المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107

amal26
27-03-2006, 03:44 PM
بنات أنا لاحظت أنو أكثر من وحدة في المنتدى زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر مثل زوجي ، فأنا حابة كل وحدة تكتب عن حالة زوجها وشو السبب أنو العدد عنده صفر ، وشو العلاج اللي جربه وفي تحسن ولا لأ .

الله يفرج عن الجميع

سماء ممطره
27-03-2006, 04:43 PM
اختى الحبيبه amal26السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا زوجى الحيوانات المنويه عنده صفر ولما ظهر التحليل كده عملنا خزعه من الخصيه والدكتوره قال ان فى خلايا كتير فيها ضمور وان فى خلايا بتنتج حيوانات منويه بس المشكله انها مبتوصلش لمراحها الاخيره فى النمو علشان كده مبتظهرش فى التحليل المهم والحل اننا نستخرج حيوانات منويه من الخصيه ونعمل حقن مجهرى
وعملنا العمليه ولم يكتب الله سبحانه وتعالى لها النجاح
وناوين نعيدها قريب انشاء الله

اخر تحليل عملناه الدكتور قال ان الحيوانات المنويه ظاهره فى التحليل غير مكتمله او بما يسمى خلايا منويه وان لسه لها مرحلتين مبيكملوش

بالنسبه للعلاج اكتر الدكاتره قالوا الافضل بدل تضيع الوقت الحقن المجهرى

اللهم مارزقنى وارزقك يا رب

حرمان
27-03-2006, 06:10 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لاحول ولا قوه إلا بالله

بعد 11 سنه لا يوجد اي تقدم في حالته كل المسشتفيات اللي بالكويت رااح لهاا

واغلب مستشفيات المملكه العربية السعودية وذهب لمملكه البحرين و سوريااا وألمانيا غير معالجين بالاعشاااااااااااااب

أخذ ابر وانواع الحبوب وانواع كثيره من الاعشاب وعمل سحب من الخصيه

وعمل عمليه جراحيه فتح بالخصيه .......

لم يجدواا غير حيوانات ميته وغير مكتمله النمو ..

ذهبنا إلى كل الجهات يمين يسار شمال جنوب ........ ولكـــــــــن

بلا فائده ..... الكل يقولون حالتك مالها أمــــــــــــــــل مالها أمــــــــــــل

.
.
.

طرقناااااا جميع ابواب المسشفياااااات والعيادات الخاصه ونركض وراا المعالجين بالاعشاب ونسيت الكريم ؟؟؟ :confused:

نسيت الله الواحد الأحد اللي يقول للشي كن فيكون

والحمدلله الآن مستمره على قيام الليل وقراءه القرآن الكريم

وكلي أمل وثقه بأن الله لن يخذلني لانه الرحمن الرحيم وانا الفقيره الضعيفه

.
.
.
رب هب لى من لدنك ذرية طيبه

رب لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين

وجعل لي من لدنك وليا يبر بي في كبرى ويستغفر لى بعد موتى

ربي ان كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه

وان كان بعيدا فقربه .. وان كان قريبا فيسره وبارك لنا فيه يا اللــــه

ياااااااااا ارحم الراحمين

ميلاف
27-03-2006, 06:14 PM
اللهم هب لها ذريه طيبه من لدنك انك انت الوهاب

اللهم هب لها ذريه طيبه من لدنك انك انت الوهاب

رب هب لى من لدنك ذرية طيبه

رب لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين

وان كان بعيدا فقربه .. وان كان قريبا فيسره وبارك لنا فيه يا اللــــه

ياااااااااا ارحم الراحمين

دانه الكويت
27-03-2006, 06:17 PM
اللهم آمين ارزق كل من حرم من

رزق الامومه وعوضه خيرا وانك سبحانك قادر على كل شيىء

INSSAF
27-03-2006, 06:21 PM
لله يعوض صبرنا المهم أن لانيأس من رحمة الله وندعوه في السر والعلن

نسأل الله أن يرزقنا وإياكم الذرية الصالحه

سمنان
27-03-2006, 07:16 PM
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
انا حالة زوجي كذا وقالوا لنا المستشفيات مالكم الا اطفال الانابيب وجربناها اربع مرات وما نجحت 00ادعوا لي ان الله يرزقني انا وكل من يتمنى الذريه00 قلبي يتقطع اذا شفت الاطفال 00000

بروره
27-03-2006, 09:58 PM
أنا زوجي ياكثر الأدويه اللى اخذها ومافي فايده وحاولنا بالحقن المجهري ونجحت في سابع محاوله ولله الحمد
وأنصح الأخوات بالصبر على المحاولات وكله باجره وفي الاخير بتنجح .................باذن الله

amal26
28-03-2006, 08:27 AM
بنات شكراً على تجاوبكم

أنا رح أكتب عن حالة زوجي ، زوجي عنده الحيوانات المنوية صفر عمل خزعة وطلع في الخزعة خلايا بدائية واصلة للمرحلة الثانية بس ما عم بتطور لتوصل للحيوان المنوي الكامل ، وعمل تحليل هرمونات وطلع عنده خلل في الغدة تحت المهاد ، وقبل 3 شهور جربنا علاج جديد بطريقة الكوانتم يمكن سمعتوا عنها وعمل تحليل الأسبوع الماضي والنتيجة نفس الشي حسبي الله ونعم الوكيل ، ورحنا للدكتور أعطاه حبوب عشان تنزل هرمون البرولاكتين وقاله إنو رح يكون هذا الدواء علاج هرموني غير مباشر أي أن هذا الدواء سيعمل على تخفيض هرمون البرولاكتين فيتنبه الجسم فيقوم بإفراز الهرمونات التي تساعد على تكوين الحيوانات المنوية ، كما أن زوجي بدأ بالحجامة لأني سمعت عنها أنها مفيدة جدا وكمان بياخذ خلطة العسل بطلح النخيل والغذاء الملكي 3 مرات في اليوم ، وخلطة أعشاب أخرى ما بعرفها كلها بس بعتقد أنو زعفران وحبة البركة وزنجبيل وكمان أشياء ثانية ، ورح يعمل تحليل بعد شهرين إن شاء الله يكون خير .

ادعولي بنات :o

ام بانا
28-03-2006, 06:44 PM
بنات ان سمعت انهم راح بقومون بدراسة زراعه لهذي الحاله احد سمع عنها

amal26
29-03-2006, 07:42 AM
أختي أم بانا أنا سمعت إنو بياخدوا الخلايا من الخصية وبعدين بحطوها في جو معين حتى تصير حيوان منوي مكتمل وبعدين بيلقحوا البيوضة ، بس ما بعرف إذا بالوطن العربي في هيك مراكز ولا لأ

ام بانا
29-03-2006, 02:12 PM
اختي amal26
وين سمعت هذا الحكي لانه فعلا الي احكي عنه وليش في الدول العربيه
هل تتوقعين مراح يوافقون عليه

amal26
29-03-2006, 02:47 PM
أنا مرة قرأت عن هذا الشي بس ما بعرف إذا في مراكز في الدول العربية أو صار هذا الشي كل المراكز تتعامل فيه

بروره
05-04-2006, 07:33 AM
يابنات اسالوا عن هذه الطريقه عند عيادات سمير عباس بالسعوديه( الرياض-الخبر- جده)

ميعاد الخير
05-04-2006, 01:05 PM
لكل داء دواء علمه من علمه وجهله من جهله<<<<<<<<

اتوقع له علاج بالاعشاب <<<<<<<< والله أعلم.

الاقصى ينادي
05-04-2006, 01:38 PM
والله كلامكم بشجعني اقول لصديقتي تصبر وبدها زوجها يعمل حجامه جربو كتير اشياء ما نفع شي وكله بكلف كتير

amal26
05-04-2006, 02:53 PM
شو مشكلة زوج صديقتك بالضبط وشو اللي جربه ممكن تسأليها؟؟؟؟؟؟؟؟

ام بانا
07-04-2006, 09:30 PM
انا سمعت من عيادة سمير عباس
ولاكن خلق الانسان عجولا

الامل77
11-04-2006, 03:34 AM
انا زوجي مرة في الطالع بس موقوة ومرة بالنازل <ادعولي ياخواتي> :cry:

امير العرب
11-04-2006, 10:38 PM
السلام عليكم

انا للاسف لاتوجد عندي حيونات منويه حتى بعد اخذ الخزعه

وحاليا استخدم اعشاب

والامل با االله كبير

ياليت لو عندكم اي معلومه عن علاج تفيدونا

amal26
12-04-2006, 10:46 AM
ممكن يا أخي تحكيلي شو طلع معك بالخزعة وإذا عملت تحليل هرمونات ولا لأ؟؟؟

امير العرب
12-04-2006, 01:29 PM
ممكن يا أخي تحكيلي شو طلع معك بالخزعة وإذا عملت تحليل هرمونات ولا لأ؟؟؟

الخزعه اظهرت عدم وجود حيونات منويه

وتحليل الهرمون ماسويته من فتره

amal26
12-04-2006, 01:45 PM
طيب شو كانوا كاتبين في تحليل الخزعة يعني كان موجود في خلايا أساسية ولا لأ ، وتحليل الهرمونات الأول اللي عملته بعد الخزعة كانت الهرمونات ناقصة ولا طبيعية وشو خبرك الدكتور بعد هذه التحاليل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

امير العرب
12-04-2006, 02:21 PM
الدكتور قالي الى الان لايوجد علاج واعطاني ابر لمده ثلاثه اشهر اعتقد انه يطيب خاطري بس

واخذ عينه من الخزعه انسجه قال يمكن يكون في تطور في الطب وحفظها عنده

واما عن الهرمون اعتقد انه مرتفع عندي

والان اتواصل مع دكتور في مصر عبر الهاتف لعل وعسى في اكتشاف طبي

واذا كان الامر يفيدك ممكن اروح لدكتور وخليه يشرح لي الفحوصات

bochra
12-04-2006, 02:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما آخر ما توصلت إليه العلوم حول علاج العقم؟

هناك تطورات كثيرة حديثة في علاج عقم الرجال، أحدثها عمليات زراعة أنسجة الخصية والخلايا الأوّلية المكونة للحيوانات المنوية في مزارع مختبرية، لتطويرها للتحول إلى الحيوان المنوي كامل النمو، قبل استعماله في الحقن المجهري لزيادة فرص الحمل

هذا منقول من موضوع اختنا ام شهيد وقد سبق ان سمعت عن هذا الموضوع من طرف طبيبنا وقد قال ان هذه العملية في طورالتجربة
الرجاء من لديها معلومات اضافية ان تنيرنا بها
مع الشكر مسبقا

amal26
12-04-2006, 02:53 PM
أخي أمير العرب جرب الحجامة والأعشاب والعسل ممكن سبحان الله يفيد ، الله يفرج عن الجميع ويرزقك ويرزقنا

eglal_omar
12-04-2006, 03:21 PM
يا رب يا رحيم يا رب يا رحيم لا تجعل فينا عقيم
يا رب يا كريم يا رب يا كريم لا تجعل فينا عقيم
رب هب لنا من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء
رب هب لنا من الصالحين وبشرنا بغلام حليم
اللهم لا تذرنا فرداً وأنت خير الوارثين
اللهم عوض علينا عوض الصابرين ولا تجعل فينا شقى ولا محروم
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يا رب العالمين

amal26
15-04-2006, 11:01 AM
قرأت في مجلة اليوم الآتي :
أطفال الأنابيب إلى أين ؟

حالة عدم وجود الحيوان المنوي (أخذ الحيوانات المنوية من الخلايا الجذعية):
في بعض الحالات لا يوجد حيوان منوي لتلقيح البويضة، وفي السنوات العشر الأخيرة أمكن التغلب على هذا عن طريق أخذ الحيوان من الخصية ذاتها. بيد أن هناك حالات يقف فيها الحيوان المنوي عند مرحلة معينة ويكون غير مكتمل النمو.
وفي السنة الأخيرة، أمكن التغلب على هذه المشكلة عن طريق أخذ الخلية الأولية للحيوان المنوي (الخلايا الجذعية) وانضاجها خارجياً تحت مؤثرات معينة لكي نتضج وتنتج حيواناً منوياً كاملاً قادراً على إخصاب البويضة. وقد فتح هذا المجال الأمل لكثير من الحالات التي لا يوجد فيها حيوان منوي(حتى من الخصية).

وهذا المقال كاتبه دكتور في مستشفى إنجاب في الشارقة يعني ممكن يكون في هذا العلاج في مستشفى إنجاب

إن شاء الله خير

ابوهاجر
19-04-2006, 12:40 PM
الاخت أمال, هل ممكن تذكرين أسم الدكتور اللي مستشفي أنجاب بالشارقة اللي كاتب المقالة,وجزاك الله خيرا

amal26
19-04-2006, 02:57 PM
والله ما متذكرة بس بعتقد اسمه الدكتور أشرف ، بس الأحسن اتصلوا بالمركز واسألوا أي دكتور عن هذه الحالة ، أنا صديقتي اتصلت بالمركز وخبرها الدكتور عن إنو في علاج لهذه الحالة في المركز بس لازم يكون الحيوان المنوي واصل لمرحلة معينة من النضوج

imported_white_rose
19-04-2006, 03:08 PM
اللهم أنت ربي

تنزهت وتقدست عما نقول ونفعل

اللهم أنت الواهب لا سواك .. والمعطي لمن دعاك

يا من تراتا ولا نراك ..... وتعطينا ولا نبلغ ثناك

اسألك بأن أنت الله وحده لا شريك له .. له الملك إلها واحدا صمدا .. ليس له صاحبة ولا ولدا ولم يكن له كفواً أحدا

اللهم بحق هذا الدعاء المحبب إليك اسألك وقد ضجت أصواتنا بالدعاء إليك سرا وعلانية رهبة ورغبة وخشية

أن ترزق أختــــــــــــــــــــــــــــــــي " amal26 " الذرية الصالحة المعافاة

ربي هب لها من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء
رب اكرمها واجعلها من الصالحين
ربي وبشرها بغلام حليم
ربي لا تذرها فردا وأنت خير الوارثين
ربي فرح قلبها

ربي فرح قلبها

ربي فرح قلبها بخبر حملهـــــــــــتا ويسر لها واجعــــــــــــل لها من بعد اليسر عسرا فأنت القائل وقولك الحق ( إن بعد العسر يسرا إن بعد العسر يسرا )

يا رب ارزقها طفل جميل القسمات بهي الطلعات قوي الفطرة زكي الفؤاد قوي الإيمان طاهر البدن كثير الأحسان بارا بأمه وأبيه ما دامت السموات والأرض .

يا رب أرزقها

يا رب أرزقها

يا رب أرزقها بالذرية الصالحة فأنت خير من يجيبها

لا إله إلا أنت ولا حول ولا قوة إلا بك لك الملك ولك الحمد إلهي على كل التعم

وأرزقنا معهاااااا يا رحيم
فأنت الله ونحن عبيدك

وإنك ربي على كل شيء قدير

وفى الختام صلى اللهم وسلم على نبيك الحبيب محمد عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم

ام بانا
19-04-2006, 03:29 PM
وانا الله يخليك ادعيلي

اذا طلبي صعب ما فيه مشكله راح اقول امين ثم راح يقول المك امين ولك مثله

بنادول
22-04-2006, 07:50 PM
أيها الاخوه
هناك طبيب سعودي هو الخامس بالعالم
يطبق نظرية اكمال الحيوان المنوي الناقص ( يعني ينفع مع حالة الصفر)
جربوه
اسمه الدكتور سمير عباس ـــ مركز الاطباء المتحدون ــ جده

سعدية الباهية
22-04-2006, 08:11 PM
أختي أم بانا أنا سمعت إنو بياخدوا الخلايا من الخصية وبعدين بحطوها في جو معين حتى تصير حيوان منوي مكتمل وبعدين بيلقحوا البيوضة ، بس ما بعرف إذا بالوطن العربي في هيك مراكز ولا لأ

يا أخوات أنا كمان بعرف انه في هيك شي و أظن بالـردن في في مستشفى فرح

ام بانا
23-04-2006, 12:38 AM
بنادول بالله عليك
اعذريني افصد متاكده لاني من اسبوع دقيت عليهم والدكتور حطمني وماالومه شكله زهق قال ما طبقت لاتدقي قبل 6 شهور علشان اعطيك خبر
الله يسعدك اكدي لي اذا متاكده

حرمان
24-04-2006, 03:01 PM
[b][center]

يا اللـــه .. أسألك واشهدك بإنك أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد

الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد

أسألك أن ترزقني بالولد الصالح يارب العالمين ..يامن قلت وقولك الحق ادعوني استجب لكم

رب هب لى من لدنك ذرية طيبه .. رب لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين

وان كان بعيدا فقربه .. وان كان قريبا فيسره وبارك لنا فيه يا اللــــه يا ارحم الراحمين

اللهم ارزق جميع بنات طبيبي اللهم ارزق كل محرووم يا اللـــــه يا كريم

لا اله إلا انت سبحانك

وصلى اللهم على على نبينا محمد وعلى آل واهله وصحبه اجمعين

ام بانا
24-04-2006, 04:15 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآميين
اختي
وهل هذي التغيرات تفيدكم بشي
وهل سالتي عن التمام عملية النمو للحيامن
ردي علي الله يرزقنا وياك الذريه الصالحه

بنادول
25-04-2006, 01:27 AM
الاخت ام بانا
بالاول انا رجل ولست امرأة
ولكن هذه الامور تهمني واود المساعد لوجه الله من واقع تجربتي
ثانيا
الطريق التي كتبت انا عنها هي موجوده بكتاب سمير عباس واكد انها نجحت معه وانجب طفل لشخص سعودي حرم منالاطفال24 سنه وصوره الشخص موجوده واحاول ان ارفق صورة الكتاب وهذه الصفحه للمنتدى العزيز
والطبيب الذي كلمك هل هو الدكتور سمير عباس نفسه؟؟؟؟؟؟

ام بانا
25-04-2006, 02:37 AM
عذرً اخي
انا كلمت العياده الي في الرياض
والدكتور سمير في جده
بس معقوله انجب وما درى الطبيب الي في عيادتهم في الرياض
يمكن انت تحكي عن حاجه ثانيه مش الي انا احكي عنها
حقيقي حاجه تحير
عموما جزاك الله خيراً

بنادول
25-04-2006, 03:09 AM
أختي أم بانا وباقي الاخوات
انا لا أتكلم عن شيء الا اذا كنت متاكد منه
انظري كتاب الدكتور سميرعباس وكلامه هو وليس انا
يمكن الدكتور اللى كلمتيه نايم في سابع نومه كعاده الطب بالدول العربيه
ولقد قست الصوره الى جزئين لان المنتدى مساحة المرفقات به للاسف صغيره جدا لا تتعدى100 كيلوبايت مما يؤدي لصعوبه بنقل المعلومات
هذا هو الجزء الاول

بنادول
25-04-2006, 03:36 AM
نظرا لضيق المساحة
افتحوا هذه الروابط وستجدون : ــ
1 ــ صورة غلاف الكتاب
2 ــ صورة غلاف الكتاب من الخلف
3 ــ صورة الصفحة المعنية رقم 246

http://www.uploading.com/?get=Z3HARFNP

http://www.uploading.com/?get=KDAHHU2V

http://www.uploading.com/?get=J1MES4UG

بنادول
25-04-2006, 03:44 AM
لكيفية فتح الروابط كالاتي : ــ
الضغط على الرابط وبعد فتح الصفحه تجدون رقم بالالوان باعلى الصفحه
يتم اعاده كتابة هذا الرقم داخل المربع الذي بجانبه والضغط على كلمة ستارت بالانجليزي حيث ستظهر بجانب المربع الآخر بعد كتابة الرقم
سيظهر رقم تنازلي
اذا انتهى الرقم ستظهر كلمة داونلوود بالانجليزي
اضغطوا عليها وحملو الصوره وافتحوها او احفظوها ثم افتحوها كما يحلوا لكم
واي سؤال انا حاضر

amoola1979
25-04-2006, 09:42 AM
مرحبا يا جماعة أنا amal26 بس غيرت اسم الدخول الخاص بي لأني لا أستطيع الدخول بالاسم القديم لا أعرف لماذا .

شكرا للجميع الذين شاركوا على تفاعلهم الله يشفي ويرزق الجميع

أنا زوجي مبارح عمل الحجامة للمرة الثانية أي بعد شهر من الأولى وقال له دكتور الحجامة إنو كمية الدم أكبر من المرة السابقة واللون أغمق أي أن الجسم استجاب للحجامة إن شاء الله يكون في استجابة ويتحقق المراد ، وهو في نفس الوقت عم بياخذ عسل وأعشاب + حبوب الهرمونات وفيتامينات ادعولوا يصير كل شي تمام :o

بنادول
25-04-2006, 08:18 PM
http://rapidshare.de/files/18910596/___________ae__.bmp.html

http://rapidshare.de/files/18910762/________ae______.bmp.html
http://rapidshare.de/files/18910872/_______ss___.bmp.html
هذه روابط جديده وأأمل ان تعمل معكم
واي ملاحظه انا بالخدمة

بنادول
25-04-2006, 08:36 PM
http://www.ibb7.com/y/download.php?id=xuUMcqda0rafPCJvUYpu
http://www.ibb7.com/y/download.php?id=bu1UUa89UhnC1qqJVMTl
http://www.ibb7.com/y/download.php?id=vK9EKQ35nIAXOpNhYnJx
وهذه ايضا من اجل الاخت درة المدينه وللاخوات

درة المدينة
27-04-2006, 02:10 AM
الأخ بنادول شكراً لك لقد جددت فينا الأمل
ولي طلب وهو ماسم الكتاب وكيف الحصول عليه؟

بنادول
27-04-2006, 03:16 AM
اسم الكتاب
أعطني طفلا باي ثمن
للدكتور سمير عباس
اما كيفية الحصول عليه فلا اعلم فهو قديم شويه
عموما غلاف الكتاب موجود بالروابط وعليه الاسم

النورس
27-04-2006, 04:20 AM
الله يرزق الجميع يارب اذا فيه خير
لانه ولربما يرزق الانسان بابن فاسد فيفسد عليه دنياه ويتحمل عاقبته
فلا يعلم الانسان الخير في امر الانجاب ،، وكل امر ابن ادم خير

يحضرني حديث الرسول صلى الله عليه وسلم حين قال " الحبة السوداء شفاؤ من كل داء الا السأم " والسأم هو الموت

فبالتأكيد الحبة السوداء فيها شفاء من اي علة وهذه تعتبر عله فجربوها وان شاءالله تكون سببا في الشفاء

ابوهاجر
27-04-2006, 12:47 PM
بالنسبة لعيادات دسمير عباس,فلقد أوقفوا تللك الطريقة منذ زمن بعيد, وأنا عملت عندهم عينات من الخصية ولم يطلع ألا خلايامنوية بسيطة, وهم ماديين بشكل عجيب, وأخبرني الدكتور أنهم الأن لايحقنون بالخلايا المنوية ولابالأسبريماتيد, ولازم حيوانات منوية كاملة,فلقد زرت جميع الآطباء في كثير من الدول وأستخدمت جميع الأعشاب والخلطات ,وكنت صفر ,وبعد سنوات عجاف من العلاج ظهرت الحيوانات المنوية بعدد بسيط, لكنها تختفي وكلما حاولت أن أعمل حقن مجهري تختفي ,وألان أمشي علي كورس هرمونات , ولأمل بالله كبير , ولله الأمر من بعد ومن قبل

امير العرب
27-04-2006, 05:31 PM
بالنسبة لعيادات دسمير عباس,فلقد أوقفوا تللك الطريقة منذ زمن بعيد, وأنا عملت عندهم عينات من الخصية ولم يطلع ألا خلايامنوية بسيطة, وهم ماديين بشكل عجيب, وأخبرني الدكتور أنهم الأن لايحقنون بالخلايا المنوية ولابالأسبريماتيد, ولازم حيوانات منوية كاملة,فلقد زرت جميع الآطباء في كثير من الدول وأستخدمت جميع الأعشاب والخلطات ,وكنت صفر ,وبعد سنوات عجاف من العلاج ظهرت الحيوانات المنوية بعدد بسيط, لكنها تختفي وكلما حاولت أن أعمل حقن مجهري تختفي ,وألان أمشي علي كورس هرمونات , ولأمل بالله كبير , ولله الأمر من بعد ومن قبل

اخي الكريم ابو هاجر

بشائر طيبه ان فيه نتيجه طلعت وهذا مايسر والحمد لله واذا كانت تختفى الحيونات المنويه با امكانك تجميدها

وعمل حقن مجهري

وتاكد ان كانت الطريقه التى ذكرها الاخوان هي فعلا موجوده فا اعلم انها لن تكون حكرا على هذا المركز فقط

وانا شخصيا دخلت على موقع الدكتور والذي فهمته ان لديهم اسلوب اخر في البحث عن الحيونات المنويه

داخل الخصيه يسمى التفتيش في عدت اماكن وليس مكان واحد حسب ماهو متبع

والله الموفق

شقيقة النعمان
27-04-2006, 06:18 PM
ان شاء اللله تفرج ويسعدكم جميعا ...توكلوا على الله

بنادول
28-04-2006, 12:51 AM
الاخ ابو هاجر
لو تفيدنل من اين حصلت على الاعشاب التي تزيد كمية الحيوانات المنويه
جزاك الله خير

الامل77
28-04-2006, 05:25 AM
اخي بنادول وكذلك ابو هاجر شوفو الدكتور حمود المطرفي في مركز جنين الطبي اعتقد فيه حاجه تفيدكم انشاء الله

ام بانا
28-04-2006, 08:25 PM
اخي ابو هاجر رزقك الله هاجر واخوانها
ما الذي اوقفوه المستشفى هل هو اتمام الحيمن ام ماذا؟
وماذا استخدمت وحسيت انه فادك ؟
فيدنا الله يجزاك خير

بنادول
28-04-2006, 11:09 PM
الاخ الامل 77
حياك الله
الدكتور حمود المطرفي في مركز جنين بماذا يعالج؟
اعشاب ام ادويه طبيه؟
واين العنوان وباي بلد و سمحت
وهل تعالجت انت عنده او احد تعرفه
لو تضرب لنا امثاه
وجزاك الله خير

ليلى18
28-04-2006, 11:26 PM
زوجي راح لدكتور وقاله كل شي عندك تمام بس علاجك في جلسااات مغناطيس (((يجلس على كرسي والكرسي نفسه يتحرك )))سال الدكتور ورد عليه وقاله هذا علاااااج طبيعي ==وبالاسبوع 4جلسات وكل جلسه ب20 دينار ===يعني بالشهر كم؟؟؟؟==غالي الى درجه الخيال وزوجي مو مقتنع فيهااااا--------------تكفوناللي جربها يقولنا أو سمع عنها==

الامل77
29-04-2006, 12:06 AM
الاخ بنادول حياك الله وجميع الاخوان والاخوات...بالنسبه للدكتور حمود هو في مركز جنين الطبي بالرياض وهو علاج بالادويه وانا كنت ابحث عندهم عن علاج لزوجي واسأل عن التلقيح فكان عندهم تقنيه جديده للبحث عن الحيوان وعلاجه واشتهر بها الدكتور حمود حيث يعتبر من انجح الاطباء بها الامر وهذا حسب ماقريت ,,,عاد انت اتصل واسأل وربنا يوفقك والجميع آآآآآآآآآمين.....وللاسف ماعرف ارسل على الخاص علشان اكتب لك الرقم ومن وين جبت المعلومات لانه ممنوع اذكر هنا اي رقم ....

amoola1979
29-04-2006, 09:45 AM
أنا قرأت في مجلة زهرة الخليج عن حالة إمرأة كان التبويض عندها ضعيف وزوجها عنده عقم بس مو ذاكرين شو هو بس اللي فهمته إنو ما بتطلع حيوانات منوية معه ، وأخذوا خلايا من الخصية واشتغلوا عليها لحد ما صارت حيوانات منوية وبعدين لقحوها وماشاء الله المرأة حملت وجابت 4 بنات ما شاء الله ، والدكتور اسمه على ما بتذكر يحيى وفا ، والعملية صارت في مصر.

الأخت ليلى 18 زوجي جرب شغله اسمها كوانتم العلاج بالأشعة وكله بس صرف فلوس بدون فائدة ، وسألنا كم دكتور بعدها عن الكوانتم وكلهم صاروا يقولوا هذا الشي بدون فائدة ، بس شو مشكلة زوجك بالضبط يعني عنده مشكلة في الهرمونات أو ضمور في الخصية.

الله يشفي الجميع وما يحرم حدا من نعمة الإنجاب

ليلى18
29-04-2006, 02:47 PM
اموووله======================زين بالله عليج قوليلي شلون طريقه الاشعه ====الدكتور يقول بس عنده جايبها من المانيا من شهرين ============هل الاشعه طريقه يقعد على الكرسي ولا لا

amoola1979
29-04-2006, 04:02 PM
أختي ليلى وهذا الجهاز أيضاً من ألمانيا بس الطريقة أنا ما شفتها بس حسب ما وصفها زوجي إنو مثل أقطاب توضع في عدة أماكن حسب مخطط معين لكل مرض يعني في مكان ، بس نصيحتي لا تضيعوا وقتكم ومالكم في هذه الأشياء ، زوجي عمل 15 جلسة وكانت مرهقة ماديا ونفسيا بشكل كبير وبدون فائدة ، بس ما خبرتيني عن حالة زوجك بالضبط

بنادول
30-04-2006, 12:01 AM
يا أخوان ويا أخوات
لا تكونوا كمن يتعلق بقشه
الاجهزه المغناطيسيه وغيرها بصراحه اعتبرها بلا فائده والطبيب الذي يعالج مرضاه بهذه الطريقه معدوم الضمير ( حرامي ولا يخاف الله ) ويجب انت تنتبهوا لهؤلاء الذين يستغلون الفرص واحتياج الناس
عليكم بالطب الحديث وعليكم من بعده بالطب العربي ( الاعشاب ) والحجامه وغيرها ومن قبل ذلك وبعده الدعاء لله حيث أمره بين الكاف والنون ( كن قيكون )
والله كريم

lolo_44
30-04-2006, 02:59 PM
لله يعوض صبرنا المهم أن لانيأس من رحمة الله وندعوه في السر والعلن

نسأل الله أن يرزقنا وإياكم الذرية الصالحه

ابوهاجر
02-05-2006, 12:50 PM
أحذروا من الأعلانات التجارية والوصفات العشبية الغالي ثمنها, فمجال العقم مجال واسع للنصب والأحتيال سواء من العشابين أو من الأطباء,وخصوصا أن العشابين الأن لجأو لطريقة خطرة جدا, وهي أضافة الهرمونات لخلطاتهم,وقد قام أعشاب بأضافة حبوب الكلوميد لخلطته وأعطاها لمريضة عقم فأصابها سرطان ,فمن أراد ان يستخدم طب الأعشاب عليه هو أن يحضر الخلطة بنفسه,بالنسبة للأخ بندول :الأعشاب التي أستخدمتها وأتت بنتيجة هي أعشاب محضرة وجاهزة في مركز بمصر,وقد استفدت منها ولقد أحضرتها لعدة أشخاص (حالتهم صفر) وواحد فيهم فقط ,طلعت معه حيوانات منوية وأستطاع أن يعمل برنامج حقن مجهري,وأنا حالتي كانت صعبة جدا حيث أن الخصية لم يكن بها حتي خلايا منوية(سيرتولي سيلز)يعني لاأمل, ومع ذلك أستخدمت الأعشاب وابر الهرمونات وراجعت دكتور أحسبه والله حسيبه أفضل دكتور رأيت في مجال العقم نزاهة وأمانة, وظهرت خلايا منوية وبعدها ظهرت حيوانات منوية وعملت برنامج الحقن مرتين وفشلت ولله الحمد علي كل حال,وبالنسبة للأخت التي سألتني عن تقنية الأسبيرماتيد, هذه التقنية كان معمول بها بمركز سمير عباس ومستشفي دلة,لكنها تقنية فاشلة ولها أضرار ووقفت, ووقفت أيضا في جميع مراكز العالم, وسأبين بمداخلة اخري الجديد في مجال الصفر وطرق عينات الخصية الحديثة ,حيث أنني علي عجالة من أمري, والسلام عليكم ورحمة الله

amoola1979
02-05-2006, 02:45 PM
شكرا أخ أبو هاجر على هذه المعلومات المفيدة ، ونحن بانتظار المزيد بس بدي أعرف عندك فكرة على العقم بسبب الهرمونات ؟؟؟

بنادول
02-05-2006, 09:06 PM
الاخ ابو هاجر
السلام عليكم
انا لدي حيوانات منويه بدون علاج تتراوح من 1 ــ4 مليون بالملي المكعب الواحداكثرها ميت
ومع علاج الكلوميد ثلاثة اشهر يرتفع الى20 مليون وبعد وقف العلاج يهبط
ولقد تعرفت على شيخ مسجد مصري صغير بالعمر يصلي امام باحد مساجد الكويت وشكوت له مشكلتي فاعطاني اعشاب لا اعرف ماهي
اغليها مدة نصف ساعه يوميا وهي حمرا كان طعمها حب الرمان واشرب منها كوب بالصباح وكوب بالمساء مدة 3 اسابيع وبعده اعطاني بودره سفوف مره باليوم مره واحده باليوم
وكانت النتيجه 34 مليون بالملي المكعب الواحد ولكن اكثرها ميت!!!!!!!!!!!!!
والشيخ المصري الان بمصر وانقطعت اخباره
فيا ليتك يا اخ ابا هاجر تستعلم لنا عن الاعشاب بمصر لعل الله يكتب لنا فيها الشفاء
سؤال ابا هاجر
انت مصري ؟ واين تعيش الان؟
وشكرااااااااااااا

@اميره@
02-05-2006, 09:23 PM
انا سمعت عند طبيبه طب شعبي
دوا اسمه العنبره تقولي انها مولده للحيوانات المنويه
وكلمت الحرمه وقلتلها على حالة زوجي الحيوانات المنويه صفر
قالت يستخدم العنبره وبعدها بثلاث شهور يحلل تقولي هي مولده للحيوانات المنويه
وهي تؤخذ من عند العطار وهي غالية الثمن الكميه التي تكفي لشهر واحد بألف ريال تستخرج من البحر على مااظن من الحوت وتكال بمكيال الذهب
بس مااعرف احد جربها واللي جربها ياليت يفيدنا

ولازم يداوم عليها ثلاثة شهور
لكن زوجي مو راضي يروح لا للمستشفى ولا لطب الشعبي

وهي توخذ مع الحليب ملعقه صغيره

ابوهاجر
03-05-2006, 02:44 PM
الأخوة والأخوات الأكارم,أرجو المعذرة علي التأخير حيث أني وقتي ضيق جدا,سأحاو أن أطرح هنا ما أملك من معلومات حول آخر علاج لمرضي الصفر,ولاأريد أن أتتطرق لمسببات الصفر حيث أنها معروفة وكتوبة في كل مكان, أولا: مريض الصفر(الذي حيواناته المنوية صفر) لايلتفت لموضوع أرتفاع الهرمونات لأنه أصبح معروفا أنه قد يكون هرمون Fshمرتفع ومع ذلك تطلع حيوانات منوية, وأنا أعرف مرضي الfshعندهم دبل ومع ذلك أكرمهم الله بالحيوانات المنوية وبعدها بالذرية. ثانيا: أفضل علاج هرموني لهذه الحالة هي الهرمونات الحديثة وهي هرمونات البيوروجون أو الجونال أف(معمولة بالهندسة الوراثية)ولقد أستعملتها وأنا كان لايوجد عندي حتي خلايا منوية وبفضل الله طلعت حيوانات وصلت لمئة ألف ولكنها تختفي وتعود,فعلي مريض الصفر ألا يضيع وقته بالأدوية التقليدية ,ثالثا: أذا لم تظهر حيوانات منوية,عليه بأن يقدم علي الحقن المجهري ,ويأخذ كورس الهرمونات قبل البرنامج,ولكن أهم نقطة أن يبحث عن مركز متخصص بالذكورة ولديه تقنية التجميد للحيوانات المنوية وأنسجة الخصية(تفتيش الخصية مهمة ودقيقة جدا)رابعا:عملية البحث عن الحيوانات المنوية لها طريقتان حديثتان,الأولي:بالميكرسكوب الجراحي بحيث الجراح يري أماكن الخصية ويأخذ أكثر من عينة, والثانية:طريقة طبقها د(شليقا) دكتور أمريكي بأمريكا وهي البحث عن الأماكن التي يتوقع بها حيوانات منوية دون الأخذ العشوائي, وعملها مريض كان صفر وتحت التخدير الموضعي ونجحت ورزق بطفلة وواجهت هذا المريض بمركز سمير عباس, ويوجد دكتور بالرياض تدرب علي هذه الطريقة,ولكني لاأعرف سياسة المنتدي فلاأحب ذكر أسماء معينة,وهناك طريقة قديمة تجددت الآن لمن لا يرغبون بعملية فتح الخصية وهي أخذ عينات متعددة بواسطة الأبرة بدلا من فتح الخصية وتحت التخدير الموضعي ,وذكر دكتور أردني أن الحديث في هذه الطريقة الآن هي أخذ 10عينات من أماكن مختلفة محددة في الخصية (بطريقة غير عشوائية حسب تقييم حالة الخصية),هذه معلومات بسيط احببت أن أقدمها لكم فأن أصبت فمن الله وأن أخطأت فمن نفسي والشيطان,والأخوة الذين سألوني بعض الأسئلة سأجيب عنها بمشاركة أخري, والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حرمان
03-05-2006, 08:07 PM

الاخ ابو هاجر

حاله زوجي صفر

وكل تحاليله والهرمونات مضبوطه

ولا نعرف سبب حالته

والاطباء لم يصرفوا له هرمونات ولا علاجات

ما ادري ليش :cry:

ياليت تذكر لنا الهرمونات والعلاج اللي استخدمتها

حتى نسال الطبيب عنها

واذا تعرف طبيب ماهر بالكويت او المملكه العربيه السعوديه

ياليت ترسل لي اسمه وعنوانه

واكون شاكره لك

اللهم اشفي زوجي وارزقنا بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل

اللهم ارزق جميع المحرومين اللهم امين

ابوهاجر
04-05-2006, 11:30 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته, ذكرتي أن الأطباء لم يصرفو علاج لزوجك, وذلك لأن الأطباء يعتبرون مريض الصفر من الحالات الصعبة ولاينفع معها علاج, وهذا خطأ ,فالمريض عليه أن يبذل حميع الأسباب ويكل النتائج لله ,أحد مرضي الصفر قال له دكتور سعودي بالخبر ,ليس لك علاج ولو(الجدار) يحمل ,أنت تحمل زوجتك,يعني أن حالتك ليس لها علاج وذلك لأن المريض ليس لديه حتي خلايا منوية, ونصحه أن يذهب لبلجيكا ويترك الدول العربية كلها, المهم هذا المريض أخذ علاج من أمرأة بجدة تعمل محفظة للقرآن خلطة تحوي(عنبر دخن الحوت)وأستمر 3شهور وطلع معهاه 2مليون حيوان منوي,وأستطاع أن يعمل لهم تجميد في أحد المراكز وعمل حقن مجهري وفشلت المحاولة وسيعيدها., الشاهد من القصة أن مريض الصفر لاييأس فعليه أن يبذل جميع الأسباب ويترك النتائج لله عزوجل, وخصوصا الآن تطور الطب فأصبحوا يجمدو أن أي عدد من الحيوانات المنوية, أما بالنسبة للعلاج الذي أستخدمته ,فأنا أستخدمت علاج هرمونات مع التبادل مع علاج أعشاب,فالعلاج الهرموني هي أبر ( البيورجون أو الجونال أف)ونسبة نتيجتهم ضعيفة لكن المحاولة خير من عدم المحاولة. الأخ (أمير العرب):أنا أعتذر عن التأخير حيت أنني قرأت رسالتك وكنت مشغول جدا,لكن أي استفسار أو طلب أنا حاضر فالمعذرة مرةأخري,الأخ(بنادول):أيضا سامحني علي التأخير,بالنسبة لحالتك أري أنها ممتازة طالما لديك حيوانات منوية ,لكن مشكلة موتهم ,أعتقد والله يعلم أن طب الآعشاب راح يفيدك,ويوجد مركز أعشاب بمصر ,عنده أعشاب مغلفة لزيادة الحيوانات المنوية وفادت في تنشيط الحركة ,وأسعارهم رخيصة جدا,لكن لاأعرف أن كان مسموح لي أن أذكر أسم المركز,وكذلك الخلطة العادية من العسل ومشتقاته تفيدك وحبوب مضادات الأ**دة ,طبعا بعد أستبعاد الأسباب المرضية.الأخت(أميرة) عشبة العنبرة لم أسمع عنها ولكن يوجد عنبر دخن الحوت وهو مفيد لتنشيط الخلايا المنوية وسعر الغرام حوالي 80ريال.

امير العرب
05-05-2006, 01:27 AM
الاخ ابو هاجر

عزيزي

انا عملت فحص الخزعه في الاردن ولم يجدو حيونات منويه

ياليت لوتفيدنا في مثل هذه الحاله

حرمان
05-05-2006, 01:41 AM
الاخ ابو هاجر

عزيزي

انا عملت فحص الخزعه في الاردن ولم يجدو حيونات منويه

ياليت لوتفيدنا في مثل هذه الحاله

زوجي كذلك لم يجدو شي

وزيادة على ذلك زوجي سوا عمليه استكشافية بالخصية

اي عملية فتح وجدوا حيوانات ميته وغير مكتمله النموا :cry:

ابوهاجر
05-05-2006, 03:01 PM
الأخ بندول تم ارسال رسالة خاصة لك,الأخ(أمير العرب)أذا كانو أخذو عينة واحدة من خصية واحدة هذه ليست دقيقة ولاكافية, البرتوكول المعمول به في مثل هذه الحالة,أخذ كورس هرمونات مثل (البيورجون أوالجونال أف)لمدة 3 أشهر ثم عملية أخذ عينات متعدده من الخصيتين وكذلك أستخدم تركيبة العسل الخاصه بالعقم علي طول ,وصدقني كثير عملو مثلك ولم يجدو حيوانات ,وبعد العلاج والتضرع لله عزوجل ,طلعت معهم حيوانات منوية,هذا لأن الأمر أمر الله عزوجل وليس أمر لأطباء فنحن نبذل الأسباب ونحسن الظن بالله ولانيأس من روح الله,الأخت(حرمان) أنشاء الله تصبحين عطاء فالتفاؤل من الأيمان ومن حسن الظن بالله عزوجل, بالنسبة لحالة زوجك,اللي أعرفه أن الحيوانات الميتة ليست ميتة ولكن لاتتحرك هذاعيب الذيل ,فالمراكز المتقدمة والمتخصصة تأخذ هذه الحيوانات وتضيف لها مادة معينة لتتأكد من حياتها ومن ثم يعمل بها حقن مجهري والغير مكتملة النمو هذه أشارة طيبةأن الخصية بها أمل مع العلاج الحديث وكذلك طب الأعشاب ,فأستغلو الوقت قبل ذهاب العمر ولقد طلبتي من أسماء أطباء بالسعودية والكويت وسأرسل لكي بما أعرفه من أطباء بهذا المجال,الأخت(درة المدينة) سوف أرسل لكي بما طلبتي , ولكن ياأخوان عندي ملاحظة أخيرة, والله الذي لاأله ألا هو, ليس لدي أي مصحلة شخصية بهذه التوصيات ,فأنا لست عشاب ولاتربطني أي مصلحة بالذي أوصي عليهم ,فأنا أعمل بالحقل الطبي(صيدلي) وكذلك لي تجارب بمجال العقم ولاأريد ألا خدمة منهم بمثل حالتي فالعقم أبتلاء صعب فالأنبياء وهم خير البشرية سألوا الله الذرية,فأرجو ألا يساء الظن بي.

@اميره@
05-05-2006, 05:13 PM
اشكرك اخوي ابو هاجر على التوضيح
والعنبره التي اقصدها هي نفسها عنبر دخن الحوت
يعالج فيها العقم سواء من المراءه او من الرجل
تعتبر مولده للحيوانات المنويه للرجل
ومنتجه للبويضات عند المراءه

amoola1979
07-05-2006, 08:34 AM
بدي أسأل سؤال اللي عنده فكره : العقم الذي يكون بسبب الهرمونات ممكن يتعالج ولا لأ وممكن يصير الحمل طبيعي ولا لازم أطفال أنابيب ، يا ريت اللي عنده فكرة يجاوبني

ابوهاجر
07-05-2006, 12:42 PM
ماذا تقصدين بسبب الهرمونات, أرتفاع الهرمونات أو أنخفاض الهرمونات, وهل المريض ذكر أو أنثي,وضحي أكثر لتحصلي علي أجابة واضحة

amoola1979
07-05-2006, 12:55 PM
زوجي عنده انعدام الحيوانات المنوية بسبب خلل في الغدة تحت المهاد وكان تحليل هرمون Fsh منخفض ، وهو الآن يتعالج بالكلوميد والفيتامينات

ابوهاجر
08-05-2006, 12:18 PM
لأخت أموله, المعذرة علي التأخير, بالنسبة لحالة زوجك أعتقد والله أعلم أنها قابلة للعلاج أفضل من غيرها وذلك لأن السبب نقص هرمون Fsh ,هذا علاجه سهل , الطريقة الأولي هي تحفيز الغدة النخامية لأفراز Fshبأدوية مثل الكلوميد والنولفد** , والطريقة الثانية هي أعطاء الهرمون مباشرة للمريض ليعوض النقص ويشتغل علي الخلايا المنويةوأدويته مثل (الهيموجون) و(البيورجون) ونتائجها بفضل الله عزوجل مضمونة,لكن السؤال مامدي كمية الحيوانات المنوية التي ممكن تطلع ويتحدد عليها طريقة ا لحمل ؟

zozo
08-05-2006, 01:01 PM
يا أبا هاجر جزاك الله عنا خير جزاء على هذه المعلومات المفيده

أنا زوجي بعض الأحيان تكون الحيوانات صفر وبعضها تقريبا أربع حيوانات وبعضها الكثير وأغلبها ميت أو غير مكتمل
عمل عملية لاكتشاف السبب يمكن أن يكون انسداد فلم يكن انسداد وقال لنا الدكتور إن الشريايين رفيعه جداً
والخصية ليس بها أي شي والحمدالله أن الحيوانات داخل الخصية بحالة ممتازة وجيدة وليس هناك علاج له
استخدم أدوية كثير منها الكلوميد ولم يكن هناك أي تحسن فقط ارتفاع في الهرمون التستيرون
قررنا الذهاب لعمل أطفال أنابيب لأنه الحل الوحيد الذي يملكونه وبأن حالة زوجي ليس لها علاج ويكن له فترة ويندثر لأنه جين وراثي وقابل للإندثار فقط نصحوا أن يأخذ كبسولات من فيتامين E
عملنا طفل انابيب والحمدالله كان هناك حيوانات جيده ولقحوا اربع بويضات ثلاثة صالحين وأخرى لا
والحمدالله لم تنج العملية ولحد الحين لم نعيد الكرة بسبب التعب النفسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فماذا تنصحنا؟؟؟؟؟

سماء ممطره
08-05-2006, 02:04 PM
اختى الحبيبه zozo حبيبتى انصحك بتكرار هذه العمليه حتى يتم الله عليكى بنجاحها فحتى فى الحالات التى لا يوجد سبب يمنع الحمل ممكن ان العمليه متنجحش وبالتكرار وكثره الاستغفار والتضرع الى الله بتنجح حبيبتى مدام فى حيوانات منويه فى الخصيه استغلى الفرصه واعملى الحقن وكمان نصحتى لكى انك تجمدوا حيوانات منويه لاستخدامها فى العمليه

amoola1979
08-05-2006, 02:19 PM
جزاك الله خيراً يا أخ أبو هاجر على هذه المعلومات المفيدة ، الله يزرق الجميع وإن شاء الله قريباً نسمع أخبار مفرحة عن الجميع

ابوهاجر
08-05-2006, 06:01 PM
الأخت الكريمة(ZOZO)أولا يجب أن علاج أرتفاع هرمون التستسترون ,لأن هناك علاقة ع**ية بينه وبين هرمون الآف أس أتش ,المسؤل عن زيادة الحيوانات المنوية وتنشيط الخلايا المنوية,فكلما أرتفع هرمون الذكورة أدي ألي أضرار بالخصية, فيجب معالجته والبحث عن أسباب أرتفاعه,ثانيا: أستخدمو العلاج الشعبي,ولاتذهبو للعطارين لأنهم الآن أصبحو خطرين ويضيفون أدوية كيماوية علي الخلطات ,حضري تركيبة بنفسك ,أحضري عسل سدر أو حبة سوداء كيلو ,وضيفي عليها 20غرام غذاء ملكات مصري,و40غرام طلع النخيل و20غرام حبة سوداء و3غرام عنبر دخن الحوت,وكذلك حبوب اللقاح ملعقة مساء,وأقرأو الرقية الشرعية llعليها,ثالثا:الفيتامينات التي تفيد في زيادة الحيوانات وتشتغل علي الخلايا المنوية (الفوليك أسد وفيتامينات ب )وفيتامين Eممتاز ولكن يفضل بداله (مضادات الأ**دة التي تحوي فيتامينات سي وأي وألف وزنك) وتؤخذ لفترة 6شهور .رابعا:وهو الحل العملي: بعد أخذ العلاج لتحسين عددالحيوانات المنوية,يفضل أن يحلل بمركز به تقنية تجميد للحيوانات المنوية وأنسجة الخصية ,ويفضل تكرار محاولات برامج الحقن المجهري وأطفال الأنابيب في مركز واحد حتي ,يحللوأسباب فشل المحاولات ,كفشل ألتصاق البويضات بالرحم,بعض المراكز يتركو البويضات الملقحة خمس أيام بدل يومين حتي يتمكنو من التأكد من ألتصاق البويضات بالرحم ولها أسم هذه الطريقة ولكنه لايحضرني,وأكرر ماقالته ألأخت سماء ممطرة,التتضرع لله عزوجل والتكرار بالطريقة التي أسلفتها.

amoola1979
09-05-2006, 04:14 PM
الأخ أبو هاجر لو سمحت سؤال : إذا ارتفعت الهرمونات للمستوى المطلوب والخلايا والحمد لله موجودة ممكن تنتج بالشكل العادي ؟ هل سمعت عن حالة مثل هذه وصار حمل طبيعي ؟

جزاك الله خيراً

ابوهاجر
09-05-2006, 06:53 PM
الأخت الكريمة,الأنتاج الطبيعي للخصية يعتمد علي تقييم حالة الخصية وهل أصابها ضرر أوتليف ,ولكن أذا كان السبب هو أنخفاض هرمون Fsh فقط ,فيمكن أن تنتج بشكل طبيعي والله أعلم,ولقد حدثني الدكتور(العثمان) أستشاري غدد صماء بالكويت,عن مريض ليس لديه حيوانات منوية(صفر) بسبب أنخفاض هرمونfsh,وباشر معه بهرمونات (البيورجون) والتي عبارة عن هرمونfshلمدة 3 أشهر وحملت زوجة المريض طبيعيا ووولدت له ولد,وأستمر بالعلاج وحملت مرة أخري طبيعي بعد ولادتها بسنة,وهذا يدل علي أذا أن المشكلة فقط بالهرمون وليس هناك مشاكل أخري,فبسيطة أنشاء الله, والله يفرج لكم ويرزقكم بأذن الله

maya22
10-05-2006, 01:22 AM
[quote].انا زوجي نفس الحالة بس انصحكم ان ازواجكم يسوون فحص كامل الهرمونات.....ويكشفو على الخصية ياخدو خزعة ويشوفو هل في حيامن ولا لا؟؟؟؟وبعدها يشوفو يمكن في انسداد في الخصية يعني ممكن تكون في حيامن بس ما تطلع بسبب الانسداد.....والله يوفق الجميع ادعو لي بالدرية الصالحة..........الله لا يحرمكم

maya22
10-05-2006, 01:39 AM
هلا اخواتي في الله....انصحكم نصسحة لوجهه الكريم........انا زوجي نفس الحالة تعالج بالاشعة كم جلسات ومكلفة مرة...وما فاد اي شيء....والاشعة اسمها الرنين الحيوي والله تعب مرت وبدون فايدة.....انصحكم لا تستعملوها ابدا تضييع وقت وخسارة المال......وما اقول الا الصدق....لاني احس فيكم.....الله لا يحرمكم امييييييييييييييين.

amoola1979
10-05-2006, 08:53 AM
الأخ أبو هاجر أشكرك على تجاوبك معنا ، وجزاك الله خيرا بس بدي أسأل هل الكلوميد له نفس تأثير البيورجون أم تأثيره أضعف

amoola1979
10-05-2006, 08:55 AM
الأخت مايا شو مشكلة زوجك طلعت بالضبط؟

zozo
10-05-2006, 09:37 AM
جزاكي الله ألف خير أختي سماء ممطرة
شكرا على النصيحه يا أبو هاجر وبإذن الله سوف أجرب وصفتك
ما لي لكم غير الدعاء الله يفرج همكم ويقضي حوائجكم ويرزقكم بإذن الله

zozo
10-05-2006, 09:46 AM
هل كثرة عمل اطفال الأنبوب تأدي إلى استنزاف البويضات ولها تأثير لاحقا مع تقدم السن؟؟؟؟؟؟؟؟
في دكتورة نصحت بعدم تكرار المنشطات لما لها من أضرار مثل ما ذكرت على المبايض وانتاج البويضات

ابوهاجر
10-05-2006, 07:34 PM
بالنسبة للكلوميد يختلف طبعا عن البيورجون ,والأفضل حسب كل الدراسات أن البيورجون رغم التكلفة الباهضة أفضل علاج للعقم ولبرامج الحقن المجهري,وأما تكرار عميات أطفال الأنابيبتؤدي ألي أستنزاف البويضات لاأعلم عن ذلك شيئا, أنما منشطات التبويض لها مضاعفات جانبية ,فلابد أن تكون تحت أشراف الطبيب,ولكن مرضي كثيرون رزقهم الله عزوجل بعد عدة محاولات لأطفال الأنابيب بعضهم أكثر من 6 أو7 محاولات,وذكر الدكتور حازم الرميح رئيس وحدة أطفال الأنابيب بمستشفي الولادة أن نساء تعدن الأربعين قد رزقهن الله عزوجل بعد عدة محاولات وبهذا السن, فلا يأس من روح الله ,فعلينا بألأسباب والنتائج علي الله عزوجل

إحساس
13-05-2006, 10:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله
احب أسأل الاخ ابوهاجرانا اجريتفحص السائل وطلعت الحيوانات عندي صفر
اجرى الدكتورفحص لهرمون fsh
ولم يجري لي اي تحليل هرمونات اخر
هل هرمون fsh هوالهرمون الوحيد المتعلق بعدم وجود حيوانات منويه

أبو مزون
13-05-2006, 03:12 PM
أنا متزوجه منذ ست سنوات ولم يرزقنا الله بأطفال وزوجي كانت لديه الحيوانات المنويه صفر وعمل عملية عينه في الخصيه في مستشفى زيد الكيلاني ولم تظهر حيوانات منويه مكتمله وكان لديه إرتفاع في هرمون البرولاكتين وقال له الدكتور ليس لهذا الهرمون علاقة في ظهور الحيوانات المنويه ولاكنه عند إرتفاعة يؤثر في الإنتصاب والقدرة الجنسية ثم بدأ يأخذ خافض للهرمون بصفة مستمرة حتى انتظم عنده الهرمون وقبل فترة بسيطة عمل تحليل حيوانات منويه وظهر وجود حيوان منوي واحد يتحرك وبعد فتره عمل تحليل ثاني وظهر وجود ثلاثة حيوانات منوية سؤالي هل لانتظام هرمون البرولاكتين علاقة أم لا وهل تنفع عملية أطفال اللأنابيب في مثل حالته . أسأل الله أن يرزقني وجمبع اللأخوات بالذرية الصالحة

إحساس
13-05-2006, 05:50 PM
نتيجة هرمون fshعندي طبيعيه

ابوهاجر
14-05-2006, 01:19 AM
الأخ أحساس: هرمونFSHi,هو الهرمون المسئول عن تخليق الحيوانات المنوية وبناء علي نتيجته تحدد كفائة الخصية,ولكن الدراسات الأخيرة أثبتت أنه حتي لو كان عالي فأنه هناك أمل لخروج الحيوانات المنوية,فلا تلتفت أليه وأبدأ بالعلاج وخصوصا الذي بعثته لك ولاتضيع وقتك بفحوصات الهرمونات فعامل الوقت مهم بالعقم,الأخت مزون: هرمون البرولاكتين بعض أطباء الغدد يقولون له علاقة غير مباشرة بتخليق الحيوانات المنوية فتضبيط مستوي الهرمون مهم جدا, وونعم تنفع حالتكم للحقن المجهري وليس لأطفال الأنابيب,وأنصح بثلاث خطوات .الأولي:أن لاتعيدو عملية عينة الخصية قبل مرور سنة كاملة,الثانية:أستخدمو خلطات العسل وبعض الأعشاب لزيادة الحيوانات المنوية وأيضا هناك دواء عبارة عن أعشاب هندية ويستخدم لزيادة عدد الحيوانات المنوية وأسمهSPEMANهو ليس كيميائي وقد أستفاد منه المرضي ,الثالثة: أن لايحلل زوجك ألا في مختبر تكون به تقنية التجميد ,حتي أذا ظهرت حيوانات منوية ولو قليلة تجمد له وتعفيكم من عملية عينة الخصية, وخصوصا أنه سيطبق عن قريب تقنيةSINGLE SPERM FREEZING وتعني تجميد حيوان منوي واحد, والله يوفق الكل

بنادول
14-05-2006, 03:17 AM
الاخ ابو هاجر
بالنسبة لحالتي لدي حوالي 4 مليون بالملي
واستعملت هذا الدواء الهنديspeman ولون حبوبه ورديه ولكن لم يغير شيء
الابر الهموجون والبريغنيل لم تؤثر معي بشيء
فقط الكلوميد وعلى مدى ستة اشهر اصل الى العشرين مليون واغلبها ميت مع اني اعمل مزرعه ولايوجد بكتيريا وعملت مزارع للكلوميديا والبلازما واخرى لا يحضرني اسمها ولكن ولله الحمد سليم
فبماذا تنصحني جزاك الله خير

ابوهاجر
15-05-2006, 12:34 AM
أخي الكريم,أنصحك أذا أنك أستبعدت كل الأسباب العضوية لحالتك , وجربت الهرمونات ,مع أن الكلوميد والنولفد** يعملون علي تنشيط الحركة,لكن ليس كل مريض يستفيد من الأدوية,أن تتجه لطب الأعشاب وتركيبات العسل فقد أفادت بحركة الحيوانات المنوية لدي بعض المرضي مع الرقية الشرعية ولفترة طويلة ,فقد ذكر لي الشيخ صالح النهام شخصيا أنه عالج مريض صفر بالرقية والعسل , حتي حملت زوجته طبيعيا, وأثناء ذلك أتجه لأي مختبر أطفال أنابيب يعملون فحوصات خاصة بحيوية الحيوانات المنوية,ليتأكدو هل هي ميتة أو انها لاتتحرك لعيب بالذيل, لأن هذا سيفيدك في برامج أطفال ألانابيب,كذلك أذا لم تجرب (مضادات الأ**دة) فجربها لكورس طويل فهي مثبتة علميا أنها تفيد في حيوية الحيوانات المنوية,وأبدأ بالتلقيح الصناعي مبدأيا وعل الله عزوجل يكرمك, وأذا أردت وصفة مكثفة أخذتها من مركز الحراز للأعشاب بمصر ,أبعثها لك, وأتمني لك التوفيق

nisrine
15-05-2006, 12:36 AM
الرد على سوال الاخت امل>>>>>>>>>>الحالة هي عدم وجود حيوانات منوية يعني صفر.........وسببها ليس فس الهرمونات.........بل انسداد في الخصية.....,شكرا لك اي معلومات راسليني على الخاص........

بنادول
15-05-2006, 03:11 AM
جزاك الله خير اخي ابو هاجر
انا لدي طفله من تلقيح مجهري الاول من اول مره
وعملت تلقيحين قد فشلا بمركز آخر لأن الطبيب الاول قد سافر الى مصر ولن يعود للاسف
هل هناك طبيب او مركز بالكويت لاعالج فيه من العقم لانه لم اجد من يعطيني السبب لقلة الحيوانات المنويه لدي وكل طبيب يجرب على الادويه بلا علم
وشكرا مره اخرى اخي ابو هاجر
الرجاء ارسال التركيبه التي ذكرتها بالبريد الخاص

nisrine
15-05-2006, 09:50 PM
السلام عليكم انا غيرت اسم الدخول كان اول maya22 الحين nisrine وحالة زوجي هي عدم وجود حيامن في السائل ....والسبب انسداد في الوعاء الناقل.............الحيوانات المنوية موجودة لكن ما تطلع بسبب الانسداد وسوينا كم مرة طفل انبوب وما نجحت معنا...........اللي عنده اي معلومات فلا يبخل علينا...........الله لا يحرمنا امين

ikbale
16-05-2006, 09:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
عندي ليكم أخواتي وصفة سحرية حتفيدكم بادن الله تعالى وهي..
تنامو بدري وتصحوا قبل الفجر بساعة
نصف ساعة صلاة, ونصف ساعة استغفار ,
وبادن الله السميع العليم راح يعطيكم اللي بتتمنوا
يالله نبداها من النهرضة

وأسأل الله تعالى أن يرزقنا الدرية الصالحة
أختكم اقبال
"ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين"

الخطاط فاطمة
16-05-2006, 09:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواتي انا عندي نفس المشكل وابحث عن مراكز اللتلقبح الاصتناعي في المملكة المغربية فمن عنده علم يفيدني جزاءه عند الله وشكرا استودعكم للله

ikbale
16-05-2006, 09:47 PM
الى أختي الخطاط فاطمة هل أجريت كل الفحوصات وتبين انه ما في حل غير التلقيح؟
و شنو قالك الدكتور ليك ولزوجك؟
أسأل الله تعالى أن يرزقنا الدرية الصالحة انشاء الله
ولا تنسيني من خالص الدعاء
أختك المغربية اقبال

amoola1979
22-05-2006, 08:01 AM
زوجي الآن يتعالج بالكلوميد بدي أعرف شو تأثير الكلوميد على إنتاج الحيوانات المنوية للي عندهم العدد صفر

ابوهاجر
22-05-2006, 02:44 PM
تأثير الكلوميد يزيد من أفراز هرمون Fsh وهذا الهرمون يعمل علي تنشيط الخلايا المنوية التي بالخصية لتتحول ألي حيوانات منوية, وهو يفيد في بعض الحالات التي يكون مستوي الهرمون طبيعي أو ناقص,أما أذا كان الهرمون مرتفع ,فأعتقد والله اعلم لايفيد, وهذا الكلام ذكره لي دشديد أستشاري أمراض ذكورة

الصبورة
22-05-2006, 06:46 PM
سلام عليكم

انا بعد زوجي يعاني من قلة عدد الحيوانات المنوية وبطئ حركتها وقد عمل عملية الدوالى ولكن لا فائدة ، والآن نفكر في اطفال الانابيب

(ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين ) ربي اسألك ان ترزقني بالذرية الصالحة قريبا عاجلا كلمح البصر او هو اقرب انك على كل شئ قدير وبالاجابة جدير ، وان ترزق كل محروم يا رب العالمين

nisrine
22-05-2006, 10:43 PM
الاخت امل حالة زوجي هي عدد الحيوانات المنوية صفر انسداد في الوعاء الناقل

nisrine
22-05-2006, 10:52 PM
يا اخت حرمان ادن زوجك حالته متل زوجي كل شيء سليم بس الحيوانات المنوية في السائل المنوي صفر.........يا حبيبتي ابساعدك ان شاء الله........هو زوجك عنده بادن الله حيوانات منوية بالخصية ........لكن عنده انسداد في الخصية حيت انو لما يصير جماع ما تطلع الحيامن بسبب الانسداد......وحتى في التحليل ما تطلع ان زوجي نفس الحالة.........وكشفو هالشيء عنده بعملية واخد الخزعة.............لكن شو الحل ما تطلع حيامن.....وسوينا اطفال انابيب وما نجحت معنا...............

حرمان
22-05-2006, 11:28 PM
يا اخت حرمان ادن زوجك حالته متل زوجي كل شيء سليم بس الحيوانات المنوية في السائل المنوي صفر.........يا حبيبتي ابساعدك ان شاء الله........هو زوجك عنده بادن الله حيوانات منوية بالخصية ........لكن عنده انسداد في الخصية حيت انو لما يصير جماع ما تطلع الحيامن بسبب الانسداد......وحتى في التحليل ما تطلع ان زوجي نفس الحالة.........وكشفو هالشيء عنده بعملية واخد الخزعة.............لكن شو الحل ما تطلع حيامن.....وسوينا اطفال انابيب وما نجحت معنا...............

هلا وغلا اختي

زوجي عمل خزعه مرتين بالخصيه ولم يجدووا شي :(

وعمل عمليه فتح بالخصيه وجدوا حيوانات قليله جداً ميته وغير مكتمله النمووو :cry:

اسال الله العظيم ان يشفي ازواجنااااااااااا ويرزقنااااااا بالذريه الصالحه

عاجلاً غير آجل ...... اللهم آآآآآآآآمين

سماء ممطره
23-05-2006, 02:04 AM
اخواتى الاعزاء انا زوجى يعانى من نفس مشكلتكم وهى انعدام الحيوانات المنويه وعملنا خزعه من الخصيه وعملنا تلقيح مجهرى ولم تنجح مع ان كل شىء كان تمام والحمد لله على كل حال
المهم انا عايزه اقول لكل اخت زوها بيعانى من المشكله دى وعمل خزعه من الخصيه وملقا ش حيوانات منوه لا تقفد الامل لان والله المركز الى انا متابعه مع مركز والحمد لله عملنا امبارح عينه وجمدنا حيوانا ت منويه عشا ن التلقيح المجهرى
انا كلامك ده بالاخص لالاخت حرمان حبيبتى المركز ده بيستخدم احدث الاجهزه لعمليات الخصيه كان فى هناك حاله عملت عمليتين فتح خصيه فى الاردن وملقوش حيوانات منيه والحمد لله المركز لاقوا له وجمودا
اخواتى اقسم بالله ان كلامى ده ملو ش اى مصلحه غير لله
ولو مكنش يمنع المنتدى انى احط اسم المركز والدكتور فانشاء الله اضعه للكل
والله يرزقنا جميعا يا رب

حرمان
23-05-2006, 02:52 AM
الاخت سماء ممطره

ياليت تذكرين لنا اسم المركز واسم الطبيب

اسال الله العظيم ان يرزقناااا جميعاً بالذريه الصالحه السليمه عاجلاً غير آجل .. اللهم آمين

cendrila_q8
23-05-2006, 12:38 PM
السلام عليكم ..
حبيت اشارك في الموضوع .. ولو اني متاخره
المهم .. من فتره قصيره ابلغتني امي بان هناك شخص يقابلونه في التلفزيون و هو مداوي بالاعشاب .. يحذر و ينهي ان اي شخص يصيبه عقم بان ياخذ اي ادويه او هرمونات ..
حيث انه متخصص يحالات العقم الخاصه بالرجال .. و قد حلف واقسم بانه بفضل الله تعالى استطاع ان يساعد كثير من الاشخاص للانجاب . وقد رزقهم ربي الاطفال ..
ووضع صورهم عنده في البرنامج ..
وهذا البرنامج اسبوعي .. في يومي الاثنين و الثلاثاء من كل اسبوع
ويضعونه تقريبا على الساعه الحاديه عشر او الثانيه عشر ونصف ليلا.. لا اعرف الوقت بالضبط لاني لم اشاهده ..
علما بانه يضع ارقام هواتفه للاتصال به .. و حاولت امي ان تنقل لي الارقام .. لكن لكبر سنها و نظرها ضعيف .. اعطتني الرقم ناقص
و المصيبه الاكبر ان القناة هذه لا تظهر عندي في التلفزيون ..
اسم القناة عرب توريسيوم ..مكتوبه بالانجليزي ,,
و المداوي هو شخص سوري . واعتقد ان هذه القناة سوريه ايضا ..
اتمنى من اي شخص يشاهدها ان يضع الارقام و ذلك لتعم الفائده ..
مع خالص شكري و تقديري

سماء ممطره
23-05-2006, 02:46 PM
اختى الحبيبه حرمان
اسم المركز ادم
والدكتور مدحت عامر

ام بانا
25-05-2006, 12:35 AM
هل الخلايا الجذعيه تنفع في الصفر وكيف يكون العلاج وما مدته وهل في مركز يعمله واثبت نجاحه في السعوديه او مصر
ردو علي طمنوني الله يطمن قلبكم

**ام مريم**
25-05-2006, 09:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواتي انا عندي نفس المشكل وابحث عن مراكز اللتلقبح الاصتناعي في المملكة المغربية فمن عنده علم يفيدني جزاءه عند الله وشكرا استودعكم للله

السلام عليك :sss أختي فاطمة أنصحك بالاطفال الانابيب أكثر نجاح ولاتضيعي ا لوقت في التلقيح الاصتناعي

nono25
25-05-2006, 09:21 PM
اود ان اعرف اى طريقة مستخدمة قد افلحت لمن لا يوجد عند زوجها حيوانات منوية فى الخصية

amoola1979
27-05-2006, 02:27 PM
الأخت nono25 إذا وجد في الخزعة المأخوذة من الخصية خلايا منوية ممكن معالجتها لتصل إلى مرحلة الحيوان المنوية ومن ثم يتم التخصيب فيها .

سؤال إلى الأخ أبو هاجر حسب معلوماتك أي الأفضل العلاج للي عندهم نقص في هرمونات fsh إبر هيمجون أو الكلوميد

وجزاك الله كل خير

شوق
27-05-2006, 05:47 PM

أنا زوجي عنده ايضا الحيونات المنوية صفر وعملنا حقن مجهري ثلاث مرات ومانجحت
وعند اخذ الخزعة يطلع عنده من 1 الى 10 حيوان منوي وبس من الخصية اليمين اما اليسار فلا يوجد حيونات منوية صفر

nono25
27-05-2006, 09:55 PM
الى الخ ابو هاجر حسب معلوماتى فان الابر تفيد فى حالة نقص هرمون fsh لان ابر البريجون عبارة عن pure fsh

ابوهاجر
28-05-2006, 01:33 AM
بالنسبة للخلايا الجذعية لم يثبت أي شي لغاية الأن ,كلها مجرد دراسات وأبحاث, المفيد لمرضي الصفر كورس من من الهرمونا ت الحديثة مثل البيورجون أو الجونال أف, وبعدها يعمل للمريض أشعة دوبلر ملونة للكشف علي الدروة الدمويةداخل نسيج الخصية وبدقة لتحديد أفضل مكان بالخصية يمكن الحصول منه علي حيامن وهذه الطريقة تقلل بدرجة كبيرةمن عدد الخزعات التي تؤخذ من الخصية لأنه يساعد الطبيب علي الوصول الي أفضل مكان يمكن أستخلاص الحيامن منه,وهناك تقنية أخري وهي أضافة أنزيمات معينة تحلل أنسجة الخصية ليسهل معها أستخراج الحيوانات المنوية مع العلم أن هذه الأنزيمات لاتؤثر علي الحيوانات الموجودة,الأخت شوق يفضل قبل بدأ أي برنامج حقن مجهري جديد أن تجربوهذه الهرمونات ,لأنها تزيد لكم من عدد الحيوانات المنوية,وربما يطلع بالسائل ويريحكم من الخزعة, وبالنسبة لأفضل علاج لنقص هرمون Fshيبدأ بالكلوميد أو النولفد** وأذا لم يأتي بنتيجة يؤخذ الهيمجون والأفضل البيورجون, لأن البيورجون كما قالت الأخت هو هرمون الأف أس أتش الصافي.

شوق
28-05-2006, 01:13 PM

شكراُ أخي بوهاجر اي نوع من الهرمونات يجب على زوحي ان ياخذها لأن الدكتور وصف له دواء La - Carnte قبل البدء بعملية الحقن فقط.

ابوهاجر
28-05-2006, 02:51 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته, الأخت الكريمة هذا الدواء ليس هرمون وأنما هو عنصر منشق من بعض الأحماض الأمينية وقد أثبتت الدراسات الفوائد العلاجية له في زيادة الحيوانات المنوية,والهرمونات التي أقصدها هي (البيورجونpuregon) وتأخذ حقنة 3مرات أسبوعيا لمدة 3أشهر ,وهي تحسن كثيرا من زيادة عدد الحيوانات المنوية وكذلك للصفر تحسن من أحتمالية وجود حيوانات بالخصية, وهذا البرتوكول معروف عند أغلب أطباء العقم .

حرمان
28-05-2006, 03:22 PM
زوجي ذهب للطبيب واعطاه فقط فيتامينات وحبوب الزنك
لمده 3 شهوور

ولم يعطيه الهرمونات (البيورجونpuregon) :confused:

وللعلم حاله زوجي صفر :(

ابوهاجر
28-05-2006, 05:54 PM
مرضي الصفر يعتبرونهم الأطباء حالات صعبة وميئوس منها علاجيا, والكثير من الأطباء يفضل صرف الفيتامينات علي الهرمونات, والعلاج بالهرمونات نسبة نجاحها ضعيفة ,ولكن المحاولة أفضل من عدم المحاولة, فالمريض الذي لم يجرب هذه الهرمونات ألأفضل أن يجربها , وأما الذي يقدم علي عينة خصية فأغلب أطباء العقم وأغلب الدراسات تقول أنه لابد أن يأخذ هذه الهرمونات قبل العملية,والفيتامينات أيضا فائدتها محدودة ,الخلاصة المريض يجب أن يبذل كل الأسباب فهو لايعلم أن يكون الفرج من الله عزوجل

أبو مزون
28-05-2006, 09:28 PM
هل لهرمون البرولاكتين علاقة بالحيوانات المنوية أم لا ؟

أنا متزوجة من 7 سنوات ولم يرزقني الله بأطفال وزوجي عنده الحيوانات المنويه صفر وعنده ارتفاع في هرمون البرولاكتين يصل الى نسب عاليه والغريب ان الطبيب قال له ان الهرمون ماله علاقه بالحيوانات المنويه هو يؤثر في الرغبة الجنسية فقط . لكن زوجي استمر من نفسه على علاج خافض للهرمون لمدة 3أشهر وعمل تحليل الأسبوع الماضي وظهر وجود 3 حيوانات منويه مكتملة يعني الهرمون أكيد له علاقة !!!

ام باسل
28-05-2006, 09:35 PM
طيب جربو الصدقه لعلى وعسى انها بتفيدنا جوزي عندو لا كن قليله وانا عندي ضعف:(

mhaljehani
29-05-2006, 03:41 PM
السلام عليكم
أسأل الله العلي القدير أن يرزقنا جميعاً الذريه الصالحه
يارحمن يارحيم أرزقنا الذريه الصالحة
أود سؤال الأخ أبو هاجر عن المعدل الطبيعي لهرمون Fsh وعند أي معدل يمكن أن يعتبر ناقص أو زائد.

ابوهاجر
30-05-2006, 06:19 PM
هرمون البرولاكتين له علاقة غير مباشرة بتخليق الحيوانات المنوية ,وأذا كان مرتفع لازم يؤخذ له علاج,لكن بعض الأطباء ما يؤخذ ألا بتحليل Fsh,وهذا خطأ,وبالنسبة لمعدل هذا الهرمون يختلف من مختبر ألي آخر,لكن بالنتيجة يضعون المعدل الطبيعي من ألي,normal Range) وبناء علي هذا المعدل يقاس الهرمون

monir
30-05-2006, 06:45 PM
السلام عليكم

اخواني اخواتي منذ سنتين اعرف اني(رجل) مصاب بالعقم, حيث ان سائلي المنوي لا توجد به حيوانات منوية(0,0). وتمت لدي فحوصات طبية على الهرمونات و كل الهرمونات(FSH, LH, prolaktine) كانت كلها عادية. بعد ذالك أ خذت عينة من الخصية اليسرى وتبين وجود حيوانات منوية قليلة و غير كاملة النمو. و على هذا الاساس نصحني الطبيب باطفال الانابيب ,وعملية تيسي (TESE)
ولعدم وجود اختيارات اخرى وافقت على هذا الحل, ونصحني الطبيب بالفتامينات و برو**يد (Proxeed) و فوليم [folium) و قمت بذالك لسنة كاملة وذهبت بعد ذالك ل بلجيكا للقيام بعملية تيسي (TESE). عملية TESE تعني البحث عن الحيوانات المنوية في الخصيتين و زرعها في البويضة.
ولكن للاسف الشديد لم يجدوا اي حيوانات منوية هذه المرة :( :( :mad:
وكانت خيبة الامل كبيرة وفقدنا الامل في انجاب الاطفال
ونحن ننقاش الآن حل الرقية من طرف إمام مختص, ولا تنسوا هذا الحل يا اخواني ففي القرآن علاج كبير.

هل منكم من جرب هذا النوع من العلاج؟

في الاخيراتمنى لكم ذرية صالحة.... ربنا هب لنا غلاما يرثنا و يرث أباءنا إنك سميع الدعاء

ابوهاجر
30-05-2006, 07:35 PM
أخي الكريم القرآن لايجرب,وأذا نويت أنك تجربه فلن تستفيد من الرقية, خل هذه القاعدة أمامك, ونعم هناك حالات صفر أستفادت من الرقية, والرقية جنس من الدعاء وله شروط وأمور تسلزم قبولها, فأحرص علي هذه الشروط ,وفقنا الله جميعا

سماء ممطره
30-05-2006, 07:37 PM
اخى الغالى منير الله يرزقك الذريه الصالحه يا رب وعليك بالاستغفار والدعاء وقيام الليل وانشاء الله هما حل لكل المشاكل

nono25
31-05-2006, 10:23 PM
من الذى قال ان الرقية او العلاج بالقران كان عدد الحالات المستفيدة منه صفر لا تنسى ان فوق كل ذى علما عليم خيرا منه
اتجه يا اخى الى الله كما اتجهنا انا وزوجى والله مع الصابرين اذا صبروا والله معنا
بسم الله الرحمن الرحيم
"ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين"

ابوهاجر
01-06-2006, 02:36 PM
الأختnono25 مابك, كيف قرأتي ردي؟ أنا قلت هناك حالات صفر أستفادت من الرقية الشرعية,ولم أقل أن الرقية أوالعلاج بالقرآن كان عدد حالات المستفيدة منه صفر, شتان بين كلامي وكلامك؟

nono25
02-06-2006, 07:11 PM
انا اسفة قد اساءت فهم كلامك اعذرنى فان هذا الموضوع يمس الكثيرين فاعذرنى وافادنى ان كان لديك اى جديد

ام بانا
03-06-2006, 01:33 AM
اخي ابو هاجر
هل قرات موضوع سيده مصريه تنجب اربعه توائم من زوجها العقيم
الله يسعدك اذا سمعت وتعرف اسم المستشفى دليني عليه

mhaljehani
03-06-2006, 12:36 PM
السلام عليكم
انا عضو جديد في هذا المنتدي و حالتي لا تختلف عن كثير من الحالات
عدد حيوانات منوية صفر وقد أجريت تحليل للهرمون وكان سليم بالنسبة Fsh , Lh , Proctalin
و من ثم أجريت عملية أخذ عينة من الخصية و لم يجد اي حيوانات منويه بها
أود سؤال أخي أبو هاجر هل كورس هرمون البيوروجون أو الجونال أف ممكن أن يفيد فى مثل حالتي.

لدي سؤال أخر بخصوص (أعشاب محضرة وجاهزة من مصر) التي تحدثت عنها فى هذا الموضوع هل ممكن ان تعطيني معلومات عنها (أسمها أين أجدها في مصر)
أعرف أني طولت عليك سامحني
هل هناك دكتور ترشحه مختص في هذا المجال موجود في السعوديه.

وشكراً

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزق كل عقيم و عقيمة الذرية الصالحه

nono25
03-06-2006, 05:48 PM
بالنسبة يا اخى للسيدة التى انجبت اربعة توائم فانا قرات مثلك الموضوع اولا يجب التاكد من الحدث ثانيا لابد ان يكون عندك خلايا منوية وممكن ان ادلك على اسم الدكتور قام بالعملية يحيى عبد السلام وفا استاذ امرض النساء والعقم بكلية الطب جامعة الازهر والاستاذ عطيه عبد الله استاذ امراض الذكورة بطب الازهر و من الممكن البحث عن اماكنهم من دليل التليفونات اعتقد ان الدكتور وفا عيادته فى مصر الجديدة بالقاهرة وافيدنى بكل جديد
واود ان اعرف ما هى الاعشاب التى ذكرتها

الحب والجمال
04-06-2006, 02:05 PM
اللي ماعنده حيوانات منوية ما يقذف ابدا

الحب والجمال
04-06-2006, 02:06 PM
قصدي يشعر بالقذف والا لا

amoola1979
04-06-2006, 02:30 PM
نعم يقذف سائل منوي خالي من الحيوانات المنوية

nono25
04-06-2006, 04:57 PM
ممكن تقول لى ما معنى اللى عنده حيوانات منوية صفر ما يقذف ابدا
هل معنى ما تقوله انه لن ينتج حيوانات منوية ابدا
ام ان لا يتم عنده عمليه القذف
فاما بالنسبة للاولى فهذا باذن الله لا يحدده احدا
واما بالنسبة للثانية فهذا خطا فظيع لان القذف يتم فهو يوجد عنده مشكله فى الانجاب وليس مشاكل فى القذف ارجو الا تخلط الامور

ابوهاجر
06-06-2006, 01:02 PM
الأخت أم بانا, سألتي عن المستشفي صاحب خبر التوائم, هذا الخبر قديم , والمذكور أسماء الأطباء, المهم المستشفي المثالي لعمل الحقن المجهري وعينات الخصية , يجب أن يتوافر فيه تقنية التجميد والتقنية الجديدة وهي أضافة أنزيمات لأنسجة الخصية أثناء تحليلها للبحث عن الحيوانات المنوية , لأن هذه الطريقة تعطي أفضل للبحث عن حيوانات منوية ,وكذلك وجود طبيب أمراض ذكورة.,والمستشفيات بمصر كثيرة والأطباء ممتازين, وأنا أرشح بمصر الدكتور كمال زكي شعير والدكتور مدحت عامر,والأخ mhaljehaniالنسبة لأبر البيورجون فهي تجربة قد تفيد وقد لاتفيد ,فهناك مرضي أستفادوا منها وهناك مرضي لم يستفيدو منها ,فأذا كنت لم تجربها فجربها ,ولكن أذا نويت تعمل عينات خصية يفضل أن تأخذها قبل البرنامج , وبالنسبة لأعشاب مصر التي ذكرتها فهي أعشاب مرخصة من وزارة الصحةوعليها تاريخ أنتهاء الصلاحية وسعرها زهيد 25جنيه للعلبة وقد أستفاد منها مرضي صفر وكذلك هناك مرضي لم يتسفيدو منها فالنتائج بيد الله عزوجل,

ابوهاجر
06-06-2006, 01:39 PM
وكذلك أخي أنصحك بعمل تركيبة للعسل أنت أعملها بنفسك وأضف عليها دخن الحوت وأقرأ عليها الرقية الشرعية ,وأستخدمها لمدة سنة أقل شي,وخذ فيتامين البي كمبل** والفوليك أسد لأنهما يشتغلان علي الخلايا المنوية ,ولاتيأس أنا قبلك كانت حالتي صعبة (سيرتولي سيلز) يعني حتي خلايا منوية مافيه .

mhaljehani
06-06-2006, 04:29 PM
جزاك الله خيراً أخي أبو هاجر ورزقك الله ما تتمني من الذريه الصالحه
بالنسبه للدخن الحوت هل لديك فكره أين ممكن أن اجده , وبالنسبه لتركيبة العسل هل هناك تركيبه معينه يمكن أستخدامها.

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزقنا جميعاً الذرية الصالحه

nono25
06-06-2006, 11:29 PM
ما هو دخن الحوت واين اجده وهل بعد هذه الوصفة فى خلايا سرتولى سيل هذه ظهرت لك خلايا منوية او حيوانات منوية

@اميره@
07-06-2006, 12:41 AM
دخن الحوت البعض يسميها العنبره توجد عند العطار وسعرها غالي

حرمان
07-06-2006, 01:54 AM
العنبره ممكن نلاقيها عند المعالجين بـ العسل والاعشاب

وهي غاليه الثمن

ام بانا
07-06-2006, 02:51 AM
جزاك الله خيراً اخي ابو هاجر على المعلومه
بس عندي سوال زوجي عمل عمليه مااعرف هل هي خزعه ام بحث لكن ماحصلو شي وكنت متحضره للعمليه
بعد فتره راح عند طبيب اخر طلب عمل فتح للبحث وعملية دوالي مع ان كل التحاليل سليمه
هل الدوالي تاثر لانهم كانوا يقولون ما تاثر
والان يقول بعملها لك
وهل القتح افضل ام لا الله يسعدك ارشدنا

سماء ممطره
07-06-2006, 12:46 PM
اختى الحبيبه ام بانا انواع الدوالى مابين شديده وعاديه وفلو عند زوجك بنسبه كبيره وفعلا لها تاثير قوى انها تمنع انتاج الحيوانات المنويه فتوكلى على الله واعمليها انما لو هى عاديه فمنصحكيش انك تعمليها لانها كانت عند زوجى والدكتور قال نسبتها متاثرش فى عدم تكوين الحيوانات المنويه نهائى
حبيبتى انصحك بالاستغفار وانه يعمل تانى عينه من الخصيه عند مركز مشهر فى هذا المجال لان والله من ممكن كتير مبيظهرش حيوانات فى عينه وتظهر فى مركز تانى
واحبيبتى لا تتركى الدعاء دائما وانا كان عندى دعاء كنت دائما اكرره
يا رب يا محى العظام وهى رميم احى الحيوانات المنويه عند زوجى
الله يرزقنا جميعا ولا يحرمنا

amoola1979
07-06-2006, 02:18 PM
أنا رأيي من رأي الأخت سماء ممطرة إذا كانت الدوالي بسيطة فلاحاجة إلى عملها ، أنا صديقتي زوجها عنده ضعف في الحيوانات المنوية وكان عنده دوالي بسيطة بس الدكتور اللي بس همه الفلوس قله أحسن تسويها وإذا ما نفعت لا تضر ، والمسكين عملها وقل العدد كثيراً (حسبي الله ونعم الوكيل على هيك دكاترة)

شيخة بنت الكويت
07-06-2006, 04:15 PM
انا زوجي ما فيه حيوانات منوية والسبب انه عنده حالةxxy و المفروض ان الرجل الطبيعي يكون xy المهم جربنا العلاج عند طبيب 0( الله يسامحه ) مدة اربع سنوات لكن خلال هالفترة وبداية السنة الثانية من العلاج قام زوجي بتحليل ووجدوا فيه تقريبا 50000 الف حيوان منوي وطلبت من الدكتور تحويلنا الى مركز لاطفال الانابيب لكن الدكتولر رفض بحجة ان يمكن مع العلاج يزيدون مع ان بحالة زوجي الامر يعتبر معجزة وبعدها بشهرين عمل تحليل ولم نجد اي شيء فيهزز صفر \
واصلنا العلاج معاه بدون جدوى وفي السنه الرابعه وبعد ماجرب زوجي خلطة والقراءه على نفسه طبعا مع علاج ه\ا الدكتور اللي استنزف اموالنا قام زوجي بعمل خزعه من نفسنا بدون استشارة الدكتور لم نجد شي واخبرناه باللي صار فقال ( احنا اللحين وصلنا اخر مرحلة بالعلاج وراج ادزكم بلجيكا ) - توه يت\كر يقول لنا بعد ما نهبنا - رحنا بلجيكا وتهيئنا للعملية على اساس انا راح نسوي حقن مجهري وسويناها .... وصدمونا بانه مالقوا شي ولا حتى حيوان منوي بدائي المهم كان يوم كابوس ابشع يوم بحياتي بس اني ت\كرت اقول ( انا لله وانا اليه راجعين , اللهم آجرني في مصيبتي و اخلف لي خير منها ) اليوم الثاني لما كانوا سيرخصون زوجي جا الطبيب الي سوى العملية وشاف الجرح وقال لنا بما انكم تعبتوا وسافرتوا علشان العملية ليش ما تجربون دوا اسمه فيمارا
هالدوا على قولته موخصص لحالة زوجي لكن اظهرت الدراسات انه في نسبة بسيطة بعد ما خ\وه اظهر تحسن حيث ان ا\ا قاموا بالعملية يمكن يلقون جم واحد وقال ا\ا هالدوا ما نفعكم ما راح يضركم .
المهم الحين زوجي ياخده من شهرين مع الدعاء والاستغفار.
هالجراح قال لنا نرجع بعد اربع اشهر على الاقل لعمل عملية ثانية وعلى كره هالدكتور شاف الادوية اللي كان ياخ\ها زوجي بالكويت وقال ه\ي ادوية قديمة وفي احسن منها وفوق ه\ا ما تصلح لحالته

سماء ممطره
07-06-2006, 04:30 PM
اختى الحبيبه شيخه اهلا وسهلا بيكى معانا فى منتدانا والله يعوض صبرك خير يا رب ومش قادره اقول ايه على الدكتور لانه لازم لما لاقى حيوانات منويه ظهرت يقوم بتجميدها علشان عمليات الحقن المجهرى لكن قدر الله وماشاء فعل
حبيبتى انا نصيحتى المواظبه على الاستغفار والدعاء وكمان العلاج الى قال عليه الدكتور ولانى اعرف ان بلجيكا متقدمين اوى فى المجال ده والله يكتبلك الخير ويرزقنا جميعا يا رب

حرمان
07-06-2006, 04:40 PM
هلا اختي بنت ديرتي .. هــلاً بك معنا في المنتدى

.
.

اللهم إني أسألك بأن لك الحمد .. لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك

اللهم إني أسألك باسمك الطاهر الطيب المبارك الأحب إليك

الذي إذا دعيت به أجبــــــــــــــــــت وإذا سئلت به أعطـــــــــــــــيت

وإذا استرحمت به رحمـــــــــــت وإذا استفرجت به فرجــــــــــت

اللهم انت المعطي الكريم الرحمن الرحيم يا اللــــــــه

اللهم ارزق اختي شيخة بنت الكويت بالذريه الصالحه السليمه المعافاة

اللهم أقر عينها بالحمل عاجلآ غير آجل يارب العالمين

اللهم ارزق جميع المحرومين .. اللهم اعطنا ولا تحرمنااا يا اللــه

من لنا غيرك ندعوه ونرجوه.. عبيدك سوانا كثير وليس لنا رب سواك ندعوه

لا إله إلا نت ، سبحانك رب العرش العظيم ، وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

ام بانا
08-06-2006, 04:05 AM
اشكرك اختي سماء ممطره على النصيحه
وانا كمان كان الدكتور يقول ماله تاثير
بس انت عارفه المريض يحاول يتمسك باي مقشه
الله يرزقنا واياك وبنات طبيبي والمسلمات الذريه الصالحه

nono25
08-06-2006, 10:48 PM
اختى العزيزة اهلا بك انا اشعر بما تشعرين به لان زوجى لا يوجد عنده ولا خلايا منوية ولا حيوانات منوية وقال الطبيب بعد عمليتيت\ن لاخذ خزعة من الخصية لا يوجد وقال قد يكون السبب وراثى اى مثل حالة زوجك واننا سنتاكد من عمل التحليل
فما نوع التحليل الذى قام به زوجك للتاكد من حالةxxy
وكذلك هل هذا الدواء متوفر فى مصر وما سعره

شيخة بنت الكويت
09-06-2006, 03:06 AM
يمكن معرفة السبب الوراثي عن طريق تحليل الدم
اما عن الدوا فاحنا اشتريناه من بلجيكا لكن الدكتور اللي اقترحه علينا قال بانة موجود بالامارات , لكن انا ما بحثت بالكويت واسمه ( فيمارا ).

شيرازيه
10-06-2006, 12:28 AM

الله يشافي جميع المرضى ويرزق كل محروم الذريه الصالحه عاجلا غير آجلا اللهم آآآآآآآآآآمين

اول شي اشكر حبيبتي حرمان00لان اهي اللي دلتني على المنتدى

وحبيت اشاركم بمشكلة زوجي00وهي نفس مشكلة الاغلبيه(عدم وجود حيوانات منويه) بالرغم من ان جميع التحاليل اللي سواها سليمه

وعمل زوجي خزعه من الخصيه لكن مالقوا شي00بس لقوا خلايا بالخصيه اليسار بس ماتنتج واليمين مالقوا فيها خلايا

والدكتور طلب ان يعمل عمليه جراحيه00لان احتمال يلقى حيوانات منويه بس زوجي أجل الموضوع لان الحين يستخدم خلطة اعشاب وانشاءالله تنفع

شيخة بنت الكويت
10-06-2006, 01:51 PM
انصحك اخت شيرازية بان يستخدم زوجك هالدوا لان مفيد بحالته وانشالله ينفعه وكثري انشالله من الدعاء وانشالله انا بدعيلج . :)

شيرازيه
10-06-2006, 02:05 PM
شيخه بنت الكويت00جزاج الله خير حبيبتي00وانشاءالله بنسأل عن الدوا وهل ينفع مع زوجي اولا لا؟؟

حرمان
11-06-2006, 10:46 PM

الله يشافي جميع المرضى ويرزق كل محروم الذريه الصالحه عاجلا غير آجلا اللهم آآآآآآآآآآمين

اول شي اشكر حبيبتي حرمان00لان اهي اللي دلتني على المنتدى

وحبيت اشاركم بمشكلة زوجي00وهي نفس مشكلة الاغلبيه(عدم وجود حيوانات منويه) بالرغم من ان جميع التحاليل اللي سواها سليمه

وعمل زوجي خزعه من الخصيه لكن مالقوا شي00بس لقوا خلايا بالخصيه اليسار بس ماتنتج واليمين مالقوا فيها خلايا

والدكتور طلب ان يعمل عمليه جراحيه00لان احتمال يلقى حيوانات منويه بس زوجي أجل الموضوع لان الحين يستخدم خلطة اعشاب وانشاءالله تنفع

هلا اختي شيرازيه

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

هلا فيج نورتي المنتدى

واتمنى لج المتعه والفائدة مع منتديات طبيبي :o

وبالنسبه لحاله زوجج ان شاء الله تستفيدون من الاعشاب

ولا يحتاج للعملية الجراحية يإذن اللــــــه

اللهم ارزق الغالية شيرازيه بالذريه الصالحه السليمه المعافاة

اللهم أقر عينها بالحمل عاجلآ غير آجل يارب العالمين

اللهم ارزق جميع المحرومين .. اللهم اعطنا ولا تحرمنااا يا اللــه

من لنا غيرك ندعوه ونرجوه.. عبيدك سوانا كثير وليس لنا رب سواك ندعوه

لا إله إلا نت ، سبحانك رب العرش العظيم ، وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

dr__net
12-06-2006, 12:20 AM
اخواني واخواتي يسعدكم ربي

أنا عندي قله في العدد مع ضعف في الحركة

ارجوكم ساعدوني ايش استخدم لزيادة العدد وتقوية الحركة

اشكركم

amoola1979
12-06-2006, 09:42 AM
أخي الفاضل أنا برأيي تجرب الحجامة والأعشاب لأنو لما رحنا لمختص الحجامة قلنا إنو لو كان في عدد لو قليل وضعيف ممكن يزيد ويقوى على الحجامة ، الله يشفيك ويشفي الجميع

nono25
12-06-2006, 03:56 PM
الاخت الفاضلة شيرازيه ما هى خلطة الاعشاب التى يستعملها زوجك ولمدة اد ايه وهل جربها ام لا وهل اتت بنتائج مع ناس اخريين
فان عندى خلطة مكونة من
1 كوب حلبة ناعم- 1كوب حبة سوداء ناعم -1/4 كوب مرة ناعمة - 1/3 كوب رشاد ناعم وتاخذ ملعقة متوسطة مع معلقة كبيرة عسل على الريق ويفضل الا يتم تناول الطعام الا بعد ربع ساعة ويفضل اخذ كوب من الحليب
فما هى خلطتك من الاعشاب
رزقنا الله واياكى الذرية الصالحة

الجازي22
12-06-2006, 04:37 PM
اخواني واخواتي اسأل الله ان يشفي ازواجكم ويعوض صبركن جميعا كل الخير

انا اعلم ان دوائ العقم هو حبوب اللقاح سبحان الله هذه الحبوب ريحتها مصل ريحة المني

واثبتت فعاليتها تماما لكل من جربها

جربوها حبوب اللقاح مع عسل السدر وغذاء ملكات النحل تؤخذ ثلاث ملاعق باليوم

مع شرب الحليب بعدها

ملعقه قبل النوم وملعقه بعد الاستيقاظ على الريق وملعقه بين الفترتين

مع شرب عصير الطماطم يوميا بالنسبة للرجل

بعد ان تزيد النسبه ولو بشي بسيط ياخذ الرجل ابرة جونال تعطى بالفخذ

ويتم بعدها سحب الحيوانات ان شاء الله فيه الخير

للافاده ايضا انا تابعت برنامج بقطر احضرو طبيب اعشاب بحريني ممتاز

حتى اتصل فيه واحد يشكره لانه كان عقيم وبخلتة الطبيب صار عنده بنتين

الرجل اكد انه يعالج العقم 0% وكذلك بالنسبة للمرأه

اسم الدكتور سلمان الصايغ ساكن بالبديع

الاعشاب تباع بصالون اسمه بنت العشرين

للاستفسار عن الرقم راسلوني عالبريد

والله اتمنى الشفاء للجميع ونيتي هي المساعده والعون

تحياتي

nono25
15-06-2006, 01:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله
الجازى 22
ما هو اسم البرنامج الذى يعرض فيه الطبيب البحرينى
وما هى اسم القناة وما مواعيد عرضه
وجزاك الله خيرا على المعلومات القيمة

شيرازيه
15-06-2006, 03:59 PM
السلام عليكم

nono25الله يرزقكم الذريه الصالحه
الخلطه ماعرف مكوناتها لاني شريتها من وحده تعالج وعلى كلامها فادت ناس غيرنا والله واعلم

وقالت النتيجه تبين بعد 20 يوم00والخلطه تستمر عليها لمدة 40 يوم

وانشاءالله التحليل باقي عليه اسبوعين

الله يكتب لنا الشفاء يارب

البسمله
15-06-2006, 04:17 PM
السلام عليكم انا زوجي حالته نفس حالتكم مافي حيوانات منويه صفر بس في خلايا بدائية داخل الخصيةوالسبب انه كان مصاب بالنكاف في صغره ولم يتعالج وما خلينا شي ماجربناه ولا بلد إلا سافرنا لها وعملنا الحقن المجهري في الاردن وبلجيكا ومصر والكويت والسعوديه ولاصار شي .
والحين يمدحون الدكتور محمد الطرانيسي متخصص في العقم في لندن وكثير من الاخوات اللي اعرفهم سافروا له وعملوا التلقيح والل ثم هذا الدكتو ر حملوا وجابو اطفال وفي بعضهم ما نجحة العمليه وانا ناوية بعد شهريين اسافر له وادعوا لي ان الله يرزقني ولا يرجعني خايبة

رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

شيرازيه
15-06-2006, 05:55 PM
البسمله00الله يرزقج الذريه الصالحه عاجلا غير آجل ويرزقنا يارب

اول مره اسمع عنه؟؟

بالكويت عند منو راجعتي؟؟

سماء ممطره
15-06-2006, 08:53 PM
اختى الغاليه بسمله اهلا بيكى معانا شفر الله زوجك وزواجنا جميعا يا رب
حبيبتى بس سوالى ازاى عملتوا حقن ومفيش حيوانات منويه يعنى اخدتوا خلايا بدائيه وحقنتوا بيها ولا ايه
الله يرزقنا الذريه الصالحه يا رب

البسمله
16-06-2006, 02:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عالجت عند الدكتور حازم في مستشفى الصباح قسم اطفال الانابيب وعند الدكتور نمر في مستشفى السلام لكن الحين سافر إلى كندا لكن كانوا يعطوني العلاج ويسحبون البويضات والله يكون بعوننا وكانوا يأخذون عينة من الخصية يعني قطع جزء بسيط مقدار حبة الرز والله يأجرنا ويصبرنا جميعا ويرزقنا الذرية الصالحة

رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

سماء ممطره
16-06-2006, 12:21 PM
حبيبتى معلش انا سؤالى يعنى بعد سحب البويضات بيتم تلقيحهم من عينة الخصيه دى ولا لا وبعدينميلتصقو بجدر الرحم ولا اصلا مبيتمش التلقيح والله يرزقك يا رب

البسمله
16-06-2006, 02:28 PM
الاخت سماء ممطرة زوجي طلع معاه خلايا وقال الدكتور نمر انهها يمكن تلقيحها لكن الدكتور حازم قال يمكن عمل الحقن وبنجاح في مستشفى الصباح وبعد سحب البويضات ومعاناتي قال الله يسامحه ان ابرة التلقيح ليست بحجم الخلية ولا يمكن التلقيح مع انه كان يعرف قياس الخلايا يعني كان يجرب علينا والله يعيننا جميعا

ابوهاجر
16-06-2006, 03:13 PM
الأخت البسملة:هل طريقة دنمر لأخذه عينات الخصية بالأبرة,وتقولين طلع معاه خلايا, هل تقصدين خلايا منوية أو سبيرماتيد,ةهل تم التلقيح بالخلايا,ود حازم هل أخذ عينة وماذا طلع بالعينة, وجزاكي الله خيرا

البسمله
17-06-2006, 12:13 AM
طلع خلايا بدائية ما اعرف اسمها من خلال اخذ العينة وتم تجميدها عند السلام وبعدين اخذناهم لحازم وعند الحقن قال ما ادخلوا ابرة الحقن والله يعوضكم

الجازي22
17-06-2006, 12:45 PM
اخواني اخواتي سامحوني الي بغى الرقم

ترى غيرووه والله ما دريت

عالعموم راسلوني وانا بطرشه لكم

على فكره لازم تجوون للبحرين ومعاكم التقارير كامله الي تثبت العله الموجوده

وانا كلمت المره شخصيا تقول واايد ناس يجوونها حق العقم عند الرجال حتى الصفر تخيلو ؟؟؟

ان شاء الله يكون فيه الخير يارب

None6271
18-06-2006, 02:17 AM
:cry:]]]ياناس الحيوانات صفر والهرمون f s h مرتفع وش الحل] :confused:

None6271
18-06-2006, 02:33 AM
[]اختي الجازي]] الله يجزاك خير ارسلي رقم الحرمه وعنوانها ضرررروووووووووووووووووري وهل هي ثقة يعني موب دجالة او شي ؟؟؟؟؟؟ :sss

البسمله
18-06-2006, 09:39 PM
جزاك الله الف خير والدال على الخير كفاعله أخت الجازي لو تفضلتي أرسلي لي الرقم على الخاص وشنو هذا العلاج يعني يفيد الرجال اللي تحليلهم صفر

keen
18-06-2006, 10:13 PM
الله يرزق كل محروم بحق الرحمن
وصدقوني الله كريم وما ينسى عبده
تمنياتي للجميع بالامومه

amoola1979
19-06-2006, 02:29 PM
سؤال للأخ أبو هاجر إذا كان انعدام الحيوانات المنوية بسبب الهرمونات كم يحتاج وقت للعلاج ؟

mhaljehani
20-06-2006, 12:38 PM
السلام عليكم
سؤال للأخ أبو هاجر و جميع الأخوه و الأخوات هل تعرفو دكتور معين تنصحو به في مدينة جدة أو الرياض
وما رأيكم في الدكتور حمود المطرفي في مركز جنين الطبي.
و الدكتور حسن الفارسي في مستشفي بخش.

ولكم جزيل الشكر.

قال تعالي (قال ربُك هو علي هين وقد خلقتك من قبل ولم تكُ شيئاً )
فسبحانك يا الله يا من أمره أذا أراد شيأً فأنما يقول له كن فيكون

None6271
20-06-2006, 04:12 PM
لو سمحتو وين مركز جنين فيه ؟
وهل تنصحون به؟
وابغى اعرف الدكتور الصفيان في اي مستشفى غير مستشفى الملك فيصل التخصصي ؟
ولكم شكري راجية من الله ان يرزقنا جميعاً بالذرية الصالحة التي تملأ حياتنا فرح آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييين000000

ابوهاجر
23-06-2006, 03:01 PM
الأخت أموله: علاج أنعدام الحيوانات المنوية بسبب أنخفاض الهرمونات يحتاج من 3الي 9اشهر , الأخ mahlفي جدة أنصحك بالدكتور شديد عاشور بمستشفي باقدو والدكتور عرفان فهو أختصاصه أمراض ذكورة وهذا الأختصاص هو الأفضل لعلاج عقم الرجال وهوأستاذ أكاديمي, وبالنسبة للرياض: الدكتور قتيبة بمستشفي دلة.

شيرازيه
23-06-2006, 03:18 PM

اللهم ارزقنا بالذريه الصالحه السليمه المعافاة

كنوز الحياة
25-06-2006, 08:42 AM
السلام عليكم رحلت علاج زوجي طويله http://www.tabeebe.com/vb/images/smilies/001.gif بعد الحبوب وبعد الاوبر وبعد التحاليل قرر الدكتور عملية

amoola1979
25-06-2006, 08:54 AM
شو مشكلة زوجك يا كنوز الحياة؟؟؟؟

الجازي22
26-06-2006, 02:25 AM
ثقو بالله ولا تفقدو الامل

اليكم هذا الدعاء فوالله ما دعى به شخص الا وتمت الاجابه

((الهي كيف ادعوك وانا انا ،،، وكيف اقطع رجائي منك وانت انت ،،،

الهي ان لم اسألك فتعطيني فمن ذا الذي اسئله فيعطيني ،،،

وان لم ادعوك فتستحيب لي فمن ذا الي ادعوه فيستجيب لي ،،

وان لم اتضرع اليك فترحمني فمن ذا الذي اتضرع اليه فيرحمني ،،

الهي كما فلقت البحر لموسى فنجيته من الغرق

فصلي وسلم ربي على محمد وعلى آل محمد

ونجني مما انا فيه من كرب بفرج منك عاجلا غير آجلا

وبرحمتك يا ارحم الراحمين ))

mhaljehani
26-06-2006, 04:24 PM
السلام عليكم
الأخ أبو هاجر أود سؤالك بخصوص هرمون التستروون هل نقصانه يؤثر على أنتاج الحيوانات المنوية وهل يوجد علاج له.

وشكراً

ابوهاجر
27-06-2006, 03:14 AM
نعم نقص التستيسترون له علاقة بتخليق الحيوانات المنوية, فهو داخل في نمو الخلايا المنوية, وبالنسبة لعلاجه فقد أختلف الأطباء , فمنهم من يفضل أبر البرغنيل ومنهم من يفضل الأندريول أو البريفرون

mhaljehani
27-06-2006, 12:20 PM
الله يعطيك العافيه أخي أبو هاجر
ورزقك الله الذرية الصالحه عاجلاً غير أجل
برأيك أيهم أفضل وهل أستعمالها يؤدي الى أرتفاع الهرمون الى المعدل الطبيعي
وهل تساعد هذه الأدوية مرضي الصفر على تحفيز و أنتاج الحيوانات المنوية.

وشكراً

الأموره
02-07-2006, 02:28 AM
السلام عليكم

سواءلي للاخ ابو هاجر

زوجي عنده الحيوانات المنيويه صفر وسوا عملية الخزعه وطلع عنده نسبه بسيطه حيوانات منيويه وتموت في مراحلها الاولى وما عطاه الدكتور ادويه ولا مراجعات فما هو الحل برائك :(

None6271
08-07-2006, 12:41 AM
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»اخ ابو هاجر ارجو الرد عاجلاً.....................................«®°·.¸. •°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

زوجي اجرى تحاليل وظهرت النتيجة الحيوانات صفر وعنده بعض الهرمونات مرتفعة النسبة مثل fsh & البرولاكتين وقد صرف له الكتور العديد من الادوية ولم نجد تحسن سوى ظهور بعض الخلايا البدائية فقط والادوية هي رويال جلي و فيتامين سي وجنسنغ

&^القعقاع^&
08-07-2006, 12:52 AM
السلام عليكم
حابب اسأل عن سبب عدم تكون الحيوانات المنوية
هل هي مرض ام انه حالة وراثية؟

amoola1979
10-07-2006, 09:23 AM
عدم تكون الحيوانات المنوية على حسب علمي لها عدة أسباب ممكن يكون بسبب الهرمونات وممكن يكون السبب فشل الخصية وممكن يكون وراثي.

إن شاء الله الأخوة يفيدوك

ابوهاجر
11-07-2006, 02:19 AM
الأخوة الأفاضل أعتذر عن التأخير وسامحونا, الأخ(mhalj) أعتقد أن البرجنيل أفضل وهذا رأي غالب أطباء الذكورة , وأذا كان السبب أنخفاض هرمون التستسترون هو السبب فأعتقد أن العلاج راح يفيدك, لأن هذا الهرمون يدخل في تخليق الحيوانات المنوية.الأخت(الأموره):أعتقد أن حالة زوجك هي(spermatogenic arrest)يعني توقف الخلايا , أي أنها لاتصل لمرحلة الحيوان الكامل, فأنا رأي أن يبحث عن طبيب يشرف علي حالته ويستعمل الأدوية فمره يأخذ الهرمونات الحديثة مثل البيورجون ومرة النولفدكس ومره يريح يأخذ تركيبات العسل والأعشاب, ولاييأس ولايتلفت لكلام بعض الأطباء ,فوالله هناك حالات قال لها الأطباء لن تطلع معكم حيوانات نهائيا وبفضل الله عزوجل طبعت وبالملاييين, لأن هذا الأمر أمر الله وليس أمرهم, وأنصحكم بالدكتور كمال زكي شعير بمستشفي أنجاب بالشارقة ,وهناك نقطة مهمة وهي أن سيتمر علي هذه الفيتامينات (الفوليك أسد والنيوربون وأل_كارنتين) لأن هذه الفيتامينات تشتغل علي الخلايا وتساعد علي أنقسام الخلايا,والأخت noneنفس الكلام اللي ذكرته للأخت الأموره, أستخدموا جميع الطرق من علاج ورقية ودعاء ولاتلتفتوا لكلام الأطباء , فالذرية هبة من الله عزوجل

إحساس
20-07-2006, 12:56 PM
اخي العزيز ابوهاجر انااول مارحت للدكتور عملي تحليل للسائل المنوي طبعا هذاول تحليل عنده بعد كذا تحليل الهرمونات وطلعت كلها في المعدل الطبيعي اماتحليل السائل (صفر) طلب مني اعادة تحليل السائل المنوي وعطاني موعدين الاول قريب وهوبعد ماتطلع نتيجة لتحليل والثاني بعد 6شهور سالته ليش ما يقرب لي الموعد الثاني قال انا متعمد عشان الحاله
ولكني مافهمت قصده سؤالي هل ممكن يعطيني ادويه خلال الفتر ه هاذي عشان استخدمها علما ان الموعد الثاني موعد الخزعه وإذامارح يعطيني ادويه مثلاليش يأخر الموعد

أبو مزون
23-07-2006, 06:27 PM
رد على عدم وجود حيونات منوية :
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي السائل أنا لم يكن عندي حيوانات منويه في السائل وتم أخذ عينة من الخصيه عن طريق الأبرة و فتح الخصيه واخذ عينه منها ولم يجدوا اي حيوان منوي يعني العدد صفر................ أما نصيحتي لك والعلاج لهذة الحالة التي عانية منها كثيرا وبعد توفيق من الله والصبر بعد فترة من الزمن وهي قرابة السنتين وبعد الاخذ كثير من الأدويه عملت تحليل ووجدوا في السائل المنوي حيوانات منوية قليلة العدد والحمد لله فالحاله تتحسن من وقت لاخر والامل يتجدد بالصبر الثقة بقدرة الله سبحانه وتعالى لانه إذا أراد لشي أن يكون فيقول له كن فيكون .
أما العلاج فهو :-
العلاج الطبي :- أولا أنصحك أخي بمتابعة الهرمونات جميعها بدون تخصيص ومعالجتها سوأ التي لها علاقة مباشرة بالانتاج أو غير ذلك وأجتهد بأن تكون الهرومنات طبيعية جدا وبدون أي لخبطه فيها وأخذ العلاج المناسب لها ولا تنسى أن تأخذ الفيتامينات والزنك فهما مفيده جدا في المساعده على الإنتاج الحيوانات المنوية بعد إستشارت الطبيب . هذا هو العلاج الطبي الذي بإعتقادي الشخصي أن لم يكن له الأثر الكبير في الإنتاج ولكنه بكل تأكيد ساعد في ذلك ولو بشي قليل .........( أما العلاج الأهم ) فهو ؛
أنصحك أخي بالإكثار من الصدقة على الفقراء والمساكين والأيتام وطلب منهم الدعاء لك فالرسول صلى الله عليه وسلم يقول في الحديث الشريف ( داوو مرضاكم بالصدقة ) . فهذا العلاج الاول . ثانيا كثرة الاستغفر وأرجوا قرائة سورة نوح وتجد الايات التي هي علاج لهذا المرض . ثالثا كثرة الدعاء لله سبحانه وتعالي والإلحاح بالدعاء وعدم الممل من كثرة الدعاء . وعمل الخير والرقي الشرعيه مع العسل وماء زمزم ويستحسن ان ترقي نفسك أنت لأنه افضل .
أخي هذه تجربتي مع عدم وجود حيونات منوية والحمد لله أنها كانت تجربة ناجحه بكل المقايس والان أتمتع بوجود حيوانات منويه كاملة النموي والحركة وهذا مما يساعدني على عمل أطفال الأنابيب أتمنى من الجميع الدعاء لي بالتوفيق والشفا ء التام بإذن الله والحمدلله والله أكبر ولله الحمد .
ملاحظة :- كان عندي هرمون البرولكتين مرتغع جدا كنت اخذ علاج يخفض الهرمون وكان ينزل إلى المستوى الطبيع وبعد غتره من الإنقطاع عن العلاج يرتفع أرتفاعا غير طبيعي لذلك أستمريت على أخذ العلاج على ان أستمر في العهلاج ومراقبة الهرمون مراقبه مستمره لكي لاينخفض عن مستواه الطبيعي لذلك لبد من معرفت الكميه المطلوبه من العلاج مثلا أن يأخذ نص حبة كل اسبوع في الفتره الاولى وبعدج شهر يعمل تحليل ويخفض نسبة العلاج إذا النتائج جيدة وهكذا حتى يعرف كم يحتاج الهرمون من العلاج لكي يكون طبيعي ........ هذا وبالله التوفيف لا تنسونا من خالص الدعاء وشكراز

ابتهال
23-07-2006, 07:02 PM
أيضا العسل ملعقة على الريق وملعقة قبل النوم

صديقتي اخوها عنده الحيوانات المنويه صفر وبعد كورس العسل الآن اصبح عنده حيوانات منويه لكن ميته

والرزق بيده سبحانه

None6271
24-07-2006, 12:32 AM
:confused: أختي احساس يمكن عشان الحالة النفسية

mhaljehani
24-07-2006, 12:42 PM
السلام عليكم
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزقنا جميعاً الذرية الصالحه عاجلاً غير أجل.
أخي أبو هاجر جزاك الله خيراً على هذه المعلومات
:confused: سؤالي موجه لمن لديه معرفه بخصوص الفيتامينات مثل (الفوليك أسد والنيوربون وأل_كارنتين) هل هذه الفيتامينات مفيده لمن حالتهم صفر .
ومن اين يمكن ان أجد هذه الفيتامينات.

وشكراً

*** خوخة ***
24-07-2006, 09:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أولاً أتمنى أن تقبلوني معكم عضوة جديدة
ثانياً أتمنى من الاخ ابو هاجر ومن لدية الخبرة أن ينصحني ماذا أعمل
انا متزوجة من 13 سنة ولم أنجب والسبب زوجي الحيوانات المنوية لدية صفر وقبل 10 سنوات كانت لدية 2 مليون
وعملنا أطفال أنابيب ولم يرد الله لها النجاح ومع مرور السنين زوجي جرب العلاج بالاعشاب وغيرة وكل مايعمل
تحليل يجد الحيوانات المنوية في تناقص وقبل حوالي الشهرين عمل تحليل وجد حيوان منوي واحد وقررنا أن نعمل
حقن مجهري في مركز الدكتور سمير عباس وبدأت أنا مع الدكتورة أماني شلتوت وزوجي عند الدكتور شريف غازي
وعمل له تحاليل هرمونات والنتيجة سليمة وتحليل لسائل المنوي والنتيجة صفر ووصف له فيتامينات ومضاد حيوي
وبعد فترة من العلاج عمل تحليل وأيضاً النيجة صفر وقال الدكتور لازم عملية وممكن نحصل حيوانات منوية وممكن لا
والعملية راح يعملها يوم عملية سحب البويضات مادري ليش مايعملوا العملية قبل أبدا في الابر توفير في الجهد والمال.

أنا آسفه على الاطالة لاكن أتمنى من من لدية أي معلومة أن ينصحني ماذا أفعل لاني بعد كلام الدكتور لزوجي
أصبت باحباط الله المستعان .

(( ربي لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين ))

سماء ممطره
24-07-2006, 09:50 PM
اختى الغاليه خوخه راى الدكتور صحيح لانه ممكن يحصل من الخصيه على عدد قليل من الحيوانات المنويه متنفع ان تجمد فلما تكون البويضات موجوده يقوم بالتخصيب عل طول
حبيبتى استغفرى وادعى كتير وخالى زوج ياخد طلع النخيل مع العسل وانشاء الله تبشرينا قريب بحملك

amoola1979
03-09-2006, 12:31 PM
السلام عليكم كيف حالكم يا جماعة ، ما بعرف إذا كنتم متذكريني أنا كنت في إجازة في سوريا ورجعت من كم يوم، أخر أخبار تحاليل زوجي للي عارفين حالته إنو عمل تحليل للسائل المنوي وكان كمان صفر وطلب منه الدكتور يعمل تحليل هرمونات وكان الـ FSH والـ LH طبيعين وقاله الدكتور إنو يوقف الكلوميد والبريغنيل ، بس طلع عنده هرمون الأستروجين مرتفع وعطاه دواء حتى ينزل .

مين عنده فكرة عن هرمون الاستروجين وأثر ارتفاعه على الرجل.

وجزاكم الله كل خير

بيتوتية جدا
03-09-2006, 06:00 PM
انصحكم بشدددددددددددددة

باستخدام خلطة العسل وحبوب اللقاح والغذاء الملكي والحبة السودة ..الخ لآزواجكم

والشافي هوالله

amoola1979
04-09-2006, 08:39 AM
شكراً بيتوتية جداً على ردك ، إني زوجي يستخدمها بس ما في نتيجة

صخرالدوسي
04-09-2006, 05:11 PM
بسم الله
اخواني

و لاستاذ ابوهاجر

والاخوه الكرام ولاخوات الافاضل

انا عملت تحليل وكانت النتيجه صفر
وعملت العمليه الخزع من الخصيه واخبرني الدكتور بان لا يوجد حيوان منوي اي صفر ولكن قال لي ان امهات الخلايا موجوده التي تنتج منها الحيوانات المنويه وقال لي بعد سته اشهر راجعنا وانا اقول لك ماذا نفعل .... وانا الان على هذه الفتره استخدمت حبوب القاح والعسل والخلطات الشعبيه واحسست بتغير في السائل المنوي عن اول ولكنني اخاف اروح احلل واقول في نفسي خلينا نشوف عند الدكتور المعالج ولا نستعجل عموما سؤالي انا وجد عندي الهرمونات متلخبطه هل فيي حالتي هذه حل لوجود الحيوانات المنويه ام ماذا .... ولله الامر من قبل ومن بعد وهذا شئ بامر الله والحمدالله على كل شئ احبتي ارجو افادتي عن اذا كانت المشكله في الهرمونات هل لها حل واذا كانت في غير ذالك لها حل والحل بيد الله سبحانه ودمتم سالمين

حرمان
04-09-2006, 05:31 PM
الأخ ابو هاجر الفاضل

الأدوية فمره يأخذ الهرمونات الحديثة مثل البيورجون ومرة (( النولفد**** )) ومره يريح

الاخ ابو هاجر ياليت تكتب الاسم مره ثانيه لانه يطلع مشفر

اكتب الحرووف متفرقه او مع المد

وياليت تكتب انواع الهرمونات والفيتامينات اللي تصلح للي حالته صفر

لاني بسال الطبيب عنهااااااا واكوون شاكره لك

amoola1979
05-09-2006, 09:02 AM
الأخ صخر إنت حالتك نفس حالة زوجي تمام ، أنا زوجي قالو له في البداية أنو هرمون الـ FSH نازل وأخذ كلوميد وبريغنيل ، ومنذ شهر عمل تحليل هرمونات وقالوا له إنو الـ FSH والـ LH صاروا في المستوى الطبيعي بس طلع عنده إنو هرمون الاستراديول مرتفع وهو الآن يأخذ دواء ينزل هذا الهرمون معلش تخبرني شو الهرمونات اللي ملخبطة عندك

صخرالدوسي
05-09-2006, 12:48 PM
اختي ماني عارف مره قالو لي الف اس اتش وال ال اتش ومره قالو انه في ارتفاع بسيط ولكن نصبر شوي ماني عارف وش الموضوع بضبط بس انا رايح ان شاء الله بكره موعدي مع الدكتور شريف - عيادات سمير عباس واعرف النتيجه واخبركم اذا فيه مستجدات لحالتنا ان شاء الله ........

سؤال لاهل المعرفه .... احبتي الحاله الي عندي والي تشبه حاله زوج الاخت amoola1979
بس انا عندي شئ غريب العمليه الجنسيه طبيعيه جدا وبصراحه قويه لها دور نقص الحيوان المنوي او لا ماني عارف علما باني لا اخذ اي منشطات الرجاء الافاده لمن عنده فكره والله المستعان وجزاكم الله خير

وايضا بنسبه للشعر في الجسم هل يدل على ان الهرمون الذكوري ماني فاهم بس ان شاء الله نستفيد وجزاكم الله خير

ابوهاجر
05-09-2006, 01:12 PM
الأخ صخر الدوسي,أذا كانت الهرمونات متلخبطة فقد تكون أحد أسباب عدم تخليق الحيوانات, لكن الهرمون الأساسي هرمونFSH أذا كان نازل فهذا يعني خمول وتقصير بالغدة النخامية وعلاجها سهل بأذن الله, وبالنسبة للصفر أذا أستبعدنا جميع الأسباب العضوية, فجميع الأدوية والعلاجات هي محاولات قد تنجح وقد لاتنجح, ولكن علي المريض أن لا ييأس ويبذل جميع الأسباب من هرمونات وفيتامينات وخلطات العسل والرقية,فكم مريض صفر قالو له الأطباء ليس لك أمل وطلع معاه حيوانات منوية, فأستخدم جميع أسلحتك, وبالنسبة لحالتك دام هناك خلايا منوية فهذا ممتاز.
الأخت حرمان, الهرمونات( البيورجون أو الجونال أف والنولفدكس) والفيتامينات المفيدة للخلايا المنوية(الفوليك أسد والنيوروبون وأل كارنتين والزنك وفيتامين E)

صخرالدوسي
06-09-2006, 12:58 AM
اخوي ابوهاجر هل نقص الشعر في الجسم وعلى الصدر له سبب وجزاكم الله خير وكيف الزياده ودمتم

ابوهاجر
06-09-2006, 01:53 AM
نقص الشعر أحتما ل يكون من نقص هرمون التستيسترون , وهذا يبين بتحليل الهرمون,وأسأل الله العظيم أن يرزقنا وياك الصبر الجميل والذرية الصالحة

ابوهاجر
06-09-2006, 01:57 AM
الأخت (خوخة) لم أنتبه لمشاركتك ألا الأن , ماذا حدث معاكي عند مركز سمير عباس

*** خوخة ***
06-09-2006, 04:37 AM
الاخ ابو هاجر
الدكتور عمل العملية لزوجي يوم سحب البويضات والحمد لله وجدو حيوانات منوية كثيرة وسليمة وجمدو منها مايكفي
لعمل الحقن المجهري اربع مرات على كلام الدكتور وكان الدكتور مستغرب أنه فية حيوانات منوية كثيرة لاكن مايعرف
السبب لعدم خروجها في السائل المنوي وجميع الفحوصات والتحاليل سليمة والحمد لله .

amoola1979
06-09-2006, 08:50 AM
الأخت خوخة الحمد لله إنهم وجدوا حيوانات منوية كثيرة ويمكن ما عمم بتطلع بسبب انسداد

صخرالدوسي
06-09-2006, 03:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني وخواتي
انا رحت للمستشفى عيادات الدكتور سمير عباس
وقال لي الدكتور واعطاني حبوب Antoxidant وابر لمده سته اشهر اسمها Testovirone 250 وقال نجرب لان المشكله عندي في عدد الخلايا المنويه قليل بلالاف على كلام الدكتور وليس با الملايين وقال ان في حالتي المفروض ما ينعطى اي علاج بس قال ان لازم نشوف ونعمل سبب وعلى الله
احتبتي الى مرت عليه حالتي يخبرني ويقول نفعت معاه الحبوب والابر او لا تكفون ابغى اعرف قبل ما اجربها وعلى الله كل شئ تكفون ياجماعه
هل لي حل في مشكلتي بعد الله سبحانه تعالى ام مافيه امل انا تعبت نفسيتي اليوم كثير من كلام الدكتور تكفون تكفون الي مرت عليه الحاله يخبرنا بها الله يخليكم انا قال لي الدكتور استعملها بعد رمضان ان شاء الله

ارجو الرد علي سريعا تكفون

صخرالدوسي
06-09-2006, 04:19 PM
الي جرب هذه الابر والحبوب يكلمني عنها تكفون الله يخليكم اجيبوني
وجزاكم الله خير

nono25
06-09-2006, 04:46 PM
اخى صخر
احمد الله انه عندك خلايا منوية لذلك لابد ان تجرب الحقن ولكنى لا اعرف مفعولها اسلك كل طريق تجد فيه امل
لكنى اعرف ان ابر البيوريجون قد تفيد فى حالتك لكنها غالية الثمن ادعو لك الله بالشفاء ورفع البلاء انت وزوجى

wafaa
06-09-2006, 05:00 PM
اخي صخر :::

اتكل على الله وابدأ بالعلاج ، ولاتترد في اجراء عملية الحقن المجهري فالعديد رزقهم الله بفضل هذه الطريقة

وربنا يجبر خاطرك وخاطرنا بالذرية الصالحة

ابوهاجر
07-09-2006, 02:01 AM
الأخت(خوخة) الحمدلله اللي وجدو حيوانات منوية, وأنصحك بعمل برامج الحقن المجهري في مركز واحد, حتي لو فشلت المحاولة الأولي يدرسو الأسباب التي أدت الي الفشل, وهذا رأي أغلب أطباء العقم بالأضافة ألي أن المركز يعطي خصم للي يكرر المحاولات,ونسأل الله لكم التوفيق,الأخ (صخر) الفيتامينا ت أستمر عليها من 6شهور الي سنه,أما الأبر فأنا أعتقد انها أبر هرمون التسيتسترون ,فأذا كانت هي, أنا أنصحك ألا تأخذها, لأن أطباء الذكورة لايحبذون هرمونات الذكورة لما لها من مضاعفات, والأفضل الأبر التي تحوي هرمون FSH لأن هذا الهرمون هو اللي ينشط الخلايا المنوية, وهذه الأبر مثل البيورجون والجونال أف, وأذا حاب تروح لدكتور بالشارقة , أبعث لك بتلفونه علي الخاص., فهذا الدكتور كبير بالسن وهو أستاذ أمراض ذكورة بجامعة القاهرة ورئيس جمعيات كثيرة للعقم وأمراض الذكورة, وكذلك أنصحك بالدكتور شديد بمستشفي عرفان وهو من الأطباء الذين يحذرون من هرمونات الذكورة,

صخرالدوسي
07-09-2006, 02:49 AM
والله ياليت يا ابوهاجر ترسل لي رقمه ............
وشكرا لكم جميعا اخواني وخواتي
ملاحظه يا احبتي :
الدكتور يقول لي ان الابر هذه محفزه للخلايا المنويه يعني الابر هذه عملها كلاتي كما شرح لي الدكتور
توقف الغده النخاميه وعمل الخلايا المنويه لمده معينه ثم تجعلها تنطلق من جديد لكي تكون لها دفعه قويه هذا ما قاله لي الدكتور شريف غازي في مستشفى الدكتور سمير عباس وانا بصراحه خايف ولا تطمئنت ايش يعني توقف وتشتغل بدفعه قويه
احبتي ممكن احد يفسر لي هذا الكلام وهل فيها ضرر فيما بعد بصراحه انا قلقااااااااااااااااااااااان
اسم الابر Testovirone 250
اسم الحبوب Antoxidant
الرجاء اخواني وخواتي ماذا افعل ارشدوني علما بان الطبيب شريف غازي في الدكتور سمير عباس يقول لي ان حالتي من الحالات التي لا يعطى لها علاج تضل في محاولات وقال ان هوه هذا العلاج فيه امل بس ضعيف جدا
وانا بصراحه ماني عارف وين الصح من الخطا افيدوني افادكم الله
شكر ابوهاجر بالله ارسل لي رقم الدكتور ولك الشكر والامتنان الدكتور الي في الشارقه ورضي الله عنك واسال غمي وغم جميع المسلمين

صخرالدوسي
07-09-2006, 03:10 PM
ماذا افعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله ياليت يا ابوهاجر ترسل لي رقمه ............
وشكرا لكم جميعا اخواني وخواتي
ملاحظه يا احبتي :
الدكتور يقول لي ان الابر هذه محفزه للخلايا المنويه يعني الابر هذه عملها كلاتي كما شرح لي الدكتور
توقف الغده النخاميه وعمل الخلايا المنويه لمده معينه ثم تجعلها تنطلق من جديد لكي تكون لها دفعه قويه هذا ما قاله لي الدكتور شريف غازي في مستشفى الدكتور سمير عباس وانا بصراحه خايف ولا تطمئنت ايش يعني توقف وتشتغل بدفعه قويه
احبتي ممكن احد يفسر لي هذا الكلام وهل فيها ضرر فيما بعد بصراحه انا قلقااااااااااااااااااااااان
اسم الابر Testovirone 250
اسم الحبوب Antoxidant
الرجاء اخواني وخواتي ماذا افعل ارشدوني علما بان الطبيب شريف غازي في الدكتور سمير عباس يقول لي ان حالتي من الحالات التي لا يعطى لها علاج تضل في محاولات وقال ان هوه هذا العلاج فيه امل بس ضعيف جدا
وانا بصراحه ماني عارف وين الصح من الخطا افيدوني افادكم الله
شكر ابوهاجر بالله ارسل لي رقم الدكتور ولك الشكر والامتنان الدكتور الي في الشارقه ورضي الله عنك واسال غمي وغم جميع المسلمين

ابوهاجر
08-09-2006, 01:28 AM
الأخ صخر, هذه الطريقة التي ذكرها الدكتور شريف, طريقة قديمة وأغلب أطباء الذكورة وقفوها, لما لها من تأثير عكسي علي الخصية, ومنهم الدكتور حسين غانم أستاذ أمراض الذكورة والدكتور شديد بمستشفي عرفان, وأنا أنصحك أن تغير الدكتور, وأذا كنت من أهل جدة فزر الدكتور شديد بمستشفي عرفان, وسوف أرسل لك رساله علي الخاص, وسأنزل موضوع مستقل عن مرضي الصفر, ستجد فيه كل ما تريد معرفته.

mkh
08-09-2006, 02:16 AM
اللهم ارزق عبادك الخلف الصالح

والله ان معظم هذه الأمراض التي ورده عن اسباب انعدام الحيوان المنوي وتشوهها

علاجها من اهون العلاجات الأ من رحم ربي

واسالوا مشرفنا ابو القعقاع عن المعالج الأدلبي

صخرالدوسي
09-09-2006, 01:38 AM
السلام عليكم احبتي

هذا موقع الي جرب هذه الوصفه عند الدكتور سليمان النادي اذا سمعتم فيه
يقول هذه الوصفه تنفع انا اتصلت عليه كلامه مقنع لكن بصراحه ما ادري وش علاجه ذا ابر عشبيه اول مره اسمع فيها

اذا يا احبتي احد عارف شئ عن الموضوع يرد عليه وتحياتي وهذا الموقع

http://www.arabaltmed.com/forum/viewtopic.php?t=663

ابوهاجر
09-09-2006, 12:57 PM
أخي الكريم ,هناك من أعضاء المنتدي من جرب هذه الأبر, وياليت يخبرنا عن النتيجة, وأنا أتصلت علي الدكتور شديد عاشور بمستشفي عرفان ,وقال لي أن هذه الأبر ممكن تعمل ألتهاب بالخراج في مكان أعطاء الأبر, وهي لن تفيد, بالأضافة ألي تكلفتها الغالية جدا, وأنا أنصحك بخلطات العسل العادية وبعض الأعشاب التي تأكل سفوف,وننتظر رأي من جربها.

حرمان
09-09-2006, 04:44 PM
اللهم ارزق عبادك الخلف الصالح

والله ان معظم هذه الأمراض التي ورده عن اسباب انعدام الحيوان المنوي وتشوهها

علاجها من اهون العلاجات الأ من رحم ربي

واسالوا مشرفنا ابو القعقاع عن المعالج الأدلبي

الاخ الفاضل ياليت توضح ايش تقصد في كلامك من أهون العلاجات ؟؟؟

ونطلب من مشرفنا ابو القعقاع معلومات عن المعالج الادلبي ؟؟؟

ننتظر .... ارجووووووو عدم التأخير :cry:

..........

الأخ الفاضل ابو هاجر

وسأنزل موضوع مستقل عن مرضي الصفر, ستجد فيه كل ما تريد معرفته.

ننتظر موضوعك بفارغ الصبر

اسأل الله ان يرزق الجميع بالذريه الصالحه انه سميع الدعااااء

amoola1979
10-09-2006, 04:08 PM
الأخ أبو هاجر ممكن تخبرني شو تأثير ارتفاع هرمون الاستراديول على الرجل وهل ممكن يسبب العقم هل له علاج ؟ لو سمحت الله يجزيك الخير

mhaljehani
10-09-2006, 04:12 PM
السلام عليكم
أخي الفاضل أبوهاجر
لقد قمت بذكر هذه الفيتامينات (الفوليك أسد والنيوروبون وأل كارنتين والزنك وفيتامين E) من اين يمكن الحصول عليها.

وجزاك الله خيراً

صخرالدوسي
11-09-2006, 01:54 PM
زرت الدكتور عاشور في مستشفى عرفان ........... عمل لي تحليل الكرموسومات والنتيجه في تاريخ 3-9-1427 هجري اتمنى ان تدعو للاخوكم في ظهر الغيب جزاك الله خبر وجزاك الله خير يابوهاجر والله شكله دكتور شاطر والفضل لله سبحانه والمعطي الله جل شأنه وراح ابدا معاه ان شاء الله العلاج بعد النتيجه على حسب كلامه والله بيده الشفاء دعواتكم احبتي

وسبب تاخر النتيجه لانهم يرسلوها على فرنسا والرد يتاخر والله المستعان

وجزاكم الله خير وصف لي الدكتور علاج اسمه الترا ارجنين اخذته من شركه جي ان سي يباع هناك يقول تستخدمه وهو ممتاز وعلاج جيد وجزاكم الله خير

وهذه البدايه يقول على حسب كلامه

اخوي ابوهاجر لك الاحترام والتقدير

الله يشفيني ويشفي جميع الاخوه والاخوات دعواتكم وجزاكم الله خير

amoola1979
11-09-2006, 02:57 PM
الله يشفيك يا أخي بس بدي أعرف كيف عملوا لك تحليل الكرموسومات وشو الفائدة من هذا التحليل

صخرالدوسي
11-09-2006, 03:50 PM
هذا التحليل على كلام الدكتور يقول مفيد ويحدد اشيا كثيره وبضوء هذا التحليل يتخذ مسار العلاج الالزم والله اعلم بصراحه مكلف جدا لانه يرسلوه للخارج مثل ماقلت لكم الى فرنسا وياخذ وقت لمعرفه النتيجه بس الشافي المعافي الله سبحانه جل شانه ونحن فقط نبذل الاسباب والله الرازق الوهاب النتيجه راح تظهر مثل ماقلت في رمضان ان شاء الله

دعواتكم احبتي في الله

mhaljehani
11-09-2006, 04:13 PM
السلام عليكم
أخي صخر أرجو من الله العلي العظيم أن يكون في شهر رمضان المقبل كل الخير علينا جميعاً ويرزقنا جميعاً الذريه الصالحه أنه علي كل شيئ قدير .
أخي صخر هل سبق لك أن راجعت أي دكتور قبل الدكتور عاشور (وكيف كان تعامل الدكتور معك)
وجزاك الله خيراً

ابوهاجر
12-09-2006, 12:53 AM
الأخ أبو هاجر ممكن تخبرني شو تأثير ارتفاع هرمون الاستراديول على الرجل وهل ممكن يسبب العقم هل له علاج ؟ لو سمحت الله يجزيك الخير

تأثيره غير مباشر حيث أنه يؤدي ألي أنخفاض بهرمون التستيسترون ,والأخير له درو في تخليق الحيوانات المنوية, وأما علاجه فلابد من بحث الأسباب التي أدت لأرتفاعه.

ابوهاجر
12-09-2006, 12:58 AM
السلام عليكم
أخي الفاضل أبوهاجر
لقد قمت بذكر هذه الفيتامينات (الفوليك أسد والنيوروبون وأل كارنتين والزنك وفيتامين E) من اين يمكن الحصول عليها.

وجزاك الله خيراً

هذه الفيتامينات موجودة بالصيدليات الخاصة , وبالنسبة للزنك وفيتامين E تجده في تركيبه أسمها مضادات الأ****ده,وماهي أخبارك وماذا فعلت؟

ابوهاجر
12-09-2006, 01:04 AM
الأخ العزيز صخر, بداية موفقه أن شاء الله , والأرجنين هناك دراسات تقول أنه ممتاز , وأنصحك بالصبر وعدم اليأس , وأختيار الدكتور الحاذق والأمين, وبما أنك بجده ,هناك خط ثاني للعلاج سأرسل لك رساله خاصه, وأتمني لك التوفيق, وأي أستفسارات أخري أنا حاضر.

amoola1979
12-09-2006, 10:53 AM
الأخ أبو هاجر الدكتور وصف لزوجي دواء يخفض من هرمون الاستراديول ، يعني حسب معرفتك ممكن لما ينزل الهرمون إنو يصير عنده حيوانات منوية ، وكم يحتاج من وقت لينزل الهرمون ؟

mhaljehani
12-09-2006, 03:10 PM
جزاك الله خيراً أخي أبو هاجر
بالنسبه لي فأنا مستمر على علاج الأندريول وذلك لأن هرمون التسترون منخفض أقل من الحد الطبيعي
و قال لي الدكتور يجب أن تستمر عليه لمدة 3 أشهر.
و ايضاً مستمرعلي خلطات العسل.

والدكتور المعالج لي هو الدكتور حسن فارسي أخصائي أمراض ذكوره بمستشفي بخش بجده.
ولكنني أفكر أن أقوم بزيارة الدكتور شديد عاشور أعرض عليه حالتي.

أبو هاجر أعرف أنني اطلت عليك فقط أريد الأستفسار لأنني من جده أيضاً

وبما أنك بجده ,هناك خط ثاني للعلاج سأرسل لك رساله خاصه

يا رحمن يا رحيم
يا رحمن يا رحيم
يا رحمن يا رحيم
أسألك أن ترزقنا جميعاً الذرية الصالحه

صخرالدوسي
13-09-2006, 01:58 AM
mhaljehani
الاخ العزيز والله الدكتور قمه بصراحه في الاخلاق والتواضع { الدكتور عاشور }

اما البقيه تمام بس محبطين علما باني لما قلت للدكتور شديد ان الدكتور شريف قال لي انه العلاج في توقف الغده النخاميه واندفاعها من جديد قال غريبه ان تصدر من دكتور مثل شريف لان الدكتور شريف ممتاز والعلاج الي اعطاك قديم جدا والان الطب في تقدم فلماذا قال لك انه الامل ضعيف والامل بالله كبير يا عزيزي والله انا دخت دخت دخت من اللف على الدكاتره وكل شوي اسمع كلام ولاكن انا وانت والجميع عندنا باب اتمنى الكل يدقه هذا الباب باب لا يمكن ان يوصد باب لا يمكن اذا دعيته لم يجبك والكريم يجيب الله جل في علاه سبحانه رب العزه والجلال سبحان من لا يضام سبحانه الكريم الوهاب ادعوه وادعو لي يا اخواني وخواتي ولجميع من في مصيبتنا ان يجبر الله بنا ويرحمنا ويرزقنا الذريه الصالحه قولو امين ولا تخشى من شئ اخي الكريم فا المومن مبتلى وتذكر اخي واخواتي ابتلاء زكريا ويحيى وتذكرو احبتي ابتلاء الانبياء وهذا الي احنا فيه ابتلاء من الله والصبر الصبر الصبر مفتاح الفرج والله سبحانه وتعلى قال في محكم كتابه { وبشر الصابرين .... الايه } وقال سبحانه { انما يوفى الصابرون اجرهم ,,, الايه } الصبر الصبر يا اخوان مع اخذ السبب والتوكل على الحي الي ما يموت سبحانه جل شانه وسع كل شئ لا اله الى الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير .......... واخير وليس اخر تذكرو احبتي ابتلاء الله لنبي من الانبياء وهوه ايوب عليه السلام ........... ماذا قال ؟

{ ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين }

نسق كلامك مع الله تضرع الى الله اشكي الى الله بث شكواك الى العزيز القهار بث شكواك على من انطوت في يمينه السماوات والارض الملك الاحد الفرد الصمد سبحان الله والله والله والله والله انه معنا ان شاء الله

لما ضاقت با ابابكر السبل ووخاف على نبي الامه نبينا وحبيبنا وشفيعنا في الغار ماذا قال قال لرسوال الله صلى الله عليه وسلم لو نظر احدهم الى تحت اقدامه او كما قال لارانا ماذا كانت النتيجه وماذا كان رده صلى الله عليه وسلم

رد يعجز اي انسان مطارد ان يقوله يعجز اي انسان يرى في عيون صاحبه الحزن مارايكم

اسمع وانظر وتفكر في الرد الالهي الي يقطر ويتفجر حكمه ومنطق ويقين كامل

رد انصت له التاريخ رد سمعه كل من القي السمع وهو شهيد

{ قال صلى الله عليه وسمل ( لا تحزن إن الله معنا )}

فيا احبتي لا تحزنو ان الله معنا

ان الله معنا
ان الله معنا
ان الله معنا
ان الله معنا

الصبر الصبر الصبر

وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

لا تنسوني من خالص دعاكم

والله وتالله وبالله اني احبكم في الله

mhaljehani
13-09-2006, 02:04 PM
جزاك الله خير اخي صخر ورزقك الله الذرية الصالحه عاجلاً غير أجل ورزقنا جميعاً
حقاً عزيزي يجب أن لا ننسي بأن الله معنا وأن نستمر بالدعاء و الأستغفار والصدقة بنية أن يرفع الله عنا ما نحن فيه ويرزقنا الذريه الصالحه.
قال تعالي( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ)
و سوف أعمل بنصيحتك وبنصيحت اخي أبو هاجر و أزور الدكتور شديد عاشور.

ابوهاجر
15-09-2006, 02:23 AM
(الأخت أموله) لاأعتقد أن هرمون الأستراديول ممكن يكون السبب في أنعدام الحيوانات المنوية بالخصية,فهرمون الأف أس أتش هو الهرمون المسؤل عن تخليق الحيوانات المنوية, ولكن نتأمل أن أنضباط الهرمونات يحسن من حالة الخصية
(mhaljehani) لك رسالة علي الخاص, وأذا زرت الدكتور شديد أسأله عن دواء الأندريول ,وأبلغنا ماذا يقول عنه.
(الأخ صخر)ألم أقل لك أن طريقة الدكتور شريف غازي قديمة, وأغلب أطباء الذكورة لايحبون هذه الطريقة ,وبعض المرضي جابت معهم نتائج عكسية وتسمي negitave field back.فخلك مع الدكتور عاشور .
والآن رمضان علي الأبواب فلنجدد التوبة الصادقة مع الله عزوجل وندعوه بتضرع وأخلاص .

أم شمس
15-09-2006, 06:25 AM
الله يعطيكم ولايحرمكم ياااااااااااارب بس الخلطات العشبية لاتتركوها موجودة في المنتدى ولاتملوا من استخدامها تحتاج لصبر ووقت
الاخ صخر جزاك الله الف خير تذكير جميل اسال الله العظيم ان يجعلنا نتعلق بمسبب الاسباب وليست الاسباب كثير يتعلقون بالادوية والدكاترة وينسون الدعاء الدعاء الدعاء والصدقة ولو باليسير والاستغفار ادعولي بالهداية والذرية الصالحة

mhaljehani
16-09-2006, 12:08 PM
السلام عليكم
أخي أبو هاجر جزاك الله خير
وسوف أخبرك بما سيحصل معي حال زيارتي للدكتور شديد عاشور

الأموره
16-09-2006, 05:38 PM
الله يعطكم الف عافيه انا محتاجه رقم مركز انجاب في الشارقه

وافضل دكتور عندهم للعقم

والف شكر

خيوط الشمس
16-09-2006, 08:03 PM
الله يشفي الجميع وفي اشتياق لسماع الاخبار الطيبه من اخونا صخر باذن الله
ربي لاتذر فينا فردا وانت خير الوارثين

fas2007
17-09-2006, 12:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله قمت بتحليل للسائل المنوي وكانت النتيجة صفر ثم عملت تحليل للهرمونات فوجدوا هرمون التيستيرون منخفض وهرمون الاسترادول مرتفع استخدمت ابر البرقنيل 5000 بواقع ابرة في الاسبوع وحبوب الكلوميد حبة يوميا لمدة ثلاثة اشهر وكانت النتيجة ايضا صفر بعد ذلك بشهرين تقريبا عملت عينة من الخصية عند الدكتور اسكندر بابها فكانت عدم وجود حيوانات منوية وقال لي الدكتور ليس لك علاج حاليا في اي مكان في العالم ولكم ان تتصوروا وقع مثل هذا الكلام علي انا وزوجتي ويشاء الله ان يتصل بي احد اخوتي ويعطيني رقم دكتور صديق له اتصلت به فطلب رؤية نتيجة تحليل العينة التي ولله الحمد كنت محتفظا بها لكني لا اعلم ماهو مكتوب فيها لانه باللغة الانجليزية فقال لي الدكتور ان هناك خلايا غير صالحة للتلقيح والتي والله اعلم الخلايا البدائية وقدتتحسن حالتي بالعلاج صدمت لان الدكتور اسكندر سامحه الله اخفى عنا هذه المعلومة كتب لي الدكتور اربع علاجات وهي
1-- ابر برقنيل 5000 مرتان اسبوعيا
2--ابر ادينو بل**** فورت مرتان اسبوعيا غير موجودة بالسعودية احضرتها من مصر
3--حبوب فيتامين مع الزنك ----حبة يوميا---اسمها ستريب تابلس ويذ زنك
4--حبوب ترنتال 400--- حبة يوميا
استخدم هذه العلاجات لمدة3 اشهر ثم اعمل تحليل
ارجوا من الاخ ابو هاجر ان يخبرني هل هذه العلاجا ت مفيدة لحالتي ام لا وهل استخدام العلاج بالاعشاب معها قد يضر ويزيد حالتي سوء وماهو العلاج بالاعشاب الذي قد يفيدني بعد الله جلت قدرته
مع العلم اني اعاني من السمنة 200 كيلو غرام وزني وحالتي الجنسية والانتصاب سليم ولله الحمد

صخرالدوسي
17-09-2006, 01:47 AM
اسال الله ان يشفيك ويشفيني ويشفي جميع من يعاني والله المستعان
ويا اخي حاول ان تخفف من وزنك لان الوزن مشكله كبيره انا اعاني منها ايضا والان احاول التخفيف والله المستعان

q8tya_eng
17-09-2006, 02:26 AM
السلام عليكم ,انا عضوة جديده واتمنى منكم المساعده
انشاء الله يرزقنا واياكم الذريه الصالحه
مشكلة زوجي بدأت فبل سنه عندما عمل تحليل للحيوانات المنويه وكانت النتيجه صفر, وكان هرمون الانوثه (FSH) مرتفع وهرمون التستسرون مستواه عادي ويوجد
دوالي بالخصيه,ثم عمل خزعه بالخصيه ولم يجدوا شيئا وبعد ثلاث شهور عمل عمليه الدوالي عن طريق المنظار, وبعد ذلك عمل تحليل للحيوانات المنويه وكانت النتيجه صفر, فعمل عمليه فتح للخصيه وسحب للمني ولله الحمد وجدوا 20 حيوان منوي ولكنهم غير مكتملين النمو, ثم اعطاه الدكتور حبوب تستسرون و نولفاديكس-د و سبيمان لمده ثلاث شهور, وبعد ذلك قال له لا يوجد امل واعطاه نفس الادويه ولكن من غير السبيمان, ثم ذهب الى دكتور آخر وقال نفس الكلام, ثم ذهبنا يوم 4\9 الى دكتورةواستشاريه في امراض النساء والولاده والعقم واطفال الانابيب وقالت لنا يوجدبصيص من الامل في حالة زوجي وقالت يجب ان تتاكد من وجود الحيوانات المنويه وذلك بسؤال المستشفى اللذي عمل به العمليه, وبعد اسبوع اعطت زوجي كورس ابر البيورجون والبريجنيل وفيتامين E والزنك و انتي اوكسيدانت وخلطه عسل من العويد اسمه عسل لزياده الحيوانات المنويه وكزبره وكرفس وذلك لمده ثلاث شهور
فاتمنى منكم المساعده ولكم جزيل الشكر
وارجو من ابو هاجر ان يساعدنا بالنصيحه

شموخ15
17-09-2006, 02:37 AM
نفس الحاله مرت لك مررنا نحن بها مع الدكتور اسكندر ومازاد الطين بله أني بسببه كنت سأدخل غيبوبه أو تأتيني جلطه في الدم ولكن الحمدلله على كل حال

q8tya_eng
17-09-2006, 02:47 AM
يا لخت شموخ ماهي حالة زوجك الأن وما النتيجه التي وصل اليها؟

شموخ15
17-09-2006, 03:01 AM
بعد مارجعنا عند الدكتور اسكندر لم نراجع عند أي مستشفيات أخرى بخصوص زوجي لكن بالنسبه لي بالرغم من ان الدكتور اسكندر لم يعمل لي أي تحاليل وبدأ بأعطائي الابر وحصل ماحصل لي وبعدها بفتره راجعت فوجدت عندي ارتفاع في هرمون الحليب ونقص في افراز الغده الدرقيه والحمدلله تقريبا تم علاجي من ذلك بالنسبه لزوجي فالنيه بعد العيد باذن الله نراجع عند دكتور آخر