المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : تأخر ولادتي

الأسعد
14-09-2003, 08:08 AM
لقد تعدت فترة حملي التسعة أشهر ، إذ أن موعد ولادتي بتاريخ 3/9/2003 وإلى الآن لم ألد ، لقد قمت بمراجعة المستشفى الذي قام بعمل أشعة صوتية للجنين وهو بصحة جيدة الحمد لله ، وحاولوا معي لعمل طلق صناعي بحجة أن الطفل أكمل تسعة أشهر ولكني رفضت لأن الجنين بصحة جيدة ، وخرجت من المستشفى ، وبعد عدة أيام ذهبت لعيادة خاصة لعمل أشعة صوتية للجنين ، وقد أخبرتني الدكتورة أن الطفل سليم وبحالة صحية جيدة ، ولكن السائل المحيط به بدأ ينقص ..
أنا متخوفة جدا ومحتارة ماذا أفعل أرجو منكم النصيحة وبصراحة أن متخوفة جدا من الطلق الصناعي

الأسعد
15-09-2003, 10:53 AM
أنتظر الرد بفارغ الصبر

د.عيسى
16-09-2003, 11:51 PM
أختي العزيزه :
أنت الآن بتاريخ هذه المشاركه تعديتي عن موعد ولادتك 13 يوماً ، كما أن الأشعة التي قمت بعملها أوضحت نقص السائل الأمنيوسي المحيط بالجنين ولذلك أنصح بتحريض الولادة ( الطلق الصناعي ) دون تأخير . لاتخافي من الطلق الصناعي وأوكلي أمرك لله وأسأل الله لك الصحة وأن يرزقك ربنا الذرية الصالحه .
تحياتي ............ :)

ام اسعد
19-09-2003, 11:26 PM
اختي العزيزة انا مستغربة انت خايفة من الطلق الصناعيز00 ليه بالرغم من انه اسهل من الطلق العادي وبيولد بسرعة والالم واحد بالحالتين خديه واتكلي على الله وانا الان باليوم العاشر من الشهر التاسع بحملي وجاني مغص ورحت وقالو انه مفتوح الرحم ثلاثة سم وانا طلبت طلق صناعي والدكتوره رفضت بحجة اني باول التاسع فادعي ربنا يسهل ليكي ولي وطمنيني اذا ولدتي باي

الأسعد
20-09-2003, 09:42 AM
الحمد لله باركوا لي وهنوني .. الله رزقني بولد جميل .. والحمد لله ولدت طبيعي ..

د.عيسى
28-09-2003, 12:11 AM
ألف مبروك على المولود الجديد وجعله الله من الصالحين .
تحياتي ............... :)