المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اسعارالمستشفيات وأسماء الأطباء المتخصصون بعلاج تأخر الأنجاب (مواضيع مدمجة)

الصفحات : [1] 2 3 4

الجوهره
09-08-2004, 05:25 PM
الله يعطيكم العافيه جميعا ..
خواتي أبي منكم طلب من الي جربت طفل أنابيب ونجحت معاها العمليه .. أبي اسم الدكتور وباي مستشفى اهو حق اختي الله يخليكم ضروري جدا يرحم والدينكم .. اهي تبي باي بلد خليجي او عربي لان بالكويت محد يمدح ياريت تساعدونها ....

محبوبة
11-08-2004, 05:14 AM
اختي " الجوهرة " الله يسهل عليك وتقومي بالسلامة .

بالنسبة لسؤالك عن مستشفيات ان شاء الله الأخوات ماراح يقصروا معاك وكل وحده راح تقولك من خلال تجربتها وما سمعته .

اما عني رغم اني قمت بعمليتين انابيب لما يكتب لهما النجاح لكن المستشفى حيث اتعالج سمعتهم طيبة جدا في هذا المجال وانا اعرف ناس مقربين لي جدا نجحت عملياتهم وانجبوا بعد علاج في هذا المستشفى واسمه ( مستشفى الملك فيصل التخصصي ) موجود في العاصمة الرياض .
كذلك اسمع من الكثيرات عن مستشفى فــرح في الأردن .

هذا ما عندي واتمنى التوفيق لأختك وكله بإذن المولى عز وجل .

ليلى18
11-08-2004, 05:21 AM
:d اكو دكتوره اسمها عاليه تلقين رقمها بالجريده بس فيه مشكله0000000000000000حيل غاليه تسويها تقريبا 1900دينار كويتي00000000000حيل يمدحونها بس مو اي احد يروحلها غاااااااااااااااااااااااليه بالنسبه لي

بالكووووووووووووووووووووووويت

alimmt
12-08-2004, 03:12 PM
السلام عليكم
اشلونك اخوانى واخواتى واشلونك المؤمنه والجوهره
بالنسبه للدكاتره فى الكويت دكتوره ماجده اليتامى والدكتور منصور الصليلى وانا انصحك اختى اذا انتى فى الكويت فى طفل الانابيب الحكومى عند الدكتور حازم والدكتوره طيبه يمدحونهم كثير والله يرزقك اخوانى واخواتى

tharwet
16-08-2004, 10:48 AM
السلام عليكم
قرأت ما هو مطلوب وانا شخصيا اعرف دكتور مميز والكل يشيد بعملة وكل شي بيد الله عز وجل واطب والتداوي من السنة وهذا الدكتور في الاردن اسمه نجيب ليوس وله موقع مميز على الانترنت لمعرفة المزيد عنه هذا هو عنوان الموقع وفيه عنوان العيادة وانا عند ذهابي لعيادتة اجد الكثير من المراجعين من الخليج وسوريا وغيرها من الدول .
"ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين " "ربي هبي لي من لدنك ذريتة طيبة انك سميع الدعاء"
توكلنا على الله مولانا

سليل75
16-08-2004, 11:10 AM
أختي العزيزة الجوهرة أدعو الله عز وجل أن يرزقك الحمل والذرية الصالحة علاجلا غير آجلا انشاء الله وبالنسبة للدكاترة أنا أيضا سمعت عن ماجدة اليتامى ومنصور الصليلي وأنا كنت أتابع في عيادته وهو دكتور يشهد له الجميع
ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء.

مي23
16-08-2004, 04:35 PM
السلام عليكم اسمعي مني انا ما خلليت دكتور في جده و الاردن الا رحتلهم احسن شي دكتور معين فضة في مستشفى الاردن اول شي مو انسان مادي و ثانيا بتحسيه بفهم و عنده ذمه و ضمير

دمووعي
18-08-2004, 12:20 AM
أنا سمعت عن دكتور في الأردن اسمه زيد الكيلاني أخلاق ودين وعلم وأسعار معقولة وهذا كل اللي بعرفو عنه
وفي في الإمارات مركز دبي للإخصاب بس أسعار نار 20 إلى 25 ألف درهم حسب الحالة وما تحتاج
ومستشفى النور بأبو ظبي ممتازة وسمعتها طيبة وأسعارها معقولة يمكن 15 ألف درهم
وأتمنى من أي وحدة تعرف مركز بالإمارات أرخص من اللي ذكرتهم لا تبخل علينا بالمعلومة

froha
01-09-2004, 12:08 AM
اذا انتى فى الكويت فى طفل الانابيب الحكومى عند الدكتور حازم والدكتوره طيبه يمدحونهم كثير والله يرزقك اخوانى واخواتى

ممكن الإخت تقوليلي هالدكاترة بأي مستشفى حكومي بالكويت؟؟؟؟

المُرهفة
05-09-2004, 12:38 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالنسبة لي أعرف دكاترة في البحرين لكن النجاح بيد الله سبحانه وتعالى. مستشفى إبن النفيس لكن دكتور، و المستشفى العسكري دكتورة موزة والسعر لو أول مرة عشان الفحوصات يوصل 1700 دينار بحريني ولو ثاني مرة تقريبا 1200 دينار مع الإبر.

samar79
09-09-2004, 11:43 AM
السلام علكم بنات,
بالنسبة لدكاترة أطفال أنابيب لا أدري. ولكني أعرف دكاترة عقم شاطرين في دبي. (هن 2 دكاترة). ارجو مراسلتي للمهتمين بالموضوع.

أما خبراء أطفال أنابيب, فأنا أعرف خارج المنطقة العربية. في بلجيكا تقام أنجح عمليات أنابيب أو حتى تلقيح مجهري. وهم أظن الوحيدون الذين يقومون بالتلقيح المجهري في حالة عدم وجود حيوان منوي في الرجل ( يخرجون الحيامن من الاحليل أو الخصية بعد البحث عنها) وأتوقع الاسعار باهظة جداً.

والله يرزق الجميع

ام الدان
10-09-2004, 12:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواتي .. لا حظت في الفترة الماضية كثرة السؤال عن المستشفيات والاخصائيين الممتازين لعلاج حالات العقم في الدول

العربية والغربية ....

وبالتالي .. وعلى رأي المثل " اسأل مجرب ولا تسأل طبيب " اقترح ان تزودنا كل وحدة باسم المستشفى والدكتور المختص والمشهود له بالخبرة والاتقان .... حتى تعم الفائدة على الجميع وحتى نسهل على العضوات الجدد مهمة اختيار المستشفى والطبيب ...

اتمنى من الكل المشاركة .. فالموضوع مهم جداَ جزاكم الله خيراَ

ام الدان
10-09-2004, 06:13 PM
البلد : البحرين

اسم المستشفى : المستشفى العسكري

الدكتورة المعالجة : د. موزة راشد

سنوات العلاج : خمس سنوات

بصراحة اخواتي والشهادة لله .. اني ماسمعت عن الدكتورة الا كل خير .. صحيح ربي ما اراد لي الحمل للحين على ايدها .. لكن هناك الكثيرات ممن وفقوا ورزقوا الذرية باذن الله على ايدها ..

اهم ما يميز الدكتورة .. سعة صدرها .. وتحملها الشديد بالمريض والتخفيف عنه دائماَ

جزاك الله خير يا دكتورة موزة ووفقك لما يحب ويرضى ورزقني الذرية على ايديك ...

ومن الدكاترة المشهود لهم بالخبرة والاتقان في مجال العقم في البحرين ايضاَ

الدكتور نبيل رزق الله .. وهو ذو سمعة ممتازة منتشرة على المستوى العربي .. بس للاسف ولانه دكتور ..اشوف صعوبة في العلاج عنده ...

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++++++

هذا اللي عندي اخواتي وانتظر المزيد منكم

اختكم .. ام الدان

محبوبة
11-09-2004, 11:01 PM
السلام عليكم ماشاء الله عليك وعلى افكارك الحلوة .

اسم المستشفى : مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض ( عيادة الأخصاب ) .

الدكتور المعالج : كل موعد يكون طبيب مختلف وهم جميعا على مستوى متقدم في علاج العقم .

سنوات الزواج : 5 سنوات و 7 شهور .

يعتبر مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض من افضل المراكز في المملكة وفي الخليج في علاج العقم ، ويعيب العيادة انا الطبيب لا يقابل المريض في كل موعد انما توكل المهمة الى كبيرة الممرضات .

كما انهم لا يعيدون من البويضات الملقحة الا اثنتان فقط .

معاملتهم مع المرضى جيدة ، العناية والكادر التمريضي أثناء العملية ودودين جدا .

المُرهفة
13-09-2004, 02:18 PM
يا حبيبتي يا أم الدان و أنا معاش عن الدكتورة موزة، و أنا تعالجت عندها لكن التكاليف وايد غالية. المهم أنها طيبة مع المرضى.
تدرين إني فرحت وايد لما عرفت أن في حد يتعالج عند نفس الدكتورة إلي أتعالج عندها، وإنشاء الله بنحمل المرة القادمة و نحصل 4 بدل الواحد.

المؤمنة
13-09-2004, 03:47 PM
والله فكرة راااااااااائعة بس أنا أبحث عن مستشفى موثوق فيها لمعاجة تأخر الانجاب
في دولة الامارات
مع العلم أني أتعالج في عيادات خاصة وهي متخصصة لمتابعة الحمل والعقم بس احس بأن أكثر زوارها من الحوامل
بس ماذا أفعل لم أجد غيرها
فمن تعرف عن مستشفى في الامارات لا تبخل علي..

sonson
13-09-2004, 04:17 PM
الدكتور زيد الكيلاني ، في عمان / الاردن / مستشفى فرح ................هو من اوائل الاطباء اللي اشتغلوا بهذا المجال ، ولي قريبة انجبت ثلاث توائم بعد 15 سنة زواج على يده ، وقبل ذلك راحت لبريطانيا واميركا والمانيا بدون فايدة، وسبحان الله كان الفرج على يد هذا الطبيب.
ربنا يرزق قريبتك الخلف الصالح .

heno1973
14-09-2004, 05:04 PM
في قطر الدكتور شحاته ممتاز وهو في مستشفى النساء والولادة التابع لمؤسسة حمد الطبية وهو جداً مشهور

وكذلك الدكتور ديفيد روبنسون اكتر من ممتاز وهو بريطاني واخلاقه عالية جداً ومحترم وذو خبيرة طويلة في هذا المجال
وهو كذلك في مستشفى النساء والولادة

رحمة
16-09-2004, 10:43 PM
اختي المؤمنة اعرف ان في الامارات مستشفيات عديدة مثل مستشفى السلامة وبها طبيبة هندية اسمها ماري يقولون انها جيدة كما ان هناك مستشفى توام بالعين وهي حكومية ولكنها للمواطنين فقط عسى الله ان يفرج همومنا جميعا ببركة حلول شهر رمضان آمين يا رب

المتفائلة
16-09-2004, 11:18 PM
بالنسبة للموضوع اظنه موضوع مهم جدا ويهم كل عضوة ,,

فجزاك الله خير ام الدان وارجوا تثبيته ابدا في الموقع ليكون مرجع للجميع ,,

بالنسبة للمستشفى الذى اعالج به :::

المستشفى الحكومي للملك فهد التخصصي ببريده , عند الإستشاري : نشأت عساف ,,

المستشفى على العموم مستشفى ممتاز واستطاع ان ينجح في علاج حالات مستعصية للعقم

وقد قرات عنه كثيرا وانه المستشفى على مستوى المملكة بل علىالشرق الاوسط ,

بس انهم يبغون صبر طويل لانهم غير مستعجلين في العلاج ويبون وساعة صدر فهم يعطون المريضة بعد كل علاج وعدم نجاحه راحة من ثلاث شهور الى ستة شهور و يعيبهم الزحمة الشديده وطول الانتظار وبالنسبة لعمليات اطفال الانابيب يحملون المريض كل تكاليف العملية وهي مكلفة جدا وخاصة اذا لم تنجح الاولى والثانية وووووو,,

اسأل الله ان يرزقنا الذرية الصالحة ولايعوزنا الى هذه المستشفيات وغرابيلها ,,,,

ام الدان
16-09-2004, 11:28 PM
اشكركم اخواتي على المرور والمشاركة ..

اختي المؤمنة .. الاخت رحمة ماقصرت جزاها الله خير واثابها احسن الثواب ورزقها واياك الذرية الصالحة ...

عزيزتي المتفائلة .. لا استغرب ابداَ مشاركاتك الفعاله والمثمرة .. جزاك الله يا اختي خير الجزاء ورزقك الذرية الصالحة ..

حبيبتي انا فعلاَ كان في نيتي التثبيت لان الموضوع مهم جداَ .. بس كنت ابغي اشوف مدى تواصل الاخوات فيه ...

اقتراحك في محله .. ومن هاذي اللحظة ان شاء الله راح اثبته ...

انا عن نفسي احب اعرف اكثر عن الستشفيات والاخصائين في البحرين .. لاني افكر في تغير دكتورتي ...

جزاك الله خيراَ ..

alimmt
17-09-2004, 12:52 AM
السلام عليكم
الكويت
الخبره اكثر من خمس سنوات
المكان الجهراء
الدكتور منصور الصليلى
صديقى ذهب له ويقول مشاء الله دكتور خلوق ويتجاوب مع المرضى واكثر الناس تمدحه
وفى واحد من الجماعه ذهب له والله رزقه وانا لااعرفه شخصيا لكن الناس تمدحه وهو معروف فى الكويت وحتى السعوديه وياتون له ناس من دول الخليج
على

المتفائلة
18-09-2004, 10:16 PM
جزاك الله خيرا ام الدان على قبول رأئي ,,

دائما اراك متواضعة وحكيمة وليس هذا بغريب عليك ,,

سيري الى الامام فنحن معك ولن نتركك على مانستطيع عليه ,,,

أم الدرداء
18-09-2004, 11:56 PM
تعالجت في البحرين عند الدكتورة موزة راشد وفعلاً جداً متعاونة مع مرضاها
ولكن لم يرزقني الله معها الذرية
والآن غيرت الى الدكتورة صباح في عيادة خاصة بالمنامة
وفعلاً شعرت ان عندها خبرة اكثر من الدكتورة موزة
والله يوفق الجميع ويرزقنا جميعاً الذرية الصالحة

ام الدان
19-09-2004, 03:05 PM
اختي ام الدرداء .. انا حالياَ افكر في تغير دكتورة موزة والذهاب إلى دكتورة صباح ..لاني سمعت عنها انها تحمل خبرة واسعة في هذا المجال ..

ياريت تخبريني اكثر عنها وعن التعامل معها خصوصاَ وهي غير بحرينية .. يعني هل بامكاني شرح كل شي بالتفصيل خصوصاَ وانا اجهل الكثير من المصطلحات الطبية الصعبة باللغة الانجليزية ..

وسؤال ثاني اذا سمحتي لي اختي .. هل دكتورة صباح تداوم في المستشفى العسكري بعد ..لاني اتعالج في العسكري واتوقع ان العلاج فيه راح بيكون ارخص

انتظر ردك عزيزتي ..

نسايم ورد
20-09-2004, 12:00 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا عالجت في عياده خاصه في الرياض اسمها عياده جنين مع الدكتور حمد الصفيان الدكتور محترم كثير والعياده ممتازه بس ما كتب الله لى الحمد ولله الحمد سبحانه الذي لا يحمد على مكروه سواه
فيهم عيب واحد وهو انهم ما عندهم اتصال جيد مع المريض يعني احيانا اكون محتاجه اكلم الدكتور ضروري وما اقدر القاه
حاليا افكر في عيادات الحبيب او الحرس مع الدكتور البقنه ما ادري اذا احد جرب احد هذي المركزين يعطني خبرته فيه

والله يرزقنا جميعا بالذريه الصالحه

أم الدرداء
20-09-2004, 03:52 PM
حبيت ارد على اختي ام الدان
بصراحة دكتورة صباح جداً ممتازة وقالت لي أشياء ما قالتها الدكتورة موزة
وعطتني أمل في حمل طبيعي وحسيت فعلاً انها عندها خبرة
أما عن التعامل معها فهي مرنة جداً وتعرف عربي ما حصلت صعوبة في التفاهم معاها
وهي ممكن تعمل عمليات في العسكري بس اي علاج او فحوصات فتكون في عيادتها الخاصة
الدخلة 15 دينار واذا احتجتي تلفزيون تاخذ 10 دنانير اضافية
الله يرزقج الذرية الصالحةآمييييييييييييييييييييين

اللهم ارحمنا
21-09-2004, 12:47 AM
موضوع رائع جدا

انا اتعالج بالرياض عند الدكتور طاهر الصباغ في مستوصف الموعد استشاري في امراض النساء والعقم رحت له بعد ما ذكرته لي وحدة من زميلاتي اتعالجت عنده وحملت وكثير حملو عنده وتعامله ممتاز ويهتم في المريضه واهم شياء فيه انه يسمع للمريضه ويهتم فيها وبالنسبه للاسعار فهي غاليه

وقبل لا اروح للدكتور طاهر كنت من عيادة لعيادة والكل يقول لي سبب في عدم الحمل ولكن من رحت للدكتور طاهر فهو شخص وش عندي بالضبط بشكل ادق

والله يوفق الجميع ويرزقني ويرزق جميع نساء المؤمنين

نسايم ورد
22-09-2004, 12:17 AM
اختي اللهم ارحمنا.. اااااامين يارب العالمين
تقولين انك رحتي للدكتور الصباغ هل هو نفسه اللى كان يشتغل في العسكري ودله؟
هل عندهم تلقيح مجهري ؟ وممكن اعرف الاسعار انا عملتها بحوالى 11 الف
وياليت اختي اذا كنت جربتي الحبيب او الحرس تبلغيني
ولك الف شكر

رزقنا الله جميعا بالذريه الصالحه المعافاه

المُرهفة
24-09-2004, 04:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
ممكن يا أخت أم الدرداء تعطيني رقم تلفون الدكتورة صباح وموقعها بالضبط. وهل أنت كملت معاها إلى الاخر يعني سويتي العملية عندها؟؟

اللهم ارحمنا
26-09-2004, 03:30 PM
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
عزيزتي نسايم ورد
الدكتور الصباغ ايوه هو الي في العسكري وفي دلة وايضا كان يطلع في التلفزيون السعودي كل يوم ثلاثاء
مادري عن التلقيح المجهري لكن هو سوى لي اطفال انابيب في دلة وكلفتني 13 الف مع العلاج والتنويم في المستشفى بس ربي ماكتب لي الحمل

شمس الشموس
27-09-2004, 12:10 AM
المكان : الكويت

المستشفى : دار الشفاء

(د. أسامه صالحه ) استشاري ومتخصص في امراض العقم والاخصاب والمناظير ... أخبرتني عنه زميلة لي لها قريبة جربته وحملت بإذن الله وذهبت له وأنا متفائلة ومرتاحة لأن المستشفى جديد ومطور وكذلك الدكتور يستحق الثقة وأنا متفائلة من أن سيكون الشفاء من العقم بيده بإذن الله عزوجل.

كذلك سمعت الكثير يمتدحون لي الدكتوره :فوزيه القطان فهي استشارية في امراض النساء والولادة ... لها عيادة خاصة ولكن عندها زحمة بالمواعيد لكثرة الطلب عليها.

mona_w
30-09-2004, 09:43 AM
اذا ممكن اريد اسما اطباء اومراكز متخصصة بهذا الموضوع بالاردن

اللهم ارحمنا
02-10-2004, 08:59 PM
الدكتوره حياة في مستشفى الامل

د-معين فضة مستشفى الاردن
مستشفى فرح د-زيد الكلاني

أم الدرداء
04-10-2004, 11:52 PM
رداً على المرهفة
رقم الدكتورة صباح ــــــــــــــــــــــ وهي في مجمع الخليج الطبي خلف المستشفى النفسي
وبصراحة انه توني مبتدية معاها العلاج

المُرهفة
05-10-2004, 02:49 PM
شكرا لك و إنشاء الله بيرزقك عن قريب

دانة الامارات
11-10-2004, 09:29 PM
الدولة الامارات

عيادة الدكتورة اوراااس في الشارقة الدكتورة اوراس لم يكتب لي التكملة معها لاني كنت اسكن منطقة بعيدة بس اكثر المراجعات عندها صار عندهم حمل لانها فاتحة عيادة هي وزوجها زوجها اعالج الرجال وهي اتعالج النساء الكل ايقول انها اوكي

مستشفي الكورنيش عيادة الاخصاب دكتورة رحماني باكستانية هي ومجموعة عيادة الاخصاب واضم دكتورتين ودكتور عداس في نساء وايد اتعالجو عندها والحمدلله الله رزقهم سوتلي عمليتين تلقيح ما نجحت فقالتلي ان اتعالج عند مستشفي اتوام في العين او مستشفي خاصة لان مستشفي الكورنيش ما اسوي عملية طفل الانابيب بس مستشفي اتوام في العين ومستشفي الوصل في دبي هي الي اسوي عملية طفل الانابيب وسمعت عن دكتورة كامليا في ابوظبي الكل يمدحهااااا بناية الهايبر ماركت
تسلمين علي الموضوع يالغالية

ابتهال
17-10-2004, 12:40 AM
ياأخوات مين تعرف عن مستشفى سليمان الحبيب في الرياض هل فيه وحده مجربته ؟؟ وهل فيه استشاري أو استشارية نساء وولاده كويسه وأعطوني أسمها

اللهم ارحمنا
17-10-2004, 12:53 AM
عندك د. زينب حبيب مرة ممتازة
د. زاهية

وزينب ابو طالب

لا يفوتك الدكتور توفيق جعفر ممتاز مره با لحبيب

أم لطيفة
17-10-2004, 09:13 AM
هلا ..انا اضم صوتي للأخت المؤمنة ودي اعرف طبيبة عقم في الإمارات و في ابوظبي خصوصا

انا راجعت عند دكتورة كاميليا في حملي و تسقيطي و متابعة ما بعد الحمل لكن مثل ما قالوا الخوات احس انها تتابع الحمل مع السيدات يعني ما احسها متمكنة من موضوع العقم او تأخر الإنجاب

جربت د.رجاء في مستشفى النور في ثالث حمل لي بس ما راتحت من الزحمة و التعامل مع انها قالت لي بسوي لج تنظيف و باتابع معاج بس انا ما ارتحت و رجعت لكاميليا و اتابع معاها في الوقت الحالي

يا ريت حد يساعدني ودي اعرف عيادة زينه في ابوظبي

ام مهره
17-10-2004, 09:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للأخوات اللي يسالون عن مستشفيات في دولة الامارات
1- مستشفى المفرق:
الدكتورة سحر اردنية الجنسية انا مجربتنها شخصيا والحمدلله حصل الحمل على يديها مع اني ما خليت عيادة خاصة في الشارقة ما رحتها حتى المستشفى الدكتورة زليخة
2- مستشفى توام:
ما اعرف اسم الدكتور المعالج بس اعرف انه فريق من الدكاترة تحت امرة دكتور هندي وللصراحة كانت عندي صديقة تتعالج من سبعة سنوات ونفس الشي ما خلت مكان ما سارته حتى الخارج وا حصل الحمل الا في عيادة اطفال الانابيب اللي في مستشفى توام
3- مستشفى الزهراء:
الدكتورة امل وحدة من قريباتي سوت عندها عملية في المبايض وحملت على طول بس هذا مستشفى خاص والعلاج فيه يكلف.
4- مستشفى الوصل:
عيادة الاخصاب واطفال الانابيب بس ما يسون العملية الابعد ان يكون الطرفان استخدما جميع الوسائل للحمل ويسون العملية بمبلغ=/25.000 درهم.
هذا كل اللي اعرفه واتمنى اتني افدتكم ولو بالقليل

wafaa
20-10-2004, 07:17 AM
هلا بالجميع

يارب أرزقنا الذرية الصالحة ولا تحرمنا ياكريم

بنات أريد اسماء مراكز بمصر أذا فيه وحدة منكن عالجت فيها أو سمعت عنها ؟؟؟؟؟

سماء ممطره
21-10-2004, 06:01 AM
حبيبتى مركز الدكتور محمد ابو الغار ومركز الدكتور مدحت عامر ودول احسن المراكز فى مصر وربنا يرزقك ويرزقنى وجميع امسلمين يا رب

wafaa
21-10-2004, 01:14 PM
ياحبيبتي سماء ممطرة أنا أشكر لك ردك ولكن أريد العنوايين أذا كانت متوفرة عندك وبالتفصيل لو كان مافيهاش تعب ؟؟

وربي يرزقك ويرزقنا ويرزق جميع المحرومين من المسلمين أمين

ام الدان
21-10-2004, 09:40 PM
اشكر جميع اخواتي اللي تفاعلوا في الموضوع .. جزاكم الله خير

صدقوني يا اخواتي هذا الموضوع مفيد جداَ خصوصاَ للي توها تبدأ في مشوار العلاج " عافاكم الله " .. وخطوة جيدة ان احنا نساهم بخبراتنا بتوجيه اخواتنا نحو افضل الدكاتره والمراكز لعلاج العقم .. ونوفر عليهم الم ومعاناة وفلوس ..

بارك الله فيكم يا اخوات .. كل وحدة تشارك وتنصحنا وتخبرنا عن تجربتها ..

انا شخصياَ استفدت من الموضوع باني اخذ خطوة جريئة واراجع عند دكتورة صباح بعد اللي سمعته .. طبعاَ مش المعنى ان احنا نغير كل يوم الطبيب او المركز اللي نتعالج فيه .. لا لان هذا الشي يؤدي الى نتيجة عكسية ..

لكن على الاقل يعطينا تصور عن المراكز والدكاتره الممتازين ويخلينا نفكر بالبديل اذا ما حصلنا على نتيجة مع الدكتور الحالي .. كما هو الحال معاي ..

بصراحة صار لي خمس سنوات اتعالج عند دكتورة موزة .. جزاها الله خير .. بصراحة دكتورة شاطرة وممتازة .. ومااقدر اقول عنها الا كل خير .. بس يمكن ربي مو كاتب لي احمل على ايدها .. وكنت محتارة اروح لمن ؟ .. والحمد لله ومن خلال هذا الموضوع قررت اتعالج عند دكتورة صباح والبركة في اختي " ام الدرداء " ماقصرت ..

وان شاء الله نحمل انا وهي في نفس الشهر ..

اما باقي اخواتنا فان شاء الله يحملون قبلنا بشهر ...

وسامحوني على الاطالة ..

أم الدرداء
23-10-2004, 12:32 AM
هذي اقل مساعدة اقدر اقدمها لج اختي ام الدان وانشاء الله استفدتي من مراجعة الدكتورة صباح
انه بصراحة حسيتها ان عندها خبرة ومتمكنة من المهنة
الله يرزقني وياج وكل بنات المنتدى الذرية الصالحة
الله يجعل الدكتورة صباح لنا سبب اللهم آمين
وانشاء الله تكونين الحامل القبله اللهم آمين

alsa26
25-10-2004, 09:33 PM
الصراحة ماقصرتوا موضوع جدا رائع ومشكورين على التثبيت
بالنسبة للمراكز في السعودية عندي انه افضل عيادة هي عيادة الكتور كمال جارودي اسمها فرتي كلينك في شارع التخصصي بالرياض هو طبيب في مستشفى الملك فيص التخصصي بالرياض ومرة ممتاز ومتعاون ونفسه طيبه فانا متزوجة من 12 سنة وزرت عدة مستشفيات ولم يحصل حمل واول زيارة للدكتور جارودي سويت عندة تلقيح صناعي وحصل حمل ولله الحمد وجبت ولد عمره سنتين بالنسبة للعيادة فهم مرة ممتازين ومتعاونين مع المريض وتستطيعين تكلمي الدكتور في اي وقت ولو كان مشغول اخذو رقمك وهم اتصلوا عليك حتى وحدة اعرفها لها 15سنة متزوجة وقلت لها على الكتور ومن ثاني زيارة حملت وجابت ولد
شكلي طولت عليكم بس الي تبي رقم العيادة تقولي وانزله
وان شاء الله نسمع ان الكل حوامل

لكن انا اعيش الان في لندن فيه احد يعرف مستشفى ممتاز حتى لو كان غالي لاني ودي احمل مرة ثانية

روينا
28-10-2004, 08:34 PM
أولاً أن عضوة جديدة
احببت أن أشارك في هذا الموضوع الهام وانا أعرف أن في السعودية في مدينة جدة مستشفيات كبيرة ومتخصصه ودكاتره ممتازين وسمعت كثير عن اطباء ممتازين ولكن من يعرف بالضبط دكتور معين حتى اذهب اليه فانا لم انجب حتى الان وارغب العلاج في مستشفى التخصصي بجدة لامكانياتها الكبيره ولكن لا اعرف هل هناك دكتور معين اذهب اليه
ارجو مساعدتي والرد عليه بسرعة ...
شاكرة لكم مقدماً

ام الدان
28-10-2004, 08:57 PM
شكراَ اخواتي على التفاعل مع هذا الموضوع الهام .. اتمنى ان يجد الجميع الاجابة عن كل استفسار يتعلق بالمراكز والاخصائيين ..

اخواتي السا و روينا يا هلا ومرحبا فيكم اخواتي وان شاء الله اخواتي ما راح يقصرون معاكم

نسايم ورد
05-11-2004, 11:31 PM
اختي alsa26
انتي قلتي انك تعالجتي في عياده جنين الله يعافيك ممكن اعرف ايش اللي سويتيه بالضبط عندهم هل هو التلقيح الصناعي اللى هو الداخلى يعني من غير سحب بويضات
وياليت تقولين لى متى سويتيها
لاني انا عملت عندهم تلقيح مجهري مره وانابيب مره ثانيه بس كان مع الدكتور الصفيان وزي ما قلتي الاطباء ممتازين واخلاقهم عاليه جدا بس انا واجهت مشكله في الاتصال وخصوصا ان صار مع مشكله بعد التلقيح الثاني وللاسف حاولت اتصل بالدكتور اكثر من مره وما قدرت وكانوا يقولون راح نتصل عليك وما يتصلون وهذ هو اللى ضايقني منهم

اخواتي الله يعافيكم اللى جربت الحبيب او مستشفى الحرس مع الدكتور البقنه تقول لى لا تتاخرون على

رزقنا الله جميعا بالذريه الصالحه

toot
08-11-2004, 11:35 AM
بسمه تعالى صباح النور على اهل الخير

شكرا صغيرتي محبوبة لدعوتك لي بالمشاركة وانا في قمة السعادة لكي املئ غيري بالامل

فلا ياس ما دام ظل الله يمدنا بالحياة انا اسمي توت وعمري 24 سنة وانا حامل وفي الشهر الثامن وذلك بفضل من الله

وبرعاية فائقة من الدكتورة صباح بعد زواجي بسنة قررت الفحص لعدم حدوث الحمل وذهبت الى مستشفى

ابن النفيس في البحرين الى الدكتورة .........ولكن لم اكن مرتاحة نفسيا ولم اقتنع بمضمون كلامها ولم يكن لديها المام

بكل المعلومات فذهبت الى الدكتورة صباح واعطتني دفعة من الامل مع العلاج وعملت التلقيح الصناعي ولم تنجح

ولكنني لم اياس فقررت في نفسي ان اخوض التجربة الاسرع اما الانابيب او الحقن المجهري وشجعتني هي بذلك

والحمدلله اكملت سنة واحدة من العلاج فقط وكتب الله لي الحمل بطفل جميل وعموما العملية بصراحة مكلفة ولكن من

ضاقت به الدنيا لابد له ان يجرب طعم الصبر اما العملية بحد ذاتها فهي سهلة جداااا وتعتمد على النفسية بدرجة اولى

وعلى التوفيق من رب العالمين بصراحة الدكتورة صباح هي افضل من رايت في البحرين وان كانت الاسعار غالية ولكن

هي صريحة وذات بسمة حلوة تدخل الى القلب بسرعة ويكفي خبرة العشرين سنة والضمير في ارواح الناس الموجودة

بين يديها وادعو لها بالسلامة وعسى الله ان يرزقها خيرة الذرية فهي مقبلة على امومة جديدة قريبا وانا ادعو لكم

يا ام الدان والدرداء وعسى الله ان يعوضكم خيرا ويرزقكم ذرية صالحة مع الدكتورة صباح

اما عن نفسي فسوف اعيد التجربة معها مرة اخرى بعد ان انجب ابني الصغير قريبا وادامكم الله سالمين

وزين الله صبركم بفرحة غامرة وسعادة صادقة

محبوبة
08-11-2004, 05:03 PM
اختي العزيزة " توت " شكرا لك لإستجابتك السريعة ،

وجزاك الله خير الجزاء عن كل كلمة أمل كتبتها والله يسهل عليك ولادتك ويجعلها ولادة سهله ان شاء الله ،

ويرزقك بحملا بعده بدون علاجا او دواء .

wafaa
08-11-2004, 06:18 PM
مشكورة ياأختي توت إن شاء الله ربي يتم عليك وتفرحي بالغالي القادم والله بعثتي الأمل في نفسي

alsa26
08-11-2004, 09:27 PM
اختي نسايم ورد
الي سويته تلقيح صناعي بس انا سويته اكثر من مرة في اكثر من مستشفى وما نجح ورحت عندهم مع الدكتور كمال جارودي وسويت تلقيح صناعي ولله الحمد نجح وحمودي ولله الحمد عمره الان سنتين
والله يرزقنا واياكم الذرية الصالحة اللهم امين

ام الدان
09-11-2004, 10:50 AM
اختي " توت " اشكرك من اعماق قلبي على مشاركتك التي بعثت في نفسي الامل ..

وكما ذكرت سابقاَ اني انوي المتابعة عند دكتورة صباح .. بعد المتابعة في المستشفى العسكري مع دكتورة موزة لمدة خمس سنوات

كلامك ووصفك عن الدكتورة حسسني بامل جديد .. بارك الله فيك ، اسأل الله ان يتمم حملك على خير ويرزقك الذرية الصالحة

بس ياريت يا اختي تشرحين بتفصيل اكثر عن سبب تأخر حملك اي المشكلة التي سببت التأخير
وهل العملية التي قمت بها " تلقيح صناعي او اطفال انابيب او حقن مجهري " ؟

وعندي سؤال بعد اذا سمحتي لي ..

كلفة العملية ؟ والمستشفى اللي سويتي فيه العملية ؟

وسامحيني على الاطالة

وجزاك الله خير الدنيا والاخرة

اختك .. ام الدان

toot
10-11-2004, 12:56 AM
مساء الخير ام داني الصغيرة واعذريني على التأخير في الرد ولكن سأوفيك بما تأمرين عليه حبيبيتي انا العملية التي اجريتها هي الحقن المجهري واجرتها لي دكتورة صباح في مستشفى العسكري فهي التي قامت بسحب البويضات والترجيع الى الرحم السبب انا سليمة والحمدلله بس زوجي لديه مشكلة صغيرة وهي قلة حركة الحيوانات المنوية بس مما دفعني لاسرع طريقة وهي الحقن المجهري واعلى نسبة في النجاح اما عن كلفة العملية فهي تعتمد في الغالب على انتاج البويضات وعلى حجم البويضات والاهم قوة البويضات وجودتها وهي الشيئ الذي لا يمكنك حسابه لانه يعتمد على استجابة المبايض والعملية قيمتها 1200 دينار منها 100 دينار للعيادة و1100 لمستشفى العسكري انا كلفتني العملية في حدود 1900 دينار الى 2000 دينار وسويت في البداية التلقيح الصناعي بس ما نجحت وهي اقل اكلفة وقيمة العملية 250 دينار والباقي قيمة الابر المنشطة وكلفتني في حدود 600 دينار يعني كامل تقريبا 850 دينار مع العلم انه استجابة المبايض في التلقيح الصناعي كان اكثر والدليل انه عندي 8 بويضات وابر اقل اما الحقن المجهري فكان خمس بويضات بس وكانت الابر مكثفة جدا واما الانابيب فكلفة العملية 900 او 800 دينار وهاي اسعار الدكتور صباح ولا اعلم عن الباقي وعني من اصل خمس بويضات كان عندي من الاجنة اثنين كتب الله لي رزق فيه بسيد حسين ابقاه لي الله سالما وعسى الله ان يعطيك حبيبيتي من الذرية ما تقر به عينك ونفسك وابهج الله يارب قلبك 00

نسايم ورد
10-11-2004, 06:58 AM
اختي toot
استغربت كثير للاسعار عندكم في البحرين مرتفعه كثير اعلى من عندنا في الرياض فانا عملت التلقيح المجهري وكلفني 15 الف ريال ما يعادل 1500 دينار بالعلاج والابر والمتابعه والبنج
اما بالنسبه للتلقيح الصناعي فانا عملته في مركز يعد من اغلى المراكز ولم يكلفني اكثر من 4 الاف ريال ما يعادل 400 دينار
وبالنسبه لاطفال الانابيب فهي نفس السعر

يارب يارب السموات والارض ان ترزقنا بالذريه الصالحه عاجلا لا اجلا
ترزقني وترزق جميع الاخوات في هذا الشهر الفضيل ولا ياتي العام القادم الا وكل وحده منا طفلها بين يدينها ياااااااارب
انك على كل شي قدير وان حملنا لا يعجزك يامن خلقت السموات والارض في سته ايام واذا اردت شيئا قلت له كن فيكون

toot
10-11-2004, 11:48 AM
حبيبتي نسايم اتمنى لاان تكوني بصحة وعافية فعلاا الاسعار عندكم ارخص وعموما السعودية ارخص من البحرين في كل الاشياء ليس العلاج فقط مع العلم انتم لديكم مراكز متعددة ومتخصصة اكثر بينما البحرين لا يوجد سوى القليل وعموما لابأس هذا فضل من الله العلي القدير باننا نملك وسيلة من الامل بينما الغير لا يملك اعانهم الله ولا يمكنني الا ان ادعو اليك حبيبتي ان لا ينقضي هذا الشهر الرحيم الا وانتي تحملين طفل يلوذ في احشائك ارفع يداي واطلبه منه ان يهبك خير الذرية ويهب جميع المحرومين

ام الدان
10-11-2004, 12:18 PM
مشكورة اختي " توت " جزاك الله خير على السرعة في الاجابة الله يخلي لك " سيد حسين " ويجعله ذرية صالحة ويرزقك باخوان واخوات له ..

اللهم اسألك باسمك العظيم الاعظم ان تمن علينا جميعاَ بالذرية الصالحة .. انك سميع مجيب

محبوبة
10-11-2004, 07:34 PM
اختي " توت " ام السادة ، مشكورة اختي على ردك المفصل ،

وانا بالفعل افكر اذا لم يكتب الله لي الحمل بالعلاج في مستشفى التخصصي بالرياض

كنت افكر بالذهاب الى مملكة البحرين ، واللحين اختي توت شجعتني اكثر ، الله يسهل عليك ولادتك يااااارب

ام الدان
11-11-2004, 01:07 AM
اختي توت .. ياريت دكتورة صباح تشوف الدعاية الفعالة اللي سويتيها لها ..

المفروض المرة الجاية علاجك مجانا عندنا ...

هههههههههههههههههه

حبيبتي " توت " او " ام السادة " الله لا يحوجك مرة ثانية للعمليات وان شاء الله ما تشوفي نفسك الا وانت متوحمة

محبوبة ... تدرين ايش طرا على بالي الحين ...

انا وانت نتلاقى عند دكتورة صباح .. ونتعالج في نفس الفترة ... وفي نفس الفترة نحمل ... انت تجيبي " حسن و رتاج " وانا اجيب " عبد الحميد و دان "

ياسسسسسسسسسسسسسسسسلام

مع ان هذا الحلم جميل ورائع .. الا اني اتمنى انك تحملي قبلي وبدون علميات ولا وجع قلب ...

الله يرزق الجميع ..

وبالفعل اختي توت شجعتيني كثير على المسارعة في العلاج عند دكتورة صباح ... بس خلني اخلص دراستي هذا الكورس

وانا ادعو جميع الاخوات للمساهمة في هذا الموضوع لانه بالفعل نافع .. جزاكم الله خير الدنيا والاخرة

نسايم ورد
11-11-2004, 07:32 AM
الله يجزاك الف خير على هذي الدعوه والله ما تدرين قد ايش اثرت فيني الله يتقبل منك الدعاء وان شاء الله ابشرك قريب يارب
ويارب تولدين بالسلامه يرزقك بطفل سليم معافى من جميع الامراض يا اكرم الاكرمين

ليلى18
11-11-2004, 07:47 PM
مرحباااااااااااااااااا يابنات شلونكم شخباركم انا انقطعت عن المنتدى صارلي مده لاسباب وانشالله تعذرونيي؟؟؟؟؟؟؟؟

انا حابه اسال عن المستشفى الالماني بالسعوديه؟اللي تعرف عنه شي تقووولي0000000 حق زوجي
كل تحاليله سليمه والاشعه كذلك 000مو معروف السبب في نزول الحيونات 0000او اي مستشفى يابنات يكووون زين عشان بالكويت ماعندها مستشفيات مشهوره لهذا التخصص00000000

وانا انصح كل وحده ماحملت هي المريضه مو زوجها تروح حق الاستشاري00منصور الصليلي العرف والدكتوره اللي عنده حيل زينه ........انا من الكويت وبالجهراءيعني بالمنطقه اللي عيادته فيها اسمع شعلات غريبه اللي صارلها 12 سنه واللي 00000000000وواكثر المرضى اللي عنده من خارج الكويت 0وزوجي لو يقتنع بااطفال الانابيب جان وانا مغمضه عنده 0000000ادري اني عورت روسكم بقرقتي بس من زمان عنكم تحملوني000000000 :d

نسايم ورد
12-11-2004, 07:16 AM
اخت ليلى اذا كنتي تبغين تعالجين في الرياض فيه مراكز مشهوره كثير في علاج مشاكل العقم عند الرجال
المستشفى السعودي الالماني بصراحه ما اعرف عنه شي ولا قد سمعت عنهم انهم ممتازين في هذا العلاج

اسمعى اختي في عندك مركز الحبيب فيه دكتور سعيد قطان ممتاز جدا ومشهور ومتعاون جدا
وفيه عنك الدكتور طلال مرداد في عياده مان كلينك ممتاز بعد

اتمنى ان اكون افدتك

ونصيحه اختي حاولي تقنعين زوجك باطفال الانابيب لان الوقت راح يروح عليك من علاج لعلاج والعمر يمضى وخصوصا اذا كان عند زوجك مشكله

ولا تحسبين التلقح دائما ينجح من اول مره انا عملته مرتين وللاسف ما نجح مع العلم اني سليمه وزوجي سليم
واذا كان زوجك ما يبغى الانابيب اعملي تلقيح صناعي وان شاء الله ينجح

أم الدرداء
14-11-2004, 01:36 AM
جزاك الله خير أختي توت على هذا الكلام الحلو والدعوات الطيبة
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يسهل عليك ولادتك
وبصراحة انه مستمرة في العلاج مع الدكتورة صباح وفعلاً احس انها ذات خبرة
واخر زيارة لي كنت اتوقع حضور اختي ام الدان وكل وحده اقول يمكن اهيه
اللهم ارزقني وارزق جميع بنات المنتدى الذرية الصالحة

رمانه
19-11-2004, 04:55 PM
المكان : الكويت

الدكتوره : ماجده خليفه اليتامى
العياده في منطقه الجابريه فوق ماكدونالدز على طول

انسانه جدا جدا مرحه وحبوبه والعياده ماشاء الله زحمه بشكل فضيع
الحمد لله كثير حملوا على يدها بعد الله سبحانه وتعالى
وانا عملت عندها مره وحده تلقيح صناعي ولم تنجح للاسف وبعدها نصحتني باطفال الانابيب لس لم تسمح لي الظروف بسبب عيشتي في الخارج اي خارج الكويت

وكذلك الدكتور منصور العرف الصليلي
متخصص في تاخر الانجاب
واااااااااااااااااااااااايد يمدحونه بس للاسف مكانه بعيد في الجهراء واطن فتح له عياده جديده في ميدان حولي

وكذلك الدكتور باترك
مستشفى لندن
كان رئيس قسم اطفال الانابيب في مستشفى الصباح وطلع منهم والان هو في مستشفى لندن

وكذلك دكتوره معصومه مقصيد
متخصص في اطفال الانابيب والتلقيح الخارجي

وان شاء الله يارب تستفيدون

شذى السعودية
20-11-2004, 10:19 PM
السلام عليكم

اخواتي حبيت اسالكم عن الدكتوره فاطمه

في مستشفى الدكتور سليمان الفقيه في جده من قد جربها

يمدحونه يقولون مره ممتازه اللي جربتها تقولنا الله يعافيه

ومشكورررررين

ام الدان
20-11-2004, 11:09 PM
اشكركم اخواتي على هذا التفاعل والتواصل في هذا الموضوع الهام ..

جزاكم الله خير .. ورزقك الذرية الصالحة

المنار
22-11-2004, 11:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أنا جديدة على الموقع وأول مرة أشارك في المنتديات وأعجبتني المواضيع
حبيت أقول لكم في مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز فيه دكتور إسمه د / حسن جمال خبرة 27 عاماً نساء وولادة ومعروف في جدة حتى عيادته يوم الإثنين في كل إسبوع وزحمة شديدة .

وفي مستشفى الملك فيصل التخصصي في جدة د / عثمان سندي عقم وأطفال أنابيب .

وشكراً

ام الدان
22-11-2004, 11:17 AM
اهلا وسهلا باختنا الجديدة المنار

شكراَ حبيبتي على المعلومة المفيدة .. جزاك الله خير ورزقنا واياك الذرية

احنا طماعين يا " المنار " ودنا نتعرف عليك اكثر ...

في انتظار مشاركاتك الجديدة

عبير الورد
27-11-2004, 01:34 PM
بنات البحرين
فيه احد تعالج عند دكتور نبيل؟؟ وشرايكم فيه ؟؟ وبالنسبه للخوات اللي حملو بعد العلاج ! هل فيه وحده منكم حملت طبيعي واجهضت؟؟ وماقدرت تحمل مره ثانيه الا بالعلاج! قولي عن قصصكم طمنوني تكفون

ام الدان
27-11-2004, 05:51 PM
اختي " عبير الورد " اهلا وسهلا فيك ..

عزيزتي بالنسبة لدكتور نبيل انا ما اتعالجت عنده بس الكلام اللي سمعته عنه وايد زين .. يقولون انه افضل دكتور في علاج العقم وعنده خبرة طويلة في هذا المجال .. بس لانه رجال .. اني مش متشجعه اتعالج عنده خصوصاَ وان زوجي يتضايق من هذا الموضوع ..

بس لو جربت كل الابواب وانسدت بوجهي .. اكيد راح الجأ الى دكتور نبيل .. طبعاَ لاني سألت وقالوا انه مافي اشكالية من العلاج عند طبيب في حالات الاضطرار ..

اما بالنسبة لسؤالك الثاني اتصور انك تقلين الاجابات المختلفة والشافية باذن الله في عدة مواضيع .. سواء المثبت او الموجودة في الارشيف ..

وانا ارشح لك موضوع " قبل المشاركة في اي موضوع من فضلك ادخلي " وقبل ماتقرينه ياليت تسجلي معلوماتك علشان نتعرف عليك اكثر ونقدر باذن الله نساعدك ..

حبيبتي رابط الموضوع هنا .. وننتظر ردك

هنا (http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=6238)

صافيه
30-11-2004, 12:04 AM
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته 000

كيف الحال للجميع وانا اسفه لأني جيت متأخره 00

يا حبيبتي نسايم ورد بصراحه انا بنت اختي راحت للبقنه وهو اعتقد انه يشتغل في الحبيب وما تمدحه كثير وغيرت ملفها من عنده لأنه شوي عصبي ومايتحمل لكن فيه دكاتره غيره كويسين ياريت تدورين استشاريين ممتازين وراح تلقين انشاء الله كثير 000

تمنياتي لكي بالتوفيق0000 oo:

عبير الورد
30-11-2004, 10:45 PM
مشكوره يا ام الدان

نسايم ورد
30-11-2004, 11:39 PM
اختي صافيه الله يعطيك العافيه على الرد
بس انتي اول وحده تقول انه عصبي وبصراحه انا كل شي اتحمله الا العصبيه لان الواحد خلقه نفسيته تعبانه ومو ناقص احد يتعبها له

ممكن اعرف بنت اختك هل عملت عنده تلقيح او حولت ملفها قبل؟ وممكن اعرف عند مين حولت ملفها؟
جزاك الله خير

درب السلف
05-12-2004, 01:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الإمارة : الشارقة ....( دكتوره جوان مراد ) مع العلم أنا سويت عندها ثلاث مرات تلقيح لكنه كله فشل وغيري نجح عندهم من أول مره

وكل شئ بأمر الله تعالى.

دبي : دكتوره سلطانه في الجميرا سويت عندها ايضاً تلقيح وفشل هي يمدحونها كثير بس انا ما حبيتها ابداً .

الأن اتعالج عند دكتوره نجلاء في مستشفى زليخه في الشارقه

فإذا أي وحده تعالجت عندها او عندها فكرة تعلمني الله يجزيكم كل خير

ويرزقني وإياكم بالذرية الصالحة.

هديل 23
08-12-2004, 01:44 PM
الف شكرر علي الموضوع القيم

froha
24-12-2004, 12:36 PM
السلام عليكم
صراحة ... أبي مساعدتكم
ودي تحطون أسامي مستشفيات ودكاترة لأمراض عقم الرجال في الكويت و يكون مجرب و مضمون ( طبعا كل شي بيد الله )
ضروري

سميحة
17-01-2005, 10:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

انا تعالجت عند الدكتورة موزة فى المستشفى العسكري سوت لى الحقن المجهرى بس صادنى تضخم فى المبايض فظيع
و ما صار الحمل
و بعدها بسنه تعالجت عند دكتور نبيل رزق الله وسوالى الحقن المجهرى مرتين وتكررت لى نفس الحالة تضخم فى المبايض و ما صار الحمل و سوالى التلقيح الصناعى مرة و بعد ما صار الحمل

ومن اربع شهور رحت الأردن و تعالجت عند دكتور زيد الكيلانى فى مستشفى الفرح سوالى الحقن المجهرى بس الصراحة كان افضل

مرة و بدون اى مظاعفات ولا تضخم الحمدلله وكانت المرة الوحيدة الى صار فيها الحمل لكن الله ما كتب وأجهظت فى الأسبوع الرابع للحمل و الحمد لله على كل حال

رمانه
17-01-2005, 11:20 PM
لا حول ولا قوة الا بالله الله يعوضج يا سميحه ياارب مره ثانيه

وصح واايد انا سمعتهم يمدحون زيد الكيلاني في مستشفى فرح بالاردن

والله يكتب لما ياارب الخير

سميحة
18-01-2005, 03:07 PM
شكرا اخت رمانه

بس تبين الصراحة الدكتور زيد الكيلانى ممتاز

وطريقته فى التعامل مع المرضى مريحة حتى سعر العلاج عنده معقول

الله هو الى عطانى و هو اخد منى و هو اللى بيعوضنى و بيعطى كل محروم

اما الدكاترة هم مجرد أسباب

الله يرزقنى وياكم و يفرح قلب كل وحدة فينا بطفل يعوضنا سنين الحرمان و يكون لنا ذريه صالحة بإذن الله

آمين يارب العالمين

حايرة
18-01-2005, 04:05 PM
السلام عليكم جميعا..
أنا عضوة جديده هنا ، الموضوع هذا ممتاز جدا ومفيد الله يعطيك العافيه أم الدان
أنا صار لي 7 سنوات وأنا أتخبط من دكتور لدكتور ومن مركز لمركز ، ياليت كان فيه موضوع زي كذا عشان الواحد ياخذ خبرة الغير
أما عن خبرتي أنا فباذكر الجيد منها فقط
الرياض : د.جارودي في عياده جنين ـ فاهم وتعامله ممتاز ( عملت عنده تلقيح صناعي وما نجح)
جده : د.سمير عباس - مشهور جدا في مجال أطفال الانابيب (الاول في المملكه ) فاهم وعنده خبره لكن الستاف اللي معاه مو مره التنسيق مو مره ( عملت عنده طفل أنابيب ولم تنجح )
لكن أفضل دكتور موركز رحت له هو د.زيد الكيلاني في مستشفى فرح بالاردن ممتااااااااااااااااااااز جداااااااااااا من جميع النواحي هو والستاف والمركز والاجهزة والمعامله والاهتمام والسعر كل شي ، انصح كل وحده تفكر تعمل طفل أنابيب إنها تروج له ( عملت عنده طفل أنابيب ولم تنجح لكن ناويه أرجع باقرب فرصه )

maiar4
09-02-2005, 03:11 AM
:) مشكورررين على هذا الموضوع الحلووو كمان حبيت اخبركم عن د/محمد خان في مستشفى حراء بمكة مرررة ممتاز وانا بتعالج عنده وانا حامل بس ادعولي ان يتمم علي ربي الحمل لاني اسقطت قبل كده 3 مرات متتاليه :cry:

محبوبة
09-02-2005, 06:17 AM
أختي " maiar4 "

الله يثبت لك حملك ويتممه على خير ويسهل لك الولادة .

حبيت اسالك انت تعالجتي عند الدكتور / محمد خان كأخصائي نساء او كطبيب لعلاج العقم .

وعن اسباب التي جعلتك تتعالجين عنده .

وشكرا لك مقدما .

maiar4
12-02-2005, 10:11 AM
د/محمد خان( استشاري نساء وولادة وعقم واطفال الانابيب) :ss:
انا عندي بنت الله يخليلي هي وعمرها 5 سنوات وبعدين حملت 3 مرات واسقطت وعملت كل التحاليل الخاصة بي وبزوجي وكانت النتيجة سليمة ولله الحمد،والآن حامل في الأسبوع 3 تقريبا ،واعتقد اني احتاج للراحة التامة ،وعندي موعد مع الدكتور يوم الاربعاء 7 محرم وانشاءالله تكون النتائج مرضية باذن الله .
(رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين)
وشكرا لك اختي محبوبة واله يرزق كل اخت لنا في الله الذرية الصالحة انشاءالله.

محبوبة
12-02-2005, 05:21 PM
شكرا أختي على المعلومات

والله يتمم لك على خير

وتكملي ال9 شهور بيس وسهولة

froha
13-02-2005, 12:04 PM
شدعوة ما تردون علي
أنا طرحت الموضوع هنا لأنه مومطروح بقسم الرجال
ممكن تحطون أسامي دكاترة للأمراض التناسلية وعقم الرجال
ضروري يا خواتي العزيزات

محبوبة
14-02-2005, 01:46 AM
أختي " فروحة "

ان شاء الله اللي مر بهذه التجربة ، وهي علاج العقم عند داكاترة امراض تناسلية وعقم رجال

ما راح يبخلون عليك .

عني رغم ان زوجي عنده ضعف لكن ما اعطوه اي علاج .

وكان الحل اطفال الانابيب

froha
14-02-2005, 02:59 PM
أنا زوجي يعاني من الدوالي وأبي دكتور زين يسويله العملية في الكويت

رواء
14-02-2005, 10:11 PM
أختي العزيزة Froha

الله يشافي زوجك ويرزقكم الذرية الصالحة بإذن الله تعالى.

اذا كنتي تبين دكتور زين روحي مستشفى دار الشفاء الجديد وصعدي فوق في وحدة الإخصاب والمساعدة على الإنجاب في دكتور استشاري اسمه( د. أسامه صالحه )خوش دكتور بصراحه. خلي زوجج يروح ويجرب.

froha
15-02-2005, 03:09 PM
مشكورة يا بعد عمري أختي رواء ما قصرتي

رواء
17-02-2005, 12:09 AM
العفو أختي فروحه نخدمج بالأفراح انشاء الله ولا تنسين اتبشرينا بالأخبار الطيبه عنج وعن زوجج.

صافيه
20-02-2005, 01:57 PM
ايش رايكم في الدكتوره لمياء خليل اللي في مستشفى دله فيه احد جربها ارجوكم قولو لي هيه افضل او الدكتوره منال حمدي اللي في السعودي الألماني الرجاء الرد علي في اسرع وقت

ام الدان
20-02-2005, 10:48 PM
رجاء اخواتي اللي يقدر يساعد اختنا صافية لا يتأخر عليها .. انا انتظر الرد معاها ..

saa
02-03-2005, 06:21 AM
يعطيكم العافية

والله يرزق كل محروم يارب

عزيزتي صافية

الدكتورة لمياء اللي في دلة كويسة

تعالجت اختي عندها وسوت تلقيح صناعي ونجح اول مرة

بس شهرين وسقط حملها ماكتب الله له انه يتم

وسوت بعده ثلاث او اربع مرات وماصار حمل

والحمد لله على كل حال

الله يرزقكم يابنات ان شاء الله

تحيتي

ام الدان
02-03-2005, 10:57 AM
اشكرك اختي saa بالنيابة عن اختنا العزيزة صافية

والله يرزقك اختك وكل محروم بالذرية الصالحة

محبوبة
21-03-2005, 11:34 PM
>>>> للرفع <<<<

الصفا
22-03-2005, 01:26 AM
السلام عليكم
شخباركم بنات ان شاء الله بخير
بناء على طلب أختي محبوبة - زوجي يتعالج عند الدكتور محمد الدرازي استشاري ذكورة وعقم وتناسلية في البحرين في مجمع الخليج الطبي وصراحة الدكتور جدا ممتاز واي استفسارات ثانية أني في الخدمة وكلنا لبعض .
الله يرزقنا ويرزقكم الذرية الصالحة

ام الدان
22-03-2005, 01:29 PM
هلا وغلا باهل البحرين

حيا الله الحبايب الحلوين ..

اختي صفاء انا سمعت كثير عن الدكتور الدرازي واعرف اشخاص تعالجو عنده وبفضل الله حملوا زوجاتهم ..

الفال لك يا الصفا والله يوفق الجميع ..

بنات .. مثل ماخبرتكم .. زوجي يحثني على مواصلة العلاج .. بس انا مصممه اني اغير دكتورة موزة .. مو علشان شي ..

الشهادة لله انها دكتورة محترمه وخلوقه لاقصى حد .. تتحملني وتتحمل دلعي الزايد ..

لكن انا صادني احباط صار لي اكثر من 4 سنوات واتعالج عندها بدون اي تقدم ..

واللي سمعته عن الدكتور صباح يشجعني اني اروح عندها ..

بس زوجي مناحس .. الا دكتورة موزة ..

يلا .. الله كريم ..

موزة .. موزة ..

اذا الله كاتب لي الحمل بحمل ... والا ايش رايكم ؟

الصفا
22-03-2005, 04:15 PM
هلا فيج اختي ام الدان وفعلا الدكتور جدا ممتاز وماقصر ويانا والله كريم بخصوص كلامك عن الدكتورة صباح الباكستانية هذي اللي رحت فحصت عندها بعد تقريبا سنة من زواجي وارتحت لها واجد وتهتم في المريض وقد ماتقدر اتهدي في الواحد وتعطيه أمل واي معلومات اني حاضرة.

الله يرزقنا ويرزق كل محروم بالذرية الصالحة السليمة يالله

الصفا
22-03-2005, 04:17 PM
اها نسيت اليوم تطلع نتائج تحليل زوجي ادعوا لي ان يكون كل زين وطبيعي يارب

اللهم شافنا وشافي كل مريض يالله

أم الدرداء
23-03-2005, 01:07 AM
بصراحة أنه أخواتي رحت حق الدكتورة صباح ومعاي نتائج التحاليل الي سوتها لي موزة وارفعتني صباح السماء وقالت لي بس سوي عمليت كي حق المبايض وانشاء الله كل شئ بيتعدل وريلج بس يمكن يحتاج بعض المنشطات وممكن يكون حمل طبيعي
عاد ما تصدقون فرحتي يومها لان موزة قالت لي لازم حقن مجهري
ما صدقت قلت حق بيتنا ما اصدق ان بيكون عندي عيال وايد :)
ويا فرحة ما تمت
بعد عمل عملية الكي وكثرت الزيارات على صباح قالت نعمل لج تلقيح صناعي عادي اسغربت وقلت لها مب المفروض حقن مجهري قالت لا
ولحسن الحظ يومها ما كنت مستعدة قلت خلني استخير وبعدين ارجع
وفعلا رجعت الشهر الي بعده وانه مستعدة للتلقيح
ولحسن الحظ مرة ثانية ان صباح ما كانت موجودة وهناك دكتورة بدالها طبعا اضطريت ان ادخل عليها لأني فرحانة اني باسوي التلقيح ولكن الدكتورة لما اطلعت على الفايل قالت لي هذه العينة ما تناسب الا حقن مجهري وناقشت صباح في الموضوع وفعلا قالت لي لازم حقن مجهري
ورجعنا مثل ما ابتدينا واتصدقون قعدت اصييييييييييييييييح من العيادة الى البيت وحسيت ان صباح مادية وايد وان موزة كانت صريحة من البداية كرهوني في العلاج وقررت اريح بلا علاج بلا عوار قلب
سامحوني خواتي طولت عليكم بس شاسوي من حرتي :cry:

شذى السعودية
23-03-2005, 03:07 PM
السلام عليكم

وش اخباركم يابنات انشاءالله بخير دايم اطل عليكم بس ماكتب مواضيع لان النفسيه الله اعلم فيه :cry:

ابسالكم يابنات ابغ دكتورة نساء بالرياض وتكون شاطره وابسالكم من سمعت عن الدكتوره ناديه بالرياض

لكن للاسف ماعرف الااسمه بس لان الدوره مررره ملخبطه معي هاذا اذا جت يعني بعض الاحيان مانزله الا بحبوب

وهذا اللي قاهرررني اكثر شي وشلون احمل والدوره مخربطه تكفوون اللي تعرف لاتبخل علي

ومشكوووووووووووورين

محبوبة
23-03-2005, 05:50 PM
هلا بأختي " شذى السعودية "

والله متأسفة لأني ما راح اقدر اساعدك في هذا الموضوع .

انا من الشرقية واتعالج بالتخصصي في الرياض

وما اعرف مستشفيات غير .

لكن حاولي تقرأي موضوع " ملف المستشفيات والاخصائين في علاج العقم "

يمكن تلاقي فيه الجواب اللي يريحك .

الصفا
23-03-2005, 05:54 PM
السلااااااااااااام عليكم

شخبارش وليش النفسية جدي مممممم ادري السؤال مو في محلة لكم ((ان مع العسر يسرا))) وان شاء الله تتعدل الاموور

اختي عن الطبيبة ان شاء الله البنات السعوديات اساعدونش

وعندي راي اختي يا ريت تفكرين فيه ليش ما تتعالجين بالاعشاب او لا قبل الكيماويات الللي من عند الدكاترة جربي نا س واجد يستفيدون بالاعشاب

شوفي واقرئي عن وصفات الدكتور بكر وان شاء الله تستفيدين

والله اوفقش وتحملين قريب واتبشريننا

اللهم وفقها وارزقها الذرية الصالحة السليمة التقية يالله

ام الدان
23-03-2005, 10:11 PM
هلا وغلا باحلى شذى .. عطرتين الموقع بطلتك .. بس حبيبتي ليش الصياح والبكي

هونيها وتهون ..

وازمة وبتعدي باذن الله يا اختي ..

اهدئي شوي .. وشربي لك " ليموناده " .. وابتسمي شوي علشان خاطر ام الدان لانها متضايقه مرة وماتقدر تشوف احد يصيح ..

ايووووووووووووه .. ايوووووووووووووه

الحين حبيبتي انتظري رد الاخوات .. او تفضلي بزيارة ملف المستشفيات هنا+++++++++++++++ (http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=12924)

يلا عاد ننتظر ابتسامتك الحلوة يا شذى .. والا ام الدان مالها خاطر عندكم :(

شذى السعودية
23-03-2005, 11:17 PM
السلام عليكم

اشكركم اخواتي محبوبه وام الدان والصفاء :sss

وهذي ابتسامه علشانك يام الدان رغم ان قلبي يتقطع لكن علشان خاطرك كل شي يهون

والمشكله الكبرى ان اعممه وعمته يضيقوني بكلمهم وانا ماقدر اتحمل منهم اي شي والايام هذي 24 ساعه في

وجهي ويقولون ها وين ولدكم المفروض الحين عمره 3سنين وش اسوي مع النا س المتخلفين واهل زواجي يحبوني

وانا بعد احبهم يعملوني كاني بنتهم وزواجي يابعد عمري مايخلي علي قاصر ويتمنى رضاي بس المشكله فيني

من بعد ما جهضت وانا نفسيتي تعبانه الحين صارلي سنه و3شهور وللحين مافي حمل المشكله الدوره اللي ماتجي

هذا اللي متعب نفسيتي بعد الله يهونه انشاءالله ويرزقنا جميعا يارحم الراحمين

ومشكورررررين مره اخرى :good

ام الدان
23-03-2005, 11:30 PM
حبيبتي ام الدرداء هدئي نفسك شوي .. والله يعوض صبرك وجهدك ومالك خير ويرزقك قريباَ بالذرية الصالحه ..

اختي ام الدرداء علقي امل على الله وحده .. واعلمي اذا الله كتب لك الحمل بيسر لك كل الامور وما بتشوفي نفسك الاحامل ..

وصدقيني كل هاذي المعاناة والخساير المادية والنفسيه .. محسوبه عند الحي القيوم الذي لا تخفى عليه خافيه ..

طولي بالك وهذا الشعور عادي نتيجه للاحداث اللي مريتي فيها .. وانا انصحك بتغير الدكتورة .. لان المريضه اذا فقدت الثقه والمصداقيه في الطبيب المعالج ما راح تحصل نتيجه ..

وما تدرين يا ام الدرداء يمكن كل اللي صار لك صلاح وخير .. وما تشوفين نفسك الا متوحمه ..

اختي عندي طلب .. بس بعد ما تهدين وتمشين دموعك ..

ها اطلب الحين ..

ممكن تشرحين لي السبب اللي خلا الطبيبة تسوي لك كي للمبايض .. هل هو علاج للتكيسات ..

انتظر اجابتك ..

قبل ما امشي .. اختي الصفا .. الف الف مبروك النتيجه .. وان شاء تحملين هذا الشهر ..

ام الدان
23-03-2005, 11:34 PM
خليها على الله يا اختي شذى السعودية

والحمد لله ان زوجك متفهم للوضع وواقف معاك .. الله لا يغير عليكم وان شاء الله في القريب العاجل ربي يرزقكم بالذرية الصالحه ..

تابعي عند اخصائي معروف ومشهود له بالخبرة .. وان شاء الله ربك يفرجها ..

لا تلفتفتين لضعاف الايمان واقاويلهم .. اصبري واحتسبي الاجر والثواب .. والله كريم

شوق نجد
24-03-2005, 07:38 PM
يابنات اللي تعرف عن الدكتور عثمان سندي اي شي تقولي وهو دكتور بمستشفى التخصصي بجدة0

وشكراا

فاطمة البار
24-03-2005, 08:06 PM
ياليت كنت ساعدتك بس ممكن تدخلي الويب حق المستشفى وتسالي عن الدكتور

أم الدرداء
25-03-2005, 12:43 AM
جزاك الله خير أختي أم الدان على المرور
والله لا يحرمنا من ردودج الحلوة الي لها وقع البلسم على القلب
أختي العملية فعلاً عن التكيس
بس لاحظت أن حالتي قبل وبعد العملية ما تغيرت
من حيث أني آكل نفس الحبوب مال التكيس
فما دري ليش العملية أصلاً خاصة أن الدكتورة قالت لي ما عندي وايد تكيس والله أعلم

ليلى18
25-03-2005, 02:45 AM
يااااااااااااااااااابنات

انا حولوني حق مستشفى الصباح عشان اطفال انابيب

.........................تكفووووون

1. احد يعرف دكتور او دكتوره سمعته طيبه هناك

2. احد يعرف هناك احد عمل عمليه اطفال انابيب ونجحت

03 بنات السوال الاخير انا رحت وفتحت ملف وخذو كل دمي

وبعد من زوجي دم ويوم السبت اروح حق المقابله

السؤوووووووووال متى يسونها وافتك000000000

شهر او سنه او متى

تكفووووووووون

ردو انطركم

محبوبة
25-03-2005, 11:23 AM
اختي " ليلى 18 "

كيفك اتمنى ان تكوني بخير .

ان شاء الله الاخوات من الكويت راح يردون عليك .

حتى يردون البنات ادخلي موضوع " ملف المستشفيات والاخصائين " فيه ردود من بنات من الكويت

يمكن تستفيدي منها .

انا عدلت في المشاركة علشان تكون اوضح للبنات .

الله يوفقك اختي وتشوفي نفسك حامل وما تحتاجي للعمليات وشقاها .

رواء
25-03-2005, 11:31 AM
أختي ليلى 18

معاي وحده بالدوام زوجة أخوها كانت ما تحمل ظلت 8 سنوات وبعدين سوت تلقيح اصطناعي بمستشفى الصباح ويابت توأم.....والله نسيت شسم الدكتور اللي قالت عنه .... اتقول انه دكتور مصري وكبير بالسن وقديم بالمستشفى.

وبصراحه اختي آنا ببداية علاجي كنت أروح أعالج بمستشفى الصباح لكن لقيت إن المواعيد تطول جم شهر على ما إيي دورج ...... وعطتني الدكتوره موعد حق أشعة الصبغه بعد شهرين تخيلي! يوم سألتها ليش كل هالمده قالت زحمه على المواعيد..... وسنه كامله وآنا أعالج عند أطبة الحكومه ولا يعرفون شنو فيني ويقولونلي فيج بس هرمون الحليب مرتفع ويطولون بالعلاج بشكل مو طبيعي ولا يوم كنت بسوي أشعة الصبغه سألت الدكتوره تعور؟ قالت إيه اتعور قلتلها ما تعطوني بنج ؟ قالت لا والله بس تاخذين حبه واذا تبين بنج روحي طبيب خاص.....بعدها قالتلي اختي انتي منصجج اتعالجين عند أطبة الحكومه والله ما منهم فايده.....عاد بعدها رحت مستشفى السلام ومستشفى دار الشفى وحسيت بالفرق ..... وحسيت بالإهتمام اللي اهناك.... صحيح إني قطيت أفلوس الدنيه لكن على قولت المثل ( حط فلوسك بالشمس واقعد بالظلال) والمواعيد مشاء الله ما اتطول ابسرعه وعلطول من أول ما رحت مستشفى السلام الدكتوره عرفت شنو فيني بالضبط مو أطبة الحكومه سنه كامله ولا يدرون شنو فيني!

اهو يمكن اتكون حالتج بسيطه مو مثل حالتي آنا وعادي لو عالجتي اهني والا اهناك وهذا اذا كنتي مو مستعجله بالعلاج عالجي عند مستشفى الصباح لأنهم يمدون بالمواعيد حيل.
انشاء الله علاجج ما يطول واتحملين من أول عملية.

بس بغيت أسإلج عن شغله ... انتي سويتي تلقيح اصطناعي والا علطول بتسوين طفل انبوب؟؟

محبوبة
25-03-2005, 11:38 AM
اختي " شوق نجد "

كنت اتمنى اساعدك ، لكن للاسف ما عندي معلومات عنه

لكن اتذكر بعض البنات مدحوا فيه اكثر من مرة

لو تدخلي موضوع " ملف المستشفيات والاخصائين " راح تشوفين ذكره اكثر من مرة .

ام الدان
25-03-2005, 01:51 PM
حبيبتي شوق نجد .. ان شاء الله الاخوات اللي عندهم الاجابة ما يقصرون معاك ..

بس يا اختي ياريت تنقلي سؤالك الى قسم ملف المستشفيات والاخصائيين في علاج العقم .. علشان نقدر نسوي موضوع متكامل فيه كل المعلومات المهمه عن ابرز الاخصائيين والمستشفيات في مجال تأخر الحمل ..

ام الدان
25-03-2005, 02:33 PM
اخواتي ليلى محبوبة ورواء .. جزاكم الله خير ما قصرتوا ..

حبيبتي ليلى .. ياريت تعطينا تفاصيل اكثر عن وضعك وحالتك .. علشان نقدر نفيدك اكثر ..

وان شاء الله ربي يفرجها وما تشوفين نفسك الا حامل

المُرهفة
25-03-2005, 08:52 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شلونكم بنات، عسى كل و حدة فيكم معنوياتها فوق....
لما قريت كلامكم تقطع قلبي لأني سويت عند الدكتورة موزة و كنت ناوية أنتقل للدكتورة صباح، لكن الحمدلله إني عرفت حقيقتها...

المهم، أنا عجبتني الدكتورة موزة لكن التكاليف كثيرة، و نسبة النجاح 35%................. هذا الشىء الي يردنا كل مرة، و دايما أحط أملي بالله أني أحمل طبيعي

اللهم إرزقنا جميعا الذرية الصالحة المعافى اللهم آمين

أم شمس
25-03-2005, 11:22 PM
السلام عليكم
اختي شوق نجد انا اتعالجت عند الدكتور عثمان سندي في التخصصي والشهادة لله الدكتور طيب وخلوق توكلي على الله وروحي له
والله يوفقك

الصفا
26-03-2005, 01:27 AM
هلا أختي المرهقة
ان شاء الله تحملين طبيعي وبدون علاج واتبشرينا قريبا ان شاء الله

لكن عرفتين حقيقة الدكتورة صباح خوفتيني شسالفة لاني قاعدة أنصح ناس اروحون لها
يا ريت اتردين علي في اسرع وقت

ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

شوق نجد
26-03-2005, 05:02 AM
شكرا على الاجابات اخواتي وسوالي اخت ام شمس هل عملت عنده عملية اطفال انابيب وما هي خطوات العملية وهل نجحت

المُرهفة
26-03-2005, 04:53 PM
هلا بلأخت صفا، والله يسمع منك إني أحمل طبيعي.................د

أنا قريت كلام الأخت أم الدرداء عن الدكتورة صباح، أما أنا فما أعرفها معرفة شخصية.

فاطمة البار
26-03-2005, 10:33 PM
اقول لكم
في الدمام في مستشفى تداوي العام دكتورة خديجة سليمان عراقيه
استشارية ممتازة جدا تعطيك اللي يصلح بس ومراجعتك تضبطها مع علاجك
يعني انا معاها من 7 سنوات
ان شاء الله اللي في الدمام يزوروها

أم شمس
26-03-2005, 11:14 PM
هلا اختي شوق نجد
انا سويت عنده عملية اطفال الانابيب ونجحت ولله الحمد وجبت لي بنت والخطوات كالاتي
اذا جاءت الدوره يعطيني ابرة تحضيرية وبعدين ابدأ استخدم المنشطات ومتابعة للتبويض بالسونار وبعدين اذا وصلت البويضات للحجم المناسب اخذ ابرة تفجيريه ويحدد لي موعد الابرة بالساعه وبعدين يتم سحب البويضات واخذ الحيوانات المنويه من الرجل وتلقيحها ومن ثم ترجيعها في الرحم وعملية الترجيع مثل الكشف النسائي سهله
وعملية السحب تحت تخدير نصفي
وينصح بعد العملية بالراحة
والرزق من الله
والله ييسر لك ودعواتك لنا ولك
اختك ام شمس

أم الدرداء
27-03-2005, 01:21 AM
أختي المرهفة الله يرزقنا جميعاً الذرية الصالحة بدون علاج قولي آمييييييييييين
وآنه بعد تعبت من العلاج ما خليت دكتورة في البحرين الا رحت لها بدون فائدة
وقررت انه وزوجي انريح شوي من العلاج يعني نسافر ونوسع صدرنه شوي بسنه خساير
خاصة ان العلاج في البحرين غالي
وانه ما ابي اعقدج من الدكتورة صباح جربيها يمكن يكون حظج احسن مني معاها
بس انصحج بالأستخارة قبل لا تغيرين دكتورتج :good

شوق نجد
27-03-2005, 01:21 AM
جزاك الله خير ياام شمس واصلح لك ابنتك ورزقك اخو لها اواخت وان شاء الله راح ابد العلاج عند الدكتور عثمان سندي بالتخصصي
لكن متى توخذ الابرة التحضرية في اي يوم هل في اليوم 20 مثل ما قالو البنات وهل انت بعد العملية اي ترجيع الاجنة سافرت على طول والاجلست كم يوم وهل السفر بالطائرة او السيارة لاني ساكنة بينبع ولا احد عندي بجدة واحتمال بعد العملية ارجع على طول
وسوال معليش اسئلة كثيرة تحمليني والله يعطيك الاجر ولا عندي احد اسئلة غير خوات بالمنتدى الرائع باعضاءهوسوالي هل المنشطات اخذتيها كلها بجدة ولا رجعتي للبيتك وهل تفكرين تسوينها مرة اخرى
والله يرزقك ويرزقني ويغنينا عن دوامة الاطباء انه القادر على كل شي

ليلى18
27-03-2005, 01:25 AM
محبوبه مشكوره على ردج وعلى هالدعوى اللي حسيت انها طالعه من قلب
احتي رواء---------------انا سويت تلقيع صناعي مرتين ومانجح عند خاص الدكتور منصور الصليلي
هلا حبيبتي ام الدان افاااااا والله كل هل مده وماتعرفين شنو حالتي افاااااااااااا وانا عارفه عنج كل شي ودخل عشانج :cry:
--------------انا زوجي فيه ضعف وبدون اي سبب وكل شوي ينزل وانا والحمد الله الحمدالله سليمه 100%========هذي حالتي يام الدان

رحت اليوم للمراجعه مستشفى الصباح وانا مبسوطه حدي وسوت مقابله الدكتوره معاي انا وزوجي ولما خلصت قالت روحي سجلي رقم(((يعني دوري بالعمليه ؟؟؟؟؟الصدمه؟؟؟؟؟انهم توهم يبدون في مواعيد2002 يعني بعد سنتين ونص دوري ============هني والله زوجي صار يقول يالجهال قعدت ابجي من القهر انا عبالي بعد سبع شهور اذا كثير========= :cry: والله نفسيتي تعبت

أم شمس
27-03-2005, 03:06 PM
هلا اختي شوق نجد وابشري يااختي اجاوبك ان شاء الله على كل اسئلتك ومافيها اي شئ اخوات نخدم بعض
الابرة التحضيريه اخذتها من اول يوم في الدورة
المنشطات يكتبها لي في المراجعة وارجع للمدينة واخذها
سافرت بعد ترجيع البويضات بيوم وكنت ابغى اسافر بعد الترجيع بساعة ولكن راحت الرحله عنا واضطرينا نجلس للرحلة الجاية والسبب تاخيرنا في المستشفى رغم ان الدكتور قدمني على كثير من الاخوات لما دري بموعد رحلتنا وقلت له السفر يؤثر بالطائرة قال لا ان شاء الله
ولا ادري ان كان السفر بالسيارة يؤثر ولكن انا من رائي الراحة مهمة والسيارة متعبه
اما عن افكر اسويها فما بين وبين نفسي احمل طبيعي وزوجي كانه مو مقتنع اسويها مرة ثانية وامس كنت عند دكتوري في المدينه وقال لي بنسوي لك تحاليل للهرمونات واذا طلعت النتيجه مثل قبل ماتحملي ببنتك فالحل الوحيد هو تحويلك للتخصصي
وانا ادعوا الله عز وجل انها ماتكون نفسها وادعيلي يااختي معاك
والله يعطينا ويعطي جميع اخواتي المسلمات
واي سؤال ياختي ابشري اجاوبك عليه
والله ييسر لك امورك
اختك ام شمس

شوق نجد
27-03-2005, 08:39 PM
اختي ام شمس جزاك الله كل ورزقك الذرية الصالحة بمحبتك لمساعدتي وحتى استفيد من تجربتك اسال الله باسمائه الحسنى وصفاته العلى ان يرزقك ويسخر لك زوجك ان احب ان اساعدك لكني لااعرف ماهي اذا كانت الانابيب سليمة احتمال الحمل طبيعي بزيادة التنشيط ام اذكانت مسالة هرمونات او ضعف تبويض فجرب الحجامة وعلى فكرة اختي ساكنة بالمدينة وتقول ان فية مركز للحجامة عندهم والعاملات من النساء مقابل مستوصف لطب الاسنان واعطتني الرقم اذا اردت ارسلة على الخاص وانا كلمتهم اليوم قالت نسوي حجامة للهرمونات والمبايض ام حالتي فهي ضعف التبويض وانسداد في احد الانابيب وتقولي مافي حجامة لانسداد الانابيب
ونصيحة اشرب المردقوش هو الدوش عند المدينة والمريمية تنظف الرحم وتوازن الهرمونات واشرب زنجبيل من ثالث يوم الدورة لمدة خمس ايام واستعمل خلطة العسل وغذاء الملكات طلع النخل وحبوب اللقاح00
واي سوال احنا اخوات
والله الرازق الوهاب

ام الدان
27-03-2005, 09:16 PM
مرحبا اخواتي

اشكر لكم تواصلكم معانا في هذا الموضوع

بصراحه موضوع مفيد ومهم لكل مقبل على رحلة العلاج ..

بس حبيت اقول شي وعلشان مانظلم او نبخس الدكاتره حقهم ..

رأينا الشخصي مش مقياس نقيس به شطارة الدكتوره او خبرتها ..

احنا هنا كل وحده تحكي عن تجربتها الخاصة ورؤيتها بناء على احداث مرت فيها ..

ولكل واحد وجهة نظر ..

يعني اللي تجرب دكتورة معينه وتحمل على طول .. تقول الدكتوره شاطره وممتازة ومافي عليها ..

واللي مثلنا تعاني من تأخر الحمل وهي للحين مستمرة عند نفس الدكتورة اكيد ما بكون انطباعها مرضي ..

وان شاء الله الجميع يرتاحون من هم العلاج وقرفه ومصاريفه وخسايره النفسيه والجسميه والماديه ..

يعني لو جيت احكي عن تجربتي الشخصية مع الدكتورة موزة جزاها الله خير .. اقول انها دكتورة ممتازة واهم مايميزها لباقتها وحسن خلقها مع مرضاها ..

والله يابنات ساعات اضطر اكلمها في اوقات خارجه عن اوقات عملها يعني في وقت متأخر شوي اذا صار عندي الم .. وهي ترد علي بترحيب وبذوق ..

بس بصراحه انا تمللت اواصل معاها لاني ماحصلت على اي نتيجه ..

وسبب ثاني وهو انها ماعندها اي خيار ثاني غير اطفال الانابيب ..

يعني طول اربع سنوات ما تطرقت ابداَ لعمل اشعة الصبغه ..لو ما انا اصريت اعملها .. وبعدها وبعد ما سويت عملية اطفال انابيب فاشله .. ترجع وتقول لي خلاص ام الدان دام انابيبك مفتوحه نرجع مثل البداية ابر او كلوميد ونتابع ايام التبويض !

بعدها صادني احباط .. وفكرت اغير للدكتوره صباح .. بس الحين متردده لان زوجي ومثل ماقلت لكم مو راضي اغير الدكتورة ..يقول هي متابعه حالتك من البداية وهي ادرى ..

تصدقون يابنات اني اسمع عن تحاليل و اشياء ما قط تطرقت لها دكتورتي ..يعني مثل كي المبايض .. انا اعاني ايضاَ من وجود اكياس دم ..

وشي ثاني .. فحص مابعد الجماع ..

وشي ثالث .. التلقيح الصناعي .. اعتقد انه يفيدني وخصوصاًَ ان انابيبي مفتوحه ولله الحمد ..

المهم .. هذه هي دوامة العلاج .. الله يفكنا منها ..

وانا متأكده بان العاطي والرازق كريم حي لا يموت .. وهو القادر على ان يهبنا الذرية الصالحه ..

تحياتي للجميع واتمنى مزيد من التواصل والتفاصيل

أم شمس
28-03-2005, 03:23 PM
جزاك الله خيريااختي على هذا الدعاء يسوى الدنيا بلي فيها
اختي انا مشكلتي ضعف شديد في التبويض
ويااختي زوجة عمي حملت حمل خارج الرحم في الانبوب وشالوه لها وحملت طبيعي بانبوب واحد مرتين ماشاء الله عليها
والحجامة باذن الله راح اسويها لكن يااختي الفتره هذي احس ماني مستعده لها
والمركز الي في المدينه هو مركز علاج صح ؟
والمراميه لم اداوم عليها اما حبوب اللقاح وغذاء الملكات ياما اخذت منها
الله يسهل لنا امورنا
والله يجزاك خير
وادعيلي يااختي دائما معاك
وتحياتي لك

همسآت
28-03-2005, 09:29 PM
ام شمس الله يجزاك الجنه مستشفى التخصص اللي بجده هل هو حكومي أو خاص واذا ممكن منو دكتورك اللي باالمدينه ...

أم شمس
28-03-2005, 11:41 PM
ويجزاك كل خير اختي الطيبه مستشفى التخصصي خاص لانه كانوا بعض الاخوات يتعالجوا على حسابهم وهناك حالات يحولنهم المستشفيات الحكوميه على حسابهم وانا محوله من مستشفى الولادة بالمدينه على حساب وزارة الصحة
ودكتوري الاستشاري الافريقي اآرنست
انتي من سكان المدينه ؟؟؟؟؟؟؟؟

ام خميس
29-03-2005, 12:02 AM
الاسم: ام خميس ( اميرة الاحزان )
عمر الزواج احدى عشر عاما وأنا أتخبط من دكتور لدكتور ومن مركز لمركز ، ياليت كان فيه فايدة الا اشعة وتحاليل بدون اي شيء التحاليل تكرر كل شهرين والرد سليمة والحمد لله
والله صادقة يا ام الدان اسمع عن تحاليل و اشياء ما قط تطرقت لها احدى عشر عاما كلا لا تحتاجين لها
المهم
تعالجت في جميع مستشفيات البحرين الخاصة
الدولي عند الدكتورة منى زكي
الامريكي عند الدكتورة جوليييت
العسكري عن الدكتورة موزة
السلمانية عند عدة دكاترة اولهم ساندو واخرهم الدكتور عبد الله الذي لم ارى وجهه حتى الان
وعملت طفل الانابيب في مستشفى فرح بالاردن عند الكتور زيد الكيلاني ولم تنجح
وتعالجت عند عيادة الدكتورة عفاف الحمر
وفي مستشفى ابن النفيس عند الدكتورة ديلي وال
الان لي اربعة اشهر اخذت راحة من الادوية والمستشفيات
لا اواصل عند دكتورة لاني لا اسمع من اي دكتورة كلام فيه فايدة فلوس رايحة بدون فايدة ( الحمد لله )
تعبت وقررت اعالج نفسي بالاعشاب ولي الان اسبوعان
كما افكر ان اذهب عند الدكتورة صباح بعد شهر من الان

ادعو لي يا بنات ان يرزقني الله فانا لا انساكم ابدا من الدعاء

رواء
29-03-2005, 09:53 AM
اختي ليلى18

انتي سويتي تلقيح اصطناعي بس مرتين... ليش ما اتسوين بعد روحي جربي مستشفى السلام في وايد ناس سوو اهناك ونجح معاهم وخلي موعد طفل الانبوب واذا التلقيح ماجاب نتيجه ( وانشاء الله يجيب نتيجه) سوي طفل انبوب .... بس زين سويتيانج رحتي الحكومه علشان اطفال الانابيب لأنها بالخاص اتكلف ألف دينار واشوي.

بس مثل ما قلتلج عيدي عملية التلقيح الاصطناعي بالسلام مره ثالثه ورابعه وخامسه ..... الين تنجح انشاء الله.

ام الساده
29-03-2005, 12:37 PM
هلا ام خميس

عزيزتي لاحظت انش ما تستقرين عند دكتوره معينه

و بجديه راح تتعبين

ثاني شي علاج تاخر الانجاب يحتاج الى متابعه طويله لكن لما تتنقلين من دكتور الى ثاني جديه راح تتعبين و تخسرين فلوس وايد بدون فايده

نصيحه مني اختاري دكتوره مشهود لها و واصلي عندها فتره وانشاء الله رب العالمين بعوض تعبش وتعبنا بالخير و الفرحه باولادنا

همسآت
29-03-2005, 01:08 PM
الغاليه أم شمس مشكوره على ردك لي وانا ساكنه باالمدينه ... عشان كذا أسألك عند منو تراجعين ...

ام الدان
29-03-2005, 11:37 PM
اختي ام خميس والله اني حسيت بمعاناتك ..

لكن ماعليه اختي الله كريم وان شاء الله اخر الصبر الفرج القريب ..

حبيبتي توكلي على الله وزوري الدكتورة صباح وشوفيها ايش تقول .. وحاولي تستقرين معاها ..

طبعاَ اذا ارتحتي لها وحسيتين انها قاعدة تمشي معاك بطريقة صحيحه ..

اذا تبغين نصيحتي .. لا تضيعين وقتك في محاولات الحمل الطبيعي .. وعلى طول بدأي ببرنامج لاطفال الانابيب ..

اتمنى انك ما تتضايقين من كلامي وتفهمينه كنوع الاحباط .. لا يا اختي والله اني اقصد مصلحتك واريد ان اوفر عليك الجهد والتعب النفسي والمادي في نفس الوقت ..

اطفال الانابيب وان فشلت في المرة الاولى .. هي الحل الاسرع في حالتنا ..

الله يعطيك وزوجك العمر المديد .. بس لا تنسين حبيبتي ان سن الزوجه والزوج عامل فعال في نجاح هذه العمليات ..

والله يكتب لك اللي فيه الخير ..

alimmt
30-03-2005, 01:18 AM
السلام عليكم
اختى ليلى انصحك مستشفى طفل الانابيب فيه والله دكاتره والنعم فيهم
مسئول طفل الانابيب الدكتور حازم وهو يعمل اطفال الانابيب كويتى
ودكتوره طيبه كويتيه
ودكتوره نسيم هنديه
وانصحك اختى فيهم

اخوك على

بهاء
30-03-2005, 03:48 AM
أختي أم شمس الله يخليلج بنتج شو الأعراض بعد العملية لأني عانيت ثاني يوم من ألم أعلى البطن وقالوا لي في المركز خذي بندول كل ست ساعات والحين الحمد الله خف لكن أنا خايفة وايد وايد من الأعرا ض الي أعانيها مثل وجع ريولي خصوصا إني مجربتة أول قبل لاتييني الدورة وهل أجرتي تحليل حمل منزلي قبل تحليل الدم ولا نطرتي لين موعد تحليل الدم جاوبيني الحين ضروري لأن موعد تحليل الدم يوم 2-4 وأنا أبغي اسوي تحليل منزلي وخايفةأنصدم.

مع تحيات اختج بهاء

ليلى18
30-03-2005, 06:17 AM
هلا اختي رواء=============ماراح تنجح عشان زوجي عنده الحيونات حيل ضعيفه الحركه والعدد واخر تحليل لزوجي قاله الدكتوور ماراح ينجح التلقيح الصناعي عشاااان العدد بس يمكن اروح الماجده اليتامى اسوي اطفال انابيب مقدر انطر سنتين ونص في ا لمستشفى الصباح ليما يجي دوري--------------------شرايج فيها ((((ماجده اليتامى))))ناس قالولي عنها بس انا ماعرفها-----مشكوره على ردج وانج تحملتي اسالتي

اختى alimmtمشكوره على ردج ===بس اطوووووووووول حيل مواعيدهم==

أم رفاء
30-03-2005, 08:58 AM
ربي يرزقكم ويعطيكم يارب
ربي ينولكم اللي ببالكم
ربي يعطيكم مثل ماجبرتوا ورديتوا على اخواتي
يا الله
ما شاء الله عليكم

رواء
30-03-2005, 10:11 AM
ليش اتقولين هالكلام بالعكس انتي اخت عزيزه وغاليه.

والله ماجده اليتامى في ناس امدحوها لي وقالولي روحيلها لكن ما رحت.... لأن زوجي ما يحب طبيبات حريم يقول ما يعرفون مثل الرياييل.

استخيري وروحي انشاء الله ربي يكتب لج اللي فيه الخير.... ورحمة ربج واسعه واللي الله كاتبه بيصير.

حمامة الوفاء
31-03-2005, 11:42 AM
سلام عليكم

صراحه يا بنات وآنا قاعده أقرا ردودكم وآنا اصيح مو قادره امسك اعصابي او دموعي وايد خايفه ،،،،

لأني صار لي 9 شهور من تزوجت ،، وفي الشهر الرابع من الزواج ولأن زوجي وآنا مستعجلين نبي اولاد رحت حق دكتورة عفاف الشافعي الأنسانه الماديه بصراحه قالت لي ما فيني شي بس شوية إلتهابات عالجتني عنها والحين اروح حق الدكتورة ديلي وال وقالت لي كل شي تمام وسوت لي ultrasound وطلع كل شي اوكي وما في حتى التهابات وشافت البويضة حجمها اوكي وكانت في بعد بويضة قاعده تتكون (الحمدلله بدون اي حبوب او كلوميد طبيعي يعني كان في بويضتين) وعطتني أبر في يوم ال13 من الدورة عشان تنزل البويضة وقالت لي لازم انام مع زوجي يوم ال14 من الدورة و15 بعد وليلحين قاعده انتظر وان شاء الله خير..

بس لما شفت ردودكم وانتوا عانيتوا وآنا اللي سويته ولا شي بالنسبة للي سويتوه وآنا مو قادره اتمالك نفسي لأني كان عندي امل كبير اني احتمال احمل بس وايد خايفه الحين.... واحس اني بتعقد صراحه....

تحياتي

بلورة قطر
31-03-2005, 04:58 PM
عزيزاتي وخواتي في قطر:
بغيت تقولون لي احسن وافضل الدكاترة في قطر للمساعدة على الانجاب .....
الله يجزاكم خير ردوا علي بسرعة.. :cry:

ريماس768
31-03-2005, 10:12 PM
عزيزتي انا قطريه بعد هلا والله باهل قطر
المهم ترا عندنا الكثير منهم لاكن حسب الحاله اذا يعني دكتور شحاته في مستشفى حمد شاطر اكثير في الانابيب والتلقيح الصناعي والعقم ودكيور عماد في مستشفى حمد شاطر في الاكياس وعلاجها اما العيادات الخاصه عندك عمر ابو زينب شاطر في المنشطات والعقم والهرمونان والله ماعليهم كلام من عقب الله طبعا وعندك ايضا ليلاما هنديه شاطره اكثير عاد انتي استخيري واختاري والله يرزقك ان شاءالله ولا تنسين تدعين لي
اختك ريماس

بلورة قطر
01-04-2005, 02:52 PM
غاليتي ريماس
الله يعطيك العافية وجزاك الله خير على المعلومات
والله يرزقك ويرزقني ان شاء الله الذريه الصالحة
ااااااااااااااااااااااااااااااامين

أم شمس
02-04-2005, 01:42 AM
هلا اختي بهاء واسفه اختي على التاخير في الرد
اختي بهاء العملية لها فترة طويله ولكن كنت احس بمغص مثل مغص الدورة والم في الظهر اما رجولك فهي احتمال من عملية سحب البويضات
وتحليل الحمل سويته في البيت وطلع مافيه حمل وبعدين سويت تحليل دم وطلع الحمل ماهو باين قالوا فيه خط بس خفيف وحللت بعد يومين وطلع فيه حمل
الله يعطيك ان شاء الله وبشرينا

somsoma
02-04-2005, 02:10 AM
عزيزتي/ أنصحك بزيارة الدكتور محمد السعيد عيد بمركز الدكتور سمير عباس بجدة حيث أنه طبيب ممتاز وبارع جدا وخلوق حيث عملت عنده عدة محاولات ولكنها لم تنجح لانه لم يحن الوقت وتبقى قدرة الله فوق الجميع (ومااوتيتم من العلم الا قليلا) واتمنى من الله ان يرزق الجميع لاني مثلك متزوجة من12 عام ولم انجب الى الان

أم الدرداء
04-04-2005, 12:12 AM
أخوات ممكن تفيدوني بعنوان دكتورة للعقم في قطر سمعت عن دكتورة جداً ممتازة بس ما أعرف أسمها
أفيدوني مشكورين

أم أسامه
04-04-2005, 12:27 AM
أم الدرداء هناك زيد الكيلاني بالأردن الله يرزقك أمين يا رب

أم أسامه
04-04-2005, 12:30 AM
انا مستعده أساعدك بس عن قطر ما عندي معلومات للآسف بس راح أستفسر لك ولا يهمك بس تسمين بنتك على أسمي

ام الدان
04-04-2005, 09:24 PM
اخواتي

حمامة الوفاء

سمسومة

ام الدرداء

ام اسامة

اشكركم على التواصل والتفاعل مع الموضوع

اسأل الله ان يرزقنا في القريب العاجل الذرية الصالحة

أم الدرداء
05-04-2005, 01:49 PM
مشكورة أختي أم أسامة على المرور وأشكر لج نصيحتج
فعلاً بافكر في الذهاب الى الأردن
واتمنى من الأخوات الي تعالجو هناك مساعدتي مشكورين

ام الساده
06-04-2005, 11:56 AM
اختي ام الدرداء شخبارك

بالنسبه للاردن انا سمعت وايد عن دكتور زيد الكيلاني في مستشفى فرح

و في وحده من اهلنا تعالجت عنده و الحمدلله توها والده بالسلامه

الله يوفقش انشاء الله و نفرح بش عن قريب

ريماس768
09-04-2005, 12:49 AM
اخواتي اذا قررتوا ان تعملوا عملية اطفال الانابيب او التلقيح الصناعي لاتترددوا في عملها هنا في الدوحه عند الدكتور شحاته في مستشفى حمد لان من بعد الله هذا الدكتور اصبح مخه اطفال انابيب ماشاءالله عليه :ss:
بالفعل هذا دكتور شاطر اكثير والكل نصحني اروح له واعرف الكثير راحوا له واحملوا من اول عمليه سبحان الله الله طارح البركه في يده
واخيرا اسال الله ان يرزقنا جميعا الذريه الطيبه

ام الدان
09-04-2005, 12:54 AM
اختي ريماس اشكرك على هذه النصيحة .. سمحي لي حبيبتي انقل موضوعك الى ملف المستشفيات والاخصائيين علشان نحفظ هاذي المعلومة والكل يستفيد منها..

تحياتي لك مرة اخرى ..

أم الدرداء
09-04-2005, 01:17 AM
أختي ريماس جان تعطيني معلومات أكثر عن هذا الدكتور يعني بكم تكلف العملية
وهل يعالج خاص ومن أي بلد
أختي ابغي المعلومات للضرورة
مشكورة أختي أم السادة على النصيحة شجعتيني

ريماس768
09-04-2005, 01:52 AM
undefinedام الدرداء لا ترددي هذا دكتور يشخص صح ما شاءالله عليه وان شاء الله بتحملين ياحبيبتي اما المعلومات اللي طلبتيها ما عندي فكره الحين لاكن من بكره بسئل عن الاسعار وكل شي وتراه هو يعالج خاص لانه عنده عياده مسائيه بفلوس في مستشفى حمد للقطريات وللاجانب بعد تراه هو ما يتكلم اكثير وما ياخذ ويعطي اكثير هادي ترا هو مش كلام لاكن والله فعل شاطر ماشاءالله عليه توكلي على الله ولاتنسين تدعين لي
نسيت حاجه تراه احتمال كبير قبل البدء في شي ياخذ تحاليل بخصوص التبويض والانابيب واجراءات اخرى لان كل اللي اعرفهم سوا معاهم كذا بس يا اختي هو زحمه عنده واتمنى تلقين عنده مواعيد لان هو وعماد ذبحه عليه اسمحولي على الاسلوب
وشكرا اختكم ريماس

ام الدان
09-04-2005, 01:57 AM
هههههههههههه حبيبتي ريماس .. اسلوبك عسل .. شكراَ لك حبيبتي ونخدمك في الافراح ..

الماهره
09-04-2005, 08:31 PM
الى الغا ليات

من تعرف دكتورة ممتازة بالمدينة المنورة

اريد احسن دكتورة للنساء لعلاج تاخر الحمل

او مدينة تبوك لي اني بصراحه تعبت وان كل يوم والثاني عند وحده وطبعنا التشخيص غير

الله يعافيكم الي عنده خبر ترد عليه ضروري :cry:

ام الدان
09-04-2005, 08:40 PM
ان شاء الله خير يا اختي الغالية الماهرة ..

هدي نفسك وريحي بالك فكل الم ومعاناة سنجنيها اجر وثواب بأذن الله

حبيبتي بعد اذنك راح ادمج موضوعك في ملف المستشفيات والاخصائيين .. وان شاء الله تلقين الجواب الشافي في اقرب وقت

ام الدان
09-04-2005, 08:49 PM
اختي الماهرة ياريت تتطلعين على الموضوع بالكامل لحين يردون عليك الاخوات

غرناد
09-04-2005, 09:31 PM
الأخت الماهرة
الى الغا ليات

اريد احسن دكتورة للنساء لعلاج تاخر الحمل

او مدينة تبوك لي اني بصراحه تعبت وان كل يوم والثاني عند وحده وطبعنا التشخيص غير

الله يعافيكم الي عنده خبر ترد عليه ضروري
الإجابة بعون الله:

نصيحة تروحي لمستشفى الولادة و الأطفال بالمدينة أو بتبوك
يعني المستشفى الحكومي
و تطلبي تحويل لعلاج العقم بالتخصصي جدة
أنا تعالجت هناك و الحمدلله
و لقيت كثير من المدينة جايين بتحويل من الصحة على التخصصي
الله يكتب لك التوفيق و يرزقك الذرية الصالحة

غرناد
09-04-2005, 09:55 PM
الحمدلله أنا سويت عند د.
4 مرات عمليات الحقن المجهري
و ما كان يثبت الحمل و بدون سبب
ثم ذهبت للتخصصي _ ( تخصصي جدة )
و عملت العملية هناك عند :ss:
د. عثمان سندي و نجحت و الحمدلله

ام ريتاج
09-04-2005, 11:08 PM
انا عملت 3 مرات تلقيح صناعي عند دكتوره فاطمه العتيبي بسليمان فقيه وماشاء الله اني احمل
ورحت تخصصي جدة وسويت حقن مجهري عند د\ عثمان سندي وكتب الله لي الحمل ولكن لم يشاء الله ان يثبت وسقطت
كتب الله لي ولكم الذريه الصالحه ان شاء الله

ام الدان
09-04-2005, 11:13 PM
اخواتي غرناد وام ريتاج بارك الله فيكم ..

ياريت تزورونا شوي في موضوع " هذه تجربتي عن اطفال الانابيب " وتفضفضون لنا شوي عن تجاربكم الناجحه بارك الله فيكم

اختي الماهرة .. وينك اذا عندك استفسارات للاخوات العزيزات ..

الماهره
10-04-2005, 12:36 AM
الى اخواتي الغالية

السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته

اريد احسن دكتورة للنساء لعلاج تاخر الحمل او في مدينة تبوك

لي اني تعبت من كثر المستشفيات

محبوبة
10-04-2005, 12:51 AM
السلام عليكم

اختي " الماهرة "

ان شاء الله تجدين رد من الاخوات ويعطونك اسماء طبيبات من المدينة او تبوك او ما جورهما .

وحتى ترين الردود انصحك بقراءة موضوع ( ملف المستشفيات والاخصائين في علاج العقم ) وفيه تجارب الاخوات في المعالجة في مستشفيات في مدن ودول مختلفة ومع اطباء من كل مكان .

اتمنى لك التوفيق بإذن الله .

الماهره
10-04-2005, 02:14 AM
الى اخواتي الحبيبات اشكركم جدا على الردود

ولكن عندي سوال الى اختي الغاليه غرناد

يعني تنصحيني اني اروح مستشفى العسكري في تبوك واطلب منهم تحويل الى جده

او اذهب الى مستشفى الولاده الي في تبوك لي اني بصراحه تعبت من الخاص

وان ساكنه في تبوك واذهب الى المدينه زياره عند اهلي

واسفه جدا على كثرة الاسئله والله العظيم اعتبركم زي اخواتي

وبخاصة اختنا وحبيبتنا ام الدان )

هالكلام على فكرة مو مجاملة ,, بس الكل يشهد لها على روحها الطيبة ,, ووقفتها معانا .. تحمل فوق همومها هموم بنات المنتدى .. تواسيهم .. تشفق عليهم .. تدعي لهم .. تنصحهم

وين في هالزمن تلقى الي يهتم بأمرك .. بس ام الدان غير .. ارتاح لها .. ولو سألتوني ليش .. بقولكم ما ادري بس كذا احبها ,, وارتاح لها وما اتمنى يجي يوم وما القاها هنا وكالعادة نور المنتدى وجماله ..

وما اقدر اوفي حقها مهما قلت وتكلمت

واسفه على الاطاله

أم شمس
10-04-2005, 07:32 PM
اختي الماهره
انا من سكان المدينه ولفيتها لف من دكتور الى دكتور وعند خبره عن الكل اولا
1- الدكتور جمال مرسي لكن سمعت انه تقاعد
2- الدكتوره راويه في عيادة محمد حسن كافي
3- الدكتوره عطيات في العقالي
4- الدكتوره غاده في البترجي وهذي روووووووووعه
5_ الدكتور الاستشاري آرنست في مستشفلى الولاده
6_ الدكتور السقاف في مستشفى الصفا
اختي جميع الدكاتره رحت لهم الا الدكتور السقاف وعطيات اما البقية فهم افضل من في المدينه والله اعلم والسقاف يمدحونه وفيه دكتور كمان في الصف اعتقد فاطمة بالخير

غرناد
10-04-2005, 07:47 PM
أختي الحبيبة التي أنا أشعر بآلامها لأني حسيتها و عانيتها لمدة 13 سنة و احمدالله انتهت
حبيبتي ما وجدت راحة مثل مناجاة ربي و الصبر
واصبر و ما صبرك إلا بالله
أختي الحبيبة أنصحك بالذهاب إلى العسكري و طلب تحويل للتخصصي
العسكري أفضل من الولادة و الأطفال
و أثناء الإجراءات التي يمكن يطول أمدها
أنصحك بالتوجه إلى الله و قراءة سورة البقرة كل ليلة مع القيام
كل يوم حتى أثناء الدورة تشغليها و تسمعيها
و لا تيأسي من فضل الله الذي رزقنا من واسع فضله
و الآن عندي توأم كالأقمار الله يمن عليك بفضله و إحسانه
أسأل الله القادر على كل شيء بأن يعطيك ما تتمني و يرزقك بالذرية الصالحة آمين....

الماهره
10-04-2005, 08:07 PM
الى اختي الغاليه ام شمس اشكرك على المساعده

والله يجزيكي خير

غرناد
10-04-2005, 08:23 PM
أختي الماهرة أنا رديت عليك في ملف المستشفيات بس أخاف ما تشوفي
الرد المهم كما قلت لك روحي لمستشفى العسكري بتبوك كما أردت
و اطلبي تحويل لتخصصي
و خلاص لا عاد تروحي لأي مستشفى أو دكتور خاص
لأن كثرة الأطباء ممكن تجيب نتائج عكسية
و إذا حبيتي ارسليي لي على إيميلي
و قولي لي من مين السبب و اشرحي لي حالتك و أنا أكلمك
و أقول لك تجربتي قصدي تجاربي

الماهره
10-04-2005, 08:39 PM
الى اختي الغاليه غرناد شكرا لكي حبيبتي على الرد

والله العظيم هم على قلبي وراح الله يجزيك كل خير

ريماس768
10-04-2005, 10:07 PM
بصراحه في وحده من الخوات اطلبت مني جنسية دكتور شحاته واسعار عملية اطفال الانابيب ان شاءالله اذا رحت موعدي بعد يومين راح اتاكد من كل شي راح اسئل عن الاسعار وامكانية العلاج بس على فكره ترى في غيره شطار عندنا في الدوحه دكتور عماد ودكتور انجليزي ودكتوره هنديه في مستشفى حمد وغير العيادات الخاصه لاكن انصحكم اذا تبون انابيب دكتور شحاته الافضل لانه بالفعل شاطر :ss:

أم الدرداء
11-04-2005, 03:06 PM
مشكورة أختي ريماس على المعلومات وانتظر الباقي للضرورة
الله يخليج لنا والله يرزقج الذرية الصالحة

أم شمس
11-04-2005, 06:25 PM
أختي الماهره انا فكرت انك ماتبغى تروحي لجدة او الرياض عشان كذا قلت لك على الدكاتره الي في المدينه

وانا طلبت تحويل من مستشفلى الولادة الى التخصصي في جدة وهناك تلاحظين الفرق الي ماهو سهل من حيث الكفاءة وكل شي

وانا من راي تحولي عند التخصصي

والرزق من الله في كل مكان ماعلينا الى العمل والاخذ بالأسباب
اختك ام شمس

هبه
11-04-2005, 07:07 PM
الله يشفيكي اختي و يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير آجل

هبه

ريماس768
11-04-2005, 08:16 PM
ما طلبتي شي يا ام الدرداء وتامرين امر ترى موعدي بكره وان شاء الله افيدج بكره

ام الدان
12-04-2005, 12:02 AM
اختي ريماس الله يوفقك وتبشرينا باخبار حلوة

اختي غرناد مشكوره يا الغالية وماقصرتي على النصايح الذهبية

اختي الماهرة .. والله اخجلتيني بكلامك هذا .. وتأكدي يا الغالية ان وجودي جنبكم يسعدني ويشعرني بالسعادة .. ويخليني افرغ شوي من عاطفة الامومة اللي صار لها زمان مخزنه عندي .. وبأذن الله ابارك لكل وحدة فيكم بحملها واطمن عليها .. وانا يكفيني دعواتكم ومحبتكم ..وان شاء الله اكون دايماَ عند حسن الظن ..

اختي ام الدرداء وينك حبيبتي صار لنا مدة غايبة خير ان شاء ..

اشكر الجميع على التواصل في هذا الموضوع المفيد .. جزاك الله الجنة يا اخوات

ريماس768
12-04-2005, 11:31 PM
جبت معلومات لام الدرداء عن دكتور شحاته
جنسيته سوداني
وعملية اطفال الانابيب 10000ريال
والمواعيد المسائيه 100 ريال الدخول وسعر التحاليل على حسب الحاله
اما الاشعه ب150 ريال

المزيونه ساره
14-04-2005, 02:22 AM
خواتي ما تعرفون دكتور شاطر في الأمارات وبالتحديد في ابوظبي يعالج العقم عند الرجال

رجاء الي تعرف تقولي والله يجزاكم عني الف خير

هبه
14-04-2005, 02:50 AM
الله يفرجها على الجميع و يرزقكن عاجلا غير آجل

هبه

ام الدان
16-04-2005, 01:27 AM
اختي العزيزة ام نانا الله يتمم لك على خير انتي وصديقتك وكل حامل

حبيبتي المزيونه سارة ابشري بالخير .. الاخوات اللي عندهم معلومات ما راح يتأخرون علينا ...

الغالية ريماس .. ماقصرتي حبيبتي ونخدمك ان شاء الله في الافراح .. طمنينا على اخبارك ..

عاشقة الصمت
17-04-2005, 02:35 AM
هلا اخت نسايم با النسبه لدكتور بقنه يمدحونه وصديقتي مسويه عند طفل انابيب ونجح واهم شي في العلاج التوكل على الله والراحه النفسيه والله يرزقك وكل محروم يارب العالمين

ام الدان
21-04-2005, 01:35 AM
جزاك الله خيراَ يا اختي عاشقة الصمت على معلوماتك .. والله يسمعك منك

أم الدرداء
21-04-2005, 03:51 AM
مشكورة أختي ريماس على المعلومات ما قصرتي
نخدمج في الأفراح
والله يجعله في ميزان حسناتك

الطيف
21-04-2005, 07:01 PM
ام شمس انا حاجزه عند الدكتور عثمان سندي واحتاجك كثير ..

اتمنى انك تفيديني في الموضوع .. وتكونين جنبي ..

والله يوفقنا جميعاً ..

ام الدان
22-04-2005, 02:08 AM
عزيزتي الطيف هدي نفسك .. وان شاء الله خير

ان شاء الله الاخت ام شمس ترد عليك باسرع وقت

وانا احب اقول للجميع بان الله هو الرزاق الوهاب .. وهو مسبب الاسباب .. تعلقنا بقدرته سبحانه ..

حنا علينا السعي وتحري الدقة في الاختيار .. وهو سبحانه عليه الباقي ..

تفاءلي يا اختي بالخير .. وتأكدي بان رزقك محفوظ .. لا يستطيع اي مخلوق سلبه .. مادام الله قد قسمه لك ..

بأذن الله تتوفقين وتبشرينا البشاير الحلوة ..

ام شمس لا تطولين علي اختنا الطيف ..

أم شمس
22-04-2005, 03:53 AM
اختي طيف قد ارسلت لك رساله خاصه

somsoma
22-04-2005, 06:23 PM
عزيزتي/ أنصحك بعمل زيارة للدكتور محمد عيد بمركز الدكتور سمير عباس لأنه طبيب ممتاز وارجوا منكم الدعاء لي لأني رح اعمل عملية اطفال أنابيب والأن في مرحلة العلاج أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يرزقنا وإياك وكل محروم الذرية الصالحة

غرناد
22-04-2005, 10:05 PM
الحمد لله أتمنى أفيدكم
أنا سويت العملية عند د. سمير عباس اربع مرات و فشلت و أنا ما ارتحت له
و رحت للتخصصي عند د. عثمان سندي و على حسابي بدون تحويل و غلب
و الحمدلله نجحت من المرة الثانية
و السر يمكن يكون في (( اللهم آجرني في مصيبتي و اخلف لي خيرا منها و الحمد لله ))

ام الدان
24-04-2005, 12:17 AM
الحمد لله يا اختي غرناد على كل حال ..

الله يخلي لك ما عطاك ويبلغك ان شاء الله فيهم ويرزقك اخوان واخوات لهم ..

انه على كل شي قدير ..

سمحو لي يا اخوات راح ادمج هذا الموضوع في ملف المستشفيات والاخصائيين علشان نحتفظ بمعلوماتكم القيمه ..

bintalnoor
26-04-2005, 11:09 PM
عزيزتي ام الدان
بصراحة انا اشتغل بالمستشفى العسكري...ونص الاطباء تقريبا اعرفهم...الحين زادو الاطباء اللي يعالجون النساء من امثالهم الدكتور حاتم..الدكتورة عابده..الدكتورة موزة..اما بخصوص الدكتورة صباح اهي فعلا شاطرة وخيبرة وتعالج بالمستشفى العسكري..وتسوي علميات هناك...واذا انتي تبين اي سؤال انا حاضرة....والله يرزقك وايانا بالذرية الصالحة

أم الدرداء
29-04-2005, 01:34 AM
بنت النور اذا ممكن تقولين لنه احسن دكتور عندكم
ولج جزيل الشكر

محبوبة
29-04-2005, 03:47 AM
السلام عليكم

اختي " بنت النور "

انا حابه اسأل عن تكلفة اطفال الانابيب عندكم بالمستشفى العسكري ، وهل التكلفة تختلف على المريض الغير بحريني .

وشكرا لك مقدما والله يجزاك خير .

bintalnoor
04-05-2005, 03:21 AM
اشكرك اختى على ثقتك فيني....بالنسبة للاطباء....طبعا....النساء اولا....
د. موزة راشد
د.عابده
د.صباح
د.هدى شريده

اما بالنسبة للرجال
د.حاتم
د. نبيل رزق الله
وأسال الله التوفيق الى ما تحبة وترضاه....ويرزقك يا رب بالذرية الصالحة..ويعطي كل الل يتمنى

bintalnoor
04-05-2005, 03:27 AM
اختى محبوبة
طبعا الاسعار فى المستشفى العسكري تعتبر نوعا ما غالية باعتبار المستشفى خاص...اما بالنسبة لغير البحرينين ايضا الاسعار مرتفعة..وتصل حوالي الى 5 الآف دينار....والله يوفقج...واذا اي استفسار انا حاضرة

كنانة
11-05-2005, 12:47 AM
سلام عليكم

الموضوع مهم و حلو لانا نحتاج نسمع عن تجارب بعضنا و وين نحط ثقتنا
حبيت اقول اهم شي المتابعة و عدم التنقل من مستشفى لثاني لانه يضيع الوقت و يشتت و يهز الثقة . يعني استمري على العلاج عند الدكتور الي اخترتيه و اصبري ترى هذا كلام بعد تعب التنقل من دكتورة لدكتورة
و اذا قدرتي تتعالجين بمستشفيات الحكومية افضل حتى لو عانيت من طول الفترات بين المواعيد لان المستشفيات الخاصة تكلف كثير جدا و تكرار العملية كل مرة يسبب خساير مادية طبعا اكيد احنا بنتغاضى عنها في سبيل حلمنا لكن مهما يكون بيصير عبئ على الزوج

بالتوفيق لاحلى امهات مستقبل بيصيرون حنونات مافيه مثلهم

محبوبة
11-05-2005, 02:03 AM
اختي " بنت النور "

مشكورة على المعلومات ، بس 5 ألاف دينار يعني 50 ألف ريال سعودي ، غالي مرررررررررة ، حتى الاسعار بالسعودية اقل تكلفة

بس يمكن على حسب نوع العلاج .

اختي " كنانة "

كلام صحيح بشأن البقاء على طبيب واحد لأن يكون عنده فهم جيد لحالتك ، لكن لا تلومي المريض اذا حب يجرب دكتور سمع انه افضل .

ام عن المستشفيات الحكومية ، بعضها فيه اهمال وبعضه يحسسك بأنك انسان اقل درجة وووو ، لكن المعروف ان المستشفيات الحكومية عندها امكانيات افضل من الخاصة والكادر الطبي على مستوى متقدم .

رحيل2005
11-05-2005, 02:02 PM

أخواتي العزيزات

أنا اول مرة ادخل على هذا الملف ,.. بصراحة صابني احباط

أسأل الله العلي القدير أن يرزقنا الحمل الطبيعي ...
آمين

راجية الغفران
11-06-2005, 11:06 PM
السلام عليكم

اخواتي من الرياض ما افدتونا بدكتورة مجربة في مركز الحبيب الطبي في الرياض

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ احدى الاخوات ذكرت مجموعة من الدكتورات

ولكن نريد احد جرب دكتورة معينة ووجد انها خبرة وتفهم في الحالات المختلفة

وبارك الله فيكن

هتـ،ـــ،ـــان
11-06-2005, 11:23 PM
استفســــــــــــــــأر .....

هل جرب احد منكم الدكتور محمد البقنه اللي في الحبيب ؟؟؟؟

وكيف تعامله مع المريض ؟؟؟؟

أتمنى أحد يفيدني لأني أفكر أروح له اسوي أطفال أنابيب وأبي مشورتكم ...بارك الله فيكم ,,,,

ورزقنا الله واياكم ....أميـــــــــــن

الغيد
10-08-2005, 03:19 PM
البحرين - مستشفى ابن النفيس "مركز جنين" - الدكتور احمد بركات

الدكتور وايد شاطر و الاهم انه متدين و مريح في التعامل

رتاج تاج
30-08-2005, 01:56 AM
الدكتور محمد خان في الاستشاريون ممتاز جدا
وفؤاد جعف في العزيزيه
ودكتولر صلاح السوداني في علوي تونسي

الطير الحر
31-08-2005, 08:53 PM
توكلوا على الله .. لا تفوتكم الدكتورة لمياء فس مستشفى المركز التخصصي الطبي في مدينة الرياض على طريق الملك فهد ..

والله غاية في النبل والاحترام ..

آخر زيارة لي ولزوجتي لها شفنا عائلة كاملة شايلين توئمين يهبلون ما شاء الله .. وداخلين فيهم على الدكتورة ومعاهم هدايا لها ..

وبالتوفيق للجميع ..

أسيرة الأشواق
02-09-2005, 07:55 PM
أني أتعالج عند دكتورة منى الشرقي وأبي أغيرها بس أني متحيرة بين دكتورة صباح وموزة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أقيدوني رزقكم الله بالذرية الصالحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

adawia
03-09-2005, 10:43 AM
اخواتي انوي باذن الله عمره رمضان هذا العام وسؤالي اذا حضرت العمره بكون طبعا بين مكه والمدينة فارجو منكم تعرفوني اسم دكتور او مستشفي لازورها عند حضوري حتى اطمئن على حالتي واهو اكون غيرت في الخبرات

e39aaar
03-09-2005, 01:50 PM
العيادة (( عيادة الدكتورة غزل ))

المكان الامارات _ العين

دكتورة عراقية بس رووووعة انا سمعت عنها من ناس كثير و اكثرهم اهل زوجي
ناس حملوا على ايدها من 10 سنوات و 18 سنة بارادة الله طبعا

انا كان عندي هرمون الحليب و اتعالجت على ايدها و منٌ الله علي بالحمل و الحمدلله بس الله ماراد اني اكمل حملي و لله الحمد

اسعارها عادية بالنسبة لعيادات اخرى يعني كل زيارة تاخذ 150 درهم فقط (( منه فتح الملف و الفحص و العلاج ))

و الله الموفق

العازم
05-10-2005, 06:43 AM
السلام عليكم

هل هناك اطباء لعلاج عقم الرجال في مستشفى العسكري بالرياض

سحر الزمان
05-10-2005, 09:13 PM
البلد : الرياض
اسم المستشفى : الحبيب الطبي ، قسم : ذُرية
اسم الدكتور : محمد عامر البقنة ، استشاري نساء وولادة وعقم وأطفال أنابيب في الحرس الوطني وفي الحبيب الطبي .

أتعالج عنده أنا وشقيقتي ، والسبب سمعته ، بالاضافة إلى أنه يراعي حالة المريض ، مثلا أنا كنت متابعة عند دكتورة ، ثم انتقلت عنده بعدما نصحتني اختي فيه ، جبت له تحاليلي وتحاليل زوجي ، فلم يطلب مني اعادتها مرة أخرى في مستشفى الحبيب على عكس دكتور (؟؟؟؟؟) عندهم في الحبيب في نفس القسم ، حبت أختي تعمل العملية وكان بقنة مسافر فدخلت عند الدكتور الآخر ، فلغى لها كل تحاليلها التي عملتها في أميركا واللي عملها ياه دكتور بقنة ، يعني كان الدكتور مادي جداجداجدا وهذا أدى أن أختي انتظرت حتى رجع بقنة وعملت عنده العملية ،
صحيح أن أختي إلى الآن ما حملت مع أنها صارلها في الرياض فقط سنة ، وأنا عملت عنده مره واحدة أطفال أنابيب وكمان ما نجحت ، بس في غيرنا كثير حملو ، وكل هذا بيد رب العالمين طبعا ،
والجميل أنه في الحبيب ، اللي بيصوروا لك التصوير المهبلي وغيره هم نساء ، أما بقنة فهو يقوم بسحب البويضات وإرجاعهم بعد التلقيح إلى الرحم ،
والجميل أنك بتكوني مستورة في هذه العملية ، صحيح بتكوني متسطحة ورجليكي مفتوحات ، بس بيحطو على الرجل اليمين شرشف وعلى اليسار شرشف ثم بيحطو بين رجليك شرشف مسدود إلا فتحة صغيرة ، يعني مكان العملية ، ثم بيحطوفوقك شرشف بيغطيكي بطنك وصدرك ، فمابتحسي حالك مكشّفة تماما امام الدكتور .
الخلاصة أنا مرتاحة عندهم ، والله يرزقنا جميعا الذرية الصالحة .
التلقيح الصناعي بـ 1200 ريال
وأطفال الأنابيب بـ 8000 ريال بعد التخفيض من د. بقنة
ثمن تجميد لأجنة لمدة سنة = 1200 ريال أو 1500 ، لاأذكر
كما ثمن إرجاع الأجنة = 1200 ريال ، أظن بدون أدوية

وبصراحة الدكتور كثير محترم وهادئ ، وبيهتم بشرح الحالة للمريضة بالصور ، كما أننا طلبنا رقم جواله منه –لحالات الطوارئ والاستفسارات- فأعطانا إياه بسرعة .

والجميل أن بقنة خفّض لأختي سعر العملية أكثر من قبل لأنها عملتها عنده كذا مرة وما نجحت ، فدعواتكم لشقيقتي اللي صارلها عاملة أطفال الأنابيب 9 مرات ومانجحت ، منهم في الخارج ومنهم في السعوية ، ولاتنسوني كذلك من دعائكم .

مجنونة قطر
25-10-2005, 07:19 PM
الدكتور عمر بو زينب في قجطر ممتاز واخلاقه عاليه وماشالله يبين لج انه اوكي من اول ما نتنتظم الدوره

هو موجود في مجمع النخبه الطبي

رتاج تاج
25-10-2005, 08:23 PM
في مكه المكرمه الدكتور محمد خان والدكتور صلاح السوداني

anaar
25-10-2005, 09:09 PM
تبين نصيحتي كلهم نفس الشي سواء رحتي سعوديه او البحرين او امريكا او لندن او اي ديرة في العالم اشكثر ناس راحو المانيا وامريكا واخسروا خساير ورزق واحد وانصحج تسوينها بالكويت في وايد مستشفيات متخصصه حق اطفال انابيب مثلا مستشفى دار الشفا والمواساه والسلام بس ترى مو كل وحده تسوي العمليه تحمل ممكن انها تفشل وتنجح وماشاء الله ترى وايد عندنا دكاتره شطاااار مثل ماجده اليتامى وماجد الشمري وفواز الكاظمي وجاسم الحجي واعرف وايد ناس حملو على علاجهم ويبو بعد توائم 4 و5 اجنه عن طريق ابر المنشطات بس لازم يكون العلاج تدريجي علشان تنجح طريقة العلاج والله يرزق الجميع

anaar
25-10-2005, 09:12 PM
ايه نسيت اقولج بعد في مستشفى لندن الي بالفنطاس في ناس يمدحونه وناس الذمه بس الي يشرف على العمليه دكتور وايد شاطر اهو بريطاني اسمه الدكتور باترك بس المستشفى ترى غاليه ومو طبيعيه بغلاتها

umm anas
25-10-2005, 09:35 PM
assalamu alaikum in
riyadh ferti clinic dr asufayan they very good mashallah

umm anas
25-10-2005, 09:43 PM
assalamu alaikum in riyadh ferti clinic doctor sufayan they very good mashallah I DID MY IVF WITH THEM TELEPHONE NUMBE0096614634199 u should tray with them

umm anas
25-10-2005, 09:47 PM
assalamu alaikum u should tray ferti clinic il saudi arabia riyadh doctor sufayan

ام جليل
26-10-2005, 11:36 AM
الدكتور مازن رواشدة /الاردن /عمان /مستشفى الامل جبل الحسين افضل دكتور في الاردن والوطن العربي .ليس مادي والعملية تكلف 1300 دينار اردني وانسان يبعث التفائل دائما

ام مينو
26-10-2005, 12:49 PM
السلام عليكم
قرأت ما هو مطلوب وانا شخصيا اعرف دكتور مميز والكل يشيد بعملة وكل شي بيد الله عز وجل واطب والتداوي من السنة وهذا الدكتور في الاردن اسمه نجيب ليوس وله موقع مميز على الانترنت لمعرفة المزيد عنه هذا هو عنوان الموقع وفيه عنوان العيادة وانا عند ذهابي لعيادتة اجد الكثير من المراجعين من الخليج وسوريا وغيرها من الدول .
"ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين " "ربي هبي لي من لدنك ذريتة طيبة انك سميع الدعاء"
توكلنا على الله مولانا

انا مع راي الاخت tharwet

الريم99
27-10-2005, 05:41 AM
أختي الجوهره .......

أنا يمكن أفيدك لأني مجربه هالتجربه ......... أنا سويت طفل ألأنابيب في مستشفى لندن والحمدالله انجحت من أول مره

عند الدكتوره كرستينا .

وعندهم الدكتور باترك هم زين وهو كان في مستشفى الصباح وكانوا يمدحونه .

......... أتمنالك التوفيق في حياتك .

*-* جمــانة *-*
16-11-2005, 01:27 AM
سحر الزمان والله مصادفات غررررريبه بيني و بينك ..

أنا برضو عملت العملية في الحبيب و فعلا مثل ما قلتي اثناء العملية تكونين مستووورة مره , بس برررررررررررررد كنت أنفض " ما ادري هذا من البرد و الا الخوف :P " و هم فعلا ناس متعاونين و مريحيــــن مررررة , و ما شاء الله دايم عندهم زحمة ..

الغريبة اني انا و انتي عملنا عملية الترجيع في نفس اليوم 29 - 10 و في الحبيب ! شكلنا التقينا كذا مره و ما عرفنا بعضنا :p

العازم
16-11-2005, 05:50 AM
العازم]السلام عليكم

هل هناك اطباء لعلاج عقم الرجال في مستشفى العسكري بالرياض

GooD_LucK
04-12-2005, 06:37 AM
السلام عليكم ...
أنا بديت أتعالج عند الدكتوره أبوطالب بالحبيب بالرياض .... كويسه أستمر معها أو تنصحوني بأحد غبرها ؟؟؟

*-* جمــانة *-*
06-12-2005, 04:46 AM
اهلين اختي good luck انا برضو كنت سويت معاها عملية انابيب .. الدكتورة راكزه و حبووووبة مره بس العملية ما نجحت ..
و الغريبه اني يوم جيناها المشكله كانت قلة الحيوانات المنويه عند زوجي , و انا ما فحصت علي ! بس سألتني اذا فيه افرازات من صدري , يوم قلت لها لا قالت خلاص تعالي لي قبل الجورة باسبوع علشان الابره , و فحصوا بالاترا ساوند ثاني يوم الدوره .. و انا الصراحه ما اقدر افيدك لاني ما تعالجت بمعنى معالجه , هي مجرد الابر و العمليه اللي سويتها عندها .. و اذا عندي استفسار حياك الله

GooD_LucK
06-12-2005, 12:22 PM
أهلين جمانه كيفك ؟ :)
أنا بصراحه زي ما قلت توني أروحلها و أصلا ما رحت الا موعد واحد بس على قولك راكزه و حبوبه .. انا كمان عندي نفس مشكلتك ( عدد الحوانات المنويه قليل ) و كمان هرمون الحليب .. بس الحمدلله حللتلي و انشاءالله يكون انخفض لأني أخذت علاج .. انا بصراحه ما حيتها ماديه مثل العيادات الثانيه مثل الصفيان الله يهديه حابلي احباط أنا وزوجي أول ما قرأ التحاليل قال لازم تلقيح !! ولا حتى فكر عيد التحاليل أو يعطي أي مقويات !!!
الله يرزقنا و اياكم ال1ريه الصالحه السليمه المعافاة الباره فينا :)

*-* جمــانة *-*
07-12-2005, 04:54 AM
اللهم امين اختي .. و الله يوفقك يارب معاها .. بالنسبة للمادية انا بس انقهرت انها ما فحصت علي غير سؤالها عن افرازات الصدر ! و قال لها زوجي طيب ما تحتاج فحوصات او شئ ؟ قالت لا ما يحتاج بس بنفحص الرحم لما تجي الدورة , و اذا تبين تسزين معاها حقن مجهري هي يدها ما شاء الله خفيفه يعني يوم عطوني المهدئ قبل السحب كانت الآلام مختملة الحمدلله , بس نصيحه لاني انقهرت من هالشئ و ابي انصحك لانهم رجعولي جنين و واحد منهم تلقح بس ما انقسم ! و الجنين الثاني كان توه في بداية انقساماته , و انا ما ابي اظلمها بس هي سحبت لي اليوم بالليل و الترجيع كان بعد بكره الصبح ! يعني بس يوم و نص , حتى الممرضه الهنديه اللي عندهم استغربت قالت بالعاده بعد 3 ايام ! ما ادري وش السالفه و هل هي سبب عدم ثبوت الاجنة و الا لأ طبعا كل شئ بقدر الله , نصيحه اسأليها اول متى السحب و الترجيع و عن موضوع الثلاث ايام ..

والله يعطيكم خيرها و يكفيكم شرها و يرزقكم الذريه الصالحه على يدها يارب و يرزق كل البنات هنا يا رب .

دانيه
07-12-2005, 07:50 AM
مستشفى عرفان في جده الدكتور محمد خالد رئيس قسم العقم واطفال الأنابيب استشاري امراض النساء والتوليد دكتور ممتاز وانا اراجع عنده والأن لي سنتان وانا اراجع في عيادتة والحمد لله حصل حمل بإذن الله ولكن لم بكتمل وانا مازلت اراجع عنده وانا على موعد قريب معه لعمل طفل انابيب واما بالنسبة للتكاليف فحدث ولا حرج مصاريف بالهبل سواء في الأدويه او في التحاليل في كل شي مين حابة تراجع عنده عندي ارقام المستشفي ورقمه الخاص

GooD_LucK
11-12-2005, 10:43 PM
جمانه مره شكرا :) بس أنا قالتلي ما يحتاج سحب قالت بس حتدخل الحيوانات المنويه أتوقع اسمه تلقيح داخلي أو شي كيذا ... بس الله يسعدكم ادعولي موعدي بعد كم يوم أشعه للرحم و الشهر الجاي اذا كل شي سليم انشاءالله راح يسوونلي التلقيح .. الله يسهل ويرزقنا الذريه الصالحه :)

بقاياها
24-12-2005, 02:21 AM
مساء الخير
حبيت اضيف هذي الاضافه بخصوص افضل المستشفيات بعلاج تأخر الحمل والعقم ومدري احد ذكرها قبلي ولا لا ..
عموما مستشفى الاردن بعمان الدكتور معين فضه يمدحونه ناس كثير وشفت برنامج بالتلفزيون باحدى القنوات جابو مقابلات مع ناس لهم اكثر من عشر وعشرين سنه ماحصل حمل وتم الحمل بفضل الله ثم بفضله وسويت بحث على النت ولقيت الكل يثني عليه.. لاتنسوننا من دعواتكم

حرمان
24-12-2005, 03:47 PM
هل يوجد دكتور يعالج العقم عند الرجل ؟؟ :(

انتظر الرد

أم فهد15
25-12-2005, 06:11 PM
اللة الرازق انا رحت للدكتورة بدلة باالرياض اسمها لمياء يمدحونها لاتاخر الحمل خسرت ماديا ونفسيا وماحدث للاسف حمل احس اني فقدت الامل كلش في الدكاترةالله يعطي كل محروم :cry: :cry:

نور 1915
26-12-2005, 12:35 PM
أنا بصراحة سمعت ان فيه دكتوره اسمها نوال عمر في مستوصف بحي الربوة بالرياض مدحوها ناس كثير لكن أنا شخصياً ماراجعت عندها بس يقولون أسعارها مرتفعه

GooD_LucK
10-01-2006, 06:32 AM
انا الحين بديت مع دكتوره هدى في عيادة فرتي كلينك ( جنين الي فيها الصفيان ) سويت تلقيح و فشل و الوعد الشهر الجاي أجرب مره ثانيه .... ادعولي الله يوفقكم :)

ام حسام
12-01-2006, 05:03 AM
د/ ساميه العمودي بالاطباء المتحدون في جده

rejan
22-01-2006, 07:21 PM
انا في مصر
المستشفي : مركز الاسكندريه للحقن المجهري _ محطه ترام الهدايه _محافظه الاسكندريه
اسم الطبيب: حسن علي حسن _ وهو صاحب المركز
رزقني الله بتوأم علي يديه و الحمد لله بعد سبع سنوات انتظار

بقايا أنسانه
22-01-2006, 10:48 PM
مرحبا أخواتي

الصراحه ردودكم جميله

أنا أراجع عند مستوصف أسمه الأمـــــــــــل

وفيه د/جيهان

أنا أحس إنها كويسه بـــــــــــــــس الأمل الأول والأخير فالله سبحانه,,,,

ودمتم بخير,,,,

الورده الورديه
23-01-2006, 02:39 AM
انا اتابع عند الدكتوره منى الريس

بمستوصف الشبلان في الرياض

وزوجي يتابع في الحرس

والله كرييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم

sweet1919
28-01-2006, 02:38 AM
ابي أعرف عن الدكتور أحمد بركات في البحرين (أبن النفيس)
في أحد سمع عنه أوجربه,أرجوكم ساعدوني وردو علي بسرعه . :confused:

عبد الصمد
28-01-2006, 11:24 PM
هلا والله الاخت اللي سالت عن الحبيب الطبي في الرياض.في دكتور اسمه صفوان جراحة مناظير للرجال.وارجو انتستفيدي.

عبد الصمد
28-01-2006, 11:26 PM
ربت عند مستشفى ادمة ما نجحت .....رجعو اتنين...ما يرجعون اكتر والله يرزقنا الذرية الصالحة.امين....

البتول
29-01-2006, 09:20 AM
الاخت نسايم ورداناجربت كل الاثنين وهم بنفس الاخلاق مشكلة الصفيان النسيان احيانا
بقنه تعامل رائع بالنهايه لم تنجح كلتاالمحاولتين الحمدلله نقطه مهمه الصفيانيتبع طريقه علاج التخصصي واذاتبغون معلومات اكثرابشروا :sss : :sss :sss : :sss :sss

البتول
29-01-2006, 09:26 AM
الاخت عبدالصمد بريجعوا3اجنه غالباولكن بينتقواافضل لان الاجنه درجات انصحك بالدكتورالصباغ بمستوصف الموعداوبالعسكري بالرياض بالتوفيق

البتول
29-01-2006, 09:50 AM
العازم من افضل من يعالج عقم الرجال طبيب بدله كثيراستفادوامنه ومن يريدعلاج عقم الرجال طبيعاعليه بالعسل والفيتامينات المجموعه النتائج لاتظهرقبل سنه اواقل بقليل المساله يبغالهاصبرالله يرزقك :good :good :good :good :good

طلال
29-01-2006, 03:41 PM
ممكن سوائل يبنات مين سمع عن الدكتور محمد محمود في الرياض شارع العليه اسم المجمع علاج بلاحدود منو من الرياض سمع فيه ابي اسوي عنده طفل انبياب يوم الاثنين الجاي ارجووو الرد بسرعه

الورده الورديه
29-01-2006, 07:35 PM
من افضل دكتور يعمل انابيب بالرياض ؟؟؟

طلال
30-01-2006, 12:10 AM
اخ طلال نصيحه دائما اتبع الطبيب المعروف وانصحك بالدكتورطاهرالصباغ له باع طويل من اول الاطباء في السعوديه اذااحدحاب يعرف معلوماتانابالخدمه الله يفرح نظرتنا جميعا؟؟؟؟ مشكوره اختي علي الراد بس والله انا دزتني له دكتوره كنت اراجع عندهاا اسمهااا امال ونصحتني فيه وكلمته ؟؟؟؟؟ في ناس من طرف الدكتوره امال سوى عند الدكتور محمد محمود قبل اسبوعين والحين البنت حامل حق مجهري وبكره في سونار عند زوجتي وانطلع فيه تبويض انشالله الكتوده تكلام الدلكتور وتبلغه النتجه انشالله والتكلفة الحقن 7500رايل س انا جي حق الدكتور من طرف الدكتوره والله علي مااقول شهيد ادعوالي والله 8 سنين بلااطفل المشكله زوجتي سليمه وانا سليم حدث قبل 3سنين حمل لمدت اسبوعين من تاريخ الحمل الاول لاحدالان لمن يحدث حمل واراجع عن الدكتورة امال من 2 سنتن والم يحدث حمل التبويض اكويس وانصحتني في الحقين المجهري انتم شنو ريكم ابي اتكل علي الله واسويهااا انشاللله الا يقولي رواح حق مشايخ 5 سين وانا من شيخ الي شيخ اوحق حرمه مااا خليت حرامه في السعوديه او الكويت الي مريت عليهاا او شيخ ورح حق الاردن حق زايد الكلاني واسويت اناا وزجتي فحصت طبيه وطلع الفحص سليم والحمدالله ورحت حق منصور العرف ونفس الكلام والله قالي انتم شنو ريكم اسوي الحق ولا مااااسوي

GooD_LucK
06-02-2006, 09:16 AM
أخ طلال كثر من الدعاء ...وكمان عيدوا فحوصاتكم انت وزوجتك مره ثانيه يمكن في مشكله بس مو واضحه ... والله يرزقكم الذريه الصالحه.... واتكل على الله و سوي الحقن ... انا سويت عند الدكتوره هدى في عيادة فرتي كلينك بالرياض مرتين .. مره ما صار حمل و الثانيه التحليل بعد كم يوم انشاءالله ...
كمان عندهم دكتور مره كويس للذكوره ... وأهم شي ان معظم الدكاتره في المركز كانوا استشاريين في مستشفى الملك فيصل التخصصي ....
الله يرزقنا و يرزقكم بالذريه الصالحه ....