المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : هل حدث أن رأيت حلماً و....تحقق بالواقع! أخبرنا \اخبرينا عن تجربتك ..

ياسمينة
09-04-2006, 10:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

من وجهة نظر إسلامية فإن الأحلام تنقسم الى انواع عديدة منها:

ما يحدّث به الإنسان نفسه يراه في منامه.

أو: هي بشارة من الله عز وجل

أو: هي تحزينٌ من الشيطان.

سؤالي لكم اخواني واخواتي:

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

هل حدث يوماً أن حلمت حلماً أياً كان هذا الحلم وتحقق فعلاً ؟!

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ما هو هذا الحلم ومتى تحقق ..؟

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

كيف كان شعورك عندما رأيت أامام عينك ما يفسِر أو يطابق ما رأيته في منامك؟

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

أتمنى أن يعجبكم الموضوع ولن يثمر إلا بتفاعلكم ومشاركاتكم الرائعة.. :)

امل22
09-04-2006, 01:58 PM
اشكرك اختي ياسمينه وان شاء الله لي مرور ثاني..

ياسمينة
11-04-2006, 03:07 AM
تسلمي اختي امل وانتظر عودتك...

وسأروي لكم حلماً رايته منذ زمن ..

حلمت بجدتي المتوفاة وكانت سعيدة جداً وكانت تضع امامها الكثير من الحلوى

والزينه وكأنها تحتفل بشيء ما ..

عندما استيقظت كنت أشعر بارتياح شديد وتفاءلت خيراً بهذا الحلم ..

وبلفعل اخوتي لم يمضِ ربما اسابيع قليلة إلا وتفسر الحلم وأكرمني الله سبحانه

بالحجاب الاسلامي وكان ذلك هوسبب سعادة جدتي في الحلم رحمها الله..فالحمد لله والشكرعلى نعمته.. :)

وبانتظار من رأى حلماً فرآه بعد مدة ........ واقعاً..! ;)

Dina
11-04-2006, 09:24 AM
هلا أختي الغالية ياسمينة
ومشكورة على الموضوع الجميل
أنا عن نفسي ما أذكر اني حلمت حلو وتحقق
بس أذكر ان حماتي حلمت لي حلم وتحقق وكان أول ما تزوجت أو بعد زواجي ب 7 شهور وكنت بعدني ما حملت
وفي مرة كان موعد الدورة الشهرية بعد يومين وكانت قالتلي إذا جاءتك هذه المرة سنذهب للدكتور قلت لها أوكي..( كانت تنتظر تشوف لها حفيد) المهم وبليلة موعد الدورة حلمت لي وشافت اني شايلة قفص وفي عصفورين حلوين وبيجننوا وكنت أنا جاية عندها وجايبة لها القفص تشوفه.... الصبح لما رحت عندها قالت لي الدورة هالمرة ما راح تيجيكي وراح تكوني حامل بإذن الله
طبعا أنا فرحت من حلمها وتفاءلت... وفعلا ما جاتني الدورة وظليت حامل وجبت عبود وبعده على طول حملت في دنيا والحين عندي أحلى عصفورين والحمد لله.

المحامي3
11-04-2006, 06:03 PM
شكرا اخت ياسمين على هذا الموضوع الجميل....
اما انا فلي حكايات لا تصدق مع الاحلام التي تتحقق وتتعلق اغلبها في الدراسة..
منذ ايام الاعداديه او الثانوية كنت احلم بنوع الاسئلة في الامتحانات وخصوصا النهائية وكنت ارى في المنام سؤال او اثنين وتأتي في الامتحان واستمر ذلك الى الكلية الى درجة ان الطلاب يأتوني صباحا قبل الدخول الى القاعة الامتحانية ويقولون هيا اخبرنا بسؤال اوسؤالين التي ستاتي بالامتحان وفعلا يتحقق ذلك ومن الطريف ان الاستاذ الذي كان يدرسنا لما سمع بقصتي قال لي في احد المرات قبل الدخول الى الامتحان هيا اخبرني بما حلمت في الامس فقلت حلمت انك ستأتي بسؤال الفلاني فكبر وقال يا سبحان الله فعلا ذلك ...

manal2
12-04-2006, 07:44 AM
شكرا اخت ياسمين على هذا الموضوع الجميل....
اما انا فلي حكايات لا تصدق مع الاحلام التي تتحقق وتتعلق اغلبها في الدراسة..
منذ ايام الاعداديه او الثانوية كنت احلم بنوع الاسئلة في الامتحانات وخصوصا النهائية وكنت ارى في المنام سؤال او اثنين وتأتي في الامتحان واستمر ذلك الى الكلية الى درجة ان الطلاب يأتوني صباحا قبل الدخول الى القاعة الامتحانية ويقولون هيا اخبرنا بسؤال اوسؤالين التي ستاتي بالامتحان وفعلا يتحقق ذلك ومن الطريف ان الاستاذ الذي كان يدرسنا لما سمع بقصتي قال لي في احد المرات قبل الدخول الى الامتحان هيا اخبرني بما حلمت في الامس فقلت حلمت انك ستأتي بسؤال الفلاني فكبر وقال يا سبحان الله فعلا ذلك ...
:eek: :D :eek: :D
يا اخي فينك من زماااان لما كنت انا بالكلية و تعبت من التخمينات انا و كل اصدقاء الدراسة يعني يا تصيب يا تخيب :D

jjj
12-04-2006, 08:30 AM
لم يحدث وأن تحقق لي حلما بحذافيره ولكن كنت اطلب من شخص معرووووف عندنا بالتفسير وبعد ان فسر لي حلمين رأيتهم رأي العين..(اي التفسير صدق وليس تفاصيل الحلم)
ووحدة من قريباتي دائما تعاني من تحقق احلامها،لذلك لا يهنألها بال.
مشكورة على الطرح.
-----------------------------
على فكرة،رؤية الوالدين وان علو (اي الأجداد) هي بشارة خير بإذن الله.

amal26
12-04-2006, 08:39 AM
أنا كنت أحلم أحلام كثير وكانت تحقق سبحان الله
فمثلاً لما يتقدملي عريس وحتى قبل ما يتقدم كنت أحلم أحلام سبحان الله بتظهرلي حقيقته ، ومرة حلمت إنو أنا كنت بالجامعة وقام جت بنت وعطتني ثلاث أزواج أحذية سود (في المنام معناها عريس) وقالتلي هذا من كلية الهندسة واختاري واحد واخترت واحد كان مريح كثير ، وسبحان الله تقدملي ثلاث مهندسين طبعا ً2 ما ناسبوني والثالث الحين زوجي الله يخليلي ياه.

ومرة حلمت وأنا مخطوبة إني شفت جدتي المتوفاة الله يرحمها وهي طيبة كثير في الحقيقة وكانت لابسة ملابس بيضاء ومبتسمة ، وقلت وأنا في المنام لازم أسألها عن خطيبي لأني بعرف إنو الميت كلامه حق ، سألتها كيف شفتيلي ....... (اسم خطيبي) قالتلي ملاك ، وقلتلها كم عنده أولاد قالتلي بنتين ، وسألتها كيف رزقته قالتلي 8 وما بعرف شو قصدها بالـ 8 . هذا الحلم كثير محيرني ياريت إذا حد بيعرف يفسره

iamfofo
12-04-2006, 09:46 AM
موضوع جدا حلو واحلامك احلىىىىىى

انا تحقق حلمى بحملــــــــــى هذا ربى يتمم على خير
وكان الحلــــــــــم اني طالع مني بيضة ومسكتها بيدي شوى الا وفقست البيضــــة عصفور جميل جدا وملياااان ريش
فلما قلت لماما الحلم طبعا تفاءلـــــــــــــــت كثير وقالت ان ربي راح يرزقني ويكرمنى بالحمل

والحمد لله تحققت الرؤيا والعصفور ماهو الا جنين

:p

ابتهال
13-04-2006, 01:48 AM
شكرا ياسمينه

انا احلامي يا كثرها من احط راسي وانا احلم واقوم افسرها على كيف كيفي وتطلع صح

قبل شهرين حلمت اني ولدت وجبت ولد وكنت انظر إليه بعين الشفقه ، قلت الله يستر هذا هم الله يكفينا شر الهموم

وفعلا تأخرت الدوره عن موعدها ثلاثة أسابيع ومانزلت إلا بالعلاج وأول مره تسوي فيني هالحركه :p وكنت بس ماغير ابكي ومهمومه ويوم شفت حلقة الجانب المظلم حق بانعمه حسيت اني جاحده وتحامدت الله على العافيه

والبقية تأتي

maria2006
13-04-2006, 02:10 AM
مشكورة اختي لطرحك للموضوع
الأحلام انساها اول ما اقوم من النوم كلو يروح

عشتار
13-04-2006, 06:14 AM
أشكرك عزيزتي ياسمينة على الموضوع
أنا أحلامي بسم الله ما شاء الله إلي أشوفه بالمنام أراه في الواقع وكما يقال مسك اليد
كانت البداية وأنا عندي 16 عاما رأيت في منامي الأمام ابن القيم الجوزية وهو يناديني بأسمي قال يا ....خذي هذا الكتاب ستستفيدي منه
وكان الكتاب لوته زهر مثل المنتدى وعلية زهرة لطيفة والمهم قلت له أنا قال نعم أنت تعالي وخذيه أخذته منه وظممته لصدري وشعرت أن النور يشع من جسدي وسردت منامي لوالدي وهو رجل تقي وله مؤلفات وتحقيقات أسلامية وقال يا ابنتي أنه كان لأمام ابن قيم الجوزية أبنه أسمها مثل اسمك وكان يحبها كثير {حمدت الله على النور }
أخر فترة شفت أن زوجي راقد في مشفى وتأخر أصدقاءه ما سألو عنه
ويدخل المشفى صديق زوجي ومعه فتاة سمراء قصيرة وبدا لي أنها صديقته
أما ما حدث بالواقع :عدنا من سفر وأصيب زوجي بالبحر في قدمه ولم يسأل أحد من أصدقائه عنه
أما الرجل الذي بصحبته فتاة قلت لزوجي بالحرف الواحد {قل لصاحبك قلان أن ليس له غير زوجته وليتقي الله
قال زوجي وين شفتيه قلت بالمنام ضحك وزوجي يعرف مناماتي كلها صح
فلت له صديقك يعرف فتاة وهي ليست جيدة وهو لا يريد منها الحلال
}وفي اليوم التالي جاء زوجي وقال منامك طلع كله صح وخبرت الرجال عن المنام وقال زوجتك غريب شلون عرفت أذا أنت معي بالمكتب وما تعرف شيء }
الحمد لله على نور البصيره
وعلى فكرة كنت أشوف أسئلة الأمتحان بالبكالوريا وقبل ما تتوفي جدتي شفت أنها راح تموت وشفت الشخص ذاته وهو جاي يخبرنا وعرفت أن أختي نجحت بالأعداي وكم جمعت من علامات بالمنام أيضا
بابا دائما يقول لي أنت رهيبة يا با أعملي خير أكثر وشوفي كيف تكوني عند ربك
وكثيرة هي مناماتي بس راح أخليلكم أياها في أجزاء ههههههه
الحلقة القادمة منامي كيف سأتغرب

manal2
13-04-2006, 07:08 AM
انا يا سبحان الله كل احلامي تتحقق و لا تحتاج لمفسر.
مرة حملت باحدى صديقاتي ترتدي معطفا كبيرا و لكنه جميل الشكل و اخبرتها بالحلم و تم تفسيره على انه رجل غني لكنه كبير في السن.
و بالفعل تزوجت برجل يكبرها سنا لكنه غني.............
سبحان الله

mahmood_shakir
13-04-2006, 01:23 PM
بسم الله الرحمن الرحيم اختي العزيزة ياسمينة لدي ابنة واحدة ولم انجب بعدها خمس سنوات وفي ليلة حلمت بان شخصا يعطيني في الحلم بندقية مع باقة ورد وحصل اني روزقت بتوئم*ولد وبنت* والحمد لله والشكر

mahmood_shakir
13-04-2006, 01:42 PM
بسم الله الرحمن الرحيم اختي العزيزة ياسمينة لدي ابنة واحدة ولم انجب بعدها خمس سنوات وفي ليلة حلمت بان شخصا يعطيني في الحلم بندقية مع باقة ورد وحصل اني روزقت بتوئم*ولد وبنت* والحمد لله والشكر
وكذلك اختي رات في الرؤية ان ابي رحمة الله عليه يرسل لي كبشين

المسلمه
13-04-2006, 05:15 PM
السلام عليكم ..

موضوع جميل وطيب اختي الغالية وانا شخصيا كثيرا ما حلمت برؤى وتحققت منها ما هو خير وتحقق ومنها ما هو شر وتحقق ايضا وكثير من اهلي واصدقائي يعلمون ان احلامي على قولتهم " لا تنزل الارض " ويكفي ان اقول لكِ اني حلمت بزوجي قبل ان اراه فعليا بسنتين !! وحلمت بابنتي واسمها وحلمت باولادي التوأم ايضا قبل حملي وولادتي بهم ..

وحلمت منذ عدة اشهر برؤيا اخرى وها انا في انتظار تحقيقها وكلي شغف لذلك وادعو الله ان تتحقق ؟!

ايضا ياتي لي رؤيا كثيرة من والدتي وجدي بل ياتي لي احلام يقظة بحيث اتخيل امر وعدة ايام ويتحقق امامي بتفاصيله !!

والحمد لله الذي من علي بهذة النعمة ..

دمتي بخير ..

anaar
14-04-2006, 12:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك اختي ياسمينه على الموضوع الجميل

وعلى فكرة انا احب افسر احلام وعندي خلفيه كبيره

انا كثيرا ما تحقق حلمي ممكن ان يتحقق غدا او بعد اسبوع او اشهر او سنين

مره حلمت انه صدري يطلع منه حليب كثيرا واقول حق زوجي شوفه
وهذا الحلم مو حقي حق اختي كانت حامل وما تدري ورزقها الله بعد 10 سنين انتظار وسبحانه الله اتصلت عليها وكنت ادري انها حامل وقلتلها جاتلك الدورة وقالتلي لا وقلتلها روحي اقرب مختبر وحللي لانك ممكن تكونين حامل وفعلا ذهبت واطلعت حامل

وحلمت كذلك اني دخلت مع زوج اختي غرفه فيها سراير كثيره وهيا سراير اطفال وما عديتهم وعقب جم شهر اختي حملت وكان فيها 4 توأم ما شاء الله والحلم كان لها

خلا اقولكم قصه غريبه اشوي

انا عندي بالدوام عمال نظافه و**رون خاطري واعطيهه فلوس او شي بنيه صدقه وكل ما اعطيهم احلم اني اعطي حق فقير ويضربني

واستمر معاي كل ما اعطيهم احلم بنفس الحلم وضاق خلقي ليش يضربوني بالحلم وذهبت وفسرته عند شيخ وقالي لا تعطينهم لانهم يدعون عليج ويبون لج الشر ومن يوما وانا ما اعطيهم وهذا الحلم كتنبيه لي

وكثيرا وكثير من الاحلام لكن ما اتذكر

وااخاف كثيرا من احلامي لانه بعضها تتحقق

سلامي للجميع

اشراقه العنود
14-04-2006, 01:57 AM
يعطيكي العافيه على موضوع الرائع

انا حلمت حلم وانا كنت حامل وللاسف انه تحقق اليوم التاني وبكيت بكا لايعلمه الاالله :cry:
حلمت بتاريخ 15 صفر ان احد يضربني وانا حامل ببضني بحاجه مربعه
ونزل الجنين
وفي اليوم التاني تحقق الحلم واسقطت جنيني :cry: :cry: والحمدلله على كل حال
وعلى فكرة ان طول فترة حملي وانا احلم ان نزل الجنين

ياسمينة
14-04-2006, 01:55 PM
اختي دينا..

حلم راائع والله يخلي لك العصفورين يا رب.. :)
تسلمين

اخي المحامي..

والله تخوف.. :p هذه نعمة من الله فماشاء الله عليك..
ومشكووور

اختي jjj

نعم صدقتي رؤية الآباء او الاجداد بشارة خير بإذن الله.

ومشكوووووووووووورة

اختي امال..

نعم الأحذية في المنام تعني الزوج ..

لكن هل صدق كلام جدتك ورزقتي بابنتين ..؟ سبحان الله..
ومشكووووووووووووورة

اختي فوفو..

حلمك بيجنن :p الله يتمم لك على خير وتقر عينك به..

ومشكوووووووووووووووووووورة

اختي ابتهال..

اذا تفسريها وتطلع صح فماشاالله عليكِ..

ومشكوووووووووووووورة

اختي ماريا..

بلا وجع راس :D

ومشكووووووووووووووورة

اختي عشتار..

ماشاء الله عليك ..أحلامك رؤيا من الله سبحانه والله أعلم..

لكن عندك ميزة أيضاً ان زوجك لن يستطيع اخفاء اي شيء عنكِ .. :p

مشكوووووووووووووووووووورة..

اختي منال..

جيد انك عرفتي ان المعطف هو عريس واضح انه عندك خلفية بتفسير الأحلام.. ;)

اختي mahmood_shakir

الله حلم روووعة ...الله يخليهم لك يا رب..

ومشكوووووووووووووووووورة..

اختي المسلمة..

ماشاء الله عليكِ.. ويا رب تكون الرؤيا اللي تنتظرينها هي خبر حملي وولادتي خخخخ :D

اختي انار..

ماشاء الله 4 توائم الله يخليهم ويحفظهم..

لكن ليه يدعون عليكِ عمال النظافة معقول ؟!

مشكووووووووووووووووورة..

اختي اشراقة العنود..

هذا الحلم يعني التابعة للجنين وعليكِ بقرائة الرقية الشرعية او الذهاب لشيخ ثقة

واروي له هذا الحلم وسوف يقوم بنصحك وارشادك للحمل القادم ان شاء الله عوضك خيراً..

مشكوووووووووووووووووووووورة..

وتذكرت حلم رأيته قبل سنتين ..

رأيت انني وزوجي نطوف حول الكعبة المشرفة ونحن لم نراها في حياتنا وتفسر الحلم

بأن أكرمنا الله سبحانه في نفس السنة والتي بعدها بعمرتين متتاليتين ولله الحمد والمنه..

اخواتي ماشاء الله عليكم كلكم "سركم باتع" على قول اخواننا المصريين ..تخووووووفون ههههه :p

وبانتظار بقية المشاركات الشيقة فعلاً.. :)

عشتار
14-04-2006, 03:33 PM
حبيبتي
ياسمينة
اليوم مع الجزء الثانيمن أحلامي أو أفلامي
كنت مخطوبة وخطيبي خبرني ممكن نطلع لشي بلد بعثة من الدولة بس لوين ما بيعرف قال أحنا وحظنا
شفت في منامي أني في بلد وأرتدي طقم رسمي {أنا بالواقع أرتدي جلباب طويل} وكنت أسير في شارع وأريد أن أركب سيارة أجرة
والغريب أن السيارة تسير على يسار الشارع ع** دولنا العربية ودر**يون السيارة على اليمين
أشرت لسيارة ووقفت طلبت من الشفير أن يأخذني لمكان ..... قاطعني وقال لا أركب الغرباء معي
زعلت وكعادتي ثرت غضبا
شوارعها ع** الدول العربية ودر**يون السيارة على اليمين وبالفعل تخليت عن الجلباب الطويل
لأني كنت حامل والجلباب ما عاد وسعني ههههههه
وإلى اليوم بعد مرور 3 سنوات زوجي دائما يذكرني بمنامي
الحمد لله على نور البصيرة
حبيبتي يا سمينة مثل ما قلتي زوجي صار ما يخبي عني شيء أبدا

شهرزاد
15-04-2006, 11:56 AM
هلا ،،
حطيتوا ايدكم عالجرح ،، لاني اقول حق الحواليا بهالشي ،، احسهم ما يصدقون صح يحركون راسهم كانهم مصدقين ،، بس ما يصدقون،

هيه نعم وايد ومن انا صغيره ،،

بذكرلكم كم واحد اللي تحقق نفس الشي بالضبط بدون نصقان ولكن مع زيادة بسيطة ،،

1- قبل خمس سنوات ، حلمت ان في شخص (جميل الشكل ووسيم ههههه) يلحقني ، اي مكان اروح وهو وراي ، ولكن انا في عمري ما شفت هالولد ولا اعرفه ولا شي ،،
صحيت من النوم ، وكان وراي مشوار للسوق مع الوالدة ، طلعت ولا نفس الولد هو بلحمه ودمه وراي وراي (قلبي شوي وبيوقف) وما قلت لحد لاني كنت خايفه موووووت (ما ادري ليش الخوف)

2- نفس الشي ،، رجل بكل ما في الكلمة معني ،، معضل واسمراني وايد ، ، يمشي في نادي رياضي (نفس النادي اللي انا اروحله دايما) وماسك حقيبة رياضية ولابس لبس رياضي ،، نفس اليوم رحت النادي ،، شفته جدامي نفس الملابس والحقيبة وكل شي كل شي وفي نفس المكان شفته وكل شي بالضبط ،، من الخوف ركضت ركض حتى انخشيت وشوي بصارخ ولكن الحمدلله ما صارخت ،

واحلام كثييييييييرة ،، في الاسبوع يمكن 4 الى 5 مرات تتحقق احلامي مو شرط بكل حذافيره ولكن جزء كبير منه تتحقق ،
مثلا احلم اني آكل سمك وانا في بيت الفلاني ، وبالفعل يصير هالشي ، او احلم اني بروح المكان الفلاني وبالفعل دون سابق انذار يصر هالشي ،، حتى الحين قمت اتوقع واخذ احتياطي يوم احلم في شي ممكن يكون سئ واخذ حذري والحمدلله الله يستر علي ،،

خفت ،، بصراحه اقولها من كل قلبي لكم خفت وايد ، طبعا يوم كنت صغيرة ،، كنت اخاف يوم اشوف حلمي جدامي يتحقق ،، لين قبل كم سنة صارحت والدتي بهالشي ، وكلمت شيخ ،، طمنها وقالها طمني بنتك وما فيها الا كل خير(ما في جني متلبسها ههههههه قال لا هههههه اتغشمر) قال انه هذا دليل خير وبركة من الله سبحانه ،،
بعد كلامه ارتحت نفسيا ،، ارتحت وايد ،، وقمت الحين اضحك بدل الخوف ،،

والله يكتب لنا الخير ان شاء الله ،،

amal26
15-04-2006, 12:58 PM
أختي ياسمينة أنا لسه الله ما رزقني أطفال لأن زوجي عنده عقم ، ادعولي الله يشفيه ويحقق حلمي بكلام جدتي

anaar
15-04-2006, 06:58 PM
اممممممممممممممم موضوع مشوق

على فكرة النساء هم الذين يبحثون عن الاحلام ويردون تفسيره

ههههههههه كتاب تفسير الاحلام نايم جمبي خخخخخخخخخخخخخخخخ ادمان

عقبالج يارب ياسمينه نفرح فيج وانشالله ويرزقج مثل ما رزق احتي وتيبين 4 من البنين والبنات اللهم اميييييييييييييين

وانشالله احلامك كلها سعيده يارب

على طاري الزواج

انا قبل ما اتزوج حلما اني حامل ولدت وحسيت بالام الولادة وجبت بنت حلوه
وما صار ايام الا زوجي تقدملي

بس حلمت اختي حلم شوي غريب

وعجزت افسره

حلمت انه الشيخ جابر الاحمد الصباح الله يرحمه وبعض الشيوخ دخلوا على بيتي يهنوني على البيت الجديد

انا تفألت بالحلم وانشالله خير والي تعرف تفسره تقولي تفسيره

سلامي للجميع

ام ليث
16-04-2006, 03:44 PM
بحان الله
انا شخصيا كثيرا ما تحققت احلامي
وخصوصا ايام الامتحانات
سبحان الله كنت ارى ورقة الاسئلةواحلم باني اجيب عليها
والصبح اروح اتفاجأ انه نفس الاسئلة تقريبا
وهناك احداث كثيرة اراها في الحلم وبعد فترة اجد انها تتحقق بحذافيرها واكثر شي علق براسي
اني شفت خرجت الوالد من البيت يوم جنازته
وبعد فترة بسيطة توفي الوالد ورايت نفس الاحداث التي رايتها بالحلم سبحان الله

rasha
17-04-2006, 07:04 AM
موضوع شيق فعلا

تسلمي حبيبتي ياسمينة والشكر لكل الاخوة والاخوات المشاركين

احد احلامي الي تحققت اني بعد ماتزوجت حلمت اني كنت حامل وولدت بتوامين متل القمر بنت وولد بس البنت كانت جنبي ما مسكتها بايدي والممرضة اقتربت لعندي وعطتني الولد وسبحان الله نفس لون العيون ازرق .. وبعدها حللت وكانت المفاجاة اني حامل ولله الحمد .. خلال حملي وقبل عمل التصوير الي بيكشف جنس الجنين حلمت اني انا وزوجي بالمشفى وعم اعمل الايكو اي التصوير وشفت اني حامل بولد وسبحان الله تاني يوم وهو الجمعة وصادف اول يوم رمضان من العام 2004 رحت وصورت وكنت حامل بولد .. مع اني كان نفسي ببنت بس الله يخليلي حبيبي ونور عيني ابني بشر وامانة تدعولي الله يرزقني البنت الصالحة البارة الي بيتمناها قلبي .. وعقبال عند كل الاخوة والاخوات ...

jjj
17-04-2006, 07:18 AM
حلمت انه الشيخ جابر الاحمد الصباح الله يرحمه وبعض الشيوخ دخلوا على بيتي يهنوني على البيت الجديد

انا تفألت بالحلم وانشالله خير والي تعرف تفسره تقولي تفسيره

انار يقال ان رؤية الملوك و اصحاب الحكم في المنام بشارة خير ان شاء الله. قريبتي رأت الملك عبدالله آل سعود وفسره لها الشيخ المطلق (شيخ معروف ومفسر الله يشفيه ويمد له آمين) بأنه بشارة خير لها..

osheen
17-04-2006, 09:33 AM
شكرا ياسمينه على موضوعاتك الشيقه
http://up5.w6w.net/upload/17-04-2006/w6w_20060417013839e17710ba.gif

بالنسبه لى مش بهتم كتير بالاحلام خصوصا انها بتكون مبهمه وملهاش معنى تقريبا
لكن من 3 ايام حلمت انى بغير الماء الخاص بحوض السمك لكن فجأه تغير لونهم الجميل الى الاسود ومات كله؟
وامس صحيت من النوم فعلا لقيت سمكه ماتت
زعلت اوى علشانها خصوصا ان زوجى لسه جايبهم هديه لى من اسبوع بس
يا سبحان الله يتحقق الحلم

MONA-ALROO7
24-04-2006, 11:10 PM
أنا في عائلتي من وانا صغيرة قلت الي جدتي مرة ان الوالد الله يرحمه في راسه جرح ومحد صدقني لين رجع الوالد الله يرحمه من السفر وكان صدق فيه جرح في راسه

وقبل لا يتقدم لي زوجي بيومين بس حلمت فيه وقلت الى اختي بعد انه فلان بن فلان.............. اسم زوجي راح يتقدم لي
وبعد يويمن تقدم لي واختي استغربت شلون قلت لها والله اني كنت حلمانة بس هههههههههههههه

بس بولدي حمودي حلمت انه بنت وطلع ولد

ياسمينة
26-04-2006, 09:35 PM
أختي عشتار..

والله تخوفي حتى الدر**يون شفتيه هههههههه :p

الله ينور عليكِ من فضله

ومشكووووووووووووورة..

أختي شهرزاد..

أعتقد هذا ما يسمى بالحاسة السادسة.. ;)

الله يزيدك من فضله..

ومشكوووووووووووووورة..

اختي امال..

بإذن الواحد الأحد يتحقق حلمك وتصدق رؤيتك وترزقين بتوأم صالح معافى

إنه سميع مجيب..

اختي انار..

تسلمي حبيبتي والله يسمع منك يا رب.

بالنسبة لحلمك والله ماعندي فكرة لكن ان شاء الله يكون بشارة خير..

كما قالت الاخت jjj مشكوووورة..

اختي اوشين..

زعلتيني :cry: :p .. هذا من زيادة تعلقك بالسمك يمكن صدقت رؤيتك..

مشكوووووووووورة

اختي منى الروح..

الحقيقة صدمتيني!

معقول شفتي العريس وعرفتي اسمه واسم والده ..!

الله ينور عليكِ يا رب وماشاء الله على نعمته .. ;)

تذكرت حلم خواتي..

مرة حلمت بان جدتي توفت وبالفعل ثاني يوم جاءنا خبر وفاتها :cry: رحمة الله عليها

وعلى موتى المسلمين جميعاً..

بانتظااااااار مشاااركاتكم الشيقة.. :)

@اميره@
28-04-2006, 01:39 AM
انا احلامي من تزوجت وهي نفس الفكره باختلاف التفاصيل
احلم بان الجن يطاردوني واقرا القران بصعوبه حرف حرف واكرر التلاوه الى ان ينطلق لساني بالقراءه واصحى وانا ارتل القران
كل ماقلت لااحد على احلامي خافو
الى ان فسرت حلمي وقالي الشيخ انتي مصابه بعين وانتي تقاومينها
الله يعين
لكن مااذكر اني حلمت وتحقق حلمي احلامي كلها رعب في رعب

المسلمه
28-04-2006, 02:18 PM
السلام عليكم ..

ربنا يعطيك الذرية الصالحة المعفاة غاليتي ياسمينة ..

لا اخفيكِ اليوم متضايقة جدا ..

حلمت منذ عدة ايام بحلم ما ( وهو ليس خير ابدا !!) ثم بالامس تحقق !!

صراحة مش عارفة اقول ايه ؟؟

اللهم لا أعتراض ..

ياسمينة
29-04-2006, 02:21 AM
أختي أميرة

حاولي عزيزتي قراءة الرقية الشرعية واقرأي ايضاً سورة البقرة

أو حتى استمعي الى تلاوتها من خلال المسجل وبإذنه تعالى

يرد عنكِ كل سوء..

ومشكووووووووووورة..

اختي المسلمة..

خير حبيبتي ان شاء الله والله اقلقتيني عليكِ.. :(

لكن يا سبحان الله ان أحلامك تتحقق فعلاً وأتمنى ان

تروي لنا الحلم وكيف تحقق اذا كان ذلك لا يزعجك..

وطمنينا عنك.. :)

5lina
01-05-2006, 01:52 AM
قبل زواجي حلمت بامراءت اخبرتني باني ساتزوج بعد سنة ونصف وفعلا تحقق,قبل الزواج ايضا حلمت بزوجي بوجهه سبحان الله,ورايت بيتي,واغلب احلامي تتحقق ففي بعض الاحيان اخاف منها,عندما يحمل احدهم ارى دلك وحتى اسم المولود اراه,رايت ان زوجي دهب يوما مع اخرى وتحقق,رايت مند3سنوات انني تجتدلت مع زوجي خصاما كبيرا ونا الان عشته,اغلب احلامي تتحقق

ياسمينة
05-05-2006, 02:34 AM
اختي لينا..

سبحان الله على النعمة العظيمة التي حباكِ بهاماشاء الله..

ويا ريت ما عليك امر اختي تحلمي فيني وببنات طبيبي كلهم ونحنا حوامل وتخبرينا

اسماء مواليدنا :p

ومشكووووووووووووووووووووووورة.. :)

رحيل2005
11-05-2006, 02:45 PM
موضوع حلو أختي ياسمينة .. شكرا لك

بالنسبة لي مو كل أحلامي بتتحقق ... ... بس فيه منها تحقق

مرة حلمت أن لي اربع أقدام ... ولما قرأت كتاب التفسير .. كان تفسيره السفر .. وبالفعل سافرت بنفس السنة بالرغم اني ما كنت ناوية أسافر

ومرة حلمت ان احدى قريباتي تجهز فستان عرسها .. ولم تكن تزوجت .. وعندما رأتني حاولت ان تخفيه عني .. وعندما استيقظتمن النوم ... قلت لأقربائي هذا الحلم .. وبعد فترة علمت انها خطبت ... ولكنها كانت تخفي ذلك .. واعلنته قبل كتب الكتاب بأيام قليلة

ومرة قبل زواجي حلمت أن امرأة كبيرة في السن تخبرني أن أخي الاصغر مني سيرتبط قبلي ... ثم قالت .. ولكنك ستتزوجين قبله.. وهذا ما حدث خطب أخي فتاه .. ولكنه لم يتزوج .(لم يحدث نصيب).. وانا تزوجت قبله .. وإلى يومنا هذا لم يتزوج ... يا رب يرزقه الزوجه الصالحة والذرية الصالحة في القريب العاجل

هذا ما أتذكره الآن ...
يا رب الناس اللي احلامهم بتتحقق بسرعة يشوفولي حلم أني حامل أو عندي توأم

والاحلام التي لم تتحقق حتى الآن .. حلمت كثيرا ان عندي بنت أو ولد ...
ايضا مرة حلمت ان عندي بنت صغيرة .. وكنت اريد ارضاعها .... ولكنني لم ارضعها بل خرج من صدري حليب كثير .. وهذا الحلم من فترة طويلة ...... بس يمكن من كثر تفكيري بالأطفال ... (الله كريم)

ياسمينة
22-05-2006, 10:46 PM
ماشاء الله عليكِ أختي رحيل وان شاء الله يتحقق

أهم حلم في حياتك وترزقين الذرية الصالحة عاجلاً غير اجل..

ومشكوووووووووووووووورة.. :)

عدونة
23-05-2006, 11:09 AM
عزيزتي ياسمينة
موضوعك حلو
الحقيقة انه دائما احلامي تتحقق ولا اعرف عن اي حلم اتحدث
تحياتي

soso128
23-05-2006, 05:21 PM
انا احلامي دايما تتحقق وبخاف منها كتير

ياسمينة
06-06-2006, 10:24 PM
اختي عدونة

تسلمي عزيزتي ولكن يا ريت تذكري لنا أحلى حلم
تم تحقيقه بإذن الله ..
ومشكوووووووووووووورة.. :)

اختي سوسو

ولِم الخوف اختي العزيزة ...افعلي كما أخبرنا بي الأمة عليه الصلاة والسلام

قال صلي الله عليه وسلم.. الرؤيا من الله والحلم من الشيطان، فاذا حلم احدكم حلما يكرهه
فلينفث عن يساره ثلاثا، ويتعوذ بالله من شرها فانها لا تضره..

ومشكووووووووووووووووورة. :)

فينكم اخواتي اللي سركم باتع ...أمانة ما حد شافني وبنات طبيبي حوامل في المنام خخخخخخخخ :D

&^القعقاع^&
06-06-2006, 11:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

من وجهة نظر إسلامية فإن الأحلام تنقسم الى انواع عديدة منها:

ما يحدّث به الإنسان نفسه يراه في منامه.

أو: هي بشارة من الله عز وجل

أو: هي تحزينٌ من الشيطان.

سؤالي لكم اخواني واخواتي:

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

أتمنى أن يعجبكم الموضوع ولن يثمر إلا بتفاعلكم ومشاركاتكم الرائعة.. :)

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
صراحة انا كل احلامي اللي اصحى من النوم و متذكرها تتحقق
آخرها كان من يومين من اللي شفته اني نسيت المحفظة بالبيت
صاحبي اتصل فيني و استعجلني
من السرعة نسيتها و ما تذكرت غير لما كنت بالسيارة و بالطريق للدوام

الوردة الحالمة
07-06-2006, 02:04 AM
و الله موضوع حلو كثيييييييييير

يا بنات إذا حلمتوا حلم مش كويس إدفعوا صدقة , وفسروه بعد 3 أيام

الحلم على رجل طائر ما فسر إلا وقع

تصدقوا هاي الفترة بخاف كثير من أحلامي لأنها تتحقق

مرة حلمت بوحدة من قريباتي صار لها 7 سنوات متزوجة و ما أنجبت أطفال

إنها بتقرأ القرآن و هي مرتاحة
و بنفس اليوم فجرية حلمت إنه عماتي متمكيجات و مسويين حفلة

بنفس اليوم أختي بعثت لي مسج بتحكي لي إنه هالفلانة حامل , وعماتي سووا لها حفلة

أحلام كثيرة بتتحقق

لما كنت حامل ( بآخر الحمل ) حلمت حلم مو متذكريته م**وط
تقريبا إنه بيكون في عصفور بالقفص بس بيطير

و في فار بالغرفة و حية

المهم كان تفسيره إنه الجنين بيموت

دفعت صدقة و كثير كنت متوترة و نفسيتي تعبانة

و بكيت كثير

بس ربكم ستر , وصار عندي بيبي أحلى من العصفور

بنفس يوم وفاة جدتي الله يرحمها
حلمت إنه خالتي لا بسة أسود * أسود

مرة حلمت إنه أختي عندها مرض خبيث
( هي بتدرس بره)

إتصلت علي
حكت لي ما حلمت فيني

حكيت لها الحلم

سبحان الله كانت هي بتسوي تحاليل و أشعة لتتأكد
لأنه عندها زي الورم بالصدر

و صرنا نبكي

و صحيت زوجي الفجر و صرت أبكي

بعدين الحمد لله طلع مو ورم كيس دهني

يا بنات والله لما تدفعوا صدقة سبحان الله

بتدفعوا بلاء

و كمان بزوجي قبل ما يتقدم لي

كان في أحذية كثير

و أنا و خواتي بنختار

إخترت أنا واحد شيك و حلو و مريح

و سبحان الله تحقق

يا رب يحقق كل أجلامكم الحلوة

اشراقه العنود
07-06-2006, 02:30 AM
عزيزتي ..ياسمينه

أذا تذكري كتبت بسابق اني حلمت اني احد يظربني ونزل الجنين وبلفعل تاني يوم سقطت

وانا كنت دايم احلم اني حامل وقطه تعنطني

وكما نصحتيني جزاك الله خير بذهاب الى شيخ ذهبت عند شيخ واعطاني ماء مقري واعطاني شريط رقيه وزيت وعسل

وبعد فترة حلمت اني كنت ببيت اهلي ودخلت علينا قطه وكنت اصرخ وبعد ذالك القطه ماتت
ارجو احد يفسري الحلم ان شاءالله خير

في صديقه قالت لي ان العلاج جاب فايدة

&^القعقاع^&
07-06-2006, 02:34 AM
عزيزتي ..ياسمينه

أذا تذكري كتبت بسابق اني حلمت اني احد يظربني ونزل الجنين وبلفعل تاني يوم سقطت

وانا كنت دايم احلم اني حامل وقطه تعنطني

وكما نصحتيني جزاك الله خير بذهاب الى شيخ ذهبت عند شيخ واعطاني ماء مقري واعطاني شريط رقيه وزيت وعسل

وبعد فترة حلمت اني كنت ببيت اهلي ودخلت علينا قطه وكنت اصرخ وبعد ذالك القطه ماتت
ارجو احد يفسري الحلم ان شاءالله خير

في صديقه قالت لي ان العلاج جاب فايدة
خير إن شاء اله
لكن نصيحة يا اختي
لا تخبري احد بحلمك
إلا لشخص يحبك
حتى اذا عرف بحلمك قال لكِ خير إن شاء الله
فالحلم على ما فسر
احتفظي بحلمك لنفسك

om_yazen
07-06-2006, 02:52 AM
اما بالنسبة لي فاحلامي لها قصص وتحقق بعد مضي فترات طويلة احيانا اعوام
ولها مدلولات ما ان اخطى حتى ارى عتابا في المنام

لكن الحلم العجيب عندما تقدم لخطبنتي شاب وكان اهلي موافقون عليه مبدئيا لكني استخرت الله فلم يحدث نصيب
كنت في اخر سنة جامعة وحلمت باني ادخل محل لبيع الاقمشة وعند دخولي انا ووالدتي نزعنا الحجاب اما صاحب المحل ونمنا على ارض محلة وكان اسمه (فلان) ورايتة بكل وضوح وهو اخذ لفة القماش الكبيرة وغطاني بها
بعد مضي حوالي 3 سنوات وبعد ان نسيت الحلم تقدم لخطبيتي شاب ما ان دخلت ورايته حت جفلت كان هو نفس الشاب
وللعلم كان اسمة نفس الاسم في المنام واصبح هو نصيبي

وايضا قبل اكثر من سنو ونصف وقد وصلت لمرحلة من الياس والرغبة بالاطفال حيث كنت اصعد في الليل معي المسجل بصوت السديسي
وابكي في سطح المنزل ادعو الله ان يرزقني الذرية الصالحة
حلمت اني انجبت بنتا ورايتها راي العين وكانت صغيرة الحجم لم تكن كبيرة وكان والدي يريد ان يذبح لها على الاسبوع وكنت حائرة بتسميتها فامسكت بكتاب لسيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وسميت بالمنام من اية قرانية
وارضعتها من صدري واحسست بنغزة ودغدغة وشعور لم انساه للحظة حتى عندما استقظيت اخذت وقت لاستوعب اني هذا كان الحلم لانه حقيقي بالنسبة لي والحمد لله الا ان لم ارزق بطفل مع ان الحلم اصبح له حوالي السنتان
مع الحلم حدث حمل لي ولكن لم تكن بنتي بل كان ولد توفاه الله في رحمي وهو جنين في اربعة اشهر
الان انتظر بفارغ الصبر قدوم البنت التي رايتها وارضعتها
رزقني الله وايكم الذرية الصالحة
مع العلم ان اغلب احلامي ان لم تكن جميعا تتحقق بعد فترة طويلة من الزمن لكنها تكون مثل البشرى لي كي اصبر
والحمد لله

اشراقه العنود
10-06-2006, 04:20 AM
الله يخليكي اختي ياسمين ردي عليهااااااااا

ياسمينة
11-06-2006, 10:28 AM
أخي حار الدمع..

أشكرك على المشاركة الطيبة وان شاء الله تتحقق جميع

أحلامك الخيرة..

ومشكوووووووووووور..

اختي الوردة الحالمة..

صح كلامك اختي وانا معك في دفع الصدقة عند رؤي حلم
ويقال دفع الصدقة خاصة اذا رأيت ميتا في المنام والله أعلم..

الحمد لله انه تحقق أجمل حلم عندك والله يحفظ لك ولدك من كل سوء..

ومشكووووووووووووووورة..

اختي اشراقة العنود..

لست خبيرة بتفسير الاحلام ولكن الظاهر والله أعلم أنه بالفعل بشارة خير..

وياااارب تبشرينا حبيبتي عن قريب بحملك وتفرحي بمولودك الصالح المعافى..

ومشكووووووووووووووورة... :)

اختي ام يزن..

الصراحة خوفتيني من احلامك ..:p

الله يعوضك خير عن قريب حبيبتي ان شاء الله وترزقين بتوائم إنه سميع مجيب..

ومشكوووووووووووووووووورة.. :)

om_yazen
18-06-2006, 12:28 AM
شكرا اختي الغالية ياسمينة
اعتذر عن تاخري بالرد لان النت نقطوع عندي لعشرة ايام
وحقيقة انا احلامي تخوف وانا عتبرها دستور اذا تيقنت انها رويا وليست اضغاث احلام
للعلم في احدى المرات وانا صغيرة ذهبت مع صديقتي لمنجمة لتقرا لها الفال وانا ذهبت من باب الفضول
اذكر انها سكبت لنا ماء فقرات على الماء المعوذتان واية الكرسي وسورة الفاتحة
حاولت ان تقرا لي فالي بالمجان لاني رفضت فلم تتمكن هذا اثبت لي انها دجالة

لكني حلمت في قليولي نفس اليوم وكان شابا وقورا منير الوجة قد نزعت حجابي امامه
فعاتبني قائلا لماذا يا ابنتي قلت له انت نثل ابي قال لكني لست ابيك
فكان عتابا من السماء ولم ولن ادخل مثل هذا المكان ابدا
فالحمد لله على هذه النعمة

امل22
01-07-2006, 02:30 AM
الحمد لله لقد رائت حلم وتحقق ولله الحمد وهو حلم يبشرني الله به بالحمل..
ولا ادري كيف اكتب الحلم..ولكن الحمدلله عدد ماتعاقب الليل والنهار..

نيوفه
01-07-2006, 03:08 AM
كان فيه دايم ايحائات بأشياء حلوه بس انا دايما اتفائل بأحلامي واحبها واعتبرها امل لي
لكل شي واتمنى ان احلم احلام تتحقق على ارض الواقع بإذن الله تعالى . :sss

شقيقة النعمان
04-07-2006, 09:50 PM
وين هالموضوع من زمان وانا ما شفته...................

انا حلمت مره بقؤيب لي يسكن بعيدا بانه مريض واخبرت والدي وباليوم التاني علمنا انه فعلا كان مريضا وتوفى رحمه الله

ومره حلمت بجدتي المتوفيه انها مسروره جدا وتجلس وسط ناس وبالحقيقه ..حصل بعدها ان تزوجت خاله لي كانت كبيره بالعمر

وحلمت مره بطفل ابن احدى قريباتي انه يتشاقى ويقفز قفز غريب وبعد بيوم سمعت انه بنفس اليوم الذي حلمت به كان قد قفز وسقط على الارض وانه بالمستشفى فخفت من حلمي .............والحمد للله انه تعافى

رايت ذات مره وانا لست محجبه اهوال يوم القيامه ورايت اني خائفه ومتندمه..............والحمد للله بعدها تحجبت

والحلم الاخير الذي لا اعرف الى اللان تفسيره هو اني رايت المتوفين من عائلتي اجدادي وجداتي يجلسون امانم طاوله..وكانهم باجتماع وينتظرونني..........وعندما اقتربت من الباب لادخل استيقظت..............هل عندكم تفسير له ام جاء دوري لانضم اليهم

imy
12-07-2006, 01:43 AM
ahla habibati ana halimt bi lworod wa azhar jamila dat alwane moktalifa mi ti fassir li chnoo hada alhilm

imy
17-07-2006, 04:31 AM
حبيباتي السلام عليكم اريد تفسير لهدا الحلم ان امكن رايت في منامي زهور وورود باشكال وانواع مختلفة وجميلة جدا كما اني رايت حلما اخر ولد صغير حزين بعض الشىء سالته عن اسمه فاجابتني وحدة ست اسمو صدقة ارجوكم من تفهم في التفسير تجاوبني

شموخ15
17-07-2006, 01:20 PM
لاأعلم ماتفسير الحلم بثعابين ؟؟؟؟؟؟؟

ام عزام
27-07-2006, 03:13 AM
السلام عليكم

أنا حبيت أشارك بموضوعك ياياسمينه والله يردك بالسلامه ..

من 3 أسابيع تقريبا رأيت جدتي رحمها الله تعالى ((وقد كانت معروفه بحب المساكين متوفيه من 7 أشهر تقريبا ))..رأيتها تقول لي لا تنسون (الفلان ) وسمت لي عائله معروفه وكأنها تحثني على أخبارأمي وأهلها وقالت لي ليس ال..... المعروفين ولكن يعرفهم خالك أحمد ..<<<<<<هكذا !!!

أنا صحيت على بكى أبني وكان الحلم في بالي وأنتظرت حتى أصبحنا وأخبرت أمي وفسرنها عند طالبه علم معروفه عندنا وقالت أن لم تكونوا تعرفون هذه العائله فقد تكون تحثكم على الصدقه عنها ..

ومن الغد وجدت أمي متصله علي أتصالت عديده بالجوال والثابت ....تقول أتصلت أمرأة فقيره من دوله مجاوره وزوجها سعودي ((متوفى ومن العائله التي سمتهم لي جدتي في المنام)) وتقول الله يرحم أمكم رجعت من أهلي وأنا أبكي في الطريق فهذه المره الأولى التي أزور فيها أهلي وأنا خالية اليدين من الخير و((الأرزاق)) اللتي كانت تعطيني أياها ..:(
فسبحان الله العظيم..

أما شعوري فهو أكيد :cry: الله يرحمه ويقدس روحها بجنات النعيم ..

soso_2020
27-07-2006, 09:28 PM
بصراحة ما اعرف ايش اقول كل مايصير ضرب على اي بلد احلم نفس الحلم وفي نفس المكان

انو انا واخواتي الاتنين اتخبينا في غرفة ملابس زوجي في بيتي اللي في امريكا لا نو كان في ضرب بيصير وجلسنا ساكتين ودخلو الجنود يدورو على اي انسان حي عشان يقتلو واختي الضغيرة كانت بس تبكي لدرجة اني صرت احط يدي على فهمها عشان تسكت واقوم مفجوعة من النوم

حلمت نفس الحلم ايام حرب العراق وقبل يومين جاني نفس الحلم بعد اللي بيصير في لبنان

اذا في احد يعرف تفسير لهادا الحلم الله يخليكم قولولي انا مرررة خايفة