المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : حملت لكني استخدم ادوية شعر ما افعل


قوس قزح
04-09-2003, 11:49 AM
السلام عليكم

الحمد الله ان ربي رزقني الحمل هذا الشهر....
لكن فيه شي انا كنت مداومه عليه قبل الحمل والحين محتاره استمر عليه ولا لأ......

وهو علاج لأنبات الشعر...
وهو عبارة عن خليط من دهانات
Hair grow
Diprosalic
Panthi nol

واخذ معهم حبوب اسمها stresstabs 600

ودهان اسمه arval

اتمنى اجد اجابة لاني مازلت استخدمها

وشكرا

قوس قزح

نهاوند
04-09-2003, 12:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا عزيزتي قوس قزح نصيحة أخت لأختها توقفي عن استعمال هذه الأدوية حتى تحصلي على رد من الطبيب لأن استعمال الأدوية قد يكون بها مضرة للجنين.
وأعلمك إنني رغبت باستعمال صبغة شعر فالكوافيره رفضت وقالت لي حتى تبلغي الشهر السابع على الأقل.

قوس قزح
04-09-2003, 12:25 PM
هلا نهاوند

مشكورة على الرد والمداخلة...

الحقيقة الدكتور اخصائي الجلدية قبل لا يكتب لي الأدوية سالني ان كنت حامل فقلت له لا وعرف اني وقفت حبوب الحمل لاني اريد الحمل ...
ثم كتبت لي هذه الأدويه فانا لم اتوقف اعتقادا مني انها لن تضر لمعرفته باني اريد الحمل ومدة العلاج ستة شهور.....

ولك الشكر,,,,,, ومازلت انتظر ردك يادكتور

قوس قزح

د.عيسى
05-09-2003, 11:32 AM
الأخت قوس قزح :
كما أشارت الأخت نهاوند فمن الأفضل ترك أي أدوية ليست ضرورية حتى يتجاوز الحمل الشهر الثالث إلا إذا كانت تلك الأدوية ضرورية مثل أدوية الغدة الدرقية وهرمون الإنسيولين لمرضى السكر وغيرها . أنا لاأدري ماهي مكونات هذه الأدوية ولكن إذا كان التوقف عنها لايضر بشئ حتى بعد الولادة فأقترح تركها حتى بعد الولادة بمشيئة الله .
تحياتي ...................... :)