المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : يومياتي (ممنوع دخول الرجال)

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 [21] 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85

om hani
04-02-2009, 02:25 PM
ايناس الله يبعد عنك الملل والضيق ما بعرف ايش حصل كلنا يجي لنا ضيق يمكن من برودة الجو

نزل عندنا ثلج غطى كل شيء وانا حاسة بضيق مش قادرة اطلع اشوف صاحباتي

سحر الزمان
04-02-2009, 03:16 PM
سنسن ،، لا واللع لسى مارحت ، اليوم سافرو بيت حماي ع مكة وأجت لعندي من الصبح بنت تساعدني بالتنظيف ،، وبعد شوي رايحة عند أهلي ،، يمكن بكرة أو راحت للسبت :(

ايناس الحلوة ،، الله يغير عليكي الملل بالانشغال بالذرية الصالحة يارب وتربيتهم آمين
والمحشي طلع تحفة ،، خلص ،، كان فكري نتغداه اليوم كمان ، ما بيكفي :(

أم هاني ،، الله يبعتلك بنوتة حلوة وحنينة يارب ،،
بالنسبة لبيت حماي قال يعني ع بيطققوني لأنو بيني وبين بنتها -جارتي- خلاف ، بتفيق حماتي من النجمة وبتنزل عندها وما بترجع للنومة خخخخخخخخ مريحين مع ان بنتها على وجه ولاده وكل العائلة عبتجتمع عندهامع اطفالهم وهي ماعندها شغالة خخخخخ يعني عبوسخو بيت بنتهم وبيتي انا نضييييييف خخخخخ والأكل طبعا من برى ، بس عمي مزوق بيطلع بيقعد معي شوي وبيحاكيني فقمت احتفلت فيه وعملت محشي كوسا كثييييييير حبوه والحمدلله خخخخخخ الظاهر قرّحت معدتهم من الأكل الجاهز فمشان هيك اكلو عندي خخخخخخخخ أنا عبطبخ لجوزي وابني واذا أكلو معنا شو بيصرلي يعني ههههه
هلأ سافرو ع مكة وبعتقد بس رجعو بيقعدو عند سلفتي لولادة بنتهم ،، وقتها بيرجع النظام الماضي عندي ..

سلام

rana22
04-02-2009, 05:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا حلويين.....عساكم طيبين

امس رحت المستشفي عشان العملية....بس الدكتورة اجلتها للاسبوع الجاي مع اني صار لي يومين بطبخ اكلات للاسبوع كله و غسيل عشان مدة جلوسي في المستشفي و انقهرت لإن دكتورتني اجلت عمليتي و.....يا رب هونيها علي

سلامي لكل الحلويين و يسر الله اموركم جميعا

الأخت ايناس....ان شاء الله بدعيلك و لكل البناااات ان شاء الله

سنوات الضياع
04-02-2009, 05:14 PM
السلااااااام عليكم كيفكو ياصبايا؟؟؟

سحورة الله يطمنك يااارب واريح خليهم عند بنتهم هي اولى فيهم خخخخخخخ

رنوشة الله يقومك بالسلامة ياااارب وتشوفي ابنك عإيدك سليم معافى

ام هاني والله مش هالوحام بس بحس معدتي بتقلب و**ل ونوم كتير بس اهون من غيري الحمد لله

وسلااااااامي للكل

هبه
04-02-2009, 06:03 PM
السلااااااام عليكم كيفكو ياصبايا؟؟؟

سحورة الله يطمنك يااارب واريح خليهم عند بنتهم هي اولى فيهم خخخخخخخ

رنوشة الله يقومك بالسلامة ياااارب وتشوفي ابنك عإيدك سليم معافى

ام هاني والله مش هالوحام بس بحس معدتي بتقلب و**ل ونوم كتير بس اهون من غيري الحمد لله

وسلااااااامي للكل

يا هبوله مهو هادا الوحام

ولا انت شو فكرك الوحام

الوحام هو اي شي غريب بيحصل معاكي وقت الحمل و ما كان يحصل قبل

يعني كثرة النوم وحام

استغرابك من بعض الروائسح وحام

تشتهي اشياء ما كنتي تحبيها زمان وحام

تكرهي جوزك فجاه وحام خخخخخخخخخخخخخ

و معليش ان شالله بعد ما تعدي التلات شهور الاولانيين بيكون تعود جسمك على الحمل و ترتبتت هرموناتك و بترجعي طبيعيه ولا يهمك

و ربنا يسهلك امرك و يتمملك حملك على خير ان شالله

هبه

هبه
04-02-2009, 06:16 PM

كيفكم يا حلويين.....عساكم طيبين

امس رحت المستشفي عشان العملية....بس الدكتورة اجلتها للاسبوع الجاي مع اني صار لي يومين بطبخ اكلات للاسبوع كله و غسيل عشان مدة جلوسي في المستشفي و انقهرت لإن دكتورتني اجلت عمليتي و.....يا رب هونيها علي

سلامي لكل الحلويين و يسر الله اموركم جميعا

الأخت ايناس....ان شاء الله بدعيلك و لكل البناااات ان شاء الله

معليش رنوونه بتهون يا عمري و كله بميعاده

بس بسألك انت اولادك جبتيهم قيصريه الاثنين برضه؟؟

هبه

هبه
04-02-2009, 06:20 PM
سنسن ،، لا واللع لسى مارحت ، اليوم سافرو بيت حماي ع مكة وأجت لعندي من الصبح بنت تساعدني بالتنظيف ،، وبعد شوي رايحة عند أهلي ،، يمكن بكرة أو راحت للسبت :(

ايناس الحلوة ،، الله يغير عليكي الملل بالانشغال بالذرية الصالحة يارب وتربيتهم آمين
والمحشي طلع تحفة ،، خلص ،، كان فكري نتغداه اليوم كمان ، ما بيكفي :(

أم هاني ،، الله يبعتلك بنوتة حلوة وحنينة يارب ،،
بالنسبة لبيت حماي قال يعني ع بيطققوني لأنو بيني وبين بنتها -جارتي- خلاف ، بتفيق حماتي من النجمة وبتنزل عندها وما بترجع للنومة خخخخخخخخ مريحين مع ان بنتها على وجه ولاده وكل العائلة عبتجتمع عندهامع اطفالهم وهي ماعندها شغالة خخخخخ يعني عبوسخو بيت بنتهم وبيتي انا نضييييييف خخخخخ والأكل طبعا من برى ، بس عمي مزوق بيطلع بيقعد معي شوي وبيحاكيني فقمت احتفلت فيه وعملت محشي كوسا كثييييييير حبوه والحمدلله خخخخخخ الظاهر قرّحت معدتهم من الأكل الجاهز فمشان هيك اكلو عندي خخخخخخخخ أنا عبطبخ لجوزي وابني واذا أكلو معنا شو بيصرلي يعني ههههه
هلأ سافرو ع مكة وبعتقد بس رجعو بيقعدو عند سلفتي لولادة بنتهم ،، وقتها بيرجع النظام الماضي عندي ..

سلام

غريبين بيت حماكي

مو وقت كنتوا متخانقين هم اللي كانو يسعوا يصالحوكم على بعض!!

لهالدرجه بنت حماكي شرانيه و قلبتهم عليكي؟؟؟

الله يهديها ان شالله و ماشالله عليكي شطووره بتعرفي كيف تتصرفي معهم

انا كنت حنقهر و ازعل و يمكن اعيط لو عملوها فيي

و بنفس الوقت حضل اوجب و اطبخ و انفخ زي الهبله

بس عم بحاول اتعلم اصير شريره شوي و ان شالله خير خخخخخخخخخخ

و ان شالله بس تروحي للدكتور تطمني و تطمنينا ان شالله يارب و ما عليكي من الوحام خف او زاد ما بيأثر حبيبتي و عمره ما كان دليل قوة الحمل من عدمه

هبه

هبه
04-02-2009, 06:24 PM
صباح الورد عليكم بنات يارب تكونوا كلكم بخير ونسمع منكم أحلى الأخبار

التامك أهلا وسهلا فيكي نورتي اليوميات عرفينا عليكي أكثر كيف حالك؟ومن أي منطقة في المغرب أنت؟الحمدلله انا بخير بس مرهقه من قلة النوم..

سحورة حلو كثير الاهداء الي حطيتيه للبنات الغايبات الله يطمنا عليهم ويرجعهم بالسلامة خاصة أم محمد و نور ولولو
هبوش كمان مكانها فاضي يارب تكون بخير ونفسيتها مرتاحة..

ان شاء الله لان نفسي في بنوته بس تعبت من الحمل والولادة لاني شفت الموت بعيوني الله يرزقنا كلنا وما يحرم اي مسلمة من هذه النعمه
الله يعينك على بيت حماكي انت حامل المفروض ما يتعبوكي
وانا حامل هلكت عزايم لاهل زوجي دايما اصرخ في وجه زوجي حرام عليك انا تعبانه بعدين يراضيني بكلمتين ..
اكثر شيء يضايقيني اني لما اعمل عزومة لابو او ام زوجي لازم اخوانه يجوا كمان يتوسخ البيت كثير وين**ر ظهري وانا ارتب وانظف..
وانزعج من سلفتي لان تعليقاتها ما تعجبني مرات اتمنى لو اننا عايشين في مكان بعيد كثير عن اهله.:(

انا هنا هنا هنا

و بقرا اخباركم والله

بس اليومين اللي فاتو انخبصت شوي

مرضت و صابتني حراره و فلو فظيع ما كنت قادره اوقف على رجلي

بس الحمد لله اليوم و مبارح احسن

و جبنا تلاجه جديده و على تعزيل القديمه و تنضيف و ترتيب يعني مشاغل

بس كلكم بالقلب و الله و كل ما تصحلي فرصه تلاقيني دخلت

بس شوي بطلع اجيب هنو افندي و بعدها حنشغل بتلبيسه و غياره و اكله يكون جا موعد نانا

و بس يجتمعوا الاثنين سوا رااااااااحت علي الله يعيني عليهم و يحميهم يارب و يرزق كل مشتهي بالذريه الصالحه ان شالله

و يرزقك بالبنوته اللي نفسك فيها

و اذا حملت و ولدت طبيعي بدعيلك و انا اولد مثل ما دعيتيلي و انت تولدي يااااااااااااااارب

هبه

هبه
04-02-2009, 06:27 PM
كبفكم اخواتي سحر الزمان وسنوات الضياع انشاء الله بخير ووينك يالولوسين والله اشتقتلكم كلكم يومياتي انا كلها روتين يومي كل يوم نفس اليوم اللي قبله بس اليوم برد شوي وحاسة نفسي **لانة واليوم طابخة مكرونة سالسة وعم باستنى زوجي حتى يرجع من الشغل عشان نتغدوا وقلت خللي اطل على الصبايا الحلوين والله منورين اليوميات وباالدات انت ياسحر الزمان سؤالك علينا كان بطريقة ظريفة بأبيات حلوة من الاغاني الحلوة وانشاء الله الكوسة محشي طلعت حلوة ؟هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاكيد حماتك حتنبسط منك

هلا انووسه منوووره

صحه و هنا على المكرونه و معليش حبيبتي الله بيعين على الروتين و كويس اللي في على زماننا نت و ستالايت و تيليفونات

مساكين اهلنا كيف كانو متغربين بدون هالتكنولوجيا

الحين قليل الواحد يحس بالغربه اول كانت اكيد اصعب

و الله يعين

و ربي يرزقك باللي يآنس وحدتك و يغير عليكي الجو و يملالك البيت لعب و شقاوه و صراخ يااااااااارب

هبه

هبه
04-02-2009, 06:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفك ام هاني انشاء الله بخير صديقتكم من المغرب

هلا فيكي اختي منووووره انت و كل اهل المغرب

و ياريت لو تعرفينا عليكي اكثر

هبه

هبه
04-02-2009, 06:33 PM
الحمد لله رديت على كل اللي كانوا بالصفحه الماضيه و اللي كانو بالصفحات اللي قبل معليش سامحوني

بس الساعه 12 الا تلت ولازم اطلع اجيب دبدوب افندي

و بعد هيك حنشغل معاه على تغسيل و لبس و اكل

اشوفكم وقت لاحق ان شالله

سلاام للكل بلا استثناء حاضرين و غايبين

هبه

سنوات الضياع
04-02-2009, 06:41 PM
هههههههههههههههههههههه طيب ياهبوش بتضلك الكبيرة وخبرة
بس انا قصدي وحامي مش صعب متل غيري الحمد لله يعني
ياستي ومنكم نستفيد

هبه
04-02-2009, 09:47 PM
تسلمي يا بطه

و هو كله وحام سواء سهل او صعب المهم انو شي جديد على الجسم سبحان الله

انا نعسسسسسسست

بروح انام و اصحى على العصر ان شالله

سلااااااام جميعا

هبه

هبه
05-02-2009, 03:02 AM
وينكم يا حلوين اليوم ليش مو باينين

لولو و ليبيان و نور و سحووره و حساسه و ايناس و الهدى و الكل بلا استثناء

شو صايرلكم ليش مقاطعين اليوميات

ولا عشان انا اليوم جيت انتو رحتوا

خلاص ما بجيبلكم عشا

كنت ناويه اعشيكم معي شي لذيذ

هبه

نور العين
05-02-2009, 10:49 AM
صبااح الورد والفل واليااااااسمين .. والحلووو كلووووووو welcome
00000000000
كيف الحلوااااااات الغالياااااااات ss:

bye

دعواتكم
نور العفاف

نور العين
05-02-2009, 10:54 AM
وينكم يا حلوين اليوم ليش مو باينين

لولو و ليبيان و نور و سحووره و حساسه و ايناس و الهدى و الكل بلا استثناء

شو صايرلكم ليش مقاطعين اليوميات

ولا عشان انا اليوم جيت انتو رحتوا

خلاص ما بجيبلكم عشا

كنت ناويه اعشيكم معي شي لذيذ

هبه

سلامتك من المررض وما تشوفي شررررررر هبوشتنا الغالية 00 وهذاني موجودة شو بتعشيني والا اطلع angry

نور العين
05-02-2009, 11:10 AM
السلام عليكم

كيفكم حلويييييين الحمد لله بخير سحورة آمين آمين وكل نساء المسلمين

نور من قلبي والله بدعيلك انت وأم محمد ووفاء وكل بنات المسلمين وان شا ءالله قريبا تسمعينا خبر حلو الله ما في أكرم منو حبيبتي وتعالي هنا ما في خروجات ولا أفراح ولا شيء بطلتو ولا ايه احكيلنا ست نور وحشتنا سوالفك الحلوة

سنسن أخبار غزة ايه؟ والله يوفقك بدراستك

رنا أكيد ولدت ربنا يسمعنا عنها خير يارب

ايناس كيف حالك وأحوالك احكيلنايومياتك

هلا بأم شروق ولا تخافي طبيبي وشو حلو أكيد حتحملي بادن الله والله يعوض صبرك خير

ليبيان مبارك طهور ابنك والله يحميه لك

حساسة ربنا يتمم لك بخير والله يوفقك

المهم أخباري احنا هلا اجازة أسبوع وبعد أخد ورد مع الباشا بتاعي قبل يوديني عند أمي يوم الأحد والحمد لله وسابنا عندها ورجع هو على شغلو وظلينا هناك لغاية امبارح والحمد لله أختي ولدت بالسلامة وجابت بنوتة ماشا ءالله تبارك الله المسكينة ظلت تتوجع من الواحدة الا ربع بالليل لغاية 3ونصف العصر حاولوا معاها تولد طبيعي بس الله ما راد ودخلوها على غرفة العمليات وولدت بالقيصري وان شا ءالله عقبالكم جميعا يارب الهي لايحرم حد من نعمة الأمومة يارب

ربي يسمع كل دعواتك ويجيبهاااااااا قريبا وعاجلا 00 ومشكورة حيااااتي على اهتمامك ولك الاجر من عند الله بدعوتك بظهر الغيب لاخواتك في الله 00 والله يسعدك دنياااا واخرة ويخلي لك ضحضوحة ويرزقك باخوانها واخواتها وتفرحي بيهم .....

والحمد لله على سلامة اختك والف مبروك البنوتة وتتربى بعزكم ان شاء الله yarub

نور العين
05-02-2009, 11:22 AM
مسا الورد والفل والياسمين صبايا

كييييييييييييييفكم انا رجعت من سفريتي لبيت اهلي يوم الخميس

والحمد لله انبسطت كتييييييييييييييييير كتيييييييييييييير كتييييييييييييييييير بهالمشوار

قضيناه ضحك ورحل ومشاوير

وزعلت كتير بس ودعتهم بس آخرتي لازم أرجع لبيتي

ماشاء الله شايفه في حوامل كتير صارو باليوميات

سنسن وسحروه اللي انتبهت عليهم الف الف مبروك وربنا يتمم الكم ع خير انتو وكل الحوامل يارب

ويرزق الباقيات بالحمل ياااااااااااااااااارب

معلش صبايا ما قرأت اليويمات بس حبيت أخبركم اني رجعت بقرأ اليوميات وبرد عليكم

سي يووو

الي رجعه اكيد

سلام

الحمد لله على السلامة ام جنونة كيفك وكيف جنونة 00 وكويس انك رحتي لاهلك غيرتي وانبسطي والله يدوم عليك الوناسة ......

نور العين
05-02-2009, 11:34 AM
اهداااااااء من سحر الزمان لكل الغاليات الغايبات بلا استثناء
وبدون ذكر اسماء :(

يا غايب ليه ما تسأل ع حبابك اللي يحبونك وينامو الليل بعيونك أنا بفكر فيييك
تبعد عني وتنساني محتاجك جنبي ترعاني تنسني جروحي وأحزاني أنا مشتاق لعنيييك

،،،،،،،،،،

وينهم أحباب قلبي وينهم
وينهم راحو ولاأدري وينهم

،،،،،،،،،،

ماااا ودعوني ، مااا شافو عيوووووني
راااحو رااااحو ،، وحدي خلووووووني

لا ،، بس عن جد ,,, تخنتوها :((

يعني فهمنا بأنكم ع بتشوفو غلاوتكم عنا ،،
على قولتهم : كثر الدلال بيكره العاشق tongue2

بس بالنهاية

أخاصمك آآآآه ،، أسيبك لااااااا tongue2

ههههههه

هههههههههه كويس انه غياب البنات خلاكي تصيري شاعرة 00 وصدقتي كتير بنات غايبااات
والوردية صار لهااا زمن ما بينت ان شاء الله غيابهم خيرررر ويأتوا لنااا بأخبار حلوة زي ام ضحضوحة :)

نور العين
05-02-2009, 11:40 AM
صباح الورد عليكم بنات يارب تكونوا كلكم بخير ونسمع منكم أحلى الأخبار

التامك أهلا وسهلا فيكي نورتي اليوميات عرفينا عليكي أكثر كيف حالك؟ومن أي منطقة في المغرب أنت؟الحمدلله انا بخير بس مرهقه من قلة النوم..

سحورة حلو كثير الاهداء الي حطيتيه للبنات الغايبات الله يطمنا عليهم ويرجعهم بالسلامة خاصة أم محمد و نور ولولو
هبوش كمان مكانها فاضي يارب تكون بخير ونفسيتها مرتاحة..

ان شاء الله لان نفسي في بنوته بس تعبت من الحمل والولادة لاني شفت الموت بعيوني الله يرزقنا كلنا وما يحرم اي مسلمة من هذه النعمه
الله يعينك على بيت حماكي انت حامل المفروض ما يتعبوكي
وانا حامل هلكت عزايم لاهل زوجي دايما اصرخ في وجه زوجي حرام عليك انا تعبانه بعدين يراضيني بكلمتين ..
اكثر شيء يضايقيني اني لما اعمل عزومة لابو او ام زوجي لازم اخوانه يجوا كمان يتوسخ البيت كثير وين**ر ظهري وانا ارتب وانظف..
وانزعج من سلفتي لان تعليقاتها ما تعجبني مرات اتمنى لو اننا عايشين في مكان بعيد كثير عن اهله.:(

هلااا فيكي ام هنوي وشكرا على سؤالك عني 00 وبالنسبة لسلفتك طنشيهاااا وهي بتعرف حااالها لما تشوف التطنيش <<<< ماني سهلة آه tongue2

سحر الزمان
05-02-2009, 07:15 PM
هبه ،، عليكي العافية ومنورة :)

نور ،، اهلين ،، والله مظبوط الوردية وكمان بنوتة قمر من زمان ماطلو الله يطمنا ع الجميع

سنسن ،، الحمدلله مو اكثر من هيك ،، أنا اليووم شادد علي الوحام : لعية مع دوخة :(

كتبت رد 3 مرات وراح :(

طبخت اليوم كباب ببطاطا بس هلأ ع بدوقه طالعه مااااااااااااالحة :( شو بدي أعمل ؟؟ حسافة على وقفتي ودوختي وأنا ع بعملها :(

سنوات الضياع
06-02-2009, 12:13 AM
مسااااا الخير ياصبايا
كيفكو ووين مالكو اليوميات نايمة هيك
شو اخباركو طمنونا عليكو
سلااااامي للكل

هبه
06-02-2009, 02:35 PM
هبه ،، عليكي العافية ومنورة :)

نور ،، اهلين ،، والله مظبوط الوردية وكمان بنوتة قمر من زمان ماطلو الله يطمنا ع الجميع

سنسن ،، الحمدلله مو اكثر من هيك ،، أنا اليووم شادد علي الوحام : لعية مع دوخة :(

كتبت رد 3 مرات وراح :(

طبخت اليوم كباب ببطاطا بس هلأ ع بدوقه طالعه مااااااااااااالحة :( شو بدي أعمل ؟؟ حسافة على وقفتي ودوختي وأنا ع بعملها :(

اوعي تكوني كبيتيها

لزيادة الملح اغسلي حبة بطاطا و اشرحيها بالسكينه و حطيها مع الاكله و خليها تغلى شوي بتسحب كل الملح بعدين بتشيليها و بتكون الاكله خطييييييره

هبه

هبه
06-02-2009, 02:55 PM
صباحكم

رحت وصلت نانا هانم على المدرسه و رجعت

بشوف الواجب و برد عليكم ان شالله

هبه

هبه
06-02-2009, 02:57 PM
مسااااا الخير ياصبايا
كيفكو ووين مالكو اليوميات نايمة هيك
شو اخباركو طمنونا عليكو
سلااااامي للكل

هلا بسنسن

انا مبارح الصبح كنت مشغوله شوي طبيخ و تنضيف و العصر زوجي كان في البيت

و لما اجيت المسا افتح المنتدى ما رضي يشتغل معي ما بعرف ليش

بس الحمد لله هيو اليوم اشتغل

يعني عذري معي خخخخخ

هبه

هبه
06-02-2009, 03:00 PM
سلامتك من المررض وما تشوفي شررررررر هبوشتنا الغالية 00 وهذاني موجودة شو بتعشيني والا اطلع angry

و ليش معصبه فوق منتي جايه متأخر كمان بتتشرطي خخخخخخخ

خلاص ولا تزعلي هلا بعملك احلى طبق شكشووكه بتحبيها ولا لأ؟؟

هبه

om hani
06-02-2009, 03:09 PM

صباح الخير كيفكم يا حلوات؟
أنا تعبانة مابعرف ايش حصل لي يعني أكثر من أسبوعين وانا عندي سعال وزكام وكمان يوسف وهاني وكلما اتحسن يرجع هاني يجيب لي المرض الله يعين
المشكلة الان اني من أمس وانا عندي صعوبات في البلع مش قادرة أبلع تمام حتى ريقي أبلعه بصعوبه
أمس طول الوقت أوصي زوجي أذا جرى لي شيء لا تنسى لسه ما خلصت أيام القضاء الي عندي وزوجي يقول لي حتكوني تمام ما تخافي أكيد هذا من قلة النوم لان طول الليل يوسف يصحيني
ان شاء الله أشفى لان من لما ولدت يوسف صارت صحتي ضعيفة الله يرحمنا برحمته الواسعه

هبه
06-02-2009, 03:47 PM
نور الحلوه يلا غسلي ايدينك و تعالي اتفضلي الشكشووكه الهبوشيه وصلت

و كل اللي يحب يتفضل

http://www.up2up.com/uploads/images/up2up-58f6912079.jpg (http://www.up2up.com/)

هبه

هبه
06-02-2009, 03:49 PM

أنا تعبانة مابعرف ايش حصل لي يعني أكثر من أسبوعين وانا عندي سعال وزكام وكمان يوسف وهاني وكلما اتحسن يرجع هاني يجيب لي المرض الله يعين
المشكلة الان اني من أمس وانا عندي صعوبات في البلع مش قادرة أبلع تمام حتى ريقي أبلعه بصعوبه
أمس طول الوقت أوصي زوجي أذا جرى لي شيء لا تنسى لسه ما خلصت أيام القضاء الي عندي وزوجي يقول لي حتكوني تمام ما تخافي أكيد هذا من قلة النوم لان طول الليل يوسف يصحيني
ان شاء الله أشفى لان من لما ولدت يوسف صارت صحتي ضعيفة الله يرحمنا برحمته الواسعه

ام هاني بعيد الشر عنك

بتصوميهم و ما عليكي الا العافيه ان شالله

بس هو من التعب و الارهاق

لأن الزكام و الكحه يبيلهم راحه تامه و نوم على الاقل 8 ساعات متواصل عشان تحسي بالفرق

في دواء اسمه هيستاتوسين شراب هو طعمه شوي بشع بس رهييييييييب 3 مرات في اليوم تاخذيه بس ممنوع لا تسوقي ولا تطلعي اماكن بعيده لأنه بيخليكي تنامي

بس بتصحي مرتاحه و حلقك طري

جربيه و ان شالله يفيدك

و ما عليكي الا العافيه ان شالله

هبه

سحر الزمان
06-02-2009, 04:21 PM
سنوات ،، اهلين فيكي نحن متواجدين اهوه :)

ام هاني ،، عليكي الف عافية والله يخليكي فوق راس اولادك ويبارك بعمرك امين

هبه ،، الله يسامحك مش كنتي تقوليلي المعلومة هي من الصبح خخخخخخ
بس شو عملت البارحة شلت حبات الكباب ببطاطا وحطيتها بصلصة جديدة وغليتها كثير ،، ومع هيك طلع ملحها ظاهر بس الحمدلله اتاكلت :)

حطيت فطور لزوجي وابن ماي وهلأ خلصو يلا سلام

سنوات الضياع
06-02-2009, 06:06 PM
مساااا الخير
هبوش يسلمو ايديكي عالشكشوكة بس مابحبها خخخخخخخخخخخخ

ام هاني ألف سلامة عليكي ياااارب وماتشوفي شر والله يخليكي لاولادك وان شاء الله بتقضي اللي
عليكي لما تصيري احسن

سحورة انتو الخير والبركة بس اليوميات صارت **ولة كتييييييير كانت غير هيك ان شاء الله
يكونو كلهم بخير ويكون المانع خير ياااارب

وسلاااااامي للكل

نور العين
06-02-2009, 10:11 PM
نور الحلوه يلا غسلي ايدينك و تعالي اتفضلي الشكشووكه الهبوشيه وصلت

و كل اللي يحب يتفضل

http://www.up2up.com/uploads/images/up2up-58f6912079.jpg (http://www.up2up.com/)

هبه

ممممممممممممم :) لذيييييذة تسلم ايدك هبوووش :good
نحنا نحط فوقها جبن مبشور او سلايس وتطلع زي البيتزا يميييييي

نور العين
06-02-2009, 10:15 PM

الف سلامة عليك ام هاني 00 ممكن من الجو اشربي لك اشياء دافية وان شاء الله ما عليك شرر

سحر الزمان
07-02-2009, 12:14 AM
cry بنـ cryــــــات cry

ضهري ع بيوجعني كثير ،،،

دخلت ع الحمام لقيت دم أحمر مع اافرازات crycry

شكلو هالحمل مثل المرة الماضية cry

وضحت الصورة الأسبوع الماضي ما سمعت النبض وهلق ع بدمي شكلو بدو ينزل crycrycry

كنت بدي روح ع الدكتورة اليوم قال هي اليوم بإجازة :( راحت لبكرة :(

كثير خايفة وجسمي صار يرجف cry بعرف النفسية إلها دور كبير بس والله مو بإيدي cry

حسبي الله ونعم الوكيل ،، لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ،، وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد ،، ربي إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين ،، ربي إني بما نزلت إليّ من خير
فقير ،،

crycrycry

LIBYAN
07-02-2009, 02:46 PM
اهلين

سحورة : الف سلامه بس ارتاحى وما تجهدى نفسك وربى يثبت البيبى

ام هانى : الف سلامه عليك

هبه : واخيرا طليتى كيفك وكيف الاولاد

وسلامى للكل

سنوات الضياع
07-02-2009, 05:16 PM
سحورة الله يثبتو ياااارب وهدي حالك روحي عند دكتورة تانية مش ضروري هي
المهم تطمني عحالك والله لا يحرمك منو يااااارب وابقي طمنينا عليكي

هبه
07-02-2009, 05:26 PM
ممممممممممممم :) لذيييييذة تسلم ايدك هبوووش :good
نحنا نحط فوقها جبن مبشور او سلايس وتطلع زي البيتزا يميييييي

المره الجايه بجربها بالجبنه

انا مفركة البطاطا صرت احط عليها جبنه تطلع روعه فاتوقع هاي كمان بتطلع لذيذه

بس اعملها بالجبنه ببعتلك حصتك ان شالله

هبه

هبه
07-02-2009, 05:28 PM
cry بنـ cryــــــات cry

ضهري ع بيوجعني كثير ،،،

دخلت ع الحمام لقيت دم أحمر مع اافرازات crycry

شكلو هالحمل مثل المرة الماضية cry

وضحت الصورة الأسبوع الماضي ما سمعت النبض وهلق ع بدمي شكلو بدو ينزل crycrycry

كنت بدي روح ع الدكتورة اليوم قال هي اليوم بإجازة :( راحت لبكرة :(

كثير خايفة وجسمي صار يرجف cry بعرف النفسية إلها دور كبير بس والله مو بإيدي cry

حسبي الله ونعم الوكيل ،، لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ،، وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد ،، ربي إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين ،، ربي إني بما نزلت إليّ من خير
فقير ،،

crycrycry

الله يسامحك سحووره بروح على غيرها و بتطمن

لو بروح على الطوارئ ولا استنى لبكره و انا على اعصابي

طب طمنينا رحتي اليوم ولا لأ؟؟

و شو قالتلك الدكتوره

طمنينا عليكي و ان شالله خير

و الله يثبتك يارب

هبه

هبه
07-02-2009, 05:32 PM
اهلين

سحورة : الف سلامه بس ارتاحى وما تجهدى نفسك وربى يثبت البيبى

ام هانى : الف سلامه عليك

هبه : واخيرا طليتى كيفك وكيف الاولاد

وسلامى للكل

هلا هلا بليبيانو الحلوه

انا اللي مو باينه ولا انت

طمنينا عليكي و متى مسافرين بريطانيا

و ورينا صورة صهيب و شو عامله مريوومه معه

هبه

هبه
07-02-2009, 05:33 PM
سحورة الله يثبتو ياااارب وهدي حالك روحي عند دكتورة تانية مش ضروري هي
المهم تطمني عحالك والله لا يحرمك منو يااااارب وابقي طمنينا عليكي

نفس رأيي يا سنسن

بس ان شالله انها تكون شغله خارجيه و تطمنا عنها و عن البيبي اليوم

انت كيف حملك و كيفك مع الوحام اليومين هدول

هبه

هبه
07-02-2009, 05:36 PM
البقيه اين انتم

وفوووووووووووووووئه وينك يا عسوله الكل اشتاقلك

و الورديه و حمامه و الذهبي و ام ندووره و حساسه و بنووته و غناة الروح و دفستون و الحنونه و حنين و فرووحه من رجعت بيتها ما شفناها و مليزه و الهدى و زهرة الشام و ام محمد و ام ساره و ست الحبايب و لولو بعد مختفيه هاليومين و الكل بلا استثناء يلا اظهروا و طمنونا عنكم جميعا

هبه

هبه
07-02-2009, 05:39 PM
انا ضهري امس ضرب علي على الاخر و صرت ابكي من الوجع

و زوجي دهنلي ياه اكثر من مره و خلاني تدفيت عشان يخف الوجع

اليوم احسن بس لسا موجود حتى اني مو قادره اقعد كثير من الم ضهري

ان شالله خير

سلاام للكل

و سحووره طمنينا عليكي و ان شالله خير يارب

هبه

سنوات الضياع
07-02-2009, 06:11 PM
هبووووش ألف سلامة عليكي يااااارب ماتشوفي شر
وصدقتي كل هدول مختفيين ولا حدا بطمنا عنو بكلمة حتى
ان شاء الله المانع خير ياااارب

سنوات الضياع
07-02-2009, 06:13 PM
والله الوحام ماشي حالو بس زايدة عليي اللوعة هاليومين
يلااا فترة وبتعدي الحمد لله على كل شي

حساسه
07-02-2009, 06:25 PM
هلا بالحبايب
انا غبت وعذري معي
امتحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــانات
متعبتني
وياليت احل عدل كل مادة اعظم من الثانية شكلي مابرتاح الا اذا حملت كم مادة الله يستر
هبة
سلامت ظهرك
سحورة
انشاءالله خير
انا بدايت حملي نزلت مني افرازات بنيه واجد وخفت ونبض بعد سمعته متاخر
فلا تحاتي والي الله كاتبه راح يصير
ليبيان
شخبارك مع الحلوين صهيب ومريوم
لولو
وينك اليوم ماشفت يومياتكم
زهرة الشام
خبرينا ويش اخبارك
انشاءالله ماترجعي لنا الا وانت حامل
فرح وينك غيبة عنا انشاءالله غيابك خير

حساسه
07-02-2009, 06:27 PM
سنوات
مبروك دخولك الثالث وانا اليوم دخلت الثامن

سنوات الضياع
07-02-2009, 07:01 PM
الله يبارك فيكي يا حساسة والله يتمملنا على خير يااااااارب وألف مبروك الك عقبال الولادة يااارب

om hani
08-02-2009, 02:13 AM
كيفكم حبايبي ان شاء الله بألف خير
للأسف الصفحة مش راضية تفتح معي بس أكتب لكم الرد من صفحة المواضيع المشترك بها ويارب يوصلكم
سحورة حبيبتي هدي نفسك النفسية لها دور كبير لا تخافي مرات الواحدة في أول الحمل ينزل منها شوية دم ومع الراحة التامة يروح بس لازم في الأول تروحي الطوارئ يتأكدوا من سبب الدم يمكن يعطوكي مثبتات ان شاء الله ربي يثبته لك ولا ي**ر بخاطرك أبدا..

هبوش حبيبتي ألف سلامة عليكي الله يشفيكي يارب في القريب العاجل أنا بعرف كويس ايش معنى وجع الظهر لأن مرات ما أقدر أنام من وجع ظهري ريحي نفسك ولا تحملي اشياء ثقيلة والله يشفيكي امين يارب..

تسلمي حبيبتي نور أنا اليوم رحت الدكتور وقال لي أن سبب كل الاعراض الغريبة الي جت لي(صعوبة البلع وضيق النفس وما اقدر اوقف او اتحرك) كلها بسبب قلة النوم والراحة خاصة ان عندي سعال وزكام والاصابات الفيروسية لازم لها راحة ونوم ولا يتأخر شفاءها يعني لازم أتحمل صعوبة التنفس والبلع الى أن يرحمني الله ويشفيني وصرت كل يوم اشرب ماء بعد ما أقرأ عليه قران والله كريم..

سلام لكل البنات

سحر الزمان
08-02-2009, 03:01 PM
سلام بنات

الحمدلله البارحة رحت ع الدكتورة وسمعنا نبض الجنين ووصفتلي ابر تثبيت مع حبوب الدوفاستون ،، حبيت طمنكم البارحة بس المنتدى ما فتح معي :(
أنا صار فيني هيك لأني قعدت بالسيارة بالكرسي اللي ورى ،، اخو زوجي قعد قدام محلي وانا خلف زوجي ،، مع ان سيارتنا حديثة (لاندكروزر) بس أثرت علي المطبات اللي بالشوارع وأنا قاعدة خلف !!!
الخلاصة رجعت ع البيت ضهري صار يوجعني وبعدين شفت دم رحت أخدت دوفاستون ووقف الدم وتاني يوم ع العصر مرة ثانية بلش الدم فأخدت كمان دوفاستون ووقف ،، دكتورة صايرة اسم الله حولي :(

ورحنا ع الدكتورة وقلت لزوجي بطلت أقعد ورى أبدا أبدا ،،

والله يجعلو كامل الخلق والخلق سليم معافى من الصالحين ،،

هبه وسنوات وليبيان وأم هاني وحساسة ونور،، الله يخليلي ياكم يارب :)

الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ،،

والله أنا هالدكتورة ما كثير استظرفتها ،، عملتلي تحاليل سألتها عن نتائجهم قال كله كويس !!! طيب وين النتيجة !!
قلتلها قبل مايصير معي هيك أنو ضهري كثير عبوجعني في داعي آخد مثبتات أنا ضهري خفيف ، قال لا ، والألم هذا قلة كالسيوم !!
وهلأ عبدور عدكتورة سورية ،، دكتورتي جوالها خارج التغطية :( الظاهر برى السعودية :(
بتسمعو شي عن دكتورة بالرياض منيحة ؟؟

سنوات الضياع
08-02-2009, 03:53 PM
الحمد لله انك طمنتني على البيبي والله يتمملك على خير يااااارب
وبلاها هالطلعة هادي الفترة (الزم بيتك خبيبي ) متل ما بيحكولنا اليهود
ههههههههههههههههههههههههههههه

LIBYAN
08-02-2009, 05:10 PM
سحورة :الحمد لله انك اطمنتى وطمنتينا وبلاش طلوع لبرا

سنسن : صرتى تحكينا بكلام اليهود يلا بنثقف

حساسه : مبروك دخولك الثامن وعقبال التاسع يارب وشدى حيلك فى الدراسه بيبى ودراسه مايصير

هبه : حلوة الشكشوكه و الله صور صهوبى كنت بنزلها بس خيط التوصيل ما لقيته بس القه انزلهم

حساسه
08-02-2009, 05:38 PM
سلام
سحورة
مبروك بس الزمي الراحة لحد ماتخلصي الثالث
ومدام اجهضتي قبل اخدي الدفستون الى بداية الرابع
انا كذا والله يثبته ويحفظه لش

حساسه
08-02-2009, 05:40 PM
ليبيان
الله يبارك فيك ياحلوة
والله قاعدة اسوي الي اقدر عليه والله كريم ياليبيان

نور العين
08-02-2009, 06:15 PM

كيف حال الحاضرااااااات ؟؟؟ والغايبات الله يرجعهم لناااااا بالسلامة yarub

ان شاء الله اقدر ارد عليكم وحدة وحدة لاني اليوم تعبانة زكااام والدورة م**ريني
مدري اشفيها الدورة مقدمتني اسبوع :confused: ممكن جنت او عندها موعد مع وحدة غيري ههههه

دعواتكم
نور النبوة

لولوسين
09-02-2009, 01:28 AM

الحمدلله أنواليوم انفتحت معي اليوميات امبارح غلب حماري هههههههههههههههههه معاها

كيفكم بنات الكم وحشة والله

كنت مسافرة يومين لأختي الي ولدت عقبالكم جميعا يارب وجيت بس للأسف ضحضوحة مرضت يا قلبي بالزكام وبتسعل المسكينة وزوجي وأهلو عملولي فركة أدن على قولة السوريين ههههههههههههههههه يعني انا السبب في مرضها بس والله الجو برد وين ما تروح ها السنة وزي ما قلتلكم سابقا عنا برد مو طبيعي والأحوال الجوية غير شكل يمكن تشوفو ها الشيء بنشرات الأخبار فيه ناس ماتت من الفياضانات والبيوت الي انهدت عليهم ولا حول ولاقوة الا بالله

بس عندي لكم خبر حلو لقيت شغالة ست كبيرة تقعدلي مع ضحى والحمد لله بس على الله بنتي تتعود عليها أول يوم يا قلبي بكيت كثييييييير ما عرفتها
على الله عشان أقدر أروح الشغل في وقتو وما أضطر أتغيب أصل المديرة بهدلتني يوم السبت هههههههههههههههههههه لقيتها بالفصل وناوية تخرج العيال أصلي اتأخرت وقبلها غيبت يومين ههههههههههههههههههههههههه وكانت طايشة بس رحت الها ولحست مخها بكلمتين حلوييييييين ههههههههههههههههههههه فاكرة أنها أحسن من بنتي هههههههههههههههه يتحرق الشغل بالي فيه المهم عندي سلامة بنتي الله يحميهالي يارب بس رحت لها ترضية خواطر عشان ما بحب حد يكرهني ولا يعاديني والحمد لله بحب اكون منيحة مع الناس كلهم حتى الي أحيانا بيجرحوني

وأنتو أخباركم ايه ؟ ما قريت الي فات بردانة كثييييييييييييير

ضحضح وأبوها نايمين وانا وانتو واليوميات مع بعضينا اه وسنسن معايا على الهوتمييل

بكرة ادا الله راد ببتدي أول حصة رياضة رغم أنو فيه برد كثيييييييييييييييير بس أحاول ان شاء الله

دعواتكم

سنوات الضياع
09-02-2009, 01:32 AM
لولوسين ألف ألف سلامة عليها ضحضح ما تشوف شر ياااارب وطنشي اللي بينحكى
الاطفال كلهم لازم يمرضو وان شاء الله ياااارب ضحضح تتعود عالشغالة
وفضحتينا حكيتي انو احنا عالهوتميل رح يحكو البنات هدول بيستهبلو بردو عبعض
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لولوسين
09-02-2009, 01:44 AM
سلام بنات

الحمدلله البارحة رحت ع الدكتورة وسمعنا نبض الجنين ووصفتلي ابر تثبيت مع حبوب الدوفاستون ،، حبيت طمنكم البارحة بس المنتدى ما فتح معي :(
أنا صار فيني هيك لأني قعدت بالسيارة بالكرسي اللي ورى ،، اخو زوجي قعد قدام محلي وانا خلف زوجي ،، مع ان سيارتنا حديثة (لاندكروزر) بس أثرت علي المطبات اللي بالشوارع وأنا قاعدة خلف !!!
الخلاصة رجعت ع البيت ضهري صار يوجعني وبعدين شفت دم رحت أخدت دوفاستون ووقف الدم وتاني يوم ع العصر مرة ثانية بلش الدم فأخدت كمان دوفاستون ووقف ،، دكتورة صايرة اسم الله حولي :(

والله أنا هالدكتورة ما كثير استظرفتها ،، عملتلي تحاليل سألتها عن نتائجهم قال كله كويس !!! طيب وين النتيجة !!
قلتلها قبل مايصير معي هيك أنو ضهري كثير عبوجعني في داعي آخد مثبتات أنا ضهري خفيف ، قال لا ، والألم هذا قلة كالسيوم !!
وهلأ عبدور عدكتورة سورية ،، دكتورتي جوالها خارج التغطية :( الظاهر برى السعودية :(

الحمد لله على سلامتك ألف الحمد لله ارتعبت عليك كثيييييييييييييير يا سحورة الله يتبت حملك ويتمم لك بخير وان شا ءالله عقبالنا كلنا ولا يحرم حد من ها النعمة يارب
وبلاش خروج وتحركات أبوس ايدك هههههههههههههههههه احنا مو ناقصين ما بنحمل الا بالعافية وبتمر علينا شهور الحمل كلها وسسواس وخوف بس كلو بأجرو عند رب العالمين بس انت خلي بالك من نفسك يا حبيبتي

لولوسين
09-02-2009, 01:48 AM
ولا يهمك سنسن البنات تبعنا أحلى بنات اييييييييييييييييييي وين أيام زمان الي كنا بتنجمع بالهوتميل ونتكلم مع بعض أم محمد ونور واشراقة وزهرة الله يعيدها علينا وان شاء الله كلنا حوامل يارب

سنوات الضياع
09-02-2009, 01:58 AM
الله يعيدها يااااارب من ايام والله اشتقنا للأيام هادي والسهرات الحلوووة

هبه
09-02-2009, 05:07 PM

كيف حال الحاضرااااااات ؟؟؟ والغايبات الله يرجعهم لناااااا بالسلامة yarub

ان شاء الله اقدر ارد عليكم وحدة وحدة لاني اليوم تعبانة زكااام والدورة م**ريني
مدري اشفيها الدورة مقدمتني اسبوع :confused: ممكن جنت او عندها موعد مع وحدة غيري ههههه

دعواتكم
نور النبوة

هههههههههههههههه

يحليلك نور

عجبتني عندها موعد مع وحده غيري

انا كمان قدمت علي بس مو كثير 3 ايام

بس بتووووووووووووجع كثير

الله يكون بالعون ان شالله

هبه

هبه
09-02-2009, 05:11 PM

الحمدلله أنواليوم انفتحت معي اليوميات امبارح غلب حماري هههههههههههههههههه معاها

كيفكم بنات الكم وحشة والله

كنت مسافرة يومين لأختي الي ولدت عقبالكم جميعا يارب وجيت بس للأسف ضحضوحة مرضت يا قلبي بالزكام وبتسعل المسكينة وزوجي وأهلو عملولي فركة أدن على قولة السوريين ههههههههههههههههه يعني انا السبب في مرضها بس والله الجو برد وين ما تروح ها السنة وزي ما قلتلكم سابقا عنا برد مو طبيعي والأحوال الجوية غير شكل يمكن تشوفو ها الشيء بنشرات الأخبار فيه ناس ماتت من الفياضانات والبيوت الي انهدت عليهم ولا حول ولاقوة الا بالله

بس عندي لكم خبر حلو لقيت شغالة ست كبيرة تقعدلي مع ضحى والحمد لله بس على الله بنتي تتعود عليها أول يوم يا قلبي بكيت كثييييييير ما عرفتها
على الله عشان أقدر أروح الشغل في وقتو وما أضطر أتغيب أصل المديرة بهدلتني يوم السبت هههههههههههههههههههه لقيتها بالفصل وناوية تخرج العيال أصلي اتأخرت وقبلها غيبت يومين ههههههههههههههههههههههههه وكانت طايشة بس رحت الها ولحست مخها بكلمتين حلوييييييين ههههههههههههههههههههه فاكرة أنها أحسن من بنتي هههههههههههههههه يتحرق الشغل بالي فيه المهم عندي سلامة بنتي الله يحميهالي يارب بس رحت لها ترضية خواطر عشان ما بحب حد يكرهني ولا يعاديني والحمد لله بحب اكون منيحة مع الناس كلهم حتى الي أحيانا بيجرحوني

وأنتو أخباركم ايه ؟ ما قريت الي فات بردانة كثييييييييييييير

ضحضح وأبوها نايمين وانا وانتو واليوميات مع بعضينا اه وسنسن معايا على الهوتمييل

بكرة ادا الله راد ببتدي أول حصة رياضة رغم أنو فيه برد كثيييييييييييييييير بس أحاول ان شاء الله

دعواتكم

هلا بلولو منوره يا حلوه

مبارح استفقدتلك والله قلت وينها لولو و سألت عنك باليوميات

و سلامتها ضحضوحه ما عليها الا العافيه و ما عليكي من حد فعلا الجو سيء و متغير دور ابرد جدا و دور شمس و دور مطر و دور هوا

غصب عنهم الصغار بيمرضوا بعدين هيك اصلا احسن عشان جسمها بياخد مناعه ان شالله

و مبارك الشغاله و ان شالله يارب تطلع بنت حلال و بنتك تتعود عليها بسرعه

و ربي يعينك على الدوام و المديره و المهم انك صالحتيها

هبه

هبه
09-02-2009, 05:13 PM
لولوسين ألف ألف سلامة عليها ضحضح ما تشوف شر ياااارب وطنشي اللي بينحكى
الاطفال كلهم لازم يمرضو وان شاء الله ياااارب ضحضح تتعود عالشغالة
وفضحتينا حكيتي انو احنا عالهوتميل رح يحكو البنات هدول بيستهبلو بردو عبعض
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خلص انكشفتوا

و مو مشكله يا بطه ردوا على بعض اقله تعبوا اليوميات شوي بدل ما هي نايمه هيك

هبه

هبه
09-02-2009, 05:19 PM
هبووووش ألف سلامة عليكي يااااارب ماتشوفي شر
وصدقتي كل هدول مختفيين ولا حدا بطمنا عنو بكلمة حتى
ان شاء الله المانع خير ياااارب

معليش يا بطه ابصر شو عندهم

المهم يكونوا بخير و صحه

و ياريت بس يجوا يفاجئونا بخبر حملهم او حتى ولادتهم المهم يكونوا بخير ان شالله

هبه

هبه
09-02-2009, 05:22 PM
هلا بالحبايب
انا غبت وعذري معي
امتحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــانات
متعبتني
وياليت احل عدل كل مادة اعظم من الثانية شكلي مابرتاح الا اذا حملت كم مادة الله يستر
هبة
سلامت ظهرك
سحورة
انشاءالله خير
انا بدايت حملي نزلت مني افرازات بنيه واجد وخفت ونبض بعد سمعته متاخر
فلا تحاتي والي الله كاتبه راح يصير
ليبيان
شخبارك مع الحلوين صهيب ومريوم
لولو
وينك اليوم ماشفت يومياتكم
زهرة الشام
خبرينا ويش اخبارك
انشاءالله ماترجعي لنا الا وانت حامل
فرح وينك غيبة عنا انشاءالله غيابك خير

معليش حساسه الله يكون بعونك

و ان شالله ما بتحملي ولا ماده

و ربي يكون معك و ينجحك يارب

هبه

هبه
09-02-2009, 05:25 PM
كيفكم حبايبي ان شاء الله بألف خير
للأسف الصفحة مش راضية تفتح معي بس أكتب لكم الرد من صفحة المواضيع المشترك بها ويارب يوصلكم
سحورة حبيبتي هدي نفسك النفسية لها دور كبير لا تخافي مرات الواحدة في أول الحمل ينزل منها شوية دم ومع الراحة التامة يروح بس لازم في الأول تروحي الطوارئ يتأكدوا من سبب الدم يمكن يعطوكي مثبتات ان شاء الله ربي يثبته لك ولا ي**ر بخاطرك أبدا..

هبوش حبيبتي ألف سلامة عليكي الله يشفيكي يارب في القريب العاجل أنا بعرف كويس ايش معنى وجع الظهر لأن مرات ما أقدر أنام من وجع ظهري ريحي نفسك ولا تحملي اشياء ثقيلة والله يشفيكي امين يارب..

تسلمي حبيبتي نور أنا اليوم رحت الدكتور وقال لي أن سبب كل الاعراض الغريبة الي جت لي(صعوبة البلع وضيق النفس وما اقدر اوقف او اتحرك) كلها بسبب قلة النوم والراحة خاصة ان عندي سعال وزكام والاصابات الفيروسية لازم لها راحة ونوم ولا يتأخر شفاءها يعني لازم أتحمل صعوبة التنفس والبلع الى أن يرحمني الله ويشفيني وصرت كل يوم اشرب ماء بعد ما أقرأ عليه قران والله كريم..

سلام لكل البنات

هلا بام هاني

الحمد لله على سلامتك

و كلنا صارلنا نفس الشي مع المنتدى اليومين اللي فاتو شكلو كان عليه صيانه

و المهم انت افضل و قلنالك كله قلة راحه و الحمد لله انك افضل الحين

و وجع الضهر اخ بس... لي 4 سنين ما بيفارقني لا ليل ولا نهار و قلت بعد العمليه ان شالله بيروح بس للأسف خف عن اول بس ما راح نهائي

الحمد لله على كل شي و ان شالله يكون لي اجر يارب

هبه

هبه
09-02-2009, 05:27 PM
سلام بنات

الحمد لله يا عمري انك تطمنتي

و عادي كلنا هالايام صرنا دكاتره

ليش قلة ادويه بنبلبع ليل نهار صرنا نعرف الادويه و م

هبه
09-02-2009, 05:28 PM
سلام بنات

الحمد لله يا عمري انك تطمنتي

و عادي كلنا هالايام صرنا دكاتره

ليش قلة ادويه بنبلبع ليل نهار صرنا نعرف الادويه و مضارها و كل شي عنها

و بالنسبه لدكتورات ما بعرف

زوجة اخوي حامل ماشالله و في الرياض بس اتوقع هي بتروح على حكومي لأنها اصلا بتشتغل بالمستشفى بس لا تسألي اي مستشفى ما بعرف

يمكن الملك خالد مو اكيد

بتصل فيها و بسألها بلكي بتعرف حد شاطر و مو بالحكومه

هبه

هبه
09-02-2009, 05:29 PM
الحمد لله انك طمنتني على البيبي والله يتمملك على خير يااااارب
وبلاها هالطلعة هادي الفترة (الزم بيتك خبيبي ) متل ما بيحكولنا اليهود
ههههههههههههههههههههههههههههه

عجبتني الزم بيتك خبيبي

الله يكون بعونكم ان شالله وربنا يقويكم يارب

هبه

هبه
09-02-2009, 05:30 PM
سحورة :الحمد لله انك اطمنتى وطمنتينا وبلاش طلوع لبرا

سنسن : صرتى تحكينا بكلام اليهود يلا بنثقف

حساسه : مبروك دخولك الثامن وعقبال التاسع يارب وشدى حيلك فى الدراسه بيبى ودراسه مايصير

هبه : حلوة الشكشوكه و الله صور صهوبى كنت بنزلها بس خيط التوصيل ما لقيته بس القه انزلهم

خلاص ليبيانو بستنى

و ان شالله تلاقيهم سريع و ما تطولي علينا

هبه

هبه
09-02-2009, 05:32 PM
ام جنان اين انت يا حلوه

مما رجعتي ما شفناكي ان شالله خير

طمنينا عنك و عن جنان

و كيفها حماتك هلا ان شالله افضل

و شو صار بدورتك و بحملة الرشاقه ان شالله مستمره

هبه

هبه
09-02-2009, 05:34 PM
بقية الغايبين بلا استثناء

طمنونا عنكم و عن اخباركم و ان شالله تكون اخبار خير ياااااااااااااارب

يومياتي ولالالالالالالاشي

الساعه 10 و نص صباحا و عندي اكل من مبارح فما حطبخ

البيت شوي مكركب بس مو قادره اعمل شي

الدوره ذبحتني الله يخزيها

موعدها الاربعاء او الخميس قام جات امس

كثييييير بتئلمني

الحين بطلع صاحبتي جايه تاخدني بنروح نسجل ابنها في المدرسه

سلاااااااااام

هبه

ايناس
09-02-2009, 05:35 PM
اهلين بيكم اخواتي وكيف حالكم اختي ام هاني ولولوسين وهبة وليبيان ونورالعفاف وسنوات الضياع وسحر الزمان
سلامة ظهرك اختي هبة ربي يشفيك انشاءالله وعلى فكرة باالنسبة للموضوع اللي حكيتلك عليه ماصار منه زي ماقلتلك الرجال بينسوا
ممكن بكرا انت بس ادعيلي وربي يوفقك
وين ليبيان ماطلت علينا في اليوميات ؟انشاءالله تكون اخبارك كويسة ياليبيان ,
سلامي لكل البنات وحدة وحدة,بااااااااااااااااااااااااااااااااي

هبه
09-02-2009, 05:38 PM
ههههههههههههههههه

ما بعرف ليش كنت متوقعه سبحان الله

يا ستي ان شالله خير كل تأخيره و فيها خيره

و ربي يكتبلك اللي فيه الخير

سلااام صاحبتي اجت

هبه

ايناس
09-02-2009, 06:03 PM
شفت كيف ياهبوش مع انوا هو مهتم اكتر لكن انا عادرتوا من هم الدراسة والشغل وزي ماقلتي كل تأخيرة فيها خيرة كيف حال نانا وشاهين انشاءالله بخير .
اختي الحساسة انشاءالله تولدين بالسلامةوماقلتي شوراح تسمي البيبي ,وسحورة ربي يتبت حملك

هبه
09-02-2009, 07:12 PM
الله يكون بعونه و يوفقه ان شالله

و نانا و هنو بخير

هلا جا موعد هنو افندي بروح اجيبه من المدرسه

هبه

سحر الزمان
09-02-2009, 07:46 PM
هبه ،، سلامات ،، شوبه ضهرك ؟؟ من الدورة ولاشو ؟؟ ومشكورة عسؤالك ع الدكتورة :)
ايناس ،، الله يسلمك وعقبالك يارب ،،
حساسة ،، كيف امتحاناتك ؟؟ يلا باقي شهر الله يتمم عليكي بالخير ،، قررتي شو بدك تسمي المولود ؟
سنوات ،، والله خبيبي أنا محبوسة بالبيت من زمان وهلق صرت مقبورة ،، كله يهون بس الله يجعله سليم معافى من الصالحين ويتمم بالخير ،، أنت كيفك ؟ أنا ماسكتني دوخة فظيعة الحمدلله مو مثل الحملين السابقين يعني كنت بموت من اللعية بس هلأ والحمدلله أخف بس اذا قمت بطبخ بدل ماتلعي معدتي بدوووووووووخ ،، اذا قمت اجلي كمان بدووووووووخ ،، الحمدلله الله يتمم علينا بالخير ،،
أم هاني ،، الله يتمم عليكي الشفاء يارب ،،
لولوسين ،، سلامة ضحضحوة ويلا بلشي بالرياضة وورجينا كيف راحتصيري عارضة ازياء خخخخخخخ الا كم صار عمر ضحى حبيبتي ؟
نور ،، سلمات ،، معك حق عندها موعد مع هبه خخخخخخخ والله اعلم مين كمان ع الكرة الأرضية خخخخخخخ

سحر الزمان
09-02-2009, 07:54 PM
صحيح ،، سنسن كيف قدمتي امتحان اليوم ؟؟ لاتقولي نمتي ع الورقة خخخخخخخ

اليوم اتصل عمي من مكة ليطمن علي ،، أنا البارحة قلت لزوجي يقلهم يدعولنا ،، لأنو لازم يعرفو شو صاير لأنو ابنهم عنا يروح لعند أخوه الثاني أو خواته الثنتين ،، وكمان بعد فترة ولادة بنتهم جارتي مشان يخففو ع الآخر خخخخخخخخ ،، والله الظاهر ماكذب خبر وخبرهم وعمي فتحلي بس مرة عمي ماحكت معي مع ان العادة بالع** بس ولايهمني أنا أكبر راس عندهم خبرني ههههههههه مرة عمي على حسابها آخده موقف خخخخخخ بس عمي عبمشيها ع الصراط المستقيم مشان هيك أنا متل ماقلتلكم بهمني أدلل أكبر راس بالعيلة وأ**به خخخخخخخ سألني عمي عن أحوالي وانشالله مافي شي مزعج فقلتله أني بخير بس متسطحة ومريحة حالي ،،، حطيتهم بالصورة ،، الله يتمم علي بالخير وعقبال عند الجميع وأختي معكم يارب ،،

يلا سلام قمورات

سنوات الضياع
09-02-2009, 09:23 PM
سحورة شاطرة ا**بي اكبر راس وخلص
وحلووو انو عمك شيها عالصراط المستقيم
هههههههههههههههههههههههههههههه
نسوان ما بتيجي الا بالعين الحمرا
انا بس عندي لعية وتضلها مصاحباني طول اليوم
يلااا فترة وبتعدي ديري بالك عحالك

سنوات الضياع
09-02-2009, 09:23 PM
سحورة شاطرة ا**بي اكبر راس وخلص
وحلووو انو عمك شيها عالصراط المستقيم
هههههههههههههههههههههههههههههه
نسوان ما بتيجي الا بالعين الحمرا
انا بس عندي لعية وتضلها مصاحباني طول اليوم
يلااا فترة وبتعدي ديري بالك عحالك

سنوات الضياع
09-02-2009, 09:31 PM
مساااا الخير يا صبايا
انا اليوم قدمت اول امتحان والحمد لله كان منيح
وبكرة طلعلي بالسحبة امتحان تاني بس مابدو دراسة
استماع وتحدث <<<< الأخت امريكية ما معكو خبر
ههههههههههههههههههههههههههه
ادعولي يكون سهل وهاد الغثيان مصاحبني طول اليوم
شكلو زايد مع الامتحانات لاني بعز الدراسة خخخخخخخخخخخخخ
شكلو يا حساسة رح نواسي بعض عالمواد اللي رح نحملها
هههههههههههههههههههههههههههههههه
وسلاااامي للكل

سنوات الضياع
09-02-2009, 09:31 PM
مساااا الخير يا صبايا
وسلاااامي للكل

ايناس
09-02-2009, 10:33 PM
ربي يوفقك اختي سنوات الضياع في امتحاناتك وانت كمان اختي سحر وربي معكم جميعا وحاولوا تاكلوا كويس وماتستسلموا للوحام وربي ييسركم الحمل انشاءالله امتى انا احمل واتوحم مثلكم والله مستعدة اتحمل اي شيء بس احمل .
على فكرة ادعولي اني اكون حامل هاالشهر يارب

ايناس
09-02-2009, 10:42 PM
ربي يوفقك اختي سنوات الضياع في امتحاناتك وانت كمان اختي سحر وربي معكم جميعا وحاولوا تاكلوا كويس وماتستسلموا للوحام وربي ييسركم الحمل انشاءالله امتى انا احمل واتوحم مثلكم والله مستعدة اتحمل اي شيء بس احمل .

سنوات الضياع
09-02-2009, 10:43 PM
ايناس إن شاء الله يا اختي تكوي حامل هالشهر يااااارب وتتوحمي لحد ما تشكي
هههههههههههههههههههههههه ياااااارب يرزقك الذرية الصالحة انتي وكل اللي بيتمنو

سحر الزمان
10-02-2009, 12:11 AM
سنسن ،، منيح قلتيلنا انك اميركية حتى نقاطعك خخخخخخخخ واكيد اللعية زايدة على قلة النوم والتركيز الزايد ، الله يهونها ،،

يناس ،، يارب تكوني حامل هالشهر ،، ويارب يكون وحامك خفيف ،، مو متل دعوة سنسن ههه

ايناس
10-02-2009, 12:20 AM
شكرا على دعواتك اختي سنوات الضياع والله كل ليلة احلم بالاولاد واني حاملة طفل شنو تقولوا مين بيعرف يفسر الاحلام
انشاءالله الحلم يتحقق وانشاءالله احمل بتوأم يارب لاني بحب التوائم مووووووووووووووووت حتى 10 مانقول لا هههههههههههههههههههههههههههههههاا
ليبيان وين يومياتك ولولوسين تطلي علينا يوم وعشرة لا وينك ياغالية؟وهلا نستأذنكم بااااااااااااااااااااي
نستنى في اخباركم

*GaLaXy*
10-02-2009, 12:24 AM
آلسلآمـ عليكمـ آخبآركمـ بنآآتـ ؟

سحر مبرووك آلحمل وآللهـ يعينكـ على آلوحآآآم

سنوآت مبروكـ آلحمل فرحت لك من كل قلبي مبرووك حبيبتي

اينآس آن شآء الله تحملي بتوآم يآآآآآآرب

هبه
10-02-2009, 12:47 AM
حساسة ،، كيف امتحاناتك ؟؟ يلا باقي شهر الله يتمم عليكي بالخير ،، قررتي شو بدك تسمي المولود ؟
سنوات ،، والله خبيبي أنا محبوسة بالبيت من زمان وهلق صرت مقبورة ،، كله يهون بس الله يجعله سليم معافى من الصالحين ويتمم بالخير ،، أنت كيفك ؟ أنا ماسكتني دوخة فظيعة الحمدلله مو مثل الحملين السابقين يعني كنت بموت من اللعية بس هلأ والحمدلله أخف بس اذا قمت بطبخ بدل ماتلعي معدتي بدوووووووووخ ،، اذا قمت اجلي كمان بدووووووووخ ،، الحمدلله الله يتمم علينا بالخير ،،
لولوسين ،، سلامة ضحضحوة ويلا بلشي بالرياضة وورجينا كيف راحتصيري عارضة ازياء خخخخخخخ الا كم صار عمر ضحى حبيبتي ؟
نور ،، سلمات ،، معك حق عندها موعد مع هبه خخخخخخخ والله اعلم مين كمان ع الكرة الأرضية خخخخخخخ

بهاي صدقتي سحووره عندها موعد معي الله يخزيها دبحتني

و عن وجع ضهري انا يا ستي العزيزه طلع عندي 3 ديسكات من و انا حامل بشاهين

عملت العمليه لما كان عمر هنو 6 شهور بس لسا الم الضهر موجود و الله يعين ان شالله

و بيزيد مع كل شي بعمله لو 10 دقايق اوقف اجلي بحسه حين**ر حتى لو بقعد فتره طويله كمان بيوجعني

و الله يعين ان شالله

و الله يعينك على الدوخه

كتير كانت تصيبني في حملي خصوصي اني بدون هالواسطه ضغطي دايما منخفض

لا تاكلي موز بيخفض الضغط بزياده

و الله يثبتك يارب و يفرحك فيه ان شالله

قوليلي بس تولدي بيكون ابنك صار 3 سنين او لأ؟؟

هبه

هبه
10-02-2009, 12:49 AM
صحيح ،، سنسن كيف قدمتي امتحان اليوم ؟؟ لاتقولي نمتي ع الورقة خخخخخخخ

اليوم اتصل عمي من مكة ليطمن علي ،، أنا البارحة قلت لزوجي يقلهم يدعولنا ،، لأنو لازم يعرفو شو صاير لأنو ابنهم عنا يروح لعند أخوه الثاني أو خواته الثنتين ،، وكمان بعد فترة ولادة بنتهم جارتي مشان يخففو ع الآخر خخخخخخخخ ،، والله الظاهر ماكذب خبر وخبرهم وعمي فتحلي بس مرة عمي ماحكت معي مع ان العادة بالع** بس ولايهمني أنا أكبر راس عندهم خبرني ههههههههه مرة عمي على حسابها آخده موقف خخخخخخ بس عمي عبمشيها ع الصراط المستقيم مشان هيك أنا متل ماقلتلكم بهمني أدلل أكبر راس بالعيلة وأ**به خخخخخخخ سألني عمي عن أحوالي وانشالله مافي شي مزعج فقلتله أني بخير بس متسطحة ومريحة حالي ،،، حطيتهم بالصورة ،، الله يتمم علي بالخير وعقبال عند الجميع وأختي معكم يارب ،،

يلا سلام قمورات

ههههههههههه الله يسعدك و الله انك شطووره

و الصراحه الواحده لو بدها تنحرج و ما تخبر عن هيك شي هي اللي تخسر

لا يا عمي صحتي و صحة اللي في بطني اهم من اي شي

و ربي يسهلك امرك و يثبتك و ما عليكي من حماتك زي ما بتقولي طالما حماكي بصفك

و الله ييسرلك امرك يارب

هبه

هبه
10-02-2009, 12:54 AM
مساااا الخير يا صبايا
وسلاااامي للكل

لا ان شالله ما بتحملي ولا ماده

و هاي اللعيه نفسيه

بكره بتشوفي بس تخلصي اختبارات كيف بتروح لحالها خخخخخخخخ

يا ساتر شو درييييسه

انا كنت انحت الكتب نحت صراحه و كنت اعز الدراسه اكتر من عيوني>>> عشان ما اشتغل في البيت خخخخخخ

شفتي الخطط كيف

و الحمد لله طول عمري من الاوائل كنت كتير شطوره

و هلا الحمد لله ماشي حالي بس ضايلي ا**ط اللغه الهولنديه

الانجليزي صار هو لغتي الرسميه خخخخخخخ

و ان شالله قريبا بتشوفوني برطنلكم بالهولندي

هبه

هبه
10-02-2009, 12:56 AM

ربك كريم حبيبتي ايناس و ان شالله بتكوني حامل هالشهر يااااااااااارب

هبه

زهرة الشام
10-02-2009, 12:59 AM
مسا الخيررررر بنات كيفكم
اشتقت الكم كتيررررررررر
بدلت الحاسب اليوم من اسبوع وانا ما عندي كمبيوتر اهئ اهئ
وهلا عم دشنه ههههههههههههه
بالمناسبة عملا عملية التلقيح
ودعولي امانة الله يبعتلي بيبي لاسميه محمد
دمتم بخيررررررررررر

هبه
10-02-2009, 01:11 AM
آلسلآمـ عليكمـ آخبآركمـ بنآآتـ ؟

سحر مبرووك آلحمل وآللهـ يعينكـ على آلوحآآآم

سنوآت مبروكـ آلحمل فرحت لك من كل قلبي مبرووك حبيبتي

اينآس آن شآء الله تحملي بتوآم يآآآآآآرب

هلا جال**ي منوررره حبيتي كيفك و شو اخبارك

هبه

هبه
10-02-2009, 01:12 AM
شكرا على دعواتك اختي سنوات الضياع والله كل ليلة احلم بالاولاد واني حاملة طفل شنو تقولوا مين بيعرف يفسر الاحلام
انشاءالله الحلم يتحقق وانشاءالله احمل بتوأم يارب لاني بحب التوائم مووووووووووووووووت حتى 10 مانقول لا هههههههههههههههههههههههههههههههاا
ليبيان وين يومياتك ولولوسين تطلي علينا يوم وعشرة لا وينك ياغالية؟وهلا نستأذنكم بااااااااااااااااااااي
نستنى في اخباركم

ان شالله بتحملي بتوأم يا عسل

و ربي يرزقك اللي نفسك فيه

هبه

هبه
10-02-2009, 01:23 AM
مسا الخيررررر بنات كيفكم
اشتقت الكم كتيررررررررر
دمتم بخيررررررررررر

الحمد لله على سلامتك زهرروه و ان شالله يارب تحملي و تفرحينا

ايمتى النتيجه ان شالله؟؟

و مبارك الكمبيوتر الجديد تهريه بالعافيه ان شالله

هبه

هبه
10-02-2009, 01:40 AM
زوجي العزيز اجى

و عندنا مشاوي

حطيتهم بالفرن يدفوا شوي

عبين ما يكون صلى المغرب بنقوم بناكل ان شالله

طبعا من الصبح تمي ما تسكر و انا اكل و كله بحجة اني اخد الدوا عشان ما بينفع على معده فاضيه خخخخخخخ

اشوفكم بعدين

سلااام

هبه

زهرة الشام
10-02-2009, 04:46 AM
هلا عيوني هبة نتيجتي بعد 10ايام باذن الله
سنسن مبروك الحمل يادبة الله يتمم لك على خيررررررر
وعقبال عند الكل

rana22
10-02-2009, 06:18 AM

كيفكم يا حلويين.....ان شاء الله اموركم ميسرة

انا بكرة الصبح علي السابعة و النصف صباحا ان شاء الله عمليتي.....بس بطلع الساعة خمسة الفجر ان شاء الله اوصل بنتي لأمي و ابني بيظل مع ابوه لإن كثير حركي الله يحفظه و يتضارب مع اخته و اهلي ما بيقدروا عليه فالأفضل يظل مع ابوه....و انا اعمل العملية لوحدي من غير زوجي ان شاء الله.......دعواتكم و ان شاء الله بدعيلكم كلكم

استودعكم الله......سلام

*GaLaXy*
10-02-2009, 12:25 PM
مسا الخيررررر بنات كيفكم
اشتقت الكم كتيررررررررر
دمتم بخيررررررررررر

هلا زهره حنا كويسين اخبارك انتي؟

الله يوفقك ويكتبلك الحمل عآجلآ غير آجل

*GaLaXy*
10-02-2009, 12:28 PM
آهلين هبه انا كويسه آخبارك انتي

وبعدين هبه خفي شوي من الآكل هههههههههههههههههههههههههه بعدين ماتطلعي من الباب هههههههههههه
عليكي بالعافيه

زهرة الشام الله يوفقك ياارب ويرزقك ماتتمنين

رنا بالتوفيق والله يسهل عليك وتقومين بالسلامه يارب

حساسه
10-02-2009, 02:16 PM
سلام
ايتاس
انا راح اسمي البيبي عبدالله باذن الخالق
والله يعطيك في القريب العاجل تؤام
زهرة الشام
انشاءالله يارب تنجح العمليه
وتصيري حامل
رنا
الله يسهل عليك والله وياك
ولا تنسينا من الدعاء
جل**ي
وين هالغيبة كلها
اخبار التؤام الثلاث الله يحفظهم لك
سنوات
لا انشاءالله تصيري احسن مني وتنجحي
انا بكرة اخر امتحان
سحورة
ولدي راح اسميه عبدالله
باذن الله
ليبيان ولولو وينكم
هبة
متى انت بعد تفكري تحملي

سحر الزمان
10-02-2009, 02:32 PM
رنا ،، الله يهونها عليكي وتقومي بالسلامة ،، والله الأولاد بس يكبرو الله يحميهم بتحتاري فيهم ،، بانتظار أخبار تطمنا عنك ،،

جال**ي ،، عقبالك يارب

ايناس ،، يارب يطعمك وتحملي توأم آمين

زهرة ،، والله بالنا عندك ،، وبالهنا الكمبيوتر الجديد ،، الظاهر أنا صارلازمني واحد ابني الله يسلمو قلعلي 8 ازرار فيه ، زركبتن الا 4 م**ورين وهلأ كل يوم بيتحفني بزر جديد رجعو الأزرار المقلوعين 7 ،، عبنق على واحد جديد خخخخخخ والله ييسرلك وتحملي يارب هالشهر عملتي انابيب ولا تلقيح ؟ وكم حطولك ،، اذا انابيب ؟

هبوش ،، معافاي انشالله والله يخليلك جوزك واولادك بس كمان انت هارية حالك على قولتهم : يا واش ياواش ،، ابني لما أولد بإذن الله بيكون صار عمره 3 وشهرين ،، لأنو هو مواليد 7 وولادتي متوقعة بـ 9 ،، الله يتمم بالخير ،، وع الموز ما عبدوقه ،، بس الظاهر وحامي صاير دوخة ،،
وع الأكل لا تحكيلي أنا اللي خايفة ما أدخل من باب المستشفى خخخخ ،، ع بآكل :( اليوم قاعدة بفكر : إذا بحملي الماضي كان وزني 65 وهلأ وزني 75 معناها بدو يصير الله لا يقدر 85 :( قلت لازم أخفف شوي ،، والله جاي عل بالي البارحة شيبس بالكاتشب ، وشوي شوكولاتة ،، يعني كلو ما بفيد على ع** يوم ابني كان ع اليالنجي واليبرق والحراق اصبعه ،، قلت لجوزي شكلي بدي جيب بنت بس يارب تطلع بألواني خخخخخخخ

سنسن وحساسة ،، كيف قدمتو ؟؟
حساسة الله يجيبلك عبد الله بالسلامة ،،
سنسن ما فكرتي شي بأسماء البنات والأولاد ؟ أنا دايخ راسي الله يتمم علينا بالخير ،،
بحملي الثاني قلت بدي سميه هيثم ،، وسبحانك ياربي ماتم الحمل ، وأختي أجاها صبي سمته هيثم ،، هلأ لا عندي اسماء صبيان ولا بنات ،، ومحتارة باسم البنت اكثر لأنو كلياتنا اسماءنا حلوة وبنات خواتي اسم الله آخدين كل الأسماء الحلوة الله يحميهم ههههههه

باقي الصبايا وينكم ؟؟

اليوم زوجي مسافر ع الدمام من الصبح أنا بقيت ببيتي لأنو في بنت جاي تنظفلي البيت ،، عندي اليوم ابرة انشالله ما يتأخر يارب ،، مابحب ضل بالبيت لحالي ،، قلتلو خليني روح عند أهلي بما أنو بكرة اربعاء اجتماعنا عند اهلي قالي مو محرزة انشالله ما يطول ويجيبو بالسلامة ،،

يلا سلام

om hani
10-02-2009, 02:49 PM
صباح الورد عليكم بنات كيفكم اليوم؟
سحورة الحمدلله انك اطمنتي على البيبي الله يحفظه ان شاء الله وانت خلي بالك على نفسك مافي داعي للطبخات الي تحتاج مجهود مثل المحاشي وغيرهاstop والله يعينك على الدوخة وتمر هذي الفترة على خير
ماشاء الله عليكي ذكيةbye انك **بتي عمك في صفك واحسن انك حطيتيهم في الصورة عشان يعرفوا وضعك الصحي وما يتعبوكي
وان شاء الله تجيبي بنوته حلوة مثلك ما بعرف اذا الاختلاف في شكل الوحام بيكون معناه اختلاف الجنس او لا
انا في الحملين كنت متوحمه على شاورماهههههههه وخبز طري مع السمك هذا بخصوص الاكل لكن التعب كان مع يوسف اكثر بكثير طول الحمل

om hani
10-02-2009, 02:51 PM
حساسه الله يتمم لك على خير وتشوفي عبدالله في حضنك وتنجحي في الامتحانات

om hani
10-02-2009, 02:53 PM
زهرة الشام ان شاء الله تنجح العملية وتحملي يارب
والف مبروك الكومبيوتر الجديد

om hani
10-02-2009, 03:00 PM

انا بكرة الصبح علي السابعة و النصف صباحا ان شاء الله عمليتي.....بس بطلع الساعة خمسة الفجر ان شاء الله اوصل بنتي لأمي و ابني بيظل مع ابوه لإن كثير حركي الله يحفظه و يتضارب مع اخته و اهلي ما بيقدروا عليه فالأفضل يظل مع ابوه....و انا اعمل العملية لوحدي من غير زوجي ان شاء الله.......دعواتكم و ان شاء الله بدعيلكم كلكم

استودعكم الله......سلام

الله يعينك رنا ويسهل امورك ويقومك بالسلامة طمنينا عنك اول ما تقدري

om hani
10-02-2009, 03:08 PM
هبه كيفك اليوم؟ ان شاء الله احسن وخف عليكي قليل وجع الدورة
الحمدلله انا مرتاحة منها لاني لما ارضع تختفي شوية وانا بصراحة ما صدقت انها راحت لان النفاس طول عندي كثير..
ظهرك ما له اي علاج؟ لأني اتذكر لما قلتي لنا انك عملتي عملية لظهرك وقتها توقعت انك خلاص شفيتي كله بأجره ان شاء الله..

om hani
10-02-2009, 03:13 PM
سنوات الضياع شو عملتي في الامتحان يا اميركيه؟welcome
كشفناكم انت ولولو بتردوا على بعض في الماسنجر واليوميات
بس ما فيها شي مثل ما قالت هبه بدل ما تظل اليوميات نايمه

om hani
10-02-2009, 03:16 PM
ايناس يارب تحملي هذا الشهر وتجيبي احلى توأم ان شاء الله

om hani
10-02-2009, 03:24 PM
سلام بقية البنات حاسة جسمي م**ر وتعبانة بس قلت امر اكلمكم عشان ترتفع معنوياتي كل يوم اكره الغربة اكثر من اليوم الي قبله
لو كنت في بلدي امي واختي واقاربي بيساعدوني بس الحمدلله لازم ما اقول لو لانها تفتح عمل الشيطان
بس مستغربة من التعب الي هجم علي وفجأة ومرات يخليني مثل المشلولة
أفكر أخرج شوية أشوف الناس وأغير جو بس خايفة ادوخ بتوكل على الله وبعدين بحكي لكم ايش بيجرى الله يستر

LIBYAN
10-02-2009, 03:26 PM
اهلين

كيف الاحوال
يومياتى

واع واع واع وقلة نوم بحس جسمى كله م**ر cry

زهرة الشام : ربى يسخرلك

هبوش : كيف الاولاد وكيف حال ظهرك

ام هانى : كيف حال الالنفلونزا معاك

سحورة : اه من الوحم بس تعرفى انا فى بنتى وابنى ما تغير الوحم
ربى يكون فى عونك

حساسه : ان شاء الله تشوفى عبدى بين ايديك

ايناس : يارب تحملى بتؤام وراح اشوف حجزتى فى مستشفى المجانين بجنبى tongue2

نور : كيف يا قمر اه وشو اخبارك

وسلامى للكل سنسن ولولو وفاء ورده
يلا ابنى صحى

om hani
10-02-2009, 03:30 PM
الله يعينك ليبيان ويقويكي الحال من بعضه حاسه نفسي م**رة على الاخير
لسه ما شفيت مرات احس نفسي قوية ومرات احس جسمي مهدود واظل متمددة الله كريم

سحر الزمان
10-02-2009, 04:17 PM
أم هاني ،، الله يعينك ويلبسك العافية ويتمم شفاكي على خير ،، مالك غير الفيتامينات أو كوكتيل الفواكة الطبيعي مع العسل والزنجبيل وانشالله بتتحسني ،، أو سخني حليب وحي فيه شريحتين زنجبيل وخليه ينتقع شي ساعتين وحليه بالعسل واشربيه وانشالله بتتنشطي ،

ليبيان ،، واع واع متعبه وخاصة لما بتصير واااااااااععععععععععععععععععععععععععععععععععععع متواصلة خخخخخخخ الله لا يحرم هالتعب لأحد ، فترة مرهقة كثير وخصوصا مع مغص الأود ، مقرف مع قلة النوم = على قولتك مستشفى المجانين خخخخخخ

هبه
10-02-2009, 04:35 PM
هلا عيوني هبة نتيجتي بعد 10ايام باذن الله
سنسن مبروك الحمل يادبة الله يتمم لك على خيررررررر
وعقبال عند الكل

ان شالله حبيبتي بتفرحي و بتفرحينا و احنا راح نعد معك الايام

و ان شالله يارب خير

هبه

هبه
10-02-2009, 04:42 PM

استودعكم الله......سلام

بالتسهيل حبيبتي

و الله يكون بعونك و يقومك بالسلامه يارب

هبه

هبه
10-02-2009, 04:45 PM
آهلين هبه انا كويسه آخبارك انتي

وبعدين هبه خفي شوي من الآكل هههههههههههههههههههههههههه بعدين ماتطلعي من الباب هههههههههههه
عليكي بالعافيه

زهرة الشام الله يوفقك ياارب ويرزقك ماتتمنين

رنا بالتوفيق والله يسهل عليك وتقومين بالسلامه يارب

لا تخافي علي انا حتى لو خربتها كم يوم الدوره بعد هيك ارجع انتظم و عندي اشبه بجيم كامل في البيت من كثر ما اشتري اجهزة رياضه

و الحمد لله بلعب عليها دايما و جسمي بيضل متناسق

انت كيفك مع الوزن بعد الحمل و الخلفه؟؟

هبه

هبه
10-02-2009, 04:48 PM
سلام

هبة
متى انت بعد تفكري تحملي

انا نفسي والله بس حملي جدا صعب

و اخلف قبل موعدي

ابني جا 7 شهور و بنتي 8 و يضلوا فترات طويله في الحضانه

و ماحد حيستحمل اولادك تحطيهم عنده

و هنا لا اهل ولا قرايب ولا اصحاب زي الناس اللي تخلي اولادك عندهم

ولا شغالات حتى اللي تساعدك في البيت و الاولاد

فمخليتها على رب العالمين و ان شالله خير

هبه

هبه
10-02-2009, 04:55 PM
هبوش ،، معافاي انشالله والله يخليلك جوزك واولادك بس كمان انت هارية حالك على قولتهم : يا واش ياواش ،، ابني لما أولد بإذن الله بيكون صار عمره 3 وشهرين ،، لأنو هو مواليد 7 وولادتي متوقعة بـ 9 ،، الله يتمم بالخير ،، وع الموز ما عبدوقه ،، بس الظاهر وحامي صاير دوخة ،،
وع الأكل لا تحكيلي أنا اللي خايفة ما أدخل من باب المستشفى خخخخ ،، ع بآكل :( اليوم قاعدة بفكر : إذا بحملي الماضي كان وزني 65 وهلأ وزني 75 معناها بدو يصير الله لا يقدر 85 :( قلت لازم أخفف شوي ،، والله جاي عل بالي البارحة شيبس بالكاتشب ، وشوي شوكولاتة ،، يعني كلو ما بفيد على ع** يوم ابني كان ع اليالنجي واليبرق والحراق اصبعه ،، قلت لجوزي شكلي بدي جيب بنت بس يارب تطلع بألواني خخخخخخخ

اليوم زوجي مسافر ع الدمام من الصبح أنا بقيت ببيتي لأنو في بنت جاي تنظفلي البيت ،، عندي اليوم ابرة انشالله ما يتأخر يارب ،، مابحب ضل بالبيت لحالي ،، قلتلو خليني روح عند أهلي بما أنو بكرة اربعاء اجتماعنا عند اهلي قالي مو محرزة انشالله ما يطول ويجيبو بالسلامة ،،

يلا سلام

انا حطمت الارقام القياسيه في زيادة الوزن

في نانا كتن وزني 60 و بعد الولاده صار 97 كيلو

نزلتهم ل77 قبل ما احمل بشاهين و بعد ما ولدته قولي ما زدت كتير وصلت 84

و بس صار عمر هنو 7 شهور كان وزن 63 كيلو و ما تسأليني عن السبب

و العام الماضي على عرس اخوي نزلته ل 60 كان بجننننننن

هلا ثابته على 66 بس منيح مو كتير متضايقه

بس تتجوز اختي برجع بنزله عشان فرحها

و ان شالله جوزك يرجع بالسلامه و ما يطول يارب

هبه

هبه
10-02-2009, 04:58 PM
هبه كيفك اليوم؟ ان شاء الله احسن وخف عليكي قليل وجع الدورة
الحمدلله انا مرتاحة منها لاني لما ارضع تختفي شوية وانا بصراحة ما صدقت انها راحت لان النفاس طول عندي كثير..
ظهرك ما له اي علاج؟ لأني اتذكر لما قلتي لنا انك عملتي عملية لظهرك وقتها توقعت انك خلاص شفيتي كله بأجره ان شاء الله..

للأسف ماله علاج غير الراحه و العلاجات الطبيعيه

العلاجات الطبيعيه مقدور عليها بس الراحه من وين تجي و عندك تنين صغار و زوجحك و بيتك و بدك تقومي فيهم و تهتمي بشؤنهم

لو حد عندي يساعدني او في استقدام شغالات زي في الدول العربيه كان كثير اريح

بس الحمد لله على كل شي و الله بعين

و هيني اليومين اللي برتاح فيهم و ما بشتغل بيتحسن ضهري بس ضميري بيضل مأنبني من منظر البيت المبهدل فبرجع بشتغل و بيرجع يضرب علي و هكذا

الله بعين ان شالله

هبه

هبه
10-02-2009, 05:00 PM
سلام بقية البنات حاسة جسمي م**ر وتعبانة بس قلت امر اكلمكم عشان ترتفع معنوياتي كل يوم اكره الغربة اكثر من اليوم الي قبله
لو كنت في بلدي امي واختي واقاربي بيساعدوني بس الحمدلله لازم ما اقول لو لانها تفتح عمل الشيطان
بس مستغربة من التعب الي هجم علي وفجأة ومرات يخليني مثل المشلولة
أفكر أخرج شوية أشوف الناس وأغير جو بس خايفة ادوخ بتوكل على الله وبعدين بحكي لكم ايش بيجرى الله يستر

معليش حبيبتي كلنا بالهوا سوا

و لولا النت علينا ولا كان زمااااااان طقينا

دايما بقول الله يعينهم زمان كانو متغربين و ما عندهم وسائل الاتصال الحديثه اللي يضلوا على اتصال باهلهم مساكين كانو معزولين عن الدنيا كلها الله يكون بعونهم

و قوليلنا ازا طلعتي و وين رحتي

هبه

هبه
10-02-2009, 05:04 PM
اهلين

كيف الاحوال
يومياتى

ربى يكون فى عونك

يلا ابنى صحى

سلامات سلامات يا عسل

ما عليكي الا العافيه ان شالله

اولادي بخير طول و هم بعاد عني خخخخخخخخ

لا مو هيك بس برتاح شوي و هم بالمدرسه قبل ما يرجعوا يتخانقوا سوا و ماما شوفي و ماما الحقي

اللله يسعدهم و يحميهم يارب و يعيني عليهم

سألتك هديك المره ايمتى مسافرين على بريطانيا؟؟

هبه

هبه
10-02-2009, 05:09 PM
يومياتي

كلمت وفاء و بتسلم عليكم نفر نفر و المحروسه جايتها

متضامنين انا وياها و نور المره خخخخخخخخخخ

بس بتتغلى عليكم و ملانه شوي من الروتين

و انا الدوره اخف اليوم عن مبارح بس طبعا اخدت بروفين و هلا جاي عبالي انام شوي

الساعه 10 الصبح بلكي بنام ل 11 و نص و بعدين بطلع بجيب هنو لأنو بيخلص على 12

و ما علي طبيخ زوجي عنده غداء عمل اليوم بس للمسا بفكر شو احضر عشا

سلااام للكل بشوفكم بس ارجع من توصيلة هنو افندي

هبه

حساسه
10-02-2009, 05:44 PM
سحورة مبروك دخولك الثاالث
ام هاني
مشكورة على الدعوة
والله يعطيك العافية
هبة
من توكل على الله مايخيب
سحورة وهبة
على سالفت الوزن انا من حملت مازدت الا6 كيالو من الخامس وقف على نفس الزيادة هو احسن صح ولا اياثر على حجم البيبي؟؟
ليبيان
مشكورة على الدعوة وبكرة يكبر انشاءالله وترتاحي وتجيبي غيرة
نور
وينك انشاءالله بخير

زهرة الشام
10-02-2009, 07:25 PM
مسا الخير يا عنوووووووووووني
الله يخليلي ياكم يارب
والله ماني عرفانة شو اعمل جاي على بالي غمض عين وفتح عين لاقي
حالي يوم الخميس خخخخخخخخخخخخخخه
ما بدي فكر الا انه حامل يا رب
الله يطعمنا يارب
والمشكلة بيت عمي عرفوا ما كنت بدي قلهم
الله يسهل طريق الخيرررر
شكرا الكم جميعا

ايناس
10-02-2009, 07:45 PM
شكرا حبيباتي ليبيان وام هاني وسحورة على الدعوة عاشت الاسامي مسبقا ياحساسة انشاءالله تقومي باالسلامة
ربي يخليلك اولادك ياهبوش وانا ياليبيان اتمنى اسمع الواع واع من لما جيت هون وانا ماسمعحتى صوت طفل يبكي اويضحك بس انا فكرت اني روع على حضانة الاطفال في جمبي والله مشتاقة لصوت طفل بحس كأن شيء غريب لما بتفرج عليهم في التلفزيون لاني ليا وقت طويل ماشفت اطفال
ولو طلعت حامل حندور على الاسماء من الآنوياريت تساعدوني بس احلل ولو طلعت حامل حتساعدوني في الاسماء سواء بنات او اولاد اي اسم
بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااي

*GaLaXy*
10-02-2009, 07:50 PM
هبه والله جسمي كويس بس الكرش ماراح باقي شوياات

زهرة الشام ان شاء الله تبشرينا بحملك

ايناس الله يكتبلك الحمل ياارب

حساسه وش اخبارك مع الحمل الله يتتم لك على خير ياارب

*GaLaXy*
10-02-2009, 07:51 PM
بناات والله تعبانه الدوووره تاعبتني مرررره ماني عارفه آسوي شي من آلم الظهر والبطن آكلت بنادول مافيه فايده

ايناس
10-02-2009, 08:23 PM
كيف اختي زهرة الشام ورنى
جال** بنصحك انك ماتاخدي الحبوب مرة تانية انا مثلك قبل مااتزوج ماآخد الاالحبوب لكن الدكتورة نصحتني باني ماآخد الكيماويات وانا سمعت ان
المسكنات تسبب ضعف التبويض والتهابات في الرحم حفظك الله احسلك انك تغلي نعناع ومعه شوية بابونج وشوية اكليل واشربيه دافي او نعنه لحاله وراح تتحسنس وادهني ظهرك وبطنك باالزيت الساخن ولفي عليهم قطعة قماش دافية او حزام .
ربي يشفيكي اختي زهرة والله انا ما بتحسن الا لما بعمل هيك وانت لو بتعرفي موعدها اشربي النعنع قبل ماتيجي بساعات طول الوقت ماتبطلي عليه واصلا هو فيه فايدة كبيرة هو والبابونج والاكليل.
ربي يشفيك

ايناس
10-02-2009, 08:23 PM
كيف اختي زهرة الشام ورنى
جال** بنصحك انك ماتاخدي الحبوب مرة تانية انا مثلك قبل مااتزوج ماآخد الاالحبوب لكن الدكتورة نصحتني باني ماآخد الكيماويات وانا سمعت ان
المسكنات تسبب ضعف التبويض والتهابات في الرحم حفظك الله احسلك انك تغلي نعناع ومعه شوية بابونج وشوية اكليل واشربيه دافي او نعنه لحاله وراح تتحسنس وادهني ظهرك وبطنك باالزيت الساخن ولفي عليهم قطعة قماش دافية او حزام .
ربي يشفيكي اختي زهرة والله انا ما بتحسن الا لما بعمل هيك وانت لو بتعرفي موعدها اشربي النعنع قبل ماتيجي بساعات طول الوقت ماتبطلي عليه واصلا هو فيه فايدة كبيرة هو والبابونج والاكليل.
ربي يشفيك

سحر الزمان
10-02-2009, 09:04 PM
داخلة عرض ههههههه

انا سمعت الحامل بتعد عن اكليل الجبل مابعرف مدى صحتها

ايناس
10-02-2009, 09:05 PM
اختي Galaxy انشاء الله انكون فدتك واستفدتي والله يعينا على الدورة وياريت اخواتي تسمعوا نصيحتي كلكم ماتاخدوا الحبوب المسكنة وخاصة البروفين والمايفين للي يعانوا من المسالك لانهم يسببوا ترسبات في الكلية اسألوا مجرب متلي انا قبل مااتزوج صارلي ترسبات في الكلى اليمنى ومرضت كتيرمن جنبي واستغربت منين ولما سألتني الدكتورة شنو تاخدي في الحبوب قلتلها المايفين والبروفين قالت هما السبب وعلى فكرة كل المسكنات مافيها فايدة الشافي هو الله واستعملوا الاعشاب اللي قلت عليها وحتتحسنوا نشاء الله ,
وربي يشفيكم اجمعييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

سنوات الضياع
10-02-2009, 09:13 PM
مساااااااا الخير يا صبايا كيفكوو؟؟؟

اول شي بطمنكو عالامريكية الحمدلله كان الامتحان حلووو وبسلم عليكو

حساسة وانا كمان لو ولد رح اسميه عبد الله ان شاء الله ولو بنت مابعرف لسة

هبوووش يلااا تحملي ياعيني فترة وبتعدي الحلوة ووجعها الله يعينك انا مرتاحة خخخخخخخخخخخخخخخخخ انا عكــــسك عاااد بكره الدراسة
وبهرب منها بأي شي خخخخخخخخخخخ

رنوشة الله يقومك بالسلاااامة يااااارب ويكون البيبي سليم معافى وتفرحي فيه يااااارب

زهرة الشام الله يرزقك ياااااااارب أحلى توأم وتكوني حامل وتفرحي ياااارب بهالخبر وساعتها يجيب زوجك نابلسية بكيفو
هههههههههههههههههههههههههههه

ايناس يااااارب ينملى عليكي البيت صوت وااااع واااااااااع ولا يسكت لحد ما تشدي شعرك وبعدها يسكت
هههههههههههههههههههههههه الله يفرح قلبك يااااارب انتي وكل اللي بيتمنو ياااارب

جلكـــسي الله يبارك فيكي يااااااارب ويخليلك بناااتك كيف صارو البنات واخبارهم؟؟؟

ليبيانو الله يعينك ياااارب وبكرة بيهدى بس يكبر

سحورة كيفك وكيف الحمل معك انا الحمد لله قدمت منيح اليوم

وسلااااااااامي للكل

سنوات الضياع
10-02-2009, 09:15 PM
ام هاني الحمد لله تمام الامتحان بيسلم عليكي ما هي لولو فضحتنا
ههههههههههههههههههه بتحكي هينا عالمسنجر بس يلااا بنغير جو هووون

زهرة الشام
10-02-2009, 10:03 PM
ايناس عم تقوليلي اشرب نعناع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليش شو بيعمل

سحر الزمان
10-02-2009, 11:41 PM
زهرة ،، أظن ايناس لخبطت بالاسم بينك وبين جال**ي :)

هبه
11-02-2009, 02:21 AM
سحورة مبروك دخولك الثاالث
ام هاني
مشكورة على الدعوة
والله يعطيك العافية
هبة
من توكل على الله مايخيب
سحورة وهبة
على سالفت الوزن انا من حملت مازدت الا6 كيالو من الخامس وقف على نفس الزيادة هو احسن صح ولا اياثر على حجم البيبي؟؟
ليبيان
مشكورة على الدعوة وبكرة يكبر انشاءالله وترتاحي وتجيبي غيرة
نور
وينك انشاءالله بخير

ممتاز حساسه ماشالله

و مو المهم انت تزيدي المهم وزن البيبي يكون كويس

انا كل اللي زدته في نانا و وزنها جا 2 كيلو

و شاهين كيلو و 400 يعني حتى ما وصل كيلو و نص حبيبي

و ربي يسهل امرك و يتمملك بالخير و ينجحك في اختباراتك يارب و لا يضيعلك تعب ان شالله

هبه

هبه
11-02-2009, 02:23 AM
مسا الخير يا عنوووووووووووني
الله يخليلي ياكم يارب
والله ماني عرفانة شو اعمل جاي على بالي غمض عين وفتح عين لاقي
حالي يوم الخميس خخخخخخخخخخخخخخه
ما بدي فكر الا انه حامل يا رب
الله يطعمنا يارب
والمشكلة بيت عمي عرفوا ما كنت بدي قلهم
الله يسهل طريق الخيرررر
شكرا الكم جميعا

بتهون حبيبتي ان شالله بيمضي الوقت بسرعه و ما بتحسي فيه يارب

و ربي ما يضيعلك تعب ياااااااارب

هبه

الذهبي
11-02-2009, 02:24 AM
السلام عليكم

كيفكم بنات

هبه سلامتك ماتشوفي شر

زهرة الشام ان شاء الله تنجح العمليه وتبشرينا بحملك

ايناس الله يرزقك الحمل في القريب العاجل

سنوات الضياع كيف الحمل معاك والاختبارات الله يوفقك

حساسه ان شاء الله تفرحي بقدوم عبدالله

جال**ي سلامتك من الم الدوره

سحر الزمان الحمد لله انك تطمنتي على الجنين والله يتمم لك الحمل على خير

ليبيان اخبارك والله يعينك

رنا الله يقومك بالسلامه

لولوسين اخبارك واخبار ضحى

سلامي لباقي البنات نور العفاف ــ ام هاني ــ وفاء

يومياتي :ـ

الحمد لله جاتني الدوره وتابعت مع الدكتور واعطاني ابر منشطه واليوم رحت عنده اتابع التبويض

والحمد لله كان كويس واعطاني الابره التفجيريه والله يكتب اللي فيه خير ويرزقنا جميعا الحمل

هبه
11-02-2009, 02:25 AM
شكرا حبيباتي ليبيان وام هاني وسحورة على الدعوة عاشت الاسامي مسبقا ياحساسة انشاءالله تقومي باالسلامة
ربي يخليلك اولادك ياهبوش وانا ياليبيان اتمنى اسمع الواع واع من لما جيت هون وانا ماسمعحتى صوت طفل يبكي اويضحك بس انا فكرت اني روع على حضانة الاطفال في جمبي والله مشتاقة لصوت طفل بحس كأن شيء غريب لما بتفرج عليهم في التلفزيون لاني ليا وقت طويل ماشفت اطفال
ولو طلعت حامل حندور على الاسماء من الآنوياريت تساعدوني بس احلل ولو طلعت حامل حتساعدوني في الاسماء سواء بنات او اولاد اي اسم
بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااي

ان شالله حبيبتي و ربنا كريم

و ان شالله تبشرينا قريب

هبه

هبه
11-02-2009, 04:32 AM
هبه والله جسمي كويس بس الكرش ماراح باقي شوياات

زهرة الشام ان شاء الله تبشرينا بحملك

ايناس الله يكتبلك الحمل ياارب

حساسه وش اخبارك مع الحمل الله يتتم لك على خير ياارب

الشويات هاي اكييييده

خصوصي لو والده قيصري

و الله بعين ان شالله

هبه

هبه
11-02-2009, 04:38 AM
بناات والله تعبانه الدوووره تاعبتني مرررره ماني عارفه آسوي شي من آلم الظهر والبطن آكلت بنادول مافيه فايده

بنادول مين و الناس نايمين يا ماما

انا هذا الحلاوه تبعتي صار خخخخخ

انا وقت الدوره غير حبتين بروفين 600 او 800 ما بيخف الوجع عندي

و وقت يشد علي الالم و خصوصي ايام وجع ضهري عنا استكشاف خطير اسمه باراسيتامول كودايين رهيييييييب

هو صح فيه نسبة مخدر بس روعه تروحي بعالم تاني و تنااااااااااااااامي ولا تحسي عن الدنيا

و الله يعين ان شالله

ضحكوا علي انا قالولي بس تتزوجي بيخف الم الدوره عندك طلع على الفاضي لا خف ولا نيله

يلا كله باجره ان شالله

هبه

هبه
11-02-2009, 04:49 AM
كيف اختي زهرة الشام ورنى
ربي يشفيك

ياريت يا انوسه تنفع معي هاي الخلطات

بضل اشرب منها طول اليوم بس ما بيريحني الا المسكن

و اختي بنقلوها المستشفى كل دوره مسكينه>>> شكلها وراثه في العيله

الله يعين ان شالله

هبه

هبه
11-02-2009, 04:52 AM
داخلة عرض ههههههه

انا سمعت الحامل بتعد عن اكليل الجبل مابعرف مدى صحتها

صحيح سحووره

و عن القرفه و البابونج

لأن كل هالشغلات بتفتح الرحم و بتريح وقت الدوره

فبتئذي الوحده و هي حامل

و الله يتمم لكل الحوامل على خير يارب

هبه

هبه
11-02-2009, 05:01 AM
مساااااااا الخير يا صبايا كيفكوو؟؟؟

اول شي بطمنكو عالامريكية الحمدلله كان الامتحان حلووو وبسلم عليكو

حساسة وانا كمان لو ولد رح اسميه عبد الله ان شاء الله ولو بنت مابعرف لسة

هبوووش يلااا تحملي ياعيني فترة وبتعدي الحلوة ووجعها الله يعينك انا مرتاحة خخخخخخخخخخخخخخخخخ انا عكــــسك عاااد بكره الدراسة
وبهرب منها بأي شي خخخخخخخخخخخ

رنوشة الله يقومك بالسلاااامة يااااارب ويكون البيبي سليم معافى وتفرحي فيه يااااارب

زهرة الشام الله يرزقك ياااااااارب أحلى توأم وتكوني حامل وتفرحي ياااارب بهالخبر وساعتها يجيب زوجك نابلسية بكيفو
هههههههههههههههههههههههههههه

ايناس يااااارب ينملى عليكي البيت صوت وااااع واااااااااع ولا يسكت لحد ما تشدي شعرك وبعدها يسكت
هههههههههههههههههههههههه الله يفرح قلبك يااااارب انتي وكل اللي بيتمنو ياااارب

جلكـــسي الله يبارك فيكي يااااااارب ويخليلك بناااتك كيف صارو البنات واخبارهم؟؟؟

ليبيانو الله يعينك ياااارب وبكرة بيهدى بس يكبر

سحورة كيفك وكيف الحمل معك انا الحمد لله قدمت منيح اليوم

وسلااااااااامي للكل

منيح انك عماتي منيح اليوم

يلا بالتوفيق ان شالله و عقبال باقي الامتحانات

و الحمد لله اليوم انا احسن عن مبارح

هبه

هبه
11-02-2009, 05:05 AM
السلام عليكم

كيفكم بنات

هبه سلامتك ماتشوفي شر

رنا الله يقومك بالسلامه

الحمد لله جاتني الدوره وتابعت مع الدكتور واعطاني ابر منشطه واليوم رحت عنده اتابع التبويض

والحمد لله كان كويس واعطاني الابره التفجيريه والله يكتب اللي فيه خير ويرزقنا جميعا الحمل

هلا هلا بام شهدووده

اشتقنالك يالغلا

و ربي ان شالله يسهل امرك و يكتبلك الحمل هالشهر و ما يضيع تعبك ان شالله

هبه

هبه
11-02-2009, 05:08 AM
احنا طلعنا تسوقنا للبيت شوي بعد العشا و زوجي لف فينا لفه بالسياره و رجعنا البيت

الاولاد ناموا و زوجي بيصلي عشان كمان شوي بنحضر فيلم نمس بوند

خواتي حضروه في الصيف بالسينما انا ما حضرته فحنحضره اليوم سوا

سلااااااااااام للكل و تصبحون على خير

هبه

LIBYAN
11-02-2009, 07:07 AM
اهلين

هبه : شو طلع الفلم حلو وشكرا انك طمنتينا على وفاء والله انشغل بالنا عليها وياستى احنا ان شاء الله نسافر فى الصيف بعد عرس اخت زوجى يعنى على شهر 7 بس والله ماعارفه شو البس الصغار وكيف الجو فى الوقت فى بريطانيا

LIBYAN
11-02-2009, 07:07 AM
اهلين

هبه : شو طلع الفلم حلو وشكرا انك طمنتينا على وفاء والله انشغل بالنا عليها وياستى احنا ان شاء الله نسافر فى الصيف بعد عرس اخت زوجى يعنى على شهر 7 بس والله ماعارفه شو البس الصغار وكيف الجو فى الوقت فى بريطانيا

LIBYAN
11-02-2009, 07:15 AM
الدهبى : ربى يكتبلك اللى فيه الخير ويفرح قلبك

جال**ى :الكرش ده بيعطيك شكل ومنظر ثانى يعنى نيو لوك

اما تعليقى على الدورة مافى شى بينفع معها بالنسبه ليا على حبوب ولا خلطات اول يومبكون كانى انسانه ثانيه الم وترجيع وكانى بتوحم

وعلى قولت هبه كدبوا عليا وقالوا بعد الولاده الالم بيروح بس لليوم نفس الوجع

LIBYAN
11-02-2009, 07:15 AM
الدهبى : ربى يكتبلك اللى فيه الخير ويفرح قلبك

جال**ى :الكرش ده بيعطيك شكل ومنظر ثانى يعنى نيو لوك

اما تعليقى على الدورة مافى شى بينفع معها بالنسبه ليا على حبوب ولا خلطات اول يومبكون كانى انسانه ثانيه الم وترجيع وكانى بتوحم

وعلى قولت هبه كدبوا عليا وقالوا بعد الولاده الالم بيروح بس لليوم نفس الوجع

LIBYAN
11-02-2009, 07:18 AM
يومياتى

امس لرحنا لبيت جد زوجى

اصل جدة زوجى مريضه وتعبانه ياساتر والله امس مسكينه رايحه فى دنيا ثانيه وما حاسه بحد
ربى يفرج عليها
يلا سلام اروح انام

LIBYAN
11-02-2009, 07:18 AM
يومياتى

امس لرحنا لبيت جد زوجى

اصل جدة زوجى مريضه وتعبانه ياساتر والله امس مسكينه رايحه فى دنيا ثانيه وما حاسه بحد
ربى يفرج عليها
يلا سلام اروح انام

نور العين
11-02-2009, 11:06 AM
يسعد صبااح الحلوين welcome

كيف الحاال ... والاحواااال ؟؟؟

اليوم عناااااااااااا غبااااااااااااار كثيييييييف لدرجة انعدام الرؤية :confused: والبيوت يااا ساتررر
يبي لها عشر شغالااات لتنظيفها :045:

دعواتكم
نور النبوة

نور العين
11-02-2009, 11:20 AM
يومياتي

كلمت وفاء و بتسلم عليكم نفر نفر و المحروسه جايتها

متضامنين انا وياها و نور المره خخخخخخخخخخ

بس بتتغلى عليكم و ملانه شوي من الروتين

و انا الدوره اخف اليوم عن مبارح بس طبعا اخدت بروفين و هلا جاي عبالي انام شوي

الساعه 10 الصبح بلكي بنام ل 11 و نص و بعدين بطلع بجيب هنو لأنو بيخلص على 12

و ما علي طبيخ زوجي عنده غداء عمل اليوم بس للمسا بفكر شو احضر عشا

سلااام للكل بشوفكم بس ارجع من توصيلة هنو افندي

هبه

الا قولي مكونين ح** ثلااثي ههههههههههههه tongue2 وانا رئيسة الح** بإعتبار اجتني اول وحدة فيكم hi:

نور العين
11-02-2009, 11:21 AM
اهلين بيكم اخواتي وكيف حالكم اختي ام هاني ولولوسين وهبة وليبيان ونورالعفاف وسنوات الضياع وسحر الزمان
سلامة ظهرك اختي هبة ربي يشفيك انشاءالله وعلى فكرة باالنسبة للموضوع اللي حكيتلك عليه ماصار منه زي ماقلتلك الرجال بينسوا
ممكن بكرا انت بس ادعيلي وربي يوفقك
وين ليبيان ماطلت علينا في اليوميات ؟انشاءالله تكون اخبارك كويسة ياليبيان ,
سلامي لكل البنات وحدة وحدة,بااااااااااااااااااااااااااااااااي

يا هلا فيكي انوسة .. كيفك وكيف اخبارك ؟؟؟

نور العين
11-02-2009, 11:26 AM

الله يسلمك يا عسل 00 هههههههههههههه انا عارفتهااا ما بتخلي حدا في حالووو tongue2

نور العين
11-02-2009, 11:29 AM
مسا الخيررررر بنات كيفكم
اشتقت الكم كتيررررررررر
دمتم بخيررررررررررر

الله لا يضيع لك تعب 00 وربي يرزقك منها الذرية الصالحة ...

نور العين
11-02-2009, 11:33 AM

استودعكم الله......سلام

بالسلامة لك وللبيبي 00 بس خلي حدا يطمنا عنك ....

نور العين
11-02-2009, 11:39 AM
اهلين

كيف الاحوال
يومياتى

ربى يكون فى عونك

يلا ابنى صحى

الحمد لله اناااا بخير ما دامك بخيرر 00 والله يعينك ويخليهم لك وتشوفيهم عرساااان وذاك
الوقت بتنسي كلللل شيء ...

نور العين
11-02-2009, 11:44 AM

اشربي مشروباات دافية ولا تتعودي على اكل الحبوب 00 ويارب تكوني هاي اخر دورة وتبشريناااا عن حملك قريبااا yarub

نور العين
11-02-2009, 11:49 AM
السلام عليكم

كيفكم بنات

هبه سلامتك ماتشوفي شر

رنا الله يقومك بالسلامه

هلا بأم شهودة 00 وينك تطلي زي القمر مرة وحدة بالشهر وتختفي ؟؟؟ كيف شهودة ؟؟
وربي يوفق لك بهالمحاولة وترزقي بأخ او اخت لشهودة yarub

نور العين
11-02-2009, 11:53 AM
يومياتى

امس لرحنا لبيت جد زوجى

ربى يفرج عليها
يلا سلام اروح انام

ما تشوف شرر ان شاء الله 00 الله يمن عليها بالصحة وطولت العمر ..

wafaa
11-02-2009, 04:45 PM
اهلين بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

اخباركم ؟؟؟ ان شاء الله كلها تمااااااااااااااااااااام

ليبيان :

مبارك ماجد عليك ويتربى في عزك انت وبوه يارب

وان شاء الله ربي يتم على اختك بسلامتها وهنائها ، بالنسبة لبريطانيا في شهر 7 اكيد مش زينا ،بس اهم شي الاطفال ملابس قطنية وخلك من الصوف

واي جامعة حصل فيها زوجك ؟؟؟بالتوفيق ان شاء الله

ولابأس على الجدة ، الله يشوف في حالها

نو العفاف : جديدة انت ؟؟؟؟؟

هههههههههههههههههههه استعباط عارفتك قديمة واقدم من بعض الناس

عندكم عجاج الله يعفينا ويعفيكم ، اللي من ربي كله باهي ،يعني ماصار شي من الطلعة ؟؟؟

هبو :

تان** لانك وصلتي السلام ، والعرادة عرفتها بس ليبيان اكيد تعرفيها اكثر مني ؟؟؟

نور العين
11-02-2009, 05:18 PM

ليبيان :

وان شاء الله ربي يتم على اختك بسلامتها وهنائها ، بالنسبة لبريطانيا في شهر 7 اكيد مش زينا ،بس اهم شي الاطفال ملابس قطنية وخلك من الصوف

عندكم عجاج الله يعفينا ويعفيكم ، اللي من ربي كله باهي ،يعني ماصار شي من الطلعة ؟؟؟

هبو :

ياهلا بهالطلة البهية اشوف اليوميات منورة الا وفوي بيهااا لا عدمنا هالطلة 00 ايوة استعبطي علي مقبولة منك 00 والطلعة تأجلت بسبب العجاج وبنات اختي جن جنونهم ههههههههههه

wafaa
11-02-2009, 05:22 PM
نور :

اللي يسمعك يقول العجاج حبسك ؟؟؟

اليوميات منورة بيكم

ايناس
11-02-2009, 06:00 PM
كيف الحال يابنات اختي galaxy انشاء الله كوسة اليوم
اختي سحر الزمان انا بقصد جال**ي لانها هي اللي شكت من الم الدورة والوصفة للجميع
اختي هبة انا كمان متلك قاولي بعد الزواج حتهدى الدورة لكن زادت اكتر والحمد لله على كل حال انا سألت الدكتورة على الام الدورة وقالتلي هدا طبيعي والامها مش حيخفوا لازم حتاخد وقتها وصدقيني المسكنات مش حل بس تزيد الطين بلة ومش حتعرفي الا بعد التلاتينات لانها تعود باالمرض الله يحفظكم
اختي زهرة الشام النعناع زي الضمادات او الكمادات وهو سخن بيريح الرحم ويرخي عضلة الرحم ويريح الاعصاب والله احنا ماهلكتنا الا الكيماويات
انا اول ماجتني الدورة كنت مايروح الالم الاباالبنادول وبعدين تعود عليه جسمي صار ابنادول كمان مايفيد اخدت الاسبرين مشيت كويس وبعدين ماعاد يفيد وهكدا مع البروفين والمايفين والالجون ورحلة طويلة عشتها باالمسكنات ويما عانيت ليالي لحد ماتزوجت اول دورة جتني جنننتني كنت مابدي ازعج زوجي معي لان متا مابتعرفوا الرجال مابيحبوا المرة لما تمرض لكن للأسف لما رجع من الشغل لقاني عبموت من بموت من الوجع كل ماعمل مافي فايدة تصوروا اخدت حبتين منوم مااتروا فيا بس لما عملم خلطة نعناع وبابونج وشوية اكليل وزعتر مالقيت حالي الا عرقانة بعد نصف ساعة ونمت ولما صحيت كأنه كدب
انا طولت عليكم بقصة حياتي لكن والله عشان افيدكم واقوللكم ان الكيماويات سم قاتل مايحس بيه الانسان الابعد مايفوت الاوان متل المخدرات عفانا الله واياكم

ايناس
11-02-2009, 06:05 PM
اهلين باالاخت وفاء اني سمعت عليك هلبة وسمعت انك من بلادي ليبيا تشرفت بمعرفتك ممكن نتعرف عليك اكتر

wafaa
11-02-2009, 06:11 PM
اهلين باالاخت وفاء اني سمعت عليك هلبة وسمعت انك من بلادي ليبيا تشرفت بمعرفتك ممكن نتعرف عليك اكتر

اهلين وسهلين نوسة

كيف حالك ؟؟

الله يسلمك يارب اكيد انتشرف بمعرفتك

وعموما انا من بنغازي واي شي تحبي تعرفيه اسأليني مايردك إلا لسانك welcome

انت متغربة ؟؟؟ كأني قريت امريكا بس لاني نرد ماقدرتش انتأكد ؟؟

ايناس
11-02-2009, 06:45 PM
اهلين بيك وبأهل بنغازي كيف حالك انشاء الله بخير ووين كنت غاطسة تقريبا ليك مدة مازرتيش المنتدى والا لا وباالدات اليوميات
على العموم شكرا وبارك الله فيك وياريت تراسليني على الخاص

*GaLaXy*
11-02-2009, 07:03 PM
كيفكم بناات ؟ عندنا غبااااااااااااااااااااااار الله المستعان ( اللهم أغثنا اللهم أغثنا اللهم أغثنا)

انا بخير اليوم الحمد لله خف الامل احسن بكثير من امس

ايناس يسلمو على الوصفه جربتها والحمد لله خف الالم راح استمر عليها يعطيك العافيه قلبووو
ليبيان ههههههههههه نيو لوك غريب يعني جسمي كويس والكرش مترين قداام ههههههههه الله يعين بس

سنوات البنات طيبين وبخير ومطلعين لي الشيب براسي الله يعين والحين ماشاء الله صاروا عرايس عمرهم سنه الله يحفظهم يااارب

الذهبي الله يسلمك

هبه وش اسوي ماعندي الا البنادول بس جربت وصفة ايناس والحمد لله خفت

ايناس
11-02-2009, 07:40 PM
الحمد اختي Galaxy آيه هيك وفكك من البنادول الله يلعنه والله المسكنات بتخلي الجسم مناعته ضعيفة وربي يعفيك انشاءالله

حساسه
11-02-2009, 09:51 PM
سلام كيفكم
هبة
بكرة موعدي وانشاءالله تسويلي الدكتورة تصوير وشوف وزن البيبي كم زاد
سنوات
الله يتمم لك وانشاءالله تشوفي عبدالله
ووينك اليوم ياحلوة

وفاء
اهلا بالغايبين

جل**ي
ماشي حالي انتظر اخلص الثامن وولد بسلامة

ليبيان
الله يسهل اموركم وانتبهي للاولاد

نور
اخبارك وعقبال مانسمع خبر حملك انت بعد
انت ووفاء وزهرة الشام وايناس والذهبي

الذهبي
اخبارك انت
والله يعطيك على قد صبرك
وانشاءالله تحملي هالشهر

سحورة وينك اليوم واخبار كنان وهل تقبل خبر تكون له اخت او اخ الله يجيبها بسلامة

سنوات الضياع
11-02-2009, 10:51 PM
حساسة انا هون ياعيني وان شاء الله انتي كمان
تشوفي عبدالله بين ايديكي سليم معافى يااااااارب

wafaa
11-02-2009, 11:17 PM
اهلا بعز الحبايب

الذهبي :

الله يوفقك يارب

نور :

البنات معهم حق يزعلوا ، بس ناقلتي لي تأجلت الطلعة يعني ؟؟؟

حساسة :

ان شاء الله كل شي يطلع تمام

سنوات :

الله يتمم لك يارب على خير

ايناس :

الله يونس غربتك باحلى اطفال ،بس انت شدي الهمة

طبعا قلنا نقووووول لكم احلام سعيدة وتصبحون على الف خير

سنوات الضياع
12-02-2009, 12:41 AM
وفاااااء تسلمي ياااارب وانتي من اهلو ياااارب تلاقي خير
ومنورة اليوميات وين هالغيبة

هبه
12-02-2009, 05:00 AM
اهلين

ان شالله فرووحه و وفاء و ام هاني يفيدوكي

هم ادرى ببريطانيا

و الله يسهل امركم و توصلوا بالسلامه ان شالله

هبه

هبه
12-02-2009, 05:07 AM
يومياتى

امس لرحنا لبيت جد زوجى

ربى يفرج عليها
يلا سلام اروح انام

سلامتها ليبيانو ما عليها الا العافيه ان شالله

الله يشفيها عن قريب يارب

هبه

هبه
12-02-2009, 05:12 AM
يسعد صبااح الحلوين welcome

كيف الحاال ... والاحواااال ؟؟؟

اليوم عناااااااااااا غبااااااااااااار كثيييييييف لدرجة انعدام الرؤية :confused: والبيوت يااا ساتررر
يبي لها عشر شغالااات لتنظيفها :045:

دعواتكم
نور النبوة

الله يكون بعونكم نور

هذا انتو و المنطقه الشرقيه نفس الشي

لأن جالكــسي برضه اشتكت من الغبار

الله يعينكم على التنضيف

هبه

هبه
12-02-2009, 05:16 AM
الا قولي مكونين ح** ثلااثي ههههههههههههه tongue2 وانا رئيسة الح** بإعتبار اجتني اول وحدة فيكم hi:

لاحد يسمعك و انت تقولي ح**

بعدين يقولوا هذول عاملين تنظيم ولا شي خخخخخخخ

و نصبناكي الرئيسه ولا يهمك

انا اليوم ضايقتني كثير ....لأن تكرمي نزلت قطع قطع اول مره يصير معي هيك لدرجة شكيت اني كنت حامل و سقطت

ان شالله خير

هبه

هبه
12-02-2009, 05:53 AM

ليبيان :

هبو :

اي اتوقع

طالما هي من طرابلس اكيد تعرف اكثر

و كلكم خير و بركه

هبه

هبه
12-02-2009, 05:55 AM
كيف الحال يابنات اختي galaxy انشاء الله كوسة اليوم
اختي سحر الزمان انا بقصد جال**ي لانها هي اللي شكت من الم الدورة والوصفة للجميع
اختي هبة انا كمان متلك قاولي بعد الزواج حتهدى الدورة لكن زادت اكتر والحمد لله على كل حال انا سألت الدكتورة على الام الدورة وقالتلي هدا طبيعي والامها مش حيخفوا لازم حتاخد وقتها وصدقيني المسكنات مش حل بس تزيد الطين بلة ومش حتعرفي الا بعد التلاتينات لانها تعود باالمرض الله يحفظكم
اختي زهرة الشام النعناع زي الضمادات او الكمادات وهو سخن بيريح الرحم ويرخي عضلة الرحم ويريح الاعصاب والله احنا ماهلكتنا الا الكيماويات
انا اول ماجتني الدورة كنت مايروح الالم الاباالبنادول وبعدين تعود عليه جسمي صار ابنادول كمان مايفيد اخدت الاسبرين مشيت كويس وبعدين ماعاد يفيد وهكدا مع البروفين والمايفين والالجون ورحلة طويلة عشتها باالمسكنات ويما عانيت ليالي لحد ماتزوجت اول دورة جتني جنننتني كنت مابدي ازعج زوجي معي لان متا مابتعرفوا الرجال مابيحبوا المرة لما تمرض لكن للأسف لما رجع من الشغل لقاني عبموت من بموت من الوجع كل ماعمل مافي فايدة تصوروا اخدت حبتين منوم مااتروا فيا بس لما عملم خلطة نعناع وبابونج وشوية اكليل وزعتر مالقيت حالي الا عرقانة بعد نصف ساعة ونمت ولما صحيت كأنه كدب
انا طولت عليكم بقصة حياتي لكن والله عشان افيدكم واقوللكم ان الكيماويات سم قاتل مايحس بيه الانسان الابعد مايفوت الاوان متل المخدرات عفانا الله واياكم

انا بحاول اخفف ادويه بس احيان ما ينفع معي

خصوصي لما يشب علي وجع الضهر ما يعود شي يفيدني

الحمد لله على كل شي و الله يعين

هبه

هبه
12-02-2009, 05:57 AM
كيفكم بناات ؟ عندنا غبااااااااااااااااااااااار الله المستعان ( اللهم أغثنا اللهم أغثنا اللهم أغثنا)

انا بخير اليوم الحمد لله خف الامل احسن بكثير من امس

ايناس يسلمو على الوصفه جربتها والحمد لله خف الالم راح استمر عليها يعطيك العافيه قلبووو
ليبيان ههههههههههه نيو لوك غريب يعني جسمي كويس والكرش مترين قداام ههههههههه الله يعين بس

سنوات البنات طيبين وبخير ومطلعين لي الشيب براسي الله يعين والحين ماشاء الله صاروا عرايس عمرهم سنه الله يحفظهم يااارب

الذهبي الله يسلمك

هبه وش اسوي ماعندي الا البنادول بس جربت وصفة ايناس والحمد لله خفت

الله يعينك حبيبتي

و يلا مو مشكله

الخلطات تضل ارحم من الادويه و الله يعين الجميع

هبه

هبه
12-02-2009, 05:58 AM
سلام كيفكم
هبة
سنوات
ووينك اليوم ياحلوة

وفاء
اهلا بالغايبين

جل**ي

ليبيان

نور

الذهبي
اخبارك انت
والله يعطيك على قد صبرك
وانشاءالله تحملي هالشهر

ان شالله حبيبتي

بتطمني عليه و تطمنينا

و ربنا يكتبلك اللي فيه الخير و يسهل امرك يارب

هبه

هبه
12-02-2009, 06:01 AM
وفاااااء تسلمي ياااارب وانتي من اهلو ياااارب تلاقي خير
ومنورة اليوميات وين هالغيبة

اه يا سنسن

كيفك اليوم و كيف دراستك؟؟

متى بتخلصوا اختبارات؟؟

انا جوز الغفر اللي عندي الجمعه الجاي بخلصوا الفصل الدراسي تبعهم و بيقعدوا اسبوع بخلقتي

اللله يجبر علي و على ضهري

راحت علي خلص خخخخخخخخ

هبه

هبه
12-02-2009, 06:04 AM
يومياتي اليوم

من الصبح طلعت عند صاحبات الي هم سلفات بس زي العسل

و جيت جبت هنو و نانا و رتبت البيت شوي و جهزت اكل بكره و رجعت عندهم تغدينا سوا و ضلينا لقريب المغرب و روحنا

و انبسطنا كثير الحمد لله انا وياهم و ما حسيت بالالم الا خفيف

يمكن عشني اشغلت نفسي ما حسيت فيه و الحمد لله على كل شي

رنووون ان شالله تكوني ولدتي بالسلامه و الله يسهل امرك يارب و يعينك على القيصريه

ام هاني و فرووحه و ام جنان و سحووره وينكم عسى المانع خير

احنا الساعه الحين 11 و 5 و انا بدأت انعس

تصبحون على خير

اراكم غدا باذن الله

هبه

نور العين
12-02-2009, 10:14 AM
صبااااااااحووو welcome <<<< مسروقة من عند وفاء ss:

لا تخبروها مشان لا تسوي لي :((

راجعة بعد شوي .. اوكي :sss

دعواتكم
نور النبوة

نور العين
12-02-2009, 10:45 AM
نور :

اللي يسمعك يقول العجاج حبسك ؟؟؟

اليوميات منورة بيكم

هههههههههههههههههههههههههاي very_good

نور العين
12-02-2009, 10:50 AM
سلام كيفكم
هبة
سنوات
ووينك اليوم ياحلوة

وفاء
اهلا بالغايبين

جل**ي

ليبيان

نور

الذهبي
اخبارك انت
والله يعطيك على قد صبرك
وانشاءالله تحملي هالشهر

كويسة ولله الحمد 00 والله يسمع دعواتك ويعطيك ما تتمنين yarub

نور العين
12-02-2009, 10:57 AM
اهلا بعز الحبايب

الذهبي :

الله يوفقك يارب

نور :

البنات معهم حق يزعلوا ، بس ناقلتي لي تأجلت الطلعة يعني ؟؟؟

حساسة :

ان شاء الله كل شي يطلع تمام

سنوات :

الله يتمم لك يارب على خير

ايناس :

الله يونس غربتك باحلى اطفال ،بس انت شدي الهمة

طبعا قلنا نقووووول لكم احلام سعيدة وتصبحون على الف خير

ليزعلوا صحتهم اهم من كل شيء 00 بس انااا طلعت مع ...... :rolleyes: عرفتيه ;)

نور العين
12-02-2009, 11:03 AM
لاحد يسمعك و انت تقولي ح**

بعدين يقولوا هذول عاملين تنظيم ولا شي خخخخخخخ

و نصبناكي الرئيسه ولا يهمك

انا اليوم ضايقتني كثير ....لأن تكرمي نزلت قطع قطع اول مره يصير معي هيك لدرجة شكيت اني كنت حامل و سقطت

ان شالله خير

هبه

ههههههههههههههههههه ما تخافي علينااا الامان باليوميات مفيش مخابراااات :D

نور العين
12-02-2009, 11:07 AM
الله يكون بعونكم نور

هذا انتو و المنطقه الشرقيه نفس الشي

لأن جالكــسي برضه اشتكت من الغبار

الله يعينكم على التنضيف

هبه

ايوة جميع دول الخليج بيها غبار 00 والله يكون بعون اصحاب الربو المستشفيات مليانة بيهم

بوسة البسبوسة
12-02-2009, 11:21 AM
صباح الخير
بس ثواني وراجعة تاني معلش بقي

wafaa
12-02-2009, 11:31 AM
صبااااااااااااااحو <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<كاني سمعت قال صباحو

اخباركم بنااااااات ؟؟؟

هبو:

نحن العطلة اخذناها وهي اسبوعين ، واكيد المدرسة تخفف عن الام ، انا اتذكر ان امي كانت تقول في العطلة الصيفية يالله مااحسن ايام الدراسة
يعني طلعت وغيرت جو؟؟؟

نور:

ايوة ، البنات بجانب ........ مش مهم، واليوم ماقلتي لنا شنو الجو عندكم هدأت الامور؟؟

سنن :

الله يسلمك ويتم عليك بالسلامة

بوسة البسبوسة :

الله على هالصباح بسبوسة مرة وحدة ، عاشت الاسامي

يومياتي

الحمدلله اصبحنا واصبح الملك لله

والله يعطينا الجديد اللي يفرح قلوبنا

نشوفكم بعدين اذا سخر ربنا

بوسة البسبوسة
12-02-2009, 11:55 AM
يا صباح الفل والورد والياسمين وكل حاجة حلوة
wafaa الله يخليكي يا قمر انا أصلا اسمي بوسي بس جوزي حبيبي لما يمون راضي عني بيقولي بوسة ولما يكون راضي قوي بقي بوسة البسبوسة
علي فكرة انا اول مرة اكتب هنا في يومياتي وان شاء الله متكونش اخر مرة.
يالله نبدأ (إستعنا على الشقى بالله)
يومياتي
انا النهاردة يا جماعة (((سوري يعني))) لقيت عندي إفرازات غريبة جدا (علي الصبح كدة) لقيتها لونها أصفر وفيها عروق حمرا تقريبا دم اه علي فكرة الإفرازات دي شوفتها امبارح بليل برده بس مركزتش فيها.
والمفروض الدورة تنزل من كام يوم , انا حللت تحليل منزلي في البيت لاني كنت حاسة اني حامل بس مفيش حاجة كالعادة الحمد لله .
بس الي خايفة منه الإفرازات دي معناها ايه وليه عاملة كدة.

نور العين
12-02-2009, 12:15 PM

اخباركم بنااااااات ؟؟؟

هبو:

نحن العطلة اخذناها وهي اسبوعين ، واكيد المدرسة تخفف عن الام ، انا اتذكر ان امي كانت تقول في العطلة الصيفية يالله مااحسن ايام الدراسة
يعني طلعت وغيرت جو؟؟؟

نور:

ايوة ، البنات بجانب ........ مش مهم، واليوم ماقلتي لنا شنو الجو عندكم هدأت الامور؟؟

سنن :

بوسة البسبوسة :

يومياتي

هههههههههههههه والله ما بقدر احط راسي براسك عزيزتي وفوي 00 والجو مازاااااال على حالو :o والله ماني عارفة انظف شو واخلي شو :confused: يبي لي خرطوم بتاع الحريق مشان ارش البيت من الداخل والخارج واللي فيها فيهااا خخخخخخخخ tongue2

wafaa
12-02-2009, 01:43 PM
بوسة البسبوسة :

ان شاء الله يكون علامة حمل هو فيه من يصير معهم ويطلع حمل

ونورتي اليوميات وان شاء الله جوزك حبيبك يظل راضي عليك على طووووووول

نور :

هههههههه اللي يسمع يقول عليك نية ـ المهم الله يعينكم على الغبار ويعفينا منه ،اذا ماغبرت على العرب على من تغبر يابنتي هههههههههههههههه

مشيت للمدرسة وعطيت الدرس وغيره لاجديد ماهو الروتين شي حبيب لقلوبنا لا ل**ر الروتين

اشوفكم اذا خشيتوا

نور العين
12-02-2009, 02:38 PM
بوسة البسبوسة :

ان شاء الله يكون علامة حمل هو فيه من يصير معهم ويطلع حمل

ونورتي اليوميات وان شاء الله جوزك حبيبك يظل راضي عليك على طووووووول

نور :

هههههههه اللي يسمع يقول عليك نية ـ المهم الله يعينكم على الغبار ويعفينا منه ،اذا ماغبرت على العرب على من تغبر يابنتي هههههههههههههههه

مشيت للمدرسة وعطيت الدرس وغيره لاجديد ماهو الروتين شي حبيب لقلوبنا لا ل**ر الروتين

اشوفكم اذا خشيتوا

ههههههههههههههههههه اذا صارت براس البنت <<<<<< تسويهااااااا خخخخ لقول لك شغلة

العام الماضي بشهر مارس دخل لناااا قط في المواسير ( بايب ) بتاع المجاري (وانت بكرامة) وحاولنا انا وزوجي نطلعو بس جميع محاولاتنا باءت بالفشل حتى سمك حطيت له مشان يشمه ويجي على المنطقة مشان يطلع بس ماكوا فايدة وبعدين قلت لزوجي روح على مركز المطافي ههههههه وخليهم يجوا يرشوه بالخرطوم ممكن يطلع وبرضوا ما جاب نتيجة والمسكين صاح وصاح لما ماااات الله يرحمو cry

wafaa
12-02-2009, 03:13 PM

العام الماضي بشهر مارس دخل لناااا قط في المواسير ( بايب ) بتاع المجاري (وانت بكرامة) وحاولنا انا وزوجي نطلعو بس جميع محاولاتنا باءت بالفشل حتى سمك حطيت له مشان يشمه ويجي على المنطقة مشان يطلع بس ماكوا فايدة وبعدين قلت لزوجي روح على مركز المطافي ههههههه وخليهم يجوا يرشوه بالخرطوم ممكن يطلع وبرضوا ما جاب نتيجة والمسكين صاح وصاح لما ماااات الله يرحمو cry

يعني ارتحتي ؟؟؟

كان خليتيه يطلعه بروحه

انا من اليوم نخاف من افكارك الرائع

ههههههههههههههه وبعدين الله يرحمه للقطوس ههههههههههههههههه

سنوات الضياع
12-02-2009, 03:21 PM
مساااا الخير يا صبايا شو اخباركو
والله انااا تعبانة شوي مع الغثيان هاد زهقئني
الله يعينا عليه يااااارب

هبوش انا بخلص ب 22/2 ان شاء الله دعواتكو والله يعينك على هالاسبوع
اجيكي اساعدك ههههههههههههههههههه

بوسة البسبوسة منورة اليوميات وان شاء الله يااااارب تكوني حاااامل

وفوئة وانتي كمان منورة واخيرا حدا رجع من الغايبين مشان اليوميات تتحرك ماتغيبي عنا تاني

نور العفاف شو اخبارك يا عيني اجي اساعدك فالبيت بعدين بتيجي تساعديني هههههههههههههههههههههههههه

ليبيانووو الله يوصلكو بالسلامة يااااارب ورحلة موفقة

رنوشة يااااارب تكوني قمتي بالسلاااامة والبيبي يكون بخير ياااارب

ايناس وين مختفية شو اخبارك ياعيني؟؟؟

وسلااااامي للكل

هبه
12-02-2009, 03:56 PM
صبااااااااحووو welcome <<<< مسروقة من عند وفاء ss:

لا تخبروها مشان لا تسوي لي :((

راجعة بعد شوي .. اوكي :sss

دعواتكم
نور النبوة

ما خلاص يا ماما

كفشتك وفووئه و اللي صار صار خخخخخخخ

ههههههههههههههههههه ما تخافي علينااا الامان باليوميات مفيش مخابراااات :D

يا خوفي يطلع في داسوس بينا >>> متأثره بباب الحاره

ايوة جميع دول الخليج بيها غبار 00 والله يكون بعون اصحاب الربو المستشفيات مليانة بيهم

الله يكون بعونكم يارب

تصدقي و احنا بجده كان معي ربو انا و اخوي و امي و كنا دوم نستعمل البخاخ من الرطوبه

بس يوم نزلنا الاردن راح

و الحين اخوي في الرياض مرتاح الحمد لله من البخاخات و وقت الغبار يكون في الشركه يعني ما يتعرض للغبار ان شالله

بس انا هنا عشان جزيره و في نسبة رطوبه احس مرات بضيقه بصدري بس ما احتاج بخاخ الحمد لله لأن خفييييييفه الرطوبه مو زي رطوبة جده كانت فظيييييييييعه الله يعافينا

هبه

هبه
12-02-2009, 04:04 PM
صباح الخير
بس ثواني وراجعة تاني معلش بقي

بننتظرك اختي

لا تتأخري علينا

هبه

هبه
12-02-2009, 04:12 PM

اخباركم بنااااااات ؟؟؟

هبو:

يعني طلعت وغيرت جو؟؟؟

نور:

سنن :

بوسة البسبوسة :

يومياتي

زي كلام امي

بس والله اللي اذكره ان ما كنا هيك

هذول جيل الله يجيرنا اشي غريب عجيب

انا نانا بتكلمني مو كأني امها

كأني صاحبتها و الصغيره كمان مو صاحبه كبيره اللي تحترمني

هو صح مرات بنبسط هيك بس مرات احسها زودتها و هي كلها على بعضها 5 سنين

مو عارفه من وين بيجيبو الكلام

خصوصي عنا مافي تلفزيون و مافي عرب كتير اللي تسمع كلام عربي

بس مو عارفه من وين بتجيب الكلام الله يسعدها و يحميها يارب

و يرزقكم اجمعين و لا يحرمكم ياااااااااارب

و انا بعد ما صاحبتي حملت صرت اقول ممكن اي حد في الدنيا يحمل لأنها مسكينه 12 سنه لها متزوجه و عمرها صار 40 و حملت و هيها بالشهر الخامس ماشالله

عسى ربي يتمملها على خير و تفرح بضناها و يفرحكم جميعا بضنى يقولكم يا ماما و يعوضكم هالسنين اللي راحت ياااااااااارب

هبه

سحر الزمان
12-02-2009, 04:15 PM
اسم الله وماشالله بغيب يوم برجع بلاقيكم متجمعين عند النبي انشالله هههههههه

بداية وفا اهلين فيكي ،، لسى ماقرأت اليوميات شوي وبرد عليكم نفر نفر:)

البارحة طلعت عنا غبار فظييييييييييع يا حيف على تنظيف الثلاثاء :( والمشكلة انها لازالت مستمرة :(
البارحة يوم العائلة رحت عند اهلي من الصبح للمسا ،، غيرت جو ،،

اليوم بالبيت قاعدة ،، اشتهيت على اللحمة بكرز -أكلة حلبية- قمت ساويتها أكلت منها لقمتين وبس :(

يلا سلام قمورات ،، في طريقي لقراءة ما فاتني :)

هبه
12-02-2009, 04:29 PM
يا صباح الفل والورد والياسمين وكل حاجة حلوة
wafaa الله يخليكي يا قمر انا أصلا اسمي بوسي بس جوزي حبيبي لما يمون راضي عني بيقولي بوسة ولما يكون راضي قوي بقي بوسة البسبوسة
علي فكرة انا اول مرة اكتب هنا في يومياتي وان شاء الله متكونش اخر مرة.
يالله نبدأ (إستعنا على الشقى بالله)
يومياتي
انا النهاردة يا جماعة (((سوري يعني))) لقيت عندي إفرازات غريبة جدا (علي الصبح كدة) لقيتها لونها أصفر وفيها عروق حمرا تقريبا دم اه علي فكرة الإفرازات دي شوفتها امبارح بليل برده بس مركزتش فيها.
والمفروض الدورة تنزل من كام يوم , انا حللت تحليل منزلي في البيت لاني كنت حاسة اني حامل بس مفيش حاجة كالعادة الحمد لله .
بس الي خايفة منه الإفرازات دي معناها ايه وليه عاملة كدة.

انتظري حبيبتي شوي

ممكن يكون في حمل بس حصل متأخر

و استني يومين كمان و شوفي حتنزل الدوره كويس ولا حتضل بس افرازات و مشحات

لو ضلت هيك و تأخرت اكثر من اسبوع معناها باذن الله حامل بس بيكون حصل الحمل متأخر عشان هيك ما ظهرت النتيجه في التحليل المنزلي

و قوليلنا كم سنه لك متزوجه و عايشه بمصر ولا متغربه

و طمنينا عليكي شو بيصير بموضوع الدوره

هبه

هبه
12-02-2009, 04:37 PM

مسكييييييييييين

الله يرحمه

احنا هنا ناااااااادر ما نشوف بسس

كله كلاب بس

و يوم اللي نشوف بسه اولادي ينهبلوا عليها خصوصي شاهين يضل ينادي عليها و يقولها نياو نياو

ما يعرف يقول مياو لسا خخخخخخخخ

هبه

هبه
12-02-2009, 04:43 PM
مساااا الخير يا صبايا شو اخباركو
والله انااا تعبانة شوي مع الغثيان هاد زهقئني
الله يعينا عليه يااااارب

هبوش انا بخلص ب 22/2 ان شاء الله دعواتكو والله يعينك على هالاسبوع
اجيكي اساعدك ههههههههههههههههههه

بوسة البسبوسة منورة اليوميات وان شاء الله يااااارب تكوني حاااامل

وفوئة وانتي كمان منورة واخيرا حدا رجع من الغايبين مشان اليوميات تتحرك ماتغيبي عنا تاني

نور العفاف شو اخبارك يا عيني اجي اساعدك فالبيت بعدين بتيجي تساعديني هههههههههههههههههههههههههه

ليبيانووو الله يوصلكو بالسلامة يااااارب ورحلة موفقة

رنوشة يااااارب تكوني قمتي بالسلاااامة والبيبي يكون بخير ياااارب

ايناس وين مختفية شو اخبارك ياعيني؟؟؟

وسلااااامي للكل

الله يكون بعونك حبيبتي و معليش فتره و بتعدي ان شالله

كنتي تتمني الحمل منوه هلا جاي تزهقي

كيف بكره مع التقل و قلة النوم و تنفيخ الوجه و الايدين و الرجلين شو حتعملي

الله يسهل امرك و يتمملك بالخير يارب

و تعالي عندي ياريت بتشيلي هم نانا و هنو عندي

و انا بريحك من جو غزه و البرد شوي

عنا الجو خرج تصييف و نروح نقضيه على البحر

هبه

هبه
12-02-2009, 04:52 PM
اسم الله وماشالله بغيب يوم برجع بلاقيكم متجمعين عند النبي انشالله هههههههه

بداية وفا اهلين فيكي ،، لسى ماقرأت اليوميات شوي وبرد عليكم نفر نفر:)

البارحة طلعت عنا غبار فظييييييييييع يا حيف على تنظيف الثلاثاء :( والمشكلة انها لازالت مستمرة :(
البارحة يوم العائلة رحت عند اهلي من الصبح للمسا ،، غيرت جو ،،

اليوم بالبيت قاعدة ،، اشتهيت على اللحمة بكرز -أكلة حلبية- قمت ساويتها أكلت منها لقمتين وبس :(

يلا سلام قمورات ،، في طريقي لقراءة ما فاتني :)

الله يعينكم سحووره

و منيح انك انبسطتي مع اهلك

و انا هيك صار فيي مبارح كنت مشتهيه كتير المعكرونه و عملتلي صاحبتي اكلت شوي و قضيت شهوتي و بس

و بنستناكي بس تخلصي الواجب

هبه

زهرة الشام
12-02-2009, 05:22 PM
مرحبااااااااااا كيفكم اليوم ان شاالله بخير جميعا
مبارح ما كان يعلق النت معايا ما بعرف ليش
ضليت ساعة ونصف بعدين مليت ونمت هههههههههههه
سلاماتي لكل البنات بدون استثناااااااااااء
بحكي معكم المسااااااااااااا

هبه
12-02-2009, 05:33 PM
مرحبااااااااااا كيفكم اليوم ان شاالله بخير جميعا
مبارح ما كان يعلق النت معايا ما بعرف ليش
ضليت ساعة ونصف بعدين مليت ونمت هههههههههههه
سلاماتي لكل البنات بدون استثناااااااااااء
بحكي معكم المسااااااااااااا

ان شالله زهووره بنستناكي

هبه

هبه
12-02-2009, 05:42 PM
يومياتي اليوم

الساعه عندي الان 11 الا تلت صباحا و حطلع اجيب هنو افندي بعد ساعه من الان

و طابخه منسف اليوم حطيت اللحمه بالفرن ضل افلفل الرز

و اللبن جاهز من زمان و كنت مفرزته طلعته

يعني ما علي شي تقريبا و البيت مرتب الحمد لله

بس بدي استمتع بلحظات الهدوء اللي باقيه لي قبل ما يجي هنو افندي

سلاام

هبه

ايناس
12-02-2009, 05:57 PM
كيفكم يابنات اليوم انشاء الله بخير اختي سنوات الضياع والله ماني مختفية بس لهيت لان امس كانت نفسيتي تاعبة شوي
لان نتيجة التحليل طلعت سلبية يعني مش حامل ربي يرزق ادعوووووووووووووووووووولي يابنات انا حاسة اني حامل وانشاءالله يكونواغالطين في النتيجة
على العموم الاربعاء الجاية عندي موعد مع الدكتورة وحتعملي الجهاز وراح اقوللها تعاود التحليل لكن المرة هادي تحليل دم مش بول اكرمكم الله

سحر الزمان
12-02-2009, 06:50 PM
:(( بنات صارلي ساعة عبقرأ باليوميات وكلها مكررة ،،

لو تسمحولي أقولكم بلاش تعملو اقتباس لكل رد لأنو بصراحة عبتوه وأنا عبقرأ ،، كلو منك يا نور انت اللي علمتيهم هالطريقة :((

هبه ،، ايو الله كان الواجب صعب شو angry مافي تركيز بسبب تكرار الردود بالاقتباسات angry

ايناس ،، الله يجبر خاطرك شو لهلأ مااجتك الدورة كم يوم متأخرة ، واللي عملتيه تحليل دم ؟؟

سنوات ،، الله يفرجا عليكي فات القليل مابقى الا الكثير tongue2 بالتوفيق ،،

حساسة ،، الله يتمم عليكي وتولدي بالسلامة ،، ويوفقك كمان ،، ابني لسى صغير مابيفهم شو يعني اخ أو أخت ،، كنت قلو قبل ما أحمل قول لبابا بدي أخ ، فيقولو : أخ ، زوجي يقولو بدك أخ ولا نح -يعني سكاكر- فيقولو بدي نح ،، في البلوظة الله يسلمو ،، يمكن قبل ما أولد بيكون شاف بطني انشالله وبكون هو كبر اكثر الله يحميه ،،

وفا ،، وين الغنايم خخخخخخخ عن جد شتقنالك ،،

ليبيان ،، الله يشفي جدة زوجك ،،

بوسة البسبوسة ،، ياختي ع اللي بده بوسة من البسبوسة ،، الله يخليلك ياه ،، ويارب يكون حمل ،،

جال**ي و نور ،، الله يعيننا ع التنظيف cry

زهرة ،، امتى تحليلك ؟ وماقلتيلي عملتي انابيب ولا تلقيح ؟ الله يرزقك وتحملي يارب ،،

الذهبي ،، مشكورة يا عمري وعقبالك يارب ،،

نور ،، زعلتيني على قطتكم ،،

هبه ،، بالهنا المشاوير ،، والله النفسية صايرة مو زيادة ،، بشتهي على شغلة بعملها بآكل لقمتين وبتلعي معدتي ،، والأبيخ من هيك هلأ صارمعي مغص واسهال العفو منكم من الكرز :(

لولوسين وينك ؟؟

*GaLaXy*
12-02-2009, 07:20 PM
كيفكم بااات

ايناس ان شاء الله الله يرزقك يارب

الغبار لسى مستمر الله يرحمنا

سنوات الضياع
12-02-2009, 07:43 PM
جلكــــسي خلي الصبايا اللي عندك يساعدوكو
مسكي كل وحدة منهم مكنسة واحكيلهم يلااا نظفو
هههههههههههههههههههههههه

سحورة سلامتك ياااااارب ماتشوفي شر راح القليل ومابقي غير الكتير هههههههههههههههههههههه
تحملي شو بدنا نعمل الحمد لله على كل شي

ايناس اصبري شوية يا عيني وان شاء الله يكون في حمل وعيدي تحليل دم احسن
والله يولك اللي فبالك يااااارب ويفرحك

هبوش بستنى صحن منسف يمييييييي بس بخاف اشوفو وما اقدر اكل من معدتي cry

وسلااااامي للكل

wafaa
12-02-2009, 07:43 PM
خيرات عليكم

welcomewelcomewelcome

سنوات الله يعينك يارب ، ماصرفت لك لدكتورة شي للغثيان ؟؟؟

هبو:

صدقتي نحن غير هههههههههه او هم غير الله يستر

سحورة :

الله يسلمك يارب ،ويعينكم على الغبار

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه ضحكتيني على الكلام اللي قلتيه على طريقة الاقتباس ،بس لاتزعل منك نور بس على فكرة تلك نور النبوة وهذه العفاف yarub

سحورة لا غنايم ولا شي ،ربي يتم نعمته عليك يارب

شنو اخبار اختك ؟؟

نوسة :

الله يفرح قلبك يارب ،وتبشرينا الاربعاء الجاي

زهرة الشام :

اهلا ،كيف الحال ؟؟

جالا**ي :

الله يفرج عنكم ويصفى جوكم

يومياتي

الحمدلله
لاجديد

يذكر ولا قديم يعاد

سنوات الضياع
12-02-2009, 07:49 PM
وفوئة ما اعطتني شي للغثيان لانو ما كان كتير
بس اليوم زاد شوي كل ما اشوف اكل بيزيد
بعين الله

سحر الزمان
12-02-2009, 08:03 PM
الله يجزيكم الخير ،، هيك أحلى لسى اقتباسات هلكتونا تكرار ولخبطو كياننا خخخخخ

جال**ي ،، الحال من بعضه :(

سنسن ،، ماعبتآخدي دوا لتخفيف اللعيه ،، انا ع بآخد نافودو**ين ،، باخد حبة بالليل مشان يكون المفعول أقوى الصبح :( الحمدلله على نعمه ،،

وفوي ،، ضحكتيني ،، قولتك كل البلى من نور النبوة بس نور العفاف زي العسل خخخخخخخ لتقوم تزعل القمورة :) واختي لاجديد عندها الله يرزقكم واياها انشالله ،، قادر وكريم ربي ،،

ايناس
12-02-2009, 09:49 PM
الله يسلمكم اخواتي سنوات الضياع وسحورة ووفاء وجال**ي
والله ياحبيبتي سحورة الدورة ليه اليوم 46 يوم غايبة من شهر 12 وهاي اول مرة تغيب عليا كانت منتظمة والحمد لله
يالله ربي يرزقنا اجمعين

ايناس
12-02-2009, 10:11 PM
على فكرة من حالتها زي حالتي وعندها تكيس وغابت عليها الدورة مدة طويلة اني الصراحة حايرة وكئيبة لكن مازال عندي امل في الله عزوجل
والله يرزق من يشاء ومتى يشاء:CRY :

حساسه
12-02-2009, 10:38 PM
سلام بنات كيفكم
هبة
رحت الموعد والحمدالله المور طبيعية بس مستغربة وزن البيبي بس كيلو 300 غرام
تتوقعي زين ولا قليل
انا مستغربة اكلي طبيعي بس نزلت نصف كيلو بعد
بوسة
اهلا فيك بينا
ايناس انشاءالله احساسك صح والله مايخيبك
سحورة
كم عمر ولدك الله يخليه

نور العين
12-02-2009, 11:04 PM
انا زعلت cr:

crycrycry

:cry::cry::cry::cry::cry::cry:

n:n:n:

هبه
12-02-2009, 11:05 PM
حساسه طبيعي لا تخافي

في الفتره هاي ترى بيزيد وزنه بشكل كويس ان شالله

بنتي انولدت 34 اسبوع وزنها 2 كيلو و ابني 28 اسبوع وزنه كيلو و400 يعني منيح ان شالله و هاي الفتره سبحان الله تكون مفيده للجنين بانه يزيد وزنه باذن الله

وفوئه اي والله جيل الله يجيرنا

سنسن ياريت حبيبتي تفضلي احلى صحن منسف و انا بحطلك قليل عشان ما تضايقي ازا تركتي الصحن و ما كملتي

سحووره طريقة الاقتباس اسهل هيك بنتوه و احنا نرد و بتلاقينا حطينا اسم وحده بدل التانيه من قلة التركيز

ايناس حبيبتي ان شالله خير
بس التكيس ممكن هو يمنع نزول الدوره
ان شالله بس تروحي يوم الاربعاء تطمني و تطمنينا

البقيه بلا استثناء سلام كبير جدا

بس المنسف كبس على نفسي ولازم انااااااااااااااااااام

اراكم مساء قبل لا اطلع على اجتماع اولياء الامور

سلااااام

هبه

هبه
12-02-2009, 11:06 PM
نور ما عليكي منها

طريقتك اسهل هيك بنتوه بالردود

هي تروح تركب نضاره احسنلها

اهرب قبل لا تسمعني خخخخخخخ

ام هاني وينك؟؟

هبه

سنوات الضياع
12-02-2009, 11:47 PM
حساسة حلو ياعيني الولد بدو يكون رشيق شو بدك فيه
ان شاء الله يارب يزيد وزنو مشان تطمني والله يحفظو يااااارب

wafaa
13-02-2009, 01:27 AM
سلامااااااااااااااااااااااات

سنن :

لو زاد معاك قولي لها تعطيك ،احسن لك والله يهون عليك تعب الوحام

سحورة :

الله يرزقها ان شاء الله ويجبر بخاطر الجميع

حساسة :

يعني وزن طفلك وهو بالرحم كيلو 300 غرام ؟

نور يانورنا :

كله ولا زعلك يابنت هو نحن كم عندنا نور

هاتي رأسك نبوسها واقتبسي كيف ماتريدي welcome

هبو:

ماشاء الله عليك في الطبخ يابنت، وشهيتيني بالاكل اللي يالمطبخ ،يسلموا الايادي

يومياتي

طلعت للسوق حطمنا ماتيسر من فلوس

ومرينا على اصحاب لزوجي

وردينا للحوش

لولوسين
13-02-2009, 03:22 AM
السلام عليكم

هلا بالحلوات ومتشكرة لكل الي سألو عني وخصوصب سحورة والدهبي وأم هاني وكلكن حيببباتي حتى لاتزعلوهههههههههههههههههه

امبارح كنت ناوية أكتب رد بس اتعبت من قراية الي فات وما كملت ونمت من غير ما أكتب

سحورة وسنسن ربنا يعينكم على الوحام وعقبالنا يارب

ليبيانو الله يعينك انت وأم هاني تربية الصغار مو هينة وخصوصا سنهم متقارب الله يحميهم والله يشفي الجدة وينعم عليها بالراحة ولسه مشوار بريطانيا لا تفكري وان شا ءالله ربي ييسر لكم

حساسة الله يتمم لك بخير ولا يهمك من وزن البيبي هلا بعد الولادة حيزيد

رنا يا ترى ولدت ولا حصل معاها ايه ؟ ربنا يكون معاها

هبو سلامتك والله يشفيك

جال**ي هلا بيك

نوسة ان شا ءالله تحملي قريبا وادا عندك تكيس عليك بالأنابيب واختصري المدة والله ييسر لك

زهرة بشري اليوم الخميس يارب تكوني حامل

بوسي هلا بيك وما عرفتينا عليك

وفاء وأخيرا ظهرت تعبنا من كثر السؤال عنك بس تعرفي عرفت انك حترجعي مش حتقدري تتركينا بالمرة

نور معليش سحورة بتتوحم عقبالك يارب ولا تزعلي حبيبتي

ها الأيام ما بفتح النت كثير شغل البيت والروحة على المدرسة وبنتي الله يحميها بتعب من الركض طول اليوم وكمان أهل زوجي اليوم اجو مثل كل خميس ههههههههههه بس كمان معاهم ضيوف وطول الصبح وأختكم على كعوب رجلي وبعد ما انتهيت على طول المرواح للشغل ودوشة العيال الله يعينا
وهلا تصبحو على خير أشوفكم بخير ان شا ءالله

زهرة الشام
13-02-2009, 04:06 AM
اهلا لولو نورتي والله النتيجة مو هاد الخميس
الخميس الجااااااااااااي
ان شاالله تكون النتيجة حلوووووووووووةمتل مابددي
دمتم بخير

هبه
13-02-2009, 06:37 AM
انا نعساااانه

تصبحوا على خير جميعا

هبه

حساسه
13-02-2009, 10:21 AM
سلام كيفكم ياحلوين
وفاء
اي وهوفي بطني يعطونا كم الوزن بس انشاءالله يزيد
عقبالك ياوفاء تقولي لنا كم وزن البيبي الي حقك
لولو
هلا فيك والله لك وحشة في اليوميات
وعجبتني ماعليك من سحورة لانها بتتوحم هههههههههه
سنوات
لا لا
يصير رشيق لم يكبر بس وهو صغير حلو يكون ذبذوب

بوسة البسبوسة
13-02-2009, 10:31 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
احلي صباح علي احلي بنات
ازيكو
بوصوا بقي انا مش عارفة ارد عليكو انا اصلي جديدة في اليوميات وبصرحة مقراتهاش من اولها اخرها لانها كتيييييييييييييييييييير اوي بس وعكو اني هتانع ان شاء الله
هبة شكرا يا حبيبتي علي ردك انا مصرية وعايشة في الامارات في الفجيرة وبتعالج في الشارقة وبقالي سنة ونص متزوجة
كان نفسي كلامك يطلع مظبوط بس الحمدلله الدورة نزلت النهاردة الصبح صحيت لقيتها شرفت الهانم س تعباني جدا و ان شاء الله هبتدي في كورس العلاج بكرة عشان هعمل تلقيح صناعي باذنالله
يلا اسيبكو بقي زارجع اكمل نومي
باييييييييييييbye

أم شروق
13-02-2009, 12:33 PM

شلونكم يا حبيباتي كلكم بلا استثناء من جد فقدتكم ووحشتووووووووووني كنت تعبانه شوي والحمد لله الحين صرت زينه ههههههههههه مش زينه ونحول

اقصد يعني صحتي الحمد لله

لي عودة بإذن الله تعالى ..

wafaa
13-02-2009, 12:57 PM
صبااااااااااااااحو احلى صباح

لاحلى بناااااااااااااااااااااااات

وجمعتكم مباركة ان شاء الله

لولوسين :

اخبارك واخبار ضحى ؟؟؟ انت عارفة اني مانقدرش نستغنى welcome

هبو:

نوووووووووووم العوافي يارب، وصباح الخير لما تصحي

زهرة الشام :

الله يجبر بخاطرك يارب

حساسة :

يارب تولدي بالسلامة وبعدين على الارض يسمن ،والله يسمع منك

بوسة :

الله يجبر بخاطرك

ام شروق :

انا زينة انازينة ههههههههههههههههههههه

الحمدلله انك زينة

يومياتي

اصبحنا واصبح الملك لله

سحر الزمان
13-02-2009, 01:59 PM
نور لا تزعلي no_no عمري انتي ،، بس والله شو اعمل اذا الكل صار يقلدوكي :( يعني عبنقرأ رد 4 بنات ب4 صفحات بسبب الاقتباسات ،، بس والله هيك اسهل :(
هبه ، ،stop تعي لهون ،، أنا ماصدقت امتى خلصت من النضارة وعملت ليزك بدياني ارجع حطها ،، تعي الك مني عضه هممممممم ،،،
حساسة ،، انتي انتبهي ع أكلك ،، بس والله انا بعرف ان بالثامن والتاسع الولد بيسمن وبيزيد وزنه ،، أنا ابني ولدته 2 كيلو و700 مع اني زدت تقريبا 15 كيلو بالحمل بس على قولتهم بيقولو في بطن بتربي وبطن مابتربي :( وابني صار عمره سنتين ونص :) ولس الحفوضة تحته ومو راضي ينضف angry ومع هيك بيقول بدي ومابدي ،، إلو شخصيه ،، خخخخخخ
ايناس ،، الله يرزقك ،، طيب اذا عندك تكيس هل عالجتيه ؟؟؟
وفا بالهنا التسوق :)
لولوسين الله يعينك ع ضيوفك !!! ودوامك :(
نوسة البسبوسة ،، شهيتيني ع البسبوسة :) الله يرزقك يارب الشهر اللي جاي .
أم شروق كيفك ؟ سلامات خير ؟ الحمدلله ع العافية :)
زهرة ،، الله يجيب الخميس الجاي ومعه خبر حملك ،، انت كيفك ؟؟

باقي الصبايا كيفكم ؟

أنا الحمدلله بخير ،،
على قولة وفا البارحة حطمنا اللي في الجيب كلو خخخخخخ very_good رحنا اشترينا تلفزيون بلازما 42 بوصه وركبناه وسهرنا على فلم كرتون جديد
Horton Hears Who خخخخخخخ hi: ،، بتعرفو اشتهيت نجيب الأكبر بس بصراحة صالوني مو كبير زيادة بس قلت لو انتقلنا على بيت أكبر يعني ... مابعرف المهم اشتريناه وخلص ..الله يديم نعمه علينا :)

يمكن اليوم اروح ع الدكتورة لأنو البارحة رحت وطلعت مو مداومة :045: بدي اعرف هل يوم السبت عندي ابرة تثبيت كمان ؟؟

يلا سلام :)

wafaa
13-02-2009, 02:04 PM
سحورة :

الف مبروك على البلازما ، علقتوها على الحائط ؟؟؟؟

سحر الزمان
13-02-2009, 02:09 PM
وفا ،، لسى بانتظار يجي العمال ويركبوه ،، حطونا ع الدور وطلع دورنا يوم الاثنين ،، حطيناه هلأ على ستاند مؤقتا ،، يا خوفي ابني يضربو بالكرة ويروحه خخخخخخ

wafaa
13-02-2009, 02:14 PM
معقولة !!!!للاثنين ؟

استني مشوار الطريق واكون عندك ، نركبه انا وياااااااااااااااااك

عموما الف مبروك ، ومحلاه وهو على الحائط

وبعدين اذا كــــــسره فداه 100 بلازما ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سحر الزمان
13-02-2009, 02:26 PM
وفا ،، ما بتقصري حبيبتي بعرفك ،، بس مين قلك ،، زوجي قالي انا بركبه ،، وشمر عن ساعدي الجد والاجتهاد بس قلتلو اتركو هنن بيركبوه ،، وعلى قولتك فداه ههههههههه بس والله الكلمة صعبة شوي خخخخخخ بس الله يحميه حبيبي صاير لعبه كثير خشن ،، متصبين يعني صاير صبي ما كان هيك !!

LIBYAN
13-02-2009, 03:04 PM
سحورة : ربى يحفظه مش خسارة فيه ومبروك

وفاء : وينك والله شغلتيلى بالى قلت هدا اشبح شن صارلها

لولوسين
13-02-2009, 03:07 PM
السلام عليكم

ههههههههههههههه مبسوطة أني اليوم قدرت أكلمكم الصبح من مدة ما عملتها هههههههههههههههههههه

دوامي بعد الزوال ومووراي شغل كثيير بالبيت وفضلت أشوفكم رغم أنو ضحضوحتي هلا هتبتدي الواع الواع ههههههههههههههه حطيتلها كل لعبها قدامها مشان ألهيها وأكلمكم

مبارك البلازما ست سحر وأخيرا قررتوا تشتروا تلفازهههههههههههههههههه

نوسة هلا بيك والله ييسر لك علاجك

أم شروق سلامتك وما عليك الا العافية

زهرة ربنا يفرحك بالنتيجة الأيجابية آمين

وفاااااااء اليوم ما رحتي الكوليج؟

هبو لسه نايمة؟

حساسة ربنا يقومك بالسلامة قربتي مو هيك؟

بعد شوي أتـغدى وأروح السكول ادعولي

سلام يا قمامير

لولوسين
13-02-2009, 03:09 PM
اتلخبطت بين نوسة وبوسة هههههههههههههههههه بس كلهم أحلى من بعض

LIBYAN
13-02-2009, 03:12 PM
يومياتى

افكر اروح لبيت ابوى

والغداء معكرونه بالحوت حشاكم

LIBYAN
13-02-2009, 03:14 PM
لولو : كيف الحال وحال ضحضح ورينا صورتها والا خايفه من العين

هبه
13-02-2009, 03:17 PM
صباحكم سكر

حرد على آخر شي مكتوب لأني شوي و حطلع اودي نانا على المدرسه

وفوووئه 100 بلازما مين اللي فداه يا ماما انا لو بيفكر يقرب عليه ادبحه

احنا لسا ناويين نشتري بس مو هلا يمكن على نص السنه الميلاديه لأن الاسعار راح تنزل

انا نفسي ب 65 بوصه زوجي مصر على 58 بس صالوني كبير ماشالله و بيجي فيه حلو 65 بس هو مو راضي ان شالله اقدر اقنعه نجيب 65

سحووره مباااااارك التلفزيون و تهروه بالهنا

و على قصة النضاره بعدين بناقشك بس هلا لازم اطلع اوصل نانا و ارجع

هبه

هبه
13-02-2009, 03:42 PM
لو تعرفوا شو صار معي بس سبتكم

رحت اوصل نانا و السياره غرزت

تبعون الكهربا حفروا الشارع مبارح و ما سكروه كويس و غرزت السياره في الطين و نانا صارت تبكي لأن عندهم رحله و لو ما راحت بدري بيروح الباص و هي حابه تركب الباص

و جوا الجيران يساعدوني و حارس البيت راح جاب اصحابه و حاولوا يرفعوها و على الفاضي

لحد ما جا جارنا و ربطها بسيارته و سحبوها

و نانا راحت مع جارنا الثاني هو و بنته يعني هيصه من صباح الله خير

ل 8 و تلت لرجعت البيت

هلا بدي البس و اجهز عشان اروحلها على الرحله

بياخدوهم على الستاد الرياضي اليوم

بروح اصورها و هي بتلعب رياضه

بتحب اني اكون موجوده في كل رحلاتها

سلاااام

هبه

wafaa
13-02-2009, 03:53 PM
سلاااااااااااااااااااااامات

سحورة :

تصدقي انا علقه زوجي بروحه طبعا تعبني معه بس يلا مشي الحال

ليبيانو :

ماتنشغلي علي غالي يارب،ومبروك ماجد عليك،والله مافيه شي غير شوية انصفاط ههههههههه

wafaa
13-02-2009, 04:00 PM
هبو :

ايه الامومة ديه ؟؟هههههههههههههههههههههه يابنتي ضحكتيني امهات أخر زمن هههههههههههههههههههههههههههههههههههه انت غير اشريه وبعدين توعدي وهددي زي ماتبي

ياااااااااااااااااااي كبير اعتقد ، استغلي التخفيضات احسن لك

وسلامتك يارب ، هو انت عندكم ايضا حفر واعمال قائمة ، المهم لحقت نانا على الرحلة

لولوسين :

انت الجمعة ماعندكم عطلة ؟؟؟؟

ليبيان :

خطرها كيف حال الجدة ؟؟؟ ان شاء الله احسن

سحر الزمان
13-02-2009, 05:19 PM
لولوسين ،، ياريت دائما تطلي من الصبح ،، يسلمو ،، اكيد بدي اشتري ،، بعد ما استحل الله يسلمو الابتوب وقلعلي ازراره :(

ليبيان ،، شكرا :)

هبه ،، ان جيتي للحق انا صالوني صغير 3 ونص بـ 4ونص متر يعني هيك واخد أكثر من ثلث الحيط ،، ان جيتي للحق انا اشتهيت 58 بس جوزي قالي لما ننتقل على اكبر ببقى باخده ع مكتبي وبجيب غيره - سكتني خخخخخ

ماعبعرف شو اكل جوعانة ،، راح جوزي يجيبلي بيتزا بلكي باكلها بهنا :(

ليبيان بالهنا مقدما ع المعكرونة ومشوار اهلك :)

يلا سلام

سنوات الضياع
13-02-2009, 05:38 PM
جمعة مباركة يا صابايا عليكو كلكو

سحورة مبروك البلاااازما وتتهنو فيه ياااارب بس ابعدي ابنك وكورتو عنو أقل مافيها ليتعلق وتفرحو
فيه مسكين مالحقت الحيطة تفرح فيه هههههههههههههههههههههه شو انتي بتاخدي ابر تثبيت كم ابرة رح تاخدي؟؟؟

هبوش الحمد لله عسلامتك وسلامة السيارة ههههههههههههههههههههههه انتي يا بنتي شكلو معمولك عمل مع السيارات
ههههههههههههههههههههه مة بتغرز ومرة بتولع والله يستر منهم والحمد لله نانا لحقت رحلتها كان جرستك

ليبيان رحلة موفقة لبيت اهلك وصحتين عالمعكرونة هو اسم ابنك صهيب ولا ماجد؟؟؟ وفوئة لخبطتني

وفوئة شو اخبارك خبرينا شو شريتي من السوق؟؟؟

لولوسين شو اخبارك واخبار ضحضح الله يخليها الك يااارب

نور شو اخبارك ياعيني بطلتي تبيني ليكون سحورة خوفتك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
قولة البنات لا عتب عاللي بيتوحمو ههههههههههههههههههههههههه

زهرة الشام الله يقدملك اللي فيه الخير ياااارب ويفرح قلبك

وسلامي للكل

تاااااااابـــــــــع...

سنوات الضياع
13-02-2009, 06:19 PM
مين بدو ايس كريم انا باكل ايس كريم شوكولا وفانيلااا
حلووو ببرد عالمعدة بالرغم انو الكل ببهدلني بيحكو ولو مرضتي شو نعمل
مافي دوا ولا شي وزوجي مسكين بياكل نص البهدلة لانو هو بيجيب الي
والمشكلة امي جارتي يعني لا تخفى عليها خافية ههههههههههههههههههههههههه

سلامي للكل

سحر الزمان
13-02-2009, 07:00 PM
خخخخخ سنسن ،، انا البارحة اشتهيت على بوظة رحت اكلت كون كبير بوطة بالتوفي وبالجيزكيك خخخخخ يامي شهيتيني مرة تانية عليها ههههههه
اسككتي مالي وجه هلأ لسى جوزي جابلي بيتزا اكلت بس هو ما أكل ،، يستطفل ههههههه