المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : تجمع للحوامل بشهر وشهرين وثلاثة

الصفحات : 1 [2] 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26

ام2
26-04-2007, 01:40 AM
بنات كيفكم
لحون ماشاءالله عليك انا لسا ماحسيت بحركة الجنين وانا في الشهر الثالث كنت احسب اني احس حركة الجنين بس بعدين شكيت انها غازااات:p ودحين وانا تمام ماحس بأي حركه

ام2
26-04-2007, 02:23 AM
بناااااااااااات باركولي اخيرا عرفت اعمل شريط الحمل ههههه لاااااااااا وعملت اثنين مو واحد من الفرح وان شاءالله الثالث في الطريق خخخخخخخخ

رونا حبيبتي مشكوره وماقصرتي الي عملتيه ماعرفت انزله على توقيعي وارسلتلك رساله على الخاص عشان تقوليلي كيف بس شكلك لسا مادخلتي على المنتدى

لحن السعاده
26-04-2007, 02:33 AM
اي والله ام2 احس بحركتة بس حركه حركتين باليوم
مبروك على شريط الحمل
والله جالسه اعمل الغدا
الساعه كم عندكم
الحين احنا الساعه اربع ونص العصر

ام2
26-04-2007, 03:09 AM
الساعه ثلاااااااااثه الفجر يممممممممممي على ريحة اكلك طااالعه

ام2
26-04-2007, 04:09 AM
بنات ليش بعض المشاركات يطلع شريط الحمل وبعضها مايطلع---قاااااهرني الشريط

مصورة محترفة
26-04-2007, 10:46 AM
لحونة بالتوفيق انشاء الله
كيفكم ياحوامل اليوم عندي غسيل كتير وما احب احد يساعدني وزوجي يقولي اجيب وحدة تساعدني بس انا نفسي اقرف ما احب احد يمسك غسيلي
شفتو وحدة زي تحب تتعب نفسها
الله يتمم ويثبت حملنا جميعا على خير
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

لحن السعاده
26-04-2007, 10:06 PM
ام2 انا بشوف لما ارد من الرد السريع ما يطلع الشريط بس لما ارد من اضف مشاركه يطلع
الله يسلمك اختي مصوره محترفه ويساعدك على الغسيل تعببب شغل البيت

بحرالغرام
27-04-2007, 12:26 AM
مرحبااااااااااااا كيفكم ؟؟

أنا الحمدالله اليوم احسن بواااجد من قبل :good

ان شالله تكونون بخير؟؟!

ام2
27-04-2007, 02:10 AM
بنات كييييييييييييييفكم
على فكره ليه سار الملف باااااااارد
مانعه فييييييييينك لكي وحشه
لحونه كيفك ماسرتي تدخلي كثير واذا دخلتي كتبتي كلمتين وطلعتي فين القصص والكلام بتاع زمان المره الجايه ان شاءالله ابغى اشوفك كاتبه صفحه كااامله هههههههههه

لحن السعاده
27-04-2007, 06:55 AM
الله الله ام2 ايش التواقع الحلوووووووووه عقبال ما نشوفه في التاسع ونصير نتكلم عن الولاده ياااارب
والله اقولك اليوم رجعت من الجامعه وسوين سمك مقلي ورز ابيض وسلططططططه مالحه وحامضه طلع يجننن الغدا اكلنا انا وزوجي لييين فطسنا
بعدين شربنا شاي وراح زوجي يداكر وانا نمت مثل البطه ههههههه بعد الاكل وجلست لايعه جبدي وطرشت وراسي يعورني
ومو مشتهيه حتى زوجي يتكلم تغير مزاجي مية وثمانين درجة من نومة العصر
وزوجي طالب كفته وبطاطس ماشالله زوجي اكوووووووول ماشالله عليه بس ضعيف انكان زين الاكل يبين ههههههه وانا ابي شي يريح شوي قاعده افكر ببيض بطماطم مادري شنو تسموها في جده يسموها بالشرقية شكشوكة وانتووو
والله عندي صديقات جدويات هم يضحكون على لهجتنا واحنا نضحك عليهم
تقول الي سكي الطاقه قلت شنو طاقه تقصد النافده بس بصراحه عجبتني طاقه
وتقول هيا نروح الكلاس احنا نقول يالله نروح الكلاس بس خفييييييفة دم صديقتي مره
كل اهل جده اخفاف دم
باقوم اصلي استوى المغرب

ام2
27-04-2007, 04:44 PM
سلاااااااااااااام
لحون طيب طيب تضحكي على كلامنا خلااااااص زعلت
وبالنسبه لهيا نروح الكلاس ويالله نروح الكلاس كلها نقوله---والشكشوكه معروووفه
تمام والله انه معاكي عرب وسعوديات ونااسه
وبالعافيه عليكم الغذا والعشا --وبعدين انا كنت زيك اذا اكلت ونمت يالله مره اتعب --لحونه اعلنت الحرب عليكي حاستلمك ههههههههههههههههه
اولا- ايش استوى المغرب احنا نقول اذن المغرب او ممكن تستخدم ادن المغرب من غير النقطه هههههههههههه لحون اقول لاتضحكي انا بس اضحك ههههههههه امزح ترى عادي ياشيخه

ام2
27-04-2007, 11:40 PM
بنات اليوم شفت وزني في الميزان لأني من يوم ماحملت ماشفت وزني الا لما اروح موعد الدكتور لكن في البيت مره ماشفته واول كنت دايما اشوفه --المهم يابنات كنت متوقعه اني في هاذي الاربعه شهور اكيد زدت يااااابنات اتحطمت مازاد ولا شي وزني 49 زعلانه --مادري انتو نفس الشي ولا انا حاله شاذه

لحن السعاده
28-04-2007, 10:53 AM
يارششششششششششششيقه وزنك كدا ها حلوووو ياختي انا خايفه اصك 60
وزني الحين 58 وشكلي باصك الستين وخايفه خايفه مررررررره مابي امتن
والله ياخيتووووووووو حلو جسمك خليكي كدا انا شوفي تزوجت وزني 45 والحين 58
بس في سنه شوفي قد وين الزياده خلااااص مابي امتن كيف اوقف جسمي
ادا ولدت باعمل رجيييييم ورياضه ابي ارجعه زي ماكان احلى الملابس علي كانت

ام2
28-04-2007, 06:42 PM
سلام ياحوامل كيفكم ووينكم
البنات سايرين غايبين مانعه -مصوره محترفه -بحر الغرام-رانيا -رونا فينكم ان شاءالله بخير
لحون والله انتي تبغي تنحفي وانا ابغى اتخن كل وحده موراضيه بحالها--على فكره لحونه متى نازله عند اهلك ونازله انتي وزوجك ولاحتسيبيه وتنزلي واذا نزلتي ان شاءالله عند اهلك حاتقطعينا ولا حاتتواصلي معانا اسئلتي كثيره ادري طفشتك بس ايش اسوي طفشاانه

ام2
28-04-2007, 08:47 PM
ياهلا ويامرحبا لحونه اسمك منور الشاشه
على فكره اول مره ندخل انا وانتي في نفس الوقت

لحن السعاده
28-04-2007, 08:48 PM
هلا والله
اي وين باقي البنات وينك منووووووعه
ام2 اي راح ننزل 17 جون انا وزوجي انشالله
انشالله اكيييييييييييد راح اتواصل معاكم بادن الله
والله توني جالسه من النووووووووم صباح عندنا واليوم ويك اند وماني عارفه ويش بسوي وين بروح مافي مخطط
اي على النزله بسعوديه مادري ويش راح اسوي عباياتي كلهم ضاقو علي جايبه معاي 3 وكلهم ضاقو علي مايصلحو
انا البس هنا جاكيتات المشكله في العبايات وكيف انزل مطار الدمام بجاكيت مو عارفه ايش اعمل كاني طاش ماطاش
شكلي باقول الى ابوي يجيب لي عبايه بالمطار هههههههه عاد خواتي ضعاف تخيلي من 45 وزني الى 58 كم كيلو 13 كيلو زياده امي راح تنصدم يمكن ما تفكرني بنتها هههههههه وابوي بالمطار يمكن ما يعرفني الا من زوجي ههههه
الله يعيني على كلام بنات عمتي وبنات خالتي عاد يبون العلفه علي كل شوي بيقولون لي يادب
يالله ادا رجعت وقالو لي يادب باقول ليهم من خير زوجي مو من خيركم هههههه اخاف يحسدوني يقولون من الراحه هههههههههههه
والله الغربه مافيها راحه

مصورة محترفة
28-04-2007, 09:30 PM
كيفكم يابنات وحشتونا
ام2 لازم تنحفي بالشهور الاولى مع الوحام
ويا لحن السعادة حلو الحمل لاتفكري باالرجيم الحين خليها بعد الولادة
واصلا حتنحفي مع الرضاعة والمشي الكتير عندكم

لحن السعاده
29-04-2007, 09:59 AM
انشالله الله يسمع منك اختي مصورة محترفه واصير رشيقه مثل الاول
اليوم زوجي عازم صديقه وزوجته وعندهم ولد شيطااااااااااااااااااان ماخلى شي في مكانه والامريكان تربيتهم مو زينا احنا لما ولدنا يصير شيطان ببيت الناس نقول اركد اما هم ابدا يضحكون على ولدهم حتى العملة المعدنيه يبي يبلعها وامه تقوله انتبه بس ههههههههههه
لما طلعو زوجي يقول ياااااارب تطلع بنت الي فيك لان الاولاد واجد شياطين وحركيييييييين البنت تلعب بالباربي ههههههههه بس وادا مره جننت امها بالاساله يمه ويش يعني هدا وليش وكيف مثل خواتي الصغار يموتون على الاساله
وين باقي البنات مافي الا انا اسولف لحالي
مصوره محترفه انتي تدرسين ؟
منوع مالش حس وين الناس وين البنات

مانعه
29-04-2007, 01:51 PM
حوااااااااامل شلونكم وحشتوووووووني
ام2 ........لحووووونه شكرا على السؤال
الصراحه الويك اند انشغل مع (الهازبند)
بحر الغرام ومصوره محترفه انشالله تكونوا بخير
عني انا بدا الترجيع ...وشهيتي للاكل مافي
امس بس اشتهيت سوشي في مطعم اسيوي وطلبت بس السوشي الي بالخضار (مع انه خاطري الي بالسمك) بس ماينفع
في الحمل
ضحكتيني لحووونه ...عن سالفه العبايه .........هههههههههه
اقول خل اهلج يطرشوووون في الدي اتش ال عبايه راس ابرك لج
تخيلي توقفين قدام الجوازات بالجاكيت ,,,,ولا اذا رحتي المطبقه ......تعالي مايحتاج مطبقه بعد؟
شلون بتغطين ويهج صج؟
تعالي اذا عندكم في امريكا محلات اسلاميه تبيع جلباب على الاقل ينفع
وتحياتي لج ..........لو اني في الدوحه كان طرشت لج عبايه راس (في DHL)
وحاضرين ياخويتي

عيون حسن
29-04-2007, 06:35 PM
السلام عليكم..
كيفكم بناات .. ؟ وكيف الوحام معاكم .. ؟ الله يسهل علينا يااارب

انا عضوة جديده بمنتداكم .. وحابة انضم لملفكم..
انا الحمدلله حااامل في 6 اسابيع تقريبا وكم يوم .. الله يتمم لي ويتمم على كل حامل على خير يارب
وحااااااااامي متعب جدا غثيان وترجيع ونوووم وضيقة صدر ما اقول الا كله باجره ان شاء الله ,
بس بنات انا وسوست صراحه رحت المستشفى عشان اشوف البيبي ماظهر غير الكيس بس الدكتور طمني قالي وضعه تمام وحجمه كما

ام2
29-04-2007, 06:53 PM
اهليييييييييي منووووع كيفك والله وحشتينا
لحونه حبيبتي اهتمي في الحمل وماعليكي من الوزن لاحقه عليه ان شاءالله بعد الولاده كله يهون عشان عيون البيبي

اهلين بالعضوه الجديده عيون حسن مبروك الحمل هذا اول بيبي--حبيبتي لاتوسوسي البيبي لسا صغير ومايبان بس الكيس الي ينشاف والحمدالله انه الدكتور طمنك والله يعينك على مشوار الوحام

ام2
29-04-2007, 08:12 PM
مصوره محترفه صحيح كلامك الظاهر مع الوحام وزني مازاد فكرتيني في حملي الاول كان وزني 49 ونزلت مع الوحام 46 لااااا اجل دحين احسن كثييييير ههههههههه الله بس يعننا نفسي بعد الولاده يسير وزني 52-53 بس مو اكثر ولا اقل
كيفك انتي مع الوحام ماخف

ام2
30-04-2007, 07:14 AM
بنااااااااااااااااااااااااااات مني قادره انام عندي ارق والتفكيير متعبني

لحن السعاده
30-04-2007, 08:18 AM
ليش تفكرين في شنووووو يام2 صلي على محمد وقري قران ونامي
اما انا توني جايه من المستشفى عندي صدااااااااااااااااااااااع عالمي ولا وفوق هدا كله مستشفاهم الله يخسهم زحمه من الاجرام الي عندهم الي مضروب برصاص والي بسكين والي شاربة واجد ومصارينها تقطعت من الشرب
وطلعت قلت وين استنى 4 ساعات علشان يجي دوري باستحمل ويش اسوي امري الى الله
ورجعت واكلت خس يقولون يهدي الجسم والاعصاب وصحيح احس شوي ارتحت باقوم ارقد
سلام

مانعه
30-04-2007, 10:14 AM
ام 2 سلامتج حبيبتي .......ريحي بالج واقراي قران وانشالله بترتاحين
لحوووووونه ...الصداع من هرمونات الحمل فاخذي بندول وشربي عصي ليمون وريلااااااااااكس

مانعه
30-04-2007, 10:15 AM
السلام عليكم..
كيفكم بناات .. ؟ وكيف الوحام معاكم .. ؟ الله يسهل علينا يااارب

انا عضوة جديده بمنتداكم .. وحابة انضم لملفكم..
انا الحمدلله حااامل في 6 اسابيع تقريبا وكم يوم .. الله يتمم لي ويتمم على كل حامل على خير يارب
وحااااااااامي متعب جدا غثيان وترجيع ونوووم وضيقة صدر ما اقول الا كله باجره ان شاء الله ,
بس بنات انا وسوست صراحه رحت المستشفى عشان اشوف البيبي ماظهر غير الكيس بس الدكتور طمني قالي وضعه تمام وحجمه كما

مبروووك الحمل اختي عيون حسن
وربي سهل لج حملته وولادته
انشالله الاسابيع الجايه يبين الجنين في الكيس
وتحياتي لج

ام2
30-04-2007, 06:23 PM
اهلييييييييييييين بنات كيفكم
بنات انا في الصباح كنت افكر في دراستي امس كنت اكلم صديقتي وحمستني على فكرة الانتساب في الجامعه قالتلي افضل من الانتظام عشان متزوجين وعندنا اطفال صعب نكمل انتظام والله يابنات عجبتني الفكره لأنه بصراحه تعبت من الدوام كل يوم وبعدين لسا في بيبي جي --المشكله يابناااااات انه التخصص الوحيد الي يقبلو فيه الانتساب ما احبه وهو اداره واقتصاد في جامعة الملك عبدالعزيز واول مااتزوجت كان تخصصي ادب فرنسي وكنت داخلته وانا حابته وبعدين مع الزواج واول بيبي ماكملته وطنشت الجامعه على مزاجي ومن غير مااسحب وطبعا كانت تنزلي مواد وانا ماحضر وبعدين سحبت ملفي ورحت جامعه اهليه الي انا دحين فيها وجالسه الان ادرس انجليزي عشان اتحضر للتخصص وهو انتيرير ديزاين والدراسه حتكون بالانجليزي مشكلة هاذي الجامعه يابنات مره غاليه وكمان شديييييده في الحضور والغياب وانا عارفه نفسي غيابه اييييييييييييييييييش رايكم يابنات اكمل في التخصص الي عاجبني بس تعب ولا ادرس شي مريح ومو عاجبني -----

ام2
30-04-2007, 06:34 PM
لحونه حبيبتي سلامتك كنتي رايحه مراجعه عشان الحمل
والله يالحون انا زيك كل يوم عندي صدااااع مع انه الحمدالله مافي وحم احسه خلاص انتهى
والله يعينك على الحياه في امريكا بصراحه احسها بلد الاجرام هي صحيح حلوه بس في الليل ماااافي امان اخويا كان يدرس هناك بعد احداث سبتمبر ساارت مشاكل وحرقو سيارته وهو فيها ودخل العنايه المركزه وبعديييين على طول بابا جابه حتى اشيائه خلاها والله اني بعد الي سار كرهة امريكا بابا عنده شقه في فلوريدا اقله بيعها ماعاد نبغى نروح
بس كيف الان الاجواء يالحون انشاءالله مافي مشاكل وانتي كيف محجبه هناك وعادي مافي مضايقات

عيون حسن
30-04-2007, 11:28 PM
مرحبا بناااات
مشكورين ع الترحيب وع الدعوات الحلوة والله يسمع منكم.
بس بسألكم انا لي يومين تعبانه زكاااام وكحه .. وطبعا ضاغطه على نفسي ولا اخدت ادوية بس زوجي عطاني فوار اسبرين سي وقرا بالروشتة انه مافيه ضرر .. ؟ بس انا وسوست استغفر الله..
والحين تعبانه مررة قولولي ايش الادوية اللي ممكن استعملها؟
وطبعا الوحاااام اااااااااااااه الله يعين ابكي احيانا من اللي فيني احس بيتي معفن وله ريحه خخخخ كرهت كل شيء ببيتي ان شا ءالله عالاسبوع الجاي مسافره لاهلي :) اريح عندهم
دعواتكم

ام2
30-04-2007, 11:45 PM
اهلين عيون
احسن شي البرتقال والليمون بس طول الوقت اشربي اعمليهم عصير وخذي بندول العادي
وسلامتك

لحن السعاده
01-05-2007, 07:29 AM
لحونه حبيبتي سلامتك كنتي رايحه مراجعه عشان الحمل
والله يالحون انا زيك كل يوم عندي صدااااع مع انه الحمدالله مافي وحم احسه خلاص انتهى
والله يعينك على الحياه في امريكا بصراحه احسها بلد الاجرام هي صحيح حلوه بس في الليل ماااافي امان اخويا كان يدرس هناك بعد احداث سبتمبر ساارت مشاكل وحرقو سيارته وهو فيها ودخل العنايه المركزه وبعديييين على طول بابا جابه حتى اشيائه خلاها والله اني بعد الي سار كرهة امريكا بابا عنده شقه في فلوريدا اقله بيعها ماعاد نبغى نروح
بس كيف الان الاجواء يالحون انشاءالله مافي مشاكل وانتي كيف محجبه هناك وعادي مافي مضايقات

ايه والله كرهت انا كمان العيشه بامريكا
ابي ارجع البلد بس زوجي يموووووت بمريكا
ياحرام عملو بخوكي كدا :eek: الله يعينا وما يصير شي ويعملو لنا شي
والله من ناحية الحجاب المدينة الي انا فيها فيها عررررررررررب واااااااااجد ومحجبات كثير وماشوف حد علق علي بس الي معاي بالفصل المشكله الي معاي بالفصل من شرق اسيا وعندهم مسلمين كثر وتقول لي انتي ما تحتري وانتي لابسه هدا ارد عليها اقول ليها لجو بارد وانتي لابسه جاكيت ليش احتر انا من الحجاب تقهرني بعد هدا الناقص
والله اليوم رحت المستشفى وعطوني حبوب وخدو مني دم وطلع فيني فقر دم حاااااااااااد ولكدا راسي يالمني
والله اتوقع الي صار فيني لاني اكلت فلافل الله يهديني انا عارفه فيني فقر دم واكليت
والله البارحه مانمت اتقلب من راسي وجسمي زي الي فيه حد يضرب فيني يالمني
بس الحين شربت حبة من الحبوب الي وصفوه الي وحسيت اني تحسنت
ولا واليوم في المستشفى كل شوي ريحة المستشفى جابتني جيييييييب 3 مرات رجعت المشكلى ان المره الثالثه بس صوت ترجيع مافي شي يطلع تععععب خلاص غيرت رايي مابي اطفال والله ادا رجعت ابي اتنفس ماقدر وتصير حالتي حاله :cry: :cry: :cry:
اختي ام2 ادرسي شي مريح وحتى لو مو عاجبش درسي اداره اهم شي شي مرييح وراك طفل يبي عنايه
والله انا بس اخلص هاللغه افكر في اسهل تخصص

ام سياف1
01-05-2007, 10:13 PM
مرحبل بنات بسألكم كيف وايش اسباب الحمل بكيس بس من غير جنين؟

ام2
02-05-2007, 01:13 AM
طيب انتي في الشهر الكم اذا كنتي في الشهر الاول اعتقد عادي ماتشوفي البيبي بس الكيس لكن في الشهور الاخرى والله ماعندي معلومة ايش السبب

ام2
02-05-2007, 01:22 AM
لحون حبيبتي الله يوفقكم ويحفظكم ويرجعكم لاهلكم وبلدكم سالمين غانمييين يارب
وبعدين ايش قصدك عن الفلافل مني فاهمه هي مضره لاني اكل فلافل كثييير
وبعدين لحونه باركيلي زدت كيلو سرت خمسييييييين
على فكره بنطلوناتي ضاقت شوي سارت تضايقني وانا جالسه عشان طلعتلي بطن صغيره عاجبتني بديت احس اني حامل من جد ههههههههههه

ليدي515
02-05-2007, 04:27 AM
:[السلام عليكم ........
أنا قبل يومين من الدوره عملت تست الحمل والحمدلله كان إيجابي ومره فرحت وبلغت زوجي على طول
اليوم الثاني حسيت بألم زي ألم الدوره بصراحه مره خفت ورحت للدكتورة بعدها بيوم فقالت هذا شي طبيعي إذا كان ماينزل دم الله يكرمكم ..................
وبنسبة للوحام كان معايه غثيان قبل يوم وبصراحه حسيت إني مستأنسه عشان قبل كم شهر حملت ومحسيت بالوحام وللأسف كان البيبي ميت في بطني ...
أعولي الله يسعدكم إن ربي يتمملي على خير0000:sss

ليدي515
02-05-2007, 05:01 AM
والله ماني قادرة أقفل الجهاز وأروح أنام بصراحة مرررررررررره خايفة لأني حاسه الغثيان راح وخايفة يتكرر الي سرلي أول مات الجنين وسرله شهرين ميت في بطني وأنا ماني داريه ريحوني الله يسعدكم لأني والله مره حسيتكم في تعاملكم مع بعض زي الأخوات ..............بصرااحه حبيتكم

لولو28
02-05-2007, 09:58 AM
ليدي 515
لا تخافي حبيبيت المسا بيروح الوحام والغثيان بس بيرجع بس تصحي اكتر شي بتحسي فيه الصبح

توكلي على الله وانشاء الله مافي الإكل خير

مانعه
02-05-2007, 10:49 AM
صبااااااااح الورد لاحلى حوامل
شلونكم شخباركم
...........حبيت اصبح قبل اقرا الي طافني
راجعه لكم

مانعه
02-05-2007, 10:52 AM
اهلييييييييييييين بنات كيفكم بنات انا في الصباح كنت افكر في دراستي امس كنت اكلم صديقتي وحمستني على فكرة الانتساب في الجامعه قالتلي افضل من الانتظام عشان متزوجين وعندنا اطفال صعب نكمل انتظام والله يابنات عجبتني الفكره لأنه بصراحه تعبت من الدوام كل يوم وبعدين لسا في بيبي جي --المشكله يابناااااات انه التخصص الوحيد الي يقبلو فيه الانتساب ما احبه وهو اداره واقتصاد في جامعة الملك عبدالعزيز واول مااتزوجت كان تخصصي ادب فرنسي وكنت داخلته وانا حابته وبعدين مع الزواج واول بيبي ماكملته وطنشت الجامعه على مزاجي ومن غير مااسحب وطبعا كانت تنزلي مواد وانا ماحضر وبعدين سحبت ملفي ورحت جامعه اهليه الي انا دحين فيها وجالسه الان ادرس انجليزي عشان اتحضر للتخصص وهو انتيرير ديزاين والدراسه حتكون بالانجليزي مشكلة هاذي الجامعه يابنات مره غاليه وكمان شديييييده في الحضور والغياب وانا عارفه نفسي غيابه اييييييييييييييييييش رايكم يابنات اكمل في التخصص الي عاجبني بس تعب ولا ادرس شي مريح ومو عاجبني -----

اختي ام2
ارتاحي وماله داعي الكليه اللحين ....واذا شي ماتحبينه لا تدخلينه ابدا ماراح ترتاحين
تحبين اللغه الفرنسيه ياخطيره انتي
كوووووووووومووون فاااا توcomment va tu?
شوفي احسن شي انج تجيبي لج سي دي تعليم لغه فرنسيه وتدرسين موقتا في البيت
بعدين اللغه الفرنسيه صععععععععععععبه ولا قواعدها اعوذ بالله

مانعه
02-05-2007, 10:54 AM
مرحبا بناااات
مشكورين ع الترحيب وع الدعوات الحلوة والله يسمع منكم.
بس بسألكم انا لي يومين تعبانه زكاااام وكحه .. وطبعا ضاغطه على نفسي ولا اخدت ادوية بس زوجي عطاني فوار اسبرين سي وقرا بالروشتة انه مافيه ضرر .. ؟ بس انا وسوست استغفر الله..
والحين تعبانه مررة قولولي ايش الادوية اللي ممكن استعملها؟
وطبعا الوحاااام اااااااااااااه الله يعين ابكي احيانا من اللي فيني احس بيتي معفن وله ريحه خخخخ كرهت كل شيء ببيتي ان شا ءالله عالاسبوع الجاي مسافره لاهلي :) اريح عندهم
دعواتكم

سلامتج اختي ماتشوفين شر
خليج على الاشياء الطبيعيه احسن
انا اسوي عصير ليمووووون دافي مع عسل طبيعي ......يعني شاي ليمون بس بدون شاي
والله مريح جدا
الاسبرين لا .........
بندول ممكن اذا صدعتي او جسمج مت****ر بس طبيعي انج تكونين تعبانه اصلا في الحمل
والفوار قصدج فيتامين سي ؟؟؟اخذيه اشياء طبيعيه برتقال كيوي
احسن لج اختي من المواد الطبيه بدون استشاره طبيب
وتحياتي لج

مانعه
02-05-2007, 10:57 AM
مرحبل بنات بسألكم كيف وايش اسباب الحمل بكيس بس من غير جنين؟

انا صارت لي مره ...في اول حمل لي وقالوا لي انه خلل في الكروموسومات ...وهذي اشياء من عند ربنا سبحانه
لانعلم لها علاج
بس انها ماتكرر يعني نادره الحدوث
وتصير انه يتكون كيس الحمل بس الجنين مايتكون ويبدا ينزل دم على الحامل بعد فتره بسيطه من اكتشاف الحمل
يعني 4-5-6 اسابيع
والجسم يطرد الحمل الغير طبيعي
وانشالله اكون افدتج

ام سياف1
02-05-2007, 10:58 AM
حبيباتي يعطيكم العافيه سؤالي اذا الوحده ما تحس بوحام غثيان او ترجيع هل معنى هذا انه البيبي ميت او ان ما في جنين؟ يعني لازم الوحام

مانعه
02-05-2007, 11:01 AM
:[السلام عليكم ........
أنا قبل يومين من الدوره عملت تست الحمل والحمدلله كان إيجابي ومره فرحت وبلغت زوجي على طول
اليوم الثاني حسيت بألم زي ألم الدوره بصراحه مره خفت ورحت للدكتورة بعدها بيوم فقالت هذا شي طبيعي إذا كان ماينزل دم الله يكرمكم ..................
وبنسبة للوحام كان معايه غثيان قبل يوم وبصراحه حسيت إني مستأنسه عشان قبل كم شهر حملت ومحسيت بالوحام وللأسف كان البيبي ميت في بطني ...
أعولي الله يسعدكم إن ربي يتمملي على خير0000:sss

مبروووووك الحمل اختي ويارب يثبت لج هالمره والمرات الجايه
اعرف شعورج لاني مريت فيه واغلبنا مرينا فيه
الالم زي الدوره طبيعي لانه تصير تغيرات في الرحم عشان يكبر وياخذ حجم الجنين اهم شي مايكون وياه دم
وبالنسبه للوحم والم الصدر يوم يزيد ويوم يخف عادي وفي حوامل مايحسووووون بالغثياان
وفيه حوامل يترقدوون في المستشفى منه فالحمدلله اختي
ويااااااااااااااارب يااااااااااارب يتمم لج ولنا على خير

ام سياف1
02-05-2007, 11:01 AM
مشكورين على الرد لاني انا خذيت منشطات للتبويض قبلها بشهرين وخايفه مره انها تكون مأثره على ويصير كيس بدون جنين؟ يصير لها تأثير او لأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ممرضه طموحه
02-05-2007, 11:04 AM
الله يساعدكم والله

وان شاء الله خير يارب

ويسهل عليكم جميعااا

ويالله رحبوو فيني ولحن السعاده ماتنشافي في المسنجر

مانعه
02-05-2007, 11:06 AM
حبيباتي يعطيكم العافيه سؤالي اذا الوحده ما تحس بوحام غثيان او ترجيع هل معنى هذا انه البيبي ميت او ان ما في جنين؟ يعني لازم الوحام

اختي الغاليه هذا السؤال الي انا مخوفني موووووووووووت
انا مات الجنين عندي في الاسبوع العاشر بعد ماسوو لي تصوير وشفت نبضه
بس بعدها بكم يوم فجأه انفتح الماي

في هذا الحمل كل يوم اوسوس ....عندي غثياااااان ورجعت مره او مرتين
وماشتهي الاكل بس ساعات اصير اكوووووله
اظن اختي انها تختلف ....ولو مات الجنين بتجي تقلصات مثل الطلق او يتنزل افرازات بنيه او دم
انا اعطيج مثال
اختي الكبيره مادرت انها حامل ابد ماكان عندها وحااااااااااام
واختي الثانيه كاااانت كله غثيان وترجيع لدرجه نوموها في المستشفى وعطوها مغذي
فمب شرط
لكن الشرط انه يكون فيه غثيااااااان وترجيع والم في الصدر وفجأه يختفي ....(مب يقل ويزيد)
يختفي تماما هذي اعراض مب زينه
وطولت عليج بالشرح
انتي في اي شهر؟

مانعه
02-05-2007, 11:08 AM
الله يساعدكم والله

وان شاء الله خير يارب

ويسهل عليكم جميعااا

ويالله رحبوو فيني ولحن السعاده ماتنشافي في المسنجر

يامرحبا ويامسهلا عدد مافي مادري شنو

حياج الله اختي ويانا

$$$نوف$$$
02-05-2007, 02:17 PM
مرحبا يابنات انااول مرة اشارك بمنتدي طبيبي وخصوصا معكن
اناصارلي خمس سنين ماحملت المشكلة بزوجي سوينا حقن مجهري ماضبط الشهر اللي طاف قررنا نسوي تلقيح صناعي لان حيوانات زوجي مرتفعة رحنالدكتور قال اذاجتك الدورة تعالي بس سبحان الله تاخرت الدورة يوم يومين 10 ايام بس ماتوقعت اني حامل قلت يمكن هرمون لان زوجي حيواناتة بس 8مليون تاخرت 14يوم ويبدا عندي الشك قلت لزوجي جيب تحليل منزلي حللت والحمدللة طلع خطين يعني حامل والله اني ماانسي فرحة احس ان الدنيا فتحت لي تخيلو دخت ماني مصدقة رحت لزوجي علمتة قال امشي نتاكد حللت بلمستوصف قالوا الحمدللة علي كل شى حامل زوجي والله انة انهار صار مثل الطفل يبكي بكا مرير يالله سكتة مو مصدق الحين وانااكتب ابكي تذكرت هذاك اليوم صدقوني زوجي يائس اني احمل طبيعي ادري طولت عليكن بس من الفرحة ودي اعلم كل الناس وكل من دري بحملي يقعد يبكي يعني فلم هندي الله اذا اراد شي قال لة كن فيكون اناالحين لي شهر و5ايام بس ماتوحمت بس بشرتي طلع فيها حب
~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~موعد ولادتي اول ايام عيد الاضحي 10-12-1428~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

ام2
02-05-2007, 04:40 PM
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اام ياحلوييييييييييييين كيفكم
ماشاءالله معانا حوامل جدد ياهلا فيكم كلكم ام سياف-الليدي -نوف-ممرضه طموحه-ولولو ان شاءالله مانسيت احد

حبيبتي الليدي مبروك الحمل والله يتتمملك هو يارب ---

ممرضه طموحه اهلين فيك

نوف مبروك الحمل والله يتمملك يارب

لا لا لا مني مصدقه مانعه فينك من زمان وحشتينا الا قوليلي انتي دارسه فرنسي --وبعدين ان شاءالله انا ناويه اكمل الفرنسي بس مو في الجامعه راح اخذ دورات ان شاءالله والله اني لما رحت مع زوجي فرنسا ماني عارفه اتكلم نسيييييته واتحسرت قلت لو اني كملت الدراسه كان دحين جالسه ارطم و اتكشخ قدام زوجي هههههههه

ام2
02-05-2007, 05:00 PM
بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااات استودعكم الله انا رايحه التجمع الثاني بما اني دخلت الرابع من زمان وكنت مستنيه لحونه حبيبتي تدخل معايا الرابع بما انها هي اقرب شي ليا من ناحية الحمل ونفتح مع بعض التجمع بس ماشاءالله الاخت لولو سبقتنا وفتحت الملف والله يابنات حتوحشوني اتعودت عليكم وعلى هذا التجمع -- يالله ان شاءالله ازوركم بس هاه تعبولي القهوه والحلى ولا ماجيكم هههههه ؛) يالله باي

مانعه
02-05-2007, 05:17 PM
نوف مبروك اخيت الحمل ويارب يتمم لج الفرحه انتي وزوجج وتشوفون الطفل بعد ثمانيه شهور :)
غاليتي اهم شي ارتاحي وعادي الحبوب تظهر نتيجه تغير الهرمونات
بالنسبه للوحم والشغلات هذي مب شرط تبين الحين يمكن اذا دشيتي الشهر الثاني

ام 2 انا درست فرنسي من باب اني عشت فتره في فرنسا والناس هناك مابيحكوا الا فرنسي
فمايصير كل ماطلعت اخذ مترجمه ههههههه
بس ماتقدرين تتكلمين بطلاقه ...كل شوي اقلب معاهم انجليزي :)
والمدرسه الي درستني كانت فرنسيه وعطتني سي دي للحين معاي روووووعه للتعليم
يمكن تحصلينه في جرير عندكم
اسمه tellme more
وبعدين بتروحون عنا انيت ولحووووووونه :(
انا لاحقتكم بعد 3 اسابيع ادعوووووووووووووووووووو لي اخلص الثالث وارتاح من التفكير
يااااااااااااااااااارب
ياااااااااااااااااارحيم

عيون حسن
02-05-2007, 06:39 PM
مساء الخير
كيفكم يا بطبووطااات.. ؟
وكيف الوحاااام ..
انا الحمدلله الانفلونزا خفت وصرت احسن اليوم .. والوحام لسه طبعا غثياااان وما ابغى اكل تخيلو اقعد على لحم بطني >> تحزن :(
الاسبوع الجاي ان شا ءالله بروح اتطمن ع البيبي..
بنات انا بحساب الدورة المفروض اكون 7 اسابيع وكم يوم .. طيب ..
بس بالسونار حسبلي اني 6 اسابيع وكم يووم .. ليش مع انه الدكتور طمني عالكيس مررة الحمدلله .. واتوقع انه الحمل عندي صار بعد 15 لاني سويت متابعه بنفس الشهر ..
ايش رايكم ؟؟؟

لحن السعاده
02-05-2007, 06:50 PM
امين يارب العالمين تخلصينهم وتجين لنا
امس بنات رحت المستشفى مره ثانيه عاد هادي المره موعد تخيلووووووووو مارضت تخليني اشوفه بالاتراساوند جابت لي مثل الراديو صغير الي يسمعون فيه نبضات قلب الجنين وحطته علي سمعت نبضات قلبه بدون ما اشوفه قلت لها ابي اشوفه تقول الشهر الجاي شفتو لقلالت الادب فيها كانه ما بنعطيها فلوووس
اي بنااااااااااااااااات خلاص بروح للشهر الرابع وانتو الحقونا زين انا وام2 رايحين وانتو خلصو وتعالو

بحرالغرام
03-05-2007, 06:20 PM
السلام اخباركم حوااااااااااااامل؟؟

لقد عدت بعد طوووول غياااااب

اشتقت لكممممممم..

أم عمر2006
03-05-2007, 09:51 PM
انا اخواتي حامل في الشهر الثاني بعد 11سنة زواج والحمد لله لحد الان اعراض الوحم بسيطة مجرد دوخة وميل للموالح
لو ممكن تسعدوني كيف اضع شريط الحمل

مانعه
04-05-2007, 11:19 AM
عيون حسن عاده السونار في بدايه الحمل يعطي اختلاف في عمر الجنين فلا تحاتين
بحر الغراااام يامرحبا ومسهلا ..............شخبارج مع الحمل؟

ام عمر 2006 مبرووووووووك اختي على الحمل وبخصوص التوقيع
اولا شوفي اي وحده حاطه توقيعها اضغطي عليه بتطلع لج صفحه الموقع ....
حطي فيها تاريخ اخر دوره واختاري الشكل الي تحبين بعديها بيعطيج ....الصوره وتحتها 3 خيارات
انسخي الثاني ....وبعدها
ترجعين هني
تروحين فوق فيه كلمه مكتوبه اسمها (مكتبي)
لما تفتح تطلع لج لوحه التحكم ...وفيه مكتوب تعديل التوقيع
اضغطي عليها
وحطي فيه الي نسختيه بيطلع التوقيع .....انشالله اكون سهلت لج؟

أم عمر2006
04-05-2007, 01:39 PM
انشاء الله التوقيع يظهر والف شكر لكي اختي على المساعدة

مانعه
04-05-2007, 04:04 PM
ام عمر2006
مبرووووووووك التوقيع
منور الشاشه وانشالله انشوفه ليييييين اخر شي
لين المربع الاحمر

مانعه
06-05-2007, 12:21 PM
صباح الخير حوااااااااااااااامل وينكم؟؟؟

صار لكم كم يوم مب ويانا؟؟؟لا يكون الوحم متعبكم؟

:)

ام2
06-05-2007, 04:04 PM
منوع كيفك جيت اسلم عليكي يالله عاااااااااااااااااااد تعالي عندنا بسرعه

مانعه
06-05-2007, 05:18 PM
ام2 ياحيالله هالطله الحلوه شلونج مع التجمع الجديد

ادعي لي اني اجيكم بعد اسبوعين :(
الحين انا في الاسبوع العاشر وخااااااااااااااايفه حدي انه الحمل مايتم

ادعي لي

ام2
06-05-2007, 09:06 PM
الحمدالله تمام بس التجمع الجديد بارد وحشني هذا التجمع

ان شاءالله تجينا بعد اسبوعين ويارب يتمملك حملك وتفرحي فيه ان شاءالله

أم عمر2006
06-05-2007, 09:41 PM
كيف حالكم عساكم بخير
ان الحمد لله بخير ما عدا الدوخة وانخفاض الضغط متعبني

مانعه
07-05-2007, 11:22 AM
صباح الخير حوامل المنتدى الحلو
ام2 ماتقصرين حبيبتي
وانشالله كل الحوامل هني بعد يجوووون في التجمع الثاني والثالث
ام عمر 2006
كيف حالج انتي ....انشالله الدوخه مب كثيره ؟وريحي نفسج اذا انخفض الغضط عندك حاولي تاكلي شي مالح

وسلامتج اختي

مصورة محترفة
07-05-2007, 11:49 AM
سلام يا بنات وحشتوا افتقدناكم يا لحونة وام 2 وادعولي الحقكم يارب

أم عمر2006
07-05-2007, 02:59 PM
السلام عليكم
كيفكم جميعا ان شاء الله بخير
وربنا يكمل للجميع بخير

مانعه
09-05-2007, 10:27 AM
ام عمر2006
بحر الغرام
عيون حسن
مصوره محترفه
نوف
ممرضه طموحه
ليدي
ام سياف
صباحكم عسل مع الحمل والوحاام
وينكم؟مافي نشاط؟
خلونا نتشارك بحملنا ووحامنا؟ونشوف حلول لها

أم عمر2006
10-05-2007, 11:29 AM
صباح الخير جميعا
عساكم بخير
الله يتمم حمل الجميع بخير
ويرزقنا الخلف الصالح ويرزق كل من يتمنى

maryaa
11-05-2007, 07:53 AM
السلام عليكم انا عضوة جديدة بهذا المنتدى وانا اخر دورة لي في 30 مار س وانا حامل بالشهر الاول حبيت اسال الخوات من منكم يحس بغثيان من الشهر الاول

مانعه
11-05-2007, 10:39 AM
صباحكم خير حوامل الشهور الاولى
ام عمر2006 شلونج؟
مشكوره على الدعاء الحلو
ماريا حياج الله ويانا .......وبخصوص الغثيان ايه يبدا من اول شهر بس الترجيع مابدا معاي الا من الاسبوع ال8
بس تحسين من اول الحمل بالم في الصدر ولوعه وماتشتهين تاكلين وتحسين انج شبعانه
وربي يسهل عليج

مصورة محترفة
11-05-2007, 03:09 PM
كيفكم يا حوامل ايش عاملين مع الوحام وقرفه

سهى سعيد
11-05-2007, 05:27 PM
مرحبا يا حوامل كيفكم .للاسف انا رح اترككم اليوم رحت على الدكتورة وقالت لي كيس الحمل ما في جنين!!!!!!!!!!!!!!!!!!ولازم عملية تنظيفات عشان يزيلو الكيس .الحمد لله على كل شي والله يعوض علي ويتمم لكم على خير يااااااااااااااااااارب.

ام2
11-05-2007, 07:56 PM
اختي سهى الله يعوضك خير ان شاءالله

بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ات انا جييييييييييييييييييييييييييييييييييت اسلم عليكم وحشتوني

المزيونه انا
13-05-2007, 01:39 PM
الحمدلله انا حامل لكن عندي مشكله نزول الدم من ساعه لاخرى

ورحت غند اكثر من طبيب وقالوا ان ذا اسمه اجهاض منذر

والمشكله ان عندي اختبارات عمليه الله يعين

لكن من عنده نفس المشكله وهل لون الدم يفرق الخطوره لان انا ينزل مني دم لونه غااااااااااااااامق على سواد

بالله يابنات ادعولييييييييييييييييييييييييييييي

ومشكورات

سويت كاميليا
13-05-2007, 09:11 PM
السلام عليكم
تسمحون لي اشارك معكم ....

انا حامل وفي بداية الثالث ... اول ماعرفت اني حامل صارت هوشه بيني وبين زوجي وربي وصلت للطلاق بدون اسباب
مجرد نقاشات عادية بس انا ماكنت اتحمل نوع النقاش وصرت اصيح واقول ودني بيت اهلي واتصلت على امي وانا
أصيح وكلمت امي زوجي وقالت لا تكون حامل واخذتأسبوع وماجتني الدورة وحللت طلعت حامل والحين انا لا اشتهي
الاكل واحب الحامض ورق العنب .... وعسى الله يتمم حملي لاني اسلبت مرتين ...

تحياتي لكم

أم عمر2006
14-05-2007, 09:59 AM
صباح الخير
كيفكم جميعا
كيف الحمل معكم
دعواتي ان يتمم الله للجميع بخير

مانعه
14-05-2007, 10:23 AM
صباح الخير لكم جميعا
ام عمر
ومصوره محترفه شلونكم مع الحمل ربي يسهل علينا وعليكم

ام 2 يامرحبا فيج ....باقي من وقتي اسبوع والحقكم في التجمع الجديد

سهى اختي الله يعوضج خير وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وربي يعوضج باحسن منه وافضل منه
الطفل الصالح

سويت حياج الله ويانا ...والله يكون في عونج النفسيه تكون تعبانه ...وطبيعي تتنرفزي وتزعلي
انشالله ربي يسير الامور بينج وبين ابو عيالج وترتاحين

المزيونه ....الله يتمم لج على خير
الدم هو الدم في الخطوره اذا كان احمر معناته توه يطلع جديد واذا غامق او بني او زي حثال القهوه فهو دم قديم
متجمع وتوه يطلع ...انتي اهم شي ارتاحي من الحركه ةارفعي رجولج فوق....واذا شافوا النبض يعطونج مثبتات
انشالله ...وربي بيتمم لج قولي يارب

والحين اخباري انا ....اليوم 11 اسبوع باقي اسبوع واحد ويرتاح قلبي واعدي مرحله الخطر
للحين استخدم المثبتات
ورحت موعدي يوم الجمعه وشفت النبض وسمعته ..والجنين نموه طبيعي
المشكله يوم السبت نزل علي دم .......وسويييييييييييت مناحه واتصلت في الدكتوره وقالت لي ارتاح على السرير
واليوم بس مشيت والحمدلله الدم وقف
وجيت اطمنكم .....الي كان مطمني اني كنت استخدم جهاز (الدوبلر) حق سماع دقات قلب الطفل
وكنت اسمعها ارتااااااح
ويارب يتمم علي

تحياتي

لحن السعاده
14-05-2007, 10:22 PM
صباح الخير لكم جميعا
ام عمر
ومصوره محترفه شلونكم مع الحمل ربي يسهل علينا وعليكم

ام 2 يامرحبا فيج ....باقي من وقتي اسبوع والحقكم في التجمع الجديد

سهى اختي الله يعوضج خير وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وربي يعوضج باحسن منه وافضل منه
الطفل الصالح

سويت حياج الله ويانا ...والله يكون في عونج النفسيه تكون تعبانه ...وطبيعي تتنرفزي وتزعلي
انشالله ربي يسير الامور بينج وبين ابو عيالج وترتاحين

المزيونه ....الله يتمم لج على خير
الدم هو الدم في الخطوره اذا كان احمر معناته توه يطلع جديد واذا غامق او بني او زي حثال القهوه فهو دم قديم
متجمع وتوه يطلع ...انتي اهم شي ارتاحي من الحركه ةارفعي رجولج فوق....واذا شافوا النبض يعطونج مثبتات
انشالله ...وربي بيتمم لج قولي يارب

والحين اخباري انا ....اليوم 11 اسبوع باقي اسبوع واحد ويرتاح قلبي واعدي مرحله الخطر
للحين استخدم المثبتات
ورحت موعدي يوم الجمعه وشفت النبض وسمعته ..والجنين نموه طبيعي
المشكله يوم السبت نزل علي دم .......وسويييييييييييت مناحه واتصلت في الدكتوره وقالت لي ارتاح على السرير
واليوم بس مشيت والحمدلله الدم وقف
وجيت اطمنكم .....الي كان مطمني اني كنت استخدم جهاز (الدوبلر) حق سماع دقات قلب الطفل
وكنت اسمعها ارتااااااح
ويارب يتمم علي

تحياتي

انتبهي لحالك منوعه اهم شي الراحه
لا تحاتين وخليكي مرتاحه
والله يهدي هالمرحله على خير ونستناكي بالتجمع اوكي حياتي
وانشالله خير

اسيرة الايام
16-05-2007, 07:26 PM
انا حامل اسبوعين وتقريبا

شهيتي مفتوحة عالاكل
المخللات والموالح

وما افضل الشوكولا

من اي اكون حساسه

وعصبيه
خصوصا على زوجي

واخاف في مرة ما يتحمل ويزعل مني

لحن السعاده
16-05-2007, 10:26 PM
اسيره جاينك الوحام بطريق اتوقع بالاسبوع السادس او السابع يبتدي الوحام ومااراح تحبين تاكلين ولا شي

اسيرة الايام
17-05-2007, 11:41 AM
كنت اليوم عند الدتور وقالي ما في نبض
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

هل هذا طبيعي وجيد؟؟؟

ام جسوم
21-05-2007, 10:31 PM
مرحبا
حبيت انظم معاكم انا حامل اعتقد بالشهر الثاني عندى موعد مع الدكتوره الاسبوع القادم وان شالله بتحدد لي

مانعه
22-05-2007, 11:31 AM
صباح الخير لاحلى حوامل
ام جسوم ........مبرووووك الحمل وربي يتممه لج على خير
وانشالله يتطمن قلبج الموعد الجاي وتطمنينا معاج

اسيره........اذا انتي في الاسابيع الاولى بدري على النبض يبين
عادي في ناس مايبين معاها الا في الاسبوع الثامن
انا بين معاي في الاسبوع السادس و3 ايام بالضبط ...لانه جهاز التصوير كان متقدم جدا وطلع مثل الرفه البسيطه
وانشالله الموعد الجاي بتشوفين نبضه وتفرحين فيه

تحياتي لكم

أم عمر2006
22-05-2007, 01:19 PM
السلام عليكم
كيفكم جميعا
كيف حالك اختي مانعة
فقد افتقدناكي لعدة ايام
اتم الله حمل الجميع بخير

مانعه
22-05-2007, 03:12 PM
ام عمر 2006
تسلمين حبيبتي على السؤال
كنت مبتعده شوي عن الكمبيوتر عشان اريح ظهري شوي ولانه نزل معاي نقط دم ودكتورتي قالت ارتاحي على السرير
كم يوم والحمدلله انا بخير الحين
انتي شلون الحمل معاج؟
انشالله تمر الايام بسلامه ونشوف اطفالنا ونفرح بيهم

أم عمر2006
22-05-2007, 09:13 PM
اختي مانعة
الحمد لله الحمل بخير
اللهم اتم حملنا جميعا بخير وارزقنا الذرية الطيبة

مصورة محترفة
23-05-2007, 01:31 PM
انا حابة اودعكم امس رحت الدكتورة وقالت انو النبض وقف وعملتلي تنظزيف
ادعولي الله يعوضني

مصورة محترفة
23-05-2007, 01:32 PM
انا حابة اودعكم امس رحت الدكتورة وقالت انو النبض وقف وعملتلي تنظزيف
ادعولي الله يعوضني

ام جسوم
23-05-2007, 03:33 PM
الله يعوضك حبيبتى مصوره بالذريه الصالحه عاجلا

اسيرة الايام
23-05-2007, 04:13 PM
الله يعوضك

وتأكدي انو الله راح يعوضك

وهادا امتحان

فاحتسبي الاجر

أم وتين
23-05-2007, 05:20 PM
الله يعوضك اختي مصورة كل خير ويرزقك بالاحسن يا رب .... اللهم اؤجر اختي مصورة في مصيبتها واخلفها خيرا منها .... بس شو السبب حبيبتي مش كان كل شي طبيعي

aeladle
23-05-2007, 06:15 PM
السلام عليكم
انا حامل فى الاسبوع ا لثامن والحمد لله ذهبت للدكتوره يوم السبت وشافت الجنين وسمعت النبض
انا عندى بنتين ادعو لى ان اكون حامل فى ولد معافى صالح يقر عينى
يا رب ارزق كل محرومه وعوض كل ام فقدت جنينها

اسيرة الايام
24-05-2007, 09:24 AM
الحمد لله
رحت اليوم للدكطتور

وقلي في نبض

مصورة محترفة
24-05-2007, 09:06 PM
الله يجزاكم الخير ويستجيب دعائكم
اختي ام وتين كان كل شيء تمام فجاة راح الوحام وبطني صغرت ولمن رحت الدكتور
قالوا مافي نبض

رونا
24-05-2007, 09:11 PM
الله يجزاكم الخير ويستجيب دعائكم
اختي ام وتين كان كل شيء تمام فجاة راح الوحام وبطني صغرت ولمن رحت الدكتور
قالوا مافي نبض

حبيبتى والله زعلت جداااااااااااااا للخبر دة

بس معلش ان شاء الله ثوابك كبير عند ربنا

بس لازم تعرفى اية سبب اللى حصل دة (( كل شئ بأمر الله )) هل هو لا قدر الله فيروس عندك او سكرى او ضغط او شئ ؟؟؟

اعرفى علشان تتجنبية

وان شاء الله ربنا بيرزقك بالقريب العاجل

اسيرة الايام
25-05-2007, 11:13 AM
بدا عندي الوحام!!!

انا بالشهر الاول

وعندي غثيان ونفسي مسدودة عن الاكل

احس اني بدي ارجع..بس ما اقدر

في ماكولات او مشروبات تخفف الغثيان

وخصوصا بصصلباح وبعد الاكل؟

ام جسوم
25-05-2007, 11:59 AM
اول ماتصحي من النوم خذي قطعه بسكوته انشالله تخفف عليك

مانعه
25-05-2007, 01:14 PM
السلاااااام حوامل

شلونكم جميعا

مصوره محترفه ربي يعوضج خير والله انصدمت لما شفت الي صار لج

ام جسوم شلونج مع الوحام؟
اسيره الايام مبرووووووك على النبض والوحم ....وبخصوص اللوعه مثل ماقالت لج ام جسوم
اكلي قطعه بسكوت وانتي في السرير قبل تصحين ...وخففي الاكلات الدسمه
والله يكون في عونج

aeladle
مرحبا فيج وربي يتمم حملج بالسلامه ويرزقج ماتحبين

اسيرة الايام
25-05-2007, 09:30 PM
الف شكر على نصايحكم

وصدقوني حاسة حالي
بين اهلي وصديقاتي

شكرا لكم

وربي بتمملكم على خير

يا رب

aeladle
26-05-2007, 04:57 PM
هل صحيح ان الى حامل فى ولد بيكون الوحم اصعب من الحامل فى بنت
انا عندى بنتين
وهذا الحمل اصعب بكثير من الى قبله بدل ما يخف
قولولى خبرتكم فى هذا الموضوع

اسيرة الايام
27-05-2007, 11:48 AM
السلام عليكم كيفكم؟؟؟

انشالله بخير

انا كمان عندي سؤال
بس محرج شوي!!!

متى اول مرة ممكن ممارسة الجنس

وما يكون في خطر عالجنين؟؟؟؟

مانعه
27-05-2007, 12:35 PM
صباح الخيرااااااااات حواملنا

اولا حبيت اسلم عليكم وحده وحده

ثانيا
AELADEL
ماعندي خبره اختي (انا بكريه) بس اظن ماله علاقه لانه المسبب للوحم هو هرمون البروجسترون الي يرتفع في الحمل
عشان يثبته

اسيره الايام
سؤالج هذا انا سالته دكتورتي وقالت لي بعد 12 اسبوع
بس حذرتني انه يكون شوي شوي
واذا شفت دم اوقف وارتاح على ظهري
وانا مثلج مرعووووووووووووبه من هالشي ومابي افقد جنيني لاني فقدت اثنين قبل وهذا السبب

وربي يثبت لنا اختي

اسيرة الايام
27-05-2007, 12:47 PM
الف شكر ليكي
اختي
وانشالله
ربي يتمملك على خير

ام جسوم
27-05-2007, 01:15 PM
هلا حبيباتي
انا تعبانه وايد احس بخمول ونوم ع لطول ماقدر اسوى من شغل البيت ابدا
مااحب اكل
اكلى صعب جدا جدا جدا وغصبا عني
التهاب كل يوم يزيد والبارح خلصت اخر حبه ودكتوره تقولى بعض المضادات ماتحسي بمفعولها الاعقب ماتخلص موقادرة اشرب ماء علاجي الماء ورا الماى الله يعزكم الحمام وانا مصيبه اذا دخلت حرقان شديد جدا
قالت صبري يومين بعد مايخلص الحبوب وتعالي بنصبر وبنشوف
هذا الحمل اصعب من الاول لان الوحام بدى على باول حمل من 6 اسبوع هذا من اول اسبوع صادني التهاب :(
مع السلامه اشوفكم على خير

أم عمر2006
27-05-2007, 03:30 PM
كيفكم حوامل
انشاء الله بخير
كيف حالك اختي مانعة
ربي يتمم لنا جميعا بخير

اسيرة الايام
28-05-2007, 11:48 AM
الله يسهلها عليكي

اختي ام جسوم

اصبري

كل ما ضاقت فرجت

صافوراء
29-05-2007, 08:14 PM
لحن السعادة يسلمو على الفكرة الحلوة
انا عرفت اني حامل قبل موعد الدورة ب 4 ايام لانه وحامي بدا بدري و كان كتير قوي فا عملت فحص بالبيت و كان مبين بس كتير خفيف الخط التاني و رجعت عملت يوم الدورة و كان كتير و اضح :) الحمد لله ...
اوحامي سيء جداً للحين و انا اتعب منه كل يوم غثيان و دوخة و نكد و طلعلي حبوب على وجهي

بس الحمد لله انشاء الله فترة و بتمر ... المهم البيبي يكون بصحة كويسة :)

موعد الولادة المتوقع 9 / 10

الله يتتملي وللكل على خير
لاني اجهضت قبل هادا الحمل مرة :( الله يستر

ممكن اتكلم معاكم:sss
انا لسه مش حامل
بس اود ان اسألكم سؤال "قبل موعد الدورة ب 4 ايام "اى موعد للدوره معاد نزولها يعنى اليوم28مثلا ولا الميعاد اللى نزلت فيه الشهر الماضى ارجو التوضيح

ووالله بدعو لكل واحده فيكم بثبات حملها وربنا يفرحها بجنينها:ss: :ss: :ss:
وادعوالى حبيباتى

ننوووسة
31-05-2007, 03:10 PM
سلام عليكم

انا حللت قبل امس وماشاء الله تبارك الله طلعت حامل في شهر تقريبا

ذابحني هالغثيان واشوف الله يكرمكم زي الخيوط الخفيفه بنيه فهل احد حصل له كذا علما اني استخدم مثبتات حبوب

وابر والله وحده هو المثبت

واللي مزود الطين بله هي هالاختبارات الله يعين

اشوفكم على خير

ام دانا

اسيرة الايام
31-05-2007, 04:08 PM
الله يساعدك
ويتمملك على خير
اختي

ننوووسة
31-05-2007, 07:26 PM
مشكورة اختي اسيرة

والله يعين الجميع

ام دانا

مليزة
03-06-2007, 10:48 AM
صباح الفل بنات
انا حامل بالشهر بالاسبوع الخامس فحبيت انضم اليكن انا سويت تحليل حمل منزلي قبل موعدالدورة بشي 4 ايام وطلع ايجابي وللحين الدورة متاخرة عليا بشي 3 ايام وما رحت عالدكتورة قلت خليحتي الاسبوع الثامن ان شاء الله
ادعولي بنات انا مسقطة من شي 7شهور وانا احاول الحمل بشتى الطرق وبدون سبب فادعولي رب يتبث حملي والله يعوض كل وحدة افتقدت جنينها ويرزق كل وحدة حرمها من الذرية

اسيرة الايام
03-06-2007, 10:53 AM
الله يعوض عليكي
ويثبتلك الحمل

يا رب

ويرزقك ذرية صالحة

مانعه
03-06-2007, 06:59 PM
السلام عليكم حوامل
شلونكم
ننوووسه مبرووووووووك الحمل
صافورا ....موعد الدوره هو عدد الايام من كل شهر تجي
يعني اول يوم دوره يعد واحد لين اول يوم من ثاني دوره= دوره شهريه
فيه ناس يكون عدد الايام 28
وفيه ناس تكون 30
فالقصد من 4 ايام قبل موعدها اي يوم 24 من اول يوم من الدوره انشالله اكون شرحت لج

مانعه
03-06-2007, 06:59 PM
صباح الفل بنات
انا حامل بالشهر بالاسبوع الخامس فحبيت انضم اليكن انا سويت تحليل حمل منزلي قبل موعدالدورة بشي 4 ايام وطلع ايجابي وللحين الدورة متاخرة عليا بشي 3 ايام وما رحت عالدكتورة قلت خليحتي الاسبوع الثامن ان شاء الله
ادعولي بنات انا مسقطة من شي 7شهور وانا احاول الحمل بشتى الطرق وبدون سبب فادعولي رب يتبث حملي والله يعوض كل وحدة افتقدت جنينها ويرزق كل وحدة حرمها من الذرية

مليزه حبيبتي والله فرحت لج مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
وربي يثبت لج

صافوراء
03-06-2007, 11:53 PM
السلام عليكم حوامل
شلونكم
ننوووسه مبرووووووووك الحمل
صافورا ....موعد الدوره هو عدد الايام من كل شهر تجي
يعني اول يوم دوره يعد واحد لين اول يوم من ثاني دوره= دوره شهريه
فيه ناس يكون عدد الايام 28
وفيه ناس تكون 30
فالقصد من 4 ايام قبل موعدها اي يوم 24 من اول يوم من الدوره انشالله اكون شرحت لج
جزاكى الله خير حبيبتى منوعه
وربنا يتمم لك حملك على خير
وتولدى طفل معافى طيب صالح ان شاء الله

صافوراء
03-06-2007, 11:55 PM
صباح الفل بنات

اللهم اتمم لك حملك على خير
ويفرحك بطفلك الجميل ويحفظه لك من كل سوء

البراقه
04-06-2007, 06:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياحوااااامل ان شاء الله بخير

الله يهون عليكم وتقومون بالسلامه يااااارب

حبيت اسأل مين منكم اول مااحملت بالشهر الأول واسبوع كذا ينزل منها شي بني بس بالمسحه بالمنديل

مو بالفوطه

واذا نزل متى راح منك كم جلس ؟؟؟

ردو علي لاتتأخرون علي!!!!!!!!!!

لحن السعاده
05-06-2007, 08:45 AM
صباح الفل بنات
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك ياحياتي الف مبروك افرحت لج من قلبي الله يتمم عليج وثبته لج ولي يارب انتبهي لحالج زين واكلي زين

جهاد80
05-06-2007, 12:41 PM
مبروووووووووووووووك حبيبتى مليزة أسأل الله برحمته وكرمه أن يمن عليك بالذرية الصالحة وتعزمينا على فرحهم واحد واحد ............آميييييييييين ..........أنا ماكنت داخلة الموضوع بس دخلت ورا لحووووووووووووووونة علشان كتيير اشتقتلها وما بأشوف ردودها الحلوة على التجمع التانى .......مستنياك يا لحونة وربنا يسعدك دنيا وآخرة ......

naimal
05-06-2007, 04:29 PM
مبروووووووووووووووك حبيبتى مليزة أسأل الله برحمته وكرمه أن يمن عليك بالذرية الصالحة

أم عمر2006
08-06-2007, 09:22 AM
صباح الخير حوامل
كيفكم وكيف الحمل معكم
ان شاء الله تمر الايام بسرعة ونرى اطفالنا بين ايدينا على اتم صحة وعافية

ننوووسة
08-06-2007, 05:32 PM
هلا والله باهل الكروشات هههههههه

اخباركم عساكم بخير

انا مادخلت لي فتره عشان الامتحانات

دعواتكم لنا

ام دانا

مانعه
09-06-2007, 11:52 PM

كيفكم ياحوااااامل ان شاء الله بخير

الله يهون عليكم وتقومون بالسلامه يااااارب

حبيت اسأل مين منكم اول مااحملت بالشهر الأول واسبوع كذا ينزل منها شي بني بس بالمسحه بالمنديل

مو بالفوطه

واذا نزل متى راح منك كم جلس ؟؟؟

ردو علي لاتتأخرون علي!!!!!!!!!!

اختي الفاضله اسفه لردي المتاخر نوعا ما ولكن ...نظرا لاني مادش من فتره

عزيزتي انا صادني هالشي في حملاتي السابقه وانتهت بزياده الدم واجهاض مرتين
وهذي الحمله بعد صار لي وتم تشخيص نقص البروجسترون معي وعطوني مثبتات والحمدلله راحت الافرازات البنيه

اختي الافرازات البنيه معناتها دم قديم متجمع ...وانشالله يكون ردي وصلج وانتي الحين احسن حال
ارجوا مراجعه الطبيبه للتطمن اكثر

ام باسل2222
11-06-2007, 03:49 AM

اخواتي انا حامل في سته اسابيع تقريبااا

وعندي مشكله من كم يوم وانا احس بالاام مثل الاام الدوره اثر شي في الظهر والبطن

واليوم الصباح لما صحيت نزل مني دم (وانتم بكرامه) كثير شوي وخف والى الان ينزل مني شي بني

بس بالمسح بالمنديل ........طمنوني الله يطمنكم هل اروح المستشفى ولا ما في لازم

همسة 2005
12-06-2007, 03:57 AM
السلام عليكم بنات
انا اول مرة اشارك معكم بس عندي مشكلة انا حامل لي 2 شهرين و15 يوم لما سوت لي الدكتورة سونار قالت لي ان عندك تليف في الرحم وانا موعارفة عنه الا انه يسبب النزيف مع اني لا اشتكي من اي نزيف ودي تساعدوني باسرع فرصة لاني جدا خايفة وشكرا

سلطانة
12-06-2007, 10:06 AM

اخواتي انا حامل في سته اسابيع تقريبااا

وعندي مشكله من كم يوم وانا احس بالاام مثل الاام الدوره اثر شي في الظهر والبطن

واليوم الصباح لما صحيت نزل مني دم (وانتم بكرامه) كثير شوي وخف والى الان ينزل مني شي بني

بس بالمسح بالمنديل ........طمنوني الله يطمنكم هل اروح المستشفى ولا ما في لازم

روحي احسن لك
خذي مثبتتات
وتطمني على وضع الجنين
انا نزل مني دم احمر
ورحت والله يستر علينا وعليك

سلطانة
12-06-2007, 10:08 AM
بنات انا لي شهر واسبوع
وذابحني النوم
والوحام
ألم في ظهري وبطني
ونفسيتي زفت
وشهيتي للاكل ملخبطة
محبوسة في البيت وما ادري شسوي
اغلب وقتي في غرفتي عند الانترنت
عندكم شي يساعد ؟؟

سحابه
12-06-2007, 01:52 PM
مشكووووووووره حبيبتي على الطرح الراااائع

انا عرفت اني حامل بعد اسبوع من موعد الدوره اخذت تحليل دم وما كنت اتوقع الحمل لان كنت استخدم حبوب الهرمون والحمدلله حتى الكلوميد ما استخدمته وراجعت الدكتوره في بعدها واول ماعملت لي السونار كان كيس البيبي واضح
وزرتها بعد اسبوعين و تطمنت على البيبي ونبضه
والحمدلله انا وزوجي سعيدين جدا بس دعواتكم ان الحمل يكمل وان مااجهضه لان هذي الحمله الثالثه لي
طبعا جالسه عند امي واكثر شي ذابحني الغثيان

والله يتمم علينا على خير

اسيرة الايام
12-06-2007, 04:00 PM
الله يثبتلك الحمل حبيبتي

وبقومك بالسلامة
ويرزقكم الذرية الصالحة

ام باسل2222
12-06-2007, 07:59 PM
مشكوره اختي سلطانه على الرد

الله يثبت حملي وحملك على خير ويزقنا اطفال اصحاء قادر يارب العالمين

انا اليوم رحت المستشفى وبعد الكشف والاشعه قالت لي الدكتوره الجنين مو طبيعي شكله ميت:cry: :cry:

واعطتني موعد بكره انا مره خايفه

الله يسعدكم اللي مرت عليها مثل حالتي تطمني الله يطمنكم

ادعوليييييييييييي

سلطانة
12-06-2007, 09:58 PM
مشكوره اختي سلطانه على الرد

الله يثبت حملي وحملك على خير ويزقنا اطفال اصحاء قادر يارب العالمين

انا اليوم رحت المستشفى وبعد الكشف والاشعه قالت لي الدكتوره الجنين مو طبيعي شكله ميت:cry: :cry:

واعطتني موعد بكره انا مره خايفه

الله يسعدكم اللي مرت عليها مثل حالتي تطمني الله يطمنكم

ادعوليييييييييييي

الله يستر عليييك
ويطلع شوية تعب ويروح
روحي بكرة تأكدي وان شاء الله خير
يمكن يكون الفحص الاولي مو صحيح
الله يطمن قلبك

shaimaahay
13-06-2007, 04:53 PM
انا فى الشهر الثالث من مصر واريد الاشتراك معكم

سلطانة
13-06-2007, 08:39 PM
بنات شلون تغلبتوا على الوحام او النساة ؟

اسيرة الايام
15-06-2007, 02:29 PM
سلطانه بالنسبة للوحام
اكثري من شرب الماء
واول ما تصحي الصبح من قبل ما تقومي من لافراش
اكلي بسكويت مالح
واذا بتشعري بغثيان باقي اليوم تمددي

اسيرة الايام
15-06-2007, 02:30 PM
كيفكم يا بنات
وشو اخبار الحمل والوحام معكم

انا والله الاسهال دابحني
بس حبيت اعرف اذا هادا طبيعي ولا لأ؟
الاكل ما ببقى ببطني الا ربع ساعة

سلطانة
15-06-2007, 03:45 PM
كيفكم يا بنات
وشو اخبار الحمل والوحام معكم

انا والله الاسهال دابحني
بس حبيت اعرف اذا هادا طبيعي ولا لأ؟
الاكل ما ببقى ببطني الا ربع ساعة

يمكن جايك الاسهال من اكل معين
عموما خذي اشياء تمسك بطنك
****ادي - موز - بطاطس مسلوقة - رز مسلوق
وبعدين لا تسويين جهد بالحمام وتتعصرين ديري بالك على نفسك :p

سلطانة
15-06-2007, 04:10 PM
سلطانه بالنسبة للوحام
اكثري من شرب الماء
واول ما تصحي الصبح من قبل ما تقومي من لافراش
اكلي بسكويت مالح
واذا بتشعري بغثيان باقي اليوم تمددي

بسكويت المالح نفع شوي معي
بس وسط اليوم هو المشكلة
الغثيان ساعات يكون معاي 24 ساعه متصلة:cry:

اسيرة الايام
16-06-2007, 05:18 PM
بسكويت المالح نفع شوي معي
بس وسط اليوم هو المشكلة
الغثيان ساعات يكون معاي 24 ساعه متصلة

كل ما تحسي عندم غثيان استلقي

او اشربي ماء

وسمعت مرة انو تمصي ليمونة عساها تساعدك

ويمكن هاذا هو وحامك وما لو علاج

اتحملي الله يجزاكي الخير

سلطانة
16-06-2007, 05:31 PM
تعالوا بنات
الوحام له دخل بنوع الجنين
يعني وحام البنات
غير الاولاد مثلا ؟

ام نسرين999
19-06-2007, 11:59 AM
انا حامل لي ثلاثة اشهر وسويت اشعه قالت لي الدكتوره موجود الكيس بس الجنين مو باين ونزل امس علي شوية دم رحت للدكتورة وقالت لي كل شي طبيعي بس اذاحسيتي بالم او دوخه او نزيف شديد تعالي انا احس بمغص يجي ويروح علي وش اسوي؟

سلطانة
19-06-2007, 03:46 PM
انا حامل لي ثلاثة اشهر وسويت اشعه قالت لي الدكتوره موجود الكيس بس الجنين مو باين ونزل امس علي شوية دم رحت للدكتورة وقالت لي كل شي طبيعي بس اذاحسيتي بالم او دوخه او نزيف شديد تعالي انا احس بمغص يجي ويروح علي وش اسوي؟

اتوقع خذيتي مثبت
مثل حبة السوريفين
او اي ابر او اي شي
والراحة ضرورية والمتابعة مع الدكتورة
ما ادري تحسين باثار الوحام او الغثيان ولا لا
لانه الغثيان ظاهرة صحية ...تدل على قوة الحمل وبقاءه

سلطانة
19-06-2007, 03:47 PM
الله يرحم حالنا ويثبتنا يارب ويرزقنا جميعا الذرية الصالحة

اسيرة الايام
19-06-2007, 05:17 PM
الله يسمع منك

امين يا رب

ننوووسة
19-06-2007, 08:56 PM
انا قبل اسبوع ونص سويت سونار ومابان لاكيس ولاجنين ومررره قلقانه

علما اني سويت السونار في 6 اسابيع هل هذا طبيعي وماشاء الله مااحس بغثيان مثل حملي الاول اش السر؟؟

وموعدي مع الدكتورة السبت الجاي الله يستر

دعواتكم يابنات

اسيرة الايام
20-06-2007, 11:31 AM
الله يتمملك على خير اختي
ويهونها عليكي

*الرومانسية*
20-06-2007, 11:28 PM
هلا والله كيفكم يا بنات ..........

انا بأنضم اليكم لكم انا الحين في بداية الشهر الثالث والله يتمم لي ولكم الحمل على خير يااااااااااااااااارب.........

الهمه
21-06-2007, 03:41 AM
السلام عليكم خواتي

انا حللت بالاختبار المنزلي بعد يوم من تاخر الدورة و الحمدلله طلعت النتيجه حامل بس كان قبلها بيوم تعبت نفسي مو داريه اني حامل و نزل بني خفيف و توقف

الحين لي 5 اسابيع
اما بالنسبه للوحام خفيف و دائما بالليل وقت النوم فقط احس فيه هل هذا عادي لاني في حملي الاول كان شديد

حبيباتي ادعولي لان الحمل اللي قبله اجهضت

الله يثبت حملي و حملكم و يرزقنا جميعا بالذريه الصالحه

اسيرة الايام
21-06-2007, 02:33 PM
الله يثبت حملك

عادي يكون وحام بالليل

انا هيك احيانا بصيرلي

الهمه
21-06-2007, 11:42 PM
مشكورة اختي اسيرة الايام طمنتيني الله يعطيك العافيه

سلطانة
25-06-2007, 12:15 AM
بنات حوامل الشهور الاولى
شخباركم
دايخين من الوحام مثلي ؟
ولا وينكم

الهمه
25-06-2007, 12:52 AM
هلا اخت سلطانه
الله يعينك انا دايخه من اللوعه مثلك الله يتمم عليناان شاء الله

حبيت اسال ان الريق المر و بشدة من الوحام ولا اعراض الحرارة المرتفعه
ماني عارفه
احس ابي آكل اي شيء على طول عشان تروح المرورة

يالله الله يعينا و يسهل حملنا

ماما صغيرونه
25-06-2007, 01:29 AM
بخ عليكم

ههههههههههههههه

انا حامل بس مادري يمكن اسبوعين او 3 توني عملت تحليل منزلي قبل نص ساعه

وطلع خطين واضحه ..

طبعا بعد بكير عالوحم والغثيان بس عندي خمول ونوم غير طبيعي

بكره راح اعمل تحليل دم وادخل عالدكتوره تكتب لي الفوليك اسيد والفيتامين

شرايكم شو أفضل مجموعة فيتامينات اكتبو لي اسمها يا حلوات

وادعو ان ربي يكرمني واجيب مجموع كويس ان خلصت اختبارات الثانويه العامه

والنتايج يمكن الاربعاء الجاي ..

lailaosh
25-06-2007, 09:41 AM

ماشالله اللهم زيد وبارك...مراحب لرفيقات الدرب :)

هذي اول مشاركه لي معاكم انا اكتشفت اني حامل بالصدفه :D وماكنت عامله حساب لان بنتي لسه صغيره عمرها 9 شهور :( بس يالله اللي يجي من الله حياه الله..
المهم انا لسه مش عارفه متى صار الحمل ولاي اسبووع ولا اي شي وان شالله الموعد الجاي مع الدكتوره اعرف كل التفاصيل بس انا مأجله الروحه لها للشهر الجاي :( مجربه المواعيد والتعب والزحمه في حملي الاول ومش مستعجله :D

الله يتمملكم على خير جميعا

lailaosh
25-06-2007, 09:45 AM
هلا اخت سلطانه
الله يعينك انا دايخه من اللوعه مثلك الله يتمم عليناان شاء الله

حبيت اسال ان الريق المر و بشدة من الوحام ولا اعراض الحرارة
احس ابي آكل اي شيء على طول عشان تروح المرورة

يالله الله يعينا و يسهل حملنا

نفس الشي يصير معااي :( :( هو من اعراض الوحام...انا ماعرفت اني حامل الا لما حسيت بهالطعم..لاني سبق وصارلي في حملي الاول
بعد ممكن من اعراض الوحام انك ماتحسين بطعم الاكل...الله يعينك ولاتخافين كلها كم اسبووع وتروح..:good

lailaosh
25-06-2007, 09:48 AM
بخ عليكم

ههههههههههههههه

وطلع خطين واضحه ..

الف مبروووك :D وان شالله بتشرينا بنجاحك :good ولاتنسين الحلوان :p

اظن اهم شي هو الفوليك اسيد اما غيره من الفيتامينات هذي يحددها لك الطبيب اذا انتي محتاجتها او لا...انتي بس ركزي في اكلك على الاشياء المفيده واهممم شي الحليييب وان شالله ماتحتاجين لفيتامينات :good

زهره 2006
25-06-2007, 12:36 PM
بنات أنا الحين في نهاية الأسبوع ال10 يعني داخله الثالث متى أتخف اللوعه خلاص تراني تعبت

سلطانة
25-06-2007, 01:28 PM
بنات أنا الحين في نهاية الأسبوع ال10 يعني داخله الثالث متى أتخف اللوعه خلاص تراني تعبت

انا اسبوع وبدش الشهر الثالث
وللحين ريحة جسمي وايدي والدور الي تحت
والاكل والمواعين والخدم
وكل شي يلوع الجيد
تعبت حيييييييييل
وكل يوم ادعي ربي يخفف عني ويرفع عني
قدرتي عالشم قوية جدا
وساعات اللوعة والشم يصحوني من عز النوم
خذيت حبة اسمها نافودو****ين 3 مرات في اليوم للوعة
وعلكة تخفف عالمعدة
وماكو فايدة

الهمه
25-06-2007, 01:46 PM
بخ عليكم

ههههههههههههههه

وطلع خطين واضحه ..

مبروك الله يتمم عليك وان شاء الله تنجحين و تبشرينا

بالنسبه للفتمينات باكرزيارتي الاولى و ان شاء الله اخبرك بس ترى في ناس ما تحتاج فقط فولك اسد شوفي راي دكتورتج

موفقه حبيبتي

الهمه
25-06-2007, 01:53 PM
نفس الشي يصير معااي :( :( هو من اعراض الوحام...انا ماعرفت اني حامل الا لما حسيت بهالطعم..لاني سبق وصارلي في حملي الاول
بعد ممكن من اعراض الوحام انك ماتحسين بطعم الاكل...الله يعينك ولاتخافين كلها كم اسبووع وتروح..:good

شكرا اختيlaiaosh
على المعلومه ريحتيني حبيبتي

الحمدلله على كل حال احسن اني مو قادرة اتحمل
الله يتمم علينا

lailaosh
25-06-2007, 07:22 PM
الله يسهلها عليكم جميعا ان شالله

اخواتي في حبوب تخفف اللوعه اذا لهدرجه مضايقتكم بس انا صراحه مااستعملتها ولا اعرف اسمها بس صديقتي كانت تاخذها في حملها الثاني والثالث وكانت مرتاحه جدا عليها ممكن تسالون الدكتوره المتابعين معها وان شالله تفيدكم :)

عبير الحب
25-06-2007, 10:09 PM
هلا الغاليات انا الحمدلله بفضل رب العالمين اكتشفت اني حامل وانا مب داريه لاني كنت اعاني من القرحة الزفتة والرحم المقلوب والالتهابات الارف المزعجة بس الحمدلله.....

والحين انا شهر ونص بس ابي حد يحسب لي عدل انا اخر دورة

9-5-2007 وخلصت 15-5-2007

ابي اعرف بالضبط انا باي شهر............

وبس للحين احس كل يوم بصداع والله يستر........على اللوعة والبلاوي اليايه

اليوم تعبت بشكل فظيع ورحت مستشفى الكورنيش...........واتعالجت وراح يسحبوني.........دم لمدة 3 ايام الله يستر

المهم انا وياكم لاتنسوني

ام جسوم
25-06-2007, 11:06 PM
مبروك ماما صغيرونه

عبير اخذى حسابك اذا كانت دورتك كل 28 يوم
نتيجة الحسابات:
09/05/2007 - أول يوم للطمث/للحيض
20/05/2007 - درجة الخصوبة منخفضة
21/05/2007 - درجة خصوبة عالية
22/05/2007 - درجة الخصوبة عالية جدا
23/05/2007 - يوم الإباضة
06/06/2007 - نهاية الدورة الحالية
05/06/2007 - بالإمكان إجراء اختبار حمل منزلي
09/06/2007 - تأخر الطمث/الحيض ؟ ربما تكونين حاملا
21/02/2008 - إن كنت حاملا ، فهذا هو موعد الولادة المتوقع

سلطانة
26-06-2007, 12:24 PM
مبروك ماما صغيرونه

عبير اخذى حسابك اذا كانت دورتك كل 28 يوم
نتيجة الحسابات:
09/05/2007 - أول يوم للطمث/للحيض
20/05/2007 - درجة الخصوبة منخفضة
21/05/2007 - درجة خصوبة عالية
22/05/2007 - درجة الخصوبة عالية جدا
23/05/2007 - يوم الإباضة
06/06/2007 - نهاية الدورة الحالية
05/06/2007 - بالإمكان إجراء اختبار حمل منزلي
09/06/2007 - تأخر الطمث/الحيض ؟ ربما تكونين حاملا
21/02/2008 - إن كنت حاملا ، فهذا هو موعد الولادة المتوقع

زين ممكن تحسبي لي انا بعد:o
اخر دورة لي 6-5-2007

عالي مستواها
26-06-2007, 01:14 PM
وانا بعد اخر دورة لي 6-5-2007

يا سلام يعني في حد معاي

ساجده لله
26-06-2007, 01:31 PM
سلام صبايا انا كتير مبسوته لاني لقيت تجمع للحوامل الجدد.

هذا اول بيبي لنا و الله يخليه يا رب و يثبته, عملت تحليل قبل موعد الدوره بخمس ايام اعتقد . لاني كنت احس بالام غريبه عجيبه في ضهري و بطني و لما عملت التحليل كان زوجي برى البيت و انا حاطه التست في الكوب و انتضر بره الحمام
ما قدرت افوت كل شوي اطل عليه وانا ميته خوف و بديت ابكي و ادعي يا رب يكون ايجابي و شوي شوي طلع الخط الثاني و ما الاقي حالي الا و انا ساجده لله عز و جل و دمومي ما توقفت و لما اجى زوجي ما قدرت اتكلم بس فرجيته التحليل و حرام فرح و راح صلى ركعتين لله عز و جل و الحمد لله على كل شيء
انا بس اهلي و اهل زوجي و كم صديقه اللي يعرفو بحملي ما خبرت الثانين قلت على الاقل خليني اخلص الثالث. بس من اول بداية الحمل و انا تنزل علي ماده بنيه و مرات تروح , يصير اصلي؟

lailaosh
26-06-2007, 02:30 PM
سلطانه وعالي مستواها تفضلوا حسبتكم (الدوره كل 28 يوم)

06/05/2007 - أول يوم للطمث/للحيض
17/05/2007 - درجة الخصوبة منخفضة
18/05/2007 - درجة خصوبة عالية
19/05/2007 - درجة الخصوبة عالية جدا
20/05/2007 - يوم الإباضة
03/06/2007 - نهاية الدورة الحالية
02/06/2007 - بالإمكان إجراء اختبار حمل منزلي
06/06/2007 - تأخر الطمث/الحيض ؟ ربما تكونين حاملا
18/02/2008 - إن كنت حاملا ، فهذا هو موعد الولادة المتوقع

وناااسه رفيقات درب تونسون بعض :D

lailaosh
26-06-2007, 02:33 PM
سلام صبايا انا كتير مبسوته لاني لقيت تجمع للحوامل الجدد.

هذا اول بيبي لنا و الله يخليه يا رب و يثبته, عملت تحليل قبل موعد الدوره بخمس ايام اعتقد . لاني كنت احس بالام غريبه عجيبه في ضهري و بطني و لما عملت التحليل كان زوجي برى البيت و انا حاطه التست في الكوب و انتضر بره الحمام
ما قدرت افوت كل شوي اطل عليه وانا ميته خوف و بديت ابكي و ادعي يا رب يكون ايجابي و شوي شوي طلع الخط الثاني و ما الاقي حالي الا و انا ساجده لله عز و جل و دمومي ما توقفت و لما اجى زوجي ما قدرت اتكلم بس فرجيته التحليل و حرام فرح و راح صلى ركعتين لله عز و جل و الحمد لله على كل شيء
انا بس اهلي و اهل زوجي و كم صديقه اللي يعرفو بحملي ما خبرت الثانين قلت على الاقل خليني اخلص الثالث. بس من اول بداية الحمل و انا تنزل علي ماده بنيه و مرات تروح , يصير اصلي؟

الف الف مبروووك ربي يتمملك على خير ويقومك بالسلامه :)
بالنسبة لسؤالك اظن بيصير تصلي بس والله مش متاكده
لكن ان شالله ادورلك الفتوى :)

ماما صغيرونه
26-06-2007, 02:48 PM
مرحبا يا حلوات

انا رحت امس للطبيه وعملت لي صوره للدم

واصلا انا عندي فقر دم فكتبت لي

حبوب الفوليك أسيد + حبوب الحديد فيروز

وصار عندي التهاب بسيط بالبول قالت كثري ماء وسوائل وما يحتاج مضاد

ومن صحيت الصباح يا بنات وانا احس بغثيااااان شديد ورجعت مره وحده معقول بدأمعاي الوحم ؟

مره بدري ؟

زوجي يقول نفسيا لما عرفتي انك حامل بدأالوحم؟؟؟؟؟

المهم قلت له يجيب لي من الصيدليه حبوب النافيدوكسي تبعت الغثيان

أخر دوره كانت في 25 _5_2007

وموعد الولاده 29 _2 _2008

ادعو ربنا يرزقني ببنوته سكره

ماما صغيرونه
26-06-2007, 03:01 PM
حبيبتي الاخت ساجده

بالتأكيد الحامل تصلي حتى لو معاها دم كثير او قليل لانه مو نجاسة حيض

الف الف الف مليون مبروووووووووك

انا ماخبرت زوجي بوقتها لانه كان نايم

وعملت التحليل الساعه 2 الفجر ورحت بصحيه ولقيته بيشخر وكنا متفقين اعمل التحليل الصباح

فرحمته وقلت خلاص الصباح احكيه ونمت نومه عميييييييييييييييييييييييقه

ما صحيت الا وهو يصحيني ومعاه الاولاد كل واحد شايل ورقة كراسه كبيره مكتوب عليها

مبرووووووووووووك ياماما

وهو بيضحك وقال عامله خيانه وسويتي التحليل واحنا متفقين الصباح هههههههههههههه

لاني تركت الشريط بدورة المياه ماشلته وكنت

افكر كيف بفاجأه ههههههههههههه

ومن يومها وهو بشويش على البنوته لا تتحركي كثير

سلطانة
26-06-2007, 07:21 PM
وانا بعد اخر دورة لي 6-5-2007

يا سلام يعني في حد معاي

اهلا رفيقة الدرب:p
وترى فيه اكثر من وحده معانا
الله يسهل علينا ويثبت حملنا ويقومنا بالسلامة
ويرزقنا الذرية الصالحة اللي تبر فينا

شخبارك مع الوحام:confused:

ام جسوم
26-06-2007, 10:50 PM
هلا سلطانه
,هذا هو التاريخ التقريبي الذي تم الحمل فيه : 20 مايو 2007
الفترة التي ترتفع فيها خطورة الاجهاض : 10 يونيو 2007
الى

15 يوليو 2007

بدء تخلق أعضاء الجنين بإذن الله 10 يونيو 2007

اكتمال تخلق الاعضاء الرئيسية للجنين 15 يوليو 2007

انتهاء الثلث الاول (12 اسبوع) - انخفاض خطورة الاجهاض 29 يوليو 2007

أعضاء الجنين الهامة التي يحتاجها لبقاءه حياً تكتمل عند هذا التاريخ 14 أكتوبر 2007

نهاية الثلث الثاني (27 اسبوع) 11 نوفمبر 2007
اليوم المتوقع للولادة بإذن الله 10 فبراير 2008

ام جسوم
26-06-2007, 10:55 PM
هلا ماما صغيرونه
لله يكون بعونك انا بدى على الوحام بدرى جدا بعكس حملي بجسوم جملي بجاسم 5 الاسابيع الاولى ماحسيت بشي بس بعدين تعذبت
لحين من البدايه تعبت جدا
وفقر الدم انا بعد فيني اخذ فيروز ثلاث مرات باليوم وكالسيوم والفايتمين قالت الدكتوره بعد ثلاث شهور
اخذي بسكوت بزنجبيل يمكن يفيدك

ام جسوم
26-06-2007, 10:56 PM
الف مبروك الساجده لله اكيد تصلي ويمكن تحتاجي لمثبتات روحي لطبيبه ضروري

ماما صغيرونه
26-06-2007, 11:47 PM
شكرا لك حبيبتي ام جسووووم

تصدقون نزل معاي اليوم دم بالاول كان قليل بعدين زاد

كلمت دكتورتي وعطتني اسم تحاميل مهبليه مثبته اسمها سيكلوجيست

وقالت كل 12 ساعه تحميله وان شاء الله يوقف الدم لاني احس معاه بمغص شديد

كانه مغص دوره اعزكم الله ..

ياترى احد منكم ياحلوات بيستعملها

سلطانة
26-06-2007, 11:54 PM
شكرا لك حبيبتي ام جسووووم

تصدقون نزل معاي اليوم دم بالاول كان قليل بعدين زاد

كلمت دكتورتي وعطتني اسم تحاميل مهبليه مثبته اسمها سيكلوجيست

وقالت كل 12 ساعه تحميله وان شاء الله يوقف الدم لاني احس معاه بمغص شديد

كانه مغص دوره اعزكم الله ..

ياترى احد منكم ياحلوات بيستعملها

الله يستر علييك
اظن عادي هالشي
انا نزل علي شوي دم وخذيت مثبت بس حبوب اعتقد اسمها سيروفين
والحمدلله انا احسن معاها
ديري بالك على نفسك
وطمنينا

ساجده لله
27-06-2007, 12:10 AM
[ALIGN=center]lailaosh
الله يبارك فيكي يا رب

ماما صغيرونه

الله يبارك فيكي و الحمد لله انا كنت اصلي لاني كنت مو متاكده,

هههههههههههههه حياتي شو حلوين اولادك الله يخليهم لك و يخليلك ابوهم[

ام جسوم
انا رحت بس بصراحه ما سالتها شو سبب اللون البني ان شاء الله المره الجايه اسالها و الله يبارك فيكي يا رب

/ALIGN]

ماما صغيرونه
27-06-2007, 12:51 AM
ربي يسلمك سلطانه

تصدقي انا مر علي هالشي بحملي اللي الاول كان نزيف مو دم عادي

وخف الحمد لله بالشهر الثالث تقريبا بس تعرفين

كل حمل بيختلف عن الثاني الله يثبته يارب

اختي ساجده

الله يكون بعونك على هالدم واذا ما يرافقه الام ان شاء الله خير بس لازم تاخذي مثبتات

طمنينا عنك ..

**نورا**
27-06-2007, 06:47 AM
الله يتمم عليكم جميعاً يا رب..

وان شاء الله أكون حاامل معاكم وأشارككم بهالموضوع الحلووو..

أنا بصراحة شاكة.. بس هاليومين تغير احساسي.... وصرت مستبعدة الموضوع..

بس من جد اشتهيييييييييييييييت أكون حامل..

الله يكتب اللي فيه خير يا رب

**نورا**
27-06-2007, 06:49 AM
ماما صغيروونة..

طمنينا على نتيجة اختباراتك....

هاااااا كم جبتي نسبة ;)؟؟

أخوي طلع نسبته من الفجر.. والحمد لله نتيجته كويسة..

عقبالك يا حلوة

زهره 2006
27-06-2007, 08:26 AM
أخباركم أيش يابنات أنا لسة تعبانة والمشكلة وحامي يشتد على فترة ما بعد الظهر لحد الليل ماني عارفة ليش غالبا الحوامل يصيبهن الوحام فترة الصبح ولا شو رايكن بنات حد مثلي كذا .

بنات أنا باقي لي معاكم اهنية تقريبا أسبوعين بعد الأسبوعين بودعكن وبروح لرابطة الثلث الثاني من الحمل أدعو لي أن الله تعالى يثبت حملي

سلطانة
27-06-2007, 12:23 PM
أخباركم أيش يابنات أنا لسة تعبانة والمشكلة وحامي يشتد على فترة ما بعد الظهر لحد الليل ماني عارفة ليش غالبا الحوامل يصيبهن الوحام فترة الصبح ولا شو رايكن بنات حد مثلي كذا .

بنات أنا باقي لي معاكم اهنية تقريبا أسبوعين بعد الأسبوعين بودعكن وبروح لرابطة الثلث الثاني من الحمل أدعو لي أن الله تعالى يثبت حملي

اووو ماشاء الله الفال لنا يا زهرة:p
بالنسبة للوحام اتوقع خف معاك الحين
احمدي ربك تدرين انا يمسكني من الصباح الباكر لاخر الليل :(
لو شفتوا حالتي هانت عليكم حالتكم
زين ما رحت مستشفى
الله يتمم عالجميع

الهمه
27-06-2007, 01:53 PM

الله يتمم عليكي اخت زهرة

انا صايرة اتوحم من الصبح الى الليل :cry:

و بالليل ما اقدر انام من شدة اللوعه اليوم نمت الصبح بعد ما هدني التعب و ما ادري اشلون نمت

يالله الحمدلله :o انا فرحانه اني حامل و ان شاء الله يخفف الوحام و الله يتمم علي و عليكم

عبير الحب
27-06-2007, 06:09 PM
بنات ساعدوني انا نزل علي دم اليوم شوية وانا حامل بالشر الاول واسبوعين وخايفة جنيني مايثبت والله مااعرف شسوي ........وانا عندي قرحة فهل في حد صار له هالموقف ساعدوني

سلطانة
27-06-2007, 08:31 PM
بنات ساعدوني انا نزل علي دم اليوم شوية وانا حامل بالشر الاول واسبوعين وخايفة جنيني مايثبت والله مااعرف شسوي ........وانا عندي قرحة فهل في حد صار له هالموقف ساعدوني

عبير لا تنتظرين روحي لدكتورك او اي مستشفى متخصص وزين
بليييز روحي وطمنينا :(

مس دلع
27-06-2007, 08:50 PM
مرحبا انا عضوه جديده معاكم اشحالكم ان شاء الله ابخير
انا في بداية اشهر الحمل بس حبيت اعرف عن الوحام انا مش فاهمه متى ايصير واهو عباره عن شوو بس احس اني واااايد اجوع
واليوم بس لما وعيت الصبح حسيت بلوووعه وارف وجووع ولما كلت حسيت بلوعه اكثر مع تعب في جسمي ماعرف يتني حاله مب طبيعيه ودايما احس ابى انسدح واليوم احس بخموووول وتعب زياده هذا يسمونه وحام ولا كيف؟؟:(

وبليز حد يحسب لي انا في اي شهر علما كانت اخر دوره 14/5

سلطانة
28-06-2007, 12:38 AM
مرحبا انا عضوه جديده معاكم اشحالكم ان شاء الله ابخير
انا في بداية اشهر الحمل بس حبيت اعرف عن الوحام انا مش فاهمه متى ايصير واهو عباره عن شوو بس احس اني واااايد اجوع
واليوم بس لما وعيت الصبح حسيت بلوووعه وارف وجووع ولما كلت حسيت بلوعه اكثر مع تعب في جسمي ماعرف يتني حاله مب طبيعيه ودايما احس ابى انسدح واليوم احس بخموووول وتعب زياده هذا يسمونه وحام ولا كيف؟؟:(

وبليز حد يحسب لي انا في اي شهر علما كانت اخر دوره 14/5

اهلا فيك مس دلع
يبدو لي انه هذا اول حمل لك ؟
ايه عزيزتي هذا الوحام او النساة بلهجتنا
والله يعينك عليها
تبي لها شوية صبر وتروح
الله يثبتنا جميعا ويرزقنا الذرية الصالحة
لا تقاطعين

عالي مستواها
28-06-2007, 12:54 AM

انا ما عرفت عن نفسي .. قبل فترة كتبت رد اني اكتشفت اني حامل واخر دورة كانت 6-5

انا مستانسة وايد انه في بنات حوامل معاي ... الصراحة اول ما عرفت اني حامل زعلت شوي وتضايقت لان بنتي توها كملت سنه وبعدها ترضع .. ومش قادره افطمها .. ولين الحين بعدني ارضعها .. قالولي تعب بس شو اسوي ما قدرت ..

انا كنت اتمنى احمل وعمر بنتي سنه ونص .. على اساس لما اولد تكون بنتي كبرت شوي وتفهم .. الحين احسها بعدها تبا رعايه واهتمام ..
لكن ما اقول الا الحمدلله على كل حال ..

خواتي انا اليوم بالذات ما احس اني كأني حامل غير عن الايام السابقة .. اخاف ان الجنين في شي لا سمح الله ..!!
ان شاء الله يوم السبت اروح افحص واتأكد من كل شي ..

متى تتوقعون يبتدي الوحام ؟؟

عالي مستواها
28-06-2007, 01:01 AM
اختي مس دلع تفضلي

هذا هو التاريخ التقريبي الذي تم الحمل فيه : 28 مايو 2007
الفترة التي ترتفع فيها خطورة الاجهاض : 18 يونيو 2007 الى 23 يوليو 2007

بدء تخلق أعضاء الجنين بإذن الله 18 يونيو 2007

اكتمال تخلق الاعضاء الرئيسية للجنين 23 يوليو 2007

انتهاء الثلث الاول (12 اسبوع) - انخفاض خطورة الاجهاض 6 أغسطس 2007

أعضاء الجنين الهامة التي يحتاجها لبقاءه حياً تكتمل عند هذا التاريخ 22 أكتوبر 2007

نهاية الثلث الثاني (27 اسبوع) 19 نوفمبر 2007
اليوم المتوقع للولادة بإذن الله 18 فبراير 2008

سلطانة
28-06-2007, 01:24 AM

انا ما عرفت عن نفسي .. قبل فترة كتبت رد اني اكتشفت اني حامل واخر دورة كانت 6-5

انا مستانسة وايد انه في بنات حوامل معاي ... الصراحة اول ما عرفت اني حامل زعلت شوي وتضايقت لان بنتي توها كملت سنه وبعدها ترضع .. ومش قادره افطمها .. ولين الحين بعدني ارضعها .. قالولي تعب بس شو اسوي ما قدرت ..

انا كنت اتمنى احمل وعمر بنتي سنه ونص .. على اساس لما اولد تكون بنتي كبرت شوي وتفهم .. الحين احسها بعدها تبا رعايه واهتمام ..
لكن ما اقول الا الحمدلله على كل حال ..

خواتي انا اليوم بالذات ما احس اني كأني حامل غير عن الايام السابقة .. اخاف ان الجنين في شي لا سمح الله ..!!
ان شاء الله يوم السبت اروح افحص واتأكد من كل شي ..

متى تتوقعون يبتدي الوحام ؟؟

تدرين عالي انا دورتي نفسك بالضبط
والوحام بدأ معاي له اسبوعين هالاسبوع زاد حيييل
اما بخصزص انسب سن للاطفال عشان نحمل
فانا لما صار عمر ولدي سنتين فكرت في الحمل
يكون ترك الرضاعة وبدا يتعلم يروح الحمام بنفسه
اقدر اتطمن عليه شوي

الله يثبتنا جميعا
ويرزقنا الذرية الصالحة

عالي مستواها
28-06-2007, 01:36 AM
الله حلو انه حد ايكون معاي بنفس التاريخ بالضبط ..
انا حبيبتي قبل كم من يوم كنت احس باعراض بس الصراحة اليوم ما احس خصوصا لما دخل المساء .. بديت اخاف
بنتظر لين بكرا وبشوف نفسي ..

عمر السنتين للطفل هو الانسب .. بس انا كان فبال سنة ونص لان زوجي يردني احمل وعلى اساس يكون بعد فترة ..
لكن الله كتب اني احمل ويكون لي الحين شهر وكم من يوم

الله يرزقنا الذرية الصالحة يارب

ماما صغيرونه
28-06-2007, 02:55 AM
اهلين يا حلوات

انا نجحت بنسبة 94,70

هيااااااااااااااااااااااااااااااا

الحمد لله ونفسي بقسم حاسب آلي

بسألكم بنات ياي شهر هجري حتكون ولادتي ؟

آخر دوره 25_5

شرايكم ؟

الهمه
28-06-2007, 06:11 AM
اهلين يا حلوات

انا نجحت بنسبة 94,70

هيااااااااااااااااااااااااااااااا

الحمد لله ونفسي بقسم حاسب آلي

بسألكم بنات ياي شهر هجري حتكون ولادتي ؟

آخر دوره 25_5

شرايكم ؟

الف مبروك ماما صغيرونه :ss: :ss: :ss:
تستاهلين كل خير :good

بالنسبه لقسم الحاسب الآلي وايد حلو اذا ميولك له توكلي على الله

الله يوفقك ان شاء الله

و يتمم لك حملك

الهمه
28-06-2007, 06:20 AM
السلام عليكم حبيباتي ممكن كل وحده تقول متى بدا معها الوحم

لاني حاسه اني باديه مبكر

يعني من الاسبوع الرابع حاسه بالوحم و انا الحين دخلت الاسبوع السادس و حاسه انه يزيد

جربت الحبوب امس لكن ما اثرت فيني

و الطعم كريه بالفم مو بس لوعه و الروائح العجيبه

مس دلع
28-06-2007, 10:01 AM
مرحبا

هيه والله اختي سلطانه هذا اول حمل لي ربي يثبته ان شاء الله

لا اليوم صدق حسيت اني حامل لاني اول ماوعيت من رقادي حسييييييت بلوعة جبد فضيعه ورجعت :(

عالي مستواها تسلمين الغلا

ولحمدلله على كل حال

ماما صغيرونه
28-06-2007, 02:30 PM
حبيبتي الهمه

انا من الحين حاسه بالوحم وكانت الطبيبه كاتبه لي حبوب النافيدوكسين

بس لما كلمتها عن وضعي امس قالت لي خذي موتيليم امن وقت الحمل واقوى من الاول

لان الماء الله يكرمكم يرجع وتقول اخاف يصيبك جفاف .

انا اخر دوره في 25_5

زكبوتة
28-06-2007, 05:15 PM
هلا بنات
انا الحين بالابوع الرابع وماحاسه بالوحم بالعكس ماقاعد يجيني نوم والاكل عادي ماتغير علي بس انا عندي كحة شديدة وصداع وشربت اشيا ساخنة بس مو راضية تخف,شاسوي؟

سلطانة
28-06-2007, 06:53 PM
حبيبتي الهمه

انا من الحين حاسه بالوحم وكانت الطبيبه كاتبه لي حبوب النافيدو****ين

انا اخر دوره في 25_5

وانا مثلك اخذ النافودو****ين
بس مو نافعه معاي
اليوم قال لي الدكتور انا بالاسبوع 7 تخيلوا كل هالعذاب وبعدي في الاسبوع 7:(

الهمه
29-06-2007, 01:46 AM
وانا مثلك اخذ النافودو****ين
بس مو نافعه معاي
اليوم قال لي الدكتور انا بالاسبوع 7 تخيلوا كل هالعذاب وبعدي في الاسبوع 7:(

هلا اختي سلطانه
انا حبوب اللوعه اللي استخدمها primperan

انا بعد اسبوع مراجعتي ان شاء الله اقولها عن الحبوب اللي تستخدمينها يمكن احسن لي

ساجده لله
29-06-2007, 02:01 AM
ماما صغيرونه

مبرووووووووووك على النجاح ان شاء الله للامام دائما

الهمه
29-06-2007, 02:18 AM
حبيبتي الهمه

انا من الحين حاسه بالوحم وكانت الطبيبه كاتبه لي حبوب النافيدو****ين

انا اخر دوره في 25_5

هلا ماما صغيرونه

بدء الحمل 23\جمادى الاول\1428

بدء تشكل الاعضاء 14\جمادى الاخر

اكتمال تشكيل الاعضاء ما عدا الدماغ 21\رجب

انتهاء الثلث الاول من الحمل وا نخفاض خطورة الاجهاض 5\شعبان

أعضاء الجنين الهامة التي يحتاجها لبقاءه حياً تكتمل عند هذا التاريخ باذن الله 20\شوال

الوقت المتوقع للولادة باذن الله 27\صفر

ساجده لله
29-06-2007, 02:23 AM
الهمه
بليييز اعمليلي مثلهم قوليلي تفاصيل عن حملي و متى لا سامح الله يكون خطر الاجهاض؟ بس في التواريخ الميلاديه انا ما اعرف في الهجري... الله يبعد الاجهاض عننا جميعا ان شاء الله

عالي مستواها
29-06-2007, 02:28 PM
هلا خواتي ..
انا بكرة ان شاء الله بروح عند الدكتورة ابي اطمن .. وابا اعرف موعد الولادة ان شاء الله ..

انا خواتي وايد احس بمغص في بطني ..؟؟ حد مثلي ؟؟

الله يسهل علينا اجمعين

ماما صغيرونه
29-06-2007, 03:09 PM
حبيبتي عالي مستواها

انا مثلك احس بمغص شبيه بمغص الدوره ؟

وقطرات الدم متواصله معاي مع اني آخذ تحاميل مثبته

والوحم كل يوم اصعب بس اكثر شي النوووووووووووووووم

والخمووووووووووووووووول

ماما صغيرونه
29-06-2007, 03:10 PM
وموعدي بعد 10 ايام بتعمل لي التراساوند

وتطمن على البيبي ونبضه

ساجده لله
29-06-2007, 04:06 PM
سلام صبايا كيفكم؟

اذا قلت للدكتوره بدي حبوب تثبيت الحمل تعطيني؟ يعني كل وحده تقدر تاخذها؟

عالي مستواها
29-06-2007, 04:40 PM
ماما صغيرونه .. ليش يا حبيبتي ما تروحين تشوفك دكتورة اتقولك شو سبب قطرات الدم ؟؟

انا عني خلاص قررت اروح الاسبوع الثاني بكون كملت الاسبوع السابع ودخلت الثامن .. على اساس اطمن انه في نبض ..
لو اني بصراحة بديت اشك اني حامل لانه اعراض الوحام اختفت ..
ما ادري هل هو الهدوء الي يسبق العاصفة .. او شو بالضبط ما اعرف ؟؟

اختي ساجدة... ليش تريدين تااخذينهن لو مافي حاجة الهن ؟؟
اكيد لو الدكتورة اتشوفك ما تحتاجين ما بتعطيج .. هذا والله اعلم

ساجده لله
29-06-2007, 06:31 PM
عالي مستواها

لان من اول الحمل ينزل علي شيء بني , بس ما اعرف شو هذا يروح و يجي.
ان شاء الله اسال الدكتوره عنها

الهمه
30-06-2007, 01:24 AM
الهمه
بليييز اعمليلي مثلهم قوليلي تفاصيل عن حملي و متى لا سامح الله يكون خطر الاجهاض؟ بس في التواريخ الميلاديه انا ما اعرف في الهجري... الله يبعد الاجهاض عننا جميعا ان شاء الله

هلا حبيبتي ساجدة

عطيني اول يوم من آخر دورة لكي اعطيك حساب تاريخ الولادة ان شاء الله

الهمه
30-06-2007, 01:45 AM
هلا ماما صغيرونه

بدء الحمل 23\جمادى الاول\1428

بدء تشكل الاعضاء 14\جمادى الاخر

اكتمال تشكيل الاعضاء ما عدا الدماغ 21\رجب

انتهاء الثلث الاول من الحمل وا نخفاض خطورة الاجهاض 5\شعبان

أعضاء الجنين الهامة التي يحتاجها لبقاءه حياً تكتمل عند هذا التاريخ باذن الله 20\شوال

الوقت المتوقع للولادة باذن الله 27\صفر

ماما صغيرونه ممكن طلب اذا ما عليك كلافه

كيف اضع لي في التوقيع شريط مراحل الحمل

ماما صغيرونه
30-06-2007, 02:55 AM
حبيبتي الهمه

ولا عليك أمر انا اخر دوره كانت ب25 _5 _2007

يعني بالميلادي

انتي حسبتيه باليلادي صح ؟

بالنسبه للتوقيع

اضغطي كليك على شريط توقيعي بتفتح لك صفحه

اضغطي فيها على هذي الصوره

بعدها بيطلع لك صورة شريط حمل مثل تبعي وفوقه مربعين تعبيها باول يوم من اخر دوره

المربع الاول الشهر والثاني اليوم ..

وبعدها اضغطي على نفس صورة الشريط اللي تحت المربعين

وبتفتح لك صفحه فيها صورة الشريط وتحته 3 مربعات انسخي رابط المربع الثاني

واذا ما ضبط انسخي الثالث ..

جربي وخبريني يا عسل .

Joweirya
30-06-2007, 06:18 AM
السلام عليكم

أنا هذا ثاني حمل لي بعد الحمل الأول اللي كان نتيجته اسلاب بعد شهرين حمل و الآن بعد الإسلاب بعد ثلاث اشهر حملت الحمد لله

وحمي عجيب و اللي مضايقني تقلب الميزاج و البكاء من غير سبب و البارحة ما نمت قاعدة ابكي بصوت عالي زي الطفلة لأني مشتاقة لأمي و أبغى اروح لها

أنا احس ان زوجي مضايق من تغير الميزاج حقي وما يحب يبين لي و لكن احتاج إلى امرأة اكلمها و اتكلمني هو كل ما اقول له شيء يقول حالة نفسية و ما هو فاهم ولا شيء

و أهلي طبعا في بلد بعيد
الله يعينني
ادعولي الثبات و تتيسر الأمور و تحضر أمي لولادتي هذا أهم شيء بالنسبة لي

الله يعين الجميع

الهمه
30-06-2007, 05:36 PM
حبيبتي الهمه

ولا عليك أمر انا اخر دوره كانت ب25 _5 _2007

يعني بالميلادي

انتي حسبتيه باليلادي صح ؟

بالنسبه للتوقيع

اضغطي كليك على شريط توقيعي بتفتح لك صفحه

اضغطي فيها على هذي الصوره

بعدها بيطلع لك صورة شريط حمل مثل تبعي وفوقه مربعين تعبيها باول يوم من اخر دوره

المربع الاول الشهر والثاني اليوم ..

وبعدها اضغطي على نفس صورة الشريط اللي تحت المربعين

جربي وخبريني يا عسل .

حبيبتي ماما صغيرونه
انا حسبتلك بالهجري على التاريخ الميلادي اللي عطيتيني اياه

حياتي انت قلتي :
((وبعدها اضغطي على نفس صورة الشريط اللي تحت المربعين

اذا ضغط بعدها على نفس صورة الشريط
تطلع لي صفحه عليها امراة ما يطلع لي مثل ما قلتي شريط تحته 3مربعات:cry:

سلطانة
30-06-2007, 07:05 PM
بنات رحت لدكتوري قبل كم اليوم
وصف لي تحميلات للافرازات
واحس تحسنت عليها
بس لازال الوحم ممل
ما اتصور يدخل رمضان وهذه حالتي

سلطانة
30-06-2007, 08:33 PM
اسمعوا بنات
بلييز علموني شلون احط شريط البيبي حقي في توقيعي وبالتفصيل الملل

عالي مستواها
30-06-2007, 11:49 PM
هلا حبايب قلبي ..
هالويكند ريلي كان عندي .. لوعت له بجبده ويا مزاجي المتعكر .. هو يحاول يغير من نفسيتي ويهديني .. وانا خلاص صرت ما اتحمل اي شي ..
تدرون انا اليوم بس خبرت امي واختي الكبيره مع اني كل يوم اشوفهن .. وشكلهن ما ستانسن >>هذا وانا كنت متعشمه فيهن يرفع من نفسيتي .. محد توقعني احمل وبنتي توها مكمله سنه .. (( هذي مشكلتي الي ما عرفت كيف اتخطاها خصوصا نظرة الناس .. مضايقني هالشي وايد ))
الي معزز نفسي هو ريلي الي يحاول يرفع من معنويات ودايما ايي من باب الايمان بالله وبالقضاء وبالقدرة .. يوم اسمع كلامه اقتنع وارتاح .. بس يوم ايلس مع نفسي اتضايق

اللهم ارحم نفسي .. فانا عبدك ناصيتي بيدك .. اللهم ارحمني وامنحني الرضى والقناعة التامه التامه التامه

الهمه
01-07-2007, 12:49 AM
بنات رحت لدكتوري قبل كم اليوم
وصف لي تحميلات للافرازات
واحس تحسنت عليها
بس لازال الوحم ممل
ما اتصور يدخل رمضان وهذه حالتي

هلا اختي سلطانه
فرحت لك حبيبتي

والله يعينيك على الوحم ان شاء الله كل شيء باجره

وربي يتمم عليك

حبيبتي انا بعد بكرة بروح للدكتورة و بقولها عن الافرازات ان شاء الله تعطيني شيء اريحني

زكبوتة
01-07-2007, 12:55 AM
بنات انا عندي كحة شديدة وانا لسه بالاسبوع الخامس وخايفة يصير شي ع حملي ,شاسوي؟انا اشرب منقوع حصى البان هل هو امن خلال الحمل ولا فيه خطورة؟

ساجده لله
01-07-2007, 01:31 AM
الهمه

اخر يوم كان 04/05/07

عالي مستواها
01-07-2007, 01:43 AM
أحس انه توقيعي غلط كيف احسب حملي
اول يوم من اخر دورة 6-5-2007 ؟؟
الحين غيرته خليت موعد الولادة 17-2-2007

خواتي كيف يحسبونها ..انا خلصت عني الدورة 13 وانا ما نمت مع زوجي الا في 17-18

الهمه
01-07-2007, 10:22 AM
الهمه

اخر يوم كان 04/05/07

هذا هو التاريخ التقريبي الذي تم الحمل فيه : 18\مايو07
بعد اسبوعين من (اخر فترة للدورة الشهرية تقريباً)

الفترة التي ترتفع فيها خطورة الاجهاض (اسقاط الحمل):
خمسة الى عشرة اسابيع من عمر الجنين(عدد الاسابيع بناءً على اخر فترة للدورة الشهرية)
8\يونيو
الى
13\يوليو

بدء تشكيل الاعضاء للجنين 8\يونيو

اكتمال تشكيل الاعضاء الرئيسية 13\يوليو

انتهاء الثلث الاول (12 اسبوع) - انخفاض خطورة الاجهاض (اسقاط الحمل) 27\يوليو

نجاح بقائه حياً (23 اسبوع) 12\اكتوبر

نهاية الثلث الثاني (27 اسبوع) 9\نوفمبر
تاريخ احتمال الولادة بأذن الله حسب التاريخ (اكتمال المدة) 8\فبراير\08

hssh_angel
01-07-2007, 12:16 PM
مرحبا bushra كيفك وكيف نور وإسراء والله إشتقتلكم وكيف الجارات سلامي للجميع وسلامي لضحى شو أخبارها سمعت إنه الجو عندكم بارد إبعتولنا شوي مبروك الحمل بعدين هيك ما صارلي شهر تاركتك عملتيها من وراي طيب بس أروح بس إن شاء الله ما في وحام أو تعب بالله تخفيفي من حمل إسراء عشان ما تتعبي وديري بالك على حالك وبوسي البنات

ومبروك للحوامل بالأشهر الأولى الله يصبركم وإن شاء الله تنتهي فترة حملكم بدون تعب أومشاكل

bushra
01-07-2007, 02:06 PM
هلا هدوله
الله يسلمك ربي ويخلي ولادك
ايه واله رجعت شتا من جديد

الله يبارك فيكي والجارات كلهم مناح ويسلموا عليكي
الومه رجعت على بيتها وضحى ما شاء الله ولا كانها عامله قيصريه
سلامي للكل عندك

ساجده لله
01-07-2007, 02:28 PM
الهمه

جزاكي الله كل الخير و الله يستر يا رب و يثبت حملنا كلنا ان شاء الله.
امبارح كنت عند سلفتي للاسف سقطت و هي في اول شهر و الله كثر ما تالمت و كانت تبكي رجعت للبيت و حلمت احلام تخوف يا مامي , الله يستر علينا يا رب.

سبب الاجهاض هو انها حركه و تشيل هذا و تحرك هذاك الحمد لله على كل شيء هو عرسان جدد يا دوب صارلهم شهر الله يعوضها خير ان شاء الله.

lailaosh
01-07-2007, 02:42 PM
بنات انا عندي كحة شديدة وانا لسه بالاسبوع الخامس وخايفة يصير شي ع حملي ,شاسوي؟انا اشرب منقوع حصى البان هل هو امن خلال الحمل ولا فيه خطورة؟

عادي حبيبتي ان بحملي الاول كنت اشرب البان لان هلكتني الكحه
هو مهدي لكن ماراح يخلصك منها..افضل تروحي للطبيب ويكتبلك العلاج المناسب واهم شي مايضر الحمل
والله يقومك بالسلامه :good

lailaosh
01-07-2007, 02:44 PM
هلا هدوله
الله يسلمك ربي ويخلي ولادك
ايه واله رجعت شتا من جديد

الله يبارك فيكي والجارات كلهم مناح ويسلموا عليكي
الومه رجعت على بيتها وضحى ما شاء الله ولا كانها عامله قيصريه
سلامي للكل عندك

اهلين بشووره منوووره :sss
كيف الوحام معاك بديتي المشوااار :D

بسالك بما انك نفس حالتي انا على طول بحمل طيوفه وهالشي مخوفني..ياترى باثر ولا لا؟؟ :confused:

lailaosh
01-07-2007, 02:45 PM
على فكره بشرى...ماعندك اخبار عن لوسي وبنت الغربه صارلي زماااااااااان ماشفتهم ولا اعرف اخبارهم؟؟!!

bushra
01-07-2007, 04:16 PM
لك اهلين بليلوش ام طيف الحلوه
والله الحال من بعضه
انا كمان بحمل اسراء
شو بدنا نعمل ما بعدهم صغار يا عليا
اكيد بدهم حمل وغيار واكل
بس خليكي هاديه ليلوش ما تعملي اكثر من شغله بنفس الوقت
وربي يكون بالعون

بالنسبه للوحام لا والله بعدني ما حسيت فيه
ان شاء الله ما اشوفه
وانت بتحسي بشي

بنت الغربه ما بعرف شو صارلها
الله وكيلك من ما اجا ايك افندي بطلت بالمره من المنتدى
ولوسي اتوقع انها بعدها بالشام ويمكن هاذا الشهر ترجع على المانيا
لانها راحت تكمل بجامعة دمشق
الله يوفقها على كل بعد كام يوم اتصل فيها واشوف اذا رجعت والا لا

شفتي انا وياكي متفقين نحمل سوا فرق بننا اسبوع ويوم بس

lailaosh
01-07-2007, 07:30 PM
هههههههه والله لو كنا متفقين يمكن ماضبطت :D عرفتي انو اومينا حامل بعد؟ وبنفس الفتره معنا :D :D

سلطانة
01-07-2007, 09:28 PM

انا في حملي اللي فات كنت نفسك
كحة شديدة ومؤلمة
وربي ستر كنت خايفه اجهض منها
التزمت بادوية كتبها لي الدكتور
وتحسنت
بس روحي طلعت منها :(

goldengirl_q8
01-07-2007, 10:38 PM
السلام عليكم انا اول مره اشارك بالمنتدى وحامل لي تقريبا ست اسابيع حسيت بتعب وحللت قبل موعد الدورة بيومين وطلع خفيف دريت اني حامل وخذيت بطاقة وشريت وردة وكتبت بالبطاقة مبروك راح يجيلك ولد أو بنت ودقيت عليه قلت له تعال ابيك وعطيته الوردة وفتح الكرت قرأ ماصدق قلت والله صج حامل قال احلى مفاجئه وعن الوحام كله نايمه وجسمي يعورني والدوام كله طبيات من الحين .

سلطانة
01-07-2007, 11:10 PM
السلام عليكم انا اول مره اشارك بالمنتدى وحامل لي تقريبا ست اسابيع حسيت بتعب وحللت قبل موعد الدورة بيومين وطلع خفيف دريت اني حامل وخذيت بطاقة وشريت وردة وكتبت بالبطاقة مبروك راح يجيلك ولد أو بنت ودقيت عليه قلت له تعال ابيك وعطيته الوردة وفتح الكرت قرأ ماصدق قلت والله صج حامل قال احلى مفاجئه وعن الوحام كله نايمه وجسمي يعورني والدوام كله طبيات من الحين .

هلا جولدن جيرل
حلو
صرنا مجموعة كبيرة
مبروك الحمل
الله يجعله من الذرية الصالحة
ولا تقاطعين
من حسن حظكم وحاكم يتاخر
انا من من 5 اسابيع بسرعة يبين علي العذاب :cry:

عالي مستواها
01-07-2007, 11:22 PM
مبروك اختي قولدن قيرل .. وهلا فيج معنا ..
الي تحسين فيه كلنا نعاني منه ..

عندي سؤال ( يا مكثر ما اسأل )
الي مجربين الاثنين ..شو اهون وحام البنت والا الولد ؟؟

سلطانة
01-07-2007, 11:28 PM
مبروك اختي قولدن قيرل .. وهلا فيج معنا ..
الي تحسين فيه كلنا نعاني منه ..

عندي سؤال ( يا مكثر ما اسأل )
الي مجربين الاثنين ..شو اهون وحام البنت والا الولد ؟؟

اللي انا جربته
انه وحام الشتاء ارحم من الصيف الف مره:(

سلطانة
01-07-2007, 11:47 PM
بنات بسألكم

شلون نومكم في الليل

تنامون نوم متواصل ولا مقطع ؟!

ساجده لله
02-07-2007, 02:22 AM
goldengirl_q8

مبروووووووك
و حركه كتير حلوه منك و اذا كان اول بيبي ياااي شو تكون الفرحه كبيره
الحمد لله يا رب

ساجده لله
02-07-2007, 02:25 AM
بنات بسألكم

شلون نومكم في الليل

انا صايره ما انام الا الساعه ثلاثه الفجر اصلي و انام مع اني مش سهيره ابدا و كتير متضايقه بس الله كريم

ساجده لله
02-07-2007, 02:43 AM
سلام صبايا

شو الاخبار؟

انا اليوم حالتي النفسي تعبانه على الاخر , حسيت حالي مخنوقه و حات يا دموع , كتبت لزوجي رساله و قالتله لازم يفوت على المسانجر و لما فات قلتله لازم ترجع للدنمارك انا ما اقدر اتحمل بعد. بصراحه صعب صعب صعب جدا اللي ترجع بيت اهلها مره ثانيه حاسه حالي غريبه و مع انهم و الله مو مقصرين بس ما بقدر مشتاقه لبيت بس زوجي مسافر للعمل, و ما اتسفدت شيء بكيت و تعبت و راسي وجعني و بعدين قالي استحملي كلها كم شهر , الله كريم يا رب تمر هل كم شهر على خير و نخلص بئا..

على فكره انا زوجي خليجي و اول ما حملت يضحك علي هو واهله و يسموني ام مزعل هههههههههههه انا اول شيء زعلت شو مزعل هذا ما سمعت عنه من قبل قول رامي سامي اشياء متعوده عليها, و لكن لا مفر , بس حبيت الاسم كتير بعدين هو يقولولي كيف مزعل و انا اقولهم شو بيعرفكم يمكن مزعله؟ ههههههههه

انت شو بيسموكم؟

الهمه
02-07-2007, 03:27 AM
الهمه

جزاكي الله كل الخير و الله يستر يا رب و يثبت حملنا كلنا ان شاء الله.
امبارح كنت عند سلفتي للاسف سقطت و هي في اول شهر و الله كثر ما تالمت و كانت تبكي رجعت للبيت و حلمت احلام تخوف يا مامي , الله يستر علينا يا رب.

سبب الاجهاض هو انها حركه و تشيل هذا و تحرك هذاك الحمد لله على كل شيء هو عرسان جدد يا دوب صارلهم شهر الله يعوضها خير ان شاء الله.

اجمعين اختي ساجدة

الله يتمم حمل الجميع

الهمه
02-07-2007, 03:38 AM

هلا اختي goldengirl حياج الله بمنتدانا

و الف مبروك الحمل الله يتمم عليج

فكرتج وايد حلوه الله يوفقك

والله يعينج على النساة خصوصا مع الدوام وايد تعب

ديري بالج على نفسك

حبيبتي انا وياج بالاسبوع السادس

انتي راجعتي الطبيب ولا بعد؟؟

انا ان شاء الله يوم الجمعه عندي موعد سونار عشان اسمع نبض البيبي و اطمن عليه

يارب اتمم علينا كلنا

الهمه
02-07-2007, 03:44 AM
بنات بسألكم

شلون نومكم في الليل

هلا حبيبتي سلطانه

انا الصراحة نومي متقطع و ما انام الا بعد الفجر

و لما اقعد جسمي يعورني:cry:

الصراحه اللوعه الكثيرة ما تخليني انام باجر بروح الطبيب ان شاء الله عشان تعطيني حبوب لوعه ثانيه لان اللي معاي ما فيها فايدة

الحمدلله تعبت لكن كل شيء بأجرة و الحمل نعمه من الله و لازم نحتسب الاجر و نصبر الله كريم

ماما صغيرونه
02-07-2007, 12:52 PM
مرحبا يا بنات

كيفكم

ما قدرت اقرأالردود بس حبيت اسلم عليكم

اعذروني ما دخلت من فتره الوحم عامل عماااااااااااااااااااااايل فيني

وكل يوم لازم اصيح من التعب والارهاق غثيان وترجيع مو طبيعي مع اني استخدم

الموتيليم وهو اقوى من الحبوب تبعت الترجيع بس امر الله اقوى

الحمد لله على كل حال

اولادي وديتهم عند امي ماعاد صرت طايقتهم يالطيف بس مشتاقه لهم

ومتردده ومااتحمل بيت اهلي ابدا ولا ريحته ياربي رحمتك

استاذنكم منتهيه مره.

عالي مستواها
02-07-2007, 01:53 PM
بنات بسألكم

شلون نومكم في الليل

انا بعد مثلكم ما انام الا الفير بعد ما اصلي .. واقعد الظهر .. الصراحة ملل الاجازة ..
اسهر بالليل على النت .. وانام الصبح .. ودي الايام تعدي ..

انا متخرجه هالصيف وودي اتوظف ابا اتسلى مليت .. ادعولي بنات ..

وعن الاسماء .. انا زوجي اذا بنت بيسميها على امه واذا ولد على ابوه .. لان بنتي الاولى انا سميتها على هواي ..

الهمه
02-07-2007, 02:06 PM
مرحبا يا بنات

كيفكم

ما قدرت اقرأالردود بس حبيت اسلم عليكم

اعذروني ما دخلت من فتره الوحم عامل عماااااااااااااااااااااايل فيني

وكل يوم لازم اصيح من التعب والارهاق غثيان وترجيع مو طبيعي مع اني استخدم

الموتيليم وهو اقوى من الحبوب تبعت الترجيع بس امر الله اقوى

الحمد لله على كل حال

اولادي وديتهم عند امي ماعاد صرت طايقتهم يالطيف بس مشتاقه لهم

ومتردده ومااتحمل بيت اهلي ابدا ولا ريحته ياربي رحمتك

استاذنكم منتهيه مره.

هلا حبيبتي ماما صغيرونه الصراحه ولهنا عليك

الله يعينك و يصبرك على الوحام و ترجعين تشاركينا ان شاء الله

مس دلع
02-07-2007, 02:28 PM
مرحبا بنات اشحالكن غبت كم يوم لاني سرت بيت ريلي والحينه ف بيت ابوي ريلي دوامه بعيد اهئ اهئ الله يصبرني

بصراحه هالكم اليوم كنت في بيتي والله اني تعبانه من الم الظهر واااااااااايد وايد ومن زود الالم اصيح سرت للدكتوره وقالت عادي

بس الحمدلله هاليومين خف الم الظهر بس الصراحه ماعرف شو فيني في الليل ابد مااقدر ارقد ماارتاح وكله اتجلب وعندي موعد قريب عشان نبض

البيبي وان شاء الله ايكون كل شي تمام واسمع نبض البيبي يارب

والحمدلله يااااااااااااااااااااااااااااارب على كل حال

goldengirl_q8
02-07-2007, 08:27 PM
هلا اختي goldengirl حياج الله بمنتدانا

و الف مبروك الحمل الله يتمم عليج

فكرتج وايد حلوه الله يوفقك

والله يعينج على النساة خصوصا مع الدوام وايد تعب

ديري بالج على نفسك

حبيبتي انا وياج بالاسبوع السادس

انتي راجعتي الطبيب ولا بعد؟؟

انا ان شاء الله يوم الجمعه عندي موعد سونار عشان اسمع نبض البيبي و اطمن عليه

يارب اتمم علينا كلنا

هلا اختي الهمه انا ماراجعت الطبيب ومعاي دوخه قويه بسبب ضعف الدم خصوصا الصبح مع الدوام هذا اول حمل لج ؟؟
وطمنينا على السونار

ليليان**
03-07-2007, 12:08 AM
مرحبا حمووووووولات
انا حامل صارلي 6 اسابيع والوحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــم عامل عمااااااااايلة فيني غثياااااان ودوووووووخة من الاسبوع 4 واليوم وركي اليمين ساير يعورني والدكتورة من 5اسابيع عطتني فوليك وحبوب حديد قالت وجهي موووووو طبيعي مافي دم بس مدري عادي مايضر علا جنين لان بحملي اول اخذت بس فووووليك
وبغيت اسالكم واللة الغثيان مجنني وحبوب مافادت ابي شي سااااااااااعدني ماسرت اكل واتغذى باليوم مايدش بطني الا نس بسكووووووووووووووتة عادي ولايضر وللحين نبض مابين ويقولون كيس اصغر من اللازم شسوي امل علا حديد وكالسيوم ولا لأ

سلطانة
03-07-2007, 12:16 AM
مرحبا حمووووووولات
انا حامل صارلي 6 اسابيع والوحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــم عامل عمااااااااايلة فيني غثياااااان ودوووووووخة من الاسبوع 4 واليوم وركي اليمين ساير يعورني والدكتورة من 5اسابيع عطتني فوليك وحبوب حديد قالت وجهي موووووو طبيعي مافي دم بس مدري عادي مايضر علا جنين لان بحملي اول اخذت بس فووووليك
وبغيت اسالكم واللة الغثيان مجنني وحبوب مافادت ابي شي سااااااااااعدني ماسرت اكل واتغذى باليوم مايدش بطني الا نس بسكووووووووووووووتة عادي ولايضر وللحين نبض مابين ويقولون كيس اصغر من اللازم شسوي امل علا حديد وكالسيوم ولا لأ

الله يكون بالعون
كلنا مثلك
او اغلبنا
ريحة في كل شي
والاكل كرهته الا القليل
واشم اشياء مزعجة وغريبة تخرررررررع
حتى الشامبو والصابون ومعجون الاسنان
نومي في الليل زفت
مقطع وحالتي لله
حبوب اللي تخفف الغثيان ما نفعت
وقاعدة عالاستغفار وطلب الرحمة من الله :cry:
وانه هالفترة تعدي وارتاح شوي
تدرون بنات
انا عندي طلق يوم يومين
ارحم من عذاب هالوحام لمدة كم شهر
لكن نطلب الاجر من رب العالمين
ويجعله كفارة لنا

ليليان**
03-07-2007, 01:45 AM
ايو اللة ياسلطانة انا بعد اذا تسكرت بوجهي استغفراللة .بس ماجاوبتيني انتي الحين شنو تاخذين غير فوليك لان انا اخذ حديد وكالسيوم عادي مايضر
انا اقعد اتخيل نفسي في خامس ومفتكة من الوحم يااااااااااااارب خففففففف واعنا

هنودة 2007
03-07-2007, 09:32 AM
صباح الخير يا حوامل
أنا عضوة جديدة في المنتدى وهذا اول موضوع أكتبه في المنتدى..أنا متزوجة من 4 أشهر ..وعرفت من مدة قصيرة أني حامل المفروض دورتي يوم 20/6 بس حللت بعدها بيومين وطلعت حامل
أهم الأعراض الي حسيتها من قبل موعد الدورة بست أيام أحس بنغزات في أسفل بطني وتزيد وتنقص مع الوقت ...وقلت أكيد هاذي أعراض الدورة لأنها تشبهها بالضبط ..بعدين جاء يوم 20 وما جت الدورة والنغزات موجودة وقررت أحلل يوم 24 وطلعلي خط خفيف ويوم 25 زاد شوي الخط...ماما قالتلي روحي يا بنتي للدكتورة تشوفك..وجت خذتني ماما وعرفت هناك اني حامل...بس الغريب ليومي هذا لاعندي دوخة ولا أتقيأ ولا شئ والنغزات خفت شوي..بس في شوية خمول في الجسم...وأنا خايفة هالحمل ما يتبث...ياترى حالتي طبيعية أو لا؟؟؟؟

زهره 2006
03-07-2007, 09:57 AM
ألف مبروك عليك الحمل أختي هنوده بالنسبة للوحام يبدأ صحيح قي الأسبوع 7 قبل كذا الوحده تحس بأعراض لا تكاد تقارن بالوحام.

والله يثبت حملنا كلنا