المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : يومياتي (ممنوع دخول الرجال)

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 [27] 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85

بوسة البسبوسة
01-04-2009, 09:20 AM
سلام يا بنات
كيفكم؟

حاسي حالي اليوم تعبيني
بحكيكم بعدين
اسالكم الدعاء
سلامات مالك ابقي طمنينا عليكي
يارب يشفيكي ان شاء الله

بوسة البسبوسة
01-04-2009, 09:22 AM
احساس ان شاء الله تقومى بسلامة اية اخر الاخبار الان فى الطلاق
راسيل حبيبتى اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبت حملك ويقر عينك بى
سلااامى للكل انا هنزل الان اشوف نتجية تحليل محمد سلام
تحليل محمد ؟؟؟؟؟:eek: كفا الله الشر ماله

بوسة البسبوسة
01-04-2009, 09:44 AM
هبة ,,,, ماشاء الله ذاكرة من حديد وبعدين هو في الأول قال مش هتنضفي اليوم ولما اتجرحت قلا ليه نضفتي :p(( هيجننييييي)) angry
لولوسين سلامات سلامات عليكي يا قمر انت وضحضوح والف مبروك البيبي الجديد وعقبالك وعقبالي وكل البنات يارب yarub
انا بعت لك الإيميل :)

بوسة البسبوسة
01-04-2009, 09:52 AM
ازي ياقي البنات عاملين ايه كلكه الظاهر ان احنا اتعدينا من بعض الف سلامة علي كل عيان yarub وكل البنات الحوامل اخباركو ايه يارب تقوموا بالسلامة yarub وكل الي عاوزين يحملوا وانا اولكو طبعا :p ان شاء الله ربنا يرزقنا قريب جدا :rolleyes:
:goodاما عن يومي الحمد لله لا جديد :good
وفي مثل صاحبتي دايما تقولي الأول كنت بتضايق منه اوي :mad: واقول لها انتي باردة بس بجد فعلا عرفت معناه دلوقت وبقيت انا الي اقوله :D
No news >>>> is good news :good

om hani
01-04-2009, 12:40 PM
سلام يا حلوات كيفكم ؟
هبوش حبيبتي الله يعطيكي العافية ويخلي لك اولادك كيف نانا وهنو كيف صارت اذنه؟
للاسف مافي اي وسيلة اتصال بيني وبين فرووحة وبالي مشغول عليها كثير يارب تكون بخير..

بوسة ازاي صبعك اليوم؟بس زوجك مسكين قال لك لاتنظفي وانتي الي ما سمعتي الكلام ..

لولوسين مبروك عليكم البيبي الجديد وعقبالك وعقبال كل بنات طبيبي بالذرية الصالحة
شفت عندك في المسنجر صورة زي العسل ماشاء الله لا قوة الا بالله ولا حول ولا قوة الا بالله هل هذه ضحضح
وفينك من زمان كل ما افتح المسنجر الاقيكي يا مشغولة يا away

سنسن كيف صرتي الآن ..

راسيل الف سلامة عليكي وما تشوفي شر..

راجية حبيبتي سلامات على محمد تحليل ايه الي عملتيه له؟

سلام لبقية البنات
يوسفي هذه الايام معصب وزعلان عشان بيسنن الله يعين وتمر هذه الفترة على خير بطلع الآن وبشتري له جيل لتخفيف الوجع

بوسة البسبوسة
01-04-2009, 02:50 PM
om hani ,,, الحمد لله صباعي كويس بس علي طول بحط له بنج واول ما يروح المفعول يوجعني اوي فبرجع احط بنج تاني الحمد لله
انت اخبارك ايه وسلامه يوسفي هما كل الأطفال لما بيسننوا بيبقوا كدة
الله يعينيك

سنوات الضياع
01-04-2009, 11:38 PM
مرحبااااا يا حبوبات
لسة الكحة عحالها شكلها حابة تصاحبنيواليوم رحت لفيت بالسوق قبل الجامعة
وتغديت بالمطعم وغيرنا جو انا واختي وخلص
سلاااامي للكل

لولوسين
02-04-2009, 01:28 AM
كتبت رد وما اعتمدتو معليش يالله خيرها بغيرها

زهرة الشام
02-04-2009, 01:50 AM
مرحبا يا حلوين
كيفكم انشا الله بخير
سنسن ان شاالله صحة وهنا وينها خفاشتك هئ خخخخخخخخخخخخ
وسلامتك من الكحة
لولو الله يهدي بالكم
سلامات للكل راجية ربي وهبة وسحورة
دمتم بخير

هبه
02-04-2009, 02:46 AM
مرحبا يا حلوين
كيفكم انشا الله بخير
سلامات للكل راجية ربي وهبة وسحورة
دمتم بخير

الله يسلمك يا عسل

انت كيفك هلا و كيفها حماتك ان شالله صارت افضل؟؟

هبه

هبه
02-04-2009, 02:48 AM
كتبت رد وما اعتمدتو معليش يالله خيرها بغيرها

معليش يا عسل مو مشكله خيرها بغيرها

المهم انت و ضحضح بخير

هبه

هبه
02-04-2009, 02:50 AM
مرحبااااا يا حبوبات
لسة الكحة عحالها شكلها حابة تصاحبنيواليوم رحت لفيت بالسوق قبل الجامعة
وتغديت بالمطعم وغيرنا جو انا واختي وخلص
سلاااامي للكل

سلامات سلامات يا عسل دفي حلقك و رقبتك و ان شالله بتتحسني

و صحه و هنا الاكل و الفسحه

اشتريتي اشي ولا بس فرجه؟؟

هبه

هبه
02-04-2009, 02:53 AM
سلام يا حلوات كيفكم ؟
هبوش حبيبتي الله يعطيكي العافية ويخلي لك اولادك كيف نانا وهنو كيف صارت اذنه؟
للاسف مافي اي وسيلة اتصال بيني وبين فرووحة وبالي مشغول عليها كثير يارب تكون بخير..

سلام لبقية البنات
يوسفي هذه الايام معصب وزعلان عشان بيسنن الله يعين وتمر هذه الفترة على خير بطلع الآن وبشتري له جيل لتخفيف الوجع

خساره

يلا ان شالله تدخل و تطمنا عليها يارب

و الله يعينك على هالفتره كتير بينكدوا فيها الصغار

و الجل كتير بريحهم و الله يعطيكي العافيه يارب

و عن هنون بكره ان شالله موعدي عشان الدكتور يشفطلوا الواكـس من اذنه

و نانا حبيبتي لسا استفراغ خفيف مع اسهال صار تكرمي

و شكله فايروس لأنه مو بس هي اكتر من حدا حكولنا انه معهم اسهال و استفراغ

الله يشفي كل مريض ان شالله

هبه

هبه
02-04-2009, 03:45 AM
ازي ياقي البنات عاملين ايه كلكه الظاهر ان احنا اتعدينا من بعض الف سلامة علي كل عيان yarub وكل البنات الحوامل اخباركو ايه يارب تقوموا بالسلامة yarub وكل الي عاوزين يحملوا وانا اولكو طبعا :p ان شاء الله ربنا يرزقنا قريب جدا :rolleyes:
:goodاما عن يومي الحمد لله لا جديد :good
وفي مثل صاحبتي دايما تقولي الأول كنت بتضايق منه اوي :mad: واقول لها انتي باردة بس بجد فعلا عرفت معناه دلوقت وبقيت انا الي اقوله :d
no news >>>> is good news :good

بوسه يا عسل معليش هم هيك الرجال دايما

انا كنت فاكره انو قالك ما تنضفي

و يلا المهم اصبعك احسن و الله يعينك بس هالكم يوم على المسكنات و بعدها بتهون

هبه

هبه
02-04-2009, 03:54 AM
يومي اليوم كان مليان

الصبح طلعنا انا و هنو رحلنا على رحلة هنو كتير انبسط

طبعا بس افضى بوريكم الصور ولا يهمكم

و رجعنا على12 و ربع

نمت لغاية 1 قمت و جيت اطلع اجيب نانا الا الشغاله جايه

قفلت غرفتي و طلعت جبت نانا و رجعت و قعدت اوريها شو تعمل و شو تساوي و اساعدها شوي

على 3و نص اجت صاحبتي اللي بلعب انا وياها رياضه

لعبت شوي و الاولاد هيصه و صراخه و انا كنت برتب بصيدلية البيت و الله يسامحه ابنها ضرب بالطاوله اللي عليها الكمبيوتر و وقعه و ان**رت الشاشه

انسم بدني عليها و صرت اصرخ على كل الصغار و ضربت ولادي

و روحت صاحبتي زعلانه شوي

بعدين زوجي قالي مو مشكله و اتصلت فيها راضيتها و هلا شغاله على الكمبيوتر اللي في المطبخ

بس مشكلته قعدته مو مريحه و بيصير ضهري يوجعني منه

الله بعين ان شالله

سلااام

هبه

rana22
02-04-2009, 05:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا بنااات....ما شاء الله يومياتكم عامرة

انا اليوم روحت كشف لدكتورتي....و بعده رحنا مطعم فيه ملعب للاطفال و انبسطوا ولادي لإن من ولادتي اشي شهر و نصف ما فسحناهم....و بعده رحنا الماركت و رجعنا اتعشينا ناموا ااولادي....و بستني اصلي العشا و اناااااااااام

هبوش....سلامة اولادك

بوسة....الف سلامة عليك

حساسة......ولدتي و لا لسه

سلامي لكل الحلويين

هبه
02-04-2009, 06:05 AM
هلا رنون الله يسلمك يارب

و حلو تغيير الجو تتهنو

هبه

هبه
02-04-2009, 06:06 AM
انا نعساااااااااانه

بروح انام

تصبحون على خير جميعا

هبه

بوسة البسبوسة
02-04-2009, 10:04 AM
انا نعساااااااااانه

بروح انام

تصبحون على خير جميعا

هبه
تصبحي علي فل وهنا يا جميل
ومعليش علي الكمبيوتر انا الي عندي باظ ومش عارفين ماله ومش عاوز يتصلح والاب توب كمان شاشته ات**رت ووديناه يتصلح إمبارح وهياخد لسة خمسة ايام يا ربي 5 ايام من غير كمبيوتر في البيت حاجة اخر ملل,,,, بس انا الي استاهل اصله كان على الأرض وانا دوست عليه برجلي بس غصب عني يلا فدايا طبعا:p

بوسة البسبوسة
02-04-2009, 10:10 AM
rana 22 الله يسلمك يا جميل كويس انكم غيرتم جو والف هنا وشفا على العشا

نور العين
02-04-2009, 11:15 AM
صبااااااح الخيرررررررررر welcome

اشحاااااالكم حلواااااااااااتي :good

معليش سامحووووني **ووووولة ss:

د ع وا ت ك م
ن و ر ا ل ع ي ن

om hani
02-04-2009, 11:33 AM
صباح الورد عليكم يا حلوات كيف اصبحتم ان شاء الله كل شيء تمام

نور صباح الفل عليكي يا **ولة..ما قلتي لي عرفتي الجواب ولا لأ

om hani
02-04-2009, 11:40 AM
بوسة الله يعينك يارب خليكي استعملي مسكنات الالم لغاية ما تشفى صبعك..
وفداكي اللاب توب الي ان**ر..
بس معك حق حياة بدون نت تكون صعبة الله يعين

om hani
02-04-2009, 12:08 PM
هبوش ماشاءالله يومك عامر
وان شاء الله اولادك يصيروا احسن احنا كمان مرات تجي مواسم لفيروس يسبب استفراغ واسهال الله يبعده عنا يارب.
ان شاء الله كومبيوترك يتصلح بسرعة عشان ماتآذي ظهرك باستعمال الثاني..
يوسفي اليوم احسن شوية حطيت له شوية جل وريحه الحمدلله..
بخصوص فرح سبحان الله مافي نصيب كنت مقررة آخذ رقم موبايلها اول ما ترجع من السعودية
بس سبحان الله اختفت!

لولوسين كيفك اليوم؟وكيف بنتك؟

سحورة كيف حالك؟الله يعينك على الناس الي عندك ويتمم لك حملك على خير..

سنسن الله يشفيكي وحلو انك غيرتي جو.

رنا حلو انكم خرجتوا وغيرتوا جو.

راجية حبيبتي كيف ابنك طمنينا عليه..

للاسف اجازة الايستر جاية وبيقفلوا البلاي جروب الي كنت آخذ هنون عليها بيصير ملل ..
خططنا انا وصاحباتي انا نشوف بعض ونتزاور عشان الاولاد يلعبوا مع بعض..
زي ما انتوا عارفين هنون خجول جدا ولهذا السبب انا اخذه كل يوم على مكان عشان يشوف الاطفال وتتقوى شخصيته والحمدلله تحسن شوية..
اليوم من الصبح والاصلاحات ماشية في شارعنا وقطعوا علينا الماء بس الحمدلله هم اعطونا انذار من فترة طويلة ع** الدول العربية كان ينقطع علينا الماء فجأة!
سلام لبقية البنات

أحساس هادئه
02-04-2009, 12:50 PM
بنات
كيفكم انشاءالله الجميع صار بخير
انا لساتني صامدة وصايرة عصبية ومو متحملة زوجي ودائما اتهاوش وياه
وهو متحملني واجد
اليوم صالحتو ووعدتو بعد الولادة راح ارجع مثل ماكنت
حساسة الي تحب ودلع
والي تفاجئ بليالي رومنسيه ولا في الاحلام
هههههههه واثقة من نفسي

نور العين
02-04-2009, 01:00 PM
صباح الورد عليكم يا حلوات كيف اصبحتم ان شاء الله كل شيء تمام

نور صباح الفل عليكي يا **ولة..ما قلتي لي عرفتي الجواب ولا لأ

انا قمت حال ما حطيتي الصورة وما رجعت الا ام عزام جاوبت

ثان** :)

LIBYAN
02-04-2009, 05:03 PM
اهلين

كيف الحال والاحوال

هبه : كيف حال نانا ان شاء الله احسن

بوسه : كيف حالك وفداك 100 لاب توب

ام هانى : اهلين والله قربت سفرتى لعندكم وحابه اسالك كم سؤال يعنى كم قطعه تلبسى اولادك على شهر 6 يعنى عندكم صيف والا شو الجو احنا تعرفى جو العرب بس فى بريطانيا الله اعلم

حساسه : ههههههههههه ضحكتينى بعد الولادة ما تلقى وقت تمشطى شعرك بس الشهر الاول ما تخافى :p

راجيه : فينك

نور : اهلين بال**وله

يومياتى

مريم عندها التهاب فى الادن واعطها الدكتور مضاد وصهوبى طلع عندة فى صدرة م اعرف كيف اوصف بس مياة الولادة لسه فى صدرة هدا اللى قاله الدكتور واعطه دواء

واليوم جايه صاحبتى نتسلوا
وعملت كيكه شوكولاته وتشيز كيك وقلت لزوجى يجيب لنا همبورجر من برا علشان العشاء وبس

يلا سلام bye

رتاج تاج
02-04-2009, 05:25 PM
مساء الخير
كيفكم
كللللللللللللللللللللللللللكم وحشتوني

سحر الزمان
02-04-2009, 06:17 PM
سلام قمورات
كيفكم ؟ أنا بخير والحمدلله بس زهقاااااااانة كثير ومليت من كلشي :(
معليش فترة وبتعدي ،، بس عن جد بدخل المنتدى بس لأطمنكم عني :( مالي نفس اعمل شي حتى مالي نفس آكل وزوجي بيسافر يوم ويوم بالشغل وتاني يوم بيسافر :( وماعبخليني روح زور عند أهلي يوم سفره :( يعني حيس انفرادي :(
مابعرف شو اقولكم بس عنجد زهقانة وعبتسلى بالنوم والتلفزيون كم نص ساعة باليوم والباقي دور ابني الله يسلمه :) كمان هو طفش حبيبي :(

سلامي للجميع ، ماقرأت ردودكم من زمان بس بتمنى تكونو كلكم بخير انشالله ،،

سلام

سحر الزمان
02-04-2009, 06:46 PM
بوسة ،، سلامات .. وفداكي ميه وخمسين لابتوب خخخ
هبه ،، سلامته الكمبيوتر شو طلع معه **ر ولا شعر خخخ
لولوسين ،، مبارك ما أجاكم وعقبالك وكل الصبايا يارب ،، وسلامات من الزكام
سنسن ،، سلامات ،، سمعت قال دراسة من جامعة هارفرد ،، خدي ملعقة كبيرة كاكاو اسود المر وذوبيها بكاسه واشربيها قال بتوقف الكحة مباشرة :) جربيها
راجيه ،، كيفه محمد ؟
ليبيان ،، سلامت اولادك أنا كمان ابني شوي عنده سعال قوي ورشح :(
أم هاني ،، حبيبي ابنك خجول :) مثل ابني بس حدا حكى عليه أو صار محط انظار الكل بيخبي وجه بايديه وبيركض :)

راسيل ،شو بلش معك الوحام ؟
ايناس ،، نور رنا ، رتاج ، أم محمد وباقي الصبايا كيفكم ؟

أهل جوزي مو عندي عند بنتهم وابنهم بس هيك ومو مخلصين ، أخدو رقم الشغالة بس هي جابتلهم وحدة تانية بس بتجي معها بنفس التا**ي لعندي ولعند جارتي بنتهم ولما بتخلص من عندي عبتنزل عندها مع اني عبطالع شغل وخليتها تمسح السجاد وهلكتها شغل ومع هيك خلصت قبل التانية ونزلت مع انها قالت انو اختها خلصت شغل بس شفتها من الشباك نزلت لعندها ،، خليني اسكت وما أكمل لأنو قلبي مقهور منهم وعبدعي الله يقهرهم مثل ماعبقهروني ،، والله البارحة صرت ابكييييييي واحكي مع زوجي وابكييييي ،، الظاهر أنا مو مطنشة اهله هو ماعبيطلب مني شي اتجاههم ،، بس ماعبيخليني اروح عند اهلي كلما بسافر بحجة البيبي ومو ممنيح كلشوي تزوري عندهم !!! شو اللي غيره كان هو يزور معي عند أهلي ،، الخلاصة بيت حماي صارلهم 3 شهور تقريبا ولسى مو مبينة سفرتهم :( عبدعي اللهم اكفنيهم بما شئت وكيفما شئت ،، جوزي كلما بيجو اهله بيتغير ، جوزي كثييييير منيح معي والحمدلله بس بيصير سي سيد بس يجو مع انهم مو قاعدين عنا بس بيتأثر بأبوه ، أبوه متصلط وحماتي مالها شخصية قدامه ،، طيب انا ساكته لحتى يروحو بس والله لآخد حقي منه ،، بس يروحو :(

LIBYAN
02-04-2009, 07:35 PM
سحورة : طولى بالك مهما قاعدوا بعدين راح يرجعوا لبيتهم وكل الرجال هيك بيعملوا قدام اهلهم
حتى زوجى بيعمل الفصول بس قدامهم خلى يتكلم وبعدين بعمل العمايل هدى روح الموضوع ما يستاهل

وسلامت ابنك ربى يحفظه ويخليه

LIBYAN
02-04-2009, 07:36 PM
رتاج : اهلا بيك وكيف الاولاد

سحر الزمان
02-04-2009, 09:31 PM
ليبيان ،، الله يسلمك ويارب يشفيلك أولادك كمان ،، جوزي بيعمل علي سي سيد بيناتنا يعني مو ضروري يكونو أهله موجودين ،، الله يعين :(

المطر عنا اليوم ماشالله روعة ،، الله يجعلها سقيا خير للبلاد والعباد ويستجيب دعوة كل داعي ويفرج هم المهمومين ويرزق كل نساء المسلمين الذرية الصالحة ويجعل خير اعمالنا خواتهما وخير ايامنا يوم نلقاه ويجيرنا من النار ويدخلنا الجنة بدون حساب ياااااااارب ،، آمين

رتاج تاج
02-04-2009, 10:21 PM
ليبيان مشكوره واولادي مزكمين من تغير الجو
سحوره عقبال مكه ماتمطر

هبه
02-04-2009, 10:41 PM
مساكم سكر

زوجي بالبيت و عملت مندي طلع بياخد العقل

الله يسامحها ام ريان خربتلي الريجيم لأني اكلت شوي رز اهيء اهيء اهيء

هبه

سنوات الضياع
03-04-2009, 12:08 AM
هبوش صحتين ياااارب عالمندي وين نصيبي ههههههههههههههههههههه
ولما طلعت شريت للبيبي طقم تبان وطاقية وتعون الرجلين خخخخخخخخخخخخخخ
وخلص بدي استنى لاعرف بنت ولا ولد ملابسهم بتحير فأنا حاليا بشتري ألوان محايدة للجنسين

سنوات الضياع
03-04-2009, 12:13 AM
ليبيانو ألف سلامة عليهم مريومة وصهيب الله يشفيهم ياااارب

سحورة الله يهدب البال ياااارب ويسافرو وترتاحي

هبوش فداكي مليون شاشة حبيبتي

بوسة شو اخبار اصبعك ؟؟؟

راجية رزق ربي كيفو محمد ؟؟؟

حساسة قولت ليبيانو لما تمشطي شعرك اول هههههههههههههههههههههه
ماتعشميه حرام ههههههههههههههههههه

سنوات الضياع
03-04-2009, 12:32 AM
يومياتي:اليوم طلعت انا وزوجي عزمني عمطعم انا واختي ورحنا تمشينا شوية وروحنا
وخلصصص

لولوسين
03-04-2009, 02:47 AM

لله يبارك فيكم حلوات وان شا ءالله عقبالكم يارب

سلامة ولادكم من كل شر وبخصوصي الحمد لله أحسن وضحى شوي بس امبارح وديناها للطكبيبب وبعدين رحنا لبيت احماي ورجعنا بالليل وهي هناك بتبكي ومارضيت تسكت حبيببتي ولما ارجعنا للبيت كمان بتعيط احترنا انا وباباها وكانت ليلية طويلةو الله لايعيدها واليوم راح هو لوحدو لعندهم

هلا رتاج اشتقنالك

أم هاني سلامة ولدك وان شا ءالله أكلمك بالمسن

رنا صحتين الخروجة وكيفو بدر؟

سحورة الزعل مو حلو عشانك اتجاهليهم يا حبيبتي ولا تهري حالك يا ست أم كنون والله يشفيه يارب

هبو فداك ألف شاشة وانشاء الله أولادكاتحسنوا

بوسة اخبار الريجيم والتخسيس ايه ؟

راجية كيفو ابنك؟

نور ال**ل أحلى من العسل

زهرة وأم محمد خلونا نشوفكم واكتبولنا يومياتكم

يا الله بدي أنام تعبانة تصبحو على خير

هبه
03-04-2009, 06:45 AM
سلام يا حلوات

اكيد ماحد موجود اليوم مين قدكم اليوم خميس

تتهنوا ان شالله

ساعتي الان تشير الى 12 الا ربع ولازم اروح اناااااااااام

تصبحون على خير جميعا

هبه

ام ندوره
03-04-2009, 11:15 AM
جمعه سعيده عليكم جميعا ياامهات المستقبل يااااااااااااااااااااااارب

yarub yarub yarub yarub

هبه
03-04-2009, 12:57 PM
صباح الخير

هلا ام ندووره

جمعه مباركه علينا و عليكم

هبه

زهرة الشام
03-04-2009, 02:29 PM
سلام لاحلى بنات بالمنتدى
جمعة مباركة للجميع

سحر الزمان
03-04-2009, 05:29 PM
هبه ،، بالهنا المندي خخخ أنا من عمري سنة بالسعودية ولابعرف اساوي مندي ولابرياني ولابخاري خخخ ولاحتى بعرف الفرق بين البرياني والبخاري خخخ اسم الله حولكم :)
لولوسين ،، الله يعينك ويشافيكم يارب والله بكا الأود صعب :(
سنسن ،، بالهنا المشتريات ،، أنا بستنى لأعرف بنت ولا صبي لأنو اذا صبي تقريبا نص الأغراض عندي بس اذا بنت بدنا نشتريلها شغلات زهري وبنوتيه :)
أم ندورة وزهرة ،، اهلين فيكم :)
رتاج عقبال كل بلاد المسلمين لما رب العالمين يسقيها سقيا خير ،، والله غير شكل هلكنا غبار ،،

اليوم كمان عنا مطر ، جوزي البارحة وصل 3 بالليل من سفره والله خفت عليه طول الطريق قضاها مطر ،، الله يجعلها سقيا خير والطقس عنا رووووووووعة :) والحمدلله وفي برودة ،، يالله شو حلو هالجو :) ربي لك الحمد على نعمة المطر :)

هبه
03-04-2009, 08:29 PM
الله يديمها عليكم نعمه سحووره و فعلا المطر حلو كتير و بشرى خير
و الحمد لله على سلامة زوجك
و غريب ما بتعرفي الطبخات الخليجيه هاي عاد كتير طيبين

زهووره منوره يا عسل و جمعة خير علينا و عليكي ان شالله

البقيه اين انتم عن اليوميات

انا الصبح رحت وصلت نانا مشي على المدرسه لأنه سيارتنا خربت مبارح و هلا صاحباتي هم جابولي الولاد

و حفيت جسمي الصبح و صرت غييييييير شكل

و عملت رياضه و جهزت الغدا و عم بستنى زوجي يجي يتغدى

ماخد اليوم نص نهار كمان

سلاااااام للكل

هبه

سحر الزمان
03-04-2009, 09:58 PM
هبه ،، نعيما :) وعقبال ماتشترو وحدة غير الست عزيزة بتاعتكم اللي كل يوم والتاني بتخرب ،، بس سؤال ليش حفيتي جسمك ؟؟ على شو ناوية ;) :D خخخ و لا الرشاقة بتخلي الوحدة تحس بأنوثتها أكثر :( :cry:
انا من بعد ولادتي بابني وانا نفسي انحف حالي ،، أنا هميت ونحفت حالي yarubوالحمدلله حملت :D يعني حلو ومو حلو ، حلو انو ما يتراكمو كيلوات فوق بعضهم ومو حلو انو مالحقت اتهنى بجسمي لأنو ماقدرت لهلأ اطلع برى البيت بسبب النزيف :cry:
الله يثبته ويتمم على خير وانشالله ناوية :rolleyes: بس ما أظن تظبط معي على قولة جوزي :D :p

بوسة البسبوسة
04-04-2009, 12:23 PM
السلااااااااااااام عليكم
ماشاء الله ان شاء الله اليوميات تفضل عامرة بناسهاbye
حساسة,,,, معليش حبيبتي طولي بالك العصيبة مش كويسة وفترة وتعدي:(
libyan ,,,الله يخليكي يا جميل والف سلامة على مريم وصهيب,,, ماشاء الله كيك شيكولا وتشيز كيك:eek: الف هنا وشفا بس انت كدة هتبوظيلي الرجيم :(( .
رتاج رتاج ,,,, اهلا بيكي يا قمر وسلامة الاولاد من البرد وخلي بالك اليومين دول الجو مش مظبوط الله يعينيك.:)
سحورة ,,,, سلامتك يا جميل من الزهق والتعب وبالنسبة لأهل زوجك لا تقولي غير حسبي الله ونعم الوكيل وانت طنشي متغديش كل حاجة على اعصابك كدة غلط عليكي احنا المصرين دايما نقول نفضي يعني كبري دماغك او كبري الجمجمة هههههههههههه :p وبعدين كل الرجالة كدة بيحبوا ياخدوا وضعهم وبريستيجهم امام اهلهم بس بينك وبينه طبعا انت الملكة وسي السيدة كمان خخخخخخخخ :good
سنوات ,,,, الحمد لله صباعي كويس الوجع خف كتير بس امبارح اتجرحت في صباعي الثاني لا اله الا الله وطالع لي حبوب في وشي شكلي كدة محسووووووووووووووودة:(
لولوسين,,,,, اخبارك ايه الحمد لله ماشية علي الرجيم بس بصراحة مش ماشية على نظام معين يعني مثلا بطلت اكل الرز والمكرونة والخبز و95 % من اكلي شوربة خضار وبيض وتونة بالمية يالهوووووي وطبها مفيش بيبسي ولا حبيبتي الشيكولا ولا حتي شيبس no_nostop معلش بقي مضطرة استحمل بس متضايقة اوي لان بقالي اسوب ماشية على كدة وحاسة انه مفيش فرق حصل ربنا يستر بقي yarub.
هبوووش ,,,, ازيك وايخ اخبار الأولاد وبعدين خفي علينا حرررررررررررررراااااااااااااام عليكيييييييييي احنا ناس عامليييييين رجييييييييييييم :cry::((angry
ومبروك النضافة انا كمان عاوزة انضف بس م**لة اويييييي اصل السويت (الحلاوة ) بتوجع اويييي ss:

بوسة البسبوسة
04-04-2009, 12:27 PM
راجية ,,,, فينك شغلتيني عليكي ازيك وازي محمد طمنينا عليكي

بوسة البسبوسة
04-04-2009, 12:42 PM
يومييييييييياااااااااااااااتييييييييييي
امبارح الجمعة جت الشغالة نضفت البيت وخلصنا كل حاجة علي الساعة 3 وبعدين زوجي رجع من الشغل حطينت الغدا اتغدا ومشي :) قلت ادخل بقي اخد دوش وبعدين ادخل انام :rolleyes: ويا دوب دخلت خدت دوش وطلعت سرحت شعري ولسة بشيغل الغطا عشان انام لقيت جرس الباب بيرن يا لهوووي :(حرام نفسي انا صاحية بدري يا ناس وفتحت لقيت اخت حوزي جابت اولادها الاتنين وسابتهم عندي وقالتلي يوسف عنده مذاكرة ومحمد عاوز ياكل معلش بقي اصل عندي شغل :mad: ((مع ان باباهم اجازة في البيت)) طبعا معرفتش اقولها حاجة قلت ماشي مش مشكلة وسابتهم عندي من الساعة 4 العصر الي 8 العشا وكنت هموت وانام وطبعا واحد عاوز ياكل اكلته لالعافية وطلع عيني والتاني عنده مذاكرة ذاكرتله وخلص وفضلوا بقي من هنا الي هنا وبهدلولي البيت تانيييييييييييي:cry: وطلع عيني لحد ماباباهم جه واخدهم وبعدين لما مشيوا نضفت مكانهم تاني ولسة هريح لقيت حوزي جه وحوطي العشا بقي يا خرابييييييييي :eek: وحطيتله اتعشا وبعدين قالي عاوز اشرب شاي ممكن قلت له لا طبعا مش ممكن حرام عليك انا تعبانة حصل كذا وكذا وكذا قوم انت بقي اعمل لنفسك قال خلاص مش عاوز وسكت بس صعب عليا اصل انتو عارفين قلبي خفيف اهو معاه :p اصلي بموووووت فيه ومش بحب يبقي نفسه في حاجة. المهم عملتله الشي وشبه وبعدين دخلنا علي السرير اتفرجنا علي التليفزيون شويه وبعدين محستش بنفسي نمت وانا قاعدةsl: خخخخخخ ومحستش الي و حبيبي بيبوسني علي دماغي ss: و...و .... بس عييييييييييييب no_no عاوزين تعرفوا ايه تاني :p عيب كدة الله ب**ف خخخخخخخخخخss:
وبس كدة كان يوم شاااااااق جدا

LIBYAN
04-04-2009, 01:39 PM
هههههههههههههههه والله ضحكتينى بابوسه وعقبال مت نشغلى بعيالك

أحساس هادئه
04-04-2009, 07:15 PM
سلام
انا داخلة اقراء اخباركم وسجل حظور
بوسة
هههههههه وبعدين ويش صار

om hani
04-04-2009, 09:26 PM
سلام ياحلوات

كيفكم?

حساسة الله يسهل عليكي وتولدي بالسلامة اكثري من قراءة سورة مريم وفي تمرين يساعد اثناء الطلق بدور على
صورة له وبحطها لك بعدين ان شاء الله لإني مشغولة الآن..

سلام

rasel
05-04-2009, 03:18 AM
سلامي للجميع
كيفكم وكيف يومياتكم
اشتقتلكم كثييييييييييييييييييير
اكييييييييد إشتقتولي ss:

يومياتي :

لعيان الصبح ولعيان في الليل وكل النهار ما الى خلق اعمل شيء
اكثر الاوقات دوخاني ونعسانس :o
هلأ الساعة 12:08 بالليل انشاء الله بكرا صير احسن لانو عيد ميلاد زوجي الحبيب و بدي اعمل
قالب كيك بالشوكولا

يلا تصبحو على الف خير bye

rasel
05-04-2009, 03:27 AM
يومييييييييياااااااااااااااتييييييييييي
امبارح الجمعة جت الشغالة نضفت البيت وخلصنا كل حاجة علي الساعة 3 وبعدين زوجي رجع من الشغل حطينت الغدا اتغدا ومشي :) قلت ادخل بقي اخد دوش وبعدين ادخل انام :rolleyes: ويا دوب دخلت خدت دوش وطلعت سرحت شعري ولسة بشيغل الغطا عشان انام لقيت جرس الباب بيرن يا لهوووي :(حرام نفسي انا صاحية بدري يا ناس وفتحت لقيت اخت حوزي جابت اولادها الاتنين وسابتهم عندي وقالتلي يوسف عنده مذاكرة ومحمد عاوز ياكل معلش بقي اصل عندي شغل :mad: ((مع ان باباهم اجازة في البيت)) طبعا معرفتش اقولها حاجة قلت ماشي مش مشكلة وسابتهم عندي من الساعة 4 العصر الي 8 العشا وكنت هموت وانام وطبعا واحد عاوز ياكل اكلته لالعافية وطلع عيني والتاني عنده مذاكرة ذاكرتله وخلص وفضلوا بقي من هنا الي هنا وبهدلولي البيت تانيييييييييييي:cry: وطلع عيني لحد ماباباهم جه واخدهم وبعدين لما مشيوا نضفت مكانهم تاني ولسة هريح لقيت حوزي جه وحوطي العشا بقي يا خرابييييييييي :eek: وحطيتله اتعشا وبعدين قالي عاوز اشرب شاي ممكن قلت له لا طبعا مش ممكن حرام عليك انا تعبانة حصل كذا وكذا وكذا قوم انت بقي اعمل لنفسك قال خلاص مش عاوز وسكت بس صعب عليا اصل انتو عارفين قلبي خفيف اهو معاه :p اصلي بموووووت فيه ومش بحب يبقي نفسه في حاجة. المهم عملتله الشي وشبه وبعدين دخلنا علي السرير اتفرجنا علي التليفزيون شويه وبعدين محستش بنفسي نمت وانا قاعدةsl: خخخخخخ ومحستش الي و حبيبي بيبوسني علي دماغي ss: و...و .... بس عييييييييييييب no_no عاوزين تعرفوا ايه تاني :p عيب كدة الله ب**ف خخخخخخخخخخss:
وبس كدة كان يوم شاااااااق جدا

الله يعطيكي العافية
هههههههههه كانت ليلي رومنسيية (ختامها مسك) :d هههههههههههههههههههههه على اساس تعباني ههههههه
الله يخليكم لبعض

بوسة البسبوسة
05-04-2009, 07:38 AM
سلام
انا داخلة اقراء اخباركم وسجل حظور
بوسة
هههههههه وبعدين ويش صار

ماصار شي بس خلاص كدة الحكاية خلصت بس :p
المهم انت اخبارك ايه طمنينا عليكي يا جميل

بوسة البسبوسة
05-04-2009, 07:40 AM
الله يعطيكي العافية
هههههههههه كانت ليلي رومنسيية (ختامها مسك) :d هههههههههههههههههههههه على اساس تعباني ههههههه
الله يخليكم لبعض

راسيل حبيبتي فينك من زمااااااااان ما شوفناكي
انت كمان تعبانة ومالك خلق
مالكم يا بنات انتو بتتدلعو ولا ايه خخخخخخخخخخخ

ليلة رومانسية ايه بس بقولك كنت تعبانة جدا الله بقي :p

أحساس هادئه
05-04-2009, 10:06 AM
سلام
بوسة
تعبانة واجد وزعلانة من الدنيا كلها
ام هاني مشكورة حبيبتي وانتظر طريقة التمرين
باقي البنات اخباركم انشاءالله الجميع بخير

بوسة البسبوسة
05-04-2009, 10:26 AM
سلام
بوسة
تعبانة واجد وزعلانة من الدنيا كلها
ام هاني مشكورة حبيبتي وانتظر طريقة التمرين
باقي البنات اخباركم انشاءالله الجميع بخير
ليه بس يا قمر ماعاش الي يزعلك احكيلي مالك فضفضي:)

om hani
05-04-2009, 01:46 PM
سلام يا حلوات

حساسة معليش حبيبتي آخر ايام الحمل تكون متعبة كثير

هذه صورة التمرين اعمليه من الآن

اوقفي وامسكي الكرسي وانزلي بهذا الشكل على اطراف اصابعك

انا عملته حتى في المستشفى وخفف عني قليل من الوجع اخت زوجي ولدت بهذه الوضعية لإن الجاذبية تساعدك

في سحب البيبي لتحت..

بشوفكم بعدين ان شاء الله

سنوات الضياع
05-04-2009, 06:00 PM
حساسة والله التمري كتير حلو والله يعينك وتطبقيه

ام هاني يسلمو عالتمرين وان شاء الله نطقو بالتاسع بس ما اظن اقدرلو
رح انزل اول مرة واضل تحت هههههههههههههههههههههههههههههه

بوسة حبيبتي الله يعينك الواحد تبعان ويتحمل دوشة الزغار والله يعطيكي العافية عالتعزيل

راسيل الله يعينك حبيبتي لازم هيك مافي شي بالساهل ههههههههههههههههههه تحملي

هبوش كيفك ياعيني وشو عاملة بالريجيم كم كيلو نزلتي؟؟؟

ليبيانو كيفك وكيف العيال؟؟؟

سنوات الضياع
05-04-2009, 06:20 PM
بوسة انا باكل شيبس وشوكولا :p:p:p
بس بيبسي لأ هههههههههههههههههههههههههههههه انتي ما في الك

LIBYAN
06-04-2009, 01:13 AM
اهلين بنات

ما اليوميات نايمه

LIBYAN
06-04-2009, 01:15 AM
انا يومياتى

لاجديد من الصبح وانا اجرى بين اولادى وبس

الذهبي
06-04-2009, 01:24 AM
السلام عليكم

كيفكم بنات

حساسة الله يقومك بالسلامة

راسيل الله يسهل لك الحمل

سحر لا تزعلي نفسك حاولي تنتبهي لحملك

سنوات كيف الحمل معاك

لولوسين اخبارك واخبار ضحى

هبه اخبارك واخبار اولادك

ليبيان سلامة اولادك ما يشوفون شر

نور العين وام هاني اخباركم

يومياتي

اليوم رحت المستشفى ازور ولد اخو زوجي ان**رت رجله وعملو له عملية وبعدين رجعت البيت

وعملت حلى التوي**

ماشاء الله اخو زوجي اللي اتزوج في الحج زوجته حامل

وانا عندي موعد بكرة في المستشفى يشوف كيف التبويض الله يرزقنا الحمل

لولوسين
06-04-2009, 02:44 AM
لسلام عليكم

وحشتوني قمورات حبيت أطل عليكم قبل ما أروح أنام أصلي كنت ها اليومين ببيت احماي اجو أخوات زوجي واتجمعنا هناك والحمد لله انبسطت كثيييير وضحضح كمان واليوم سوينا خروجة جماعية ورجعنا البيت لقينا حماتي مجهزة النا غداء مرتب وكثييييييير طيب والحمد لله
بكرة المدرسة خلصت الأجازة الله يعينا على دوشة الصغار وان شا ءالله بكرة أحاول أقرا يومياتكم وأرد عليكم

آخر وحدة قريتها الدهبي الله ييسر لك علاجك وسألت عليك العافية يا أم شهودة

نور العين
06-04-2009, 03:02 PM
سلاااااااااام

كيف القمورااااات ؟؟؟؟؟

الف تحية لكل من سألت عني وهذي قبلة على خدهااا امممممممممممموه;)

واحوالي يا شينها من احواااااااااااال :cry: ملااااااااانية وكارهة حالي cr:

دعواتكم
نور العين

rana22
06-04-2009, 03:56 PM

كيفكم يا حلويين

انا لي صديقة لبنانية من وقت دراستي في الإعدادية في مصر بتتزوج مصري هذا الآسبوع ان شاء الله و نفسي اروح فرحها لولا ظروف ولادتي.....بس والله حسيت بحنين لمصر و لأيام الدراسة فيها و نفسي اروح ازور منطقة الحسين و ميدان رو**ي و ميدان تحرير و اكل سندوشات فول و طعمية و احلي بفخفخينا (فواكه مشكلة مع ايس كريم) ....و اروح اسكندرية يا الله بس زوجي مصمم اروح بلده المغرب في هذا الصيف و الصيف اللي بعده نروح مصر ان شاء الله بس حسها بعيدة.....طبعا للمعلومية انا من اليمن و لكن و لا مرة زرتها و اتولدت و عشت في اكثر من بلد بس بحب مصر اكثرهم...هذا جزء من افكاري و حبيت افضفض معاكم حبيباتي

سلامي لكل الحلويين

هبه
06-04-2009, 09:02 PM
سلااااااااااام يا بنات اليوميات يا حلوات كيفكم و شو اخباركم ما قرأت اللي فاتني

قلت بكتبلكم اخباري بعد بقرا اخباركم

عني طبعا سبت و احد ما كنت فاضيه ابدا و اليوم كمان مشغوله

سبت كانت عندي الشغاله و طول اليوم و انا واقفه على راسها لحد ما انهلكت

و الاحد زوجي بالبيت مو مداوم

و اليوم الصبح رحت عند صاحبتي في الجهه الفرنسيه من الجزيره و روحت من عندها على مدرسة شاهين جبته و جيت

صليت الضهر طلعت جبت نانا و على 3 طالعه عند صاحبتي و من عندها بروح المستشفى عشان هنو عند مراجعه

و بودي نانا عند ابوها عشان ما اقدر عليهم اثنينهم في المستشفى

و هذا يومي بالتفصيل الممل

ماعلي شغل بالبيت ولا طبيخ لأني من قبل لا اطلع الصبح جليت و رتبت البيت و طبيخ عندي من امس الحمد لله

سلااااااااااام للكل بلا استثناء

هبه

أحساس هادئه
06-04-2009, 09:06 PM
سلام
الذهبي
الله يرزقك الحمل انت بعد ويسر امورك
ومشكورة على الدعوة الحلوة
ام هاني
مشكورة على التمرين وانشاءالله بسوية هاليومين
سنوات
اخبارك مع الحمل حسيتي بالحركة لو لسى
سحورة
طنش تعش تنتعش
خليكي في حملك وبس

ليبيان
اخبارك ياحلوة

لولوسين
كم صار عمر ضحضح

هبة
وين يومياتك

أحساس هادئه
06-04-2009, 09:08 PM
هبة
ههههههههههه
لساتني بس اسال عن يومياتك لاحقتني او انا لاحقتك

أحساس هادئه
06-04-2009, 09:10 PM
رنا
يعني الحين انت في وين ساكنة
واخبارك مع الصغير معذبنك ولا قدرتي تسيطري على نومة

سحر الزمان
06-04-2009, 09:17 PM
سلام بنات :)
إلي يومين مادخلت ع النت ،، الحمدلله أنا منيحة والبارحة رحت ع السوق ابني لازمه اغرااااااض وملابس ،، اشتريتله البارحة كومة ملابس خخخ وباقي نشتريله حذاء ،،
اليوم طبخت ملوخية ورز وقلت لزوجي قول لأهله ع الغدا وعملت حلو فطيرة المربى ، وقال خبر امه وقال ابوه بالصلاة وبس يجي بتقله ،، اتصل مرة تانية فيهم قام عمي قاله انا مابحب الملوخية مابدي اجي خخخخ يصطفلو ،، قعدت انا وزوجي تغدينا وتحلينا خخخ وهنا على قلبنا خخخ

يلا سلام

سحر الزمان
06-04-2009, 09:46 PM
بوسة ،،، خخخخ الكل علق ع الليلة الرومانسية اللي قضيتيها وانت تعبانة وماقصرو خخخ بس برجع وبقلك مشان اخت زوجك عنجد أنت الحق عليكي خليها تخلي ودها عند أبوهم أو أمها أو انشالله جارتها ،، وحتى التاني ما عشته شو عبتعمل ببيتها لا درست الأول ولاعشت الثاني بشو مشغولة !! الله يجزيكي الخير أولا وأخيرا :)
أم هاني ،، شو هالتمرين ذكرتيني بالولادة :( الله يجزيكي الخير ع التمرين
حساسة ،، ربنا ينتعك بالسلامة ياستي وترتاحي
سنسن ،، شو نازلة أكل بالشيبس والشوكولالاتة خخخ يعني متلي خخخ الله يرزقنا كامل الخلق والخُلق سليم معافى من الصالحين
راسل ،، شو ماعبتاخدي نافودو**ين ،، خديه بالليل مشان يطلع مفعوله الصبح أول ماتفيقي ،، أنا كنت اشرب باربيكان كثير تخففلي اللعية جربيها يمكن تفيد معك !!
لولوسين ،، الله يعطيكي العافية وبالهنا المشاوير
الذهبي ،، سلامته ابن اخو زوجك ،، ويارب عقبالك كمان لما تحملي
ليبيان ،، والله الأولاد بدهم شغل كم عمر مريومة ؟
نور ،، ليش هيك نفسيتك لتكون الدورة قربت ؟؟
هبه ،، بالهنا المشوار ،، شو امتى جاييكي البيبي ؟
رنا ،، أنت متلي بيقولو عني سورية بس ما عرفت سوريا الا بعد ما تجوزت بسنتين خخخ وبنزل 14 يوم وبطلع ،، الله يكتبلك وتحضري عرس رفيقتك مابتعرفي يمكن تظبط معك وتروحي !!
راجية وايناس وام محمد وزهرة وباقي الصبايا وينكم ؟

rana22
06-04-2009, 11:25 PM
رنا
يعني الحين انت في وين ساكنة
واخبارك مع الصغير معذبنك ولا قدرتي تسيطري على نومة

هلا حساسة....يسر الله عليك بولادة سهلة ان شاء الله

انا ساكنة في امريكا....و البيبي الحمد لله صار نومة افضل و بحاول اضبط معاه

rana22
06-04-2009, 11:31 PM
رنا ،، أنت متلي بيقولو عني سورية بس ما عرفت سوريا الا بعد ما تجوزت بسنتين خخخ وبنزل 14 يوم وبطلع ،، الله يكتبلك وتحضري عرس رفيقتك مابتعرفي يمكن تظبط معك وتروحي !!

هلا سحور.....كيف وحامك و يا رب ييسر عليك

و بالنسبة لفرح صاحبتي هو اخر هذا الاسبوع فما اعتقد اروح بس راح اتصل فيها ان شاء الله

LIBYAN
06-04-2009, 11:46 PM
اهلين يا حلوين

سحورة : صحتين وهناء على قلبك وهما الخسرانين حبيبتى عمر مريم سنتين الا 3اشهر

هبوش : كيف حال اولادك

رنا : مبروك لصديقتك وما فكرتى تروحى لليمن

حساسه : لسه ماولدتى الشهر الاخير ديمه ممل ربى يكون فى عونك

نور : ربى يفرج همك

وسلامى للغايبات

LIBYAN
06-04-2009, 11:57 PM
يومياتى

رحت انا وزوجى ومريم وصهيب لسوق
وقلت له ناخد حملات الاطفال اللى ينحط فيها البيبى وتحمله الام على صدرها بس قال محل تشيكو بعيد علىطريقنا

وطول ما انا فى السوق صهوبى بين ايديا وما ارتحت بس

اه عندى يوم الجمعه حفله تخرج رحت اشتريت الهديه وبس
وبكرة رايحه للكوافير اعمل هاى لايت لشعر وراح اخبركم كيف يصير
يلا سلام

بوسة البسبوسة
07-04-2009, 01:11 PM
بنات الحقوني
حصلتلي حاجة غريبة اليوم
اليوم الصبح لما صحيت دخلت الحمام (اعزكم الله) ولقيت بقعة بنية كبيرة الي حد ما لونها مايل للأحمر بس مش حمرا مع ان لسة دورتي ميعادها يو 14/4 زعلي قكرة حصل جماع بليل(طبيعي) وداه حاجة اول مرة تحصلي وخايفة اوي منها ومنزلش حاجة تاني من ساعتها نظيفة جدا ممكن تكون البقعة دي ايه

LIBYAN
07-04-2009, 01:24 PM
والله يا بسبس ما عندى فكرة بس روحى لدكتور اطمنى يمكن يكون حمل

بوسة البسبوسة
07-04-2009, 02:07 PM
والله يا بسبس ما عندى فكرة بس روحى لدكتور اطمنى يمكن يكون حمل

الله يا ليبو حلوة اوي الكلمة دي ((يمكن يكون حمل)) :good ربي يسمعك منك yarub
بس انا عندي مغص الدورة :( في بطني وظهري وجنابي كمان :confused: مفتكرش انه حمل:rolleyes:

om hani
07-04-2009, 02:39 PM
يارب يكون حمل يا بسبوسة لإن حتى الحمل اعراضه تشبه اعراض الدورة

انتظري لما يجي موعدها ولو ما أجت اعملي تحليل حمل

لولوسين
07-04-2009, 02:51 PM
سلام قمورات

اولا نور طولي بالك والله حاسة بيك بس لازم تخففي عن روحك حتى ما تملي من الدنيا حاولي حبيبتي تشغلي روحك بشيء مفيد والله يجبر خاطرك ويفرج همك يارب

هبوالله يعينك على مشاويرك وصحيح امتى يجي البيبي هو اتولد ولا لسه

ليبيانو صحتين النيولوك مسبقا

بوسة احيانايكون فيه التصاقات داخل الرحم ومع الجماع يطلع هيك شيء روحي للطبيب قوام وطمنينا

رنا اهل زوجك بيسكنو فين بالمغرب وان شاء الف مبروك لصاحبتك

حساسة الله يتمم لك بخير طول الباشا ليجي مو هيك

سحور انت عملتي الي عليك وهم على كيفهم ويالله سلمينا على كنون وملبوس العافية يارب

سلام للجميع

بعد شوي رايحة الشغل اشوفكم بالليل ادا الله راد

بوسة البسبوسة
07-04-2009, 02:52 PM
يارب يكون حمل يا بسبوسة لإن حتى الحمل اعراضه تشبه اعراض الدورة

انتظري لما يجي موعدها ولو ما أجت اعملي تحليل حمل

ان شاء الله بستني بس والله العظيم فرحتوني وجددته الأمل فيا تانيyarub

بوسة البسبوسة
07-04-2009, 02:54 PM
لولو سين شكرا يا جميل ان شاء الله استني لميعاد الدورة وان شاء الله مش هتيجي ويكون في حمل

لولوسين
07-04-2009, 02:56 PM
أم هاني الحلوة ان شا ءالله أشوفك بالمسن افتحي المسا ان شاء الله وخلينا نتكلم مع بعض

هبه
07-04-2009, 05:18 PM
سلاااااااااااام لكل الحلوين بلا استثناء

و خير ان شالله كلكم موجة ملل و كآبه عسى ما شر

عني ريجيمي على الفاضي هيني الي اكثر من اسبوع ولا ربع كيلو مع اني بعمل رياضه و رقص و بخفف اكل كثير بس على الفاضي

من امس ماشيه على نظام غذائي مو بس تخفيف مع رياضه و رقص و ان شالله انزل هالاسبوع

و الحرمه اللي بتيجي عندي مخبصه الله يسامحها في الايام الثلاثه اللي ما جاتني فيهم و مو نازله هالاسبوع الا نص كيلو

بس وراه وراه لحد ما ينزل وزني و وزنها خخخخخخخخخ

و الله كريم

اسيبكم هلا عشان زوجي اجى هو و رجال بده يركبلي قطعة النشافه اخيييييييييييييرا و ان شالله السبت بس اغسل ما راح انشر الحمد لله

هبه

زهرة الشام
07-04-2009, 06:03 PM
مرحبا ينات كيفكم اليوم ان شالله بخير
اليوم كنامعزومين انا ورفقاتي على الفطور لعند بنت عمتي
كتير انبسطنا وضحكنا كتير والحمد لله
ومبارح عملت كبسة وتغدت بنت عمتي عندي

زهرة الشام
07-04-2009, 06:04 PM
مرحبا ينات كيفكم اليوم ان شالله بخير
اليوم كنامعزومين انا ورفقاتي على الفطور لعند بنت عمتي
كتير انبسطنا وضحكنا كتير والحمد لله
ومبارح عملت كبسة وتغدت بنت عمتي عندي
سلامي للجميع
سحورة والذهبي وهبة ونور وبووسة ان شالله تكوني حامل
وسنسن وام محمد ولولو وام هاني

أحساس هادئه
07-04-2009, 06:22 PM
هلا كيفكم
اه يابنات فيي الصيحة
مافي اي تغير
والرحم في الطوارئ قالو لي فاتح 1 سم
والحين دكتورتي تقول نص سم
يعني مطولة يابنات
والله تعبانة دعواتكم

هبه
07-04-2009, 08:04 PM
الله يكون بعونك حساسه و يهونها عليكي يارب

زهره هنا و عافيه المشوار و البسطه و الله لا يغير عليكم

سحووره طنشي و ما عليكي كل واحد بيعمل باصله

بوسه ان شالله خير حبيبتي بس لا تتعشمي كثير عشان ما تنصدمي لو مو حمل و الله يعينك على ولاد بنت حماكي و امهم لو مكانك ما بقبل اخليهم عندي حتى لو احرجتني و جابتهم عند بابي

راجيه كيفك و كيفه ابنك ان شالله منيح

لولو الله يعينك على الدوام يا عسل موفقه

ليبيانو بالهنا عليكم الملابس الجديده تهروها بالعافيه

نور خير يا عمري شو في؟؟ شرفت الحلوه؟؟

ايناس وينك طولتي الغيبه و وفاء كمان

سنسن وينك اليوم ما طليتي

راسيل الله يعينك حبيبتي و ان شالله فتره و تعدي

البقيه ان شالله الكل بخير

جبت هنو صليت الضهر و عم اكل سلطه و الدب قال عم يروجم معي بياكل سلطه

و هلا شوي طالعين نجيب نانا

سلاااااام

هبه

سحر الزمان
08-04-2009, 12:50 AM
رد ع السريع ،،

بوسة حابة امزح معك :)

يمكن تكون هالبقعة البنية اللي شفتيها بعد الجماع !!!!

غشاء البكارة خخخخخخخخ

هيك خطرلي اول ماقرأت ردك حبيت ضحكك ،، بس يارب تكوني حامل :)

رايحة نام بكرة برد عليكم انشالله :)

لولوسين
08-04-2009, 02:06 AM
لسلام عليكم

اليوميات نايمة وبتشخر والصراحة ما لي نفس أكتب شيء

تصبحو على خير

بوسة البسبوسة
08-04-2009, 07:44 AM
سحورة,,, واللع ضحكتيني بس تفتكري كدة
كل شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــئ جايز

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

& متفائلة &
08-04-2009, 08:11 AM
كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟

بناااااااات بغيت أسالكم يالي سوو اطفال انابيب هل سافرتو ولالا
يعني في الشهور الأولى من الحمل وطول فترة الحمل
لأني سمعت أن سفر خطر وقت الحمل خاصة اطفال الأنابيب

يااااااااااااااااااااارب متى بيخلصو هالضيوف وأسوي العمليه
الأسابيع هذه بسافر عند اهلي اغير جو
وبعد مارجع اخو زوجي يقول بيجي عندنا وبرضو ولد عمي بيجي عندنا يعني مثلا اخو زوجي بيجي عندنا اخر اسبوع خميس وجمعه

وبعد كم اسبوع بيجي ولد عمي خميس وجمعه
وانا ودي يرجعون بسررررعه
طبعا انا ساكنه في الدمام ومركز سمير عباس في الخبر بعيد عنا وزحمه لين هناك بس الشكوى لله
وعشان كذا شااااايل هم البعد وشااااااااايل هم المتابعه بالسوناار والله يألم مادري كيف اسوي عشان مااتالم :(
كيف تسوون انتو وقت الأشعه تتالمو زيي ولاكيف
ياااااااااااارب حلمي اني احمل في توأم
يااااااارب عشر سنين معناااااااااة تعبت
ياااااااااارب فرج علينا :(

بوسة البسبوسة
08-04-2009, 08:34 AM
ام انس ,,, حبيبتي الله يفرج همك يفرح قلبك ويرزقك الذرية الصالحة السليمة المعافاه عاجلا غير اجلا ويرزقنا وإياكي يارب يا كريم
بخصوص اطفال الانابيب انا للاسف معملتهاش ولو في حد عملها هيقولك

أحساس هادئه
08-04-2009, 09:02 AM
صباح الورد والياسمين
كيفك بوسة
ام انس الله يعوض صبرك خبر
باقي البنات انشاءالله بخير

يومياتي متغيبة عن الكلية ومتمللة من كل شي
الله يفرجها عن الكل

**عروب**
08-04-2009, 09:28 AM
صبااااااااااااااااااااااااح الخير ياحلوين
ام انس انت مثلي لي 10 سنوات متزوجة وجلست 5 سنين بعدين تعالجت بالعسكري في الظهران ابر ومنشطات والحمد لله جبت توأم
فأسأل الله العظيم ان يرزقك الذرية الصالحة يارب وتجبينهم توأم ياااارب وبعدين تشتكين لنا من ازعاجهم
بوسة..اخبارك حبيبتي ان شاء الله تمام
سحورة..اخبارك واخبار الحمل واخبار بيت حماك.
سنوات اخبارك حبيبتي واخبار الحمل
راجية ..اخبارك ياعسولة واخبار محمد وماما وبابا.واية اخبار حماتك ان شاء الله مو مضايقاك.
احساس حبيبتي انت ماولدتي !!! الله ييسر لك ساعة ولادة سهلة يااااااااااارب
ليبيانو اخبارك ياحلوة واخبار مريومة وصهيب
وفاء وايناس وزهرة الشام كلكم بنات ان شاء الله تكونو على احسن حال
نوررر..اخبارك ياحلوة ووش اخبار المعرفات معاك ههههههههه

بوسة البسبوسة
08-04-2009, 09:50 AM
إحساس ,,, الحمد لله كويسة انت عاملة ايه وقربتي ولا لسه الله يقومك بالسلامة يا رب
لمي ولينا....تمام الحمد لله انت اخبارك واخبار البنات ايه

بنات انا حاسة اني مخنوقة والسبب ان واحدة معايا في الدوام لسة متزوجة بقالقا شهر ونص او شهرين وما شاء الله حامل يارب يكملها علي خير انا والله العظيم فرحتلها جدا لانها صاحبتي بس مش عارفة ليه لما قالت لي الخبر حسيت اني اتخنقت بس طبعا من جوا مش مبينة حاجة
يارب يا رحيم ارحمني برحمتك
يارب يا كريم اكرمني بكرمك
اللهم اني لا اسألك رد القضاء ولكني اسألك اللطف فيه
اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
ربي هب لي من لدنك ذرية صالحة
يارب يا من تقول للشئ كن فيكون ادعوك ان ترزقني الذرية الصالحة وترزق كل محروم امين يارب العالمين

om hani
08-04-2009, 12:20 PM
صباح الورد عليكم يا حلوات

الايام الي فاتت كنت شوية متضايقة من زوجي خاصة يوم السبت والاحد:(
السبت صحيت من بدري وفطرت هاني وبعدين راح يصحي ابوه الي زعل كثير انه مش قادر يرتاح حتى في عطلته وبعدين نام على الكنبة بعد ما سمعني كلمة زعلتني كثير:( بس سكتت وكنت مقهورة من هاني ايش استفاد؟
تذكرت سحورة لما قالت ان انفلونزا الغتاتة منتشرة في الجو قلت لنفسي باين انها اخيرا وصلت وصابت زوجي :(
بعدين حاول زوجي يراضيني وطلب لي بيتزا لانه يعرف انها تعجبني كثير بس ما فرحت لما قال لي بس طبعا لما وصلت البيتزا نسيت الزعل واكلت منها

يوم الاحد اجت اخت زوجي لبيت اخو زوجي القريب كثير من بيتي وطبعا لازم اروح اشوفها حتى لو ما بحب سلفتي نظفت البيت واتغدينا بعدين رحت اصلي العصر وزوجي قال لي انا وهاني خارجين قلت له طيب...
بعدين تفاجئت انه راح بيت اخوه جلست افكر بيني وبين نفسي ليش عمل كذا؟ماهو عارف اني حابة اروح معه اشوف اخته لانها زي العسل وانا احبها!
ظليت زعلانه منه ليش صار كذا دمه ثقيل!:mad:
وصلت لاستنتاج يمكن عمل كذا لانه عارف اني لا احب سلفتي خاصة انه لما رجع قال لي ان اخته بتجي تشوفني ثاني يوم لانها بتبات قلت له ماشي ..

يوم الاتنين اتصلت بي اخت زوجي وقالت بتجي تشوفني وسلفتي معها وبعدين بنروح مع بعض مكان يلعبوا فيه الاطفال اسمه ايزي ويزي تكون الالعاب الي فيه ناعمه من بلاستيك مش عارفه كيف اوصفه المهم انتظرتهم ساعتين ونصف لغاية ما خلاص طفشت وانا انتظرهم:mad: وبعدين اعتذروا لي ورحنا مع بعض ولعبوا الاولاد...مسكينة اخت زوجي هي الي دفعت ثمن الالعاب وعزمتنا على بيتزا واكلت بس شوية وبعدين روحنا البيت...
وفي المساء اعتذر لي زوجي عن كل تصرفاته البايخة وقال لي انه يحبني كثيرقال لي ليش صرتي حساسه كثير قلت انا من زمان كذا بس يمكن في الاول كنت صابرة اما الآن لا وسامحته:)

امس هاني الله يحفظه غصب علي اخرجه من البيت واوديه المكتبة ورحت وبعدين تسوقنا ورجعنا البيت نام شوية العصر وقام زعلان وكانت ليلة سيئة استغفر الله العظيم لانه عمل بوبو على نفسه وهو نايم يعني صحي وعملها في ثيابه وكان زعلان قلت له خلاص عادي..
لانه اصلا عنده امساك وبالغصب يأكل فواكه مع انه لما كان اصغر كان يأكل كل الفواكه والآن تغير ما يأكل الا بالقوة وما صدقت انه هدأ وعشيته ونمنا معه انا وزوجي بس كان يوم شاق وتعب كثير..

هذه يومياتي بالتفصيل الممل الآن بشوف يومياتكم..

om hani
08-04-2009, 12:28 PM
إ

بنات انا حاسة اني مخنوقة والسبب ان واحدة معايا في الدوام لسة متزوجة بقالقا شهر ونص او شهرين وما شاء الله حامل يارب يكملها علي خير انا والله العظيم فرحتلها جدا لانها صاحبتي بس مش عارفة ليه لما قالت لي الخبر حسيت اني اتخنقت بس طبعا من جوا مش مبينة حاجة
يارب يا رحيم ارحمني برحمتك
يارب يا كريم اكرمني بكرمك
اللهم اني لا اسألك رد القضاء ولكني اسألك اللطف فيه
اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
ربي هب لي من لدنك ذرية صالحة
يارب يا من تقول للشئ كن فيكون ادعوك ان ترزقني الذرية الصالحة وترزق كل محروم امين يارب العالمين

معليش حبيبتي ان شاء الله بتحملي قريب اذا مش هذا الشهر الي بعده
انا فاهمة قصدك انك مش حاسدة لصاحبتك بس تقولي لنفسك امتى بيجي دوري كلنا مرينا بنفس هذه اللحظات قبل ماربي يتصدق علينا ويرزقنا
ان شاء الله قريب مين عارف يمكن بعد ما يعمل زوجك العملية بكم شهر تصيري حامل

om hani
08-04-2009, 12:32 PM
حساسه الله يفرجها عليكي وتولدي بالسلامة لا تنسي تدعي لاخواتنا في طبيبي بالذرية الصالحة

om hani
08-04-2009, 12:34 PM
بشوفكم بعدين هاني عمل بوبو على نفسه

بوسة البسبوسة
08-04-2009, 12:39 PM
والله يا ام هاني مش باين انه هيعمل العملية اخر مرة راح لدكتور غير وقاله مش لازم تعملها بس بما انك نازل مصر استني وروح لدكتور مختص هناك
يا الله انا كنت ما صدقت اقنعته
وهو طبعا ما صدق
والله اني تعبت انا الي بدور وانا الي ببحث وهو لا طبعا مش فاضل للحاجات دي على رايه

LIBYAN
08-04-2009, 04:54 PM
ام هانى : تعرفى الرجال لما ينكدوا ولما تتكلمى تطلعى انت غلطانه يلا معليش مرة عليك ومرة عليه

بوسه : يارب يرزقك ويفرح قلبك

لولوسين : اهلين كيف حال ضحى وكم صار عمرها

سحورة : كيفك وكيف حال الحمل معاك

وسلامى للبقيه

LIBYAN
08-04-2009, 04:55 PM
عملت شعرى وطلع حلو كثير وبس مافى جديد

هبه
08-04-2009, 08:50 PM
سلاااااااااااام للكل

نعسانه و تعبانه بس حبيت اسلم

اشوفكم بس اصحصح

هبه

أحساس هادئه
09-04-2009, 08:59 AM
صباح الخير
اهلا ام هاني
هههههههه انت زيي يراضيني بالاكل يجيب اشياء احبها ومااقاوم ارضى واكل وبعدين اقول لنفسي ليش رضيت بسرعة ههههههه

لمى ولينا
ايوة لسى ماولدت دعواتك لي بولادة سهلة تعبت:cry:

سحر الزمان
09-04-2009, 02:05 PM
أم أنس ،، الله يفرجها عليكي ويرزقك 3 توائم سليمين معافايين ،، هنن الدكاترة بيقولو السفر ما بيأثر بس احتياطا اقعديلك يومين بهالمدينة ،، وحطي مخدة تحتك لما تقعدي بالسيارة وجوزك خليه يسوق بهدوء واستودعيهم عند ربك :) ويارب تظبط معك وتحملي :)
بوسة ،، الله يفرجها عليكي يارب نسمع خبر حملك قريب :)
أم هاني لاتزعلي ابو هاني ماعندو اغلى منك :)
حساسة ،، الله يفرجها عليكي يارب ،،

باقي الصبايا سلامي وقبلاتي لكن :)

أنا منيحة والحمدلله عبكتبلكم والمطرة عنا شغالة :) الله يجعلها سقيا خير يارب :)
اندليت على دكتورة حابة اسحب ملفي من عند القديمة وروح عند التانية بلكي هاليومين انشالله :)
اسم الله وماشالله البيبي عبحس بحركته منف فترة ولاحظت كلما اكل حلو بتزيد حركته مع انو بطني لسى صغيرة وعبلبس نفس ملابسي :)

هبه
09-04-2009, 04:55 PM
صباحكم سكر

شو وينكم يا حلوين من مبارح لليوم مافي غير سحووره و حساسه

انا صاحيه م**له و الاولاد عطله من اليوم لحد يوم الاثنين

الله يكون بعوني

دعواتكم

هبه

رتاج تاج
09-04-2009, 06:52 PM
كيفكم ياحلوين

سحر الزمان
09-04-2009, 06:58 PM
رتاج ،، هبه ،، حساسة ،، كيف يومكم ؟

على قولة هبه اليوميات فاضية ،، من غير شر انشالله !!!

ها اليوم خميس ،، عرفت السبب خخخخ

تتهنو بيوم الخميس والجمعة ،، واللي عندهم السبت والأحد كمان تتهنو بعطلتكم ههههه

هبه
09-04-2009, 07:15 PM
هلا رتووجه و سحووره

و البقيه مين قدكم اليوم خميس و ماحد فاضيلنا يا حسره

لعبت رياضه و لعبت على البسكليت و هلا هيو عم يأذن الضهر بدي اتوضا و اصلي و يمكن انام شوي ضهري بيوجعني لأني مبارح لفيت ورق عنب

سلااام

هبه

راجية رزق ربى
09-04-2009, 11:59 PM
وحشتونى موتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت كلكم دون استثناء

والله كنت حاسة انى مخنوقة من غيركم ان الجهاز والنت كان فى مشاكل اول لما اتعمل دخلت على طول اية اخباركم كلكم

راجية رزق ربى
10-04-2009, 12:09 AM
حبيبتى بوسى وحشتنى جدا يا حبيبتى ربنا هيرزقك قريبا باذن الله فعالا الدكاترة فى مصر افضل ما شاء الله بجد فى شغل حلو اوى فى مسالة تاخير الانجاب فعالا ارخص بلد كمان فى اسعار العلاج والعمليات وان شاء الله ربنا يكتب لكى الحمل ودائما قولى لنفسك انك مميزة عن غيرك ربنا ان احب عبدا ابتلاة علشان تذكرى ربنا ويسمع صوتك فى الدعاء ياحبيبتى ربنا يفرجها عليكى وعلينا ودائما اليقين بالله فى كل شى

هبة حبيبتى اخبارك اية

سحور ماشاء الله ولا حول ولاقوة الابالله ان شاء الله باطنك تكبر ويفضل يتحرك ويرغم عليكى ههههههههههههه

ام هانى حبيبتى معلشى الصبر طيب معظمهم كدة فعالا الانفلويز عاملة شغل جامد اليومين دوال بوسى لى هانى ويوسف وربنا يحفظهم لكى
احساس ربنا يقومك بسلامة يا حبيبتى باذن الله

سحر الزمان
10-04-2009, 02:28 PM
هبه ،، بالهنا الرشاقة ،، خخخ بدينا الحسد خخخ كيف صرتي عارضة ازياء ولالسى ؟؟
راجية ،، بعد غياب ،، شتقنالك وضل بالنا عنك ،، الحمدلله انو المانع هو الجهاز والنت :) عقبالك لما تحملي انشالله ويبلش يرفس البيبي ههه

اليوم اجانا خبر وفاة زوج عمتي وهلأ طلع زوجي حتى يصلو عليه ويدفنوه وأنا راح أكون مشغولة هالأيام الثلاثة الجاية بالعزا مع بيت عمتي ،، يمكن ان صحلي طل عليكم قبل المغرب لأنو ع المغرب بيبلش العزا ،، الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة ويصبر أهله ويرحمنا اذا صرنا إلى ما صارو اليه ،،
أهلي مسافرين واليوم بالليل بيرجعو انشالله ،،
سبحان الله زوج اختي صارلو سنة بالضبط متوفي ، توفى بـ8 ابريل السنة الماضية وهلأ زوج عمتي 10 ابريل ،،، سبحان الله والاثنين كانو صالحين الله يرحمهم ويجعل قبرهم وجميع المسلمين روضة من رياض الجنة يارب ،،
والله الموت الو رهبه ،، هو زوج عمتي صارلو فترة تعبان من شهر وهو بالمستشفى فالموضوع تقريبا ممهد له مع هيك لما خبرتني اختي بعد ماسكرت السماعة حسيت بدوخة وبطني صارت توجعني ومابقيت اقدر احكي ،، قلت لزوجي سبحان الله الموت حق علينا وزوج عمتي من يومين قال توقفت اجهزته عن العمل الا الرئتين فتقريبا كان متوفي سريريا ،، يعني النا خبر بقرب وفاته ،،، ومع هيك الخبر الو رهبة ،،، الله يجعلها ع الايمان ويجعل خير اعمالنا خواتيمها وخير ايامنا يوم نلقاه آمين

يلا سلام

أم آيــــة
10-04-2009, 03:22 PM
هلا بالكل..
حبيت بس اتمنالكم جمعة مباركة..و يحققلنا ربنا كل الدعوات..

خالص تحياتي للجميع

بوسة البسبوسة
10-04-2009, 03:23 PM
جمعة مباركة ان شاء الله علينا وعليكم

بوسة البسبوسة
10-04-2009, 03:25 PM
راجية ,,,,, حمدلله علي سلامتك منورة يا قمر الحمد لله ان المانع خير وابقي طمنينا عليكي وعلي محمد.
سحورة.... البقاء لله انا لله وانا اليه راجعون بسحبيبتي خدي بالك من نفسك الزعل مش حلو عشانك
هبوش........ اخبارك ايه وزاي الولاد

بوسة البسبوسة
10-04-2009, 03:34 PM
انا الحمد لله تمام بس زعلانة شوية اصلي قررت اني ان شاء الله استخدم خلطة العسل و طلع النخل بس للاسف بعد ما جبت العسل وجبت الم**رات والحبة السودة والزنجبيل ملقتش طلح النخل خالص لفيت عليه كتير اوي بس للاسف ملقتهوش فزعلت اوي كان نفسي استعمل الخلطة دي انا وزوجي بيقولو حلوة اوي وناس كتير حملت بفضل ربنا ثم الخلطة دي
بس الحمد لله
النهاردة كنت معزومة برة علي الغدا صحيت الساعة 11 وعملت فطار انا زوجي وفطرنا وبعدين ىهو طلع للصلاة وانا صليت في البيت وبعدين نضفت البيت واستحميت ولسة هرتاح لقيت الساعة 2 لبست وجه زوجي اخدنا وروحنا الغدا ورجعت صليت العصر وزوجي مشي علي شغله واعدت عشان اكلمكو وفي انتظار ابن اخت زوجي ميعاده اليوم بس يا رب يتاخر شوية اكون ارتحت
يلا اسيبكو اعمل شاي واريح شوية قبل ما يجوا

هبه
10-04-2009, 03:57 PM
سلاااام للكل و جمعه مباركه عليكم

عنا عطله و متضااااااااااايقه

هبه

أحساس هادئه
10-04-2009, 05:17 PM
سلام
جمعة مباركة علي وعليكم بالخير
داخلة اسجل حظور

بوسة البسبوسة
10-04-2009, 07:57 PM
:cry::cry::cry: ملحقتش اريح اول ما قفلت معاكو لقيتهم جم ولسة ماشين يعني اعدو 5 ساعات :cry::cry::cry: والله انا زهقان على اخري ومش عارفة اعمل ايه مع جوزي داه شايل ايدة من كل حاجة والله حاجة تأرف :mad:

سنوات الضياع
10-04-2009, 10:20 PM
مسااااا الخير
كيفكو يا صبايا انا الحمد لله كل شي تمااام
سلااامي للكل

لولوسين
11-04-2009, 02:43 AM
لسلام عليكم

كيفكم بنوتات ؟ ان شا ءالله كويسين كنت مشغولة ها اليومين وما بلاقي وقا أجلس على النت

سحورة آجركم الله ورحم فقيدكم والله يصبر أهله

سسنن دايما يارب

حساسة انت رحتي للطبيب ولا لأ؟

راجية حمد لله على السلامة

أم أنس بلاش سفر وكثر حركة بعد الترجيع وربنا ييسر لك ويحن عليك يارب

أم لمى ولينا كيفك وكيف بناتك وريون مش كده؟

هبو الله يعينك اجازة شو عندكم؟

هلا برتاج يا ختي ادخلي وطمنينا عنك أكثر

أم آية هلا فيك

ليبيانو تسأل عليك العافية وضحضح في الشهر التامن ان شا ءالله عقبال كل من تريد من نساء المسلمين يارب

أم هاني معليش حبيبتي الصبر حلو والله يديم المحبة يارب

ايناس وأم محمد وكل الغايبات والله الكم وحشة

بوسة لا تقهري حالك بكرة تحملي وتفرحي ان شا ءالله ولي بتحسي بيه ياما جربناه كثيييييييييييييير

نور وينك من زمان

ياريت البنات القديمات يرجعو اشتقنالهم كثيييييييييييييييير

رايحة أنام تصبحو على خير

& متفائلة &
11-04-2009, 08:12 AM
هلااااااااااااااا
بأحلى خواااااااااات
تسلمووووووو لي
أنا الحين عند اهلي وبجلس عندهم 3اسابيع او 4 تغيير
جو وبأذن الله ارجع ونا كويسه نستقبل ضيوفنا وعلى طول بعد مايروحو اسوي العمليه
يااااااااارب تيسرها لي وترزقني بتوأم سليمين

LIBYAN
11-04-2009, 09:58 AM
صباح الخير والفل والياسمين
على الحاضرين والغايبين

سحورة : البقاء لله وعظم الله اجرك وربى يصبر اهله ويجعل مثواه الجنه

هبوش : كيفك وسلامتك من الضيق

راجيه : هلا والله بيك خليتى مكانك

بوسه : اه من الرجال

لولوسين : ان شاء الله العمر كله يارب

والغايبات والله كثرتوها
وفاء وايناس وفرح ووردة الورديه ونور وام محمد وام جنان وكثير ولو تسجيل حضور بس

أحساس هادئه
11-04-2009, 10:26 AM
سلام كيفكم جميعا
لولوسين
رحت لدكتورة الطوارئ وقالو البيبي مو نازل في الحوض والرحم بس فاتح نص سم
وقالو بنخليك اسبوع اذا مانزل بنسوي قياسات على الحوض وبنشوف اذا ضيق بنسوي لك عملية قيصرية
انا خايفة ونفسيتي زي الزفت
واليوم عندي موعد بعد الساعة 4 وانشاءالله خير

بوسة البسبوسة
11-04-2009, 11:08 AM
إحساس,,,, حبيبتي ان شاء الله خير ودائما رددي عسي ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وخليكي متيقنة دائما ان كل الي يجيبوا ربنا خير ان شاء الله وهو الي عارف الخير فين ويودينا اليه
وابقي طمنيني عليكي
الله يسهلك ولادتك ويقومك بالسلامة يا رب وييسرلك الي فيه الخير ليكي وللبيبي

أحساس هادئه
11-04-2009, 11:16 AM
مشكورة يابوسة
وانت بعد انشاءالله بتحملي قريب ونقراء يومياتك وكلامك عن الحمل ونعطيك احنا من خبراتنا

بوسة البسبوسة
11-04-2009, 12:06 PM
الله يسمع منك يارب بس متنسينيش في دعائك وانت بتولدي بالسلامة بيقولو الدعاء بيبقي مستجاب في الوقت داه

LIBYAN
11-04-2009, 04:35 PM
حساسه : معليش حبيبتى المهم صحتك وصحة البيبى وكله بيهون
بس حاولى تتمشى اليومين هدة وربى يسهل عليك

راجية رزق ربى
12-04-2009, 12:42 AM
صباح الخير والفل والياسمين
على الحاضرين والغايبين

سحورة : البقاء لله وعظم الله اجرك وربى يصبر اهله ويجعل مثواه الجنه

هبوش : كيفك وسلامتك من الضيق

راجيه : هلا والله بيك خليتى مكانك

بوسه : اه من الرجال

لولوسين : ان شاء الله العمر كله يارب

والغايبات والله كثرتوها
وفاء وايناس وفرح ووردة الورديه ونور وام محمد وام جنان وكثير ولو تسجيل حضور بس

حبيبتى الله يخليكى معليشى والله لو تعرفى انا عملت اية
علشان اكلمكم هتعذرونى:cry:

راجية رزق ربى
12-04-2009, 12:59 AM
لولوسين بوسة معليشى الجهاز مش عر بى عينى طلعت فى الحروف

محمد بخير تحليل كويس والحمد لله انا النفسيه تعبانة جدا وعندى حالة خوف وخزن ومشاكل مع زوجى الله يسامحة زهقانة وحاسة انى هموت من الهم مش عارفة احكى الكلام بيوجعنى

لولوسين
12-04-2009, 01:29 AM

تسلمي ليبيانو وربنا يخليللك أولادك ويعينك عليهم

حساسة حبيبتي ربنا يتمم لك بخير وابقي طمنينا عليك

بوسة الله يفرحك وينها يومياتك

بنات وينكم مطولين لتيجو؟

اليوم رحت المدرسة الصبح وجيت على البيت اتغدينا وبعيها نمت شوية وصحينا وخبرني زوجي أنو حنروح نبات عند أهلو ورفضت طبعا تعبنا من اروحات أختكم بيتوتية جدا ما بلاقي راحتي الا ببيتي هههههههههههه واتصلت حماتي المسا تسأل انتو جاين ولا لأ؟قلت الها زوجي خرج راح للكوافير ولسه لهلا ما رجع رد ديبلوماسي هههههههههههههههه طبعا وفعلا دها لي حصل

يا الله بنوتات نوروا اليوميات بلاكم الحياة عداب ههههههههههههههههههههه

لولوسين
12-04-2009, 01:34 AM
أختي راجية الله يفرج همك زعلت عليك طولي بالك ما في شيء يستاهل والله ييسر لك ويحن عليك يارب

om hani
12-04-2009, 02:30 AM
لولوسين بوسة معليشى الجهاز مش عر بى عينى طلعت فى الحروف

محمد بخير تحليل كويس والحمد لله انا النفسيه تعبانة جدا وعندى حالة خوف وخزن ومشاكل مع زوجى الله يسامحة زهقانة وحاسة انى هموت من الهم مش عارفة احكى الكلام بيوجعنى

مساء الفل للحلوات اكتب لكم وان نعسانة كيفكم؟

راجية حبيبتي وحشتينا جدا الحمدلله انك بخير وابنك محمد كمان
الله يسامح زوجك ويصلحه ويارب تهدأ الامور بينكم وترجعوا زي السمن على العسل امين يارب
والله يبعد عنك الهم والحزن يارب طمنينا عنك ان شاء الله نفسيتك احسن الان

om hani
12-04-2009, 02:33 AM
لولوسين
ههههههههههه يا سلام على الرد الديبلوماسي:)
معك حق ماحد يرتاح الا في بيته كل واحدة منا بيتها مملكتها

أحساس هادئه
12-04-2009, 11:06 AM
سلام
راجية
الله يفرج همك يارب
باقي الحبايب كيفكم انشاءالله الجميع بخير

راجية رزق ربى
12-04-2009, 02:17 PM
ام هانى انا بخير زوجى اتكلم امبارح وربنا يهدى بس انا عندى حالة احباط والحمدلله
لولوسين مشكورة حبيبتى
سحور البقاء لله
سنوات عاملة اية

راجية رزق ربى
12-04-2009, 02:21 PM
احساس ربنا يقومك بسلامة
هبة اخبارك اية
راسيل عاملة اية فى الحمل
لمى ولينا عاملة اية

بوسة البسبوسة
12-04-2009, 05:03 PM
انا اليوم اجازة صحيت مش قادرة من الصداع ولسة مستمر عندي ادعولي

naimal
12-04-2009, 05:15 PM
سلام بنات كيفكوم انشاء االله تكونوكلكم بخير

راجية رزق ربى
12-04-2009, 10:55 PM
انا اليوم اجازة صحيت مش قادرة من الصداع ولسة مستمر عندي ادعولي
الف سلامة عليكى يا قمر ان شاء الله يكون خير باذن الله يارب يفرح قلبك امين يارب العالمين

راجية رزق ربى
12-04-2009, 10:56 PM
الحمد لله بخير وانتى عاملة اية

راجية رزق ربى
12-04-2009, 10:56 PM
امال فين شلة الانس

هبه
12-04-2009, 11:26 PM
سلاااااااااااااااام

متضايقه و مخنوقه و نفسي ابكي

قاعده بغرفتي من يومين و عامله اضراب و بفكر انفصل

دعواتكم

هبه

راجية رزق ربى
12-04-2009, 11:52 PM
سلاااااااااااااااام

دعواتكم

هبه

فى اية يا هبة معليشى يا حبيبتى بس يا حبيبتى الواحد لما يكون فى مشاكل بيفضل الانفصال وبعدة كدة لما تفوقى من المشاكل تعرفى انك متقدريش تبعدى استهدى بالله وربنا يصلح حالك وبالك ويهدى سركم باذن الله وطمنينى واتفهمى براحةyarub

هبه
13-04-2009, 12:06 AM
و الله مو عارفه شو اقول يا راجيه بس بجد مخنوقه

و حاسه ان هذا افضل حل على الاقل لو فتره من الزمن

دعواتكم

هبه

راجية رزق ربى
13-04-2009, 12:39 AM
و الله مو عارفه شو اقول يا راجيه بس بجد مخنوقه

و حاسه ان هذا افضل حل على الاقل لو فتره من الزمن

دعواتكم

هبه
يا حبيبتى اهدى علشان خاطرى وفكرى فى الاولاد وانسى الانفصال وكل مشكلة ولها حل والله الواحد يامة شايف المر واستحمل علشان الحياة تمشى وربنا معاكى واستغفرى ربنا قومى صلى ركعيتن لله ان ربنا يصلح بينكم yarub

لولوسين
13-04-2009, 03:09 AM

خير ياهبة خير استهدي بالله حبيببتي وربنا يحلها من عندو وانت ست العاقلين لاتخربي بيتك مشان زعلة صغيرة انت لي كنتي بتنصحي البنات يصير معاك هيك لا أختي اخزي الشيطان وفكري فنفسك أولا وفي ولادك وربنا يصلح زوجك ويهديه يارب

راجية معرفش البنات راحوا فين؟

بوسة سلامتك من وجع الراس وأخبار الريجيم ايه؟

وين الناس

ان شاء الله المانع خير

أم هاني أخبارك ايه؟

وينكم يا جماعة الخير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بوسة البسبوسة
13-04-2009, 08:02 AM
سلاااااااااااااااام

دعواتكم

هبه
حبيبتي اهدي الدنيا كلها فيها مشاكل وانت ست العاقلين افصلي نفسك في حجرة لوحدك لحد ما تهدي وصدقيني انك مش هتقدري حتي تعدي لوحدك في غرفة بعيد عن اولادك
الله يهديكي ويصلحلك حالك

بوسة البسبوسة
13-04-2009, 08:04 AM
الف سلامة عليكى يا قمر ان شاء الله يكون خير باذن الله يارب يفرح قلبك امين يارب العالمين
الله يسلمك يا راجية انت عاملة ايه في الدنيا وايه اخبارك

بوسة البسبوسة
13-04-2009, 08:06 AM

الحمدلله بخير انت ايه اخبارك

بوسة البسبوسة
13-04-2009, 09:04 AM
لولوسين,,, الله يسلمك يا رب الريجيم مش عارفة ليه بيعمل معايا كدة مش حاسة بأي فرق وداخلة في الاسبوع التالت لما بجد هزهق واسيبه

أحساس هادئه
13-04-2009, 09:45 AM
سلام
هبة
لا تخلي الشيطان بينكم اهدي وفكري باالاولاد والله يهدي سركم يارب

ساره
13-04-2009, 10:00 AM
السلام عليكم يا هلا بيكم جيمعا انا الو مره اشارك معاكم هون

حبيبتى هبه اخذى الشيطان وماتفكرى هيكك بعرف ان مرات الواحد لمن يعصب وتعب يفكر هدا التفكير بس عشان اولادك والله ييسر امورك
احساس ان شاء الله مايعدى اليوم الا لمن تولدين

انا الحين رايحه القنصليه عشان امدد تاشيره الخروج والعوده الين بعد الولاده طبعا انا عند اهلى وزوجى فى السعوديه وتاشيره الخروج العوده تبعى انتهت من شهر ورايحه امددها دعواتكم ان الله يصلح حالى ويجمعنى بزوجى

بوسة البسبوسة
13-04-2009, 10:11 AM
حبيبة 22 الله يصلح حالك ويجمعك بزوجك عاجلا غير اجلا يا كريم

هبه
13-04-2009, 11:56 AM
سلااااااااااااااام

صح بعرف اني غاليه عليكم

بس اشوف حبيبه هون خصوصي عشاني

تسلمولي يارب و انتو مثل خواتي و ربي يعلم اني قبل لا اقول لهلي شي اجي اقولكم ياه اصلا انا ما بقولهم عن شي بيني و بين زوجي لأني بعيده عنهم و ما احب اقلقهم

و انا ما بفكر اتطلق لا سمح الله بس بفكر انفصل شوي

ابعد يعني عشان اقدر افكر صح

المشكله الحين الاولاد مدارس ما اقدر اطلعهم من مدارسهم بس بضل هيك بغرفتي لوحدي عشان ما اضطر اتكلم لن المره غير عن كل المرات مالي نفس حتى اني اتكلم

كلها شهرين زمن و الاولاد يخلصوا مدرسه اقدر اخدهم اي مكان و نبعد شوي انا وياهم

مو عارفه كيف حقضي هالشهرين بس ما قدامي الا الصبر

غريبه كيف اني مو قادره اكتب عادة احس نفسي سريعه بالكتابه المره مو عارفه شو اقول

بس انا فعلا محتاجه دعواتكم

و انا يمكن عاقله بس في احيان مواقف تخلي الانسان يقول لحد هون و كفايه و انا وصلت لهذا الحد

الانسان مرات يستحمل عشان خاطر اشياء او اشخاص هم نفسهم لو انحطوا مكانه ما حيستحملوا عشان خاطره اي شي

عارفه اني لخبطتكم معي بس مالي غيركم اشكيله و انا بهالغربه

دعواتكم

هبه

راجية رزق ربى
13-04-2009, 12:01 PM
الله يسلمك يا راجية انت عاملة ايه في الدنيا وايه اخبارك

لا جديد والله يابوسى دة ثلاث شهر لى فى كورس المنشط ولا جديد وذهبت وعاملت تحليل دم يوم 25 من الدورة وطلع لى سلبى والحمد لله انا فى انتظارها علشان اعمل الاشعة بالضبغة والله المستعان

راجية رزق ربى
13-04-2009, 12:04 PM
سلااااااااااااااام

صح بعرف اني غاليه عليكم

تسلمولي يارب و انتو مثل خواتي و ربي يعلم اني قبل لا اقول لهلي شي اجي اقولكم ياه اصلا انا ما بقولهم عن شي بيني و بين زوجي لأني بعيده عنهم و ما احب اقلقهم

المشكله الحين الاولاد مدارس ما اقدر اطلعهم من مدارسهم بس بضل هيك بغرفتي لوحدي عشان ما اضطر اتكلم لن المره غير عن كل المرات مالي نفس حتى اني اتكلم

و انا يمكن عاقله بس في احيان مواقف تخلي الانسان يقول لحد هون و كفايه و انا وصلت لهذا الحد

الانسان مرات يستحمل عشان خاطر اشياء او اشخاص هم نفسهم لو انحطوا مكانه ما حيستحملوا عشان خاطره اي شي

دعواتكم

هبه
حبيبتى هبة لو انتى هترتاحى لما تبعدى شوية ابعدى شوية وان شاء الله باذن الله الموضع مش هيطول بينكم باذن اللهyarubyarub

راجية رزق ربى
13-04-2009, 12:07 PM
حبيبة 22 الله يصلح حالك ويجمعك بزوجك عاجلا غير اجلا يا كريم
لولوسين صباح الفل عليكم اية اخباركمع الريجيم
بوسى استحملى شوية بجد لما تنزلى من وزنك ممكن يكون طريقة الريجيم مش مناسبة معاكى شوفى غيرها
سحور وسنوات والبنات الحلوين فين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هبه
13-04-2009, 12:59 PM
حبيبتى هبة لو انتى هترتاحى لما تبعدى شوية ابعدى شوية وان شاء الله باذن الله الموضع مش هيطول بينكم باذن اللهyarubyarub

يسلموا راجيه و ان شالله ما يطول

مو عشاني عشان الاولاد اللي ابتدوا يحسوا ان في شي

اما انا فبالنسبه لي ان**ر شي صعب انه يتصلح

هبه

om hani
13-04-2009, 01:50 PM
خير حبيبتي هبوش ان شاء الله تتصلح الامور وترجعوا احسن من الاول

افتحي المسنجر فتحته عشان خاطر عيونك

rana22
13-04-2009, 02:44 PM
سلااااااااااااااام

صح بعرف اني غاليه عليكم

دعواتكم

هبه

هلا هبوش.....ان شاء الله النفسية احسن الان

بعرف ان مرات الضغط شديد بذات في الغربة .....بس بعرف انك قوية و ان شاء الله فترة و بتعدي و حاول في الويكند تخرجي تغير بلكي النفسية تصير احسن....و ان شاء الله تتضبط الامور...سلاام

سحر الزمان
13-04-2009, 05:33 PM
سلام صبايا ،،
كيفكم ؟؟
أنا بخير والحمدلله بس ابني مرضان ،، لوزه ملتهبه وحرارة ، وفمه ملتهب وماعبياكل ابدا ولا عبيشرب الحليب وعلى نق طول النهار وبكا طول الليل ، الله يشفيه ،، امبارح ثالث يوم عزا ماقدرت روح ، رحنا ع الدكتور وبعدين رحت ودعت بيت حماي اليوم سافرو ع الضهر
سلامي لكم جميعا ومشكورين ع التعازي ،،
هبه وراجية خير انشالله ليش الزعل ،، الله يصلح ذات بينكم ويسخرلكم ازواجكم ويحننهم عليكم ويصلحهم ويهديهم ويصالحوكم ،، الله يهدي نفوسكم يارب آآآمين

سحر الزمان
13-04-2009, 08:26 PM
شو وينكم يا بنات اليوميات ؟؟

ساره
13-04-2009, 10:50 PM
السلام عليكم
كيف حالكم يا بنات
هبه اكيد انتى غاليه علينا وربى يصلح حالك
انا مره تعبانه نفسيا والله يا بنات مشكلتى مشكله ماعتقد ليها حل غير انى اموت واتريح ونفسىى احكى بس مو قادره
اليوم روحت القنصليه على ااساس امدد تاشيره الخروج والعوده قالو اقصى شىء اسبوعين وبشرط ان مايفوت على التاشيره 7 شهور وانا الحين لى 4 شهور عند اهلى يعنى اخر ميعاد عشان امدد بعد 3شهور يعنى بكون فى التاسع مادرى كيف اسافر ووقتها اقامتى هتسقط وعشان اسافر لازم تاشيره من جديد واستقدام من جديد وشغلانه
والله يا بنات باتمنى اموت ولا انى ارجع اعيش تانى نفس العيشه الى كنت عايشها
خلاص تعبت من كل شىء وبدعى ربنا لو مافى امل يتصلح مشكلتى يبقى يكرمنى بالموت عشان اتريح
دعواتكم

سنوات الضياع
14-04-2009, 12:00 AM
هبوش الله يهدي سرك ياااارب ويفرج همك قريب حبيبتي

حبيبة بعيد الشر عنك ياااارب وادعي ربنا وان شاء الله ربنا بيفرجها والله يفرج همك قريب ياااارب

راجية وبوسة شو اخباركو طمنوني عليكو؟؟؟

سلااامي للكل

اشراقه العنود
14-04-2009, 12:50 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

سامحوني على التقصير مشغوله كثيرررررررر أختي ولدت وهيا عند أمي ودايم ضيوف ماشاء الله وأنا معاهم دايم
عقبالنا كلنا يارب والله يديم الفرح دووووووووووووووووووووووووم علينا وعليكم يارب

هبه و راجيه,,, حبيباتي الله يصلح أمركم ويسخر لكم زوجكم ويهدي سركم يارب
سحر ,,, سلامه ولدك ياقمر
حبيبه ,,, بعد الشر عنك يارب وربنا يهل أمورك ولاتقنطي من رحمه الله والله رحمه واسعه وفرجه قريب

تحياتي وسلامي وقبلاتي للجميع
لولوسين ,,, وفاء ,,, ليبان ,,, سنوات ,,, زهره ,,, حنين ,,, الورديه ,,, نور النبوه ,,, أم هاني ,, رنا ,,, أم محمد وجميع البنات بدون أستثناء

لولوسين
14-04-2009, 02:09 AM

هلا باشراقة وألف مبروك البيبي وهي خلفت ولد ولا بنت؟ان شا ءالله يارب عقبالك وتعالي طلي علينا وطمنينا عليك يا الغالية

حبيبة ليه التشاؤم ؟ وانت هلا حامل والمفروض تحمدي ربنا وتهدي نفسييتك عشان اليببي واسمحيليي لاتتمني الموت وان شا ءالله حتكوني مع زوجك يوم ما تولدي بالسلامة تفائلي بالخير تجديه يا أختي

هبو خير حبيبتي فضفضي ايه الي حصل عشان كل ده تكونش وحدة تانية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاسمح الله وعلى العموم ربنا يهدي سرك ويصلح حالكم يارب

سحر ألف سلامة لابنك

راجية تسلمي حبي ولا تيأسي العلاج رحلتو طويلة بس ان شا ءالله النهاية حلوة وكيفو هلا محمد؟

بوسة غيري الريجيم ادا ما جاب نتيجة وكمان أنصحك بالرياضة ما في أحلى منها

اليوم رحت صالة تانية نصحتني بيها صديقة معي بالشغل والحمد لله انبسطت كثيييييير عجبتني وطريقة التمرينات كثييير حلوة ع** الأولى الي كنت بروح لها ما حبيتها كل ما أروح أحس بالملل والضيق فيها والله يعينا على ها الشحوم يارب

تحياتي وسلامي لكل الغايبات وبقولهم بس خلاص لا تتدللو ا علينا بعرف أنو كثييييييييير منكم بتشوف اليوميات وما بترد ولو تسجيل حضور أضعف الأيمان

والسلام عليكم

هبه
14-04-2009, 07:21 AM
سلااااااااااااااام للكل

منورين اشراقه و سحوره و سنسن و لولو و الكل

انا افضل الحمد لله

بس لازلت محتاجه دعواتكم

و لولو لا مو وحده تانيه شي اصغر بكتيييييييييييييييييييير بس للاسف كبر ما بعرف ليش

هبه

بوسة البسبوسة
14-04-2009, 08:08 AM
حبيبة..... تفائلي خير ولا تجيبي سيرة الموت حرام عليكي ادعي ربنا انه يجمعك مع زوجك علي خير ويقومك بالسلامة
هبة,,, الحمد لله النفسية احسن استحملي حبيبتي مفيش بيت بيخلا من المشاكل
لولوسين ,,, ازيك وكويس انك روحتي صالة رياضة انا عندي ادوات الرياضة في البيت بس ب**ل جدا انت اعمل حاجة عشان ببقي لوحدي بس ان شاء الله احاول اقضي علي ال**ل بس بقول ان ممكن انا منفوخة عشان الدورة اصل داه ميعادها ادعولي انها متجيش واكون حامل

بوسة البسبوسة
14-04-2009, 08:12 AM
اشراقة ... منورة ومبروك ابن اختك وعقبالك وعقبالنا كلنا يارب

راجية رزق ربى
14-04-2009, 11:06 AM
سحور الف سلامة على ابنك بعد الشر عنة والله يا سحور النفسية مش حلوة من كل النواحى والحمد لله على كل حال
حبيبة بعد الشر عنك يا حبيبتى ربنا يصلح حالك وحالنا وجميع المسلمين
سنوات والله يا حبيبتى لا جديد فى انتظار الدورة علشان اعمل الاشعة دعواتكم
هبة الحمد لله ان نفسيتك احسن ومعاكى حق بتكون المشكلة بسيطة وتكبر فى ثوانى ياريت تشغلى سورة البقرة فى البيت
بوسى الحمد لله ان صور محمد عجبتك للاسف مفيش عندى اللى صور فرحى على الجهاز وانا م**وفة ابعت حاجة منها اصل كنت بشعرى واخاف حد غيرك يشوفها

راجية رزق ربى
14-04-2009, 11:09 AM
لولوسين مبروك التمرنيات الجديدة بالتوفيق باذن الله

يومى النهاردة طبعا قومت من بدرى علشان حضانة محمد وبعدها شغلالبيت والمطبخ سلام موقتا

بوسة البسبوسة
14-04-2009, 12:07 PM
راجية,,, ايميلاتي محدش غيري بيشوفها ومتخافيش اول ما اشوفها همسحها

راجية رزق ربى
14-04-2009, 12:40 PM
راجية,,, ايميلاتي محدش غيري بيشوفها ومتخافيش اول ما اشوفها همسحها
حاضر هبعت لكى الصور بس بالله عليكى اوعى اى حد غريب يشوفها بس علشان شعرى ماشى هبعتهم حاضر الان :good

بوسة البسبوسة
14-04-2009, 12:45 PM
راجية,,, ماشي يا جميل مستنياها

راجية رزق ربى
14-04-2009, 01:38 PM
راجية,,, ماشي يا جميل مستنياها

حبيبتى بعت الصور لكى وصلت ولا ايةbye

بوسة البسبوسة
14-04-2009, 02:15 PM
حبيبتى بعت الصور لكى وصلت ولا ايةbye
وصلت يا جميل ما شاء الله عليكي وانا اقول محمد جايب الحلاوة دي من مين
الله اكبر عليكي زي القمر:good

سحر الزمان
14-04-2009, 02:41 PM
دخول ع السريع ،،

راجية وهبه وحبيبة ،، الله يفرج كربكم وكرب كل مكروب يارب ،، ويبدل هالحال عليكم بأحسن يارب
بوسة ولولوسين وسنوات ،، أنا منيحة بس رااااااااسي عبيوجعني من كثر بكا ابني :(
اشراقة ،، مبارك ما أجاكم :)

والله تعبت كثييييير ابني القرح اللي بفمه هلكته وهلكتني ، أكل ولا شرب حليب ولاشي غير الماء :( وطول النهار على قولة : تمي واوا :( الله يشفيه يارب

يلا سلام

راجية رزق ربى
14-04-2009, 02:46 PM
دخول ع السريع ،،

راجية وهبه وحبيبة ،، الله يفرج كربكم وكرب كل مكروب يارب ،، ويبدل هالحال عليكم بأحسن يارب
بوسة ولولوسين وسنوات ،، أنا منيحة بس رااااااااسي عبيوجعني من كثر بكا ابني :(
اشراقة ،، مبارك ما أجاكم :)

والله تعبت كثييييير ابني القرح اللي بفمه هلكته وهلكتني ، أكل ولا شرب حليب ولاشي غير الماء :( وطول النهار على قولة : تمي واوا :( الله يشفيه يارب

يلا سلام

الف سلامة عليها بعد الشر عنة حبيبتى ادهنى فمة عسل نحل بجد الله يكون فى عونك ويشفى لكى ياربyarub

om hani
14-04-2009, 02:56 PM
سحورة الف سلامة على ابنك الله يشفيه باسرع وقت ان شاء الله
استمري على الدواء الي اعطاكي اياه الدكتور وكمان اقرئي عليه قرآن

om hani
14-04-2009, 03:34 PM
اشراقة نورتي اليوميات ومبروك لاختك البيبي يتربى في عزهم وعقبالك انت وكل بنات طبيبي..

لولوسين مبروك عليكي صالة الالعاب الجديدة وان شاء الله توصلي للوزن الي تحلمي فيه ووينك من زمان ما شفتك على المسنجر..
صحيح ليش غيرتي الصورة؟ يعني هي كانت صورة ضحضح وانت خفتي احسدها ولا ايش الحكاية؟خلاص زعلانة منك وما بحط صور هنون ويوسفي:(

ليبيان مبروك عليكي اللوك الجديد لشعرك ..
صحيح نسيت ارد عليكي سألتيني مرة عن حالة الجو هنا في شهر ٦
الجو يكون عادة صيف يعني يكون حلو ومعتدل مرات قليلة بتكون الشمس قوية وحر ومرات تهب نسمات باردة
يعني اختاري لاولادك ملابس قطنية خفيفة لا تجيبي صوف ابدا اذا حبيتي جيبي جاكيتات ناعمة عشان لو هبت نسمات باردة تلبسيهم..

راجية اخبارك ايه حبيبتي؟ربنا يصلح الحال ويبعد عنك الهم الا قولي لي انتي رحتي تحفيظ القرآن ولا بطلتي؟
ماشاء الله محمد يروح الحضانة الآن..

حبيبة بعد الشر عليكي بلاش تدعي على نفسك بالموت ادعي الله كثيرا وقومي الليل واسألي الله ان يجمع بينك وبين زوجك في اقرب وقت ان شاء الله
على فكرة انا في اول زواجي كمان تعذبت كثير لان السفارة كانت مغلقة واعتقدت ان عمري مابشوف زوجي
بس الحمدلله دعيت الله والله يسر امري الحمدلله..

بوسة ان شاء الله تكوني حامل

سنوات ايش اخبارك والبيبي كيفه؟كم اسبوع صرتي؟

حساسه وينك؟ان شاء الله يارب تكوني ولدتي وارتحتي..

ام محمد كيفك؟

نور وينك؟طمنينا كيف الوالدة ان شاء الله صحتها احسن الان..

هوبا ليش من زمان ما طليتي؟
سلام لبقية البنات

سنوات الضياع
14-04-2009, 04:55 PM
ام هاني الحمد لله انا والبيبي بخير وانا صرت بالاسبوع ال 19

راجية رزق ربي الله يرزقك يااااارب بتوأم ويعوض صبرك خير وان شاء الله ماتشوفي الدورة
مشان ما تحتاجي الاشعة

بوسة وانتي كمان الله يرزقك بتوام مرة وحدة ياااارب انتي وكل وحدة بتتمنى ياااارب

سلاااامي للكل

هبه
14-04-2009, 05:05 PM
سلااام للكل انا حاضره و قرأت كل اللي فاتني بس مالي نفس اكتب

سلامات لكل المرضانين و سلام للكل بلا استثناء

هبه

راجية رزق ربى
14-04-2009, 08:31 PM
ام هانى حبيبتى اصلح لكى حالك وبالك واولادك انا الحمد لله بدات فى الحفظ والحمد لله ماشية تمام بدات القراءة عندى تتحسين كتير ما شاء الله وانا بدات الحفظ من سورة البقرة وربنا يتقبل من الطاعات منى ومن المسلمين دعواتك يا ام هانى

سنوات حبيبتى ربنا يقر عنيك بشوفة ضناكي يا حبيبتى يصلح حالك وبالك ويسعد ايامك حبيبتى انا عاملت اختبار دم للاسف مفيش حمل وفى انتظارها علشان اعمل الاشعة دعواتك
هبة حبيبتى بلاش لهجة الحزن دى انا مش بحب اسمعها منك انا واخدة عنك انك متفائلة ربنا يصلح حالك وبالك ويسعد ايامك

اشراقه العنود
15-04-2009, 01:06 AM
هلا حبيباتي

الله يفرج همكم جميعآآآآ ويسهل أمرك ويرزقكم من غير لاتحتسبون ويسخر لكم أزواجكم ويهدينا ويهدي أزواجنا يارب

بخصوص أختي جابت ولد قلبوص خخخخخ ماشاء الله عليه الله يحفظه بس أقرص خدوده خخخخخ
سامحوني ماقدر أرد عليكم

تحياتي وسلامي لجميع
لسحر ,,, هبه ,,, سنوات , لولوسين,, الورديه ,,, زهره الشام ,,,,ليبان ,,,,, نورالنبوه ,,, أم محمد ,,, ندوره ,,, الذهبي ,, وفاء ,,, راجيه ,,, حبيبه ,, أم هاني,, رنا,,,, حساسه ,,, حنين ,,, الغائبه الحاضره ( فرح وهيوف ) ,,,, بيتوته,,,,

وجميع البنات بدون أستثناء

الذهبي
15-04-2009, 02:29 AM
السلام عليكم
كيفكم بنات
سحر عظم الله اجرك معليش متأخرة و سلامة ولدك مايشوف شر
اشراقة مبروك لأختك المولود ويتربى في عزكم وعقبالك يارب
هبه الله يفرجها عليك
راجية الله يسهل لك اشعة الصبغة ويرزقك ربي بعدها الحمل
حبيبة الله يجمعك مع زوجك
سنوات الضياع اخبارك واخبار الحمل معاك
ســـــــــــلامي لبوسة ــ حساسة ــ ام محمد ــ لولوسين ـــ ليبيان ــ ام هاني ــ نور ــ وفاء

لولوسين
15-04-2009, 02:46 AM

هبة الحمد لله أنها طلعت مسألة صغيرة وقعتي قلبي لما قلت تنفصلي عن زوجك حسبتك شفتيه مع وحدة تانية الله لايقدر المهم انت ارتاحي وهدي اللعب وخليك مع جوز الغفر والعمدة ربنا يهديه وينصرك عليه بالحق يارب

أم هاني لاحبيبتي مش صورة بنتي الي كنت حاطة وبعدين حسد ايه انت أختي واعز وسامحوني بالمسن بفتح عشان أكلمكم بس ضحضح بتفيق وما بلاقي وقت أجلس أتكلم وياك بس انت وحشاني يا جميل ربنا يسهل وأشوفك قريبا ان شاء الله

اشراقة ربنا يحفظو ويتربى بعزكم يارب

بوسة يارب تكوني حامل يارب

راجية ان شا ءالله تحملي الشهر الي جاي يارب

سنسن وينها خفاشتك وأم زهور رحتوا فين انتو الثلاثة؟؟

حساسة انشغل بالي عليك الله يقومك بالسلامة

ليبيان رحت فين ها اليومين؟

الدهبي الله يسلمك ويرزقك أخبار شهودة ايه؟

سحر ربنا يشفي ابنك ويريح بالك يارب

اليوم اتغدينا سمك بحبو وبموت فيه هههههههههههههههههههههههههههههه

تصبحوا على خير وان شا ءالله بكرة يكون أحلى من اليوم والله معكم رايحة أنام وراي شغل الصبح بدري ان شا ءالله

LIBYAN
15-04-2009, 12:42 PM
هبوش : ربى يكون فى عونك وان شاء ربى يريح بالك ويجمع بينك وبين زوجك ويهدى سركم يارب

لولوسين : اهلين والله بدخل اشوف اليوميات وما لقيه وقت ارد

سحورة : سلامته ابنك الف سلامه الدكتور ما اعطى لابنك دواء للفم

حبيبه : ربى يسرولدتك وبلاش الدعاء على النفس والله راح تنحل

اشراقه : مبروك ما جاكم ويتربى فى عزكم وعقبالك

بوسه : كيفك حبيبتى

راجيه : كيف حالك حال ابنك

ام هانى : تسلمى حبيبتى على المعلومات

يلا سلام

بوسة البسبوسة
15-04-2009, 03:54 PM
ازيكم يا بنات كلكم بدون استثناء
انا كويسة الحمدلله
يلا باي بس حبيت اسلم عليكم

هبه
15-04-2009, 04:07 PM
سلااااااااااااااااام للكل

انا الحمد لله افضل كثير زالت الغمه و لله الحمد بعد ما كنت خلاااااص يئست

و القصه مثل ما قلتلكم كانت على شي يعد تافه بس كبرت

حكتبلكم التفاصيل لاحقا بس هلا طالبه منكم تدعولي ربي يوفقني لأن في موضوع ببالي اذا تحقق حكون كثير مبسوطه

سلااااااااااااام للكل بدون استثناء

هبه

نور العين
15-04-2009, 09:23 PM
نور وينك؟طمنينا كيف الوالدة ان شاء الله صحتها احسن الان..

سلام لبقية البنات

والله يا ام هاني مالي نفس اكتب شيء امي تعبانة كتيرررررر :cry: ودايما تفكيري معاها

crycrycry

شكرا لسؤالك ام هاني

دعواتكم لامي بالشفاء العاجل yarub

هبه
15-04-2009, 09:26 PM
سلامتها نور ما عليها الا العافيه ان شالله

ربي يشافيلك ياها و يخليها يارب

هبه

رتاج تاج
16-04-2009, 01:40 AM
هبوش ربي يزيل الغمه ويسهل امرك
نور ربي يشفي امك
وسلامي للغاليات

لولوسين
16-04-2009, 02:06 AM
السلام عليكم

ألف سلامة للوالدة يا نور يا حبيبيتي ربنا يشفيها ويعافيها ويخفف عنها يارب

هبو الله يقدر لك الي فيه الخير

رتوجة الله يسلمك

بسبوسة ربنا يسلمك

ليبيانو الله يعينك

اليوم رحت الصالة وهلا رجلي بيألموني من التعب بس دعواتكم أخس نفسي أخس يارب

تصبحو على خير

بوسة البسبوسة
16-04-2009, 07:24 AM
نور ,,, الف سلامة علي مامتك ربنا يشفيهالك
هبة ,,, ربنا يوفقك ويحقق الي في بالك
لولوسين,,, ان شاء الله تخسي وانا معاكي والي عوز يخس

راجية رزق ربى
16-04-2009, 11:38 AM
الف سلامة على مامتك يا نور وربنا يشفها شفاء لايغادر سقما
هبة الحمد لله انك احسن ربنا يسعد ايامك
الذهبى الله يرزقك قريبا باذن الله بالتوام زاى العسل اية اخر الاخبار فى العلاج طمنينى
لولوسين ربنا يرزقنا ويرزقك جميعا بالذرية الصالحة

libyan حبيبتى انا بخير ومحمد بخير والحمد لله دعواتك لنا
بوسى شوفتى الصور ولا لسة واية اخبارك عاملت التحليل ولا لسة طمنينى

بوسة البسبوسة
16-04-2009, 12:17 PM
راجية,,,, شوفتها يا جميل ورديت عليكي
بس ايه الجمال داه ما شاء الله عليكي زي القمر وانا اقول محمد جايب الحلاوة دي منين

راجية رزق ربى
16-04-2009, 01:29 PM
راجية,,,, شوفتها يا جميل ورديت عليكي
بس ايه الجمال داه ما شاء الله عليكي زي القمر وانا اقول محمد جايب الحلاوة دي منين
الله يخليكى انتى الاحسن جمال اية الوقتى خلاص يا بوسى مفيش الوقتى الحمد لله عى كل حال انا عاوزة اشوف لكى صورة وعلى فكرة مفيش رد وصل لى

سكن الليل
16-04-2009, 09:54 PM
اخواتي انا اليوم الخامس من ترجيع الاجنة

اكيد انتو عارفين كيف النفسية

دعواتكم لي اخواتي بان اكون حامل وبتوأم كمان

والله يرزقكم جميعا بالذرية الصالحة السليمة المعافاة

راجية رزق ربى
17-04-2009, 12:19 AM

حبيبتى الله يكون فى عونك الانتظار صعب ربنا يهون عليكى بقى الايام وربنا يفرح قلبك باحلى خبر وتكونى حامل بتوام امين يارب العالمينyarub حبيبتى دة اول مرة تعملها وكام سنة انتى متزوجة bye

راجية رزق ربى
17-04-2009, 12:22 AM
اخواتى عاوزة اخد رايكم الدورة الان علية دة ثانى يوم لها وذهبت للدكتور لان المفروض يعمل لى اشعة بالصبغة الشهردة لما ذهبت وكشف علية بيقولى انا شايف ان فى تحسين فى حالتك وفى المبايض والرحم انتظارى شهر كمان وبعدين نعمل اشعة بالصبغة كتب لى علاج مضاد حيوى انتم رايكم اية اعمل الاشعة الان ولا اصبر يمكن ربنا يفرجها علية الشهر دة امين يارب العالمين بالله عليكم ادعولى اصل بجد انا محتارة

سكن الليل
17-04-2009, 12:32 AM
حبيبتى الله يكون فى عونك الانتظار صعب ربنا يهون عليكى بقى الايام وربنا يفرح قلبك باحلى خبر وتكونى حامل بتوام امين يارب العالمينyarub حبيبتى دة اول مرة تعملها وكام سنة انتى متزوجة bye

ماودي اسبب لكم الاحباط

لكن انا متزوجة من عشر سنوات وقربت اكمل 11 سنة كمان

انا الان انتظر نتيجة العملية رقم 7

عمري فوق الاربعين

والله يكرمني هالمرة ويثبت الحمل

المرة الاخيرة كان حمل ضعيف ونزلت الدورة بعد كم يوم من التحليل

وشكرا عزيزتي على الدعاء والدعم

وبالنسبة لاشعة الصبغة تأجيلها شهر وتاخذي المضادات افضل والله يوفقك يارب وتحملي هالشهر ولا تحتاجي لاشعة الصبغة

هبه
17-04-2009, 12:35 AM
حبيبتي سكن الليل الله لا يضيعلك تعب و يرزقك توأم سليم معافى باذن الله

هبه

هبه
17-04-2009, 12:38 AM
راجيه يا عمري انا كمان رأيي تسمعي كلام الدكتور و ان شالله خير

هبه

هبه
17-04-2009, 12:41 AM
سلام للكل بلا استثناء و ان شالله ربي يحققلكم اللي نفسكم فيه يااااااااااارب

عفكره ام هاني بتسلم على الكل بس الانترنت عندها خربان اول ما يتصلح بترجع معنا من جديد ان شالله

انا بخير و اخباري افضل الحمد لله و هاليومين بكتبلكم الموقف اللي كان صاير معي و اللي عدى على خير بعد ما وصلت الامور مواصيلها

الحمد لله على كل شي

هبه

راجية رزق ربى
17-04-2009, 12:44 AM
ماودي اسبب لكم الاحباط

لكن انا متزوجة من عشر سنوات وقربت اكمل 11 سنة كمان

انا الان انتظر نتيجة العملية رقم 7

عمري فوق الاربعين

والله يكرمني هالمرة ويثبت الحمل

المرة الاخيرة كان حمل ضعيف ونزلت الدورة بعد كم يوم من التحليل

وشكرا عزيزتي على الدعاء والدعم

وبالنسبة لاشعة الصبغة تأجيلها شهر وتاخذي المضادات افضل والله يوفقك يارب وتحملي هالشهر ولا تحتاجي لاشعة الصبغة

حبيبتى اوعى تقولى تانى احباط ان شاء الله مفيش غير الفرح احب افرحك يا حبيبتى انا من مصر وتقريبا فى بلد صغيرة جانب مصر اسمها المنصورة وكان فى واحدة عمرها فوق الاربعين ذهبت للمركز علشان عملية الحقن المجهرى وبعدين لما الدكتور سالها عن سنها قالت لى انها فى 30 من عمرها كذبت علية وماشاء الله ولا حول ولاقوة الابالله الان هى ولدت بسلامة ومعها توام وصحتهم زاى الفل وربنا بيقول لشى كن فيكون يا حبيبتى استغفرى الله وادعى الله فى وقت السحر وربنا ان شاء الله بعد اسبوع هتكونى حامل بفضلة باذن اللهyarub بس توكلى الله يا حبيبتى وحنا كلنا اخواتbye

لولوسين
17-04-2009, 01:33 AM

أختي سكن الله يفرحك ويكون حمل يارب وثقي ربنا كبير ورحيم وما في شيء بيعجزه سبحانه وتعالى وان شا ءالله تفرحينا بعد أسبوع يارب

هبو الحمد لله ويا الله سحابة وبتعدي وهكدا الحياة يوم حلو ويوم مر

راجية ربنا يكرمك اسمعي كلام الدكتور شهر يعين مش فارقة وانش اء الله خييييييييييييييييييييييييييييييييييير يارب

بسبوسة يارب نخس ونحمل في شهر واحد يارب

أم هاني الله يسلمها ويحفظها

اليوم المسا كلمتني رانيا الي كانت معانا وفرحت كثييييييييير باتصالها

طمنينا عن أمك يانور ان شا ءالله تكون أحسن يارب

اليوم رحت السوق واشتريت ملابس لزوم الرياضة وتأخرت عن الشغل ههههههههههههههههه وحماتي وعمي كانوا عندنا تركتهم بالبيت ورحت المدرسة

حساسة أخبارك ايه وسحورة كيفو ابنك وباقي الولايا وينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

om hani
17-04-2009, 01:59 AM
سلام لاحلى بنات

اليوم النت كان عطلان عندي طول اليوم واول مارجع زوجي من شغله صلحه لي بسهولة الحمدلله ..من غير النت كنت ضايعة:(

حبيبتي هبوش الحمدلله انك تصالحتي مع زوجك والله لا يجيب الزعل بينكم والله يوفقك في الموضوع الي في بالك:)

نور كيف الوالدة الآن الله يشفيها ويحفظها من كل شر ياربyarub

راجية اكيد انتي قمر زي ماقالت بوسة لان دى باين في شخصيتك وكلامك
وانا مع رأي الدكتور انتظري ويارب تحملي هذا الشهر

سكن الليل حبيبتي الله يرزقك الحمل السليم ويفرح قلبك وتشوفي طفلك بين ايديكي باحسن حال يارب ....اكثري من الاستغفار والصدقة بنية الحمل وربي لا يضيع تعبك..

لولو كيفك يا حلوة؟ يارب تخسي وتحملي عاجلا غير آجل ان شاء الله..

باين ان حساسة ولدت ان شاء الله تدخل وتطمنا عليها..

سلام لبقية البنات..

اليوم اتصلت بي صديقتي من الامارات وفرحت كثير باتصالها بس قلبي ان**ر عشانها لان والدها توفي الله يرحمه ويدخله الجنة..

كمان بالي مشغول على اختي الي قلت لكم انها فسخت خطوبتها لانها لا تشعر بقبول ولا حب ولا حتى راحة نفسية مع خطيبها مع انه يحبها كثير..
هي لا تطيقه وكانت مقررة تتزوجه بس عشان ماحد يقول عنها عانس بس غيرت رأيها
هي عمرها ٢٩ يارب يكون لسه في أمل انها تتزوج ارجوكم ادعو لها بزوج صالح
هي على فكرة اتقدموا لها عرسان كثير بس كلهم يأكلوا نبات القات الضار فرفضتهم وأخر واحد هو الوحيد الي لا يأكله ولايدخن

راجية رزق ربى
17-04-2009, 03:09 AM
ام هانى حبيبتى مشكورة على ذوقك انتى الاحسن انا فعالا هتوكل على الله ويارب يا كريم يجبر بخاطرنا جميعا ويرزقك اختك الزوج الصالح باذن اللهyarub

هبه
17-04-2009, 04:28 AM
شو راجيه شو اللي كاتباه ما فهمت خخخخخخخخخخخخخخ؟؟
ولا حماده هو اللي كاتب؟؟؟

ام هاني كويس اللي تصلح النت
و ربي يسهل امر اختك و يرزقها الزوج الصالح اللي يسعدها و تسعده

ما قرأت الباقي بس قلت احطلكم هالرابط تشوفوا اكلاتي

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=87819

هبه

هبه
17-04-2009, 04:49 AM
هلا لولو منوره

و مباركين الملابس يارب تهريهم بالعافيه

و ان شالله تخسي و تحملي يارب بالقريب العاجل انت و كل وحده بتتمنى

هبه

سكن الليل
17-04-2009, 11:41 AM
حبيبتى اوعى تقولى تانى احباط ان شاء الله مفيش غير الفرح احب افرحك يا حبيبتى انا من مصر وتقريبا فى بلد صغيرة جانب مصر اسمها المنصورة وكان فى واحدة عمرها فوق الاربعين ذهبت للمركز علشان عملية الحقن المجهرى وبعدين لما الدكتور سالها عن سنها قالت لى انها فى 30 من عمرها كذبت علية وماشاء الله ولا حول ولاقوة الابالله الان هى ولدت بسلامة ومعها توام وصحتهم زاى الفل وربنا بيقول لشى كن فيكون يا حبيبتى استغفرى الله وادعى الله فى وقت السحر وربنا ان شاء الله بعد اسبوع هتكونى حامل بفضلة باذن اللهyarub بس توكلى الله يا حبيبتى وحنا كلنا اخواتbye

انا الحمد لله احاول اكون متفائله ولولا ذلك لما وصلت للمحاولة السابعة والحمد لله
بس جارتك ضحكتني ، هي ضحكة على الدكتور بس اللي عندنا مابينضحك عليهم لانهم بياخذوا صورة من البطاقة الشخصية وبسهولة يعرفوا تاريخ الميلادي

رغم ان الدكتور قال لي صحيح انت في الاربعين ولكن رحمك مثل بنت في العشرين ss:

لكن تعب ومعاناة كل محاولة من المحاولات والله كريم تكون هالمرة ناجحة واشوف ابني ولا بنتي في حضني وهو سليم معافى

شكرا لكل من دعائي واعطاه الله بمثله واضعاف

راجية رزق ربى
17-04-2009, 01:13 PM
شو راجيه شو اللي كاتباه ما فهمت خخخخخخخخخخخخخخ؟؟
ولا حماده هو اللي كاتب؟؟؟

ام هاني كويس اللي تصلح النت
و ربي يسهل امر اختك و يرزقها الزوج الصالح اللي يسعدها و تسعده

ما قرأت الباقي بس قلت احطلكم هالرابط تشوفوا اكلاتي

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=87819

هبه

ههههههههههههههههههههههه فعالا انا دخلت المطبخ وكنت على الجهاز ودخل وعمل كدة ههههههههه:d

بوسة البسبوسة
17-04-2009, 03:09 PM
ازيكم يا بنات عاملين ايه
انا بخير الحمدلله
بس سامحوني مليش اي نفس اكتب بس قريت يومياتكم كلكم
مخنوقة مش قادرة اكتب

راجية رزق ربى
17-04-2009, 03:28 PM
ازيكم يا بنات عاملين ايه
انا بخير الحمدلله
بس سامحوني مليش اي نفس اكتب بس قريت يومياتكم كلكم
مخنوقة مش قادرة اكتب
حبيبتى فى اية مالك بعد الشر لو انتى موجودة افتحى المسنجر نتكلم

سنوات الضياع
18-04-2009, 01:05 AM
مرحبااااا يا صبايا
جاية اسجل حضور انا الحمد لله منيحة
سلااامي للكل

هبه
18-04-2009, 06:29 AM
اهلا بسنسن منوره

خير بوسه شو في عسى ماشر

راجيه الله يخليلك ياه يارب و يحميه

سكن الليل ربي لا يضيعلك تعب و يرزقك الحمل السليم المعافى يااااااااااارب

البقيه اين انتم عسى ما شر

هبه

هبه
18-04-2009, 06:41 AM
اليوم يومي كان مشغول جدا

قمت على 7 صحيت نانا و لبستها و طلعت مع ابوها وصلها للمدرسه و صحي هنو قبل ما تطلع نانا بشوي افطر و شرب حليب و لبسته و جهزت الطبخه و طلعنا مشينا انا وياه لحد حديقه قريبه علينا كانت المدرسه عامله رحله للحديقه

و لعبنا و انبسطنا و ضلنيا ل12 الا تلت روحنا و اجوا معي صاحباتي كانو بالرحله برضه مع ولادهم

و قعدنا تسلينا سوا لحد 1 و 10 طلعت جبت نانا و غديتهم هي و هنو و اجا زوجي على 2 تغدى و طلع يعمل كم مشوار و انا نمت ل 4 قمت اصلي العصر

الا الاقي المحروسه مشرفه مع انو مو موعدها

و تنكد كل يومي

المسا خليت جوز الغفر رتبوا غرفتهم اللي كان منظرها مخيف جدا و كافأتهم بانو طلعنا اشترينا ايس كريم

روحنا البيت هم ناموا و انا و زوجي حضرنا فيلم

و هلا هو بصلي العشا و انا جيت اطل عليكم

سلاام للكل

اشوفكم بكره لو فضيت لأن بكره يمكن نطلع بقولكم وين بعدين

تصبحوا على خير

هبه

نور العين
18-04-2009, 12:36 PM
سلام لاحلى بنات

نور كيف الوالدة الآن الله يشفيها ويحفظها من كل شر ياربyarub

والله هذا حالها ما تغير شيء :o الاطباء عندنا بالبحرين بيهملوا المريض مو بسرعة
يباشروا بعلاجه لما تسوء حالته بعدين بيفكرواcr:

دعواتك لها yarub

نور العين
18-04-2009, 12:39 PM

طمنينا عن أمك يانور ان شا ءالله تكون أحسن يارب

دعواتك لها يا لولو :cry:

نور العين
18-04-2009, 12:42 PM
سلامتها نور ما عليها الا العافيه ان شالله

ربي يشافيلك ياها و يخليها يارب

هبه

الله يسلمك وربي يسمع دواتك yarub

نور العين
18-04-2009, 12:54 PM
نور ربي يشفي امك
وسلامي للغاليات

الله يسمع منك رتوجة yarub

نور ,,, الف سلامة علي مامتك ربنا يشفيهالك

ياااااااارب يسمع منك ومن كل داعي yarub

الف سلامة على مامتك يا نور وربنا يشفها شفاء لايغادر سقما

اللهم آمين آمين آمين yarub

راجية رزق ربى
18-04-2009, 01:24 PM
حبيبتى سنوات الحمد لله انك بخير
هبة الله يحافظ اولادك وتشوفهم حاجة كويسة
نور الف سلامة على مامتك ان شاء الله هتكون كويسة باذن الله بس عليكم بالدعاء والصدقة اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها امين يارب العالمين
بوسى اخبارك اية اليوم طمنينى عليكى لانى قلقانة عليكى من امبارح طمنينى فى اية اللى مزعلك
سحور اخبار ابنك اية الان طمنينى علية وعليكى
ام هانى كيف يومك يا قمر ان شاء الله يكون كلة خير باذن الله
ام محمد حبيبتى فينك بلاش تتاخرى علينا عاوزين نشوفك
راسيل اخبار الحمل اية يا قمر واخبار الوحم زمانة عامل عاملية
اخبار يا انياس وفاء وزهرة الشام ولمى ولينا ولبيبا وكل البنات دون استثناء

راجية رزق ربى
18-04-2009, 01:25 PM
يومى النهاردة محمد تعبان تانى عندة حرارة ومش عاوز ياكل لما زهقت وزنة بينزل ومش عارفة اعمل اية بس ربنا يشفية هو كل مريض امين يارب العالمين

نور العين
18-04-2009, 01:26 PM

ياهلا فيك سكن الليل نورتي اليوميات بعودتك فكرتيني بزمن مضى وما عاد وبنات اليوميات القديمات يارب يعودوا لنا ومعهم الاخبار الحلوة .. اميرة البحرين , ثينك بينك , صوفيا , شوق منصور , بيبي فيس , ستى الحبايب , بطة بيضاء , سماء ممطرة , ووووو كتير غايبات

حبيبتي الله يكرمك بالحمل الثابت السليم المعافى yarubولا يضيع لك تعب ابدا .....

رتاج تاج
18-04-2009, 03:16 PM
سكن الليل ربي يرزقك هلالشهر بالمل التوائم السليمين

سكن الليل
18-04-2009, 04:30 PM
ياهلا فيك سكن الليل نورتي اليوميات بعودتك فكرتيني بزمن مضى وما عاد وبنات اليوميات القديمات يارب يعودوا لنا ومعهم الاخبار الحلوة .. اميرة البحرين , ثينك بينك , صوفيا , شوق منصور , بيبي فيس , ستى الحبايب , بطة بيضاء , سماء ممطرة , ووووو كتير غايبات

حبيبتي الله يكرمك بالحمل الثابت السليم المعافى yarubولا يضيع لك تعب ابدا .....

مشكورة حبيبتي على الترحيب

ومثل ماتعرفي احيانا الواحد يحاول يبعد عشان ينسى شويه حكاية الانجاب واحزانها

لكن كل فترة بنرجع

والله يفرح قلبنا جميعا وندخل نبشر بعضنا بعض

هبه
18-04-2009, 06:13 PM
نور سلامة امك ما عليها الا العافيه
ايش عندها بالضبط؟؟ و الله يسامحهم الدكاتره
ان شالله تتشافى قريب باذن الله

راجيه سلامته محمد ما عليه الا العافيه
لا تضغطي عليه الحين بموضوع الاكل خليه يرتاح و هو بس يتحسن لوحده حيرجع للأكل

سكن ربي يرزقك اللي نفسك فيه يارب و ما يضيعلك تعب

رتووجه منوره يالغلا زمان ما طليتي
الله يخليلك اولادك و يحميهم و يعينك على تربيتهم

البقيه وينكم عن اليوميات عسى ماشر

هبه

LIBYAN
18-04-2009, 07:36 PM
نور : سلامة الوالدة الف سلامه

هبوش : مبروك الصلحة

وسلامى للبقيه

اليومين اللى فاتوا كان صهيب مريض

وعنده طفح واليوم الحمد لله تحسن

يلا سلام

هبه
18-04-2009, 08:35 PM
ليبيانو سلامته صهيب ما عليه الا العافيه ان شالله

بس طفح شو؟؟

لا يكون جدري او حصبه من غير شر

هبه

هبه
18-04-2009, 08:49 PM
بحكيلكم على القصه اللي صارت معي لأني هلا رايقه اما اول ما كنت قادره

اللي صار انو زوجي صرخ علي عشان اعمل قلاية بندوره لصاحبه>>> شفتوا السبب الرئيسي شو؟؟

الابلى انه ما رضي يعتذرلي و اعتبر اني انا الغلطانه و لما ناقشته عصب بزياده و غلط علي و هانني بالكلام و انا ربي يشهد ما رديت عليه

و رجعت للمره الثانيه كلمته تاني يوم و اصر على موقفه

لا و ازود قالي صاحبي قبلي و بتراعيه و قبل لا تراعيني و بتشيلي خاطره و ما يزعل قبل حتى ما تشيلي خاطري و زعلي

مع اني انا اخي اللي هو اخي الوحيد كنت ما حنزل احضر فرحه عشان خاطر زوجحي خوف لا اثقل عليه بالمصروف و هو اللي كان يتحجج بثقل المصروف في نفس الوقت قال لأخوه لو انك اجلت زواجك للصيف عشان ننزل نحضر و ساعتها اصريت انا اني انزل

يعني مو اول مره يفضل حد علي و مو اول مره يشيل خاطر غيري و يطنشني

و يصر على رأيه انو مو غلطان ساعتها طلبت الانفصال

هو ما وافق و حاول يهديني و انا اصريت على موقفي

الرجال اللي يفضل اصحابه على زوجته ما اقدر اعيش معاه و مو اول مره نتناقش بهالموضوع

كنت مصره جدا على موقفي بس هو رفض و صار يعتذر و يبرر بس كله بالنسبه لي على الفاضي لأني عرفت رأيه من قبل

لحد يوم الثلاثاء اعتذر و قالي غلط اللي عملته و ما يصير افضل صاحبي عليكي و صاحبه هذا بالذات يوم ولدت شاهين ما مان على زوجته تخلي نانا عندهم و احنا باعتبار مالنا غيرهم و هو صاحبه من 22 سنه

و كان كل يوم يقول لزوجي تعال خذ نانا من عنا و زوجتي مو قادره عليها و بتغلبها و هي كانت سنه و 8 شهور و زوجي ما يعرف يتعامل معها كويس و اصلا بسشغله طول الوقت

يعني لو مقدم خير معي او مع اولادي ما كنت اعترضت ان زوجي يفضله علي بس مو مقدم خير ليش افضله على نفسي و بيتي و زوجي يهينني عشان خاطره

و عشان يراضيني ازود وافق انه يخليني اكمل دراستي بجامعة لندن و الله يسعدها ام هاني جابتلي كم معلومه كنت محتاجيتهم كتير

حصير ادرس في البيت و الاختبارات حسافر لمنطقه قريبه علينا في مراكز معتمده للجامعه عشان نقدم فيهم الاختبار

و ان شالله اخلص هالسنتين اللي باقيات لي و اخد البكالوريوس و بعدها اتفرغ للدراسات العليا

قررت ما افكر بمصلحة حد قبل مصلحتي

اللي زوجي اللي هو زوجي فضل صاحبه علي

يبقى خليني افكر بمصلحتي و مستقبلي لأني ما عدت احس بالامان و احس باي لحظه ممكن يستغنى عني و قلتله هالكلام و هو حاول ينكر بس ما اعتقد في شي حيغير نظرتي الحين

كنت فعلا في حاله نفسيه سيئه جدا الحين افضل الحمد لله

و فرحانه بالدراسه و الجامعه اكثر من فرحتي بانه راضاني

لأن الرجال مالهم امان اليوم راضاني بكره ما بضمن

و هاي كل القصه

هبه

سنوات الضياع
18-04-2009, 09:35 PM
هبوش الله يقدملك اللي فيه الخير ياااارب ويخليكو لبعض وما تتفارقو ابدا مافي شي مستاهل
والله يصلح بينكو يااااارب دايما

هبه
18-04-2009, 09:48 PM
تسلمي سنسن الله يخليكي ارب

هبه

LIBYAN
18-04-2009, 10:46 PM
هبوش : اكيد الرجال ما يهمهم الا انفسهم وحتى لو كانت القصة تافه وما تستاهل بس بتكون القشه اللى قسمت ظهر البعير
والله صار معى نفس موقفك بس علشان الكورة شفتى وتحسى نفسك كانك الشغاله اللى جايبه علشان تشوف مصالحه وتخدم البيت والعيال بس وحياتك ما تنزلت لحد ما اجى تاسف
وبالنسبه لصهوبى مو حساسيه حصبه مع انى شكيت فيها لانها نفس الاعراض عدا الحرارة بس الدكتور قال هدا فيروس يبقى 48 ساعه ويختفى وفعالا اختفى

LIBYAN
18-04-2009, 10:56 PM
سنسن : كيفك وكيف حال حملك

راجيه : سلامتك ابنك بس ما شفت صورته وين حاطه الصورة

بوسه : سلامتك وربى يهنيك

وحساسة شو ولدت ما بينت ان شاء الله طمنا

ام هانى : ربى يصبرك صديقتك فى وفاة ابوها ولسه اختك صغير ليش بتقولى عانس تعرفى بنت خالتى تزوجت عمرها 35والثانيه 39 وما يتجرا حد بيقول انها عانس

سنوات الضياع
18-04-2009, 11:17 PM
ليبيانو الحمد لله منيحة والبيبي منيح بيسلم عليكو بس الحموضة اشتغلت
الله يعين وكيف صار صهيب؟؟؟

راجية رزق ربى
19-04-2009, 01:16 AM
هبة حبيبتى بصراحة معاكى حق فى كلامك بس الصبر طيب معلش ان شاء الله الجامعة تشغل وقتك وهفيدك كتير فى المستقبل
libyan الف سلامة على صهيب ربنا يحفظة امين يارب العالمين حبيبتى الصور بعتهم على الايميل للبوسى مش هنا
سنوات حبيبتى الحموضة بشتغل فى شهور الاخيرة معلش فترة وهتعدى ربنا يفرح قلبك بشوفتة
سخور وينك من زمان
بوسى اخبارك اية طمنينى

راجية رزق ربى
19-04-2009, 01:19 AM
محمد اخدتة ونزلت للدكتور كتب لى على حقن مضاد حيوى حبيبتى اخد الحقنة فضل يبكى لما وجع قلبى وبعدين نايم

لولوسين
19-04-2009, 03:05 AM

سلامتك يا محمد ويا الله شد حيلك ولا بقى تخض ماما عليك

ليبيانو سلامة صهيب والله يعينا على ها الرجاجيل هههههههههههههههه

هبو أحسن حاجة تلتفتي لدروسك وان شا ءالله موفقة وزوجك أبو عيالك مش حيفرط فيك هو فين حيلاقي أحلى هبة كفاية طبخاتك وتفانينك ما شا ءالله عليك والحمد لله أنو نفسيتك أهدأ وان شا ءالله دايما سعيدة بولادك ونجاحك يارب

سنسن وأخيرا ظهرت باليوميات أمال فين صحباتك ؟؟ أم محمد وزهرة خليهم يجو احنا هنا مش بنعض ههههههههههههههههههههههه يا ختي

أم هاني العسولة ممكن تقوليل نبات شو الي بياكلوه الرجالة عندكم؟ والصراحة أختك عملت عين الصواب اذا ما ارتاحت له بلاش والله يرزقها بالي يسعدها يارب

بوسة أخبارك ايه وليش الزعل يا حيبببيتي؟

نور الله يشفيلك أمك ويبعد عنها كل شر يارب

سكن ربنا يفرحك وتكوني حامل يارب

امبارح رحت الصالة ورجعت هلكانة بس بحس حالي أنشط والحمد لله نصيحة لكل البنات مارسوا رياضة بتخفف مش بس من الدهون وكمان من الضغط العصبي والقلق وكثر التفكير وربنا يسهل

سلام وتصبحوعلى خير

هبه
19-04-2009, 05:51 AM
هبوش : اكيد الرجال ما يهمهم الا انفسهم وحتى لو كانت القصة تافه وما تستاهل بس بتكون القشه اللى قسمت ظهر البعير
والله صار معى نفس موقفك بس علشان الكورة شفتى وتحسى نفسك كانك الشغاله اللى جايبه علشان تشوف مصالحه وتخدم البيت والعيال بس وحياتك ما تنزلت لحد ما اجى تاسف
وبالنسبه لصهوبى مو حساسيه حصبه مع انى شكيت فيها لانها نفس الاعراض عدا الحرارة بس الدكتور قال هدا فيروس يبقى 48 ساعه ويختفى وفعالا اختفى

صدقتي ليبيانو

كلهم سبحان الله نفس التصرفات الله يهديهم و يستغربوا ليش تزعلي>>> هذا اللي بيضايق

و سلامته صهوبي حبيبي الله يكون معه

و يشفيلك ياه و يخفف عنه يارب

هبه

هبه
19-04-2009, 05:54 AM
هبة حبيبتى بصراحة معاكى حق فى كلامك بس الصبر طيب معلش ان شاء الله الجامعة تشغل وقتك وهفيدك كتير فى المستقبل
libyan الف سلامة على صهيب ربنا يحفظة امين يارب العالمين حبيبتى الصور بعتهم على الايميل للبوسى مش هنا
سنوات حبيبتى الحموضة بشتغل فى شهور الاخيرة معلش فترة وهتعدى ربنا يفرح قلبك بشوفتة
سخور وينك من زمان
بوسى اخبارك اية طمنينى

صدقتي راجيه و ان شالله يارب يقبلوني و انشغل بالدراسه و منه شي مفيد اكون طلعت فيه بحياتي خخخخخ

و سلامته حمودي ما عليه الا العافيه الله يشفيلك ياه يارب

هبه

هبه
19-04-2009, 05:58 AM

هبو أحسن حاجة تلتفتي لدروسك وان شا ءالله موفقة وزوجك أبو عيالك مش حيفرط فيك هو فين حيلاقي أحلى هبة كفاية طبخاتك وتفانينك ما شا ءالله عليك والحمد لله أنو نفسيتك أهدأ وان شا ءالله دايما سعيدة بولادك ونجاحك يارب

امبارح رحت الصالة ورجعت هلكانة بس بحس حالي أنشط والحمد لله نصيحة لكل البنات مارسوا رياضة بتخفف مش بس من الدهون وكمان من الضغط العصبي والقلق وكثر التفكير وربنا يسهل

سلام وتصبحوعلى خير

تسلمي يا عسل

نفختي راسي هيك ما حد قدي خخخخخخخخخخ

الله يجيب اللي فيه الخير ان شالله و فعلا الدراسه ما حتخليني افكر باي شي بس على الله يقبلوني خخخ

و فعلا الرياضه ممتازه للجسم و النفسيه كمان

و ان شالله توصلي للوزن اللي نفسك فيه و نفسيتك تضل عال العال

هبه

هبه
19-04-2009, 05:59 AM
انا هلا نعسااااانه جدا قرات كل اللي فاتني و اللي ما بيدخلوا اليوميات خير ان شالله

طلوا و طمنونا عليكم

ساعتنا الان تشير الى 11 مساء و انا نعسانه و بدي انام

تصبحون على خير

هبه

بوسة البسبوسة
19-04-2009, 07:51 AM
عملت التحليل المنزلي اليوم وطبعا زييييييييي كللللللللللل مررررررررررررررة .....................
لا شئ

بوسة البسبوسة
19-04-2009, 07:56 AM
بنات سامحوني كلكم والله قريت يومياتكم كلكم بلا استثناء بس مش قادرة اكتب اي حاجة بس قلت لكم علي نتيجة التحليل عشان متقلقوش عليا بس اتمني انكم تسامحوني وتعذروني اني مردتش عليكم
وسلامي ليكم كلكم
راجية , سنوات , هبة , إحساس , ليبيان , لولوسين , نور , أم هاني , أم محمد , رتاج , طبعا انا ناسية كتير بس والله بكتب وانا دموعي في عيني ومش شايفة قدامي سامحوني الي نسيت اسمهم

راجية رزق ربى
19-04-2009, 11:28 AM
بنات سامحوني كلكم والله قريت يومياتكم كلكم بلا استثناء بس مش قادرة اكتب اي حاجة بس قلت لكم علي نتيجة التحليل عشان متقلقوش عليا بس اتمني انكم تسامحوني وتعذروني اني مردتش عليكم
وسلامي ليكم كلكم
راجية , سنوات , هبة , إحساس , ليبيان , لولوسين , نور , أم هاني , أم محمد , رتاج , طبعا انا ناسية كتير بس والله بكتب وانا دموعي في عيني ومش شايفة قدامي سامحوني الي نسيت اسمهم

حبيبتى ساعات كتير اوى التحليل المنزلى افضل حاجة تحليل الدم وساعات التبويض بيحصل متاخر افضل حاجة تحليل دم لانى فى مرة كنت حامل ونزل الجنين بسبب التحليل المنزلى عملتة وكان سليبى وبعدين اشتغلت فى البيت وكنت حامل ونزل منى يعنى افضل حاجة تحليل الدم وبعدين لو قدر الله ما حصل الشهر دة لسة موجود الامل بلاش الياس والزعل حبيبتى وانا حاسة بكى وربنا هيعوضك عن كل الوقت اللى فضلتى مضيقة وفى انتظار علشان الحمل وصديقنى ربنا هيكرمك باذن الله تعالىyarub بس الصبر

راجية رزق ربى
19-04-2009, 11:29 AM
بنات ابنى تعبان اوى ادعو لى الحرارة صعب اوى وهاخدة تانى للدكتور بالليل