المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اعشاب تنظف الرحم بعد الاجهاض.

مي 24
04-10-2007, 09:32 PM
السلام عليكم.
انا حامل ومن يومين تنزل معي افرازات ملونه اكرمكم الله. رحت للدكتورة وقالت الجنين متوقف نموه ( لله ما اعطى وله ما اخذ) .. واعطتني موعد بعد اسبوع علشان تتاكد من توقف النمو.
علشان كذا المره هذي قررت اني ما اسوي عملية تنظيف لاني سويتها مرتين قبل خمس سنوا ت واصبحت عضلات المهبل عندي ضعيفه جدا . طبعا هذا كلام الدكتورة لي اثناء ولادتي لطفليني الله يحفظهم.
انا اجهضت اربع مرات قبل خمس سنوات وبعدها رزقني ربي بطفلين. والان حملي الثالث ومتوقف النمو الحمد لله على قضائه وقدره.
اتمنى افادتي باعشاب تنظف الرحم وتزيل بقايا الجنين .
وجزاكم الله كل خير.
اتمنى الدعاء لي .

مي 24
06-10-2007, 08:17 PM
سبحانك اللهم اشهد انه لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك.

الاوابة
06-10-2007, 08:47 PM
ربي يأجرك في مصيبتك ويخلفك خيرا منها غاليتي ...

ام حمتو
06-10-2007, 08:53 PM
الله يعوض علينا يارب وياجرنا في مصيبتنا ويخلف علينا

مي 24
08-10-2007, 02:24 AM
جزاكم الله كل خير.

نوره m
09-10-2007, 03:11 AM
توجد عشبه عند العطار اسمها الشجره او شجرة التسقيط تطحن وتخاط مع الحليب وتشرب 3 مرات باليوم وطعمها مر

المتوكلة على الله
09-10-2007, 08:45 AM
حبيبتي خلي طبيبتج تتاكد انك هل تحتاجين تنظيف لانه احيانآ كما علمت لا يوجد حاجة للتنظيف وان هنالك بعض اللهومات والاعشاب المساعدة في ذلك
وممكن تروحين للعطار وتشرحيله الموضوع ويعطيك الاعشاب المناسبة
عادة هالاعشاب تفيد في التنظيف لكن افضل استشارة الطبيبة ثم العطار ثانيآ
وهذه وصفة منقولة والف سلام وربي يعوض عليج يارب
1-تجيبين 7تمرات شقر نوعيتهاوتحطين عليهاكأس ماءوتغلينهم علي النار لين يفورفوره وبعدين تضغطين علي التمر لين الماءيصيرلونه لون التمر 2-ملعقه زيت زيتون 3-ملعقة رشاد تحطين الزييت والرشاد علي الماءوتشربينها علي الريق اهم شي علي الريق وتشربينهااول ثلاثه ايام الدوره وراح تشوفين بلاوي بس لا تنهبلون واستمري ويسمونه بمجتمع الحريم السدد اناجتني الدوره مرتين الثالثه حملت الحمدلله واختى نفس الشى دورتين والثالثه حمل بس انتبهوا يكون عندك هرمون الحليب المانع الخفي لان وحده سوت الطريقه وتقول ماجاب نتيجه وصارعندهاالهرمون مرتفع لأنه يمنع الحمل

مي 24
10-10-2007, 04:07 AM
جزاكم الله كل خير.
ان شاء الله راح اجرب اللي قلتوا عليه لان التسقيط بدأ عندي بس لسى الجنين ما طاح.
الله يعوضني.

مناوي
10-10-2007, 06:22 AM
حبيبتي فيه حاجه عند العطار اسمها العنبره(انتبهي لايعطيك العنبر)<<لانه عطر

العنبره غاليه جداً تنفع ****ره بقيمة 70 ريال تاخذين منها قطعه بحجم الاظفر وتدقينها وتخلطها مع حليب وتشربيها على الريق لمدة 5 ايام
^
^
اقسم بالله اني كنت اعاني من صعوبه بالدوره ووصفتها لي عجوز تداوي بالاعشاب وصابني زي الأجهاض ونزل قطع لحم(أعزك الله ) وبعدها الحمد لله الدوره تمام
/
/
كف مريم عشبه معروفه للإجهاض

مي 24
11-10-2007, 07:42 PM
جزاك الله كل خير اختي مناوي.
انا اجهضت من كم يوم والحمد لله على قضاءه وقدرة.

القطانيه
16-10-2007, 11:31 PM
الحمد الله والشكر لله الكرييم صبري يا عمري واجرج على الله يا الغاليه والله سبحاانه وتعااله ما يبتلي الا الي يحبه الله يرزقناا جمييعا الذريه الصاالحه المعافاا يارب العالميين وعلييج بالاستغفاار

etoor
04-05-2008, 02:23 PM
جزاك الله خير وجعله في موازين حسناتك