المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : يومياتي (ممنوع دخول الرجال)

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 [28] 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85

بوسة البسبوسة
19-04-2009, 12:09 PM
راجية الف سلامة علي محمد عليكي بالكمدات المية الساقعة ودفيه كويس لحد ما توديه للدكتور وطمنيني عليه
وبالنسبة للتحليل انا طلع عندي خط واحد بس خفيف يعني مش زي كل مرة تقيل لا المرة دي خفيف بس خط واحد ايه رايكم يا جماعة اعمل تحليل دم احسن النهاردة ولا ايه اصلي كنت ناوية اشرب حاجات تنزل الدورة عصير اناناس و قرفة كدة يعني حد يقولي اعمل ايه والله اني تايهة ومش عارفة افكر

لولوسين
19-04-2009, 03:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ألف سلامة لمحمد يا راجية ربنا يشفيه ويعافيه يارب

بوسة استني شوي ليه العجلة وبعدين التحليل المنزلي مش بيضبط أحيانا استني وادا ما شرفت اعملي تحليل دم وربنا يقدم لك الي فيه الخير واصبري أختي كل حاجة بأولنها ولا تضغطي على نفسيتك والله كريم بوسة ما في أكرم منو سبحانه وتعالى

هبة عن جد انت ست بيت شاطرة ما شا ءالله ومراعية عيالك وان شا ءالله تتوفقي ويقبلوك ولنا الحلاوة ههههههههههههههه صح؟

سلام للقمورات كلهن

اليوم انا معزومة عند وحدة صديقتي المسا وان شا ءالله أروح أغير وبعدين أشوفكم بالليل ان شاء الله

نور العين
19-04-2009, 06:28 PM
نور سلامة امك ما عليها الا العافيه
ايش عندها بالضبط؟؟ و الله يسامحهم الدكاتره
ان شالله تتشافى قريب باذن الله

هبه

الله يسلمك حبيبتي وربي يسمع دعواتك .....
امي صابتها جلطة يوم الثلثاء اللي قبل الماضي يعني بتاريخ 9 فبراير cry
ولحد الحين ما في تحسن على حالتها فقط امس حركت رجلها شوي
دعواتك يالغالية yarub

نور العين
19-04-2009, 06:38 PM
نور : سلامة الوالدة الف سلامه

هبوش : مبروك الصلحة
وسلامى للبقيه
اليومين اللى فاتوا كان صهيب مريض
وعنده طفح واليوم الحمد لله تحسن
يلا سلام

الله يسلمك حبيبتي 00 والف سلامة لصهوبي ان شاء الله ما يشوف شر

نور الف سلامة على مامتك ان شاء الله هتكون كويسة باذن الله بس عليكم بالدعاء والصدقة اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها امين يارب العالمين

الله يسلمك و يسمع منك حبيبتي ومايرد لكل داعي دعوته

نور الله يشفيلك أمك ويبعد عنها كل شر يارب

ياااااااااااااارب yarub تسلمي حبيبتي وشكرا لدعواتك

راجية رزق ربى
19-04-2009, 08:12 PM
بوسى هى متاخرة قد الدورة لو هى متاخرة حاولى عشرة ايام توكلى على الله اعملى تحليل دم وان شاء الله يارب تكونى حامل نفرح معاكى باحلى خبر
لولوسين حبيبتى الله يخليكى محمد احسن الان الحرارة نزلت والحمد لله
نور ان شاء الله مامتك هتكون بخير باذن الله

LIBYAN
19-04-2009, 08:31 PM
نور : سلامة امك وربى يشفيها ويرجعها بصحة وعافيه

لولوسين : تسلمى

بوسه : يارب تكونى حامل يارب

LIBYAN
19-04-2009, 08:32 PM
راجيه : كيف حال ابنك اليوم ان شاء الله تحسن

راجية رزق ربى
19-04-2009, 09:05 PM
راجيه : كيف حال ابنك اليوم ان شاء الله تحسن
احسن يا حبيبتى الحرارة نزلت ويارب ما ترجع تانى وكيف حال صهيب الان طمنينى علية واخبارك اية

هبه
20-04-2009, 12:34 AM
بوسه حبيبتي هي دورتك متأخره ولا لأ... اذا ضلت متأخره استني كمان اسبوع زمن و عيدي التحليل و ان شالله خير
ولا تضايقي ولا على بالك و ان شالله قريب بتبشرينا بخبر حملك

راجيه امليلو البانيو مويه عاديه مو حاره و مو بارده و حطي فيها فنجان خل ابيض و خليه في المي نص ساعه او اكثر و حتنزل الحراره باذن الله
و ما عليه الا العافيه ان شالله
و طمنينا عنه شو بيصير معه
و الله يعافيه عن قريب ان شالله

هبه

هبه
20-04-2009, 12:51 AM
راجية الف سلامة علي محمد عليكي بالكمدات المية الساقعة ودفيه كويس لحد ما توديه للدكتور وطمنيني عليه
وبالنسبة للتحليل انا طلع عندي خط واحد بس خفيف يعني مش زي كل مرة تقيل لا المرة دي خفيف بس خط واحد ايه رايكم يا جماعة اعمل تحليل دم احسن النهاردة ولا ايه اصلي كنت ناوية اشرب حاجات تنزل الدورة عصير اناناس و قرفة كدة يعني حد يقولي اعمل ايه والله اني تايهة ومش عارفة افكر

بوسه يا عسل خليها على ربنا لا تاخدي شي ينزلها يمكن يكون حمل

تحليل الدم اوضح يبان بس مكلف شوي عن التحليل المنزلي

ازا حابه انتظري كمان اسبوع لو ما نزلت اشتري تحليل منزلي تاني و ان شالله خير

هبه

هبه
20-04-2009, 01:05 AM

هبة عن جد انت ست بيت شاطرة ما شا ءالله ومراعية عيالك وان شا ءالله تتوفقي ويقبلوك ولنا الحلاوة ههههههههههههههه صح؟

سلام للقمورات كلهن

اليوم انا معزومة عند وحدة صديقتي المسا وان شا ءالله أروح أغير وبعدين أشوفكم بالليل ان شاء الله

احلى حلوان

يا ريت اقدر اوصللكم الحلوان لعندكم خخخخ

و ان شالله تنبسطي في العزومه

و بس ترجعي قوليلنا شو اكلتي خخخخ

هبه

هبه
20-04-2009, 01:14 AM
الله يسلمك حبيبتي وربي يسمع دعواتك .....
امي صابتها جلطة يوم الثلثاء اللي قبل الماضي يعني بتاريخ 9 فبراير cry
ولحد الحين ما في تحسن على حالتها فقط امس حركت رجلها شوي
دعواتك يالغالية yarub

سلامتها يالغاليه و الله يشافيلكم ياها يارب

و الحمد لله حركت رجلها هاي بشرة خير اعملولها مساجات لرجولها عشان يتحرك الدم فيهم و ما يرجع يتجلط من غير شر

و ادعولها و اقرأولها قرآن و باذن الله تتشافى و ترجعلكم مثل الحصان

طمنينا عنها اول باول

هبه

هبه
20-04-2009, 01:16 AM
ليبيانو كيفك و كيفه صهيب؟؟ ان شالله اليوم افضل

راجيه الحمد لله اللي تحسنت الحراره و ان شالله ما ترجعله تاني يارب

هبه

هبه
20-04-2009, 01:22 AM
طبعا اليوم احد و زوجي في البيت

بس مو عارفه شو بيصيرلنا كل اجازه

المره الماضيه تخانقنا و وصلت بيننا للشيطان الرجيم و اليوم تعبانه بشكل فظيع و ظهري كأنه مقسوم نصين

كنه حد ناقق علينا بكل اجازه الله يعين بس

من الصبح بهرت الدجاج و حضرت الفطور

افطرنا و طلعنا السوبر ماركت تحوجنا و رجعنا البيت بدأت اطبخ عملت مفتول اللي هو الكـسكــسي و عملت فوتوتشيني بالفطر و الدجاج خفت لا الاولاد ما يحبوا المفتول

اكلنا و شلت الصحون و رحت نمت ل 4

قمت جلست مع الاولاد شوي و جيت اشوف المنتدى

و شوي بقوم احمم الاولاد عشان يتعشوا و يناموا لأن بكره دوام

و هذا كل يومي اليوم

هبه

راجية رزق ربى
20-04-2009, 01:43 AM
هبة حبيبتى سلامة ظهرك يا جميل الف سلامة عليكى
سنوات اية اخبارك
سحور فينك يا بنتى
وانياس و وفاء وزهرة الشام وام محمد وام هانى والناس الحلوة فينكم
بوسى حبيبتى وانا بتكلم معاكى النت فصل معلش انا اسفة واول لما رجع دخلت علشان اشوفك وللاسف كنتى خرجتى
يومى النهاردة بيحاول اصبغ شعرى فى البيت بيحاول اشوف وصفات على النت اللى عندها فكرة تقولى لانى نفسى اغير شوية وعاملت النهاردة ارز باللبن وبكرة عندنا عيد الربيع وشم النسيم فى مصر واكل الفسيخ ربنا يستر منة

الذهبي
20-04-2009, 01:58 AM
كيفكم بنات

هبه ان شاء الله يقبلوك والله يوفقك

بوسة ان شاء الله حامل

نور العين الله يشفي امك ويقومها بالسلامة

راجية الحمد لله على سلامة محمد

سحر اخبارك واخبار الحمل

ســـــــــــــلامي لباقي البنات

هبه
20-04-2009, 03:38 AM
هبة حبيبتى سلامة ظهرك يا جميل الف سلامة عليكى

يومى النهاردة بيحاول اصبغ شعرى فى البيت بيحاول اشوف وصفات على النت اللى عندها فكرة تقولى لانى نفسى اغير شوية وعاملت النهاردة ارز باللبن وبكرة عندنا عيد الربيع وشم النسيم فى مصر واكل الفسيخ ربنا يستر منة

الله يسلمك راجيه يا عمري

و حلو التغيير

بس شو الوصفات اللي بدك ياها

يعني اشي يغير لون الشعر طبيعي ولا صبغات

اذا الصبغات جارنييه نوتريس او لوريال احسن شي و التنين يجي معهم زيت عشان ما يخرب الشعر من الصبغه

اما الطبيعي البابونج مفعوله حلو على الشعر و يعطيه لون روعه بس يحتاج وقت

و في خلطه حلو تجيبي سفن اب و تحطيه على شعرك و تجلسي بالشمس من نص ساعه الى ساعه

و بس تحمميه تلاقي لونه صار فاتح و حلو

هاي مجربببببببببه

و قوليلنا شو بتطلع النتائج و اي لون راح تختاري

هبه

هبه
20-04-2009, 04:13 AM
كيفكم بنات

هبه ان شاء الله يقبلوك والله يوفقك

تسلمي حبيبتي الله يسمع منك

طمنينا انت شو صار معك

مو كان على اساس تعملي اشعة صبغه؟؟

ولا انا مخربطه؟؟

هبه

بوسة البسبوسة
20-04-2009, 09:35 AM
لولوسين ...... راجية ..........ليبيان.........هبة ..............الذهبي........وكل الي سؤالي عليا ودعولي
ربنا ميحرمنيش منك ابدا يارب
فعلا انا حاسة انكم اخواتي الي بسألهم عن الي انا عايزاه واحكيلهم وافضفضلهم لاني انا هنا في غربة وامي بعيد عني ومتهيألي انها لو كانت جنبي برضه مكنتش هحكيلها واسالها علي حاجة بالتفصيل كدة زيكم والله انتو مهونين عليا حاجات كتير اوي ربنا يخليكو ليا.

المهم انتو كنتوا بتقولولي استني شوية واعملي تحليل تاني او اعملي تحليل دم بس انا قررت اني مش هستني ولا هعمل تحليل تاني مش عايزة ادي نفسي امل ولو راح ارجع اتعب تاني واعصابي تتعب وتتوتر انا هتكل علي الله واحاول انزلها وان شاء الله لو كان في حاجة ربي يحفظها وميحصلهاش حاجة.

أحساس هادئه
20-04-2009, 11:09 AM
اشكر كل من سال عني وانا الحمدالله صرت هذا اليوم افضل وحبيت ابشركم بولادتي في يوم الاربعاء الموافق 15-4-2009
بعد معاناة طلق استمرت 12 ساعة وبعدها ولدت بعملية قيصرية وشفت الموت والله وتوقعت ماارجع للحياة بس الحمدالله الله كتب لي عمر جديد عشان اربي عبودي

واخيرا شفت الي في بطني وطلع نسخة من ابوة بس فرحت كثير لم شفتة ونسيت التعب وصار لي يومين من طلعت من المستشفى وتعبانة من العملية واجد وعندي مشكلة في الرضاعة للحين صدري متحجر وموقادرة اتعود ارضع

ولي عودة انشاءالله عشان اقص لكم قصة ولادتي الي لم اذكرها ابكي

بوسة البسبوسة
20-04-2009, 11:27 AM
حبيبتي احساس الف مبروك ويتربي في عزك ومستنين قصة ولادك

om hani
20-04-2009, 01:48 PM
السلام عليكم كيفكم يا بنات؟:)

بوسة حبيبتي سيبي الدورة تنزل لوحدها

حساسة الف مبروك الولادة والحمدلله على سلامتك والمهم صحتك وصحة البيبي ومنتظرين قصة ولادتك
يلا كوني اشجع مني لاني الى الان متعقدة من ولادتي ومش قادرة اكتب قصتها:(

راجية ازيك ياعسل ومحمد عامل ايه؟ ان شاء الله الحرارة لا ترجع له ...ليش ما تحطي لنا صوره عشان نتعرف عليه.. انا ناوية احط صور هنون ويوسف لما احصل وقت ان شاء الله.

ليبيان حبيبتي شكرا على كلامك ريحني كثير وان شاء الله ربي يبعد الناس الاشرار عن اختي وما حد يجرحهابكلمة لغاية مايجي نصيبها
والله يسمع منك ويصبر صديقتي كانت من**رة وهي تكلمني عن وفاة ابوها وانا جسمي كله قشعر خاصة انها صديقتي المفضلة من ١٣ سنة الله يحفظها لي يارب عمري ما بحصل زيها ابدا
وكيف صهوبي الآن؟

نور حبيبتي الله يشفي امك العزيزة من كل شر والله يسامح الدكاترة على اهمالهم حسبي الله ونعم الوكيل ...استمروا في الدعاء لها وجربوا ترقوها بالقرآن وكمان تصدقوا بنية ان الله يشفيها ولو قادرين اعملوا عمرة وادعوا لها
مادام حركت رجلها معناها في تحسن كبير وكلها ايام وترجع زي ما كانت ان شاء الله..

هبوش معك حق في زعلك بصراحة استغربت كثير من زوجك كيف يقول لك ان خاطرصاحبه اهم عنده من كل شيء؟!وانا متذكرة لما ولدتي بشاهين وتركتي عندهم نانا وما قدروا يتحملوها رغم انهم عارفين بظروفك ....بس الحمدلله ان زوجك عرف خطأه واعتذر
وانا اشجعك انك تكملي تعليمك ويارب يقبلوكي في الجامعة بعثت لك عناوين الجامعة على ايميلك وربي يقدم لك الي فيه الخير
وانا مع لولو ماشاء الله عليكي ست بيت وزوجة ممتازة عمره زوجك ما حيلاقي وحدة مثلك:D

لولو الحلوة كيف الحال؟النبات الي يأكله بعض المتخلفين في بلدي اسمه القات وانا لا اعرف حتى شكله لان ماحد من اهلي يستعمله وهو يشبه المخدر يخلي الواحد في عالم ثاني هذا الي سمعت عنه..

سحورة كيفك وكيف ابنك ان شاء الله صار احسن..

الذهبي كيف حالك؟

سلام لكل البنات

بوسة البسبوسة
20-04-2009, 02:14 PM
ام هاني ,,, مشكلة الدورة عندي انها من ساعة ما تزوجت مبتنزلش من غير دوا ينزلها وخايفة استني وهي متجيش ابقي ضيعت وقت وتعبت نفسي علي الفاضي لان ظهري بيوجعني منها
الي فيه الخير يقدمه ربنا

LIBYAN
20-04-2009, 02:59 PM
حساسه : مبروك ما جاك والمهم سلامتك انت والبيبى ومعليش المهم ما تجهديش نفسك وتتعبى كله ينتسى مع الوقت ونسمع بيك حامل ثانى اخخخخخخخخخخ

بوسه : اوى تعملى حاجه تندمى عليها لو نزلت خليها تجى من نفسها ولو حمل ربى يثبته وظهر بيوجع فيه حمل والا دورة استحملى شويه لحد ما تعرفى

ام هانى : صهوبى الحمد لله تحسن والوقت بيلعب واسم الله عليه وربى يبعت لاخت ما تتمنى ويسعدها

سحورة وينها اليومين وكيف حال ابنها

وام محمد وفاء وايناس وورده الورديه وفرح وام جنان ناس كثير مختفيه

نور ربى يشفى الوالدة وتشوفوها بينكم بكامل العافيه

سلامى

راجية رزق ربى
20-04-2009, 03:45 PM
الف مبروك حساسة يتربى فى عزكم امين يارب العالمين حمد لله على سلامتك يا حبيبتى
هبة مشكورة الوصفات بس انا شعرى اسود نفسى اعملة بنى متوسط
ام هانى منورة اليوميات يا حبيبتى ربنا يحفظ اولادك يا جميل والله انا عاوزة اصور محمد تانى وبعد كدة هنزلها على طول باذن الله
بوسى بصراحة مش عارفة اقولك يابنتى اعملى تحليل دم انتى هتخسرى اية او اعملى تحليل منزلى بعد اسبوع ولا حاجة علشان بعد كدة تكونى مرتاحة وانتى بتنزلها والله انا لى بنت عمى عايشة فى الكويت فضلت الدرة مقطوعة شهرين وتعمل تحليل منزلى يطلع سلبى وتعمل سونار برضوا مفيش حمل وبعد شهرين ونصف اتصلت علينا قولت لها اعملى تحليل دم وطلعت حامل والله

راجية رزق ربى
20-04-2009, 03:48 PM
حساسه : مبروك ما جاك والمهم سلامتك انت والبيبى ومعليش المهم ما تجهديش نفسك وتتعبى كله ينتسى مع الوقت ونسمع بيك حامل ثانى اخخخخخخخخخخ

بوسه : اوى تعملى حاجه تندمى عليها لو نزلت خليها تجى من نفسها ولو حمل ربى يثبته وظهر بيوجع فيه حمل والا دورة استحملى شويه لحد ما تعرفى

ام هانى : صهوبى الحمد لله تحسن والوقت بيلعب واسم الله عليه وربى يبعت لاخت ما تتمنى ويسعدها

سحورة وينها اليومين وكيف حال ابنها

وام محمد وفاء وايناس وورده الورديه وفرح وام جنان ناس كثير مختفيه

سلامى

حبيبتى ما شاء الله ربنا يحفظة لكى يارب yarub

rana22
20-04-2009, 04:27 PM

كيفكم يا بنااات

حساسة.....يتربي بعزكم ان شاء الله

نور.....الف سلامة علي الوالدة

بوسة.....ان شاء الله تبشرينا

هبوشة.....مبارك الصلحة

راجية.....سلامته لابنك

سلاااام لكل الحلويين

سنوات الضياع
20-04-2009, 08:09 PM
ألف ألف مبرووووووووووووك يااااارب ياحساسة يتربى بعزكو ياااارب
والحمد لله عالسلامة ياقلبي المهم صحتك وصحة البيبي

هبه
20-04-2009, 11:53 PM
سلااااااام يا حلوين

بوسه برأيي ما تنزليها و اصبري ترى الصبر طيب

حساسه مبارك ما جاكي و يتربى بعزكم ان شالله و الله يعينك على القيصريه و وجعها

ليبيانو الحمد لله على سلامة صهيب ما يشوف شر ان شالله

ام هاني مو عارفه كيف اشكرك تسلمي يا قلبي و ان شالله هاليومين حنبدا في اجراءات التسجيل و نشوف كل الاوراق المطلوبه
و مثل ما قلتي هم ما كلفوا خاطرهم يشيلو نانا عندهم و انا تهزأت عشان خاطره ...هذا اللي حز في نفسي و خلاني في موقف القوه المره هذي مو موقف الضعفو اصريت اني مو غلطانه
الحمد لله على كل شي

سنسن منوريه يا عسل

راجيه يلا شدي الهمه و نزلي صور محمد خلينا نشوفه

نور طمنينا عن امك كيفها الحين

سحووره وينك عسى ماشر

فرح نفتقدك بشده

وفووئه و ايناس و الجميع وينكم عسى ماشر طمنونا عنكم

هبه

هبه
21-04-2009, 12:02 AM
يومياتي

اليوم من الصبح رجلي زي المربوطه من اعلى الفخد بتوجعني كتير و مو عارفه امشي عليها زي الناس

و ما عملت ولا شي في البيت لا تنضيف ولا طبيخ ولا شي

و كمان شوي عندي موعد في المستشفى مراجعه لشاهين عشان الحساسيه اللي برجلو و مو عارفه كيف حروح من وجع رجلي

و زوجي قالي هو بيجي ياخدنا من هناك عشان بيكون خلص شغل لأني بالعافيه حقدر اسوق

الله يعين ان شالله

هبه

هبه
21-04-2009, 12:19 AM
رنون تسلمي الله يبارك فيكي

معليش ما انتبهت لردك الا الحين

كيفك و كيف الاولاد

ما عدتي تطلي علينا زي اول اكيد 3 في البيت يخلوكي مو فاضيه تحكي شعرك

الله يحميلك ياهم يارب

هبه

هبه
21-04-2009, 03:23 AM
مساكم عسل من جديد

وينكم عن اليوميات اليوم

الخميس و الجمعه خلاص خلصوا ليش النوم للحين!!؟؟

انا اليوم تعبانه على الاخر

رجلي كأنها مفكوكه من المفصل من فوق

الم شديد فيها مو قادره احركها نهائي و اذا حركتها اصيح من الالم

حاولت امد حالي شوي الضهر و بالعافيه قدرت اغفى من الوجع

و العصر اخدت هنو على المستشفى كان عنده مراجعه عشان رجله و حسيت زاد الم رجلي على الاخر

الحين اخدت دوا و دهنتها كريم مرخي للعضلات و ان شالله تتحسن

سلااام للكل

هبه

نور العين
21-04-2009, 10:35 AM
سلامتها يالغاليه و الله يشافيلكم ياها يارب

و الحمد لله حركت رجلها هاي بشرة خير اعملولها مساجات لرجولها عشان يتحرك الدم فيهم و ما يرجع يتجلط من غير شر

و ادعولها و اقرأولها قرآن و باذن الله تتشافى و ترجعلكم مثل الحصان

طمنينا عنها اول باول

هبه

سلااااااام يا حلوين

نور طمنينا عن امك كيفها الحين

هبه

الله يسلمك حبيبتي هبوش 00ايوة احنا دائما بنعمل لها مساج وبنقرأ عليها قرآن وامس زارها دكتورها تصوري يا هبوش من تاريخ 9 ابريل ما زارها دكتورها الا امس بيكتفي بنوابه يبعثهم للمرضى ولما شافها اخذ ذراعها ولواه بقوة وتألمت منو قال كويس ما دام هي بتحس فيه شيء يبشر بالخير وانا لمن رحت لها قعدت اعمل لها مساج وحاولت افرقع اصابع يدها تقول تألمها
واخذت لي قلم وتميت احركه في باطن رجلها وهي بتتحرك

وسلامة رجلك وان شاء الله ما عليك شر yarub

نور العين
21-04-2009, 10:44 AM
السلام عليكم كيفكم يا بنات؟:)

نور حبيبتي الله يشفي امك العزيزة من كل شر والله يسامح الدكاترة على اهمالهم حسبي الله ونعم الوكيل ...استمروا في الدعاء لها وجربوا ترقوها بالقرآن وكمان تصدقوا بنية ان الله يشفيها ولو قادرين اعملوا عمرة وادعوا لها
مادام حركت رجلها معناها في تحسن كبير وكلها ايام وترجع زي ما كانت ان شاء الله..

سلام لكل البنات

تسلمي حبيبتي ام هنوي والله يسمع دعواتك yarubوكل اللي قلتيه نحنا بنعمله بس العمرة شوي صعبة هالايام مدارس ودوامات وان شاء الله دعاء المؤمنين يحل محل العمرة yarub

بوسة البسبوسة
21-04-2009, 10:45 AM
نور العين ,,,, الف سلامة يارب عليها وربي يشفيها بس طالاما في وجع يبقي خير زي الدكتور ما قال

نور العين
21-04-2009, 10:54 AM
اشكر كل من سال عني وانا الحمدالله صرت هذا اليوم افضل وحبيت ابشركم بولادتي في يوم الاربعاء الموافق 15-4-2009
بعد معاناة طلق استمرت 12 ساعة وبعدها ولدت بعملية قيصرية وشفت الموت والله وتوقعت ماارجع للحياة بس الحمدالله الله كتب لي عمر جديد عشان اربي عبودي

واخيرا شفت الي في بطني وطلع نسخة من ابوة بس فرحت كثير لم شفتة ونسيت التعب وصار لي يومين من طلعت من المستشفى وتعبانة من العملية واجد وعندي مشكلة في الرضاعة للحين صدري متحجر وموقادرة اتعود ارضع

الف الف مليون مبروك 00 و الحمد لله على سلامتك وسلامة عبودي
يتربى بعزكم ....

نور العين
21-04-2009, 11:21 AM
نور ان شاء الله مامتك هتكون بخير باذن الله

ان شاء الله وبدعاكم يارب yarub

كيفكم بنات

نور العين الله يشفي امك ويقومها بالسلامة

ســـــــــــــلامي لباقي البنات

اللهم آآآآآآآمين yarub كيفك وكيف شهودة ؟؟؟؟

نور : سلامة امك وربى يشفيها ويرجعها بصحة وعافيه

سلامى

الله يسلمك يالغالية 00 ربي يستجيب دعواتك آمين آمين آمين yarub

كيفكم يا بنااات

نور.....الف سلامة علي الوالدة

سلاااام لكل الحلويين

الله يسلمك رنوش 00 كيفك وكيف الاولاد :good

نور العين
21-04-2009, 11:29 AM
نور العين ,,,, الف سلامة يارب عليها وربي يشفيها بس طالاما في وجع يبقي خير زي الدكتور ما قال

الله يسلمك غاليتي بوسي :)

هبه
21-04-2009, 03:18 PM
الله يسلمك حبيبتي هبوش 00ايوة احنا دائما بنعمل لها مساج وبنقرأ عليها قرآن وامس زارها دكتورها تصوري يا هبوش من تاريخ 9 ابريل ما زارها دكتورها الا امس بيكتفي بنوابه يبعثهم للمرضى ولما شافها اخذ ذراعها ولواه بقوة وتألمت منو قال كويس ما دام هي بتحس فيه شيء يبشر بالخير وانا لمن رحت لها قعدت اعمل لها مساج وحاولت افرقع اصابع يدها تقول تألمها
واخذت لي قلم وتميت احركه في باطن رجلها وهي بتتحرك

وسلامة رجلك وان شاء الله ما عليك شر yarub

لا حول ولا قوة الا بالله

ليش هيك بيتعاملوا مع المرضى؟؟

ما عندهم قلب هذول

ان شالله ربي بيشافيها و بتطلع من المستشفى و بتصير زي الحصان بس انتو ضلكم ادعولها و ربي ما حيردكم ان شالله

هبه

هبه
21-04-2009, 03:24 PM
بوسه كيفك يا عسل شو صار بموضوع الدوره نزلت او لأ؟؟

لولو اين انت و كيفك و كيف ضحضح

ايناس مختفيه عسى المانع خير

سنسن و سحووره و ام محمد و زهره

الورديه و حمامه و الحنونه و دفستون و فرووحه

وفاء و مليزه و ام ندووره و هيووف و غناة القاطعه

ام هاني و رنوون و ليبيان و راجيه و ام شهووده وينكم اليوم؟؟

و الجميع بلا استثناء طلوا علينا و لو سلام على الماشي بس اقله نعرف انكم بخير

هبه

هبه
21-04-2009, 03:28 PM
يومياتي اليوم

لسا الساعه 8 و نص صباحا

قمت افضل عن امس

بس لسا في وجع برجلي

جهزت الاولاد للمدارس و زوجي اخذهم مو قادره اسوق السياره ابدا

و في شي غريب حصل معي

يوم الجمعه نزل علي دم تكرموا قلت هذا شكله دم دوره بس شوي نقطتين و باقي اليوم ولا شي

بس لما امسح تكرموا الاقي دم خفيف

و استمر هالوضع يوم السبت و الاحد

امس اغتسلت لأن ماعاد في شي ولا عند المسح حتى اليوم رجع نفس الشي

مافي شي بينزل بس وقت المسح

و اصلا دورتي مو موعدها لا الحين و لا الجمعه الماضيه لسا موعدها 29 الشهر

و مو عارفه ليش هيك سبقت علي و غريبه بهالشكل

و لأول مره خايفه اكون حامل

حد صار معها نفس الشي؟؟

هبه

LIBYAN
21-04-2009, 05:22 PM
هبوش : سلامتك الف سلامة بس ليش خايفه تكونى حامل

علشان ظهرك

om hani
21-04-2009, 06:34 PM
سلام يا حلوات

هبوش الف سلامة عليكي حبيبتي اجر وعافية ان شاء الله

بخصوص نقاط الدم يجوز والله اعلم انك تكوني حامل وهذه قطرات دم من انغراس البويضة في الرحم ...اذا طلع حمل لاتخافي يمكن الله بيرزقك بالحمل الي نفسك فيه وما يحصل مثل ما حصل مع هنو ونانا.
انا مرة حصل لي زيك بس كان في موعد الدورة اجت على شكل نقطة كل يوم ومارضيت تنزل لما شربت قرفة عشان تنزلها وعملت تحليل وما كان في حمل ورحت للدكتور قال لي عادي تحصل مرات.
مافي قدامنا الا ننتظر لما يجي موعد دورتك ونشوف ايش بيحصل يمكن بس لخبطة هرمونات بسبب الزعل الي حصل لك مع زوجك واثر على نفسيتك كثير.

الا بسألك عن marh وينها شفتها كاتبة ملاحظة على المسنجر انها مسافرة بس ما عرفت لوين يا ترى رجعت اميركا؟وهي الي قلت عنها كان عندها رقم موبايلي بس الحمدلله ان الرقم ضاع منها بدل ماتحصل لي مشاكل مع زوجي..

om hani
21-04-2009, 06:40 PM
تسلمي حبيبتي ام هنوي والله يسمع دعواتك yarubوكل اللي قلتيه نحنا بنعمله بس العمرة شوي صعبة هالايام مدارس ودوامات وان شاء الله دعاء المؤمنين يحل محل العمرة yarub

الحمدلله ان الوالدة بدأت تتحسن الله يخليها لكم
مش ضروري عمرة لان من رحمة الله انه يستجيب الدعاء وين ما كان الانسان بس خطرت لي العمرة لانكم قريبين من السعودية بس باين ان الموضوع صعب مش مثل ما تخيلت:rolleyes:

om hani
21-04-2009, 06:46 PM
بوسة عملتي ايه؟طمنينا

ليبيان كيفك؟خذي لك اكبر قدر من جرعات الحنان من اهلك قبل ما تجي هنا لان الغربة صعبة الله يعين:cry:

راجية ازيك يا عسل

فرح وينك طمنينا عليكي

لولو كيفك وكيف الامورة؟

om hani
21-04-2009, 07:08 PM
اليوم حاسة نفسي مرهقة شوي ولما صحيت الصبح كانت عيوني مرهقه وتحتها اسود من قلة النوم والسبب انه امس في منتصف الليل سمعنا صوت سيارات الشرطة طليت من النافذة ولقيت سيارتين شرطة واقفين قدام بيت يبعد عن بيتي ٣ بيوت بس وارتعبت ما اقدرت اشوف اي حاجة من مكاني بس ظليت خايفة ياترى جريمة قتل ولا سرقة والحرامي مسكوه ولا هرب..
بعدين ارتحت شوية لما ذكرت ان كل شيء قدر وما بيصيبني الا المكتوب لي ونمت قرب الفجر.
بس اول ما صحيت شفت من النافذة ومافي اي شيء مش طبيعي...
هذه ثاني مرة تحصل مشكلة لسه الاسبوع الماضي في الشارع القريب من محل التسوق حصلت جريمة يمكن تكون جريمة قتل لاننا شفنا الشرطية لابسة قفازات والمكان مغلق بشريط ابيض واحمر..
الله يسترها معانا ياربyarub
اذا كان الي حصل امس سرقة بتكون هذه ثالث مرة تحصل سرقة في شارعي في اقل من سنة!!
مرة سرقوا سيارة مرسيدس من بيت جارنا الي جنبنا مباشرة لانه نسي الشباك مفتوح والحرامي دخل سرق شنطته ومفتاح السيارة وطلع وسرق السيارة الحمدلله انه ماقتله..

قبل فترة قصيرة جيراننا الا بيننا وبينهم بيت!اتفاجأوا ان الزجاج الخلفي لسيارتين لهم م**ور وبلغوا الشرطة ..
وثاني يوم كانوا صلحوا السيارتين وعملوا كاميرا مراقبة لبيتهم..

بصراحة نحن في زمن يخوف لان حتى البنات الصغيرات صاروا يهجموا على الحريم الي اكبر منهم ويسرقوا فلوسهم!!!!!!
ادعوا لي الله يسترها معي ومع زوجي واولاديyarub

اخيرا طلاب المدرسة خلصوا عطلة الايستر صحيح هاني ما بيروح الروضة بس على الاقل آخذه بلاي جروب يلعب مع الاطفال والبلاي جروب يقفلوه مع عطلة المدارس عشان ما يجوا طلبة المدارس وتصير زحمة لانه مخصص للاطفال الي لسه ما يروحوا مدرسة..
أخذته اليوم وكان كثير فرحان الحمدلله وبعدين رجعت البيت فورا..

rasel
21-04-2009, 07:21 PM

الف مبروووك
الله يخليه ويحفظو

نور العين
21-04-2009, 09:00 PM
الحمدلله ان الوالدة بدأت تتحسن الله يخليها لكم
مش ضروري عمرة لان من رحمة الله انه يستجيب الدعاء وين ما كان الانسان بس خطرت لي العمرة لانكم قريبين من السعودية بس باين ان الموضوع صعب مش مثل ما تخيلت:rolleyes:

سبحان الله يا ام هنون وانا بقرأ بردك الا زوجي يقول لي شو رايك نروح عمرة
بإجازة عيد العمال :eek: ان شاء الله فالك خير ونروح العمرة yarub
والله يحميكم من المجرمين ويبعد عنكم الشرور

هبه
21-04-2009, 09:15 PM
هبوش : سلامتك الف سلامة بس ليش خايفه تكونى حامل

علشان ظهرك

عشان ضهري و عشان ما بكمل الحمل

و عشان الراحه المفروضه علي اني اضل نايمه 24 ساعه

في نانا كان الموضوع سهل بس في هنو كان في صعوبه عشان نانا كان لازم اخلي بالي منها

الحين عندي 2 في البيت مين حيدير بالو عليهم لو انا ضليت متسطحه طول اليوم

او مين حيقبل يخليهم عندو بس اتنوم في المستشفى

الحمل بالنسبه لي صاير فوبيا خايفه منه بشكل مو طبيعي

الله يستر ان شالله و يكتبلي اللي فيه الخير

هبه

هبه
21-04-2009, 09:19 PM
سلام يا حلوات

هبوش الف سلامة عليكي حبيبتي اجر وعافية ان شاء الله

بخصوص نقاط الدم يجوز والله اعلم انك تكوني حامل وهذه قطرات دم من انغراس البويضة في الرحم ...اذا طلع حمل لاتخافي يمكن الله بيرزقك بالحمل الي نفسك فيه وما يحصل مثل ما حصل مع هنو ونانا.
انا مرة حصل لي زيك بس كان في موعد الدورة اجت على شكل نقطة كل يوم ومارضيت تنزل لما شربت قرفة عشان تنزلها وعملت تحليل وما كان في حمل ورحت للدكتور قال لي عادي تحصل مرات.
مافي قدامنا الا ننتظر لما يجي موعد دورتك ونشوف ايش بيحصل يمكن بس لخبطة هرمونات بسبب الزعل الي حصل لك مع زوجك واثر على نفسيتك كثير.

الا بسألك عن marh وينها شفتها كاتبة ملاحظة على المسنجر انها مسافرة بس ما عرفت لوين يا ترى رجعت اميركا؟وهي الي قلت عنها كان عندها رقم موبايلي بس الحمدلله ان الرقم ضاع منها بدل ماتحصل لي مشاكل مع زوجي..

ممكن ام هاني الله يجيب اللي فيه الخير

عندي انتظر من هنا ل 29 الشهر و اشوف و الله يجيب اللي فيه الخير

و بالنسبه لمرح توقعت تكون هي اللي حكيتيلي عليها

و لا مارجعت اميركا هم بس كانو مسافرين عند اهل زوجها و رجعوا اليوم من السفر

و حيجلسوا في بريطانيا سنتين اتوقع و بعدها يرجعوا اميركا

هبه

هبه
21-04-2009, 09:25 PM
ام هاني توكلي على الله و مثل ما قلتي لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا و انت دوم كل ما تطلعي من البيت او تنزلي من السياره قولي استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه

و مافي شي بيضيع عند رب العالمين فتوكلي على الله و ما تخافي

و ربي يخليلك هنون و يدخل المدرسه السنه الجايه خساره هيك ضيعوا عليه سنه الله يسامحهم

احنا عندنا مواليد شهر 10 ما بيدخلوا المدرسه ولا 11 ولا 12 طبعا

بس انا ضليت اترجى فيهم و اقولهم حرام تضيعوا عليه الدراسه عشان 7 ايام و اصريت انهم يعملولوا اختبار و رسب اول مره و ترجيتهم انو يعطوه فرصه تانيه

و قدم الاختبار مره تانيه و نجح و قبلوه الحمد لله

و نانا هيك هيك راحت عليها السنه لأنها مواليد شهر 1

بس نظامهم عجيب انو لو بدأت المدرسه و هو مو مطبق 3 سنين ما بيدخل الله يسامحهم

و شكلوا عندكم متزمتين بالقانون اكثر من عنا

هبه

هبه
21-04-2009, 09:47 PM
نور الله يسهلك امر العمره يارب

و ان شالله الوالده تكون تشافت و طلعت من المستشفى و تطمنتي عليها

هبه

هبه
21-04-2009, 09:58 PM
اليوم صاحبتي جابت لي هنو و زوجي جاب نانا

و انا رجعت اغتسلت و صليت الضهر لأن ما عاد نزل علي شي ولا بالمسح

و كنت بدي انام بس كلمت اختي عشان موضوع الجامعه بدي شوية اوراق تصدقلي ياهم من بريتيش كاونسيل و تبعتهم

و شوي بدي اقوم اعمل حلا... امس ما قدرت كنت مكـسره على الاخر

و العصر بتيجي عندي صاحبتي تلعب رياضه

و الاسبوع الجاي في عطله للأولاد لغاية 4-5 عشان في كرنفال>>>> يا فرحتي

و بس

هذا يومي بالتفصيل الممل

انتو وينكم عن اليوميات؟؟

هبه

راجية رزق ربى
21-04-2009, 10:03 PM
هبة حبيبتى احتمال فعالا يكون حامل حبيبتى ربنا يقدم اللى فى الخير لكى ممكن باذن الله يكون احسن حمل فى اولادك

ام هانى حبيبتى ربنا يحفظ اولادك ويحفظكم من كل شر يا حبيبتى ويبعد اى حاجة وحشة عنكم باذن الله انا بخير ومحمد افضل بكتر والحمد لله

نور العين حبيبتى حسبى الله ونعمة الوكيل فى كل دكتور يهمل المريض وربنا يكون معاكم باذن الله وعليكم بالرقية الشرعية
libyan حبيبتى عاملة وصهيب الوقتى عامل اية
بوسى اية اخبار طمنينى عليكى
سحور وسنوات ولولوسين وكل البنات الحلوة فينكم

هبه
22-04-2009, 12:16 AM
هبة حبيبتى احتمال فعالا يكون حامل حبيبتى ربنا يقدم اللى فى الخير لكى ممكن باذن الله يكون احسن حمل فى اولادك

الله يكتبلي اللي فيه الخير

و من هون ل 29 الشهر بعمل التحليل و ان شالله خير

هبه

سكن الليل
22-04-2009, 01:36 AM
بنات انا اليوم 10 من ترجيع الاجنة

وبحس بوجع من 3 ايام بخاصرتي

اليوم الوجع بدل مايكون بالخاصرة صار باسفل البطن بالجهة اليمين

انا اقول احتمال المبيض فيه نشاط زيادة او يمكن حمل خارج الرحم

معقولة ممكن يصير حمل خارج الرحم حتى في الحمل باطفال الانابيب ؟؟؟

هبه
22-04-2009, 02:29 AM
حبيبتي سكن

حمل مين اللي بيكون برا الرحم و انت عامله انابيب

في الانابيب هم عارفين وين بيحطوه بالضبط

بس انت لا تتوتري و توكلي على الله و ان شالله مافي الا الخير

و تقدر الحين تعملي تحليل دم و ان شالله يكون حمل يااااااااااااااارب

بشرينا

هبه

لولوسين
22-04-2009, 03:03 AM

أولا أختي سكن ان شا ء الله يارب تكوني حامل ونفرح بيك اقرئي القرآن وادعي والله ما في أحلى أنك تكوني مع الله في ها الأيام وانسي وادعي وربنا ما في أحن منو سبحانه تعرفي اخرجي من كل تفكير وخليك مع ربنا سبحانه

هبة سلامة رجلك والله ينعم عليك بالحمل اليسير المعافى يارب

أم هاني الله يحميكم ويبعد عنكم كل شر يارب وتسلمي على سؤالك عني

ليبيانو الحمد لله وربنا يخليلك ولادك

بوسة ان شا ءالله خير

راجية الحمد لله على نعمتو وان شا ءالله صبغتي شعرك؟ وشو طلع لونه؟

سنوات افتحي لنا بابك ودخلينا جوى يومياتك يا بطة وتعالي قوليلي شو ها التوقيع الجديد؟ مجوعة كرافاطات ولا أنا غلطانة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ههههههههههه

رنا تحياتي وكيفهم الولاد؟

نور طهور ان شا ءالله لوالدتك وربنا ينعم عليها بالشفاء التام وكل مرضى المسلمين يارب

يوم العزومة روحت انا وضحضح وصلنا الباشا وقضينا أمسية حلوة وعملتلنا أكلة بالأعشاب الساخنة هههههههههههههه وهاتك يا ضحك قالت لنا من هنا لأزواجكم خليكم تحملوا كلكم ههههههههههههههههههه وشربنا شاي مع حلويات وكيك وم**رات ورجعت تعبانة نيمت بنتي ونمت مباشرة بعدها

وامبارح شغل طبعا والمسا رحت الصالة ورجعت مهدود حيلي وكان نفسي أفتح النت بس ما قدرت

واليوم الصبح شغل بالبيت بس أحلى حاجة اتغدينا سمك هههههههههههههههههههه وانا بموت فيه طبعا ههههههههههههههه والمسا شغل بالمدرسة
تعرفو يا بنات ها الأيام اشتهيت شو ؟؟ أكل الحلزون ههههههههههههههههههه حتى اني شكيت براسي يمكن أكون بتوحم ههههههههههه واليوم المسا اشتهيت لحمة راس ههههههههههههههههه بس أبعدت الفكرة أتوحم ايه الي مثلي الوحام بيجي بعد صراع مرير ههههههههههههههه بس برجع وأقول وما على ربك بعزيز سبحانه

حساسة حبيبتي ألف مبروك ويربى بعزكم يارب

أم محمد بلاش تتغالي علينا وسحور وينك ها الأيام انت وزهرة الشام وكل الغايبات عسى المانع خير يارب

اسيبكم في رعاية المولى وأشوفكم على خير يارب

بوسة البسبوسة
22-04-2009, 11:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله
انا عارفة اني مقصرة معاكم بس انتم عارفين النفسية طبعا زي الزفت والقلق والتوتر مش مخليني عارفة اعمل حاجة ولا ليا نفس لاي حاجة
والدورة لسة منزلتش وكدة يبقي ليها 9 ايام متأخرة ان شاء الله هعمل تحليل دم اليوم وربنا يقدم الي فيه الخير
لا تزعلوا مني وادعولي

سكن الليل
22-04-2009, 01:12 PM
حبيبتي سكن

حمل مين اللي بيكون برا الرحم و انت عامله انابيب :p

في الانابيب هم عارفين وين بيحطوه بالضبط

بس انت لا تتوتري و توكلي على الله و ان شالله مافي الا الخير

و تقدر الحين تعملي تحليل دم و ان شالله يكون حمل يااااااااااااااارب

بشرينا

هبه

والله ضحتيني يا ام نانا

كل ما اتذكر كلامك اضحك

حتى الوسواس كل مايجيني اتعود من الشيطان واقوله كلامك يخجل على نفسه ويكون في نص هدومه ويروح .

الله يطمن قلبك حبيبتي وان شاء الله تتطلعي حامل والله يسهل عليك ونولد مع بعض لان كذا نكون حوامل بذات الوقت لان انا دورتي الاخيرة نزلت 28 /3

لولوسين :
الله يسمع منك واكون حامل يارب لانو خلاص العمر يجري وانا اتعبت لان هذه المرة السابعة اعمل اطفال انابيب .
وانا احاول اقرأ قرآن في اوقات متفرقة من اليوم وفعلا احس براحة نفسية وجسدية

سكن الليل
22-04-2009, 01:14 PM
اليوم الالام خفت عن امس ، هي امس مابدأت الا المغرب ، يمكن كان المفروض اكون متسطحة وقت اكثر

لكن للحين احس بثقل بالجانب الايمن وحسيت بوخز قليل الجهة الثانية وكان لمرة واحدة

راجية رزق ربى
22-04-2009, 01:46 PM
حبيبتى سكن الليل احب اطمينك انك حامل باذن الله لان فى مشاركة للعضوة اسمها مصرية وعاملت اطفال انابيب وكان بيحصل لها هذة الاعراض وطلعت حامل بفضل الله باذن الله هتفرحى وهنفرح معاكى باحلى خبر باذن الله

لولوسين والله لسة ما صبغت وشكلى مش هعمل خايفة تتطلع وحشة زوجى بيضحك علية وبيقول اصل تعملى الصبغة وتتطلع معاكى لون اخضر شوفتى الراجل عقدنى وخوفنى ههههههههههههههههههههههههههه
بوسى ان شاء الله خير باذن الله ربنا يفرح قلبك بكل خير

راجية رزق ربى
22-04-2009, 01:51 PM
فينكم يا شلة الانس ام محمد وسنوات وسحور وام هانى فينك النهاردة وباقى البنات الحلوة
نور العين اخبار مامتك اية الان وان شاء الله يارب تكونى بصحة وعافية امين يارب العالمين

يومى النهاردة هذهب للامى الغالية لى اخ عايش فى مصر ونزل النهاردة المنصورة هيروح اشوفة واتغدى عندهم النهاردة سلاااااااااااااااام للكل bye

om hani
22-04-2009, 02:24 PM
سلام حبيبتي تتهني بوقتك ان شاء الله والله يخلي لك اهلك ونشوفك بعدينbye

غريبة اليوم رجعت الصورة الرمزية الي تحت اسمي لوحدها:rolleyes:

سحر الزمان
22-04-2009, 03:25 PM
سلام بنات ،،
من زمان ما طليت عليكم :(

أنا الحمدلله بخير وابني كمان ،، والحمل الحمد لله منيح ،، شتقتلكم :)
كيفكم كلكم كلكم :)

كل اللي سألو عني شكرا ع سؤالكم :)

حساسة ولدت ؟؟؟؟؟

هبه وراجية وحبيبة انشالله تصالحتو مع ازواجكم ؟؟؟ طمنوني عنكم كلكم :)

rana22
22-04-2009, 03:57 PM

صباح الخير عليكم

انا الحمد لله بخير ....بس انشغلت مع اهلي شوية

ان شاء الله كلكم تكونوا بخير

سلاااام

سكن الليل
22-04-2009, 04:37 PM
حبيبتى سكن الليل احب اطمينك انك حامل باذن الله لان فى مشاركة للعضوة اسمها مصرية وعاملت اطفال انابيب وكان بيحصل لها هذة الاعراض وطلعت حامل بفضل الله باذن الله هتفرحى وهنفرح معاكى باحلى خبر باذن الله

لولوسين والله لسة ما صبغت وشكلى مش هعمل خايفة تتطلع وحشة زوجى بيضحك علية وبيقول اصل تعملى الصبغة وتتطلع معاكى لون اخضر شوفتى الراجل عقدنى وخوفنى ههههههههههههههههههههههههههه
بوسى ان شاء الله خير باذن الله ربنا يفرح قلبك بكل خير

يارب يصدق ضنك واكون حامل

مسكين زوجي كان متزوج قبلي لمدة 8 سنوات وانفصل عشر سنوات وتزوجنا من 11 سنة

يعني صار له اكثر من 28 سنة يتمنى يسمع كلمة بابا

وانا متأملة خير من رب العالمين

بوسة البسبوسة
22-04-2009, 05:48 PM
بنات عملت تحليل دم وطلع سالب الحمد لله
اللهم اني لا اسالك رد القضاء ولكن اسالك اللطف فيه
قدر الله وما شاء فعل

سكن الليل
22-04-2009, 05:59 PM
بنات عملت تحليل دم وطلع سالب الحمد لله
اللهم اني لا اسالك رد القضاء ولكن اسالك اللطف فيه
قدر الله وما شاء فعل

الله يعوضك خير ويرزقك الذرية الصالحة رزقا عاجلا غير اجل

ولعل الذي ابطئ عنك هو خير لك

قلبي معاك وحاسه بعذابك مجربته 6 مرات

وعساك ماتذوقي هالعذاب مرة ثانية ويجعل اللي جاي اسهل من اللي راح

ويبدل الله ايام حزنك بايام فرح مع عيالك واهلك يارب

لولوسين
22-04-2009, 06:50 PM

بوسة حبيبة قلبي معليش دي حكمة ربنا وخيرها بغيرها واالله ربنا حيعوضك خير يارب بس انت صار لازم تعملي علاجات مشان تأخر الدورة وتراجعي دكتور شاطر ولا تضيعي وقت والله معك لا تحزني احنا عشنا احساسك سنوات الله لايطولها عليك

سكن خلاص حامل بادن الله كملت 15 يوم ولا لسه؟ اعملي تحليل دم وبشرينا ان شا ءالله والله يفرحك انت وزوجك يارب

أم هاني كيفك أخبارك ايه؟

سحورة حمد لله على السلامة وين كنت غاطة يا ولية؟

ليبيانو وينك ما طليت علينا

رنا الله يخليلك أهلك وتتونسي معاهم

راجية تعرفي كلامك فكرني بالرجل الأخضر ههههههههههههههههه خفت تطلعي المرأة الخضراء بعد الصبغة ههههههههههههههههههه صبغة الشعر طبعا مش التانية بتاعة الأنابيب هههههههههههههههههه المهم ربنا يييسر لك وتروحي وتجي بالسلامة ان شاء الله

الصبح طبعا وجع راس مع العيال وجيت اتغديت وقعدت أنيم ضحى وما رضيت قلت بلاه النوم حتى المدربة قالت لي حاولي ما تنامي بعد الظهر بيزيد التخن ههههههههههههه وبما انو أختكم متعودة تنام ههههههههههههههه قمت دايخة وشربت قهوة وبجانبها قطعة صغنونة من الشكولاطة حتى ما أحس بالحرمان هههههههههههه المهم الله يعينا المسا رايحة ان شا ءالله الصالة وأشوفكم بعد الفاصل هههههههههه

سلام

نور طمنيني عن أمك ان شا ءالله اتحسنت وجبتوها البيت؟

هبة أخبارك ايه اليوم وابتدى الكرنفال ولا لسه ؟ عشان جوز الغفر يقلبو دماغك شوي هههههههههههه الله يخليهم لك بس أقول ايه الي بتعامل كل يوم مع فصل كامل من الغفر ههههههههههههههههه

أخليكم برعاية المولى ولا تنسوني من دعائكم

سنوات الضياع
23-04-2009, 12:04 AM
لولو شايفة كنت اجرب صورة بالتوقيع ضلو صورة الحرام
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
يلااا خليه مابيضر

LIBYAN
23-04-2009, 12:05 AM
اهلين

كيف الحال والاحوال

سكن الليل : يارب تكونى حامل وتبشرينا

بوسه : معليش حبيبتى ويارب يرزقك عن قريب

لولوسين : لي بتوقلى الكلام هدا تعرفى البيبى الاول صح بيجى بعد معاناة بس الثانى بيجى بساهل والله ربى يرزقك عن قريب

نور : كيف حال مامتك ربى يقومها بالسلامة

هبوش : ه شو صار معاك

راجيه : كيف حال ابنك

سحورة : اهلين وينك كنت مغيبه لهدرجه ماثر فيك روحت بيت حماك:D

يومياتى

صهوبى البارح ارتفعت حرارته ورحت اليوم من الصبح ركض لدكتور و طلعت حرارته 38 ونص والله خفت وقال عنده نزله معويه يعنى بيبى عمره 3.5 شهر شو بيعرف من البرد :cry:

والله حالتوا بتبكى وهو بينين واعطاه خافض للحرارة ومضاد وطارد للغازات
وكان عندى امى وابى بيطمنوا عليه والوقت صهوبى نايم وانا اعمله كمادات زى ما قال الكتور لانه قال عندة صداع
يارب اشفى ابنى واحفظه هو واخته من كل شر يارب yarub
yarub
يلا سلام

سنوات الضياع
23-04-2009, 12:06 AM
مساااا الخير يا صبايا
انا الحمد لله منيحة بس بدت الامتحانات النصفية دعواتكم
سلااامي للكل

سحر الزمان
23-04-2009, 02:32 AM
byeأهلين صبايا ،،،

ليبيان ،، سلامة صهوبي الله يشفيه ويعافيه يارب ،، والله يحفظه هو واخته عليه العافية والله يقويكي ع السهر جنبه ،،
سكن ،، يارب تحملي ، أنت عملتي انابيب ؟؟ ويارب تطلعي حامل يارب ،،
بوسة ،، الله يعوض عليكي بالشهر الجاي بس أنا سمعت أنو دعاء : اللهم اني لا اسالك رد القضاء ولكن اسالك اللطف فيه ،،،،، دعاء لايجوز ان ندعي به لأنو من فوائد الدعاء رد القضاء ، والله اعلم ،، ويارب يجبر بخاطرك قريبا :)
راجية كيفك ؟
أم هاني وهبه ،، شو اخباركم ؟
سنسن ،، شو ما صورتي وعرفتي انو صبي ولا لسى ؟؟؟
لولو سين ،، وليبيان ،، والله حاعترف وين كنت غاطه ههههههههه أنا كنت مشغولة بابني الله يسلمه مرض والتهبو لوزه وحرارة وقرح في الفم ومرة ايام عصيبة كلها بكاااااااااء وحرارة وعدم اكل وشرب كان مقضيها حبيبي ع الماء فقط :( والحمدلله تعافى وزوجي سافر من السبت للالاثنين وانا رحت عند أهلي ، وكمان جوزي آخد معه النت لأنو ويرلس ع مكتبه كان عنده اجتماعات ضرورية ولسى ماجاب نت ع مكتبه اللجديد ،، وماعبجيبه الا بالليل ،، وكمان .... خخخخخخخ اسبابي كثيرة ،،، وكمان أنا بعد مرض ابني تعبت وصرت ادوخ كثير واليوم غيرت الدكتورة والحمدلله طلعت احسن من القديمة بكثيييييييييييييير وعملتلي تحاليل يمكن معي نقص حديد على قولتها !! بكرة بتطلع التحاليل ،، قالتلي اني دخلت الخامس سبحان الدايم ،،، بس المشيمة نازلة لسى بدي شوية راحة انشالله بنص السادس بترتفع ،، انشالله ..

صحيح ما خبرتكم صورت ،،،، أنا حامل ببنوتة :sss

يلا جهزولي بلييييييز قائمة باسماء البنات :p وبدي اسماء حلوة لو سمحتو خخخ :D

عقبال عندكم يارب كلكم كلكم بصبيان وبنات آمين

مشتيه اعرف اخباركم كلكم ؟؟

الساعة 2 ونص بالليل وانا مو جاييني نوم :confused: رجعت من عند اهلي ع 12 بما انه اليوم اربعاء ،، وتعشى جوزي ونام وأنا لسى مونعسانه :( بس بدي حاول نام هلأ ,,

يلا سلام قمورات bye

بوسة البسبوسة
23-04-2009, 08:22 AM
صباح الخير
سنوات ,,,, شدي حيلك علي الإمتحانات بس متشديش اوي ليتقطع منك خخخخخخ
سحورة,,,,الف سلامة على ابنك وربنا يكملك علي خير وان شاء الله اجيبلك اسماء بنوتات حلوة بس استني شوية افوق من الاكتئاب الي انا فيه
ليبيان,,, حبيبتي الف سلامة علي صهيب يا رب ما يشوف شر معلش اليومين دول تغيرات في الجو جامدة بس انت دفيه كويس
سكن ,,,, اخبارك ايه
راجية ,,,, عاملة ايه يا جميل وازاي محمد وحشاني والله
هبة ,,,,ازيك وازاي جوز الغفر
ام هاني ,,,,,,ايه اخبارك

بوسة البسبوسة
23-04-2009, 08:36 AM
ام محمد ,,,,,,,ايه اخبارك مستخبية فين
نور,,,, طمنينا علي مامتك ان شاء الله احسن
لولوسين,,,,, عاملة ايه

بوسة البسبوسة
23-04-2009, 08:47 AM
بنات انا مسافرة مصر يوم الاتنين الي جاي ان شاء الله يعني بعد 3 ايام اجازتي السنوية وهغيب شهر بس هحاول ان شاء الله ادخل من هناك واكلمكم واطمن عليكم.
يومياتي مملة مملة مملة لا جديد امبارح عملت التحليل وروحت اعدت اعيط شوية وبعدين نمت من العياط وصحيت نضفت المطبخ وغسلت ونمت تاني واليوم ان شاء الله هحاول اغسل السجاد واشيله وانضف البيت عشان بكرة انزل اكمل الي ناقصني عشان علي يوم السبت اقفل الشنط.

بس الي عنده افكار ازاي انضف الشقة يعني اشيل السجاد ولا لا واعمل ايه كدة يعني يقولي لحسن انا محتاسة ومش عارفة انظم يومي .
وداه يومي وقولولي انظمه ازاي عشان منساش حاجة ومش احتاس في الاخر
انا بصحي الساعة 7 الصبح واروح الدوام الساعة 8 الصبح وبرجع الساعة 6 العصر طبعا برجع نفسي انام وساعات كتير مش بعرف قولولي اعمل ايه في ال 3 ايام دول

سكن الليل
23-04-2009, 10:35 AM
صباح الخير على المتفائلات والواثقات بالله وان شاء الله اكون انا اولكم

انا لا جديد فقط احس بثقل من اسفل يشبه الثقل اللي يسبق نزول الدورة

اليوم هو 12 من يوم ترجيع الاجنة ( ايوه ياسحر الزمان انا كنت عاملة اطفال انابيب )

اشكر كل من دعت لي بالحمل واللي بشرتني فيه

طبعا ماراح اعمل تحليل الا يوم الاحد بالليل في العيادة ، هم بيعملوه تابع للعملية

اتمنى لك اجازة نهاية اسبوع سعيدة

بوسة بسبوسة : تسافري وترجعي بالسلامة وان شاء الله ترجعي

بنفسيه مختلفة ويارب تحملي بعد هالاجازة وبدون علاج وربك

قادر على كل شي يقول له كن فيكون .

om hani
23-04-2009, 12:04 PM
صباح الورد على البنات الحلوات رد سريييع لاني بطلع بعد شوية اودي هنوني المكتبة هلكني من امس يقول لي وديني المكتبة اجيب لي كتب جديدة قلت بآخذه اليوم عشان في ستوري تايم يسمع قصص واناشيد وبنفس الوقت نرجع الكتب القديمة ونجيب له غيرها..

امس كان الجو حر يوسفي ما استحمل وطول الوقت بكاء ماهدي الا لما خليته في ثيابه الداخلية وفتحت الشبابيك
اليوم الجو حلو بس الله اعلم يمكن ينقلب فجأة لحر مثل امس ..

سكن الليل باذن الله القادر على كل شيء انك تحملي اكثري من الاستغفار ويارب تعبك مايروح هدر..

سحورة اخيرا طل القمر اشتقنا لك كثير والحمدلله ان ابنك شفي والف مبروك انك حامل ببنوته يارب يصدق السونار وتجيبي بنوتة حلوة مثلك وادعي لي اجيب بنوته نفسي في بنوته البسها وامشط شعرها واخليها مرتبة
مثل ما كنت وانا صغيرة دايما مرتبة وكتكوتة:)

سنسن الله يعينك على الامتحانات يارب بس ما قلتي لي حسيتي بحركة البيبي والا لا وعرفتي جنسه ولا لسه

ليبيان الله يشفي صهيب ويحفظه من كل شر

سلام بنات اكمل بعدين

سحر الزمان
23-04-2009, 02:55 PM
اهلين بنات كيفكم ؟؟

بوسة ،، يلا بانتظار الأسماء :) وتروحي وترجعيلنا بالسلامة يارب ، بس مثل ماقلتي أهم شي تشيلي السجاد ويوم سفرك غيري شرشفك ومدي السرير وبعدين غطيه بشرشف تاني أنا هيك بعمل لأنو بالرياض بنرجع بنلاقي البيت كلو غبار ، وطبعا لا تنسي تطفي سخانات الماء والغاز يوم سفرك ومراوح شفط الهواء وتحكمي اغلاق الشبابيك ،،، وتنظفي البت تماما لأنك بترجعي وبتلاقيه نظيف بس غبار وبتضمني ما يكون في هرارهير طعام ع الأرض مشان ما يجيكي غزو النمل ،،، ولاتنسي ترشي بودرة بف باف بالمطبخ ورا البراد والفرن والحمامات خلف التواليت والمغسلة ، أختي بتجيب ديزل وبتصبه بالبالوعات اعزكم الله لأنو بيطلع عندها العفو منك صراصير كثييير منهم حتى بتصبه ببالوعة البابنيو والمغسلة ولاتنسي تسكري غطا التواليت ،،
وانتبهي اذا عندك مكيفات شباك يعني مو سبلت انتبهي لتكون فتحة التهوية مفتوحة ،، برجع بقلك عنا بالرياض غبار كثيييييير أهلي بيغطو الفرش بالشراشف وبيجمعو التحف فوق طاولة السفرة وبيغطوهم إذا انت ماعندكم هالغبار مافي داعي لهالشي ،، وأنا بحب أنزل الستائر يعني اسكر الشبابيك بالستائر حتى تحجب الشمس وما يختزن حرارة كثير !!
ولاتنسي تكبي ال**الة الموجودة بالحمامات والمطبخ :)
بالنسبة للبراد في كثير ناس بيفضوه من كلشي وبيطفوه ،، بس اعتقد صعب كثير ،، وجهة نظري فضيه من الخضار والفواكه واللحوم فقط يعني هالفترة لا تشتري شي من السوبر ماركت وحاولي تعملي سلطات كثيرة وكوكتيل ،، وحاولي تطبخي اللحمة اللي عندك قدر المستطاع ،،
وأخيرا قبل خروجك من البيت قولي استودعتك ربي الذي لاتضيع ودائعه ،،
بس هالشي بيصير اذا البيت خالي تماما يعني مسافرة انت وجوزك سوا ،،، عطيتك شو بعمل أنا لما بسافر ،، ونصيحة من هلأ ابدئي بترتيب الحقائب أو ع الأقل جمعي الأغراض اللي بدك تاخديها بغرفة خاصة ، واكتبي ليست فيها كل شي بدك تاخديه مثل جواز السفر والتذاكر فستان مثلا أحمر وحذائه وشنطته ،، وسشوار وووو ،، بتكتبي شو ناقصك وكلما تذكرتي شي اضيفيه وقبل حزم الحقائب راجعي الورقة وشوفي نسيتي شي ولا لأ ،،
الحقيقة قبل السفر بيوم أنا بصير جندي خخخ ومابنام يوم السفر ولو نمت ساعة بنام وعقلي ع بيشتغل :( من هلأ بلشي بتجميع الأغراض بغرفة ،، والله ييسرلك السفرة وتروحي وتنبسطي :)
أم هاني ،، الله يخليلي ياكي ويارب الله يرزقك ببنوته قمر تهتمي فيها مثل مابدك يارب ،،
سكن ،، الله يفرحك بحملك ،، على فكرة هلأ اذا حللتي بيبين معك اذا في حمل ولو بتحليل البول تبع الصيدلية ،، بليييييز عمليه وطمنينا :)

اليوم ابني فاق من الفجر أنا لسى كنت مانمت ،، ورجعت نيمته ورجع فاق ع 9 وكان انفه عبدمي رحت وغسلتله وجهه لأنو هيك قالولي غسلي جبينه بماء بارد بيقطع الدم والحمدلله ثواني ووقف الدم ،، بس خلص الولد فاق ،،، :(

يلا سلام قمورات

نور العين
23-04-2009, 02:56 PM
سلاااام

شكرا لكم حبيباتي على سؤالكم على امي وهي ما زالت بالمستشفى والدكاترة بيقولوا
اهم بيعطوها علاج وبيشوفوا مدى استجابتها له واذا ما نفع معاها بيغيروه وهكذا دواليك
والباقي على اللي خلقها هو يتكفل فيها yarub

دعواتكم
نور العين

om hani
23-04-2009, 04:12 PM
الله يشفيها يارب ويحفظها لكم من كل مكروه آمين

سحر الزمان
23-04-2009, 08:30 PM
نور ،، الله يشفيلك امك ،، شو فيها ، من غير شر انشالله ،،

سنوات الضياع
23-04-2009, 09:00 PM
نور حبيبتي الله يشفي امك يااااارب وماتشوف شر

ام هاني وسحر اي صرت احس بحركة البيبي خاصة لما اكل شي حلو رحت اشوف ازا ولد ولا بنت ما هدي
واخر شي المحترم اعطى ظهرو للدكتورة ههههههههههههههههههههههههههه معجب بعمودو الفقري

سكن ان شاء الله تكوني حامل يااارب ويفرح قلبك

ليبيانو ألف سلامة على صهيب ياااارب ما يشوف شر كيف صار هلأ؟؟؟

بوسة الله يسهل عليكي يااارب وتغيري جو انتي وين بأي بلد؟؟؟

راجية كيفك حبيبتي وكيفو محمد طمنيني عليكو؟؟

لولوسين كيفك وكيفها ضحضح هيني فتحلك الباب تفضلي عاليوميات
هههههههههههههههههههههههههه

سلاااامي للكل

om hani
24-04-2009, 01:40 AM
سلام يا حلوات

سنسن مبروك انك تحسي بحركة الجنين ماشاء الله
باين ان البيبي استحى مش حابب حد يشوفه بيقولكم سيبوني في حالي هههههههههههههه الله يتمم لك على خير يارب

بوسة تروحي وترجعي بالسلامة حتوحشينا طمنينا من هناك ان امكن
وان شاء الله نفسيتك تهدى وتحملي في اقرب وقت بس لازم تشوفي حل لتأخر الدورة وتعرفي السبب

om hani
24-04-2009, 01:45 AM
ام هاني توكلي على الله و مثل ما قلتي لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا و انت دوم كل ما تطلعي من البيت او تنزلي من السياره قولي استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه

و مافي شي بيضيع عند رب العالمين فتوكلي على الله و ما تخافي

و ربي يخليلك هنون و يدخل المدرسه السنه الجايه خساره هيك ضيعوا عليه سنه الله يسامحهم

احنا عندنا مواليد شهر 10 ما بيدخلوا المدرسه ولا 11 ولا 12 طبعا

بس انا ضليت اترجى فيهم و اقولهم حرام تضيعوا عليه الدراسه عشان 7 ايام و اصريت انهم يعملولوا اختبار و رسب اول مره و ترجيتهم انو يعطوه فرصه تانيه

و قدم الاختبار مره تانيه و نجح و قبلوه الحمد لله

و نانا هيك هيك راحت عليها السنه لأنها مواليد شهر 1

بس نظامهم عجيب انو لو بدأت المدرسه و هو مو مطبق 3 سنين ما بيدخل الله يسامحهم

و شكلوا عندكم متزمتين بالقانون اكثر من عنا

هبه
الحمدلله اليوم طلعت من البيت وقلت اذكار الخرج من المنزل ولفيت لما تعبت

غريب عندكم انتو كمان نفس النظام العجيب:mad:؟ تخيلي رفضو هنون مع ان باقي له ٩ ايام ويصير ٣ سنين..
الله ي**ر نفسهم زي ما **روا نفسه وزوجي حاول معهم وكلم المديرة وراح مدارس ثانية ورفضوا عندهم القانون قانون ما فيش لعبة وعندي ٣ صاحباتي نفس الشيء اولادهم دخلوا الروضة وهم ٤ سنين

هبه
24-04-2009, 02:00 AM
الحمدلله اليوم طلعت من البيت وقلت اذكار الخرج من المنزل ولفيت لما تعبت

غريب عندكم انتو كمان نفس النظام العجيب:mad:؟ تخيلي رفضو هنون مع ان باقي له ٩ ايام ويصير ٣ سنين..
الله ي**ر نفسهم زي ما **روا نفسه وزوجي حاول معهم وكلم المديرة وراح مدارس ثانية ورفضوا عندهم القانون قانون ما فيش لعبة وعندي ٣ صاحباتي نفس الشيء اولادهم دخلوا الروضة وهم ٤ سنين

اي انتوا قانونكم صاااااارم و معروفين البريطانيين بهالشي

لا احنا هنا تهاونوا بحالة شاهين حبيبي و هيو ماشالله ماشي كويس في الروضه

هبه

هبه
24-04-2009, 04:56 AM

ام هاني وسحر اي صرت احس بحركة البيبي خاصة لما اكل شي حلو رحت اشوف ازا ولد ولا بنت ما هدي
واخر شي المحترم اعطى ظهرو للدكتورة ههههههههههههههههههههههههههه معجب بعمودو الفقري

مبارك سنسن الحركه و عقبال ما تشوفيه بيتحرك قدام عينيكي سليم معافى كامل مكمل باذن الله

ولاحقه على معرفة جنسه بس انت اعملي حالك ما بدك تعرفي و هو بوريكي حاله على طول

هبه

LIBYAN
24-04-2009, 07:15 AM
جمعة مباركه على الكل

يارب اشفى كل مريض واهدى كل عاصى وارزق كل محروم

يارب تقبل دعائى ولا تردنى خائبه امين

نور العين
24-04-2009, 11:04 AM
جمعة مباركه على الكل

يارب اشفى كل مريض واهدى كل عاصى وارزق كل محروم

يارب تقبل دعائى ولا تردنى خائبه امين

اللهم آآآآآآآآآمين 00 ربي يسمع دعواتك ودعوات كل داعي يــــــــــــــــــــارب العالمين
yarub

نور العين
24-04-2009, 11:12 AM
الله يشفيها يارب ويحفظها لكم من كل مكروه آمين

اللهم آمين آمين آمين

نور ،، الله يشفيلك امك ،، شو فيها ، من غير شر انشالله ،،

امي صايبتها جلطة cry دعواتك لها بالشفاء العاجل yarub

سلاااامي للكل

الله يسمع منك يالغالية وما يرد لك دعوة 00 والله يبلغك وتشوفي ضناك بين احضانك

بوسة البسبوسة
24-04-2009, 11:54 AM
سحورة ,,,, شكرا يا جميل ربنا يخليكي علي النصايح الحلوة دي انا جبت ورقة وقلم وكتبتها عشان منساش لان انا نساية جا واليوم ان شاء الله بنضف البيت واحاول اوضب في الشنط
سنوات,,,,, ازيك يا جميل انا مصرية بس تزوجت ذهبت مع زوجي للإمارات , معلش البيبي بيلعب معاكم عاوز بيشوقكم
ام هاني,,, شكرا حبيبتي علي الدعوة الحلوة وان شاء الله ادخل من هناك واكلمكم احنا كمان عندنا في مصر كدة متشددين لا زم يكمل 6 او 7 مش فاكرة علي اولي ابتدائي
نور ,,,,, حبيبتي ربنا معاكو متنسيش تطمنينا علي ماما
راجية.... فينك

سحر الزمان
24-04-2009, 02:12 PM
ليبيان ،،، آآآآآآآآآآمين
نور ،، الله يشافيها يارب ويخليها الكم بصحة وعافية يارب ،، تصدقو ع نية سرعة شفائها ،،
هبه وام هاني ،، أنا ابني صار عمرو سنتين و9 شهور بس لسى حاسسته صغير ع الروضة حرام ،، يمكن لما أولد يتغير موقفي خخخ
سنسن ،، والله شكلو صبي قد وقته خخخ
عقولك البارحة صبغت شعري وشو طلع حلو يا سنسن خخخخخخ عملت خصل ميش بالأول وبعدين صبغته اشقر فاتح واو مأقولكيش ،، بس بصراحة كنت طول الوقت خايفة من النتيجة لأنو هي أول مرة بلعب بالميش هههه بس الله لطف والحمدلله خخخخ
بوسة ،، خجلتيني خخخ انشالله تكون سفرة ميسرة وتروحي وتنبسطي الا كم مطولة بمصر ؟؟

البارحة مانمنا لبعد الفجر وابني فيقني ع 12 الظهر وحاسة حالي مدودخة :(
كيفكم كلكم ؟؟

LIBYAN
24-04-2009, 02:49 PM
اهلين

نور : ان شاء الله حال الوالدة احسن يارب يتمم شفاها

سحورة : مبروك النيو لوك تعرفى حلو التغير حتى النفسيه تتغير وبدات لما يطلع اللون حلو وربى يعينك على ابنك
بقولوا الاولاد صعبين
بوسه : تمشى وتجى بالسلامه والله ما عندى فكرة لما اسافر اخد منك الطريقه ويارب تمشى وتجى وتفرحينا باحلى خبر

سنسن : اخخخخخخ ضحك عليكم البيبى عامل حالوا مستحى المهم انو بخير واللى يجيبه ربى كويس

هبوش :كيف حال ظهرك ورجلك

ام هانى : لهدة الدرجه منظمين يعنى9 ايام مو فرق هدة الروضه والمدرسة شو بيعملوا

لولوسين : صح ما قلتى شو نقصتى بالرياضه والا شو
ام محمد فينك وفروحه وفاء وايناس و ام جنان وكثير بنات غايبه ان شاء الله خير
يلا سلام

هبه
24-04-2009, 05:08 PM
سلاااام

شكرا لكم حبيباتي على سؤالكم على امي وهي ما زالت بالمستشفى والدكاترة بيقولوا
اهم بيعطوها علاج وبيشوفوا مدى استجابتها له واذا ما نفع معاها بيغيروه وهكذا دواليك
والباقي على اللي خلقها هو يتكفل فيها yarub

دعواتكم
نور العين

الله يشافيها نور و يلطف بحالها و يردها لكم سالمه معافاه باذن الله

اكثروا لها من الدعاء و ان شالله جسمها يستجيب للدوا

هبه

سحر الزمان
24-04-2009, 05:31 PM
هبه ،، كيفك ؟
ليبيان ،، أنا عندي عقدة ما بقدر شوف الصبغة نزلت شوي الا بروح وبصبغ غيرها خخخخخ بتسلى بس الله يحميلي هالشعرايتين ونص خخخخ وما بقعد ع لون صبغة وحدة
لأ والنكتة اليوم جوزي قالي اليوم بينت الصبغة ، ع ضو الشمس هههههه بس قالي بتعرفي أنا بحب الخرنوبي عليكي أكثر ،، هو الأشقر بده مكياج مع اني كنت متمكيجة ونمت وفقت والحمرة بتمي خخخخ بس طبعا بما اني بيضا الغامق على قولته بيكحلني وما بده مكياج بس بصراحة السنة الماضية شبعت بني ودرجاته هي تاني مرة بصبغه فاتح خخخخ يصطفل هو المهم أنا شو حابه خخخخ

وين باقي البنات ؟؟

هبه
24-04-2009, 05:47 PM
سحووره منوره اليوميات من جديد يا عسل

و سلامته ابنك ما عليه الا العافيه ان شالله

و الحمد لله على سلامة جوزك و حلو غيرتي جو عند اهلك

هبه

سحر الزمان
24-04-2009, 06:21 PM
هبه الحلوة ،، أولا اليوميات منورة فيكم بس يمكن لون الصبغة ضارب شوي مشان هيك شايفينها منورة زيادة خخخخخ وثانيا أنت شو قصة البيبي اللي كان ناوي يجي لعندك ، شو بطّل ؟؟

هبه
24-04-2009, 07:15 PM
لا ما بطل سحووره بس هي حتولد بشهر 6 يعني باقيلها شهر و شوي ليجي البيبي

و نعيما الصبغه بس ما بتخافي تصبغي و انت حامل

انا ابدا ابدا ما بقرب على الصبغه وانا حامل يعني لا بصبغ الي ولا لغيري

و سلامته ابنك

عندي هنو هيك كتير انفه بينزف دم مرات بس يشد على حاله او يزعل مباشرة بيصير ينزف

كنت انا هيك و انا صغيره و كنت كل سنه اعمل كي لأنفي

هبه

هبه
24-04-2009, 07:28 PM
ليبيانو كيف ابنك هلا ان شالله افضل

رجلي للحين بتئلم مو عارفه شو قصتها

و ضهري شوي

الله بعين

هبه

هبه
24-04-2009, 07:52 PM
لولو كيفك مع الرياضه و كيفها ضحضح ان شالله تمام

ام هاني كيفك اليوم و كيف الاولاد

بوسه تروحي و ترجعي بالسلامه يا عسل

راجيه وينك يا حلوه ما بتبيني

وفووئه و فرووحه و حساسه و هيووف و ايناس و كل الغايبين طمنونا عنكم و ان شالله جميعكم تكونوا بخير

هبه

هبه
24-04-2009, 07:59 PM
يومياتي اليوم ولا شي

ما علي طبيخ ولا شغل لأن بكره جايه الشغاله

بس يمكن اعمل كيكه العصر

بس حاسه بملل غريب و رجلي عم توجعني الها كم يوم

موعدي يوم الاثنين مع الدكتور و ان شالله خير

هبه

سنوات الضياع
24-04-2009, 08:46 PM
هبوش ألف سلامة عليكي شو قصة رجلك كل يوم والتاني بتوجعك؟؟؟ ماتشوفي شر ياعيني

شايفين يا بنات انا انبسطت لما عمل هيك البيبي ههههههههههههههههههههههه
خاصة لما لف ظهرو لانو امي واختي وحمانين يعرفو بنت ولا ولد فانبسطت انو مخبي حالو لسة
ههههههههههههههههههههههههههههههه

نور مافي اخبار عن امك ؟؟؟ كيف صارت وهي شو مالها؟؟؟ الله يشفيها يااااارب

ليبيانو كيفو صهيب كيف صار؟؟؟

سحورة مبروك النيو لوك منيح انو الشمس خلتو ينتبه هههههههههههههههههههههه

سلاااامي للكل وجمعة مباركة عليكو كلكم

LIBYAN
24-04-2009, 09:29 PM
هلا

سحورة : اخخخخخخ بس حلوة من زوجك يعنى عندكم ظلمه فى البيت لدرجه ما لحظ اللون وتعرفى حتى انا صرت مجنونه صبغ كل ما تنزل الصبغه شويه اروح اركض اغير اللون وافكر فى عرس بنت حماى اصبغ احمر يعنى تخايلى معى احمر فوق خصل ميش بلاتينى كيف بيطلع

LIBYAN
24-04-2009, 09:34 PM
سنسن : كويس الحمد لله بس عندو اسهال وما راضى يرضع لدرجه الحليب بيوجع فى صدرى وخايفه يعملى حماه ويصير لصهوبى جفاف

هبوش : الله ما احله يوم الشغاله وربى يشفيك

أحساس هادئه
24-04-2009, 09:56 PM
سلام
وحشتوني يابنات بس اتمنى اصير بالصحة وارجع لكم

سنوات الضياع
24-04-2009, 11:22 PM
ليبيانو الله يشفيلك اياه يااااارب رضعيه حاجة تانية يمكن يقبلها وشربيه مية مشان ما يصيرلو جفاف

حساسة ان شاء الله حبيبتي تتحسني وترجعي تنوري اليوميات كيفو عبود وكيف صار صدرك؟؟؟

لولوسين
25-04-2009, 01:55 AM

أها سنسن هون ههههههههههههههه انفكت عقدة لسانك أخيرا ههههههههههههههه ومبروك الحركة وان شا ءالله عقبال النجاح خلي البيبي يساعدك بالمداكرة ههههههههههههههههه وان شا ءالله ما ننحرم من ها الوش السمح يارب

سحورة صحيح انا سمعت أنو صبغة الشعر مو كويسة عشان الحمل والحمد لله انو ابنك صار أحسن

هبو الحمد لله الرياضة كويسة بس انا برجع هلكانة ومهدود حيلي ورجولي بيوجعوني واليوم ما لعبت كويس كان راسي عم بيوجعني شوي من الريجيم والتعب طول النهار الله يعينا يارب وانت سلامة رجلك ألف سلامة وروحي للدكتور وشوفي ايه الحكاية

حساسة الله يتم شفاك على خير

ليبيانو سلامة صهيب حبيبي الله يشفيه يارب

بوسة تروحي وترجعي بالسلامة وما شا ءالله عليها سحورة أعطتك الجواب الشافي ونصايحها بخصوص ترتيب البيت قبل السفر عملية كثييييير والله يوفقك وتنبسطي مع حبايبك

نور طمنينا عن الوالدة ان شا ءالله أحسن

الدهبي أسلم عليك انت وأم محمد وكل الغايبات

بكرة ان شا ءالله انا معزومة لفرح وحدة صديقتي اتزوجت مصري ربنا يتمم لها على خير وعقبال كل البنات يارب

تعبانة ونعسانة تصبحو على خير

هبه
25-04-2009, 02:31 AM
سلااااااااااااااام للكل

تصبحون على خير

هبه

رتاج تاج
25-04-2009, 04:08 AM
كيف الجميع

هبه
25-04-2009, 04:50 AM
هلا رتووجه احنا ماشي الحال انت كيفك

هبه

بوسة البسبوسة
25-04-2009, 08:43 AM
صباح الخير
سحورة.... الله يخليكي يا قمر انا ان شاء الله هغيب شهر واسبوع والله هتوحشوني
ليبيان ,,, الله يخليكي انت عاملة ايه وايه اخبارك
هبة ,,, سلامتك انتي لسة تعبانة الله معاكي وريحي حالك
حساسة ,,,, الف سلامة عليكي واخبار عبود ايه طمنينيا عليكي
لولوسين,,, احب ابشرك انا سبت الريجيم بصراحة تعبت منه ومش لاقية حاجة تشجعني
رتاج,,, عليكم السلام احنا الحمد لله انت ايه اخبارك

هبه
25-04-2009, 05:27 PM
بوسه تروحي و ترجعي بالسلامه يارب

و الله يسامحك ليه سبتي الريجيم

كملي مو عشان شي بس عشان صحتك ترى الوزن الزايد ياكل من صحة البني ادم اكل

و حتوحشينا كتير و انت غايبه

ابقي حاولي طلي علينا بين فتره و التانيه

هبه

هبه
25-04-2009, 05:29 PM
يومياتي مش اوي

صحيت من 8 الا ربع و الشغاله اجت و عم تنضف البيت و انا ما علي شي اعمله لا طبيخ ولا اشي

بس علي الغسيل و مو قادره اغسل نهائي

رجلي كتير ضاربه علي و مبارح 3 ساعات و انا بالمستشفى على تحاليل و فحوصات و التراساوند و النهفه طلع مافي شي

عندي موعد يوم الاثنين مع استشاري جراحه و ان شالله يعرف شو قصتي

حاسه بكآآآآآآآآآآآآآبه و عجججججججز

الحمد لله على كل شي

هبه

ام جنان2
25-04-2009, 07:34 PM
مسا الخير صبايا

حبيت امسي عليكم

فاتني كتير كتير باليوميات مو بأيدي بس نفسيتي متل الزفت الحمد لله ومالي نفس لشي بالدنيا

الحمد لله ع كل حال هبووووووشتي سلامتك الف سلامه حبيبتي بيروح الشر عنك ويارب تتطمني وطمنينا عليكي

أول ما يصح لي وقت أكتبلكم أخباري رح اكتبها ع طووول

سلامي للجمييييييييييييع

القدامي والجدد والموجودين والغايبين والجميع الجميع

بحبكم مووووت حبيباتي وخواتي واشتئتلكم كتير

جنان بتسلم عليكم الجميع وبتقلكم ادعولها بالنجاح والتوفيق لأنها بدها تطلع ع ايطاليا بآخر شهر 6 ان شاء الله
طالعه مع المركز اللي بتتتعلم فيه الدبكه طالعين يعملو عروضات بأيطاليا ربنا يوفقها حبيبتي ويسعدها

يلا انا هلأ بدي ائوم اصلي المغرب و اعمل العشى عاملين مشاوي ع الفحم تفضلو تعشو معنا

لي رجعه الليله ان شاء الله تعالى

سي يو سلااام

أختكم بالله

ام جنان

هبه
25-04-2009, 08:06 PM
ام جنان حبيبة البي

لك وينك كل هالوقت دايما بسأل عنك و بقول ان شالله خير

طمنينا عنك و عن اخبارك و كيفها حماتك هلا ان شالله احسن

و حلو جنونه طالعه ايطاليا

ان شالله بتنبسط

خليها تاخد معها كاميرا و تصورلك من هناك وين بروحوا و شو بيعملوا

و طمنينا عن باقي اخبارك اول ما يصحلك فرصه

هبه

هبه
25-04-2009, 08:07 PM
انا شوي بطلع انا و جوز الغفر نتغدى برا

مو قادره اعمل شي للغدا زوجي قالي اطلعوا برا

و يمكن كمان لبكره ما اعمل شي لو ضلت حالتي هيك

الحمد لله على كل شي

اللهم لا اعتراض

هبه

راجية رزق ربى
25-04-2009, 08:13 PM
عاملين اية بنات وحشتونى جداااااااااااااااااااااااااااااا كلكم دون اسثناء
بوسى اول لما تنزلى اوعى تنسى تكلمنى اصل ازعل منك اوى
هبة الف سلامة عليكى يا حبيبتى
ام هانى ربنا يحفظ اولادك وابنك يدخل الحضانة
سنوات مبروك الحركة يا جميل عقبال ما تشوفى البيبى امام عينك وفى حضنك
سحور مبروك الصبغة يا قمر
نور اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفى مامتك وتقوم بسلامة

اما عن اتشجعت عاملت صبغت شعرى وطلع تحفة ما شاء الله زوجى كان فرحان اوى لما شافنى وانا مبسوطة بتغير شوية كامت غيرت نظام البيت علشان يكون تجديد من كلة
ومحمد بخير وكل تمام وسلامممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممممممممممممممممم الان

هبه
25-04-2009, 08:17 PM
الحمد لله راجيه انك بخير

و نعيما التغيير

بغير النفسيه كلها سبحان الله

هبه

LIBYAN
25-04-2009, 11:36 PM
ام جنان : هلا والله بالطله كيف حالك وحال جنون وان شاء الله تنجح وتروح الرحلة وتحكيلنا شو شافت
وكيف حال حماتك

LIBYAN
25-04-2009, 11:39 PM
راجيه : مبروك الصيغ

هبوش : ربى يشفيك وتطلع شغله بسيطه

يومياتى

صهوبى الحمد لله بس الغازات عامله عميلها فيه بيتلوا من بطنوا

يلا سلام

هبه
25-04-2009, 11:50 PM
تسلمي ليبيانو و ان شالله يوم الاثنين اروح و اتطمن

هبه

هبه
26-04-2009, 03:36 AM
مساكم سكر

وينكم من الصبح ماحد

انا افضل شوي الحمد لله مع المسكنات بس الالم يروح و يج خصوصي وقت الحركه احسه يضرب علي ضرب

بس ان شالله بيتحسن قريب يارب

هبه

بوسة البسبوسة
26-04-2009, 07:29 AM
بوسه تروحي و ترجعي بالسلامه يارب

و الله يسامحك ليه سبتي الريجيم

كملي مو عشان شي بس عشان صحتك ترى الوزن الزايد ياكل من صحة البني ادم اكل

و حتوحشينا كتير و انت غايبه

ابقي حاولي طلي علينا بين فتره و التانيه

هبه
تعبت يا هبوش من الريجيم وبعدين حسيت ان معملش حاجة لان بعد اسبوعين جسمي كان زي ماهو وان شاء الله ممكن اعمل واحد تاني وانا في مصر وانتو كمان هتوحشوني جدا وهبقي اطل عليكم كل شوية من هناكbye

بوسة البسبوسة
26-04-2009, 07:32 AM
يومياتي مش اوي

صحيت من 8 الا ربع و الشغاله اجت و عم تنضف البيت و انا ما علي شي اعمله لا طبيخ ولا اشي

بس علي الغسيل و مو قادره اغسل نهائي

رجلي كتير ضاربه علي و مبارح 3 ساعات و انا بالمستشفى على تحاليل و فحوصات و التراساوند و النهفه طلع مافي شي

عندي موعد يوم الاثنين مع استشاري جراحه و ان شالله يعرف شو قصتي

حاسه بكآآآآآآآآآآآآآبه و عجججججججز

الحمد لله على كل شي

هبه
هبة الف سلام عليكي يا رب ما تشوفي شر والحمد لله ان مفيش حاجة في التحاليل والاشاعات :good ممكن يكون عرق شد عليكي واو شد عضل جامد شوية وان شاء الله تتطمني اكتر يوم الاتنين وابقي طمنينا yarub

بوسة البسبوسة
26-04-2009, 07:39 AM
عاملين اية بنات وحشتونى جداااااااااااااااااااااااااااااا كلكم دون اسثناء
بوسى اول لما تنزلى اوعى تنسى تكلمنى اصل ازعل منك اوى
ام هانى ربنا يحفظ اولادك وابنك يدخل الحضانة
سنوات مبروك الحركة يا جميل عقبال ما تشوفى البيبى امام عينك وفى حضنك
سحور مبروك الصبغة يا قمر
نور اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفى مامتك وتقوم بسلامة

اما عن اتشجعت عاملت صبغت شعرى وطلع تحفة ما شاء الله زوجى كان فرحان اوى لما شافنى وانا مبسوطة بتغير شوية كامت غيرت نظام البيت علشان يكون تجديد من كلة
ومحمد بخير وكل تمام وسلامممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممممممممممممممممم الان

يا سيدي علي التغير :good بس مقلتيش عملتي لون ايه يلا شجعينا انا كمان عايزة اصبغ بس مترددة ماما بتقولي استني لما تنزلي مصر احسن اصبغيه هنا في مصر احسن بس انا عايزة لما انزل اكون عاملة نيو لوك
جوجو ابعتيلي رقم التليفون علي الايميل اوعي تنسي
وسلامي لحمادة وبوسيهولي بوسة جامممممممممممممممممممدة;)

بوسة البسبوسة
26-04-2009, 07:51 AM
يا صباح الورد bye
ازيكو يا بنات عاملين ايه انا تعبانة جدا من المشاوير والتحضير والترتيب امبارح بقول لجوزي انا مكنش ليا في كل وجع القلب داه انا وانا لسة بنوتة كنت لما احب اسافر كانت مامتي حبيبت قلبي هي الي بتحضر كل حاجة اه كنت بساعدها بس اسمها بساعد مش بعمل كل حاجة لوحدي فإتحمس اوي وقالي خلاص انا هساعدك انا هدخل انظف المطبخ الكلام داه علي فكرة كان اول امبارح((امبارح كنت طول اليوم برة)) دخل المطبخ ينظفه وانا دخلت الحمام ((علي فكرة المطبخ كان نظيف بس حاجات بسيطة)) طبعا مش قادرة اقول لكم علي الاصوات الي كنت سمعاها حلل بتوقع علي الارض واطباق ويرزع في كل حاجة وبعد ساعة طلع وقالي خلصت قلت ادخل اشوف عمل ايه دخلت المطبخ وروحت صارخة حرام عليك انت بتساعدني ولا بتعذبني لقيته عامل عمايل في المطبخ فظيعة
اول حاجة التلاجة عليها طابعة ملونة احمر وازرق وكدة يعني طبعا هو بينظف جاب الجف ورش عليها خلاها كوبية التلاجة كلها بقيت الوان غريبة والبوتاجاز فتح الفرن رش عليه جف ومن فوق وسابه منظفهوش قال مبيعرفش والمواعين غسلها وحطها علي الارض اصله مش بيعرف يرصها في مكانها :cry: والارض منظفهاش سابها زي ماهي دخلت انظف فيه ساعة الا ربع :( وقلته اوعي تعمل حاجة تاني زعل وقالي انا كنت عاوز اساعدك فصعب عليا وصالحته بس قلتله برضه متعملش حاجة الا لما اكون واقفة معاك :pبس

بوسة البسبوسة
26-04-2009, 07:56 AM
الحمد لله انا دلوقت خلصت حاجات البيت نظفته كله بس الي ناقصني اليوم ارص الشنط ونظافة شخصية وهروح ارسم حنة بس لسة مش عارفة اعملها ازاي عايزة اعمل علي ايدي ورجلي بس حاجات رقيقة كدة خفيفة واصبغ شعري و اقصه يعني نظافة شخصية وبكرة السفر الصبح هطلع من البيت الساعة 11 الصبح هتوحشووووووووووووووووووووني bye

أحساس هادئه
26-04-2009, 11:16 AM
سلام
كيفكم ياحلوين
بوسة
ضحكتيني ضحك على تنظيف المطبخ لا تتطلبي المساعدة من الذكور ابدا هههههههههه
تروحي وتجي بسلامةياحلوة

راجية
خبرينا عن شعرك لان انا بعد ابغى اغير شعري بعد الاربعين

سحورة
اخبارك مع الحمل ومبروك البنوتة

سنوات
وانت طلع معاك ولد ولا بنت
انا اتوقع ولد

هبة
انت تولدي قيصري انت وليبيان

قولو لي تبقى الكرشة لو تروح
انا صار لي 12 يوم والد وماراحت خفت بس لسى باقي فيي كرشة كبيرة

ساعدوني يابنات

راجية رزق ربى
26-04-2009, 01:45 PM
Libyan الف سلامة على صهيب طمنينى علية فى اعشاب فى صيدلية للمغص الاطفال جربها وربنا معاكى
هبة حبيبتى ربنا يطمنك وتسمع ى كل خير بس ممكن يا هبة تكونى حامل اعملى تحليل واتاكيدى وربنا معاكى
احساس بصراحة بعد الولادة القيصرى بتفضل البطن شوية وبعد فترة بترجع بس طبعا مش زاى الاول وانا كمان ولادة قيصرى اما شعر بصراحة طلع حلو اوى عاملت صبغة بنى بس خفيفة وبعدين عاملت خصال ثلاجى وطلعت تحفة بصراحة
بوسى انا بعت رقم التليفون قبل كدة فى رسالة على الخاص وبعت الان لكى التليفون على رسالة على الخاص ياريت ابقى اشوف او اسمع صوتك حبيبتى بصراحة التغير حلو زوجى فرحان اوى بتغير بصراحة

راجية رزق ربى
26-04-2009, 01:48 PM
سحور مبروك البنوتة يا جميل ان شاء تكون زاى القمر زاى امها فى اسماء كتير حلوة هجمع لكى اسماء واكتبها لكى
سنوات ربنا يفرحك ويقر عينك بشوفتة امين يارب العالمين
ام هانى فينك يا جميل
ام محمد فينك وحشتنى
زهرة الشام وراسيل و لمى ولينا وسكن الليل اخباركم اية ويارب يا سكن نسمع اخبار حلوة عنك باذن الله

سنوات الضياع
26-04-2009, 08:41 PM
حساسة لسة ماعرفت والله المؤدب مابحب حدا يشوف حاجاتو هههههههههههههههههههههههههه
ضلو يرافس ولما لاقى الدكتورة مصرة اعطاها ظهرو

راجية نعيما عالصبغة يااارب

بوسة بسيطة ياعيني بدو يعلمك مرة تانية ما تطلبي مساعدة هههههههههههههههههههههههههههه
الله يخليكو لبعض

LIBYAN
27-04-2009, 01:01 AM
اهلين

حساسه : هههههههه الكرش قصدك اخخخخخخ احتمال فى البيبى الاول يروح يعنى بعد شهر من العمليه تقدرى تعملى رياضه علشان يرجع لطبيعتها وحبيبتى انصحك رضعى طبيعى علشان تنقصى وزنك بسرعة تعرفى انا لدرجه الناس بيقولولى ايه عامله رجيم وانا ارضع بس واكل الاخضر واليابس

سنسن : ما شاء الله عنوا مؤدب
راجيه : والله بعطيه انفاكول للرضع وان شاء الله احسن بس بحس انو برازة اكرمكم الله اخضر قلت استنى لحد ما يخلص الدواء وارجع لدكتور
هبوش : كيف حالك

نور : كيف حال الوالدة ان شاء الله احسن

بوسة : وين صرتى خلصتى والا لسه اه شو رفعتى هدايا

ام هانى : وينك غايبه

يومياتى

بيت حماى رايحين لتونس الليله قلت اعمل لهم العشاء بيتزا وهلا خلص
وانا واولادى قالقين من الحرارة غسلت لمريم وصهوبى بيبكى من الحرارة وماقادرة اغسله

هبه
27-04-2009, 01:49 AM
هبة الف سلام عليكي يا رب ما تشوفي شر والحمد لله ان مفيش حاجة في التحاليل والاشاعات :good ممكن يكون عرق شد عليكي واو شد عضل جامد شوية وان شاء الله تتطمني اكتر يوم الاتنين وابقي طمنينا yarub

الله يسلمك يا عسل و ان شالله بكره اتطمن

و بالنسبه للريجيم معليش تعوضيه بوقت تاني ان شالله

هبه

هبه
27-04-2009, 02:23 AM
الحمد لله انا دلوقت خلصت حاجات البيت نظفته كله بس الي ناقصني اليوم ارص الشنط ونظافة شخصية وهروح ارسم حنة بس لسة مش عارفة اعملها ازاي عايزة اعمل علي ايدي ورجلي بس حاجات رقيقة كدة خفيفة واصبغ شعري و اقصه يعني نظافة شخصية وبكرة السفر الصبح هطلع من البيت الساعة 11 الصبح هتوحشووووووووووووووووووووني bye

هههههههههااااااااااااااي بوسه عجبني الموقف

يلا هيك بيصير باللي بتعتمد على الرجال بشغله خخخخخ

تروحي و ترجعيلنا بالسلامه يا عسل و الله يعطيكي العافيه على التنضيفات و ان شالله تروحي و انت احلى لوك

هبه

نور العين
27-04-2009, 11:48 AM

كيف حالكم غالياتي ؟؟؟؟؟

وأشكر لكم سؤالكم على امي وما قصرتوا حبيباتي كفيتوا ووفيتوا ....
والحمد لله على كل حال yarub
امس الدكتور زار امي وقال لشغالتها قولي لواحد من اولادها يجيني واليوم راح اخوي
وقال له الدكتور انه امي تستجيب للعلاج اللي بيعطوها اياه بس بشكل بطيء و يقول انه حالتها
مش صعبة بس يبي لها مدة من الزمن ومع العلاج الطبيعي ان شاء الله تصير كويسة وقال الاسبوع الجاي بيطلعها من المستشفى وان شاء الله يكون خير yarub

دعواتكم
نور العين

راجية رزق ربى
27-04-2009, 04:16 PM
Libyan حبيبتى اخبار صهيب اية الان
نور العين حبيبتى ان شاء مامتك هتبقى كويسة باذن الله
هبة اخبارك اية عاملتى التحاليل طمنينى عليكى
سنوات ربنا يتم عليكى على خير وتقومى بسلامة يا حبيبتى
امال فين باقى البنات اليوم لولوسين اخبارك اية واخبار الرجيم وضحى
سحورفينك وام هانى الغالية وينك وام محمد وزهرة الشام وراسيل والناس الحلوين

rana22
27-04-2009, 04:49 PM

كيفكم يا حلويين...

هبوش.....سلامة رجلك و ان شاء الله طمنك الدكتور اليوم

ليبيان.......ان شاء الله ابنك احسن اليوم

نور.....الف لا بآس علي الوالدة

سنوات و سحور.....كيف حملكم و ربي يتمم لكم علي خير ان شاء الله

فينها وفاء و ام محمد غايبين

سلامي لكل الحلويين

rana22
27-04-2009, 04:58 PM

يوميااااتي

فطرنا انا و الاولاد من شوية......و امس نظارتي ان**رت و زوجي راح يصلحها الأن و حس ما شفيه مليح من غيرها و الله لا يحرمنا نعمة النظر يا رب......و ان شاء الله علي الظهر بروح اسجل ابني في داي كير ليبدأ بكرة بإذن الله و اخلص بالمرة اوراق المدرسة تبعة عشان يبدا روضة هذه سنة دراسية ان شاء الله

LIBYAN
27-04-2009, 06:14 PM
اهلين

كيف الحال اليوم

صهوبى اليوم الحمد لله وشكرا للكل

رنا : سلمت نظرك وربى يكون فى عونك وتخلصى اوراق المدرسه وكيف حال اولادك

LIBYAN
27-04-2009, 07:35 PM
راجيه : شكرا حبيبتى على السؤال

نور : سلامة امك يارب اشفيها وعافيها

ام ندوره
27-04-2009, 09:24 PM
مرحبا حبايبي

حبيت ابشركم اني ولدت وجبت بنوته وسميتها ( منى ) ولفال لمن تمنى ياااااااااااارب

سنوات الضياع
27-04-2009, 10:23 PM
ألف ألف مبرووووووووك ام ندورة يااارب تتربى بعزكو
والحمد لله عسلامتك

rana22
27-04-2009, 10:27 PM
مرحبا حبايبي

ألف مبروك .. و تتربي بعزكم

rana22
27-04-2009, 10:33 PM
اهلين

كيف الحال اليوم

صهوبى اليوم الحمد لله وشكرا للكل

رنا : سلمت نظرك وربى يكون فى عونك وتخلصى اوراق المدرسه وكيف حال اولادك

الحمد لله ان ابنك صار احسن......والاولاد بخير الحمد لله اللهم الا بعض المرات يتهاوش علي الألعاب....شكرا علي السؤال

راجية رزق ربى
28-04-2009, 01:16 AM
مرحبا حبايبي

مبارك اختى تتربى فى عزكم

رانيا الشاهد
28-04-2009, 12:44 PM
الف مبروك وتتربي بعزك وعز والدها ان شاء الله

سحر الزمان
28-04-2009, 05:29 PM
سلام صبايا :)

أنا هووووون :)

غبت عنكم هاليومين ، البارحة كان سهرانين عنا اصدقاء زوجي ، واللي قبله رحت اساعد ماما ع بتساوي كبة وقضيت النهار عندهم :)
واليوم أجت الشغالة تنظف ما عاثوه فسادا أولاد اصدقاء جوزي - الله يديم نعمه علينا -

شو اخباركم ؟؟

أم ندورة مبارك ما أجاكم ،، جعل الله منى من الصالحات البارّات المسعدات في الدنيا والآخرة :)
راجية ، نعيما ع الصبغة :)
هبه ، سلامات !!!
بوسة ،، نعيما ع التنضيفات وتروحي وترجعيلنا حامل بالسلامة يارب :)
سنسن ،، والله شكلو صبي أنا هيك قلبي محسسني :)
أم جنان ،، ياهلا والله بها الطلة :)
لولوسين ، انشالله انبسطي بالعرس :)
رنا ، كيفك ؟
ليبيان ،، الله يتمم شفاء ابنك ع خير ،
حساسة ،، خخخ محسبة بدك تصيري زي ممثلات السيما بيولدو من هون وبيرجع جسمهم مثل الأول من هون :) الله يخليلك عبودي انشالله مو زاعجك مغصه ؟
نور ، الله يعافيلك أمك يارب :)
باقي الصبايا عذروني لأني مارديت عليكم بس والله كلكم بالقلب :)

يلا سلام قمورات

هبه
28-04-2009, 08:00 PM
سلاااااام يا حلوين

سامحوني نعسانه شوي

بس حبيت ابارك لأم ندووره و الله يخليلك منمن و يجعلها من الصالحات يارب

سلفتي ولدت اول الشهر و سمت بنتها منى برضه

و ان شالله تشوفيها احسن الناس هي و اختها

البقيه ان شالله كلكم بالف خير

برد عليكم وحده وحده بس اصحى من النوم

تصبحون على خير

هبه

رانيا الشاهد
28-04-2009, 08:18 PM
انا حابه اقول لكم انا عملت ايه امبارح انا رحت عند اختي لسه والده عقبال الجميع توام وهم ماشاء الله صغيرين زي الكتاكيت بس بنتي مهنتنيش علي الزياره كل شويه عايزه تصحيهم ولدرجه ان مشيت بدري من غير ماشوف التوام او العب معاهم وعقبال الجميع

راجية رزق ربى
28-04-2009, 09:36 PM
هبة حبيبتى اخبار التحاليلوالعلاج اية ابقى طمنينى عليكى عاملتى اية
رانيا حبيبتى مبروك وان شاء الله نقولك مبروك قريبا
سحور منورة اليوميات
امال باقى البنات فين سنوات وام هانى وام محمد وراسيل
لولوسين اخبارك مش بتتدخلى على الايميل لية
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااامى للكل واحدة واحدة

om hani
29-04-2009, 01:38 AM
السلام عليكم كيفكم بنات رد سريع
حلقي يوجعني من اربع ايام زوجي راح يجيب لي دوا من الصيدلية بس الصيدلانية مااعطته بحجة اني مرضعة والنكتة انها قالت له خليها تشرب ماء دافي مع ملح !!!!!!!!!!
بس انا اعالج نفسي بالزنجبيل والليمون والله يعين كله من حبيبي هنون كان عنده سعال وبسهولة نقلها لي
امس وجعتني رجلي اليمنى وجع رهيب مع اني ما خرجت من البيت بس الحمدلله اليوم احسن
الله يعين عندنا شوية قلق من انفلونزا الخنازير الله يعافينا مما ابتلاهم به ويلطف بنا ظهرت حالات في اسكتلندا والله يستر

راجية يا عسل كيف احوالك؟مبروك عليكي الصبغة وفعلا التغيير يرفع المعنويات
انا جربت كذا صبغة في البيت بس مع الاسف اللون يظهر خفيف لان شعري اسود بس تبين لمعه حمرا كثير
حلوة اختي اعطتني خلطة حناء لتلوين الشعر وحسيت ان اللون الي ظهر ناسبني وبين في شعري اكثر من الصبغة

ام ندورة مبروك البنوتة وتتربى في عزكم ان شاء الله

هبوش كيفك حبيبتي طمنينا عن صحتك كيف رجلك؟رحتي المستشفى ولا لا؟

سلام للبنات الحلوات سحورة نور العين ليبيان سنوات رنا ام جنان حساسة الذهبي وكل البنات لاني نعسانة كثير
ومش قادرة اركز تصبحوا على خير

راجية رزق ربى
29-04-2009, 04:31 AM
الف سلامة عليكى يا ام هانى فعالا حبيبتى الماء بالمح يكون دافىء حلو جدا عن تجربة
اما عنى ماشى الحال لاجديد ساعات بيحس باحباط وان مفيش فايدة من العلاج ساعات احس ان الفرج قريب وهفرح قريب خصوصا كل العائلة عندى حوامل وربنا يكرمنا ويعطنا امين يارب العالمينyarub

هبه
29-04-2009, 05:03 AM
سلاااااااااااام

تعبانه كثير من جنبي

شكلي حسدت نفسي من مبارح لليوم لأني كنت افضل

مو عارفه شو اللي قلب حالي

هبه

**عروب**
29-04-2009, 05:27 AM
اخباااركم بنااات وحشتوني والله ووحشتني اخبااركم
الكل بدون استثناااااااااااااااء
راجية
بوسة
رنا
سحر
سنوات
حساسة...الف الف الحمد لله على السلامة والله يحفظ لك عبودي
ام ندورة الف مبروك حبيبتي والله يحفظ لك منى وتشوفيها عروس
ام هاني سلامتك حبيبتي وانا بعد لي 4 ايام وانا ذابحني الرشح مو طبيعي وشكل ريان نقل لي العدوة هههههههههه
نور اخبااااااارك يالغلا واخبار الوالدة ان شاء الله تحسنت صحتها
ام انس
ليبيان
ايناس
وفاء
لولو
وكل البنااات يارب مانسيت احد

أحساس هادئه
29-04-2009, 10:20 AM
كيفكم يارشيقات<<<<<<<<<<< اعدروني متحسرة على الرشاقة هههه

ام لمى ولينا
الله يبارك في حياتك ياعمري
ام هاني سلامات ماتشوفي شر
هبة
سلامات انت بعد والله يعينك

سحورة وليش لا انا نزل وزني بس باقي 5 كيلو هههههههه طبعا مخزنين في الكرشة والمؤخرة ههههههه

نور سلمات للوالدة ماتشوف شر انشاءالله

راجية خليك متفائلة وشيلي فكرة الحمل شوي من راسك

لولوسين
اخبارك واخبار ضحضح

LIBYAN
30-04-2009, 01:48 AM
هلا

كيف الحال والاحوال

اولادى الحمد لله حالهم كويس
وانا والله وجهى عملى حاله نفسيه كان مثل المرايه وفجاة طلع فيه مثل الحبوب بس بتعمل قشور وحمراء طبعا هدة ليها عام وكل دكتور يقول شكل واحد بيقول صدفيه واكزيما
مع انها طالعه فى وجهى بس والله تعقدت منها كل الناس كانوا بيشكروا فى وجهى اه
وانا عارفه انها عين بس شو العلاج
بكرة رايحه لدكتور جلديه ثانى واش راح يقول
مع العلم مافى ولاشى فى جسمى
يلا سلام
سامحونى وجعت راسكم بس والله مضايقه من وجهى وكل مكان اروحه الناس تسال مالوه وجهك شو زيت انسكب عليك
يعنى الكلام بياثر فى النفسيه

سحر الزمان
30-04-2009, 02:12 PM
رانيا الشاهد ،، مبارك ما أجاكم بس شو جنسهم التوأم :)
لمى ولينا ، هلا بها الطلة :)
ليبيان ،، ومين سمعك أنا طالعلي تحت انفي حساسية مثل وصفك حمرا وبتقشر كلما بحمل بتضل لحتى يكبر البيبي ورحت عند كذا دكتورة وكلهم مثل بعض :( بس هلأ ناوية روح عند وحدة نصوني فيها قال منيحة وفهمانة ،، الله يكتب العافية للجميع :)
هبه ، وأم هاني عليكم العافية شو وصل الكريب لبريطانيا وأميركا هههه نحن الشعب اللي عنا كلو مرضان كمان :(
حساسة ،، ماشالله لا قوة الا بالله ///// أنت كم زدت بالحمل وكم نزل بعد الولادة
راجية ،، شو أخبارك ؟؟

أنا الحمدلله منيحة ،، هلأ خلصت طبخ السمك وبدي اعمل سلطة البقدونس مع البصل ودبس الرمان الـ (بي واز) وحممت ابني وهلأ رايحة اتحمم واصلي الضهر ،،
البارحة كنت عند أهلي ورحت قصيت شعري جنبهم ،، رحنا كلنا ع الصالون أنا وتنتين خواتي وبنت اختي ،، والله والقصة طلعت حلوة والحمدلله ،، قصيته قصير من قدام تحت اذني بشوي ومن ورا مدرج على قولتهم قصة الستروبري خخخ أنا بعرفها القصة الفرنسيةمن زمان بقصها وكثير بحسها بتلبق لوجهي ،، بس هلأ طالعيلي باسم قصة الفراولة خخخ

يلا سلام

هبه
01-05-2009, 01:02 AM
مساكم عسل جميعا

الحمد لله اليوم احسن عن الايام اللي فاتت بس كنت طالعه من الصبح ميلاد بنت صاحبتي اليوم و عاملتلها حفله صغيره

و مبارح كنت مشغوله شوي في البيت

مافي اخبار عن سكن

كان المفروض تعمل الفحص يوم الاثنين يا ترى شو صار معها

حد بيعرف اخبارها؟؟

سلاامي للكل بلا استثناء

هبه

سحر الزمان
01-05-2009, 01:11 PM
صباحو صبايا :)
كيفكم انشالله الجميع بخير ؟
وينكم غاطين ؟ وين عبتروحو خخخخ اكيد ع المولات خخخخ
هبه ،، الحمدلله ع سلامتك ،، وعنجد سكن ما عادت طلت :( انشالله خير يارب :(

يلا سلام

أحساس هادئه
01-05-2009, 01:20 PM
سلام
كيفكم ياحلوين
سحورة انا بداية حملي نزل وزني 3 كيلو الى حد مادخلت الرابع وفي الرابع والخامس والسادس والسابع زدت 6 كيلو

الى وسط الثامن بس ستة وكنت خايفة على عبودي عشان قالو المفروض اقل شي تزيدي 10 كيلو بس بعدين فجاة على نهاية الثامن والتاسع زدت 10 كيلو غير الستة تخيلي

وانقهرت وقلت صعب ينزل وزني
ولم ولدت بعد 10 ايام نزلت 11 كيلو وباقي الخمسة

سكن الليل
01-05-2009, 01:31 PM
جمعه مباركة يابنات

اشكر كل اللي سألوا عني

انا ادخل كل يوم في موضوع المنتظرات

لكن ماكنت ادخل اليوميات

انا عملت تحليل الحمل وطلع حمل ضعيف

وسبحان الله يوم التحليل وقبل ما اروح احلل حسيت اعراض الحمل بدأت تروح عني خف الم اسفل البطن والم الصدر

ولما عملت التحليل وقال الدكتور حمل ضعيف نزلت دموعي غصب عني

الدكتور قال النسبة 0.450 يعني اقل من واحد

طبعا انا استسلمت ان مافي حمل رغم الالم النفسي

ولكن الدكتور سألني اذا نزلت الدورة لما قلت لا ولا حتي نزل اي دم

قال لي ظلي على المثبت وتعالي بعد يومين يمكن يرتفع الهرمون

يعني المفروض كنت اروح لهم على يوم الاربعاء الماضي واعمل تحليل جديد

انا قررت اني ما اروح وانتظر تنزل الدورة وانا باخذ المثبتات

انا المرة الماضية نزلت علي الدورة رغم اني اخذ المثبت ووقفته بعد التحليل

هالمرة ظليت اخذ المثبتات الى الان

ما رحت حللت بس ناوية على يوم الثلاثاء اوقف المثبتات بس ما ادري اعمل تحليل جديد او مايحتاج

وطبعا من بكرة السبت راح اداوم لاني كنت اجازة طول فترة العملية

اللحين انا اخذ المثبتات ومافي الم وتنزل علي افرازات بيضاء من يوم التحليل للان ماتغير الوضع

والله كريم

والله يثبت للحوامل حملهم ويسهل عليهم الحمل والولادة

والله يرزق المحرومات بالحمل رزقا عاجلا غير اجل

rana22
01-05-2009, 05:36 PM

جمعة مباركة علي الجميع

سكن....ان شاء الله يكمل حملك علي خير يا رب

سلامي لكل بنااات اليوميااات

هبه
01-05-2009, 08:08 PM
جمعه مباركة يابنات

اشكر كل اللي سألوا عني

انا ادخل كل يوم في موضوع المنتظرات

لكن ماكنت ادخل اليوميات

انا عملت تحليل الحمل وطلع حمل ضعيف

وسبحان الله يوم التحليل وقبل ما اروح احلل حسيت اعراض الحمل بدأت تروح عني خف الم اسفل البطن والم الصدر

ولما عملت التحليل وقال الدكتور حمل ضعيف نزلت دموعي غصب عني

الدكتور قال النسبة 0.450 يعني اقل من واحد

طبعا انا استسلمت ان مافي حمل رغم الالم النفسي

ولكن الدكتور سألني اذا نزلت الدورة لما قلت لا ولا حتي نزل اي دم

قال لي ظلي على المثبت وتعالي بعد يومين يمكن يرتفع الهرمون

يعني المفروض كنت اروح لهم على يوم الاربعاء الماضي واعمل تحليل جديد

انا قررت اني ما اروح وانتظر تنزل الدورة وانا باخذ المثبتات

انا المرة الماضية نزلت علي الدورة رغم اني اخذ المثبت ووقفته بعد التحليل

هالمرة ظليت اخذ المثبتات الى الان

ما رحت حللت بس ناوية على يوم الثلاثاء اوقف المثبتات بس ما ادري اعمل تحليل جديد او مايحتاج

وطبعا من بكرة السبت راح اداوم لاني كنت اجازة طول فترة العملية

اللحين انا اخذ المثبتات ومافي الم وتنزل علي افرازات بيضاء من يوم التحليل للان ماتغير الوضع

والله كريم

والله يثبت للحوامل حملهم ويسهل عليهم الحمل والولادة

والله يرزق المحرومات بالحمل رزقا عاجلا غير اجل

سكن حبيبتي لا توقفي المثبت و ان شالله حملك بيستمر

لا تفقدي الامل بسهوله

و كوني على ثقه ان ربي ما حيضيعلك تعبك

و ضلك قولي بينك و بين نفسك حملي راح يكمل و حشوف ضناي سليم معافى

خلي بالك على نفسك و اهتمي بتغذيتك و اشربي حليب كثير و استغفري ربنا و ان شالله ربي بيثبته

التوكل على الله و الايمان بان ربي حيثبتلك حملك

و اعملي التحليل بكره لا تنتظري للثلاثاء و باذن الله تعالى تكون النسبه ارتفعت

طمنينا شو بيصير معك

هبه

هبه
01-05-2009, 08:11 PM
هلا سحووره كيفك و كيفه ابنك و كيف الحمل
نعيما القصه معليش كنت تعبانه لما قصيتي

رنا هلا يا عسل منوره و جمعه مباركه علينا و عليكي و على الجميع

انا بدي احضر غدا للولاد

بدي اقلي شوي بطاطا و نجيتس بس لأن زوجي مداوم

سلاااااام

هبه

رانيا الشاهد
01-05-2009, 09:23 PM
ازيكم بنات بالنسبه لجنس التوام هما ولد وبنت احمد لله علي نعمته وعقبال الجميع يارب اما انا حابه اقولكم اني اشتريت سلسله ودلايه جميله واحلي مافيها انها كلمه الله بس عجبت بنتي جدا اصلها بتحبني اشتري لبس اودهب او اي شي بتفرح هي بيه زي بالظبط يا سبحان الله انا ساعات باعتبرها اختي الصغيره هي عندها اربع سنين ونص بس ماشاء الله عليها عندها زوق حتي في الوان ورنا يحميها يارب والف سلامه ليكي يام هاني انت وهبه وماتشوفو شر يارب

LIBYAN
01-05-2009, 10:00 PM
هلا

سحورة : شكله العين اللى صايبتنا واحدة وصحتين السمك ومبارك القصه الجديدة قلت راح افوت عرس بنت خالتى واروح اقصقصه الاميرة ديانا

هبوش وينك وكيف حال اولادك

ام هانى : سلمت الف سلامة اسمعى خدى حبة البركه وخلطيها بالعسل وخدى ملعقه قبل النوم واول ما تقومى من النوم وشوفى خالك راح تصحى

سكن : حبيبتى ربى يسخرلك ويفرح قلبك يارب

راجيه : وينك
بسبوسه : شو سافرتى

حساسه : شو عبودى عامل معاك
سنسن : شو عرفتى جنس البيبى والا لسه

وسلامى للغايبين

سنوات الضياع
01-05-2009, 11:27 PM
ليبيانو لسة والله موعدي بنص شهر 5 ان شاء الله

سكن الليل
02-05-2009, 12:20 AM
هبه انا حللت الليلة تحليل منزلي وقبل ما اشوف الخط الوحيد مسحت من تحت ولقيت دم احمر لاول مرة من بعد العملية وهذه العلامة مع التحليل اشارة طيبة اني اوقف المثبت خلاص

والحمد لله النفسية عال العال وحاسة ان ربي يحبني ويختبرايماني وانا راضية

يلا اشوفكم بخير وقت ثاني لاني مرهقة وبكرة اول يوم دوام

راجية رزق ربى
02-05-2009, 01:54 PM
Libyan حبيبتى الف سلامة عليكى اعملى الرقية الشرعية على مء واشربى منها يا حبيبتى وشغلى سورة البقرة فى البيت على طول وطمنينى عليكى
سكن الله يعوض عليكى ياحبيبتى ويثبتك امين يارب العالمين
هبة حبيبتى اخبارك اية طمنينى عليكى وعلى صحتك
رنا حبيبتى اخبارك
سحور اخبارك واخبار ابنك والنونو عاملين اية
بوسى فى انتتظار اتصالك لى يا بوسى علشان اطمين عليكى وعلى سلامتك
سنوات ربنا يقومك بسلامة يا حبيبتى وتفرحى ويقر عينك بى امين يارب العالمين
احساس مبروك على انقاص وزنك حبيبتى اخبارك اية مع عبودى والسهر طمنينى
رانيا حبيبتى ر بنا يحفظ لكى بنوتك وان شاء الله تحملى بالتوام زاى اختك امين يارب العالمين

راجية رزق ربى
02-05-2009, 01:55 PM
اخبار اليوم هنزل عند ماما بعد شوية وامبارح كان عيد زاوجى اتفسحت انا زوجى واشترينا شوية حاجات فى البيت واكلنا جمبرى وكان حلو اوى سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامى للجميعbyebyebyebye

LIBYAN
02-05-2009, 02:24 PM
راجيه : ان شاء الله العمر كله وصحتين الجمبرى

LIBYAN
02-05-2009, 02:29 PM
رحت الخميس للدكتور وقال هدا اللى طالعلك من قلق واعصاب ووصفى كريمات للوجه وحبه مهدئه وفتامينات

وامس رحنا للمزرعه وكان الجو برد شوى فمرضت انا وابنى ان اللوز وصهوبى رجعت الحرارة والله احترت شو اعمل للحرارة
وتطعيمت صهوبى يوم الاثنين ولازم الحرارة تكون نازلة علشان يطعم وزهقت من روحت الدكتور اللى راح يوصف باندول بس
يلا اللى عندها شى لتنزيل الحرارة تقول

سنوات الضياع
02-05-2009, 03:40 PM
سكن حبيبتي الله يعوض عليكي يااااارب ويصبرك ولعله خير

راجية الله يخليكو لبعض يااااارب والعمر كلو سوى

ليبيانو ألف سلامة عليكي وعلى صهوبي ماتشوفو شر ياااارب

يومياتي قاعدة بدرس بكرة عليي امتحان دعواتكم يا صبايا

أحساس هادئه
02-05-2009, 06:34 PM
سكن
الله يعوض عليكي انشاءالله
سنوات موفقة
انا الامتحانات راحت عليي
ليبيان
الف سلامة عليكي وعلى صهوبي
وبالنسبة لحياتي انا وعبودي كل سهر مافي نوم
ومزكم هذي ثلاث ايام مابيعرف ينام ابدا كل مضايق

راجية عقبال مئة سنة وتتهنو

ونقص الوزن باقي اصعب شي 5 كيلو الله يعين

وعبودي الحمدالله الله يعين على التربية

راجية رزق ربى
02-05-2009, 06:39 PM
Libyan الف لامة عليكى وعلى صهيب حبيبتى فى لبوس اسمة دولفين جميل اوى بصاحة وبينزل الحرارة مع كدمات المياة وان شاء الله هيبقى كويسة
سنوات الله يوفقك يا حبيبتى بالنجح باذن الله
احساس حبيبتى ربنا معاكى على السهر ومعلش الطفل فى الاول بنقص وزنة وبعدة كدة بيقى حلو ما تخافيش ياحبيبتى الله يحفظ لكى يارب

رانيا الشاهد
02-05-2009, 07:18 PM
راجيه كل سنه وانت بالف خير انت وجوزك والف هنا علي الجمبري والف سلامه عليكي ياليبان وربنا يعوض عليكي يا اسكن ويثبت ايمانك وتكوني بخير ولايهمك ربنا المهم انت بخير انت وجوزك اما عن يومياتي فانا عملت سينابون منزلي كده علي قدي انا وبنتي وجوزي بس طلع مش مسكر قلت حلو ينفع للدايت هههههههههه

LIBYAN
02-05-2009, 09:36 PM
رانيا الشاهد : صحتين الف هناء

راجيه : بعمله كمادات مياة بس هو عمره 4 شهور لسه صغير قلت احتمال بيطلعلوا اسنان لهيك حرارة واسهال وربى يعين

حساسه : الخمسه كيلو بينزلوا مع الرضاعه بس الكرش بده وقت ليروح وبالنسبه لعبودى اشترى من الصيدليه مياة وملح للاطفال وقطريها فى انفه راح يرتاح

سنسن :ربى يسهل وتجاوبى يارب

هبوش وسحورة وكل الغايبات طولتوا شو قلقتوا منا

سحر الزمان
03-05-2009, 02:30 PM
ليبيان ،، ألله يشافيلك ياه بس انا دكتوري لما بترتفع حرارة ابني وما بتنزل ومابيعرف السبب بيطلب مني تحليل دم وبول له ،، الله يشافيه
سكن ،، الله يجبر بخاطرك بحمل طبيعي يارب
راجية ،، عقبال المية سنة
سنسن ،، موفقه انشالله
هبه ،، الله ينعم عليكي بس لسى مارديتي علي ، امتى جاييكي البيبي ؟؟؟
حساسة ،، يارشيقة الأمهات ههه بس 4 كيلو بالسادس أنا كنت بالثالث زدت 4 كيلو بعدين الرابع ما زاد وزني بس هلأ أظنه زايد شوي ،، أنا دخلت الخامس وهذا حملي الثالث ومع هيك لسى عبلبس لبسي خخخ استغلال وتوفير ،، بتمن ما يزيد وزني كثير ،، يوم ابني زاد 14 كيلو بس انا سمنت ع الرضاعة مو ع الحمل وأملي هالمرة ما أسمن ع الرضاعة بس حليبي ما بيجي ا ع اللغ والبلع المتواصل الدسم خخخخ الحمدلله ياربي على نعمك :)
رانيا الشاهد ،، عقبالك انشالله ،، بيقولو زينة الملوك جارية ومملوك يعني البنت والصبي ،، الله يخليلكم ياهم ويجعلهم من الصالحين ويخليلك بنتك ويرزق اخوة لها آمين
رنا ،، كيفو ابنك وكيفك معه ؟

باقي الصبايا وينكم ؟؟

البارحة رحت عند أهلي كان عندهم جمعة نسوان ورجعت ع بيتي مبسوطة قمت طالعت ورق عنب وبلشت الفه ههههه ع 11 بالليل أج زوجي ع 12 وتفاجى بالموضوع وبنشاطي خخخخ قلتله رجعت مفرفشة ونفسي اشتغل بالبيت خخخ ظليت لف للـ 1 بالليل وبعدين حطيت العشا وتعشينا ونمنا :)
واليوم صايرة ست بيت ممتازة ،، فايقة من 10 الصبح على غير عااااااادتي (عادتي ع الوحدة ههه) وطبخت اليبرق وقلبته وهلأ عبستنى جوزي ليجي ع الغدا :)
خخخخخ مو قلتلكم ست بيت ممتازة :)

يلا سلام

راجية رزق ربى
03-05-2009, 05:41 PM
سحور طبعا ست بيت ممتازة وبالف هنا
رانيا حبيبتى مشكوة يا غالية وعلى فكرة ان بعت ايميلى لكى
libyan حبيبتى الله يشفى ابنك طمنينى علية وعليكى والف سلامة عليكى
هبة وينك من الصبح ام هانى اخبارك اية يا جميل واخبار الاولاد وام محمد وراسيل ولمى ولينا وباقى البنات الحلوين

مش عارفة طلع لى حاجة فى قدمى ببنقول علية فى مصرعين سمكة وهى بتالمنى ومش عارفة اعمل اية ربنا يستر اصل اخت زوجى كان عندها وعملت عملية علشانها ربنا يستر سلااااااااااااااااااااااامى للجميعbye

أحساس هادئه
03-05-2009, 07:13 PM
سلام

سحورة اه على الرشاقة

راجية
سلامات

راجية رزق ربى
03-05-2009, 08:47 PM
احساس الله يخليكى ويحفظ ابنك يا جميل

سحر الزمان
03-05-2009, 10:53 PM
راجية ،، شو هي عين السمكة ووين طالعة بقدمك ؟؟ سلامات
حساسة ،، اسم الله لازلت رشيقة 5 كيلوات بسرعة بينزلو،،، وع البطن === بيقولو 9 شهور حمل بدهم 9 شهور حتى يرجع الجسم متل أول تماما ،،

وين باقي الصبايا ؟؟

أحساس هادئه
04-05-2009, 11:29 AM
سلام ياحلوين
انا مشكلتي يابنات ان عبدالله مايبغى من صدري وصرت احاول فية في اليوم مرة ادري قليل بس ويش اسوي الحليب في صدري صار قليل لان مايشرب
عندكم حل يابنات ولا استسلم

LIBYAN
04-05-2009, 12:46 PM
حساسه : ما تياسى جوعيه لما يجوع راح يرضع غصب عنه وانت اشربى حلبه يتنزل الحليب

أحساس هادئه
04-05-2009, 01:00 PM
هلا ليبيان
اشرب حلبة في اليوم كم مرة
انا قالو لي اشربي بابونج
وصرت اشرب كاس في اليوم بس ماتغير شي لان حبيبي عبود مايشرب ماعم بيزيد الحليب

سحر الزمان
04-05-2009, 05:19 PM
حساسة ،، مافهمت قصدك !! ابنك ما عبيرضع ولا حليبك قليل ؟؟
اذا ابنك ماعبيرضع منك هذا يمكن لأنو صدرك حليبه قليل وهو ع بيتعب من المص والرضاعة وما عبيشبع على ع** الصناعي بيمص شوي وبيجيه حليب كثير ،، يمكن ... مشان هيك صار يرفضه !!

المهم أنا ما شفت شي بيجيب الحليب متل الأكل الدسم ، والمكـسرات ،، واشربي ماء وعصيرات وحليب كثير ، بس لما بتاكلي اكلة دسمة بتحسي بعد بساعة انو صدرك امتلى حليب ، كان ابني لما آكل كبة أو حلو عربي اللي بالفستق الحلبي أو أي أكلة دسمة ، يرضع وينام 4 ساعات متواصلة مع انه كان بالأول كل ساعة يفيق ع بيبكي = هذا دليل انه شبعان فالأكل الدسم بيخلي الحليب كمان دسم وبيشبع الولد وبيسمن وبيصير بياخد العقل ،،
شوفي شو عندكم أكلات دسمة وكلي منها ، أو اقترح عليكي ساندويشة لذيذة : جيبي خبز أو صمون أو توست ما بتفرق وحطي فيها شريحتين جبنة قشقوان وفيها 7 تمرات خالية النواة واكبسيها ع السخانة تبعت الساندويش أو حطيها بالتوستر ، وكليها مع كوكتيل حليب بالفواكة الصبح ،أو حليب سادة أو عصير برتقال ،،، لذيييييييذة :) وكلي وشوفي كيف حليبك بيكتر وابنك راح يشبع ويناااااااااام .

والله يحميه يبعت رزقه يارب لأنو حليب الأم رزق الوليد :)

وين باقي الصبايا ؟؟؟

هبه
05-05-2009, 12:50 AM
سلااام للكل

تعبانه من ظهري و ماشيه على المسكنات

اليوم لسا كنت عند الدكتور و مسكن جديد

مافي حل للاسف

سحووره البيبي جاييني بشهر 6 ان شالله و يمك اول 7 على حسب ايمتى ينولد

هبه

هبه
05-05-2009, 06:35 AM
نور طمنينا على امك

كيف صارت الحين

و ان شالله طلعت من المستشفى؟؟

رحتي على مكه او ما رحتي؟؟

هبه

هبه
05-05-2009, 06:36 AM
انا خلاص نعست

بروح انام

بكره مدارس و حاسه اني ما حصحى على الفجر

الله يستر

تصبحون على خير

هبه

أحساس هادئه
05-05-2009, 11:09 AM
سلام
كيفكم ياحلوين

بنات محتاجة افكاركم ومشورتكم ادري طلباتي زايدة

يوم الي اطلع من الاربعين يصادف عيد ميلاد زوجي

عشان كذا ابغى افكار حلوة

ابغى اغير شكلي وارجع عروس :cry:

يابنات

بصراحة انا كنت ممنوع زوجي يقربني طول الحمل

فابغى اسوي شي يلفت :goodحرام مو كفاية متحملني في الحمل وتعبة:cry:
والحين الاربعين مو فاضية لنفسي

الهدية شريتها

شريت له جوال روعة وعطر:good

بس ابغى قصة شعر تكون على الشعر الطويل لان زوجي مايرضى اقص شعري
ابغى قصة مميزة:good

وعندي شي مضايقني شعري فية صبغة والحين نزلت وصاير شعري نص ونص
:cry:
ويش الحل

انتظر افكاركم لا تتاخروbye

LIBYAN
05-05-2009, 10:55 PM
هلا

حساسه : شعرك حبيبتى قصيه مدرج على طوله واصبعى شعرك بلون ما عملتيه قبل او اعملى هاى لايت واعملى حنه لو زوجك يحب الحنه اه واشترى فستان للاغراء او البسى فستان الدخله
واعملى عشاء للاكلات اللى يحبهها واشعلى شموع فى البيت اه واشترى ورد وحطيه فوق السرير على شكل قلب ووحطى فى الوسط وردة حمراء وطبعا اتمكيجى واشترى ريحه جديدة وان شاء الله افكرى تعجبك:good

LIBYAN
05-05-2009, 10:56 PM
نور : وينك كيف حال امك

هبوش : الف سلامة ياغاليه ماتشوفى شر

سحورة وسنسن وراجيه وبوسه وينكم

اما الغايبات كترتوا طلوا علينا واعطونا اخباركم الحلوة

راجية رزق ربى
05-05-2009, 11:37 PM
احساس حبيبتى انا مع كلام libyan بصراحة افكارها كويسة توكلى الله واعملها بس اوعى تنسى تقولى لنا عاملتى اية هههههههههههههه
libyan اخبارك اية واخبار صهيب الوقتى طمنينى
سحور حبيبتى والله فيكى الخير وعلى سؤالك بيبتى عين السمكة زاى الحبوب بس بتكون داخل الجسم بتنمو داخل للازم عملية جراحية للاستصالها وربنا يسترها لان بتكبر وبتشكل زاى ورم ادعلى
نور اخبار مامتك واخبار العمر
لولوسين طال غيابك انتى فين يا بنتى
بوسى انا زعلانة منك علشان لم تتصلى بى
ام محمد اخبارك وام هانى وباقى البنات الحلوين سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامى للجميع

om hani
06-05-2009, 12:32 AM
سلام يا حلوات ايش اخباركم؟
انا الحمدلله بدأت أتحسن من حلقي والسعال كنت رحت للدكتور وقال لي خليه بيروح لنفسه..

راجية كيفك يا عسل ومبروك ذكرى زواجك وان شاء الله العمر كله مع بعض لسه مافيش اخبار من بوسي؟يمكن مشغولة مع اهلها ومعارفها ان شاء الله تحصل وقت وتطل علينا..

حساسه افكار ليبيان روعة ماشاء الله حاولي تعمليهم وتفاجئي زوجك بأحلى طلة
كنتي مرة سألتي عن الرضاعة انا بشجعك ترضعي ابنك وما تستسلمي لان الرضاعة مفيدة جدا لك وللبيبي
بتساعدك في انقاص وزنك وبنصحك تشربي مغلي الحلبة لاني شربته بعد ما ولدت ابني الاول
وكان حليبي قليل وزاد ماشاء الله بس مشكلتها ريحتها .

ليبيان كيفك وكيف اولادك الله يحفظهم

هبه الف سلامة عليكي

لولو كيفك ياقمر؟

نور كيف امك؟طمنينا
سلام لبقية البنات بكمل بعدين

راجية رزق ربى
06-05-2009, 12:44 AM
حببتى ام هانى مشكورة يا قمر ربنا يحفظ اولادك يا جميل

rana22
06-05-2009, 03:58 AM

راجية....الف سلامة عليك

هبوش...ان شاء الله صرت احسن

حساسة.....ربنا يديم بينكم المحبة

ليبيان....الف سلامة عليك و كيف ابنك الان

سكن.....اهل فيك بين اخواتك

فينها ام محمد و...وفاء

سلامي للجميع....

أحساس هادئه
06-05-2009, 11:19 AM
سلام
مشكورة ليبيان على الافكار الحلوة

بس انا بكون في بيت اهلي

بس بروح قبل بيومين برتب الشقة مع الشغالات
وفي بيت اهلي بروح اتمكيج واشتريت فستان طويل ومفتوح الظهر واشتريت بعد ثوب نوم مغري

والهداية مو عارفة كيف اقدمهم

ام هاني حبيبتي كم مرة في اليوم تشربي حلبة واستمريتي كم وزاد الحليب ماشاءالله عشان ابغى احاول مااستسلم

أحساس هادئه
06-05-2009, 11:24 AM
ليبيان بقص شعري مثل ماقلتي بس الصبغة كيف انا لون بشرتي حنطي والصبغة الاولى ويش اسوي فيها

LIBYAN
06-05-2009, 12:38 PM
صباح الخير على الحلوين

امس كنت تعبانه ما قدرت احكى لكم وين كنت

هدا الاسبوع عرس بنت خالتى وامس كان يوم الحمام وبما ان احنا عائلة محافظه مارحنا على الحمام بس رحنا عند مزرعة خالى وفيها كل شى زى الحمام العروس واكثر من ساونه لجاكوزى يعنى عملت العروس حمام بخارى زى ما تتمنى اوكى
وكمان فيها العاب لاولاد ولعب مريم لحد مانامت وحيوانات يعنىحديقه متكامله راح احاول انزل الصور ولبس العروس الزهرى
وروحت مت**رة ت**ير بس غيرت جو
وصهوبى الحمد لله وبديت اعطيه ياكل
هدة اخبارى واليوم عندنا النجمه يعنى اليوم اللى يسبق الدخله يعنى فيها روحه للعرس والسهر لااخر الليل
اه وحنيت حنه بتجنن وخصوصا رجليه

LIBYAN
06-05-2009, 01:02 PM
حساسه : انت شو لون شعرك الصبغه يعنى مثلا روحى عند الكوافيرةواطلبى تدرج الميش يعنى مثلا تقولى ميش بلاتينى وميش دهبى وبالنسبه للحلبه اعمليها زى الشاهى يعنى غلى مياه وفيها حبات حلبه وحليها بالعسل واشربيها يعنى حتى ولو كوب فى اليوم بس الله يعينك على ريحه الجسم وعموم حبيبتى اللى بيولدوا قيصريه بيعانوا من نقص الحليب بس انا بينقص الايام الاولى وبعدين بضل وراه واشرب كل شى ينزل لحد ما يكثر ماشاء الله اه وجربى السحلب حتى هو بيكثر الحليب

رنا : شكرا حبيبتى وكيف حال اولادك

راجيه : سلمتك بس ما اليها علاج ثانى

ام هانى : اه على الالنفلونز والله بت**ر الجسم ت**ير ووالله صوتى ما قادرة نتكلم منااللوز ربى يشفيك

ام ندوره
06-05-2009, 01:26 PM
مراحب ع الجميع

الموجودين والغايبين

سبحان الله مهما الواحد غاب لازم يجي يوم ويرجع

ادري فاتتني الكثير من الاخبار بس شاسوي انشغلت مع الحمل والولاده وطال لغياب والحين رجعت

مادري من موجود ومن طال غيابه

بس اتمنى ان الكل بخير وبصحه وعافيه

وحبيت اقول لكم وووووووووووووووووووووووووووحشتوني وماقدر استغنى عنكم

أحساس هادئه
06-05-2009, 02:47 PM
ليبيان
ويش السحلب

وشعري لونة
بني والخصل صاير على اصفر بس هالمرة نفسي ثلجي يعني مبويض

ويش رايك بس ماابغى على الخصل الاولى لان مو عاجبني

أحساس هادئه
06-05-2009, 02:48 PM
ام ندورة هلا برجعتك لليوميات

rasel
06-05-2009, 07:47 PM
سلام يا بنات كيفكم

سلامي للجمييييييييييييييييييييييع

ادعولي

لولوسين
07-05-2009, 01:53 AM

هلا بحبيباتي وحشتوني كثيييييييييييير وسلامي وقبلاتي لكل الي سألوا علي كان الجهاز عطلان والباشا مو فاضي يوديه يصلحو وفرح طبعا لأني بطلت أنشغل عنو هههههههههههههههه بس حسيت بملل كبير المهم بعد زن طويل حبيبي اشترالي جهاز جديد من مجاميعو ههههههههههههه ربنا يخليه لي ويهديه يارب اه على فكرة اتزاعلنا انا واياه زعلة الله لا يعيدها والحمد لله اتصالحنا ورجعت المياه لمجاريها وحشتوني يا بنات وشايفة أم ندورة هنا ألف مبروك انت ولدت ولد ولابنت؟ وسلامي لليبيان وأم هاني وراجية وسحر وكل الحلوات
وان شا ءالله أشوف أخباركم لاحقا ويارب تكونوا كلكم بخير

LIBYAN
07-05-2009, 12:21 PM
هلا

لولوسين : اهلين ومبروك الكمبيوتر وربى يخليلك زوجك ويجيبلك كل الهدايا

حساسه : والله ما اعرف شو يقولوله ثانى احنا نقول السحلب وبالنسبه للشعر خلاص روحى وحدى اللون يعنى اعمليه بنى وحطى فوقه الخصل اللى انت عايزة

ام ندورة : ياهلا اكيد الاولاد بياخدوا الوقت بس طلى

يلا سلام
اه اليوم دخلة بنت خالتى يعنى احتمال ما اقدر اطل باقى اليوم

سحر الزمان
07-05-2009, 04:24 PM
سلام صبايا ،، كيفكم ؟

اليوم فايقة م**رة ،،، البارحة كانو اهلي عندي ع العشا ، وبابا صاير معه التهاب قصبات وتعبان من نص القعدة تعب وراح ع بيته وابني كمان وقع والله لطف وحماه ، وقع على طرف سريرة وأجت الوقعة تحت عينه عند عظم الخد ، و داخ ،، ودهنتله مكان الوقعة بزيت الزيتون والحمدلله اللي حماه وسلمه بس اليوم فايق تحت عينه منفوخ ولونه بنفسجي ،، كلما بشوفه بقول الحمدلله اللي قدر ولطف وحماله عينه ،، استودعته عندك يارب ،، واليوم نفسيتي زفت كلشوي ع ببكي مابعرف ليش ،، يمكن لأنو البارحة شفت بابا تعبان وابني كمان وقع !!!
المهم في وحدة بنعرفها عاملة عملية وبدي روح عندها ع المستشفى ازورها ،، بلكي الله بيكتبلي الثواب وبتتغير النفسية شوي ،، لو مالي تعبانة كنت رحت ع المول بس حاسة م**رة ، مع ان خواتي البارحة ساعدوني وشغالة أهلي نظفتلي البيت يعني كنت مرتاحة من الشغل البارحة بس مابيصير بلا التعب بعد العزيمة ،،

يلا سلامي للجميع :)
معليش مارديت عليكم اعذروني :(

سلام

راجية رزق ربى
07-05-2009, 07:04 PM
سحور حبيبتى الف سلامة على ابنك والدك ان شاء الله باذن الله هيكونو كويسين يا حبيبتى
حبيبتى عليكى بالاستغفار وعلشان النفسية تتحسين وبالصدقة وربنا يحفظ اولادك وبيتك واهالك من كل شر وطمنينى عليكى
راسيل حبيبتى اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبت حملك ويقر عينك بى امين يارب العالمين
ام ندورة حمد لله على سلامتك واهلا وسهلا بكى معنا من جديد
libyan حبيبتى مبارك الدخلة وربنا يسعد ايامك بكل خير والف سلامة عليكى
هبة اخبارك اية طمنينى
ام هانى بلاش تتاخرنا علينا يا جميل
لولوسين اخيرا دخلتى مبارك الجاز الجديد ربنا ما يحرمك من زوجك ابدا وتبقى دائما العلاقة بينكم فى احسن الاحوال

اما عنى الحمد لله على كل حال تعبانة من كل شى من زوجى وابنى ونفسى واهالى واستغفر لله العظيم واتوب الية
يارب تكون فترة وتعدى وادعولى سلاااااااااااامى للجميع

هبه
07-05-2009, 09:27 PM
مساكم سكر يا حلوين

سامحوني الي كم يوم ما بطل بس صحتي كانت زي العمى في هالكم يوم الماضيين لا شغل في البيت كنت اشتغل ولا طبيخ ولا شي لليوم بس قدرت اني اقوم و اطبخ

الله بعين ان شالله و الحمد لله على كل شي

سامحوني ما حقدر ارد عليكم جميعا

بس راجيه اللي بتقولي عليها اتوقع شبه اللي كانت برجل شاهين و هيها راحت الحمد لله بالدوا بدون جراحه

عباره عن حبوب ناعمه و صغيره جدا تتكون و تتجمع مع بعض و تكبر بالاول كانت اصغر من حبة العدس و شوي شوي كبرت و اكلت رجله كلها و من نفس الجلد مو انها شي فوق الجلد

هلا شوي بحمل صورتها و قوليلي اذا نفسها اولا و ان شالله تطلع نفسها و بقولك على دوا بيشيلها خلال 10 ايام او اقل باذن الله

هبه

هبه
07-05-2009, 09:42 PM
http://www.up2up.com/uploads/images/up2up-0137bf609c.jpg (http://www.up2up.com/)

راجية رزق ربى
08-05-2009, 12:57 AM
مساكم سكر يا حلوين

سامحوني الي كم يوم ما بطل بس صحتي كانت زي العمى في هالكم يوم الماضيين لا شغل في البيت كنت اشتغل ولا طبيخ ولا شي لليوم بس قدرت اني اقوم و اطبخ

الله بعين ان شالله و الحمد لله على كل شي

سامحوني ما حقدر ارد عليكم جميعا

بس راجيه اللي بتقولي عليها اتوقع شبه اللي كانت برجل شاهين و هيها راحت الحمد لله بالدوا بدون جراحه

عباره عن حبوب ناعمه و صغيره جدا تتكون و تتجمع مع بعض و تكبر بالاول كانت اصغر من حبة العدس و شوي شوي كبرت و اكلت رجله كلها و من نفس الجلد مو انها شي فوق الجلد

هلا شوي بحمل صورتها و قوليلي اذا نفسها اولا و ان شالله تطلع نفسها و بقولك على دوا بيشيلها خلال 10 ايام او اقل باذن الله

هبه
مشكورة هبة والف سلامة عليكى حبيبتى مش زايها خلاص هى عبارة عن ورم تحت الجلد ولها اسم تانى سنط اخت زوجى كانت عندها وكنت معها وهى بتعمل العملية للاسف اخدت عدوية منها والحمد لله على كل حال ومشكورة مرة تانية على تعيبك :)

لولوسين
08-05-2009, 02:26 AM
سلامتكم من كل شر هبة وسحروراجية استعينوا بالله وفترة وحتعدي بادن الله

هبو الصورة أفزعتني الله يجيرنا

ليبيانو ألف مبروك لبنت خالتك وتسلمي على كلامك الحلو يا حلوة

الله يبارك فيك رجرج وسلامتك

هبة أخبار تسجيل الجامعة وافقو ولا لسه؟

باقي البنات سلام

الريجيم اتعود علي هههههههههههههههههه فقدت تلك الشهية الجامحةللأكل والحمد لله وصرت آكل كميات بسيطة مش زي قبل وكمان الرياضة بتنشط وبتساعد ولله الحمد

تحياتي للجميع ودعواتكم

رتاج تاج
08-05-2009, 05:28 AM
سلام على الحلوين جمعه مباركه
هبوش سلامتك ولدك واسفه على يوم الاربعاء كنت تعبانه مره ماشفت ردك
سحر سلامتك ولدك وباباك
لولوسين مشكوره على الرسايل

رتاج تاج
08-05-2009, 05:29 AM
راجيه رزق ربي
سلامتك ولدك

سحر الزمان
08-05-2009, 01:33 PM
سلام بنات ،،
كيفكم ؟
الحمدلله اليوم النفسية أحسن :)
البارحة رحت عند قرايبتنا بالمستشفى وولما سألتنا عن أحوالنا حكتلها ماما حكتلها انو بابا تعبان شوي وابني كيف وقع فرجعت ابكي مرة تانية والدموع شلالات ، غريبة ليش هيك صار معي ،، اليوم احسن شوي والحمدلله ، نفسي اطلع من البيت كمان وغير جو بس جوزي قال عنده شغل ع المخططات :(
راجية وليبيان ورتاج وهبه ولولوسين ،، وكل من سأل عني ،،، شكرا ع سؤالكم :) والله يشافي كل المرضى ويشفي ام نور العين يارب ،، ويبدل هالحال بأحسن يااااااارب

أختي حددولها ولادتها يوم الاثنين ، عندها بنتين ولدتهم قيصرية والثالث أكيد قيصرية فالاثنين انشالله بتروح لتولد الله ييسرها عليها وينتجها على خير وسلامة ويجيب ابنها بصحة وسلامة يارب ،، ويارب عقبالكم كلكم :)

يلا سلام قمورات

راجية رزق ربى
08-05-2009, 11:01 PM
مشكورة رتاج على الدعوة ربنا يصلح حالك وبالك
سحور ربنا تقوم اختك بسلامة
كويس يا لولو سين افضلى ماشية على الريحيم بالتوفيق
اخبارك يا هبة اية النهاردة
ام هانى فينك يا جميل
نور العين اخبار مامتك اية الان
libyan كيفك اليوم اخبار الفرح وصهيب
بوسى ياريت تتطمنينى عليكى
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااامى للجميع

لولوسين
09-05-2009, 01:31 AM

لاشكرعلى واجب ام باسل الحلوة وتعالي هنا قوليلي وينها يومياتك من زمان ما قرينالك شيء وحشتينا وووحشنا كلامك العسل

أكثر وحدة اشتقت الها بصراحة وفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااء مين يطمني عليها ولو وبنص كلمة

هبو وينك خير

راجية مالها النفسية ؟ أكيد الدورة قربت يمكن وانت بتمارسي رياضة ولا لأ

سحور بتحصل معي هيك كثير يوم اتزاعلنا انا وزوجي نزلت مني دموع ما لها نهاية حتى أني بتنقطع أنفاسي وبلهج من كثر العياط أستغفر الله العظيم افتكرت هلا أيام بعمل علاجات وبجري هنا وهناك وبتشرف الدورة رغم كل جهودي كنت من كثر زعلي أحيانا أطفي كل أنوار البيت وبظل أبكي بحرقة لساعات وأحيانا لأيام وافتكرت كمان يوم ما ولدت سلفتي وجابوها لبيتي ونيموها على سريري وانا رحت لغرفة تانية فوق أيامها كنت ببكي وما باكل وحاطة موسيقى جنبي ومعلية صوتها عشان ما يسمعوا نحيبي وكمان انا ما أسمع صوت البيبي يا الله كانت أيام صعبة صعبة كثير ربنا يجعلها مغفرات للذنوب والله لا يطولها على مسلمة ويرزق الجميع يارب

معليش قلبت عليكم المواجع بس فعلا كانت أيام رهيبة ربنا يغفر لنا ويرحمنا يارب

طيب أسيبكم هلا أشوفكم لاحقا ان شا ءالله

نور العين
09-05-2009, 11:28 AM

كيف حالكم حبيباتي ؟؟؟؟؟؟؟؟ عذرا على التقصير :)

وشكرا لكم غالياااتي وحدة وحدة بدون استثناء على دعواتكم لامي وربي ما يرد دعوة الداعين yarub
امي ولله الحمد على كل حال صار لها عشرة ايام من طلعت من المستشفى و يدها ورجلها ما طرأ عليهم اي تغيير يعني لا بترفع ايد ولا رجل بس لمن نسوي لها تمارين بتحرك رجلها او بتسحبها :cry:
واحنا مواصلين معاها العلاج الطبيعي مع الادوية وقراءة القرآن والادعية واخذنا لها جهاز اللي بيستخدموه مشان المساج 00 واذا عندكم فكرة عن شيء يصلح لتنبيه العصب لا تبخلوا علي :o

دعواتكم
نور العين

سحر الزمان
09-05-2009, 04:09 PM
نور العين ،، الله يتمم شفاء امك على خير ،، ماعندي اي معلومات وانشالله البنات بيفيدوكي ،،
راجية ،، كيفك وكيف ابنك ؟
لولوسين ،، هو الظاهر كل الستات مثل بعض من برا بتفرجي نفسها انو أنا قوية بس من الداخل أضعف منا مافي ،، بس تفاجأت ولدو سلفتك عندك وعلى فرشتك ؟؟؟ ليش وين بيتها وين بيت أهلها ووين بيت أهل زوجها ؟؟ واشمعنا ع فرشتك ،، أنا منك ما بعملها لو شو ما صار ،،، خخخ أول ما تجوزت كان بيتي بس 4 غرف أجو أهل زوجي بدهم ينامو عندي فزوجي لمح لي انه بده ينيمهم ع سرريري ،، خربت الدنيا فوق راسه هههه بس بذكاء ودهاء الزوجة ههههه وهلأ لما انتقلت عبيت اكبر عملنالهم غرفة خاصة فيهم واشترينا غرفة نوم بسرير مجوز مشان ماحدا ينام ع سريري خخخخخ
بليز خبريني ملابسات الموضوع تشوقت كثير :) بتعرفي اختك حشرية خخخخ
لاجديد لدي والحمدلله ع نعمه ،، زوجي طول النهار يا برى البيت يا لزقان بكمبيوتري عبيشتغل ع الأوتوكاد لأنو جهازه أبل ماكنتوش الجديد ماعبيقبل ينزل برنامج الأوتوكاد عليه :( فهلأ هو مستولي على كمبيوتري حتى اشعار آخر وهو استيلائي على كمبيوتره خخخخخ مع اني مستبعده هالفكرة تماما لأنو كمبيوتره أغلى من كمبيوتري بـكثييييير وفيه مميزات خطيرة أما كمبيوتري عادي جدا خخخخ ومع هيك حلي بعينه :( يمكن لأنو من ريحتي خخخخ

اليوم رايحة عند أهلي انشالله ،، اطمن على بابا وبكرة في احتمال رفقاتي بالماجستير يزوروني ،، الله ييسر والله لهلأ حاسة حالي مكـسرة وع بنااااااام وكله من عزيمة يوم الأربعاء :(
الحساسية هالكتني بدي روح عند دكتورتي مشان توصفلي دوا للحساسية للحوامل ،، عيوني صايرة متل الدم من كثر الحكة :(

شو بنات ما اقترحتو علي اسماء بنات حلوة وجديدة ومعناها حلو خخخخ متطلبة ههه
ابني اسمه كنان وبدي اسم حلو للبنوته يلا سااااااااااعدوني :( بليييييييييييز

سلام وبانتظار اقتراحاتكم :)

أحساس هادئه
09-05-2009, 06:41 PM
سلام
سحورة انا احب اسم جنان

لولوسين
والله كلامك عور قلبي بس فهميني ليش سوو معك كذا؟؟؟؟

تور
الله يشافي امك انشاءالله ويشافي كل مريض

om hani
09-05-2009, 07:55 PM
سلام بنات
لولوسين كيفك حبيبتي وكيف ضحضح؟ كلامك وجع قلبي حسبي الله ونعم الوكيل ليش عملوا كذا :mad:؟طيب سلفتك ماعندها بيت عشان يجيبوها عندك وفوق سريرك؟؟!!حسبي الله عليهم الحمدلله ربي عوضك ببنتك الله يحفظها لك ويرزقك بأخ لها في أقرب وقت ان شاء الله

حساسة شو الاخبار؟رحتي الكوافير ووحدتي لون شعرك؟وحدي اللون وبعدين اعملي الخصل الي نفسك فيها اذا هذه اول مرة تختاري هذا اللون خليها تعطيكي خصل شعر فيها اللون وحطيها جنب وجهك وشوفي اذا ناسبك بعدين طبقيها على شعرك
بخصوص الحلبة انا كنت اشرب كوب في اليوم واستمريت لفترة بسيطة والحمدلله ظهر المفعول بس لا تنسي تشربي سوائل كثير مثل الحليب والعصائر والماء..

سحورة كيف الوالد؟ان شاء الله صار أحسن وكيف ابنك بعد الوقعة؟الله يحفظه
بخصوص الاسماء ماعندي اسماء جديدة كلها معروفة اول ما شفت اسم ابنك خطر على بالي جيهان او جنان اذا انتي حابة يكون نفس الوزن..

راجية كيفك يا عسل؟بخصوص رجلك عملت بحث في النت وشفت في اسلام اون لاين انه ممكن علاجها بدون جراحة ان شاء الله بتقل لك الموضوع :

عين السمكة مرض جلدي يمكن القضاء عليه بدون استخدام الجراحة؛ وذلك باتباع الآتي:
- استخدام "بلاستر" يحتوي على 40% حمض سلسليك، وهو يباع بالصيدليات، يوضع هذا البلاستر على عين السمكة، ثم توضع ضمادة عليه لتثبيته، وتترك من يومين إلى ثلاث أيام.
- يتم بعدها إزالة البلاستر، ثم توضع القدم في ماء دافئ لمدة ربع ساعة، حتى يمكنك إزالة الجلد الأبيض المتكون مكان البلاستر، وذلك عن طريق مبرد أو حجر قدم.
- ثم تكرر هذه العملية حتى زوال عين السمكة تمامًا.
وحتى لا يتكرر ظهورها مرة أخرى عليك أخي اتباع الآتي:
- ارتداء حذاء مريح حتى تتجنب احتكاك الجلد بالحذاء.
- تغيير الجوارب باستمرار لتفادي نمو الفطريات.
- في حالة وجود أي عيوب في عظام القدمين عليك الرجوع إلى مختص العظام.
وأخيرًا نتمنى لك موفور الصحة والعافية.

om hani
09-05-2009, 08:02 PM
هبوش سلامته ابنك الصورة تخوف الحمدلله انه شفي
وانتي ايش صارمعك؟طلع في حمل ولا لا طمنينا عليكي؟والجامعة بتسجلي فيها ولا غيرتي رأيك

نور الحمدلله على رجعة امك على البيت الله يشفيها يارب ان شاء الله مع الايام تتحسن أكثر وأكثر..

برجع بعدين بكمل لان يوسفي الله يحفظه يآذي:)

LIBYAN
10-05-2009, 01:04 AM
اهلين

سحورة : كيفك وكيف ابنك وسلامة عيونك وبالنسبه للاسماء عندك اسم جورى او ميمونه

لولوسين :الله ربى يكون عونك ومعليش ما بعد الشقاء الا الفرج الحمد لله ربى عوضك باحلى ضحضح وربى يسامح سلفتك

نور : الحمد لله على سلامة امك وربى يتمم شفائها

ام هانى : كيفك من البرد

والله وفاء ليها وحشه انا ما اعرف حتى شى عنها بس ان شاء الله خير

LIBYAN
10-05-2009, 01:10 AM
العروس طلعت بتجنن وطبعا انا بعدتها عند كوافيرة بس شاطرة ورحت عملت تسريحه ومكياج وكل الناس انهبلو على اخخخخخخخ مش مغرورة خلاص

وطبعا نساء اخوالى غيرين منى غيرة لاتوصف كل وحدة رايحه وعامله جهدها بس الاقالب غالب

واليوم رحت ادورة على عربه اولاد متاع اثنين بجنب بعض وحت اكثر من مكان كل واحد قال تعالى بكرة راح اجيبلك تشوفى وراح استنى لبكرة
يلا سلام صهوبى جاع

لولوسين
10-05-2009, 03:25 AM

لله يجزيكم كل خير بنات عرفت أني حزنت قلوبكم ربنا يكرمكم وييسر أموركم وبخصوص سبب مجيء سلفتي للبيت انو هي كان بيتها صغير وكمان البيت الي كنت ساكنة فيه بيت أبو زوجي وكانو معاي بنات احماي يعني مشترك ههههههههههههه حتى انهم ما خدو رأيي جيت من الشغل لقيت سلفتي وبنتها نايمة بسريري وحماتي المصون مجهزة لي غرفة تانية شفتو ازاي ههههههههههههه وعمري ما نسيت ولا حنسى ها الموقف الى يوم الدين بس مع ذلك حاولت أظهر شجاعتي وأضحك وأبتسم وانا بقلبي مية طعنة المهم قصة وراحت ووللأشارة مش بس سلفتي الي ولدت وجابوها لعندي كمان أخت زوجي الصغيرة هههههههههههههه اه بلاش أفتكر وأعور قلوبكم المهم فضل الله كبير أنعم علي ببنتي بعد طول عذاب والحمد لله الله يحفظها ويرزقني بأخواتها وينعم على كل مسلمة ولا يحرم حد من كلمة ماما آمين يارب

نور العين ألف سلامة للوالدة وقلبي معك يا الغالية

أم هاني تسلميليلي يا عسل يا أم قلب مليان حنان

ليبيانو أكيد بيغاروا مش نسوان ههههههههههههههههه والله يخليلك ولادك ويحميك من العين

راجية مالك حبيبتي غبتي فين انت وهبة خير يارب

حساسة تسلمي يا قلبي وكيفو عبودي ؟

سحر كيفو البابا ؟ والله يشفيك من الحساسية وبخصوص الأسماء فيه ملاك وهبة وأفنان وربنا يتمم لك بخير

سلام لأم محمد وسنسن وبقولهم طال غيابكم وكمان زهرة واشراقة وبوسي وايناس وووووووووووووووووو ربنا يسمعنا عنكم خير

أشوفكم وانتم بخير يارب

راجية رزق ربى
10-05-2009, 12:51 PM
حبيبتى سحور انا بحب اسماء البنات هنا - سما - جنا - عائشة _ هشوف -خديجة هشوف اسماء تانى هقولك
احساس اخبارك اية انتى والبيبى واخبار شعر عملتى اية
نور حبيبتى ان شاء الله هتبقى كويسة باذن الله اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفها امين يارب العالمين

راجية رزق ربى
10-05-2009, 12:54 PM
ام هانى اصلح الله حالك وبالك واولادك ويارب تتحقيقى كل احلامك باذن الله بالنسبة للوصفة حبيبتى انا جربتها لا نتجية مجرد هى بتعمل بتقشر الجلد فقط هى لها جذوز تحت الجلد والحمد لله على كل حال اخبارك اية واخبار هانى ويوسف دخل الحضانة ولا عاملتى اية
لولوسين حبيبتى الصبر طيب ولا تحزنى وان شاء الله ربنا هينصرك عليهم باذن الله
libyan ما شاء الله مبارك الفرح وعقبال ما تفرح باولادك باذن الله
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااامى للجميع

umabed
10-05-2009, 05:36 PM
سلام يا بنات

متذكريني

انا ام عبد

كنت معكم بالتجمع من قبل ما احمل بعبود

عبود هلا عمره 10 شهور و نص تقريبا

وهلا انا حامل بأخر الرابع الحمد لله على نعمه و كرمه

وان شاء الله ربنا مثل ما اكرمني يكرمكم جميها اخواتي

yarubyarubyarubyarubyarub

أحساس هادئه
10-05-2009, 08:10 PM
سلام

هلا ام عبد

يعني انت كنت متاخرة ولا لا

الحمدالله على النعمة والله يتمم لك على خير

راجية وام هاني

انا لسى مارحت الكوفيرة عشان شعري
بس رحت استشورت وحفيت حواجبي عشان الكلية

بس شعري لسى لان باقي لي 14 يوم وخلص الاربعين
يعني على نهاية الاسبوع القادم بروح

هبه
10-05-2009, 08:21 PM
مشكورة هبة والف سلامة عليكى حبيبتى مش زايها خلاص هى عبارة عن ورم تحت الجلد ولها اسم تانى سنط اخت زوجى كانت عندها وكنت معها وهى بتعمل العملية للاسف اخدت عدوية منها والحمد لله على كل حال ومشكورة مرة تانية على تعيبك :)

الله يسلمك يارب

و الله يعينك و سلامتك ان شالله و ما عليكي الا العافيه يارب

قررتي موعد عمليه ولا في امل تروح لوحدها؟؟

هبه

هبه
10-05-2009, 08:26 PM
سلامتكم من كل شر هبة وسحروراجية استعينوا بالله وفترة وحتعدي بادن الله

هبو الصورة أفزعتني الله يجيرنا

ليبيانو ألف مبروك لبنت خالتك وتسلمي على كلامك الحلو يا حلوة

الله يبارك فيك رجرج وسلامتك

هبة أخبار تسجيل الجامعة وافقو ولا لسه؟

باقي البنات سلام

الريجيم اتعود علي هههههههههههههههههه فقدت تلك الشهية الجامحةللأكل والحمد لله وصرت آكل كميات بسيطة مش زي قبل وكمان الرياضة بتنشط وبتساعد ولله الحمد

تحياتي للجميع ودعواتكم

ممتاز لولو و ان شالله للأمام دوما لحد ما توصلي الوزن المثالي

و الله يعافيكي يارب بس الحمد لله الحين كثير افضل صارت و لساتنا مستمرين على العلاج لغاية الثلاثاء الجاي عنده مراجعه عند الطبيب و ان شالله تكون راحت نهائيا

و عني ان شالله ما هونت عن موضوع الدراسه بس في اوراق لازم الجامعه اللي كنت ادرس فيها هي اللي تبعتهم و بنتظر بس يبعتوهم عشان اعرف كم ساعه بيعتمدولي

لأني دارسه 51 ساعه في الادرن فخساره ارجع ابدا من جديد و اضيع اللي درسته

بس ان شالله يعتمدولي لو كم ماده منهم انا راضيه و ان شالله خير

هبه

هبه
10-05-2009, 08:34 PM
سلام على الحلوين جمعه مباركه
هبوش سلامتك ولدك واسفه على يوم الاربعاء كنت تعبانه مره ماشفت ردك
سحر سلامتك ولدك وباباك
لولوسين مشكوره على الرسايل

الله يسلمك يا عسل

و مو مشكله توقعت تكوني مشغوله

هبه

هبه
10-05-2009, 08:37 PM
سلام بنات ،،
كيفكم ؟
الحمدلله اليوم النفسية أحسن :)
البارحة رحت عند قرايبتنا بالمستشفى وولما سألتنا عن أحوالنا حكتلها ماما حكتلها انو بابا تعبان شوي وابني كيف وقع فرجعت ابكي مرة تانية والدموع شلالات ، غريبة ليش هيك صار معي ،، اليوم احسن شوي والحمدلله ، نفسي اطلع من البيت كمان وغير جو بس جوزي قال عنده شغل ع المخططات :(
راجية وليبيان ورتاج وهبه ولولوسين ،، وكل من سأل عني ،،، شكرا ع سؤالكم :) والله يشافي كل المرضى ويشفي ام نور العين يارب ،، ويبدل هالحال بأحسن يااااااارب

أختي حددولها ولادتها يوم الاثنين ، عندها بنتين ولدتهم قيصرية والثالث أكيد قيصرية فالاثنين انشالله بتروح لتولد الله ييسرها عليها وينتجها على خير وسلامة ويجيب ابنها بصحة وسلامة يارب ،، ويارب عقبالكم كلكم :)

يلا سلام قمورات

سحووره الحمل هيك عم يعمل فيكي

و ربي يشافي والدك و ما عليه الا العافيه و ان شالله ابنك يكون احسن هلا

و ربي ييسر على اختك و يسهل امرها يااااااااارب و يقيمها بالسلامه

هبه

هبه
10-05-2009, 08:45 PM

هبو وينك خير

سحور بتحصل معي هيك كثير يوم اتزاعلنا انا وزوجي نزلت مني دموع ما لها نهاية حتى أني بتنقطع أنفاسي وبلهج من كثر العياط أستغفر الله العظيم افتكرت هلا أيام بعمل علاجات وبجري هنا وهناك وبتشرف الدورة رغم كل جهودي كنت من كثر زعلي أحيانا أطفي كل أنوار البيت وبظل أبكي بحرقة لساعات وأحيانا لأيام وافتكرت كمان يوم ما ولدت سلفتي وجابوها لبيتي ونيموها على سريري وانا رحت لغرفة تانية فوق أيامها كنت ببكي وما باكل وحاطة موسيقى جنبي ومعلية صوتها عشان ما يسمعوا نحيبي وكمان انا ما أسمع صوت البيبي يا الله كانت أيام صعبة صعبة كثير ربنا يجعلها مغفرات للذنوب والله لا يطولها على مسلمة ويرزق الجميع يارب

معليش قلبت عليكم المواجع بس فعلا كانت أيام رهيبة ربنا يغفر لنا ويرحمنا يارب

طيب أسيبكم هلا أشوفكم لاحقا ان شا ءالله

كنت مشغووله هالكم يوم يا عسل بس هيني بطل عليكم و ما بستغني

مبارح كان عندي قص شعر لصاحبتي و اولادها

انبسطت كثير و غيرت جو طلعت من 12 الضهر لين 6 المسا رجعت البيت

و عنك ربي لا يعيد هديك الايام و يخليلك ضحضح و يحميها و يرزقك باخوه و اخوات لها قادر يا كريم

و يرزق جميع المحرومين و اللي نفسهم بالضنى ياااااااااااارب

هبه

هبه
10-05-2009, 08:48 PM
انا بدي اروح اتحمم قبل لا يجي زوجي من الشغل

مع ان اليوم احد بس مسكين مداوم اليوم

طبخت عملت سمك بطريقه جديده مع رز

بس اجي اسكب بصوره و بوريكم ياه

و بكمل اللي فاتني بعد الغدا ان شالله

سلااااااااااااااام

هبه

لولوسين
10-05-2009, 09:31 PM

اممممممممممممم شهيتيني على السمك يا هبة تسلم ايدك وان شا ءالله ربي يشفيلك ابنك وتسلميليل على دعائك الحلو والله يتقبل منك

حساسة بردو بتروحي الجامعة مع انك لسه ولدانة؟ عموما الله يوفقك

أم العبد الله يتمم لك بخير ويخليلك عبود ولا تنسينا من دعواتك

راجية أخبار النفسية؟

كل الحلوات الأخريات سلام كبير الكم جميعااااااا

umabed
10-05-2009, 10:28 PM
سلام

هلا ام عبد

يعني انت كنت متاخرة ولا لا

الحمدالله على النعمة والله يتمم لك على خير

راجية وام هاني

انا لسى مارحت الكوفيرة عشان شعري
بس رحت استشورت وحفيت حواجبي عشان الكلية

بس شعري لسى لان باقي لي 14 يوم وخلص الاربعين
يعني على نهاية الاسبوع القادم بروح

نعم احساس تاخرت 4 سنوات لحديت ما ربنا اكرمنا بعبودي:)

اممممممممممممم شهيتيني على السمك يا هبة تسلم ايدك وان شا ءالله ربي يشفيلك ابنك وتسلميليل على دعائك الحلو والله يتقبل منك

حساسة بردو بتروحي الجامعة مع انك لسه ولدانة؟ عموما الله يوفقك

أم العبد الله يتمم لك بخير ويخليلك عبود ولا تنسينا من دعواتك

راجية أخبار النفسية؟

كل الحلوات الأخريات سلام كبير الكم جميعااااااا

تسلمي لولو سين ربنا يستجيب و يرزق الجميع ان شاء اللهyarub

هبه
10-05-2009, 10:36 PM

كيف حالكم حبيباتي ؟؟؟؟؟؟؟؟ عذرا على التقصير :)

وشكرا لكم غالياااتي وحدة وحدة بدون استثناء على دعواتكم لامي وربي ما يرد دعوة الداعين yarub
امي ولله الحمد على كل حال صار لها عشرة ايام من طلعت من المستشفى و يدها ورجلها ما طرأ عليهم اي تغيير يعني لا بترفع ايد ولا رجل بس لمن نسوي لها تمارين بتحرك رجلها او بتسحبها :cry:
واحنا مواصلين معاها العلاج الطبيعي مع الادوية وقراءة القرآن والادعية واخذنا لها جهاز اللي بيستخدموه مشان المساج 00 واذا عندكم فكرة عن شيء يصلح لتنبيه العصب لا تبخلوا علي :o

دعواتكم
نور العين

ربي يتم شفاها على خير يارب

و ان شالله من حسن الى احسن يااااااارب

ضلك طمنينا شو بيصير معها

هبه

هبه
10-05-2009, 10:43 PM
نور العين ،، الله يتمم شفاء امك على خير ،، ماعندي اي معلومات وانشالله البنات بيفيدوكي ،،
راجية ،، كيفك وكيف ابنك ؟
لولوسين ،، هو الظاهر كل الستات مثل بعض من برا بتفرجي نفسها انو أنا قوية بس من الداخل أضعف منا مافي ،، بس تفاجأت ولدو سلفتك عندك وعلى فرشتك ؟؟؟ ليش وين بيتها وين بيت أهلها ووين بيت أهل زوجها ؟؟ واشمعنا ع فرشتك ،، أنا منك ما بعملها لو شو ما صار ،،، خخخ أول ما تجوزت كان بيتي بس 4 غرف أجو أهل زوجي بدهم ينامو عندي فزوجي لمح لي انه بده ينيمهم ع سرريري ،، خربت الدنيا فوق راسه هههه بس بذكاء ودهاء الزوجة ههههه وهلأ لما انتقلت عبيت اكبر عملنالهم غرفة خاصة فيهم واشترينا غرفة نوم بسرير مجوز مشان ماحدا ينام ع سريري خخخخخ
بليز خبريني ملابسات الموضوع تشوقت كثير :) بتعرفي اختك حشرية خخخخ
لاجديد لدي والحمدلله ع نعمه ،، زوجي طول النهار يا برى البيت يا لزقان بكمبيوتري عبيشتغل ع الأوتوكاد لأنو جهازه أبل ماكنتوش الجديد ماعبيقبل ينزل برنامج الأوتوكاد عليه :( فهلأ هو مستولي على كمبيوتري حتى اشعار آخر وهو استيلائي على كمبيوتره خخخخخ مع اني مستبعده هالفكرة تماما لأنو كمبيوتره أغلى من كمبيوتري بـكثييييير وفيه مميزات خطيرة أما كمبيوتري عادي جدا خخخخ ومع هيك حلي بعينه :( يمكن لأنو من ريحتي خخخخ

اليوم رايحة عند أهلي انشالله ،، اطمن على بابا وبكرة في احتمال رفقاتي بالماجستير يزوروني ،، الله ييسر والله لهلأ حاسة حالي مكـسرة وع بنااااااام وكله من عزيمة يوم الأربعاء :(
الحساسية هالكتني بدي روح عند دكتورتي مشان توصفلي دوا للحساسية للحوامل ،، عيوني صايرة متل الدم من كثر الحكة :(

شو بنات ما اقترحتو علي اسماء بنات حلوة وجديدة ومعناها حلو خخخخ متطلبة ههه
ابني اسمه كنان وبدي اسم حلو للبنوته يلا سااااااااااعدوني :( بليييييييييييز

سلام وبانتظار اقتراحاتكم :)

هلا سحووره

انا اقترح جنان حلو معناه حلوه و جاي على وزن كنان

بس انا لو ربي رزقني بنت تانيه ان شالله حسميها ورد كتير حابه هالاسم ما بعرف ليش

و انت درستي الماستر بالسعوديه؟؟

و الله يعينك و يوفقك يارب و ريحي هالفتره مو مشكله لاحقه عالتعب

هبه

هبه
10-05-2009, 10:46 PM
سلام
سحورة انا احب اسم جنان

لولوسين
والله كلامك عور قلبي بس فهميني ليش سوو معك كذا؟؟؟؟

تور
الله يشافي امك انشاءالله ويشافي كل مريض

هلا حساسه كيفك يا عسل و كيف ايامك مع النونو و شو عملتي تغييرات بنفسك؟؟

و رجعتي تداومي بالجامعه ولا لسا؟؟

كم صار عمر عبودي هلا؟؟

هبه

هبه
10-05-2009, 10:56 PM
هبوش سلامته ابنك الصورة تخوف الحمدلله انه شفي
وانتي ايش صارمعك؟طلع في حمل ولا لا طمنينا عليكي؟والجامعة بتسجلي فيها ولا غيرتي رأيك

نور الحمدلله على رجعة امك على البيت الله يشفيها يارب ان شاء الله مع الايام تتحسن أكثر وأكثر..

برجع بعدين بكمل لان يوسفي الله يحفظه يآذي:)

لا ام هاني مافي حمل الحمد لله على كل شي

و ان شالله الفتره القادمه باخد بالي لا يصير حمل عشان الدراسه باذن الله

و اكيد ما بغير رأيي عن الدراسه انا ما صدقت و زوجي يوافق بس مثل ما قلت للولو ان ورقي من الاردن لازم الجامعه تحوله لهم مو انا

و اختي هي اللي بتهتم بهالامور و بتروح للجامعه عشان تخليهم يرسلوها لجامعة لندن ان شالله

و انا كلمتهم الاسبوع الماضي و اسفتسرت عن كم شغله و تطمنت و القسط طلع ارخص مما كنت حاسبه اول الحمد لله

بس بيضل علي تذاكر السفر و قالي زوجي مو مشكله و ان شالله بنلاقي اسعار كويسه

باقي بس يقبلوني و يقبلوا كم ماده من اللي درستهم خساره اعيد من اول و جديد و انا مخلصه عدد ساعات كبير في الاردن

ان شالله خير يارب

هبه

هبه
10-05-2009, 11:00 PM
العروس طلعت بتجنن وطبعا انا بعدتها عند كوافيرة بس شاطرة ورحت عملت تسريحه ومكياج وكل الناس انهبلو على اخخخخخخخ مش مغرورة خلاص

وطبعا نساء اخوالى غيرين منى غيرة لاتوصف كل وحدة رايحه وعامله جهدها بس الاقالب غالب

واليوم رحت ادورة على عربه اولاد متاع اثنين بجنب بعض وحت اكثر من مكان كل واحد قال تعالى بكرة راح اجيبلك تشوفى وراح استنى لبكرة
يلا سلام صهوبى جاع

مبارك الفرح ليبيانو و اكيد القالب غالب

و بالنسبه للعربه عنا هنا كله ورا بعض مو جنب بعض

غريبه عندكم في جنب بعض

ان شالله بتلاقي وحده كويسه لأنهم بجد يريحوا و انت طالعه

هبه

هبه
10-05-2009, 11:05 PM

لله يجزيكم كل خير بنات عرفت أني حزنت قلوبكم ربنا يكرمكم وييسر أموركم وبخصوص سبب مجيء سلفتي للبيت انو هي كان بيتها صغير وكمان البيت الي كنت ساكنة فيه بيت أبو زوجي وكانو معاي بنات احماي يعني مشترك ههههههههههههه حتى انهم ما خدو رأيي جيت من الشغل لقيت سلفتي وبنتها نايمة بسريري وحماتي المصون مجهزة لي غرفة تانية شفتو ازاي ههههههههههههه وعمري ما نسيت ولا حنسى ها الموقف الى يوم الدين بس مع ذلك حاولت أظهر شجاعتي وأضحك وأبتسم وانا بقلبي مية طعنة المهم قصة وراحت ووللأشارة مش بس سلفتي الي ولدت وجابوها لعندي كمان أخت زوجي الصغيرة هههههههههههههه اه بلاش أفتكر وأعور قلوبكم المهم فضل الله كبير أنعم علي ببنتي بعد طول عذاب والحمد لله الله يحفظها ويرزقني بأخواتها وينعم على كل مسلمة ولا يحرم حد من كلمة ماما آمين يارب

اووووو لولو الله يسامحهم على هالعمله

بس انت قلبك ابيض

لو كنت مكانك ما استحملت و كنت قلبت الدنيا و ما خليت حد ينام على سريري

اصلا من الاساس ما بطلع من البيت و بترك غرفتي مفتوحه

بقفلها بالمفتاح و باخد المفتاح معي خخخخخخ >>> شريره

و الحمد لله اللي ربي عوضك خير و ربي يرزقك اخوه و خوات لها عاجلا غير آجل يااااااارب

هبه

هبه
10-05-2009, 11:09 PM

تعالي لولو اعملك احلى سمك

او انا باجي عندكم و بعملك منه ولا يهمك خخخخخ

و آمين الله يتقبل دعائنا يارب و يرزقك و يرزق كل البنات الذريه الصالحه يارب

هبه

هبه
10-05-2009, 11:11 PM
ام عبد منوره اليوميات يا عسل و الحمد لله اللي ربنا عوضك بعبود و الله يسهل امرك و يتم حملك على خير يارب

هبه

هبه
10-05-2009, 11:13 PM
الباقيين الحلوين المتغيبين عن اليوميات وينكم ان شالله جميعكم تكونوا بخير بدون ذكر اسماء عشان لاحد يزعل

احنا تغدينا و كان نفسي انام بس ما قدرت و هلا بروح اصلي العصر و اجهز قهوه لزوجي و بعدين اشوف شو يصير

كان نفسي اروح البحر بس اتوقع زوجي ما حيرضى لأن لسا امس كنا بالبحر

هبه

راجية رزق ربى
11-05-2009, 01:14 AM
ام عبودى ربنا يحفظ ة لكى ويتم حملك على خير ويرزقنا جميعا الذرية الصالحة
لولوسين حبيبتى النفسية احسن كتير والحمد لله وانتى عاملة مش بتدخلى على الايميل لية
هبة حبيبتى الف سلامة على ابنك وربنا يحفظك اولادك امين يارب العالمين اما بالنسبة للعملية انا هجرب لسة علاج بالاعشاب ويارب يعمل نتجية لانى مش هقدر على العملية والحمد لله على كل حال
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااامى للجميع
اما عن يومى كنت عند حماتى من الصبح وبعدين نزلت على البيت ونظفت البيت وهقوم اعمل العشاء تحياتى للجميع

LIBYAN
11-05-2009, 03:16 AM
اهلين
اخبارى اليومين بجهز حالى واولادى لسفر

والله ما عارفة من اى شى ابدا

كنا مخطاطين يسافر زوجى يرتب الامور وبعدين نلحق
بس طلع ان قيه ترنزيت يعنى ما اقدر على اولادى لزم يكون معى زوجى فا لسه نفكر كيف نعمل يلا ربى يسهل

هبه
11-05-2009, 05:46 AM
الله يعينك ليبيانو على التجهيزات

و ان شالله مسهله اموركم يارب

هبه