المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : يومياتي (ممنوع دخول الرجال)

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 [23] 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85

سنوات الضياع
27-02-2009, 11:55 PM
راجية رزق ربي انا من فلسطين تحديدا من غزة جيرانكو هههههههههههههههههههههههههههه
الروح بالدم نفديكي يافلسطين ولو قامت الحرب اول وحدة رح اهرب
هههههههههههههههههههههههههههههههه

راجية رزق ربى
28-02-2009, 12:35 AM
تصدق بالله الشعب المصرى كله عاوز يروح يحرب علشان القدس وان عن نفسى وقت اللى فات كنت بتتصل بارقام عشوائية علشان انطمئن عليكم وربنا يكون فى عونك يا جميل حسبى الله ونعمة الوكيل فى اليهود امين يارب العالمين

**عروب**
28-02-2009, 12:58 AM
صباح الخير ياحلوات..ز
هبة حبيبتي ماتشوفين شر يارب وان شاء الله تكون بسيطة وماتسبب لك اي مضاعفات..
انا حبايبي من السعودية,,,,وودي وحدة شاطرة تقول لي معلومات سريعة عن البنات في اليوميات من وين وعندهم اطفال وكذا يعني..

هبه
28-02-2009, 01:13 AM
هبوووووووش حبيبتي مالك هاليومين
ألف ألف سلامة عليكي ماتشوفي شر وان شاء الله ما يكون **ر
كافي عقد الالوان اللي فيه ههههههههههههههههه
الله يكون فعونك وحام الزغار اكيد ارتعبو ساعتها الله يعينهم

اه يا علي انا ما حسيت على شي غير صوتهم و هم عم يبكوا جنبي انو شو فيكي شو فيكي و انا بدي اطمنهم بس عم اصيح من وجعي

الحمد لله اللي اجت عقدر هيك

هبه

هبه
28-02-2009, 01:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ألف سلامة عليك حبيبتي هبة والله زعلت عليك اهتمي بحالك يا أختي وان شا ءالله منخارك ما يكون م**ور

سلام مربع للحلوين

تسلمي لولو يا عسل و هذا اللي اتمناه

و الله يجيب اللي فيه الخير يارب

هبه

هبه
28-02-2009, 01:22 AM
لولو سين ،، انبسطنا لأنو بنت احماي ما أجت خخخخخخخخ
هبه ،، سلامات ،، اتصدقيلك بشي يا بنت الحلال ،، كثير اصاباتك هالكم يوم ،، يلا ولو م**ور انتهزي الفرصه و اعملي عملية وساوي انفك متل نانسي أو هيفا أو أليسا ههههههههههههههه مزحة لا تزعلي مني ،،
سلام

نفس جوزي قال بدو يهونها علي بقولي يلا بعملك عملية تجميل

بس صراحه انا انفي احلى منهم

لأنه حاد و طويل و صغير بنفس الوقت و اكتر من حد كان يسألني ازا عاملته تجميل او لا قد ما هو حلو

هلا صار مكعبل و احمر و في طعجه من فوق ااااااااي :cry:

الله بعين و منيح اللي انبسطتوا بدون بنت حماكي خخخخخ

هبه

هبه
28-02-2009, 01:24 AM
سحورة الله يسامحك مالقيتي احلى من هدول ههههههههههههههههههههههه

هبوش اوعك انفك وهو م**ور بيكون احلى من انف هدول البشعاااات
شايفة هاد التضامن تبعها معك ههههههههههههههههههههه بطلت شرانية صرت شباكة

لا ما بتقدري تشبكي بينا خخخخخ

احنا التضامن تبعنا قوي

و ما فشروا اصلا نانسي و هيفا يوصلوا لأنفي حتى و هو مكـسور

هبه

هبه
28-02-2009, 01:28 AM
صباح الخير ياحلوات..ز
هبة حبيبتي ماتشوفين شر يارب وان شاء الله تكون بسيطة وماتسبب لك اي مضاعفات..
انا حبايبي من السعودية,,,,وودي وحدة شاطرة تقول لي معلومات سريعة عن البنات في اليوميات من وين وعندهم اطفال وكذا يعني..

الله يسلمك حبيبتي و هذا اللي انا ادعيه ان يكون خير و ما يكون كـسر باارب

و خلي كل وحده تعرفك على نفسها افضل

عن انا اصلا فلسطينيه من مواليد السعوديه عمري 26 متزوجه من 7 سنين عندي نانا 5 سنين و هنو 3 سنين

و اي شي ثاني تحبي تعرفيه عني انا حاضره

و ان شالله باقي البنات يعرفوكي على نفسهم

هبه

هبه
28-02-2009, 01:31 AM
يومياتي اليوم كله راقده في الفراش

بس الحمد لله الحين حاسه انفي احسن و خف الانتفاخ شوي بس الالم قوي

حتى لما اضحك او اتكلم احسه يضرب علي ضرب

و اذا بيضل هيك يئلم لبكره بروح الدكتور يطمني

هبه

LIBYAN
28-02-2009, 02:55 AM
بسم الله ماشاء الله

اليوميات عامرة لدرجه ايدى فشلت من تحريك الموس

يلا نبدا

هبوش :اوف شو اللى صارلك الف سلامه عليك هدة عينى ياعينى خلاص ما تطلعى من بيتك الا لما ترقى نفسك

سحورة : ما تزعلى حالك وما تعملى باصلك اصل حماتك لو بتشغلى اصابعك العشر شمع ما حتقول بيه :(

سنسن : شو مستلمه البنات

لولوسين : اهلين بالرياضيه المهم تستمرى وما تقلقى

وفاء : كيف الحال شن الجو فى الشرق

حساسه : مبارك تصفى اغلب المواد ويارب تصفى حتى فى النصف الثانى

ام محمد اهلا بيك كيفك

لما ولينا : اهلا بيك معنا

راجيه : حلمك حلو والالوان زاهيه هدا خير حبيبتى

نور : ش كل مرة اسم جديد يانوارت المنتدى

وسلامى للبقيه

خلى اروح انام احس جسمى م**ر

rana22
28-02-2009, 03:45 AM
يومياتي اليوم كله راقده في الفراش

بس الحمد لله الحين حاسه انفي احسن و خف الانتفاخ شوي بس الالم قوي

حتى لما اضحك او اتكلم احسه يضرب علي ضرب

و اذا بيضل هيك يئلم لبكره بروح الدكتور يطمني

هبه

سلامتك هبوشة.....و ان شاء الله صرت هلا احسن

rana22
28-02-2009, 03:54 AM

كيفكم يا بناااات.....وحشتوني

سنوات و حساسة.....مبروك النجاح

اخت لمي و لينا.....و راسل .....اهلا فيكم معانا

سحر و سنوات...يسر الله وحامكم و ربي يكمل لكم علي خير

انا مشغولة ما بين زيارات الأهل و وجع مكان العملية....و كمان زوجي بيكمل في بناء بيتنا...و بس هذه كل أخباري

سلامي لكل بنااات اليوميات .....

rana22
28-02-2009, 04:10 AM

هلا فيك اختي.... باليوميات

انا من اليمن و لكن و لا مرة زرتها و من مواليد ايطاليا و هلا أنا ساكنة في امريكا.....عمري 26 سنة و متزوجة من 6 سنوات....و عندي ريان 4 سنين....رتاج سنتين و اربع شهور....و اخر العنقود بدر عنده اسبوعين ....و بس

هبه
28-02-2009, 04:47 AM
بسم الله ماشاء الله

اليوميات عامرة لدرجه ايدى فشلت من تحريك الموس

يلا نبدا

هبوش :اوف شو اللى صارلك الف سلامه عليك هدة عينى ياعينى خلاص ما تطلعى من بيتك الا لما ترقى نفسك

وسلامى للبقيه

خلى اروح انام احس جسمى م**ر

الله يسلم ليبيانو و ان شالله اصير ارقي انفسي

و سلامتك ما عليكي الا العافيه ان شالله

نوم الهنا

هبه

هبه
28-02-2009, 05:01 AM
سلامتك هبوشة.....و ان شاء الله صرت هلا احسن
الله يسلمك رنون

يعني الحين شوي افضل بس لسا الم في انفي و حوله و حتى راسي

ان شالله خير يارب

الاثنين بروح للدكتور و اتطمن

تعرفي سبت و احد ماحد بيكون فاتح

و الله يجيب اللي فيه الخير

هبه

**عروب**
28-02-2009, 08:44 AM
مرحبا بنات ,,,,البارح نمت الساعة 1 ونص والحين مصحيني السيد ريان احس اني ماشبعت نوم انا بالعادة نومي كثير وفرصتي الحين ان ماعلي صلاة بس الله يحفظ الاولاد ماعاد فية نوم زي اول,,,,,والحين صحيت الشغالة والبنات ,,,,,,,,,,وانا ميتة من الجوع بس راح اكتفي بكوب حليب دافي,,,

رنا,,,هلا فيك حبيبتي انا من السعودية ومتزوجة من 10 سنوات وعندي بنتين لمى ولينا توأم وعمرهم 4 سنوات,,,,,,,,,,وريان افندي 3 شهور ونص تقريباً. وانا حاطة صورهم بقسم اطفالنا الاحباء.

نور العين
28-02-2009, 10:20 AM
صباااااااااااااح الخير يا عسل welcome

ههههههههههههههههههههه تعرفوا اللي صار لي انا جيت ادخل اسمي نور العفاف
وما رضى المنتدى يدخلني خلصت 5 المحاولات وما في فايدة حزنت وقلت شو اللي صاير
ما عم المنتدى يقبلني :( قلت ياللا لما التقي بالبنات على المسنجر بقولهم يخبروا الادارة
وقلت خلني ادور في المنتدى بدون تسجيل وشفت رد ليبيانوا اقول ليش ليبيانوا تقول هيك
كل يوم لي اسسسسسسسسسم :rolleyes: ورحت طيران على صفحة المتواجدين ولقيت اسم
نور العين 00 مين اللي اخذت اسمي :confused: انا كنت بعثت رسالة من اول ما فتح المنتدى
قلت ابي اغير اسمي يا اما الى نور العين او حور العين بس ما حدا رد علي
بعدين قلت اهاااااااااا ليبيانو قالت هكي اكيد غيروا اسمي وانا ما عندي خبر و بسسسسسسرعة قلت خلني ادخل الاسم قبل ما يغيروا رأيهم :cool: هذي اكيد اناااااا :) وفعلا طلعت انااااااااااا :D

والحين اقول لك ليبيانو ليه غيرتوا لان حسيته ثقيل قلت اغيره <<< هاوية تبديل معرفااات
ياللا لمى ولينا حطي علي سؤال بصور ومعرفات بدل المعرف اللي جنن احساس قلب ;)

دعواتكم
نور العين

نور العين
28-02-2009, 10:30 AM
هبوش 00

الف سلامة عليك هبوشتنا الغالية وزي ما قالت لك ليبيانو ارقي نفسك 00 وما عليك الا العافية

ولا يهمك اعطيك خشمي لان من وصفك لخشمك كأنو مطابق لخشمي
ضعيف وطويل
زوجي يقول لي انتي كيف بتتنفسي خشمك فتحاته صغيرة هههههههه

راجية رزق ربى
28-02-2009, 02:11 PM
هبوش كيف اليوم يا جميل وان شاء الله يكون خير باذن الله مش يكون **ر باذن الله
سنوات فينك يا قمر
سحور كيقك اخبارك اية اتمنى لكى السعيدة ويبعيد عنك اى حاجة تزعلك
لمى ولينا اهلا بكى معنا حبيبتى انا اسمى مروة من مصر عمرى 24 سنة متزوجة من 4 سنوات وعندى محمد 3 سنوات
نور العين يا بخت اسمك رجع ادعلى اسمى يرجع ان كمان
يومى النهاردة عادى زوجى موجود من بدرى يا سلاااام اصل على اخرة مش عارفة لية هههههههههههههه

سحر الزمان
28-02-2009, 02:55 PM
هبه ،، انا من كم شهر كنت متسطحة وابني اجى فوقي وقلتلو عطيني بوسه قام خبطني على انفي :( دخت وصارو عيني يدمعو وراسي احس كأنو في سكاكين ع بتضرب فيه بس الحمدلله ما ورم ،، الله يحميكي وانشالله يكون مافيه شي ،، بس الظاهر عين صابتك على انفك الحلو عن جد تصدقي ،، والله يعافيكي ،، أنا ع الضربة اللي أكلتها ضليت اسبوع انفي ما اقدر اضغط عليه ،، معناها انت بدك تديري بالك .. وأهم شي ما تكوني مرشحة حتى ما تضري تضغطي عليه :( وانشالله أجر وعافية ،، واحتسبي الألم عند ربك :)
راجية ،،، شو بس اربع سنين زواج خخخخخخخ بعدك عاروس :) خخخخخخ برفع من معنوياتك مو أكثر خخخخخخخخ وشكرا على مشاعرك الحلوة يا قمر :)
سنسن ،، أنا وهبه علاقتنا كدة :good :D ،، بس والله انت كمان حبيبة وغالية ;)
لمى ولينا ،، أنا سورية من سكان السعودية متزوجة من 7 سنين عندي ولد عمره سنتين ونص حملت بعده وتوفى الجنين وهلأ بتمنى الله يتمم بالخير ويجعلو سليم معافى من الصالحين :)
ليبيان ،، لأ لأ شوي متحسنين الظاهر حسو اني مو فارقة معي تصرفاتهم وقلة ذوقهم فرجعو انعدلو مع انو كلو من اعصابي ،، وبنتها ما ع بشوفها فمافي تاتش بيننا ،،
رنا ،، الله يقويكي ،، ويتمم عافيتك عليكي ،، ويخليلك أولادك ،،
نور ،، بتصدقي عرفتك من خطك قبل ما أعرف أنك نور العفاف أو نور النبوة ،، منيح كلهم نور بالأول خخخخخخخ

اليوم فايقة م**رة كثيييييييير فقت لقيت زوجي مفطر أهله ومرة عمي جالية الجليات خخخخخ :cool: والفطور بالبراد :D والمطبخ مضبوب خخخخخخخ;)
أنا كل يوم بفيق على راحتي شي ع 11 ونص وشي ع 12 وشي ع 1 ،، زوجي بيحاول يفيقني ع 11 مشان حط فطور فقت فقت أو بيحطه لحاله ،، اليوم حسيت عليه بس عملت حالي نايمه خخخخخخخ
بس الغريب مرة عمي ما عبتنزل عند بنتها :confused: نفسي اعرف شو صار وليش هالتغير ؟؟ متخانقة معها أكيد مستحيل ،،، طول النهار عندنا وإذا نزلت بتنزل ساعة ساعتين وبتطلع ،، الظاهر بنتها تعبانة ما بدها تتعبها أكثر ومابدها توسخلها بيتها ،، ولا عمي شاكم مرته وحاكم عليها ما تقلل ذوق ؟؟ والله ماعبتتفسر معي ،،

قلت لزوجي اليوم الغدا عليك قوم غدينا برى قال بيجيب ع البيت غدا فرفضت قلتلو خلينا نغير جو والله ملينا ،، بقا لنشوف شو مخطط جوزي ..

يلا سلام

سنوات الضياع
28-02-2009, 03:02 PM
مساااااا الخير

لمى ولينا الله يخليلك اولادك ياااااارب
انا من فلسطين عمري 22 ونص سنة متزوجة من سنتين ونص وحااامل بأول بيبي عدني صرت بالرابع ومن مواليد الامارات والي تلات سنين بفلسطين وخلص

رنوشة منوة اليوميات وكيفو بدر وابقي نزليلنا صورو نشوفو وكيف الوجع تبع العملية؟؟؟ ان شاء الله يطيب وماتحسي فيه ياااارب

هبوش طيب خليها تحكيلك متل منخار نانسي احلى واحلى هههههههههههههههههههههههههه ان شاء الله بيروق منخارك وبيرجع متل اولومايكون م**ور يااااارب

سنوات الضياع
28-02-2009, 03:07 PM
نور العين كل يوم باسم اثبتي على اسم خلص الناس مضيعة اساميها وانتي كل يوم بتطلي باسم هههههههههههههههههههههههههههه
ان شاء الله ياااارب يلاقو اساميهم

ليبيانو والله مابعمل شي الهم مسكيييييينة انااا وشو اخبارك انتي ومريومة وصهيب؟؟؟

لولوسين شو اخبارك وينك اليوم ما طليتي؟؟؟ ولا الرياضة عاملة عمايلها ههههههههههههههههههههه

سحورة شو اخبارك مع الوحام خف ولا كيف؟؟؟ انا عدني دخلت الرابع وهالفترة حاساه زايد عن قبل

راجية رزق ربي شو اخبارك اليوم ياعيني عاملة ايه؟؟؟ ان شاء الله تلاقي اسمك ياااارب هههههههههههههههههههههه
انتي وحساسة ضايعة اساميكو وغيركو بدلع كل يوم باسم هههههههههههههههههه

حساسة كيفك وكيفو عبد الله طمنينا عنك ومتى موعد ولادتك؟؟؟

زهرة الشام وام محمد وينكو مابتبينو عاليوميات ولا خلص هجرتونا مشان بنشوفكو عالمسنجر
هههههههههههههههههههههههههههه

سلاااااامي للكل

زهرة الشام
28-02-2009, 05:03 PM
مرحبا بنات
له يا هبة سلامتك الف سلامة والله زعلتيني
سنوات وين بدنا نروح ونتركك وراكي وراكي حتروحي مني فين هي بالمصرررررررري هههههه
لولو لا الحمد لله انا كتير منيحة وما فيني شي انتي كيفك
لمى ولينا راح عرفك على نفسي
انا من سوريا من الشام وعمري 23 سنة
متزوجة من 3 سنين ونصف
وما عندي اولاد والحمد لله
والله يخليلك اولادك
بالنسبة لحالة الطقس مطر وبرد وشي بجنن
تحياتي للكل

هبه
28-02-2009, 05:07 PM
مرحبا بنات ,,,,البارح نمت الساعة 1 ونص والحين مصحيني السيد ريان احس اني ماشبعت نوم انا بالعادة نومي كثير وفرصتي الحين ان ماعلي صلاة بس الله يحفظ الاولاد ماعاد فية نوم زي اول,,,,,والحين صحيت الشغالة والبنات ,,,,,,,,,,وانا ميتة من الجوع بس راح اكتفي بكوب حليب دافي,,,

رنا,,,هلا فيك حبيبتي انا من السعودية ومتزوجة من 10 سنوات وعندي بنتين لمى ولينا توأم وعمرهم 4 سنوات,,,,,,,,,,وريان افندي 3 شهور ونص تقريباً. وانا حاطة صورهم بقسم اطفالنا الاحباء.

الله يحميلك ياهم حبيبتي و تفرحي فيهم ان شالله

و الحين بروح اشوف صورهم لي كم يوم بقول حشوفهم و مع اللي صارلي مارحت

هلا بشوفهم

هبه

rana22
28-02-2009, 05:10 PM
مساااااا الخير

لمى ولينا الله يخليلك اولادك ياااااارب
انا من فلسطين عمري 22 ونص سنة متزوجة من سنتين ونص وحااامل بأول بيبي عدني صرت بالرابع ومن مواليد الامارات والي تلات سنين بفلسطين وخلص

رنوشة منوة اليوميات وكيفو بدر وابقي نزليلنا صورو نشوفو وكيف الوجع تبع العملية؟؟؟ ان شاء الله يطيب وماتحسي فيه ياااارب

هبوش طيب خليها تحكيلك متل منخار نانسي احلى واحلى هههههههههههههههههههههههههه ان شاء الله بيروق منخارك وبيرجع متل اولومايكون م**ور يااااارب

ما شاء الله لساتك صغيرة...و عروس

انا الحمد لله اليوم افضل...و ان شاء الله بنزل الصورر قريبا

هبه
28-02-2009, 05:12 PM
هبوش 00

الف سلامة عليك هبوشتنا الغالية وزي ما قالت لك ليبيانو ارقي نفسك 00 وما عليك الا العافية

ولا يهمك اعطيك خشمي لان من وصفك لخشمك كأنو مطابق لخشمي
ضعيف وطويل
زوجي يقول لي انتي كيف بتتنفسي خشمك فتحاته صغيرة هههههههه

تصدقي نفس زوجي خخخخخ

و لما كانو يقولوا ان مايكل جا**ون انفه اصغر واحد في العالم زوجي يقول لا زوجتي اصغر خخخخخ

من جد حلو و مميز سبحان الله

الحين اهي اهي اهي :cry: صار فيه انتفاخ محل النضاره و احمممممممر بس زوجي بيقول اكيد مو **ر بس يمكن رضه من قوة الضره

و ربي ستر انو ما ان**رت النضاره على عيوني لأني كنت لابساها لما طحت

و الحمد لله اللي جات على قدر هيك بس ان شالله بعد بكره رايحه اعمل تحاليل كامله و حعمل تصوير عشان اشوف شو صار لأنفي

و ان شالله خير

و مبارك المعرف اللي على غفله خخخخخ

هبه

rana22
28-02-2009, 05:13 PM

ما شاء الله علي اولادك....الله يبارك لك فيهم يا رب

هبه
28-02-2009, 05:15 PM
هبوش كيف اليوم يا جميل وان شاء الله يكون خير باذن الله مش يكون **ر باذن الله
يومى النهاردة عادى زوجى موجود من بدرى يا سلاااام اصل على اخرة مش عارفة لية هههههههههههههه

تسلمي حبيبتي و ان شالله الاثنين بروح و بصوره و بتأكد

و انتو زي الاردن اجازتكم جمعه و سبت

هبه

rana22
28-02-2009, 05:18 PM
رنا ،، الله يقويكي ،، ويتمم عافيتك عليكي ،، ويخليلك أولادك ،،

قلت لزوجي اليوم الغدا عليك قوم غدينا برى قال بيجيب ع البيت غدا فرفضت قلتلو خلينا نغير جو والله ملينا ،، بقا لنشوف شو مخطط جوزي ..

يلا سلام

هلا سحور.....ان شاء الله تخرجي و تغير جو....و ان شاء الله وحامك بسيط

هبه
28-02-2009, 05:32 PM
هبه ،، انا من كم شهر كنت متسطحة وابني اجى فوقي وقلتلو عطيني بوسه قام خبطني على انفي :( دخت وصارو عيني يدمعو وراسي احس كأنو في سكاكين ع بتضرب فيه بس الحمدلله ما ورم ،، الله يحميكي وانشالله يكون مافيه شي ،، بس الظاهر عين صابتك على انفك الحلو عن جد تصدقي ،، والله يعافيكي ،، أنا ع الضربة اللي أكلتها ضليت اسبوع انفي ما اقدر اضغط عليه ،، معناها انت بدك تديري بالك .. وأهم شي ما تكوني مرشحة حتى ما تضري تضغطي عليه :( وانشالله أجر وعافية ،، واحتسبي الألم عند ربك :)

اليوم فايقة م**رة كثيييييييير فقت لقيت زوجي مفطر أهله ومرة عمي جالية الجليات خخخخخ :cool: والفطور بالبراد :d والمطبخ مضبوب خخخخخخخ;)
أنا كل يوم بفيق على راحتي شي ع 11 ونص وشي ع 12 وشي ع 1 ،، زوجي بيحاول يفيقني ع 11 مشان حط فطور فقت فقت أو بيحطه لحاله ،، اليوم حسيت عليه بس عملت حالي نايمه خخخخخخخ
بس الغريب مرة عمي ما عبتنزل عند بنتها :confused: نفسي اعرف شو صار وليش هالتغير ؟؟ متخانقة معها أكيد مستحيل ،،، طول النهار عندنا وإذا نزلت بتنزل ساعة ساعتين وبتطلع ،، الظاهر بنتها تعبانة ما بدها تتعبها أكثر ومابدها توسخلها بيتها ،، ولا عمي شاكم مرته وحاكم عليها ما تقلل ذوق ؟؟ والله ماعبتتفسر معي ،،

يلا سلام

الله يسلمك سحووره و اذا على البوس الدفش ياما اخدت منه من شاهين بالذات و لأني بلبس نضاره بحس حالي انعميت لما يجي بكل تقله فوق النضاره و تخبط فيهم

بس المره هاي مو تقل راس ابني ... تقل جسمي كله نزل عليه لمنخاري مسكين خخخخ

و يلا الاثنين مو بعيد بروح بعمله تصوير و بتطمن ان شالله

و انت زيي على فكره في موضوع التغيرات من قبل بيت الحمى بضل متحرقصه بدي اعرف شو القصه خخخخخ

بس يا خبر اليوم بفلوس بكره ببلاش

و يلا بس تتغدوا و ترجعوا قوليلنا وين رحتوا

و صحه و هنا مقدما

هبه

هبه
28-02-2009, 05:38 PM
مساااااا الخير

ما فشرت والله يا سنسن مناخيري ميت مره احلى من مناخيرها سواء قبل او بعد التجميل تبعها

اصلا هي قبل التجميل ما كان حد متطلع فيها من قرف شكلها

الحمد لله ربي خلقنا بشكل حلو الحمد لله

و الاثنين بعمل تصوير و ان شالله خير

هبه

هبه
28-02-2009, 05:42 PM
مرحبا بنات
له يا هبة سلامتك الف سلامة والله زعلتيني

بالنسبة لحالة الطقس مطر وبرد وشي بجنن
تحياتي للكل

الله يسلمك زهره و الحمد لله على كل شي

و بالنسبه للجو مبارح اهلي كلموني و قالوا عندهم تلج في الاردن

شو بحب العب فيه

ياحظظظظظظظهم

هبه

راجية رزق ربى
28-02-2009, 05:57 PM
ان شاء الله يا هبة مش يكون فى حاجة باذن الله طمنينى بعد الكشف احنا فعالا عندى الجمعة والسبت اجازة
سحور مشكورة على رفع معنوياتى وربنا يكمل حملك على خير وتشوفة فى حضنك بعد 9 شهور بس قول لى نفسك فى اية ولد ولابنت
سنوات منورة يا جميل اليوميان عاملة ومش عارفة ان عندى احساس انك حامل بالولد لان الوحم الصعب بيكون ولد لان فى ابنى كنت كدة قول لى برضوا نفسك فى اية ولد ولابنت هو طبعا اللى يجيبة ربنا كل حلو بس اكيد نفسك فى حاجة صح
رنا ربنا يحفظ اولادك وتشوفهم دكاترة ومهندسين
لمى ولينا فنيك يا جميل

اما عن يومى اسكوتوا على اللى حصل لى زوجى طبعا جة بدرى ودخل المطبخ وياريتة ما دخل قلب لى المطبخ وطلع عنيى علشان يعمل طبق سلطة واليوم اللى بيدخل فى المطبخ بيكون يوم زاى الفل فضلت انظف فى المطبخ لما وسطى مش قادرة منة الله يسامحة وبعدين اكل ودخل نيام سيبنى لواحدى انظف لما طلع عنيى راجل اخر زمن سلاااااام هدخل ارتاح شوية خصوصا ان عندى الجو برد ومطر سلاااااااااااااام وفى حفظ الله كلكم

راجية رزق ربى
28-02-2009, 06:20 PM
زهرة الشام اسال الله العظيم رب العرش العظيم يا من تقول لشى كون فيكون كون فى رحم اختى حاملا وولدا وذرية طيبة
انك على كل شى قدير وفرحها بخبر حملها قريب بشرها وفرحها بحمل قريب يارب العاملين يا كريم يا معطاء يا قادر ياقدير اعطى اختى ذرية طيبة امين يارب العالمين وصلى الله على نبينا محمد وعلى الة وصحبة اجمعين

حبيبتى ربنا يفرح قلبك بثلاث توام دفعة واحدة باذن الله وبكرة باذن الله تبشرنى بالخبر حملك

سحر الزمان
28-02-2009, 07:03 PM
رنا ،، الحمدلله حملي منيح ووحامي أخف من يوم ابني والحمل الثاني بكثير بس لايخلو الموضوع ،،
راجية ،، عادة الرجال اذا دخلو على المطبخ ليساعدو بيخربو الدنيا وبيطلعو زعلانين ليش ع بتقيديهم وماعبتتركيهم يساعدوكي خخخخخخ ،، والله ان جيتي للحق أنا نفسي بولد مو مشان شي لأنو ابني صاير دفش كثيييييير واذا أجت بنوتة راح يهرسها ،، على فكرة أنا يوم حملي بابني كان نفسي ببنت واشتريت لبس بناتي لهلأ عندياه ،، بس هلأ والله العليم شكلها بنوتة لأنو وحامي متغير كثييييييييييييير ،، كان وحامي كثير صعب يوم ابني بس هلأ الحمدلله أخف كثير ،، فأنا ومرة عمي حازرين أنو بنت وع بحاول دور على أسماء بنات ،،
سنسن ،، الحمدلله حاسة حالي منيحة ،، يومين هيك ويومين هيك ،، على فكرة أنا مو بالتالت أنا كل أول شهر ميلادي بخلص شهري يعني بكرة أنا باول الثالث ،، على حسب حجم الجنين قالت الدكتورة الظاهر صار تلقيح متأخر ،، أو الاباضة تأخرت ،، الحمدلله ،، المفترض باول الرابع يخف الوحام ،،
هبه ،، والله شكلنا الغدا بالبيت صحيح جاهز بس بدون طلعة :( وع البحث عن المعلومات بموت لأعرفلي شي معلومة بس صارلي فترة ما عبسأل ان خبرني جوزي خبرني وأن ماخبرني يصطفل بس بكون راحموت خخخخخ
زهرة ،، نحن عنا الطقس بالرياض دافي والغبرة ماعبنخلص منها شكلها بكرة في عاصفة رملية :(
حساسة ،، وينك ولدتي ؟؟

أول البارحة ان**ر طرف ضرسي ،، كنت ع باكل ساندويشة جبنة :( أخدت موعد عند دكتوري حتى ألبسه لأنو كان موصيني ألبسه وأنا طنشت ،، أقرب موعد بعد اسبوعين :( خايفة ين**ر كلو لأنو حشوته كبيرة :( خفت ليكون كلسي ضعفان ،، والله ماعبشرب حليب كفاية مابعرف ليش هيك مستهترة :(
والبارحة لبست وشفت حالي ضعفانة ،، فاليوم متوصية بحالي مظبوط مشان الكلس ومشان السمنة ،، نازلة **دية بوظة رايحة و**دية جاي ،، ومو أي **دية الا **دية الشوربة ،، وها ونسيت شربت كمان **دية كبيييييرة شوربة ،، أنا بخاف انحف خخخخخخخ مع انو لازم ما أسمن :( بس هيك نفسيتنا ،، وشوي جوزي بدو يجيب الغدا ،، خخخخخخ
على سيرة حماتي دقتلها بنتها ع 4 العصر فقالتلها راح زوجك ع الشغل ،، نازلة لعندك ،، شو ماعبتنزل مشان صهرها ،، وأي صهر حبااااااااااااب كثييييييييير ،، مو معقول يكون جوز بنتها منزعج منهم لأنو كثير آدمي ،، شورأيكم ؟؟ ولهلأ عندها صارت الساعة 8 ،، وجوزي لهلأ ماجاب الغدا خخخخخخخخخ هنن بفطرو ع 12 الظهر ،، بتعرفو مثل من وفر غداه لعشاه ، ماشمت فيه عداه ،، بيت حماي بس بياكلو وجبتين خخخخخخخ

يلا سلام

بوسة البسبوسة
28-02-2009, 07:19 PM
هاي يا جماعة ازيكو عاملين ايه
ممكن اسال سؤال
انا لية كل ما ادخل اي منتدي يجيبلي صفحات قديمة اوي ممكن حد يقولي اعمل ايه في الحكاية دي شكرا بس بسرعة لحسن المنتدي وحشني اوي

هبه
28-02-2009, 10:19 PM
راجيه حبيبتي هذا تفسير حلمك باذن الله

بصي يا ستي الفول الاخضر في المنام رزقه خير بدون تقسيم لها هي لوحدها اما اذا فصصته ولم تاكل منه فهي رزقه سيتم توزيعها

هبه

سنوات الضياع
28-02-2009, 11:03 PM
سحورة: انا ف 4 من كل شهر بدخل فشهر جديد يعني ف 4/3 رح ادخل الرابع وانتي كيف؟؟؟

بوسة البسبوسة حاسة المنتدى كتيير ملخبط مابعرف ليه المواضيع تلخبطت والتوقيع ما راضي ينعمل
ازا في حل ان شاء الله حدا يحكيلنا عنووو

راجية رزق ربى
28-02-2009, 11:15 PM
راجيه حبيبتي هذا تفسير حلمك باذن الله

بصي يا ستي الفول الاخضر في المنام رزقه خير بدون تقسيم لها هي لوحدها اما اذا فصصته ولم تاكل منه فهي رزقه سيتم توزيعها

هبه

لكى منى باقة ورد والف سلامة عليكى
:goodمشكورة اختى هبة انا اكلت منة فى الحلم اكلت لواحدى وكان طعمة حلوة اوى مشكورة وربنا يبشرك بالخير امين يارب العالمينyarub

راجية رزق ربى
28-02-2009, 11:22 PM
ممكن اسال سؤال
انا لية كل ما ادخل اي منتدي يجيبلي صفحات قديمة اوي ممكن حد يقولي اعمل ايه في الحكاية دي شكرا بس بسرعة لحسن المنتدي وحشني اوي

بصى يا ستى انتى لما تتدخلى القسم اللى انت عاوزة هتلاقى فى اخر الصحفة خيارات العرض
ترتيب حسب اختارى المشاركة الاخيرة طريق العرض اختارى تنازلى مند اختارى من حوالى اسبوع مثالا وهكذا ويطلع لكى المشاركات الاخيرةbye

راجية رزق ربى
28-02-2009, 11:24 PM
حبيبتى سحور ان شاء الله يطلع ولد ويخلف ظنك هههههههههه ومش شرط يكون الوحم صعب معاكى حق بالنسبة للراجل لما يدخل المطبخ علية العوض
سنوات بصراحة المنتدى لما تغير فى مشاكل كتير فى حاجات كويسة وفى حاجات اتغيرت بصراحة ياريت حد يشوف حل للمسالة دى وانا بعت شكوى وياريت حد يرد

هبه
28-02-2009, 11:30 PM
لا ابدا حبيبتي راجيه لا شكر على واجب

هبه

سنوات الضياع
28-02-2009, 11:32 PM
راجية رزق ربي صدقتي والله الراجل لما يدخل المطبخ عليه العوض ومنو العوض
مرة بابا الله يرحمو دخل المطبخ يعمل عصير عالخلاط شغل الخلاط والغطا مش محطوط
ههههههههههههههههههههههههههههه وفهمك كفاية شو صار بعدها مشان ما يسمع صوت ماما
هرب من البيت كلو
ومرة اجو بدو يعمل عشا لحالو كان حردان هههههههههههههههههههههه بيطول فالبيض راح وقع الطبق كلو
عالسجاد وماما لما سكر باب البيت عرفت انو عامل عملة
بس اللي عندي الحمد لله بيخرب وبي**ط وراه

هبه
28-02-2009, 11:32 PM
ممكن اسال سؤال

شوفي يا عسل لحل شغلة الصفحات انزلي في نفس القسم لتحت حتلاقي مكتوب طريقة العرض

اختاري اخر مشاركه

تنازلي

منذ البدايه

و حتلاقي كل المواضيع الجديد هي اللي فوق

انا هيك بعمل و **طت معي و حكيتها لأكتر من حد و **طت معهم

جربيها

هبه

هبه
28-02-2009, 11:40 PM
راجية رزق ربي صدقتي والله الراجل لما يدخل المطبخ عليه العوض ومنو العوض
مرة بابا الله يرحمو دخل المطبخ يعمل عصير عالخلاط شغل الخلاط والغطا مش محطوط
ههههههههههههههههههههههههههههه وفهمك كفاية شو صار بعدها مشان ما يسمع صوت ماما
هرب من البيت كلو
ومرة اجو بدو يعمل عشا لحالو كان حردان هههههههههههههههههههههه بيطول فالبيض راح وقع الطبق كلو
عالسجاد وماما لما سكر باب البيت عرفت انو عامل عملة
بس اللي عندي الحمد لله بيخرب وبي**ط وراه

هههههه صحكتيني يا سنسن

الحمد لله اللي عندي مو هيك

لأنه اله 23 سنه متغرب فماشالله كل شي بيعرف يعمل

غير عن اللي بضلوا عند امهاتهم بيكونوا معتمدين عليهم بكل شي

اخوي بسنه وحده غربه صار يعرف يطبخ و ينضف وراه مع انه كان هالكنا و هو في البيت عنا خصوصي انو الوحيد ييييييييييي

فالغربه بتغير اللي بده يتغير اما اللي ما بده بضل زي ما هو

هبه

سنوات الضياع
28-02-2009, 11:43 PM
هبووووش طيب ومشان التوقيع كيف ي**ط حتى تبع استعراض الصورة وهيك
مش طالعين عندي شو اعمل مشان ي**طو؟؟؟

سنوات الضياع
28-02-2009, 11:45 PM
هبوووش اه والله في ناس بتغربو متل اخو صحبيتي كل من راح عندو يحكي عنو م**ــــــلة شقتو وسخة
اكل بياكلو جاهز مابيعرف يرمي الاكياس تبعتو واللي مابيحب الوساخة بينظف وراه ما رح ينقص منو شي

هبه
28-02-2009, 11:45 PM
هبه ،، والله شكلنا الغدا بالبيت صحيح جاهز بس بدون طلعة :( وع البحث عن المعلومات بموت لأعرفلي شي معلومة بس صارلي فترة ما عبسأل ان خبرني جوزي خبرني وأن ماخبرني يصطفل بس بكون راحموت خخخخخ

أول البارحة ان**ر طرف ضرسي ،، كنت ع باكل ساندويشة جبنة :( أخدت موعد عند دكتوري حتى ألبسه لأنو كان موصيني ألبسه وأنا طنشت ،، أقرب موعد بعد اسبوعين :( خايفة ين**ر كلو لأنو حشوته كبيرة :( خفت ليكون كلسي ضعفان ،، والله ماعبشرب حليب كفاية مابعرف ليش هيك مستهترة :(
والبارحة لبست وشفت حالي ضعفانة ،، فاليوم متوصية بحالي مظبوط مشان الكلس ومشان السمنة ،، نازلة **دية بوظة رايحة و**دية جاي ،، ومو أي **دية الا **دية الشوربة ،، وها ونسيت شربت كمان **دية كبيييييرة شوربة ،، أنا بخاف انحف خخخخخخخ مع انو لازم ما أسمن :( بس هيك نفسيتنا ،، وشوي جوزي بدو يجيب الغدا ،، خخخخخخ
على سيرة حماتي دقتلها بنتها ع 4 العصر فقالتلها راح زوجك ع الشغل ،، نازلة لعندك ،، شو ماعبتنزل مشان صهرها ،، وأي صهر حبااااااااااااب كثييييييييير ،، مو معقول يكون جوز بنتها منزعج منهم لأنو كثير آدمي ،، شورأيكم ؟؟ ولهلأ عندها صارت الساعة 8 ،، وجوزي لهلأ ماجاب الغدا خخخخخخخخخ هنن بفطرو ع 12 الظهر ،، بتعرفو مثل من وفر غداه لعشاه ، ماشمت فيه عداه ،، بيت حماي بس بياكلو وجبتين خخخخخخخ

يلا سلام

تنبسطيش على حالك كتير و انت تاكلي بلاش بكره تصيري عرض الباب خخخخخخخخ

كلي اشياء مفيده و اشربي حليب منيح و البندوره بترفع الحديد

احسنلك من البوظه

و عن معرفة الاخبار انا التانيه بضل مقهوره اني مو عارفه شي بس معها معها الا ما توصل الاخبار مافي شي بيضل متخبي

و ما اعتقد بيضايق منها بس يمكن هم بينموا و هو بينصحهم بلا نميمه فمو عاجبهم خخخخخخ

هبه

هبه
01-03-2009, 12:01 AM
هبوووش اه والله في ناس بتغربو متل اخو صحبيتي كل من راح عندو يحكي عنو م**ــــــلة شقتو وسخة
اكل بياكلو جاهز مابيعرف يرمي الاكياس تبعتو واللي مابيحب الوساخة بينظف وراه ما رح ينقص منو شي

صحيح معاكي حق كل واحد و طبعه

و بالنسبه للتوقيه و الصوره ما بعرف صراحه لأن انا ضل توقيعي و صوري

ارجعي نزليهم من جديد الله بعينك لأنه شكلهم راحوا بلا عوده خساره

هبه

سنوات الضياع
01-03-2009, 12:02 AM
هبوش جربت طريقتك انتي وراجية وبتضل ترجع كل شوي للخيارات القديمة
لييييييه المنتدى صار هيك cry cry cry
حتى الواحد مش عارف يحط توقيع

سنوات الضياع
01-03-2009, 12:03 AM
هبوش مش حكاية راحو مع السلامة ازا راحو الخانة تبعت استعراض الصور من الكمبيوتر او النت
مش موجودة اساسا مشان هيك مش عارفة احط غيرهم

هبه
01-03-2009, 12:18 AM
و الله يا سنسن ما بعرف بالنسبه للصور

بس العرض هيو شغال معي تمام

ابصر شو القصه هو كتير تلخبط بعد التعديلات اللي عملوها

هبه

زهرة الشام
01-03-2009, 12:27 AM
راجية ربي الله يخليلي ياكي يا رب
والله كلك ذوق فرحتيني بدعائك

اشراقه العنود
01-03-2009, 02:54 AM
هلا بنات

كيفكم وحشتوني المعذره عارفه أني مقصره معاكم

أسأل الله الحي القيوم ذو الجلال والأكرام اني أشهد أن لاأله الاهو الواحد الأحد الفرد الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوآ أحد

أن يرزقنا جميعآآ الذريه الصالحه ويشفينا ويقضي حوائجنا وجميع المسلمين والمسلمات و أن يثبت حمل أخواتي سنوات الضياع وسحر وشقيقتي وجميع المسلمات ويقر أعينهم بمولدهم عافي متعافي كامل الخلقه لازياده ولا نقصان
وأن يشفي جميع مرضانا ومرضاكم ويشفي أختي الحبيبه شفاء لا يغادر سقمآآ ويلبسها لباس الصحه والعافيه وجميع مرضى المسلمين
والحمدلله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
وصلي اللهم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

دعواتكم

**عروب**
01-03-2009, 03:53 AM
مرحبا صبايا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,اخباركم جميعاً بدون استثناء.الى ان اتعود على اسماءكم,,,
اليوم كان عندي مراجعة عشان اخذ نتيجة تحاليل عملتها الاسبوع الماضي,,,,وتخيلو جالسة في الانتظار من الساعة 3 العصر ومادخلت للدكتورة الا 6 المغربتخيلتوووووووووووووووووو.
المهم شيكت على السكر لان كان عندي سكر حمل,,,والحمد لله تعدل .والحديد كان يوم طلعت من المستشفى بعد الولادة 9 بس والحين الحمد لله 12.بس الغريب تقول لي الحديد كويس بس مخزون الحديد ناقص يعني على كلامها الطبيعي من 13 الى 150 وانا عندي 10 بس .
المهم بعد كذا طلعنا الكورنيش هو مرة جنب المستشفى وكان الجو خرررررررررررررررررررافي مرة انبسطنا انا وزوجي والبنات,,,,وريوني تركتة مع الشغالة بالبيت ,

هبه
01-03-2009, 04:37 AM
سلااااااام من جديد

انا كنت طفشانه المسى

صلينا المغرب و تعشينا و جهزت الاولاد بالبيجامات و جهزت حليبهم و خليت زوجي يطلعنا

شربوا حليبهم بالسياره و ناموا و احنا نلفلف بالجزيره كنت مخنوقه من اسبوع ما طلعت

و احنا راجعين خليته شرالي ساندويش فلافل انا عجبتني و اكلتها كني بحياتي مو دايقه الفلافل و هو اكل بس ما عجبته كثير خخخخ

المهم انا عجبتني

و بس هلا رجعنا البيت و كل واحد فينا ماسك جهاز و قاعد عليه

و شوي بنصلي العشا و بننام

هبه

هبه
01-03-2009, 04:43 AM
ام لمى و لينا طب الحمد لله حبيبتي ان كل شي كويس و اهم شي السكر نازل

و كنت ابا اسألك ما سألتي الدكتوره كيف تقدري ترفعي مخزون الحديد لأن انا الحمد لله لا حديد ولا مخزون عندي خخخخخ

و يوم اللي اخذ ابر حديد و تتورم اجنابي منها يرتفع عندي الحديد ل 11 بالعافيه و باقل من شهر يرجع ينزل ل 9 و نص

و مو عارفه كيف ارفع نسبة الحديد بدمي فلو قالتلك على طريقه ياريت تفيديني فيها

و هني عليكم الطلعه بس حرام ريووني ما اخذتوه معاكم يغير جو و يشم هوا طبيعي

هبه

هبه
01-03-2009, 04:45 AM
هلا اشراقه منوره يا عسل و معليش حبيبتي عذرك معك

المهم تطمنينا عنك بين فتره و الثانيه

وين وصلتي في مشوار الرشاقه؟؟

هبه

هبه
01-03-2009, 04:47 AM
هلا زهره كيفك اليوم

تلجت عندكم ولا لأ؟؟

في الاردن تلج اليوم

هبه

هبه
01-03-2009, 07:23 AM
تصبحون على خير يا حلوين

اشوفكم بكره

هبه

نور العين
01-03-2009, 11:49 AM
سلاااااااااام :sss

على عجللل ss:
اليوم عندنا مطررررر والجوووو كتيرررر حلو الله عوضنا بدل امس غبااار very_good

لي عودة لمن يأذن الله

دعواتكم
نور العين

هبه
01-03-2009, 12:24 PM
هلا نواره

مباركه الامطار و ان شالله امطار خير و بركه يارب

هبه

هبه
01-03-2009, 12:35 PM
انا صاحيه اصلي الفجر

قلت اطل عليكم بعدين انام

سلااااااااام للكل

هبه

wafaa
01-03-2009, 12:38 PM
اهلين بنااااااااااااااااااااااااات

ماشاء الله يومياتكم عامرة

هبو :

سلامتك وسلامة خشمك ، انتبهي لروحك يابنت

نور :

والله هلكتينا كل يوم اسم ، سمي روحك نور اليوميات او طبيبي

سلامي لكل البنات باليوميات

هبه
01-03-2009, 01:06 PM
هلا وفوئه الله يسلمك يارب

و حلوه نور اليوميات لها رنه

هبه

سحر الزمان
01-03-2009, 02:19 PM
هبه ،، لالا ما اظنها تحكي قدام جوزها لأنها دائما بتمثل دور المسكينة اللي الكل ظالمها وهي برئية ،، وكمان البارحة مرة عمي قالت لما جوزي جاب المشاوي ونادالها مشان تتغدى : جوز بنتي جايب غدا وقال شو مرة عمو لسى هلأ دخلت ،، ماشفتك لسى ،، قلتلك حباب كثير ،،
سنسن ،، لا أنا جوزي المدلله ما بيمد ايدو على شي حتى لما بكون برى البيت بينام ع الكنبة ههههههه هذا بيتي ، والبراد برادي خخخخخخخ فبيخجل الظاهر خخخخخخخ اذا ما طعميتو ما بياكل خخخ
بوسة ،، عادي كلياتنا هيك ،،
اشراقة ،، من زمان ماطليتي ومشكورة ع الدعوة والله يثبت حمل اختك وعقبالك يارب ،،
راجية ،، تفسير المنام حلو يارب تكون رزقة محرزه ههههه
لمى ولينا ،، عليكي بالتمر ،، وبالفعل الطقس صاير روعة ،،
نور ،، أنا حبيسة المنزل ،، بسأل زوجي ،، مغيمة عبينزل مطر ولا في غبار ؟؟؟ حتى اعرف شو صاير بالدنيا :(
زهرة ،، عودي لنا ،، وينك ؟
أم محمد ،، ما خلصتي تعزيل ؟
وفا ،، وين عبتغطي ؟
ليبيان ،، كيف صرتي ؟ وصهوبي انشالله ركز شوي ؟ وانشالله المغص مو هالكه ؟

البنات اللي ما عبيدخلو ،، وينكم ؟؟

هبه
01-03-2009, 02:35 PM
هبه ،، لالا ما اظنها تحكي قدام جوزها لأنها دائما بتمثل دور المسكينة اللي الكل ظالمها وهي برئية ،، وكمان البارحة مرة عمي قالت لما جوزي جاب المشاوي ونادالها مشان تتغدى : جوز بنتي جايب غدا وقال شو مرة عمو لسى هلأ دخلت ،، ماشفتك لسى ،، قلتلك حباب كثير ،،

البنات اللي ما عبيدخلو ،، وينكم ؟؟

غريب سحووره

ابصر شو القصه

هيك انا صرت متحرقصه اكتر

بدي اعرف شو القصه خخخخخخ

هبه

هبه
01-03-2009, 02:39 PM
انا ما نمت بعد الفجر

ما بعرف شو صارلي ما عرفت ارجع انام

بس الحمد لله صحتي كتير احسن عن مبارح

بس انفي ما عم بتنفس منه بس ان شالله مو مشكله

و ميل شوي للجهه اليسار بس برضه مو مشكله ان شالله

بكرا بروح للدكتور و بتطمن

هلا نانا و هنو صحيو و بدهم يتفرجوا على الكرتون اللي نزلتلهم ياه مبارح

برجع بس يخلص الفيلم تبعهم

هبه

سنوات الضياع
01-03-2009, 02:50 PM
مساااااااا الخير ياصبايا
والله احنا عنا الجو مطر وبرررررررررد موووووووووووت وماسكت المطر من امبارح فالليل
حتى روحة الجامعة خربت ماعرفنا نطلع فهيك جو

سحورة حلوة متل الضيوف عامل جوزك انا الحمد لله جوزي بيخدم حالو ازا انا مش فالبيت
وامو تحتو ازا ماحب يخدم حالو عالحالتين مريح هههههههههههههههههه

هبوش تتهنو بالطلعة يااااارب وحلو تغيير الجو انا وزوجي كلما ننوي نطلع الا مايصير شي
بيصير لحالو يبرر والله الطلعة بنفس بيصير يحكي ههههههههههههههههههههه

امى ولينا ما شاء الله عليهم بناتك امورين بس صورة ريان مارضيت تطلع
بعدين شو هالظلم ليه ما اخدتوه معكو يطلع يغير جو

اشراقة العنود الا صحيح متل ماحكت هبوش وين صتي بمشوار الرشاقة ههههههههههههههههههههههههههه
بس اكيد اكيد بتاكلي كل شي بعيد عن الخضرا والفاكهة بدك تحكيلي عن حالك ههههههههههههههههه

نور العين واحنا الجو عنا مطر كتيييييييير حلو بيكون نفسي انزل عالشارع العب بالمطر
بس بخاف الناس يحكو انهبلت المرة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يتبـــــــــــــــــــــــــع...

سحر الزمان
01-03-2009, 02:51 PM
الظاهر يا هبة حست مرة عمي وبنتها أن تصرفاتها ما أثرت علي هنن كانو بدن يغيظوني بتجاهلها اياي وعدم جلوسها معي ومع ابنها ،، بس شافوني مطنشة وما نهزتلي شعرة وابنها زعل والظاهر لمح أو حتى حست عليه وفوق كل هالشي بيت بنتها اللي بالتاسع ع بيتوسخ صحيح الأكل كلو من برى بس كمان الأولاد ع بيعيثو فساد بالبيت ههههه ، وعمي حكالو كلمتين وشايفيني ع بقوم بواجبهم مع تعبي ،، وبنتها كيف قللت ذوق لما ما سلمت علي وهالتصرف ما أثر على تعاملي معهم ،، فهي حابة تصلّح الوضع ولو من طرفها ،، سبحان الله (ولا تستوي الحسنة ولا السيئة) ،، هذا التفسير الوحيد المنطقي ،،

نور العين
01-03-2009, 04:08 PM
هلا نواره

مباركه الامطار و ان شالله امطار خير و بركه يارب

هبه

اللهم آآآآآآآآآآآمين 00 كيفك حبيبتي اليوم ؟؟؟؟ ان شاء الله احسن

هبه
01-03-2009, 04:11 PM
و الله و صايره محلله سياسيه سحووره

ترى ممكن صحيح

بس منيح منهم اذا بذوقوا هيك بسرعه

احنا اللي عنا انسي الموضووووووووووووع ههههههه

الله بعين

هبه

هبه
01-03-2009, 04:12 PM
سنسن معليش يا عسل بتتعوض ان شالله

و مباركه عليكم الامطار

و اجت منها لحالها انو مافي جمعه اصلا اكيد كنتي متمنيتيها هالشغله خخخخخخ

هبه

نور العين
01-03-2009, 04:16 PM
اهلين بنااااااااااااااااااااااااات

ماشاء الله يومياتكم عامرة

هبو :

سلامتك وسلامة خشمك ، انتبهي لروحك يابنت

نور :

والله هلكتينا كل يوم اسم ، سمي روحك نور اليوميات او طبيبي

سلامي لكل البنات باليوميات

:((

n:

:t:

:sss

نور العين
01-03-2009, 04:26 PM
سنسن 00

ايوة قناة العربية عرضت مقاطع من سقوط الامطار والبرد عندكم بغزة شكلو كتيرررررحلو
00
ياللا اذا تبي تطلعي تلعبي بالمطر انا بجي معك مشان نلعب سوا :good

نور العين
01-03-2009, 04:30 PM
سحوورة 00

مين حابسك حبيبتي اطلعي وفرفشي والا اقول لك تعالي معي نروح
لسنسن نلعب معها hi:

زهرة الشام
01-03-2009, 04:53 PM
مرحبا بنات كيفكم اليوم
سحورة انا هون بس انتي وينك
اشراقة الله يسمع منك يارب
هبة ان شاالله خير والله صعبة وقعتك
سلاماتي

سنوات الضياع
01-03-2009, 05:15 PM
نور العين هيني بستناكو فالشارع هههههههههههههههههههههههه
خلي الناس تضحك ما هم مكبوتين بعد هالحرب

راجية رزق ربى
01-03-2009, 06:04 PM
زهرة الشام لاشكر على واجب دعاء المسلم للاخية المسلم مستجاب باذن الله
سحورة ربنا يسمع منك يفرحنى خيرا باذن الله
هبة حبيبتى عاملة اية النهاردة وحبيبتى بالنسبة للحديد عسل اسود على الريق واحسن من الادوية واكل العجوة بيرفع الحديد
لمى ولينا الحمد لله على سلمت التحليل وربنا يخليكى للاولادك
سنوات احنا عندى مطر احنا كمان ورعد وبرق وحاجة تفرح بصراحة
اشراقة العنود ربنا يرزقك ويرزقنى ويرزق كل مشتاق امين يارب العالمين

اما عن يومى النهاردة كان صعب جدا لان كنت سهرانةطول الليل محمد تعبان وفصل يبكى ويصرخ من مغص لحد ما طلع عينى
وبعدين طبعا قومت من نوم بدرى علشان اطبخ عملت حمام محشى وطبعا طلع عينى لما خلصت علشان محمد تعبان والحمد لله سلاااااااااااااامى للجميع

wafaa
01-03-2009, 06:28 PM
اهلين وسهلين

راجية رزق ربي :

الله يرزقك باللي يفرح قلبك وسلامة محمد

هبو :

معقولة ،كل هلالم وميلان الخشم ومش مهم ؟؟؟باهي شنو المهم ياعزيزتي

سحورة :

فهمت انه عندك ضيوف؟؟؟ والله تصدقي الضيوف يختلفون فيه الضيف الخفيف والضيف ؟؟؟؟؟؟

الله يعينك يارب

سنوات :

الله يديم علينا وعليكم نعمه ورحمته والله يجعلها غيث نافع

يومياتي

م**دة والحمدلله

مافي جديد

والله يعطينا الجديد اللي يفرح قلوبنا

سحر الزمان
01-03-2009, 06:29 PM
راجية ،، سلامتو حمودة ،، شو معو اسهال ؟؟ عليه العافية
نور ،، محبوسة لحتى يثبت الحمل ومشان بيت ماي كمان خخخخخخخخ عقبال ما تنحبسي بالبيت انت كمان
سنسن ،، لتقومي تتزحلقي وأنت عبتلعبي مع نور ،، انتبهي خخخخخخخخخخ
زهرة ،، موجودة بس ماع تكتبي يومياتك !!
هبه ،، هههههههه محلله سياسية حته وحدة ،، الله يجبر بخاطرك :)

هالأسبوع اذا بقيو بيت حماي عندي ماراح جيب الشغالة ،، لأنو الاسبوع الماضي انحرقت اعصابي ،، فقمت كنست السجاد ومسحت البيت وج ع الماشي بعد هالغبار ،، وساويت حمام بيت حماي ،،
أظن بيروحو يوم الثلاثاء ،، لأنو الأربعاء تجمع أهلي ،، ههههه هذا متوقف على ذوقهم خخخخخخخ

حاسة بملل وزهق كثييييييييير زوجي مضغوط بشغله ،، مو فاضي يطالعنا حتى ع المطعم ،، ولا حتى ياخدني ع الدكتورة أطمن ع البيبي بما أني اليوم دخلت بالثالث ،،

وين البنات اليوم مختفيين ؟؟؟

سحر الزمان
01-03-2009, 06:39 PM
وفا ،، انا اللي عندي مو اي ضيوف الا اهل زوجي ههههههههه امو وابوه

راجية رزق ربى
01-03-2009, 06:49 PM
مشكورة اختى وفا وشكلك من مصر وربنا يسعد ايامك يا قمر
سحور ولا والله ياحبيبتى مفيش اسهال بس بياكل حلويات كتير ومفيش اكل ومطلع عنيى لحد ما ياكل لقمة لحد ما زهقت من نفسى وشكلة نحيف ومش عارفة اعمل اية زهقت من دكتور لتانى ولاجديد زول منعت الحويات يفضل يبكى لحد ما يتعب لى اعصابى ومش عارفة اعمل مع اية ومتعلق بى جدا ومش بيدخل الحمام اللى لما يمسك ايدى ولا ينام اللى ما يمسك ايدى
ومش عارفة اعمل اية بس
حبيبتى الله يكون فى عونك خصوصا من حماتك ربنا يكون فى عونك بجد

LIBYAN
01-03-2009, 07:37 PM
اهلين

كيف الحال والاحوال

انا اخبارى لاجديد غير انو صهوبى عنده مغص شكلوا الغازات

سحورة : شو يعنى بيروحوا خلاص والا شنو

راجيه: سلامته ابنك ادهنى بطنه بزيت دافى

هبه : كيف حال خشمك ان شاء الله كويس

زهرة : ربى يرزقك

وفاء ربى يرزقك عن قريب

نور : بس حلو اسم نور فكرنى باغنيه عمر دياب

سنسن :عندكم مطر ربى يعطيكم خيرها
يلا سلام

rana22
01-03-2009, 07:46 PM

كيفكم يا حلويين

احنا عنا بتمطر صارررر لها يومين.....و اليوم عندنا ثلج و المنظر بره روعة....و اليوم عيد ميلاد ابني الله يحفظه تم 4 سنوات و هلا طلبنا بيتزا و جوانح دجاج حارة....و بس

هبوش.....ان شاء الله صرت افضل

سلاااام لكل البنااات

rana22
01-03-2009, 07:52 PM
زهرة الشام لاشكر على واجب دعاء المسلم للاخية المسلم مستجاب باذن الله
سحورة ربنا يسمع منك يفرحنى خيرا باذن الله
هبة حبيبتى عاملة اية النهاردة وحبيبتى بالنسبة للحديد عسل اسود على الريق واحسن من الادوية واكل العجوة بيرفع الحديد
لمى ولينا الحمد لله على سلمت التحليل وربنا يخليكى للاولادك
سنوات احنا عندى مطر احنا كمان ورعد وبرق وحاجة تفرح بصراحة
اشراقة العنود ربنا يرزقك ويرزقنى ويرزق كل مشتاق امين يارب العالمين

اما عن يومى النهاردة كان صعب جدا لان كنت سهرانةطول الليل محمد تعبان وفصل يبكى ويصرخ من مغص لحد ما طلع عينى
وبعدين طبعا قومت من نوم بدرى علشان اطبخ عملت حمام محشى وطبعا طلع عينى لما خلصت علشان محمد تعبان والحمد لله سلاااااااااااااامى للجميع

الف سلامة علي ابنك....و بالعافية علي الحمام المحشي

أحساس هادئه
01-03-2009, 08:41 PM
سلام
كيفكم جميعا
انشاءالله تكونو بخير

انا الحمدالله بخير
وخلصت كل تجهيزات الولادة تقريبا
باقي شي بسيط الي انا
ام اغراض البيبي خلصو

ام محمد
01-03-2009, 08:51 PM
اخصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصص عليكممممممممممممممممممم:eek:
بغيب عنكم ومحد يسئل عني ابدااااااااااااااااااا:(

المهم انا كنت تعبانه مزكمه وكحه والله تعب مووت
لااقدر لانام و لاا اكل شيء
مابعرف شكله تغير علي الجو

ومع ان اليوم عناا مطر ماشاء الله الله يبعت الخير يارب وجو روعه
ياريت اقدر اطلع اتمشى جو حلوووووووووووووو

معلش ماراح اقدر رد عليكم
كل وحده تسلم على حالهاااااااااااااااااااااااااااااااااااا

هههههههه

لاتنسووو هههههههههههههههههههه

سلامممممممممممممممممممممممممم

سنوات الضياع
01-03-2009, 09:46 PM
سحورة ماتخافي عليي نور معي لو اجيت اتزحلق بتمسكني ههههههههههههههههههههههههه
انتي مابدك تلعبي معنا؟؟؟؟

رنوشة صحتين عالبيتزا والجوانح حرا عليكو نازلين تشهو فالواحد

راجية ألف سلامة على حمودة وصحتين عالحمام

ليبيانو ألف سلامة لصهيب مايشوف شر يااااااارب

حساسة مبروك جهاز البيبي عقبال وصولو هو بالسلامة ولو فضيتي صوريلنا جهازو

وسلاااااامي للكل

سنوات الضياع
01-03-2009, 09:51 PM
ام محمد ولو انتي الخير والبركة وخلص وصل سلامك وألف سلااااااامة عليكي يااارب

rana22
01-03-2009, 10:03 PM
اهلين

كيف الحال والاحوال

الف سلامة علي ابنك....يا رب

نور العين
01-03-2009, 10:04 PM

معلش ماراح اقدر رد عليكم

هههههههه

no_no انتي بالقلب عزيزة وغالية 00 والف سلامة عليك حبيبتي وما عليك شررررر ان شاء الله ....

wafaa
01-03-2009, 10:15 PM
اهلا

سحورة :

ولو هذوم مش ضيوف اكيد ، هذوم اهل البيت ههههههههههههههههه بيت ولدهم حبيبتي

ام محمد :

ماتشوفي شر ،اخبارك ،اشتقت للسعودية ؟؟

راجية رزق ربي :

انا غربكم ،ليبية

احساس هادئة :

الله يقومك بالسلامة انت والبيبي

ليبيانا :

سلامته من الغازات ، واخبار مريومة وماقلت لي اي جامعة قبلت زوجك ؟؟؟

رنا22 :

كل سنة وابنك طيب يارب وان شاء الله تفرحي بيه ،وصحتين :good

سحر الزمان
01-03-2009, 11:00 PM
أم محمد ،، كيف ما سألت عنك ؟؟ الله يسامحك سألت عنك بالإسم حتى بالعلامة انت وزهرة كنتو غايبات ،، الله يسلمك نحن مناح :) وسلامات ،،
سنسن ،، لا والله مالي مشتهية ع اللعب بعدين بخاف ابني يشبط فيني ويزكم بعدها خخخخخخخ
راجية ،، الله يسلمو أنا كمان ابني أكله مقرف ،، يعني كل لقمتين بتقلب معدته ،، ومثل ما قلتي عل طول بده حلويات وبسكوتات وبوشار وجلاتين ومارشمالو ومصاصات ،،، بس صرت اعطيه البيض المقلي مع الشيبس أو البفك اللي هي منتفخات الذرة ،، بس والله هلأ على وحامي حبيبي ضعفان مع اني ع بحاول طعميه بس يعني ماعبصبر عليه كثير ،، كنت أصبر عليه بالساعة وساعة ونص هلأ نص ساعة وبقوم أكل أكل ما أكل يصطفل :(
رنا ،، الله يخليلك ياهم وعقبال 100 سنة :)
ليبيان ،، مغص المواليد هو اللي بينغص عليكي وعليه كل شي ،، الله يحميه ويشفيه ،،
وفا ،، هيك قولك هذول اصحاب بيت مو هيك :(
حساسة ،، عقبال قيامك بالسلامة ،،

ايناس2
02-03-2009, 12:19 AM
كيفكم يابنات وكيف اموركم انشاءالله تكونوا بخير كل عام وانت بخير ياليبيان وعقبال الف شمعة معقولة مانسمعش الا من اليوميات عقبال المية انشاءالله.
وفاء كيف حالك واخبارك شنو زرتي اهل زوجك والا لا وكيف حالهم انشاءالله بخير
سحورة كيفك حبيبتي انشاءالله بخير
راجية انشاءالله تغيب عليك الدورة ومن غير شر بس تغيب بسبب الحمل انشاءالله تسعة اشهر
الحساسة كيفك انت والبيبي لسى ماولدني
لولوسين شو اخبارك انشاءالله بخير
هبوش حبيبتي كيف حال انفك انشاءالله بخير وال**ر التحم والا لسى ديري بالك على حالك وتدي كويس من شان مادوخي ويحصلك هبوط
وزهرة الشام كيفك وكيف احوالك وكل البنات اللي ذكرتهم واللي ماذكرتهم انشاءالله تكونوا بخير يارب
وربي يهنيكم ويوفقكم زyarub

راجية رزق ربى
02-03-2009, 12:45 AM
رنا الله يخيلكى يا حبيبتى صحتين وعافية على بدنك يا جميل كل سنة وابنك طيب وعقبال م تشوفى دكتور باذن الله
احساس مبروك عليكى تجهيزات البيبى وربنا يقومك بسلامة يا قمر
ام محمد الف سلامة عليكى يا قمر امطار الخير باذن الله
سنوات اية يا بنتى انتى شكلك بتحبى تلعبى فى الطين كتير ارحمى نفسك والبيبى يا قمر ههههههههههه
ليبيانو الف سلامة على صهيب وربنا يشفى ابنك وابنى ومراض المسلمين امين يارب العالمين
اهلا وسهلا بكى وفا يا حبيبتى س لهجتك زاى عندنا وربنا يسعد ايامك يا قمر بكل خير

حبيبتى سحورة الله يكون فى عونا نفسى مشكلتى والله ومش عارفة اعمل لدراجة انى علشان اكلة اجيب لى لعبة على الكمبيوتر علشان ينسى انة بياكل واكلة لحد ما يطلع روحى الله يهديهم يارب لنا
حبيبتى انياس فينك يا قمر من زمان ويارب يسمع منك ربنا ويرزقك من حيث لاتحسبى بالتوام باذن الله يا قمر بلاش تغيبى علينا يا جميل

سنوات الضياع
02-03-2009, 12:52 AM
راجية رزق ربي مش بالطين ياختي كبرنا عالطين ههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا ونور بدنا نلعب بالمطر

راجية رزق ربى
02-03-2009, 01:10 AM
يا عيالة يا سنوات طيب مش خايفة على نفسك خافى على البيبى من البرد ههههههههههههههه
ربنا يسعد ايامك يا قمر

ام محمد
02-03-2009, 01:17 AM
سنوات تسلميلي يارب صحيح شتهيت المطر اليوم مطرت عندناا كتيرااااااااااااااا
الله يبعت الخير

نور العين

تسلمي يارب كلك ذووق ياقلبي

وفااء

الله يسلمك اكيد اشتقت لهااا

انتي اخبارك

سحوره
تسلمي يارب والله يعينك ويقويك بحسنتهم
وكله باجره

اينااس
كيفك ياعمري شكلك جديه على يوميات مااعرفك

راجيه رزق ربي

الله يسلمك يارب ويوفقك يارب

يومياتي لاشيء تعبانه كتيرااا ماعم وقف من كحه
وتعطيس ياويلييي

صحيح بدي اسئلكم عن الابر الهبرين سمعت فيهاا ومين جربهااا او سمعت بوحده جربتهااااااااااا

ام محمد
02-03-2009, 01:26 AM
هههههههههههههه
سنسن ونور وانا بلعب معكم
مزكمه ومزكمه بلمرة
هههههههههههههههههههههههههه

**عروب**
02-03-2009, 01:46 AM
صباح الخير صبايا اخباركم.
الحين ركزوا معاي وشوفو اجاباتي صح او لا.
سنوات الضياع,,,سورية وعندها بنت وحامل,,,,صح
راجية رزق ربي,,,مصرية وعندها ولد
سحر الزمان,,,سورية
نور العين...يمكن فلسطينية
وفاء,,,ليبيانو,,,من ليبيا
رنا ,,,فلسطينية وعندها ولدين وبنت
ايناس,,,ليبية
زهرة الشام,,,ام محمد من سوريا
اجاباتي صح او لا
يومياتي ,,اليوم بعد المغرب رحت بيت اهلي وسويت كيكة شوكولاتة واخذتها معاية ومرة انبسطنا وغيرنا جو وتعشينا عندهم والساعة 12 جاء زوجي واخذنا,,,

سنوات الضياع
02-03-2009, 02:22 AM
ام محمد يلااا بنستناكي معنا نلعب بالمطر مش بالطين يا راجية هههههههههههههههههههههههههههههههه

راجية رزق ربي صدقتي انو نزلت عالمطر جوزي مابخليني اشوفو من الشباك خوف ابرد هههههههههههههههههههههههههه
بخليه ينام وبروح اتفرج براحتي

لمى ولينا انا فلسطينية وماعندي بنت وهاد اول حمل الي الله يتممو بخير ياااارب ويرزق الكل
وبعدين نور العين سعودية ورنوشة من اليمن وصحتين عالكيكة يااااارب

ام محمد
02-03-2009, 02:23 AM
لمى ولبناا

هلا فيك
ايوه انا سورية وسحر و زهرة الشام
وباقي بيعرف عن حاله كنت قلت لكي بس خليهم هم يكتبو

بس سنوات سنسن بقول لكي هياا حامل الله يتمم عليهاا وهيا فلسطنيه

وانتي عرفينا عليك

سنوات الضياع
02-03-2009, 02:30 AM
هبووووووش وينك اليوم غايبة عنا ان شاء الله غيابك خير
طمنينا عنك ياعيني

LIBYAN
02-03-2009, 08:01 AM
اهلين

لمىولينا : ما تشغلى بالك كلها يومين وتحفظى البنات اصلنا حبوبات اخخخخخخخ وصحتين الكيكه

ام محمد : سلامتك الف سلامه وكيف اخبار ضرتك

ايناس : اهلين واخيرا دخلتى كيف الحال

سحورة : والله الغازات زقرفهم قلت اعطيه مياة غريب احتمال تريحه شويه يلا قريب تجربى القصة ثانى

سنسن : شو المطر احكيلنا شو عملتوا انت ونور

رنا : كيف حالك وحال جرح العمليه ان شاء الله احسن

حساسه : ربى يفرح بشوفت ابنك بين ايديك

LIBYAN
02-03-2009, 08:03 AM
هبوش : وينك ضو اللى صار فى خشمك صورتيه والا لسه

LIBYAN
02-03-2009, 08:07 AM
يومياتى

مريم رفعتها لسوق فيه العب الاطفال تبع الملهى

بس شو فرحت تعرفوا زى المجنونه خلتنى انا وابوها نلحق فيها من مكان لمكان وتصيح من الفرحه

وصهوبى خليته مع جدته وتعشينا وخلاص روحنا
هدة كل اخبارى

LIBYAN
02-03-2009, 08:12 AM
وفاء : توا حصل اللغه لمدة عام اما قبول الجامعه قال قدم فى جامعه يورك يعنى هدة المعلومات اللى عندى
كان تعرفى حاجه قوليلى ن حال

لولوسين : وينك غايبه شن حال ضحى

نور العين
02-03-2009, 09:05 AM
صباح الخير

شخباركم حلواااات ...

انا اليوم صاحية على الساعة ثمانية ونص :confused: صحيت على الم ببطني وظهرني قلت هذي الدورة وصلت وبسرررعة رحت عالحمام (انتوا بكرامة ) الا مافي شيء وبعدين طار النوم من عيوني
قلت اجي اشوف اخباركم ولفيت بالمنتدى بس بدون تسجيل ولقيت خفاشات الليل مالين اليوميات
حتى وفوي انظمت لجمعية الخفاشات العربية الاسلامية :eek:;)
وبعدين قرأت جرايدنا المحلية وقمت رحت سويت لي فطور وفطرت وسويت لي كم غرض بالبيت
وهيني جيت قلت اكتب يومياتي :good
اليوم عنا الجو بيه برودة شوي والدنيا غيم ههههههه متعودين على هالجو اربعة فصول في اليوم الواحد

الله المستعان

دعواتكم
نور العين

نور العين
02-03-2009, 09:12 AM
سنسن 00

ياللا انا جاية مسافة السكة على قولت المصريين :D والله يفرحكم بهلاك اسرائيل yarub

نور العين
02-03-2009, 09:26 AM
سحورة 00
الله يسمع منك حبيتي 00 وليه ما بتهدئي حالك مشان البيبي بعدين يطلع لك عصبي وتتعذبي معاه من عصبيتو

راجية 00
الف سلامة على حمودي ....

ليبيانو 00
ههههههههههههههههه عيونك الحلوة 00 وسلامة صهوبي

حساسة 00
الف مبروك التجهيزات 00 والله يقومك بالسلامة انتي والبيبي ...

نور العين
02-03-2009, 09:38 AM
هههههههههههههه
سنسن ونور وانا بلعب معكم
مزكمه ومزكمه بلمرة

ياللا انا بمر عليك ونروح سوا 00 والف سلامة عليك من الزكمة

أحساس هادئه
02-03-2009, 09:42 AM
سلام
سنوات وسحورة الله يسلمكم وعقبال منسمع بتجهيزاتكم انت بعد
وعقبال بعد
راجية
ونورالعين
وام محمد
وهبة الي انشاءالله هالمرة تكمل 9 شهور وتولد طبيعي
وايناس

نور العين
انشاءالله تكوني حامل وماتنزل الدورة
ايناس
لا لسى ماولدت انتظري ادخل التاسع اول هههههههه
ليبيان
الله يحفظ لك مريوم وصهيب
عقبال مايجي الولد ويكبر وطلعه للالعاب
قولو امين

نور العين
02-03-2009, 09:49 AM
سحر الزمان,,,سورية
ايناس,,,ليبية
اجاباتي صح او لا
يومياتي ,,اليوم بعد المغرب رحت بيت اهلي وسويت كيكة شوكولاتة واخذتها معاية ومرة انبسطنا وغيرنا جو وتعشينا عندهم والساعة 12 جاء زوجي واخذنا,,,

معقولة ما عرفتيني انا من وين :rolleyes: اناااااااااااا جارتك الحيط بالحيط :eek: ياللا احزري ;)

وبعدين ليه معرفك لمى ولينا مش ام لمى ولينا ؟؟؟؟ وصحتين الكيكة والعشاء ..
وشو هربتي عن احساس ههههههههههههه انا دار راسي من التدوير وقلت خلني اطلع اغير
جو خلي احساس ولمى ولينا يجاوبوا على السؤال :D

نور العين
02-03-2009, 09:53 AM
ام محمد يلااا بنستناكي معنا نلعب بالمطر مش بالطين يا راجية هههههههههههههههههههههههههههههههه

راجية رزق ربي صدقتي انو نزلت عالمطر جوزي مابخليني اشوفو من الشباك خوف ابرد هههههههههههههههههههههههههه
بخليه ينام وبروح اتفرج براحتي

لمى ولينا انا فلسطينية وماعندي بنت وهاد اول حمل الي الله يتممو بخير ياااارب ويرزق الكل
وبعدين نور العين سعودية ورنوشة من اليمن وصحتين عالكيكة يااااارب

معقولة سنسن تقولي انا سعودية اخسسسس عليك 00 طول هالعشرة وما عرفتيني من وين :mad:

نور العين
02-03-2009, 09:57 AM
حساسة 00

اللهم آآآآمين 00 ربي يستجيب دعواتك ....

نور العين
02-03-2009, 10:01 AM
هبووووووووووش 00
وينك اليوم ما طليتي ان شاء الله خير 00 ياللا طلي وقولي لنااااااا شو عملتي بخشمك

ولولو 00
وينك طولتي الغيبة يا عسل 00 شو اخبارك واخبار ضحضوحة ؟؟؟؟

وبعدين فرح يا نااااس طالت غيبتها اذا في احد بيعرف عنها شيء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

wafaa
02-03-2009, 12:16 PM
صباحو

منورين اليوميات

لمى :

صح توقعك معي ومع ليبيان وايناس ،وصحتين الكيكة ،وعطينا طريقتها انا احب كيك الشوكلاتة

هبو :

وينك ، وشنو اخبار خشمك ؟؟

ليبيان :

هو اللي عارفته انه فيه جامعات عندها صيت اقوى من غيرها ، ولاتحتاري اي مدينة هناك تلقي ليبين وعرب ومسلمين

نور :

سلامتك يارب، بس من الخفاش ؟؟؟ هذه اخرتها وطواط ؟؟ويالمي هي مش جارتكم بالحيط هم بوسط الخليج وبينكم وبينهم جسر ههههههههههههه

راجية :

والله ياعزيزتي انا نحاول نحكي لهجة يفهمها الكل ، والمهم انه نتواصل ونتفاهم ، انت من وين ياراجية

سنوات:
ههههههههههههههههههههههههههههههه، اكيد ياعمري لاتفتكري انهم ضيووووووووف الدار لهم ههههههههههههه وبالخادمة اللي هي كنتهم ههههههههههههههههههههههههه

يومياتي

الحمدلله ع كل حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

بوسة البسبوسة
02-03-2009, 12:50 PM
صباح الفل
عاملين ايه يا حلوين
انا كان بقالي يمكن اكتر من اسبوع مش عارفة اتكلم معاكو عشان التصليحات بس الحمد لله النهاردة اول مرة يتعدل هههههههههههههه
ايه اخباركو
انا اخر اخباري اني عملت تلقيح صناعي يوم الخميس 26\2 ادعولي لحن انا تعبانة اوي وبقول كدة التعب من اولها يالا الحمد لله بس كنت عايزة اسال سؤال ممكن
انا صدري بيوجعني جدا من يوم السبت (الحلمات) لدرجة ان ايدي لو جت غصب عني يوجعني جدا الدكتورة قالت لي عادى من التبويض مع ان هو لما الدورة كانت بتيجي كان بيوجعني قبلها بيومين وخلاص بس مش عارفة ليه بيوجعني من دلوقت تفتكروا محصلش تلقيح ولا ايهههههههههههههههههههه بقي
سوري طولت عليكم

نور العين
02-03-2009, 01:29 PM
نور :

سلامتك يارب، بس من الخفاش ؟؟؟ هذه اخرتها وطواط ؟؟ويالمي هي مش جارتكم بالحيط هم بوسط الخليج وبينكم وبينهم جسر ههههههههههههه

:((

n:

راجية رزق ربى
02-03-2009, 03:04 PM
لمى لينا حبيبتى احنا كلنا من الوحدة العربية هههههههههههههه
سنوات يابنتى كافية لعب بالمطر وشكلة زوجك هيشوفك تبقى حكاية ههههههههه
هبوش انتى فين اول لما تتدخلى تتطمنينى عليكى يا قمر
انياس بلاش الغيابة الطويلة دى يا قمر عاوزين نشوفك على طول
libyan انا شوفت صور اولادك ما شاء الله عليهم ربنا يحفظهم يارب
نور العين ان شاء الله يا حبيبتى ما تنزل نفرح سوا بخبر حملك باذن الله بلاش لعب فى المطر شكل سنوات عاملة حملة العب بالمطر ههههه

راجية رزق ربى
02-03-2009, 03:07 PM
وفا حبيبتى انا من مصر يا قمر
بوسة ان شاء الله تكونى حامل وعليكى بالاستغفار
سحور انتى فين واخارك اية
اما عن يمى بصراحة ظهرت لى حاجة غريبة جدا حبية جنب المهبل تعبنى جدا وخايفة اذهب للدكتور لانى بخاف من الكشف النسائى جدااااا
احنا الوقتى فى وقت الظهر ولسة محتارة اطبخ اية وشكلى هعمل كشرى مصرى لانة لذيذ جداااا
وسلامى للجميع واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يحقيق لكل واحدة احلامها باذن الله

هبه
02-03-2009, 03:13 PM

تسلمي حبيبتي

و العجوه باكل الحمد لله

حتى التمر دايما باكل بس ما بعرف ليش دمي ما بيرتفع و ناس قالولي شوربة العدس و جربتها و على الفاضي

و سلامته ابنك ما عليه الا العافيه و يعطيكي العافيه يارب و صحه و هنا على الحمام المحشي

هبه

هبه
02-03-2009, 03:18 PM
اهلين وسهلين

هبو :

معقولة ،كل هلالم وميلان الخشم ومش مهم ؟؟؟باهي شنو المهم ياعزيزتي

يا هلا بوفووئه والله

مو عارفه شو اقولك بس اللي ان**ر ضهره ما بتعود تفرق معه اي شغله تانيه

انا عامود جسمي اخترب حزعل على انف مايل شوي؟؟

الحمد لله على كل شي

مصيبتي بضهري خلتني اشوف كل شي هين و مقدور عليه

و الله يرزقك اللي يغير الروتين عندك و يخبصلك البيت و يخليكي تكنسي و تنضفي كل يوم ياااااارب

هبه

هبه
02-03-2009, 03:24 PM
هبه ،، هههههههه محلله سياسية حته وحدة ،، الله يجبر بخاطرك :)

هالأسبوع اذا بقيو بيت حماي عندي ماراح جيب الشغالة ،، لأنو الاسبوع الماضي انحرقت اعصابي ،، فقمت كنست السجاد ومسحت البيت وج ع الماشي بعد هالغبار ،، وساويت حمام بيت حماي ،،
أظن بيروحو يوم الثلاثاء ،، لأنو الأربعاء تجمع أهلي ،، ههههه هذا متوقف على ذوقهم خخخخخخخ

حاسة بملل وزهق كثييييييييير زوجي مضغوط بشغله ،، مو فاضي يطالعنا حتى ع المطعم ،، ولا حتى ياخدني ع الدكتورة أطمن ع البيبي بما أني اليوم دخلت بالثالث ،،

وين البنات اليوم مختفيين ؟؟؟

الله يعينك سحووره

كلنا بتجينا هيك حالات عفكره لما ينشغلوا جيزاننا

بس بحس عندكم اكتر لأنه ما بتقدروا تطلعوا لحالكم

احنا اقله لو تضايقتي او انخنقتي او زهقتي بتحملي حالك و بتركبي سيارتك و بتطلعي انتو غير كل اعتمادكم على الرجال

زكرتيني بالذي مضى

الله يعين ان شالله

هبه

هبه
02-03-2009, 03:26 PM
اهلين

كيف الحال والاحوال

هبه : كيف حال خشمك ان شاء الله كويس

يلا سلام

هلا ليبيانو سلامته يا عمري ما عليه الا العافيه

شربيه بابونج بيريحه او لو انت ترضعي طبيعي انت اشربي بابونج بيوصله و بريحه كتير

و انفي مثل ما هو للأسف بس هلا قايمه البس عشان موعدي على 10 بروح و بتطمن

الساعه الحين 9 و نص

هبه

هبه
02-03-2009, 03:31 PM
هلا سلام يا جماعه

طالعه على موعدي و بس ارجع بطمنكم شو بصير معي و بكمل باقي اللي فاتني

هبه

wafaa
02-03-2009, 04:04 PM
بسبوسة :

ربي يسخر لك وتطلعين حامل ربنا كريم يجبر خاطرك

هبو:

الله يشفيك ولاي**ر لك ظهر ، وطمنينا عنك

راجية :

صحتين ع الكشري انا عارفة انك من مصر ، بس قصدي من وين في مصر ، القاهرة قصدك

ايناس :

مشيت لاهل زوجي ،اهلي ممكن هالويك الجاي امشي لهم وخاصة انه الاحد المولد يعني عطلة

راجية رزق ربى
02-03-2009, 04:38 PM
ان شاء الله خير يا هبة اول لما ترجهى تتطمنينى
حبيبتى وفا انا من المنصورة من بلد صغيرة من ضواحى مصرbye

ايناس2
02-03-2009, 06:29 PM
كيف الحال يابنات
ام محمد انا مش جديدة على اليوميات من قبل بس هااليومين مو فاضية من شان هيك ماعاد بتطل كتير على اليوميات .
سحر الزمان شنو نسيتيني انا نتظر من انك تسال علي وعلى اخباري لكن انتي ماسالتي قلت انا اسال
هبوش كيفك وكيف حال انفك انشاءالله بخير وكيفكم كلكم يابنات
الحساسة وزهرة ووفاء ولولوسين والوردة الوردية وكل البنات انشاءالله تكونوا بخير .
اما انا باالنسبة ليومياتي اليوم مافي شي ماطلعت الدنيا برد كتير وتلج مابيوقف ابدا امس بس طلعنا ولعبنا شوي بالتلج واليوم حاسة جسمي هلكان من البرد يلا سلام ليكم يابناتbye

ايناس2
02-03-2009, 06:35 PM
كيفك ياراجية انشاءالله بخير وكيف حال ابنك وليبيانو كيف حالك واخبارك
هبوش ولا يهمك حبيبتي ممكن الميلان اللي بانفك يكون حلو عليكي وانشاالله يرجع انفك متل ماكان واحلى شي فيكي روحك الرياضية
وماتشوفي شر انشاءالله

ايناس2
02-03-2009, 06:41 PM
كيفك ياراجية انشاءالله بخير وكيف حال ابنك وليبيانو كيف حالك واخبارك
هبوش ولا يهمك حبيبتي ممكن الميلان اللي بانفك يكون حلو عليكي وانشاالله يرجع انفك متل ماكان واحلى شي فيكي روحك الرياضية
وماتشوفي شر انشاءالله

هبه
02-03-2009, 07:01 PM

كيفكم يا حلويين

احنا عنا بتمطر صارررر لها يومين.....و اليوم عندنا ثلج و المنظر بره روعة....و اليوم عيد ميلاد ابني الله يحفظه تم 4 سنوات و هلا طلبنا بيتزا و جوانح دجاج حارة....و بس

هبوش.....ان شاء الله صرت افضل

سلاااام لكل البنااات

الحمد لله رنون

و مطر خير ان شالله و لا تقهريني بالثلج نفسي العب فيه

و كل عام و ابنك بخير و عقبال مية سنه هو و هنو مواليد نفس السنه بس اختلاف الشهر

شاهين شهر 10

و صحه و هنا البيتزا و الوينجز

هبه

بوسة البسبوسة
02-03-2009, 07:32 PM
مساء العل
ليه كدة هزعل اوي ليه محدش رد عليا
عارفين لو محدش رد عليا هنتحر وارمي نفسي من علي الترابيزة بس

راجية رزق ربى
02-03-2009, 08:39 PM
انو س الحمدلله بخير ياقمر ذهبت للدكتور باطنية النهاردة علشان اشوف اللى وجع معدتى والحمد لله طلع عندى التهابات بالمرارة مع عسر هضم والحمد لله على كل حال طبعا الاكل للازم يكون مسلوق
هبة عاملت اية عند الدكتور
بوسة حبيبتى انا عن نفسى رديت عليكى وان شاء الله تكونى حامل باذن الله

سحر الزمان
02-03-2009, 09:44 PM
أنا و ز بدية البوظة أحييكم خخخخخخخ

اسم الله اسم الله اسم الله 5 صفحات فاتوني !!!

راجية ،، سلامتك ،، أجر وعافية انشالله لسى ابنك ما طاب مو هيك ،، الله يعينك ،،
ايناس ،، اهلين ،، انساك ده كلام أنساك يا سلام ،، بس اللي عنده بيت حماه بده ينسى حاله :( معليش لاتآخذيني ،، دائما انت أحسن مني :)
هبه شو صار بموعدك ؟؟
بوسة ،، الله يكتبلك الحمل يارب ،، بس على فكرة يمكن مثل ماقالت الدكتورة من الهرمونات ، لأنو لسى بدري على هالشي يعني صارلك 6 أيام ،، مع العلم أن أعراض الحمل نتشبه أعراض الدورة ،، انشالله تكون التصقت البويضة وتكون أعراض حمل ،، يارب يكرمك :)
وفا ،، دخيلك بلى ما تذكريني اني أنا الكنة :( أنت شكلن بيت حماكي بعاد عنك أو معك بنفس البلد فخلصانة ع الحالتين من قعدتهم عندك :(
نور ،، لأ الحمدلله أنا هلأ أهدأ بكثيييييييير ،، وشكلو راح يجي عصبي :(
ليبيان ،، انا ابني كنت أعطيه دوا اسمه دنتينو** كثيييييير منيح وهو من اعشاب ،، وكنت آكل بعد كل وجبة ربع ملعقة كمون مطحون أو أغلي ماء واذوبهم فيها واشربه كثثيييييييير احسن ،، وبالهنا المشوار ،،
نور ،، انشالله تحملي وتخلصي من الدورة 9 شهور ،، أنا بعرف انك من البحرين :) صح :)
لمى ولينا ،، صح أنا سورية وعندي ولد عمره سنتين وحامل :) بالهنا ع الكيكة والمشوار ،،
أم محمد ،، الدوا مابعرف شي عنه ، بس اللكحة اغلي زهر الزيزفون واشربيه على 3 مرات بتتحسني ، واكليل الجبل مقشع للبلغم ،، عليكي العافية :)

سحر الزمان
02-03-2009, 09:56 PM
سنسن ،، شو لساكي تحت المطر !!!
هبه ،، بالي عندك ،،

اليوم ابني نام للـ 2 الظهر لأنو صارلو كم يوم ع بيفيق من الفجر أو ع 9 الصبح ،، اليوم عوّض ،، فقمت وساويت عجة بالصينية ،، ودجاج بالفرن ،،
بكرة المفترض تجي الشغالة بس لغيتها مشان حماتي ،، وللبياخة هلأ ابنها جاء لياخدها تتنام عنده لأنو بكرة عندها موعد بالمستشفى ،، يلا معليش ،، بس ماينحرق دمي لأنو المرة الماضية كنت على أعصابي ،،

يلا سلام

wafaa
02-03-2009, 10:53 PM
مساء الخيرااااااااااااااااااااااااااات

راجية :

معقولة مااعرف المنصورة ؟؟؟؟ ست البنت الامورة في الاصل احلى من الصورة

وعلى ذكر المنصورة كانت معنا بنت من هناك نيك نيمها سماء ممطرة ربي رزقها بعبد الرحمن

ايناس :

الله يعينكم ع البرد ، يلا شوفي جو غير اللي عندنا

سحورة :
ههههههههههههههههههههههههههههه، والله انك ذكية كلا منا في بلد

الله يعين

وصحتين على الجيلاتي

wafaa
02-03-2009, 11:04 PM
صباح الفل
عاملين ايه يا حلوين
انا كان بقالي يمكن اكتر من اسبوع مش عارفة اتكلم معاكو عشان التصليحات بس الحمد لله النهاردة اول مرة يتعدل هههههههههههههه
ايه اخباركو
انا اخر اخباري اني عملت تلقيح صناعي يوم الخميس 26\2 ادعولي لحن انا تعبانة اوي وبقول كدة التعب من اولها يالا الحمد لله بس كنت عايزة اسال سؤال ممكن
انا صدري بيوجعني جدا من يوم السبت (الحلمات) لدرجة ان ايدي لو جت غصب عني يوجعني جدا الدكتورة قالت لي عادى من التبويض مع ان هو لما الدورة كانت بتيجي كان بيوجعني قبلها بيومين وخلاص بس مش عارفة ليه بيوجعني من دلوقت تفتكروا محصلش تلقيح ولا ايهههههههههههههههههههه بقي
سوري طولت عليكم

لا طولتي علينا ولا شي :)

المهم كيف ماقال لك الدكتور شي طبيعي مع المنشطات والابرة التفجيرية تحسي بهالاشياء

ومالوش اي علاقة بعدم حدوث التلقيح ، وياستي خليك متفائلة ممكن له علاقة بحدوث التلقيح

ربي يرزقك الذرية ويثبت حملك

راجية رزق ربى
03-03-2009, 12:37 AM
وفا ضحكتينى كويس انك عرفة المنصورة بلد جميلة وناسها طيبين والحمدلله
مشكورة سحورة وصحتين وعافية العجة
ابنى لاجديد وشكلى هاخدة للدكتور تغذية علشان اشوف الحكاية دى بس انا تعبان اليومين ارتاح واشوف حكاية المرارة اية وبعدين اشوف دكتور للاستاذ محمد مشكورة حبيبتى على سؤالك ربنا يحفظك ويسعد ايامك

هبه
03-03-2009, 02:33 AM
سلام
كيفكم جميعا
انشاءالله تكونو بخير

انا الحمدالله بخير
وخلصت كل تجهيزات الولادة تقريبا
باقي شي بسيط الي انا
ام اغراض البيبي خلصو

يعطيكي العافيه حساسه و يهريهم بالهنا النونو يارب

هبه

هبه
03-03-2009, 02:34 AM

معلش ماراح اقدر رد عليكم

هههههههه

و لو ام محمد انت في البال دايما بس بنعطيكي عذرك لو غبتي عنا

و سلمنا على حالنا ولا يهمك خخخخخ

هبه

هبه
03-03-2009, 02:40 AM
كيفكم يابنات وكيف اموركم انشاءالله تكونوا بخير
هبوش حبيبتي كيف حال انفك انشاءالله بخير وال**ر التحم والا لسى ديري بالك على حالك وتدي كويس من شان مادوخي ويحصلك هبوط
yarub

تسلميلي انووسه الله يسعدك يارب و الحمد لله اليوم افضل كثير

هبه

هبه
03-03-2009, 02:44 AM
صحيح بدي اسئلكم عن الابر الهبرين سمعت فيهاا ومين جربهااا او سمعت بوحده جربتهااااااااااا

ام محمد حبيبتي نورا جربتهم و هي حامل ببنتها بس ليش بتسألي

هي بتساعد على توصيل الغذاء للبيبي لأنها بتسيل الدم زي البيبي اسبيرين

هبه

هبه
03-03-2009, 02:48 AM
سحر الزمان,,,سورية
ايناس,,,ليبية
اجاباتي صح او لا

سنسن فلسطينيه

و نور بحرينيه

رنا يمنيه

و صحه و هنا على الكيكه يا عسل و السهره

هبه

هبه
03-03-2009, 02:53 AM
هبووووووش وينك اليوم غايبة عنا ان شاء الله غيابك خير
طمنينا عنك ياعيني

احد يا سنسن احد :good

زوجي كان في البيت و كنت مشغوله معو شوي و انتهزت فرصه اني احسن شوي فغسلت الغسيل و نشرته بس جوزي لمه خخخخخ استغلال لوجوده للبيت

هبه

هبه
03-03-2009, 02:55 AM
هبوش : وينك ضو اللى صار فى خشمك صورتيه والا لسه

اي حبيبتي صورته و الحمد لله طلع رضه مو **ر الحمد لله yarub

هبه

هبه
03-03-2009, 03:04 AM
يومياتى

مريم رفعتها لسوق فيه العب الاطفال تبع الملهى

بس شو فرحت تعرفوا زى المجنونه خلتنى انا وابوها نلحق فيها من مكان لمكان وتصيح من الفرحه

وصهوبى خليته مع جدته وتعشينا وخلاص روحنا
هدة كل اخبارى

زي اولادي بس نروح الاردن باخدهم على الملاهي بينهبلوا مساكين

لأن هون مافي ملاهي

و الله يسعدها دايما يارب

و صحه و هنا على العشا

هبه

هبه
03-03-2009, 03:07 AM
صباح الخير

شخباركم حلواااات ...

انا اليوم صاحية على الساعة ثمانية ونص :confused: صحيت على الم ببطني وظهرني قلت هذي الدورة وصلت وبسرررعة رحت عالحمام (انتوا بكرامة ) الا مافي شيء وبعدين طار النوم من عيوني
قلت اجي اشوف اخباركم ولفيت بالمنتدى بس بدون تسجيل ولقيت خفاشات الليل مالين اليوميات
حتى وفوي انظمت لجمعية الخفاشات العربية الاسلامية :eek:;)
وبعدين قرأت جرايدنا المحلية وقمت رحت سويت لي فطور وفطرت وسويت لي كم غرض بالبيت
وهيني جيت قلت اكتب يومياتي :good
اليوم عنا الجو بيه برودة شوي والدنيا غيم ههههههه متعودين على هالجو اربعة فصول في اليوم الواحد

الله المستعان

دعواتكم
نور العين

حتى انا نور بس مافي شيء

ياااااارب يا نور حامل يااااااااااااااااااارب

هو انا و انت سوا

يااااارب ما تجيكي ياااااااااااااارب

هبه

هبه
03-03-2009, 03:10 AM
سلام

وهبة الي انشاءالله هالمرة تكمل 9 شهور وتولد طبيعي

عقبال مايجي الولد ويكبر وطلعه للالعاب
قولو امين

ياااااااااارب يا حساسه يااااااااااارب الله يسمع منك yarub

لا تنسيني من دعائك وقت الولاده

و ان شالله يجي النونو و تفرحي فيه و تلعبي وياه لين تنامو بدون هز خخخخ

هبه

هبه
03-03-2009, 03:13 AM
هبووووووووووش 00
وينك اليوم ما طليتي ان شاء الله خير 00 ياللا طلي وقولي لنااااااا شو عملتي بخشمك

وبعدين فرح يا نااااس طالت غيبتها اذا في احد بيعرف عنها شيء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تسلميلي يا عسل انا بخير و انفي تمام بس اليوم مما رجعت البيت نمت ساعتين و بعدين طلعت عند جارتي لين جا زوجي و انشغلت بعدها بالعشا و تنويم الاولاد و الحين جيت

و فعلا نفتقد فرووحه عسى المانع خير ان شالله

هبه

هبه
03-03-2009, 03:15 AM
صباحو

هبو :

وينك ، وشنو اخبار خشمك ؟؟

يومياتي

الحمدلله ع كل حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

انا هنا وفووئه بس كنت م**له معظم اليوم و انفي الحمد لله طلع مو م**ور

طلع بس رضه الحمد لله :goodyarub

هبه
03-03-2009, 03:17 AM
صباح الفل
عاملين ايه يا حلوين
ايه اخباركو
سوري طولت عليكم

الحمد لله على سلامتك حبيبتي و ان شالله تحملي يااااااااارب

و لا تخافي انا كمان وقت احمل يصير يوجعني و ما اقدر اخلي حد يقرب عليه فما تخافي و ان شالله خير يارب

و كلها 5 ايام و تطمني و تطمنينا و ان شالله تبشرينا بخبر حلو ياااااارب

هبه

هبه
03-03-2009, 04:26 AM
هبوش انتى فين اول لما تتدخلى تتطمنينى عليكى يا قمر

تسلمي يا عمري انا بخير بس كنت نعسانه شوي

اما عن يمى بصراحة ظهرت لى حاجة غريبة جدا حبية جنب المهبل تعبنى جدا وخايفة اذهب للدكتور لانى بخاف من الكشف النسائى جدااااا
احنا الوقتى فى وقت الظهر ولسة محتارة اطبخ اية وشكلى هعمل كشرى مصرى لانة لذيذ جداااا
وسلامى للجميع واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يحقيق لكل واحدة احلامها باذن الله

لا تخافي حبيبتي بالغالب هاي حبة دهن مرات تطلعلي

سيبيها لحالها و هي حتروح

هي صح بتوجع بس الله بعينك ممكن كل ما تروحي الحمام تكرمي غسليها بصابون و نشفيها كويس حتلاقيها نشفت اسرع و راحت باذن الله

و صحه و هنا على الكشري

هبه

هبه
03-03-2009, 04:29 AM
مساء العل
ليه كدة هزعل اوي ليه محدش رد عليا
عارفين لو محدش رد عليا هنتحر وارمي نفسي من علي الترابيزة بس

انا رديت حبيبتي بس متأخر شوي خخخخ

ان شالله ردي يريحك اقرأيه

هبه

هبه
03-03-2009, 04:32 AM
انو س الحمدلله بخير ياقمر ذهبت للدكتور باطنية النهاردة علشان اشوف اللى وجع معدتى والحمد لله طلع عندى التهابات بالمرارة مع عسر هضم والحمد لله على كل حال طبعا الاكل للازم يكون مسلوق
هبة عاملت اية عند الدكتور
بوسة حبيبتى انا عن نفسى رديت عليكى وان شاء الله تكونى حامل باذن الله

سلامتك حبيبتي ما عليكي الا العافيه

ان شالله فتره و تعدي يارب

يلا هيك بتخسي شوية وزن لو عندك زياده في الوزن خخخخخ

هبه

هبه
03-03-2009, 04:35 AM
سنسن ،، شو لساكي تحت المطر !!!
هبه ،، بالي عندك ،،

اليوم ابني نام للـ 2 الظهر لأنو صارلو كم يوم ع بيفيق من الفجر أو ع 9 الصبح ،، اليوم عوّض ،، فقمت وساويت عجة بالصينية ،، ودجاج بالفرن ،،
بكرة المفترض تجي الشغالة بس لغيتها مشان حماتي ،، وللبياخة هلأ ابنها جاء لياخدها تتنام عنده لأنو بكرة عندها موعد بالمستشفى ،، يلا معليش ،، بس ماينحرق دمي لأنو المرة الماضية كنت على أعصابي ،،

يلا سلام

تسلميلي يا عسل ما تنشغلي على غالي

و هني و عافيه العجه و الجاجه >>> نفس القافيه خخخخ

و سبحان الله على نياتكم ترزقون خخخخخخ>>> اهرب قبل ما توصليني

بمزح معك والله نحن متفقات و ما بنختلف ان شالله

هبه

هبه
03-03-2009, 04:36 AM
مساء الخيرااااااااااااااااااااااااااات

راجية :

معقولة مااعرف المنصورة ؟؟؟؟ ست البنت الامورة في الاصل احلى من الصورة

وعلى ذكر المنصورة كانت معنا بنت من هناك نيك نيمها سماء ممطرة ربي رزقها بعبد الرحمن

و بتذكرك بكل خير و بتسلم عليكي كتير

هداك اليوم كلمتها

هبه

هبه
03-03-2009, 04:44 AM
طبعا انا لحالي في اليوميات اليوم و محتكراها لحسابي خخخخ

يومياتي اني وصلت شاهين افندي الصبح و جبتله سينامون رولز اكلهم قبل لا ينزل على المدرسه الفجعان خخخخخخخ

و رجعت البيت جلست على النت شوي و قمت رحت للطبيب

الحمد لله ما عندي كـسر بس رضه في الانف و عمل زي تقفيل لمجرى النفس و اثر على اذني الشمال عمل فيها زي التهاب بسيط

و عندي التواء في رقبتي من الوقعه خخخخخ و حولوني على العلاج الطبيعي

و اعطتني حبوب حديد عشان دمي نازل كالعاده و فيتامين عشان ما باكل فواكه

و قالتلي بس يخلص كورس الحديد اعيط تحليل الدم و نشوف اذا بيرتفع او لأ و ان شالله خير

رحت بعدها عند زوجي على الشركه اطمنه شو صار معي

و رحت لتبعت العلاج الطبيعي اخذت موعد ليوم الاربعاء الصبح ان شالله

و جبت شاهين و رجعت البيت صليت الضهر و غيرت لشاهين و غديته و طلعنا جبنا نانا

ما بدها تاكل كانت بس غيرت و وديتهم عند جاره عربيه النا على اول الشارع

رحنا مشي و رجعت على البيت و نمت

على 3 و نص قمت رحت جبتهم و اجيت صليت العصر و جليت الجلي و جهزت حراق اصبعه انما ايه يا سلااااااااااااااااام

و على 5 رجعنا طلعنا عند جارتي قعدت عندها للسته و رجعت صليت المغرب الا زوجي اجا حضرت العشا و تعشينا و نيمت الاولاد و صلينا العشا و جيت اقعد معكم

هدا يومي بالتفصيل الممل شو رأيكم

هبه

هبه
03-03-2009, 05:43 AM
ام جنان يا جماعه طالت غيبتها

عسى المانع خير ان شالله

هبه

rana22
03-03-2009, 06:13 AM

الحمد لله انك افضل...هبوش

انا اليوم بعد الغدا خرجنا لموعد دكتورتي....و بعدين رحنا الصيدلية و بعدها رحنا السوبر ماركت اشترينا اغراض للبيت...و جبنا عشا لازانيا من بره و جينا البيت حممت بنتي لإنها رجعت في السيارة.....و عشيت اولادي....و ناموا...و هلا اخذت دواء لألام العملية لإن عندي الخياطة بتوجعني....و هلا راح انام ساعتين قبل ليفيق بدور لموعد الرضااعة

سلاااامي لكل الحلوييين.....و ما تؤاخذوني لأي تقصير في الردود....يسر الله اموركم جميعا

**عروب**
03-03-2009, 06:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
اخباركم بنات ان شاء الله تكونو تمام,,,,
راجية....الف سلامة على معدتك حبيبتي,,,,ولازم تتبعي تعليمات الدكتور بحذافيرها,,,خصوصا الاكل..وماعليك الا العافية
بسبوسة,,,يارب تكوني حامل الشهر هذا يييييارب,,
سحر,,,انت وش حكايتك مع اهل زوجك,,دايما بتحكي عنهم.
هبه,,الحمد لله على سلامة خشمك,,واهتمي بحكاية الحديد وماتهمليها ,,,لان على كلام الدكتورة فقر الدم بيأثر على كل اعضاء الجسم سلبياً.
يومياتي,,,
البارح جاء زوجي من صلاة المغرب وقبل مايطلع العمارة دق تليفون,,وقال الجو برا ياخذ العقل جهزي الاولاد نطلع,,,والله ونقوم انا والشغالة ونجهز البنات وثقلت لهم الملابس,,,وتركت ريون بالبيت خفت علية من الهواء البارد
وانا كنت عاملة بسبوسة محشية وقهوة انا بعد المغرب لازم اشرب قهوة عربية ,المهم طلعنا والكورنيش ياخذ معنا ربع ساعة على ماوصلنا ناموووووو البنات خخخخخخخخخخ
صحينا لينا ولمووو مارضيت تصحى المهم جلسنا وتقهوينا حول الساعة,,,,,,,,,,بعد كذا رحنا اخذنا وجبة برستد وكان المطعم جنب السوق اخذت للبنات شوية بكل وشباصات ورجعنا البيت.
طبعا لينا نامت على ال12 والست لموو مانامت الا الساعة 2 ونص وديتها غرفتهم ورجعت نمت ,,,,,,وبس

**عروب**
03-03-2009, 06:33 AM
هلا رنا ,,,سبحان الله كان نفسي اسمي بدر وكنا شبة متفقين علية,,,,وبعدين زوجي بقدرة قادر غير رأية وقال ريان على اسم اخوة ارضاء لامة ,,,,,,,,,,,,,,يالله سبحان الله هو مسمى من عند الله.

LIBYAN
03-03-2009, 07:32 AM
بوسه : ربى يرزقك وتفرحى

نور : يارب حمل ويفرح قلبك

رنا سلمتك اوف من جرح العمليه

هبه : الحمد لله طلع موم**ور بس فيه اضرارثانيه

LIBYAN
03-03-2009, 07:33 AM
لمى ولينا : شوالحلو اللى بتقولى عليه من كيكه الشوكولاته لبسبوه محشيه حرام عليك اعطينا الطريقه

نور العين
03-03-2009, 09:23 AM
صباااح الخيررر :sss

ss:

دعواتكم
نور العين

wafaa
03-03-2009, 10:16 AM
صبااااااااااااااااااااحو

هبو:

الحمدلله انه مش مـــكـــــسور ،ان شاء الله الدم يرقى ويصير تمااااااااااااااام ،ويلا غيرتوا جو

ايوة قبل لا انسى انت كملت الاوراق علينا كله باقتباس ،والمشكلة انه سحورة منبهتك من قبل

تقصدين سماء ممطرة انك شفتيها سلمي عليها واجد اذا صادفتيها مرةاخرى

ام محمد :

شكلك تعودتي على قلو الوجود معانا ، سوريا غيراتك علينا يابنت

نور العين :

اسمك يجي اسم محل او صاله هههههههههههههههههههه

صباح الورد والفل والياسمين

ليبيان :

انت مرة حطيت صور العيال ماطلعن معي ،او قصدك اللي بالتوقيع ؟؟؟ ربي يحفظهم لك

رنا 22 :

الله يساعدك ،اقوووول ذكريني شنو صار بدراستك ؟؟؟

لمي ولينا :

على قولت ليبيان اتقي الله فينا عطينا طريقة هالحلو اللي بتعمليه ههههههههههههههه صحتين

واكيد الاسم يجي مع الطفل من ربي الله يعطيك وتسمي بدر

يومياتي

اصبحنا واصبح الملك لله

بنات واجدت مختفيات وردة الوردية وحنين وفرح معقولة هالبنات مطنشاتنا

يلا ان شاءا لله اخبارهم تمام

بوسة البسبوسة
03-03-2009, 12:37 PM
هبة
شكرا يا قمر طمنتيني وربنا يسمع منك يا رب
الف الف سلامة عليكي وعلي مناخير الجميل:d

سحر الزمان
03-03-2009, 01:55 PM
اليوم فايقة ع بغني : ماحلاها عيشة الحرية خخخخخخخخخخ
وامبارحة بالليل غنيت : الليل حلوة الليلة عيد والكل جاي فرحان سعيد ،، وأنا لولا العيبة ودي تبقى غريبة ،، أنا كنت أرقص بالعصا أرقص يا واد طب رقصني هييييييي ،،، خخخخخ

والسبب أنو من غير شر البارحة بيت حماي راحو عند سلفتي بس قال مو مطولين بس تولد بنتهم بدهم يرجعو :(
ان جيتو للحق أنا بتطنيشي لهم ارتحت وانعدلت معاملة مرة عمي معي ،، واهم شي انو ابني متسلي معهم ،،
والله حرام هنن خفاف ومو ثقال وخصوصا أن بنتهم تحت يعني تقريبا ع بظل لوحدي أقل شي 4 ساعات باليوم ،، بس سبحان الله تعلمنا نعيش لحالنا ،، وحتى بسبب الموقف اللي صاير مع بنتها أنا ماحدا بيدوس بيتي غير الشباب ،، وبدون أولاد ،، وأنا مابطلع قدام الرجال يصطفلو هنن ،، حتى سلفتي ماعبتجي لا هي ولا أولادها لأني بطلت روح عندها الا بعزيمة ،، فهي كمان بطلت تجي وتبعت أولادها ،،

حتى البارحة بعد ما راحو لبست بجامة شورت ،، جوزي قالي من زمان مالبستي هيك ،، قلتلو الله يسلمهم أهلك عنا وبدك ياني البسلك شفتشي ما بتظبط ،،

لمى ولينا ،، شو مالك خبر ،، صارلهن شهر ونص جايين لعنا ،، ولسى بنتهم لتولد يمكن شهر كمان أو أكثر الله اعلم ،، وبالهنا المشوار ،، والله انا محبوسة والطس جنان :( جوزي مشغول وأهله كانو عندنا ، ومشان الحمل كمان ،،
هبه ،، اسم الله 3 صفحات محتكرتيهم خخخخخخ بالهنا ،، والحمد لله أنو رض ،، بس لو م**ور شو كان صار ،، يعني أكثر من هيك انتفاخ يومين وقوس قزح وألم ... :confused: الله يشافيكي ،، والعلاج الطبيعي لأنفك ولا لرقبتك ،، مستحيل يعملو علاج لأنفك مو هيك :confused: ومشان الميلان شو قاللك ؟
الله يتمم شفاك على خير ،،
بوسة ،، الله يطمنا عليكي ،،
وفا ،، ايوه مطنشينا مثل لما كنتي تطنشينا ،، حسيتي بشعورنا :(
رنا ،، الله يخليلك ياهم ويتمم شفاكي على خير ،،
راجية ،، انا بدي اعطي ابني فاتح شهيه لأنو حبيبي ضعفان وماعبيكمل لقمتين وبيوقف وعايش ع الحليب ،، أختي قال بتعطي بنتها فاتح شهية من غذاء ملكة النحل أظن اسمه رويال جل ،، بدي اسألها وأجيبلو ياه ،، وعليكي العافية
سنسن وينك ؟

بلكي اليوم بروح ع الدكتورة بالليل ،،

يلا سلام ،،

راجية رزق ربى
03-03-2009, 02:09 PM
صباح الفل والياسمين على عيونكم كلكم
هبة حبيبتى الحمد لله ان مش فى **ر وان شاء الله مع العلاج هتكونى زاى الفل مشكورة على دعائك لى بالنسبة لوزنى ان وزنى 56 وطوالى 158 يعنى معقول والحمد لله جسمى مش بيقبل الزيادة
حبيبتى هبة اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك الحمل السليم المعافى عاجلا غير اجلا امين يارب العالمين
نور العين ان شاء الله حبيبتى تكونى حامل باذن الله
لمى ولينا مشكورة يا حبيبتى بجد ان خايفة من موضوع المرارة وربنا يستر والدكتور كتب لى علاج كتير وانا كمان باخد علاج تكونى كورس المنشطات كل شهر والحمد لله على كل
وفا منورة يا باشا اليوميات
بوسة اسعد الله ايامك بكل خير
سحور ربنا يديم عليكى السعيدة على طول باذن الله

راجية رزق ربى
03-03-2009, 02:10 PM
سنوات انتى فين بجد ان قلقانة عليكى واخدى فى بالى من امبارح مش عدتك انك تتاخيرى علينا ياريت اول لما تتدخلى تتطمنينى عليكى

نور العين
03-03-2009, 02:13 PM
نور العين :

اسمك يجي اسم محل او صاله هههههههههههههههههههه

يومياتي

اصبحنا واصبح الملك لله

ايوة وانتي الصادقة يجي على اسم استاد كرة قدم oo:

نور العين
03-03-2009, 02:16 PM
نور : يارب حمل ويفرح قلبك

الله يسمع منك ويفرح قلوب جميع المحرومين والمحرومات yarub

نور العين
03-03-2009, 02:22 PM
أنا و ز بدية البوظة أحييكم خخخخخخخ

نور ،، لأ الحمدلله أنا هلأ أهدأ بكثيييييييير ،، وشكلو راح يجي عصبي :(

نور ،، انشالله تحملي وتخلصي من الدورة 9 شهور ،، أنا بعرف انك من البحرين :)
صح :)

الا صح واكيييييييد انا بحرينية ابا عن جددددددددددددد 00 والله
يتقبل دعواتك 00

ويلاا ريحي حالك ما دام اهل زوجك راحوا في حال
سبيلهم ;)

نور العين
03-03-2009, 02:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
اخباركم بنات ان شاء الله تكونو تمام,,,,
يومياتي,,,
البارح جاء زوجي من صلاة المغرب وقبل مايطلع العمارة دق تليفون,,وقال الجو برا ياخذ العقل جهزي الاولاد نطلع,,,والله ونقوم انا والشغالة ونجهز البنات وثقلت لهم الملابس,,,وتركت ريون بالبيت خفت علية من الهواء البارد
وانا كنت عاملة بسبوسة محشية وقهوة انا بعد المغرب لازم اشرب قهوة عربية ,المهم طلعنا والكورنيش ياخذ معنا ربع ساعة على ماوصلنا ناموووووو البنات خخخخخخخخخخ
صحينا لينا ولمووو مارضيت تصحى المهم جلسنا وتقهوينا حول الساعة,,,,,,,,,,بعد كذا رحنا اخذنا وجبة برستد وكان المطعم جنب السوق اخذت للبنات شوية بكل وشباصات ورجعنا البيت.
طبعا لينا نامت على ال12 والست لموو مانامت الا الساعة 2 ونص وديتها غرفتهم ورجعت نمت ,,,,,,وبس

حلو الواحد يطلع يغير جووو بدل قعدت البيت طوووووووووووول النهار :good
الا انتي من وين بالسعودية :rolleyes:

نور العين
03-03-2009, 02:30 PM
تسلميلي يا عسل انا بخير و انفي تمام بس اليوم مما رجعت البيت نمت ساعتين و بعدين طلعت عند جارتي لين جا زوجي و انشغلت بعدها بالعشا و تنويم الاولاد و الحين جيت

و فعلا نفتقد فرووحه عسى المانع خير ان شالله

هبه

الحمد لله انه ما طلع بيه **ر :good وكويس انك غيرتي جوو بالطلعة

أحساس هادئه
03-03-2009, 02:31 PM
سلام ياحلوين
باقي لي اسبوع وادخل التاسع على خير بس نفسي واتمنى من ربي اولد اول اسبوع في التاسع
لان مشتاقة اشيلة في حظني الله يبلغني ويرزق كل محروم

نور العين
03-03-2009, 02:40 PM
سلام ياحلوين
باقي لي اسبوع وادخل التاسع على خير بس نفسي واتمنى من ربي اولد اول اسبوع في التاسع

الله يقومك بالسلامة انتي والنونو 00 وتقر عينك بشوفته ولا يحرمنااا
من هذي النعمةyarub

سحر الزمان
03-03-2009, 02:58 PM
راجية ،، الله يسعدك أنت كمان والله يخلصك من المرارة على خير ،، ووزنك اسم الله ممتاز ،، ومنيح أنو مابيقبل الزيادة ،، كيف هيك يعني ؟؟ أنا طولي 168 صار وزني 72 :( ولسى عالحمل بده يزيد أكثر :(
حساسة ،، الله يقومك بالسلامة ،، بس بيقولو كل يوم زيادة للبيبي ببطن أمه م**ب له ،، الله يختارلك الخير وانشالله بتشوفيه ويقر عينك فيه ،، بس اشبعي نوم من هلأ بكرة مافي نوم أبدا ،، الله لا يحرمهم لأحد
نور ،، وين يومياتك يا قمورة :) الطقس عنا شوي برودة ،، وأنتو ؟؟

راجية رزق ربى
03-03-2009, 03:25 PM
سلام ياحلوين
ربنا يقومك بسلامة يا حبيبتى yarub

أحساس هادئه
03-03-2009, 03:45 PM
سحورة
ونور العين
وراجية
الله يسلمكم ويرزقكم من فضله
سحورة
كلامك صح بس انا سمعت ان الطفل حتى لو اخدت من التاسع 3 ساعات ياخد مناعت امة بس ينولد عادي يكون بصحتة وعافيته
ام تكملت التاسع بس لزيادة الوزن البيبي هذاالي سمعته

زهرة الشام
03-03-2009, 05:08 PM
مرحبااااااااا
وينكم اليوم ماحدا مبين
انا البارحة كنت عند اهلي طول النهار
واليوم عملت دجاج مسخن كتير طيبين ولاول مرة بعملهم
اتفضلوا على العشااااااااااااهههههههه
هبوش و ام محمد تعافيتوا ولا لا ء
وسنسن ما خلصتي لعب بالطين يا بنتي...........
سحورة الحمد على سلامتك وحلوة هالغنية
ضليت ساعة قلب باليوميات لحتى وصلت تعبت من التقليب هههههههه
صحيح فرح وينها حدا بيعرف عنها شي ما بتبين
لولو وينك هاايام
سلاماتي للكل اشراقة ورنا وايناس وراجية ... وحساسة ................الخ

هبه
03-03-2009, 05:32 PM
سلااااام للكل

قريت كل اليوميات بس مافيي حيل ارد الي من الصبح بفتل بالمنتدى خخخخخ

كان علي كوي كويت جزء منيح منه و خليت جزء اما بعمله غير يوم اما بستنى فرج ربي و شغاله حنونه تيجي تكويهم عني

هلا بدي اطلع اجيب دبدوب افندي من المدرسه و برجع

هبه

الهدى
03-03-2009, 06:17 PM
كيف حالكم جميعا يا بنات اكيد نسيتوني لان لي فترة طويلة ما شاركت بشئ بس احاول اني اكون معاكم
انا يومياتي مثل كل يوم اصحى الصبح واحط راسي براس ولدي عبده حتى يرجع زوجي من المعهد ونتغدى وهو يذاكر وانا اتفرج على برامج من النت او اشوف التلفزيون بس مش كتير لانه تعرفو البرامج الالمانية ما تركب على جونا بس تلاقي احيانا برامج عائلية حلوة
وهكذا ما في جديد عندي واتمنى انكم تقبلوني مرة تانية معاكم باليوميات .

نور العين
03-03-2009, 07:28 PM
نور ،، وين يومياتك يا قمورة :) الطقس عنا شوي برودة ،، وأنتو ؟؟

هلاااااااا سحورة 00

يومياتي
لاجديد يذكر ولا قديم يعااااد ;) بس العصر طلعت مع زوجي رحنااا
عالمول قلت ممكن آخذ لي بنطلونات بس ما لقيت الالوان اللي
ابيهاا ورحت السوبر ماركت واخذت لي كم غرض وفضلت ابعث
عن مزيل العرق وانتوا بكرامة ماركت قوش على مسك وما لقيته
والحين رجعت على البيت وعلى طول المنتدى
هااااا شو رايك :good

والجو بيه برودة شوي و الجو عنا بيشبه جو السعودية الا في بعض المناطق البعيدة عنا بيختلف ...

LIBYAN
03-03-2009, 09:02 PM
هبوش : الحمد لله طلع مو م**ور وبس فيه علاج طبيعى والخ

وفاء : لا بس قلت ما علقوش على الحنه انت وايناس قلت خلى نسال

حساسه : اعرف الثقل اللى انت فيه بس على قولت سحورة نام واشبعى بالنوم ويارب تشوفى ابنك بين ايديك

LIBYAN
03-03-2009, 09:09 PM
الهدى : اهلين بيك وكيف حال ابنك وشن الجو فى المانيا وتاقلمتى والا مازال

نور : المهم طلعتى وغيرتى جو

سحورة : محلها عيشت الحريه ان شاء الله بقعدوا عند سلفتك اكثر وترتاحى

يومياتى

اليوم حنيت ايدى وقصيت شعرى اصلوا عندنا عرس
اه روحوا لقسمالماكولات الاطباق الرئيسيه

وشوفوا تطبيقى لوصفه ام عزام

لولوسين
03-03-2009, 09:33 PM

هلابنات منورين امبارح حاولت أقرا اليوميات وبعدين أرد بس ما قدرت أخلصها وتعبت ورحت نمت ماشا ءالله الصفحات مليانة

المهم هبة كيفك؟ وأم محمد جات ولا لسه مختفية؟ وكمان وفاء وبقية الشلة عاملين ايه والحوامل كيفكم

معليش غبت عنكم شوي الشغل والبيت والرياضة وضحى مرضانة شوي وجوها مو رايق وان شا ءالله كلكم بخير القديمات والجديدات

أشوفكم بعدين ان شا ءالله

LIBYAN
03-03-2009, 11:09 PM
لولوسين :سلمتها ضحضح وشن اخبارك مع الرياضه

wafaa
03-03-2009, 11:11 PM
هبوش : الحمد لله طلع مو م**ور وبس فيه علاج طبيعى والخ

وفاء : لا بس قلت ما علقوش على الحنه انت وايناس قلت خلى نسال

حساسه : اعرف الثقل اللى انت فيه بس على قولت سحورة نام واشبعى بالنوم ويارب تشوفى ابنك بين ايديك

صحة حنتك يارب، وحتى انا من كم يوم حنيت بس عدت في حالها

ونعيما شنو قصيت اي قصة ؟؟

ووين صور الاولاد ماطلعوا عندي إلا اللي في التوقيع

wafaa
03-03-2009, 11:15 PM
ليبيان :

شفتهم يهبلوا وصحة حنة ميمي

ايناس2
03-03-2009, 11:53 PM
كيف الحال يابنات ووفاء وزهرة وهبوش والكل كيفكم

سنوات الضياع
03-03-2009, 11:54 PM
مساااااااا الخير ياصبايا
انا ماطليت عليكو امبارح لانو كنت تعبانة وضغطي مرتفع وعندي صداااااااع فظيييييع
وشكرا للي سألو عليي واللي ماسألو بسيطة هههههههههههههههههههههههه
وسلااااامي للكل

ايناس2
03-03-2009, 11:58 PM
سلامتك سنوات الضياع ربي يشفيك وكيف الحال اختي الهدى انا بصراحة مابعرفك بس اهلين فيكي ومرحبتين برجوعك لينا وانشاءالله ربي مايغيب علينا حبيب
الحساسة كيفك وام محمد ولولو وهبوش وكل البنات

ايناس2
04-03-2009, 12:02 AM
على فكرة يابنات وخاصة ليبيا ووفاء شنو نسيتوا حنة المولد النبوي بما ان احنا الليبين عندنا عادة الحنة في المولد يعني مش في العراس بس اني انشاء الله قبل الموسم بيوم بنحني وعلى فكرة احنا هون المولد بتوقيت السعودية ماشين مش بتوقيت ليبيا لاني ناخدوا فيه من النت يعني امتى المولد عندكم في ليبيا زينا يوم الاتنين ولاحد موسم والا لا .
وكل عام وكل البنات بخير والمنتدى كله بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف

ايناس2
04-03-2009, 12:31 AM
صحةحنتك وحنة بنتك يا ليبيانو اني والله ماشوفتها غير اليوم والحنة بمناسبة المولد والا بمناسبة العرس توا حتى اني قريب انحني في موسم الميلود
غير زيت الشيح هنايا مالقيتاشي قداش مرة نحني فيها تجيني حمرة من غير الزيت بالك تعرفي حاجات تانية يديروا فيه للحنة

ايناس2
04-03-2009, 01:14 AM
الحساسة كيفك وكيف الحمل معك
لولو وينك وشنو اخبارك
زهرة وسحر كيفكمbye

الذهبي
04-03-2009, 02:24 AM
السلام عليكم

كيفكم بنات

وحشتـــــــــــــــــــــــــــــــــــوني غبت فتره عن المنتدى بسبب سفري عند أهلي حضرت ملكة أخواني

ورجعت ودخلت اشوف يومياتكم وبعدين ارجع اعطيكم اخباري

ســـــــــــــلامي لكم جميعا

سنوات الضياع
04-03-2009, 02:55 AM
اهلين بالذهبي ومبرررررروووووك لاخوانك والله يتمم عليهم ياااارب
واحكيلنا شو اخر اخبارك؟؟؟

راجية رزق ربى
04-03-2009, 03:24 AM
الف سلامة عليكى يا سنوات خدى باك من نفسك واحذرى الضغط العالى خصوصا فى الحمل وربنا يحفظك يارب انتى وجنينك
وفا كيفك يا قمر
سحور اية انتى فين يا بنتى
libyan انا شوفت الصور ماشاء الله عليهم ربنا يحفظهم لكى يارب
انياس شكلك بتحبى الحنة وربنا يسعد ايامك
الذهبىوالهدى اهلا بعودتك مرة تانية لليوميات

سنوات الضياع
04-03-2009, 04:34 AM
راجية رزق ربي الله يسلمك ياااارب وتسلمي عالدعوة يااااارب
وانتي شو اخبارك؟؟؟

هبه
04-03-2009, 04:48 AM
سلاام للكل كيفكم

سامحوني بس تعبانه

الدوره شرفت و مئلمتني

نور ما جاتك صح؟؟؟

يااااااارب ما تيجي

عندي احساس انها ما راح تجي ياااااااااااارب

هبه

سنوات الضياع
04-03-2009, 04:52 AM
نور ان شاء الله يااااارب ماتجيكي وترتاحي منها تسع شهور يااااارب
انتي وكل البنات اللي بيتمنو يااااااارب

هبوش الله يعينك على وجعها والحمد لله على سلامة انفك والحمد لله انو مش **ر

راجية رزق ربى
04-03-2009, 04:53 AM
راجية رزق ربي الله يسلمك ياااارب وتسلمي عالدعوة يااااارب
وانتي شو اخبارك؟؟؟

الحمد لله يا حبيبتى على كل شى ان نفسيتى تعبانة شوية حصل مشكلة بينا وبين زوجى النهاردة انا بيحاول اسفر يوم الخميس عند جدتى اغير جو شوية والحمد لله على كل حال

راجية رزق ربى
04-03-2009, 04:54 AM
سلاام للكل كيفكم

سامحوني بس تعبانه

الدوره شرفت و مئلمتني

نور ما جاتك صح؟؟؟

يااااااارب ما تيجي

هبه

حبيبتى ان شا ء الله تكون اخر دورة لكى باذن الله وتكونى حامل الشهردة باذن اللهyarub

سنوات الضياع
04-03-2009, 04:56 AM
حبيبتي راجية رزق ربي الله يهدي البال ويصلح بينك وبين زوجك
وان شاء الله ماترجعي من عند جدتك والا يكون هدي الجو ورجعتو مع بعض
احسن من قبل يااااارب

LIBYAN
04-03-2009, 08:09 AM
صباح الخير

يلا فيقوا من النوم

سنسن : ايوه صح وين كنت غاطه امس

ايناس : على فكرة الهدى ليبيه والمراة اللى حنتنى قالت درتها بالشاهى والليم

راجيه : تسلمى وربى يهدى سرك انت وزوجك وترجع المياه لمجريها

هبه : الله يكون فى عونك من الوجع

الدهبى : مبارك على اختك وربى يهنيها

**عروب**
04-03-2009, 08:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,,,,
اخباركم يابنات,,او ياصبايا,,,او ياحريم,,عــــــــــــــــــــــــــاد انتم اختارو:p:p
هبة..الله يعينك حبيبتي على وجعها ..اخبار نانا واخوها وان شاء الله في القريب العاجل تجيبي ورود او وردة ,,اعتقد هذا الاسم عاجبك..على فكرة انت اسم اولادك بدون الدلع ايش,,اعتقد هنا وهيثم.
سنوات,,الف سلامة عليك حبيبتي,,وانتبهي لنفسك الضغط ابا مو زين في الحمل.
راجية,,اخبارك حبيبتي واخبار معدتك اليوم.
نور,,وينك ياعسل شفتي كيف افتكرتك في المعرف امس.وتوقعتك انت الي راح تجاوبين..بس سبقتك شموخ.وانا حبيبتي من جــــــــــــــــــــــــــــــــــده.
سحورة..وينك اش اخر اخبارك مع بيت حماك ...........نطقتها صـــــح او لا
ليبيانو..مبارك الحناءعليك وعلى بنتك.وامي تعجن الحناء باليمون والشاهي وفي شي ينباع عند العطار خاص بالحناء زي الاسيتون يخليها حمراء مرة.
رنا..اخبارك واخبار بنتك وريون وبدور ان شاء الله تمام.
وفاء,,ايناس ,,اخباركم ياحلوات وبالنسبة للحلو ياوفاء ان شاء الله اصورها وانزلهل بقسم الطبخ.
يومياتي..امس ماكان فية جديد ,,طول اليوم واحنا في ازعاج مع الصغار الله يصلحهم ,وحبيبي ريون كان مرة منكد وبس يبكي ماني عارفة اش فية.والحين انا صاحية بدري معاة الله المستعان.والحين صحيت ليونة وبستنى لموو تصحى وافطرهم مع بعض.

نور العين
04-03-2009, 10:06 AM
صباح الخير

اليوم مزكمة وتعبانة ومبارح نمت على الساعة 2 والساعة اربع الا
تليفون زوجي يرن

انتبهت له بس صمت وقلت ممكن تكون بالخطأ وبعد حوالي دقيقة
ورد رن
وقام زوجي وانا قمت وراه قلت اللهم اجعله خير وانا مش قادرة
اصلب حالي من الخوف ورد صمت ولما كشف زوجي عن المكالمة الا يقول هذا هندي امس جنني يبي يتصل على ناس ويتصل فيني مش عارف الرقم اللي يبيه ( آه ) هذي الساعة حسيت حالي بطيح قلت الحمد لله انه اجت على كدا ومن بعدها
مانمت قعدت انتظر الاذآن وصحيت زوجي للصلاة وبعد الصلاة حاولت اناااام وبس انام شوي احلم بحلم مزعج واصحى وتميت للساعة عشرة
وانا على هالحال والحين احس حالي بموت من التعب :cry:

واللي خوفني كتير هالايام الموت مرابط عنا بقريتنا :o

الله يدفع عنا وعنكم جميع الشرور والآهات

وآسفة على الاخبار الشينة على وجه الصبح ;)

دعواتكم
نور العين

نور العين
04-03-2009, 10:25 AM
سلاام للكل كيفكم

سامحوني بس تعبانه

الدوره شرفت و مئلمتني

نور ما جاتك صح؟؟؟

يااااااارب ما تيجي

هبه

الف سلامة عليك والله يعينك 00 ايوة ما اجتني بس المها معي وصدري صاير زي الحجر حتى لما بلبس ملابسي بيألمني :o
ويااااااااااااااااالله ربي يسمع منك وينولني والجميع اللي بالنا yarub

نور العين
04-03-2009, 10:28 AM
نور : المهم طلعتى وغيرتى جو

يومياتى
اليوم حنيت ايدى وقصيت شعرى اصلوا عندنا عرس

ايوة الحمد لله 00 والف مبارك الحنة والقصة 00 والله يبارك لكم بأعراسكم

نور العين
04-03-2009, 10:50 AM
الذهبي 00
الحمد لله على سلامتك 00ومبروك لاخوانك والله يسعدهم ويبارك لهم بأعراسهم
وياللا اتحفينا بما عندك ;)

لولو 00
الله يعينك ويقويك 00 وسلامة ضحضوحة من المرض ..........

ايناس 00
يا هلا فيك 00 كيفك وشنهي اخبارك ؟؟؟

الهدى 00
يا هلا بالالمانية ههههههههه وينك يا بنت غبتي عناا كتيرررررر

راجية 00
الله يصلح ذات بينكم 00 وهي لابد من تحدث بعض النقرااات ( بيسموهاا ملح الطعام )

وبعدين يارايق :eek::D

نور العين
04-03-2009, 10:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,,,,
اخباركم يابنات,,او ياصبايا,,,او ياحريم,,عــــــــــــــــــــــــــاد انتم اختارو:p:p

نور,,وينك ياعسل شفتي كيف افتكرتك في المعرف امس.وتوقعتك انت الي راح تجاوبين..بس سبقتك شموخ.وانا حبيبتي من جــــــــــــــــــــــــــــــــــده.

هههههههههه تسلمي انا كنت طالعة مع زوجي ومارجعت الا شموخ جاوبت 00 حلو انه جاوبت شموختنا ومشرفتناا الغالية 00
تغيييير :good

وياهلا فيك وفي اهل
جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــدة
ههههههه بس بعيدة عناااا :)

LIBYAN
04-03-2009, 11:00 AM
نور العين :بحس بعربه لما اكتب اسمك الجديد اقول من هدة
بس ليش التشائم هدا تفائلى خير وربى يبعد عنكم البلاء
ويرزقك بالدريه الصالحه

أحساس هادئه
04-03-2009, 11:00 AM
صباح الورد على الحلوين
اول شي يارب تكوني يانور حامل وتنضمي الينا
وانشاءالله البقية وتصير اليوميات
يوميات حوامل
ليبيان
السهر لا بد منه حتى الحين صايبني ارق وماانام واذا نمت احلم احلام مزعجة
الناس يحلمو بالولادة والم الولادة
وانا احلم ان زوجي تزوج علي وحدة ثانية
ومرة احلم انة مطنشني ولم ناقشته رفع صوتة علي وطلبت الطلاق منة ههههههههههه الله لا يقولها ترى احبة وموت فية ومااستغنى عنة
شفتو كيف احلامي هههههههههه
ويوم الي احلمت انة متزوج علي
قعدت من النوم مخنوقة واتصلت علية في العمل قلت لة متى بتجي
هو خاف افتكرني تعبانة من الحمل
وانا اكلمة ودموعي على خذي واخد لة ساعة في العمل ورجع على الساعة وحدة قال انزلي منطلع قالي في سيارة ها ياحلوة قولي الحين وش فيك
قلت ماراح اقول لانك بتضحك علي
بعدين قلت له الحلمة ابتسم وقال انت بتحققي حلمي وبتخليني اصير ابو بقدرة الله وتزوج عليك انت غاليه وبعدين ضحكت على رووحي هههههههه هبلة صح

أحساس هادئه
04-03-2009, 11:04 AM
راجية
الله يسر امورك ويصلحها وترجعو زي العسل

لمى ولينا انا بعد من السعودية من منطقة الشرقية

الهدى
04-03-2009, 02:14 PM
كيف حال الجميع في اليوميات
libyan شكرا ليك والله الجو صقع هناي من شهرين وتو بادي يتعدل , لكن على التاقلم تقدري تقولي اني تعودت قاعد عندي حاجز اللغة بتاعتهم وما تقدريش تعملي اي شيء بدون اللغة ولاتعتمديش على الانجليزي لانهم مايحبوش يتكلمو بيها . بس ماشاء الله هادو اولادك اللي في التوقيع؟
ايناس2 اهلا بيكي وشكرا صارلي مدة ما دخلت على المنتدى بسبب السفر وبعدين لين استقرينا واشتركنا بالنت وقعدنا شهر ونص ونحنا نراجو وبعدها لهيت في ولدي وما لقيتش وقت اني افتح المنتدى . وبالنسبة للميلود مازال ولا ؟ ونزيدك الحنة وقص الشعر و العصيدة والشموع والقنديل ... هدا كله فايتنا العام هذا
نور العين اشكرك على السؤال لكن انا ما اسمك القديم ؟
وتحياتي للكل لولو - سحر الزمان - سنوات (سلامتك )- هبة ..............

LIBYAN
04-03-2009, 02:28 PM
حساسه : هههههههههه موهبله حشاك
اه الفترة الاخيرة كلها قلة نوم واحلام مزعجه وبعد الولادة مافى نوم اصلا

هبه
04-03-2009, 03:56 PM
الف سلامة عليك والله يعينك 00 ايوة ما اجتني بس المها معي وصدري صاير زي الحجر حتى لما بلبس ملابسي بيألمني :o
ويااااااااااااااااالله ربي يسمع منك وينولني والجميع اللي بالنا yarub

يارب يا نور حامل عندي احساس انك حامل

و ربي ان شالله ما حيردني

دعيتلك من قلب الشهر هذا و ان شالله يارب يااااااارب حامل و ما بتشوفيها الا بعد 9 شهور بالتمام و الكمال يااااااااااارب

هبه

سنوات الضياع
04-03-2009, 05:26 PM
نور العين حبيبتي الله يبعد عنك الشر والآهات انتي وكل اللي بتحبيهم يااااارب

حساسة زكرتيني مرة لما حلمت متل هيك وصحاني زوجي وانا ببكي هههههههههههههههههههههههه
والله حالتنا بضحك

الهدى الله يسلمك ياااارب وشو اخبارك انتي عرفيني عن حالك؟؟

ليبيانو والله كنت تعبانة شوية ونعيما عالقصة ياااارب كيف قصيتي شعرك ؟؟؟

هبوش كيفك وكيف صار انفك؟؟؟

سحورة شو اخبارك وكيفو الحمل معك ؟؟؟

لمى ولينا الله يعينك يااااارب مسكين يمكن تعبان من شي كم عمرو هو الله يخليه الك؟؟؟

يومياتي: لاجديد يذكر سوى اني دخلت الرابع اليومhi:

راجية رزق ربى
04-03-2009, 07:36 PM
سنوات مشكورة حبيبتى على الدعوة الحلوة ربنا يحفظ لكى جنينك وتولدى بسلامة قوللى بتحس بحركة ولا لسة
نور عين ان شاء الله باذن الله تكونى حاملوتبشرنا قريباااااااااااا
احساس مشكورة حبيبتى وربنا يقومك بسلامة باذن الله
لمى ولينا وربنا يحفظ اولادك وتشوفهم احسن الناس
libyan حبيبتى ربنا يحفظ اولادك والحنة جميلة جدا فى ايدى بنتك
سحور انتى فين ياقمر طال غيابك
زهرة الشام انتى فين لما تتدخلى طمنينى عليكى
هبة عاملة اية اليوم؟

راجية رزق ربى
04-03-2009, 07:40 PM
اما عن يومى النهاردة زوجى رجع واتكلم معى واتصلحنا والحمد لله:D
بيحضر ان شاء الله للسفر وعلشان هسفر بكرة وارجع الجمعة باذن الله واحتمال افضل يوم احتمال
اشوفكم كلكم بخير ويارب ويارب ويارب ارجع اسمع اخبار حلوة عنك يا نور العين انك حاملyarub
فعالا هتوحشونى اوى كلكم bye

سنوات الضياع
04-03-2009, 07:43 PM
راجية رزق ربي حبيبتي لا شكر عواجب انتي اختي ومابعرف بحس بشي متل النبض اسفل البطن
بييجي فجأة ورى بعض وبيروح مرات بحكي يمكن حركة او بحكي معدتي بتعمل صوت
ههههههههههههههههههههههههه الواحد بطل يميز

سنوات الضياع
04-03-2009, 07:45 PM
الله معك يا راجية وان شاء الله تنبسطي بسفرتك ياااارب
وانتي كمان حتوحشينا اوي اوي

بوسة البسبوسة
04-03-2009, 07:47 PM
اخص عليكو مفيش حتي دعوة

سنوات الضياع
04-03-2009, 07:51 PM
الله معك يا راجية وان شاء الله تنبسطي بسفرتك ياااارب
وانتي كمان حتوحشينا اوي اوي
ومبروكة الصلحة بينك وبين زوجك والله لا يجيب زعل تاني

سنوات الضياع
04-03-2009, 07:53 PM
بوسة البسبوسة مالك حبيبتي الله يرزقك وينولك اللي فبالك يااااارب
ولا تزعلي حالك كم بسبوسة عنا احنا والله يعطيكي حتى يرضيكي ياااارب

rasel
04-03-2009, 08:16 PM
مبرووووووك الصلحة
والله معك يا راجية وان شاء الله تنبسطي بسفرتك وترجعلنا بسلامة

كانت بنتي اليوم عليها حرارة :cry:

كل النهار كنت خيفاني عليها :confused:

عملت على الغذاء سمك بالكاري
وقبل شوي عملت عصير
طالعين كتييييير طيبين
المقادير :
كوب حليب
كوب عصير غوافا
4 موز
1 افوكا
ملعقة عسل
ملعقة جالو ناشف

عملوا وإدعولي:p

سنوات الضياع
04-03-2009, 08:22 PM
راسيل ألف سلامة عليها بنتك ماتشوف شر ياااااارب
وصحتين عالسمك والعصير وان شاء الله بنجربو

ام محمد
04-03-2009, 09:05 PM
كيفكم

انا الحمدلله اليوم تحسنت
سبب غيابي كنت مريضة كحه ومزكمه
والله لي اسبوع موقاده اتحرك اشغل النت واطفيه
حتى رحت للدكتور عطاني دواء وتبخير لصدري
الحمدلله اليوم احسن

وانا ماتغيرت ولاشيء لاتخافو مااجت وحده ثانيه ام محمد من سوريا

انا ام محمد متل قبل بس غيابي قلت لكم بسوريا مااقدر ادخل والان كنت مريضة
كم وحده فيكم سالت ماراح اذكر اسماء ويلي ماسئل بعرف اني بقلبكم :D من دون ماتحكو

ههههههههههههههه

مهم سالت عن الهبرين

لان دكتور بسوريا قال لي عرف سبب وقت سقطت بسوريا وقال المشيمة ماعم توصل غذاء للجنين لهيك بسقط والاسبيرين موكافي لازم اخذ الهبرين من بدايت حملي لشهر تاسع
وانا خايفة من الهبرين الاسبيرين وقت بسقط بنزف كيف الهبرين وخوفوني منه قالو يتعب ويصير جلد ازرق قرات عنها بلنت لهيك سالت يلي جربهااا:(

اما عن اخباري وعن المحروسه
كنت هوني بسعودية مبسوطه اكثر لان مافي وجع راس
اما بسوريا يصير وجع راس والمحروسة بتم تحكي طالعة نازلة
ليه وليه وليه
مهم راح اجلس هوني شهرين ونزل الان اخوه ومرته وبس رجع ننزل نحنا 4 شهور او 5 ومنرجع على قبل رمضان
لان بيصير شغل عند زوجي وكي نجدد اقامه
وزوجي هناك بيعمل بضاعه له كي وقت ياتي لهنا بتكون جاهزة يعني ماجالس هنيك بس كمان عم يشتغل

والمحروسة

هي هياا ماتغيرت بلع** زادت لان هناك تشوف سلايفي
وبدها تعمل نفسهم
وتقول ليه مايحبني وليه وليه

يعني والله هنيك بسورياا راح تجيب لي جلطة فوق ماسقطت ونزل وزني ماعدت اكلت منها
فقدان الشهيه على اكل صفر
نزلت كل يلي زدتهم بسعودية اول مانزلت كلهم قالو صاحه وشو عم تعملي حتى صحيتي
بعدها نزلتهم كلهم:mad:

حاج وجعت راسكم غبت وجبت لكم الهم
والان بدي ارتاح منها شوي:D قامت صابتني بلعين مرضت اول ماجيت لهون :eek:

واخر شيء راح تشوفوني بينكم على طول وسلامي للجميع
:good

وهي عملت لكم جميع الالوان ههههههههههههه:p

هاشو رايكم

سنوات الضياع
04-03-2009, 09:11 PM
ام محمد بتنوري معنا كل يوم مشان نطمن عأخبارك
ههههههههههههههههههههههههه عأساس مو 24 ساعة عالمسنجر سوى
المهم الله يعوضك يااارب ويرزقك الحمل السليم الثابت انتي وكل اللي بيتمنو
واللي بضربك بالعين ان شاء الله بترجع عليه اضعاف مضاعفة ههههههههههههههههههه

ام محمد
04-03-2009, 09:16 PM
ام محمد بتنوري معنا كل يوم مشان نطمن عأخبارك
ههههههههههههههههههههههههه عأساس مو 24 ساعة عالمسنجر سوى
المهم الله يعوضك يااارب ويرزقك الحمل السليم الثابت انتي وكل اللي بيتمنو
واللي بضربك بالعين ان شاء الله بترجع عليه اضعاف مضاعفة ههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههه تسلميلي ياسنسن
الله يسمع منك يارب
ويثبت حملك ياغاليه
اي طمنيني ماعم يتحرك الولد
انا تحرك اخر الثالث

ههههههههههههه عجبتني اضعاف مضاعفه ............. عليهم:mad: ...........يلي بالي وبالك ههههههههههههههههههه

سنوات الضياع
04-03-2009, 09:20 PM
ام محمد ههههههههههههههههههههههههههههه والله ما نا عارفة تحرك ولا لأ بحس بنبض قوي من فترة اخر البطن
ومراات بحكي حركة ومرات بحكي معدتي بتعمل صوت ههههههههههههههههههههههههه
عأساس بترك مجال لمعدتي تفضى
وبعدين ام محمد ماتغيرت وانا بشهد والمسنجر يشهد والسهرات اللي بينا بتشهد هههههههههههههههههههه

ام محمد
04-03-2009, 09:26 PM
سنسن
ههههههههههههههههههههههههههههههه

ركزي شوي بتعرفي هو بلاول حركه بتكون بطئ
ولان اول مرة ماراح تعرفيها كويس
تعالي بشرح لكي على ماسنجر
ال يعني ماعلى ماسنجر نحناااااااااااااا
هههههههههههههههه
عم نهبلها شوي هههههههههه

ام محمد
04-03-2009, 09:32 PM
طيب بشرحلك مرة تانيه في درس لاحق
هههههههههههههه

مع اني شرحت بس شكله فصل عندك

لاني بدي قووووم زوجي تصل عازمني على عشاء
بس برجع بحكيكي
سلاممممممممممممممم

هبه
04-03-2009, 09:53 PM
سلاااااام للكل

طبعا مو متذكره شي من اللي فاتني و ما بدي اعمل اقتباسات بلاش بعض جماعه يزعلوا منا

و ليش مو مبينين يا حضرات اليوم مافي غير سنسن نشيطه اسم الله عليها

و راسيل سلامتها بنتك و يسلموا على العصير بس انا بدي السمك بالكاري طريقته

و راجيه مباركه الصلحه و ترجعيلنا بالسلامه يا عسل

و نور نعم كلمت سماء ممطره من فتره و بتسلم على الكل

ام محمد شايفتك على الباب تفضلي ليش مستحيه

زهره كيفك اليوم

ليبيانو مبروكه الحنه تبعتك و تبعت بنوتك و القصه كمان

هدهووده الله يعينك على اللغه حبيبتي و بالتوفيق ان شالله

بسبووسه كلنا دعينالك حبيبتي و ان شالله يارب العمليه بتنجح و من هنا للأسبوع الجاي بتبشرينا يارب

وفووئه حنيتي انت كمان ولا لأ سامحيني مو متذكره

سحووره وينك؟؟ مو على اساس بيت حماكي راحوا؟؟ ولا هلا بطلتي فاضيتيلنا خليلك البيت انت و ابو الشباب خخخخخخخ

انووسه مباركه الحنه مقدما و اعمليها زي ما قالولك البنات و ان شالله ت**ط

ام ريوون سلامته حبيبي ما عليه الا العافيه يمكن ممغوص يا حرام الله يخليه لك هو و خواته يارب

رنوونه الله يعطيكي العافيه ان شالله

ام جنان قلقانه عليها ان شالله خير يارب مما رجعت القدس ما شفناها

البقيه سلام كبير جدا واللي نسيتها رجاء تسامحني بس الذاكره على القد و الدوره اليوم عامله عمايلها معي و مو نافع فيها اي مسكن

اشوفكم وقت لاحق

هبه

هبه
04-03-2009, 10:05 PM
كيفكم

انا الحمدلله اليوم تحسنت
سبب غيابي كنت مريضة كحه ومزكمه
والله لي اسبوع موقاده اتحرك اشغل النت واطفيه
حتى رحت للدكتور عطاني دواء وتبخير لصدري
الحمدلله اليوم احسن

وانا ماتغيرت ولاشيء لاتخافو مااجت وحده ثانيه ام محمد من سوريا

انا ام محمد متل قبل بس غيابي قلت لكم بسوريا مااقدر ادخل والان كنت مريضة
كم وحده فيكم سالت ماراح اذكر اسماء ويلي ماسئل بعرف اني بقلبكم :d من دون ماتحكو

ههههههههههههههه

مهم سالت عن الهبرين

لان دكتور بسوريا قال لي عرف سبب وقت سقطت بسوريا وقال المشيمة ماعم توصل غذاء للجنين لهيك بسقط والاسبيرين موكافي لازم اخذ الهبرين من بدايت حملي لشهر تاسع
وانا خايفة من الهبرين الاسبيرين وقت بسقط بنزف كيف الهبرين وخوفوني منه قالو يتعب ويصير جلد ازرق قرات عنها بلنت لهيك سالت يلي جربهااا:(

اما عن اخباري وعن المحروسه
كنت هوني بسعودية مبسوطه اكثر لان مافي وجع راس
اما بسوريا يصير وجع راس والمحروسة بتم تحكي طالعة نازلة
ليه وليه وليه
مهم راح اجلس هوني شهرين ونزل الان اخوه ومرته وبس رجع ننزل نحنا 4 شهور او 5 ومنرجع على قبل رمضان
لان بيصير شغل عند زوجي وكي نجدد اقامه
وزوجي هناك بيعمل بضاعه له كي وقت ياتي لهنا بتكون جاهزة يعني ماجالس هنيك بس كمان عم يشتغل

والمحروسة

هي هياا ماتغيرت بلع** زادت لان هناك تشوف سلايفي
وبدها تعمل نفسهم
وتقول ليه مايحبني وليه وليه

يعني والله هنيك بسورياا راح تجيب لي جلطة فوق ماسقطت ونزل وزني ماعدت اكلت منها
فقدان الشهيه على اكل صفر
نزلت كل يلي زدتهم بسعودية اول مانزلت كلهم قالو صاحه وشو عم تعملي حتى صحيتي
بعدها نزلتهم كلهم:mad:

حاج وجعت راسكم غبت وجبت لكم الهم
والان بدي ارتاح منها شوي:d قامت صابتني بلعين مرضت اول ماجيت لهون :eek:

واخر شيء راح تشوفوني بينكم على طول وسلامي للجميع
:good

وهي عملت لكم جميع الالوان ههههههههههههه:p

هاشو رايكم

سلامتك حبيبتي ام محمد و الله يهديها يارب

و عن الهيبارين انا جاوبتك بس يظهر ما قرأتي جوابي

و هو عادة اول التاسع يوقفوه عشان ما يصير نزيف وقت الولاده

انا ما جربته نورا ازا بتتزكريها هي جربته في حملها و ماشالله هلا عندها بنت و ولد الله يحميلها ياهم

و ان شالله يا عمري تحملي حمل سليم معافى تام كامل باذن الله انت و كل مشتهي ان شالله

هبه

سنوات الضياع
04-03-2009, 10:08 PM
هبووووش الله يعينك على وجعها حتى تخلي نفسية الواحد بالمرة
وانا بالمرة بطني بيخبط خبط معدتي بتقلب مابعرف مالها اول مرة تعمل هيك
شكلو فرحان دخل الرابع هههههههههههههههههههههه بيزكرني مفكرني ناسية
ألف سلامة عليكي حبيبتي

سنوات الضياع
04-03-2009, 10:54 PM
ام محمد تتهني حبيبتي عالعزيمة
والله يخليكو لبعض
مش حكيتو بدكو تاخدوني معنا وبمشي بعيد عنكو

هبه
04-03-2009, 10:58 PM
يي عليكي يا سنسن

ارتاحي شوي بلكي بيهدا

و فعلا من وجعها مو جاي عبالي اي اشي متضايقه حتى من حالي

هبه

راجية رزق ربى
04-03-2009, 11:22 PM
حبيبتى بكرة تشبعى حركة ان شاء الله يا حبيبتى
هبة مشكورة يا جميل اسعد الله ايامك
راسيل الف سلامة على بنتك يا جميل اعملى لها كمديات مياة ساقعة على طول وان شاء الله الحرارة هتنزل

راجية رزق ربى
04-03-2009, 11:23 PM
بوسة ربنا يفرح قلبك بحمل قريب باذن الله

ام محمد
05-03-2009, 01:28 AM
هبوش
الله يوفقك ويرزقك يارب
الحمدلله على كل شيء ايوه قرات ردك
وايوه اعرف نورا وان شاء الله مايصير معي شيء منها يارب وقت اخذها يارب

سنسن

موقلت لكي بدي روح اتعشى وين هربتي
شكلو صهري معذبك
لاتخافي بكر بس يجي بعرف ورجيه
هههههههههههههههه

راجيه رزق ربي
الله يوفقك يارب

LIBYAN
05-03-2009, 07:11 AM
اهلين

والله بحس روحى تعبانه وتعاركت مع زوجى البارحه

ولحد الوقت ما كلمنا بعض :cry:

الرجاله هلبه انانيين بشوفوك تاعبه وبتتقطعى قدامهم بس ما يهمهم الا نفسهم

مريم اليومين طول الوقت تبكى ومعصبه والله ما عارفه شن اللى صاير معها
وصهوبى كمان عنده غازات يعنى طول الليل سهر والنهار ماارتاح ابدا

وفوق كل هدا بقول انت ما معدله عليا
شن الى اعمله وانا ما لقيا وقت حتى لنوم اوف
والله بحس نفسى راح انفجر وما قادر اتكلم مع حد :cry:
قلت افضفض ليكم بلكى ارتاح شوى :(

سامحونى نكدت عليم على الصبح
يلا سلام شكله مريم فاقت من النوم

wafaa
05-03-2009, 09:39 AM
صباااااااااااااحو :

ليبيان :

هدي يابنتي ، هو اللي صاير معاك عاااااااااادي يصير مع الكل

بس مش عارفة شنو انقول لك ديري ، لانه واجد عليك بصراحة

مشي الموضوع ماتركزي على التوتر اللي صاير وحاولي تسأليه بلا عصبية بالك يحسابك خارقة

وحاولي تبرمجي وقت نوم الصغار بكري او في وقت تواجده هو في الحوش مع اني عارفة جونا بس حاولي

واحكي معه على اشياء حميمة بينكم وماتخليش حياتك مرتكزة على الصغار وتنسي روحك وهو معك

ربي يهدي سركما

نور العين
05-03-2009, 09:54 AM
صباح الخير ....

دعواتكم
نور العين

wafaa
05-03-2009, 10:11 AM
صباح الخير ....

دعواتكم
نور العين

الله يفرحك دنيا وآخرة

**عروب**
05-03-2009, 12:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اخباركم بنات...انا الحمد لله البارح على الساعة11 ونص بالليل..نومت اولادي وحصنتهم ورحت انا وزوجي اخذنا عمرة,,والحمد لله كانت احلى عمرة..قبلت فيها الحجر الاسود..ومسكت الركن اليماني ..
الله ييسر لكم كلكم عمرة قريبة يارب,
والله العظيم يابنات مع ان معرفتي بكم بسيطة..دعيت لكم كلكم ,,ودعيت لهبة.وراجية ووفاء ونور العين,,وكل بنات طبيبي الذرية الصالحة عاجل غير اجل.
ليبيانو..حبيبتي هدي نفسك..وتعوذي من ابليس ,,وعادي تحصل المشاكل بين الزوجين,,بس خليك هادية ومبتسمة وصدقيني حبيبتي ,,راح يرجع يعتذر لك.

سنوات الضياع
05-03-2009, 12:26 PM
ليبيانو الله يهدي البال ويصلح بينكو بسيطة لازم منها هالمشاكل تغيير روتين

لمى ولينا الله يتقبل منك حبيبتي العمرة والله يستجيب منك ويرزق الكل الذرية الصالحة ياااااارب

ام محمد رحت نمت لانكو تركتوني ههههههههههههههههههههههه اه والله صهرك هالفترة مغلبني كتير بدو ضرب
احكيلي كيف كان عشاكو امبارح؟؟؟

نور العين الله يفرح قلبك ياااارب ويرزقك الذرية الصالحة يااااارب ونسمع عنك الاخبار الحلوة

راسيل كيفها بنتك كيف صارت؟؟؟

رنوشة كيفك ياعيني شو اخبارك؟؟؟

اشراقة العنود كيفك ياعيني وشو اخبار الريجيم معك طمنيني صامدة ولا لأ ههههههههههههههههههه

لولوسين ازيك يا عيني وشو اخبار الرياضة معك وشو اخبار ضحضح مع التسنين؟؟؟

بوسة البسبوسة اخبارك ياعيني طمنينا عنك ؟؟

هبوووش كيفو انفك صار حديث المجتمع ههههههههههههههههه
وكيف جوز الغفر شو عاملين خخخخخخخخخخخخخ اما لقب مطلعاه عالاولاد

وسلااااامي للكل

نور العين
05-03-2009, 02:33 PM
يارب يا نور حامل عندي احساس انك حامل

و ربي ان شالله ما حيردني

دعيتلك من قلب الشهر هذا و ان شالله يارب يااااااارب حامل و ما بتشوفيها الا بعد 9 شهور بالتمام و الكمال يااااااااااارب

هبه

اللهم آآآآآآآآآآمين yarub ربي يسمع دعائك ويرده بالإجابة yarub