المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : ~~اذا كنتِ حاســـــة انك حامــل هذا الشــــهر ..تفضلي اللــه يحييـــكِ..~~

ياسمينة
27-05-2006, 04:38 PM
السلام عليكم

اخواتي الحبيبات رفيقات حلمي الكبير....... حلم الانجاب.. :sss

تمر الأيام ويقترب موعد الدورة الشهرية ونعيش جميعنا قلقاً وتوتراً

لا يعلمه إلا الله ..ونبدأ رحلة الترقب ويدور السؤال المعتاد في أذهاننا

يا ترى........هــل أنـــا حامــــــــــــل ..؟
ss:

ثم ..وربما ولحكمة من الله سبحانه لا يأذن بالحمل فيموت الحلم n: ولكن يولد في نفس اللحظة حلم جديد :sss

والأمل بحدوث الحمل في الشهر القادم وهكذا حتى يقدّر الله ويتحقق

الحلم بإذنه تعالى.. cs:

هذا الموضوع غالياتي لكل من تشعر أنها حامل هذا الشهر ؟

ما هي الأعراض التي تمر بك ودعتك الى هذا الشعور ..

هل تأخرت لديكِ الدورة ؟ هل وهل وهل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ضعي هنا كل ما تحسين به في كل شهر وستجدين الاجابات عن أسئلتك والدعاء أيضاً

من أخواتك بالله............ :ff:

وبإذن الله يا خواتي يكون الموضوع فال خير

علينا جميعاً ونطلع حوامل هذا الشهر وما ذلك على الله بعزيز.. :ss:

علماً انه سيتم دمج كل موضوع يتطرق الى مثل هذا السؤال عن الحمل في كل شهر..

اللهم يا حي يا قيوم ارزقني وبنات طبيبي وجميع المحرومين الذرية الصالحة المعافاة

إنك يا الهي على كل شيء قدير

بسمة شوق
27-05-2006, 05:32 PM
السلام عليكم
مشكورة أختي ياسمينة على المواضيع الحلوة والمفيدة اللي تطرحيها لنا بين فترة وفترة وإنشاء الله يرزقج رب العالمين في القريب العاجل بطفل تقر به عينك وعين والده آمييييييييييين
عزيزتي أنا سويت اطفال الأنابيب الشهر الماضي وما نجحت الحمد لله على كل شي وكانت الدورة 19/4 وللحين ما شرفت أحس ف بعض الأحيان إني حامل وأحيانا أقول لا هذا بسبب الادوية وانها خربطت هرموناتي مع العلم ان دورتي منتظمة, ولما أحس بالم بطني صراحة أظايق أقول مو حمل أكيد الدورة والله كريم انشاء الله خير علما باني متزوجة من 5 سنوات تقرييا ولا يوجد مانع للانجاب لا عندي ولا عند زوجي الحمد لله رب العالمين
يارب ارزقنا جميعا الذرية الصالحة المعافاة :o ;) :p :rolleyes:
آميييييييييييييييييييييييييييييييييين

الصبورة
27-05-2006, 07:49 PM
سلام عليج اختي ياسمينة

صراحة موضوعج جدااا جميل ، وان شاء الله يكون فال خير علينا جميعا يا رب ..

حلم الأمومة .. حلم جميل .. يراود أذهاننا كل شهر بل كل يوم .. لا بل كل دقيقة .. ;)

والصراحة أنا هذا الشهر بالذات متفائلة خير .. ليش ما أدري ؟؟

ان شاء الله أكون حامل صدق .. مب حلم فقط .. :rolleyes:

بس انتوا ادعوا لي ..

بقايا أنسانه
27-05-2006, 09:13 PM
اااااااااااه ياغاليتي أصبتيني في مقتل,,

وضربتي على الوتر الحساس,,

حاله تحصل شهريا,,أمل بسيط,,وخيط من نور لاأكاد اراه,,وأمل كبيـــــــــــــــر بالله,,

نهاية كل شهر,,

يبدأ الضغط على الأعصاب,,
ويبدأ التوتر,,
أمل كبير بأن الدوره لن تأتي,,,,

ولكن تأتي بكل اسف,,
وتهبط أحلامي بمظله,,,,

حزن يجتاحني,,أريد مقاومته ولكن حبي لطفلي الغايب,,وشوقي إليه أقوى مني ومن صبري,,,,,

في السنة الماضيه تأخرت علي الدوره تقريبا شهرين وحسبت نفسي حامل,,
وأحس أن بطني كبير,,
وشعور جميل,,,,
أحاسيسي جميعها تقول لي بأني حـــــــــــــــــامل

وكنت لاأنام الليل من الفرح,,,
وقلت لاداعي لعمل التحليل فأنا حامل,,,,,,,,

ولكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

حصلت إرادة الله اللتي أقوى من كل شئ,,
لحكمة هو يعلمها سبحانه,,

ونزلت علي الدوره,,
ودخلت في دوامة حزن جارف,,,

والشهور تمضي,,,
والعمر يجري,,,,,,,,

وأنا كما أنا,,,,

الحمد لله على كل حـــــــــــــال,,,,,

وأنا كل شهر أتفأل
وبإذن الواحد الأحد سأرزق بطفل عما قريب,,,

يـــــــــــــــــــــــــــــارب أرزقني وأرزق كل محروم ومحرومه,,,

ااااااااسفه عالأطاله,,
لكي كل الشكر والتقدير عالطرح الجميل,,

دمت بود

eglal_omar
27-05-2006, 09:41 PM
أختى الغاليــــــــة " يا سمينـــــــــة " جزاكى الله خيراً على هذا الموضوع الرائع ، ويارب تكونى حامل هذا الشهر وعلى فكرة أنا حاسة أنك قريب قوى حتبشرينا بالأخبار الجميلة .

أما بالنسبة لى فأنا بصراحة مش عارفة أقول ايه لأنى كل شهر بحس انى حامـــــــــــــــــــــــــــل وأعيش الشعور الجميل حتى ينتابنى الإحباط عند رؤية العلامة المميزة لدرجة ان الدورة جاتنى مرتين هذا الشهر، ويا دوب خلصت أيام التبويض، ولكنى بقى لى كم يوم عندى شعور بالغثيان شديد جداً بالمعده لدرجة أننى لا أستطيع النظر للأكل وصداع وخمول بالجسم ويهيىء لى تفكيرى أن هذا حمل ولكنى أراجع نفسى مرة أخرى وأقول لا هذه أعراض برد لأن أعراض الحمل مثلما عرفت انها تكون بعد ميعاد الدورة بعشرة أيام وتلاقى الأعراض دى باقية من دور الإنفلونزا اللى كان عندى .

وفى النهاية لا يسعنى إلا الصبر والصلاة والإستغفار والدعاء لله عز وجل وربنا يتقبل منا جميعاً ويرزقنا بالذرية الصالحة عن قريب ولا يحرمنا من سماع أحلى كلمة فى الوجود " مـــــــــامــــــــــا "

رب هب لنا من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء
رب هب لنا من الصالحين وبشرنا بغلام حليم
اللهم لا تذرنا فرداً وأنت خير الوارثين

اللهم آمين

ام محمد
27-05-2006, 11:28 PM
اختي وعزيزتي ياسمينة
جزاك الله كل خير على موضوع الجميل
انا بنسبة لي احسن ان شاء الله حامل على كلام الدكتور قال ان شاء الله
متوكلة على الله
ام حسن

راجيه لله
27-05-2006, 11:49 PM
الحمد لله على كل حال انا مشكلتي اني عند زوجي العلاج ما ينفع ولازم اطفال الانابيب وهادي تالت مره اعمل فيها اطفال انابيب ادعولي تنجح فحصي يوم الاثنين واحس بمغص وخايفه يكون من الدوره وانا كنت مبسوطه طول فتره الانتظار الاسبوعين ب هالايام متضايقه ومخنوقه لا حول ولا قوه الا بالله والله انا متعقده من المرات اللي عملتها وما نجحت رح تحكولي انو في غيري كتير حاولو اكتر مني يمكن بعشر مرات لحد ماتنجح بس اقولكم هما يكونوا عارفين السبب يكونو مثلا رجعو جنين واحد بس والامل اضعف او يكون الرحم في مشاكل بس انا مش عارفه السبب كل شي الحمد لله تمام عند ما يكون التحليل انصدم انه ما في حمل بس ادعولي ربي يرزقني هالشهر والله نفسي يحكولي حامل من كثره المرات اللي عملت فيها تحليل ورجعت اجر اذيال الخيبه . بالنهايه الرزق من عند الله بس والله الواحد غصب عنه يخاف ويقلق والله من المغص خايفه تكون الدوره و مش طايقه حدا يعني ابكي من ابسط شي ارجوكم ادعولي ارجوكم والله تعبانه ادعولي بصلاتكم اني اطلع يوم الاثنين حامل يا رب

اماويا
28-05-2006, 12:04 AM
مشكوره اختى ياسمنه على الموضيع المميزة اما انافاالدورتى تتاخر دايما ولى يشككنى ان الدكتور الى اتعالج عنده يعطينى منشطات وبعدين تتاخر مابين 3 ايام وافكر انى حامل وتسانى امى الله يطول باعمرها وتقول جاتك الدوره ولا اقول لها لا ماجا تنى تقول خلاص باذن الله حامل وتفرحنى بعدين تجينى الدوره واجلس ابكى وقول الحمدلله على كل شى والحين متا خره على خمس ايام ونشاالله انى معاد راح اشوفها الى بعد تسعه شهور يارب يا تحقق حلمى يارب

ستى الحبايب
28-05-2006, 06:35 AM
سلمت لسانك يا سمينه الله لا يحرمنا منك يا غاليه انتي و المشرفات الحلوين
و الله يا ياسمنه كانك خبطي المسمار علي راسه و هجا مثل اجنبي بيقوله باستمرا

رزقني الله و اياكم الدريه الصالحة

amoola1979
28-05-2006, 09:02 AM
أنا دائماً أقرأ عن عوارض الحمل وسبحان الله كل شهر قبل ميعاد الدورة تجيني وأجلس أحلم وأحلم مع إنو زوجي لسه بيتعالج والله العليم إيمتا رح يمشي الحال بس سبحان الله كل دورة على هذا الحال .

أنا اليوم بخلص الدورة وببدأ حلم جديد :cry: :cry: :cry:

بس رقم
28-05-2006, 11:48 AM
السلام عليكن

هل يمكن أن انظم لكم ؟؟

أنا موعد دورتي الخميس وهي الحمدلله منتظمة

وكالعادة عندي جميع أعرض الحمل :t:

عموما أعراض ما قبل الدورة تتشابه مع أعراض الحمل + عندي انفلونزا

وهذا يزيد حالة الوهم

فمثلا احتقان الحلق تحول بقدرة قادر للطعم المعدني الذي تشعر به الحامل في الفم :t:

:cry: المشكلة أن موعد الدورة هذه المرة تقاطع مع ذكرى زواجي 2

وهذا زاد الأحلام لووووووول

أتخيل أن هديتي لزوجي ستكون خبر حملي " إن شاء الله "

:good

بس حتى لو نزلت الدورة هذه ليست نهاية العالم ومعها ستبدأ رحلة أمل جديدة إن شاء الله

................

باقي 4 أيام ... ربي امنحني الصبر

ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين

الجازي22
28-05-2006, 11:49 AM
جزاكي الله كل الخير اختي ياسمينه على هذا الموضوع الشيق

من منا بهذا القسم لا تقع تحت ضغوط بسبب قرب الدوره وتتمنى لو يكون حملا

لكنها ارادة الله متى يشاء يكتب لكي الذرية الصالحة عاجلا غير آجل

الحمد لله على كل حال ونصيحتي للاخوات ينسو موعد الدوره

صراحه بيعيشو براحة تامه مافيها قلق ولا تفكير

ربنا يوفقك الجميع لما يحبة ويرضاة

رحيل2005
28-05-2006, 12:05 PM
سبحان الله
يتجدد الامل عندي كل شهر وخصوصا بفترة التبويض .. ويتلاشى عند نزول الدورة .. واصاب بحالة احباط .... ثم أمني نفسي ان الشهر القادم سيكون الحمل .. وهكذا
الحمدلله على كل حال ...

احاول دائما ان اتناسى موعد الدورة لكنني لا استطيع ... واظل احسب واحسب

اسأل الله العلي العظيم ان لا يحرمنا من نعمة الانجاب ويرزقني وإياكم في القريب العاجل

شكرا لك اختي ياسمينة على الموضوع الرائع

بس رقم
28-05-2006, 12:44 PM
أممممممممممممم

قررت أن أكون أكثر تفائلاً وأكمل الحلم

فصنعت لنفسي شريط حمل

وتفائلوا بالخير تجدوه

imported_s_s
28-05-2006, 05:15 PM
اخواتى أنا انتظر هذه الايام!!!!!!! اقترب موعد الدوره الشهريه :confused: :rolleyes:
باقى لى ثلاث ايام :o :o
ياترى هتجى الدوره ولا انا حامل :confused: :confused: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مين منكم معى ومنتظره ؟؟؟؟ وياترى حاسه بأيه
انا ساعات يمر على الوقت الاقى نفسى حاسه جدا انى حامل وساعات الاقى نفسى متأكده ان ما فى حمل
القلق يقتلنى احيانا واحيانا اخرى احس ان لسه ما فيش نصيب
مين منكم حالها من حالى تكتب وتقولى ونتابع مع بعض ايه اللى هيحصل ؟؟
ياترى فاضل لك كام يوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اماويا
28-05-2006, 06:55 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اختى كل شهر نحس انه راح يصير حمل خاصه الى تاخذ منشطات زيي واخر مره اعطانى الدكتور كلاميد وصا حجم البويضه 15 وقال الدكتو ر ان شاالله يصير حمل والحين صار لدوره خمس ايام متاحره وحس بنخزات بسيطه زى الم الدورة وتفكير مستمر بس حاسه مافيه حمل ونشالله الله يعوضنى الشهر الجايه الله كريم يحقق حلمى

mahi
28-05-2006, 07:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخواتي الغاليات والله الحال من بعضه و كل شهر اعيش نفس القصة ابدا بالعد للدورة القادمة في حين أن الدورة الحالية لم تنتهي بعد,وقبل موعد كل دورة بأسبوع أشعر بالغثيان والم أسفل البطن والظهر فيخيل الي أني حامل فلا أحمل الاشياء الثقيلة ...وكلما اقترب وقتها ازدادت نفسيتي سوءا وتوترت أعصابي . ما أقسى لحظات الانتظار ,صدق المثل القائل ( وقوع البلاء ولا انتظاره ) :confused: وأبقى في حالة انتظار الى ان تنزل اول نقطة :eek: :eek: وبعدها :cry: :cry: وهكدا.........
هدا الشهر أيضا لا يسعني الا الانتظار خصوصا بعد ان اخدت حقن تنشيطية.
الحمد لله على كل حال .يا رب يرزقني ويرزق الجميع.

ام باسل
28-05-2006, 09:20 PM
وهو الشهر هدا بس ههه كل الاشهر نفس الموال الله يصبرنا يارب

ياسمينة
28-05-2006, 09:40 PM
الله الله ما أجمل التعبير عن مشاعر صادقة وان كانت ..مؤلمة.. :(

ولكن يبقى الأمل بالله وعدم القنوط من رحمة الله هو هاجسنا

والقوة التي نستمدها في مواجهة كلام الآخرين أو حتى مواجهة ..أنفسنا.. :good

فنسأل الله أن يرزقنا الصبر ويكرمنا بكرمه إنه أرحم الراحمين وأكرم الأكرمين..

أما اختي "بس رقم " أرحب فيكِ وبانضمامك عزيزتي نورتينا.. :)

وصدقيني موتيني ضحك :D شرريط حمل مرررة واحدة هههههههه فعلاً تفاءلوا

بالخير تجدوه ...

انا يمكن اذا حطيت شريط حمل فوراً أحطه على 9شهور <<<<<< متعقدة من الاسقاط خخخخخخخخ>>>>

بانتظااااااااار مشاااااركاتكم خواتي.. :sss

أم أمجد
29-05-2006, 01:42 AM
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته أهلا بأخواتي
أنا ضيفه جديده ومتابعه لأخباركم
واعاني نفس مشكلتكم " كل شهر أقول حامل وبعدين تجيني الدوره وينطفي حلمي وهكذا موالي كل شهر وأنا لي ثلاث سنوات ماحملت وعملت مره تلقيح صناعي ولا نجح وبعدها قررت ترك العلاج والتوكل على الله
أتمنى أمنيه منكم أنكم تدعولي بالذريه الصالحه
صراحه أنا طفشانه من نفسي وأحاول أني ابتعد عن الناس علشان مايسألوني ليش ماحملتي
يارب صبرني وأرزقني أنت الرازق سبحانك "اللهم لاتحرمنا خير ماعندك بسوء ماعندنا

sweet1919
29-05-2006, 02:49 AM
الله يرزقكم بالذريه الصالحه
ويفرحكم ياأخواتي
مريت فيها هذي التجربه صج صعبه مره من المرات تأخرت علي 20 يوم وسويت أختبار الحمل
من ثاني يوم تأخير وطلع سلبي وماصدقت تميت أتحلم و وأتصرف كأني حامل وأتدلع وعقب 20يوم شرفت ونصدمت
وبعدين أول يوم المفروض تنزل أحلل وأصدق التحليل
لأنه اذا مثلت على روحي تتأخر وسبه نفسيتي
أختي( بس رقم ) صراحه أنتي أنتيكه موتيني من الضحك والله يعطيك الي فيبالك
أنا يوم حللت في نفس يوم ذكرى زواجى ال7 والحمد لله طلع حمل وقلتله بس هذي هديتك
الحمدلله على كل حال

ألحان المطر
29-05-2006, 02:08 PM
مشكورة اختي على الموضوع الرائع .. انا اخر دورة كانت يوم التساع عشر من شهر ابريل ولحد الان لم تاتي الحمد لله .. احس باعراض مثل لوعة في الصباح شديدة ولكن دون ان استفرغ وانتو بكرامة ونوم شديد لدرجة اني اريد البكاء ادا احد اجبرني على النهوض وصدري متغير حلماتو كان زهري والحين بني فاتح وبيه حبيبات .. في موعد الدورة جاني مغص نبض في الحوض وراح .. جربت تحاليل ياكثرها منزلية بيطلع سالب ولا راضي يطلع حتى خط باهت .. الحمد لله على كل حال ..
عندي احساس كبير اني حامل ولكن ماباليد حيلة ..

rema
29-05-2006, 02:20 PM
اليوم موعيد الدورة يارب اكون حامل واخواتي المنتظرات
اليوم اعمل اختبار الحمل وباذن الله اخبركم باني حاااااااااااااامل
ام مصطفي

محبوبة ولدها
29-05-2006, 04:50 PM
شكراَ اختي ياسمينة على الموضوع الشيق والله كريم يا بنات صدقوني ما بعد الهم والحزن الا الفرح والسعادة ولا بعدالصبر الا الفرج ولا بعد الدمعة الا ابتسامة (( ربي ما ينسى عبده )) وقصتي مع الدورة مثل قصة أي وحدة فيكم نعرف أن الأنتظار صعب لكن تذكروا أن لهذا الانتظار لا بد أن ينتهي ويصبح ذكرى في حياة كل وحدة منا ........

رحيل2005
29-05-2006, 05:07 PM
يا بنات انا عجبني كلام الأخت بس رقم ... وقررت اعمل نفسها
راح اوهم نفسي اني حامل واتصرف على هذا الاساس

بنـــــــــات باركولي أنا حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامــ ـــــــــــــــــــــــــل <<<<< مسكينة تحلم ...

همممممممممممممممممممممممممممم
بس ممكن الأحلام تتحقق
أكيد راح تتحقق في يوما ما ...

دعواتكم يا أخوات

ياسمينة
30-05-2006, 10:34 AM
تسلموو خواتي على مشاعركم وان شاء الله تحقق أمنياتكم

ويصبح الحلم ..حقيقة في القريب العاجل ان شاء الله..

اختي رحيل ألف مبرووووووك عقبال البكاري ان شاء الله خخخخخخخخخ :D

أسأل الله أن يرزقني وإياكم والمحرومين دعاءً مجاباً إنه سميع مجيب دعوة الداعِ

إذا دعاه ..

اللهم ارزقنا الذرية الصالحة المعافاة إنك على كل شيء قدير..

روعة232
30-05-2006, 12:18 PM
في كل شهر يحدث نفس الشيء أحلام وأحلام ....تأخرت ...لم تتأخر...أتوجع أم لا أتوجع....بل صارت أحلامنا أوهام....

الموضوع جدا رائع....وإن شاء الله يارب كل وحدة من بنات هالنتدى بيوم زفافها بيكون يوم حملها وتبشر زوجها...

أميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــن يارب هو وحده مجيب الدعاء

ام ندوره
30-05-2006, 01:56 PM
لسلام عليكم
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااسمينه اااااااااااااااااحبج واااااااااااااااااااااايد
بتخلينا نحلم ومافي شي احسن من الحلم لاني باحلم وباحلم وان شاء الله في يوم بيتحقق الحلم
سبحان الله من تزوجت من سنتين و11 شهر ماتاخرت على الدوره الا في شهر 4 الفائت كان موعد دورتي وكنت متفقه مع الاهل نروح العمره تاخرت اسبوع قالت لي امي سوي تحليل يمكن حامل قلت لها ماراح اسوي الا وانا في مكه
المهم اديت مناسك العمره وامي تقولي حللي وسبحان الله وافقت احلل اخر يوم وكان طاف عليها عشرة ايام وفي نفس اليوم كنت داخله اسوي التحليل الا بالمفاجئه
نزلت قلت الحمدلله ماكتب لي الحمل لكن كتب لي الخير وهي ادائي للعمره
وكل شهر ننتظر يمكن ............ يمكن.................. يمكن
لكن متى مالله راد ان شاء الله بيكون والحمدلله على كل حال
الله يجبر بخاطرنا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

الجازي22
31-05-2006, 01:40 AM
اهلا اخواتي مادري يمكن اكون حامل هالشهر

بس احس بامل كبير ياااااااااااااااارب كل الي تتمنى تحمل هالشهر

تطلع حامل اللهم آمين

مذهلة 22
31-05-2006, 03:30 AM
اول شي بسم اللة الرحمن الرحيم
انا داايم اقول انشالله ادورة هذي اخر دوورة بس سبحاان الله تجي الحمد الله انا وزوجي سليمين بس حكمت الله بس انشالله احمل انا ويااكم عن القريب العاااجل ياااااااااااااااااااااارب ياكريم ياارب مالنا غيرك

nadiany
31-05-2006, 04:35 AM
انا ايضا انتضر هده الايام بفارغ الصبر:سماع اني حامل
اتمنى ان يتحقق حلمي و ايضا حلمكم
يارب انت عالم مافي قلوبنا فاستجب لنا

محاميه الغد
31-05-2006, 11:33 AM
مرحبا ياسمينه موضوووع رائع

مشكورة حبيبتي لان كل وحده بالفعل تحتاج لاستشارة بهالموضوع و تقعد تفكر وايد و تبي احد يساعدها

انا الدورة متاخرة علي 34 يوم و احس بلوعة و عوار بصدري بس تحليل الحمل يقول نيقاتيف( بعد 20 يوم من التاخير) و انا ما ادري اخذ حبوب تنزل دورتي و لا اخذ بامل هرمون الحمل ضعيف لان الكثيرات حملهم ضعيف و ما يبين مع العلم ان هذي اول مره تتاخر علي بهالشكل العادة تتاخر جم يوم بس

ادعولي بالرزق و الحمل

بطة بيضاء
04-06-2006, 10:31 AM
اشكرك ياسمينة على الموظوع الرائع

s_s أنا حالي من حالك ، فاضلي يومين على الدورة و متمنية انها ما تنزل

لكن اعراضها كلها موجودة فية و اضحك على نفسي اقول لا يمكن تكون اعراض الحمل .. مع اني عارفة ان اعراض الحمل ما تظهر الا بعد اسبوعين من تأخر الدورة

لكن الحلم الجميل يراودني دائما

يخسارة :cry:
الحمدلله على كل حال من الاحوال

اللي ييجي من الله يا محلاه

farh91
04-06-2006, 10:42 AM
موضوع حلو ياسمينه
بس قلبتى عليه المواجع
وبالاكتر لما قرئيت كلام البنات
انتبتنى حاله من البكاء الشديد
قارد ربنا على كل شى

n6680n
04-06-2006, 12:21 PM
انا بدت عندي الاعراض وماخليت موضوع بانت عن الحمل الا قريته حتى وصلت للمنتدى رحت حللت دم اليوم مع ان الدوره باقي لها اسبوع ظهرفي هرمون حمل الدكتوره تقول احتمال كبير مايواصل لان الهرمون نسبته بسيطه والرحم صغير وضهري مايستحمل مدري شتقصد بس قالت لي اراجعها اذا تأخرت علي الدوره صحيح توني عروس لكن والله اتمنى احمل ويتم الحمل :cry:

يارب كلكم تصيرون حوامل وانا بعد معاكم يارب يارب يارب :sss

بطة بيضاء
05-06-2006, 09:44 AM
:( ادعولي أن أحمل في القريب العاجل يا رب ، فأنا دورتي متأخرة 5 أيام الآن و أشعر بالتعب و الارهاق و آلام أسفل البطن تشبه آلام الدورة الشهرية .. يا ترى ما معنى ذلك ؟ هل عندكم فكرة ممكن تفيدوني فيها ؟

و عندي شعور بالغثيان خفيف في الصباح

أرجوكم قولولي هل أعراض الحمل ممكن تظهر بهذه السرعة ؟

أنا قلقة جدا لهذا الموظوع .. و اختلق مشاكل مع زوجي بسبب العصبية و ضيق النفس .. مو طايقته في البيت و لا طايقة انه يطلب مني شي ..

البارحة بالليل قالي جيبيلي بيبسي بس انا طنشت و ما جبتله ، قالي ليش ما جبتيلي اللي طلبته منج ؟ هوة قال هاي الجملة و أنا صرت كتله من اللهيب مندفعة عليه .. قتله انت ما تحس فية و انا تعبانة من الصبح لين الليل و الدورة متأخرة علية و اشعر بتعب :cry:

المسكين سكت و قالي الله يشفيج :rolleyes: بدون مبالاة :rolleyes:

انا صارلي سنة و شهرين متزوجة .. اتمنى اني احمل .. أخاف يطول انتظاري سنين و شهور ..

استغفر الله العظيم كلشي بيد الله سبحانه و تعالى .. لكني مرهقة نفسيا و مالي نفس أسوي اي شي .. بالرغم اني اشتغل و شاغلة وقت فراغي .. لكن موظوع الحمل دايما في بالي و لا قادرة أنساه و كل شوية اروح الحمام اشوف نزلت الدورة ولة لا :confused:

خايفة انها تنزل و اطلع مو حامل .. و خايفة انها ما تنزل و تتأخر مع عدم وجود حمل مثل السابق مجرد لخبطة هرمونات و ضعف في المبايض :cry:

ارجوكم شوروا علي .. شو أسوي ؟ و كيف اكتشف اعراض الحمل ؟

بالرغم اني احس بدوخة كبيرة و رغبة في النوم :( و دايما عصبية :mad:

ادعولي يا حبيباتي و انا ادعيلكم

عسى الله لا يحرم امرأة صالحة من نعمة الخلفة :cry:

بطة بيضاء
05-06-2006, 12:39 PM
وينكم حبيباتي ليش ما تطمنوني ؟ :cry:

أشعر بوخز في صدري :confused:

reem-me
05-06-2006, 01:03 PM
إذا الدورة متأخرة خمس ايام روحي اقرب صيدلية وواشتري الاختبارالمنزلي وسويه وقطعي الشك باليقين بدل ما تعبين نفسك وتحرقين اعصابك وبتوفيق انشالله ونسمع الخبر الحلو

رحيل2005
05-06-2006, 01:21 PM
عزيزتي البطة البيضاء
هذه اعراض حمل
وللتأكد سوي اختبار الحمل
وان شاءالله تكون النتيجة
حـــــــــــــــــــــــــــامـــــــــــــــــل

وما تنسي تفرحينا بالخبر

دعواتكم لي يا بنات إني أحمل هذا الشهر بسه باقي على الدورة أكثر من اسبوع .......يا رب أكون حامل وما اشوفها

بطة بيضاء
06-06-2006, 09:06 AM
رحيل 2005

الله يسمع منج يا رب تكونين حامل هذا الشهر

يا رب نحمل نحن الاثنين في هذا الشهر يا رب :good

ربي ارجوك لا تذرني فردا و انت خير الوارثين

بطة بيضاء
06-06-2006, 09:07 AM
reem-me

شكرا لك حبيبتي

الله يسمع منك و ان شاء الله بعمل التحليل باجر عشان اقطع الشك باليقين
و يطلعلي خطين مو خط واحد مثل كل مرة

ادعولي و ادعيلك عسى الله يستجيب لنا كلنا :o

رحيل2005
06-06-2006, 09:15 AM
مشكورة يا بطوطة على الدعاء
يا رب يسمع منج ونكون حوامل هذا الشهر

ويا رب يطلع لج خطين هذي المرة

آمين

بطة بيضاء
06-06-2006, 01:46 PM
سويت تحليل الحمل و للأسف مثل كل مرة طبعا :cry:

لكن صديقتي قالتلي ان هرمون الحمل يحتاج اقل شي اسيبوع من تأخر الدورة عشان يفرز .. و انا دورتي متأخرة 4 أيام بس

المفروض تجيني تاريخ 6-2

هل ممكن اذا حللت بعد 3 أيام يبين ؟ :(

الحب والجمال
06-06-2006, 01:59 PM
اما انا فباقي يومين على موعد الدورة ومن اسبوعين احس بآلام شديدة في بطني وصدري
فساعة ينتابني شعور بأني حامل وفجأة يصيبني احباط الشعور بآلام الدورة الشهرية وان الآن اشعر بالكآبة تحسبا لقدوم الدورة يا ليتها ما تشرف واكون حامل يارب العالمين ودعواتي الحارة لي ولكم بان يرزقنا بالذرية الصالحة عاجلا غير آجل سبحانه

رحيل2005
06-06-2006, 04:03 PM
حبيبتي بطة

لا داعي للحزن
انت صبري بعد اسبوع أو عشر ايام وبعدين سوي تحليل دم ... لأنه أفضل من تحليل البول
ويا رب تبشرينا بخبر حملك

الحب والجمال .... اسمك حلو ................ يا رب انا وانت والجميع نكون حوامل
تفاءلوا بالخير تجدوه ........................

ام سعود_سميرة
06-06-2006, 04:31 PM
دعواتكم لي بان اكون حامل اخواتي بالله اشكركم على طرح هذي الموضيع الي تساعد على الامل والامل بالله كبير وما ينقطع انشالله انا المفروض تجيني الدورة يوم الاربعاء وماجت الى الان ورحت يوم السبت وسويت تحليل دم وقالو سلبي يعني مافي حمل بس انا احس اني حامل وامي الله يخليها لي تعرف تمرخ ولين لمست بطني قالت انشالله حامل يارب اني اكون حامل وافرح زوجي لان الانسان هذا يستحق مني كل شي يارب بس ابي اعرف متى يبان تحليل الدم اني حامل

الراسية
06-06-2006, 07:28 PM
السلام عليكم
كيف حالكم يبنات ان شاء الله بخير
انا اخر دورة جتني في يوم 24/3 وكانت خفيفة يومين وانقطعت والى اليوم ماجت وماسويت تحليل لان عندي احساس ان تاخرها بسبب التكيس وهرمون الحليب علما ان دورتي غير منتظمة بس احس بغثيان اول مااقوم الصباح وافرازات زايدة وماابغى احلل ماابغى ضيق صدري بس ادعولي ان يكون تاخرها حمل يارب ياكريم ترزقنا بالذرية الصالحة

بطة بيضاء
07-06-2006, 08:42 AM
الراسية

انا بعد احس بغثيان فترة الصباح مع افرازات بيضاء و صفراء غليظة

لكن ارجع و اقول اني مريت بهذه الحالة عندما كان هرمون الحليب عندي مرتفع و المبايض متكيسة ..

لكني اخذت علاج من شهرين و المفروض ان التكيس راح لحاله و الدورة انتظمت و الهرمون اعتدل .. لكن الله اعلم احتمال رجع ارتفع لا سمح الله ..

انا اشعر بوخز من فترة لاخرى في صدري
هل تشعرين انتي بذلك ؟

reem-me
07-06-2006, 12:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله حبيباتي مو شرط اذا حسيتي بألم في الصدر ووزيادة في الافرازاة يعني انك حامل فهذه الاعراض تكون من اعراض الدورة الشهرية حتى ان من اعراضها انفاخ بسيط في البطن فلازم مانتوهم انا هذه الاعراض هي اعراض حمل وبعدين في معظم حالات الحمل يظهر في التحليل بعد مروريومين اول ثلاثة على تأخر الدورة الشهرية لان معظم حالات الاباظة تكون في نصف الشهر يعني بصراحة من الانادر في هذه الايام مع هذا التطور الطبي ان يكون في حمل ومايبين إلا بعد نص شهر بل يظهر كم نسبت الهرمون في الدم حتى لو ثتين بالمئه مو معنى كلامي انا نفقد الامل بل يجب ان ندع حبل الامل ورجاء ممدود بيننا وبين الله بس مافي داعي نعيش في هاجس وخوف لين ماتنزل الدورة فلازم نكون واقعين فإذا تأخرة الدورة عشرة ايام على الاكثرو عملنا تحليل دم لقياس نسبة الهرمون وطلعة النتيجة سلبية فلازم تقول خلاص الشهر هذا مافي الشهر القادم انشاالله فلا نعيش في حاله من الوهم ،كلامي هذا مش تشاؤم بس لازم نعيش الواقع والحقيقة وفأنا كل ماتتأخر عليه الدورة واعمل تحليل ويطلع سالب اقول لنفسي مافي داعي اعمل غيرة لاني لو عملة مئة مرة وانا مافيه حمل ماراح يطلع موجب والله يحقق أمالنا انشالله وننتقل لقسم الحوامل قولوا آمين :good

بطة بيضاء
07-06-2006, 01:01 PM
reem-me

صحيح كلامج حبيبتي طبعا

لكن ليش من مقدمات الدورة الشهرية الشعور بالغثيان طوال النهار ، وبعدين هرمون الحمل يختلف من جسم لآخر فهناك اجسام تفرز عندهم هرمون الحمل بسرعة و بعد يوم واحد من تأخر الدورة تطلع النتيجة ايجابية ..
و هناك اجسام كذلك تتأخر في افرازالهرمون . و احيانا الحالة النفسية تؤثر كذلك على نتيجة التحليل ..

اذا كان قصدج عن تحليل الدم فهذا صحيح ممكن يبان من اول يوم من تأخر الدورة . لكن تحليل البوم ياخذ من أسبوع الى 10 أيام لحتى يبين .

هههههههههه خلينا نحلم حبيبتي ما بنخسر شي ، حتى لو كانت هذه مجرد أوهام فالأمل متجدد ان شاء الله ، و أعراض الحمل معروفة مافي وحدة تقدر تضحك على نفسها فالتحليل هو العلامة الفاصلة بين الحلم و مرارة الواقع . :o

الله كريم

بس قولوا يا رب

عروس الربيع
07-06-2006, 04:46 PM
باقي يومين على الدورة !
فعلا ضربت على الوتر الحساس ....
ها قد جهزت آلات الفحص المنزلي لأتأكد كل يوم من وجوده أو عدمه ..
وكم يطرق قلبي وأنا أقطر في هذا الشريط الذي يمشي فيه البول ولا يتوقف عند أول خط !! ويكمل طريقه متجاهلا عيني اللتين ترقبانه بجحوظ .. وتنتظران منه التوقف عند أول خط ليثبت لي حملا ..
رزقنا الله وإياكم آمين .

عروس الربيع
07-06-2006, 04:55 PM
أنا ايضا يا بطة كان عندي هرمون الحليب مرتفع وكان في أكياس على المبيضين .. تناولا الدوفستون على دفعتين وكذلك الدوستين**، وها أنا أنتظر .. يا رب يكون في حمل يا رب ..

بطة بيضاء
07-06-2006, 05:16 PM
الله يسمع منج يا عروس الربيع

و ادعيلي انا بعد اكون حامل هذا الشهر يا رب :good

ورد وردي
09-07-2006, 04:52 AM
الله يرزقنا كلنا
لكن يابنات انا من رايي اذا وحدة بتكتب شي تكتب سؤال عن حالتها ممكن احد يفيدها او تكتب دعاء اما بعض المواضيع الي قريتها كأن صاحباتها مللن الانتظار على الرغم من قولهم نتفائل لان البعض يكتب تعليقات حتى ان البعض ممن تأخرت عليهم ويقولون لا حاسة مافي حمل الله يعوضني الشهر الجاي؟ طيب وش دراج ؟ وبعدين لا تشتكون لبعض اجعلوا الشكوى لله ترى محد منا بترزق الثانية الله هو الرازق متى ما شاء ،، اسفة انا يديدة ومالازم اقول هالكلام بس لان ضاق خلقي واكرر اسفي

iamfofo
09-07-2006, 10:45 AM
انا الشهر هذا انظم الى قافلة المنتظرااااااااااااات والواقفات على باب الله الراجيات من رب العباد ان يتفضل عليهن بنعمة الحمل

انا تونى خلصت الدورة من يومين وهذى اول دورة لى بعد الاربعين ويااااااااااارب تكون الاخيـــــــــــرة

لان قلبى متلهف ومتشوق للحمل خصوصا بعد فقدان الغالية غديـــــــــــر
ارجوكم يبنات دعونا ندعى لبعضنا البعض بالحمل فى هذا الشهر ونتوسل الى الله الوهااااااااااااب ان يستجيب دعائنا جميعا

اللهم ارزقنا جميعا بالذرية الصالحة المعافاة
اللهم لاتحرم امة محمد وال محمد من الذرية
اللهم استجب دعائنا فانا محتاجوووووووون اليم

ربى لاتذرنا فردا وانت حير الوارثين

amoola1979
09-07-2006, 11:07 AM
إن شاء الله يا أختي الله يعوضك في القريب العاجل ، وتكوني حامل الشهر الجاي

أنا باقي على موعد دورتي أربع أيام أنا خايفة كثير كل مرة بحلم إني حامل بس بعدين بنصدم ، ما مصدقة إيمتى أسمع كلمة حامل يا رب ما تحرمنا هذه الفرحة يا رب

iamfofo
09-07-2006, 11:14 AM
اموووله

انشاالله ماتنحرمى ويرزقك بالحمـــــــــــــل فى القريب العاجل
بس ماقلتى وش سبب تأخيرك فى الحمل

المزيونه ساره
09-07-2006, 12:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي ياسمينه ..... مشكوره على هالموضوع الرائع ....

لأنه يفرغ شحنه للجميع يعبرون فيها عن مشاعر الأمل والترقب ... واطلب من الله ان يقلب الحلم حقيقه

انا اول مره ادخل فيها المنتدى كان عندي هالحلم ... وكنت مستبعده انه يتحقق ولكن كان كلي امل بالله عزو جل

والحمد لله كان وجهكم خير علي ... والله فرج همي ... وان شاء الله يفرج همكم بالقريب العاجل ...

وما في شي مستحيل على رب العالمين .

ويارب تشعرون بكل حركه ونبض وتدخل سعاده الأنجاب كل بيت مسلم .... اللهم آمين

ياسمينه .. انا اتفائل بموضوعاتك .... وان شاء الله بعدها نثبت اكثر من الف والفين ومليون موضوع تهاني وتبريكات بالحمل

lyndou
09-07-2006, 02:31 PM
السلام عليكن ..والله يفرحنا جميعا هالشهر :
لست احس اني حامل ولكني اتمنى ان اكون حامل هذا الشهر...لقد حدثت معي الام في منتصف الدورة احسبها الام تبويض
ولذا زاد املي هذا الشهر مع العلم اني اخذت منشط وكذلك " بروجيلوتون " والذي لست ادري ان كان يمنع الحمل او ينظم الدورة فقط !!!!!!!!!
على العموم لا حاجة تصعب على رب العالمين اذا اراد شيئا انما يقول له كن فيكون ....واذا الله ماكتب الحمل هالشهر راح يبدا الامل للشهر الجاي ...حتى يفرجها الله .
قولوا امييييييييييييييييييين

مذهلة 22
09-07-2006, 11:27 PM
:ss: اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ن:ss:

**نورا**
10-07-2006, 04:31 AM
بنات أنا افترض أن فيه نسبة 50% حمل هذا الشهر..

لأني سويت أطفال الأنابيب.. لسة ما رجعوا الأجنة..
يعني رحلة الإنتظار راح تكون طووويلة..

لأنها لسة ما بدت..!

الترجيع ان شاء الله حيكون يوم الثلاثاء...

وبعدها راح أعيش أطول أسبوعين في حياتي..

وبعدين تظهر النتيجة.. ويا رب تكون هي النتيجة إللي أحلم فيها كل يوووم :)

أنا متفائلة جداً وواثقة بكرم رب العالمين :)

الله يرزقني وإياكم بالذرية الصالحة.. آميـــــــــــــن

لا تنسوني من دعواتكم أخواتي الحبيبات :)

مذهلة 22
10-07-2006, 06:14 AM
يارب يانورا نفرح فيك عن قريب ان نشا الله نسمع عنك اخبر حلوه عن قريب

يارب ياكريم انك ترازق اختي نورا وترزقنا معااهاا

اميييييييييييييييييييييييييييييين

بقايا أنسانه
10-07-2006, 06:53 AM
بنات باقي على دورتي كم يوم بس

بس أحساسي يقول أني حامل(((على فكره الأحساس هذا يجيني كل شهر)))

يااااااااااااااااااااارب ياكريم ماتجيني الدوره
يااااااااااااااااااارب فرح قلبي
يااااااااااااااااااارب أكتب لي الحمل وجميع أخواتي الغاليات

دعواتكم لي

مذهلة 22
10-07-2006, 10:46 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

بقايا انسانه ان شاء الله الفرج قريب بس انت قولي ياكريم

منمونة
10-07-2006, 12:18 PM
شكرا لكى اختى على الموضوع الجميل عملت فحص حمل الحمد لله طلعت حامل هذا الشهر وعقبال الجميع يارب ادعوا لى ان الله يثبت حملى يارب

عروس الربيع
10-07-2006, 06:40 PM
أعتقد أن إحساسي بدأ يلخبط .. يمكن بدو تصليح ..

تعرفوا ميكانيكي يصلح الأحاسيس ؟!؟!

قمورته
11-07-2006, 04:25 AM
عمري حلو هالموضوع اول مره اشارك فيه

اذا على الاحساس كل شهر احس اني حامل بس هالشهر اقاااااوم وبشده اني ما يسيطر عليه لاني تعبت الصراحه فبقول اني مو حااامل لا وبعد بروح اشتري الفوط الصحيه حق الدوره :)

مذهلة 22
11-07-2006, 11:23 AM
لا اختي قمورته ان شاء الله ربي كريم لا تزعلين اهم شي الصحه والعافيه

ثم بعدين لا تنسين العلم تطور وكل يوم شي جديد وصدقيني ان الدعوه يبالها شوه صبر والله مع الصابرين

ان شاء الله نسمع خبر حملك قريب يارب

ام توتة
12-07-2006, 02:44 AM
اشكرك اختي على الموضوع الحلو

اتمنى من الله عز وجل الرحيم الودود الفعال لما يريد ان يرزقنا جميعا بالذرية الصالحة السليمة

ويارب كلنا مانشوف الدورة الا بعد ولادتنا

يارب نكون حوامل

يارب يارب يارب

اللهم امين

wadoda
15-07-2006, 02:40 PM
السلام عليكم اعضاء موقع طبيبى وجميع الاخوات المشاركات
شكرا للاخت ياسمينة على الموضوع الجميل انا ايضا احب الدردشة فى موضوع الحمل والانجاب ولكن للاسف وقت فراغى قليل لانى اعمل طول النهار لذلك احيانا افتح اانترنيت فقط كى ادخل فى موقع طبيبى لانى من اشد المعجبات بهذا الموقع وانا تقريبا استفدت من جميع الارشادات وانصائح الطبية التى فيها فانا اعانى من ضعف المبايض وعدم انتظام الدورة الشهرية وهنا فى المانيااغلقوا كل ابواب الامل فى وجهى بحجة عمرى 43 سنة ومستحيل ان احمل حزنت فترة ولكن ايمانى وايمان زوجى بالله كبير ووكلنا رب العالمين فى مشكلتنا ولله كريم والان اعالج نفسى بالاعشاب التى قرئتها من موقع طبيبى ومعتمدة على الله ان يستجيب الدعاءفانه قريب يستجيب الدعاء وفعلا من ثلاثة اشهر دورتى اصبحت منتظمة وصحتى تحسنت واخر دورة كانت لى فى 21 \6 ولكن بعدها بيومين نزلت عندى بقع دم قليلة واحيانا ماء اصفر واحس بتعب شديد والم فى الضهر والبطن وصديقتى يونانية تقول لى يمكن انت حامل لان هذا ماحصل لوالدتها من قبل واحدى اخواتها وانا لا اصدق لحد ماتاتى تاريخ نزول الدورة عندى يعنى بعد كم يوم واسوى تحليل واشوف ولكن هذا حلم بالنسبةلى ولكن لا ياس من رحمة الله والله يرزقنا جميعا ان شاء الله ادعولى يااخواتى العزيزات .

iamfofo
15-07-2006, 02:57 PM
اختى العزيزة ودودة الله يكتب لك الحمل فى هذا الشهر انه سميع مجيب
لابى لاتذرها فردا وانت خير الوارثين
انشالله تبشرينا بخبر حملك عن قريب ويكون المنتدى فاتحة خير عليك ياااااارب

wadoda
15-07-2006, 10:13 PM
شكرا جزيلا للاخت المحترمة iamfofo على الاهتمام الكبير والجواب السريع لمشاركتى الله يوفقكم وتحققون نجاحا بعد نجاح وانا متفائلة بهذا الموقع وانشاء الله علاجى يكون عن طريقكم ومن موقعكم والله يوفق الجميع لخدمة االنساء المسلمات والمؤمنات وجميع الامهات .

ماما قصايد
17-07-2006, 09:15 PM
انا متفائلة ان شالله اكون حامل ......... وفي نفس الوقت خااايفة تجي الدورة .......

الله يرزقنا ان شالله الذرية الصاااالحة يارب .....

اتمنى تدعولي من قلبكم اني اكووون حامل والله يثبت حملي ان شالله ويرزقكم الذرية الصالحة

الروح الضائعة
19-07-2006, 08:36 AM
السلام عليكم
اولا احب اشكر اختي ياسمينه على الموضوع وجزاك خيرا وانالك الذريه الصالحه ان شاء الله

بسم الله الرحمن الرحيم

حينما كنت اقرا ردود الاخوات جائتني العبره وكدت اختنق من الداخل حتى تساقطت دموعي ولم استطع حبسها

هاأنا مثلكم في كل شهر يمر علي حين تنتهي الدوره اعد لايام التبويض حتى يكون فيه حمل وحين تتقترب الدوره واحس بالآم حيث اقول في نفسي اني حامل واني واني حتى انتظر الدوه وقلبي يخفق والتمنيات ان اكون حااااامل في كل شهر يمر علي الا وانها تخيبني بقدومها
ولكن املي برب العالمين كبير ان يرزقني ويرزق جميع المؤمنين والمؤمنات اجمعين بحق اهل البيت اجمعين

واتمنى من كل واحده تنتظر خبر حملها بالسعاده الدائمه وان يزقنا اجمعين

ياالله ياالله ياالله
ياكريم ياكريم ياكريم
يارازق يارازق يارازق
ارزق كل من لم ترزقه الدريه الصالحه ياالله

اما ان يجيب المظطر اذا دعاه ويكشف السوء

بس رقم
04-09-2006, 01:53 PM
n:

أمممممممم لماذا الموضوع هادىء ؟؟؟

:cry:

أخواتي هل تركتم اليأس يتغلب عليكن فما عدتوا تأملون ؟؟؟

تفائلوا بالخير تجدوه

عبارة سبق وكتبتها في هذا الموضوع ومعها بدأت بعمل شريط حمل كل شهر ..

تفائل وما الضير من التفاؤل ؟؟

والحمدلله لم أغير الشريط كثيراً

فقد رزقني سبحانه وتعالى الحمل وتحقق أخيراً حلمي بشريط لا يتغير شهرياً بل يكبر ويكبر " اللهم أن أسألك أن تثبته في رحمي وترزقني رؤيته بعد تمام أشهر الحمل سليماً معافى "

أحب هذا الموضوع ويعز علي توقفه

أتمنى أن لا يتراجع إلا عندما تنتقل كل من شاركت فيه يوماً لدردشة الحوامل

وهذا ليس ببعيد عليه سبحانه وتعالى ، كثيرات ممن كتبت هنا هن الآن ولله الحمد حوامل ... على سبيل المثال لا الحصر أم فوفو بارك الله في حملها ورزقها احتضان جنينها بعد تمام أشهر الحمل وعوضها به خيراً عن ابنتها غدير إن شاء الله والتي بشرتنا الغالية الجازي اليوم بحملها

أسرار2
04-09-2006, 02:41 PM
والله انا هالشهر قصتي قصه...

مثل ما كثير منالاخوات يعرفون اخذت كلوميد هذا الشهر وبعد اسبوع باخذ الابره التفجيريه..بس أنا وزوجي خايفين احمل بتوأم او اكثر وانا طبيعتي اولد ولاده مبكره ويمكن يشكل خطوره مع ان الاستشارية اللي متابعه حالتي طمنتني وقالتلي عادي جدا تكملين بالتوأم مثل كل مره يعني بين 30 و34 اسبوع..
بس انا خايفه وزوجي رافض..التوأم حلوين وبخلص بالمره من الهم والتفكير في العيال بس خوفي من الإجهاض اكبر...
وكل شي بيد رب العالمين..لأني يمكن حتى ما احمل بالمره..شو رايكم انصحوني

smiming hope
04-09-2006, 05:30 PM
رحبوا فيني انا عضوة جديده عليكم,,
ليه سنه وشهر متزوجه واستخدم موانع طبيعيه لكن من خليتها بالاشهر الاخيره. ومتفائله اني راح احمل من دون كشف .لاني اعتبر نفسي بدري على العلاج ,,
المهم الشهرالي راح من انتهت الدورة بعدها باسبوع وانا احس بثقل بصدري والان له 3اسابيع وكنت دايما مااحس فيه الا قبل الدورة باسبوع بالكثير ومتفاااااائله مرة اني اكون حامل ولاني ماادري وش اعراض الحمل بالضبط اذا حسيت بالام الدورة الان كانه ينتابني احباط لان الامل كله بيد الله سبحانه وتعالى,,
عاد دورتي باقي لها 4 ايام ادعو لي اني اكون حامل والله يرزقكن.

أسرار2
05-09-2006, 12:00 AM
smiming hope حياج الله حبيبتي معانا
وادعوا الله الكريم رب العرش العظيم أن يمن عليكي بالذرية الصالحة وبحمل خفيف وسلليم ان شاء الله.

smiming hope
05-09-2006, 12:45 PM
تسلمي أسرار2 على المجامله اللطيفه
والله يرزق جميع بنات المسلمين

انا حلم الطفوله
09-09-2006, 03:03 AM
مرحبا انا كمان جديده هنا

لي ثلاث سنوات متزوجه ولا صار حمل وكل شهر اوهم نفسي اني حامل

باقي اسبوع على دورتي واحيانا احس اني حامل مع ان الاعراض تجيني كي شهر صداع خمول واكره الاكل

ومغص والم بالثديين يعني لو يكتب الله تعالي لي حمل ماراح استغرب الوحام خخخخخخخخخخخخخخخخ

تعودت ادعولي الله لايحرمكم الذرية

حبية زوجي
09-09-2006, 12:18 PM
السسلامعليكم حبيبااتي ..ورمضان مبارك للجميع

اولا اشكركم على هالمواضيع ومشاركة جميع الاخوات بالدعااء

بالنسبة لإحساااسي منذ زواجي قبل 5 سنوات كل شهر يتلاشى شيئا فشيء والحمد الله على كل حال

آخر دوره كانت في 24 _6 _1427 هـ

وكان المفروض موعدها 24 ـ 7 _1427 هـ ولكنها لم تأتي
الى الآن فاضل على موعدها الثاني 7 أيام اللي مفروض يكون 24 ـ 8 _1427 هـ وبإذن الله راح يكون يوم الخميس

راح انتظرها والا سأذهب للطبيب ..

والاعراض التي اشعر بها ... الم شديد في الثدي ...انتفاخ البطن .. الم اسفل البطن .. والخمول والكسل . (هذه الاعراض اشعر بها عاده مع تأخر الدوره دائما يعني مافي شيء غريب ) ماعدا ولأول مره حرقان في المعده وكأن الطعام لم يهضم ووارتفاع درجة حرار الجسم داخليا خصوصا بعد الاستيقاظ من النوم

فهل هناك احتمال ان يتحقق حلم حياتي بالذرية الصالحه ... افيدوني وجزاكم الله عني كل خير

واتمنى الدعاء لي وللجميع الاخوات بالذرية والبنون

الياسمين 919
09-09-2006, 10:07 PM
هلا ياسمينة حبيت اشارك في الموضوع لان اسمك مثل اسمي ماعدا اخيلاف شيئ بسيط
يارب نكون كلنا حوامل هذا الشهر بصراحه عندي امل

فيروز
09-09-2006, 10:27 PM
صراحة موضوعج جدااا جميل ، وان شاء الله يكون فال خير علينا جميعا يا رب ..

نفسي اجيب اخ لبنتي او اخت كل يوم تسالني ليه كل اصحابها عندهم اخوان وهي لا؟. وهي عمرها ست سنوات والحين

دخلتها الروضه وقلت لها هذولا اصدقائك واخوانك ويارب يرزقني ولايحرمني

والصراحة أنا هذا الشهر بالذات متفائلة خير .. ليش ما أدري ؟؟

ان شاء الله أكون حامل صدق .. مب حلم فقط ..

بس انتوا ادعوا لي ..

امل1
12-09-2006, 12:10 AM

هذا الشهر عملت اطفال انبيب واليوم التحليل
وطول النهار وانا على اعصابي وبعد المغرب رحت المستشفى اسو التحليل
وكنت اتمنا يصير حمل خاصة اني مسوية عدد كبير من العمليات ولكن للاسف طلع
مافية حمل واللة انقهرت وبكيت وانا اكتب كنت ابك لدرجة ان بعض الحروف ما شفتها
: : : : : : :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:
واللة صرت اخاف ان زوجي بدء يطفش
صرت اكرة نفسي واكرة الادوية والمستشفى
كنت اتمنا يجي رمضان وانا حامل اللة يعوض علية في العملية الجاية
تعبت من نتيجة نقتف يا رب العملية الجاية النتيجة [حامل
دعواتكم لا تنسوني

المظلومه دائما
12-09-2006, 04:48 AM
: ss: كيف حالكم بنات انا كمان عضوه جديده [CENTER][/CENTERوالله اني دايما اتطمن عليكم كل يوم في الليل قبل ماانام :cool: لاني الصراحه ليلي نهار ونهاري ليل :D احب اعرفكو على نفسي انا صارلي سنه و10 شهور متزوجه وكنت قبل شهرين ماشيه على طريقه القذف الخارجي واللي كان مساعدني جدا في هدي الطريقه زوجي ماشاء الله عليه كان يقدر يتحكم في نفسه تمام:cool: وانا كنت اتمنى انو يغلط ولو مره واحده عشان احمل:D المهم احنا من شهرين بطلنا خلص الحمد لله ونفسنا بالذريه الصالحه وانا الشهرين اللي راحو كنت انتظر الحمل بفارغ الصبر وكنت ابكي لما تيجيني الدوره من كتر القهر وانا دورتي كل 31 او32 او33 واتمنى من الله العلي القدير انو يكرمني بالحمل هدي المره واصوم رمضان كامل وانا حامل :rolleyes:

نهى العلي
13-09-2006, 12:03 AM
قرأت هذا الموضوع لكي أواسي نفسي ..

قرأت .. لكي أشعر أن معي أحد في هذا الكون ..

أنتن محظوظات كثيرا ً .. لأنكن تـتـقاسمن حلم الإنجاب مع أزواجكن .

أما أنا .. فلا أستطيع أن أقول له حتى " ليتني حامل"

لديه أولاد من امرأة طلقها قبل سنوات . ثم تزوجنا ..

وها أنا وحدي ..

وحدي أحلم كل شهر

وحدي أبكي كل شهر

لا ..

كل يوم .

الناس لا يتركونني وشأني ..

يثرثرون بأسئلتهم الكثيرة والمؤلمة .

ــ عندك أطفال ؟

ــ لا ...

وترتسم علامات الأسف على وجوه السائلات ..

ــ معليش ربنا يعطيكي ..

ــ شكرا ً .

وأحاول أن أغير الموضوع ..

ــ فصل أولى سادس فيه اليوم غياب كثير . لازم أعيد الأجزاء المهمة من الدرس .

ــ ســيــبيكي منهم وقولي لي ما تعالجتي ؟ ترى سلمان فقيه ممتاز في أطفال الأنابيب .

ألتزم الصمت .. فـتـتـدخل زميلة أخرى ــ لاااااا ... فقيه مو قد كذا .. روحي الأردن ..

ــ أنا رايحة فصل أولى ثالث .. رن الجرس وعندي حصة .

أخرج من بينهن .. وفي طريقي على الفصل أدخل دورة المياه .. أمسح الكحل الذي

سال على خدي عندما غافلتني دمعة وانحدرت رغم تظاهري بعدم الاكتراث بكل ما قالوا .

اتابع سيري في الطريق إلى الفصل . تراني المساعدة في الممر

ــ كيف حالك يا أستاذة نهى .. بشريني جات شغالتك ؟

ــ لا والله ما جات .. إن شاء الله تجي قبل رمضان .

ــ ياشيخة وضعك أفضل من وضعي .. على الأقل ما عندك أطفال .

التزم الصمت .. تدوي كلماتها في أصقاع روحي " ما عندك أطفال "

ــ عن إذنك عندي حصة ..

واتابع سيري .. أدخل الفصل ..

وبعد السلام على الطالبات .. أكتب عنوان الدرس على السبورة

" بر الوالدين "

وأتابع يومي بكآبة أجاهد لكي أخفيها ..

أتظاهر بالصلابة ..

أتحدث في العمل وشؤون العمل .. ولا أقترب من الأمور الشخصية

لا أسألهن عن أحوالهن

ولا عن أزواجهن

ولا عن بيوتهن

لكي لا يأتي السؤال ــ عندك أطفال ؟؟

لكنه يأتي ..

وتأتي إجابتي ــ لا .

ويظهر الأسى على السائلة دائما ً

يظهر الإشفاق ..

وتتدخل أخرى

ــ كم لك سنة متزوجة . ؟

وأبحث عن مخرج ... فأقول

ــ يااااالله .. المديرة طلبت دفتري التحضير وماني محضرة ..

ــ نهى .. العيب منك وإلا منه ؟

ترد زميلة في طرف الحجرة

ــ كيف منه وهو عنده أولاد من زوجته السابقة ..؟

أرفع صوتي ــ فوزية .. لوسمحتى لا تاخذي كتابي .. لازم أحضـّر الآن .

وأمسك الدفتر والقلم وأشرع في الكتابة .

لكن الكتابة لا تحميني من أسئلتهن المؤلمة

نــهى ...

نبراس الحياة
13-09-2006, 10:53 AM
رغم الالم الذي يخرج من بين كلماتكِ التي الهبتني وبكتني عند قرائتها

الا انني واثقة من انكِ تمتلكين املاً كبيرا بالله سبحانه (ونعم بالله)

ورغم ان حروفكِ تنزف بحرقة الشوق والحنين الى احتظان فلذة كبدكِ

الا انكِ مازلتِ غير معترضة على قضاء الله وارادته القويه(سبحان الله)
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
نصيحتي لكٍ اختي

اذكري الله دوماً واكثري من الاستغفار

تجاهلي كلام من حولك ولو انني اعلم انه كالسهم الذي يخترق القلب ويستقر هناك ليدميه

لكن لااحد في هذه الدنيا يهم غير نفسك وانتبهي لحالك وانشاء الله تبشرينا عن حملك قريباً

وانا واثقة بان الله الكريم سيرزقكِ بالذريه الصالحه

وانا متفائلة من ناحية حمل العديد من الاخوات في شهر رمضان الكريم

وانتِ ان شاء الله واحدة منهن وانا معكِ

مبارك عليكم شهر رمضان مقدما ومبارك عليكم الحمل مقدماً

دمتي بألف خير

الى الملتقى

نهى العلي
13-09-2006, 01:09 PM
الفاضلة نبراس الحياة

السنوات الطوال التي قضيتها في الدعاء والتضرع جعلتني الآن لا أعـوّل كثيرا ً على

الأدعية ..

جعلتني أتأمل الكون أكثر وأرى الظلم والقتل والدمار ..

المرض .. المستشفيات .. الأطفال المعاقين ..

رأيت كل هذا بتجرد أثناء التفكير .

وهذا ما جعلني لا أكترث بكل ما هو ميتافيزيقي ..

رمــــضـــان ..

اقترب رمضان .. لا فرق بينه وبين عشرات الرمضانات التي سبقته

كلها جاءت وانقضت ..

صليت فيها وبكيت ..

زرت بيت الله ..

سجدت بتضرع أمام كعبته .. رجوته وتوسلت إليه .

وها أنا ..

اقترب من سن اليأس ..

وكل أدعيتي وصلواتي لم تتجاوز سقف بيتنا ..

نبراس الحياة

شــــــــــكرا ً للطفك وتعاطفك ..

شكرا ً جزيلا ً ..

لو أني أصغر قليلا ً .. لربما تفاءلت بهذا الرمضان ..

أكرر شــــــــكري الجـــزيل

نبراس الحياة
13-09-2006, 01:18 PM
عزيزتي نهى العلي

عندما تتساقط اوراق الاشجار تتساقط معها الدموع

وتبعثر معها المشاعر الدافئه وتدفعنا لنكتب بصدق الى اخواتنا

عزيزتي

كرم الله كبير جدا جدا لااحد من العباد يتصوره

ربما الله سيرزقكِ طفلاً حتى ولو اقتربتي من سن اليأس

تفائلي بالله

فهناك برامج جديده ونفدت الم تسمعي بالمرأءه التي حملت بتؤام وهي بعمر 67

الله كريم واذا اراد شيئاً انما يقول له كن فيكون

ادعي ربكِ والله كريم فلاتيأسي ولو كانت سنوات عمركِ

ودمتي

الى الملتقى

االهنوف
13-09-2006, 02:41 PM
نهى العلي تفائلي بالخير تجديه

اما عني انا متفائله هالشهر اني اكون حامل

لان حسيت بألم البويضه وعندي مغص زي الدوره \

وصدري يعورني وينغزني وهالشهر غير عن كل الاشهر

وان شاءالله اكون حامل
تحياتي لكم وربي يرزقكم الذريه

أسرار2
13-09-2006, 03:10 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم..استغفر الله ..عزيزتي واخيتي في الله نهى..
ان كلامك هذا خطير يمس عقيدتك وايمانك بالواحد الاحد..فمن نكون نحن حتى نغضب من قدر الله ومما هو ليس ملكا لنا.. بل هو فضل ونعمة يعطيها الله لمن يشاء..وأنت يجب ان تصبري "ولا تقنطوا من رحمة الله.".
ربما عدم الانجاب فيه خير لك عزيزتي ولا تعلمين هذا ولكن الذي خلقك هو اعلم بكِ ..
استرجعي الشهاده ولا تنسي ان الدعاء في رحمة لنا ..والله اكرم مني ومنك..
فالدعاء اما يستجاب واما يبدلك الله بخير عنه ..والافضل انه يحفظه لك ليوم القيامة ويبدل الله به سيئاتك حسنات ويدخلج الجنة التي هي اهم من الولد ومن الحياة الفانية والزائله..فهل تخسرينها لان الله لم يرزقك الولد الذي قد يجرك الى جهنم.؟؟!!!!

تفاءلي عزيزتي ومهما تمر علينا من صعاب لا يصبرنا عليها الا ان نتذكر الاجر العظيم الذي اعده الله لعباده الصابرين..
وقد خسر من جاءه رمضان وانتهى ولم يكتب له فيه العتق من النار..

اللهم انا نسألك باسمك الأعظم الذي اذا دعيت به استجبت واذا استغفرت به غفرت ان تغفر لنا وترحمنا وأن تبلغنا رمضان وتكتبنا فيه من عتقاء النار..
وأسألك ان تفرح قلب أخيتي في الله نهى وتقر عينها بولد صالح سليم معافى يعينها على طاعتك وعبادتك...اللهم آميـــــــــــــــــــــن..

dont_cry
13-09-2006, 03:19 PM
عزيزتي وأستاذتي الرائعة نهى العلي :

سلام من الله عليك ورحمته وبركاته :

لا يخفى على من يقرأ كلماتك ذلك الكم الهائل من الأحزان التى تمتلىء قلبك وتجترعين مرارتها كل يوم يمر لوحدك

عزيزتي إن " الله " سبحانه وتعالى قادر على كل شيء فإذا أراد شيئا قال له كن فيكون

لا تنسي سيدتنا الطاهرة سارة زوج النبي إبراهيم عليهما السلام

عندما بشرت بالحمل وهي في السادسة والثمانين من العمر أكرمها الرحمن على صبرها بغلام زكي الفؤاد هو سيدنا اسحاق عليه السلام
قال تعالى ({ فبشرناها بإسحاق ومن وراء إسحاق يعقوب. قالت: ياويلتي أألد وأنا عجوز وهذا بعلي شيخاً إنّ هذا لشئ عجيب. قالوا أتعجبين من أمر الله؟ رحمة الله وبركاته عليكم أهل البيت إنه حميد مجيد}.

تمعني في هذه الآية وانظري إلى رحمة ربك التى وسعت السموات والأرض وما عليها

إن الله جل وعلا يحب عبده اللحوح الواثق منه الذي يظن بربه الخير
فأكثري الدعاء ولا تنصتي لوساوس ابليس اللعين واذكر الله في كل وقت وحين واستغفري واستغفري واستغفري لتنجب طفلا هو ثمرة استغفارك لله واطمئنانك بعدله

الرحمن يرزفكي ويرزقني ويرزق كل انسانه وامرأه تتمنى الخلف الصالح والذرية الصالحة

اللهم آمين

أنا هالشهر أقول إني هب حامل ..........

ولكن خيرها في غيرها

الله كريم:)

أسرار2
13-09-2006, 03:46 PM
الله يرزقج ان شاء الله يا لا تبكي..
وان شاء الله ما يخلص رمضان الا وانتي حامل..

انا متفائلة هذا الشهر ان شاء الله واحس اننا بنقرا اكثر من بشاره هالشهر
الله يرزقنا بالذريه الصالحه ان شاء الله

نهى العلي
13-09-2006, 05:20 PM
الفاضلة نبراس .. شكرا ً لدعواتك ولطفك

الفاضلة الهنوف ... أرجو أن تكوني حاملا ً .. وأن تتحقق كل أحلامك .

الفاضلة أسرار2 ..

أشكرك على كل ما تقدم من كلمات تهدف إلى المواساة والبعد عن القنوط

.. ســيــدتي .. تجارنا تـصـنـعـنا ...

لسنا حجارة .. نحن بشر .. نـتـغير ..

وأنا تـغـيرت .. تـغـيرت كثيرا ً .. ليس بسبب عدم الإنجاب فقط .

لا ..

هناك الكثير من التجارب القاسية .. والأحداث الصعبة ..

تعلمت منها كلها .. وصرت أرى الأمور بـتـجرد ..

أعرف أن الرؤية بتجرد أمر صعب .. صعب جدا ً ..

لكنني صرت أجيدها ..

عزيزتي ..

الهنديات المجوسيات اللواتي يردن الإنجاب يصلين أمام النار

ويتوسلن إلى النار ويتضرعن إليها .. وبعضهن يحـبـلن ..

وبعضهن لا يحبلن ..

البوذيات يتوسلن إلى بوذا .. يصلين .. يتوسلن ويتضرعن ..

وبعضهن يحبلن وبعضهن لا يحبلن ..

المسلمات يتضرعن إلى الله .. يصلين .. يتوسلن

بعضهن يحبلن .. وبعضهن لا يحبلن ..

المسألة متشابهة جدا ً ..

والتضرع في كل الحالات ليس سببا ً مباشرا ً في الحبل .

الأسباب موضوعية .. طبيعية .. داخل أجسادنا .

أو داخل رؤوسنا إن كانت نفسية ..

أكرر شــكري لك ..

الفاضلة don't cry

شكرا ً لمواساتك ولطيبة قلبك ..

تقولين يا سيدتي ...

لا تنسي سيدتنا الطاهرة سارة زوج النبي إبراهيم عليهما السلام

عندما بشرت بالحمل وهي في السادسة والثمانين من العمر أكرمها الرحمن على صبرها بغلام زكي الفؤاد هو سيدنا اسحاق عليه السلام

أنا أيتها العزيزة أنظر للموضوع من زاوية مختلفة .. فأقول ..

أحقا ظلت تلك المرأة إلى سن 86 بلا إنجاب ؟

أحقا تعذبت كل هذه السنوات ؟

كم أنت ِ مسكينة يا سارة ..

لماذا كل هذا العذاب ؟؟

ألم يكن من الممكن أن تنجب وهي في العشرين أو الثلاثين ؟

لا أستطيع أن أرى الكرم في الحرمان .

يعني .. حرمها الله كل هذه السنوات .. هذا ما أراه .

لا أستطيع أن أرى الحكمة ..

على كل حال ..

زمن المعجزات ولى .. إن كان حقا ً كان موجودا .

الآن .. نحن في الواقع .. وهذا ما أراه بوضوح ..

----------

أظن يا سيداتي الفاضلات أن مشكلتي تختلف عن مشكلاتكن من حيث

رؤيتنا المختلفة للأمور ..

كتبت بخط واضح أني لا أعـوّل على الدعاء ..

ولا أهتم بما هو ميتافيزيقي " أي ما وراء الطبيعة "

أنا أفهم الواقع

وأرى الواقع ..

أكرر شكري لكن جميعا ً ..

نهى

منار الأحرار
13-09-2006, 08:25 PM
انا الشهر الماضي عملت تلقيح صناعي وما نجح ونزلت الدوره في موعدها بتاريخ 13/8
بس هالشهر للحين ما قاعده أحس بأعراضها علماً بأن أعراضها تظهر قبل اسبوع أو أكثر
أنا متفائله خير وان شاء الله أكون حامل هالشهر وما يكون عدم الاحساس بالأعراض تأخير بسبب الأدويه والأبر
ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين
اللهم ارزق كل بنات طبيبي الذرية الصالحه
اللهم آآآآآآآآآآآمين

أسرار2
14-09-2006, 02:21 PM
حياك الله يا اخت منار.. وربي يرزق كل محروم الذرية الصالحه

االهنوف
14-09-2006, 02:49 PM
ربي يرزقك الذريه يااختي الغاليه

وان شاءالله ماتجيك الدوره

gy gy
15-09-2006, 12:45 AM
يارب كن معنا

مانعه
15-09-2006, 01:27 PM
السلام عليكم ورحمه الله
اشكركم على هذا الموضوع الشيق
الصراحه انا صار لي متزوجه سنه
حملت في شهر خمسه الي طاف وكانت فرحتي ماتوصف بعدها توقف نمو الجنين في الاسبوع السابع
سويت تحاليل وكلها طلعت طبيعيه ...قلت هذا قضاء الله وقدره
الحين هاالشهر بعد انتظر اليوم الموعود ...استخدمت جهاز التبويض وطلع عندي ايجابي في يوم 1/9/2006
ومعاها استخدمت طريقه قياس الحراره ...اليوم سويت تحليل وطلع لي خط خفييييييف جدا مايبين ...قعدت فتره اطالع التحليل
مادري انا حامل ولا يتهيأ لي من كثر مانا ابي الحمل
صليت ودعيت ربي انه يرزقني ويرزق كل وحده تحلم بالامومه

اصعب شعور هو الانتظار
المفروض بعد يومين تشرف الدوره
مادري تشرف ولا يشرف ولي العهد

ادعولي اكون حامل هالشهر

اختكم مانعه

dimas
15-09-2006, 01:36 PM
السلا م عليكم اوجه لكن تحية وارجو من الجميع ان يدعو لي بالذرية الصالحة وان اكون حامل هذا الشهر ويا رب تبلغنا رمضان ونحن حوامل
عزيزاتي اود ان اقول لكن شيئا وهو ان الدعاء هو ما سيبلغنا املنا بالانجاب ولكن يجب ان تكون عندنا ثقة تامه بالله بانه سيستجيب لدعائنا لان الله قادر على كل شيء وان شاء الله ان يحرمنا من الانجاب فهذه حكمته ولكن انا على ثقة تامة بان دعائنا لله وتضرعنا له وتوسلنا اليه سيحقق املنا
اود ان اذكركم بشي وهو قوله تعالى(ادعوني استجب لكم ) وقوله تعالى (امن يجيب المضطر اذا دعاه) وكذلك قوله (اجيب دعوة الداعي اذا دعاني)
فقط اخلصو النية في الدعاء واحسنو الظن بالله فالله عند حسن ظن العبد به , ولا يرد القضاء الا الدعاء فلو كان مكتوب على احد بان يكون عقيما ودعا الله باخلاص فان اللله سيرزقه الذرية فهو القريب منا المضطلع على حالنا فمن لنا سواه ندعوه فهو الكريم الرحيم القادر على يرزقنا جميعا بكرمه ورحمته وان شاء الله سيتحقق املنا قريبا طالما بقيت الثقة بالدعاء اما من يقنط من رحمة الله وكرمه وعفوه وقدرته فهم الخاسرون

اعذروني على الاطاله واتمنى ان يكون كلامي مفيدا لكم وارجوكم ان تدعو لي بان يبلغني الله رمضان وانا حامل يا رب
يا رب يرزقني واياكم بالذرية الصالحة التي تسر قلوبنا بالقريب العاجل

االهنوف
15-09-2006, 01:44 PM
اخواتي مانعه وديماس

بحق الليالي الفضيله هذي

ان تطلعون حوامل

وان شاءالله العزيز المولى ان يحقق رغبتكم

رندا m
15-09-2006, 01:46 PM
انا موعد الدوره قرررررررررررررررررررررب خلاص وزوجي يقول عندي امل انك حامل هذا الشهر وجايب لي اختبار الحمل وانا مااقدر اقول حامل خايفه الدوره تجي وانصدم ولا ابي احلل وكل ما قراءة عنوان الموضوع التردد في الدخول ــ ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين ــ خااااااااااااايفه جدا

االهنوف
15-09-2006, 01:52 PM
لاتخافين ياحبيبتي

ان شاءالله خوفك هذا صدمه فرح

يعني تلاقين النتيجه ايجابيه وبتطيرين من الفرحه

ربي يرزقك الذريه الصالحه قولي امين

جرة عسل
15-09-2006, 02:10 PM
طافت اول دوره ليي من عقب عملية انابيب فاشله
والحين انطر الدوره الثانيه نهاية هالشهر , بس صار ليي 4 ايام احس بألم في الرحم و الم في الصدر , توقعته ايام التبويض و سويت اختبار ليوم التبويض و طلع مافي شي ,, مادري هالالم مال شنوووووووووو

ربي ارزقني وياكم بالذريه الصالحه عن قريب

أم شمس
15-09-2006, 04:08 PM
نهى العلي ماكتبت جدا خطير ماهذا الكلام استغفري الله وددي النية واتجهي لله بقلب صادق وادعيه ةتضرعي له لن يردك باذنه تعالى

االهنوف
15-09-2006, 07:19 PM
جره عسل

ربي تكون الهرمونات متخربطه شوي

ربي يرزقك الذريه ياكل الغلا

& متفائلة &
16-09-2006, 05:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : أما بالنسبه لي فأنا عندي أحساس بأني سأحمل في خلال الشهرين القادمين لأن ألحين عندي الدورة وطبعا في الأجازة رحت عند أهلي وزوجي راح عند أهله وجلسنا شهرين وتوي من يوم رجعت عند زوجي أسبوع أستنى الدوره تخلص وكذالك لأن في شهر شوال بيمر سنه من يوم أجهضت فعندي أمل بأن الله بيعوضني عما فقدت ويعوض صبر 6سنين ونص ..........اللهم يحنان يمنان يابديع السموات والأرض ذالجلال والأكرام أن ترزقني بالذريه الصالحه عاجلا غير أجلا

نبراس الحياة
16-09-2006, 05:08 AM
يارب ياكريم

يرزقك بتؤم ينسيك 6 سنوات ونص

اني حاسه انك بتحملين

بس قولي انشاء الله

االهنوف
16-09-2006, 08:05 PM
ام انس

نبراس الحياه

ربي يرزقكم الذريه الصالحه

بحق محمد وال محمد

أسرار2
16-09-2006, 10:24 PM
ام انس

نبراس الحياه

ربي يرزقكم بالذريه الصالحه..

& متفائلة &
16-09-2006, 10:58 PM
آآآآآآآآآآآآآآمين الله يسمع منكم ونحمل هذا الشهر ) : ) :

مانعه
17-09-2006, 09:44 AM
الحمدلله رب العالمين ....
باركولي انا حامل
سويت تحليل اليوم باستخدام جهاز كلير بلو الالكتروني .....وطلع لي ايجابي كبير وواضح......ز
الحمدلله الحمدلله
اول شي سويته صليت صلاه شكر
ودعيت لي ولكل وحده تاخر عندها الحمل
يارب يثبت لي هالمره

aini07
17-09-2006, 10:03 AM
حسب تاريخ دورتي خلال هذا اسبوع ادعولي بالحمل ولي ولي جميع المحرومين
مرحبا
شاركت في نفس الموضوع بس حبيت اضيف بما ان اول يوم للأخر الدورة كانت بتاريخ 22/08/2006 طبعا الدورة القادمة بتاريخ 22/09/2006 ولكن هل يشترط ان اكمل 30 يوم بنفس التاريخ الشهر الماضي ولكن اذا حسبت من 22/08 الى اليوم تاريخ 16/09/2006 يعني انا في اليوم 26 يوم صار يعني بعد اربعه ايام اكمل 30 يوم صح هل يحدث حمل بصراحة انا من اسبوع الماضي وحتى الان اعاني كثير من الالام الظهر واحيانا احس ان فيني الالام الدورة وتختفي وفيني الالام مفاصل اليد ارجوكم ادعولي اني اكون حامل وربي يرزقني ويرزق المحرومين بذريه الصالحة
ارجوكم ادعولي

:cry:

aini07
17-09-2006, 11:29 AM
محد يرد علي

aini07
17-09-2006, 11:30 AM
يارب ارزق جميع المحرومين

aini07
17-09-2006, 11:30 AM
باقي 3 ايام عن الدورة ادعولي

aini07
17-09-2006, 11:31 AM
يارب يارب ياارحم الراحمين ارذقنا الذرية الصالحة

مانعه
17-09-2006, 12:10 PM
اختي الكريمه Aini07
احتمال تكوني حامل واحتمال لا
لانه اعارض الحمل في البدايه نفس اعراض الدوره
وساعات يحصل التبويض متاخر..فيتاخر ظهور الاعراض
ماعليج غير انج تنتظرين لين يومها الموعود وتسوين تحليل حمل
ويارب تكونين حامل .................مثلي
وشكرا

أسرار2
17-09-2006, 01:47 PM
ألف مبروك اختي مانعه ..الله يبارك لج في حملج ويثبته ويرزقج الذرية الصالحه الباره بك يا رب..

وأختي aini07 أنا بعد أعاني من آلام شديده في الظهر علما بان التبويض عندي كام من 6 أيام وانا متأكده لأني أخذت أبره تفجيريه بتاريخ 9/9 والتبويض 11/9
يارب ارزقني بالحمل في هذا الشهر الكريم واتممه علي بالصحة والعافيه وثبته لي..

انا بعدني 8 أيام عن موعد الدوره بس من الحين احاتي..
وان شاء الله ابشركم عن قريب..

وان شاء الله نسمع بشارة حبيبتنا ام صباح..الله يعوضج بالحمل السليم المعافى والولد الصالح.اللهم آمين وكل محروم يا رب.

أم_صباح
17-09-2006, 04:54 PM
السلام عليكم
انا عندي احساس باني حامل
لانه اخر دورة لي كانت في تاريخ 15/8/2006
وتاخرت 3 ايام علي ،وعندي اعراض اول مرة تجيني صدام الم في الخواصر الم في الصدر ومغص في بطني لدرجة ان كل ما تجيني المغص اروح الحمام وانفي صاير حساس من البرودة جدا ادعولي يا بنات ان اطلع حامل ان شاءالله
ويارب كلنا نطلع حوامل هذا الشهر عشان نصوم رمضان كله قولوا آمين
اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله بالذرية الصالحة السليمة المعفاه من كل شر،اللهم ارزقنا بالحمل السليم وثبته في ارحمنا برحمتك يا ارحم الراحمين،اللهم آمين
اختكم في الله
ام صباح

االهنوف
18-09-2006, 01:16 AM
يارب تكونين حامل

نبراس الحياة
18-09-2006, 02:25 AM
ألف مبروك اختي مانعه

..الله يبارك لك في حملجك ويثبته

ويرزقك الذرية الصالحه الباره بك يا رب..

وانشاء الله نسمع كل الاخبار الحلوه عنكم

الي حاسين انهم حوامل انشاء الله حوامل يارب

ادعوا لي

ال

جروح بارده
18-09-2006, 02:46 AM
انا الحين الدوره متأخره لي اسبوع سويت تحليل منزلي طلع سلبي واتمنى اكون حامل عندي اعراض ظهري مره يالمنى
واحيانا احس بغثيان واحيان احس بمغص خفيف اسفل الجنوب بس مدري اخاف اكون اتوهم والاعراض تكون وهم
واخاف تكون الدوره متاخره لخبطه هرمونات انا من مده تاخرت 40 يوم والتحليل سلبي وحتى الدم سلبي والاشعه الدكتوره تقول فيه حاجه في الرحم بس ماتدريوشو وبعدها جاني نزيف ونزل مني قطع الله يعزكم وبعد مده الدكتوره الي اعالج عندها قالت في الملف انه مكتوب حمل وسقط كانت قبله دكتوره ماتفهم
وانا خايفه تنعاد هالتجربه واتمنى م كل قلبي يمر هالشهر الفضيل وكل محرومه تقر عينها وتفرح بحملها

نبراس الحياة
18-09-2006, 02:51 AM
يارب تكونين هالمرة حامل

وتبشرينا يارب ياكلريم ماينتهي شهر رمضان الا واحنا حوامل

انا اقول ان الي تحسي به انشاء الله يطلع حمل

بحق الله الكريم

ادعي لي اختي بالحمل

أسرار2
18-09-2006, 11:59 AM
السلام عليكم
انا عندي احساس باني حامل
لانه اخر دورة لي كانت في تاريخ 15/8/2006
وتاخرت 3 ايام علي ،وعندي اعراض اول مرة تجيني صدام الم في الخواصر الم في الصدر ومغص في بطني لدرجة ان كل ما تجيني المغص اروح الحمام وانفي صاير حساس من البرودة جدا ادعولي يا بنات ان اطلع حامل ان شاءالله
ويارب كلنا نطلع حوامل هذا الشهر عشان نصوم رمضان كله قولوا آمين
اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله بالذرية الصالحة السليمة المعفاه من كل شر،اللهم ارزقنا بالحمل السليم وثبته في ارحمنا برحمتك يا ارحم الراحمين،اللهم آمين
اختكم في الله
ام صباح
سوي تحليل وبشرينا حبيبتي نحن في انتظار البشارة باذن الله تعالى..

أسرار2
18-09-2006, 12:00 PM
انا الحين الدوره متأخره لي اسبوع سويت تحليل منزلي طلع سلبي واتمنى اكون حامل عندي اعراض ظهري مره يالمنى
واحيانا احس بغثيان واحيان احس بمغص خفيف اسفل الجنوب بس مدري اخاف اكون اتوهم والاعراض تكون وهم
واخاف تكون الدوره متاخره لخبطه هرمونات انا من مده تاخرت 40 يوم والتحليل سلبي وحتى الدم سلبي والاشعه الدكتوره تقول فيه حاجه في الرحم بس ماتدريوشو وبعدها جاني نزيف ونزل مني قطع الله يعزكم وبعد مده الدكتوره الي اعالج عندها قالت في الملف انه مكتوب حمل وسقط كانت قبله دكتوره ماتفهم
وانا خايفه تنعاد هالتجربه واتمنى م كل قلبي يمر هالشهر الفضيل وكل محرومه تقر عينها وتفرح بحملها
يارب تكونين حامل ,,وربي يرزقج بالذرية الصالحه السليمه المعافاة..:sss :sss

االهنوف
18-09-2006, 08:14 PM
يارب تكونين هالمرة حامل

وتبشرينا يارب ياكلريم ماينتهي شهر رمضان الا واحنا حوامل

انا اقول ان الي تحسي به انشاء الله يطلع حمل

بحق الله الكريم

أم الدرداء
19-09-2006, 12:23 AM
السلام عليكم
آنه من زمان ما دخلت الموقع
وحشتوني وااااااااااااااايد وحشتني سوالفكم
فعلاً الموضوع وايد حلو
حبيت آشارك بالدعاء للأخوات الي حاسين بالحمل
اللهم فرح قلوبهم وارزقهم الذرية الصالحة وثبت حملهم
الهم آمييييييييييييييييييييييين

بس رقم
19-09-2006, 08:51 AM
أم صباح ألف مبروك الحمل

الله يتممه لك على خير وتشوفي طفلك في حضنك بعد تمام أشهر الحمل سليم معافى

أنا قرأت خبر حملك أمس في منتدى ثاني وفرحت لك كثير كثير

أسرار2
19-09-2006, 01:59 PM
ألف مبروك حبيبتي والله فرحنالج من كل قلبنا..الله يتممه عليج بالسلامه ان شاء الله
ويرزقج الذرية الصالحة ان شاء الله..

د.كيف
19-11-2006, 04:30 AM

وبدينا ناخذ الدفاستون وبعده باربعه ايام يادوره(انشالله ماتجي )

اليوم لي الثالث من الدفاستون يعني بعد عشره ايام بيبين كل شئ ويارب اكون حامل

وادخل دردشة الحوامل مثل كم شهر قبل اجهاضي :cry:

ببدا من بكره اشغل نفسي باي شئ .......

كل وحده تستنى الحمل اوالدوره الله لايجيبها

تدخل تدردش معانا نشوف وش حالنا هذا الشهر

وكل وحده تقول احساسها حامل والا لا انا عارفه ان اغلبكم بيقول لا لانكم ماتبون تنصدمون اذا جت الدوره

لا كن انا ببداء واقول ان عندي احساس باذن الله اني بحمل هذا الشهر (((مثل كل شهر ولا اصير حامل )))

يالله كل وحده تقول احساسها ............

amoola1979
19-11-2006, 08:23 AM
إن شاء الله يا روحي تكوني حامل هذا الشهر ، أنا موعد دورتي بعد ثلاث أيام وحاسة بكل أعراضها بس ما رح أزعل كثير إذا جت الدورة لأنو إن شاء الله أنا ناوية أروح الحج .

على كل الأحوال الله يختار الخير لنا

narjiss06
19-11-2006, 08:35 AM
ان شاؤ الله تكوني حامل و كل الاخوات . وانا عندي سوءال هل يمكن ان تتاخر الدورة مع استعمال كلوميد؟ وهل يمكن ات لا تحدث اباضة رفم استعماله ايضا. ولمن جزيل الشكر اخواتي.

amoola1979
19-11-2006, 08:45 AM
إذا كانت دورتك منتظمة يمكن يكون في حمل ما دامك اتعالجتي هذا الشهر

ام حوور
19-11-2006, 01:44 PM
انا بعد اخذت كلوميد واخذت وصفة مذهله

وسويت سونار والدكتورة قالت لي البويضه طبيعيه وقالت ما تحتاجين ابرة تفجير

والحين احاول اتناسا سالفة الحمل عشان النفسيه

وادعولي الله يكتب لي هالشهر

umabed
19-11-2006, 01:46 PM
ان شاء الله يا د. كيف تكوني حامل

انا موعد دورتي 27 شوال

و للأسف أجت البارحة بكييييييييييييير كتييييييييييييييير

والحمدلله بس رحت للطبيبة طمنتني و قالت لي كله تمام

مرات مع الضغوط و التعب تقدم و تأخر و ان شاء الله الشهر الجاي احمل

اما بالنسبة للعلاجات فكنت قد أخذت دفاستون ثلاث اشهر و هذا الشهر

لم آخذه يمكن عشانه صارت اللخبطة و الحمدلله على كل حال

هــيــوف
19-11-2006, 03:21 PM
ياااارب ياحنان يامنااااان تكون اختي الغاليه حامل وتفرح قلبها وتطعم كل محروووم يارب ياكريم ..

ان شاء الله تبشرينا بحملك رحمة الله واسعه ..

رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين ..

أسرار2
19-11-2006, 04:11 PM
الله يرزقج حبيبتي بالخلف الصالح..
انا نزلت علي الدوره والحمد لله على كل حال..بس الغريبه انها تنقط وانا انتظر لين الليل وبشوف شو سالفتها هالمره..
وعلى كثر ما حزنت على كثر ما فرحني ربي بأن ألهمني بالحج والحمد لله نسيت كل حزني وكل ما افكر في الحج افرح اكثر ووربي يبلغنا جميعا ان شاء الله..وقد تكون هذه حكمته في تأخير الحمل كل هاي المده ..لانني لم احج من قبل..
ادعولي يا بنات..

ابتهال
19-11-2006, 04:40 PM
وانا احس اني حامل هالشهر

نعم انا حامل

والدوره ما راح تجيني هذا الشهر

راح تتأخر وما راح احلل مباشرة

بستنى الوحم يجيني بعد تقريبا اسبوعين من تأخرها

واذا جاء والوحام معناته النتيجه اكيده

بروح احلل وبفرحكم معاي

لأني اصلا الآن انا حامل اكيدددد

ويمكن كمان توأم

انا مو شاكة في الحمل

شاكة في انهم توينز وإلا سنجل

لوووووووووووووووووووول

وحده مصدقه حالها

بيتوتية جدا
19-11-2006, 05:14 PM
ههههههههههه ضحكتيني يا ابتهال

الله يزرقكم بنات

بصراحة انا مسنيية الدورة

ما ادري ليش

الله كريم

انا بصراحة ما رح احزن ( عموما الحمد لله أنا لا احزن إن نزلت بالعكس إن نزلت في موعدها اموووووووووووووووووووووووووووووووووووووت فررررررررح .. معناه ان الهرمونات ان شاء الله رح تكون طبيعية الان او بعد حين )

و بصراحة ما نفسي احمل حتى اخسر الكيلوات ال 8 أو 9 القاعدة على قلبي

ياااااارب ما يجي عيد الأضحى إلا وانا رشيقة بجسمي كبيرة في بطني

صرت حامل بفييل ما أدمي

خخخخخخ

الله يكتب لنا اللي فيه الخيييييير

يااااارب تكوني حامل يا د كيف وإن ما حملت المرة هذه إن شاء الله المرات الجاية

لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

أنوار المودة
19-11-2006, 08:55 PM
شخباركم

أنا بصراحة كان عندي أمل بالحمل هالشهر لكنها نزلت علي اليوم تضايقت شوي وبعدين قلت عسى عن صلاح خيرها في غيرها:) ونفسيتي الحمدلله عال العال :)

ان شاء الله الشهر الجاي ما تجيني ولا تجيكم

مع تمنياتي لك د.كيف انج تكونين حامل وتبشرينا وكلكم ان شاء الله تحملون

:sss

اماويا
19-11-2006, 09:15 PM
مشكوره على الموضوع

والله انا كانت عندى بويضتان كبيره وقال الدكتور ان شالله راح تحملين هذا الشهر ونا متفايله كثير انه ربى يكتبلى الحمل هذالشهر

بس الحين صرت احس بالم الدوره على خفيف والله خايفه تجينى وتضايق زى كل مره يارب تكتبلى الحمل ذاالشهر انا وجميع المحرمات يارب

مذهلة 22
19-11-2006, 09:21 PM
بنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات ان اليووووووووووووووووم انا رااااايقة :D

يعني ماهمني اذا كنت حـــــــــــــــــــــامل او لا اذا كنت حــــــــــــامل بفرح واقوول الحمد الله

اذا ماكنت حـــــــــــــــــــــــــــــــامل :confused:

بفرح واقول الحمد الله على كل حـــــــــــــــــــل :)

تدرووووووووووووون ليش :rolleyes:

انا بنفسي مــــــــــــــــــــــــــــــــــدري :eek:

مرح اخلي الدنياء اكبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرهمـ ــــــــــــــــــــــــــــي:good

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

انا حااسة اني انجنييت :mad:

بسم الله علي الرحمن الرحيم:o

د.كيف
20-11-2006, 12:02 AM
والله ريحتوني بردودكم حسيت اني شلت التفكير في الحمل (وحده تلعب على نفسها )

على العموم الله ير زقنا انا وياكم

انا جالسه اقول لزوجي اولدك ضايقني احس بنغزات منه وزوجي يطالع فيني ووده يقول

( الحمد لله رب العالمين) توه قبل يومين بويضه والحين ولدك ضايقني

يالله انشالله اقولها عن قريب

بس بجد بكثر ماودي بالحمل خائفه من الاجهاض مره ثانيه يعني فرحتي بعد الولاده انشالله مو الحمال

الله يكتب الي فيه الخير لي ولكم يارب

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

حنين الامل
20-11-2006, 12:04 AM
اني بعد انتظر الدورة موعدها بعد يومين كانهم سنتين انتظرهم وبنجوف
احس بالامها من الحين لكن االمل موجود الين تنزل والحمد لله على كل لحال اتعودنا ساعة نحزن ونفكر وساعة نترك الموضوع والله كريم

حنين الامل
21-11-2006, 10:25 PM
انتهت اليومين ولم تنزل لكن مااتوقع حمل والله كريم الله يخيب ظن يواطلع حامل يارب وافتك من المعاناة دامت 12 سنة

الذهبي
22-11-2006, 03:39 AM
يارب اختي سمراء تكوني حامل ولا تنسين بشرينا
انا دورتي باقي لها 3 أيام وحاسة بتعب شديد وخمول واقول يمكن حمل ولكن اخاف انصدم عند رؤيتها لانني كل شهر افرح نفسي ثم تتحطم معنويات عند رايتها لكن الامل بالله كبير ونحمل جميع ان شاء الله

رنون
22-11-2006, 07:19 AM
يا رب يا اخوتى تكونى حوامل و اكون معاكو قولووو امييييييييييييييين
انا كل شهر احس بأعراض الحمل و ساعات يكون عندى غثيان و دوخة و فى الأخر الاقيها انا مش عايزة اعشم نفسى و خصوصا انى بقالى كتير عايشة فى الوهم و فاضلى اسبوع عليها و عندى نفس الأعراض و كمان طلعلى حبوب فى وشى يا رب يخيب ظنى و اكون حامل و لو ما طلعت حامل يا رب الشهر الجاى و الحمد لله على كل حال و املى ليس الا فى الله عز وجل ادعولى يا اخواتى اكون حاااااااااااااااامل ياه كلمة حلوة اوووى لما تقولى انا حااااااااااامل
يا رب نقولها جميعا قولللللللللو امييييييييييييينoo:

منار المنتدى
22-11-2006, 07:56 AM
السلام عليكم أخوات طبيبي
أنا صار لي شهرين متزوجة (حديثة العهد بالزواج)، والدورة متأخرة علي
هالشهر، بس لحد الآن تأخرها طبيعي، ادعوا لي أكون حامل،
وأختي صار لها 4 سنوات متزوجة أدعوا ليها من قلب الله يخليكم
والله يرزقنا معكم جميعاً وأختي وزوجات إخواني وجميع المؤمنات
بالذرية الصالحة التي تقر بها أعيننا
أختكم: نور المنتدى:ff:

اريام**
22-11-2006, 11:27 AM
السلام عليكم اخواتي
يارب يارب افرح و تفرح كل وحدة بالحمل في القريب العاجل قولو امييين

انا كل شهر احس بأعراض الحمل و ساعات يكون عندى غثيان و دوخة و فى الأخر الاقيها ...............................
انا من يومين خلصت من الدورة وان شاء الله الشهر الجاي
و الحمد لله على كل حال و املى ليس الا فى الله عز وجل ادعولى يا اخواتى

dont_cry
22-11-2006, 01:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا المحب الحبيب محمد وعلى آله الكرام الأطهار ..

هالشـــــــهر انتظر الدورة بعدها الحبيبة ما شـــــــرفت .. أترقبها بخوف وقلق وخاصة أنه زوجت الأخ الأكبر لزوجي حامل ما شاء الله .. الرحمن يحفظ جنينها .. أنا لما تزوجت كانت حامل ببنتها والحين أنا سنتين مرت علينا وشهر وهي ما شاء الله حملت للمرة الثانية لو كنتوا مكاني يا بنات شو احساسكم يكون..:o
الحمد لله إن جاءت فهو المقدم وإن تأخرت فهو المؤخر

سبحانه ........ سبحــانه ... سبحانه كل شيء عنده بمقدار وحساب

اللهم أرزقنا الحمل المعافى عما قريب يا أرحم الراحمين

رنون
22-11-2006, 06:25 PM
اختى العزيزة dont_cry
اتمنى من الله عز وجل ان يرزقنى و يرزقك بالذرية الصالحة انا عايزة اقولك لا تحزنى فأنا زوجة الأخ الأكبر متزوجة منذ سنة و نصف و تزوج الأخ الأصغر و ليس الذى يليه بل اصغر واحد فيهم و زوجى هو اكبر واحد و حتى الأن لن احمل و زوجت اخيه حملت من اول شهر فهم تزوجو منذ 5 شهور ما شاء الله يربنا يتم لها على خير و هى تصغرنى بأكثر من 3 سنين و اخية يصغرة بأكثر من 4 سنين و تزوج كثيرات فى عائلتى و عائلة زوجى بعدى و كلهم حوامل ما شاء الله و اهله عاملين حساسية و ما كانوش عايزين يقولوا قدامى انها حامل و لا يقولولى عقبالك و حتى زوجة اخية لما باركتلها على الحمل و اللهى ما قالتلى عقبالك و طول مانا قاعدة معاهم يكلموا عن الحمل و الأطفال و بحس انهم مستبعدين فكرة انى ممكن اكون حامل كأنى مش ست مع العلم انى ساكنة جنبهم و تقريبا كل يوم معاهم انا حاسة انى لوحدى
الحمد لله اللى ربنا بيحبه يبتلية و يا رب يرزقنى و يرزقك لا تحزنى ان شاء الله ربنا يرزقنا بأبناء تكون مطيعة و طيبة و ناجحة و تكون سبب سعادتنا و تكون احسن من اى حد لعل هذا التأخير خير و يا رب يعوضنا خير .
انتى حاسة بيا ؟ احساسى و انا لوحدى وسط عائلة زوجى و كل من تزوج بعدى حوامل و انا الوحيدة لأ الحمد لله على كل حال . و احنا فى قاعدة اختة قالت قدامى( شوفتوا حلقات عمرو خالد فى رمضان احلى حلقة الوهاب يهب لمن يشاء اناثا و يهب لمن يشاء الذكور و يجعل من يشاء عقيما) ده الى قالته و انا قاعدة عارفين اية ممكن يكون احساسى ؟
الحمد لله و الشكر لله اللهم ارزقنى و اياكم الذرية الصالحة و هب لنا من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء برحمتك يا ارحم الراحمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

snow20
22-11-2006, 06:26 PM
انا مو عارفه كيف اشكرك يا اخت ياسمين علي ها الموضوع بس ارجوكي ردي علي انا هاالشهر احس بكل اعراض الحمل واحساس قوي من داخلي ان انا حامل لكن الدوره لسه ميعادها بعد اسبوع الدكتور قالي ان جدار الرحم عندي ضعيف جدا عشان كده لو تعرفوا اي شئ عن تقويه جدار الرحم ارجوكم الافاده انا محتاجه ليكم جدا

dont_cry
23-11-2006, 12:51 AM
أختي الحبيبة رنون

اسأل مالك الملك أن يمطر عليك بسيل من الرحمة يغدقه عليكي وعلى زوجكي مرة واحدة
واسأله سبحانه أن يعوض صبركي خيرا وأن يرزقكي في القريب العاجل بذرية صالحة طيبة نقية تقية تكون من الصالحين ومن الأبرار اللهم آمين
يا رحمن عجل لأختي رنون بالفرج عاجلا غير آجل يا رب واعزها وارفعها وأعلي مقدارها وزدها تقى وخشية وطمائنينة ويسر لها أمر الحمل وأسبابه وعلاجه ولا تقنطها من رحمتك فكن عونا لها ولنا إنك يا رب سميع قريب مجيب لدعوة الداعي إذا دعاء
اللهم وصلي في الأولين والأخرين على سيدنا الحبيب المصطفى محمد الطاهر الأمين وعلى آل بيته الكرام الطيبيين وسلم عليهم تسليما كثيرا والحمد لله رب العالمين

عزيزتي رنون كل تأخيره فيها خيره والليل يحل والظلام يخيم على الكون لكن الشمس بقدرة الله تشرق وتشع لنا بالنور من جديد فعسى أن ترزقي بطفل هو النور الذي ينير لكي الحياة في هذه الدنيا ويكون بارا بكي وبأبيه في حياتكما وبعد مماتكما اللهم آمين
وتذكري بإن الرحمن هو المؤخر وهو المقدم سبحانه سبحانه سبحانه ما أعظم سلطانه

حنين الامل
23-11-2006, 02:13 AM
كلنا نمر بنفس الشعور ولكن من يقدر الينا بالعكس يحسسونه بالنقس كانالشي بيدنا ما يدرون العطايا من رب العالمين
ان يمتزوجة من 12 سنة والا تزوجوا عقبي من نسوان حمي كلهم جابوا الا اني واني عايشة وياهم في بيت واحد وكانت حمواتي ثنتين ما جابوا مدة اطول مني والحين الحمد لله الله رزقهم كل واحدة ببنت بالعلاج طبعا عن طريق الانابيب وهالفترة احس بقيت اني و الكلام علي اني حتى لو ما كان يقصدوني ف الكلام باس اني اتحسس منه

رنون
23-11-2006, 02:16 AM
اختى الحبيبة dot_cry
و اللهى احببتك فى الله و اتمنى ان يرزقك الله بالذرية الصالحة
يا رب يا رحمن يا ذا الجلال و الأكرام ارزق اختى العزيزة بالذرية الصالحة و اجعلها قرة عين لها برحمتك يا أرحم الراحمين و صلى الله على سيدنا محمد و على اله و صحبة و سلم
اللهم يسر لها الحال و اعطها من خذائنك التى لا تنفذ برحمتك يا ارحم الراحمين
و الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

رنون
23-11-2006, 02:24 AM
اختى سمراء ادعوا الله عز وجل ان يرزقك بالذرية الصالحة و يعوضك خير يا رب
اللهم يا رحمن يا وهاب يا رزاق يا حنان يا منان ارزق اختى سمراء بالذرية الصالحة ربى هب لها من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء ربى لا تذرها فردا و انت خير الوارثين يا رب تبشرينا قريبا انك حامل و اختى dont_cry و انا كمان و نخش دردشة الحوامل يا قادر يا رحيم يا رب العالمين و الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

dont_cry
23-11-2006, 02:12 PM
اللهم آمين ..

اللهم استجب لنا وعوض صبرنا خيرا يا رب عجل بالفرج لأخواتي في الله رنون وسمراء
عزيزتي سمراء إن شاء الله وبإذن الله ستكونين حامل عما قريب .. بإذنه سبحانه وتعالى

لحن السعاده
23-11-2006, 06:07 PM
يارب يرزقكن اخواتي
يارب يحقق امانينا
يارب انا في غربه ومالي الا انت وزوجي يارب يسر امور كل محتاج

حنين الامل
23-11-2006, 06:35 PM
شكرا لكم خواتي وان شا ءالله نكون جميع حوامل وشكرا لكم على دعائكم الطيب
اللهم استجب لنا وعوض صبرنا خيرا يا رب عجل بالفرج لأخواتي جميع

الهجرية14
24-11-2006, 06:23 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة و السلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمد واله الطيبين الطاهرين
انا لسه باقي على دورتي اسبوع بس متفاءله نوعا ما اني اكون حااامل لان من يومين رحت المستشفى عشان ابي ااخر دورتي لاني لنشاء الله ناويه اروح الحج و قلت للدكتوره اني احس بالام في ظهري وشويه نغزات في بطني قالت لي لا تبلعين هالشهر لانك ممكن تكونين حامل :p بس انا ما ابي افرح عشان ما انصدم :cry: لاني كل شهر افرح واحس اني حامل واخر شي انصدم عاد هالشهر مابي افرح عشان ما انصدم :D
ملاحظه : انا وزوجي مانشكي من اي شي بل بالع****
ادعولي يا بنا ت انشاء الله مايجي الشهر الجاي الا وكلنا حواااااااااااااامل
:cry: ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين :cry:

هبه
24-11-2006, 07:08 PM
ربي يستجيب للجميع و تكونوا كلكم حوامل هالشهر يارب

انا دورتي كان المفروض تجي من يوم الاربعاء و للحين مافي لها اثر غير نقطه ورديه امس

ان شالله خير

و ان شالله جميعكم تكونون في دردشة الحوامل هالشهر ياااااااااااااارب

هبه

nada807
24-11-2006, 07:31 PM
ان شاء الله اختي alkhnst تكوني حامل بادن الله
رب هب لنا من لدنك ذرية طيبة انك سميع دعاء
http://www.w30w.com/up-pic/uploads/b329d0d7d6.gif (http://www.w30w.com/up-pic)

rasel
08-03-2009, 02:23 AM
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين وصحبه المنتجبين

انشاء الله نكون كلنا حوامل هذا الشهر

والله إني عم بدعي من كل قلبي انو لا يحرم حدا

الله يرزقنا الذرية الصالحة
انا خلصت الاباضة عندي اليوم
انشاء الله خير

ادعولي

حلم99
09-03-2009, 01:05 PM
عساه خير إن شاء الله

عنيزاوية
22-03-2009, 03:32 PM
مشكوووورهـ ع الموضوع ياحلووهـ

أنا عندي أحساس أني حامل هالشهر لأن الدوره متأخره علي 8 أيام مع انها في العادة تتأخر اكثر من كذا وما أكون حامل لكن اكتشفت ان تأخرها في المرات السابقة كانبسبب ارتفاع هرمون الحليب بنسب 22 أول أقل بقليل تقريبآ , واللي يخليني احس اني حامل هو إني أخذت الدوستنكـــس لعلاج هرمون الحليب حبتين في أسبوعين والدكتورة قالت لي احتمال تحملين هذا الشهر وأنا متوكلة على الله