المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : يومياتي (ممنوع دخول الرجال)

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 [19] 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85

هبه
11-12-2008, 03:34 PM
باااااك

الساعه 8 و نص بتوقيت سان مارتن و هبوش الشطوره ودت نانا على المدرسه و رجعت نضفت و جليت الصحون و طبخت طبيخي و جيت

و هيني عم اشرب شاي بالقرفه و العسل لزوم الريجيم

اللي على بالها تتفضل

هبه

om hani
11-12-2008, 06:01 PM
ام هاني انت هاني ولدتيه قيصري ولا طبيعي؟؟

و الحمد لله انك هالمره ولدتي طبيعي القيصري عذااااااااااااب الله لا يوريها لأحد

و فعلا صعب تعملي دايت مع الرضاعه بس ممكن رياضه خفيفه تساعد على الاقل يضل جسمك معقول و ما يزيد

انا اللي مقهوووووووووووووووره من وزني و قاعده الحين اجرب دايتات يمين و شمال و ان شالله خير

و غيري التوقيع خلص كفايه بيوصل 50 اسبوع تخيلي خخخخخخخخخخ خوف الله فيل هههههههه

هبه

كيفكم يا حلوات؟
وينكم ما طليتوا من امس؟
هبوش الحلوة أمرك يا افندم لغيت التوقيع لأنه خلاص صار من غير معنىno_no
حبيبتي.... هنون جبته قيصريه بعد ما ذقت كل الام الطبيعيه بس في لحظة الدفع ما رضي يطلع فحولوني قيصرية طارئة
هذه المرة كمان تعذبت كثير وكان حيتكرر نفس السيناريو بس بفضل الله ثم سورة مريم ثم الميدوايف الله يجزيها الخير
طلع يوسف على الدنيا بس تعاونوا 3 ميدوايفس وزوجي معهم لحتى طلعوه
اولادي ما بعرف ليش يحبوا يبقوا في الداخل:confused:
القيصرية عذاب فعلا.. الله يعينك حبيبتي تذكرتك وقلت مسكينه هبه عمليتين وكمان أولادك بيكونوا بعيدعنك لأنهم يولدوا بدري.
أول ما وصلت المستشفى والالم شديد قرأت سورة مريم وبعدين دعيت لك أنك لما تحملي تكملي للتاسع وتولدي طبيعي ان شاء الله
ودعيت لكل بنات طبيبي بالاسم وبعدين دعيت بشكل عام يمكن يوم أكتب قصة ولادتي في قسم الحوامل..
امارس رياضة المشي 3 أو 4 ساعات كل يوم أو يومين(على الرغم من البرد) عشان أحافظ على جسمي أحسن ما يزيد وزني كثير..قياسي 12 ومرات 14
بس بدون كذب بعد شوية ناوية آكل قطعه كنافه نابلسيه صغيرة

om hani
11-12-2008, 06:03 PM
بقية البنات سلام لأن ردي أتمسح مع الأسف.

rana22
11-12-2008, 06:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عيدكم مبارك...و يسر الله اموركم جميعا

انا سافرت مع اولادي لزوجي من عشرة ايام تقريبا نقضي العيد معاه و علي اساس نجلس وياه ايام العيد و نرجع ....و هلا ماسك فينا و بده نجلس لأخر الشهر....بس انا بدي ارجع لبيتي و احضر اشياء البيبي و اضبط البيت....ربنا يبعث الخير ان شاء الله

سلامي لهبوش...وفاء...ليبيان...لولوسين...ام هاني...حساسة...ام جنان...ام محمد...و اسفة اذا نسيت حدا

LIBYAN
11-12-2008, 09:40 PM
اهلين

ام هانى : الحمد لله على السلامه وعقبالى اولد طبيعى صح وجع والم ما يوصف بس على الاقل ساعه و يتنسا

ام القيصريه اريح من الم الولادة بس بعدين ربى ما يوريك الوجع وطبعا دكتورى مقرر عمليه حتى فىبنوتى هدة

وان شاء الله اولد طبيعى

رنا : عيدك مبارك خلص ابقى شوى وبعدين ارجعى وجهزى نفسك مايضر يومين بقرب الحبيب

هبه : صحتين الشاى تعرفى خطرتى عليا اشرب شاى او اى شى دافى
يومياتى
افكر اعمل بيتزا على العشاء

هبه
11-12-2008, 09:45 PM
كيفكم يا حلوات؟
وينكم ما طليتوا من امس؟
هبوش الحلوة أمرك يا افندم لغيت التوقيع لأنه خلاص صار من غير معنىno_no
حبيبتي.... هنون جبته قيصريه بعد ما ذقت كل الام الطبيعيه بس في لحظة الدفع ما رضي يطلع فحولوني قيصرية طارئة
هذه المرة كمان تعذبت كثير وكان حيتكرر نفس السيناريو بس بفضل الله ثم سورة مريم ثم الميدوايف الله يجزيها الخير
طلع يوسف على الدنيا بس تعاونوا 3 ميدوايفس وزوجي معهم لحتى طلعوه
اولادي ما بعرف ليش يحبوا يبقوا في الداخل:confused:
القيصرية عذاب فعلا.. الله يعينك حبيبتي تذكرتك وقلت مسكينه هبه عمليتين وكمان أولادك بيكونوا بعيدعنك لأنهم يولدوا بدري.
أول ما وصلت المستشفى والالم شديد قرأت سورة مريم وبعدين دعيت لك أنك لما تحملي تكملي للتاسع وتولدي طبيعي ان شاء الله
ودعيت لكل بنات طبيبي بالاسم وبعدين دعيت بشكل عام يمكن يوم أكتب قصة ولادتي في قسم الحوامل..
امارس رياضة المشي 3 أو 4 ساعات كل يوم أو يومين(على الرغم من البرد) عشان أحافظ على جسمي أحسن ما يزيد وزني كثير..قياسي 12 ومرات 14
بس بدون كذب بعد شوية ناوية آكل قطعه كنافه نابلسيه صغيرة

يا حليلك ام هاني حلو الاعتراف

انا قياسي 12 و بالجينز 10 نفسي اوصله 6 او على الاقل 8 يااااااااااليت

و تسلميلي يا عمري على الدعوه و ربي يسمع منك ان شالله

و الله نفسي و منى عيني اكمل حملي و اولد طبيعي و هذا اللي مرعبني من فكرة الحمل في الفتره الحاليه اني لو حملت حولد قيصري و ما حكمل حملي

فقلت بلكي لو أأجل الموضوع شويه يكون جسمي صار اقوى و قدرت اكمل الحمل لنهايته ياااااارب

و علميا مستحيل الطبيعي بعد 2 قيصري بس انا عندي ايمان ان مافي شي بعيد عن ربنا و لو ارادلي اولد طبيعي بولد باذن الله و الله كريم

و حلو انك بتمشي

انا بمشي و بلعب على البسكليت و ان شالله خير

هبه

هبه
11-12-2008, 09:47 PM
رنون يا عسل مو مشكله

الجلسه مع الزوج لا تعوض

اشبعي منه ولاحقه على الشغل و الترتيب خخخخخخخخ

هبه

هبه
11-12-2008, 09:48 PM
لولو حبيبتي سامحيني ما شفت ردك اول

كل هذا بتشتغلي

انا طبخت و طلعت و جبت الاولاد و تغديت و هلا بروح انام و انت لسا ما خلصتي

الله يعطيكي العافيه يااااارب

هبه

هبه
11-12-2008, 09:50 PM
ليبيانو ان شالله تولدي طبيعي يا قلبي و ما تحتاجي قيصريه

انا استغرب من الدكاتره اللي يقرروا قيصريه مباشرة

لازم ينتظروا الولاده الطبيعيه افضل و احسن و اخف الم من القيصريه و الوحده تقدر تقوم بمولودها مو زي القيصري تجلسي شهور و انت العمليه تئلمك و ما تتحركي براحتك ولا تضحكي براحتك بسببها

الله لا يعيدها يارب و لا يوريها لأحد ان شالله

و انت لا تسمعي كلام الدكتور و ضلك اقري سورة مريم زي ام هاني و ان شالله ربي ييسرلك امرك و تولدي طبيعي ان شالله

هبه

هبه
11-12-2008, 09:51 PM
انا رحت على محل ماك و يا ليتني ما رحت عندهم اشياء تههههههههههبل كان نفسي اشتري كل المحل

جبت الاولاد و زوجي و تغدينا و طلع عشان يخلص شغل بالحكومه و انا و الاولاد في البيت

اذا رجع زوجي بدري بنروح محل عطور

و اذا ما رجع راحت علي مو مشكله

و بالليل طالعين عند اصحابنا نعيد عليهم

سلااام

هبه

لولوسين
12-12-2008, 02:41 AM

هلا هبو عندك حق طولت عليكم ههههههههههههههههه بس شو أعمل اجى عمي وحماتي واتغدو معانا واحنا كنا عندهم أول امبارح ورجعت البيت يضرب يقلب ههههههههههههه غسيل وطبيخ وضحضوحتي بسلامتها وكمان المسا جات عندي صاحبتي وبنتها وجارتها
المهم الحمد لله وربنا يشفيك ويعافيك وصحتين العطروربنا يخليلك نانا وهنو

حساسة تسلميلي حبيبتي على السؤال ومبروكين الأغراض ان شا ءالله ملبوس العافية وربنا يوفقك في امتحاناتك ويتمم لك حملك بخير

وفااااااااااااااء هلا بالدلع كنت عارفة انك غايبة عنا بتدلعي بس انت بتوحشينا يا بنت

أم هاني ايوة ياروحي عيدنا الثلاتاء والحمد لله وعنا برد كثيييييييييييير فكرتيني بحكاية الكرت تعرفي كنت حبعثلك كرت من زمان وشارياه ولسه ما صار نصيب أبعثهولك بس ملحوقة بادن الله وتعرفي انا كمان زدت بالوزن كثيييييييييير ولسه ما الي نفس لا برياضة ولا ريجيم
وزي ما قالت هبو لسه أوجاع القيصري بتنقح علي الله يشفينا يارب

ليبيانو كل سنة وانت طيبة ومفيش داعي تتخانقي مع زوجك على أنو نسي عيد زواجكم الرجالة مو كثييييير بيهتمو بها الشغلات تفكيرهم وانشغالاتهم مش زيينا وان شا ءالله تولدي بالسلامة ولا تنسي تدعيلنا

رنون وانت بخير وسعادة حبيبتي ومعليش كلها أيام وترجعي للشغل والتعب خليك مبسوطة مع زوجك بس الأولاد ما عنهم دراسة؟

سحورة شو طمنينا ان شا ءالله تكتبيلنا وأنت ببيتك

أم جنان طمنينا على حماتك ان شا ءالله أحسن

نور وفرح مسافرين ربنا يرجعهم بالسلامة

وانت بخير وصحة وسعادة حنونة

أم محمد سلامي الك انت وزهرة وسنسن واشراقة وحمامة الوفاء والوردة وزوبة

ويا الله تصبحو على خير

سحر الزمان
12-12-2008, 04:06 PM
أهلييين بنات ،، كيفكم ؟؟

أنا حموووووووت :(

من أول يوم العيد وأنا معدتي ع بتوجعني فايقة ومعي اسهال مو طبيعي وبعدين وقف وبدأ ألم المعدة واللعية الموطبيعية والدوخة لدرجة الاستفراغ ،، ومع كل هالشي أجتني الدورة :(
ولليوم وأنا محمية عن الأكل ولازالت معدتي ع بتوجعني بس الحمدلله خفت الدوخة واللعية وكمان خفت آلام الدورة بس والله لسى تعبانة ،، تعبانة كثيييييييييييييير ،،

كنت عاملة ريجيم قبل العيد ونزلت 6 كيلو فرحت عليهم وخفت ليطلع كليين بالعيد بس ههههههه ربكم ستر خخخخخخخخ ونزلت كمان كلوين خخخخخخخخ عن جد شر البلية ما يضحك ،،

حبيبي ابني شايفني طول اليوم متسطحة حاسسني تعبانة كل شوي يجي لعندي وبيقلي بلغته : ماما .. انزل .. انزل ماما ،، بدو ياني قاعدة معن بغرفة الجلوس ،،

بالنسبة لخلافنا لا جديد من يوم ما أجى زوجي يوم عرفة للآن ولا سمعة صوته الظاهر نزل عند أهله ،، حتى أهله ما تدخلو ولا خبرو ،،
عبتقولولي أنا الغلطانة ،، لأ ،، أنا مو غلطانة حتى زوجي يقولي خليكي عند أهلك ،، ولا غلطانة حتى يكبر الموضوع وضل اسبوع مطنش بعد ما قلتلو بابا بدو يحكي معك ،، يعني بعد ما العالم كلها دريت أنو خلاني عند أهلي بدو ياني اتصل فيه ،، مستحيل ،،
هو اللي افتعل المشكلة وهو اللي لازم يعتذرلي ،، صحيح اعتذر بمسج بس هذا مو كفاية ،، لازم يفرجي والدي ع الأقل أنو موقصده اللي صار وأنو طلع غصب عنه - على قولتهم أضعف الايمان - مو يكذبني ويقول أنا ما قلتلها خليكي عند أهلك وينكر كلش حكيتو ،، أنا ما حكيتلكم كل المشكلة لأنو هالكلمة هي اللي طفّحت الكيل ،، ألخلاصة مابدي أطول بالحكي بس لو أي وحده زوجها جرحها بكلمة وبعدين طنشها بدو يكون موقفها مثلي وأقوى ،، حتى ما عبيحاول يصالحني بالتلفون ،، بالله عليكم شو رأيكم ،،

يلا وجعتلكم راسكم ،،

ادعولنا بالصلح والهداية وادعولي بالشفاء ،،

وكل عام وانتم بخير

نور العين
12-12-2008, 08:41 PM
هاااااااااااااي welcome

وحشتوني حييييييييييييييييييييل 00 اتمنى كلللللللكم تكونوا بخيرررررررر

ان شاااااااااااااااء ما نسيتوني no_no خخخخخخخخخخ

اليوم رجعت من السفرررررررررر 00 وبالمدينة التقيت بحجاج كتيرررررر ....
وتمنيت اني كنت معاهم شعور حلوووو ادوا فريضة الحج ورجعوا المدينة لزيارة الرسول والصلاة بالروضة الطاهرة 00

د ع و ا ت ك م
نور النـبـــــــوة

LIBYAN
12-12-2008, 10:11 PM
اهلين

نور النبوة : الحمد لله على السلامة لالالاما تخافى ما نسيناك

سحورة : حبيبتى كل الرجال هيك بعطوك الكلمه اللى بتسم البدن بس بعدين لما توجهيهم بيعملوا حالهم ما عندهم علم

والف سلامه عليك وبعيد الشر

لولوسين : وعليك لالا ما سكتت على انه نسى عيد زواجى وامس ماصار من الباراة اللى لعبها رحنا تعشينا برا

يعنى رضانى بعشوة

والباقى سلام

بنات احس بطنى بيوجعنى موعارفه هدة وجع الولادة والا لا
ادعولى

لولوسين
12-12-2008, 11:50 PM
السلام عليكم

قوية يا ليبيانو ههههههههههههههههه المهم تتهني انت وسي السيد بتاعك ويارب تقومي بالسلامة ونفرح فيك ولا تنسي تدعيلنا

حمد لله على السلامة أم النور كيفك وكيف صحتك احنا عنا بنقول تنفعك الزيارة وكل سنة وانت بخيرابقي احكيلنا عن أجواء المدينة المنورة

سحورة قلبي معك ألف سلامة عليك كلو من النفسية والتفكير وربنا يحل عقدتك وترجعي بيتك معززة مكرمة ان شا ءالله

وينك هبة اليوم ان شا ءالله خير

باقي البنات سلام كبير لكم

اليوم المفروض أروح عند أمي بس للأسف اجاني أهل زوجي والباشا بتاعي كان عندو شغل وكما تعرفن اليوم قصير والمسا برد ومطريعني السفرة اتلغت لبكرة الصبح ان شا ءالله اتصلت على أمي لقيتيها زعلانة شوي بس هديتها هههههههههههههه وكمان أختي هناك أم أولادي ههههههههههه زعلانة هي الأخرى بس أعمل ايه نفسي أطير وأجيلكم بس ما باليد حيلة المهم يمكن أغيب يومين حتوحشوني أكيد

هبه
13-12-2008, 12:18 AM
سلاااااااااااام اثبات وجود

كنت مشغوله طول اليوم بعدين بقولكم بشو

و هلا مشغوله مع زينجو و رينجو

اشوفكم بعدين

هبه

سحر الزمان
13-12-2008, 01:30 AM
ليبيان ،، الله ييسرلك الخير ويقومك بالسلامة ،،
بس والله مابعرف ليش بيقولو ان النسوان هن ناكرات المعروف ؟؟

لولوسين ،، كل تأخيرة وفيها خيرة انشالله ،، والله يخليلك بشبوشتك ،،،

نور ،، أهلين ..

هبه خانم ،، شو قصة زينكو ورينجو ،، مو ع الأساس كان عندك جوز غفر ؟؟؟ الظاهر أخدو الجنسية ونقلبت أسماؤهم خخخخخخخ
عقبالما يصيرو مسلسل الكابتن ماجد خخخخخخخخ
يلا طلي علينا ،،

أنا الحمدلله أحسن شووووووووي ، ولسى أكل مافي :( بس هلق قبل ماينام ابني قستلو حرارته لقيتها 38 و 9 شخطات يعني 39 ،،، بس ما يكون بدو يمرض حبيبي !!! عطيتو خافض وهلأ نام ،، الله يشفيه ويحفظه من كل سوء يارب ،،

سنوات الضياع
13-12-2008, 09:43 AM
صباااااحو يا صبايا
كيفكو اليوم انجاز نمت بكير وصحيت بنص الليل
ههههههههههههههههه مش وجه نوم بكير مابهون عحالي صحيت عال 2
وكمان شوية بروح اكمل نوم
سلااامي للكل

حساسه
13-12-2008, 11:42 AM
سحر
حبيبتي الله يكون بعونك ويشافيك انت ولدك
انا مااقول انت مذنبة بس اقول الله يهديكم على بعض
وفعلا الظروف اختلقت مشكلة غصبن عنك
بس وكلي امرك الى ربك وانشاءالله بتصتلح اموركم
لولوسين تروحي وترجعي بسلامة يعني بيت اهلك بعيد عنك في منطقة ثانية ولا ايش؟
هبة
ياشطورة وينك
احكي لنا سوالفك وفي ايش مشغولة كل هالوقت
نور النبوة
الله يرزقك السنة الجاية بالحجة اانت واحنا وجميع المسلمين
سنوات
وينك ليش هالغياب كلة
رنا
استانسي مع زوجك ولاحقة على ترتيب البيت
يومياتي
بعد شوي بذاكر

ربــــــــــــــى
13-12-2008, 01:04 PM
مرحبا
انا بصراحا اول مره بفوت على تحقيق حلم الانجاب لانو صار عندي حلمم ونفسي احققو بس يا بنات بدي احكيلكم هل القصه تاتا الهي ام ماما ضلت خمستاشر سنه ما تحمل لحد ما انقطع الامل وبعد خمستاشر سنه حملت وجابت خمس بنات وصبي والله ربنا كبير وما بضيع تعب حد ورح ايعوض علينا كلنا وانا كتير بتأثر لما اشوفكم هيك مكتئبين لا زم ايكون املنا بربنا اكبر من هيك وندعي على طول لربنا انو يعطينا ويعوض علينا وندعي انو ما يحرم حد من اجمل شيء هو الامومه واتوكلو على رب العالمين
ربـــــــــــــــى

LIBYAN
13-12-2008, 01:16 PM
صباح الخير

لولوسين: تمشى وتجى بالسلامه وسلمينا على امك وما تلوميها زعل امك من لهفتها على ضحى مو عليك tongue2

سحورة : احنا بنعمل باصلنا بس شو تقولى والف سلامه على ابنك والله مرض الاطفال بيخوف حتى انا مريم حسيت عندها حرارة امس بس اليوم مافى

هبوش : يلا احكى شو صار معاك ما تخلينا نستنى no_no

حساسه : كيف حال المداكرة واهلك رحتى والا لا

سنسن :اهلين باحاضرة الغايبه شو اخبارك والا مقضيتها نوم بس

بنات

فيه هلبه ناس غايبه

ام جنان وبنوته القمر وحمامه الوفاء ان شاء الله المانع خير

يلا سلام

LIBYAN
13-12-2008, 01:18 PM
ربى : اهلين بيك معنا والله كريم ويارب يرزق كل البنات

ام صابرين
13-12-2008, 01:35 PM
السلام عليكم00كيفكم يا قمرات طبيبي000bye
ماشاء الله عليكم 00كأنكم عيلة وحدة وبتحبوا وتخافوا على بعض00
كلامكم 00يجنن00مررة عجبني أسلب تحاوركم000
زي الجارات لمن يحكوا عل باب000:):)
ممكن أنضم ليكم00وافضفض معاكم00؟؟؟؟crycry
أنتظر ترحيبكم 00
تحياتي00دمتم بكل حببببببببب000

هبه
13-12-2008, 04:28 PM
صباحكم ورد و ياسمين و فل

ام صابرين و ربى منورات حبيباتي و اهلا و سهلا فيكم بالعماره >>> مو بتقولوا كنوا جارات خخخخخخ

سحووره الله يكتبلك اللي فيه الخير يارب و سلامته ابنك و ما عليه الا العافيه يارب

سنسن معليش حبيبتي حاولي عدلي نومك و يوم بعد يوم بتصيري تنامي بدري و تصحي بدري لأنه هيك من غير شر بتتخربط كل هرموناتك
و الله ييسر امرك و يسهلك يااااااارب

حساسه الله يعينك على المذاكره ان شالله بالتوفيق يارب

ليبيانو ما قلتيلنا شو عم تعملي اليوم؟؟

فرووحه قالت بتصير تطل علينا و مما راحت عند اهلها ما عدنا شفناها خخخخخخخخ

نور حمد لله على سلامتك

لولو معوضه يلا اليوم بتروحي عندهم و بتنبسطوا

وفووئه طليتي يومين و رجعتي اختفيتي الله يسامحك بس

البقيه اشتقنالكم جدا جدا

هبه

هبه
13-12-2008, 04:44 PM
يومياتي امس

بما اني سبع صنايع و البخت ضايع من الصبح وصلت نانا على السكول و رحت عند زوجي شربت قهوه معه و اشترينا لنانا هديه لأن هنو وصلته هديته من اميركا ما حبينا هو هديه و هي لأ

بعدها رحت عند صديقتي خصلتلها شعرها و سشورته بس يااااااااا حوينة تعبي طول النهار

اللون ما طلع مثل ما بدي طلع بني و هي شعرها اسوووووووووود ماشالله و كان نفسها الخصل تكون على عسلي او اقرب للذهبي

بس انا قلتلها ان مع الحمام بيفتح اللون ان شالله

بس اذا ما **ط بضطر ارجع اعمللها اياه من جديد

و الله انقهرت على تعب اليوم كله و ما طلعت النتيجه اللي بدي اياها

روحت من عندها و جبت هنو و بنتها و وديتلها بنتها و عملتلها تنضيف بشره و رحت جبت بنتي و جيت على البيت حطيت راسي و نمت شوووووط طويل قمت صليت العصر و طلعنا لعبنا انا و جوز الغفر بالبسكليتات و دخلنا تحممنا و تعشينا و جا زوجي جابلهم الالعاب و تعشى و طلعنا نعيد على جيراننا

رجعنا على 11 كانو ناموا زينجو و رينجو و انا كمان نممممممممممممممممت و صحيت على الفجر و نمت و صحيت على 9 و هذاني صاحيه

شوي و بقوم احضر الفطور

اللي على باله يتفضل

هبه

حساسه
13-12-2008, 05:49 PM
اهلا فيكم ام الصابرين وربى
انظمو معانا
واحكو لنا عنكم شوي عشان نتعرف عليكم

زهرة الشام
13-12-2008, 07:17 PM
مسا الخير بنات
كل سنة وانتوا سالمين ولو انها اجت متاخرة
ان شا الله بينعاد عليكم بالخير والسلامة
ما قرات اخباركم بس ان شا الله تكونوا كلكم بخير
واقرا شي جديد باخباركم
دمتم بخيررررر

نور العين
14-12-2008, 11:10 AM
صباااااااااااااااااح الخيرااااااااااااات عالحلوااااااااااااااااااااااااات العسولااااااااااات welcome

د ع و ا ت ك م
نـــووور النــبـــوة

نور العين
14-12-2008, 11:16 AM
اهلين

نور النبوة : الحمد لله على السلامة لالالاما تخافى ما نسيناك

سحورة : حبيبتى كل الرجال هيك بعطوك الكلمه اللى بتسم البدن بس بعدين لما توجهيهم بيعملوا حالهم ما عندهم علم

والف سلامه عليك وبعيد الشر

لولوسين : وعليك لالا ما سكتت على انه نسى عيد زواجى وامس ماصار من الباراة اللى لعبها رحنا تعشينا برا

يعنى رضانى بعشوة

والباقى سلام

بنات احس بطنى بيوجعنى موعارفه هدة وجع الولادة والا لا
ادعولى

هلا ام مريوم 00 الله يسلمك يالغالية وفيك الخيررررر 00 كيف مريومة ؟؟؟؟؟ والله يسهل عليك و بالسلامة
لك وللبيبي yarub

نور العين
14-12-2008, 11:29 AM
السلام عليكم

قوية يا ليبيانو ههههههههههههههههه المهم تتهني انت وسي السيد بتاعك ويارب تقومي بالسلامة ونفرح فيك ولا تنسي تدعيلنا

حمد لله على السلامة أم النور كيفك وكيف صحتك احنا عنا بنقول تنفعك الزيارة وكل سنة وانت بخيرابقي احكيلنا عن أجواء المدينة المنورة

سحورة قلبي معك ألف سلامة عليك كلو من النفسية والتفكير وربنا يحل عقدتك وترجعي بيتك معززة مكرمة ان شا ءالله

وينك هبة اليوم ان شا ءالله خير

باقي البنات سلام كبير لكم

اليوم المفروض أروح عند أمي بس للأسف اجاني أهل زوجي والباشا بتاعي كان عندو شغل وكما تعرفن اليوم قصير والمسا برد ومطريعني السفرة اتلغت لبكرة الصبح ان شا ءالله اتصلت على أمي لقيتيها زعلانة شوي بس هديتها هههههههههههههه وكمان أختي هناك أم أولادي ههههههههههه زعلانة هي الأخرى بس أعمل ايه نفسي أطير وأجيلكم بس ما باليد حيلة المهم يمكن أغيب يومين حتوحشوني أكيد

الله يسلمك وينور دربك يالغالية 00 والحمد لله انااااااا بخير 00 كيفك وكيف ضحضوحة ؟؟؟؟
واجواء بالمدينة حلوة حلوة كتيررررررر تحسي بالروحانية وبقربك من الله و بجوار المصظفى محمد (ص)
والله ما بقدر اوصف لك الشعور اللي بتحسي فيه وانتي بطيبة الطيبة !!!!
وتمنيتكم تكونوا معي وكل الاحبة 00 الله يرزقنااا جميعا حج بيته الحرام وزيارة رسوله في السنة القادمة yarub

نور العين
14-12-2008, 11:33 AM
ليبيان ،، الله ييسرلك الخير ويقومك بالسلامة ،،
بس والله مابعرف ليش بيقولو ان النسوان هن ناكرات المعروف ؟؟

لولوسين ،، كل تأخيرة وفيها خيرة انشالله ،، والله يخليلك بشبوشتك ،،،

نور ،، أهلين ..

هبه خانم ،، شو قصة زينكو ورينجو ،، مو ع الأساس كان عندك جوز غفر ؟؟؟ الظاهر أخدو الجنسية ونقلبت أسماؤهم خخخخخخخ
عقبالما يصيرو مسلسل الكابتن ماجد خخخخخخخخ
يلا طلي علينا ،،

أنا الحمدلله أحسن شووووووووي ، ولسى أكل مافي :( بس هلق قبل ماينام ابني قستلو حرارته لقيتها 38 و 9 شخطات يعني 39 ،،، بس ما يكون بدو يمرض حبيبي !!! عطيتو خافض وهلأ نام ،، الله يشفيه ويحفظه من كل سوء يارب ،،

يا هلا فيك يالغلا 00 كيفك وكيف كنون ؟؟؟

نور العين
14-12-2008, 11:36 AM
سحر
حبيبتي الله يكون بعونك ويشافيك انت ولدك
انا مااقول انت مذنبة بس اقول الله يهديكم على بعض
وفعلا الظروف اختلقت مشكلة غصبن عنك
بس وكلي امرك الى ربك وانشاءالله بتصتلح اموركم
لولوسين تروحي وترجعي بسلامة يعني بيت اهلك بعيد عنك في منطقة ثانية ولا ايش؟
هبة
ياشطورة وينك
احكي لنا سوالفك وفي ايش مشغولة كل هالوقت
نور النبوة
الله يرزقك السنة الجاية بالحجة اانت واحنا وجميع المسلمين
سنوات
وينك ليش هالغياب كلة
رنا
استانسي مع زوجك ولاحقة على ترتيب البيت
يومياتي
بعد شوي بذاكر

آآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين yarub والله يوفق لك بدراستك 00

نور العين
14-12-2008, 11:40 AM
صباحكم ورد و ياسمين و فل

ام صابرين و ربى منورات حبيباتي و اهلا و سهلا فيكم بالعماره >>> مو بتقولوا كنوا جارات خخخخخخ

سحووره الله يكتبلك اللي فيه الخير يارب و سلامته ابنك و ما عليه الا العافيه يارب

سنسن معليش حبيبتي حاولي عدلي نومك و يوم بعد يوم بتصيري تنامي بدري و تصحي بدري لأنه هيك من غير شر بتتخربط كل هرموناتك
و الله ييسر امرك و يسهلك يااااااارب

حساسه الله يعينك على المذاكره ان شالله بالتوفيق يارب

ليبيانو ما قلتيلنا شو عم تعملي اليوم؟؟

فرووحه قالت بتصير تطل علينا و مما راحت عند اهلها ما عدنا شفناها خخخخخخخخ

نور حمد لله على سلامتك

لولو معوضه يلا اليوم بتروحي عندهم و بتنبسطوا

وفووئه طليتي يومين و رجعتي اختفيتي الله يسامحك بس

البقيه اشتقنالكم جدا جدا

هبه

الله يسلمك يالغالية 00 كيفك وكيف الاولاد ؟؟؟؟؟

ام جنان2
14-12-2008, 04:12 PM
مسا الخير حبيباتي

معلش انتو عارفين ظروفي هالفتره

عشان هيك ماعم بدخل بأستمرار امس طلعت مرت عمي من المستشفى الحمد لله

ونفسيتها كتير ممتازه الف حمد وشكر الك يارب

وبالنسبه ألي انا أخباري متل الزفت بعيد عنكم

صارلي أسبوع تقريباً بعاني من التهابات فظيعه كل ما بروح ع الحمام {أجلكم الله} بمووووووووووووووت

من الحرقه والوجع قلت بنفسي بعالج نفسي بنفسي وبشرب بقدونس بس للأسف ما تغير شي

بالع** الالتهابات عمالها بتزيد ومن امبارح صار عندي وجججججع في أسفل بطني وبجنابي { الكليتين}

اليوم من الصبح رحت ع المركز الصحي وبس قلت للدكتور هيك حكالي دغري اعمليلي فحص بول عادي وزراعه

عشان خايف يكون انه الالتهاب اللي عندي طلع على الكلى

وانا هلأ مييييييييييته خووووف

بعد يومين بتطلع النتيجه قاعده بكتبلكم وانا موووووووووووو قارده من مره الوجع بجنابي ذبحني

الله لا يوريكم اللي انا فيه

معلش حبيباتي اعذررررروني

مو قادره اضل قاعده بدي اروح اتمدد شوي بلكن نمت

سلاااام حبيباتي الكم الجميع

LIBYAN
14-12-2008, 04:19 PM
اهلين

نور : شو طليتى علينا كيف احوالك الله وانت بتحكى على المدينه ربى يتقبل منك ونلتقى فى بيت الحرام امين

يومياتى

رحت امس لسوق الدهب الصبح واشتريت حديدة بالخاتم هديه للبنوته اللى انجابت اليومين اللى فاتوا
وعقبالكم يارب
وبعدين رحت لطبيب وقال انى مو حامل ببنوته انو اللى فى بطنى ولد
وانى لزم انجب عمليه ولسه اسبوعين على موعد العمليه
ودكتورى رجع من الحج
واعطنى تحاليل لزم اعملها
يعنى فى اليومين راح اشترى ملابس للبيبى
واجهز بيتى لاستقبال الضيوف
بنات ادعولى ربى يقومنى انا وابنى بسلامه والله خايفه
واسمع القصص اللى بتخوف حتى النوم مو جاينى
يلا سلام
هبوش : شفتى يومياتى

LIBYAN
14-12-2008, 04:21 PM
ام جنان : الحمد لله على سلامة حماتك والف لاباس عليك

بس الوجع هدا اجاك فجاة والا ليه مقدمات

هبه
14-12-2008, 04:59 PM
ليبيانو شفتها يومياتك و مبارك الصبي حبيبتي

بس ليش القيصريه انا مو مقتنعه خخخخخخخخخخخخخ

من جد ليش التسرع بقرار القيصريه خليهم يعطوكي وقتك و يشوفوا اذا بتولدي طبيعي او لا

او اقلك الافضل استخيري

الطبيعي افضل خصوصي ان عندك بنوته قبل مع القيصري حتكوني تعبانه ولا حتقدري تقومي فيها ولا بالنونو الجديد

ما بعرف انا هذا رأيي دوم و اي وحده تقول بعمل قيصري اطلب منها تفكر و تتروى لأنها من جد صعبه و مؤلمه

و الله لا يذوقها لأحد يااااااااااااارب

و ربي يسهل امرك و يكتبلك اللي فيه الخير يارب

هبه

هبه
14-12-2008, 05:01 PM
ام جنان سلامتك يا عمري هذا زيي انا التانيه بس مو جاي عبالي اروح للدكتور

اصلا بعيد عنك حمار و ما بفهم شي بالطب

فقررت استحمل الوجع و اكتفي بشرب المي و ادعي ربنا يخفف علي

و الحمد لله على سلامة حماتك و طلعتها من المستشفى و الله يتمم شفاها على خير يارب

هبه

هبه
14-12-2008, 05:04 PM
نور هلا فيكي يا حلوه

انا ماشي حالي و الاولاد هيهم بخلقتي بغلبوا فيني 24 ساعه الله يصلحهم

و لسا بكره كمان عطله عشان استقلال هولندا

يعني بيطلع الشيب رسمممممممممي براسي

الحمد لله على كل شي

هبه

هبه
14-12-2008, 05:06 PM
هلا بزهره منوره

انت كيفك و شو اخبارك؟؟

هبه

هبه
14-12-2008, 05:07 PM
صباح الفل على الجميع حاضرين و غايبين

الساعه الان 10 و 5 بتوقيت سان مارتن و انا صاحيه من 8 تقريبا لأني نمت على 8 مساء خخخخخخخخخ

كنت كتير متضايقه مبارح و مخنوقه من غير سبب ما بعرف ليش

بس الحمد لله صحيت احسن

جهزت الفطور لزوجي و الاولاد و انا مالي نفس افطر معهم بس شربت شاي

و شوي بنطلع السوبر ماركت ناقصنا اشياء للبيت و بس

سلاااااام للكل

هبه

LIBYAN
14-12-2008, 06:09 PM
ام صابرين :اهلين بيك ويلا جاوبى على الاسئله

متزوجه وكم ليك سنه وعندك اولاد وشو بتشتغلى والباقى جاى يلا جاوبينا اخخخخخخخخخخخ

LIBYAN
14-12-2008, 06:14 PM
هبوش : تعرفى كل الكلام اللى قلتيه بفكر فيه
ورحت كمان ل3 دكاترة كل واحد فى مكان بس كلهم بيقولوا قيصريه

بقولوا انت ام خطيرة ما تقدرى تكملى شهرك لان البيبى بتقل نبضه بعد اسبوعين من دخول التاسع

وما فيه ولا واحد قال ليش بس شخصت لنفسى
احتمال العيب فى المشيمه انها ما توصل المم للبيبى

وشو ريحين تشتروا ولسه الشيب ما طلع من جوز الغفر

نور العين
14-12-2008, 06:58 PM
مسا الخير حبيباتي

معلش انتو عارفين ظروفي هالفتره

عشان هيك ماعم بدخل بأستمرار امس طلعت مرت عمي من المستشفى الحمد لله

ونفسيتها كتير ممتازه الف حمد وشكر الك يارب

وبالنسبه ألي انا أخباري متل الزفت بعيد عنكم

صارلي أسبوع تقريباً بعاني من التهابات فظيعه كل ما بروح ع الحمام {أجلكم الله} بمووووووووووووووت

من الحرقه والوجع قلت بنفسي بعالج نفسي بنفسي وبشرب بقدونس بس للأسف ما تغير شي

بالع** الالتهابات عمالها بتزيد ومن امبارح صار عندي وجججججع في أسفل بطني وبجنابي { الكليتين}

اليوم من الصبح رحت ع المركز الصحي وبس قلت للدكتور هيك حكالي دغري اعمليلي فحص بول عادي وزراعه

عشان خايف يكون انه الالتهاب اللي عندي طلع على الكلى

وانا هلأ مييييييييييته خووووف

بعد يومين بتطلع النتيجه قاعده بكتبلكم وانا موووووووووووو قارده من مره الوجع بجنابي ذبحني

الله لا يوريكم اللي انا فيه

معلش حبيباتي اعذررررروني

مو قادره اضل قاعده بدي اروح اتمدد شوي بلكن نمت

سلاااام حبيباتي الكم الجميع

ام جنون حمد لله على سلامة حماتك 00 وما تشوفي شررر ان شاء الله وما تخلي تروحي لطبيب ليشخص الحالة ويعطيك العلاج 00 والف سلامة لك yarub

نور العين
14-12-2008, 07:24 PM
اهلين

نور : شو طليتى علينا كيف احوالك الله وانت بتحكى على المدينه ربى يتقبل منك ونلتقى فى بيت الحرام امين

يومياتى

رحت امس لسوق الدهب الصبح واشتريت حديدة بالخاتم هديه للبنوته اللى انجابت اليومين اللى فاتوا
وعقبالكم يارب
وبعدين رحت لطبيب وقال انى مو حامل ببنوته انو اللى فى بطنى ولد
وانى لزم انجب عمليه ولسه اسبوعين على موعد العمليه
ودكتورى رجع من الحج
واعطنى تحاليل لزم اعملها
يعنى فى اليومين راح اشترى ملابس للبيبى
واجهز بيتى لاستقبال الضيوف
بنات ادعولى ربى يقومنى انا وابنى بسلامه والله خايفه
واسمع القصص اللى بتخوف حتى النوم مو جاينى
يلا سلام
هبوش : شفتى يومياتى

الحمد لله اناا بخيرررر 00 والله يسمع دعواتك ونلتقي ببيته الحراااام 00
والف مبروك ما شريتي يلبسوهم بالعافية 00 بس ما عرفت شو حديدة بالخاتم ؟؟؟ :rolleyes:

نور العين
14-12-2008, 07:34 PM
نور هلا فيكي يا حلوه

انا ماشي حالي و الاولاد هيهم بخلقتي بغلبوا فيني 24 ساعه الله يصلحهم

و لسا بكره كمان عطله عشان استقلال هولندا

يعني بيطلع الشيب رسمممممممممي براسي

الحمد لله على كل شي

هبه

ياهلا فيكي هبوش والله يخليهم لك وتشوفيهم عرساااااااااان وتربي اولادهم ترا كل ما اجى جيل اشد
من الجيل اللي قبله كان اولادك بيطلعوا لك الشيب اولادهم بيطلعوا لك قروووون بالراس هههههههههه

ونحنااا بعد بكرة يعني يوم الثلثاء عنا اجاازة العيد الوطني للبحرين ويوم الاربعاااء ذكرى تنصيب الملك
على البحرين يعني يومين اجااازة 00 افكررر اروح عالسعودية وابااات ليلة بالدمام

LIBYAN
14-12-2008, 11:50 PM
نور لعيونك راح اصورها وانزلها

سحر الزمان
15-12-2008, 02:50 AM
سلام صبايا :)

عندي لكم خبر بميت مليون يورو خخخخخخخ

اليوم زوجي خبر بابا من الصبح من مطار سوريا وأخد منه موعد لزيارتنا ،، وأجى لعنا وكله أسف وألم عن الشي اللي صار وبابا عاتبه عتاب الأب لابنه ،،
أنا اليوم كنت تعبانة فقلت لبابا مالي حيل أدخل وأتناقش نقاش عقيم مرة أخرى ،، فقالي بابا لا لا لا ،، ادخلي ،،
فدخلت وكانت نفسيته أفضل من المرة الماضية ،، وظليت أعاتب زوجي حتى تقريبا صفي قلبي ،، ووعدني يتغير فقلتله انشالله ،، وراح بعدين أخد ابني ع الدكتور وطلعو لوزه ملتهبة واعطاه الدوا ورجعلي ياه،، واقالي : أنت كمان تعبانة لازمك طبيب لونك مخطوف وكثير ضعفانه -خخخخخخخ 7 كيلو- لازم تحللي ، ارتعب علي ولكني رفضت اروح معه ،،

وبعدين رجع ع البيت واتصل فيني وكملنا حكي ونقاش وعتاب ، والحمدلله هو تغيرت نفسيته وأنا كمان ،،

هو بده ياني ارجع بس انا ما رضيت - جايتني الدورة ولسى ما طهرت خخخخخخخ -

واليوم بلّش يغسل وقال بده يجيب ناس ينظفو البيت ،،

الظاهر راح ع سوريا وأهلو عاتبوه على تصرفاته ،- حتى حس بذنبه ،،

الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ،، يارب تخليلي زوجي وتألف بين قلوبنا ،،

لأنكم كنتو معي بحزني ،، حبيت تشاركوني بفرحتي ،، الله يتممها على خير ،،

يلا دعواتكم لنا لا تنسونا ،،

سحر الزمان
15-12-2008, 02:58 AM
هبه ،، سلامات لنفسيتك ،، لتكون الدورة راح تشرف ؟؟

ليبيان ،، الله يقومك بالسلامة ،، حلوة يقولولك بنت وبعدين يطلع صبي مو هيك ،،

أم جنان ،، معافاي انشالله ،، والله صعبة الالتهابات

نور ،، بالمهلي ،، ابني شوي مرضان حرارة 39ونص والتهاب لوز ،، الحمدلله ،،

باقي الصبايا كيفكم :)

rana22
15-12-2008, 03:40 AM

كيفكم يا حلويين

هلا سحورة.......ربي يجمعك خير بزوجك و يشفي ابنك ان شاء الله

هلا ليبيان.....مبروك الولد

هلا ام جنان.....سلامتك

سلامي لباقي البناااات

rana22
15-12-2008, 03:46 AM
يومياتي

امس المسا اتعزمنا علي العشا في الجامع مع العايلات المغتربة.....و اليوم كله في البيت لان انا و الأولاد مزكمين و طلبنا الأكل في البيت ....و بس

فينها هبوش اليوم.....و يمكن زوجك و اولادك اجازة اليوم

هلا نور....اجازة سعيدة ان شاء الله

هلا ام صابرين......تشرفنا

om hani
15-12-2008, 03:56 AM
كيفكم بنات؟
سحر الزمان ألف مبروك حبيبتي انك تصالحتي مع زوجك الله يديم بينكم الحب والرحمه

أنشغلت هاليومين لأن رحنا زرنا أخت زوجي واشترينا هدايا حلوة لاطفالها وانبسطنا كثير عندهم وهي كمان جابت هدايا حلوه
لهنون ويوسف

om hani
15-12-2008, 03:57 AM
ام جنان الحمدلله على سلامة ام زوجك والف سلامه لك ما كان مفروض تسكتي على الوجع لان التهاب البول ممكن يطلع لعند الكلى
ان شاء الله الالتهاب لسه تحت وما طلع للكلى اشربي ماء كثير ولازم تأخذي مضاد حيوي بسرعه

نور النبوة حمدلله على سلامتك ان شاء الله ربي يرزقنا بحج البيت وزيارة المدينة

هبه معك حق طبيا مستحيل الطبيعيه بعد قيصريتين لأن الجلد يكون رقيق وما بيتحمل شدة الطلق ولهذا السبب بذلت جهدي لحتى
أولد طبيعي بس لما خطرتي على بالي وقت الولادة ما بعرف ليش ما لقيت غير هذه الدعوه ادعيها لك يمكن توافق لحظة اجابة
وتحصل لك معجزة ربي كريم
وأنا معك بتأجيل الحمل حتى يكون جسمك قوي ويقدر يتحمل لو لا قدر الله احتجتي قيصريه
صبغتي شعر صاحبتك؟باين شعرها زي شعري أسود وكل ما أصبغ بصعوبة يبين اللون وما بيطلع مثل ماأتمنى

لولو سين مبروك حبيبتي أنه صار عندك ضحى الله يحفظها لك من كل شر بس أنا زعلانه منك كان بعثتي لي ورقه صغيرة وقلتي
لي انك ولدتي الله يخليها لك يلا قولي لي فيها شبه منك ولا من أبوها
قلتي لي عيدتوا الثلاثاء يعني صمتوا يوم عرفه الاحد معنا ولا صمتوا الأثنين؟؟صاحبتي قالت ان هذا قرار سياسي الله يعينكم

ليبيان الله يعينك ويسهل عليك أذا كنتي أستشرتي أكثر من طبيب معناه أن الجرح يمكن مش ملتئم بشكل جيد فالأسلم لك عملية
ولو ان العمليه عذاب أنا حسيت الفرق في كل شيء لما ولدت طبيعي

أرحب بالأخوات الي انضموا لنا أهلا فيكم ربى وأم صابرين

رنا مبروك الحمل والله يتمم لك على خير
سلام لكل البنات

om hani
15-12-2008, 03:59 AM
good night it's 1am

هبه
15-12-2008, 05:16 AM
و انت من اهله ام هاني و تسلمي على الدعوه و ربنا يجعلها ساعه مستجابه ياااااااااااارب

سحووره مبارك مبارك مبارك يا قلبي
ما تتصوري قديش فرحتلك و الله يهدي النفوس يارب و يتمها عليكي بالخير و ترجعي بيتك معززه مكرمه ياااااااارب
و البنسبه لسؤالك::هبه ،، سلامات لنفسيتك ،، لتكون الدورة راح تشرف ؟؟
طلعتي زعررررررره و بتفهميها و هي طايره
اه قرب موعدها بتيجي الاربعاء و جسمي كله متنفخ بسببها و بخانق دبان وجهي الي كم يوم خخخخخخخ

ليبيانو طيب ليش ما يوصفولك بيبي اسبرين اذا المشيمه ما تعود قادره توصل الغذاء و الا**جين للبيبي بعد اسبوعين من التاسع
و ممكن برضه تحريض للولاده بالطلق الصناعي يمكن شوي صعب بس يضل اهون من القيصريه
صراحه لو مكانك عندي اطلق اسبوع بحاله ولا اكرر القيصريه من جديد
و مثل ما قلتلك استخيري و شوفي شو ربي بيكتبلك
و الله يسهل امرك و يتمملك بالخير ياااااااارب

رنون منوره و حلوه الجمعات في الغربه و سلامتكم انت و الاولاد
متى بتكملي تجهيزات البيبي؟؟

نووووور سلميلي على الدمام و اهلها >>> مسقط رأسي
و ان شالله تنبسطوا هناك

البقيه الحلوين وينكم ليش مو موجودين عسى ما شر

هبه

هبه
15-12-2008, 05:21 AM
اليوم طلعنا السوبر ماركت اشترينا شوية اغراض للبيت

رجعنا تغدينا و المسا طلعنا لفه بالسياره و رجعنا

ناموا الاولاد و انا و زوجي صاحيين بنتفرج على التلفزيون و بس

بكره عطله بس زوجي مداوم نص نهار

يمكن نروح البحر من قبل ما اسافر ما رحت

تصبحون على خير

هبه

rana22
15-12-2008, 05:56 PM

كيفكم يا بنااااات.....فينكم

هلا هبوش.......الله يسلمك حبيبتي.....و انا لسه ما جهزت للبيبي و ربنا يستر ما اولد قبل لاجهز

هلا فيك ربي و كل البناااات الجدد

هبه
15-12-2008, 05:59 PM
هلا برنونه الحلوه

كنت لسا بدخل اعاتبكم ان ما حد دخل من مبارح لليوم

يلا ان شالله من هنا لآخر الشهر تكوني خلصتي كل التجهيزات

و ربي يسهل امرك و يتمملك بالخير يارب

هبه

هبه
15-12-2008, 06:00 PM
انا مشغوووله اليوم

بقوم ارتب البيت و انضفه و اجهز الغدا قبل لا يجي زوجي

و ازا بقعد بريح اكيد راح اطل عليكم

هبه

الذهبي
15-12-2008, 06:19 PM
كيفكم بنات

كل عام وانتم بخير

رجعت من الحج وحبيت اسلم عليكم ما اقدر اكتب لاني تعبانه

ســـــــــــــــــــــلامي لكم جميعا

om hani
15-12-2008, 06:58 PM
الذهبي وأنت بألف خير حج مبرور وذنب مغفور ان شاء الله
هبه كيفك؟ ماحد في اليوميات غيرنا
كنت حابه أسألك أنت سافرتي وحضرتي زواج أخوكي ولا لا؟
أنا أختي انخطبت وكثييير مقهورة لأن يمكن ما أحضر الزواج حتى لو دبرنا الفلوس يمكن ما أروح لأن اليمن حر في شهر 4 ويمكن يأثر على الأطفال خصوصا يوسف الله يكتب لي الي فيه الخير
اليوم كثير برد ما طلعت أمشي ولسوء الحظ اتعطلت البويلر الماء كثير بارررد ثلج لما اتوضأ للصلاة ما أحس بأيدي يلا بقوم الآن أسخن ماء للوضوء مابقدر أستحمل الماء البارد
سبحان الله أنا الي أبرد بسرعه شوفوا وين عايشه كأني داخل فريزر سمعت ان هذه السنه حتكون الأبرد الحمدلله على كل حال

هبه
15-12-2008, 07:37 PM
ام هاني يا قلبي اي رحت حضرت فرحه و عادي الصغار يستحملوا الحر و البرد ما يصيرلهم شي باذن الله

و لا يضيع علي فرح اخوي الوحيد

و ان شالله تقدري تروحي تحضري فرح اختك

و الله يعينكم على البرد

ما اتوقع اني اقدر استحمل اعيش ببلد بارده

هبه

هبه
15-12-2008, 07:40 PM
الذهبي الحمد لله على سلامتك يا قلبي

و حج مبرور و ذنب مغفور ان شالله

و الله يعطيكي العافيه و يكون بعونك يارب

هبه

اشراقه العنود
16-12-2008, 12:57 AM
هلا بنات

سحر ,,, على البركه ان شاء الله ,,, الله يجمع بينكم على خير دايم ويسعدك ربي ويسخرلك زوجك بأذن الواحد الأحد

الذهبي ,,, الحمدلله على السلامه وحج مبرور وسعي مشكور بأذن الله والله يتقبل منكم بأذن الله

أم هاني ,,, مبروك لأختك والله يوفقها يارب

هبه ,,,,, انتي بدئت الهانم وأنا خلصت منهااا الله يسهل ان شاء الله

رنا ,,,,,, الله يسهل عليكي وتخلصي تجهيزات

ليبان ,,, الله يسهل عليكي ويتمم لك على خير
نور ,,, الحمدلله على السلامه

سلامي وتحياتي
حنين وفاء والورديه أم جنان لولوسين حساسه وجميع البنات بدون أستثناء ويعذروني الي مذكرت أسمائهم

يومياتي........................

النفسه ولله الحمد cry الحمدلله على كل حال
دعواتكم أن الله يقضي حوائجنا ويرزقنا جميعآآآ الذريه الصالحه

أختي الحمدلله على كل حال بعد شهر بيعطوها الأشعاعي الله يشفيهااا يارب والحمدلله نحنا متوكلين على ربنا ومتفائلين خير والحين هي بترقي نفسهااا وربكم كريم

دعواتكم

لولوسين
16-12-2008, 01:36 AM

منورين حبيبباتي والله يفرحكم أجمعين

المهم رحت لماما يوم السبت وانبسطت كثيييير بشوفة ست الحبايب والحمد لله والتقيت هناك بخواتي وقضينا مع بعض وقت حلو ولو أنو قصيييير لأنو رجعنا يوم الأحد الصبح بعد الفطور مباشرة لأنو الجو كان ما بيساعد مطر وبرد وضباب ورجعنا على بيت حماي جلسنا معاهم شوي ورجعنا بيتنا والحمد لله واليوم ابتدى الدوام بعد اجازة العيد وعندنا بررررررررررررد الله يجيرنا

أولا هلا بربى وأم صابرين ونتشرف بيكم معانا بس نتمنى نعرفكو أكثر

زهرة كيفك وكيف نفسيتك وحشانا ابقي اكتبيلنا ولا تقطعينا

سنسن بطلي تكتبيلنا حرفين وتغيبي يا الله ارجعي مثل زمان وارجعي معاكي أم محمد

اشراقة الله يعينك ويعوض صبرك خير ويشفي أختك آمين

ربنا يشفيك ويعافيك أم جنان وان شا ءالله ما تشوفي شر

حساسة تسلميلي أمك تسكن بعيد عني شوي ساعة نص بالسيارة وهي كانت عندي بتمسكلي ضحى بس انا اشتقت لبيتنا وريحة مدينتي والناس والجو وربنا يقويك على المداكرة

هبو سلامتك زعيمة ههههههههههههههههه وما شا ءالله اخصائية تجميل كمان يا الله تعالي اعمليلي تنظيف للبشرة ووماكياج هههههههههههه أموت عليه ههههههههههه الماكياج

نور حيببيتي يا الله سافري وانبسطي وعيشي حياتك والله ما في شيء يستاهل الزعل المهم الصحة وان شا ءالله نحج سوى السنة الجاية يارب اكتبهالنا

الحمد لله على سلامتك يا دهوبة وتقبل الله منك

ليبيانو مبارك الولد والله يقومك بالسلامة وابقي اديعلنا ان شا ءالله

أم هاني حبيبيتي لا تزعلي مني والله حكاية حملي كانت مفاجأة كبيرة بعد11سنة انتظار وتعرفي احساسي ما بين خوف وفرح وقلق ووسواس ما خبرت حد وكنت في ملكوت تاني كل يوم بحاكي نفسي وبدعي وبدعي وبدعي لأنو الحرمان بيخلي الوحدة تخاف من أي مفاجأة بس انتو كلكم كنتو ببالي وربنا يخليلك أولادك وعقبالنا يارب وروحي لأختك وانبسطي وأولادك ماراح يصير لهم شيء بادن الله أخت زوجي جابت بنتها في الصيف وهي ما كملت الشهرين وما شا ءالله عليها كانت بخير وعافية ومبرررررررررررررررررررررروك للعروسة

سحورة وأخيرا داب التلج بس لا تنسي تحكيلنا عن اللقاء بالبيت كيف كان هههههههههههههههههههههههههه وربنا يخليكم لبعض ويشفي كنون آمين

حنين ووفاء وأم ندورة وينكم وكمان أم محمد اها لها وحشة أم محمد ربنا يرجعها بالسلامة

رنا اأف سلامة لك انت وأولادك

يا الله أسيبكم هلا تصبحو على خير

ام ندوره
16-12-2008, 03:42 PM
هلا بحبيبات فلبي ان شاء الله الجميع بالف خيرwelcomewelcome

سحر مبروك رجوعك لزوجك والله يفرح قلبكم دايما

اشراقه الف سلامه ع اختج وماتشوف شر

الذهبي الحمدلله ع السلامه وحج مبرور وذنب مغفور ان شاء الله

لولوسين ااااااااالف مبروووك الولد ويتربى بعزكم ان شاء الله

وسلامي للجميع ماقدر اذكر اسسامي حتى ماانسى اخت من خواتي

اخباري الحمدلله بس تعبانه من اللوعه الظاهر لازقه فيني لين

ولادتي وطبعا لاااااااااااااااااااااا للدوام والله من التعب

ولغايه الحين ماعرقت جنس البيبي ( ان شاء الله بنوته اخت لندوره

ياااااااااااااااااااااااااارب )

ولحين اتركم برعاية الرحمان ومع السلامه byebyebye

اشراقه العنود
16-12-2008, 03:48 PM
هلا بأم ندوره نورت اليوميات وأن شاء الله ربك يسهلك يارب ويقر عينك بشوفه وليدك عافي متعافي
أها أتاري تبغي بنت يعني ماتبغي ولد أن شاء الله ربك يعطيكي الي تبغي

LIBYAN
16-12-2008, 10:55 PM
اهلين

ماشاء الله الحضور ربى ما يغيب حد

نبدا بىىىىىىىىىىىىىىىى

الدهبى : الحمد لله على السلامة وحجه مقبوله ان شاء الله

هبه : ربى يسمع منك واولد طبيعى وباخد اسبرين اطفال من بدايه الحمل حد ما اولد

لولوسين :اهلين وكيف حال العيله وضحى

ام ندورة : ربى يرزقك باللى تتمنيه

اشراقه : كيف الحال وكيف حال اختك ان شاء الله خير

سحورة : ربى يوفق بينكم ويجمع بينكم والله فرحتلك وربى يقوينا على الرجالwelcome
والف سلامه لابنك

ام هانى : مبروك ل اختك وما تحرمى نفسك هدا عرس اختك دفىء اولادك وامشى

رنا : صايرلك زى حالى لسه ما جهزت للبيبى شى

نور : اعدرينى حبيتى ما صورت الاسورة اللى فيها خاتم نسيت ورفعت الهديه سورى
لانى اليومين ما عندى عقل زى المجنونه

لولوسين
16-12-2008, 11:23 PM
أم ندورة هون حمد لله على السلامة وربنا يتمم لك بخير وعقبالنا يارب

سلامتك من الجنان ليبيان وربي يتمم لك بخير وياللله اشتري أغراض اليببي ما في وقت

هبو وينك اليوم؟

اشراقة كيفو الريجيم والرياضة نفسي أعمل زيك بس ما لي نفس وكمان البرد قاهرنا والحمد لله على كل حال

وينها هيوف من زمان ما بينت

سلام لكم جميعا

سحر الزمان
17-12-2008, 02:08 AM
أهلين بناااااااات

حبيبات قلبي أنتو والله ،، كلكن كلكن كلكن ،، بلا استثنااااااااء :)

بس على فكرة لسى ما رجعت لزوجي خخخخخخخخخ بس هو كل يوم عبيجي لعنا ،،

أنا لسى تعبانة ولازلت ع بدوخ وابني كمان ،، وزوجي هلأ ناوي ينظف البيت قبل جيتنا ،،
بلكي بتتحسن صحتي وبتروح الدوخة وبتعافى تماما أنا وابني وبنرجع ع بيتنا :)

معليش صبايا عذروني عنجد تعبانة مافيني رد عليكم قلت طمنكم عنا ع الأقل ،، وابني لسى المضاد الحيوي ماصارلو 4 جرعات بس الحمدلله من الصبح مارتفعت حرارته ،،

الله يتمم شفانا على خير ويصلح ذات البين ويهدي سرنا وسركم آآآمين

على سيرة المرضة اللي أكلتها ،، أنا كنت عبعمل ريجيم ونزلت بأسبوعين 5كيلو ونص وبعدين مرضت ونزلو كمان كيلوين يعني كان وزني 75 من بعد ولادتي ،، وهلأ والحمدلله نزل 68 مع العلم أن طولي 168 ،، خخخخخ شو رأيكم زوجي كثير تغيرت عليه كان مو حاسس ع الكيلوين وبعدين تزاعلنا وصار يشوفني مرة بالأسبوع بس هلأ قال كثير متغيرة علي من الأسبوع الماضي ،، كثير ضعفانة خخخخخخخخخخ الله يثبت هالكيلوات وما يرتفعو يارب

يلا سلام

هبه
17-12-2008, 05:18 AM
مسااااااااااكم سكر

سامحوني كنت مشغوله طول اليوم و للأسف بكره و بعده و بعده كمان حكون مشغوله

و بعد هيك جوز الغفر حيلزقولي اسبوعين بحالهم مو عارفه كيف حيمروا علي الله يكووووووووون بعوني

اسيبكم الان

و بصير اطل كل يوم شوي من هنا لين يوم الجمعه

سلااااااااااام

هبه

ام جنان2
18-12-2008, 12:04 AM
مسا الورد حبيباتي

كيفكم اشتئتلكم كتير

اليوم رحت جبت فحوصاتي من المختبر وبكره رايحه ع الدكتور سألت البنت يلي بتشتغل بالمختبر

عن النتيجه وقالت انه في التهاب بالكلى بس الحمد لله بسيط وبكره رايحه ع الدكتور عشان يعطيني علاااج

اليوم رحنا رحله وكانت مفآآآآجأه من حبيبي ابو جنون رحله بالقطار على تل أبيب وقضينا اليوم ع الشط وانبسطنا كتير كتير كتير

الف حمد وشكر اله يارب والمسا رجعنا ع القدس كمان بالقطار وصلنا هلكاااانين جنان و ابوها تعشووو هي راحت تنام وهو قاعد شوي على التي في وانا جيت اخبركم اخباري

وان شاء الله تتحسن اموري وارجع ارد عليكم الجميع ع فكره صبايا كمان أسبوع زمان مسافره عند أهلي أقضي أجازه نهاية السنه و عطلة نصف السنه الدراسيه لجنان أدعولي أن أموري تتسهل بهالسفره

يلا حبيباتي معلش تعبانه ومسطله نععععس سي يو تومورو

سلااااااااااااامي وقبلاتي لكن وحده وحده ربنا يرزقكم الجميع وانا أياكم الذريه الصالحه ياااااااااااااااااااااااارب

تصبحو ع ألف خير حبيباتي

أختكم

أم جنان

لولوسين
18-12-2008, 01:40 AM

سحورة ألف سلامة لك انت وابنك ويا الله الزعلة طلعتي منها بفايدة وهي الكيلويين الي نقصو ألف مبرررررررررروك

هبو الله يعينك واحمدي ربنا على نعمة الخلفة فيه كثييييييير ناس حياتهم باردة ومملة من كثر الصمت والهدوء الي فيها وربنا يحميلك ها الصبيين الحلويييييييين ولا يحرم حد من نعمة الأنجاب

أم جنو الحمد لله اننا اطمنا عليك وسلامتك وصحتين الخروجة بس قوليلي هي تل أبيب حلوة ؟ وكيف بتروحولها ما في منع عليكم؟ ولا بتدلو بجوازاتكم؟ وان شا ءالله تتيسر أموركم وتروحي لأهلك وتنبسطي بشوفتهم ان شا ءالله

يومياتي دوام وبس ومزكمة شوي وما الي نفس لأي شيء الله يشفينا يارب ويشفي كل مرضى المسلمين

سلامي لكل سيدات اليوميات

نور العين
18-12-2008, 10:45 AM
هااااااااااااااااااااي welcome

كيف الحال ؟؟؟؟؟؟؟؟ والاحواااااااال :)

ادخل بقرأ يومياتكم كل يوم بس ما بكتب صااااااااااير لي **ل كتااااااااااابة خخخخخ tongue2
لما ينفك عني ال**ل راح ارد عليكم وحدة وحدة شو قلتوووووhi:
بس في بناااات صااااار لهم كتيررررررررررر غايباااااااااات ما نعرف عنهم اي شيء زي
الوردية وهيوف وام محمد وحنين و.. و.. و.. و ......

دعواتكم
نور النبوة

LIBYAN
18-12-2008, 01:16 PM
اهلين

قلت اصبح
ام جنان : الحمد لله على السلامه وان شاء الله ربى يسخرلك المشيه مرة هدة

لولوسين : لاباس بعيد الشر بس ردى بالك لتنقلى العدوة لضحى

هبه : يلا طلى حتى شوى

سحورة : خلاص قولى لزوجك انا وليت سمبتيك زى اول ما اخدتنى يعنى مش حاروح للبيت الابزفه وفرح وفستان ابيض هههه

نور : كفايه طلتك اللى ما ينشبع منها

يومياتى

اليوم انشاء الله اروح اجيب التحاليل و بعدين اشترى كيكات وامشى لبيت صديقتى

اضيع وقت تعروا اليومين صاير معى قلق مو طبيعى وكره لكل شى وخوف يمكن لانى خلاص قرب موعد العمليه

بنات ادعولى
يلا سلام

لولوسين
19-12-2008, 01:17 AM
السلام عليكم

مساء النور والأحساس والطيبة وينك فرح تسمعيني بغني ههههههههههه صحيح قالت لما تروح لأهلها تطل علينا بس الظاهر من لقى أحبابو نسي أصحابو

ليبيانو الله يسلمك وينجيك من كل مكروه فكرتيني بالعملية ليلتها ما نمت من كثر الخوف بس الحمد لله لما تشوفي وليدك تنسي كل الآلام والمعاناة ربنا يقومك بالسلامة وان شا ءالله عقبالنا آمين

نور المهم تطلي علينا مش زي ناس راحوا وقالو عدولي ههههههههههههههههههههه

سلام لسحر واشراقة وهبة ورنا وسنسن وأم جنان وأم هاني وبقية الشلة

بنات قربت على الألفية الأولى روحو لقسم الترحيب وشوفو ههههههههههههههههههه

هبه
19-12-2008, 04:44 AM
مساكم سكر

سامحوني لي يومين ما طليت بس كنت مشغوله كثير

و امس جاتني الدوره و حاسه نفسي بموت من وجعها مؤلمه جدا المره هذي و من امس و انا على المنوم لأن من كثر الوجع حتى النوم ما اعرف انامه

و اليوم اكيد بنام عليه بس ان شالله بكره ما احتاجه

و اليوم كانت حفلات الاولاد تبعت السكول و مدرسة نانا تبعت العام الماضي سألتني سؤال صعب شوي

قالتلي مو ناويه تحملي بعد الحمل اللي راح السنه الماضيه

صراحه ما عرفت اجاوبها بس قلتلها مو الحين و ان شالله خير

و ان شالله بكره مافي دوام بس عنا ورشه في البيت حكون مشغوله شوي

بس افضى برجع بطل على خير

هبه

نور العين
19-12-2008, 11:29 AM
سلاااااااااااااااااااااااام 00

جمعة مباركة عليناااا وعليكم حبيبااااااتي 00

ربي اغفررر لي ولوالدي ولمن حق علي 00 واغفر لي ولجميع المؤمنين والمؤمناااات والمسلمين والمسلماااات الاحياء منهم والامواااات......

وربي يحقق جميع امانيناااا ومبتغياتناااا ولا يجعل بينااااا محروماااا ابدااااااااااااا yarub

دعواتكم
نور النبوة

سحر الزمان
20-12-2008, 01:11 AM
سلام صبايا ،،

بداية ،، آآآآآآآآآىمين على دعائك يا نور :)

كيفكم ؟؟ أنا والحمدلله بخير ،، بس والله الحالة ما بتسر أبدا :(

بتذكروا لما قلتلكم أني تعبانة وعبدوخ ومعدتي ع بتلعي ....

لازالت هالأعراض معي مع اصفرار واضح فيني ،، الخلاصة رحت حللت وإذا بوظائف الكبد عندي مرتفعة :( يعني صاير عندي التهاب الكبد الوبائي :( ولهلق ماعرفت درجته رحت حللت قال مابتطلع للثلاثاء ،، مابعرف ليش :(

هي أخباري ،،

أنا حزينة كثير على حالي ،، قالولي أنو من الزعل صار معي هيك :( شو رأيكم ؟؟

ابني الحمدلله تعافى بس كمان كم يوم وبيخلص المضاد الحيوي ،، والله خايفة أعديه أو أعدي اللي حولي :( خصوصا اختي حامل وزوجها مسافر وزايرة عند اهلي هي وأولادها :(

دعواتكم :(

أم جنان معافاي والله صعب هالالتهاب ،، أجر وعافية

هبه كمان معافاي من آلام الدورة ، يلا ارجعيلنا مثل أول ،،

الذهبي حج مبرور ،،

ليبيان خخخخخخ زفة وفستان أبيض خخخخ لأ طلبت هدية ذهب ثقيلة وطلبت منه أسافر عند أختي بكندا لوحدي مع أختي الثانية ع الربيع لوحدنا بدون أزواجنا ووافق بس على حسب الفيزا يارب تطلعلي خخخخ يعني بتعرفي حلو تتركي زوجك فترة يشتاقلك فيها ،، يعني مو بس هو على طول بيسافر ،، أنا كمان بدي اتركه وسافر خخخخخخخ ،،

اشراقة ، أم ندورة ، نور ، سنوات ، لولوسين ،، لسى ما رجعت لبيتي بس عل قولته تصالحنا نظري خخخخخخ وكل يوم عبيجي لعنا ،، حابة أعرف درجة المرض لأنو لو a ما بتعدي ولكن لو b لازم زوجي ياخد لقاح مشان ما ينتقلو بالعلاقة الزوجية :( والله زعلانة على حالي كثيييييير هيك ممكن يعمل فيني الزعل ، لأنو زوجي اجى لعنا يوم عرفة ومن يوم عرفة بالليل بلش فيني وفقت يوم العيد مسهلة وبعدين بدأت اللعية والدوحة والمرضة :(

باقي الصبايا ،، وينكم ؟؟

يلا ادعولنا :(cry

لولوسين
20-12-2008, 01:27 AM

اللهم رب الناس أذهب الباس أشف أنت الشافي شفاء لا يغادر سقما اشف أختي سحر وأبعد عنها كل سوء آمين

اللهم آمين نور ويفرحك عما قريب ان شا ءالله

ليبيانو وينك اليوم عسى مو شر؟

هبو ألف سلامة لك وسؤال صعب ليه يا الله اتكلي على الله واحملي وربنا معاك

سلام لكل الحبيبات وان شا ءالله يجي الربيع وانتو منورين اليوميات

اليوم مشمس والحمد لله

حتى بالمسن غياب جماعي منقطع النظير ههههههههههههههههههههه العيد وفات والحج ومربس يمكن البرد هههههههههههههههههه ولا ايه يا وحشيني ههههههههه بس مع دلك اليوميات حتستمر بادن الله

LIBYAN
20-12-2008, 05:00 PM
اهلين

نور : مين وربنا يتقبل منك

سحورة : الف سلامه ويارب تكون a وترجعى لبيتك لهدة الدرجه بتموتى بحبيب القلب اخخخخخخخخخ

هبه : سلامتك اه من الم الدورة خدى كل شى سخن

لولوسين : ما تخافى بس النت كان منقطع على البلد كلها ولسه ما ولدت

يلا سلام

هبه
20-12-2008, 06:45 PM
سلاااااااام على الحلوين

سحووره الف سلامه عليكي يا عمري

و لا تخافي ان شالله مو بي

و مو من الزعل هذا الشي من الريجيم

و ان شالله مع العلاج بتصيري فل الفل ولا يهمك

و ربنا يسهل امرك و يتمم شفاكي على خير

هبه

هبه
20-12-2008, 06:48 PM
صباحكم سكر

الحمد لله اليوم احسن عن اليومين اللي قبل

و صاحيه من 6 و نص جهزت فطور زوجي و اكله و طلع على شغله و صحيوا نانا و هنو فطرتهم بيض مسلوق و شربوا حليب

و هلا هم عم يتفرجوا على الكرتون و انا معكم

صارلي زماااان عن المنتدى

بشتاقلكم كتير يا حلوات

هبه

حساسه
20-12-2008, 07:01 PM
سلام ياحلوين
نور النبوة الله يسمع منك ياحلوة
سحورة
مبروك رجوع الحبيب وانشاءالله يكون نسبت المرض
a والله يشافيك
لببيان
الله يقومك بسلامة وعقبالي اوصل التاسع بسلامة
هبة
الله يعطيك العافية ويخليك لزوجك وولادك

يومياتي
انا طبعا امتحاناتي لسى ماخلصت
واليوم اعود بالله ماحليت عدل
وبكرة انشاء سهل
ويبقى علي امتحان الاثنين والله يسهل على الجميع

لولوسين
20-12-2008, 11:21 PM
سلام عليكم

المهم انت بخير ليبيان والحمد لله

هبة الله يعينك وانت كمان بتوحشينا كثييييييييير

حساسة الله يعينك ويوفقك

أحلى سلام وأرق تحية لكل الغايبات

اشراقه العنود
20-12-2008, 11:25 PM
هلا بنات
سحوره ,,, أسأل الله رب العرش العظيم أن يشفيك عزيزتي ماتشوفي شر وربنا يعطيكي العافيه ومقدامك الا العافيه

سلامي للجميع

نور العين
21-12-2008, 10:31 AM
هاااااااااااااااااااااي welcome

صباااااااااااااااااح الخيرااااااااااااااااااااااااااااات ..

كيف حاااااااااااااااااااااالكم حلواااااااااااتي :)

دعواتكم
نور النبوة

هبه
21-12-2008, 05:59 PM
صباحكم يا حلوات

مرور سريع

ان شالله اجي وقت ثاني

هبه

LIBYAN
21-12-2008, 09:43 PM
اهلين

كيف الحال و الاحوال

وينكم مافى حد

يلا قلت اسلم
وبعدين شويه ماشيه لدكتور علشان يحدد العمليه
بعد ما ارجع اخبركم اى يوم
يلا سلام

فـــــــــــرح
22-12-2008, 03:37 PM
مرحبااااااااا بناااااااااات ..

وحشتوووووووووووني وكل عاااااااام وانتو بخير ...انا مرضااااااااانه شوي مع تغيير الجووو ...

وان شاااء الله اطل عليكم في وقت ثااااني ....،،،

مليزة
22-12-2008, 04:21 PM
اهلييييييييييييييييييين ستات كيفكم والله اشتقت الحديث معاكم كثيييييييييير وكل يوم بالليل اطلع اخباركم عن كثب انتو بالبال ورب ما يضيع حق احد ويرزق كل المومنين المهم ابني محمد واخد كل وقتي حتى شغلي اخدت اجازة بدون راتب على بين ما يكبر ان شاء الله يطلع صالح ويردلي هالتعب بالحسنى

قبلاااااااااااااااااااااااتي الحارة المن جميعا من غير تمييز ولا تنسوني ااه

هبه
22-12-2008, 08:15 PM
سلام عليكم

متضاااااااااااااااااااايقه

دعواتكم

هبه

مليزة
22-12-2008, 08:23 PM
اهلين ربنا يفرج همك يا هبهوب وهم كل المومنين يارب

زهرة الشام
22-12-2008, 08:28 PM
مرحبااااااااااااااااااااااااكيفكم

حساسه
23-12-2008, 04:41 PM
سلام ياحلوين
انا خلصت الامتحانات والحمدالله امس
وطلعت من الكليه ورحت عند حماتي وتغذيت معاهم انا وزوجي
وبعدها اشتريت هدية ورحت عند زوجة حمايي ولدانه وجابت ولد وباركت لها بالمولود ورجعت البيت
واليوم طلعت من الكليه وزوجي عازمني على غذى وتغذينا وتمشينا ورجعنا من شوي
والحمدالله

مليزة
23-12-2008, 05:28 PM
مساء الفل وينكم يالغوالي من انا دخلت الكل غاب عسى خير تمنيت احكي معاكم اليوم كل وحدى على حدى لكن معليش المهم تكونو انتن بالف خير
يالله باي

LIBYAN
23-12-2008, 06:59 PM
اهلين

مليزة : اهلين بيك طل القمر والله ابنك اخدك منا ربى يحفظه واشتقنالك وكم عمره

حساسه : عقبال ما تطلع النتيجه اللى تسر قلبك ومبروك لزوجه حماك وعقبالك

هبه : ربى يفرج قلبك ويعطيك من حيث لاتحتسبى

يومياتى

رحت لعند الدكتور وقال راح اعمل العمليه الاسبوع الجاى ادعولى بنات اولد بالسلامه وافرح بشوفه ابنى بين ايديه

ومريم مريضه التهاب لوز ربى يشفيها

يلا سلام

هبه
23-12-2008, 07:16 PM
سلااام يا حلوات

سامحوني امس ما كانت نفسيتي بخير

اليوم احسن الحمد لله

بكره ميلادي بصير 26 سنه و بشتغل كل البيت من اليوم عشان بكره ادلع نفسي

سلاام للكل

هبه

هبه
23-12-2008, 07:18 PM
ليبيانو سلامتها مريوومه ما عليها الا العافيه ان شالله

و الله يعينك على العمليه و يقومك بالسلامه يااااااارب

طمنينا عليكي وقت تروحي تولدي

هبه

لولوسين
24-12-2008, 12:22 AM
اهلييييييييييييييييييين ستات كيفكم والله اشتقت الحديث معاكم كثيييييييييير وكل يوم بالليل اطلع اخباركم عن كثب انتو بالبال ورب ما يضيع حق احد ويرزق كل المومنين المهم ابني محمد واخد كل وقتي حتى شغلي اخدت اجازة بدون راتب على بين ما يكبر ان شاء الله يطلع صالح ويردلي هالتعب بالحسنى

قبلاااااااااااااااااااااااتي الحارة المن جميعا من غير تمييز ولا تنسوني ااه
أهلين وسهلين ومرحبتين بنور العين كيفك ملوز والله لك وحشة والله يخليلك ابنك وتفرحي بيه ويا الله يا حلوة اغمرينا بمشاراكاتك الحلوة انت هلا عواطلية هههههههههههههههههه واليومميات يومياتك ههههههههhi:

لولوسين
24-12-2008, 12:47 AM
هلا بنوتات

هبة سلامتك من الضيق وكل سنة وبخير وصحة وسعادة وان شا ءالله ألف مبروك عيد ميلادك

ليبيانو سلامة مريم ألف سلامة عليها والله يقومك بالسلامة وتفرحي بابنك وعقبالنا يارب

مليزة شفتي برودة اليوميات من برودة الجو هههههههههههههههههه كنت بالشغل يا حبي لو فضيت كنت تونست معاك

هلا بفرح وأخير هل هلالك حمد لله على السلامة وان شا ءالله ما تشوفي شر

زهرة مراحب بيك وين ها الغيبات

نوووووووووووووووووور خلي الأبلة تعبرنا هههههههههههههههههههههه

أم محمد ياريت نطمن عليك انت وبقية الغايبات كل وحدة باسمها

حساسة مبارك ما جاكم وعقبالك وعقبالنا يارب وان شا ءالله بالتوفيق في دراستك وصحتين الخروجه

جوعانة ههههههههههههههههههه وبردانة ألغيت العشاء البارح واليوم نفسي اضعف شوي زوجي بيعايرني بوزني هههههههههههههههههههههه

rana22
24-12-2008, 06:06 AM

كيفكم يا حلويين

انا الحمد لله وصلت بيتي اليوم علي العصر و نزلنا الشنط و اتصلت علي اهلي فامي و ابوي عندهم برد و لوز فرحنا انا و زوجي و اولادي زرناهم و عدينا علي السوبر ماركت شرينا اغراض و بعده جبنا عشا و حممت الأولاد و ناموا .....و هلا ضبط زوجي بعض الاشياء للبيت....و بكره عندي موعد للكشف ان شاء الله....و هلا بلف بالمنتدي و بعده اناااااام

هلا هبوش.....كل سنة و انت بالف صحة و عافية يا رب

هلا ليبيان.....يسر الله ولادتك...و الف سلامة لمريومة

سلاااام لكل الحلويييييين

هبه
24-12-2008, 06:34 AM
تسلميلي حبيبتي رنا و الحمد لله على رجعتك لبيتك بالسلامه

هبه

هبه
24-12-2008, 06:36 AM
تسلميلي لولو يا حلوه و انت بالف خير يارب انت و ضحضووحه

الله يسعدك ان شالله

هبه

هبه
24-12-2008, 06:39 AM
نانا اليوم يا قلبي تعبانه

و نامت حبيبتي بدون ما تشرب حليب

ان شالله بكره تصحى احسن

هبه

ZegZag
24-12-2008, 10:44 AM
الله يرزقكم ويرزق كل محروم بالذرية الصالحة عاجلا ليس اجلا
لا تقنطوا من رحمة الله ان بعد العسر يسر
اسالوا مجرب

مليزة
24-12-2008, 03:48 PM
مساااااااااااااااااااااااء الفل
تسلميلي حبيبتي لولو
هبة رب يفرج همك ويجعلك كل يوم مبسوطة وعيد سعييييييييييد كل عام وانت بالف خير يارب
ليبيان الله يشفي مريومة ويعطيكي وقفة سليمة يارب اي ان شاء الله تولدي بالعافية بس لا تنسي تبشرينا وتطمنينا
يومياتي
ان شاء الله خير ابني من يومين حرارته مرتفعة 40 درجة وكمان سعال واسهال ممكن تغيير جو مع البرد ربنا يشفيه ويشفي كل قرة عين امه

هبه
24-12-2008, 03:51 PM
سلامته حبيبتي مليزه ما عليه الا العافيه يارب

ضلك اعمليله كمادات من موية الحنفيه العاديه مو بارده و حطي معها نقطة خل و ان شالله ما عليه الا العافيه

و الله الصغاريه مساكين انعفسوا من تغير الجو

الله يلطف فينا يارب

و تسلمي يا قلبي ... طولة العمر لك ان شالله

هبه

LIBYAN
24-12-2008, 05:21 PM
اهلين

هبه : العمر كله ان شاء الله وانت من مواليد 82 او 83 شفتى التقدير وسلامه نانا خانم

مليزة : سلامه ابنك وربى يسمع منك

لولوسين :هدا شتاء كولى علشان تدفى مو مهم الوزن اخخخخخخخخخ

رنا : سلامة ولديك وامتى موعد ولادتك

الغياب
راكم كثرتوا الغيبه ياسر ويلا ارجعوا هيوف وفاء وورده الورديه ونور وحمامه و سنوات وحنين وكثير بس ما اجت الاسماء على بالى هدا الوقت يلا ارجعوا

هبه
24-12-2008, 05:29 PM
ليبيانو شطوره بالحساب

مواليد 82

يعني **بت السنه الحمد لله كنت دوم اصغر وحده بالصف

هبه

مليزة
24-12-2008, 07:28 PM
سلامته حبيبتي مليزه ما عليه الا العافيه يارب

ضلك اعمليله كمادات من موية الحنفيه العاديه مو بارده و حطي معها نقطة خل و ان شالله ما عليه الا العافيه

و الله الصغاريه مساكين انعفسوا من تغير الجو

الله يلطف فينا يارب

و تسلمي يا قلبي ... طولة العمر لك ان شالله

هبه

تسلميلي حبيبتي والف شكر ليك

مليزة
24-12-2008, 07:30 PM
تسلمولي يالغاليات وشكرا على الاهتمام ان شاء الله مايكون الا الخير

نور العين
24-12-2008, 07:52 PM
مسااااااااااااااااء الفل والياسمين ......

شو اخبار الامورااااااااااااات :)

**ووووووووووولة مووووووو؟؟؟؟؟؟
معليش تحملوووووووني لما يأذن الله هههههههههههههههه

دعواتكم
نور النبوة

لولوسين
25-12-2008, 12:26 AM
الله يرزقكم ويرزق كل محروم بالذرية الصالحة عاجلا ليس اجلا
لا تقنطوا من رحمة الله ان بعد العسر يسر
اسالوا مجرب

اللهم آمين بس ياريت تحكي لنا حكايتك أختي وجزاك الله خيرا

لولوسين
25-12-2008, 12:43 AM
السلام عليكم

سلامتك من ال**ل نوووووووووووووووووووور ههههههههههههههههههه

مليزة لاباس على وليدك والله يشافيه ويعافيه

هبة سلامتها ننون ألف سلامة وما خبرتينا حكاية الدلع كيف كانت ههههههههههههههه

ليبيانو ابتديت اتعود على عدم الأكل بالليل رغم أني كنت مدمنة ههههههههههههههههههه شو أعمل فعلا وزني زاد كثيييييييييير المهم امتى عمليتك؟ ويا الله ميسرة بادن الله ولاتنسي تدعيلنا وأنت بغرفة الولادة الله يسهل لك

الأماكن كلها مشتاقة لك مشتاقة ههههههههههههههه خاصة بالغايبات الهاربات ههههههههههههههه

هبه
25-12-2008, 01:09 AM
ادخلوا على هالموضوع و شوفوا هالخبر

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1225181#post1225181

هبه

هبه
25-12-2008, 01:18 AM
سلااااااام على الحلوين

كنت طالعه اليوم و انبسطت و غيرت جو و رجت عند صاحبتي و لقيتها مسويتلي كيكه مفاجئه

http://www.tabeebe.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 640x480.http://www.tabeebe.com/vb/../up//uploads/images/tabeebe-45ebfed8d1.jpg (http://www.tabeebe.com/vb/../up//uploads/images/tabeebe-45ebfed8d1.jpg)

http://www.tabeebe.com/vb/images/statusicon/wol_error.gifهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 640x480.http://www.tabeebe.com/vb/../up//uploads/images/tabeebe-f4f351ef0c.jpg (http://www.tabeebe.com/vb/../up//uploads/images/tabeebe-f4f351ef0c.jpg)

و مريت زوجي الشركه و لقيته هو كمان جايبلي كيكه بس ما صورتها لسا

و ان شالله شوي بنطلع عشان نتعشى بره بس جيت البيت عشان اصلي المغرب

طبعا كلو من الكيكه على حسابكم

هبه

LIBYAN
25-12-2008, 03:07 AM
هبه : شكلها التورته بتجنن ومو شاطرة ولا شى بس انا مواليد 83 يعنى قراب من بعض

لولوسين : عمليتى بادن الله 2-1 يعنى الجمعه اللى جايه لا اللى بعدها وانا مخبيه الموضوع عن العيله كلها

نور : سلامتك وتسلم الطله

حساسه
25-12-2008, 09:12 AM
سلام على الحلوين
ليبيان
الله يقومك بسلامه هانت باقي عليك اسبوع وتشوفي ولدك بين احضانك عقبالي يارب وعقبال كل البنات
هبة
كل سنة وانت طيبة وحلوة المفاجات صح
لولوسين
اخبارك ياحلوة ويش هالكلمات الحلوة بعد الي مثلك
وبعدين قولي لي وزنك زاد من الحمل ولا من قبل الحمل
وانت ماترضعي طبيعي لان سمعت الي ترضع طبيعي بسرعه يرجع وزنها ولا معلومة خاطئة
فرح
الله يشافيك وتنبسطي وياالاهل

ام جنان2
25-12-2008, 12:23 PM
صباااااح الخير يا عسولاااات

هبه هابي بيرث دي عئبال ال 120 سنه يارب وسلامة نانا حبيبة ئلبي طمنينا عليها كيف صارت

مليزه سلامة ابنك بيروح الشر عنه

ام ضحى لولو كيف يا عسوله

ليبيانووو بالسلامه يا حبيبتي الولاده القيصريه في وقتنا هاد صارت شي عادي متلها متل عملية اللوز ويارب تقومي انتي والبيبي بالسلامه

نوووور متلي متلك الكـــسل ذبحني والمرض كمان هادد حيلي اللي لا يوريكي

سلامي لكل البنات الباقيات ما تزعلو مني ما رديت عليكم كل وحده بأسمها بس يارب تكونو كلكم بألف ألف خير

اخباري

الحمد لله الأنفلونزا دبحتني وفوقها كمان طلع عندي التهاب بسيط بالكلى وعيوني ماكلات هوى ملتهبين ومو عم بقدر افتحهم منيح ودايما دموع
خخخخخ هادي اغنية حماده هلال هههههههه
مرت عمي الحمد لله منيحه امس كانت عندها اول مراجعه بعد العمليه حكالها الدكتور انها رح تحتاج للأحتياط بس 6 جلسات كيماوي
اما العمليه أجمالاً فهي ممتازه الحمد لله
خال زوجي مازل موجود عنا وسفريتي للأردن كل مره عمالها بتتأجل كانت من المفروض ع العيد وصارت ظروف حماتي وأجلتها لراس السنه ولما سألت جنان عن امتحاناتها قالت لي ان امتحاناتها بتبلش ب 29\12 ياربي مو مشكله الحمد لله الخيره فيما أختاره الله هلأ ان الله أحيانا أجلت زيارتي لعند أهلي لغاية ما تخلص ست جنان امتحاناتها يعني لنص شهر 1 ع خير ويارب ما يجي شي ويأجل هالزياره يااااااااااااااااااارب
دورة الكوافيره ماشيه تمام الحمد لله وهالأيام عم ناخد عن المكياج الخليجي وتعلمت أكم من قصه اليوم عندي حصه بدي اقوم هلأ البس واروح عليها

ازا ربنا يسر وكنت قادره برجع بطل عليكم خلال اليوم

سلاااااااااااامي الكم وحده وحده امووووووووووووه

اختكم بالله

ام جنان

LIBYAN
25-12-2008, 02:02 PM
حساسه : ربىيسمع منك وعقبالك وصحيح الكلام عن الرضاعه الطبيعيه بضعف بس تبى صبر يعنى على6 شهور يبان الفرق

ام جنان: خيرها فى غيرها المهم الصحه حبيبتى واحسن شى الدورة راح تستفيدى منها هلبه

يلا سلام

هبه
25-12-2008, 07:53 PM
ليبيانو الله يقومك بالسلامه يااااااااارب و مواليد اي شهر انت؟؟

حساسه اي والله حلوه المفاجئات و انبسطت كثير الحمد لله

ام جنان موفقه يا بطه و سلامتك ما عليكي الا العافيه
و ان شالله بتتيسر امور السفره بعد اختبارات جنان

يومياتي اليوم

عطلللللللللله و هنو طلع عيوني من الصبح لهلا الله يسامحه

عم بحضر بالاكل صاحب زوجي جاي يتغدى عنا عشنه عزابي

زوجته و ابنه في الاردن و مو قادر يعمللهم اوراق و يجيبهم مسكين

بدي اعمل مسخن

اللي على بالها تتفضل

هبه

LIBYAN
25-12-2008, 11:52 PM
هبه :مع انى ما اعرف المسخن بس افتحى الباب جايه
وياستى انا فى فبراير

ام جنان2
26-12-2008, 01:08 AM
يممممي يممممممي على المسخن ما أزكاااااه

شامه ريحته من عندي هههههههههههه

صحه والف عافيه هبووووش

مسا الخير حبيباتي

طبعاً مافي جديد اليوم خبرتكم أخباري كلها في بداية اليوم

وهلأ جنونه نايمه وابوها كمان بكره عنده شغل نص دوام

وبكره خال زوجي طلب مني اعمله كبه واليوم نقعت البرغل

و ان شاء الله رح اصورلكم خطوات العمل ورح انزله بموضوع منفصل

في قسم المطبخ وهالشي لعيون ليبيانووو حبيبة ئلبي

صحيح انه رح يكون في خطوات كتيره و رح يكون الشغل متعب شوي في الكبه

بس النتيجه يمممممممممممي رح تاكلو اصابعكم وراها خخخخخخخخخ

وهلا زهئاااانه ومفرفطه روحي هيني بلف وبدووور بالنت بلكن حدن منكم يبئى يطل ع اليوميات

لان هاليومين شايفه اليوميات ناااااايمه الصراحه وان شاء الله يكون مانع البنات الغايبات خير

يلااااا هيني موجوده وببئى اطلطل كل شو ع اليوميات

سي يووووو

لولوسين
26-12-2008, 01:11 AM
ليبيانو ربنا يتمم لك بخير وتقومي بالسلامة ان شا ءالله

حساسة اي وزني كان زايد قبل وزاد مع الحمل بس للأسف بنتي بترضع صناعي بس كمان الطبيعي ما بلاحظ تغيير أخت زوجي ووحدة صحبتي بيرضعو طبيعي بس وزنهم لسه زايد بردو من كثر الأكل الأرضاع بيجوع ههههههههههههههه المهم الصحة وربنا يتمم لك بخير وعقبالنا يارب

هبو امممممممممممممممممم كيكة هبال هههههههههههههه ألف هنا افترض المسخن أكلة بالأعشاب لزوم البرد صح هههههههههههه

أم جنوسلامتك ألف سلامة وشاطرة يا ست علمينا الماكياج الخليجي الكثيييييييييييييير قوي وان شا ءالله تخلص امتحانات بنتك على خير وتروحي لأهلك بالسلامة

فروحة وينك وسنسن وووووووووووووووووووووووووووووووو مش حمل من السؤال عنكم ههههههههههههههههه

لولوسين
26-12-2008, 02:01 AM
تعرفو من كثر شوقي للبنات بقرا يومياتهم القديمة هههههههههههههههه

لولوسين
26-12-2008, 02:04 AM
خادني الوقت يا الله تصبحو على خير

LIBYAN
26-12-2008, 08:25 AM
صباح الخير

وجمعه مباركه على الكل

ام جنان : تسلمى يا حلوة والله بكلمك الحلو كانى اكلت الكبه ويلا شدى الهمه ونزلى الطريقه

لولوسين : ههههههههههه والله ضحتينى خلاص معاد لقيتى غير اليوميات القديمه تقريها
مع انه معاك حق البنات كثروا الغياب
حتى اللى بيطلوا بدو معروفين
هبه ولولوسين وام جنان وحساسه ونور من وقت لثانى

يومياتى

اليوم عندى اسبوع زوجه خال زوجى عقبال عندكم
وراح اروح للكوافير اعمل شعرى بس كيف ما اعرف
وخلاص

نور العين
26-12-2008, 10:56 AM
صبااااااااااااااح الخيرررررر .....

وجمعة مباركة على حميع امة محمد......

ههههههههههه ضحكتيني لولو 00 ان شاء الله البنات بيرجعوا وحالهم
افضل من الحاااال السابق وبتتونسي معاهم ...

اليوم في تقدم اشوي رديت رد واحد وعقبااال باقي الردود ..

تحياتي وقبلاتي لكل وحدة باسمهااااااااااا

دعواتكم
نور النبوة

ام جنان2
26-12-2008, 11:00 AM
صباااااحوووو

وجمعه مباركه يارب بحق هاليوم اللللللللللله يرزقنا بالذريه الصالحه واللي عندهم يرزقهم كمان وكمان يارب

لولو يا عسوووله الله يسعدك يارب وضحكتيني ع قراءة اليوميات القديمه ههههههههههههه الغايب عذره معه ويارب غيابهم خير ويرجعو ويخبرونا انهم حوامل ياااااارب متل ما عملتي انتي خخخخخخخخ كيفها ضحضوحه بوسيلي اياها حبيبة ئلبي

ليبيانووو يا بطه ربنا يقومك بالسلامه وان شاء الله اليوم بدي اعمل الكبه وخلا اليومين الجايين بنزل الطريقه بأذن الله كيف صارت مريومه ان شاء الله خف المرض عليها ربنا يخليلك اياها يارب ويقومك بالسلامه انتي والبيبي ع فكره حبيبتي انا وقت خلفت جنووونه خلفتها بعمليه سيزيريا والحمد لله ما تغلبت فيها وان شاء الله انتي كمان ما بتتغلبي

سلامي لباقي البنات بدي اقوووم ابلش بترتيب البيت وبعدين ابلش بالكبه وبدي اعمل جنبها كمان تبوله و انا جاي ببالي ملوخيه بدي اعمل طنجره زغيره ما بدي اكتر و خال زوجي جاي ع العشا مو الغدى بس الكبه بتاخد وقت كتير يلا حبيباتي ببقى اطلطل عليكم بخلال اليوم ازا قدرت

سلاااااااااااام حبيباتي

اختكم بالله
ام جنان

سحر الزمان
26-12-2008, 02:00 PM
صباحو بنات :)

ع السريع ،،،،،

جمعة سعيدة علينا وعليكم انشالله :)

حبيت خبركم أخباري ،،

البارحة المسا رجعت عبيتي :)

أما أخباري الصحية ،، فالحمدلله صرت أحسن بس لسى عندي تحليل بعد اسبوعين مشان اطمن أن وظائف الكبد رجعت طبيعية ،، دعواتكم :)
كمان ابني الحمدلله تحسن ،،

يلا سلام صبايا ،،

ربي يسعدنا ويسعدكم جميعا آمين

هــيــوف
26-12-2008, 02:09 PM
السلام عليكم جميعا ..

اولا جمعه مباااااركه ياااارب على الجميع والله يحقق امنيات الجميع ويرزقهم من حيث لايحتسبووون ..

اعذرووووني على الانقطاع بس والله حياتي ملخبطه وريم قالبتني قلب عندي ارهاق وقلة نوم مابين سهر ريم والدوام وماني عارفه انظم حالي :(

بس ابشررررررررررررررررررركم امس جتني الشغاله بعد معاناه وانتظار التقديم خمسه شهووووور والله يسخرها لي يارب ويعطينا من خيرها ..

والله اني اكبر همي ريم ابيها تكون حليوه معها وبعدها ابشروا باللي يحضر عندكم يوميا ..

طبعا انا قريت اليوميات من يوم 15 /12 وفيه ناس متواجده الله يوفقهم ويرزقهم ويقوم الحوامل بالسلامه وفيه ناس غايبه الله يرجعها بالسلامه ..

لولو اخبارك والله اشتقت لكم وحده وحده ويارب نكون على طول مع بعض واخبار ضحضح ؟

نووووووووووور ليييه ال**ل ياعيوني انا على العموم ماسنجري مو راضي يفتح وفتحت ماسنجر جديد بأسم ريم بس مافيه اضافات برسلكم اياه على الرسائل الخاااصه مدري وش مشكلة ماسنجري والله اني احبه :(
واخبار وفوئه وينها عسى المانع خييير يارب ..

هبوووش اشتقت لك يافراشة طبيبي الله يحفظك واولادك من كل مكروووه ..

فروووحه ماتشوفين شر ياقلبي وتقومين بالسلامه اجر وعافيه ..

ليبيان مبروووك الزواج وعقبال ماتفرحي بأولادك واخبار الحمل كم باقي وتولدي ؟

ام جنان الله يعطيك العافيه ويعينك يااارب على الشغل ماشاء الله عليك ..

ام ندووره تقومين بالسلامه
ام هاني بعد الله يسهل عليكم ياااارب ..

اشراقه كيفك ياعسل ؟

ام محمد وسنوات الضياع ووفوئه وحمامة الوفاء وزهرة الشام وكل كل بنات طبيبي اللي ذكرتهم واللي ماذكرتهم اشتقت لكم والله يردكم ويجمع شملنا من جديد ..

LIBYAN
26-12-2008, 02:38 PM
اهلين
اولا هيوف روروروروروروروى واخيرا طليتى

وكيف حال ريمو ومبروك الشغاله

ام جنان : والله مريم لسه تعبانه فمها كله بلاقيش او حبوب ما اعرف شو تقولولهم وربى يسمع منك يارب وعقبالك

سحورة : كيف حالك و حال ابنك وعودا مبارك يا قمر ربى يهنيك

نور : المهم طليتى
فرح لسه ما رجعتى

هــيــوف
26-12-2008, 02:58 PM
ماعليها ريووومه كبرت وصارت عروسه بنزل صورتها هاليومين مع اني كنت اتمنى اوديها استديو بس الجو بارد واخاف تطلع هههههه

وتسلمييين على الترحيييب

الذهبي
26-12-2008, 06:02 PM

كيفكم بنات

سحر الزمان الحمد لله على سلامتك وسلامة ولدك وان شاء الله التحاليل سليمه ومبروك رجعتك للبيت

هيوف مبروك الشغاله والله يعطيك خيرها وان شاء الله تتعود عليها ريم

ســـــــــلامي لباقي البنات

هبه ــ اشراقة العنود ـــ لولوسين ـــ ام ندوره ــ ام هاني ـــ ام جنان ــ وفاء ــ ليبيان

نور النبوه ــ فـــــــرح ــ وام محمد ــ سنوات الضياع

اخباري

الحمد لله

زهرة الشام
26-12-2008, 06:41 PM
كيفكم بنات شواخباركم
جمعة مباركة للجميع
هلا هيوف نورتي والله
لولو عجبتني بتقراي اليوميات القديمة كيفها بنوتك ................
يا بنات ماحدا بيفتح الايميل عنده ولا بس عنا بسورية
يلي ما عم يفتح معه يعمل ايميل جديد وسيجل اقامته بالولايات المتحدة
بشي ولاية من هل الولايات بيمشي الحال انا هيك عملت
لاني كل ما افتح ما بكون حدا فاتح مليت والكل يسجلي ايميله هههععععععععععع
تحياتي الكم

حساسه
26-12-2008, 07:45 PM
سلام ياحلوين
اخبار كل الصبايا
هبة
هيوف
ام جنان
ليبيان
لولوسين
سحر الزمان
الذهبي
زهرة الشام
ونور النبوة
يومياتي
امس رحنا عالشاليه مع اهل زوجي وما رجعنا الا اليوم وانبسطتنا كثير
ورجعت وسبحت واستشورت الشعر استعدادا للكليه بكرة
وبس

نور العين
26-12-2008, 10:49 PM
هااااااااااااااااي welcome

يا هلااااااااااااا وسهلاااااااااااااااا فيكي هيوفة من طول الغيباااااااات ياب الغنايم
كيفك وكيف ريوم 00 اهااا انا قلت بتحطي لوم غيابك على ريوم يا عيني عليهااااا 00
وانتي عديتيني من **لك هههههههههههه وما عدت اكتب

ياعيني على سعة صدرك ليبيانو هههههههههه متقبلتني حتى لو بس طلة

ويا هلا فيكم حبيباتي ذهوبتي وحساسة وسحورة وزهورة و ام جنون

bye

دعواتكم
نور النبوة

لولوسين
27-12-2008, 12:52 AM
أها قراية اليوميات القديمة جابت نتيجة هههههههههههههههههههه بس صدقا انا بعتبر اليوميات بيتي وبحب كل أسرتي الي هم انتم طبعا يكونو موجودين والله يجزيها كل خير صاحبة الفكرة أم الدان ويعطيها كل ما تتمناه على ها الصفحة الحلوة

هيوف وأخييييييييييييييييييييرا هل القمر اشتقنالك كثييييييييير وعرفت انك غبتي لأنو ريم اسم الله عليها وخداكي مننا المهم الحمد لله أننا اطمنا عليك وان شا ءالله ربي يسخر لك الخدامة وتكون منيحة بالنسبة الي ما بدور على أي وحدة مليت منهم ههههههههههههههههه وضحى بخليها مع حماتي والحمد لله وفيه ست بتجي من يوم ليوم بتساعدني بشغل البيت وماشي الحال الحمد لله

نور المهم انت هنا وان شا ءالله عقبال ما يرجعو البقية هههههههههه

حساسة صحتين يا ستي والله يوفقك بدراستك وأخبار الكرشة ايه ؟ ما بتلاقي حرج وانت بالكلية مع كرشتك اسم الله هههههههههههههه ربنا يتمم لك بخير ونلحقك احنا كمان يارب

أم جنان الشطورة ما شا ءالله مستنيين الصور وان شا ءالله خيتو يرجعو البنات بأخبار سعيدة ونفرح بيهم يارب وبخصوصي ما طولت كثيييييييييييير ههههههههههههههههه المهم هلا انا كل يوم هنا معاكم وان شا ءالله المرة الجاية تكونو أول من يعلم بس انتو ادعولي يارب

سحورة مبروك رجعتك لبيتك والله يتمم شفاك على خير ويسعدك يارب

زهرة ادا غيرتي ايميلك ابعثيلي على الخاص حتى أضيفك ويارب تكوني بصحة وسعادة

اشراقة كيفك يا حلوة؟

ليبيانو مبروك وعقبالك ان شا ءالله والله ييسر لك وكمان مرة دعواتك

ان شا ءالله يوم الأتنين ببتدي أول حصة للرياضة بالصالة اتفقت انا وووحدة صديقتي لحسن زوجي وحماتي شبعو علي ضحك قال ايه لازم أنحف بقيت ثخينة كثيييييييييييييييير كنت بضحك ولكن داخليا كنت حزينة على نفسي وكرهتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت حالي بس قررت أبتدي وأتبت لهم أني حبقى عود خيزران على قولة أغنية الرابح الأكبر ههههههههههههههههههه شفتو مهند وعداري ومحمد هم الي فضلو للنهائيات وأحسن الي مشيت رشيدة ما كنت بطيقها ههههههههههههههههه عليها شوية تقل دم ههههههههههههههههههه وكمان حاسة بروحها هههههههههههههه المهم ان شا ءالله يفوزالي بيستحق ولو أني كنت أتمنى بثينة بنت بلادي تفضل للنهائيات بس الحظ ما حالفها بتشوفو الرابح الأكبر على المبيسي ولا بحكي لحالي؟ ههههههههههههههه

هبه
27-12-2008, 04:11 AM
مسااااااااااااكم سكر

ساااامحوني ما دخلت هاليومين بس كنت مشغوله كثييييير و تعرفوا الزوج و هو في البيت ما تقدري تعملي شي

جبتلكم الكيكه اللي جابهالي زوجي حلوه و طعمه و ماشالله اليوم كلههههها خلصت مع انها كبيره بس طلعنا مفاجيع

على رأي زوجي ضيعت ريجيم العشر ايام بهاليومين خخخخخخخخ

http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-8a1d31f96f.jpg (http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-8a1d31f96f.jpg)

ها شو رأيكم

لولو كلي بس شوي عشان الريجيم خخخخخخخخخخ

سلاااااااااااام

هبه

سحر الزمان
27-12-2008, 02:07 PM
ليبيان ،، نور ،،حساسة ،، هيوف ،، زهرة ،، الذهبي ،، هبة ،، لولوسين ،، كيفكم :)

أنا الحمدلله طلع معي A والدكتور طمني بس عندي مشكلة الأكل ،، كلما بآكل شي بدوخ وبشتهي نام ،، إلا إذا أكلت شي خفيف وخالي من الدسم مع ان الدكتور قالي كلي عادي :(

لولوسين ،، قديش صار عمر ضحى ؟؟ يلا بلشي الريجيم ،، وشوفي كيف نفسيتك راح تتغير بعد ما بتنحفي وكمان زوجك راح يطير عقله ،،

هبه ،، بالهنا التورتايات ،، بتصدقي نفسي آكل منهم ،، كثير شكلهم شهي :)

ليبيان ،، شو امتى ولادتك ؟؟

نور ،، أهلييين

هيوف قديش عمر ريم الفلا :)

حساسة ،، شو لهلأ ماخلصتي من الجامعة ؟؟

سلام

LIBYAN
27-12-2008, 06:38 PM
اهلين

نور : شفتى انا قداش قنوعه بس والله طلتك ما ينشبع منها

لولوسين : ربى يسمع منك وان شا الله ادعلى للكل

سحورة : خلاص ان شاء الله الاسبوع هدا والحمد لله اجت بسيطه وربى يشفيك

هبه : الله كل وحدة احلى من الثانيه صحتين

ام جنان : شو اللى صاير عندكم طمنينا عنك

هبه
27-12-2008, 06:45 PM
صباحكم عسل يا حلوين

ليبيانو بالسلامه حبيبتي انا خايفه عنك خخخخخخخ
كل ما تجي سيرة القيصريه احس جسمي كله يقشعر و احس بألم مكان عمليتي اهيء اهيء اهيء

سحووره انا كنت عارفه انو مو سي
و الاكل هو السبب عشان هيك مو قادره تاكلي
كتر الريجيم هو اللي بيعمل هيك حاله في الجسم و هو اللي بيغير وظائف الكبد
و ان شالله بترجعي تاكلي طبيعي و كل امورك بتكون تمام التمام
و مبارك رجعتك لبيتك ما باركتلك مبارح

البقيه وينكم عسى ماشر ليش من الصبح مافي غير سحووره و ليبيانو

هبه

هبه
27-12-2008, 06:46 PM
اليوم راااااااااااايقه

زوجي راح الشغل و الاولاد جوا بيلعبوا و يتفرجوا على الكرتون

شوي بقوم اعمل مكرونه و اوديها لزوجي الشركه و ارجع احضر الرابح الاكبر وبس

المسا طالعين عند صحابنا و هذا كلل يومي اليوم

سلااام للكل حاضرين و غايبين

هبه

ام جنان2
27-12-2008, 07:00 PM
ما تنسوووو أخوانكم في فلسطين وفي غزه بالتحديد من دعائكم فهم بأمس الحاجه للدعاء في هذه الأوقات الصعبه التي تمر علينا

الأوضاع عنا ما بتطمن يا بنات ارجوووووووووكم أدعوووووووووووووووو علّ الله يستجيب دعاكم

هبه
27-12-2008, 07:12 PM
الله يفرجها عليهم ياااااااااااارب

صراحه اخبار بتسم البدن من على هالصبح

الله يكون بعونهم و يصبرهم ياااااااااااارب

هبه

هبه
27-12-2008, 07:14 PM
انا بروح هلا اشوف المسلسل

سلااام للكل

هبه

سحر الزمان
27-12-2008, 08:40 PM
ربي تفرجها على عبادك في فلسطين ،، ربي ترد كيد الصهاينة بنحرهم ،، ربي تزلزلهم وتنصر المسلمين وتثبتهم وتخزي الصهاينة ،، آمين

ليبيان ،، بالسلامة انشالله :)

هبه ،، بس يا هبة أنا طول عمري بعمل ريجيمات ،، وعلى فكرة أنا كنت ع بآخد فيتمينات ،، ان جيتي للحق مالي مقتنعة أنو من الريجيم ،، يمكن على قولة الدكتور عدوى ،، بس كمان مالي مقتنعة خخخ ،، على كل حال الله لا يحرمنا الثواب ،، والله يتمم شفائي على خير ،، لأني كلما بآكل بتعب :( قالولي لازم تحتمي عن الدسم بكل اشكاله بس آكل سكريات وخضار وفواكه خخخخخ ريجيم مرة ثانية :( مع ان الدكتور قالي كلي عادي :(

وين الباقي ،،

يلا سلام

LIBYAN
27-12-2008, 09:02 PM
ام جنان : والله قلبنا معاكم وربى يفرج همك وينصركم

حساسه
27-12-2008, 10:01 PM
سلام ياحلوين
لولوسين
لا مابحس بحرج لان احسها تناسبني على قولت بنات الكليه ماشاءالله تبارك الله
وغير كذا انا طويلة وجسمي زين فصيرة الذبة اوالكرشة حلوة عقبالك وعقبال ام جنان وسحورة وهبةوكل الي يتمنى الحمل
يمكن في الثامن والتاسع تصير تحرجني اذا صارت كبيرة واجد
سحورة
لا ياعمري ماخلصت الكلية باقي لي هذي السنة وانشاءالله اخر سنة

رتاج تاج
28-12-2008, 03:53 AM
يارب ينصر اخوانا بفلسطين ويزلزل اليهود والصهاينه
كيفكم بنات
انا للان مشغوله ببنتي وعيالي ماعندي وقت
كل عام وانتم بخير

هبه
28-12-2008, 07:06 AM
سحووره حتى لو طول عمرك بتعملي ريجيمات ممكن الريجيم اللي عملتيه بالاخير ما ناسب جسمك

انا بحكيلك هيك لأن صارت معي مره و الريجيم كان السبب في خربطة جسمي و ان شالله ربنا يتمم شفاكي على خير يااااااارب

و انت كلي حاليا خفيف و شوي شوي بلشي زودي من نسبة الجسم في الاكل

لأنك امتنعتي عن الدهون و الاكل التقيل فتره فمعدتك ما عادت تستحمله

و ان شالله فتره و بتعدي و بتصيري زي الفل

هبه

هبه
28-12-2008, 07:06 AM
سحووره حتى لو طول عمرك بتعملي ريجيمات ممكن الريجيم اللي عملتيه بالاخير ما ناسب جسمك

انا بحكيلك هيك لأن صارت معي مره و الريجيم كان السبب في خربطة جسمي و ان شالله ربنا يتمم شفاكي على خير يااااااارب

و انت كلي حاليا خفيف و شوي شوي بلشي زودي من نسبة الجسم في الاكل

لأنك امتنعتي عن الدهون و الاكل التقيل فتره فمعدتك ما عادت تستحمله

و ان شالله فتره و بتعدي و بتصيري زي الفل

هبه

هبه
28-12-2008, 07:08 AM
رتووجه و حساسه و ليبيانو سلاام كبير جدا

احنا كنا طالعين و رجعنا من شوي

و عم ندعي لأهلنا في غزه الله يقويهم و يثبتهم ياااااااارب

هبه

هبه
28-12-2008, 07:08 AM
رتووجه و حساسه و ليبيانو سلاام كبير جدا

احنا كنا طالعين و رجعنا من شوي

و عم ندعي لأهلنا في غزه الله يقويهم و يثبتهم ياااااااارب

هبه

هــيــوف
28-12-2008, 11:44 AM
قبل ما ابدأ الرد بدعي لاخواننا في غزه

حسبنا الله و نعم الوكيل يا ذا الجلال و العزة
اللهم انقذ المسلمين فى غزة
اللهم كن لهم عونا و نصيرا
اللهم ربنا جل ثناؤك و تقدست اسماؤك
اللهم لا يرد امرك و لا يهزم جندك
سبحانك و بحمدك
اللهم عليك باليهود الظالمين
اللهم منزل الكتاب,هازم الاحزاب,مجرى السحاب
اهزمهم و زلزلهم
اللهم ارينا فيهم عجائب قدرتك .. قتلة الرسل و الانبياء
اللهم حرر المسلمين فى غزة يا ذا الجلال و العزة
اللهم فك اسرهم و اشفى مريضهم و اكشف كربتهم
اللهم بدل خوفهم امنا يا ذا الجلال و العزة
اللهم اعز الاسلام و المسلمين و اذل الشرك و المشركين و دمر اعداء الدين و احمى حوزة الاسلام
و اجمع كلمة المسلمين على الحق يا رب العالمين
اللهم انج المستضعفين المسلمين فى كل مكان
اللهم اصلح احوال المسلمين فى فلسطين و العراق و فى كل مكان
اللهم الف بين قلوبهم و اهديهم سبل السلام و اخرجهم من الظلمات الى النور
يا ذا الجلال و الاكرام و العزة
وصل اللهم على أفضل المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

الذهبي هلا يالغاليه وكيفك ووش آخر اخبارك ..

حساسه صحت الطلعه والله يتمم لك على خير ترا هذي الشهور اشهر الدلع والله يعينك على الثامن والتاسع وتقومين بالسلامه ..

زهرة الشام منوووره وكيفك ؟

نور ههههههههههه طيب هي السبب مو اول انا كنت منتظمه ونشيطه وزي الفل خخخخخ بس والله اني اشتقت لكم وحنييييييييييييييييييت موت

لولو الحمدلله ان ضحضوحه بخير وزين انك بتخليها عند حماتك بس لازم تشوفي لك شغاله هههه
والله يوفقك باللي ترتاحين لها وبالنسبه للرجيم الله يوفقك والله انا ودي ابدأ بس مدري متى
من بعد الولاده احس ركبي وزهري وجسمي كله مت**ر ومن تجي الدوره يوووه كأنه طلق والام
مدري ليه يمكن عجزت خلاص والا الولاده بتهري الوحده خخخخ

هبووووش بالهنا والعافيه عليكم وبصراحه شكلها شهي ماشاء الله ..

رتاج الله يردك بالسلامه وكيفها بنتك الصغيره ؟

سحر سلامتك الف سلامه وانتبهي عل ىحالك واتوقعي كل شي بسبب الرجيم وماتشوفين شر ريم امس كملت 6 شهور ودخلت اليوم بالسابع الحمدلله

ام جنان نحن معكم قلبا وقالبا الله يفرجها يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

ليبيان كيفك ان شء الله تمام

انا لا جديد الحمدلله الشغاله شكلها طيبه بس ريم الى الان ماتعودت عليها من تشوفها تبكي خخخ
مو مشكله مصيرها تتعود عليها وتصير مؤدبه

نور العين
28-12-2008, 04:18 PM
سبحانك و بحمدك
اهزمهم و زلزلهم
اللهم اعز الاسلام و المسلمين و اذل الشرك و المشركين و دمر اعداء الدين و احمى حوزة الاسلام

اللهم آآآآآمين آآآآآمين آآآآآمين .....

والله حالهم يدمي القلب قبل العين00 الشكوى لغير الله مذلة 00
اللهم أذل كل من ناصر اليهود على المسلمين يارب العالمين .....

قلوبناااا معهم وما نملك الا الدعاء لهم ..

نور العين
سبحانك و بحمدك
اهزمهم و زلزلهم

نور العين
سبحانك و بحمدك
اهزمهم و زلزلهم

نور العين
28-12-2008, 04:32 PM
هيوف 00
اشتاقت لك العافية ونحنا اشتقنااا لك ولسواليفك والصراحة والشهادة لله كنت منتظمة بس
يا بنت اشتقنااااا للحلو ومن شوقنا قسيناااا عليك شوي ههههههههه

LIBYAN
28-12-2008, 04:36 PM
سبحانك و بحمدك
اهزمهم و زلزلهم

اللهم امين

LIBYAN
28-12-2008, 04:41 PM
اهلين

كيف الحال

سلامى للكل

بنات اليوم شرينا حوض سمك وراح نشترى السمك اليومين الجايين
وبديت اجهز البيت
والشغاله ربى يهديها ماراح تجى الا يوم الخميس
والله خايفه اولاد قبل ما تجى الشغاله

لانى بحس بالطلق اليومين قوى شوى شكلى راح اولاد طبيعى

يلا بنات همتكم معى ادعولى

نور العين
28-12-2008, 04:41 PM
اهلين

نور : شفتى انا قداش قنوعه بس والله طلتك ما ينشبع منها

لولوسين : ربى يسمع منك وان شا الله ادعلى للكل

سحورة : خلاص ان شاء الله الاسبوع هدا والحمد لله اجت بسيطه وربى يشفيك

هبه : الله كل وحدة احلى من الثانيه صحتين

ام جنان : شو اللى صاير عندكم طمنينا عنك

ههههههههههه تسلمي يا عسسسسسل والله يجمعناااا على الخيرررر ولا يفرق بيناااا...

نداء محمد
28-12-2008, 05:39 PM
اللهم انصر اخواننا في غزه وثبتهم وصبر قلوبهم امين يا رب وافرجها عليهم برحمتك يا ارحم الراحمين

حساسه
28-12-2008, 07:19 PM
سلام
يارب فرج عن اخواننا في فلسطين ونصرهم يارب

حساسه
28-12-2008, 07:22 PM
ليبيان
انشاءالله تولدي طبيعي يارب
هيوف
وانا بعد اقول كذا خلينا ندلع شوي في الشهرين ولاحقين على التعب
الله يسهل علينا جميعا
والله يجزاك خير على الدعاء لاخواننا في فلسطين
هبة
ها اخبار المعكرونة الي سويتيها لزوجك
ام جنان
قلوبنا معكم وماراح ننساكم من الدعاء

هبه
29-12-2008, 05:48 AM
ليبيانو يااااااااااااااارب تولدي طبيعي ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب قلبي معك و ادعيلي و انت بتطلقي اني احمل و اوصل التاسع و اولد طبيعي ياااااااااااااااااارب

البقيه كلكم سلام كبير جدا بس والله اخبار غزه شي بيقطع القلب و طول اليوم ما قعدت على النت و بس نسمع اخبار بس الحين قلت كفايه سمة بدن خليني اغير عن الاخبار و اجي اشوف اخباركم

و عندي التهابات ذاااااااابحتني

كنت اعالج نفسي من نفسي بالمويه قلت يمكن تخف بس للأسف مافي فايده

اضطريت اليوم اخذ مضاد حيوي و ان شالله بعد كم يوم ابدا اتحسن لأني صرت ابكي بكى من قوة الالتهاب

و ان شالله خير

سلاااااااااااااام للكل

هبه

فـــــــــــرح
29-12-2008, 05:04 PM
مرحباااااابنااااااااااات ...

اللهم انصر اخواننا في غزه ..الله يصبرهم على مابلاهم ..اللهم عليك بالصهاينه فانهم لايعجزونك ..

قلوبنااااااااا معكـــــــــم يااهل غــــــــــــزه ...

فـــــــــــرح
29-12-2008, 05:04 PM

اللهم انصر اخواننا في غزه ..الله يصبرهم على مابلاهم ..اللهم عليك بالصهاينه فانهم لايعجزونك ..

LIBYAN
29-12-2008, 05:08 PM
هبه : الف سلامه عليك طيب روحى للدكتور و اتعالجى منها وان شاء الله ادعيلك

حساسه : شكرا حبيبتى وعفبال ما توصلى لتاسع

والله اخبار فلسطين بتبكى الحجر ربى يكون فى عونهم وينصرهم

LIBYAN
29-12-2008, 05:08 PM
هبه : الف سلامه عليك طيب روحى للدكتور و اتعالجى منها وان شاء الله ادعيلك

حساسه : شكرا حبيبتى وعفبال ما توصلى لتاسع

والله اخبار فلسطين بتبكى الحجر ربى يكون فى عونهم وينصرهم

هبه
29-12-2008, 06:17 PM
ليبيانو ما انا عم آخد مضد حيوي الحين و اذا ما نفع ساعتها بروح للدكتور
ولا اسمي صيدلانيه على الفاضي و ما اقدر اصرف لنفسي دوا
يلا خليني اجرب بنفسي خخخخخخخخخ

فرووحه اي والله حالهم صعب
ربي يكون معهم و يلطف فيهم يااااااااارب

هبه

هبه
29-12-2008, 06:17 PM
ليبيانو ما انا عم آخد مضد حيوي الحين و اذا ما نفع ساعتها بروح للدكتور
ولا اسمي صيدلانيه على الفاضي و ما اقدر اصرف لنفسي دوا
يلا خليني اجرب بنفسي خخخخخخخخخ

فرووحه اي والله حالهم صعب
ربي يكون معهم و يلطف فيهم يااااااااارب

هبه

نور العين
29-12-2008, 06:33 PM
ليبيانو يااااااااااااااارب تولدي طبيعي ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب قلبي معك و ادعيلي و انت بتطلقي اني احمل و اوصل التاسع و اولد طبيعي ياااااااااااااااااارب

البقيه كلكم سلام كبير جدا بس والله اخبار غزه شي بيقطع القلب و طول اليوم ما قعدت على النت و بس نسمع اخبار بس الحين قلت كفايه سمة بدن خليني اغير عن الاخبار و اجي اشوف اخباركم

اضطريت اليوم اخذ مضاد حيوي و ان شالله بعد كم يوم ابدا اتحسن لأني صرت ابكي بكى من قوة الالتهاب

و ان شالله خير

سلاااااااااااااام للكل

هبه

سلامتك من الالتهاباااات 00 طيب روحي للدكتور وما تهملي حالك 00 وان شاء الله ما تشوفي شرررررر....

نور العين
29-12-2008, 06:33 PM

و ان شالله خير

سلاااااااااااااام للكل

هبه

سلامتك من الالتهاباااات 00 طيب روحي للدكتور وما تهملي حالك 00 وان شاء الله ما تشوفي شرررررر....

نور العين
29-12-2008, 06:36 PM

يا هلا بفروحتنااااا الحلوة كيفك وكيف بكوري 00 واللهم آآآآآآآمين ربي ينصرهم ويفرج كربتهم ....

نور العين
29-12-2008, 06:36 PM

يا هلا بفروحتنااااا الحلوة كيفك وكيف بكوري 00 واللهم آآآآآآآمين ربي ينصرهم ويفرج كربتهم ....

نور العين
29-12-2008, 06:40 PM
اهلين

كيف الحال

سلامى للكل

وبديت اجهز البيت

انااااا قاعدة انتظرررررر خبر ولادتك ههههههههههههههه 00 عموما ربي يقومك بالسلامة انتي والبيبي :)

نور العين
29-12-2008, 06:40 PM
اهلين

كيف الحال

سلامى للكل

وبديت اجهز البيت

انااااا قاعدة انتظرررررر خبر ولادتك ههههههههههههههه 00 عموما ربي يقومك بالسلامة انتي والبيبي :)

LIBYAN
29-12-2008, 07:20 PM
نور : ربنا يسمع منك وعقبالك

هبه : بس اا خايفه تكحليها تعميها فقول خليك بالسليم

LIBYAN
29-12-2008, 07:22 PM
بنتى عملت عمله كبير

كنت اغير لها حفاضها وبعدين راحت تجرى وما اشوف الا انها عملت ببيى على السرير والفراش

شفتوا معاونه اكثر من هيك

هبه
30-12-2008, 04:02 AM
انا الحمد لله اليوم احسن

المضاد بدا يجيب مفعول امس كنت بموت من الالم اليوم الحمد لله احسن

سلاااااااااام للكل

هبه

حساسه
30-12-2008, 06:50 AM
صباح الخير يابنات
انا رايحة الكلية
باي

LIBYAN
30-12-2008, 09:22 AM
حساسه : صباح الفل والياسمين وربى يوفقك

هبه : الحمد لله طلعتى دكتورة شاطرة

لولوسين
31-12-2008, 01:53 AM
السلام عليكم

ليبيانو هههههههههههه لساتك هون افتكرتك ولدتي ف ها اليومين هههههههههههههههه والله يتمم لك بخير ومبررررررروك حوض السمك فكرتيني بحمامة الوفاء الله يمسيها بالخير كانت غاوية أحواض سمك وعصافير وكانت دايما بتحكيلنا عنها

نور أهو مسكتي برج مراقبة اليوميات يعطيك العافية

حساسة ما شا ءالله وربنا يتمم لك بخير وعقبالنا يارب

سحر ألف سلامة لك وحلو أنك خسيتي ده أفضل شيء وعقبالي يارب

هبة الحمد لله على شفائك وحلوة الطورطة وكل سنة وانت بخير وحبيت أسألك عن القيصري انا لسه لحد هلا الجزء الأسفل من بطني ما بحس فيه وكمان مكان ابرة الظهر لسه بيألمني ده طبيعي في نظرك ؟؟ اسأل مجرب هههههههههههههههه مرة سألت الدكتور قالي عادي حيروح مع المدة

هيوف تسلميلي بس انا فعلا كرهت الشغالات على قد ما عملولي مشاكل وان شا ءالله ربي ييسر وآخد افاضة وأقعد مع بنتي

رتوج الله يعينك وكيفها رفولة؟

زهرة ضفتك يا الغلا وان شا ءالله تكوني بخير وبشري ما في جديد؟؟

سنسن وأم جنان وأهل غزة الله يلطف بيهم

فرح اشتقنالك

رحت يوم السبت لبنت عمتي اجت من رحلة الحج هي وزوجها والتقيت هناك بماما وأفراد من عيلتنا وقضينا معاهم وقت حلوان شا ءالله عقبالنا نحج يارب
وامبارح فاتح محرم اتغدينا ببيت احماي ورحنا زيارة لصحابنا المساء واتعشينا هناك والحمد لله بس ضحضوحتي خدت شوية برد حبيبتي أعطيتها دوا ونامت الله يشفيها يارب

سلام وتصبحو على خير

ايناس
31-12-2008, 01:55 AM
مرحبتين بيكم اخواتي وخاصة الاخت libyan بنتك حلوة كتير وربي يخليها لك ويحفظها من العين وربي يرزقني زيها

ايناس
31-12-2008, 01:59 AM
اهلين بيك يااخت لولوسين اريد ان اتعرف عليك لاني انا عضو جديد وماعندي ولا صديقة

ايناس
31-12-2008, 02:05 AM
مرحبتين بيكم اخواتي وخاصة الاخت libyan بنتك حلوة كتير وربي يخليها لك ويحفظها من العين وربي يرزقني زيها

ايناس
31-12-2008, 02:06 AM

نور العين
31-12-2008, 11:54 AM
مرااااااااااااااااااااحب ......

كيفكم وكيف احوااالكمممممم 00 ان شاء الله كلللكم بخيرررررررر ...

ربي يفتح على اهل غزة ويفرج لهم بالقريب العااااااااجل اللهم آآآآآآآآآمين ....

نور العين
31-12-2008, 11:58 AM
السلام عليكم

ليبيانو هههههههههههه لساتك هون افتكرتك ولدتي ف ها اليومين هههههههههههههههه والله يتمم لك بخير ومبررررررروك حوض السمك فكرتيني بحمامة الوفاء الله يمسيها بالخير كانت غاوية أحواض سمك وعصافير وكانت دايما بتحكيلنا عنها

نور أهو مسكتي برج مراقبة اليوميات يعطيك العافية

حساسة ما شا ءالله وربنا يتمم لك بخير وعقبالنا يارب

سحر ألف سلامة لك وحلو أنك خسيتي ده أفضل شيء وعقبالي يارب

هبة الحمد لله على شفائك وحلوة الطورطة وكل سنة وانت بخير وحبيت أسألك عن القيصري انا لسه لحد هلا الجزء الأسفل من بطني ما بحس فيه وكمان مكان ابرة الظهر لسه بيألمني ده طبيعي في نظرك ؟؟ اسأل مجرب هههههههههههههههه مرة سألت الدكتور قالي عادي حيروح مع المدة

هيوف تسلميلي بس انا فعلا كرهت الشغالات على قد ما عملولي مشاكل وان شا ءالله ربي ييسر وآخد افاضة وأقعد مع بنتي

رتوج الله يعينك وكيفها رفولة؟

زهرة ضفتك يا الغلا وان شا ءالله تكوني بخير وبشري ما في جديد؟؟

سنسن وأم جنان وأهل غزة الله يلطف بيهم

فرح اشتقنالك

رحت يوم السبت لبنت عمتي اجت من رحلة الحج هي وزوجها والتقيت هناك بماما وأفراد من عيلتنا وقضينا معاهم وقت حلوان شا ءالله عقبالنا نحج يارب
وامبارح فاتح محرم اتغدينا ببيت احماي ورحنا زيارة لصحابنا المساء واتعشينا هناك والحمد لله بس ضحضوحتي خدت شوية برد حبيبتي أعطيتها دوا ونامت الله يشفيها يارب

سلام وتصبحو على خير

ههههههههههههههه ناوية اراقب مشاركاتك اول بأول خخخخخخخخخخخخخ
00
وما تشوف شرررررررر ضحضوحة ...

LIBYAN
31-12-2008, 03:29 PM
اهلين

لولوسين : اه خلاص قبت على قولت صحبتى باقى من الايام يوم بتعملى فلم رعب وسلامه ضحى

نور : كيفك وين مخبيه

ايناس : اهلين بيك معنا وتسلمى يا قمر وعقبال عيالك يارب
انت من اى بلد وكم ليك متزوجه

هبوش : وينك ان شاء الله الاختفاء هدا خير

نور العين
31-12-2008, 07:10 PM
اتحداكم اذا في وحدة بتعرفني انا مين هههههههههههههههههايhi:
ابحثوا عن فضووووووووولي very_good
bye

حمامة الوفاء
31-12-2008, 10:15 PM
سلام عليكم

شخباركم بنات

وحشتووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووني وايد

ان شاء الله كلكم طيبات ، انا الحين كتبت قبل لا اقرأ اخباركم ، قلت لازم اطمنكم علي بالأول ...

بس شفت اخر مشاركه وانا متأكده انك يا نور العفاف انتي نور النبوة !!!

نورالنبوة شخبارش وحشتيني صراحه ...

الأن جاء وقت النوم ...

باي

لولوسين
01-01-2009, 12:43 AM
اتحداكم اذا في وحدة بتعرفني انا مين هههههههههههههههههايhi:

ابحثوا عن فضووووووووولي very_good

bye

welcomeومين ميعرفش حبيبة الكل نور النبوة هههههههههههههههههههههههسهلة خالص مبروك الأسم الجديد وكل سنة وانت بخير ياقمر

لولوسين
01-01-2009, 12:46 AM
سلام عليكم

شخباركم بنات

ان شاء الله كلكم طيبات ، انا الحين كتبت قبل لا اقرأ اخباركم ، قلت لازم اطمنكم علي بالأول ...

الأن جاء وقت النوم ...

باي
مين حمامة هون يا خبر أبيض انت فين يا عسل لسه البارح دكرتك لليبيان سبحان الله وحشاني كثييييييييييييييييييييييييييييييير ووين ها الغيبات وشو أخبارك وكيف صحتك ؟ المهم كل سنة وأنت بخير والله يحقق أمانيك وييسر لك حبيببتي

لولوسين
01-01-2009, 12:50 AM

هلا ومرحبا ونورك ولا نور الكهرباء أتشرف بيك أختي وحلو اسمك كثيييييييير ياريت نتعرف عليك أكثر وكل سنة وأنت بخير يا ايناس

لولوسين
01-01-2009, 12:56 AM
هلا بليبيان والله يقومك بالسلامة

هبة وينك اليوم

سحورة وزهرة وباقي الصبايا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نور هههههههههههههههههه يا لذيذ يارايق ههههههههههه وضحى أحسن شوي والحمد لله سألت عليك العافية

كل الحلوااااااااااااااااات الحاضرات والغايبات كل سنة وأنتم بخير وان شا ءالله السنة الجاية تبقوا كلكم أمهات يارب يتحقق حلم الأنجاب لكل مسلم يارب

فـــــــــــرح
01-01-2009, 04:32 AM
مرحبااااااا بناااااات ....

لولو ..

حتى انا اشتقت لكم مرررررررره ...وكل عام وانتوا بخير بمناسبة السنه الهجريه والميلاديه الجديده ...الله يجعلها سنه خير وبركه ..

وينصر اهلنا في غزه وفي كل مكان ...

انا مبسووووووووطه في بلدي....كل يوم طلعه وعزايم ..والله مافي زي الواحد لمن يكون وسط اهله وناااسه ...ماودي ارجع للغربه ..الله يعين

تحياااااااااتي لكم جميعـــــــــاً...........،،،،،،،،،،،

ايناس
01-01-2009, 05:28 AM
هلا يا ام محمد

ايناس
01-01-2009, 05:37 AM
شكرا على ردك اختي لولوسين انا والله حبيتك من غير ما اعرفك بس من مشاركاتك وياريت لو تضيفيني لقائمة اصدقائك ونتعرف اكثر على بعض وياريت دائما تردي على مشاركاتي انت الوحيدة الى الآن اللي ردت على مشاركتي

ايناس
01-01-2009, 05:38 AM
وشكرا على دعواتك الحلوة لينا وربي يقبل منك

ايناس
01-01-2009, 05:45 AM
اختي libyan اهلين بيك وياريت تردي عليا دايما وانا من ليبية بس عايشة في امريكاودي اتعرف عليك

ايناس
01-01-2009, 05:46 AM
وانا متزوجة من سنة وخمسة شهور

LIBYAN
01-01-2009, 07:53 AM
اهلين

والله فرحت لما شفت الصفحه تعبت

كل عام وانتم بخير وان شاء الله سنه خير على الكل

وعلى الامه العربيه

حمامه الوفاء : يا اهلا وسهلا واهلين با لطله الحلوة والله عليك وحشه وكيف الحال وحال الدراسه

نور : شوتغير على السنه الجديدة ربى يجعلها قدم السعد عليك

ايناس : اهلين ببنت بلدى بيبدا التقصقيص شن رفعك لامريكا

لولوسين : كيف حال ضحى ان شاء الله احسن

هبوش : وينك شغلتينا

فرح : لسه ما رجعتى والله الواحد عنده قيمه بين اهله عندك حق
باقى الغايبات طلو ولو شوى

ام محمد ووفاء وسحورة وسنوات وررده الورديه

LIBYAN
01-01-2009, 07:55 AM
يومياتى

قررت اروح اليوم لدكتور واقول له يعملى العمليه

ويارب يوافق لانى مليت

بنات ادعولى اولد بالسلامه والله الخوف ما بيخلينى انام

حساسه
01-01-2009, 10:05 AM
صباح الخير
اهلا فيك ياايناس
ليبيان هانت راح الكثير مابقى الا القليل
فرح هلا والله فيك اخبارك
لولوسين
ماتشوف شر ضحضح
حمامة الوفاء
اهلا فيك

نور العين
01-01-2009, 02:37 PM
سلام عليكم

شخباركم بنات

الأن جاء وقت النوم ...

باي

هههههههههههه والله وخليتك تدخلي المنتدى يا حمامة 00 شخبارك عساك بخيررر ...
اناااا بخيرر ولله الحمد والشكر ... ياللا تعاالي زوريني واذا ما تندلين ام حوراء تدليك هاااا شو رايك :)

نور العين
01-01-2009, 02:40 PM
welcomeومين ميعرفش حبيبة الكل نور النبوة هههههههههههههههههههههههسهلة خالص مبروك الأسم الجديد وكل سنة وانت بخير ياقمر

شكرا حبيبتي لولتناااا الغالية 00 والله يبارك فيك وكل عاااام وانتي وضحضوحة بخيررر ......

نور العين
01-01-2009, 02:42 PM
هلا بليبيان والله يقومك بالسلامة

هبة وينك اليوم

سحورة وزهرة وباقي الصبايا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نور هههههههههههههههههه يا لذيذ يارايق ههههههههههه وضحى أحسن شوي والحمد لله سألت عليك العافية

كل الحلوااااااااااااااااات الحاضرات والغايبات كل سنة وأنتم بخير وان شا ءالله السنة الجاية تبقوا كلكم أمهات يارب يتحقق حلم الأنجاب لكل مسلم يارب

الله يعافيك يا عسسسسسسسسسسسسسسسسل .....

نور العين
01-01-2009, 02:58 PM
مرحبااااااا بناااااات ....

لولو ..

حتى انا اشتقت لكم مرررررررره ...وكل عام وانتوا بخير بمناسبة السنه الهجريه والميلاديه الجديده ...الله يجعلها سنه خير وبركه ..

وينصر اهلنا في غزه وفي كل مكان ...

انا مبسووووووووطه في بلدي....كل يوم طلعه وعزايم ..والله مافي زي الواحد لمن يكون وسط اهله وناااسه ...ماودي ارجع للغربه ..الله يعين

تحياااااااااتي لكم جميعـــــــــاً...........،،،،،،،،،،،

هلااا فروحة كل عاااام وانتي بخيررر 00 ومين قدك مع الطلعاااات والعزايم 00 شكلي بروح اتغرب شوي مشان لما ارجع بشوف كيف بيسووا لي ههههههههه

انا عندي بس اخت وحدة تزوجت بعيدة عناااا و امي دايما بتشتري اغراض وتخشهم لهااا لمن تجي تعطيهااا
ويوم اللي بتجي فيه الف مية طبخة تسوي مشانهااا ودايما اقول لامي اناا بسكن بمكان
بعيد عنك مشان اشوف كيف معزتي عندك tongue2 خخخخخخ .. تقول لي يووووو
بتغاري من اختك no_no ما هو انتو كل يوم عندي بس هي ما تجي الا يوم واحد بالاسبوووع

نور العين
01-01-2009, 03:02 PM
يومياتى

قررت اروح اليوم لدكتور واقول له يعملى العمليه

ويارب يوافق لانى مليت

بنات ادعولى اولد بالسلامه والله الخوف ما بيخلينى انام

الله يسهل لك وتولدي بالسلامة يااارب 00 وان شاء الله من كتابتي لنسمع خبر ولادتك آآآآآآآآآآآآآمين ........

سحر الزمان
01-01-2009, 09:56 PM
سلام صبايا ،، كيفكم ؟؟؟

نحن بخير والحمدلله ،،

بكرة الجمعة يوم زواجنا ،، يلا عطوني شوية أفكار لبكرة وخصوصا أن غالبا جوزي حيكون بالبيت طول النهار ،،

شو يلا بانتظاركم :(

رايحة أقرأ يومياتكم وأرد عليكم ،، سلام

ام جنان2
02-01-2009, 12:17 AM
مسا الخير صبايا

الحمد لله حبييت أدخل أطمنكم أني بخير الحمد لله و جوجو كمان بخير الحمد لله
المواجهات خفت شووي بس ربنا يستر من بكررررررررره بعد صلاة الجمعه
خلووو قلوبكم معنا احنا بفلسطين كلها بحاجه لدعاكم
وخصوصي اهلنا بغزه ربنا يفرج كربتهم وينصرهم على القوم الظالمين

معلش صبايا مارح اقدر ارد عليكم مروري سريه وان شاء الله ببقى أطمنكم كل ما يصح لي

سلام حبيباتي

اختكم بالله

ام جنان

الهدى
02-01-2009, 03:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزاتي في اليوميات كيف الحال اتمنى انكم تذكرتوني صارلي مدة طويلة ما دخلت المنتدى واليوم دخلت اسلم عليكم
انا في المانيا ولدت ولد في 2-12-2008 واليوم ولدي عمره شهر عقبال كل من يتمنى
وان شاء الله تكون لي حكايات احكيها لكم والسلام عليكم ...

هبه
02-01-2009, 05:50 AM

اي تضل مده طوييييييييييييييييله تئلم ممكن لست شهور او اكثر اهيء اهيء اهيء

الله بعين معليش استحملي

هبه

هبه
02-01-2009, 05:51 AM
الهدى يا قلبي الحمد لله على سلامتك و مبارك ما جاكي

دوم اسأل عنك و اقول عسى المانع خير ان شالله

ان شالله مبسوطه في المانيا؟؟ و شو سميتي ابنك عسى الله يخليلك ياه يارب

تعلمتي اللغه كويس ولا بعدك؟؟

هبه

هبه
02-01-2009, 06:01 AM
كل عام و انتم بخير جميعا

و مسااااكم الله بالخير

سامحوني ما طليت عليكم من فتره بس اول كنت تعبانه من الالتهاب و بعدها انشغلت بتنضيف و ترتيب البيت لزوم السنه الجديده

و الحين الحمد لله صرت فاضيه و البيت ايش حلوه

سلاام للكل بلا استثناء

نور مبارك الاسم الجديد

لولو سلامتها ضحضح ما عليها الا العافيه يارب

الاخت ايناس اهلا و سهلا فيكي منووووووووره

سحووره سامحيني بس انا كنت اعمل حركات و زوجي ولا على باله فبطلت و ما عدت كتير اهتم صار هو يفاجئني عشان ما ازعل خخخخخ

ليبيانو اصبري و ان شالله بتصير ولادتك طبيعيه ياااااااااااااااارب ترى والله ملييييييييييون مره اهون عن القيصري خصوصي الحين بنوتك في البيت الله يحميها و مع القيصري لا حتقدري تقومي فيها ولا في النونو اللي جاي من الم العمليه
فادعي ربك و كثري بالدعاء انه يخلي ولادتك طبيعيه
و يارب تكون ولاده سهله و هيييييييييييينه يااااااارب

حمااااااامه منوووووره يا بطه بس ما قلتيلنا اخبارك ولا شو عملتي في الفتره اللي غبتي عنا فيها

فروووحه منوووره يا عسل؟؟ متى راجعه بريطانيا عشان نصير نشوفك خخخخخخخخخخ

ام جنان الحمد لله اللي انكم بخير و ربي يكون معكم
قلوبنا كلنا معكم و بندعيلكم و ربنا يفرجها عليكم ياااااااارب

حساسه انتو الحين بدأتو الترم الثاني صح؟؟
الله يكون بعونك و يتمملك بالخير يارب

الغايبين جمييييييييييعا طلوا علينا و طمنونا عنكم و عن اخباركم و ان شالله الجميع يكون بخير و صحه و عافيه يارب

هبه

om hani
02-01-2009, 09:28 AM

كيفكم بنات؟
ان شاء الله تجيب السنه الجديدة الخير لنا كلنا وتفرج كرب اخوتنا في غزة ليل ونهار ندعي لهم ورب العالمين ماراح يضيعهم ابدا
الحمدلله ام جنان انك بخير وان شاءالله سنوات الضياع تكون كمان بخير
ليبيان الله معك يارب تولدي طبيعي سبحان الله الولادة تخوف بس القيصرية فيلم رعب الله ينجيكي منها تصدقوا الى الآن بحس وجع مكان جرح القيصرية؟!كثري من الدعاء وسورة مريم ربي معك
أهلا فيكي ايناس نورتي اليوميات
سحر الزمان مبروك رجعتك لبيتك للأسف ماعندي أي أفكار رومانسية مع أن ذكرى زواجي قربت في 9-يناير بس عقلي واقف كل تفكيري
مشغول بيوسف وهنون والطبيخ والتنظيف مش عارفة كيف حأفاجئ زوجي
بكمل وقت ثاني بروح أصلي الفجر قبل ما يصحوا الكتاكيت الله يحفظهم

الهدى
02-01-2009, 02:24 PM
عزيزاتي في يومياتي كيف الاحوال , هبة عزيزتي الله يبارك فيك ابني سميناه عبد الله على اسم ابو زوجي
الحمد لله اجت ولادتي طبيعية واعتقد انها سهلة ما طولت في الولادة بس تعبت من الخياطة (القطب ) المهبلية لكن الحمد لله انا قاعدة بروحي في المانيا لاامي ولاام زوجي يعني مني لولدي .
الفترة الماضية غبتها عنكم لان مع الاستعدادات للسفر وبعدها جينا لالمانيا وما كان عندنا نت حتى ركبناه
وسلامي لكل البنات في يومياتي ما اقدر اعرف يومياتكم لانه فاتني كتير والصفحات كتيرة ما شاء الله عساكم بخير
سلامات

فـــــــــــرح
02-01-2009, 04:32 PM
جمعه مباااااااااااركه...........

دعوااااتكم يابنااااااااات لااختي في هذا اليوم الفضيل ..الله يسهل ولادتها

هي الان في المستشفى والمويا نزلت والطلق زايد بس الرحم مو راضي يفتح من الصبح ..والظاهر انها بتولد قيصري لانو نفس الشيءصار معاها في ولادتها الاولى

واضطروا يولدوها قيصري ..وهي كانت حابه تولد طبيعي ..الله ييسر لها وينفتح الرحم وماتحتاج العمليه ...،،

هبه
02-01-2009, 09:46 PM
فرووحه الله ييسر لها ياااااارب

و تولد طبيعي ان شالله يااااااااااااااااااااارب

هبه

LIBYAN
03-01-2009, 01:26 AM
اهلين

بنات انا لسه ما ولدت

الهدى : كيف حالك ومبروك ما جاك ويتربى بعزك والله طولتى الغيبه

فرح : ربى يسهل عليها وتولد طبيعى

هبه : ربى يسمع منك والله المرة الاولى تعبت من القيصريه ما بالك عندى بنتى مع البيبى راح اجن

ام هانى : الله يسمع منكم والله على قولتكالقيصريه فلم رعب

سحورة : ان شاء الله العمر كله ويلا انت تعتبرى عروس جديدة اليومين اعملى مثل العرائس welcome

يومياتى

رحت لدكتور علشان قال موعد العمليه يوم الجمعه بس لما رحت للعيادة

شو صار شن تتوقعوا اللى صار

نور العين
03-01-2009, 02:49 PM
هلووووووووووووووووو welcome

كيف الحاااااااال والاحواااااااااااااااال ....

دعواتكم
نور العفاف

سحر الزمان
03-01-2009, 03:05 PM
سلام بنات :)

ليبيان ،، شو صار معك ؟؟

هبة ،، خخخخخخ عنجد صار هو يعملك حركات ؟؟

هدى ،، مبارك ما أجاكم :)

نور ،، دعواتنا لك وللجميع بالسعادة والذرية ،،

أم جنان ،، الله يكون بعونكم ويارب تفرجها على اخواننا بغزة :(

أم هاني ،، الله يخيلك أولادك ،،

فرح ،، طمنينا عن أختك ؟؟

نحن بخير والحمدلله ،، البارحة كان يوم حلو بس لأنو جمعة وجوزي بالبيت فما قدرت أعملو مفاجآت :(

لاجديد لدي ،، لسى ححاسة حالي ما تعافيت :(
حاسة طاقتي في التحمل ضعفانة كثير ،، بتصدقو حاسة بملل :confused: مع اني والحمدلله مستأنسة في بيتي بس مابعرف سبب هالشعور :confused:

حساسه
03-01-2009, 05:54 PM
ليبيان
اتوقع
انفتح الرحم والبيبي نزل في الحوض
انشاءالله بتولدي طبيعي

LIBYAN
03-01-2009, 09:38 PM
سحورة : المهم تسليتوا وعملتوا جو حلو ان كان على الملل هو جو الشتاء بيملل

حساسه : من بقك لباب السماء على قول المصريين

لالا يا ستى طلع دكتورى مسافر وقال للممرضه انه مش راح يطول وانى استنى شوى

يارب اولد طبيعى علشان بنتى

ايناس
04-01-2009, 03:39 AM
اهلا بيك اختي libyan

LIBYAN
04-01-2009, 12:23 PM
اهلين بنات

ايناس : وينك قلت شكلها ملت منا

بنات انا توا بنمشى نعمل العمليه ادعولى ربى يقومنى انا وطفلى بالسلامه

نور العين
04-01-2009, 02:11 PM
اهلين بنات

ايناس : وينك قلت شكلها ملت منا

بنات انا توا بنمشى نعمل العمليه ادعولى ربى يقومنى انا وطفلى بالسلامه

الله يقومك بالسلامة انتي والبيبي 00 قلبي معك ليبيانووووو ويارب نسمع عنك الاخبار السارة
رددي الآية ( وهزي اليك بجذع النخلة تساقط عليك رطبا جنيا )

نور العين
04-01-2009, 02:16 PM
سلام بنات :)

ليبيان ،، شو صار معك ؟؟

هبة ،، خخخخخخ عنجد صار هو يعملك حركات ؟؟

هدى ،، مبارك ما أجاكم :)

نور ،، دعواتنا لك وللجميع بالسعادة والذرية ،،

أم جنان ،، الله يكون بعونكم ويارب تفرجها على اخواننا بغزة :(

أم هاني ،، الله يخيلك أولادك ،،

فرح ،، طمنينا عن أختك ؟؟

نحن بخير والحمدلله ،، البارحة كان يوم حلو بس لأنو جمعة وجوزي بالبيت فما قدرت أعملو مفاجآت :(

لاجديد لدي ،، لسى ححاسة حالي ما تعافيت :(
حاسة طاقتي في التحمل ضعفانة كثير ،، بتصدقو حاسة بملل :confused: مع اني والحمدلله مستأنسة في بيتي بس مابعرف سبب هالشعور :confused:

اللهم آآآآآآآمين 00 وربي يسعدك مع زوجك .... , وما تشوفي شرررررررررررر ان شاء الله ...

نور العين
04-01-2009, 02:23 PM
مسا الخير صبايا

الحمد لله حبييت أدخل أطمنكم أني بخير الحمد لله و جوجو كمان بخير الحمد لله
المواجهات خفت شووي بس ربنا يستر من بكررررررررره بعد صلاة الجمعه
خلووو قلوبكم معنا احنا بفلسطين كلها بحاجه لدعاكم
وخصوصي اهلنا بغزه ربنا يفرج كربتهم وينصرهم على القوم الظالمين

معلش صبايا مارح اقدر ارد عليكم مروري سريه وان شاء الله ببقى أطمنكم كل ما يصح لي

سلام حبيباتي

اختكم بالله

ام جنان

حبيبتي ام جنون قلوبنااا معكم ودعواتناا لكم بان الله يفرج همكم وينصركم على اسرائيل
وامريكا وحلفائهم حكام العرب الخونة ..

( اليس الصبح بقريب )

هبه
04-01-2009, 02:37 PM
صباحكم يا بطات

انا اليوم رياضيه غير شكل

صحيت صليت الفجر و ضليت العب على جهاز المشي ساعه كامله و قلت اريح و اشرب مويه و اجي اشوفكم قبل لا اخد دوش

ساعتي الان 7 و نص و 5 بتوقيت سان مارتن و ما قرأت اخباركم بس قرأت ان ليبيان اليوم عمليتها

ان شالله ربي يسهلها عليكي يارب و يعينك ان شالله

بقرا بقية الاخبار بس برد بعد الحمام

هبه

هبه
04-01-2009, 04:00 PM
انا اخدت شاور باااااااااااارد و رجعتلكم و انتو نايمين ماشالله عليكم

ايناس منوووووووره يا حلوه خبرينا عنك شو عامله اليوم ان شالله كل امورك تمام

نور الحلوه خلي اللي في القلب في القلب الواحد يشوف الصور بالاخبار و قلبه يتقطع بس للأسف احنا بنفكر بشي و الحكومات لها حساااااااااااابات اخرى تماما بعيده عن اللي احنا نفكر فيه و نحلم فيه

سحووره يمكن من الاحداث اللي عم تصير
مع اني بطلت احط على الاخبار بس سبحان الله بحس الاخبار بتوصلي لعندي خخخخخ
و على جوزي اه والله صار هو يخططلي من قبل شو بده يعمل و ما بلاقيه الا جايبلي كيكه ولا عطر ولا بيعزمني بره عشي محل و الاحلى من هاد كله لو يعطيني كاش يا سلاااااااااااام
لأنه اكتشفت ان الرجال هيك طول ما بتعملي انت بكون مو سائل بس تبطلي بقول مالها هاي شو صايرلها ببلش هو يحن لهيك حركات
فخليهم هم اللي يفكروا فينا مو احنا بس عاملينهم محور حياتنا

حساسه شلونك؟؟ شو عامله؟؟

البقيه يونكم

لولو و هدى و الورده و وفوئه شيخة الغايبات و حمامه و ام شهووده و ام ندووره وينكم

فرووحه طمنينا شو صار مع اختك ان شالله ولدت طبيعي

ام هاني كيفك اليوم و كيف الاولاد ان شالله بخير

البقيه بلا استثنااااء سلام كبير جدا جدا

بس تعرفوا بنات قلقانه كثير على سنوات الضياع اول كانت كل يوم تدخل النت على الاقل لو الماسنجر الحين حتى على الماسنجر ما عدنا نشوفها

في حد منكم عنده رقم تيليفونها؟؟

الله يطمنا عليها ان شالله

هبه

حساسه
04-01-2009, 06:55 PM
سلام كيفكم ياحلوين
ليبيان الله يقومك بسلامة يارب
هبة انا بخير والحمدالله
ايناس هلا فيك
نور هلا فيك انت بعد
وسلامي لباقي البنات

ام زهراء 80
04-01-2009, 09:41 PM
انا مشتركة جديدة في هذا الموضوع فقد تابعت منذ بضعة ايام مشاركات الاخوات في يومياتي و عشت معكم احلامكم, الامكم, فرحتكم و ذكرياتكم و اصبحت اتمنى ان اشارككم كل هذه الاحلام,الالام و الذكريات بيومياتي عن حياتي الشخصية فاتمنى منكم ان تتقبلوني ضيفة جديدة في هذا القسم.

اعرفكم على نفسي
الاسم : ام زهراء 80
البلد: البحرين
الحالة الاجتماعية: متزوجة منذ 6 سنوات و لم ارزق بالاولاد لحد الان و الحمدلله
و اذا تحبون تعرفون اي شي عني حاضرة
مع الشكر الجزيل لكن bye

نور العين
04-01-2009, 10:35 PM
انا اخدت شاور باااااااااااارد و رجعتلكم و انتو نايمين ماشالله عليكم

ايناس منوووووووره يا حلوه خبرينا عنك شو عامله اليوم ان شالله كل امورك تمام

نور الحلوه خلي اللي في القلب في القلب الواحد يشوف الصور بالاخبار و قلبه يتقطع بس للأسف احنا بنفكر بشي و الحكومات لها حساااااااااااابات اخرى تماما بعيده عن اللي احنا نفكر فيه و نحلم فيه

سحووره يمكن من الاحداث اللي عم تصير
مع اني بطلت احط على الاخبار بس سبحان الله بحس الاخبار بتوصلي لعندي خخخخخ
و على جوزي اه والله صار هو يخططلي من قبل شو بده يعمل و ما بلاقيه الا جايبلي كيكه ولا عطر ولا بيعزمني بره عشي محل و الاحلى من هاد كله لو يعطيني كاش يا سلاااااااااااام
لأنه اكتشفت ان الرجال هيك طول ما بتعملي انت بكون مو سائل بس تبطلي بقول مالها هاي شو صايرلها ببلش هو يحن لهيك حركات
فخليهم هم اللي يفكروا فينا مو احنا بس عاملينهم محور حياتنا

حساسه شلونك؟؟ شو عامله؟؟

البقيه يونكم

لولو و هدى و الورده و وفوئه شيخة الغايبات و حمامه و ام شهووده و ام ندووره وينكم

فرووحه طمنينا شو صار مع اختك ان شالله ولدت طبيعي

ام هاني كيفك اليوم و كيف الاولاد ان شالله بخير

البقيه بلا استثنااااء سلام كبير جدا جدا

بس تعرفوا بنات قلقانه كثير على سنوات الضياع اول كانت كل يوم تدخل النت على الاقل لو الماسنجر الحين حتى على الماسنجر ما عدنا نشوفها

في حد منكم عنده رقم تيليفونها؟؟

الله يطمنا عليها ان شالله

هبه

هلا حبيبتي هبوش وصدقتي اللي بالقلب بالقلب بس نحنااا أبناء جسد واحد وحتى لو قلناا
ما بنتابع الاخبااار لانها تألمناااا بس ما بنقدر و حمية الاسلام والانسانية ما تخلينااا
كلو بعين الله ...

وبالنسبة لسنوات مرة قالت عندهم مشكلة بالنت اتمنى يكون هو المانع yarub

نور العين
04-01-2009, 10:38 PM
سلام كيفكم ياحلوين
ليبيان الله يقومك بسلامة يارب
هبة انا بخير والحمدالله
ايناس هلا فيك
نور هلا فيك انت بعد
وسلامي لباقي البنات

هلا بيك حبيبتي حساسة 00 كيفك وكيف النونو ....

نور العين
04-01-2009, 10:42 PM
انا مشتركة جديدة في هذا الموضوع فقد تابعت منذ بضعة ايام مشاركات الاخوات في يومياتي و عشت معكم احلامكم, الامكم, فرحتكم و ذكرياتكم و اصبحت اتمنى ان اشارككم كل هذه الاحلام,الالام و الذكريات بيومياتي عن حياتي الشخصية فاتمنى منكم ان تتقبلوني ضيفة جديدة في هذا القسم.

اعرفكم على نفسي
الاسم : ام زهراء 80
البلد: البحرين
الحالة الاجتماعية: متزوجة منذ 6 سنوات و لم ارزق بالاولاد لحد الان و الحمدلله
و اذا تحبون تعرفون اي شي عني حاضرة
مع الشكر الجزيل لكن bye

يا هلا فيج اختي ام زهور ويا هلاااا ببنت بلادي... تشرفنااا 00 والله يرزقك بالذرية الصالحة ويرزقني ويرزق جميع بناااات طبيبي وكل من يتمنى وكل محروم ومحرومة ......

نور العين
04-01-2009, 10:44 PM
ياريت اللي بتعرف شيء عن ليبيااان تطمناااا......

ام زهراء 80
04-01-2009, 11:21 PM
مشكورة اختي نور العفاف و الله يرزقك يارب بالذرية الصالحة و يرزق كل محروم ان شاء الله

الله يقوم ليبيان بالسلامة و تشوف البيبي باحسن صحة يارب يا كريم

الذهبي
05-01-2009, 12:53 AM
السلام عليكم

كيقكم بنات

نور العفاف مبروك الاسم الجديد

ام زهراء الله يرزقك الذريه في القريب العاجل

ليبيان الله يسهل لك ويقومك بالسلامه

ام جنان الله يفرجها عليكم وربي ينصركم

الهدى الحمد لله على السلامه والله يحفظ لك عبدالله ويخليه لكم

فـــــــــــرح طمنينا على اختك والله يقومها بالسلامه

هـــــبه اخبارك واخبار اولادك

لولوسين اخبارك واخبار ضحى

سحر الزمان الله يعافيك

يومياتي

الحمد لله

ام جنان2
05-01-2009, 09:35 AM
صباح الخير صبايا

اشتئلكم كتير كتير وربي يشهد بس نفسيتي متل الزفت على هالمناظر اللي بنشوفها كل يوم

والمصيبه انه احنا ولاد البلد ومو طالع بأيدنا نعمل شي

لهم الله اهل غزه

اخباري الحمد لله على كل حال مافي شي جديد بحياتي بلشت ارتب شنتة السفر

جنان ب 14\1 بيكون آخر امتحان عندها والحمد لله بتقول انها بتقدم كتير منيح بأمتحاناتها

طبعا انا بعد يوم او يومين ما بتخلص الامتحانات رح نطلع على الاردن مشتاقه لاهلي كتييييير

ومنخوقه من اللي بيصير بالبلد عنا نفسي ارتمي بحضن امي واضل ابكي لأشبع بكى

مرت عمي { حماتي } أول جلسة كيماوي رح تكون بتاريخ 21\1 ونفسيتها تعبانه عشان رح تصير تاخد كيماوي

بس ما بيطلع بأيدها شي بدها تاخده يعني بدها تاخده

ليبيان ربي يقومك بالسلامه انتي والبيبي وهبه الله يسعدك دنيا وآخره يارب ويرزقك الولاده الطبيعيه وتجيبي اخوه وخات لنانا وشاهين
نوووور البطه اسمك الجديد بيجنن ولابق عليكي ربي يرزقك الذريه الصالحه يارب أم الزهراء حياكي الله بينا اخت عزيزه حساسه الله يقومك بالسلامه انتي والبيبي حبيبتي الذهبي ربنا يرزقك انتي كمان الذريه الصالحه بالنسبه لسنسن أعتقد ان المشكله عندها بالنت وان شاء الله يكون هاد هو السبب هي سكان القدس صح ؟؟؟ سحر الزمان ربنا يخيلك ابنك ويرزقك الاخوه والاخوات اله يارب باقي البنات اعذروني سلامي الكم وحده وحده كلكم ببالي وما بنساكم

سي يو حبيباتي

اختكم بالله

ام جنان

حساسه
05-01-2009, 10:34 AM
اهلا ام جنان انت في فلسطين
الله يصبرهم ويقويهم يارب وينصرهم على اعدائهم
ومشكورة على الدعوة والله يرزقك انت بعد اخوة واخوات لجنان
ام زهراء
اهلا بيك بينا
نور
انا الحمدالله والبيبي انشاءالله بخير

حساسه
05-01-2009, 10:37 AM
ليبيان الله يقومك بسلامة
وهبة
اخبارك واخبار اولادك وصح كلامك خلي ازواجنا هم يدكرونا مو كل احنا نفاجئهم
فرح
طمنينا على اختك
سحورة
اخبار نفسيك الحين انشاءالله افضل

ام زهراء 80
05-01-2009, 02:32 PM
الذهبي , ام جنان2, حساسة مشكورين اخواتي العزيزات على الترحيب الحار.
اختي ام جنان الله يعينك يارب على الاخبار اللي تسمعوها و المشاهد اللي تشوفوها كل يوم احنا اللي بعيد قلوبنا متقطعة كيف في احوالكم.

اليوم اعرفكم عن نفسي اكثر انا طبعا عمري 27 سنة و اعمل ممرضة في قسم رعاية الطفولة و الامومة في احدى المركز الصحية في البلد , طبعا كل يوم اشوف الاطفال الحلوين و بكل الاعمار الاعبهم و امزح معهم بس في الاخير مساكين طبعا ما يطلعوالا و هم يبكون بسبب التطعيم و حاسة ان رغبتي في الامومة مشبعة بسببهم بس احيانا يجون اطفال بيجننو كثيييييييييير خاطري ما اتركهم من خفة دمهم
اليوم طبعا الشغل كان شوي زحمة ومن رجعت على طول دخلت اشوف مشاركاتكم و ردودكم

هبه
05-01-2009, 03:13 PM
صباحكم سكر جميعا

اخييييييييييرا اليوم اول يوم دوام بعد الاجازه

زوجي اخد نانا و هلا انا بطلع انا و دبدوب افندي

اشوفكم بس ارجع ان شالله

هبه

هبه
05-01-2009, 03:15 PM
ام جنان

سنوات سكان غزه و هذا اللي مقلقني عليها و ان شالله يارب الله يطمنا عنها

و توصلي لأهلك بالسلامه ان شالله و الله يعين حماتك ياااااااارب

انا هلا لازم اطلع بلاش اتأخر

اشوفكم بس ارجع

هبه

om hani
05-01-2009, 03:57 PM
كيفكم بنات؟
الله ينصر أخواننا في غزة أخبار تقطع القلب تعبت جاء لي ضيق وكآبه كل ماأشوف الصور أجلس أبكي وأدعي لهم ليل ونهار
زوجي طلع مظاهرة وقال أغلب الناس شتمت الرئيس المصري على موقفه السلبي هو وبقية الحكام العرب

أم جنان الله يشفي حماتك وان شاء الله تسافري عند أهلك وتفرحي

انا بعتقد ان سنوات الضياع من سكان غزة عشان كذا قلقانه عليها الله يلطف بها

فرح كيف اختك؟يارب تكون ولدت طبيعي

ليبيان وينك؟يارب تكون ولدتي بالسلامه اذا في حد عنده تليفونها يطمنا عليها

هبه كيفك ؟كيف الالتهابات ان شاءالله صرتي أحسن بخصوص ذكرى زواجي في 9-يناير قولتك لا أعمل أي شيء؟بس نحنا دايما نكون
مشتركين يعني زوجي يتصل بي من الشغل أو يجيب معه ورد
هذه المره كان يقول لي في ذكرى زواجنا بنشوف شريط الفيديو حق زواجنا قلت له أكيد أنا كمان نفسي أشوف أحلى ليله جمعتنا
كنت أفكر أجيب كيكة على شكل 6 لانها الذكرى السادسة لنا وأجيب أكل من مطعم عشان أرتب شكلي ,لان واحدة صاحبتي
زارتني وكنت مرتبة كثير وأكيد زوجي سيقول ايش معنى تهتم بنفسها لصاحباتها؟
هالايام كثير تعبانه لأني بدأت القضاء أدعو لي الله أن يعيني وأخلص

بنات عاشوراء الاربعاء صح؟الله يعينا على صيامه

نور مبروك الاسم الجديد حلو كثير

اهلا فيكي عزيزتي زهراء تشرفنا بمعرفتك ان شاء الله قريب تكوني ام

بقية البنات سلام كبير
بروح أصلي الظهر قبل ما يصحى يوسفي

نور العين
05-01-2009, 06:25 PM
سلاااااااااااااااااام عليكم ...

اللهم انزل على قلوب أهل غزة الصبر و الثبات 00 وأيدهم بجنود لم يروها اليهود

اللهم زلزل الارض من تحت اقدام اليهود ... اللهم اجعل تدبيرهم في تدميرهم