المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : ديورادوكس

نص مفقود
18-11-2007, 11:46 PM
حبيت استفسر عن هذي الكبسولات

وصفها لي الطبيب ثاني يوم الدورة مدة خمس ايام

ما اهميتها ؟ و شنو الاعراض اللي تسببها ؟

لان احس بدوخة و لوعه و حرقة في المعدة

وهل تاثر على دم الدورة ؟ لان الدورة طولت معاي هالمرة

Futoon
19-11-2007, 03:32 AM
مرحبا إختي. في بادئ الأمر أنا ما أعرف من شو تشتكين بالضبط لأن Duradox يعتبر مضاد حيوي للفطريات.
و عادة يصرفه الدكتور الجلدي أو دكتور الأمراض التناسلية للي عندهم فطريات إما جلدية أو التهابات في البول أو في
عنق الرحم. أو حب الشباب, لخبطة في الهرمونات
و من أعراضه الجانبية: الإسهال, صعوبة في البلع, جفاف العين, الإكتئاب

يعني حجم الدواء و السبب الذي يؤخذ من أجله الدواء, له لكل سبب مفعول مختلف.
وعادة المضادات الحيوية تسبب ألم في المعدة و حرقان. أما إذا زاد عن حدود المعقول, أخبري الطبيب حتى يعطيك دواء
أخف منه.

وإن شاء الله أفدتك و إذا في أحد يزيد على كلامي بعد.

نص مفقود
19-11-2007, 07:19 AM
تسلمين فتون على ردج

فعلا انا احس بألم في المعدة بس ما ادري هل منهم لاني مرات اخذهم قبل الاكل

هاليومين تكرمين اشوف ينزل مني دم خفيف خفت انهم سببوا لي شي :(

انا عطاني اياهم الدكتور لاني باديه معاه علاج طفل انابيب و من فترة عطاني مضادات للالتهابات والحين هذي ثاني مرة

Futoon
19-11-2007, 07:38 AM
آسفة على السؤال يا إختي نص مفقود. تقصدين إن ينزل منك دم يعني مثل الدورة خفيف ولا دم عزك الله مع البراز؟
هذا جدا مهم. أرجوا الإجابة

نص مفقود
19-11-2007, 08:47 AM
حاليا مثل دم الدورة

بس من فترة اسبوعين تقريبا قبل لا استخدم الدوا مرة وحده نزل مع البراز

يعني بعد البراز شفت دم

ياريت تفيديني

Futoon
19-11-2007, 09:06 AM
مرحبا إختي نص مفقود. أنا سألتك هذا السؤال لأني كنت آخذ أدوية مشابهة و أخي دكتور جهاز هضمي و كان دائما يسألني
إذا البراز تغير عندي للون الأسود أو نزل دم. و كان يتابع معاي الموضوع. بس إنتي نزل عندك الدم قبل إستخدام الدواء.
هل عندك التهاب أو تقرحات في المعدة. لأن دم البراز عادة من الجهاز الهضمي و إذا تحبين راح أستفسر أكثر و أفيدج.

أما بخصوص الدم الخفيف مثل الدورة ما أعرف و قد يكون من آثاره الجانبية. إسإلي الدكتور الطيلوني في قسم العقم و تأخر الإنجاب
وهو ما شاء الله عليه يجاوب بسرعة. بس و ضحي السؤال لأني خفت لما قلتيلي دم. و ما كان واضح المكان.

بس لا تخافين و إن شاء الله خير بس يمكن عندك التهابات شديدة و الدكتورة حابة تعالجك من البداية علشان يسهل عليههم عمل
أطفال الأنابيب لأنه مهم تكونين بدون أمراض تناسلية واللي صعب تتعالج بعد الحمل.

إذا إحتجتي شي بلغيني و أنا حاضرة.