المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : قبل المشاركة في اي موضوع من فضلك ادخلي!

الصفحات : [1] 2

ام الدان
03-03-2004, 08:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحياتي لجميع العضوات ......

اخواتي نظراَ لكثرة الاخوات المترددات على هذا المتلتقى وحرصهم الدائم على المشاركة والتواصل مع مشاكلنا و احزاننا - جزاهم الله الف خير وجعله في ميزان حسناتهم ورزقنا واياهم الذرية الصالحة - اقتراح تخصيص هذا الموضوع لاسم كل عضوة وشرح مبسط لمشكلتها حتى يكون هذا الموضوع مرجع لكل وحده تحب تعرف مشكلة اختها الثانية وبالتالي سهولة البحث عن العلاج او الطرق المتبعة والتجارب حول مشكلة معينة وارسالها للشخص المناسب ....

اتمنى اشوف تجاوب من جميع مرتادي الملتقى ....

وانا اول وحده ببدأ علشان تعرفون الطريقة ، كما وارجو الاختصار في سرد المعلومات ...

وعندي رجاء ثاني لمشرفي القسم وهو تثبيت الموضوع لانه سيكون بمثابة الفهرس اللي تبحث في كل عضوة عن مشكلة مشابهه لمشكلتها

وتحياتي مره اخرى للجميع

ام الدان
03-03-2004, 08:58 PM
الاسم : ام الدان

سنوات الزواج : خمس سنوات تقريباَ زواجي كان في 1/9/99

تشخيص الحالة : التصاقات حول الانابيب " اندومتريوتوز " .

العلاج اللي خضعت اليه :

سنة 99 منظار تم فيه تشخيص الحالة
سنة 2000 عملية استئصال للالتصاقات بالليزر
سنة 2003 عملية اطفال الانابيب غير ناجحة

" اللهم ارزق كل محروم من الذرية الصالحة "

غاردينيا
03-03-2004, 10:08 PM
الاسم : غاردينيا

سنوات الزواج : سنه و نصف _18/7/2002 و زواج زوجي الاول 9 سنوات

تشخيص حالة زوجي : حراره في الخصيه و دوالي

العلاج الذي خضع له : ابر خافضه للحراره لمدة 6 شهور و ادويه مختلفه و كلوميد لمدة 6شهور 2001 ,,, و permixon 80mg , xatral xl 10mg لمدة 3 شهور 2003 و 2004

استغفرك ربي و اتوب اليك

اللهم ارزقنا الذريه الصالحه

تحياتي

المتفائلة
03-03-2004, 10:19 PM
اهلا فيك اختي الغالية ام الدان

فكانك تقرئين مابداخلي فقد كنت انوي ان اكتب مثل هذا الموضوع ولكن بشكل اكثر في التعريف
فانا اريد اكون اول من بسجل عندك
واسمحي لي ببعض الإضافات وهي بالخيار من يريد ياخذ بها اويدعها

الاسم : المتفائلة

لزواج : 13 عاما تقريباَ زواجي كان في 1/3/ 1413هـ

تشخيص الحالة : ضعف في المبايض وتكيس وهرمونات

حالة زوجك ؟

ضعف عند زوجي من حيث العدد والحركة وأشياء ميتة وغريبة

هل عالج زوجك ؟ وهل استجاب ؟

اعطاء زوجي منشطات ولكن بدون فائدة

العلاج اللي خضعت اليه :

سنة 1414 اشعات وتحاليل وكشف واشعة الصبغة مرتين

ثم بعد ذلك منظار وتم فيه ان الانبوب الايسر ملتصق ويمكن الحمل من الايمن
اخذ منشطات ابر وحبوب لمدة سنوات بدون فائدة

اخذ عينات من الرحم وزرعها وتبين ان هناك التهابات تمنع من الحمل

هل جربت الطب الشعبي ؟؟

اخذت العديد من الادوية الشعبية ولكن بدون فائدة

اخر الاجرآت ؟

عملت مرتين تلقيح صناعي ولم ينجح,,,,,

والان اريد ان اعمل اطفال انابيب وعسى الله ان تنجح ,

ألم البحرين
04-03-2004, 10:31 AM
مر حبا اخواتي وتحية لام الدان ... عندما اخبرتك بانك روح المنتدى فلم اخطا...لقد كنت افكر انه لابد ان يوجد دليل لمشاكل الاخوات لا عندما اقرا اي مشاركة ابدا بالبحث عن سبب تاخر الحمل في مشاركاتها السابقه ...اان اختصرت علينا ام الدان الامر...

الاسم : ألم البحرين

زواجي 4|6|2002

تاخر في الحمل ولا اعرف السبب لكوني لم اذهب للفحص للان ربما لاني اشعر في كل شهر بان الحمل الشهر القادم ... وكل شئ بيده سبحانه.......

ربنا يرزقكم ويرزقنا الذرية الصالحه باذنه سبحانه وتعالى

Merah
04-03-2004, 11:18 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
إسمي : ميرا
متزوجه من سنتين و نصف
مشكلتي : الإجهاضات المتكرره ، عملت فحوصات للهرمونت و فحص كروموسومات و لكن الحمد لله ...لم يعرفوا السبب للاّن .

و اّخر الإجراءات :
عملولي صوره لرحم و الأنابيب و يقولوا الحمدلله كل شيء أوكيه .

و الله فكره حلو أم الدان و أنتي بعد أختي المتفائله ..

**بارقة امل**
04-03-2004, 03:34 PM
فكره حلووووووووه اختي ام الدان الله يعطيك العافيه ....

الاسم .. المتفائله

العمر ...24 سنه

سنوات الزواج ....3 سنوات ونصف

المشكله ....لايوجد اي مشاكل لا عندي ولا عند زوجي (( لله الحمد ))

العلاج ....استخدمت في بدايه زواجي علاج هرمون الحليب والكلوميد لكن ماحملت .....

وقبل 3 شهور حملت لكن اجهضت بالشهر الثاني (( الحمد لله على كل حال )))

والله يرزقني ويرزقكم قريبا باذن الله ...........

omyusef
04-03-2004, 11:18 PM
الاسم ام يوسف العمر 23 سنة متزوجة من 3 سنين مشكلتى الاجهاض المتكرر اجهضت 3 مرات وعملت تحاليل كثيرةو تبين منها ان يويد عندى مشكلة فى تجلط الدم

لوز و سكر
05-03-2004, 11:57 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تسلمي يا أم الدان على هالفكرة الحلوة و الله إنك يا عزيزتي مثل الدينمو لهذا المنتدى ..الله يخليكي و يسلمك و يعافيكي و يرزقك أنت و كل المحرومات باللي يتمنوه
أسمي: لوز و سكر أو أم عمر (يارب يجي عمر عن قريب..قولوا آمين)
عمري: 24 سنة
متزوجة: من سنتين و سبعة أشهر 4\8\2001
حدث حمل في أول الزواج و لكن أجهضت في آخر الشهر الثالث.
من شهر 11\2002 و أنا أحاول الحمل و لم يحدث مرة ثانية
التشخيص: بعد التحاليل و الفحوصات لي و لوزجي الحمد لله أننا سليمين و لكن يوجد ميلان بسيط للرحم لجهة الظهر و لكن على كلام الأطباء لا يؤخر الحمل
شهر 2\2004 تبين إرتفاع بسيط في هرمون الحليب بسبب نفسي أي ليس بسبب عضوي
العلاج: أستخدم الآن دواء لهرمون الحليب و الكلوميد
أسأل الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد و لم يولد في هذا اليوم المبارك يوم الجمعة و في هذه الساعة المباركة وقت صلاة الجمعة أن يرزقني و يرزق أم الدان و المتفائلة و المتفائله و ألم البحرين و أم يوسف و ميرا و غاردينيا و أم سياف و أم خميس الذرية الصالحة الطيبة التي تقر بها العيون ...اللهم عاجلا غير آجل ..آمين ..آمين
ملاحظة: أختي ميرا أفتحي البريد الخاص تبعك لأني أرسلت لك رقم الدكتورة و عنوانها.

محبوبة
05-03-2004, 02:47 PM
دايمأ أفكارك حلوه يا أم الدان واليك بياناتي ....
الأسم : محبوبة
تاريخ الزواج : 4/12/1419 ( خمس سنوات )
حالة الزوج : قلة في الحيوانات المنوية وضعف في الحركة .
حالة الزوجه : أنسداد في الأنبوب الأيسر .
العلاج المستخدم :
في السنة الثانية كلوميد + محاولة تلقيح لم تتم .
= = = = الثالثة كلوميد + تحديد موعد التخصيب + مراجعة كل شهر ( لمدة سنتين ) لم ينجح الأمر .
في السنة الخامسة : محاولة أطفال أنابيب (لم تنجح).
أسماء مقترحة للبنات : زينب ورقية وفاطمة .
أسماء مقترحة للأولاد : حسن و حسين ومحمد .
_ (اللهم بحق هذا اليوم الجمعة وفضله عندك أرزقني وأرزق كل محروم ).

ام الدان
06-03-2004, 10:30 AM
اخواتي جميعاَ فرج الله عنكم ورزقم بالذرية الصالحة وانشاء الله عن قريب كل وحده سجلت اسمها في هذا الموضوع نشوفها في القريب العاجل مسجلة في قسم تنظيم الحمل ....

يعني تجيبون واحد واثنين وثلاث واربع وخمس وووو ...الى حد ما تقولون كفاية الحمد لله ، خلاص تعبنا من الحمل والسهر والتعب ....

رجائي الى المشرفين القائمين على الموضوع الرجاء تثبيته .....

ودمتم في رعاية الله وحفظة

اختكم المحبة لكم جميعاَ

أم الدان

kuta15
06-03-2004, 12:33 PM
الاسم : kuta

سنوات الزواج : منذ 12 عام . منفصل منذ سنه وستت شهور تقريباً
تشخيص الحالة : ضعف شديد في الحيوانات المنويه ان لم تكن معدومه.

العلاج اللي خضعت اليه :

حاولت في العلاج داخل وخارج السعوديه ولكن للأسف بدون جدوى

أم شمس
06-03-2004, 09:40 PM
الله يعطيك العافية ام الدان افكارك رهيبة
انا ام شمس
حالتي ضعف في التبويض + التهابات + عدم انتظام في الدورة كل 15 يوم تاتي
الادوية المستخدمة _ منشطات مضادات _ مرخ عند الدايات _ تلقيح صناعي مرتين وفشل _ وفي السنة السابعة من زواجي عملت طفل انابيب ولله الحمد جبت شمس
احاول ان احمل طبيعي ولكن دورتي مره ماهي منتظمة وزوجي رافض محاولة ثانية لطفل الانابيب
زوجي سليم ولله الحمد
الله يعطيناجميعا

ياسمينة
07-03-2004, 04:44 PM
شكرا لك اختي أم الدان على هذا الاقتراح البناء,و أريد ان أسألك لماذا لا تحاولين طفل الأنابيب مرة ثانية و ثالثة؟؟فانا أعرف الكثيرات اللواتي نجحن في المرة الثالثة و رزقهن الله..لقد احسست من قصتك التي رويتيها لنا و كل اليأس في كلامك,ان حالتك ربما الأمل فيها من الناحية الطبية ضعيف,و لكن اندهشت ان وضعك عادي جدا جدا و عليكي أن تستمري بالمحاولة وادعو الله عز وجل ان يرزقك الذرية الصالحة و يرزقني و الاخوات جميعا.
أما عني:
الاسم: ياسمينة
سنوات الزواج: 8 سنوات
تشخيص الحالة: الاجهاضات المتكررة
طبعا لم أترك طبيبا الا استشرته و اتبعت تعليماته في العلاج و الأدوية و لكن كل الاطباء لم يجدوا اي سبب واضح لهذه الاجهاضات المتكررة.
و أسلم أمري الى الله و لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
و أتمنى أن لا تبخلوا علي بأي معلومة عن هذا الموضوع فربما تفيدوني باذن الله .
اللهم يا جابر كل كسير اجبر أخواتي المحرومات و اجبرني بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل بقدرتك يا قوي يا عزيز.

لوز و سكر
07-03-2004, 09:12 PM
أختي أم الدان يا نواره
أنا و الله مع كلام ياسمينة 100% لأنني من خلال كلامك كنت أظن أن وضعك صعب جدا و ميؤس منه و لكن بعد ما قرأت حالتك أقولك حالتك أسهل من حالات كثير و أنا أعرفها و ضبط معهم أطفال الأنابيب و من أول محاولة...
عليك أن تتوكلي على الله و تحاولي..
و لا تنسينا من صالح دعواتك...:cool:

ام الدان
07-03-2004, 09:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

اخواتي واحبتي الشكر لله وحده والله انا ماسويت شي استاهل عليه كل هذا الشكر والاطراء والكلمات اللي احلى من العسل ...

والله اخجلتوني وعلى الرغم من اني منزله هذا الموضوع لعرض حالات المشتركات فقط ، بس اجبرتوني على الرد عليكم.....

والله يا اخواتي انتو المتنفس الوحيد لهمي واحزاني وجزاكم الله الف خير على دعائكم اللي يفرح القلب ....

لوز وسكر وياسمينة بالنسبه لاقتراحكم وفكرتكم برد عليكم بس في موضوع ثاني علشان نخصص هذا الموضوع لاختصار حالات المشاركات نسأل الله العلي العظيم ان يمن علينا برضاه وتقبله منا صالح الاعمال...

واخيراَ ومثل ماقلت في البدايه ، الشكر لله احبتي يعني ما راح اقبل من احد اي كلمة شكر لكن الدعاء كثرو منه ليل نهار

محبتكم في الله

أم الدان

kuta15
08-03-2004, 12:47 PM
أتمنى ان كلامي اللي بأكتبه مايضايق أحد فأنا اكتبة وانا فقط من يتحمل مسئوليته وانا من يفكر فيه. ولا اريد ان أٌتهم بأي ضرب من ضروب الضن.

شرع الله الزواج وجعل أساسه المودة والرحمة من خلال زوجين متحابين ، يسعى كلاهما لدعم وإنجاح الحياة الزوجية، وهذه الموده والرحمه لا تكتمل إلا بروابط عميقه ومسئوليات ثقيله منها التربيه " أعني تربية الأطفال" اللتي قد نكون حرمنا منهم في الدنيا ولكن نسأل الله ان يعوضنا عنهم بجناته
فأحياناً تنشبت أزمات نفسيه بين الزوجين وتتوتر العلاقات فأنا اعتقد ان هناك ثمة حلول :

انا اعتقد الحل بالنسبة للنساء من هذه المشكله طريقتين :
1. زواج الزوج من أخرى . فهناك حالات كثيره تزوج الزوج من أخرى ثم بعد ذلك رزق الله كلا النساء بالذريه وعلى فكره فهناك دراسات على هذا الموضوع في السعوديه ولكن الى هذه اللحظه لم يسند الى شيء علمي. ويمكن ان يكون هذا ليس على مستوى ابحاث عالميه لأنه غير مسموح في البلدان الأخرى بالتعدد.
2. وقد خاطب القران الكريم أولياء أمور الزوجات يقول الله تعالى " وإن يتفرقا يغن الله كلا من سعته" وذلك الحل أعتقد ان الرجل اذا كان غير قادر ان يجمع بين زوجتين او ان المرأه ترفض ان يكون لها ضره.

• وانا من مؤيدي الحل الأول.... لأن بعض النساء يذهب عمرها وهي تتعالج ولكن بدون فائده وسراب الأمل لا ينقطع امامها الى ان تفاجىء وتصل سن اليأس. والمعروف ان الأطباء وخاصة المستشفيات الخاصة لا يقطعوا الأمل بالنسبه للمريض وذلك للربح المادي.

انا اقول وانا اتحمل مسؤلية هذا الكلام ان اي أمراه حاولت لأكثر من خمس سنوات او اكثر وكان هناك مشكله مشتركه فيها وفي زوجها ان تذهب للحل الثاني ولا تنسى نفسها فلعل الله اراد بها خير وان شاء الله ان يبدلها خيراً من زوجها ويبدله خيراً منها

اما المرأه التي تعاني من مشكله وزوجها سليم عليها ان تبادر وتزوج زوجها وان تصبر لعل الله يرحمها برحمته.

• اما بالنسبه للرجل " العقيم" فأنا ارى انه من المنطق بحكم ان زمام الأمور بيده عليه ان ينظر الى المرأه بكل موضوعيه وان لايكون أناني. فأنا مثال حي لمشكله كانت واقعه لي فحينما علمت وايقنت انني لا استطيع الأنجاب فضلت ان أنفصل عن زوجتي لعل الله يبدلها خيراً مني وبالفعل تزوجت وعندها أطفال، صحيح ان القلب احياناً يحزن ولكن حينما ارى أطفالها أحس انهم قريبين مني واشعر بسعاده عظيمه لها.

أسأل الله العلي العظيم ان يخلفني فيها بخيرٍ منها وان يرزقنا واياكم رضاه وطاعته.

ام الدان
08-03-2004, 01:24 PM
اشكر تفاعلك اخي الكريم kuta15 في الموضوع كما واشكر لك تواصلك الدائم والمستمر مع مشاكلنا واحزاننا ...

لكني انبه الى ان هذا الموضوع غير مخصص للوجهات النظر والاقتراحات علشان يكون الموضوع بمثابة مرجع لكل حاله .....

اخي kuta15 وجهة نظر تستحق الاحترام والتقدرير لكن ارجو من الجميع الرد على الموضوع في موضوع منفصل جديد ....

مثل ماقلت اخي kuta15 وجهة نظر تستحق الاحترام لكن الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية ...

مابطول اكثر وبحاول ارد عليك باسرع وقت ممكن واطلب من الجميع الرد في الموضوع المخصص

وتحياتي للجميع

غروب الشمس
08-03-2004, 03:41 PM

اختي ام الدان جزاك الله خير عني وعن الاخوات

تسلمين على هذي الفكره الحلوه

الاسم _ غروب الشمس

سنوات الزواج _ منذ 24- 8 - 2000

تشخيص الحاله _ ضعف وتكيس في المبايض واختلال في الهرمونات

العلاج اللي خضعت له _ كلوميد لمدة ستة اشهر ومقبله في الفتره القادمه ان شاء الله على تلقيح

اللهم ارزقني وارزق كل محروم الذريه الصالحه التي ترضاها لنا

قدر الله وماشاء فعل

الامل الموجود
08-03-2004, 11:37 PM
بصراحه يا ام دان
أنتى اللى ترفعين معنوياتنا بهذا المنتدى
وانا ولله الحمد والمنه مؤمنه بقضاء الله وقدرة
وهذه حكمت رب العالمين
ولا اعتراض عليه سبحانه وتعالى

الاسم : الامل الموجود
سنين الزواج : 5 سنوات و5شهور
1/10/1998
التشخيص الحالة : فى بداية زواجى ضعف شديد بالمبايض
اما الان يقولون يوجد مبيض لكن لا توجد بويضات

العلاج اللى خضعت له / كل شئ يطرأ على بالكم :) الحمدالله
أبر منشطه قويه _ حبوب _ تلقيح صناعى _( طفل انانبيب لكن عندما حاولوا سحب البويضه فلم يجدوا بويضات عملتها بالاردن مستشفى فرح ) اشعه بالصبغه

واخيرا لا اقول سوى

الحمدالله على العافيه
انها نعمه من رب العالمين
ويكفى انى اكون معكم

اللهم يا مدبر الامور دبر أمرى فأنى لا أحسن التدبير

ام الدان
09-03-2004, 12:13 AM
غروب الشمس ، الامل الموجود لن اقول لكم سعيده بمشاركتكم في هذا الموضوع ، لكن اقول لكم بأذن واحد احد ستشاركوننا جميعاَ في قسم " مابعد الولادة " قادر ياكريم

اسأل الله العلي العظيم ان يرزقنا واياكم الذرية الصالحة ويجعلنا من الصابرين الحامدين الشاكرين على البلاء ......

ودمتم في رعاية الله وحفظة اخواتي

ام الدان
15-03-2004, 01:11 PM
لمشرفي القسم المحترمين .........

اكرر طلبي بتثبت الموضوع رجاءاَ

د.عيسى
15-03-2004, 10:28 PM
شكراً ام الدان على هذا المجهود الطيب وأسأل الله لك التوفيق .
تم تثبيت الموضوع .
تحياتي ........... :)

ام الدان
15-03-2004, 10:30 PM
الف شكر doctor جزاك الله خير على جهودك المبذوله

الساهره
20-03-2004, 12:19 AM
الاسم:الساهره
سنة الزواج1419هـ.....
حصل حمل في العام1423هـ ولكن قدر الله وماشاء فعل حدثت ولاده مبكره في نهاية الشهر الخامس..
التشخيص:قبل الحمل
1-ضعف مبايض(تم أخذمنشطات)
2-التصاقات في الرحم (تم العلاج عن طريق حقن داخل الرحم)
بعد الولادة بعدة اشهر عملت اشاعه باالصبغة وقد زالت الالتصاقات ولكن
يوجد سدد بالانبوب الايمن.
والامل في الله كبير لحصول حمل مرة اخرى.
ادعو الله العلي العظيم رب العرش الكريم ان يرزقني ويرزقكم.

(((والذين يقولون ربنا هب لنا من ازواجناوذريتنا قرة أعين وجعلنا للمتقين
إماما))) الفرقان اية74

ام خميس
21-03-2004, 03:50 PM
رزقنا الله واياك الذرية الصالحة يا ام الدان على هالفكرة الرائعة

الاسم : ام خميس
متزوجة منذ 10 سنوات
عملت جميع التحاليل ومنضار والحمد لله سليمة الا انه في السنوات الاخيرة بدات الدورة عندي بعدم الانتظام عملت في السنة الماضية اطفال انابيب ولكنها لم تنجح والحمد لله
اخذت كلوميد وابر منشطة ولم تاتي بفائدة مع ان الدكاترة كل مرة يبشروني خيرا حاليا ساستخدم حبوب منع الحمل لمدة شهران لتنظيم الدورة بس اتمنى هالمرة تنتظم وارتاح لاني خايفة كثير من استخدامي لمثل هذه الحبوب .

يا رب ارزقنا جميعا الذرية الصالحة بحق محمد واهل بيته الطيبين الطاهرين .

wafaa
25-03-2004, 04:24 PM
أنا أشكرك من كل قلبي و انت تعلمين السبب

ومشكورة على هالفكرة الرائعة و أتمنى لك التوفيق وأن يرزق الله الجميع بالذرية الصالحة

الاسم : وفـــــــــــــــــــــاء

متزوجة في : 21 . 11 . 1996 م

المشكلة هي قلة عدد الحيوانات المنوية مع وجود دوالي خصية تم استصالها مرتين والواضح أنا ليست مسئولة عن قلة الحيوان

محاولاتين ولم يتم الأرجاع لعدم الأنقسام طبعا حقن مجهري

ومحاولة ثالثة منذ 3 أسابيع ولقد تم الارجاع لكن التلقيح كان درجة ثانية ولم يبق في الرحم الا أسبوع واحد

اللهم لا تجعلنا من القانطين

وأن كان فيهم الخير ان شاء الله يرزقنا بهم

ام الدان
25-03-2004, 05:20 PM
مرحبا فيك اختي wafaa في ملتقانا هذا .....

ولا شكر على واجب حبيبتي انتي هنا بين اهلك واخواتك ..

وماشاء الله عليك wafaa انشاء الله على طول تظل معنوياتك مرتفعة ونفسيتك حلوة مثل ما انا حاسه ...

وهذا كله دليل على ايمانك ورضاك بما قدر الله وقضي

ادعوك للتعرف على اخواتي العزيزات اكثر واكثر ....

يلا منتظرين تواصلك الدائم وتفاعلك معنا حبيبتي....

ودعواتك اختي لاختنا المتفائلة اللي لو كانت موجودة ، اسأل الله ان يردها لنا بالسلامة ، لكانت استقبلتك احسن استقبال وسمعتك الكلام اللي احلى من العسل

وانشاء الله في القريب العاجل ببتعرفي عليها وبتشوفي ان كلامي ماعطاها حقها ...

دعواتك حبيبتي لها وللجميع

اختك المحبة
ام الدان

فاطمة البار
27-03-2004, 11:57 AM
فكرتك حلوة ام الدان وانا ام حمزة ولم احمل منذ سنتين بعد حمل ميت دون اي مشاكل تظهر والزوج سليم ومن كثر الاطباء زهقنا الى وقعنا على طبيبة جزاها الله خير او ل ما عملت البحث عن السبب بعمل تحاليل الغدة النخامية المسولة عن السبب والان اتعالج بابر تعدل fsh ,lh ادعوا لي بالنجاج علما اني احتجمت لانهم قالوا الحجامة تزيد فرص الحمل لكن دو ن فائدة
و الله يرزقني واياكن الذرية الصالحة والسليمة من الامراض
آآآآآآآآآآمين:)

أم عمار
27-03-2004, 11:09 PM
السلام عليكم ........... جزاك الله خيرا يا ام الدان ورزقك الذرية قريبا انشاء الله وكل محروم .
الاسم : أم عمار ( اتمنى ان اسمي هذا الاسم ولكن زوجي يرفضه )
سنوات الزواج 4 سنوات
التشخيص : زوجي لديه ضعف بالحركة وقلة العدد والحيوانات لديه تموت بسرعة ويشتبه بوجود دوالي .
العلاج : تناول زوجي عدة من العلاجات طبي وشعبي من فيتامينات وحقن وخلطات شعبية فكان كلما حلل ولم يجد الوضع طبيعي فهو عجول يغير العلاج .
عملنا 8 عمليات حقن مجهري في عمان 3 وفي الرياض 4 واحدة لم يتم فيها ارجاع بسبب خطأ من الطبيبة في كانت مستعجلة لتسافر وقالت أن البويضات نضجت واعطتني الابرة التفجيرية بدري وعند سحب البويضات للتلقيح كانت صغيرة ولم تتلقح بالرغم من أنها كثيرة ( كانت معاناة ) وواحدة حدث حمل مع أن الدورة نزلت في يوم التحليل وكان حمل واجهضت الاسبوع الثالث والأخيرة لم يمض عليها شهران .
أسأل الله أن يعوض صبري وتعبي خيرا انه سميع مجيب الدعاء .

جروح بارده
28-03-2004, 03:25 AM
اسمي جروح بارده وسيندرلا سابقا
عمري 23 سنه
عمر زواجي خمس سنوات تقريبا عام 23\4\1421 ه
من سنتين او اكثر سويت فحوصات وكل شي تمام ماعدا هرمون الحليب
مرتفع اخذت علاج والحمدلله اخر مره سوي تحاليل يمكن قبل سنتين او اكثر والحمد لله نزل وسويت اشعه صبغه ملونه وقالو لي مابين شي يمكن كنتي خايفه وشاده وطلبو منظار وحددت الموعد وفض زوجي وتكنسل الموعد الملف
وعقبها ماسويت فحوصات ولا تحاليل والدوره مو منتظمه تتأخر يوم وتقدم يوم واقول يمكن ارتفاع هرمون بس الى الان الله ما اراد اسوي التحليل اراجع بس ما اسوي التحليل عسى المانع خير يمكن علشان المستوصفات نتحجج بالمصاريف
والحكومي تقفل ملفي لازم ابدا من جديد
بس عندي احساس ان شاء الله الفرج قريب متفأله يمكن لأن الايام والسنين مشت وبكمل الخمس سنوات وادخل السنه السادسه
بعد شهرين ان شاء الله مايجي الشهرين الا وانا :) حامل وانتم كلكم يابنات

قصيه قصيه حياتي بس تلبيه لطلبك يام الدان

**بارقة امل**
29-03-2004, 03:08 PM
اختي جروح بارده انت سنوات زواجك اربع سنوات وبعد شهرين تكملين

الرابعه وتدخلين الخامسه بس حبيت اصحح لك المعلومه .......

وشكرا

ام عبود
04-04-2004, 12:30 PM
الاسم: ام عبد العزيز

الزواج:عام 2000م

الحالة :انجبت طفل واحد عمره الان 3سنوات والان اول ماتزوجت حملت فيه ولكن الان احاول انجاب غبره ولا حول ولا قوة الا بالله

الحالة هرمون حليب واتعالج منه لكن ىالحليب لا يجف والدكتورة متعجبه من ذلك لان نسبته ليست عاليه وقد كتبت لي كلوميد ودوبرجين وبركسل ومازلت اخضع للعلاج والان خائفة من الادوية جدا

واحب ان اطلعكن ان الاولاد هم ثقيل وتربيتهم صعبه وقد جربت ذلك وتعذبت في ولادتي جدا وقلت لا اريد اطفال قبل 3 سنوات والان ابكي ندم على كلامي واستغفر الله واتمنى ان لا يكون ذلك عقوبة من الله واتمنى ان انجب اخ لطفلي لانه عصبي من الوحده ولا نرى انا وهو زوجي غير ساعتان في اليوةم بسبب ضغوط العمل

اللهم سامحني وارزقني انا وكل اخواتي

حزن
07-04-2004, 04:16 AM
فكرة رااائعة يام الدان جزاك الله الف خير
الاسم : حزن
عدد سنوات الزواج : ست سنوات 1419هـ
التشخيص : اجهاض متكرر من ثاني سنة في الزواج إلى ماقبل سنة وأكثر ثم لم يحصل حمل بعد ذلك رغم اني استخدمت الابر وقبل فترة بسيطة عملت التلقيح الصناعي ولم يحدث حمل الحمد لله الذي لايحمد على مكرووووه سواه
العلاج المستخدم : طبعا الاسبرين والفوليك اسد من قبل الحمل وفي فترة الحمل وايضا استخدمت الدفستون منذ ان عرفت اني حامل في المرة الثالثا ولكنها كلها لم تأت بنتيجه ولاااازلت الان في بداية الطريق للبحث عن الحمل مع اني كنت ابحث عن اتماام الحمل ولا اعلم مالسبب هل الاجهاضات المتكررة هي السبب في عدم الحمل ام عمليات التنظيف ام مااااذا ؟؟
ولكن يااأخواتي العزيزات عليكم بالصبر وكثرة الاستغفار ووالله لا ملجأ ولامنجى من الله الا الية واتمنى ان اسمع اخبااار مفرحة للجميع
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااارب لاتحرمنا الذرية

لمسة امل
19-04-2004, 02:19 AM
السلام عليكم

في البدايه اعجبني هذا المنتدى وجدت ماكنت ابحث عنه من معلومات

واشكر اختي ام الدان على الفكره
الاسم نوووال كتبته علشان ماتنسون من الدعاء
عدد سنوات الزواج 0 بقي شهررر وتكون 5 سنوات

الحاله . غير معروفه دايما يقلون الله ماكتبلك للحين ومره يقولون هرمون الحليب على الرغم انه بنسبة23 والان عملت اشعة الصبغه او لمره كانت سليمه ثاني مره التصاقات الدورة ماتنزل الابالادويه لان النشطات اثرت على الهرمونات

العلاج0 كلوميد وابر منشطه ومنظار وكل الادويه انا الان محتاره واستخير الله في اطفال انابيب بس افكر مستشفى صح وفلووووس صح لانها مكلفه وصلاة الوتر

الهم يارافع السماء بغير عمد وخالق الخلايق بغير عدد ياشافي يامعافي اشفي جميع المسلمين وارزق اعضاء الملتقىلذريه الصالحه

aya
08-05-2004, 08:43 PM
الاسم:اية تاريخ الزواج :5 . 9. 2003. 8اشهر الحالة :لا يوجد عندى شي الحمد لللة .ولكن حصل اجهاض بعد الزواج ب 5 اشهر حاله الزوج:كان عندة صديد فى الحيونات المنويةوالحمد اللة اخد علاج ومل تحليل والنتيجة جيدة ولم احمل بعدها حتى الان :(

أم الدرداء
10-05-2004, 12:21 AM
أسمي : أم الدرداء
كان الزواج سنة 1999 (خمس سنوات تقريباً)
حالتي الصحية: تكيس،هرمون الحليب،تبويض غير منتظم
حالة زوجي: قلة في عدد الحيوانات المنوية وحركة غير منتظمة ومضادات
العلاج: لم أستخدم علاج شعبي غير الحجامة ولكن من غير انتظام أما المستشفيات فما خليت مستشفى في البحرين
إلا وزرته وعملت عملية حقن مجهري في 2002 ولم تنجح
وحتى الحين ما رحت لأي علاج لأني محتاره عند من آتعالج
ساااااااااااااااااااااااااعدوني وأنصحوني من خبرتكم في هذا المجال

اللهم لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين :)

ام وريف
10-05-2004, 03:20 PM
مرحبا بنات :
الاسم :ام وريف
سنوات الزواج :سنتين ونصف
حالة الزوج:سليم ولله الحمد
حالتي :تكيس وضعف في التبويض
العلاج :كلوميد ابر وكلوجوفاج حبوب منع الحمل ولم تعطي نتيجه وليس امامي سوى المنظار والي تعرف اي وحدةه سوته لازالة التكيس وجاب نتيجه لا تبخل علي بالمعلومة .
والله يجزاكم الف خير ويرزقني واياكم الذرية الصالحة................... :rolleyes:

غادة البدر
16-05-2004, 10:14 PM
شكرا اختي ام لدان على هالموضوع اما بنسبة لحالتي
فانا متزوجة منذو ثلاث سنوات في4/6/1422
وعمري 26 سنة
ولدي زيادة في هرمون الحليب وضعف في المبايض
اما زوجي فلدية قلة شديدة في عدد وحركة الحيوانات المنوية
في السنة الاولى لم اعالج لاني كنت اخر سنة في الجامعة وماكنت فاضية
اما السنة الثانية وقبل ماعرف المشكلة الي عند زوجي اخذت دوبرجين وكلوميد وابر منشطة
لمدة 6 اشهر وعلى فكرة انا الدورة تجيني كل شهر لاكن مو نفس الموعد احيان بعد 6 او7 ايام وكلشهر تتاخر عن الي قبلة :rolleyes:
وبعد ماعرفنا مشكلة زوجي قرر لنا الدكتور عملية اطفال انا بيب يعني تلقيح مجهري لاكن ما الله اراد لة النجاح
اما الان فان استخدم علاج وصفتة لي طبيبة شعبية وكذالك زوجي لي شهرين وانا استخدمها وانتظر فرج الرب
وانشاء الله اذا لم يحصل حمل رح نرجع نسوي التلقيح المجهري في شهر 7
والله يرزق الجميع ويفرح كل قلب ينتظر فرجة

محبوبة
16-05-2004, 10:41 PM
اختي غادة الله يرزقك بالذرية الصالحة .......

لا تتركي وسيلة تحقق حلمك إلا واتبعيها .......

لكن لا تجعلي اليأس يتسرب إليك ......

فإذا فشلت طريقة عليك بالثانية ....

كرري المحاولة حتى يكتب الله لك رؤية

من تشتاقي لهم .....لا حرمك الله منهم

واكثري من الدعاء والتقرب الى الله بالصلوات في جوف الليل

وان شاء الله تحملي قبل شهر 7 وتبشرينا بحملك في المنتدى

وانا واخواتي واخواني في المنتدى على استعداد لأي استفسار

-----------------------------------
اختك : محبوبة

أحزان الزمان
17-05-2004, 02:27 PM
الاسم أحزان الزمان
متزوجه من سنتين ونصف
اعاني من تاخر بالدوره وهرمون حليب
بس هذي فحوصات اوليه
رفض زوجي الاستمرار بالفحوصات
بحجة كثرة الاشغال ولاعنده وقت
والله بيفرجها ان شاءالله
يااااارببببب ترزقناجميعا :(

محبوبة
17-05-2004, 07:15 PM
تحياتي لك اختي " افراح الزمان " على صبرك

فاأسوى شيء احساس الزوجه بأنها لوحدها

وكأنها المسؤول الوحيد عن الموضوع

وانا معك فيما تحسين به فقد جربته

فبعد سنه من زواجي قررت الذهاب للعلاج لسببين :

لخبطة الدورة ............وتأخر الإنجاب .......وكنت اعلم سابقا ان هرموناتي ملخبطه

اخبرتني الدكتورة بضرورة احضار تقارير زوجي لتأكد من انه سليم

زوجي اخبرني بأنه عنده تحاليل تثبت سلامته وطبعا التحاليل من زمن جدي

طالبته بتحاليل جديدة لم يمانع بس كل اسبوع يقول إللي بعده حتى مرت شهور

وعدت سنتين ونصف من تاريخ زواجنا .......بعد التحليل .......

اتضح ان حيواناته المنوية ضعيفه

اوقفت علاجي بطلب من الطبيبة بعد انتظام دورتي

ونصحتنا الطبيبة بإختصار الوقت وعمل اطفال انابيب

------------------------------
اختي " افراح الزمان " لا تيأسي وحاولي مع زوجك

وان شاء الله يكون سليم

ونشوفك تحت عنوان " باركوا لي انا حامل "

------------------

أم نواري
17-05-2004, 10:49 PM
الأسم: أم نواري (آمييييييين )
سنوات الزواج : سنة ونصف السنة. :confused:
تشخيص الحالة:فحوصاتي جيدة ...لكن زوجي لا أعلم ..فقد دفعته للفحص وتكلمنا عن الموضوع كثيرا...ولكن بعد الفحص لم يذكر الموضوع....
الدكتورة نصحتني بأن أخفف من وزني ...ولكني مؤمنة بأن هذا وزني ولن ينقص كيلو واحد فأنا منذ كنت صغيرة وأنا هكذا..عملت الرجيم الكيميائي قبل الزواج ولم ينقص وزني شيء...لذلك لا أحب أن أكرر نفس التجربة...لذلك أريد النصيحة أو نظام غذائي يناسبني...

اللهم إني استغفرك وأتوب إليك...اللهم أرزقنا الذرية الصالحة آمين جميعا...

اناناس
19-05-2004, 12:42 AM
السلام عليكم

جزاك الله خير ياام الدان
ورزق الله جميع مرتادات هذا المنتدى الطيب...بالخلف الصالح
رغم دخولي منتديات كثيره تعنى بالحمل او هموم الانجاب..الا ان هذا المنتدى رأيت فيه الكثير من الالفه والحب بين عضواته فياليتني احظى بالقليل في قلوبكم اولا وفي المنتدى ثانيا....

تزوجت قبل سنه ونصف تقريبا...كانت فحوصاتي الاوليه سليمه باستثناء التهابات تعالجت منها ولكنها تعاودني بتفاوت
بعد ذلك وجدت الطبيبه ان نسبه هرمون الحليب مرتفعه...مما ادى الى عدم انتظام الدوره...اخذت العلاج اللازم
وفي كل شهر...اتصيد اي عرض من اعراض الحمل المبدأيه الا ان الخيبه تسبقني :( ....ولكن املي بالله كبير

رزقني الله واياكن وكل من قال آمين

الوتين
20-05-2004, 12:48 AM
الوتين

سنوات الزواج : 3 سنوات

خطة العلاج :
بعد زواجي 6 اشهر عملت كشف داخلي تبين لدي قرحة في عنق الرحم وتعالجت منها وللة الحمد بالكوي
وبعد ذالك عملت كشوفات وتحاليل لي ولزوجي هو سليم وللة الحمد
وتبين لدي هرمونات وتكيسات وضعف في المبايض وكل مارحت لمستشفى خاص الكل منهم يقول ما طاب لة من العيوب
ذهبت الى مستشفى حكومي في عيادات الطوارئ فعمل لي التراساوند وقال بان الرحم والمبايض سليمة وليس لديها شئ مما تقول واللة واعلم
ذهبت لدايات منهم من تقول بان لدى ضعف ومنهم من تقول بان لدي دم متجمد واللة واعلم
ذهبت الى مشايخ ويقولو ن لدي حسد شديد واللة واعلم
سافرت للخارج وانا كلي امل ومازلت بأن اللة سوف يرزقني انشاء اللة في القريب
وعملت تحاليل وتبين لدى نقص في الحديد فى الدم هو الذي يسبب لي نزف في ايام متفرقة من الشهر وتبين لدى تكيس على المبيض الايسر بحجم 3سم
اما زوجي تبين لدية ضعف في الحركةودوالي

طريقة العلاج ::
كلوميد +ابر تفجيرية ومنشطة

النتائج:
لم استفيد من العلاج
والحمد اللة على كل حال
الخيرة فيما اختارة اللة

اختكم

تينوووووووووووووووووو

محبوبة
20-05-2004, 02:37 AM
اختي " الوتين "

اختي اكملي علاجاتك ولا تيأسي فحالتك كما يبدو

ليست صعبة ولا معقدة وان شاء الله نراك حامل

عن قريب وعلى زوجك ان يستمر في علاجاته ايضا

والحمد لله على كل حال وان شاء الله تحتفلون بالعام

الرابع على زواجكم مع ابنكم او ابنتكم .

آميييييييييييييييييين يارب العالمييييييييييييييييين

samar79
20-05-2004, 11:55 AM
السلام عليكم,
بما اني جديدة ساقدم بياناتي أيضاً. عسى الله يرحمنا ويرأف بنا.

الاسم: سمر

الحمل الاول: كانون الثاني سنة 2000 من زوجي الاول الذي تسبب باجهاضي (10 اسابيع), دام الزواج سنة بعد الاجهاض
الاعراض: تدفق الحليب منذ اليوم الثاني من الاجهاض الى اليوم ( مع انقطاعه منذ رمضان الملضي الى الاسبوع الماضي).

الزواج الثاني: سنة ونصف

التشخيص: كل ألاعضاء والجهاز التناسلي على ما يرام ليس هناك اي خلل!
زوجي سليم والحمد لله.

أسباب التأخر: الحالة النفسية والخلل الهرموني الناتج عن الصدمة النفسية عام 2000. اكدوا الاطباء ان حالتي النفسية هي السبب في هذا الخلل والسبب ليس عضوياً.

والجدير بالذكر ان الدورة باتت غير منتظمة منذ بعد الاجهاض, حيث تتقدم 6 - 5 ايام كل شهر.

أسال الله المعافاة للجميع آمين.

رب أهد لي من لدنك رحمة واجعلني من الصالحين.

محبوبة
20-05-2004, 01:35 PM
اختي " سمر " ولا يهمك جل من لا يخطئ وقد قمت بتعديل الخطأ نيابة عنك

وفي المرة القادمة في حالة وجود خطأ مطبعي بإمكانك تعديل

خطأك بالضغط على زر تعديل في الجانب الأيسر اسفل المشاركة

المراد تعديلها وبإمكانك حذف المشاركة بنفس الزر أو ارسال

رسالة خاصة لنا للمساعدة .

----------------------------------------------------------------------

بالنسبة للمشاركة الأصلية

اتمنى منك ان تقومي بتحاليل جديدة للتأكد من هرمون الحليب اذا كانت تحاليلك قديمة

والكثير من السيدات تتقدم او تتأخر دورتهن اسبوع ويكون شيء طبيعي حسب نوع دورتك

فبعضهن تأتي كل 28يوم واخريات 30 والبعض اقل او اكثر

لكن الطبيب هو افضل من يجيبك على هذا الموضوع ويطمئنك .

اتمنى لك ان تكون دورتك القادمة الأخيرة وتبشيرين بخبر حملك يارب

---------------------------------------

samar79
20-05-2004, 01:40 PM
مشكورة اختي محبوبة. يا حبوبة انتي

الوتين
22-05-2004, 05:28 AM
اختي محبوبة فرح اللة قلبك واسعدة بالقريب العاجل بالولد الصالح كما افرحتيني بدعواتك لي

تينووووووووووووووو

محبوبة
22-05-2004, 02:51 PM
يارب ترزق اختنا " رحلة أمل " بالذرية الصالحة رزقا عاجلا غير أجل وترزقني واخواتي في المنتدى انك انت الرزاق .

ضعي لك اختي خطه زمنية بالإتفاق مع زوجك واذا لم يحدث فيها الحمل طبيعي حاولي في اطفال الأنابيب .

وان شاء الله لا تحتاجين لأي عملية وتبشرينا بحملك عن قريب .

المستشار
22-05-2004, 03:03 PM
أمــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــن ولجميع نساء المسلمين

رحلة أمل
24-05-2004, 12:41 PM
شكرا لك أختي محبوبه دعائك لي أثلج صدري .........فأنا والله أحس بأنك قريبه لي .....فجزاك الله عني وعن أخواتي

خير الجزاء :rolleyes:

محبوبة
24-05-2004, 12:59 PM
لا شكر على واجب

هذا واجب الأخوة اختي " رحلة امل " وان شاء الله تكون رحلتك موفقه طول حياتك .

مملوحة
27-05-2004, 02:05 AM
الأسم مملوحة
سنة الزواج 27-3-1421 (4 سنوات )
الحاله :قلة الحيوانات المنوية (اقل من 20 مليون )+ضعف في الحركة + ارتفاع بسيط في هرمون الحليب
العلاج :بدأت رحلة العلاج مع زوجي حيث اجرى عملية الدوالي وزاد العدد من 9 الى 15 مليون وهذه الزيادة صارت بعد اكثر من 8 اشهر من اجراء العملية ...بعدها اخذ عدد من الأدوية لتحسين العدد والحركة ...ونصحنا الكثير علشان مانضيع الوقت بعملية اطفال الأنابيب ...ذهبت لمستشفى خاص عند استشارية نساء وولادة وطلبت مني التحاليل طلعت كلها سليمة ماعدا ارتفاع بسييييط جدا في هرمون الحليب اعطتني علاج اسمه (dostinex) اخذ من نصف حبة وبعد اسبوع اخذ النصف الثاني وقالت لي في اليوم 21 آخذ ابرة ما اعرف اسمها وبعدين اجيها في اليوم 2 من الدورة ان الحين انتظر يوم 21 من الدورة علشان آخذ الأبرة اللي خايفة منها كثير والله يستر من الجاي ......
كل اللي ابيه منكم انكم ماتبخلون علي بالنصائح تراني بحاجتكم .....ولا تنسوني من الدعاء ..
(ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين )

شمس الشموس
28-05-2004, 11:19 AM
شكرا جزيلا على هذه الفكرة الرائعة

اسمي : شمس
تاريخ الزواج : 27/2/2003

حالة الزوج: ضعف في حركة الحيوانات المنوية وفي عددها ومع العلاج ارتفعت النسبة كثيرا ولم يبقى الا نسبة قليله للوصول للحالة الطبيعية. وجود التهاب وهو سبب هذه الضعف.

حالة الزوجة: التهابات وفطريات وارتفاع بهرمون الحليب وفي المرة الاخيره اجريت سونار على الرحم و قالت الدكتوره بأنه احتمال وجود انقسام بالرحم وهو ما يسمى ب( الرحم ذو القرنين) وهي ليست متأكده الى حين عمل أشعة ولكني لم أعمل الاشعة لأن دكتورة

أخرى قالت لي بأنه مستحيل ان تستطيع الدكتورة رؤية الانقسام بالسونار وذلك لا يمكن الا بعمل اشعة وقالت كيف تعملين أشعة

وانتي حديثة الزواج ونصحتني بعدم عمل الاشعة..وتوقفت عن العلاج وعن مراجعة الدكاتره لفترة لأني تعبت وفي كل مرة اذهب

يقولون لي هنالك امر جديد وسبب جديد يمنع الحمل ويوجد دكتوره قالت لي بأنه يوجد قرحة والاخرى قالت لا يوجد ودكتوره قالت

بأن ارتفاع هرمون الحليب كبير والثانيه قالت الارتفاع بسيط ودكتوره قالت بأن الالتهابات والفطريات ذات مستوى عالي والاخرى

قالت لديك فطريات بسيطه . ودكتوره قالت لي اذا كنتي مستعجلة سنعمل لكي تلقيح اصطناعي بعد الاشعة والدكتورة الاخرى قالت لي لا تستعجلين بعمل التلقيح الاصطناعي لأنه لم يفت كثيرا على الزواج ... والآن احس وكأني في دوامه لذلك لم اراجع الدكاتره وأخذت فترة من الراحة. وبالسابق كنت أراجع عيادتين واحده حكومية والثانيه خاصه قررت ان اراجع عيادة واحده فقط ولكن محتاره ولا اعلم اي عيادة افضل.

العلاج : أخذت اربع انواع من التحاميل لا اعرف ما اسمهم وثم مرهم داخلي ومرهم خارجي وغسول وعلبة بها ثلاث كبسولات لونها اصفر بأزرق اظن انها للإلتهابات وأخذت دواء يسمى ( دبرجين) فتعبت كثيرا ثم غيرته بدواء غيره لم يتعبني مرتين بالاسبوع وانتهيت منه ، وزوجي قد وصف له الكثير من الادوية لمعالجة الضعف لا تتصورون كميتها كيس مليان حبوب بالنهار والليل وقبل الاكل وبعد الاكل أعتقد كلها فيامينات.

في النهاية شكرا جزيلا لكم واعذروني على الاطالة لأني سردت كل ما عندي كاملا لأرتاح : )

محبوبة
28-05-2004, 01:39 PM
اراحك الله اختي " شمس الشموس " و رزقك بالذرية الصالحة .

اختي راجعي عند طبيبة ثقة وتابعي معها الى الأخر واعرضي عليها جميع الفحوصات والتقارير السابقة لعلها تطمئنك .

ام ميودي
28-05-2004, 07:09 PM

الاسم: ام ميودي (آميييييييييين)
العمر 25
تاريخ الزواج:25/6/2002

الحاله: حصل حمل بعد 5 شهور من الزواج,وما اكتمل..بعد 3 شهور من عمليه التنظيف حملت..وما كمل 6اسابيع حتى سويت عمليه التنظيف... الله كريم...استويت عندي لخبطت هرمونات والدوره قعدت تتأخر وبعدين كيس على المبيض وبعدين عدم انتظم التبويض الى عدم حدوث الحمل ( الحمدلله على كل حال). الزوج تحليله ممتاز الحمدلله....بس ماني عارفه ليش اتأخر الحمل...
اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله بالذريه الصالحه... يارب...
الحمدلله الدوره منتظمه من كمن شهر...بس هذا الشهر كنت اتأمل اني احمل لانها تأخرت يومين..ونزلت. الدكتوره تقول عادي تتأخر كمن يوم....وبكيت من خاطري..حتى امي المسكينه جتني..بس الحمدلله النفسيه احسن اليوم...

العلاج:فوليك آسيد,اسبرين...الجلوكوفاج...وفيتامين ائي (ترا هذا الفيتامين ينفع للبشره بعد خلى بشرتي اصفى >>>>الاخت تسوي دعايه) خذت دوستنكس في شهر 2 بس الهرمون حسب الدكتوره مش مرتفع كثير في الحدود الطبيعيه .جربت الكلوميد 3شهرو ومريحه من شهرين وبرجع مره ثانيه استخدمه باذن الله ....والحين ناويه ان شاء الله اسوي اشعه الصبغه بعد هذه الدوره...تشجعت و قرات عن الاشعه وان المها مثل الم الدوره.... ادعولي بنات والله محتاجه لدعاكم...الله يعلم بالحال.....

اللهم ارزقنا بالذرية الصالحة الطيبة يارب.....

كاتمة الاحزان
04-06-2004, 08:16 PM
انا بصراحه مقبله على الزواج ودخلت هذا المنتدى لاستفيد من تجراب اخواتي العزيزات في هذا المنتدى ولكن عندما قرأت هذا الموضوع من اختي ام الدان والله ثم والله عندما قرات هذا الموضوع وكاتبته ايادي اخواتي وطرح معانتهم أني أجهشت بالبكاء القوي لا لحالاتهم وانما لقوة صبرهم وقوة تحملهم وأحببت ان ادعي لكم من كل قلبي واعلموا اني قمت ودصليت ركعتين ودعيت لكم بكل صدق واسأل الله ان يتقبل دعوتي ودعواتكم بأن يرزقكم الذريه الصالحه التي تريح قلبكم وتفرج كربكم واسال الله لكم الصبر واحتساب الاجر عند الله واعلموا ان من صبر نال ماتمنى ان لم يكن في الدنيا سيكون في الاخره وانما هذا اختبار من الله ,,والله ان احب عبد ابتلاه في دنياه وأسال اللله ان اركم جميعا في قسم عيادة الولاده ياااااااااااااااااااااااااااااارب أجبر كسرهم واجبر ألمهم والم جميع المسلمات الصابرات
أختكم ـــــ كاتمة الاحزان :(

محبوبة
04-06-2004, 11:02 PM
اختي " ام ميودي " لا تخافي ان شاء الله الحمل قريب واهم شي تستمري

على العلاج وما توقفي من حالك وخليك على الأسبرين والفوليك اسيد على طول قبل الحمل و اثناءه .

وهذا مال البشرة صحيح مفعوله >>>>>>>> ( وحده مصدقه الدعايه ) هههههههه .

اختي " كاتمة الأحزان " ليه اسمك كذا يا عروس ....

لا تزعلي علينا احنا عايشين عادي يمكن تشوفينا في كل مكان نضحك ونسولف بس في المنتدى نفضفض ونبكي ونضحك بعد .

اختي اشكرك على دعواتك الصادقة والله يفرج عنا وعن جميع المسلمين والمسلمات .

ام الدان
05-06-2004, 12:23 AM
اخواتي العزيزات .. اسأل الله لنا ولكم الفرج القريب والذرية الصالحة في القريب العاجل ...

عروستنا " كاتمة الاحزان " جزاك الله خيراَ يا اختي وجعله في ميزان حسناتك ... والله يبعد عنا وعنك كل هم وحزن وبلاء

احنا ناطرين مشاركاتك الحلوة .. والمتفائلة .. وخبر حملك باذن الله قريباَ جداَ ...

ونصيحة مني لك يا الغالية . ... " تفاءلوا بالخير .. تجدوه .. "

اختك .. ام الدان

امير العرب
07-06-2004, 11:46 AM
الاسم امير العرب

المشكله__ لاتوجود حيونات منويه

حتى بعد اخذ عينه من الخصيه

العلاجات__

بعد اخذ العينه اعطاني الكتور ابر اسبوعيا لمده ثلاثه شهر

وانا الان مستمر عليها

safa
08-06-2004, 03:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتي العزيزات انا متابعة معكم في كل المواضيع لكن نادرا ما اشارك ، لكني كنت اعتقد ان مشكلتي هي اكبر مشكلة في العالم لكن متابعتي معكم تخفف عني قليلا، ارجو ان نكون اصدقاء وشكرا لكم ، تجربتي هي:
الاسم: صفاء
سنوات الزواج : 11سنة
الحالة: ضعف في المبايض وتكيس
العلاج الذي خضعت له : في البداية ((كلوميد)) ثم عملت عملية منظار للرحم والمبايض وتنظيفات ، لكن لم يحصل حمل ، ثم بدأت العلاج بالابر ((مترودين)) وكان يحصل تبويض ثم عملة مرتين تلقيح ولم يحصل حمل للأسف.
وبعد رحلة طويلة من العذاب قررنا انا وزوجي ان نلجأ لعمليات اطفال الأنابيب وفعلا عملناها في الاردن وانا طبعا اقيم في الامارات، عمل هذه العملية المسماة ((الحقن المجهري )) طبعا جميعكم تعرفونها وهي اخذ البويضات من الجسم بعد ايضا فترة طويلة من العذاب بالابر ولم يستجب جسمي في البداية ولكن بعد 25يوم حصل استجابة وحقنوا الحيوانات المنوية في البويضات وبعد ثلاث ايام ارجعوا لي ثلاث بويضات وبعد12 يوم عملة فحص الحمل فتبين اني والحمد لله حامل ، بعد ذلك انتظرت حتى رأيت كيس الحمل على الجهاز ثم سافرت الى الامارات وعملت صورة للبيبي ورأيت النبض واخذت اتابع عند الطبيب وفي بداية الاسبوع التاسع توقف نبض الجنين للاسف وفقدته، ولكم ان تتخيلوا المعاناة التي عشتها انا وزوجي .
بعد سنة قررنا معاودة المحاولة ولكن هذه المرة بعد سحب البويضات حصل لدي الم فظيع وامتلأ صدري بالماء ولكن خلال يومين اصبحت افضل وتم ترجيع الاجنة، وسافر زوجي وعملت فحص الحمل فكانت النسب مرتفعة ، وكنت حامل بتؤام ، ونفس الشيء راقبنا الاجنة حتى رأينا النبض ، وهذه المرة قررت ان ابقى في الاردن حتى موعد الولادة ، وفي المرة التالية ذهبت لعمل فحص للأجنة لكن للأسف كان النبض قد توقف، لكم ان تتخيلوا وضعي عندما اخبرني الطبيب بذلك، وكيف سوف اتصل بزوجي واخبره هذا الخبر .
اكمل ام اطلت عليكم............................................. .................................... لكن هذه تجربتي تحملوني
طبعا انا وزوجي لم نسكت فعملنا جميع التحاليل والكروموزومات وكانت جميعها جيدة .
بعد ايضا سنة اي سنة 2001 توفيت والدتي التي كانت هي لنا كل شيء لان والدي متوفي منذ كنت طفلة، قررنا ان نعيد المحاولة وكان كل همنا انا وزوجي ان نعمل المستحيل لكي نحافظ على الجنين ، وعند النتيجة حصل مالم نكن نتوقعه لم يحصل حمل ابدا هذه المرة ، وانهرت انا تماما لكن وجود زوجي وحبيبي الى جانبي ساعدني كثيرا ،
كنا مقبلين على شهر رمضان فأقنع الطبيب زوجي ان نعيد المحاولة مرة اخرى، انا رفضت لأن جسمي ونفسيتي لايتحملان محاولة اخرى لكن تحت اصرار زوجي واقناعه لي وافقت ، لكن هذه المرة رجع زوجي الى عمله واعطى عينة تم تجميدها وعملة العملية التي فشلت للأسف .
وفي العام 2003 عملت العملية الخامسة في الامارت في مستشفى توام لكن هذه المرة امتلاء جسمي بالماء وبقيت بالمستشفى لمدة 25 يوم وحصل عندي الم شديد كان يمنعني من النوم ووصلت مرحلة خطيرة فطلب زوجي من الطبيب ان يوقف كل الابر والعلاج ، وتحسنت والحمد لله ، لكن لم يحصل ا لحمل ، وخرجت من كل هذه العمليات بمرض الكلى وتشكل الحصى بشكل مستمر ، وبمرض السكر والله اعلم ماذا بعد من العلاج بهذه الابر .
نسيت ان اخبركم اني بعد هذه العملية حصل عندي حمل طبيعي لكني اكتشفته متأخرة فكان ضعيف وحصل اجهاض وانا الآن قررت ان لا اقوم بأي علاج لاني قررت ان اشتري صحتي وكما يقولون أرمي حملي على الله رب العالمين
(((((( وقل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا ))))))))))))))))))
وانا اسفة جدا على الاطالة اختكم صفاء

محبوبة
08-06-2004, 04:31 PM
اختي العزيزة " صفاء " نشكر لك مشاركتك لنا في مشكلتك .

احسست من كلماتك رغم كل شيء انك انسانة قوية مؤمنة بالله ومن يؤمن بالله يجعل له مخرجا وانا شاء الله تكون البشارة بحملك قربية وتبشرينا ومثلما حصل حمل طبيعي مرة يحصل بإذنه مرات .

شموع_الظلام
09-06-2004, 05:56 AM
مشكورةاختي ام الدان دائماً افكارك نيرة :

الاسم:شموع الظلام

سنوات الزواج :سنتين

الحالة:إرتفاع في هرمون الحليب.

العلاج الذي خضعت له :علاج لمدة عام لتخفيض الهرمون من خلال إستخدام دواء بارلوديل والحمدلله إنخفض للمستوى الطبيعي .

حالة زوجي: نقص في عدد الحيوانات المنوية وأرتفاع مستوى اللزوجة في المني وهو الآن يخضع للعلاج ولقد لاحظنا

تطور كبير في حالته أرجو من الله أن يرزقنا الذرية الصالحة ويرزق كل محروم منها إنه القادر على ذلك

رب لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين.

لمسة امل
09-06-2004, 06:53 AM
اختي .....صفاء......الحمد لله الحمد لله الحمد لله......غاليتي بالفعل تبين انك ا نسانه قويه وصبوره وربما لان يقف خلفك من يساندك مثل زوجك الله يحفظكم.......ولكن لماذا تقولين ان مشكلتك اكبر مشكله؟؟؟؟؟؟؟

الحمد لله انك حملت اكثر من مره وهذا بشارة خيرررر ان شاء الله""""" ولكن انازعلانه منك كثير,,,,,,

لانك تركت العلاج .....اتمنى ان يكون مؤقت حتى ترتاح قليلا ثم واصلي مشوار الامل فليس هناك اجمل من الامل.....

ام الدان
09-06-2004, 10:24 AM
اخي امير العرب .. اتمنى لك التوفيق في علاجك ...

اختي صفاء ... بالتأكيد نقبل صداقتك واخواتك ..

عزيزتي .. لن اكتب لك عن مقدار المي وحزني عندما قرأت موضوعك...فالجميع هنا يحس باحساسك والمك ...

اسأل الله ان يفرج عنك في القريب العاجل ... ويعوضك خيراَ عن ما اخذ ...

اختي صفاء انا اوافقك الراي في توقفك عن العلاج وخصوصاَ ان العلاج اثر كثيراَ على وضعك الصحي ..

عزيزتي انت اللي عليك سويتيه والباقي على الله ...

اختي صفاء .. صدقيني اختي ان نعمة الاولاد مش كل شي في الحياة ... الحمد لله تملكين الايمان والصبر والرضا والزوج الصالح .. الله يخليكم لبعض ولا يفرق ما بينكم ابداَ ويرزقكم بالذرية الصالحة ...

حبيبتي اصبري اصبري .. والله والله لن يضيع صبرك سداَ ....

توكلي على الله .. وفوضي امرك له .. وانتظري الفرج .. والفرج قريب باذن الله ...

تأكدي عزيزتي انك لن تغيبي باذن الله عن بالي في دعائي وتضرعي لله ....

اختك .. ام الدان

الأستاذة
09-06-2004, 02:00 PM
السلام عيكم جميعا..
كنت متابعة لمنتداكم الطيب منذ فترة قصيرة وصراحة اول مرة اعرف انه يوجد منتدى لمثل حالتى وجعلنى احس انى لست وحيدة..بادرة جدا طيبة تشكرون عليها وجزاكم الله خير..

مشكلتى تأخر الانجاب

سنة الزواج:1997
سنوات العقم :اربع سنوات بعد المولود الأول
الاجراءات: تحاليل شاملة واشعة صبغة كلها تدل على عدم وجود موانع للحمل
حالتى الصحية: للتو اكتشفت ارتفاع هرمون الحليب بعدما طلبيت انا تحليله,,واحتمال ميلان الرحم كما قالت لى طبابة شعبية..
حالة الزوج: قلة بسيطة فى الحيوانات المنوية لا تؤخر الحمل

بعد الزواج تأخر الحمل لمدة 11 شهر وتم الحمل بعد علاج الالتهابات النسائية واخذ المقويات لى ولزوجى....والحمد لله حمدا كثيرا رزقت بولد هو الدنيا عندى وعمر الحين 6 سنوات.. :)
وظنا منى اني راح احمل بعدها بسرعة ,اخذت حبوب مانع لمدة سنة وتركتها .وقعدنا ننتظر الحمل لمدة سنتين دون اي محاولات أو منشطات لأننا متوكلين على الله دائما وأبدا.... وزوجى لا يشجعنى على العلاج وانا ولله الحمد صابرة...الى أن بدأ الناس بالكلام والنصايح انى اشوف دكتورة وآخذ ابر و اروح لحريم مداويات واشرب وابلع.وسمعت كلامهم وخذيت منشطات الى ان زاد وزنى.
.وبعدها وقفت العلاجات كلها وقلت انى راضية بحكم الله وحمدته على ابنى الوحيد..فبدأت علاج اعشاب للنحافة..وهو المرمية على الريق...وما ادراك ما المرمية:) المهم كنت لاهية بالتمارين الرياضية والمرمية بقصد الريجيم..ودون لا ادرى حملت والحمدلله ولكن الحمل ما استمر اكثر من شهرين لأنه الجنين مات فى بطنى بسبب الالتهابات(الله يقطعها)..كانت حالتى النفسية تعبانة من قاللى الطبيب لكن الحمدلله ايقنت انه هذه مشيئة الله وانه له حكمة فى كل شىء..
المهم الحين صار لى سنة من الاجهاض..رجعت للعلاجات وسويت تلقيح صناعى ولم يشأالله الحمل..

تصدقون تونى ادرى ان المرمية مفيدة للحمل..من منتداكم بس دريت..والحين بعد ما عرفت انا رديت للمرمية عل وعسى يجعلها الله سبب فى حملى ان شاء الله

اما قصة هرمون الحليب..فتونى اكتشف انه مرتفع عندى والطبيبة ما طلبت تحليل الا لما انا قلت لها انى بشوف الهرمون !!! :confused: وقاعد آخذ جبوب دوستينكس عشانه

هذه قصتى وان شاء الله اسمعكم خبر طيب عن قريب وأفرح وياكم بالعيال..والحمد لله الذى لا يحمد على مكروه سواه

اللهم يا حي يا قيوم اسألك بأسمك الأعظم ان تهب لى من لدنك ذرية طيبة وأسألك يا بديع السموات يامن أمره بين الكاف والنون يامن اراد شيئا قال كن فيكون..اسألك يا مولانا ان ترزق اخواتي المحرومات واياي ذرية صالحة انك قدير مجيب دعوة المظطر اذا دعاك..اللهم امين..

محبوبة
09-06-2004, 02:35 PM
اختي " الأستاذة " اهلا وسهلا بك في بيتك وبين اخواتك والله يخلي لك اوليدك ويرزقك بالذرية الصالحة

ان شاء الله ويبدو ان حملك قريب بإذنه تعالى وكما حملت منذ سنه ستحملين ان شاءت قدرته اهم شي

تتأكدي من انتظام هرمون الحليب وتتوكلي على الله .

safa
09-06-2004, 02:47 PM
الاخت محبوبة شكرا لك كلماتك بلســـــــــم لاتعلمي كم اثر بي تجاوبكم معي.
اختي لمسة امل علاجي الوحيد هو رحمة ربي فقط .............. العلاج بالهرمونات اثر كثيرا على جسمي وانا لاافقد الامل ربنا يرزقنا جميعا الذرية الصالحة ، ودائما ادعو الله ان يرزقنا اذا كان الاولاد خير لي ويا حبيبتي لله في كل شيء حكمة ، ممكن ان نكون نحن محرومين من هذه النعمة لكن لدينا اشياء كثيرة يحسدنا عليها البعض ،فأنا مثلا السنة اعطاني الله ماهو اغلى من الاولاد بحيث استطعت والحمد لله من اداء فريضة الحج ، والتي ادعو من كل قلبي ان يعطيها الله للجميع . (((
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين))))
حبيبتي ام الدان
كم انا نادمة لاني لم اشارككم مشكلتي من قبل انا لاأعرفك ولكني احسست انك اختي .وان شاء الله انتم ايضا لن تغيبوا عن بالي في دعائي الى الله .
(( من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا، ورزقه من حيث لايحتسب ))))
((( لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين)))
فيا من مزقه القلق، واضناه الهم ، وعذبه الحزن ، عليك بالاستغفار فانه يقشع سحب الهموم ويزيل غيوم الغموم، وهو البلسم الشافي ، والدواء الكافي.

محبوبة
09-06-2004, 08:04 PM
اختي " شموع الظلام " الحمد لله مشكلتك بسيطة وزوجك حالته في تحسن ولله الحمد ،

الحمل قريب بإذن الله وان شاء الله تبشرينا بالحمل .

شموع_الظلام
09-06-2004, 11:03 PM
ألف شكر اختي محبوبه
صحيح إن حالة زوجي في تحسن لكن والحق يقال أن الدكتور قال أن هناك صعوبة في وجود حمل طبيعي
والمشكلة أن زوجي لاأرى منه الإقتناع التام لإجراء طفل الأنابيب
أرجوكم أدعوا لي أن يغير رأيه ويقبل بعمل طفل الأنابيب ..
رزقني الله وإياكم الذرية الصالحة .........

الأستاذة
10-06-2004, 11:08 PM
جزاك الله الف خير اختى محبوبة...

وان شاء الله نفرح جميعا بخبر يسرنا..والله يتمم علينا نعمة العافية ..امين يا رب العالمين

ام الدان
10-06-2004, 11:33 PM
استاذتنا الفاضلة ... اهلا وسهلا فيك بين اخواتك واحبابك ...

عزيزتي بحق ليلة الجمعة ادعو الله ان يرزقنا جميعاَ بالذرية الصالحة ....

اختك .. ام الدان

ام البتول
23-06-2004, 08:34 AM
ودي اكتب لكم عن حالتي لكن والله كل ماافكر في اللي صار لي يضيق خلقي وابكي وابطل

المستشار
23-06-2004, 10:55 AM
أختي الفاضلة ام البتول .....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

في البداية نرحب بك اختي معنا في عيادات ومنتديات طبيبي.... ونتمنى لك قضاء اجمل الأوقات معنا....

اختي ام بتول ابدأي بالكتابة وانسى كل مافات ولنكن ابناء اليوم عسى الله ان ينفعك ويدلك على ما فيه كل الخير لك من خبرة اخواتك وليتسنى لهن مساعدتك قدر المستطاع ....

وفي الختام أسأل الله العزيز القدير بكل اسماءه الحسنى وصفاته العلى ان يرزقك انت واخواتك في المنتدى بالذرية الصالحة....

اخوك المستشار

محبوبة
23-06-2004, 11:42 AM
اختي " أم البتول " ابكي فالبكاء يخفف لكن اكتبي لنا ، لعلنا نستطيع التخفيف عنك ولو بشيء بسيط ، " ام البتول " كما ترين كل واحدة منا ترى ان هم هو الاكبار لكن برؤيتها لأوجاع اخواتها تهون عليها مصائبها .

اختي مرحبا بك معنا والله يفرج همك وهمنا جميعا .

wafaa
23-06-2004, 12:35 PM
أختي أم البتول

خلي إتكالك على الله و فضفضي لأن ذلك سيريحك وستجدين بأذن الله أخوات لك في منتدانا يخففن من معاناتك ولو بكلمة ودعاء

وإن كان البكاء وسيلة للتعبير عما نحس به ويريح ويخفف إلا ان الشئ الأكيد ليس هو الحل ولا يساعد في إيجاد الحل

الله يفرج عنك وعنا وعن كل مهموم من أمة محمد عليه الصلاة والسلام

ام الدان
27-06-2004, 05:09 PM
اختي ام البتول .. فرج الله همك وغمك ..

حبيبتي سوي اللي يريحك .. اذا كانت الفضفضة والكتابة بتسبب لك الالم والحزن .. انا انصحك بانك ما تكتبي .. بل ا كتفي بقراءة تجاربنا وتجارب الاخرين حتى تعلمي بانك لست الوحيدة التي مرت بهذه الظروف القاسية والمؤلمة .. وحتى تتأكدي ان رحمة الله وقدرته فوق كل شي .. فهناك العديد من الحالات التي تكللت بالنجاح بقدرة الله ...

عزيزتي ام البتول .. تأكدي من اننا لن ننساك باذن الله في دعاءنا وتضرعنا الى الله...

ورددي دائماَ قول الله وقوله الحق :

" ان مع العسر يسرا"

وعلى الاقل شاركينا في باقي المواضيع .. وطلي علينا في كل اسبوع مرة ....

ammol20
28-06-2004, 11:45 AM
أخواتي الغاليات ..........السلام عليكن ورحمة الله وبركاته
أنا عضوة جديدة متزوجه من سنين لم يمن الله علي بالحمل بعد بسبب ضعف عندي وعند زوجي والحل في الحقن المجهري وقد أجريته ثلاث مرات دون أن ينجح ........والحمد لله من قبل ومن بعد ... وأسأل العظيم رب العرش الكريم بأسمائه الحسنى وصفاته العلى وبإسمه الأعظم الذي إذا سئل به أعطى وإذا دعيا به أجاب .......أن يرزقنا جميعا عاجلاً غير آجل إنه وحده القادر.....آمين

محبوبة
28-06-2004, 11:42 PM
اختي " امول " لا يأس من رحمة الله ، الحمد لله ان حالتكم لها علاج عند الطب ،

عليكم بالأستمرار بالمحاولات عسى ان يكتب الله لها النجاح وتفرحوا بالغالين وتبشرينا .

ammol20
29-06-2004, 12:10 AM
أختي الغالية حبوبه ..........جزاك الله كل خير على دعوتك لي وبث الأمل في نفسي
أنا لم أيأس من رحمة ربي ولن أيأس بإذن الله عز وجل....غير أني من شدة حبي للأطفال لاحرمنا الله منهم
لم أكن أتوقع في يوم من الأيام أني سأراجع يوما ً من الأيام عيادات العقم هنا وهناك ...ويعلم الله كم بكيت عندما
أدخل لتلك العيادات التي كتب عليه ( مركز العقم ) ...وكم أتمنى أن يشكروا الله من من الله عليهم بالأولاد على ماوهبهم الله من نعمة يتمناها ويركض ورائها الكثير ممن حرموا منها .......أسأل الله أن يهبني و أختي محبوبه وسائر أخواتي في هذا المنتدى وسائر المحرومات ذرية تقر بها أعيننا..........آمين

doody104
29-06-2004, 09:02 AM
اخواتي العزيزات
الحقيقة عندما قرأت كل تجربة واحدة منكم بكيت كثيرا ،وكان بكائي هو ما اتصوره من المعاناة النفسية التى نتحملها
كان الله في عون الجميع
الاسم: دعاء
حالة الزوج : ضعف شديد في عدد الحيوانات المنوية وفي حركتهم
حالة الزوجة : سليمه لا يوجد عندي مشاكل
انا متزوجة من : 11/4/2003
عمري : 26 سنة
منذ 6 شهور وزوجي يأخذ علاج لزيادة عدد الحيوانات المنوية وبالفعل زاد العدد قليلا وليس كثيرا
المهم اني اتمنى الطفل بشدة، افكر ان اقوم بعملية طفل الانابيب لكن الحقيقة زوجي يريد لنا ان ننتظر حيث ان الدكتور يقول له ان حالته تتحسن تدريجيا ولا يوجد سبب للاستعجال
لكن يبدو اني لا استطيع الانتظار رغم احس ان زوجي هادئ جدا بالنسبى لهذا الموضوع على عكسي انا تماما
المفروض ان الشهر القادم سأبدأ بعملية تلقيح صناعي
ادعو لي اخواتي ان تنجح العمليه وطبعا هذه هي اول عملية سأجريها
اريد ان اقول اني احبكم في الله اخواتي
يارب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
اختكم
دعــــــــــــاء

laialy
29-06-2004, 03:56 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،

الاسم : ليالي
سنوات الزواج : سنه وشهرين
الحاله : ضعف في المبايض
العلاج اللي خضعت له : كلوميد لمدة 3 شهور دون فائده

رب لا تذرنا فردا وانت خير الوارثين

محبوبة
29-06-2004, 04:49 PM
اختي " ليال " مازلت في دورة العلاج الأولى ، يمكنك التجربة مرة اخرى بعد كم شهر ، انصحك بتجربة التلقيح الصناعي .

اختي " دعاء " زوجك ايضا متلهف لكنه اكثر صبر منك ، انا معك في تجربة التلقيح الصناعي لكن لا تضغطي على زوجك كثيرا لأن ذلك سيؤثر على نفسيت كل واحد منكم ويفشل العملية .

اخواتي :

انا اليوم كنت في عيادة الإخصاب ، وكان هناك ثلاث اخوات ينتظرنا النتيجة ، ولا اعلم عن حالتهن بالضبط لكن ما علمته انا اثنتين منهن عملنا تلقيح صناعي و واحدة اطفال انابيب .

عند النتيجة لم يحدث حمل للأخت التي قامت بأطفال الأنابيب وهذه تجربتها الثانية .
واخت التي قامت بعملية التلقيح الصناعي فشلت عمليتها ايضا .

الثالثة وهي من جلست قربها وتحدثت معها طويلا بقصد إلهائها عن النتيجة ، المهم الأخت كانت قلقة وهذه تجربتها الثانية مع التلقيح الصناعي ، وعمر زواجها 13 عاما من ترقب الإنجاب .

جاء وقت النتيجة .
رأيت ابتسامة زوجها وممرضة تحدثهم بإنشراح ، ثواني وعادت الأخت لتبشرني قائلة انا حامل .
احتضنتها وفرحت لها ، قالت لي سأدعوا لك .
بعد ان خرجت نزلت دموعي من الفرح ، وفرحت جميع الأخوات المنتظرات واستبشرنا خيرا .

ما تأسفت له انني لم اعرف اسمها وهي لم تعرف اسمي لكني دعوت لها بصدق وانا اعلم بأنها تدعي لي بقلب صادق .

اخواتي لا تيأسوا بل استبشروا خيرا .

سلماني
29-06-2004, 05:16 PM
السلام عليكم جميعا
مشكوره اختي واتمنى من العلي القدير ان يرقنا ويرزق المؤمنين والمؤمنات
الاسم. ام حسن
متزوجه .........22-5- 2003
المشكله ..... كان عندي فقط هرمون الحليب مرتفع قليلا وتعالجت والحمد لله انتهى العلاج على خير ولكن الى
الان لم يرزقني رب العالمين
دعواتي للجميع الصبر مفتاح الفرج

محبوبة
01-07-2004, 02:40 PM
اختي " أم حسن " ان شاء الله الحمل قريب ، لا تخشي شيء المسألة تحتاج الى وقت فقط وان شاء لن يطول انتظارك .

اختي ام حسن ادعوك لدخول المواضيع في المنتدى وبالأخص المواضيع المثبته في المنتدى .

واهلا وسهلا بك دائما .

ياما
02-07-2004, 10:29 PM
السلام عليكم
انا مشتركه جديده اود الانضمام معكم ....
الاسم:ياما
المده:ثلاث سنوات زواج
حاله الزوج:ضعف في عدد الحيوانات
الزوجه:ضعف المبايض
الأجراأت:عدة علاجات لم تنجح والان عملت تلقيح صناعي لأول مره من اربع ايام
اتمنى لي ولكم التوفيق وجميع المسلمات المحرومات
وصفه مفيده جددددددددددددا:الدعاء والصدقه والأستغفار

monna
04-07-2004, 08:54 AM
مشتركة جديدة
عمري 38 سنه متزوجة منذ 19 سنة ولم انجب لان زوجي يعاني من انعدام وجود الحيوانات المنوية وقد قمنا بعملية في الكويت واخبرونا بعد ان اخذوا عينة انه لا توجد خلايا حية
عن حالتي فانا سليمة ولا اعاني من شيئ
وانا اسمع عن مستشفى فرح واود ان اعرف هل من امل
منى

ليلى18
04-07-2004, 10:08 AM
السلام عليكم............ام الدان ساعديني انا اكتب فقط الردود ...ولكن اريد ان اشارك ........وليس ان ارد على المواضيع شلون ابي اعرف شلون....الاسم...ليالي سنوات الزواج 3 وعمري 23 تشخيص الحاله الحمد الله سليمه كل التحاليل بس عندي اشعه الصبغه بعد يومين الزوجي عنده ضعف الحيونات المنويه 8مليون والحركه 25

محبوبة
04-07-2004, 10:47 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي " ليلى 18 "
نيابة عن ام الدان اقول لك بالنسبة للمشاركة بكتابة موضوع خاص هذا سهل يشبه كتابة إضافة الرد لكن للموضوع الجديد ايقونة مكتوب عليها

( موضوع جديد ) تجدينها في اعلىواسفل عناوين المنتدى في الجهة اليمنى ، مثلا عند دخولك منتدى تأخر الإنجاب وقبل ان تضغطي على عنوان قبل المشاركة في اي ........................... ستجدين في اعلى ةاسفل هذه الصفحة مكتوب اضافة موضوع .

واهلا بك اخت عزيزة في المنتدى وننتظر مشاركتك في جميع المواضيع ونترقب موضوعاتك في جميع الاقسام .

بالنسبة لحالتك :

اذا احببتي اجابة الدكتور على استفسار او استشارة ارجو منك كتابتها في قسم الإستشارات الطبية .

محبوبة
04-07-2004, 11:08 AM
اختي " monna " اهلا وسهلا بك في منتدانا .

قبل ان ابدأ انقل لك رسالة من " أم الدان " لأنها لم تستطع الدخول للموقع وحالما تدخل سترد عليك بنفسها :

الامل بالله موجود .. ولا تيأس

وانا ايضا اقول لك ما قالت وازيد عليه لا تتركي انت وزوجك فرصة للعلاج الا واستخليها فالعمر يجري والحمد لله العلم كل يوم في تقدم .
هناك بعض العلاجات الشعبية ثبت انها مفيدة لبعض الناس جربوها لعل الله يكتب فيها العلاج .
بالنسبة لمستشفى ( فرح ) ان شاء الله يجيبك الاخوان من لهم تجربة في هذا المستشفى .

اختي ادعوك لقراءة المواضيع في المنتدى ففيها مواضيع مشابهة لحالتكم والله الموفق .

محبوبة
04-07-2004, 11:12 AM
"ياما " اهلا بك معنا واتمنى لك التوفيق في عمليتك ، لا تنسي قرأت مواضيع المنتدى لتستفيدي وتفيديدنا بمشاركاتك اختي .

روح ريلها
06-07-2004, 05:31 PM
انا عضوة جديدة بس كنت من فترة اتابع اخباركم ومعاناتكم ولاني مثل حالتكم كنت اتألم وانا اقرأ كتاباتكم ، وعيبني ترابطكم وااااايد .. واحس انكن خوات بالفعل ..الله لا يغير عليكم واتمنى تعتبروني من اليوم ورايح مثل اختكم لأني اتشرف بها الشي ..
الاسم : ام عهود ان شالله .
مدة الزواج: سنة واحدة 7/7/2003
حملت بعد الزواج بخمس شهور تقريبا بس الله ما كتب له يستمر والحمدلله على كل حال .. ولين الحين بعده ما صار حمل ثاني ..
راجعت عند دكتورة قالت ان بطانة الرحم عندي خفيفة بس ما ادري شو يعني وهل ها الشي هو السبب ؟؟؟!!!
المهم عطتني حبوب نوعين و قالت انها منشطات ومقويات . نوع اكله لمدة 5 ايام حبتين في اليوم والنوع الثاني حبة في اليوم لمدة 30 يوم .. ومستمرة عليه ليومنا هذا والله كريم ..وبعد حددت لي فترة الاخصاب وقالت لازم يكون في جماع بها الفترة كل 36 ساعة ،، وان شالله احمل ها الشهر لأني تعبانة نفسيا .. واحس اني ابا نونو .. الله يرزقني واياكم الذرية الصالحة .. آآآآآآآآآمين يارب

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

محبوبة
07-07-2004, 10:18 PM
اختي " روح ريلها " ام عهود

ان شاء الله الحمل قريب ، لكن لا تتعبي نفسيتك بالتفكير لأن كثر النفسية تؤثر على حدوث الحمل .

ان شاء الله تحملي هذا الشهر وتبشرينا .

لك روحي
08-07-2004, 03:43 AM
الاسم : لك روحي وام سعود ان شاء الله

مده الزواج سنه 27/6/2003 سنه تقريبا

عملت الترا ساوند والحمدالله التبويض عندي كويس ....

لكن لم اعمل فحوصات اخرى لان دكتورتي كله تقولي لا تستعجلي وانا ابي اعرف اذا فيني شي عشان اعالجه
زوجي سليم ولله الحمد
حالتي النفسيه سيئه ولكن الله يصبرنا ان شاء الله

محبوبة
09-07-2004, 11:39 PM
الأخت " أم سعود " ان شاء الله تحملي قريب وتجيبي احلى سعود .

الدكتورة شايفة انك والحمد لله لا تعاني من شيء ظاهري و لا تريد ان تتعبك جسديا ولا نفسيا بالعلاجات والفحوصات اللي لها اولا وما اليها أخر .

انتظري كم شهر مع تحري وقت التبويض والجماع في تلك الأوقات وان شاء الله الفرج قريب .

روح ريلها
10-07-2004, 02:07 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب يا اختي المحبوبة.. الله يسمع منج ويرزقني وأياكم الذريه الصالحة يارب .. مشكورة اختي على اهتمامج وحسستيني انج صدق اعتبرتيني مثل اختج .. مشكورة الغالية ..

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين..

روح ريلها
10-07-2004, 02:14 PM
أختي ام سعود .. الله يرزقج الذرية وتفرحينا وتبشرينا مثل ما قالت اختي المحبوبة ،، ان شالله ها الشهر ،، وجميع الاخوات بعد ان شالله ..

اللهم ياحي يا قيوم أسألك بأسمك الاعظم ان تهب لي من لدنك ذرية طيبة وأسألك يا بديع السموات يا من امره بين الكاف والنون ،،

يا من اراد شيئا قال كن فيكون .. أسألك يا مولانا ان ترزق اخواتي المحرومات واياي ذرية صالحة انك قدير مجيب دعوة المضطر اذا

دعاك .. آمين

afeaa
20-07-2004, 04:10 AM
الاسم : افياء ( ام امتنان ) او ( ام سعود ) انشاء الله
سنوات الزواج : 8 سنوات تقريبا
الحالة التشخيصية : ضعف في عدد وحركة الحيوانات المنوية بسبب استخدام الادويةالكيميائية.........
العلاج : الحقن المجهري........ولقد اجريتها ثلاث مرات وفشلت.........وانا بانتظار المرة الرابعة ولن ايأس انشاء الله
............................دعوتكم لي بالتوفيق....................وشكرا .................

المؤمنة
20-07-2004, 03:26 PM
الله يوفقك يا أختيafeaaو تفرحينا بخبر حملك قريبا يا رب..

المؤمنة
20-07-2004, 03:28 PM
كنت أود أن أسأل من خلال تجربتكن يا أخواتي هل الأشعة بالصبغة للكشف على الأنابيب هي مؤلمة وهل تخضع لها المريضة للتخدير الموضعي..
أرجو ان لا تضحكوا على سؤالي وتجاوبوني من خلال تجربتكن...

أم شمس
21-07-2004, 03:03 PM
هلا اختي المؤمنه اشعة الصبغة ليست مؤلمه عباره عن مغص مثل مغص الدوره عند ادخال السائل للكشف عن الانابيب ولا تحتاجين تخدير ولاشي اناسويتها مرتين بس لاتوترين نفسك وتوكلي على الله وسويها

المؤمنة
21-07-2004, 04:31 PM
مشكورة جدا يا اختي أم شمس
لأنك طمنتيني وسوف أعملها وأتوكل على الله..

بسمة قهر
26-07-2004, 02:28 AM
الاسم :ام حسين او ام سارة ان شاء الله قريب
سنوات الزواج:خمس سنوات 12/7/1999
الحالة التشخيصية :زوجي يعاني من ضعف في الحركة وقد اخذ فيتامينات وبعض الوصفات الشعبية والحمد لله هو في تحسن ولكن
اقل من الطبيعي قليلا
عملت اشعة بالصبغة والحمد لله كل شي سليم من اربع سنوات وفي تاريخ 24/7/2004عملت تلقيح صناعي لاول مرة وان شاء فيه خير
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

اية
27-07-2004, 08:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

الاسم : اية

السن: 35 سنة

متزوجة من 4 سنوات وعندي طفل عنده 3 سنوات احاول الانجاب من ثلاث سنوات بدون فائدة رغم انني لم اجد صعوبة في الطفل الاول

المشكلة: التبويض قليل جدا او منعدم
ودورة غير منتظمة لا تنزل الا بالابر

العلاج :

- بدءت مند شهرين الكلوميد ولكن دون تبويض وعندي موعد مع الدكترة لتزويد الجرعة

- الدعاء
- الرقي
- ادوية طبيعية

املي في الله كبير جدا

اللهم لا تحرمنا اللهم لا تحرمنا الخلفة يا حنان يا منان

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

محبوبة
29-07-2004, 02:17 AM
اختي " بسمة ....." فرح ان شاء الله ترينها يوم ولادتك بأول طفل لك عن قريب ان شاء الله .

ظروفك مشابهة لظروفي مع زيادة ان زوجي لديه قلة في العدد مع ضعف الحركة .

عندي احساس ان الله سيفرجها عليك من عنده عن قريب لكن بشرينا حتى نفرح معاك .

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

اختي " اية " عمرك 35 سنه العمر كله ان شاء الله وتشوفي اخوان واخوات لأبنك عن قريب .

انا عارفة انك خايفة يتقدم بك العمر اكثر ولا يكون لك فرصة كبيرة للأنجاب ، بس ارادة ربك فوق كل شي وقادر يعطيك 3 واربعة واكثر في السنوات القليلة القادمة .
اختي طبعا انا اقول لك هذا الكلام لأن عمري 38 وكم شهر وخايفة بس عندي ايمان بأن ربي يحبني وكريم معاي .

اية
03-08-2004, 03:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

الله يخليك اختي محبوبة ان شاء الله يرزقني ويرزقك الدرية الطيبة ان شاء الله انه على ما يشاء قدير

والله انت فهمتيني انا خايفة من السن ولكن معاي في العمل سيدتان فس الاربعين من العمل قد حملتا بدون ادنى مشكلة واحدة منهم لازالت تعد من العرائس والثانية هدا طفلها الثالث

وسبحان الله هده هي حكمة الحمد لله

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

محبوبة
04-08-2004, 11:20 AM
اختي " أية " الله يرزقك ويرزقني بالذرية الصالحة يارب .

أبوسراقة
04-08-2004, 11:48 AM

أخواتي بسمة قهر ، اية ، محبوبة

أسأل الله العلي القدير أن يرزقكم من خيره و فضله و يعافيكم و يعافي مرضاكم

من خلال التجربة و من الطب النبوي لقد تحسن حال ممكن كان يشتكي من الأعراض المذكورة سابقا و منهم من أنجب و لله الحمد و منهم تحسن حال النطف المنوية و كذلك المبايض .
الحجامة النبوية و كذلك القسط الهندي هما من أفضل و أسلم الأدوية كما بين لنا خير البشر المؤيد بالوحي من عند الله .
الحجامة النبوية : الأخدعين و الكاهل و ظاهر القدميين .
القسط الهندي أو العود الهندي ( الأسود) فهو يعمل على خلق توازن للغدد و الهرمونات

الورده الرمادية
13-08-2004, 01:59 PM
اهلا فيك اختي الغالية ام الدان

فانا اريد اكون اول من بسجل عندك

الاسم : الورده الرمادية

لزواج : 16/7/1422هـ 3 سنوات واشوي اتوقع

والعمر / 16 وادخله على 17 في رجب وانا تزوجت عمري 14
تشخيص الحالة : ضعف في المبايض وهرمون حليب والغدد الدراغيه منخفضه

حالة زوجك ؟

سرطان بالدم وضعف في الحياه المنويه لانه ياخذ العلاج

هل عالج زوجك ؟ وهل استجاب ؟

يتعالج علاج كمياي

العلاج اللي خضعت اليه :

من اول سنه من زواجنا اخذت حبوب لاتنشيف الحليب ولكن انا لم اخذه بانتظام بعد سنه لم اخذ اي علاج والحين صاري سنتين ماخذت اي علاج لاني كنت اركض من مسشتفى الى مستشفى لم استقر الا بل الولاده بالدمام ثم حولوني الى الرياض بس ساواتي ماتنزل الدوره خير شر الى بالحبوب وصدري يعورني مع المبياض

مع التحاليل ولا اشاعات صبغيه

هل جربت الطب الشعبي ؟؟

لم اخذ اي شي غير العسل
اخر الاجرآت ؟

انتظر رد من الرياض
والان اريد ان اعمل اطفال انابيب وعسى الله ان تنجح ,

محبوبة
14-08-2004, 05:23 AM
اختي " الوردة ....." اهلا وسهلا بيك وان شاء الله تبشرين عن قريب بحملك ولله الحمد انت مازلت صغيرة

والفرصة بعون لله لك كبيرة جدا .

الورده الرمادية
14-08-2004, 05:30 PM
مشكوره اختي محبوبة الله يجزيك خير ويعطيك من خيره ويكفيك من شره

مشكوره على الرد

ام مهره
18-08-2004, 12:51 PM
انا ام مهره (اللي بعدهافي علم الغيب) عمري 28 سنة متزوجة مرتين الاولى سنة 1988 حتى 1990 والثانية منذ حوالي 3 سنوات اعاني من مشاكل كثيرة منها السمنة وانقطاع الدورة الشهرية عدم التبويض مع تكيس بالمبايض بالاضافة الى ارتفاع في نسبة الهرمونات والشعرانية. تعالجت بالكلوميد ثم بالجلوكوفاج للتحكم بنسبة الهرمونات ولكن لم يحدث تبويض احاول التخفيف في الوزن حيث يبلغ وزني 93 كيلوجرام كما ان زوجي من المدخنين ويعاني من بطء في الحركة (حركة الحيوانات المنوية) في الفترة الاخيرة اصاب بالام الدورة ولكن بدون نزول دم تستمر معي الالام مدة سبعى ايام ثم تتوقف مثل الدورة ولكن لايوجد دم حاولت تخفيف الوزن بشتى الطرق ولكن لاتفلح محاولات وقد اخبرتني الطبيبة المعالجة بان السبب يرجع الى ارتفاع نسبة بعض الهرمونات بالدم ولم تخبرني ماهي هذه الهرمونات

محبوبة
21-08-2004, 01:52 AM
اختي " ام مهرة " اللي ان شاء الله جاية وعن قريب .

اهلا وسهلا بك معنا في طبيبي والبيت بيتك ولا تستحي ولا تهتمي ولا تفكري بعد واحنا ترانا خواتك واخوانك في طبيبي عموما وفي ملتقى تأخر اإنجاب معاك وما راح نتركك .

اختي اول شي لازم تراجعي طبيبة على ثقة لتقوم بعلاجك بشكل جيد ومتواصل حتى تستقر حالتك ، وبالنسبة لزوجك يحتاج هو كمان الى علاج .

وهناك احتمال احتياجكم الى اطفال انابيب وهذا يعتمد على حالة زوجك .

طمنينا عليك وخليك معانا

jihad
27-08-2004, 06:14 AM
الاسم ام محمد
السن ثمانية وعشرون سنة
الزواج ثمانية سنوات عندي طفل عمره سبع سنوات حملت به عادي وبعده حدث اسقاط في الشهر الرابع وصار لي تقريبا ثلاث سنوات لم استطع الحمل
العلاج عملية ازلة حاجز بعد الاسقاط وايضا ثلاث مرات تلقيح صناعي دون فائدة على فكرة اصبحت اعود نفسي ان اكون ام واحد فقط كما يقول ابني عندما يسئل هل لديك اخوات يقول انا طفل وحيد.

محبوبة
27-08-2004, 07:02 AM
اختي " جهاد " ام محمد

اهلا وسهلا بك معنا ، الله يخلي لك محمد وان شاء الله تفرحيه بإخ او اخت عن قريب ،

وما على الله بعسير ، والحمد لله انك وزوجك لا تعانون من مشكلة مما يعني فرصة جديدة كل شهر .

ابعدي تفكيري عن الحمل وإن شاء الله ستحملين بإرادة الله .

ادعي الله دائما وابدا بأن يرزقك بالذرية الصالحة السليمة .

اللهم ارزق اختي جهاد الذرية الصالحة رزقا عاجلا غير اجلا

اللهم لاتذرها هي وابنها وزوجها فردا وانت خير الرازقين .

jihad
27-08-2004, 07:29 PM
جزاك الله الف خير اختي محبوبة على ردك الجميل وبالنسبة لعدم التفكير في الحمل صعبة شوية حتى ان وزني اصبح دون الطبيعي. يا الله الحمد لله على كل شيء

اللهم ارزقنا بالذرية الصالحة
اللهم ارزق اختي محبوبة بالذرية الصالحة وفرج عنها يا مجيب الدعوات اللهم استجب لدعانا يا رب

محبوبة
28-08-2004, 11:25 AM
اختي (جهاد ) لا شكر على واجب احنا خوات ، بالنسبة للوزن الزائد مش مانع للحمل

ولله الحمد لكن ممكن يكون ضار لك انتبهي لحالك ولإبنك واشغلي حالك بنشاط معين

خارج المنزل او داخله وان شاء الله تسلي عن الموضوع قليل والله كريم .

jihad
28-08-2004, 08:29 PM
شكرا اختي محبوبة بس الوزن مو زايد العكس انا وزني انخفض كثير تقريبا 10كيلو غرام اللي نقصت

امل زوجها
30-08-2004, 04:30 PM
مشكورة اختنا الغالية علينا ام الدان... اسأل الله يرزق الكل الذرية الصالحة ..

الأسم : امل زوجها ( انشاء الله أم احمد)
سنوات الزواج : سنتين وثلاثة اشهر
الحالة عند الزوج : قلة في عدد الحيوانات مع دوالي في الخصية اليسرى
الحالة عند الزوجه: ضعف في التبويض
العلاج : زوجي عمل عملية الدوالي ومنتظرين النتيجة انشاء الله + كلوميد وفيتامين e
وبالنسبة لي انا ..... كلوميد

والله يرزقنا جميعا

(اللهم لاتذرني فردا وحيدا وانت خير الوارثين )

ام الدان
30-08-2004, 09:41 PM
ان شاء الله خير يا اختي " امل زوجها " الله يخليك لزوجك ويخليه لك ويرزقكم بالذرية الصالحة ولا يحرمكم منها ابداَ .. انه على كل شي قدير

اختي صدقيني اعرف ناس كثيرين بنفس حالتك وحالة زوجك والله اكرمهم بالذرية الصالحة .. ثقي برحمة الله وتوكلي عليه وواضبي على العلاج

وباذن الله ستبشرينا قريباَ قريباَ بخبر حملك .. وهذا احساس ام الدان اللي مايخيب .. وبتقولين اختي قالت وصدقت ان شاء الله

تواصلي معانا حبيبتي وتأكدي انك بين اهلك واخواتك

المؤمنة
30-08-2004, 09:49 PM
الله يرزقك يا أختي أمل زوجها في القريب العاجل
وأكيد كل تأخيره فيها خيره
والله سبحانه وتعالى عندما قسم الرزق قسمه بالتساوي في العباد
ولكن بعض العباد يصلهم الرزق سريعا والبعض الآخر يصلهم الرزق بعد صبر طويل
وهذا دليل أن الله يريد من هذا العبد المتأخر في الرزق أن يسمع صوته في الدعاء ويتقرب من الله تعالى وأيضا حتى يجزيه الثواب العظيم على صبره
فثقي يا أختي أمل زوجها بأن الله كريم ورحيم بعباده وأن رزقك سيصلك قريبا باذن الله
الله يرزقك الذرية الصالحة ويسعدك مع زوجك يا رب..

ليتا
31-08-2004, 12:00 AM
الاسم:ليتا
عدد سنوات الزواج 6
النفسيه تعبانه جدا لكن متوكله على الله
المشكله :تكيس المبايض ارتفاع هرمون الحليب
حالة الزوج :سليم باذن الله
الادويه الي استخدمتها ابر وكلوميد
عملية كي
عدد مرات الحمل مرتان ولاكن لم يتم الحمل

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

ربي هب لي من لدنك ذرية طيبه انك انت الوهاب وانك سميع الدعا

نصيحه اخيره :سماع شريط اسباب منسيه للدكتورخالد الجبير

امير العرب
31-08-2004, 12:12 AM
الاخت الكريمه

ليتا

نرحب بك معنا في موقع طبيبي

ولتمنى ان تستفيدي معنا

وعن حالتك اختي الكريمه فهي تعاني منها الكثير من الاخوات والامل با الله كبير

وثقي ان الله مع الصابرين

امل زوجها
31-08-2004, 02:45 AM
اخواتي العزيزات (من قلبي اعزكم في الله) ام الدان والمؤمنة ....الله يسعدكم ويفرح قلوبكم بالضنى يارب ياكريم .. ولا يحرمنا

من الذرية الصالحة...

اختي ليتا اله يررزقك وخلي ايمانك بالله قوي ... الله كريم وهو على كل شئ قدير ..

محبوبة
31-08-2004, 09:27 PM
اختي " امل زوجها " الله يحقق املك انت وزوجك ولا يحرمكم وان شاء الله تبشرينا عن قريب بخبر حملك .

اختي " ليتا " الحمد لله على كل حال ، الله يكتب لك الحمل عن قريب ان شاء الله ويثبته لك وتفرحي بطفل سليم معافى .

ربي لا تذرني انا واخواتي فردا وانت خير الرازقين .

ليتا
02-09-2004, 04:16 AM
اشكركم جميعا على ردودكم والله يرزق كل محروم ومحرومه

المُرهفة
04-09-2004, 06:21 PM
اللهم إرزقنا جميعا الذرية الصالحة.
حالة الزوجة: ضعف التبويض.
الزوج: ضعف في الحيوانات المنوية و قلة العدد.
عملية أطفال أنابيب غير ناجحة. والحمدلله على كل حال.

فلنكثر من الإستغفار

محبوبة
05-09-2004, 05:29 PM
الحمد لله على كل حال

اختي " المرهفه "

متى كانت العمليه و اين عملتها ؟

هل ذكرت لك الدكتورة سبب لفشل العملية ؟

هل تنوين اعادة العملية مرة اخرى ؟

ياريت تشاركين اختي " المرهفة " لنستفيد من تجارب بعضنا البعض .

المُرهفة
05-09-2004, 05:46 PM
أهلين يا أختي محبوبة. لقد أجريت العملية في شهر مايو من هذه السنة، و كانت النتائج كلها 100% و أعيدت إلي 4 أجنة، وحتى إعادة الأجنة كانت ممتازة. ولكن الله لم يشاء أن أحمل، و الدكتورة توقعت الحمل ولا أحد يعلم علم الغيب إلا الله. و لقد أجريتها في البحرين، ويقال أن هنالك من نجحت معهم العملية من أول مرة عند هذه الدكتورة. و إنشاء الله إذا تمكنا ماديا سأخوض التجربة مرة أخرى.
أحمد الله على كل حال،لأنني أرى أن الله لا يقدر لنا إلا كل خير ويبصر بحالنا، و علينا أن نحمده و نشكره على كل حال، فحالنا أحسن من غيرنا.
الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه، الحمدلله حمدا يوافي نعمه و يكافئ مزيده، الحمدلله كما يليق بجلال وجهك و عظيم سلطانك.

شوق الحنونه
05-09-2004, 11:53 PM
الله يعطيكم العافيه
انا مشاركه جديده في هذا المنتدي ارجو ان تقبلوني معكم
والله من زمان وانا ودي ادخل المنتدي لكن الم استطع لقلة خبرتي
ارجو منكم المساعده
لكي اتمكن من المشاركه معكن

محبوبة
06-09-2004, 12:50 AM
أختي " شوق الحنونة " اهلا وسهلا بك معنا ،

وانت بين اخوانك وخواتك .

تطلبين المساعدة ؟ ،

ستجدينها ان شاء الله متى ما طلبتيها ما دام انها في استطاعتنا .

اخبرينا اختي ما هي مشكلتك ؟ .

اذا كنت تعانين من تأخر الإنجاب فبإمكانك ان تضعي هنا نبذة

عن حالتك لنتعرف عليك و وتتعرفي انت ايضا على

مشاكل الأخوة و الأخوات من خلال مشاركاتهن في هذا الموضوع .

اختي سأقوم بحذف موضوعك لأنه يت

ضمن نفس ماذكرته هنا ،

واذا كنت تريدي ان تضعي شرح لحالتك في موضوع جديد

فمرحبا بك وبإمكانك ان تكتبي مشاركاتك بالطريقة التي تريحك

مادامت لا تتعارض مع قوانين المنتدى .

سعدنا بمشاركتك اختي " شوق الحنونة "

اختك : محبوبة ( مشرفة ملتقى تأخر الإنجاب ) .

zajoul.net.sa
06-09-2004, 04:56 AM
الأسم : زاجول
لي سنة ووشهر من تزوجت.....
الحالة..... كنت أتبع موانع طبيعية في أول 8 شهور من زواجي .. وتركتها في الشهر 9 وحملت لكن أجهضت في الشهر الثاني .. ولي شهرين أحاول أحمل ولم يكتب الله ذلك........ولا سويت تحاليل

يارب تحملون كلكم في أسرع وقت
يا ياسمينه ... أنتي شكلك مايبيلك إلا الدعاء و الرقية الشر عية
الله يثبت حملك يارب ....
يابنات هل اللي تجهض من أول حمل هل معناه كل مررررره بتجهض ..... ويابنات الله يخليكم طمنوني اللي تعرف بنات أجهضو من أول مره بعدين حملو ولاأجهضو تقولي .......... الله يرقكم الذرية الصالحة

شوق الحنونه
06-09-2004, 10:33 AM
تحياتي الي جميع العضويات
والله يعطيكم العافيه
الاسم شـــــوق الحنــــــــونه
سنوات الزواج عشر سنوات
حالة الزوج قله في عدد الحيونات المنويه والحركه
حالةالزوجه انسداد الأنبوب الأيمن وضعف في البويضات
سبق لي الأنجاب بعمليه قيصريه وبعدها جاني تجلط في الدم المهم ضبط الدم عندي بعدها بستت اشهر سويت عملية المراره
ومن بعدها ماصار حمل ابداو الحين عمر طفلي ست سنوات
العلاج اللي خضعت اليه
كلوميد ابرتفجير المابيض برغم ان المبايض تصل الي الحجم المناسب بس ما يصير حمل سويت الشعه بصبغه مرتين ويكون انبوب مفتوح الأيسر والأيمن متسكر
والشهر هذا بسوي الشعه بصبغه الدعولي تكفون بصراحه بديت اخاف من الحاله الي انا فيها واشعر بضيقة صدر لما اتذكر الموضوع ودي اسال الي جربت علاج الشمسي
واسفه اذاطولت عليكم بس والله من حر ما فيني قلت لكم كلام في خاطري من زمان ابغ ابوح فيه لأحد
وشكرا لكل من يقراء الموضوع ورد علي

محبوبة
06-09-2004, 10:49 AM
حبيبتي " شوق الحنونه " حالتك مثل حالتي ،

لكن ما قلتي ليش ناوية تسوي اشعة صبغة للمرة الثالثة ،

اختي " شوق الحنونة " انا اشوف كل العلاج لك انت

وما قلتي ان زوجك يتعالج او.. لا ،

انا نفس حالتك انسداد في احد الأنابيب وضعف عند الزوج ،

طبعا انا اللحين اسوي اطفال انابيب لأنه من الصعب اني احمل بسبب ضعف زوجي ،

ولو كان المشكلة عندك بس لكن العلاجات اللي تاخذينها كانت كافيه ،

هل الضعف اللي عند زوجك بسيط ولا كثير يعني كم عدد الحيوانات المنويه ؟

بالنسبة عن المستشفى اللي تسألي عنه هل تقصدين الشامسي

اعتقد انه بالرياض ، على العموم يمكن الأخوات اللي بالرياض

يفيدونك في ذا الموضوع والله يوفقك لك اختي .

محبوبة
06-09-2004, 11:31 AM
الأسم : زاجول
لي سنة ووشهر من تزوجت.....
الحالة..... كنت أتبع موانع طبيعية في أول 8 شهور من زواجي .. وتركتها في الشهر 9 وحملت لكن أجهضت في الشهر الثاني .. ولي شهرين أحاول أحمل ولم يكتب الله ذلك........ولا سويت تحاليل

يارب تحملون كلكم في أسرع وقت
يا ياسمينه ... أنتي شكلك مايبيلك إلا الدعاء و الرقية الشر عية
الله يثبت حملك يارب ....
يابنات هل اللي تجهض من أول حمل هل معناه كل مررررره بتجهض ..... ويابنات الله يخليكم طمنوني اللي تعرف بنات أجهضو من أول مره بعدين حملو ولاأجهضو تقولي .......... الله يرقكم الذرية الصالحة

أختي " زاجول " لا يوجد حالة مثل الثانية ،

لكن قريبتي أسقطت في السنة الأولى

من زواجها ولم يحدث حمل إلا بعدها

بسنة أجهضت أيضا وبعد اقل من سنة

أراد الله إن يحدث حمل ثالث

وعندها بنت أحلى من القمر

عمرها اقل من عام والثاني في الطريق .

أختي أنا اسمع عن تكرر حدوث

إسقاط في الحمل الأول لعدم تهيأ الرحم بعد ،

و الحمل الثاني يكون طبيعي و عادي .

أختي كل شي بأمر الله .

إذا لم يكن هناك سبب يمنع الحمل ،

فالبشرى قريبة إن شاء الله .

محبوبة
06-09-2004, 11:35 AM
أهلين يا أختي محبوبة. لقد أجريت العملية في شهر مايو من هذه السنة، و كانت النتائج كلها 100% و أعيدت إلي 4 أجنة، وحتى إعادة الأجنة كانت ممتازة. ولكن الله لم يشاء أن أحمل، و الدكتورة توقعت الحمل ولا أحد يعلم علم الغيب إلا الله. و لقد أجريتها في البحرين، ويقال أن هنالك من نجحت معهم العملية من أول مرة عند هذه الدكتورة. و إنشاء الله إذا تمكنا ماديا سأخوض التجربة مرة أخرى.
أحمد الله على كل حال،لأنني أرى أن الله لا يقدر لنا إلا كل خير ويبصر بحالنا، و علينا أن نحمده و نشكره على كل حال، فحالنا أحسن من غيرنا.
الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه، الحمدلله حمدا يوافي نعمه و يكافئ مزيده، الحمدلله كما يليق بجلال وجهك و عظيم سلطانك.

ان شاء الله تبشرين عن حملك قريبا .

انا كمان عملت عمليتين انابيب ولم يكتب الله لهما النجاح ،

الحمد لله على كل حال .

شوق الحنونه
06-09-2004, 01:17 PM
تسلمين والله ماقصرتي يا المحبوبه
بنسبه لي سؤالك عن الأشعه بالصبغه سويتها اول مره علي احسا بي وثاني مره في مستشفي الأيمان والحين بسويها في مستشفي الشمسي مجمع الرياض الطبي واتوقع انها اضمن من الي سويتها قبل
اما زوجي ماهو ضعف مرة بس يقولون له المستشفي عددها وحركتها قليله شوي يعني بعلاج تكون كويسه النشاء الله
في الأشعه الصوتيه اتضح ان المبايض كويسه بس البويضات كسلانه ولا بويضه نشطه اقصد مافيه علاج لي تنشيطها
معليش اشغلتك معي

محبوبة
06-09-2004, 01:31 PM
اختي " شوق الحنونه "

الحمد لله ما دام زوجك الضعف اللي عنده بسيط

هذا شيء مطمئن ولله الحمد ، لكن مازلت استغرب

تكرار عملية اشعة الصبغة ،

مادام عندك النتائج السابقة لما اعادة الاشعة ،

ان شاء الله ما يكون الرغبة في سحب فلوسكم وبس ،

بالنسبة لسؤالك اختي عن كسل البويضات

فأنا مافهمت المقصود به هل يعني حجمها صغير ام ماذا ؟

على العموم اختي اذا اردت منشط طبيعي للمبايض عليك

بالمداومة على شرب المرامية فكثير من الأخوات جربوها

واكدوا فوائدها كما ان الأخ بكر في عيادة الأعشاب

ينصح بها ولكن ابتعدي عنها فقط ايام الدورة حتى

لا تزيد من غزارة الدم والله يوفقك واذا كان عندك اي

اسئلة احنا حاضرين واي استشارة بإمكانك تسجيلها

للدكتور في قسم الأستشارات الطبية اعلى منتدى

تأخر الإنجاب وجميعنا في الخدمة اختي .

شوق الحنونه
06-09-2004, 02:17 PM
جزاك الله الف الف خير يا المحبوبه
طيب ممكن سؤال المفروض كم يكون عدد الحيونات المنويه
المبايض عندي حجمها كويس بس البويضات كسلانه البويضات الموجوده في المبيض ولا وحده نشطه
اماالأشعه اولا طلبتها مني المستشفي الشمسي علي فكره هومستشقي حكومي
ثانيا ابقتنع اكثروارتاح

محبوبة
06-09-2004, 03:39 PM
اختي " شوق الحنونه " بالنسبة لعدد الحيوانات المنوية

التي ممكن ان يحدث معها حمل طبيعي 20 مليون واكثر ،

لكن حبيبتي هذه المعلومة غير اكيده وهناك حالات حمل

تحدث بأقل من هذا العدد ، كما ان حالات يكون العدد

فيها اكثر من ذلك ولا يحدث حمل ، اختي لا تعتمدي

على المعلومة التي اعطيتك اياها وسأبحث لك في

الموضوع وارد عليك لاحقا .

ثانيا : يبدوا انك من النوع القلق جدا ، وكلي امرك لله

واعملي ما في وسعك وان شاء الله يكتب لك الحمل

قريبا وترتاحي من القلق ومن المواعيد والعلاجات وكل هذا الهم .

ابي ادخل
07-09-2004, 01:02 AM
الاسم ام قوت
متزوجه من اربع سنوات ونصف صار لي كثير من شاركت في المنتدى بس توني اسجل معلوماتي حصل حمل بعد 11 شهر من الزواج مع العلم اني كنت استخدم مانع حمل طبيعي قبل حدوثه وانجبت طفله تعاني من كيس خلف الرقبه وتوفت بعد 13 يوم ومنذ ذالك الوقت وانا احاول ولكن الى الان لم يحدث حمل ولاتوجد اي مشاكل فيني او في زوجي واعطتني الطبيبه كلوميد لزيادة فرصه الحمل ولكن اصبحت لدي مضاعفات غير متوقعه تهيج في المبايض وتبويض متعدد وحجم البويضه اكبر من الازم وكررت التجربه اربع مرات وفي كل مره نفس المشكله

دعواتكم لي بأن يعوضني ربي عن ما فقدت

المؤمنة
07-09-2004, 01:47 PM
الله يوضج خير يا أختي أم قوت
ولاتحزني على فقدك لابنتك فهي لم تمت وانما تنتظرك عند باب الجنة حتى تشفع لك يوم القيامة
فهنيئا لك أختي فالله أعطاك بنتا للآخرة وباذنه تعالى سيعطيك أطفالا في الدنيا أيضا
فقط اتخذي بالأسباب وأحسني الظن بالله وأكثري من الدعاء
وارتاحي نفسيا فالحالة النفسية تؤثرعلى الهرمونات وبالتالي تمنع التبويض
وعسى ان شاء الله نسمع خبر حملج في القريب العاجل...

هديل99
07-09-2004, 01:55 PM
الاسم: هديل99

عدد سنوات الزواج 9 و3 اشهر

النفسيه : الحمد لله رب العلمين متوكلة على الله اولا واخيرا

المشكله : ضعف في التبويض وهرمونات

حالة الزوج :سليم باذن الله

العمليات : عملية تنظيف بسب نزيف مستمر بدون حمل
وعملية منظار مع الصبغة وكي للمبايض والنتيجة سليمة ولله الحمد الرحم والانابيب

الحمل : مرتين الحمل الاول في السنة الثانية من الزواج طبيعي من غير منشطات ونزل في الشهر الثاني
الحمل الثاني في السنة السادسة من الزواج وكان بالكلوميد ونزل في الشهر الاول

الادويه الي استخدمتها كلوميد 3 اشهر وابر 4 اشهر 3اشهر تلقيح طبيعي والشهر الرابع تلقيح صناعي
والان متوقفة عن المنشطات من سنة

ام الدان
07-09-2004, 03:45 PM
اختي " ليتا " كان الله في عونك وفي عون كل ممن ابتلو بالحرمان من الذرية .. دعواتي القلبية لك يا اختي بالفرج والسعادة .. اختي لا تتردي في الفضفضة لنا فكلنا هنا اسرة واحدة .. وباذن الله سنقف معك حتى يحدث الحمل ..

اختي لماذا لا تبادرين في عملية اطفال الانابيب ..فهناك الكثيرات ممن وفقهن الله وحملن بهذه الطريقة ؟؟ نصيحتي لك بالمبادرة السريعة ..

اختي " ام احمد " امل زوجها .. ان شاء الله خير حبيبتي .. وباذن الله تحملين في القريب العاجل
اختي جهاد .. ام محمد الله يخلي لك " حمودي " وتجيبي له درزن اخوان واخوات .. تفاءلي بالخير اختي واعلمي ان الله سبحانه وتعالى مثل ما اعطاك " محمد " قادر على ان يعطيك اخوان واخوات له ..

العزيزة " ام مهرة " .. الله كريم يا اختي وهناك الكثيرات ممن يعانين من نفس المشاكل لكن بقدرة الله حملن وانجبن .. انصحك كذلك اختي بسرعة المبادرة في عملية اطفال الانابيب وعدم تضييع الوقت ..

" وردتنا الصغيرة الحلوة الوردية " او عروستنا الجميلة ... حبيبتي العمر طويل قدامك باذن الله .. اسأل الله العلي العظيم ان يمن على زوجك بالشفاء ويرزقكم الذرية الصالحة .. حبيبتي استمتعي بوقتك وعيشي حياتك فانت لازلت صغيرة على تحمل المسؤلية .. ومع ذلك استمري في العلاج .. وان شاء الله تصيرين اصغر ام في الملتقى في القريب العاجل

اختي المرهفة .. خيرها بغيرها ان شاء الله .. رب يكتب لك النجاح في المرة الثانية .. لا تتوقفي اختي ولا تيأسي .. حاولي وحاولي حتى تحقق امنيتك

اختي شوق الحنونه .. الله يخلي لك طفلك ويجعله ذرية صالحة .. اللي رزقك حبيبتي قادر على ان يعطيك اخوان واخوات لطفلك .. لا تيأسي من رحمة الله .. ولا تجعلي الضيق واليأس يسيطرون عليك .. احنا في الخدمة يا اختي .. وكما اقول دائماَ لا تضيعوا يا اخواتي وقت في تكرار العلاج نفسه .. سارعي إلى عملية اطفال الانابيب فهي الامل باذن الله لحالات كثيرة لتأخر الحمل ..

اختي " ام قوت " .. ما اعتقد في كلام احلى من الكلام اللي قالته اختي " المؤمنة " جزاها الله خير وبارك فيها .. اصبري .. وفي الصبر الفرج

اهلا ومرحبا فيك يا هديل .. اخت وصديقة عزيزة للجميع

حبيبتي ادعو لك من كل قلبي بالتوفيق والنجاح وان شاء الله تسجيلك معنا يكون فاتحة خير وتبشرينا في القريب العاجل بحملك

اختي هديل .. بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء على صبرك وقوة ايمانك وتأكدي من ان رب العباد لن يضيع صبرك سداَ

نصيحتي لك عزيزتي بالمبادرة في اجراء عمليه اطفال الانابيب .. فتسع سنوات انتظار وعلاج كافيه .. لماذا يا اختي لا تجربين هذه العملية عسى ربي ان يكتب لك بها الفرج ...

اتمنى اني رديت على الجميع .. واللي نسيتهم " سهواَ " يعذروني .. بس اللي ابغي اقوله وأؤكد عليه هو ان احنا في " موقع طبيبي " وبالذات في قسمنا هذا اسرة واحدة .. وصدقوني يا اخواتي اني متفائلة خير بالفرج للجميع ...

اختك اللي تحبكم .. ام الدان

ام الآمال
07-09-2004, 09:44 PM
الاسم : أم الآمال

سنوات الزواج : 8سنوات

تشخيص حالة : ضعف في التبويض ، اضطراب في الدورة ، هرمون الحليب مرتفع

العلاج الذي خضعت إلية : أشعة صبغة سليم ، حبوب منشطة لمدة 4 سنوات ، لم تنفع أخذت أقوى نوع من الإبر لم تنفع لان البويضات أصبحت قاسية لا يمكن أن يخترقها المني ثم التلقيح الاصطناعي 3 مرات فشل ، تلقيح مجهري مرة نجح إلى الأسبوع 20 فقط لم يتم معرفة السبب حيث حدث طلق مبكر نتج عنة وفات الأجنة ولدين ماتوا وللعلم عندي بنت عمرها 6 سنوات تم حملي بها بحبوب الكلوميد الله يحفظها لي ويقر عيني فيها وأجيب لها أخت أو أخ عمري 38 سنة
ارجو ان تشملني قرعة الدعاء
والله يرزق جميع الاخوات

شوق الحنونه
08-09-2004, 12:38 AM
تحيه طيبه
مثل ما قلت انا عندي موعد للأشعه بصبغه الشهرالجاي بعدين انا صح اخذت كلوميد وابر تفجير المبايض بس ما اخذت الأبر الي يقولون عنها انها تؤخذ سبع يوم الدوره سمعت عنها انها مره كويسه
حملي الأول كانت اخذ كلوميد وابر تفجيريه وحصل حمل بس المره هذي ماصار شي
معنى كذا ان العلاج ما راح ينفع ولا كيف
وانا اصلا فيني ضعف في التبويض
وست سنوات بدون حمل ولا اخذت مانع جعلني في قلق دائم
ما ادري وش اسوي استمر علي مواعدي في الشمسي او اروح علي حسبي
ارجو المساعده
لا اله الأانت سبحانك اني كنت من الضالمين
سبحان الله سبحان الله سبحان الله
والحمد الله الحمدالله الحمد الله
لا اله لأالله
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
يارب ترزقني وترزق كل المحرومين يارب ترزقني وترزق كل المحرومين يارب ترزقني وترزق كل المحرومين
امين امين امين

شوق الحنونه
08-09-2004, 09:34 PM
وينكم ليش ما تردون علي

ام الدان
09-09-2004, 12:32 AM
اختي ام الامال .. الله يخلي لك بنتك ويحفظها ويجعلها ذرية صالحة ويرزقك اخوان واخوات لها في القريب العاجل ...

حبيبتي شوق الحنونه .. بالنسبة لاستفسارك اختي والله ماعندي اي فكرة عنه...

وياريت يا اختي تسجلي استفسارك في المكان المخصص للاستشارات الطبية .. حتى تضمني الاجابة على استفسارك ...مع توضيح اكثر للسؤال ...

والله يوفقك يا شوق ...

محبوبة
09-09-2004, 11:12 AM
تحيه طيبه
مثل ما قلت انا عندي موعد للأشعه بصبغه الشهرالجاي بعدين انا صح اخذت كلوميد وابر تفجير المبايض بس ما اخذت الأبر الي يقولون عنها انها تؤخذ سبع يوم الدوره سمعت عنها انها مره كويسه
حملي الأول كانت اخذ كلوميد وابر تفجيريه وحصل حمل بس المره هذي ماصار شي
معنى كذا ان العلاج ما راح ينفع ولا كيف
وانا اصلا فيني ضعف في التبويض
وست سنوات بدون حمل ولا اخذت مانع جعلني في قلق دائم
ما ادري وش اسوي استمر علي مواعدي في الشمسي او اروح علي حسبي
ارجو المساعده
لا اله الأانت سبحانك اني كنت من الضالمين
سبحان الله سبحان الله سبحان الله
والحمد الله الحمدالله الحمد الله
لا اله لأالله
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
يارب ترزقني وترزق كل المحرومين يارب ترزقني وترزق كل المحرومين يارب ترزقني وترزق كل المحرومين
امين امين امين

اختي " شوق الحنونه " توكلي على االله واكملي علاجك في هذا المستشفى لعلى الله يجعلهم سبب للحمل .

بالنسبة للإبرة اللي سابع يوم الدورة انا ما اعرف عنها شي ، لكن لكل حالة طريقة علاج مختلفة .

اختي ومثلما ذكرت اختي ام الدان اذا كان لديك استفسار عن العلاجات والأدوية فالأفضل وضعها كستشارة في قسم الأستشارات الطبية حتى يراها الدكتور ويرد عليها .

مع تمنياتي لك بالتوفيق .

alimmt
10-09-2004, 01:00 AM
السلام عليكم
الموضوع ماشاء طيب وخوش موضوع تسلمين اختى محبوبه والله يرزقك ويرزق اخوانى واخواتى
انا على من الكويت
متزوج من سبع سنوات
زوجتى فيها ضعف فى المباض والحمد لله راجعنا اكثر من مستشفى وكل واحد يقول اعملو تحاليل وقالو زوجتك فيها ضعف
سبحان الله قليل المستشفيات اللى يقولون الصحيح كانهم فى سوق وكل واحد يريد البيع ما اطول عليكم
عملنا حقن مجهرى وكانت النسبه عاليه انا الحمد لله ما فينى شى وزوجتى فيها التبويض ضعيف تحتاج الى ابر
لم يكتب الله النجاح وبعدها مده طويله عملنا تلقيح صناعى والحمد لله كتب الله لنا وحملت زوجتى وخلال ثلاث شهور اسقطت زوجتى
وهى تبكى زوجتى وانا اقول الحمد لله وهددتها وقلت لها لا تبكى لا اتخلينى اتزوج عليج تهدد وقلت لها الله رزقنى والحمد لله هو قادر على ان يرزقنى مره ثانيه وقلت انا لله وانا اليه راجعون والله ان الكلمه هذى لها مفعول عجيب سبحان الله
بعدها عملنا تلقيح صناعى والحمد الله اول مره فشل والانى نجح والحمد لله والان عندى بنت عمرها ثمان شهور
قبل ما تحمل زوجتى كنت اقرى عليها الرقية الشرعيه ولمات حملت قريت عليها كل يوم الى ان ولدت
انلا انصح اخوانى واخواتى بالرقيه الشرعيه كل واحد يطبقها على نفسه والله العظيم الله سبحانه وتعالى قادر على كل شى يرزق من يشاء
ما اطول عليكم الله يرزق اخوانى واخواتى بالذريه الالحه
اخوكم على

شوق الحنونه
10-09-2004, 01:12 PM
الله يعطيك العافيه
بصراحه انتي تعطني وجه الله يوفقك دنيا واخره
واحيانا ام ادن ماتقصر
بس ما دري احس اني ما زالت غريبه في هذا المنتدي

شوق الحنونه
10-09-2004, 01:13 PM
معليش اقصد المحبوبه

ام الدان
10-09-2004, 06:35 PM
اخي الكريم alimmt نشكر لك تواصلك ومشاركاتك القيمة .. وياريت يا اخي تقوم بكتابة تجربتك الرائعة ووقفتك مع زوجتك وقوة ايمانك بالتفصيل اكثر في موضوع جديد مستقل من نفس القسم علشان الكل يستفيد منه

العزيزة الغالية " شوق الحنونة " ... والله يا اختي ضايقتيني بفكرتك الخاطئة عنا جميعاَ

للحين تحسين نفسك غريبة ؟؟؟؟؟ لا لا يا حبيبتي انت بين اسرتك الحنونة مثلك واللي الكل فيها يحبك ويعتبرك جزء مهم وعنصر فعال داخلها ...

بس حبيبتي ظروف الانسان تحكمه وتجعله يبدو مقصر في جوانب معينة ...

عزيزتي انا ما بدافع عن نفسي لاني فعلاَ مقصرة بعض الشي .. اقول لك حقك علي يا الغالية ,, ومايصير خاطرك الاطيب

كلمة اخيرة اختي " شوق الحنونه " وعلشان مايصير زعل او علشان ماتحسي ان مافي احد رد عليك .. اعيد واكرر .. اكتبي مواضيعك حسب التصنيفات الموجودة .. فاستفسارك مثلا عزيزتي لم يحظى بالاجابة الشافية لانه بين سطور هذا الموضوع المخصص فقط لتلخيص حالات المشتركين في القسم .. وليس للاحاديث والحوارات الجانبية كما هو حاصل في الفترة الاخيرة ...

ارجو من الجميع الالتزام .. وذلك للحفاظ على النظام والترتيب ..

وقبل ما امشي يا اختي .. راح اوعدك باني اثبت لك انك عزيزة وغالية على الجميع .. كيف ؟؟؟؟ راح تعرفين قريبا جداَ

ودمتم سالمين

دانة الامارات
08-10-2004, 01:52 PM
الحمدلله علي كل حال اختي الشوق الحنون انتي صارة معااااج حمل اول مرة في ناااااس ما صار وحاولة مرة ومرتين وبس انتي لااتحسين انج غريبة لاني اول ما فتحت المنتادي حسيت ان في ناس مثلي ايحسون في الي فيني اتوكلي علي الله ان الله مع الصاااابرين وانشاااااااءالله الله يرزقناااااااااا الذرية الصالحة

ام الدان
08-10-2004, 03:20 PM
اختي " دانة الامارات " اتمنى عزيزتي لو تعرفينا عليك اكثر .. حتى نقدر نساعدك بقدر المستطاع ..

دانة الامارات
08-10-2004, 08:53 PM
اناااااااا دانة من الامارات
متزوجة من 8 سنوات كان عمري 16 سنة
راجعت الدكتورة خاصة وقالتلي انها بتنظم الدورة وعطتني كلوميد وما فاد بعد سنتين راجعة مستشفي الكورنيش عند دكتورة رحماني قالتلي الدكتورة بعد كل الفحوصات ان عندي هرمون الحليب مرتفع ادي الي تاخر الدورة الشهري وعدم انتظامها وضعف في التبويض وعندي زوجي ضعف في الحيوانات المنوية وعطته الدكتور دواء والحمدلله هو الحين اوكي
الدكتورو سوتلي كل التحاليل والفحوصات وبعدين اجريت لي عملية منضار لازالة تكيسات علي المبيض وبعدها سويت عمليتين تلقيح صناعي ولم تنجح
طلبت مني الدكتورة ان اعمل طفل اناااابيب وحولتني علي مسشتفي توام في العين اخذت موعد ولا كني لم اذهب وفكرة في مستشفي خاصة بس انا متردد ابي ارتاح اشو وبعدين افكر علي مهلي الحين ما الي غير الدعااااااااااااء والطلب من الله سبحانة وتعالي ان يرزقني الذرية الصااااااااالحة والحمدلله زوجي متفهم جداااااااااااااااااا

ادعو من قلبي ان يرزق كل محروم امين يارب

محبوبة
09-10-2004, 12:22 PM
مرحبا بك اختي " دانة الإمارات "

نتمنى الا يطول بك المقام في ملتقى تأخر الإنجاب

وترحلين منه الى ملتقى الحوامل ،

اختي كل شيء بأمر الله والحمد لله انت مازلت صغيرة

وان شاء الله نسمع خبر

حملك في هذا الشهر الفضيل .

اختي لا تقطعي الامل بالله لكن عليك بمتابعة العلاج ،

لا بأس براحة بعض الوقت ، ولا بأس بتأخير عملية الأنابيب لكن عليك بمتابعة

هرموناتك حتى تصل للمعدل الطبيعي .

بارك الله فيك ووفقك لما يحب ويرضى .

دانة الامارات
09-10-2004, 10:03 PM
الله يسمع منج يالغالية ويرزقني في هذي الشهر الفضيل امين يارب
اكيد اختي الي يتوكل علي الله ما ايضيع
وانا انشااااااءالله بكمل علاج بس ارتاح وتسلمين علي ردج الحلو

المؤمنة
10-10-2004, 04:46 PM
الله يعوض صبرج خير يا أختي دانة الامارات
وتحملين في الشهر الفضيل
وبعد فترة تنتقلين الى ملتقى متابعة الحمل وبعد فترة الى ملتقى تنظيم النسل
وتنادين بأعلى صوتج بسني عيال خلاص عذبوني بحشرتهم
بس عاد بعد ما يأتون العيال باذن الله
موتنسينا وواصلينا بأخبارج الحلوة ...

دانة الامارات
10-10-2004, 08:53 PM
تسلمين يالغالية يابنت ابلادي والله يسمع منج انشااااءالله

أم لطيفة
18-10-2004, 10:05 AM
الاسم :ام لطيفة
متزوجة من سنتين و 10 شهور تقريبا
الحالة :اجهاض متكرر
بعد زواجي بسنة كان اول حمل طبيعي و سقطت "كان حمل عنقودي "
الحمل الثاني بعد 3 شهور من الأول و سقطت في الأسبوع الخامس "ما ادري يمكن لأني ما ارتحت"
الحمل الثالث بعد الثاني ب3 شهور و سقطت في الأسبوع 11 -12 تقريبا
بعدة قلت بريح 6 شهور ...لكن مع بداية شهر رمضان اكمل سنة من آخر عملية تنظيف"اول يوم في شهر رمضان من السنة الماضية كان اخر تسقيط"

المهم سويت تحاليل الاسقاط المتكرر و كل شي سليم الحمدلله..سويت اشعة صبغة و الانابيب.سليمة ...و بعدها ارتفع هرمون الحليب و اخذت دواء و نزل الحمدلله ...و هالشهر اخذ كلوميد و يوم الخميس بشوف التبويض و بتحدد لي ايام التبويض
الدكتورة اقترحت علي اسوي تلقيح صناعي بس انا حسيت اني ما اخذت وقت كافي بعد نزول هرمون الحليب للمعدل الطبيعي و قررت اني احاول طبيعي هالشهر

زوجي اخيرا قرر يسوي تحليل...مع ان الدكتورة كل ما اسالها تقول لي ما دام صار حمل قبل ما في داعي

ام الدان
18-10-2004, 09:37 PM
اخواتي .. دانه الامارات .. ام لطيفة .. رمضان كريم .. وان شاء الله ما يخلص الشهر الا وانتوا الثنتين حوامل ...

ام فدوى
27-10-2004, 08:26 AM
أختي ام الدان تراني حبيتش كثير انتي وأخواتي في منتدي تأخر الأنجاب:
الأسم: أم فدوى (عسى أشوفها قريب انشاالله يا رب يا عاطي كل محروم)
الأطفال: عندي طفل واحد وعمره 3 سنوات(وكان الحمل طبيعي في بداية زواجي)
عدد سنوات الزواج: 4 سنوات
العلاج: لم أفحص لممانعة زوجي وإيمانة ان كل شئ بقضاء الله وقدره
أنواع المباعدة: كانت طبيعية ولم أستخدم أي مانع طبي
(اللهم لامانع لما أعطيت ولا معطى لما منعت) يارب ترزق أختي أم الدان الذرية الصالحة وتعطيعها كل ما تتمناه هي وأخواتي المؤمنات الطيبات آمين آمين آمين
(سبحانك لاآله الا الله إني كنت من الظالمين)
سبحانك لاآله الا الله إني كنت من الظالمين)

دانة الامارات
27-10-2004, 10:30 PM
الله يسمع منج يالغالية يا ام الدان ويرزق كل محرومة في هذا الشهر الفضيل

رواء
28-10-2004, 01:39 AM
عمري 24 سنه

متزوجة منذ 3 سنوات تقريبا

حالة الزوج : كان يعاني من ضعف وأخذ العلاج اللازم ويفترض أنه شفي في الوقت الحالي بعد أخذه لكورسات العلاج.

حالتي: وجود عيب خلقي في الرحم وهو انقسام ( الرحم ذو القرنين)
اجريت عملية لتعديل الرحم وإزالة الانقسام ولكن ربما يعود الانقسام والله أعلم وذلك سيضطرني لعمل عملية أخرى لإزالة الانقسام مرة أخرى كما وصف الطبيب. ولكن أطلب من الله عز وجل أن يسهل أمري ولا أعمل عملية أخرى.

أعاني من أمر آخر وهو إرتفاع هرمون الحليب بشكل كبير وبصورة متكررة أي بعد الانتهاء من العلاج يرجع مرة أخرى وذلك يجعلني أستمر في أخذ العلاج.

ام الدان
30-10-2004, 03:18 PM
حبيبتي العزيزة " ام فدوى " .. الله يخلي لك ابنك ويجعله ذرية صالحة ..

اختي تعجبت من كلام زوجك .. وهو " ممناعته للعلاج " لانه مقتنع ان كل شي بيد الله ؟؟؟

نعم عزيزتي كل شي بيد الخالق جل وعلا .. لكن رسولنا الكريم يقول " اعقلها وتوكل " ..

يعني يا اختي وجب علينا السعي والجري وراء الاسباب مع التوكل التام على الله واليقين الشديد بان الله هو المعطي ..

ام فدوى .. لازم تبدأين بالعلاج والفحوصات ولا تضيعين وقت اكثر في الانتظار ..

وان شاء الله السبب في تأخر حملك يكون شي بسيط ما يتعدى علاج شهر واحد ...

اوؤكد عزيزتي .. لازم تقنعي زوجك بان وجهة نظره خاطئة .. وان الله يحب المتوكلين وليس المتواكلين .. وشتان بين هذا وذاك ..

ادعو لك عزيزتي بالتوفيق والنجاح في الدنيا والاخرة ..

دانة الامارات .. ياحلو اسمك يا اختي .. فاسم " دانه " من احب الاسماء الى قلبي .. ولو ماكانت اختي سمت بنتها دانه .. لاصريت على يكون اسمي " ام دانه " وليس " ام دان " لكن كلهم دانات .. وان شاء الله ربي يرزقنا جميعاَ الذرية الصالحة

الله يوفقك حبيبتي ويوفق الجميع

اختي رواء .. العمر قدام مديد ان شاء الله .. وباذنه تعالى راح ترزقين بالذرية الصالحة ..

اهم شي اختي انك ماتقصرين في المسارعة بالعلاج .. وانا شخصياَ سمعت عن حالة حملت كذا مرة اولاد امورين وحلوين وكان عندها انقسام في الرحم ..

تفاءلي عزيزتي .. وان شاء الله خير

zahr
31-10-2004, 09:29 AM
السلام عليكم ..
انا اختكم زهر ..عمري 36
متزوجة منذسنة اجرينا ان وزوجي التحاليلوكانت سليمة واخيرا اجريت الاشعة الصبغية للرحم فظهر الرحم مقسوم ولايعرف بعد هل هو مقسوم بحاجز او رحم ذو قرنين يجب عمل تنظير للبطن وهذه العملية صعب اجراءها عندنا .. ادعوا لي اخواتي فانتم اهلي ايضا .
اللهم ارزقنا بالذرية ولاتحرمنا ... آمــــــــــين

ام الدان
31-10-2004, 03:32 PM
اهلا وسهلا باختنا العزيزة " زهر " جعل الله ايامك كلها ورد وزهر وياسمين ..

حبيبتي تأكدي ان رحمة الله وقدرته فوق كل شي ..

اما موضوع الرحم المقسوم او " ذو القرنين " انا ماعندي اي فكرة عنه .. بس بحاول ابحث فيه او اطلب المساعدة من الدكتور ..

وننتظر تواصلك معانا اختي حتى نطمئن عليك وعلى اخبارك

zahr
01-11-2004, 11:11 AM
شكرا اختي ام الدان على هذه الكلمات العذبة فانتي في غاية اللطف والعذوبة جزاك الله خيرا وطبعا لاانسى اخواتي في هذا المنتدى الرائع ادامه الله ووفق جميع القائمين عليه . وان شاء الله انا من المتواصلين معكم .

samar79
01-11-2004, 12:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
نسأل الله الشفاء العاجل لجميع المؤمنين ومن في المنتدى آميييييييييييييين.

يا جماعة حبيت أعطي معلومات جديدة عني, ابتداؤاً من شهر أغسطس الماضي.

حالة الزوج: ضعف بسيط جداً في حركة الحيامن.( منذ اسبوع نعرف هذا) وزيادة كريات الدم البيض (يعني التهاب بسيط) أخذ علاج: ملتي فيتامين وبروفيرون, وكلاسيد للالتهاب.

حالتي أنا: pco-syndrome أي تكيّس مبايض لأسباب تعود على الأرجح الى ارتفاع هرمون الحليب لمدة ثلاث سنوات ونصف, مما أدى الى غياب انفجار البويضة (ovulation ) كل هذه المدة وبالآخر تكوّن البويضات الصغيرة ذات جدران قاسية ولا يحدث لها التفجير.
العلاج: جرعة كلوميد قبل دورتين, صار عندي هيجان وألم, واتضح أنّ المشكلة ليست في "كسل المبايض: بل فقط في الأوفوليشن. ..
هذه الشهر أيضاً كلوميد (حبة واحدة فقط يومياً), وبعدها فحص سونار (متابعة البويضة) ومن ثم أبر PREGNYL لاحداث عملية التفجير (وهي ثالث مرة للآن). عسى الله يكتبها لي ولكم جميعاً هذا الشهر.
الخطوة العلاجية القادمة: أشعة الصبغة HSG. والصراحة خائفة جداً منه هذه الأشعة.

رب لا تذرنا فرداً وأنت خير الوارثين
اللهم أجبر كسرنا وقر أعيننا ولا تجعلنا من الأشقياء يا غفور يا رحيم, يا مجيب الدعاء.

رواء
01-11-2004, 07:53 PM
شكرا لك أختي العزيزة أم الدان وبارك الله بك على جهودك المخلصة وردودك علي وعلى الاخوات وتخفيفك لهم وكلامك الذي هو مثل البلسم الشافي على قلبي.

أدعو لك من كل قلبي وأقول:
اللهم يا رب يا رزاق يا كريم يا وهاب ارزق أختي أم الدان الذرية الصالحةعاجلا غير آجل يا رب العالمين .... يارب يارب نرى لها موضوع يحمل اسم (باركولي آنا حامل) ونباركلها ونفرحلها فرحه كبيره لا توصف وترزق جميع الاخوات وترزقني ولا تجعل من بيننا أحدا محروما .... يارب العالمين.

ربي اني اعترف لك بنعمك علينا التي لا تعد ولا تحصى ونحمدك لعظيم فظلك ورحمتك الواسعة لنا .... ربي إنا نسألك الذرية الطيبة وأبناءا صالحين ينفعونا بحياتنا عند الكبر ويدعون لنا بعد مماتنا بالرحمة والمغفرة يارب العالمين.

اللهم آميــــــــن يا رب العالمين

ام الدان
02-11-2004, 02:56 PM
اختي زهر .. لا شكر على واجب وهذا اقل شي نقدر نفيدك فيه ..

اختي سمر .. بالتوفيق ان شاء الله واشعة الصبغة على حد قول كل اللي جربوها ما تخوف وان شاء الله النتيجة تكون سليمة .. وشي طبيعي جداَ ان الانسان يخاف ويقلق عند اي خطوة جديدة للعلاج .. موفقه يا اختي باذن الله

اختي رواء .. وانا بدوري اشكرك من اعماق قلبي على كلماتك العذبه ودعائك الرائع.. اسأل الله العلي العظيم الذرية الصالحة لي ولكم ..

وما تتخيلون ابدأ مقدار الفرحه اللي تغمرني وانا اقرأ ردودكم ودعائكم لي وللجميع ..

والله والله .. نعم الاخوات انتن .. بارك الله فيكن جميعاَ وففقكن الى ما يحب ويرضى ..

samar79
17-11-2004, 02:42 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أختي أو الدان, شكراً جزيلاً لشعورك المرهف, والله يرزقك ويعطيكي على قدر نياتك الصافية...

والله يرزقنا جميعاً آمييييييييييييييييييين.

ام الدان
18-11-2004, 12:32 AM
اختي سمر لا شكر على واجب وهذا اقل شي اقدر اسويه لاخوات طيبين وحلوين امثالكم

الله يديم المحبة ويجمعنا دائماَ على الخير والحب والسعادة

حبيبتي لا تقطعينا .. طمنينا على اخبارك اول باول الى حد مانثبت موضوع خاص بخبر حملك القريب باذن الله

وبعدين نقدر نقول لك مع السلامة ... ونشوفك مشرفة قد الدنيا في موقع طبيبي .. واقسامه الحلوة

صابره
20-11-2004, 09:42 AM
الله يرزقنا جميعا بالذريه الصالحه وهذا الاهم يا اخوات والله نحن لا نعلم اين الخير لانفسنا ولا ندري هل سعادتنا بالاولاد ام بلا وجودهم والواقع يغنيكم عن امثلتي والله المستعان...لكني كاي ام عندي من الامومه ما ابحث بها عن العلاج
فعمري 25 سنه متزوجه من 6 سنين وحالتي ضعف المبائض وزوجي له مشاكل في الحيوانات المنويه من حيث العدد والحركه..
وغدا ان شاء الله ساستانف العلاج في جده من جديد اسئل الله لي ولكن التوفيق وان يكرمنا بالطيب

وجزاك الله خيرا اختي الحبيبه ام الدان على الموضوع الاخوي الرائع وربنا يقر عينك باللي تشتهيه....

صابره
20-11-2004, 09:46 AM
على فكره يا اختي ام الدان وجميع الاخوات انا عندي مخاوف من الصبغه وابر تفجير اشعر برهبه من سماعها فضلا عن عملها كيف اهديء من خوفي

wafaa
20-11-2004, 11:33 AM
هلا بصابرة

هو من ناحية الصبغة سهلة وإن كان الخوف لا بد منه وإن شاء تجربيها وتمشي أمورك كلها تمام

ههههههههههه بصراحة حتي أنا أول ماسمعت بإبرة تفجير خطر في بالي القنابل وإني سأشعر بالتفجيرات ولكن هي أبرة تعطى لغرض تفجير الجريب الذي تكون فيه البويضات ليسهل إخصابها أو جمعها لأخصابها ولا تشعري بأي شئ إطلاقا

والله يرزقك ويرزقنا الذرية الصالحة

ummeera72
20-11-2004, 09:15 PM
مشكوره اختي أم الدان اسمي ام ميره متزوجه مند عام 1997م حدث الحمل مرتين ولم يستمر توفي بالشهر التاسع بدايه الزواج وبعدتقريبا اربع سنوات رزقت ميره والحين اتمنى الحمل ثانيه والمشكله بالدوره قليله جدا تستمر يوم الى يومين والله كريم

ام الدان
20-11-2004, 11:06 PM
اختي صابرة .. الله يوفقك عزيزتي ويرزقك بالذرية الصالحة

الخوف شي طبيعي في بداية اي خطوة من خطوات العلاج .. لكن اذا وصل لدرجة انه يخلينا نتراجع عن هدفنا فهو مرفوض رفضاَ تاماَ

اختي ليش الخوف والقلق .. لابد لنا من الجهاد في سبيل حصولنا على الذرية ... وكل شي باجره وثوابه عند الله ...

عزيزتي صابرة ما اعتقد ان الم لمدة دقائق معدودة لا تتعدى الخمس دقايق راح اكون اشد من الالم والحزن والاسى والحسرة التي نعاني منها منذ سنين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اللهم لا اعتراض نحمدك ونشكرك على كل حال ..

اختي صابرة انا اليوم اخذت موعد لاشعة الصبغة .. ما اخفي عليك خايفة جداَ .. خصوصاَ ان لما سألت الاخصائية عن امكانية استخدام " البنج " ضحكت علي وقالت لا حبيبتي احنا مانستخدم البنج في هذا النوع من الاشعة ...

لاني كنت متأملة اني اقنعهم باعطائي بنج ولو موضعي .. بس مافي فايدة ..

ومثل ماقلت لك خايفة .. بس راح اسويها .. الموعد يوم السبت الاسبوع القادم باذن الله ..

اما عن الابر التفجيرية فهي كما وضحت مشكورة اختنا العزيزة وفاء .. مجرد ابر عادية تعطى لتفجير البويضات .. وباذن الله يا اختي يصير لك حمل فهناك الكثيرات ممن حملت بهذا العلاج السهل ...

ابغى منك وعد .. بعدم التراجع .. بعدم الانهازم اما مخاوف بسيطة ...

نحن معاَ يا اختي حتى يكتب الله لنا الذرية الصالحة ... كلنا معك ..

اختي ام ميرة .. الله يخليك لك " ميرة " ويرزق باخوان واخوات لها يملون عليك البيت

عزيزتي انصحك بالمتابعة مع الطبيبة حتى تنظم لك الدورة وان شاء الله يكون الموضوع سهل .. ورب رزقك بميرة قادر انه يرزقك كمان وكمان ...

اهلا بك بين اهلك واخواتك .. ننتظر اخبارك الحلوة باذن الله

صابره
21-11-2004, 07:32 AM
شكرا لردك المشجع اختي الكريمه...

ام الدان
21-11-2004, 12:06 PM
اختي صابرة موعدي يوم السبت تاريخ 27/11 الساعة 11 صباحاَ

دعوات لي حبيبتي ..

سميحة
02-12-2004, 11:38 PM
الأسم :سميحة
سنوات الزواج :عشر سنوات
الحالة: الياف فى الرحم صغيرة الحجم ولكن كثيرة + بطانة الرحم المهاجرة
حالة الزوج : نقص شديد في عدد الحيوانات المنوية وضعف فى الحركة

محاولات العلاج: 96 ازالة الألياف +محاولة تلقيح صناعي لم تنجح+

اربع محاولات حقن مجهري لم يحدث الحمل فى اول ثلاث محاولات

والحمد لله حدث الحمل فى الرابعة و لكن أجهظت فى الأسبوع الرابع من الحمل

والحمد لله على كل حال

اللهم أرزقنا بادرية الصالحة و ارزق كل محروم

ام الدان
03-12-2004, 04:48 PM
اختي سميحة .. نرحب فيك اختك عزيزة وغالية علينا كلنا

حبيبتي .. اسأل الله ان يرزقك في القريب العاجل بذرية صالحة تقر بها الاعين ..

سميحة
03-12-2004, 10:33 PM
الف شكر لك
و الله يعوض صبرك خير

و يرزق كل محروم

درب السلف
05-12-2004, 01:05 PM

سنوات الزواج : سنتان ونصف

الحالة : الحمدلله كل التحاليل التي قمت بها كانت ممتازة ولله الحمد وما خليت فحص إلا وسويته.

حالة الزوج : زيادة هرمون الحليب _ قلة الحيوانات المنوية وضعف حركتها

العلاج : ثلات مرات تلقيح صناعي ولكنها فشلت جميعها مع أخذ طبعا حقن لبطانة الرحم وحقن تفجيرية وحقن لزيادة عدد البويضات

كل انواع الحقن اخذتها.

بالنسبة لزوجي : استخدم علاج الدكتور والعلاج الشعبي ..ولكن مع الأسف زوجي لا يواضب على العلاج باستمرار.

اسأل الله تعالى أن يرزقنا جميعاً بالذرية الصالحة .

ام الدان
09-12-2004, 09:14 AM
اختي " درب السلف " .. ثبت الله اقدامك على هذا الدرب .. ورزقك بالذرية الصالحة

عزيزتي .. الصبر مفتاح الفرج .. ومادام تحاليلك سليمه ولله الحمد ... لاتقلقي نفسك ولا تحطي نفسك تحت ضغوط العلاج المستمر ..

وان شاء الله تبشرينا في هذا الشهر بحملك ويكون انظمامك لقسمنا فاتحة خير لك ولنا ..

ننتظر تواصلك

رمانه
20-12-2004, 10:21 PM
مشكورره ام الدان على الموضوع والصراحه توني اثبت عليه هههههههه

الاسم : رمانه
عدد سنوات الزواج : سنتين و4 شهور ( 2002 )

الحاله : انا سليمه ولله الحمد كل الفحوصات ماعدا هرمون الحليب واخذت فتره بارلوديل وقطعته والحين رجعت له واعتقد السبب في ارتفاعه نفسيا
الزوج : قله عدد اليحوانات المنويه وضعف حركتها - الله يشافيه يارب وجميع المسلمين

3 محاولات نلقيح صناعي وفشلت والحمد لله على كل حال

ننتظر الفرج من رب العالمين الله يرزقنا يااارب

cute girl
02-01-2005, 09:30 AM
السلام عليكم و رحمة الله و و بركاته
سنوات الزواج : سنه و نص
حالة الزوج : كل شي سليم الحمدلله
حالتي : ارتفاع هرمون الحليب وايد
العلاج : انشالله ببدأ هذا الإسبوع
طلب : هل علاج الهرمون يزيد الوزن و يسبب دوخه و كسل ؟؟

(( ربنا هب لنا من ازواجنا و ذرياتنا قرة أعين ))

محبوبة
06-01-2005, 01:58 PM
اختي ومشرفتنا العزيزة " رمانة "

الله يشافي ويعافي زوجك اختي ، طبعا انا مشكلة الانجاب عندي مثلك ،

ضعف عند زوجي وكان عندي ارتفاع بهرمون الحليب لكن اللحين مشكلة زالت

وظلت مشكلة زوجي ونحن الان ننتظر رحمة الله .

اختي " cute girl "

احساسي اختي ان الفرج قريب لك بإذن الله

وانت لسه عروس وان شاء الله ما يمر تاريخ زواجك القادم الا وانت حامل .

بالنسبة لعلاج هرمون الحليب اسمع انه يسبب حالة تختلف من واحده لأخرى

وهذه الحالة تشبه وحام الحوامل من ترجيع وخلافه والله اعلم .

رمانه
07-01-2005, 10:08 PM
شكرا اختي محبوبه

اختي cute بالنسبه للعلاج مجرد اول يومين تحسين بدوخه وتعب ولوعه ولكن بعدها يتعدل كل شي والحمد لله هذا اللي صار معاي وبقيه الايام تمام والحمد لله

الله يرزقج الحمل قريب وعلى سالفه الهرمون ترى باذن الله سهاله لان غالبيه ارتفاعه ترجع للنفسيه فهدي بالج سافري غيري جو ابعدي التفكير ولو فتره بسيطه وباذن الله نفرح فيج قريب قبل لا تكملين سنتين زواج ياااارب

cute girl
08-01-2005, 10:58 AM
شكراً خواتي العزيزات
الصراحه رفعتوا من معنوياتي وااااااااااايد :ss:
و يزاكم الله ألف خير
و انشالله الله يرزقنا و يرزقكم و يرزق كل اللي يتمنى الذريه الصالحه يارب

دموع
09-01-2005, 01:03 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاسم : دموع
سنوات الزواج : ثلاث سنوات
حاله الزوج : الحمدلله سليمه
حاله الزوجة : ارتفاع في هرمون الحليب وجميع التحاليل ممتازة
العلاج : تم استخدام ادوية لعلاج ارتفاع هرمون الحليب ولكن بمجرد التوقف يعود بالارتفاع مره ثانيه
تم اخذ منشطات للتبويض وابر ولم تنجح المحاولات.

على أمل في الحصول على حمل بالشهر القادم بإذن الله

دبدوبة زوجها
10-01-2005, 11:04 PM
مشكوره اختي ام الدان على الموضوع المفيد لجميع العضوات
اسمي:دبدوبة زوجها
سنوات الزواج : سنه وشهرين
الحاله : ضعف المبايض
العلاج المستخدم : استخدمت ابرمنشطه مرتين ولم يحدث حمل
حالة الزوج : سليم وللّه الحمد
ولا تنسوني من صالح دعواتكم

محبوبة
10-01-2005, 11:41 PM
الاخت " دموع "

الحمد لله على كل حال عليك اختي بالمداومة على العلاج والدعاء ليكتب الله لك الحمل .

وانت تعرفي اختي ان هرمون الحليب يتأثر بالنفسية وكثر التفكير بالحمل ،

حاولي تصرفي تفكيرك شوية عن الموضوع وشغلي حالك باشياء اخرى والله يوفقك .

اختي " دبدوبة زوجها "

الله يرزقك بالذرية الصالحة السليمة عاجلا غير اجلا .

لا تيأسي من رحمة الله وتوك عروس ياختي وان شاء الله الحمل قريب .

ok2004
14-02-2005, 08:18 PM
شكرا لك أختي الفاضلة على هده الفكرة الجيدة
الأسم/أم أويس[اللهم أرزقني قريبا بأويس]
العمر /30 عاما
تاريخ الزواج/15/1/2004 أي متزوجة من عام
التشخيص/ وجود جرثومة التكسوبلازما المسببة لاجهاض مع العلم أنها اصابة قديمة و قد سبق لي الحمل تم الاجهاض
العلاج الدي أخضع له / جرعات الروفامايسين
ربيلا تدرني فردا و الحقني بالصالحين

همس الوفاء
17-02-2005, 09:43 PM
الاسم : همس الوفاء
تاريخ الزواج:14/8/2003
مشكلتي حملت في بدايه زواجي واجهضت في الشهر الثاني ....... ولم يحدث حمل بعدها ....
التشخيص: كيس مائي في المبيض والحمدلله تعافيت منه ...وهرمون الحليب و الحمدلله تخلصت منه الشهر الماضي ..
اخذت كلوميد من خمس شهورلمدة شهر فقط بس ما شيء فايده والحين تاركين كل شي بامر الله سبحانه وتعالى .....

اما زوجي الحمدلله سليم معافى........

يارب ارزقنا بالذريه الصالحه ...............

ام الدان
19-02-2005, 07:04 PM
اختي العزيزة " همس الوفاء " .. الحمد لله وضعك يبشر بالخير ..

ان شاء الله في القريب العاجل نثبت لك موضوع نبارك لك فيه بالحمل ..

نتمنى تواصلك معانا والاطمئنان على وضعك ..

اختك .. ام الدان

ام باسل
20-02-2005, 04:05 AM
الاسم:هتو سنوات الزواج:قرابة السنتين................الحاله ضعف في المبايض...وارتفاع بسيط في هرمون الحليب...حالة زوجي ضعف في حركت الحيوانات المنويه وقلة حركتها.....العلاج كلوميد شهرين والحمد لله مافي نتيجه.....ايجابيه.... الحاله النفسيه زينه مع ذرت احباط..... :confused: :confused: :confused: :confused: طبعا في بعض الاحيان !!!!!!!!!! الشهر هاذا خذت كلوميد طبعا والتبويض ممتاز بس ....بس يوم شافت الدكتوره نتائج زوجي قالت نسوي حقن مجهري او اطفال انابيب

(الله كريم والله لايحوجني الا له))))بعدين قالت نسويها الشهر الي بعده سوي جماع اربع ايام ورى بعض(((تسكتني))))الى الشهر اللجاي.....والله يرزقناااااااا جميعا الذريه الصااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااالحه...........................معليش طولت كتبت لكم قصت حياتي ;) :o ;) :o ;)

rania80
23-02-2005, 03:28 AM
rania80
عمري 24 سنه متزوجه من سنه وثلاثة شهور حدث حمل في الشهر العاشر من الزواج ولكن اجهاضة من أول شهر .
وإلى الأن ما صار حمل عندي ورم ليفي في الرحم صغيرالطبيب المعالج قال أنوى ما بيأثر على الحمل
الله يرزقنا وأيكم بذريه الصالحه التي تقرى أعيونينا .

ام الدان
23-02-2005, 10:16 AM
اختي HANO هلا ومرحبا فيك .. وتأكدي ان الجميع سعيدين بانظمامك الى اسرتنا الحبيبة وماعندنا مانع ابداَ ابداَ ان نسمع قصة حياتك وتقدرين تزويرينا يومياَ في " يومياتي " وتحكين لنا الا في خاطرك .. :)

ويا اختي اللي فيه الخير يقدمه ربنا .. تلقيح صناعي او اطفال انابيب او حقن مجهري .. اهم شي الله يكتب لك الذرية الصالحه ..

عزيزتي رانيا .. الله يعوضك خير وتحملين مرة اخرى ان شاء الله في القريب العاجل وتبشرينا

العمر المديد قدامكم باذن الله وانتو للحين عرايس جدد .. استمعو بايامكم وعيشوها في الطاعة والقرب من الله ..

تحياتي للجميع .. وانتظر تواصلكم واخباركم الحلوة

اختكم .. ام الدان

المزيونه ساره
27-02-2005, 07:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
فكره رائعه جدا
انا متزوجه من 8 سنوات و في السنه الأولى اخبرنا الدكتور وجود دوالي الخصيه عند زوجي وعملنا اول عمليه ولكن الوضع لم يتحسن
وفي السنه الثالثه لزواجنا عملنا له عمليه اخرى مع ربط حتى لا تعود الدوالي وتحسن تحسن جيد ولكن لم يحدث الحمل وبعدها عملنا حقن داخل الرحم 4 مرات ولكن بدون فائده
وانا كل سنه اعمل فحوصات واخذ كلوميد وادويه ومنشطات ولكن بدون اي استجابه وعملت صبغه للرحم وتحاليل كامله والحمد لله لا اشكو من شئ وعند ملف في عياده الاخصاب بمستشفى الكورنيش في ابوظبي ولكن للأن الله لم يرد
لذلك الله يرزقني واياكم الذريه الصالحه
واطلب من الله ان لا يحيجنا الا لوجهه الكريم
وان يكون سند لنا في محنتنا وانا على يقين لن يكون احد احن علينا من خالقنا
والحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه
رزقنا الله واياكم الذريه الصالحه

المزيونه ساره
27-02-2005, 07:19 PM
انشالله تكونين اسم على مسمى والله يرزقك وصراحه من شاف مصيبه الغير هانت عليه مصيبته
الله يرزقنا واياكي والله يصبرك وعليكي بالأستغفار
كل يوم
اتمنى من كل قلبي ان الله يرزقك لأنك مثال على الصبر
انا لي 8 سنوات والحمد لله صابره وافهم شعور كل وحده يمر عليها يوم من غير ولد او بنت
الله سبحانه وتعالى احن علينا من انفسنا ومن اهلنا ومن الأطباء

أمل البحرين..
27-02-2005, 07:35 PM
الله يرزقك انشالله يال المزيزنه وتبشرينا يااااااارب

اختك ام سارة

ام الدان
27-02-2005, 11:56 PM
اهلا وسهلا باختنا العزيزة " المزيونه سارة " ارحب فيك عزيزتي باسم جميع الاخوات في طبيبي بشكل عام وفي " ملتقانا الحبيب " بشكل خاص ..

اختي 8 سنوات من الحرمان من الذرية .. يعني 8 سنوات من الصبر .. يعني 8 سنوات من الخبرة والتدرب على الرضا والطاعه والتقرب الى الله ..

حبيبتي لا تبخلين علينا بالخبرة الجبارة التي تملكين ..

ونحن بدورنا ندعو لك بقلب صادق يشعر بمشاعرك والمك ..

رب ارزق اختي " المزيونه سارة " الذرية الصالحة وافتح لها ابواب الخير والنجاح والفلاح ..

اختك ... ام الدان

المزيونه ساره
28-02-2005, 02:23 AM
تسلمي والواضح ان قلبك كبير الله يرزقنا جميعا ويعطينا ويعطي كل محروم وانا مبسوطه معاكم اول مره اشارك بمنتدى وحاسه ان ولله الحمد براحه نفسيه معاكم لأن وجعنا واحد ولكن لازم ما نقنط من رحمه الله
في بدايه زواجي كان هالهم ياكل ويشرب معاي بالصحن لكن بعد 8 سنوات ايقنت ان كل شئ بيد الله سبحانه وتعالى وهذا شي مكتوب والله سبحانه وتعالى يختبر عباده وانشالله نكون ممن اختارهم رب العالمين حتى يختار صبرهم ونكون من الصابرين

الصفا
21-03-2005, 10:55 PM
السلاااااام عليكم
شخباركم ان شاء الله كلكم بخير
الاسم -الصفا وان شاء الله اصير ام حسين او ام زينب
مدة الزواج سنتين وشهرين
الزوجة - سليمة ولكن البويضات صغيرة بسبب صغر سني
الزوج-قلة العدد وضعف الحركة
العلاج- بدئنا العلاجبعد سنة تقريبا من الزواج قمت بالفحوصات وطلعت والحمد لله سليمة ما عدى صغر حجم البويضات وقالت الدكتورة انه شيء طبيعي وعمل زوجي تحليل طلع عنده العدد 25 مليون ولكن الحركة صفر وبدء بأخد الادوية ولكن قل العدد ووصل 15مليون والحركة صفر واخنا دواء شعبي لمدة اربعة اشهر وعملنا التحليل وبعد قل العدد ووصل 12 مليون والحركة صفر وبعدها ردينا اخذنادواء شعبي عبارة عن عسل وفيه اشياء بس ما ادري شنو ولمدة ثلاثة اشهر ونزل العدد لين 5 مليون والحركة صفر وبعد اخذنا دواء شعبي لمدة شهرين على ما اعتقد ووصل العدد2 مليون والحركة صفر بعدها ذهبنا لدكتور استشاري عقم وذكورة وعطانا ادوية لمدة شهر والحمد لله ارتفع العدد 25 مليون والسرعة بعد بس ما اذكر كم وحتى الآن مازلنا نواصل العلاج ومازال التطور كبيرا واصبحت حالت زوجي شبه طبيعية ولمن للآن لم يتم الحمل وبكرة بتطلع نتيجة شهر من العلاج وان شاء الله خير.

مسامحة طولت عليكم

والله يرزقني ويرزق كل محروم بالذرية الصالحة يا رب
اهاما قلت عمري 20 سنة

محبوبة
21-03-2005, 11:32 PM
وعليكم السلام اختي " صفا "

ام حسين وزينب الله يعطيك توأم ان شاء الله

على فكرة انا كمان اتمنى اكون ام حسن او حسين وزينب الله يرزقنا جميعا .

انا قرات مشكاركتك اختي والحمد لله ان زوجك بدأ يستجيب للعلاج .

لكن اطلب منك طلب

ياريت تقولي لنا وين تعالجك زوجك

اقصد اسم الدكتور اللي عالجه وفي اي مستشفى والله يجزيك خير .

طبعا انتظر الاجابة هذه في موضوع ( ملف المستشفيات والاخصائين في علاج العقم )

وهذا هو الرابط للموضوع :

http://tabeebe.com/vb/showthread.php?t=12924&page=4

rose2004
27-03-2005, 11:54 PM
الاسم:rose2004
سنة الزواج:3-9-2004
مدة الزواج6 شهور
الفحوصات:لم اعمل فحوصات الى الان ودورتي تقريبا منتظمة تاخر اوتقدم يومين
فارجو منكم ان تنصحوني بالخطوات التي يجب ان اتخذها,وهل اذا كانت الدورة منتظمة يكون هناك امل باني سليمة؟

ام الدان
28-03-2005, 10:55 AM
حبيبتي روز وضعك مطمن ومبشر بالخير ان شاء الله

سمعي نصيحتي يا اختي وما بتندمين بأذن الله ..

خلي امورك تمشي بشكل طبيعي ..

احسبي ايام التبويض عندك .. او اشتري الجهاز من الصيدلية الذي يكشف يوم الاباضه..

لا تشعري زوجك بقلقك ..

توكلي على الله وثقي برحمته .. واعملي وكوني متأكدة وواثقة بان هذا التأخير صلاح وخير واجر لك ان شاء الله ..

وباذن واحد احد ماتشوفين نفسك الا وانت متوحمه ..

حبيبتي روز انت لسه صغيرونه مافيك شدة حمل ووحام وولادة وتعب وسهر ..

الله يكتب لك اللي فيه الخير ..

rose2004
28-03-2005, 02:40 PM
والله كلامك فرحني
وعسى يجي اليوم اللي تسمعين فيه خبر يفرحك بانك حامل وفي توم بعد بنت وولد
انا من اول مشاركة لي في هاي المنتدى حسيت انج قريبة مني وحبيتج على طول
مادري يمكن لانج من نفس ديرتي

ام الدان
03-04-2005, 11:21 PM
القلوب عند بعضها يا اختي روز .. الله يديم المحبة

اسأل الله الذرية الصالحة للجميع

الجازي22
05-04-2005, 01:16 PM
هلا اختي ام الدان انتي من البحرين صح؟ انا بعد
انا كتبت نفس الموضوع لاني ما كنت ادري انك كتبتيه واحده من الخوات كتبت لي وقالت لي ودخلت وشفت والحين بتكلم عن نفسي:
سنة الزواج: 20/7/2003
مده الزواج:
تقريبا سنيتن
عدد مرات الحمل:
ولا مره ولله الحمد على كل شي والله لا اعتراض
المشكله التي لدي:
ارتفاع الهرمون الحليب 16 وانخفاض التبويض 13 والتهابات طفيفه
مشكلة الزوج:
كانت لديه البوفتاق ولكنه تعالج والحمد لله وهو سليم الان
يسموني ام عبودي
واحبكم كلكم وايد وايد ويارب كلنا حوامل الشهر الجاي قولو آآميييييييييييييييييييييييييييييين

ام الدان
05-04-2005, 05:36 PM
الله يسمع منك يا اختي ام عبودي .. وباذن الله ماتمر هاذي السنة الا وانت حامل بعبودي ..

rose2004
05-04-2005, 10:52 PM
الله يرزقك بالذرية الصالحة انتي وام الدان والجميع

zalala
07-04-2005, 04:35 PM
الاسم : zalala أو فاطمة الزهراء
السن : 26 عام
تاريخ الزواج ; 6 سنوات
تشخيص الحالة : ليسعندي أنا شئ يدكر و لكن زوجي 20000 من الحيوانات المنوية
لعلاج : عملية الحقن المجهري في ماي 2005 ان شاء الله
اللهم لا تجعلني فردا و انت خير الرازقين
اللهم ارزق كل محروم من الذرية الصالحة

ام الدان
07-04-2005, 11:10 PM
الله يوفقك يا اختي فاطمة الزهراء ..

ريماس768
09-04-2005, 01:13 AM
العمر 23سنه
حالة الزوج جيده لا يحتاج لاي علاج والحمدلله
حالتي مرض الاندومتريوزيس وهي اكياس دمويه على المبيضين مع التصاقات على المبيض الايسر
قمت بعمل منظار قبل 6سنوات لازالة الاكياس واخر منظار قبل خمس اشهور في شهر 9 _2004
ولان نفس الشي بسبب المنشطات رجعت لاني لم اكن اصلا بحاجه للمنشطات الله يسامح بعض الدكاتره يتسرعون في العلاج فقط للحمل من دون الاهتمام بالعواقب
واخيرا متزوجه من سنه ونصف اي تاريخ 15-10-2003

ام الدان
09-04-2005, 01:29 AM
الله يرزقك يا اختي الذرية الصالحة ..

حالتك مشابهة الى حالتي ..

سؤالي هل قمت بعمل اشعة الصبغة للتأكد من سلامة الانابيب ..؟

ريماس768
09-04-2005, 03:01 AM
نعم والحمدلله انابيبي سليمه لقد عملت الاشعه

ام الدان
09-04-2005, 03:09 AM
الحمد لله يا اختي .. والحمد لله ايضاَ لانك وجدتي دكتور ثقة قلبك مطمئن له ..

الله يوفقك ياريماس وان شاء الله تبشرينا بخبر حملك في القريب العاجل .

القلوبm
14-04-2005, 02:12 PM
الاسم : القلوبm
السن : 24
تاريخ الزواج سنتين وثلاثة أشهر
تشخيص الحالة : تكيس وعدم انتظام في الهرمونات
العلاج: تم استخدام كلوميد منذ فترة والآن استخدم عسل منذ شهرين تقريبا

يا كريم يا رحيم يا رب العرش العظيم نسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملأ أركان عرشك إن ترزقنا الولد الصالح

ام الدان
15-04-2005, 07:26 PM
اختي القلوب .. اتمنى لك من كل قلبي الفرج والذرية الصالحة ..

وان شاء الله في القريب العاجل تبشرينا بخبر حملك ..

نجم سهيل
18-04-2005, 05:19 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اشكرج اختي ام الدان على هذا الموضوع اللي يسهل علينا التعرف على بعض ..

الاسم : نجم سهيل

عدد سنوات الزواج : 4 سنوات

التشخيص : الحمدلله انا وزوجي سليمين ..

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

ام الدان
18-04-2005, 11:00 PM
اشوف الملتقى نور .. الا نجم سهيل هال علينا ..

اهلا ومرحبا بك اختي نجم سهيل .. واحب اقول لك ان اسمك رووووووعه اكيد طالع على اللي اختارته ..

اختي نجم سهيل .. الحمد لله على كل حال .. وان شاء الله في القريب العاجل تبشرينا بخبر حملك ..

اتمنى ان نورك مايفارق ملتقانا ..

نجم سهيل
19-04-2005, 12:01 AM
مشكوره يا ام الدان .. عيونج الاحلى ..

الله كريم انشاءالله .. والله يرزق الكل بالذريه الصالحه امين يارب

wafaa
03-05-2005, 03:42 PM
اللهم من على أختنا رحيل بالحمل القريب العاجــــــــــــــل والذرية الصالحة

الله يسمع منك ومنا ، أختي ياهلا بيك كلنا نفسنا نحمل طبيعي بس الحمدلله على كل حال

لان اللي زي حالنا في ايام زمان ماكان عندهم أمل والأمل بالله

lyndou
03-05-2005, 05:33 PM
شكرا جزيلا لك اختي " ام الدان" وبارك الله فيك على هالافكار...انشاء الله يا رب يسمع منك ونصير كلنا حوامل باذن الله
مرة اخرى جزاك الله عنا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا االف خير.

رحيل2005
04-05-2005, 12:36 PM
ممشكورة أختي وفا على تجاوبك معاي ,, الله يخليكي ويرزقك الذرية الصالحة
يا رب يستجيب لدعواتنا ويرزقنا جميعاً

ام يارا
08-05-2005, 05:16 AM
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
وبعد السلام: كيف حالكم اخواتي بالمنتدى واش اخباركم واخبار معنوياتكم..........انشاء الله تكون فوق اعلى قمة جبل
وبعد حبيت اشارك في هذا الموضوع واحب اشكر ام الدان على مواضيعها الحلوة والمفيدة الاسم:ام ليان
سنوات الزواج: 5سنوات ولله الحمد
تشخيص الحالة: اول مرة ربي ما اراد ان يتم الحمل واجهضت في فترة(6 اسابيع)وهذا كان بعد زواجي بــستة اشهر،وثاني مرة حملت بعد الاجاض بسنة (على حسب تعليمات الدكتورة ليه) )واتم الله علي الحمل وانجبت بنتي ليان وعمرها سنتين ونصف وانا الان اتمنى من الله ان احمل
العلاج الي خضعت ليه: في الفترة الحاليه استخدم (كولوميد)
وشكرا :sss

wafaa
08-05-2005, 01:56 PM
أهلا بأم يارا أوليان

أن شاء الله ربي ينعم عليك ، والمهم أنه مافي مشاكل وربما هي مسألة وقت

ربك كريم وهو يحصل الأجهاض وفي الغالب أنه الحمل يتأخر بعده بس الحمدلله أنت حملت وأتم الله نعمته عليك

وقادر أن يرزقك ربما هي مسألة وقت .....الله كريم

محبوبة
13-05-2005, 03:28 PM
اختي " ام ليان ويارا "

مثل ما قالت اختي " وفاء " هي مسألة وقت فقط

وان شاء الله راح يتم الحمل قريبا

لكن ياترى الدكتورة ما عملت لك فحوصات لتأخر الحمل

مثل مراقبة التبويض بالاشعة الصوتية او عملت لك اشعة ملونة

عمل تحليل للهرمونات لك

تحليل للحيوانات المنوية لزوجك

اعتقد ان هذا المفروض تعمله قبل ما تخليك تاخذي الكلوميد

ما احب اشغل تفكير بس كان قصدي تدور اذا كان في سبب

وان شاء الله ما يكون في سبب وتبشرين قريبا بخبر حملك .

محبوبة
13-05-2005, 03:41 PM
الأخوات العزيزات
جزى الله خيرا جميع العاملين على هذا الموقع وهذا المنتدى
منذ فترة وانا اتجول بهذا المنتدى وقد أعجبني كثيرا ... وخصوصا عندما يشعر الانسان بأن هناك من يشاركه معاناته وآلامه
اخواتي أتمنى أن تقبلوني اخت لكم

الاسم : رحيل
الحاله تأخر بالحمل .... متزوجه منذ 2002 م
حالة الزوج : سليم والحمدلله
حالتي :: أجريت عمليه سنة 2004 بسبب ألياف بالرحم . اخبرني الطبيب انها سبب تأخر الحمل ، ولكن اثناء العملية اكتشف انني اعاني من الاندومتريوزس ... اخبرني بانه عليى ان اجرب التلقيح الصناعي ثم طفل الانابيب ...
أتمنى ان احمل طبيعي ....
ارجوكم ادعو لي ان يمن الله علي بالحمل القريب العاجل .. ويرزقكم جميعا ويرزق جميع نساء المسلمين .. آمين

اختي " رحيل "

الله يكتب الحمل لك قريبا ، وان شاء الله تنجح عملية التلقيح الصناعي .

بس متى ناوية تسوين التلقيح بإذن الله .

أم ايمان
17-05-2005, 10:04 AM
السلام عليكن ورحمة الله وبركاته
الله يعطيش العافية أم الدان على هالفكرة والله يعطيك ويعطيني ما يتمناه قلبك أنت وجميع المؤمنين والمؤمنات

الاسم: أم نمارق
تاريخ الزواج:1/3/2001
الحالة: رزقت منذ بداية زواجي بأول طفلة لي ثم اعتمدت المانع الطبيعي لمدة 3 سنوات كاملة بسبب ظروف الدراسة ثم تركته منذ 11/2004 ولكن الله لم يشأ أن يرزقني حتى الآن وبما أنني لم أكمل العام منذ ترك المانع لم أذهب لتشخيص حالتي واتمنى ما يكون في سبب هناك وانما يكون تأخير طبيعي

استغفر الله ربي وأتوب إليه
ولا حول ولا قوة الا بالله

الله يرزقكن جميعا بالذرية الصالحة

أمل بالله
20-05-2005, 11:32 PM
السلام عليكم

الاسم :أمل بالله

سنوات الزواج : 9سنوات

تشخيص الحالة : ضعف شديد بالحيوانات المنوية وأحيانا انعدامها " .

العلاج اللي خضعت اليه :
أحيانا سحب من الخصية عند انعدام الحيوانات المنوية

أنا سليمة والحمدلله ومع ذلك عملت منظار للرحم وكان طبيعيا
عملت أول عملية أطفال الأنابيب\الحقن المجهري عام 1999
أخر عملية حقن مجهري وهي المرة التاسعة كانت قبل أيام قليلة فقط 2005
للأسف جميع المحاولات كانت غير ناجحة ونسبة الأجنة الملقحة ضئيلة جدا الى درجة أن المحاولة رقم 8 أي ما قبل الأخيرة لم يتم فيهم تلقيح فلم أحظى حتى بعملية ترجيع للأجنة.
جميع المحاولات التسع السابقة تكللت بالفشل مع حدوث حمل كيميائي بأحدها لم يستمر أكتر من 4 أيام بعد نتيجة الحمل الايجابي وطبعا كانت صدمة رهيبة بعد انتظار طويل لرؤية نتيجة ايجابية الا أنها للأسف لم تدم أكثر من 4 أيام...
الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه

لين الورد
23-05-2005, 09:58 PM
أم نمارق .. اهلا بك بين اهلك وخواتك وان شاء الله هذه فتره طبيعيه بعد الحبوب
لان كثير اللي ياخذون حبوب يصير عندهم خربطه بالهرمونات لكن ترجع مثل اول وان شاءا لله تحملين بس عليك بالصبر:) :)

أختي أمل بالله ....اسمك روعه يبعث الامل والدفء بالروح
حبيبتي مابعد الصبر الا الفرج باذن الله وحده لاشريك له
وصدقيني كثير مثل حالتك واقرب وحده اعرفها بنت خالتي كانت سليمه لكن زوجها يعاني من انعدام الحيوانات المنويه
وضعفها .. بالعمليه اطفال الانابيب بعد 11 محاوله فاشله رزقها الله ب3 توائم ولدين وبنت
والحين رجعت تعالج مره ثانيه هي وزوجها :)
فحبيتي لا تفقدين الامل بالعكس خلك قويه وثابته واعلمي انه كل شي بوقته والله اعلم بحالك وماهو بصالح لك :)
فأهلا بك هنا بين اهلم وخواتك وصدقيني قلوبنا مفتوحه لك

أختكم بالله ...... لين الورد :) :)
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوراثين

أمل بالله
24-05-2005, 01:04 PM
أختي لين الورد,

أشكرك... أشكرك... أشكرك جزيل الشكر على ردك الجميل الذي جدد الأمل في نفسي...بس بصراحة أنا اتفاجأت ببنت خالتك كيف بعد 11 مرة و 2 توائم تعود للخوض بنفس المعاناة القديمة!!! ما شاء الله عليها والله يهنيها ويرزقنا جميعا...ولكن أرجوك ممكن أسأل وين عملت بنت خالتك جميع عمليات طفل الأنابيب ال 11؟ اذا ما في احراج طبعا ومشكورة مرة تانية..الله يجزيكي ألف خير وتنالي مرادك يا رب

لين الورد
28-05-2005, 03:49 PM
أسفه على التأخير يا أختي ....امل
الجواب على سؤالك انها عملت 9 عمليات في مستشفى خاص بالمنطقة الشرقيه في السعوديه اسمه (المانع) وكلها بائت بالفشل
اما العمليه العاشره عملتها في الاردن وفشلت .... والعمليه الاخيره عملتها في الكويت بس ماادري وش اسم العياده بالضبط
وهي العمليه التي نجحت وانجبت منها 3 توائم الله يخليها لهم ... طبعا رجعت تحاول مره ثانيه الان في الامارات وسالتها ليه ماترجعين على نفس العياده في الكويت قالت انه مواعيدها تطول .. وهي تبي تلحق الايام الله يرزقها ويرزقنا اجمعين
اتمنى اني افدك بالاجابه واي استفسار ياحبيتي لاتترددين

اختك بالله .. لين الورد :) :)
أكثر الأيـــــــــــام ضياعاُ يوماُ لم تضحك فيه :) :)

أمل بالله
28-05-2005, 06:13 PM
اختي لين الورد
الله يسلم ايديكي عل الرد...سبحانك يا ربي اذا أراد شيئا كن فيكون في أي مكان أو أي مستشفى حسب ارادته عزوجل...بس مع ذلك أريد أن استفسر ..أرجوك تتحملي أسئلتي بس أنا لا أمل البحث عن أبواب أمل جديدة ربما تكون انشالله على يدك والله يجزيك الخير :) ...أنا بس بدي أعرف اذا ممكن شو اسم المستشفى في الكويت لأنه أنا حاليا مقيمة بالكويت بس بصراحة ما جربت ولا مرة بالكويت(أنا أصلي من سورية :sss ), ساويت أطفال أنابيب 6 مرات بالأردن و3 مرات بألمانيا والمرة التي حصل فيها الحمل وما كمل كانت في الأردن ولكن حابة جرب في مكان مختلف هالمرة مع أنه والله على سلامتهم في الأردن جيدين ونسب نجاحهم جيدة جدا بس سبحان الله حالة زوجي صعبة جدا من ناحية عدد النطف :( ...
فاذا ممكن ومافيها أي احراج أن أعرف اسم المستشفى وأي معلومات اضافية عن حالة بنت خالتلك أكون ممنونة لطفك يا أخت لين الورد :o ..

شكرا مرة تانية ويارب يرزقني واياكي وجميع الأخوات بالذرية الصالحة في القريب العاجل امين يارب العالمين

هتـ،ـــ،ـــان
28-05-2005, 06:55 PM
السلام عليكم عزيزاتي ....أعرفكم بنفسي واعطيكم نبذه عن حالتي ..
الاسم : هتــــــــان

سنوات الزواج :6سنوات

الحاله :قلة الحيوانات المنويه مع ضعف بالحركه .

العلاج الذي خضعت له : عملت اطفال انابيب السنه الماضيه وحملت ولكن في نهاية الشهر الثالث اجهضت بدون سبب وكان من المقرر عمل ربط لعنق الرحم لان الرحم عندي يسمى بالرحم ذو القرنين مما يتطلب عمل ربط لعنق الرحم ولكني اجهضت قبل موعد الربط بيومين ..

عملت بعدها عمليتين ولكن لم تنجح ...والحمد لله على كل حال ...وقررت اعمل بالصيفيه هاذي عمليه ويمكن اسويها بالاردن لان كثير اللي مدحوا لي الدكتور زيد الكيلاني فاللي يعرف شئ عنه لايبخل علي بالنصائح ...

شــــــــــــــــــــــاكره لكم جهودكم ..

أخــــــتي (((((أمـــــــل بالله )))))انتي وين عملتي عملياتك بالاردن ؟؟؟اتمنى انك تفيديني مشكوره..

مع تحياتي للجميع .........

محبوبة
28-05-2005, 11:35 PM
السلام عليكن ورحمة الله وبركاته
الله يعطيش العافية أم الدان على هالفكرة والله يعطيك ويعطيني ما يتمناه قلبك أنت وجميع المؤمنين والمؤمنات

الاسم: أم نمارق
تاريخ الزواج:1/3/2001
الحالة: رزقت منذ بداية زواجي بأول طفلة لي ثم اعتمدت المانع الطبيعي لمدة 3 سنوات كاملة بسبب ظروف الدراسة ثم تركته منذ 11/2004 ولكن الله لم يشأ أن يرزقني حتى الآن وبما أنني لم أكمل العام منذ ترك المانع لم أذهب لتشخيص حالتي واتمنى ما يكون في سبب هناك وانما يكون تأخير طبيعي

استغفر الله ربي وأتوب إليه
ولا حول ولا قوة الا بالله

الله يرزقكن جميعا بالذرية الصالحة

اختي " ام نمارق "

الله يخلي لك بنتك وتشوفيها عروسه وحواليها اخوانها واخواتها .

الله يرزقك بالذرية الصالحة السليمة ، وان شاء الله ما تحتاجي لاي علاج ،

واعتقد حالتك طبيعية ، اعتبري حالك توك والده من 6 شهور ، والله يكتب لك الحمل هالشهر يارب .

محبوبة
29-05-2005, 12:09 AM
السلام عليكم

الاسم :أمل بالله

سنوات الزواج : 9سنوات

تشخيص الحالة : ضعف شديد بالحيوانات المنوية وأحيانا انعدامها " .

العلاج اللي خضعت اليه :
أحيانا سحب من الخصية عند انعدام الحيوانات المنوية

أنا سليمة والحمدلله ومع ذلك عملت منظار للرحم وكان طبيعيا
عملت أول عملية أطفال الأنابيب\الحقن المجهري عام 1999
أخر عملية حقن مجهري وهي المرة التاسعة كانت قبل أيام قليلة فقط 2005
للأسف جميع المحاولات كانت غير ناجحة ونسبة الأجنة الملقحة ضئيلة جدا الى درجة أن المحاولة رقم 8 أي ما قبل الأخيرة لم يتم فيهم تلقيح فلم أحظى حتى بعملية ترجيع للأجنة.
جميع المحاولات التسع السابقة تكللت بالفشل مع حدوث حمل كيميائي بأحدها لم يستمر أكتر من 4 أيام بعد نتيجة الحمل الايجابي وطبعا كانت صدمة رهيبة بعد انتظار طويل لرؤية نتيجة ايجابية الا أنها للأسف لم تدم أكثر من 4 أيام...
الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه

اختي " امل بالله "

ما شاء الله عليك وعلى صبرك والله يعوض صبرك خير .

رغم اني اكبر منك بــ 10 سنوات لكن عدد مرات الانابيب 3 فقط ، والرابعة خلال ايام بإذن الله .

لكن استمري في المحاولات لحد ما يأذن لك رب العالمين .

وان شاء الله تبشرينا عن قريب .

ط

محبوبة
29-05-2005, 01:50 PM
أم نمارق .. اهلا بك بين اهلك وخواتك وان شاء الله هذه فتره طبيعيه بعد الحبوب
لان كثير اللي ياخذون حبوب يصير عندهم خربطه بالهرمونات لكن ترجع مثل اول وان شاءا لله تحملين بس عليك بالصبر:) :)

أختي أمل بالله ....اسمك روعه يبعث الامل والدفء بالروح
حبيبتي مابعد الصبر الا الفرج باذن الله وحده لاشريك له
وصدقيني كثير مثل حالتك واقرب وحده اعرفها بنت خالتي كانت سليمه لكن زوجها يعاني من انعدام الحيوانات المنويه
وضعفها .. بالعمليه اطفال الانابيب بعد 11 محاوله فاشله رزقها الله ب3 توائم ولدين وبنت
والحين رجعت تعالج مره ثانيه هي وزوجها :)
فحبيتي لا تفقدين الامل بالعكس خلك قويه وثابته واعلمي انه كل شي بوقته والله اعلم بحالك وماهو بصالح لك :)
فأهلا بك هنا بين اهلم وخواتك وصدقيني قلوبنا مفتوحه لك

أختكم بالله ...... لين الورد :) :)
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوراثين

اختي " لين الورد " قصتك اعطني دفعة امل كبيرة ، يارب ترزقني واخواتي بالمنتدى .

شاااااام
13-06-2005, 01:57 PM
السلام عليكم
أختي هتان أنا عضوه جديده بالمنتدى ولكن قارئه قديمه لموقع طبيبي وخاصة منتدى تأخر الانجاب
وهذه ثاني كتابه لي بالمنتدى
وأحب أن أجيبك على سؤالك عن مستشفى فرح بالاردن
أنا عملت هذا الشهر طفل أنابيب عند الدكتور زيد الكيلاني بمستشفى فرح
وكانت امبارح نتيجة تحليل الدم ولكن لم يرد الله أن أحمل بالرغم أنه لم تأتني الدوره ولم أرى دم أبدا
وأنا برأي أنا الدكتور جدا ممتاز وشاطر وأيضا الذين يعملو بمستشفى فرح تحت يديه مره شاطرين
والمستشفى مره كويسه وانا ارتحت فيها كثير واذا قررت اعمل طفل انابيب مره ثانيه
حأعمل عند الدكتور زيد الكيلاني وأنصحك فيها
والله يرزقك ويرزقني ويرزق كل محرومه يارب

هتـ،ـــ،ـــان
13-06-2005, 11:12 PM
اشكرك عزيزتي على تجاوبك معاي ....بس حبيت اسئلك كم تكلفة العمليه كلها مع الأبر والتحاليل ....؟؟

والشئ الثاني هل الأيام هاذي عندهم زحمه ولا لا؟؟؟

والله يرزقني وأياك والمسلمين أجمعين الذريه الصالحة ...

شاااااام
13-06-2005, 11:29 PM
اهلا أختي هتان
العمليه تقريبا حوال 1800 دينار أي بالريال حوالي 10000 ريال
والزحمه بصراحه دائما موجوده بس حتى لو كان في زحمه يهتمون فيكي ولا يهملوكي

يارب يارزاق يا كريم يا معطي يا جبار الخواطر أرزقنا وجميع أخواتي بالمنتدى الذريه الصالحه عاجلا وليس اجلا
انك قريب سميع الدعاء

ميسون
29-06-2005, 04:26 AM
أختي هتان ..

ان شاء الله يتم الحمل قريبا .. خاصة انك حملتي من قبل .. وبإذن الله مع متابعة الاطباء سينجح الحمل

أختي شام ..

نرحب بك معنا .. وان شاء الله المحاولة القادمة تنجح وتبشرينا انتي كمان بحملك يا رب

RS2005
06-07-2005, 12:34 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
تسمحوا لي أن تقبلوني عضوة جديدة , و أخت لكم في الله، و تسمحوا لي أن أشكر الأخت أم الدان على هذه الفكرة الطيبة التي بيننا تواصل دائما.
الأسم: RS
عمر الزواج: سنة و نصف
تشخيص الحالة: الحمد لله رب العاملين لا يوجد أي مشاكل لدي سوى كان هناك إرتفاع في هرمون الحليب ، و تم العلاج لفترة 4 شهور و أصبح في معدله الطبيعي, و الدروة عندي منتظمة و الحمد لله , و التبويض جيد , و حالة زوجي جيدة و الحمد لله, و لقد حدث لي حمل منذ 9 شهور تقريبا و لم يكمل شهر و الحمد لله, و منذ شهرين أخدت الكلوميد, و الشهر الماضي أخدت أبر منشطة , و لم أخد هذا الشهر أي منشط فقط حبوب مثبتة إذا كان في حمل, و أنا منتظرة ميعاد الدورة , و لا تتخيلوا فأنا أنتظر الدورة كل شهر و أحاول أن أهيأ نفسي بذلك, و لكن حينما تجئ تنتابني حالة من البكاء في اليوم الأول, أنا أعرف أن كل شئ بأمر الله سبحانه و تعالى و لكن هذا فقط يحدث لي دون إرادتي, فكل سيدة تحلم بالأمومة خصوصا من تأخرت في الحمل, الله يعطي كل من يريد يا رب،
رزقني الله و إياكم و كل من قال آمين

ميسون
06-07-2005, 04:15 PM
أختي الكريمة Rs2005

في البداية ارحب بك معنا .. وان شاء الله تجدي معنا كل الفائدة ..

نحمد الله انك لا تعاني من اي مشاكل .. وان شاء الله قريبا تبشرينا بخبر حملك ..

وطالما انه حدث حمل من قبل فلا تخافي .. وكله بيد رب العالمين ..

وان كان لديكي اي سؤال لا تترددي أختي في طرحه ..

ولن تبخل عليك الاخوات بالردود حسب خبرتهن ولن يبخل عليكي اخوتي المختصين ايضا ..

بارك الله فيكي