المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : يومياتي (ممنوع دخول الرجال)

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 [17] 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85

نور العين
13-11-2008, 11:17 AM
وفووئه العسل شفتي اللخبطه

انتو تكونوا تعشيتوا و بدكم تناموا و احنا لسا اول اليوم

المهم الحمد لله انا مرتاحه في البيت و هو قه بس مو عماره شكله زي الفيلا من برا و عباره عن 4 شقق كل وحده مدخلها منفصل عن التانيه يعني كني بفيلا و الحمد لله جددددا مرتاحه

هبه

يا ستي تتهني ان شاء الله بالشقة 00 والله يجعلهاااا شقة عامرة باهلهااااا 00

نور العين
13-11-2008, 11:22 AM
خيرااااااااااااااااااات بنااااااااااااااااات

welcomewelcomewelcome

نور :

مساؤك سكر والله يفرج همك ويفرح قلبك وكل سنة وانت طيبة وياااارب العام الجاي تشيلي بحضنك احلى تؤام ،توكلي على الله

فروحة :

انت من جدك اهل زوجك قعدوا عندك شهر بس :confused:انا على بالي اكثر ، عدي كويس ليكونوا اكثر من شهر 31 يوم ممكن ؟؟؟ انااحس اكثر من شهر غريبة والله !!

المهم ياستي كيف بكوري وانسجم مع اهله ؟؟؟ واحسن شئ العيد ببلادك وخاصة الاضحي عاد مانحكي لك مجربته غاااااااادي اخ ماعليه طعمة لا بنة

شفتي نور هانم tongue2 عاملة راسها براسي :((بس انا عقلي كبير tongue2

هبو:

صراحة لخبطتنيا عصر في عز الليل اللهم اعفينا

تقبل الله ،وماقلتي او قلتي مش فاكرة ارتحتي للبيت الجديد ،وبعدين هو شقة او فيلا ؟؟

يومياتي

الحمدلله

بخير

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين yarub

نور العين
13-11-2008, 11:26 AM
السلام عليكم

وفاء أتمنى تكوني قريتي ردي

أم جنان سلامتك روحي الله يشفيك وحلوة اللمة بس فينهم الأهل أهئ أهئ كلهم بعاد وصحتين فطوركم

فروح حلو العيد مع الأهل الله يجمعك بيهم على خير

رنا الله يعينك على دراستك

أم محمد ألف مبروك البنوتة وعقبالك يارب وعقبال كل البنات وهي أختك الي بالسعودية الي ولدت؟ وأنت هلا معاها؟

هبة تسلميلي والله يعينك على ترتيب البيت

نور المشي حلو يا ريت كنت قريبة مني نرافقك

تصبحو على خير

يا هلا وغلا بأم ضحضوحة 00 والله ياريت انتو جنبي كلكم 00

LIBYAN
13-11-2008, 01:09 PM
بسم الله مشاء الله

عينى ما تصيبكم غبت اليومين ولقيت اليوميات عامرة والله بركاتك يحاجه وفاء ربى ما يغيبك welcome

نور : كيف حاللك

فروحه :واخيرا افراج كويس المهم قمتى بالواجب

وسلامى للكل هبه سنوات ام ضحى وسحورة و هيوف وام محمد وام جنان وحنين والدهبى وكل البنات

يومياتى

كانت عندى امس نجمه بس شنو نجمه من اللى تجى فى الخاطر ومشيت صدارة
قبل بنلبس شرقاوى بس حسيت الطرابلسى احلى

واليوم الحفله ومش عارفه مكان الصاله صاله جديده
وكمان عيد ميلاد زوجى اخدت له هديه بالطو جلد

اه موعد ولادتى 1-1 سنه الجديده شفتوا very_good

wafaa
13-11-2008, 03:24 PM
السلام عليكم

وفاء أتمنى تكوني قريتي ردي

أم جنان سلامتك روحي الله يشفيك وحلوة اللمة بس فينهم الأهل أهئ أهئ كلهم بعاد وصحتين فطوركم

فروح حلو العيد مع الأهل الله يجمعك بيهم على خير

رنا الله يعينك على دراستك

أم محمد ألف مبروك البنوتة وعقبالك يارب وعقبال كل البنات وهي أختك الي بالسعودية الي ولدت؟ وأنت هلا معاها؟

هبة تسلميلي والله يعينك على ترتيب البيت

نور المشي حلو يا ريت كنت قريبة مني نرافقك

تصبحو على خير

اهلين بام ضحى :

لالالالا لم اقرأ ردك !!!no_no

وين هو ؟؟؟

نستنى فيه welcome

wafaa
13-11-2008, 03:34 PM
اهلين يابنااااااااااااااات

منورين اليوميااااااات

هبو :

ايوة تخيلت المبنى ، ربي يجعله سعد عليكم

ليبيانو:

ههههههههه ، الله يسمع منك ونحج ،وكل سنة وزوجك سالم يارب ، وبعدين كنا الشرقاوووووي ؟؟ واسألى على الصالة كنك ناوية على المشية

وان شاء الله بسلامتك يارب انت والبيبي ، تعرفي على الاقل تنحسب له سنة على حق خير من اخر الشهور

نور:

الله يصبحك بالخير ان شاء الله
ربنا رحيم يابنت ،الله يسلمك ومحامية شاطرة بعد

حنين :

وين زماااااااااااااان ؟؟

رايفت عليك ، المهم كيف صار اشتغلتي ؟؟؟

يومياتي

الحمدلله على كل حاااااااااااااااااااااااال

اليوم مانيش مسافرة قااااااااااااعدة اللي خاطرها تجي تهدرز تجي بس ماتجي ويديها فاضيات

زهرة الشام
13-11-2008, 03:53 PM
مرحبا بنات كيفكم ان شا الله بخير
شو هاليوميات العمرانة بالحلوين
انا كل يوم بدخل بشوف اخباركم بس مالي خلق اكتب
ام ممحمد الحمد لله على سلامة اختك وعقبالك يارب
سلامي لكل البنات
لولو هبة فرح سنسن وفاء ليبيان ام جنان ونوووور ..............
دمتم بخير
يومياتي لا جديد يذكر والحمد لله

حساسه
13-11-2008, 04:12 PM
شخباركم
فرح واخيرا رجعتي
هبة ورنا مبروك السكن الجديد
سحر انت بعد متى ترجعي وتحكي سوالفك مثل قبل
ام محمد
مبروك المولوده الجديد وعقبالك
وفاء اخبارك مع الدوام
نور اخبارك وعقبال مانسمع خبر حملك انت ووفاء وام محمد وكل الي يتمنى
زهرة الله يبلغنا بعد فيك ونسمع اخبار احلى واحلى
بنوتة وينك

rana22
13-11-2008, 06:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا بناااات

مشكورة حبيبتي.....نور النبوة

انا اليوم اعصابي مش تمام.....لان اخر يوم لزوجي معانا و بيسافر لشغله غدا صباحا ان شاء الله.....و لسه باقي له يركب التلفزيون و الغسالة و الحمام....و دعواتكم

سلام

فـــــــــــرح
13-11-2008, 09:34 PM
مرحباااااااااا بنااااااااااااات ....

وفااااء ...

لا مستحيل اغلط شهر بالتمااااااااااام والكمااااااااال ..بس يمكن حسيتي انو اكثر لاني من قبل لايجوون بكم يوم انشغلت عنكم ...

والله يكتب لك حجة ونصير نقولك الحاجه وفاااء ...انتظريني انا جاايه وشايله ومحمله ...ههههههههههههه

حنين ..

ياهلا وغلا والله بحنين ...تو مانورت اليومياااات ..شخبااارك يالغاليه ...سولفي لنا

حساسه ...

واخيرا رجعت ...بس تفاجأت ان اليوميااات كانت نايمه ..يعني مافاتني كثير ..

انتي وش مسوووويه مع الدراسه والحمل ...ياترى عرفتي نوع الجنين ولا مفاجأة ...؟؟

زهرة الشااام ...

كيفك شو عامله مع الشتاااء ...احنا داخل علينا برررررررررررررد الله يستر بس ...لذلك قررت اهرب على السعوديه

هبوووش ...

ننتظر صور البيت الجديد ...تخيلته حلوووو

نووور ...

انا كل مره ودي اسألك يانووووووووور ...انتي من وين بالتحديد ..تقولي البحرين بس اسلوبك في الكلام مو بحريني ...

رنااا ...

طبيعي تكوني متوتره ...بس لازم تعودي حالك على الوضع الجديد والله يكون بعونك

ليبيانو ...

واخيرا افراااج ..بس اتمنى ان ام زوجي تحس اني قمت بالواجب ...خخخخخخ لاني سمعت كلمات الشكر من ابو زوجي لكن امه لا

سبحان الله تظل الحمى حمى ...وان شاء الله تولدي ببداية السنه لانو تاريخ مميز ...حرام تنحسب سنه قديمه على الفاضي ..انا من مواليد شهر 10 في اخر السنه

ودائما اقول لامي ليش مامسكتي حالك كمان شهرين هههههههههه

ام ضحى ...

حاااسه انك مو رايقه ...وين حكاويك الحلوه ...؟؟

باااااااااقي البنااااااااااات وووووووووينكم ...لاتقطعونااااااااااااا ....

لولوسين
13-11-2008, 10:45 PM
اهلين بام ضحى :

لالالالا لم اقرأ ردك !!!no_no

وين هو ؟؟؟

نستنى فيه welcome

:045:بصي على الصحتين الفايتين وانت تلاقيه

سنوات الضياع
14-11-2008, 12:23 AM
مسا الخير يا صبايا
شو اخباركو انا هاليومين رح ابلش امتحانات النصفي الله يريحنا من هالجامعة
بس مضربين هاليومين لانو صارت مشاكل بالجامعة
هاد احلى شي بالموضوع هههههههههههههههههههههههه
وجمعة مباركة مقدما والله يفرح الكل ويطمن بال الكل
سلاااااامي للكل

لولوسين
14-11-2008, 02:03 AM
السلام عليكم

سبحان الله دايما أكتب بالليل آخر وحدة ههههههههههه المهم ان شا ءالله تكونون كلكم بخير

هلا حنونة كيفك فضفضي أختي الحياة حلوة رغم كل قسوتها

فروح الله يؤجرك على عملك مه أهل زوجك والمهم أنهم انبسطوا وبخصوصي والله ما في شيء بس تعب من شغل البيت وشغل المدرسة وشغالة ما في المهم خلينا نشوفك بالمسن انا بكون غالبا بالليل وتوقيتنا واحد لا تحرمينا من حلاوة اللقاء بيكي ام بكر

أم جنان كيف كانت عزيمة الأفطار وانت ازايك هلا مش قلت مش حتقاطعينا فينك أمال؟؟

الدهبي كيفك

حساسة انت من مصر؟

نور ربنا يخليك وينولك أحلى توائم يارب

أم محمد يا هبة حتستقر بسوريا؟ وزوجها؟ طمنينا عنها ادا كان عندك أخبار

ليبيانو شو يعني نجمة انا فهمت من سياق كلامك أنها حفلة بس حفلة ايش؟ وان شا ءالله تكوني عرفتي الصالة وما تهتي هههههههههههههه

الوردة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غناة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أم هاني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رنا الله يعينك على فراق زوجك الحلو ما بيكمل بيت فخم ما شا ءالله وقريب من أهلك بس غياب زوجك مأثر فيك معليش بكرة تتعودي

سنوات فينك يا شطورة وحشاني على المسن

على فكرة هبو اديني ايميلك مشتاقة أتعرف عليك بقوة هههههههههههههه

بنوتة كيفك يا حلوة

أم ندورة طمنينا عليك

ريتاج كيفها رفال؟

هيووووووووووووووووووووووووووووووووف نداء لك اشتقنالك

اشراقة وينك من زمان

سحورة ربنا يهدي النت عندكم وحشانا يا ست الحلوات

زهرة ما رجعتي تدرسي ؟

اليوم رحت مع سلفتي للطبيب عشان تطمن على البيبي أصل حصل معاها نزيف من يومين والحمد لله طمنا ان شاء الله عقبالكم جميع يارب

ام جنان2
14-11-2008, 03:28 AM
صباااااااااااااحوووو ع البنات العسولات ئصدي ع الستات العسولات

كيفففففففففكم حبيباتي

طبعاً أول شي رح أرد عليكم وبعدين بكتب يومياتي

وفوئه ستلمي يارب وبال**ط متل ما ئلتي هي كــسر سفره ع ئولة أهل باب الحاره
ومافي اكرم من ربنا ربنا قادر ان يهدي بالي وبال الجميع يارب

رنوووووش الله يوفئك يارب وينجحك ومبرووووك بيتك الجديد ان شاء الله بتشوفه ئدم السعد فيه وان شاء الله يروح ويرد الكم بالسلامه زوجك

أم محمد حبيبتي ونور عيوني ربنا ييسر أمرك بسوريا يارب بس ما تئطعيها وابئي دايماً طمنينا عليكي يا بطه ومبرووووك البيبه الجديده لأختك
عقبال ما نبارك لك يارب وجاييكي محمد

فروووحه العسل تسلميلي يارب وما تشغلي بالك حبيبتي الحمد لله اللي من ربنا يا محلاااااه والحمد لله ان كل الموضوع كان حكي * حكي
وربنا يسمع منك حبيبتي انا متلك فروحه كمان ثلاث اسابيع بروووح عند أهلي بقضى عيد الأضحى بينهم وان شاء اللله ننبسط احنا وانتو بين الاهل

هبوووووش والله انتي العسل وئشطه كان ههههههه تسلمي يارب وما يحرمني منك حبيبتي وان شاء الله بأقرب فرصه رح احكي معكك بوسلي نانا وهنووو
وبالنسبه لشغل البيت بيخلص عمر بني آدم و شغل البيت عمره ما بيخلص ما تتعبي حالك واشتغلي ع مهلك آخرتك رح تخلصي منه

لولو العسووووووله تسلمي يارب وانا متابعتكم عيني بس السعله متت منها حتى حاسه عظام القفص الصدري عندي بيوجعوني وسدئي الساعه هلأ 2 وخمس دئايئ ومو جايني نووووم من كتر السعله يارب آجر وعافيه يارب كيفها ضحضوحه العسل ربنا يخليلك اياها يارب بوسيلي اياها أمووووه والحمد لله انكم اتطمنتو ع البيبي ان شاء الله تقوم بالسلامه هي والبيبي

حنين ربنا يسعدك يارب ويفرح قلبك و يرزقك الذريه الصالحه

ليبيانوووو هلا بالعسل كيف كان العرس وان شاء الله اندليتي ع الصاله ههههههههههههه بس احكيلي شو يعني نجمه ؟؟؟؟؟ بيتهيألي هي السهره اللي بتسبق العرس بليله صح ولا انا غلطانه ؟؟؟؟ كيفها مريومه متى ناويه تنزلي صورها خلينا نشوفها العسوله ربنا يخليلك اياها ويحميها يارب وتشوفيها عروس يااااااااارب وربنا يتمم لك حملك ع خير وتقومي بالسلامه يارب وعئبال ال 100 سنه الك ولزوجك يارب

زهره ربنا يسلمك يارب ويسعدك ويرزقك الذريه والخلف الصالح

حساسه ربنا يتمم لك ع خير يارب وتقومي انتي والنونو بالسلامه يارب

سنسن العسوله وينك يا بنت ما بتبيني الله ينجحك بأمتحاناتك يارب ويرزقك الذريه يارب

باقي البنات سلامي لكم وحده وحده وربنا يرزقكم وانا أياكم الذريه الصالحه ياااااااااااااااااااااااااارب

نيجي هلأ ل يوميااااااااااااااااااااااتي

أمبارح عرفتو كانو سلفاتي عندي والحمد لله انبسطنا كتير أجت حماتي أفطرت معنا و تعبانه شوي مسكينه بقيت عندي طووووول اليوم سلفاتي كل وحده راحت بيتها تشوف شغلها وانا خلصت شغلي وبعدين عملت فطاير سبانخ وتساعدنا فيه انا وسلفتي الصغيره وحماتي وطلع كتيييييييييير زاكي
والساعه 7 ونص المسا اتجمعو سلافي و زوجاتهم و اولادهم وبنت حماي وزوجها و اولادها والبيت كان عامل متل علبة السردين خخخخخخخخخخخخ انبسطنا كتير الحمد لله بس عشان صغار وطالعين فايتين للبيت شو صار منظر الأرض بيجنن ههههههههههههههه فما قدرت أنام والبيت حالته حاله و أول ما رووووحوو ع الساعه 8 ونص قلت وينك يا شغل و تعزيل البيت ما خليت شي بس الصراحه هلكت خلصت الساعه 10 ونص لقيت زوجي مسكين خخخخخخخخخخخخخخ بشخر ع الكنبه ههههههههههههه صحيته و غير مكان نومته لغرفة النوم وانا ما سدئت وحطيت راسي ع المخده ههههههههههه سحبتها نومه للساعه 12 الظهر اليوم خخخخخخخ وطول اليوم كانت سلفتي عندي حكوووو معها أهلها من الاردن ع التلفون الارضي عندي و طبخت مجدره تغدينا وبسسسس اجى زوجي متأخر اليوم من الشغل وهو هلأ نايم وانا مو ئادره انام من وجع عظام صدري من كتر السعله
آه نسيت احكيلكم
حكيت اليوم مع اختي العروووس وقلت الها اني طالعه ع الاردن ع العيد ووصيتها ان يكون هالموضوع سر بيني وبينها قلت الها يوم ما بطلع بضل ع اتصال معها ووصيتها تقول لماما أنها بتتوحم ع كعك عيد عشان تتشجع امي بزياده ع الكعك خخخخخخخخخخ

وبس هادي يومياتي بالتفصيل الممل

يلاااا سي يووو تومورو جيرلز

جوووود نايتتت

سلاااااااااام

ام جنان2
14-11-2008, 03:28 AM
صباااااااااااااحوووو ع البنات العسولات ئصدي ع الستات العسولات

كيفففففففففكم حبيباتي

طبعاً أول شي رح أرد عليكم وبعدين بكتب يومياتي

وفوئه ستلمي يارب وبال**ط متل ما ئلتي هي كــسر سفره ع ئولة أهل باب الحاره
ومافي اكرم من ربنا ربنا قادر ان يهدي بالي وبال الجميع يارب

رنوووووش الله يوفئك يارب وينجحك ومبرووووك بيتك الجديد ان شاء الله بتشوفه ئدم السعد فيه وان شاء الله يروح ويرد الكم بالسلامه زوجك

أم محمد حبيبتي ونور عيوني ربنا ييسر أمرك بسوريا يارب بس ما تئطعيها وابئي دايماً طمنينا عليكي يا بطه ومبرووووك البيبه الجديده لأختك
عقبال ما نبارك لك يارب وجاييكي محمد

فروووحه العسل تسلميلي يارب وما تشغلي بالك حبيبتي الحمد لله اللي من ربنا يا محلاااااه والحمد لله ان كل الموضوع كان حكي * حكي
وربنا يسمع منك حبيبتي انا متلك فروحه كمان ثلاث اسابيع بروووح عند أهلي بقضى عيد الأضحى بينهم وان شاء اللله ننبسط احنا وانتو بين الاهل

هبوووووش والله انتي العسل وئشطه كان ههههههه تسلمي يارب وما يحرمني منك حبيبتي وان شاء الله بأقرب فرصه رح احكي معكك بوسلي نانا وهنووو
وبالنسبه لشغل البيت بيخلص عمر بني آدم و شغل البيت عمره ما بيخلص ما تتعبي حالك واشتغلي ع مهلك آخرتك رح تخلصي منه

لولو العسووووووله تسلمي يارب وانا متابعتكم عيني بس السعله متت منها حتى حاسه عظام القفص الصدري عندي بيوجعوني وسدئي الساعه هلأ 2 وخمس دئايئ ومو جايني نووووم من كتر السعله يارب آجر وعافيه يارب كيفها ضحضوحه العسل ربنا يخليلك اياها يارب بوسيلي اياها أمووووه والحمد لله انكم اتطمنتو ع البيبي ان شاء الله تقوم بالسلامه هي والبيبي

حنين ربنا يسعدك يارب ويفرح قلبك و يرزقك الذريه الصالحه

ليبيانوووو هلا بالعسل كيف كان العرس وان شاء الله اندليتي ع الصاله ههههههههههههه بس احكيلي شو يعني نجمه ؟؟؟؟؟ بيتهيألي هي السهره اللي بتسبق العرس بليله صح ولا انا غلطانه ؟؟؟؟ كيفها مريومه متى ناويه تنزلي صورها خلينا نشوفها العسوله ربنا يخليلك اياها ويحميها يارب وتشوفيها عروس يااااااااارب وربنا يتمم لك حملك ع خير وتقومي بالسلامه يارب وعئبال ال 100 سنه الك ولزوجك يارب

زهره ربنا يسلمك يارب ويسعدك ويرزقك الذريه والخلف الصالح

حساسه ربنا يتمم لك ع خير يارب وتقومي انتي والنونو بالسلامه يارب

سنسن العسوله وينك يا بنت ما بتبيني الله ينجحك بأمتحاناتك يارب ويرزقك الذريه يارب

باقي البنات سلامي لكم وحده وحده وربنا يرزقكم وانا أياكم الذريه الصالحه ياااااااااااااااااااااااااارب

نيجي هلأ ل يوميااااااااااااااااااااااتي

أمبارح عرفتو كانو سلفاتي عندي والحمد لله انبسطنا كتير أجت حماتي أفطرت معنا و تعبانه شوي مسكينه بقيت عندي طووووول اليوم سلفاتي كل وحده راحت بيتها تشوف شغلها وانا خلصت شغلي وبعدين عملت فطاير سبانخ وتساعدنا فيه انا وسلفتي الصغيره وحماتي وطلع كتيييييييييير زاكي
والساعه 7 ونص المسا اتجمعو سلافي و زوجاتهم و اولادهم وبنت حماي وزوجها و اولادها والبيت كان عامل متل علبة السردين خخخخخخخخخخخخ انبسطنا كتير الحمد لله بس عشان صغار وطالعين فايتين للبيت شو صار منظر الأرض بيجنن ههههههههههههههه فما قدرت أنام والبيت حالته حاله و أول ما رووووحوو ع الساعه 8 ونص قلت وينك يا شغل و تعزيل البيت ما خليت شي بس الصراحه هلكت خلصت الساعه 10 ونص لقيت زوجي مسكين خخخخخخخخخخخخخخ بشخر ع الكنبه ههههههههههههه صحيته و غير مكان نومته لغرفة النوم وانا ما سدئت وحطيت راسي ع المخده ههههههههههه سحبتها نومه للساعه 12 الظهر اليوم خخخخخخخ وطول اليوم كانت سلفتي عندي حكوووو معها أهلها من الاردن ع التلفون الارضي عندي و طبخت مجدره تغدينا وبسسسس اجى زوجي متأخر اليوم من الشغل وهو هلأ نايم وانا مو ئادره انام من وجع عظام صدري من كتر السعله
آه نسيت احكيلكم
حكيت اليوم مع اختي العروووس وقلت الها اني طالعه ع الاردن ع العيد ووصيتها ان يكون هالموضوع سر بيني وبينها قلت الها يوم ما بطلع بضل ع اتصال معها ووصيتها تقول لماما أنها بتتوحم ع كعك عيد عشان تتشجع امي بزياده ع الكعك خخخخخخخخخخ

وبس هادي يومياتي بالتفصيل الممل

يلاااا سي يووو تومورو جيرلز

جوووود نايتتت

سلاااااااااام

حساسه
14-11-2008, 10:07 AM
جمعه مباركه على الكل
لولو سين انا من السعوديه ياحلوة
فرح
لا لسى ياعمري ماعرفت فيي بنت ولا ولد الاسبوع القادم موعدي وانشاءالله اخبركم
زوجي مايبغى يعرف يقول خلها مفاجئه بس انا مصرة اعرف
بس انا ابغى بنت وزوجي بعد ماتوفت امه الله يرحمها يتمنى بنت بعد عشان بسميها باسم امه

على الفكرة يعني بعد 3 اسابيع بتنور السعوديه كلها بحظورك يافرح الله يجيبكم بالسلامه

ام جنان
الله يعطيك الى حد مايرضيك من الاولاد ويوفقك مع زوجك للابد

سلامي لباقي البنوتات

حساسه
14-11-2008, 10:07 AM
جمعه مباركه على الكل
لولو سين انا من السعوديه ياحلوة
فرح
لا لسى ياعمري ماعرفت فيي بنت ولا ولد الاسبوع القادم موعدي وانشاءالله اخبركم
زوجي مايبغى يعرف يقول خلها مفاجئه بس انا مصرة اعرف
بس انا ابغى بنت وزوجي بعد ماتوفت امه الله يرحمها يتمنى بنت بعد عشان بسميها باسم امه

على الفكرة يعني بعد 3 اسابيع بتنور السعوديه كلها بحظورك يافرح الله يجيبكم بالسلامه

ام جنان
الله يعطيك الى حد مايرضيك من الاولاد ويوفقك مع زوجك للابد

سلامي لباقي البنوتات

ام جنان2
14-11-2008, 12:34 PM
صبااااااااااااااحووو سككررررر

شووووو وينكم يا صبايا لهلأ خم نوووووم الساعه 11 ونص

ئبل شوي طلع زوجي ع صلاة الجمعه في الأقصى المبارك وانا عم بحضر الفطووور لأنه ما أفطرنا لهلأ صحينا ئبل شوي حياكم الله تفضلووووو

حساسه ربنا يتمم لك ع خير و يرزقك الذريه الصالحه وبنت او ولد كله نعممممممممممممه من عند ربنااااااااا

حبيت اصبح عليكم واحكيلكم جمعه مباركه يارب عليكم وعلينا

ويااااااااااااااارب يا سامع الدعااااااااااااااااااء استجب دعائنا في هذه اللحظات المباركه

وارزقنا أنا و أخواتي في منتدى طبيبي واخواتي في أمة سيدنا وحبيبنا محمد الذريه الصالحه

الباره فينا عند كبرنا ياااااااااااارب

آآآآآآآآآآآآآآمين

سلااااااام

ام جنان2

ئبل شوي طلع زوجي ع صلاة الجمعه في الأقصى المبارك وانا عم بحضر الفطووور لأنه ما أفطرنا لهلأ صحينا ئبل شوي حياكم الله تفضلووووو

حساسه ربنا يتمم لك ع خير و يرزقك الذريه الصالحه وبنت او ولد كله نعممممممممممممه من عند ربنااااااااا

ويااااااااااااااارب يا سامع الدعااااااااااااااااااء استجب دعائنا في هذه اللحظات المباركه

وارزقنا أنا و أخواتي في منتدى طبيبي واخواتي في أمة سيدنا وحبيبنا محمد الذريه الصالحه

آآآآآآآآآآآآآآمين

سلااااااام

ام جنان2

آآآآآآآآآآآآآآمين

سلااااااام

wafaa
14-11-2008, 02:29 PM
ام ضحى :

يلا معذورة على كلامك وان شاء الله اكون فاهمة غلط ههههههههه يعني انت اللي قاعدة ومتوفرة 24 على 24 ؟؟

ام ضحى وين تجربتك مع الحقن لتكوني حكيتيها وكتبتيها وانا مالي علم !!!!

سلامتك وسلامة ضحو

الله يسلمك وفاء بس انا قلت غياب متعمد لأنو فعلا ساعات الوحدة بتمل وما بيكون لها خلق تكتب شيء بس بتقرا الردود وبتروح وانت بالخصوص غيابك بيخليك توحشينا ومكانك باليوميات ما بيملاه حد الله يرزقك ويفرح قلبك وبخصوص تجربتي ما كتبت شيء الخطوات انتو عارفينها والدواء هو الدواء كل دي أسباب والكمال على الله ربنا يعوض صبرك خير ويرزقك انت وكل بنات المسلمين و قريبا نناديك يا أم الغالي ان شاء الله

لولوسين :

والله انك صدقتي على الانثنين الموضوعاللي ماشفته :confused:وعلى الغياب المتعمد

الله يسمع منك ويخلي لك ضحى ويرزقك كمان وكمان الله لا يحرمنا نعمة الامومة

wafaa
14-11-2008, 02:29 PM
ام ضحى :

يلا معذورة على كلامك وان شاء الله اكون فاهمة غلط ههههههههه يعني انت اللي قاعدة ومتوفرة 24 على 24 ؟؟

ام ضحى وين تجربتك مع الحقن لتكوني حكيتيها وكتبتيها وانا مالي علم !!!!

سلامتك وسلامة ضحو

الله يسلمك وفاء بس انا قلت غياب متعمد لأنو فعلا ساعات الوحدة بتمل وما بيكون لها خلق تكتب شيء بس بتقرا الردود وبتروح وانت بالخصوص غيابك بيخليك توحشينا ومكانك باليوميات ما بيملاه حد الله يرزقك ويفرح قلبك وبخصوص تجربتي ما كتبت شيء الخطوات انتو عارفينها والدواء هو الدواء كل دي أسباب والكمال على الله ربنا يعوض صبرك خير ويرزقك انت وكل بنات المسلمين و قريبا نناديك يا أم الغالي ان شاء الله

لولوسين :

والله انك صدقتي على الانثنين الموضوعاللي ماشفته :confused:وعلى الغياب المتعمد

الله يسمع منك ويخلي لك ضحى ويرزقك كمان وكمان الله لا يحرمنا نعمة الامومة

هبه
14-11-2008, 07:40 PM
مساء الفل على الحلوين

اليوم رحت للدكتور

من يومين و انا عندي برديه و سخونه و امس خلصت على الاخر و ما كنا قادره ارفع راسي من السيلان اللي من كل مكان خخخخ

اعطاني بخاخ و مضاد حيوي و مسكن للالم و ان شالله اتحسن عليهم

و بشرب فوار و باكل برتقال عشان ازود مناعتي و ان شالله خير

هبه

هبه
14-11-2008, 07:41 PM
ام ضحى الصراحه ما بعرف

هو حيضل معها او حيبقى في السعوديه مع ضرتها ما بعرف

ان شالله هي بس تجي تطمنا عنها و ايميلي ببعتلك ياه على الخاص

هبه

rana22
14-11-2008, 09:17 PM

جمعة مباركة يا بناااات

زوجي لسه بيضل معانا كم يوم ان شاء الله...و بعد ما يرجع من الصلاة الجمعة بروح اشتري اغراض البيت بإذن الله....و اليوم غيوم و برد عندنا

هلا هبوش.....سلاماااات

احلي صباح علي عيونك.....ام جنان

هلا لولوسين....نور...حساسة.....ام محمد.....و كل الحلوييين

نور العين
14-11-2008, 09:56 PM
سلام الله عليكم ورحمته وبركاته 00

كيف حاااااااااااالكم كللللللللللكم بدون استثنااااااااااااااااء ..........

دعواتكـــــــــم
نور النبــــــــــــوة

نور العين
14-11-2008, 09:59 PM
السلام عليكم

سبحان الله دايما أكتب بالليل آخر وحدة ههههههههههه المهم ان شا ءالله تكونون كلكم بخير

هلا حنونة كيفك فضفضي أختي الحياة حلوة رغم كل قسوتها

فروح الله يؤجرك على عملك مه أهل زوجك والمهم أنهم انبسطوا وبخصوصي والله ما في شيء بس تعب من شغل البيت وشغل المدرسة وشغالة ما في المهم خلينا نشوفك بالمسن انا بكون غالبا بالليل وتوقيتنا واحد لا تحرمينا من حلاوة اللقاء بيكي ام بكر

أم جنان كيف كانت عزيمة الأفطار وانت ازايك هلا مش قلت مش حتقاطعينا فينك أمال؟؟

الدهبي كيفك

حساسة انت من مصر؟

نور ربنا يخليك وينولك أحلى توائم يارب

أم محمد يا هبة حتستقر بسوريا؟ وزوجها؟ طمنينا عنها ادا كان عندك أخبار

ليبيانو شو يعني نجمة انا فهمت من سياق كلامك أنها حفلة بس حفلة ايش؟ وان شا ءالله تكوني عرفتي الصالة وما تهتي هههههههههههههه

الوردة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غناة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أم هاني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رنا الله يعينك على فراق زوجك الحلو ما بيكمل بيت فخم ما شا ءالله وقريب من أهلك بس غياب زوجك مأثر فيك معليش بكرة تتعودي

سنوات فينك يا شطورة وحشاني على المسن

على فكرة هبو اديني ايميلك مشتاقة أتعرف عليك بقوة هههههههههههههه

بنوتة كيفك يا حلوة

أم ندورة طمنينا عليك

ريتاج كيفها رفال؟

هيووووووووووووووووووووووووووووووووف نداء لك اشتقنالك

اشراقة وينك من زمان

سحورة ربنا يهدي النت عندكم وحشانا يا ست الحلوات

زهرة ما رجعتي تدرسي ؟

اليوم رحت مع سلفتي للطبيب عشان تطمن على البيبي أصل حصل معاها نزيف من يومين والحمد لله طمنا ان شاء الله عقبالكم جميع يارب

يا هلا بيك يا عسل 00 وربي يسمع منك انه قريب مجيب الدعواااااااااااات .....

نور العين
14-11-2008, 10:05 PM
بسم الله مشاء الله

عينى ما تصيبكم غبت اليومين ولقيت اليوميات عامرة والله بركاتك يحاجه وفاء ربى ما يغيبك welcome

نور : كيف حاللك

فروحه :واخيرا افراج كويس المهم قمتى بالواجب

وسلامى للكل هبه سنوات ام ضحى وسحورة و هيوف وام محمد وام جنان وحنين والدهبى وكل البنات

يومياتى

كانت عندى امس نجمه بس شنو نجمه من اللى تجى فى الخاطر ومشيت صدارة
قبل بنلبس شرقاوى بس حسيت الطرابلسى احلى

واليوم الحفله ومش عارفه مكان الصاله صاله جديده
وكمان عيد ميلاد زوجى اخدت له هديه بالطو جلد

اه موعد ولادتى 1-1 سنه الجديده شفتوا very_good

الحمد لله انا بخيررررررررر ما دامك بخييييير 00 والله يبارك لكم بأفراحكم 00

نور العين
14-11-2008, 10:08 PM
مرحبا بنات كيفكم ان شا الله بخير
شو هاليوميات العمرانة بالحلوين
انا كل يوم بدخل بشوف اخباركم بس مالي خلق اكتب
ام ممحمد الحمد لله على سلامة اختك وعقبالك يارب
سلامي لكل البنات
لولو هبة فرح سنسن وفاء ليبيان ام جنان ونوووور ..............
دمتم بخير
يومياتي لا جديد يذكر والحمد لله

هلا فيك زهوووووووووورة 00 والله يعين على النفسية وضيقة الخلق yarub

نور العين
14-11-2008, 10:12 PM
شخباركم
فرح واخيرا رجعتي
هبة ورنا مبروك السكن الجديد
سحر انت بعد متى ترجعي وتحكي سوالفك مثل قبل
ام محمد
مبروك المولوده الجديد وعقبالك
وفاء اخبارك مع الدوام
نور اخبارك وعقبال مانسمع خبر حملك انت ووفاء وام محمد وكل الي يتمنى
زهرة الله يبلغنا بعد فيك ونسمع اخبار احلى واحلى
بنوتة وينك

اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين yarub00 وشكرا لك حبيبتي على دعواتك ......

نور العين
14-11-2008, 10:31 PM
مرحباااااااااا بنااااااااااااات ....

وفااااء ...

لا مستحيل اغلط شهر بالتمااااااااااام والكمااااااااال ..بس يمكن حسيتي انو اكثر لاني من قبل لايجوون بكم يوم انشغلت عنكم ...

والله يكتب لك حجة ونصير نقولك الحاجه وفاااء ...انتظريني انا جاايه وشايله ومحمله ...ههههههههههههه

حنين ..

ياهلا وغلا والله بحنين ...تو مانورت اليومياااات ..شخبااارك يالغاليه ...سولفي لنا

حساسه ...

واخيرا رجعت ...بس تفاجأت ان اليوميااات كانت نايمه ..يعني مافاتني كثير ..

انتي وش مسوووويه مع الدراسه والحمل ...ياترى عرفتي نوع الجنين ولا مفاجأة ...؟؟

زهرة الشااام ...

كيفك شو عامله مع الشتاااء ...احنا داخل علينا برررررررررررررد الله يستر بس ...لذلك قررت اهرب على السعوديه

هبوووش ...

ننتظر صور البيت الجديد ...تخيلته حلوووو

نووور ...

انا كل مره ودي اسألك يانووووووووور ...انتي من وين بالتحديد ..تقولي البحرين بس اسلوبك في الكلام مو بحريني ...

رنااا ...

طبيعي تكوني متوتره ...بس لازم تعودي حالك على الوضع الجديد والله يكون بعونك

ليبيانو ...

واخيرا افراااج ..بس اتمنى ان ام زوجي تحس اني قمت بالواجب ...خخخخخخ لاني سمعت كلمات الشكر من ابو زوجي لكن امه لا

سبحان الله تظل الحمى حمى ...وان شاء الله تولدي ببداية السنه لانو تاريخ مميز ...حرام تنحسب سنه قديمه على الفاضي ..انا من مواليد شهر 10 في اخر السنه

ودائما اقول لامي ليش مامسكتي حالك كمان شهرين هههههههههه

ام ضحى ...

حاااسه انك مو رايقه ...وين حكاويك الحلوه ...؟؟

باااااااااقي البنااااااااااات وووووووووينكم ...لاتقطعونااااااااااااا ....

آناااااااا بحرينية اصلية ابااااااا عن جد بس احب انوع باللهجات ( يعني زي ما تقولي هواية او دلع بنااااااااات <<< قصدي ستااااااااات ) واحب بالاخص اللهجة السورية حييييييييييييييل
واتمنى اتكلم بيهااااااا بس ما بيصيرررررررر لو اتكلم بيها بكون شاذة بين ناسي ومجتمعي
قلت استخدمهاااااااا بكتابااتي خخخخخخخخخخخخ <<<<<<< ناس تهوى اكلااااااات ههههههههههههههه

لولوسين
15-11-2008, 02:36 AM
السلام عليكم

سلامتك ألف سلامة أم جنان ويومياتك حلوة ما شا ءالله وان شا ءالله ما يجي العيد الا وانت بتتوحمي فعلا يارب

وفااااااااااااااااء آمين حبيبتي والحمد لله أنك قريتي ردي أخيرا

هبة سلامتك حبيبتي و سعدت بالتعرف عليك على الخاص

نور وانا كمان بحب السوري كثيييييير

سنسن خبرتني أنو أم محمد رجعت هي وزوجها على سوريا وحتستقر هناك ان شا ءالله الله يوفقها ونسمع عنها كل خير سسنسن عندها امتحانات الله يوفقها يارب

حساسة يا هلا بيك والله يتمم لك بخير وعقبال الجميع يارب

بنوتة كيفك عسى ما شر ليش ما بينتي

رنا الله يسلمك وييسر لك انت ببريطانيا صح؟

أشوفكم بكرة ان شا ءالله

ام جنان2
15-11-2008, 04:22 AM
مساكم ورد وفل وياسمين

يومياتي الحمد لله صافيه وافيه مافي شي جديد لسه المرض متل ماهو السعله زياده كمان

الحمد لله ع كل حال

بكره طالعين نفطر بره البيت انا وجنونه وابوها

لولو العسووله ربنا يسمع منك يا ئمر والله يسلمك من كل شر حبيبتي

يلا تصبحووو ع خير بشوف اليوميات لبكره ان شاء الله

سلاااااااااام

نور العين
15-11-2008, 10:15 AM
اسعد الله صبااااح الحبوبااااات بخيرررررررررررررر :sss

د ع وا ت ك م
نور النبـــــــــــــوة

wafaa
15-11-2008, 11:11 AM
صبااااااااااااااااحو :

حساسة :

حبيبتي لا تسأليني ع الدواااااااااااام ،الله يعين

نور :

الله يصبحك بالخير

لولوسين :

اخيرا شفت والعتب ع النظر

رنا22 :

الله يعينك على فراقه وبعدين هو بيجي لكم كل ويك آند ؟

جنان:

اكيد احلى عيد لامك بوجودك عندهم ، وشنو اخبار القدس وبعدين فطور برا وع الصبح ووين ؟؟؟صحتين

فروحة :

يلا ننتظر التفاصيل ، وافهم انه اللي جاؤك عمك وعمتك فقط ؟؟؟

هبو :

سلامتك من السيلان اللي من كل مكاااااااااااااااان ، والله ضحكتيني ،يبعد الله عنا الزكااااااااااااااام

سنوات الضياع :

الله يوفقك بالنجاح والتوفيق

يومياتي

الحمدلله ع كل حاااااااااااااال

LIBYAN
15-11-2008, 01:31 PM
وفاء : ما خيرة شى الشرقاوى بس يبى ناسه وماليه

ام ضحى : ما تخافى لقيت الصاله بس شو صاله بتجنن

ام جنان : الله يكون فى عونك المهم رتبتى البيت وارتاحتى منه وان شاء ما تروحى لعند اهلك الا تكونى بتتوحمى عن حق

فروحه : ان شاء الله يكون التاريخ هو هدا لان عجبنى بس تعرفى العيله كلها معارضه تقول لو نهايه السنه احسن حتى ما ضيع عليه السنه

رنا : الله يكون فى عونك ويرجعلك زوجك بسلامه

اما بالنبه للنجمه يلى سالوا عليها مش يوم الحنه يوم الحنه يوم اللى قبله
بس هدا يوم النجمه يجيبوا اهل العريس الملابس والدهب للعروسه ويعرضوهم قدامالمعازيم من اهل العروسه
والنساء يلبسوا لبس خاص يعنى الزى التقليدى

سحر الزمان
15-11-2008, 01:53 PM
مية مسا على أحلى شلة كويسة كيفكم ؟ نحن بخير والحمد لله. نور ولولوسين جبرتو بخاطرنا نحن السوريين الله يجبر خاطركم. رنا وليبيان وحساسة وكل الحوامل تقومو بالسلامة .
باقي البنات : وفا هبه أم جنان بنوتة سنوات زهرة حنين نور وفرح لولوسين وكل بنات اليوميات يارب يارب تحملو ويجيكم أولاد وبنات .
البارحة أجونا ضيوف وتسلينا معن . سلام

هبه
15-11-2008, 04:21 PM
صباحكم فل الفل يا حلوين

طلعنا مبارح تعشين برا و ضلينا عند البحر ل 11 بالليل و جوز الغفر صحيوا من 8 الا ربع الله يسامحهم

بس اصحصح برجع

هبه

rana22
15-11-2008, 04:42 PM

اسعد الله صباحكم جميعا

هلا عندي الثامنة و نصف صباحا و فطرت زوجي و جوز الغفر علي راي هبوشة.....وو هلا بشرب قهوة تفضلوا..

هلا وفااء......صح زوجي بيجي يزورنا في الويك اند بس عارفة صعب الوضع لإن اول مرة يبعد عني من ست سنين

مشكوريين لكل اللي باركوا لي

يومياتي

ان شاء الله اليوم راح ازور بنت خالي ولدت و بدي اشتري هدية و انظف السيارة تبعي لإن باخذ ااقارب لي للزيارة...و بدي انظف البيت شوية و اعمل دجاج بالفرن و خضروات مسلوقة....دعواتكم

سلاماااات ......هبوشة

نور العين
15-11-2008, 06:19 PM
صبااااااااااااااااحو :

حساسة :

حبيبتي لا تسأليني ع الدواااااااااااام ،الله يعين

نور :

الله يصبحك بالخير

لولوسين :

اخيرا شفت والعتب ع النظر

رنا22 :

الله يعينك على فراقه وبعدين هو بيجي لكم كل ويك آند ؟

جنان:

اكيد احلى عيد لامك بوجودك عندهم ، وشنو اخبار القدس وبعدين فطور برا وع الصبح ووين ؟؟؟صحتين

فروحة :

يلا ننتظر التفاصيل ، وافهم انه اللي جاؤك عمك وعمتك فقط ؟؟؟

هبو :

سلامتك من السيلان اللي من كل مكاااااااااااااااان ، والله ضحكتيني ،يبعد الله عنا الزكااااااااااااااام

سنوات الضياع :

الله يوفقك بالنجاح والتوفيق

يومياتي

الحمدلله ع كل حاااااااااااااال

يا هلا بمشرفتناااااااااااا القديرة 00 قم للمعلم ........................ hi:

نور العين
15-11-2008, 06:24 PM
مية مسا على أحلى شلة كويسة كيفكم ؟ نحن بخير والحمد لله. نور ولولوسين جبرتو بخاطرنا نحن السوريين الله يجبر خاطركم. رنا وليبيان وحساسة وكل الحوامل تقومو بالسلامة .
باقي البنات : وفا هبه أم جنان بنوتة سنوات زهرة حنين نور وفرح لولوسين وكل بنات اليوميات يارب يارب تحملو ويجيكم أولاد وبنات .

هلا ومية هلا بام كنون 00 وربي يستجيب دعواتك كريممممممممممم يااااااارب yarub

نور العين
15-11-2008, 06:28 PM

اسعد الله صباحكم جميعا

هلا عندي الثامنة و نصف صباحا و فطرت زوجي و جوز الغفر علي راي هبوشة.....وو هلا بشرب قهوة تفضلوا..

هلا وفااء......صح زوجي بيجي يزورنا في الويك اند بس عارفة صعب الوضع لإن اول مرة يبعد عني من ست سنين

مشكوريين لكل اللي باركوا لي

يومياتي

ان شاء الله اليوم راح ازور بنت خالي ولدت و بدي اشتري هدية و انظف السيارة تبعي لإن باخذ ااقارب لي للزيارة...و بدي انظف البيت شوية و اعمل دجاج بالفرن و خضروات مسلوقة....دعواتكم

سلاماااات ......هبوشة

الله يعينك وياللا ممكن الله يفرجها الكم بأقرب وقت 00 والحمد لله على سلامة بنت خالتك 00 وصحتين وعافية الدجاااااج 00

نور العين
15-11-2008, 06:31 PM
صباحكم فل الفل يا حلوين

طلعنا مبارح تعشين برا و ضلينا عند البحر ل 11 بالليل و جوز الغفر صحيوا من 8 الا ربع الله يسامحهم

بس اصحصح برجع

هبه

حلووووووووو تغيير جو بدل الروتين 00 بس الاطفال الله يسامحهم ما بيفطنوا شيء 00

نور العين
15-11-2008, 06:37 PM
ندااااااااااااااااااااااء عاجل للمتغيباااااااااات عن اليوميااااااااااات :

هيووووووووف ** ام هاااااااااني ** ام ندووورة ** حمامتناااااا الحلوة ** اشراااقة **
الوردية ** و و...................... الخ

نور العين
15-11-2008, 07:03 PM
يوميااااااااتي :

امس العصر قريب المغرب طلعنا جولة بالسيارة انا واختي وزوجة اخوي وزوجة اخوي هي اللي بتسوق لان السيارة تبعها ومرين على مكان لبيع الملابس وقلناا خليناا نبص شو عندهم
وبعد ما طلعناا من المكان الا مؤشر البنزين ولع نسيت زوجة اخوي تعبي السيارة وقلنا نروح على محطة البنزين وصرناااااااااا نداور بالشارع سااااعة كاملة ونحنا ندور المحطة خخخخخخخ وبعد
ما حصلناااا محطة الا الشارع مزدحم وفضلنااا واقفين لمدة ربع الساعة ننتظر نمشي
الا مؤشر حرارة السيارة يرتفع الى الهااااااااااااااي وينزل وما عرفنااا شو نعمل كلناااا
نسوة واطفاااااااال ههههههههههههه وبس اجا دورنا ودخلنا على المحطة من جهة الخرووووووج هعهعهعهعهع الا الرجال اللي بيعبي البنزين ينادينا يقول لنا تعالوا هيني قلنااا نحنا مرتبكين السيارة ما فيها بنزين ودرجة الحرارة مرتفعة وقال افتحوا مكان الماكينة الا المااااي خالص كله
وقام يشيكها الا الزيت تبع البريك خالص كلو خخخخخخخخ ورد شيك على زيت الماكينة الا ناقص
كتيرررررررررررر ههههههههههههههه وفضلنااااااااااااااااا نضحك وفشلانين من الرجاااااااااااال قلنا نحنا جايين كراج تصليح سيارات مو محطة بنزين hi:
اول مرة اتعرض لمثل هاي المواقف very_good

(حنين)
15-11-2008, 11:30 PM
نور النبوه اكي بدافع عن وفااااء خليني ادلعها عشان ما تغيب وضحكتيني على البنزين هههههههههه هذا وانتو متعودين على السواقه كذا شنسوي لو نسوق احنا هههههه

ليبيان ما شاء الله تاريخ حلو مره ربي يسهل عليك يا رررب

وفاء لا ما شتغلت ولا شكلي بشتغل احنا الوظايف عندنا صعبه جدا وان اشتقت لك اكثر رني علي اذا كنتي على الماسن

زهرة الشام ربي يسعد ايامك

رنا الله يساعدك على التنقلات

فرح هلا بك شخبار بكوري وانبسط مع اهله لا تنسينا بالهدايا ههههههههه

سنوات الضياع شخبارك قلبي شدي الهمه في الاختبارات وبلا **ل

لولوسين صادقه الحياة حلوه بس مافي حكي

ام جنان حلوه المفاجئة والله يعينك على بعد اهلك وشوقك لهم

هبه سلامتك يا قلبي

يومياتي

عندي موعد الاثنين بعد التسقيط والله يعين ما افكر اسوي شي الحين ابي اأجل العلاج والعمليات احس تعبت كذا انا مرتاحه

(حنين)
نور النبوه اكي بدافع عن وفااااء خليني ادلعها عشان ما تغيب وضحكتيني على البنزين هههههههههه هذا وانتو متعودين على السواقه كذا شنسوي لو نسوق احنا هههههه

وفاء لا ما شتغلت ولا شكلي بشتغل احنا الوظايف عندنا صعبه جدا وان اشتقت لك اكثر رني علي اذا كنتي على الماسن

هبه سلامتك يا قلبي

يومياتي

عندي موعد الاثنين بعد التسقيط والله يعين ما افكر اسوي شي الحين ابي اأجل العلاج والعمليات احس تعبت كذا انا مرتاحه

(حنين)

هبه سلامتك يا قلبي

يومياتي

ام جنان2
15-11-2008, 11:56 PM
مساكم ورد وفل وياسمين حبيباتي

كييييييييييفكم الجميع طبعاً طله ع السريع هاي

اليوم عزمنا زوجي ع الفطوور بره البيت افطرنا فتة حمص يممممممممممي لزيزه كتير

وبعدين مرينا سوق الخضار أشترينا سبانخ و بصل أخضر و زعتر أخضر و كاكا و موز اممممم شو كمان ههههههه

هاد بالنسبه للخضار وبعدين واحنا ماشيين مريت اشتريت تريننج لجنونه و بوووت شتوي للبيت شكل كلللب ههههههه بيجنن كتير حلو

ومريت الصايغ اللي بتعامل معه و عندي خاتمين واقع منهم أحجار **طيلي أياهم وبعدين روحنا ع البيت

ارتحت شوي وبعدين فرمت السبانخ وجهزته للفطاير بكره بدي اعملهم و فرطط الزعتر عن العيدان كمان خخخخخخخخخخخخ

يعني اليوم ست بيت معدله من الطراز القديم خخخخخخ

زوجي هلأ بيحضر مباره ع التي في وجنونه نامت بكره عندها مدرسه

وانا بكررررره رح أبلش في دوووورة الكوافيره أأأأأأأأأأأأأخيراً

أدعولي الله يوفقني فيها

طبعاً مده الدوره - شهور و بتظمن

قص و سشوار وميش وصبغه و مكياج عادي ومكياج تحت الأضواء و عنايه بالبشره

يعني دوره كالمه من جميعه

ورح أبلش كمان مع أخصائية تغدية بروجيم وع الله ان وزني ينقص لأني بجد ملييييييييييييييييت من السمنه

وبس هي هي يومياتي بكره بطل عليكم وبرد عليكم الجمييييييييييييييييييع

أمووووووووره بوسه لكل بنات اليوميات حبيبات ئلبي

تصبحو ع خير

سي يووو تومورو

اختكم بالله

أم جنان

ام جنان2
15-11-2008, 11:56 PM
مساكم ورد وفل وياسمين حبيباتي

كييييييييييفكم الجميع طبعاً طله ع السريع هاي

اليوم عزمنا زوجي ع الفطوور بره البيت افطرنا فتة حمص يممممممممممي لزيزه كتير

وبعدين مرينا سوق الخضار أشترينا سبانخ و بصل أخضر و زعتر أخضر و كاكا و موز اممممم شو كمان ههههههه

هاد بالنسبه للخضار وبعدين واحنا ماشيين مريت اشتريت تريننج لجنونه و بوووت شتوي للبيت شكل كلللب ههههههه بيجنن كتير حلو

ومريت الصايغ اللي بتعامل معه و عندي خاتمين واقع منهم أحجار **طيلي أياهم وبعدين روحنا ع البيت

ارتحت شوي وبعدين فرمت السبانخ وجهزته للفطاير بكره بدي اعملهم و فرطط الزعتر عن العيدان كمان خخخخخخخخخخخخ

يعني اليوم ست بيت معدله من الطراز القديم خخخخخخ

زوجي هلأ بيحضر مباره ع التي في وجنونه نامت بكره عندها مدرسه

وانا بكررررره رح أبلش في دوووورة الكوافيره أأأأأأأأأأأأأخيراً

أدعولي الله يوفقني فيها

طبعاً مده الدوره - شهور و بتظمن

قص و سشوار وميش وصبغه و مكياج عادي ومكياج تحت الأضواء و عنايه بالبشره

يعني دوره كالمه من جميعه

ورح أبلش كمان مع أخصائية تغدية بروجيم وع الله ان وزني ينقص لأني بجد ملييييييييييييييييت من السمنه

وبس هي هي يومياتي بكره بطل عليكم وبرد عليكم الجمييييييييييييييييييع

أمووووووووره بوسه لكل بنات اليوميات حبيبات ئلبي

تصبحو ع خير

سي يووو تومورو

اختكم بالله

أم جنان

لولوسين
16-11-2008, 01:46 AM
سلام عليكم

جيت والله جابني على قولة السوريين وعلى دكرهم كيفك زهرة خانو وسحورة خانو وأم محمد خانو لكم وحشة ولحكاويكم الحلوة

نور ههههههههههههههههه موقف يضحك بجد بس اسمحيلي مرة أخوك مو خبيرة بالسواقة على ها الشكل لأنو قبل ما تحرك السيارة لازم تشوف مستوى البنزين والزيت والمي دي أول حاجة بنتعلمها في قانون السواقة وعلى العموم الحمد لله على سلامتكم

هبوش أتريك امبارح كنت مستعجلة ههههههههههه يا ستي صحتين الخروجة بس ما حسيتو بالبرد وانتم جنب البحر؟

رنو الله يسلمك واممممممممممممممممم شهيتيني في الدجاج

حنين الغالية الله يجبر بخاطرك ويعوض عليك يارب

أم جنان كوافيرتنا الشطورة الله يوفقك وابقي بلشي بينا احنا أول **ونات عندك أهو تغيري جو وتسلي روحك وتنسي حكاية الخلفة عسى الله يرزقك من حيث لاتحتسبين انت واحنا وكل المسلمين وصحتين لخالتو جنان تلبسهم بالعافية يارب

وفاااااااااااااااااااااء كلمينا على المسن وحشاني الدردشة الجماعية مع البنات

اليوم المساء خرجنا زيارة عدنا سيدة مريضة أم وحدة صحبتي عملت عملية المرارة بعيد عنكم وبعد ما خرجنا من عندهم رحت لبيت بنت عمتي باركت لها التجديدات الحلوة الي سوتها ببيتها وكمان سلمت عليها قبل ما تروح تحج هي وزوجها ان شا ءالله ويارب عقبالنا جميعا

سلام خص نص لكل بنات اليوميات والله يحقق أمانيكم وييسر أموركم يارب

لولوسين
سلام عليكم

جيت والله جابني على قولة السوريين وعلى دكرهم كيفك زهرة خانو وسحورة خانو وأم محمد خانو لكم وحشة ولحكاويكم الحلوة

نور ههههههههههههههههه موقف يضحك بجد بس اسمحيلي مرة أخوك مو خبيرة بالسواقة على ها الشكل لأنو قبل ما تحرك السيارة لازم تشوف مستوى البنزين والزيت والمي دي أول حاجة بنتعلمها في قانون السواقة وعلى العموم الحمد لله على سلامتكم

هبوش أتريك امبارح كنت مستعجلة ههههههههههه يا ستي صحتين الخروجة بس ما حسيتو بالبرد وانتم جنب البحر؟

أم جنان كوافيرتنا الشطورة الله يوفقك وابقي بلشي بينا احنا أول **ونات عندك أهو تغيري جو وتسلي روحك وتنسي حكاية الخلفة عسى الله يرزقك من حيث لاتحتسبين انت واحنا وكل المسلمين وصحتين لخالتو جنان تلبسهم بالعافية يارب

اليوم المساء خرجنا زيارة عدنا سيدة مريضة أم وحدة صحبتي عملت عملية المرارة بعيد عنكم وبعد ما خرجنا من عندهم رحت لبيت بنت عمتي باركت لها التجديدات الحلوة الي سوتها ببيتها وكمان سلمت عليها قبل ما تروح تحج هي وزوجها ان شا ءالله ويارب عقبالنا جميعا

لولوسين
سلام عليكم

هبه
16-11-2008, 04:13 AM
رنوون الله يعطيكي العافيه و يعنك على فراق زوجك يارب

نور فرطيني من الضحك على زوجة اخوك الله يصلحها
لزوم تشيكهم ضروري اول بأول
يلا يعيش و يتعلم الواحد

حنوونه الله يعوضك خير ياقلبي و ربي يكون معك
و طمنينا شو بتقول الدكتوره

ام جنو حلو هيك
اشغلي وقت و تسلي و تعلمي اريحلك من الهم و التفكير و نزلي وزنك و ان شالله يكون سبب مهم بانك تحملي عن قريب ان شالله
و صحه و هنا على الفته زمااااااااااااان ما اكلتها من رمضان

لولوسين اي والله كنت مستعجله ولا كان بيغير رايه زوجي خخخخخخخ
تعرفي الرجال ما يندرالهم يوم يغروا رايهم الا كل دقيقه بحال

هبه

هبه

يلا يعيش و يتعلم الواحد

ام جنو حلو هيك
اشغلي وقت و تسلي و تعلمي اريحلك من الهم و التفكير و نزلي وزنك و ان شالله يكون سبب مهم بانك تحملي عن قريب ان شالله

هبه

هبه

يلا يعيش و يتعلم الواحد

ام جنو حلو هيك

هبه

هبه
16-11-2008, 04:16 AM
يومياتي اليوم

كنت متضايقه و بتفقع مرارتي من جوز الغفر الله يسامحهم
طلعوا براسي الشيب و حسيت كأن حيصيبني فتاق قد ما صرخت عليهم
الله يسامحهم و يهديهم بس
و نيمتهم من 6 المسا
قلت اذا ناموا بدري او متأخر بيصحوا من 7 و نص معناها ارتاح من غلبتهم بدري احسنلي
و هلا سهرانين انا و زوجي صلينا العشا و بنحضر مسلسل الدايه على ام بي سي
و بعده بيجي امرأه من الصعيد الجواني و بعده بنناااااااااااااااااام
تصبحون على خير

هبه

هبه
يومياتي اليوم

الله يسامحهم و يهديهم بس
و نيمتهم من 6 المسا
تصبحون على خير

هبه

هبه
يومياتي اليوم

الله يسامحهم و يهديهم بس
و نيمتهم من 6 المسا
تصبحون على خير

هبه

wafaa
16-11-2008, 11:42 AM
welcomewelcomewelcome

صباااااااااحو

ليبيان:

اكيد كيف ماقلتي ، بس تعرفي عادة الحوامل يتحزمن غرباااوي، وانا نحس انه في اول السنة احسن على الاقل جاي في اولها ، وان شاء الله بسلامتك وسلامته يارب

نور :
لتكوني هازية على المعلم يابنت، انتبهي المعلماااان هنا واجدات yarub

وصراحة امس طلعنا للكافتيريا ، مع اني كنت محتاجة احكي ، بس انتن هكي لما نبيكن مانلقاكن:((:045:

حنين :

انا اكون قاعدة غالبا بس على الياهو، ومرة خشيت مالقيتك، دايرة خشم علياcry

رنا22 :

الله لا يفرق بينكم ، وان شاء الله فترة وتعدي ، وبعدين لا تحكي لزوجك هالكلام اتنكدي عليه ،شدي عزمك على شأنه ، اكيد هواللي راح يتعب اكثر ، هي كم تبعد عنكم بالسيارة ؟؟

والحمدلله على سلامة بنت خالتك ومبروك ماجد عليها وبعدين انتوا عاملين هجرة عائلية ؟؟؟

ام جنان :

يعني راح تصيري كوافيرة very_goodياسلام لو انك قريبة

والله انا نفسي اغير اعمل نيو لوك بس مااعرف كوافيرة شاطرة

وعادي تعلمي فيا مافي مشكلة

والله دورة حلوة ربي يوفقك

لولوسين :

يعني انت تقعدي على الماسنجر ؟؟؟

المهم الله يبعد عنا المرارة وسلامة ام صاحبتك

والله يقرب منا الحج

تصدقوا هالسنة مااعرف احد ماشي للحج اللهم إلا بنت عمة لولوسين

الله يتقبل منها،ومنجميع حجاج المسلمين
قبلاتنا لضحو

هبو :

حرااااااااام عليك هذا الشيب مش من جوز الغفر لالالالا هذا اوانه tongue2

وبعدين تصدقي الداية حتى انا استهوتني بعد ماصار لموزة الام

والصعيد الجواني شفت منها حلقتين بس

wafaa
16-11-2008, 11:48 AM

الله يجبر بخاطرالجميع ويسمع منك

سحورة :

انت من وين من سوريا ؟

LIBYAN
16-11-2008, 01:09 PM
اهلين بنات

كيف الحال والاحوال

نور : والله ضحكتينى على محطه البنزين صار معى موقف مشابه ليه

لولوسين : امين ربى يتقبل منك والله السنه كان خاطرى انحج بس ما فى نصيب

وفاء :الله رحتوا كافتريا حلو اه وبعدين احكى شن ار شن اكلتوا

هبه : خلاص مازال تبى ترتاحى انسى الراحه مع الغفر

يومياتى توا نشرب فى مياه وعسل حسيت بطنى توجع فيا

وما احكى على طلوع اليومين لحد انى مليت

امس رحت انا وحماتى وبنت خالتى وبنت عمت خالتى لكوافيرة علشان نشوف عروسه
ما عجبتنا واليوم راح نمشى لكوافيرة ثانيه غير المشى للخياطه ومحلات ثانيه والله تعبت
وما احكى على عيونى شكله من البرد ملتهبات مش عارفه كيف راح اسوق
وكله لازم قبل ما ادخل التاسع ولسه شويه حاجات للبيبى وللحوش وليا
يلا سلام

wafaa
16-11-2008, 01:25 PM
اهلين بنات

كيف الحال والاحوال

نور : والله ضحكتينى على محطه البنزين صار معى موقف مشابه ليه

لولوسين : امين ربى يتقبل منك والله السنه كان خاطرى انحج بس ما فى نصيب

وفاء :الله رحتوا كافتريا حلو اه وبعدين احكى شن ار شن اكلتوا

هبه : خلاص مازال تبى ترتاحى انسى الراحه مع الغفر

يومياتى توا نشرب فى مياه وعسل حسيت بطنى توجع فيا

وما احكى على طلوع اليومين لحد انى مليت

امس رحت انا وحماتى وبنت خالتى وبنت عمت خالتى لكوافيرة علشان نشوف عروسه
ما عجبتنا واليوم راح نمشى لكوافيرة ثانيه غير المشى للخياطه ومحلات ثانيه والله تعبت
وما احكى على عيونى شكله من البرد ملتهبات مش عارفه كيف راح اسوق
وكله لازم قبل ما ادخل التاسع ولسه شويه حاجات للبيبى وللحوش وليا
يلا سلام

سلامتك عيونك يارب

تصدقي شرينا تشيبس فقط لا غير

لانه زوجي العزيز كان معزوك على عشاء برا

انتي عندكم فرح منو ؟؟؟

LIBYAN
16-11-2008, 01:39 PM
وفاء : فرح اخت زوجى وبنت خالتى الشهر اللى بعدة وفرح بنت عمت بنتخالتى فى نفس الشهر

وتعرفى قداش لينا على عراس نستنوا فيهم بفارغ الصبر

هبه
16-11-2008, 03:01 PM
ليبيانو الله يجعل الافراح عامره بدياركم دوووووم يارب و يعطيكي العافيه على اللفه الطويله
و بالنسبه للولاده افضل لو بشهر 12 عشان ما تضيع على النونو السنه
نانا مواليد 22-1 مسكينه راحت عليها السنه هي اكبر وحده بالصف لأنها صارت مع اللي اقل منها عشان ما سمحولها تدخل الصف اللي اكبر

وفوئه اجل قلتيلي هذا عمره الشيب طييييييييب
تعي شوفيني قبل كيف كنت حلوه بس هم الله يهديهم حيجننوني بيحسسوني اني ام فاشله
ان شالله بكره بتجربي ياااااارب
حاكم كل جيل يجي ابلى من الجيل اللي قبله
و صحه على الطلعه و الشيبس خخخخخخ

الباقيات الحلوات وينكم عن اليوميات>>> حلو على القافيه

ولا انا شكلي صاحيه بدري اليوم

سلاااااام للجميع بلا استثناء

هبه

wafaa
16-11-2008, 03:07 PM
وفاء : فرح اخت زوجى وبنت خالتى الشهر اللى بعدة وفرح بنت عمت بنتخالتى فى نفس الشهر

وتعرفى قداش لينا على عراس نستنوا فيهم بفارغ الصبر

الله يديم الافراح وطبعا الاغلبية يبوا قبل العيد الكبير

المهم ربي يعينك على الشراء والملابس وخاصة انه كله عائلي

wafaa
16-11-2008, 03:11 PM
ام الغفر هبو :

تصدقي لاني من مواليد شهر 10 اقوووول محظوظ اللي مولود باول السنة ،بس يالله لكل انسان رايه

وبعدين ياصغيرة انت ، معقولة! الاولاد هم اللي شيبوك هههههههههههههههههه بس معك حق لاني اشوف من هم حولي فعلا جيل زي زمانه صعبين

والله يسمع منك ويخليك الاولاد

وبعدين انت بتسألي على البنااااااات وين ؟؟؟ هذه عمايلهن الله يعينه عليهن هههههه

هبه
16-11-2008, 03:36 PM
هههههههههههههه صدقتي وفووئه الله يهداهم

يغيبوا علينا عشان يشوفوا غلاتهم بس يطولوا بالغيبه و نشتاقلهم كثير

و عن الجيل سبحان الله

امي لما شافت اولادي تقول انتو كنتوا تلعبوا بس مو مثل هذول

حتى شقاوتهم غير

و كل جيل يعلم اللي بعده فيطلع الجيل الجديد ماخذ من اللي قبل و يتعلم هو اشياء جديده ازود فيصيروا شي خطير ما نقدرلهم نحن تبعون الجيل القديم خخخخخخخخ>> ختاير

هبه

هبه
16-11-2008, 03:39 PM
انا بقوم الحين احضر الفطور

بس ارجع بدي الاقيكم موجودين

فاهمين؟؟

هبه

فـــــــــــرح
16-11-2008, 03:42 PM
مرحباااا بناااااااااااااات ...يسعد صباااااااااااااااااحكم وايامكم كلهــــــــــاااا بالمســـــراااات

نوووور ...

تشرفنا بالبحرين واهل البحرين كلهم ...على ذكر البحرين مره رحنا انا وزوجي واخوه ومرته على اساس نتمشى يومين وقطعنا مشواااار طوووويل من الريااااض واول ماوصلنا الجسر تذكرنا اننا نسينا الجوازات hi:..وطبعا رجعنااا بخفي حنين

وصراحه مرت اخوك ضحكتني قاعده تمشي على البركه لابنزين ولا مويا ولا زيت ..يعني ماااشيه على الطااقه الشمسيه ..hi:

وفاااء ...

لا والله جاني عمي وعمتي واخوات زوجي الاثنين ...يعني اربعه ..صحيح تضايقوا من البيت لانه
شوي صغير تعرفي البيوت في بريطانيا ..بس مشي الحال ياستي ..
امس كلمني عمي وقلت له كيف الجو عندكم في جده ..؟؟ قالي حلو مو زي الجليد اللي عندكم . ابوزوجي زي السمكه اذا طلعت من المويا تموت وهو مايقدر يطلع من جده...مو جده غير welcome

حنونه ...

بكوووري انبسط كثير مع اهله ..وخصوصي انه طفشاان ومتضااايق من الوحده ..كان يوميا يسحب
جده الصبح ويقوله ..يالله ياجدو فتور (فطور ) وابشرررررررري باللي يسرك احلى هديه لحنين
والله يرزقك بالذريه الصالحه عاجلا غير اجلا ..انتي وكل اللي بيتمنوا يارب..ولا تسوي العمليه الا
بعد ماتستقري نفسيا وتتهيأي لها...

ام جنااان ...

خلاص بحجز عندك وبصير من **وناااتك وامري لله ..tongue2 مو لازم اقدم لك الدعم المعنوي ..يالله
شدي حيلك واتسلي واشغلي نفسك ..وخففي وزنك ..والله بيرزقك بالذريه الصالحه

هبه ..

الله يعينك ويعيني ..انتي عندك جوز غفر انا عندي غفير واحد بس عامل عمايلو..من يوم مابطل يروح الحضااانه وكل مالها حالة التمرد تزيد ..اخر شيء اتوقع بيسوي انقلاب علي انا وابووهshutup
انتي اولادك ليه مايروحوا الحضانه ..؟؟

ليبيااانو ...

الله يعينك ..ويتمم فرحتكم على خير ..ويسعد العرايس يارب..انتو تسمو البيت حوووش ..اول مره
سمعتها من وحده ليبيه استغربت ..!!
قالت لي انتي حوشك كبير ولا صغير ..قلت لها لا عندي الحوش اوسع من البيت hi:
المهم حصل سوء تفاهم ..وبعدين فهمت قصدها ..welcome

تحياااااااااااتي لباااااااقي البنااااااااااات ...

سحوره ...اشراقه ...الورده ...الحنونه ...ريتاج ....رنا ...لولوسين ...الذهبي ...حساسه ...سنوات الضياع...ام محمد ...زهرة ...ام ندوره ...هيوووف ..

wafaa
16-11-2008, 03:54 PM
هبو :

تصدقي انا ايضا لما اشوف لعب وشغب اطفال هاليومين اقوووول مااعتقد انه نحن كنا هكي!!!

فطور !!! ياعيني نحن تغذينا وغسلنا المواعين tongue2

فروحة :

ايوة فاهمة ومتخيلة بيوتهم الانجليز تضيق علم الواحد

ولله الحمد

انت متى ناوية تسافري بالضبط وكم قاعدة بجدة (جدةغير)

فـــــــــــرح
16-11-2008, 05:26 PM
انا ماااااااااشيه على 5 ديسمبر بمشيئة الله ...والمفروووض اقعد في جده غير شهر ونص ..

دعواااااااااااتــــــــــــك ..،،

حساسه
16-11-2008, 09:27 PM
انا عرفت الحمدالله ويش في كروشتي
بس ويش تتوقعو بنت او ولد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هبه
16-11-2008, 09:43 PM
حسااااااااااسه
بنوته باذن الله
اذا صح ادعيلي بالمثل

فرووحه الا يروحوا
هنو روضه صار و نانا تمهيدي
بس امس سبت مافي مدرسه
و تتهني بجده احبها كثير
و مسافره انت يوم ميلاد اختي الوسطى

وفووئه شفتي كيف احنا نفطر و انتو تغديتو الحين احنا خلصنا غدا من ربع ساعه انتو اكيد تعشيتو خخخخخخخخخ

بروح انام نومة الظهريه قبل ما ياذن العصر عشان بعد العصر بنشتغل شوي في البيت

سلااااام

هبه

wafaa
16-11-2008, 10:08 PM
انا ماااااااااشيه على 5 ديسمبر بمشيئة الله ...والمفروووض اقعد في جده غير شهر ونص ..

دعواااااااااااتــــــــــــك ..،،

اها تمشي وتجي بالسلامة يارب

برضو حلو شهر بالتمااااااااااااام الكمال في جدة غير

wafaa
16-11-2008, 10:14 PM
انا عرفت الحمدالله ويش في كروشتي
بس ويش تتوقعو بنت او ولد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا اقووول بنت والله اعلم

ودعواتك لنا

wafaa
16-11-2008, 10:17 PM
حسااااااااااسه
بنوته باذن الله
اذا صح ادعيلي بالمثل

فرووحه الا يروحوا
هنو روضه صار و نانا تمهيدي
بس امس سبت مافي مدرسه
و تتهني بجده احبها كثير
و مسافره انت يوم ميلاد اختي الوسطى

وفووئه شفتي كيف احنا نفطر و انتو تغديتو الحين احنا خلصنا غدا من ربع ساعه انتو اكيد تعشيتو خخخخخخخخخ

بروح انام نومة الظهريه قبل ما ياذن العصر عشان بعد العصر بنشتغل شوي في البيت

سلااااام

هبه

هههههههههههههههههههههههههههه

نومة الظهرية !!!

انا بنام نومة الليل ياعمري

تصبحي على خير واحلام سعيدة

ام جنان2
17-11-2008, 01:02 AM
مسا الخير طيوبات

كيفكم حبيباتي

معلش مروري سريع الليله

تعبااااااااانه كتير اليوم عملت فطاير سبانخ وجهزت الكبه و أغراض الكبسه بكره في عندي صديقاتي تنين جايين ع الغدى

وطلبو مني كبه وكبسه بيحبوها من دياتي هههههههههه

امهم رحت دوره الكوافيره وافرحت كتييييييييير فيها رح اصير اداوم فيها احد وتلاتا وخميس واللي بدها تيجي حياها الله بس ازا ما طلع منيح معي ما تئولووو شي تره بعدني بتدرب خخخخخخخخخخخخ

ورحت عند أخصائية التغذية و رح تبلش من الأسبوع القادم معي بالروجيم

يلا ب**ب باكل من الكبه والكبسه ئبل ما أبلش الروجيم خخخخخخخخخخخخخخ

يلاااا حبيباتي اسمحولي

بجد تعبانه وعندي صحوه بدري بدي الحق يكون الأكل جاهز ع ميعاد الغدى

آه صحيح عملت تحليه بعد الأكل كيكة الشوكولاته وكيكة الجلي والبسكوت

يلا بشوفكم بكره ان ربنا راد

تصبحو ع خير

سلاااااام

هبه
17-11-2008, 01:44 AM
و انتو من اهله ام جنان و وفووئه

و ام جنان يعطيكي الف عافيه يارب و ان شالله تنبسطي انت و صاحباتك و تطلع الكبه و الكبسه طيبين

نفسي في الكبه انا بس مو هلا ناويه اعملها بأجلها لشهر 12 ان شالله

و ان شالله تنبسطي في الدوره و تنحفي مع الاخصائيه و الله يوفقك يارب

هبه

لولوسين
17-11-2008, 01:50 AM
السلام عليكم

مع أني تعبانة من شغل البيت النهار ده بس ما بقدر أروح أنام الا بعد ما أقرا يومياتكم وأطمن على أخباركم

الله يعطيك العافية أم جنو وتسلم ايدك ونفسي أدوق الكبة ما بعرفها بشوفها بس بالمسلسلات السورية هههههههههههههه

هبو ربنا يخليلك أولادك ويكبروا وتفرحي فيهم ويرزقك بنوتة ان شا ءالله

حساسة خير ان شا ءالله متوقعة بنوتة والله أعلم والله يتمم لك بخير

ليبيانو ألف مبروك للعرايس والله يتمم للجميع بخير يارب وتأكدت من نوع الجنين بنت ولا لأ؟ ربنا يقومك بالسلامة وتشوفيه كامل الخلقة وبصحة وعافية

بنوتة يا بنات مدري شو صاير معها مو عادتها تغيب تكونش الولية حماتها منكدة عليها عيشتها الله يستر يارب

نور ايه من الموقف الي حصلك غبتي خير ياطير

وفاااااء باستك العافية ويارب نحج جميعا الله لايحرمنا

الدهبي وأم ندورة والوردة وكمان زهرة وأم محمد الله يرجعهم بالسلامة

سحورة كيفك

فرح تروحي وترجعي بالسلامة ولسه ما فكيتي حزام السلامة هههههههههههههه عشان تفرحينا بحملك ان شا ءالله

ظهري بيوجعني من التعب متأسفة للبنات كان نفسي أكلمهم على المسن بس مو قادرة بكرة ان شا ءالله أشوفكم على خير

wafaa
17-11-2008, 11:53 AM
صبااااااااااااااااحو :

ام جنان :

الله يعطيك الصحة والعافية ، شكلك شاطرة ونفسك حلو في الاكل لانهم يبونها من ايديك ، ولا يهمك نحن رفيقات نتحمل تتعلمين فينا ، والله يساعدك على الريجيم

هبو :

خلاص بما انك ناوية على الكبة في شهر 12 راح اعتبر نفسي معزومة

ام ضحى :

سلامة ظهرك من الوجع ، وعذرك معااااااااااااااك

يومياتي

الحمدلله على كل حاااااااااااال

نور العين
17-11-2008, 02:41 PM
مساااااااااااء اللؤلؤ والمرجاااان البحريني خخخخخخخ very_good

دعواتكــم
نور النبـــــــوة

نور العين
17-11-2008, 02:49 PM
السلام عليكم

مع أني تعبانة من شغل البيت النهار ده بس ما بقدر أروح أنام الا بعد ما أقرا يومياتكم وأطمن على أخباركم

الله يعطيك العافية أم جنو وتسلم ايدك ونفسي أدوق الكبة ما بعرفها بشوفها بس بالمسلسلات السورية هههههههههههههه

هبو ربنا يخليلك أولادك ويكبروا وتفرحي فيهم ويرزقك بنوتة ان شا ءالله

حساسة خير ان شا ءالله متوقعة بنوتة والله أعلم والله يتمم لك بخير

ليبيانو ألف مبروك للعرايس والله يتمم للجميع بخير يارب وتأكدت من نوع الجنين بنت ولا لأ؟ ربنا يقومك بالسلامة وتشوفيه كامل الخلقة وبصحة وعافية

بنوتة يا بنات مدري شو صاير معها مو عادتها تغيب تكونش الولية حماتها منكدة عليها عيشتها الله يستر يارب

نور ايه من الموقف الي حصلك غبتي خير ياطير

وفاااااء باستك العافية ويارب نحج جميعا الله لايحرمنا

الدهبي وأم ندورة والوردة وكمان زهرة وأم محمد الله يرجعهم بالسلامة

سحورة كيفك

فرح تروحي وترجعي بالسلامة ولسه ما فكيتي حزام السلامة هههههههههههههه عشان تفرحينا بحملك ان شا ءالله

ظهري بيوجعني من التعب متأسفة للبنات كان نفسي أكلمهم على المسن بس مو قادرة بكرة ان شا ءالله أشوفكم على خير

ام ضحضوحة الله يعينك على شغل البيت اللي ما بيخلص 00 وغيابي سببه بلاعيمي سكرت
علي لان يوم السبت طلعنا رحنا على الكورنيش تغدينااا والجو كان رياح فيهاا شوية برد والبحر يمناا وما رجعت الا ما خذة برررررد 00

نور العين
17-11-2008, 03:02 PM
مرحباااا بناااااااااااااات ...يسعد صباااااااااااااااااحكم وايامكم كلهــــــــــاااا بالمســـــراااات

نوووور ...

تشرفنا بالبحرين واهل البحرين كلهم ...على ذكر البحرين مره رحنا انا وزوجي واخوه ومرته على اساس نتمشى يومين وقطعنا مشواااار طوووويل من الريااااض واول ماوصلنا الجسر تذكرنا اننا نسينا الجوازات hi:..وطبعا رجعنااا بخفي حنين

وصراحه مرت اخوك ضحكتني قاعده تمشي على البركه لابنزين ولا مويا ولا زيت ..يعني ماااشيه على الطااقه الشمسيه ..hi:

وفاااء ...

لا والله جاني عمي وعمتي واخوات زوجي الاثنين ...يعني اربعه ..صحيح تضايقوا من البيت لانه
شوي صغير تعرفي البيوت في بريطانيا ..بس مشي الحال ياستي ..
امس كلمني عمي وقلت له كيف الجو عندكم في جده ..؟؟ قالي حلو مو زي الجليد اللي عندكم . ابوزوجي زي السمكه اذا طلعت من المويا تموت وهو مايقدر يطلع من جده...مو جده غير welcome

حنونه ...

بكوووري انبسط كثير مع اهله ..وخصوصي انه طفشاان ومتضااايق من الوحده ..كان يوميا يسحب
جده الصبح ويقوله ..يالله ياجدو فتور (فطور ) وابشرررررررري باللي يسرك احلى هديه لحنين
والله يرزقك بالذريه الصالحه عاجلا غير اجلا ..انتي وكل اللي بيتمنوا يارب..ولا تسوي العمليه الا
بعد ماتستقري نفسيا وتتهيأي لها...

ام جنااان ...

خلاص بحجز عندك وبصير من **وناااتك وامري لله ..tongue2 مو لازم اقدم لك الدعم المعنوي ..يالله
شدي حيلك واتسلي واشغلي نفسك ..وخففي وزنك ..والله بيرزقك بالذريه الصالحه

هبه ..

الله يعينك ويعيني ..انتي عندك جوز غفر انا عندي غفير واحد بس عامل عمايلو..من يوم مابطل يروح الحضااانه وكل مالها حالة التمرد تزيد ..اخر شيء اتوقع بيسوي انقلاب علي انا وابووهshutup
انتي اولادك ليه مايروحوا الحضانه ..؟؟

ليبيااانو ...

الله يعينك ..ويتمم فرحتكم على خير ..ويسعد العرايس يارب..انتو تسمو البيت حوووش ..اول مره
سمعتها من وحده ليبيه استغربت ..!!
قالت لي انتي حوشك كبير ولا صغير ..قلت لها لا عندي الحوش اوسع من البيت hi:
المهم حصل سوء تفاهم ..وبعدين فهمت قصدها ..welcome

تحياااااااااااتي لباااااااقي البنااااااااااات ...

سحوره ...اشراقه ...الورده ...الحنونه ...ريتاج ....رنا ...لولوسين ...الذهبي ...حساسه ...سنوات الضياع...ام محمد ...زهرة ...ام ندوره ...هيوووف ..

الله يزيدك شرف من عنده 00 وحلوة سفرة بدون جوازات 00 ياللا لما تجي السعودية تعالي
البحرين بس هالمرة بجوازات 00 على فكرة انتوا لازم جوازات :rolleyes: الحين احنا ندخل للسعودية بالبطاقة الذكية مو لازم جوازات 00 وان شاء الله انا رايحة على المدينة المنورة
بتاريخ 5/12 يعني بعيد بالمدينة عند الرسول الاكرم 00

نور العين
17-11-2008, 03:10 PM
مسا الخير طيوبات

كيفكم حبيباتي

معلش مروري سريع الليله

تعبااااااااانه كتير اليوم عملت فطاير سبانخ وجهزت الكبه و أغراض الكبسه بكره في عندي صديقاتي تنين جايين ع الغدى

وطلبو مني كبه وكبسه بيحبوها من دياتي هههههههههه

امهم رحت دوره الكوافيره وافرحت كتييييييييير فيها رح اصير اداوم فيها احد وتلاتا وخميس واللي بدها تيجي حياها الله بس ازا ما طلع منيح معي ما تئولووو شي تره بعدني بتدرب خخخخخخخخخخخخ

ورحت عند أخصائية التغذية و رح تبلش من الأسبوع القادم معي بالروجيم

يلا ب**ب باكل من الكبه والكبسه ئبل ما أبلش الروجيم خخخخخخخخخخخخخخ

يلاااا حبيباتي اسمحولي

بجد تعبانه وعندي صحوه بدري بدي الحق يكون الأكل جاهز ع ميعاد الغدى

آه صحيح عملت تحليه بعد الأكل كيكة الشوكولاته وكيكة الجلي والبسكوت

يلا بشوفكم بكره ان ربنا راد

تصبحو ع خير

سلاااااام

هلا ام جنون 00 ان شاء الله تتوفقي بالدورة ومنها تغيري الروتين وان شاء الله تنحفي مع
الريجيم 00 الا بسألك انتي هوايتك الطبخ :rolleyes: انا ما بحب اطبخ :)

هبه
17-11-2008, 03:18 PM
صباح الفل على الحلوين

حبيت اصبح عليكم قبل لا اودي شاهين على المدرسه

أخرته اليوم عن المدرسه لأنهم كل اثنين يودوهم الكنيسه و ما احبه يروح معهم

فأأخره لحد ما يكونوا روحوا من الكنيسه بعدين اوديه

هبه

هبه
17-11-2008, 03:20 PM
نور سلامتك يا عسل و ما عليكي الا العافيه يارب

ام ضحضووحه سلامة ظهرك يا قلبي ما عليكي الا العافيه ان شالله

وفووئه والله ريتك تجي انت و كل البنات تاكلوا عندي احلى كبه من تحت ايدي

الحين اييييييير اوصل هنو لأن بيكونوا طلعوا من الكنيسه

سلاااااااام

هبه

نور العين
17-11-2008, 03:29 PM
welcomewelcomewelcome

صباااااااااحو

ليبيان:

اكيد كيف ماقلتي ، بس تعرفي عادة الحوامل يتحزمن غرباااوي، وانا نحس انه في اول السنة احسن على الاقل جاي في اولها ، وان شاء الله بسلامتك وسلامته يارب

نور :
لتكوني هازية على المعلم يابنت، انتبهي المعلماااان هنا واجدات yarub

وصراحة امس طلعنا للكافتيريا ، مع اني كنت محتاجة احكي ، بس انتن هكي لما نبيكن مانلقاكن:((:045:

حنين :

انا اكون قاعدة غالبا بس على الياهو، ومرة خشيت مالقيتك، دايرة خشم علياcry

رنا22 :

الله لا يفرق بينكم ، وان شاء الله فترة وتعدي ، وبعدين لا تحكي لزوجك هالكلام اتنكدي عليه ،شدي عزمك على شأنه ، اكيد هواللي راح يتعب اكثر ، هي كم تبعد عنكم بالسيارة ؟؟

والحمدلله على سلامة بنت خالتك ومبروك ماجد عليها وبعدين انتوا عاملين هجرة عائلية ؟؟؟

ام جنان :

يعني راح تصيري كوافيرة very_goodياسلام لو انك قريبة

والله انا نفسي اغير اعمل نيو لوك بس مااعرف كوافيرة شاطرة

وعادي تعلمي فيا مافي مشكلة

والله دورة حلوة ربي يوفقك

لولوسين :

يعني انت تقعدي على الماسنجر ؟؟؟

المهم الله يبعد عنا المرارة وسلامة ام صاحبتك

والله يقرب منا الحج

تصدقوا هالسنة مااعرف احد ماشي للحج اللهم إلا بنت عمة لولوسين

الله يتقبل منها،ومنجميع حجاج المسلمين
قبلاتنا لضحو

هبو :

حرااااااااام عليك هذا الشيب مش من جوز الغفر لالالالا هذا اوانه tongue2

وبعدين تصدقي الداية حتى انا استهوتني بعد ماصار لموزة الام

والصعيد الجواني شفت منها حلقتين بس

اف اف نحنا شو حكيناااااااااااا :confused: نحنا ما غلطناااا على المعلمااات :(( رايحة
تألبين المعلمااااات علي cry لحسن تسمعك حنين وتجي وتنزل فيني :(( مدري شو
عاملة لهالبنت مخربتنها علي shutup وان شا الله نلتقي على المسن واحكي اللي بدك ياه 00

فـــــــــــرح
17-11-2008, 05:06 PM
احلى مسااااااااااااء على البناااااااااااات الكويسااااا ...hi:

نووووور ....

يعني اشمعنى انتو تدخلون لنا بالبطاقه الذكيه واحنا بالجوازات ...:(( اشمعنننننننننى
عموما الله ينولك اللي في بالك وتعيدين في طيبه الطيبه ..انا كمان اتمنى الله يسهل لي واطلع المدينه لو يومين بس المشكله بتكون زحمه على الحج والعيد :confused:

حسااااسه ...
صار في اجماااع على انها بنت ..وانا مع الخيل ياشقرا ..اهم شيء سلامة البيبي ..

هبووووش..

الله يهينك يارب...واذا كان على الويك اند مو مشكله اتحملي ..المشكله انا بكوري ماصار يروح لاني ناويه انقله على الحضانه اللي جنبي ..وقالوا لنا على السنه الجديده ..يعني بعد ماارجع من السعوديه ان شاااء الله... وين صور بيتك الجديد يابنت ...:)

وفاااء ...

كيف اصبحتي اليوم ...؟؟ على فكره انتي مدرسه ليش ماتهدرزي لنا عن تلميذااتك ..hi:

ام جنااااااان ...

عيني عليك باااااارده ...خليك بنفس الحمااااس ..والله يوفقك
وهنا وعافيه على الكبه انا سويتها مرتين وماطلعت حلوه وبطلتها ..قلت اشتريها جاهزه افضل

لولو ..
انا فكيت الحزام في رمضان...بس عاملين موانع طبيعيه ..زوجي من رأيه ننتظر كمان شوي لانه
مشغووول في دراسته وانا حملي صعب..قلت استخير وحسيت اني كمان سنه افضل..

هبه
17-11-2008, 08:31 PM
فرووحه ابشري خير شوي و بنزلهم ان شالله

و ربنا يكتبلك الحمل السليم التام يارب انا و انت و كل البنات

هبه

هبه
17-11-2008, 08:34 PM
انا جبت هنو من المدرسه و حبيبي كان م**ل حط راسه و نام فما قدرت اطلع اجيب توته

جابتلي اياها صديقتي و راحت

و هي كمان م**له غسلت و غيرت و اخدت حليبها و حطت راسها و نامت

و انا الان لحالي جالسه مروقه راسي منهم

هبه

حساسه
17-11-2008, 08:58 PM
سلام

كلكم غلط يا حلوين انا فيي ولد والحمدالله
والله يتمم ويكون سليم ومعافى

هبه
17-11-2008, 09:15 PM
http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-9b5af1d7dc.jpg (http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-9b5af1d7dc.jpg)

هذا المطبخ

http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-757d1b0c13.jpg (http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-757d1b0c13.jpg)

و هذا جزء من الصالون

http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-6a2568a3a5.jpg (http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-6a2568a3a5.jpg)

و هذا جزء ثاني ماشالله

http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-74f71c2f90.jpg (http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-74f71c2f90.jpg)

http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-6e3ba8aedc.jpg (http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-6e3ba8aedc.jpg)

هذا حمام الضيوف مع طقمه اشتريته من شركة زوجي

http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-2605d9a446.jpg (http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-2605d9a446.jpg)

هذي غرفة الاولاد بعد ما فرشنا الموكيته فيها و نانا جالسه على الارض

http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-7da4d397c4.jpg (http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-7da4d397c4.jpg)

هذا حمام الاولاد

http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-7f1f56578e.jpg (http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-7f1f56578e.jpg)

باقي الصور بعد الفاصل

هبه

هبه
17-11-2008, 09:46 PM
http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-2717a31bfd.jpg (http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-2717a31bfd.jpg)

هذي غرفتي اول ما حطينا الموكيت

http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-a9d9ef40e0.jpg (http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-a9d9ef40e0.jpg)

و هذي الستاره

http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-694f3218d1.jpg (http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-694f3218d1.jpg)

السرير

http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-890660c2d5.jpg (http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-890660c2d5.jpg)

و هذي التسريحه عليها عطوراتي و عطورات زوجي

http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-1147dd8112.jpg (http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-1147dd8112.jpg)

و هذا الحمام تكرمون

http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-1fc04ba3e4.jpg (http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-1fc04ba3e4.jpg)

هذي غرفة الاولاد اول ما اشترينا المكاتب و المكتبه و البنش

باقي الاشياء مثل سراير الاولاد ما صورتهم لسا و غيرنالهم الستاير بصورهم ان شالله هاليومين وبوريكم اياهم

عاد انا نزلت الصور

انتظر رايكم ببيتي الجديد و بذوقي في الاختيار

هبه

سنوات الضياع
18-11-2008, 01:22 AM
مسا الخير يا صبايا
كيفكو انا اخر اخباري بدينا امتحانات نصفية والدنيا برد بتشجع عالنوم اكتر من الدراسة
بعين الله وسلامي للكل وبحبكو فالله

هبه
18-11-2008, 01:41 AM
الله يعينك و يوفقك سنسن

و عن ال**ل قومي ادرسيلك شوي

و ان شالله تنجحي و تجيبي احسن العلامات

هبه

فـــــــــــرح
18-11-2008, 01:46 AM
حساااااسه ...

الف مبرووووووووك الولد ...الله يتمم لك حملك ويجعله ولد صااالح ...

هبووووووووش ...

ماااشاااااءالله لاقوة الابالله ...بيت حلوووو ومرتب ..وذوووقك احلى واحلى ..الله يجعله منزل مبااااارك وتتهني فيه يارب
وفرصه كمان شفنا نانا وشاهين مع البيت ...الله يحفظهم لك وعقبااال ماتملي البيت عياااال ...

يومياااتي ....

اليوم رحت عند جارتي غيرت جو شوي ..وشفت الهدايااا اللي اشتروها لصديقتي اللي ولدت ..قررنا نجمع مبلغ مع بعض ونشتري لها هديه حلووووه

وفعلا عجبتني الهداياااا ...ويمكن بكره انزل السنتر اقضي للسفر ..بس ان شاء الله الجو يكون حلووو ومافي مطر ..،،

هبه
18-11-2008, 02:35 AM
تسلمي فرووحه الله يخليكي

و ان شالله بنزل صورهم يوم العيد الماضي عن قريب

و مبارك لصديقتك و ان شالله تقدري تروحي السوق بكره

هبه

LIBYAN
18-11-2008, 02:41 AM
اهلين بنات

هبه : بسم الله ماشاء الله البيت بيجنن ان ربى يهنيكم

فروحه: كيف حال بكورى وشو بتشرى هدايا للعيله صوريها وبعدين اسمها هدرزه موهدرجه

حساسه : مبروك الولد وعقبال ما تشوفيه بين ايديك

ام جنان : تسلم ايديك بس كيف عملتى كيكه الشوكولاته

سنسن : الله يكون فى عونك

نور : شو حاطه راسك من راس وفاء محمامى دفاع ثانى stop يلا وفاء من قدكwelcome

يومياتى

الجو برق ورعد وثلج ورياح على قولت وائل كفورى

وماتعاركه انا وزوجى بسبب حماتى الله يهديها
بتعمل روحها بطله وبتفسد كل شى
يلا اهو نقت لحد ما قال لى زوجى خلاص ما فىسواقه
شفتوا الهناء
وما فى غيركم اشكيله بالك افضقض شوى ارتاح
يلا تصبحوا

الذهبي
18-11-2008, 05:51 AM
كيفكم بنات

هبه ماشاء الله البيت حلو الله يهنيكم

فـــــــــــــرح اخبارك واخبار بكوري

حساسه مبروك والله يفرحك بشوفته

لولوسين اخبارك واخبار ضحى

ســـــــــــــلامي لباقي البنات

نور النبوه ــ وفاء ــ ام جنان ــ سنوات الضياع ــ رنا

يومياتي

رحت المستوصف اخذت ابرة الحمى الشوكيه لاني ان شاء الله ناويه احج ادعو لي الله يسهل لي الحج

هبه
18-11-2008, 01:45 PM
الذهبي

بالتوفيق ان شالله

حج مبرور و ذنب مغفور باذن الله

هبه

wafaa
18-11-2008, 01:47 PM
http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-2717a31bfd.jpg (http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-2717a31bfd.jpg)

هذي غرفتي اول ما حطينا الموكيت

http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-a9d9ef40e0.jpg (http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-a9d9ef40e0.jpg)

و هذي الستاره

http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-694f3218d1.jpg (http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-694f3218d1.jpg)

السرير

http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-890660c2d5.jpg (http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-890660c2d5.jpg)

و هذي التسريحه عليها عطوراتي و عطورات زوجي

http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-1147dd8112.jpg (http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-1147dd8112.jpg)

و هذا الحمام تكرمون

http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-1fc04ba3e4.jpg (http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-1fc04ba3e4.jpg)

هذي غرفة الاولاد اول ما اشترينا المكاتب و المكتبه و البنش

باقي الاشياء مثل سراير الاولاد ما صورتهم لسا و غيرنالهم الستاير بصورهم ان شالله هاليومين وبوريكم اياهم

عاد انا نزلت الصور

انتظر رايكم ببيتي الجديد و بذوقي في الاختيار

هبه

ماشاء الله ياهبو والله شكله البيت حلو وبرضوا مشرح هذه كلمة ليبية مش قادرة افسرها

الله يجعله بيت السعد واكيد باين الذوق وبعدين الكوجينا عجبتني لما تكملي تأثيتها صوريها لنا

هبه
18-11-2008, 01:48 PM
ليبيانو معليش يا عمري

هم هيك الحموات

و زوجك مو مشكله بس يروق تكلمي انت وياه بهداوه و ان شاللهبترجعي تسوقي ولا يهمك

هبه

wafaa
18-11-2008, 01:53 PM
صبااااااااااااااحو هذه لهبو الحلوة فقط

ومساء الخير لبقية الحلوين

ليبيان :

كنها حماتك!! ايش دخلها هي ، انا اظن انه هو بروحه مش مقتنع

الله يخليك لي يارب ، محظوظة انا

فروحة :

انا تاريخ وادرس اولاد وبناااااااااات الصف الثامن (ثانية أعدادي) وصراحة الله يعينا عليهم

الذهبي :

الله يتقبل منك وحج مبرور وذنب مغفور ودعواتك اذا تذكرتينا وتردي بالسلامة ان شاء الله

نور :

محبة الوالدين بخوت يابنت ، وسلامتك

سنوات :

هذا الشتاء مازال ماجاء نحن بالخريف ، الله يعين

حساسه :

سلاماااااااااااااااااااات

هبه
18-11-2008, 02:42 PM
انا ما كان جاييني نوم

قمت صليت الفجر و ضليتني صاحيه

جهزت الاولاد للمدارس

زوجي اخذ شاهين يوصله و هلا انا بطلع اودي نانا

سلااااام

هبه

هبه
18-11-2008, 02:46 PM
وفووئه تسلميلي يا عسل

بس رنا كمان صباح الخير

هلا خليني اروح بلاش اتأخر على موعد توته

الساعه 8 الا ربع الآن

هبه

LIBYAN
18-11-2008, 03:01 PM
اهلين

الدهبى : الف الف مبروك والله فرحتلك ربى يسر امرك

وفاء : لالا والله مقتنع قناعه تامه بس هو قالى خلاص امى لاترفعيها ولا تجيبيها من اى مكان يعنى مو منع

مو هدا السكن مع العيله تعرفى وبعدين هيا علخاطر بنتها

نور العين
18-11-2008, 04:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 00

كيف الحاااااااااااااال والاحوااااااااال welcome

دعواتكــم
نور النبــــوة

نور العين
18-11-2008, 04:15 PM
احلى مسااااااااااااء على البناااااااااااات الكويسااااا ...hi:

نووووور ....

يعني اشمعنى انتو تدخلون لنا بالبطاقه الذكيه واحنا بالجوازات ...:(( اشمعنننننننننى
عموما الله ينولك اللي في بالك وتعيدين في طيبه الطيبه ..انا كمان اتمنى الله يسهل لي واطلع المدينه لو يومين بس المشكله بتكون زحمه على الحج والعيد :confused:

حسااااسه ...
صار في اجماااع على انها بنت ..وانا مع الخيل ياشقرا ..اهم شيء سلامة البيبي ..

هبووووش..

الله يهينك يارب...واذا كان على الويك اند مو مشكله اتحملي ..المشكله انا بكوري ماصار يروح لاني ناويه انقله على الحضانه اللي جنبي ..وقالوا لنا على السنه الجديده ..يعني بعد ماارجع من السعوديه ان شاااء الله... وين صور بيتك الجديد يابنت ...:)

وفاااء ...

كيف اصبحتي اليوم ...؟؟ على فكره انتي مدرسه ليش ماتهدرزي لنا عن تلميذااتك ..hi:

ام جنااااااان ...

عيني عليك باااااارده ...خليك بنفس الحمااااس ..والله يوفقك
وهنا وعافيه على الكبه انا سويتها مرتين وماطلعت حلوه وبطلتها ..قلت اشتريها جاهزه افضل

لولو ..
انا فكيت الحزام في رمضان...بس عاملين موانع طبيعيه ..زوجي من رأيه ننتظر كمان شوي لانه
مشغووول في دراسته وانا حملي صعب..قلت استخير وحسيت اني كمان سنه افضل..

هذا القرار من الحكومة 00 ان شاء الله حكومتكم تسمح لكم تطلعوا بالبطاقة الذكية 00 على ما سمعت كل دول مجلس التعاون عندهم هذا التوجه 00 وياللا خليناا نلتقي بطيبة 00 وبالنسبة للحجاج بيكونوا بمكة مو بالمدينة ايام العيد 00

نور العين
18-11-2008, 04:19 PM
نور سلامتك يا عسل و ما عليكي الا العافيه يارب

ام ضحضووحه سلامة ظهرك يا قلبي ما عليكي الا العافيه ان شالله

وفووئه والله ريتك تجي انت و كل البنات تاكلوا عندي احلى كبه من تحت ايدي

الحين اييييييير اوصل هنو لأن بيكونوا طلعوا من الكنيسه

سلاااااااام

هبه

الله يسلمك يالغالية 00 وما شاء الله البيت كتيررر واسع وحلو 00 وعجبني المطبخ نفسي
اشوفه على الطبيعة ههههههههههههههه hi:

نور العين
18-11-2008, 04:23 PM
كيفكم بنات

هبه ماشاء الله البيت حلو الله يهنيكم

فـــــــــــــرح اخبارك واخبار بكوري

حساسه مبروك والله يفرحك بشوفته

لولوسين اخبارك واخبار ضحى

ســـــــــــــلامي لباقي البنات

نور النبوه ــ وفاء ــ ام جنان ــ سنوات الضياع ــ رنا

يومياتي

رحت المستوصف اخذت ابرة الحمى الشوكيه لاني ان شاء الله ناويه احج ادعو لي الله يسهل لي الحج

هلا فيك ام شهود 00 كيفك وكيف شهودة 00 وان شاء الله تروحي بالسلامة 00 حج مبرور وسعي مشكور وذنب مغفور yarubولا تنسيناااااااااااااا من الدعااااااااااااااااااااااااااااااااااء 00

نور العين
18-11-2008, 04:30 PM
اهلين بنات

هبه : بسم الله ماشاء الله البيت بيجنن ان ربى يهنيكم

فروحه: كيف حال بكورى وشو بتشرى هدايا للعيله صوريها وبعدين اسمها هدرزه موهدرجه

حساسه : مبروك الولد وعقبال ما تشوفيه بين ايديك

ام جنان : تسلم ايديك بس كيف عملتى كيكه الشوكولاته

سنسن : الله يكون فى عونك

نور : شو حاطه راسك من راس وفاء محمامى دفاع ثانى stop يلا وفاء من قدكwelcome

يومياتى

الجو برق ورعد وثلج ورياح على قولت وائل كفورى

وماتعاركه انا وزوجى بسبب حماتى الله يهديها
بتعمل روحها بطله وبتفسد كل شى
يلا اهو نقت لحد ما قال لى زوجى خلاص ما فىسواقه
شفتوا الهناء
وما فى غيركم اشكيله بالك افضقض شوى ارتاح
يلا تصبحوا

من حقك توقفي مع بنت بلادك ما الومك very_good والله لا يجيب الزعل بينكم 00
ولازم تطنشي والا ما بتقدري تعيشي 00

نور العين
18-11-2008, 04:30 PM
صبااااااااااااااحو هذه لهبو الحلوة فقط

ومساء الخير لبقية الحلوين

ليبيان :

كنها حماتك!! ايش دخلها هي ، انا اظن انه هو بروحه مش مقتنع

الله يخليك لي يارب ، محظوظة انا

فروحة :

انا تاريخ وادرس اولاد وبناااااااااات الصف الثامن (ثانية أعدادي) وصراحة الله يعينا عليهم

الذهبي :

الله يتقبل منك وحج مبرور وذنب مغفور ودعواتك اذا تذكرتينا وتردي بالسلامة ان شاء الله

نور :

محبة الوالدين بخوت يابنت ، وسلامتك

سنوات :

هذا الشتاء مازال ماجاء نحن بالخريف ، الله يعين

حساسه :

سلاماااااااااااااااااااات

الله يدووووووووووم المحبة بينكم yarub

rana22
18-11-2008, 04:53 PM
صباح الخير يا حلويين

هلا هبوش.......الله يسعدك بالبيت و جعله الله لك منزلا مبارك

هلا الذهبي....حج برور و ذنب مغفور ان شاء الله

هلا سنوات.....يسر الله امتحاناتك و كم باقي لك من الدراسة.......و انا الحمد لله هي اخر ترم و بتخرج ان شاء الله

هلا وفاء..... و الله عندك حق تقريبا معظم اقاربي في الولاية اللي نقلنا فيها.....و بالنسبة لزوجي و الله بحاول ما انكد عليه لسفره و بس حس كثير صعب الوضع مع الاولاد و دراسة و الحمل و الله يعيني ان شاء الله

سلامي لباقي البنااااات

rana22
18-11-2008, 05:05 PM
يوميااااتي

طبعا رحت باركت لبنت خالي...و غالب العيلة كانوا موجودين و حكي كثير و الله وحشتني غربتي عنهم و البعد عن القيل و القااال.....و امس سافر زوجي و في بعض الآشياء ما لحق يخلصه في البيت و هلا اتصل علي صديقه ليجي يخلصه بالذات تركيب الغسالة و التلفزيون و احنا فطرنا و بننتظر في صديق زوجي يحضر.....و بعدها عندي مذاكرة ان شاء الله.....سلااااام

فـــــــــــرح
18-11-2008, 07:08 PM
اهليييييييييين بناااااااااااااااااات ...

ام شهد ...

بكووووووووري طيب ولله الحمد ..بس طفشان من جلست البيت ننتظر النيرسري علشان يتسلى ..

والف مبروووك الحج مقدما ..دعواتك

ليبيااانو ...

اذا كان منعك تسوقي بأمه براحته ..سوقي لوحدك وفعلا لو كانوا بعض الحموات يخافون الله ويعاملون حريم اولادهم زي بناتهم ماكان صارت مشاكل

وفعلا انا عن تجربه ماارتحت الا لمن سافرت واستقليت بحياتي وارتحت من التدخل في كل شيء...ومشكوره على التصحيح welcome

نووور ...

ياريت يحصلي واتقابل معك في المدينه ..بس انا طبعا اذا رحت بروح بعد العيد لاني لازم اقضي العيد مع اهلي ..علشان كذا اقولك راح تكون زحمه والله ييسر

سنسن ..

بالتوفيق يارب...حتى احنا الجو عندنا بااااااااااااارد الله يستر هذا واحنا لسه في الخريف

وفااااء ....

التعامل مع هالسن صعبه ...على فكره منشرح واضحه جدا ..يعني شرح وبرح ههههههههههههhi:

فـــــــــــرح
18-11-2008, 07:15 PM
يوميااااااااتي ...

اليم صحيت وانبسطت انه في شمس ..ولبست انا وبكوري ..واول ماجيت ابطلع ادور مفتاح السياره مالاقيته ...طبعا محتاجه المفتاح مو علشان اسوق لا علشان اطلع

عربية بكر ..تخيلوا افتكرت امس وانا طالعه عند جارتي اني فتحت الشنطه حق السياره والظاهر اني نسيت المفتاح على الباااب..وطبعا انسرق

واتصلت على زوجي وقلت له وزعل مرررررررره ...انا كلمته توقعت يكون اخذ المفتاح

والان مش عارفه ايش اسوي ..؟؟ المفتاح ضاااايع وخايفه يكون اللي سرقه ناوي يسرق السياره ...!!! الله يستر

هبه
18-11-2008, 09:14 PM
مساااااااااء الخير على الجميع

سامحوني بنات بس مو عارفه شو صايرلي مالي نفس بشي و تعبانه كتير

لي كم يم معدتي شاااااده علي على الاخر مع اني نادر ما اشكي من الم المعده و وقفت القهوه بس اليوم شربت شوي اشتهيتها

و كل ما اوقف تزغلل عيوني و يصفر لوني و يهبط ضغطي

رحت للدكتور و اخدت تحويل للمستشفى عشان اعمل تحاليل و بكره ان شالله بروح اعملهم

ادعولي ان شالله يكون خير لأن معي ت**ر بالدم و اتوقع هو سبب اللي صايرلي

هبه

wafaa
18-11-2008, 10:46 PM

لي كم يم معدتي شاااااده علي على الاخر مع اني نادر ما اشكي من الم المعده و وقفت القهوه بس اليوم شربت شوي اشتهيتها

هبه

سلامتك الف سلامة هبو

ان شاءالله ماهناك شر وطمنينا عنك

wafaa
18-11-2008, 10:52 PM
اهلين

الدهبى : الف الف مبروك والله فرحتلك ربى يسر امرك

وفاء : لالا والله مقتنع قناعه تامه بس هو قالى خلاص امى لاترفعيها ولا تجيبيها من اى مكان يعنى مو منع

مو هدا السكن مع العيله تعرفى وبعدين هيا علخاطر بنتها

تصدقي ليبيان :

انا ديما نقول ان السكن مع اهل الزوج ان شاء الله حتى في شقة فوقهم مشكلة

المهم اصبري فترة وتمر وتولدي بالسلامة وتسافري وتغيري جو كم سنة

wafaa
19-11-2008, 12:11 AM
رنا22 :

يعني كل هالاهل ومايغنوك عن زوجك ، الله يخليكم لبعض يارب وان شاء الله تولدين بالسلامة وتنجحي في دراستك

فروحة :

هو سيارتكم مش مأمنة ؟؟تأمين قصدي

تصدقي مرة نحن نمنا والمفتاح في الباب من برا وماانتبهنا يعني طلعنا ومشينا للسوق وبعد مارجعنا لقينا المفتاح بالباب يعني امان ههههه ع الاخر

وكيف ماقلت يعني شرح وبرح

لولوسين
19-11-2008, 01:22 AM
سلامتك ألف سلامة حبيبتي هبة

الدهبي الله يسلمك أختي بقالي فترة بسأل عليك وان شا ءالله تروحي تجي بالسلامة ولا تنسينا من دعواتك

فرح خير ان شا ءالله ايش الي حصل معاكم؟

سنسن الله يعينك وتنجحي

رنا المهم عيلتك حواليك وزوجك حيجي كل مرة في الأسبوع صح؟ المهم أكل العيش صعب وما حدش بياكلها بالساهل

نور سلامتك الله يشفيك

ليبيانو لا توتري حالك انت على وش ولادة وخليك ريلا**

هبة بيتك حلو وان شا ءالله تمليه بالعيال الصالحين وطمنينا عنك يا الغالية

أم جنو كيف التدريب معك؟ وأخبار الريجيم ايه؟

حساسة ألف مبروك وربنا يتمم لك بخير هادي أول ولادة لك؟؟

اليوم جبت وحدة تساعدني بشغل البيت تنظيف ومسح وكنس مهو انا حاولت المرة الي فاتت ما قدرت كل ما بحمل شيء ثقيل بيوجعني ظهري والحمد للله وادعولي ربنا ييسر لي شغالة كويسة عشان تقعد لي مع ضحضح حماتي وأمي باين حيخلعو ويسيبوني لوحدي ههههههه قال ايه وراهم بيوتهم وأشغالهم
هههههههههههه بس لحد هلا ما لقيت الي أثق فيها واسيبها مع بنتي نشفت عيوني قبل ما أشوفها الله يحميها ويحفظها المهم دعواتكم والله كريم

ام جنان2
19-11-2008, 01:27 PM
صبااااااااااحووووwelcome

كييييييييييييييييفكم يا عسولااااااااات حبيبات ئلبي أشتئتلكم صارلي يومين ما كتب يومياتي
رح أرد عليكم كالعاده اول شي وبعدين أكتب اخباري هاليومين اللي مضوو

هبووووش تسلمي يارب حبيبة ئلبي خلص ولا يهمك المره الجاي بس نلتئي بالأردن بعزمك ع كبه من شغل ايديvery_good شووو رأيك
بالنسبه للبيت مااااشاء الله تبارك الرحمن مزوووووووووووئه يا عمي مالنا ومال الحكي ماشاء الله كتير مرتب وحلووو وان شاء الله ربنا يكتبلك خير هالبيت يبعد عنك شره وحبيبتي نانا ماشاء الله كبرانه شكلك مقصره من شعراتها بس حلوين هيك كمان الئالب غالب طالعه لمامتهاwelcomeطمنينا عنك كيف صارت معدتك حبيبتي

لولو ياريتك ئريبه مني حبيبتي كان بطعميكي ازكى كبه بس ولا يهمك لعيووووووووونك
رح أنزل طريئتها بالصووووور كمان عشان تبئى تعمليها وتدعيلي كيفها ضحضوحه بوسيلي اياها yarubوان شاء الله ربنا بيسر لك بنت الحلال اللي تقدري تعتمدي عليها بشغل البيت وتقدري تتركيها عند ضحضوحه

وفوووووئه تسلميلي يارب حبيبة ئلبي yarubوالحمد لله هاد نعمه من ربي اني شاطره بالأكل وبشهادة الجميع very_good

نوووور العسوووله تسلميلي يارب وربنا يسمع منك ياااارب حبيبتي وبالنسبه لهوايتي يسسسسسسسسس انا بعشئ الطبخ وبحب أتعلم أي شي بخصوص الطبخ welcometongue2هاد رح يكووووووون عقابي بس بلش الروجيم angrycry

فررررروحه تسلمي يارب حبيبتي ومتل ما وعدت لولو رح انزل طريقه الكبه كيف بعملها بالصووور والحمد لله طريقتي معتمده عند كل يلي علمتهم اياها welcomeوان شاء الله تروحي وترجعي بالسلامه يارب من سفرك وبتتهني وبتنبسطي فيه ياااااااااارب

سنسن العسووووله الله يوفئك وينجحك يارب ومنيح انك بتدرسي يعني وقتك مليان وربي يكتب لك الحمل انتي وكل الصبايا يااااااااااااااااااااااااربyarub

ليبيانوووو ام مريموه هلاااا حبيبتي وبالنسبه لكيكة الشوكولاته صراحه انا شاطره بكل شي ما عدا الحلويات ما بتز بط معي والكيك بجيبه كرتونه جاهزه {طحين وشوكولاته وبيكم باودر و فانيلا }وكل المكونات بتكون م**ووووطه بالكيس بس بضيف عليها البيض والزيت وشوية مااااء وبالخلااااط وبخبزه وبيكون عامل متل كيكة سفنجيه وكتير طيب وزاكي very_goodربنا يهدي حماتك يارب وان شاء الله برواقه وشوشي شوي بيرجع يرضى زوجك welcome

الذهبي حج مبرور وذنب مغفور مقدماً أن شاء الله

رنووووش الله يكون بعونك حبيبتي ع بعد زوجك وهيك هي الغربه شوووو بدنا نعمل الحمد لله ع كل وان شاء الله تقومي بالسلامه يارب

باقي البنااااااااااااات سلامي لكم نفر نفر وربنا يرزقكم وانا أياكم الذريه الصالحه ياااااااااارب

يوميـــــــــــــــــــــــــــــــــاتي

طبعاً اول امس من الصبح بلشت بتكبيب الكبه وركبت االدجاج للسلق ع النار وما صارت الساعه 11 الا صاحباتي بيدقووو الباب طبقت الكبسه و طبختها وقليت الكبه وصاحبتي عملت السلطه وانا عملت كمان مع السلطه العاديه سلطة زعتر أخضر و أتغدينا وكان الأكل امممممممممممممم بيشهي كتير زاكي الكبسه كانت بتحرء شوي والكبه كانت بتقرمش من بره وطريه من جوه welcome
بعدين شربنا قهوه و قمت بالضيافه ع اكمل وجه الحمد لله بعدين طلعت من صديقاتي أخدتهم ع محل ملابس ئريب من بيتي كان عيد ملاد زوج وحده منهم اشترت لزوجها بنطلون وبلوزه وعلبة عطر كتير حلوه وهم روووحو وانا رجعت ع بيتي وبتعرفووو كيف بيكون البيت بعد ما يكون عندك ضيوف شوووي الا مرت عمي وبنتها جايين عندي { مرت عمي أخو بابا } وضلووو عندي للمغرب
وبس وامس كانت عندي حصة للكوافيره وانبسطنا كتيييييييييييييير فيها اتعلمنا طرية سحب الشعر وبعدين نزلت ع السوووق شوي اشتريت 3 بلايز الي و بيجامه شتوي لونها كحلي hi:روحت ع البيت وخلصت شغل البيت وكان زوجي ماخد اجازه مسكين عديته من الانفلونزه هههههههههه وضليت طوووول اليوم بالبيت لغاية المغرب رحنا شوووي عند دار سلفي عشان دار حماي كانو عندهم ضلينا للساعه 10 وبعدين روحنا ع بيتنا و ما طولنا كتير بالسهر واليوم من الصبح رحت عملت فحص دم للكلسترول و الكالسيوم وقوة الدم عندي عشان ع أساسه رح يكون الروجيم بعد ما روحت ن المركز الطبي اجت جارتي عندي شوي شربنا نسكافيه وهي روووحت وانا جيييت اطمن عليكم واحكيلكم أخباري
بكره ان شاء الله عندي موووعد عند أخصائية التغذيه و عندي حصة كوافير welcomeوبعدين بدي اروح عند صديقه الي بدي اعلمها طريقة الكبه و الكبسه خخخخخخخخخخخ قضيتها كبه وكبسه هالأسبوع هههههههههههtongue2

يلاااا بدي اقوووم اشوف شوووفي علي شغل بالبيت وشو بدي أعمل أكل عشان سي السيد ناويه أعمله شوربة خضره مع الاكل بس الوجبه الرئيسيه لسه ما قررت شو بدي أعمل

يلاااا بشوفكم ان شاء الله

بس ارجع بدي أشووووفكم أنشط من هيك no_no

سي يوووو

بلااااايوyarub

فـــــــــــرح
19-11-2008, 02:48 PM
صباااااااااااااااااااااااحكم سكـــــــــــــــر ...

هبه ...

الف سلامة عليك ...ياريت تطمنينا بعد ماتعملي التحاليل ..

وفاااء ...

والله مااعرف اذا زوجي مسوي تأمين اولا ..بس امس قررنا نشتري حزام تأمين للدري**ون بمفتاااح ..اضمن شيء والله يستر

بالنسبه لنسيان المفتااااااح ياااااامااااااا نسيناه ورجعنا ولاقيناه بس مو كل مره تسلم الجره ..وهذا الشيء اللي مخوفني اللي اخذ المفتاح اكيد له غرض

ام جنااان ...

شهيتيني على الكبه ..الله يعطيك العافيه يومك حااافل ..ويارب تنبسطي وسط اهلك وترجعي لنا بالسلامه

ننتظر احداث العيد في الاردن..

لولو ..

ضيعت مفتاح سيارتنا ..المشكله ماضاع انسرق لاني نسيتو على باااب السياره..وخايفه السياره تنسرق

والله يرزقك بشغاله بنت حلال ..مع اني مو مطمنه تحطي بنتك عندها اللي زي ماقلتي نشفت عيونك على بال ماشفتيها ..الله يحفظها لك

انتي ليش ماتحطيها في حضانه على الاقل الحضانه مكان عام واضمن من الانفراد مع الشغاله...

يومياااتي ..

لسه اليوم ابتدا ..ابصلي الظهر ان شاء الله واطلع على السوووق اقضي للسفر ...دعواتكم

LIBYAN
19-11-2008, 11:08 PM
اهلين بنات

فرح : ان شاء الله يصير خير وما تنسرق السيارة اه وشن شريتى من السوق

لولوسين :تسلمى ولو لقيتى شغاله ابعتيلى وحدة

ام جنان : شكلها الدورة الكوافير كويسه وشهتينا على الكبه

وفاء : على قولتك حتى قصر فوقهم ما ترتاحى

يومياتى

تعرفوا بقرار زوجى ارتاحت هلبه ومعاد دخلى فى شى وغدوة جاين صحباتى
افكر اعمل عصير وشوكولاته بس لسه ما اشتريت النوعيه افكر فى جال**ى
وشاى وكيكات جاهزة والعشاء لسه مو عارفه بس راح اخد من المحلات جاهز لانى تعبانه
وراح احكى شو صار

هبه
19-11-2008, 11:37 PM
ليبيانو ننتظرك تحكيلنا شو اشتريتي لصديقاتك بكرا
و مدام هيك اريحلك احسن المهم انه ما منعك من القياده نهائي
و الله يعطيكي العافيه يارب

فرووحه الله يكون بعونك يا عمري و ان شالله ما تنسرق السياره و مبارك ما شريتي مقدما
و عني عملت التحاليل اليوم و المفروض النتايج بكره بس ما حقدر اروح اجيبهم لأن عندي عزيمه بكرا

ام جنان ماشالله عليكي يومك حافل و صحه و هنا على الكبه و الكبسه و ان شالله تستفيدي على الريجيم ياااااارب
و ما يجي العيد الا انت سمبتيك

وفووئه تسلمي يا عسل و عقبال عندكم و عند الجيمع ببيت شرح و برح بس يكون ملك ان شالله

لولو انا من رأي فرووحه
الحضانه احسن و أأمن
انا نانا وديتها حضانه بس كانت اكبر من بنوتك
كان عندها سنه و 3 شهور لما وديتها الحضانه اول مره و كتييييييييير كانت مرتاحه و مبسوطه و ما كنت اخاف عليها نهائي و هي هناك
غير عن شغاله اللي ممكن تكون منيحه بس لو بيوم اسأتيلها او غلطي عليها ممكن تشيل بخاطرها و تئذيلك بنتك من غير شر

البقيه ال**الى وينكم عن اليوميات عسى ما شر

هبه

rana22
20-11-2008, 04:43 AM

هبه

سلامتك يا هبوش....و ان شاء الله ما فيك الا العافية

rana22
20-11-2008, 04:46 AM
صبااااااااااحووووwelcome

كييييييييييييييييفكم يا عسولااااااااات حبيبات ئلبي أشتئتلكم صارلي يومين ما كتب يومياتي
رح أرد عليكم كالعاده اول شي وبعدين أكتب اخباري هاليومين اللي مضوو

هبووووش تسلمي يارب حبيبة ئلبي خلص ولا يهمك المره الجاي بس نلتئي بالأردن بعزمك ع كبه من شغل ايديvery_good شووو رأيك
بالنسبه للبيت مااااشاء الله تبارك الرحمن مزوووووووووووئه يا عمي مالنا ومال الحكي ماشاء الله كتير مرتب وحلووو وان شاء الله ربنا يكتبلك خير هالبيت يبعد عنك شره وحبيبتي نانا ماشاء الله كبرانه شكلك مقصره من شعراتها بس حلوين هيك كمان الئالب غالب طالعه لمامتهاwelcomeطمنينا عنك كيف صارت معدتك حبيبتي

لولو ياريتك ئريبه مني حبيبتي كان بطعميكي ازكى كبه بس ولا يهمك لعيووووووووونك
رح أنزل طريئتها بالصووووور كمان عشان تبئى تعمليها وتدعيلي كيفها ضحضوحه بوسيلي اياها yarubوان شاء الله ربنا بيسر لك بنت الحلال اللي تقدري تعتمدي عليها بشغل البيت وتقدري تتركيها عند ضحضوحه

وفوووووئه تسلميلي يارب حبيبة ئلبي yarubوالحمد لله هاد نعمه من ربي اني شاطره بالأكل وبشهادة الجميع very_good

نوووور العسوووله تسلميلي يارب وربنا يسمع منك ياااارب حبيبتي وبالنسبه لهوايتي يسسسسسسسسس انا بعشئ الطبخ وبحب أتعلم أي شي بخصوص الطبخ welcometongue2هاد رح يكووووووون عقابي بس بلش الروجيم angrycry

فررررروحه تسلمي يارب حبيبتي ومتل ما وعدت لولو رح انزل طريقه الكبه كيف بعملها بالصووور والحمد لله طريقتي معتمده عند كل يلي علمتهم اياها welcomeوان شاء الله تروحي وترجعي بالسلامه يارب من سفرك وبتتهني وبتنبسطي فيه ياااااااااارب

سنسن العسووووله الله يوفئك وينجحك يارب ومنيح انك بتدرسي يعني وقتك مليان وربي يكتب لك الحمل انتي وكل الصبايا يااااااااااااااااااااااااربyarub

ليبيانوووو ام مريموه هلاااا حبيبتي وبالنسبه لكيكة الشوكولاته صراحه انا شاطره بكل شي ما عدا الحلويات ما بتز بط معي والكيك بجيبه كرتونه جاهزه {طحين وشوكولاته وبيكم باودر و فانيلا }وكل المكونات بتكون م**ووووطه بالكيس بس بضيف عليها البيض والزيت وشوية مااااء وبالخلااااط وبخبزه وبيكون عامل متل كيكة سفنجيه وكتير طيب وزاكي very_goodربنا يهدي حماتك يارب وان شاء الله برواقه وشوشي شوي بيرجع يرضى زوجك welcome

الذهبي حج مبرور وذنب مغفور مقدماً أن شاء الله

رنووووش الله يكون بعونك حبيبتي ع بعد زوجك وهيك هي الغربه شوووو بدنا نعمل الحمد لله ع كل وان شاء الله تقومي بالسلامه يارب

باقي البنااااااااااااات سلامي لكم نفر نفر وربنا يرزقكم وانا أياكم الذريه الصالحه ياااااااااارب

يوميـــــــــــــــــــــــــــــــــاتي

طبعاً اول امس من الصبح بلشت بتكبيب الكبه وركبت االدجاج للسلق ع النار وما صارت الساعه 11 الا صاحباتي بيدقووو الباب طبقت الكبسه و طبختها وقليت الكبه وصاحبتي عملت السلطه وانا عملت كمان مع السلطه العاديه سلطة زعتر أخضر و أتغدينا وكان الأكل امممممممممممممم بيشهي كتير زاكي الكبسه كانت بتحرء شوي والكبه كانت بتقرمش من بره وطريه من جوه welcome
بعدين شربنا قهوه و قمت بالضيافه ع اكمل وجه الحمد لله بعدين طلعت من صديقاتي أخدتهم ع محل ملابس ئريب من بيتي كان عيد ملاد زوج وحده منهم اشترت لزوجها بنطلون وبلوزه وعلبة عطر كتير حلوه وهم روووحو وانا رجعت ع بيتي وبتعرفووو كيف بيكون البيت بعد ما يكون عندك ضيوف شوووي الا مرت عمي وبنتها جايين عندي { مرت عمي أخو بابا } وضلووو عندي للمغرب
وبس وامس كانت عندي حصة للكوافيره وانبسطنا كتيييييييييييييير فيها اتعلمنا طرية سحب الشعر وبعدين نزلت ع السوووق شوي اشتريت 3 بلايز الي و بيجامه شتوي لونها كحلي hi:روحت ع البيت وخلصت شغل البيت وكان زوجي ماخد اجازه مسكين عديته من الانفلونزه هههههههههه وضليت طوووول اليوم بالبيت لغاية المغرب رحنا شوووي عند دار سلفي عشان دار حماي كانو عندهم ضلينا للساعه 10 وبعدين روحنا ع بيتنا و ما طولنا كتير بالسهر واليوم من الصبح رحت عملت فحص دم للكلسترول و الكالسيوم وقوة الدم عندي عشان ع أساسه رح يكون الروجيم بعد ما روحت ن المركز الطبي اجت جارتي عندي شوي شربنا نسكافيه وهي روووحت وانا جيييت اطمن عليكم واحكيلكم أخباري
بكره ان شاء الله عندي موووعد عند أخصائية التغذيه و عندي حصة كوافير welcomeوبعدين بدي اروح عند صديقه الي بدي اعلمها طريقة الكبه و الكبسه خخخخخخخخخخخ قضيتها كبه وكبسه هالأسبوع هههههههههههtongue2

يلاااا بدي اقوووم اشوف شوووفي علي شغل بالبيت وشو بدي أعمل أكل عشان سي السيد ناويه أعمله شوربة خضره مع الاكل بس الوجبه الرئيسيه لسه ما قررت شو بدي أعمل

يلاااا بشوفكم ان شاء الله

بس ارجع بدي أشووووفكم أنشط من هيك no_no

سي يوووو

بلااااايوyarub

ما شاء الله يومياتك عامرة.....ربي يسعدك حبيبتي

rana22
20-11-2008, 04:51 AM
سلامتك ألف سلامة حبيبتي هبة

الدهبي الله يسلمك أختي بقالي فترة بسأل عليك وان شا ءالله تروحي تجي بالسلامة ولا تنسينا من دعواتك

فرح خير ان شا ءالله ايش الي حصل معاكم؟

سنسن الله يعينك وتنجحي

رنا المهم عيلتك حواليك وزوجك حيجي كل مرة في الأسبوع صح؟ المهم أكل العيش صعب وما حدش بياكلها بالساهل

نور سلامتك الله يشفيك

ليبيانو لا توتري حالك انت على وش ولادة وخليك ريلا**

هبة بيتك حلو وان شا ءالله تمليه بالعيال الصالحين وطمنينا عنك يا الغالية

أم جنو كيف التدريب معك؟ وأخبار الريجيم ايه؟

حساسة ألف مبروك وربنا يتمم لك بخير هادي أول ولادة لك؟؟

اليوم جبت وحدة تساعدني بشغل البيت تنظيف ومسح وكنس مهو انا حاولت المرة الي فاتت ما قدرت كل ما بحمل شيء ثقيل بيوجعني ظهري والحمد للله وادعولي ربنا ييسر لي شغالة كويسة عشان تقعد لي مع ضحضح حماتي وأمي باين حيخلعو ويسيبوني لوحدي ههههههه قال ايه وراهم بيوتهم وأشغالهم
هههههههههههه بس لحد هلا ما لقيت الي أثق فيها واسيبها مع بنتي نشفت عيوني قبل ما أشوفها الله يحميها ويحفظها المهم دعواتكم والله كريم

هلا فيك و ان شاء الله تلقي حدا امين علي بنتك يا رب

rana22
20-11-2008, 05:02 AM
رنا22 :

يعني كل هالاهل ومايغنوك عن زوجك ، الله يخليكم لبعض يارب وان شاء الله تولدين بالسلامة وتنجحي في دراستك

فروحة :

هو سيارتكم مش مأمنة ؟؟تأمين قصدي

تصدقي مرة نحن نمنا والمفتاح في الباب من برا وماانتبهنا يعني طلعنا ومشينا للسوق وبعد مارجعنا لقينا المفتاح بالباب يعني امان ههههه ع الاخر

وكيف ماقلت يعني شرح وبرح

و الله صحيح وفاااء ما في حدا يغنيني عن زوجي الله يحفظه لي يا رب....الغربة بتغير الناس و ما في حدا يهتم للثاني و والدي كبار في السن ما يقدروا يساعدوني.....و مثلا صار لي يومين سيارتي عطلان و خلص حليب و خبز للاولاد و اضطرت ااجر تا**ي ب 40 دولار لاروح السوق ......ربنا ما يحوجنا لأحد يا رب

نور العين
20-11-2008, 10:14 AM
صباح الخيييييييييييييييييييييير welcome

كيف حاااااااااااال البنوتااااااااااااااات الحلواااااااااات :)

ان شااااااء بررررجع وبرد عليكم 00

دعواتكــــم
نور النبـــــــوة

لولوسين
21-11-2008, 01:47 AM
السلام عليكم

هلا رنوش والظاهر عليك اتعلمتي طريقة نور في الردود هههههههههههههههه اقتباس ورد مقتضب وصلى الله وبارك على سيدنا رسول الله

ان شا ءالله ليبيانو وابقي ابعثيلي كيكة الشوكولاطا امممممممممممممممممم بعشقها وان شا ءالله تطلع العزيمة حلوة

هبة الحبيبة طمنينا ان شا ءالله أحسن وبخصوص الحضانة لسه بنتي صغنونة عليها والله ييسر لنا والكم وبخصوص بيتك عجبني حمام العيال ههههههههههههههههه الله يخليهم لك ومين توتة نانا هي توتة ؟ واحكيلنا عن عزيمتك كيف كانت

أم جنان الله يخليك روحي وما شا ءالله يومك حلو ومليان وميرسي مقدما على طريقة الكبة وان شا ءالله أسويها وتطلع حلوة وانا على ع**ك تمام ما بحب الطبيخ ههههههههههههههههههههه بس بحب الأكل طبعا ههههههههههههههههههه المهم تسلميلي على دعواتك وحنية قلبك

نور كيفك وحتحجي ولا بس تكوني هناك بالعيد وشو برنامجك ؟ أختك حشرية هههههههههههه

وفاااااااااااء وينك اليوم

أم بكوري الله يحفظكم ويحفظ سيارتكم تعرفي لو كانت مفاتيح السيارات بتتغير زي مفاتيح البيوت كنتو غيرتوه ههههههههههههههههههه المهم الله يستر

امبارح ما دخلت ضحى كانت مرضانة يا قلبي ووديناها للدكتور قال عندها غازات وكتبلنا على دوا واليوم رحت الشغل وسيبتها مع حماتي وبعد ساعة بتبعثلي بنتك مو راضية تسكت يا عيني وجيت من المدرسة طيران أعطيتها الدوا ونامت المسكينة الله يشفيها يارب وهلا أحسن شوي والحمد لله

دعواتكم

سنوات الضياع
21-11-2008, 02:05 AM
لولوسين ألف سلامة عليها ضحضح ماتشوف شر ياااارب
فسحو البنت نفسيتها تعبت ههههههههههههههههههههههههه
وهيني دخلت مشان خاطرك كم لولوسين عندي انا
وسلامي للكل

سنوات الضياع
21-11-2008, 02:18 AM
فروحة الله يستر ماتنسرق السيارة
عندي فكرة اشبكو السيارة بالكهربا مشان يتكهرب الكرامي ويتعلم الادب
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعدها ما اظن يمشي من الشارع تبعكو

لولوسين
21-11-2008, 02:22 AM
الله يسلمك سنسن بس للأفادة مش رنوش الي ضيعت مفتاح سيارتها دي فرح رنوش سافر زوجها وخاد العربية ابقي زورينا واطمني علنا ولا تقطعينا

فراغ
21-11-2008, 02:23 AM
تعــــال ونظر في خفوقي وسارع http://www.almqha.com/vb/images/ehdaa_smilies/eh_s.gif الصبر طال وخايف(ن) يتلفه يــاس
عجزت وانا مع خفوقي اصارع http://www.almqha.com/vb/images/ehdaa_smilies/eh_s.gif حبك ولذة شوفتك واجمل احساس

شخباركم وعساكم طيبين

اممممممم يومياتي ماكو شيئ جديد
صايره كل خميس اسوي كيكه ( بعد انقطاع فتره طويله بعد وفاة زوجي)
واسوي كل يومين كيكه بالقرفه لان ابوي يحبها هههههههه
وعيال اختى ينتفونها ويهرسونها بيدهم

احس عالم الحلويات عالمي
لكن مازال الفراغ مسيطر

الله يرحمنا برحمته

يالله ياحلووين تصبحون على خير

ام جنان2
21-11-2008, 10:51 AM
صبااااحووو

كيفكم صبايا طبعاً مرور سرييييع

اليوم عندي عزومه لدار حماي وسلافي وعيلهم وبنت حماي وخطيبها

طبعاً العزومه ع شرف سلفي العريس يعني هم ضيوف الشرف هو ومرته خخخخخخ

طبعاً ناويه أعمل ملوخيه و أرز و أوزي و صينية دجاج طبعاً سلطات ومخللات و ناوية اجيب الحلو جاهز

أدعولي أني ما اتلبلك في العزومه لاني بالعزايم الكبيره بصير مش عارفه يميني من شمالي خخخخخخخخخخ

وان شاء الله جمعه مباركه ياااارب

أحنا مقبلين ع أيام مباااااركه وان شاء الله ربنا يستجيب النا فيهاااا الدعاء

مين ناويه تصوم العشر من ذي الحجه

أن شاء الله أنا ناويه اني اصومهم وبدي أعلم جنان كمان انها تصومهم معي

يلا حبيباتي بدي ائوم ابلللللش بشغل البيت وبعدين الطبيخ الله يكون بالعون

آه صحيح أئلكم أني بدي أعمل كمان فطاير زعتر أخضر خخخخخ

يلا الي رجعه ان شاء الله تعالى

سلاااااااااااااام

مره تانيه جمعه مبااااااااااااااااااااااااااركه عليكم الجميعyarubyarub

نور العين
21-11-2008, 12:06 PM
مسااااااااااااء العسل welcome
جمعة مباركة علينااا وعليكم وعلى جميع امة محمد ....
والله يفك كربة اهاالي غزة والشعب الفلسطيني عااااامة ...
آآآآآآآمين آآآآآآآمين آآآآآآآمين

دعواتكــــم
نور النبــــــوة

نور العين
21-11-2008, 12:27 PM
السلام عليكم

هلا رنوش والظاهر عليك اتعلمتي طريقة نور في الردود هههههههههههههههه اقتباس ورد مقتضب وصلى الله وبارك على سيدنا رسول الله

ان شا ءالله ليبيانو وابقي ابعثيلي كيكة الشوكولاطا امممممممممممممممممم بعشقها وان شا ءالله تطلع العزيمة حلوة

هبة الحبيبة طمنينا ان شا ءالله أحسن وبخصوص الحضانة لسه بنتي صغنونة عليها والله ييسر لنا والكم وبخصوص بيتك عجبني حمام العيال ههههههههههههههههه الله يخليهم لك ومين توتة نانا هي توتة ؟ واحكيلنا عن عزيمتك كيف كانت

أم جنان الله يخليك روحي وما شا ءالله يومك حلو ومليان وميرسي مقدما على طريقة الكبة وان شا ءالله أسويها وتطلع حلوة وانا على ع**ك تمام ما بحب الطبيخ ههههههههههههههههههههه بس بحب الأكل طبعا ههههههههههههههههههه المهم تسلميلي على دعواتك وحنية قلبك

نور كيفك وحتحجي ولا بس تكوني هناك بالعيد وشو برنامجك ؟ أختك حشرية هههههههههههه

وفاااااااااااء وينك اليوم

أم بكوري الله يحفظكم ويحفظ سيارتكم تعرفي لو كانت مفاتيح السيارات بتتغير زي مفاتيح البيوت كنتو غيرتوه ههههههههههههههههههه المهم الله يستر

امبارح ما دخلت ضحى كانت مرضانة يا قلبي ووديناها للدكتور قال عندها غازات وكتبلنا على دوا واليوم رحت الشغل وسيبتها مع حماتي وبعد ساعة بتبعثلي بنتك مو راضية تسكت يا عيني وجيت من المدرسة طيران أعطيتها الدوا ونامت المسكينة الله يشفيها يارب وهلا أحسن شوي والحمد لله

دعواتكم

ههههههههههههه شو رايك فيني اصلح اصيرررررر مدرسة :good عديت رنووش وانتو بالطريق خخخخخخ 00
وبالنسبة للسفرة بس زيارة الرسول فقط 00 والبرنامج بيكون محاضرااات ومسابقااات
وطبعا ما يخلو من زيارة الاسواااااااق خخخخخخ هذا اهم شيء بالنسبة للنساء ههههه 00
وسلامة ضحضوحة من الغازات وان شاء الله ما تشوف شرررررررر yarub

نور العين
21-11-2008, 12:33 PM
تعــــال ونظر في خفوقي وسارع http://www.almqha.com/vb/images/ehdaa_smilies/eh_s.gif الصبر طال وخايف(ن) يتلفه يــاس
عجزت وانا مع خفوقي اصارع http://www.almqha.com/vb/images/ehdaa_smilies/eh_s.gif حبك ولذة شوفتك واجمل احساس

شخباركم وعساكم طيبين

اممممممم يومياتي ماكو شيئ جديد
صايره كل خميس اسوي كيكه ( بعد انقطاع فتره طويله بعد وفاة زوجي)
واسوي كل يومين كيكه بالقرفه لان ابوي يحبها هههههههه
وعيال اختى ينتفونها ويهرسونها بيدهم

احس عالم الحلويات عالمي
لكن مازال الفراغ مسيطر

الله يرحمنا برحمته

يالله ياحلووين تصبحون على خير

يا هلا بفروغتنااا الحلوة تطلي يوم وتغيبي سنة 00 والله يرزقك بولد الحلال ويعوضك عن كل شيء 00

وصحتين وعافية الكيكاااات 00

وشو اخبار اخوك رجع من سفره للدراسة والا بعد ؟؟؟

نور العين
21-11-2008, 12:37 PM
اهليييييييييين بناااااااااااااااااات ...

ام شهد ...

بكووووووووري طيب ولله الحمد ..بس طفشان من جلست البيت ننتظر النيرسري علشان يتسلى ..

والف مبروووك الحج مقدما ..دعواتك

ليبيااانو ...

اذا كان منعك تسوقي بأمه براحته ..سوقي لوحدك وفعلا لو كانوا بعض الحموات يخافون الله ويعاملون حريم اولادهم زي بناتهم ماكان صارت مشاكل

وفعلا انا عن تجربه ماارتحت الا لمن سافرت واستقليت بحياتي وارتحت من التدخل في كل شيء...ومشكوره على التصحيح welcome

نووور ...

ياريت يحصلي واتقابل معك في المدينه ..بس انا طبعا اذا رحت بروح بعد العيد لاني لازم اقضي العيد مع اهلي ..علشان كذا اقولك راح تكون زحمه والله ييسر

سنسن ..

بالتوفيق يارب...حتى احنا الجو عندنا بااااااااااااارد الله يستر هذا واحنا لسه في الخريف

وفااااء ....

التعامل مع هالسن صعبه ...على فكره منشرح واضحه جدا ..يعني شرح وبرح ههههههههههههhi:

والله ياريت نتقابل عند النبي :rolleyes: ان شاء الله السنة القادمة نتلاقى بالحج 00

نور العين
21-11-2008, 12:42 PM
صباااااااااااااااااااااااحكم سكـــــــــــــــر ...

هبه ...

الف سلامة عليك ...ياريت تطمنينا بعد ماتعملي التحاليل ..

وفاااء ...

والله مااعرف اذا زوجي مسوي تأمين اولا ..بس امس قررنا نشتري حزام تأمين للدري**ون بمفتاااح ..اضمن شيء والله يستر

بالنسبه لنسيان المفتااااااح ياااااامااااااا نسيناه ورجعنا ولاقيناه بس مو كل مره تسلم الجره ..وهذا الشيء اللي مخوفني اللي اخذ المفتاح اكيد له غرض

ام جنااان ...

شهيتيني على الكبه ..الله يعطيك العافيه يومك حااافل ..ويارب تنبسطي وسط اهلك وترجعي لنا بالسلامه

ننتظر احداث العيد في الاردن..

لولو ..

ضيعت مفتاح سيارتنا ..المشكله ماضاع انسرق لاني نسيتو على باااب السياره..وخايفه السياره تنسرق

والله يرزقك بشغاله بنت حلال ..مع اني مو مطمنه تحطي بنتك عندها اللي زي ماقلتي نشفت عيونك على بال ماشفتيها ..الله يحفظها لك

انتي ليش ماتحطيها في حضانه على الاقل الحضانه مكان عام واضمن من الانفراد مع الشغاله...

يومياااتي ..

لسه اليوم ابتدا ..ابصلي الظهر ان شاء الله واطلع على السوووق اقضي للسفر ...دعواتكم

طيب ليه ما بتبدلوا القفل من اساسه 00

فـــــــــــرح
21-11-2008, 02:04 PM
يسعد صباااح بنااات اليوميااااات ....

لولو ...

الف الف سلامه على ضحضوحه ...شكلها تتغلا عليكم وتدلل ..حركات بناااااااااااات يعني الله يحميهاا ولايحرمكم منها ..
على فكره دائما الطفل اللي يجي بعد سنوات يكون متعب شوي ..زي ولدي الله يهديه مطلع لي قرون ...
امي دائما تقولي اتحملــــــــــي مو ريحتي سنين ..لازم الان تذوقي التعب على اصوله خخخخ ..وطالما مافي حضانات للصغار ماعندك الا انك تجيبي شغاله وتحطيها
مع ضحى عند امك او ام زوجك ..بختصار لازم تكون في عين تراقب شغالتك ...والله يعينك

سنسن ..

منوره اليوميات ..انتي تغيبي تغيبي وترجعي حولا ..انا اللي ضيعت مفتاحي ..ركزي يابنت شكلها الدراسة مأثره عليك

فروغه ...

ياهلا وغلا بفراغ العاطفه ...الله يجعل ايامك كلها ملياااااانه عاااطفه ..ويرزقك بولد الحلال اللي يعوضك عن كل اللي شفتيه

وتملين البيت عياااال يملون عليك حياتك ...قولي آمين وش تبغين احسن من هاذي الدعوه بساعة جمعه

ام جنااان ...

الله يعطيك العااااافيه ..ماشاء الله عليك قدها وقدود لاترتبكي ...وطمنينا بعد ماتنتهي العزومه..
والله يقدرني واصوم عشر ذي الحجه يارب ..وجمعه مباركه عليك ياعسل

نووور ..

آآآمين الله يسمع منك ...والله يكتب لنا حجه السنه الجايه ...علشان نعمل نسخه ثانيه لازم ندفع 300 جنيه والسياره اساسا قيمتها 2000 جنيه خخخخخخخخخخ

يعني مررره كثير ...عموما انا اشتريت حزام للدري**ون بمفتاح ...وركبناااه واستودعتها الله

حساسه ...

وش مسويه مع الدراسه ..؟؟ ماقلتي لنا احساس زوجك يوم عرف انك حامل بولد انبسط ولا كان وده في بنوته ..

على ذكر البنوته ..وووووووووين بنوته قمر ..؟؟

فراغ
21-11-2008, 02:40 PM
يا هلا بفروغتنااا الحلوة تطلي يوم وتغيبي سنة 00 والله يرزقك بولد الحلال ويعوضك عن كل شيء 00

وصحتين وعافية الكيكاااات 00

وشو اخبار اخوك رجع من سفره للدراسة والا بعد ؟؟؟

اهليين فيج نوره ^_^

اميين ويرزقج بالولد والبنت الصالحه ان شاء الله

اي رجع قبل رمضان بيوم

يوميااتي

الدار من عقبهم ما هي بمرغوبه
بأشوم أنا مثلهم ما لي طرب فيها
والليل من عقبهم عندي فرش ثوبه
غاب القمر غاب لي نوره يحليها
في وداعة الله يالي شد وأقفوبه
الدار عقبه غدت محد يغليها
النفس ما هي عالمقعاد مغصوبه
والعين ما تستريح بدون غاليها
إن قدر الله ودي بسيرة صوبه
أريح الروح من شوفه وأسليها

اليوم سويت كيكه لاختى بتروح تزور اهل زوجهاا
انتظر اطلعها من الفرن واحط الصلصه عليهاا ^_^

وجمعه حلووه للجميع ان شاء الله ويوم سعيد عليكم ويتحقق مناكم وتحملون فيه

فراغ
21-11-2008, 02:41 PM
فرووحه والله يجعل ايامج افراح ويرزقج بالولد والبنت الصالحه اليووم قبل بكره انتى وجميع الاخوات

برب فاصل ونواصل لاتحترق الكيكه ههههه

هبه
21-11-2008, 03:41 PM
جمعه مباركه على الجميع

بروح عند صديقتي افطر انا وياها

بس خبر وفاة ابن بلا قيود الثاني قطع قلبي

الله يصبره يارب و يكون بعونه

هبه

حساسه
21-11-2008, 05:12 PM
هلا بالجميع
لولو سين
اتوقع انت سالتيني اول حمل ولا لا ؟ اي نعم اول بيبي بس مو اول حمل باذن الله يتم هالمرة بخير وعافيه
فرح
بالنسبه لزوجي فرح اكثير وملامح وجهه كنت اراقبها لم قال ولد كيف احمر والفرحه بانت في عيونه ولم طلعنا من الدكتورة قال مبروك الولد
مع انه في شهر الرابع قالو احتمال بنوته ضحك بس ماكانت فرحته بنفس طريقة الولد
انا دائما كنت ادعي اجيب ولد اول واحد عشان افرحه وبعدين اتفرغ لامنياتي وجيب بنات
احبه ويش اسوي
والله مايختار للعبد الا الزين

سحر الزمان
21-11-2008, 09:40 PM
أهلين صبايا..

بداية دعوة من القلب على شركة النت : يبعتلهم القرف ، قرفونا بوعودهم الكذابة.

وبعد مافشيت قلبي بالدعوة .. كيفكم ؟ نحن بخير والحمدلله .

فروحة وأنا كمان ابني بعاني معه لانو لحالو بالبيت .
لولو سلامة ضحى .
نور بالسلامة .
رنا على قولتك الله يخلين كلن الأهل والزوج .
فروغة شو هالخواطر الحلوة ربي يجبر خاطرك.
هبه . بيتك عامر بالافراح .
وفا شوأخبارك؟
سنسن موفقة.
أم جنان الله يجزيكي الخير ذكرتينا بصيام العشر ذي الحجة.

باقي الصبايا كيفكم ؟

الله يصبر بلا قيود وزوجته . بس مين بتعرف سبب وفاتهم؟ لأنو بأسبوع واحد... الله يهونها عليهم .

فـــــــــــرح
21-11-2008, 09:45 PM
لا مو معقووول طفلين ماتوافي اسبوع واحد ..؟؟ الله يصبر بلاقيود ..ويعين امهم ويثبت قلبها ..

يابنااات ايش اللي صار ..؟؟ ماني عارفه ايش السبب ..؟؟

سنوات الضياع
21-11-2008, 10:58 PM
حساسة الله يتمم عليكي على خير يااارب ويحقق امنياتك انتي وزوجك ويخليكو لبعض يااارب

سحر الزمان تسلمي يا عمري وبضم صوتي لصوتك عشركة النت وبضيف على شركة الكهربا عنا كمان ههههههههههه

والله يصبر بلا قيود وزوجته بس شو حكايتهم احكولي

سنوات الضياع
21-11-2008, 11:01 PM
**طتها يا أبلة لولوسين انتي عاملة مدرسة علينا هون كمان هههههههههههههههههههههههههه
بسيطة يا رنوشة فاولت عليكو انتو كمان ههههههههههههه

سنوات الضياع
21-11-2008, 11:06 PM
فراغ العاطفة الله يعوض صبرك يااارب

فروحة شو تعملي اللي بدرسو انجليزي هيك بصير فيهم من اللي بشوفوه
هههههههههههههههههههههه وفترة امتحانات ما تنسي

وجمعة مباركة للجميع

سنوات الضياع
21-11-2008, 11:09 PM
صبايا عنا دكتور متخلف فالقسم بيكره حالو هههههههههههههههههههههههههه
حتى مابعرف كيف حطوه دكتور كبيرو يكون بواب غبتلو محاضرتين راح حكالي روحي اسحبي المادة
هههههههههههههههههههههه عاد هو مقهور لانو كان عالعرش ومستقوي راحو جابو غيرو قاعد بتفشش فينا
حسبي الله ونعم الوكيل بس يلااا ريحني من شوفتو لانها بتتعب نفسيتي

سنوات الضياع
21-11-2008, 11:12 PM
نور النبوة انا كمان طبقت الدرس اليوم بس حذفت جزء من المنهج
هههههههههههههههههههههههههه يعني رد خاص لكل وحدة بس بدون اقتباس لازم اضيف لمستي

لولوسين
22-11-2008, 12:59 AM
السلام عليكم

سنسن مين يغلبك بالحكي بس بتعجبني مشاركاتك عشان هيك الله لايحرمنا من قلمك الدهبي والله يكون بعون الأستاد معاكي

أم جنو تسلم ايدك وفعلا يتهنى أبو جنان على ها المرة الحنونة الي متزوجها كيف بتحب أهلو وبتدلعهم عيني عليك باردة والله يجزيك خير على التدكير بالعشر من زحمة الدنيا بننسى أهم شيء التقرب الى الله تعالى في ها الأيام الفضيلة الله يرزقنا جميعا ويفرح قلوبنا آمين

نور ان شا ءالله سفرة مباركة ولا تنسي تجبيلي معاكي هدية ههههههههههه

فروح الله يسلمك هيك كمان بيقولولي نمت كثيييير وارتحت كثير هلا صار وقت تتعبي مع بنتك الله يشفيها يارب وخبرينا شو اشتريتي ؟

فراغ هلا بيك انت قديمة بس اعدريني ما بعرفك بس انا حسيت بيك من كلامك الله يعوض عليك باخ صالح ويرزقك من فضلو ويخليلك أهلك وكلامك كثييييييييير عجبني ماشا ءالله عليك

حساسة الله يتمم لك بخير أختي ويخليلك زوجك

وفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااء ؟؟؟؟؟؟؟

أم محمد لك وحشة

ليبيانو كيفك ؟

حنين والوردة والغايبات كلهم أرق تحية الكم

سحورة وحشتينا وشو أخبار جارة الوادي ؟

أم هاني وينك روحي؟

مليزةو أم سارة وحمامة وينكم؟

اليوم رن لي زوجي على الموبايل وانا بالشغل وقالي بنتك بتبكي ومو راضية تسكت أصلي سبتها مع حماتي وجيت طيران على البيت وقلبي حيوقع من الخوف على بنتي ووديناها لطبيب تاني وادانا دوا تاني بس انا عندي احساس انها بتحن الي ولا ما بعرف المهم قلبي انتفض من خوفي عليها ادعولي والله الضنى غالي كثيييييييييييير الله لايحرمكم ويرزقكم وتجربو ان شا ءالله

هبة كيف تحاليلك ان شاء الله كويسة وصحتك ؟ وايه حكاية بلا قيود ما فهمت ولا شيء ياريت توضيح والله يجيرنا من كل مكروه

رتوج ازايك انت وهيوف تركتونا لوحدنا

بفكر آخد اجازة من الشغل لغاية ما تطيب بنتي ما بعرف أشتغل وقلبي بيغلي عليها المهم الله يشفيها ويحفظهايارب

LIBYAN
22-11-2008, 01:05 AM
اهلين بالحلوين

لولوسين : سلامة ضحى الف سلامه صعبين الاولاد فى العمر ربى يحفظها

سنسن : الحمد لله على الطله المهم طليتى

ام جنان : الله يكون فى عونك بس لحظة بتسوا عزايم كثير ليش

حساسه : كل رجال هكى بيحبوا الاولاد ولو اجت بنت بيقولوا البنت احس بس

فروغه : الله على ملكة الكيكات ربى يرزقك بالتتمنيه

يومياتى

امس اجو صحباتى ومعاهم امهم يعنى الاثنين اخوات

وعملت ليهم او اشتريت شوكولاته فيريرو روشيه وعصير مانجو
وبعدين كا بتشينو وكيكات
والعشاء اشتريت 4حاجات حارة لازانيا و3الباقيات جديدة وما اعرفها بس حلوة

وتسلينا وحكينا وطبعا قرمنا yarub

لولوسين
22-11-2008, 01:34 AM
الله يسلمك ليبيانو وصحتين العزومة

لولوسين
22-11-2008, 01:35 AM
تصبحو على خير حبوبات

سنوات الضياع
22-11-2008, 02:09 AM
تسلمي يا ليبيانو وشو اخبارك انتي ومريومة؟؟

نور العين
22-11-2008, 10:03 AM
صبااااااااااااااااااااااااحو <<<< اقتباس من وفوي ههههههههههه

دعواتكـــم
نور النبـــــوة

نور العين
22-11-2008, 10:10 AM
يسعد صباااح بنااات اليوميااااات ....

لولو ...

الف الف سلامه على ضحضوحه ...شكلها تتغلا عليكم وتدلل ..حركات بناااااااااااات يعني الله يحميهاا ولايحرمكم منها ..
على فكره دائما الطفل اللي يجي بعد سنوات يكون متعب شوي ..زي ولدي الله يهديه مطلع لي قرون ...
امي دائما تقولي اتحملــــــــــي مو ريحتي سنين ..لازم الان تذوقي التعب على اصوله خخخخ ..وطالما مافي حضانات للصغار ماعندك الا انك تجيبي شغاله وتحطيها
مع ضحى عند امك او ام زوجك ..بختصار لازم تكون في عين تراقب شغالتك ...والله يعينك

سنسن ..

منوره اليوميات ..انتي تغيبي تغيبي وترجعي حولا ..انا اللي ضيعت مفتاحي ..ركزي يابنت شكلها الدراسة مأثره عليك

فروغه ...

ياهلا وغلا بفراغ العاطفه ...الله يجعل ايامك كلها ملياااااانه عاااطفه ..ويرزقك بولد الحلال اللي يعوضك عن كل اللي شفتيه

وتملين البيت عياااال يملون عليك حياتك ...قولي آمين وش تبغين احسن من هاذي الدعوه بساعة جمعه

ام جنااان ...

الله يعطيك العااااافيه ..ماشاء الله عليك قدها وقدود لاترتبكي ...وطمنينا بعد ماتنتهي العزومه..
والله يقدرني واصوم عشر ذي الحجه يارب ..وجمعه مباركه عليك ياعسل

نووور ..

آآآمين الله يسمع منك ...والله يكتب لنا حجه السنه الجايه ...علشان نعمل نسخه ثانيه لازم ندفع 300 جنيه والسياره اساسا قيمتها 2000 جنيه خخخخخخخخخخ

يعني مررره كثير ...عموما انا اشتريت حزام للدري**ون بمفتاح ...وركبناااه واستودعتها الله

حساسه ...

وش مسويه مع الدراسه ..؟؟ ماقلتي لنا احساس زوجك يوم عرف انك حامل بولد انبسط ولا كان وده في بنوته ..

على ذكر البنوته ..وووووووووين بنوته قمر ..؟؟

مشان نسخة هذا الملبغ :eek: ياللا الله يكفيكم شر السارقين وما تحتاجوا تسوو نسخ ولا غيره 00

نور العين
22-11-2008, 10:17 AM
اهليين فيج نوره ^_^

اميين ويرزقج بالولد والبنت الصالحه ان شاء الله

اي رجع قبل رمضان بيوم

يوميااتي

الدار من عقبهم ما هي بمرغوبه
بأشوم أنا مثلهم ما لي طرب فيها
والليل من عقبهم عندي فرش ثوبه
غاب القمر غاب لي نوره يحليها
في وداعة الله يالي شد وأقفوبه
الدار عقبه غدت محد يغليها
النفس ما هي عالمقعاد مغصوبه
والعين ما تستريح بدون غاليها
إن قدر الله ودي بسيرة صوبه
أريح الروح من شوفه وأسليها

اليوم سويت كيكه لاختى بتروح تزور اهل زوجهاا
انتظر اطلعها من الفرن واحط الصلصه عليهاا ^_^

وجمعه حلووه للجميع ان شاء الله ويوم سعيد عليكم ويتحقق مناكم وتحملون فيه

يا هلا وسهلا بجيرانااا hi: الا انتي من وين بالسعودية :rolleyes: والحمد لله على سلامة اخوك 00
وربي يعوضناااااااا بالذرية الصالحة ويعوضك بالزوج الصالح اللهم آآآآآمين .....

نور العين
22-11-2008, 10:21 AM
جمعه مباركه على الجميع

بروح عند صديقتي افطر انا وياها

بس خبر وفاة ابن بلا قيود الثاني قطع قلبي

الله يصبره يارب و يكون بعونه

هبه

هلا هبوش افطار العافية ان شاء الله 00 والله يكون بعون بلا قيود هو ومراته 00

نور العين
22-11-2008, 10:29 AM
أهلين صبايا..

بداية دعوة من القلب على شركة النت : يبعتلهم القرف ، قرفونا بوعودهم الكذابة.

وبعد مافشيت قلبي بالدعوة .. كيفكم ؟ نحن بخير والحمدلله .

فروحة وأنا كمان ابني بعاني معه لانو لحالو بالبيت .
لولو سلامة ضحى .
نور بالسلامة .
رنا على قولتك الله يخلين كلن الأهل والزوج .
فروغة شو هالخواطر الحلوة ربي يجبر خاطرك.
هبه . بيتك عامر بالافراح .
وفا شوأخبارك؟
سنسن موفقة.
أم جنان الله يجزيكي الخير ذكرتينا بصيام العشر ذي الحجة.

باقي الصبايا كيفكم ؟

الله يصبر بلا قيود وزوجته . بس مين بتعرف سبب وفاتهم؟ لأنو بأسبوع واحد... الله يهونها عليهم .

ههههههههههه ضحكتيني على الدعوة ويا ستي الله يسر لكم النت وتفشي خلقك فيه 00
والله يسلمك يا عسسسسسسسسسسل 00

نور العين
22-11-2008, 10:32 AM
نور النبوة انا كمان طبقت الدرس اليوم بس حذفت جزء من المنهج
هههههههههههههههههههههههههه يعني رد خاص لكل وحدة بس بدون اقتباس لازم اضيف لمستي

ههههههههههههه انا قلت لـ لولو الدور عليكم 000 وانتي طبقتيه خخخخخخخخ

نور العين
22-11-2008, 10:34 AM
هلا بالجميع
لولو سين
اتوقع انت سالتيني اول حمل ولا لا ؟ اي نعم اول بيبي بس مو اول حمل باذن الله يتم هالمرة بخير وعافيه
فرح
بالنسبه لزوجي فرح اكثير وملامح وجهه كنت اراقبها لم قال ولد كيف احمر والفرحه بانت في عيونه ولم طلعنا من الدكتورة قال مبروك الولد
مع انه في شهر الرابع قالو احتمال بنوته ضحك بس ماكانت فرحته بنفس طريقة الولد
انا دائما كنت ادعي اجيب ولد اول واحد عشان افرحه وبعدين اتفرغ لامنياتي وجيب بنات
احبه ويش اسوي
والله مايختار للعبد الا الزين

الف مبروك عليكم الولد 00 والله يقومك بالسلامة انتي والبيبي 00

نور العين
22-11-2008, 10:37 AM
هيوووووووووووووووووووووووووووووف ويييييييييييييييييينك انتي

ما قلتي ما بتتخلي عناااااااا بعد ما تولدي 00

نور العين
22-11-2008, 10:47 AM
وين البنات الحلوااااااااااااات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حمامة × حنيييين × الوردية × غناة الروح × جروح باردة × ام ندورة × رتوجة × ام هاني × جرة عسل × بنوكة × اشراقة × نظورة × لحظة لاتنسى × البراقة × محامية الغد × ستى الحبايب ×
وكثيرررررررررررررررر 00

ام محمد 00
معذورة جدها متوفى الله يرحمه برحمته ويسكنه الفسيح من جنته yarub

فـــــــــــرح
22-11-2008, 12:06 PM
ســـــــــــلام ...

انا كمان شوي وطالعه مع مجموعة من زوجات المبتعثين على مانشستر ...في اجتماع مع الاميره (فدوى ) علشان تشوف احوالنا في الغربه ..

المهم اول ماارجع اقولكم التفاصيل ...

دعواتـــــــــــكم ..،،

هبه
22-11-2008, 08:07 PM
سلااااااام يا صبايا يا حلوات كيفكم

مبارح كنت طاااالعه طول الصبح و العصر نوووووووووم و بالليل جونا ضيوف

و اليوم عطله و مافي مدارس و اجوا صاحباتي الصبح

و هلا بدي اغدي جوز الغفر و اتغدى و يمكن انااااااام

و حالة معدتي و الدوخه متل ماهي و الدكتور الله يسامحه للاسبوع الجاي ليروح يجيب النتيجه

هبه

اشراقه العنود
22-11-2008, 08:38 PM
هلا عزيزاتي

دايم أقراء اليوميات بس ماعندي شي أكتبة

صراحة صار عندي ملل من كل شي ولله الحمد خصوصآ بموضوع الحمل

صايرة كارهة الموضوع وأقلم نفسي على الوضع بكمل 8 سنوات

وصرت راضية بوضعي والحمدلله وصلت لمرحلة جيدة من الرضا

فكرت الفترة الي فاتت أكفل طفلة و أجيبة ببيتي يعني بالعربي طفل بديل ولكن حسيت ان مستحيل

أكون أم لغير طفل مني

سامحوني جميعآآآ لتقصير

اليوم بديت بالنادي

الحمدلله نزل وزني خلال سنة ماشاء الله ولاقوة الا بالله

أكثر من 25 كيلوووووو دعواتكم لي أن الله يسهل أمري

اشراقه العنود
22-11-2008, 08:40 PM
أم محمد ,,, عظم الله أجركم ورحم الله موتاكم وموتانا وموتا المسلمين

سحر الزمان
22-11-2008, 09:01 PM
اشراقة ،،، ماشاااااااااااااء الله 25 كيلو بالهنا :) بس كمان المدة طويلة ماشالله على صبرك وربي يكتبك هالشهر من الحوامل آمين

بناااااااااااااااات

زغردووووووووووووووا يا صبايا لولولولولولولولوليش

وأخيرا صار عندي نت ،،،،،،،،،،،، صحيح شركة النت بدها دعوة ،،،،

الحقيقة مو dsl ولا ايزي نت ولكن ويرلس ،،،، يلا على قولة زوجي يفض مشكلة لحتى يجو أهل DSL المقرفين ،،،،

مو مصدقة ،،، هلكني الجوال نت بس كمان الحمدلله على نعمه كان أحسن من بلا ،،،

اللهم لك الحمد على كل نعمة أنعمت بها علينا آمين

يلا سلام

ع بطبخ كوسا بالباشميل ، نحن بناكلها جنبها رز ،،،،

يلا سلام للقمورات :)

سحر الزمان
22-11-2008, 09:01 PM
اشراقة ،،، ماشاااااااااااااء الله 25 كيلو بالهنا :) بس كمان المدة طويلة ماشالله على صبرك وربي يكتبك هالشهر من الحوامل آمين

بناااااااااااااااات

زغردووووووووووووووا يا صبايا لولولولولولولولوليش

وأخيرا صار عندي نت ،،،،،،،،،،،، صحيح شركة النت بدها دعوة ،،،،

الحقيقة مو dsl ولا ايزي نت ولكن ويرلس ،،،، يلا على قولة زوجي يفض مشكلة لحتى يجو أهل DSL المقرفين ،،،،

مو مصدقة ،،، هلكني الجوال نت بس كمان الحمدلله على نعمه كان أحسن من بلا ،،،

اللهم لك الحمد على كل نعمة أنعمت بها علينا آمين

يلا سلام

ع بطبخ كوسا بالباشميل ، نحن بناكلها جنبها رز ،،،،

يلا سلام للقمورات :)

سحر الزمان
22-11-2008, 09:02 PM
عن جد مو مصدقة سرعة الكتابة بعد الجوال نت خخخخخخخخخخخخخخخ وسرعة التصفح خخخخخخخخخخخ

يلا برجع وبقول اللهم انا نسألك من النعم تمامها وكمالها ودوامها آمين

سحر الزمان
22-11-2008, 09:02 PM
عن جد مو مصدقة سرعة الكتابة بعد الجوال نت خخخخخخخخخخخخخخخ وسرعة التصفح خخخخخخخخخخخ

يلا برجع وبقول اللهم انا نسألك من النعم تمامها وكمالها ودوامها آمين

سنوات الضياع
22-11-2008, 09:52 PM
سحر الزمان فرحتلك والله برجعة النت الله يخليه الك يااارب ولا يحرمنا منو
ههههههههههههههههههههههههههههههه

سحر الزمان
23-11-2008, 12:14 AM
سنسن عقبال فرحتي بتخرجك :) welcome

النت .....خخخخخخخخخخ على قولتك الله يخليلنا ياه :)

لولوسين
23-11-2008, 02:02 AM

هلا بالحلوات وخصوصا اشراقة الي رجعت بعد طول غياب مبروك فزت معنا انت الرابحة الكبرى فقدت 25 كيلو من وزنك ما شا ءالله رقم كبير ان شا ءالله عقبال ما نبارك لك بحملك وحالة الرضى الي انت فيها كثيييييييييير ممتازة حتساعد هرموناتك يشتغلو كويس خليك كده حبيبتي وربنا معاك

نور هي صاحبتك وفاء فين عندك خبر عنها؟

أم محمد الله يرحم جدك وانا لله وانا اليه راجعون

هبة الله يشفيك وان شاء الله كملت فرش البيت منتظرين باقي الصور

سحورة وأخيرا رجع النت ألف مبروك

سنسن اليوم ما بينتي على المسن خير؟

بنات تجو نكتب أسامي البنات الي كانو معانا حتى ما ننساهم وندعيلهم بظهر الغيب وانا ححاول أفتكر بعض الأسماء مثلا بنت2005 شوق منصور جرة عسل أم سارة رانيا مليزة جروح باردة أم فوفو بيبي فيس أم هاني لولو2008 غناة الروح الحنونة هبة المصرية الهدىحمامة الوفاء الوردة الورديةالبراقة نايسمون وكثيييييييييييييير بنات الله ييسر لهم وين ما كانوا ويفرحهم بالدرية الصالحة آمين يارب

سنوات الضياع
23-11-2008, 03:55 PM
سحر الزمان فحياتك ياااارب شكلها الحكاية طوالة هههههههههههههههههههههههههه

لام ضحضح كنت مرابطة عند ماماتي بتحكي النت ماكل راسك وسكرت الكمبيوتر من الكهربا
هههههههههههههههههههههههههههه شفتي المستبدة شو عملت فرحت عندها وانا ساكتة
ههههههههههههههههههههه

باقي الصبايا وين ما بتبينو سلامي للكل

نور العين
23-11-2008, 06:17 PM
سلممممممممممممممممممممممملمممممممممممممممممممممم

كيفكن قموررراااااااااااااااااااااااااات :)

دعواتكــم
نور النبــــوة

نور العين
23-11-2008, 06:25 PM

هلا بالحلوات وخصوصا اشراقة الي رجعت بعد طول غياب مبروك فزت معنا انت الرابحة الكبرى فقدت 25 كيلو من وزنك ما شا ءالله رقم كبير ان شا ءالله عقبال ما نبارك لك بحملك وحالة الرضى الي انت فيها كثيييييييييير ممتازة حتساعد هرموناتك يشتغلو كويس خليك كده حبيبتي وربنا معاك

نور هي صاحبتك وفاء فين عندك خبر عنها؟

أم محمد الله يرحم جدك وانا لله وانا اليه راجعون

هبة الله يشفيك وان شاء الله كملت فرش البيت منتظرين باقي الصور

سحورة وأخيرا رجع النت ألف مبروك

سنسن اليوم ما بينتي على المسن خير؟

بنات تجو نكتب أسامي البنات الي كانو معانا حتى ما ننساهم وندعيلهم بظهر الغيب وانا ححاول أفتكر بعض الأسماء مثلا بنت2005 شوق منصور جرة عسل أم سارة رانيا مليزة جروح باردة أم فوفو بيبي فيس أم هاني لولو2008 غناة الروح الحنونة هبة المصرية الهدىحمامة الوفاء الوردة الورديةالبراقة نايسمون وكثيييييييييييييير بنات الله ييسر لهم وين ما كانوا ويفرحهم بالدرية الصالحة آمين يارب

يا هلا فيك لولوتناااا 00 وما عليك من وفوي بتدلع عليناااااااااااااا very_good
وبالنسبة للبنات نحنا مو ناسينهم بس اهم اللي نسونااااااااا :(( وانا بضيف الاسماء يلي ما كتبتيهم 00 سكن الليل ** صوفياااا ** بريق الماسة ** زينب ** ربة بيت ** نجم سهيل ** مواهب **اميرة الدلع ** اتمنى يطلوا عليناااا ويخبرونااا عن احوالهم ...

نور العين
23-11-2008, 06:36 PM
ما في احددددددددد باليومياااااااااااات وين رايحين اليوم :rolleyes:

ليه ما قلتوا لي اجي معاكم ;) مخليني لحاااالي cry بس العتب على اللي خططت
لطلعتكم وما خبرتني hi:هههههههههههههههههههههههاي very_good

هبه
23-11-2008, 11:48 PM
مبارك سحووره النت الجديد

اشراقه ماشالله تبارك الله وزن ممتاز اللي نزلتيه و ان شالله تستمري
انا نفسي انزل 20 كيلو من وزني ان شالله خير يارب

ام محمد عظم الله اجركم

سنسن هم هيك الامهات حتى امي نفس الشي كل ما تتصل معي بتقولي سيبك من النت اللي ماكل عقلها
بقولها انتو عندكم مين يسليكم اما انا لحالي بين هالاربع حيطان غصب عني بدي الاقي اشي يسليني و مافي الا النت او الاكل و الدراسه
و الدراسه الحين صعبه لأني لسا مو حاسه بالاستقرار تماما و الاكل مابدي اياه حاكم الوزن ما عاد مستحمل ابددددددددددددا ضل النت هو تسليتي الوحيده

لولو يا عسل في كمان ام هاني

غناة الروح

مليزه

هوبا

ام ندووره كمان لها فتره طويله ما طلت عسى المانع خير يارب

و ان شالله جميعهم يكونوا بخير و امورهم تمام يااااااارب

هبه

هبه
23-11-2008, 11:50 PM
نور انا هنا بس عشان اليوم اجازه مو قادره اقعد براحتي زي و هم في المدرسه

وفاء وينك يا حلوه

و ليبانو كمان

هدى غابت عنا من فتره عسى المانع خير

و البقيه جميعا ان شالله كلكم بخير

هبه

هبه
23-11-2008, 11:51 PM
يومياتي::

اليوم احد يعني عطله برضه

و كان على اساس عندي عزيمه و تعبت و اشتغلت و حضرت و المعزوم ما جى عنا الله يهديه

طلع ناسي الموضوع تماما

و نانا و هنو بيتفرجوا على الكرتون و مبارح عاقبتهم خليتهم رتبوا غرفتهم و قلتلهم مافي طلعه من البيت بدون ما ترتبوا و فعلا رتبوا الغرفه و صارت زي الفل

و اليوم الله يهداهم غلبوا و ضربتهم راح هنو زعل و صار انفوا ينزف دم

الاخ عامل فيها حساس كل ما يتضايق ينزف انفه دم مو ناقصني رئتينه و نفسه كمان يطلع حسيس و ينزف دم كل ما اعصب عليه

الله يشفيلي ياه يارب و يحميه

مضطره اروح الحين عشان حكم قراقوش زينجو و رينجو بدهم الكمبيوتر

هبه

لولوسين
24-11-2008, 01:55 AM
ااااااااااااااااااااالسلام عليكم

اليوميات فارغة تقريبا بس لازم نفضل فيها اتعودنا على بعض

نور حبيبتي آسفة أنك ما لاقيتيتني ما لقيت وقت أجلس على النت

هبوش لا تضربي عيالك وحاولي تستعملي معاهم طرق تانية الله يخليهم لك وتفرحي فيهم أختي لما كنت بشوفها بتضرب أولادها دايما بتخانق معاها الأجسام الصغيرة دي لازمها حنية مش ضرب استعملي الحوار وعقوبات أخرى أختي هيك دايما بقول لأختي الله يصلحهم ويهديهم

سنسن معليش مرة تانية الوالدة تكرم وهي في المرتبة الأولى ربنا يخليهالك

اليوم مليت من قعدة البيت وكان نفسي أشوف أختي وعيالها بس زوجي المصون ما حب ولما رجع من برا لقاني مقموصة منو وحب يفرحني ويتصالح معي عرض علي نتغدى برا وقلت ليش لأ أهو خروجة بدل قعدة البيت والحمد لله خرجنا وانبسطنا

لولوسين
24-11-2008, 01:58 AM
بنات من سنتين وانا مشتركة بطبيبي زي الشهر ده سبحان الله عدو بسرعة وانتو من كام سنة وانتو مع طبيبي ؟

ام جنان2
24-11-2008, 11:16 AM
صباح الخير حبيباتي

اسفه كتير صارلي أكم من يوم ما كتبت شي باليوميات

بس نفسيتنا بالبيت تعبانه كتيييييييييييير

حماتي أكتشفو ان عندها سرطان بالرحم وهي اليوم في المستشفى cry

وخلال اليومين الجايين رح تكون عمليتها رح يستأصلولها الرحم كله

والدكتور قال منيح ان المرض انكشف في مرحله مبكره والظاهر من كلامه انه مو حميدي

أسألكم بالله الدعاء لها بظهر الغيب ان ربنا يشفيها وتقوم بالسلامه ياااااااااااااااااااااااااااااااارب

معلش حبيباتي بدي اقوم اخلص شغل البيت واطلع على المستشفى عندها

سلاااااااااااااااااام

فـــــــــــرح
24-11-2008, 01:54 PM
صبااااااااااح الخير عليكم جميعــــــــاً ...

ام جنان ...

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي حماااتك ويقومها بالسلامه ...والحمد لله انهم اكتشفوا المرض بدري ..بس ياترى من ايش

كانت تشكي ..؟؟ انصحكم بالصدقه الرسول صلى الله عليه وسلم قال (داوو مرضاكم بالصدقه )

هبوووش ...

الله يعينك ..فعلا بيخرجونا عن طورنا ..الله يصلحهم ..بس ودي اسألك ..شاهين لسه رأته تعباانه الى الان ..؟؟

حزنتيني عليه لمن قلتي انفه ينزف اذا زعل ..واضح انه حساس ..هدي معاه واصبري

لولو ...

كيفك يام ضحى ..شو صار على بنتك وين صرتي تحطيها ..؟؟ انا صار لي مع منتدى طبيبي حوالي خمس سنوات بس كنت اقرأ وماسجلت الا بعد عشر شهور

ذكريات تسجيلي في المنتدى سيئه ..كنت ادور في النت عن اي منتدى يتكلم عن الولاده المبكره ووضع الاطفال الخدج لاني ايامها كانت بنتي فرح في المستشفى

وصرت ادور على خيط امل لحاله تشبه حالتي ..ورغم ان بنتي توفت بس حبيت المنتدى وحمدت الله وشكرته لمن لاقيت من هم اسوأ مني ..

سحوره ..

الف مبروووك النت ..يالله شدي حيلك وين مشاركاتك ..؟؟

نووور ...

واضح ان البنات مجتمعين من ورانا ...يالله ابحثي عنهم وعلميني ..هههههههههههه

اشرااقة ...

ماشااااااااااء الله تبااااااااارك الله ...انجاااااااااااز رااائع اللي حققتيه يابنت ...25 كيلو ممتازين ...انتي كم المفروض تخسي ..؟؟

وش احساسك مع اللبس ..؟؟ احس الوحده اول ماتنحف تفكر تشتري كل اللبس اللي كانت ماتقدر تلبسه اول ..ههههههههههه

تحياااتي لباااقي البناااات الحاضرات والغايبااااااااااااااات ...................،،،

فـــــــــــرح
24-11-2008, 02:24 PM
يومياااااااااتي ...

زي ماقلت لكم يوم السبت كان عندنا اجتماع لكل المبتعثات وزوجات المبتعثين اللي في بريطانيا مع زوجة السفير ..الحفل كان اكثر من رااائع

وانبسطنا ...وبعدين نزلنا على سنتر مانشستر ..زي ماانتوا عارفين لايمكن الحريم يضيعون فرصه التسوووق ...ورجعنا في الليل

كان يوم حلو فعلا ..وامس طلعنا انا وصديقتي نغير جو شوي ..

المفروض ابدأ هذا الاسبووع انظف البيت وارتب الشنط واخلص اللي ناقصني ..الايام تجري ويادوووب اللحق ...،،

هبه
24-11-2008, 03:19 PM
صباحكم فل

فرووحه اي والله ياقلبي بعدها رئته تعبانه و بين فتره و الثانيه ترجع تجمع سوائل بسبب الفتره الطويله اللي جلس فيها على الا**جين في المستشفى

و اي مجهود لو بسيط يسويه تلاقي صوت نفسه وصل للجيران كأنه مخنوق يا قلبي

بس انا بتعامل معه على انه طبيعي و ما بحب لا احسسه ولا احسس اخته انو هو تعبان ولازمه رعايه خاصه منه عشان ما تتأثر نفسيته و كمان عشان ما اعمل غيره بينه و بين اخته لو عاملناه بشكل غير عنها

و الحمد لله على كل شي و الدكاتره اكتر من واحد طمنونا انه ان شالله على 5 سنين ممكن يصير طبيعي مثله مثل اي طفل انولد بوقته

و احنا ايش ورانا غير ننتظر رحمة رب العالمين و الحمد لله على كل شي

و يلا خلصي مشترواتك و ترتيب البيت عشان تسافري و انت ضميرك مرتاح

هبه

هبه
24-11-2008, 03:21 PM
ام جنان الله يكون بعونكم و يصبركم

و سلامتها حماتك الف سلامه و ما عليها الا العافيه ان شالله

حاسه فيكم و بوضعكم لأن حماتي الله يرحمها صابها سرطان بصدرها و كان مفاجئه للكل لأنها قبل ما تعرف انه معها سرطان بشهر كانت عامله تحاليل شامله و كله سليم

الله يعافينا من هالمرض اللي ما ترك احد

ربي يشافيلكم ياها و يطمنكم عنها يارب

و ابقي طمنينا عن حالتها و شو بيصير معها

هبه

هبه
24-11-2008, 03:30 PM
لولو

صدقي انا ما اضربهم الا نادر بس امس من جد ضايقوني

طبعا بعد ما اضربهم بشوي اجيهم و اقولهم مو عيب اللي عملتوه و لا ترجعوا تعيدوها و اصالحهم

اصلا ما يهونلي فيهم بس احيان ما تنفع كل الوسائل الا الضرب يبقى الوسيله الاكثر فاعليه معهم

مع اني ما احبها بس اضطر لها بعض احيان و الله يسامحني

هبه

هبه
24-11-2008, 03:33 PM
انا الحين لازم اروح

الي ساعه بقرقر و هنو لسا ما وديته على المدرسه خخخخخخ

بس اليوم اثنين و بيكونوا هلا في الكنيسه عشان هيك اخرته

و بدي اروح السوق اشتري بنطلون كحلي للعيد

اشتريت جاكيت ابيض بكحلي و لازمله بنطولن كحلي

ان شالله الاقي شي حلو

سلااااااااام

هبه

LIBYAN
24-11-2008, 07:21 PM
اهلين بنات

ام جنان : الف سلامه على حماتك وان شاء الله تقوم بالسلامة حتى حماتى عملت عمليه الرحم من عامين وحالها الحمد لله

لولوسين : انا كمان ليا عامين ودخلت للمنتدى علشان اعرف عن الحمل واللى تفقد جنين فى الثامن هل يمكن ان يصير معها دائما الشى والحمد لله عوضت بنتى اللى ماتت بقمرى مريم ربى يحفظها وكان المنتدى وجه خيرvery_good

فروحه : خلاص قرب السفر شو اشتريتى هدايا :confused:

هبه : ليش بقى كثير على الا**جين ربى يشفيه
وعندك حق مرات بتضربى وانت ما تدرى على روحك حتى لو كنتى ما مقتنعه بس يخرجوك عن طورك ربى يعينك

اشراقه : الف مبروك والله رقم حلو يحق ليك تتفاخرى بيه وتشترى كل جديدwelcome

نور : احنا طلينا وانت غبتى وينك

اسم البنات اللى غايبات
نظرة امل و ورده الورديه و حمامه الوفاء

يومياتى

مريم مريضه عندها كحه تطلع من الصدر بس ما رفعت لدكتور قلت بيكفى ادويه

وجربت الزنجبيل وحسيت ان البلغم بدا يخرج ربى يشفيها

وانا رحت على الخياطه لعرس حماتى قتلى احجزى من الوقت لان عندها **ائن
وجيبى القماش قلت راح اشرى القماش واعطيه للخياطه ولما اولد راح تاخد القياسات

يلا سلام اروح اصلى المغرب

هبه
24-11-2008, 09:08 PM
سلامتها مريوومه يا ليبيان

جربيلها البابونج باذن الله يفيدها و ما عليها الا العافيه ان شالله

و هنو احتاج او**يجين لأنه انولد 7 شهور و رئتينه ما كانوا شغالين و جلس فتره على جهاز التنفس الصناعي بعدها حولوه على او**جين بس عشان ما ينسى يتنفس

و هالشي شببله ان رئتينه صارت تجمع سوائل

بس الحمد لله مع الدوا بتروح و بترجع تجمع و هكذا

الحمد لله اللي ربي سلمه و ان شالله طمنونا ان على 5 سنين بيصير مثله مثل اي طفل طبيعي ياااااااااارب

هبه

هبه
24-11-2008, 09:09 PM
اليوم ما اشتريت شي للأسف

لأني اصلا ما لقيت موقف بالسوق خخخخخخخ

ضليت ساعه كامله الف بالسياره و بالاخر دخت و ضهري وجعني قمت روحت

ان شالله يوم الجمعه برد بروح بس بروح بدري عشان الاقي موقف

الحين بروح انام ضغطي نازل و تاعبني

هبه

ام جنان2
25-11-2008, 12:39 AM
مسا الخير حبيباتي

الله يجزيكم ألف خير ع دعائكم وربنا يستجيب منكم ياااااااااااااارب

فروحه حماتي صار لها ثلاث شهور تشكي من وووجع في بطنها وجع مووو مغص

ومن كثر ما نقينا عليها تروح على الدكتور لما راحت أول شي فحصوها التراساوند و بين معهم طوالي ان في شي في الرحم

وطوالي حولوها للمستشفى وهناك عملت الصور الطبقيه و الفحوصات و أتأكدو أن الشي اللي في الرحم هو كتله سرطانيه

والحمد لله أن هالشي انكشف في البدايه ويارب تكون وقفت ع انها تشيل الرحم ياااااااااااارب وما يكون في شي تاني

اليوم راحت ع المستشفى وجهزو ملفها للعمليه والتقت بدكتور نفسي حضرها نفسياً للعمليه و التقت برضو بدكتور التخدير

وشرح الها الوضع كيف رح يكون و أعطوها موعد العمليه يوم 4\12 ومشواري للأردن هلأ ألتغى طبعاً

و وعدني ابو جنان انه يعوضني اياها ع راس السنه و اروح انا وجنان نقضي راس السنه الميلاديه هناك

وان شاء الله من هون لوقتها بتكون راقت امور حماتي

هبوشي حبيبتي الله يرحم حماتك يارب ويشفتي حماتي ويبعدنا واياكم عن هالمرض يااااارب

ليبيان يارب تصير صحتها تمام بعد ما تشيل الرحم ياااااااااااارب سلامتها الف سلامه مريومه بيروووح الشر عنها والله قلة المطر سببت كتير من الفيروسات والجراثيم بالجو الله يرحمنا برحمته اللهم أسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين حتى أنا صارلي أكتر من أسبوعين والله حالتي حاله ما طبت من الانفلونزا والسعله الحمد لله ع كل حال ربنا يشفيها يارب شربيها بابونج منيح كتير للسعله و الزعتر الورق أخضر كمان أغليه وشربيها منه كتيييييييير منيح ابقى طمنينها عليها كيف بتصير حبيبة قلبي

انا قبل شوي روحت من بيت حماااي والحمد لله كل الموجودين حوالين حماتي بيرفعو من معنوياتها

مع انه نار بتكوي قلوبنا عليها بس مو مبينين لها شي نهائي

ولو عيونا ما بيكيت قلوبنا هي اللي بتبكي

يارب صبرنا وارحمها واشفيها ياااااااااااااااااااااااااااارب

مو متخيله انه يصير الها شي من غير شر والله ابسر شو يصير بحالنا بعدها

معلش حبيباتي وجعت راسكم بس وربي حاسه حالي بمووووووووووووووووت قهر عليها

هلأ أسمحولي حبيباتي

عيوني مو ئادره افتحهم نعسانه وتعبانه بكره الصبح بطل عليكم ان شاء الله

وربنا يجزيكم ألف خير ويبعد عنكم وعن حبيايبكم كل سوء يااااارب

تصبحووو ع خير

سلااااااااام

لولوسين
25-11-2008, 03:03 AM
السلام عليكم

أم جنان سلامة حماتك ألف سلامة والله يشفيها ويخليهالكم يارب

سلامتك هبة وان شا ءالله تشتري بنطلون حلو وشو ها الجسم السمبتيك الي لابقلو البنطلون ما شا ءالله وربنا يشفيلك ولدك ويرزقك بكل الي تتمنينه

ليبيانو مبروك الفستان الجديد مسبقا وسلامتها مريوم الله يشفيها

فرح اي كلنا عندنا ذكريات أليمة بس الحمد لله الله كريم المهم وضبي حالك للسفر وهناك لاتنسينا ابقي طمنينا عندك كلما سنحت لك الفرصة ان شا ءالله

نور وينك اليوم

أم محمد وزينب وينك اشتقنالكم ولأخباركم

زهرة وباقي الغايبات سلام مربع الكم جميعااااااااااااا

rana22
25-11-2008, 06:27 AM

كيفكم يا بناااات....وحشتوني كثير....

ان شاء الله جميعا كلكم بخير

الدكتورة تبعي زرتها اليوم و حددت موعد ولادتي قيصري تغير لبداية يناير ان شاء الله.....و بضطر ألغي دراسة هذا التيرم و التخرج لبعد ولادتي ان شاء الله تعالي
و زوجي زارنا و ضبط لي بعض الاشياء في البيت....و بس

سلامتها لحماتك......ام جناااان

سلامته لابنك.....هبوش

سلامتها لمريومة.....ليبيااان

سلااااامي للجميع...

هبه
25-11-2008, 06:50 AM
والحمد لله أن هالشي انكشف في البدايه ويارب تكون وقفت ع انها تشيل الرحم ياااااااااااارب وما يكون في شي تاني

ام جنان يا عمري سامحيني بالليحقوله بس لا تتفائلوا كثير

ظهور الكتله هو نهاية المرض مو بدايته

حماتي الله يرحمها عملت الفحوصات قبل ما تكتشف المرض بشهر واحد بس تاني شهر شافوا الكتله و قالولها ممتاز هذي بداية المرض و العلاج سهل

و استأصلوا صدرها مع انهم اول قالولها بس حنشيل الكتله بدون ما نشيل الصدر

و بعد 6 شهور شالوا صدرها الثاني

و بعدها بدا ينتشر تحت الابط و في الغدد اللمفاويه و الرئتين و بأقل من سنتين من بداية اكتشاف المرض كانت توفت

ظهور الكتله معناها ان المرض له سنيييييييييييييين في جسمها و الحين بدا يطلع

و ازالة الكتله معناه انتشار المرض في كل الجسم

سامحيني على هالكلام بس ما تتفائلوا كثير

انتو هلا ادعولها بالرحمه و ادعولها ما يطول الموضوع معها لأنه كل ما طال كل ما كان مؤلم اكثر

و هالمرض ما بيعرف الرحمه

احنا كلنا راح ندعيلها بمعجزه من عند رب العالمين انه يشفيها و الدعاء و الاستغفار يغير الاقدار

خلوها تستمر على الاستغفار و تصدقوا عنها و ما بتعرفوا يمكن ربنا يشفيها و يجبر بخاطركم يارب

و سامحيني على الكلام اللي قلته بس لازم تكونوا متهيئين لكل المواقف لأنه هيك صار فينا بحماتي الله يرحمها الكل صار يبهدل بالدكتور لأنه قاللنا انه بداية المرض و علاجه سهل و ما بيحتاج نخاف و شوي شوي كانوا يستأصلوا جزء من جسمها مسكينه و يحكولها احتياطا احتياطا و هو المرض كل ماله بينتشر

و للأسف ما حكوا الحقيقه و انها بتودع الا بعد قوات الاوان و زوجي مسكين ما لحق يشوفها بس توفت لأنهم طول الوقت و هم يطمنوا فيه و انه علاجها سهل و انه ما مالها شي و انهم مسيطرين على المرض

الله لا يذوقه لحبيب يارب

و الله يشافيلكم ياها ويعافيها يااااااااااااارب

هبه

هبه
25-11-2008, 06:55 AM
رنوون تولدي بالسلامه يارب و ربي يسهل امروك ان شالله

كنت بقولك اولدي بشهر 12 عشان النونو لا يخسر سنه بس انتو نظامكم مثل عنا

شهر 12 اصلا تروح عليهم السنه

فينحسب انو مواليد السنه الجديده احسنله ما يحس انه ضايع عليه سنه من عمره

و الله ييسر امرك و يسهل عليكي يارب

هبه

rana22
25-11-2008, 07:03 AM
رنوون تولدي بالسلامه يارب و ربي يسهل امروك ان شالله

كنت بقولك اولدي بشهر 12 عشان النونو لا يخسر سنه بس انتو نظامكم مثل عنا

شهر 12 اصلا تروح عليهم السنه

فينحسب انو مواليد السنه الجديده احسنله ما يحس انه ضايع عليه سنه من عمره

و الله ييسر امرك و يسهل عليكي يارب

هبه

هلا هبوش.....

الله يحفظك حبيبتي.....ربنا يستر لإن دكتورتي بتحكيلي اذا الماء نزل بدري مثل حملي السابق ان يمكن اولد علي شهر 12 و ربنا ييسر و يعدي العيد و يخلص تضبيط البيت قبل ولادتي ان شاء الله

هبه
25-11-2008, 07:09 AM
لولو

سمبتيك مين و الناس نايمين

بس اليوم بديت اخفف وزن

وصلت 74 حضرتي

و ان شالله بس يجي العيد اكون على الاقل 70 او 68 ساعتها بيدخل فيني البنطلون و الا رااااااحت علي خخخخخخ

هبه

هبه
25-11-2008, 07:25 AM
ان شالله رنا حبيبتي

و الله ييسر امرك و يتمملك على خير يارب

هبه

هبه
25-11-2008, 07:25 AM
الحين اسيبكم عشان اناااااام

الساعه 12 و نص

تصبحون على خير

هبه

نور العين
25-11-2008, 01:15 PM
مساااااااااااااااااااااا الخير

اشحااااااااااااااال حبيبااااااااااااتي ؟؟؟

دعواتكــم
نور النبــــوة

نور العين
25-11-2008, 01:22 PM
اهلين بنات

ام جنان : الف سلامه على حماتك وان شاء الله تقوم بالسلامة حتى حماتى عملت عمليه الرحم من عامين وحالها الحمد لله

لولوسين : انا كمان ليا عامين ودخلت للمنتدى علشان اعرف عن الحمل واللى تفقد جنين فى الثامن هل يمكن ان يصير معها دائما الشى والحمد لله عوضت بنتى اللى ماتت بقمرى مريم ربى يحفظها وكان المنتدى وجه خيرvery_good

فروحه : خلاص قرب السفر شو اشتريتى هدايا :confused:

هبه : ليش بقى كثير على الا**جين ربى يشفيه
وعندك حق مرات بتضربى وانت ما تدرى على روحك حتى لو كنتى ما مقتنعه بس يخرجوك عن طورك ربى يعينك

اشراقه : الف مبروك والله رقم حلو يحق ليك تتفاخرى بيه وتشترى كل جديدwelcome

نور : احنا طلينا وانت غبتى وينك

اسم البنات اللى غايبات
نظرة امل و ورده الورديه و حمامه الوفاء

يومياتى

مريم مريضه عندها كحه تطلع من الصدر بس ما رفعت لدكتور قلت بيكفى ادويه

وجربت الزنجبيل وحسيت ان البلغم بدا يخرج ربى يشفيها

وانا رحت على الخياطه لعرس حماتى قتلى احجزى من الوقت لان عندها **ائن
وجيبى القماش قلت راح اشرى القماش واعطيه للخياطه ولما اولد راح تاخد القياسات

يلا سلام اروح اصلى المغرب

هلا وسهلااا فيك حبيبتي امس ما قدرت ادخل لان حبيبي ونووووووور عيوني كان مسخن وراسووووووو يوجعه وانشغلت معاه اعالجو ههههههههه 00 وسلامة مريومة من المرض ..
والف مبارك لكم عرس حماتك 00

نور العين
25-11-2008, 01:30 PM
اليوم ما اشتريت شي للأسف

لأني اصلا ما لقيت موقف بالسوق خخخخخخخ

ضليت ساعه كامله الف بالسياره و بالاخر دخت و ضهري وجعني قمت روحت

ان شالله يوم الجمعه برد بروح بس بروح بدري عشان الاقي موقف

الحين بروح انام ضغطي نازل و تاعبني

هبه

الف سلامة عليك وعلى هنو 00 وان شاء الله زي ما قالوا لك الدكاترة يتحسن لما يصير عمرو 5 سنوااات yarub

نور العين
25-11-2008, 01:34 PM
مسا الخير حبيباتي

الله يجزيكم ألف خير ع دعائكم وربنا يستجيب منكم ياااااااااااااارب

فروحه حماتي صار لها ثلاث شهور تشكي من وووجع في بطنها وجع مووو مغص

ومن كثر ما نقينا عليها تروح على الدكتور لما راحت أول شي فحصوها التراساوند و بين معهم طوالي ان في شي في الرحم

وطوالي حولوها للمستشفى وهناك عملت الصور الطبقيه و الفحوصات و أتأكدو أن الشي اللي في الرحم هو كتله سرطانيه

اليوم راحت ع المستشفى وجهزو ملفها للعمليه والتقت بدكتور نفسي حضرها نفسياً للعمليه و التقت برضو بدكتور التخدير

وشرح الها الوضع كيف رح يكون و أعطوها موعد العمليه يوم 4\12 ومشواري للأردن هلأ ألتغى طبعاً

و وعدني ابو جنان انه يعوضني اياها ع راس السنه و اروح انا وجنان نقضي راس السنه الميلاديه هناك

وان شاء الله من هون لوقتها بتكون راقت امور حماتي

هبوشي حبيبتي الله يرحم حماتك يارب ويشفتي حماتي ويبعدنا واياكم عن هالمرض يااااارب

ليبيان يارب تصير صحتها تمام بعد ما تشيل الرحم ياااااااااااارب سلامتها الف سلامه مريومه بيروووح الشر عنها والله قلة المطر سببت كتير من الفيروسات والجراثيم بالجو الله يرحمنا برحمته اللهم أسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين حتى أنا صارلي أكتر من أسبوعين والله حالتي حاله ما طبت من الانفلونزا والسعله الحمد لله ع كل حال ربنا يشفيها يارب شربيها بابونج منيح كتير للسعله و الزعتر الورق أخضر كمان أغليه وشربيها منه كتيييييييير منيح ابقى طمنينها عليها كيف بتصير حبيبة قلبي

انا قبل شوي روحت من بيت حماااي والحمد لله كل الموجودين حوالين حماتي بيرفعو من معنوياتها

مع انه نار بتكوي قلوبنا عليها بس مو مبينين لها شي نهائي

ولو عيونا ما بيكيت قلوبنا هي اللي بتبكي

يارب صبرنا وارحمها واشفيها ياااااااااااااااااااااااااااارب

مو متخيله انه يصير الها شي من غير شر والله ابسر شو يصير بحالنا بعدها

معلش حبيباتي وجعت راسكم بس وربي حاسه حالي بمووووووووووووووووت قهر عليها

هلأ أسمحولي حبيباتي

عيوني مو ئادره افتحهم نعسانه وتعبانه بكره الصبح بطل عليكم ان شاء الله

وربنا يجزيكم ألف خير ويبعد عنكم وعن حبيايبكم كل سوء يااااارب

تصبحووو ع خير

سلااااااااام

الله يشفي حماتك ويطول بعمرهاا وما يحرمكم منهاااااا00 وربي يقومها بالسلامة yarub

نور العين
25-11-2008, 01:38 PM
السلام عليكم

أم جنان سلامة حماتك ألف سلامة والله يشفيها ويخليهالكم يارب

سلامتك هبة وان شا ءالله تشتري بنطلون حلو وشو ها الجسم السمبتيك الي لابقلو البنطلون ما شا ءالله وربنا يشفيلك ولدك ويرزقك بكل الي تتمنينه

ليبيانو مبروك الفستان الجديد مسبقا وسلامتها مريوم الله يشفيها

فرح اي كلنا عندنا ذكريات أليمة بس الحمد لله الله كريم المهم وضبي حالك للسفر وهناك لاتنسينا ابقي طمنينا عندك كلما سنحت لك الفرصة ان شا ءالله

نور وينك اليوم

أم محمد وزينب وينك اشتقنالكم ولأخباركم

زهرة وباقي الغايبات سلام مربع الكم جميعااااااااااااا

هلا ام ضحضوحة 00 هذاني وصلت :) وامس زي ما قلت لليبيانو زوجي كان مريض وصرت جنبو وما دخلت 00

فـــــــــــرح
25-11-2008, 02:26 PM
صباااااااااااح الفل والياسمين ..،،

ام جنااان ...

الله يشفي حماااتك ..وماشاااء الله عليك عجبني حبك لها وتفكيرك فيها ..واضح انها طيبه وتستااهل ..الانسان اذا كان طيب يملك قلوب النااس

وشوفوا انتوا كلكم حولينها ...والله يديم عليكم الود ولا يغير عليكم

وان شاااء الله كل تاخيره وفيها خيره ..الله ماكتب تنزلي تعيدي ..بس كمان النزله على راس السنه حلوه ..اهم شيء تطمنوا على حماتك ..واتوقع ان زوجك نفسيته تعباانه ومحتاجك جنبه ...

لولو ...

ماقلتي لي وش سويتي مع ضحى ..؟؟ انا ان شااء الله هاذي المره حاخذ الاب توب معاااي ..علشان اتوصل معاكم ..خلالاص صروتوا ادمااان ههههههههه

اذا مر يومين او ثلاثه بدون مااشيك عليكم اصدع ..

هبوووش ..

فعلا السوووق هاذي الايام زحمممممممممه مررره ...لانو اجتمعت مناسبتين مع بعض راس السنه وعيد الاضحى ...

والحمدلله انو الدكاتره طمنوك على شاهين ..وان شاااء الله بعد الخمسه سنوات يصير زي الفل..ياترى مو ناويه تحملي ..؟؟ وكم صار لها حماتك متوفيه ..؟؟

ليبياانو ..

الف مبرووك ..موضوع الهدااايا جدا متعب صرت اشيل هم السفر من الهدايا ..وطبعا الاطفال كانوا اصحاب الحظ الاوفر ..اشتريت لهم ملابس

وبجامات ..وصديقاتي المقربات واخواتي شنط ...والباقيين شوكولاتات ..الان مسويين عروض حلوه مع الكرسمس ..وبااقي ست الحبااايب ..افكر اجيب لها عطروشيء ثاني

وكمان انا جالسه اقضي لي ولولدي ..الله يعين

نوور ..

الف الف سلامه على زوجك ..تعجبيني ياحنونه ..welcome

نور العين
25-11-2008, 02:47 PM
صباااااااااااح الفل والياسمين ..،،

ام جنااان ...

الله يشفي حماااتك ..وماشاااء الله عليك عجبني حبك لها وتفكيرك فيها ..واضح انها طيبه وتستااهل ..الانسان اذا كان طيب يملك قلوب النااس

وشوفوا انتوا كلكم حولينها ...والله يديم عليكم الود ولا يغير عليكم

وان شاااء الله كل تاخيره وفيها خيره ..الله ماكتب تنزلي تعيدي ..بس كمان النزله على راس السنه حلوه ..اهم شيء تطمنوا على حماتك ..واتوقع ان زوجك نفسيته تعباانه ومحتاجك جنبه ...

لولو ...

ماقلتي لي وش سويتي مع ضحى ..؟؟ انا ان شااء الله هاذي المره حاخذ الاب توب معاااي ..علشان اتوصل معاكم ..خلالاص صروتوا ادمااان ههههههههه

اذا مر يومين او ثلاثه بدون مااشيك عليكم اصدع ..

هبوووش ..

فعلا السوووق هاذي الايام زحمممممممممه مررره ...لانو اجتمعت مناسبتين مع بعض راس السنه وعيد الاضحى ...

والحمدلله انو الدكاتره طمنوك على شاهين ..وان شاااء الله بعد الخمسه سنوات يصير زي الفل..ياترى مو ناويه تحملي ..؟؟ وكم صار لها حماتك متوفيه ..؟؟

ليبياانو ..

الف مبرووك ..موضوع الهدااايا جدا متعب صرت اشيل هم السفر من الهدايا ..وطبعا الاطفال كانوا اصحاب الحظ الاوفر ..اشتريت لهم ملابس

وبجامات ..وصديقاتي المقربات واخواتي شنط ...والباقيين شوكولاتات ..الان مسويين عروض حلوه مع الكرسمس ..وبااقي ست الحبااايب ..افكر اجيب لها عطروشيء ثاني

وكمان انا جالسه اقضي لي ولولدي ..الله يعين

نوور ..

الف الف سلامه على زوجك ..تعجبيني ياحنونه ..welcome

الله يسلمك يالغلا 00 و يسلم لي هالاعجااااب خخخخخخخ 00 ولابد من الحنية لحبيب القلب 00
والف مبروك لاصحاااب الهداية 00 وربي يوصلك لاهلك بالسلامة وتقضي معهم ايااام حلوة 00

رتاج تاج
25-11-2008, 03:50 PM
كيفكم بنات
سلامتك هبوش ومبروك البيت وماشاؤ الله يجنن
ولولوسين كيفك وكيف ضحى
نور لنبوه وحشاني شو اخبارك
انا لاجديد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مع رفال وتربيتها

هبه
25-11-2008, 04:11 PM
صباح الفل على الحلوين

كيفكم ان شالله تمام يا عسولات

ليش من الصبح مافي غير نور و فرووحه

نور سلامة زوجك ما عليه الا العافيه ان شالله

فرووحه اي حتى انا الهدايا ت**سسر الظهر صارت و تاخد وزن في الشنط و احنا اصلا معنا ب 25 كيلو لكل تكت

كل هالمشوار الطويل و سعر التكت النااااار و بس 25 كيلو الله يسامحهم

و الله يسمع منك و يطلع كلام الدكاتره صحيح و يصير هنو طبيعي على 5 سنين يااااااااااارب

شايله همه يا قلبي

و عن الحمل لالالالالالالالالالالالالالالا افكر ابددددددددا في الموضوع

يعني ممكن لو صار شاهين اول ابتدائي و ل اموره كانت تمام ممكن افكر بس الحين لالالالالالالالالالا

و حماتي من 10 ايام كملت 5 سنين الله يرحمها

هبه

لولوسين
26-11-2008, 12:48 AM

هبو سبحان الله لما قلتي انت تصبحو على خير 12و30 احنا كانت عنا الساعة4و25العصر فرق كبير بينا بالتوقيت المهم وزنك ما شا ءالله مو كبير الله يساعدني عشان أكون زيو والله يرحم حماتك ويشفي ابنك ومبروك الوسام الجديد

رنا ربنا يقومك بالسلامة وما عرفتي نوع الجنين؟

أم باسل انا بخير وضحضوحتي هلا أحسن والحمد لله تسلميلي يا ذوق

أم بكر الحبيبة بنتي بسيبها مع حماتي ها الأيام وبكرة حماتي مسافرة وان شا ءالله تجي أمي بالسلامة عشان تجلس معانا والحمد لله وبخصوص شغل البيت شفت وحدة تجي مرتين بالأسبوع تعمل تنظيف عام وبلاهم شغالات اليومين دول ما بيجي منهم غير وجع الراس الله يجيرنا

نور سلامة حبيبك ألف سلامة وربنا يخليكم لبعض ويرزقكم بالي يعوض صبركم آمين يارب

اليوميات باردة يمكن خدت هوا من برد الجو ههههههههههههههه الله يشفيها

لولوسين
26-11-2008, 12:52 AM
يا جارة الوادي طربت وعادني ما يشبه الأحلام من ذكراك

هادي لوفااااااااااااااااااااااء وأم محمد مشتاقة لكم شوق الهوى لروحي

LIBYAN
26-11-2008, 10:04 AM
صباح الخير والخيرات

اليوم فقت من الصبح على صوت التلفون لما وصلت فيه سكر المهم النوم ت**ر

فروحه : ايه موضوع الهدايا والله متعب بس المهم فيه تخفيضات وربى يوصلك لاهلك بالسلامه

نور : الف سلامه على حبيب القلب والعين عسى مايشوف شر

لولوسين : واخير لقيتى من يبقى مع بنتك ربى يسرلك امرك

بنات امس رحت اشوف هديه لحماتى مناسبه الفرحها
وعجبتنى ساعة سيدرة بس موعارفه اخد طاقم من فرفشه نانسى او الساعه
ماما بتقول طام احسن وانا اشوف ساعه
شو رايكم يلا تصويت شو اخد

فـــــــــــرح
26-11-2008, 02:11 PM
يسعدلي صبااااااااااحكم صبااايااااا ...

لولو ...

احلى شيء سويتيه مافي احد بيكون احرص منك الا امك او ام زوجك ..والله يحفظلك ضحضوحه من كل مكروه ..

شوهالاغاني الحلوووه من الصبح يابنت ...لو ادري كنت بغيب علشان تهديني غنيه ..

ليبيااانو ..

امك تشوف الطقم احشم كهديه ..بمعنى تملا العين ..انا لو منك اشوف وش نوع الهداااايا اللي راح تجيها ..اذا كان الاغلبيه اطقم انتي هاتي ساااعه

وانا شخصيا افضل الساااعه ..لانو اكيد كعروس راح يكون عندها اطقم كثير

هبوووش ..

الله يرحم حمااتك ..ويشفي كل مريض من هالمرض الخبيث ..سبحان الله فعلا خبيث ..ماينعرف الا بعد مايكون انتشر ..

الله يجيرنا منه وكل المسلمين ..،،

نووور ...

هاه استعديتي للسفر مثلي ولا لسه ..؟؟ وكيف زوجك اليوم ..؟؟ ان شاء الله احسن

بعد اذنكم مستعجله بنااااااااات ...طالعه انا وجارتي على السوووق ..قلنا نقضي بدري ونرجع بدري ان شاء الله

بعد ماارجع بقولكم وش سوووويت ..،،

rana22
26-11-2008, 06:02 PM

صباحكم خير يا حلويين

ان شاء الله تكونوا كلكم بخير

سلاااام

نور العين
26-11-2008, 11:05 PM
مسا الخير ...

كيف احوااااااااااالكم ؟؟ واحوااااال ازواجكم ؟؟ واللي عندو اولاااد كيفهم ..

دعواتكــم
نور النبـــوة

نور العين
26-11-2008, 11:10 PM
كيفكم بنات
سلامتك هبوش ومبروك البيت وماشاؤ الله يجنن
ولولوسين كيفك وكيف ضحى
نور لنبوه وحشاني شو اخبارك
انا لاجديد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مع رفال وتربيتها

يا هلااا فيك رتوجة 00 و ما يوحشك غااالي والحمد لله اخباري تماااااااااام ...
كيف الاولاد وكيفهااا رفال وشو صار وزنهاااا :rolleyes:

نور العين
26-11-2008, 11:14 PM
صباح الفل على الحلوين

كيفكم ان شالله تمام يا عسولات

ليش من الصبح مافي غير نور و فرووحه

نور سلامة زوجك ما عليه الا العافيه ان شالله

فرووحه اي حتى انا الهدايا ت**سسر الظهر صارت و تاخد وزن في الشنط و احنا اصلا معنا ب 25 كيلو لكل تكت

كل هالمشوار الطويل و سعر التكت النااااار و بس 25 كيلو الله يسامحهم

و الله يسمع منك و يطلع كلام الدكاتره صحيح و يصير هنو طبيعي على 5 سنين يااااااااااارب

شايله همه يا قلبي

و عن الحمل لالالالالالالالالالالالالالالا افكر ابددددددددا في الموضوع

يعني ممكن لو صار شاهين اول ابتدائي و ل اموره كانت تمام ممكن افكر بس الحين لالالالالالالالالالا

و حماتي من 10 ايام كملت 5 سنين الله يرحمها

هبه

الله يسلمك يالغالية 00 كيف ظهرك اليوم 00 والله يرحم حماتك برحمتهyarub

نور العين
26-11-2008, 11:17 PM

هبو سبحان الله لما قلتي انت تصبحو على خير 12و30 احنا كانت عنا الساعة4و25العصر فرق كبير بينا بالتوقيت المهم وزنك ما شا ءالله مو كبير الله يساعدني عشان أكون زيو والله يرحم حماتك ويشفي ابنك ومبروك الوسام الجديد

رنا ربنا يقومك بالسلامة وما عرفتي نوع الجنين؟

أم باسل انا بخير وضحضوحتي هلا أحسن والحمد لله تسلميلي يا ذوق

أم بكر الحبيبة بنتي بسيبها مع حماتي ها الأيام وبكرة حماتي مسافرة وان شا ءالله تجي أمي بالسلامة عشان تجلس معانا والحمد لله وبخصوص شغل البيت شفت وحدة تجي مرتين بالأسبوع تعمل تنظيف عام وبلاهم شغالات اليومين دول ما بيجي منهم غير وجع الراس الله يجيرنا

نور سلامة حبيبك ألف سلامة وربنا يخليكم لبعض ويرزقكم بالي يعوض صبركم آمين يارب

اليوميات باردة يمكن خدت هوا من برد الجو ههههههههههههههه الله يشفيها

الله يسلمك ويسلم ضحضوحة لك 00 واللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ربي يسمع منك كل دعوة بتدعيهااااا yarub

نور العين
26-11-2008, 11:25 PM
صباح الخير والخيرات

اليوم فقت من الصبح على صوت التلفون لما وصلت فيه سكر المهم النوم ت**ر

فروحه : ايه موضوع الهدايا والله متعب بس المهم فيه تخفيضات وربى يوصلك لاهلك بالسلامه

نور : الف سلامه على حبيب القلب والعين عسى مايشوف شر

لولوسين : واخير لقيتى من يبقى مع بنتك ربى يسرلك امرك

بنات امس رحت اشوف هديه لحماتى مناسبه الفرحها
وعجبتنى ساعة سيدرة بس موعارفه اخد طاقم من فرفشه نانسى او الساعه
ماما بتقول طام احسن وانا اشوف ساعه
شو رايكم يلا تصويت شو اخد

تسلمي يالغلا 00 والهدية ثنتينهم حلوووين بس انتي ورايك 00

نور العين
26-11-2008, 11:32 PM
يسعدلي صبااااااااااحكم صبااايااااا ...

لولو ...

احلى شيء سويتيه مافي احد بيكون احرص منك الا امك او ام زوجك ..والله يحفظلك ضحضوحه من كل مكروه ..

شوهالاغاني الحلوووه من الصبح يابنت ...لو ادري كنت بغيب علشان تهديني غنيه ..

ليبيااانو ..

امك تشوف الطقم احشم كهديه ..بمعنى تملا العين ..انا لو منك اشوف وش نوع الهداااايا اللي راح تجيها ..اذا كان الاغلبيه اطقم انتي هاتي ساااعه

وانا شخصيا افضل الساااعه ..لانو اكيد كعروس راح يكون عندها اطقم كثير

هبوووش ..

الله يرحم حمااتك ..ويشفي كل مريض من هالمرض الخبيث ..سبحان الله فعلا خبيث ..ماينعرف الا بعد مايكون انتشر ..

الله يجيرنا منه وكل المسلمين ..،،

نووور ...

هاه استعديتي للسفر مثلي ولا لسه ..؟؟ وكيف زوجك اليوم ..؟؟ ان شاء الله احسن

بعد اذنكم مستعجله بنااااااااات ...طالعه انا وجارتي على السوووق ..قلنا نقضي بدري ونرجع بدري ان شاء الله

بعد ماارجع بقولكم وش سوووويت ..،،

والله للحين ماستعديت للسفرررررر قاعدة اعددددد لخطوبة اخوي ادور لي فستاااان ومو حاصلة
واحد حلوووووووو والخطوبة ليلة الثلثاء ومربوكة مو عارفة شنو اسوي 00
والحمد لله زوجي صاررررر زي الفللللللللللللل واحسن منو very_good

نور العين
26-11-2008, 11:34 PM

صباحكم خير يا حلويين

ان شاء الله تكونوا كلكم بخير

سلاااام

يا هلا فيك رنوووووووووووون 00 كيف مع الوضعية الجديدة ؟؟؟؟؟

لولوسين
27-11-2008, 12:58 AM

هبة الحبيبة اليوم ما بينتي خير؟

فرح بالصحة والراحة مشترياتك وان شا ء الله تروحي وترجعي بألف سلامة

ليبيانو رأيي مثل مامتك طقم أحسن شيء فيه وجاهة ويملي العين أكثر وربنا يبارك لكم

نور ألف مبروك الخطبة وان شا ءالله تلاقي فستان كويس وابقي احكيلنا كيف مرت الحفلة

رنا الله يسعدك ويهنيك وان شا ءالله عرفت نوع النونو؟

حساسة وينك يا بنت انت وبنوتة

الوردة يا ستات بقولها اشتقت اليك فعلمني الا أشتاق هي وبقية الغايبات

المهم ما فضلنا الا احنا نبرطع في اليوميات على كيف كيفنا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لولوسين
27-11-2008, 01:01 AM
فيه ناس بيقولو ما عنا شيء نقولو بنقرا وبس ههههههههههههههههه واحنا كمان ما عندنا شيء نقولو بس أهو بنسأل على بعض وبنونس بعض

وأهم شيء المشاركة

لولوسين
27-11-2008, 01:05 AM
زورونا كل سنة مرة حرام تنسونا بالمرة حرام زورني كل سنة مرة حرام تنسوني بالمرة حرام تنسوني بالمرة يا خوفي والهوى رماني حرام تنسوني بالمرة حرام تنسوني بالمرة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ] الكم وحشة يا بنات

لولوسين
27-11-2008, 01:07 AM
كل ما أشوف ها الصورة الي ف توقيعي بفتكرك يا وردة روحي الله يمسيك بالخير ويرزقك من حيث لا تحتسبين انت وكل بنات طبيبي

rana22
27-11-2008, 01:39 AM
يا هلا فيك رنوووووووووووون 00 كيف مع الوضعية الجديدة ؟؟؟؟؟

هلا نور.....كيفك و كيف زوجك الأن

و الله وضعي صعب لإن الجامعة رفضت تأجل لي هذا التيرم....و بحاول اخلص الدراسة بدري عن مواعيده ان شاء الله

rana22
27-11-2008, 01:42 AM

هبة الحبيبة اليوم ما بينتي خير؟

فرح بالصحة والراحة مشترياتك وان شا ء الله تروحي وترجعي بألف سلامة

ليبيانو رأيي مثل مامتك طقم أحسن شيء فيه وجاهة ويملي العين أكثر وربنا يبارك لكم

نور ألف مبروك الخطبة وان شا ءالله تلاقي فستان كويس وابقي احكيلنا كيف مرت الحفلة

رنا الله يسعدك ويهنيك وان شا ءالله عرفت نوع النونو؟

حساسة وينك يا بنت انت وبنوتة

الوردة يا ستات بقولها اشتقت اليك فعلمني الا أشتاق هي وبقية الغايبات

المهم ما فضلنا الا احنا نبرطع في اليوميات على كيف كيفنا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هلا فيك لولوسين......اخبارك

لا حبيبتي ما عرفت النوع......فبدي تكون مفاجأة ان شاء الله

rana22
27-11-2008, 01:47 AM

يلا بناااات....بروح اصلي مغرب و برجع

سلاااااااام

هبه
27-11-2008, 04:19 AM
مساء الفل على الحلوني

التاسعه و ربع مساء بتوقيت سان مارتن و زينجو و رينجو نايمين و زوجي طالع عند اصحابه و انا و النت قاعدين نتمشكل

من ساعه و انا كل رد اكتبه مرتين و ثلاث عشان حضرة النت

بقول يومياتي اول بعدين بشوف اخباركم قبل لا يرد يفصل

اليوم زوجي كان عطله و تعرفوا من لقى احبابه نسى اصحابه سامحوني حاكم انا ما بصدق و اشوفه عندي في البيت و هيو عوضها

علشان قعد الصبح في البيت.... من 7 المسا كان طالع الحمد لله

المهم نازل وزني تقريبا كيلو و بكره بيوصل البسكليت تبعي و بصير العب عليه كل يوم و بساعد وزني على انه ينزلان شالله

و بخفف حلويات اليوم يادوب بس قطعتين شوكولا مو مثل امس ابدعععععععت بالشوكولا

و يمكن كمان شوي من الطفش احط راسي و انام

هبه

هبه
27-11-2008, 04:19 AM
رنون صار العشا و انت لسا ما رجعتي

شكلك انشغلتي مع الاولاد

اتوقع انتو وقتكم زي وقتنا ولا انتو بعدينا بساعه يمكن؟؟

هبه

هبه
27-11-2008, 04:20 AM
نور مبارك مقدما لأخوكي

و ان شالله تلاقي فستان حلو للحفله

اذا مالقيتي ابعتلك واحد من عندي ولا يهمك

لسا امس نزلت صور كم فستان سهرات غيييييير شكل

و الحمد لله على سلامة زوجك

هبه

هبه
27-11-2008, 04:22 AM
ليبيانو انا برأيي طقم

لأنك تعتبري من اقارب العروس المقربين

اللي ابعد شوي هم اللي يهدوا ساعه او فلوس او قمصان نوم

بس اقارب الدرجه الاولى يهدوا ذهب هيك عاداتنا احنا صراحه ما بعرف عاد عندكم كيف بس انا اشوف الطقم افضل

و الله يهنيها و يتمملها بخير يارب

هبه

هبه
27-11-2008, 04:24 AM
لولو تسلميلي يا قلبي بسؤالك عني

بس معليش زوجي كان في البيت و قعدت ادلع فيه

شي قهوه شي فطور شي كوكيز شي غدا مرتب يعني اللزي منه خخخخخخخ

بس ماشالله عليكي رايقه من الصبح الله يسعدك ان شالله و قاعده تغنيلنا و تتغزلي في البنات

هبه

هبه
27-11-2008, 04:26 AM
رتووجه سامحيني يا عمري ما شفت ردك الا الحين

شكله وقت ما نزلتي الردج انا كنت بكتب امس و ما انتبهتله

الله يبارك فيكي يارب و عقبال ما تورينا صور بيتك الملك عن قريب ان شالله

و الله يخليلك اولادك و يحميهم يارب و يكون بعونك عليهم ان شالله

هبه

هبه
27-11-2008, 04:27 AM
سحووره وين اللي خلاص ركب نت و صار بدو يضل معنا طول الوقت

خير ان شالله شو صاير معك

وين غاطه؟؟

هبه

هبه
27-11-2008, 04:27 AM
انا بروح شوي و بعدين برجع اذا مانمت

و اذا ما رجعت اعرفوا انو رحت في ساااااابع نومه

هبه

هبه
27-11-2008, 04:52 AM
بوريكم صور لفساتين الحفلات من الصيف و اعطوني رايكم فيها بدون ما تعرفوا لمين خخخخ

http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-8355e0a197.jpg (http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-8355e0a197.jpg)

http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-7ac58fdeff.jpg (http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-7ac58fdeff.jpg)

http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-ff49c5bffc.jpg (http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-ff49c5bffc.jpg)

http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-8a86f472ea.jpg (http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-8a86f472ea.jpg)

http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-459d0057f6.jpg (http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-459d0057f6.jpg)

http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-d0daac4f07.jpg (http://www.tabeebe.com/up//uploads/images/tabeebe-d0daac4f07.jpg)

اعطوني رايكم فيهم

هبه

هبه
27-11-2008, 04:56 AM

ها نور شو رأيك

هبه

rana22
27-11-2008, 05:29 AM

ها نور شو رأيك

هبه

ما شاء الله هبوش.....كلكهم حلويين.....بس بدي اعرف كل من مدينتك و لا من الأردن

rana22
27-11-2008, 05:31 AM
رنون صار العشا و انت لسا ما رجعتي

شكلك انشغلتي مع الاولاد

اتوقع انتو وقتكم زي وقتنا ولا انتو بعدينا بساعه يمكن؟؟

هبه

هلا هبوش....اعتقد انتوا قبلنا بساعة لإن احنا Eastern Time

rana22
27-11-2008, 05:38 AM
مساء الفل على الحلوني

التاسعه و ربع مساء بتوقيت سان مارتن و زينجو و رينجو نايمين و زوجي طالع عند اصحابه و انا و النت قاعدين نتمشكل

من ساعه و انا كل رد اكتبه مرتين و ثلاث عشان حضرة النت

بقول يومياتي اول بعدين بشوف اخباركم قبل لا يرد يفصل

اليوم زوجي كان عطله و تعرفوا من لقى احبابه نسى اصحابه سامحوني حاكم انا ما بصدق و اشوفه عندي في البيت و هيو عوضها

علشان قعد الصبح في البيت.... من 7 المسا كان طالع الحمد لله

المهم نازل وزني تقريبا كيلو و بكره بيوصل البسكليت تبعي و بصير العب عليه كل يوم و بساعد وزني على انه ينزلان شالله

و بخفف حلويات اليوم يادوب بس قطعتين شوكولا مو مثل امس ابدعععععععت بالشوكولا

و يمكن كمان شوي من الطفش احط راسي و انام

هبه

ان شاء الله تكون دوم مع بعض .....يا رب

و مبروك نزول الوزن و الي الأمام ان شاء اللهhi:

حساسه
27-11-2008, 11:17 AM
سلام كيفكم ياحلوين
لولو سين مشكورة حبيبتي على السؤال
بس انا كنت تعبانه الاسبوع الي فات وتنومت والحمدالله طلعت يوم الثلاثاء
ويوم السبت والاحد والاثنين في هذا الاسبوع علي امتحانات ومشغولة في التحضير والمذاكرة
الله يعين
اسال الله التوفيق
هبة الفساتين حلوين
وسلامي لباقي البنات

فـــــــــــرح
27-11-2008, 01:18 PM
صبااااااااااح الخير والاحساااااااس والطيبه ...

حسااسه ..

الف سلامه عليك ..وااضح انك من النوع اللي يلزموا الراحه علشان تكملي حملك ...حاولي تريحي قد ماتقدري ..والله معك

لولو ..

ايه المواااهب دي ..طلعتي منتي سهله ..هههههههه خلينا نبرطع براحتناااااااااا ياختي ..وزي ماقلتي اهم شيء المشااركه الرمزيه ..

يعني مو لازم يكون في شيء مهم نقوله ...كفايه نطمن على بعض ..

نووور ...

الف مبرووووووك مقدما ..انا لما يكون عندي زواج احد من قرايبي واتعب في الاسواق ...اقول من جد العروسه للعريس والجري للمتاعيس..ههههههه

والحمد لله على سلامة بعلك..

يوميااااااااااااااتي ....

امس طلعت مع جاااارتي وفريت السووووووووق 5 ساعات انا وياها ...ورجعت تعباااااااااااانه ومهدووووووووووده ...بس الحمد لله الجو كان دافي نوع ما...

واشتريت كم شغله ..وطبعا اليوم بروح ارجع بعضها ..لانو المقاااس غلط ..تعرفوا عاد احنا الحريم لازم نقضي وبعدين نقعد طووول الاسبوع نرجع خخخخخخخخ

واليوم منتظره موظفه من مستوصف الحي تجي تشوف ولدي ..

على فكره يابنات في قضيه في بريطانيا عندنا هاذي الايام قالبه الدنيا قلب ...طفل عمره 17 شهر تعرض للتعذيب الى الموت ..

تتوقعوا مين اللي عذبه ...؟؟

أمـــــــه ...

تخيلوااا هي والبوي فرند اللي عايش معاها ..ومعاهم واحد ثالث ..تخيلوا الثلاثه عذبوا هذا الطفل البريء ..الموضوع اثار قلوب الناااس والله اني مو قادره انام من كثر االحزن عليه

تخيلوا طفل يادوب يتعلم المشي ينضرب الين ماتت**ر اسنانه ويقوم يبلعها المسكين ..ويلاقوها في بطنه بعد التشريح ..

والام عليها لعنت الله ...كانت كل ماجات موظفه من مستوصف الحي تشيك على الطفل والبيت ..تلطخ وجه الطفل بالشوكلاته علشان محد يشوف اثار الضرب ...

حسبي الله عليها ..والطفل كان كل ماشاف احد يبكي ..كأنه يقول الحقوني ..بس لانه صغير مايتكلم حبيبي ..

ياناااس احنا صرنا في غااابه ..الله يلطف فينا وفي عيالنا يارب

هذا رابط القصه ..شوفوا الطفل كيف حلوووو ..وحاطين صوره ثلاثية الابعاااد للطفل اول ماوصل المستشفى ..

http://news.bbc.co.uk/1/hi/england/london/7733627.stm (http://news.bbc.co.uk/1/hi/england/london/7733627.stm)