المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : كيف يعرف الانسان انه مصاب بامراض الغدة الدرقية

البدر المنير
10-09-2003, 08:46 PM
السلام عليكم

كيف يعرف الانسان انه مصاب بنقص اوزيادة في الغدة الدرقية

ماهي الاعراض التي يشعر بها

زيادة علم
02-10-2003, 02:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله .................................................. ...تحيه طيبه
اخي العزيز للغده الدرقيه عدت اعراض اهمها ....
1/هو كثرت النوم

2/الكسل وزياده في الخمول

3/قد تصادف صعوبه في البلع

4/انتفاخ في منطقه الرقبه بحيث لا تلاحض بشده

والله يحفظكم من جميع الاشرار
,,,,,,,,,,,,,,,,,زيادة علم مع التحيه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,

:D :cool: :D

snono
02-10-2003, 04:45 PM
اختى انا اعانى من نقص افراز الغدة الدرقية

وكان الدكتور يقولي ما تحسين بالاعراض اقولة دكتور شوه هى الاعراض انا تعودت على كل شي

وانا اعانى من الامساك والارق

وامى كانت تلاحظ على تضخم فى الرقبة وعملت تحليل دم واشعة مقطعية
علشان يتاكدووووووون

زيادة علم
03-10-2003, 01:59 AM
عزيزتي snono
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحيه طيبه وبعد
اختي قد تكوني على حق ولا كن الاعراض تختلف من شخص لشخص اخر ولا كن انتي تعانين من نقص وليس خمول او الكسل للغده ولاكن اعراضك التي ذكرتي التي هي الارق فليس لي علم بهى ولاكن الامساك قد يصاحب احيانن وقد لايصاحب حسب الحاله اختي العزيزه اسئل الله العلي القدير ان يمن عليكوم وعلى كل مسلم بشفا العاجل انه مجيب الدعاء ,,,

مع تحيات اخيكم زياده علم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

snono
03-10-2003, 05:45 PM
زيادة علم

:)

وجزاك الله الف خير

زيادة علم
03-10-2003, 06:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............................. تحيه طيبه وبعد

الله يسلامك ماقلن شي على كل هذا اشكر الله يحفظك واجب علينا نوصل الاشيىء الي نعرفها لناس الي مايعرفوها والعكس ليعم الخير والفائده للجميع

.........................زيادة علم مع التحيه .................................................. .

لولي
10-10-2003, 08:39 PM
اختي الفاضلة

اولا يجب عمل الفحوصات عندما تحسين بورم صغير في الرقبة وبعد التحليل يتاكد الطبيب ان كان كنت تعانين من الغدة ام لا.
انا اعاني من الغدة الدرقية النشطة عملت التحاليل لانني احس بورم صغير جدا في الرقبة لكن لم يكن هناك الم والاعراض التي احس بها الاحساس بالحر ان كان الجو باردا انا احس بالحر لا احب الا الاجواء الباردة والنرفزة الشديدة اي اتضايق من اي كلمة تصدر من شخص وان كان مجرد تأنيب بسيط والكسل ربما تختلف الاعراض من شخص لآخر وهناك علاج للغدة ربما بتناول الاقراص لتجميعها فقط دون اجراء عملية وهناك نوع يجب ان تجرى العملية بأخذ جزء كبير منها وترك جزء بسيط لان الغدة مهمة مع تناول دواء معين يفرز بدل الغدة

تحياتي لكم

لولي