المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : تجمع لحوامل الشهر السابع والثامن والتاسع

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 [41] 42 43

خولة
27-09-2009, 04:30 AM
حياك الله عزيزتي أم المستقبل
بصراحة أنا جربت طفلين والآلام هادي تعني ان الولادة قربت بس انا لي فترة طويلة ماحملت يعني صايرة ابحث قي النت كأني أول مرررة..وأقول آلام المخاض الي ماتستني فيها زي السوط يضرب الظهر ويجي الألم على بطنك وماتقدري تتحركي ابد ساعتها بعدين يتلاشى شوية (فترة ساعة ساعتين ويرجع تاني)حسب ماتقرأية في المواضيع الي موجودة بالمنتدى وبصراحة مفيدة المواضيع جدا تلقيها في ملتقى المواضيع المميزة..
ولما تقرررب الولادة يجيك ألم زي ضربة السوط مرة تانية بس يروح عشرة دقايق وتتقارب الفترات الين ما تولدي بالسلامة...
ذكرتيني وأنا مابي اتذكر شي..بس البكرية يخفف عنها انها أول مرة تحس في هالآلام وأول مولود لها تشوفه في حياتها والآلام راح تشوقك لشوفة جنينك بين يديك..ولاتنسي تدعي لي..تري دعوة المرأة وقت الولادة مجابة..
اما مكان الولادة كنت مقررة مشفى خاص وخوفوني ان مامعاية تأمين والولادة اي شي يواجهك فيها ورجعت ناوية مشفى حكومي ودحين انا محتارة ..

ام ريفان
27-09-2009, 06:38 AM
والله يا خوخه انا مره تعبانه الم ظهري ماسكني وحتى الحين وانا توني قايمه من النوم مسكتني احس الام مره حااااار وماسكني مع ظهري وجنوبي وشوي اسفل بطني بس احيانا تخف دقيقيتين وترجع مره ثانيه حتى النوم ما اخذ راحتي فيه والله محتاره مادري من ايش ؟؟

ام الشوق
27-09-2009, 07:12 AM
الله يحيك يا عزيزتي أم الشوق
هذا الحمل الثالث لي..وقالوا لي جنس البيبي بس ماقلت لحد ني لازالت مو مقتنعة بكلامهم مواعتراض بس هم بشر وأنا ماأحب يأملوني على شي الله تعالى أدرى به ..والبنت والولد كلهم عادي أنا الحمدلله عندي بنوته وولد وهذا الثالث الله يصلحهم ويحفظهم من كل شر..بس بيني وبينك أحب البنات كتير لأنهم ظريفات ونعومات..وأنا عند الع** بنتي كأنها ولد حتى قصة الشعر دايما تبغى ولد وولدي الله يحفظه مايقدر يلعب مع الأولاد صاير كأنه بنوتة (حتى الي يشوفه يسأل ولد ولا بنت مع أن قصة شعره ولد)!!! دايم يجي يبكي مايفك حقه حتى أخته مسيطرة عليه مرررة مسكين الله يعينه على المدرسة...
ربنا يتمم لج على خير يارب وتقومين بالسلامه انتي والبيبي :)
ويارب يحفظ لج عيالج وتجوفينهم معاريس :d والله يعطيج على قد نياتج
فديتج انه موعد ولادتي 5-12-2009 قبل ام السماوي بـاسبوع

سلام كروشات

كل عام وانتوا بخير

اعتذر لغيابي انتوا عارفين عيد ومشاغل
..
هذي الفتره كثير بحس بتعب وثقل والام قويه
اليوم بزيااااااااااااااااااااااااااااااااااده .. حتى اخذت حبتين مسكن ومافي فايده

قلت لو ماخف الى بكره راح اروح واتطمن

الله يسهل ويعدي الثامن على خير ..

تحياتي واشواقي وسلامي للكل ام الشوق وام المستقبل وخوخه وام وليد والجميييع

واعتذر عن مروري السريع

عليكم السلام والرحمه
وانتي بخير وصحه وسلامه
ماعليج شر حبيبتي
تحملي في روحج وايد وطمنينا عليج

سلام كروشااااااااااااات كيفكم
وحشتووووووووووووني
نصيحه بنااااااااااات اشبعوا نوم ههههههههههه
شوفوا انا صايره زي السكراااااااااانه ههههههههههه

عليكم السلام والرحمه
انه بخير الحمدلله انتي شلونج وشلون البنوته؟؟
انت بعد وحشتينا موووووت ... هههههه شكلها متعبتج مره
الله يعينج ويعينا :d

ام الشوق
27-09-2009, 07:26 AM
صباح الخير كروشات

شلونكم وشلون البيبيات ؟؟؟

انه بعد قاعد يصيدني هالالم ويوم الجمعه رحت الطوارئ لان ماكنت قادره من الالم ولا عارفه شسالفه وام زوجي كانت خايفه ان تكون فيني ولاده مبكره

بس الحمدلله الدكتوره طمنتي خذت مني عينة وقالت لي كل شي تمام ودامه مانزل منج ماي ولا دم ان شاء الله مافي شي

وعطتني حبوب حق 3 ايام ويوم الاربعه ان شاء الله موعدي

ام ريفان
27-09-2009, 07:36 AM
بنات والله مادري هالالام من الحمل عادي الالم حار ولايطاق جنوبي وظهري اذبحوني اخاف يكون عندي قولون بعد والله مادري احترت الله يعين ام الشوق والله الحال من بعضه الله يعين بس شوي بروح الطوارئ الله يستر بس

ام الشوق
27-09-2009, 07:47 AM
بنات والله مادري هالالام من الحمل عادي الالم حار ولايطاق جنوبي وظهري اذبحوني اخاف يكون عندي قولون بعد والله مادري احترت الله يعين ام الشوق والله الحال من بعضه الله يعين بس شوي بروح الطوارئ الله يستر بس

اسم الله عليج اختي .. ان شاء الله الالم طبيعي

روحي المستشفى وطمنينا عليج لاتخلين روحج هلون

umabed
27-09-2009, 08:20 AM
سلام شو اخباركم

امبارح رحت الدكتورة و طمنتمي انه البيبي اوضاعه تمام

بس قالت اذا ما اجاني طلق هذا الاشبوع رح تعمل نخطيط للبيبي الاسبوع الجاي

وبعدها بتقرر يا تعطيني طلق صناعي يا تصبر علي كمان اسبوع

الله يستر :(:(

بصراحة مليتتتتتتتتتتتتتتتتتت :(:(

ام ريفان
27-09-2009, 06:06 PM
بنات انا اليوم معي اسهال الله يكركم ومغص ومن شوي استفرغت واحس بتعب وغثيان بروح المستشفى دعواتكم لي بالسلامه

umabed
27-09-2009, 07:17 PM
الف سلامة عليكي ام المستقبل

طمنينا عنك

جوري
27-09-2009, 09:26 PM
سلام كروشااااااااااات كيفكم وكيف بيبياتكم
ام العبد شدي حيلك حبيبتي الدور عليكي الحين ان شاء الله ربي يسهل عليكي وتبشرينا
ام المستقبل طمنينا عنك حبيبتي ان شاء الله تكملين الثامن على خير
انا المره هذي طلقي كان مختلف كان بس دف قوي ومااقدر اتحرك فجاءه جاني بدون مغص واحس كانه شئ بينفجر من اسفل
الله يكرمكم
وبعدين اعطوني طلق بالوريد هم ماقالوا لي بس عرفت لانه جاني مغص وراء بعض قوي مافيه بينهم حتى نص دقيقه وتعالوا شوفوا الصراخ شئ مو طبيعي ورجولي كاني جالسه العب كوره من كثر مااشووووووت فيها
هههههههههههههههه حتى الدكتور والسستر مو قادرين يقربون مني واااااااااه احسه خيااااال
يالله عقبالكم ربي يفرج همكم ان شاء الله وتقومون بالسلامه وتفرحون بالبيبيااااااااااااااااات ويتربوا بعزكم ان شاء الله

خولة
27-09-2009, 09:57 PM
حوامل الشهر التاسع

دنيا سعيده
ام العبد 4-10-2009
منى ليزا 10-10-2009
متوكله على الله 14-10-2009

حــوآآمل الشهر الثـآآمن

خوخه 30-10-2009
ام المستقبل 3-11-2009
همسة جوري 6-11-2009
ام وليد
دانه 24-11-2009

حــوآآمل الشهر السـآآبع

ام سماوي 12-12-2009
ام الشوق 5-12-2009

خولة
27-09-2009, 10:08 PM
عزيزتي om waleed
كيف حالك؟
ماموعد ولادتك حتى ادرجه بالجدول...
وحدة جاها الحماس فجأة لاتحطميني..بعدين ات**ل مرررة وحدة..

ام ريفان
27-09-2009, 10:15 PM
بنات والله رحت للمستشفى الحكومي اللي بولد فيه ع اساس عندهم ملفي وكل شيء ورحت الطواريء لكن ولا احد مهتم رحت بعد المغرب قالسو لي تحليل بول وقالو انتظري شوي وانلطعت بعدها رحت لهم وسالتهم قالت والله مافي الا دكتوره وحده وعندها عمليه انتظري بتنزل بعد ساعتين واخرتها زوجي انقهر منهم قال بسارجعي للبيت وبكره بوديك مستشفى خاص احسن لنا يالله الحين مستشفى كبير مافي الا دكتوره وحده تصدقون بالله اني لاقيه وحده قاعده بالاستراحه تقول جايه هنا قبل المغرب ونزلت موية البيبي وماقدر امشي عشان ماتنزل كلها ماودوها غرفة الولاده مخلينها لين تنزل الدكتوره والله حاله الله لا يحدنا لهم بصراحه خفت يوم قالت لي عنهم لهدرجه تطنيش ؟؟

om waleed
27-09-2009, 11:11 PM
:)عزيزتي ام خوخة الله يجزيك الخي موعد ولادتي 4 11 2009 علما انه اخر دورة كانت 23 1 2009

خولة
28-09-2009, 12:28 AM
:)عزيزتي ام خوخة الله يجزيك الخي موعد ولادتي 4 11 2009 علما انه اخر دورة كانت 23 1 2009

هلا عزيزتي إذا كان أول يوم لآخر دورة هو 23/1/2009 فالموعد 30/10/2009 تأكدي الله يعافيك وتقدرين تتأكدي من ملتقى حساب موعد الولادة بهذا المنتدى

خولة
28-09-2009, 12:31 AM
حوامل الشهر التاسع

دنيا سعيده
ام العبد 4-10-2009
منى ليزا 10-10-2009

حــوآآمل الشهر الثـآآمن

خوخه 30-10-2009
ام المستقبل 3-11-2009
ام وليد 4-11-2009
همسة جوري 6-11-2009
دانه 24-11-2009

حــوآآمل الشهر السـآآبع

ام سماوي 12-12-2009
ام الشوق 5-12-2009

حطيت موعدك بالتاريخ الي قلتي لي عليه ياعزيزتي ام وليد..واذا بغيتي اعدل راح من عيوني..
ام المستقبل بأي مشفى رحت؟

om waleed
28-09-2009, 12:58 AM
صحيح اختي خوخة بالحسابات موعدي 30_ 10 وهيك حكتلي الدكتورة بالاول ولكن بقياسات الايكو الموعد 4 _11;)حيث ان دورتي مش منتظمة والله اعلم

خولة
28-09-2009, 01:04 AM
صحيح اختي خوخة بالحسابات موعدي 30_ 10 وهيك حكتلي الدكتورة بالاول ولكن بقياسات الايكو الموعد 4 _11;)حيث ان دورتي مش منتظمة والله اعلم

عزيزتي ام وليد
مالو دخل انتظام الدورة او عدمه المهم موعد أول يوم لآخر دورة لأنو بعدها ماشفتي الدورة ..انا وانت بنفس الموعد ..:):):)
مشوارنا مع بعض :d:d:d:d الله يسر ي ولك ويسهل لنا مابعد الولادة يارب..

خولة
28-09-2009, 01:06 AM
حوامل الشهر التاسع

دنيا سعيده
ام العبد 4-10-2009
منى ليزا 10-10-2009

حــوآآمل الشهر الثـآآمن

خوخه 30-10-2009
ام وليد 30-10-2009

ام المستقبل 3-11-2009
همسة جوري 6-11-2009
دانه 24-11-2009

حــوآآمل الشهر السـآآبع

ام سماوي 12-12-2009
ام الشوق 5-12-2009

خولة
28-09-2009, 01:09 AM
ام العبد
ولادتك قربت ..تولدي بالسلامة..ونسمع عنك أخبار حلوة..يارب

ام الشوق
28-09-2009, 08:06 AM
سلام شو اخباركم

امبارح رحت الدكتورة و طمنتمي انه البيبي اوضاعه تمام

بس قالت اذا ما اجاني طلق هذا الاشبوع رح تعمل نخطيط للبيبي الاسبوع الجاي

وبعدها بتقرر يا تعطيني طلق صناعي يا تصبر علي كمان اسبوع

الله يستر :(:(

بصراحة مليتتتتتتتتتتتتتتتتتت :(:(

عليكم السلام والرحمه
الحمدلله ان البيبي بخير هاي اهم شي :Dولاتحاتين كلنا بندعي لج ان شاء الله مايدخل الاسبوع الياي الا انتي والده :D

سلام كروشااااااااااات كيفكم وكيف بيبياتكم
ام العبد شدي حيلك حبيبتي الدور عليكي الحين ان شاء الله ربي يسهل عليكي وتبشرينا
ام المستقبل طمنينا عنك حبيبتي ان شاء الله تكملين الثامن على خير
انا المره هذي طلقي كان مختلف كان بس دف قوي ومااقدر اتحرك فجاءه جاني بدون مغص واحس كانه شئ بينفجر من اسفل
الله يكرمكم
وبعدين اعطوني طلق بالوريد هم ماقالوا لي بس عرفت لانه جاني مغص وراء بعض قوي مافيه بينهم حتى نص دقيقه وتعالوا شوفوا الصراخ شئ مو طبيعي ورجولي كاني جالسه العب كوره من كثر مااشووووووت فيها
هههههههههههههههه حتى الدكتور والسستر مو قادرين يقربون مني واااااااااه احسه خيااااال
يالله عقبالكم ربي يفرج همكم ان شاء الله وتقومون بالسلامه وتفرحون بالبيبيااااااااااااااااات ويتربوا بعزكم ان شاء الله

عليكم السلام والرحمه
انه بخير الحمدلله انتي شخبارج وشخبار البنوته؟
ههههههه الله يعيناااا .. انه قالو لي طلق الصبي احر من البنت بس ماشاء الله عليكم قاعد تخرعوني من الولاده مع اني كلش ماكنت خايفه :D
يسمع منج الرحمن ونقوم كلنا بالسلامه

بنات والله رحت للمستشفى الحكومي اللي بولد فيه ع اساس عندهم ملفي وكل شيء ورحت الطواريء لكن ولا احد مهتم رحت بعد المغرب قالسو لي تحليل بول وقالو انتظري شوي وانلطعت بعدها رحت لهم وسالتهم قالت والله مافي الا دكتوره وحده وعندها عمليه انتظري بتنزل بعد ساعتين واخرتها زوجي انقهر منهم قال بس ارجعي للبيت وبكره بوديك مستشفى خاص احسن لنا يالله الحين مستشفى كبير مافي الا دكتوره وحده تصدقون بالله اني لاقيه وحده قاعده بالاستراحه تقول جايه هنا قبل المغرب ونزلت موية البيبي وماقدر امشي عشان ماتنزل كلها ماودوها غرفة الولاده مخلينها لين تنزل الدكتوره والله حاله الله لا يحدنا لهم بصراحه خفت يوم قالت لي عنهم لهدرجه تطنيش ؟؟

:mad::mad: مسكيييييينه **رت خاطري المره الله يعينها
مأساه خلاص لاتولدين عندهم روحي اي مستشفى ثاني
واذا رحتي المستشفى طمنينا شنو قالو لج عن اللي صادج وان شاء الله ماعليج الا العافيه

.:خوخه:. يابطه .. شلونج وشلون البيبي؟
وشلون استعداد عيالج للبيبي؟؟
كملتي اغراضج واغراض النونو لو للحين؟؟

خولة
28-09-2009, 08:45 AM
فعلا البنت غير الولد عزيزتي ام الشوق

خولة
28-09-2009, 09:13 AM
عزيزاتي ملتقى المواضيع العلمية والطبية للحوامل مفيد جداً هذا حملي الثالث وتمنيت اني مطلعة على هالمواضيع من حملي الأول بصراحة اشياء كثيرة توني استفيد منها :good:good

عزيزاتي البكريات لايفوتكم الملتقى ....:good

همسة جوري
28-09-2009, 09:26 AM
صباح الخييير

ام المستقبل وام الشوق سلامتكم والله بأخر الشهووور الألام تزيد الله يعين

انا بالثامن وكل يوم احس بالام مستمره وتقلصات .. الله يتمم علينا ونولد بالسلامه كلنا
...

جوري منوره ياعسل كييفك وكيف البيبي

..
ام العبد هلا والله يارب تولدي بالسلامه وماتحتاجي لطلق صناعي قولي امييين
..

خوخه مشكوووره اختي لأأهتمامك بالجدووول
...

ام وليد وا م سماوي ودانه والباقي كيف حالكم
..

umabed
28-09-2009, 09:28 AM
عليكم السلام والرحمه
الحمدلله ان البيبي بخير هاي اهم شي :dولاتحاتين كلنا بندعي لج ان شاء الله مايدخل الاسبوع الياي الا انتي والده :d

تسلمي حبيبتي وانا ان شاء الله ما بنسى ادعي لبنات المنتدى ربي يتمم حملهم على خير كمان
فعلا البنت غير الولد عزيزتي ام الشوق
كيف يعني؟قصدك بالولادة الاحساس غير؟؟؟
عزيزاتي ملتقى المواضيع العلمية والطبية للحوامل مفيد جداً هذا حملي الثالث وتمنيت اني مطلعة على هالمواضيع من حملي الأول بصراحة اشياء كثيرة توني استفيد منها :good:good

عزيزاتي البكريات لايفوتكم الملتقى ....:good
فعلا مواضيعه رائعة:)

umabed
28-09-2009, 09:39 AM
صباح الخييير

انا بالثامن وكل يوم احس بالام مستمره وتقلصات .. الله يتمم علينا ونولد بالسلامه كلنا
...

جوري منوره ياعسل كييفك وكيف البيبي

..
ام العبد هلا والله يارب تولدي بالسلامه وماتحتاجي لطلق صناعي قولي امييين
..

خوخه مشكوووره اختي لأأهتمامك بالجدووول
...

ام وليد وا م سماوي ودانه والباقي كيف حالكم
..

الله يعيننك هموسة هانت حبيبتي قربتي على التاسع

ام ريفان
28-09-2009, 09:51 AM
مستشفى الملك خالد الجامعي

شكلي بدور مستشفى خاص الله يعين الالام زايده معاي ولا اقدر اكل شيء من الغثيان الله يستر بس يروح اليوم ولازم اطلع بنتيجه المستشفى هذا يمشوني ولا عندهم اي اهتمام حسبي الله ونعم الوكيل

umabed
28-09-2009, 10:09 AM
مستشفى الملك خالد الجامعي

شكلي بدور مستشفى خاص الله يعين الالام زايده معاي ولا اقدر اكل شيء من الغثيان الله يستر بس يروح اليوم ولازم اطلع بنتيجه المستشفى هذا يمشوني ولا عندهم اي اهتمام حسبي الله ونعم الوكيل

ام المستقبل باي بلد انتي اختي؟

ام ريفان
28-09-2009, 02:46 PM
انا ساكنة في الرياض

خولة
28-09-2009, 05:31 PM
حبيتي ام المستقبل
الله يعينك الي بالرياض يعانون كثير من المستشفيات الحكومية وياليتها على كذا قريبة هي مترامية الأطراف...أختي كانت لابرياض يومها حامل بطفلها الثاني وشيل وحط عشان الواسطات لدخول مستشفى الملك خالد الجامعي ..سبحان الله يوم جاتها الولادة كانت زايرة خالتها بالسويدي ..وتعالي شوفي مامداها على الجامعي وراحت لمستشفى الملك سعود(الشميسي)وهو كويس بصراحة الخياطة في الحكومي أي كلام راحت بعدالأربعين لدكتورة بمستوصف خاص وعادت لها الخياطة لأن الجرح انفتح..!!!
إذا كان عندك تأمين صحي روحي لمشفى خاص وانت مرتاحة ..لأن الخاص كل شي بحسابة حتى الغرز وانت ماتدري ايش يواجهك يوم الولادة التسهيل من رب وانت بين ربي قبل القابلات الله يسهل علي وعليك...

ام ريفان
28-09-2009, 06:51 PM
خوخه اي والله الله يعين عاد انا بشرق الرياض وهو بعيد عني بعد المشكله زوجي ماعنده تامين ولا كان من البدايه بنات اليوم رحت دكتورتي وقات هذا من القولون وعطتني علاج وابره مهدئه بس مافي تحسن وش تتقعون منه ولا اروح مستشفى ثاني ؟

umabed
28-09-2009, 07:29 PM
انا ساكنة في الرياض

طيب اختي شفي مستشفى دلة

زوجة صاحب زوجي ولدت فيه وكان الها فترة بسيطة بالرياض و مدحته كتير

وفي عندهم برنامج خاص للحوامل و مش غالي كثير خصوصا انك تقريبا باخر اشهر

وربنا يسهل امورك حبيبتي

ام الشوق
28-09-2009, 08:37 PM
صباح الخييير

...

مسا النور
الله يسلمج حبيبتي .. وربي يعينج ويعينا جميعاً
من يومين اسولف مع اختي عن الالم تقول لاتخافين بتتعودين على الالم وكل ماتقرب موعد الولاده بتزيد ودايماً بيكون خوفج ان فيج طلق لكن لما اييج الطلق بتعرفين ان طلق وبتحسين فيه غييييير

تسلمي حبيبتي وانا ان شاء الله ما بنسى ادعي لبنات المنتدى ربي يتمم حملهم على خير كمان

يسلمج الرحمن يابطه .. واللهم اميـــن
الا ماقلتي لنا فيج بنوته لو ولد ؟؟

خوخه اي والله الله يعين عاد انا بشرق الرياض وهو بعيد عني بعد المشكله زوجي ماعنده تامين ولا كان من البدايه
بنات اليوم رحت دكتورتي وقات هذا من القولون وعطتني علاج وابره مهدئه بس مافي تحسن وش تتقعون منه ولا اروح مستشفى ثاني ؟

الله يعينج والله
وبصراحه ماعرف شي عن القولون .. تصبري و الله يشفيج :)

ام ريفان
28-09-2009, 09:35 PM
ام اشوق اي والله الله يعين انا ماكان فيني قولون بس الدكتوره تقول طبيعي مع الحمل بس عشان نفستي تعبانه شوي تاثرت
ام العبد ايه ده سمعت عنه ممتاز بنت خالتي ولدت فيه والله مادري لحد الان الله يكتب اللي فيه الخير وتسلمين حبيبتي والله يسهل عليك وعلي دعواتك يالغاليه

ام ريفان
28-09-2009, 10:31 PM
خوخه انتي من جده ؟؟ وانتي بالضبط اي اسبوع ؟

ام العبد من وين انتي ؟؟

umabed
28-09-2009, 11:19 PM
مسا النور
الله يسلمج حبيبتي .. وربي يعينج ويعينا جميعاً
من يومين اسولف مع اختي عن الالم تقول لاتخافين بتتعودين على الالم وكل ماتقرب موعد الولاده بتزيد ودايماً بيكون خوفج ان فيج طلق لكن لما اييج الطلق بتعرفين ان طلق وبتحسين فيه غييييير

يسلمج الرحمن يابطه .. واللهم اميـــن
الا ماقلتي لنا فيج بنوته لو ولد ؟؟

الله يعينج والله
وبصراحه ماعرف شي عن القولون .. تصبري و الله يشفيج :)

ان شاء الله ولد :)
خوخه انتي من جده ؟؟ وانتي بالضبط اي اسبوع ؟

ام العبد من وين انتي ؟؟

انا من الاردن مقيمة بجدة من 3 سنوات:)

خولة
29-09-2009, 05:05 AM
حياك الله ام المستقبل أنا جداوية وأحاول اتكلم نجدي بصراحة زميلاتي من الرياض وحبوبات كتير وهم زي اخواتي وأكتر
نفسيتي اليوم تعبانة كتير ما أدري ليش بغيت اتخانق مع زوجيangryangry:((:(( بس انسحبت وضليت أبكي لما نمت:cry::cry::cry:..
الله يكون في عوني ..هو سياستوا التطنيش وهادى يألمني كتير...sl:sl:

خولة
29-09-2009, 05:25 AM
حوامل الشهر التاسع

ام العبد 4-10-2009
منى ليزا 10-10-2009

حــوآآمل الشهر الثـآآمن

خوخه 30-10-2009
ام وليد 30-10-2009
ام المستقبل 3-11-2009
همسة جوري 6-11-2009
دانه 24-11-2009

حــوآآمل الشهر السـآآبع

ام الشوق 5-12-2009
ام سماوي 12-12-2009

umabed
29-09-2009, 06:44 AM
صباح الخير كروشات

شو اخباركم

خوخة
انتي من جدة؟فين رح تولدي؟انا رح اولد ببخش الشرفية ان شاء الله

ام الشوق
29-09-2009, 08:07 AM
ام اشوق اي والله الله يعين انا ماكان فيني قولون بس الدكتوره تقول طبيعي مع الحمل بس عشان نفستي تعبانه شوي تاثرت
ام العبد ايه ده سمعت عنه ممتاز بنت خالتي ولدت فيه والله مادري لحد الان الله يكتب اللي فيه الخير وتسلمين حبيبتي والله يسهل عليك وعلي دعواتك يالغاليه

اهااا .. واجر وعافيه حبيبتي :) .... ويارب يسهل على الجميع :d

ان شاء الله ولد :)

ياحبيبي يتربى بعزج وبعز ابوه ان شاء الله شنو نويتو تسمونه ؟؟

حياك الله ام المستقبل أنا جداوية وأحاول اتكلم نجدي بصراحة زميلاتي من الرياض وحبوبات كتير وهم زي اخواتي وأكتر
نفسيتي اليوم تعبانة كتير ما أدري ليش بغيت اتخانق مع زوجيangryangry:((:(( بس انسحبت وضليت أبكي لما نمت:cry::cry::cry:..
الله يكون في عوني ..هو سياستوا التطنيش وهادى يألمني كتير...sl:sl:

والنعم فيج ان كنتي جداويه لو نجديه
بصراحه انه بعد تصيدني هالحاله اروح اتسبب على زوجي ويحقرني وبعدين اتم اصيح اقول له انت تحقرني ههههههه
والله ترى الحمل يسبب الجنون
تعوذي من ابليس وصلي ركعتين وبتهدين ان شاء الله

صباح الخير كروشات

شو اخباركم

خوخة
انتي من جدة؟فين رح تولدي؟انا رح اولد ببخش الشرفية ان شاء الله

صباح الانوار
انه بخير انتي شلونج ؟؟

همسة جوري
29-09-2009, 08:23 AM
صباح الخيير

كيفكم كروشات ربي يسهل علينا ويتمم لنا بخييير

خولة
29-09-2009, 08:45 AM
ضاق صدري لما طنشني زوجي عشان الولادة بمشفى خاص...وكمان قهر لما أولد على حسابي، وهو متنح..كمان الشغالة مؤقتة وانا عاملة ومتنح برضوا ..لان شغالتي حسبي الله عليها هربت ومالها شهر جاية ولاتعويض من المكتب ..(ظلمونا) وعذرهم الهروب...وراح اتحمل التقديم من جديد..(يقول لي زوجي احسن اتركي العمل ) ..يارب تفرج لي ...كنت متحمسة أولد بأهلي عشان الخياطة لأني جربت بطفلي التاني وعانيت بالأربعين وبعد الأربعين كمان..ولاعندي استعداد أعاني مرررة تانية بس خوفوني من مضاعفات الولادة ومشاكلها المفاجأة بالأهلي لأنو ماعندي تأمين.....رجعت للحكومي وبعدينه فكرت في الأهلي مرة تانية..بصراحة من مراجعاتي بالعيادتين لقيت فرق بين الاتنين في التعامل ...

ام الشوق
29-09-2009, 08:46 AM
صباح الخيير

كيفكم كروشات ربي يسهل علينا ويتمم لنا بخييير

صباح الانوار

انه بخير الحمدلله انتي شلونج وشلون البيبي؟؟

الله يسمع منج ونقوم بالسلامه :d

خولة
29-09-2009, 08:51 AM
كيفك اختي
همسة جوري ام الشوق ام وليد
معليش :oنفسيتي مررررة تعبانة وماعرفت ارحب بس قاعدة افضفض لعلي اخف شوي...:cry::cry::cry:

ام الشوق
29-09-2009, 08:59 AM
كيفك اختي
همسة جوري ام الشوق ام وليد
معليش :oنفسيتي مررررة تعبانة وماعرفت ارحب بس قاعدة افضفض لعلي اخف شوي...:cry::cry::cry:

اهلين قلبو

معليش فضفضي قولي كل اللي في خاطرج

بصراحه انه بعد نفسيتي تعبانه بس احاول اسوي روحي عادي

امس سويت حادث :cry: وخفت وايد ومن الخوف تميت بس اضحك ولا عارفه شاسوي

خولة
29-09-2009, 09:41 AM
الحمدلله على سلامتك عزيزتي ام الشوق
كيف صحتك والبيبي عساكم بخير وسالمين..

ام ريفان
29-09-2009, 09:42 AM
خوخه سبحان الله كنت حاسه انك جداويه ونعم فيك خيتوو ومن ناحية النفسيه مو انتي وبس انا نفس الشيء نفسيتي تعبانه من كم شهر وكل يوم ازيد عن اليوم اللي قبله لدرجة اني اني ابكي على اي شيء صايره حساسه بزياده والله حتى احيانا زوجي مايطلع يجلس عندي اقوله انت ماتبي تجلس وانت وانت يعني الله يعينه علي ههههههه يالله هانت ان شاء الله راح الكثير مابقى الا القليل ونولد بأذن االله بخير وتهدا وتفكنا هالنفسيه ^_^

أم العبد برضوا كنت حاسه انك اردنيه ههههههه والله حلو طلعت ذكيه ههههههه >>(مادح نفسه ........)
على فكره كم باقي على موعد ولادتك ؟؟

ام الشوق الحمدلله عالسلامه وانتبهي لنفسك وماتشوفين شر ياقلبي انا ان شاء الله 4 ايام وادخل التاسع الله يسهل علينا اجمعين

ام الشوق
29-09-2009, 10:08 AM

الله يسلمج غلاي
والله الحمدلله بخير :)

خوخه سبحان الله كنت حاسه انك جداويه ونعم فيك خيتوو ومن ناحية النفسيه مو انتي وبس انا نفس الشيء نفسيتي تعبانه من كم شهر وكل يوم ازيد عن اليوم اللي قبله لدرجة اني اني ابكي على اي شيء صايره حساسه بزياده والله حتى احيانا زوجي مايطلع يجلس عندي اقوله انت ماتبي تجلس وانت وانت يعني الله يعينه علي ههههههه يالله هانت ان شاء الله راح الكثير مابقى الا القليل ونولد بأذن االله بخير وتهدا وتفكنا هالنفسيه ^_^

أم العبد برضوا كنت حاسه انك اردنيه ههههههه والله حلو طلعت ذكيه ههههههه >>(مادح نفسه ........)

ام الشوق الحمدلله عالسلامه وانتبهي لنفسك وماتشوفين شر ياقلبي انا ان شاء الله 4 ايام وادخل التاسع الله يسهل علينا اجمعين

اي والله هانت اختي .. ماقول غير الله يعين ازواجنا مساكين :( قبل كنت اقول له اي انتو شوراكم احنه اللي نحمل ونعاني يقول احنه نعاني بعد معاكم اقول له لا بس احين حسيت فيه والله

والله يسلمج والشر بعيد عنج ان شاء الله

ماشاء الله تقومين بالسلامه ان شاء الله :d

ام الشوق
29-09-2009, 10:17 AM
ضاق صدري لما طنشني زوجي عشان الولادة بمشفى خاص...وكمان قهر لما أولد على حسابي، وهو متنح..كمان الشغالة مؤقتة وانا عاملة ومتنح برضوا ..لان شغالتي حسبي الله عليها هربت ومالها شهر جاية ولاتعويض من المكتب ..(ظلمونا) وعذرهم الهروب...وراح اتحمل التقديم من جديد..(يقول لي زوجي احسن اتركي العمل ) ..يارب تفرج لي ...كنت متحمسة أولد بأهلي عشان الخياطة لأني جربت بطفلي التاني وعانيت بالأربعين وبعد الأربعين كمان..ولاعندي استعداد أعاني مرررة تانية بس خوفوني من مضاعفات الولادة ومشاكلها المفاجأة بالأهلي لأنو ماعندي تأمين.....رجعت للحكومي وبعدينه فكرت في الأهلي مرة تانية..بصراحة من مراجعاتي بالعيادتين لقيت فرق بين الاتنين في التعامل ...

سوري والله توني قريت هالمشاركه

معليش انتي هدي روحج وان شاء الله ربج كريم ويفرجها

وعلى الشغاله روحي المركز اشتكي انها هربت منج وان شاء الله يلقونها وتردينها المكتب ويرجعون لج حقج

وماعرف انتي استخيري وبعدها توكلي على الله :)

ام ريفان
29-09-2009, 12:42 PM
بنات بسالكم انا احس بالم يمسكني من ظهري الجهه اليسرى ويمتد الى اسفل بطني يعني يمسكني مع هالجهه واحيانا رجلي اليسرى بعد طبيعي ولا لا وربي خايفه

umabed
29-09-2009, 02:08 PM

اففمن الشغالات حسبي الله عليهم

انا جبت وحدة اسبوع و طردتها ابني عبودي مرض منها من كترة ما هي وسخة وما بتهتم بالنظافة

وهلا بدور على وحدة تانية وعلمك مع هالامراض المنتشرة بجدة وسوسة ش شو اعمل مضطرة:cry:

سلامات ام الشوق شو مالك حبيبتي؟

هههههه ليه انتي من وين؟

انا تاريخي 4/10 و اعطتني ل 11/10 و بعدها الله اعلم شو نسوي

ان شاء الله اولد هالفترة و اخلصyarub
بنات بسالكم انا احس بالم يمسكني من ظهري الجهه اليسرى ويمتد الى اسفل بطني يعني يمسكني مع هالجهه واحيانا رجلي اليسرى بعد طبيعي ولا لا وربي خايفه

عادي مع كبر حجم البيبي بيصير البطن يوجع ادهني بزيت و اشربي ماء كتير

شو صار معك بالمستشفى؟

ام ريفان
29-09-2009, 03:36 PM
والله يابنات جاني الم فضيع كنت رايحه بنام اسلتقيت الا فجاه جاني الم ظهري وابطني وخصوصا اسفل بطني احسه بيتقطع لدرجة اني اصيح مادري ان ولادتي قربت ولا شنو ومع الالم تكثر حركة البيبي وتحجر بطني تعبت ابي اووووووووووولد خلاص

ام ريفان
29-09-2009, 03:38 PM
ام العبدقلت لك انا من الرياض ولالنسبه للمستشفى ماصار شيء

حنين غدير
29-09-2009, 03:56 PM
مرحبااااااااااا كروشااااااااات كيفكم اخباركم واشتاتلكم كتيررررررررر همسه جوري وام الشوق وام العبد وام المستقبل وخوخه كلكم يا بنااااات كيفكم طمنونا عنكم

خولة
29-09-2009, 04:00 PM
الله يعطيكم العافية عزيزاتي على السؤال
ام المستقبل
هذي آلام الطلق وهي عندي بس انا مابغى اولد في بداية التاسع لأني جربت قبل وولدت ببداية التاسع وطلع البيبي صغيرووون ..هالمرة نفسي أولد بعد اسبوعين من دخولي التاسع..
يارب اولد بالوقت الي أنا اتمناه...

خولة
29-09-2009, 04:04 PM
ام المستقبل
لسه بدري على الولادة .. يمكنه طلق كاذب..المهم راجعي طبيبة..واهمس لك نو في عيادات لاستشاريات سعوديات بالرياض لما تحبي أسألك لك الي راجعوا عندهم خبريني..لأنك راح تدخلي التاسع في 3/10 الله يسهل علي وعليك..يارب

خولة
29-09-2009, 04:08 PM
ام المستقبل مابيني وبينك إلا مدة بسيطة..ويمكن نولد مع بعض..

خولة
29-09-2009, 04:11 PM
حوامل الشهر التاسع

ام العبد 4-10-2009
منى ليزا 10-10-2009

حــوآآمل الشهر الثـآآمن

خوخه 30-10-2009
ام وليد 30-10-2009
ام المستقبل 3-11-2009
همسة جوري 6-11-2009
دانه 24-11-2009

حــوآآمل الشهر السـآآبع

ام الشوق 5-12-2009
ام سماوي 12-12-2009

ام ريفان
29-09-2009, 05:53 PM
خوخه والله بيني وبينك على كثر ماني خايفه من الولاده الا اني ابي اولد بدري فدبايته ادري انه بيطلع صغيرون بس عادي مصيره بيكبر اهم اشيء ارتاااااااااح بعدين انا عندي جنبي الايسر ماسكني من نص ضهري الى اسفل بطني وتحليل البول سليم مادري من شنو مايفارقني دايم ماسك معي الم زي الم الاعصاب بعدين احسه منتفخ اكثر من الجنب الثاني وقلت للدكتوره تقول عادي مادري من احد منكم جته مثل الحاله هاذي حتى اسفل ظهري الين اخر الظهر والله تعبت لدرجة اني اصيح منه بس مادري الاشعه ماتصلح للحامل شرايكم ؟؟

ام ريفان
29-09-2009, 06:07 PM
خوخه امين الله يسهل علي وعليك بكره موعدي بشوف وش تقول الدكتوره الله يعين حتى نفسيتي زفت احيانا اتضايق وابكي ومادري حاسه بقلق وخوف وخصوصا تجيني الحاله اذا جلست لوحدي والمشكله اهلي مو بالرياض ماعندي الا خالتي هنا بس الله يسهل يارب وربي احس باكتئاب مو طبيعي مع اني ابد ماكنت كذا مدري وش اللي غيرني تتصدقين انا جتني هالحاله نص السادس
وكنت دايم اتضايق وابكي ورحت لاهلي فتره وجابو لي شيخ وجلس يقرا علي كم من يوم حسيت بتحسن وقالي فيك اعراض عين واستمري عالقراءه بس رجعت نفس اول الله يشفيني ومرضى المسلمين تكفون دعواتكم

umabed
29-09-2009, 08:08 PM
خوخه امين الله يسهل علي وعليك بكره موعدي بشوف وش تقول الدكتوره الله يعين حتى نفسيتي زفت احيانا اتضايق وابكي ومادري حاسه بقلق وخوف وخصوصا تجيني الحاله اذا جلست لوحدي والمشكله اهلي مو بالرياض ماعندي الا خالتي هنا بس الله يسهل يارب وربي احس باكتئاب مو طبيعي مع اني ابد ماكنت كذا مدري وش اللي غيرني تتصدقين انا جتني هالحاله نص السادس
وكنت دايم اتضايق وابكي ورحت لاهلي فتره وجابو لي شيخ وجلس يقرا علي كم من يوم حسيت بتحسن وقالي فيك اعراض عين واستمري عالقراءه بس رجعت نفس اول الله يشفيني ومرضى المسلمين تكفون دعواتكم

خوخه والله بيني وبينك على كثر ماني خايفه من الولاده الا اني ابي اولد بدري فدبايته ادري انه بيطلع صغيرون بس عادي مصيره بيكبر اهم اشيء ارتاااااااااح بعدين انا عندي جنبي الايسر ماسكني من نص ضهري الى اسفل بطني وتحليل البول سليم مادري من شنو مايفارقني دايم ماسك معي الم زي الم الاعصاب بعدين احسه منتفخ اكثر من الجنب الثاني وقلت للدكتوره تقول عادي مادري من احد منكم جته مثل الحاله هاذي حتى اسفل ظهري الين اخر الظهر والله تعبت لدرجة اني اصيح منه بس مادري الاشعه ماتصلح للحامل شرايكم ؟؟

الله يعينك الحل من بعضه انا كمان بعيده عن اهلي و ابني لسه صغير محتاج عنايه

والالام ما تسالي عنها الحمد لله و رنبا ما يحرمنا الاجر

بالنسبة لسؤالك عن انه الجنب الايسر منتفخ اكتر من الايمن عادي ما تخافي انا نفس الشي

ومادام تحاليلك سليمة بيكون بس تعب من الحركة حاولي ترتاحي

خولة
29-09-2009, 09:16 PM
ام المستقبل
هادي اعراض تجي مع الحمل ماخليت احد ماسئلته عنها...بس قالت لي الدكتورة يمكن تزيد بعد الولادة يعني خلال فترة الأربعين..
الله يعين..

خولة
29-09-2009, 09:22 PM
ماتلاحظوا عزيزاتي إنو ملتقى الحوامل للأشهر الأخير هو أنشط موضوع hi:شوفو كيف وصلت الردود ماشاء الله:good دايماً ليه ماتشجعنا الإدارة على هالنشاط ...:sss
استنى رد من المشرفين..

umabed
29-09-2009, 11:19 PM
ههههههههه عشان شكاوينا كتيرة و طول النهار بنفضفض لبعض خخخخخخخ

ام ريفان
29-09-2009, 11:35 PM
اي والله صادقه ماشاء الله اللهم زد وبارك بس حلوه هالمواضيع عالاقل نسلي بغض ونستفيد من بعض يالله ان شاء الله فتره بسيطه ونترك هالموضوع ونروح موضوع النفوسات ههههههههه عاد الله يعينهم عليناااااا ^_^

جوري
30-09-2009, 01:01 AM
سلام كروشاااااااااات كيفكم
وحشتوني
ان شاء الله ربي يسهل عليكم وتقومون بالسلامه انتم والبيبياااااااااااات

خولة
30-09-2009, 05:02 AM
حوامل الشهر التاسع

ام العبد 4-10-2009
منى ليزا 10-10-2009
خوخه 30-10-2009
ام وليد 30-10-2009

حــوآآمل الشهر الثـآآمن

ام المستقبل 3-11-2009
همسة جوري 6-11-2009
دانه 24-11-2009

حــوآآمل الشهر السـآآبع

ام الشوق 5-12-2009
ام سماوي 12-12-2009

همسة جوري
30-09-2009, 10:54 PM
مرحبآ كروشات
..

يارب يسهل عليكم كلكم
ومبروك لكل من انضم للدردشه
..

اليوم من الصباح وبطني يعورني كثير وشفت شوي دم بالملابس الله يكرمكم ..بس وقف بسرعه
كان موعدي اليوم كمان ورحت سوت لي تخطيط قالت زين
وعطتني موعد تصوير ليوم السبت وسويت تحاليل
وقالت لو زاد الأم او نزل شي تجين ..

المشكله زاد الألم وبطني يمغصني كثير .. وجاني اسهال كم مره .. شرايكم بنات لي
ه كذا ..
ومن صار معها كذا بالثامن .. علمآ انو باقي لي اسبوع وادخل التاسع تقريبآ ..

ام ريفان
30-09-2009, 11:06 PM
مرحبآ كروشات
..

يارب يسهل عليكم كلكم
..

اليوم من الصباح وبطني يعورني كثير وشفت شوي دم بالملابس الله يكرمكم ..بس وقف بسرعه

ه كذا ..

هلا همسه الله يسهل علينا جميعا

والله الحال من بعضه انا اليوم الالام زايده معي وخصوصا اسفل البطن الله يكرمكم احس انو باي شيء بيطلع وما استحمل كل شوي اروح الحمام وانتم بكرامه واحس بطني متحجر من تحت ونازل لاحضته بزياده اليوم واحس بالم بجنوبي بعد ما اتبرز وانتو بكرامه والم بظهري زايد مرره من صار لها كذا وهلر ممكن تكون اعراض ولاده ولاشنو خصوصا الالم كل يوم يزيد !! !

ام الشوق
30-09-2009, 11:51 PM
سلامات ام الشوق شو مالك حبيبتي؟

الله يسلمج حبيبتي
كنت مسويه حادث والحمدلله ماتعورت وكل شي تمام

مرحبااااااااااا كروشااااااااات كيفكم اخباركم واشتاتلكم كتيررررررررر همسه جوري وام الشوق وام العبد وام المستقبل وخوخه كلكم يا بنااااات كيفكم طمنونا عنكم

مرحبتين حنين
انه بخير انتي اخبارج واخبار النونو؟؟
تعالي صج هذا اول حمل لج؟؟

سلام كروشاااااااااات كيفكم
وحشتوني
ان شاء الله ربي يسهل عليكم وتقومون بالسلامه انتم والبيبياااااااااااات

عليكم السلام والرحمه
احنه بخير انتي اللي وحشتينا وااااااااايد ... شخبارج وشخبار البنوته طمنينا عليكم؟
يسمع منج ربنا الكريم :)

مرحبآ كروشات
..

يارب يسهل عليكم كلكم
..

ه كذا ..

اهلين بطوطه
الف اسم الله عليج والمفروض انج تراجعين الدكتوره عشان تعرفين من شنو ذي؟
انه بعد اليوم كان عندي موعد وكان فيني الم وماكنت قادره اقعد على الكرسي بس يوم دخلت على الدكتوره وسوت لي التخطيط تقول لي الحمدلله كل شي زين ويوم طلعت من عندها زاااد الالم عليي والله حسيت اني باولد وانه واقفه وشلون وصلت للسياره مادري
والحمدلله على كل حال :)

هلا همسه الله يسهل علينا جميعا

والله الحال من بعضه انا اليوم الالام زايده معي وخصوصا اسفل البطن الله يكرمكم احس انو باي شيء بيطلع وما استحمل كل شوي اروح الحمام وانتم بكرامه واحس بطني متحجر من تحت ونازل لاحضته بزياده اليوم واحس بالم بجنوبي بعد ما اتبرز وانتو بكرامه والم بظهري زايد مرره من صار لها كذا وهلر ممكن تكون اعراض ولاده ولاشنو خصوصا الالم كل يوم يزيد !! !

اهلين كرووشه
راجعي الدكتوره عشان تطمنج وايد احسن .. وربنا يسهل

خوخه ... اخبارج يابطه

خولة
01-10-2009, 12:00 AM
ايش أخبارككم حبيباتي؟

ام الشوق
01-10-2009, 12:06 AM
صباح الخير بطوطه

انه الحمدلله بخير انتي اخبارج ؟؟

خولة
01-10-2009, 12:28 AM
بنات هل الفستق يسرررع الطلق؟
اكلته وعورني بطني يوم كامل،اسفله وظهري وبطني مرررة يتحجر...
كمان سنبون مليان قرررفة..

حنين غدير
01-10-2009, 02:02 AM
مرحبا يا كروشات يا حلوووووات كلكم بدون استثنااااااااااء كيفكم يارب تكونوا بالف خير وصحه وعافيه انتو والبيبيات

كيفك ام الشووووق بالنسبه لسؤالك ايه هاد اول حمل الي وكل شوي بتطلعلي شغله بتعبني:mad:بس الحمدلله على كل شي

شو بدي احكي ام الشوق الحرقه ذبحتني موتتني ما عارفه انا بالليل منها ما في عندك اي فكره بتخففها:( نفسي اناااااااااااام

وانتو بنات ام العبد او خوخه او ام المستقبل او هموسه اي وحده عندها معلومه ممكن تفيدني بليززززززز:( سلاااامي للجميع

خولة
01-10-2009, 04:14 AM
هلا بك عزيزتي حنين غدير
حبيت اسألك عن موعد ولادتك عشان ادرجك بالجدول معانا
اما الحرقة الله يعنيك مابتخف الا بالأسبوع 36 إذا نزل الرحم شوية وبعّد عن المعدة

حنين غدير
01-10-2009, 05:57 AM
هلا بك عزيزتي حنين غدير
حبيت اسألك عن موعد ولادتك عشان ادرجك بالجدول معانا
اما الحرقة الله يعنيك مابتخف الا بالأسبوع 36 إذا نزل الرحم شوية وبعّد عن المعدة
الله يسعدك خوووخه انا موعد ولادتي باذن الله 11-12-2009 ] يعني رح ضلني متحمله كمان شهر ونص :(لحتى تروح الحرقه

خولة
01-10-2009, 06:16 AM
حوامل الشهر التاسع

ام العبد 4-10-2009
منى ليزا 10-10-2009
خوخه 30-10-2009
ام وليد 30-10-2009

حــوآآمل الشهر الثـآآمن

ام المستقبل 3-11-2009
همسة جوري 6-11-2009
دانه 24-11-2009

حــوآآمل الشهر السـآآبع

ام الشوق 5-12-2009
حنين غدير 11-12-2009
ام سماوي 12-12-2009

ام الشوق
01-10-2009, 07:22 AM
مرحبا يا كروشات يا حلوووووات كلكم بدون استثنااااااااااء كيفكم يارب تكونوا بالف خير وصحه وعافيه انتو والبيبيات

كيفك ام الشووووق بالنسبه لسؤالك ايه هاد اول حمل الي وكل شوي بتطلعلي شغله بتعبني:mad:بس الحمدلله على كل شي

شو بدي احكي ام الشوق الحرقه ذبحتني موتتني ما عارفه انا بالليل منها ما في عندك اي فكره بتخففها:( نفسي اناااااااااااام

وانتو بنات ام العبد او خوخه او ام المستقبل او هموسه اي وحده عندها معلومه ممكن تفيدني بليززززززز:( سلاااامي للجميع

مرحبتين
صباح الورد
انه منيحه انتي اخبارج؟؟

ان شاء الله ربنا يتمم لج على خير وتقومين بالسلامه انتي والنونو :)
حبيبتي كثري من الحليب ومن تاكلين شي حار او حامض على طول شربي حليب او لبن او اكلي روب

مابقى شي ان شاء الله وتولدين وبعدين بتذكرين هالايام وبتضحكين على روحج :p

mimouna
01-10-2009, 11:48 AM
السلام عليكم اخواتي
حبيت انضم لتجمعكم الطيب معلش انا متأخرة شوي بس اريد الترحيب
انا موعد ولادتي 30 اكتوبر بادن الله بس متلهفة اولد اليوم قبل بكرة
ممكن تفيدوني كيف اميز الم الولادة من الالم العادي
وبارك الله فيكم ورب يسهل لنا اجمعين

ام ريفان
01-10-2009, 05:25 PM
بنات ابي اسالكم انا احس بحراره والم زي احس احس قاعد يقطع فيني على جوانبي واحيانا من جنب واحد بعدها احس بطني يقسى وحركة البيبي تكثر وتوقعونم ن شنو ممكن تكون من العضلات ولا شو انا كل مارحت الدكتوره تقول طبيعي بس الالم مستمر

خولة
01-10-2009, 05:58 PM
حوامل الشهر التاسع

ام العبد 4-10-2009
منى ليزا 10-10-2009
متوكله على الله14-10-2009
خوخه 30-10-2009
ام وليد30-10-2009
ميمونة 30-10-2009

حــوآآمل الشهر الثـآآمن

ام المستقبل 3-11-2009
همسة جوري 6-11-2009
دانه24-11-2009

حــوآآمل الشهر السـآآبع

ام الشوق 5-12-2009
حنين غدير 11-12-2009
ام سماوي 12-12-2009

خولة
01-10-2009, 06:00 PM
حياك الله ياميمونة وانضميتي للجدول تبعنا وصرنا تلاتة بموعد واحد يالله نشوف مين الي حتولد قبل التانية..ويمكن نولد بنفس التاريخ..ههههههههههه
نورتو الشهر التاسع ياحلوات صرتوا كتار ماشاء الله..

ام الشوق
01-10-2009, 07:03 PM
السلام عليكم اخواتي
حبيت انضم لتجمعكم الطيب معلش انا متأخرة شوي بس اريد الترحيب
انا موعد ولادتي 30 اكتوبر بادن الله بس متلهفة اولد اليوم قبل بكرة
ممكن تفيدوني كيف اميز الم الولادة من الالم العادي
وبارك الله فيكم ورب يسهل لنا اجمعين

عليكم السلام والرحمه
حياج الله اختي ميمونه نورتينا
كلنا متلهفين على الولاده ننطر هاليوم على احر من الجمر
ربنا يتمم لج على خير وتقومين بالسلامه انتي والنونو
مادري الغاليه .. اختي تقول كل الالام اللي بتييج غير ولما اييج الطلق بتعرفين ان طلق وبتحسين فيه غير

بنات ابي اسالكم انا احس بحراره والم زي احس احس قاعد يقطع فيني على جوانبي واحيانا من جنب واحد بعدها احس بطني يقسى وحركة البيبي تكثر وتوقعونم ن شنو ممكن تكون من العضلات ولا شو انا كل مارحت الدكتوره تقول طبيعي بس الالم مستمر

مااقدر افيدج بشي اختي بس اللي اعرفه ان الالام شي طبيعي يصيد الحامل ودامج مو مطمنه روحي للطوارئ وقولي لهم اللي صادج بالتفصيل وان شاء الله ماعليج الا العافيه

حياك الله ياميمونة وانضميتي للجدول تبعنا وصرنا تلاتة بموعد واحد يالله نشوف مين الي حتولد قبل التانية..ويمكن نولد بنفس التاريخ..ههههههههههه
نورتو الشهر التاسع ياحلوات صرتوا كتار ماشاء الله..

هههههههه الله يزيدكم يارب

om waleed
02-10-2009, 05:52 AM
سلام عليكم كيفكم ياحلوات وكيف الحمل معكم ميمونة اهلا وسهلا فيك انا وانت بنفس موعد الولادة هاد حملك الاول ولا شو خبرينا الله يقمناةجميعا بالسلامة ويرزقنا الذرية الصالحة يا بنات ادعولي امي الله يخليلي اياها توصلي بالسلامة موعد سفرها بعد 10 ايام ادعولها وادعولناكلنا بالسلامةyarub

mimouna
02-10-2009, 11:47 AM
[quote=خوخة26;1292043]حياك الله ياميمونة وانضميتي للجدول تبعنا وصرنا تلاتة بموعد واحد يالله نشوف مين الي حتولد قبل التانية..ويمكن نولد بنفس التاريخ..ههههههههههه
نورتو الشهر التاسع ياحلوات صرتوا كتار ماشاء الله.
الله يحييك اختي هاه ممكن اولد انا الاولى يلا كل وحدة وشطارتها :هههههههههd
ان شاء الله رب يسهل لنا ويرزقنا الخلفة السليمة الصالحة

mimouna
02-10-2009, 11:51 AM
[QUOTE=ام الشوق;1292062]عليكم السلام والرحمه
حياج الله اختي ميمونه نورتينا
كلنا متلهفين على الولاده ننطر هاليوم على احر من الجمر
ربنا يتمم لج على خير وتقومين بالسلامه انتي والنونو
مادري الغاليه .. اختي تقول كل الالام اللي بتييج غير ولما اييج الطلق بتعرفين ان طلق وبتحسين فيه غير

شكرا اختي اله يهونها ويرزقنا القوة ان شاء اللهyarub

mimouna
02-10-2009, 12:00 PM
سلام عليكم كيفكم ياحلوات وكيف الحمل معكم ميمونة اهلا وسهلا فيك انا وانت بنفس موعد الولادة هاد حملك الاول ولا شو خبرينا الله يقمناةجميعا بالسلامة ويرزقنا الذرية الصالحة يا بنات ادعولي امي الله يخليلي اياها توصلي بالسلامة موعد سفرها بعد 10 ايام ادعولها وادعولناكلنا بالسلامةyarub
شكرا حبيبتي على الترحيب
نعم هدا اول حمل لي وانت؟
يارب توصل امك بالسلامة يارب
الصراحة الام اغلى شي انا تمنيت انو امي تحضر ولادتي
لكن وقت ولادتي غير مناسب لها فاخوتي يدرسون ما تقدر
تخليهم و تجينني المهم قدر الله وماشاء فعل

mimouna
02-10-2009, 12:05 PM
يا بنات انا هده الايام يحدث لي مساء تحجر في بطني والغريب مكان المعدة
ويصاحبه الم فضيع في نفس المكان مش تحت هل هدا طبيعي؟

خولة
02-10-2009, 02:38 PM
هلا ميمونة
بصراحة عندي آلام بمنطقة المعدة واحس المنطقة كأنها مضروبة ولمن رحت للطوارئ قال الطبيب عادي احنا أهم شي عندنا إذا جاك ولادة او لا وهو بمشفى حكومي وبصراحة احس انهم مايعطون اهتمام..

mimouna
02-10-2009, 04:10 PM
شكرا خوخة على الرد ربما ادن من الحمل يلا لازم نتحمل و خلاص

ام ريفان
02-10-2009, 06:04 PM
مرحبا كروشات كيفكم

انا امس نزل مني افرازات لونا ابيض بس كثيره شوي المهم طنشت الموضوع واليوم كمان نزل افراز ابيض واحس بنغزات في المهبل ووش رايكم طبيعي ولا مع اني استخدم غسول دايما وهل اغسل بمويه وملح ولا مضر ؟؟

جوري
02-10-2009, 11:10 PM
سلام كروشاااااات كيفكم
ام المستقبل حبيبتي اذا الافرازات فيها لون وردي او بني تحسين معااااااها دم ممكن مو واضح يعني خط رفيع هذي تكون سدادة الرحم وعلامة ولادة اما اذا افرازات سادة هذي عاديه تزيد بالتاسع وتطفش من كثرتها

خولة
02-10-2009, 11:15 PM
حوامل الشهر التاسع
ام العبد 4-10-2009
منى ليزا 10-10-2009
خوخه 30-10-2009
ام وليد30-10-2009
ميمونة 30-10-2009
ام المستقبل 3-11-2009

حــوآآمل الشهر الثـآآمن
همسة جوري 6-11-2009
دانه24-11-2009

حــوآآمل الشهر السـآآبع
ام الشوق 5-12-2009
حنين غدير 11-12-2009
ام سماوي 12-12-2009

ام ريفان
03-10-2009, 02:08 AM
جوري هلافيك حبيبتي كيفك وكيف البنووته ان شاء االله تماااام
لا الافرزات بيضاء بس
الحمدلله جهزت ملابس البيبي وخلصتها اليوووم يارب يسهل واولد على خير

خولة
03-10-2009, 06:37 AM
حوامل الشهر التاسع

منى ليزا 10-10-2009
خوخه 30-10-2009
ام وليد30-10-2009
ميمونة 30-10-2009
ام المستقبل3-11-2009

حــوآآمل الشهر الثـآآمن
همسة جوري 6-11-2009
دانه24-11-2009

حــوآآمل الشهر السـآآبع
ام الشوق 5-12-2009
حنين غدير 11-12-2009
ام سماوي 12-12-2009

خولة
03-10-2009, 06:39 AM
بصراحة أنا أعاني من الافرازات وطفشتني...
الله يهون علينا ويسر لنا يارب

خولة
03-10-2009, 07:11 AM
عزيزتي ام المستقبل

اهم علامتين لحدوث الولادة هى :
حدوث انقباضات منتظمة ومتتالية
نزول ماء الجنين او ماء الراس كما يقال عنها
او الشعور بالعرضين معا ...

لذلك لا يمكن يحدث توسع فى عنق الرحم بدون حدوث الانقباضات على الاقل لان نزول ماء الراس يعنى ان الولادة ستحدث بعد اقل من 30 دقيقة ....

والانقباضات او التقلصات تبدأ فى اواخر اشهر الحمل وهى تقريبا الاعراض التى ذكرتيها بانها تشبة الم الدورة وتسمى باسم braxton-hicks contractionوهي تحدث في منتصف الحمل ولكنها تكون خفيفة في البداية حتى تزداد وتصبح جدا مؤلمة حتى وقت الولادة ثم تصبح منتظمة وتتحول الى طلق الولادة الحقيقى ....وهي تسبب شد مفاجيء قد يستمر من 30-60ثانية لكن لايلبث ان يختفي ...ومن كلما ازدادت في الحدة وتقاربت كانت دليل على ان الولادة او المخاض يتقارب باذن الله ..فعندما يتقارب الالم ويصبح اقوى ومثلا كل 30دقيقة ومنها كل 15دقيقة يعني ان الرحم يتهيا للدخول في الولادة وتوسعات عنق الرحم وقد يرافقه الالم في اسفل الظهر قد تمتد الى الفخذ ...وايضا قد يصاحبه او يسبقه افرزات مخاطية لعنق الرحم قد تكون معه او تسبقه باسابيع من حدوث الولادة

وعلامات الولادة والتي يجب عليك مراجعة الطبيبة في حالة ظهورها :
1- اذا لاحظتي تقلصات كتقلصات الدورة في اسفل البطن مع اوبدون اسهال اوترجيع ..تزداد ولاتختفي وتتقارب في الزمن..اي حتى تصبح من كل 30دقيقة الى كل15دقيقة وبعدها كل 10دقائق يجب الذهاب الى اقرب مستشفى ..كما ان الالم لايخف ابدا من بدايته ..
2-الم اسفل اوضغط شديد اوتغير في الم الظهر المعتادة عليه ...
3-اي ضغط في الحوض من الداخل يمتد لاسفل ناحية العانة او الفخذ والشعور بحاجة ملحة لتبول مع عدم المقدرة على التبول عند الذهاب الى الحمام ..
4-التغير في افرازات المهبل خاصة اذا كانت مائلة الى السيولة او كانت وردية او بنية او مصحوبة بالدم خروج قطرة من الدم سواء كانت فاتحة ام بنية مع الافرازات تكون نتيجة تحلل او انحلال السدادة المخاطية التي كانت تسد عنق الرحم خلال فترة الحمل المعروف باسم showوبالتالي معناه بداية توسع وترقق في عنق الرحم استعداد للولادة وخلال الساعات التالية قد تزداد التقلصات وتبدا الولادة او قد تاخذ وقت اطول حتى حدوث التلقصات ..
5- نزول ماء الجنين اي ماء الراس ويكون دفع واحدة وذو رائحة نفاذة تشبه رائحة المني ..

وبالتالى اى من هذة الاعراض اذا شعرتى بها فيجب ان تذهبى الى المستشفى فورا ...

ولانك فى الشهر التاسع فانصحك لتسهيل الولادة بامر الله ان تتناولى العسل الطبيعى بمعدل ملعقة كبيرة مرتين فى اليوم وايضا تناول الرطب او التمر يوميا وذلك لان كلاهما يساعد على انقباض الرحم في تسهيل عملية الولادة وذالك لأنهما يحتويا على مادة (البروستاجلاندين) التي تزيد من قوة انقباضات الرحم التي تساعد على الولادة ...

وايضا انصحك بالجماع والقذف داخل المهبل لان السائل المنوى يحتوى على نفس المادة اى هرمون البروستاغلاندين الذى يؤثر على الياف الرحم العضلية ويسبب الانقباضات التى تساعد على تحريض عنق الرحم وتؤدى الى اتساعه ومن ثم حدوث الولادة ...

وربنا معك وتقومى وطفلك بالف سلامة ان شاء الله ولا تنسينا من دعاءك غاليتى الحبيبة ...

تحياتى لك ....

mimouna
03-10-2009, 11:20 AM
السلام عليكم يا احلى كروشات
اتمنى ان تكونوا بخير انا اليوم نهضت بألم يشبه الم الدورة مستمر
وايضا الم اسفل الظهر وهل ادا ولدت الان تكون بنتي بخير ولا يحطوها
بالحاضنة؟
واش رايكم

ام ريفان
03-10-2009, 02:32 PM
هلا عزيزتي خوخه ومشكوووووووووره جدا عالمعلومااات المفيده والله يسهل علينا ان شاء الله ويارب اولد الاسبوع هاذا بصراحه مليت ابي اولد وارتااااح والله انا احس بشد اسفل بطني اذا احتجت الحمام وانتي بكرامه واحس ماني قادره اتحكم بنفسي من الضغط الله يسهل بعدين ماصدقت يوم شفت الجدول ليتك حاطه اسمي من زماااااان ههههههه عالاقل احس خلاص هانت ياللله الله يهون عليك

ام ريفان
03-10-2009, 04:31 PM
بنااااااااااات مافقدتو همسه من زمان ماعاد ادخلت عسى المانع خيرررر

همسة جوري
03-10-2009, 08:36 PM
مرحبآ كروشات
كيف حالكم وحشتوني
اعتذر لغيابي كنت تعبانه الأسهال جاني جفاف والبيبي تعب ..
تنومت بالمستشفى والحمدلله عدت على خير

..
مبروك للي دخلوا التاسع عقبال لي يااااااااااارب ..

ويارب نولد كلنا بالسلامه والله يعين ويسهل على الجميييع

شكرآ لكل من سأل عني وافتقدني

جوري
03-10-2009, 11:07 PM
سلام كروشاااااات كيفكم
همسه جوري حبيبتي سلامات ماتشوفين شر طمنينا عنك ومبروك مقدما دخول التاسع
ام المستقبل حبيبتي وضعك غريب ههههههههه احيانا احسك بتولدين وشكلك البيبي عندك بالحوض اذا صح علشان كذا تحسين بضغط اسفل
انا لمن دخلت التاسع كان يجيني مغص بعدين اختفى وخلصت التاسع واخذت اسبوع ان شاء الله تولدين وتقومين بالسلامه انتي والبيبي وبنات التجمع

ام ريفان
03-10-2009, 11:24 PM
هموسه الف سلامه عليك ماتشوفين شر
جوري ايوه احس بطني نازل شوي ومره قاسي ومشدووودواخر مره سويت سونار قالت لي الدكتوره انو راسه تحت واحس مره بضغط وثقل يالله اتنفس

يالله عقبال مااولد بالسلامه والباقين يارب

همسة جوري
03-10-2009, 11:32 PM
جوووري وام المستقبل .. الله يسلمكم وشر مايجيكم .. مشكوووورين

الله يسهل علينا كلنا ونولد بالسلامه

خولة
04-10-2009, 02:37 AM
الحمدلله على سلامتك ياهمسة جوري وماتشوفي شر يارب..

خولة
04-10-2009, 02:40 AM
حوامل الشهر التاسع

منى ليزا 10-10-2009
خوخه 30-10-2009
ام وليد30-10-2009
ميمونة 30-10-2009
ام المستقبل3-11-2009

حــوآآمل الشهر الثـآآمن
همسة جوري 6-11-2009
دانه24-11-2009

حــوآآمل الشهر السـآآبع
ام الشوق 5-12-2009
حنين غدير 11-12-2009
ام سماوي 12-12-2009

لولوسين
04-10-2009, 03:07 AM
السلام عليكم

دخلت أخواتي عشان أدعليكم بتمام النعمة وربنا يسهل ولادتكم يارب وأقولكم بأن تدعولنا احنا جماعة المنتظرات والله يجزيكم كل خير يارب

خولة
04-10-2009, 03:26 AM
السلام عليكم يا احلى كروشات
اتمنى ان تكونوا بخير انا اليوم نهضت بألم يشبه الم الدورة مستمر
وايضا الم اسفل الظهر وهل ادا ولدت الان تكون بنتي بخير ولا يحطوها
بالحاضنة؟
واش رايكم

ان شاء الله مابيحطوها بالحاضنة لاني بطفلي التاني جاتني الولادة بالأسبوع 36
بصراحة صاير نحيف بس الحمدلله ماضر..والمرة هادي قالت لي الطبيبة اهم شي تعدي 34 أسبوع ولايحتاج الطفل بعدها للحاضنة...إلا إذا صار فيه شي تاني زي الصفار الي مرتفعة نسبة أو أي شي تاني..لاقدر الله ..
وانا تجيني أعراض زيك والبطن يتحجر وما أقدر أركع أبداً...انا دحين تعباااانة مرة..وما ابغى ولادة هادى الوقت..مع اني حاسة انها قريبة..لسه باقي استعدادت ماخلصتها ..الله يكون بعوني

خولة
04-10-2009, 03:32 AM
هلا عزيزتي خوخه ومشكوووووووووره جدا عالمعلومااات المفيده والله يسهل علينا ان شاء الله ويارب اولد الاسبوع هاذا بصراحه مليت ابي اولد وارتااااح والله انا احس بشد اسفل بطني اذا احتجت الحمام وانتي بكرامه واحس ماني قادره اتحكم بنفسي من الضغط الله يسهل بعدين ماصدقت يوم شفت الجدول ليتك حاطه اسمي من زماااااان ههههههه عالاقل احس خلاص هانت ياللله الله يهون عليك

والله ما أدري هالآم تضل كام عشان يجي الطلق الحقيقي الي مايخليك تستني ...يارب يجازينا بالجنة..كانوا يقولوا انو الست لما تولد يكون قبرها بين عيونها..يمكن من شدة آلام الطلق،أو انها معرضة لأي شي لاقدر الله ...

خولة
04-10-2009, 03:34 AM
السلام عليكم

دخلت أخواتي عشان أدعليكم بتمام النعمة وربنا يسهل ولادتكم يارب وأقولكم بأن تدعولنا احنا جماعة المنتظرات والله يجزيكم كل خير يارب

حياك الله يا اختنا لولوسين...ويسهل لنا ويتمم عليكم...
متى موعد ولادتك؟؟

ام ريفان
04-10-2009, 10:07 AM
مرحباااااا كروشات كيفكم

انا اليوم ماسك معي الم اسفل بطني مثل اللي قبل الدوره وشوية افرازات شفافه
الله يستر

همسه ؟
04-10-2009, 11:02 AM
احسبولي دورتي كانت15-3-1430 متي بتكون ولدتي

mimouna
04-10-2009, 11:33 AM
ان شاء الله مابيحطوها بالحاضنة لاني بطفلي التاني جاتني الولادة بالأسبوع 36
بصراحة صاير نحيف بس الحمدلله ماضر..والمرة هادي قالت لي الطبيبة اهم شي تعدي 34 أسبوع ولايحتاج الطفل بعدها للحاضنة...إلا إذا صار فيه شي تاني زي الصفار الي مرتفعة نسبة أو أي شي تاني..لاقدر الله ..
وانا تجيني أعراض زيك والبطن يتحجر وما أقدر أركع أبداً...انا دحين تعباااانة مرة..وما ابغى ولادة هادى الوقت..مع اني حاسة انها قريبة..لسه باقي استعدادت ماخلصتها ..الله يكون بعوني
طمنتيني الله يطمنك اختي خوخة ادا كان هيك ان شاء الله اولد عن قريب لاني صراحة تعبت
من الالام
الله يهونها علينا يا رب yarub

mimouna
04-10-2009, 11:38 AM
مرحباااااا كروشات كيفكم

الله يستر
سلامتك اختي والله مثل حالتي انا من البارح والالم معي حتى اني صحيت ليلا لاشرب براسيتامول
ان شاء الله نولد ونرتاح يارب

umabed
04-10-2009, 12:36 PM
سلام كروشات

الحمد لله ولدت و ربنا رزقنا العريس

محمد

عقبالكم جميعا

همسه ؟
04-10-2009, 03:08 PM
ولا وحده منكم ردت علي طلبتكم ساعدوني بس احسبولي متي بولد

ام ريفان
04-10-2009, 03:52 PM
همسه ما اعرف احسب ان شاء الله البنات يفيدونك
بناااااااات انا اليووم احس بطني متحجر مره والحركه قليله والم اسفل بطني وظهري ويجيني مغص مع شوية اسهال وانتو بكرامه من صار لها كذا ؟؟

ام العبد الف مبرووووووووك ويتربى بعزك

ميمووونه امين الله يسهل عليناااااا

ام الشوق
04-10-2009, 04:57 PM
سلام عليكم كيفكم ياحلوات وكيف الحمل معكم
الله يقمناةجميعا بالسلامة ويرزقنا الذرية الصالحة يا بنات ادعولي امي الله يخليلي اياها توصلي بالسلامة موعد سفرها بعد 10 ايام ادعولها وادعولناكلنا بالسلامةyarub
عليكم السلام والرحمه
الله يسمع منج اان شاء الله
ويارب تووصل والدتج بالسلامه :)

مرحبآ كروشات
كيف حالكم وحشتوني
اعتذر لغيابي كنت تعبانه الأسهال جاني جفاف والبيبي تعب ..
تنومت بالمستشفى والحمدلله عدت على خير

..
مبروك للي دخلوا التاسع عقبال لي يااااااااااارب ..

ويارب نولد كلنا بالسلامه والله يعين ويسهل على الجميييع

شكرآ لكل من سأل عني وافتقدني
مرحبتين حبيبتي
انه بخير الحمدلله انتي شخبارج وشخبار النونو؟؟
ماعليكم شر يالغلا
والله يسهل علينا كلنا يارب

سلام كروشاااااات كيفكم
همسه جوري حبيبتي سلامات ماتشوفين شر طمنينا عنك ومبروك مقدما دخول التاسع

انا لمن دخلت التاسع كان يجيني مغص بعدين اختفى وخلصت التاسع واخذت اسبوع ان شاء الله تولدين وتقومين بالسلامه انتي والبيبي وبنات التجمع

عليكم السلام والرحمه
انه الحمدلله بخير انتي شخبارج وشخبار البنوته؟؟ شنو سميتيها؟؟؟
الله يسمع منج ونقوم بالسلامه احنه والبيبيات :)

ام الشوق
04-10-2009, 05:07 PM
السلام عليكم

عليكم السلام والرحمه
مشكوره اختي على الدعاء
ويارب يرزق كل محرومه ويعطيها على نياتهاyarub

سلام كروشات

الحمد لله ولدت و ربنا رزقنا العريس

محمد

عقبالكم جميعا
حمدلله على سلامتج وسلامة حموده
ننطر قصة ولادتج :D

اهلين اختي ..
انه باقول لج لكن مو متاكده لان اول شي حولت التاريخ لميلادي وطلع 12-3-2009
وبالجدول تدخلين الـ 40 اسبوع بتاريخ 17-12-2009

جوري
04-10-2009, 05:07 PM
هلا ام الشوق كيفك حيااااتي
وبنوتي تسلم عليكي وسميتها لارين ومعناه زهرة البرتقال

ام الشوق
04-10-2009, 05:10 PM
ميمونه
خوخه
ام المستقبل

شخباركم وشخبار البيبيات؟؟

اما عن الافرازات معاي من اول حملي تقريباً وكل ما تقرب الولاده تزيد

جوري
04-10-2009, 05:11 PM

الطريقه تضيفين اسبوعين على اليوم الهجري و9 شهور على الشهر
يعني تطلع 29-12-1430
وان شاء الله ربي يسهل عليكي انتي والبيبي وتقومون بالسلامه

ام الشوق
04-10-2009, 05:13 PM
هلا ام الشوق كيفك حيااااتي
وبنوتي تسلم عليكي وسميتها لارين ومعناه زهرة البرتقال

هلا قلبوو
والله انه تمام الحمدلله انتي شخبارج مع النفاس؟
فديتها ياربي تتربى بعزج وبعز ابوها وعقبال تفرحون فيها عرووسه

جوري
04-10-2009, 05:25 PM
هلا قلبوو
والله انه تمام الحمدلله انتي شخبارج مع النفاس؟
فديتها ياربي تتربى بعزج وبعز ابوها وعقبال تفرحون فيها عرووسه
تسلمين ياقلبي
اخباري مع النفاس احزن من جد هههههههههههههههههه
لانه انا في جده واهلي بمدينه ثانيه وهم بينقلوا للمدينه المنوره بعدين انا اول مادخلت التاسع جبت شغاله علشان اتجنب الفوضه كلها واولد ببيتي تخيلي الشغاله جلست عندي شهر ونص ولمن ولدت راحت قالت اجازه يومين وبعدين اتصلت وقالت زوديلي الف وميئتين وقلت اوكيه بعدين قالت خلاص ماتبغى تجي قهرتني استغلتني بعدين رحت عند اهلي الطريق بيني وبينهم ساعه ونص جلست عندهم 3 ايام ورجعت لانهم مسافرين بينقلوا فماهم فاضين لي وتخيلي عندي ولد عمره سنتين و9 شهور ماشاء الله عليه
ومو متقبل اخته وبس يضربها ويقول رجعيها بطنك وكله كوم يقول انتي مو ماما حقها بابا هو ماما حقها هههههههههههه
شفتي كيف نفاااااس بدون ادويه ولااشياء ساخنه ولاشئ هذا اذا الخياطه حقتي ماانفكت الله يستر
والبارح الحمد لله جبيت شغاله اخيرا

ام الشوق
04-10-2009, 05:38 PM
تسلمين ياقلبي
اخباري مع النفاس احزن من جد هههههههههههههههههه
لانه انا في جده واهلي بمدينه ثانيه وهم بينقلوا للمدينه المنوره بعدين انا اول مادخلت التاسع جبت شغاله علشان اتجنب الفوضه كلها واولد ببيتي تخيلي الشغاله جلست عندي شهر ونص ولمن ولدت راحت قالت اجازه يومين وبعدين اتصلت وقالت زوديلي الف وميئتين وقلت اوكيه بعدين قالت خلاص ماتبغى تجي قهرتني استغلتني بعدين رحت عند اهلي الطريق بيني وبينهم ساعه ونص جلست عندهم 3 ايام ورجعت لانهم مسافرين بينقلوا فماهم فاضين لي وتخيلي عندي ولد عمره سنتين و9 شهور ماشاء الله عليه
ومو متقبل اخته وبس يضربها ويقول رجعيها بطنك وكله كوم يقول انتي مو ماما حقها بابا هو ماما حقها هههههههههههه
شفتي كيف نفاااااس بدون ادويه ولااشياء ساخنه ولاشئ هذا اذا الخياطه حقتي ماانفكت الله يستر
والبارح الحمد لله جبيت شغاله اخيرا
ياحبيبتي والله
ربي يعيـــنج
والله صعبه انج لحالج وولدج مو متقبل اخته .. الله يحننه عليها
ههههههههه عجبتني سالفة بابا اهو ماما حقها
والله الشغالات مصايب مساعه اقول لأم زوجي والله انهم مصيبه ولو ما الحاجه الواحد مااييبهم ويلا ان شاء الله هذي تكون زينه وتريحج :) وتنفسين روحج على الاقل

حنين غدير
04-10-2009, 05:58 PM
ولا وحده منكم ردت علي طلبتكم ساعدوني بس احسبولي متي بولد

مرحبا اختي همسه الله يتمملك ويتمملنا على خير يارب

موعد ولادتك باذن الله يوم
20-12-2009

يعني انتي اليوم بتخلصي الاسبوع 29 وبكره بتبدي في الاسبوع 30 وبالسلامه يارب

ام ريفان
04-10-2009, 08:38 PM
مرحبا كروشات كيفكم اليوم احسس بشد اسفل بطني والم مو طبيعي يمسكني مع ظهري وواحيانا احس شيء يطعني كذا اسفل بطني مع ظهري نص ساعه كذا ويختفي ويرجع اشرياكم اروح المستشفى ولا اصبر اخاف يكون بداية طلق

همسه ؟
04-10-2009, 11:29 PM
مشكورين خواتي الله يتمم لنا ويقومنا بسلامه ونشوف اطفالنا بصحه وعافيه

همسة جوري
05-10-2009, 01:10 AM
تسلمون حبايبي وشر مايجيكم
الحمدلله الأسهال خف
,,

ام العبد الحمدلله لى السلامه ويترربى بعزك
لاتطولين علينا ننتظر قصة الولاده
..

جوري الله يعينك والله بنفاسك لحالك.. ان شاء الله الخادمه هذي افضل
البقيه كيفكم ام الشوق .. خوخه ..همسه..ام وليد .. ميمونه
ام المستقبل روحي تطمني افضل وتعالي طمنينا ويارب يكون كل شيء اوكي

حنين غدير
05-10-2009, 03:30 AM
مرحباااااا كروشات كيفكم

الله يستر
الف سلامه عليكي ام المستقبل روحي على الدكتور اختي واطمني احسنلك بتهيئلي انتي بكريه متلي واكيد مافي عندك خبره فالافضل تشوفي دكتورتك بالسلامه يارب انتي والبيبي
ميمونه
خوخه
ام المستقبل

شخباركم وشخبار البيبيات؟؟

اما عن الافرازات معاي من اول حملي تقريباً وكل ما تقرب الولاده تزيد
هلااااااااا ام الشوق كيفك يالغاليه طمنينا عنك وعن البيبي
اسكتي وخليها عن الافرازات جننتني هي والمغص بغض الاحيان بعيد عنك يالسلامه يارب
مرحبا كروشات كيفكم اليوم احسس بشد اسفل بطني والم مو طبيعي يمسكني مع ظهري وواحيانا احس شيء يطعني كذا اسفل بطني مع ظهري نص ساعه كذا ويختفي ويرجع اشرياكم اروح المستشفى ولا اصبر اخاف يكون بداية طلق
بالسلامه يارب ام المستقبل الله يسهل عليكي الولاده يارب
ان شاء الله اختي الله يسمع منك ويسهل علينا وعليكي يارب
الحمدلله الأسهال خف

ام العبد الحمدلله لى السلامه ويترربى بعزك
لاتطولين علينا ننتظر قصة الولاده

جوري الله يعينك والله بنفاسك لحالك.. ان شاء الله الخادمه هذي افضل
ام المستقبل روحي تطمني افضل وتعالي طمنينا ويارب يكون كل شيء اوكي
الف الحمدلله على سلامتك همووووووسه ما تشوفي شر يارب يلا هانت ما ضل شي وانشاء الله بتقومينا بالسلامه انتي والبيبي يارب

خولة
05-10-2009, 07:08 AM
ماشاء الله عليكم كرووشات مابتوقفوا عن الدردشة والله اني من أمس ماقدرت افتح النت تعباااااااااانة آلام فزيعة أسفل ظهري كأموا بينقص لالأقدر أنام ولاأقدر أجلس..مانمت من بعد مافتحته الفجر وكنت مواصلة من شدة الآلام
واستنيت لمن رحت لموعدي وتعالي شوفي الفوضى وزحمةشديدة..وقلت لها عندي حرارة بس ماقاستها ..ولما رحت للبيت ارتفعت الحرارة شوية وكلمتها وقالت لي ماأليش زهمة كتير....يعني تعذرت بالزحمة..وشكلي كدا بروح لعيادة خاصة لعلي الاقي علاج يخفف عني...
مشتاقو لاخباركم..

خولة
05-10-2009, 07:15 AM
حوامل الشهر التاسع

منى ليزا 10-10-2009
خوخه 30-10-2009
ام وليد30-10-2009
ميمونة 30-10-2009
ام المستقبل3-11-2009
همسة جوري 6-11-2009

حــوآآمل الشهر الثـآآمن
دانه24-11-2009
ام الشوق 5-12-2009

حــوآآمل الشهر السـآآبع
حنين غدير 11-12-2009
ام سماوي 12-12-2009

عزيزتي همسة جوري تأكدي من تاريخ اول يوم لآخر دورة جاتك..وحاولت أحسب لك بس ماني عارفة مامعاي التقويم ويمكن أكون خطأ..إزا تاريخ أول يوم لآخر دورة هو 15/3 بالهجري يعني ميلادي حيكون 11/3/2009
وموعد ولادتك بإذن الله بـ16/12/2009
وانا حطيتك مع خانة الشهر التاسع..أشيل اسمك؟ أو تتأكدي افضل؟وردي عليه
ازن فيه لخبطة..

ام الشوق
05-10-2009, 08:48 AM
مرحبتين حبيبتي
انه بخير االحمدلله انتي شخبارج؟؟
ماعرف شي اختي حاولي تتصلين في احد من اهلج واذا مافادوج في شي روحي للمستشفى وان شاء الله ماعليج الا العافيه
وطمنينا

الشكر لله اختي :)
يسمع منج الرحمن ياربyarub

الحمدلله الأسهال خف
,,

الحمدلله ان خف ان شاء الله مايرجع
والله انه الحمدلله بخير بس الم الظهر متعبني شوي وجني بازكم :( اجوف روحي اليوم مو مشتهيه اقوم من السرير كلش وجسمي م**ر على الاخر

هلااااااااا ام الشوق كيفك يالغاليه طمنينا عنك وعن البيبي
اسكتي وخليها عن الافرازات جننتني هي والمغص بغض الاحيان بعيد عنك يالسلامه يارب
اهلين قلبوو
انه الحمدلله تمام انتي شلونج وشلون النونو؟؟
شريتي شي من اغراضه ولا للحين؟
هههه الله يجازينا خير ان شاء الله على معاناتنا :)

ام الشوق
05-10-2009, 08:57 AM
ماشاء الله عليكم كرووشات مابتوقفوا عن الدردشة والله اني من أمس ماقدرت افتح النت تعباااااااااانة آلام فزيعة أسفل ظهري كأموا بينقص لالأقدر أنام ولاأقدر أجلس..مانمت من بعد مافتحته الفجر وكنت مواصلة من شدة الآلام
واستنيت لمن رحت لموعدي وتعالي شوفي الفوضى وزحمةشديدة..وقلت لها عندي حرارة بس ماقاستها ..ولما رحت للبيت ارتفعت الحرارة شوية وكلمتها وقالت لي ماأليش زهمة كتير....يعني تعذرت بالزحمة..وشكلي كدا بروح لعيادة خاصة لعلي الاقي علاج يخفف عني...
مشتاقو لاخباركم..
هههههههه اي فديتج الملل ومايسوي
اسم الله عليج اختي
اجر وعافيه ان شاء الله .. بس خلي في بالج الم الظهر خلاص بيظل معاج لي الولاده انه هاذي اللي اعرفه
انه اخباري الحمدلله انتي طمنينا عليج

حوامل الشهر التاسع

منى ليزا 10-10-2009
خوخه 30-10-2009
ام وليد30-10-2009
ميمونة 30-10-2009
ام المستقبل3-11-2009
همسة جوري 6-11-2009

حــوآآمل الشهر الثـآآمن
دانه24-11-2009
ام الشوق 5-12-2009

حــوآآمل الشهر السـآآبع
حنين غدير 11-12-2009
ام سماوي 12-12-2009

عزيزتي همسة جوري تأكدي من تاريخ اول يوم لآخر دورة جاتك..وحاولت أحسب لك بس ماني عارفة مامعاي التقويم ويمكن أكون خطأ..إزا تاريخ أول يوم لآخر دورة هو 15/3 بالهجري يعني ميلادي حيكون 11/3/2009
وموعد ولادتك بإذن الله بـ16/12/2009
وانا حطيتك مع خانة الشهر التاسع..أشيل اسمك؟ أو تتأكدي افضل؟وردي عليه
ازن فيه لخبطة..

اختي ترى في هسمة جوري وهمسة؟
همسة جوري لسه في الشهر الثامن الاسبوع الياي تدخل التاسع ان شاء الله
وهمسة؟ في الشهر السابع وموعدي ولادتها بعد ام السماوي

همسة جوري
05-10-2009, 11:02 AM
مرحبآ كروشات
..
خوخه سلامتك وماتشوفي شر
...
ام الشووق ..الله يعينك والله الزكــام بيـكــسر ويخلي الوحده ماتسوي شي ..يارب يكون خفيف

حنين غدير تسلمين وشر مايجيييك
..

اختي خوخه .. انا باقي لي يومين تقريبآ وادخل التاسع
..
انتي قصدك بكلامك اختنا همسه .. ومثل ماقالت ام الشوووق الله يجزيها خير همسه بالشهر السابع

يعني صاروا ثنتين انا همسة جوري .. واختنا اسمها همسه بس ..
..
فرحت يوم شفت اسمي بالتاسع :( يلا قريب ان شاء الله وبكون معاكم

mimouna
05-10-2009, 12:41 PM
هلا اخواتي ان شاء الله تكونوا انتو والبيبيات بعافية
شكرا لكل اللي سألو علي ام الشوق همسة جوري خوخة وباقي الغاليات
انا الصراحة ما عندي الم بس احس بثقل شديد خاصة لما ادخل الحمام وانتو بكرامة
ياريت الاخوات اللي عندهم خبرة يفيدونا واش لازم نعمل هدا الشهر لتسهيل وتسريع الولادة
وحياكم الله جميعا

ام ريفان
05-10-2009, 03:40 PM
مرحبا كروشااات كيفكم ان شاء الله تمام
ميمونه عادي الثقل نفس الشيء احس بضغط اشفل بطني لان البطن نازل وبيكون ضاغط عالحوض الله يعينك لازم نتحمل هانت ان شاء الله
همسه حمدلله عسلامتك وان شاء الله تشرفينا بالجدول ^_^
ام الشوق الحمدلله تمام انتي كيفك ان شاء الله بخير
خوخه ماتشوفين شر وخذيها مني المستشفيات الحكوميه قرف تروحين وتقعدين بالساعات ولا تلقين فايده مالك الامستشفى خاص احسن لك وماتشوفين شر حبيبتي وطمنينا عليك

ام ريفان
05-10-2009, 05:16 PM
بنات انا ابغى اشرب البابونج بس مادري عادي مع الحمل ولايضر لاني بصراحه سمعت انه مفيد جدا بس خايقه يضر الحامل

حنين غدير
05-10-2009, 10:23 PM
مرحبآ كروشات
..
خوخه سلامتك وماتشوفي شر
...
ام الشووق ..الله يعينك والله الزكــام بيـكــسر ويخلي الوحده ماتسوي شي ..يارب يكون خفيف

حنين غدير تسلمين وشر مايجيييك
..

اختي خوخه .. انا باقي لي يومين تقريبآ وادخل التاسع
..
انتي قصدك بكلامك اختنا همسه .. ومثل ماقالت ام الشوووق الله يجزيها خير همسه بالشهر السابع

يعني صاروا ثنتين انا همسة جوري .. واختنا اسمها همسه بس ..
..

الله يسلمك هموووووسه كيفك هلا شو اخبارك انتي والبيبي يلا هانت ما ضل شي ان شاء الله ربي يسهل عليكي ولادتك وعقبال عنا ما ندخل التاسع:)
ياريت الاخوات اللي عندهم خبرة يفيدونا واش لازم نعمل هدا الشهر لتسهيل وتسريع الولادة
وحياكم الله جميعا
اهلا وسهلا الله يكون بعونك يلا هانت ما ضل شي وبتقومي بالسلامه ان شاء اللهmimouna

حنين غدير
05-10-2009, 10:24 PM
بقية الحوامل كيفكم اخباركم طمنونا عنكم يارب تكونو بخيرررررر يا **ولات:p:p

همسه ؟
06-10-2009, 07:27 AM
عندي ثقل في اسفل بطني لدرجه ان صارلي سلس بول وانا خايفه مقدار اطلع من البيت او اقابل احد اخاف يصير عندي حاله نفسيه صار الشي ذا اكبر هم عندي تتوقعون اذا ولدت ان شاءالله بيختفي شي ذا

خولة
06-10-2009, 07:42 AM
معليش يا همسة؟ وباعزيزتي همسة جوري
شفتو الوحدة مع التعب إزاي تتلخبط حتى أنا قريت أول اسم ماانتبهت للباقي !!!واستغربت ليش همسة جوري رجعت ولخبطت من جديد !!!!!!!!!ههههههه مع التعب كأني مخرفة......
طيب همسة؟
يعني موعد ولادتك 16/12 إن شاء الله
يعني بتاريخ 16/10 تدخلي التامن
متفقة معاية..

خولة
06-10-2009, 07:44 AM
حوامل الشهر التاسع

منى ليزا 10-10-2009
خوخه 30-10-2009
ام وليد30-10-2009
ميمونة 30-10-2009
ام المستقبل3-11-2009
همسة جوري 6-11-2009

حــوآآمل الشهر الثـآآمن
دانه24-11-2009
ام الشوق 5-12-2009

حــوآآمل الشهر السـآآبع
حنين غدير 11-12-2009
ام سماوي 12-12-2009
همسة ؟ 16-12-2009

خولة
06-10-2009, 08:06 AM
حبيباتي احس بصعوبة للذهاب لدورة المياة أعراض إمساك أعزكم الله
ولما أروح ماأقدر أعمل حاجة مع شدة الآلام الي أحس فيه..كمان عندي شوية غازات..
هل فيه أحد يعرف حاجات بتمشي البطن لأني تعبت مرررة من قوة الألم بأسفل الظهر والورك ماأقدر أجلس...أحس المؤخرة يتنفجر من شدة الألم..
ردو عليه الله يخليكم

ام ريفان
06-10-2009, 10:38 AM
عزيزتي خوخه حاولي تاكلي خضار وتكثيرن منها خصوصا الباميه والملوخيه وكلي اشياء فيها تخاله مثل بسكويت بالنخاله او شابوره واشربي عصير برتقال
وان شاء الله يختفي الامساك
انا قبل جاني امسام بسكنت اخذ ملينات والحين الحمدلله احسن من اول بس جربي الاشياء اللي قلت لك عنها والام الموخره ولحوض نفس الشي عندي يالله اجلس واتعب اذا جلست كثير بس حاولي تتحركين وتمشين احسن من الجلوس
انا كمان صارت تنزل افرازات بيضاء على شوية صفار ومعها شوية حكه احيانا وبروح الدكتوره وبشوف وش تقول لي ان شاء الله ماتكون التهابات

خولة
06-10-2009, 11:41 AM
الله يعطيك العافية اختي ام المستقبل
وراح اعمل الي نصحتيني فيه وان ألاقي فايدة
لمن رحت للطبيبة قلت لها على الافرازات الي ومطفشتني بصراحة وكشفت عليه وقالت عنك التهاب ولازم تستعملي العلاج(تحاميل ومرهم) قبل ماتجيك الولادة والله يشفيني واياك حبيبتي..
يمكن هي حريصة عشان مايطول ويلتهب الجرح بعد الولادة..
بصراحة هادى تالت مرة يجيني التهاب فترة حملي هادى وكمان الانفلونزا جاتني وانا بالرابع والسابع ودحين..

خولة
06-10-2009, 11:44 AM
همسة جوري مبروك عليك التاسعbye

خولة
06-10-2009, 11:50 AM
عندي ثقل في اسفل بطني لدرجه ان صارلي سلس بول وانا خايفه مقدار اطلع من البيت او اقابل احد اخاف يصير عندي حاله نفسيه صار الشي ذا اكبر هم عندي تتوقعون اذا ولدت ان شاءالله بيختفي شي ذا

شكلوا هادى الحمل الأول لك يا همسة؟
لاتخافي بيروح ان شاء الله بس عليك بتمارين كيجل بتوقوي العضلات هادي المنطقة وتساعد على التضويق..اقري عنها بهادى المنتدى فيه مواضيع كتيرة عنها وفوائدها..
حبيتي لاتخافي لما تثقلي حتجيك أشياء تانية كمان ..والأمومة سهلة؟يارب تفرحي بالنونو تبعك وتجيبيه بالسلامة..

mimouna
06-10-2009, 11:53 AM
اختي همسة احتسبي الاجر ان شاء الله وكلنا نفس الشي انا عندما اخرج من البيت دائما استعمل
فوطة اكرمك الله وما اظن هدا السلس راح يبقى بعد الحمل والله المستعان

mimouna
06-10-2009, 11:57 AM
حبيباتي احس بصعوبة للذهاب لدورة المياة أعراض إمساك أعزكم الله
ولما أروح ماأقدر أعمل حاجة مع شدة الآلام الي أحس فيه..كمان عندي شوية غازات..
هل فيه أحد يعرف حاجات بتمشي البطن لأني تعبت مرررة من قوة الألم بأسفل الظهر والورك ماأقدر أجلس...أحس المؤخرة يتنفجر من شدة الألم..
ردو عليه الله يخليكم
سلامتك اختي خوخة ان شاء فترة وتزول انا عن نفسي لما يصيبني امساك على طول ادفيلي حليب
مع بسكويت ديجستيف او اكل اكل هندي حار وتكون النتائج جيدة
ربنا يشفيك ويسهل عليك يارب

همسه ؟
06-10-2009, 12:33 PM
هذا اول حمل لي حبيبتي وتلقيني اخاف من اي اعراض احس فيها
الله يسهل علينا

همسة جوري
06-10-2009, 04:11 PM
السلام عليييكم

خوخه الله يبارك فييييك وعقبال مانولد بالسلامه قولي امييين
وسلامتك .. كثري سوايل بتخفف الأمساك وكمان فيه علاج لوحابه سألي دكتورتك
..
همسه سلامتك اختي وبعد الولاده اغلب الأشياء بترجع طبيعي ماتخافي
..
ام المستقبل الأفرازات كرهه وبتزعج .. ان شاء الله مايكون معاكي التهاب
..
حنين غدير هلا اختي كيفك وكيف البيبي
..

ام الشوووق ودانه وام سماوي وميموونه وام وليد كيفكم ياعسل ..

ام الشوق
06-10-2009, 08:45 PM
مرحبآ كروشات

مرحبتين
يعين الجميع حبيبتي ... يلا مابقى شي ان شاء الله اقل من اسبوع وتدشين التاسع

وحياكم الله جميعا
هلا بيج اختي
انه وبيبيي حمدلله تمام انتي شخبارج وشخبار بيبيج؟
الثقل عادي اختي ومثل ماقالت لج اختي لان البطن نازل تحت وخاصه ان في ضغط على المثانه
وربنا يسهل على الجميع yarub

مرحبا كروشااات كيفكم ان شاء الله تمام

ام الشوق الحمدلله تمام انتي كيفك ان شاء الله بخير
مرحبتين بطوطه
انه تمام الحمدلله انتي شخبارج وشخبار النونو؟؟

بقية الحوامل كيفكم اخباركم طمنونا عنكم يارب تكونو بخيرررررر يا **ولات:p:p

هههههه هلا يابطه انه بخير الحمدلله انتي شخبارج وشخبار البيبي؟

ام ريفان
07-10-2009, 11:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم كروشات

انا رحت اليوم موعدي وسولي اشعه وقالو ان راس الجنين لاسفل وان وضعه طبيعي وكمان زدت كيلو ومية غرام يعني نسبة الوزن اللي زدته بالحمل 9 كيلو هههههه بس كله بالكرشه يعني مالاحظ على نفسي تغيير ^_^

زكمان عطاني الدكتور تحاميل وكريم عشان الافرازات بس والله انا خايفه ياثر على الجنين بس لازم اخذه لان عندي شوي التهاب عادي في وحده منكم استخدمته وفادها وهل منه ضرر ولا عادي ؟؟

خولة
07-10-2009, 11:41 AM
سلامتك اختي ام المستقبل
قالت لي الدكتورة شي عادي يجيك التهاب لاتخافي بس انا هادي تالت مرة والله يكون في عوني تعبت من كترة الالتهابات ...
يلا بدي اعمل شي حتى تقررررب الولادة

ام ريفان
07-10-2009, 12:03 PM
خوخه ربي يسلمك الشر مايجيك
انا جتني مرتين قبل الحمل بس بالحمل هاذي اول مره بس ان شاء الله تروح مع العلاج ويتمم لي بخير وجميع الحوامل ان شاء الله
انتي كيفك وكيف البيبي كيف الامساك معاك ان شاء الله خف ؟؟

mimouna
07-10-2009, 12:36 PM
حياكم الله يا الغاليات كل وحدة باسمها
اليوم عندي اكتئاب وخوف والبارح طول اليل ما نمت لانو
كان عندي موعد البارح وقالولي كل شي تمام بس الشي
الي مرعبني انهم عطوني موعد للتوليد الاصطناعي بعد 3 ايام من مرور
موعدي اي 2 نوفمبر لانو عندي سكر حمل وعطوني دليل لشرح عملية التوليد
الاصطناعي الصراحة يخوف
انا جد منزعجة ودي اولد طبيعي وما دري ادا في شي يسرع او يحرض الولادة
لحد الان ماعندي لا الام ولا شي
اريد نصائحكم وتجارب اللي سبق او ولدو
وشكرا

ام ريفان
07-10-2009, 08:21 PM
بنات انا جاني الم اسفل بطني واحس بنغزات في منطقة المهبل وكمان بحس اذا جلست يطلع مني شيء بسيط زي المويه شفاف اروح اكشف ولا اطنش مادري اخاف يكون موية الجنين واحس بضغط تحت وانا ناويه استعمل تحاميل حقت الالتهاب وش اسوي بليز ردو وكيف تكون موية الجنين وريحتها ؟؟

خولة
08-10-2009, 06:32 AM
ميمونة الله يسهل علي وعليك وان شاء الله تولدي قبل نوفمبر شكلك تتابعي بمشفى أهلي عضان كدا حريصين...
ويمكن معاهم حق لأن سكر الحمل بيتعب الجنين وأمه ، بيزيدوزنوا زيادة موطبيعية واسألي إزا لو دور بتأخير الولادة؟؟؟
قالت لي الطبيبة لازم تمشي..كل يوم ربع ساعة..كمان العلاقة الحميمة مع الزوج بتسرررع الولادة لأن المني فيه مادة بتحرض الرحم..
أما الخروع يسرع الولادة بس له ضوابط باستعماله اقريها في مواضيع هادى المنتدى وماعرفتها إلا فيه ...تريها مرة مفيدة...قالوا ماتسعملينه إلا بوقت قريب من الولادة مرة ..

ام المستقبل كيفك ؟
لازم تبادري تستعملي علاج الالتهاب انت بكرية وبأي لحظة تجيك الولادة لانها اول تجربه لك توني مستعملاها أمس بس مانمت زين...عليك بالمشي وبالقرب من زوجك...
اما الامساك استعملت عنب والحمدلله خف شوية حبتين ويرجع تاني بس خايفة يرفع لي السكر..

همسة جوري
08-10-2009, 01:40 PM
ميمونه .. خوخه .. ام المستقبل وام الشووق

سلامتكم وماتشوفوا شر
والله يعين ويسهل على كل وحده وانا ولاداتنا
..
انا احس بالام تروح وتجي واكيد هذا من شان الحم يتهيأ للولاده .. وكمان لأنو البيبي بيضغط اسفل
طبيعي هالألام تروح وتجي مننا
..
عندي موعد السبت ويارب كل شيء بخير

خولة
08-10-2009, 03:07 PM
يارب تسهل ولادتي وحبيباتي بهالمنتدى

ام ريفان
08-10-2009, 03:09 PM
مرحبا كروشاااات الله يسهل علينا جميعا
ميمونه الله يسهل عليك وان شاء الله تولدين طبيعي وماتحتاجين شيء
خوخه انا امس بديت استخدم العلاج واحس بتحسن الحمدلله وان شاء الله بستمر الى موعدي الاسبوع الجاي وبحاول امشي قد ما اقدر
همسه الله يعينك والله كلنا نفس الشيء وانا كمان يجي الم اسفل بطني وشد زي الم الدوره اتوقع انها عادي تجي قبل الولاده لانو عنق الرحم يتوسع
ام الشوق ان شاء الله تكونين بخير
يالله بنات شدو حيلكم احنا تقريبا ولاداتنا قريبه من بعض خلونا نشوف من تسبق الثانيه ^_^

خولة
08-10-2009, 03:10 PM
حوامل الشهر التاسع

منى ليزا 10-10-2009
خوخه 30-10-2009
ام وليد30-10-2009
ميمونة 30-10-2009
ام المستقبل3-11-2009
همسة جوري 6-11-2009

حــوآآمل الشهر الثـآآمن
دانه24-11-2009
ام الشوق 5-12-2009

حــوآآمل الشهر السـآآبع
حنين غدير 11-12-2009
ام سماوي 12-12-2009
همسة ؟ 16-12-2009

خولة
08-10-2009, 03:14 PM
منى ليزا
متوكله على الله
ام وليد
ايش اخباركم ولدتوا ؟..من زمان ماشفنا مشاركاتكم..عساكم بخير..؟
نسال عنكم..

ام ريفان
08-10-2009, 03:20 PM
ماشاء الله احس ان التجمع هاذا انشط تجمع واكثر مشاركاااااااات اللهم زد وبارك

ام الشوق
08-10-2009, 03:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم كروشات

انا رحت اليوم موعدي وسولي اشعه وقالو ان راس الجنين لاسفل وان وضعه طبيعي وكمان زدت كيلو ومية غرام يعني نسبة الوزن اللي زدته بالحمل 9 كيلو هههههه بس كله بالكرشه يعني مالاحظ على نفسي تغيير ^_^

زكمان عطاني الدكتور تحاميل وكريم عشان الافرازات بس والله انا خايفه ياثر على الجنين بس لازم اخذه لان عندي شوي التهاب عادي في وحده منكم استخدمته وفادها وهل منه ضرر ولا عادي ؟؟
اهلين يابطه
انه بخير انتي شخبارج؟؟
الحمدلله ان كل شي طبيعي :) ههههههههه انه بعد اللي زدته للحين 8 كيلو
لاتخافين الدكتور مايعطيج شي الا متاكد ان مايضر الحامل .. وخصوصاً الالتهاب لازم تعالجينه لان اذا ماعالجتيه راح يوصل الالتهاب للبيبي الله لايقول

سلامتك اختي ام المستقبل
قالت لي الدكتورة شي عادي يجيك التهاب لاتخافي بس انا هادي تالت مرة والله يكون في عوني تعبت من كترة الالتهابات ...
يلا بدي اعمل شي حتى تقررررب الولادة
يلا اجر وعافيه ان شاء الله
وو من الاشياء اللي تسهل الولاده المشي .. و المعاشره لان الحيوانات المنويه تييب الطلق على ماقالو لي

حياكم الله يا الغاليات كل وحدة باسمها
اليوم عندي اكتئاب وخوف والبارح طول اليل ما نمت لانو
كان عندي موعد البارح وقالولي كل شي تمام بس الشي
الي مرعبني انهم عطوني موعد للتوليد الاصطناعي بعد 3 ايام من مرور
موعدي اي 2 نوفمبر لانو عندي سكر حمل وعطوني دليل لشرح عملية التوليد
الاصطناعي الصراحة يخوف
انا جد منزعجة ودي اولد طبيعي وما دري ادا في شي يسرع او يحرض الولادة
لحد الان ماعندي لا الام ولا شي
اريد نصائحكم وتجارب اللي سبق او ولدو
وشكرا
الله والنبي يحييج
سمله عليج من الاكتئاب اختي .. لا تحاتين ان شاء الله ربنا يسهل وتولدين بدون الطلق الصناعي
المشي وايد زين ... امي تقول لج سوي لج ماي ورد وزعفران ونبات خليهم يطبخون شوي وكل ماحسيتي بالم شربي اذا زاد يعني طلق واذا خف يعني ريح .. و امشي مشي سريع شوي واشربي منه وان شاء الله تولدين بالسلامه

بنات انا جاني الم اسفل بطني واحس بنغزات في منطقة المهبل وكمان بحس اذا جلست يطلع مني شيء بسيط زي المويه شفاف اروح اكشف ولا اطنش مادري اخاف يكون موية الجنين واحس بضغط تحت وانا ناويه استعمل تحاميل حقت الالتهاب وش اسوي بليز ردو وكيف تكون موية الجنين وريحتها ؟؟
لا اختي مو ماي البيبي
انه بعد ينزل عليي .. ولاتخافين الماي لما ينزل تكون كميته كبيره ولازم اذا نزل عليج اكثر من كل مره تروحين المستشفى عشان مايقصر على البيبي :good

ام الشوق
08-10-2009, 03:53 PM
ميمونه .. خوخه .. ام المستقبل وام الشووق

سلامتكم وماتشوفوا شر
والله يعين ويسهل على كل وحده وانا ولاداتنا
..
انا احس بالام تروح وتجي واكيد هذا من شان الحم يتهيأ للولاده .. وكمان لأنو البيبي بيضغط اسفل
طبيعي هالألام تروح وتجي مننا
..
عندي موعد السبت ويارب كل شيء بخير
الشر ماييج حبيبتي
امييييييييين يارب العالمين
آلام البطن والظهر والضغط على المهبل كله طبيعي لان خلاص البيبي صار تحت وكبر حجمه ماشاء الله
ان شاء الله كل شي بخير تطمنين وتطمنينا عليج

يارب تسهل ولادتي وحبيباتي بهالمنتدى
اللهم آميــــــــــن

مرحبا كروشاااات الله يسهل علينا جميعا

ام الشوق ان شاء الله تكونين بخير
يالله بنات شدو حيلكم احنا تقريبا ولاداتنا قريبه من بعض خلونا نشوف من تسبق الثانيه ^_^
مرحبتين بطوطه
انه الحمدلله تمام انتي شخبارج وشخبار البيبي؟
ههههههههه يلا ابتدو نبي تشجيع :p:D

ام ريفان
08-10-2009, 04:11 PM
ام الشوق الحمدلله يالله الله يسهل عليك ان شاء الله والجميع والحمدلله لقيت احد مثلي هههههههه صايرين دببه ههههه

ام الشوق
08-10-2009, 04:53 PM
ام الشوق الحمدلله يالله الله يسهل عليك ان شاء الله والجميع والحمدلله لقيت احد مثلي هههههههه صايرين دببه ههههه

امين يارب
ههههههههههههه اي ليش تحسبين مافي الا انتي :p انه اختي اول حمل زادت تقريباً 20 كيلو ماشاء الله مع انها كانت اضعف مني

mimouna
08-10-2009, 05:04 PM
هلا حبيباتي
اختي همسة جوري سلامتك وها الالام عادية انا من الشهر الثامن وهي فيني الله يسهلك يارب
خوخة مشكورة على الرد ان شاء الله اعمل بنصيحتك حياك الله
ام المستقبل ما على قلبك شر والحمد لله انو الدواء ريحك
الغالية ام الشوق الله يخليلك الوالدة وبلغيها سلامي راح احاول امشي قدر المستطاع شكرا حبيبتي على الاهتمام
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يسهل ولادتنا اجمعين وارجو اي وحدة تولد قبل تدعي لنا بالتسهيل
مع انو في تلك اللحظات صعب التدكر يلا الله يعين

منى ليزا
08-10-2009, 05:06 PM
سلام عليكم

عدت من جديد

وانقطاعي بسبب عطل بالجهاز

أنا اليوم ما قبل الأخير لي بالتاسع,,,وبالاسبوع السادس والثلاثين

الله يعين

أعراض بسيطة ثقل في الحوض وتقلصات لا تحتسب

الله يفرح عيونا جميع

ام ريفان
08-10-2009, 06:06 PM
بنات انا كل شوي يطعني زي السكينه اسفل المهبل وخصوصا مع حركة البيبي عادي في احد زيي ؟؟

umabed
08-10-2009, 07:48 PM
سلام حوامل شو اخباركم

انا و عبودي و حمودي بخير

لكن ما في نوووووووووووووم

ما حد ولد بعدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طمنوني عنكم

ام الشوق
08-10-2009, 10:49 PM
هلا حبيباتي

الغالية ام الشوق الله يخليلك الوالدة وبلغيها سلامي راح احاول امشي قدر المستطاع شكرا حبيبتي على الاهتمام
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يسهل ولادتنا اجمعين وارجو اي وحدة تولد قبل تدعي لنا بالتسهيل
مع انو في تلك اللحظات صعب التدكر يلا الله يعين
الله يسلمج حبيبتي ... اللهم آميـــــن .. هههه اي والله صدقتي صعب الوحده تذكر شي حزتها بس ان شاء الله يكتب لنا كلنا ولاده سهله

سلام عليكم

عدت من جديد

وانقطاعي بسبب عطل بالجهاز

أنا اليوم ما قبل الأخير لي بالتاسع,,,وبالاسبوع السادس والثلاثين

الله يعين

أعراض بسيطة ثقل في الحوض وتقلصات لا تحتسب

الله يفرح عيونا جميع

عليكم السلام والرحمه
نوووورتي برجعتج
اللهم آمييييين ويسهل علينا الرحمن
طمنينا شخبارج وشخبار البيبي؟

بنات انا كل شوي يطعني زي السكينه اسفل المهبل وخصوصا مع حركة البيبي عادي في احد زيي ؟؟
سمله عليج اختي

سلام حوامل شو اخباركم

انا و عبودي و حمودي بخير

لكن ما في نوووووووووووووم

ما حد ولد بعدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طمنوني عنكم
عليكم السلام والرحمه
انه تمام الحمدلله انتي شخبارج وشخبار العيال؟؟
ياربي دوووم انكم بخير
ههههههههههه الله يعينج قلبووو
شخبار الشغاله اليديده ؟؟ وشخبار عبودي مع حمودي؟

ام سماوي
08-10-2009, 10:56 PM
السلام عليكم جميعا كيف الاحوال
اسلم عليكم وحده وحده وان شاء الله الجميع بخير
انا ان شاء الله بقالي يومين وادخل الثامن بس وضعي احسن من قبل والله اشتاقيتلكم سلامي لام الشوق وهمسة الجوري وكل الي سأل عنب
تحياتي وسلامي لكم جميعا

ام الشوق
08-10-2009, 11:53 PM
انا ان شاء الله بقالي يومين وادخل الثامن بس وضعي احسن من قبل والله اشتاقيتلكم سلامي لام الشوق وهمسة الجوري وكل الي سأل عنب
تحياتي وسلامي لكم جميعا
عليكم السلام والرحمه
انه بخيييير انتي شخبارج ؟؟ وشخبار النونو؟؟

والله لج وحشــه .. يارب يتمم لج على خير وتقومين بالسلامه انتي والبيبي
حمدلله انج احسن من قبل :)

خولة
09-10-2009, 06:20 AM
حوامل الشهر التاسع

منى ليزا 10-10-2009
خوخه 30-10-2009
ام وليد30-10-2009
ميمونة 30-10-2009
ام المستقبل3-11-2009
همسة جوري 6-11-2009

حــوآآمل الشهر الثـآآمن
دانه24-11-2009
ام الشوق 5-12-2009

حــوآآمل الشهر السـآآبع
حنين غدير 11-12-2009
ام سماوي 12-12-2009
همسة ؟ 16-12-2009

ام سماوي
09-10-2009, 07:57 AM
عليكم السلام والرحمه
انه بخيييير انتي شخبارج ؟؟ وشخبار النونو؟؟

والله لج وحشــه .. يارب يتمم لج على خير وتقومين بالسلامه انتي والبيبي
حمدلله انج احسن من قبل :)

هلة وغلا ام الشوق اخبارج يارب كلنه نقوم بالسلامة ونرجع بالف عافية احنه والبيبيات يا رب
قولي امين رب العالمين

نجوم13
09-10-2009, 05:11 PM
هلا فيكم بطوطات
انا في الشهر السابع ضيفوني في الجدول
أبي أسأل سؤال عن حركة البيبي هل تقل ابتداء من الشهر السابع ولا تزيد لأني أحس حركة البيبي بدت تقل وضرباته خفيفه مش قوية مثل الاسبوعين اللي فاتو .. طمنوني الله يطمنكم ويسهل عليكم ولادتكم يارب

om waleed
09-10-2009, 07:24 PM
كيفكم حبيباتي شو اخباركم ان شاء الله بتكونوا جميعا بالف خير لا تواخذوني زمان ما كتبتلكم بس والله مشغولة شوي عم بحضر حالي لوصول امي بالسلامة بعد 3 ايام ادعولنا الله يقيمنا جميعا بخير وسلامة ويرزقنا الذرية الصالحة

خولة
09-10-2009, 08:57 PM
حياك الله نجوم 13 يلا منى ليزا موعد ولادتك قررررب

حوامل الشهر التاسع

منى ليزا 10-10-2009
خوخه 30-10-2009
ام وليد30-10-2009
ميمونة 30-10-2009
ام المستقبل3-11-2009
همسة جوري 6-11-2009

حــوآآمل الشهر الثـآآمن
دانه24-11-2009
ام الشوق 5-12-2009

حــوآآمل الشهر السـآآبع
حنين غدير 11-12-2009
ام سماوي 12-12-2009
همسة ؟ 16-12-2009
نجوم 13 15/ 12/ 2009

ام الشوق
10-10-2009, 06:53 AM
هلة وغلا ام الشوق اخبارج يارب كلنه نقوم بالسلامة ونرجع بالف عافية احنه والبيبيات يا رب
قولي امين رب العالمين
اهلين حبيبتي
انه الحمدلله بخير .. انتي شخبارج وشخبار البنوته والبيبي؟؟
آميــــــــــــن يارب العالمين
جهزتي شي ولا للحين ؟

هلا فيكم بطوطات
أبي أسأل سؤال عن حركة البيبي هل تقل ابتداء من الشهر السابع ولا تزيد لأني أحس حركة البيبي بدت تقل وضرباته خفيفه مش قوية مثل الاسبوعين اللي فاتو .. طمنوني الله يطمنكم ويسهل عليكم ولادتكم يارب
اهلييييين بطوووطه
نورتينا
شخبارج وشخبار البيبي؟؟
لا يابطه تزيد .. اذا رحتي موعدج قولي للدكتوره وان شاء الله تطمنج ويكون كل شي تمام :)
ويارب يسهل علينا جميعاًyarub

كيفكم حبيباتي شو اخباركم ان شاء الله بتكونوا جميعا بالف خير لا تواخذوني زمان ما كتبتلكم بس والله مشغولة شوي عم بحضر حالي لوصول امي بالسلامة بعد 3 ايام ادعولنا الله يقيمنا جميعا بخير وسلامة ويرزقنا الذرية الصالحة
هلااا ام وليد وين هالغيبه
انه بخير الحمدلله انتي شخبارج وشخبار البيبي؟؟
يارب تووصل بالسلامه وتفرح فيج انتي والنونو يارب:):D

خولة
10-10-2009, 02:53 PM
حوامل الشهر التاسع

خوخه 30-10-2009
ام وليد30-10-2009
ميمونة 30-10-2009
ام المستقبل3-11-2009
همسة جوري 6-11-2009

حــوآآمل الشهر الثـآآمن
دانه24-11-2009
ام الشوق 5-12-2009

حــوآآمل الشهر السـآآبع
حنين غدير 11-12-2009
ام سماوي 12-12-2009
نجوم 13 15/ 12/ 2009
همسة ؟ 16-12-2009

حنين غدير
10-10-2009, 04:31 PM
هلا فيكي ام وليد وين هالغيبه نحنا بخير والحمدلله انتي كيفك طمنينا عنك وعن البيبي يارب تكون بخير وان شاء الله ماما بتوصلك بالسلامه يارب
هلا فيكم بطوطات
هلااااااااا نجوم نورتي معنا الجدول انا كنت متلك قلت حركة البيبي شوي بس بعد هيك سارت طبيعيه والحمدلله حكتلي الدكتوره لازم اشرب مي كتير رررررر وبترجع طبيعيه وان شاء الله ما بتشوفو شر يارب ويارب يسهل ولادتنا والجميع امين
تحياتي وسلامي لكم جميعا
هلااااااااا ام سماوي كيفك شو اخبارك تشتاقلك العافيه يارب نورتي وان شاء الله بتدخلي التامن على خير يارب

mimouna
10-10-2009, 04:34 PM
حي الله جميع الحوامل ال شاء الله تكونوا في صحة وسلامة
انا لا جديد يدكر عندي بس زهقانة بدي اووووووووووووووووولد

حنين غدير
10-10-2009, 04:36 PM
مرحبا يا كروشااااااااات اشتقتلكم كتيرررررر كيفكم اخباركم طمنونا عنكم يارب اسمع عنكم الاخبار الطيبه بنات احكولي مين جهزت للبيبي ومين ما جهزت وشو جهزتووووو احكولي انا لهلا ما جهزت شي مش عارفه ايش اجهز الي عندها خبره تحكيلي ياريت

سلامي للجميع

ام ريفان
10-10-2009, 05:14 PM
مرحبا كروشااااااات كيفكم ان شاء الله بخير
ميمونه الله يسهل عليك وكلنا طفشانين ^_^
حنين هلا حبيبتي والله الثقل والتعب مجنني حتى النوم ماانام زي الناس الله يعين واولد بالسلامه والجميع ان شاء الله كل ماحسيت بشيء قلت شكلي بولد شوي وارجع مثل اول هههههه شكلي مطوله
ومن ناحية التجهيزات الحمدلله خلصت بس باقي لي شوية حاجات خفيفه واخلص لان اصلا مابديت اجهز الا قبل ادخل التاسع بيومين بس حمدلله خلصت بسرعه وطبعا ماكان عندي خلفيه عن اغراض وحاجات البيبي بس خذيت خالتي معاي وساعدتني في التجهيز لان ماما مو عندي بمنطقه ثانيه
انتي بديتي تجهزي ولا باقي ونصيحه اسالي احد اذا ماعندك خلفيه زيي وراعي نوعية الملابس والجو لانو داخلين عالشتاء وبالتوفيق حبيبتي

ام الشوق
10-10-2009, 06:29 PM
حي الله جميع الحوامل ال شاء الله تكونوا في صحة وسلامة
انا لا جديد يدكر عندي بس زهقانة بدي اووووووووووووووووولد

الله والنبي يحييج .. عن نفسي انه الحمدلله تمام انتي شخبارج؟؟
هههههههههه انه بعد طفشانه وبصراحه ودي اولد وماودي .. يارب يسهل علينا جميعاً يارب

مرحبا يا كروشااااااااات اشتقتلكم كتيرررررر كيفكم اخباركم طمنونا عنكم يارب اسمع عنكم الاخبار الطيبه بنات احكولي مين جهزت للبيبي ومين ما جهزت وشو جهزتووووو احكولي انا لهلا ما جهزت شي مش عارفه ايش اجهز الي عندها خبره تحكيلي ياريت

سلامي للجميع

مرحبتين بطوطه,,, انه الحمدلله انتي شخبارج ؟؟
ههههه انه لسه ماجهزت ولاشي .. كل يوم اقول بروح باجر وايي باجر ولا اروح

مرحبا كروشااااااات كيفكم ان شاء الله بخير
ميمونه الله يسهل عليك وكلنا طفشانين ^_^
حنين هلا حبيبتي والله الثقل والتعب مجنني حتى النوم ماانام زي الناس الله يعين واولد بالسلامه والجميع ان شاء الله كل ماحسيت بشيء قلت شكلي بولد شوي وارجع مثل اول هههههه شكلي مطوله
ومن ناحية التجهيزات الحمدلله خلصت بس باقي لي شوية حاجات خفيفه واخلص لان اصلا مابديت اجهز الا قبل ادخل التاسع بيومين بس حمدلله خلصت بسرعه وطبعا ماكان عندي خلفيه عن اغراض وحاجات البيبي بس خذيت خالتي معاي وساعدتني في التجهيز لان ماما مو عندي بمنطقه ثانيه
انتي بديتي تجهزي ولا باقي ونصيحه اسالي احد اذا ماعندك خلفيه زيي وراعي نوعية الملابس والجو لانو داخلين عالشتاء وبالتوفيق حبيبتي

اهلاً بطوو انه تمام انتي شلونج؟؟
زين زين يعطيج الف عافيه الدور علينا نكمل اغراضنا واغراض النونوات :d

همسة جوري
10-10-2009, 06:36 PM
سلام كروشات
..
اليوم جايتني انفلونزا .. زكام وحلقي ومتبهدله حيييل
فيه شي يخفف قولي لي تكفوون .. حاسه بتعب :(

ام ريفان
10-10-2009, 06:42 PM
خوخه وينها منى ليزا بالجدول ولا ولدت ^_^
حبيبتي ام الشوق الحمدلله بخير الله يعطيك العافيه وعقبال ماتخلصي التجهيزات
همسه ماتشوفين شر ياقلبي حاولي تشربين اشياء حاره وعصيرليمون الله يعين الجود بدا يبرد

ام الشوق
10-10-2009, 07:14 PM
سلام كروشات
..
اليوم جايتني انفلونزا .. زكام وحلقي ومتبهدله حيييل
فيه شي يخفف قولي لي تكفوون .. حاسه بتعب :(

عليكم السلام والرحمه
اشربي اشيه دافيه وسوي لج شووربه

خوخه وينها منى ليزا بالجدول ولا ولدت ^_^
حبيبتي ام الشوق الحمدلله بخير الله يعطيك العافيه وعقبال ماتخلصي التجهيزات
همسه ماتشوفين شر ياقلبي حاولي تشربين اشياء حاره وعصيرليمون الله يعين الجود بدا يبرد

الله يعافيج قلبوو .. انتي عرفتي فيج ولد لو بنوته؟؟
ممممم من وين انتي ؟
وجم عمرج؟؟
وجم لج متزوجه؟؟ :d ادري لقافه

ام ريفان
10-10-2009, 07:39 PM
ام الشوق انا من السعوديه وعمري 20 وشنو بعد صارلي سنه متزوجه عادي قلبو شدعوه وانتي ؟؟

ام الشوق
10-10-2009, 07:52 PM
ام الشوق انا من السعوديه وعمري 20 وشنو بعد صارلي سنه متزوجه عادي قلبو شدعوه وانتي ؟؟

والنعم ياقلبي والعمر كله يارب
ويارب العمر كله وانتو مع بعض

ههههه
انه من البحرين وعمري 19 ونص وصار لي 9 شهور تقريباً من عرست

ام ريفان
10-10-2009, 08:24 PM
والنعم ياقلبي والعمر كله يارب
ويارب العمر كله وانتو مع بعض

ههههه
انه من البحرين وعمري 19 ونص وصار لي 9 شهور تقريباً من عرست

ونعم بحالك واميـــــن يارب
حلو يعني تقريبا قريبين من بعض بس انا اكبر ههههههه الله يوفقك ويسعدك خيتوو

خولة
10-10-2009, 09:34 PM
الله يعطيك العافية يا أم المستقبل على السؤال
اناجاتني اعراض انفلونزا الاسبوع الي فات..ولدحين وانا تعبانة شوية..
منى ليزا موعدك 10/10/2009 هل انت متأكدة؟؟لانوا لو صحيح فطاف موعدك بس أنا حاسة انو فيه لخبطة..مدري!!!معليش أو انوطاف موعدك..والله يعينك على الطلق الصناعي...

خولة
10-10-2009, 09:40 PM
الله يشفيك همسة جوري
انتبهي قالوا انوا الانفلونزا بتقررب الولادة..فعلا لما حملت بطفلي التاتي جاتني الانفلونزا ومن دخلت التاسع ولدت دغري بس طلع البيبي صغيرووون..

همسة جوري
10-10-2009, 09:45 PM
مشكورين وشر مايجيكم .. بحاول اشرب ليمون ويارب يخف
..
خووخه .. صحيح اول مره اسمع ان الأنفلونزا تقرب الولاده .. الله يسمع منك .. ونولد كلنا بالسلامه ..

خولة
11-10-2009, 09:41 AM
منى ليزا أيش أخبارك ولدتي؟

خولة
11-10-2009, 09:44 AM
حوامل الشهر التاسع

خوخه 30-10-2009
ام وليد30-10-2009
ميمونة 30-10-2009
ام المستقبل3-11-2009
همسة جوري 6-11-2009

حــوآآمل الشهر الثـآآمن
دانه24-11-2009
ام الشوق 5-12-2009
حنين غدير 11-12-2009

حــوآآمل الشهر السـآآبع

ام سماوي 12-12-2009
نجوم 13 15/ 12/ 2009
همسة ؟ 16-12-2009

ام ريفان
11-10-2009, 05:03 PM
مرحباااا كروشااااااااااااااااااااات كيفكم

وين غاطين انتم صايرين ثقيلين ^_^

حبيت اسلم واشوف اخباركم بس

تشاااوو

mimouna
11-10-2009, 05:26 PM
هلا حبيباتي الله يسهل عليكم شدو الهمة وخلونا نسمع خبر ولادة احداكن
انا معي زي السكين اسفل اسفل بطني عسى خير ان شاء الله

ام ريفان
11-10-2009, 06:59 PM
ميمونه الله يسمع منك ونولد بالسلااااامه كلنا ماتشوفين شر ان شاء الله

خولة
11-10-2009, 07:23 PM
الله يعين ولادتي تأخرت عن الولادات السابقة لي ..شكلكم حتولدون قبلي الطلق خفيف مررررة ..ايش اسوي ابغى اولد

خولة
11-10-2009, 07:29 PM
طفش ابغى اطلع اتمشى ..المشي بالشقة مايشجع ابداً..وانا لوحدي مع بزورتي طفشنا..بس تحكي لمين إزا هوا (ابو الولاد)بس خرجاته المهمة وكتيرة كمان..
ابغى هوا طلق ينعشني..

ام ريفان
11-10-2009, 07:31 PM
خوخه عادي وسعي صدرك وخليها ع ربك ومتى ما كتب ربي رح تولدين والله حتى انا نفس الشيء ودي مااخلص اسبوعين الا وانا والده الله يسهل علينا يارب

ام ريفان
11-10-2009, 07:35 PM
خوخه والله انا نفس الشيء احس بطفش ولما اقوله يقول ان شاء الله يوم ثاني طلعني مرتين وعليها يقول عندك البيت اتمشي فيه على كيفك ههههههه الله يعين انتي عاد ماشاء الله عندك احد بالبيت انا اذا طلع اجلس لوحدي لين يرجع الله يعين

نجوم13
11-10-2009, 07:47 PM
شكرا بنات على ردودكم وإذا رحت الموعد الجاي باقول للدكتور عن سالفة الحركة
الله يقومكم كلكم بالسلامة يارب

خولة
11-10-2009, 07:48 PM
ام المستقبل انتي ببداية التاسع؟؟
بأي اسبوع دحين..
انا خايفة من التدخلات وقت الولادة..يعني مابدي طلق صناعي مثلا..
الله يهون علي.. وييسر لي

ام ريفان
11-10-2009, 08:15 PM
تقريبا بداية الاسبوع الثاني من التاسع يعني الاسبوع 37
وانا نفسك ابي اولد بطلق طبيعي لان سمعت ان الصناعي بيالم مررررره
ونفس الوقت مابي استعمل شيء يجيب الطلق مابي اغامر انتظر لين ربي يكتب لي واولد ان شاء الله

همسة جوري
11-10-2009, 08:33 PM
سلاااام للجميع

ربي يسهل علينا ونولد بالسلامه كلنا ..

همسة جوري
12-10-2009, 11:31 AM
صباح الخير كرررروشات كيفكم والبيبيات
..

انا اليوم الام تروح وتجي والحركه مره خفيفه ..هل هذا طبيعي ؟

طبعآ والأنفلونزا زي ماهي .. زكام مبهدلني :( الله يعين

..

ام ريفان
12-10-2009, 01:17 PM
مرحبا همسه احسن روحي الدكتوره وتطمني افضل وكمان عشان الزكام لاتهملي نفسك والله الله يعين الالام تروح وتجي نفس الشيء وخصوصا ظهري ذابحني الله يعين yarub

خولة
12-10-2009, 02:46 PM
سلامتك همسة جوري اعراض عادية عشان البيبي يكبر وتصير حركته صعبة شوي بس حلو لو تروحي وتتطمني اكتر..

خولة
12-10-2009, 02:49 PM
بنات النفسية واصلة مرررة حدها
اكتئاب شديد واحس اني مخنوقة

خولة
12-10-2009, 02:53 PM
تقريبا بداية الاسبوع الثاني من التاسع يعني الاسبوع 37
وانا نفسك ابي اولد بطلق طبيعي لان سمعت ان الصناعي بيالم مررررره
ونفس الوقت مابي استعمل شيء يجيب الطلق مابي اغامر انتظر لين ربي يكتب لي واولد ان شاء الله

يعني بيني وبينك 4ايام ولانعرف مين الي حتولد قبل..

خولة
12-10-2009, 02:55 PM
حوامل الشهر التاسع

خوخه 30-10-2009
ام وليد30-10-2009
ميمونة 30-10-2009
ام المستقبل3-11-2009
همسة جوري 6-11-2009

حــوآآمل الشهر الثـآآمن
دانه24-11-2009
ام الشوق 5-12-2009
حنين غدير 11-12-2009
ام سماوي 12-12-2009

حــوآآمل الشهر السـآآبع

نجوم 13 15/ 12/ 2009
همسة ؟ 16-12-2009

ام ريفان
12-10-2009, 03:21 PM
خوخه والله الحال من بعضه اها يعني مابينا شيء والله اعلم من الي بتسبق الثانيه بس عادة يقولون البكريه تاخذ التاسع وزياده موعدي يوم الاربعاء وبشوف
يمكن اسبق الموعد هههههه متئمله خير ان شاء الله

ام ريفان
12-10-2009, 03:22 PM
ماسمعتو اخبار عن منى ليزا شكلها ولدت

همسة جوري
12-10-2009, 03:49 PM
مشكورين ام المستقبل وخوخه
..

راح اشوف ولو رحت راح اطمنكم ..

وبالنسبه للنفسيه الحال من بعضوووو ..

يلا هانت ان شاء الله

اقرأوا قرآن وتوكلوا على رب العباد

حنين غدير
12-10-2009, 05:39 PM
سلاااام للجميع

ربي يسهل علينا ونولد بالسلامه كلنا ..

..

هلاااااااااا هموسه كيفك ما عليكي شر ان شاء الله ديري بالك على حالك انتي والبيبي والله يسمع منك ان شاء الله ونقوم كلنا بالسلامه يارب احنا والبيبيااااات

[quote=خوخة26;1299296]بنات النفسية واصلة مرررة حدها
اكتئاب شديد واحس اني مخنوقة الله يكون بعونك خوخه ويهدي نفسك ونفسنا كلنا الظاهر كل ما بقرب موعد ولادتنا نفسيتنا بتتعب الله يقمك بالسلامه انتي والبيبي يارب يلا شدي حيلك هانت ما ضل شي

باقي الكرووووشات كيفك اخباركم يارب تكونو بخيرررر سلامي للجميع

ام ريفان
12-10-2009, 07:55 PM
مرحبااااا كروشااااااااااات كيفكم

بنات انا الحركه زايده معاي وكل ماحس بالحركه احس بالم اسفل بطني والمنطقه تحت وكان شيء بيطلع مني عادي ولا لا والله اني خايفه
بعدين جبت لكم كم موقع حلو راح يفيدكم
http://www.islamonline.net/Arabic/Multimedia/Library/science/2008/04/haml/01.shtml

وهذا في حركات الجنين بالتصوير الرباعي الابعاد
http://www.ehd.org/movies.php?mov_id=239&cell=6

umabed
12-10-2009, 08:07 PM
سلاااااااااااام

همسة
سلامات اشربي سوائل و ليمون و عسل ربنا يشفيكي

خوخة
اشغلي نفسك بترتيب البيت و اغراض البيبي وايام و بتعدي

ام المستقبل
انا بحملي الاول دخلت التاسع و اليوم 14 ولدت اما الثاني كملت التاسع الا 3 ايام مو شرط يعني
رح يجي على وقته المهم الصحة و العافية

همسة جوري
12-10-2009, 09:20 PM
حنين غدير .. وام العبد الله يسلمكم وشر مايجيكم
..

ام المستقبل سلامتك اتوقع طبيعي لأنوا لرحم يتهيأ للولاده لوزاد او نزل شي روحي افضل
..

سلامي للجميييييع

خولة
13-10-2009, 11:16 AM
ايش علاج الكحة
هل استعمل هستوب ..معاي كحة والبلغم مضايقني..؟!!
هل هادي الأعراض بتقرب الولادة

خولة
13-10-2009, 11:20 AM
حوامل الشهر التاسع

خوخه 30-10-2009
ام وليد30-10-2009
ميمونة 30-10-2009
ام المستقبل3-11-2009
همسة جوري 6-11-2009

حــوآآمل الشهر الثـآآمن
دانه24-11-2009
ام الشوق 5-12-2009
حنين غدير 11-12-2009
ام سماوي12-12-2009

حــوآآمل الشهر السـآآبع

نجوم 13 15/ 12/ 2009
همسة ؟ 16-12-2009

متوكلة على الله بقا لك بكرة ماولدتي؟؟
نجوم وهمسة؟ بقا لكم شوية وتدخلو التامن والشهر السابع مافيه أحد!!!!!!

ام سماوي
13-10-2009, 11:30 AM
انا والحمد لله دخلت الثامن بس عندي الم بظهري وبطني جدا قوي ما اعرف شنو السبب وبس اريد انام
والتقلصات ذابحتني الي عنده فكرة ايساعدني رجاءا وان شاء الله الكل يقوم بالسلامة يا رب

نجوم13
13-10-2009, 03:19 PM
الله يعدي هالشهرن على خير يارب ويسهل على جميع الحوامل يارب

خولة
13-10-2009, 05:41 PM
حوامل الشهر التاسع

yarubخوخه 30-10-2009yarub
ام وليد30-10-2009
ميمونة 30-10-2009
ام المستقبل3-11-2009
همسة جوري 6-11-2009

حــوآآمل الشهر الثـآآمن
دانه24-11-2009
ام الشوق 5-12-2009
حنين غدير 11-12-2009
ام سماوي12-12-2009

حــوآآمل الشهر السـآآبع

نجوم 13 15/ 12/ 2009
همسة ؟ 16-12-2009

ام ريفان
13-10-2009, 05:46 PM
مرحبا كروشااااات كيفكم

بشرو مافي ولاوحده ولدت !!!
ياربي متى اولد وارتااااح

خولة
13-10-2009, 05:57 PM
حلقي يعورني وكمان كحة.....

ام ريفان
13-10-2009, 06:15 PM
خوخه سلامتك ماتشوفين شر اشربي شوربه وسوائل حاره وان الله بتخفي ونغرغري بمويه وملح انا مجربتها
الله يعين ويسهل علينا يارب النفسيه مره واصله حدها

حنين غدير
14-10-2009, 01:00 AM
مرحبا كروشاااااات كيفكم

ماعليكي شر ام سماوي ان شاء الله بتهون بس انتي ارتاحي واشربي مي كتير ونامي على جنبك اليسار لمدة ساعه وان شاء الله بتروح الوجاع انا كنت متلك وحكتلي دكتورتي اعمل هيك

خوخه الف سلامه عليكي ما تشوفي شر ان شاء الله عليكي بكاسة مي دافيه من الصبح على الريق مخلوطه بمعلقة عسل وبالشفاء ان شاء الله

ام المستقبل هانت اختي ماضل شي وان شاء الله بتقوميلنا بالسلامه انتي والنونو يارب

بنات والله بالي مشغول على ام الشوق مافي واحد عندو اخبار عنها ياريت الي بعرف يطمنا سارلها اكم يوم ما عم تبين وبصراحه بالي مشغول عليها

يلا سلام لجميع الكروشاااااااااات البطاااااااات

خولة
14-10-2009, 06:29 AM
حوامل الشهر التاسع

ام وليد30-10-2009
ميمونة 30-10-2009
ام المستقبل3-11-2009
همسة جوري 6-11-2009

حــوآآمل الشهر الثـآآمن
دانه24-11-2009
ام الشوق 5-12-2009
حنين غدير 11-12-2009
ام سماوي12-12-2009

حــوآآمل الشهر السـآآبع

نجوم 13 15/ 12/ 2009
همسة ؟ 16-12-2009

خولة
14-10-2009, 06:31 AM
ان شاء الله تك تكوني طيبة ام الشوق فقدناك

ام ريفان
14-10-2009, 11:13 AM
مرحبا كروشاااااااات كيفكم
انا اليوم رحت موعدي والحمدلله كل شيء تمام
حنين ان شاء الله الله يسهل علي وعالجميع بخير يارب
ام الشوق ان شاء الله تكون بخيررر ونتطمن عليها

اريج الورود
14-10-2009, 02:20 PM
سلااااااااااااام للكروشات البطات .........

انا حامل بالشهر السابع و بعد اسبوع او اكثر بدخل الثامن ....

احب انظم معاكم ...وان شاء الله تتقبلوني زميله صديقة اخت ...اللي بتريدوا .........

تابعت اخباركم بس من بعيد ...يعني بدون ردود...

واحس نفسي تعرفت عليكم من خلال مشاركاتكم...

ام العبد يمكن هي الوحيده بينكم اللي تعرفني كويس لان كنا مع بعض في الحمل الاول وسوالف الحمل والدردشه معاها لا تنسى هي واللي معنا في ذيك الفترة والحين مع بعض بس يفرق بينا شهرين وشوي ....

ام سماوي تعرفت عليها بالتجمع السابق ونجوم نفس الشيء ....

وانا ونجوم نفس يوم الولادة.......خخخخخخخخخخخخخ يعني 15-12-2009

اعرفكم بنفسي اكثر انا عندي بنوته ....

مجهضه مرتين ...

والحين حامل بس ما عرفت جنس الجنين الى الان لان زوجي قال لي خليه مفاجاة ..وحلف علي ما اسال من وراه........خخخخخخ

وفيني قهر على دكتورتي لاني اقولها ابغي اشوفه كهيئة بيبي ومش شرط اعرف جنسه...بس هي مو راضيه توريني اياه....وحتى لما غيروا الدكتورة وجات دكتورة ثانيه نفس الشيء...تقول لي اذا انتي بتبصي انا حبص ازاي؟؟؟؟؟

قلت لها لما تخلصي وريني اياه ....

في الاخير طفت الجهاز وطنشتني...

رحت للمستشفى بعد ما خلصت العيادات دوامهم يعني الدكتورات المتخصصات طلعوا...قلت يمكن الطبيبه العامة ترحمني....

بس في الاخير ورتني الراس من فوق والقلب ...قلت لها ابغى اشوفه كبيبي ...

قالت لي مو من اختصاصي.........آآآآآآآآآآآآآآآآآه قهررررررررر

انا بديت اشك بالموضوع اما في الجنين شيء متسترين عليه او ان نظام المستشفى انهم يطنشوا....

طولت عليكم بالكلام....

ملاحظة انا ادخل اسبوعيا او اذا كانت ظروفي تسمح ادخل النت....لاني مشغوووووووووووله كثيييييييير ودوامنا طوووووويل.......

نجوم13
14-10-2009, 02:58 PM
هلا بيكي حبيتي أروجه باقي علينا كم يوم وندخل الثامن

اريج الورود
14-10-2009, 03:26 PM
اهلين بالقمر نجوم

والله انا فرحانه ومبسوطه كثيييييير اني بدخل الثامن.........

انتي كيف شعورك ؟؟؟وشو اخبار الكتكوت؟؟

خولة
14-10-2009, 05:31 PM
حوامل الشهر التاسع

ام وليد30-10-2009
ميمونة 30-10-2009
ام المستقبل3-11-2009
همسة جوري 6-11-2009

حــوآآمل الشهر الثـآآمن
دانه24-11-2009
ام الشوق 5-12-2009
حنين غدير 11-12-2009
ام سماوي12-12-2009

حــوآآمل الشهر السـآآبع

نجوم 13 15-12-2009
أريج الورود 15-12-2009
همسة ؟ 16-12-2009

خولة
14-10-2009, 05:32 PM
حياك الله أريج الورود

همسة جوري
14-10-2009, 05:35 PM
مرحبآ

ارييج ياهلا فيك نورتي التجمع
ومبروك دخولك الثامن مقدمآ ربي تمم عليكي وعلينا والجميييع
..
خووخه سلامات الف سلامه عليكي وماتشوفي شر يارب

البقيه كيفكم .. يلا مين حتولد مننا قبل << ودها تولد

خولة
14-10-2009, 05:38 PM
(انا حامل بالشهر السابع و بعد اسبوع او اكثر بدخل الثامن ....)

حبيتي أريج انتي بكرة بتدخلي التامن انا هيك باحسب..

خولة
14-10-2009, 05:41 PM
الله يسلمك حبيتي همسة جوري

همسه ؟
14-10-2009, 11:02 PM
كيفكم ان شاءالله تمام
انا ودي اولد بسرعه واشوف بنوتتي هههههههههههههههههههههههههه بس من غير شر
كم باقي لي وادخل الثامن

ام الشوق
15-10-2009, 08:48 AM
ونعم بحالك واميـــــن يارب
حلو يعني تقريبا قريبين من بعض بس انا اكبر ههههههه الله يوفقك ويسعدك خيتوو
اييي .. يسعد الجميع يارب :)

هلا حبيباتي الله يسهل عليكم شدو الهمة وخلونا نسمع خبر ولادة احداكن
انا معي زي السكين اسفل اسفل بطني عسى خير ان شاء الله
الله يسمع منج .. يلا انتو ولدو عشان نتشجع :)
سمله عليج اختي ..

..

..
صباح الانوار .. انه الحمدلله تمام انتي شخبارج ؟
لا طبيعي لان كل ماكبر البيبي وقرب موعد الولاده خفت الحركه
سمله عليج يابطه اجر وعافيه ان شاء الله

انا والحمد لله دخلت الثامن بس عندي الم بظهري وبطني جدا قوي ما اعرف شنو السبب وبس اريد انام
والتقلصات ذابحتني الي عنده فكرة ايساعدني رجاءا وان شاء الله الكل يقوم بالسلامة يا رب
عليكم السلام والرحمه
انه بخير الحمدلله وحالي من حال الجميع النفسيه تعبانه شوي ؟؟ انتي شخبارج ؟؟ وشخبار البيبي؟
عادي اختي كلنا مثلج وخصوصاً وقت اللي النوم ... انام على جنب احس اني مضايقه عليه وانسدح على ظهري احس روحي مخنوقه
ربنا يسهل علينا ويجزينا على قد نياتنا

مرحبا كروشاااااات كيفكم

بنات والله بالي مشغول على ام الشوق مافي واحد عندو اخبار عنها ياريت الي بعرف يطمنا سارلها اكم يوم ما عم تبين وبصراحه بالي مشغول عليها

يلا سلام لجميع الكروشاااااااااات البطاااااااات
اهلين ياقلبي
والله انه الحمدلله تمام .. انتي شخبارج وشخبار النونو؟
اسمحو لي انشغلت شوي وامي كانت تعبانه بس الحين الحمدلله وايد احسن

ام الشوق
15-10-2009, 08:54 AM
ان شاء الله تك تكوني طيبة ام الشوق فقدناك
فدييييتج يارب ماتفقدين غالي .. انه الحمدلله بخير انتي شخبارج؟

مرحبا كروشاااااااات كيفكم
ام الشوق ان شاء الله تكون بخيررر ونتطمن عليها
مرحبتين
انه تمام انتي شخبارج وشخبار البيبي؟
انه بعد امس كان عندي موعد والحمدلله الدكتور طمني وقال لي كل شي تمام

سلااااااااااااام للكروشات البطات .........

انا حامل بالشهر السابع و بعد اسبوع او اكثر بدخل الثامن ....

احب انظم معاكم ...وان شاء الله تتقبلوني زميله صديقة اخت ...اللي بتريدوا .........

تابعت اخباركم بس من بعيد ...يعني بدون ردود...

واحس نفسي تعرفت عليكم من خلال مشاركاتكم...

ام العبد يمكن هي الوحيده بينكم اللي تعرفني كويس لان كنا مع بعض في الحمل الاول وسوالف الحمل والدردشه معاها لا تنسى هي واللي معنا في ذيك الفترة والحين مع بعض بس يفرق بينا شهرين وشوي ....

ام سماوي تعرفت عليها بالتجمع السابق ونجوم نفس الشيء ....

وانا ونجوم نفس يوم الولادة.......خخخخخخخخخخخخخ يعني 15-12-2009

اعرفكم بنفسي اكثر انا عندي بنوته ....

مجهضه مرتين ...

والحين حامل بس ما عرفت جنس الجنين الى الان لان زوجي قال لي خليه مفاجاة ..وحلف علي ما اسال من وراه........خخخخخخ

وفيني قهر على دكتورتي لاني اقولها ابغي اشوفه كهيئة بيبي ومش شرط اعرف جنسه...بس هي مو راضيه توريني اياه....وحتى لما غيروا الدكتورة وجات دكتورة ثانيه نفس الشيء...تقول لي اذا انتي بتبصي انا حبص ازاي؟؟؟؟؟

قلت لها لما تخلصي وريني اياه ....

في الاخير طفت الجهاز وطنشتني...

رحت للمستشفى بعد ما خلصت العيادات دوامهم يعني الدكتورات المتخصصات طلعوا...قلت يمكن الطبيبه العامة ترحمني....

بس في الاخير ورتني الراس من فوق والقلب ...قلت لها ابغى اشوفه كبيبي ...

قالت لي مو من اختصاصي.........آآآآآآآآآآآآآآآآآه قهررررررررر

انا بديت اشك بالموضوع اما في الجنين شيء متسترين عليه او ان نظام المستشفى انهم يطنشوا....

طولت عليكم بالكلام....

ملاحظة انا ادخل اسبوعيا او اذا كانت ظروفي تسمح ادخل النت....لاني مشغوووووووووووله كثيييييييير ودوامنا طوووووويل.......

اهلين يابطه
وانه نسيتيني :(
ان شاء الله يارب يتمم لنا كلنا على خير ونولد ونقوم بالسلامه احنه والنونوات yarub
اهم شي تحملي في روحج وفي بتوله والبيبي

خولة
15-10-2009, 02:25 PM
حوامل الشهر التاسع

ام وليد30-10-2009
ميمونة 30-10-2009
ام المستقبل3-11-2009
همسة جوري 6-11-2009

حــوآآمل الشهر الثـآآمن
دانه24-11-2009
ام الشوق 5-12-2009
حنين غدير 11-12-2009
ام سماوي 12-12-2009
نجوم13 15-12-2009
أريج الورود 15-12-2009

حــوآآمل الشهر السـآآبع

همسة ؟ 16-12-2009

ام ريفان
15-10-2009, 03:24 PM
كيفكم كروشات

انا من كم يوم احس بالم باسفل بطني والحوض عندالمفاصل وخصوصا لما اكون جالسه واقوم او نايمه تالمني مره لدرجة احس اني بطيح مادري طبيعي ولا لا

يارب اولد وارتااااااح

حنين غدير
15-10-2009, 03:44 PM
كيفكم ان شاءالله تمام
انا ودي اولد بسرعه واشوف بنوتتي هههههههههههههههههههههههههه بس من غير شر
كم باقي لي وادخل الثامن
الله يخليكي هموسه نحنا بخير انتي كيفك وكيف البيبي يلا هانت بكره انشاء الله بتدخلي بالتامن
[QUOTE=أم الستقبل;1300464]مرحبا كروشاااااااات كيفكم

الله يقيمك بالسلامه ام المستقبل انتي والبيبي والله انا لسى باول التامن ونفسي اولد اليوم قبل بكره الله :(يسهلها علينا ونقوم بالسلامه ياربyarubyarub

حنين غدير
15-10-2009, 03:48 PM
ام الشوق نورتي والله بجد شغلتينا عليكي والحمدلله انك بخير
ما تشوف شر امك الله يشافيها ويعافيها يارب والحمدلله انها هلا احسن

اروجه نورتي معنا ومبرووووووووووووك دخولك التامن اليوم يا بطه:p