المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : يومياتي (ممنوع دخول الرجال)

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 [15] 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85

هبه
09-09-2008, 12:17 PM
صباحكم فل

مرور على السريع لأني صليت الفجر من شوي و بقوم انام

ما قرأت كل اللي فاتني سامحوني بس ان شالله الصبح اقرأه

مبارح طلعت ادور على بيت و شفت اكثر من بيت بس اللي عجبني طلع ايجاره كثيييييييير غالي

فاليوم برجع اعد الكره و احاول ادور من اول و جديد و ان شالله تتسهل الامور و ننقل على شي حلو اخر الشهر لأن بيتي صاير لا يطاااااااااق

و سحووره نعم عملت عملية الديسك في 2006 بس مو لكل الفقرات اللي عندي فيها ديسك

انا عندي 3 ديسكات بأربع فقرات عملت العمليه لديسك واحد بفقرتين و ضلوا ديسكين تانيات قالي الدكتور لازم تتعايشي معهم

و الحمد لله بحاول اعيش حياتي طبيعي و اتناسى موضوع الديسك و بقول لنفسي كل الناس بتشكي من وجع ضهرها حتى اللي ما عندهم ديسك

والمهم اني انا مو حاطه هالموضوع ببالي كتير عشان اقدر اعيش حياتي طبيعيه لأن اول فتره بعد ما عرفت بموضوع الديسك كنت اقرب للانهيار بس الحمد لله ربي صبرني و عم بحاول اتأقلم مع الوضع

و مع المحافظه على التمارين و وزني مو لازم يزيد و بسبح بقدر اني اتحكم بشدة الالم يعني بيصير اخف الحمد لله طول ما اناملتزمه بتعاليم الدكتور و وقت اللي بطنش بتيجي على راسي بالاخر و بيقعد ضهري بالاسبوع و الاثنين مو قادره احركه

بس الحمد لله على اللي منه و ربنا اكيد اله حكمه بهالشي و انا مو معترضه الحمد لله

نكدت عليكم شكلي بكلامي

خليني اروح انام احسنلي

شكلي مع لنعس بصير اخبص

سلااااام و تصبحون على خير

دعواتكم لي الاقي بيت كويس

هبه

حساسه
09-09-2008, 12:59 PM
صباح الخير ياحلوين
سحر الزمان
الله عليك يابنت كلامك جواهر
وافكارك روعة
انا مقدرتنه وحتى اذا ماكنت تعبانه اروح معاه
اصلا الكل حاس اني حامل بس مو حابه اتكلم وبعدين ازعلهم خلي يثبت وبعدين ابشرهم وفرحهم مرة وحدة
الله كريم
نفرح في الشهر الكريم بشفاء عمتي وتمام حملي يارب

هبه
09-09-2008, 01:56 PM
ان شالله حبييبتي حساسه ربي يفرح قلبك و يثبت حملك و يتمملك ياه على يخر يارب

انا دوبي صاحيه من النوم جهزت للأولاد حليبهم و جيت اطل عليكم الحين بجهز شنطهم و بلبسهم و البس عشان اوصلهم للمدارس

اجيبلكم شي معي و انا راجعه ؟؟ خخخخخخخخ

هبه

لولوسين
09-09-2008, 04:02 PM
السلام عليكم وصباحكم وكل أيامكم عسل ان شا ءالله

تعرفي سحورة كتبتلك امبارح رد على كيف كيفك بس يا خسارة على آخر نفس حبيبتي فاقت من النوم وما تركتني أعتمد الرد يا الله سماح مرة تانية يا حبي

هبة ربنا يشفيك وان شا ءالله تلاقي بيت كويس وبأجر معقول وطيب مالو بيتك الحالي صغير ولا شو؟

رنوش تسلمي حبيبتي والله ييسر لكم عارفة احنا هنا أخوات وأعزوالله

نور ازايك يا حبيبتي ؟

أم محمد وينك غطسانة في ايه

حساسة الله يتمم لك بخير وعقبال كل بنات المسلمين وعندك حق حتى تكرار الأجهاض مشكلة بس كل بايد رب العالمين

الصبح كلمت ماما وخبرتني أنو بنت عمي أجهضت المسكينة امبارح الله يعوض عليها

قلب الجزائر
09-09-2008, 04:08 PM
هلا فيكم واش اخباركم شلونط حساسة كم شهر عندك
حبيبتي لوما فيها ثقل حيت اسألك عن سبب الإجهاض الي كنت تعاني منه - الله لاتجربيه مرة أخرى-
لأني بعد الإجهض الثالت اللي صارلي طلبت مني الدكتورة تحاليل وانا م**لة عليها وما عملتها خايف يظهر معايا أشياء مو زينة
حببيتي حساسة والله أعزك وكل البنات الي معاكي وكل عام وانتم بخير

لولوسين
09-09-2008, 04:37 PM
الله يعوض عليك أختي قلب الجزائر وان شاء الله تابعي مع طبيبتك وما يصير الا كل خير بادن الله

نور العين
09-09-2008, 05:11 PM
السلام عليكم

هلا بأم النور سلامتك من الألتهابات وأحسن استشيري طبيبك والله يقدم الي فيه الخير

أم محمد الله يعينك على الطبخ والنفخ وخصوصا مع الضيوف

حنونة الله يعوض عليك ويفرح قلبك

سنسن حياتي لا تزعلي مني أكيد ما كلمتك سهوا بس انت بالبال والخاطر يا دودي

زهور الله يسلمك ويرزقك ويفرحك

هبة الله يشفيك ويعينك على شغلك

رنوش آسفة على السؤال انتو مش من مدة قصيرة لسه منتقلين؟

الوردة مبارك الشقة الجديدة وان شا ءالله قدم السعد عليكم وعظم الله أجركم ورحم موتاكم وموتى المسلمين

سحورة سلامة كنون وان شا ءالله أفرج عليكم وخرجتو شوي

وفاء الله يسلمك وان شاء قريبا ربي يرزقك وكل سنة وانت طيبة بمناسبة الدخول الدراسي الجديد

ليبيانو ما شاء الله الله يتمم لك بخير

رتاج شو أخبارك

اشراقة خير وينك

ام هاني كمان غايبة من فترة هي والحنونة الي راحت على قبرص ومن هناك ما عادت بينت وكمان لولو وهيدوب وكثييير ناس مروا وتركوا باليوميات بصمة

الدهبي سلامة زوجك والله يرزقكم عن قريب ان شاء الله

حساسة مبروك الحمل وانت كام تأخرتي بالأنجاب؟

هلا ببنوتة تشرفنا ببنت المملكة

فروحة أخبارك ايه وحشاني

غناة عندكم أخبارعنها؟

سلام لباقي البنات كلهم ولا تواخدوني ادا ما دكرت كل الأسماء

الله يسلمك يا عسل 00 كيفك وكيف ضحضح ؟؟؟؟؟؟؟؟

نور العين
09-09-2008, 05:16 PM
السلام عليكم وصباحكم وكل أيامكم عسل ان شا ءالله

تعرفي سحورة كتبتلك امبارح رد على كيف كيفك بس يا خسارة على آخر نفس حبيبتي فاقت من النوم وما تركتني أعتمد الرد يا الله سماح مرة تانية يا حبي

هبة ربنا يشفيك وان شا ءالله تلاقي بيت كويس وبأجر معقول وطيب مالو بيتك الحالي صغير ولا شو؟

رنوش تسلمي حبيبتي والله ييسر لكم عارفة احنا هنا أخوات وأعزوالله

نور ازايك يا حبيبتي ؟

أم محمد وينك غطسانة في ايه

حساسة الله يتمم لك بخير وعقبال كل بنات المسلمين وعندك حق حتى تكرار الأجهاض مشكلة بس كل بايد رب العالمين

الصبح كلمت ماما وخبرتني أنو بنت عمي أجهضت المسكينة امبارح الله يعوض عليها

الحمد لله اليوم صرت احسن من امس بس لما بيرجع علي بروح للدكتورة00

والله يعوض على بنت عمك 00 ويرزقها الذرية بالقريب العاجل 00

نور العين
09-09-2008, 05:22 PM
أم جنان ،،، اسم الله وماشالله ، أبوسه لسى أحمر لسى تازه ههههه عقبالك آمين
وفا ،، بالهنا بس امبارحة الحمدلله كان عندي فل تايم :)
هبه ،، أبوسن جوز الغفر اللي عندك الله يطعمني يصيرو طقم غفر هههههه
سلامات ،، أنت مو عملتي عملية الدسك ؟؟ بتعرفي أنا كثير هيك بيصير معي ،، أسفل ضهري بحس عند الركوع أنو مثل ماقلتي مخشب ،، صاير شقفه وحده ،، الله يشفينا جميعا ،،
بنوتة ،، أنا هون طليت :)
زهرة الشام ،، الله يغير علينا كلنا هالحال بأفضل آمين
حساسة ،، يا بنتي ،، خليه يتعب على أمه بترضى عليه وعلى زوجته ..... كمان بترضى عليه خخخخخخخ بس أهم شي أنك دائما تحسسيه أنك مقدرة تعبه وحاولي تعوضية معنويا ووجدانيا ،، أنا بعرف أنو جسديا ما تقدري هههههه قال أكثر كلمة بتستناها المرأة "بحبك" وأكثر كلمة بستناها الرجل " شكرا " ، دائما قوليلو : الله يحميلياك ،، الله يحفظلياك ،، الله يهنيني فيك ،، الله لا يحرمني منك ،، عبتخجلني بمساعدتك لي ،،، مابدو حدا يعلمك بس هالكلام بيحسسه أنك مقدرة تعبه ،،، الله يخليكم لبعض ويقومك بالسلامة ،، ههه قوليلو صدقني اذا الله جبر بخاطري لأهديك هديه غااااااااالية مكافأة لك ،، وبس تولدي وقالك فين الهدية ،، قدميلو ابنه وقوليلو ابنك ههههههههه
الله يجبر خواطر الجميع آمين
نور النبوة ،، ليكون معك عصب بالمعدة أنا هيك بيصير فيني :( وبالنسبة للإفرازات ليكون التهابات بما أنه فيكي حرارة روحي اكشفي عند الدكتورة بما انك جديد خالصة من الدورة ،،
رنا ،، الله يهون عليكي النقلة مع الحمل مقرفة ،، أنا نقلت كنت بالسابع ،، مزعجة ،، والله يهون عليكي بعدك عن زوجك ويحميكم ،، شو عبتدرسي ؟؟؟
لولوسين ،، لا تطولي الغيبة ،، امتى ولدتي وعملتي انابيب مو هيك ؟ يعني كم عمر بنتك ؟؟
وفا ،، بعدين شو طبختي ع الافطار ،، ونحن كمان دوامنا برمضان مثلم ، النوم من بعد الفجر للظهر :(
أنتظر خلودي ،، ايوالله شتقنالهم وياريت نطمن عنهم ..

هلا فيكي سحورة 00 كيفك وكيف عصفورك 00
وانا عندي التهاب بالمعدة والاثنا عشر 00 وبالنسبة للحرارة والافرازات الحمد لله اليوم خفت علي 00
الله يكفينا الشررررر ....

نور العين
09-09-2008, 05:28 PM
هلااااااااا بنوتاااااااات شخباركم؟؟

هبه.. الله يخليلج اياهم ويرزق بغيرهم هههههههههههه

حساسه.. دوووم يارب الله يسهل عليج انا الحمدلله تمام

نور النبوه.. انا مادري شفيها امس الدووره مع انها المفروض خلاااص

بس امس نزلت علي مو طبيعيه مادري من شنووو؟

الله يصبرناااااااااا

يومياتي

ولااشي امس ماطلعت من الشقه

ونمت شووي بدري

وصحيت الصبح 10 ونص

وبــــــــــس

يا هلا فيكي قمووورة 00 والله الدورة بتخرف بشهر رمضااان 00
ويارب تكون هاي اخررر دورة وتحملي وتجيبي احلى نونو yarub

نور العين
09-09-2008, 05:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سلامتك نور....يسر الله امرك

هلا وفاء.....احنا ما ينفع ننقل مع زوجي لإن اشترينا بيت في مدينة ثانية فيها جاليات مسلمة كثيرة و بدنا ابني يبدا الدراسة في مدرسة اسلامية فيها ان شاء الله......و كمان لإن عقد عمل زوجي سنة و نصف و بيرجع يعيش معانا فما بدي نتعب بنقل.....و كمان مدينة اللي راح يشتغل فيها صغيرة كثير و صعب نلقي مدرسة اسلامية لأبني....و بس

هلا لولوسين....احنا لسه ما نقلنا بس انا كنت خبرتكم من شهر اني بننقل بس لسه ورق البيت خلص الاسبوع الماضي....و لا تتاسف حبيبتي اسألي كيف ما بدك....انتم كلكم اخواتي هنا

سلاااام للباقي

الله يسلمك يا عسولة 00 وان شاء الله منزل مبارك 00

بنووته قمر
09-09-2008, 05:44 PM
نور النبوووه.. اذا ماسوت حركااااااات برمضان

ماتصير اهيييييي هههههههههههههه

مشكوووره على دعائج

الله يحقق اللي فبالج

يومياااااااااتي

رحت السووق ولقيت جووتي صغنووون يهبببل

بقووه

واخذته حق رفيجتي لانها حامل الله يتمم عليها ويقومها بألف سلامه

بعدين تسحرت بمطعم

ورجعنااااا

وبـــــــــس

لولوسين
09-09-2008, 06:09 PM
الله يسلمك يا عسل 00 كيفك وكيف ضحضح ؟؟؟؟؟؟؟؟

الحمد لله انا بخير سألت عليك العافية ها الأسبوع كانت عندي حساسية بعيد عنك بس هلا أحسن والحمد لله
ضحضح بتسلم على الخالة نور وبتدعيلك الله يفرجها

لولوسين
09-09-2008, 06:11 PM
بنوتة تسلم ايدك وصحتين السحور وعقبال ماتشتري لعيالك يارب

نداء لفرح وحشاني يا بنت انت وسنسن وأم محمد واشراقة وووفاء وليبيانة وزهرة على فكرة زهرة خلفت البارح ولد عقبالك يا زهرة الشام

اشراقه العنود
09-09-2008, 08:14 PM
كـــــــــــــــــــــــــل عام وأنتم بخيررررررررررررررررررررررررررررررررر

وحشتوني اليوم الحمدلله رجعت بيتي كنت عند أهلي بسبب زوجي مسافر والحمدلله رجع بسلامة

لولوسين,,,,,,,, ماشاء الله تبارك الله الف مبروك وتتربى بعزكم يارب وعاشت الأسامي

أم ندورة ,,, ماشاء الله تبارك الله الف مبررررررررررررررروك والله يثبت حملك ويقر عينك بشوفة وليدك عافي متعافي

هبة ,,, الحمدلله على السلامة وكيف الأهل جميعآآآآ

سلامي للجميع

الذهبي,,, سحر زمان ,,, وفاء ,, حنين ,,,, زهرة ,,, سنوات ,,,الوردية ,,,, نور النبوة ,,,, فرح ,,, وجميع البنات

لولوسين
09-09-2008, 09:45 PM
كـــــــــــــــــــــــــل عام وأنتم بخيررررررررررررررررررررررررررررررررر

وحشتوني اليوم الحمدلله رجعت بيتي كنت عند أهلي بسبب زوجي مسافر والحمدلله رجع بسلامة

لولوسين,,,,,,,, ماشاء الله تبارك الله الف مبروك وتتربى بعزكم يارب وعاشت الأسامي

أم ندورة ,,, ماشاء الله تبارك الله الف مبررررررررررررررروك والله يثبت حملك ويقر عينك بشوفة وليدك عافي متعافي

هبة ,,, الحمدلله على السلامة وكيف الأهل جميعآآآآ

سلامي للجميع

الذهبي,,, سحر زمان ,,, وفاء ,, حنين ,,,, زهرة ,,, سنوات ,,,الوردية ,,,, نور النبوة ,,,, فرح ,,, وجميع البنات
الله يبارك فيك اشراقة وكل سنة وانت بخير وصحة وعافية ومعاك البيبي ان شا ءالله وحمد لله على سلامة زوجك ونورتي بيتك يا الغالية

سحر الزمان
09-09-2008, 11:24 PM
هبه ، اشراقة ، لولوسين ، بنوتة ، قلب الجزائر ، نور النبوة ، حساسة ،،، الله يشفيكم ويعافيكم ويسعدكم جميعكم

كيفكم ؟؟

نحن بخير بس صارلي فترة الصداع ماسكني ،، ما بيطيب الا بالمولات هههههههه والله عن جد ،،،

ولا شي فطرنا ورحنا كبسناها نومة أنا وزوجي وابني من 7 لل9 المسا فقنا مصحصحين ، شربنا نسكافية واكلنا قطايف وهلأ راح زوجي يشوف عماله وقعدت ع النت ،، بس عن جد الصداع هالكني ،،

لولوسين ،، تشوقت اعرف شوكان بالرد الطويل ،، حاولي بليز تعيديه ،، وبوسيلي القمر اللي بتروحلك الردود :)

وين باقي الصبايا ؟؟؟؟

امبارحة تعبت نفسيتي بالليل كثير ،، في موضوع شلة المنتظرات نتائج ترجيع الأجنة والأنابيب ،، في أخت كتبت معلقة على موضوع الأنابيب : أن الأمومة صعبة ،،
أثر هالموضوع فيني كثير وخصوصا البارحة عند سلفتي شفت أخت زوجي حامل وكل شوي بتتركنا بالمطبخ ع بنشتغل وبتروح تتسطح وتريح حالها ،، خايفة ع البيبي ،، الله يقومها بالسلامة ،، بستأثرت نفسيتي كثير وكتبت :

(( صحيح الأمومة صعبة ،،

بس ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

مابعرف شوبدي أقول ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

الحمدلله على كل حال ، والله يجعل هذا كله بميزانه ولا يضيع تعبنا ع الفاضي ،، نحن والحمدلله من الفئة اللي رب العالمين رزقنا تعب الأمومة عند التفكير بالحمل وأعتقد أن رب العالمين مو مضيع اجرنا ولا اجر أزواجنا اللي عبيدفعو على قولك 12 و14 ألف لكل عملية ،، في كثير بيعانو بعد الحمل ،، أما نحن بنعاني منذ اللحظة اللي بنفكر نحمل فيها ،، والحمدلله اللي جعل بمقدورنا العلاج ،، كثيييييييييرين بيتمنو يعملوها وما معهم ،،،،

بس ربي يوفق الجميع وتنجح هالعمليات والله الفرحة بتنسي الزوجة الألم والزوج الفلوس اللي دفعها ،،،

الله يفرح قلوب الجميع بالحمل آآآآآآآآمين

ربي لك الحمدل على كل نعمك آمين ،،، ربي اكتب لنا الأجر والثواب ،،

اعتقد يا بنات ان نحن انشالله ثوابنا أكبر من اللي بيحملو بسهولة،،،،،،، مثل اللي بتولد بسهولة واللي بتتعسر ولادتها ،، ليسو سواء صحيح :(
والصائم المريض والصائم السليم ،،، صح ؟؟؟؟

أفكار ،،، كلمات ملخبطة ،،، نفسية مكتئبة ،،، ولكن آمل انكم فهمتو وجهة نظري ،،،

ربي لك الحمد ،،،،،، ربي أسألك من النعم تمامها وكمالها ودوامها آآآآآآآمين

ربي فرج قريب من عندك آمين

دعاء العوض :

اللهم أنت المأمول لأحسن الخلف وبيدك التعويض عما تلف ،، فافعل بنا ما أنت أهله يا كريم فإن تفكيرنا أصغر من أن يسع كرمك ،، وإن أرزاقنا عليك ، و آمالنا مصروفة إليك ومُعلقة بك ،،، آمين ))

وعلى أثر هالكلام وهاللمواقف اللي صارت البارحة ،، مانمت البارحة لل7ونص الصبح وأنا متضايقة كثييييييير والنفسية بالحضيض ،،، لسى الحمدلله عندي ابني الله يحفظه ،، بس اللي لسى ماعندهم أولاد ،،،، أوووووووووووووف الله يفرجها على عباده ،، عبتصعب علي نفسي كثير يا بنات ،،،، بتعرفو شكلها الدورةبدها تشرفني لأنو هالتفكير المظلم وهالنفسية المتحطمة أكيد وراها دورة :(

على قولة هبة ،، حاجتي نكد خليني أروح ،، فتقتلكم جروحاتكم ،،

الله لا يخلي نفس بضيق آمين ،،

يلا سلام

لولوسين
10-09-2008, 12:13 AM
سحورة المهم الحمد لله في الأخير ربي حيأجرنا انا معاك في كل كلمة قلتيها بس الحمد لله لما بتشوفي بلاوي الناس بتهون عليك بلوتك الله ييسر لنا ويرزقنا الحمل الهين السهل ويفرح كل من تريد من بنات المسلمين يارب
ردي السابق كنت بضحك معاكي انو أخيرا أفرج عليك ورحتي المول وفطرتي برا وبقول لك عقبالنا هههههههههههه وكمان بسألك عن صحة ابنك ازايو هلا وحضيف سؤال جديد اليوم ايه أخبار دراستك ولا خلاص بطلتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وقوليلي بتشوفي باب الحارة ؟؟ اه نسيت انو ما عندك تلفاز وسؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليه ما عندك تلفزيون وعلى قولك بقا زوجك ميسر والحمد لله وعندو عماااااااااااااااال وسؤال آخر عمال ايه ؟؟؟؟؟ هو زوجك صاحب قهوة زي أبو حاتم هههههههههههههههههههه
أسئلتي كثيييييييييييييير دوشتك هههههههههههههههههههههههههههه
اه وفكرتيني بحكاية الحمل السريع زي الأكل السريع هههههههههههههههههههه سلفتي الجديدة ما شا ءالله بمجرد ما عقدو القران وراحت مع زوجها حملت بكل سرعة حتى قبل ما نعملولهم العرس تعرفيييييييييييييييييي هم الستات دول معدنهم ايه ما شاء الله حمل على السريع بلا مقدمات ولا منشطات ولا هم يحزنون بس في الأخير الحمد لله ربنا كبير وكل شيء نصيب

هي وفاااااااااء بتهرب من اليوميات بمجرد ما أرجع لها انا خير يا طير وحشاني يا أبلة كثيييييييييييييير وكلامك الساخر وحشني وكمان سنسن مش عارفة هي فين حد يدور لي عليها يابنات

سلام وان شا ءالله أشوفكم على خير

LIBYAN
10-09-2008, 12:56 AM
السلام عليكم

كيف حالكم وحال الصيام معاكم

سحورة : لا رسمى شكلها الدورة قربت تجى وان شاء الله يرزق كل محروم وعندك حق الامومه صعبه من كل النواحى بس ربى ما ينسى ولا عبد من عبادة واكيد حيعوض كل انسان ويرزقه من حيث لايدرى
والحمد لله على سلامه ابنك

نور : الف سلامه عليك وما تشوفى شر

لولوسين او ( ام ضحى ) : ما حكيتى على ضحى شو هاديه والا وععععععع وكيف عامله فى نومت الليل

وفاء : وينك وشن طيبتى اليوم

بنوته القمر : عقبال ما تشرى لابنك وما قلتى ليش دخلتى للمستشفى

اشراقه : الحمد لله على سلامه زوجك راك بتحسى روحك رجعت مو

وسلامى للبنات

عندى روحت امباركه عقبال ما نباركلكم

وبعدين اجى احكى على كل شى صار معى عندى اخبار هلبه بنحكيها

يلا سلام

اشراقه العنود
10-09-2008, 04:24 AM
امبارحة تعبت نفسيتي بالليل كثير ،، في موضوع شلة المنتظرات نتائج ترجيع الأجنة والأنابيب ،، في أخت كتبت معلقة على موضوع الأنابيب : أن الأمومة صعبة ،،
أثر هالموضوع فيني كثير وخصوصا البارحة عند سلفتي شفت أخت زوجي حامل وكل شوي بتتركنا بالمطبخ ع بنشتغل وبتروح تتسطح وتريح حالها ،، خايفة ع البيبي ،، الله يقومها بالسلامة ،، بستأثرت نفسيتي كثير وكتبت :

(( صحيح الأمومة صعبة ،،

بس ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

مابعرف شوبدي أقول ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

الحمدلله على كل حال ، والله يجعل هذا كله بميزانه ولا يضيع تعبنا ع الفاضي ،، نحن والحمدلله من الفئة اللي رب العالمين رزقنا تعب الأمومة عند التفكير بالحمل وأعتقد أن رب العالمين مو مضيع اجرنا ولا اجر أزواجنا اللي عبيدفعو على قولك 12 و14 ألف لكل عملية ،، في كثير بيعانو بعد الحمل ،، أما نحن بنعاني منذ اللحظة اللي بنفكر نحمل فيها ،، والحمدلله اللي جعل بمقدورنا العلاج ،، كثيييييييييرين بيتمنو يعملوها وما معهم ،،،،

بس ربي يوفق الجميع وتنجح هالعمليات والله الفرحة بتنسي الزوجة الألم والزوج الفلوس اللي دفعها ،،،

الله يفرح قلوب الجميع بالحمل آآآآآآآآمين

ربي لك الحمدل على كل نعمك آمين ،،، ربي اكتب لنا الأجر والثواب ،،

اعتقد يا بنات ان نحن انشالله ثوابنا أكبر من اللي بيحملو بسهولة،،،،،،، مثل اللي بتولد بسهولة واللي بتتعسر ولادتها ،، ليسو سواء صحيح :(
والصائم المريض والصائم السليم ،،، صح ؟؟؟؟

أفكار ،،، كلمات ملخبطة ،،، نفسية مكتئبة ،،، ولكن آمل انكم فهمتو وجهة نظري ،،،

ربي لك الحمد ،،،،،، ربي أسألك من النعم تمامها وكمالها ودوامها آآآآآآآمين

ربي فرج قريب من عندك آمين

دعاء العوض :

اللهم أنت المأمول لأحسن الخلف وبيدك التعويض عما تلف ،، فافعل بنا ما أنت أهله يا كريم فإن تفكيرنا أصغر من أن يسع كرمك ،، وإن أرزاقنا عليك ، و آمالنا مصروفة إليك ومُعلقة بك ،،، آمين ))

وعلى أثر هالكلام وهاللمواقف اللي صارت البارحة ،، مانمت البارحة لل7ونص الصبح وأنا متضايقة كثييييييير والنفسية بالحضيض ،،، لسى الحمدلله عندي ابني الله يحفظه ،، بس اللي لسى ماعندهم أولاد ،،،، أوووووووووووووف الله يفرجها على عباده ،، عبتصعب علي نفسي كثير يا بنات ،،،، بتعرفو شكلها الدورةبدها تشرفني لأنو هالتفكير المظلم وهالنفسية المتحطمة أكيد وراها دورة :(

على قولة هبة ،، حاجتي نكد خليني أروح ،، فتقتلكم جروحاتكم ،،

الله لا يخلي نفس بضيق آمين ،،

أةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ياسحر ان نفس الشي اليوم مرة مضايقة وجيتي انتي على الجرح

أن شاء الله نؤجر بأذن الله الواحد الأحد

اشراقه : الحمد لله على سلامه زوجك راك بتحسى روحك رجعت مو

الله يسلمك يارب أكيد حبيبتي الله يرزقني منة الذرية الصالحة يارب

مليزة
10-09-2008, 01:07 PM
صباحكم سعيد كيف الغوالي ان شاء الله كلكن بالف عافية

والله نفسي اكون معكم بكل لحظة بس..................خليها على الله اتمنالكم كل خير يارب

لولوسين حبيبة قلبي كيفك وكيف خطيبة ابني الغالية هههههههههههههههههههههههههههههه؟

يومياتي
الحمد لله على كل حال

هبه
11-09-2008, 12:24 AM
سلاااااااااااااااااام على الحلوين مليزه خير ان شالله عسى ماشر
تغيبي عنا كل هالمده و وقت اللي ترجعي تكون نفسيتك تعبانه... عسى ربي يخفف عنك و يسر خاطرك يارب

سحووره لا تبكيني حاكم انا على نقره قاعده هاليومين و ان شالله ربي بيسر خاطركم كلكم و يفرحك عاجلا غير آجل يااااااااارب

ام محمد وينك انت و سنسن و الورديه و وفوئه و زهره ما عدنا شفناكم

اشرااااااقه منوره يا قلبي اشتقتلك كثير والله و الحمد لله على سلامة زوجك و الله يفرحك انت و هو بالضنى اللي يملا عليكم حياتكم يارب

ليبيانو كيفك و كيفها مريوومه... ننتظرك بس ترجعي من المباركه و تقوليلنا شو صار

ام ندووره وينك يا عمري لا تكوني تعبانه من الحمل.. و اخذتي اجازه ولا لأ؟؟

رتوووجه وينك يا حلوه؟؟ لا تكوني عملتيها و ولدتي ؟؟ طمنينا عنك

الذهبي و حمامه و جرووره و بنووكه وينكم يا حلوين عسى ماشر

لولو سا عسل بيت و ااااااه من بيتي ... عباره عن علبة كبريت حاسستها رح تولع فيني بأي وقت
لي 6 سنين صابره عليه لحد ما حاسه روحي حتفجر منه لا طايقته ولا طايقه اعمل اي شي فيه
مع اني كنت مستحملاه اول بس الحين حاسسته خانقني و بعيييييييد عن مدارس الاولاد و مدارسهم كل واحد بجهه مو الاثنين مع بعض فمشواري طويل
اطلع من 7 و نص من البيت ارجع 9 و شاهين بيخلص دوام على 12 و نهاد على 1 و ما اقدر للأسف في هالوقت اني اجي البيت لأنيعلى بال ما اوصل البيت بتكون الساعه صار 1 الا ربع حضطر اني الف و ارجع عشان اجيب نانا قبل لا اكون دخلت البيت حتى
الميزه الوحيده اللي فيه انو ايجاره رخيص و البيوت اللي قاعده الاقيها حاليا ارخص شي لقيته ب 1200 دولار بالشهر و اللي عجبني كثيييييييييييييييير ب 1800 و الصراحه مو قدرتنا خصوص ان اول ما تسكني لازم تدفعي ايجار شهرين مقدم غير الشهر اللي حتسكني فيه

فرروحه اين انت طال غيابك كل هذا ما رقتي بعد الرد اللي انمسح؟؟!!
عاد انا هذاك اليوم راح ردي مع انه كان طويل عريض بس عادي رجعت بعد ساعتين زمن و كأن شيئا لم يكن

ام هاني وينك يا حلوه و كيف الحمل معك ان شالله مو تعبانه

رنا الله يكون بعونك على النقل اهم شي تكوني مرتاحه

نور النبوه الله يشافيكي حبيبتي اعرف التهاب المعده و الامعاء شي مؤلم
انا عندي قرحه بالمعده و قرحه بالامعاء الدقيقه و قولون عصبي و اعرف الالم لما يجي الله يعافينا يارب

الحنونه و حنين اشتقنالكم عسى المانع خير و هدى كمان ما عاد طلت علينا عسى المانع خير ان شالله شكلها سافرت على المانيا خلاص

اتمنى ما اكون نسيت احد و اللي نسيتها ياريت تسامحني

راجعه بيومياتي بس بعد الفاصل

هبه

لولوسين
11-09-2008, 01:20 AM
صباحكم سعيد كيف الغوالي ان شاء الله كلكن بالف عافية

والله نفسي اكون معكم بكل لحظة بس..................خليها على الله اتمنالكم كل خير يارب

لولوسين حبيبة قلبي كيفك وكيف خطيبة ابني الغالية هههههههههههههههههههههههههههههه؟

يومياتي
الحمد لله على كل حال

هلا وسهلا بأم اللوز وينك من زمان خير يا شابة انت حصلك ايه احكي اليوميات يومياتك والله لك وحشة انت ورانيا كثيييييييييييييييييييييير

صحى بخير تسلمي وان شا ءالله خلينا نشوفك وكيفو ابنك وكام عمرو هلا وكيفك وأخبارك ايه
طلي علينا لاتقطعينا يابنت

ام محمد
11-09-2008, 02:28 AM
كيفكم بنااات شواخباركم
قرات شوي من ردودكم
الله يفرجها عليكم

ويرزقنا بذرية الصالحه يارب
اجمعين يارب

انا ماعم ادخل على يوميات ماعندي وقت ومنها
مابعرف عندي ملل وطفش
متل عندكم
وبكر ام زوجي واخوانه وام المحروسة بدهم يطلعو بكر يعني الله يعيناا يارب
ويفرجهاا عليناا يارب
ان شاء الله بتسلى شوي وبغير وقت مايكون الع** يارب
وسلامي لكل وحده فيكم اعذروني
سلامي للجميع

هبه
11-09-2008, 02:30 AM
معليش يا جماعه الفاصل تبعي طلع طويل شوي

قمت شفت صينية الدجاج و نضفت لحمه و بهرتها ليوم الجمعه عشان عندي عزيمه و قليت السمبوسه و جهزت الشوربه الا الاذان اذن افطرت و جا زوجي صلينا و اكلنا و جيت اشوفكم الحين

حاسه نفسي نعسانه كثير يمكن اصلي العشا و اناااااااااااااااااااااام

تصبحون على خير

هبه

الذهبي
11-09-2008, 08:33 PM
كيفكم بنات

اشراقة العنود الحمد لله على رجوع زوجك بالسلامه والله يفرحك بالحمل

سحر الزمان ونور النبوه وام محمد والورده الورديه وفاء وسنوات الضياع وكل محرومه الله يرزقكم الذريه الصالحه في القريب العاجل

ســــــــــــــــــــــــــــــــلامي لباقي البنات

هبه ــ رنا ــ لولوسين ــ فرح ــ ليبيان ــ ام ندوره ــ حنين

يومياتي

امس شرفت الدوره والحمد لله زوجي تحسن الحين من بعد العمليه لكن الدكتور نصحوا براحه والله يرزقنا الذريه

ام ندوره
11-09-2008, 09:13 PM
هلا بالجميع

شخباركم

الله يفرح قلوبكم ويرزقكم جميعا بالذريه الصالحه

انا يوم الثلاثاء عندي التراساوند وان شاء الله اتطمن وطمنكم ياااااااااااااااااااااااارب

زهرة الشام
12-09-2008, 02:50 AM
مرحبا اااااااااااا
كيفكم ان شا الله بخير ررررررررر
انا بكرة بيدي روح افطر عند اهلي .............
الله يسر للجميع ويبعتلنا الذرية الصالحة
سلامي لكل البنات

سحر الزمان
12-09-2008, 04:49 AM
اشراقة ،، الحمدلله على سلامة زوجك ،، الله يخليكم لبعض آمين ،، وعلى النفسية الله يفرجها علينا ،، مابعرف ليش هيك بيصير معي برمضان ؟؟ الله يفرجها من واسعه آمين

ليبيان ،، مو هيك شكلها عنجد مشرفة الهانم لأنو هالأفكار مو طبيعية :(

لولوسين ،،، تسلميلي ،، ردك غيرلي نفسيتي شكرا ،، ويارب على قولك لا يحرمنا الأجر والفرج آمين
وبالنسبة لباقي الأسئلة : فعلى الرحب والسعة :)
ابني الحمدلله خلص المضاد الحيوي والله يحميه من كل شر ، صار أحسن بفضله تعالى ،،
الماجستير ماشي بس هو الآن عند الدكتور في المراحل الأخيرة ، وأحلى شي أنوالدكتور سافر قبل رمضان وماعطاني النسخ بعد تعديلاته فأنا خلصت من قرف البحث في رمضان هههههه
التلفزيون : عندنا قناعة أنا وزوجي أن التلفزيون بيقتل الحوار بين الزوجين ، وعلى فكرة كلما أحد بيعرف بها الموضوع بيسألني وكيف بتقضو يومكم فبضحك وبقولهم : ع بتحرجوني shutupvery_good ههههه بس هلأ مشان ابني ناوية جيبو بس خايفة منه لأن زوجي متابع أول للتلفزيون وبس كانت عينه عليه بيبطل يسمع أو يتلحلح من مكانه ،، وخصوصا اني بشوفه ساعة أو ساعتين بس باليوم :(
عمل زوجي وعماله : زوجي مهندس ديكور بيعمل بتصميم الديكور وتنفيذه (عمارة داخلية) ولها السبب بيكون تحت ايده عمال ،،، واضح ؟؟؟ :)
وبالنسبة لسلفتك كيف راحة معو قبل العرس ؟؟؟ ومتى عملو العرس بعد ما حملت ؟؟ وكيف كانت العاروس ؟؟ عبتتوحم بالبدلة البيضا ؟؟؟ صحيح الحمل السريع حلو بس مو قبل العرس ،،، الله لا يبتلينا ويسعدهم آمين
سعدت بالرد على اسئلتك :)

مليزة ،،، كيفك ؟ وطمنينا عنك :)

هبه ،، وأنت كمان النفسية تعبانة ؟؟؟ والله يوسع عليك بيتك آمين

أم ندورة ،، ابقي طمنينا ،،،، الله يطمنك آمين

الذهبي ،، ربي يتمم شفاه على خير وتحملي باذن الله آمين

أم محمد ،،، يارب تنبسطي ،،، مالك إلا تقولي : " وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد " طول ما أنت قاعدة اسحبيها بس ما تخليهم يحسو عليكي وربي بيسرلك أمورك آمين

زهرة الشام ،،، يلا انبسطي عند أهلك وخبرينا شو عملولكم ع الافطار ،، بالهنا مقدما :)

لاجديد ،،،
افطارنا اليوم كان عند أختي ،، وحابة أعزم أهلي وأهل زوجي ،، بس كل على حده ،،،،
قبل شوي تخانقت مع زوجي ،،،،،،،، كلما بيكون عندي عزيمة بيمارس علي ضغط نفسي : " بدنا عزيمة مرتبة ،، لا تعملي ... ، اعملي ..... ،،،،، لا لا لا هالأكله مو صعبة اعملي أكله صعبة ...." على حسابه أنو بدو يحمسني بس بيخربها وبتخانق معه ،،،،
أنا أمي كثير شاطره ماشا لله وكمان خواتي وأنا كمان ،، فهو والله العليم بده تكون عزيمتنا أفضل منهم أو بمستواهم ،، فبيضغط علي ،،، وأنا دائما بعمل أصناف وبوفيه سلاطات وأكل وحلو ،،، وبيفرح لما بيشوفها بس أظنه بيحمسني !!!!
فتخانقت معه وقلتلو اسم الله على العزايم اللي بيعملوها الباقين (قصدي خواته ومرة أخوه) أنا الكل بيشتهي يعمل من سفرتي وترتيبها وطبخها ،، أنا ما بعمل صنف إلا 3 و4 غير المقبلات والحلو ،،، وبدأت أردح فقال : أنا مابدياكي تعملي عزيمة لأنو بشوفك بتتوتري فقلتلو لا بتوتر ولا شي بس أنت بتوترني بكلامك وبتستفزني وبتعرف أنا كيف عزايمي وكيف بتطلع بس هيك أنت استفزازي مزعج ......

مليت من كلامو كل عزيمة كل عزيمة :( أوف بقا مزعج بيدخل بكلشي وياريت بيساعدني وبيجيب الأغراض قبل بوقت إلا قبل بيوم أو نهار العزيمة ،،

شو رأيكم بالله ؟؟؟

أنا مثل ماقلتلكم بعرف أنو عبحمسني ،، بس ياريت بيطمر معه دائما بينسى " أكال نكار" ولا مرة قالي :ياريت تعمليلنا مثل آخر مرة شي بيفتح النفس (مثلا)

وصدقوني مابعمل الا محاشي وفريكة وملوخية وسمك وووو ،،،،

قال شو : قال الملوخية سهلة والسمك سهل ، والمحشي شو بده بس حفره ،، هذه أكلات عادية !!!
يعني اجيبلو أكلات من القمر وهو شخص تقليدي مابيحب الا الأكل التقليدي ،،، بس شاطر يروح ويقولي فلانة كان طبخهم لذيذ وفلانه ما كثير انسط بالأكل عندهم ،،، ولا مرة خلاني أعمل بامية أو فاصوليا أو أي اكله عادية كصنف رابع من أصناف البوفيه ،،، وعلى قوله هذه أكله سهلة وهذه أكله عادية !!!!

يا لطيف ،،،،،،،،،،، شو بشع تدخل الرجال ،،،،،،، البيت مملكة المرأة ،،، سيبوها تعمل اللي هي عاوزاه ،،
وهو بيعرفني طالعة من بيت كلو شاطرين بالطبخ ،، ومع هيك بيفززلي عصبي :(
وياريت بيساعدني بشي ولو حتى بإبني ،، بيترك البيت وبيجي قبل المعازيم بشوي أو يمكن بعدهم ،،، والله ازواج اخواتي ورفقاتي أزواجهم بيساعدوهم بالجلي والأولاد وأخوه بيشطف الدرج والحوش أما زوجي أمير بس بيأمر وبيزعج :( الله يهديه ويصلحه ،،، ما بيعجبه العجب ،،،

يلا سلام ،،، زعجتكم :( من السي سيد وتحكمه :(

صحيح وين باقي الصبايا ؟؟؟

الورده الورديه
12-09-2008, 06:56 AM
مرحبا بنات

تخيلو حسدت نفسي الاتصال عندي سريع وممداني الا فصل وتعطل ولي 4 ايام اكلم الاعطال حقين الهاتف ويطنشون واتفاجا اليوم انه صلح

وان شالله ارجع لكم نشيطه من جديد

قود باي

رتاج تاج
12-09-2008, 07:51 AM
هلا بنات
كيفكم
جمعه مباركه
دعواتكم لي للولاده

rana22
12-09-2008, 05:31 PM

كيفكم يا بنااات

انا اتاجلت نقلتي للمدينة الجديدة و سفرنا لأخر الشهر ......بس زوجي خزن العفش كله ماعدا غرفة نوم الاولاد و سريرنا و تلفزيون و ادوات المطبخ.....سبحان الله البيت نظيف من غير عفش البيت

هلا رتاج......يسر الله وولادتك و ما تنسي تدعي لنا جميعا

سلام لكل الحلويين

هبه
12-09-2008, 09:36 PM
سلاام يا حلوين جميعا

رتووجه سألت عنك هذيك اليوم و قلت لا تكوني ولدتي.... ان شالله ربي يسهل امرك و يتمملك بالخير يارب

سامحوني الي من مبارح ما دخلت بس اليوم عندي عزيمه و من مبارح و انا بحضرلها و باقي اربع ساعات على فطورنا و ان شالله ما اتعب من هنا لوقت الافطار و يطلع الاكل طيب

اذا قدرت ادخل بعد ما تنتهي العزيمه ان شالله بشوفكم و بقولكم شو صار

سلااااااااااااام

هبه

الورده الورديه
13-09-2008, 06:06 AM
^
^
ان شالله الاكل طيب

انا اليوم معزومه على الفطور بالمزرعه والله الجوووو حلووووو تمنيتكم معاي
وخذت معي جبنيه وبوف بالجبنه

وسلااااااااااااااااااماتي للكل

صح وش اخر اخبار حنين .. وش صار على حملهااااااااا ؟

مليزة
13-09-2008, 02:08 PM
صباح الفل للحلوااااااااااااااااااااااااااات
تسلمولي حبيباتي انا الحمد لله
واتمنى من الله واارجوه ان يوفق كل وحدة فينا يارب بالخصوص لي ما حملت وحابة تكةن ام صالحة يارب لا تخيب رجاءي ودعوتي بهذا الشهر الكريم

لولو ابني محمد عمرو اليوم 7 اشهر و5ايام وانت شز سميتي البنوتة رب يحفظهالك

لولوسين
13-09-2008, 03:55 PM
لولوسين ،،، تسلميلي ،، ردك غيرلي نفسيتي شكرا ،، ويارب على قولك لا يحرمنا الأجر والفرج آمين
وبالنسبة لباقي الأسئلة : فعلى الرحب والسعة :)
ابني الحمدلله خلص المضاد الحيوي والله يحميه من كل شر ، صار أحسن بفضله تعالى ،،
الماجستير ماشي بس هو الآن عند الدكتور في المراحل الأخيرة ، وأحلى شي أنوالدكتور سافر قبل رمضان وماعطاني النسخ بعد تعديلاته فأنا خلصت من قرف البحث في رمضان هههههه
التلفزيون : عندنا قناعة أنا وزوجي أن التلفزيون بيقتل الحوار بين الزوجين ، وعلى فكرة كلما أحد بيعرف بها الموضوع بيسألني وكيف بتقضو يومكم فبضحك وبقولهم : ع بتحرجوني shutupvery_good ههههه بس هلأ مشان ابني ناوية جيبو بس خايفة منه لأن زوجي متابع أول للتلفزيون وبس كانت عينه عليه بيبطل يسمع أو يتلحلح من مكانه ،، وخصوصا اني بشوفه ساعة أو ساعتين بس باليوم :(
عمل زوجي وعماله : زوجي مهندس ديكور بيعمل بتصميم الديكور وتنفيذه (عمارة داخلية) ولها السبب بيكون تحت ايده عمال ،،، واضح ؟؟؟ :)
وبالنسبة لسلفتك كيف راحة معو قبل العرس ؟؟؟ ومتى عملو العرس بعد ما حملت ؟؟ وكيف كانت العاروس ؟؟ عبتتوحم بالبدلة البيضا ؟؟؟ صحيح الحمل السريع حلو بس مو قبل العرس ،،، الله لا يبتلينا ويسعدهم آمين
سعدت بالرد على اسئلتك :)

ههههههههههههههههههههههههههههه تعرفي انا بحبك ليه يا عسل انت عشان خفة دمك وردودك الحلوة المهم الحمد لله على شفاء ابنك وربنا ما يوريك فيه مكروه والله يعطيك العافية على بحوثك وربنا يوفقك وأحسن حاجة انك تصومي من غير وجع راس يعنني بالبحث على قولتك
ما شاء الله زوجك مهندس ديكور على كده بيتك حيكون على أعلى طراز زي الي بنتشوفهم في التيليفزيون هههههههههههه وعلى قولة التليفزيون ما اشتريتوه الا بسبب الحوار بس أكيد حواركم غيييييييييييير ههههههههههههههههههه ربنا يخليكم لبعض

لولوسين
13-09-2008, 04:22 PM
ما كملت قراءة ردك يا سحر الا بعد ما كتبتلك ههههههههههههههههههههه اه منهم زوجي انا كمان بيعمل معي نفس الشيء لما بتكون عندي عزيمة بس لا توتري روحك مادامك بريمو لا تخافي هو بيحمسك وبس لكن الجرعة كبيرة شوي شو نعمل بدناااااااااااااااااا نستحمل ياروحي المهم خبرينا كيف طلعت العزيمة بالنهاية وشو كان تعليق زوجك؟

لولوسين
13-09-2008, 04:41 PM
هبوش حبيبة قلبي الله يوسع عليك دارك ويرزقك ببيت سياح نياح على قولة السوريين والله يشفيك ويخليلك أولادك وخبرينا كيف طلعت العزيمة
هلا بالوردة اشتقنالك
الله يسلمك أختي ام شهودة والله يشفيلك زوجك
أهلين بأم محمد والله يعينك على ضيوفك
سنسن ايه عملتي انت كمان حلقة اخيرة لوجودك باليوميات؟
مليزة الله يخليه لك بنتي اسمها ضحى الله يحميها
ليبيانو أكيد بنسهر سوى انا وبنتي ههههههههههههه بس الحمد لله وعقبال كل الأخوات يارب
أم ندورة طمنينا عنك وعن حملك
رنا الله ييسر لكم حبي وصحيح مع رمضان والنقل صعبة شوي
رتوج قربت تولدي ولا لسه الله يعينك ويخليلك أولادك وما خبرتينا عرفي البيبي ولد ولا بنت؟؟
هيوف وينك غبت يعلينا وحشتينا كيفك وكيف ريم ان شا ءالله كويسين
زهرة الله يهينك
اشراقة ووفاء ونور ازايكم خير ليه ما بتدخلو لليوميات؟
سلام يمكن نروح نشوف أمي اليوم ادعولي زوجي يرضى يا خدني عندها اشتقت لبيتنا ولأكل أمي هههههههههههههههه الله لايحرمني ولا يحرمكم من ست الحبايب يارب

اشراقه العنود
13-09-2008, 11:50 PM
هلا بنات

الله يتقبل من صالح الأعمال

الحمدلله على كل حال النفسية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يفرج همنا يارب مادري أيش فية أعوذ بالله بس مضايقة من غير شي

الوردية ,,, حبيتي حنين الله يعوض عليهاا يارب سقطت وأنا كلمتهاااا والله قلبي عورني عليهااا الله يأجرهاا بمصيبتها ويعوضهااا خيرآ منها يارب

بأمانة بنات أدعوليوأدعو لبنات طبيبي وجميع المسلمين والمسلمات بالذرية الصالحة بهذا الشهر الكريم عند الأفطار والسجود وبين الأذان والأقامة وربنا يتقبل صومنا وقيامنا

سحر الزمان
14-09-2008, 04:01 AM
لولوسين ،، الله يجبر بخاطرك يا قمر ،، أنا دمي خفيف ... :) شكرا على لطفك وذوقك ياعمري ،،،
بالنسبة لحوارنا أنا وجوزي : حسب الوقت لما بيكون عنده تسليم مشروع لا بيكون في حوار ولا غيره يا دوب يجي وينام حتى من دون أكل تقولي فاتحينها بانسيون حتى مو فندق (لأنو الفندق بيقدم وجبات خخخ) أما لما بيكون عادي مو مضغوط بالشغل فبيكون الحكي عادي ههههههههه شفتي الرومانسية يا مافي حكي يا عادي الحمدلله على نعمه :)
وبالنسبة للعزيمة قررت أعملها يوم الثلاثاء انشالله لأهلي وحأعمل بإذن واحد أحد ملوخية ورز وم**يكانو(أكلة بالدجاج والخضار) وفاصولية بعبها محشي (يعني محشي بينطبخ جوا الفاصولية) وسمك فيلية بالطحينة والجوز ،، بس على الله يظبطو ،، والله يبيض وجي بهالعزيمة ،،
وعلى قولك جوزي عبيحمسني بس أنا دائما بقوله (الملافظ سعد يا عبد العال) هههههه
الله يحنن قلب زوجك وياخدك عند أهلك ،، أنت ساكنة بغير مدينتهم ؟؟ وكيفها القمورة ماقلتيلي قديش صار عمرها ؟؟ الله يحفظها ويخليلي ياكي :)
وبالنسبة لبيتي الحمدلله بيتي حلو بس مو على أعلى طراز لأنو أجار مو ملك بس فرشه حلو وفيه لمسات حلوة كمان حيطان البيت ملونة بألوان غريبة مثلا غرفة الجلوس عندي فرشها بيج الها وردات بلون القرميد 3 الحيطان ليموني وحيط أورنج خخخخ بس على فكرة حلوة وجريئة ،، غرفة الضيوف لون حيطانه 3 تركواز وحيط مشمشي ههههههه شو رأيك مو ظابطين مو هيك عاملين تضاد حلو ،، كل اللي بيجي لعندنا بيقول بيتكم فيه لمسة حلوة والحمدلله ،، مع العلم أن زوجي هو بيشتري لاك سسوارت وأنا اللي برتب ،، الدرج معلقين فيه بيوت عصافير وزرع بشكل حلو والله يسلمك كلو أنا اللي مرتبته بس عنجد زوجي فنان ،، رسام ،، قولو ماشالله علينا :) الله يخليلي ياه بس مشكلت بيتي على قولتهم باب النجار مخلوع يعني في أشياء بسيطة لازم تصير (مو ظاهر للعين بس أنا وزوجي بنعرفها) ما بيعملها ،، مثلا خزانة المطبخ عندي انك سرت ،، مابيركبها ،، لمبة غرفة الجلوس بدها تغيير ، مكتبة بدها تركيب ،،، الحمدلله على نعمه ،،،
الله يخليلي ياه ،،

اشراقة ،، عادي نفسيتك ،، الظاهر كلياتنا برمضان هيك صاير فينا الظاهررحمة من ربنا ،، يمكن حتى ندعي ربنا بقلب منفطر ،، الله لا يردنا جميعا آمين

هبه خبرينا كيف كانت عزيمتك وشو طبختي ؟؟

رتاج ،، الله يقومك بالسلامة

رنا ،، الله يختارلكم الخير بوقت النقله ،،

وردية ،، بالهنا المشوار واشتقنالك عودي بنشاطك

مليزة ،، الله يحفظلك ابنك

لاجديد ،، زوجي ناوي نسافر ع سوريا بالسيارة ولأول مرة بالسيارة ،، والله عبقوله نستخير ،، ادعولنا :(

وين وفا وباقي الصبايا ؟؟؟

سلام

الورده الورديه
14-09-2008, 05:56 AM
صباح الفل للحلوااااااااااااااااااااااااااات

لولو ابني محمد عمرو اليوم 7 اشهر و5ايام وانت شز سميتي البنوتة رب يحفظهالك

صباااااااااااح الانوووووووواررررررر

يالله شكل في غيابي اخبار حلوه لولوسين عندها بنت ماشالله تبارك الله الف مبررووك
مليززه الله يخلي لك حماده العمر كله

سحوررره .. والله اعجبتني حيطان بيتك انا نفس الشي زوجي مهندس وله لمسات بالديكور والاجباس بس لاتساليني
عن بيتي باب النجار مخلع وبصراحه استغربت من فصوليا محشيه ؟؟ كيف صوريها او ارسليها لي ترا انا بالرياض ههه

وتحياتي للكلللللللللللللللل

بكره محتاره وشسوي فطورررررررررر ياليت تعطوني طرق حلا مع الصورررررررر

او شرايكم تصورون فطوركم وتنزلونه باليوميات او موضوع مستغل ونشوف الفن ..

حساسه
14-09-2008, 01:06 PM
صباح الخير على الحلوين
انايا بنات كل سنه اسوي عزومه في رمضان
بس السنه وضعي مايسمح
الله يعين
حتى اخوي مستغرب انه السنه ماوديت طبخات على بيت اهلي
لان يحب طبخي
هو مايدري اني حامل
وزوجي يعددي لي الاكلات الي يحبها من ايدي ونفسه ياكلها
يوم الجمعه قالي علميني كيف يسوو صالونة الحم
وسوها بس طلعت حلوة
الله خليه لي ويحفظه

سحر الزمان
14-09-2008, 11:24 PM
وردية ،، كيفك ؟؟ مو اسمها فاصولية محشية ولكن " فاصولية بعبا محشي" الترجمة = فاصولية داخلها محشي يعني بنطبخ الكوسا أو الباذنجان المحشيين رز ولحمة داخل طنجرة فيها فاصولية ولحمة وك**رة وثوم فبيصير المحشي آخد من طعمة الفاصولية بدل ماينطبخ لوحده بصلصة الطماطم :) آمل أن يكون الشرح واضح وعلى فكرة كثييييييييييير طيبة ،، وكمان بسوريا بيعملو مسقعة الباذنجان بعبا محشي ومسقعة البندورة بعبا محشي ،، (بعبها بالسوري معناه جواتها) ،، يعني بيحتارو كيف يعملو المحاشي :)

حساسة ،، غريب انك ماخبرتي حتى أهلك بحملك ،، بالع** بيديرو بالهم عليكي وبيدعولك ولو قلتيلهم من دون ماتقولي لزوجك ،،
ودخيلك ع العزايم كل يوم بتصير بس أهم شي الله يقومك بالسلامة ويخليلك الشف بتاعك :)

لا جديد بس مستفقدة البنات أم محمد ووفا وباقي الصبايا وينهم مو مبينين ،،،
البارحة رحت ع السوق ،، يالطيف شو زحمة هيك ولسى العيد ماقرب ،،
نزلت أشتري أغراض للعيد وهدايا لأنو مثل ماقلتلكم شكلنا هالعيد بسوريا :( ما بدي أعيد بعيد عن أهلي بس جوزي مصمم نعيد بسوريا مع أهله ،، :( الله يختار الخير آمين
بكرة عندي يوم حافل : تجهيز للعزيمة وتنظيف لأنو عزيمتي الثلاثاء ،، بس بتصدقو كلشي جاهز : عملت عصيرات قمر الدين وتمرهندي وزنجبيل بالليمون ودرت ع الماكينة أغراض الكبة النية ، والسمبوسك بالفريزر ، يعني باقيلي بكرة بس أقلي الملوخية بك**رة وثوم تجهيزا لطبخها بعد بكرة :) بس عندي ترتيب البوفية وتنظيف البيت يعني شوية ترتيبات :) دعواتكم :)

شو وين هبه ؟؟ شكلها تعبانة من عزيمتها أو نازلة أكل بالأكلات الطيبة هههه

الورده الورديه
14-09-2008, 11:36 PM
مرحبا
مرحباا
حساسه .. الله يتمم عليك يارب والسنه لجايه تعوضين وتطبخين على صوت البيبي

سحر ... اها الحين عرفت انا حسبت فصوليا محشيه قعدت ساعه افكر شلون تنحشى بالابره يمكن هههههه الفاصوليا نوع من البقول وبيغني عن اللحمه
بالهنا والعافيه وفي انتظار صور طبخااااااااتك

وسلاااامي للكل

سحر الزمان
14-09-2008, 11:40 PM
لالا ،، فاصوليا خضرا مو حبوب ،، شو وردة شكلك زيرو بالكلات السورية ،،
روحي ع مطعم ست الشام بما أنك بالرياض عاملين بوفية ع الفطور والمطعم روعة :)

وبالنسبة للصور ،، لا تنطروا مني صور لأنو عندي عزيمة كبيرة وما أظن راحيخطرلي أصور أو راح أفضى صور ههههه
معليش سامحوني هالمرة :)

على فكرة وردية ،، أنا بيتي ستايله مودرن وأنتي ؟؟
وع الدرج مو قلتلك حاطين بيوت عصافير ، بس مو أي بيوت بيوت قش اللي صاير شكلها بيضاوي والها فتحة من الجنب مشان العصفور :) معلقينهم من السقف ونازلين مع الزريعة بشكل حلو ،، يلا احكيلي عن بيتك خلينا نكتسب شوية أفكار :)

بيتوتية جدا
15-09-2008, 12:13 AM
هلا والله بالحبايب

انا شفت سحووووووورة (سحر الزمان ) وشفت لين الورد وقلت وييييييييييييييينهم

وقعدت ادور ادور واخيرا لقيتهم هنا

انا ما قرأت كل ردودكم

بس ياااااااااااااااااااااااارب انكم تمام

حبيت اسلم عليكم

وهذي بووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووسة

لكل وحدة فيكم

احبكم جدا

انا وقتي صار ضيق خاصة بعد ما خلصت المحروسة مني

والحين عندنا رجال

الوردة الوردية = سبحاااااااااااااان الله

والله افكر فيك من زماااااااااااان واقول يارب ما صرت اشوفها

وسبحاااااااااااااااان الله لقيتك هنا

تجمع مبارك اخواتي

وربي يسعدكم دنيا واخرى

لا تنسووووووووووووووا تدعوا لبعضكم

ولا تنسووووووووووووووووووووووني كماااااااااااااااااااان

اشراقة العنود ..حبيبة قلبي ..كل الدنيا كدر

لا يضيق صدرك

و(حنين )

هي اللي سقطت والا عضوة ثانية

اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يثبت حمل من حملت ويعوض خيرا من اسقطعت و يرزقها بر عيالها من ولدت ويرزقنا جميييييييييييعا

حيبتي لا تحزني فالله معك

اخيرا

اكثررررررررررررررررررررررررواا من الصلاة على الحبيب صلى الله عليه وسلم

الباقييييييين= احبـــــــــــــــــــــــكم جمييييييييعا وأسأل الله ان يسعدكم ويفرج همومكم

كتبت على عجل فسامحووووووني

محبتكم جدا = بيتوتية جدا

سحر الزمان
15-09-2008, 12:40 AM
شو يا بيتوتية ،، ما عبتشوفينا بمواضيعك ؟؟ ع بنرد عليكي ،،، بس قولي شتقت لدردشة اليوميات ،،،
الله يفرج كربك وكروبنا وكروب جميع المسلمين ،،، يلا ارجعيلنا يا قمر :)

rana22
15-09-2008, 02:05 AM

كيفكم يا حلويين

انا هلا جهزت الفطور و بنستني ياذن المغرب باقي نصف ساعة تقريبا.......و زوجي اليوم مسافر و في طريقة بيعدي علي اهلي يجيب لي اكلات طلبتها من امي...الله يحفظها لي يا رب....و يمكن يوصل قريبا ان شاء الله....و بس

سلامي لكل الحلويين....يسر الله امورنا جميعا

بيتوتية جدا
15-09-2008, 02:34 AM
ههههههههههههههه

سحووووووووووووووووورة

فعلا أنا من زمااااااااااااان ما شفتك واعذريني اذا رديتي علي في مواضيعي وما شفتك

العتب على النظررررررررر

وانا والله ادخل بسررررعة و اخرج بسرعة

يعني كلش سريع سريع

مو احنا في عصر السررررررعة

هههههههههه

وتراني اخطيت لما قلت شفتك انتي ولين الورد

لين الورووووووووووووود

يوووووووووووه الله يذكرها بالخير

والله من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااان عنها

الحين صار لها منقطعة عن المنتدى سنتين و ثلاث اشهر

حسبتها صح

هههههههههههههههههههههههه

لآني دايم افتكرها وما نسيتها

وكمان مذهلة22

وأمل 26

و انصاف

والجازي22

وغيرررررررررررررررهم

بس اللي قلتهم في الاخير ما انقطعوا مرة زي لين الورد ومذهلة22

الله يهديهم كان يطلووووووا يقولوا لنا أخبارهم شوي شوي نتظمن

احبكم في الله

سحر الزمان
15-09-2008, 03:15 AM
بيتوتية ،، أحبك الذي أحببتينا من اجله :)
وأنا كمان بحبكم في الله ،، الله يفرج كروبنا كلنا وكروب المسلمين آمين

رنا ،، الله يجيبو بالسلامة ومعه الأطايب من ماما الغالية :) ابقي اتذكرينا بلقمة :)

اليوم في قحط باليوميات شو السبب ؟؟

LIBYAN
15-09-2008, 03:56 AM
هلا بالقمامير

كيف حال الكل

سحورة : حلو يعنى زوجك حكيه قليل بس لما تبقى بروحك او لحالك شن بتعملى وحلو انه مهندس ديكور يعنى شايله من راسك التغير و كل شى يعنى بروحه بيغير كل مرة الديكور حسب الموضه

حساسه : شو طبخك حلو يلا اعطينى الطريقه وصوري كل اللى تطبخيه

بيتوته : يعنى لو ما فيه سحر ما طلى علينا ربى يسخرلك ويرزقك

رنا : شو جاب لك زوجك من اكلات احكيلنا

ورده الورديه : شو لقيتى حلو والا لا لو عايزة كيكه كراميل ابعثلك

مليزة : اهلينواخير طليتى كيف حال ابنك كبر ما شاء الله يلا جيبله اخت

لولو سين :اه رحتى لبيت امك والا سى السيد قال لا

حنين : ربى يعوضك خير
وين باقى البنات

وفاء و ام محمد وام جنان وفرح ونور النبوة و نظرة امل وزهرة الشام وسنوات و حنونه و بنوته القمر وهبه

يومياتى

لاجديد امى امس مرضت ورحت فطرت فى بيت ابوى بس
وتوا اعمل كيكه الكراميل لبكرة بيت اهلى عندهم عزيمه

يلا سلام

هبه
15-09-2008, 12:34 PM
سلااااااااااااااام على الحلوين

الجمعه ما كنت شايفه الفضى و ما دخلت النت كله

السبت جيت ادخل و كتبت رد ايش طوله و ايش عرضه و للأسف رااااااح علي

و امس ما دخلت بس لأن امس اجازه و نانا هانم كان عليها واجب و قعدت احفظها فيه و بعد الافطار طلعنا تمشينا شوي و رجعت مو شايفه قدامي الا السرير

من 9 تقريبا كنت نايمه خخخخخخخ

الحين صلينا الفجر من شوي و بدي انااااااام علي دوام الصبح بدري

و بالنسبه للعزيمه طلعت رهييييييييييييبه الحمد لله بس خلصت علي جرة الغاز على 5 و نص و ما كنت مجهزه القهوه ولا قاليه السمبوسه و لا القطايف

بس ربي ستر ان عندي عين على الكهربا شغلتها و كملت عليها الطبخ و الناس تأخروا شوي لين 7 الا ربع لجوا على البيت كنت لحقت خلصت لأن عين الكهربا مو مثل الغاز قويه فتأخرت و انا احضر

اخر شو عملته اني جهزت القهوه الساده و رحت لبست و توضيت و انا بصلي جوا الناس و الحمد لله ما تفشلت

بس من كثر الاكل لحد امس الاحد و احنا ناكل فيه و خبيت صينية الدجاج بالفريزر من نفس اليوم لأن ماشالله زاد اكل كثير

و للأسف ما قدرت اصور مع اني بالعاده بصور السفره تبعتي بس من العجقه و الموقف اللي صارلي ما فضيت اعمل شي غير اني اتوضا و اصلي

الحين خليني اسيبكم و اروح انااااااااااام لأن النعس كبس علي و آخذه دوا حساسيه زاد النعس على الآخر

سلااااااااااااااام للكل

هبه

حساسه
15-09-2008, 01:10 PM
اهلا بالحبابيب
اخباركم اليوم انشاءالله الجميع بخير
لبيان خليني اطبخ عشان اصور
امس اشتهيت مسقعه باذنجان
وسويتها وساعدني فيها زوجي الله يحفظه
والباقي من بره بس في رمضان موحلو الاكل من بره ابدا
يابنات ارسلو لي من طبخاتكم
والله اشتهيت طبخاتكم
سحر الزمان -وهبة
سلامي لباقي لبنات
وفاء -بنوته- فرح-زهرة الشام-وغيرهم

nice moon
15-09-2008, 02:45 PM
سحوووره ,, اشتهيت عزيمتك ... بعزم نفسي عندك ..

كيف الصبايا الباقين ,, كلكم بدون استثناااء ,,

يومياتي ,,
طفشانه ,, ومالي خلق اسوي فطوووووووور ناوي اجوع ابو الشباب اليوم ,, بجد مو عارفه ايش اسوي ,,

هبه
15-09-2008, 06:10 PM
بناااااااات

ادعولي

انا محتاجه دعائكم كثير

ادعولي ربي يكشف همي

هبه

اشراقه العنود
15-09-2008, 07:00 PM
حبيبتي هبه خير ان شاء الله

اللهم اني أشهد انة لا ألة الا أنت الواحد الأحد الفرد الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن لة كفوآآ

أن يفرج هم وكرب هبة وهمي وكربي وهم وكرب جميع المسلمين ويرزقها ويرزقني الذرية الصالحة وجميع المسلمين والمسلمات أنة على كل شي قديرررر

LIBYAN
16-09-2008, 05:56 AM
هبه : خير ان شاء الله ربى يفرج همك وينصرك على من يعاديك وهم كل مسلم

حساسه
16-09-2008, 01:26 PM
الله يفرج همك ياهبة وهم كل مهموم يارب

nice moon
16-09-2008, 04:13 PM
الله يفرج همك هبووش ,, اللهم اجعل لهبه من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ومن كل بلوى عااافيه ,,
اللهم ياولي نعمتي ياملاذي في كربتي فرج على اختي هبه همومها ,, واسعد قلبها بالقران ,, وحقق لها مبتغاااها ,, قادر ياكريم ,,

لولوسين
16-09-2008, 04:40 PM
السلام عليكم

خير هبة ووغوشتينا عليك وان شا ءالله يارب يفرج همك وييسر لك وعلى فكرة تسلم ايدك على العزيمة الحلوة

أم كنون تسلميلي وتسلملي حكياتك الظراف هههههههههههههه صرت بلطن سوري كويسمن كثر مشاهدة المسلسلات السورية الي بعشقها كثيييييييييييييييير وعلى فكرة ألوان بيتك هادية وحلوة وعجبتني كثيييييييييير والأحلى أقفاص العصافير والزريعة ياريت تصورينا ها الجمال ونشوفه وما شا ءالله عليك الأصناف تبعك حلوة كثيييييير تسلم ايدك وان شا ءالله تطلع العزيمة حلوة أكيد انت هلا في المطبخ الله يعينك

هلا ببيتوتة وان شا ءالله ربي يفرج همك وييسر أمرك وخلينا نشوفك

ليبيان رحنا بس فطرنا وصلينا العشاء وجينا على بيتنا ما شبعت من أمي والله يشفيلك الماما وتسلم ايدك على كيكة الكراميل

ملوز اختفيتي تاني

وفاء وينك

اشراقة الله يفرح قلبك

حساسة ربنا معاك وان شا ءالله يتبت حملك وتشوفيه بين ايدك سليم معافى

نايسمون أخبارك ايه وكام شهر وصلتي في حملك الله يتمم لك بخير

هلا بالوردة الله يبارك فيك ياعمري وعقبالك ان شا ءالله قادر ياكريم

الدهبي وأم ندورة وزهرة وسنسن وحنونة و بنوتة وأم محمد والهدى وفررررررررررررررررررررررح وغناة وهيوف وزينب وأم هاني وباقي الصبايا رحتو فين اشتقنالكم

الورده الورديه
16-09-2008, 10:18 PM
مرحبا ..
بيتوتيه .. حيالله هالطله شلونك قلبي والله حتى انا افكررررر فيك وان شالله ماتكملين 14 سنه الا والبيبي بحضنك يارب والله حتى البنات افتقدتهم بس يارب الي مانعهم عن النت ازعاج اطفالهم

سحوره .. مين مابيعرف اكل الشام وبعدين مطعم ست الشام رحت له وماعجبني ابدن بس ديكوره مريح وحلوو وسوريا قبل الزواج دايم اسافر لها حتى ماي قراند فذر سوريه :) الله يرحمها

لولوسين .. والله فرحتتتت لك بس متى صار الحمل ومتىىىى ولدتي وكم عمر البيبي :) وليش اخفتي الخبر ؟؟؟

الورده الورديه
16-09-2008, 10:26 PM
ليبيان .. سلامت امك وبعدين عطيني طريقة كيكة الكراميل

هبه .. الله يفرج كربتكككككيارب

وسلامي وتحياتي للكللللللللللللل ويارب تعطينا وترزقنا بالقريب العاجل وتتم على الحوووووووووامل وتحفظ اجنتهممممم

يومياااااااااااااااتي

امس فطرت لحالي في اخر لحظه دق علي ابو الشباب وقال معزوم وزعلت واكلت لحالي يارب السنه الجايه معي بيبي يوسع صدري

وصورت لكم صورة فطوري من الطفش
فطوري لقيمات وبيتزا وسمبوسه وبطاطس وانا مابين شكل البطاطس
لانه محترق لاني وانا اقليه كلمني ابو الشباب وانقهرت وحرقته هههههههههه

بكره عندي عزيمه زوجي عازم 3 على الفطور وبروح الحين السوبر ماركت اشتري اغراض الاكل بايووو

لولوسين
17-09-2008, 12:06 AM
السلام عليكم

هلا بالوردة اليوميات عامرة بيكي البنات صايمين حتى عن الكتابة هههههههههههههههه الله يرجعهم بالسلامة

ولا تزعلي ان شا ءالله السنة الجاية يكون معاك الي يونسك ويا حبي صار الحمل نتيجة عملية الأنابيب الحمد لله وولدت من فترة قريبة وعقبالك يا حبي انت وكل البنات وشوفي ها الرابط http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=94574 (http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=94574)

سحر الزمان
17-09-2008, 12:40 AM
أهلين بنات ،،،،

أوووووووووووووف تعبت البارحة نايمة 6ونص واليوم فايقة 9 ،، وعلى فتل وركض وقلي وطبخ وتحضير وترتيب ،،،
بس الحمدلله كله فل الفل وعال العال ،،، اشتهيتكم ،،

تعالو أحكيلكم شو صار معي البارحة :sl:

قلتلكم أن اليوم كان أهلي عندي ع الافطار ،، وزوجي من النوع لما يكون عنا عزيمة بده الأكل يشبع بلد بحاله ،،
المهم من الأصناف اللي كنت عبجهزها البارحة محشي ، راح جاب لي 21 موساية و 27 باذنجاناية وكلو احفرية يا سحورة القمورة ،،،

أنا شطورة خخخخخخ خلصت حفر ،، بس من شطارتي وترتيبي بعمل أكياس اكياس قدامي ،، كيس أكب فيه راس الباذنجان الكوسا وكيس بحط فيه لب الكوسا وكيس بحط فيه لب الباذنجان وكيس للمحشي المحفور حتى حطه بالبراد وتاني يوم اغسله واحشيه ،،،

الخلاصة حفرت -الله يسامحه زوجي- 47 محشية وحطيتهم بكيس ، وقمت ضبيت الأغراض اللي بال**الة راح لل**الة واللي بالبراد بالبراد ،، ملاحظة أنا بخلي لب الكوسا بعملو متومة أكلة بالزيت بالبصل والثوم ودبس الفليفلة ،،،
المهم ،، خلصت وقمت رتبت المطبخ ونظفت غرفة الضيوف والسفرة ،، وأنا قاعدة ع السحور قلت يا بنت اغسلي الكوسا والباذنجان بكرة بتلاقيهم جاهزين للحشي والطبخ ،،،

وأدور ع المحشي ،، وأدور ع المحشي ،، وأدور ع المحشي ،، وأدور ع المحشي ،،، وأدور ع المحشي ،، وأدور ع المحشي ،، وأدور ع المحشي ،،وأدور ع المحشي ،، وأدور ع المحشي ،، وأدور ع المحشي ،،

رجع زوجي لقاني ع بدور ع المحشي ،، وبدور ع المحشي ،، وبدور ع المحشي ،، قالي بعد صمت طويل ............ stop
لتتكوني رميتي المحشي بالز بالة ؟؟؟

no_no قلتلو معقول مستحيل no_no

وصار يدور معي ،،

وهلكنا للقينا 47 محشية ،،،

حزرو وين لقيتهم ؟؟؟؟

في angryالز باالة angry

تخيلو التخلف العقلي اللي صابني cr:

شو قالي زوجي : يا زوجتي أنت تركيزك هالكم يوم ضعفان ،،، بس لطف من رب العالمين أنو كيس ال**الة نضيف والمحشي محطوط بكيس لوحدة ،، والكيس كان مربوط الكيس ،، وإلا كان ثاني يوم عندك حفر كمان 47 محشية ويمكن أكثر على حسب العقوبة cr:

عن جد اشتهيت الأرض تنشق وتبلعني ،،، cs:

أنا سحورة يصير فيني هيك ،، cs:

والله مالي وش أحكي مع جوزي عن نباهتي وشطارتي ،، أو أشوف حالي على حدا :(

ووصيتو وقلتلو : لا تقول لحدا عن قصة المحشي :(

شفتو شو صار معي ،، تفشلت :(

هبه ،، الله يفرج كربك ؟؟؟ خير شو فيكي ؟؟؟
ابيخ شي بالعزيمة أنو يخلص الغاز no_no مزعجه كثير ،،،

نايس مون ،،، من غير عزيمة تفضلي ع الافطار عندي البيت بيتك ،،

ليبيان ،، زوجي حكيه قليل صح لأنو بالشغل بيهلك وهو عبيفهم العمال كيف يشتغلو ههههه ولما بكون لحالي يا اما مشغولة بابني الله يسلمو أو ع النت أو عبحكي مع اهلي ع التلفون هههههه
وبالنسبة لجوزي الديكوريشن وتغير البيت كل فترة ،،، فهو كثير مشغووووول وأنا عبقوم بالمهمة عنه خخخخخ

وردية ،،، الله يسامحك كنتي تجي تفطري عندي أحسن من قعدتك لحالك ،،

لولوسين ،، ياختي على بيتي ،، ألوانه صارخة مو هادئة أبدا ههههههه ،، وانشالله يصحلي وأصوره ،، تسلميلي :)

باقي البنات ،، وينكم ؟

بكرة عندي كمان عزيمة ،،، 2 خوات زوجي وازواجهم ، وأخوه ومرته وأولاده :045:بس تعبااااااااانه كثير ،،
ماما تركتلي شغالتها حتى تساعدني بالتنظيف بكرة - الله يخليلي اهلي - وإلا ح انتحر من كثر الشغل :(

يلا سلام

LIBYAN
17-09-2008, 03:54 AM
سحورة :والله حلوة لو رميتوا ال**اله كان شكلك راح يبقى وحش بس ما قلتى شو عملتى ثانى وليش عزومه ثانيه فى نفس الاسبوع شو عبتنتحرى

الله يكون فى عونك

فـــــــــــرح
17-09-2008, 06:02 AM
مرحباااااااااااااااااااااااا بنااااااااااات وحشتوووووووووووووني ...

اعذروني انا لسه مادخل عندي النت ..ويادوب اطل من الجوال مشكوووووووووورات حبيباااتي اللي سألوا عني واللي ماسألوا ..

وعلى وجه الخصوووووووووص لولو حبيبتي ام ضحى ........

هبه
17-09-2008, 11:42 AM
سلاااااااااااااام يا حلوين جميعا

سامحوني مادخلت امس بس نفسيتي كانت زي العمى بعيد عنكم

بس اليوم افضل الحمد لله و ان شالله على طول

يوم الاحد بالليل حلمت حلم و تفسر على راسي يوم الاثنين قبل حتى لا اعرف شو تفسير الحلم

تخانقت انا و زوجي خناقه ايش كبرها و كنت برجع عند اهلي

بس زوجي حس انو غلط معي و جا امس و صالحني مع اني لسا متضايقه لأنه مو سبب مقنع اللي يرجعني فيه عد اهلي بس الواحده لازم تاخذ بجنبها و تعدي عشان الحياه تمشي

و الحين افضل بس حاسه م**ور خاطري و اني من بعد هاليوم ممكن على اتفه سبب اشوف نفسي صرت عند اهلي

الله يهديهم هالرجال و يعيننا على تحملهم يارب

سامحوني ان كنت ضايقتكم

بس ربي يعلم ان ماحد يعرف عن الموضوع حتى اهلي و مافي مكان افضفض فيه غير لكم

لدرجة اني كلمت اختي يوم الاثنين و جيت بقولها جهزولي البيت عشان انزل اقعد فيه بس عند اخر لحظه انربط لساني و غيرت الموضوع و صرت اسألها عن شغلها و عن رمضان معها

الحمد لله اللي ربي هداني و ما قلتلهم لأني بعرف اهلي بيكبروا الموضوع و هو اصلا سبب تافه ما يستاهل

فاختصرت و ما تكلمت و قلت ربي يحلها من عنده ان شالله

بس امانه لا تنسوني من دعائكم و انا دوم ادعيلكم حتى و انا بالطياره دعيت للكل و ما نسيت احد

سلاام الحين عشان قرب يأذن الفجر

هبه

rana22
17-09-2008, 01:04 PM

كيفكم يا حلويين

انا مشغولة كثير بالمذاكرة.....و بعمل مباحثات مع زوجي لغير رايه من شراء البيت في مدينة ثانية و انه يشتريه في منطقة شغله و ننقل معاه بس لسه ما اتفقنا ربنا يبعث اللي فيه خيرر...

هلا هبوش.....ربنا يصلح الامور....و يمكن زوجك مضغوط من الشغل بس اكيد مش قصده تروح لبيت اهلك بس هي ساعة غضب...و عملت خير ما قلتي لأهلك لإن في غربه و بيقلقوا عليك كثير و كمان الموضوع راح يكبر....يسر الله امورك.

هلا ليبيان....امي بعثت لي محاشيي....سمبوسة.....انواع من خبز معمول في البيت... و بس

هلا راح اصلي فجر.....و ان شاء الله بدي افسح اولادي في الصبح

سلامي لكل الحلوييين.....صحيح فينها وفاااء......سنوات الضياع

LIBYAN
17-09-2008, 05:43 PM
فروحه : واخيرا طليتى شو شكل البيت الجديد ان شاء الله مرتاحه

هبه : معليش ماا ديرى فى بالك واحسن شى ما قلتى لاهلك كان كبر الموضوع وما عاد يلتم اكيد زوجك مزعوج فى الشغل
كل الرجاله هكى لما بينزعجوا بتجى علينا احنا الستات ربى يهدى سرك ويهدى زوجك ويالف بين قلبيكم

رنا : كويس البيت بجنب شغل زوجك بس اولادك فيه مدارس عربيه فى المكان وصحتين عن الاكل

لولوسين
17-09-2008, 11:45 PM
مرحباااااااااااااااااااااااا بنااااااااااات وحشتوووووووووووووني ...

اعذروني انا لسه مادخل عندي النت ..ويادوب اطل من الجوال مشكوووووووووورات حبيباااتي اللي سألوا عني واللي ماسألوا ..

وعلى وجه الخصوووووووووص لولو حبيبتي ام ضحى ........

هلا بأم بكوري والله وما الك علي حلفان لك وحشة وان شا ءالله يدخل النت لبيتك وترجعي تنورينا يا حبيببتي المهم أنك تكوني بخير وصحة وسلامة ومبارك البيت الجديد وكل سنة وأنت بخير وسعادة والله يخليلك ابنك ويرزقك بأخوات واخوة له واحنا والسامعين وكل المسلمين

(حنين)
18-09-2008, 01:16 AM
السلام عليكم

هلا بخواتي

مشكورين كل الي سأل عني ودعاء لي والله قلبي معاكم

الله العالم بأيام الي مريت فيها الم جسدي والم نفسي اكبر منه توني صحيت من الحاله الي كنت فيها والله يابنات جاتني ايام كرهت نفسي بس الحمد لله ربي عدها انا بس حبيت اطل عليكم واقول ادعو لي ان ربي يفرج همي في هالايام الفضليه

هبه هونيها الانسان هو الي يكبر المشاكل ان شاء الله ربي يهدي زوجك ويصلح ما بينكم يارب

سلامي لكل البنات وان شاء ارجع اتواصل معكم

(حنين)
18-09-2008, 01:25 AM
لولو سين فرحت لك من كل قلبي الله يخليها لك يا رب انتي ما تلامين انك خبيتي صبر السنين يخليك تخافين من كل شي الله يسعدك يا رب

مصرية
18-09-2008, 03:23 AM
هلا احبتى انا اول مرة اشارك معكو هنا ويارب تقبلونى وسطيكم
انا مصرية ومتزوجة منذ عام ولم احمل من قبل واتمنى من الله عز وجل ان يرزقنى بطفل وخاصة اننى 34 سنة وعندى خووف شديد من العمر

كل سنة وانتو طبيبن

فـــــــــــرح
18-09-2008, 03:32 AM
مرااااااااااااحب بالحبوباااااااااااات ....

هبه ...

الله يكون بعونك فعلا اصعب شيء في الغربه الخصام مع الزوج ..لانو مافي احد تشتكي له ولا احد تروحي عنده تغيري جووو ..بس احسن شيء انك ماتكلمتي مع اهلك

انا الحياه علمتني اني مااقول مشاكلي الا اذا صارت مستعصيه..

لولو ..

صدقيني انتي وحشتيني اكثر ..تعالي يابنت قولي لنا كيف الامومه ..؟؟ وليش اخترتي اسم ضحى ..؟؟ وكيف كانت قصة ولادتك ..؟؟

الله يعينك الاسئله كثيره ..هههههههههههههه

ليبيان ...

والله البيت ان شاااء الله حلو ..مع اني لسه ماتعودت عليه ..انا عندي هاذي المشكله اتعب اذا غيرت البيت على الاقل الايام الاولى

حنين ...

زعلت عليك كثير ..بس قدر الله وماشااااء فعل وماتدرين وين الخير ...طبيعي تكوني متضايقه بس خلي املك بالله كبير..وربي مافي اكرم منه

سحوووووره ..

والله قصتك مع المحشي ضحكتني ...اسمعي يابنت ترى بخاااف اذا انعزمت عندك خخخخخخخخخخخ

رنا ...

فكرت انكم تشترون بيت في منطقه زوجك افضل ..ان شاء الله يوافق واالله معاك

تحيااااااااااتي لكل البنااااااااااااات ...

حساسه ...وفاااء ..الورده ...ام ندوره ...ام جنان ...اشراااااااقة ...هيوووووووف ...غناة الروح ...نايس مون ...بنوته ...نور ...ام محمد ...ريتاج ...سنسن ...زهرة الشام ...الذهبي

وكل الباااااااااااقي ...،،

LIBYAN
18-09-2008, 05:57 AM
حنين : الحمد لله على السلامه وان شاء الله ربى يعوضك خير

فرح : اكيد البيت الجديد لزمه فترة علشان تتعودى وعقبال ماا ترجعى عند اهلك

فلد النيل : اهلا بيك وان شاء الله كتبت اسمك صح

ام ندوره
18-09-2008, 12:29 PM
هلا والله بالجميع welcomewelcome

شخباركم

والله امس كتبت بس مارضى مادري شسالفة الموقع جنني مايفتح بسرعه والرد مايوصل

فديتكم وووووووووووووحشتوني واااااااااااااااااااااااااااااااااايد

حنونه الله يعوضج خير بالقريب العاجل

هبه هونيها وتهون ياحياتي والله يخليكم لبعض ويفرجها عليكم ترى مالكم الابعض

صحححححححححححححححححححححححح

هلا بجميع خواتي فروووووووحه - وفاااااااااا - لولوسين - ليبيان - سحووووره - اشراااقه - حساااسه

الوووورده - بيتوووته - سنواااات - الذهبي

انا الحمدلله بخير رحت يوم الثلاثاء وسويت سونار والحمدلله تطمنت ع البيبي ونبضه والله فرحت وااااااايد

يوم شفته وسمعت نبض الله يثبته وافرح بشوفته او شوفتها بعد 8 شهور ياااااااربyarub

يالله يفرحكم رب العالمين مثل مافرح قلبي اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمينyarubyaru byarub

هبه
18-09-2008, 12:34 PM
سلااااااااام على الحلوين

حنين يا عمري هونيها و تهون و ان شالله ربي قادر على كل شيء و قادر يرزقك في القريب العاجل ان شالله

اهلا بالاخت الجديده معنا و ياريت تعطينا اسم سهل نندهلك فيه عن هذا الاسم الصراحه مو عارفه اقرأه كويس
و ان شالله ربي بيرزقك عن قريب ان شالله
لي صديقه عايشه معنا هنا تزوجت و عمرها 31 سنه و جلست قريب سنتين و ماحملت و سبحان الله بعدها جابت ولد و على 40 حملت مره تانيه و جابت بنت
و الحين عمرها 37 سنه ماشالله و حامل بالطفل التالت و الشهر الجاي بتولد على خير
فلا تخافي و باذن الله خير ان شالله

فرووحه و ليبيانو و لولوسين و رنوون تسلمولي حبيباتي و فعلا في الغربه صعب تقولي لأهلك شي لأنهم بعاد ممكن يفهموا الموضوع غلط او يتسرعوا بالحكم و يتخذوا قرار خاطئ

و انا الكويس فيني اني لو زعلت ابقى ساااااااااااااااكته تماما و ما اتكلم لين ارتب افكاري و ايش بقول و كيف ممكن احل الموضوع

لأني لو تكلمت و انا زعلانه ببهدل الدنيا و يمكن ازيد الطين بله

مو بيقولوا رحم الله امرء عرف قدر نفسه خخخخخخ و انا عارفه نفسي عشان هيك من زمااااااااااان كل ما ازعل اسكت و اجلس فتره افكر بالموضوع عشان ما اتكلم و انا زعلانه و اخبص الدنيا

و الحمد لله عدت على خير مع انها تركت علامه بقلبي الشغله بس يلا مو مشكله

و الضربه اللي ما تموتني تقويني و الحمد لله على كل شي

الباقيين الحلوين وينكم عن اليوميات عسى ما شر

انا بروح انااااااام الحين الساعه 5 و نص صباحا و عندي الصبح صحوه للمدارس بدري دوبي الحق انام ساعه قبل لا ترن ساعتي للمدارس

تصبحون على خير

هبه

هبه
18-09-2008, 06:07 PM
صباحكم سكككككككر

ام ندووره مبارك حبيبتي و غريبه كيف انك كاتبه قبلي امس و انا مو قارئه ردك بس فرق 5 دقايق بيني و بينك و شكلي من النعس ما انتبهت لردك

عسى ربي يثبتلك ياه و يفرحك بشوفته يااااااااارب

الباقيين وينكم **لانين من الفجر للحين مافي حد دخل اليوميات عسى ما شر ان شالله

انا صاحيه من الصبح طبعا و بكره عندي عزيمه و بجهزلها من اليوم

بس الحساسيه ذبحتني من الصبح

هذي المشكله في الجو الرطب يخلي نفسي صعب و انفي يسكر و الصداااااااااع يصير فظيع الله يعافينا جميعا

بطلع الحين اجيب شاهين افندي و بعدها بروح الشركه عند زوجي لحد ما يجي موعد نانا هانم

سلااااام

و ان شالله اذا رجعت الضهر و كان معي وقت اطل عليكم ان شالله

هبه

هبه
18-09-2008, 10:41 PM
يا ساتر يا رب

خير يا جماعه شو صاير عليكم اليوم

وينكم للحين ماحد عسى ما شر

طمنوني عنكم

هبه

حساسه
18-09-2008, 10:45 PM
اهلين هبة كيفك ياحلوة
بسالك هبة انت من وين؟

سحر الزمان
19-09-2008, 01:37 AM
ليبيان ،، أنا زوجي الظاهر بيحب يتفشخر ويتفاخر بزوجته الشاطرة قدام أخوته وأخواته ،، فقلنا بما أنو أنا مجهزة الأكل نفس بقسمه على قسمين أول يوم بطبخ نصه وثاني يوم بطبخ النص الثاني يعني طبخت أول يوم طنجرة فاصوليا بعبها محشي وثاني يوم كنت تاركة جزء للعزيمة الثانية طبختو كمان الملوخية والسمك تبلتو وطبختو تاني يوم ،،، يعني تعب أقل مع أني البارحة طلعلي من التعب قرحة بفمي من آخر ضرس إلى لوزي :( وتحت عيوني صار سود من قلة النوم بس أهلي الله يخليلي ياهم تركولي شغالتهم حتى تساعدني بالتنظيف وإلا على قولتك كانت الشغلة انتحااااااااااااااااااار :(

filledenile ،، أهلين فيكي ولا تفكري بالعمر أخواتي ماشالله عليهم ع 35 و37 بيخلفو ،، أنت اتكلي بس على ربك واشتغلو بزمة وضمير خخخخخخخخ

هبة ،، يلا الحمدلله صالحك ،، أنا زوجي بيخبص كل خبصة ولا بيصالح ولا هدية ولا شي بس أنا بقولو: هات بقولي : شو ؟ بقولو بدي أصالح حالي لأنك اسم الله حولك مطنش ،، وبروح وبشتري الشي اللي بيروقني خخخخخخخ
الله يهديهم هالرجال ،، الظاهر ع الجوع ما ع بيركزو منيح ،، بس اسمعي مني وما ترضي إلا بهدية أو أقولك روحي راضي حالك واشتري الشي اللي بيراضيكي :)
وعلى قولك أنا كمان الرطوبة بتزعجني بيصير صدري بيزمر وبيصفر مع الشهيق والزفير :( ما بتستعملي بخاخ فنتولين ؟؟؟ هو موسع للشعب الهوائية كثير بيريح ،، معافاي ،،

فروحة ،،، إلو زمان القمر ما بان ،،، عاش من شافك ،، كيفو ابنك ؟؟

حنونة ،،، أووووووووف حنونة الله يجبر بخاطرك ويعوضك ،، رددي معي دعاء العوض : اللهم أنت المأمول لأحسن الخلف وبيدك التعويض عما سلف فافعل بنا ما أنت أهله يا كريم فإن تفكيرنا أصغر من كرمك وإن أرزاقنا عليك وآمالنا معلقة بك ومصروفة عليك ..آمين

أم ندورة ،، الله يتمم عليكي بالخير ويقومك بالسلامة يارب ،،

رنا ،، الله ييسر عليكي دراستك ،، ويختارلكم الخير بنقلتكم ،، اسمعي مني وصلي الاستخارة وربك بيسرلكم الخير سواء عند زوجك أو لأ ،،

أخباري ،، كنا معزومين ع الافطار عند أختي ،، وقبل شوي رجعت ،،
البارحة على قولة ليبيان كان انتحار بس بصراحة خلصت بس تعبت كثييييييير وعلى فكرة صورتلكم السفرة بس الكميرا بقيت مع زوجي انشالله بكرة بنزلكم ياهم ،، بس مو تشتهو وأنتو صايمين :)
وينك وردية تعالي بكرة شوفي صورة عزيمتي ،،، أو يمكن بالليل اليوم أنزلهم على حسب عودة زوجي ،،،

البارحة زوجي كيّف وانبسط والحمد لله شاف حالو قدام أخوته وأخواتهم وأزواجهم ،،، هههههههههه لأنو بحسو أنو هذا هو الهدف من العزيمة والله اعلم كلهم بيعملو صنف واحد مع شوربة وسمبوسك إلا أنا 4 أصناف وشوربة وسمبوسك وكبة نية وعصيرات بيتية وفتوش و و و و ،،،، يعني ليش كلهاشي مع انو هو مابياكل ع الافطار الا سمبوسك وشوربة وعصير ويا دوب لقمة طبخ ،،، مو قلتلكم شغل فشخرة وشوفة حال خخخخخخخ ،،،

اشراقه العنود
19-09-2008, 01:39 AM
هلا بنات

هبة ,,, الله يسهل امرك ويخليلك زوجك ويهدي سرك ويصلح زوجك ويسخرة لكي يارب

حنين ,,, الحمدالله على السلامة عيني والله يفرج همك يارب ويعوضنا جميعآآآ خيرر

فلة النيل ,,,, ياهلا ومرحبا فيكي وبين أخواتك وأسأل الله ان يرزقك الذرية الصالحة عاجل غير أجل

ام ندور ,,, الله يثبت حملك ويقر عينك بشوفة وليدك عافي متعافي

سحر الزمان ,,,,,,,,,,, حلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــوة حكاية المحشي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يسهلك يارب

فرح ,,, وحشتينااااااااا ومنزل مبارك

تحياتي لجميع ,,,, الوردية ,,, لولوسين ,,,, ليبان ,,,, حساسة ,,,,, نور النبوة ,,, سنوات ,,, زهرة الشام ,,, الهدى ,,, مليزة ,,, وفاء

يومياتي ,,,

الحمدلله على كل حال

الله يعطيني الصبـــــــــــــــــــــــر

لولوسين
19-09-2008, 01:45 AM
لولو سين فرحت لك من كل قلبي الله يخليها لك يا رب انتي ما تلامين انك خبيتي صبر السنين يخليك تخافين من كل شي الله يسعدك يا رب

الله يبارك فيك يا حبيبتي حنين وعقبال عندك انت والبنات يارب والله كان نفسي يطلع خبر
سقطك مو صحيح بس الحمد لله على كل حال والله يعوض عليك ويجبر خاطرك بس انت لاتزعلي حالك كثيييير وكل الي يجيبو ربنا ما أحلاه وعليك بالصبر وعيدي التجربة وان شا ءالله تنجح المرة الجاية يارب والله لايضيع لك مجهود وخلي يقينك بربنا كبير

اشراقه العنود
19-09-2008, 01:46 AM
هلا سحر ماشفت ردك كنت بكتب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بالعافية عليكم العزيمة والله يعينك والله الرجال لو هما بيطبخووووووووووووووو كانو بطلو فشخرة خخخخخخخخخ الله يعطيكي العافية

لولوسين
19-09-2008, 01:47 AM
هلا احبتى انا اول مرة اشارك معكو هنا ويارب تقبلونى وسطيكم
انا مصرية ومتزوجة منذ عام ولم احمل من قبل واتمنى من الله عز وجل ان يرزقنى بطفل وخاصة اننى 34 سنة وعندى خووف شديد من العمر

كل سنة وانتو طبيبن

مرحبا أختي الحبيبة وان شا ءالله ربي يرزقك ويفرح قلبك وأهلا وسهلا بيكي معانا واعتبرينا اخواتك واليوميات يومياتك

لولوسين
19-09-2008, 02:31 AM
هلا اشراقة كيفك وكيفك مع رمضان احكينالنا شوي اشتقنالك

هبوش الحمد لله أنو الخصام مر على خير وهيك الحياة يوم حلوو يوم مر بس الصبر والله يهديهم ها الرجاجيل علينا وسلامتك من الحساسية والله يعينك على العزيمة والله عزايم رمضان بتهد الحيل بس كلو بأجرو وما خبرتينا لقيتي بيت كويس ولا لسه؟

أهلين بالشطورة سحر وصحتين فطورك عند أختك وعقبال ما أروح عند أختي أو هي تجي ان شاء الله الكتاكيت بتاعها وحشونيييييييييي كثيير وصحيح سحورة دايما بحب أسألك انت من سوريا وعايشة بالسعودية وكمان أهلك عايشين هناك؟ وعلى فكرة الروحة على سوريا بالسيارة لسه عازمين عليها ولا خلاص بطلتوها؟ الله ييسر لكم الي فيه الخير

فروحة كيفك يا حلوة مبارك العتبة الجديدة وان شا ءالله تمليها صبيان وبنات بس أنت فكي حزام السلامة وشدي حيلك والله الأمومة ما في أحلى منها الله لا يحرم حد منها وضحضوحتي مالية عليا الدنيا الله يحميها و وبخصوص ولادتي كانت بالقيصري هو عداب بس أحلى لحظة لما بتشوفي ضناك كل شيء في الدنيا بيهون وعلى قولة زوجي أيام قبل العملية كنت خايفة وما بنام من كثر التفكير وبسألو ايش رأيك العملية خطرة وصعبة قالي ما راح تكون أصعب من الي شفتيه ومريت بيه الله يجعلو من مغفرات الدنوب ولقيت كلامو صح والحمد لله الله كريم وربي يرزق أخواتي ويفرحهم يارب

ليبيانو كيف صارت الوالدة ان شا ءالله أحسن

رنا الله يقدم الي فيه الخير والله يعينك على دراستك فكرتيني بحمامة الوفاء كانت بتحكينا دايما عن دراستها وامتحاناتها ان شا ءالله تكون بخير والله تركت مكانها فاضي باليوميات

نور النبوة وينك يا ستي وحشانا كثييييييييير انت ووفاء على فكرة بيغيبو هم الأتنتين في توقيت واحد الله يرجعهم بالسلامة

أم محمد لساتها مع ضيوفها الله يرجعها بالسلامة هي والوردة

أم ندورة ألف الحمد لله ياربي والله يتمم بخير خيتو

زهرة وسنسن وبنوتة وغناة ووووووووووووووووووووووووو وينكم؟

سحر الزمان
19-09-2008, 02:59 AM
اشراقة ،،، على قولك الرجال روح قلبهم ينفخو حالهم قدام أصدقائهم وأهاليهم : شوفو أنا كيف سي سيد وزوجتي طوعي :(

لولوسين ،،، اسم الله حولك وحواليكي ،، بيقولو الوحدة بعد الولادة بتصير تنسى ،، ماشالله عليكي وعلى ذاكرتك ،، بحسك عنجد وحدة منا مثل اختي بتسألي عن أشياء صارت من فترة ،، ما نسيتي ،، هذا بيدل على محبتك ،،oo:،، فأشكرك من قلبي على اهتمامك حبيبتي oo:ss:
بالنسبة لسفرة سوريا ،، استخرت والله ييسر الخير ،، صارلنا يومين مشغولين بالعزايم وزوجي ماحكى بالموضوع ،، يا خوفي يقولي فجأة بكرة مسافرين cr: دائما المرأة مالها كلمة بمجتمعنا الشرقي :045:
وعقبال اجتماعك مع اختك يارب ،، ايوه انا سورية عايشة بالسعودية وتزوجت بالسعودية ،،

احكيلي عنك لولو وعن بنوتك :( ما قلتيلنا لهلأ كم عمرها :( انت وين عايشة ؟؟

لولوسين
19-09-2008, 06:16 PM
السلام عليكم

سحورتي حد بينسى أحبابو مستحيل طبعا هههههههههههههه فضلنا انا واياك باليويمات متيجي نهج احنا كمان ههههههههههههههههههه المهم حضري حالك للسفرة حتى لا تتفاجئي وبالنسبة الي انا يا ستي من المغرب وعايشة فيه من وانا نونو هههههههههههههه والحمد لله وبنوتي لسه صغنونة الله يحميها واسمها ضحضح هي نور عيني وشمس حياتي والحمد لله والفال لباقي الحلوات يارب
طلبت منك ايميلك ايديهولي خلينا نرغي شوي هههههههههههههههههههه بما أنو اليوميات خلاص فضيت وجلسنا انا واياك ننش دبان فيها هههههههههههههههه

سحر الزمان
19-09-2008, 06:29 PM
أن كنت وعدتكم أحطلكم صور عزيمتي :)

يلا نبدأ بس لا تنسو تقولو ماشالله لا قوة الا بالله أوكي very_good

:045::045::045::045:

صارلي ساعة عبحمل صورة وحدة وما عبترضى تتحمل :( مع انو الموقع مجربتو كثيييييييير ،،، الظاهر الأكل دسم وثقل على قلبو وكبس عليه النوم هههههههه

لازلت أحمل الصور :)

لولوسين بعتلك ايميلي ع الخاص بتصدقي البارحة خطرلي ابعتلك ياه ،، توارد خواطر :)

بانتظارك ع الهت ميل :)

الذهبي
19-09-2008, 08:33 PM
كيفكم بنات

هبه الحمد لله ان الله فرج همك والله يسهل امورك

فــــــــــرح مبروك المنزل الجديد الله يجعله مبارك

ام ندوره الله يثبت حملك وتشوفين طفلك في احضانك

لولوسين ياليت اشترك معكم في الماسنجر اذا مافي احراج

ســـــــــــــــــلامي لباقي البنات

سحر الزمان ــــ وفـــــــــــاء ـــ لولوسين ـــــ ليبيان ـــ الورده الورديه ـــ حنين ــــ سنوات الضياع ـــ رنـــــــا

اشراقة العنود ـــ حساسه

سحر الزمان
19-09-2008, 10:19 PM
فين البنات ،، لتكونو بالأسواق ع بدورو أغراض العيد !!!

مافي حدا باليوميات :(

الذهبي ،، كيفك طمنينا عنك ؟؟

لولوسين ،، وين رحتي :(

وردية ،، تعالي حطيتلك صور عزيمتي خخخخخخخ لازم تغنيلي ( لسى فاكر ) خخخخخخخخ

يلا وأخير ظبطو الصور :)

قولو ماشالله لا قوة الا بالله على سحورة لا تنسو :)

هذه صورة الكبة نية والملوخية والمحشي -باذنجان وكوسا- والفاصوليا ،، والصحن اللي على يمين الملوخية رز وفوق الملوخية صحن المكـ سيكانو :)

http://qatar2.com/up/uploads/97629f06d4.jpg (http://qatar2.com/up/)

وهذه صورة الفتوش ووراه سمك بطحينة ثم تشكيلة السمبوسك ثم الفاصوليا والمحشي والشوربة

http://qatar2.com/up/uploads/deb89eed76.jpg (http://qatar2.com/up/)

وهي لقطات للسفرة ،، ولا ننسى التمرهندي والقمردين اللي مو كثير واضحين :045:

http://qatar2.com/up/uploads/8e859a5612.jpg (http://qatar2.com/up/)

http://qatar2.com/up/uploads/0217c8e878.jpg (http://qatar2.com/up/)

وهي لقطة كمان :)

http://qatar2.com/up/uploads/2a109e2a4e.jpg (http://qatar2.com/up/)

انشالله عجبتكم ؟؟؟

وينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟

لولوسين
19-09-2008, 11:55 PM
كيفكم بنات

هبه الحمد لله ان الله فرج همك والله يسهل امورك

فــــــــــرح مبروك المنزل الجديد الله يجعله مبارك

ام ندوره الله يثبت حملك وتشوفين طفلك في احضانك

لولوسين ياليت اشترك معكم في الماسنجر اذا مافي احراج

ســـــــــــــــــلامي لباقي البنات

سحر الزمان ــــ وفـــــــــــاء ـــ لولوسين ـــــ ليبيان ـــ الورده الورديه ـــ حنين ــــ سنوات الضياع ـــ رنـــــــا

اشراقة العنود ـــ حساسه

أهلا وسهلا بيك أختي الدهبي ويا الله ابعثيلي ايميلك رسالة خاصة ومرحبا بيك حبيبتي

لولوسين
19-09-2008, 11:58 PM
ما شا ءالله عليك سحورة سفرة حلوة زي الي بشوفها بباب الحارة عند سعاد خانو أم عصام هههههههههههههههههههههههه

سحر الزمان
20-09-2008, 12:05 AM
الله يسلمك لولوسين ،، خجلتيني ،، مو لهالدرجة ،، لو شفتي سفرة أمي شو بتقولي عليها ،، سفرتها ماشالله حولها وحواليها سفرة ملوك ،، قولو ماشالله لا قوة الا بالله ،،

LIBYAN
20-09-2008, 03:22 AM
سحورة : الله شكل الاكل ايهبل يلا انا حامل كل شى اجى فى خاطرى ابعثيلى تسلم ايديك وصحتين

ام ضحى : اهلين كيف حال ضحى يلا عايزين نشوف الصور وماما الحمد لله حالها كوبس

الدهبى : كيفك وشو عامله فى رمضان

يومياتى

مريضه شكلى اخدت العدوه من امى وبنتى عندى زكام واللوزتين ورحت لدكتور اعطنى دواء ولسه الحال على ما هو عليه
راسى خلاص قرب يت**ر

يلا سلام

الورده الورديه
20-09-2008, 05:55 AM
السلام عليكم
هاليومين انشغلت بالعزيمه وتحضير لها رغم ان العدد 4 اشخاص ومعي شغاله تسعدني :) <--- عجازه
واليوم رحت لمولات ادور لبس للعيد قسمن ازعاج وزحمه ومضاربه ياليتني صورت زحمة الحاريم <-- شاريه كاميرا جديده
انا شاريه قبل لبس من برا السعوديه بس لبسته وجربته حسيته مو مناسب للعيد قصيررررررررررررررر لحد الركبه
والحمدالله اليوم اشتريت فستان طوووووويل بس ماله اكمام :( ومره سعره غالي )

على فكره صورة الصفره حقتي وارسلتها لمشرفة الماكولات عشان تنزلها بالمسابقه سحور ارسلي فطورك لمشرفة الطبخ وتفوزين بلقب شيف خخخخ
شرايكم انزل الصور هنااااااااااااا ؟؟

والان نررررجع للشطوررررررررات

سحوره .. ماشالله عليك شطورررررره نزلتي الصور لاقوة الا بالله من صفرتك حسيت اني بمطعم شامي
هههههه اطالع المحشي واقول آآآه لو كنت بال**اله ياخسارت التعب
ليبان ... سلامتك طهور ان شالله
الذهبي .. كيف زوجك بعد العمليه وول شلون بنوتك كم صار عمرها
لولوسين .. خالتي سافرت بالصيف للمغرب واسبانيا تمدحححح المغرب تقول الي ماسافر المغرب ماسافر
فروح .. ماشالله منزل مبارك يارب وان شالله تزورين السعوديه قريب
حنونه .. الله يجبر مصابك وان شالله ربي بيعوضنا قريب خليك متفائله
اشراقه .. الله يصبرنا يارب
ام ندوه .. مشالله الله يحفظ جنينكيارب
هبه .. الحمدالله رجعت الميا لمجاريها

وهلاااااااا بالجدد وسلاااااااامي للكل

مصرية
20-09-2008, 11:56 AM
اهلا بيكم اخواتى انا النهاردة مبسوطة لان اسمى ف المنتدى قدرت اغيرة من قبل الادارة جزاكهم الله كل خير
انا كان اسمى الاول filledenile ودة كان صعب قريتة بس قدرت اغيررررررررررة

حساسه
20-09-2008, 01:29 PM
كيفكم ياحلوين
ماشاءالله ياسحورة سفرة بتاخد العقل
لبيان
ماتشوفي شر انشاءالله
الوردة
انت بعد نزلي صور طبخك
وين البنات الباقي
وفاء- فرح- بنوته -ام محمد -زهرة الشام - وهبة
والله لكم وحشه

سحر الزمان
20-09-2008, 02:40 PM
ليبيان ،، سلامات ،، يلا ارسلنالك الأكل بـ دي اتش إل خخخخخخخخخخ

وردية ،، على قولك المولات من اسبوع زحمة وأنا بنزل مع عربية ابني وشوفي التسوق :( وبالهنا العزيمة ،، بس وين انزل الصور قلتيلي ،،

حساسة ،، تسلميلي يارب ،، أنت كيفك ؟؟؟

مصرية ،، ايوه هيك صرنا نعرف نناديكي ،، ويارب يفرح قلبك بأولادك آمين

بنات البارحة مابعرف شو صارلي :( بعد العلاقة الزوجية راسي راحينفجر من الألم لدرجة اني بعدت زوجي عني بقوة :( وبقيت هيك فترة لحتى أخدت بروفين وبعدين هدي :( قالي زوجي ليكون ارتفع ضغطك ؟؟
أنا ! يرتفع ضغطي !!!! ليش ؟ هي أول مرة بتصير معي والألم كان فظييع وراسي اشتهيت اضربه بالحيط من ألمي :( طمنوني بتعرفو ليش هيك صار معي ؟؟؟

مصرية
20-09-2008, 03:26 PM
الف سلامى عليكى سحر الزمان اللى حصل لك دة حصل معايا ايام التبويض وكنت متنرفزة جدا وتعبانة قوى ومش طايقة جوزى بس بعد ساعة رجعت تانى طبيبعية لاتقلقى

الورده الورديه
20-09-2008, 07:11 PM
مرحبا

سحوره .. انا ارسلت فطوري برساله خاصه للمشرفه ماما حلوه 99 وانتظرها تنزل الفطور :( واذا تاخرت مانزلته اليوم ارسله لها
وسلااااامتك مافهمت اني قبل العلاقه تحسي ببوادر الم او بعد ال ****** :) صار الالم

مصريه .. مبرووك الاسم الجديد

حساسه : انا موضوعي مع الطريقه وان شالله اليوم الاداره ينزلون بس اكيد انو سحر غلبتني وفازت ( زعلانه )

يومياتي
صح امس قلت لكم اشتريت لبس جديد للعيد لبسته وعملت برفوا طلع شكلي حامل موديله ال**رات الي تحت الصدر قررت اليوم ارجعه
خايفه انصدم بيوم العيد يباركون لي بالحمل ههههههههه

حساسه
20-09-2008, 09:16 PM
سحورة
الف سلامة عليك
يمكن ايام تبويضك ويارب تحملي طبيعي بحق هالشهر
الورديه
خلي الثوب يمكن يكون فال حلو عليك
انا قبل لا احمل اخدت ثوب لزواج ولد اختي وكنت فيه زي الحامل
بس زوجي قال حلو عليك وخليته للزواج
وبعد شهر حملت الحمدالله
مصريه
هلا فيك بينا

اشراقه العنود
20-09-2008, 10:46 PM
سحر الزمان ,,,, ماشاء الله ولاقوة الا بالله الله يحفظك ويرعاكي صراحة سفرة ملوكي والله يعطيكي العافية

لولو سين ,,, أخباري لا جديد الحمدلله على كل حال خلصت عزايم وان شاء الله بعد كم يوم مسافرة

الوردية ,,, ياهلا وسهلا ونستنى الصور

الذهبي,,,, وين الناس وحشتينااا

يومياتي ,,,

الله يجعلنا من قوام ليلة القدر

زهرة الشام
21-09-2008, 12:26 AM
مرحبا بنات
كيفكم ان شا الله بخير
لا تواخذوني تاخرت شوي عليكم بس ظروف
خلتني ابعد عنكم وان شا الله ما بقى تنعاد
التوووووووووووووووووبة هههههه
تحياتي لكل البنات وان شا الله كل سنة وانتوا سالمين
هي رمضان راح يخلص والايام عم تركض وما عم نحس
ايه بعين الله
وان شا الله الله بيبعتلنا الذرية الصالحة قبل رمضان الجاية
هدا همي الوحيد والحمد لله
تحياتي لكل البنات
ام محمد سنسن و لولو والذهبي ورنا وحنين واشراقة وفاء
وحساسة والوردة وهبة وفرح ...............لكل البنات الله يفرج همكم جميعا
وسحر شو هالسفرة ما تبلى ايديكي شو هاد
وانا يوم الاتنين عازمة بيت سلفي وجاي على بالي اعمل محشي
وسلاماتي الكم

(حنين)
21-09-2008, 12:50 AM
السلام عليكم

ان شاء الله تكونون بخير

انا ما زلت بيت اهلي وبكره راجعه بيتي اليوم رحت نظفت شوي وبكره بكمل زوجي خل الشقه تعفن ما يحرك شي

بسألكم بنات كم يستمر الدم بعد التسقيط 13 يوم والدم وانتو بكرامه احمر وخفيف وانا سويت عملية تنظيف يالت الي عندها خبره تعلمني

فرح مشكوره على كلامك قلبي صادقه بس تعرفين لازم اخذ وقت لين اقدر استوعب الي صار لي

وام ندوره الله يثبته يا رب وتفرحين فيه امين

هبه الحمد لله انك رقتي الان الله يفرج همك يا رب

سحر الزمان مشكوره قلبي على الدعاء وسوي لزوجك خليه يتفشخر خخخخخخخخ وتسلم يدك وما تشوفين شي عارض ان شاء الله

الورده الورديه حتى لو اثنين هو تعب يا نا اكره العزايم اشتقت لك وينك عن الماسن لا تذكريني بحوسة السوق

سلامي للكل
زهرة الشام

وفاء

حمامة الوفاء

سنوات الضياع

لولوسين

اشراقة العنود

الذهبي

ليبيان

LIBYAN
21-09-2008, 03:07 AM
اهلين بنات
واخير طليتوا صح ججزء منكم بس يلا خيرمن بلاش

انا حالى اليوم الحمد لله

سحورة : ههههههههه صحيتى خلاص شبعت

حنين: الحمد لله على السلامه بس اللى اعرفه دم التسقيط زى المراة اللى تجيب يعنى مرات يقعد 40 يوم وكل وحدة وجسمها وان شاء الله ربى يعوضك عن قريب

ورده الورديه : اه وين حطيتى صور العزيمه خلينا نشوف ومبروك الفستان اللى راح يرتد بس جبتى واحد ثانى

زهرة الشام : صحتين وشو عملتى المحشى والا لا

اشراقه : امين وربى يتقبل منك

حساسه : كيف حال الحمل معاك

مصريه : مبروك الاسم الجديد واسهل علينا

يومياتى

انا شربت بدله خليجيه بتجنن لونها ابيض وموف واخضر وحداء و الشنطه

وبنتى ام زوجى قتلى انا راح اخبط لها وطلع بيجنن ولونه ابيض وامى شرت فستان لبنتى من فردوس الحميد فى السعوديه وانا شريت لها فستان من برى ماما و2 احديه من مون سون ولسه الملابس الداخليه ولشعرها اىشى مش عارفه
خلاص فى العيد راح اصورها وانزل صور بنتى

يلا سلام

هبه
21-09-2008, 09:02 AM
مساكم فل يا حلوين

سامحوني طول اليوم ما دخلت بس ضهري كان واجعني من عزيمة امس

المهم انتو جميعا بخير

الحين بروح انام الساعه 1 و شوي و لازم اصحى على 3 و نص عشان السحور و دوبني الحق انام من هنا للسحور

اشوفكم وقت الفجر ان شالله

سلااااااااااااااااااام

هبه

اية المناهل
21-09-2008, 09:39 AM
السلام عليكم :
انا عضوة جديدة

حبيت اشارك معاكم في موضوعكم الحلو هذا ماشاء الله وعلى تفاعلكم الحلو الله يحفظكم
رمضانكم كريم والله يتقبل منكم صيامكم وقيامكم ودعائكم امييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

مذكرتي ليكم ممكن تكون حزينة شوي بس الله غالب ايش اسوي استحملوني مش لاقية لمن اشكي مافي احد يعرف بمشكلتي
انا عايزة احمل ولي فترة متزوجة بس عملنا كشوفات بعد الكشوف طلع انه زوجي عنده دوالي المهم انه عمل العملية ولحد الحين ماصار حمل نفسيتي تعبانة والله يفرج علي وعلى اللي مثلي امين
والله مشتاقة للولد بجد الله كريم
بنات بالله عليكم اسألكم ان تدعوا لي في هذا الشهر لعل الله يستجيب دعائكم اللهم امين

اسفة طولت عليكم بس ايش اسوي لقيتكم حبوبات وطيوبات قلت اكيد راح يريحوني

هبه
21-09-2008, 11:19 AM
هلا فيكي اختي اية المناهل بينا

و ربي يفرج همك و يرزقك الذريه الصالحه قادر يا كريم ياااااااارب

و احنا هنا كلنا نفضفض لبعض و ان شالله يارب تكوني اخت لنا و شاركي معنا دوم

هبه

هبه
21-09-2008, 11:39 AM
يا جماعه شو صايرلكم عن اليوميات ولا الصيام مأثر عليكم و مخليكم تقطعونا

سنسن وينك يا بطه طمنينا عنك لك فتره ما بينتي

وفاء يا مدرستنا الغاليه عسى ماشر لك فتره ما طليتي علينا ولا قلتيلنا آخر اخبارك

زهره منيح اللي شفناكي بينا من جديد كنت حسأل عنك مع المجموعه الغايبه و ان شالله عزيمتك تطلع كويسه يارب

بنوتة قمر و بنت الجزائر و سرادق و ام شهووده (الذهبي) طمنينا عنك و كيف زوجك بعد العمليه

هدى و الحنونه و حمامه و جرووره طولتو الغيبه علينا عسى ما شر

حنين معوضه حبيبتي و طبيعي هيك مثل ما قالتلك ليبيان .... لأن انا وقت اللي عملت تنضيفات السنه الماضيه بقيت 17 يوم انزف و بعدها خف الحمد لله و راح

سحووره شو هالسفره ماشالله ريتها تسلم هالايدين يارب

ام هاني وينك حبيبتي اشتقنالك كثير طمنينا عنك و عن حملك و عن هاني ان شالله بخير

فرووحه كيفك و كيف بكر و متى ناويين يشبكوا النت بالبيت و كم باقيلك بالغربه؟؟... ما تعرفي تيليفون ام هاني؟؟

ليبيانو مبارك عليكي و على مريوومه اللبس الجديد تهروه بالعافيه انشالله... انت راح تولدي عندكم بعدين تسافري؟؟ ولا بتسافري قبل الولاده؟؟

الورديه الله يعطيكي العافيه على العزيمه و ننتظر نشوف الصور بقسم المطبخ

لولوسين الله يخليلك ضحى و تفرحي فيها و تشوفيها احلى عروس يارب

ام ساره (ام محمد) و ام جنان وينكم اشتقنالكم كثير عسى ما شر ان شالله طمنونا عنكم... و ست الحبايب بعد قطعت فينا عسى المانع خير ان شالله

اشراقه الله يعطيكي العافيه على العزايم و وين مسافره ان شالله؟؟

حساسه ربي يسهل امرك و يتمملك بالخير و يكون بعونك يارب

ام ندووره كيف الحمل معك مع رمضان ان شالله مو تعبانه

نور النبوه وينك يا قلبي عسى ماشر ما طليتي علينالك كم يوم

ام محمد طمنينا عليكي حبيبتي و شو صار معك و مع ضيوفك ايمتى مسافرين ان شالله؟؟ ولا حيعيدوا معكم؟؟

مليزه وينك حبيبتي و كيفوا ابنك ان شالله بخير طمنينا عنك كل ما صحلك فرصه

انا بروح اتوضا عشان قرب الفجر و ان شالله برجعلكم

هبه

هبه
21-09-2008, 11:55 AM
رنا حبيبتي وينك.. طمنينا عنك شو صار معكك بموضوع البيت ؟؟ و كيف الحمل معك عسى الله يتمملك بخير يارب

لينا(5lina) كيفك حبيبتي وينك ما عدتي تطلي علينا

مصريه مبارك الاسم الجديد حبيبتي و هيك افضل عن الاسلم الاول كان صعب قرائته

ام باسل كيفك حبيبتي طمنينا عنك و عن اخبارك

زوزو يا زوزو وينك عن اليوميات ماعدنا شفناكي عسى ما شر ان شالله

نايس مون كيفك و كيف الحمل معك الحين ان شالله صرتي افضل

فرووغه كيفك و وين ايامك و شو عامله برمضان

اي وحده نسيتها رجاء تسامحني

احنا اذن الفجر من دقيقتين و بقوم اصلي الحين و ان شالله برجع بعد ما اصلي

هبه

هبه
21-09-2008, 12:06 PM
احنا صلينا الفجر من شوي الحمد له

و الحين بنام عشان بكره الصبح ان شالله طالعين نشوف بيت لأن العماره اللي احنا فيها انباعت و طلبوا منا نخلي البيت

و اعطونا مهله لغاية اخر 10 و الحين بنكثف البحث عشان نلاقي بيت بسرعه قبل لا تخلص المهله و ان شالله ربنا يوفقنا و نلاقي شي مناسب

سلاااااام للكل و اشوفكم بكره ان صحلي فرصه او للاثنين اذا ما قدرت ادخل بكره

هبه

rana22
21-09-2008, 03:03 PM

كيفكم يا بنات مع رمضان....كل يوم بقول اكتب يومياتي بس انشغل سبحان الله

هلا هبوش......يسر الله لكم و بكتب اخباري كمن شوية بس اسلم علي البنااات

هلا ليبيان.....كيف بنتك و مبروك عليك ملابس و ان شاء الله بننتظر الصور

هلا فروح.....ان شاء الله تعودت علي البيت الجديد

هلا حساسة......ان شاء الله امور الحمل تمام

هلا فيك مصرية......ان شاء الله ربي يرزقك قريبا....و بالنسبة لموضوع السن ما تقلق ما دام دورتك تمام و انا لي اخت تبارك الله سنها 44 و حامل

هلا الذهبي.....ان شاء الله زوجك احسن الأن

سلامي لوردية و وفاء وو سنوات و ام ندورة و ام جنان و جميع باقي البنات

rana22
21-09-2008, 03:32 PM

يومياااتي

بالنسبة للحمل الحمد لله امور تمام.....بس سبحان الله ما مبين بطني ووزني بينزل يجوز من الصيام و انا ما قلت لدكتورتي اني بصوم و هي مستغربة من الأمر يلا هانت

اما بالنسبة لموضوع البيت لسه ما تم اجراءات ما خلصت و زوجي مو مقتنع يشتري بيت في مكان عمله لان عقد عمله بيخلص بعد سنتين و ما بده يشتري بيت الأن و يبيعه بعد سنتينن....فاتفقنا ان بننقل معاه لمكان عمله الان بناجر بيت لحد ولادتي و تخرجي ان شاء الله.... و علي وقتها بيكون اجراءات البيت ان شاء الله خلصت و اتفرش البيت و بيزورنا زوجي كل ويكند بس مو مقتنعة لإنها نفس شئ ما بيكون معانا طول الوقت .....فقلت له بجرب الوضع و اذا ما رتحت عليه بنأجر البيت و ننقل معاه ثاني ان شاء الله تعالي....و الله انا قلقي كله فإني كيف اتحمل مدارس و مواعيد و تربية الاولاد لوحدي..ربي يبعث الخير ان شاء الله

و اليوم زوجي اجازة و يمكن نفطر بره ان شاء الله.....و هلا بروح اخلص جزء القرأن و ابدا اذاكر ان شاء الله

سلاااااام.......صحيح وينها ام محمد لساتها مشغولة مع ضيوفها

LIBYAN
21-09-2008, 05:40 PM
رنا : تسلمى وربى يكون فى عونك والله بحس انك تاعبه وتفكرى فى كل هدة المشاكل ربى يقدملك اللى فيه الخير

هبه : الله يبارك فيك موعد ولادتى 12\12 وانا راح اولد ببلادى بس زوجى هو اللى مش عارفه شن راح يصير اتمنى يبقى لحين ما اولد وربى يسهل
الف سلامه على ظهرك وان شاء الله تقلوا بيت بسرعه اه شكله الحياة برا بلادك اتبهديل مو

ايه : اهلين بيك معنا بس ما قلتى انت من ين كم ليك متزوجه وما تخافى ان شاء الله ربى يرزقك عن قريب

بنووته قمر
21-09-2008, 05:51 PM
هلاااااا حبيايبي

شخبااااااااركم؟؟

وحشتوووني بقووووووه

فديتكم

حساسه شخبار الحمل؟؟

شخبااااااركم مع رمضاااااااااااان؟؟

سحر الزمان الحمدلله على سلامه ولدج

سوووووري على انقطاعي

وانشاء الله بعدين بشووف يومياتكم كلهااااااا

اشوووفكم على خير بااااااااااااااااي

زهرة الشام
21-09-2008, 08:08 PM
مرحبا بنات ازيكم ..............
هبة ان شا الله معافاية ما على قلبك شررررررررر
ليبيان ان شا الله بتقومي بالسلامة
رنا الحمد لله الله يتمم لك على خير
سلاماتي لكل البنات

بنووته قمر
21-09-2008, 08:29 PM
يومياتي

ولاااشي بس بيت اهل زووجي

يصبغوون مجلسهم
وفصلو النت

وصرت مادش لكم

واليووم رجع

وصرت قاعده وماسويت ولاشي

لان زوووجي معزوم

وانا سويت حقي اندوومي

وانتهت السالفه

الذهبي..شخبارج بطنج وظهرج من بعد الدووره؟؟

هبه.. مشكووره على سؤالج

طمنوووني عنكم كلكم

بعدين بقوول لكم شنو شريت لي ثياااب العيد؟

نطروووووني

سحر الزمان
22-09-2008, 12:11 AM
رنا ،، الله ييسرلك أمورك ،،، ويختارلك الخير ويقومك بالسلامة ،، وبالهنا الفطور برى :) مقدما ....

هبة ،،، سلامات وأنا عبقول وينك تاري عندك كمان عزيمة ،،، يعطيكي العافية ،،

ليبيان ،،، شو ،، كثير شاغلتك عروستك ،، عقبال فساتين عرسها آمين

اية المناهل ،، ربي يرزقك الحمل هالشهر آمين

اشراقة ،، خجلتيني :) ،، آمين الله يجعلنا على قولك من قوام ليلة القدر :)

زهرة الشام ،، يلا بانتظار سفرتك ،، بس شو قصة المحاشي اللي بكل العزايم خخخخخخخ حتى اخواتي وبنت احماي كلهم محاشي خخخخخ

حنين ،، الله يحفظك بس هذا اسمو نفاس بتظلي لحتى تطهري ،، بس ليش اعملتي تنظيف ؟؟؟ أنا يوم توفى جنيني الله يجعلنا ياهم بالجنة .. ماعملت تنظيف واعطوني حبوب طلق لحتى نظف الرحم والحمدلله ،،

مصرية وحساسة ،، مستحيل تكون أيام التبويض لأنو لازم تجيني الدورة وعلى فكرة اليوم حللت مافي حمل ،،

وردية ،، بانتظار صورك بفارغ الصبر :)
وبالنسبة للصداع أول مرة يصير معي هيك بعد انتهاء العلاقة الزوجية صار راسي يوجعني لدرجه اني بعّدت زوجي عني بالقوة من ألم وأنا عبقول : آخ راسي ،، راسي عبيوجعني :(
الحمدلله على كل حال ،،

بنوتة قمر ،، الله يسلمك بس يا فرحة ماتمت :( من البارحة مسهل وعبيستفرغ كلما طعميتو ،، هلق رجعت من عند الدكتور وقالي مافيو شي بس نزلة معوية ،،، ومحبوسة بالبيت كرمالو :( من البارحة كنت ناوية روح السوق بس مع اسهال ابني مستحييييييييل ،، الله يشفيه

ام جنان2
22-09-2008, 03:16 AM
مرحبا حبيباتي ورفيقات حلمي

اشتقتلكم مووووووووووووت بس بتعرفو رمضان ومشاغله يا معزومين يا عندي عزومه

تعببببببببببببت من كتر العزايم الحمد لله رب العالمين

شو بدي اعمل فتره وبتعدي

بدخل وبشوف يومياتكم بس مافي حيل اني ارد عليكم معلش حبيباتي سامحوني

بعد رمضان لي رجعه بينكم ان شاء الله متل ما كنت واكتر

جيت الليله ابشركككككككم

أختي اللي تزوجت قبل شهر

حااااااااااااااااااااااااااااامل الف حمد وشكر اله يارب

طبعاً انا الفرحه مو واسعتني

اول شي لاني مجربه ايش يعني الوحده تتأخر بالحمل وما بدي اختي تذوق المرار اللي انا فيه

وثاني شي عشان هي مو صغيره بالعمر عمرها 26 سنه خليها تلحق تخلف اكم من بطن

عقببببببببببببببببببالكم ياااااااااااااااااااارب وانا معكم

ياااااااااااااارب اجبر خاطرنا واستجب لدعائنا في هذه الأيام والليالي الفضييييييله ياااااااااااااااااااااااارب

معلش حبيباتي بدي اقوم ارتاح ساعة زمن عشان اقوم بعد شوي ع صلاة الفجر

اشوفكم بكره ان الله راد

واذا كنت قادره رح ارد عليكم الجميييييييييييييييع

هبوووووش ربنا ييسر أمورك يارب وتلاقي البيت اللي يناسبك يا ئلبي

حاسه فيكي لاني مجررررررررررررربه ايش يعني انك تفتشي ع بيت

آآآآآآآآآآخ بس اكتر شي متعب بالدنيا تنقلي من بيت لبيت

ربنا يكون بعونك يارب

يلا حبيباتي اعذروني

تصبحو ع خير وعقبال ما ادخل عشان ابارك لكم الجميع يارب بالحمل

يارب ياحنان يا منان اكرمني و ارزقني واخواتي في منتدى طبيبي بالحمل يااااااااااااارب

استجب دعائنا في هذه الليالي والايام المباركه الفضيله يارب

آآآآآآآآآآآآآآمين

فـــــــــــرح
22-09-2008, 03:23 AM
مرااااااااااااحب بنااااااااااااااات .>> ترفع معنوياتكم وتصغركم خخخخخخخخخخ

هبوووووووش ...

يعطيك الف عافيه ياقلبي ..راعية واجب تحبي تسألي عن الجميع ..ماشاء الله عليك

الله يسهل امورك وتلاقي بيت حلو ويكون قدم السعد عليكم ..انا ياستي لسه كمان اسبووووعين صراحه مليت من غير نت ..واشتركت بجوالي مؤقت

بالنسبه لام هاني والله ماعندي لها رقم ..ياريت كان عندي كنا على الاقل تطمنا عليها ..اتوقع انها ولدت ..انا ياهبوووش باقي لي سنتين ونص ان شاء الله

واحسها كثيرررررررررر ..الله يصبرني ..وانتي ياترى مو ناويه تغيري البلد ..؟؟

والله يعينك على الاسهاااااااال والله انا الاسبوع اللي فات جا لبكر وتعبت مررررره معاه ...لان بشرته حساسه واول مايسويها يتسلخ وشوفي البكاااء والمعاناه

الذهبي ..

كيفك يالغلا ..؟؟ وكيف زوجك بعد العملية ان شاء الله تمام ..وش استعدادكم للعيد..؟؟

سحوووره ..

ماااااااشاء الله سفره تهبل يعطيك الف عااافيه ....والف سلامه عليكي من الصدااااع

ليبيان ..

مبرووووك ملابس العيد ..تلبسيهم بالعااااااااااااافيه ...انتي ومريومه ..

رنا ...

الله يسهل امورك ..انتي جربي وشوفي اذا قدرتي ..فعلا العيشه بعيد عن الزوج صعبه ..وخصوصا اذا في اطفال ..لانو يساعدك ويخفف عنك ..والله لايحرمكم من بعض

الورده ...

ابعطيك نصيحه ..اتركي فستان الحمل ترى ممكن يكون فال حلووو عليك ..انا مره خيطت فستان واكتشفت لمن لبسته انه امبير وم**ر ..ويوم رحت فيه زواج الكل توقع اني حامل

وانا ماكنت حامل ..وبعدها بشهر قدر الله وحملت ..والكل صار يقول شفتوا انها حااااااامل ومو راضيه تتكلم ...هههههههههههه

يالله ننتظر صور سفرتك ..والله انا كمان عندي عزيمه الاربعاء ان شاء الله وودي انزل الصور بس النت عندي بطيء ومايساعد ...خيرها بغيرها

زهرة الشام ..

الله يرزقك بالحمل مثل ماتتمني ...ومايجي رمضان الجااي الا والبيبي بحضنك انتي وكل مشتهي قولي آآآآآآآمين

اشراااقة ..

الله يسمع منك ونكون من قوام ليلة القدر دعوه حلوووووه ...والله يعوضك بالخلف الصاااالح ..ماقلتي لي ووووين مسافره ..؟؟

حنين ..

اكيد المسألة مسألة وقت ..وانا اكثر وحده مجربه ..مع الايام راح تنسي ويخف الزعل ..بس لاتفوتي هاذي الايام وادعي ان يخلف لك خير منها ..

حساااسه ..

وش اخبااااااااااااارك ..؟؟ ان شاء الله كل شيء تمام التمام..؟؟

بنوووته ...

اندومي حتى في رمضااان ...هههههههههههه والله صدق بنووووته

لولو ...

كيفك ياام ضحى ...؟؟ ماقلتي لي وش شعورك وهذا اول عيد يمر وضحى موجوده ...الله يجعله العمر كله يااارب ..انا اذكر اول عيد مع بكوووووري ماخليت شيء مااشتريته له

واخذت له ثووب وطاقيه وسروال تحت الثووووب مثل ابوووه ..مع انه كان عمره 9 شهور ..

وفاااء ..

ليش غايبه عسى ماشر ..؟؟

فـــــــــــرح
22-09-2008, 03:32 AM
انا مو مصدقه عيووووووووووووني ...

غناااااااااااة الروووووووح موجوده ..........؟؟؟ طمنينا يابنت ليش غاااااااااااايبه ...؟؟

اية المناهل
22-09-2008, 07:06 AM
السلام عليكم كيف حالكم اليوم:
بصراحة انا زعلانة لأني ماشاركت بهاالمنتدى الحلو من زمان
ماشاء الله عليكن اسم الله حولكن يعني كأنكم اخوات مش اقل ولا اكثر
اتمنى اني اكون اخت جديدة ليكم شكرا لكل الأخوات اللي ردوا علي وساعدوني بصراحة نفسيتي تحسنت من يوم ما دخلت على هذا المنتدى الحلو ومن يوم ما شفت ردود بعض الأخوات الله يحفظهن يااااااااااااااارب
اختي ليبيانا بحب اشكرك اما بالنسبة لسؤالك انا متزوجة من 2 سنتين وعمري 22 سنة وانا اصلي تونسية

مشكورات اخواتي والله يحفظكم ادعولي بالذرية

يومياتي : اليوم رحت انا وزوجي من شان نشتريله بدلة العيد والله على هالدنيا زحمة الخلق كله طالع للسوق وهالبنات وهالمكياج وهالروايح الله يهديهم ويهدي ازواجهم والحمدلله اشترينا البدلة اما انا شارية من زمان من قبل هالزحمة بس زوجي دائما يتفكر نفسه في الأخر

عقبال ما اشتري حق النونو ان شاء الله انا وكل اخت تتمنى الأطفال
الله لا يحرمنا من الذرية امييييييييييييييييييييييييييييييييييين

الورده الورديه
22-09-2008, 08:18 AM
مرحبااااااا صباياااااااااا ( اقلد فرح )

امس احوس بالسوق ورجعت فستاني خفت من القيل والقال :)
-

وحياكم على فطوري

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=96113

ماما الحلوة 99
22-09-2008, 09:43 AM
شميت رائحة افطار هنا جيت ركاض

يلا ركاض على مائدة الوردة الوردية بتجنن ما شا ءالله ............و سحر الزمان كمان مائدتك روعة مشكورين لمشاركتكم و جوري و ريووف , .و زينب و هبوش راح انزلها المائدة بالقريب عشان عم نمشي بالدور و خليني اكل كم من طبق منها ههههههههههه و الكل

يلا الي عندها موائد لا تتردد باضافتها بانتظاركم ...........:D

هبه
22-09-2008, 11:45 AM
ماما الحلوه هنا
يا مرحبا يا مرحبا
منوره يا عسل و هون العداله كلها ماشالله البنات كلهم طباخات ماهرات

الورديه الله يهديكي لو انك خليتيه كان فال حلو ان شالله و ان شالله تلاقي شي حلو عواضه

آيه منوره حبيبتي بينا و احنا فعلا اخوات هنا و الله لا يبعد بينا يارب و ربي يرزقك عن قريب انت و كل البنات و مبارك لبس زوجك الجديد

فرروحه احنا مستقرين هنا بس ممكن كمان سنتين او ثلاث نطلع و نروح هولندا يعني نصير اقرب شوي على العالم العربي من هنا و ان شالله خير
و الله يكون بعونك على الغربه بدون نت ... مادري كيف كانو زمان يعيشوا بدونه و هم بعاد عن اهلهم
و وين شفتيها لغناة زمان عنها والله

ام جنان الف الف الف مبروك لأختك والله فرحتلها من كل قلبي
باركيلها بالنيابه عني و قوليلها الله يتمملك على خير يارب و يفرح قلبك بشوفة ضناك سليم معافى
طمنينا عنك انت و شو صار معك؟؟

سحووره سلامته ابنك يا عمري ما عليه الا العافيه
عليكي بالبطاطا المسلوقه و لو تقدري تشربيه شاي مع ملعقة خل صغيره بيمسك بطنه بلحظته ان شالله جربيها و حتدعيلي

بنووته يا حليلك
انا كمان من كم يوم ما جا على بالي اطبخ قمت اكلت اندومي خخخخخخخخ
و ننتظر تقوليلنا شو اشتريتي

زهره الله يسلمك حبيبتي
انت خبرينا كيف ايامك

ام مريوومه الله يكملك بالخير يا عمري و ان شالله زوجك ما يسافر قبل ولادتك
و عنا هنا صاير الغلاء فظيييييييييييع والله
بس الاردن مو اخف غلاء عن هنا و هناك مافي رواتب يعني هنا الوضع افضل بس يبقى البعد هو اللي يضايق و هذي ضريبة الغربه

رنا ان شالله ربي يكتبلك اللي فيه الخير
و ان شالله تلاقوا البيت اللي يناسبكم يارب

يومياتي
امس شفنا البيت بس كثيييييير فيه ريحة رطوبه يجيب المرض
و شفنا بيتين غيره بس طبعا الاسعار عاليه
و اليوم بطلع اشوف منطقه كنت مخليتها اخر اوبشن لأنها شوي ابعد عن المناطق اللي نبيها بس مو مشكله بدور فيها و ان شالله اتوفق بشي مناسب
الحين باقي 4 دقايق على الفجر توضيت و قاعده انتظر الاذان عشان اصلي و انام
سلاااااااااااام للجميع
تصبحون على خير

هبه

حساسه
22-09-2008, 02:19 PM
اهلا بكل الحلوين
بنوته
والله وحشتينا وزين رجعو النت عندكم
فرح
والله حلوة سوالفك ونورتي اليوميات
اية المناهل
اهلا بك اخت وعزيزة
سحورة
الله يشافي ولدك انشاءالله
هبة
ماشاءالله عليك ماتنسي احد ابدا وتسالي هن الكل
وسلامي لباقي البنات
لبيان -زهرة الشام- وسنوات الضياع-لولوسين الذهبي-اشراقة

حساسه
22-09-2008, 02:24 PM
يومياتي
الليله افكر اروح افصل لي عباءة
وتسحر برة اغير جو شوي
وثياب العيد يمكن بعد موعدي عشان اطمن على البيبي اول
موعدي يوم الخميس الله يسهل

بنووته قمر
22-09-2008, 06:21 PM
حساسه.. الله يسهل عليج انشاء الله

سحر الزمان.. الله يشافي ولدج وانشاء الله آخر مرضه له

هبه.. الاندووومي عشقي وغرامي وماعيش بدوونه ههههههه

امس كتبت لكم كلام واااايد بعدين فصل النت ورااح

والحين ملانه اعيده ونسيته بعد

يومياتي

بس كنت معزومه على سحووور

والليله عزمت البنوتات على سحوور بس مو بشقتي

فبيت اهلي

وطبعا علي بس الحلاااااا

والباقي امي الله يخليها لي

ويخلي امهات الكل يــــارب

بســـــألكم من بعد كم اسبوع على نهايه الدووره

ويصير فيه حمل؟؟

يعني احلل؟؟

مصرية
22-09-2008, 07:09 PM
يارب تكونو بخير جميعا احبتى
انا يومى النهاردة مش تمام لانى من امبارح وانا عندىالم ف حانبى بطنى والاغرب انى لقيت لون البراز اخضر قلت ممكن يكون برد من التكييف رحت عملت تحليل بول وان شاء الله بكرة اروح للطبيب ويارب خير
المهم من فيكم بقى عملت كعك العيد عشان اجى ااكل
تحياتى لكم جميعا

الذهبي
22-09-2008, 08:10 PM
كيفكم بنات

هبه اخبارك ان شاء الله تلاقي البيت المناسب قبل العيد

الورده الورديه كان خليتي فستانك ويكون فال خير لك في العيد وبنتي عمرها اربعه سنين وثمانيه اشهر

سحر الزمان سلامة ولدك مايشوف شر

ام جنان الف مبروك حمل اختك وعقبالك

مصريه سلامتك وان شاء الله يطلع التحليل سليم

اشراقه العنود الله يسمع منك ويجعلنا من العتقاء من النار والله يسهل لك امورك ويرزقك الذريه

فـــــــــــــــــرح اخبارك

وفــــــــــــــــــاء وين الغيبه عسى ماشر

سلامي لباقي البنات

لولوسين ــ ليبيان ـــ حساسه ــ سنوات الضياع ــ رنا ـــ زهرة الشام ــ حنين

بنووته قمر
22-09-2008, 09:28 PM
مصريه.. انشاء الله خير طمنينا عنج

الذهبي.. شخبارج؟؟

زهرة الشام
22-09-2008, 10:36 PM
مسا الخيرررررررررررررررر بنات كيفكم
انا اليوم كانت عزيمتي بس ما صورتها ما كانت فاضية
بنات سلفي الله لا يورجيكم عوفوني سماي
بس الحمد بيضت وجهي وعجبهم الاكل
عملت فطاير بالفرن ومقلية وشوربة ورز وفاصولياء وملوخية وفتوش
تخيلوا السفرة بقى هههههههههههههه
سلاماتي لكل البنات
ام محمد وسنسن وينكم ما عم تفوتوا على اليوميات
سحر لولو الذهبي فرح هبة وحساسة وبنوتة اشراقة ليبيان رناااا
دمتم بخير جميعا
ربي لا تزرني فردا وانت خير الوارثين

اية المناهل
23-09-2008, 05:00 AM
السلام عليكم اخوات :
كيف حالكم اليوم؟
اختي هبة اسأل الله العظيم ان يسهل عليكم وتحصلي البيت اللي تتمنيه ياااااااااااااااااااااااااارب امين ومشكورة على ردودك الرائعة
اختي مصرية الله يشفيك وان شاء الله ربي يكتلك الخير والسلامة
اختي زهرة الشام الله يبيض وجهك دنيا واخرة امييييييييييييييييييييييييييييييين

يومياتي:

مافي شيئ ينحكى ؟
روتين زي كل يوم
بس احس بألم في جنبي الأيمن يجي ويروح ودوخة بسيطة بس الحمدلله راحت اول ما فطرت

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقكم بالذرية الصالحة في اقرب وقت يااااااااااااااااااااااااااارب العالميييييييييييييييييييييييين امييييييييييييييييين امييييييييييييييييييييييين امييييييييييييييييييييييييييييين

بنووته قمر
23-09-2008, 06:19 AM
زهره الشام.. مشكوووره على سؤالج

ايه المناهل.. الله يرزقج بالذريه الصالحه بحق شهر رمضان وليله القدر يـــــارب وكل اللي ماعنده

يومياتي..

قلت لكم اني عازمه عماتي اللي مو متزووجين
وبنات عمتي

يعني عزيمه بنات فقط

سوت لهم امي الله يعطيها الف عافيه

صينيه دجاج وورق عنب وشوربه وتبوله

واكله صينيه واكله مغربيه او جزائريه اسمها حريره

وبيتزا وسلطه مكروونه وشرينا مشويات من المطعم ومقبلات

وبــــــس

وسويت انا لهم 4 اطباااق حلااا

وعجبهم عدل الحلا والسحوور

والحمدلله كنت احاتيها وخلصت بسرعه

انشاء الله المره الجايه بعزمهم على شقتــي

وقالو حقي اني صرت دبه شووي

بس كذا احلــى

وبـــــــس

هبه
23-09-2008, 12:29 PM
الله بنووته شهيتيني على الحريره
احبها اموووووووت عليها بس ولا مره عملتها
امي تعملها رهييييييييبه و وقت كنت بالاردن عملتلي اياها اللــــــــــــــــــــــــــــــــ÷ على هذيك الايام
الحمد لله على كل شي
و يعطيكي العافيه على الحلا بس لو انك صورتيه عشان نشوفه

زهره الله يعطيكي العافيه يارب
و يعينك على التنضيف
بس اهم شي **بت اجر تفطير صائم و ربي يرزقك عن قريب ان شالله

آيه ربي يسهل امرك و يرزقك في القريب العاجل انت و كل البنات اللي في اليوميات يارب

ام شهووده تسلميلي حبيبتي و ربي يخليلك شهووده و يرزقك باخوه و اخوات لها عن قريب يارب

حساسه مبارك العباءه مقدما و هني عليكي السحور بره و طمنينا شو بيصير معك بالمراجعه تبعتك
و ربي يسهل امرك و يتمملك على خير يارب

مصريه سلامتك حبيبتي و ما عليكي الا العافيه يارب و طمنينا شو بيصير معك و شو نتيجة التحليل

نجي ليومياتي على السريع

احنا تقريبا اعتمدنا بيت شفناه يوم الاحد

صح غالي شوي 1500 بالشهر بس هو احسن شي لقيناه للحين

و ان شالله بكره قصدي اليوم زوجي بيكلم صاحب العماره عشان يتفقوا سوا و يكتبوا العقد و نحدد موعد متى نستلمها

و ان شالله قبل لا نسكن اصورلكم ياه صراحه حلو و عجبني و اهم شي انه دوبه مبني و مو مسكون من قبل

و ربي يجعله خير علينا ان شالله و يتم الموضوع بسرعه قبل لا يجي اخر 10 و ننطرد من البيت و ما نلاقي مكان نروح عليه اهيء اهيء اهيء

الحين اقولكم تصبحون على خير بروح انااااااااااااااااااام

هبه

هبه
23-09-2008, 02:10 PM
صباح الفل على الحلوين

وينكم يا **لانين ليش ماحد ظهر للحين

احنا الساعه عندنا 7 و 10 صباحا و انا صاحيه عشان اجهز الاولاد و اوديهم للمدرسه

قلت اسلم عليكم قبل لا اطلع

سلااااااااااااااااااااام

انتظركم بس ارجع تكونوا دخلتوا اليوميات

هبه

حساسه
23-09-2008, 02:34 PM
سلام
كيفكم ياحلوين
هبة
الله يسهل عليكم وتتوفقو بالشقه وتكون من نصيبكم
بنوته
صحتين السحور
اية المناهل
لا تجعلي يومك مثل امسك انتي الي تجعلي ايامك احلى واحلى
عيش حياتك وخلي امور الحمل على الله
واستغلي الباقي من رمضان في الدعاء والاستغفار
سلامي لكل البنوتات
بدون ذكر اسماء

nice moon
23-09-2008, 02:47 PM
اهلين بنات , وحده وحده ,,

عاملين ايه ,,

انا الحمد لله تمام ,,
كيفك هبووش ,, انا والحمل ماشي حالي مره ادفه ومره يدفشني ,,
سحوووره ,, شو هالسفره المرتبه ,, تعالي انا متوحمه على محشيات وورق عنبااات وكبه باللبن بالعربي متوحمه على باب الحاره ككلووووووو ,, ههههههه
الورده الورديه ,, شفت عزوومتك بمنتدى الطبخ ,, شو هالحلا ,, والذوق ,, بس لحظه بسالك اتي تكتبي بمنتدى ثاني ,, شبهت على سفرتكم ,, ههههههه وبالنسبه للفستان كل السوقفي الرياض كذا قصه صدر بلايز وفستانين يعني عاادي حرام اذا عاجبك ممكن تحطين حزااام وبكذا تقطعي كل الالسنه ,,

زهره الشام ,, كيفيك حبيبتي ,, شو عامله ,,
رنوو ,, كيفك مع الحمل وصرتي الحين باي شهر ,,

فرووحه ... بنوته ليان ,, ام جنان ,, ماما الحلو ,, وكل البنات يسعد لي مساكم وصباحكم ياارب ,,

يومياتي ,,
لاجديد سويت فطور شوربه وسمبوسه ومتبله لحم بسويه فاهيتا ,, وبس

الله يتقبل ما ومنكم ياارب وهذا رمضان قرب يخلص ,, كثرووو دعاااد وصدقه ,, الله يجعلني واياكم من عتقاااءه من النار ,,اللهم مثل ماجمعتنا في دنيا فانيه اجمعنا في جنه قطوفها دانيه ,,

LIBYAN
23-09-2008, 03:11 PM
اهلين
كيف الحال والاحوال

هبه : مبروك وان شاء عتبه خير

حساسه : احكيلنا شو صار معاك ربى يحفظلك البيبى

ايه : لساتك عروسه وصغيرة عيشى ايامك وان شاء ربى يرزقك عن قريب ومبروك لزوجك

زهرة الشام : ماشاء الله ليش ما صورتى السفرة وربى يعطيك الصحه

بنونه القمر : ما شاء الله 4 حلو ايه هو الحلا وبعدين اكيد راح تصيرى دبه من الحلو welcome

نايس مون :امين وربى يتقبل منك ويرزقك ويرزق كل البنات

مصريه : الف سلامه عليك طلعت نتيجه التحليل والا لسه

نددددددددددددددددددددداء
وفاء ام محمد وسنوات وينكم طلوا وطمنونا عنكم راه ليكم وحشه

سحر الزمان
23-09-2008, 03:42 PM
بنات ،،، البارحة كتبت رد طويييييييييييل عريض :( وينه ؟؟؟؟

رديت على كل وحده بس وينه :(

الله يسلمكم ابني لسى مسهل ومحمي بس والله ياهبه ابني منافسه صعبه يعني الأكله اللي ما بيحبها بيستفرغ على طول ،، مابحسن ع الشاي والخل :( بيقضيلي ياها استفرغ بمجرد مايشمها :(

البارحة رحت المول وجيت لأشتري جوال جديد الشبكة ماشتغلت ، هلكت وأنا روح وأجي لعند البياع ونحاول بالبطاقة والشبكة مو راضية ،، طول المشوار زعلانة وأختي بتقولي : خلص يا سحورة كفاية ،، وأنا بجعر وبـ جعر من زعلي عليه ،، والنكته انو غلط معي بـ 600 ريال أقل وقالي خلاص بعطيكي اياه بالسعر اللي غلط فيه :( مالي نصيييييييييب ،، بس اليوم بدي قول لزوجي يا خدني على مول تاني بلكي بشتري الجوال اللي بدي ياه ،، وكمان بدي اشتري حذاء لإبني ع العيد ماعبلاقيلو شي ،، ابني رجلو شوي عريضه فما بيظبط معو اي حذاء بتعب لألاقيلو شي يناسبه :(

شو أخباركم ؟

بنوتة ،، حللي وخبرينا وطمنينا :)

زهرة الشام ،، انتي كمان الك قصص مع سلفك ،، أنا سلفي مقهور مني والله العليم وأنا نازلة قهر فيه بطبخاتي الحلوة خخخخخخخ

المناهل ،، سلامات

أم جنان ،، عقبالك يارب ،،

هبه ،، الله يدلكم على بيت كويس ورخيص آمين

نايس مون ،، خخخخ باب الحارة كل يوم على سفرتي تعالي شي نهار افطري عندي مدامك من بنات الرياض خخخخخ وعلى قولك على هالموضة موضة الحوامل باللبس والله كنا نتعذب شو نلبس بس نحمل أما الحوامل هلأ أبدا السوق كلو الهن خخخخخخخ الله يتمم عليكي بالخير وتضلو تدفو بعض خخخخخخخ

ليبيان ،، خلصتي اغراض العاروس ؟؟؟

فروح ،، عاش من شافك ،، كيفو بكر باشا :)

حساسة ،، ابنتبهي من السوق يا بنت الحلال والله تعب ،، الله يثبت اجنتك ،،

الذهبي ،، عندك ماشالله بنت عمرها 4 سنين الله يحفظها يارب ويرزقك بأخوة لها :)

ماما حلوة ،، مرورك على يومياتنا فرحني كثير يلا تعالي معنا ،، وتسلمي يا ذوق :)

يلا سلام ويالللي غايبين طلو وطمنونا عنكم :) اشتقنالكم وفقدناكم :)

الله يعينو اذا راح هالرد كمان ،، لأعملو تحقيق ما حصل ،،، بس بدي أفهم وين راح اللي قبلو ؟؟؟

سحر الزمان
23-09-2008, 03:46 PM
مصرية وينك ؟؟ طمنينا عن صحتك ؟؟

اية المناهل
23-09-2008, 07:27 PM
السلام عليكم:
حبيبيتي هبة الله يحفظك يا الغالية

ويارب يستر عليكم ويجعلها عتبة مباركة عليكم ان شاء الله

اختي حساسة والله كلامك صحيح مشكورة على النصيحة والله يناولك مافي بالك

اختي ليبيانا والله خجلتيني انا عروس جديدة؟؟؟؟
والله احس انه ليا دهر وانا متزوجة ( الحمدلله)

مشكورة حبيبتي والله يحفظك من كل شر

اختي سحر الزمان الله يشفي ابنك ويطمنك عليه يااااااااااااااارب

اختكم اية المناهل

الورده الورديه
23-09-2008, 08:48 PM
السلااااااااام

بنات انا مقهورررررررره وزعلاااااااااااااااانه تخيلووو من 8 شهور سويت تحليل الاجسام المضاده واعدت التحليل من اسبوع بعد ما اكلت حبوب
لمدة 8 شهور ولسه مازالت مرتفعه :( والنفسيه زفتتتتتتت والدكتوره قالت لييييي لازم اعملك 6 تحاليل ثانيه واخذت الورقه وطلعت وانا ابكي
واليوم ادور على الورقه ماحصلتها شكلها ضاعت بالسوق من دوراني :(
الله يكتب الي فيه الخيييييير

زهرة الشام
23-09-2008, 08:56 PM
مسا الخير .................كيفكم اليوم ان شا الله يخيررررررررر
انا اليوم ما عملت شي لا طبخ ولا شغل مبارح قبل ما نام نظفت البيت
وكان في عندي اكل من مبارح
ياريت كل يوم هيك هههههههههههه
وتحياتي الكم جميعا
ام محمد وخفاشته يوه كل الاد ما عم تفضوا شو بتعملوا
الوردة الله يفرج همك مهم كل مكروب يارب
سحر هبة ليبيان بنوتة نايس ايه المناهل شكر الكم ولدعواتكم
وسلامي لكل الغايبات
فرح وفاء اشراقة رنا شبكن لا اما بتغزو اليوميات لا اما بتغيبوا وبتطولوا ههههههههه
دمتم بخيررررررررر جيعا

LIBYAN
23-09-2008, 09:06 PM
اهلين

صحه فطوركم

سحورة : خلاص وانت ليه نقق اشترى الموبايل ولزم تنكدى على اختك وكيف حال ابنك كويس
اه عروستى بتجننى لسه الملابس الداخليه وحاجه دهب مش عارفه ايه هيا يمكن حديده او تعليقه

زهرة الشام : صحتين ويا بختك مرتاحه من الطبخ اليوم

ورده الورديه : يعنى لزم تاخدى العلاج ثانى ربى يصبرك وينولك اللى فى بالك

اية المناهل
23-09-2008, 11:48 PM
اختي وردة لا تزعلي الله يصبرك يا غالية وان شاء الله ربي يعوض صبرك خير ياااااااااااااااااااااااااارب بجاه هذدا الشهر الفضيل يتقبل دعواتنا اميييييييييييييييييييييييييين

اختي ليبيانا الله يسعدك ويسعد عروستك الحلوة اميييييييييييييييييييييييييييييين

يومياتي :

انا اليوم زعلت زوجي الله يهديني شكلها الدورة قرب موعدها وانا بادية عصبية بزيادة هاذي الفترة مسكين زوجي الله يعينه علي وعلى عصبيتي
بروح اكلمه بالعمل لأنه ضميري بيأنبني سلام

اللهم اجعل ملتقانا الجنة اميييييييييييييييييييييييييييييييين

اللهم ارزقنا بالذرية الصالحة اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييين

(حنين)
24-09-2008, 02:49 AM
السلام عليكم

ليبيان انا كنت اضن بعد الغسيل ما ينزل دم كثير ومبروك ما شريتي

اية المناهل حياك الله معنا انتي بين خواتك

رنا الله ييسر لك موضوع البيت يا رب

سحر الزمان لانه ما نزل ولا في دم ولا شي قال الدكتور تنظيف الله يعوضك ويعوضني

ام جنان يا هلا بهطله ومبروك حمل اختك عقباك يا رب

فرح شخبارك وشلون رمضان في الغربه هذا اول رمضان لك او لا

الورده الورديه يا قلبي لا تضايقين نفسك انتي عيديها وشوفي

هبه الله يوفك في بيت مناسب بس ليه تبين تنقلين

حساسة الله يطمنك يا رب على البيبي

زهرة الشام تسلم يدك على الطبيخ

بنات وين ام محمد مختفيه

بنووته قمر
24-09-2008, 07:18 AM
هبه.. انا ماحبها بس امي سوتها لهم لان بعضهم يحبونها

ليبيان.. انا احب شي اسمه حلااا بس خلاص بسوي له مقاطعه لان زواج اخوي بعد اسبوعين

وعشان الفستان يصير اووكي علي

سحر الزمان.. بعد زواج اخووي بحلل ههههههههه عشان اخذ راحتي ههههه

حساسه.. الله يتمم عليج يارب

زهره الشام.. زين اخذتي لج راحه ههه

ايه المناهل.. الله يرزقج انشاء الله بالقريب العاجل.. كم صار لج متزووجه؟؟

الورده الورديه.. اصبري الصبر زين والله يعطيج على قد نيتج

يومياتي

رحت صليت القدر ودعيت لكم كلكم

ان الله يحقق كل اللي فبالكم وتتمنوونه

مصرية
24-09-2008, 08:07 AM
ازيكم اخواتى يارب تكونو جميعا بخير ان شاء الله

انا امبارح ذهبت انا وزوجى اشترينا ليس جديد وفطرنا برة والحمد لله قضيت يوم حلو ومن فرحتى باليوم مارحتش جبت التحليل بتاعى ولا رحت لدكتور عشان اكشف
تصدقو الواحد لما بيكون فرحان بينسى كل حاجة
ربنا يسعدنا ويفرحنا دايما
سحر الزمان ماتحرمش من سؤالك ياقمر وربنا يديم المحبة

بنووته قمر
24-09-2008, 08:26 AM
مصريه الله يطمنج انشاء الله على التحليل

وانشاء الله دوووم مبسطوطه يارب

سحر الزمان.. لاتشترين جوال جديد الحين لان اخوي راح يبي يشتري قالو له

نصيحه لاحد يشتري جوالات بهالوقت عشان فيه جوالات صينيه نازله وبسرعه تخترب

وللحين ماعرفو يميزون بين الاصلييين والا مو اصلييين

نطري شوووي

سلااااامي للكل

اية المناهل
24-09-2008, 09:13 AM
بنوتة قمر مشكورررررررررررررررررررررة ياروحي على دعوتك يا غالية والله يتقبل منك ان شاء الله

انا صاري 2سنتين متزوجة
والحمدلله

سلامات اختي مصرية الله يطمنك يا غالية
يومياتي :
الحمدلله تراضيت انا وزوجي الحمدلله الله يهديني

بنووته قمر
24-09-2008, 09:18 AM
ايه المناهل.. انشاء الله اخر زعله

تستاهلين اكثر خيوووه

يعني مثلي بس سنتين وقريب بدش الثالثه

الله يفرح قلبووبنا بكل اللي نتمنااااااه

اميــــن يــارب العالمين

اذا مايضايقج سؤالي؟؟ كم عمرج؟؟

حساسه
24-09-2008, 01:08 PM
اهلا بكل البنات
حنين
الله يعوضك انشاءالله عن قريب
سحورة
انا مارحت اداور في السوق انا بس رحت محل العبايات ورجعت
ولا عجبني شي بعد
اية المناهل
انا كملت سنتين في شعبان يعني دخلت سنه 3 من زواجي
يومياتي
بروح عند اهلي افطر وشوف بنت اختي ايلاف وحشتني بقوة
وباقي اطفالنا كلهم متعلقين فيي
حتى الاسبوع الي راح بنت اخوي تعبت وتعورت بسبب جهاز المشي حق امها
وقعدت تصيح ابغى عمتي (حساسه) توديني المستشفى

قال ابوها بيت عمتك بعيد بخلص دمك وبعدنا مانوصل بيتهم ( يخوفها ) يعني

لان شقتي بعيده عن بيت اهلي بنص ساعة

ويوم ثاني اتصلت لي تبغى تقولي القصه
وحشوني كلهم
وطبعا بكرة موعدي في المستشفى الله يسهل الامور

اشراقه العنود
24-09-2008, 02:08 PM
هلا حبايبي

هبة ,,, سلامتك يارب وماتشوفي شررررررر وأن شاء الله ربي يشفيكي من الدسك يارب

مصرية ,,, ان شاء الله ايامك كلهاا سعادة وربنا يفرح قلبك بالذرية الصالحة

حساسة ,,, الله يثبت حملك ويقر عينك بشوفة وليدك عافي متعافي ويسهل امرك يارب

بنوتة قمر,,, أن شاء الله ماتكملي ثلاث سنوات الا ولدك او بنتك بحضك بأذن الواحد الأحد

حنين ,,, ياهلا وسهلا تعالي قوليلي لاتكوني تسوووووووووي برجر كمان بفطور رمضان
خخخخخخخخخخخخخخخههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

زهرة الشام ,,, خخخخخخخخخخخخخ حلو الكــــــــسل

الوردية ,,, الله يبعد عنك القهروالهم ويقضي حاجتك وحاجتنا يارب يارحيم

سحر الزمان ,, صادقة الشبكات عليهاا ظغط هاذي الأيام وسلامة ولدك يارب ومايشوف شرر

ليبان ,,, ملبوس العافية يارب

يومياتي ,,,,,
الحمدلله خلصت عزايم وخلصت تقضية العيد hi: الحمدلله

وخلص رمضانcryبـــــــــــــــــــــــسرعة خلص اللهم أجعلنا من المقبولين ووفقنا لقيام ليلة القدر

ونسيت ما أقولكم يوم الجمعة الي فاتت عزمت مجموعة صغيرةمن بنات دار الأيتام بالدمام سبحان الله أفتكرت أني انا بدخل عليهم الفرحة بس طلع الع** هما الي يدخلو الفرحة عليكي

وكانت معاية الأخت بروره معانا بالمنتدى الله يجزهااا كل خير ساعدتني كثيررررررررررررر

والله يجعلة في ميزان حسناتنا يااااااااارب ولا يجعلة رياء او سمعة اللهم آآآآآآآآآآمين

أن شاء الله حبايبي اليوم مسافرة وربنا يسهلنا

سامحوني بنات جميعآآآآآآآ وأدعولي وأن شاء الله انا بدعيلكم في بيت الله

و أن شاء الله أرجع الاقي الكل حوووووووووووووووووامل بأذن الواحد الأحد

أحاول أكون على أتصال معاكم

تحياتي للجميع

وفاء,,, نور النبوة ,,, أم محمد ,,, سنوات الضياع ,,, لولوسين,,,الذهبي ,,, غناة الروح ,,,, الهدى,,, أم ندورة ,,, فرح ,,,,حمامة وفاء ,,, ام جنان وجميع البنات ويسامحوني الي مذكرت أسمائهم

أحبكم في الله

اية المناهل
24-09-2008, 06:32 PM
بنوتة قمر مشكورة يا غالية الله يحفظك ويسعدك ياااااااااااااارب
اما عن سؤالك عمري 25 سنة والحمدلله

اختي حساسة العمر كله يااااااااااااااااااااااارب ويجعلك ايامك مع زوجك كلها سعادة في سعادة

اختي العنود تروحي وترجعي بالسلامة والله يتقبل منا ومنك يا غالية والله عجبتني فكرتك ماشاء الله عليك

يومياتي:

لا شيئ يذكر بس بحس بملل وفراغ والله يرزقنا بالذريةاللي تملى علينا دنيتنا بالسعادة والطاعة يااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييين

ام محمد
25-09-2008, 01:27 AM
كيفكم ياغالين

شو اخباركم والله ماعم افضى ادخل كل يوم اقول بدي اطمنكم
عني بس ماعم افضى
شو اخر اخباركم
انا بخير واهل زوجي هناااااااااا
وعم اتسلى معهم
لاشيء جديد

سلامي للجميع وياهلا بلبنوتات الجداد
ياهلا فيكم

سحر الزمان
25-09-2008, 02:55 AM
أهلين بنات :)
كيفكم ،، الحمدلله أنا بخير وكمان ابني ،، يعني بلش يتحسن بس لازال حبيبي محمي عن الأكل مشان الاسهال :(

البارحة بالليل ما طليت عليكم لأني كنت راجعة متاخر من السوق ،، رحت على المول وأول شي عملتو رحت واشتريت الجوال ،،، وأخيرا :) والحمدلله ،،،،،،،، كثيييييييييير حبيتو ،، مابعرف اذا شفتوه سامسونج الجديد ،، واو أخدتو ذهبي ،، أنا بموت بشي اسمو سامسونج ،، كل جوالاتي اللي بشتريها سامسونج حتى أثرت على زوجي واشترى من شهرين سامسونج ابو شريحتين D880 خخخخخخخ
بس بتعرفو ان قبل بيوم كنت بدي أشتريه اغلى بـ 600 ريال ،، البياع الغشاش قالي أن اللون الفضي بسعر وباقي الألوان بسعر ثاني مع اني رحت عند الوكيل والبارحة كمان رحت ع نفس الوكيل بس بمول ثاني ،، لطف رب العالمين أن شبكة الصرف قبل بيوم ما اشتغلت ،، خير لي سبحان الله ،، وعسى ان تكرهو شيئا ..
والبارحة كمان اشتريت طقم جيفنجي واعطوني هدية شنطة يد كبيرة سوداء حلوة كثير من جيفنجي هههههههههه ،، يعني البارحة كان يوم سعدي :) وبعدين أجى زوجي ورحنا على مول تاني اشترينا لابني حذاء العيد ،،

واليوم كمان نزلت ع السوق اشتريت قميص نوم طويل و2 قصار طلع واحد منهم صغير :( وكان كمان لازمني تنورة بيج اشتريتها ،،،
بس اليوم اكتئبت :( دقتلي ماما وأنا بالسوق وقالتلي : لسى من سوق لسوق اقعدي تعبدي ربك شوي وادعي الله يشفيلك هالولد ويرزقك بأخوة له ،،، :( معها حق مو هيك :(

بنوتة قمر ،،، مش كنتي تقولي يا حلوة قبل ما اشتري الجوال خخخخخخ
مصرية ،، يارب ايامكم كلها سعادة وصحة وعافي بس كمان طمنينا ع التحليل :)
اشراقة ،، يا حظك أنا بغبطك والله مشتهية روح مكة صارلي 4 سنين مارحت من قبل حملي بابني بسنة :(
آية المناهل ،، الله يخليلك زوجك ،، أنا كمان كثير عصبية بزعل بسرعة وبثور بسرعة :( الله يصلحنا ويهدينا آمين
وردية ،، يارب يكون كله تمام ،، هدي حالك وربي يشفيكم ويعافيكم من كل سوء ويرزقكم الذرية الصالحة آمين
حساسة ،، الله يخليلك ياهم شكلك حنونة وبتحبي الأولاد ،، الله يقومك بالسلامة ،، وعلى قولك مافي شي بالسوق ،، انا كمان اليوم رحت دور لي على عباية ما في شي عجبني :(
ليبيان ،، الله يخليلك عروستك يارب وعقبال قيامك بالسلامة ،، وبالنسبة للموبايل ،، ماكان معي كاش يكفي ثمن الموبايل :( معي بطاقة وشبكة الصرف الآلي ما عبتقبل عملية البيع فيها ،، مشان هيك زعلت كثييير ،، بس الحمدلله البارحة اشتريتو :)
حنين ،، أنا البارحة اتصلت مرتين بأم محمد على جوالها ماردت ؟؟ حبيت اطمن عليها بلكي بكرة بعاود الاتصال فيها ،،
زهرة الشام ،، عن جد أحلى شي بعد العزيمة انك بعد مايروحو الضيوف ترجعي وتمسحي وتاني يوم تقضيه نوووووووووم و**سسل وتسخين أكل وبس خخخخخخ يعني بيحقلنا فترة نقاهة بعد العزيمة مو هيك ;)
هبه ،، كيف صرتي ؟ وشو شفتو بيت ولا لسى ؟؟

مين مين ؟؟؟؟ أم محمد ،،، يا هلا وغلا ،، قبل شوي عبحكي لحنين عنك :) الله ييسر امرك ،، طلي علينا دايما :)

======

يلا سلام بنات ،، ويا غايبات طلو علينا :(

بنووته قمر
25-09-2008, 06:57 AM
ايه المناهل.. مشكوووره حيااتي وانتي بعد الله يرزقج بيبي ينور لج حياتج

اشراقه العنوود.. مشكوره على دعائج خلاص مايمدي باقي لي كم شهر

ام محمد.. هلا وغلا فيج نووورتي مره ثانيه

سحر الزمان.. انا كتبته قبل بس شكلج رحتي السوق قبل ماتدشين المنتدى

يلا انشاء الله خير عليــج وعليــج بألف عافيه وت**رينه بالعافيه

حساسه والباقي؟؟

شخباركم؟؟

طمنونااااا عنكم؟؟

يوميااااااااااتي

رحت بيت جدي وبعدين عيد ميلاد رفيجتي

وشريت لها هديه عطروكيكه

ووديتها لهاااااا مفاجأه

وخذيت بنت عمتي النوونوو وتمشينا معاها

وزوجي حباها كثير لانها تهبل وصغنوونه الله يخليها

وبـــــس

LIBYAN
25-09-2008, 09:49 AM
هلا بالغوالى

ام محمد : واخير طليتى المهم حالك كويس ومتسليه مع العيله

سحورة : مبروك السمسونج بس ليش ما صورتيه ونزلتيه شفنه وان شاء الله تبيديه بالهناء

ايه : ان شاء الله تجى العزومه حلوة وصوريها وعقبال ما تعزمى على نفاسك

مصريه : هههههههه صار الفرحه ناساتك حالك اوكى مبروك وربى يجعل ايامك كلها فرح

بنوته : صحتين على العيد ميلاد وعقبال ما تجيبوا بنوته زى القمر

يومياتى

اخدت لبنتى سيت كامل دهب و حديده اسم بيجننوا راح اصورهم واحطهم

وعملت حاجتين حلو للعيد سله بالوز و مالحه بالتمر بس ايه تحفه
بلا سلام

LIBYAN
25-09-2008, 09:55 AM
حنين : اهلين ياحلوة كيف حالك وشو الدم نقص والا لسه

اشراقه تمشى وتجى بالسلامه وتكونى حامل وتبشرينه

ام جنان : مبروك لعروستكم وعقبالك

بنات وين حمامه الوفاء ما عاد شفنها عساء خير

حساسه
25-09-2008, 03:32 PM
سلام ياحلوين
انا لسى راجعه من المستشفى الحمدالله اموري طيبه
الحمدالله بسب دعائكم وقلوبكم الكبيرة الي تدعي لي من اعماق قلوبكم
اشكركم ولكم مثل هالدعوة انشاءالله
وعقبال كل الحلوين نسمع بخبر ماشاءالله تبارك الله
حملهم
سحورة- بنوته-ام محمد-حنين-اشراقة-وفاء-مصرية-الذهبي -الورديه-اية المناهل-سنوات-وبنات اسماءهم في قلبي الله يفرحني بحملهم عن قريب

rana22
25-09-2008, 06:58 PM

كيفكم يا بناااات

ان شاء الله نكون جميعا من العتقاء في هذا الشهر الكريم.....و يسر الله امورنا جميعا

LIBYAN
26-09-2008, 05:49 AM
حساسه : الحمد لله انك طمنتى على البيبى وعقبال ما تشوفيه بين ايديك

واللهم ارزق جميع اخواتى فى اليوميات بالدريه الصالحه السليمه المعافه عاجلا غير اجل

اللهم امين

بنووته قمر
26-09-2008, 07:30 AM
ايه المناهل.. مشكوووره على الدعووه الحلووووه والله يفرحج ويستجيب دعواتج يارب والله يعينج على العزيمه

ليبيان.. مشكوووره حياتي على الدعووه والله يحقق اللي فبالج يارب

رنــا.. انشاء الله يــــارب ويحقق اللي فبـــــالج

حساسه.. الف الحمدلله والله يتمم عليج بخييير يااارب وتقومين بألف سلامه انتي والبيبي وتشووفينه عريس او عرووسه يـــارب

يومياااتي

ولاشي ظهري يعورني بقووه وماقمت من السرير

ولاطلعت

ونمت كثير بس ماكتفيت مادري شفيني

واذا اكلت شي ارجعه

اهــئ اهــــئ شكلي بمـــرض الله يستر

حساسه
26-09-2008, 12:33 PM
كيفكم ياصبايا
امس بعد ماجيت من المستشفى اتصلت حماتي
(اخت زوجي)
وقالت تعالو افطرو عدنا
ورحنا فطرنا هناك وبعدين رحنا لعمتي نزورها ونتعافى اليها
ولا رجعنا الا الساعه 1 ونص وجيت وعلى طول اكلت خفايف ونمت
وحسبي الله على الشيطان ماقعدت لصلاة الفجر مع اني كنت مؤقته الجوال بس طفيته بدون مااحس لنفسي
استغفر الله
انتو اخباركم
تصدقو اني حتى الثياب العيد عطيت اختي تشتري لي
والعباة اجلتها اشوي
وابغى اروح الكوافير احف ايادييه ورجايلي يعني ابغى ارجع عروس
لان الدكتوره قالت لي اسبوع من شوال وخلص الثالث
مع اني كنت حاسبه انا اسبوعين من شوال وخلص الثالث على خير عقبال ماخلص التاسع

لولوسين
26-09-2008, 03:56 PM
السلام عليكم

كيفكم بنات ان شا ءالله كويسين وان شا ءالله ما تكونوا نسيتوني ها الكام يوم الي غبت فيها عن اليوميات والسبب حبيبتي ضحى كانت مريضة شوي والحمد لله هلا أحسن شوي والحمد لله ما كان لي نفس لأي حاجة وهي تعبانة وقلبي عم ينفطر عليها بس الحمد لله على فضله وأسألكن الدعااااااااااااااااااااااء

LIBYAN
26-09-2008, 04:09 PM
هلا بنات

ام ضحى : سلمتها ضحى ما تشوق شر ان شاء الله وما نسيناك قلنا اكيد بتشرى للعيد

حساسه : شو فيكى تؤام

حساسه
26-09-2008, 04:17 PM
كان زين يالبيان فيي تؤام
حطيت اثنين لان حسبتي غير وحسبت الدكتورة غير
وحترت منهو اصح وقلت خليني احطهم اثنينهم

LIBYAN
26-09-2008, 05:51 PM
حساسه : خلاص ربى يرزقك تؤام واشوف كيف راح تجنى

حساسه
27-09-2008, 12:00 AM
انشاءالله يالبيان

سحر الزمان
27-09-2008, 12:24 AM
سلام بنات كيفكم ؟؟ الحمدلله نحن بخير والحمدلله ابني كمان تعافى عقبال بنتك يا لولوسين ،، الله يحفظلك ياها ،،
ومبارك اطمئنانك يا حساسة على جنينك وربي يتمم بالخير آمين
باقي الصبايا مشكورين على مشاعركم مشان ابني والجوال :)

البارحة كنا معزومين ع الافطار عند أختي :)
واليوم عندي تنظيف وعملت حلو العيد ،، وهلأعبخبزهم بس في صينية كعك :( أخدت عليها النار زيادة حبتين :(

البارحة اجتني الدورة ،، كان صارلها 15 يوم متأخرة علي :( يلا الحمدلله على كل حال :)

سلام قمورات

الذهبي
27-09-2008, 03:33 AM
كيفكم بنات

لولوسين سلامة بنتك ضحى ما تشوف شر

سحر الزمان ان شاء الله تكون اخر دوره

حساسه الحمد لله انك اطمأنيتي على الجنين

يومياتي

رحت السوق اكمل اغراض العيد وبعدين صليت التهجد في المسجد ورجعت اجهز الشنط مسافره عند اهلي ان شاء الله بكره اعيد عندهم

ســـــــــــــــــــــــــــــــــلامي لباقي البنات

اشراقة العنود ــ الورده الورديه ـــ ليبيان ـــ حنين ـــ رنا ـــ ام محمد ـــ وفاء ـــ فــــــــــرح ــ ايه المناهل

اللهم اجعلنا من العتقاء من النار

اية المناهل
27-09-2008, 04:48 AM
هلا بخواتي الغاليات :

اختي بنوتة قمر الله يجعلك تعبك هذا حمل يااااااااااااااااااااااااااارب امين (ظهرك ومش قادرة تعملي شيئ ومانفسك في شيئ اعراض شنو هذي؟؟؟؟؟) يااااااااااااااااااااااااااااااااارب حمل ياااااااااااااااااااااااااااااااارب امين
اختي ليبيان مشكورة يا روحي والله يحفظك ياغالية
اختي حساسة الله يطمنك كمان وكمان و بسلامتك وبسلامة البيبيات ياااااااااااااااااااااااااااااااارب

يارب يارب يارب ها نحن هنا في هذه الليلة المباركة ندعوك ونرجوك ان تتقبل منا وتستجيب دعائنا ولا تخيب امالنا وترزقنا بالذرية الصالحة يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااارب امين

يومياتي :
نفسيتي تعبانة اليوم واحس اني تعبانة جداااااااااااااااااااااااا ما قدرت اسوي اي شيئ وطبعا ( الدورة شرفت والحمدلله)

الله يعوض علينا ان شاء الله والحمدلله مافي نصيب في الحمل هالشهر

الله يتقبل منا ومنكم

مصرية
27-09-2008, 08:32 AM
ازيكم اخواتى يارب جميعا تكونو بخير وان شاء الله ربنا يتقبل دعائنا جميعا

حساسة الحمد لله انك اطمنتى على الجنين وان شاء الله ربنا يثبت حملك وتولدى اجمل تؤام وتفرحينا
سحر الزمان الف سلامة عليكى ويارب يكون الكعك حلو والله نفسى ادوقة

الذهبى ان شاء الله تقضى اجازة سعيدة وعيد سعيد

ايه المناهل اتركى حمولك على الله ولا تياسى ولا تحزنى فالله فضلة كبير والحمد لله على كل شئ كلنا نريد ولكن الله يفعل مايريد وان شاء الله ماتعدى السنة دى الا انا وانتى وكل المحرومات حوامل باذن المولى وعايزة بس اسمع منك اخبار حلوة واحنا ف ايام مباركة

اما عنى فانا خربت مصروف البيت يوم مانزلت انا وزجى نشترى لبس جديد اشترى هو بناطيل للاسف طلعت ضيقة علية رحت انا عشان ارجعها مالقتش مقاسة قمت اشتريت لنفسى بالفلوس هدوم..........ههههههههههههه

واشتريت له بنطلون واحد والظريف بقى انه طلع هو كمان ضيق فاهروح النهاردة ارجعة واشترى لنفسى برضة هدوم
شفتو الحلاوة بقى

بنووته قمر
27-09-2008, 10:00 AM
لولوسين.. سلامات ماتشوف شر وانشاء الله آخر مرضه يـــارب

حساسه.. الحمدلله الله يتمم عليج يــــارب وانشاء الله المره الجايه تحملين بتوأم يـــــارب

ليبيان.. هلااااا والله شخبارج؟؟

سحر الزمان.. انشاء الله اخر دوره لج يـــارب

الذهبي.. توصلين بالسلامه وانشاء الله تنبسطين وكل عام وانتي بخير مقدما

ايه المناهل.. هههههه لاتسبقين الاحداث اذا حللت بقووول لكم هههههه انشاء الله آخر دووره لج يــارب العالمين

مصريه.. عليـــج بألف عــافيه تلبسينهم وتقطعينهم بالعافيه

يومياااااتي

ولااااااااشي ماقمت من السرير الا الساعه 12

ورحت حفله بنت عـمـــــي سجلــت حضوور

ورجعت بسرعه

لان ظهري يعوووووووووووووووووووووورني بقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه

وبـــــــــــــــــــــس

ســلامي للكل

حساسه
27-09-2008, 01:10 PM
كيفكم ياحلوين
سحر-واية المناهل
انشاءالله اخر دورة والله يرزقكم من فضله
بنوته
انشاءالله حامل وتنضمي الينا
مصريه
ضحكتيني هههههههههه
عليك بالعافيه الملابس وملبوس العافيه
وزوجك خيرها بغيرها
الذهبي
عليك بالعافيه روحت المسجد والدعاء بس لا تنسينا من الدعا

سحر الزمان
27-09-2008, 07:22 PM
أهلين بنات كيفكم :)

آية مناهل يارب تكون آخر دورة والحمدلله ان زوجك أجل العزيمة الله يخليلك ياه ويديم الألفه والرحمة بينكم ويتم عليكم بالذرية آمين

مصرية ،،، خخخخخخخ ضحكتيني أنتي مثلي روح قلبي الشراء خخخخخخ

حساسة الله ييسر أمرك شو صار بالعباية :(

بنوتة ،، الله يخليكي ديري بالك ع حالك ،، وانتبهي من الاجهاض لا سمح الله ،، بعدين ضهرك بعيد الشر عنك بيتعلم ع الاجهاض ،، روحي حللي وعلى طول ع الدكتورة أو قولي لأمك تنصحك ،، صحتك بالدنيا ،، انسي عرس اخوكي شوي وانتبهي ع صحتك :)

أخباري الحمدلله ،، زوجي معزوم ع الافطار واحتمال بكرة يسافر ع الدمام عندو مشكله بالشغل ومابعرف امتى بدو يرجع :( الله يرجعو بالسلامة ،،
عملت اليوم سينابون وطلع تحفة ،، والحمدلله ،،

عبستنى زوجي بعد التراويح وعدني يجي وياخدني ابدل قميص النوم اللي طلع صغير ويمكن نعدي نشتري لإبني زحليقة ،، لأنو الله يسلمو هالكني طول اليوم قاعد فوق الكنب وبيمشي فوقه وبيقولي : ويييييييي ماما قصدو عبيتزحلق ،، الظاهر لما راح عند اولاد عمه وأولاد خالتو انبسط بالزحليقة ،، فقلت لزوجي خلينا نجيبلو وحده بلكي بيتسلى شوي الله يخليلنا ياه وعقبالكم يارب آمين

بنات شوفو هالرابط حلو فيه صور الأغراض اللي اشتريتهم برمضان :) يلا شاركونا :)

http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1154645&posted=1#post1154645

ام محمد
28-09-2008, 06:32 AM
كيفكم يابناات شو اخباركم

انا تمام وسلامي للجميع من دون ذكر اسماء
بس بقول لسحر الف مبروك الجوال
ومادامك تسئلي علي ليه عاملة لي بلوك على المسن

اخباري ولله الحمد تماام بس الحروسة عم تزعجني بكلامها
وقررت اني ارجع متل اول ومااعدو اكللمهاا لان هذه الناس ماتستاهل اح\ يكلمها ويعمل معها معرف الاحسن اتجنبها
الباب يلي بيجي منه الرياح سده وستريح

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامي للجميع

اية المناهل
28-09-2008, 07:04 AM
حبيبتي بنوتة طمنيانا عليك الف سلامة ويارب تطلعي حامل يارب يا اختي نفرح بيك

اختي مصرية والله ضحكتيني وتلبسي بالهناء والسعادة والعام الجاي معك التؤام يارب

اختي سحر الزمان الله يرجع زوجك بالسلامة ويحفظلك ابنك من كل شر

يومياتي :

الدورة هالكتني والله ورحت عند بيت اهلي افطر عندهم واختي الكبيرة جابتلي حلبة مغلية قالت من شان تنزل الدورة بشكل كويس لأنها نازلة المرة هاذي بشكل غريب نزلت اليوم قطرة بس وامس قطرة بس ولكن انا بصراحة صمت وصليت لأنها باقي اليوم ماجتني فأستغربت فلما قلت حق امي الله يحفظها قالتلي ( ممكن تكوني حامل؟؟؟)

طبعا امي مرة كبيرة في السن (فقلت في بالي ايييييييييييييييه يا امي الغالية كل شهر على نفس الحال)
مارديت عليها وما خلتني اشرب الحلبة (على بالها ممكن اكون حامل )

الله كريم والحمدلله

الله يعطينا ويعطيكم من فضله الواسع

بنووته قمر
28-09-2008, 09:39 AM
حساسه.. هههههه انشاء الله قريب

سحر الزمان.. انشاء الله تآمرين آمر بس خلني اخلص باقي اغراضي بعدين خلاااص بسمع كلامج .. يـــاعمري فديته الله يخليه لج وتشوفينه عريس يــارب ويرزقج بأخت حقه.. ويرجع لج زوجج بالسلامه

ام محمد.. وحشتيناااااااا

ايه المناهل.. ههههههههه مشكووره انشاء الله وعقبالج يــــارب افرح فييج والله يخلي لج امــج يــــارب ويـــارب يكوون اللي فبالها صج يـــــارب

يوميااااااااتي

ولاااااشي ماطلعت من البيت اهــــئ اهـــــئ

وزوجي اخذ له اجازه وقاعد معـــــاي

وبــــــس

هبه
28-09-2008, 06:41 PM
سلااااااااااااااام يا حلوات

بس تسجيل مرور لأني تعبانه و الدوره عامله عمايلها فيني

هبه

حساسه
28-09-2008, 07:56 PM
اية المناهل
انشاءالله تكوني حامل
بس انت عادتا تنزل متقطعه ؟
بنوتة
انت متاخرة عنك الدورة ولا ايش؟
سحر
العباءة بعد شوي بمرو علي خواتي وبروح مع بعض
ام محمد
تتغلي علينا كل فترة تتطلي وتقطعينا مرة ثانيه
هبة
ماتشوفي شر وانشاءالله اخر دورة
فرح
الى الحين ما حطيتو النت خلص رمضان وانتو بعدكم وحشتينا ووحشتنا سوالفك

LIBYAN
28-09-2008, 09:33 PM
هلا بنات

كيف الحال والاحوال

انا اهوبجهز للعيد وعملت شويه حلويات روحوا شوفوها

روحوا شوفوها فى قسم الماكولات الشهيه الحلويات

ام محمد
29-09-2008, 06:07 AM
لبييان رايحه اشوف رايحه بطياره
ههههههههههههههههههه يعطيك العافيه

بنوته قمر

الله يسلمك يارب وانتي اخبارك في جديد

حساسه
تسلميني ياغاليه والله كان بدي كون معكم بس ظروفي هيك
بيت حماايه عندي ومااقدر اجلس اشوف النت

هبوش
الله يشفيك ويسرلكي وتكون اخر دورة وتحملي يارب وتجيب اخ لهنو يارب

اية المناهل

كل شيء بيصير الله قادر على كل شيء
ان شاء الله حمل وانتي عملي تحليل وطمنيناا ويارب تكون فرحة فرحتين فرحه العيد وفرحه الحمل

ولايحرمنا من نعمه الامومه يارب

اخباري تمام ولله الحمد سلامي للجميع

ام محمد
29-09-2008, 06:07 AM
لبييان رايحه اشوف رايحه بطياره
ههههههههههههههههههه يعطيك العافيه

بنوته قمر

الله يسلمك يارب وانتي اخبارك في جديد

حساسه
تسلميني ياغاليه والله كان بدي كون معكم بس ظروفي هيك
بيت حماايه عندي ومااقدر اجلس اشوف النت

هبوش
الله يشفيك ويسرلكي وتكون اخر دورة وتحملي يارب وتجيب اخ لهنو يارب

اية المناهل

كل شيء بيصير الله قادر على كل شيء
ان شاء الله حمل وانتي عملي تحليل وطمنيناا ويارب تكون فرحة فرحتين فرحه العيد وفرحه الحمل

ولايحرمنا من نعمه الامومه يارب

اخباري تمام ولله الحمد سلامي للجميع

فـــــــــــرح
29-09-2008, 06:27 AM
مرحبااااااا بناااااااااااااات وحشتووووووووووووووووني جميعا ...

حساسه ياقلبي والله لسه منتظرين النت وانا وزوجي بنطق من هاذي الشركه شكلنا بننقل على شركه ثانيه ...

حبيت اقولكـــــــم كل سنــــــــــــــه وانتــــــــــــم بخيـــــــــر ..........

وعيــــــــــــــد سعيــــــــــــد ...،،،

فـــــــــــرح
29-09-2008, 06:27 AM
مرحبااااااا بناااااااااااااات وحشتووووووووووووووووني جميعا ...

حساسه ياقلبي والله لسه منتظرين النت وانا وزوجي بنطق من هاذي الشركه شكلنا بننقل على شركه ثانيه ...

حبيت اقولكـــــــم كل سنــــــــــــــه وانتــــــــــــم بخيـــــــــر ..........

وعيــــــــــــــد سعيــــــــــــد ...،،،

nice moon
29-09-2008, 01:30 PM
كل سنه وانتو طيبين ,, ينعاد عليكم ياارب ,, الله يتقبل منا صيامنا ودعاائنا يارب ,,
اعذروني حبيباتي بدي اغيب شوي لانو رايحه مع زوجي عند اهله وهم برا الرياض ومافي نت هناك ,, سلاااامي للجميع ,, بس لاتنسوني من حلاوه العيد ,,

حساسه
29-09-2008, 02:29 PM
مراااااااااااااااااااااحب
امس اختي جابت لي الملابس الي اشترتهم
ماشاءالله جابت ملابس حوامل يجننو 3 بدلات للعيد
ورحت معاه محل لل**سوارات وركبت على الملابس ا**سوارات
انا طلعت لي دبه ماشاءالله تبارك الله يعني بين اني حامل وزوجي فرحان فيها الله يتمم على كل حامل يارب

wafaa
29-09-2008, 04:06 PM
اهلا بناااااااااااات

اشتقت لكم ولاخباركم

وكل سنة وانتم طيبين وينعاد علينا بالخير واليمن والبركاااااااااات

ومن العايدين الفايزين

سلامي للكل

om_yazen
29-09-2008, 04:25 PM
كل عام وانتوا بالف خير بنات طبيبي
يارب تحقيق الاماني ورمضان الجاي باذن الله كل الي تتمنوا يتحقق
قولوا ماشاء الله لاحول ولاقوة الا بالله
وصلوا على النبي الكريم
اني الحمد لله ولدت وجتني احلى اميرة
" سدرة المنتهى "
والحمد لله والشكر لله ما نسيت ادعي لكل محروم بالذرية الطيبة عن قريب
ان شاء الله الدعاء مستجاب لان ولدت بقيصري وبنج نصفي
وطول ما اني بالعملية ادعي ودعيت لبلدي العراق اكثر شي
يارب دعوة مستجابة
سلامي لكل الامورات
وكل عام وانتوا بالف خير

اوصيكم بالدعاء اني الحمد لله اجتهدت في رمضان الماضي
والحمد لله جتي العيدية من رب العامين في رمضان السنة
ماشاء الله لاحول ولاقوة الا بالله الرحمن الرحيم

wafaa
30-09-2008, 12:00 AM
الف مبروك اختي ام يزن والحمدلله على السلامة وتتربى في عزك انت والداها

وربي يسمع دعائك

وعيد سعيد

LIBYAN
30-09-2008, 01:09 AM
hi:hi:hi:hi:

كل عام وانتم معيدين وربنا يتقبل منا ومنكم

زهرة الشام
30-09-2008, 02:52 AM
مرحبا بنات
كيفكم ان شا الله كل سنة وانتوا سالمين يارب
ان شا الله ينعاد عليكم بالخير والهنا
سلامي لكل البنات الي سال والي ما سال عني
عيـــــــــــــــــــــــــــــــــد سعيد

rana22
30-09-2008, 04:02 AM

عيد سعيد

ان شاء الله ينعاد عليكم بالخير يا رب

(حنين)
30-09-2008, 04:42 AM
كل عام وانتو بخير الله يجعل ايامكم كلها اعياد يا رب

ام يزن الف مبروك تتربا في عزك يا رب والحمد لله على سلامتك وربي يتقبل ما دعيتي

هبه
30-09-2008, 05:25 AM
سلااااااااااااااااام لكل الحلوين كل عام و انتو بخير جميعا و ينعاد علينا و عليكم بالخير و ان شالله يارب رمضان الجاي جميعكم يكون معكم اولادكم ياااااااااااااااااااااااارب

و للي كانو في اليوميات اول سماااااااء ممطره للي يذكرها تسلم عليكم جميعا و تقولكم كل عام و انتو بالف خير و ربي يرزقكم جميعا باللي نفسكم فيه

هبه

::مرآم::
30-09-2008, 05:28 AM
اختي ام يزن ماشاء الله تبارك الرحمن الف مبروك الله يجعلها من مواليد السعاده
ويرزق كل محرومه يارب
انا زواجي الشهر هذا باذن الله نفسي ببنوته،،
انا احب البنات ربنا كريم
وكل عام وانتو بالف خير

اية المناهل
30-09-2008, 05:50 AM

كل عام وانتم بخير وعساكم من عواده

والله يتقبل منا ومنكم

ويستجيب دعواتنا جميعا

LIBYAN
30-09-2008, 10:38 AM
ام يزن : الف مبروك وتتربى بعزكم

بنووته قمر
30-09-2008, 12:17 PM
هلاااااااااا بنوتاااااات

شخباركم؟؟

كــــل عـــــام وانتوو بألف خير

ام يزن.. الحمدلله ع السلامه

مرام.. الله يسهل عليج زواجج ويعطيج كل اللي تتمنينه

ايه المناهل .. شخبار التحليل؟؟

حساسه.. عليج بألف عافيه والله يسهل عليج

وسلامي للكل

هبه..ام محمد..ليبيان والكل ههههههههه

بقووووولكم شي

انــــــــــــــــا حـــــــــــــــــــــــــامل

ام ندوره
30-09-2008, 01:24 PM
هلا بمن ملكواااااااا قلبي welcome

هلا باحلى خواااااااااااااااااااااااات

عيدكم مبارك وعسى ايااااااااامكم كلهااااااااا اعيااااااااااااااااد

وكل عام وانتوااااااااااا باااااااااااااالف ومليووووون خيرررررر

بنووووووووته اااااالف مبروووووك وعيدج عيدين ماشاء الله ولفال لباقي البنات ان شاء الله

yarubyarubyarubyarubyarubyarub

رتاج تاج
30-09-2008, 01:45 PM
سلام بنات
كيفكم
كل عام وانتم بخير
ومن االعايدين
حبيت ابشركم اني ولدت وجبت بنوته ربي يحفظها ويشفيني ياااااااااارب

فـــــــــــرح
30-09-2008, 01:58 PM
صبااااااااااح الفل والياسميـــــــــــــن والاعيــــــــــــااااد السعيــــــــــــــده..........

ام يزن ...

الله يحفظلك سدرة وعقباااال ماتجيبي لها اخواااااااااان واخواااااااااااات يارب...انتي وكل مشتهي

بنوووته ...

الف الف مبروووووووووك الحمل والله يتمم لك على خير...

ريتااااج ...

الف الف مبرووووووك البنوته ...وتتربى بعزكم ..

بس ماقلتي وش سميتيها ..؟؟وكيف كانت ولادتك ..؟؟

تحياااااااااتي لكل البنااااااااااااات بدون استثنااااااااااااااااااء

يوميااااتي ..

طبعا مثل ماانتو عارفين العيد في الغربه لاطعم ولا لون ولا راااائحه ولله الحمــــــــد والمنه............صحيت من الصبح انا وبكوري لانه مسكين مريض والظاهر

ممغوص ..عطيته دواااء وفطرنا وقلت ادخل اسلم عليكم ..

بنووته قمر
30-09-2008, 02:44 PM
فــرح.. الله يبارك فيج مايشوف شر ولدج انشاء الله ترجعين لااهلج قريب

رتــاج.. الحمدلله على سلامتج والله يخليها لج

ام ندوره.. الله يبارك فيج مشكووره حياتي انتي اول من باركتي لي
وعقبال باقي بنوتات المنتدى يـــارب

يومياتي

احنا ماعيدنا اليوم بكره عندنا
وبنطر يوم العيد عشان اقوول حق
الكل عن حملي حتى امي ماقلت لها انتوو اول نــاس
فديتـــكم وزوجي بعد ماقلت له هههههه

والله يتمم بخيييييييير

وبـــــــــــس

كــــــــــل عــــــــــــــام وانتوو بخيــــــــــــــر

فـــــــــــرح
30-09-2008, 02:51 PM
بنووته ...

انتي من وين ...؟؟ على بااااالي الكل عيد اليوم ...!!!

بنووته قمر
30-09-2008, 03:06 PM
سعووووووديه

السعوديه كلها عيدت بس جم منطقه ماعيدت

حساسه
30-09-2008, 05:02 PM
كيفكم ياحلوين
في اخبار حلوة اليوم
رتاج
الف مبروك وتتربى بعزك
ام يزن
الحمدالله على السلامه
بنوته
الف مبروك
بس كيف زوجك ماعرف مو هو الي وداك المستشفى
وفاء
عشان خلص رمضان طليتي علينا يعني
فرح
الله يسهل عليك الغربه
ويشافي ولدك

rana22
30-09-2008, 06:30 PM

جعل الله ايامكم اعيااااد يا رب

هلا ام يزن......مبارك عليك البنوتة

هلا بنوته.....ربي يتمم لك علي خير يا رب

هلا رتاج.....ربي يحفظ لك بنوته

يومياتي

عندنا العرب عيدوا من غير صلاة عيد.....و بكره ان شاء الله المدينة كلها بيجتمع في المسجد نصلي عيد و نفطر هناك و بيجبوا ملاعب للأولاد....و احنا فطرنا الان و بكمل مذاكرة و يمكن نتغذيي بره و بس

LIBYAN
30-09-2008, 11:25 PM
بنوته القمر : الف الف الف مبروك وعقبال ما تشوفيه بين ايديك والله فرحتلكوعقبال باقى البنات

رتاج : الحمد لله على السلامه وتتربى بعزكم

مصرية
01-10-2008, 01:45 AM
كل بخير اخواتى وان شاء الله العيد القادم تتحقق كل امنينا ان شاء الله
بنونتة والله و فرحت لك من كل قلبى يارب يتم حملك على خير ودعواتك لنا بالحمل القريب
وكل سنه وانتم طبيبن احنا ف مصر العيد عندنا بكرة ان شاء الله

بنووته قمر
01-10-2008, 03:42 AM
حساسه.. الله يبارك فيج والله يتمم عليج الحمل ومشكوره على كل شي سويتيه لي
لا مو زوجي اخووي اخذني للمستشفى وسويت التحليل

رنــا.. الله يسمع منج وعقبال كل بنوتات المنتدى يـــــارب

ليبيااان..الله يبارك فيج حياتي انشاء الله يـــارب

مصريه..مشكووره حياتي على فرحتج انشاء الله يـــارب يرزقج قريب ويفرح قلبـج وقلب زوجج

يوميااااااااتي

ظهري شووي يعورني

بس اليوم جا لي الم تحت بطني بشوي من جهه اليسار

ليييش؟؟

ردوو علي بليييييز؟؟

LIBYAN
01-10-2008, 04:31 AM
بنوته : ما تخافى ان شاء الله خير حتى انا فى بدايه الحمل يصير معى وجع مثل وجع الدورة بيقولوا البيبى يثبت نفسه فى الرحم والله اعلم ولو خايفه اسالى طبيبك

اية المناهل
01-10-2008, 09:18 AM
السلام عليكم

اختي بنوتة الف مبرووووووووووووووووووووك والله دعيتلك انك تكوني حامل

والله من كل قلبي الحمدلله استجاب دعائي

والله فرحتلك ممن صميم قلبي يا غالية

الله يتتمملك على خير وعقبال الكل ياااااااااااااااااااااااااااارب يااااااااااااااااااااااااااارب ياااااااااااااااااااااااارب

والف مبروك لكل اللي اجاهن ولد جديد الف حمدلله على السلامة

وكل عام وانتوا بخير

حساسه
01-10-2008, 11:12 AM
اعياد سعيده عليكم جميعا

هبه
01-10-2008, 12:01 PM
يااااااااااااااااااااا القهر

كتبت رد ايش طوله و راااااااااااااح علي

بكره بعيده ان شالله الحين بصلي الفجر و بناااااااااااااااام

سلااااام

هبه

سحر الزمان
01-10-2008, 01:40 PM
رد ع السريع :)

بنوتة ،، مبارك الحمل ربي يثبته ويقومك بالسلامة ،، ويجعله سليم معافى من الصالحين يا مدام ;) هههه

أم محمد ،، معقول اعملك بلوك ؟؟ بيكون ابني الله يسلمو بس شافني قاعدة ع النت بيقعد بيني وبين الكمبيوتر وبيبلش يكبس بالأزرار وتقليع فيهم :( هلق بشوف الماسنجر وبتأكد ،،

الحمدلله اليوم تاني أيام العيد ،، بس شو عيد :(
أختي المتوفي زوجها هذا أول عيد لهم بدونه الله يرحمه وأهلي خلوها تزور عندهم وكمان خالي أجى من جدة حتى يعيد معنا ،، يعني **ر للروتين وتغير جو عليهم ،، الله يعينها ويجبر مصابها وخاطرها آمين ،،
وكمان سلفتي من 4 أيام وأجاها خبر من سوريا أن أبوها صاير معو نزيف بالدماغ الله يشفيه ،، فالعيد شوي كئيب الله يفرج هموم المسلمين ،،
أخو زوجي كان جاي من سوريا ونايم عند اخوه الكبير بس لما مرض أبو سلفتي قلت لزوجي جيبو عندنا حرام البنت نفسيتها تعبانة وكمان عندها ضيوف بالبيت ،، الله يخليلنا أهالينا وأزواجنا وأولادنا ويفرج كروب المسلمين ،،

يلا سلام بنات وكل عام وأنتو وأهلكم وأحبابكم والأمة الاسلامية بألف خير آمين

بنووته قمر
02-10-2008, 06:43 AM
ليبيان.. مشكووره على الرد لا ماله داعي دام عندج خبره ههههه

ايه المناهل.. الله يبارك فيييييج ومشكوره على دعائج

ويارب قبل نهايه هالشهر تبشريني بحملـــج يارب العالمين

سحوره..الله يبارك فيج..انشاء الله يارب..عاد سحووره لاتقولين لي مدام
واهل زوجي واخواني اذووني ام عبوود وام عبوود ههههههههه

الله يفرجها علييييييكم يارب ويريح بالكم
والحمدلله على كل شي

يوميااااااتي

اول ايام العيد

رحت بيت اهلي عشان اتغذا

بس مالي نفس

واكلت شووي وبدا مشوار الترجيع

بعدين خلاااااااص

ورحت بيت اهل زووجي

ولبست ثووب عند الصدر فيه ورده حمرا

اهو حق حمل ولان انا فيني كرووشه صغيروونه

يعني شوي بين ههههههه

ولبست نعال شوي كعب ولما قلت لزووجي اني حامل عصب فيني

بقووووه بقوووووه

وبــــــــــــس

بنووته قمر
02-10-2008, 06:43 AM
ليبيان.. مشكووره على الرد لا ماله داعي دام عندج خبره ههههه

ايه المناهل.. الله يبارك فيييييج ومشكوره على دعائج

ويارب قبل نهايه هالشهر تبشريني بحملـــج يارب العالمين

سحوره..الله يبارك فيج..انشاء الله يارب..عاد سحووره لاتقولين لي مدام
واهل زوجي واخواني اذووني ام عبوود وام عبوود ههههههههه

الله يفرجها علييييييكم يارب ويريح بالكم
والحمدلله على كل شي

يوميااااااتي

اول ايام العيد

رحت بيت اهلي عشان اتغذا

بس مالي نفس

واكلت شووي وبدا مشوار الترجيع

بعدين خلاااااااص

ورحت بيت اهل زووجي

ولبست ثووب عند الصدر فيه ورده حمرا

اهو حق حمل ولان انا فيني كرووشه صغيروونه

يعني شوي بين ههههههه

ولبست نعال شوي كعب ولما قلت لزووجي اني حامل عصب فيني

بقووووه بقوووووه

وبــــــــــــس

اية المناهل
02-10-2008, 07:36 AM
سحورة الله يفرج كربكم يا اختي الكريمة ويحفظ ابنك يا رب
بنوتة الله يتقبل دعاك يا اختي
طيب ليش زوجك عصب عليك يا غالية؟؟؟؟

يومياتي :

الله يجعل ايامكم كلها اعياد

يعني زي اي عيد رحنا لبيوت الأهلي وعيدنا عليهم
ومفي اي شيئ يذكر يلا

سلامي اليكم جميعا وعيدكم مبارك

اية المناهل
02-10-2008, 07:36 AM
سحورة الله يفرج كربكم يا اختي الكريمة ويحفظ ابنك يا رب
بنوتة الله يتقبل دعاك يا اختي
طيب ليش زوجك عصب عليك يا غالية؟؟؟؟

يومياتي :

الله يجعل ايامكم كلها اعياد

يعني زي اي عيد رحنا لبيوت الأهلي وعيدنا عليهم
ومفي اي شيئ يذكر يلا

سلامي اليكم جميعا وعيدكم مبارك

بنووته قمر
02-10-2008, 07:50 AM
لانـــــي لبســت كعــب

الحين الله يعيني

لاتسوين جذيه ولاتلبسين جذيه

بنووته قمر
02-10-2008, 07:50 AM
لانـــــي لبســت كعــب

الحين الله يعيني

لاتسوين جذيه ولاتلبسين جذيه

اية المناهل
02-10-2008, 01:43 PM
هههههههههههههههههههههههه
يلا معليه خايف عليك بنوتة الله يحفظكم لبعض

ام جنان2
02-10-2008, 08:20 PM
مسا الخير حبيباتي

كل عام وانتو بألف ألف ألف خير يارب أعاده الله عليكم وعلينا وعلى أمة سيدنا محمد باليمن والخير والبركه

ويارب من العايدين سنين طويله

ايامي بالعيد الحمد لله رب العالمين كانت كتير كتير حلوه

اول يوم زاروني اولاد عمي ورحنا ع بيت حماي تغدينا عندهم وبعدين المسا رحنا عيدنا على عروسة سلفي

وبعيدن روحنا وسهرنا احنا ودار سلفي التاني وحضرنا باب الحاره سوى

تاني يوم يلي كان امبارح رحنا رحله ع منطقة بيسان بشمال فلسطين ربنا يطعمكم القسمه والنصيب وتزوروها قطعة من الجنة ع الأرض بجد بجد منطقة ما بينوصف جمالها شلالات و مياه عذذذذبه وأسماك و شجر وخضرة الأرض الخلابه طلعنا من الصبح من الساعه 6 ونص تحركت فينا السياره والمسا رجعنا بس كان يوم كتير كتير حلوووووو انبسطنا كتير رحنا احنا وسلااافي وعيلهم ودار حماي وانا بالطريق كنا ماشين جنب حدود الأردن وضعت شريحتي الخط الاردني بالموبايل وحكيت مع اهلي كلههههههم طبعاً وانا رايحه وانا جايه كمان نفس الشي خخخخخخخخخخ >م**ب< هههههه
المهم روووحت هلكاااااااااانه من كتر السباحه وقعدت تحت الشلال خخخخخخخخخخخخ حطيت حالي ونمت من الساعه 9 للساعه 9 ونص اليوم الصبح وعشان ما حضرت باب الحاره امبارح بالليل حضرتها اليوم الصبح هههههههههه زوجي راح ع القدس لفه ع السريع وجاب الفطور معه أفطرنا وبعدين رجعت نمت خخخخخخخ نمت الساعه 1 للساعه 5 يعني اليوم قضيته خم نوم بس هلأ مصحصحه

اليوم وزعت كروت الدعوه للعرس سلفي يلي طلق مرته قبل فتره وعنده بنت ويارب تكون زوجته الجديده حنونه وتعوض البنت حنان امها عرسه ان شاء الله بعد 12 يوم وبنت حماي كمان عرسها آخر الشهر ماشاء الله المناسبات رجعت هلت علينا كأنه أول الصيف احنا

بس هادي اخباري الحمد لله

جنونتي بتسلم ع خالاتها بالمنتدى امبارح سبحت طووووول الوقت وجسمها صار لوه بني من الشمس هههههههههههههه بدي اشتريلها لبس حلووووو لعرس عمها هالأسبوع ان شاء الله

يلا حبيباتي معلش ما رح ارد عليكم هلأ بدي اطلع انا و زوجي وجنونه نجيب عشى

ازا كان لي وئت ونصيب برد عليكم الجميع كل وحده بأسمها وازا مو الليله رديت بكره ان ربنا راااد

يلااا سلاااااااااااام

وكل عام وانتو بألأف خير مره تانيه

فـــــــــــرح
02-10-2008, 09:19 PM
اهلين بنااااااااااااااات ...

يوميااااااتي ...

أول يوم في العيد سويت المعاايده في بيتي وزاروني صاحبااااتي وجاااراتي وانبسطنا مرررررررره ..وسوينا البلونااات والزينه علشان الاطفال يفرحوا

يعني كفايه بعيد عن الاهل والاصحاب قلنا نفرح نفسنا ...وثاني يوم انعزمت على الفطووور عند جااارتي كمان كان حلوووو ...

وطلعنا انا وزوجي وولدي على اساس نلعب بولنج ولاقينا الدنيا زحمه مررررررره لانو هنا الجاليه الهنديه والبا**تانيه كبيره ومحتفلين بالعيد... وقررنا نروح نتغدى ومرينا

السوبر ماركت نقضي للبيت ...وبس

واليوم رااااااااحت كل مظاهر العيد وزوجي داوم وولدي راح الحضانه ...وانا نزلت السنتر اقضي اغراض لاننا ننتظر اهل زوجي جايين الاسبوع القادم يزورونا من السعوديه

ومن الان انا وزوجي نحاول نرتب لهم بروجرام حلوووو ...علشان ينبسطوا ان شااااء الله..،،

بنووته قمر
03-10-2008, 07:52 AM
هلاااااا بنووتات

ايه المناهل..مشكلتي ماحب يقولي لاتسوين ولاتلبسين لاني اعاند هههههههه

بس انا ماكنت ادري بحمل

الحمدلله على كل شي

يومياااااااااااتي

ظهري يعوووووووورني

ونمت وماطلعت مكااااااااااااااااان

حساسه
03-10-2008, 01:47 PM
سلام لكل البنوتات
فرح
منورة اليوميات شكلك علاقتك مع جيرانك مرة حلوة الله يوفقك وياهم على الاقل تحسو بالجمعه والوناسه مع بعض
سحر
الله يفرج ويجعل ايامك الجايه احلى واحلى
ام جنان
عليك بالعافيه
والله يفرج عن فلسطين ونشوفها انشاءالله
بس كيف نمتي تحت الشلال مافهمت يعني والماي يصب عليك
سلامي لباقي البنات

03-10-2008, 02:11 PM
السلام عليكم
بنوته قمر الف الف مبروك وان شاء الله الله يسهل حملك وتقر عينك بضناك
والف مبروك لرتاج الله يجعلها من مواليد السعاده
والله يكون بعونكم سحر ربك كريم
ماشاء الله فلسطين جنه سبحان الله ربي مبارك فيها

احنا عيدنا كان بدري لان كلنا كنا سهرانين الصبح جونا خوالي وجاتنا اختي مع زوجها وبنتها بعدها جاء خطيبي هههه وجاب لامي دهن عود وجاب لي ورد وقاتوه <<اهم شيhi:ههههههههههه
وبعدها رحنا نسلم ع جدتي وماجات الساعه 3 الا البيت كله نايم ماصحينا الا بعد المغرب
,,انتهى العيد،، ههه
وكل عام وانتو بخير وصحه وسلامه

ام محمد
03-10-2008, 09:35 PM
كيفكم ياغاليات
اول شيء بدي بارك لرتوجه ام باسل الف مبروك والحمدلله على سامتك وتتربى في عزكم

وبارك لاام يزن والحمدلله على سلامتك وتتربى في عزكم

بنوته كيف الحمل معك الله يتمم عليك

سحورة يمكن هذا ابنك بس لهلأ عندي بلوك

وفاء واشراقه وحنين ونور ام جنان وهبوش وزهورة وسنسن
وبنوتات الجداااد سلامي لكم وان شاء الله بشوفكم جميعاا

انا اخباري
اول يوم العيد طلعنا رحنا السوق
وتاني يوم بلبيت وتالت بلبيت
لان كانت حماتي تجهز غراضها تنزل على عمرة
واليوم نزلت حماتي وسلفتي يلي معي هوني نزلت معها تعمل عمرة هيا وزوجهاا
وانا كنت ناوية روح معهم من وقت مااجو
بس رب العالمين ماكتب لي
لان شرفت اول يوم العيد ست الحسن عيدناا
والحمدلله على كل شيء
تعرفوا بعد مارحت نظفت البيت صحيح هن موجودين نظفنا بس وقت شالو غراضهم
نقلب البيت راسناا على عقل ههههههههههههه
ولسه باقي علي الغسيل ان شاء الله بكر
والحمدلله على كل شيء

سلامي للجميع

هبه
04-10-2008, 01:15 AM
مسااااااااااااء الخير على الحلوين

كيفكم جميعا ان شالله تمام

انا عم بصوم من ثاني يوم العيد و اليوم ثالث يوم صيام لي بس مو عارفه شو صايرلي تعبانه كثير

و من العصر و فيني صدااااااااااع قوي و كل ما اوقف احس كل جسمي يرج غير البرديه اللي صابتني مو عارفه ليش

بالنسبه للنقل للحين ما نقلنا و كل يوم و الثاني نطلع نشوف بيوت جديده و ان شالله خير

الاسبوع الجاي عطله للأولاد و شاهين يوم الثلاثاء بيصير 3 سنين ان شالله

عقبال ما تفرحونا بأولادكم ياااااارب

سلااااااام للكل بلا استثناء الحاضرين و الغايبين

أذن المغرب من شوي و افطرت و بقوم اصلي الحين و طبعا ما نسيتكم جميعا من الدعاء وقت الافطار

سلاااااااااااااام

هبه

04-10-2008, 01:56 PM
مسااااااااااااء الخير على الحلوين

كيفكم جميعا ان شالله تمام

انا عم بصوم من ثاني يوم العيد و اليوم ثالث يوم صيام لي بس مو عارفه شو صايرلي تعبانه كثير

و من العصر و فيني صدااااااااااع قوي و كل ما اوقف احس كل جسمي يرج غير البرديه اللي صابتني مو عارفه ليش

بالنسبه للنقل للحين ما نقلنا و كل يوم و الثاني نطلع نشوف بيوت جديده و ان شالله خير

الاسبوع الجاي عطله للأولاد و شاهين يوم الثلاثاء بيصير 3 سنين ان شالله

عقبال ما تفرحونا بأولادكم ياااااارب

سلااااااام للكل بلا استثناء الحاضرين و الغايبين

أذن المغرب من شوي و افطرت و بقوم اصلي الحين و طبعا ما نسيتكم جميعا من الدعاء وقت الافطار

سلاااااااااااااام

هبه
مساء النور والسرور
حنا الحمدلله انتي كيفك؟
ماشاء الله عليك بديتي صيام حنا عندنا الجو حاااااار والشمس حااااره<<الاجر عندنا مضاعف
سلامتك يالغاليه
والله يسهل عليكم
حنا السبت عندنا تنتهي العطله
انتي من وين؟؟
ماشاء الله
الله يحفظ لك شاهين ويخليه لك يارب...

سحر الزمان
04-10-2008, 02:11 PM
صبايا اليوميات ،،، كلكم كلكم بلا استثناء :) شكرا ع المشاعر الحلوة والله يفرج كروبكم كمان وكروب المسلمين :)

أم يزن ،، رتاج ،، مبارك ما أجاكم جعلهن الله من الصالحات آمين

باقي البنات اسمحولي مافيني حيل رد عليكم :( بس عن جد بحبكم كلكم كلكم كلكم :)

يوم الوقفة رجعت على بيتي ع 11 بالليل ومافي شغالة بدها تجي تساعدني بالتنظيف ،، عشيت ابني ونيمته وبلشت بالتنظيف وكان اخو زوجي بدو ينام عنا الخلاصة ظليت اشتغل لل5 صباحا :( وأول يوم العيد الغدا عند اهلي فقت من 10 ونص جهزت حالي مع اننا ما لبسنا ولا تمكيجنا مشان اختي المتوفي زوجها بس لبسنا الأولاد ،، ورحنا عند أهلي كان خالي جاي من جدة وتغدينا وعيدو الولاد كل وحدة مننا طالعت الألعاب اللي جايبتهم للأولاد وفرحو الأولاد ،، وكنا عاملين مفاجأة لماما شارين لها طقم ذهب مناصفة بيينا كليتاتنا بمناسبة قيامها من عمليتها بالسلامة والحمدلله كانت هاللقطة من العيد اللي فرحت اختي وفرحت ماما وعجبها الطقم كثير وكمان أخوي كان مشارك بنصف قيمت الطقم غير ساعة نينا ريتشي جابلها اياها كمان الله يخيله يارب آمين
تاني يوم أجو أخوة زوجي لعنا عايدونا بس سلفتي ما أجت لأنو أبوها تعبان ،، وكمان بالسهرة اجو رفقات زوجي ونسائهم ،، ثالث يوم أجو أهلي لعندي وبعد ما راحو كمان أجو رفقات زوجي ونسائهم :( بس أنا هلكت :( بين التنظيف :( والنكتة أنو لما أهلي أجو زوجي كان جايب ألعاب نارية للأولاد ماما أول يوم العيد ما خلتنا نلعب فيهم لأنو الجنينة نظيفه هههههه فقلتلهم بس جيتو لعندي بنلعب فيهم وبالفعل طلعتلهم الكيس وعلب الكبيريت ونزلو بنات خواتي الصبايا وكل الأطفال معهم واسمعو صوت الانفجارات واللوان بس حبيبي ابني ارتعب كثير وطلع ع الدرج بإيديه ورجليه وهو ع بيقولي : ماما أنا خاف صوت ماما أنا خاف ضو (بالبا**تاني ههههه) ونطالعو وإلا بدو يطلع معهم بعدين حطيتلو كرتون واعطيتو كيس بطاطا قعد يآكلهم وكانو الأولاد خلصو لعب بس شو الجنينة صارت سودا من الانفجارات :( ههههههه معها حق ماما هههههههه بس يلا يفرحو الأولاد لأنو زوج اختي الله يرحمو كان هو اللي يجيب هالأشياء فزوجي قال حرام خلينا نفرح الأولاد لأنهم بيحبو الفتيشات ومتعودين كل عيد عليهم ،،
والبارحة قاعدين بالبيت بس بالليل جبنا أخوي من المطار مع عائلته جايين من كندا :) وبس

يلا بدي روح اطبخ كبة وسفرجليه ،،، مو قلتلكم اخو زوجي عنا زاير :(

أم محمد ، ارجعي ابعتيلي ايميلك ع الخاص حتى ارجع ضيفك ماعرفت كيف فك البلوك وماعرفت شو ايميلك بالأصح :) بانتظارك :)

هبه ،، تقبل الله والله يعثركم ببيت مريح ورخيص آمين
وفا ، أم جنان ، وفرح ، لكم وحشة يلا لا تقطعونا
بنوتة ، وحساسة ، الله يقومكم بالسلامة
آية مناهل ،، طمنينا عنك ؟
مرام ،،، بالهنا البوكية ذكرتين بزوجي يامن تراه جاي وجايب معو أجدعها بوكيه ، وكلو شي تصميم خيالي ،، زوجي مهندس ديكور ،،، عقبال عرسك :) امتى ؟

يلا بنات سلام :)

LIBYAN
04-10-2008, 02:17 PM
اهلين بنات

كيف الحال والاحوال

هبه : ما شاء الله بديتى صيام صيامك فى الجنه

سحورة : راه كان العيد صعب على اختك ربى يكون فى عونها

ام محمد : لسه باقين عندكم اهل زوجك اخدوك منا والله ليك وحشه

مرام : اهلين بالبنوته الجديده اللى معنا احكيلنا كم عمرك ومن اما بلد وحسب ما قريت انك مخطوبه ربى يتتم على خير وامتى العرس الخخخخخخخخخ

فرح : بيجوا اهل زوجك كويس على الاقل تتسلى مع اهلك وناسك بس عاملين جو حلو فى الغربه مو

وسلامى ام جنان سنوات الضياع وايه وبنوته القمر و حنين ووفاء ومصريه ورده الورديه وحمامه الوفاء ووفاء ووكل البنات يلا سلام

نور العين
04-10-2008, 03:18 PM
سلااااام عليكم ورحمة الله وبركاته 00

كيفكم حبيباتي ؟؟؟ عساكم دوم بخيرررر وسعادة ...

وكل عاااااااااام وانتو بخيررررررررررررر .........

شكرااا للي سأل عني 00 وكيف اللي ما سأل عني 00 كلكن اخواتي سواءا سألتوا
او ما سألتوا 00

وانا كنت مشغولة طوال شهر رمضان وما صار لي وقت اكتب لكم اخبااري بس
انا بدخل عالسريع وبقرأ اخباركم لان انا مو ناسيتكم 00
وللاسف ليلة العيد اجتناااا كارثة توفى عم زوجي واهو شباب بسكتة قلبية وما حسيناا
بالعيد وبدل ما نلبس ملابس العيد لبسناا ملابس سووود 00 الحمد لله على قضائه وقدره
والله يرحم امواتنااا واموات جميع المسلمين برحمته 00

وعموما الحمد لله على سلامة رتوجة وام يزن والله يبارك لكم فيما آتاكم 00

وسلامي وقبلاتي لكل وحدة فيكم 00

بحبكم في الله 00 والى لقاء آخر في حال افضل من هذا الحااااااااال ......

دعواتكم
نور النبوة

04-10-2008, 03:44 PM
زوجك مهندس ديكور<<كان نفسي بهذا التخصص لاكن ماقبلوني هههه عشان نسبتي الجميله
انا خطيبي أخصائي جراحة والحمدلله
نور النبوه الله يرحم عم زوجك ويسكنه الجنه
سحر الزمان << عرسي قريب وكلكم معزومين عرسي في 10/10/1429هـ باذن الله ان ربي احيانا انا الحمدلله مرتبه ككلشي من قبل رمضان مابقي لي غير الشمع والحنا
والله يستر
هلا حبيبتيLIBYAN انا ادرس في سنه ثانيه فيزياء من الدمام لاكن عشان شغل زوجي بجده بننقل جده وبكمل دراستي هناك
الله يعني عالغربه وخصوصآ لاني ما اعرف احد في جده...

رتاج تاج
04-10-2008, 04:10 PM
اشكرر كل من باركلي
ادعو ربي يخليلي بنتي ويتعدل وزنها

04-10-2008, 04:45 PM
الله يحفظها لك ويعطي بنتك العافيه يارب
ان شاء الله يتعدل وزنها
سلامات رتاج اشفي وزن بنتك...
انتي جبتيها قبل وقتها؟؟؟
اذا جبتيها قبل وقتها ربك كريم
انا وحدى من قريباتي ولدت بالسادس بنتها صغيره بحجم كف اليد اواصغر بدون مبالغه شفتها بعيني وكلها اجهزه حتى رئتين ماكتملت عندها
وماشاء الله عليها الحين عمرها 6شهور الله يحفظها مافيها ولاشي
الله يحفظلك بنتك يارب الا ماقلتي لنا وش سميتيها؟؟

حساسه
04-10-2008, 07:24 PM
سلام كيفكم ياحلوين
مرام مابقى شي على زواجك الف مبروك مقدما
باقي 5 ايام
وننتظر اخبار الزواج انشاءالله
باقي الحبايب انشاءالله تكون بخير

ام محمد
05-10-2008, 02:28 AM
سحوره مومشكله الله يبسطكم يارب تعرفي انا للان مااضع مكياج حتى يصير سنةعلى وفاة ابي الله يرحمه
ويرحمنا يارب

مرام الف مبروك سلفاا والله يوفقك يارب
وين راح يصير عرسك بدمام او جده
انتي قريب علي انا بلاحساء

هبوش
صياام مقبول يارب والله يسرلكي

ليبيان
الحمدلله اهل زوجي سافروا مبارح
وكنت بروح معهم عمرة بس ست الحسن شرفت لان راحت معهم سلفتي كنت برجع معهاا
الحمدلله على كل شيء موعلى اساس تبعتي لناا صورة مريم
الله يحفظهاا يارب

نور النبوة
عظم الله اجركم والله يرحمه يارب

رتوج
بكر تنصح وتصير تماام ان شاء الله
الله يخليها لكي يارب

حساسه
كيفك واخبارك

يومياتي

لاشيء بس يوم مرشحه مزكمه وحلقي بيوجعني
الحمدلله على كل شيء
سلامي للجميع

الذهبي
05-10-2008, 05:26 AM

كيفكم بنات

كل عام وانتم بخير

عســـــــــــــــــــــــــاكم من عواده

ام يزن وريتاج الحمد لله على السلامه ومبروك ما جاكم

نور النبوه عظم الله اجرك والله يجعلها اخر الاحزان

مـــــــــــــــــــــرام الف مبروك مقدما والله يوفقك في حياتك

ام محمد سلامتك ما تشوفين شر

بنوته قمر الف مبروك الحمل

هبه سلامتك وان شاء الله تكون اخر دوره

ســــــــــــــــــلامي لباقي البنات

وفــــــــــاء ــ فــــــــــــرح ــ لولوسين ـــ حساسه ــــ الورده الورديه ـــ حنين ــ سحر الزمان ــ اشراقة العنود

ليبيان ــ ايه المناهل

يوميــــــــــــــــــاتي :

الحمد لله وانا باقي عند اهلي

بنووته قمر
05-10-2008, 08:16 AM
مـــــرام.. الله يبارك فيج.وعقبالج يارب هههه.الله يسهل عليج العرس والله تعب..مرام انتي قريبه مني هههه

ام محمد..الله يبارك فيج مشكوووره.الله يعينج انا بس يوم عزمت البنوتات وتعبت بقوه الله يعطيج العافيه

سحووره.. شخبارج ؟؟شخبار ولدج؟؟ الله يخلي لج امج يارب والله يدوم عليكم الفرحه يارب

ليبيان.. مشكووره على سؤالج.؟؟ شخبارج؟؟ وينج عنا؟؟

نوور النبوه.. الله يرحمه ويصبركم وانشاء الله آخر الاحزان يارب

الذهبــي.. الله يبارك فيــج

يومياتي

ولاشي بس صايره انسى وايد

من الحمل؟؟

الحمدلله ماشي حالي بس النوووم

مو مخليني ادش لكم

وحشتووووني بقوووووه

سلامي للكل

حساسه
05-10-2008, 12:54 PM
كيفكم ياحلوين

بنات عندي مشكله وخايفه منها

صايرة عصبيه واجد ودايما ابكي صار لي على دي الحاله اسبوعين

حتى الامس قلت لزوجي ابغى اروح بيت اهلي

احس نفسي مخنوقه وزوجي حبيبي متحملني

ورفض بس بعدين شافني مصرة وجهزت اغراضي وانا اشوف ان**اره وحزنه

لان قاعده اجهز اغراضي وماابالغ اذا قلتلكم شفت الدمعه بعينه بس يحاول يمنعها تنزل

ولم وصلت بيت اهلي طبعا بيت اهلي يبعد عن شقتي بنص ساعه قلت له احس بموت لو افارقك

وانا ابكي ماشفت الا زوجي لف بسرعه الا الجهة الثانيه ورجع حسيت انه مو هاين يتركني بيت اهلي

ورجعنا بس نزلنا شوي الكورنيش وسولفنا وتعشينا وبعدين رجعنا واول مادخلت الشقه قالي نورتي بيتك

الحمدالله الله هداني ادعو لي الله يهدي سري ووفقني ويازوجي يارب ولا يحرمني منه

LIBYAN
05-10-2008, 02:05 PM
نور النبوة : اهلين بالغلا والله ما نسيناك بس الدنيا وهمومها وعظم الله اجر فى عم زوجك

LIBYAN
05-10-2008, 02:09 PM
ام محمد : يلا فيها خيرة المرة لجايه وانتم خطوة مو مشكله والله لسه قالوا تعالوا الخميس وخدوا الصورة من المصور

مرام : قرب الموضوع شو خايفه احكى شو جهزتى

رتاج : اهلين ليش كم وزن بنتك وما تخافى راح يتعدل ان شاء الله

فـــــــــــرح
05-10-2008, 02:21 PM
صبااااااااااااحكم سكــــــــــــررررررررررر.....

نور النبوه ...

الله يرحم ميتكم ويصبركم ويعين امه ....

ريتااااج ...

ربي يحفظلك بنتك ...شوفي انا بعطيك نصيحه لان صديقتي كانت بنتها مرررررره صغيره وكانت تحط لها شوية حلبه مع الحليب ..وصارت ماشاااء الله متينه وكبرت

ليبيانو ...

كيف العيد معااك ووين صور مريومه بفستان العيد ..؟؟

حساسه ...

ترى كل اللي تمرين فيه طبيعي جدا لانك تتوحمي ...انا كنت اروح بيت اهلي واجلس بالايام لاني مو طايقه بيتي ولا زوجي ..فلو تروحي تغيري جو

في بيت اهلك ترجعي وانتي مشتاقه لبيتك وزوجك ...والله لايغير عليك انتي وزوجك ولا يحرمكم من بعض

سحوره ...

الله يصبر اختك ويعينها ...هذا اول عيد واصعب عيد عليها... وحلو انكم افتكرتوا ست الحبايب بهديه..يستاهلوا الامهاااات

الذهبي ...

ماقلتي لنا كيف مظاهر العيد عند اهلك ..؟؟ وكيف شهوده ان شاء الله تكون انبسطت ...سولفي يابنت

ام محمد ...

يعين ضيوفكم خلاص سافروا ولا كمان راجعين عليكم ...؟؟ الله يعين انا الحين جاااين اهل زوجي وشايله هم ..نفسي انهم ينبسطوا وخايفه مايعجبهم الوضع لان الجو صار باااارد

بنوته قمررر..

يابنت لسه بدري على النسياااااااان توك في اول الطريق ...حطي شريط الحمل علشان نعرف انتي وين وصلتي

مرااام ..

عروستنا الحلوه ...الله يتمم عليكم ويسعدكم ..خلاص قرب العرس ...آآآآآآآآآه فكرتيني بالذي مضى ...عيشي ايامك ياعمري وافرررررررحي قد ماتقدري

لانها احلى ايام العمر ...

هبوووووش ..

الله يتقبل صياااامك ...ويعينك

ووووووووين باقي الحلوين ...........

وفااااء ...لولوسين ...ام ندوره ...الورده ...الحنونه ....اشراقة ....حنين ....سنسن ...زهرة الشام ...ام جنان ...نظرة امل ...غناة الروح ...نايس مون ...رنا ...

فـــــــــــرح
05-10-2008, 02:31 PM
يوميااااااااااتي ....

خلالالالالالالالاص تعبت من لخبطة النووووووم ...اخيرا امس نمت بدري وصحيت رايقه ولله الحمد ...والله مافي زي النوم بدري...وخصوصا في هاذي البلد ...

يعني اذا مانمتي وطلعتي الصبح ماراح تلقي ولا شي في الليل ...حياتهم قررررررررف كل شيء من الساعه 5 العصر مقفووول تحسي انك في مدينه مهجوره

الله يرضى على العالم العربي صاحي ومزغطط 24 ساعه ..خخخخخخخخخخخخخخ

طبعا اليوم احد ..وانتو المفروووض تكونوا عرفتوا انو يوم الاحد عندي هو يوم الاشغال الشاااقه ...يعني انظف وارررررتب واغسل ...وبكره ان شاااء الله بروح السوق انا وجارتي

نشتري هديه لوحده مسافره من الاخوات نهااااائي ...ونبغى نعمل لها حفله يوم الثلاثاااء

انا قلت لزوجي ياخوفي اجلس اودع كل البنات اللي هنا واحنا نبلط ..لالالالالازم تشد حيلك علشان نرجع خلاص على قول ورده مليت انا مليت من الغربه وتعبت من الترحاااال

سحر الزمان
05-10-2008, 03:52 PM
الله يخليلي ياكم يا بنات :)

نور النبوة ،، عظم الله أجركم وعفر لميتكم وألهمكم الصبر والسلوان ،، أنا زوج أختي توفى نوبة قلبية بنص ساعة كان الرجال مات :( الله يرحمهم ويرحمنا اذا صرنا الى ما صارو اليه :(

حاسة بملل وطفش من البارحة ،، البارحة عملت كبة بصينية وسفرجلية ع العشا فأجا زوجي ومعو اخوه اللي زاير عنا ولما سمع سلفي الكبير بالطبخة قال أنا كمان بجي بتعشى عندكم ،،، والحمدلله طلعت تحفة :)
وأخد سلفي الكبير أخوه الصغير من عنا ونام عنده ،، فاليوم حاسة اني فري :) وبدي روح ع السوق وجوزي قال بياخدني انشالله ما يتأخر مثل عوايده :(

حساسة ،، اسم الله وماشالله على زوجك يا بنتي حرام عليكي روحي عند أهلك وقضي يوم كامل بس مو تتركيه وتزوري عندهم شكلو متعلق فيكي وخايف عليكي وع البيبي ماشالله لا قوة الا بالله حولكم وحواليكم يارب دايما هيك تظلو ويفرحكم بقيامك بالسلامة آمين

فرح ، بنوتة ، ليبيان أم محمد ، هبه وكل الصبايا ،، عذروني طاقق قلبي من الملل ، مالي نفس اكتب شي بس قلت طمنكم عني ،، عندي كوي ومالي نفس لازمني المشوار ضروري اغير نفسيتي :(

يلا سلام

لولوسين
05-10-2008, 06:19 PM
السلام عليكم

كل سنة وأنتن طيبات وربنا يحقق أمانينا جميعا وبسلم على الجميع وان شا ءالله أشوفكم على خير