيرجع يداوم ... والحمد لله انا اليوم مبسوطه من بعد شوفت زوجي ... والحين خليتهم اهو والعنود نايمين .. وبصحيهم على المغرب فديتهم ... فجيت اسلم عليييييييكم ...hi:

LIBYAN
05-03-2008, 03:39 PM
هلا بنات

وفاء : والله حاولت بس ما قدرت اشتغلت لمدة خمس شهور بس تعبت تعب ما صار لدلرجه زوجى ينادى عليا يا كسوله هههههه

نور النبوه : شو بديتى تقتبسى من وفاء

الجاسم : تسلمى

الدهبى : الف مبروك وشن الهديه ما تقولى فضول بس حشريه

وسلامى لكل البنات

يومياتى

امس كان عندى قفه يعنى عرس وروحت للبيت مع الساعه 12 ليلا

وانا وعدت انى حا احكى على العرس الليبى او الطرابلسى

قريبا فانتظرونى

شو رايكم فى الاسلوب المشوق اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الهدى
05-03-2008, 10:15 PM
السلام عليكم يا اخوات كيف الحال والاحوال , والله انه الحياة حلوة بس لازم يجي حد يعكرلك مزاجك ويلخبطلك حياتك
بس الحمد لله على نعمة الايمان ولولاها ما كان الواحد تحمل الثاني ...
تحياتي للجميع والله يرزقنا الرضى بقضاء الله وقدره .

فـــــــــــرح
05-03-2008, 11:34 PM
هلا وغلا بكل البناااااااااااااااات بدووون ذكر اسمااااااااء ... لاني مستعجله بس حبيت اطل عليكم على السريع

والله من يوم مادخلت الجامعه وانا مضغوووطه مرررررررررره ...دعواتكم

وان شاء الله بكره بكتب لكم يومياتي ...باااااااااااااي

الذهبي
06-03-2008, 03:14 AM
كيفكم بنات

ليبيان لاوالله مانتي حشرية والهدية كانت بناجل وعلى قول المصريين غوايش

يومياتي

اليوم عملت لبنتي حفلة وعزمت البنات بمناسبة عيد ميلادها الرابع لكن هي تقول الحفلة بسبب نجاحي لانها تشوف البنات يعملون

حفلة النجاح هي تبغى مثلهم

سلامي للبنات وفاء ............نور النبوة ...............الوردة الوردية ...........اشراقة العنود............هبه.........حنين..........رنارنو شة

غناة الروح .................فرح.................ام محمد

wafaa
06-03-2008, 12:02 PM
اهلا بالكل

اشراقة العنود::

عارفة انك راح تنزلي اكثر ومش لشئ بس لكونك مكارة هههههههههه

نور النبوة :

مسابقة لالالالالا ،انا مش قد احد ،بس علشان نشجع بعض اوكي ومبروك عليك ال3 كيلو ياربي ادوبليهن ويردن 6 كيلو وبالرياضة ههههههههههههههه

ليبيان :

فرطتي في تعيينك ،هبلة شنو اقول ، المهم احكي على العرس لانه كما تعرفي حتى بينا وبينكم في اختلاف

هلا بيك نورتي بيتك واليوميات وأنستي زوجك وربي يخليكم لبعض

فروحة :

اهلا بالطالبة النجيبة ،نستنوا يومياتك وموفقة ان شاءالله

الذهبي ::

مبروك نجاح بنتك ههههههههههههههههه كل سنة وهي طيبة العمر كله ان شاء الله

الهدى :

الحمدلله على نعمة الايمان والرضى بقدر الله

يومياتي

الحمدلله على كل حال

اشوفكم بعدين

الهدى
06-03-2008, 01:57 PM
يا مراحب بكل الاخوات في يومياتي , باركولي واخيرا جبت الفستان بعد ما عملو عليه تعديلات وممكن اني البسه في عرس بنت عمتي ان شاء الله , ولكن ما اعرف شو اللي صارلي ما عدتش حابة اني اروح لأي مناسبة ومش عارفة ليش .
ولكم الف تحية لكل الاخوات .

wafaa
06-03-2008, 02:10 PM
اختي الهدى

مبروك عليك الفستاااان وامشي للفرح وعمرك ماتبدلي الفرح بنكد ،فرفشي كله محصل بعض

ام ندوره
06-03-2008, 05:52 PM
مرااااااااااااااااااااااااااااحب ع الحلوين

شخباركمممممممممممممممم والله لكم ووووووووووووحشه

الهدى

اااااااااااااااالف مبروووووووووووك الفستان واخيرا

الذهبي

كل عام وبنتج بالف خير

غناة الحمدلله ع السلامه واخيرا بينتي نورتينااااااااااااااااا

ندااااااااااااااااااااااء عااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل

ادعوووووووولي باسوي عمليتي ان شاء الله يوم الاثنين

تصدقون تدرون من جات في بالي مشرفتنا ياسمينه سبحان الله هاليومين مادري ليش واجد افكر فيها الله يذكرها

بالخير

بيبي فيس
06-03-2008, 06:03 PM
مساء الخير لكل الموجودات والغائبات صج أشتقتلكم وأعرف اني قطعتكم فتره طويله وأنتو ماتستاهلون اني أقطعكم أتمنى تسامحوني على التقصير

الغاليات انا اللحين حامل فالشهر الثامن ومابقت الا أيام وأدخل التاسع على خير انشالله وناويه اني ادعيلكم كلكم بأذن الله وأتمنى تعذروني وتسامحوني على التقصير والقطاعه بحاول من اليوم ورايح ماأقطعكم بأذن الله

رتاج تاج
الورده الورديه
نور النبوه
الجاسم
ليبيان
أم محمد
أشراقة العنود
وفا
حمامة وفا
هبه هبوش
زينب

أخباركم الغاليات والله لكم وحشه

بيبي فيس
06-03-2008, 06:05 PM
الجاسم بالتوفيق أنشالله وربي يبلغك ويقر عينك ويرزقك بأذن الله

wafaa
06-03-2008, 08:25 PM
الجاسم :

ربي يرزقك ان شاءا لله الذرية الصالحة ، وان شاء الله تكون ياسمينة بخير

بيبي فيس ::

هلاوالله بالقاطعة ، المهم انك بخير وان شاء الله تقومين بالسلامة انت والبيبي ودعواتك

الويك هذا ممكن اقعد مااسافر اقوووووووووووووول ممكن

حنين وينك ؟؟ هلكتيني منك لله

لولوسين
07-03-2008, 01:44 PM

جمعة مباركة على كل الحبايب والله يرزق الجميع بكل ما يتمنونه وتحياتي وسلامي لكل البنات القديمات والجديدات بارك الله فيكم ويسر أمركم

أحبكن في الله جميعا بدون استثناء

الهدى
07-03-2008, 02:00 PM
السلام عليكم اخواتي كيف الحال ؟؟
انا وزوجي بنروح بعثة لالمانيا بيدرس هناك وانا كمان بس في شيء مضايقني انه ما اعرف اذا كان في اطباء نساء عرب او طبيبات ياريت احد يفيدني
رنا رنوشة ارجوكي تقوليلي شنو الاحوال في المانيا وكيف عايشين وهل ممكن ادرس في المانيا وانا محجبة ؟؟؟
ارجوكم اللي تعرف اي شيء عن الحياة والاطباء في المانيا تفيدني
وتحياتي لكم جميعا ..........

ام ندوره
07-03-2008, 05:43 PM
مرااااااااااااااحب

كيفكم ان شاء الله الجميع بخير

لولوسين

الله يسلمج والله يسمع منج ولكل يحمل ان شاء الله

الهدى

الله ييسر اموركم دايما ياااااااااااااااااااااااااارب

فـــــــــــرح
07-03-2008, 07:14 PM
يابناااااااااات مو عارفه ليش كل مااكتب مايطلع كلامي ..................؟؟

والله تعبت ...!!!

رنا رنوشة
07-03-2008, 07:17 PM
السلام عليكم اخواتي كيف الحال ؟؟
انا وزوجي بنروح بعثة لالمانيا بيدرس هناك وانا كمان بس في شيء مضايقني انه ما اعرف اذا كان في اطباء نساء عرب او طبيبات ياريت احد يفيدني
رنا رنوشة ارجوكي تقوليلي شنو الاحوال في المانيا وكيف عايشين وهل ممكن ادرس في المانيا وانا محجبة ؟؟؟
ارجوكم اللي تعرف اي شيء عن الحياة والاطباء في المانيا تفيدني
وتحياتي لكم جميعا ..........

هلااااا فيكي ااختي الهدى بليوومياات ووباالماانياااا
نررحب بك هههههه ماافهمت عليكي كيف الاحواال فسريلي بلتفصيل عشااان ااحكيلك انااا كمااان بلتفصيل
وطبعااا الغرربة وين ماكاانت صعبة بس مع الايااام طبعااا بتتعوودي وووطبعااا ملياان ااطبااء عررب ووحتى اانااا بتعاالج عند دكتورة عربية وووووكماان عااادي الحجااب لاني ااناا كماان محجبة يعني حيااة طبيعية بس بتختلف من منطقة لمنطقة
بس اوولهااا بتحسي اانهاا صعبة عشاان اللغة ووالووحدة ووبعدين بتتعوودي لانه بين كل المااني ووالمااني بتلاااقي وواحد عرربي
اوووومسلم يعني لاتخاافي
وومحلات عرربية وومطااعم عرربية ووومسااجد كماان بس الشي الي بفتقده هوو ااجوواء رمضاان ووالعيد مع انااا بنحااول بس الحمدلله على كل حاال امااا بااعياادهم تعاالي شوووفي الزينة زينة والهدااياا وووكل شي مختلف
بس همااا على جميع الاحوال شعب طيب
بس اانتي قووليلي بااي منطقة ررح تكوونووو ووانتي من ااياا بلد
عرفيني عليكي ااكثررر واي ااستفساار اناا جااهزة ياالغلا

wafaa
07-03-2008, 07:55 PM
مساء الفل والورد والياسمين

لولوسين :

يااهلا وسهلا خلينا نشوفك ياام انس ، نحن بخير وان شاء الله امورك كلها تمام

الجاسم :

نحن كويسين وندعوا لك بالتوفيق

فروحة :

هاي ،اسمعي اعملي حفظ لما كتبتيه ـ قبل ماترسليها لانه عاااااااااادي يصير هالموقف مع الكل ،كيف حالك وحال ابنك

الهدى :

ان شاء الله ربي يوفقك انت وزوجك بالمانيا ويعينك على الغربة

رنا رنوشة :

هيا استعدي لاستقبال هدى وووين صورة ولدك ؟؟

يومياتي

اليوم ماتحركت ،قاعدة في البيت

تريضت يااشراقة ساعة على السير

ولا جديد يذكر ولاقديم يعاد

الله يعطينا الجديد اللي يفرح قلوبنا

فـــــــــــرح
08-03-2008, 01:55 AM
كمان مو راضي يطلع الكلام اللي كتبته .................!!!!!!!!!!!

والله الدسك توب صار عنده كله مواضيع منسوخه ومنتظره طريقها كي ترى النووووووووور هههههههه....!!!!!!!!!!!

اشراقه العنود
08-03-2008, 02:46 AM
هلا للجميع

وفاء,,,,,,,,,,, مامشيت هههه بكرة ببدءخخخخخخخخخخخخ زوجي كل يوم يقولي كل يوم بكرة بكرةخخخخخخ

بناااااااااااااااات باركولي وزني نقص كم كيلووووووووووووووووووووووووووووووو

احلى جود
08-03-2008, 03:32 AM
هلا اخوااتي العزيزات انا مسجله بالمنتدى من فترة ومتابعه اخباركم ومستفيده من خبراتكم وتجاربكم

هذي اول مشاركه لي معاكم حبيت استفسر منكم بشي

انا اقرأ كل يوم سورة البقره وناوية اقراها لمده اربعين يوم متواصل بس الحين جتني الدورة فكيف اكمل ؟

wafaa
08-03-2008, 09:45 AM
صباحو لاحلى بنات

اشراقة : مبروك عليك الكم كيلو اللي نقصتيهم ، ويلا تريضي علشان النتائج تكون اقووووووى

احلى جود ::

اهلا بك اليوميات يومياتك ورب يرزقك بالذرية الصالحة

والله مااقدر افتي لك بس على الاقل اسمعيها

اليوم يوم المرأة العــــــــــالمي 8 مارس

يعني اليوم يومنا ههههههههههههههههههههه

اشوفكم بعدين ان سخر الله

wafaa
08-03-2008, 09:46 AM
فروحة :

المهم تحتفظي بهن

(حنين)
08-03-2008, 11:49 AM
بنات وين الورده طمنونه عنها والي عندها رقمها تدق عليها بليزززز

وفاء يا بنت ايش القصه لايكون تهربين مني بس خخخخخخخخخ

الهدى الله يسهل لك وين بتسافرين ومبروك الفستان

نور

اشراقه أي رسايل من وراك مبروك نزول الوزن يارب يصير جسمك سنبتيك

الجاسم الله يرزقك ياربي وكل محروم

رنا رنوش سلامة فروحه الله يخليها لك

الذهبي مبروك عليك الهديه تتهني يا رب

ام فوفو الله يحفظه يارب انتي شنو طبيعة عملك

غناة الروح الله يحفظهم يارب ويخليهم لك

ليبيان خلاص ذبحنا الشوق احكي

فرح الله يعينك على الدراسه ويوفقك يارب

بيبي فيس هلا بهالطله الله يتمم عليك ويرزقك الذرية الصالحة

لولو سين هلا بك حبيبتي احبك الله

الهدى
08-03-2008, 07:05 PM
السلام على كل الا خوات في يومياتي .
رنا رنوشة : الله يبارك فيك ويوفقك والله ريحتيني وطمنتيني .
عزيزتي انا من ليبيا وزوجي دكتور هو مختار المانيا للبعثة ونحنا بالاول بندرس لغة المانية (الجوتا ) واعتقد انها في مدينة بون ,
حبيت اسألك عن المعيشة في المانيا من ناحية الاسعار والوجود الاسلامي والامن وشو احسن الجامعات والمستشفيات هناك وشو احسن المدن اللي ممكن الواحد يعيش فيها ويدرس ؟؟؟
على فكرة انتي في اي مدينة عايشة وكيف ادبري في امورك يعني كيف تقضي حياتك في المانيا ؟
وسامحيني على كل الاسئلة هذه والله يوفقك ان شاء الله
وتحياتي للجميع والله يوفق الجميع ....

LIBYAN
08-03-2008, 07:41 PM
هلا بنات

وفاء : شفتى الهبله يلا المهم بعدين تحكى انت على شرط

حنين : خلاص حا احكى

الهدى : تمشى وتجى بالسلامه بس انت من وين فى ليبيا

سلامى للكل

نور العين
08-03-2008, 08:28 PM
هلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو welcome

كيف حاااااااااالكم حبايبي .......

توني الحين رادة من السعودية وتعباااااااانة حييييييييييل ...

وعجبني فستااااان وشريته لبنتي :eek::o

دعواتكم
نور النبوة

الهدى
08-03-2008, 10:33 PM
مراحب بالكل . libyan اني من تاجوراء من ضواحي طرابلس
اعيش قرب البحر يللا اتفضلي ....

الهدى
08-03-2008, 10:34 PM
مراحب بالكل . libyan اني من تاجوراء من ضواحي طرابلس
اعيش قرب البحر يللا اتفضلي ....

LIBYAN
09-03-2008, 01:11 AM
الهدى : صحيتى خلاص وتى روحك

نور النبوة : ان شاء الله ربى يرزقك وشن شكله الفستان ولونه

LIBYAN
09-03-2008, 01:42 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الاسبوع الاول : نبدا فى تجهيز الحلويات وننادى على العائله يعنى الخالات والعمات

والحلويات عبارة مقروض وكعك حلو ومالح اه اما فى هده الايام بدينا كل شى جاهز يعنى من المحلات الحلويات

ويوم الخميس يسمى يوم المستادنات وفيه مجموعه من النساء يعزموا الناس للعرس واللى يعزمه طبعا يعطى فلوس بس ما تخافوا هده العاده خلاص توقفت وبدانا نعزم بالبطاقات والا بتلفون

الاسبوع الثانى : السبت والاحد مافيه شى

بس يوم الاثنين تمشى العروس للحمام ويمشى معها بنات العيله وتغسل وتعمل الحلوه وتلبس البودرى يعنى اللبس التقليدى اللى تلبسه العروس اه ونغنى اغنيه الشهير ( لبس البودرى ما احله كل بنيه تتمنه )

البودرى ( الوردى )

وبعدين تروح لبيت ابوها ويطبخوا رشته وياكلوا العيله
وفى الليل يتلم العيله والجيران ونبدا فى الغناء يعنى السهريه

يوم الثلاثاء : يوم القفه يجيبوا اهل العريس السوابيت ( ملابس العروس والدهب والخ) وتاتى 2نساء من اهل العريس بس

يوم الاربعاء : النجمه يجوا اهل العريس بالبس التقليدى (الصدره) ونفضل ساهرين للفجرنطلع العروس بالصدره بس ما يبان منها شى ولا يشوفوها اهل العريس عندنا فال مش كويس وتعطى ام عريس اشنبير او اى شى دهب للعروس

وبعدين يعملوا السرير وهو انه يغنوا الزمزامات على العروسه وتطلع تاخد النجمه وما تسالوش ليش نعمل هكى لان لا اعرف

الزمزامات ( مجموعه من النساء تغنى بالفلوس)

يوم الخميس يوم الدخله تلبس العروس الفيلو الفستان الابيض وتمشى للكوافير وتعمل الحفله فى الصاله ونلبس نحنا لبس السواريه

وبعدين تروح لبيت زوجها

يوم الجمعه : المحضر وهدا على اهل العريس يعملوه فى الصاله

وتلبس فيه العروس فستان ثم الصدره وكيف تلبس الصدره تعطى هدايا لام العريس واخواته
وبعدين تلبس الجلوه وتتجلى وخلاص

شفتوا عرسنا قداش متعب لو فيه اى سؤال انا فى الخدمه

المهم ترضى ياحنين

(حنين)
09-03-2008, 08:23 AM
ما شاء الله يا ليبيان عرسكم قصه وبعين العرس لازم الخميس ما يصير يوم ثاني خخخخخخخ

احنا في القديم كان في ايام مثل كذا بس الان ما عاد في الا حفلة العرس فقط وبعض العوائل يعملون صباحيه كبيره وفي صاله يعني تقدرين تقولين يومين

بس على كذا عروسكم تكلف الا اذا كانت هالمراسيم على الضيق بس المقربين وبعدين انتو في عندكم شي على العروس يعني مو كله على العريس ما شاء الله متعاونين احنا بس الخطوبه على العروس ومو دايم بعض الاهل يطلبون من العريس الخطوبه

شهيتيني يا ليبيان ابي اروح عرس

يومياتي

من امس والحروب قائمه عسى ربي يخرجني منتصره خخخخخخخخ ادعو لي بنات والله مو عارفه شفيني كل مشاكل مع زوجي بس انا عارفه نفسيتي تعبانه وحطيت حرتي فيه

وين ام جنان مختفيه الله يفرج عنهم كبرتهم يا رب

wafaa
09-03-2008, 10:24 AM
صباحكم سعيد ان شاء الله

نور :

الحمدلله على سلامتك ،ومبروك على بنتك الفستان ،اللهم ادم علينا نعمة العقل

الهدى :

اهلا بهدى وبتاجوراء كلها ، المانيا ياااااااااااااااي هو انتوا ليش ماخترتوش ساحة ثانية ، او علشان التخصص ؟

المهم ربي يوفقك ، العيشة برا اهم شئ فيها انك تكوني مستعدة ، والحياة سهلة ان شاء الله

حنين :

عاد انت شكلك تتهربي مني ،بس منك لله ،توا اعزمك على فرح ليبي بس انت تعالي

ليبيان ::

طبعا فيه اختلاف وفيه تشابه اكيد

اول شئ المقروض هذا ماعنديش معه روح يهبل

ومعاك حق توا كل شئ جاهز وانا تنبالة يعني الجاهز جاااااي على فاهقي

((وفيه مجموعه من النساء يعزموا الناس للعرس واللى يعزمه طبعا يعطى فلوس بس ما تخافوا هده العاده خلاص توقفت))

تصدقي مافهمتش يعني انتوا تعزموا وتعطوا فلوس ؟؟

وطبعا فيه ايام نتفق فيهن مع اختلاف التسمية مثل القفة نحن نسميها الرمي او الرمو وغالبا كان يوم الثلاثاء بس هذا كان زماااااااااااان لانه اليوم تتحكم فينا الصالات ومواعيدها

وعموما الان الافراح كأنها حفلات موسيقية مش زي زمااااااااااااااااااااان بس انا مرتاحة مع هالشئ

الله يجعل ايامنا كلها افراح

يومياتي

الحمدلله

بخير

اشوفكم ان سخر ربي

الهدى
09-03-2008, 11:27 AM
السلام عليكم جميعا ,
libyan يا مرحبا بك تأنسي وتنوري .
وفاء عزيزتي والله هو اختار المانيا علسان التخصص بالاول كان يبي امريكا وبعدين غير رايه .يللا المهم نطلع من البيت اللي عايشة فيه ( طبعا اني ساكنة مع العيلة ) بيتي مش مستقل ومعاي سلفة متزوجة معاي وعندها ولد وتخيلي الحياة بعدين .
يومياتي اليوم رحت لدكتورة ثانية وقلتلي انه عندي تكيسات ومعاهم ممكن في التهابات وطلبت مني اعمل صورة ملونة وعطتني المتفورمين وما جابتش سيرة الكلوميد نهائي ,, وقلت انحول على دكتورة احسن من دكتور وان شاء الله يكتب على ايديها الفرج .
تحياتي للجميع والله يرزقني ويرزق كل من يتمنى

هــيــوف
09-03-2008, 11:28 AM
الله وش هالموضوع اللي يفتح النفس ..

دايما يشدني موضوع اختلاف عادات الاعراس بين الشعوب لكن اكره الطقطقه توجع الراس صحيح وقتها الناس تصيبهم زيران بس اذا رحت البيت خلاااص بتشوفون الصداع خخخ...

مساء الخير جميعا ..

اكيد فقدتوني صح خخخخ والله من هالجاهز التعبان اللي مليان فايروسات وزين انه تصلح ودي انه يفجر بيوم عشان ارتاح واشتري غيره << وش رادك يابخيله ..

المهم ان بخير واتمنى كلكم بخير ياااارب ..

نور الحمدلله على السلامه والف مبروك الفستان طيب بنتك كم عمرها ..

وفوئه منوره ياقمر ..

الحنين الهدى ليبيان والورده واشراقه العنووود الحمدلله على السلامه نورتي ياقمر ..
والبراقه وساره وفرح والذهبي ورنا وغناة الروح وبيبي فيس ولولوسين منوووورين واتمنى تكونون بخير ..

بنات كل وحده تعطيني موجزها فتره غيابي وش صار ان شاء الله كلكم بخير ويارب تكون بشاير سعاده ..

انا لا جديد على حطة يدكم بس جتني شغاله الاسبوع الماضي وبيني وبينكم ماكنت مرتاحه لها وامس رجعت من المدرسه بدري ولقيتها فوق الجدار لاني من النوع اللي مااخلي لها مجال تطلع للحوش اللي عنده ابواب الشارع عشان السواق فهي راكبه على السور اللي ورا البيت خخخ < ياترى وش تسوي فوق الجدار :(

مااحب المشاكل بكل انواعها احب ان كل شي يتيسر ويمشي على مايرام بس سبحان الله

بموت واعرف وش كانت ناويه تسوي طبعا بسفرها وسبحان الله ماكنت مرتاحه لها من نظراتها بس قلت يمكن عادتي مااراتاح لوجود احد بالبيت معي وخصوصا الخدم ماارتاح لهم ابد لو الود ودي مايطبون بيتي مااتحمل وجودهم لاتقولون موسوسه خخخ

مشكله والحين طبعا اذا خلصت بروح انام واقفل على نفسي الباب وودعنا الحريه بالمنزل :(

LIBYAN
09-03-2008, 11:57 AM
صباح الخير

حنين : انا احكى على العرس الليبى بالتفاصيل بس فى الوقت كل شى نقص يعنى حفله بس واى يوم على حسب الصاله وكان كثروا يعملوا نجمه

بس فيه عائلات مازالت محتفظه بالاعراس القديمه وبينى وبينك حلو كيف يكون كامل العرس

وفاء : لا المعازيم يعطوا فلوس يعنى كانه رموا

رنا رنوشة
09-03-2008, 01:57 PM
هلووووو حبووباات
كيفكم جميعااا اان شااء الله تكووونووو بخيررر
سلااااام على السررررريع
لاني بلشاانة بلتعزيل
طممنووني عنكم ولاتنسوني من صاالح دعاائكم
بيباااي

الورده الورديه
09-03-2008, 03:19 PM
السلام عليكم

اناااااااااااااا جيييييييييييييييييييييت ونوووووووووووورررررت البيت

<<<<<< مصدقه عمرها

تخيلو ا كل الاسبوع المتتدى عندي مغلق للصياااااااااااانه يمكن يصلحون برج وانا مدري

شخباركم جميعااااااااااااااااااااااااا ان شالله بخييييييييييييييييييييييييييييييييير

نور العين
09-03-2008, 04:31 PM
مساااااااء الخيرااااااااااااات ...

قصة الفستاااااااااااااان
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رحت مجمع ستي بلازا اللي بالدمام ودخلت ماكس وشفت الفستان وعجبني
وصاير بمقاس غندورة بنت اختي ولونه ابيض وانا سامعة اختي
تقول خاطرها بفستان ابيض حلوووووو لغدورة وذوق اختي زي ذوقي وشريته لها
وان شاء الله اشتري عما قريب لبنتي وبتشوفوا :p :ss:

وفوي
اللهم آآآآآآمين يدوم علي وعليكي نعمة العقل
والله يسلمك ,,, وشكرا ...

هيوف
الله يعينك على الجهاز
وان شاء الله زوجك يجيب لك هدية الولادة جهاز جديد
راعية بدع :D خخخخخخخخخخخخخ
لا يسمعني زوجك بس n:

ليبيان
افففففففففففففففففففففففف هذا كلو عرررررررررررررررس
والله لو عندنا زيكم ما احضر كل الايام نحنا ليلتين او ثلاث وانا املللللللللللللللل
وتضق جبدي cr:

حنونة
تعوذي من الشيطان وهدي نفسيتك
والله يصلح الامور بينك وبين زوجك ولا يجيب الزعل

رنوشة
شو تعزيل ما تعزيل
وين رايحة ؟؟

الوردية
يا هلا بالغلا
يعني نفهم غيابك سببه المنتدى :cool:

الهدى
الله يحقق لك كل ما تتمنين

يومياتي
انا الحين تعبانة حيييييييييييل حييييييييييييل لان يوم الجمعة رحت عند امي ورجعت الليل وكنت تعبانة
وامس اللي هو السبت رحت السعودية من الصبح ورجعت في الليل ورديت اليوم الصبح
رحت لعند الدكتور احمد بركااااااااات واليوم جانسي تأخر الدكتور وصار لازم ننتظر
وعلى ما اجا الدكتور ودخلوا الي واصلين قبلنا واحس حاااالي بموت من التعب
والدكتور سوى لي سونااار وقالي المبايض صارت اوووووكي
وقالي بعد يومين بتجيني الدورة بس انا احس بآلامها
واعتقد بكرة تنزل علي والله العالم خخخخخ
وقالي يوم ثاني من الدورة بيبدأ معاي بالمنشطات وان شاء الله خييييييييير
وانا لما رحت له اليوم مش متفائلة خيييييير حتى قلت لزوجييييييي خخخخخخ
نكدية مووووووووو :p:D

دعواتكم
نور النبوة

بيبي فيس
09-03-2008, 09:28 PM
سلام يابنات أخباركم كلكم بدون أستثناء

يومياتي

ولاشي جالسه في البيت اليوم سمعت سورة البقره مرتين وطول وقتي متمدده في الصاله وكلمت اختي شوي بالتليفون

بعدها جعت وعملت عشى خفيف مع الخدامه واللحين ناطره زوجي نتعشى مع بعض واللحين أتابع لقاء مع الممثل السوري رشيد عساف في تليفزيون دبي وسلامتكم

بيبي فيس
09-03-2008, 09:29 PM

يومياتي

ولاشي جالسه في البيت اليوم سمعت سورة البقره مرتين وطول وقتي متمدده في الصاله وكلمت اختي شوي بالتليفون

بعدها جعت وعملت عشى خفيف مع الخدامه واللحين ناطره زوجي نتعشى مع بعض واللحين أتابع لقاء مع الممثل السوري رشيد عساف في تليفزيون دبي وسلامتكم

بيبي فيس
09-03-2008, 09:29 PM

يومياتي

wafaa
09-03-2008, 09:51 PM
مساء الفل

الهدى :

انت اثبتي على دكتورة وحدة ، وبعدين اعتقد انه اللي وصفته لك كويس للتكيس واخرى الكلوميد منشط فقط

اهم شئ ان الواحد يأخذ راحته ومع انه الواحد طالعة من عيلة وحوش عيلة بس صراحة السكنة مع اهل زوجك شئ يقيد هو الواحد بيحس بروحه وبمملكته اللي هو حوشه ، يلا ربنا كريم ايام ويعدن في حالهن وتستقلي وتفتكي

ليبيان :

ايوة ،وصلت الفكرة ، بس ماعنديش علم اذا كانت عندنا وإلا لا ؟؟

هيوف :

والله زماااااااااااااااااااااان ،المهم انك بخير

وسلامتك جهازك طعميه ضد الفيروسااااااااااااااااااااااااااااات

وبعدين الخدامة ليش راكبة فوق الجدار قطة هي ؟؟او ماعز

استغفر الله انا صراحة مااتخيل شخص عايش معي ، يااااااااااااااااي باليومية معليش بس اقامة هو الواحد ماتحمل روحه ،ربي يعينك

رنوش:

ربي يعينك على التعزيل وقرفه وحوسته وربي يفرج عنك

الوردة الوردية :

هلال العيد !!

وينك وشنو اخبارك؟؟ههههههههه المهم انهم صلحوا البرج

نور :

الله يفرح قلبك زي مافرحتي قلب غدورة ، وربي يوفقك وان شاء الله يجبر خاطرك باحلى تؤام

بيبي فيس ::

هلا والله ، اخبارنا الحمدلله

والله يعطيك اللي يملأ عليكم دنيتكم

يومياتي

لاجديد يذكر ولا قديم يعاد

الحمدلله على كل حال

اشوفكم بكرة ان سخر الله

الورده الورديه
10-03-2008, 03:14 AM
السلااااااااااااااام

الهدى .. حياك معنا باليوميات والله يعينك على جو الغربه

ليبيااااان .. انتي تزوجتي بها الطريقه؟ والله طريقة زواجكم توووونس ( يعني حلوه ) مو تونس البلد

احنا ليلة وحده وهي ليلة الدخله
يعني انتم تشيلون الشعر الاثنين وتدخلون الخميس هههههههه الشعر بيظهر

احنا ليلة الدخله اي يوم وحسب قاعة الزواج وطبعا نطبيع تقريبا 200 الى 500 بطاقه معازيم

وتكون الدعوه شخصيه ونجيب فنانه تحي الحفله وبعد الساعه 12 يكون وقت الزفـــــه

انا اتذكر يوم انزف كنت اركض ههههههههههههههه وكانوا صحباتي يصفقوون ويصارخون وطبعا صوت مويزك

ووصلت قبل ماتخلص الموسيقى هههههههه
<<<<<<<<< كان زواجها خررررررررافي وكلفنااااااااااا تكاليف والنتيجه مالت علي حسدونا الناس وتاخرت بالحمل :(
وعندنا كمان الشبكه قبل الزواج بشهر او شهرين انا قبل زواجي ب9 شهور طبعا الزوج يجيب معه طقم الماس والدبل
وتجيبي مصوره تصورك وانتي تلبسين العريس الدبله وهو يلبسك الطقم وااااااااااااااااااااو ياحلو هالذكريات

وفاء .. وانا شجعيني امشي معاااااك على السير عندي سير ومغبررررررررر

حنووووونه ... مشكوره على السؤال يابعدهم والله يسعدك انتي وزوجك ويبعد عنكم كل شر

نور النبوه .. ياقلبي ان شالله قريب تشترين احلى الملابس لبنتك الحقيقه

اشراقه .. اشلوووووووووووووووووونك

بيبي فيس .. هلا بها الطله الله يتمم عليككككككك ويهون طلقه بس ماقلتي انتي واحد او تؤائم

ام بكره .. شلووووونك وكيف الدراسه

غنااااة الرووح .. وشلونك وشلون العروووووسه

رنوششششش .. كيف الاماميرررررر

هبوش .. كيف جوز الغفررر هههههههههههه

وسلااااااااااااااااااااااااامي للكل للغايبين اوالحااااااااااضرين

يومياااااااااااااااتي ..

الحمدالله على كل حااااااااااااااال مدمنة شكولت وقهوه
ورجعت حليمه لعادتها القديمه رجعت للسهررررر

فـــــــــــرح
10-03-2008, 03:42 AM
مرحباااااااااااا يابناااااااااات ...

بدون استثناااااااااااء وحشتوني وكل من سأل عني اقولكم مشكورين حبيبااااااتي ...

انا اليوم مريضه مررررررررررره الظاهر جاتني ضربة هواء ...حتى بكوري مزكم وحالته حاله..

بكره طبعا بغيب عن الدوام ...ماني قادره اطول بروح ...

اشوفكم على خير ودعواتــــــــــــــــكم ...،،،

LIBYAN
10-03-2008, 12:40 PM
السلام عليكم

ورده الورديه : شو هالطله هل هلالك شهر مبارك والله خليتى مكانك
ايوه تزوجت بالطريقه هده وعندنا كمان البيان قبل العرس يعنى الدبله والطاقم بس على حسب مره قبل شهر او حتى 4 سنين من العرس

اه على الشكولاته ما قدرت اوقف والله شكله ادمان

فرح : الف سلامه عليك
وفاء : خلاص استفسرى
نور النبوه : تفاءلى خير وربى مش حا ينساك يا نكديه

بيبى فيس :كيف الحال والاحوال

فـــــــــــرح
10-03-2008, 12:49 PM
صبااااح الخير ...

انا صاحيه من تسعه الصبح لانو بكر ماخلاني انام ..المسكين تعبااااان ..وانا وياه غايبين

حبيت اصبح عليكــــــــــم ...مشكوره عزيزتي ليبيان ...على فكره انا قرأت تفاصيل الزواج عندكم في ليبيا

حلو ان الواحد يعرف عادات كل بلد ...بس بصراحه متعب مره ..

احنا عندنا الليلة الاساسيه ليلة الزواج ...ونسوي قبلها بيوم او يومين ليلة الحناااء ...واحيان نعمل ملكه |(عقد القران ))

wafaa
10-03-2008, 06:06 PM
اهلا بنات

اول شئ باركوا لي اليوم يوم المعلم عندنا

قم للمعلم وفه التبجيلا *************** كاد المعلم ان يكون رسولا

وكل سنة وانت طيبيات يارفيقاااااااااااااااااااااااات المهنة والشقاء

ياهلا ، والله يعدلها ياعزيزتي وتحملي وتملئ بيتك بالاولاد والبنات

شوفي العرس عندنا برضوا فيه تكاليف واكيد على اهل العريس ، يعني اهل العروس يجهزون بنتهم فقط ،بس بنات هاليومين يحبن انهن يجيبنا اشياء لبيت الزوجية فهناك من تشتري الصالون وملحقاته والمواعين والكهربائيات وحتى الكودروات وكل مايمكن حمله من بيت اهلها هههههههههههه استنزاف

وايضا فيه بعض الناس قلصوا عدد الايام يعني بس مازال على الاقل فيه يومين يعني الحنة والزفة مع بعض ، والصباحية

ونحن ايضا نفس الشئ يعني يجيبوا زمزمات او دربكات نسبة للدربوكة ومرات دي جي فقط ينفخ الرأس من صوته العالي

وايضا يتم ادخال العروس على نغمة تختارها هي او صاحباتها او حتى الدي جي ، وايضا يدخل العريس على نغمة ويخرجون هم الاثنان على نغمة ويارب الهناء

وكما قالت ليبيان عندنا قبل الفرح البيان اللي يتم من خلاله اشهار الخطبة وقد يكون معها فاتحة او بدونها ماهو نحن نقرؤا في الفاتحة (عقد القرآن) ومرات تكون قبل الفرح بفترة طويلة تصل للسنوات

وماحكيت لكم على الحناء طبعا جماعة ليبيان لازالو تقليدين عندنا هنا الحنة يتفنون فيها وتخيلوا يعملنها للركبة وللمرفق بس انا مااحبها

فروحة :

هاي ،سلامتك انت وبكوري يارب ، تصدقي انا ايضا احب ان اتعرف على عادات غيرنا واستغرب لما يكون في اختلاف او تشابه

الله يديم الفرح على الجميع

يومياتي

اليوم اجدى طالباتي جاب لي هدية كوادرو ايه قرآنية

اشوفكم بعدين ان سخر الله

ام ندوره
10-03-2008, 06:33 PM
مرحب خواتي كيف الاحوال

حبيت اتطمن عليكم كاكممممممممممممممممممم واقول لكم بتوحشوني واااااااااااااااااااايد

اخر اخباري تم اليوم السحب وتفاجات بويضتين بس لحمدلله لو الله كاتب الحمل حتى لو وحده تدرون انا كل مره يكون

فيه عددكبير من البويضات بس دايما حجمهم صغير حتى بالمنشطات يدوب يكبرون من 1 - 3 بس

ادعولي انهم يتلقحون وبكره ان شاء الله راح يخبروني واذا تم بيكون السحب يوم الاربعاء ان شاء الله

نور العين
10-03-2008, 10:03 PM
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اايااااااااااااااااااااااات welcome

وفوي
كل عاااام وانتي طيبة
وربي يديكي القوة والنشاط

ليبيان
انا اتفائل يوم وانتكس يوم ههههههه
يوم لك ويوم عليك خخخخخخخخ
بس ابي دعواتكم بظهر الغيب

الجاسم
ربي يطرح لك البركة فيهم
ويرزقك الخلف الصالح

فروحة
سلامتك الف سلامة لك ولبكوري

بيبي فيس
يا هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
شو اخبارك واخبار النونو

الوردية
ربي يسمع دعواتك ولا يحرمنا منهم

هبوش
وينك له زمااان القمر ما بااان

حمامة
شخباااااارك مع الامتحاااااان

اخبااري
الدورة ما اجتني اليوم والدكتور امس قال بعد يومين تجي
بس انا ركبت راسي وقلت لاااااااااااااااا اليوم تجي وما اجت هههههههههه
البنت صايرة دكتورت حاااااااااالهاااااا stop

ياللا تصبحوا على خيييييييير ....

دعواتكم
نور النبوة

الورده الورديه
11-03-2008, 01:00 AM
سلاااااااااااااام

كيفكم
فرح .. سلاااااااااااامتك

الجاسم .. الله يبارك فيها وتجبين احلى تؤام

وفاء .. كل سنه وانتي طيبه يااااااامعلمة الجيل الجديد وش معنى كوادرو يعني لوحة على الجدار << شرايك بالترجمه

وفعلا في يوم حناء بس مو منطقتنا يمكن يوم الحنا الحجاز والشرقيه ام الوسط ماعندنا يوم حنا وانا مثلك ماجبه يععععععع

اكره ريحته .. وحفلة الزواج تتكفل فيه العروسه عندنا بس العريس يجيب المهر والبيت والاثاث والعروسه الحفله
او احيان مشترررك

ليبيان .. حلووووو ان على هالطريقه استمتعتي والله يوفقك دوووم

نور النبوه .. اخص يادكتوره تعرفين انا من تاخر الحمل صرت طبيبه واعرف كل شي عن الحمل ههههههههه

يومياتي ..

امس ارتفعت حرارتي لدرجة نزلت دموووووعي بس الاخت مقاومه واتابع فيلم هههههه خلصت علبة منديل
واليوم النفسيه زفت زفت زفت الله يعين زوجيييييييييي اخذته شراع وميداف هههههههههه
تدرون ليش لان موعد الدوره قرررررررب آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

اشراقه العنود
11-03-2008, 02:42 AM
هلاا بنات

فرح,,,,,,, سلامات

وفاء ,,,, انا أحزن على الطلاب الي درسيهم ووينك على المسنجرررر

ليبان .......رائع ومكلف ومتعب الزواج عندكم وانا أحب اعرف تقاليد كل بلد ممتع بنسبة لية

الوردية ,,,,, نحنا عندنا ليلة تنعمل قبل الزواج بيومين والحين يسوها قبل الزواج ممكن بأسبوع
وهيا (الغمرة) وهذا المسمى لدى أهل الحجاز وهيا الحنة ويكون فيهاا طرب والعروسة تكون محنيهاا قبلهاا بيوم وفي ناس صارو ميحنوووووووو ويعملو الغمرة

سلام للجميع

الهدى
11-03-2008, 10:28 AM
يا مراحب على الاخوات جميعا .
كيف الحال ؟ حبيت اسألكم من اللي استعملت الجلوكوفاج وسبب لها ضيق في الصدر لاني من اخذته واحس انه قلبي عليه صخرة ومش متفائلة مش عارفة شنو اللي صارلي .
والباين انه زوجي يبي يحول على امريكا والله ما عاد فهمته والله يعين .
سلالالالالالام

فـــــــــــرح
11-03-2008, 07:47 PM
وفااااء ...

مبروووووووووووك عليكم يوم المعلم ...وفاء انتي مدرسة ايش ..؟؟ واي مرحله ..؟؟

الجاااسم ...

الله يتمم لك على خير ولا يضيع لك تعب ...والبركه في بويضه وحده ...

نورة النبوه ...

كيفك عزيزتي ...فترة انتظار الدوره ممله جدا ...

الورده الورديه ...

كلامك صحيح فترة الدوره وماقبلها اكون مره معصبه ...واسوي مشكله من لاشيء ...صرت اقول لزوجي

ترى انا منتظره الدوره فتحملني لو تكرمت ...

اشراقة العنود ...

على فكره انتي تحنيتي في غمرتك ولا لا ..؟؟ سولفي لنا عن ايام فرحك ووين كان شهر العسل ..؟؟

الهدى ...

والله ماعندي خلفيه عن الدواء ...بس الله يعطيك اللي في خاطرك ...وانا اشوف امريكا اهون على الاقل اللغه

اسهل ...وبالتوفيق ...

تحيااااااااااااااااااااتي لكل البنااااات ....؛؛؛؛

فـــــــــــرح
11-03-2008, 07:50 PM
يوميااااااااااتي ...

رحت الجامعه وانا يادووووووووب اشيل نفسي ... والله يعين بس ...

بكره علي امتحان لازم الان اروح اذاكر ...دعواتكم

wafaa
11-03-2008, 08:06 PM
اهلا بناااااااااااااااااااااااااااات

تصدقون المنتدى مافتح معاي دخلت من الروشن (الدريشة ) على قولتكم يعني دخلت من ايميلي

الجاسم :

المهم فيه بويضات وربي يطرح فيهن البركة وارمي حمولك على الله

دكتورة نور :

وانت طيبة يارب ، وان شاءا لله موفقة

اشراقة :

لا عاد انت اللي باينة وطالعة ، ، وبعدين انت نقصت كم كيلو وشفتي حالك اذا صرت سمباتيك يستر الله ، وانت مالك ومال العيال هم فرحانيين بي

ماشاء الله عليك شاطرة يابنت متاع كله ودكتورة كمان ، ايوة هو اللي يعلقوه على الحائط ، وسلامتك يارومانسية وبعدين شنو شراع وميداف يعني مجداف ؟؟

الهدى :

الجلوفاج : فعلا يسبب ازعاج واحيانا اسهال بس هو كويس وخاصة للتكيس ولانزال الوزن

امريكا او اليابان المهم تطلعي وتغيري جو وتجربي الغربة ودره كبدها

فروحة :

اناعندي ليسانس تاريخ ومن المفروض ادرس ثانوي بس انا ادرس ثاني اعدادي (مختلط )

انت شنو دراستك ؟ وربي يوفقك

يومياتي

الحمدلله مافي جديد يذكر ولا قديم يعاد

اللهم إلا التلفزيون اللي اشتراه زوجي وعلقه على الحائط حلو فيه جو وتغيير

اشراقه العنود
11-03-2008, 08:59 PM
هلا بنات

وفاء ,,,, مبرررررررررروك التلفزيون عليكي

فرح ,,,, أحكيكي على المسنجر

الجاسم ,,, الله يرزقك ويسهلك

يومياتي

بنات بكرة بروح البحرين بحضر حفلة فيررررررررررروز جاتنا التذاكر هدية من صاحب زوجي

LIBYAN
12-03-2008, 07:37 AM
هلا بنات

صباح الخير

اشراقه العنود : كيفك الله فيروز عندكم وشو الصديق اللى يهدى هيك هديه خلاص عرفى زوجى عليه

وفاء: مبروك ياستى شكلك ما حولتيش من بحداه

فرح : ربى يكون فى عونك مرض ودراسه اوف

ورده الورديه : طبيعى كلنا يصير معنا نفس شى بس تلقى زوجك اخد على الموضوع يعنى عرف ان الهانم على الابواب

الهدى : صار كل مرة زوجك يخطرله مكان يلا ربى يسهل

يومياتى

راه تقولوا شن اللى مصحينى بكرى

والله ما جانى نوم امس زوجى جاب قرار سفره للخارج للدراسه

وانا مش حمل انى اطلع من البلد و الغربه والله خايفه من الموضوع

اه بنات وين رتاج وسحر الزمان وحمامه الوفاء وام جنان

كثر غيابهم ان شاء الله خير وام محمد لسه عند اهلها

يلا سلام

ام ندوره
21-03-2008, 12:00 PM
مرحبا حبااااااااااااااااااااااااااااااااايبي

لولولووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووش وااااااااااااااااااااااااااااخيرا

والله والله والله يعورني قلبي كل يوم لما افتحه والقاه مسكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

مليوووووووووووووووووووووون مبروووووووووووووووووووك

ووووووووووووووووووووينكم

ياله قوموا ونوروا المنتدىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى

بانتظاااااااااااااااااااااااااااااااركمممممممممممم مممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم

الهدى
21-03-2008, 12:59 PM
السلام عليكم , كيف الحال والاحوال والله اني الاسبوع الماضي كنت في بيت اهلي لانه زوجي مسافر عمل وامس الخميس رجعت ولكن زوجي مازال ما رجع وان شاء الله يرجع بالسلامة .
بالنسبة للبعثة استقر على المانيا واحنا باديين في الاجراءات

اشراقه العنود
22-03-2008, 08:16 AM
صباح الخيررررررر

مبررررررررررررررررروك رجعة المنتدى

تحياتي وقبلاتي للجميع

LIBYAN
22-03-2008, 03:13 PM
ررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررروى

الحمد الله فتح المنتدى

كيف حالكم بنات ات شاء الله بخير

حمامة الوفاء
22-03-2008, 04:46 PM
السلام عليكم

كيف الحال بنات ؟؟ شخباركم .... عساكم بخير ان شاء الله ...

مشكورات كل من سأل عني .. واانا بخير الحمدلله وحياتي ورد .... الحمدلله يارب.. اللهم شوية الضغوطات من جية العمل بس بعد
اوكي الحياة جذي ما تخلى من المتاعب....
كلها انشغالات وممتعه حتى مع التعب ولا مجال للتفكير وتغير المزاج اللي كان يصير لي اول الزواج بالحمل .. اصلا تنزل الدوره ولا ادري عنها خخخخ ..

وآخر اخباري طلعت لي سيارة جديده ولاب توب جديد هههه مع بداية العام الدراسي ..
مع شوية ضغوطات من جهة العمل .. ما اقول إلا اللهم لك الحمد والشكر في جميع الأحوال..

تصدقون وحشتوني لكن ...

يالله اشوفكم على خير

باي

فـــــــــــرح
23-03-2008, 01:49 AM
مرحباااااااااا بنااااااااااات ....

الف مبروووووووووك عودة المنتدى بالسلامه ....فعلا عرفنا قيمته يوم انقطع ...خصوصا احنا اللي في الغربه ..

كنت احس ان منتدى طبيبي مو مجرد منتدى ...بالعكس هو ملتقى للاخوات الطيبات ..ومكان نفضفض فيه ونسولف

ونسأل فيه على بعض ..........الله لايحرمنا منه قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآمين ...................

يوميــــــــــــــااااتي ...

الله يسلمكم احنا الان عندنا عطلة الايستر ...وبصراحه جات في وقتها ...لاني تعبت وماصرت ملحقه على الدراسه

وشغل البيت ...وكنت عامله تخطيط على اساس نروح نكتشف المناطق السياحيه الحلوه ببريطانيا ...

بس طبعا سي بكري جاه العنقز ( الجدري المائي ) وياااااااااااعيني على الاجازه صارت خل ........هههههههههههه

اليوم يادوب اللي طلعنا ورحنا على مانشستر ...نشوف ايكيا ...ورجعنا لاقينا منطقتنا كلها ثلوووووووووج ...

مدري متى يجي الصيف ...والجو الحلو هلكنا البرد .......!!!!!!!!

هاذي يومياتي ..وتحياتي لكل البنات ...،،،

هبه
23-03-2008, 01:50 AM
مساكم فل جميعا

مبارك علي و عليكم عودة المنتدى

ان شالله الجميع يكونوا بخير

هبه

الورده الورديه
23-03-2008, 04:20 AM
صبااااااااااح الفل

شلونكم بنات عقب الانقطاع ؟. وش سويتو

هــيــوف
23-03-2008, 11:35 AM
مساء الخير بنات ..

كيفكم ان شاء الله بخير مبروك رجعة المنتدى ..

حمامة الوفاء الف الف مبروووك الجديد والله يعطيك خيرهم ويكفيك شرهم يارب ..

الجاسم الله يبارك فيك يارب ..

الهدى انا استخدمته فتره مااتذكر سبب لي كذا انتي تعوذي من ابليس تراه مفيد جدا واستمري عليه وتفائلي بالخير وان تكرهوا شيئا وهو خير لكم ..

فرح الف سلامه لبكوري والله يعينكم على البرد ..

هبه الله يبارك فيك زين كنت اتوقع بس عندي مقفل الموقع هههههه

الورده مساءك سعاده بخير الحمدلله ابد ولا شي ندخل نشيك ونطلع والله يعين ..

بقية البنات اتمنى ان تكونوا بخير يارب ..

ايامي لا جديد بس مرة علي حمى وزكام والحمدلله عدت على خير وباقي اثار الدمار خخخ

الله يرزق كل من تمنى اللي يتمناه يارب ..

wafaa
23-03-2008, 11:56 AM
صباااااااااااااااااااحو

مبروك عودة المنتدى

رايفت عليكم

وان شاء الله الجميع يكونوا بخير

نور العين
23-03-2008, 12:58 PM
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ي welcome

كيف حالكم حبيباااااااااااااااااااااااااااااااتي ....

ومبروك علينا عودة المنتدى

والله وحشنا غيابو ووحشتنا دردشة الحلواااات ...

دعواتكم
نور النبوة

(حنين)
23-03-2008, 04:10 PM
هلا بنات مبروووووووووووووك رجعة المنتدى مع انه يقلق من كثر ما يعلق بس مالنا غنات منه على طول كنت اشيك بس ابي اعرف اخبار البنات

عندي لا جديد

فـــــــــــرح
24-03-2008, 01:15 AM
مرحباااااااا بناااااااات ....كيفكم ...؟؟

هيوف ....

الله يسلمك يارب ...والف سلامه عليك ...اسواء شيء الزكام والسخونه لمن تجي للحامل لانها ماتقدر تاخذ ادويه

اجمل تحيه لاخواتي الباقيات ...

هبه ....وفاء ...الورده الورديه ...حنين ...نور النبوه ...

وكمان تحيه لكل الغايبات ونقول الله يردكم بالسلامه ...،،،

فـــــــــــرح
24-03-2008, 01:22 AM
يومياااااتي ....

انا اليوم في البيت ...يوم الاحد بالنسبة لي يوم الاشغااااال الشاااااااااااااقه ....يعني يوم التعزيل

والتنظيف والغسيل وكل شيء ..........وحضرت بعض الاكلات اللي بكره بسويها لصديقتي لانها حامل وودي اساعدها

بكهر عندها عزومه على العشاااااااااء ...

كمان في شغله مضايقتني يابناااااااات وزني كل ماله يزداد اكثر مدري وش الحل ...؟؟ من جد متضايقه حيل

توقعت اني مع الدراسه والمشي وشغل البيت انحف بس الظاهر صار العكس ..لاني صرت حريصه على الوجبات الثلاث

وقمت اشتهي الحلى اكثر مع المشي ...واحس ان البرد اهم سبب ...لاني كل شوي احس اني جيعانه ..وش الحل ..؟؟

نور العين
24-03-2008, 09:29 AM
صباحكم سكر ,,,,, يا سكراااات ......

كيف حال الكل والجميع ....

دعواتكم
نور النبوة

ام ندوره
24-03-2008, 10:37 AM
مراحب ع احلى ناس

شخباركم جميعا ( فرح - وفا - حمامه - نور النبوه - حنين - هبه - ليبيان - هيوف اشراقه - الهدى - الورده)

ولغايبات وينكم طلوا سلموا ولا ماوحشناكممممممممممممممممممممم ( غناة - رتوجه - رقرق - مليزه - والباقي )

يومياتي

يوم الاربعاء كان عيد ميلاد بنتي طبعا ماحتفلنا تدرون ليش لاني ماابي بنتي تبتدي حياتها بحرام وتدرون مدرسة تربيه

اسلاميه وتسوي عيد ميلاد ( نكته وتناقض )

والحين انتظر يوم الاربعاء تحليلي وكل شوي ادخل الحمام ( وانتوا بكرامه ) اتطمن والله كريم يرزقني ويرزق كل من

تمنى ياااااااااااااااااااااااااااارب

هــيــوف
24-03-2008, 05:09 PM
وفوئه الله يبارك فيك من جد مالنا غناة عن المنتدى ..

نور النبوه اشتقنا لهالحضور المميز لا تقطعينا ..

فروحه الله يعينك على زياده الوزن والله تجيني فترات اصير بس اكل الاخضر واليابس بس الحمدلله فتره وارجع اكف يدي الحين شي بديهي مع البرد الشخص يشتهي الحلا ماتصدقون هاليومين بس مشتهيه بسبوسه اخخخ على البسبوسه واللي يضبط البسبوسه << خير وش تبين ههههه

يللا انا اضبطها بس ماعندي مقاديرها بروح اجيب مقاديرها واسوي لي صينيه مشتهيتها حيل مع انه مو وقت وحام..

الجاسم خير ماسويتي والله يطول بعمر بنتك ويرزقك من حيث لا تحتسبين ..

الحين اذن المغرب وودي اروح اصلي واتمنى الكل يكونون بخير ..

على فكره مفتقده مجموعه كبيره وعلى رأسهم جرة عسل من زمان ماسمعنا اخبارها واخبار اطفالها ان شاء الله تكون بخير ..

اللهم يامن رفعت سبع سموات بغير عمد يامن رزقت مريم دون أن يمسهها بشر

ووهبت زكريا بعد الكبر00أرزق اخواتي بالذرية الصالحة المعافاه

أنك ولي ذلك والقادر عليه00اللهم لاتطل علينا همنا ولاتبيت لنا دعوة ألا بأجابة منك

اااااامين يارب000

اشوفكم على خير ان ربي اراد ..

فـــــــــــرح
25-03-2008, 03:23 AM
مرحبااااااااااا بنااااااااات ...

نور النبوه ...

صبااااحك سكاكر وحلويات وشكولاتات >>>>>>>>> وحده تحب الحلى

الجاسم ...

انتي بنتك كم عمرها ماشاء الله ......؟؟ والله يفرح قلبك وتبشرينا يوم الاربعااااااااء

هيوف ...

انا ترى وحده شااااطره في البسبوسه لدرجة اننا كل مااجتمعنا مع صديقاتي طلبوا بسبوستي ....

تفضلي عندي اسويها لك بالقهوووووه والهيل ..ومالك الا اللي يرضيك..

كم عندما هيوووووووووووف .......!!!

هــيــوف
25-03-2008, 12:24 PM
تسلمين فروووحه يللا هذاني بالطريق جهزي القهوه والله انك كريمه وانا ماصدقت احد يعزمني عليها خخخخ

تسلم يدينك كأني ذقتها والله ..

wafaa
25-03-2008, 08:09 PM
هلا باحلى رفيقات

كأنكم تحكون عن السمنة والبسبوسة يالله لو تبي جسم رشيق كلي على طووووووووووول بسبوسة ههههههههههه

ام بكوري :

الله يعينك يارب على لندن وجوها وطول النهار بالصيف يااااااااااااااااي ، المهم تصدقين اني في سفرتي لغادي نقص وزني وقعدت سمباتيك بس طبعا بلادنا واكلنا غير

فروحة اكتبي لنا المقادير لو سمحت يابسبوسة ؟

نور النبوة :

هلا والله بالنور كله، شنو صار معاك او عندك ؟ ان شاء الله كله تمااااااااااااااااااااااااااااام

الجاسم :

كل سنة وانت وبنتك بخير يارب ، وربي يرزقك

هيوف :

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ،الله يسمع منك ومنا ولا يحرمنا

وربي يتمم عليك ومعك حق في وجوه اختفت وافتقدناها

وعلى ذكر الوجوه مافي اخبار عن ام محمد ؟؟؟

حنين واشراقة وينكم على الماسنجر ...؟

يومياتي

الحمدلله

طبعا بدأنا الامتحانات الجزئية

وبعد بكرة امتحان مادتي

اشوفكم ان سخر الله

جروح بارده
25-03-2008, 08:32 PM
مرحبا بنات ماشاءالله فايتني كثيرررررررررررر لي مده عنكم ماعندي جهاز ولو جبت جهاز مافتح معي الموقع
اشوف بنات جدد ومادري اذا الي فيه يذكروني
انا الحين بنص السابع بس صار فيني سكر حمل ومره تعبانه نفسيا اخذ انسولين بس مازال مرتفع والله خايفه على البيبي
ادعولي الله يتمم لي على خير وافرح به
ام محمد وينها جت من سوريا والا لسا ماعندكم اخبار عنها

wafaa
25-03-2008, 08:34 PM
جروح باردة :

قلبي معاك ان شاء الله تعدي مرحلة الحمل والانجاب بخير وتحضني طفلك

هــيــوف
25-03-2008, 09:00 PM
اهلين وفوئه خلي السمنه الحين على جنب بس بالله وش رايك بالبسبوسه مو لذيذه ومااتوقع فيه احد مايحبها << وش عندك تسوين دعايات لها هههههه

ايه وصحيح فروحه اكتبي المقادير مع اني متأكده ان النفس له دور بالطبخ ..

والله يعينكم وفوئه على الاختبارات حتى حنا من الاسبوع القدام بتبدا عندنا الاختبارات النصفيه يعني تقريبا نفس توقيتنا على فكره عندنا اجازه بعد اسبوعين مدتها اسبوع انتم عندكم او الترم متواصل ؟

جروح بارده ياقلبي الله يهون عليك وييسر حملك يارب تصدقين حتى انا الدكتوره بس تنبهني انتبهي انتبهي وانا احاول اقلل من السكريات بس هاليومين احس مشتهيه سكريات وحلويات دسمه مثل البسبوسه وغيرها ..
قلوبنا معك جروحه وان شاء الله يمشي حملك على خير ويتم وتقومين بالسلامه انتي والبيبي .

ايضا لا جديد سوا الحرقان اللي صاير هاليومين يجيني عاد يقولون انه البيبي يطلع له شعر وخلفة خاوتي بالعداه يطلعون شعرهم خفيف قريب من الصلع هههههه بس شكل بنتي بتطلع غيرر << من الحين تمدح طيب ننتظر ونشوف خخخخ

ننتظر غيبه الغالين وان شاء الله يكونو بصحه وعافيه ..

اشوفكم على خير ..

هــيــوف
25-03-2008, 09:02 PM
نور النبوه كيفك ياقمر ووين هالغيبه ووش اخر الاخبار ان شاء الله انك بخير وكل امورك تمام يااارب ..