المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : فيها تشوة في الرأس

ashjan
18-09-2003, 11:28 AM
دكتور ارجوك ساعدني عطني أمل أو حل .... أنا حامل في الشهر الثامن والجنين وهي بنت سويت تلفزيون بس لأسف متأخر وقالوا لي الطفلة فيها تشوة في الرأس (الجمجمه غير موجودة ومخها مب متكون صغير يعني معاقة و حوليها ماء كثر ) ... أنا عندي أمل والله بيرحمني ان شاء الله و الحمدلله على كل حال ... الدكتورة تقول احتمال يكون نقص في الحديد مع العلم أنا أكلت ( فولك اسد) بس أسبوعين في بداية حملي ... والحين أكله بس بعد فوات الأوان ان شاء الله تكون في معجزة ... ما في حل ثاني موعد ولادتي 30\10\2003 الله كريم أريد حلا؟

د.عيسى
19-09-2003, 10:41 PM
أختي العزيزه :
أريدك أولا أن تؤمني بقضاء الله وقدره وأن كل مايأتينا من عنده نقبله ونرضاه ونسأله أن يعوضنا خيراً .
لافائدة الآن في أخذ حمض الفوليك ولكن سيفيد إن شاء الله في الحمل القادم إذا تم أخذه شهرين إلى ثلاثة أشهر قبل الحمل .
بالنسبة لهذا التشوه فالولادة الطبيعيه هي الأمثل والأفضل ولاتفكري في العملية القيصرية والطفل في مثل هذه الحالات يتوفى بساعات بعد الولادة نتيجة للتشوه الموجود . أتركي الولادة حتى تأتي من وحدها ولاتتذمري من وجود طفل مشوه داخل رحمك وأنتظري الولادة وعليك بالدعاء بتفريج كربتك وأن يهون عليك مصيبتك إنه سميع الدعاء .
سبب مثل هذه التشوهات غير معروف ولكن يوجد عوامل كثيرة ومتعدده وراء زيادة الإصابة بتشوهات الجهاز العصبي .
أسأل الله أن يفرج همك وأن يسهل أمورك لما فيه الخير والصلاح .
تحياتي ............. :)

ashjan
20-09-2003, 10:21 AM
الحمدلله على كل شئ . مشكور يا دكتور و يعطيك الله الصحة و العافية . راضية و لله الحمد باللي كاتبة لي ربي . ربي لك الحمد و لك الشكر كما ينبغي لجلال و جهك و عظيم سلطانك .

قوس قزح
26-09-2003, 09:49 PM
السلام عليكم

هلا اختي اشجان

اثرت فيني كثير قصتك.....لكن
اللي اثر فيني اكثر هو شجاعتك وصبرك وايمانك....

الله يخلف عليك بخير ويرزقك الذرية الصالحة......

اللهم آمين
اللهم آمين

قوس قزح

ashjan
28-09-2003, 09:16 AM
و عليكم السلام
مشكورة أختي قوس قزح
و الله يسمع منك اللهم أمين

والحمدلله على كل حال

ويعطيك الله الف صحة و عافية

ام اسـمـاء
01-10-2003, 03:13 PM
اختي الغالية اشجان والله اني حاسة فيك والله يعوضك نفس السالفة صارت لي الماء كثير والجنين حجمه صغير يعني نموه ضعيف وقالولي ماراح يعيش وفعلا مات عني الجنين . وصحت عليه صياح ما تتخيلين. والسبب اني ماخذت الفولك. والله يصبرك هذا امتحان من رب العالمين .

ashjan
03-10-2003, 09:40 AM
مرحبا

مشكورة اختي ام اسماء...والله تأثرت عن اللي صار لج
والله يعوض عليج ان شاء والحمدلله على سلامتج
والله هو اللي يعطي وهو اللي يأخذ .. اللهم لا اعتراض..
اللهم لا اعتراض .. اللهم لا اعتراض .

ويعطيج الله الف صحة و عافية
ان شاء الله

ashjan
03-10-2003, 10:03 AM
السلام عليكم و رحمت الله و بركاته

أحب تعرفون أخباري :
صار لي اليوم 5 ايام من الشهر التاسع و بكرة السبت 4/10/2003
بترقد في المستشفى لان الدكاترة يقولون لي كل ما كبر الجنين
صار في خطر على حياتي و لازم يولدوني و يقولون لي الجنين خلاص
ما في فائدة منها و بتموت بعد ساعة او اقل من الولادة ..
تدرون ما دري ليش عندي احساس انها بخير وما فيها شئ .. الله كريم
والحمد لله على كل حال .. الحمدلله .. الحمد لله

ادعو لي في صلاتكم

يعطيكم الله الصحة و العافية

قوس قزح
04-10-2003, 03:39 PM
اللة يقومك بالسلامه

وياليت اول ماتتحسنين تبشرينا عنك................:)

قوس قزح

ashjan
10-10-2003, 01:40 PM
مرحبا

اقول لكم عن اخباري:

رقدوني في المستشفى يومين بدون اي فائدة
اللي يبي يولدني بطلق صناعي لان سوو لي تخطيط
طلع عندي طلق بس عنق الرحم غير مفتوح و بنعطيك طلق
صناعي كذا مره حتى يفتح و دكتورة ثانية تقول اذا مافي فائدة
بنسوي لك قيصرية و في استشارية انصحتني اروح البيت
و عطتني موعد الثلاثاء 14/10/2003 وقالت اكثري من المشي
خلال هذه الفترة حتى تسهل ولادتي بدون طلق صناعي لاني بتعب
و في الأخير قيصرية و قالت كل على الله . . . المشكلة ان الماي وصل
للرئه و صرت ما قدر اتنفس عدل تعبت

الله يرحمني ان شاء الله

نورحور
11-10-2003, 08:32 AM
الله يسهل عليك ويقومك بالسلامه ويفرج الله كربتك وانشاءالله ولاده طبيعيه ميسره وأجر وعافيه وطمنينا عليك أول بأول

ashjan
12-10-2003, 08:32 AM
ان شاء الله. . . الله يسمع منك

ويعطيك الصحة و العافية

ashjan
20-12-2003, 03:29 AM
أخباري:
ولدت في رمضان يوم الأحد 9\11\2003 الواحده ظهرا يصادف يوم القرنقوه ولدت بنت وماتت أثناء الولاده لان لا يوجد لها عظمه الرأس . لم استطع رؤيتها جيدا بسبب ابرة المهدئه التي اعطتني اياه الممرضه أثناء الولادة بالغلط مما جعلني انام وتحاول الدكتوره افاقتي حتى اولد مما جعلني افيق وانام من جديد .لكن الحمدلله على كل حال . تعبت كثيرا في الاسبوعين الاولين بعد الولاده بسبب التفكير في حالتي أثناء الولادة والغلط الذي ارتكبته الممرضه واحمد ربي دائما واشكر فضله على كل شئ. الله بيعوضي ان شاء الله. للعلم قبل دفنها تمكنه من رؤيتها ولمس جسمها بعد منع امي لي من رؤيتها حتى لا اتعب سبحان الخالق ملمحها حلوة ...

شكرا للمشاركه ورددكم وجزاكم الله خير الجزاء

محبه لزوجها
20-12-2003, 07:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله 0000اخيتى اشجان إن لله ماأخد ولله ماأعطى فاحتسبي اخيتى ولاتحزنى واعلمى وتيقنى ان هذا امتحان لك من عند الباري وعليك بالصبر فالصبرضياء واسال الله لك الشفاء وان يرزقنا واياااك بالذرية الصالحة 00ويعلم الله اننى تاثرت بقصتك كثيرا لاننى اشكو دائما من نقص الحديد في الجسم وهي حكمة من الله انه لم يرزقنى للان فاصبري اخيتى ولا تحزنى وسيعوض الله عليك الصبر بالخير ان شاء المهم ان تكونى صابرة من قلبك وليس مجرد كلام انك صابرة ومتحملة فالله يعلم مافي الصدور واخفى 00000واعتذر على الاطالة

نجمة الرضا
23-12-2003, 01:27 PM
سلام عليكم جميعا من في المنتدى و بالخصوص أشجان

تأثرت لقصتش بس عجبتني شجاعتش و هذا الشي كلش زين ترى نفسية الأم الحامل أهم من اي شي أخر
و ان شاء الله يعوض عليش

والمهم سلامتش انتين لأنش أم العيال مستقبلا و بأذنه رب العالمين بتجيبين العيال

ashjan
11-01-2004, 08:19 AM
مرحبا....

مشكورين خواتي المحبه لزوجها ونجمه الرضاعلى الرد
ويعطيكم ربي الصحة و العافيه ان شاء الله