المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : يومياتي (ممنوع دخول الرجال)

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 [20] 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85

نور العين
05-01-2009, 05:27 PM
السلام عليكم

كيقكم بنات

نور العفاف مبروك الاسم الجديد

ام زهراء الله يرزقك الذريه في القريب العاجل

ليبيان الله يسهل لك ويقومك بالسلامه

ام جنان الله يفرجها عليكم وربي ينصركم

الهدى الحمد لله على السلامه والله يحفظ لك عبدالله ويخليه لكم

فـــــــــــرح طمنينا على اختك والله يقومها بالسلامه

هـــــبه اخبارك واخبار اولادك

لولوسين اخبارك واخبار ضحى

سحر الزمان الله يعافيك

يومياتي

الحمد لله

الله يبارك فيك 00 زماااااااان لك ما بينتي welcome
كيف شهودة ؟؟؟؟

نور العين
05-01-2009, 05:32 PM
صباح الخير صبايا

اشتئلكم كتير كتير وربي يشهد بس نفسيتي متل الزفت على هالمناظر اللي بنشوفها كل يوم

والمصيبه انه احنا ولاد البلد ومو طالع بأيدنا نعمل شي

لهم الله اهل غزه

اخباري الحمد لله على كل حال مافي شي جديد بحياتي بلشت ارتب شنتة السفر

جنان ب 14\1 بيكون آخر امتحان عندها والحمد لله بتقول انها بتقدم كتير منيح بأمتحاناتها

طبعا انا بعد يوم او يومين ما بتخلص الامتحانات رح نطلع على الاردن مشتاقه لاهلي كتييييير

ومنخوقه من اللي بيصير بالبلد عنا نفسي ارتمي بحضن امي واضل ابكي لأشبع بكى

مرت عمي { حماتي } أول جلسة كيماوي رح تكون بتاريخ 21\1 ونفسيتها تعبانه عشان رح تصير تاخد كيماوي

بس ما بيطلع بأيدها شي بدها تاخده يعني بدها تاخده

ليبيان ربي يقومك بالسلامه انتي والبيبي وهبه الله يسعدك دنيا وآخره يارب ويرزقك الولاده الطبيعيه وتجيبي اخوه وخات لنانا وشاهين
نوووور البطه اسمك الجديد بيجنن ولابق عليكي ربي يرزقك الذريه الصالحه يارب أم الزهراء حياكي الله بينا اخت عزيزه حساسه الله يقومك بالسلامه انتي والبيبي حبيبتي الذهبي ربنا يرزقك انتي كمان الذريه الصالحه بالنسبه لسنسن أعتقد ان المشكله عندها بالنت وان شاء الله يكون هاد هو السبب هي سكان القدس صح ؟؟؟ سحر الزمان ربنا يخيلك ابنك ويرزقك الاخوه والاخوات اله يارب باقي البنات اعذروني سلامي الكم وحده وحده كلكم ببالي وما بنساكم

سي يو حبيباتي

اختكم بالله

ام جنان

الله يفرج لكم قريبااااااا ياااالله واللي معاه الله ما بيضيع 00 والله يشفي حماتك ويعينهااا 00
وان شاءالله تروحي بالسلامة لاهلك 00وبالتوفيق لجنونة ...

نور العين
05-01-2009, 05:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الذهبي , ام جنان2, حساسة مشكورين اخواتي العزيزات على الترحيب الحار.
اختي ام جنان الله يعينك يارب على الاخبار اللي تسمعوها و المشاهد اللي تشوفوها كل يوم احنا اللي بعيد قلوبنا متقطعة كيف في احوالكم.

اليوم اعرفكم عن نفسي اكثر انا طبعا عمري 27 سنة و اعمل ممرضة في قسم رعاية الطفولة و الامومة في احدى المركز الصحية في البلد , طبعا كل يوم اشوف الاطفال الحلوين و بكل الاعمار الاعبهم و امزح معهم بس في الاخير مساكين طبعا ما يطلعوالا و هم يبكون بسبب التطعيم و حاسة ان رغبتي في الامومة مشبعة بسببهم بس احيانا يجون اطفال بيجننو كثيييييييييير خاطري ما اتركهم من خفة دمهم
اليوم طبعا الشغل كان شوي زحمة ومن رجعت على طول دخلت اشوف مشاركاتكم و ردودكم

تشرفناااا ام زهورة 00 والله يرزقك زيهم واحلى منهم yarub

نور العين
05-01-2009, 05:36 PM
صباحكم سكر جميعا

اخييييييييييرا اليوم اول يوم دوام بعد الاجازه

زوجي اخد نانا و هلا انا بطلع انا و دبدوب افندي

اشوفكم بس ارجع ان شالله

هبه

هبوش هلااا فيك وان شاء دوااام سعيد هههههههههههه 00 ولو انه الدوام ما حدا بيحبهhi:

نور العين
05-01-2009, 05:40 PM
كيفكم بنات؟
الله ينصر أخواننا في غزة أخبار تقطع القلب تعبت جاء لي ضيق وكآبه كل ماأشوف الصور أجلس أبكي وأدعي لهم ليل ونهار
زوجي طلع مظاهرة وقال أغلب الناس شتمت الرئيس المصري على موقفه السلبي هو وبقية الحكام العرب

أم جنان الله يشفي حماتك وان شاء الله تسافري عند أهلك وتفرحي

انا بعتقد ان سنوات الضياع من سكان غزة عشان كذا قلقانه عليها الله يلطف بها

فرح كيف اختك؟يارب تكون ولدت طبيعي

ليبيان وينك؟يارب تكون ولدتي بالسلامه اذا في حد عنده تليفونها يطمنا عليها

هبه كيفك ؟كيف الالتهابات ان شاءالله صرتي أحسن بخصوص ذكرى زواجي في 9-يناير قولتك لا أعمل أي شيء؟بس نحنا دايما نكون
مشتركين يعني زوجي يتصل بي من الشغل أو يجيب معه ورد
هذه المره كان يقول لي في ذكرى زواجنا بنشوف شريط الفيديو حق زواجنا قلت له أكيد أنا كمان نفسي أشوف أحلى ليله جمعتنا
كنت أفكر أجيب كيكة على شكل 6 لانها الذكرى السادسة لنا وأجيب أكل من مطعم عشان أرتب شكلي ,لان واحدة صاحبتي
زارتني وكنت مرتبة كثير وأكيد زوجي سيقول ايش معنى تهتم بنفسها لصاحباتها؟
هالايام كثير تعبانه لأني بدأت القضاء أدعو لي الله أن يعيني وأخلص

بنات عاشوراء الاربعاء صح؟الله يعينا على صيامه

نور مبروك الاسم الجديد حلو كثير

اهلا فيكي عزيزتي زهراء تشرفنا بمعرفتك ان شاء الله قريب تكوني ام

بقية البنات سلام كبير
بروح أصلي الظهر قبل ما يصحى يوسفي

الله يبارك فيك 00 وايامك دوووم حلوة وكل عااام واني بخيررررررر 00 بيقولوا عنااا عشرة دايما ....

سحر الزمان
05-01-2009, 07:02 PM
ايناس ، أم زهراء ،، أهلين فيكم :)

هبه ،، قولك طنش الحركات خخخخخخ أنا من أول ما رجعت ع بيتي غيرت طريقتي بالتعامل مع زوجي ،، بطلت دقلو ع الجوال ابدا ،، صار هو كل شوي يتحركش فيني بالاتصالات ،، وقيسي عليه أشياء كثيره هههههههه ،، وعلى قولك أنا من زمان بشتري هديتي بالفيزا خخخخخخ
وبالنسبة لطاقتي في التحمل ما اظن دخلها الأحداث ولو أنو الأخبار بتقطع القلب بس أنا ماعندي تلفزيون ،، بس الظاهر على قولة جوزي : لسى فترة النقاهه ماخلصت :(
شو عبتعملي رياضة ؟؟ صايرة أم حركات :) سيري ونحن من خلفك خخخخخخخخ

ليبيان ،، الله يسهلها عليكي يارب آمين

حساسة ،، شو أخبارك ،،

نور ،، طمنينا عن أخبارك ؟؟

اليوم صمنا 9 محرم ، وبكرة انشالله عاشورا ،،

عملت ع الافطار شوربة الفطر ، وسمبوسك ، وفاصوليا بزيت ومكمور الباذنجان ، وفطيرة مربى التوت ،، وطبعا قهوة سعودية :)

بكرة جاي من الصبح بنت تساعدني بالتنظيف ،، وع 7 المسا عندي زيارة ،،

انتو شو أخباركم ؟؟

سحر الزمان
05-01-2009, 07:11 PM
أم هاني ،، الله يخليلك زوجك :)

الذهبي ،، ما خبرتينا شو أخبارك ؟؟

أم جنان ،، ربي يفرجها على اهل غزة والله عن جد ماعبنعرف شو نعمل ؟؟ الله يكون بعونكم ويشفي حماتك ويوصلك بالسلامة عند أهلك ،،

لولوسين
06-01-2009, 01:10 AM
السلام عليكم

مفيش سؤال عن لولو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اه منكم قوام نسيتوني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أقرا يومياتكم وأشوفكم بعدين ان شا ءالله

بس حبيت أدعي لأهل غزة بالفرج القريب ان شا ءالله وقلبي مع سنسن وأم سارة وستوتة ربنا يكون معاهم يحرسهم ويرعاهم

لولوسين
06-01-2009, 01:19 AM
شكرا على ردك اختي لولوسين انا والله حبيتك من غير ما اعرفك بس من مشاركاتك وياريت لو تضيفيني لقائمة اصدقائك ونتعرف اكثر على بعض وياريت دائما تردي على مشاركاتي انت الوحيدة الى الآن اللي ردت على مشاركتي

أحبك الله أختي الغالية ضفتك لقائمة الحبايب وان شا ءالله ابعثيلي ايميلك على الخاص وان شا ءالله تكون صحبة خير أنوسةwelcome

لولوسين
06-01-2009, 01:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزاتي في اليوميات كيف الحال اتمنى انكم تذكرتوني صارلي مدة طويلة ما دخلت المنتدى واليوم دخلت اسلم عليكم
انا في المانيا ولدت ولد في 2-12-2008 واليوم ولدي عمره شهر عقبال كل من يتمنى
وان شاء الله تكون لي حكايات احكيها لكم والسلام عليكم ...

ألف ألف مبروك هدى وان شا ءالله يتربى بعزكم وفعلا مرت الشهور بسرعة ما شا ءالله وعقبال كل بنات طبيبي وكل بنات المسلمين آمييييييييييييييييين واحكيلنا شو سميتو المحروس؟ ومرة تانية ألف مبررررررررررررررررررررروك

لولوسين
06-01-2009, 01:45 AM
معليش بنات كبس علي النوم بكرة ان شا ءالله أكتب رد ادا الله راد وربنا يطمنا على ليبيان وعلى أخواتنا بغزة اللهم آمين

تصبحو على خير

فـــــــــــرح
06-01-2009, 04:56 AM
مرحباااااا بنااااااااااات ....

حبيت اطمنكم اختي ولدت بالسلامه ..واعذروني على التأخير بس انشغلنا معاها مررررررررره ...صحيح انها ولدت قيصري بس اهم شيء سلامتها

هي والبيبي ..تعبت كثير على اساس تولد طبيعي ..بس في الاخير قررت الدكتوره قيصري ..لانو المويا نزلت وجابت ولد ..

الفرحه كانت نااااقصه لانو بعد الولاده بيومين قالوا لنا الاطباااء ان عنده ثقب في القلب ..واختي مسكينه بس جلست تبكي ..حتى انا حزنت عليها ..ولكن الحمد لله على كل حال

وقالوا لها احتمال بعد 6 شهور يقفل لوحده ..ومايحتاج عمليه ..واتمنى ان هذا اللي يصير معاه ..طبعا اختي متعقده من هذا الموضوع بالذااااات لانها شافت معاناتي مع بنتي ..

وخايفه يتكرر نفس السيناريو معاها ...لانو بنتي عملت نفس العمليه وكان عندها ثقب في القلب ..وفي الاخير توفت ..الله لايقول ولا يقدر عليها

ام جنااان ..

قلوبنااااااا معكم ..والله انا ماصرت اشووووف الاخباااار بالمره ...قلبي موجوع مو ناااقص ..نفسي مره افتح التلفزيون واسمع خبر يسر ..الله يكون في عون اهل غزه

هبوووش ..

المدرسه ترتب الحيااااه وتنظم الاسره ...وحلووو اسلوووب التطنيش مع الازواج ..خخخخخخخخخ

انا زووووجي الحين حس بقيمتي ..وصار كل شوي يدق علي ويقولي كيف اسوي الكبسه وكيف اسوي البروست خخخخخخخخ ..

نووور ..

مبروووووووووك تغيير الاسم .. بس ليش غيرتيه ..؟؟

لولو ..

كيفك ياحبووووبه ..؟؟ وكيف ضحضح ..؟؟

الذهبي ..

كيفك ياعسل ..؟؟ وش اخر اخباااار شهوده

سحر..

اول ماقلتي فترة النقاهه ..قلت آآآآه ياقلبي انا حااااااااسه انو نفسي في فترة نقاهه طووووووووويله ..ماودي ارجع بيتي الا وانا مقتنعه علشان

مااحس بملل زي ماقلتي ..الله يعين

ام هاااني ...

الله يديم عليكم الود ..وتطلعي باحلى طلعه عند زوجك ...ننتظر النفاااصيل

حساسه ..

كيفك يالغلا ..؟؟ وش مسويه مع الدراسه والحمل ..؟؟

ليبيااان ..

تولدي بالسلامه ..ياريت احد يطمنا عنها

ام الزهراااء وايناااس ..

منورين اليومياااااااااااات وياهلا وغلا ......،،،

LIBYAN
06-01-2009, 01:48 PM
اهلين

انا ولدت من يومين بالقيصريه

واليوم بس رجعت لبيتى ولسه الجرح بيوجع

ودعيت للكل

يلا سلام

om hani
06-01-2009, 02:19 PM
السلام عليكم

مفيش سؤال عن لولو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اه منكم قوام نسيتوني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أقرا يومياتكم وأشوفكم بعدين ان شا ءالله

بس حبيت أدعي لأهل غزة بالفرج القريب ان شا ءالله وقلبي مع سنسن وأم سارة وستوتة ربنا يكون معاهم يحرسهم ويرعاهم

لا طبعا ماحد نسيك حبيبتي بس أنا صرت أدخل أرد على آخر مشاركات على أساس برجع بعدين بس مع الأسف ما أحصل وقت
أنت داخل قلبي وأكيد عارفة هالشيء
كيف ضحضوحه الله يحفظها لك وتشوفيها عروس
كثير فرحت لك (بكيت من الفرح)ان ربي عوض صبرك خير
مازعلت لما ما قلتي لنا عن حملك بالع** أفضل أنك خليتيه سر (استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان) بس زعلت شوي لأني
عرفت خبر ولادتك متأخر
خسارة هالمرة ما قدرت أبعث لك كارت لأني مشغولة يادوب بعثت واحد لصديقتي الي اعرفها من 12 سنة
بخصوص زينب وينها؟هل هي زينب نفسها الي مكتوب عليها عضو موقوف!؟

om hani
06-01-2009, 02:24 PM
ليبيان الحمدلله على سلامتك..والله يخفف عنك الوجع

لا تنسي تأخذي بندول عشان يخفف عنك الآلام الله يعينك

om hani
06-01-2009, 02:34 PM
فرح الحمدلله على سلامة أختك ومثل ما قلتي المهم سلامتها..مرات تكون ا لقيصرية الحل الوحيد لنجاة الأم والطفل

ان شاء الله الثقب الي في قلب البيبي يروح لوحده لأن نفس الشيء حصل لهاني خوفونا عليه ان عنده ثقب

ويمكن يحتاج عملية وظلينا ننتقل من مستشفى الى آخر والحمدلله طلع قلبه سليم

om hani
06-01-2009, 02:37 PM
سلام بشوفكم بعدين بمشيئة الرحمن

ام زهراء 80
06-01-2009, 04:27 PM
اهلين

ودعيت للكل

يلا سلام

الحمدلله عالسلامة اختي ليبيان خبر حلو تحملي بنفسك
بس ما قلتي شنو جبتي

سنوات الضياع
06-01-2009, 08:43 PM
الحمد لله عسلامتك يا ليبيان والله يهنيكي بالبيبي ويتربى بعزك ياااارب

سنوات الضياع
06-01-2009, 08:45 PM
مسا الخير يا صبايا معلش انا من زمان ما دخلت عاليوميات
بسبب الاوضاع عنا بغزة والكهربا مابتيجي علينا الا كم ساعة فاليوم
ادعولنا ما النا الا الدعاء والله مابحزني غير الاطفال اللي بروحو الابرياء
والله يكون بعونهم اللي فقدو اهلهم
وسلامي للكل

ام جنان2
06-01-2009, 08:59 PM
مسا الخير صبايا

ليبيااانوو الف الحمد لله ع السلامه وخدي باندول بيخفف الوجع كلها اكم من يوم وان شاء الله بترجع صحتك بمب بس ديري بالك ع حالك

سنسن الف الحمد لله انك بألف خير بعين الله خيتي لكم الله الله يجبر كــسركم و يرحم شهدائكم و يشفى جراحكم وينصر مقاومتكم ويخزي عدوكم وعدونا ياااااااااااارب
ازا في مجال سنسن ابعتيلي رقم موبايلك ع الخاص عشان ابقى اطمن عليكي وابعتي معه ايميلك وان شاء الله نكون خوات ع طوول

وين هبه اليوم ما بينت ان شاء الله المانع خير

بنات انا الحمد لله مشتاقه الكم كتير والنفسيه الحمد لله ع كل حال مافي شي بيتغير مع هالأوضاع وهالمناظر اللي بنشوفها مناظر الأطفال وهي تحت أنقاض البيوت

لا حول ولا قوة الا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل

لهم الله أهل غزه العزه

سلاااام

اختكم ام جنان

فـــــــــــرح
07-01-2009, 03:38 AM
اهلين خواااااااااتي ...

سنسن ...

الله ينصركم ويثبتكم ...ويكون بعونكم ..ياريت كان يطلع معانا شيء ماتأخرنا ..بس للاسف مالنا الا الدعاااء..الى ان يحدث الله امرا

ام جنااان ..

صدقيني احنا اللي خارج فلسطين قلوبنا موجوعه ..مالومك انتي اللي داخلها تتألمي ..بس اكثر شيء مهون علي ان قتلانا في الجنه باذن الله وقتلاهم في الناار ..

والله وعدنا بالنصر وان طال الانتظار ..طمنونا عنكم انتي وسنوات اول باول

ام هاني ..

كلامك طمني كثير ..ونقلته لاختي علشان ترتاح ..الله يسمع منك ويصير لولدها زي ماصار مع هاني ..الله يحفظ اولادنا جميعا

ليبيانو ..

مبروووووووك ماجاااااك ..ويتربى بعزكم ..ب ماقلتي ولد ولا بنت ..!!!

ام الزهراااء..

تشرفنا بمعرفتك ..حلو يكون معانا في الدردشة ممرضة في مجال الاطفال ..هذا حسب مافهمت من كلامك ..

تحياااتي لكل البنااااااااات الحاضرات والغايبااات ...،،،،،،

هبه
07-01-2009, 10:02 PM

حبيت اطمنكم اختي ولدت بالسلامه ..واعذروني على التأخير بس انشغلنا معاها مررررررررره ...صحيح انها ولدت قيصري بس اهم شيء سلامتها

هي والبيبي ..تعبت كثير على اساس تولد طبيعي ..بس في الاخير قررت الدكتوره قيصري ..لانو المويا نزلت وجابت ولد ..

الفرحه كانت نااااقصه لانو بعد الولاده بيومين قالوا لنا الاطباااء ان عنده ثقب في القلب ..واختي مسكينه بس جلست تبكي ..حتى انا حزنت عليها ..ولكن الحمد لله على كل حال

وقالوا لها احتمال بعد 6 شهور يقفل لوحده ..ومايحتاج عمليه ..واتمنى ان هذا اللي يصير معاه ..طبعا اختي متعقده من هذا الموضوع بالذااااات لانها شافت معاناتي مع بنتي ..

وخايفه يتكرر نفس السيناريو معاها ...لانو بنتي عملت نفس العمليه وكان عندها ثقب في القلب ..وفي الاخير توفت ..الله لايقول ولا يقدر عليها

ام جنااان ..

قلوبنااااااا معكم ..والله انا ماصرت اشووووف الاخباااار بالمره ...قلبي موجوع مو ناااقص ..نفسي مره افتح التلفزيون واسمع خبر يسر ..الله يكون في عون اهل غزه

هبوووش ..

المدرسه ترتب الحيااااه وتنظم الاسره ...وحلووو اسلوووب التطنيش مع الازواج ..خخخخخخخخخ

انا زووووجي الحين حس بقيمتي ..وصار كل شوي يدق علي ويقولي كيف اسوي الكبسه وكيف اسوي البروست خخخخخخخخ ..

نووور ..

لولو ..

الذهبي ..

سحر..

اول ماقلتي فترة النقاهه ..قلت آآآآه ياقلبي انا حااااااااسه انو نفسي في فترة نقاهه طووووووووويله ..ماودي ارجع بيتي الا وانا مقتنعه علشان

ام هاااني ...

حساسه ..

ليبيااان ..

ام الزهراااء وايناااس ..

يا حليلك فرووحه

تصدقي انا ما يتصل علي لأني هبله اكون عاملاله اكل على قد المده اللي بغيبها و اخبيله ياه بالفريزر خخخخخخخ

شفتي اهبل من هيك

و اكون ضاببتهم بكونتينرز خاصه كل واحد فيهم مقدار وجبه

هو بس يطول و يسخن بالمايكروويف و ياكل

و بالنسبه لابن اختك قوليلها لا تخاف ان شالله

عفنيني>> اللي هو شاهين كانت بلاوي الدنيا فيه و الحين ماشالله عليه

و الثقب قفل لوحده على 6 شهور تقريبا بس هي سوائل الرئه اللي تضل تجمع بين فتره و التانيه بس الحمد لله ووووووووووين كنا و وين صرنا

و قوليلها تتوكل على الله و ان شالله ما عليه الا العافيه و لا تشبه وضعه بوضع فرووحه فرووحه انولد مرررره صغيره هو انولد 9 شهور يعني ان شالله بسرعه يقفل يااااااااارب

و ابقي طمنينا عليها و عن ولدها كل فتره و الثانيه

هبه

هبه
07-01-2009, 10:02 PM

ام جنااان ..

هبوووش ..

نووور ..

لولو ..

الذهبي ..

سحر..

ام هاااني ...

حساسه ..

ليبيااان ..

ام الزهراااء وايناااس ..

يا حليلك فرووحه

تصدقي انا ما يتصل علي لأني هبله اكون عاملاله اكل على قد المده اللي بغيبها و اخبيله ياه بالفريزر خخخخخخخ

شفتي اهبل من هيك

و اكون ضاببتهم بكونتينرز خاصه كل واحد فيهم مقدار وجبه

هو بس يطول و يسخن بالمايكروويف و ياكل

و بالنسبه لابن اختك قوليلها لا تخاف ان شالله

عفنيني>> اللي هو شاهين كانت بلاوي الدنيا فيه و الحين ماشالله عليه

و الثقب قفل لوحده على 6 شهور تقريبا بس هي سوائل الرئه اللي تضل تجمع بين فتره و التانيه بس الحمد لله ووووووووووين كنا و وين صرنا

و قوليلها تتوكل على الله و ان شالله ما عليه الا العافيه و لا تشبه وضعه بوضع فرووحه فرووحه انولد مرررره صغيره هو انولد 9 شهور يعني ان شالله بسرعه يقفل يااااااااارب

و ابقي طمنينا عليها و عن ولدها كل فتره و الثانيه

هبه

ام زهراء 80
07-01-2009, 10:05 PM
ام هاني, سحر الزمان مشكورين اخواتي على الترحيب
فرح انا مشكورة على الترحيب و صح كلامك انا ممرضة في قسم رعاية الطفولة و الامومة يعني لي علاقة في الطفل و الام و الحوامل و النساء ما بعد الولادة غير الاشياء الثانية لان احنا بيسمونا ممرضات صحة المجتمع يعني حتى بنسوي زيارات منزلية نزور كبار السن اللي ما يقدرون يجون عالمركز الصحي و نقدم لهم الرعاية الصحية اللي بيحتاجوها.
و بعد نسوي فحوصات ما قبل الزواج و نقدم لهم النصح و الارشاد.

ما عليه يمكن مللتكم لكن حبيت اعطيكم فكرة عن شغلنا.

مع الشكر الجزيلbye

ام زهراء 80
07-01-2009, 10:05 PM
ام هاني, سحر الزمان مشكورين اخواتي على الترحيب
فرح انا مشكورة على الترحيب و صح كلامك انا ممرضة في قسم رعاية الطفولة و الامومة يعني لي علاقة في الطفل و الام و الحوامل و النساء ما بعد الولادة غير الاشياء الثانية لان احنا بيسمونا ممرضات صحة المجتمع يعني حتى بنسوي زيارات منزلية نزور كبار السن اللي ما يقدرون يجون عالمركز الصحي و نقدم لهم الرعاية الصحية اللي بيحتاجوها.
و بعد نسوي فحوصات ما قبل الزواج و نقدم لهم النصح و الارشاد.

ما عليه يمكن مللتكم لكن حبيت اعطيكم فكرة عن شغلنا.

مع الشكر الجزيلbye

ام زهراء 80
07-01-2009, 10:11 PM
اختي فرح الحمدلله على سلامة اختك و لا تفكرو كثير لان فيه اطفال كثير كثير يجو بنفس المشكلة و يكون عندهم فتحة في القلب بس بتنغلق لحالها بعد مدة طبعا مع ضرورة مراجعة الطبيب الاخصائي خلال هذي الفترة .
الله يطمنكم عليه يارب و تفرحو فيه و تشوفوه عريس ياربyarub

ام زهراء 80
07-01-2009, 10:11 PM
اختي فرح الحمدلله على سلامة اختك و لا تفكرو كثير لان فيه اطفال كثير كثير يجو بنفس المشكلة و يكون عندهم فتحة في القلب بس بتنغلق لحالها بعد مدة طبعا مع ضرورة مراجعة الطبيب الاخصائي خلال هذي الفترة .
الله يطمنكم عليه يارب و تفرحو فيه و تشوفوه عريس ياربyarub

هبه
07-01-2009, 10:12 PM
انا قرأت كل اخباركم يا حلوات

حمد لله على سلامة ليبيانو الحلوه و الله يعينك على الم القيصريه و ما قلتيلنا شو سميتي النونو؟؟

ام جنان انا موجوده يا عسل بس لي كم يوم مكثثثثثثثثثثفه الرياضه فبنشغل شوي و الله يكون بعونكم يارب

سنسن الحمد لله اللي طمنتينا عليكي و ان شالله يارب ما عليكم الا العافيه و الله يكون معكم و يصبركم يارب

ام هاني الله يكون بعونك على القضاء يارب و يقويكي
و عن يوم الزواج طالما هو يفتكر ما يصير تطنشي و فعلا احس الازواج يغاروا يوم تتربي و انت طالعه مشوار او يوم يجيك حد
و حلوه فكرة الاكل في البيت منه تكون براحتك
احنا للأسف ما عنا هاي الغدمه الا الفاست فوود و فاست فود ما احب في يوم الزواج احب مطعم راقي و فخم

لولو يا عسووله انا سألت عنك هذاك اليوم يوم غبتي المهم انت و ضحضوحه بخير

نور يا عسل هو الدوام مقيت الهم بس مو الي
الي بريح راسي و بقعد لحالي في البيت ادرس اطبخ اكل اعمل اللي نفسي فيه بدون يا ماما شوفي و يا ماما اسمعي

ام زهراء منوره حبيبتي و اهلا و سهلا فيكي تشرفنا بمعرفتك

غناااااة لها وحشه كبيره عسى تكون بخير ان شالله و دفستونه بنت الصين و الحنونه و حنين و ام ندووره و ام شهد و حمامه و الورده و اشراقه و البراقه و مليزه و وفووئه الغاليه و كثاااااااااار الله يهداهم اللي غايبين عننا

انا بروح اصلي العصر و اطلع العب بالبسكليت

سلاااام

هبه

هبه
07-01-2009, 10:12 PM

حمد لله على سلامة ليبيانو الحلوه و الله يعينك على الم القيصريه و ما قلتيلنا شو سميتي النونو؟؟

ام جنان انا موجوده يا عسل بس لي كم يوم مكثثثثثثثثثثفه الرياضه فبنشغل شوي و الله يكون بعونكم يارب

سنسن الحمد لله اللي طمنتينا عليكي و ان شالله يارب ما عليكم الا العافيه و الله يكون معكم و يصبركم يارب

و عن يوم الزواج طالما هو يفتكر ما يصير تطنشي و فعلا احس الازواج يغاروا يوم تتربي و انت طالعه مشوار او يوم يجيك حد
احنا للأسف ما عنا هاي الغدمه الا الفاست فوود و فاست فود ما احب في يوم الزواج احب مطعم راقي و فخم

الي بريح راسي و بقعد لحالي في البيت ادرس اطبخ اكل اعمل اللي نفسي فيه بدون يا ماما شوفي و يا ماما اسمعي

غناااااة لها وحشه كبيره عسى تكون بخير ان شالله و دفستونه بنت الصين و الحنونه و حنين و ام ندووره و ام شهد و حمامه و الورده و اشراقه و البراقه و مليزه و وفووئه الغاليه و كثاااااااااار الله يهداهم اللي غايبين عننا

سلاااام

هبه

لولوسين
08-01-2009, 01:01 AM
اهلين

ودعيت للكل

يلا سلام

ألف ألف مبرووووووووووووووووووووووووووك ليبيانو وان شا ءالله يتربى بعزكم والحمد لله على سلامتك والله يشفيك ويجزيك كل خير على دعواتكم وان شا ءالله عقبالنا يارب

لولوسين
08-01-2009, 01:36 AM
كتبت رد وما شا ءالله ما انكتبلو ينقرا

om hani
08-01-2009, 08:45 AM
سنوات الضياع الحمدلله أنك طمنتينا عليكي الله يسترها معكم يا أهل غزة ياريت تعطي رقم موبايلك لأي واحدة من البنات عشان تطمنا عليكي

هبه ماشاء الله الله يقويكي يارب ويصير جسمك مثل ما بتتمني مع أني حاسه انك رشيقه بس أنت حابه تكوني أضعف
أنا فرحانه دبلة زواجي دخلت في صبعي بعد ماكانت مش راضية تدخل حاسة وجهي كثير ضعف بس بقية جسمي مش كثيرضعف خاصة الكرش مش راضية تروح.

أم زهراء 80 ماشاء الله شغلك حلو أنا بحب أدخل الفرحة على قلب أي شخص خاصة لما يكون مريض أو ضعيف الله يعطيكي العافية
سحر الزمان الله يخلي لك زوجك أنت كمان وان شاء الله تروح منك حالة الملل الي تحسي بها يمكن مثل ما قلتي من تأثير المرض الي جاكي كيف صرتي الآن؟

لولو هالوووbye كيفك وكيف ضحضوحه؟

فرح الله يطمن أختك على ابنها يارب كيف أيامك وسط الأهل؟الله يعينك لما ترجعي لبريطانيا على فكرة هذه الأيام برد لا يطاق
الصبح يكون في ثلج خفيف على العشب وفوق السيارات

om hani
08-01-2009, 08:45 AM
رحت يوم الاثنين الى المخبز وحجزت كيكة حلوة لذكرى زواجي بس مش على شكل 6 لأني أول ماوصلت المحل وسألت البائعه
قالت OK بنعمل كيكه على شكل 6 بأي حجم تريديها؟قلت لها غيرت رأيي(مابعرف ليش حسيت ان الكيك على شكل ارقام يمكن يناسب الأطفال أكثر)وأخترت كيكة مدورة كثير لذيذة ذقتها قبل كذا صحيح غالية بس مابتغلى على زوجي
هو الى الآن مش حاسس ايش أعمل من وراه لأنه منعنا نخرج من البيت لأن البرد شديد ونزل ثلج خفيف يشبه قطع القطن
للأسف مافي وقت أصبغ شعري أو أعمل حنا أسود باين مش حأقدر أعمل أي شيء ماشاء الله على الأولاد الله يحفظهم آخذين كل وقتي

حساسه
08-01-2009, 09:04 AM
سلام كيفكم
سنوات
الحمدالله انك بخير والله يرحم الشهداء ويمسح على قلوب الفاقدين
والله يفرج عنكم
ام هاني
عقبال مئة سنة تحتفلو بعيد زواجكم
ليبيان
يتربى بعزكم الولد والله يسهل عليك ويخفف عنك الالم
فرح
الحمدالله على سلامة اختك والله يشافي البيبي
ام جنان
الله يفرج عنكم ويخذل اعداء الاسلام
لولو سين
عيدي كتابت يومياتك لاني احب اقرئ اخبارك
ام زهراء
اهلا فيك بينا
وانشاءالله عن قريب نسمع عنك خبر حملك
انت وكل وحدة تتمنى

rana22
08-01-2009, 07:07 PM

كيفكم يا حلويين..

انا انشغلت بتجهيزات البيت و كمان دخلت المستشفي لإن عندي بوادر الألام الطلق و التهابات......و كمان الدكتورة غيرت موعد ولادتي ثلاث مرات لدرجة ما اعرف امتي ولادتي مرة قالت في اواخر ديسمبر و ممرة في مارس و اخر مرة في نصف فبراير .....و احس الوقت متاخر لأغيرها وو الله الالام الطلق تاعبني و طول اليوم تقريبا يجيني....و هي تقنعني اشرب موية كثير و اصبر....الله يعين

مبروك....ليبيان و يتربي في عزكم

و ربي يفرج علي اهل غزة......و سلامي للجميع

ام زهراء 80
08-01-2009, 10:29 PM

سلاااام

هبه

مشكورة هبة حبيبتي النور نوركم منورين المكان من زمان.

ام زهراء 80

سلاااام

هبه

ام زهراء 80

سلاااام

هبه

نور العين
08-01-2009, 10:32 PM
سلااااااااااااااااام welcome

كيف الحال والاحواااااااال ......

دعواتكم
نور النبوة

نور العين
08-01-2009, 10:32 PM
سلااااااااااااااااام welcome

كيف الحال والاحواااااااال ......

دعواتكم
نور النبوة

ام زهراء 80
08-01-2009, 10:59 PM
سنوات الضياع الحمدلله أنك طمنتينا عليكي الله يسترها معكم يا أهل غزة ياريت تعطي رقم موبايلك لأي واحدة من البنات عشان تطمنا عليكي

هبه ماشاء الله الله يقويكي يارب ويصير جسمك مثل ما بتتمني مع أني حاسه انك رشيقه بس أنت حابه تكوني أضعف
أنا فرحانه دبلة زواجي دخلت في صبعي بعد ماكانت مش راضية تدخل حاسة وجهي كثير ضعف بس بقية جسمي مش كثيرضعف خاصة الكرش مش راضية تروح.

أم زهراء 80 ماشاء الله شغلك حلو أنا بحب أدخل الفرحة على قلب أي شخص خاصة لما يكون مريض أو ضعيف الله يعطيكي العافية
سحر الزمان الله يخلي لك زوجك أنت كمان وان شاء الله تروح منك حالة الملل الي تحسي بها يمكن مثل ما قلتي من تأثير المرض الي جاكي كيف صرتي الآن؟

فرح الله يطمن أختك على ابنها يارب كيف أيامك وسط الأهل؟الله يعينك لما ترجعي لبريطانيا على فكرة هذه الأيام برد لا يطاق

ام هاني اختي مشكورة تصدقين كلامك صحيح لان كم يهون علينا الشغل بس دعاء من مريض او بس حتى كلمة شكر من الناس تحسين انك تقدمين عمل انساني .
كفاية دعاءهم لنا يسوى كل التعب

ام زهراء 80

ام هاني اختي مشكورة تصدقين كلامك صحيح لان كم يهون علينا الشغل بس دعاء من مريض او بس حتى كلمة شكر من الناس تحسين انك تقدمين عمل انساني .

ام زهراء 80

الفصول الأربعة
08-01-2009, 11:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..........اختي غاليـــــــــــــــــــــــــــــتي وحبيبتي جربي جميع الطرق( الطب تقدم ولاتضعي يدك علئ خدك)
لتقفي على المشكلة وتبحثي عن حل؟والله دائماً مع المؤمنين المستغفرين.......ولاتنسي الدعاء بإستمرار...........والتفائل باستمرار ............إن شاء الله بعد تسعة أشهر وبين يدينك أحلى مولود والله يوفقك ويرزقك آمين

الفصول الأربعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..........اختي غاليـــــــــــــــــــــــــــــتي وحبيبتي جربي جميع الطرق( الطب تقدم ولاتضعي يدك علئ خدك)
لتقفي على المشكلة وتبحثي عن حل؟والله دائماً مع المؤمنين المستغفرين.......ولاتنسي الدعاء بإستمرار...........والتفائل باستمرار ............إن شاء الله بعد تسعة أشهر وبين يدينك أحلى مولود والله يوفقك ويرزقك آمين

الفصول الأربعة

الذهبي
09-01-2009, 01:07 AM
السلام عليكم

كيفكم بنات

ليبيان الحمد لله على السلامه ويتربى في عزكم

فـــــــــــرح الحمد لله على سلامة اختك والله يطمنها عليه

سنوات الضياع وام جنان الله يكون في عونكم والله ينصركم ويرحم شهدائكم

ام هاني الف مبروك وعقبال مية سنه

رنـــــــــــا الله يقومك بالسلامه

نور العفاف اخبارك

هبــــــه اخبارك واخبار اولادك وماشاء الله عليك تسألين عن كل البنات

يومياتي

شرفت الدوره قبل يومين ورحت المستشفى اتابع عن الحمل عملت تحاليل والحمد لله طلعت سليمه

وطلع عندي هبوط شديد في الضغط واعطتني مغذي وقالت اراجعها بعد عشره ايام تشوف التبويض

والله يكتب اللي فيه الخير

ســـــــــــــــــــــــــلامي لكم جميعا

نور العين
09-01-2009, 09:54 AM
صباح االخيرررررررر ...

جمعة مباركة عليكم حبيبااااااااااتي 00 وعلى اهل غزة ربي يفرج كربتهم ويعجل بنصرهم على
اعدائهم اليهود والعرب المتواطئين عليهم ... اللهم ارحم موتاهم وشافي جرحاهم بعونك وكرمك يارب العالمين ...

( امن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء )

دعواتكم
نور العفاف

om hani
09-01-2009, 09:55 AM
صباح الورد ..جمعة مباركة عليكم حبيباتي
اليوم ذكرى زواجي الحمدلله زوجي تذكر وجاء يقول لي عيد زواج سعيد وأنا فوق سجادة الصلاة أستعد لصلاة الفجر وبعدين راح الشغل بدون مايقول لي لا تطلعي لأنه أكيد منتظر مفاجأة مني
لأنه يضايقني لما يقول لا تطلعي أضطر أسمع كلامه وما أطلع
أشوفكم بعدين بروح أفطر الساعه الآن7:56GMT
لا تنسوا اليوم الجمعة أدعو لغزة الله ينصرهم آمين

نور العين
09-01-2009, 09:58 AM
ايناس ، أم زهراء ،، أهلين فيكم :)

هبه ،، قولك طنش الحركات خخخخخخ أنا من أول ما رجعت ع بيتي غيرت طريقتي بالتعامل مع زوجي ،، بطلت دقلو ع الجوال ابدا ،، صار هو كل شوي يتحركش فيني بالاتصالات ،، وقيسي عليه أشياء كثيره هههههههه ،، وعلى قولك أنا من زمان بشتري هديتي بالفيزا خخخخخخ
وبالنسبة لطاقتي في التحمل ما اظن دخلها الأحداث ولو أنو الأخبار بتقطع القلب بس أنا ماعندي تلفزيون ،، بس الظاهر على قولة جوزي : لسى فترة النقاهه ماخلصت :(
شو عبتعملي رياضة ؟؟ صايرة أم حركات :) سيري ونحن من خلفك خخخخخخخخ

ليبيان ،، الله يسهلها عليكي يارب آمين

حساسة ،، شو أخبارك ،،

نور ،، طمنينا عن أخبارك ؟؟

اليوم صمنا 9 محرم ، وبكرة انشالله عاشورا ،،

عملت ع الافطار شوربة الفطر ، وسمبوسك ، وفاصوليا بزيت ومكمور الباذنجان ، وفطيرة مربى التوت ،، وطبعا قهوة سعودية :)

بكرة جاي من الصبح بنت تساعدني بالتنظيف ،، وع 7 المسا عندي زيارة ،،

انتو شو أخباركم ؟؟

هلاااااااااا فيك حبيبتي سحووورة كيفك وكيف كنون 00 والحمد لله انااا بخيررررررررر ....

نور العين
09-01-2009, 10:03 AM
السلام عليكم

لالالا no_no نحنااا ما ننسى حبايبنااااا hi: الحبايب بالقلب حتى لو ذكرهم اللساااان very_good
عموما كيفك وكيف ضحضوحة ؟؟؟؟

نور العين
09-01-2009, 10:25 AM

ام جنااان ..

هبوووش ..

نووور ..

لولو ..

الذهبي ..

سحر..

ام هاااني ...

حساسه ..

ليبيااان ..

ام الزهراااء وايناااس ..

الله يبارك فيك يا الغلا 00 قصة الاسم قصة خخخخخخخخخ من فترة بعثت لي ادارة المنتدى رسالتين يبوني اغير اسمي قلت ليش اغيررر اسمي :confused:
و زعلت :(( و قلت خلاص ما بندخل المنتدى
وبنساه خالص خخخخخخخخخ tongue2 بس ما قدرت على فراقكم hi: وكتبت باليوميااات استشير البناات وكأنك
انتي من ضمن اللي عطوني بعض الاسماااء او هيوف مدري نسيت قالوا لي اغير الى
نور المنتدى 00 ولما شفت الادارة غفلت عن الموضوع قلت خلاص اقتنعوا
بإسمي very_goodبس ردوا وبعثوا لي رسالة :045: قلت ياللا ليش هذا العناااااد وغيرته 00 شو رايك بالقصة ههههههههه

نور العين
09-01-2009, 10:27 AM
اهلين

ودعيت للكل

يلا سلام

الف الحمد لله على سلامتك وسلامة البيبي 00 وان شاء الله يتربى بعزكم 00 بس ما قلتي شو جنس البيبي ؟؟؟؟؟؟

نور العين
09-01-2009, 10:32 AM
مسا الخير يا صبايا معلش انا من زمان ما دخلت عاليوميات
بسبب الاوضاع عنا بغزة والكهربا مابتيجي علينا الا كم ساعة فاليوم
ادعولنا ما النا الا الدعاء والله مابحزني غير الاطفال اللي بروحو الابرياء
والله يكون بعونهم اللي فقدو اهلهم
وسلامي للكل

الحمد لله على سلااااامتك سنسن 00 كويس انك طمنتيناااا عليك ....
والله يكون بعونكم و يصبركم يارب ....

نور العين
09-01-2009, 10:39 AM
مسا الخير صبايا

ليبيااانوو الف الحمد لله ع السلامه وخدي باندول بيخفف الوجع كلها اكم من يوم وان شاء الله بترجع صحتك بمب بس ديري بالك ع حالك

سنسن الف الحمد لله انك بألف خير بعين الله خيتي لكم الله الله يجبر كــسركم و يرحم شهدائكم و يشفى جراحكم وينصر مقاومتكم ويخزي عدوكم وعدونا ياااااااااااارب
ازا في مجال سنسن ابعتيلي رقم موبايلك ع الخاص عشان ابقى اطمن عليكي وابعتي معه ايميلك وان شاء الله نكون خوات ع طوول

وين هبه اليوم ما بينت ان شاء الله المانع خير

بنات انا الحمد لله مشتاقه الكم كتير والنفسيه الحمد لله ع كل حال مافي شي بيتغير مع هالأوضاع وهالمناظر اللي بنشوفها مناظر الأطفال وهي تحت أنقاض البيوت

لا حول ولا قوة الا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل

لهم الله أهل غزه العزه

سلاااام

اختكم ام جنان

الله ينصركم ويثبتكم ويكون بعونكم ويغير حاااالكم الى احسن حااال 00 والله نحنا مو ناسينكم دووم بقلوبناااا بس مو طالع بيدينااا شيء نعملو 00مالنااا الا الدعاء لكم ...

نور العين
09-01-2009, 10:47 AM

سلاااام

هبه

هههههههههههههههه ايوة ما هو الامهاااات بياخذوا فترة نقاهة لما بيكونوا الاولاد بالدوام 00

و زي ما قلتي هبوش بناااات كتير صاااار لهم زمن غايبااات ان شاء الله خيرررر ...

نور العين
09-01-2009, 10:52 AM

كيفكم يا حلويين..

انا انشغلت بتجهيزات البيت و كمان دخلت المستشفي لإن عندي بوادر الألام الطلق و التهابات......و كمان الدكتورة غيرت موعد ولادتي ثلاث مرات لدرجة ما اعرف امتي ولادتي مرة قالت في اواخر ديسمبر و ممرة في مارس و اخر مرة في نصف فبراير .....و احس الوقت متاخر لأغيرها وو الله الالام الطلق تاعبني و طول اليوم تقريبا يجيني....و هي تقنعني اشرب موية كثير و اصبر....الله يعين

مبروك....ليبيان و يتربي في عزكم

و ربي يفرج علي اهل غزة......و سلامي للجميع

هلاااااااااا رنون 00 ربي يسهل عليك وتولدي بالسلامة ..

نور العين
09-01-2009, 10:55 AM
صباح الورد ..جمعة مباركة عليكم حبيباتي
اليوم ذكرى زواجي الحمدلله زوجي تذكر وجاء يقول لي عيد زواج سعيد وأنا فوق سجادة الصلاة أستعد لصلاة الفجر وبعدين راح الشغل بدون مايقول لي لا تطلعي لأنه أكيد منتظر مفاجأة مني
لأنه يضايقني لما يقول لا تطلعي أضطر أسمع كلامه وما أطلع
أشوفكم بعدين بروح أفطر الساعه الآن7:56GMT
لا تنسوا اليوم الجمعة أدعو لغزة الله ينصرهم آمين

ام هنون كل عااام وانتوا بألف خيررر 00 والله يهنيكم ويخليكم لبعض ...

ام جنان2
09-01-2009, 07:42 PM
مسا الخير صبايا

جمعه مباركه ان شاء الله تعالى

اللهم انصرهم ... اللهم ثبتهم ... اللهم أيدهم بجنود من عندك يا الله

اللهم انزل على قلوب أهل غزة الصبر و الثبات

اللهم تقبل كل شهيد ... و اشفي كل جريح ..

اللهم زلزل الارض من تحت اقدام اليهود ... اللهم اجعل تدبيرهم تدميرهم

اللهم انزل عليهم عذابا لا يبقي منهم احدا

ام زهراء 80
09-01-2009, 08:29 PM
الله يسمع منك اختي ام جنان يارب و ينصركم على اعداءكم و ينصر الامة الاسلامية جمعاء بحق بركة يوم الجمعة
احنا اليوم في البحرين بعد مسيرات منددة بالحاصل في غزة

اشراقه العنود
10-01-2009, 04:33 AM
سلام حبيباتي

ليبان ,,, الحمدلله على السلامه وتتربى بعزكم يارب

فرح ,,, الحمدلله على سلامه اختك ووماتشوف شر بنتهاا ومقدامهاا الا العافيه

أم جنان ... سنوات ,,, أسأل الله الحي القيوم أن يكون لكم عونآآ ونصيرآآآ ويدمر اليهود وكل من عاونهم

اشراقه العنود
10-01-2009, 04:33 AM
سلام حبيباتي

أم جنان ... سنوات ,,, أسأل الله الحي القيوم أن يكون لكم عونآآ ونصيرآآآ ويدمر اليهود وكل من عاونهم

هبه
10-01-2009, 07:06 PM
سلاااااااااااااام

سحووره شكلك نقلتيلي عدوى الملل

بس انا زياده اكتئاب حاد جدا

الله يفرجها

هبه

فـــــــــــرح
11-01-2009, 04:04 AM
اهليييييين بنااااااااات ...

اشراااقة ..

الله يسلمك ياقلبي كلك ذووووووووق ...طمنيني على اختك وش صار عليها ..؟؟ دائما افكر فيها

هبه ..

سلامتك من الملل والاكتئااااااب ..مافي انسااان مايمر بهذا الشعور بس اهم شيء انك تطلعي منه بسررررررعه ولا تستلمي له

ارجعي لمرحك وخفت دمك اللي مانستغني عنها في اليومياااات

ام الزهراااء..

مااحس ان المسيرات لها اي فااائده ...يعني لاتوقف الدم ولا القتل احنا بحاجه لاكثر من كذا ...

ام جناااان ...

الله يسمع منك انه لايعجزه شيء ..اللهم ارنا عجااائب قدرتك في الصهااينه ..عاجلا غير اجلا

نور ..

كمان نور العفاااااف حلووو ...وياستي انتي عسل بأي اسم تشاركين فيه ..

لولو ..

كيفك وكيف ضحضح ...؟؟

يومياااااااااااتي ..

الحمد لله كل شيء تمااااااام ...امس كانت ذكرى زواجي وكالعاده زوجي نااسي ..امس كلمني وتوقعته يفتكر لكن لاحياة لمن تنادي ..خخخخخخخخخخخخخ

واليوم انا اتصلت وقلت له انت مانسيت شيء ...!! قالي هاه ..قلت له لاهاه ولا شيء امس ذكرى زواجنا ..خلصنا 13 سنه ماشاء اللهhi:

قالي اسف نسيت علشان ماعندي تقويم عربي ..قلت له لاعادي حبيبي انت اصلا عمرك ماافتكرت ذكرى زواجنا حتى والتقويم موجود خخخخخخخ>>>> افحمتهshutup

ياربي نفسي اعرف ليش الرجال مايتذكرون المناااسبااات المهمه في حياتنا مرررره ...حتى عيد ميلاد بكر كان الاسبوووع اللي فات وكمان نسي ..!!!cry

تحيااااااااتي لكل البناااااااااااااااااااااااات ..

نور العين
11-01-2009, 09:35 AM

صباااااح الفل والياسمين welcome

شو أخباركم بنااااات 00 ان شاء الله كلكن بخيرررررررررر ....

دعواتكم
نور العفاف

نور العين
11-01-2009, 09:37 AM
مسا الخير صبايا

جمعه مباركه ان شاء الله تعالى

اللهم انصرهم ... اللهم ثبتهم ... اللهم أيدهم بجنود من عندك يا الله

اللهم انزل على قلوب أهل غزة الصبر و الثبات

اللهم تقبل كل شهيد ... و اشفي كل جريح ..

اللهم زلزل الارض من تحت اقدام اليهود ... اللهم اجعل تدبيرهم تدميرهم

اللهم انزل عليهم عذابا لا يبقي منهم احدا

اللهم آآآآمين آآآآمين آآآآمين .................

نور العين
11-01-2009, 09:39 AM
سلام حبيباتي

هلاااا فيك شرووووقة 00 وينك زماااااااااااااااااااااان :)

نور العين
11-01-2009, 09:49 AM
سلاااااااااااااام

سحووره شكلك نقلتيلي عدوى الملل

بس انا زياده اكتئاب حاد جدا

الله يفرجها

هبه

هبوش الف سلامة عليك من الملل والاكتئاب 00 ياللا تركي كل شيء و خلينااااا نشوف مشاركاتك :good

نور العين
11-01-2009, 09:49 AM
اهليييييين بنااااااااات ...

اشراااقة ..

الله يسلمك ياقلبي كلك ذووووووووق ...طمنيني على اختك وش صار عليها ..؟؟ دائما افكر فيها

هبه ..

سلامتك من الملل والاكتئااااااب ..مافي انسااان مايمر بهذا الشعور بس اهم شيء انك تطلعي منه بسررررررعه ولا تستلمي له

ارجعي لمرحك وخفت دمك اللي مانستغني عنها في اليومياااات

ام الزهراااء..

مااحس ان المسيرات لها اي فااائده ...يعني لاتوقف الدم ولا القتل احنا بحاجه لاكثر من كذا ...

ام جناااان ...

الله يسمع منك انه لايعجزه شيء ..اللهم ارنا عجااائب قدرتك في الصهااينه ..عاجلا غير اجلا

نور ..

كمان نور العفاااااف حلووو ...وياستي انتي عسل بأي اسم تشاركين فيه ..

لولو ..

كيفك وكيف ضحضح ...؟؟

يومياااااااااااتي ..

الحمد لله كل شيء تمااااااام ...امس كانت ذكرى زواجي وكالعاده زوجي نااسي ..امس كلمني وتوقعته يفتكر لكن لاحياة لمن تنادي ..خخخخخخخخخخخخخ

واليوم انا اتصلت وقلت له انت مانسيت شيء ...!! قالي هاه ..قلت له لاهاه ولا شيء امس ذكرى زواجنا ..خلصنا 13 سنه ماشاء اللهhi:

قالي اسف نسيت علشان ماعندي تقويم عربي ..قلت له لاعادي حبيبي انت اصلا عمرك ماافتكرت ذكرى زواجنا حتى والتقويم موجود خخخخخخخ>>>> افحمتهshutup

ياربي نفسي اعرف ليش الرجال مايتذكرون المناااسبااات المهمه في حياتنا مرررره ...حتى عيد ميلاد بكر كان الاسبوووع اللي فات وكمان نسي ..!!!cry

تحيااااااااتي لكل البناااااااااااااااااااااااات ..

ههههههههههههههههههه انتي العسسسسسسسسسل كله يااااااااااا عسسسسل hi:
والرجاااال دوم هيك ما على باااالهم ولا شيء :((

عموماااا سنة حلوة يا جميييل :) وكل سنة وبكوري بألف خير ..
الا كم سنة صار له ؟؟؟

حساسه
11-01-2009, 06:51 PM
سلام ياحلوين
انا لسى جيت من المستشفى والحمدالله اموري طبيعيه
والبيبي بخير الحمدالله
وعقبالكم اسمع اخباركم وانت حوامل يارب
فرح
كل سنه وانت طيبة
لك ولبكر
هبة
سلامتك من الكابة

ام زهراء 80
11-01-2009, 08:29 PM
اختي فرح و الله يا حبيبتي عارفة انكم محتاجين اكثر من المسيرات لكن هذا عالاقل اضعف الايمان و احنا بهالطريقة نبين لكم و للعالم ان احنا مو راضين عن هالشي اللي يصير
و الله لو بايدنا نسوي اكثر من هالشي جان شعب البحرين ما يقصر
سلااااااااااااااااامي للجميع

لولوسين
12-01-2009, 12:27 AM
السلام عليكم

بنات اليومين دول الوحدة ما الها نفس لشيء من فظاعة امناظر الي بنشوفها كل يوم بغزة الحبيبة بس شو نعمل ما باليد حيلة غير الدعااااااااااااااء

كلمت سنسن من يومين هي بخير والحمد لله بس نفسي أطمن على أم سارة وست الحبايب هم كمان ساكنين بغزة الله يفرج عليهم يارب ويهزم اليهود أعداء

الله

بنات تسلمولي على السؤال وضحضح هلا أحسن والحمد لله بس عندنا بررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررد سبحان الله وزوجي حكم علينا ما خروجة لغاية ما تسخن الأجواء شوي الله يعين بس فعلا برد مو طبيعي الله يجيرنا

هبو كلنا زعلانين ومكتئبين من الي بيحصل الله يفرجها يارب

هي ليبيان جابت ايه ولد ولا بنت؟

هلا بزهراء اعدريني ما رحبت بيك بس كتبتها بالرد الي طار هههههههههههههه

ايناس وينك خليك معانا باليوميات

حساسة قربتي ولا لسه

رنو الله يتمم لك بخير

أختي كمان قربت ولادتها دعواتكم الها

سلام لأشراقة وأم جنان وسحورة ونور و ان شاء الله ترجع أم محمد وباقي البنات

لولوسين
12-01-2009, 12:30 AM
فروحة كل سنة وانت بخير ياقلبي وكل سنة وبكوري العسل بألف خير ومتى راجعة لبريطانيا؟

LIBYAN
12-01-2009, 12:51 AM
اهلين ياحلوين

ما تقولوا نسيتكم بس والله الناس رايحه جايه تبارك

وانا تعبانه بس والله ليكم وحشه

وشكرا للكل وعقبالكم عن قريب يارب
ولسه الجرح بيوجع بس احسن الحمد لله

اه جبت ولد عقبالكم وسمينه( صهيب) اللهم اجعله قرة عين لى واجعله من عبادك الصالحين

زهرة الشام
12-01-2009, 01:23 AM
مرحبا بنات كيفكم
سلامي الكم ولاهل غزة الله ينصر المقاومة يارب ويعين اهل الشهداء
وينصر الدين الاسلامي وي**ر شوكة اسرائيل ..........
الحمد لله على سلامتك سنسن وكل الساكنين بغزة
دمتم بخيررررررررررر

هبه
12-01-2009, 05:04 AM
سلاااااام

انا لازلت مكتئبه و نفسيتي كل مالها بالنازل

بس حبيت اطمنكم ام ساره بخير كلمتني من يومين و بخير الحمد لله

و ست الحبايب باميركا بس اهلها بغزه ان شالله ما يكون صارلهم شي

عندنا وحده بالجزيره هنا بيت اهلها كله رايح مسكينه و ابوها و اخوها متصاوبين بس مو ميتين

مسكينه حالتها حاله و هي بعيده عنهم

الله يكون بالعون

الشهداء قربوا يصيروا الف الله يفرجها عليهم ان شالله

هبه

مليزة
12-01-2009, 02:38 PM
سلام حبيباتي كيفكم والله وحشتوني بس انا هالايام لاتية بتحضير حفل صبياني لابني عندو الحين 11 شهر و1/2 ربنا يجعل ايامنا كلها افراح ويعين اهلنا في فلسطين وفي غزة خاصة وينصرهم على اعدائهم واعداء الله قولو آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

هبه
12-01-2009, 03:53 PM
آآآآآآآآآآمين يارب

و الله يخليلك ابنك و يحميه و كل سنه و هو سالم

هبه

ام زهراء 80
13-01-2009, 10:01 AM
مشكورة اختي لولو سين على الترحيب عذرك معك bye

لولوسين
14-01-2009, 12:05 AM
ألف مبررررررررررررررررررررررررررررررررروك ليبيانو وان شا ءالله يتربى بعزكم ويخليه لكم وما أحلى الأسم ما شا ءالله تبارك الله وعقبالنا يارب

هبو الله يطمن قلبك وبخصوص ستوتة هي ساكنة بأمريكا من زمان ولا لسه مهاجرة؟ والله يصبر الست الي عنكم ويؤجرها في بلواها ويشتت جمع اليهود وينزل بيهم غضبو آمييييييييييييييييييين

أم زهراء ازددت شرفا هلا فيك خيتو

ملوز كل سنة وابنك بخير وصحة وخلينا نطمن عليك لا تقطعينا

نووووووووووووور وينك وباقي البنوتات ان شا ءالله خير

قلوبنا مع غزة وأهلها الله ينصرهم ويزيح عنهم يارب

لولوسين
14-01-2009, 12:26 AM
هلا زهرة وين ها الغيبات ما في جديد؟

نور العين
14-01-2009, 02:12 PM

كيف الحلواااات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والغايبااااات وينكم :rolleyes:زماااااان له القمررر ما باااان

دعواتكم
نور العفاف

نور العين
14-01-2009, 02:13 PM
اهلين ياحلوين

ما تقولوا نسيتكم بس والله الناس رايحه جايه تبارك

وانا تعبانه بس والله ليكم وحشه

وشكرا للكل وعقبالكم عن قريب يارب
ولسه الجرح بيوجع بس احسن الحمد لله

اه جبت ولد عقبالكم وسمينه( صهيب) اللهم اجعله قرة عين لى واجعله من عبادك الصالحين

فيك الخيرررر يالغالية 00 والف مبروك صهوب ويتربى بعزك وعز ابوه والله يجعله من الذرية الصالحة ....

نور العين
14-01-2009, 02:14 PM
مرحبا بنات كيفكم
سلامي الكم ولاهل غزة الله ينصر المقاومة يارب ويعين اهل الشهداء
وينصر الدين الاسلامي وي**ر شوكة اسرائيل ..........
الحمد لله على سلامتك سنسن وكل الساكنين بغزة
دمتم بخيررررررررررر

هلاااااااا ام زهورة 00 والله يسمع منك يااااااارب yarub

نور العين
14-01-2009, 02:22 PM
سلاااااام

انا لازلت مكتئبه و نفسيتي كل مالها بالنازل

بس حبيت اطمنكم ام ساره بخير كلمتني من يومين و بخير الحمد لله

و ست الحبايب باميركا بس اهلها بغزه ان شالله ما يكون صارلهم شي

عندنا وحده بالجزيره هنا بيت اهلها كله رايح مسكينه و ابوها و اخوها متصاوبين بس مو ميتين

مسكينه حالتها حاله و هي بعيده عنهم

الله يكون بالعون

الشهداء قربوا يصيروا الف الله يفرجها عليهم ان شالله

هبه

ما تشوفي شررررر هبوش 00 والحمد لله انك طمنتينااا على ام سااارة وستوتة والله يفرج لاهلهااا ولجميع اهل غزة ....
والله يكون بعون صاحبتك وربي يشافي اهلها و ما يوريها فيهم مكروه 00
وما النصر الا من عند الله yarub

نور العين
14-01-2009, 02:24 PM
سلام حبيباتي كيفكم والله وحشتوني بس انا هالايام لاتية بتحضير حفل صبياني لابني عندو الحين 11 شهر و1/2 ربنا يجعل ايامنا كلها افراح ويعين اهلنا في فلسطين وفي غزة خاصة وينصرهم على اعدائهم واعداء الله قولو آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

هلاا ملوزة 00 كل عام وابنك بخيررررررررر وعقبال ما تعدي لحفلة زفافه :)

نور العين
14-01-2009, 02:30 PM
ألف مبررررررررررررررررررررررررررررررررروك ليبيانو وان شا ءالله يتربى بعزكم ويخليه لكم وما أحلى الأسم ما شا ءالله تبارك الله وعقبالنا يارب

هبو الله يطمن قلبك وبخصوص ستوتة هي ساكنة بأمريكا من زمان ولا لسه مهاجرة؟ والله يصبر الست الي عنكم ويؤجرها في بلواها ويشتت جمع اليهود وينزل بيهم غضبو آمييييييييييييييييييين

أم زهراء ازددت شرفا هلا فيك خيتو

ملوز كل سنة وابنك بخير وصحة وخلينا نطمن عليك لا تقطعينا

نووووووووووووور وينك وباقي البنوتات ان شا ءالله خير

هلاااااااااااا فيك ام ضحضوحة 00 انااااااااا موجودة ما تشوفي ردودي مالية يومياااتي هههههههه hi: بس هاليومين اللي فاتوا كنت تعبانة بلاعيمي وامس جتني الدورة و**رتي الله لا يبارك فيهااااااا :((

ام جنان2
14-01-2009, 03:43 PM
مسا الخير صبايا

اشتئتلكم كتير كتير وربي يشهد

نزلت جهاز كمبيوتر جديد ومتغلبه معه كل شوي بنفرمته وكل مره بطلع فيه غلط

المهم حبيباتي

حبيت أطمنكم عني أنا الحمد لله بخير وجوجو اليوم انهت امتحانات نص السنه الله يوفئها حبيبة ئلبي وينجحها يارب

بكره ان شاء الله تعالى سفريتي

ادعولي ان الله يسهل أموري

ازا كتب لي ربي العمر هيني برجع خلال المسا او بكره الصبح قبل ما اطلع بسلم عليكم

بس ازا ما قدرت ادخل سامحوني

أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

أختكم بالله

أم جنان

اللهم انصر إخواننا في غزه على خونة اليهود وخونة قومهم يا قوي ياعزيز , اللهم اخذل من خذلهم , اللهم اجعل الدائرة لعبادك في غزة , اللهم قوِّ عزائمهم , واربط على قلوبهم , وسدد رأيهم , وصوِّب رميهم , وأمدهم بمدد من عندك , وجند من جندك , وأبدل خوفهم أمنا , وذلهم عزا , ومهانتهم كرامة , وفقرهم غنى , وتفرقهم إلفة وتماسكا , واحمل حافيهم , واستر عاريهم , واشف مريضهم , وأطعم جائعهم , واجبر **يرهم , وفكَّ أسيرهم , ويسِّر عسيرهم , واجعل لهم من كل همٍّ فرجا , ومن كل ضيق مخرجا , ومن كل بلاء عافية , ومنَّ عليهم بفتح مبين اللهم لاتكلهم إلى أنفسهم , ولا إلى أحد من الناس , وأغنهم بك عمَّن سواك , والبسهم لباس الصحة , واقلب محنتهم منحة , وعَبْرَتهم بسمة , وترحهم فرحا , واجعلهم شاكرين لنعمك , مثنين بها عليك قابليها .اللهم أمكنهم من رقاب عدوهم , وسلطهم عليه فيسوموه سوء العذاب , اللهم افضح من فضح لهم سرَّا , أو هتك لهم سترا , أو تمالأ مع عدوهم عليهم ياقوي ياعزيز .

اللهم آمين آمين آمين وصلي اللهم على سيدنا محمد

ام محمد
15-01-2009, 04:38 AM
كيفكم ياغاليننننننننننننننننننننننننننننننننننن

اخباركم والله لكم وحشه اشتقتلكم كتيراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااا
بس والله ظروفي هوني بسورياااا مااقدر ادخل وتعرفو توفى جدي وبعدهاا انا سقطت
ونزيف وتعب ومااقدر ادخل عالنت لان رحت لبيت اهل زوجي
والان الحمدلله بدل كل يوم بس بليل لان بنهار مااقدر بيكون في زحمة ودائماااا ضيوووف عندهم

والله والله زعلانه كتيررا على اهل غزة واحيانا ابكي من حرقه قلبي
والله ينصرهم عليهم ويقيهم يارب

والله كل يوم افكر في ام ساره وسنوات الضياااع والحمدلله تطمنت على ام ساره الله يعطيك الف عافيه هبوش شو اخر اخبارك

اما سنوات الضياع
حاولت كتيرااااااااا اكلمها بس مافي اتصالات عندهم
والله خايفه عليهاا

والله يحمي كل فلسطيني ويقويه ويرحم الشهداء يارب

وطمنني عنكم
والف مليون مبروك ليبيان ويتربى بعزكم
وعطوني اخر اخباركم كلكم
سلامي للجميع

زهره كلمتك على مسن ليه مارديتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حساسه
15-01-2009, 09:32 AM
سلام ياحلوين
ام جنان
الله يوصلك بسلامة وتشوفي اهلك وتريحي شوي عندهم
اهلك في وين ؟
ام محمد
اهلا فيك ياالحلوة
صار زمان ماقرينا يومياتك
هلا فيك
بس عندك نزيف كنت حامل يعني
الله يرزقك من اوسع ابوابة انت وكل الي يتمنى
باقي البنات
اخباركم انشاءالله تكونو بخير

نور العين
15-01-2009, 12:55 PM
كيفكم ياغاليننننننننننننننننننننننننننننننننننن

اخباركم والله لكم وحشه اشتقتلكم كتيراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااا
بس والله ظروفي هوني بسورياااا مااقدر ادخل وتعرفو توفى جدي وبعدهاا انا سقطت
ونزيف وتعب ومااقدر ادخل عالنت لان رحت لبيت اهل زوجي
والان الحمدلله بدل كل يوم بس بليل لان بنهار مااقدر بيكون في زحمة ودائماااا ضيوووف عندهم

والله والله زعلانه كتيررا على اهل غزة واحيانا ابكي من حرقه قلبي
والله ينصرهم عليهم ويقيهم يارب

والله كل يوم افكر في ام ساره وسنوات الضياااع والحمدلله تطمنت على ام ساره الله يعطيك الف عافيه هبوش شو اخر اخبارك

اما سنوات الضياع
حاولت كتيرااااااااا اكلمها بس مافي اتصالات عندهم
والله خايفه عليهاا

والله يحمي كل فلسطيني ويقويه ويرحم الشهداء يارب

وطمنني عنكم
والف مليون مبروك ليبيان ويتربى بعزكم
وعطوني اخر اخباركم كلكم
سلامي للجميع

زهره كلمتك على مسن ليه مارديتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بالغالية ام محمد وحشتيييييييينااااااااااا كتيررررررر ...
كيفك وشو اخبارك ؟؟؟؟؟ افهم من كلامك انك حملتي وطرحتي موووووو ؟؟؟؟؟
عموما ربي يعوض عليك ويرزقك بخير منه 00 والله يرحم جدك وجميع موتى المسلمين ...

نور العين
15-01-2009, 12:59 PM
مسا الخير صبايا

اشتئتلكم كتير كتير وربي يشهد

نزلت جهاز كمبيوتر جديد ومتغلبه معه كل شوي بنفرمته وكل مره بطلع فيه غلط

المهم حبيباتي

حبيت أطمنكم عني أنا الحمد لله بخير وجوجو اليوم انهت امتحانات نص السنه الله يوفئها حبيبة ئلبي وينجحها يارب

بكره ان شاء الله تعالى سفريتي

ادعولي ان الله يسهل أموري

ازا كتب لي ربي العمر هيني برجع خلال المسا او بكره الصبح قبل ما اطلع بسلم عليكم

بس ازا ما قدرت ادخل سامحوني

أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

أختكم بالله

أم جنان

اللهم انصر إخواننا في غزه على خونة اليهود وخونة قومهم يا قوي ياعزيز , اللهم اخذل من خذلهم , اللهم اجعل الدائرة لعبادك في غزة , اللهم قوِّ عزائمهم , واربط على قلوبهم , وسدد رأيهم , وصوِّب رميهم , وأمدهم بمدد من عندك , وجند من جندك , وأبدل خوفهم أمنا , وذلهم عزا , ومهانتهم كرامة , وفقرهم غنى , وتفرقهم إلفة وتماسكا , واحمل حافيهم , واستر عاريهم , واشف مريضهم , وأطعم جائعهم , واجبر **يرهم , وفكَّ أسيرهم , ويسِّر عسيرهم , واجعل لهم من كل همٍّ فرجا , ومن كل ضيق مخرجا , ومن كل بلاء عافية , ومنَّ عليهم بفتح مبين اللهم لاتكلهم إلى أنفسهم , ولا إلى أحد من الناس , وأغنهم بك عمَّن سواك , والبسهم لباس الصحة , واقلب محنتهم منحة , وعَبْرَتهم بسمة , وترحهم فرحا , واجعلهم شاكرين لنعمك , مثنين بها عليك قابليها .اللهم أمكنهم من رقاب عدوهم , وسلطهم عليه فيسوموه سوء العذاب , اللهم افضح من فضح لهم سرَّا , أو هتك لهم سترا , أو تمالأ مع عدوهم عليهم ياقوي ياعزيز .

اللهم آمين آمين آمين وصلي اللهم على سيدنا محمد

اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمي ن ....

بالتوفيق لجنونة 00 وان شاء الله توصلي لاهلك بالسلامة ياااااارب

سحر الزمان
15-01-2009, 05:35 PM
سلام بنات ،، شلونكم :)

اهليييييييييييين ام محمد ،، الله يعوضك يارب بس دائما خبرينا عنك والله شتقنالك :)

نور ،، كيف احوالك ؟؟

حساسة ،، كيف الحمل معك ؟؟

ليبيان ،، مبارك ما اجاكم :) وعقبال قيامك من العملية بصحة وعافية :)

هبه ،، سلامات ،، على قولك صارو الشهداء ألف والجرحى 4 آلاف ،، ربي يفرجها عليهم ،،

مليزة ،، عقبال المية سنة :)

أم زهراء ،، أهلا فيك معنا :)

أم جنان ،، بحفظ الله ورعايته ،،

لولوسين ،، كيفك ؟؟

أنا بخير والحمدلله بس والله لساتني مرهقة ،، لسى ما حللت آخر تحليل حتى نطمن على وظائف الكبد ،، زوجي عندو ضغط عمل شوي بيرابط بالبيت وشوي بيطلع ع مشاريعه :)
ابني حبيبي الله يحميه كمان بخير والحمد لله :)

وين الباقيين :)

زهرة الشام
15-01-2009, 09:36 PM
سلالالام بنات كيفكم
اهلين ام محمد نورتي والله
لولو فيه جديد ان شاء اللله قررت اعمل تلقيح صناعي شو رايك
الي عنده خبرة يقلي شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هلا فيكي نوووور
سلامي لكل البنات

LIBYAN
16-01-2009, 12:30 AM
اهلين

اللهم انصر اخواننا فى غزة اللهم قويهم على اليهود

اللهم ارسل لهم جنودك

والله بنات شفت الولد اللى رحت عينيه والله قطعلى قلبى

ام جنان : والله قلبى معاكم ربى ينصركم

والله لسه تعبانه والجرح بيوجع وخايفه من الالتهاب

ربى يسر

ابنى وبنتى كويسين

يلا سلام

فـــــــــــرح
16-01-2009, 02:52 PM
مرحبااااااااااا بنااااااااااااات .....

جمعــــــــــــــه مبااااااااااااااااركـــــــــــــــــه

يومياتي ..

خلاص قربت اجازتي تنتهي كمان اسبوعين وماشيه ..رغم اني مبسووطه بس اشتقت لبيتي وزوجي ...مهما كنت مبسووط تفتقد الاستقرار ..من الان ببدأ

اقضي للسفر ويادوووووب اللحق ...لاتنسوا اخواتي الدعاااء لاهلنا في غزه في يوم الجمعه لعلها تصادف ساعة استجاااابه ..،،

حساسه
16-01-2009, 03:36 PM
سلام
جمعه مباركه على الجميع
والله يفرج عن اهل غزة بحق اليوم العظيم عند رب العالمين
فرح
اكيد الوحدة ماتستغنى لا عن بيتها ولا عن اهلها والفراق صعب الله يعين
ماقلتي زوجك جى السعوديه معاك لو لا
زهرة الشام
الله يوفقك ويرزقك الذريه الصالحة
نور
اخبارك انشاءالله بخير
سحر
الله يعافيك وترجعي مثل اول تعبي اليوميات بسوالفك الحلوة
هبة
وينك فتقدنك
انشاءالله تكوني بخير
لولو
الله يرزقك باخ او اخت لضحى
وجميع المسلمين

سنوات الضياع
16-01-2009, 06:27 PM
مسااااا الخير ياصبايا
دخلت حبيت اسلم عليكو واطمن اللي سأل عني
والله ينصر المسلمين ياااارب
سلاااامي للكل

umabed
16-01-2009, 10:24 PM
سلاااااااااااام

الكم وحشة بنات

عارفة مقصرة معكم

ان شاء لله تكونوا كلكم بخير و صحة و عافية

ربنا يعطي كل وحدة فوق ما تتمنى

وينصر اهلنا في غزة

ان شاء الله بضل ارجع اشوفكم

هبه
16-01-2009, 10:38 PM

لا هي زمان هناك مو جديد طالعه

بس ما معي تيليفونها اكلمها

بس متأكده انها باميركا مو في غزه

هبه

هبه
16-01-2009, 10:53 PM
دعواتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ كم

هبه

نور العين
17-01-2009, 11:35 AM
هاااااااااااااااي

كيفكم حلوااااتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

توني الحين راجعة من عند دكتور الاسناان هههههههههه اختكم ما شافت الا عندها
فتحة بالسن وهي ما تدري بحالهاااا خبرررر خير خخخخخخخخ
ولما رحت للدكتور الا يقول لي التسوس وصل للعصب وماكو فايدة من الحشوة لازم اسوي لك عصب وبعدين احشيهاااا :045:واليوم اخذت جلسة الاولى والجلسة الثانية بعد اسبوع
ياللا الحين بقوم ارتاااح ولي عودة برد عليكم اوكي :good

دعواتكم
نور العفاف

سحر الزمان
17-01-2009, 04:00 PM
سلام بنات ،،

كيفكم ؟؟

هبة ،، خير انشالله شوفيكي ؟؟ بالي عندك ..؟؟ الله يفرج كربك !!

سنوات ،، الحمدلله ع سلامتك ،، وربي يفرجها على أهل غزة وينصركم ويجعل اليهود عبرة لمن لم يعتبر بقدرة رب العالمين آمين

أم العبد ،، طمنينا عن أخبارك ؟؟

حساسة ،، شو طلع معك صبي مو هيك ؟؟ شو ناويين تسموه ؟؟

نور ،، لازم تعملي حملة تنظيف بالسواك وبالمعجون على قولة طيور الجنة خخخخخخخخ

ليبيان ،، ربي يتمم شفاكي على خير ،، ويخليلك أولادك :)

بنات عندي الكم خبر ،،،،،،

قولو ماشالله لا قوة الا بالله

أنا حامل :)

دعواتكم لي يكون جنيني كامل الخلق والخلق من الصالحين ويثبته ويجعلو من قسمتي ونصيبي :( خايفة مو كنت مريضة بالكبد ،،، دعواتكم ،،، ويارب عقبالكم لما ربي يفرح قلوبكم وقلب أختي مثل مافرحنا ،، ولا يحرمكم الحمل يارب آمين

ابني حملته بالأنابيب وبعده حملت طبيعي وتوفى الجنين في بطني وعملت بعده 3 محاولات أنابيب ما ظبطت :( بس الحمدلله هلأ حملت طبيعي ،، بس الله جعله سليم معافى ويجعله من أبناءنا الصالحين ،، والله مالي مصدقة لا أنا ولا زوجي ،، ولا أهلي ،، الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات cry

عقبالكم حبيباتي ،، يارب انتو وأختي نفرح بحملكم هالشهر آمين

ام محمد
17-01-2009, 09:00 PM
الله يخليكم لي ويسرامركم

الحمدلله تطمنت على سنوات الضياع طمنتني عنهاا
وهيا بخير مبارح طمنتني عليهاا

حساسه ونور وهبه وسحر وزهرة وليبيان وام العبد
الله يسرلكم ويوفقكم يارب

ايوه كنت حامل من شهر بس سقطت متل العاده
ونزفت كثيراااااااااااا نزلت 4 كيلوو من نزيف
كتبت مرة لكم بس ماوصل ردي

سحر الف مبروك الحمل والله يوفقك يارب
وعقبال كل محرومه يارب

ويوفق الجميع

umabed
17-01-2009, 09:09 PM
سلام يا بنات شو اخباركم

ان شاء الله الكل بخير

ام محمد
الف سلامة عليكي وان شاء الله ربنا يكتب لك الحمل السليم في القريب العاجل

برجعلكم ان شاء الله

سلاااااااااااااااااااااام

اشراقه العنود
17-01-2009, 11:25 PM
ام محمد,,, اور المنتدى والله يعوض عليكي
ليبان ,,, مبروك مجاكم معليش جايه متأخره يتربى بعزكم
سحر الزمان ,,, مبرررررررررررررررررررررررروك والله يثبت حملك ويقر عينك بشوفه وليدك عافي متعافي

سلامي وتحياتي وقبلاتي للغاليات

هبه ,, حساسه,, نور,,, زهراء ,, لولوسين ,,, وفاء,, ام جنان ,, ام العبد ,,, حنين,,, فرح ,,,, الوريه وجميع البنات بدون أستثناء

umabed
18-01-2009, 10:54 AM
هلا اشراقة حبيبتي ان شاء الله امورك بخير و تمام

اخيرا يا بنات وقفوا اطلف النار الله يعين الناس على الاوضاع الآن

نور العين
18-01-2009, 12:25 PM
سلااااااااااااااااااام

مسااااااااء العسسسسسسل welcome

نور العفاف

نور العين
18-01-2009, 12:33 PM
سلاااااااااااام

الكم وحشة بنات

عارفة مقصرة معكم

ان شاء لله تكونوا كلكم بخير و صحة و عافية

ربنا يعطي كل وحدة فوق ما تتمنى

وينصر اهلنا في غزة

ان شاء الله بضل ارجع اشوفكم

ميييييييييييييين ام العبد هوووووووووووووون hi: يا حيا الله ريحة الغالين وينك زمااااان
لك ما بينتي باليومياااااات 00 الا قاطعة ومية قاطعة no_no عموما نسأل عن اخباارك واخباار العبد ...

نور العين
18-01-2009, 12:36 PM
سلالالام بنات كيفكم
اهلين ام محمد نورتي والله
لولو فيه جديد ان شاء اللله قررت اعمل تلقيح صناعي شو رايك
الي عنده خبرة يقلي شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هلا فيكي نوووور
سلامي لكل البنات

يا هلاااااااا فيكي زهورة والله يوفق لك بمسيرة علاجك ويرزقك الولد الصالح يااارب yarub

نور العين
18-01-2009, 12:39 PM
اهلين

اللهم انصر اخواننا فى غزة اللهم قويهم على اليهود

اللهم ارسل لهم جنودك

والله بنات شفت الولد اللى رحت عينيه والله قطعلى قلبى

ام جنان : والله قلبى معاكم ربى ينصركم

والله لسه تعبانه والجرح بيوجع وخايفه من الالتهاب

ربى يسر

ابنى وبنتى كويسين

يلا سلام

سلامتك من التعب ام صهووووووووووووبي وان شاء الله ما عليك الا العافية

نور العين
18-01-2009, 12:41 PM
مرحبااااااااااا بنااااااااااااات .....

جمعــــــــــــــه مبااااااااااااااااركـــــــــــــــــه

يومياتي ..

خلاص قربت اجازتي تنتهي كمان اسبوعين وماشيه ..رغم اني مبسووطه بس اشتقت لبيتي وزوجي ...مهما كنت مبسووط تفتقد الاستقرار ..من الان ببدأ

اقضي للسفر ويادوووووب اللحق ...لاتنسوا اخواتي الدعاااء لاهلنا في غزه في يوم الجمعه لعلها تصادف ساعة استجاااابه ..،،

هلاااا فيك فرووووحة 00 والله يعينك على تحضيرااااات السفررررررر ..

نور العين
18-01-2009, 12:44 PM
سلام
جمعه مباركه على الجميع
والله يفرج عن اهل غزة بحق اليوم العظيم عند رب العالمين
فرح
اكيد الوحدة ماتستغنى لا عن بيتها ولا عن اهلها والفراق صعب الله يعين
ماقلتي زوجك جى السعوديه معاك لو لا
زهرة الشام
الله يوفقك ويرزقك الذريه الصالحة
نور
اخبارك انشاءالله بخير
سحر
الله يعافيك وترجعي مثل اول تعبي اليوميات بسوالفك الحلوة
هبة
وينك فتقدنك
انشاءالله تكوني بخير
لولو
الله يرزقك باخ او اخت لضحى
وجميع المسلمين

اناااااااا بخيرر والحمد لله 00 نسأل عن اخبارك :)

نور العين
18-01-2009, 12:47 PM
مسااااا الخير ياصبايا
دخلت حبيت اسلم عليكو واطمن اللي سأل عني
والله ينصر المسلمين ياااارب
سلاااامي للكل

اللهم آآآمين ربي ينصركم على اليهود المفسدين 00 والحمد لله على سلامتك
وما تشوفوا شر ان شاء الله ...

نور العين
18-01-2009, 12:50 PM
دعواتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ كم

هبه

خيرررررر ان شاء الله هبوش :confused: عموما ربي يفرجهاااا عليك وما تشوفي الا الخيرررررر ....

نور العين
18-01-2009, 12:55 PM
سلام بنات ،،

كيفكم ؟؟

هبة ،، خير انشالله شوفيكي ؟؟ بالي عندك ..؟؟ الله يفرج كربك !!

سنوات ،، الحمدلله ع سلامتك ،، وربي يفرجها على أهل غزة وينصركم ويجعل اليهود عبرة لمن لم يعتبر بقدرة رب العالمين آمين

أم العبد ،، طمنينا عن أخبارك ؟؟

حساسة ،، شو طلع معك صبي مو هيك ؟؟ شو ناويين تسموه ؟؟

نور ،، لازم تعملي حملة تنظيف بالسواك وبالمعجون على قولة طيور الجنة خخخخخخخخ

ليبيان ،، ربي يتمم شفاكي على خير ،، ويخليلك أولادك :)

بنات عندي الكم خبر ،،،،،،

قولو ماشالله لا قوة الا بالله

أنا حامل :)

دعواتكم لي يكون جنيني كامل الخلق والخلق من الصالحين ويثبته ويجعلو من قسمتي ونصيبي :( خايفة مو كنت مريضة بالكبد ،،، دعواتكم ،،، ويارب عقبالكم لما ربي يفرح قلوبكم وقلب أختي مثل مافرحنا ،، ولا يحرمكم الحمل يارب آمين

ابني حملته بالأنابيب وبعده حملت طبيعي وتوفى الجنين في بطني وعملت بعده 3 محاولات أنابيب ما ظبطت :( بس الحمدلله هلأ حملت طبيعي ،، بس الله جعله سليم معافى ويجعله من أبناءنا الصالحين ،، والله مالي مصدقة لا أنا ولا زوجي ،، ولا أهلي ،، الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات cry

عقبالكم حبيباتي ،، يارب انتو وأختي نفرح بحملكم هالشهر آمين

الف مليووووووووووووون مبرووووووووك سحورة 00 ربي يتمم عليك

حملك وتولدي بالسلامة وتجيبي مساعد لكنون ليعينه على شقاوة
الاطفال hi:

نور العين
18-01-2009, 12:58 PM
الله يخليكم لي ويسرامركم

الحمدلله تطمنت على سنوات الضياع طمنتني عنهاا
وهيا بخير مبارح طمنتني عليهاا

حساسه ونور وهبه وسحر وزهرة وليبيان وام العبد
الله يسرلكم ويوفقكم يارب

ايوه كنت حامل من شهر بس سقطت متل العاده
ونزفت كثيراااااااااااا نزلت 4 كيلوو من نزيف
كتبت مرة لكم بس ماوصل ردي

سحر الف مبروك الحمل والله يوفقك يارب
وعقبال كل محرومه يارب

ويوفق الجميع

الله يعوض عليك بخير منه 00 وربي يسر لك وتحملي بالحمل السليم المعافى كامل الخلق والخلقة ..

نور العين
18-01-2009, 01:00 PM
ام محمد,,, اور المنتدى والله يعوض عليكي
ليبان ,,, مبروك مجاكم معليش جايه متأخره يتربى بعزكم
سحر الزمان ,,, مبرررررررررررررررررررررررروك والله يثبت حملك ويقر عينك بشوفه وليدك عافي متعافي

سلامي وتحياتي وقبلاتي للغاليات

هبه ,, حساسه,, نور,,, زهراء ,, لولوسين ,,, وفاء,, ام جنان ,, ام العبد ,,, حنين,,, فرح ,,,, الوريه وجميع البنات بدون أستثناء

الله يسلمك يا الغلااااااااااا 00 كيفك وشو علووووومك :)

لولوسين
18-01-2009, 01:44 PM

هلا بالحلوات شو أم محمد هنا يا هلا يا هلا الحمد لله على السلامة والله يعوض عليك وييسر لك الحمل التابت يارب

هلا اشراقة وينك من مدة وأخبارك ايه؟

فروح ترجعي بالسلامة ويا الله بيتك أولى يا قمر

أم جنان الله معك وييسر لك وسلمي على الست الوالدة وقوليلها تدعيلينا

حساسة آمين يا حبيبتي وكل بنات المسلمين والله يتمم لك بخير وان شا ءالله تولدي طبيعي

ليبيانو الله يشفيك ويخليلك أولادك ويارب عقبال الجميع آمين

سحووورة مبرررررررررررررررررروك ألف مبرررررررررررررررررررروك الزعلى جات بنتيجة والحمد لله انقاص الوزن والحمل ما شا ءالله طمنتيني وبشرتين وان شا ءالله أحمل طبيعي مثلك يارب تعرفي نفسي أحمل زي ستات الدنيا هههههههههههههههه يعني انا ست شو هههههههههههههههه يارب حن علينا يارب

نور سلامتك ألف سلامة وما شاء الله اليوميات من دونك ولا تسوى على قولة أحدهم والله ما تسوى الدنيا بدونك

أم العبد هلا فيك وان شا ءالله أتعرف عليك

بنوتة وينك من زمان

سنسن قلبي معاكم حبيبتي والله يحفظكم

هبو خير حبيبتي تكونيش بتتوحمي عشان كده مزاجك مش ولا بد ؟

أم زهراء وايناس ما شفناكم يعني هههههههههههههههههه

يا الله أخليكم برعاية الله رايحة احفف وشي ههههههههههههههههههههه

سلام عليكم

نور العين
18-01-2009, 03:45 PM
حبيبتي ام ضحضوحة تسلمي لي يااااااا عسسسسسسسل 00 والله يسلمك من كل شررررر وضرررررررررر يا الغلاااااااااا ....

LIBYAN
18-01-2009, 03:58 PM
اهلين

نور : الف سلامه عليك شو سنونتك تسوست من اكل الحلو يا حلو

سحورة : الف الف مبروك وعقبال اختك وكل البنات

اشراقه : تسلمى يا الغاليه

ام محمد : ربى يعوضك خير ويرزقك

حساسه : كيف الحمل معاك

وسلامى للكل

بس بنات وفاء ليش مقاطعه ان شاء الله خير

لولوسين
18-01-2009, 07:51 PM
زهرة يا حبي الله يعينك على رحلة العلاج والله يوفقك من أول مرة بس خليها أنابيب على طول ادا تيسر لك التلقيح الأصطناعي نسبتو قليل ضعيفة والله يوفقك وان شا ءالله نبارك لك الحمل قريبا ياحلوة

حساسه
18-01-2009, 08:39 PM
سلام ياحلوين
سحورة
الف مبروك
ولدي باذن الله راح اسميه عبدالله
والله يجيبه بسلامه
والله يثبت حملك انشاءالله لاتنسي داومي على قرات سورة البقرة والرقية والصدقه والله مايخيبك انشاءالله
شفتي ساعات الضيق بعدها فرج والله فرج همك وعقبال مايرزق كل محروم
ام محمد
الله يعوض عليك ويرزقك من فضلة
لولو
مافي شي بعيد على رب العالمين انشاءالله هالمرة تحملي طبيعي وعن قريب بعد
هبة
الله يقرج همك
اشراقة
اهلا فيك
وام العبد
اهلا فيك انت بعد
ليبيان
انا الحمدالله بخير وانشاءالله البيبي بخير
انت اخبارك مع صهيب
ومع الجرح انشاءالله افضل

نور العين
19-01-2009, 02:54 PM
سلاااااااااااااااااااااااام ....

شو وين رايحين اليووووووووووووووم ما اخذتوني معااكم :confused: تاركيني لحااالي
اروح يمين يسااااار مش عارفة وين ارووووح cry

:cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry:

نور العين
19-01-2009, 02:54 PM
سلاااااااااااااااااااااااام ....

شو وين رايحين اليووووووووووووووم ما اخذتوني معااكم :confused: تاركيني لحااالي
اروح يمين يسااااار مش عارفة وين ارووووح cry

:cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry:

نور العين
19-01-2009, 03:05 PM
اهلين

وسلامى للكل

الله يسلمك يا عسل 00 ههههههه والله كل شيء جائز لاني ما بقدر اقاوم لفليك بحبو كتيررررر stop
ولما احمل واولد ابي هدية الولادة فليك tongue2 خخخخخخخخخخخ

نور العين
19-01-2009, 03:05 PM
اهلين

وسلامى للكل

الله يسلمك يا عسل 00 ههههههه والله كل شيء جائز لاني ما بقدر اقاوم لفليك بحبو كتيررررر stop
ولما احمل واولد ابي هدية الولادة فليك tongue2 خخخخخخخخخخخ

الذهبي
20-01-2009, 02:06 AM
السلام عليكم

كيفكم بنـــــــــــات

سحر الزمان الف مبروك الحمل الله يثبت حملك

ام محمد الله يعوضك ويرزقك ربي الحمل في القريب

نور سلامتك ما تشوفين شر

حساسه الله يتمم لك الحمل وتفرحين بشوفته

فـــــــــــــــرح ترجعين لزوجك بالسلامه

هــبه الله يسهل لك امورك

ســـــــــــــــــــــــلامي لباقي البنات

يومياتي

الحمـــــــــــــــــــــــد لله

ايناس
20-01-2009, 05:33 PM
كيف الحال يا اختي لولوسين انا والله كنت مشغولة شوي وبصراحة حالتي النفسية تعبانة جدا المهم انت وينك انا انتظر ردك ياريت تبعتيلي رسالة
اختي ليبيان كيف حالك وحال بنتك انشاءالله بخير وينك مارديتي على رسالتي انا انتظر ردك واستنى بفارغ الصبر ردك نتمنى نتعرف عليك
اختي حساسة كيف الحال انشاءالله امورك كويسة

حساسه
20-01-2009, 05:50 PM
اهلا ايناس
الحمدالله اموري طيبة بس الحمل شوي متعبني

ايناس
20-01-2009, 07:36 PM
انشاءالله تولدين باالسلامة يااختي حساسة وادعيلي في وقت ولادتك لان يقولون ان المرا في وقت ولادتها دعاءها مستجاب وربي يشفيك ويعفيك

نور العين
20-01-2009, 08:38 PM
هاااااااااااااااااااااااي welcome

بااااااااااااااااي bye

دعواتكم
نور العفاف

ايناس
20-01-2009, 10:20 PM
هلا بيك اختي نور العفاف ربي يحميك ويعفيك ويعطيك وينصرك على من يعاديك والله من قلبي هاالدعوة ومش مجاملة وربي يقبلها انشاءالله

umabed
21-01-2009, 08:58 PM
سلاااااااااااااااااام

شو اخباركم بنات

ام محمد
سحر
لولوسين
حساسة
نور العفاف
ايناس
ليبيان
الذهبي
ام محمد

ان شاء الله كلكم بخير

للي ما بيعرفوني انا ام العبد
الله رزقني عبود بعد 4 سنوات زواج بمنه و فضله عقبالكم جميعا ان شاء الله الفرج قريب

في بنات بفتقدهم
اشراقة العنود
مذهله22
بيتوتية جدا

ان شا ءالله يكونوا بخيرو عافية

تعالوا يا بنات على قسم الماكولات وغيروا جو شوي

نور العين
21-01-2009, 09:57 PM
مساااء الخيرااااااات ...

خيررررررر ان شاء الله وينكم يبناااااااااات اقلقتوني cry
شو صاير الكم مافي حداااااااااااا :confused: اليومياات فاضية :o
وبتبكي :cry:

نور العين
21-01-2009, 10:01 PM
السلام عليكم

كيفكم بنـــــــــــات

سحر الزمان الف مبروك الحمل الله يثبت حملك

ام محمد الله يعوضك ويرزقك ربي الحمل في القريب

نور سلامتك ما تشوفين شر

حساسه الله يتمم لك الحمل وتفرحين بشوفته

فـــــــــــــــرح ترجعين لزوجك بالسلامه

هــبه الله يسهل لك امورك

ســـــــــــــــــــــــلامي لباقي البنات

يومياتي

الحمـــــــــــــــــــــــد لله

هلاااااااا فيك ام شهووووودة 00 الله يسلمك يالغالية :) كيفك وكيف شهودة ؟؟؟؟

نور العين
21-01-2009, 10:12 PM
هلا بيك اختي نور العفاف ربي يحميك ويعفيك ويعطيك وينصرك على من يعاديك والله من قلبي هاالدعوة ومش مجاملة وربي يقبلها انشاءالله

هلا فيك اختي ام الانس 00 والله يسمع منك حبيبتي yarub

نور العين
21-01-2009, 10:20 PM
سلاااااااااااااااااام

شو اخباركم بنات

ام محمد
سحر
لولوسين
حساسة
نور العفاف
ايناس
ليبيان
الذهبي
ام محمد

ان شاء الله كلكم بخير

للي ما بيعرفوني انا ام العبد
الله رزقني عبود بعد 4 سنوات زواج بمنه و فضله عقبالكم جميعا ان شاء الله الفرج قريب

في بنات بفتقدهم
اشراقة العنود
مذهله22
بيتوتية جدا

ان شا ءالله يكونوا بخيرو عافية

تعالوا يا بنات على قسم الماكولات وغيروا جو شوي

هلا هلا بأم العبد 00 الله يخلي لك عبود ويجعله من الذرية الصالحة البارة بالوالدين وان شاء الله تجيبي اخوانه واخواته ...

ههههههههه واخاف اجي على قسم المأكولاات واقعد آكل واصيرررر دبة hi:

سنوات الضياع
21-01-2009, 11:30 PM
السلاااام عليكم يا صبايا
شو اخباركو اشتقتلكو كتيييير
شو اخباركو طمنوني عنكو؟؟؟
اما عني وعن اخر اخباري فأنا الحمد لله منيحة
والحرب خلصت وانسحبو اليهود وارتحنا
وعندي بشارة الكو

عشو مستعجلين شوي شوي

خواتي حبيباتي انا

اناااا

انااااا حللت امبارح وطلعت حاااامل الحمد لله والشكر لله
دعواتكو يا خواتي الله يتمملي بخير يااااارب ويرزق الكل يااااب

هبه
21-01-2009, 11:36 PM
مساكم سكر يا حلوين

اول شي الف الف الف مليون مبارك للغاليه سحووره و العقبى للباقيين

ام محمد معوضه حبيبتي و حاولي اعملي فحوصات عشان تعرفي سبب الاسقاط المستمر هذا لأن مو كويس عشانك ولا عشان رحمك كثر الاسقاط و الله يرزقك عاجلا غير آجل يارب

نور سلامة سنك ما عليكي الا العافيه ان شالله

لولو و سنسن و زهره و فرووحه و ام شهووده و حساسه و وفووئه و ليبيانو و الهدى و مليزه و اشراقه و حمامه و الورديه و ام ندووره و ام العبد و ايناس و ام هاني الغايبه عسى ماشر

ام جنان عند اهلها مين قدها و رتووجه مما ولدت ما عدنا شفناها الله يكون بعونها ان شالله

و رنا اكيد ولدت عسى ربي يكون سهل عليها و ام محمد في غزه ربي يقويهم يارب و الجميع بلا استثناء سلاام كبير جدا جدا جدا

عني كنت في حاله سيئه جدا و ما بيعلم فيها الا ربي

بس الحمد لله هاليومين احسن

و بكره ميلاد نانا الخامس عقبال عندكم جميعا يوم تعملوا ذكرى ميلاد اولادكم يارب

و اصرت الا نعمل كيكه في البيت

و الي من 2 الضهر واقفه في المطبخ اعمل الكيكه

راااااااااح ظهري بس شكلها رووووووووووووووووووعه

بتاخدها معها على السكول بكره

صورتها و كمان شوي بنزلها اوريكم صورتها ان شالله

سلاام للكل بلا استثناء

هبه

هبه
21-01-2009, 11:56 PM
http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-d3630933de.jpg (http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-d3630933de.jpg)

http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-f5b845bd1b.jpg (http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-f5b845bd1b.jpg)

شو رأيكم بصنع ايدي

هبه

اشراقه العنود
22-01-2009, 12:51 AM
ســــــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــوات الــــــــــــــــــضـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــيــــــــــــــــــــــــاع

ماشاء الله تبارك الله الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووك والله يثبت حملك ويقر عينك بشوفه وليدك عافي متعافي والله ينصركم على اليهود

والله فرحتيني على أحلى خبرررررررررررررررررررررررررررررر

وعقبال جميع بنات طبيبي يارب

هبه ,,,,, الله يبعد عنك الهم ويفرح قلبك حبيبتي وتسلم الانامل ماشاء الله تبارك شكلها رائع يعطيكي العافيه يارب

rana22
22-01-2009, 03:19 AM

كيفكم يا بنااات.....وحشتوني كثير

الف مبروك لسحر و سنوات و ربي يتمم لكم علي خير ان شاء الله

كل سنة و بنوتك طيبة .....يا هبوش

الله يعوضك خيرا....ام محمد

انا لسه ما ولدت و الدكتورة جننتني في تحديد شهري و في الموعد تبع العملية.....و النفسية زففففت....استغفر الله العظيم

سلامي للكل .....

هبه
22-01-2009, 04:53 AM
سنسن مبااااااااااااااااااااااااااااارك يا عسل

سامحيني ما انتبهت الا هلا

الله يسهلك امرك و يتمملك حملك بالخير يااااااااااااااااااااااااااااااارب

هبه

نور العين
22-01-2009, 10:18 AM
صباااااااااااااااااااااااح العسسسسسسسل على العسسسسسسل welcome

كيف الغااااااااااااااااااالين ؟؟؟؟؟؟؟؟

دعوتكم
نور العفاف

نور العين
22-01-2009, 10:23 AM
سنسن ...

الف مليون مبرووووك حبيبتي :) ربي يتمم لك بخيررررررر وتشوفي ضناك بين احضانك سليم معافى yarub

نور العين
22-01-2009, 10:36 AM
مساكم سكر يا حلوين

اول شي الف الف الف مليون مبارك للغاليه سحووره و العقبى للباقيين

ام محمد معوضه حبيبتي و حاولي اعملي فحوصات عشان تعرفي سبب الاسقاط المستمر هذا لأن مو كويس عشانك ولا عشان رحمك كثر الاسقاط و الله يرزقك عاجلا غير آجل يارب

نور سلامة سنك ما عليكي الا العافيه ان شالله

لولو و سنسن و زهره و فرووحه و ام شهووده و حساسه و وفووئه و ليبيانو و الهدى و مليزه و اشراقه و حمامه و الورديه و ام ندووره و ام العبد و ايناس و ام هاني الغايبه عسى ماشر

ام جنان عند اهلها مين قدها و رتووجه مما ولدت ما عدنا شفناها الله يكون بعونها ان شالله

و رنا اكيد ولدت عسى ربي يكون سهل عليها و ام محمد في غزه ربي يقويهم يارب و الجميع بلا استثناء سلاام كبير جدا جدا جدا

عني كنت في حاله سيئه جدا و ما بيعلم فيها الا ربي

بس الحمد لله هاليومين احسن

و بكره ميلاد نانا الخامس عقبال عندكم جميعا يوم تعملوا ذكرى ميلاد اولادكم يارب

و اصرت الا نعمل كيكه في البيت

و الي من 2 الضهر واقفه في المطبخ اعمل الكيكه

راااااااااح ظهري بس شكلها رووووووووووووووووووعه

بتاخدها معها على السكول بكره

صورتها و كمان شوي بنزلها اوريكم صورتها ان شالله

سلاام للكل بلا استثناء

هبه

الله يعافيك هبوش والله اقلقتيني اقول ما لك بالعادة تغيبي كدا :confused: عموما ربي يعطيك العافية ويحميك من الشرر....
وكل سنة ونانااا بالف خير وعيد ميلاااااااد سعيد ... ممممممم كيكة وعليهااااا كريمة :rolleyes: ابي شأفة من الكيكة <<<<<< مشان تسوس بااقي اسناني ههههههه

نور العين
22-01-2009, 10:40 AM

كيفكم يا بنااات.....وحشتوني كثير

الف مبروك لسحر و سنوات و ربي يتمم لكم علي خير ان شاء الله

كل سنة و بنوتك طيبة .....يا هبوش

الله يعوضك خيرا....ام محمد

انا لسه ما ولدت و الدكتورة جننتني في تحديد شهري و في الموعد تبع العملية.....و النفسية زففففت....استغفر الله العظيم

سلامي للكل .....

هلا رنوون خليكي ريلا** 00 و ربي يسهل عليك وتولدي بالسلامة ...

حساسه
22-01-2009, 11:48 AM
سنسن
الف مبروك والله يتمم حملك
وكمان البشارة حلوة ان اليهود انسحبو

ام ندوره
22-01-2009, 12:10 PM
مراحب حبيبات قلبي

والله فر حت كثيرررررررررررررر يوم قريت الاخبار الحلوه

ااااااااااااااااااااااااااااااااااالف

مليووووووووووووووووووووووووووووووون

مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

سسسسسسسسسسسسسسسسنسسسسسسسسسسسسسن وسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسحوره

الله يثبت حملكم وتضمونه بين ايدينكم يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااارب

وام محمد الله يعوضج خير ياااااااااااااااااارب بالقريب العاجل

وسلامي لباقي حبيباتي والله ينولكم الي ف باااااااااااااااااااااااااااااااااااااالكم جميعا

umabed
22-01-2009, 12:10 PM
سنوات الضياع الف مبروووووووووووووووك

ربنا يتمم لك على خير

والله ينصر الاهل في غزة ان شاء الله

رنا
ان شاء الله ربنا بيكتب لك ولادة سهلة

هبه
مبروك عيد ميلاد نانا هانم

وباقي البنات

ام محمد
سحر
لولوسين
حساسة
نور العفاف
ايناس
ليبيان
الذهبي

اشرااااااااااااااقة
هلا فيكي من زمان ما سمنا منك

الحمد لله احنا بخير و عبود مغلبنا باسنانه هو هلا عند 7 شهور

ربنا يرزقكم جميعا ان شاء الله فوق ما تتمنوا

umabed
22-01-2009, 12:13 PM
نور العفاف

ههههههههههههه لا عادي ما تصيري دبة و لا شي ان شاء الله

سنوات الضياع
22-01-2009, 05:03 PM
مساااا الخير
الله يبارك فيكو يااااارب والله يرزق الكل بالذرية الصالحة يااارب

حلا2010
23-01-2009, 04:00 AM
أم الدان جعل ربي يرزقك ببنت او ولد دانه يارب بس كلماتك مره حزينه رددي دائمآ ربي لاتدرني فردآ وانت خير الوارثين مجرب حبيبتي الله يرزق بغير حساب
أختك الحلا أم عزام

حلا2010
23-01-2009, 04:00 AM
أم الدان جعل ربي يرزقك ببنت او ولد دانه يارب بس كلماتك مره حزينه رددي دائمآ ربي لاتدرني فردآ وانت خير الوارثين مجرب حبيبتي الله يرزق بغير حساب
أختك الحلا أم عزام

umabed
23-01-2009, 10:26 AM
جمعة مباركة للجميع

نور العين
23-01-2009, 11:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

جمعة مباااركة عليكم غاااااليااااتي :)

دعواتكم
نور العفاف

لولوسين
23-01-2009, 06:30 PM
وحشتوني لي عودة واشوفكم ان شاء الله

LIBYAN
23-01-2009, 07:11 PM
سلام

ايناس : اهلين ببنت بلدى بعتلك رد موصلش زيدى تاكدى من الرسائل

سنسن : الف الف مبروك والله فرحتلك والحمد لله اللى طلعوا بس الدمار والخراب ربى يكون فى العون

نور : كيف الحال يا قمر

رنا : لسه ما ولدتى امتا

هبه : سلمتك الف سلامه وحلو الكيك

ام ضحى : كيف الحال وحال ضحضوحه

ام العبد : اهلين بيك وكيف حالك وحال ابنك

ايناس
23-01-2009, 07:56 PM
اهلين بيك انت والله اشتقتلك وماريتش اي رد لكن حنزيد نتأكد المهم شنو اخبارك وكيف الحال والله ليك وحشة ياليبيان

صبرا جميلا
23-01-2009, 09:14 PM
مرحبا بكم اخواتي
انا عضوة جديدة واتمنى اني اكون لكم اخت

انا صارلي 4 شهور متزوجه وللحين ماحملت وسويت تحاليل والحمدلله كل شي سليم بس ارتفاع بسيط بهرمون لحليب واخذت علاج وكمان اخذت حبوب منشطه كلوميد هذا الشهر وانشالله ربي يتمم علي واحمل وادعي ربي لكل محرومه ربي يكتب لها تحمل بأسرع وقت ممكن

الحين اناجالسه مع زوجي نطالع مباراة الهلال والنصر وطبعا الهلال فاز والحين بطلع معاه ناخذ غراض لبيت وبنتعشى وبرجع للبيت

اشوفكم بكرة على خير

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين..

سنوات الضياع
23-01-2009, 10:37 PM
السلاااااام عليكمكيفكو يا صبايا وجمعة مباركة للكل
اهلا وسهلا فيكي يا صبرا جميلا واكيد بتنوري اليوميات ولساتك عروس والله يرزقك انتي وجميع الصبايا بالذرية الصالحة ياااارب
ليبيانو والله الدمار دمار الله يعوض الكل يااااارب
وسلامي للكل

حساسه
24-01-2009, 09:38 AM
سلام كيفكم ياحلوين
صبرا جميلا
اهلا فيك
سنوات
هذا اول حمل لك وكم صارلك مزوجة
الله يتمم لك على خير
باقي البنات وينكم
سحر -هبة-لولو-الذهبي-اشراقة-ليبيان -وزهرة الشام

صبرا جميلا
24-01-2009, 02:13 PM
مساء الخير صبايا..

شخباركم؟

انا جالسه لوحدي اطالع التلفزيون وماعندي شي اسويه رتبت شقتي وعدلتهاوبخرتها وفتحت اللابتوب
عالنت وزوجي مايجي من دوامه الا الساعه 6 المغرب

اتمنى ان الكل بخير ومافي شي مضايقكم وانشالله تقضون نهاركم بصحه وسعاده

(ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين)

تحياتي للجميع

هبه
24-01-2009, 03:03 PM
الله يعافيك هبوش والله اقلقتيني اقول ما لك بالعادة تغيبي كدا :confused: عموما ربي يعطيك العافية ويحميك من الشرر....
وكل سنة ونانااا بالف خير وعيد ميلاااااااد سعيد ... ممممممم كيكة وعليهااااا كريمة :rolleyes: ابي شأفة من الكيكة <<<<<< مشان تسوس بااقي اسناني ههههههه

هههههههههههههه ضحكتيني نور الله يسعدك دوم ان شالله

و لا تخافي فرشيها بالفرشه و المعجون و ما بتسوس خخخخخخخخخ

هبه

هبه
24-01-2009, 03:06 PM
مراحب حبيبات قلبي

الله يثبت حملكم وتضمونه بين ايدينكم يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااارب

وسلامي لباقي حبيباتي والله ينولكم الي ف باااااااااااااااااااااااااااااااااااااالكم جميعا

هلا والله بام ندوووره

عاش مين شافك حبيبتي

كيفك و كيف ندووره و كيف الحمل معك

باين انه بنت ان شالله

هيك بنوتك راح تنبسط كثير

الله يسهل امرك و يتمملك على خير يارب

هبه

هبه
24-01-2009, 03:11 PM
هبه
مبروك عيد ميلاد نانا هانم

الحمد لله احنا بخير و عبود مغلبنا باسنانه هو هلا عند 7 شهور

ربنا يرزقكم جميعا ان شاء الله فوق ما تتمنوا

الله يبارك فيكي و عقبال ما تفرحي بعبود و هو صاير يمشي و عمره سنه ان شالله

و الله يعينك على التسنين بس فتره و بتعدي ان شالله

هبه

هبه
24-01-2009, 03:16 PM
لولو و ايناس و ليبيان و حساسه و سنسن و سحووره و رنا الله يكون بعونك و يسهل امرك و كله بوقته ان شالله

و صبرا جميلا منوره يا حلوه و بعدك عروس لا تهكلي هم الحمل من هلا انا جلست تسع شهور و بعدها حملت طبيعي الحمد لله
بعد السنه يبدا القلق بس قبل هيك لا تخافي ان شالله كله طبيعي

الحلا ام عزام حبيبتي ام الدان راحت و ما عادت موجوده معنا و الله يوفقها مطرح ما كانت و ييسر امرها يارب

البقيه سلااااااااام كبير جدا حاضرين و غايبين

اليوم عامله حفله لتوته عشان ميلادها و جايين اصحابنا و جيراننا العصر عنا و مدرساتها

و عم بحضر للحفله

تفضلوا كلكم معزومين عامله اشياء طيبه كثييييييييييييييير

هبه

أم شروق
24-01-2009, 05:52 PM

شلونكم يا اخواتي وعساكم في احسن حال ..

بصراحه بلا لف ولا دوران ابي اتعرف على اخوات لي هنا في هالمنتدى نتقاسم همومنا

واحزاننا .. افراحنا .. أريدها مثلي لم ترزق بأطفال ليس تنقيص من البقيه حفظهم الله ولكن

لأن همومنا واحده الانسان قد لا يشعربمعاناة أخيه إلا إذا كان كحالته أو جرب يوما الحرمان

ليس معنى هذا ان أتعرف عليها لنبكي سويا فلله الحمد هذا قضاء الله وقدره ولكن أحب أن

يكون لدي أخوات كمعاناتي فهل أجد ذلك ..؟!

ودمتم سالمين ..

umabed
24-01-2009, 06:56 PM
هلا اختي ام شروق بيكي بيننا

وجميعا هنا اخوات سواء من انجبت او لم تنجب او تاخرت بالانجاب

ان شاء الله بتفرحي معنا

نور العين
24-01-2009, 09:46 PM
هاااااااااااي welcome

كيفكم حبيبااااااااتي ss:

دعواتكم
نور العفاف

نور العين
24-01-2009, 09:56 PM
نور العفاف

ههههههههههههه لا عادي ما تصيري دبة و لا شي ان شاء الله

شو اللي بيضمن لي ما اصير دبة آه00 وعلى فكرة زرتكم امس
بقسم المأكولاااااااااات بس ما لقيتك هونيك خخخخخخخخخخخخخخخخخ

ومشكلتي اناااااا ما بحب الطبييييييخ :confused: وزوجي مساعدني على ال**ل very_good
لانه ما بيحب الا الطبخ التقليدي hi:

نور العين
24-01-2009, 09:58 PM
وحشتوني لي عودة واشوفكم ان شاء الله

ياللا مادام واحشينك خلينااااااا نشوفك والا من شاف احبابو نسى اصحابوووووو :)

نور العين
24-01-2009, 10:00 PM
سلام

ايناس : اهلين ببنت بلدى بعتلك رد موصلش زيدى تاكدى من الرسائل

سنسن : الف الف مبروك والله فرحتلك والحمد لله اللى طلعوا بس الدمار والخراب ربى يكون فى العون

نور : كيف الحال يا قمر

رنا : لسه ما ولدتى امتا

هبه : سلمتك الف سلامه وحلو الكيك

ام ضحى : كيف الحال وحال ضحضوحه

ام العبد : اهلين بيك وكيف حالك وحال ابنك

هلا فيك حبيبتي 00 شو اخبارك مع مريوم وصهوبي ؟؟؟؟؟؟

نور العين
24-01-2009, 10:03 PM
مراحب حبيبات قلبي

هلا فيك ام ندورة 00 وينك زمان ؟؟؟ ياللا عطينااااااااا اخبااااك مع الحمل والدوااام ...

نور العين
24-01-2009, 10:07 PM
هههههههههههههه ضحكتيني نور الله يسعدك دوم ان شالله

و لا تخافي فرشيها بالفرشه و المعجون و ما بتسوس خخخخخخخخخ

هبه

هبوش هوووووووون يا هلا وسهلا 00 كيفك وكيف اخبارك ان شاء الله تمااااام ..
والله يا هبوش ما بتفيد الفرشات والمعجون في التسوس cry

نور العين
24-01-2009, 10:12 PM
مساء الخير صبايا..

شخباركم؟

انا جالسه لوحدي اطالع التلفزيون وماعندي شي اسويه رتبت شقتي وعدلتهاوبخرتها وفتحت اللابتوب
عالنت وزوجي مايجي من دوامه الا الساعه 6 المغرب

اتمنى ان الكل بخير ومافي شي مضايقكم وانشالله تقضون نهاركم بصحه وسعاده

تحياتي للجميع

اهلا وسهلا فيك اختي معانا وما تخافي ما زلتي عروووسة ولا تعبي حالك وتجيبي اليك الهم
والنفسية لهاااااااا دور بمسألة الحمل

نور العين
24-01-2009, 10:18 PM

شلونكم يا اخواتي وعساكم في احسن حال ..

بصراحه بلا لف ولا دوران ابي اتعرف على اخوات لي هنا في هالمنتدى نتقاسم همومنا

واحزاننا .. افراحنا .. أريدها مثلي لم ترزق بأطفال ليس تنقيص من البقيه حفظهم الله ولكن

لأن همومنا واحده الانسان قد لا يشعربمعاناة أخيه إلا إذا كان كحالته أو جرب يوما الحرمان

ليس معنى هذا ان أتعرف عليها لنبكي سويا فلله الحمد هذا قضاء الله وقدره ولكن أحب أن

يكون لدي أخوات كمعاناتي فهل أجد ذلك ..؟!

ودمتم سالمين ..

يا اهلين وسهلين فيك اخت ام شروق في تجمعنااااااا 00 ويارب تكون اليوميااااااات فال خير عليك وتحملي yarub وزي ما قالت لك ام العبد كلنااااااااا اخوات في هذا المنتدى الحبيب سواء اللي
عندها اولاد او اللي ما عندها ..
والله كريم يجعل وجهك فال خير علينااااااااااا ونحمل كلنااااااااااااااا جميع
وياللا عرفيناااااااا عليك :) قصدي البطاقة الشخصية hi:

سنوات الضياع
24-01-2009, 10:34 PM
حساسة ياعيني اهااا هاد اول حمل الي والي سنتين ونص متزوجة
والله يرزق الكل يااااارب من واسع رحمتهyarub

سنوات الضياع
24-01-2009, 10:50 PM
يا صبايا اليوم رحت عالدكتورة وعملتلي تلفزيون وشافت الجنين الحمد لله وسمعت نبضو
عقبال الكل ياااااااااااارب

لولوسين
25-01-2009, 12:01 AM
السلاااام عليكم يا صبايا
شو اخباركو اشتقتلكو كتيييير
شو اخباركو طمنوني عنكو؟؟؟
اما عني وعن اخر اخباري فأنا الحمد لله منيحة
والحرب خلصت وانسحبو اليهود وارتحنا
وعندي بشارة الكو

عشو مستعجلين شوي شوي

خواتي حبيباتي انا

اناااا

انااااا حللت امبارح وطلعت حاااامل الحمد لله والشكر لله
دعواتكو يا خواتي الله يتمملي بخير يااااارب ويرزق الكل يااااب
ألف ألف ألف مبرررررررررررررررررررررررررررررررررررروك حببيتي فرحت الك من كل قلبي وربنا يتمم لك بخير وعقبال الجميع يارب أها شو ها البشاير الحلوة سحورة وأنت ما شا ءالله تبارك الرحمان يارب يفرح الجميع يارب ألف الحمد لك يارب

سنوات الضياع
25-01-2009, 12:11 AM
الله يبارك فيكي يا لولو
وسحورة سوري ما باركتلك من الفرحة ألف ألف مبرووووووووووووك ياااااااارب
والله يتمم الك على خير ياااارب

لولوسين
25-01-2009, 12:51 AM
معليش حبيباتي ها اليومين كنت مشغولة شوي كان عندنا امتحانات نهاية الفترة الأولى وكمان البرد وشغل البيت وضحضوحتي كانت بسلامتها بتسهر ما بترضى تنام بدري ههههههههههههه عشان كده ما بلاقي وقت أشوفكم

هبو ألف مبروك عيد ميلاد بنتك وان شا ءالله تشوفيها زيي ما تتمني وشو ها الكيكة الحلوة تسلم ايدك وان شا ءالله تورينا بعض صور حفلة البيت

سنسن تعالي احكيلنا القصف شغال وانتو ولا على بالكم هههههههههههههههههههههههههه الله يتمم لكم بخير يارب

رنا لاتستعجلي كل شيء بأجل والله يتمم لك بخير ودعواتك لنا

هلا بالصبر الجميل وياريت تكبري كتابتك أخواتك نظرهم على قد الحال ومرحبا بيك

أم شروق من 4شهور متزوجة وحاملة هم الأولاد يا ستي عيشي السنة الأولى عروس وبعدين يسهل الله

أم العبد الله يحفظلك ولدك ويرزقك بخياتو

حساسة ربنا يتمم لك بخير وأخبار الكلية ايه؟

بنوتة من مدة ما جات وفرح كمان وووفاء يمكن نسيتنا

أم محمد عارفة أنك حزينة ومالالك نفس تظهري باليوميات بس تعالي والله احنا بنحبك ومفتقدينك وزي ما قالت لك هبة تابعي بشكل مثف عند دكتور شاطرالمسكين رحمك حيتعب من السقك المتكرروكمان صحتك وان شا ءالله تحملي وتولدي بألف سلامة يارب

نور ايه لسه مضربة عن العلاج؟

اشراقة وانت كمان مضربة؟

زهورة ايه عملتي ايه؟

ايناس انت ساكنة بليبيا؟ وكام صار لك متزوجة؟

سحورة أخبارك ايه؟

ليبيانو كيفو صهيب ومريوم احكيلنا كيف استقبلت خيها

أم ندورة هلا والله وين ها الغيبات؟

الدهبي كيفك يا حاجة وكيفها شهد حبييتي بتروح الروضة ولا لسه؟

الأخت الجديدة الي تطلب تتعرف على أخوات هلا بيك وكلنا هنا مثل بعض عانينيا من تأخر الأنجاب ونعرف كويس معنى الحرمان بس الله كبيرررررررررررر ورحيم وهلا بيك فضفضي معانا وقولي الي بدك ياه

بنات عندي احساس أنو حماتي بتكرهني ههههههههههههههههه مش كده بالضبط بس بتغير مني معرفش ليه عشتو ها الأحساس ولا أنا بس

يا الله مستنية ردودكم

سنوات الضياع
25-01-2009, 01:17 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله يا لولو مؤدبين كنا والقصف شغال اخوية كنا عاملين عملتنا ومخلصين
ههههههههههههههههههههههه
هيني اعترفت عحالي

لولوسين
25-01-2009, 01:26 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله يا لولو مؤدبين كنا والقصف شغال اخوية كنا عاملين عملتنا ومخلصين
ههههههههههههههههههههههه
هيني اعترفت عحالي

أها سبحان الله اليهود بدباباتهم وأسلحتهم الله ينتقم منهم وما هزو منكم ولا شعرة هههههههههههههههههه الى الأمام يا شعب فلسطين هههههههههههههههه
ويا جبل مايهزك ريح
وألف هنا على العملة وربنا يقومك بالسلامة يارب

لولوسين
25-01-2009, 01:31 AM
يارب بحق جاه الحبيب عليه الصلاة والسلام وفي سكون ها الليل ترزق أخواتي نور وووفاء وأم محمد دول يارب اتعدبو كثييييييييييير وأنت أدرى بيهم مننا يارب لاتطولها عليهم أكثر وفرحنا بيهم يارب يارب يارب آمييييييييييييييييييييييييييين

هبه
25-01-2009, 02:11 AM
أها سبحان الله اليهود بدباباتهم وأسلحتهم الله ينتقم منهم وما هزو منكم ولا شعرة هههههههههههههههههه الى الأمام يا شعب فلسطين هههههههههههههههه
ويا جبل مايهزك ريح
وألف هنا على العملة وربنا يقومك بالسلامة يارب

صدقتي لولو

هالشعب جبااااااار ماشالله عليهم

صديقتي اللي بيت اهلها راح زوجها بدو ياها تحمل قال عشان تعوض الاطفال اللي راحو

هي ماشالله عندها 3 بتقولوا حعوض ايش و لا ايش خخخخخخخخخخخخخخ

بس من جد احسن شي يعملوه شعب فلسطين انهم يتكاثروا و يزيدو اعدادهم و ربي حيبارك فيهم و يعوض كل ام عن اللي فقدته

قطع قلبي وقت الحرب وحده جابوها على الجزيره لها 21 سنه مو مخلفه و بعدها جابت ولد و مات في القصف

اقشعر بدني و بكيت عليها غصب عني يوم سمعتها و هي بتبكي مسكينه

الله يعوضها خير يارب هي و كل ام فقدت ضناها

هبه

هبه
25-01-2009, 02:13 AM
انا مما تركتكم لهلا و انا مشغوله بحفلة نانا هانم و هلا لسا روحوا ضيوفي

حاولت ارتب شوي بالبيت بس ما قدرت اكمل قلت اريح شوي بعدين بقوم اكمل ترتيب

حاكم الي من الصبح على وقفه وحده قلت ارتاح شوي هلا و بعدين بكمل

و منيح بكره احد يعني عطله برتب شوي و بخلي زوجي يساعدني

هبه

أم شروق
25-01-2009, 11:04 AM
هلا اختي ام شروق بيكي بيننا

وجميعا هنا اخوات سواء من انجبت او لم تنجب او تاخرت بالانجاب

ان شاء الله بتفرحي معنا

هلا فيك يا قلبي .. وعسى ربي يبارك فيك

سعدت جدا بردك وترحيبك

أم شروق
25-01-2009, 11:11 AM
يا اهلين وسهلين فيك اخت ام شروق في تجمعنااااااا 00 ويارب تكون اليوميااااااات فال خير عليك وتحملي yarub وزي ما قالت لك ام العبد كلنااااااااا اخوات في هذا المنتدى الحبيب سواء اللي
عندها اولاد او اللي ما عندها ..
والله كريم يجعل وجهك فال خير علينااااااااااا ونحمل كلنااااااااااااااا جميع
وياللا عرفيناااااااا عليك :) قصدي البطاقة الشخصية hi:

هلا فيك وغلا
ان شاء الله يااااااااارب كل محروم ومحرومه يرزقون بالذرية الصالحه .. آمييييييييينyarub

وبالنسبة للبطاقة الشخصية :

انا متزوجه لي عشر سنوات،، ساكنه في السعوديه welcome

ربة منزل .. حاصلة على شهادة البكلوريوس دراسات اسلاميه .. وشنوووووو بعد تبون تعرفون انا

جاهزة hi:

دمتم بطاعة الرحمن

umabed
25-01-2009, 01:58 PM
سلاااااااااااااااااام

شو اخباركم يا بنات

سنوات الضياع
سحر

ربنا يتمم حملكم على خير يارب

هبه
يعطيكي العافية يلا بنستنى الصور

رنا
ان شاء لله بتولدي بخير و سلامة

وباقي البنات
نو العفاف
لولوين
ام محمد
الذهبي
ايناس

شو اخباركم جميعا ان شاء الله الكل بخير

ام شروق

هلا حبيبتي وربنا ان شاء لله يرزقك الذرية الصالحة عن قريب انا تاخرت 4 سنوات و الآن عندي عبودي الله يحميه
ربنا كريم يرزقنا جميعا ان شاء الله

اللي ننسيت اسال عنها تسامحني

يلا سلاااااااااااااااااااااااااام مكعب

حساسه
25-01-2009, 02:06 PM
شخباركم يابنات
ام شروق هلا فيك بينا
والله يرزقك في القريب العاجل

ام العبد الله يخلي لك عبود وتجيبي غيره انشاءالله
لولو
انا الحمدالله بس الكلية عندي امتحانات النهائيه اسبوع الجاي ونفسيتي على المذاكرة زفت
الله بعين ابغى انجح وافتك
هبة
اخبارك اليوم خلصتي تنظيف
يومياتي
اليوم طبخت صالونة لحم
وطلعت لذيذه ماشاءالله وتغذينا فيها
وذاكرت محاظرة وباقي 3 لان محدد لي 4 محاظرات
بعد اشوي بسبح وبكمل الباقي

نور العين
25-01-2009, 03:40 PM
مرحباااااااااااااا welcome

دعواتكم
نور العفاف

نور العين
25-01-2009, 03:47 PM
يارب بحق جاه الحبيب عليه الصلاة والسلام وفي سكون ها الليل ترزق أخواتي نور وووفاء وأم محمد دول يارب اتعدبو كثييييييييييير وأنت أدرى بيهم مننا يارب لاتطولها عليهم أكثر وفرحنا بيهم يارب يارب يارب آمييييييييييييييييييييييييييين

اللهم آآآمين يارب العالمين yarub 00 تشكراتي لك حبيبتي ام ضحضوحتي ...
وبالنسبة للعلاج ما افكررررررررررررر حاليا no_no خليني ارتاح واريح نفسيتي hi:ياااااناااس تعبت من العلااااااااااجاااااااااااات cry

نور العين
25-01-2009, 03:52 PM
سلاااااااااااااااااام

شو اخباركم يا بنات

سنوات الضياع
سحر

ربنا يتمم حملكم على خير يارب

هبه
يعطيكي العافية يلا بنستنى الصور

رنا
ان شاء لله بتولدي بخير و سلامة

وباقي البنات
نو العفاف
لولوين
ام محمد
الذهبي
ايناس

شو اخباركم جميعا ان شاء الله الكل بخير

ام شروق

هلا حبيبتي وربنا ان شاء لله يرزقك الذرية الصالحة عن قريب انا تاخرت 4 سنوات و الآن عندي عبودي الله يحميه
ربنا كريم يرزقنا جميعا ان شاء الله

اللي ننسيت اسال عنها تسامحني

يلا سلاااااااااااااااااااااااااام مكعب

هلا فيك ام العبد 00 انااا بخير والحمد لله :) تعالي ليه ما حطيتي لنااااااا صورة عبودي :((

ياللا نستنى الصورة very_good

نور العين
25-01-2009, 04:01 PM
هلا فيك وغلا
ان شاء الله يااااااااارب كل محروم ومحرومه يرزقون بالذرية الصالحه .. آمييييييييينyarub

وبالنسبة للبطاقة الشخصية :

انا متزوجه لي عشر سنوات،، ساكنه في السعوديه welcome

ربة منزل .. حاصلة على شهادة البكلوريوس دراسات اسلاميه .. وشنوووووو بعد تبون تعرفون انا

جاهزة hi:

دمتم بطاعة الرحمن

اهلا وسهلا فيك اينما كنت واينما حليتي اخت وعزيزة وغالية 00 والله يرزقك بالذرية الصالحة في القريب العاجل ويعوض عليك سنوات الحرماااان انه ولي ذلك والقادر عليه ....

صبرا جميلا
25-01-2009, 05:13 PM
مساء الخير حبيباتي ..

شخباركم؟

اليوم نزل عندنا مطر ودعيت لكم ولي وانشالله ربي يستجاب دعواتي

تحياتي............

منوه2
25-01-2009, 05:42 PM
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
لله يرزق كل محروم ويصبرك اختي ام الدان

حساسه
26-01-2009, 09:59 AM
شخباركم اليوم
انشاءالله الجميع بخير
انا الحمدالله بخير
بس التفكير في الامتحانات يجيب الهم
بس خلصت مادة وحدة واليوم ببتدي في الثانيه وانشاءالله اخلصها لان بكرة بزوروني صديقاتي
وطبعا صار لهم اسبوعين من عرفو اني حامل
زعلو شوي بس قلت لهم انا ماتكلمت لاحد عن حملي ابد
بس لم بين علي في الكليه اتصلت وحدة لصديقاتي وقالت لهم
بس مااعرف من هالوحدة
ماعلموني
بس بعدين تقبلو وقالو الله يتمم لك على خير

مليزة
26-01-2009, 04:07 PM
اهلين حبايبي حبيت امسي عليكم بعد قريت اخباركم الله يصبح شعبنا في فلسطين ويقوهم يارب ويعوض عنهم اللي فقدوه هو ارحم الراحمين وربنا يسعد كل ام بقرة عين الها يوانسها ويوقف جنبها آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

umabed
26-01-2009, 04:15 PM
سلااااااااااااااااااااااااااااام

شو اخباركم يا بنات

ايناس
26-01-2009, 05:46 PM
كيف الحال يابنات انشاءالله بخيييييييييييييييييييييييييييييير ربي يوفقكم

هبه
26-01-2009, 06:47 PM
مساااكم سكر

جبت هنو افندي من السكول و غديته و عملتله حليب و قلت اجي اشوفكم قبل لا اروح اجيب نانا هانم

سلااااااااام للكل

هبه

هبه
26-01-2009, 08:01 PM
جبتلكم سفرتي اللي عملتها يوم السبت نزلتها بقسم الطبخ

احكولي رأيكم فيها

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1250317&posted=1#post1250317

هبه

نور العين
27-01-2009, 01:46 PM

كيفكم بنااات ؟؟؟؟

دعواتكم
نور النبوة

نور العين
27-01-2009, 01:56 PM
جبتلكم سفرتي اللي عملتها يوم السبت نزلتها بقسم الطبخ

احكولي رأيكم فيها

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1250317&posted=1#post1250317

هبه

يعطيك الف عافية هبوش على هالسفرة اللذيذة 00 الاكل بيشهي :) شو رايك تعزميني :rolleyes: مرة وحدة فقط لا غيرررررررررر ;) اهيء اهيء ابي ورق عنب وكبة cry
يسلمووووووووووووووووو....

سحر الزمان
27-01-2009, 08:14 PM
سلام قمورات ،،،

غطيت عليكم ،، من زمان ما طليت والسبب الله يسامحه ويصلحه ابني ،،،،،،،، قلع 8 أزرار من الابتوب تبعي :(
امبارحة رجعت الأزرار بعد جهد جهييييييييييد واكتشفت ان 3 م**وريين :(
وكمان أهل زوجي صارو بالبلد من الجمعة وكمان رسالة الماجستير هامه عليها قبل ما أتعب ،، ظروف كثيرة ،، بس والله أنتو بالبال وبالقلب والفكر :)

فرحتكم بحملي متوقعتها لأنكم خواتي وربي يشهد :) ويارب عقبالكم كلكم وأختي معكم ،،

انا الحمدلله منيحة ،، شوية دوخة على شوية لعية على شويتين نوم بس والحمدلله الوضع محتمل :)

هلأ قمت من على البحث بعد شغل يمكن 4 - 5 ساعات متواصلة ،، قرفت الماجستييييييييييييييييير ،، بس ما يطلع وحامي على قرف الماجستير خخخخخخ

ابني الله يسلمو صاير غلييييييظ أو مدري أنا صايرة أخلاقي ضيقة :( على قولة جوزي :(

أنتو كيفكم ؟؟؟

بيت حماي عند سلفي رحت سلمت عليهم الجمعة ،، داقرين مني ،،، الظاهر بعد الزعلة يعني ،، بالطقاق على قولة الخليجيين ،، رحت سلمت عليهم وهذا وجه الضيف عادتي بخبر حماتي كل يوم لما بتصير عنا بالبلد أما هلأ مطنشتها وأهلي كمان مطنشينهم شوي لهلأ ما سلمو عليهم ،، أنا زعلت من ابنهم ومرضت ما حدى من أهل زوجي لا بسوريا ولا خواته اللي بالسعودية معي بالبلد اتصلو فيني ، الا سلفتي اتصلت مرتين فيني ،،،
حماتي دريت اني حامل ولا قالتلي مبروك بس قالتلي لا تلبسي كعب مشاب البيبي:(( tongue2

قلبي مليان منهم وطول مو قاعدة عبتلمح بدها تجي لعندي وهي اكثر وحدة بتعرف انو ضهري خفيف ،،، ياي شو سقيلة هي وبناتها ،،، مابعرف جوزي لمين طالع هيك لذيذ tongue2 خخخخخخ

يلا سلام قمورات

هبه شو هالسفرة الحلوة شو عيد ميلاد نانا و لا شو ؟؟

شهيتيني ع التبولة :( والحراق اصبعه والبيتزا و و و و كلو اشتهيت عليهم :( :045:

منوه ،، اهلين فيك معنا :)

يسلمو هالديات يارب

سنوات الضياع
27-01-2009, 08:14 PM
والله يا بنات كل ما زاد عددنا اليهود بيحكو صار عندهم كثافة سكانية عالية بخففو منا شوي
ههههههههههههههههههههههههههه
اليوم قصفو بشارعنا واحد على دراجة خلعو قلوبنا من الخوف بعين الله

حساسة بدي اسألك كيف اعمل التوقيع صح من يوم ماعملتو مش راضي يتحرك؟؟؟

وسلاااااااامي للكل

سنوات الضياع
27-01-2009, 08:17 PM
سحورة ضحكتيني عحماتك
هههههههههههههههههههههههههههههه
يلااا كتر خيرها نصحتك والله يتمملك على خير ياااارب

سحر الزمان
27-01-2009, 08:47 PM
أم شروق اهلين فيكي وعقبال خبر حملك

سنسونة ،، مبارك الحمل والله فرحتلك من قلبي الله يقومك بالسلامة ،، كم اسبوع صارلك حامل ؟ بيني وبينك 3 أيام ،، ابنك اكبر من ابني بـ 3 ايام خخخخخخخخ ،،، ولادتنا انشالله سوا بـ شهر 9 مو هيك خخخخخخخخ شو هالصدفة الحلوة ،،، كيف الوحام معك ؟؟

لولوسين ،، يلا عقبالك لما تحملي لوحدك مثل باقي نسوان الكون الواسع ،، والحمد لله اننا حملنا بالأنابيب ،،
وشو قصة حماتك ؟؟

ام العبد الله يخليلك عبودي ،، وعقبال اخوته ،،،

نور العفاف ،، مابتكتبي عن اخبارك ؟؟ الله يرزقك الذرية يارب ،،

أم ندورة ،، الله يبارك فيكي يارب وعقبال قيامك بالسلامة ،،

صبرا جميلا ،، الله لا يخليها بخاطرك قصة الحمل آمين

ليبيان ،، كيفك انشالله شديتي وكيفو ابنك ؟؟ ومين بيشبه ؟؟ ومريومه بتشبهه ؟؟

الذهبي عقبالك يارب هالشهر آمين

ايناس ، مليزة ،، شو اخباركم ؟؟

حلا اهلين فيكي معنا :)

حساسة الله يوفقك ويخلصك من الدراسة ع خير :)

رنا عقبال قيامك بالسلامة :)

فرح شو لسى ما ترتبتي ببيتك ؟؟

باقي الصبايا أم محمد وبنوتة ووردية ووفا وكل الغايبات ،، وكل بنات طبيبي يارب عقبالكم بالحمل وأختي معكم آآآآآآآآآآمين

يلا سلام قمورات

LIBYAN
27-01-2009, 08:50 PM
اهلين

كيف الحال والاحوال

هبه : تسلم الايادى والله كله بيشهى ومساكين الحوامل اخخخخخخخخ

سحورة : ربى يكون فى عونك وهما الحموات هيك دمهم ثقيل الا

سنوات : والله حالكم بيخوف بس ردى بالك على البيبى وان شاء الله تشوفيه بين ايديك

سنوات الضياع
27-01-2009, 08:56 PM
حساسة خلص حبيبتي **ط معي التوقيع يسلموووو

ليبيان يسلمو ياعيني وان شاء الله يااارب يوصل بالسلامة ويرزق الكل ياااارب

سحورة شايفة ابنك المفروض يحترم ابني ههههههههههههههههههه والله لولا شفت البيبي بالتصوير
كان شكيت بالحمل الحمدلله ما حاسة بوحام بس بنام كتير وخلص انا حكتلي الدكتورة موعد اولي ب 4/9 بس
حكتلي الا ما تتأخري لانو اول بيبي وانتي؟؟؟

LIBYAN
27-01-2009, 08:58 PM
يومياتى

رحت امس طهرت ابنى وطول الليل وانا سهرنا ما نمت بحس انى بموت من التعب
اه عملت سبوع صهوبى الالسبوع اللى فات واجو ناس هلبه ولسه فيه ناس ما اجو

عقبال كل البنات لما تسهر على الوع وع

سحورة : ابنى بيشبه ابوة وطالع احلى من مريم شفتى الولد طلع احلى من البنت
وانا الجرح بيوجع شوى بس احسن من قبل

يلا سلام

سحر الزمان
27-01-2009, 09:23 PM
ليبيان ،، غريبة ،، عادة أو غالبا اول طفل بيشبه الأب ،، يلا الحمدلله ع الخلقة الكاملة وعقبال قيامك بالصحة والعافية

سنسون ،، ع احترام لا تخافي عليه ،،، أنا ولادي مأدبين وأكابر بيحترمو الأكبر منهم خخخخخخخخخ
أنا شوي عبتلعي معدتي شوي مو كثير والنوم ماتسأليني لما بفيق بكّيير بيكون يوم عصييييييييب علي :( وجسمي عبيوجعني شوي وحاسة بارهاق عام وعصبية خخخخخخخ بس الحمدلله الوضع محتمل جدا انشالله مايزيد مثل يوم حملي الأول والثاني :( يارب تهونها وترزق باقي البنات آمين

أنا لسى مارحت ع الدكتورة جوزي مشغول ورايدة اطمن ع البيبي كثير
حسبت على برنامج الحمل طلعت ولادتي ب 15 - 9 انشالله

LIBYAN
27-01-2009, 10:43 PM
سحورة : والله ما اعرف على بكرى لانه مات فى الثامن يعنى يمكن يشبه ابوة

سنوات الضياع
27-01-2009, 10:57 PM
انا برنامج الحمل طالع 12/9 بردو 3 ايام الفرق ههههههههههههههههههه
يلااا الله يتمم للكل عخير يااارب ويرزق الكل

حساسه
28-01-2009, 10:36 AM
سلام
الله على الحوامل الجدد قاعدين يتكلمون مع بعض
الله يتمم لكم على خير
وعقبال كل الي يتمنى
ليبيان
بسالك سؤال انا ماطلع مني اللبا
انت طلع منك لم كنت حامل
وبعدين صدري ماتغير ولا كبر مثل الحوامل بس طلعت فيه تشققات
لم ولدتي تغير صدرك وصار فيه حليب
طمنيني
سلامي لباقي
الصبايا

LIBYAN
28-01-2009, 01:59 PM
حساسه : حبيبتى ما طلع من صدرى حليب وانا حامل بس الحمد لله بعد الولادة نزل الحليب
والحليب على الاكل لما اكل بينزل بكثرة

وتشقق الصدر يعنى ان صدرك كبر

ايناس
28-01-2009, 07:05 PM
مبروك على طهور ولدك يااختي ليبيان ماقلتياي يعني

نور العين
28-01-2009, 09:58 PM
هاااااااااااااااااااااااي welcome

مسااااء الفل واليااااااااااسمين .......

كيفكم غاااليااتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دعواتكم
نور العفاف

نور العين
28-01-2009, 10:03 PM
يومياتى

رحت امس طهرت ابنى وطول الليل وانا سهرنا ما نمت بحس انى بموت من التعب
اه عملت سبوع صهوبى الالسبوع اللى فات واجو ناس هلبه ولسه فيه ناس ما اجو

عقبال كل البنات لما تسهر على الوع وع

سحورة : ابنى بيشبه ابوة وطالع احلى من مريم شفتى الولد طلع احلى من البنت
وانا الجرح بيوجع شوى بس احسن من قبل

يلا سلام

الف مليون مبروك طهور صهوبي .... خليناااااا نشوفه ونحكم مين احلى

نور العين
28-01-2009, 10:07 PM
أم شروق اهلين فيكي وعقبال خبر حملك

سنسونة ،، مبارك الحمل والله فرحتلك من قلبي الله يقومك بالسلامة ،، كم اسبوع صارلك حامل ؟ بيني وبينك 3 أيام ،، ابنك اكبر من ابني بـ 3 ايام خخخخخخخخ ،،، ولادتنا انشالله سوا بـ شهر 9 مو هيك خخخخخخخخ شو هالصدفة الحلوة ،،، كيف الوحام معك ؟؟

لولوسين ،، يلا عقبالك لما تحملي لوحدك مثل باقي نسوان الكون الواسع ،، والحمد لله اننا حملنا بالأنابيب ،،
وشو قصة حماتك ؟؟

ام العبد الله يخليلك عبودي ،، وعقبال اخوته ،،،

نور العفاف ،، مابتكتبي عن اخبارك ؟؟ الله يرزقك الذرية يارب ،،

أم ندورة ،، الله يبارك فيكي يارب وعقبال قيامك بالسلامة ،،

صبرا جميلا ،، الله لا يخليها بخاطرك قصة الحمل آمين

ليبيان ،، كيفك انشالله شديتي وكيفو ابنك ؟؟ ومين بيشبه ؟؟ ومريومه بتشبهه ؟؟

الذهبي عقبالك يارب هالشهر آمين

ايناس ، مليزة ،، شو اخباركم ؟؟

حلا اهلين فيكي معنا :)

حساسة الله يوفقك ويخلصك من الدراسة ع خير :)

رنا عقبال قيامك بالسلامة :)

فرح شو لسى ما ترتبتي ببيتك ؟؟

باقي الصبايا أم محمد وبنوتة ووردية ووفا وكل الغايبات ،، وكل بنات طبيبي يارب عقبالكم بالحمل وأختي معكم آآآآآآآآآآمين

يلا سلام قمورات

هلا سحوووورة 00 واخباري لا جديد على حطت ايدك cr:

سحر الزمان
29-01-2009, 12:03 PM
ليبيان ،، الله يجعل بكرك بالجنة ويطرح البركة باللي عندك آمين

نور ،، الله يفرحنا فيكي يارب

حساسة ،، أنا لما بحمل بيكبر صدري بس فقالتلي الدكتورة في نساء بيتكون الحليب بصدرهم من أول الحمل وفي منهم بآخر الحمل ،، لا تخافي الحليب رزق الطفل ،، الله يبعته ،، ونزول حليب مو علامه لشي ،،

سنسن ،، الله يتمم على خير وسلامة ويرزق الجميع آمين

سنوات الضياع
29-01-2009, 01:12 PM
حساسة ماتخافي والله يمنك الحليب جاي جاي متل ماحكولك الصبايا
عاد انا ماجربت ببقى اسألكو هههههههههههههههههههه
والله يتمملك عخير ياااارب شو شفتي بنت ولا ولد انا خمنت من التوقيع
لانو ازرق انو ولد خخخخخخخخخخخخخخخخخ
واللي من الله ما احلاااه والله يرزق الكل يااااارب

سحورة كيف الحمل معك وكم ولد عندك غير الحمل والله يتمملك عخير ياااارب ولكل الحوامل

وباقي الصبايا وينكو لا حس ولا خبر

ام محمد اشتقتلك كتيييير شو اخبارك زمان ما طنتينا عنك ؟؟؟

وسلااامي للكل

يتبــــــــع...

LIBYAN
29-01-2009, 10:17 PM
اهلين

نور : ان شاء الله

وينكم اليوم غايبين

يومياتى

اليوم طعمت مريم تطعيمه العام ونص
وتعكز على رجلها وبس

umabed
30-01-2009, 07:43 AM
سلاااااااااااااام

جمعة مباركة للجميع

لا تنسوا سورة الكهف

دعواتكم

حساسه
30-01-2009, 11:03 AM
جمعه مباركة على الجميع
ليبيان مرات احسة كبر مرات احس ماتغير بس بنسبه للحوامل الي اشوفهم صدري صغير
سحورة
صح كلامك ناس من البدايه وناس في النهاية
ان في تسقيطاتي الاوليه اوا جهاضاتي بيكبر صدري من البداية بس هذا الحمل غير
سنوات
ايوة ولد انشاءالله
في البداية قالو بنوتة وبعدين قالو ولد
والحين شريت اشياء تناسب للاثنين بس الاكثر اتناسب لولد
الله يجيبة بسلامة
وصح كلامك بعدينبصير عندي خبرة وانا الي اجاوبك على اسالك انشاءالله
يومياتي
عندي امتحانات بكرة والاحد دعواتكم

سنوات الضياع
30-01-2009, 09:03 PM
مساااااااا الخير
جمعة مباركة يا صبايا
سحورة الله يتمملك على خير يااارب
وانا كمان امتحاناتي قربت ب 9/2 رح ابدى
بس ماجاي عبالي ادرس هههههههههههههههههه
متى اجى عبالي اساسا يلااااا اللله يوفقنا يااااااارب
وسلامي للكل

لولوسين
31-01-2009, 02:44 AM
السلام عليكم

كيفكم حلويييييين الحمد لله بخير سحورة آمين آمين وكل نساء المسلمين

نور من قلبي والله بدعيلك انت وأم محمد ووفاء وكل بنات المسلمين وان شا ءالله قريبا تسمعينا خبر حلو الله ما في أكرم منو حبيبتي وتعالي هنا ما في خروجات ولا أفراح ولا شيء بطلتو ولا ايه احكيلنا ست نور وحشتنا سوالفك الحلوة

سنسن أخبار غزة ايه؟ والله يوفقك بدراستك

رنا أكيد ولدت ربنا يسمعنا عنها خير يارب

ايناس كيف حالك وأحوالك احكيلنايومياتك

هلا بأم شروق ولا تخافي طبيبي وشو حلو أكيد حتحملي بادن الله والله يعوض صبرك خير

ليبيان مبارك طهور ابنك والله يحميه لك

حساسة ربنا يتمم لك بخير والله يوفقك

المهم أخباري احنا هلا اجازة أسبوع وبعد أخد ورد مع الباشا بتاعي قبل يوديني عند أمي يوم الأحد والحمد لله وسابنا عندها ورجع هو على شغلو وظلينا هناك لغاية امبارح والحمد لله أختي ولدت بالسلامة وجابت بنوتة ماشا ءالله تبارك الله المسكينة ظلت تتوجع من الواحدة الا ربع بالليل لغاية 3ونصف العصر حاولوا معاها تولد طبيعي بس الله ما راد ودخلوها على غرفة العمليات وولدت بالقيصري وان شا ءالله عقبالكم جميعا يارب الهي لايحرم حد من نعمة الأمومة يارب

rana22
31-01-2009, 03:23 PM

كيفكم يا حلويين

انا لسه ما ولدت.....بس عندي طلق شديد و رحم صار يفتح....و ان شاء الله بتاكد لي دكتورتي موعد العملية الثلاثاء بإذن الله تعالي

دعواتكم.....سلاااام

سحر الزمان
31-01-2009, 04:53 PM
سنسن ،، منيحة بس الخميس رحت ع الدكتورة وما قدرت تسمع صوت الجنين :( قالتلي تعالي بعد اسبوع ،، هالموضوع مخوفني لأنو بحملي الثاني صارهيك معي بس كنت بـ الثالث :( على حساب الدكتورة من يوم الخميس أنا شهر وعشرة أيام وهلق صرت و12 يوم ،،
أنا عندي ولد جبته بالأنابيب وحملت تاني مرة طبيعي والحمدلله بس توفي وهو فبطني وهلأ الحمدلله كمان طبيعي ،، الله يتمم بالخير ويجعله سليم معافى من الصالحين آمين

ليبيان ،، عليها العافية مريومة :)

أم العبد ،، كيفك ؟

حساسة وسنسن ،، الله يوفقكم ،

لولوسين ،، الله يخليلك الباشا ،، ومبارك ما أجاكم ، شو سميتوها ؟؟

رنا ،، الله يسهلها عليكي آمين

البارحة بالليل أجو بيت حماي عندي يزورو وبعد ما تعشو نزلو لعند بنتهم جارتي ، وأنا ضبيت البيت وطفيت الأنوار وتسطحت وسطت ابني ،، أجو تفاجئو اني نمت وما ستنيتهم ،، لأنو هالتصرف بده هيك رد مو هيك ،، واليوم فقت عملت فطور واذ بعد فترة اكتشفت انهم مو بالبيت عند بنتهم وجوزي زعل قال شو انا تأخرت بالنومة فهنن ملو ونزلو قلتلو الأمور مدروسة أخدو مفتاح البيت تبعي من قبل ما تروح على شغلك يعني مو لأنو أنا تأخرت بالنومة وبعدين هنن بيعرفوني حامل وعبتوحم ما بيعتبو علي بلع** الظاهر عبيخففو عني ،، خخخخخخخخ مع اني متأكدة أنها خطة منهم حتى يغيظوني أنو بس الأكل والنوم عندك وما بدنا نقعد معك ،، بس عن جد انغظت بالأول بعدين ماما قالتلي اريحلك وانظف لبيتك لأنو كل أخوته وأأطفالهم عبيتواجدو وهذول بيوسخو وبيكركبو البيت كثير خخخخخخخخ بدي آخدهم بالطناش مع ان زوجي انحمأ كثير بس هنن بدن يطققوني وأنا بدي أعمل حالي أنهم عبريحوني ،، وغدانا اليوم من برى جوزي طلب سمك مقلي مع مشوي ،، يعني حتى طبيخ ما طبختلكم خخخخخخخخ

يلا سلام بدي أعمل حالي نايمة قبل ليجو خخخخخخخ لأنو زوجي طلب العشا يجي ع 8 والكل تحت وهو كمان أخد ابني ونزل خخخخخخ خلي بيتها يتوسخ وهي حامل بـ 9 خخخخخخ

LIBYAN
31-01-2009, 09:41 PM
اهلين

سحورة : هههه عجبتنى لقطه انك تعملى روحك نايمه وبعدين على قولت امك اريحك وخليهم بيوسخوا بيت بنتهم
وربى يثبت حملك

لولوسين :مبروك لاختك ويتتربى بعز ابوها وامها

رنا : ربى يسهل عليك وتولدى بالسلامه

حساسه : هدا طبيعى حبيبتى ما تقارنى نفسك بالحوامل الثانيه تعرفى انا صدرى حتى فى الرضاعه ما يكبر ولا كانى برضع بس الحمد لله فيه حليب

سنوات : امتحانات اوف الحمد لله كملت وخلصت ربى يكون فى عونك

ايناس
01-02-2009, 04:47 AM
كيفكم يابنات انشاءالله بخير كيف الحال يالولوسين واخيرا سالتي انا يومياتي هي هي طبخ ومسح وكنس
كيف الحال ياليبيان وكيف حال بنتك وولدك
شنواخبارك اختي رنا انشاءالله تولدين بالسلامة وياريتك تدعيلي بالحمل هاالشهر لان يقولو دعوة الولود تستجيب

ام جنان2
01-02-2009, 05:54 PM
مسا الورد والفل والياسمين صبايا

كييييييييييييييفكم انا رجعت من سفريتي لبيت اهلي يوم الخميس

والحمد لله انبسطت كتييييييييييييييييير كتيييييييييييييير كتييييييييييييييييير بهالمشوار

قضيناه ضحك ورحل ومشاوير

وزعلت كتير بس ودعتهم بس آخرتي لازم أرجع لبيتي

ماشاء الله شايفه في حوامل كتير صارو باليوميات

سنسن وسحروه اللي انتبهت عليهم الف الف مبروك وربنا يتمم الكم ع خير انتو وكل الحوامل يارب

ويرزق الباقيات بالحمل ياااااااااااااااااارب

معلش صبايا ما قرأت اليويمات بس حبيت أخبركم اني رجعت بقرأ اليوميات وبرد عليكم

سي يووو

الي رجعه اكيد

سلام

سنوات الضياع
01-02-2009, 10:26 PM
مسااا الخير يا صبايا
والله شكلهم اليهود يدهم يرجعو بعملية عسكرية الله يستر cry

سحورة الله يخليلك ابنك ياااارب ويطمن قلبك عالبيبي وتسمعي نبضو ياااااارب ويثبتلك حملك
ههههههههههههههههه صدقتي والله خليهم يوسخو بيت بنتهم هي اولى فيهم انتي ريحي حالك

ليبيان الله يستر نكمل امتحانات ولا يرجعو اليهود وشو اخبار صهيب ومريومة خاصة هي شو عاملة مع
الضرة الجديدة ههههههههههههههههههه انا عني قعدت فوق اختي ليه تاخد مكاني

لولو شو اخبارك انتي وضحضح وتسلميلي يا عيني عالدعوة الحلوة والحمد لله عسلامة اختك

ام جنان الحمد له عالسلامة ياعيني والله يبارك فيكي يااااارب عقبال الكل ياااارب

رنوشة الله يقومك بالسلامة يااااارب وتولدي وترتاحي

ايناس الله يرزقك يااااارب ونسمع خبر حملك قريب يااااارب

هبوش شو اخبارك اخبار جوز الغفر هههههههههههههه وينك ما بتبيني؟؟

وسلاااامي للكل

LIBYAN
01-02-2009, 10:51 PM
اهلين

سنوات : والله على قولتك الضرة تعرفى مرات نلقاها فوقه بتعمل حبيبى وطبعا هو كره بس يلا رادين بالنا

ام جنان : الحمد لله على السلامه وكيف حال اهلك

نوسه : كيف حالك

وين البنات وخصوصا وفاء طولتى وينك شن فيه ملهيك علينا

سنوات الضياع
01-02-2009, 11:00 PM
ليبيانو الله يخليهم الك ياااارب بكرة بتكبرو وبعقلو والله يخليهم لبعض ياااااارب

سحر الزمان
03-02-2009, 12:44 AM
أم جنان الله يبارك فيكي وعقبالك يارب

ايناس شو اخبارك

ليبيان ،، الله يحميلك ياهم يارب

سنسن ،، أنا كثيييييير خايفة ،، لأنو من فترة كنت عبحس بالوحام وهلق خف خايفة يصير مثل الحمل الماضي :(
انت شو أخبار الوحام وامتى سمعتي نبض الجنين والتصوير كان مهبلي ولا ع البطن :(
الله يطمني يارب

سلام

سنوات الضياع
03-02-2009, 01:47 AM
سحورة الله يطمنك ياااارب متى رح تروحي الموعد الجاي ان شاء الله بتسمعي نبضو يااااارب
انا سمعت نبضو فالاسبوع السابع وكان فحص تلفزيون مش سونار
الله يتمملك على خير ياااارب ماتخافي والله يطمنك

سحر الزمان
03-02-2009, 02:43 PM
سنسن ،، الله يتم عليكي وتقومي بالسلامة ،،
أنا كان المفترض أن اليوم أروح بس زوجي مشغول بأهله اليوم مسافرين لمكة وأخوه بكرة جاي من سوريا :( قلبي على نار بس املي بالله كبير ،، دعواتكم ،،

om hani
03-02-2009, 02:48 PM

كيفكم يا حلوات؟

رنا الله يسهل عليكي وتولدي ولاده طبيعيه سهله ان شاء الله

سحر الف مبروك الحمل الله يثبته لك ويارب تسمعي نبض الجنين قريبا وتطمني عليه لا تخافي ان شاء الله كل شيء تمام مرات ما ينسمع النبض من الاسبوع الثامن يعني يتأخر شوي

سنوات الضياع الف مبروك الحمل الله يثبته لك وتفرحي فيه وان شاء الله اليهود ما يرجعوا يقصفوا غزه نحن ما صدقنا ان الحرب وقفت.

ام جنان الحمدلله على السلامه والحمدلله انك شفتي اهلك واتطمنتي عليهم.

هبوش وينك يا حلوة الحلوات؟وايش اخبار كتاكيتك؟تسلم ايديك على السفره الي عملتيها لنانا الله يفرحك فيها وتشوفيها عروس.

لولو حمدلله على سلامة اختك وتتربى في عزهم البنوته مسكينة اختك ولادتها صعبة مثلي انا في هنوني ٢٤ ساعة طلق وفي يوسفي ١٨ ساعة.

ليبيان كيفك وكيف الاولاد وايش عاملة مع القيصرية؟
سلام لبقية البنات

التامك
03-02-2009, 02:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفك ام هاني انشاء الله بخير صديقتكم من المغرب

سحر الزمان
03-02-2009, 09:27 PM
اهداااااااء من سحر الزمان لكل الغاليات الغايبات بلا استثناء
وبدون ذكر اسماء :(

يا غايب ليه ما تسأل ع حبابك اللي يحبونك وينامو الليل بعيونك أنا بفكر فيييك
تبعد عني وتنساني محتاجك جنبي ترعاني تنسني جروحي وأحزاني أنا مشتاق لعنيييك

،،،،،،،،،،

وينهم أحباب قلبي وينهم
وينهم راحو ولاأدري وينهم

،،،،،،،،،،

ماااا ودعوني ، مااا شافو عيوووووني
راااحو رااااحو ،، وحدي خلووووووني

لا ،، بس عن جد ,,, تخنتوها :((

يعني فهمنا بأنكم ع بتشوفو غلاوتكم عنا ،،
على قولتهم : كثر الدلال بيكره العاشق tongue2

بس بالنهاية

أخاصمك آآآآه ،، أسيبك لااااااا tongue2

ههههههه

سحر الزمان
03-02-2009, 09:50 PM
أم هاني ،، الله يبارك فيكي وعقبال عندك يارب ويخليلك هاني ويوسف يارب
التانك ،، أهلا فيكي معنا أخت عزيزة وغالية :)

اليوم بيت حماي تغدو عندي كوسا محشي وبعدين ع المغرب راحو عبيت ابنهم الثاني حتى يسافرو بكرة ع مكة معه ،،، وقاعدين اسبوع
اظن مالهم جية تانية عندي لحت تولد بنتهم وعندها الله يعيني بدهم يلصقو عندي :(

سنوات الضياع
03-02-2009, 11:23 PM
مسا الخير يا صبايا
سحورة والله اهداء حلووو بس منيح قلبك طلع كبير وما خاصمتينا هههههههههههههه شو مارحتي عالدكتور لسة؟؟

التامك اهلا وسهلا فيكي يا اختي منورة اليوميات

ام هاني الله يبارك فيكي يااااارب والله يخليلك هاني ويوسف يااااارب

وباقي الصبايا وينكو طلو علينا ولو بالشهر مرة متل البدر

وسلامي للكل

ايناس
03-02-2009, 11:36 PM
كبفكم اخواتي سحر الزمان وسنوات الضياع انشاء الله بخير ووينك يالولوسين والله اشتقتلكم كلكم يومياتي انا كلها روتين يومي كل يوم نفس اليوم اللي قبله بس اليوم برد شوي وحاسة نفسي **لانة واليوم طابخة مكرونة سالسة وعم باستنى زوجي حتى يرجع من الشغل عشان نتغدوا وقلت خللي اطل على الصبايا الحلوين والله منورين اليوميات وباالدات انت ياسحر الزمان سؤالك علينا كان بطريقة ظريفة بأبيات حلوة من الاغاني الحلوة وانشاء الله الكوسة محشي طلعت حلوة ؟هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاكيد حماتك حتنبسط منك

سنوات الضياع
04-02-2009, 01:03 AM
والله يا ايناس احنا مناح وانبسطنا بسؤالك عنا الله يخليكي النا ياااارب
والله الحياة كلها رويتن وملل ومن الملل نازلة بالاكل هههههههههههههههههه
خايفة اصير عرض الباب رح تخالفني البلدية قريب هههههههههههههههههههههه

om hani
04-02-2009, 01:22 PM
صباح الورد عليكم بنات يارب تكونوا كلكم بخير ونسمع منكم أحلى الأخبار

التامك أهلا وسهلا فيكي نورتي اليوميات عرفينا عليكي أكثر كيف حالك؟ومن أي منطقة في المغرب أنت؟الحمدلله انا بخير بس مرهقه من قلة النوم..

سحورة حلو كثير الاهداء الي حطيتيه للبنات الغايبات الله يطمنا عليهم ويرجعهم بالسلامة خاصة أم محمد و نور ولولو
هبوش كمان مكانها فاضي يارب تكون بخير ونفسيتها مرتاحة..
أم هاني ،، الله يبارك فيكي وعقبال عندك يارب ويخليلك هاني ويوسف يارب
التانك ،، أهلا فيكي معنا أخت عزيزة وغالية :)

اليوم بيت حماي تغدو عندي كوسا محشي وبعدين ع المغرب راحو عبيت ابنهم الثاني حتى يسافرو بكرة ع مكة معه ،،، وقاعدين اسبوع
اظن مالهم جية تانية عندي لحت تولد بنتهم وعندها الله يعيني بدهم يلصقو عندي :(

ان شاء الله لان نفسي في بنوته بس تعبت من الحمل والولادة لاني شفت الموت بعيوني الله يرزقنا كلنا وما يحرم اي مسلمة من هذه النعمه
الله يعينك على بيت حماكي انت حامل المفروض ما يتعبوكي
وانا حامل هلكت عزايم لاهل زوجي دايما اصرخ في وجه زوجي حرام عليك انا تعبانه بعدين يراضيني بكلمتين ..
اكثر شيء يضايقيني اني لما اعمل عزومة لابو او ام زوجي لازم اخوانه يجوا كمان يتوسخ البيت كثير وين**ر ظهري وانا ارتب وانظف..
وانزعج من سلفتي لان تعليقاتها ما تعجبني مرات اتمنى لو اننا عايشين في مكان بعيد كثير عن اهله.:(

om hani
04-02-2009, 01:24 PM
مسا الخير يا صبايا

ام هاني الله يبارك فيكي يااااارب والله يخليلك هاني ويوسف يااااارب

وباقي الصبايا وينكو طلو علينا ولو بالشهر مرة متل البدر

وسلامي للكل

سنوات الضياع الله يسمع منك يارب وشو اخبارك مع الوحام بدأ ولا لسه؟انا في حملي بهاني بدأ الوحم ١٢ اسبوع بس مع يوسف من الاسبوع السابع بدأ والله يعينك على هذه الفترة