المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : ماالفرق بين الحمل بولد و الحمل ببنت؟اللي ولدوا يجاوبونا لطفآ...

المتوكلة على الله
14-04-2006, 03:32 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله بالخير والعافية عالجميع
انا احب من جميع اخواتنا اللاتي ولدن ومررن بتجارب الحمل ---ان يعطونا في هذا الموضوع خبراتهم عن الحمل بولد او بنت--يعني مثلآ اللي كانت حامل وطلع ولد بماذا احست وماالذي مر بها من احداث معينة وكذلك اللي كانت حامل وطلعت بنت ماذا حدث لها-واللي حملت باولاد وبنات تقول لنا ماذا لاحظت من فروقات في الحمل--يعني ماالفرق بين الحمل بولد والحمل ببنت--طبعآ انا اعلم ان الله هو العالم الواحد جل وعلا ولكن اتمنى ان تفيدونا من خبراتكم التي مررتن بها--كي نستفيد--صحيح ان السونار الان يظهر ويساعد بتيسر الله وفضله الذي علم الانسان مالم يعلم لمعرفة جنس المولود-ولكن اكيد اخواتي الحوامل بالشهور قبل الخامس(الشهر الذي يمكن به معرفة جنس الجنين ان اراد الله الرحمن) وانا منهن نحب ان نتعرف من التجارب--واعلم انه ماكو اثنين متشابهين في كل شي لكن لابد من صفات مشتركة للحوامل بولد او الحوامل بالبنت-- والا شنو رايكم؟؟؟ :rolleyes:
ياريت يااخواتنا تفيدونا وتكتبولنا تجاربكم هنا حتى نستفيد-واسال الله تعالى لكن ولاولادكن الصحة والسلامة والحفظ والرضا والبركة من الله العظيم ولكل الحوامل الصحة والسلامة وتمامة الخلقة يارب
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لينـــا
14-04-2006, 09:05 AM
الي أسمعه أن الولادة في البنت الطلق يكون بارد والولد الطلق يكون حامي

emono
14-04-2006, 10:01 AM
انا سمعت جذي بعد طلق الولد يكون حامي بس انا مجربة بنت يكون طلق بارد بارد بارد

وادى الامان
14-04-2006, 11:50 AM
الحمل نفس الشى زالوحم...

بس النبات ولدت بطلق صناعى ... والولد طبيعى

nosee
14-04-2006, 07:27 PM
انااسمع ان البنت تخلي امها شينه والولد يحلي الام ههههههههههههههههه
بس ماادري صح ولاغلط اللي اعرفه ان مافي ولاشيء ممكن يثبت ان اللي في بطنك بنت ولا ولد الا ربناوبس حتى السونار اسمع انه كتييير يغلط يارب يعطي كل واحده اللي تتمناه ويعطيني اللي اتمناه

الورده سوسن
14-04-2006, 09:18 PM
أنا رأيي من رأي أختي nosee
لا يعلم الغيب إلا الله ولا أثق بالسونار
لأن أخطائه كثيره ومن تجارب الأخوات حتى هنا في المنتدى
وبالنسبة للحمل بين البنت والولد فما ادري لأن حملي الأول ببنت
وتشوهت وتشينت لدرجة تغيرت ملامحي وتنفخت مره مره
والحين حامل وفي الشهر السادس والحمد لله ما تغير فيني شي
ولا تنفخت ولا ثقلت مثل البنت ولا ادري حامل بأيش ولد او بنت لأن ودي تكون مفاجأه
الله يسهل لي ولكل الحوامل يارب

DaNaT
14-04-2006, 10:00 PM
انا سمعت اذا الدبه صارت بالعرض يعني بنت واذا صارت مثل الكوره يعني ولد

وان البنت تتحرك في البطن قبل الولد ؟

انا للحين مادري شنو فيني بس ناس وايد سمعتهم ان البنت تخلي امها كريهه ونا الكل يقولي اني صايره حلوه وان فيني ولد

بس احساسي اني حامل في بنت

مادري هل يصدق احساسي او هالكلام اللي يقوله النالس

المتوكلة على الله
15-04-2006, 03:02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتي الحبيبات
اسعد الله ايامكم بتحقيق جميع الامنيات--
لا تتصورون كم انا سعيدة باجاباتكم واستجاباتكم للحديث حول خبراتكم في الحمل لانني واكيد كثيرات مثلي ليس لدينا تجربة ونحب الاستفادة مما تمرون به --واعلم ان الله عنده علم مافي الارحام عز وجل ولكن مانتحدث عنه هو خبرات تمر بها الحوامل ونتعرف منها على امور جديدة تلفت انتباه كل حامل لانها تبحث عما يجيب تساؤلاتها--وانتم خير عون اسال الله ان يعينكم في تيسير كل اموركم يارب.
اختي لينـــا &emono&ووادي الامان--مااخفي عليكم لما اسمع سيرة الطلق والولادة اخاف اكيد بس اسال الله تعالى ان يجعلها ساعة سهلة علي وعلى جميع اخواتي الحوامل...
&nosee والوردة سوسن هاي فعلآ معلومة جديدة انه نوع الجنين يغير شكل الام الحامل --سبحان الله ويارب يسهل عليكم الحمل والولادة--
&DaNaT فعلآ انا سمعت ولاحظت من اللي ولدوا انه الحامل بولد تكون بطنها مدورة والحامل ببنت عريضة واحنا نكول عنها حاملة بجوانبها--وايضآ انه حسب ما لاحظت انه الحمل بولد في الشهور الاخيرة يجعل البطن نازلة شوية والحمل ببنت يجعلها عالية --بس ماادري ملاحظتي صحيحة ام لا--
وياترى هل البكرية تختلف-يقال انه بطنها تكون صغيرونة--ماادري صح ام لا---انا بكرية طبعآ ---واسال الله تعالى لي ولكم ولكل اخواتنا السلامة وتمامة الحمل بيسر وحفظ الرحمن وتمامة الخلقة والساعة المباركة السهلة يارب--واتمنى من كل اخواتنا الحوامل واللي ولدوا سابقآ حتى نعرف خبراتهم، المساهمة معنا هنا بخبراتهم الحلوة مهما كانت لانها خبرات نستفيد منها جميعآ--
والف شكر لمروركم ياطيّبات طبيبي الحبيبات ونستمر ان شاء الله...والله حافظكم جميعآ... :sss

أروى خليل
15-04-2006, 01:12 PM
مرحبا :)

أنا طول عمري بسمع إنه اللي بتكون حامل بولد بطنها مدور و إزا ببنت بطنها بيكون عريض و كمان إنه لو حامل بولد شكل الحامل بيصير كتير حلو و إزا حامل ببنت بتصير بشعة والسبب (كما يقال) إنه البنت بتاخد كل حلاوة إمها ،،، :cry:

بالنسبة للخزعبلات الأولى هههههه وهي شكل البطن ,,, بعد التجربة طلعت عنجد خزعبلات لإنه أنا حملت مرتين وبالمرتين كانوا أولاد و كنت عارفة من فحص الألتراساوند إنهم أولاد ،، المهم بالمرتين بطني كانت رايحة بالعرض كإنه مافي بطن أصلا :D

بس بالنسبة للشكل كانت م**وطة معي لإني كتيير كان حملي حلو و شكلي حلو :p ;) بس هلأ شكلي مو عاجبني بهالحمل ،، إنشالله أكون حامل ببنت يااااااااااااااارب :D :D

e39aaar
15-04-2006, 10:02 PM
هههه حبيبتي انا اسمع بعد نفس هالسوالف بس انا افضل السونار لمعرفة الجنس اكثر و اتاكد اكثر اذا الوحدة ولدت بالسلامة
يعني في شغلات كثيرة

و في بعد شغلة عن طريق جهاز السونار (( النبض )) اذا كان اكثر من 140 في الدقيقة معناته بنت و اذا 140 ولد

أروى خليل
16-04-2006, 02:52 PM
والله منيح إنك قلتيلي هادي المعلومة :D ،، أنا بكرة عندي موعد دكتور و بما إنه لسة بدري يبين معي جنس المولود رح أسأله عن النبض كم طلع معه خخخخخ :D :p

شو بده يصبرني كمان شهر ولا شهرين لأعرف ولد ولا بنت :cry: :p

شهرزاد
16-04-2006, 03:06 PM
بالنسبة للنبض ،،
طلع نبض الجنين اللي في بطني 140 بالضبط

وقالولي بنت عن طريق كشف جهازها التناسلي ،،
والله اعلم ،،
اما البطن كيف ياي فبطني انا شكله بالعرض ،، وشكلي كيف مستوي متغير وايد وبشعانه ،،ولاحظت شي واللي حاوليا يقولون بشرتج وايد متحسن ومحلو ،، بس عني انا ما يقولون شي بس البشره !!!!!!! اعتقد بسبب الفيتامينات ،،
وبعد شوووو ،،
بس هالاشياء ،،،
واللي ايي من الله حياه الله ،،

يا ترى وهل ترى ؟؟ شو اللي في بطني ،، راح نتاكد ان شاء الله بعد 149 يوم ،،

عراقية مغتربة
16-04-2006, 06:14 PM
انا ام لبنتين امورتين والحمد لله حامل في شهري الخامس

وبكل حالات الحمل مافي حمل يشبة حمل يعني في بنتي البكر صرت بشعة جدا وسمريت جدا وبطني كانت بالعرض وبعدين

نبضات القلب كانت بطيئة جدا والحركة نسبية جدا حتى اني كنت اصاب بقلل شديد لخمول البيبي في بطني اما الولاده فكانت سريعة

والطلق حامي ولدت بنت
في حملي الثاني حلويت جدا وبيضيت وبطني كانت مدوره وحركة البيبي سريعة من كان الحمل شهرين ونص وهي ترفس والكل قالي بيك ولد بس الولاده كانت صعبة والطلق بارد ولدت بنتي الثانية يعني في كلا الحملين فرق شاسع جدا جدا

اما هذا الحمل فالله وحده العالم ماذا سيكون اهم شي الصحة والسلامة للام والبيبي والله يسهل لكل الحوامل يارب ويرزق كل الي
يتمنون الحمل امين يارب اسفة للاطاله مع تحياتي

lenaco
16-04-2006, 06:29 PM
انا عندي ولد وبنت وما شفت اي فرق بين الحمليين لان في كل امراه تختلف الحمل اهم شي هو الصحة والسلامة

المتوكلة على الله
17-04-2006, 05:53 PM
كلامكم حلوووووووووووو وعسل يااخواتي هو الي يحّلي معلوماتنا احنا مبتدئات الحمل والبكريات--يبدو انه كل حمل حتى عند الام نفسها مختلف--سبحان الله--يعني لا يوجد علامات ثابتة--بعد بلكي تجي اخت النا تكول شي نكدر نثبت شي-- والله يا اروى الله ينطينا الصبر حتى نعرف--تدرون يابنات هي هدية من رب العالمين---بس بني ادم خلق عجولا--والي يجي من الله يامحلاه-- ويارب ينول كل وحدة منكم الي تتمناه يارب وانا معكم من كرم ربنا اكرم الاكرمين
ويبدو ياإعصار الخير معلومة النبض هم مو اكيدة لان شهرزاد اختلف عدها الموضوع---سبحانك ربي--هنا يتجلى قوله عز وجل: (ويعلم مافي الارحام) من قبل ان يقّدر الحمل او يكون-- يعني اتحدى اي جهاز سونار يعرف لحظة الحمل جنس الجنين!!!!!!--شوفوا قدرة رب الكون العظيم--ياللا بلكي اخواتنا ينطونا بعد معلومات ونجمّع كم شغلة--انا الحقيقة زدت فهم للكثير من الامور من خلال كلامكم جزاكم الله كل خير ياطيبات--

أروى خليل
17-04-2006, 09:39 PM
مرحبا يا حلوين :rolleyes: أنا اليوم رحت موعد الدكتور ،، و سألته بكل ثقة >> لو سمحت شوفلي النبض كم عشان أعرف ولد ولا بنت :cool: >>> ( :p شدعوة جالسة بمطعم خخخخخخخ :D

قام الدكتور عطاني نظرة :mad: و قالي إيمتى بدكم تبطلوا خزعبلاتكم هادي :confused: و قاللي إنتي بالذات ما رح اقولك ولد ولا بنت غير لما تخلصي السابع :cry:
خخخخخخخ :D لك والله شوية صبررررررررررر و انشالله بنت : :rolleyes: :D

شقيقة النعمان
17-04-2006, 10:36 PM
شو اقولكك اختي هذه الاشياء او الفروق التي تكلمت عنها جدتي احيانا ت**ط واحيانا لالالالالالالالالالالالالالالالالا
انا بالولد ما سالت وصممت ما اعرف الا وقت الميلاد حتى حماتي ما صدقت اني ما بعرف....ولما ولدت بس عرفت انه ولد بس جدتي رحمة الله عليها سمعتني بقول انا حاسه في شي بيشد عند السره زي اللي بيربط ربط وانا يمكن بالخامس فقالت هيك الولد.............وفعلا طلع ولد والطلق عنجد بحتلف طلق الولد حسيته بالظهر الم كله بالظهر

اما البنات فيكون الم الطلق اسفل البطن وهذا سمعته من كثيرات

وبالنسبه للحمل يكون بالولد البطن بارز للامام مع انه ببنتي الاخيره كان بطني متل بطني بالولد يعني مش دايما ي**ط.....وكمان فيها كا كنت اعرف شو ببطني لاني ما سالت وطلبت ما يقولولي تكون المفاجئه احلى ..............

المتوكلة على الله
02-06-2006, 02:08 AM
اروى وشقيقة النعمان عزيزاتي الف شكر لكن مروركم وكلامكم الحلوووووو
ويارب يا اروى يكون كلج الطبيب على جنس البيبي ومايبقى تاعب اعصابك هالدكتوووور
وشقيقة النعمان فعلآ كلام جدتك حفظها الله يبدو صح حسب ماعرفت--
وسأنتظر كلام بقية الاخوات وتجاربهم الحلوة وآراؤهم---
ايه يابنات ربنا يكومنا جميعآ بالف الف سلامة بتيسر الله وحفظه النا ولمواليدنا وربنا يرزق كل محرومة يارب--
ودمتم حياتي...

lailaosh
02-06-2006, 03:18 AM
والله موضوع حلو جدا
وضحت لنا الاختلافات بين كل امراه والثانية..... :) يعني مو شرط ان الكلام ينطبق على اي حامل

انا بكتب اللي سمعت فيه من معلومات :)
من الدردشه اللي بالمنتدى قالوا البنات ان اللي تتوحم في السكريات تكون حامل ببنت واذا توحمت على موالح تكون حامل بولد
خخخخخخ بس انا مانبطقت علي لاني توحمت بالموالح مووت وطلعت حامل ببنت

اما بالنسبه لشكل البطن هاي احسها اوكي لان بنت خالتي حامل بعدي بشهر وبطنها كان بارز لقدام وطلعت حامل بولد وبالنسبه لي بطني رايح بالعرض ويدوب بدا يبين وطلعت بنت :)

bintalnoor
02-06-2006, 01:26 PM
اختى العزيزة..............
يقولون.....الفرق حتى بفترة الحمل ...يعنى الوحم..وحم البنت يكون قاسى وشديد ......ومتعب ...وحم الولد يكون عادى ويمر بسلام......وحتى اثناء الحمل الحركة للبنت تكون بطيئة وما تحسين بها الا متاخر اما الولد فيتحرك بسرعة..والله تعالى أعلم ما فى الارحام

غلا كم
03-06-2006, 01:12 AM
أهلين بنات............ صراحه ما فيه فرق..وكل وحده تختلف عن الثانية.......يمكن الود غالبا فيه شوي ثقل ..لكن كل وحده وجسمها وتغيراته...........

alsalmi
03-06-2006, 08:07 AM
السلام عليكم اخزاتي العزيزات
انا ام لولد والحين حامل في الاسبوع السادس
في حملي للولد ما تعبت كنت احس اني خفيفة
وكان البطن مدور وكل حركته في الجانب الايمن
ونفسيتي مرتاحة وحبوبه
بس الولادة كانت مو حامية اقصد باردة حتى الوالدة تقول اكيد بنت
بس طلع ولد
بس في هالحمل مع اني في البداية بس قرفانه من نفسي وصايره
ما اطيق حد لا يكلمني والكل شايفني متغيره
واحس بثقل من الحين في جسمي
والله يسهل لي وكل خوات يالحوامل ويرزق المحرومين

امين

الحورية
03-06-2006, 08:54 AM
يقولون الولد يكون خفيف وولادته سهله بالحيل ...
لكن أنا حملت بولدي الله لا يوريك الوحم مووووووووت ,,,
الولادة صعبة مووووووووووووووووووووووووووووووت ,,,,
الم الطلق كله بالظهر ,,,,,
صراحة الولادة موقف لا ينسى @@@ :d :d :d :d :d :d

أميرة البحرين
03-06-2006, 09:11 AM
صج انا سمعت اذا الوحدة تتوحم في سكريات يعني بنت والموالح ولد .. بس أنا أكل النوعين بكثرة ليكون توأم ... آمين يارب ..

وبصراحة كل إمرأة تختلف عن الثانية أنا بنت خالتي كان طلقها صعب وايد وجابت بنوته وكان بطنها مدور بس شكلها كان عادي يعني ..
مادري انا توني بالشهر الاول وخشمي صاير كبير مادري هل ولد .. يارب اتجيني بنوته وخلها تاخذ حلاوتي كلها بس تطلع بنت :)

INSSAF
03-06-2006, 01:10 PM
أنا حامل في ولد ان شاء الله ووحمي كان على الموالح والليمون والبيبي يتحرك كثير وبطني مدور بالعرض وان شاء الله تكون الولادة سهلة يارب

أميرة ان شاء الله يكون حملك بنت أنا كمان كنت حابة بنت عشن تطلع شبهي واجاني ولد مثل ماكان حاب زوجي المهم الصحة و العافية يارب والله يثبت حملك ان شاء الله

maha77
03-06-2006, 09:30 PM
انا لما حملت حملي الاول كان بطني بالعرض وكنت سمراء وفي بشرتي حبوب وكنت منفوخة لدرجة ان المشي كان صغب مرررة وجبت بنت وكانت حركتها كثيرة ومزعجة وكل من شافني يقول حامل ببنت وفعلا ولدت ببنت واما حملي الثاني كنت خفيفة ونحيفة لدرجة اني مازدت على الحمل الاخمس كيلو وكانت بشرتي حلوة ونشيطة ونومي خفيف وكشغت وطلع ولد والحمد للة رزقني اللة بولد فعلا وانا الان حامل بالشهر الاول ومافية وحم والحمد للة للحين احس اني مبسوطة

نور الفجر
03-06-2006, 09:47 PM
بالنسبة لي كنت حامل بولد .. وكان الكل يقول أن بشرتي صارت ناعمة أكثر من قبل .. وأن وجهي متورد ههههههههههه

وكانوا يسألوني دائماً هل تغير لون رقبتك للأسود .. وهل أنتفخ خشمك ؟ لأن البنت تكره أمها والولد يحليها .. وصحيح أكتشفت بعدها أني حامل بولد هههههههههه .. ولأن صديقتي حامل ببنت وشكلها تغير كثير .. صارت منتفخة وتغير لونها وأنتفخ خشمها وصارت رقبتها غامقة عن باقي لون جسمها ..

سبحان الله الأم في بعض الأوقات تحس باللي في داخلها .. مثلاً أنا عرفت أني حامل بولد في نصف الشهر السابع تقريباً .. مع أني حاولت مع الدكتورة نكتشف جنس الجنين بالألترا ساوند أكثر من ثلاث مرات بدون فائدة .. كانت دائماً البيبي يضم رجلينه مع بعضهم .. بس كان عندي إحساس كبير أنه ولد .. وكنت دائماً أكلم البيبي على أساس أنه ولد .

المتوكلة على الله
06-06-2006, 02:28 AM
ياحبيباتي ربي يكومكن وانا معكم جميعنا بالف خير وسلامة وحفظ من الله العظيم وتيسير الولادة عالجميع--
حلو جدآ انه كل وحدة تذكر اللي يصير معها--انا فعلآ صديقتي انجبت قبلي وتكولي صفات الحامل بولد او بنت--وفعلآ انه الحامل بولد تشتهي حوامض وموالح والبنت تاكل شكولاتة هواية--بس يمكن تختلف من وحدة لاخرى لاننا يجب ان لا ننسى حالة الام الجسمية وحاجة جسمها والهرموناتتتتتتتتت--الله يرزق كل وحدة بينا اللي تتمناها--بس اهم شي تمامة الخلقة والسلامة النا وللمواليد--وربنا يعوض على جميع المتمنيات للحمل يارب ويشاركونا تجاربهم قريبآ--
بس من ناحية الثكل بالجسم--منو تعتقدون تكون اثكل جسمآ وحركة--الحامل بولد او بالبنت؟
شنو رأيكم؟؟
ربي يحفظكم جميعآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ وانتظر مزيد من اجاباتكم صار عدنا والحمد لله معلومات حلوة وخبرات من اروع مايكون مثل روعة هالمنتدى وروعتكم--ادامكم الله.

أم التوأم :) :)
06-06-2006, 03:56 AM
الي أسمعه أن الولادة في البنت الطلق يكون بارد والولد الطلق يكون حامي

لا اعتقد

في ولادتي ببنتي كان طلقي حااااااااااااااااااااااااااااااااااامي حتى ان القابلات يقولون اكيد ولد اقولهم لا قالو لي بنت يقولون ماااااعليج منهم طلقج حامي اكيد ولد

06-06-2006, 03:58 AM
انااسمع ان البنت تخلي امها شينه والولد يحلي الام ههههههههههههههههه
بس ماادري صح ولاغلط اللي اعرفه ان مافي ولاشيء ممكن يثبت ان اللي في بطنك بنت ولا ولد الا ربناوبس حتى السونار اسمع انه كتييير يغلط يارب يعطي كل واحده اللي تتمناه ويعطيني اللي اتمناه

ايضا لا اعتقد لان في حملي ببنتي واااااااايد احلوووووووت حتى الكل يقولي فيك ولد اقولهم والله بنت قالو لي بنت يقولون لاااااااااا امبين من ويهك انك ولد

وجبت بنت ولله الحمد

06-06-2006, 03:59 AM
انا سمعت اذا الدبه صارت بالعرض يعني بنت واذا صارت مثل الكوره يعني ولد

هذا فعلا انا لاحظته

كان بطني عريض في حملي ببنتي

واختي لما تكون حامل ببنت يكون بطنها عريض ولما تكون حامل بولد يصير بطنها مدور كل مره

alsalmi
06-06-2006, 08:03 AM
السلام عليكم
دائما نسمع ان الحمل بالولد اخف من البنت ولما كنت حامل بولدي كنت خفيفة بشكل مو كني حامل لدرجة اني لما كنت في الثامن شفت قطوه وانا اخاف منهم وما دريت بنفس الا وانا اركض لدرجة يقولولي شوي شوي على اللي بطنك .
بس هالحمل من الحين احس نفسي ثقيلة و**ولة وتعبانه ويارب تطلع بنت .

أروى خليل
06-06-2006, 10:52 PM
السلام عليكم
دائما نسمع ان الحمل بالولد اخف من البنت ولما كنت حامل بولدي كنت خفيفة بشكل مو كني حامل لدرجة اني لما كنت في الثامن شفت قطوه وانا اخاف منهم وما دريت بنفس الا وانا اركض لدرجة يقولولي شوي شوي على اللي بطنك .
بس هالحمل من الحين احس نفسي ثقيلة و**ولة وتعبانه ويارب تطلع بنت .

أنا كتيييييييير حبيتها لهالمعلومة لما سمعت فيها :D إنه الحامل ببنت بتكون حاسة بتقل من شهورها الأولى وانشاللللللله يارب تكون معلومة صحيحة >>> لإنو حملي الأول والثاني يا الله شو كانت حركتي سهلة و خفيفة وما كنت أحس بالتقل إلا شوي بآخر شهر وجبت ولدين وحملي الحالي من أول شهر أحس بثقل مو طبيعي كني بشهوري الأخيرة !!! حكولي التقل يعني بنت >>> انشااااله يارب بنت :sss

المتوكلة على الله
08-06-2006, 08:19 PM
ام التوأم حياتي خليتيني افكر بسؤال لاخ--انه الحامل بتوأم وكانوا ولد وبنت ياترى شنو حتشعررررررررررررر؟
عاد هاي هنا خربطة--اكيد تحس بكلشي خاص بالولد والبنت مو---
اذا جربوا اخواتي الحوامل بالمشكّل يكولولنا وربي يحفظ ابناؤهم يارب..
ويااروى انت والسالمي يارب ينطيكم مرادكم ويجعل موالديكم بنات امورات على امهاتهم يارب
المهم السلامة ياعيوني انتو..

ام غيث
10-06-2006, 08:32 PM
اخواتى اما عن تجربتى فى حملى بالولد كانت بطنى نازله ووحبيت الحوامض والنوم كان قليل ووحمت وكرهت اشياء ونبض القلب قال الدكتور عالى وارهاق وتعب كثير فى الشهور الاولى وخسيت ونزل وزنى وكانت بطنى وثديي صغار شوى

اما هذا الحمل بطنى مرتفعه واكره ااحلو والحامض وشهيتى مفتوحه من اول الشهور وارتفع وزنى شوى وبطنى وثدي كبرو شوى والنووووووووووم ياعينى بكثره ونبض القلب عرف الدكتور من خلااه انها بنت بس الاترساوند مااكد نائى بس بين انها بنت

الظريف فى الحملين كنت فى الاول لما ادخل ااماركه الاقى نفسى عند ملابس وادات ومستلزات الولد اما فى ذا الحمل الاقى نفسى فى مستلزمات وملابس البنات ههههههههههه مفارقه لاحظها زوجى الا كان مار بقسم فيه من الطيور الجميله والملونه ويقول لى تمعنى في جمالها من سان تطلع البنت حلوه كذا

هل النظر الى الاشياء والتكرار لها يعنى توحم

loaloa
13-06-2006, 12:12 AM
اسمعو يا اخواتي اللي نفسها في ولد تنوي تسميته محمد وتكون صادقة ان شاء الله يكون ولد بحسب صدقها مع الله واللي عايزة بنت تطلب من الله وصدقوني انا اتاخرت حوالي 4 سنوات ولما صدقت مع الله ربنا اعطاني فمن يصدق الله يصدقه الله وعلي فكرة محدش يعرف الخير فين هل في الولد ام في البنت وربنا يكرمكوا ويكملكوا علي خير وجزاكم الله خيرا يا احبتي في الله

alsalmi
14-06-2006, 08:37 AM
السلام عليكم
اخواتي عندي سؤال
في من تمر عليه في فترة حمله ما تحب ريحة العطر والبخور والدخون وغيرها
بس بغيت اعرف اللي مرت عليهم هالسالفة ايش ولدو بنت والا ولد
لاني في هالحمل ابدا ما اطيق هالروائح
وفي حملي الاول كان الموضوع عادي.

المتوكلة على الله
15-06-2006, 05:47 PM
ام غيث غاليتي حلوة هاي شغلة لكيتي نفسج بقسم الاولاد باول حمل والثاني بقسم البنات--هههههههه
يارب ينطيج اللي ببالج يارب
وloaloaالله يكرم الجميع بصدق النوايا ويختر للجميع الخير حيثما كان وتسلميلي وجودك معنا نورنا
وalsalmiعزيزتي انا مريت بجزء من هاي الحالة يعني اكو عطور كنت مااطيقها و لما تمسكني حالة التقيؤ اني لازم اشم ريحة طيبة علمود انسى حالة التقيؤ لانها تزعجني وتخوفني جدآ واحس نفسي اختنك--
وربنا يكومنا على خير وسلامة النا ولمواليدنا باذن الله ويرزق ربي كل محرومة ويعوض على اللواتي اجهضوا من كرمه..

loaloa
16-06-2006, 01:02 AM
دلوني يا اخواتي فانا عضو جديدة اريد عمل شريط الحمل ولا اعرف

المتوكلة على الله
16-06-2006, 03:04 AM
عزيزتي لولوة شكلك عرفتي تحطين شريط الحمل وانا جبتلج رابط اختنا العزيزة إعصار الي يبين الطريقة وهلا بيج ويانا اخت غالية :
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=42093

loaloa
17-06-2006, 06:31 PM
اللهم أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق وإجعل لي ملدنك سلطانا نصيرا

loaloa
17-06-2006, 06:43 PM
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

http://tickers.TickerFactory.com/ezt/d/1;18;91/st/20061106/dt/7/k/7f8d/preg.png
(http://www.TickerFactory.com/)

:good :ss:

shfmlm
18-06-2006, 12:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يارب أرزق كل وحدة في هذا المنتدى اللي تتمناه...
أنا بنسبه للحمل معاى عندي الولد أثقل بكثير من البنت ,وشكل البطن أكبر من البنت .بس البنت أهل ولده إذا كل شيء طبيعي .
والله يسهل على كل الحوامل ................

المتوكلة على الله
19-06-2006, 02:31 AM
هلا بيج ياshfmlm وحياج ربنا واسعدج بما تتمنين.

ام مهره
19-06-2006, 08:26 AM
انا سمعت انه في الحمل ببنت يصير لون البول وانتوا بكرامة اصفر كثير وبالولد يكون عادي هذا الكلام قريته من احد المواقع الانجليزية بس انا بقول لكم سالفة صارت لي انا في حملي ببنتي ميرة كنت دايما اروح علشان اشوف ولد والا بنت ما كان يبين عندي حتى الشهر السابع المهم الوالدة قالت لي اذا تبغي اتعرفين ولد والا بنت اذا قمتي الصبح وشفتي البيبي متكور تحت السرة معناه ولد واذا شفتي انه متكور فوق الفخذ يعني بجانب البطن يعني بنت وكان كلامها صحيح
وبعد سالفة ثانية كنت بطول حملي لما اكون قاعدة مع اهلي او اخواتي احصل عنكبوت صغير يتمشى على ملابسي دايما يمكن اربع خمس مرات صارت لي السالفة ومرة صار نفس الموضوع وخالتي الكبيرة كانت قاعدة وبشرتني ببنت انا استغربت وقالت بتشوفين انه كلامي صحيح وبالفعل طلع كلامها صح بعد الولادة سالتها كيف عرفتي قالت هذه من تجارب الاوليين انه اذا الحرمة شافت عنكبوت او عقرب معناه اللي في بطنها بنت واذا شافت حية او سحلية معناه الا في بطنها ولد هذه طبعا خزعبلات بس ترى مرة تصيب ومرة تخيب والعلم وحدة عن الله

أميرة البحرين
19-06-2006, 10:33 AM
ام مهرة انا من يومين كل يوم اشوف وزغة هل معناه حامل بولد :)

بس احس بثقل وايد وتعب ونوم كثير وبطني منتفخ وايد الله يسهل يارب العالمين

بقايا روح
19-06-2006, 02:59 PM
سلاااام

الصراحه مو شرط يكون شي فرق بين حمل الولد وحمل البنت

بالنسبه لي اعرف قبل لا اربي بشوي لان العيال يذبحون وطلقهم قوي ع** البنات بارد وبطئ

بالتوفيق والله يعطي كل وحده الي تتمناه

20-06-2006, 02:01 AM
اوزغه عاد ههههههههههههه الله يغربل ابليسك يا امور

المتوكلة على الله
27-06-2006, 06:13 PM
تسلملي ياام مهرة مشاركتج روعة والله عاد شكولج ماادري مال العناكب والحيايا هاي جديدة :confused: :D ......
واميرة البحرين وام التوأم يعني شنو (وزغة ss: )--هاي مافهمتها اريد اعرف معناها بلا صغرة بيكم--
حلوة كلماتكم تخبل :p ....

roghaye
28-06-2006, 03:49 PM
انا اول حملي كنت محلوه جدا جدا جدا جدا و زدت 25 كيلو وانتفاخ طبعا وطلع ولد
وهسه حامل ايضا ثاني مره وقالولي بلسونار ولد مع اني كنت بتمناه بنت بس انا بشعانه شويه علي الحمل و ما زاد وزني الا قليل وبطني صغيره جدااااااااااا

سبحان الله

المتوكلة على الله
29-06-2006, 03:22 AM
هلا حبيبتي رقية نورتي ويانا وتسعدني مشاركتج--منو كال انت بالحمل محلوة---خاف المراية بيها تراب شي !!!!
تدرين يمكن الاحساس بالغربة يخلي نفسية الوحدة بينا احيانآ مو عادية وتتخيل نفسها بامور معينة--صدكيني ريحي نفسيتج وارتاحي ولو هم بلدنا هو الي يزيد تعبنا--بس وكلنا الامر لله رب العالمين--
المهم كولي لنفسج انت كمر وتصرين هيج فعلآ (اذا مو انت هيج فعلآلآلآلآلآلآ)مو
وبعدين اني اعتقد انه اي ام جديدة او ام حامل لازم تكون احلى كمر بالدنيا--والا شتكولون؟؟؟ لانها حاملة هدية من رب العالمين ثمينة وتحلى بيها...
ربي يكومج ويكومنا بالف سلامة عيوني ونورتي.

roghaye
29-06-2006, 05:11 PM
هلا حبيبتي رقية نورتي ويانا وتسعدني مشاركتج--منو كال انت بالحمل محلوة---خاف المراية بيها تراب شي !!!!
تدرين يمكن الاحساس بالغربة يخلي نفسية الوحدة بينا احيانآ مو عادية وتتخيل نفسها بامور معينة--صدكيني ريحي نفسيتج وارتاحي ولو هم بلدنا هو الي يزيد تعبنا--بس وكلنا الامر لله رب العالمين--
المهم كولي لنفسج انت كمر وتصرين هيج فعلآ (اذا مو انت هيج فعلآلآلآلآلآلآ)مو
وبعدين اني اعتقد انه اي ام جديدة او ام حامل لازم تكون احلى كمر بالدنيا--والا شتكولون؟؟؟ لانها حاملة هدية من رب العالمين ثمينة وتحلى بيها...
ربي يكومج ويكومنا بالف سلامة عيوني ونورتي.

تسلمين حبيبتي هذا من ذوقج :sss :sss

&جوري&
08-07-2006, 07:47 PM
هلا اخواتي

بصراحه تجربتي مع الحمل كانت بالأثنين البنت والولد:::

الولد كان ثقل والوحم مووووت كرهت كل شي العطور والبخور
وزوجي المسكين كرهته والاكل بعد كرهته يعني ولا شي حبيت ،أما بطني كان بالطول والولاده كانت صعبه حيييل

أما في بنتي كان الوحم خفيف جدا وأحب كل شي ولا كرهت شي كأني مو حامل وخفيفه جدا وحركتها سريعه وولادتها سهله ولله الحمد ,وبطني كان مثل الكوره وصغير

والحوامل يفرقون عن بعض ،اختي في الاولاد تكون خفيفه وما تتعب وفي البنات ثقيله ووتتعب حيل
يعني حتى الخوات مو نفس الشي

09-07-2006, 01:46 AM
اهلا اختي المتوكلة على الله

اوزغه يعني بريعصي يعني شفتي الضب مثله بس الصغيره اللي تلاقينها بالبيوت ماعرف اذا كان لها اسم ثاني بعد:cool:

الوردة الحالمة
10-07-2006, 02:56 AM
هلا بنات

أنا حملي الأول
كان خفيف و حلو , و ما تعبني كثير
و كنت منورة و حليانة كثير

و بطني كانت صغيرة كثير

حتى لما رحت المستشفى و قلت لهم أنا بالتاسع
قالوا لي وين خاشيته ذه

و طلع ولد

و الولادة صحيح صعبة و موت و والله أدوخ كل ما أتذكرها
بس كانت سريعة يعني تقريبا أخذت مني 9 ساعات بعد ما صرخت على الممرضات يزيدوا جرعة الطلق الصناعي طبعاً

و الرحم ينفتح تقريبا 4 سم بدون أي ألم

اللي أعرفه إنه البنت 2 سم و بالموووووووووووت

بس ذه الحمل عرفت إني حامل قبل التحليل بس الدوخة و الترجيع
و من ألحين أحس بثقل , وتعبانة

بس شكلي لألحين ما تغير

بس إذا طلع كلامك صح يا أم مهرة

بتطلع بنت لأنه تكوير البطن لما أصحى على جنب يعني عند الفخذ

يا رب بنت

أنا سألت أمي و قالت لي ما كو فرق بين الولد و البنت

يا رب تسهل الولادة على الجميع و تقوموا بالسلامة إنتوا و البيبييييييييييييز

يا رب

Mel7 aldenya
16-07-2006, 01:45 PM
بنات متى الوحده تقدر تعرف جنس الجنين .....ويكون اكيد ... لاانه انا بالسبوع 17 ودكتوره قالت لي بنوته بس مو اكيد ....وانا الحمد الله حملي خفيف ماتوحمت وطلع بطني ...واحب الحامض والمالح والحار ... وكل شي اكل عادي واشتهي الاكل ...... متى عرفتو عن الجنس الجنين وفي اي شهر ..؟؟

16-07-2006, 06:51 PM
بالاسبوع 17 يعني بداية الخامس المفروض ان خلص الدكتورة تقولك اكيد

عموما الله يرزقك باللي تتمنينه ويسهل عليج الولاده يارب..اختي ملح الدنيا

المتوكلة على الله
10-08-2006, 01:43 AM
جوري وام التوأم وملح الدنياوالوردة الحالمة نورتوني بمشاركاتكم العسل ياعسل
حلوة ملاحظاتكم جدآآآآآآآآآآآآآآآآ ربي ينولكم كل اللي ببالكم يارب ويكوّم ربي كل حامل بالف سلامة وينطي ربي كل متمنية للحمل امنيتها--وشكرآ ياام التوأم على التوضيح--اوزغة يعني اذن ابو بريص عدنا بالعراقي او ابو بريعصي---ههههههه

sara sood
10-08-2006, 03:03 AM
هلا أختي أحب أقولج تجربتي أنا عندي ولدين حامل ببنت
أحس أن في فرق بين حمل البنت والولد من خلال شكل البطن بعيالي احس أنى شكل بطني عادي بس بحمل البنت غير كان شكل بطني مثل الكوره حيل بارزه

jana_8
19-08-2006, 03:32 AM
السلام عليكم
حبيت اني اشارك معاكم في الموضوع
عندي سؤال عن حركة الجنين اول مايتحرك ؟
حركة البنت وحركة الولد لأني قريت في المنتدى البنات كاتبين انو البنت اول ماتتحرك من مكان معين والولد ايضا كدلك
وللي عندها معلومات لا تبخل علينا
ولكم تحياتي

الملاك
19-08-2006, 06:59 AM
ماشاء الله عليكم بس شاركونا بتجاربكم بهالشيء ...يقولون البنت كيس الجنين حقها يكون مدور اما الولد يكون كيسه هلالي او كمثري ....

طبعا انا بشارككم تجربة اختي لما حملت بولد تقول كان كيسه هلالي ...
واتذكر وحده من الاخوات بمنتدى حواء قالت ان بنتها كان كيسها دائري
فأنا شكيت ...فياريت كل وحده منكم تقول وش كان كيس جنينها ؟؟!!!

فارس العرب
20-08-2006, 09:43 AM
اقول لكم تجربتي في حملي الاول كانت بطني معرضة و رقبتي سودا كثير وتغيرت ملامحي الى الاسوا
كل اللي شافوني قالولي بنت لدرجة انهم يحلفوا ان كل هذة الدلائل للبنت ويقارنون بحملهم حتى جدتي الذي يقولوا عنها خبيرةالمهم كنت عارفة انة ولد وطلع ولداللة يحفظة ويهدية
باختصار يختلف الحمل من واحدة لاخرى

شجن*
20-08-2006, 01:07 PM
سمعت البنت تاخذ جمال امها والله اعلم

jana_8
20-08-2006, 05:23 PM
المعلومات اللي عندي:

نبض الجنين
إذا كان 139 وأقل فهو ولد
وإذا كان 140 فأكثر فهو بنت
,,,,,,,,,,
الوحام
إذا كان على الاشياء المالحة فالجنين ولد
وإذا كان على الاشياء الحلوة فهو بنت
,,,,,,,,,,
شعر الجسم
إذا لاحظت الام زيادة في نمو شعر الجسم فالجنين ولد
وإذا كان الحال مثل ما قبل الحمل فهو بنت
,,,,,,,,,,
وضع الجنين
إذا كان دائماً في أسفل البطن فهو ولد
وإذا كان في أعلى البطن فهو بنت
،،،،،،،،،،
حركة الجنين
إذا كانت في اليمين فهو ولد
وإذا كانت في اليسار فهو بنت
،،،،،،،،،

م
ن
ق
و
ل

ام عبود
20-08-2006, 09:38 PM
انا انجبت ولدين واحد طلقه صناعي وقاتل وواحد طبيعي وبين الطلقه والطلقة لحظات والم في الظهر
الاثنين وحم شديد لالخر يوم حمل واستفراغ وخط بني بالطول وسط البطن والسرة تصبح سوداء البطن شكله مثل الكرة

سجا
19-09-2006, 08:13 PM
أيضا انا سمعت بالام اللي تحب اكل الحوامض والموالح فيها ولد واللي تحب الحلى بنووووووووووووووووووووته

جنان الخلد
20-09-2006, 11:28 AM
تدرون انا ما ادري شفينى العلامات متضاربه بنت او ولد هههههههههه

احب الموالح بس متوحمة على اكل التفاح ههههه ما تجي صح

الحركة تحت دايم

نبضة فوق 140

ما تغير شكلي الشعر طلع بشكل خيالي بكل جسمى

الحركة يسار دايما

يالله حبايبي قولولى ايش تتوقعون اللي ببطنى لان السونار ما يعرف سويت 3 مرات مرة يقولون ولد مرة بنت وانتو ايش تقولون

استناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا حبايبي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

alsalmi
20-09-2006, 01:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي ام ميرة فرحتيني لما قلتي سالفة العنكبوت
لاني دايما اشوفها وحصلتها تمشي في ملابسي مرة
عاد انا ابي بنت
ويا رب تطلع بنت لان الجنين دائما يتكور على جنب بعد.

االهنوف
20-09-2006, 02:25 PM
انا لمه كنت حامل ببنتي

انتفخت مره وصرت دبه والشهر الاخير ورم كل جسمي حتى يدي صارت متفوخه

ولمه حملت للمره الثانيه كان حملي خفيف وبسيط مره وحركه البيبي ماتخليني انام بالليل وولدت ولد

وان شاءالله احمل للمره الثالثه واجيب ولد

solidad
21-09-2006, 09:51 PM
انا حامل في السادس وقالت لي الدكتورة ولد وكان وايد واضح

بطني طالع على جدام مكور وشكلي ماتغير وايد بس اللي يجوفني يقول اني حلويت

بس الوحام وايد كان متعب

الاعراض اللي فيني اعراض ولد

والله اعلم بس ان شاء الله الولادة تكون سهلة يا رب

المتوكلة على الله
22-09-2006, 03:24 AM
ربي يسعدكم ويكومكم بالسلامة وينول كل وحدة منكم مناها ومرادها--يعني خليتوا الموضوع روعة-----
اشكر كل وحدة بيكم وانتظر مشاركاتكم اكثر واكثر يااحلى بنات باحلى منتدى--
تقبلوا محبتي

جنان الخلد
23-09-2006, 03:47 PM
هاه ما قلتو ايش تتوقعوا فينى

موزه24
24-09-2006, 01:54 AM
اتوقع فيك بنت ما ادري ليش والله يرزقك الذريه الطيبه والسليمه آآآآآآمين

اما عن تجربتي انجبت بنت ولله الحمد وكان وحامي شديد جدا لدرجه كنت في المستشفى الشهر الثاني والثالث لم استطع ان آكل على طول مغذي وفي الرابع لين الاشهر الاخيره الع**** الشهيه مفتوحه والشهر التاسع كنت تعبانه اكثير من الحركه

وايضا طلع دم من انفي جهة اليسار ويقولون اذا الدم جهة اليسار بنت واذا يمين ولد
وايضا شنت في الحمل

وفي شي قريته في المنتدى ان الحامل اذا راحت الحمام الله يعزكم زتبولت فترى الافراز في المرحاض اذا غاص معناه بنت واذا يطفو ولد وهذا الكلام منقول وصاحبته تاكد التجربه

وشكرا لكم

ابوحنين
10-10-2006, 04:58 AM
السلام عليكم ورحمةالله وبركاتة
انا ام حنين حامل في الاسبوع التاسع عشر سألت الكتورة عن نبض الجنين فقالت 150 وشكل الكيس هلالي
واميل لاكل الحلو وحركة الجنين اسفل البطن _ ياترى وش تتوقعون يكون فيني ولد اوبنت؟
كمان واحدة من قريباتي قالت لها الكتورة نبض الجنين 80 تسأل هل النبض طبيعي وهل هونبض ولد ام بنت؟

الورده سوسن
10-10-2006, 05:44 AM
أنا أقولكم تجربتي أنا حملت مرتين المره الأولى
تنفخت وتشوهت وسمرت سمار الله لا يوريكم وتوحمت على كل شي حلو ومالح
وعذااااااب يارب لك الحمد وبطني اللي يشوفه يقول توئم وثقيييييله
يا الله أقوم ويالله أقعد والبيبي ما له حس في بطني
وولدت ولاده مبكره في السابع
وكل من شافني قالوا ولد لييييش؟
يقولون : ( الولد يشين والبنت تزين )
وطلعت بنوووووته ..
الحمل الثاني :
توحمت على الحوامض لبن بسكوت مالح بالكراتين أحب الشطه المالحة بالخل
آآآآآه يا طعمها يميميم ذاك الأيام طبعاً ( سبحان الله ) الحين ما أطيقها
وحملي خفييييييييف وصفيت بشرتي وصرت يازيني
والبيبي يرافس مرافس وكل الحركه على اليمين أو فوق
وولدت الحمد لله وطلعت ( البنوته الثانية )
يعني زهرتان جميلتان نفس الجنس ربي يحفظهم ويصلحهم
وكل وحده حملها غييييييير الثانية
لا وسبحان الله يوم جت الثانية والله تقولون مستنسخه من الأولى
زيها بالكربون يا حبي لهههم
الله يخليلنا ولكم
قولوا آمييين
وآسفه ع الإطاله ما أعرف أختصر ههههههه

جنان الخلد
10-10-2006, 06:14 AM
صح عليك اختى موزة طلع اللي فينى بنت الله يا انك خطيرة

ابوحنين
10-10-2006, 10:50 PM
الله يسعدكم يابنات ردوا علي0 ام حنين0

أنـهار
11-10-2006, 02:10 AM
السلام عليكم/

أنا فيي أعراض من الجانبيين ..!!

أنا الآن حامل في نهاية السادس ..وآخر أشعة عملتها كانت في منتصف الخامس والدكتورة متأكدة من أنه ولــد ..والله العالم ..!

لكن ما استنتجته من قرائتي لمشاركات الأخوات ..أنه لا أعراض جازمة تخص البنت أو الولد ..بل يعتمد على المرأة نفسها ..

رزق الله الجميع الذرية الصالحة ..

أختكم الجديدة/ أنـهار

السائحة30
11-10-2006, 07:06 AM
السلام عليكم
انا عندما احمل بولد يكون عندي الم فظيع في ساقي يصحيني من النوم ليلا لدرجة اني اقوم اتمشى وارجع انام يكون الالم بالساق اليسرى اما في البنت فلم الاحظ هذا الشئ

شهلى
16-11-2006, 06:46 PM
معليش بنات بسالكم هل صحيح اللي تحلم بثعابين يكون اللي ببطنها ولد ؟ من حلمت بها الشي وصار معاها او الع****؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الخنســــاء
16-11-2006, 08:48 PM
أنا الأعراض اللي فيني تأكد انه بنت

بس لما عملت سونار قالت الدكتوره انه ولد

واتمنى من الله انها تكون بنت

وإلى الآن مو مصدقه السونار وكثير اسمع انهم يقولون ولد وفي الأخير تطلع بنت

يارب يصير اللي فبالي يارب

hano0o
17-11-2006, 04:14 PM
انا عن نفسي شيء غريب الحين بالسادس اول 3 شهور وحم ومغذي وحوسه ماطلع البطن الا بالخامس موب دائري ولاهو طويل ماله شكل مربع غريب شكله الشعر طلع ببطني بشكل فظييييييييييع اممممممم احب الليموون مرره بكل شيء احط ليمون وامممممم وش بعد قالت لي الدكتوره ولد بس انا ودي ببنت عشان كذا مانيب مقتنعه بكلامها حاسه انها بنت مع انها مره وحده بس الي شافته وعرفت جنسه وبس قولوا لي وش تتوقعون فيني؟ ايه ورقبتي باديه تسود وع وخشمي بادي يكبر بالعرض وبس:>

smasem
19-11-2006, 02:36 AM
ماشاء الله عندي ثلالاث بنات والله كل بنت حملها غير الأولى زاد وزني وحلويت وبطني كبيير وثقيله مرهولادتها موت
الثانية ماتغير فيني شيء بس الثقل وكبر البطن مثل أختها وولادتها سهله .. والثالثة سمرت وضعفت والبطن بارز ووحام وثقل والبطن صغير .. وكمان عندي شيء مشترك بينهم هو ( النوم م م م م م )بكثرة
والآن بفضل الله حامل .. وطبعا النوم قليل والوحام محتمل وخف بسرعة وحاسه نفسي خفيفه وتحرك الجنين في بداية الثالث ووزني لم يزيد بعد وسويت تصوير في الأسبوع ال15 وقالت موواضح وحاسه أنه ولد لاكن حطمتني لم قالت مو واضح نوع الجنين نستنى كمان لبداية السادس ... تتوقعون يكون ولد ولا أعراض بنت ... وهل فيه وحده ولدها مابين بدري ؟؟؟؟؟ ........... وأخيرا الحمد لله على رزق الله

المتوكلة على الله
31-12-2006, 07:46 AM
يابنات حرد عليكم وحدة وحدة ان شاء الله --

أم فايز
31-12-2006, 09:21 PM
الله يعطيكم العافية ويقومكم وانا وياكم بالسلامه
اولا اتشرف اني اكون من عضوات هالمنتدى الرائع واتمنى اني اكون صديقه دائمه لكم
بقولكم عن تجربتي بحملي الاول
انا بحملي الاولتحومت على البسكوت واحب ريحت زوجي وحبيته بجنون اكثر من اول و انتفخت وكبر خشمي واسمريت ورقبتي سمرت ونفسيتي صارت مره متعبه وبس ابكي وقومتي من الارض كانت صعبه وحركة البيبي كانت على اليمين وجبت ولد

اما حملي هذا وانا الان بالشهر السادس خفيفه ولا كاني حامل اركض وانام على بطني وقومتي من الارض خفيفه واكل الموالح ولا انتفخت وبشرتي احلوت وزوجي يقولي صايره حلوه واتوحمت على الموالح وحركة البيبي بكل مكان وسريعه لكن عصبيتي زادت وكرهت ريحت زوجي ولما سويت سونار قالتلي الدكتوره بنت

سبحان الله الحمل يختلف من وحده لوحده

مصرية2
01-01-2007, 11:18 PM
السلام عليكم
كل سنة وانتم طيبين
حبيت اشترك معاكم
سبحان الله انا في ابني كنت مسمرة جدا ومناخيري كبرت على الاخر وماكنتش باينة اني حامل كنت تخنانة شوية بس
بس في بنتي احلويت و ابيضيت و بطني كانت باينة
وفي عيلتنا اللي تنزل بقع دم في ميعاد الدورة تكون حامل في ولد
وسبحان الله قادر على كل شئ
ربنا يكرمكم جميعا

د.عيسى
02-01-2007, 12:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي الفاضلات

في البداية أشكركن على إبداء ملاحظاتكن حول هذا الموضوع وأقول :

إن هذه التغيرات أو الملاحظات لاتعتبر مقياس لمعرفة جنس الجنين فهي ليست ثابتة ولايمكن الإعتماد

عليها مطلقاً فكيف بالإمكان تخمين أن جنس المولود بنت حين يكون البطن عريض وجنسه ولد حين

يكون متكور ؟ طبيعياً يتخذ الجنين مقره المريح له داخل الرحم ويزيد هذا التغير في منتصف أشهر الحمل

ثم يستقر على وضعية واحدة في أواخر الشهر التاسع.

كذلك الأمر بالنسبة لأعراض الوحم فليس لذلك أي علاقة بجنس الجنين فكلا الجنسين لديهما مشيمه

وفي رحم ونفس الهرمونات فكيف نستطيع تمييز نوع الجنين من ذلك؟

الأمر صعب جداً ولكي نثبت هذا الشئ فلابد من وضع دراسة طبية نستطيع من خلالها وضع

إستنتاجات تمكننا من معرفة جنس الجنين أو نقول أن الجنين أكثر إحتمالاً سيكون كذا وكذا.

كيف نقوم بهذه الدراسة ؟ لنأخذ 200 حامل على سبيل المثال ونعطيهم نموذج إستبياني

لتعبئته لتكتب الحامل ملاحظاتها عليه أو بمجرد وضع علامة ( صح ) أمام الخانات المكتوبة

والتي تم إعدادها جيداً لتشمل كل أعراض الحمل وبعد ذلك نقوم بجمع هذه الإستبيانات ونحللها

شريطة أن لايتم معرفة جنس الجنين بالأشعة الصوتية ، فقط يتم معرفته بعد الولادة ويسجل ذلك

ونقارن الإستنتاجات بجنس الجنين الذي ولد ونرى .

بعد هذه الدراسة قد نجد نتيجة نثبت صحة مانقول أو خلافه.

أتمنى لكن حملاً سليماً وولادة سهلة وذرية صالحة يارب .

أخوكم الدكتور عيسى

المتوكلة على الله
02-01-2007, 06:21 AM
باركك الله يادكتورنا العزيز--نورت الموضوع بمشاركتك الرائعة وهذه المعلومات القيمة --فعلآ يااخي نحن نحتاج دراسة مماثلة حول الموضوع لنرى حقيقة هذا الامر--والله ييسر اجراء هذه الدراسة العلمية لضبط الامور--
جزاك الرحمن كل الخير ياخي ود
كتورنا الفاضل حسن مشاركتك معنا
وجزا الرحمن كل الاخوات على مشاركاتهم الرائعة
وننتظر ملاحظاتكم الاخرى لنوثق الدراسة لو اجريت في يوم ما ان شاء الله
وكل عام وانتم بالف خير

ام فراس 2007
03-01-2007, 01:57 AM
اما انا حملت بولد كان مافي وحااااااااااام واحس اني خفيفة واحلويت والحين الع**** ياااااااااااااارب بنت:good :good :good :good :sss

ام فراس 2007
03-01-2007, 02:07 AM
طيب وانااااااااا اش تتوقعوا فينى حملي ثقيل:) بطني بالعرض وجهى فية بثور:p وتوحمت على الحلو والارز وشهيتى مفتوحة :cry: ومااحس بحركة البيبي ;) والم في جهة اليسار جاااااوبوني ارجوكم:cry: :cry: :cry:

ام فراس 2007
04-01-2007, 06:54 AM
انتررررررررررررررر ردودكمممممممممممم

عفوره
05-01-2007, 08:03 AM
السلام عليكم انا ماجبت اطفال ولا شي بس ابغى اقولكم معلوماتي انشاءالله تفيدك
انا عندي اخوات واجد وكل وحدة تحمل يبان عليها تغيرات لكن المهم هنا هل التغيرات هذي
تتكرر على نفس جنس المولود اقولك نعم..يعني اذا كنتي حامل في بنت يبان فيك الكلف بسرعه ويبدأ الاسمرار في
الرقبة واليدين وتكونين نحيفه وشكلك مرهق وتعبان اما الولد تنفتح عندك الشهية للاكل وتتنفخ الاطراف ويكون
صفاء البشرة واضح بشكل ملحوظ عموما الحمل في الولد اسهل بكثير....والله اعلم
انا متزوجه من تسع شهور وافكر في الحمل وعلشان كذا عندي معلومات اقدر اسميها بسيطة مقارنة بالمنجبات لكن اتمنى ان مشاركتي تفيد وشكرا..

روعة232
07-01-2007, 10:11 AM
أعتقد والله أعلم وسبحان الله أكيد في اختلاف....بشكل الأم وبطنها وحركة البيبي وكل شي

بس أنا تو لسه حامل لأول مرة وما قدرش أفيدكم أكثر من جذي

أم الأصيل
07-01-2007, 04:44 PM
الولد ينحف ويسمر البشرة شوي والبطن يكون صغير ومتجه للأمام ونشيط في الحركة وطلقه سريع بس أحسن والبنت تسمن وتسود الرقبة والجنين يكون في الأطراف مو متكور على قدام ويقولون طلقها كل خمس دقايق يعني ممل

العناء انا
09-01-2007, 02:09 PM
انااا قول الوحااام يختلف
البنت ااااااااااااااااشد بكثيرررر
ام الولاده اسهل من الولد
الله يرزقك الجميع الذرية الصاالحة
العناء انا

المتوكلة على الله
08-02-2007, 07:09 PM
اشكر مشاركاتكم الرئاعة لانكم اغنيتم الموضوع جدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
الحقيقةياحبيباتي--وبعد انتهاء فترة حملي ولله الحمد والشكر ماشاء الله --اكولم الان الي مر معي لانه صارت الان خبرة اكيد--
انا بالبداية تغير شكلي بشكل ايجابي بحيث احلويت والحمد لله--(استحيتتتت)
وبطني كانت ماتبين ابدآ الى الخامس تقريبآ لما يشوفني احد مايعرف اني حامل--الى ان زاد الوزن عالاشهر الاخيرة واسمريت في مناطق من جسمي العلوي وبطني صارت مدورة للامام--وليس بالارداف--
والطلق كان حار وقوي جدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ---ايه صارت ذكريات--
نسيت اكولكم
انا جبت ولدبالصلاة عالنبي--ولله الحمد على فضله وعقبال كل البنات يارب باللي تتمناه كل وحدة يارب

نووووووور
08-02-2007, 10:59 PM
الحمل بالبنت اكون شكل بطنك عريض اما الولد بيكون مثل الكوره ;) هذا بالنسبه لحملي والله اعلم

هبه
09-02-2007, 03:19 AM
عندنا شي يضحك

اللي تكون حامل ببنت يكون كعب رجلها من تحت لونه احمممممممممممر

اما الولد يكون كعب الام اصففففففر

شفتها في اولادي الاثنين

في بنتي فعلا كان لون كعابي حمر حمر

و في ابني اصفففر سبحان الله

هبه

altally
11-02-2007, 10:16 AM
والله أنا شايفة مو وحدة مثل الثانية ولا كلام وحدة ينطبق عالثانية

سبحان الله كل وحدة شكل وكل وحدة بحمل بيصرلها شكل ثاني

المتوكلة على الله
12-02-2007, 01:55 AM
لا ايتالي تلاكين اكو تشابه صفات عامة--لكن تبقى صفات شخصية تتبع التطور الوراثي --
بس حلو هبوشة مال الكعب--اي اتذكرت جانت كعوبي صفرا بس رجلي حمرا دايمآ---يمكن لان جانوا مورمين---خخخخخخخخخخخخخ

sara 777
14-02-2007, 05:22 PM
انا ما جربت الحمل بالولد لكن بالبنات ما يطلع بريلي ( رجلي ) شعر الا فيما ندر يعني اشيل اليوم وبعد شهرين يطلع اشوي حيل وسمعت انه بالولد المرة دايما تكون مشعرة بالذات بالرجلين وما تلحق على الشيل

المتوكلة على الله
15-02-2007, 05:36 PM
آخ ياسارة لاتذكريني--جنت مستودع شعر--خخخخخخخخخخخخخخخ
همزين رجلي جان مسافر والا جان ورطة----ههههههههههه

ام جسوم
15-02-2007, 06:18 PM
موضوع حلو
بالنسبة لتجربتى بولادة الولد فعلا مثل ماقالوا الطلق حار موووت ومايوقف مو على فترات مثل البت وصرت في الحمل وايد حلوه :) موعشان ولد لا لانى متنت
لله يسهل على كل حامل

المتوكلة على الله
09-12-2007, 06:25 PM
يارب ياام جسومي
ونتمنى زيارة الجميع
واكول للكل

زهرة الليمون
09-12-2007, 09:02 PM
السلام عليكم
أنا جربة الحمل بولد و كان حركته الرفس و هو يبدأ في الحركة من الشهر الرابع أو نهاية الثالث و تشعري مرة بعد مرة برفرفة بسيطة و أولادي الثلاثة نفس الشي أنا ما جربة البنات لكن الي عندها بنت تقول ان حركتها تتكور مثل الكورة وتبدا بلحركة من الشهر الخامس ..أرجو أن أكون أضفة معلومة

ام الغلا شهد
17-12-2007, 02:40 AM
هلا خواتي
الله يتمم على كل وحده فينا حملها ويرزقها باللي تتمناه ..........ويرزق كل محروم (اللهم امين)

سالفة الشكل انه يوم حملي الاولي احلويت وااااااااااااااااااااااايد وابيضيت وايد كل من قال لي هذي صبي الصبي هو اللي يحلي الام لكنها طلعت شهوده الحلوه الله يخليها .......وهالمره الله يعلم لسه بدري على اني اعرف بس من ملاحظات الخوات مافي شي ثابت ومقنع 100% يعني العلم عند الله

الله كريم وبنت لو ولد نعمه من رب العالمين

سلطانة
20-12-2007, 10:38 PM
انا في البنت صرت حلوة
والولد العكس شنت بشكل مو طبيعي

lala08
24-12-2010, 02:09 PM
الله يرزق كل واحدة بالذية الصالحة

النفس العجيبة
08-01-2011, 07:46 PM
انا بعد الحمد لله على كل حال حنل البنت والولد سوى وحم شديد وتعب وارهاق

$حلا 2000$
18-01-2011, 09:40 PM
أنا بالنسبة لي كلهم بنات وكل واحدة تختلف في شكل البطن ولكن كلهم صرت شينة معهم من ناحية الوحم القوي

rayyan
24-01-2011, 10:37 PM
البنات اخف بالنسبه لى من الاولاد

ام ولدها
25-01-2011, 02:01 AM
ربي يرزقكم بالذرية الصالحة

طير طاير
25-01-2011, 08:59 AM
الولد البطن مطور اماا البنت يكون بارز علي قدام

اخاف الله
30-01-2011, 09:31 AM
السلام عليكم
انا بالنسبه لي البنات ما لهم مكان معين في البطن
يعني تحسين ان البنت تتحرك من اليمين الى اليسار مثل السمكه
بينما الولد يكون تقريبا ثابت في مكانه وعلى الجهه اليمين تحديدا
والله يقوم كل حامل بالسلامه

همسات انثوية
07-02-2011, 12:28 AM
البنات الحركة في كل مكان و غالبا تتركز في اليمين
الولد الحركة كنها موج ورفرفة و متركز في اليسار

كيبورده
15-02-2011, 06:34 AM
اعتقد مافي فرق بين الولد والبنت

عطر الرحيل
15-02-2011, 07:27 AM
حركة الولد تكون اقوى من حركة البنت

سوسو حسين
15-02-2011, 08:55 PM
byebyeشكرا

فيصل باكودح
17-02-2011, 05:13 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وور

اسرار القلوب
21-02-2011, 10:44 PM
بصرااااحه فيه واااضح فرررق من كل وحده لوحده يعني مافي تشابه ابد

سبحااانك يالله

ويعلم مافي الارحااااام الحمد لله والشكر لله

ام اراام
21-09-2012, 11:58 PM
السلام عليكم
انا حامل في الشهر الثاني بس شكلي صاير ابد مو حلو وبطني عاليه وبشرة وجهي مسمره وانا بيضاء ووحامي خفيف في بطني ولد او بنت

فديت البنوتات
02-05-2013, 12:19 PM
السلام عليكم حبيباتي
أنا بقولكم. عن كل حمل مريت فيهه.أنا. عندي ثلاث بنوتات والحين حامل. 9اسابيع
حملي في بنتي الاولى كان بالموالح وكرهت زوجي والشعر قليل يطلع. وبطني مايبين وعريض ووحامي قوي. وعذاب وترجيع من بدايته لنهايته والنبض ماكنت اسأل واسمرت رقبتي وكذا منطقة. وكيس الحمل دائري

حملي في بنتي الثانية كان بعد وحام قوي واستفراغ من البداية وطول.وحبيت زوجي وكنت اشم ثيابه واطالع دوم صورته وماكنت اكل موالح. ووحامي فواكه. وشعر ريولي قليل واسمرت رقبتي ونفس ا?اماكن الي بحملي الاولي وبطني مايبين وعلى عرض ياي والحركة ثقيلة. وكيس الحمل دائري. بس النبض صعيف. واحركت الجنين. من اليمين لليسار و بالبطن كامل. ومتكور الجنين على جنب واحد

حملي في بنتي الثالثة. كان متعب وايد. وقوي واستفراغ لدرجة مااقدر اقوم وانام وايد والنبض ضعيف. وكيس الحمل دائري وشعر قليل واسمرت رقبتي ونفس المناطق والبطن كان مايبين ومب كبير والحركة ثقيلة. وتوحمت عالموالح.و عالفواكه. وماكرهت زوجي ولما اقوم من االنوم. متركز الياهل عالجنب مب بالنص

أباختصار. ثلاث مرات حملت ويبت بنات. ولاحظت التشابه باسمرار الرقبة وكذا منطقة. وكيس الحمل دائري. والوحام قوي والتعب شديد كنت انام وايد وقليلة الحركة وثقيلة وشكل البطن نفس شيء كلهن وامتلت الخواصر والبطن مايبين والشغر قليل والحمل متعب من بدايته لنهايته وبكل بناتي ألم الولادة قوي بس يفتح بطييئ. ودوم لما اقوم من النوم يكون الجنين متكور جنب واحد

الحين أنا حامل وفرق كبير عن كل حمالي .لاحظت عدة اشياء غريبة.بطني واضح وبارز وايد وايد فرق ومن الشهر الثاني .احسه كبير وايد.الخواصر فاضية ومافي تعب او ااستفراع ابد ابد ولا كأني حامل وهذا الشي او مرة يصيرلي والحركة خفيفة ومااحس ابا انام دوم نفس بكل مرة احمل وكيس الحمل تفاجأت بشكله الهلالي وهاي اول مرة تصير. والوحام مب عل ى شيء معين ,ابا موالح وحوامض وابا مرات فواكه وسكريات ورقبتي مالاحظت اسمرت يمكن لأنه توه ونبض الجنين 161 وهاي اول مرة تحصل معاي لأأنه دايما يكون. من 120 لين 140.اتفاجأت لما قالتلي 161,بعده الياهل ماتحرك. وحاليا هاي عوارضي

أنا حملت ثلاث مرات وكانت اعراض متشابهة وماحسيت باختلاف ب هالحمل فرق كبير واختلاف بكذا شيء ..اول ماتقولي الدكتورة جنس الجنين بخبركم ان شاءالله.

أنا عندي ثلاث بنوتات حلوات والحمدلله بس خاطري بولد يكون لهم سند وعون ان شاءالله ولو ياني ولد بسميه عبدالله..ادعولي حبيباتي والله يعطي كل وحدة ماتتمنى ان شاءالله

ممكونة
03-05-2013, 10:20 PM
انا صراحة عكسكم جميعا،المرة السابقة لما كنت حامل بولدي الله يحفظه،اول شيء اسمريت خااالص وحتى وجهي ورقبتي وكل جسمي وصرت بشعة وجاني كلف وكل هدي الاشياء راحت عني بعد الولادة بحوالي شهرين وراحت بالتدريج،احنا اهلنا يقولون البنت تحلي امها،وفعلا اختي لما كانت حامل بالبنت احلوت خاااااااااالص وصارت بشرتها ندية ولامعة عكس لما حملت بالولد،وعلميا انا قريت في احد المواقع ان الواحدة بتحلى لما تكون حامل ببنت لارتفاع هرمون الانوثة ،وبتصير بشعة في الحمل بالولد لارتفاع هرمون الزكورة الزي يفرزه الجنين،بس سبحان الله لكل قاعدة شواز.وعن الوحام كنت باكل الحوامض والموالح والبطاطس شيبس واحب المشروبات الغازية لكن انا بطبعي بحب هدي الاشياء حتى بدون الوحام .بس في الشهور الاخيرة لو ما اكلت شي فيه سكر بعد الوجبات المالحة بحس باني حامووووووووت ،وبالنسبة لبطني ماكان كبير وعلى قولتهم عشان بكرية,بس كان بطني مرتفع خاااااالص لدرجة بعض الناس في التاسع بتقول لي :ليه بطنك كدا لازم تتمشي كتير علشان الجنين ينزل في الحوض وظلت مرتفعة الى ان كملت الشهر التاسع وولدت بالضبط لما وصلت تسعة شهور وتسعة ايام،اما الطلق صراحة ما اقدر اتزكر لاني اخدت ابرة الظهر.اما حاليا فانا في الشهر الرابع من الحمل وما احس بفرق كبير عن الحمل الماضي الا ان بعض العلامات لم يات وقتها بعد،لكن بالنسبة للوحام فانا ايضا اتوحمت على الموالح والحوامض لكنني لم اكره الاشياء الحلوة يعني عادي باكل باسطة وبسبوسة وباكل شوكولاتة وبعض الحلويات بس اموت على بطاطس الشيبس اللي بياكله ولدي وكمان بحب المشروبات الغازية ،وكمان بدا عندي شوية كلف واسمرار قليل وليس كما كان في المرة السابقة ،يعني في بعض التشابهات وبعض الاختلافات وللان ما اعرف جنس الجنين بالضبط لان في دكتورة قالت لي بنت وبعدها باسبوع دكتورة تانية قالت ولد،وبعد اكمل الرابع ان شاء الله بروح اسال ثاني مرة .بس انتو حبيباتي تفتكرو انا حامل بايه ولد ولا بنت؟اريد توقعاتكم .