المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : عدم وجود حيونات منوية

امير العرب
20-07-2006, 11:43 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوة والاخوات الكرام

تحدثنا كثيرا في هذا المنتدى عن عدم وجود الحيونات المنويه

وانا اتابع المواضيع اللتي تكتب عن هذا الموضوع

حيث انني اعناني من هذه الحالة

وهي عدم وجود حيونات منوية حتى داخل الخصيه

ولي متابعات مع اطباء كثير

واخر اتصال لي كان بتاريخ 19 /7/ 2006 مع الدكتور البروفسور حسين غانم وهو صديق لي كان معنا في هذا المنتدى

وللاسف الشديد اخبرني انه الى حد الان لايوجد حل

هذا حسب معرفتة هو فمن منكم يعلم بتطور في هذا المجال ارجوا ان لايبخل

والامل با الله كبير

علينا ان نتسلح با الصبر والدعاء والله كريم

wafaa
20-07-2006, 12:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي امير العرب

ربما لم يتوصل الطب إلى علاج لهذه المشكلة

ولكن من الممكن ان يتم عمل حقن مجهري بواسطة الخلايا

عموما اخي امير العرب كل شئ مكتوب لنا في هذه الدنيا

ولا تيأس وكما قلت :::والامل با الله كبير

Mermaid_q8
20-07-2006, 12:59 PM

اخي العزيز امير العرب الله يرزقك بالذرية الصالحة ويفرح قلبك

امير العرب
20-07-2006, 02:48 PM

اخي امير العرب

ربما لم يتوصل الطب إلى علاج لهذه المشكلة

ولكن من الممكن ان يتم عمل حقن مجهري بواسطة الخلايا

عموما اخي امير العرب كل شئ مكتوب لنا في هذه الدنيا

ولا تيأس وكما قلت :::والامل با الله كبير

شكرا اختي الفاضله على ردك

وحبيت اعرف كيف يتم حقن مجهري بواسطه الخلايا؟

حرمان
21-07-2006, 04:07 PM
وللاسف الشديد اخبرني انه الى حد الان لايوجد حل

آآآآآآآهـ ما اشقاني واتعسني في هالدنياااااااااااا :cry: :cry:
.
.

يا ارحم الراحمين ارحم ضعفناااااااااااااا يا اللـــــــــــه :cry:

.
.

نور العين
22-07-2006, 12:58 AM
اخي أمير العرب

انا سمعت عن بروفيسور في البحرين انه عالج واحد بنفس الحالة التي تعاني منها

وصارت عنده حيوانات منوية جيدة

وانا قرأت عنه في جريدة الوسط البحرينية ولكن نسيت اسمه

وحاول ان تسأل عنه بنات البحرين في المنتدى

يمكن بيعرفوا عنه ويدلونك عليه

amoola1979
22-07-2006, 08:44 AM
أنا سمعت عن مركز إنجاب في الشارقة بياخذوا الخلايا المنوية ويضعوها في وضع معين حتى تصير حيوانات منوية وبعدين بيلقحوا فيها ، ليش ما تسأل يا أخي عن هذا الشي ولا تيأس إن شاء الله كل شي له حل

أختي حرمان والله زعلتيني عليك :cry: كلنا نفس الحالة الله يصبرنا ، أنا زوجي عنده تحليل بعد كم يوم الله يستر

الله يفرج همنا وهم كل الناس يارب يا كريم لا تحرمنا من هذه النعمة

الجازي22
22-07-2006, 01:20 PM
اخي الكريم لا تيأس فالحياه فيها الامل
عليك بكثره الاستغفار والله ثم والله ثم والله
ما خاب امل من استغفر الله
وعليك بالدعاء اناء الليل وصلاة القيام
وقل هذا الدعاء (( الهي كيف ادعوك وانا انا وكيف اقطع رجائي منك وانت انت
الهي ان لم اسألك فتعطيني فمن ذا الذي اسأله فيعطيني وان لم ادعوك فتستجيب
لي فمن ذا الذي ادعوه فيستجيب لي وان لم اتضرع اليك فترحمني فمن ذا الذي
اتضرع اليه فيرحمني الهي كما فلقت البحر لموسى ونجيته من الغرف فصلي وسلم
ربي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ونجني مما انا فيه من كرب
واشفني انت الشافي يا ارحم الراحمين ....
جرب العلاج بالاعشاب او بالطب النبوي فمافي احسن من سنه نبينا محمد
كل ما يقوله صحيح 100% بس يبيله صبر ... ان قالو لك الاطباء مافي امل
فانا اقول لك باسم سنه النبي (ص) الامل بالله وحده ثم باللجوء لسنة نبيه (ع)
واذا حاب تاخذ اعشاب لعلاج المشكله في البحرين عندنا محل يبيع خلطات واعشاب
وباذن الله مفعوله ماشاء الله جيد والحمد لله
راح اعطيك الرقم بالبريد الخاص

ان شاء الله فرجك قريب بس عليك ان تتمسك بالدعاء فهو الملاذ الاخير والامل الذي لا ينقطع
ان شاء الله وباذن الله فرجك قريب اللهم آمين فرجك انت واخي حرمان ان شاء الله
قال تعالى (( ولا تقنطو من رحمة الله )) فلا تقنطو من رحمة الله يا اخوتي واعلمو ان الله
ما اختاركم انتم بهذا البلاء الا لانه يحبكم ويريد تقربكم اليه بالدعاء ..

نور الشمس22
22-07-2006, 05:36 PM
الله يرزقنا ويرزقكك

mhaljehani
23-07-2006, 04:55 PM
السلام عليـــــــــــــــكم
أخي أمير العرب
حالتي مثل حالتك تماماً صفر حيوانات منوية.
أولاً ما هذا ألا أمتحان من رب العباد ليري ما مقدار صبرنا وتقربنا اليه, فعلينا بالدعاء و الأستغفار في كل وقت و أيضاً الصدقه.

أبو مزون
23-07-2006, 05:57 PM
رد على عدم وجود حيونات منوية :
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي السائل أنا لم يكن عندي حيوانات منويه في السائل وتم أخذ عينة من الخصيه عن طريق الأبرة و فتح الخصيه واخذ عينه منها ولم يجدوا اي حيوان منوي يعني العدد صفر................ أما نصيحتي لك والعلاج لهذة الحالة التي عانية منها كثيرا وبعد توفيق من الله والصبر بعد فترة من الزمن وهي قرابة السنتين وبعد الاخذ كثير من الأدويه عملت تحليل ووجدوا في السائل المنوي حيوانات منوية قليلة العدد والحمد لله فالحاله تتحسن من وقت لاخر والامل يتجدد بالصبر الثقة بقدرة الله سبحانه وتعالى لانه إذا أراد لشي أن يكون فيقول له كن فيكون .
أما العلاج فهو :-
العلاج الطبي :- أولا أنصحك أخي بمتابعة الهرمونات جميعها بدون تخصيص ومعالجتها سوأ التي لها علاقة مباشرة بالانتاج أو غير ذلك وأجتهد بأن تكون الهرومنات طبيعية جدا وبدون أي لخبطه فيها وأخذ العلاج المناسب لها ولا تنسى أن تأخذ الفيتامينات والزنك فهما مفيده جدا في المساعده على الإنتاج الحيوانات المنوية بعد إستشارت الطبيب . هذا هو العلاج الطبي الذي بإعتقادي الشخصي أن لم يكن له الأثر الكبير في الإنتاج ولكنه بكل تأكيد ساعد في ذلك ولو بشي قليل .........( أما العلاج الأهم ) فهو ؛
أنصحك أخي بالإكثار من الصدقة على الفقراء والمساكين والأيتام وطلب منهم الدعاء لك فالرسول صلى الله عليه وسلم يقول في الحديث الشريف ( داوو مرضاكم بالصدقة ) . فهذا العلاج الاول . ثانيا كثرة الاستغفر وأرجوا قرائة سورة نوح وتجد الايات التي هي علاج لهذا المرض . ثالثا كثرة الدعاء لله سبحانه وتعالي والإلحاح بالدعاء وعدم الممل من كثرة الدعاء . وعمل الخير والرقي الشرعيه مع العسل وماء زمزم ويستحسن ان ترقي نفسك أنت لأنه افضل .
أخي هذه تجربتي مع عدم وجود حيونات منوية والحمد لله أنها كانت تجربة ناجحه بكل المقايس والان أتمتع بوجود حيوانات منويه كاملة النموي والحركة وهذا مما يساعدني على عمل أطفال الأنابيب أتمنى من الجميع الدعاء لي بالتوفيق والشفا:good ء التام بإذن الله والحمدلله والله أكبر ولله الحمد .

امير العرب
23-07-2006, 07:37 PM
رد على عدم وجود حيونات منوية :
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي السائل أنا لم يكن عندي حيوانات منويه في السائل وتم أخذ عينة من الخصيه عن طريق الأبرة و فتح الخصيه واخذ عينه منها ولم يجدوا اي حيوان منوي يعني العدد صفر................ أما نصيحتي لك والعلاج لهذة الحالة التي عانية منها كثيرا وبعد توفيق من الله والصبر بعد فترة من الزمن وهي قرابة السنتين وبعد الاخذ كثير من الأدويه عملت تحليل ووجدوا في السائل المنوي حيوانات منوية قليلة العدد والحمد لله فالحاله تتحسن من وقت لاخر والامل يتجدد بالصبر الثقة بقدرة الله سبحانه وتعالى لانه إذا أراد لشي أن يكون فيقول له كن فيكون .
أما العلاج فهو :-
العلاج الطبي :- أولا أنصحك أخي بمتابعة الهرمونات جميعها بدون تخصيص ومعالجتها سوأ التي لها علاقة مباشرة بالانتاج أو غير ذلك وأجتهد بأن تكون الهرومنات طبيعية جدا وبدون أي لخبطه فيها وأخذ العلاج المناسب لها ولا تنسى أن تأخذ الفيتامينات والزنك فهما مفيده جدا في المساعده على الإنتاج الحيوانات المنوية بعد إستشارت الطبيب . هذا هو العلاج الطبي الذي بإعتقادي الشخصي أن لم يكن له الأثر الكبير في الإنتاج ولكنه بكل تأكيد ساعد في ذلك ولو بشي قليل .........( أما العلاج الأهم ) فهو ؛
أنصحك أخي بالإكثار من الصدقة على الفقراء والمساكين والأيتام وطلب منهم الدعاء لك فالرسول صلى الله عليه وسلم يقول في الحديث الشريف ( داوو مرضاكم بالصدقة ) . فهذا العلاج الاول . ثانيا كثرة الاستغفر وأرجوا قرائة سورة نوح وتجد الايات التي هي علاج لهذا المرض . ثالثا كثرة الدعاء لله سبحانه وتعالي والإلحاح بالدعاء وعدم الممل من كثرة الدعاء . وعمل الخير والرقي الشرعيه مع العسل وماء زمزم ويستحسن ان ترقي نفسك أنت لأنه افضل .
أخي هذه تجربتي مع عدم وجود حيونات منوية والحمد لله أنها كانت تجربة ناجحه بكل المقايس والان أتمتع بوجود حيوانات منويه كاملة النموي والحركة وهذا مما يساعدني على عمل أطفال الأنابيب أتمنى من الجميع الدعاء لي بالتوفيق والشفا:good ء التام بإذن الله والحمدلله والله أكبر ولله الحمد .

؟؟؟؟؟

مع شكري وتقدري لك

بس هل انت ابو مزون او ام مزون

أبو مزون
24-07-2006, 02:28 AM
:) :) :) رد :-
أخي أمير العرب أنا أبو مزون ولكن بما أن الموقع خاص بالنساء فنحن الرجال لا ندخل إلا إ ذا وجدنا ما يفيد السائلات لأمراض أزواجهم وبما انني مررت بتلك الحالة أحببت ان يستفيد الجميع منها أما المشاركة في الموقع فهي لأم مزون ولكن هي مجرد مداخله للفائده وبالله التوفيق .............

amoola1979
24-07-2006, 08:32 AM
الأخ أبو مزون شكرا ًإنك خليتنا نتفائل ، أنا زوجي عنده الحيوانات المنوية صفر حتى في الخزعة وقال له الدكاترة إنو السبب هو هرمون fsh منخفض ، وهو الآن يأخذ الكلوميد والبريغنيل ومجموعة فيتامينات ، بس بدي أعرف لما عملت تحليل الهرمونات كانت طبيعية ولا نازلة

وجزاك الله خيرا ًورزقك ورزقنا الذرية الصالحة:)

شيخة بنت الكويت
24-07-2006, 04:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي امير العرب
زوجي حالته نفس حالتك وعمل عملية فتح كامل للخصية في بلجيكا وما لقوا شي
في البداية قالوا ماكوا فايدة
بعدين قالنا الجراح اللي سوا العملية انه في دوا اسمه فيمارا ( وهو دوا لمعالجة السرطان ) قال انه يمكن يفيد بحالة زوجي على الرغم انه لم يتم تصنيعه لعلاج العقم
وقال ان ه\ا الدوا ا\ا مانفعكم م راح يضركم

أبو مزون
26-07-2006, 01:00 AM
رد :-
الأخت :- amoola 1979 :-

ملاحظة :- كان عندي هرمون البرولكتين مرتغع جدا كنت اخذ علاج يخفض الهرمون وكان ينزل إلى المستوى الطبيعي وبعد فتره من الإنقطاع عن العلاج يرتفع أرتفاعا غير طبيعي لذلك أستمريت على أخذ العلاج على ان أستمر في العلاج ومراقبة الهرمون مراقبه مستمره لكي لاينخفض عن مستواه الطبيعي لذلك لبد من معرفت الكميه المطلوبه من العلاج مثلا أن يأخذ نص حبة كل اسبوع في الفتره الاولى وبعد شهر يعمل تحليل ويخفض نسبة العلاج إذا النتائج جيدة وهكذا حتى يعرف كم يحتاج الهرمون من العلاج لكي يكون طبيعي ........ بالنسبة لتحليل الهرمونات كانت طبيعية جدا وليست منخفضة وانني انصح بالمحافظة علي جميع الهرمونات..... علما أن بعض الأطباء قالوا أن هرمون البرولكتين ليس له علاقه مباشره في الإنتاج ولكن هم كلامهم كثير فأرجوا منكم على حسب تجربتي المحافظه علي جميع الهرمونات بان تكون طبيعية ... ولا تنسوا الإكثار من الإستغفار وأدعوا لي بالتوفيق:good وبالله التوفيق.....

غلا33
18-08-2006, 11:19 PM
الله يوفقك اخوي:)

Silent Soul
19-08-2006, 01:30 PM

أخي الكريم انا زوجي يعاني من نفس المشكلة وأسئل الله يرزقنا وإياكم أنه سميع مجيب الدعاء

واكتشفت انه كثير من الرجال في هذا الزمن يعانون من نفس المشكلة هل هذا بسبب غذاءنا ام تلوثات البيئة ام ماذا؟؟

رواء
19-08-2006, 02:51 PM
اخي الكريم

اذا قال لك الاطباء بأنه لا يوجد علاج ولا يوجد حل فالعلاج ليس بيدهم هم انما العلاج بيد الله الشافي المعافي الذي اذا اراد شيئا فإنما يقول له كن فيكون.

اعرف امرأة وضعت قصتها بالمنتدى لمرات عديده والآن سأكررها لك والقصة هي ان هذه المرأة قال لها الطبيب بأنه لا يوجد عندك ولا بويضه واحده وليس هنالك أمل لك بالحمل .... خرجت المرأة من المستشفى وهي تبكي وذهبت لزوجها وقالت له تزوج بأخرى اذا كنت تريد ابناء فأنا ليس لي أمل بأن انجب فجلس زوجها يهدئ من روعها ويقول لها لا تهتمي لهذا الكلام فأنا احبك وانت عندي اغلي من اي شيء بالعالم وأغلي من ان يكون لي ابناء والمهم انتي عندي بهذه الدنيا .... فجلست هذه المرأة طول الليل يوميا تصلي وتبكي وتطلب من الله ان يرزقها الذرية وبعد شهر تقريبا احست هذه المرأة بتعب واعراض غريبة فذهبت للطبيب واجرى لها تحاليل ثم حصلت المفاجأة حيث قال لها الدكتور : مبروك انتي حامل .. تفاجأت هذه المرأة ولم تصدق ما قاله الدكتور فذهبت لطبيبها الذي قال لها ان لا امل لك بالحمل واخبرته فتفاجأ الاطباء جميعا وقالو لها بأن حالتك معجزة فقد خرجت بويضة واحدة وانتي حملت بها.

(فسبحان الله )

وهنالك حالة اخرى لإمرأة سافر زوجها للندن واخذ معه فحوصاتها واشعتها وعرضهم على الاطباء هناك لانهم يئسو من ان يلاقو علاج لها في بلدهم وقال لها زوجها سأعرض فحوصاتك عليهم وان قالوا بأن لك علاج تعالي للندن للعلاج..... فعدنما شاهد الاطباء فحوصاتها قالوا لزوجها لا أمل لزوجتك بالحمل لأن حالتها جدا صعبة وليس لها علاج بعدها اتصل الزوج على زوجته وقال لها ماقاله الاطباء ...فضحكت هذه الزوجة وقالت هم قالوا لك هذا الكلام؟ فقال نعم .... فقالت قل لهم بأني حااامل الآن ... فتفاجأ الزوج وقال نعم حاامل؟!!! قالت اجل عملت تحليل وظهر بأني حامل.

ويوجد اناس سليمين 100% ولكن لا ينجبون وذلك بإرادة الله عز وجل وليس بيد الاطباء ولا بيد احد غيره لا اله الا هو سبحانه.

في النهاية اطلب من المولى القدير بأن يرزقك ويفرج همك ويبشرك بالذرية ويرزق كل من يتمنى الذرية ويزيد من ذرية المسلمين.

اللهم آمين

بحر الجود
25-06-2007, 08:25 PM
انا عندي نفس الحاله عدم وجود الحيونات المنويه

ارجووو الافااده

يسلمووووووووووو

أخر الاحزان
26-06-2007, 01:00 AM
يااخوااان الصبر ثم الصبر ثم الصبر والله كل ما اتفكر في الايه (( واستعينوا بالصبر والصلاة )) اجد القناعه والدواء في هذة الايه الحمد لله على كل حال زوجي عنده الحيوانات المنويه صفرر بدون سبب ليس هناك سبب معين وكل شي يعمل تماام سبحان الله ما اارادة الله لنا من ابتلاء الا ليكفر عنا سيئاتنا ولحديث الرسول صلى الله عليه وسلم ((ان المسلم ليحرم الرزق من ذنب فعله )) واه واه احنا كم ذنوبنا وصلت
ارجوكم اشتغلو بالاخره عن الدنياا واستغفروة وانشاء الله الامل موجود

واختي حرررمان تكفين تفائلي ولا تسخطي وانشاء الله يكرمنا الله جميعا

رحوبة
26-06-2007, 01:04 AM
زوجي عند نفس الحالة صفر في السائل وحتى في البحث المجهري والهرمونات طبيعية وتحليل الكروموزومات طلع تمام والحمد لله بس الكل يقول المشكلة كبيرة ونصحونا بتجربة الهرمونات وعمل خزعة بعدها للبحث عن حيوانات منوية فقط من باب التجربة بس زوجي رافض تماماً وأنا ما في يدي حيلة إلا البكاء يوميا (وسمعت عن علاج اسمه بروكسيد) ما أدري سمعتو فيه وهل صحيح ينفع مع حالتنا .
أخي أبو مزون لو اقول قصتك لزوجي بيقولي هذا عنده مشكله اساساً في الهرمونات ومع العلاج الهرموني استفاد بس أنا ما عندي مشكلة في الهرمونات .
انا تعبت والله معاه مش راضي يجرب لان التجربة لازم بعدها خزعة ولأن الدكتور قال له إن كثر الخزع قد يؤدي إلى تلف خلايا الخصية والله مادري شالحل !!!!!!!

غناتـــــــــي
26-06-2007, 01:28 AM
نفس حالة زوجي...
في أحد سامع عن الخلايا الجدعيه وحقنها في الخصيه لتكوين خلايا منويه بالتالي تنتج حيوانات منويه؟؟؟؟

ابوهاجر
27-06-2007, 12:12 AM
البحث في موضوع الخلايا الجذعية مقام في أحد مسشفيات القاهرة عند دأسامه كمال شعير, وأن شاء الله السبت أنا مسافر للقاهرة , وسأتيكم بجديد الأخبار عن الخلايا الجذعية ,ومن عنده أي أستفسار أوجهه لهم , فأنا حاضر.

magi
27-06-2007, 12:56 AM
ربنا معاك اخى ابو هاجر وترجع لنا بالاخبار المفرحة ويجعل ما تقدمة لاخوانك من رد على استفساراتهم فى ميزان حسناتك وربنا يرزقنا جميعا الذرية الصالحة

أخر الاحزان
27-06-2007, 03:56 AM
رحوبه الله يفرج همك والله انا كان زوجي عنده نفس الفكرة وما يبغى يسوي عمليه الخزعه وجلست ادعي من قلبي شهر قيام ليل واقنعه واقول له كذ كذا مصيرك تسويها المهم انه سواها بعد جهد جهيد وانتي استغفري كثير وانشاء الله بيقتنع واصري والله انا كنت متساهلة معاه وما نفع واخذت موقف والحمد للهسواها وطله عنده تمام

الله يرزقنا جمعيا عاجلا غير اجل

amoola1979
27-06-2007, 07:03 AM
أخي أبو هاجر أنا زوجي متابع الآن مع دكتور وواصفله كلوميد وفيتامينات وعمل تحليل وخبروه أنو في حيوانات منوية غير متكملة يعني باقي الذيل ، هل هذه بشارة خير أو عادي

جزاك الله خيراً

رحوبة
27-06-2007, 01:46 PM
شكرا اختي آخر الأحزان وربي يفرحك عاجلاً غير آجل , أخي أبو هاجر تروح وتجي بالسلامة وجزاك الله خير وفرح قلبك زي ما تفرح قلوبنا دائماً .
أختي amoola كيف الهرمونات عند زوجك ؟ طبيعية ولا كان يحتاج لأخذ الهرمونات؟

ابوهاجر
28-06-2007, 01:06 AM
أخي أبو هاجر أنا زوجي متابع الآن مع دكتور وواصفله كلوميد وفيتامينات وعمل تحليل وخبروه أنو في حيوانات منوية غير متكملة يعني باقي الذيل ، هل هذه بشارة خير أو عادي

جزاك الله خيراً

هذه الحاله والله أعلم تسمي (pre-sperms) يعني ماقبل أكتمال الحيوان المنوي, وهذه حدثت معي ,في البداية ظهرت حيوانات منوية بدون ذيل , وبعدها حيوانات كاملة غير متحركة وبعدها متحركة , فأعتقد والله أعلم أنها أن شاءالله بشارة خير, ولكن ليحرص زوجك علي أخذ الفوليك أسد فهو مهم في هذه المرحلة , وبالتوفيق أن شاءالله.

betouta2006
28-06-2007, 01:30 PM
اختي ابو هاجر اتمنى ان تفيدني

انا كتبت في الموضوع المثبت و ارجو ان تر د علي و تنصحني

nsssmh
29-06-2007, 08:08 AM
الاستغفار والصدقة وقيام الليل
زوجي نفس الحالة واخذنا علاج اعشاب من عند الحاج احمد قنديل في سوريا ولله الحمد والمنه من بل وبعد وحاله زوجي صعبه فترة العلاج سنتين والحين لنا 10 شهور في تحسن

magi
04-07-2007, 01:20 AM
[QUOTE=ابوهاجر]البحث في موضوع الخلايا الجذعية مقام في أحد مسشفيات القاهرة عند دأسامه كمال شعير, وأن شاء الله السبت أنا مسافر للقاهرة , وسأتيكم بجديد الأخبار عن الخلايا الجذعية ,ومن عنده أي أستفسار أوجهه لهم , فأنا حاضر.[/السلام عليكم اخى ابو هاجر
ارجوا ان تطمنا ماذا وجدت عن الجديد فى الخلايا الجذعية عند الكتور اسامة
وربنا يرزقنا جميعا الذرية الصالحة

fawaz76
04-07-2007, 03:54 PM
الاخ magi جزاك الله كل خير لا تبخل علينا بكل ما يستجد لديك تروح و ترجع بالسلامه ان شاء الله

امير العرب
04-07-2007, 07:27 PM
الاستغفار والصدقة وقيام الليل
زوجي نفس الحالة واخذنا علاج اعشاب من عند الحاج احمد قنديل في سوريا ولله الحمد والمنه من بل وبعد وحاله زوجي صعبه فترة العلاج سنتين والحين لنا 10 شهور في تحسن

ياليت توضحين اكثر اختي الكريمه؟

nsssmh
04-07-2007, 08:26 PM
اخي الكريم أمير العرب اسفة للتاخير ولكن اريد منك خدمه بسيط وسوف اعطيك جميع المعلومات الوافيه عن ابو ايمن انت مرسل من يعرف احمد قنديل هل اخذت رقمه من المنتدى اواحد اعطاك لن فرحت عندما وجدت من يشجع لاخذ علاج ابو أيمن ولاني سبق وان نصحت به اناس كثيرين
من ناحيه التوضيح عن ماذا تسأل بظبط
ارجوك من ماذا تعاني بظبط
وعشان تفرح انا اعطيت وحدة زوجها عنده ضعف 3شهور وحملت والله الشافي بعد 12 سنه
وزوجي كان عنده الغده النخامية من الصفر كسلانة والخصيه المهاجره والله عوضني بعلاج ابو ايمن بعد الصبر والتوكل ومده العلاج سنتين لم نحلل لكن هناك اشياء اسمحلي بذكرها الجماع تغير وسرعه القذف وكثافه السائل وشعر بعد شعر تحسن ملحوظ لكن والله بعد رضا الله والصدقة والاستغفار وقيام الليل الجي الي الله فهو الشافي
ملاحظــــــــــــــــــــه : ماراح ينصحك ابو ايمن بتحليل الابعد سنة ونص استمع لنصيحته لن لايجهلك الحالة صعبه واذانت مثل زوجي المستشفيات كلها تعمل علية تجارب والخزعه تتلف الخصيه في حالتك
تكفي أدعـــــــــــــــــــــــــــــــي لي من صميم القلب وابشر باي خدمه
الله يعوضك ويعوض جميع مسلم
الحالة اللي انت فيه عشتها مع زوجي انصحك بالصبر والشافي هو الله والناس اسباب بالارض

magi
05-07-2007, 12:25 AM
الاخ فواز الاخ ابوهاجر هو الى ذهب للدكتور اسامة وليس انا
وربنا يرجعة بالسلامة ويطمنا جميعا
وربنا يرزقنا جميعا الذرية الصالحة

fawaz76
06-07-2007, 01:16 AM
شكرا لك اخي على التوضيح و بانتظار الاخبار من اخونا ابو هاجر ان شاء الله اذا رجع بالسلامه