المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : تجمع حوامل للشهر الرابع والخامس والسادس

الصفحات : 1 2 3 4 5 [6] 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40

الهمه
03-10-2007, 08:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شحالكم خواتي ... اللهم بلغنا اجر صيام رمضان اضعاف مضاعفه ياااااااااارب .. تعرفون خواتي حسيت بحزن في قلبي من شوي ... تعرفون ليش .. لاني جلست افكر كيف بعد ما اولد على طول كيف بشوف بنتي .. وكيف بخليها تتقبل البيبي .. احس اني بعاني وبيصيبني اكتئاب دبل .. اااااااااه اكره شي اكتئاب النفاس .. وايد احاتيه لاني شفت الويل في المرة الاولى .. مشكلتي صعب اطلع مشاعري .. يعني مستحيل اقبل ابكي اذا شفت بنتي بعد الولادة .. لانه اكيد امي بتكون معاي وعمتي احتمال ..... وانا عاد اموت ولا اموت جدام حد ..وفي نفس الوقت اكيد بينتابني شعور غريب اول ما اشوفها .. فديتها .... ياااااااربي انك تعيني وترحمني وتقبل دعوتي في هالايام العشر انك تهون وتهون وتخفف عني كل هالشعور .. وتبعد عني الاكتئاب ياااااااارب .. بنات انا اكتب واذان الفجر يصيح عندنا .. عسى تنقبل دعوتي .. ويحقق لي ربي ويحقق الكم كل الي تتمنونه .. نطلع من هالجو الكريه .. ليليان .. قوليلي انتوا يوم تجهزون للعيد ... شو تشترين لنفسج .. احس انكم غير عنا .... تعالي ؟؟ انتي ما سولج سونار هالمرة ؟؟ وعن الامساك .. انا الصراحة بحملي هذا اهون بوااااااااايد عن حملي قبل كنت وايد متعذبه ... هندا .. اهلين يا الغايبة عنا .. الله يعينج على شغل البيت .. وقرب موعد السونار عندج ... بشرينا عاد .. انتي احساسج شو يقولج .؟؟ ولد او بنت ؟؟؟ الهمه .. انا اايدج بالاسامي الجديمة .. لانها تبقى احلا ... تبين الصدق انا ما عندي اسماء بنات في بالي تعجبني .. اغلب الاسماء احسها عاديه .. غير اسم بنتي وهو الوحيد الي يعجبني وايد عسب جيه اخترته لبنتي ... قوليلي شو تستخدمين مرطب لجسمج؟؟؟ تعرفين احس انه بطني كبر فجأة .. مع اني في بنتي الي يشوفني في التاسع يقول اول السابع .. شمس الهيام .. يالله نتنظرج تسوين سونار وتبشرينا يا رب .. حلمي الوحيد .. ووووووووووووووووووين هالغيبة الطويلة .. ان شاء الله الحمال طيب معاج .. ما شاء الله الاغلبية عندهم مواعيد قريبه .. الله يطمن بالكم يارب .. زهرة .. هيه والله يا خويتي رمضان قرب يخلص الله يبشرنا رمضان الياي ونحن بخير وبعافية .. زايدين يارب مش ناقصين .... تعالي انتي يمكن دمج ناقص عسب جيه اتحسين دايما بدوخه والا شو رايج ؟؟ وقوليلي انتي تشتغلين ؟؟ حلمي أحلمك .. ليش اختي تودرين الحليب .. بالع**** الحليب مفيد وايد .. كثري منه وبينفعج حتى عن الولادة وفي النفاس .. ما بتحسين عظامج تعبانه .. واكيد الحرمة تسمن مع الحمال لانه بتلاحظين ماا تقدم الاشهر بتحسين انه شهيتج للاكل كبيره .. بس اكيد في الع**** .. سلطانه .. هلا الغالية ... وين بعد العيد تجهزين .. انا افكر بعد عيد الاضحى ان شاء الله .. قوليلي حملج هذا مثل حملج بالبنت او بالولد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا عندي احساس كبير انج ما راح تولدين الا معانا .. . وردة تشرين .. هلا فيج اختي ..والله يتمم لج حملج .. و5 سنوات مش شوية .. تفرحين بشوفته يارب .. ياربي انك ترزق كل محروم ان شاء الله .. بنت اليمن .. ****رتي خاطري حبيبتي .. صح الغربة صعبه خصوصا في مناسبات مثل رمضان والاعياد .. الله يكون في عونكم ... يالله حاولوا تطلعون وتسون شي جديد .. بدا عندكم البرد ؟؟ تبين الصدق بعدني ما دخل راسي انه فيج بنت مش ولد .. اهم شي يكون بخير وسلامه .. صح ؟؟ مواهب وينها ... صار لها فترة طويلة ما دخلت ..... اسمحولي بسير اصلي تاخرت

هلا حبيبتي عالي شلونج

المرطب استخدم عادي من السوبر ماركت جرجينز و ان شاء الله بشتري من مذركير كريمهم حلو حتى الدكاترة ينصحون فيه

بالنسبه للنفاس واي قمته بس بنات انا ما اسمع كلام احد اذكر بنص النفاس اطلب من زوجي و نروح مطعم ناكل احس اغير جو عن قمتة البيت وامي تخاف على تقول لي موزين بس احس بموت من القمته اللي تيني

و بعدين انا عيالي لازم اول شيء يكونون منومين بالمستشفى و انا معاهم لان يصير معاهم بوصفار قوي حتى يقولون لي هذا تكسر بالدم و يعطونهم اكياس دم بس الحمدلله بعدها يتشافون و يكون مو تكسر

و بالتطهير سبحان الله يجيهم التهاب قوي يا عمري لما اطلع من النفاس و هم ما تشافو و ظيم و صياح و ما كو نوم

عشان جذيه اذا صكت فيني الدنيا اطلع ما همني نفاس ولا شنو

و كنت اسمع قرآن وايد و ارتاح

بنات ترى سمعت ان حبوب الاكتئاب مو زينه يعني الوحدة على كل شيء بتحط ببطنها دوا انا اقول خلكم على القرآن و طلعو طلعات بسيطه ترفه عن النفس

الهمه
03-10-2007, 08:25 AM
زهرة وينج من زمان عنج

ساجده لله
03-10-2007, 01:21 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بكاته

انا معصبـــــــــــــــــه :(( من المنتدى كل ما افتح الصفحه ما تفته معي عقدتنيangry

المهم شو اخبار الحلويــــــــــــــــــــن؟

ان شاء الله الكل بخير, كمان شوي موعدي عند القابله راح ارجع و ان شاء الله و اسمعكم الاخبار الحلوه bye

ام جسوم
03-10-2007, 04:59 PM
عيالي لي الحين ما لقيت لهم السوق كله شتوي شالسالفه احنا حر خيسه و هم منزلين بضاعه شتويه

حتى احنا كله منزلين شتوى واحنا حر شسالفتهم معقوله بنلبس لياهل اهلثياب لمنزله

قلت الاحد بروح الخبر والدمام واشوف شعندهم اما البحرين بضاعتهم كلها شتووووووووووووى

ساجده لاتعصبي انا دايما يصير لى مع المواضيع اللى فيها كذا صفحة

ليليان**
03-10-2007, 10:51 PM
اشلونكم حبيباتي امس كان موعدي و الحمدلله كل شيء تمام و عطتني كريم و غسول و تحاميل تكرمون للافرازات و قالت اذا ما تحسنتي بعد اسبوع لازم ناخذ عينه و قلت لها عن عوار ظهري وقت النوم و اني اقعد بعد ساعتين الوي ما اقدر انام سالتني عن الحليب و منتجاته طبعا انا ما اشرب فعطتني حبوب كالسيوم او فوار قالت اللي يعجبج و حديد و دوا حق الحموضه و الحساسيه اللي معاي و قالت لي اني لي 11 يوم من الخامس و انا احسب اني خلصته و كل عشرين الشهر ادخل شهر يديد مممم ليليان انا ملابس العيد من رينيه اللي بالافنيوز هو ما يبيع حوامل بس عجبني الفستان وسيع و لبسته زين علي عيالي لي الحين ما لقيت لهم السوق كله شتوي شالسالفه احنا حر خيسه و هم منزلين بضاعه شتويه سلطانه شلونج حبيبتي الله يعينج انتي لازم اتجهزين مبجر لان ولاداتج تكون بالسابع صح بنت اليمن مس دلع عالي شمس الهيام ام جسوم هنداو الكل سلامي لكم

انتي اي مستشفى رايحة حبيبتي
انا كل 21ادش شهر
السوق الحين يطلعون البضاعة اللي خايسة في جبودهم ويخشووون الصيفية الكشخة ليومين قبل العيد بعدين يطلعووووونها ويدبلووووووووووون السعر خطتهم قديييييييييمة

ليليان**
03-10-2007, 10:56 PM
يااااااااااه معاناه ايام النفاس .. انا ما كنت عند اهلي لان بيت اهلي وبيت زوجي متقابلين وكانت امي وخواتي وجراتنا كل يوم ايون عندنا العصر .. بس بعد ما كان يكفي وانا اساسا عندي اختي لان زوجي وزوجها خوان .. رغم كل هذا كان الاكتئاب فضيع .. وصعبه تطبخين وانتي والد .. ليش ما تيبين خدامه ؟؟؟
وعن الادوية اذا تقصدين الاكتئاب ؟؟ لا ما خذت شي بس كنت اسمع قرآن وايد ..
بنتي اسمها شما
انشاللة اذا ربي راد ابي اييب وحدة بالاربعين cry
بس يااااااااااااااااااااااارب يسهل ولادتي ونفاسي ولارحت وطي

ليليان**
03-10-2007, 11:00 PM
هلاااااااااااااااااا ليليان مسكتك ليش مو نايمه هله ؟؟؟ انا اليوم مارحت علي صلاه التراويح حاسه حالي تعبانه فيني هبوط
اخبارك يا حلوه واخبار البيبي؟؟
هلا حبيبتي الفجر نطرتج دشين مادشيتي عاااااااد طلعت
نمت الساعة 3 وقعدت 4ماجاني النوم الا ساعة 8 مادري ليش نومي مقطع مانام الا بعد طلوع الروح مع اني اكون هلكااااااانة تعب ونعاااااااااس
:confused:

بنت اليمن
04-10-2007, 12:23 AM
هلا حبيبتي الفجر نطرتج دشين مادشيتي عاااااااد طلعت
نمت الساعة 3 وقعدت 4ماجاني النوم الا ساعة 8 مادري ليش نومي مقطع مانام الا بعد طلوع الروح مع اني اكون هلكااااااانة تعب ونعاااااااااس
:confused:
هلا حببتي كيفك
انا دشيت بس الموقع كان يعلق معايه ما يفتح سريع
نفس حالتي بس امس واصلت ما نمت الا الساعه 7 ونص بعد الفجر لانو رحنا نصلي قيام الليل ورجعنا علي البيت متآخرين
شو اخبار القمرwelcome الصغير كيفه ان شاء الله بخير ؟

بنت اليمن
04-10-2007, 12:31 AM
سلام يا حوامل بدي اسآلكم انا صار لي يومين عم ينزل مع الافرازات البيضاء دم خفيف هل هاذا طبيعي ولا في شي
لو سمحتم الي عندها نفس حالتي تكلمني وتقلي ايش استخدمت
انا اليوم معزومه علي الفطور .... صاحب زوجي عازم نحن ان شاء الله اشوفكم لما ارجع من الفطور
بللللللليز ردو علي سوالي الي تعرف
سلام
بنت اليمن

سلطانة
04-10-2007, 01:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شحالكم خواتي ... اللهم بلغنا اجر صيام رمضان اضعاف مضاعفه ياااااااااارب .. تعرفون خواتي حسيت بحزن في قلبي من شوي ... تعرفون ليش .. لاني جلست افكر كيف بعد ما اولد على طول كيف بشوف بنتي .. وكيف بخليها تتقبل البيبي .. احس اني بعاني وبيصيبني اكتئاب دبل .. اااااااااه اكره شي اكتئاب النفاس .. وايد احاتيه لاني شفت الويل في المرة الاولى .. مشكلتي صعب اطلع مشاعري .. يعني مستحيل اقبل ابكي اذا شفت بنتي بعد الولادة .. لانه اكيد امي بتكون معاي وعمتي احتمال ..... وانا عاد اموت ولا اموت جدام حد ..وفي نفس الوقت اكيد بينتابني شعور غريب اول ما اشوفها .. فديتها .... ياااااااربي انك تعيني وترحمني وتقبل دعوتي في هالايام العشر انك تهون وتهون وتخفف عني كل هالشعور .. وتبعد عني الاكتئاب ياااااااارب .. بنات انا اكتب واذان الفجر يصيح عندنا .. عسى تنقبل دعوتي .. ويحقق لي ربي ويحقق الكم كل الي تتمنونه .. نطلع من هالجو الكريه .. ليليان .. قوليلي انتوا يوم تجهزون للعيد ... شو تشترين لنفسج .. احس انكم غير عنا .... تعالي ؟؟ انتي ما سولج سونار هالمرة ؟؟ وعن الامساك .. انا الصراحة بحملي هذا اهون بوااااااااايد عن حملي قبل كنت وايد متعذبه ... هندا .. اهلين يا الغايبة عنا .. الله يعينج على شغل البيت .. وقرب موعد السونار عندج ... بشرينا عاد .. انتي احساسج شو يقولج .؟؟ ولد او بنت ؟؟؟ الهمه .. انا اايدج بالاسامي الجديمة .. لانها تبقى احلا ... تبين الصدق انا ما عندي اسماء بنات في بالي تعجبني .. اغلب الاسماء احسها عاديه .. غير اسم بنتي وهو الوحيد الي يعجبني وايد عسب جيه اخترته لبنتي ... قوليلي شو تستخدمين مرطب لجسمج؟؟؟ تعرفين احس انه بطني كبر فجأة .. مع اني في بنتي الي يشوفني في التاسع يقول اول السابع .. شمس الهيام .. يالله نتنظرج تسوين سونار وتبشرينا يا رب .. حلمي الوحيد .. ووووووووووووووووووين هالغيبة الطويلة .. ان شاء الله الحمال طيب معاج .. ما شاء الله الاغلبية عندهم مواعيد قريبه .. الله يطمن بالكم يارب .. زهرة .. هيه والله يا خويتي رمضان قرب يخلص الله يبشرنا رمضان الياي ونحن بخير وبعافية .. زايدين يارب مش ناقصين .... تعالي انتي يمكن دمج ناقص عسب جيه اتحسين دايما بدوخه والا شو رايج ؟؟ وقوليلي انتي تشتغلين ؟؟ حلمي أحلمك .. ليش اختي تودرين الحليب .. بالع**** الحليب مفيد وايد .. كثري منه وبينفعج حتى عن الولادة وفي النفاس .. ما بتحسين عظامج تعبانه .. واكيد الحرمة تسمن مع الحمال لانه بتلاحظين ماا تقدم الاشهر بتحسين انه شهيتج للاكل كبيره .. بس اكيد في الع**** .. سلطانه .. هلا الغالية ... وين بعد العيد تجهزين .. انا افكر بعد عيد الاضحى ان شاء الله .. قوليلي حملج هذا مثل حملج بالبنت او بالولد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا عندي احساس كبير انج ما راح تولدين الا معانا .. . وردة تشرين .. هلا فيج اختي ..والله يتمم لج حملج .. و5 سنوات مش شوية .. تفرحين بشوفته يارب .. ياربي انك ترزق كل محروم ان شاء الله .. بنت اليمن .. ****رتي خاطري حبيبتي .. صح الغربة صعبه خصوصا في مناسبات مثل رمضان والاعياد .. الله يكون في عونكم ... يالله حاولوا تطلعون وتسون شي جديد .. بدا عندكم البرد ؟؟ تبين الصدق بعدني ما دخل راسي انه فيج بنت مش ولد .. اهم شي يكون بخير وسلامه .. صح ؟؟ مواهب وينها ... صار لها فترة طويلة ما دخلت ..... اسمحولي بسير اصلي تاخرت

هلا فيك
حملي هذا احسه يشبه حمل ولدي
اما بخصوص احساسك
فانا راضية باي شي من رب العالمين
المهم السلامة
انا والبيبي

سلطانة
04-10-2007, 01:21 AM
اشلونكم حبيباتي امس كان موعدي و الحمدلله كل شيء تمام و عطتني كريم و غسول و تحاميل تكرمون للافرازات و قالت اذا ما تحسنتي بعد اسبوع لازم ناخذ عينه و قلت لها عن عوار ظهري وقت النوم و اني اقعد بعد ساعتين الوي ما اقدر انام سالتني عن الحليب و منتجاته طبعا انا ما اشرب فعطتني حبوب كالسيوم او فوار قالت اللي يعجبج و حديد و دوا حق الحموضه و الحساسيه اللي معاي و قالت لي اني لي 11 يوم من الخامس و انا احسب اني خلصته و كل عشرين الشهر ادخل شهر يديد مممم ليليان انا ملابس العيد من رينيه اللي بالافنيوز هو ما يبيع حوامل بس عجبني الفستان وسيع و لبسته زين علي عيالي لي الحين ما لقيت لهم السوق كله شتوي شالسالفه احنا حر خيسه و هم منزلين بضاعه شتويه سلطانه شلونج حبيبتي الله يعينج انتي لازم اتجهزين مبجر لان ولاداتج تكون بالسابع صح بنت اليمن مس دلع عالي شمس الهيام ام جسوم هنداو الكل سلامي لكم

تدرين
بنتي كانت في السابع
ولدي الثامن
والله يستر من هالحمل

ربي اسالك السلامة لي ولمولودي
ولكل حامل يارب

ليليان**
04-10-2007, 03:34 AM
هلا حببتي كيفك
انا دشيت بس الموقع كان يعلق معايه ما يفتح سريع
نفس حالتي بس امس واصلت ما نمت الا الساعه 7 ونص بعد الفجر لانو رحنا نصلي قيام الليل ورجعنا علي البيت متآخرين
شو اخبار القمرwelcome الصغير كيفه ان شاء الله بخير ؟
الحمداللة تمام انا ودي من دخل رمضان اصلي بالمسجد بس اللي عمدها اطفال ماتقدر ياللة انتي استانسي الحين قبل مايشرف المولود
بالنسبة للدم لازم ترتاحين يمكن متعبة عمرج
وروحي شيكي عند الدكتورة لان الدم مب زين ينزل منج

ليليان**
04-10-2007, 03:38 AM
تصدقون انا ياني جنون علا الكتكات وسنكرس لازم اكل كل يوم مقدر امنع نفسي منها واذا اكلت بالغصب اقدر اوقف نفسي منها عشان جذي اكلة قبل مانام واحاول انساة >>>>>>>>>>>>>>شراااااااايكم اكون متوووووووحمة علية
مواهب وينها من زمان مادشت
ضهري يعورني قعدت ساعتين الف السمبوسة واللة احس تكسرت
ياللة برووووووح اتمدد وارتاح شوي

اندروميدا
04-10-2007, 04:06 AM
سلااااااااااااام ياحبايب وش اخباركم ان شاء الله الحمل معاكم تمام انا تعبت شوي بس الان الحمد الله بخير

ليليان**
04-10-2007, 06:41 AM
طلعت ابي اروووووووح انااااااااااام ماااااااقدرت حااااااااااااااولت بس ماكو فايدة ياااااااااااااااااربي ليشش نوووووومي صاير غثيث المشكلة اذا قعد ولدي امووووووووووووووت من النعاس ماقر ابطل عيوووووووني
جن النوم يعاندني
تصدقون ريولي منتفخة شكلها متغير
سلطاااااااانة انا عتبانة عليج ذيج المرة يوم رحتي لطيبة قلتي بقولكم شسويت وماقلتي شالسالفة تغلين
علينا انا اذا بسوي سونار بروح لهم هالمرة عندي ملف علا الفاضي خن اروح استخدمة بدل زحمة الهادي
مو احسن ................................................
عالي عفية كثري دخلاتج ترا واللة اشتاق لج ولسوااااااااااااااااااالفج

الهمه
04-10-2007, 10:57 AM
حتى احنا كله منزلين شتوى واحنا حر شسالفتهم معقوله بنلبس لياهل اهلثياب لمنزله

قلت الاحد بروح الخبر والدمام واشوف شعندهم اما البحرين بضاعتهم كلها شتووووووووووووى

ساجده لاتعصبي انا دايما يصير لى مع المواضيع اللى فيها كذا صفحة

هلا حياتي ام جسوم اشلونج و اشلون عوار وركك انا كان ذابحني لدرجه اني اعري بس الحمدلله بعد الكالسيوم خف الالم

حالتكم نفس حالتنا كلا شتوي

شوفي انا امس لقيت عند نكست صيفي يمكن اهو الوحيد اللي منزل صيفي

ليليان**
04-10-2007, 12:04 PM
صباح الخييييييييييرا الهمة شلووووووووونج
اخبار البنوتة تحرك

ام جسوم
04-10-2007, 01:26 PM
هلا الهمه .................. وايد خف الالم من الكالسيوم لحين كلش مايعورني بس الالم في الظهر لدرجة انى ابكي
ماقدر انام ولااقعد شي فظيع بحياتي ماحسيت بالم هذا يمكن من الثقل

انا اخر موعد بدفتر المواعيد بحملى بجاسم كان وزني 62 وامس في الموعد واندهشت من وزني 64 يعني على مادخل التاسع مادرى جم بوصل ثقلانه قومتى وقعدتى صعبه والظهر يمكن لتاسع ينكسر
الوزن يزيد والدم ينقص مو ينقص بالاحرى مايتغير يعني ما استفيد من حبوب الحديد قالت الدكتوره انه يتعطيني ابر في الوريد بس اختى عطوها وتشوه فخدها صارت لها بقع سوده
وعندى g6pd صعب يرتفع دمي منه

ليليان شخبارك

ليليان**
04-10-2007, 07:07 PM
مرحبا ام جسوووم
الحمداللة تمام
مدام ضهرج يعوووووووورج ليش ماتستخدمين كريم لة ترا يخفف الالم واااااااايد
انتيي استخدمتية من قبل ولا لأ

سلطانة
05-10-2007, 12:21 AM
طلعت ابي اروووووووح انااااااااااام ماااااااقدرت حااااااااااااااولت بس ماكو فايدة ياااااااااااااااااربي ليشش نوووووومي صاير غثيث المشكلة اذا قعد ولدي امووووووووووووووت من النعاس ماقر ابطل عيوووووووني
جن النوم يعاندني
تصدقون ريولي منتفخة شكلها متغير
سلطاااااااانة انا عتبانة عليج ذيج المرة يوم رحتي لطيبة قلتي بقولكم شسويت وماقلتي شالسالفة تغلين
علينا انا اذا بسوي سونار بروح لهم هالمرة عندي ملف علا الفاضي خن اروح استخدمة بدل زحمة الهادي
مو احسن ................................................
عالي عفية كثري دخلاتج ترا واللة اشتاق لج ولسوااااااااااااااااااالفج

ابد والله ياليلي
مراجعه عادية
سونار وتحاليل دم
تخيلي سحبوا الدم 3 مرات مني
وتكرمين مزرعة بول
والسونار
دكتور ماله خلقي
بس قال كل شي طبيعي
وماعطاني وجه اعرف نوع الجنين
هذا في الصباح الولادة
شكلي عقب العيد
برجع لاشرف بالهادي
عشان اسوي سونار عدل
واعرف نوع الجنين
وابتدي اجهز
بس نتيجة السكر مو عاجبتني
6,8 مو وايد؟

سلطانة
05-10-2007, 12:22 AM
وين شريطي وين راح

أزهار الرحمه
05-10-2007, 01:44 AM
ياهلا بخواتي الحوامل حابه اشاركم اني احين توني مخلصه الخامس داخله الساادس حابه اعرف شنو فيني بس الدكتوره يوم سوت لي سونار تقول احين ما يبان معنه خواتي قالو انهم عرفو شنو فيهم بكير واني احين في اسبوع 24 معقوله ما يبان المهم الي يجي من عند الله خير وبركه وتمني من الله ان يعوضني خير من عقب المعناه الي شفته من تجارب الحمل الفاشله الي مريت فيه من حاله وفاه طفلتي في الشهر التاسع والجهاضات الي تعرض ليه ادعو لي خواتي في هذا الشهر الفضيل

ام جسوم
05-10-2007, 02:16 PM
مرحبا ام جسوووم
الحمداللة تمام
مدام ضهرج يعوووووووورج ليش ماتستخدمين كريم لة ترا يخفف الالم واااااااايد
انتيي استخدمتية من قبل ولا لأ[

هلا حبيبتى
لحقينى باسم الكريم جزاج لله خير
ما انام لا ليل ولانهار الا ثلاث او اربع ساعات
انام 8 الصبح واقعد 11 او عشر

بنت اليمن
05-10-2007, 02:17 PM
سلااااااااااااااااااااااااااام لجميع الحوامل كيفكم وكيف الحمل معاكم ان شاء الله كله تمام
هلا حببتي ازهار الرحمه وربنا يتمم حملك علي خير يرزقك بالذريه الصالحه ان شااااء الله
حببتي ما افتهملي ايش قصدك مو مبين.... هل الجنين الي ما يبين ولا جنس الجنين ولد ولا بنت ما بين معك ؟؟؟؟

مواهب2
05-10-2007, 02:38 PM
اهلين بنوتات اخباركم ؟
معليش لهيت عنكم هالأسبوع والف شكر للي سأل عني
انا لهيت الأسبوع هذا اختي جايه من الجوف فلاهين معها ومع بناتها والأحد رحت للمستشفى علشان اسوي تحليل سكر قالوا متأخره لازم من 9 الصراحه عصبت عليهم
من بكره رحت لهم واخذت دم وانا صايمه بعدها عطتني محلول لونه برتقالي طعمه مو شين كأنه ميرندا بس انه حاااااااار وحوم كبدي وجلست بعدها ساعتين بغيت اموت فيها لأن زوجي حطني وراح للدوام وبيتنا بعيد مافيه مجال اروح وارجع بعد الساعتين سويت التحليل الثاني
الإربعاء رحت لموعدي للطبيبه سويت سونار الحمد لله كل شي طبيعي واحد من الأجنه تعدل لكن المشكله انه الي فوق الي تحت على وضعه راسه فوق ورجلينه تحت
قالت موعد العمليه بعد سبع اسابيع هذا إذا ماجتني الولاده قبل
بالنسبه للتحاليل كل شي تمام بس طلع معي سكر حمل فأعطتني حميه استمر عليها إلا بعد العيد بعدين اعيد التحليل إذا تعدل الحمد لله اما إذا مازال مرتفع راح تحولني على عيادة السكر

امس شريت مفرش للمستشفى مفرش صغير مو كبير
وشريت مفرش ثاني للأستقبال وفصلت قميصين استقبال
باقي اخذ ملفات تقديم للأطفال اثنين واحد للأيام العاديه والثاني رسمي للأجناب
وباقي هدايا المواليد مالقيت شي غريب الي عنده فكره تعلمني
وجهزت شنطة المستشفى

ومعليش بنوتات ما ادري متى ادخل ثانيه لأن اشتراك اهلي في النت راح ينتهي ما ادري راح يجددون او لا

hendaa
05-10-2007, 02:41 PM
السلام عليكم

كيفكم جميعا

كيفك بنت اليمن

تعرفوااااااااااااااااااا عرفت جنس البيبى اخيرا لان موعدى امس وقالولى ولد معنى اتمنيت بنت بس زوجى يبى ولد ومجهز حتى الاسم

يلا رح ابدا اشترى

بس عندى نقص حديد حاد وفقر دم
بالنسبة للحديد انا ما اشرب فى الحليب لانى ما احبه

بس ان شاء الله خير

بالنسبة لفقر الدم قالت لى ام زوجى سوى سمسم ادقه او ارحيه فى الخلاط المهم يبدا ناعم معه عسل قالت لى كل يوم كولى ملعقة او اتنين لو استطعت

وبالنسبة للتمر مفيد للحامل وخصوص بالولادة تجينا ولادة ساهلة قالت لى سويه فروبى بالحليب بالتمر قتلى فايدتين فى وقت واحد

وان شاء الله تستفيدوا حتى انتم

يلا سلامى للجميع لان اليوم عندى عزيمة ببيتى

hendaa
05-10-2007, 02:42 PM
على فكرة اليوم تانى يوم انا بالشهر السادس

مواهب2
05-10-2007, 03:40 PM
هندا .............اخبارك ؟واخبار البيبي؟الف مبروك على الولد ويارب تفرحي فيه انتي وابوه وتغذي حبوبه زين والي اعرفه ال****يب الأسود ممتاز لفقر الدم انتي ماتستخدمين حبوب حديد؟

مس دلع..........اخبارك مع التعب شكل يبغى لك تغذيه علشان يروح عنك .

نجمه مضيئه.......انا جتني على نهاية الخامس والحمد لله كان كل شي طبيعي

بنت اليمن .........اخبارك مع الصيام ؟واخبار البيبي؟مادام الأشعه الأول شفتيه واضح شكله ولد؟وانتبهي لحالك لا تكثرين حركه

زهره ......... إن شاء الله ربي يتمم عليك ويرزقك بالذريه الصالحه ؟اخبارك مع الزكام ؟

شمس الهيام .........زالحمد لله انك اطمنتي على البيبي ويارب تشوفينه بين يديك بكامل عافيته والله يسلمك حبوبه بس انتبهي لحالك

الهمه................. اخبارك مع الإجازه او لسا ماعطلتوا ؟وإن شاء الله صرفوا لك المعاش؟واخبار ظهرك؟ماتستخدمين كريم فولتارين؟مره حلو ؟والف مبروك على البنوته والحمد لله انك اطمنتي عليها

ليليان ..........اخبارك ؟وخلي عنك ال****ل هذا وانتي واحد اجل انا وش اقول الله يعين بس,اخبارك مع العلاج الجديد
إن شاء الله خلصتي منه

سلطانه........... اخبارك؟ توك على الحمام مابعد شفتي شي احيانا ودي ابكي ماامداني ارقد إلا ابي اروح وإذا تأخرت خلاص يصيربطني يوجعني وبالنسبه للحركه انافي البدايه كذا بعدين كل مالها وترتفع على فوق,اخبار الهبوط معك؟نسبت السكر انتي فاطره او صايمه

ساجده ........زالله يكون في عونك وانا عني ما اشتري عن طريق النت

ام انوري..........حبوبه لازم تهتمين بتغذيتك وكثري من الخضراوات وخاصه الورقيات وكلي ****يب اسود

الحلم الوردي ........حياك الله معنا ياغاليه ويارب يتمم لك على خير

عالي مستواها........اخبارك؟والله يسلمك ياحبوبه ويخليك انا الحمد لله بخير

جويريه..........اخبارك ؟وطمنينى عنك

حلمي الوحيد ........اخبارك ؟إن شاء الله تمام

حلمي احلمك.........الكالسيوم تستخدمينه مع الحليب مو توقفينه وان عني ساااااااامنه مره وكل جسمي مورم

ورد تشرين.....اخبارك انا نفس الشي اول حمل لي بعد اربع سنوات الله يتمم عليك ويرزقك بالذريه الصالحه

ام جسوم ........زاخبارك؟وريحي بالك علشان ترتاحين استخدمي كريم فولتارين مره ممتاز

اندروميدا..........اخبارك ياعسل؟

ازهار الرحمه .......الله يتمم عليك ويمكن مو واضح على حسب وضعية الجنين

والبقيه اخباركم ؟

سلطانة
06-10-2007, 12:26 AM
هندا .............اخبارك ؟واخبار البيبي؟الف مبروك على الولد ويارب تفرحي فيه انتي وابوه وتغذي حبوبه زين والي اعرفه ال****يب الأسود ممتاز لفقر الدم انتي ماتستخدمين حبوب حديد؟

بنت اليمن .........اخبارك مع الصيام ؟واخبار البيبي؟مادام الأشعه الأول شفتيه واضح شكله ولد؟وانتبهي لحالك لا تكثرين حركه

زهره ......... إن شاء الله ربي يتمم عليك ويرزقك بالذريه الصالحه ؟اخبارك مع الزكام ؟

شمس الهيام .........زالحمد لله انك اطمنتي على البيبي ويارب تشوفينه بين يديك بكامل عافيته والله يسلمك حبوبه بس انتبهي لحالك

الهمه................. اخبارك مع الإجازه او لسا ماعطلتوا ؟وإن شاء الله صرفوا لك المعاش؟واخبار ظهرك؟ماتستخدمين كريم فولتارين؟مره حلو ؟والف مبروك على البنوته والحمد لله انك اطمنتي عليها

ليليان ..........اخبارك ؟وخلي عنك ال****ل هذا وانتي واحد اجل انا وش اقول الله يعين بس,اخبارك مع العلاج الجديد
إن شاء الله خلصتي منه

سلطانه........... اخبارك؟ توك على الحمام مابعد شفتي شي احيانا ودي ابكي ماامداني ارقد إلا ابي اروح وإذا تأخرت خلاص يصيربطني يوجعني وبالنسبه للحركه انافي البدايه كذا بعدين كل مالها وترتفع على فوق,اخبار الهبوط معك؟نسبت السكر انتي فاطره او صايمه

ام انوري..........حبوبه لازم تهتمين بتغذيتك وكثري من الخضراوات وخاصه الورقيات وكلي ****يب اسود

حلمي احلمك.........الكالسيوم تستخدمينه مع الحليب مو توقفينه وان عني ساااااااامنه مره وكل جسمي مورم

ورد تشرين.....اخبارك انا نفس الشي اول حمل لي بعد اربع سنوات الله يتمم عليك ويرزقك بالذريه الصالحه

ام جسوم ........زاخبارك؟وريحي بالك علشان ترتاحين استخدمي كريم فولتارين مره ممتاز

والبقيه اخباركم ؟

هلا مواهب
زين شفناك وتطمناعليك
الله يصبرنا ويثبتنا
ويقومنا بالسلامة
احنا واطفالنا
ترى نسبة السكر هذه
وانا صايمه
احسها واجد صح؟

سلطانة
06-10-2007, 12:28 AM
اليوم جاني الم اسفل بطني
وفي السر
حسيت بطني بينفجر من الالم
ما ادري غازات ولاشنو
وبطني تحجر وصار قاسي ومؤلم
تعرفون ليش

حلمي أحلمكـ
06-10-2007, 01:42 AM
الله يخليك يارب خيتو الهمه زين رديتي علي محد بغى يرد....!

سلطانه انا في الاسبوع الثاني من الرابع بس يجيني نفس هالشي كثيييييير
كنت خايفه بالبدايه بس خلاص حسيته شي عادي....!

زهره 2006
06-10-2007, 09:33 AM
كيفكم بنات شخباركم أنا الحين أحسن والزكام خف مني يالله يا بنات شدو حيلكم ما بقى من رمضان غير 6 أيام الله يعديهم على خير

سلطانة
06-10-2007, 09:41 AM
الله يخليك يارب خيتو الهمه زين رديتي علي محد بغى يرد....!

سلطانه انا في الاسبوع الثاني من الرابع بس يجيني نفس هالشي كثيييييير
كنت خايفه بالبدايه بس خلاص حسيته شي عادي....!

الله يستر
وان شاء الله
مافي الا كل خير

عالي مستواها
07-10-2007, 12:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شحالكم حوامل

اخيرا وصل موعد السونار عندي .. باجر ان شاء الله عندي موعد وياااااااااااااااااااااارب يشوفونه يارب ..
المشكلة بيكون الصبح الساعه 10 يالله يهون المهم اعرف ...

أم جسوم ... قوليلي حبيبتي .. عندج افرازات ..؟؟ وعادة شو لونها ؟؟
ويا بختج ولدج عود بالنسبة لبنتي .. انا وايد احاتي هالنقطة

الهمه .. هلا حبيبتي .. الا شو سالفة هالافرازات كلنا عندنا ..قوليلي كم قالولج تاريخ الولادة اخر مرة
وعن ملابس الاطفال يا ختي بدا البرد عندنا خصوصا بالليل..لا تكثرين ملابس صيفيه .. انا واااااااااايد شاريه لبنتي .

ساجده ... هلا اختي .. وين ما خبرتينا شو سويتي فالموعد ؟؟؟

ليليان.. وايد عليج .. بدون خدامه .. وعليج كل البيت ..
نحن بنات اليوم ما نقدر نقوم بشغل البيت الصراحة ؟؟
واو انا بعد مثلج اموووووووووت فالحلاوى .. الا امسك عمري عنه ..
وارفعي ريولج اذا تنفخت .. هذا لانه يكون في احتباس سوائل ؟؟

بنت اليمن.. بسم الله عليج ليش ينزل لج دم ؟؟؟ شو صحتج الحين ؟؟

سلطانه .. هلا خويتي انا شاكه انه انا وانتي فينا نفس الشي ..
والالم يمكن من الغازات .. هذاك اليوم جيه ياني ..

أزهار الرحمة .. الله يفرحج بشوفته وتتطمنين عليه وتشلينه بين يديه يارب ..

مواهب .. هلا والله اخيرا طليتي .. الله يعطيج العافية يارب .. قوليلي انتي الحين تعالجين في خاص والاحكومي ..
ويا سلام على التجهيزات .. حطيلنا الصور ما عليج امر ..
وقوليلي بعد ما تولدين في حد بيساعدج على اليهال ؟؟

هندا ..مبروووووووووووووووك اخيرا عرفتي .. يالله عقبالنا .. واهتمي في صحتج حبيبتي وان شاء الله تكونين بالف خير ...

حلمي احلمك .. استغربت من ردج .. لانه اغلبنا ردينا عليج ..

زهرة .. اخيرا خف الزكام .. انتي من اول رمضان مزكمه صح ؟؟

تحياتي للجميع

بنت اليمن
07-10-2007, 12:49 AM
السلام عليكم

كيفكم جميعا

كيفك بنت اليمن

تعرفوااااااااااااااااااا عرفت جنس البيبى اخيرا لان موعدى امس وقالولى ولد معنى اتمنيت بنت بس زوجى يبى ولد ومجهز حتى الاسم

يلا رح ابدا اشترى

بس عندى نقص حديد حاد وفقر دم
بالنسبة للحديد انا ما اشرب فى الحليب لانى ما احبه

بس ان شاء الله خير

بالنسبة لفقر الدم قالت لى ام زوجى سوى سمسم ادقه او ارحيه فى الخلاط المهم يبدا ناعم معه عسل قالت لى كل يوم كولى ملعقة او اتنين لو استطعت

وبالنسبة للتمر مفيد للحامل وخصوص بالولادة تجينا ولادة ساهلة قالت لى سويه فروبى بالحليب بالتمر قتلى فايدتين فى وقت واحد

وان شاء الله تستفيدوا حتى انتم

يلا سلامى للجميع لان اليوم عندى عزيمة ببيتى

هلا هنننننننننند انا الحمدلله بخير والفففففففففففف مبروك انك عرفتي جنس الجنين
يلا لما تشتري الاغراض حطي الصور بالمنتدي علشان نشوفه
اما بالنسبه لفقر الدم بيقولو انو الشمندر حلو جدآ جربو ان جربته لاكن لسه ما سويت تحليل دم
طمنينا عنك كيفك وكيف الصيام والبيبي ؟؟؟
بنت اليمن

سلطانة
07-10-2007, 12:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شحالكم حوامل اخيرا وصل موعد السونار عندي .. باجر ان شاء الله عندي موعد وياااااااااااااااااااااارب يشوفونه يارب .. المشكلة بيكون الصبح الساعه 10 يالله يهون المهم اعرف ... أم جسوم ... قوليلي حبيبتي .. عندج افرازات ..؟؟ وعادة شو لونها ؟؟ ويا بختج ولدج عود بالنسبة لبنتي .. انا وايد احاتي هالنقطة الهمه .. هلا حبيبتي .. الا شو سالفة هالافرازات كلنا عندنا ..قوليلي كم قالولج تاريخ الولادة اخر مرة وعن ملابس الاطفال يا ختي بدا البرد عندنا خصوصا بالليل..لا تكثرين ملابس صيفيه .. انا واااااااااايد شاريه لبنتي . ساجده ... هلا اختي .. وين ما خبرتينا شو سويتي فالموعد ؟؟؟ ليليان.. وايد عليج .. بدون خدامه .. وعليج كل البيت .. نحن بنات اليوم ما نقدر نقوم بشغل البيت الصراحة ؟؟ واو انا بعد مثلج اموووووووووت فالحلاوى .. الا امسك عمري عنه .. وارفعي ريولج اذا تنفخت .. هذا لانه يكون في احتباس سوائل ؟؟ بنت اليمن.. بسم الله عليج ليش ينزل لج دم ؟؟؟ شو صحتج الحين ؟؟ سلطانه .. هلا خويتي انا شاكه انه انا وانتي فينا نفس الشي .. والالم يمكن من الغازات .. هذاك اليوم جيه ياني .. أزهار الرحمة .. الله يفرحج بشوفته وتتطمنين عليه وتشلينه بين يديه يارب .. مواهب .. هلا والله اخيرا طليتي .. الله يعطيج العافية يارب .. قوليلي انتي الحين تعالجين في خاص والاحكومي .. ويا سلام على التجهيزات .. حطيلنا الصور ما عليج امر .. وقوليلي بعد ما تولدين في حد بيساعدج على اليهال ؟؟ هندا ..مبروووووووووووووووك اخيرا عرفتي .. يالله عقبالنا .. واهتمي في صحتج حبيبتي وان شاء الله تكونين بالف خير ... حلمي احلمك .. استغربت من ردج .. لانه اغلبنا ردينا عليج .. زهرة .. اخيرا خف الزكام .. انتي من اول رمضان مزكمه صح ؟؟ تحياتي للجميع

خلاص علميني في الخاص
واعلمك هههههههههه
اذا سويت سونار

بنت اليمن
07-10-2007, 12:51 AM

إن شاء الله خلصتي منه

والبقيه اخباركم ؟

هلا مواهب منوره حببتي
اما بخير الحمدلله وكمان الصيام ماشي معايه تمام فطرت ثلاث ايام بس ربنا يسامحني
ايوا حببتي انا شفت انو ولد وانا حاسس انو ولد وان شاء الله خير
كيفك انتي ان شاء الله تمام ؟؟

بنت اليمن
07-10-2007, 12:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شحالكم حوامل اخيرا وصل موعد السونار عندي .. باجر ان شاء الله عندي موعد وياااااااااااااااااااااارب يشوفونه يارب .. المشكلة بيكون الصبح الساعه 10 يالله يهون المهم اعرف ... أم جسوم ... قوليلي حبيبتي .. عندج افرازات ..؟؟ وعادة شو لونها ؟؟ ويا بختج ولدج عود بالنسبة لبنتي .. انا وايد احاتي هالنقطة الهمه .. هلا حبيبتي .. الا شو سالفة هالافرازات كلنا عندنا ..قوليلي كم قالولج تاريخ الولادة اخر مرة وعن ملابس الاطفال يا ختي بدا البرد عندنا خصوصا بالليل..لا تكثرين ملابس صيفيه .. انا واااااااااايد شاريه لبنتي . ساجده ... هلا اختي .. وين ما خبرتينا شو سويتي فالموعد ؟؟؟ ليليان.. وايد عليج .. بدون خدامه .. وعليج كل البيت .. نحن بنات اليوم ما نقدر نقوم بشغل البيت الصراحة ؟؟ واو انا بعد مثلج اموووووووووت فالحلاوى .. الا امسك عمري عنه .. وارفعي ريولج اذا تنفخت .. هذا لانه يكون في احتباس سوائل ؟؟ بنت اليمن.. بسم الله عليج ليش ينزل لج دم ؟؟؟ شو صحتج الحين ؟؟ سلطانه .. هلا خويتي انا شاكه انه انا وانتي فينا نفس الشي .. والالم يمكن من الغازات .. هذاك اليوم جيه ياني .. أزهار الرحمة .. الله يفرحج بشوفته وتتطمنين عليه وتشلينه بين يديه يارب .. مواهب .. هلا والله اخيرا طليتي .. الله يعطيج العافية يارب .. قوليلي انتي الحين تعالجين في خاص والاحكومي .. ويا سلام على التجهيزات .. حطيلنا الصور ما عليج امر .. وقوليلي بعد ما تولدين في حد بيساعدج على اليهال ؟؟ هندا ..مبروووووووووووووووك اخيرا عرفتي .. يالله عقبالنا .. واهتمي في صحتج حبيبتي وان شاء الله تكونين بالف خير ... حلمي احلمك .. استغربت من ردج .. لانه اغلبنا ردينا عليج .. زهرة .. اخيرا خف الزكام .. انتي من اول رمضان مزكمه صح ؟؟ تحياتي للجميع

هلاااااااا عالي كيفك حببتي وكيف الصيام والبيبي ان شاء الله كله تمام
اطمنك امس رحت عند الدكتوره وقالت انو عنق الرحم مغلق الحمدلله والدم الي ينزل مع الافرازات هو مع تغيير الهرمونات بالجسم قالت بعد فتره رح يروح وان شاء الله خير ربنا يقدم مافي الخير ويثبت حملنا جميييييييييييييعآ
طمنينا بكره لما ترجعي من المستشفي ... هل بتشوفي ايش جنس الجنين ولا لا ؟؟؟

بنت اليمن
07-10-2007, 12:58 AM
اليوم جاني الم اسفل بطني
وفي السر
حسيت بطني بينفجر من الالم
ما ادري غازات ولاشنو
وبطني تحجر وصار قاسي ومؤلم
تعرفون ليش

هلا سلطانه
ما تشوفين شر حببتي انا كمان مرات يحصل لي مثلك
لاتقلقي ان شاء الله خير :)

سلطانة
07-10-2007, 01:04 AM
هلا سلطانه
ما تشوفين شر حببتي انا كمان مرات يحصل لي مثلك
لاتقلقي ان شاء الله خير :)

الله يبشرك بالخير
ويحفظ لنا ذريتنا
ويقومنا بالسلامة

الهمه
07-10-2007, 02:07 AM
السلام عليكم اشلونكم حبيباتي
انا صار لي 3 ايام عيالي حرارة مرتفعه الى 40 و ما اقدر انام و تعبانه وايد عشان جذي ما طليت عليكم

اختي مواهب اشونج بشرينا عنك يا الغاليه
احنا ما عندنا عطله الا بالعيد و بالنسبه للمعاش لي الحين ما انصرف cry cry cry
و الحمدلله بالنسبه حق ظهري من عطتني الدكتورة كالسيوم قمت اقدر انام يعني الم خفيف جدا
كريم فولتارين هذا اول مرة اسمع فيه هو كريم عضلات ولا شنو؟
والله يبارك في حياتك و تفرحي بشوفة عيالك

عالي مستواها اشلونج يا عمري
الحمدلله احس ان الافرازات خفت بس بعد ما خلص العلاج
تاريخ ولادتي مرة قالو لي 20\2 ومرة23\2 وانتي متى ولادتج
انا ما جهزت للبيبي بس اتصدقين مشكورة انج نبهتيني نسيت صح ولادتي راح تكون بالشتاء
يحليل بنوتج

هندا الف مبرك لمعرفه جنس البيبي ان شاء الله تفرحي فيه يا عمري

حلمي احلمك بشرينا عنك عى طول

سلطانه شلونج حبيبتي ما تشوفين شر ترى حتى انا بطني يتحجر و احس بالم اتوقع انه عادي

ليليان شلونج حبيبتي لي الحين ما عرفتي جنس البيبي

بنت اليمن بشرينا عنك اشلونك يالغاليه

وسلامي للجميع

الهمه
07-10-2007, 02:20 AM
هلا الهمه .................. وايد خف الالم من الكالسيوم لحين كلش مايعورني بس الالم في الظهر لدرجة انى ابكي
ماقدر انام ولااقعد شي فظيع بحياتي ماحسيت بالم هذا يمكن من الثقل

انا اخر موعد بدفتر المواعيد بحملى بجاسم كان وزني 62 وامس في الموعد واندهشت من وزني 64 يعني على مادخل التاسع مادرى جم بوصل ثقلانه قومتى وقعدتى صعبه والظهر يمكن لتاسع ين****ر
الوزن يزيد والدم ينقص مو ينقص بالاحرى مايتغير يعني ما استفيد من حبوب الحديد قالت الدكتوره انه يتعطيني ابر في الوريد بس اختى عطوها وتشوه فخدها صارت لها بقع سوده
وعندى g6pd صعب يرتفع دمي منه

ليليان شخبارك

الله يعينج يا عمري والله حاسه فيج يتني ايام ما انام من عوار ظهري
بس الحمدلله خف شوفي في كريم فولتارين مواهب قالت لي عنه جربيه يمكن يعجبج و ترتاحين له و بعدين انا اللي اعرفه انه نقص الحديد يسبب الم بالجسم الله يكون بعونج و ان شاء الله يرتفع دمك ادعي بهذا الشهر الفضيل

الهمه
07-10-2007, 02:25 AM
ليليان

نمتي ولا بعد اتصدقين الخدامه تاخرت عن موعدها اسبوعين و اليوم رحنا للمكتب طلعت مريضه و لازم نطلب ثانيه بس قال ما عندة مسلمه فنبي انكنسل الاقامه وندور من مكاتب ثانيه اتصدقين ما ادري شالسالفه المكاتب ما عندهم مسلمين الا اذا اندنيسيه و انا الصراحه لا يحوشك اندنيسيه واي شفت بلاوي منهم
اش رايج بالنيباليه زينه ولا لأ؟؟

عالي مستواها
07-10-2007, 02:54 AM
انا صار لي 3 ايام عيالي حرارة مرتفعه الى 40 و ما اقدر انام و تعبانه وايد عشان جذي ما طليت عليكم

اختي مواهب اشونج بشرينا عنك يا الغاليه
احنا ما عندنا عطله الا بالعيد و بالنسبه للمعاش لي الحين ما انصرف cry cry cry
و الحمدلله بالنسبه حق ظهري من عطتني الدكتورة كالسيوم قمت اقدر انام يعني الم خفيف جدا
كريم فولتارين هذا اول مرة اسمع فيه هو كريم عضلات ولا شنو؟
والله يبارك في حياتك و تفرحي بشوفة عيالك

عالي مستواها اشلونج يا عمري
الحمدلله احس ان الافرازات خفت بس بعد ما خلص العلاج
تاريخ ولادتي مرة قالو لي 20\2 ومرة23\2 وانتي متى ولادتج
انا ما جهزت للبيبي بس اتصدقين مشكورة انج نبهتيني نسيت صح ولادتي راح تكون بالشتاء
يحليل بنوتج

انا يا الغالية اموعدي على حساب الدورة بيكون 13 -2 وفي السونار يوم ذاك اليوم طلع 20-2 تقريبا .. فما ادري اعتمد على اي واحد
وباجر بعدني بسأل

والملابس .. اكيد للبيبي بيكون شتاء .. وبعد اقصدلج حق عيالج الحين للعيد .. لانه فعلا بدا الجو يبرد .. خصوصا اذا كننتوا عايشين بعيد عن المدينة ..

عالي مستواها
07-10-2007, 02:55 AM
خلاص علميني في الخاص
واعلمك هههههههههه
اذا سويت سونار
انتي متى موعد السونار لج .. والا بتسوين في خاص ؟؟؟

عالي مستواها
07-10-2007, 02:57 AM
هلاااااااا عالي كيفك حببتي وكيف الصيام والبيبي ان شاء الله كله تمام
اطمنك امس رحت عند الدكتوره وقالت انو عنق الرحم مغلق الحمدلله والدم الي ينزل مع الافرازات هو مع تغيير الهرمونات بالجسم قالت بعد فتره رح يروح وان شاء الله خير ربنا يقدم مافي الخير ويثبت حملنا جميييييييييييييعآ
طمنينا بكره لما ترجعي من المستشفي ... هل بتشوفي ايش جنس الجنين ولا لا ؟؟؟
الحمد لله الصراحة في البداية خفت عليج ..
وبعد ما ارجع باجر بخبركم ان شاء الله

(بـنـوووكـه)
07-10-2007, 04:35 AM
السلااااااااااام عليكم كيف حالكم:)

قرب موعدي ويارب خير ادعولي بس ان البيبي بخير لاني خايفه ومومهم بنت وله ولد اهمشي يكون بخير ويجي اخ او اخت لحمودي:)

عالي مستواها
07-10-2007, 05:22 AM
السلااااااااااام عليكم كيف حالكم:)

قرب موعدي ويارب خير ادعولي بس ان البيبي بخير لاني خايفه ومومهم بنت وله ولد اهمشي يكون بخير ويجي اخ او اخت لحمودي:)
يارب يكون جنينج بخير وبعافية يارب .. وتيبين بنوته حلوه تلعب مع حمودي ..

الا قوليلي انتي من وين ؟؟

ام جسوم
07-10-2007, 05:44 AM
أم جسوم ... قوليلي حبيبتي .. عندج افرازات ..؟؟ وعادة شو لونها ؟؟
ويا بختج ولدج عود بالنسبة لبنتي .. انا وايد احاتي هالنقطة
هلا حبيبتى عالى مستواها جم عمر بنتج لله يحفظها
بالنسبة للافرازات صفره ولها ريحه وتنزل بشكل موطبيعي ولكريم ماحبيته اصير رطبه وايد طول ليوم ينزل منى خصوصا لما امشي ماتحملته

ليليان**
07-10-2007, 05:56 AM
ليليان

نمتي ولا بعد اتصدقين الخدامه تاخرت عن موعدها اسبوعين و اليوم رحنا للمكتب طلعت مريضه و لازم نطلب ثانيه بس قال ما عندة مسلمه فنبي انكنسل الاقامه وندور من مكاتب ثانيه اتصدقين ما ادري شالسالفه المكاتب ما عندهم مسلمين الا اذا اندنيسيه و انا الصراحه لا يحوشك اندنيسيه واي شفت بلاوي منهم
اش رايج بالنيباليه زينه ولا لأ؟؟

لامانمت بعدني مادري متئ بشرف النوم
زين احسن لج لان ترا سيلانية وصخة واخلاقهاشينة وماتصبر علا الشغل هي والهندية
ونيبال ماكو مسلمين لكن جيبي وجربي انا اذا بقدم بجيب نيبالية

مع اني صرت اكرة خادمات تعقدت منهم واللةstop

بعدين الخدم كلهم بلاوي صارو شر لابد منة :045:

ليليان**
07-10-2007, 06:00 AM
هلا عالي لا للحين ماعرفت جنس يارب قرييييييييييب اعرف ماصار طولت ماعرفت
ام جسوم كريم فولتارين اسمة استخدمية واذا مافاد اعطيج واحد كتبتة لي دكتور ة تقول اذا ماريحني استخدمة

ليليان**
07-10-2007, 06:12 AM
[QUOTE=مواهب2]

إن شاء الله خلصتي منه

حمداللة خلصت وبس افتكيت من الافرازات الصفرا صارت زل مني افراز زي الماي وااااايد بعدين صار ثقيل مخاطي ولونة ابيض تكرمون وكمية كبيرة اول مرة ينزل جذي وياي
.....................................
الهمة مايشوفون شر عيالج هالايام الجو متقلب والعالم تمرض اللة يعينج
...............................
سلطانة انا يجيني تقلص هذا اسمة اعتقد برا****ون هي**** لما يجيني ينتفخ بطني ويتحجر واحس بكتمة شي يصعد علا سدري لين حلجي واحس بنكتم واحس بالم بسيط يضايقني بس اللي اعرفة انة يجي بالاشعر الاخيرة استعدادا للولاد مب من الحين انا يجينني من الثالث
..........................................
بنت اليمن >>>زين ماكو شي صارلج من الدم وتصير وااايد لاتحاتين
عالي ياللة بعد ماترديين طمنيني انشاللةة يبان جنس

ليليان**
07-10-2007, 06:17 AM
عالي اي واللة تعب صج الخدامة راحة بس انا كرهتهم وعقدوني بلاويهم بس ترتاحين منهم
ياللة ربي يعيني ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب كن معي

ليليان**
07-10-2007, 06:29 AM
تصدقون صارلي جم يوم تعباااااانة يصيرلي شي غريب اذا يات الساعة 11بليل
تيني غلقة وضيييييقة واكرة ولدي ونفسي واللي حولي واقعد ابجيييييييييcry cry cry cry
بحرقة جني ياهل مادري شفيني احس ابي انحاش من ولدي واللي حولي واقعد اعصب :(( واهاوش
لين الظهر اليوم الثاني انام واقوم علا العصر مدري شالللي قاعد يصير فيني
ودي اخذ بريك لي واروح لي مكان هادي برووووووووووووحي stop stop stop
واريح راسي من الازعاج اذا هذا الحين يصير فيني عيل باجرلي صرت بالاريعين شبيستوي فيني :confused: :confused:
انالبارح شلت ثقيل غبية ادري بس كنت انظف ومالي خلق شي ومايهمني شي
مهم للحين بطني يعورني واحس بظغط علا الافخاذ ومن تحت زي الم الدورة وبطني نزل لي تحححححححححت
اللة يستر اذا زاد العوار بروح ضميري يانبني

الهمه
07-10-2007, 08:55 AM
الله يعينج يا ليليان ديري بالج على نفسج
بالنسبه للخادمه جنج قنعتيني راح اييب نيباليه او ما اييب بالمرة
والشر ما ييج يا قلبي شوفي الحين قاعدة من الصبح احط تحاميل و مضاد لهم
وااااااي ودي انام قبل الدوام ارتاح شوي
اتصدقين غبت يومين من الدوام لاني كنت مجابله عياالي وما قدرت اشيل نفسي حق الدوام عاد الحين ما ادري يعطوني اياه عرضي و لا ينحسب غياب بدون عذر مع خصم الله يستر بروحي للحين ما شفت المعاش

الهمه
07-10-2007, 08:59 AM
انا يا الغالية اموعدي على حساب الدورة بيكون 13 -2 وفي السونار يوم ذاك اليوم طلع 20-2 تقريبا .. فما ادري اعتمد على اي واحد
وباجر بعدني بسأل

والملابس .. اكيد للبيبي بيكون شتاء .. وبعد اقصدلج حق عيالج الحين للعيد .. لانه فعلا بدا الجو يبرد .. خصوصا اذا كننتوا عايشين بعيد عن المدينة ..

هلا يا عمري عالي

انا اساسا مجهزة حق عيالي شتوي
بس شفت الحر عندنا شريت لهم الحين صيفي بس التي شرت و البطلون يكون ربيعي طويل و بقى لهم الاحذيه بعد ما شريت لهم

سلطانة
07-10-2007, 01:55 PM
انتي متى موعد السونار لج .. والا بتسوين في خاص ؟؟؟

بروح الخاص
بعد العيد
واشوف شنو جنس الجنين
عشان احضر

سلطانة
07-10-2007, 01:57 PM
بنات
انا قلت لزوجي
واهلي
بجهز للبيبي ولي
اذا لاسمح الله
مات البيبي
او مت انا
طلعوا كل شي صدقة للمحتاجين واطفالهم

والله يجيب اللي فيه الخير

(بـنـوووكـه)
07-10-2007, 03:02 PM
يارب يكون جنينج بخير وبعافية يارب .. وتيبين بنوته حلوه تلعب مع حمودي ..

الا قوليلي انتي من وين ؟؟

يارب يسمع منج:)

انا الله يسلمج من البحرين:)

(بـنـوووكـه)
07-10-2007, 03:05 PM
سلطانه ليش كل هلمفاول؟؟

ان شاءالله يارب انتي والبيبي تقومون بسلامه يارب:)

ليليان**
07-10-2007, 05:14 PM
بنات الصبح زااااااد علي العوار ورحت مستشفى وسويت سونار
تقول دكتورة تقلصات وشد عشان شلت ثقيل وقالت اذا بتحملين ولا اخذي حبوب للتقلص بس ماخذت قلت اتحمل واريح
والسونار تخيلو جنيني نايم علابطنة ومسكر ريولة وموراضي يغير وضعة بغيت امووت من القهر لان كل ماسوي سونار هذي وضعيتة
عاد دككتورة طفشت منة حاولت تغير وضعة ونمت علا جنب بس ماكو فايدة
بس تدروووون اللي خلاني استاااااااااااااااااااااانس واروق انها ورتني اياة وهوقاعديمص اصبعة سبحان اللة كان شكلة بريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييئ نايم علا بطنة ويمص اصبعة وعايش بعاااااااااااااااالم ثااااني
لب روووووووووووووووحة وااااااي الحمداللة

ليليان**
07-10-2007, 05:19 PM
الهمة اهم شي راحتج لونقص الراتب وانشاللة يحسبونة عرضي
عيالج امنعيهم من البارد ولازم ياخذون مضادعشان يشفون اسرع
انا شارية لولدي صيفي العيد اللي بعدة راح يكوووووووووووون بعز البرد الحين الجو عادي

ليليان**
07-10-2007, 05:21 PM
اي نسيت اقول قلت لها خذي مسحة من الافرازات لانها بطت جبدي ابيها تروح البارح واليوم نزلت واااااايد بيضا وثقيلة
ونتيجة يوم الخميس عساني اروح ماطوف

dhekra1
07-10-2007, 06:25 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم اخواتي الحوامل ان شاءالله تكونوابخير انا دائما اتابع اخباركم حابة اسائلكم انا الان لي 3 ايام من الاسبوع ال17 وكان عندي موعد الاسبوع الي فات والحمدلله تطمنت على البيبي انه بخير وعرفت جنس المولود انه ولد بس عندي سوال قبل يومين حدث جماع بيني وبين زوجي ونزل قليل دم مع الافرازات ولا اعرف هل هذا طبيعي ام لا وايضا لااشعر بحركةالبيبي وهذااول حمل لي بعد 8ونص وربنا يكمل حملي وحملكم على خير

سلطانة
07-10-2007, 09:37 PM
اليوم موعدي بالولادة
التحليل
وكل شي تمام
حتى ضغطي زين
عطتني موعد بعد وعسى الله يكتب اللي فيه الخير

حلمي أحلمكـ
07-10-2007, 10:03 PM
ليليان**

اي حبوب تكفي اناماشرب حليب
سمنة علاحسب مب شرط

عالي مستواها..,
حلمي أحلمك .. ليش اختي تودرين الحليب .. بالعكس الحليب مفيد وايد .. كثري منه وبينفعج حتى عن الولادة وفي النفاس .. ما بتحسين عظامج تعبانه ..
واكيد الحرمة تسمن مع الحمال لانه بتلاحظين ماا تقدم الاشهر بتحسين انه شهيتج للاكل كبيره ..
بس اكيد في العكس ..

عالي مستواها سوري ياقلبي العتب ع النظر
ومشكوورين على تفاعلكم معي.. :)

hendaa
08-10-2007, 01:14 AM
اهلين حوامل

مواهب 2 °° الله يبارك فيك وان شاء الله بس انا ما اعطونى ولا حبوب قالولى المدوايف يوم 12- 10 موعدى معها تعطينى حبوب حديد

وكيفك انتى وكيف التوام وكيف رمضان ان شاء الله بخير ؟؟؟؟ ومشكورة حبيبتى

عالى مستواها °°الله يبار فيك حبيبتى وان شاء الله حتى انتى تعرفى جنس البيبى وانشاء الله

وكيفك وكيف البيبى طمنينا عنك برمضان بخير ؟؟؟؟

بنت اليمن °° الله يبارك فيك وانشاء الله وان شاء الله اجربه انا الحمد لله مع الصيام حال التعب

طمنينى عنك مع الصيام وحال البيبى وحالك انتى ؟؟؟؟؟؟؟؟

مواهب2
08-10-2007, 03:57 AM
سلطانه................ الله يسلمك انا نسبة السكر وانا صايمه 6,5وانا مفطره9وبالنسبه للتقلصات عادي بس كثري شرب مويه علشان تخف وتجنبي الإمساك بعدين وش فيك بسم الله عليك تفائلي خير

حلمي احلمك..........مشكوره وترى انا الي رديت عليك وبعدين البنات ماقصروا

زهره........زالحمدلله على سلامتك والله المستعان راح رمضان ماحسينابه انا لححد الحين افطرت تسع ايام

عالي مستواها .............اخبار السونار انا حاليا اراجع عند حكومي وقدمت في نص رمضان على خدامه اندونيسيه قالوا يمكن تجي في نص ذو القعده لأن انا لحالي في البيت ولاعندي احد وبالنسبه للتجهيز اشتري شتوي لأن الحين في اليل برد فوشلون بعد كم شهر

بنت اليمن ........انا الحمد لله تمام والحمد لله انك تطمنتي على حالك

الهمه .....الله يعينك ويشفيهم انا فكرت انكم زينا تعطلون قبل الله يعينك وكل شي بأجره وبالنسبه للكريم ايه حق عضلات وعن الخدامه انا في البدايه كنت رافضه الأندنوسيه بس ماحصل لي إلا هي والله يعيني عليها احيانا افكر اكنسل بس إذا تذكرت انهم اثنين هونت

الحلم الوردي ..........الله يطمنك حبوبه

ليليان .......زالله يهديك لازم تهتمين بنفسك

ام جسوم
08-10-2007, 04:49 AM
سلام حاررر للجميع

انا زينه بس عندى امساك وبالعادة اخذ برتقال بيور واصير هالمرة مونافعنى شي
اتمنى تكونوا كلكم بخيرررر

alzain27
08-10-2007, 05:48 AM
سلام يا جماعه معاكم الزين انا حابه انضم معاكم انا الا ن في الاسبوع 21 واوضاعي الحمدلله مستقره بس عندي نفخ
واحس نفسي زايد وزني 6 كيلوا ا لى الان ما هل هذا طبيعي

افتفد امي كثير لاني طالبه في الخارج واحس ان ما عدندي احد يشاركني سوالف الحمل غير زوجي

انا الان متسليه لاني احس بحركه الجنين يوميا وخصوصا لما افطر وناسه الموضوع

المهم حبايبي خبروني متى مفروض اتشرى اغراض انا احس ليسه بدري بس ما ادري

شكرا وعاد رحبوا فيني ضيفه جديده معاكم

السديم
08-10-2007, 06:00 AM
كيفكم يابنات وكيف الحمل معاكم

انا الحمدلله بخير كنت قلقانه على موضوع نزول المشيمه بس الدكتور طمني وقال انتي ريحي نفسك

وان شاء الله مافي خطر على البيبي

وبصراحه هون علي الامر يوم شفته يااااااارب احفظه

كان يقول الدكتور شوفيه ساجد وهو في وضعية السجود الان

الحمدلله

بس كتب لي حبوب اسمها يوتوبار

واخذت نص حبه وبغيت اموت عقبها جاني خفقان في قلبي ورجفه وتعرق

ودوخه وماقدرت اوقف على حيلي

وبصراحه وقفت العلاج من تلقاء نفسي,,,,, مدري اذا احد قد جرب هذا الدواء

وصار معاه نفس الشي,,, انا خايفه يكون له اثار جانبيه اذا وقفته فجأءه

السديم
08-10-2007, 06:03 AM
الزين هلا فيك والله بينا

وابد خذي راحتك وسولفي

بصراحه البنات هنا مايقصرون

alzain27
08-10-2007, 10:30 AM
هلا اختي سديم مشكوره اختي على الترحيب الحلو

وسلامات ما تشوفين شر يارب بس لازم تكلمين الطبيب وتخبريه عن الاعراض والله يسهل عليش يارب

ما اوصيش انتبهي الى حالش

باي

hendaa
08-10-2007, 03:08 PM
الحمد الله على سلامتك انتى والبيبى اخت [السديم والله مملك على خير

hendaa
08-10-2007, 03:11 PM
كيفكالهمة مشكورة اختى والله يبارك فيك وانتى ان شاء الله بخير وانتى والبيبى ربى يتمملك على خير

وخصوص فى رمضان

خبرينا.....

hendaa
08-10-2007, 03:18 PM
عالى مستواها

كيفك وكيف البيبى

الطب هنا اى احد يجئ دكتور تعرفى لو مو حامل العلاج برستمول ولو حامل نورمل كل شئ عادى وطبيعى

هذا علاجهم

اسهل حاجة عندهم
تعرفى زوجى عنده المعدة صديقه ذكتور يسئله وبعدين يروح لدكتور يقوله اكتبلى دواء كدا

الطب ضعييييييييييييييييف جدا

بس بليبيا بابا عنده عيادة انا مو متعودة على التبهديل والمعناة هده

كنت اشتكى من اى شئ حتى ولو تافه اروح للعيادة على طول

بس هنا الذلال الى هناك خلاص وهو الى عودنى على العلاج لو ماهوا كدا كنت ما اروحلهم ابدا

تصدقون انا المدويف الفترة الماضية تنزل منى مى قتلى نورمل عادى انا قلتلها كيف هذه حاجة مش طبيعية الا فى الشهر الاخير قتلى تعالى اكشف ععليك بالعيادة الى شهر مو عدها موعدى معها يوم 12-10

وان شاء الله على خير

ومشكورة على مستوها ويا ريت تطمنينى شو اشتريتى وشو ليك او للبيبى ؟؟؟؟؟؟؟

عالي مستواها
08-10-2007, 07:39 PM
خواتي امس كان عندي موعد سونار مثل ما تعرفون .. وتضايقت وايد لان الدكتورة ما عطتني لا حق ولا باطل .. مرة اتقولي جلد بطنج غليظ وما يساعد اني اشوف الجنين زين واشوف كل شي .. مرة اتقولي انه وضع الجنين غير مناسب .. والله يا بنات طلع من عندها وانا متنحه مب عارفة ليش كلامها ما ريحني ..
والي ضايقني انها يلست ربع ساعه بس مستغربه من تاريخ الولادة الي عطاها اياه السونار .. طلع 3-3 -2008 .. وانا على حسب الدورة التاريخ بيكون 10-2-2008 وايد فرق .. وانا يوم مسويه قبل رمضان بس في خاص طلع 20-2 ..
دار راسي منها
وعقب قلت لها عن الافرازات ... وقالت عندج فطريات واااااااااايد .. وعطتني تحميله وسوت لي فحص

بنات برد اكمل بعدين بقوم اصلي التراويح الحين

بنت اليمن
08-10-2007, 10:37 PM
بنات
انا قلت لزوجي
واهلي
بجهز للبيبي ولي
اذا لاسمح الله
مات البيبي
او مت انا
طلعوا كل شي صدقة للمحتاجين واطفالهم

والله يجيب اللي فيه الخير

ليش حببتي كل هاذا الخوف الله يسامحك
رح تخوفين اهلك وزوجك عليك ... تفائلي بالخير حببتي وان شاء الله ما تشوفين شر

بنت اليمن
08-10-2007, 11:13 PM
اهلين حوامل

مواهب 2 °° الله يبارك فيك وان شاء الله بس انا ما اعطونى ولا حبوب قالولى المدوايف يوم 12- 10 موعدى معها تعطينى حبوب حديد

وكيفك انتى وكيف التوام وكيف رمضان ان شاء الله بخير ؟؟؟؟ ومشكورة حبيبتى

عالى مستواها °°الله يبار فيك حبيبتى وان شاء الله حتى انتى تعرفى جنس البيبى وانشاء الله

وكيفك وكيف البيبى طمنينا عنك برمضان بخير ؟؟؟؟

بنت اليمن °° الله يبارك فيك وانشاء الله وان شاء الله اجربه انا الحمد لله مع الصيام حال التعب

طمنينى عنك مع الصيام وحال البيبى وحالك انتى ؟؟؟؟؟؟؟؟

هلا هند انا الحمدلله ... ..والبيبي كمان بخير الحمدلله كل اسبوع بيزيد الركل ومتعبني مره
الله يحفظه ويحفظ البيبيات حق كلللل الحوامل

ساجده لله
08-10-2007, 11:38 PM
تقول دكتورة تقلصات وشد عشان شلت ثقيل وقالت اذا بتحملين ولا اخذي حبوب للتقلص بس ماخذت قلت اتحمل واريح
والسونار تخيلو جنيني نايم علابطنة ومسكر ريولة وموراضي يغير وضعة بغيت امووت من القهر لان كل ماسوي سونار هذي وضعيتة
بس تدروووون اللي خلاني استاااااااااااااااااااااانس واروق انها ورتني اياة وهوقاعديمص اصبعة سبحان اللة كان شكلة بريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييئ نايم علا بطنة ويمص اصبعة وعايش بعاااااااااااااااالم ثااااني

سلامات يا ام... ام شو؟

ان شاء الله ما تشوفي شر . الله يخليلك البيبي يا رب سبحان الله مثل ما قلتب هم البرائه بذاتها:) ,
ليش انت خايفه من الافرازات؟ انا كمان عندي افرازات كثيره لدرجة اني قررت البس الفوط الصغيره بس ان شاء الله ما فيها شيء هل افرازات

ساجده لله
08-10-2007, 11:43 PM
تعرفو يا بنات انو من اول ما حملت لحد هلاء ما زدت الا 2 كيلو بسسسسسسسسسسسسسسس!!!!!stop

وزنت عند الدكتوره وطلعت 69 كيلو و اول الحمل كنت 67 كيلو ما ادري اذا هذا طبيعي و لا لا ..؟ امي تقولي يمكن عشان الصيام.

بنت اليمن
09-10-2007, 12:27 AM
سلام يا جماعه معاكم الزين انا حابه انضم معاكم انا الا ن في الاسبوع 21 واوضاعي الحمدلله مستقره بس عندي نفخ
واحس نفسي زايد وزني 6 كيلوا ا لى الان ما هل هذا طبيعي

افتفد امي كثير لاني طالبه في الخارج واحس ان ما عدندي احد يشاركني سوالف الحمل غير زوجي

انا الان متسليه لاني احس بحركه الجنين يوميا وخصوصا لما افطر وناسه الموضوع

المهم حبايبي خبروني متى مفروض اتشرى اغراض انا احس ليسه بدري بس ما ادري

شكرا وعاد رحبوا فيني ضيفه جديده معاكم

هلا فيك حببتي ... انا الان بالاسبوع 21 وكمان وزني زايد 5 كيلو فهاذا امر طبيعي

الله يعينك حببتي علي الغربه والله حاسس فيك كثيييييير انا كمان مثل حالتك مافي احد معايه بالغربه لا اهلي ولا اهل زوجي ربنا يعينا علي الغربه

انا بديت اشتري اغراض البيبي وانا بالاسبوع 18 بعدين وقفت لانو سويت سونار بالاسبوع 13 وقالو ولد ولان قالو بنت فمحتااااره هل هو ولد ولا بنت
انما اني اشوف انو من الان احسن تجهزي لانو بعد فتره رح تكبر البطن ورح تثقل مارح تقدري تمشي كثييير

بنت اليمن
09-10-2007, 12:30 AM

سلامتك حببتي ليليان ما تشوفين شر
ههههههههه البيبي مؤدب ما بدو احد يكشف عورته yarub هههههه
والحمدلله انك تطمنتي عليه

بنت اليمن
09-10-2007, 12:33 AM
سلام حاررر للجميع

انا زينه بس عندى امساك وبالعادة اخذ برتقال بيور واصير هالمرة مونافعنى شي
اتمنى تكونوا كلكم بخيرررر

سلامتك حببتي انا كمان عندي امساك بس الحمدلله بشرب ماء كثيير بعد الفطور واحس بتحسن
نحن بخير حببتي .. طمنينا عنك

بنت اليمن
09-10-2007, 12:37 AM
خواتي امس كان عندي موعد سونار مثل ما تعرفون .. وتضايقت وايد لان الدكتورة ما عطتني لا حق ولا باطل .. مرة اتقولي جلد بطنج غليظ وما يساعد اني اشوف الجنين زين واشوف كل شي .. مرة اتقولي انه وضع الجنين غير مناسب .. والله يا بنات طلع من عندها وانا متنحه مب عارفة ليش كلامها ما ريحني ..
والي ضايقني انها يلست ربع ساعه بس مستغربه من تاريخ الولادة الي عطاها اياه السونار .. طلع 3-3 -2008 .. وانا على حسب الدورة التاريخ بيكون 10-2-2008 وايد فرق .. وانا يوم مسويه قبل رمضان بس في خاص طلع 20-2 ..
دار راسي منها
وعقب قلت لها عن الافرازات ... وقالت عندج فطريات واااااااااايد .. وعطتني تحميله وسوت لي فحص

بنات برد اكمل بعدين بقوم اصلي التراويح الحين

ما تشوفين شر حببتي
طيب روحي لعياده ثاني وسويه سونار علشان ترتاحي وتريحي بالك
ربنا يتقبل صلاتك لا تنسينا ادعي لنا ولك

عالي مستواها
09-10-2007, 12:57 AM
أم جسوم ...... هلا حبيبتي .. انا بنتي عمرها سنه و4 شهور .. يعني بعدها صغيره وشايله همها وايد..
وانا مثلك اعاني من الافرازات واليوم احس بحكه بعد مع اني امس حطيت تحميله .. ودي انها تروح بالمرة ..
وكثري شرب الماي بعد كل وجبه وبترتاحين من الامساك ان شاء الله ..

ليليان .. هلا عمري .. يا حزني بعدني ما عرفت فيني بنت والا ولد .. والله اني مليت
ويوم اقرا عن الحاله الي تيج .. واااااااااااي اموت من الخوف تذكرني بالنفاس .. يا خويتي كثري قرايت قرآن وان شاء الله تفتكين .. بعدين احس انج ما تطلعين .. وين اهلج ؟؟ ووين اهل ريلج ؟؟
وشكلة ولدج حركي وايد ..

الهمه ..كم اعمار اولادج .. احس انه حلو مثلج عندج ولدين او يكون عندج بنتين تشترين لهم مع بعض .. بس ما يتعبونج؟؟

سلطانه .. مليت من السونار ... عندي موعد تاريخ 29 للسونار ... اونه بتعيدلي اياه ..
بعدين ليش تفاولين لعمرج ..

pink تعرفين يوم قلتي حمودي تذكرت صديقة كانت تشارك معانا في منتدى ثاني وهي بعد من البحرين .. وغابت عنا من فترة .... كم عمر ولدج .. ؟؟

dhekra..وعليج السلام ..هلا فيج اختي والحمدلله انج عرفتي جنس الجنين .. وعن الدم اعتقد انه عادي .يمكن صارت حركة قوية .. اذا زاد الدم روحي لدكتورة ...
وحركة الجنين عادة في هالاسابيع الي انتي فيها ما تكون كثيره ...

hendaa هلا فيج حبيبتي .. انا الحمدلله بخير والجنين بعد ان شاء الله بخير .. ورمضان من احلى الايام بس خسارة خلص وما باقي الا كم من يوم الله يبلغنا اجره ..
وانا بعدني ما شريت للبيبي ولي اشتريت كل اغراض العيد

مواهب ما شاء الله عليج دخلتي الثامن .. الا قوليلي كم زاد وزنج من اول الحمل لين الحين ..
وعن الخدامه .. انا عندي اندونيسية والله اني مرتاحه منها وااااااايد الحمدلله ..عامليها زين وتلقين منها كل زين ان شاء الله ..

الزين .. هلا فيج ومرحبا الساع ... تقريبا انتي معانا .. في نفس الفترة ..متى موعد الولادة عندج ؟؟
وعن الوزن .. اذا تزيدين كيلو او كيلوين كل شهر يعتبر زين .. بس حاولي ما يزيد اكثر ..
والله يعينج على الغربة .. وبدي جهزي في السابع .. احس انه انسب وقت ..

السديم .. اساسا هي ليش كتبت لج الحبوب ..الله يعينج على الي صار .. ويتربا في عزج يارب .. الا ما شافت شو جنسه ؟؟

ساجدة .. لازم تقولين للدكتورة عن الافرازات لانها مش زينه ابدا .. انا الدكتورة هزأتني يوم شافت الي فيني ..

بنت اليمن .. الشر ما اييج يارب .. ما ادري والله هل اروح عيادة خاصه والا اتريا لين موعد الي عطتني اياه بعد 3 اسابيع ..
مرات افكر ابدا اتعالج في المستشفى الخاص الي راح اولد فيه .. انا اشوف انه احس وفك عمري .. بس شوي اريد الميزانيه تتعدل وبروح ان شاء الله .. لانهم في اول زيارة وايد ياخذون ...

قوليلي حد قد جرب يشتري موقع نكست ؟؟؟
http://www.next.co.uk/shopping/children/

تحياتي للجميع

(بـنـوووكـه)
09-10-2007, 03:34 AM
اهلييييين

عالي مستواه ولدي تاريخ 13/11 بيصير سنه:)

ساجده لله
09-10-2007, 06:18 PM
ساجدة .. لازم تقولين للدكتورة عن الافرازات لانها مش زينه ابدا .. انا الدكتورة هزأتني يوم شافت الي فيني
shutup ... و الله كنت مستصغره الموضوع!!

طيب و شو قالتلك؟

ان شاء الله اقولها في موعدي يوم الجمعه جزاك الله خير كنت متهاينه في الموضوع بس ان شاء الله خير

http://www.next.co.uk/shopping/children/ تحياتي للجميع

بين اليمن

الله يعينك على الغربه انا كلهم بجمبي اهلي و اهل زوجي و انا اريد زوجي ما اريدهم هههههههههههههه بس ان شاء الله يا رب اجتمع بزوجي عاجلا غير اجلا و الله زهقت كان عندي بيتي لحالي اسرح و امرح و هلاء عند اهلي :045: و الله متضايقه لما يجي البيبي وين احطه و بيت اهلي صغير cry !!!الله كريم ان شاء الله اطلع اخوي من غرفته و انا استحلها

سلطانة
10-10-2007, 01:24 AM
ليش حببتي كل هاذا الخوف الله يسامحك
رح تخوفين اهلك وزوجك عليك ... تفائلي بالخير حببتي وان شاء الله ما تشوفين شر

مشكورة يا غالية

الانسان لازم يستعد لكل مفاجاة
ويرضى بقسمة رب العالمين

والولادة حياة وممات
وانا جربت في بنتي البكر كنت على شفا حفرة من الوفاة لولا رحمته سبحانه
جاني هبوط حاد في الدورة الدموية مفاجئ
ودخلت العمليات وبعدها العناية المركزة لمدة 3 ايام

مااقول غير الحمدلله
والله يحفظنا ويحفظكم
ويحفظ لنا اطفالنا يارب[

سلطانة
10-10-2007, 01:29 AM
أم جسوم ...... هلا حبيبتي .. انا بنتي عمرها سنه و4 شهور .. يعني بعدها صغيره وشايله همها وايد.. وانا مثلك اعاني من الافرازات واليوم احس بحكه بعد مع اني امس حطيت تحميله .. ودي انها تروح بالمرة .. وكثري شرب الماي بعد كل وجبه وبترتاحين من الامساك ان شاء الله .. ليليان .. هلا عمري .. يا حزني بعدني ما عرفت فيني بنت والا ولد .. والله اني مليت ويوم اقرا عن الحاله الي تيج .. واااااااااااي اموت من الخوف تذكرني بالنفاس .. يا خويتي كثري قرايت قرآن وان شاء الله تفتكين .. بعدين احس انج ما تطلعين .. وين اهلج ؟؟ ووين اهل ريلج ؟؟ وشكلة ولدج حركي وايد .. الهمه ..كم اعمار اولادج .. احس انه حلو مثلج عندج ولدين او يكون عندج بنتين تشترين لهم مع بعض .. بس ما يتعبونج؟؟ سلطانه .. مليت من السونار ... عندي موعد تاريخ 29 للسونار ... اونه بتعيدلي اياه .. بعدين ليش تفاولين لعمرج .. pink تعرفين يوم قلتي حمودي تذكرت صديقة كانت تشارك معانا في منتدى ثاني وهي بعد من البحرين .. وغابت عنا من فترة .... كم عمر ولدج .. ؟؟ dhekra..وعليج السلام ..هلا فيج اختي والحمدلله انج عرفتي جنس الجنين .. وعن الدم اعتقد انه عادي .يمكن صارت حركة قوية .. اذا زاد الدم روحي لدكتورة ... وحركة الجنين عادة في هالاسابيع الي انتي فيها ما تكون كثيره ... hendaa هلا فيج حبيبتي .. انا الحمدلله بخير والجنين بعد ان شاء الله بخير .. ورمضان من احلى الايام بس خسارة خلص وما باقي الا كم من يوم الله يبلغنا اجره .. وانا بعدني ما شريت للبيبي ولي اشتريت كل اغراض العيد مواهب ما شاء الله عليج دخلتي الثامن .. الا قوليلي كم زاد وزنج من اول الحمل لين الحين .. وعن الخدامه .. انا عندي اندونيسية والله اني مرتاحه منها وااااااايد الحمدلله ..عامليها زين وتلقين منها كل زين ان شاء الله .. الزين .. هلا فيج ومرحبا الساع ... تقريبا انتي معانا .. في نفس الفترة ..متى موعد الولادة عندج ؟؟ وعن الوزن .. اذا تزيدين كيلو او كيلوين كل شهر يعتبر زين .. بس حاولي ما يزيد اكثر .. والله يعينج على الغربة .. وبدي جهزي في السابع .. احس انه انسب وقت .. السديم .. اساسا هي ليش كتبت لج الحبوب ..الله يعينج على الي صار .. ويتربا في عزج يارب .. الا ما شافت شو جنسه ؟؟ ساجدة .. لازم تقولين للدكتورة عن الافرازات لانها مش زينه ابدا .. انا الدكتورة هزأتني يوم شافت الي فيني .. بنت اليمن .. الشر ما اييج يارب .. ما ادري والله هل اروح عيادة خاصه والا اتريا لين موعد الي عطتني اياه بعد 3 اسابيع .. مرات افكر ابدا اتعالج في المستشفى الخاص الي راح اولد فيه .. انا اشوف انه احس وفك عمري .. بس شوي اريد الميزانيه تتعدل وبروح ان شاء الله .. لانهم في اول زيارة وايد ياخذون ... قوليلي حد قد جرب يشتري موقع ن****ت ؟؟؟ http://www.next.co.uk/shopping/children/ تحياتي للجميع

والله غريبة يا عالي
السونارت حقتك كلها عطت تواريخ مو مقبولة ابدا
الطبيعي انا وياك
بين 10 و13 فبراير

مهما طالت الحسبة
صح؟

ام النوري
10-10-2007, 01:43 AM
هلا حوامل كيف احوالكم
انا انقطعت عنكم فترة انا الا في المدينة المنورة عند ارسول مع اهلي و اهل زوجي بس زوجي في الاحساء ما عنده
اجازة
كل شي عندي تمام بس اكلي اقل من من قبل و احسن اني دائما تعبانه

الهمه
10-10-2007, 02:54 AM
هلا حبيباتي اشلونكم يارب تكونون كلكم بخير
صار لي كم يوم ما دخلت صارت فيني سخونه قويه كنت و مو قادرة اتحرك و الحين الحمدلله احسن بس تعبانه حيل وجسمي متكسر و الياهال سخونه و متعسرين وانا احس يالله اشيل نفسي
الحمدلله على كل حال
ودي اسنع الشقه حق العيد بس لي الحيل جسمي متكسر من السخونه
و الصراحه خفت على الجنين ادعولي انه يكون بخير و انه ما تضرر من حرارتي

بنات اش رايكم باسم قطوف حلو ؟؟؟

حابه ارد عليكم بس تعبانه سامحوني

السديم
10-10-2007, 08:39 AM
السلام عليكم

الله يعطيكم العافيه بنااااات

الزين............ هلا فيك ياقلبي,,, والله انا خايفه والمفروض اسئل الدكتور بس موعدي الشهر الجاي ومستحيل اروح

للدكتور بلا موعد يعني زحممممممممه موووووت والظاهر الان اخر رمضان اجازه الله يعين بس

هندا........... الله يعافيك ويخليك الحمدلله للحين الوضع تمام

عالي مسواها................. الحبوب قال الدكتور عشان التقلصات بس لما قريتها هي مثبتات الله يعين فوضت امري لله

الله يثبته من عنده.....وبالنسبه لجنس الجنين بصراحه ماسئلته ولا هو قال

احس انه بدري؟؟

هو متى يبااااااااااان؟؟؟

بيني وبينكم ودي يكون مفاجأءه بس زوجي مصر انه يعرف

يالله اللي يجي من الله حياه الله

الهمه............. اسم قطوف حلو جداااا,,, بالتوفيق

اندروميدا
10-10-2007, 08:43 AM
صباح الخيرات اناتجيني الافرازات بس نادراً زي المويه هل في ذالك ضرر ارجوكم من عندها خبره تفيدني وانا خايفه اقول للدكتوره تطلع لي بلاوي ومثلكم عارف المشتشفيات الاهليه ماتصدق تاخذ فلوووووووووووووس
ولكم مني خالص الدعوات

اندروميدا
10-10-2007, 08:51 AM
معليش ثقلت عليكم بأسئلتي انا احس بحركة الجنين بس بطيه وانا توي داخله الشهر الخامس هل هذا طبيعي لحركة الجنين
ودمتم باذن الله في صحه وعافيه

السديم
10-10-2007, 08:58 AM
اندروميدا.............. صبحك الله بالنور

الحال من بعض بالنسبه للافرازاااات.....بس انا سألني الدكتور وقلت فيه واعطاني تحاميل مهبليه

وغسول,,,,,استخدمت الغسول بس التحميله ماغامرت نهائي ههههههههه

حركه البيبي......والله انا توني بكريه مأعرف شي ههههههه بس توني في الشهر الرابع احس احيان بشعور غريب

بس مدري هي حركه البيبي والا لا هههههههههههه

على العموم الله يتمم لي ولك وللجميع يارب ويعطينا الصالح

اندروميدا
10-10-2007, 03:33 PM
اولاً: كل عام وانتم بخير و صحه وعافيه
ثانياً :مشكووووووره ياالسديم على ردك
ثالثاً:اتمنى من الاخوات اللي عندها خبره تطمني
و عيدكم مباااااااااااااااااااااااارك

سلطانة
10-10-2007, 09:15 PM
هلا حبيباتي اشلونكم يارب تكونون كلكم بخير
صار لي كم يوم ما دخلت صارت فيني سخونه قويه كنت و مو قادرة اتحرك و الحين الحمدلله احسن بس تعبانه حيل وجسمي مت****ر و الياهال سخونه و متعسرين وانا احس يالله اشيل نفسي
الحمدلله على كل حال
ودي اسنع الشقه حق العيد بس لي الحيل جسمي مت****ر من السخونه
و الصراحه خفت على الجنين ادعولي انه يكون بخير و انه ما تضرر من حرارتي

بنات اش رايكم باسم قطوف حلو ؟؟؟

حابه ارد عليكم بس تعبانه سامحوني

ديري بالك من السخونة والحرارة ترى موزينة عالجنين
اول ما ترتفع حرارتك
بسرعه للمستشفى

سامعه؟

hendaa
10-10-2007, 11:42 PM
كل عان وانتم بالف خير حوامل

بنت اليمن تحملى وكله باجره وان شاء الله على الخير اهم شى انتى صحيحة ووالبيبى
وامييييييييييييييييين

عالى مستوها الف مبروك على اشتريتيه والحمد لله انك والبيبى بخير وربى يجعل ايامك كلها خير وسعادة

السديم الحمدلله انك بخير انتى والبيبى . ابقى طمنينا اول باول وان شاء الله على خير

وكل عام والجميع بالف خير

hendaa
10-10-2007, 11:46 PM
الهمة بعد الشر عليك حبيبتى .رحتى عينتى .ايش قلولك؟؟؟؟؟

وردى بالك على حالك وعلى البيبى . وابقى طمنينا

وكل عام وانتى بالف خير

bintalnoor
11-10-2007, 10:37 AM
السلام عليكم يا حوامل.....عيدكم مبارك مقدما..........وانشاء كلكم تقومون بالسلامة,,,,,,,,بصراحة تونى داخلة المنتدى من زمان ما دخلت..........انا الحين تونى داخله الخامس وبصراحة من حملت ما رحت المستشفى........هالمرة صايرة ****ولة يمكن عشان زوجى مو موجود.......... وما عندى احد يود بنتى,,,,,,,,,,انزين يا بنات..ابيكم تقترحون اسم بنت يناسب اسم بنتى...........اسمها نور واذا الله رزقنى بنت شنو اسميها......لان اذا ولد كل شي محلول .......بس اذا بنت شنو اسميها.................يالله شدوا حيلكم معاى وفكروا باسم مناسب

nadou
11-10-2007, 06:24 PM
السلام عليكن اخوتي

انا دخلت الشهر الرابع واتنمنى انظم ليكم و تتقبلوني بينكم
الحمد لله الثلث الاول من الحمل مر على خير و قدرت اصوم رمضان
وانتم كيفكم?

miss_UK
11-10-2007, 10:53 PM
سلام حوامل

عيدكم مبارك وتقبل الله طاعتكم

انا في الشهر الرابع وان شاء الله نستفيد من خبرتكم

نــــادووه

هلا فييج .. انا كنت ناطرة احد ينتقل معاي

انا سويت السونار قبل 3 اسابيع تقريبا وشفت البيبي يتحرك كثير ما كان راضي يثبت اسم اللة عليه مادري عليها

اهني في بريطانيا ما يقولون لج الجنين الا بعد الأسبوع ال20
لكن حجزت موعد بعد 10 أيام ومكان خاص ان شاء الله يقولون لي جنس الجنين .

بنات قمت ألاحظ انة البطن يطلع :)

بنات بين حملكم؟؟؟

سلطانة
12-10-2007, 12:13 AM
كل عام وانتوا واجنتكم بخير
الله يقومنا احنا واطفالنا بالسلامة

(بـنـوووكـه)
12-10-2007, 02:39 AM
اهلييييييييييين حوامل

الحمدالله البني صار له اربع ايام مانزل:)

وموعدي قرب ان شاءالله اعرف شنو فيني

واما بطني ظهر عدل وحتى سرتي طلعت على بره خخخخخخخخ مادري ليش يمكن لاني حملت بسرعه على بكري :)

اخبااااااااااااااركم بعد

bintalnoor
12-10-2007, 04:17 AM
أنا زعلانة يا حوامل...ايش دعوة..........محد رحب فيني..........ولا احد عطانى اسم بنت حلو.........:045: بصراحة انا احتج...............الله يسامحكن

miss_UK
12-10-2007, 11:20 AM
بنت النور

افا عليج لا تزعلين وانا يبيلي احد يرحب فيني هاهاهاهاها
اما اسماء الحلوة واللة مادري ما فكرت

بنك دريمز

الحمدالله ماكو بني انا متعقددة من بني احمر اصفر اخضر كل الألوان الا الابيض هاهاهاهاهاهاهاهاهاها

دام بطنك ظهر يعني طبيعي انا يبن اللحين

بناتكم زاد وزنكم؟؟

nadou
12-10-2007, 02:52 PM
عيدكم مبارك

بينتالنور...مرحبا بك وبنا جميعا (هاها انا كمان مارحب بي احد وارحب بنفسيtongue2 ) , اقترح عليك اسم" لينا" خفيف وحلو انا كنت ناوية عليه ان جبت بنت. اقتراح ثاني ليه ما تختاري مرادف اواسم قريب معناه من "نور" مثل صباح, شمس, ضياء...

ميس يوكي.... حبيبتي مرحبا بك , انت عيدتم ولا لس? احنا ممكن السبت او الاحد
اخيرا بدأ الكروشات تظهروبدأ الحمل يظهر علينا hi:
هم الدكاترة عادة في الصونار ما يقولوا شيئ عن جنس الجنين اذا ما طلبت:( . انا قبل ما تنتهي الطبيبه اصريت اعرف :045: وجنيني حفظه الله ساعدني بوضعيته اثناء الصونار;) . انشاء الله تعرفي جنس جنينك المرة الجاية, اذا كانت بنت اخطبها لابني البكر:rolleyes:

بينكدريمز...اهليين ماشاء الله الظاهر كرشك كبرت عشان تبرز السرة , انا في حملي الاول مابرزت الا في الشهر7. الله يتمم حملك على خير وينولك الا تتمنيه
bye

miss_UK
13-10-2007, 12:59 AM
هلا نادوه

انا قلت للي تسوي السونار قالت وايد مبكر .. قلت الكل ممكن اعرف لكن سكت بس اهم شيء كل شيء تمام

بنات انا شهيتي كلش ماكو مع اني في نص الرابع تقريبا ؟؟ مستغربة؟؟؟ أحاول أغصب نفسي ماكو فايدة

يعني باليوم اشرب لبن وآكل خبزة سمرة مع روب ووجبة وحدة خفيفة على حسب الغذا

طمنوني بنات هل ممكن في ضرر على الجنين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله ما اتدلع لكن هذا اللي فيني

:(

الهمه
13-10-2007, 04:28 AM
عيدكم مبارك حبيباتي

والف مبروك للي انضمو معانا الله يتمم عليكم

سلطانه مشكورة يا عمري على اهتمامج

هندا مشكورة يا قلبي الحمدلله انا الحين احسن و راحت الحرارة بس بقى فلونزة عاديه

بنات صاير ينزل على افراز اصفر مائل للاخضر اول مرة يحصل معاي و خايفه عطوني تحاميل ما نفعت و قالت لي اذا ما

راحت تاخذ مني عينه بعد العيد

اشلون يعني تكشفني ؟؟ انا خايفه الصراحه

الهمه
13-10-2007, 04:35 AM
السلام عليكم يا حوامل.....عيدكم مبارك مقدما..........وانشاء كلكم تقومون بالسلامة,,,,,,,,بصراحة تونى داخلة المنتدى من زمان ما دخلت..........انا الحين تونى داخله الخامس وبصراحة من حملت ما رحت المستشفى........هالمرة صايرة ****ولة يمكن عشان زوجى مو موجود.......... وما عندى احد يود بنتى,,,,,,,,,,انزين يا بنات..ابيكم تقترحون اسم بنت يناسب اسم بنتى...........اسمها نور واذا الله رزقنى بنت شنو اسميها......لان اذا ولد كل شي محلول .......بس اذا بنت شنو اسميها.................يالله شدوا حيلكم معاى وفكروا باسم مناسب

هلا حبيبتي
ايامج سعيدة

انتي مثل حالتي انا بعد قاعدة ادور اسامي بنات

رونق
سدن
سمى
مزون
قطوف
لمار
حور
ربى
جوري
رتاج
هذول اللي اعجبوني شوفي يمكن يعجبج شيء منهم اكثر شيء عجبني قطوف شكلي باختارة حق بنوتي

احس انه حور يناسب اسم بنتج اش رايج

بنت اليمن
13-10-2007, 06:26 AM
السلام عليكم يا حوامل

كل سنه وانتم طيبين

واهلا وسهلا بالحوامل الجدد نور التجمع وان شاء الله ربنا يتمم حملكم وحملنا علي خير

كيف كان عيدكم يا حوامل ان شاء الله كنتم مبسوطين ...

طمنوني عليكم كل الي يقراء رسالتي يطمني عنه بللللللليز
بنت اليمن .....

miss_UK
13-10-2007, 07:37 AM
هلا فيكم حوامل

هلا بنت اليمن والهمة عيدكم مبارك

نالنسبة العيد كان بالفراش هاهاهاها كنت مسوية خطة بنطلع ونستانس لكن تعبت وأجلناها لليوم الثاني او الثالث :)

سلطانة
13-10-2007, 12:23 PM
عيدكم مبارك حبيباتي

والف مبروك للي انضمو معانا الله يتمم عليكم

سلطانه مشكورة يا عمري على اهتمامج

هندا مشكورة يا قلبي الحمدلله انا الحين احسن و راحت الحرارة بس بقى فلونزة عاديه

بنات صاير ينزل على افراز اصفر مائل للاخضر اول مرة يحصل معاي و خايفه عطوني تحاميل ما نفعت و قالت لي اذا ما

راحت تاخذ مني عينه بعد العيد

اشلون يعني تكشفني ؟؟ انا خايفه الصراحه

كل عام وانت بخير
على الاقل ارتحنا من الدوام شوي
صح

مواهب2
13-10-2007, 04:11 PM
كيفكم بنوتات
كل عام وانتم خير
الصراحه امس بذلت مجهود غير طبيعي
حتى حسيت اني بأولد وجاني طلق كم مره حتى خفت اصرخ من الألم وانا عند الناس
واليوم كله وانا راقده ومافيني حيل لأي شي حتى زوجي يبي نطلع نتمشى وانا رافضه

ماما صغيرونه
13-10-2007, 04:20 PM
كل عـــــــــــــــــــــــم وانتم بخير

مواهب حاولي ما تتعبي نفسك هالايام هانت راح الكثيرررررررر

قالو لك أوزانهم ؟

لان الاوزان تزيد ب300 الى 400 جرام عن الحقيقه

سلطانة
13-10-2007, 11:10 PM
كيفكم بنوتات
كل عام وانتم خير
الصراحه امس بذلت مجهود غير طبيعي
حتى حسيت اني بأولد وجاني طلق كم مره حتى خفت اصرخ من الألم وانا عند الناس
واليوم كله وانا راقده ومافيني حيل لأي شي حتى زوجي يبي نطلع نتمشى وانا رافضه

يووه الله يعينك
الفترة هذه تجي فيها طلقات صغيرة وتروح
انت ولادتك طبيعية
ولا بعملية؟؟؟

ماما صغيرونه
14-10-2007, 03:03 AM
كروشات اخباركم مع العيد

من فيكم مثلي تاكل سيريلاك البيبيز خخخخخخخخخ

وهل صحيح ممكن يسبب لي امساك ؟

مواهب2
14-10-2007, 06:50 AM
ماما صغيرونه ..........اخبارك واخبار البيبيات ؟امس ماطلعت طول الوقت راقده بالنسبه لأوزانهم قالت واحد 1600والثني 1400
وبالنسبه للسيريلاك فيه العافيه بس لا تكثرين تراه يسمن خخخخخخخ وبالنسبه للإمساك ماعندي خلفيه

سلطانه.........اخبارك ياعسل ؟الله يعين بس وبالنسبه للولاده الله العالم بس شكلها عمليه لأن الجنين الي تحت راسه على فوق إلا إذا كانه انقلب او إذا كملت 38اسبوع ماجتني ولاده راح تسوي عمليه

hendaa
14-10-2007, 08:00 PM
كل عام وانتم بالف خير

هلا بالجميع
والهمة الحمد لله على صحتك وسلامتك

ومسس انتى من اين ببريطانيا

راسلينى على الخاص ممكن

وانتم بالف خيرررررررررررررررررر حبيباتى

hendaa
14-10-2007, 08:01 PM
واهلييييييييييييييييييييييين بالحوامل الجدد

hendaa
14-10-2007, 08:07 PM
miss uk انتى من وين ى؟؟؟؟

حبيبتى لازم تاكلى اغصيبى على نفسك

لانى انا طفلى رح يجى وزنه صغير بسسبب قلة الاكل وشرب السوال والفيتامينات

وان شاء الله تعرفى جنس الجنين

بس انا ببريطانيا قالولى جنس الجنين بالمشفى العام

وعقبالك

والى كل الحواااااااااااامل

مس دلع
14-10-2007, 11:00 PM

اشحالكم يااحلى حوااااااامل

كل عام وانتم بخير

ولكم مني كل الود

مس دلع

سلطانة
15-10-2007, 01:16 AM
ماما صغيرونه ..........اخبارك واخبار البيبيات ؟امس ماطلعت طول الوقت راقده بالنسبه لأوزانهم قالت واحد 1600والثني 1400
وبالنسبه للسيريلاك فيه العافيه بس لا تكثرين تراه يسمن خخخخخخخ وبالنسبه للإمساك ماعندي خلفيه

سلطانه.........اخبارك ياعسل ؟الله يعين بس وبالنسبه للولاده الله العالم بس شكلها عمليه لأن الجنين الي تحت راسه على فوق إلا إذا كانه انقلب او إذا كملت 38اسبوع ماجتني ولاده راح تسوي عمليه

تفاءلي بالخير
بين ويوم وليلة ماتدرين
وش ربك يكتب

الله يسهل لي ولك ولكل حامل يارب

مس دلع وحشتينا

والهمة
وليلي
وعالي
وزهرة
وبنت اليمن
وام جسوم
وبقية الكروشات

الهمه
15-10-2007, 01:43 AM
كل عام وانت بخير
على الاقل ارتحنا من الدوام شوي
صح

هلا سلطانه حبيبتي

ان شاء الله بخير بشرينا عنج

احس اني اعيش بحريه و سعادة ماكو دوام

واي بقى يوم واحد على الدوامات الله يعين

انا مو حارني الا معاشي اللي مانزل بعد الحين بينزل معاش شهر عشرة و انا ما نزل لي مال تسعه

الهمه
15-10-2007, 01:48 AM
السلام عليكم حمولات اشلونكم

بنات في وحدة صار معاها افراز اخضر و شنو علاجه انا وايد خايفه

هندا مشكورة حياتي على اهتمامج

ليليان وينج غطيتي خوش غطه عسى ما شر

مواهب ما تشوفين شر ان شاء الله تكونين بخير

ماما صغيرونه ولهنا عليك اخيرا زرتينا بشرينا عنك

مس دلع وحشتينا

عالى مستواها اشلونج مع العيد

(بـنـوووكـه)
15-10-2007, 01:59 AM
اهليييين:)

ليليان**
15-10-2007, 02:16 AM
كل عام وانتم بخيــــــــــر
شلونكم
اعذروني ماراح ارد علا اللي انكتب من قبل لانة وااااااااااايد خخخخخ
وماعندي وقت وابي اسولف وياكم

hendaa
15-10-2007, 02:18 AM
الهمة الله يسلمك يا حبيبتى والله ما لينا الا بعض ونفيدوا بعض والله انا ما اشوف فيكم مثل اخواتى بما انا على النت فقط وفى منتدى اشوف فيكم حبيباتى واخواتى وصديقاتى وان شاء الله نفس التبادل لللجميع[/C
OLOR][COLOR="red"]مس دلع وانتى بالف خيرررررررررررر

pink dreams اهلين حبيبتى وكل عام وانتى بالف خير

hendaa
15-10-2007, 02:19 AM
وانتى بالف خير ليليان

ليليان**
15-10-2007, 02:22 AM
مشكوووووووورين للي سألو عني انا ولدي تعبت علي وتنوم بالمستشفى وتعب وااااااااااااااايد حرارة ماتنزا من 41 وترجيع وجفاااااااف حاد وللحين واللة تعبان وياة بعد فيروووووس بفمة زاد الطين بلة ويمكن يرجع يتنوم فديتة بنات دعواتكم لة ترا صخونتة طولت لايشرب ولا ياكل وانا مابي يرجع يتنوم لانة تعب علي وعلية واللة يابنات قعدت 4ايام ماغفت عيني زوجي يقول انتي من الجيش
وانام علا الارض تكسرت صج ياللة يااااااااااااارب اشفي الغالي

ليليان**
15-10-2007, 02:24 AM
الكل شلوووووونكم شخباركم ؟؟؟؟؟؟
الهمة انتي اهني
هندا شخبارج وشلون الجو عندكم برررررد عندكم اماكن سياحية حلوووووووة اتمنى اجييييكم

miss_UK
15-10-2007, 04:22 AM
هلا فيج هيندا

انا ببريطانيا بديفون
انت اي شهر قالولك؟؟ انا قالو لي ممكن انقولج بعد الاسبوع العشرين
لكن انا ودي أعرف اللحين.

بالنسبة للأكل قاعد أحاول وأغصب نفسي اليوم اشوة الصبح كليت بيض والعصر سب واي دجاج و بعدها الشهية صفر :(

بنات تنصحون بأنواع اكل قليل لكن سعرات الحرارية فيه كبيرة؟؟؟

مواهب2
15-10-2007, 04:58 AM
الهمه ........لازم تروحين للطبيبه اكيد معك التهاب لازم تستخدمين مضاد ومطهر
ليليان ............يارب يشفيه ويعافيه والله يعينك الواحد وهو طيب إذا رافق مع احد تعب وانهد حيله وشلون انتي بوضعك بس الحمد لله كل شي بأجره واقري عليه الفاتحه وايت الكرسي

ام جسوم
15-10-2007, 05:13 AM
سلام عليكم
شخباركم
اتمنى تكونوا بخير
وحشتوني

عيدكم مبارك

hendaa
15-10-2007, 06:37 AM
ليليان ان شاء الله لاباس على ولدك

ومس يوكى انا بشيفلد انى بالجنوب
انا قالولى ولد وعقبالك يا رب واضغطى على نفسك للاكل

ام جسوم وانتى بالف خير

وهلا مواهب ضمنينا عنك

hendaa
15-10-2007, 06:39 AM
مس يوكى انا بالشمال انتى بالجنوب او اين

hendaa
15-10-2007, 06:40 AM
وانا بالشهر السادس بالنصف باقى اسبوعين وادخل السابع

ليليان**
15-10-2007, 09:03 AM
مرحبا مواهب شلووووووونج واللة اشتقت لج شلون الحمال الحين وياج تحسين بثقل عشان اهم توام ولا ثقل طبيعي مال الحمل وبطنج كبر وااااايد ولاطبيعي انا نفسي اشوف وحدة حامل بتوم احس شكلها غير يعني دبل
انا ماتمنى ابداني احمل بتوووووووم احس ماراح اتحمل وامووووت خخخخخخخ
واحد وياللة
[line]
بنات انا الحين بنهاية الخامس وتوني احس بحركة جنيني خفييييييييييييييفة تكاد تكوون معدوووووووومة يعني زي نبض
واقعد ايام ماحس واللة خايفة يصير اللي بطني شيطاني وخاش الحركة الين مايطلع وبهذلني
انا للحين ماعرف[line]ت جنس الجنين كل ماسوي سونار يقولون جنين بوضع السجود وصاك ريولة واقلب علا جنب هم ماتحرك قالت دكتورة روحي امشي شوي وتعالي بعد نص ساعة يمكن يغير وضعة ومشيييت وردت سوت لي ماغيرها
عاد قالت اذا جيتي المرة الثانية كلي كاوكاو عشان يتحرك مو يكونن نايم ياااااااااارب اعرف طولت ماعرفت

ليليان**
15-10-2007, 09:08 AM
عالي ومس دلع وبنت اليمن والهمة وسلطانة والكللللل واللة اشتقت لكم من زمان عنكم وانا بالمستشفى كنت افكر فيكم واقول ياليت اقدر ادش علا نت الحين واشوف اخباركم مواهب وهندا تسلمون علا دعوة

ليليان**
15-10-2007, 09:11 AM
تصدقون احاول اهتم باكلي وبنفسي واللي بطني بس واللة احس مووووقادرة فيني برود ومابي اعصب وابجي وازعل بس موبيدي واللة هالاجنة مساااااااااكين اللة يعين اللي بطني علي

سلطانة
15-10-2007, 12:21 PM
جاني
ترجيع
والم في بطني
تذكرت الوحام
وععععععع
استغفر الله
شكلها نزلة معوية
وبكره بنرجع للدوام
الله يرحم حالنا احنا الحوامل

سلطانة
15-10-2007, 12:24 PM
هلا سلطانه حبيبتي

ان شاء الله بخير بشرينا عنج

احس اني اعيش بحريه و سعادة ماكو دوام

واي بقى يوم واحد على الدوامات الله يعين

انا مو حارني الا معاشي اللي مانزل بعد الحين بينزل معاش شهر عشرة و انا ما نزل لي مال تسعه

اهما جذي
يخلونه
شهرين
وينزلونه مع بعض
الله يعينك
فترة صعبة حيل
خصوصا اللي عندها اطفال

ديري بالك على راتبك
وراك ولادة
وبيبي
ونفسك

hendaa
15-10-2007, 05:03 PM
ليليان ديرى بالك على حالك

اهم شى صحتك وسلاكت طفلك والطفل الاخر رح يتحسن بادن الله

كيفك سلطانه وكيف البيبى وكيف طفلك وكيف الاهل وكل عام وانتى بالف خير

عالي مستواها
15-10-2007, 11:55 PM
كل عام وانتوا بخير وعيدكم مبارك
اسمحولي عاد متأخرة مني .. كا ما ادخل ابغى ارد يصير شي ولا اكتب ..

ان شاء الله كلكم بخير ؟؟
ليليان .. الحمدلله على سلامت ولدج عسى انه الحين بخير ؟؟؟
سلطانه .. كيف صحتج الحين ؟؟

اسمحولي تعبانه شوي ما يمديلي ارد عليكم كلكم ..
القاكم مرة ثانية على خير ان شاء الله

الهمه
16-10-2007, 12:23 AM
ليليان سلامات ما يشوف شر ولدج يا عمري لاباس ان شاء الله واي عاد الفايرس اقشر يا قلبي اذكر صار بولدي وما قام ياكل
حاسه فيج اذكر مرة تنوم ولدي 8 ايام تكسرت على القاع ما في شيء انام عليه يالله مأجورة و ان شاء الله الله يشافيه باقرب وقت

مواهب2 مشكورة يا عمري على النصائح طلع الليت اللي بالحمام لونه مايل للازرق (نيون )و عشان جذيه يبين الافراز على اخضرههههههههههههه لما طلعت و شفت بالغرفه ارتحت طلع اصفر فاتح و عادي الحمدلله

ام جسوم شلونج ايامج سعيدة

سلطانه سلامات ما تشوفين شر حبيبتي اي والله الله يرحم حالنا باجر تدريس و تعب و شقه

مس يوكي اشلونك حبيبتي

هيندا الشعور متبادل يالغاليه و احنا اهني خوات فالله و نتناصح

عالي مستواها الشمس من وين طالعه ولهنا عليج الله يحفظج انتي و اللي ببطنج

سلطانة
16-10-2007, 12:45 AM
كل عام وانتوا بخير وعيدكم مبارك
اسمحولي عاد متأخرة مني .. كا ما ادخل ابغى ارد يصير شي ولا اكتب ..

ان شاء الله كلكم بخير ؟؟
ليليان .. الحمدلله على سلامت ولدج عسى انه الحين بخير ؟؟؟
سلطانه .. كيف صحتج الحين ؟؟

اسمحولي تعبانه شوي ما يمديلي ارد عليكم كلكم ..
القاكم مرة ثانية على خير ان شاء الله

هلا فيك
وعساك دوم بخير
احس نفسي احسن
بس بنتي انعدت
وطايحه ترجيع
وبطنها يعورها
دور ماشي في البلد

سلطانة
16-10-2007, 12:46 AM
ليليان سلامات ما يشوف شر ولدج يا عمري لاباس ان شاء الله واي عاد الفايرس اقشر يا قلبي اذكر صار بولدي وما قام ياكل
حاسه فيج اذكر مرة تنوم ولدي 8 ايام ت****رت على القاع ما في شيء انام عليه يالله مأجورة و ان شاء الله الله يشافيه باقرب وقت

مواهب2 مشكورة يا عمري على النصائح طلع الليت اللي بالحمام لونه مايل للازرق (نيون )و عشان جذيه يبين الافراز على اخضرههههههههههههه لما طلعت و شفت بالغرفه ارتحت طلع اصفر فاتح و عادي الحمدلله

ام جسوم شلونج ايامج سعيدة

سلطانه سلامات ما تشوفين شر حبيبتي اي والله الله يرحم حالنا باجر تدريس و تعب و شقه

مس يوكي اشلونك حبيبتي

هيندا الشعور متبادل يالغاليه و احنا اهني خوات فالله و نتناصح

عالي مستواها الشمس من وين طالعه ولهنا عليج الله يحفظج انتي و اللي ببطنج

سلامات للجميع
وليلي وولدها
وبنتي
تغير الجو لاعب دور

الله ياجرنا ويشفي مرضانا
ويستر علينا

بنت اليمن
16-10-2007, 05:32 AM
السلام عليكم يا حوامل
كيفكم وكيف العيد كان معاكم وكيف البيبيات ان شاء الله يكونو في اتم الصحه والعافيه
ليليان الف سلامه علي ولدك حببتي وان شاء الله ما تشوفين شر ... طمنينا عنك وعنه كل يوم وان شاء الله ربنا يقومه بالسلامه

سلطانه ومس دلع والهمه وهندا وعالي مستواها مواهب مس يوكي ام جسوم ماما صغيرونه PinkDreams miss

وبقيت الحوامل كيفك طمنونا عنكم وايش اخر اخباركم ؟؟؟؟
بنت اليمن

miss_UK
16-10-2007, 05:39 AM
هلا فيكم جميعا

بنت اليمن كيف الحال؟؟ طمنيني عنك

بنات انا حسيت بألم فظيييييييييييييع أمس الصبح ما اقدر امشي ولا أتحرك ... يزيد ويقل...وانتقل الى الجانب الأيسر وما اقدر انام الا على الجانب الايمن من الالم ....

رحت الطبيب سوى تحليل بول تكرمون طلع عندي التهاب بالبول.......

أحد صار معاة هالشيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طمنوني الله يطمنكم دنيا وآخرة

مواهب2
16-10-2007, 07:57 AM
انا كان معي واستخدمت مضاد وصرت اشرب مويه كثييييييييييير والحمد لله كل شي تمام

مس دلع
16-10-2007, 01:46 PM

اشحالكم يااحلى حوااااااامل

ليليان سلامات مايشوف شر ولدج

hendaa PinkDreams الهمه سلطانة مواهب2 ماما صغيرونه ام جسوم عالي مستواها miss_UK nadou بنت اليمن طمنوني عليكم

ولكم مني كل الود

مس دلع

bintalnoor
16-10-2007, 03:05 PM
هلا فيكن يا حوامل شخباركن عيدكم مبارك.........اشكر كل من رحب فيني.........اما عنى فالحمد لله كل الامور طيبة بس عوار البطن ذابحننى ما ادري علشان نور يمكن ما ترقد الا يمى......... عندى سؤال موجة لبنات البحرين من منكم يعرف وين اقدر اصور تصوير رباعى الابعاد ؟ وبكم سعره؟؟؟؟الله يقومكم بالسلامة.............وابى اسم بنت حلو يالله فكروا معاى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

hendaa
16-10-2007, 04:45 PM
الهمة تسلمى حبيبتى

بنت اليمن انا الحمد لله وانتى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

miss uk كيفك وان شاء الله لاباس بس صار معى هيك قالولى اهم شى السوائل مو بلعيادة ام زوجى وماما والاخوات الى هنا
ولسه اعانى منه شوى

ابقى طمنينا ايش يصير معك وديرى بالك على حالك لانه يسبب المسالك

مس دلع مدامك انتى بخير انتى والبيبى احنا بخير

bintalnoor اهلين حبيبتى شو نو ما تبى تنام بسريرها او شو ؟ خليها تاخد على حالها لان بكرى امتى يجى البيبى رح تعبك معاه رح تغير وممكن تضره عوديها على حالها افضل ليك وليها وللبيبى

وبالنسبة لاسماء بنات تجنن .................انا كنت ابى بنت بس الحمد للله ولد كنت مجهزة اسماء

ايمونى

وسد

مجدولين

تجويد

نامق

يرا

غيداء

نوف

عنود

عذارى

غدير

اشجان او شجن

نجود

سماهر

رغد

مناور

غزيل

جوليان

ميساء

غزلان

صيبا

سمايل

روان

رهف

رهام

رزان

دانة

داليا

جنى

جلا

تماضر

تغريد

مارلين

ان شاء الله عجبتكم

hendaa
16-10-2007, 04:48 PM
بالنسبة لاسماء بنات اخواتى حلوة

نور

رنى

ريناد

رغد

جنان

اختى الاخرى بناتها

ريحاب

ريان

والاخرى

لمى

امامه

الاخرى

جويرية

عاتكة

الاخرى

جود

جمينة

واخواتى انا الصغار

ريتاج

ريحان

وان شاء الله عجبوكم

hendaa
16-10-2007, 04:50 PM
كل وحدة تكتبنا الاسم الى تبيه

او اسماء اخرى نفيدوا بعض

انا بالنسبة لاسم الولد ابوه مجهزه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظما اعرف بالضبظ

hendaa
16-10-2007, 04:52 PM
مس يوكى انتى من اى بلد جنسيتك

شو انتى بالجنوب او الشمال ببريطانيا

انا باشمال فى شيفلد

لو معندك مانع

miss_UK
16-10-2007, 07:02 PM
هلا هندا
هلا بأهل شيفلد

انا بالجنوب تحت بديفون

انا من الكويت :)

مع المضادات شكلي احسن اليوم

بس على فكرة اللي اعرفة كلش مو زين ما تعالجين الالتهاب

لانة ممكن يتكاثر ويأثر عالاعضاء ويمكن الجنين بعد

الله يحميك ان شاء الله

hendaa
16-10-2007, 08:25 PM
مس يوكى ان شاء الله

الحمد للله انك بخير اليوم

ولو اجا الموعد رح اقول للمدوايف عليه وان شاء الله خير

مشكورة

سلطانة
16-10-2007, 08:57 PM
مرحبا بنات
عندي الم اسفل بطني
واحس بثقل
والبيبي حركته ضعيفة
تتوقعون ليش

عالي مستواها
16-10-2007, 09:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اسمحولي البارحة كان مزاجي متعكر وما كان لي خاطر اكتب .. دخلت على السريع وطلعت
ما اعرف ليش اتيني حالات اكون متضايقة خصوصا لو كنت بروحي ..
يمكن لاني بطبيعتي اجتماعيه واحب اكون دايما في جو عايله ..

الهمه .. احم احم ... لا تمدحيني وايد اشوف عمري .. تسلمين حبيبتي .. بس اجواء العيد خذت منا وقتنا ..
واول امس ريلي راح عني لانه نحن من يوم الاثنين عندنا دوام .. وما فضيت الا امس ..
وبعدني يا خويتي فيني حاله وايد احب انام .. خاصه اذا اكلت اي وجبه ..
وانام واقوم متضاااايقة لان اغلب يومي رقاد .. احس ايامي تمر على الفاضي .. متى اتوظف واشغل وقتي ..

سلطانه .. يا قلبي على بنتج .. كيف صحتها الحين ؟؟
نحن متشر عندنا زكام وحمى .. الله يسلم بنتي .. هي بروحها حالها ميت وين لو تمرض ..

بنت اليمن .. هلا والله بهل كندا .. شحالج حبيبتي .؟؟
قوليلي كيف العيد كان عندكم وشو سويتوا فيه ؟؟

مس يو كي .. هلا اختي .. مرحبا بج معانا ..
وانتي توصفين المج ؟؟ نفس الالم كان اييني بين فترة والثانية .. وخبرت الدكتورة وسألتني على طول هل عندي افرازات وعصبت لما يت بتاخذ المسحه لانه الافرازات كثيفة وعطتني تحميلة ومن بعدها احس نفسي وايد احسن ..
الا قوليلنا .. انتي بكرية ؟؟

مواهب .. شخبارج غاليتي ؟؟ وكيف بطنج صار كبير وايد ؟؟
جهزتي للبيبيات ؟؟

مس دلع .. ووووووووووووووووووووووين هالغيبة حبيبتي ؟؟
قوليلنا اخبارج ؟؟ وكيف كان رمضان معاج ؟؟

بنت النور .. انتي الا شراتي .. انا بنتي ما ترقد الا عدالي ..

هندا ...كيف كان العيد عندكم .. وين طلعتوا ؟؟

ليليان وينج ؟؟
سلامي للجميع ..

عالي مستواها
16-10-2007, 09:10 PM
مرحبا بنات
عندي الم اسفل بطني
واحس بثقل
والبيبي حركته ضعيفة
تتوقعون ليش
هلا حبيبتي ..
يمكن لانج تعبتي نفسج اليوم زيادة ..
شربي ماي وروحي ارتاحي ..

اندروميدا
16-10-2007, 10:24 PM
مساءالخير ياحلوات في اي شهر يتحدد جنس الجنين

الهمه
17-10-2007, 12:02 AM
مرحبا بنات
عندي الم اسفل بطني
واحس بثقل
والبيبي حركته ضعيفة
تتوقعون ليش

سلامات يا عمري

انت متى مراجعتج اليايه قريبه ولا بعيدة ان شاء تكونين بخير

و حبيت اسال شلون ياخذون المسحه؟؟بالنسبه اللي فيها افرازات

الهمه
17-10-2007, 12:04 AM
مساءالخير ياحلوات في اي شهر يتحدد جنس الجنين

هلا حبيبتي
في الشهر الرابع

الهمه
17-10-2007, 12:08 AM
عالي مستواها اشلونج يا عمري ان شاء الله مزاجج احسن اليوم و اشلون بنوتج

الهمه
17-10-2007, 12:09 AM
ليليان يارب يكون ولدج تحسن طمنينا عنه
و ما تشوفين شر

ام النوري
17-10-2007, 02:45 AM
كيف الحال حمولات
و كل عام و انتوا بخير
انا رجعت من المدينة و المنورة
و الحمد لله صحتي زينه بس وزني لحد الان ما زاد
كيف حال عيالكم سلطانة و ليليان ان شاء الله تحسنوا ؟؟
و كيف حال الحوامل ان شاء الله كلكم مع بيبياتكم بخير

ليليان**
17-10-2007, 03:06 AM
bye
ام النوري الهمة هندا عالي بنت اليمن وكل اللي سال عني وعن ولدي ونسييييييت اذكر اسمة الحمداللة الحين احسن خفت الحرارة وقاعد ياخذ ابر مضاد حيوي بس الفيروس اللي بفمة ماخف ولا يقدر ياكل انشاللة كم يوم ويخف املي كبير باللة

ليليان**
17-10-2007, 03:14 AM
سلامات يا عمري

انت متى مراجعتج اليايه قريبه ولا بعيدة ان شاء تكونين بخير

و حبيت اسال شلون ياخذون المسحه؟؟بالنسبه اللي فيها افرازات

يستخدمون عود طويل نفس اعواد الاذن دخلة وتمسح

ليليان**
17-10-2007, 03:16 AM
كيف الحال حمولات
و كل عام و انتوا بخير

انا بعد وزني قاعد ينزل مازاد مدري ليش مع ان حملي اللي قبل كان يزيد angry

بنت اليمن
17-10-2007, 03:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اسمحولي البارحة كان مزاجي متعكر وما كان لي خاطر اكتب .. دخلت على السريع وطلعت ما اعرف ليش اتيني حالات اكون متضايقة خصوصا لو كنت بروحي .. يمكن لاني بطبيعتي اجتماعيه واحب اكون دايما في جو عايله .. الهمه .. احم احم ... لا تمدحيني وايد اشوف عمري .. تسلمين حبيبتي .. بس اجواء العيد خذت منا وقتنا .. واول امس ريلي راح عني لانه نحن من يوم الاثنين عندنا دوام .. وما فضيت الا امس .. وبعدني يا خويتي فيني حاله وايد احب انام .. خاصه اذا اكلت اي وجبه .. وانام واقوم متضاااايقة لان اغلب يومي رقاد .. احس ايامي تمر على الفاضي .. متى اتوظف واشغل وقتي .. سلطانه .. يا قلبي على بنتج .. كيف صحتها الحين ؟؟ نحن متشر عندنا زكام وحمى .. الله يسلم بنتي .. هي بروحها حالها ميت وين لو تمرض .. بنت اليمن .. هلا والله بهل كندا .. شحالج حبيبتي .؟؟ قوليلي كيف العيد كان عندكم وشو سويتوا فيه ؟؟ مس يو كي .. هلا اختي .. مرحبا بج معانا .. وانتي توصفين المج ؟؟ نفس الالم كان اييني بين فترة والثانية .. وخبرت الدكتورة وسألتني على طول هل عندي افرازات وعصبت لما يت بتاخذ المسحه لانه الافرازات كثيفة وعطتني تحميلة ومن بعدها احس نفسي وايد احسن .. الا قوليلنا .. انتي بكرية ؟؟ مواهب .. شخبارج غاليتي ؟؟ وكيف بطنج صار كبير وايد ؟؟ جهزتي للبيبيات ؟؟ مس دلع .. ووووووووووووووووووووووين هالغيبة حبيبتي ؟؟ قوليلنا اخبارج ؟؟ وكيف كان رمضان معاج ؟؟ بنت النور .. انتي الا شراتي .. انا بنتي ما ترقد الا عدالي .. هندا ...كيف كان العيد عندكم .. وين طلعتوا ؟؟ ليليان وينج ؟؟ سلامي للجميع ..

هلا عالي .. انا الحمدلله حببتي بخير
اما العيد ولا حاسيته انو عيد رحنا صلينا صلاه العيد ورجعنا للبيت وكان الجو باااااااااااااار ونمنا لااا الساعه 4 العصر وقمت سويت غداء واكلنا وجلسنا احححححح اححح نيالكم اكيد قضيتم العيد عند الاهل angry
طمنينا عنك عالي وعن البيبي ان شاء الله تكونو بخير ؟

بنت اليمن
17-10-2007, 03:47 AM
[QUOTE=hendaa]الهمة تسلمى حبيبتى

بنت اليمن انا الحمد لله وانتى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

miss uk كيفك وان شاء الله لاباس بس صار معى هيك قالولى اهم شى السوائل مو بلعيادة ام زوجى وماما والاخوات الى هنا
ولسه اعانى منه شوى

ابقى طمنينا ايش يصير معك وديرى بالك على حالك لانه يسبب المسالك

مس دلع مدامك انتى بخير انتى والبيبى احنا بخير

bintalnoor اهلين حبيبتى شو نو ما تبى تنام بسريرها او شو ؟ خليها تاخد على حالها لان بكرى امتى يجى البيبى رح تعبك معاه رح تغير وممكن تضره عوديها على حالها افضل ليك وليها وللبيبى

وبالنسبة لاسماء بنات تجنن .................انا كنت ابى بنت بس الحمد للله ولد كنت مجهزة اسماء

هلا حببتي انا بخير الحمدلله
كيف كان العيد عندكم ان شاء الله امبسطي وامتي عيدتو يوم الجمعه ولا السبت ؟؟

[

بنت اليمن
17-10-2007, 03:54 AM
bye
ام النوري الهمة هندا عالي بنت اليمن وكل اللي سال عني وعن ولدي ونسييييييت اذكر اسمة الحمداللة الحين احسن خفت الحرارة وقاعد ياخذ ابر مضاد حيوي بس الفيروس اللي بفمة ماخف ولا يقدر ياكل انشاللة كم يوم ويخف املي كبير باللة

الحمدلله انه بخير حببتي ربنا يشفي ويعافي انتبهي علي حالك واتغذي كويس لا تهملي حالك
وان شاء الله ما تشوفين شر

بنت اليمن
17-10-2007, 03:58 AM
كيف الحال حمولات
و كل عام و انتوا بخير

الحمدلله حببتي نحن بخيير وكمان البيبي
وانا كمان وقف وزني ولا زاد رغم انني في السادس يمكن مع رمضان نقص اوزاننا

مواهب2
17-10-2007, 04:03 PM
اخباركم بنوتات ؟
انا الحمد لله بخير
بس جايتني حالة اكل غريبه كل شوي احس اني جوعانه مع المفروض اني امشي مع الحميه

وحبيت اقولكم ماذركير مسوي تخفيض انا لسا مارحت بأحاول اليوم او بكره

اصلا باقي لي بس اغراض خفيفه
الي ماجهزت تروح تشتري
وانصحكم ابدوا من الحين لأنه كلما له الوضع يتازم وتصير الحركه صعبه وتنزلين في الحمام

سلطانة
17-10-2007, 11:49 PM
كيف الحال حمولات
و كل عام و انتوا بخير

هلا ام النوري
الحمدلله بنتي احسن
ماتهنيت بالعيد
بس ربي الحمد والشكر على كل شي
شكرا لك ولكل من سأل

سلطانة
17-10-2007, 11:50 PM
بنات احس الحركة اضعف من شهر رمضان
يوم كنت صايمه
ياربي سترك

hendaa
17-10-2007, 11:52 PM
عالى مستواها الحمد لله والله تجمعنا عند جراة ليبية هنا وزالحمد لله
وانتى حبيبتى طمنينى عنك وعن البيبى وعن العيد

ليليان الحمد لله على سلامة طفلك وهلا ديرى بالك على حالك وعلى البيبى الى فى بطنك

بنت اليمن الحمد لله انك بخير احنا عيدنا الجمعة مع السعودية

ام نورى هلا بيك

احنا الحمد لله وحمد الله على سلامتك وتقبل الله منك

بنت اليمن
18-10-2007, 12:59 AM
هلا ام النوري
الحمدلله بنتي احسن
ماتهنيت بالعيد
بس ربي الحمد والشكر على كل شي
شكرا لك ولكل من سأل

سلطانه عسي ما شر ما كنت اعرف انه بنتك مريضه yarub ربنا يشفيها ويعافيها
شو صاير عندكم اكيد الجو مش كويس .. ان شاء الله ما تشوفين شر لا انتي ولا ليليان

hendaa
18-10-2007, 01:46 AM
سلطانه كيفك وكيف بنتك هلا بعيد السوء على بنتك

كيفها هلا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليليان**
18-10-2007, 02:06 AM
الهمة بغيت اسالج انتي الكيس قلتي انة بيضاوي عندج ولالا
شنو كان شكلة حبيبتي
انطرج

بنت اليمن
18-10-2007, 03:52 AM
هللللللللللو حوامل
ليلان كيفه ابنك اليوم ان شاء الله يكون بخير
بدى اسآلكم كيف تعرفو كيس الجنين اذا كان بيضاوي ؟؟؟؟

مواهب2
18-10-2007, 09:23 AM
اخباركم بنوتات راح اوريكم الأغراض الي اخذتها من مذركير بس من زمان شاريتها لين اصور الباقي
http://ec1.images-amazon.com/images/I/31qzOyDHHvL._SX315_SY375_.jpg
[[http://ec1.images-amazon.com/images/I/41B3hUWYlvL._SX315_SY375_.jpg
هذي للتغيير
http://ec1.images-amazon.com/images/I/313-D%2BSWGHL._SX315_SY375_.jpg
http://ec1.images-amazon.com/images/I/41dPeDy4gcL._SX315_SY375_.jpg
http://g-ec2.images-amazon.com/images/I/41p071RuiNL._SX315_SY375_.jpg
http://ec1.images-amazon.com/images/I/41v4-eYa92L._SX315_SY375_.jpg
http://g-ec2.images-amazon.com/images/I/41eeDj5kLBL._SX315_SY375_.jpg
http://ec1.images-amazon.com/images/I/51K5nGqj98L._SX315_SY375_.jpg
http://ec1.images-amazon.com/images/I/41ppzb4MIcL._SX315_SY375_PImothercare50percentoff, BottomRight,-10,-10_SX315_SY375_.jpg
هذي افكر اشتريها وخاصه الحين مسوين عليها خصم هذي للبامبرز بعد ماتغيرين للطفل لا تطلع ريحه ولاشي
http://ec1.images-amazon.com/images/I/41RSG0PAJ5L._SX315_SY375_PImothercare13percentoff, BottomRight,-10,-10_SX315_SY375_.jpg

مواهب2
18-10-2007, 09:41 AM
http://ec1.images-amazon.com/images/I/41u5psxGEDL._SX315_SY375_.jpg
هذي اخذت طقمين للمستشفى
http://g-ec2.images-amazon.com/images/I/41GZbZ9DhCL._SX315_SY375_.jpg
http://ec1.images-amazon.com/images/I/41Y%2BMVjCenL._SX315_SY375_.jpg
الي عندي اربع رضعات مو ثنتين والي حابه تشتري تشتري نفس هالنوعيه لأنها تاخذ اي حجم من الرضعات مو لازم من نفس الشركه

مواهب2
18-10-2007, 09:42 AM
هذي الأشياء الي اخذتها من مذركير وكلها من التخفيض
البقيه في العدد القادم :)

الهمه
18-10-2007, 01:20 PM
الله يا مواهب شغلاتك وايد حلوة الله يهون عليك

شكلي بابدا اجهز لاني بدخل السادس الحين

اتصدقين عاد بالعشر الاواخر زوجي سال عن التنزيلات قال له في العيد بس انا ما رحت ما ادري سوو ولا بعد

الهمه
18-10-2007, 01:23 PM
بنات احس الحركة اضعف من شهر رمضان
يوم كنت صايمه
ياربي سترك

بشري اليوم يا عمري ان شاء الله الحركه زينه

اتصدقين انا مع تعب التدريس احس انه ما يتحرك الا وقت الراحه الله يعينا

الهمه
18-10-2007, 01:28 PM
الهمة بغيت اسالج انتي الكيس قلتي انة بيضاوي عندج ولالا
شنو كان شكلة حبيبتي
انطرج

ليليان شلونج واشلون ولدج

الصراحه ان كنت حاسبته ولد لانه كان شوي فيه ميلان في الجانبين فقلت اكيد هذا اهو الشكل الهلالي

و بنفس الوقت كان طويل مايل على البيضاوي يعني فيه انتفاخ مو ضعيف بس ما شاء الله في ناس يجي معاهم الكيس كروي بالضبط و واضح و يكون بنت

bushra
18-10-2007, 03:08 PM
كيفكم يا حوامل وكيف بيبيهاتكم
الي زمان ما دخلت عندكم
انا الان صرت بنصف الخامس
وعرفت انه عندي كمان بنوته
كتروا نسايبي ههههههههههههههههههه
انا من قبل عندي بنتين نور واسراء

مواهب2
18-10-2007, 05:02 PM
اهلين همه الحين هم مسوين تخفيضات يله روحي تقضي وتعالي ورينا

سلطانة
18-10-2007, 05:45 PM
سلطانه عسي ما شر ما كنت اعرف انه بنتك مريضه yarub ربنا يشفيها ويعافيها
شو صاير عندكم اكيد الجو مش كويس .. ان شاء الله ما تشوفين شر لا انتي ولا ليليان

الحمدلله بنتي احسن
الظاهر فايروس في الجو اغلب الاطفال ترجيع واسهال وحرارة

انت شخبارك؟

سلطانة
18-10-2007, 05:48 PM
سلطانه كيفك وكيف بنتك هلا بعيد السوء على بنتك

كيفها هلا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحسنت كثير
بس انا صايره اتعب من الدوام وحيلي ينهد بسرعه

مشكورة على سؤالك عزيزتي

سلطانة
18-10-2007, 05:50 PM
بنات ساعات ارجع من الدوام
احس بثقل شديد تحت
كانه الراااااااااس نازل تحت ومسوي ضغط والحوض فيه الم
ماعندكم فكرة ليش

hendaa
18-10-2007, 08:25 PM
سلطانه الحمد لله على سلامته

وديرى بالك على حالكمافيكى تاخدى اجازة
وربنا يعينك
ابقىطنينا اول باول عنكوعن بنتك وعن البيبى الى ببطنك

زكبوتة
18-10-2007, 08:28 PM
سلامات ياسلطانة

hendaa
18-10-2007, 08:32 PM
الهمة

مشاء الله حبيبتى

ممكن سوال ديه ليش
http://g-ec2.images-amazon.com/images/I/41p071RuiNL._SX315_SY375_.jpg

كله من المدر كير
ان شاء الله طفلك يجى على خير ويمملك على خير
اكيد انتى هلا مستريحة من عدة اشياء صح

وانا بعد زوجى قالى رح انروح ليه
اا شفت الكروسة والسرير بالانترنت من المدر كير ورح اشتريهم رح اجيب الصور وقولولى ايش رايكم

hendaa
18-10-2007, 08:33 PM
هلا زكبوتة
كيفك

hendaa
18-10-2007, 08:47 PM
خبرونى قبل ما اروح هذه الاشياء رح اشتريها شو اشتريها
او فى احلى واحسن منها

من المدر كير

هما عملين فيهم تخفيض
http://ec1.images-amazon.com/images/I/31qFRY9odiL._SX315_SY375_PImothercare25percentoff, BottomRight,-10,-10_SX315_SY375_.jpg

هذه من الاركس الكروسة وكرسى السيارة شو حلوة او فيه احلى

وده من الاركس بعد
http://www.argos.co.uk/wcsstore/argos/images/282-0983000iSPA67UC326425M.jpg

والحاجات الى من المدر كير رح اجيبها بس زوجى هو الى يعرف يفتح عليهم

http://www.argos.co.uk/wcsstore/argos/images/49-3761504A67UC323656M.jpg

hendaa
18-10-2007, 08:59 PM
قولولى او الكروسة من المدر كير انا محتارة

وهى حاجات المدر كير وانتم قولولى ايش اخد وايش الاحلى

http://ec1.images-amazon.com/images/I/51kVUAnqaZL._SX315_SY375_.jpg

http://www.mothercare.com/gp/product/B000WN81HO/sr=1-5/qid=1192730057/ref=sr_1_5/026-8863878-8322024?ie=UTF8&m=A2LBKNDJ2KZUGQ&n=42803041&mcb=core

او ديه
هم ما فيهم اختلاف كتير

http://g-ec2.images-amazon.com/images/I/41HkA7TptTL._SX315_SY375_.jpg

http://www.mothercare.com/gp/product/B000WN81H4/sr=1-11/qid=1192730180/ref=sr_1_11/026-8863878-8322024?ie=UTF8&m=A2LBKNDJ2KZUGQ&n=42803041&mcb=core

او

http://ec1.images-amazon.com/images/I/412kGW7oiOL._SX315_SY375_.jpg

او هى من الار**** الى عجبنى فيها لونهااو شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:confused: :confused: :confused:

http://www.argos.co.uk/wcsstore/argos/images/49-3761504A67UC323656M.jpg

hendaa
18-10-2007, 09:01 PM
http://ec1.images-amazon.com/images/I/31xBxw4htpL._SX315_SY375_.jpg
ايهم الافضل نوعية للى اشترت وعندها فكرة عليهم

http://g-ec2.images-amazon.com/images/I/41OtA-zruuL._SX315_SY375_.jpg

hendaa
18-10-2007, 09:06 PM
http://g-ec2.images-amazon.com/images/I/51JBN13RFkL._SX315_SY375_.jpg

http://ec1.images-amazon.com/images/I/41-%2BuqrrPNL._SX315_SY375_.jpg

او على اللون الازق اقصد السماوى احلى ما لانه ولد او شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

hendaa
18-10-2007, 09:13 PM
http://g-ec2.images-amazon.com/images/I/41Ke5wTl8GL._SX315_SY375_.jpg

http://g-ec2.images-amazon.com/images/I/41H9B8D1N8L._SX315_SY375_.jpg

http://g-ec2.images-amazon.com/images/I/41HyMwB7SCL._SX315_SY375_.jpg

http://g-ec2.images-amazon.com/images/I/31NMrDbhMAL._SX315_SY375_.jpg

http://g-ec2.images-amazon.com/images/I/31pMdFkq09L._SX315_SY375_.jpg

http://ec1.images-amazon.com/images/I/41vEFKs%2BkiL._SX315_SY375_.jpg

http://ec1.images-amazon.com/images/I/417ceIrnIdL._SX315_SY375_.jpg

http://g-ec2.images-amazon.com/images/I/41whMV%2BgS1L._SY202_SX170_.jpg

http://ec1.images-amazon.com/images/I/410qtAdYKiL._SY202_SX170_.jpg

http://ec1.images-amazon.com/images/I/41RLtt1af%2BL._SY202_SX170_.jpg

شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والى عنده جديد من المدر كير والاحلى والافضل تقول لى لانى والله محتارة جدا

ليليان**
19-10-2007, 01:15 AM
ليليان شلونج واشلون ولدج

الصراحه ان كنت حاسبته ولد لانه كان شوي فيه ميلان في الجانبين فقلت اكيد هذا اهو الشكل الهلالي

و بنفس الوقت كان طويل مايل على البيضاوي يعني فيه انتفاخ مو ضعيف بس ما شاء الله في ناس يجي معاهم الكيس كروي بالضبط و واضح و يكون بنت

حمداللة اليوم اخذ اخر ابرة مضاد وصار احسن من قبل
انا رحت مذركير بصراحة مب نفس اول اغراضة اول تينن الحين وع وماكو تخفيضات هذا اللي بالفحيحيل ودي اروح لفرع ثاني واشوف بس فية بحولي ترا مادل خخخ
الهمة انتبهي تشترين الابعد ماتاكدين انها بنت يعني سوي جم سونار بعد 2 او3 اذا بنت توكلي

ليليان**
19-10-2007, 01:46 AM
بنت اليمن ولدي بخير ومشكوووووووووورة علا اهتمامج
ياللة سمعو اخباري
رحت اشوف نتيجة المسحة اللي خذتها مني الدكتووووووورة>>>>>>>>>>>>>>>>>طلع فيني التهاااااااب ولازم اخذ مضاد بالفم يعني>>>>>>>>>>>انتي يالهمة اكيد فيج التهاب >>>>>>>اللة يعينا عاد انا سالفتي سالفة كل ماخذ مضاد قبل حملي اتحسس منة وامررررررررض واااااايد عاد واللة حاشتني نفسية منة مضاد وكاهو عندي ماستخدمتة خايفة مايناسبني ولعوزني وانا بروووووووحي موناقصة
السالفة الثانية قبل يومين >>>>>>انا قلت لكم ان فيني قولون صح
قعد الصبح وشربت حليب وبعد ساعتين ياني عواااااااااااااار قسم باللة زي الطلق بطني مااااااااااااغص زي الكهرب ومستمر ماااااااااايروح رحت الطوارئ عطوني ابرة بس مافادت وعطوني حبوب
اكلتها ونمت الصبح قعدت علا كهربا بطنيييييييي واللة احسس بصارخ من العوار
رحت مستشفى واخذت حبوب قالت دكتورة هذا قولون الللة يعينج تحملي علا مهدئات
واللة يابنات العوار يخف اذا ماكلت واذا شربت حتا الماي احس بموت الحين انا شبة صااااااااااايمة صرت اخاف اكل ويرجع العوار
اذا تعرفون دوا احد جربة قولولي عشان اقول لدكتور عنة واللة عذااااااااااااب القولون اللة يحميييييييييكم منة

ليليان**
19-10-2007, 01:49 AM
مواهب شهالاغراض الحلوة
في اشيا ماشفتها عندنا
اللة يتمم لج علا خير

سلطانة
19-10-2007, 01:56 AM
بنت اليمن ولدي بخير ومشكوووووووووورة علا اهتمامج
ياللة سمعو اخباري
رحت اشوف نتيجة المسحة اللي خذتها مني الدكتووووووورة>>>>>>>>>>>>>>>>>طلع فيني التهاااااااب ولازم اخذ مضاد بالفم يعني>>>>>>>>>>>انتي يالهمة اكيد فيج التهاب >>>>>>>اللة يعينا عاد انا سالفتي سالفة كل ماخذ مضاد قبل حملي اتحسس منة وامررررررررض واااااايد عاد واللة حاشتني نفسية منة مضاد وكاهو عندي ماستخدمتة خايفة مايناسبني ولعوزني وانا بروووووووحي موناقصة
السالفة الثانية قبل يومين >>>>>>انا قلت لكم ان فيني قولون صح
قعد الصبح وشربت حليب وبعد ساعتين ياني عواااااااااااااار قسم باللة زي الطلق بطني مااااااااااااغص زي الكهرب ومستمر ماااااااااايروح رحت الطوارئ عطوني ابرة بس مافادت وعطوني حبوب
اكلتها ونمت الصبح قعدت علا كهربا بطنيييييييي واللة احسس بصارخ من العوار
رحت مستشفى واخذت حبوب قالت دكتورة هذا قولون الللة يعينج تحملي علا مهدئات
واللة يابنات العوار يخف اذا ماكلت واذا شربت حتا الماي احس بموت الحين انا شبة صااااااااااايمة صرت اخاف اكل ويرجع العوار
اذا تعرفون دوا احد جربة قولولي عشان اقول لدكتور عنة واللة عذااااااااااااب القولون اللة يحميييييييييكم منة

يوووه سلامات
ماتشوفين شر
ديري بالك على نوعية اكلك وشربك
لي الولادة
وبعدها راجعي طبيب باطني
احنا الحريم ما نترقع

سلطانة
19-10-2007, 01:58 AM
سلطانه الحمد لله على سلامته

وديرى بالك على حالكمافيكى تاخدى اجازة
وربنا يعينك
ابقىطنينا اول باول عنكوعن بنتك وعن البيبى الى ببطنك

والله يا هند
انا ولاداتي كلها مبكرة
السابع
والثامن
وحاسه انه الالم والثقل هذا
علامات الولادة المبكرة

الله يحمينا يارب
ويقومنا جميعا بالسلامة
احنا والبيبيات

سلطانة
19-10-2007, 01:59 AM
سلامات ياسلطانة

الله يسلمك
انت اي شهر الحين؟

neeveen
19-10-2007, 03:37 AM
الله يوفقك

hendaa
19-10-2007, 03:49 AM
الله يحميك حبيبتى سلطانه انتى وطفلك

ربنا معاك وابقى طمنينا

ليليان كيفك وكيف البيبى وكيف طفلك

ليليان**
19-10-2007, 06:02 AM
الله يحميك حبيبتى سلطانه انتى وطفلك

ربنا معاك وابقى طمنينا

ليليان كيفك وكيف البيبى وكيف طفلك
مرحبا هندا انا الحمداللة اذا ربي بفكني من عوار القلون واللي بطني تمام حمداللة وولدي احسن من اول والفيروس اللي بفمة خف شوي
انتي شنو اخبارج شنو نظامج كل يوم يعني عندج احد تزورينة تطلعين تتمشين برا البيت

ليليان**
19-10-2007, 06:07 AM
يوووه سلامات
ماتشوفين شر
ديري بالك على نوعية اكلك وشربك
لي الولادة
وبعدها راجعي طبيب باطني
احنا الحريم ما نترقع
ههههههههههههههههههههه واللة ضحكتيني من ناحية مانترقع <<<<<<<<<<<>>>>>>>>>>مانترقعyarub
الشرمايجيك ياعمري

ليليان**
19-10-2007, 06:13 AM
[بنات انا محتارة اللي بطنــــــــــــــــــــــــــــي مايتحرك ويطووووووول بعدين احس بحركة خفيييييييييفة واللة بصراحة ماحس اني حامل ولا احس ان بطني جنين باقيلي امممممم يمكن 4 او 3ايام ودش 6 ماني مصدقة وللحين مايتحرك الايام قامت تركض

ليليان**
19-10-2007, 06:23 AM
سلطانة انتي للحين تراجعين بالهادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
[COLOR="Blue"] بنت اليمن عالي مس دلع وووووووووووينكم اليوم مادشيييييتو؟؟؟؟
مس دلع انتي عرفتي شاللي بطنج؟؟ انا موعدي الجاي اذا ماعرفت بتينن
بنات انا متحممممممممممسة ابي اسوي تصووير الرباعي وماظني بصبر لين ادش 7 تأيدوني اتوكل علا اللة واسوية تتوقعون تطلع صور الجنين حلووووووووووة ووااااضحة بسادس ولا سابع احلا [/COLOR

الهمه
19-10-2007, 06:59 AM
بنات ساعات ارجع من الدوام
احس بثقل شديد تحت
كانه الراااااااااس نازل تحت ومسوي ضغط والحوض فيه الم
ماعندكم فكرة ليش

هلا حبيبتي سلطانه ما تشوفين شر

هذا كله من تعب التدريس انا امس حسيت انه العظم من تحت بينكسر من العوار وقمت اعري و انا بالدوام كاني بالتاسع الله كريم

الهمه
19-10-2007, 07:06 AM
ليليان الحمدلله على سلامة ولدج

وما تشوفين شر الله يعينج على القولون انتي كان معاج من قبل الحمل ؟

بالنسبه للمسحه انا الحين اراجع بالحكومه اروح امراض نساء ولا الحوامل حق المسحه لانها قالت لي اذا ما راح تعالي بعد العيد سوي مسحه

الهمه
19-10-2007, 07:28 AM
اشلونكم حبيباتي

بنات انا فيني حرة وقهر بموت بوقادرة انام

تذكرون يوم اقول في وحدة من اهلنا زوجها قاطها هذي اختي والله شفنا بلاوي منه ومو مطلقها معلقها بنات قام يطلع

حجي علينا و يقول حق ابوه و ابوة يقول حق ابوي بنتك قالت جذية و سوت جذيه تخيلو احنا الحمدلله دينين و ما عندنا

سوالف و ولدهم الحمدلله و الشكر فيه وسواس و شك من اول يوم بالملجه وداها مطعم و قالها انتي تخزين الرجاجيل و

شك فيها و من بعدها حكرها سنتين لا طلعه ولا تمشي ولا اهل و لا حتى جمعيه و تصدقون السوق اهو يروح يشتري

حق ولدة ملابس بوطقه مسكينه ما فرحت بتجهيز ولدها ولا شيء و الملابس حقها امي يا قلبي على كبرها و تعبها تروح

تشتري لها على الغيب

و كل هذا اللي تحملناه الحين بعد ما قطها علينا قام يطلع عليها حجي عشان تكون شينه عند الكل و هو يطلع بالزينه و

انه متحمل اذاها كل هذي الفترة والله خايفه ابوى ايصير فيه شيء من القهر

كلا افتراءات علينا و من تزوج اختي وهو يسب ابوي و امي ويقول امج وصخه لان عندها خادمه الصراحه الحين الكل

يحط خادمه و اذا جانا ما ياكل ولا يشرب الماي يقول تلوع جبدي انتو الخدم يغسلون ماعينكم انتو وصخين

و احنا متحملين شرة عشان الياهل و يقوم الحين يتبلى علينا و يسوي نفسه نظيف

بنات الله يخليكم ادعو لنا الله يكفينا شرة حرام امي ام بنات باجر محد يقرب صوب خواتي حسبي الله عليه

اللهم من ارادنا بسوء فاشغله في نفسه ورد كيدة في نحرة

الهمه
19-10-2007, 07:32 AM
هلا حبيباتي

انا امس ولدي ركض بالشارع و كانت يايه سيارة مسكته و سحبته وسحبني و التفت ريلي و طحت على القاع الله يستر ان شاء الله البيبي بخير احاتي اريولي لي الحين تعورني

miss_UK
19-10-2007, 07:36 AM
سلام حوامل اشلونكم :)

الهمة والله عورتي قلبي على أختج لا حول ولا قوةالا بالله

الله يهدي زوج اختج ويسخرة حق زوجتة وعيالة ..... هذا انتلاء والصبر له أجر

بعدين وين في بيت ماكو خادمة؟؟؟؟ اللحين المرة مو مثل قبل لا دوام لا مسؤوليات .. وجود الخادمة ضروري مع الحياة الجديدة للمرأة العربية ....

سلطانة
19-10-2007, 11:35 AM
سلطانة انتي للحين تراجعين بالهادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
[COLOR="Blue"] بنت اليمن عالي مس دلع وووووووووووينكم اليوم مادشيييييتو؟؟؟؟
مس دلع انتي عرفتي شاللي بطنج؟؟ انا موعدي الجاي اذا ماعرفت بتينن
بنات انا متحممممممممممسة ابي اسوي تصووير الرباعي وماظني بصبر لين ادش 7 تأيدوني اتوكل علا اللة واسوية تتوقعون تطلع صور الجنين حلووووووووووة ووااااضحة بسادس ولا سابع احلا [/COLOR

ليلي
بروح الهادي الاسبوع الجاي
على نزلة المعاشات هههههههه
ابي اشوف اللي في بطني عدل
واخذ كم صورة
واعرف نوع الجنين وافتك
تدرين من قبل رمضان مارحت لدكتوري في الهادي

وانصحك نطري للسابع
وخذي صورة للبيبي
ودغدغييييه خليه يبتسم عشان الصورة تطلع حلوة
welcome

الهمه
19-10-2007, 02:30 PM
سلام حوامل اشلونكم :)

الهمة والله عورتي قلبي على أختج لا حول ولا قوةالا بالله

الله يهدي زوج اختج ويسخرة حق زوجتة وعيالة ..... هذا انتلاء والصبر له أجر

بعدين وين في بيت ماكو خادمة؟؟؟؟ اللحين المرة مو مثل قبل لا دوام لا مسؤوليات .. وجود الخادمة ضروري مع الحياة الجديدة للمرأة العربية ....

مس يوكي ما قصرتي يا قلبي طيبتي خاطري

انت من وين؟

ام النوري
19-10-2007, 04:38 PM
الهمه
حتى انا انقهرت حشا مو طبيعي زوج اختك يبغاله مستشفى نفسي

المهم انتي خليها على رب العالمين و هدي نفسك و اهتمي بروحك عشان البيبي ما ينضر

و كيف الحوامل الباقين

ليليان**
22-10-2007, 02:21 AM
ليليان الحمدلله على سلامة ولدج

وما تشوفين شر الله يعينج على القولون انتي كان معاج من قبل الحمل ؟

بالنسبه للمسحه انا الحين اراجع بالحكومه اروح امراض نساء ولا الحوامل حق المسحه لانها قالت لي اذا ما راح تعالي بعد العيد سوي مسحه

اللـــــــــــــة يسلمج يالغالية
قولون كان بعد حملي الاول ياني بالاربعين المسحة اعتقد ان دكتورة الحمل اللي تراجعين عندها هي اللي تاخ المسحة
سلامات شنو سويتي عقب ماطحتي انشاللة خير انا دايم اطيح
وولدي طايح بطني طق اللة يستر
اما بالنسبة لزوج اختج اللة ينصركم علية في رجال معقدين اهو نفس حركات ولد خالتي عمرة صغير المفروض يتفتح عقليتة بس بالعكس تحسينة بعصر الجاهليةانتي للحين معاج افرازات ولا شفيتي

ليليان**
22-10-2007, 02:27 AM
اخيييييييييييييييييرا فتح منتدى واللة فقدتة حاشتني ضييييييييقة وغلقة بعدة بس مو جنة صاااااير بطئ
بنات شخباااااااااااااركم؟وااااااااااااااااااااايدولهااا ااااااااانة علا سوالفكم
تصدقون اول ماشفت شريط حملي ولقيتة علا السادس واللة حسيت بخرعة حسيت ان موعد ولادتي قرب
وانا بالشة بنفسي ماعندي خدامة ولا احد بيكون جنبي احس بخوف تصددقون احس بحملي هذا الايام تركض من دخلت 4 واللة خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااايفة ياللي بالغربة انا حاااااااااسة فييييييكم

ليليان**
22-10-2007, 02:38 AM
:eek:بناااااااااااااااااااااااات وييييييييييييينكم؟؟الهمة انتي تحسين بالحركة تحت ولا فوق؟؟
very_good
ياللة كلكم دشو خن اشوف اخباركم ترا تنا قاعدة احووووووس بروووووووووحي بالمنتدى

الهمه
22-10-2007, 04:17 AM
السلام عليكم حمولات ام النوري و ليليان شكرا على التعاطف احنا مخلينها على الله و احنا الصراحه مو اصحاب مشاكل و محاكم الله كريم

ليليان الحركه احيانا فوق و احيانا تحت مسحه لي الحين ما سويت بس دقيت على مركزنا و قالت ليالموظفه اييهم بيوم

امراض النساء استغربت

اللون تغير صار اصفر و احيانا ابيض و ما بينزل الا كل 3 ايام مرة ما ادري ليش بس ودي اسوي احتياط

امس كان عندي تحليل سكر اللي صايمه و بعد الشراب بساعتين و الحمدلله ما طلع فيني ارتحت يارب اكمل لما الولادة

طبيعيه

بالنسبه للطيحه كان وركي يعورني من فوق بس بدا الدوام و عجلته والله نسيت الطيحه الحين ذكرتيني قاعدة اقول ما

ادري اشفي مفاصلي تعورني

اقولج عندنا و عندج خير امس نايمه الظهر الا يتني رفسات قشرة من ولدي الا متهاوش مع اخو عسى الله يحفظنا

الهمه
22-10-2007, 04:24 AM
اخيييييييييييييييييرا فتح منتدى واللة فقدتة حاشتني ضييييييييقة وغلقة بعدة بس مو جنة صاااااير بطئ
بنات شخباااااااااااااركم؟وااااااااااااااااااااايدولهااا ااااااااانة علا سوالفكم
تصدقون اول ماشفت شريط حملي ولقيتة علا السادس واللة حسيت بخرعة حسيت ان موعد ولادتي قرب
وانا بالشة بنفسي ماعندي خدامة ولا احد بيكون جنبي احس بخوف تصددقون احس بحملي هذا الايام تركض من دخلت 4 واللة خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااايفة ياللي بالغربة انا حاااااااااسة فييييييكم

اسم الله عليج من الخرعه
انا بالعكس استانست حتى انا ما عندي خادمه انتي قصدج عن بعد الولادة يعني تبين احد يساعدج ولا قصدج عن اذا ياج الطلق فجأة

اتصدقين مثل ما قلتي من دشينا الرابع و الايام تركض كلش ولا رمضان ما حسينا فيه

بالنسبه للخادمه بروح اطلبي هالايام بس انطر افضى اشوي

الهمه
22-10-2007, 04:34 AM
بنات انا عندي موعد سونار بس هالمرة الموعد بالحكومه يوم 29\10 وان شاء الله اتطمن على البيبي و اخبركم

بالنسبه حق مذركير اللي عندنا مو مسوي تنزيلات جبيبه انا خابرة التنزيلات في كل الدول مع بعض مو دوله و دوله لانها شركه باتاكد من جنس البيبي و بعدين اجهز

بنت اليمن اشلونج سويتي سونار ثاني جيكتي ولا بعد؟؟

بنات وينكم ؟؟

الهمه
22-10-2007, 04:35 AM
يالله انا بروح اصلي الفجر اشوفكم باجر على خير

ليليان**
22-10-2007, 05:39 AM
الهمة انا قصدي بوقت الطلق وبعد الولادة مدري وين احط ولدي اهلة ماضمنهم علا ولدي وعلاقتي مب ذاك الزود معهم ولا ابيهم يدرون اني رايحة اولد بينشرون خبري قبل ماولد واختي مب فاضية لي وعيالها داخلين طالعين واخاف علا ولدي من الشارع وهو اللة يصلحة مززززززعج يعني محتاااااااااارة خوش احتيااااااار sl:cr:
شكلي باخذة وياي وانا اولد واللة شايلة هم ذاك اليوم لو ابوة يساعدني جان واللة ماحاتي بقطة علية وارتاح بس ابوة مدلع ولايدري عنة ولا يساعددني فية مو شي يقهر :045:انا افرازات صارت شفافة جم يوووووووم وفرحت واليوم ردت اصفر فاتح وانا خايفة من مضاد شكلي باخذة اليوم وياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااارب ماتحسس منة وامرض واتبهذل

مواهب2
22-10-2007, 07:11 AM
اهلين بنااااااات
تخيلوم يوم اغلق المنتدى صرت كاني ضايعه وطول الوقت وانا طفشانه اشتقت لكم حييييييييييييييل
اعطيكم اخباري
طبعا من يوم العيد ماطلعت ولارحت ولاجيت
الخميس رحت فريت الدنيا رحت اول شي لمحل تشيكو علشان ابي اشتري عربيه للتوائم وكرسي سياره بس مالقيت عندهم شي للمواليد قالوا تعالي بعدين بس الصراحه اسعارهم نااااااااااار الجهاز حق البيبي كنت شاريته من محل الأطفال 250ريال لقيته عندهم 330
طلعت منهم رحت لمذركير الصراحه انهبلت منهم انا كنت شايفه اشياء في موقعهم وحاطه عيني عليها وعارف اسعارها
يوم رحت لقيتها بس بأسعار خياليه
يعني عربيه حقت التوائم في الموقع تطلع 950ريال
تتوقعون بكم لقيتها عندهم 2300
كرسي السياره 450 عندهم 1200
المشكله ان زوجي مو مقتنع نشتري عن طريق النت ولا يطلع لنا فرق في السعر كثييييييييير

ورحت للنجار فصلت دالوب اربع درف للبيبيات وادراج

ورحت للمفروشات واخترت فرشتهم تكون فينيل الصراحه انظف وارخص من الموكيت

امممممممهذا يو الخميس
الجمعه كله منسدحه
السبت رحت للمستشفى سويت تحليل سكر صايم وفاطر
الأحد رحت للطبيب الباطنيه علشان السكر والحمد لله طلع تحليلي زين طبعا كنت اسوي حميه
بس عطاني جدول متابعة سكر في البيت اسوي التحليل سبع مرات في اليوم وعطاني موعد الأسبوع الجاي علشان يشوف النتيجه

صح مع الحميه نقصت خمسه كيلو

والإربعاء عندي موعد عند طبيبة الحمل والله يعين

ليليان**
22-10-2007, 08:09 AM
هلا هلا بالغالية موااااااهب شلونك اشتقت لك
انتي بتحطين عيالج بغرفة بروحهم ؟؟احس مايصلح لان الجاهل اول ماينولد يقعد كل شوي بعدين اخاف يرجع وانا ماني عندة او ينكتم او او ترا الجهال بهاالعمر يخرعون لازم مراقبة علا علا طووووووووووووووول
انتي الحين بنص الثامن
اغراض مذركير غاااالية انا احسهم نصابين لان اغراضهم صناعة هندية او صينية وسعرها غالي
وااااايد انا بشتري هالمرة من سنتر بوينت اذا عندكم روحي لة

miss_UK
22-10-2007, 09:02 AM
هلا حوامل

الهمة

انا من الكويت :)............ انتي من وين :)

بنات اللي بالكويت انا صارلي بالغربة فترة طويلة وبرجع الكويت قريب فا ما عندي أي خبرة عن الدكاترة والمستشفيات؟؟؟
قوليلي تجاربكم ؟؟ أي مستشفى ؟؟ وأي دكتور؟؟؟؟

الله يسهل عليكم :)

مواهب2
22-10-2007, 09:05 AM
اهلين ليليان
اغراضهم وحوستهم لحالهم وإذا جا وقت النوم بحطهم عندي علشان لو بغيت الخدامه تساعدني تصير في غرفتهم
وبالنسبه لمذركير انا رحت لهم لأن المحلات العاديه ماعندهم عربية توائم
والأشياء الي حطيتها كنت ماخذتها وهم مخفضين عليها ما اخذتها بسعرها الحين
وعن سنتر بوينت والله ماقد سمعت عنه ما ادري عندنا او لا
بس نصيحه جهزي كل شي الحين
والله الحين اطلع بالحسره

مواهب2
22-10-2007, 09:25 AM
بنات هذي صور باقي اغراضي
هذي اخذتها من محل الأطفال ونفس الشي في التخفيض
هذي ملفات او مهادات ماادري وش تسمونها
هذي حافظه للرضعات
هذي من مذركير كان مسوي تخفيض عشر قطع بعشرين ريال
وهذا مهاد من محل عادي

هذي اغراضي البيبيات الي شريت كلها
بس باقي سريرين كبيره شوي
وسريرين صغيره الي تتنقل
بدور صور قريبه لها وبحطها

مواهب2
22-10-2007, 09:39 AM
كنت مفكره اشتري طقم زي كذا بس الصراحه يطلع الطقم فوق الألف لا وبعد مو كل القطع ففكرت افصل سألت محل قال افصلها لك 250 وانتي جيبي القماش
بس ما ادري محتاره
لو كنتوا تعرفون محلات اسعارهم ارخص علموني

مواهب2
22-10-2007, 09:56 AM
http://ecx.images-amazon.com/images/I/41AO1NEm-NL._SX315_SY375_.jpg
يعني هذا سرير مشابه اخذته من محل الأطفال كان مسوي تخفيض اخذت اثنين مع مرتبتهم 1200
http://ecx.images-amazon.com/images/I/312FjtfCC6L._SX315_SY375_.jpg
وهذا قريب بس لونه بيج وبدون الحامل

زهره 2006
22-10-2007, 10:44 AM
هاه بنات أفشتكم جاعدين أتسولفو من وراي وأنا محد يسأل عني.

عموما كل عام وانتو بصحة وسلام وجعل الله كل أيامكم أعياد

بنات باركو لي أخير خلصت السادس ودخلت السابع عقبال التاسع إن شاءالله. وأسمحو لي طول فترة العيد ما دخلت النت وكله بسبة زحمة العيد وتجهيزاته وخاصة أن في البيت ما عندي نت يعني كله أدخل من الدوام بس.

ليليان**
22-10-2007, 11:07 AM
مشااااااااااااااااااااللة اغراااااااااااضج واااااااااااااايد حلوووووووة اللة يتمم لج بخييييييير
انا شريت من قبل نفس السرير الكبير بالمفرش مالة والفرشة كلة ب 40دينار واختي شرتة كااااااامل ب 70 او 80
المرة ذي افكر اشتري مدور وكاااااملة اغراضة
انتي ليش مواهب ماتطلعين الا بالحسرة من تعب الثقل يعني اللة يعينج جم صاااااااارلج بالثامن؟؟؟

ليليان**
22-10-2007, 11:10 AM
ماركة اغراضج من جونيور اهو سنتر بوينت انتو شنو اسمة عندكم لاند مارك ولا ؟؟؟؟؟؟

مواهب2
22-10-2007, 11:22 AM
اهلين زهره كل عام وانتي بخير
مبروك هلنت راح الكثير وباقي القليل
وش رايك نروح هناك وإلا نجلس لأن الصراحه هذاك التجمع مررررررررررره نايم مو زي هنا

ليليان .........عيونك الحلوه حبوبه
ماادري 40دينار كم تاوي من ريال سعودي
جونيور عندنا في محل الأطفال تبع سيتي بلازا
والله من الثقل والتعب يالله اطلع والله كل الي يشوفني يقول اكيد بتولدين اليوم او بكره
لا وغير كذا تدرين ماعاد عندي توازن وانا امشي ما ادري إلا انا مايله على جنب يارب لك الحمد والشكر حتى خواتي يضحكون علي يقولون دقي إشاره قبل ماتلفين

مواهب2
22-10-2007, 11:38 AM
بنات ابي اسم بنت بحرف السين يناسب اسم سعد
انا استناكم

nadou
22-10-2007, 01:12 PM
السلام عليكن

بنات, مين فيكن عمل تحليلtrisomie 21 لمعرفة احتمال كون الجنين معاق بسبب خلل جيني?
انا طلبت مني الطبيبة اعمل وطلعت النتيجة:
احتمال1/180 يعني احتمال كبير (اكبر من 1/250 )
AFP=0.56

انا مرعوبه ومش عارفة اعمل التحليل الثاني لاتاكد وهو amiosynthese اي سحب القليل من ماء الجنين عبر البطن لتحليله . المشكلة ان هذا العمليه فيها خطر على الجنين (احتمال سقوط الجنين ولو كان سليما بعد العمليه)

قولوا لي اعمل ايه الله يخليكم? ومين فيكم مر بنفس التجربه وكيف كانت النتيجه?
ادعو لي الله يخليكم يكون جنيني سليم و معافى

مواهب2
22-10-2007, 01:25 PM
اهلين حبوبه
انتي ليه سويته ؟
قد حملتي وسقطتي او حملتي بإحد معاق
وبعدين توكلي على ربك ان شاء الله مافيه إلا العافيه
استنى ردك اكتبي حالتك بالتفصيل

nadou
22-10-2007, 01:48 PM
اهلين حبوبه
انتي ليه سويته ؟
قد حملتي وسقطتي او حملتي بإحد معاق
وبعدين توكلي على ربك ان شاء الله مافيه إلا العافيه
استنى ردك اكتبي حالتك بالتفصيل

مرحبا بك اختي مواهب
انا لم اسقط قبل و ماعندي اولاد معاقين والحمد لله
عندي ولد سليم الله يحفظه لي
بس اناعمري 34 سنه و الطبيبه نصحتني بعمل تحليل الدم لمعرفة احتمال لاعاقه وفي حالة احتمال كبير من الممكن التاكد بسحب وتحليل القليل من ماء الجنين
لذلك قمت تحليل الدم
والان مرعوبه و حيرانه ماعرف اعمل ايه
زوجي يقول نتوكل على الله ونعمل العمليه بس انا خايفه الجينين يكون سليم وتضره العمليه

حلا2008
22-10-2007, 03:37 PM
الله يكمل حملكم على خير والله الموضوع شدني مع اني لسه ماجربت هذي الامور بس حبيت ادخل واقرا ايش الواحدة تحس وهيه حامل ادعولي الله يرزقني عن قريب

بنت اليمن
22-10-2007, 04:46 PM
السلاااااااام عليكم مرحبآ حوامل كيفكم
والله لكم وحشه كبيييييييييره كل يوم ادخل الموقع لسه ما فتح وكنت احس بشي ناقصني حسيت بغربه اكثر
ليليان ومس دلع وهند ومواهب ومس يوكي وسلطانه وعالي مستواها الهمه وام النوري ووووووووووووووووووو.........الخ طمنونا عنكم

مواهب الف الف مبروك حببتي علي الاغراض انا للانو بدى البرد عندنا مابخرج لاني لو خرجت بمرض اكيييييد بس ان شاء الله لما ادخل الثامن رح ابدي اشتري الاغراض الف مبروك حببتي
ربنا يتمم للكل علي خير

(بـنـوووكـه)
22-10-2007, 05:02 PM
اهلييييين:)

باقي لي اسبوع واخدخل الخامس والحمدالله رحت للدكتوره وطمنتني وقالت لي كلشي تمام وقالت لي فيني بنووووووته:) وشقد فرحت والله الحمدالله رب العالمين

miss_UK
22-10-2007, 05:06 PM
هلا بنات

نااااادوة يالغالية لا تحاتين ان شاء الله خير

انا رأييي تناقشين الدكتورة اذا سويت العملية واتضح في شيء الله لا يقول راح اتعالج ولا بس انة احنا درينا؟؟
اذا ماكو علاج انا اقول لا تسوين شيء صبري ان شاء الله مكو شيء اهني (بريطانيا) وايد يركزون... انا حاسة ماكو شيء انا عمري 25 عطوني اختيار اسوية لكن رفضت.. اهم اهني يسوونة عشان اذا لا سمح الله في شيء يجهضون الجنين.. احنا ممنوع دام ما كو خطر....