المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : من فضلكم أريد وصفه بسيطة لتنظيف الرحم

MARAM
01-10-2007, 02:21 PM
السلام عليكم
دورتي نقصت أيامها وصارت 3 أيام بعدها مانزل شيء بطني منتفخ ومتصلب وعندي ألم هل يمكن انوا دم الدورة مانزل كلوا
من فضلكم حابة وصفة تنظيف تكون بسيطة ومضمونة ومجربة أيضا
فيه وحدة أخبرتني انوا احط كمادات الخزامة ونام أو أحط قشرة بصل مسخن في زيت زيتون أنا لسا ماعملت شي حابة مشورتكم
وياريت الدكتور عادل يفيدني

جزاكم الله خيرا وتقبل صيامكم وقيامكم بمزيد من الاجر والمغفرة

أبوسراقة
02-10-2007, 01:21 PM
السلام عليكم
دورتي نقصت أيامها وصارت 3 أيام بعدها مانزل شيء بطني منتفخ ومتصلب وعندي ألم هل يمكن انوا دم الدورة مانزل كلوا
من فضلكم حابة وصفة تنظيف تكون بسيطة ومضمونة ومجربة أيضا
فيه وحدة أخبرتني انوا احط كمادات الخزامة ونام أو أحط قشرة بصل مسخن في زيت زيتون أنا لسا ماعملت شي حابة مشورتكم
وياريت الدكتور عادل يفيدني

جزاكم الله خيرا وتقبل صيامكم وقيامكم بمزيد من الاجر والمغفرة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حياك الله

عليك بملعقة صغيرة من مطحون الزنجبيل مع القرفة تشربينها كالشاهي و أبشري بالخير .

MARAM
03-10-2007, 01:17 PM
شكرا أخي بارك الله فيك وحفظك

عادل العارف
04-10-2007, 12:11 PM
أشكرك على الثقة العالية أختي الفاضلة
يمكنك شرب مغلي الزنجبيل والقرفة مرتين يومياً كما قال اخي أبو سراقة مع توضيح حالتك بدقة أكثر لنتمكن من المساعدة بصورة صحيحة من حيث العمر والوزن والطول والحالة الأجتماعية وما شابه..

أبوسراقة
04-10-2007, 01:47 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حياكم الله

جزاك الله خيرا أيها الشيخ العارف و بارك الله فيكم

عادل العارف
04-10-2007, 08:39 PM
وجزاك أخي سراقة مثله كل عام وأنتم بخير..

INSSAF
22-10-2007, 01:29 PM
من فضلك أخي العارف ياريت تفيدني أنا أيضا أعاني من قلة ايام الدورة مؤخرا هل لها علاقة بورم الثدي لأني قمت بعملية استئصال ورم حميد بثديي بعد ولادة ابني وحاليا أحاول الحمل من شهور ولم يحصل

INSSAF
22-10-2007, 01:30 PM
من فضلك أخي العارف ياريت تفيدني أنا أيضا أعاني من قلة ايام الدورة مؤخرا هل لها علاقة بورم الثدي لأني قمت بعملية استئصال ورم حميد بثديي بعد ولادة ابني وحاليا أحاول الحمل من شهور ولم يحصل

MARAM
22-10-2007, 03:37 PM
أشكرك على الثقة العالية أختي الفاضلة
يمكنك شرب مغلي الزنجبيل والقرفة مرتين يومياً كما قال اخي أبو سراقة مع توضيح حالتك بدقة أكثر لنتمكن من المساعدة بصورة صحيحة من حيث العمر والوزن والطول والحالة الأجتماعية وما شابه..

أخي الفاضل عمري 29 سنة ووزني 65 وطولي 1.68 متزوجة مند 4 سنوات ولم يحصل حمل بمادا تنصحني
وحابة أسأل زوجي لديه دوالي خصية وسيعيد العملية كيف يستعمل القسط الهندي وهل يفيده

شكرا لك

عادل العارف
22-10-2007, 05:46 PM
الأخت أنصاف
من المؤكد وجود خلال هرموني وإن لم تظهره التحاليل المختبرية ينتج عنها أضطرابات الدورة الشهرية يمكنك المواظبة على شاي البردقوش مع المريمية وأكليل الجبل مع عمل دش مهبلي من البابونج والحلبة مع عروق الصباغين..

أما الأخت مريم يمكنك التأكد من وضع الغدد والهرمونات مع التركيز على أكل العسل وطلع النخل وهناك وصفة تحميلة من العسل مع السن قبل الجماع لتنشيط المبيض ..
وعن زوجك يمكنه عمل الحجامة واستعمال الوصفات العشبية للقضاء دوالي الخصية..

MARAM
22-10-2007, 06:07 PM
شكرا أخي الفاضل جزاك الله خيرا بالنسبة للهرمونات فأنا أعاني من ارتفاع هرمون البرولاكتين
بالنسبة للزوجي فهو عمل الحجامة وأسأل كيف يستعمل القسط الهندي لأني سمعت انو مفيد لحالتوا
شكرا أخي

عزيز1979
26-10-2007, 02:22 AM
الله يعطيكم من علمه جزاكم الله خيرا