المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : ارجوا الرد يادكتور !!!!! ( تأخر الحمل )

sony1
26-11-2006, 07:33 PM
السلام عليكم ورحمة اللةوبركاته انا يادكتور متزوجه من تسعه سنوات في اول شهرمن زواجي حملت وفي شهري الثالث سقط وتاخرت في الحمل وبعد اربع سنوات الحمد لله حملت والسنه اللي بعدها حملت وبعدها ركبت لولب بس الدوره خفت يعني ماتجي غير اربع ايام بعدين فكيت اللولب واخدت حبوب الياسمين ونفس المشكله بس ان الدوره سارت تجي يومين وبس وهذا الموضوع قالقني خايفه تنقطع الدوره مني في سن مبكر على فكره انا عمري32والان صارلي سنتين مااستخدم اي مانع ونفسي احمل واستخدمت عشبة الميرميه والمردقوش وخلطة العسل عشان عندي هرمون الحليب مرتفع كنت اشرب العشبه والعسل عشان الدوره تنزل بس نفس الشي جلست يومين وماقدرت اخدوصفه ثانيه عشان خفت تاثر على الوصفة اللي قلت عليها ابغى حل وماني عارفه ايش اسوي وايش السبب في تاخر الحمل مع العلم اني جلست فتره استخدم كلوميد وبر يمولوت وباردويل وكيف الوحده تعرف اذا كان الرحم عندها مقلوب وهل لازم تكون الوحده على هيئة سجود او تكفي بوضع وساده تحتها ارجوا الرد باسرع وقت

أبو القعقاع
27-11-2006, 02:43 PM
أهلا بك أختنا الكريمة
بالنسبة لمعرف الرحم المقلوب فهذا تعرفه المراخة جيدا
و عليك أختي بالمداومة على استعمال المريمية و المردقوش و أضيفي إليهما رجل الأسد و الشمر و الينسون .

sony1
27-11-2006, 03:50 PM
شكرا لك بس ماقلت ايش السبب في تاخر الحمل وايش الوضع اصحيح-وهل صحيح ان عشبه منقوع الميرميه تساعد على تخفيف الوزن اوبس لما تكون مغليه وعلى فكره انا استخدم الميرميه والمردقوش في الصباح والمساء وفي العصر كوب شاي اخضر هل ياثر على مفعول الميرميه والمرقدوش او عادي ارجوا من الدكتور بكر المشاركه في الرد

sony1
29-11-2006, 09:22 AM
ارجوا الرد من المشرفين على الموقع . اذا استعملت قطنه اواي قطعه قماش و وضعت عليها خل التفاح ومسحت على بطني عشان يخف الترهل ومسحت علىجوانبي؟ عادي ماياثر على المبايض عشان انا الان استخدم خلطة العسل واريد ان استعمل ماء الورد وخل التفاح والشبه المطحونه لتصغير الصدر وشده مع العلم اني استخدم الميرميه والمرقدوش لهرمون الحليب هذا ماياثر ارجوا الردعلى هذا الموضوع والموضوع اللي قبله؟

ام حمتو
29-11-2006, 02:14 PM
ماعندي معلومات والله يرزقك وكل محروم بالذرية الطيبة المباركة عليك بالدعاء والاستغفار والرقية الشرعية

sony1
29-11-2006, 02:58 PM
وينكم يا مشرفين العياده وينك يا ابو القعقاع وانت يا بكر ارجوا انكم ماتطنيشوا

أبو القعقاع
29-11-2006, 08:42 PM
المريمية تنفع للتخسيس إذا شربت مساء مع ترك العشاء
أيضا عليك بالحمية و الرياضة

ابتهال
01-12-2006, 02:23 AM
وكيف تحاليل زوجك ؟؟

sony1
01-12-2006, 04:45 PM
انا اريد سبب مقنع عن تاخر الحمل عشان هرمون الحليب مو مره مرتفع هل تنصح اني اروح عند ممرخه معني قدرحت كذا مره بس دائما يقولو الرحم عندك نازل وعلى فكره انا كل 12يوم من الدوره احس بتبويض يكون عندي الام بس هذا الشهر استخدمت الميرميه والمردقوش بس ماحست بتبويض هل عادي اوفي سبب انا خايفه يكون ضعفلي التبويض ارجوا الرددددددددددد

ام حناين
27-10-2007, 01:56 AM
جميعنا نبحث
ولله الحمد والمنه

ام حديب
27-10-2007, 02:02 AM
اسل الله العلي القدير ان يرزقكي الذريه الصالحه انه قدير وعليكي بالرجوع الي الله هو الرزاق والمعالج