المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : دردشة حوامل ... شاركوا جميعا و لكم الفال

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 [49] 50 51 52 53

فلسطين حرة
16-07-2009, 07:52 PM
هبه مشان الانابيب بعدك صغيرة يا حبيبتي
استني شوي بس انتي لا تستعجلي ...

ماما الحلوة حبيبه قلبي والله معقول انساكي يا بنت الحلال !!
انا بشوف اسمك بالمنتدى بقول بعدها مشغولة بالمطبخ والطبخات الحلوة اللي بتعملها ماميييتو الله يسعدك
ههههههههههههههههههه

ولك ليكون الكرش من بعد المرارة طلع شدي حيلك واعملي ريجيم ههههههههههه

عقبالك يلا شدي الهمه ونشوفك معنا من جديد
انا ما برتاح بحملي غير بهالمكان ما يحرمني من هالخوات الطيبات
هبه شو اخبار ام بكر ؟؟ فاكراها

سلام السيوف
16-07-2009, 08:52 PM
مرحبا بدي اسالكم هلالدودة الشعرية تؤثر على المراة الحامل او على الجنين

اريج الورود
17-07-2009, 12:27 AM
اه صح فلسطينو

بخصوص جوزي الا اعتقد راح يزعل خخخخخخخ

لأنه العام الماضي لما حملت اول ما شاف التحليل بقولي تحليل مين هذا؟؟ بقوله تحليلي

بقولي لا كذب مو حقيقه

من وين جبتيه؟؟!! خخخخخخخخخخخخ

و لما شافني ما بمزح و انه عنجد تحليل عارفه شو قالي؟؟

قالي روحي للدكتوره بكره و خليها تنزله

و الصراحه انا عذرته اولها عشان اللي شافه مو قليل بس لما اصر على الاجهاض تضايقت

لأني انا زيه ما كنت بدي احمل بس امر ربنا و صار

و سبحان الله تاني يوم وقعت من درج بيتنا و ضليت انزف اسبوعين كاملين و الحمل ما رضي ينزل زي اللي بعاند بزوجي

لحد ما بالاخر نزلته الدكتوره بعمليه

مع اني قبل ما يقرروا العمليه هو و الدكتوره قلتلهم خلينا نشوفه بلكي راح يتم الحمل اذا اسبوعين بنزف و ما راح الحمل معناها ممكن يكمل

و صاروا هم التنين يقولوا لا و حتى لو حيكمل نزفتي كتير اكيد حيكون حمل مو سليم و ان ما راح هلا هيروح بعدين

و سلمت امري لله و وافقت على العمليه و قعدت 3 ايام وراها ما احكي معه و يمكن اسبوعين و انا مو طايقه اشوف حد ولا حد يشوفني

مو زعلا على الحمل لأني اصلا ما كان ببالي موضوع الحمل بس زعلا على الطريقه اللي راح فيها

الحمد لله على كل شي و انا متأكده انو ربنا مختارلي الافضل

عشان هيك لو فعلا حامل ما حقوله الا اذا تميت 40 يوم اللي يصير حرام انو ينزله و ما يفكر مجرد تفكير بهيك خطوه

هبه

والله قصتك مؤثرة....

دعيت لك في الصلاة ان الله يتمم عليكي بخير.......وربنا كريم

هلا بنات كيفكم جيمعا ام العبد وام عبدالله وهبه ونايس وفلسطين حره واريج وحنين وبرنسيسه ودانت وباقى البنات

هبه حبيبتى ان شاء الله الى فيه الخير الله يقدمه لكى وباذن الله تكملين لتاسع وترجعى انتى والبيبى للبيت مع بعض صور شاهين كتير اثرت فينى ربى يخليه ليكى يارب

ام عبدالله انا من التامن للحين والحركه عندى صارت بطيئه ومو عنيفه بالع** تحسيه بيتحرك بحنان ههههههههههه يعنى ماصار يرفس بس احس برجوله واشوفها تطلع مابعرف هدا طبيعى ولالا

ام العبد وفلسطين ودانت ودانه وبرنسيس شو اخبار الحمل واالبيبهات

بالنسبه لى كان عندى موعد امس عند الدكتوره وسويت سونار عشان المويه الى تطيح منى ولقت المويه كويسه بس قالت ماتمشى ازيد من نص ساعه ووزنى مازاد من شهر وهو ثابت وضغطى منخفض وجسممى مره منفوخ وطلبت منى دكتور تحليل بول اكرمكم الله عشان تشوف عندى زلال ولا لا الله يستر

الضغط منخفض يعني تغذيتك مو كويسة........

وان شاء الله تكون فحوصاتك كويسة........طمنينا

هاي شهد كان عمرها سنه و8 شهور وكان الها يوم ونص عامله العمليه الكبيرة بسقف الحلق بالمستشفى لطشت مني ساعتي ههههه
طبعا لسه في عمليات كتير ليصير عمرها عشرين سنه الحمدلله رب العالمين ربي يعوضني خير
بكفيني ابتسامتها

××××

الله يحفظها وتشوفيها احلى عروسة..........yarub

اريج الورود
17-07-2009, 12:41 AM

والله ما عندي معلومة....ان شاء الله البنات يفيدونك.....

ساره
17-07-2009, 03:07 AM
هلا بنات كيفكم

هبه حبيبتى كيفك الحين ان شاء الله تكونى بخير

فلسطين ماشاء الله عليها بنتك بتجنن انا عندى بنات عمتى تؤم عندهم الشفه الارنبيه وسوى لحين 3عمليات عمرهم 3سنوات بس مافى اى عمليات تانيه

اريج كيفك ياقمر وكيف البيبى والله انا بتغذى كويس بس ضغطى على طول هيك الله يستر

من شوى دانى الم رهيب ببطنى بس مو فى اسفل بطنى فى كل بطنى وقولت يارب يكون طلق عشان اولد وسويت يانسون بعدهارتحت وبحس بنغزات فى المهبل اكرمكم الله مابعرف ايش هدا ومازال يطيح منى نقط مويه يارب اولد بسرعه واخلص خلا اتحملت كل هدا ومو قادره اتحمل ال 3 اسابيع هدول دعواتكم

أم الغلا شهد
17-07-2009, 04:32 AM
حبيبه
حبيبة قلبي الله يسهل عليج ويارب تكون بوادر ولاده يارب ....الظاهر انج مستعجله على تشريف الامير عمر

بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااات شخباركم

هبوش القمر شخبارج حبيبتي.....الله يكتب اللي فيه الخير,,,,,شخبار عيالج

هبه
17-07-2009, 04:41 AM
سلااام يا حلوات

حبيبه ربي يسهل عليكي ان شالله و تولدي بالسلامه يارب

ارووجه تسلميلي يا عمري و ربي يعلم انتو مثل اهلي و اعز
اهلي ما قلتلهم شي للحين و انتو خبرتكم بحس اني ما بقدر استغني عنكم

فلسطينو للأسف انقطعت اخبارها من العيد الكبير نزلت عند اهلها على السعوديه و رجعت و دخلت سلمت و قالت هيني رجعت من بيت اهلي و بس اضبضب البيت برجع بشارك معكم و هدا و جه الضيف خخخخخخ
ان شالله خير يارب

اختي سلام هلا فيكي معنا منوره
و بالغالب علاج الدوده العريه يؤثر على الحمل للأسف لأن الادويه المعطاه لعلاجها تكون قويه و لا يجوز للحامل او حتى لمن تخطط للحمل استعمالها
لذلك الافضل معالجة الدوده قبل التخطيط لموضوع الحمل
و الله يشافيكي و يرزقك اللي نفسك فيه ان شالله

هبه

هبه
17-07-2009, 04:44 AM
حبيبه
حبيبة قلبي الله يسهل عليج ويارب تكون بوادر ولاده يارب ....الظاهر انج مستعجله على تشريف الامير عمر

بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااات شخباركم

هبوش القمر شخبارج حبيبتي.....الله يكتب اللي فيه الخير,,,,,شخبار عيالج

هلا ام شهووده يا ترى انت ام شهووده اللي كانت معنا في الدردشه لو حد ثاني و انا مخربطه!!؟؟

انا بخير يا عمري انت كيفك و كيف شهووده و كيف البيبي الصغير كم صار عمره الحين؟؟

معليش ناسيه شو سميتيه

و عيالي الحمد لله بخير نايمين الحين

انت وينك و ليش انقطعتي عنا كل هالمده و شو اللي ذكرك فينا لا تكوني عملتيها و ناويه تنضمي للفريق؟؟؟

هبه

أم الغلا شهد
17-07-2009, 06:18 AM
هبوش ياعيوني اي هذي انه ام شهوده..... وحشتوني والله كلكم.......البيبي سميته عبدالرحمن....ماشاءالله صار عمره سنه ويومين احين.....شيطان مطلع عيني الله يحفظه ع** شهود تماما....
تدرين والله ودي في بيبي بس زوجي مب راضي...يقول خلااص الحمدلله......اهيء اهيء....الله كريم......

وانه مانيستكم بس الدنيا ومشاغلها حبيبتي.....

على فكره اختي الصغيره انضمت لكم وهذي اول حمل لها ....واسمها ام الشوق.....رحبو فيها وتحملو فيها....صغنونه فديتها.....

umabed
17-07-2009, 09:55 AM
موسوسة مين ياماما

اللي مريت فيه ما بتمناه ليهودي

و خايفه يتكرر مره تانيه

الله يستر بس

و خلص مقبوله الزغروته

هبه

الله يعينك هبه عن جد الواحد مش عارف شو يدعي غير انه ربنا يكتبلك الخير شو ماكان الوضع و ربك بيعينك
هلا بنات كيفكم جيمعا ام العبد وام عبدالله وهبه ونايس وفلسطين حره واريج وحنين وبرنسيسه ودانت وباقى البنات

هبه حبيبتى ان شاء الله الى فيه الخير الله يقدمه لكى وباذن الله تكملين لتاسع وترجعى انتى والبيبى للبيت مع بعض صور شاهين كتير اثرت فينى ربى يخليه ليكى يارب

ام عبدالله انا من التامن للحين والحركه عندى صارت بطيئه ومو عنيفه بالع** تحسيه بيتحرك بحنان ههههههههههه يعنى ماصار يرفس بس احس برجوله واشوفها تطلع مابعرف هدا طبيعى ولالا

ام العبد وفلسطين ودانت ودانه وبرنسيس شو اخبار الحمل واالبيبهات

بالنسبه لى كان عندى موعد امس عند الدكتوره وسويت سونار عشان المويه الى تطيح منى ولقت المويه كويسه بس قالت ماتمشى ازيد من نص ساعه ووزنى مازاد من شهر وهو ثابت وضغطى منخفض وجسممى مره منفوخ وطلبت منى دكتور تحليل بول اكرمكم الله عشان تشوف عندى زلال ولا لا الله يستر

ان شاء الله خير فعلا الاجهاد في المشي برضه مو مفيد يعني امشي نص ساعة بيكفي
جيت ركض هنا عشان عيون الغالية الي نسيتني فلسطين حرة

كيفك من زمان ما شفتك اكيد انسيتيني :p

مبروك حملك الله يتمم لك على خير بجد انبسطلك و جيت ركض وراكي هههههههه هلا بقولوا اني ام كرشة

اخو زوجي كل ما يشوفني بقلي حاملة :d مفكرني حامل من طرشتي الي ما بتحل و بنتي كل شوي بتقلي ماما بطنك ناصح فيه بيبي و بتبلش تبوس بطني و بتحكي كانها مع بيبي و بتقلي قلي انه ولد هههههههههه انجنت العالم :mad:
المهم شو اخبارك و شو اخبار شهد .....

هبة يا مستخبية عنا :p الله يوفقك و يخترالك الافضل يا رب المهم ما تقولي شي هلا حتى ولا تفكري بالموضوع اتدكري دايما ربنا ما بعطي حدا شي مش قادر عليه
ارجوكي لا تقولي شي عن الحمل و مثل ما قلتي خبي على زوجك افضل ارجوكي ارجوكي اسمعيها كانها نصيحة من اخت بتعزك و بتحبك بس تتاكدي من الحمل بقلك ليش بحكيلك هالكلام
لانه كل شي من ربنا حلو و لازم نقبله حتى لو مش عاجبنا بس قولي نشكر الله على كل حال في هالوقت الطب عمل معجزات و اختراعات و اكيد ربنا حيساعدك عشان تكملي حملك
بالنسبة للخط في حملي الاول صارت مع بنتي الكبيرة حللت بعد تاخر الدورة بيومين و لحد ثاني يوم بين الخط ما بعرف ليش لدلك ديري بالك و اهتمي بصحتك مفهوم يا الغالية :good

يلا سلام لكل البطات هلا الي بشوفني مشاركة بدردشة حوامل بطلعوا علي اشاعات bye

ههههههههههههه ايرين و الله فكرتك حامل يا بنت يلا فال خير ان شاء الله

ما عندي فكرة حبيبتي ممكن تكتبي سؤالك بعيادة متابعة الحمل و الجنين
هبوش ياعيوني اي هذي انه ام شهوده..... وحشتوني والله كلكم.......البيبي سميته عبدالرحمن....ماشاءالله صار عمره سنه ويومين احين.....شيطان مطلع عيني الله يحفظه ع** شهود تماما....
تدرين والله ودي في بيبي بس زوجي مب راضي...يقول خلااص الحمدلله......اهيء اهيء....الله كريم......

على فكره اختي الصغيره انضمت لكم وهذي اول حمل لها ....واسمها ام الشوق.....رحبو فيها وتحملو فيها....صغنونه فديتها.....

ام شهوووووووووووووووووده مو مصدقة عيني

وين هالغيبة

عبد لارحمن صار رجال زي عبود الله يحميهم ابني هلا سنةو 3 اسابيع

كانت ايام الحمل حلوة انا هلا حامل كمان مرة و ان شاء الله الولادة 14 شوال

ما تغيبي عنا كتيرو عرفينا على اختك ما بتذكر شفناها بالدردشة

umabed
17-07-2009, 10:04 AM
جمعة مباركة يا حوامل

ربنا يتمم للجميع على خير يا رب

فلسطين حرة
17-07-2009, 12:26 PM
صباح الخير يا حوامل السعد

ان شالله تكونوا بخير

قايمه اكمل طبخ الكشري مين تتفضل :)

اريج الورود
17-07-2009, 12:57 PM
هلا بنات كيفكم

\
اريج كيفك ياقمر وكيف البيبى والله انا بتغذى كويس بس ضغطى على طول هيك الله يستر

من شوى دانى الم رهيب ببطنى بس مو فى اسفل بطنى فى كل بطنى وقولت يارب يكون طلق عشان اولد وسويت يانسون بعدهارتحت وبحس بنغزات فى المهبل اكرمكم الله مابعرف ايش هدا ومازال يطيح منى نقط مويه يارب اولد بسرعه واخلص خلا اتحملت كل هدا ومو قادره اتحمل ال 3 اسابيع هدول دعواتكم

ياللا هانت راح الكثير وما تبقى الا القليل.....

الله ييسر ولادتك وتشوفي البيبي في حضنك.....yarub

سلااام يا حلوات

ارووجه تسلميلي يا عمري و ربي يعلم انتو مثل اهلي و اعز
اهلي ما قلتلهم شي للحين و انتو خبرتكم بحس اني ما بقدر استغني عنكم

هبه

تسلمي يا قمر على الكلام الحلو...حتى انا والله اعتبركم زي صديقاتي واخواتي...وافكر فيكم حتى لو غبت عنكم ..سبحان الله ما تخيلت ابدا انه ممكن تكون علاقة مترابطة بين اشخاص ما عمرنا شفناهم ولا سمعنا صوتهم...والله انا مستغربه من هالشيء...

:eek::eek::eek::eek:

حبوبة ...شو اخبارك وشو اخبار العروسة شهودة والامير عبد الرحمن ...

اتمنى ان زوجك يغير رايه و تكوني معانا ...اشتقنا لسوالفك العسل...

حتى لو ما كنتي حامل لا تقطعي ...نبغى نشوفك بالدردشة وتونسينا...

تصدقين والله انا حسيت ان ام الشوق تعرفك وكنت ناويه اسالها بس كنسلت السؤال وقلت استحاله تعرفها حتى لو كانت بنفس البلد...لانها تشبه طريقتك في السلام والكلام ...ما ادري بس ذكرتني فيكي....سبحان الله...

ولا توصي عليها اهي معانا في التجمع والدردشة .....وعسل وطيوبة مثلك...;)

الله يعينك هبه عن جد الواحد مش عارف شو يدعي غير انه ربنا يكتبلك الخير شو ماكان الوضع و ربك بيعينك

ان شاء الله خير فعلا الاجهاد في المشي برضه مو مفيد يعني امشي نص ساعة بيكفي

ام شهوووووووووووووووووده مو مصدقة عيني

وين هالغيبة

عبد لارحمن صار رجال زي عبود الله يحميهم ابني هلا سنةو 3 اسابيع

كانت ايام الحمل حلوة انا هلا حامل كمان مرة و ان شاء الله الولادة 14 شوال

ما تغيبي عنا كتيرو عرفينا على اختك ما بتذكر شفناها بالدردشة

شو اخبارك ام العبد ؟؟وشو اخبار البيبي؟؟وعبودي؟؟

وشو طابخة اليوووووووووووم؟؟خخخخ:o

اريج الورود
17-07-2009, 01:00 PM

ان شالله تكونوا بخير

يسعد صباحك فلسطين..

مممممممممم.....

ابعثي لي صحن عالطااااااااااااااااير.......:d

prinsis
17-07-2009, 01:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم ايه ياحوامل وحشتونى انا النهارده تعبانه وعندى مو عد عند الدكتوره بعد اسبوع وحمض فوليك خلص مش عارفه اعيده ولا استنا لما اروح للطبيبه

فلسطين حرة ............. كيفك ياقمر واحبار البيبى ايه يارب تكونى بخير الا انتى كان اخر دوره كانت بتار يخ كام معلش انى بسألك السؤال ده لان انا وانتى شكلنا حامل مع بعض . بتطبخى كشرى مصرى ؟ لو هو ابعتيلى طبق بموووت فيه والله وحشتنى مصر ام الدنيا

اريج الورود ............... اخبارك ايه ياقمر والله انا بحب كلامك اللى زى العسل واخبار البيبى ايه طمنينى عنك

هبه ................ اخبارك ايه اليوم واخبار النفسيه ايه يار ب تكونى بخير انتى واولادك والله كلامك قصر فيا الله يعينك ويكتبلك الخير يارب واللى تخافى منه مافيش احسن منه

حبيبه ................. يارب تولدى ياقمر وتقومى بسلامه وتفرحى بالمولود معلش ياقمر استحملى هانت كلها ايام وتعدى بس انتى ادعى واقرئى قر أن وان شاء الله يكون خير

وام العبد............. اخبارك ايه واخبار البيبى ايه يارب تكونو بخير

وبقيت الحوامل اخباركم ايه

فلسطين حرة
17-07-2009, 02:32 PM
هلا فيكم احلا صبايا

برنسيس انا حامل جديد لسه شهرين
اخر دورة 18-5 -2009

والولادة لو ربنا ثبتني ان شاء الله 25-2-2010

طبعا الكشري المصري انا بموت فييه
زوجي قلي نجيب جاهز قلت له لا انا بعمله بعرف اساوية بتواضع ههههههه مش بحرفنه
لكن اكيد مش متل جودة اللي اهل مصر بيعملوه :)
طبعا بعد ما طلعت روحي الي 10 ايام بدون بيبسي شربت كاسه بيبسي بعدا لغدا شو استمتعت فيها يالله كأنه الي عشر سنين مو شاربة بيبسي :(
وطبعا بعدت عن الفلفل والشطه مؤقتا

وحليت بي بوظه دهب :)

مع اني صحيت الساعه 12 وطبخت وتغدينا حاسه بنعس واني بدي اريح
**ل فظيع
طبعا انا مش حاسه بوحام لسه ما بعرف هالشي مخوفني موعدي مع دكتورتي الاربعاء الجاي
حسيت ببداية الحمل شوية وحم خفيف واختفى لكن مش بقوة متل حملي السابق
ربنا يجيب اللي فيه الخير

اريج الورود
17-07-2009, 02:59 PM

اخباركم ايه ياحوامل وحشتونى انا النهارده تعبانه وعندى مو عد عند الدكتوره بعد اسبوع وحمض فوليك خلص مش عارفه اعيده ولا استنا لما اروح للطبيبه

اريج الورود ............... اخبارك ايه ياقمر والله انا بحب كلامك اللى زى العسل واخبار البيبى ايه طمنينى عنك

تسلمي ياقشطة....والله انتي اللي دمك عسل...

غريبة طبيبتك ما وصفت لك حمض الفوليك كافي الى الموعد اللي بعده ....مع انه ضروري كل يوم حبه وحدة....اذا بتقدري تحصلي هذا الفيتامين واصلي عليه واذا فيه صعوبة ...استني الى الموعد وان شاء الله خير...

هلا فيكم احلا صبايا

اخر دورة 18-5 -2009

طبعا بعد ما طلعت روحي الي 10 ايام بدون بيبسي شربت كاسه بيبسي بعدا لغدا شو استمتعت فيها يالله كأنه الي عشر سنين مو شاربة بيبسي :(

**ل فظيع
ربنا يجيب اللي فيه الخير

صحتين على قلبك........
حتى انا بموووت بالكشري بس للاسف زوجي ما يحبه...:cry:

اما النعاس اليوم حتى انا احس دايخة وفيني النوم...لاني سهرت البارحة للفجر...

DaNaT
17-07-2009, 05:01 PM
سلاااااااام بنوتات

شخباركم ,,, احس اني اليوم مضايقه ومتملله
امس طلعت شوي رحت بيت جدي وطول الوقت نايمه على ظهري ولايعه جبدي وماكلم احد

اليوم اختي تقولي قومي نغير جو قلت لها مابي اطلع ولوع جبدكم مالي مزاج لشي
احس بالم اسفل بطني وعلى جوانب ظهري

حنين غدير
17-07-2009, 05:04 PM
هلا حنين وين هالغيبة شو اخبارك؟

يسعد صباحك ام عبد وجمعه مباركه عليكي وعالاهل يارب

والله يا ام عبد هالغيبه بوجع الضهر كتير عم بوجعني ما بعرف اذا هاد عادي ولا لأ

وم**له كتيرررررررر وتعبانه زوجي بحكيلي هاد الحمل ما تعبك كتير وكانو مخلف قبل هيك خخخخخخخخخ مو هاد اول حمل الي والافرازات بعيد عنك كمان تعباني يو شو بدي احكيلك تاحكيلك

المهم انتي كيفك انتي والبيبي والاولاد يارب تكونو بالف خير وصحه وعافيه

حنين غدير
17-07-2009, 05:08 PM

ان شالله تكونوا بخير

الله يسعد صباحك فلسطين كيفك وكيف البيبي جمعه مباركه عليكي يارب

شو بشوف قالبه على الكلات المصريه ........ صحتين والف هنا الكشري

فلسطين ما تخافي حبيبتي انا اجاني الوحام بعد الشهرين وكنت خايفه متلك بس الدكتوره قالت عادي يعني اطمني وحطي في بطنك بطيخه صيفي
وجنينك في وداعة الي ما اضيع ودايعه اكيد

حنين غدير
17-07-2009, 05:11 PM
سلاااااااام بنوتات

صباح الخير دانات جمعه مباركه عليكي حبيبتي ليش ما طلعتي صدقيني بس تطلعي بترتاحي اكتر من ما انتي بالبيت

وبالنسبه لالم البطن والجوانب اكيد انتي بتعرفي انو الحوض عم يكبر حتى يعمل مكان للبيبي

وانشاء الله بتقومي انتي والبيبي بالسلامه

اريج الورود
17-07-2009, 05:16 PM
منوووووووووووووورة حنين .........شو اخبارك؟؟؟؟؟؟؟

حنين غدير
17-07-2009, 05:21 PM
ان شالله ماما يا عسل

الله يكتبلي اللي فيه الخير يارب

و بدون ما توصي لو حامل ما حقول خصوصي لجوزي خخخخخ

و ربنا يجيب اللي فيه الخير

و سواء طلعت حامل او لأ بدي اعرف منك سبب هاي التواصي

هبه

احلى صباح واحلى جمعه مباركه لاحلى هبوووووووووش الغاليه كيفك يا بطه وكيف النفسيه اليوم
طمنينا عنك والله دايما بدعيلك الله يفرج همك ويكشف غمك والله يكتبلك يلي فيه الخير وتبشرينا انك حامل عن قريب وتنوري الدردشه اكتر ما انتي منوراها والله يسهل حملك ولادتك ويكتبلك حمل سليم بجاه الحبيب المصطفى ويريح بالك يا هبه يا بنت ادم وحوا اللهم امين yarubyarub

DaNaT
17-07-2009, 05:21 PM
هلا اروووجه
من داخلي ابي اغير جو والله بس ادري مالي امان

خاصه ان هشوم اعلمه يترك الحفاظه وذا طلعت اكيد بلبسه حفاظه عشان ماانحط في موقف ..
بس تصدقين احس ان الي فيني يخف لما اتكلم معاكم

شنو اخبار هبه ها طلعت حامل اكييييييد ولا شنو

حنين غدير
17-07-2009, 05:22 PM
منوووووووووووووورة حنين .........شو اخبارك؟؟؟؟؟؟؟

هلاااااااااااا اروجه كيفك انتي طمنينا عنك شو اخبارك

انا بخير بعيد عنك وجع ضهري موتني واجري منفخه وحالتي حاله

جمعه مباركه عليكي يارب

حنين غدير
17-07-2009, 05:26 PM
حبيبه كيفك وشو اخبارك يلا هانت ما ضللك شي وبتقومي بالسلامه الي صبرك هالشهور الطويله بصبرك هالاكم يوم طمنيا عنك

جمعه مباركه عليكي

umabed
17-07-2009, 05:28 PM

ان شالله تكونوا بخير

انا ابعتيلي صحن بحيه بس ما بطيخه عشان زوجي ما بيحبه
...;)

شو اخبارك ام العبد ؟؟وشو اخبار البيبي؟؟وعبودي؟؟

وشو طابخة اليوووووووووووم؟؟خخخخ:o

الحمد لله بخير انتي شو عاملة

طابخة سبانخ مع لحمةو جنبها رز بشعيرية:)

فلسطين حرة ............. كيفك ياقمر واحبار البيبى ايه يارب تكونى بخير الا انتى كان اخر دوره كانت بتار يخ كام معلش انى بسألك السؤال ده لان انا وانتى شكلنا حامل مع بعض . بتطبخى كشرى مصرى ؟ لو هو ابعتيلى طبق بموووت فيه والله وحشتنى مصر ام الدنيا

هبه ................ اخبارك ايه اليوم واخبار النفسيه ايه يار ب تكونى بخير انتى واولادك والله كلامك قصر فيا الله يعينك ويكتبلك الخير يارب واللى تخافى منه مافيش احسن منه

حبيبه ................. يارب تولدى ياقمر وتقومى بسلامه وتفرحى بالمولود معلش ياقمر استحملى هانت كلها ايام وتعدى بس انتى ادعى واقرئى قر أن وان شاء الله يكون خير

وام العبد............. اخبارك ايه واخبار البيبى ايه يارب تكونو بخير

هلا حبيبتي بالنسبة للفوليك اسيد اشتريه من اي صيدلية متوفر و خديه للموعد لانه ضروري هاي الفترة
سلاااااااام بنوتات

الله يعينك جربتي تاكلي ليمون ممتاز للوعة و ما اعطتك الدكتورة دوا يخفف منها؟
يسعد صباحك ام عبد وجمعه مباركه عليكي وعالاهل يارب

والله يا ام عبد هالغيبه بوجع الضهر كتير عم بوجعني ما بعرف اذا هاد عادي ولا لأ

وم**له كتيرررررررر وتعبانه زوجي بحكيلي هاد الحمل ما تعبك كتير وكانو مخلف قبل هيك خخخخخخخخخ مو هاد اول حمل الي والافرازات بعيد عنك كمان تعباني يو شو بدي احكيلك تاحكيلك

المهم انتي كيفك انتي والبيبي والاولاد يارب تكونو بالف خير وصحه وعافيه

عادي تعب الضهر ما تخافي و بالنسبة للافرازات اعملي مغاطس مي دافية و غسول مهبلي

او ملح بتخفف الافرازات

ساره
17-07-2009, 05:31 PM
هلا بنات جمعه مباركه عليكم كلكم

ام الغى شهد يقمر انتى تسلمى ايوة مستعجله على شوفه عمر رربى يجيبه بالسلامه باذن الله يابنت ماقولتى ان ام شوق اختك راح اكفشها ههههههههه وحشتينى موت ياغاليه هستناكى لمن تدخلى على الماسنجر

هبه ياقمر تسلمى ياغاليه وربى يقدملك بلى فى الخير وطمنينا عنك

برنسيسه وحنين وام العبد وفلسطين ودانت يسلمو على سؤالكم ياغوالى وربى يتتملكم حملكم على خيرو تفرحون بشوفه البيبهات

باقى البنات وينهم اليوم طمنونا

انا اليوم **لانه وتعبانه ونفسى اولد ههههههههههههه

هبه
17-07-2009, 05:44 PM

رحبنا فيها ام شهووده والله بس ما قالتلنا انها اختك

فديتها شاركت معنا مره او اثنين و شكلها استحت خخخخخخخ

ربي يسهل امرها و يتمملها بالخير و الله يخليلك اللي عندك و يحميهم و يرزقك اخوه و اخوات لهم يملون عليكي البيت ياااااارب

هبه

هبه
17-07-2009, 05:48 PM

الله كريم انا هادا اللي بدعيه

و هيني الي يومين النوم ما بنامه و انا افكر و بضل طول الليل احكي لحالي خلص اللي كاتبه ربنا حيصير و اهدي يا بنت و على الفاضي

هيني الليله ما نمت لبعد الوحده و صحيت من 5 و لبعد ال8 لقدرت ارجع انام

الله يجيب اللي فيه الخير

هبه

هبه
17-07-2009, 05:53 PM
جمعة مباركة يا حوامل

ربنا يتمم للجميع على خير يا رب

علينا و عليكي ام عبد

هبه

هبه
17-07-2009, 08:12 PM

ان شالله تكونوا بخير

صباح النور على البنور

صحه و هنا على قلبك انا ما الي نفس يسلمو

هبه

هبه
17-07-2009, 08:23 PM
تسلمي يا قمر على الكلام الحلو...حتى انا والله اعتبركم زي صديقاتي واخواتي...وافكر فيكم حتى لو غبت عنكم ..سبحان الله ما تخيلت ابدا انه ممكن تكون علاقة مترابطة بين اشخاص ما عمرنا شفناهم ولا سمعنا صوتهم...والله انا مستغربه من هالشيء...

فعلا سبحان الله

انا كمان كثير بنات تعرفت عليهم و حبيتهم و استغربت كيف صرنا صحاب و انا لا شفتهم ولا شافوني

يمكن مرات الواحد يرتاح اذا تكلم مع واحد ما يعرفنا و لا نعرفه لأن ما حيروح يقول عنك او ينشر سرك

هيك بنضل شخصيات مجهوله قدام بعض و بتكون المعامله الحسنه هي الرابط بينا

و الله لا يغير علينا ان شالله

هبه

هبه
17-07-2009, 08:25 PM

يارب الله كريم

و بالنسبه للفوليك خليكي خديه كتير كويس طول فترة الحمل ما تقطعيه

هبه

هبه
17-07-2009, 08:29 PM
هلا فيكم احلا صبايا

اخر دورة 18-5 -2009

**ل فظيع
ربنا يجيب اللي فيه الخير

صحه و هنا يا عسل بس قللي البيبسي افضل عشان الغازات

و سبحان الله انت موعد ولادتك 25-2

انا لو طلعت حامل و كمل حملي 9 شهور حولد ب 26-3 يعني شهر بالضبط بيني و بينك زي يومة هنو و شهد

ربنا كريم و يجيب اللي فيه الخير

هبه

فلسطين حرة
17-07-2009, 08:37 PM
يسعد مساكم احلى صبايا
هي رجعتنا من برا
رحنا تمشينا في ايكيا طبعا انا من الظعهر بدون اكل من بعد الكشري
من الساعه 1 ونص وهلا تأكلت 8 ونص متتت جوع مع اني على صلاه العصر اكلت 3 شرحات بطيخ
ودخت شوية شعرت بدوخه من لفلفه السيارة طلعت روحي
وبعدين رحت على شورما الموصلي تعشينا
هاي شورما عالصاج بيعملها
شووو طييييبة معها صوص حامض حلو مش عارفه شو هو يمكن دبس رمان
بس الي اسبوع بتوحم عليها قلت اكل قبل الساعه 9 المسا لانه مبارح
نمت خفيفة تعشيت بدري وكتير اتريحت بليل ونمت بدون مشاكل ولا كوابيس والصبح خفيفه
المهم الولاد انبسطو بهالطلعه وراح زوجي يصلي العشا هو وابني
وقلت اطل عليكم

هبه
17-07-2009, 08:41 PM
سلاااااااام بنوتات

سلامتك يا عسل ما عليكي الا العافيه

ان شالله فتره و تعدي على خير

و انت عندك كم اخت :confused:

اذا هي اللي نعرفها سلمي عليها كثير و قوليلها هبه تسلم عليكي كثير كثير bye:good

هبه

فلسطين حرة
17-07-2009, 08:45 PM
هبه ربنا يقدم اللي فيه الخير ان شالله

انا لما توزنت عند دكتورتي من اسبوع وزني كان مرعب هه
قلت للممرضة هاد الميزان غلط ههه بالبي عندي ميزان بيطلع معي دايما 82
85 كيلو :(

الله يستر

يوم شهد كنت 83 ووصلت باخر الحمل 95 كيلو
ونزلت طبعا بعدها نزولا وطلوعات
اخر مرة نزلت الصيف الماضي كنت اخد حبوب منع الحمل ياسمين صار وزني 73 كيلو
بعدين تركتها ورجع طلع وزني

الله يستر هالحمل حاسه رح ازيد الدبل مع هالاكل :(

هبه
17-07-2009, 08:47 PM
احلى صباح واحلى جمعه مباركه لاحلى هبوووووووووش الغاليه كيفك يا بطه وكيف النفسيه اليوم
طمنينا عنك والله دايما بدعيلك الله يفرج همك ويكشف غمك والله يكتبلك يلي فيه الخير وتبشرينا انك حامل عن قريب وتنوري الدردشه اكتر ما انتي منوراها والله يسهل حملك ولادتك ويكتبلك حمل سليم بجاه الحبيب المصطفى ويريح بالك يا هبه يا بنت ادم وحوا اللهم امين yarubyarub

الله ما احلى هالدعاء

الله يجعلي نصيب فيه بهاليوم المبارك يااارب

و انتو جميعكم ربي ييسر امرك و يسهل حملكم و ولادتكم يارب

هبه

هبه
17-07-2009, 08:48 PM
هلا اروووجه
من داخلي ابي اغير جو والله بس ادري مالي امان

خاصه ان هشوم اعلمه يترك الحفاظه وذا طلعت اكيد بلبسه حفاظه عشان ماانحط في موقف ..
بس تصدقين احس ان الي فيني يخف لما اتكلم معاكم

شنو اخبار هبه ها طلعت حامل اكييييييد ولا شنو

لسا هيني عم استنى من هنا لبكره

و ان شالله خير

هبه

هبه
17-07-2009, 08:53 PM
هلا بنات جمعه مباركه عليكم كلكم

هبه ياقمر تسلمى ياغاليه وربى يقدملك بلى فى الخير وطمنينا عنك

انا اليوم **لانه وتعبانه ونفسى اولد ههههههههههههه

بدري يا بطه

انت بكريه يعني توقعي لسا بعد موعدك تمدي كمان اسبوع خخخخخ

ربي يسهل امرك و يهونها عليكي يارب انت الحين في وجه المدفع

هبه

هبه
17-07-2009, 08:57 PM
يسعد مساكم احلى صبايا
هي رجعتنا من برا
رحنا تمشينا في ايكيا طبعا انا من الظعهر بدون اكل من بعد الكشري
من الساعه 1 ونص وهلا تأكلت 8 ونص متتت جوع مع اني على صلاه العصر اكلت 3 شرحات بطيخ
ودخت شوية شعرت بدوخه من لفلفه السيارة طلعت روحي
وبعدين رحت على شورما الموصلي تعشينا
هاي شورما عالصاج بيعملها
شووو طييييبة معها صوص حامض حلو مش عارفه شو هو يمكن دبس رمان
بس الي اسبوع بتوحم عليها قلت اكل قبل الساعه 9 المسا لانه مبارح
نمت خفيفة تعشيت بدري وكتير اتريحت بليل ونمت بدون مشاكل ولا كوابيس والصبح خفيفه
المهم الولاد انبسطو بهالطلعه وراح زوجي يصلي العشا هو وابني
وقلت اطل عليكم

يا عمي مين قدك صحه و هنا يارب

و حلو تغيير الجو

احنا العصر طلعين مشوار انا و زينجو و رينجو

هبه

هبه
17-07-2009, 09:10 PM
هبه ربنا يقدم اللي فيه الخير ان شالله

انا لما توزنت عند دكتورتي من اسبوع وزني كان مرعب هه
قلت للممرضة هاد الميزان غلط ههه بالبي عندي ميزان بيطلع معي دايما 82
85 كيلو :(

الله يستر

يوم شهد كنت 83 ووصلت باخر الحمل 95 كيلو
ونزلت طبعا بعدها نزولا وطلوعات
اخر مرة نزلت الصيف الماضي كنت اخد حبوب منع الحمل ياسمين صار وزني 73 كيلو
بعدين تركتها ورجع طلع وزني

الله يستر هالحمل حاسه رح ازيد الدبل مع هالاكل :(

الله يستر بدك تديري بالك

انا في نانا وصلت 97 بس هنو 84

هلا 68 مع اني العام المضي زي هالوقت كنت 60 كيلو الله يسامحني بس

هلا لو بطلع حامل الله يستر من زيادة الوزن خصوصي عشان الديسك ما لازم يزيد وزني كتير

و الله يجيب اللي فيه الخير

هبه

prinsis
17-07-2009, 11:10 PM

اخباركم ايه هبه اريج الورود ام العبد فلسطين دانات شكراا ياحلوين على النصائح ليا وان شاء هجيبه واستمر فيه

فلسطين عاوزه ايه من الوحم انتى كده احسن انبسطى بحملك ال واحم ال مالى عندهم الوحم اهو مش عارفين يدخلو المطبخ انتى عاملتى زى زوجى اول ماعرفت انى حامل مكانش فيه وحم وقال انتى ليه مش محسسانى انك حامل قالى قومى كده رجعى اتحومى على شئ اعملى اى مصلحه بتوع الوحم هههههههههه واهو النتيجه والله مش عارفه ادخل النمطبخ بعيد عنكم يارب وحمى ده شديد انا حاسه اكتر واحده بعيد عنكم بترجع ولوعه ومش عارفه اكل اكلى الوقتى شيبسى اه والله شيبسى ده اللى نفسى راحه له . المهم ياقمر الف صحه وعافيه واكيد طبيخك فى الكشرى امممممممممم يجنن تكلوه بالف هنا ياقمر

اما بالنسبه لوزنى انا اخر مره وزنت نفسى كان وزنى 48 كيلو ونفسى وزنى يزيد شويه حتى يبقى 55 على الاقل بكره اتخن غصب عنى هههههههههه

هبه بكره ان شاء الله تبشرينا ربنا كريم و يجيب اللي فيه الخير

DaNaT
17-07-2009, 11:59 PM
هلا هبه

يالله حبيبتي الا مايسوي شي الا وفيه صلاح انا ماكنت مخططه لهذا الحمل بس ادري انه نعمة من رب العالمين

حبوبه انا عندي اختين بس مادري تقصدين من فيهم

وهل تعرفين اختي !!

&&
ابشركم بعد الحاح قوي رضيت اطلع اتعشا معاهم مع اني كنت توني مرجعه بس كـسر خاطري ولدي قلت اخليه يغير جو بدل ماحابسته معاي

رحنا تعشينا في كوفي شوب
انا طلبت شوربة كريمة الفطر وسلطه خضراء وصج حسيت اني رفهت عن نفسي شوي

اخباركم انتو يالبطات

همسة جوري
18-07-2009, 01:07 AM

كيف حالكم كلكم عارفه مقصره وما ادخل الموضوع كثير
..

هبه يارب تكوني حامل ويارب يكون الحمل هذا كله خير ويتم بسهوله
اتكلي على الله
..

يارب تكونوا بخير والبيبيات

هبه
18-07-2009, 06:49 AM
سلاااام يا حلوين مرور على السريع لأن الساعه 12 الا 10 و زوجي تركني و راح ينام

المهم دنوونه انا اقصد ام الدان مو هي اختك لو انا غلطانه

احبها في الله و ربي يعلم و ان شالله ربي يوفقها بحياتها و يرزقها اللي نفسها فيه

سلاام الحين و تصبحون على خير اشوفكم بكره ان شالله

برنسيس و همسه تسلمون لي حبيبات يو ربي يكتبلي اللي فيه الخير

هبه

umabed
18-07-2009, 02:34 PM
سلاااااااااااااااااام

شوا خباركم يا حوامل انتو البيبيات اللي بره و اللي جوه خخخخخخخ

ان شا ءالله الكل بخيرو صحة و عافية

هبه
18-07-2009, 05:28 PM
صباحكم سكر يا حلوين

وينكم من الصبح محد موجود لهلا؟؟

هبه

prinsis
18-07-2009, 08:11 PM

صباحك فل وياسمين ياهبه شكل مزاجكك مشاء الله رايق وزى العسل طمنينا اخبارك ايه ياقمر ان شاء الله خير هاااه حامل ولا لا

وينكم ياحوامل مش موجدين ليه فينك يا اريج الورود انتى انتى ودنات وام العبد وفلسطين وحبيبه وحنين وهمسة جوري فينكم طمنونى عنكم ياحلوين

um_عبدالله
18-07-2009, 10:33 PM
مراااااااااااااااااااااااااحب .....شحاااااااااااااااااااالكم......انا ضاربني احبااااااااط مش طبيعي وزنت اليوم وانصددممت من وزني:cry::cry::cry:

والله مش عارفه كيف بنزله الجم اللي بجنب بيتنا سكروه:cry:

اريج الورود
19-07-2009, 04:41 AM
مريت لتطمن عليكم وعذرا لعدم الرد.........

احس بكـسل وخمول وملل..

فلسطين حرة
19-07-2009, 08:20 AM
صباح الخير
والله ال**ل واللوعه مش طبيعيه عندي
وصداع بروح وبيجي وعندي شد عضلي برقبتي بروح وبيجي اله تقريبا اسبوعين
حبيت اصبح عليم

أم وتين
19-07-2009, 08:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،،

صباح الخير ..... ما حبيت اطلع وما اسلم عليكم وادعيلكم بالتيسير والولادة السهلة والتمام على خير

هبوش طمنينا شو صار معك .... ان شاء الله خير

umabed
19-07-2009, 09:20 AM
صباح الخير

شو مالكم الكل بيشكي على الصبح

ربنا بيعين وبيهون علينا جميعا و يتمم على خير يارب

um_عبدالله
19-07-2009, 02:20 PM
مساؤكم عسل............
اخباركم جميعا ان شاء الله بخييييييييييييييييييير؟؟؟؟؟؟

هبه....اخبارك طمنينا عليكي.........

فلسطين حرة
19-07-2009, 02:41 PM
يسعد مساكم
وين الحوامل اليوم بداية الاسبوع
وبداية الانشغالات
انا بكره يوم الاحد لانه كله غسيل وتنظيف :(
ومع الوحام غير شكل
الحمدلله عكل حال
طبخت سبانخ ورز وتغدوا الولاد والحمدلله
جبت قطعه شوكولاته اكلها وقعدت قدام الكمبيوتر
هبه شو الاخبار؟
طمنينا ؟

فتاة السعوديه
19-07-2009, 03:44 PM
مساء الخير لكل الكروشات

غاليتي هبة طمنينا عليك؟؟

والله يكون في العون ويسهل علينا

هبه
19-07-2009, 07:18 PM
صباحكم

تسلمولي يا حلوات على سؤالكم

و الحمد لله يبدو ان الجهاز كان خطا

او انا عملت خطا

حطيت خلظة زيوت على شعري مبارح من الصبح و على العصر غسلتها بمويه حاره عشان يروح الزيت و بس طلعت من الحمام جاني الم قووووووووي و صار ينزل علي دم

بس شوي و راح

و اخذت مسكن و صرت احسن و للحين مافي شي بس نقط خفيفه دم

صراحه انا حسبتها دوره و ريحت راسي

و قلت ان شالله بيزيد الدم مع انه مافي وجع الحين بالمره مع اني دورتي بالعاده مؤلمه جدا اول 3 ايام برتمي بالفراش من المها

الظهر زوجي و هو جاي من الشغل بيجيبلي اسبرين بلكي بتنزل الدوره كويس ان شالله

و عفكره قلتله عن تحليل الحمل ضل ساكت شوي و بعدين قالي ما بيصير حمل مع الحبوب مو؟؟

قلتله الله اعلم

قالي اذا ضل وضع الدوره هيك يوم الاثنين عيدي الفحص

بس انا حطنش ولا حعيد الفحص ولا عبالي

الحمد لله على كل شي و انها جات على قدر هيك

هبه

فلسطين حرة
19-07-2009, 09:00 PM
هبه ما دام نزل الدم حسب وصفك ومغص
على موعد الدورة يبقى هاد دم الدورة والله اعلم ..
بعدين الله يصلحك انتي جسمك حساس وظهرك حساس جدا
هيك عمله وهيك غسله شعر بتضرك
انتي لا تهملي كمان روحي عالطبيبه تتأكدي بس مش لشي تاني وتتطمني على حالك
وتعملي فحص حمل ازا حمل قوي بيبين بالدم
بس انتي عملتي الفحص تبع المنزل
قبل موعد الدورة هالشي بشكك الواحد

هبه
19-07-2009, 09:09 PM
مهو انا من الصبح كنت حاطه الزيت و لو غسلته بمي فارت ما كان حينضف

و انا حسبتها دوره اصلا و ريحت راسي

بشوف اذا بكره بكون رايقه بلكي اخدت تحويل للمستشفى لأنه هون ما بقدر اروح على دكتور النسائيه الا بتحويل من دكتور العيله فبروحله و باخد تحويل ان شالله و ان شالله خير

هبه

umabed
19-07-2009, 09:27 PM
صباحكم

او انا عملت خطا

حطيت خلظة زيوت على شعري مبارح من الصبح و على العصر غسلتها بمويه حاره عشان يروح الزيت و بس طلعت من الحمام جاني الم قووووووووي و صار ينزل علي دم

بس شوي و راح

و قلت ان شالله بيزيد الدم مع انه مافي وجع الحين بالمره مع اني دورتي بالعاده مؤلمه جدا اول 3 ايام برتمي بالفراش من المها

و عفكره قلتله عن تحليل الحمل ضل ساكت شوي و بعدين قالي ما بيصير حمل مع الحبوب مو؟؟

قلتله الله اعلم

هبه

خير ان شاء الله هبوش ربك بيعين:)

هبه
19-07-2009, 09:31 PM
تسلمي ام عبد

هبه

um_عبدالله
19-07-2009, 10:40 PM
الحمدلله عسلامتك هبه....واللي فيه الخير بيصير ان شاء الله......

هبه
19-07-2009, 10:44 PM
الله يسلمك ام عبد الله تسلمي

و اكيد ربي بيختارلي الافضل

هبه

ام الشوق
20-07-2009, 03:03 AM
صباح الخير :)

اخباركم كلكم ...

هههه هبوووش اي انه اخت ام شهد :p ادش اقره ومتابعه اللي يصير بس والله اتكيسل اكتب :$ .. والله يعطيج مرادج يارب وتطمنينا

فلسطين .. اكلي عليج بألف عافيه ولاتقولين آكل وايد انه فتره كنت آكل وايد حسدت روحي تميت مااشتهي الاكل .. بس احين الحمدلله رجعت النفسيه

دانات .. الله يكوووووون في عووونج على هالترجيــع .. اذا ياتج لوعه عصري ليمون وخليه فيه ملح وزيديه ماي شوي عشان مايأثر على معدتج

فلسطين حرة
20-07-2009, 03:05 AM
صباح الخير للحوامل الامامير
قلت قبل صلاه الفجر اطل عليكم
انا برداااانه وعندي لوعه فظيعه
مع انه الدنيا موت وشوب
بس بصحى بردانه وبنام بردانه

فلسطين حرة
20-07-2009, 03:07 AM
بنات كيف بتحطو الكود تبع شريط الحمل
مش زابط عندي بحطه من خلال التوقيع بحفظه بجهازي وبرفعه لكن الشريط ما بتحرك بضلو واقف
ضلو واقف على 6 اسابيع هههههه بعدين شلته
كيف اعمله

ام الشوق
20-07-2009, 03:07 AM
صباح الخير للحوامل الامامير
قلت قبل صلاه الفجر اطل عليكم
انا برداااانه وعندي لوعه فظيعه
مع انه الدنيا موت وشوب
بس بصحى بردانه وبنام بردانه

صباح الانوار ..
ماعليج شر اختي .. شربي شاي او كوفي وتغطي زين عن البرد

ام الشوق
20-07-2009, 03:11 AM
مش زابط عندي بحطه من خلال التوقيع بحفظه بجهازي وبرفعه لكن الشريط ما بتحرك بضلو واقف
كيف اعمله

ههههه انه باقول لج شلون سويته بس ماصار نفس باقي الناس في النص :p
نسخت رابط الصوره وخليته في ادراج صوره محاذاتها لليمين ;)
اذا في احد من البنات يعرف يقول لنا بليز لما يقرون :)

فلسطين حرة
20-07-2009, 03:20 AM
ام الشوق يجزيكي الخير
هههههههه والله ما خطر لي اعملها

فلسطين حرة
20-07-2009, 03:23 AM
يلا يا بنات نراكم اقوم اصلي وانام واتدفا
هههههه بشوفكم الصبح

هبه
20-07-2009, 03:23 AM
بيكون غلط في موقع الشريط نفسه فلسطينو

ارجعي اعمليه من جديد جربي و ان شالله بيز بط

هبه

ام الشوق
20-07-2009, 03:25 AM
فلسطين .. نوم العوافي ياقلبي وتقبل الله :)

هبه
20-07-2009, 03:28 AM
فلسطينو افحصي دمك يمكن عندك ضعف دم

اللي عندهم ضعف دم بتصيبهم برديه

هبه

هبه
20-07-2009, 03:33 AM
ام الشوق منوره انت و ام شهد و كل قرايب ام شهد

و عن الكـسل و طمنينا عنك كل يوم

و عني ربي يكتبلي الخير مع انو كني سقطت و الله اعلم لأن قبل شوي و انا في الحمام تكرمي نزلت مني قطعه بحجم عقلة الاصبع و صرت اصرخ على زوجي خليته يشوفها

و كنت بدي اصورها بس هو ما رضي قالي خلاص الخيره فيما اختاره الله

بس برضه رايحه للدكتور بكره و ان شالله خير يارب

هبه

هبه
20-07-2009, 03:34 AM
فلسطينو تقبل الله مقدما يا عسل

و نوم العوافي ان شالله

هبه

ساره
20-07-2009, 03:42 AM
هلا بنات كيفكم جميعا

هبه مابعرف ممكن تكونى كنتى حامل وسقطتى روحى بكره المستشفى عشان تطمنى

فلسطين الف سلامه عليكى ياقمر

اريج كيفك ياقمر

ام العبد كيفك وكيف البيبى

ام الشوق ياهلا بالغلا واخت الغاليه كيف ام شهد وكيفك انتى مع الحمل

ام عبدالله ماتخافى بعد الولاده سوى رياضه وانتى بتنحفين

باقى البنات برنسيس ودانه وحنين ونايس طمنونا عنكم

اليوم روحت عند دكتور كبير عندنا عشان المويه الى بتطيح منى كل شوى وسوالى سونار وقالى المويه كويسه وماشاء الله حجم البيبى كويس وقالى ميعاد الولاده 2/8 وقالى مرات مابكمل ل 2/8 وقالى ان الراس فى الحوض مابعرف كيف مع انه ماكشف نسا وقالى تعالى الاسبوع الى جاى عشان يكشف ويقولى الرحم فتح كم سم

هبه
20-07-2009, 03:46 AM
ان شالله على خير حبيبه يا عسل و ان شالله قريب تبشرينا بولادتك ياااااارب

و عني الحمد لله على كل شي و اللي من ربي يا محلاه

هبه

ساره
20-07-2009, 03:55 AM
تسلمى ياهبه والى فيه الخير الله يقدمه لكى

بس بسالك هو الدكتور قالى ان الراس فى الحوض مع انه ماكشف نسا وقالى ان ميعاد الولاده 2/8 مع ان حسب الدوره 9/8 فانى ادق يعنى هل ممكن اعدى الى 9/8 ولا اخرى الى بسونار واسفه ياقمر على الاسئله

فلسطين حرة
20-07-2009, 05:21 AM
رجعت صحي زوجي وراح صلي وعملت فطور خفيف
لسه الساعه 5
هبه لا ما **ط جربت كل المواقع وما مشي الحال الموقع هون ما بقبل الاكواد
لازم احمل الشريط على التوقيع وللاسف ما بمشي بظلو ثابت على نفس الاسبوع
بخصوص البرد بصير معي من الوحام من اول ما حملت وانا هيك بقوم بنص الليل بردانه ومقشعره
بس زايد هالايام لانه المكيف والسنترال شغال طول النهار
ببرد بسرعه منه كمان
بس دمي كويس الحمدلله عملت فحص وتمام

هبه بتمنى ما يكون اجهاض عارفه ليه اانتي اعتقد مجربه
الاجهاض من قبل واديش النفسيه بتتضرر منه وشي متعب
و لانه مش منيح الاجهاض الك بالمستقبل مع الوقت كتره مش منيح
اتمنى تكون دورة انا مرات بس الدورة تيجي بنزل كتل كبيرة
بشكل غريب
نفسيتك متوترة واستعجلتي بالتحليل المنزلي وانعجقتي بعدها
وحابه الحمل شكلك ونزول الدورة بأثر على فكرة من الخوف والنفسيه
ولكن ان شالله خير وربنا يكتب الخير الك
بس ما بنصحك تسكري الانابيب استني شوية
يمكن لو غيرتي البلد ورجعتي عند اهلك وحملتي هناك تكوني غير
وكل شي يتغير اعطي لنفسك فرصه بعدك صغيرة وقدامك العمر ان شالله بتجيبي كمان تنين انا بعد شهد قلت خلص خليني اربي هالبنت واعالجها وما بدي خلفه بعدها وبعدين تغير كل شي لما كبرت
اعملي تحليل هرمون الحمل وشوفي بعدها ان شالله خير وربنا يعوضك خير

حبيبة ان شالله بالسلامه يارب الحمدلله اطمنتني على البيبي

هبه
20-07-2009, 06:21 AM
بالاغلب حبيبه السونار ادق من الدوره

لأنه هو بيبين حجم الجنين ادق عن حساب الدوره

و ربي يسهلك ان شالله

هبه

هبه
20-07-2009, 06:24 AM
فلسطينو والله ما انا عارفه بالضبط

بس على الم مبارح و اليوم و وجع ضهري و ركبي شكله اه

و لنه بالدوره ما بينزل معي قطع هيك

انا كنت بدي اصورها صراحه بس زوجي الله يسامحه ما رضي و قالي خلص توكلي على الله

و ان شالله بكره باخد تحويل للدكتور و الله يجيب اللي فيه الخير

هبه

همسة جوري
20-07-2009, 06:57 AM
صبااااح الخير

هبه ربي يكتب اللي فيه الخير

البقيه كيف حالكم .. انتوا والبيبيات يارب بخير

حبيبه ربي يسهل عليك وتولدي بالسلامه انتي وام عبدالله والجمييع بوقته يارب

اريج وفلسطين ودانات ودانه وبرنسيس وام العبد وحنين ونايس ندى وام وتين واسفه اذا نسيت احد

..
بنات بسألكم هل المثبتات تأثر على الولاده وتأخرها ؟؟

لأني انا باخذ حبوب وكمان ابره وتحاميل

umabed
20-07-2009, 08:41 AM
هلا بنات كيفكم جميعا

اريج كيفك ياقمر

ام العبد كيفك وكيف البيبى

ام عبدالله ماتخافى بعد الولاده سوى رياضه وانتى بتنحفين

باقى البنات برنسيس ودانه وحنين ونايس طمنونا عنكم

اليوم روحت عند دكتور كبير عندنا عشان المويه الى بتطيح منى كل شوى وسوالى سونار وقالى المويه كويسه وماشاء الله حجم البيبى كويس وقالى ميعاد الولاده 2/8 وقالى مرات مابكمل ل 2/8 وقالى ان الراس فى الحوض مابعرف كيف مع انه ماكشف نسا وقالى تعالى الاسبوع الى جاى عشان يكشف ويقولى الرحم فتح كم سم

هلا حبيبية ان شاء الله خير

مو شرط يكشف الدكتور نسا عشان يعرف انه راس البيبي في الحوض او لا بيبين من السونار

انتي كيف حاسة رح تصيري تحسي في زي الفراغ تحت صدرك و تقريبا الحرقة و الحموضة تبعت

المعدة بتختفي هاد معناته انه الراس بالحوض وربنا يسهل عليكي و المواعيد كلها ما تهتميلها

البيبي بيجي على وقته ان شاء الله

umabed
20-07-2009, 08:48 AM
صبااااح الخير

اريج وفلسطين ودانات ودانه وبرنسيس وام العبد وحنين ونايس ندى وام وتين واسفه اذا نسيت احد

..

لا همسة ما الهم دخل بتأخير الولادة :)

umabed
20-07-2009, 08:54 AM
هبه

ربنا يكتبلك الخير طمنينا عنك

انا يا بنات دخلت السابع و رجعلي الوحم قرفااااااااااااااااانه و دايخه و حبة الحديد بس آخدها بصير بدي استفرغ

والله مليت نفسي ادخل التاسع و اولد الله المستعان

اريج الورود
20-07-2009, 10:24 AM
صباحكم

او انا عملت خطا

بس شوي و راح

قلتله الله اعلم

هبه

هبه لا تستعجلي وتاخذي ادوية ...

انا اخر مرة جاتني الدورة في موعدها وكانت يوم واحد وبعدها كله نقط وانا ما عمري صار لي من قبل مثل هالشيء ...

وطلعت اني حامل

صديقتي نفس الشيء جات لها ومباشرة انقطعت عنها في اليوم الثاني ........وطلعت حامل....

انتبهي على نفسك حبيبتي

والله يكتب لك اللي فيه خير يااااااااااارب.......

فلسطين حرة
20-07-2009, 10:34 AM
صباح الخير
عالحوامل الحلوا ت
ام العبد ربنا يسهل عليكي
انتي بأي شهر؟
الله يهون عليكم
انا صحيت معي صداع ما بعرف هاي الشغله بتدايقني لما اصحى ومعي صداع
يمكن لانه نمت بعد الضو ما طلع بس افطرت واخدت الفيتامين تحسنت شوي لكن لسه الدوخه والصداع
ملازميني خايفة يكون ضغطي مرتفع
لانه من فترة 4 شهور ارتفع ضغطي بشكل مفاجىء واخد وقت لنزل
مع اني مو زعلانه من شي هالفترة ورايقة

ارييج الورود صباح الورد

اريج الورود
20-07-2009, 10:43 AM
كيف اعمله

ههههه انه باقول لج شلون سويته بس ماصار نفس باقي الناس في النص :p
نسخت رابط الصوره وخليته في ادراج صوره محاذاتها لليمين ;)
اذا في احد من البنات يعرف يقول لنا بليز لما يقرون :)

دخلوا على الرابط وان شاء الله يفيدكم ....

تراه بتطلع في الاخير صورة مو متحركة بس اسبوعيا عدلوها ...

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=55689&page=924

اريج الورود
20-07-2009, 11:21 AM

و عني ربي يكتبلي الخير مع انو كني سقطت و الله اعلم لأن قبل شوي و انا في الحمام تكرمي نزلت مني قطعه بحجم عقلة الاصبع و صرت اصرخ على زوجي خليته يشوفها

هبه

لا ان شاء الله ما صار الا الخير .......بس لازم تراجعي دكتورة...

ولا تنسي تطمنينا عليك........

هلا بنات كيفكم جميعا

اريج كيفك ياقمر

ياللا هانت حبوبة ان شاء الله قريب ونسمع الاخبار الطيبة.........]

اريج الورود
20-07-2009, 11:29 AM
صبااااح الخير

..

اهلين هموووووووووسه

انا كنت اخذتهم بالحمل السابق الى الشهر السادس ......بس ما بعرف اذا كان يؤثر على الولادة ولا لا......

هبه

ربنا يكتبلك الخير طمنينا عنك

انا يا بنات دخلت السابع و رجعلي الوحم قرفااااااااااااااااانه و دايخه و حبة الحديد بس آخدها بصير بدي استفرغ

والله مليت نفسي ادخل التاسع و اولد الله المستعان

الله يعينك ام العبد على الاشهر الاخيرة احس كلها قرف.....:(

صباح الخير
عالحوامل الحلوا ت
ام العبد ربنا يسهل عليكي
انتي بأي شهر؟
الله يهون عليكم
انا صحيت معي صداع ما بعرف هاي الشغله بتدايقني لما اصحى ومعي صداع
يمكن لانه نمت بعد الضو ما طلع بس افطرت واخدت الفيتامين تحسنت شوي لكن لسه الدوخه والصداع
ملازميني خايفة يكون ضغطي مرتفع
لانه من فترة 4 شهور ارتفع ضغطي بشكل مفاجىء واخد وقت لنزل
مع اني مو زعلانه من شي هالفترة ورايقة

ارييج الورود صباح الورد

اهلين يا قمر احيانا الصداع يكون اما الاكل مو منتظم او النوم غير منظم....والله يعينك

ام رقيه
20-07-2009, 03:11 PM
الله يسهل للجميع حملهم وولدتهم وادعولي يا بنات الله يعينني على حملي ويصبرني

umabed
20-07-2009, 03:44 PM
الله يعينك ام العبد على الاشهر الاخيرة احس كلها قرف.....:(

والله يعينك

تسلمي اريج الله يعين

انا هلكتني الحموضة اللي في المعدة حاسة حالي كاني تنين بيطلع من فمي نااااااار خخخخ

هلا اختي معنا عرفينا عليكي و باي شهر و اي حمل و شو عندك اولاد؟

انا هذا تاني حمل لي وهلا بالسابع و عندي ابني الله يحميه عمره 13 شهر

اريج الورود
20-07-2009, 03:57 PM

منووووورة اختي رقيه...

والف الف الف مبروووك الحمل .......

الله يتمم عليكي وعلى الجميع بخير....

عرفينا عليكي حبوبة وانتي باي شهر ؟؟؟

اريج الورود
20-07-2009, 04:00 PM
]

تسلمي اريج الله يعين

انا هلكتني الحموضة اللي في المعدة حاسة حالي كاني تنين بيطلع من فمي نااااااار خخخخ

هلا اختي معنا عرفينا عليكي و باي شهر و اي حمل و شو عندك اولاد؟

انا هذا تاني حمل لي وهلا بالسابع و عندي ابني الله يحميه عمره 13 شهر

هههههههههه......

اجل ما تحتاجي فرن خلاص انتي معاكي فرن اصلي متنقل..........خخخخخخخخخ:d

جربي الخيار يقولوا انه بينفع للحموضة......

prinsis
20-07-2009, 04:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخباكم ايه جميعا انا اليوم عندى غسيل ولازم اغسل ضرورى وانا تعبانه ومش قادره زوجى قال اغسلهم قولتيلو لا انا هغسلهم ربنا يعنيى واغسلهم الترجيع هو اللى تعبنى ايه راقيكم انزل بلدى الشهرين دول وارجع تانى لى زوجى مش عارفه محتاره والله انزل بلدى ولا استحمل واخالينى المشكله انى تعبه زوجى معايا والله يكون فى عونه محيراه معايا

المهم انتم اخباركم ايه جميعا طمنونى عنكم

اريج الورود
20-07-2009, 04:34 PM
لازم حبيبتي الشهور الاولى بالذات و غالبا الى نهاية شهور الحمل ....مش بس الام هي اللي تتعب وتضحي حتى الاب لازم يضحي.......

prinsis
20-07-2009, 04:49 PM
ان شاء الله استحمل هو كمان يستحمل معايا المهم يا اريج الورود انتى اخبارك ايه واخبا حملك ايه يارب تكونى بخير فعلا مافيش حاجه بتيجى بساهل لازم نتعب الاول ونضحى يلا الحمد لله على كل حال

ساره
20-07-2009, 05:25 PM
كيفكم بنات

هبه طمنينا شو صار معاكى ياقمر وتسملى على ردك ياغاليه

ام العبد تسلمى ياقمر على ردك وربى تخلصى شهورك على خير وتفرحين بشوفه البيبى انا فعلا الحموضه خفت ومن تحت صدرى احس صار فاضى بس مو كتير حوالى 2سم وصرت احس بخبط من اسفل

اريج وحنين وفلسطين وبرنسيس ككيفكم ياقمرات

باقى البنات طمنونا

فلسطين حرة
20-07-2009, 05:33 PM
الله يصبرنا ويعينا يارب
والله يا بنا ت حاسه بألم من اسفل ما بعرف شو السبب
كأنه حدا ضاربني وم**رني ت**ير بهالمكان
هاد الشعور كنت احس فيه بحملاتي التلاته بأخر شهر بالتاسع من الضغط
بس هلا بالشهر التاني وهيك حاسه الله يستر وحرقان داخلي ونغزات مش من الافرازات يعني بس اتمدد واريح بروح هالشعور لكن لسه عندي شعور دائم اني بدي افوت الحمام تكرمو
مستنيه ليوم الاربعاء موعدي لنشوف ممكن الطبيبة تفحص داخلي لو في التهابات يا بنات ؟
انا هاي اول مرة تحصل معي واتعب واشعر انه في التهاب؟ ما جربت الفحص وانا حامل؟
ولا بتعطي علاج مبدئي بدون فحص ؟
ربنا يسترنا

ساره
20-07-2009, 05:40 PM
الف سلامه عليكى يا فلطسن احسنلك راجعى الطبيبه وطمنينا عنك ياقمر

ام الشوق
20-07-2009, 10:13 PM

هبه

تسلمين غلاي .. والله الحمدلله بس النوم ذابحني
والله يكون في عونج وان شاء الله ماعليج الا العافيه وتكون الدوره ماتكونين حامل وسقطتي :)

هلا بنات كيفكم جميعا

هلا وغلا فيج حبيبتي .. والله الحمدلله بس احين قاعد يصيدني الم في ظهري سمله عليج

والحمدلله انج والبيبي بخير هاي اهم شي :) ويارب تطمنينا عليج بعد الولاده وانكم بخير ومافيكم الا الصحه والعافيه

[]

والله مليت نفسي ادخل التاسع و اولد الله المستعان]

سمله عليج اختي .. يارب تدشين شهرج وتولدين بالسلامه وتبشرينا :)

اللهم امين

اهلين فيج اختي نورتي .. عرفينا عليج اكثر :)

اخباكم ايه جميعا انا اليوم عندى غسيل ولازم اغسل ضرورى وانا تعبانه ومش قادره زوجى قال اغسلهم قولتيلو لا انا هغسلهم ربنا يعنيى واغسلهم الترجيع هو اللى تعبنى ايه راقيكم انزل بلدى الشهرين دول وارجع تانى لى زوجى مش عارفه محتاره والله انزل بلدى ولا استحمل واخالينى المشكله انى تعبه زوجى معايا والله يكون فى عونه محيراه معايا

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عن نفسي الحمدلله بخير انتي اخبارج واخبار النونو؟
الله يعينج اختي .. تشاركي مع زوجج في الغسيل وحاولي تتشاركينه معاج في كل شي عشان مايصير عليج ضغط وايد واتعبين لا سمح الله :)

ام الشوق
20-07-2009, 10:16 PM
الله يصبرنا ويعينا يارب
بس هلا بالشهر التاني وهيك حاسه الله يستر وحرقان داخلي ونغزات مش من الافرازات يعني بس اتمدد واريح بروح هالشعور لكن لسه عندي شعور دائم اني بدي افوت الحمام تكرمو
مستنيه ليوم الاربعاء موعدي لنشوف ممكن الطبيبة تفحص داخلي لو في التهابات يا بنات ؟
ربنا يسترنا

فلسطينوو الف اسم الله عليج .. وان شاء الله مافيج الا العافيه حبيبتي وبعد ماترجعين من عند الدكتوره طمنينا عليج :)

umabed
20-07-2009, 11:47 PM
كيفكم بنات

هبه طمنينا شو صار معاكى ياقمر وتسملى على ردك ياغاليه

ام العبد تسلمى ياقمر على ردك وربى تخلصى شهورك على خير وتفرحين بشوفه البيبى انا فعلا الحموضه خفت ومن تحت صدرى احس صار فاضى بس مو كتير حوالى 2سم وصرت احس بخبط من اسفل

اريج وحنين وفلسطين وبرنسيس ككيفكم ياقمرات

باقى البنات طمنونا

خير ان شاء الله:)

الله يعينك انا بقول ابعتي الملابس الرسمية للدراي كلين و هيك بتخففي من كمية الغسيل و خليه يساعدك عادي ياما ازواجنا ساعدونا
]

هههههههههه......

اجل ما تحتاجي فرن خلاص انتي معاكي فرن اصلي متنقل..........خخخخخخخخخ:d

جربي الخيار يقولوا انه بينفع للحموضة......

ههههههههههههه ولا اشي نفع معي خيار لبن لوز كل شي بيخطر على بالك:(
الله يصبرنا ويعينا يارب
ربنا يسترنا

ما اظن بيعملوا فحص داخلي بالاشهر الاولى بتعطيكي غسول يمكن
تسلمين غلاي .. والله الحمدلله بس النوم ذابحني
والله يكون في عونج وان شاء الله ماعليج الا العافيه وتكون الدوره ماتكونين حامل وسقطتي :)

هلا وغلا فيج حبيبتي .. والله الحمدلله بس احين قاعد يصيدني الم في ظهري سمله عليج

والحمدلله انج والبيبي بخير هاي اهم شي :) ويارب تطمنينا عليج بعد الولاده وانكم بخير ومافيكم الا الصحه والعافيه

سمله عليج اختي .. يارب تدشين شهرج وتولدين بالسلامه وتبشرينا :)

اللهم امين

اهلين فيج اختي نورتي .. عرفينا عليج اكثر :)

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عن نفسي الحمدلله بخير انتي اخبارج واخبار النونو؟
الله يعينج اختي .. تشاركي مع زوجج في الغسيل وحاولي تتشاركينه معاج في كل شي عشان مايصير عليج ضغط وايد واتعبين لا سمح الله :)

هلا ام الشوق امانة سلمي على ام شهد و عبد الرحمن احكيلها سلام من ام عبد القادر:)

فلسطين حرة
21-07-2009, 12:13 AM
ام الشوق تسلميلي يارب ان شالله
خير

ام العبد جربي طريقة بلادنا
السمسم المطحون كلي معلقه شاي صغيرة كل ما تحسي بالحرقة
بقولوا ام الصبي هي اللي بتصيبها الحرقة :d

هبه
21-07-2009, 12:43 AM
سلااااااااااااااااااااام

انا حامل

ادعولي بالتمام

هبه

سنوات الضياع
21-07-2009, 12:51 AM
هبوش الله يتمملك على خير ياااارب

هبه
21-07-2009, 12:58 AM
تسلمي سنسن آآآآمين يارب

هبه

فلسطين حرة
21-07-2009, 01:23 AM
مبروك هبه
طمنينا اكثر شو صار

الحمدلله

همسة جوري
21-07-2009, 08:03 AM

اريج وام العبد تسلمو لأنكم جاوبتوا على سؤالي
وربي يكتب اللي فيه الخير
...

هبه مبروووووووووووووووووووووك

الله يتمم لك بخير وعافيه وصحه

البقيه كيف حالكم

umabed
21-07-2009, 08:15 AM

اريج وام العبد تسلمو لأنكم جاوبتوا على سؤالي
وربي يكتب اللي فيه الخير
...

هبه مبروووووووووووووووووووووك

الله يتمم لك بخير وعافيه وصحه

البقيه كيف حالكم

تسلمي حبيبتي احنا هون بنشاعد بعض ور بنا يتمم لنا جميعا على خير
سلااااااااااااااااااااام

انا حامل

ادعولي بالتمام

هبه

لولو ليييييييييييييييييييييش

الف مبروك و التمام على خير ان شاء الله بعد 9 شهور
ام الشوق تسلميلي يارب ان شالله
خير

ام العبد جربي طريقة بلادنا
السمسم المطحون كلي معلقه شاي صغيرة كل ما تحسي بالحرقة
بقولوا ام الصبي هي اللي بتصيبها الحرقة :d

والله يمكن لانه باني عبود نفس المشلكة و ماراحت الحرقة يدوب لنص التامن لما نزل لتحت

وهلا حكتلي برضه يمكن ولد بس ما اكدتلي الله يعين بجيب السمسم وبطحنه ان شاء الله

بس ما يكون محمص؟يعني سمسم عادي؟

فلسطين حرة
21-07-2009, 08:28 AM
صباح الخير
ام العبد يفضل محمص .. وبلدي لو عندك لو ما عندك جيبي عادي من السوبر ماركت او من المطحنه سمسم حب ني مو محمص وانتي حمصيه
اطحني على قدك كميه صغيرة حسب احتياجك وحطيه بمطربان صغير بالتلاجه ما بسير عليه شي
بس ازا صعبه طعمه عليكي مع انه زاكي ولزيز
حطي عالمعلقه شوية ملح بس عالكمية اللي بالمطربان لا تحطي
لانه بخرب بسرعه لا تكتري انتي مشان ما يخرب
انا بفضل الله كنت كتير ارتاح عليه اكل معلقه بس تصير الحموضه او الحرقه واحس يمتص كل شي
وان شالله ربنا يرزقك اللي تتمنيه

انا صحبت كالعادة صداع وتعب ومالي نفس لشي افطرت واخدت الفيتامين بكرا موعدي وان شاللله اطمن يارب خير

همسة جوري
21-07-2009, 08:54 AM
الله يعينك يا ام العبد عل الحرقان .. انا كمان تجيني
لكن بين فترات متباعده الحمدلله

الله يشافيك ويسهل على الجميع
وماقصرت الأخت فلسطين حره
..

نعساااانه مره .. لكن مو عارفه انام حاسه بأرق

فلسطين حرة
21-07-2009, 09:17 AM
هموسة صباح الخير
وانا تعبانه والله مش عارفه حاسه ضغطي مرتفع بدون واسطه
ومالي خلق حتى احكي مع حد حتى الاولاد واجت شغالتي
وبفكر اقوم انام صحيت شهد بنتي
وبدها تفطر

Nice Nada
21-07-2009, 09:36 AM
سلااااااااااااااااااااام

انا حامل

ادعولي بالتمام

هبه

http://up.qatarw.com/uploads/9f0b885ec3.gif (http://up.qatarw.com/)

http://up.qatarw.com/uploads/7192f09d3c.gif (http://up.qatarw.com/)

حبيبتي ربنا يتمملك على خير يارب ويحرسك من بداية الحمل لنهايته ويحافظ ع الجنين

مع ان دي تعتبر خيانة العهد .. مش كنت ناوية تحملي معايا انا وايرين :( :Dبس على كل حال الف الف الف مبروك

om hani
21-07-2009, 12:20 PM
مبروك حبيبتي هبه الله يثبت حملك ان شاء الله ٩ شهور

لا تنسي تطمنينا عليكي أكثر شو قال لك الدكتور؟

نفسي أكلمك بس خايفة تكوني تعبانة وما لك نفس

أم وتين
21-07-2009, 02:23 PM
كيف الصبايا الحلوين .... ان شاء الله امور الجميع تمام

حكيت مع جيهان هلأ وبتسلم عليكم كتير كتير بس هي المسكينة معجوءة من لما رجعت من العمرة يوم الاحد والناس رايحة جاي ومو قادرة تقعد على الجهاز بالمرة .... بس هي الحمد لله مبسوطة كتير كتير وصحتها عال العال الحمد لله وما تعبت بالعمرة ابدا بالع** كانت مرتاحة كتير ولا كأنها حامل سبحان الله .... عقبال عند الجميع

prinsis
21-07-2009, 04:14 PM

اخباركم ايه يبا حوامل هبه وفلسطين واريج ودنات وام العبد وحبيبه و همسة جوري وبقيت الصبايا سمحونى ان نسيت حد طمنونى عنكم اخباركم ايه واخبار البيبى ايه

انا النهارده نفسى راحت للرنجه وجبتها واكلت منها بس كانت جميله

هبه .............. ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر

هبه
22-07-2009, 01:00 AM
مساكم سكر

تلت ساعه قبل مجيء زوجي العزيز من الشغل

رحت اليوم من 7 و ربع للمستشفى و قابلت الدكتور

كان كتير لطيف الحمد لله و قالي نعم في حمل بس شكله في بدايته

قالي انو ممكن يكمل لو ما ضل ينزل دم

و قالي اذا بيثبت الحمل و بنشوف النبض المره الجاي راح يعملي عملية ربط عشان ما اولد بدري

و قالي راح نعمل اي شي عشان ما تصير ولاده قبل الموعد

صراحه ارتحت لكلامه كثير

دكتورتي كانت تتكهرب الله يسامحها بس تعرف اني حامل كنه هي اللي حتتعب مو انا

المهم روحت من السمشتفى عند زوجي على الشركه لأن زينجو و رينجو كانو معه و قلتله شو قال الدكتور و ما اقولكم على ردة فعله

الصمت الرهييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب

طبعا انا بعرف زوجي بس يسكت معناها ما عجبه الموضوع

بس انا اجتني كم رساله من ربنا انو راح يكمل حملي و متفائله كتير

اول شي صاحبه الي هون قالتلي اني حامل و انو حملي حيكمل

و في وحده معنا في المنتدى عملت عمليه بتقولي اول ما فقت من البنج شفتك و انو ربي معطيكي هديه

و انا عندي ايمان بربنا و ان اللي قدر خلاني حملت من فوق الحبوب قادر يكملي حملي بالخير و هيو الحمد لله اليوم من الصبح ما رجع نزل علي دم نهائي

يعني هي كلها رسائل اني ما اتوكل عربنا و لولا فيه الخير ما كتبلي ياه

و موعدي الجاي ب 11-8 على خير بيكون يوم زواجنا

هبه

فلسطين حرة
22-07-2009, 02:44 AM
مساء الخير
هبه الحمدلله والف مبروك
شفتي كل شي عم يتسهل
وانا من زمان من ايام حملك بشاهين كنت اتسائل ليش ما كنتي تربطي الرحم
وترتاحي بس هالدكتور فهمان
انا طول عمري بكره الدكتورات مع الاسف تعاملهم مش متل الدكاترة
الدكتور عنده شوية اهتمام من ناحيه حياة الست وخوفها وقلقها
الحمدلله ربنا يتمم بخير
بخصوص زوجك ان شالله مع الوقت بتقبل الفكرة وانتي حاولي تحكيله هالمرة ان شالله ربنا يكرمنا
وداومو عالاستغفار انتي وياه

اما اخباري
اليوم موعدي ان شالله وربنا يقدم اللي فيه الخير
طبعا محضرة ورقة طويلة عريضه عن الاعراض والتعب
بصحى من النوم بلاهت شكلي فعلا معي ضعف دم بلش يظهر

ساره
22-07-2009, 03:24 AM
كيفكم بنات

الف مبروك ياهبه وربى يتمملك حملك على خير وصحيح ليش ماربطتى فى حملك من قبل
انا اليوم من فى الصباح جالى مغص شديدفى كل بطنى وكان عندى اسهال المهم كان عندى مشوار فى الصباح خرجت وتعبت كتير وبعدها صاار يصبنى نغزات قويه جدا من اسفل والم كيف الدوره بس خفيف مع تقل غير عادى اتصلت على دكتورتى قالت تعالى الحين وكشفت عشان تشوف الرحم فتح كم سم ولقيته مازال مسكر بس صار لين يعنى قرب يفتح وقالتلى ان الراس فى مجرى الحوض وومن يفتح الرحم فى اى وقت وبقولكم والله يابنات الكشف مو متعب كيف مالكل يوصف فيه اى نعم فى الم بس مو مره قوى كيف مايقولو

والحين حالتى مررررررررررررره تعبانه تقل رهيب احسه والم بكل جسمى ومو متحمله شىء واسفه انى مارديت عليكم وبشكر كل الى سال على دعواتكم

ساره
22-07-2009, 03:29 AM
بنات بسالكم شو معنى ان الرحم لين

فلسطين حرة
22-07-2009, 03:49 AM
حبيبة بالسلامه يارب
يلا هانت بس لا تجهدي نفسك كتير لانه الراس نازل بالحوض و
لسه باقي على موعدك فترة
الشهر التاسع بمر كأنه 9 شهور
بحاله
الرحم لين يعني اعتقد متهيئ للولادة
يمكن هيك قصدها دكتورتك

بنات بحكو العسل مش كويس للحامل بالفترة الاولى من الحمل شو رايكم ؟
مشتهيه العسل ولكن وحدة خوفتني منه حكتلي مش منيح الك
عاد انا مش مسرسبه الا شوية من اي شي ممكن يضر الجنين كل الاتكال على الله
لكن الحرص واجب

فلسطين حرة
22-07-2009, 04:04 AM
صليت الفجر وقايمه ارتاح ان شالله بشوفكم بكرا بعد الموعد بطمنكم
ادعولي انا خايفة كتير .. لانه قبل اسبوعين كان كيس الجنين مو واضح ( غباش )
على قولة دكتورتي .. معقول اسبوعين ممكن هلا يوضح الجنين
وخاصه انه سلفتي بالاسبوع ال 12 لظهر عندها نبض الجنين وبالسونار الداخلي صعقت انا صراحه وخفت
دكتورتي كويتيه ما شاء الله عليها اي شي بزعل ما بتحكيه ههههههههههه وبتضلها تضحك
وانا عاد بزعل من هالطريقة بحب اعرف كل التفاصيل
بتقلي ما بقدر احكي شي يزعل المريضه او الحامل خصوصا انا زعلي بقلب على ارتفاع بالضغط وبنفعل جدا فا هي مقدرة هاي النقطه اني ما بتحمل
طبعا موعدي المسا ان شالله لانه عيادة خاصه مو مستشفى

نراكم بخير

هبه
22-07-2009, 04:25 AM
الله كريم فلسطينو و ان شالله بتطمني يارب

و شوي شوي على حالك يا شيخه

ليش يرتفع ضغطك هونيها و تهون يا عمري و ان شالله ما فيكي ولا في جنينك الا العافيه يارب

و العسل اه بينصحوا الحامل تبتعد عنه خصوصي اول اشهر

و ربي يسهل امرك و طمنينا اول ما ترجعي من عند الطبيبه

و تصبحين على خير

هبه

هبه
22-07-2009, 04:30 AM
حبيبه ياعمري الليونه بداية الولاده ان شالله

و شوي شوي بيبدا يفتح الرحم باذن الله

و الوجع هذا الله يكون بعونك و استحمليه و ان شالله قريب بتفرحينا بخبر ولادتك

هبه

عاشقة الصمت
22-07-2009, 05:13 AM
مرحبا صبايا يلا ابغى مكان حامل جديد ومره محتاره ابغى اعرف متى يبان نبض الجنين لان الدكتوره تقولي مقد ر اعطيك مثبت لحد مانتاكد من الحمل ابغى وحده شاطره تحسبلي حملي لاني كل دكتوره لها كلام طبعا با الهجري اخر دوره ف9-6-1430 يلا بنات انتظركم

اماني يوسف
22-07-2009, 04:01 PM
الأخت العزيزة هبة

كيف حالك انشاء الله تكوني تمام ولله فرحت لك من كل قلبي، انا قبل ما اشترك في المنتدي كنت من المتابعين لك ولكثير من الاخوات وعرفت قصتك وانشاء الله هذه المرة ربنا يثبت حملك ويتم نعمته عليك ويرزقك بما تتمني يا رب العالمين . ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر

اختك اماني يوسف

prinsis
22-07-2009, 04:03 PM

اهلا بيكى عاشقة الصمت منورنا والف مبروك على الحمل ويارب يثبت حملك ويتمملك على خير ويكبر شويه شويه وتشوفيه بين ايديكى وينور بيتك ان شاء الله بنسبه لنبض الجنين انا على معلوماتى من المنتدى انه بيبان بعد 8 اسابيع والله اعلم الوقتى الصبايا يدخلو ويقولولك بيبان امتى وبنسبه لحساب موعد الولاده بصراحه مش بعرف بالهجرى ياريت اكتبى التاريخ بالميلاد او الصبايا يقولولك الحسبه الصح

حبيبه 22 ....... ان شاء الله فى اقرب الاوقات تولدى بسلامه ومتستعجليش استحملى الايام دى وربنا معاكى .

اريج الورود .............. احبارك ايه ياقمر واخبار البيبى ايه اكيد مغلبك ههههههههه انتى فين ياقمر ماحدش شافك من زمان طمنينى عنك انتى والبيبى .

فلسطين حرة ........... طنينا ياقمر عاملتى ايه عند الدكتوره ومتقلقيش ان شاء الله الكيس هيبان وربنا معاكى ياقمر .

بقيت الصبايا طمنونى عنكم

بنسبه لاخبارى انا الحمد لله تمام عندى موعد عند الدكتوره بكره ان شاء الله عشان تشوفلى النيض ادعولى ان يبان النبض وخايفه من التغذبه حاسه انه مش بيوصله اى غذاء لان انا مش باكل بسبب الغثيان ربنا يستر.

umabed
22-07-2009, 04:26 PM
سلااااااااااااااااااام

شو اخباركم يا احلى حوامل

تعبانه كتير اليوم كان عنا تنضيف البيت و مش نايمة تمام

الله يعين بس

طمنونا عنكم

هبه
22-07-2009, 04:52 PM
مرحبا صبايا يلا ابغى مكان حامل جديد ومره محتاره ابغى اعرف متى يبان نبض الجنين لان الدكتوره تقولي مقد ر اعطيك مثبت لحد مانتاكد من الحمل ابغى وحده شاطره تحسبلي حملي لاني كل دكتوره لها كلام طبعا با الهجري اخر دوره ف9-6-1430 يلا بنات انتظركم

بس يصيرلك 8 اسابيع تقدري تشوفي نبض البيبي

و لو تكتبي التاريخ بالميلادي افضل

هبه

هبه
22-07-2009, 04:57 PM
الأخت العزيزة هبة

كيف حالك انشاء الله تكوني تمام ولله فرحت لك من كل قلبي، انا قبل ما اشترك في المنتدي كنت من المتابعين لك ولكثير من الاخوات وعرفت قصتك وانشاء الله هذه المرة ربنا يثبت حملك ويتم نعمته عليك ويرزقك بما تتمني يا رب العالمين . ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر

اختك اماني يوسف

تسلمي يا عمري

سبحان الله لقيت اخوات لي ما بعرفهم بيحبوني لله فالله

الله يخليكم لي و ما يحرمني منكم يارب

هبه

هبه
22-07-2009, 05:14 PM

بنسبه لاخبارى انا الحمد لله تمام عندى موعد عند الدكتوره بكره ان شاء الله عشان تشوفلى النيض ادعولى ان يبان النبض وخايفه من التغذبه حاسه انه مش بيوصله اى غذاء لان انا مش باكل بسبب الغثيان ربنا يستر.

عفكره يا بطه ممكن ما يبان و لسا تحتاجي كمان اسبوعين لتشوفيه

لأن بالغالب بيظهر الجنين بالاسبوع السابع او الثامن

فحتى لو ما شفتيه بكره لا تقلقي و مصيره حيبان

و عن الاكل و التغذيه لا تخافي

هو مو شرط ياخذ من اللي بتاكليه حاليا

بياخد من مخزونك

فلا تخافي

و ربي يسهل امرك و يتم حملك بالخير

هبه

هبه
22-07-2009, 05:22 PM
سلااااااااااااااااااام

شو اخباركم يا احلى حوامل

الله يعين بس

طمنونا عنكم

الله يعطيكي العافيه ام عبد

و شوي شوي على حالك

العمر بيخلص و الشغل ما بيخلص

هبه

prinsis
22-07-2009, 05:36 PM
شكرا حبيبتى هبه على ردك ليا بس انا حليا بكره بالظبط بكون تميت 8 اسابيع

هبه
22-07-2009, 05:36 PM
اليوم عندي موعد مع دكتور العظام

الله وكيل لي 3 ايام مداومه في المستشفى

و مو لاقيه صور الاشعه تبعتي و الام ار اي مع اني اكتر من مره شفتهم قدام عيوني و هلا بس صرت بدي ياهم مو لاقياهم

و امس بالليل تكلمنا انا و زوجي و استغربت ردة فعله

كان شكله متضايق فبسأله اذا متضايق عشان موضوع الحمل

بقولي هذي رزقه من رب العالمين و محد بيرفض رزقة ربنا و لو الطبيب وجد النبض و كل شي سليم احنا ما نقدر نعترض

قلتله ما عرفتك خخخخخخخخخ

العام الماضي اصريت الا اسقط.. قالي لكل شي احداثياته و العام الماضي غير و انت صحتك هلا احسن

و بقولي و الله لو ما ظهرك بيوجعك ما بعترض ابدا ابدا

و بقولي لحد الان لو دكتور العظام بيقول في خطر عليكي بلا منه هالحمل

و الحمد لله انو اجت على هيك ما كنت متوقعه هيك يكون رأيه

و هلا بننتظر رأي دكتور الظهر بالموضوع

و قلتله بس اروح موعدي ب 11-8 و ازا بيكون الحمل ماشي منيح حتصل في دكتوري اللي عملي العمليه بالاردن

مع انه الدكتور من بعد العمليه قالي انو بقدر بعد سنه احمل

و هي الي 3 سنين و 4 شهور عاملتها و ان شالله خير

هبه

bushra
22-07-2009, 05:51 PM
لك هبوش خلص انسي
وعيشي حلاوة الحمل واللي كاتبه ربك هو اللي بده يصير
وان شاءالله مع الربط رح تكملي للتاسع
بس ما تقعدي كثير عالنت يعني اتحركي لو كل نص ساعه
وانت اكيد على علم ليه
الله يتتملك على خير
ما بعرف والله العظيم حاسه هالمره حملك رح يكمل بدون اي مشاكل
بس انت احكي يا رب
بوسيلي الزعران

om hani
22-07-2009, 05:59 PM
ماشاء الله يا بشرى ابنك أمور كثير الله يحفظه

هبوش حبيبتي الحمدلله أن هذا رأي زوجك وان شاء الله ما عليكي الا العافية وبأذن الله يتم هالحمل ٩ شهور لأني دعيت لك من قلبي أثناء الولادة أنك تكملي ٩ شهور وتولدي طبيعي وما في شي صعب على رب العالمين

نصيحة لوجه الله لا تخبري أحد في الجزيرة عن حملك الا في الاسبوع الاربعين ان شاء الله

لا تنسي تمري علينا في اليوميات تطمنينا عن أخبارك لأنه ممنوع ندخل هالموضوع الا لما نحمل

وديعه
22-07-2009, 06:23 PM
وحشتوني صايتني انفلونزا وبعدين زوجي تعب
وما كنت اقدر ادخل
اخباركم ايه ياحلوين

حنين غدير
22-07-2009, 06:54 PM
واله ثم والله ثم والله احلى خبر سمعتو في حياتي ويمكن اكتر من فرحتي بحملي والله قلبي رجف من الفرحه وئت اللي عرفت انو انتي حامل يالغاليه يا احلى هبووووووووووووش والف الف الف الف الف مليااااااااااااااااار مبرووووووووووووك والله يتمملك على خير ويثبت حملك ويسر حمله ولادته ويرزئك اياه سليم مشافى معافي من غير زياده ولا نقسان كامل الخلق والخلقه بجاه الحبيب المصطفى

والله انك بتستاهلي كل خير يا احلى هبووووووووووش والف مليار مبرووووووووووك كمان مره

حنين غدير
22-07-2009, 07:03 PM
كيفكم يا بنات والله اشتئتلكم كتيرررررررر اخباركم طمنونا عنكم كل الكروشات انا كل يوم عن يوم بزيد تعبي طمنونا عنكم يا احلى كروشات طبيبي من غير استثناااااء

حنين غدير
22-07-2009, 07:25 PM
بنات صحيح سارلي اكم يوم عم يجيني وجع في بطني وانا لسى بدي شوي وبخلص الخامس وجع متل وجع الدوره بس على خفيف مع انو ما عندي التهابات في وحده عندها فكره من شو هاد؟

umabed
22-07-2009, 08:31 PM

هبوش حبيبتي الحمدلله أن هذا رأي زوجك وان شاء الله ما عليكي الا العافية وبأذن الله يتم هالحمل ٩ شهور لأني دعيت لك من قلبي أثناء الولادة أنك تكملي ٩ شهور وتولدي طبيعي وما في شي صعب على رب العالمين

نصيحة لوجه الله لا تخبري أحد في الجزيرة عن حملك الا في الاسبوع الاربعين ان شاء الله

لا تنسي تمري علينا في اليوميات تطمنينا عن أخبارك لأنه ممنوع ندخل هالموضوع الا لما نحمل

ههههههه مين حكالك ام هاني ممنوع تدخلي الموضوع الا لما تحملي

ادخلي كل يوم و اتطمني على الحوامل:d:d

فلسطين حرة
22-07-2009, 08:50 PM
السلام عليكم
رحت على موعدي الحمدلله ورجعت
وعملت لي سونار عادي بين كيس بدون جنين
بعدين حكتلي ما بتحسي بدم او نزيف قلت لها لا الحمدلله .. مافي دم
قالت لي تعالي على السونار الداخلي رحت على غرفه السونار الداخلي
وظهر كيس الجنين وسمعنا صوت نبضه خفيف
بعدين قالت لي انا شايفة جنين بس صغير كتييييير وشفته انا يا دوب صغير جدا بس سبحان الله في نبض
واصغر من العمر اللي مفروض يكون اصغر من 5 اسابيع
الحمد لله ع كل حال
خفت والدنيا اسودت بوجهي لحظتها
طيب معقول يكبر الجنين ولا ببقى هيك شو رايكم يا بنات طمنوني بكمل الحمل
حكتلي الدكتورة غالبا حملك صار متأخر هاد سبب
سبحان الله النسوان بصير معها الع**
بكون في جنين ومافي نبض او بكون في كيس بدون جنين
انما نبض والجنين صغير جدا متل النقطه هاي اول مرة اسمعها
ورجعت نفسيتي متحطمه
ادعولي مالي نفس احكي حتى
مع زوجي ولا مع مخلوق
بس قلت ادخل اطمنكم وتدعولي

ام الشوق
22-07-2009, 09:18 PM
هلا ام الشوق امانة سلمي على ام شهد و عبد الرحمن احكيلها سلام من ام عبد القادر:)

اهلين ام عبد .. الله يسلمج يوووصل ان شاء الله :)

سلااااااااااااااااااااام

انا حامل

ادعولي بالتمام

هبه

الف الف مبروك :) ويارب يتم حملج على خير وعقبال ماتفرحينا بخبر ولادتج :) .. وان شاء الله يطمنونج ويسوون لج ربط وتمر هالشهور على خير :) .. ويارب يخليج وزوجج لبعض ويبعد عنكم عيال الحرام والعين :)

كيفكم بنات

انا اليوم من فى الصباح جالى مغص شديدفى كل بطنى وكان عندى اسهال المهم كان عندى مشوار فى الصباح خرجت وتعبت كتير وبعدها صاار يصبنى نغزات قويه جدا من اسفل والم كيف الدوره بس خفيف مع تقل غير عادى اتصلت على دكتورتى قالت تعالى الحين وكشفت عشان تشوف الرحم فتح كم سم ولقيته مازال مسكر بس صار لين يعنى قرب يفتح وقالتلى ان الراس فى مجرى الحوض وومن يفتح الرحم فى اى وقت وبقولكم والله يابنات الكشف مو متعب كيف مالكل يوصف فيه اى نعم فى الم بس مو مره قوى كيف مايقولو

والحين حالتى مررررررررررررره تعبانه تقل رهيب احسه والم بكل جسمى ومو متحمله شىء واسفه انى مارديت عليكم وبشكر كل الى سال على دعواتكم

اهلين فديتج .. انتي اللي طمنينا عليج وعلى النونو
وان شاء الله مثل ماقالو النونو مستعد عشان يطلع على الدنيا .. ويوم حسيتي روحج تعبانه أجلتي مشوارج لي العصر لاتعبين روحج اختي .. يلا الحمدلله على كل حال وحاولي تريحين دامج تعبانه ولاتطلعين بروحج

حنين غدير
22-07-2009, 09:25 PM
[quote=فلسطين حرة;1254395]السلام عليكم
بعدين قالت لي انا شايفة جنين بس صغير كتييييير وشفته انا يا دوب صغير جدا بس سبحان الله في نبض
الحمد لله ع كل حال
ورجعت نفسيتي متحطمه
ادعولي مالي نفس احكي حتى
مع زوجي ولا مع مخلوق
بس قلت ادخل اطمنكم وتدعولي[/quo

اطمني حبيبتي فلسطين حره في وحده صاحبتي سار معها متلك بالضبط وحكتلها الدكتوره نفس الشي
وبعد شهر عملت سونار وما شاء الله عليه كبر وكامل وهيها بالشهر السابع

وانشاء الله ربي يطمن ئلبك ويثبت حملك وتقر عينك بشوفته ويرزئك ياه سليم معافي كامل الخلق والخلقه بجاه الحبيب المصطفى

ام الشوق
22-07-2009, 09:33 PM
سلااااااااااااااااااام

شو اخباركم يا احلى حوامل

الله يعين بس

طمنونا عنكم

يعطيج الف عافيه اختي .. لاتعبين روحج

السلام عليكم
الحمد لله ع كل حال
ورجعت نفسيتي متحطمه
ادعولي مالي نفس احكي حتى
مع زوجي ولا مع مخلوق
بس قلت ادخل اطمنكم وتدعولي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهم شي سمعتي النبض الحمدلله يعني الكل شي بخير .. خلي ايمانج بالله قوي ولاتكدرين روحج وتأكدي اللي الله كاتبه لج اهو اللي بيصير .. الله يخليج لاتضايقين روحج وان شاء الله مافي الا كل صحه وعافيه

فلسطين حرة
22-07-2009, 09:42 PM
الله يطمنكم يا بنا ت والله من غيركم شو كنت بدي اعمل .. تسلمو جميعا
صليت العشا وشربت حليب وشابورة وقلت شوي وبدي انام بدري
اريح راسي
حكتلي عن الصداع وارد جدا انه هبوط
وغيرت الفيتامينات لنوع تاني
فيه اوميغا 3
منيح اوميغا 3 للحامل؟
ولا بضر
الفيتامين مكتوب عليه للحامل والمرضع ومناسب لمرضى السكر كمان
حكتلي كلي كل ساعتين وجبه احسن الك
طبعا انا ما بقدر هيك بتصيبني تخمه
وزني خمسه وتمنين زايدة كيلو
والصبح اول ما تصحي شاي بدون حليب مع شابورة عشان الهبوط والصداع يخف
فعلا انا بس اشرب الشاي بتعدل راسي شوية
وبعد الاكل كمان بخف وجع الراس والدوخه
موعدي قبل رمضان بيومين ان شالله
ربنا يطمني ويطمنكم ويخليكم يارب

DaNaT
23-07-2009, 12:22 AM
داخله على السريع اسلم عليكم كللللللللللللكم

اختي فلسطين لاتخافين حبيبتي

اختي بمولودها الثاني قالوا لها في كيس بس مافي جنين

ولاقالوا لها تعالي بعد اسبوع نسوي لج عمليه تنظيف

مااقولك عن نفسيتها بهذاك الوقت بس توكلت على الله والحمد لله ولدت ويابت ولد سليم ومافيه شي

انتي اهم شي سمعتي نبضه شوي شوي عليه باجر يكبر ان شاء الله

bushra
23-07-2009, 12:48 AM
حبيبتي يا ام هاني
يحلي ايامك يا رب
هي بنوته واسمه ديما

ساره
23-07-2009, 01:48 AM
هلا بنات كيفكم جميعا

حبيبتى فلطسن لاتخافين باذن الله مافى فى جنينك الا الخير مرات فعلا يكون الحمل صار متاخر

هبه تسلمى على ردك ياقمر وباذن الله ربنا يثبتلك حملك على خير وتفرحين بشوفته بعد 9شهور

ام العبد وام الشوق اخت الغاليه وصلي سلامى لام شهد ياقمر وربنا يتمملك حملك على خير و تسلمو على ردكم

اسفه يابنات اعذرونى هدهد الايام مابقدر اكتب كتير لو قعدت شوى ضهرى بيت**ر من الالم

ومشكورة لكل من سال على
والله خلاص تعبت طلبت امس من الدكتور تولدنى باى طريقه وقولتلها على الطلق الصناعى قالت انه لو سويتلى طلق صناعى والرحم ماستجاب وقتها بيسوييلى قيصرى فقالت اصبرى يابنت الحلال اتحملتى 8شهور ومو متحممله الاسبوعين هدول

صحيح بسالك هل الطلق صناعى مضر والمه بيكون اشد من اطللق العادى ولا ايش ياريت تفيدونى

سمعت ان فى وصفهاغلى التمر لحين مايذوب مع نص معلقه قرفه واشربه بيفتح الرحم تفتكرو هدا بيضر ولا عادى الحين بسويه خلاص طفشت من التقل والتعب والله يستر

باقى البنات طمنونا

اماني يوسف
23-07-2009, 10:24 AM
الأخت الحبيبة هبة

كيف الحال اتمنى انك تكوني باحسن حال كنت حابه اطلب منك طلب ممكن تعملي لي شريط حمل لاني عجزت عن عمله علماً بان اخر دورة كانت يوم 24-2-2009 وكمان كيفية تثبيته على توقيعي واشكرك وربنا يحفظ لك جنين ودعواتك لي وجميع الأخوات العزيزات بان جنين يكون بخير ويولد سليم ومعافى شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

اماني يوسف

هبه
23-07-2009, 05:34 PM
شكرا حبيبتى هبه على ردك ليا بس انا حليا بكره بالظبط بكون تميت 8 اسابيع

غريبه

لأن شريط الحمل تبعك بيقول 5 اسابيع

عشان هيك قلتلك لسا بدري

و يلا طمنينا شو صار معك اليوم

هبه

هبه
23-07-2009, 05:40 PM
لك هبوش خلص انسي
وعيشي حلاوة الحمل واللي كاتبه ربك هو اللي بده يصير
وان شاءالله مع الربط رح تكملي للتاسع
بس ما تقعدي كثير عالنت يعني اتحركي لو كل نص ساعه
وانت اكيد على علم ليه
الله يتتملك على خير
ما بعرف والله العظيم حاسه هالمره حملك رح يكمل بدون اي مشاكل
بس انت احكي يا رب
بوسيلي الزعران

والله عارفه بشووره و هي سبحان الله حتى من قبل موضوع الحمل زوجي جابلي شغاله 3 ايام بالاسبوع و هيني ما بعمل شي بالبيت غير الطبخه و الباقي عليها الله يسعدها

و بستنى ب 11-8 بفارغ الصبر عشان اتأكد ازا الحمد منيح ولا لأ لأني نزفت منيح بس الحمد لله غير الشوي اللي نزل مبارح ما عاد نزل شي الحمد لله

و ربنا كريم و يثبتني هالمره

هبه

هبه
23-07-2009, 05:43 PM

بمر اكيد يا عسل ما بستغني

و فعلا انا ناويه ما اخبر حد مافي غير وحده بتعرف و متأكده انها ما راح تقول لأحد لأن هي اللي قالتلي اني حامل خخخخخخخخخ

كانت حاسه من قبل لا اعمل الفحص و هي اللي لعبت براسي اعمل الفحص قبل 4 ايام

و ربي يتملي على خير هالمره لأني فعلا صرت اخاف من الحمل

و الحمد لله على كل شي

هبه

هبه
23-07-2009, 05:47 PM
وحشتوني صايتني انفلونزا وبعدين زوجي تعب
وما كنت اقدر ادخل
اخباركم ايه ياحلوين

سلامتك وديعه ما عليكي الا العافيه يارب

هبه

هبه
23-07-2009, 05:50 PM
واله ثم والله ثم والله احلى خبر سمعتو في حياتي ويمكن اكتر من فرحتي بحملي والله قلبي رجف من الفرحه وئت اللي عرفت انو انتي حامل يالغاليه يا احلى هبووووووووووووش والف الف الف الف الف مليااااااااااااااااار مبرووووووووووووك والله يتمملك على خير ويثبت حملك ويسر حمله ولادته ويرزئك اياه سليم مشافى معافي من غير زياده ولا نقسان كامل الخلق والخلقه بجاه الحبيب المصطفى

والله انك بتستاهلي كل خير يا احلى هبووووووووووش والف مليار مبرووووووووووك كمان مره

تسلميلي حبيبتي حاسه بكل شي بتقولوه

و عارفه انكم بتحبوني

و ربي يكتبلي اللي فيه الخير يارب

هبه

هبه
23-07-2009, 05:58 PM
بنات صحيح سارلي اكم يوم عم يجيني وجع في بطني وانا لسى بدي شوي وبخلص الخامس وجع متل وجع الدوره بس على خفيف مع انو ما عندي التهابات في وحده عندها فكره من شو هاد؟

طبيعي يا بطه

بيكون الرحم عم يتوسع عشان يكفي للبيبي

فما تخافي و ما فيكي الا العافيه

هبه

هبه
23-07-2009, 06:23 PM
السلام عليكم
الحمد لله ع كل حال
ورجعت نفسيتي متحطمه
ادعولي مالي نفس احكي حتى
مع زوجي ولا مع مخلوق
بس قلت ادخل اطمنكم وتدعولي\

ما تخافي فلسطينو يا عمري صدقيني راح يكبر و يكبر و يكبر و تفرحي فيه سليم معافى هو و اخوته يارب

متى قالتلك تراجعيها؟؟

ان شالله وقت تروحي المره الجاي بتلاقيه كبران باذن الله

هبه

هبه
23-07-2009, 06:25 PM
الف الف مبروك :) ويارب يتم حملج على خير وعقبال ماتفرحينا بخبر ولادتج :) .. وان شاء الله يطمنونج ويسوون لج ربط وتمر هالشهور على خير :) .. ويارب يخليج وزوجج لبعض ويبعد عنكم عيال الحرام والعين :)

الله يبارك فيكي يا عمري

و ربي يخليكي و يحفظ جنينك يارب و يتمملك على خير

هبه

umabed
23-07-2009, 06:38 PM
سلااااااااااام

شو اخباركم يا حوامل

معلش انا يوم الخميس و الجمعة عندي ملخبطين عشان زوجي بيعطل فيهم

شو اخبار الجميع

حبيبة
بيرنسس
حنين
وديعة
فلسطين
ام الشوق
جوري
همسة جوري

والباقيات شو اخباركم و اخبار البيبيات اللي بره و اللي جوه خخخخخخخخ

هبه
شو اخبارك طمنينا عنك دايما

انا الحمد لله اليوم احسن طبعا الحر لا يطاااااااااااااااق 41 انا مع الحر بحس حالي خلص انهلكت من التعب
وهي دخل شهر شعبان و مش عارفه شو رح اعمل برمضان الله اعلم اقدر اصومه بالحر و الحمل و عبود و طلباته
الله يعين

هبه
23-07-2009, 06:47 PM
الله يطمنكم يا بنا ت والله من غيركم شو كنت بدي اعمل .. تسلمو جميعا
صليت العشا وشربت حليب وشابورة وقلت شوي وبدي انام بدري
اريح راسي
حكتلي عن الصداع وارد جدا انه هبوط
وغيرت الفيتامينات لنوع تاني
فيه اوميغا 3
منيح اوميغا 3 للحامل؟
ولا بضر
الفيتامين مكتوب عليه للحامل والمرضع ومناسب لمرضى السكر كمان
حكتلي كلي كل ساعتين وجبه احسن الك
طبعا انا ما بقدر هيك بتصيبني تخمه
وزني خمسه وتمنين زايدة كيلو
والصبح اول ما تصحي شاي بدون حليب مع شابورة عشان الهبوط والصداع يخف
فعلا انا بس اشرب الشاي بتعدل راسي شوية
وبعد الاكل كمان بخف وجع الراس والدوخه
موعدي قبل رمضان بيومين ان شالله
ربنا يطمني ويطمنكم ويخليكم يارب

ان شالله خير يا بطه

و ان شالله عالموعد الجاي بتشوفي البيبي كبران و مربرب و فعلا كل وجبات صغيره بفارق بسيط احسن من وجبات كبيره بفارق بعيد بين الوجبه و التانيه

هبه

هبه
23-07-2009, 06:55 PM
هلا بنات كيفكم جميعا

هبه تسلمى على ردك ياقمر وباذن الله ربنا يثبتلك حملك على خير وتفرحين بشوفته بعد 9شهور

اسفه يابنات اعذرونى هدهد الايام مابقدر اكتب كتير لو قعدت شوى ضهرى بيت**ر من الالم

ومشكورة لكل من سال على
والله خلاص تعبت طلبت امس من الدكتور تولدنى باى طريقه وقولتلها على الطلق الصناعى قالت انه لو سويتلى طلق صناعى والرحم ماستجاب وقتها بيسوييلى قيصرى فقالت اصبرى يابنت الحلال اتحملتى 8شهور ومو متحممله الاسبوعين هدول

صحيح بسالك هل الطلق صناعى مضر والمه بيكون اشد من اطللق العادى ولا ايش ياريت تفيدونى

سمعت ان فى وصفهاغلى التمر لحين مايذوب مع نص معلقه قرفه واشربه بيفتح الرحم تفتكرو هدا بيضر ولا عادى الحين بسويه خلاص طفشت من التقل والتعب والله يستر

باقى البنات طمنونا

يا بنت الحلال اهدي على نفسك و مثل ما قالت الدكتوره اللي صبرك 8 شهور بيصبرك هالاسبوعين

بعدين الحين كل لحظه زياده في بطنك افضل للبيبي عشان صحته و وزنه

و ما تاخدي اي وصفه ولا اي خلطه الا لما يبدا الطلق عشان لا تتألمي على الفاضي

و الطلق الصناعي ما جربته فما اقدر افيدك عنه

هبه

هبه
23-07-2009, 06:59 PM
الأخت الحبيبة هبة

كيف الحال اتمنى انك تكوني باحسن حال كنت حابه اطلب منك طلب ممكن تعملي لي شريط حمل لاني عجزت عن عمله علماً بان اخر دورة كانت يوم 24-2-2009 وكمان كيفية تثبيته على توقيعي واشكرك وربنا يحفظ لك جنين ودعواتك لي وجميع الأخوات العزيزات بان جنين يكون بخير ويولد سليم ومعافى شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

اماني يوسف

للأسف حبيبتي اماني المنتدى هنا ما بينفع فيه الروابط الا للمشرفين و المراقبين

الا تعمليه صوره و لو عملتيه صوره حيضل الشريط ثابت ما حيتحرك

اذا بتحبي بعملك ياه صوره

هبه

فلسطين حرة
23-07-2009, 07:02 PM
مساء الخير
اليوم اجازة عنا بمناسبه الاسراء والمعراج
راحت الاجازة بس لانه عنا هيك القوانين
كنت طول الوقت نايمه على ظهري لانه في وجع بخواصري وظهري
وبس امدد عم بخف
الوجع
هبه الله كريم المفروض اليوم ادخل الثالث بس شكلي لسه شهرين ونص
او حتى اقل وارد جدا الحمل صار متأخر كتير وخايفة انا على الجنين يكون مش مكتمل لا سمح الله
لانه جهاز السونار ما حدد عمره لسه صغير جدا
ولكن في نبض الحمدلله رب العالمين
سبحان الله ضليت اسبح وانا بالعيادة على المنظر اللي شفته ارتعبت مافي جنين بالكيس ولكن في نبض هههههههه
ربنا كريم
موعدي ان شالله قبل رمضان بيومين ما متذكرة امتى بس اعتقد 17 - 8
ان شالله على خير
بكون خلصت الثالث ع حساب الدكتورة

هبه
23-07-2009, 07:02 PM
سلااااااااااام

شو اخباركم يا حوامل

شو اخبار الجميع

حبيبة
بيرنسس
حنين
وديعة
فلسطين
ام الشوق
جوري
همسة جوري

والباقيات شو اخباركم و اخبار البيبيات اللي بره و اللي جوه خخخخخخخخ

هبه
شو اخبارك طمنينا عنك دايما

انا الحمد لله اليوم احسن طبعا الحر لا يطاااااااااااااااق 41 انا مع الحر بحس حالي خلص انهلكت من التعب
وهي دخل شهر شعبان و مش عارفه شو رح اعمل برمضان الله اعلم اقدر اصومه بالحر و الحمل و عبود و طلباته
الله يعين

و فعلا وقت يكون الرجال في البيت بتتخربط كل امور الوحده

و الله يعينكم على الحر احنا اليوم احسن شوي الحمد لله و ما قطعوا الكهربا

و اليوم هيني احسن خف المغص و مافي دم الحمد لله و ان شالله ما ارجع اشوفه الا وقت الولاده لو ربي تمملي الحمل على خير

هبه

هبه
23-07-2009, 07:08 PM
مساء الخير
اليوم اجازة عنا بمناسبه الاسراء والمعراج
راحت الاجازة بس لانه عنا هيك القوانين
كنت طول الوقت نايمه على ظهري لانه في وجع بخواصري وظهري
وبس امدد عم بخف
الوجع
هبه الله كريم المفروض اليوم ادخل الثالث بس شكلي لسه شهرين ونص
او حتى اقل وارد جدا الحمل صار متأخر كتير وخايفة انا على الجنين يكون مش مكتمل لا سمح الله
لانه جهاز السونار ما حدد عمره لسه صغير جدا
ولكن في نبض الحمدلله رب العالمين
سبحان الله ضليت اسبح وانا بالعيادة على المنظر اللي شفته ارتعبت مافي جنين بالكيس ولكن في نبض هههههههه
ربنا كريم
موعدي ان شالله قبل رمضان بيومين ما متذكرة امتى بس اعتقد 17 - 8
ان شالله على خير
بكون خلصت الثالث ع حساب الدكتورة

سبحان الله

ان شالله بيبين بموعدك الجاي

و لا تخافي اللي اله عمر بيعيش

هبه

هبه
23-07-2009, 07:14 PM
اليوم عندي عزيمه

بس الحمد لله مو تعبانه مبارح بهرت اللحمه و الدجاج حشويه شوي

عامله مندي بلحمه و جاجه مشويه بس

2 عزابيه هم

و زوجي عنده نص نهار اليوم فحيساعدني ان شالله

هبه

اريج الورود
23-07-2009, 07:32 PM
سلااااااااااااااااااااام

انا حامل

ادعولي بالتمام

هبه

الف الف ومليوووووووووووووووووون

مبروووووووووووووووووووووووك

الله يتمم عليكي بخير يااااااارب

http://www.shobiklobik.com/forum/data/2009568515_200921012713_b.gif

اريج الورود
23-07-2009, 07:37 PM

بالضبط مثل اللي على لساني ........

انا دعيت لك بولادتي ان الله يطيب خاطرك ويرزقك باللي تتمنينه......ومثل ما قالت لك لاتخبري حدا......

اريج الورود
23-07-2009, 07:44 PM
شو اخباركم يا بطات رشيقات وسمينات.......

انا عندي انفلونزا شديدة وتعبانه كثيير .......

ويمكن اتغيب عنكم مدة لا يعلم بها الا الله...

لانه النت عندنا مقطوع.....

وانا الحين في بيت اهلي عشان كذا قدرت اكلمكم....

بشتاق لكم كثييييييييييير......

بااااااااااااااااااااي

هبه
23-07-2009, 07:48 PM
الف الف ومليوووووووووووووووووون

مبروووووووووووووووووووووووك

الله يتمم عليكي بخير يااااااارب

http://www.shobiklobik.com/forum/data/2009568515_200921012713_b.gif

حياتي ارووجه تسلمي

ربنا كريم و يكملي على خير ان شالله

انت كيفك و كيف بتووله و الحمل معك؟؟

هبه

هبه
23-07-2009, 08:01 PM
بالضبط مثل اللي على لساني ........

انا دعيت لك بولادتي ان الله يطيب خاطرك ويرزقك باللي تتمنينه......ومثل ما قالت لك لاتخبري حدا......

تسلمي حبيبتي عارفه انكم مثل خواتي و ما بتقصروا

و فعلا انا ناويه ما احكي لحد

و ربنا يثبتي هالحمل بالخير

هبه

هبه
23-07-2009, 08:05 PM

بااااااااااااااااااااي

ما عليكي يا عسل عاذرينك

المهم طمنينا عليكي بين فتره و الثانيه

هبه

umabed
24-07-2009, 12:21 AM

و فعلا وقت يكون الرجال في البيت بتتخربط كل امور الوحده

و الله يعينكم على الحر احنا اليوم احسن شوي الحمد لله و ما قطعوا الكهربا

و اليوم هيني احسن خف المغص و مافي دم الحمد لله و ان شالله ما ارجع اشوفه الا وقت الولاده لو ربي تمملي الحمل على خير

هبه

بيعين ربك الله يعينك و يعينا و الله صرت حاملة هم الولادة ابني ما بيحب حد ولا راضي

يتعود على حد مجنني كل ما يشوف ناس غرب بس بكا و عياط والله تعبت وصرت اكره

اطلع من البيت او يزورني حد من ورا عمايله:(

umabed
24-07-2009, 12:24 AM

بااااااااااااااااااااي

سلامات ام بتولة الله يشفيكي و ما تطول يالغيبة علينا حبيبتي;)

هبه
24-07-2009, 01:40 AM
بيعين ربك الله يعينك و يعينا و الله صرت حاملة هم الولادة ابني ما بيحب حد ولا راضي

يتعود على حد مجنني كل ما يشوف ناس غرب بس بكا و عياط والله تعبت وصرت اكره

اطلع من البيت او يزورني حد من ورا عمايله:(

الله يعينك عليه ام عبد

تعرفي يمكن لأنه وحداني مافي حد يلعب معه

لو انه بالاردن و اللي داخل داخل و اللي طالع طالع بتوقع بيكون متعود على الوجوه الكثير

يلا هاي احد ضرايب الغربه

هبه

ساره
24-07-2009, 04:33 AM
كيفكم يابنات وحشتونى جميعا

هبه تسلمى على ردك ياقمر بس والله من كثره التعب مو متحمله وكمان مشتاقه مره اشوف البيبى

باقى البنات حنين وفلسطين وام العبد وام عبدالله وبرنسيسه ودانت وباقى الحوامل سامحونى اذا نسيت احد

صحيح ام عبدالله صارلها فتره مادخلت شكلها ولدت

الحين جهزت كل لبس البيبى ورتبته فى الدولاب مو باقى غير انه يشرف ويلبسهم

ساره
24-07-2009, 04:40 AM
صحيح بسالكم عن الطلق كيف بيبدا يعنى او طلقه بتيجى بتاخد قدايش وقت والى بعدها بتيجى فى وقت قدايش فهمتو على اصلا قبل شوى جالى مغص كيف الدوره بس شوى خفيف وقعدت حوالى 30 ثانيه وراح وادينى قاعده انتظر انه يجى تانى بس مابعرف لو طلق مفروض يجى كل قدايش يااريت الى مجربين يفيدونى

تانى شىء لى يومين يجينى مغص يقطع كل بطنى وادخل الحمام اكرمكم الله يجينى اسهال مع انى ماكل اى اكل من بره ومحافظه مره على نضافه اكلى ابى اسال هل الاسهال من علامات الولاده ولا شىء تانى

فلسطين حرة
24-07-2009, 10:21 AM
صباح الخير
حبيبة بالسلامه يارب ان شالله مهونه عليكي
ادعيلنا حبيبتي .. ما بدنا نوصيكي
الطلق هاد بكون هيك شوية خفيف ومش منتظم غالبا هاد تحضير واستعداد وتوسعات في بنتي الاخيرة كان من السابع يجيني واحس اني خلص بدي اولد كانت ولادتها اسهل ما يكون خلال ساعتين ولدتها الحمدلله اسهل ولاده بمر فيها هي ولادة شهد لانه مريت بأوجاع خلال حملي استعديت للولادة الدكتورة حكتلي ان شالله ما رح تتعبي اوجاعك و ثقلك مهيئه للولاده وبسهولة ان شاء الله يمكن هاي حكمه من ربنا لانه تعبت بعد ولادتها نفسيا كتير
لما يكون الطلق في فترات متقاربه ومنتظمه يعني كل ربع ساعه بعدين كل 10 د بعدين اخر شي بصير كل 5 دقايق بعدين بتكون حاله الولادة الكامله
ما بتتحمليه لازم تكوني رحتي المستشفى قبل ما تشعري بهيك حاله وهيك وجع
بكون و رى بعضه بشكل قوي
بس لو نزل عليكي اشارة او علامه او ميه فورا روحي عالمستشفى

عاشقة الصمت
24-07-2009, 10:36 AM
حبيبه السهال من علامات الولاده والطلق يجي اول زي الم الدوره خفيف بعدين يشتد مغص الم في البطن ولظهر وممكن الفخوذ وممكن تنزل علامة الولاده الله يسهل عليك يارب العالمين

همسة جوري
24-07-2009, 12:45 PM

كيف حالكم جميعآ

حبيبه ربي يسهل ولادتك ولاتنسي تدعي لنا ..

هبه ربي يتمم لك على خييييييييييييييير والجميع

اريج سلامتك عزيزتي وماتشوفي شر
..

ام عبدالله فعلآ يمكن ولدت ..

الباق كيف حالكم
..

بسألكم الحنا باليد والشعر هل يضر بالحمل افيدووني ..

ساره
24-07-2009, 06:00 PM
حبايبى فلسطين وعاشقه الصمت وهمسه جورى يسلمو على ردكم ياقمر وباذن الله بدعيلكم جميعا يارب يرزقكم بولاده سهله ويسهل حملكم ويرزقكم باطفال سالمين ومعافين

باقى البنات وينهم جمعه مباركه على الكل

عاشقة الصمت
24-07-2009, 07:49 PM
همسه قلبي الحنا مايضر الحامل لانه اشياء طبيعيه
بكره عندي موعد الله يسهل ويجيب العواقب سليمه

هبه
24-07-2009, 09:36 PM

سامحوني تعبانه

اخذت ابرة ظهري و الطبيب طلب مني اضل مرتاحه طول اليوم

هبه

um_عبدالله
25-07-2009, 01:44 AM
مراحب كيفكم حبيباتي اشتقتلكم موووووووت

انا حاسه بطلق بس خفييييييييييييييييييييييف وبااااااااااااااااااارد وبديت امشي عالمشايه وبعد ما اخلص من المشي احس بعوار عقب يبرد بسرعه الله يستر بس

اخبار الجمييييييييييييييع؟؟؟؟

هبه...ام العبد...حبيبه....برنسيسه....ام وتين....اريج....همسه....فلسطين حره....وحساسه....حنين...ام الشوق....

دعوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااتكم لي

جوري
25-07-2009, 02:01 AM
سلام بنات كيفكم وحشتوني
ام عبد الله وحبيبه الله يسهل عليكم ان شاء الله وتفرحون فيهم الحين الدور عليكم
هبوش حبيبتي ارتاحي وانتبهي لنفسك

همسة جوري
25-07-2009, 02:20 AM

هبه سلامات يالغلا انتبهي لنفسك ..
ام عبدالله وحبيبه قلوبنا معاكم .. الله يسهل عليكم والجميع

عاشقة الصمت ..مشكوووره اختي للرد والله يكتب لك وللجميع اللي فيه الخير

وتتطمني بكره على البيبي وعليك وتطمنينا معك

الباقي كيف حالكم والبيبيات .

ساره
25-07-2009, 02:53 AM
هلا بنات كيفكم جميعا

ان عبدالله انا افتكرتك ولدتى هيا الدور علينا انا وانتى ربى يسهلك ويرزقك بولاده سهله يارب

هبه الف سلامه عليكى وريحى حالك

جورى وهمسه كيفكم ياقمرات

باقى ابلنات طمنونا

umabed
25-07-2009, 03:39 PM
مراحب كيفكم حبيباتي اشتقتلكم موووووووت

انا حاسه بطلق بس خفييييييييييييييييييييييف وبااااااااااااااااااارد وبديت امشي عالمشايه وبعد ما اخلص من المشي احس بعوار عقب يبرد بسرعه الله يستر بس

اخبار الجمييييييييييييييع؟؟؟؟

هبه...ام العبد...حبيبه....برنسيسه....ام وتين....اريج....همسه....فلسطين حره....وحساسه....حنين...ام الشوق....

دعوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااتكم لي

ربنا يفرجها عليكي ام عبد الله ولادة ميسرة ان شاء اللهyarub
سلام بنات كيفكم وحشتوني
ام عبد الله وحبيبه الله يسهل عليكم ان شاء الله وتفرحون فيهم الحين الدور عليكم
هبوش حبيبتي ارتاحي وانتبهي لنفسك

شو اخبارك جوري زامن ما بينتي:)

سامحوني تعبانه

اخذت ابرة ظهري و الطبيب طلب مني اضل مرتاحه طول اليوم

هبه

ارتاحي حبيتي و ربنا يعينك yarubyarub

هبه سلامات يالغلا انتبهي لنفسك ..
ام عبدالله وحبيبه قلوبنا معاكم .. الله يسهل عليكم والجميع

عاشقة الصمت ..مشكوووره اختي للرد والله يكتب لك وللجميع اللي فيه الخير

وتتطمني بكره على البيبي وعليك وتطمنينا معك

الباقي كيف حالكم والبيبيات .

الحم لله هموسة انت شو عالمة حبيبتي:)
هلا بنات كيفكم جميعا

ان عبدالله انا افتكرتك ولدتى هيا الدور علينا انا وانتى ربى يسهلك ويرزقك بولاده سهله يارب

هبه الف سلامه عليكى وريحى حالك

جورى وهمسه كيفكم ياقمرات

باقى ابلنات طمنونا

هههههه حبيبة و ام عبد الله بيكفوا تتعازموا يلا وحدة فيكم تولد خلي التانية تغار و تولد:D

umabed
25-07-2009, 03:41 PM
انا بالنسبة الي امبارح كنت تعبانة رجلي و الم من كل النواحي يمين شمال فوق تحت

تعبت و الله

ربي يعين

عاشقة الصمت
25-07-2009, 06:00 PM
كيفكم بنات اليوووووووووووم انا احس بطفش فضيع

^^شـمـوخ أنـثى ^^
25-07-2009, 07:07 PM
مين الحلوه اللي تجي تسولف معاي ؟

prinsis
25-07-2009, 07:58 PM

دخله كده على السريع اطمنكم عليا لانى راحه مشوار ولما ارجع ارد على كل واحده انا اليوم روحت للدكتوره وكشفت عليا سونار عشان النبض اول الكشف قالت فين البيبى بصراحه اتخضيت وشويه قالت اهوه خلاص باين وبقولها طب والنبض قالت والنبض كمان بان وشغال حلو اخدت عينة دم منى وكمان بول عشان فصيلة الدم بس بصراحه مش عارفه ليه اخده منى هل فى خطر وكمان لازم الواحده تسمع النبض انا مش سمعته بس الدكتوره قالت نبضه شغال مش عارفه بقى ان احنا بنسمعه ولا لا وكمان بسئلها عمره قد ايه قالت 8 اسابيع وقالت تعالى كمان 3 ايام عشان اشوف نتيجه التحليل وبعدها اروحلها كمان شهر مثل اليوم 25/8 ان شاء الله ياريت تقلولى ان الوضع بخير ولا فى خطوره يلا سلام يا احبابى هدخل تانى وارد عليكم

ام الشوق
25-07-2009, 09:38 PM
سلااااااااااام

شو اخباركم يا حوامل

شو اخبار الجميع

حبيبة
بيرنسس
حنين
وديعة
فلسطين
ام الشوق
جوري
همسة جوري

والباقيات شو اخبام و اخبار البيبيات اللي بره و اللي جوه خخخخخخخخ

الله يعين

وكلنا نفس حالج يوم الجمعه والسبت خربطه

عن نفسي انه الحمدلله بخير والبيبي بعد حمدلله تمام

وربي يعينج ويصبرج ويعدي رمضان على خير وتقدرين تستحملينه مع عبودي والحمل وشغل البيت :)

ام الشوق
25-07-2009, 09:49 PM
.:اروووج:. ماعليج شر حبيبتي :)

.:حبيبه:. يارب تولدين وتقومين بالسلامه

.:ام عبدالله:. اهلين حبيبتي .. احنه بخير الحمدلله .. يلا ان شاء الله ولاده .. واكيد اختي بدون ماتقولين ندعي لج الله يسهل عليج وتقومين بالسلامه

.:برنسس:. لاتحاتين فديتج مافي شي ان شاء الله ويارب تطمنج اكثر هالمره

.:هبووش:. لاتعبين روحج حبيبتي وريحي :)

um_عبدالله
25-07-2009, 10:51 PM
مراااااااااااااااااااااااحب انا موجوووووووووووووووووووووووووووووده.....محد يطلع علي
اشاااااااااااعه......انا بعدني صامدة انتظر ريلي يرجع من السفر...............

ملييييييييييت الثقل ذابحني واحس بضيق وما اقدر اتنفس بسهوله...........اخاف يوم ولادتي اختنق ..........هههههه

سلامي للجميييييييييييييييييييع....ودعواتكم

DaNaT
25-07-2009, 11:33 PM
سلام حبايب

شلونكم شخباركم والله ابي اقرا الصفحات الي قبل واشوف كل وحده شخبارها بس اليوم مصدع راسي وموعارفه شسوي
باجر بتصل اخذ لي موعد اشوف شنو السالفه

بنات الكل يقولي اني وايد ضعيفه وخوفوني
صج بحملي الاول ضعفت بس بان لي دبه صغيره بالرابع

الحين انا بالرابع ويقولون لي مايبين عليج الحمل مع ان وزني قبل لااحمل كان 54 والحين 50 واوقات 51
بديت اخاف واوسوس خاصه اني بحمل الاول من دخلت حسيت بنفس الرفرفه في بطني والحين ماحس بأي ششي مع اني بالرابع
طمنوني

ساره
26-07-2009, 01:52 AM
كيفكم ياحوامل

ام العبد اى والله بنتعازم ههههههههههه انا عن نفسى مستنيه ام عبدالله تولد وانا وراها هههههههه

ام الشوق يسلمو ياقمر على السؤال ويارب ييسر حملك وولادتك

برنسيس الحمدلله انك اطمنتى ومو شرط تسمعى النبط هدا بتوقف على نوع السونار فى سونار تسمعى منه النبض وفى سونار لا صحيح انتى وين قاعده بمصر ؟

دانت عادى فى اول الحمل انا كمان نحفت بس انتى انتظرى لمن تدخلى الخامس وراح تشوفى الزياده تانى شىء بيختلف من حمل لحمل الحركه يعنى ماتقلىل ان شاء الله خير

هبه وينها اليوم ان شاء الله بخير

انا كل يوم امشى واشرب يانسون واكل تمر ومازال خلاص طفشت ادعولى اولد بسرعه

ساره
26-07-2009, 01:53 AM
صحيح ام عبدالله انتى كم اعطوكى ميعاد الولاده بالسونار انا على حسب الدوره 9/8 والسونار الرباعى اعطانى 3/8 والسونار العادى 2/8 انا منتظراكى ههههههههههه لو طولتى بحس حالى راح اطول انا كمان الله يسهلى انا وانتى وكل الحوامل

^^شـمـوخ أنـثى ^^
26-07-2009, 02:08 AM
سلام حبايب

شلونكم شخباركم والله ابي اقرا الصفحات الي قبل واشوف كل وحده شخبارها بس اليوم مصدع راسي وموعارفه شسوي

الحين انا بالرابع ويقولون لي مايبين عليج الحمل مع ان وزني قبل لااحمل كان 54 والحين 50 واوقات 51
بديت اخاف واوسوس خاصه اني بحمل الاول من دخلت حسيت بنفس الرفرفه في بطني والحين ماحس بأي ششي مع اني بالرابع
طمنوني

عادي حبيبتي
لا تخافين ولاشي مو شرط كل بطن يكون مثل الثاني
بعدين اوزان البيبيات يختلفون من طفل للثانيه
وما عليك من كلام الناس دام امورك بخير الحمدلله واي شي قلقانه منه إسالي الدكتوره
وانا اعرف لك وحده صارت بالشهر السادس ملابسها قبل الحمل صارت وسيعه عليها وهي بالاصل نحيفه
الله يتمم عليك يارب وعلي وعلى كل حامل

فلسطين حرة
26-07-2009, 03:17 AM
السلام عليكم
كيفكم يا حوامل
واللي بالتاسع كيف الهمه .؟
ام عبد الله ربنا يهون عليكي
برنسيس الحمدلله اطمنتي ماشاء الله الجنين الحمدلله بخير
اطمني هلا لللشهر الجاي وان شالله خير
دنات عادي حبيبتي الضعف هاد من الوحام
بتضعف الشهيه
حبيبه ربنا يقومك بالسلامه
انتي الرباعي متى عملتيه بالسابع ؟
مبارح حكيت مع قريبتي بتشتغل بعيادة اشعات وسونارات متطورة
مشان اشوف متى الوقت المناسب
حكتلي الدكتورة بتقرر صراحه اول مرة بحمل الي ناوية اعمله
مشان مشاكل الاجنه وهيك لا سمح الله الواحد يطمن بس غالبا حكولي بالشهر السابع
مش هلأ
هبه طلي بس طمنينا عليكي امورك ان شالله تمام
بس هالمرة مبسوطه منك انا لانه عم ترتاحي اكتر من وقت شاهين
الحمدلله
اما اخباري
انا لو حدا قال قدامي هلا بيتزا 3 مرات رح يغما علي هههههههه
مبارح عملت عجينه عالعشا كيلو طحين وكان عندي اغراض البيتزا
ساويت بيتزا بس شو طلعت وطبعا كنت مفتريييية واكلت من قلبي
هلا صحيت من النوم نفسي بتقلب وبتلعي
انا بعرف الصبح هاد الغثيان بطلع
بس حاسه رح استفرغ وبصبر حالي
الاستفراغ عندي دمار

هبه
26-07-2009, 06:12 AM
الله يكون بعونك فلسطينو عجبتني حكاية نعيد كلمة بيتزا 3 مرات

انا بخير الحمد لله بس كنت طول مبارح بالفراش من ورا الابره و الدكتور قالي لازم ارتاح و ان شالله انها تكون بفايده لأنها كتير وجعتني بس حطوها خصوصي انها بمنطقة كتير حساسه

و هلا مكانها نافخ و بوجعني شوي بس الم الديسك مو حاسه فيه كثير الحمد لله

بحكي لزوجي شكلها شغله نفسيه اني حاسه حالي احسن

بقولي او يمكن الابره سرها باتع فعلا

اهم شي عندي انو وجع ظهري يروح و مستعده اعمل اي شي حتى اخلص من هالوجع

الحمد لله اللي في تقدم بالطب و كل يوم و التاني بيطلع شي جديد

هلا بدي اصلي العشا و انااااااااااام

بشوفكم بكره

هبه

umabed
26-07-2009, 08:18 AM
كيفكم بنات اليوووووووووووم انا احس بطفش فضيع

هههههههه كلنا طفشانين الله يعين:D
مين الحلوه اللي تجي تسولف معاي ؟

هينا حبيبتي بنسولف مع بعض حتى لو ما كنا كلنا اون لاين:)

دخله كده على السريع اطمنكم عليا لانى راحه مشوار ولما ارجع ارد على كل واحده انا اليوم روحت للدكتوره وكشفت عليا سونار عشان النبض اول الكشف قالت فين البيبى بصراحه اتخضيت وشويه قالت اهوه خلاص باين وبقولها طب والنبض قالت والنبض كمان بان وشغال حلو اخدت عينة دم منى وكمان بول عشان فصيلة الدم بس بصراحه مش عارفه ليه اخده منى هل فى خطر وكمان لازم الواحده تسمع النبض انا مش سمعته بس الدكتوره قالت نبضه شغال مش عارفه بقى ان احنا بنسمعه ولا لا وكمان بسئلها عمره قد ايه قالت 8 اسابيع وقالت تعالى كمان 3 ايام عشان اشوف نتيجه التحليل وبعدها اروحلها كمان شهر مثل اليوم 25/8 ان شاء الله ياريت تقلولى ان الوضع بخير ولا فى خطوره يلا سلام يا احبابى هدخل تانى وارد عليكم

الوضع تمام كل الدكاترة بياخدوا فحص دم اول الحمل و النبض على حس بالجهاز في اجهزة بينسمع و اجهزة بس بيبين متل جركة القلب و بهو بيخفق سبحان الله وضعك تمام ان شا ء الله
وربنا يتمم لك على خير:)

وكلنا نفس حالج يوم الجمعه والسبت خربطه

عن نفسي انه الحمدلله بخير والبيبي بعد حمدلله تمام

وربي يعينج ويصبرج ويعدي رمضان على خير وتقدرين تستحملينه مع عبودي والحمل وشغل البيت :)

الحمد لله و الله يعينا على الحر و العطششششششششششش:D
مراااااااااااااااااااااااحب انا موجوووووووووووووووووووووووووووووده.....محد يطلع علي

ملييييييييييت الثقل ذابحني واحس بضيق وما اقدر اتنفس بسهوله...........اخاف يوم ولادتي اختنق ..........هههههه

ام عبد الله متى راجع ابو عبد الله يلا اولدي عشان خاطر حبيبية تولدهههههههه
سلام حبايب

طمنوني

ما دخل اصلا الزياةد بتكون اكتر شي بالخامس و الحركة كمان بعد الاسبوع عشرين بتبدئي تحسي فيها ان شا ءالله
كيفكم ياحوامل

ام العبد اى والله بنتعازم ههههههههههه انا عن نفسى مستنيه ام عبدالله تولد وانا وراها هههههههه

برنسيس الحمدلله انك اطمنتى ومو شرط تسمعى النبط هدا بتوقف على نوع السونار فى سونار تسمعى منه النبض وفى سونار لا صحيح انتى وين قاعده بمصر ؟

دانت عادى فى اول الحمل انا كمان نحفت بس انتى انتظرى لمن تدخلى الخامس وراح تشوفى الزياده تانى شىء بيختلف من حمل لحمل الحركه يعنى ماتقلىل ان شاء الله خير

هبه وينها اليوم ان شاء الله بخير

يا رب بس ما تنسي تدعيلنا بالولادة ربنا يكتب لك الولادة السهلة و تفرحي بالبيبي يا ربyarubyarubyarub
السلام عليكم
كيفكم يا حوامل
واللي بالتاسع كيف الهمه .؟
ام عبد الله ربنا يهون عليكي
دنات عادي حبيبتي الضعف هاد من الوحام
بتضعف الشهيه
حبيبه ربنا يقومك بالسلامه
انتي الرباعي متى عملتيه بالسابع ؟
مبارح حكيت مع قريبتي بتشتغل بعيادة اشعات وسونارات متطورة
مشان اشوف متى الوقت المناسب
حكتلي الدكتورة بتقرر صراحه اول مرة بحمل الي ناوية اعمله
مشان مشاكل الاجنه وهيك لا سمح الله الواحد يطمن بس غالبا حكولي بالشهر السابع
مش هلأ
هبه طلي بس طمنينا عليكي امورك ان شالله تمام
بس هالمرة مبسوطه منك انا لانه عم ترتاحي اكتر من وقت شاهين
الحمدلله
اما اخباري
انا لو حدا قال قدامي هلا بيتزا 3 مرات رح يغما علي هههههههه
مبارح عملت عجينه عالعشا كيلو طحين وكان عندي اغراض البيتزا
ساويت بيتزا بس شو طلعت وطبعا كنت مفتريييية واكلت من قلبي
هلا صحيت من النوم نفسي بتقلب وبتلعي
انا بعرف الصبح هاد الغثيان بطلع
بس حاسه رح استفرغ وبصبر حالي
الاستفراغ عندي دمار
بيتزا بيتزا بيتزا خخخخخخخخخخ:D
الله يكون بعونك فلسطينو عجبتني حكاية نعيد كلمة بيتزا 3 مرات

انا بخير الحمد لله بس كنت طول مبارح بالفراش من ورا الابره و الدكتور قالي لازم ارتاح و ان شالله انها تكون بفايده لأنها كتير وجعتني بس حطوها خصوصي انها بمنطقة كتير حساسه

و هلا مكانها نافخ و بوجعني شوي بس الم الديسك مو حاسه فيه كثير الحمد لله

بحكي لزوجي شكلها شغله نفسيه اني حاسه حالي احسن

بقولي او يمكن الابره سرها باتع فعلا

اهم شي عندي انو وجع ظهري يروح و مستعده اعمل اي شي حتى اخلص من هالوجع

الحمد لله اللي في تقدم بالطب و كل يوم و التاني بيطلع شي جديد

هلا بدي اصلي العشا و انااااااااااام

بشوفكم بكره

هبه

سلامات هبه مع اني مش فاهمه شو هي الابرة شكلي مش قارئة الردود المه ربنا يعينك

وتعدي الفترة هاي على خيران شاء اللهyarubyarubyarub

جيهان 2006
26-07-2009, 11:25 AM

اخبار الكروشات ايه الله يتمملكم على خير يارب جميعاااااااااااا

مشتاقة لكم كثيييير ومشتاقة لدردشتكم الحلوة الى ما بتخلص ههههه

معلش ما فى معاي وقت ارد على كل وحدة فيكم س انتم فى القلب والله

حاسة هالايام ما عندي وقت فراغ ابدا لكي ارجع متل اول العطلة الصيفية والضيوف

والمناسبات علمكم كيف الصيف ورمضان على الابواب كل عام والجميع بالف خير

يعني ضغط بضغط ...والله يعطيني الصحة والقوة يارب

prinsis
26-07-2009, 01:58 PM
كيفكم ياحوامل

الحمد لله فعلا ان اطمنت على الجنين الحمد الله انا من المنصورة تسمعى عنها بس انا حاليا فى الامارات قاعده مع زوجى

السلام عليكم
كيفكم يا حوامل

ازيك يافلسطين اخبارك ايه والحمد لله ان الجنين بخير بس اللى قالقنى عينة الدم والبول

هههههههه كلنا طفشانين الله يعين:d

هينا حبيبتي بنسولف مع بعض حتى لو ما كنا كلنا اون لاين:)

الوضع تمام كل الدكاترة بياخدوا فحص دم اول الحمل و النبض على حس بالجهاز في اجهزة بينسمع و اجهزة بس بيبين متل جركة القلب و بهو بيخفق سبحان الله وضعك تمام ان شا ء الله
وربنا يتمم لك على خير:)

الحمد لله و الله يعينا على الحر و العطششششششششششش:d

ام عبد الله متى راجع ابو عبد الله يلا اولدي عشان خاطر حبيبية تولدهههههههه

ما دخل اصلا الزياةد بتكون اكتر شي بالخامس و الحركة كمان بعد الاسبوع عشرين بتبدئي تحسي فيها ان شا ءالله

يا رب بس ما تنسي تدعيلنا بالولادة ربنا يكتب لك الولادة السهلة و تفرحي بالبيبي يا ربyarubyarubyarub

بيتزا بيتزا بيتزا خخخخخخخخخخ:d

سلامات هبه مع اني مش فاهمه شو هي الابرة شكلي مش قارئة الردود المه ربنا يعينك

وتعدي الفترة هاي على خيران شاء اللهyarubyarubyarub

انتى اخبارك ايه يا ام العبد واخبار البيبى ايه والله انا مبسوطه جدا على ردكم ليا وانتم والله طمنتونى

prinsis
26-07-2009, 02:02 PM
.:اروووج:. ماعليج شر حبيبتي :)

.:حبيبه:. يارب تولدين وتقومين بالسلامه

.:ام عبدالله:. اهلين حبيبتي .. احنه بخير الحمدلله .. يلا ان شاء الله ولاده .. واكيد اختي بدون ماتقولين ندعي لج الله يسهل عليج وتقومين بالسلامه

.:برنسس:. لاتحاتين فديتج مافي شي ان شاء الله ويارب تطمنج اكثر هالمره

.:هبووش:. لاتعبين روحج حبيبتي وريحي :)

اخبارك ايه يا ام الشوق وشكرا ياقمر على ردك ليا المهم ياقمر طمنينا عليكى

DaNaT
26-07-2009, 05:25 PM
مشكووووووورين خواتي الغاليات
انا كنت ناويه اروح اليوم الموعد بس مالقيت الا يوم الاربعاء
الله يسهل ان شاء الله

ساره
26-07-2009, 06:12 PM
كيفكم يابنات

فلطسين حبيبتى انا سويت الرباعيه فى اول التاسع لان الدكتور كانت شاكه ان الاوعيه الدمويه مابتوصل دم للبيبى كويس وسويتها والحمدلله طلع تمام وسالت الدكتور تبع السونار عن انسب ميعاد لسونار الرباعى قالى من اخر السادس الين التامن فى بيكون وقتها الجنين واضح وانا سويتها فى اول االتاسع وكان كل شىء واضح

برنسيس حبيبتى ايوه بعرفها المنصوره ياهلا فيكى ياقمر

ام العبد ان شاء الله بدعيلكم جميعا

دانت الله معاكى وطمنيا لمن ترجعى من الدكتور

هبه الف سلامه عليكى ياقمر

جيهان كيفك وكيف البيبى

باقى البنات طمنونا

ومازالت المحاولات مستمره بسوى كل شىء عشان اولد بس لسه الله ما اراد

^^شـمـوخ أنـثى ^^
26-07-2009, 06:36 PM
بنات ليه ما نطلع من دردشتنا جدول باسماء المستشفياتاللي نسمع او اللي جربوها ان ولاداتهم كويسه ؟
صحيخ احنا من منطاق مختلفه بس يد على يد نطلع بنتيجه

prinsis
26-07-2009, 07:05 PM
كيفكم يابنات

برنسيس حبيبتى ايوه بعرفها المنصوره ياهلا فيكى ياقمر

ومازالت المحاولات مستمره بسوى كل شىء عشان اولد بس لسه الله ما اراد

اهلا بيكى حبيبه انتى زورتها قبل كده المنصوره
انتى مستعجله على الولاده ليه لسه ربنا مأمرش اصبرى لما ربنا يؤمر واستحملى الايام دى يارب تعدى عليكى بخير وان شاء تولدى بسلامه ان شاء الله

عاشقة الصمت
26-07-2009, 08:24 PM
مرحبا كروشات كيفكم ان شاءالله بخير
شموخ فكرتك حلوه با النسبه لي يمدحون مستشفى الحبيب في الرياض الدكاتره كلهم كويسين

um_عبدالله
26-07-2009, 08:47 PM
مرااااااااااااااحب يا عسولات.....ابو البنات راجع يوم الخميس ان شاء الله.........

حبيبه.....انا موعدي على حسب الدوره27/7وعلى حسب السونار 5/8بس عندي احساس اني ما بولد طبيعي .....خخخخخخ بولدبطلق صناعي ما ادري ليش....في بنتي الثالثه اتاخرت عن موعد ولادتي 20 يوم وولدوني بطلق صناعي احسه اهون عن الطبيعي.....

هبه...ديري بالك عحالك حبيبتي والله يسهل عليكي.....

برنسيسه.....وينك ياشيخه ليكون عملتيها وولدتي بشرينا....

اخبار البقيه الباقيه.....الله يسهل عالجميييييييييييييييييييييع ياااااااااارب

هبه
27-07-2009, 12:35 AM
سلاام يا حلوين

ام عبد هدا يا ستي لما رحت عند طبيب العظام يوم الاربعاء نصحني اخد ابره في ظهري بالعمود الفقري نفسه بتخفف الم الديسك و بتريحني خلال الحمل

و قالي اني ما اعمل مجود قوي و احاول ما اخلي وزني يزيد كتير وقت الحمل عشان ما يتأثر ضهري و تروح الابره على الفاضي

و كنت متردده اخدها بس اتصلت على دكتوري في الاردن اللي عملي عملية الديسك و نصحني باخدها و كمان دكتور جريس هون بالمنتدى قال اوكي على حسب الحاله فتوكلت على الله و رحت اخذتها يوم الجمعه و ضليت طول اليوم نايمه بالفراش ما تحركت كانت جد بتوجع بس هلا احسن الحمد لله و مع هيك مدلعه حالي و نايمه بالفراش هيني حتى زوجي بقولي بدك تضلك هيك طول اليوم بالغرفه

و ان شالله تكون على خير يارب لأني حاسستها منيحه و ضهري هيو افضل عن اول احمد لله

و هاي كل القصه

هبه

هبه
27-07-2009, 12:39 AM
ام عبدالله بالسلامه ان شالله يرجع ابو عبد الله و ان شالله ما يصير يوم الجمعه الا انت والده على خير يارب

حبيبه راح يجي بوقته لو شو ما عملتي تعملي هو وقت ما يحس انو جاهز راح يطلع و ربي يهونها عليكي

دنووته يلا مو مشكله الاربعاء مو كثير بعيد و ما عليكي من كلام الناس اهم شي انت تغذيتك كويسه و البيبي حجمه منيح و الباقي ماله اهميه

فلسطينو و برنسيس و عاشقه و شموخ و البقيه جميعا ان شالله تكونوا بخير

بدي اروح اعمللهم مانجو و بلكي خليت زوجي يطلعنا طفشاااااااااانه

هبه

um_عبدالله
27-07-2009, 01:50 AM
صباحكم عسل عندنا الساعه 2:50دقيقه وانا ما فيني نوووووووووم لحد الحين سهرانه مع اختي .........

ساره
27-07-2009, 02:12 AM
كيفكم يابنات

برنسيس ياهلا ياحبيبتى انا مازورتها بس اعرف واحده صحبتى من المنصوره

هبه كيف صحتك الحين

ام عبدالله ان شاء الله يسهلها على وعليكى وعلى كل الحوامل

باقى البنات طمنونا

بالنسبه لى حابه اخد رائيكم انا اليوم روحت عن استشارى كبير الى روحت عنده من قبل وهدا غير الدكتور الى متابعه معها وكان اخر مره سويت عنده سونار قالى موعد ولادتى 2/8 المهم اليوم روحتله والرحم مازال مسكر وقالى يوم 2/8 بروحله اذا ماجى طلق قبل هدا اليوم وراح يسوى سونار وقالى ان الراس المفروض يكون 9ونص سم عشان تعدى مالحوض واولد طبيعى فهو بيسوى سونار اذا لقى الراس مقاسها اقل من 9 ونص راح يخلينى استنى لاخر الاسبوع اما اذا لقى الراس مثلا 9و6ملى وقتها تانى يوم بيعطينى تحميله تفتح الرحم وراح يولدنى بطلق صناعى عشان ماتكبر اكتر الراس واضطر اولد قيصر اما اذا لقى الراس وصلت 9 و8ملى وقتها لازم اولد قيصرى المهم انا مابى اولد عند هدا الدكتور واخاف اروح ويقولى بعطيكى تحميله بكره واضطر اولد عنده فتفكرو هلينفع اخد التحميله واروح لدكتورتى كان فينى طلق عادى واخليها هى تولدنى ولا ايش رائيكم

ساره
27-07-2009, 03:32 AM
بنات بسالكم سؤال محرج

انا صارلى اسبوع تقريبا ينزل منى كل شوى اكرمكم الله افرازات لونها ابيض مره سميكه بس ماليها اى ريحه ومافيها علامه دم تفتكرو تكون هده الافرازات من ايش ياريت تفيدونى

عاشقة الصمت
27-07-2009, 04:38 AM
مرحبا بنات كيفكم ان شاءالله مناح
شوفي حبيبه تبين نصيحتي خليك على دكتورتك وعمر الراس ماكان سبب للولاده القيصريه بصراحه اذا كان هذا اول بيبي لازم يسولك توسيع كبير اذا كان راسه كبير

وبا النسبه للافرازات تجي مع الحمل بس لازم تعالجينها لانها تسبب الولاده المبكره بس انتي الحين في الشهر التاسع يمكن تصير من علامات الولاده

ام الشوق
27-07-2009, 10:06 AM

اهلين ام عبدالله .. اخبارج فديتج ,,, ويارب يسهل عليج ويرجع لج زوجج بالسلامه وتولدين .. ولاتفاولين على روحج مو زين يعل عمرج طويل ان شاء الله وتربين النونو وتيبين له نونو ثاني :)

كيفكم ياحوامل

اهلين ياقلبي انه بخير انتي اخبارج ؟؟
يلا ذبحتونا نبي وحده منكم تولد :p .. نطرتي 9 شهور نطري بعد اسبوع لو اسبوعين ويارب تمر وكانهم يوم او يومين ويارب يسهل عليكم ولادتكم ويثبت حملنا :)

اخبارك ايه يا ام الشوق وشكرا ياقمر على ردك ليا المهم ياقمر طمنينا عليكى

اهلين حبيبتي ,, انه الحمدلله بخير والله انه كله نوم في نوم زوجي يقول محد يجوفج ولا يقعد معاج .. وانتي اخبارج واخبار النونو ؟؟

ام الشوق
27-07-2009, 10:13 AM
.: DaNaT:. لاتحاتين ابوي .. جوفي اهو دايماً يقولون مو زين واكلي ومادري شنو بس ان شاء الله احين تعوضين لان في نساتج ماكنتي تاكلين .. وان شاء الله مافيج الا العافيه :)

.:فلسطين:. الف عليج بالعافيه حبيبتي :) حاولي انج ماتاكلين اشياء دسمه قبل لاتنامين .. اخبارج واخبار بناتج والبيبي؟

.:هبوش:. اخبارج حبيبتي واخبار عيالج ؟؟ .. يلا يارب ماعليج الا الصحه والعافيه وربنا يتمم عليج ويكون حملج 9 شهور كاملين :)

ام الشوق
27-07-2009, 10:19 AM
:) صباح الخير

اخباركم بطوطات :)

عندي سؤال : عادي الحامل تتسبح في برجه فيها كلور؟

prinsis
27-07-2009, 03:55 PM
فلسطينو و برنسيس و عاشقه و شموخ و البقيه جميعا ان شالله تكونوا بخير

هبه

انا الحمد لله ياهبه انتى اللى اخبارك ايه اليوم واخبار ظهرك ايه ان شاء الله تكونى بخير وخاليكى مرتاحه طول اليوم ربنا يديكى الصحه يارب ويكملك حملك باذن الله

كيفكم يابنات

برنسيس ياهلا ياحبيبتى انا مازورتها بس اعرف واحده صحبتى من المنصوره

اهلا حبيبه اخبارك ايه ان شاء الله نشوفك فى مصر قريب هو انتى منين ؟

اهلين حبيبتي ,, انه الحمدلله بخير والله انه كله نوم في نوم زوجي يقول محد يجوفج ولا يقعد معاج .. وانتي اخبارج واخبار النونو ؟؟

انا الحمد لله تمام والنونو بخير والحمد لله بس مغلبنى مش مخالينى اكل هههههههههههه بنسبه للنوم انا زيك طول اليوم نايمه

prinsis
27-07-2009, 04:00 PM
باقى الصبايا فلسطين ودنات وام العبد وام عبد الله و عاشقة الصمت واريج الورود اخباركم ايه طمنونى عنكم

واريج الورود ............. الف سلامه عليكى ياقمر ويا رب النت يجى عندك عشان نطمن عليكى انتى وحشتينا والله

umabed
27-07-2009, 06:43 PM
:) صباح الخير

اخباركم بطوطات :)

عندي سؤال : عادي الحامل تتسبح في برجه فيها كلور؟

ما عندي فكرة اسالي دكتورتك احسن:)
باقى الصبايا فلسطين ودنات وام العبد وام عبد الله و عاشقة الصمت واريج الورود اخباركم ايه طمنونى عنكم

واريج الورود ............. الف سلامه عليكى ياقمر ويا رب النت يجى عندك عشان نطمن عليكى انتى وحشتينا والله

تسلمي برينسس الحمد لله كلنا بخير:)

هبه
الله يعينك و ان شاء الله ترتاحي على هالابرة و يتم حملك على خير

باقي الحوامل
ام عبد الله
دانات
حبيبة
دانة
فلسطين
اريج
عاشة الصمت

شو اخباركم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هبه
27-07-2009, 07:03 PM
صباحكم يا حلوات كيفكم

انا الحمد لله بخير و مرتاحه بس حرقه بمعدتي زي النار حاسستها

حتى من الصبح مو مسترجيه اكل شي من الحراره

و مو جاي عبالي اطلع اجيب دوا

بلكي الخميس بنطلع و بجيب

هبه

DaNaT
27-07-2009, 07:18 PM
هلا حوامل شلونكم

ام الشووق
هلا فيج حبوبه وان شاء الله ربي يسمع منكم واخلص هالفتره بسرعه صج مو مستعيله على الدبه يعني هي طالعه طالعه بس شسوي
ونا بعد مثلج ابي اسال عن البرجه معزومه وخايفه اروح وصيدني التهابات ونا مابغيت افتك الي اعرفه ان عادي السباحه للحامل ومفيده بس المشكله هي في نسبة لكلور هل هي وايد ولاشوي:confused:

هبه
الله يعينك انا في بدايه حملي ماكنت احس الا ببطني شاب نااااااااار حاولي تبتعدين عن اكل اي شي ثقيل وروحي للطبيبه توصف لج ادويه قبل الاكل يمكن تخفف شوي عن الحرقه \
الله يعينك:(

ام العبد
هلا والله فيكي انتي اخبارك وشنو عاملة يااحلى بطه ;)

برنسس
ازيك عامله ايه وشلون الوحام معاج ان شاء الله خف

حبيبه
والله يااختي انا مثلك بس اتوفع هالافرازات شي طبيعي دامها مافيها لاريحه ولاحكه بس الافضل بالزياره اليايه تسئلين طبيبتج

عاشقه الصمت
شلونك اختي وشخبار الحمل ويااج

وباقي البنات شعلومكم عشاكم بخييييير

بنات ابي اسالكم لاحظت لما ارجع وتكون معدتي دايما خاليه هالشي يسبب لي اللم في البطن ونا ارجع ويطلع معاه شوي دم
انا ماتوقع يكون من المعده لان احس بلاعيمي ملتهبه فهل هالشي عادي:confused:

umabed
27-07-2009, 07:40 PM
هلا حوامل شلونكم

بنات ابي اسالكم لاحظت لما ارجع وتكون معدتي دايما خاليه هالشي يسبب لي اللم في البطن ونا ارجع ويطلع معاه شوي دم

هلا حبيبتي انا بخير و الحمد لله بس شوية تقل الله يعينا

شوف يالدم غالبا بيكون جفاف بالحلق لانه لو من المعدة بيكون قرحة لا سمح الله

والقرحة المها لا يحتمل وانصحك تروحي الدكتورة تتطمني احسن بلكي بتعطيكي دوا

يخفف الترجيع و ترتاح معدتك شوي و الف سلامة عليكيyarub

هبه
27-07-2009, 07:43 PM
دنووته انا رأيي من رأي ام عبد

يوم الارعاء بس تروحي للطبيبه خليها تعطيكي دوا

و الله يكون بعونك ان شالله

هبه

عاشقة الصمت
27-07-2009, 08:14 PM
ام الشوق
ام العبد
برنسيس
دانات
هبه
كيفكم كلكم وخبار الحمل معاكا
ام الشوق قلبي عادي السباحه ان شاء ماتضر
دنات قلبي لازم تراجعين دكتور عشان الدم

هبه
27-07-2009, 08:52 PM
لا عاشقه انا مو معك

ما يصير السباحه بمويه فيها كلور لأنها بتضر

مو كويسه

لسا البحر انضف و آمن

هبه

هبه
27-07-2009, 09:02 PM
تغديت انا و الاولاد كورن فليكـس

معدتي حريقه و الحليب هداها الحمد لله

هبه

داااانة
27-07-2009, 10:23 PM
هبوش ياعسل كيفك والحمل
الله يهون عليك يارب

هبه
27-07-2009, 11:35 PM
هلا دندون الحمد لله بخير ماشي حالي

بنتظر موعدي الجاي على احر من الجمر عشان اشوف في نبض او لا

و ان شالله خير

هبه

um_عبدالله
28-07-2009, 12:40 AM
مرحبااااااااااااااا:)اااااااااااا.....لازلت صامدة.....زوجي يتصل علي يقولي بشري ..........اقوله لساتني صامدة ....:confused:

اخباااااااااااار الجميييييييييع وحبيبه اخبارك؟؟؟؟؟

سلامي للجميع ......احس بطلق بس باااااااااااااااااااااااااااااااااااااارد جدا:o

دعوااااااااااااتكمyarub والله اني خاااااااااااااااااااايفه كأني أول مرة اولد.....:cry:

هبه
28-07-2009, 01:01 AM
ام عبد الله ربي يهونها عليكي ان شالله و يسهل امرك يارب

وديعه شايفتك على الباب تفضلي لا تستحي

هبه

ساره
28-07-2009, 01:49 AM
كيفكم بنات

ام عبدالله وام شوق وبرنسيس يسلمو على سؤالكم

ام عبدالله حتى انا مازلت صامده ومنتظراكى تولدى عشان انا بعديكى هههههههههه

هبه ان شاء الله بتشوفين النبض وتطمنين ياغاليه
بنات مارديتو على بخصوص موضوع الراس والطلق الصناعى :cry::cry:

فلسطين حرة
28-07-2009, 02:48 AM
صباح الخير
كيفكم يا حوامل
انا متابعه بس نفسيتي تعبانه
مش قادرة ارد او اركز بشي
كل ما اخلص من وسواس بطلع لي التاني
ربنا عالم باللي في
ام الشوق تسلميلي يارب كلامك بحسه زي العسل ولطيف كتير من زوقك حبيبتي

حبيبة ما بعرف والله بخصوص الراس انتي غيري الطبيبة واستشيري طبيب تاني
قايمه اصلي قبل الفجر ركعتين ان شالله تروق احوالي
بدعيلكم تقومو بالسلامه فريق التواسع ههه

هبه
28-07-2009, 03:15 AM
انا برأيي انتظري لين يجيكي الطلق طبيعي يا حبيبه

و لو عديتي 9-8 و ما صار شي روحي لطبيبتك اما هذا الدكتور بلاش منه تخافي يلعب فيكي لأن كلامه مو صحيح

لأن الرحم يفتح لحد 10 سم فلو حتى راس البيبي كانت 10 سم لسا في مجال يطلع البيبي و بدون خوف

اما 9,8 يقولك قيصريه ما يصير

و الله يسهل عليكي و ما يجي اول الشهر الا انت والده يارب

هبه

هبه
28-07-2009, 03:17 AM
خير فلسطينو عسى ماشر ليش الوسواس يا بنت الحلال

استهدي بالله و ان شالله مافي الا الخير

هبه

داااانة
28-07-2009, 03:31 AM
هبة ان شاء الله خير يارب انتي اهم شئ الحين الراحة
ام عبدالله ..الله يسهل عليك ياقمر
حبيبة ..الله يسخر لك زوجك وان شاء الله بتتسهل ياعسل

هبه
28-07-2009, 03:35 AM
تسلمي دندونه الله يسعدك يارب

و الحمد لله مرتاحه و بدلل بنفسي خخخخخ

هبه

همسة جوري
28-07-2009, 03:43 AM
مرحبآ كروشااات

هبه يارب تشوفي النبض وتتطمني

حبيبه الله يسهل عليكي وعل ام عبدالله والجميع

فلسطين اذكري الله اختي .. الله معاك

دانات سلامتك اسألي الطبيبه احسن

البقيه شخباركم .. دانه وبرنسيسه وام العبد وعاشقه الصمت وام الشووق واريج والباقي .. يارب بخير

انا امس واللي قبله واليوم ارهقت نفسي .. وتقريبآ تميت واقفه ست ساعات متواصله وخايفه كثير لأني احس بتعب

لكن اللي مطمني انو البيبي بيتحرك الحمدلله ولو انه الألم ذابحني

هل الألم طبيعي نتيجة التعب ولا بنات ..

يعطيكم الف عاااافيه ويارب يسهل عليكم جميعآ

هبه
28-07-2009, 04:20 AM
الله يسامحك همووسه ليش هيك عملتي بروحك

ارتاحي يا بنت الحلال انت حامل

انا اللي كنت ليل نهار اشتغل الحين ما اعمل شي الا الطبخه و مو كل يوم لأن من جد اجسامنا ضعيفه مو زي امهاتنا ماشالله اجسامهم كانت قويه و تستحمل

و ارتاحي اليومين الجايين و بترجعي حصان باذن الله

و ممكن تاخذي بنادول العادي و ما بيضر باذن الله

هبه

همسة جوري
28-07-2009, 05:28 AM
تسلمي ياهبه على الرد

ايه والله صدقتي اجسامنا ضعيفه ومابتحمل أبدآ

بحاول اريح نفسي بقد ما اقدر ..لأني بجد تعبااااااااانه

والله يكتب اللي فيه الخير ان شاء الله
..

مشكوووووووووره وربي يسهل عليك

هبه
28-07-2009, 05:33 AM
آآآآآمين يارب همووسه و ان شالله مع الراحه بتصيري عال العال

هبه

ام الشوق
28-07-2009, 06:06 AM
انا الحمد لله تمام والنونو بخير والحمد لله بس مغلبنى مش مخالينى اكل هههههههههههه بنسبه للنوم انا زيك طول اليوم نايمه

هههههه اهم شي انكم بخير .. بس اختي حاولي تقومين تاكلين عشان مايصير عندج نقص تغذيه لاقدر الله.. ونووووووم العوافي يارب :)

هلا حوامل شلونكم

ام الشووق
هلا فيج حبوبه وان شاء الله ربي يسمع منكم واخلص هالفتره بسرعه صج مو مستعيله على الدبه يعني هي طالعه طالعه بس شسوي
ونا بعد مثلج ابي اسال عن البرجه معزومه وخايفه اروح وصيدني التهابات ونا مابغيت افتك الي اعرفه ان عادي السباحه للحامل ومفيده بس المشكله هي في نسبة لكلور هل هي وايد ولاشوي:confused:

بصراحه انه كنت اتسبح بس مو وايد لان هلي يزفوني لاني متعوده على الغشمره في البرجه وكل شوي احد يناديني عشان ماانسى روحي :p

وعن الترجيع سألي دكتورتج وان شاء الله تطمنج اكثر :)

ام الشوق
ام العبد
برنسيس
دانات
هبه
كيفكم كلكم وخبار الحمل معاكا
ام الشوق قلبي عادي السباحه ان شاء ماتضر

هلا ياقلبي انه بخير انتي اخبارج واخبار النونو ؟؟
قالو لي ان السباحه لمده طويله في الكلور مو زينه البحر احسن لان خفيف مو نفس ماي البرجه

مرحبااااااااااااااا:)اااااااااااا.....لازلت صامدة.....زوجي يتصل علي يقولي بشري ..........اقوله لساتني صامدة ....:confused:

اخباااااااااااار الجميييييييييع وحبيبه اخبارك؟؟؟؟؟

سلامي للجميع ......احس بطلق بس باااااااااااااااااااااااااااااااااااااارد جدا:o

دعوااااااااااااتكمyarub والله اني خاااااااااااااااااااايفه كأني أول مرة اولد.....:cry:

مرحبتين فديتج :) انه الحمدلله انتي اخبارج واخبار النونو ؟؟

يلا يارب تصمدين لي يوصل زوجج بالسلامه :)

كيفكم بنات

ام عبدالله وام شوق وبرنسيس يسلمو على سؤالكم

ام عبدالله حتى انا مازلت صامده ومنتظراكى تولدى عشان انا بعديكى هههههههههه

هبه ان شاء الله بتشوفين النبض وتطمنين ياغاليه
بنات مارديتو على بخصوص موضوع الراس والطلق الصناعى :cry::cry:

اهلين قلبي احنه بخير انتي اخبارج ؟؟
وان ماسألنا عليج مافينا خير الغاليه :)
يلا ربج كريم ويسهل يارب

ام الشوق
28-07-2009, 06:20 AM
صباح الخير
كيفكم يا حوامل
انا متابعه بس نفسيتي تعبانه
مش قادرة ارد او اركز بشي
كل ما اخلص من وسواس بطلع لي التاني
ربنا عالم باللي في
ام الشوق تسلميلي يارب كلامك بحسه زي العسل ولطيف كتير من زوقك حبيبتي

الحمدلله بخير انتي اخبارج ؟؟ وليش متعبه نفسيتج ؟؟؟؟ حرام عليج والله حاولي تكونين كووول وخلي اعصابج في الثلاجه :)
يابعد قلبي انتي مالنا الا بعض من بعد الله ولازم نواسي بعض

مرحبآ كروشااات

البقيه شخباركم .. دانه وبرنسيسه وام العبد وعاشقه الصمت وام الشووق واريج والباقي .. يارب بخير

انا امس واللي قبله واليوم ارهقت نفسي .. وتقريبآ تميت واقفه ست ساعات متواصله وخايفه كثير لأني احس بتعب

لكن اللي مطمني انو البيبي بيتحرك الحمدلله ولو انه الألم ذابحني

هل الألم طبيعي نتيجة التعب ولا بنات ..

يعطيكم الف عاااافيه ويارب يسهل عليكم جميعآ

مراحب همووسه عن نفسي الحمدلله بخير انتي اخبارج ؟؟
وشفيكم انتو هالجم يوم كلكم متعبين روحكم؟؟؟

يلا ان شاء الله ماعليج الا العافيه فديتج بس حاولي كثر ماتقدرين انج تريحين :)

.:هبوش:. لاتهملين روحج وان شاء الله هالموعد ينسمع النبض وترتاحين :)

هبه
28-07-2009, 06:27 AM
تسلميلي ام الشوق يا عمري

بس سامحين الساعه عندنا صارت 11 و نص بقوم اصلي العشا و انااااااااااااااام

تصبحين على خير

هبه