المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 [98] 99 100 101 102 103 104 105 106 107

حياتي انت
21-04-2014, 03:15 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
زوجي الحمدلله كلاينفلتر والاخ دوائ الله يذكره بالخير تكلم عن هالحاله بالتفصيل حتى كتب عن كلام الدكتور شلايقل ينصح برفع هرمون الذكوره قبل العمليه وفيه حالات كثيره عمل عليهم دراسه حصلو حيوانات منويه كامله
تواصلي معي ع الاسكايبي في الخاص

اختي الحبيبه الف شكر على ردك علي وتعاونك معي اتمنى تزويدي بمشاركات الاخ دواء الي تحدث فيها عن المتلازمه كما اتمنى من اي اخت هنا او اخ يحمل المتلازمه ان يساعدني مثلا هل الابر مفيده كمان الارميدكس استخدمه ولاكن قلل الرغبه جدا وبعد ما اوقفه عادت الامور هل هناك بديل لهاذا العلاج ايضا هل هناك اشياء طبيعيه ممكن ترفع الهرمون واكون شاكره لكم جميعا

حياتي انت
21-04-2014, 03:18 PM
الدكتور شديد عاشور محبط جدا ولايعطي امل واسلوبه جدا سيء ولا يراعي نفسية المريض وجاف حتى بردوده

يارجائي يارب
21-04-2014, 04:46 PM
اخووواني احتاج ردكم بخصوص حجم الخصيتين

هل الحجم مهم لمن هم في وضعنا?واذا قل الحجم عن الطبيعي معناه نفقد الامل في انتاج الخصيه
وهل هرمون fsh له ارتباط بحجم الخصيه ?وهل هذا معناه كل مازاد الهرمون في الجسم يقل حجم الخصيه?
واذا كانت الخصيه صغيره معناه ممكن تصغر اكثر في المستقبل?

اخواني اخي احب ربي ارجوكم احتاج احد يريح قلبي وفكري

املي ب ربي
21-04-2014, 06:33 PM
الطبيب الي ننوي نعمل العمليه عنده قال استعملهم مع بعض ابر الكويمون مع الارمديكس مدري عن صحة كلامه لاني ماحب العب بالهرمونات بعد تجربتي مع الفيمارا
بما انك من اهل مصر سمعت بالدكتور عمرو الاهواني حصلت له مقاطع فاليوتيوب واعجبني كلامه وحصلت رقمه واتصلت فيه ورحب بالحاله بس اعطاني نسب ايجاد حيوان منوي قليله جدا جدا
محتاره بينه وبين الدكتور مدحت لاني خايفه من تجارب الاعضا معه في كثرة العينات

الاخت الفاضله
ارجو ان تعطيني رقم الدكتور الاهواني لاني شفت مقاطعه وارتحت له جداا وانوي الذهاب له

حلاوه حلوه
21-04-2014, 07:17 PM
بالنسبه لدكتور شديد عاشور هو اللي اكتشف عندي الدوالي
ولكنه لم يخبرني بوجود الدوالي وهذا ما انا مستغرب منه.اعتقد انه غير مؤمن بعمل عملية الدوالي لي

اختي ميسونه وين هو فيه دكتور باعظيم باي مستشفى

وش مشكلة سعيد قطان

اختي حلاوه حلوه قابلتوا سعيد قطان وش قال لكم وكيف الدكتور
ودرجة زوجك في الدوالي كم
والتكلفه للعمليه التوتل من تحاليل واشعات وعمليه

انا اول ماكتشفنا الدوالي كان عند لدكتور شديد عاشورمن الدرجه الثانيه وقال في حالتنا ضروري

عملية الدوالي بالميكرسكوب لكن للأسف لم نأخذ بكلامه وعملنا العمليه بالقطسره عند الدكتور
محمد الشمري ولم تنجح العمليه وذهبنا لدكتور سعيد وكشف اشعه وقال من الدرجه الثانيه وارتجاع بالدم وقال لابد من عمل جميع الاسباب وقال اول خطوه عمل العمليه وفي نفسوقت العمليه سوف اخذ عينتين خزعه بدون اخذ مبلغ الخزعه يقول يمكن نحصل ويمكن لا ... تكلفة عملية الدوالي اتوقع 11 الف تكلفة كاملة
قلقت جداً من كلام الاخت ميسونه انتظر تعليقها على الدكتور بصراحه انا كنسلت الدكتور الكندي نظراُ لارتفاع سعره

وأي سؤال انا تحت الخدمه

احب ربى
21-04-2014, 08:19 PM
اخووواني احتاج ردكم بخصوص حجم الخصيتين

هل الحجم مهم لمن هم في وضعنا?واذا قل الحجم عن الطبيعي معناه نفقد الامل في انتاج الخصيه
وهل هرمون fsh له ارتباط بحجم الخصيه ?وهل هذا معناه كل مازاد الهرمون في الجسم يقل حجم الخصيه?
واذا كانت الخصيه صغيره معناه ممكن تصغر اكثر في المستقبل?

اخواني اخي احب ربي ارجوكم احتاج احد يريح قلبي وفكري
اختى الفاضله اكيد حجم الخصيه مهم ولكن ممكن ان يقل حجم الخصيه عن الطبيعى ويكون فيها انابيب منتجه وممكن يكون حجمها طبيعى وممتاز ولا تنتج لغياب الخلايا المنتجه للحيوان المنوى فلا تشغلى بالك بهذا الامر لانه لن يغير من الوضع شىء المهم ان يكون حجم الخصيه يسمح بتفتيشها وبالنسبه للهرمون fsh فهو مرتبط بنشاط الخصيه ولكن من الممكن ان يكون حجم الخصيه طبيعى والهرمون مرتفع عن المعدل الطبيعى ولكن يكون ارتفاعه بنسبه ليست كبيره اما فى حاله فى حاله صغر الخصيه كما فى حالتنا بالتاكيديكون الارتفاع بالاضعاف لمحاوله الجسم تنشيط الخصيه لتعمل وتنتج وبالتالى ارتفاع الهرمون يدل على مشكله بالخصيه ولكنه لا ينفى وجود حيونات منويه بها
اما عمليه التفتيش فبالتاكيد تؤثر على حجم الخصيه وتصغر عن قبل العمليه لانه يتم اقتطاع انابيب منها لتفتيشها ولكن الطبيب ياخد ذلك فى الاعتبار ولا يصرف فى العينات لكى يعطى فرصه للمريض لاى علاج يجد مستقبلا وايضا لكى لا يؤثر كثيرا على الخلايا المنتجه لهرمون الذكوره وبالتالى يؤثر على حياه المريض الزوجيه مما يضطره الى استخدام هرمون ذكوره تعويضى ارجو انى اكون افدت حضرتك واى سؤال انا تحت امركم ونسألكم الدعاء

ام هيف1
21-04-2014, 08:21 PM
الدكتور باعظيم موجود في المركز الطبي في جدة

احب ربى
21-04-2014, 08:29 PM
اختي الحبيبه الف شكر على ردك علي وتعاونك معي اتمنى تزويدي بمشاركات الاخ دواء الي تحدث فيها عن المتلازمه كما اتمنى من اي اخت هنا او اخ يحمل المتلازمه ان يساعدني مثلا هل الابر مفيده كمان الارميدكس استخدمه ولاكن قلل الرغبه جدا وبعد ما اوقفه عادت الامور هل هناك بديل لهاذا العلاج ايضا هل هناك اشياء طبيعيه ممكن ترفع الهرمون واكون شاكره لكم جميعا
اختى الفاضله الارميدكس علاج يمنع خلايا الجسم من استقبال هرمون الاستروجين وهو هرمون انثوى مما يزيد من هرمون الذكوره الحر فى الجسم ويمنع تحول هرمون الذكوره الى استروجين وهو يعالج العرض ولا يعالج المرض ونعم هو يؤثر على الرغبه ولكن يتم استخدامه لمده شهرين او ثلاثه حسب راى الطبيب قبل عمليه تفتيش الخصيه ليزيد من فرصه الحصول على حيونات منويه بالخصيه اما الاشياء الطبيعيه التى تزيد من هرمون الذكوره فأهمها ان يكون الوزن متناسب مع الطول فالسمنه تؤدى الى تحول هرمون الذكوره الى استروجين ثانيا هناك الاكلات البحريه التى تحتوى على فسفور وايضا الزنك سواء فى المأكولات او فى صوره حبوب يزيد من هرمون الذكوره كما ان فيتامين d يزيد من هرمون الذكوره والخضروات كالخص والجرجير والفجل والكرفس اكلهم يزيد من هرمون الذكوره ارجو اكون افدت حضرتك ونسألكم الدعاء

احب ربى
21-04-2014, 08:38 PM
بالنسبه لدكتور شديد عاشور هو اللي اكتشف عندي الدوالي
ولكنه لم يخبرني بوجود الدوالي وهذا ما انا مستغرب منه.اعتقد انه غير مؤمن بعمل عملية الدوالي لي

اختي ميسونه وين هو فيه دكتور باعظيم باي مستشفى

وش مشكلة سعيد قطان

اختي حلاوه حلوه قابلتوا سعيد قطان وش قال لكم وكيف الدكتور
ودرجة زوجك في الدوالي كم
والتكلفه للعمليه التوتل من تحاليل واشعات وعمليه
اخى هقترح عليك اقتراح انزل مصر اسبوع رتب قبلها مع مركز ادم مع مدحت عامر للكشف والفحص الشامل ويمكن ان تعمل عمليه الدوالى عنده بالميكرسكوب وفى نفس الوقت ياخذ لك خزعه ن الخصيه ويفتشها وربنا يكرمك بحيونات منويه جمدها لاستخدامها مستقبلا وسوف تكون التكلفه لكل ذلك اقل من جده بكثير ودقه افضل

يارجائي يارب
21-04-2014, 09:18 PM
اختى الفاضله اكيد حجم الخصيه مهم ولكن ممكن ان يقل حجم الخصيه عن الطبيعى ويكون فيها انابيب منتجه وممكن يكون حجمها طبيعى وممتاز ولا تنتج لغياب الخلايا المنتجه للحيوان المنوى فلا تشغلى بالك بهذا الامر لانه لن يغير من الوضع شىء المهم ان يكون حجم الخصيه يسمح بتفتيشها وبالنسبه للهرمون fsh فهو مرتبط بنشاط الخصيه ولكن من الممكن ان يكون حجم الخصيه طبيعى والهرمون مرتفع عن المعدل الطبيعى ولكن يكون ارتفاعه بنسبه ليست كبيره اما فى حاله فى حاله صغر الخصيه كما فى حالتنا بالتاكيديكون الارتفاع بالاضعاف لمحاوله الجسم تنشيط الخصيه لتعمل وتنتج وبالتالى ارتفاع الهرمون يدل على مشكله بالخصيه ولكنه لا ينفى وجود حيونات منويه بها
اما عمليه التفتيش فبالتاكيد تؤثر على حجم الخصيه وتصغر عن قبل العمليه لانه يتم اقتطاع انابيب منها لتفتيشها ولكن الطبيب ياخد ذلك فى الاعتبار ولا يصرف فى العينات لكى يعطى فرصه للمريض لاى علاج يجد مستقبلا وايضا لكى لا يؤثر كثيرا على الخلايا المنتجه لهرمون الذكوره وبالتالى يؤثر على حياه المريض الزوجيه مما يضطره الى استخدام هرمون ذكوره تعويضى ارجو انى اكون افدت حضرتك واى سؤال انا تحت امركم ونسألكم الدعاء

اخي جزاك الله خير ورفع عنك هذا الابتلاء ورزقنا الله ياارب واياك بالذريه الصالحه..اخي اعذرني ثقلت عليك لكن احاول مساعدة زوجي وافهم حالته..هل كلما ارتفع الهرمون fshقل حجم الخصيه ??
وهل ممكن يصغر حجم الخصيه مع الوقت ..يعني عملنا اشعه من سنه وعرفنا ان الحجم اصغر من الطبيعي والى الان ماعملنا مسح مجهري هل ممكن الله لايقول تصغر الخصيه من تلقاء نفسها مع الوقت وهرمون الذكوره لله الحمد في المعدل الطبيعي?وهل له داعي نعمل اشعه للخصيه لمعرفه الحجم كل فتره??

شكرا واعتذر

مبطي
21-04-2014, 10:57 PM
اختي حلاوه حلوه

والله انا احترت وفي حيره جننتي مع ان الموضوع بسيط دكتور يعمل الدوالي بس
مقدرت اقرر ..قرار اني اعمل العمليه هذا مفروغ منه ولازم اسويها لعلها بعدالله سبحانه تكون سبب
لكن محتار وين اسويها ومين الدكتور الشاطر اللي يخلصني منها وعن طريق الميكرسكوب طبعا هذا شرط
انا اقول الطب عندنا في المملكه في انحدار..وبنظري الطب بالاردن ..

لكن وين اختنا مسسك الانباريه
او اي احد من الاردن يدلنا ع افضل واحد يعمل الدوالي

اختي حلاوه حلوه

ليش قال لكم دكتور شديد لازم تعملوا العمليه
كيف حجم الخصيه ونسبة هرمونات زوجك

ميسوونه
22-04-2014, 12:18 AM
لماذا التحذير من قطان ؟

لأننا ناوين نعمل عملية الدوالي عنده

أرجو الرد

اللي اعرفها كان مقرر لزوجها مسح مجهري وحددو الوقت وتنشطت الزوجه بناء على طلبه وحولها لدكتوره بنفس المركز واتفق معاها على كل شي وحدد وقت المسح ويوم السحب راح الرجال للمستشفى على اساس الموعد قال الدكتور ماعنده خبر وعمل له خزعه اي كلام ولافكر يخبره بالنتيجه ولا اعطاه تقرير !!

انصح بالمطرفي صحيح ماعنده اسلوب شوي لكن انسان صادق وعارف شغله ويخاف الله
الله يطرحنا فيمن يخاف الله ويرجيه

ميسوونه
22-04-2014, 12:21 AM
اختي حلاوه حلوه

والله انا احترت وفي حيره جننتي مع ان الموضوع بسيط دكتور يعمل الدوالي بس
مقدرت اقرر ..قرار اني اعمل العمليه هذا مفروغ منه ولازم اسويها لعلها بعدالله سبحانه تكون سبب
لكن محتار وين اسويها ومين الدكتور الشاطر اللي يخلصني منها وعن طريق الميكرسكوب طبعا هذا شرط
انا اقول الطب عندنا في المملكه في انحدار..وبنظري الطب بالاردن ..

لكن وين اختنا مسسك الانباريه
او اي احد من الاردن يدلنا ع افضل واحد يعمل الدوالي

اختي حلاوه حلوه

ليش قال لكم دكتور شديد لازم تعملوا العمليه
كيف حجم الخصيه ونسبة هرمونات زوجك

الأردن مافيها دكتور متخصص للذكوره والعقم
اكثر شغلهم عمليات اطفال الأنابيب
اذا السفر فيك انصحك بمصر الدكتور مدحت او مصر بشكل عام فيها دكاتره متخصصين في الذكوره والعقم
الله ييسر امرنا وامركم

ميسوونه
22-04-2014, 12:29 AM
الدكتور باعظيم موجود في المركز الطبي في جدة

في المرجع الطبي واتوقع يداوم بمكان ثاني
ماعملنا معاه عمليه لكن دكتور باين عليه فاهم ويخاف الله فيما يقول ويحاول يبذل جهده قد مايقدر سواء بالعلاج او التحفيز ويسوي اكثر شي ممكن يقدر عليه ودكتور مطلع وفاهم في حالة الصفر وهذا اهم شي
الله يرزقنا جميعاً ولايحرمنا

احب ربى
22-04-2014, 12:49 AM
اخي جزاك الله خير ورفع عنك هذا الابتلاء ورزقنا الله ياارب واياك بالذريه الصالحه..اخي اعذرني ثقلت عليك لكن احاول مساعدة زوجي وافهم حالته..هل كلما ارتفع الهرمون fshقل حجم الخصيه ??
وهل ممكن يصغر حجم الخصيه مع الوقت ..يعني عملنا اشعه من سنه وعرفنا ان الحجم اصغر من الطبيعي والى الان ماعملنا مسح مجهري هل ممكن الله لايقول تصغر الخصيه من تلقاء نفسها مع الوقت وهرمون الذكوره لله الحمد في المعدل الطبيعي?وهل له داعي نعمل اشعه للخصيه لمعرفه الحجم كل فتره??

شكرا واعتذر

اختى الفاضله حجم الخصيه لا يقل من تلقاء نفسه كما ان كلما ارتفع الهرمون fsh لا يقل حجم الخصيه اطمئنى وطالما ان نسبه هرمون الذكوره فى المعدل الطبيعى فحالتكم مبشره اختارو طبيب شاطر واستمرو معاه على العلاج لتنشيط الخصيه وضبطى وزن الزوج وان شاء الله ستحصلون على نتيجه طيبه ولاداعى لعمل اشعه على الخصيه الا اذا طلبها الطبيب لسبب اخر كالكشف عن الدوالى وربنا يشفى زوجك ويشفينا جميعا

عزرو
22-04-2014, 02:22 AM
السلام عليكم . الأخت ام غني ياليت اللي يعرفها يرسل لي لانها مره كاتبه عن علاج زوجها للحيوانات المنويه انه استخدم كلوميد وفيتامينات . ياليت اللي يعرفها لان بسألها

راجيه رحمه ربها
22-04-2014, 02:29 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدالله والشكر ع كل حال سوي زوجي عمليه المسح ولكن لم يجدو حيوانات منويه اخذو 40 عينه ولم بجدو شي واخذو عينه
لتحليل الانسجه تطلع بعد 20 يوم علي كذا نسكر باب العلاجات والعمليات بي الشمع الاحمر
زوجي قال لي اذا تبين الطلاق انا ماراح اقف بينك وبين حلم الامومه او نكفل يتيم عندنا وانا الحين في حيره من امري اخاف اكفل يتيم
ونظره المجتمع له ......... اذا كفلت كيف الطريقه وهل اقدر اكفل يتيم من ابناء الشهداء من سوريا او فلسطين
والله اني في حيره الطلاق صعب صعب مره احب زوجي مره مدري ايش اسوي اخواني اخواتي ارشدوني ع الطريق الصحيح احس اني مشتته مش قادره ع التفكير

حياتي انت
22-04-2014, 05:12 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدالله والشكر ع كل حال سوي زوجي عمليه المسح ولكن لم يجدو حيوانات منويه اخذو 40 عينه ولم بجدو شي واخذو عينه
لتحليل الانسجه تطلع بعد 20 يوم علي كذا نسكر باب العلاجات والعمليات بي الشمع الاحمر
زوجي قال لي اذا تبين الطلاق انا ماراح اقف بينك وبين حلم الامومه او نكفل يتيم عندنا وانا الحين في حيره من امري اخاف اكفل يتيم
ونظره المجتمع له ......... اذا كفلت كيف الطريقه وهل اقدر اكفل يتيم من ابناء الشهداء من سوريا او فلسطين
والله اني في حيره الطلاق صعب صعب مره احب زوجي مره مدري ايش اسوي اخواني اخواتي ارشدوني ع الطريق الصحيح احس اني مشتته مش قادره ع التفكير

الاستخاره اختي الكريمه في كل امورك واكثري من الدعاء فالله قادر على تفريج همك فحقيقه الطلاق صعب بالنسبه لنا لاننا نحب ازواجنا وليس لهم ذنب في ماقدر الله لهم

يارجائي يارب
22-04-2014, 08:11 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

حبيبتي ربي يمسح على قلوبكم ويرضيكم ربي بقدره.. كلنا في هذا المركب لكن اذا زوجك طيب ومحترم لماذا تعاقبينه بالطلاق وبأمر ماله يد فيه.. افهم غريزة الامومه مابالك كل يوم الصبح في العمل اشوف زميلاتي كل وحده حامل وتتأفف من هذه النعمه وانا امووووت اتمنى طفل واحد بس وانا الوحيده التي لم ارزق بأطفال بعد ...صح اني في لحظات الضعف افكر بالطلاق بس مااقدر احب زوجي كثير والحمدالله يارب اللي ربي رزقني اياه.. والموضوع لا بيدي ولا بيده املي بربي كبير وعارفه اني ربي ماراح ينساني هو مسبب الاسباب وقادر ان يرفع هذا الابتلاء..

القرار قرارك ياحبيبتي ومحد يعرف زوجك كثرك افرشي سجادتك واطلبي العون من ربي وصلي استخاره ربي يفرجها علينا جميع
نصيحه اعملوا فحص حذف الكرموسوم لتتأكدي ان الكرموسوم y موجود

اخي احب ربي
جزاك ربي كل خير وبشرك بماتتمناه يارب

amrcma
22-04-2014, 08:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

قمت بعمل تحليل سائل منوي و ظهرت النتيجة كالتالي بنقص في عدد الحيوانات المنوية و ذهبت لدكتور تناسلية و قمت بأجراء كش هرمونات وظهرت نتيجة الهرمونات كالتالي
Testestorone = 1.68
Lh = 1.01
Prolactin = 12.88
Fsh = 7.71

بنقص في هرمون التسترون و lh
فأعطاني الدكتور دواء
Nebido حقن عضل
و spermotil
ولا اعرف هل اكمل الدواء خصوصا ان الدواء غالي جدا الحقنة ب 550 ريال / و الحبوب ب 330 ريال
وهل هو دواء مؤقت لزيادة الهرمون و بعد التوقف يعود الى حالتة وقد قرأت عن النبيدو وهرمون الذكورة بالحقن انة يؤدي لحدوث العقم و عدد الحيوانات المنوية يصبح صفر بعد ذلك
وهل هو أمن حيث انني قرأت ان اعطاء هرمون التسترون خارجيا يؤدي الى نقص الحيوانات المنوية وليس زيادتها
وبالمقارنة بالكلوميد ومثل هذة الأدوية ما هو الأفضل
اعتذر عن الأطالة نظرا لخوفي الشديد من اي تأثيرات سلبية

Volume
2.5 ml
Appearance
Normal
ph
8.0
liquefaction
30 min
Sperm count
8,500,000
Sperm count ejaculate
21,250,000
Motility
50%
Motility grade

progressive
30%
None progressive
20%
Immotile
50%
Normal forms
35%
Abnormal heads
25%
ABNORMAL MIDPIECES
15%
ABNORMAL PRINCIPLE PIESES
20%
EXCESS RESIDUAL CYTOPLASM
05%
WBCS / ML
480,000
AGGLUTINATION
ABSENT
OTHERS
ABSENT

قمت بعمل تحليل سائل منوي و ظهرت النتيجة كالتالي بنقص في عدد الحيوانات المنوية و ذهبت لدكتور تناسلية و قمت بأجراء كش هرمونات وظهرت نتيجة الهرمونات كالتالي
Testestorone = 1.68 Lh = 1.01 Prolactin = 12.88
Fsh = 7.71
فأعطاني الدكتور دواء Nebido حقن عضل و spermotil
ولا اعرف هل اكمل الدواء خصوصا ان الدواء غالي جدا وهل هو دواء مؤقت لزيادة الهرمون و بعد التوقف يعود الى حالتة وهل هو أمن حيث انني قرأت ان اعطاء هرمون التسترون خارجيا يؤدي الى نقص الحيوانات المنوية وليس زيادتها و لضمور الخصية

ابوصقر
22-04-2014, 12:59 PM
(( لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ ))

*ليليان*
22-04-2014, 01:35 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

(( اللهم اجرها في مصيبتها واخلفها خيراً منها )) اختي لاتزعلي وان الله اذا احب العبد ابتلاه والله يصبرك كلنا نفس الموضوع وان شاءالله صابرين وربي بيكافئك على صبرك لاتفقدي الامل الله قادر على كل شيئ وانا بنصحك بكفالة اليتيم لكي الاجر وان شاءالله يكون هو سبب وتحملي بعده بقدرة الله ،، لا انصحك بالطلاق لاتعاقبي زوجك على شيئ مو بيده ولا له ذنب فيه وخصوصي ان كان بينكم تفاهم ومودة ليش تضيعيها عشان اطفال .. يعني شوفي امهاتنا وآبائنا لما كبرنا وتزوجنا وكل واحد صارله حياته وبيته مابقي غير الاب والام مع بعض سبحان الله اهم شيئ تكوني مقتنعه بأن اللي ربي كاتبه رح يصير وربنا كتب علينا التعب والشقاء في موضوع الذرية لاسباب هو اعلم بها واكيد فيها خير لنا .... اخيرا استخيري الله وانا افضل ابقى مع زوجي اللي احبه ولا اضيعه عشان طفل احتمال مااتزوج بعده واحتمال اتزوج ويكون رجل سيئ واجيب منه بيبي وشو الفائدة الطفل بيكبر ويتزوج ويكون له حياته وانا ابقى مع الرجل السئ ... انا دائما افكر بهذا المنطلق ...
واخيرا ياااارب تلاقوا نتيجة من تحليل الانسجة ولاتفقدي الامل بس سؤال من بعد اذنك شو سبب الصفر عند زوجك ؟! هل سبب انسدادي ام فشل بالخصية وشو الاسباب ...
واخيرا تقبلي كلامي والله ما ارجو منه غير اسعادك وان تبحثي عن الايجابيات اللي في زوجك... وفي النهاية كلنا يا عزيزتي بنفس الهم الله يصبرنا

ام قيس
22-04-2014, 03:50 PM
(( اللهم اجرها في مصيبتها واخلفها خيراً منها )) اختي لاتزعلي وان الله اذا احب العبد ابتلاه والله يصبرك كلنا نفس الموضوع وان شاءالله صابرين وربي بيكافئك على صبرك لاتفقدي الامل الله قادر على كل شيئ وانا بنصحك بكفالة اليتيم لكي الاجر وان شاءالله يكون هو سبب وتحملي بعده بقدرة الله ،، لا انصحك بالطلاق لاتعاقبي زوجك على شيئ مو بيده ولا له ذنب فيه وخصوصي ان كان بينكم تفاهم ومودة ليش تضيعيها عشان اطفال .. يعني شوفي امهاتنا وآبائنا لما كبرنا وتزوجنا وكل واحد صارله حياته وبيته مابقي غير الاب والام مع بعض سبحان الله اهم شيئ تكوني مقتنعه بأن اللي ربي كاتبه رح يصير وربنا كتب علينا التعب والشقاء في موضوع الذرية لاسباب هو اعلم بها واكيد فيها خير لنا .... اخيرا استخيري الله وانا افضل ابقى مع زوجي اللي احبه ولا اضيعه عشان طفل احتمال مااتزوج بعده واحتمال اتزوج ويكون رجل سيئ واجيب منه بيبي وشو الفائدة الطفل بيكبر ويتزوج ويكون له حياته وانا ابقى مع الرجل السئ ... انا دائما افكر بهذا المنطلق ...
واخيرا ياااارب تلاقوا نتيجة من تحليل الانسجة ولاتفقدي الامل بس سؤال من بعد اذنك شو سبب الصفر عند زوجك ؟! هل سبب انسدادي ام فشل بالخصية وشو الاسباب ...
واخيرا تقبلي كلامي والله ما ارجو منه غير اسعادك وان تبحثي عن الايجابيات اللي في زوجك... وفي النهاية كلنا يا عزيزتي بنفس الهم الله يصبرنا
كلامك درر اسأل الله ان يجبر خاطرك وخواطرنا جميعا

ام قيس
22-04-2014, 04:01 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اذا فكرتم بكفالة يتيم سهل يكون من سوريا .احدى قريباتي كفلت يتيم من سوريا وكانوا خايفين من نظرة المجتمع لكن الجميع تعاطف معه لأنه فقد اهله بالحرب. وجمعيات الايتام في الاردن اصبحت ممتلئة بالايتام من سوريا فهم يرحبون بأي كفيل
وقلت لها بأنه اذا كانت نيتك لله لن تندمي في احد الايام على هذا العمل لأنك عملتيه لله
وسوف تجدين البركة في حياتكم

ملاك86
22-04-2014, 06:50 PM
راجية رحمة ربها
موقفنا لانحسد عليه
وانا غير الاغلبية تماما
لو راح تنجني ويكون عندك ذريه انصحك بالانفصال
اسفه لاعضاء المنتدي/ولكن هو رجال مايتخاف عليه
يتزوج ارمله او مطلقه عندها اطفال
ولكن نحن
انا ماتخيل نغسي يصير شي لزوجي لاسمح الله
واكون امرأه وحيده بالحياه
اخواتي مع اولادهم
وانا وحيده اااااه شعور يقشعر
نحن بالاخير نساء بحاجة لذرية تسعدنا بشبابنا وتقوينا بكبرنا
الرجال ماينخاف عليهم
انا قربت اجن
ياررررررب ارئف بحالنا

حياتي انت
22-04-2014, 07:39 PM
راجية رحمة ربها
موقفنا لانحسد عليه
وانا غير الاغلبية تماما
ولكن نحن
اخواتي مع اولادهم
الرجال ماينخاف عليهم
انا قربت اجن
ياررررررب ارئف بحالنا
مانزع الرفق من شيء الا شانه اختي كوني مفتاح للخير مغلاق للشر ارائنا الشخصيه لانفسنا اذا انتي لاتستطيعي مواساتك اختك فلاتجرحيها ماجعلني اكتب هو لفظك لكلمة جنون ياختي انبياء قبلنا لم ينجبوا لسنا افضل منهم

ملاك86
22-04-2014, 08:04 PM
اختي حياتي انتي /
نعم قدراتنا بتحمل الامر ليست واحده
وعمر بن الخطاب عندما تزوج رجل عقيم ساله ان كانت امراته تعرف
فقال لا،،فوبخه عمر بن الخطاب وقال له :اذهب فخيرها تذهب او تبقي معك
اختي يجب ان نعلم انفسنا ان هناك خيارين وتتحمل ماتختاره
هل سمعت في يوم رجل صبر علي امراه عقيم!!!
نحب ازواجنا كثير ولكن حبك لابنائك يفوق حب الزوج
فطرت الله اللتي فطر الناس عليها
انا لااجبرها علي الانفصال ولكني احثها علي التفكير بهذا الخيار
وعدم تجاهله وبعدها تقرر والله يكتب الخير
الموضوع صعب جدا ولكن هذه الحقيقة /

احب ربى
23-04-2014, 12:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

testestorone = 1.68
lh = 1.01
prolactin = 12.88
fsh = 7.71

فأعطاني الدكتور دواء
nebido حقن عضل
و spermotil
ولا اعرف هل اكمل الدواء خصوصا ان الدواء غالي جدا الحقنة ب 550 ريال / و الحبوب ب 330 ريال
وهل هو دواء مؤقت لزيادة الهرمون و بعد التوقف يعود الى حالتة وقد قرأت عن النبيدو وهرمون الذكورة بالحقن انة يؤدي لحدوث العقم و عدد الحيوانات المنوية يصبح صفر بعد ذلك
وهل هو أمن حيث انني قرأت ان اعطاء هرمون التسترون خارجيا يؤدي الى نقص الحيوانات المنوية وليس زيادتها

volume
2.5 ml
appearance
normal
ph
8.0
liquefaction
30 min
sperm count
8,500,000
sperm count ejaculate
21,250,000
motility
50%
motility grade

progressive
30%
none progressive
20%
immotile
50%
normal forms
35%
abnormal heads
25%
abnormal midpieces
15%
abnormal principle pieses
20%
excess residual cytoplasm
05%
wbcs / ml
480,000
agglutination
absent
others
absent

testestorone = 1.68 lh = 1.01 prolactin = 12.88
fsh = 7.71
فأعطاني الدكتور دواء nebido حقن عضل و spermotil
ولا اعرف هل اكمل الدواء خصوصا ان الدواء غالي جدا وهل هو دواء مؤقت لزيادة الهرمون و بعد التوقف يعود الى حالتة وهل هو أمن حيث انني قرأت ان اعطاء هرمون التسترون خارجيا يؤدي الى نقص الحيوانات المنوية وليس زيادتها و لضمور الخصية
اخى الفاضل نصيحتى لك اولا تذهب الى مركز اخصاب مجهرى وتجمد عندهم حيونات منويه وذلك لاى طارىء تستخدمهم
ثانيا تزور دكتور ذكوره متخصص ليصف لك حقن كورث برجنيل ومينيجون لمده ثلاثه شهور اعتقد ان شاء الله سياتى معك بنتيجه كويسه

احب ربى
23-04-2014, 12:37 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اختنا الفاضله
لا املك الا ان ادعو الله لك بالصبر وان يعوضك وزوجك خيرا وكله بقدر الله لا نملك من امرنا شىء

احب ربى
23-04-2014, 12:44 AM
السلام عليكم . الأخت ام غني ياليت اللي يعرفها يرسل لي لانها مره كاتبه عن علاج زوجها للحيوانات المنويه انه استخدم كلوميد وفيتامينات . ياليت اللي يعرفها لان بسألها

اخى الفاضل الكلوميد مع الفيتامينات يفيد فى حاله كان حجم الخصيه طبيعى ولا يوجد بها ضمور وكان هرمون lh اقل من الطبيعى او فى حدود الطبيعى ويستخدم بوصفه طبيب

عاشقة الامومه
23-04-2014, 12:49 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الله يعوضكم ان شاءالله ليش تقفلين باب العلاج شوفي تجربة الاخ مون عدة عمليات فاشله وبالاخير ربي رزقه لاتياسي من رحمة الله
بالنسبه للطلاق انا ماايده لان صعب تحصلين رجل يهتم فيك ويقدرك لو فرضنا تطلقتي وتزوجتي وانجبتي والرجل مش كويس وش فايدة الاطفال
اذا ماتصبرين عن زوجك وتحبينه اجلسي معاه واذا عندك غريزة امومه فائضه تطلقي
واستخيري

ميسوونه
23-04-2014, 01:11 AM
اخى الفاضل الكلوميد مع الفيتامينات يفيد فى حاله كان حجم الخصيه طبيعى ولا يوجد بها ضمور وكان هرمون lh اقل من الطبيعى او فى حدود الطبيعى ويستخدم بوصفه طبيب

طيب اذا كانت الخصيه فيها ضمور ماتنفع الفيتامينات والمنشطات ؟!

اختي راجية رحمة ربها اسأل الله ان يلهمك الصبر ويصبه عليك صباً ويعوضك ويرزقك من حيث لاتحتسبين
جميعنا مخيرين بين امرين احلاهما مر ، اسأل الله ان يختار لك ولايخيرك ويرزقك بالذريه الصالحه عاجلاً غير اجل

ابوصقر
23-04-2014, 02:49 PM
(( إن الله رحيم بخلقه ما نزل بلاء إلا بذنب وما رفع إلا بتوبة ))

الفجر المنتظر
23-04-2014, 04:24 PM
اختي راجية توكلي على الله واكفلييتيم اكسبي اخرتك واسعدي في دنيتك ، وبالنسبة لابناء الشهداء انا سبحان الله فكرت نفس تفكيرك ، بس ما اعرف اذا فيه امكانية ولا لا كثير تغيرت حياتهم بعد الكفالة ولا تفكري في الناس ، فكري في نفسك ورضى ربك وبسسسسسسسسسسس. يا اختي الطلاق مو مضمونة نتائجة يمكن تكون حياتك احسن وممكن تكون العكس ماحد يعلم الغيب ، بس رائي اكفلي وانت مغمضة وربيع وصدقيني ربي بيعوضك فيه وعند في مجتمعي تجربة ناجحة جدا في الكفالة، بس اللي اعرفها ماخذه بنت زي القمر ، بس انا افكر اخذ ولد مو بنت

احب ربى
23-04-2014, 07:58 PM
طيب اذا كانت الخصيه فيها ضمور ماتنفع الفيتامينات والمنشطات ؟!

اختي راجية رحمة ربها اسأل الله ان يلهمك الصبر ويصبه عليك صباً ويعوضك ويرزقك من حيث لاتحتسبين
جميعنا مخيرين بين امرين احلاهما مر ، اسأل الله ان يختار لك ولايخيرك ويرزقك بالذريه الصالحه عاجلاً غير اجل

اختى الفاضله الفيتامينات تصلح لكل الحالات انما المنشطات فتستخدم كل حاله على حسب وضعها ونسب الهرمونات وتحت اشراف طبيب شاطر حتى لا تاتى بنتيجه عكسيه

احب ربى
23-04-2014, 08:06 PM
اخر اخبار الخلايا الجذعيه لعلاج العقم ومن فم دكتور ذكوره متخصص ان الخلايا الجذعيه تصلح لعلاج حالات انعدام الحيونات المنويه وضمور الخصيه وحتى اللى ما عندهم خلايا منويه ولكن المشكله الوحيده التى تواجه الباحثين حاليا ان هذه الخلايا الجذعيه لابد ان تحقن داخل انابيب الخصيه لكى تتاكثر وتتحول الى حيونات منويه وانابيب الخصيه دقيقه وقطره صغير جدا وانا الحقن لن يتم الا بابره دقيقه لا ترى بالعين المجرده ولذا تحتاج الى مجهر ذو قدره تكبيريه عاليه جدا وهو غير متوفر للاسف اى ان المشكله فى ابره وميكرسكوب بموصفات معينه هو غير متوفر للاسف كما اضاف ان جميع المحاولات التى تتم الان لحقن الخلايا الجذعيه لخصيه هى محاولات عشوئيه ونتائجها غير مضمونه وتعتبر نصب وليس علم ونسألكم الدعاء

seniorita
24-04-2014, 08:46 AM
صباح الخير بنات

عندي استفسار بخصوص ابر التنشيط

ان شاء الله هالشهر , بستعد لعملية الحقن المجري , وناطره نتيجة زوجي ان شاء الله والي بتكون بنفس يوم السحب
وهذي بتكون اول محاولة لنا بفتح الخصية

انا خذت الابره التحضيرية يوم 21 ,ورحت المستشفى عملت فحوصات دم ثاني يوم الدورة وعطوني موعد خامس يوم للتصوير ومقابله التدكتورة
في اليوم الخامس بطانة الرحم كانت للحين سميكة 6 وشوي والي قالوه لي ان لازم تكون 5 علشان ابدى بالعلاج , وعطتني الدكتورة موعد 7 يوم الدورة (دورتي من 8 الي 9 ايام), وكان 5 الحمدلله , وكتبتلي على ابر التنشيط ابتدي فيها من يوم الاحد , يعني بيكون يوم 12 من دورتي ؟؟
الي انا سمعته وقريته ان التنشيط يبتدي ثاني او ثالث يوم الدورة

افيدوني

*ليليان*
24-04-2014, 12:38 PM
صباح الخير بنات

عندي استفسار بخصوص ابر التنشيط

ان شاء الله هالشهر , بستعد لعملية الحقن المجري , وناطره نتيجة زوجي ان شاء الله والي بتكون بنفس يوم السحب
وهذي بتكون اول محاولة لنا بفتح الخصية

انا خذت الابره التحضيرية يوم 21 ,ورحت المستشفى عملت فحوصات دم ثاني يوم الدورة وعطوني موعد خامس يوم للتصوير ومقابله التدكتورة
في اليوم الخامس بطانة الرحم كانت للحين سميكة 6 وشوي والي قالوه لي ان لازم تكون 5 علشان ابدى بالعلاج , وعطتني الدكتورة موعد 7 يوم الدورة (دورتي من 8 الي 9 ايام), وكان 5 الحمدلله , وكتبتلي على ابر التنشيط ابتدي فيها من يوم الاحد , يعني بيكون يوم 12 من دورتي ؟؟
الي انا سمعته وقريته ان التنشيط يبتدي ثاني او ثالث يوم الدورة

افيدوني

الله يكتبلك اللي فيه الخير ويااارب يفرحك وتتم العمليه على خير وتكوني حامل بعدها يااااارب ...
لسه ماعندي خلفية عن موضوع التنشيط ولا اي شي لاني لسه مابدأت مع زوجي اي خطوة لحد ماينزل من وزنه ،، بس حبيت ادعيلك والله يفرح قلبك وقلب زوجك

*ليليان*
24-04-2014, 12:40 PM
اخر اخبار الخلايا الجذعيه لعلاج العقم ومن فم دكتور ذكوره متخصص ان الخلايا الجذعيه تصلح لعلاج حالات انعدام الحيونات المنويه وضمور الخصيه وحتى اللى ما عندهم خلايا منويه ولكن المشكله الوحيده التى تواجه الباحثين حاليا ان هذه الخلايا الجذعيه لابد ان تحقن داخل انابيب الخصيه لكى تتاكثر وتتحول الى حيونات منويه وانابيب الخصيه دقيقه وقطره صغير جدا وانا الحقن لن يتم الا بابره دقيقه لا ترى بالعين المجرده ولذا تحتاج الى مجهر ذو قدره تكبيريه عاليه جدا وهو غير متوفر للاسف اى ان المشكله فى ابره وميكرسكوب بموصفات معينه هو غير متوفر للاسف كما اضاف ان جميع المحاولات التى تتم الان لحقن الخلايا الجذعيه لخصيه هى محاولات عشوئيه ونتائجها غير مضمونه وتعتبر نصب وليس علم ونسألكم الدعاء

الحمدلله العلم في تقدم دائم وان شاءالله يكون في حل ان كان فيه خير يارب ...

ابوصقر
24-04-2014, 01:08 PM
(( اللهم متعني بسمعي، وبصري، واجعلهما الوارث مني، وانصرني على من يظلمني، وخذ منه بثأري ))

خالد عدوي
24-04-2014, 05:24 PM
اخر اخبار الخلايا الجدعية لعغم الرجال والنساء

https://www.youtube.com/watch?v=uDyIu0fOwVw

ملاك86
25-04-2014, 12:51 PM
السلام عليكم
اخي نحن فدائك يارسول الله
اريد اسال عن تحليل الكرموسوم yماهو اسمه؟؟
تعرفون مختبر اقدر اعمل التحليل فيه بالرياض؟؟الف شكر

الفجر المنتظر
25-04-2014, 03:13 PM
السلام عليكم الاخت اللي تحدثت عن التبني من اطفال سوريا هل تم ذلك لاحد من السعودية وهل ياخذ الجنسية وكيف تكون الطريقة اذا احد عنده علم يفيدنا

نحن فدائك يا رسول الله
25-04-2014, 03:38 PM
السلام عليكم
اخي نحن فدائك يارسول الله
اريد اسال عن تحليل الكرموسوم yماهو اسمه؟؟
تعرفون مختبر اقدر اعمل التحليل فيه بالرياض؟؟الف شكر

السلام عليكم
التحليل اسمه A Z F
و قولى للموظف بالمعمل تحليل كرمسوم y
تقدرى تعمليه بمعمل البرج ..و بياخد 3 اسابيع لظهور النتيجه
دعوووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
25-04-2014, 03:41 PM
اخر اخبار الخلايا الجدعية لعغم الرجال والنساء

https://www.youtube.com/watch?v=udyiu0fowvw

اخى العزيز...
الكلام ده غير مظبوووووط بالمرة
و انا تابعت الموضوع هنا مع الاخ العزيز احب ربى
و شاركنا جميع الاطباء هنا بالاراء و المعرفه عن الموضوع ده
و للاسف انه نصب على المشتهين للذريه
و لم يظهر اى شئ مجدى لموضوع الخلايا الجذعيه لعلاج العقم
دعوووووووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
25-04-2014, 03:46 PM

اخى العزيز...
لو الموضوع كده ..يبقى سهل جدا ان شاء الله
لانى اتكلمت مع الدكتور مدحت عامر عن الموضوع ده
و اللى عرفته منه انه هو متخصص اصلا فى الجراحه الميكروسكوبيه... و المركز متكامل هناك..و لو فيه نتائج جيده للموضوع..يبقى ان شاء الله المركز هايوفر الابرة و الميكرسكوب لحقن الخلايا الجذعيه
بس انا شايف ان الموضوع لسه مش متكامل..
دعوووووووووووووووووواتكم

*ليليان*
25-04-2014, 03:59 PM
السلام عليكم
التحليل اسمه a z f
و قولى للموظف بالمعمل تحليل كرمسوم y
تقدرى تعمليه بمعمل البرج ..و بياخد 3 اسابيع لظهور النتيجه
دعوووووووووووووواتكم

لو سمحتوا بدي اسأل ليش تحليل الكروموسومات ؟! ومتى يجب ان الواحد يعمله ؟! وهل المقصود هو الشك بمتلازمة كلاينفلتر!؟ وهل في اعراض تخلي الواحد يشك انو ضروي يعمل هذا التحليل ؟؟؟ ارجو منكم الاجابه

نحن فدائك يا رسول الله
25-04-2014, 04:30 PM
راجية رحمة ربها
موقفنا لانحسد عليه
وانا غير الاغلبية تماما
ولكن نحن
اخواتي مع اولادهم
الرجال ماينخاف عليهم
انا قربت اجن
ياررررررب ارئف بحالنا

الحمد لله على نعمه الزوجه ..
الصابرة الراضيه الحامده لله
المواسيه لى فى السراء و الضراء
ظهرى و سندى و قوتى
الحمد لله الحمد لله الحمد لله
رب انى لما انزلت الى من خير فقير

نحن فدائك يا رسول الله
25-04-2014, 04:35 PM
لو سمحتوا بدي اسأل ليش تحليل الكروموسومات ؟! ومتى يجب ان الواحد يعمله ؟! وهل المقصود هو الشك بمتلازمة كلاينفلتر!؟ وهل في اعراض تخلي الواحد يشك انو ضروي يعمل هذا التحليل ؟؟؟ ارجو منكم الاجابه

السلام عليكم
التحليل ده لازم يتعمل اول شئ فى حالات العقم
انا اكتشفته بعد 15 سنه زواج
و هايبين كل شئ وراثى للرجل من ناحيه العقم عنده.. هل العقم سببه وراثى او لا
يعنى باب عايزين نقفله عشان نرتاح و نشوف سبب العقم ايه
و بيبن لا قدر الله..فيه حذف فى كرومسوم y
او حذف جزئى للكرومسوم
او ظهور متلازمه
او الشخص ان شاء الله معافى من الاسباب الوراثيه الى تسبب العقم
دعووووووووووووووووووواتكم

*ليليان*
25-04-2014, 06:11 PM
السلام عليكم
او حذف جزئى للكرومسوم
او ظهور متلازمه

الله يرزقك بما تتمنى وربنا يعوض صبرك يااااااارب ويجبر بخاطرك واشكر لك ردك اخي الكريم ويارب تبعد عنا العقم وتشفي جميع مرضى المسلمين .....

مبطي
25-04-2014, 08:25 PM
اخي نحن فداك ي رسول الله

يعني موضوع هششششام الشاعر والخلايا الجذعيه اللي شفناه في اليوتيوب

كله كذب ونصصصب ...انا لله وانا اليه راجعون

وووين الصصدق في الطب لاحول ولاقوة الابالله

يارب ولد
25-04-2014, 08:49 PM
ظهرى و سندى و قوتى

فعلا اخى الكريم الحمد لله رب العالمين
ياااااااااااااااااااااه
بقولها من جوا قلبى الحمد لله رب العالمين

مبطي
25-04-2014, 09:38 PM
اخوي نحن فداك يارسول الله

واخوانا في المنتدى من مصصر
ياليت تتحققوون لنا من هالموضوع
موضوع الدكتور هشام الشاعر والخلايا الجذعيه
والله احس ان حلم وتتحقق ..وفي نفس الوقت حلم وتلاشى الله يكووووووون في عونا

ِAhmed Magdy
26-04-2014, 03:59 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا يا جماعه هحكلكم تجربتى و خصوصا انها تجربة جديدة و بأذن الله لو انتهت على خير اتمنى انها تساعد ولو شخص واحد
انا سنى 24 سنه اكتشفت انعدام الحيوانات المنوية
الخطوة الاولى
روحت لدكتور جامعى متخصص فى العقم بعيادة خاصة و طلب منى طبعا انى اعمل تحليل الهرمونات و الفركتوز بالسائل المنوى و تحليل سكر فى الدم.
و الحمد لله طلعت النسب فى المعدل الطبيعى
روحت الاستشارة و الدكتور ادانى مكمل غذائى و ادانى فرصة شهرين علشان احضر نفسى ماديا و قالى هنعمل حقن مجهرى بمستشفى بالمعادى بتاعة ابو الغار
الخطوة الثانية :
المهم حبيت اتأكد و روحت حاجة نصحنى بيها دكتور قريبى اسمها مستشفى الحسين الجامعى (مستشفى حكومى لمحدود الدخل )
و هنا كانت المفاجئة الكبيييييييييييييييييييييرة
حجزت كشف ب 10 جنيه مصرى انا و مراتى
دخلنا لدكتور الانوثة الاول كان اسمه دكتور يوسف و هو راجل كبير فى السن "متخصص فى مجال الحقن المجهرى + انه دكتور جامعى " و كان معاه ممرضة خلى الممرضة تقوم بالكشف و هو كان بيشوف الشاشة و اتاكد من سلامة زوجتى و ده طبعا بعد اما بص على نحاليلى و قالى روح لواحد اسمه دكتور احمد فى الذكورة و انا هتأكد من استعداد و سلامة الزوجة لعملية الحقن...... المهم طلعت الحمد لله الزوجة بخير
و انا دخلت لدكتور الذكور و لقيته شاب متدين فى حدود ال 38 سنة
قالى بتشتكى من ايه
قولتله متزوج و اتاخر الحمل 4 شهور قام طلب انه يكشف عليا
و اول ما كشف بمجرد النظر من قبل اما يشوف التحاليل قالى انت عندك اشتباه فى انسداد الحبل المنوى من قبل اما اوريله التقارير (و هنا انا اتفاجئت انه عرف انى جاى و زيرو سبيرم ) .... المهم طلب منى انى اعمل تحاليل فقولتله انا معايا ووريتهاله ........ قالى احنا هناخد خزعة من الخصية بعد الاضطلاع على التحاليل طبعا و نقوم بعملية الحقن المجهرى فى نفس اليوم
المهم طلبوا من مراتى تعمل تحاليل علشان نستعد لعملية الحقن
و تم اعطاءنا العلاج و الحقن التجهزية للزوجة و تحديد موعد لاجراء تحليل معين للزوجة لتحديد موعد الحقن اذا كانت نتيجة التحليل اللى ناسى اسمه اتعدت 50 %
و احنا الان فى مرحلة التجهيز
طيب ايه بقى اللى فى التجربة جديد ؟
هقولكم
1 ان المستشفى حكومى لا تسعى للربح لانى كشف ب 10 جنيه و اخدت كل الادوية بحقن التجهيزات ب 450 و كمان اجراء تكاليف العملية حوالى 3000 الالاف جنيه مصرى
2 اقسم بالله ان الدكاترة ديه عدت عليها كم حالات لاتتصوروها و ربنا بيوفقهم فى معظم الحالات و خصوصا انهم بيتعاملوا مع عدد كبير جدا من الجمهور "طيب ممكن نسأل نفسنا ليه دكاترة جامعية تشغل وقتها بكشف ب 10 جنيه و جميعهم من حفظة القران و خريجى الازهر"
3 حجرة العمليات مجهزة باحدث الاجهزة و نسبة النجاح عالية
4 قابلت حالات حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل كتتتتتتتتير و ربنا كرمهم ممن كان لدى ازواجهم عقم
5 انا مليش اى مصلحة او عائد انى اعمل دعاية للمستشفى و خصوصا انها حكومى و ان شاء الله اما يتم تحديد موعد لعملية الخزعه و الحقن هقولكم على الموعد و ان شاء الله لو عملنا العملية هقولكم على النتيجة
اه بالنسبة هو مركز متخصص بالعقم و الحقن و طبعا بالاسعار اللى قولتلكم عليها اسمه مركز التكاثر و المساعدة على الاخصاب
طبعا طولت عليكم ...... انا اسف طبعا
و اسئلكم الدعاء
اللهم ما هب لنا الذرية الصالحة و قنا عذاب النار

يارب ولد
26-04-2014, 09:07 AM
اخوي نحن فداك يارسول الله

واخوانا في المنتدى من مصصر
ياليت تتحققوون لنا من هالموضوع
موضوع الدكتور هشام الشاعر والخلايا الجذعيه
والله احس ان حلم وتتحقق ..وفي نفس الوقت حلم وتلاشى الله يكووووووون في عونا

اخى الكريم
موضوع الخلايا الجذعية مازال فى مرحلة البحث والدراسة ولا يوجد اى شئ اى اساس علمى حتى الان يتم من خلالة اجراء العلاج بيه
كل اللى بيشتغل فى الحلايا الجذعية الان فهو نصب فقط لا غيييييييييير
وده كلام دكتور استشارى مهتم جدا بموضوع الخلايا الجذعية وكلكم تعرفوه لكن هو طلب عدم ذكر اسمه

اللهم ارزقنا جميعا بالذرية الصالحة السليمة المعافاه من غير زيادة او نقصان يا كريم يارب العالمين

ابوصقر
26-04-2014, 10:19 AM

املي ب ربي
26-04-2014, 11:59 AM
السلام عليكم
او حذف جزئى للكرومسوم
او ظهور متلازمه

السلام عليكم
اخي انا زوجي عمل تفتيش ووجدوا حيوانات منويه هل من الضروري انه يعمل تحليل الكروموسومات

احب ربى
26-04-2014, 12:51 PM
السلام عليكم
اخي انا زوجي عمل تفتيش ووجدوا حيوانات منويه هل من الضروري انه يعمل تحليل الكروموسومات

اختى طالما لقو حيونات منويه فمشكلتكم محلوله ولا يهم الباقى المهم حصلتوا حيونات منويه اتكلوا على الله واعملوا حقن مجهرى

احب ربى
26-04-2014, 01:02 PM
انا يا جماعه هحكلكم تجربتى و خصوصا انها تجربة جديدة و بأذن الله لو انتهت على خير اتمنى انها تساعد ولو شخص واحد
انا سنى 24 سنه اكتشفت انعدام الحيوانات المنوية
الخطوة الاولى
روحت لدكتور جامعى متخصص فى العقم بعيادة خاصة و طلب منى طبعا انى اعمل تحليل الهرمونات و الفركتوز بالسائل المنوى و تحليل سكر فى الدم.
و الحمد لله طلعت النسب فى المعدل الطبيعى
روحت الاستشارة و الدكتور ادانى مكمل غذائى و ادانى فرصة شهرين علشان احضر نفسى ماديا و قالى هنعمل حقن مجهرى بمستشفى بالمعادى بتاعة ابو الغار
الخطوة الثانية :
المهم حبيت اتأكد و روحت حاجة نصحنى بيها دكتور قريبى اسمها مستشفى الحسين الجامعى (مستشفى حكومى لمحدود الدخل )
و هنا كانت المفاجئة الكبيييييييييييييييييييييرة
حجزت كشف ب 10 جنيه مصرى انا و مراتى
دخلنا لدكتور الانوثة الاول كان اسمه دكتور يوسف و هو راجل كبير فى السن "متخصص فى مجال الحقن المجهرى + انه دكتور جامعى " و كان معاه ممرضة خلى الممرضة تقوم بالكشف و هو كان بيشوف الشاشة و اتاكد من سلامة زوجتى و ده طبعا بعد اما بص على نحاليلى و قالى روح لواحد اسمه دكتور احمد فى الذكورة و انا هتأكد من استعداد و سلامة الزوجة لعملية الحقن...... المهم طلعت الحمد لله الزوجة بخير
و انا دخلت لدكتور الذكور و لقيته شاب متدين فى حدود ال 38 سنة
قالى بتشتكى من ايه
قولتله متزوج و اتاخر الحمل 4 شهور قام طلب انه يكشف عليا
و اول ما كشف بمجرد النظر من قبل اما يشوف التحاليل قالى انت عندك اشتباه فى انسداد الحبل المنوى من قبل اما اوريله التقارير (و هنا انا اتفاجئت انه عرف انى جاى و زيرو سبيرم ) .... المهم طلب منى انى اعمل تحاليل فقولتله انا معايا ووريتهاله ........ قالى احنا هناخد خزعة من الخصية بعد الاضطلاع على التحاليل طبعا و نقوم بعملية الحقن المجهرى فى نفس اليوم
المهم طلبوا من مراتى تعمل تحاليل علشان نستعد لعملية الحقن
و تم اعطاءنا العلاج و الحقن التجهزية للزوجة و تحديد موعد لاجراء تحليل معين للزوجة لتحديد موعد الحقن اذا كانت نتيجة التحليل اللى ناسى اسمه اتعدت 50 %
و احنا الان فى مرحلة التجهيز
طيب ايه بقى اللى فى التجربة جديد ؟
هقولكم
1 ان المستشفى حكومى لا تسعى للربح لانى كشف ب 10 جنيه و اخدت كل الادوية بحقن التجهيزات ب 450 و كمان اجراء تكاليف العملية حوالى 3000 الالاف جنيه مصرى
2 اقسم بالله ان الدكاترة ديه عدت عليها كم حالات لاتتصوروها و ربنا بيوفقهم فى معظم الحالات و خصوصا انهم بيتعاملوا مع عدد كبير جدا من الجمهور "طيب ممكن نسأل نفسنا ليه دكاترة جامعية تشغل وقتها بكشف ب 10 جنيه و جميعهم من حفظة القران و خريجى الازهر"
3 حجرة العمليات مجهزة باحدث الاجهزة و نسبة النجاح عالية
4 قابلت حالات حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل كتتتتتتتتير و ربنا كرمهم ممن كان لدى ازواجهم عقم
5 انا مليش اى مصلحة او عائد انى اعمل دعاية للمستشفى و خصوصا انها حكومى و ان شاء الله اما يتم تحديد موعد لعملية الخزعه و الحقن هقولكم على الموعد و ان شاء الله لو عملنا العملية هقولكم على النتيجة
اه بالنسبة هو مركز متخصص بالعقم و الحقن و طبعا بالاسعار اللى قولتلكم عليها اسمه مركز التكاثر و المساعدة على الاخصاب
طبعا طولت عليكم ...... انا اسف طبعا
و اسئلكم الدعاء
اللهم ما هب لنا الذرية الصالحة و قنا عذاب النار
اخى مستشفى الحسين الجامعى مستشفى ممتاز وتصلح للحالات التى يتوفر للزوج حيونات منويه سواء بالسائل او بالخزعه انما فى حاله التفتيش المجهرى اعتقد صعب تكون العمليه بها مجديه وبالتوفيق ان شاء الله

املي ب ربي
26-04-2014, 09:17 PM
اختى طالما لقو حيونات منويه فمشكلتكم محلوله ولا يهم الباقى المهم حصلتوا حيونات منويه اتكلوا على الله واعملوا حقن مجهرى

للاسف عملنا الحقن المجهري وفشلت العمليه والحمدلله على كل حال

ام قيس
26-04-2014, 10:36 PM
السلام عليكم الاخت اللي تحدثت عن التبني من اطفال سوريا هل تم ذلك لاحد من السعودية وهل ياخذ الجنسية وكيف تكون الطريقة اذا احد عنده علم يفيدنا
وعليكم السلام انا من فلسطين ولست من السعودية .اسألي عن هذا الامر في دور الايتام في السعودية والاردن أسأل الله ان ييسر امرك

حياتي انت
27-04-2014, 12:49 AM
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزق كل محروم ويوزقنا الصبر والرضا والقناعه

ابوصقر
27-04-2014, 12:02 PM
(( اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عني ))

سارونه s
27-04-2014, 04:06 PM
اللهم ياداود ياذالعرش المجيد يافعال لما تريد اسالك برحمتك الذي وسعت كل شي وبقدرتك الذي قدرت بها على خلقك انك ترزقنا بالحمل الصالح المعافى عاجلا غير اجل اللهم هب لي من لدنك ذريه طيبه انك سميع الدعاء استغفر الله واتوب اليه من كل ذنب عظيم

احب ربى
27-04-2014, 08:26 PM
للاسف عملنا الحقن المجهري وفشلت العمليه والحمدلله على كل حال

ليست نهايه الطريق استريحو مده 6 شهور من تاريخ العمليه بدون علاجات وانسو ما مريت به حتى تستريح النفسيه وابتدو فى كورس فيتامينات للزوج لمده 6 شهور وايضا متابعه حاله الزوجه مع طبيب نساء شاطر لكى يكون كل شىء على ما يرام وابتدو رحله حقن مجهرى جديده وان شاء الله طالمت وجدوت مره حيونات منويه ستجدون مره اخرى وعمليه الحقن الثانيه يكون فرصه نجاحها اكبر من الاولى حيث يتم تفادى اى خطاء حدث فى الاولى وكله حسب اراده الله سبحانه وتعالى

مبطي
28-04-2014, 09:02 AM
كيف دكتور

عصمت القضاه في الاردن

اللي تعامل معاه او يعرف عنه شي
وله تجربه معاه يذكرها من حالات الصفر

ابوصقر
28-04-2014, 12:43 PM
اللهم ياودود ياذا العرش المجيد يافعال لما تريد اسالك برحمتك الذي وسعت كل شي وبقدرتك الذي قدرت بها على خلقك انك ترزقنا بالحمل الصالح المعافى عاجلا غير اجل اللهم هب لي من لدنك ذريه طيبه انك سميع الدعاء،،،
استغفر الله واتوب اليه من كل ذنب عظيم،،،،

المااسة بس حسااسة
28-04-2014, 01:14 PM
"رب هب لي من لدنك ذريه طيبه انك سميع الدعاء "
استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم .

حياتي انت
28-04-2014, 05:03 PM
ما اظيق الحياه لولا فسحة الامل يارب كن لي ولكل محروم عون والهمنا صبرا وثباتا وازرع في قلوبنا يقين بفرجك الي يوم تبعثنا يارب كن لي عون في محنتي يالله

نحن فدائك يا رسول الله
28-04-2014, 05:30 PM
من الاسباب التى تؤدى الى انعدام الحيوانات المنويه و تسبب عقم الرجال

http://www.thqafawe3lom.com/2014/04/blog-post_6109.html

ابوصقر
29-04-2014, 07:59 AM
ما اظيق الحياه لولا فسحة الامل يارب كن لي ولكل محروم عون والهمنا صبرا وثباتا وازرع في قلوبنا يقين بفرجك الي يوم تبعثنا يارب كن لي عون في محنتي يالله

ngm
30-04-2014, 04:22 PM
السلام عليكم
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجﻻل وجهك وعظيم سلطانك
الحمدلله ابشركم زوجتي حامل والحمدلله الامور بخير والفال لكم اجمعين يارب العالمين
اسال الله ان يتم حمل زوجتي ويرزقنا الولد جميل الخلق والخلقه من غير زياده وﻻ نقصان
واسال الله ان يروقكم جميعا يارب عاجل غير اجل

ngm
30-04-2014, 04:28 PM
كيف دكتور

عصمت القضاه في الاردن

اللي تعامل معاه او يعرف عنه شي
وله تجربه معاه يذكرها من حالات الصفر

اخ مبطي ماانصحك بالدكتور عصمت القضاة ولي تجربه معاه وﻻاحب ذكرك الاسباب الله يستر على الناس
في دكتور اردني اسمو عبداللطيف ابو خضرا الصراحه ماتعاملت معو لكن نصحني فيه دكتورسوري محمد رشدي العطار وان شاءالله اكون افدتك

ام قيس
30-04-2014, 04:59 PM
السلام عليكم
الحمدلله ابشركم زوجتي حامل والحمدلله الامور بخير والفال لكم اجمعين يارب العالمين
اسال الله ان يتم حمل زوجتي ويرزقنا الولد جميل الخلق والخلقه من غير زياده وﻻ نقصان

اسأل الله ان يثبت حمل زوجتك ويفرحكم برؤية طفلكم سليما معافى

ngm
30-04-2014, 05:01 PM
اخ مبطي
عن طريق صديق اردني ا نصحني بالدكتور نادر يونس ولك الاختيار

ngm
30-04-2014, 05:27 PM
اسأل الله ان يثبت حمل زوجتك ويفرحكم برؤية طفلكم سليما معافى

بارك الله فيك ام قيس الله يجزيك الخير على الدعوة ولك بالمثل يارب

يارجائي يارب
30-04-2014, 06:29 PM
السلام عليكم

مشاءالله الله يقر عينكم بطفلكم يارب ..يارب يارحيم ارحمنا وارزقنا ياااااااارب ياكريم ارفع هذا الابتلاء عن زوجي يارب وكل الاخوان وازواج اخوتنا وارزقنا بالذريه ولاتحرمنا يارب

اخوي ممكن تذكر لنا اسباب الصفر عندك?وحجم الخصيتين والعمليه لزرع الامل في النفس ...يارب يارحيم ارحمنا

مبطي
30-04-2014, 09:05 PM
اخ مبطي ماانصحك بالدكتور عصمت القضاة ولي تجربه معاه وﻻاحب ذكرك الاسباب الله يستر على الناس
في دكتور اردني اسمو عبداللطيف ابو خضرا الصراحه ماتعاملت معو لكن نصحني فيه دكتورسوري محمد رشدي العطار وان شاءالله اكون افدتك
اول شي

الف الف الف مبرررررررررررررووووووووووووووووك

والله يرزقكك ويتمم الحمل ع خير ويرزقك ذرية حسن الخلق والخلقه

عبداللطيف ابو خضرا اللي نصحك فيه الدكتور محمد رشدي العطار اعتقد ان هذا هو دكتورك اللي تعالجت عنده
انا حالتي صفر هرموناتي fsh مو مرتفع في المعدل الطبيعي المرتفع 11.6...من..1.5-12.4
lh......من......1.7-8.6
brolactin .6.1...من....4.0-15.2
والتستورون...2.04 من2.80-8.0
ورجعت ونصحتني في نادر يونس عن طريق صديق لكك اردني
انا كتبت لك هرموناتي واذا كان انت الى الان في الاردن اسال لي ادري ثقلت عليك لكن انت ادرى بحالتنا ووضعنا وعشت مرارته اسال الله ان يشفى كل محرووم من الذريه
لاني انا جاي ان شاءالله الاسبوع الجاي ع الاردن
وبغيت اعرف عناوين عبدالطيف ابو خضراء
ودكتور نادر يونس .وهل هم يعالجون حالات الصفر ولا تنصحني في دكتورك السوري .واي واحد يؤمن في العلاج الطويل السته اشهر والابر الهرمونات وعنده نفس طويل مو اجيه ويقول عمليه وتفتيش وماهمه الا الفلوس
وجزاك الله الف خير والله يتتمم حمل زوجتك ع خير ويرزقكم من حيث لاتعلمون

ميسوونه
30-04-2014, 10:33 PM
السلام عليكم

عليكم السلام
تبارك الرحمن الف مبروك الله يتمم حملها ويثبته ويرزقكم التؤام السليم المعافى
والله يرزق جميع المحرومين

سارونه s
30-04-2014, 11:26 PM
الف مبرووووك اخوي نجم الله يتمم لكم على خير

سارونه s
01-05-2014, 02:27 AM
انا زوجي حلل في عيادات اندليسيه طلع عندو ماشاءالله100حيوان منوي ميته
وحلل في مختبرالبرج طلع صفرررررررررررر
مين اصدق البرج او العيادات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عاشقة الامومه
01-05-2014, 08:03 AM
السلام عليكم

الف الف الف مبروك الله يتمم لها بخير وتشوفونه بين يدينكم
اللهم زد وبارك عقبالنا كلنا ان شاءالله

عاشقة الامومه
01-05-2014, 08:05 AM
انا زوجي حلل في عيادات اندليسيه طلع عندو ماشاءالله100حيوان منوي ميته
وحلل في مختبرالبرج طلع صفرررررررررررر
مين اصدق البرج او العيادات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بسرررررعه روحي اي مستشفى خاص بعمليات الأنابيب وعيدي التحليل عندهم وحرصيهم على التجميد الدنيا فرص

عاشقة الامومه
01-05-2014, 08:07 AM

لما كلمت الدكتور عصمت نصحني بالخزعه وانا رفضت فقالي خلاص الدكتور عبداللطيف ابو خضراء يعمل العمليه لكم

ابوصقر
01-05-2014, 10:23 AM
(( ياحي ياقيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ))

مبطي
01-05-2014, 11:52 AM
اخوي نجم

اول*شي
الف الف الف مبرررررررررررررووووووووووووووووك.
والله يرزقكك ويتمم الحمل ع خير ويرزقك ذرية حسن الخلق والخلقه.
عبداللطيف ابو خضرا اللي نصحك فيه الدكتور محمد رشدي العطار اعتقد ان هذا هو دكتورك اللي تعالجت عنده انا حالتي صفر هرموناتي fsh مو مرتفع في المعدل الطبيعي المرتفع 11.6...من..1.5-12.4lh......من......1.7-8.6brolactin .6.1...من....4.0-15.2والتستورون...2.04 من2.80-8.0ورجعت ونصحتني في نادر يونس عن طريق صديق لكك اردني*انا كتبت لك هرموناتي واذا كان انت الى الان في الاردن اسال لي ادري ثقلت عليك لكن انت ادرى بحالتنا ووضعنا وعشت مرارته اسال الله ان يشفى كل محرووم من الذريهلاني انا جاي ان شاءالله الاسبوع الجاي ع الاردن وبغيت اعرف عناوين عبدالطيف ابو خضراءودكتور نادر يونس .وهل هم يعالجون حالات الصفر ولا تنصحني في دكتورك السوري .واي واحد يؤمن في العلاج الطويل السته اشهر والابر الهرمونات وعنده نفس طويل مو اجيه ويقول عمليه وتفتيش وماهمه الا الفلوس*وجزاك الله الف خير والله يتتمم حمل زوجتك ع خير ويرزقكم من حيث لاتعلمون

موما
01-05-2014, 05:48 PM
الف الف الف مليوووووووووووووووووووون مبروك اخ نجم وربي يتمملك حمل زوجتك على خير ممكن تعطينا تفاصيل اكثر عن الحالة والعلاج لان حالة زوجي نفس حالتك سيرتولي سيلز اونلي والدكاترة قالوا ما في امل حتى بتعاطي الابر اللي حضرتك خديتها ياريت تعطينا تفاصيل اكتر لتبث فينا روح الامل وربي يباركلكم بالحمل يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااارب

ngm
01-05-2014, 06:05 PM
الله يبارك فيكم ويارب عقبال عندكم جميعا وﻻتخافو خزائن رب العالمين مليانه بس الصبر والاحتساب والاستغفار افضل دوا يارب يعطيكم حتى يرضيكم

ngm
01-05-2014, 06:14 PM
اخوي نجم

اول*شي
الف الف الف مبرررررررررررررووووووووووووووووك.
والله يرزقكك ويتمم الحمل ع خير ويرزقك ذرية حسن الخلق والخلقه.
عبداللطيف ابو خضرا اللي نصحك فيه الدكتور محمد رشدي العطار اعتقد ان هذا هو دكتورك اللي تعالجت عنده انا حالتي صفر هرموناتي fsh مو مرتفع في المعدل الطبيعي المرتفع 11.6...من..1.5-12.4lh......من......1.7-8.6brolactin .6.1...من....4.0-15.2والتستورون...2.04 من2.80-8.0ورجعت ونصحتني في نادر يونس عن طريق صديق لكك اردني*انا كتبت لك هرموناتي واذا كان انت الى الان في الاردن اسال لي ادري ثقلت عليك لكن انت ادرى بحالتنا ووضعنا وعشت مرارته اسال الله ان يشفى كل محرووم من الذريهلاني انا جاي ان شاءالله الاسبوع الجاي ع الاردن وبغيت اعرف عناوين عبدالطيف ابو خضراءودكتور نادر يونس .وهل هم يعالجون حالات الصفر ولا تنصحني في دكتورك السوري .واي واحد يؤمن في العلاج الطويل السته اشهر والابر الهرمونات وعنده نفس طويل مو اجيه ويقول عمليه وتفتيش وماهمه الا الفلوس*وجزاك الله الف خير والله يتتمم حمل زوجتك ع خير ويرزقكم من حيث لاتعلمون
اخوي مبطي اوﻻ الله يبارك فيك واسال الله ان يرزقك عاجل غير اجل
وبالنسبه اني اسال الدكتور انا حاضر لكن يمكن يطلب تفاصيل ماتكون عندي الافضل تتصل وتنسق معو وتحجز عندو موعد افضل
على كل حال بعطيك رقمي على الخاص واي شي حاضر

ngm
01-05-2014, 06:19 PM
الف الف الف مليوووووووووووووووووووون مبروك اخ نجم وربي يتمملك حمل زوجتك على خير ممكن تعطينا تفاصيل اكثر عن الحالة والعلاج لان حالة زوجي نفس حالتك سيرتولي سيلز اونلي والدكاترة قالوا ما في امل حتى بتعاطي الابر اللي حضرتك خديتها ياريت تعطينا تفاصيل اكتر لتبث فينا روح الامل وربي يباركلكم بالحمل يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااارب

الله يبارك فيك ويجزيك الخير ويرزقكم الذريه الصالحه

اختي قصتي مع العلاج طويله وان شاءالله راح اكتب بالتفصيل ربي يرزقكم عاجل غير اجل يارب

املي ب ربي
01-05-2014, 08:02 PM
الف الف مبرووووك اخ نجم والله يتمم لكم على خير يارب
وارجووك تكتب لنا كامل تفاصيل العلاج في اقرب وقت لان حالة زوجي سيرتولي سيلز وعنده موعد عند الدكتور ونبغى نعرض عليه الادويه اللي استخدمتها ونشوف رايه

يارب ولد
02-05-2014, 11:39 PM
ماشاء الله تبارك الله
الف الف مبروك اخوى نجم ربنا يتمملك على خير يارب ويرزقك بالذرية الصالحة السليمة المعافاه يااااااااااااارب

ابوصقر
03-05-2014, 09:15 AM
(( اللهم صل وسلم على نبينا محمد ))

*ليليان*
04-05-2014, 07:58 PM
ياجماعه الله يجزيكم الخير مين منكم سمع عن احد داوم على الحجامه ونفعت معاه ...؟!
يارب يارحيم لاتذرني فرداً وانت خير الوارثين 😊😊😊😊

يارب ولد
05-05-2014, 08:58 AM
استغفر الله العظيم واتوب اليه
اللهم اغفر لنا واهدنا وارحمنا يا ارحم الراحمين يارب

ابوصقر
05-05-2014, 10:14 AM
(( اللهم اغفر لي ذنبي، ووسع لي في داري، وبارك لي في رزقي ))

المنتبهه
06-05-2014, 01:05 PM
السلام عليكم ازيكم يا اخواني و اخواتي اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقنا جميعا
بذرية صالحة بارة عاجلا غير اجل اللهم امين
احنا بامر الله ناويين نعمل تفتيش بعد شهر في اجازة الصيف عند مركز ادم الدولي بامر الله
كنت بسال مين جرب ويل مان هل ممكن زوجي ياخده شوية قبل العملية يعني الشهر دة كله بامر الله
وهل هو زي بروكسيد او اورثيمول نفس التركيبة ولا ايه ؟
منتظرة ردكم وادعولنا بالله ربنا ييسر لنا امرنا دة تالت تفتيش الله يجعل فيه البركة و الخير

المسافر للمحبين
06-05-2014, 05:54 PM
هل اقدر انقل الحيوانات المجمدة من الرياض الى جدة

يارب عونگ
06-05-2014, 07:24 PM
السلام عليكم
اخواني واخوااتي زوجي عنده صفر في الحيوانات المنويه وصغر بحجم الخصيتين ..وارتفاع بهرمون Lh
وارتفاع بسيط بل يعتبر الحد الاعلى للطبيعي بهرمون fsh..صرفله الدكتور ثلاث علاجات وقال استمر عليه 3 شهور وتعال اعمل العمليه..لكني وزجي متخوفيين جداا منها فاجلهاا شهرين مع الاستمرار ع العلاجات يعني الان لنا 5 شهوور ولازم يسوي العمليه لكن زوجي متخووف من فشلهاا ..هل فيه عمل ثاني غير العمليه او نتووكل ع الله..والحمدلله ع كل حال
ارجو التفااعل

المسافر للمحبين
06-05-2014, 10:10 PM
انا سويت العملية
بس والله اخر الطب الكوي
هي اخر شي العملية
وربي يوفقكم
توكلوا ع الله وسووها

ميسوونه
06-05-2014, 10:12 PM

ايه
اسأل الدكتور يقول لك الطريقه وانت تقدر تاخذها وتنقلها بنفسك

دعواتك
الله يفرج همنا وييسر امرنا

يارب ولد
06-05-2014, 11:08 PM

اخوى الكريم
انا نقلت قبل كدة مرتين بس المسافة على كلام المركز ما تزيد عن ساعتين
وطريقة النقل بتبقى عبارة عن ترموس بتاع الشاهى حجم 2 لتر وتوديه المركز وهما بيملوه نيتروجنين وبيبقى فيه القصيبات المجمده والترموس بيبقى مفتوح فتحة صغيرة جدااا لتصريف النيتروجين علشان ده غاز قابل للتمدد

لكن زى ما ذكرت المسافة تكون قريبة
بالتوفيق يارب
رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنْفُسَنَا وَإِنْ لَمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ

اللهم اغفر لنا وارحمنا واهدنا واصلح حالنا جميعا يارب وارزقنا الذرية الصالحة السليمة المعافاه انك على كل شئ قدير يارب

يارجائي يارب
07-05-2014, 08:33 AM
السلام عليكم
اخواني واخوااتي زوجي عنده صفر في الحيوانات المنويه وصغر بحجم الخصيتين ..وارتفاع بهرمون lh
وارتفاع بسيط بل يعتبر الحد الاعلى للطبيعي بهرمون fsh..صرفله الدكتور ثلاث علاجات وقال استمر عليه 3 شهور وتعال اعمل العمليه..لكني وزجي متخوفيين جداا منها فاجلهاا شهرين مع الاستمرار ع العلاجات يعني الان لنا 5 شهوور ولازم يسوي العمليه لكن زوجي متخووف من فشلهاا ..هل فيه عمل ثاني غير العمليه او نتووكل ع الله..والحمدلله ع كل حال
ارجو التفااعل

مرحبا اختي زوجي تقريبا نفس وضع زوجك وسألت كثير وكنت نفسك خايفه ومازلت خايفه والشيطان يوسوس لي بخصوص حجم الخصيه بس الكل يقول ان الحجم مو مهم دام فيه خصيتين كاملتين واذا ربي كاتب لنا الذريه باذن ربي بنشوفها لو ايش مايكون.. وعلي فكره هرمون fsh نوعا ما مرتبط بحجم الخصيه وعند زوجك مو كثير مرتفع يعني الحجم متوسط عنده مش صغير تطمني من هالناحيه وممكن يكون الحجم في الرينج الطبيعي لجسم زوجك .. حاولت افيدك بهالنقطه لان مأزمتني كثير واقري ردود الاخ دوا وراح تعرفين مو الحجم هو المهم الاهم وجود الخلايا الام .. عن نفسي صارلي سنتين متزوجه وماسوينا العمليه خوفي على زوجي ماابي يعوره اي شي :( وعلى امل ان ان شاءالله مانحتاج للعمليه وينزل مع السائل مافي شي بعيد على ربي..

ادعي لي براحه البال ابي ارتاح من هالهم :( استغفرالله يارب دائما قولي ربي ارضني بقضائك

وان شاءالله يارب الاخوان احب ربي او يارب ولد يجاوبنك لاني اثق بارائهم مشاءالله عليهم والله يرزقنا واياهم ياااارب

المسافر للمحبين
07-05-2014, 06:03 PM
يقولون لازم انقلها بالطيارة

احب ربى
07-05-2014, 07:59 PM
السلام عليكم
اخواني واخوااتي زوجي عنده صفر في الحيوانات المنويه وصغر بحجم الخصيتين ..وارتفاع بهرمون Lh
ارجو التفااعل
الاخت الفاضله اذا كان هرمون fsh فى حدود الطبيعى او مرتفع قليلا مع طبيب ذكوره شاطر ومتخصص فى الذكوره وهذا مهم جدا (ليس مسالك بوليه او جلديه وتناسليه ) يمكن تجربه كورس حقن برجنيل مع مينجيون او اى حقن من بدائل هرمونى lh و fsh لمده شهرين ثم عمل تحليل fsh وlh و استرادول وهرمون تسترون وملاحظه النتائج ان وجد تقدم فى التحاليل يتم اكمال الكورس شهرين اخرين وفى هذه الحاله يمكن ان تظهر حيونات منويه بالتحاليل او اجراء التفتيش والفرصه نجاحه ستكون اكبر ان شاء الله

يارب عونگ
07-05-2014, 10:37 PM
مرحبا اختي زوجي تقريبا نفس وضع زوجك وسألت كثير وكنت نفسك خايفه ومازلت خايفه والشيطان يوسوس لي بخصوص حجم الخصيه بس الكل يقول ان الحجم مو مهم دام فيه خصيتين كاملتين واذا ربي كاتب لنا الذريه باذن ربي بنشوفها لو ايش مايكون.. وعلي فكره هرمون fsh نوعا ما مرتبط بحجم الخصيه وعند زوجك مو كثير مرتفع يعني الحجم متوسط عنده مش صغير تطمني من هالناحيه وممكن يكون الحجم في الرينج الطبيعي لجسم زوجك .. حاولت افيدك بهالنقطه لان مأزمتني كثير واقري ردود الاخ دوا وراح تعرفين مو الحجم هو المهم الاهم وجود الخلايا الام .. عن نفسي صارلي سنتين متزوجه وماسوينا العمليه خوفي على زوجي ماابي يعوره اي شي :( وعلى امل ان ان شاءالله مانحتاج للعمليه وينزل مع السائل مافي شي بعيد على ربي..

ادعي لي براحه البال ابي ارتاح من هالهم :( استغفرالله يارب دائما قولي ربي ارضني بقضائك

وان شاءالله يارب الاخوان احب ربي او يارب ولد يجاوبنك لاني اثق بارائهم مشاءالله عليهم والله يرزقنا واياهم ياااارب

جزييتي خييرا اختي والله يعيينا ع امبتليناا به...كلمو ذريه زوجي بيحددون موعد للعلمليه ولحد الان محتااارين ومااعطيناهم كلمه اخاف يسوويهاا وتاثر عليه وما يلقو شي ..والله يكتب الي فيه الخيير
وتكفووون ي اصحااب الخبره افيدووووني
نعملهاا ولا في حلول اخررى

يارب عونگ
07-05-2014, 10:42 PM
الاخت الفاضله اذا كان هرمون fsh فى حدود الطبيعى او مرتفع قليلا مع طبيب ذكوره شاطر ومتخصص فى الذكوره وهذا مهم جدا (ليس مسالك بوليه او جلديه وتناسليه ) يمكن تجربه كورس حقن برجنيل مع مينجيون او اى حقن من بدائل هرمونى lh و fsh لمده شهرين ثم عمل تحليل fsh وlh و استرادول وهرمون تسترون وملاحظه النتائج ان وجد تقدم فى التحاليل يتم اكمال الكورس شهرين اخرين وفى هذه الحاله يمكن ان تظهر حيونات منويه بالتحاليل او اجراء التفتيش والفرصه نجاحه ستكون اكبر ان شاء الله

الله يعطييك العاافييه ..المشكله الدكتوور شايف التحليل وماتكلم عن هذا الكورس

يارب ولد
07-05-2014, 10:53 PM
السلام عليكم
اخواني واخوااتي زوجي عنده صفر في الحيوانات المنويه وصغر بحجم الخصيتين ..وارتفاع بهرمون lh
ارجو التفااعل

اختى الكريمة
ارتفاع الهرمون fsh بنسبة بسيطة ده مؤشر جيد ان شاء الله وبالنسبة للحجم فده ملهوش علاقة بنجاح او فشل, فيه ناس بيخلفوا بخصية واحده

انا كان ليا سؤال , بعد العلاج لمدة 5 شهور اخبار الهرمونات ايه؟ ارتفاع او انخفاض؟

نصيحة توكلوا على الله واعملو العلميه لانه ليس هناك بديل تانى فى حالتنا بس اهم شئ خبرة الطبيب وربى يرزقكم يارب بالذرية الصالحة السليمة المعافاه يااااارب
دعواتكم بظهر الغيب

يارب عونگ
07-05-2014, 11:56 PM
اختى الكريمة
ارتفاع الهرمون fsh بنسبة بسيطة ده مؤشر جيد ان شاء الله وبالنسبة للحجم فده ملهوش علاقة بنجاح او فشل, فيه ناس بيخلفوا بخصية واحده

انا كان ليا سؤال , بعد العلاج لمدة 5 شهور اخبار الهرمونات ايه؟ ارتفاع او انخفاض؟

نصيحة توكلوا على الله واعملو العلميه لانه ليس هناك بديل تانى فى حالتنا بس اهم شئ خبرة الطبيب وربى يرزقكم يارب بالذرية الصالحة السليمة المعافاه يااااارب
دعواتكم بظهر الغيب
الله يوفقك ويجززززاك خير ويرزقك من حيث لاتحتسب..والله م حلل بعد هذا الكورس

ام قيس
08-05-2014, 12:52 AM
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=122895
عضوة لديها استفسار ولكم الاجر

ابوصقر
08-05-2014, 01:47 PM
(( رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ ))

المتفائلة11
08-05-2014, 04:25 PM
رب لا تذرني فرا وانت خير الوارثين

حرمان1
08-05-2014, 08:17 PM
شكرا اختي ام قيس لنقلك انشغالي
و ارجو من الاخوة اجابتي

Dareen23
09-05-2014, 09:32 AM
يارحيم رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

Dareen23
09-05-2014, 09:41 AM
بنات زوجي عندو الحيوانات المنوية صفر وعندو ارتفاع في fsh وعمل تفتيش في الخصية ومالقينا حيوانات منوية…
ودحين بياخذ حبوب Orthomol Fertil plus واستخدمها لمدة 4 اشهر وبعدين عمل تحليل وطلعت مافي حيوانات منوية
بس ماخليتو يوقف الحبوب بس بنتظر يكمل 6 اشهر ويرجع يعمل تحاليل مره تانيه ونشوف ايش يصير ان شاء الله…
الله يرزقنا يارب ويرزق كل عقيم

رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين…...

حرمان1
09-05-2014, 10:32 PM
يا رب يا رحيم يا كريم
رب ا تذرني فردا و انت خير الوارثين

ام قيس
09-05-2014, 10:58 PM
حين يضيع الامل
ويبقى الالم
تمسك بكل طريق
يسير بك الى الله

احب ربى
09-05-2014, 11:39 PM
الله يعطييك العاافييه ..المشكله الدكتوور شايف التحليل وماتكلم عن هذا الكورس

علشان كدا اختى الفاضله انا اكدت على حضرتك ان يكون طبيب ذكوره شاطر والطبيب الشاطر يسلك كل سبل العلاجات اولا ويترك عمليه التفتيش الحل الاخير لان فى حاله صغر حجم الخصيه يصعب تكرار عمليه التفتيش وتكون هى الامل الاخير كلموا الطبيب واسألوه عن كورس الابر كما ذكرت لك سابقا

كل حلمي نونو
10-05-2014, 03:12 AM
http://www.youtube.com/watch?v=6kItjpQoSMg

الو بابا
هلا بنتي
هلا يادنيتي انتي
هلا ياضحكة ايامي
يارب ارزق كل محروم

يارب عونگ
10-05-2014, 04:30 AM
علشان كدا اختى الفاضله انا اكدت على حضرتك ان يكون طبيب ذكوره شاطر والطبيب الشاطر يسلك كل سبل العلاجات اولا ويترك عمليه التفتيش الحل الاخير لان فى حاله صغر حجم الخصيه يصعب تكرار عمليه التفتيش وتكون هى الامل الاخير كلموا الطبيب واسألوه عن كورس الابر كما ذكرت لك سابقا

الدكتور حمود المطرفي ..بذريه اعتقد انه افضل دكتوور

المسافر للمحبين
10-05-2014, 08:57 AM
الدكتور حمود المطرفي ..بذريه اعتقد انه افضل دكتوور

جدااااااااا

انا كشفت وسويت عملية عنده

ابوصقر
10-05-2014, 09:52 AM
جدااااااااا

انا كشفت وسويت عملية عنده

ان شالله بحجز عنده قريبا.. هل تنصحون فيه كا دكتور. وهل حالات الصفره عنده يعطيهم علاجات كامحاوله اخيره قبل الاقبال ع العمليات،،لاني متخوف من العمليه،،

شكرااا"

يارب عونگ
10-05-2014, 02:10 PM
ان شالله بحجز عنده قريبا.. هل تنصحون فيه كا دكتور. وهل حالات الصفره عنده يعطيهم علاجات كامحاوله اخيره قبل الاقبال ع العمليات،،لاني متخوف من العمليه،،

شكرااا"

لا احسسسه يلجأ للعمليه بدون تفكيير

يارب عونگ
10-05-2014, 02:12 PM
طيب هل تنصحوون اروح مع زوجي للمركز ..للعمليه..او مو ضروري

ام حووور
10-05-2014, 09:01 PM
بسالكم زوجي اليوم مسخن ونفسه ياخذ ابره مغذيه
بس يقول اخاف يصير تضارب بين المغذيه وابرة بريجنل لان موعدها اليوم
،
اتمنى تردون

ميرة الورد
11-05-2014, 04:46 AM
السلام عليكم هل من الضروري يكون ارتفاع هرمون lhدليلا على متلازمة كلاينفلتر او هناك حالات اخرى يكون فيها الهرمون مرتفع

seniorita
11-05-2014, 11:44 PM
السلام عليكم اخواتي واخواني

الحمدلله والشكر لله له المنة والفضل والثناء
اليوم كانت عملية زوجي بعد10 شهور من اخذ العلاجات
والحمد لله تم السحب بالابرة وحصل على عدد كافي للعملية
وتم ايظا سحب بويضات وان شاء الله احنا بانتظار الترجيع يوم الاربعاء باذن الله

*ليليان*
12-05-2014, 12:36 AM

الحمدلله الذي تتم بحمده النعم ... الله يفرحكن وان شاءالله عقبال ماتبشرينا بحملك عزيزتي ممكن تخبرينا عن الادوية اللي استخدمها زوجك وعند اي دكتور كان متابع ؟

seniorita
12-05-2014, 01:34 AM
زوجي ماخذ ادوية كثير
كلوميد نص حبة، وكبسولة فيتامين ا و ه
وعمل حجامة قبل شهرين، مرة وحدة بس، وفتره من الفترات اكل خلطة العسل بس مااستمر عليها

بس انا ركزت وايد على رفع هرمون الذكورة لان كان منخفض عنده
كنت اعمله بلح البحر اسبوعيا، اضافة للكرفس والجرجير وعصير الافوكادواوسلطات وفواكه
كنت احاول بشكل عام اخلي اكله صحي..احس ان التغذية الصحيحة وايد لها دور

ويمكن من حالة لحالة يوجد اختلاف، انا زرجي عمره 39 متزوجين من سنتين تقريبا، جسمه رياضي ماعنده وزن زايد
ومافي سبب معين لحالة الصفر، عمل كل تحاليل الكروموسومات والوراثة، فقط عنده لخبطة بالهرمونات، انخفاض شديد في هرمون الذكورة

واحنا الصراحة تابعنا بالمستشفى الحكومي بقطر، صحيح ان مواعيدهم تتاخر بس الحمدلله الله سهل امورنا وان شاء يارب يكمل علينا فرحتنا ويبشرني بالحمل الثابت والولد الصالح يارب

ميرة الورد
12-05-2014, 01:55 AM
زوجي ماخذ ادوية كثير
كلوميد نص حبة، وكبسولة فيتامين ا و ه
وعمل حجامة قبل شهرين، مرة وحدة بس، وفتره من الفترات اكل خلطة العسل بس مااستمر عليها

بس انا ركزت وايد على رفع هرمون الذكورة لان كان منخفض عنده
كنت اعمله بلح البحر اسبوعيا، اضافة للكرفس والجرجير وعصير الافوكادواوسلطات وفواكه
كنت احاول بشكل عام اخلي اكله صحي..احس ان التغذية الصحيحة وايد لها دور

ويمكن من حالة لحالة يوجد اختلاف، انا زرجي عمره 39 متزوجين من سنتين تقريبا، جسمه رياضي ماعنده وزن زايد
ومافي سبب معين لحالة الصفر، عمل كل تحاليل الكروموسومات والوراثة، فقط عنده لخبطة بالهرمونات، انخفاض شديد في هرمون الذكورة

واحنا الصراحة تابعنا بالمستشفى الحكومي بقطر، صحيح ان مواعيدهم تتاخر بس الحمدلله الله سهل امورنا وان شاء يارب يكمل علينا فرحتنا ويبشرني بالحمل الثابت والولد الصالح يارب

مبروك ان شاءالله تبشرينا بالحمل بالنسبه لهرمون lh عند زوجك شنو وضعه

يارب ولد
12-05-2014, 09:16 AM

ماشاء الله والف الف مبروك
ربنا يتم نعمته عليكم يارب ويرزقك بالولد الصالح المعافى من غير زيادة او نقصان يارب

سارونه s
12-05-2014, 11:36 AM

ماشاء الله تبارك الرحمن الف مبررررررروك أختي ربي يرزقكي الحمل السليم وعقبالي

يارب عونگ
12-05-2014, 01:27 PM
الحمدلله ع قضائه وقدره..سوا زوجي العمليه ولا لقووا شي

يارب عونگ
12-05-2014, 02:21 PM
يعني خلاااص ...الطب توقف لحد هناا ..وزوجي الخصيه لديه صغيره يعني صعب جدا انه يعيد العمليه
يااااارب الهمني الصبر..لعل الله يحدث بعد ذلك امرا..

المتفائلة11
12-05-2014, 03:49 PM
الحمدلله ع قضائه وقدره..سوا زوجي العمليه ولا لقووا شي

اختي لاتقنتي من رحمة الله ربي يعوضك خير

ابوصقر
12-05-2014, 05:24 PM
(( اللهم حبب إلينا الإيمان وزينه فى قلوبنا ))

يارجائي يارب
12-05-2014, 06:24 PM
سبحان الله ياهذه الدنيا غريبه..

اختي سنيوريتا الفففف مبروك والحمدالله على السلام والله يبلغج بالحمل ويبلغنا وياج يارب وهل تالم زوجج من العمليه?ومن سواها الدكتور سامي

يارب عونك عسى ربي يكون في عونك حبيبتي ويمسح على قلوبكم ...حبيبتي دام هناك رب رحيم فيه امل..وهل الدكتور هو اللي قال لكم ماتنعاد العمليه ?ولا وساوس شيطان حبيبتي اذا زوجك ماعنده كلافينتر ولا اصاب بالنكاف الحجم عنده ماهو صغير لان هرمون fsh تقريبا مرتبط بالحجم وانت تقولين تقريبا الحجم 8 الطبيعي من 12 لين 15 يعني ماهو صغير يعتبر متوسط فيه 4و2 قولي الحمداللهً
الا اذا كان نفس حجم حبه الفول مكرمه النعمه..الشيطان يستقوي على الانسان التعبان وانا انصح نفسي قبل ماانصحك لازم ندحر الشيطان والله لو ربي كاتب لنا الذريه بنشوفها الله يرحمنا ولايحرمنا يارب ..ارتاحوا شهرين وعقبها ابدي بالفيتامينات والحجامه وان شاءالله ان الخلايا الام تكون موجوده

يارب يارحيم رحمتك

يارب عونگ
12-05-2014, 06:41 PM

اختي سنيوريتا الفففف مبروك والحمدالله على السلام والله يبلغج بالحمل ويبلغنا وياج يارب وهل تالم زوجج من العمليه?ومن سواها الدكتور سامي

يارب عونك عسى ربي يكون في عونك حبيبتي ويمسح على قلوبكم ...حبيبتي دام هناك رب رحيم فيه امل..وهل الدكتور هو اللي قال لكم ماتنعاد العمليه ?ولا وساوس شيطان حبيبتي اذا زوجك ماعنده كلافينتر ولا اصاب بالنكاف الحجم عنده ماهو صغير لان هرمون fsh تقريبا مرتبط بالحجم وانت تقولين تقريبا الحجم 8 الطبيعي من 12 لين 15 يعني ماهو صغير يعتبر متوسط فيه 4و2 قولي الحمداللهً
الا اذا كان نفس حجم حبه الفول مكرمه النعمه..الشيطان يستقوي على الانسان التعبان وانا انصح نفسي قبل ماانصحك لازم ندحر الشيطان والله لو ربي كاتب لنا الذريه بنشوفها الله يرحمنا ولايحرمنا يارب ..ارتاحوا شهرين وعقبها ابدي بالفيتامينات والحجامه وان شاءالله ان الخلايا الام تكون موجوده

يارب يارحيم رحمتك

الله يجزااك خير ويفرحنا بما نتمنى
زوجي عنده ارتفاع بهرمون lhواتوقع هذا الشي دليل ع انه من اصحاب الكلايفنتر..واخذو من زوجي عينه وراح يردون بعد 3 او 4 اسابيع بيشوفون هل عنده خلايا ام او لا

والحجامه له 8 اشهر متتابعه يحجم لكن الحمدلله ع كل حال م فاد
وحجم الخصيه احيانا تكوون جدا صغيره قد حبة الفول ..واحيانا لا ترجع لحجمها 8
والحمدلله ع كل حال..وش تنصحووني فيه الحيين.الله يرزقنا من واسع فضله ولا يحدنا للاطباء

يارب عونگ
12-05-2014, 06:45 PM
وتكرار العمليه قالت لي منسقة امراض الذكوره استنو لما يتطور الطب من هذي النااحيه>>>يعني انهم م يفضلون تكرار العمليه

يارجائي يارب
12-05-2014, 08:36 PM
زوجي عنده ارتفاع بهرمون lhواتوقع هذا الشي دليل ع انه من اصحاب الكلايفنتر..واخذو من زوجي عينه وراح يردون بعد 3 او 4 اسابيع بيشوفون هل عنده خلايا ام او لا

والحمدلله ع كل حال..وش تنصحووني فيه الحيين.الله يرزقنا من واسع فضله ولا يحدنا للاطباء

حبيبتي لاتفقدين الامل والله فيه ناس افتحوا مره ومرتين ولقوا في المره الثالثه وناس ماكانت عندهم خلايا الام مع العسل والفيتامينات بدأت تطلع ..الصفر يحتاج صبر والله يعينا يااااارب ..اما بخصوص الحجم هذي وساوس لان انا نفس هالوساوس تجيني الحجم مايتغير بس احنا مركزين في الموضوع والاخوان جزاهم الله خير وضحوا هالشي...ومااتوقع زوجك من اصحاب المتلازمه لان من اعراضها ارتفاع fsh وlh وانتي زوجك عنده fsh طبيعي نوعا ما ارتاحي هاليومين وطلعي زوجج من هالتجربه وربنا كرريم

ام قيس
12-05-2014, 09:09 PM

اختي انصحك بالاستغفار والرقية الشرعية اقرئي هذه القصص عن الرقية وستعيد الامل في قلبك وثقي بالله
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=122194

يارب عونگ
12-05-2014, 10:50 PM
حبيبتي لاتفقدين الامل والله فيه ناس افتحوا مره ومرتين ولقوا في المره الثالثه وناس ماكانت عندهم خلايا الام مع العسل والفيتامينات بدأت تطلع ..الصفر يحتاج صبر والله يعينا يااااارب ..اما بخصوص الحجم هذي وساوس لان انا نفس هالوساوس تجيني الحجم مايتغير بس احنا مركزين في الموضوع والاخوان جزاهم الله خير وضحوا هالشي...ومااتوقع زوجك من اصحاب المتلازمه لان من اعراضها ارتفاع fsh وlh وانتي زوجك عنده fsh طبيعي نوعا ما ارتاحي هاليومين وطلعي زوجج من هالتجربه وربنا كرريم

ريحتيني .الله يوسسع صدرك بالعافيه ويحقق لك م تتمنيين..والحمدلله ع كل حال

يارب عونگ
12-05-2014, 10:52 PM
اختي انصحك بالاستغفار والرقية الشرعية اقرئي هذه القصص عن الرقية وستعيد الامل في قلبك وثقي بالله
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=122194

ان شااءالله..مجهوود رائع الله لا يحرمك الاجر

يارب ولد
13-05-2014, 08:38 AM
يعني خلاااص ...الطب توقف لحد هناا ..وزوجي الخصيه لديه صغيره يعني صعب جدا انه يعيد العمليه
يااااارب الهمني الصبر..لعل الله يحدث بعد ذلك امرا..

اختى الكريمة
لا تقنطى من رحمه الله,,,, وان شاء الله ربنا يكرمك ويرزقك بالذرية الصالحة السليمة المعافاه انه على ذلك قدير
كثير عمل عمليه التفتيش مره واتنين وثلاثة وربنا رزقهم فلا تأيسى وتوكلى على الله انه قادر على كل شئ.

(( رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ ))

ابوصقر
13-05-2014, 02:28 PM
(( رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ ))

*ليليان*
14-05-2014, 12:39 AM
ياجماعه انا سمعت اهم اعراض الكلاينفلتر انو هرمون التستستيرون منخفض جدا هل صحيح هذا الكلام؟!!!
الله يعوض صبرنا خير ياااارب

seniorita
14-05-2014, 05:25 PM
مبروك ان شاءالله تبشرينا بالحمل بالنسبه لهرمون lh عند زوجك شنو وضعه

كان طبيعي بالبداية بي بعد مأخذ الكلوميد ارتفع ال lh

seniorita
14-05-2014, 05:28 PM

يارب يارحيم رحمتك

الله يبارك فيج ، لا مش الدكتور سامي
في دكتور أتوقع خاص بس يعمل هال نوع من العمليات ويكون متواجد في مركز علاج الأنابيب

seniorita
14-05-2014, 05:33 PM
المفروض ان الترجيع يكون يوم الأربعاء بس اتصلوا فيني أمس الثلاثاء وطلبوا مني اروح للترجيع
الانقسامات ماكانت كثيره من 11 بويضة تلقيت فقط 3 الي انقسموا
فخافوه ان الانقسامات توقف وفضلوا انهم يرجعونهم
اليوم ثاني يوم لي للترجيع الله يكمل علينا فرحتها ويرزقنا بالحمل الثابت السليم

دعواتكم وان شاء الله افرحكم بخبر حملي

*ليليان*
15-05-2014, 12:08 AM
المفروض ان الترجيع يكون يوم الأربعاء بس اتصلوا فيني أمس الثلاثاء وطلبوا مني اروح للترجيع

يارب تبشرينا بحملك ياااااارب عقبال كلوحدة فينا وعقبال كل محرومة يااااااارب

ميسوونه
15-05-2014, 12:46 AM

يااااارب
الله كريم الله يرزقك ويثبتهم وتشوفينهم بين ايديك بصحه وعااافيه
ربي لاتذرنا فرداً وانت خير الوارثين

يارب عونگ
15-05-2014, 02:44 AM
مااشاءالله الف مبرووك اختي والله يسسهل لكم ماابقى ويكتبك الحمل السليم
والله يرزق كل محروومه يارب

يارب ولد
15-05-2014, 09:00 AM

ربنا يكملك على خير يارب ويرزقك بالحمل الصحيح والذرية الصحيحة السليمة المعافاه يارب

seniorita
15-05-2014, 11:36 AM
الله يجزيكم خير ويكتب لنا الحمل عاجلا غير اجل

ابوصقر
16-05-2014, 03:05 PM
(( رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ ))

إحساس قلب
17-05-2014, 12:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياليت الرد على الموضوع التالي

نتيجة فحص مرعبة (http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=122918)

عاشقة الامومه
18-05-2014, 06:06 AM
الله يتمم فرحتك ان شاءالله بشوفته بين يدينك سليم الله يتم حملك الى 9 شهور يارب

ابوصقر
19-05-2014, 02:33 PM
(( اللهم إني أعوذ بك من البخل، والجبن، وسوء العمر، وفتنة الصدر، وعذاب القبر ))

المتفائلة11
19-05-2014, 06:19 PM
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

ام قيس
19-05-2014, 06:32 PM
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1676553#post1676553
عضو بحاجة لمساعدة

ميسوونه
20-05-2014, 11:54 AM
السلام عليكم

زوجي قبل كم يوم عمل مسح مجهري مع باعظيم لكن الحمدلله من قبل ومن بعد والحمدلله على كل حال ماوجدو شي وكنت منشطه وعملو لي السحب واستخدمو عينه قديمه وقليله وضعيفه جداً وماتلقحت ولابويضه الحمدلله الذي لايحمد على مكروه سواه
رغم انه سبق وعملها زوجي كم مره وكل. مره يلقى اعداد قليله
واخر عملية قبل هذي كانت مع المطرفي بالنسبه لي اشوفها افضل عمليه وافضل دكتور جراح تعاملنا معاه
لكن زوجي قبل العمليه انخفض عنده التسترون تتوقعون يكون سبب ؟
زوجي قفل صفحة العلاج والعمليات نهائياً وهو ماقصر استخدم وعمل كل مابوسعه لكن انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد

دعواتكم ان ربي يختار لنا الخير والصالح ويرضيننا بما قسم لنا ويعوضنا جميعاً

سارونه s
21-05-2014, 06:39 AM
ميمونة كيف الدكتور باعظيم عشان محتار اخلي زوجي يروح لها ولا أدور غير؟؟؟ والله يرزقنا جميعاً

عاشقة الامومه
21-05-2014, 12:05 PM
اختي سارونه الله يعوضك ان شاءالله لاتفقدين الامل وجربيها مره ثانيه
الله كريم الله يرحم ضعفنا وقل حيلتنا

وردة اليوم
21-05-2014, 10:53 PM
السلام عليكم
اولاً اشكر صاحبة الموضوع وأشكر جميع الاعضاء المشاركين في هذا الموضوع ومشاركتهم تجاربهم.
اليوم وبعد ما انتهيت من قراءة تجارب الاعضاء احببت ان انقل لكم تجربة زوجي.
انا متزوجة وصار لي الان ست سنوات من زواجي والحمدالله لم يرزقنا الله بالذرية من بعد سنه من زواجنا رحنا وعملنا فحص انا وزوجي طبعا انا كنت سليمه ولايوجد عندي اي مشكلة فكانت المشكلة عند زوجي انه لايوجد عنده حيوانات منوية((صفر)) ولكن الحمدالله على كل حال وبدانا العلاج في المستشفى الحكومي وكان يعطون زوجي فيتامينات كلش عادية زنك وفيتامين e وظل زوجي ياخذ الادوية لمدة سنه وبعدين قالوا له انت ما قاعد تستفيد روح مستشفى خاص ورحنا ونفس الشي عطنا الدكتور في العيادة الخاصة نفس الادويه واخذها زوجي لمدة سته شهور وبعدها سووا له عملية تفتيش وكانت النتيجة لايوجد حيوانات منوية ولكن الحمدالله الدكتور طمنا وقال ان الخلايا الام موجودة ولكن توصل للمرحلة الثانية وتوقف وبعدها استخدم له علاج ثاني اخذ ابرة مع نفس الادوية السابقة الابر اخذها لمدة ثلاثة شهور والادوية استمر عليها لمدة سنه وبعدها سووا عملية ثانية وكانت النتيجة نفس الشي طبعا انا فقدت الامل وتعبت نفسيتي بس استغفرت ربي وهديت نفسي وعطيت نفسي الامل الحمدالله ياربي وبعدها قال له الدكتور ياخذ هذه الفيتامينات مدى الحياة لان مافي امل من علاج حالته وظل ياخذها فترة وبعدين قطع العلاج بعدين رحنا لعلاج الاعشاب وشرب اعشاب كثيرة الان لاتحضرني اسماء الاعشاب لمدة ثلاثة شهور وبعدين سووا تحليل السائل المنوي ونفس النتيجة ما تغيرت وظلينا فترة لمدة ثلاثة شهور وبعدين رحنا لدكتور ثاني واول شي سووا له تحليل كرموسوم وتحليل هرمونات وكانت نتائجه طبيعية وما عنده اي مشكله في الهرمونات ولا الكرموسومات وعطاه الدكتور فيتامينات اخذها لمدة ثلاثة شهور وسووا تحليل ونفس النتيجه وبعدين عطاه اورثومول فيرتل بلس لمدة ثلاثة شهور ونفس النتيجه طبعا ما تغير اي شي والحين اخر شي عطاه كلوميد مع اورثومول وقال الى زوجي اذا كانت النتيجة نفس الشي راح نسويك عمليه لان نتائج الدم عنده قاعده تستجيب الى العلاج وانا خايفه يسوونه عمليه وقال لنا الدكتور عن مستشفى في طهران انه في علاج متطور ان ياخذون خلايا الام ويطورونها فهل احد سمع عن المستشفى او تعالج فيه ياريت يفيدني . ويارب يرزق الجميع الذرية الصالحة . اختكم وردة اليوم

املي ب ربي
22-05-2014, 12:42 PM
لو سمحتم عندي سؤال ياليت اللي عنده خبره يرد ويفيدني
الحين اللي حالته سيرتولي ولكن موجود حيوانات منويه في داخل الخصيه هذا يدل على انه عنده خلايا ام طيب هل ممكن يزيد عدد الخلايا الام مع الفيتامينات والمنشطات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

seniorita
22-05-2014, 01:29 PM
الحمد لله على كل حال

اليوم لي عاشر من ترجيع الاجنة وعملت تحليل حمل هرموني والنتيجة صفر

الله يعوضنا خير يارب ويمسح على قلب زوجي
طوال مااحنا عايشين الأمل دائماً موجود بإذن الله

ام قيس
22-05-2014, 03:02 PM
الحمد لله على كل حال

أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ما من مسلم تصيبه مصيبة فيقول ما أمره الله: إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها إلا أجره الله في مصيبته وأخلف الله له خيرا منها
واحتسبي اجر الصبر قال تعالى :"إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب "

ابوصقر
22-05-2014, 03:50 PM
(( اللهم متعني بسمعي، وبصري، واجعلهما الوارث مني، وانصرني على من يظلمني، وخذ منه بثأري ))

يارب ولد
23-05-2014, 01:58 AM
الحمد لله على كل حال

اختى الكريمة الحمد لله على كل حال وربنا يعوضك ويرزقك من حيث لا تحتسبى
معلشى ماحدش يعرف الخير فين

الامل بالله كبير
23-05-2014, 04:24 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
زوجي الحيوانات عنده صفر وكانت هرموناته متلخبطه والحين الحمدلله انظبطت الهرمونات لكن مازال العدد صفر
عمل اشعه وكل شي سليم ولايوجد لديه انسداد
هل ممكن يكون عقم
وكيف اعرف هو عقيم او لا

ابوصقر
23-05-2014, 10:55 AM

يالله ياااكريم افرج همي وغمي وكربتي..يااحي ياااقيوووم..
يااعزيز ارزقناا بالذريه من واسع فضلك..فاانك تقدر ولانقدر،،،،

أم جليبيب
23-05-2014, 12:37 PM
وردة اليوم
حياك الله وأهلا وسهلا بك
الله يشفي زوجك ويفتح عليكم
فعلا العملية لابد منها هي الحل الوحيد في حالتنا
اختاروا دكتور يتقن العملية وتوكلوا على الله

أملي بربي
حالة زوجك ليست سيرتولي
أفهم منك الخزعة الأولى كانت نتيجتها خلايا سيرتولي
لكن الثانية ماشاء الله كانت عندكم حيوانات منوية كاملة صالحة للتلقيح.. يعني أنت تعتمدي هذه النتيجة في تشخيص حالة زوجك
أما عن المنشطات والفيتامينات ممكن تحسن حالة زوجك بإذن الله
اسألي الله من فضله هو على كل شيء قدير

ميسونة
الله يعوضكم خيرا ويفتح عليكم
ويأجركم على ما أصابكم ويفرح قلوبكم عاجلا غير آجل
لا تفقدوا الأمل ولا تغلقوا باب الدعاء والرجاء عسى الله ييسر لكم الطريق الصحيح ويوفقكم ويرزقكم

seniorita
الله يعوضكم خيرا ويرزقكم عاجلا غير آجل
ويجبر كسر قلوبكم ويفتح عليكم

seniorita
23-05-2014, 04:05 PM
الحمد لله أنا راضية بقضاء الله وقدره
عمري ما اعترضت ، قل لن يصيبنا الا ماكتبه الله لنا ، وأكيد ربي له حكمة في كل شي يصير لنا

عندي سؤال يا ليت تفيدوني، بعد الخزعه الي عملوها لزوجي لاحظت تغير في شكل الخصية ، حسيتها كبرت ، وبشكل ملحوظ
هل معناتها التهاب وإلا من بعد السحب بالابره هالشي عادي يصير
يا ليت الي جرب يفيدني

الامل بالله كبير
23-05-2014, 10:53 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
زوجي الحيوانات عنده صفر وكانت هرموناته متلخبطه والحين الحمدلله انظبطت الهرمونات لكن مازال العدد صفر
عمل اشعه وكل شي سليم ولايوجد لديه انسداد
هل ممكن يكون عقم
وكيف اعرف هو عقيم او لا

ارجو الرد الله يجزاكم خير

وهل فيه دكتور تنصحوني فيه

أم جليبيب
24-05-2014, 12:09 AM
أختي الأمل بالله كبير
من أين أنت حتى يتمكن الأعضاء من إرشادك إلى دكتور الذكورة
أما كيف تعرفي أن زوجك عقيم أم لا
أجيبك بكل صراحة العقم قائم والصفر يعني العقم ..لكن هل هو دائم أم سيرفعه الله عنكم وترزقون بالذرية ..هذا غيب لا يعلمه إلا الله سبحانه

الامل بالله كبير
24-05-2014, 01:30 AM
أختي الأمل بالله كبير
من أين أنت حتى يتمكن الأعضاء من إرشادك إلى دكتور الذكورة
أما كيف تعرفي أن زوجك عقيم أم لا
أجيبك بكل صراحة العقم قائم والصفر يعني العقم ..لكن هل هو دائم أم سيرفعه الله عنكم وترزقون بالذرية ..هذا غيب لا يعلمه إلا الله سبحانه

جزاك الله خيرا
نحن من القصيم راجعنا مستشفى الملك فهد للعقم واطفال الانابيب ولكن لم نجد تحسن مرت سنه وانا كل شهر احلل بدون اخذ اشعه فقط ع الحبوب وزوجي ع الفيتامينات وتركناه
الله يرزقنا ويرزق كل محروم الذريه الصالحه
كيف نعرف هل فيه خلايا او لا

ابوالجوري2009
24-05-2014, 01:54 AM
انتفاخ الخصية عادي بعد العملية سواء سحب او تفتيش بس لازم يشوفها دكتور جراح وياخذ مضاد حيوي ومسكن
ومع المضاد الحيوي تبدأ تخف وترجع طبيعي أن شاء الله
بس ابي اسألك مين الدكتور اللي عمل لزوجك العملية سحب بالابرة

يارب ولد
24-05-2014, 02:29 AM

يالله ياااكريم افرج همي وغمي وكربتي..يااحي ياااقيوووم..
يااعزيز ارزقناا بالذريه من واسع فضلك..فاانك تقدر ولانقدر،،،،
اللهم امين

يارب ولد
24-05-2014, 02:35 AM
جزاك الله خيرا
نحن من القصيم راجعنا مستشفى الملك فهد للعقم واطفال الانابيب ولكن لم نجد تحسن مرت سنه وانا كل شهر احلل بدون اخذ اشعه فقط ع الحبوب وزوجي ع الفيتامينات وتركناه

اختى الكريمة
معرفة هل يوجد خلايا منوية ام لا من تحليل السائل المنوى لكن لازم التأكد ان المعمل يكشف يقدر يحدد الخلايا المنوية لان فيه معامل ما بتقدر تحددها
ربنا يرزقكم ويرزقنا جميعا بالذرية الصالحة السليمة المعافاه امين يارب

اللهم استغفرك ربى واتوب اليك

أم جليبيب
24-05-2014, 01:22 PM
جزاك الله خيرا

وإياك
لعل أهل القصيم يفيدوك في دكتور ممتاز
إذا كان بإمكانك السفر للرياض جربي زيارة الدكتور المطرفي
نصيحتي لك إذا كنت سليمة وماعندك مشاكل صحية ابتعدي عن الأطباء والحبوب والتحاليل والأشعة
خلي جسمك طبيعي ونفسيتك مرتاحة عن كل هذه المشاكل
وخلي زوجك يتعالج وحده إذا كان هناك تحسن قومي بعملية الحقن المجهري

ابوصقر
24-05-2014, 02:08 PM
(( حكمة غالية اهديها لك : من و جد الله فماذا فقد و من فقد الله فماذا وجد ))

هيبةالجزائرية
25-05-2014, 05:11 PM
مساء الانوار اخواتي
عندي استفسار ياريت تساعدوني انا زوجي عندو دوالي من الدرجة الثانية
الطبيبة قالت بالدواء يروحوا اما الطبيب قالو لازم نعمل عملية مين زوجها مر بنفس التجربة وبمذا تنصحوني
انا عندي اربع سنوات زواج وتقريبا من سنة عملت عملية حقن المجهري بس مانجحت

المسافر للمحبين
31-05-2014, 06:30 AM
السلام عليكم
زوجتي سوت العملية بس ماصار حمل
قبل 5 اشهر تقريبا
والحين نبغا نسوي العملية مره ثانية
وابغا استفسر ايش يحتاج
هل يحتاج نراجع الدكتورة قبل
او مع وقت الدورة
هل يحتاج نسوي الصبغه
هل يحتاج تسوي تحالليل
واشعه
لاني من ينبع وابغا نروح ونرجع في نفس اليوم

انصحوني
وشكرا

ابوالجوري2009
31-05-2014, 11:57 PM
ابوصقر وش صار علي موعدك مع الدكتور اللي بالحبيب
بشر

ام قيس
01-06-2014, 12:16 AM
لا تبك على وسادتك فلن يغير من الامر شيئا
قم وابك على سجادتك فإن مع العسر يسرا

ام قيس
01-06-2014, 12:29 AM
انت لست وحدك في معاناتك .انت لست وحدك في آلامك .انت لست وحدك في الدنيا .الله لم يخلقك لتكون وحدك
الله دائما وابدا معك

ام قيس
01-06-2014, 12:35 AM

يارب ولد
01-06-2014, 01:58 AM
اخوانى واخواتى
انا فى شده لا يعلمها الا الله ,,
طالب منكم الدعاء لى ولزوجتى بظهر الغيب عسى ان يقبل الله من احد منكم دعوته.

احنا اكتر ناس تحس بالالام بعض فى هذا المنتدى
يا حى يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لى شأنى كله ولا تكلنى الى نفسى طرفة عين

يارب اللهم ارزقنا جميعا الذرية الصالحة السليمة المعافاه ياااااااااااااااارب

ابوالجوري2009
01-06-2014, 04:49 PM
أسأل الله العظيم أن يفرج همكم

ابوصقر
01-06-2014, 06:57 PM

غايتي الجنه
01-06-2014, 07:02 PM
اخوانى واخواتى
انا فى شده لا يعلمها الا الله ,,
طالب منكم الدعاء لى ولزوجتى بظهر الغيب عسى ان يقبل الله من احد منكم دعوته.

احنا اكتر ناس تحس بالالام بعض فى هذا المنتدى
يا حى يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لى شأنى كله ولا تكلنى الى نفسى طرفة عين

يارب اللهم ارزقنا جميعا الذرية الصالحة السليمة المعافاه ياااااااااااااااارب

اسأل الله ان يفرج همك ويحلل كربتك ويفتح لك بعد الشده السعاده والرخاء

نحن فدائك يا رسول الله
02-06-2014, 01:42 AM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

لاحظت من 4 ايام تقريبا مشكلة
..ان صندوق الرسايل الخاص بكل عضو هنا بالصفحه بيكون غير قادر على استقبال الرسايل عليه
لان اى عضو بيرسل رساله على الخاص لعضو معانا هنا بالصفحه ..
للاسف الشديد ان الرساله بتوصل لعضو اخر غيرة

و تقدروا تتاكدوا من صندوق الرسايل بتاعكم....
هتلاقوا ان الرسايل القديمه للاسف الشديد اللى استقبلتوها من فترة عندكم بصندوق الرسايل النيك نيم بتاعها متغير

ارجوووو من ادارة المنتدى المحترمه تصليح هذا الخطأ
لان فيه خصوصيات و اسرار بين بعض الاعضاء
و نرجو التوضيح من ادارة المنتدى و تصليح هذا الخطا

الحورالصبوره
02-06-2014, 02:03 AM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

لاحظت من 4 ايام تقريبا ..ان صندوق الرسايل الخاص بكل بعضو هنا بالصفحه بيكون غير قادر على استقبال الرسايل عليه
لان اى عضو بيرسل رساله على الخاص لعضو معانا هنا بالصفحه ..للاسف الشديد ان الرساله بتوصل لعضو اخر غيرة

و تقدروا تتاكدوا من صندوق الرسايل بتاعكم....
هتلاقوا ان الرسايل القديمه للاسف الشديد اللى استقبلتوها من فترة عندكم بصندوق الرسايل النيك نيم بتاعها متغير

ارجوووو من ادارة المنتدى المحترمه تصليح هذا الخطأ
لان فيه خصوصيات و اسرار بين بعض الاعضاء
و نرجو التوضيح من ادارة المنتدى و تصليح هذا الخطا

نعم كلامك أخي صح نرجو من ادارة المنتدى.
ان تصلح المشكلة..انا عندي نفس الحالة..

ابوالجوري2009
02-06-2014, 04:18 AM
اخي عبقور كيف حالك وماهو جديدك

نحن فدائك يا رسول الله
02-06-2014, 10:57 AM
اخي عبقور كيف حالك وماهو جديدك

الحمد لله اخى الغالى ابو الجورى
بخير الحمدلله و ماشى حالنا بتساهيل ربنا علينا
و ليس عندى اى جديد اخى العزيز

يا رب نسمع عنا وعنك كل خير فى القريب العاجل ان شاء الله
دعوووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
02-06-2014, 11:00 AM
يا جماعه.........

لازم كلنا نشيك على خاصيه الرسايل الخاصة عندنا بصندوق الرسايل
لان دى فعلا مشكله من المنتدى .. و يجب تفادى هذا الخطأ من ادارة المنتدى
تفاعلوا جميعا بالامر و شاركوا بشكاوى لادارة المنتدى

ام قيس
03-06-2014, 04:34 PM
https://lh4.googleusercontent.com/-fCg0NUMv9z0/UwJuA8xaGJI/AAAAAAAAPZQ/CWmeEFkVurU/w346-h260/%D8%AB%D9%82%D9%88%D8%A7+%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%84% D9%87.gif

ام قيس
04-06-2014, 10:11 PM
http://static.hawaacdn.com/images/statusicon/wol_error.gifاضغطي هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصليhttp://external.hawaacdn.com/externals/1/2/6/2/7/0/7/363009953-1.jpg (http://www.google.com.sa/url?sa=i&rct=j&q=&esrc=s&frm=1&source=images&cd=&cad=rja&docid=jzUoPDHjy8BcKM&tbnid=shuo7kvBfgAuNM:&ved=0CAUQjRw&url=http%3A%2F%2Fwww.****.com%2F%3Fpaged%3D13&ei=V0HbUcvILsjnOtbWgJAI&psig=AFQjCNE32vR_q1GM1ObfY4pkOrOw36nUog&ust=1373410004314388)

ام قيس
04-06-2014, 10:11 PM
http://www14.0zz0.com/2012/07/19/20/836849561.jpg (http://www.google.com.sa/url?sa=i&rct=j&q=&esrc=s&frm=1&source=images&cd=&cad=rja&docid=5-mHY6zvrHZhEM&tbnid=tVFOeIJ6l0bvFM:&ved=0CAUQjRw&url=http%3A%2F%2Fforum.taibahu.edu.sa%2Fshowthread .php%3Ft%3D4565&ei=NkbbUZPTNc2BPcSFgKgN&psig=AFQjCNF3TBXtSbpYwO4K3Akv5XzQplnKZQ&ust=1373411241699893)

ابوصقر
05-06-2014, 02:17 PM
السلام عليكم
حبيت اشارككم تجربتي في لقائي مع د حمود المطرفي في عيادة ذريه قبل امس. طبعا اللي نصحني فيه د وليد الشرطان لانه اعلم منه في الذكوره والعقم

كنت في موعد معاه وشاف جميع التحاليل اللي سويتهااا من دم وهرمونات وهكذا،،،
طبعا الدكتور بعد ماعرف التاريخ المرضي واني مريض صفر من 6 سنوات ولم يتغير شي في نتائج تحاليل السائل المنوي قالي مالك الا عملية المسح المجهررري. صراحتا انتا ماحبيت اسلوبه كثير في الاخذ والرد مع المريض،، وحاولت قد ماافدر اسحب منه الاجابات لانه مايتكلم كثيرررر،، يقول مانصح بالخزعه مع اني اشوفها اخف من المسح المجهري كثير،،،
قلت له يادكتور انا ماجربت الابر المحفزه وحاب اني اجربهااا لكن قال ماينفع،،مدري ليش مع ان فيه ناس كثير استفادو من الابر المحفزه والعمليات اخر شي بتكوووون،،،
حاولت اجبره على العلاجات قبل العمليات واقتنع اخيرا وصرف لي علاج لمدة ثلاث شهور ثم اعمل تحليل سائل منوي،،،بنسبه للعلاجات هي

L.carnitin 1000 mg
COQ10
Vitamin 1
Arimidex 1 mg
وعسى الله يكتب لنا اللي فيه الرزق
عندي سؤال بنسبه للارميديكس هل منه تخوووف وهل يغير المزاجيه والنفسيه عند استخدامه،،ماهي اعراضه عموما للي جربه،،،، وجزاكم الله خير

ام قيس
05-06-2014, 03:38 PM

ام قيس
06-06-2014, 04:27 PM
https://encrypted-tbn1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRSPxuHLOU-2WWKD8atH5YPt7VnRjvSq2sh46yYtkGyJnOLo5oebA

ام قيس
06-06-2014, 05:42 PM
http://static.hawaacdn.com/upload/9/9/6/6/7/3/534df181d3e2f.jpg (http://forum.hawaaworld.com/)
ولكن اجعلوا نواياكم في مساعدة الناس خالصة لوجه الله

ِAhmed Magdy
07-06-2014, 10:52 PM
يا جماعه انا روحت عملت خزعه يوم الخميس الماضى و ما لقوش فيها حيوانات منوية
الحمد لله على كل شىء
و كانت نتيجة تحليل الخزعه انها بتتوقف فى المرحلة التالته من 6 مراحل
حد يقدر يفيدنى فى حالتى يا جماعه و لكم جزيل الشكر مع العلم ان تحليل الهمونات و الفركتوز و كل التحاليل كانت مظبوطه و فى المعدل الطبيعى

DEVANA DIL
08-06-2014, 03:39 AM
اخوي ابو صقر
انا استخدمت البروكسيد من زمان تقريبا ثلاث شهور واترك فتره واجرب شهر شهرين خلال سنه عموما ماتآثر ابدا بالنفسيه

بس استغرب منك للحين ماتبي تسوي مسح مجهري ومصر على الخزعه !
احسن شي جرب ادويه الدكتور حمود هالثلاث شهور وخلاص توكل على الله وابدا بالمسح المجهري العمر يمشي وانا اخوك

DEVANA DIL
08-06-2014, 03:49 AM
سؤالي

وش معنى هالخلايا الي طلعت بتحليل الصبغه ؟؟
very rare 1ry & 2ry spermatocytes

وش يعني هالخلايا

إحساس قلب
08-06-2014, 12:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياليت المساعده

ساعدوني ارجوكم،حالة صفر حيوانات منوية (http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=122970)

المشاعر الحنونه
08-06-2014, 02:15 PM
السلام عليكم
دعواتكم لنا عملنا أمس عملية المسح الثانيه عند مدحت عامر وحصل ع 2 حيوان منوي واحد متحرك والاخر لا
بعد 6 سنوات علاجات وقالو لنا التخصيب والارجاع ضعيف جدا ونتظر الرد منهم الحمدلله ع كل حال
رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

ابوالجوري2009
08-06-2014, 05:22 PM
وعليكم السلام
الله ييسر لكم الامور
واوصيك بالصبر الجميل
والرضا عن الله عزوجل

ابوالجوري2009
08-06-2014, 05:35 PM
رديت عليها
وجزاك الله خيرا علي اهتمامك بها

يارب عونگ
09-06-2014, 07:37 PM
السلام عليكم
اخووتي..بسألكم اذا صار زووجي ماعنده خلايا ام يعني العلاجات مالهاا فايده والانجاب حالياا جدا صعب ..؟؟؟وما على الله شي صعب
اتمنى الرررد😔😔

ابوالجوري2009
09-06-2014, 07:47 PM
ألعلاج موجود
ولاتيأسي
انا حتي خلايا ام ماعندي
وبفض الله عزوجل
ومع الادوية وصلت للمرحلة الاخيرة من الحيوان المنوي
فلا تيأسي ابدا

ام قيس
09-06-2014, 08:21 PM
http://img05.arabsh.com/uploads/image/2012/03/10/093f424e67f5.png (http://forums.fatakat.com/thread2703595)

يارب عونگ
09-06-2014, 10:43 PM
طيب بماااذا تنصحنا ان نعمل الان ..الله المستعان والله يلهمني الصبر وطولة البال

amrcma
10-06-2014, 10:26 AM
اخى الفاضل نصيحتى لك اولا تذهب الى مركز اخصاب مجهرى وتجمد عندهم حيونات منويه وذلك لاى طارىء تستخدمهم
ثانيا تزور دكتور ذكوره متخصص ليصف لك حقن كورث برجنيل ومينيجون لمده ثلاثه شهور اعتقد ان شاء الله سياتى معك بنتيجه كويسه

متشكر جدا للرد السريع انا بس لسة شايفة

بس انا كملت العلاج كدة :

وقبل أخد الحقنة الثانية قمت بتحليل ولكن العدد قل الى 4 مليون فقط
وقمت بأعادة الفحص للهرمونات مرة ثانية
والنتيجة
مستوى هرمون ( LH) في الذكور يتراوح ما بين 1-8.4 وحدة دولية / لتر 1-9.3 4.98
يتراوح مستوى هرمون ( FSH) في الذكور ما بين 1 – 10.5 وحدة دولية / لتر 1.55-9.74 4.79
أما في الرجل فيتراوح مستوى هرمون الحليب ما بين 6-17 ميكرو جرام /لتر 3.7 17.9 12.4
من 3 الى 10 هرمون الذكورة من 9-30 42.8

اي بزيادة غير طبيعية في هرمون الذكورة بسبب الحقنة التي قمت بأخذها وتوقفت على الحقنة و ذهبت لدكتور أخر و اعطاني
حقن كل اسبوع لمدة 3 شهور choronimon 5000
Stresstabs
Selenium
Davlon 500

وقمت بالمتابعة ايضا مع دكتور غدد وظرهت نتيجة تحليل
tsh الطبيعي .35-4.94 1.77
t4 الطبيعي 10-28.2 9.24

بأنخفاض في t4
ومستواة طبيعي t3
Mri brain
والناتايج سليمة ولا يوجد اي مشكلة

ارجو الأفادة هل ما اتناولة من دواء صحيح وهل انا علىالطريق الصحيح أم ماذا
وهل بمجرد ان تتظبط الهرمونات عدد الحيوانات المنوية سيتعدل الى المستوي الذي استنطيع فية الأنجاب ؟ ؟
علما بأن زوجتي 35 سنة وانا 31 سنة
ارجو مساعدتي بالنصح في اقرب وقت

amrcma
10-06-2014, 10:30 AM

وياريت توضح لي الحقن دي لية و فايدتها اية ؟ ؟

ومن قرائتي استلخصت ادوية فية اجماع عليها بس مش قادر اخدها الا بوصفة دكتور و للأسف الدكاترة لو قلتلهم اي دواتء تاني غير اللي كاتبينة تحس رد فعلهم كأنك بتشتمهم

عموما الأدوية دي ناوي اختار منها بس بعد الأستشارة و اخدها مع الأدوية اللي باخدها حاليا

اورثومول فيرتل بلس
بروكسيد بلس
vite e forte 400 in cap
carnivita forte
spemotil
trental 400 sr
apifortyl
زيت سمك اويغا 3

ابوصقر
10-06-2014, 02:01 PM
(( رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي يَفْقَهُوا قَوْلِي ))

ابوصقر
10-06-2014, 02:03 PM
ألعلاج موجود
ولاتيأسي
انا حتي خلايا ام ماعندي
وبفض الله عزوجل
ومع الادوية وصلت للمرحلة الاخيرة من الحيوان المنوي
فلا تيأسي ابدا

طيب اخوي ابو الجوري كم المده اللي استغرقت من استخدامك للعلاج حتى وصلت الى المرحله الاخيره. وش العلاجات اللي استخدمتهاااا؟

تحياااااتي

عاشقة الامومه
10-06-2014, 02:17 PM
الله يعيننا ويصبرنا ويرزقنا انه على كل شي قدير

ام قيس
10-06-2014, 02:35 PM
كان أحد زملائي له ولد واحد فقط ، وقد انقطعت زوجته عن الحمل قرابة ( سبع سنوات ) ، وحاولتِ العلاج ولكن لم يتيسر لها الحمل .. وذات يوم كنا مجتمعين في دورية بيننا وكنت أتحدث عن الكفالة وفضلها .. فطلب مني صاحبي أن أختار له يتيماً ليكفله ، وفعلاً بحثت له في استمارات الأيتام عن يتيم صغير وأبلغته بذلك ، ودفع لي قيمة الكفالة لستة أشهر .. مرت الأيام وبشرني بعد مضي تسعة أشهر أن زوجته ولدت مولوداً ذكراً ، وقال لي : بعد أن دفعت قيمة الكفالة ( بعشرة أيام ) ذهبت زوجتي لعمل تحليل وأبلغوها بأنها حامل ! فقط عشرة أيام .. فسبحان الله ..
منقول

...........................................
خالتي طولت مااااا خلفت...مااا اذكر لاني صغيرة كنت...
كفلت توأم..اولاد..ماشاء الله عليها ايش التربية الله يجزاها الجنة...لا وزوجتهم لتوأمتين ومسكنتهم بشقق جنب بعض....وسبحان الله الله رزقها باولاد وبناااات بعد هالخطوة..........
منقول

ام قيس
10-06-2014, 02:37 PM
امرأة جلست بعد زواجها 10 سنوات ماجالها اولاد كل ماتحمل يموتون اطفالها ببطنها من غير سبب واضح وحضنت بنت يتيمه وماكملت كم شهر البنت عندها الا وهي حامل وجابت بنت وارضعتهم مع بعض والحمدالله بعد البنت ولد وبعد الولد بنت ثانيه والحمدالله الحين عندها 3بنات و ولد ودايم تقول ان بنتها اللي جابتها من الميتم وجهها خير وبركه
منقول

........................................
وحده كفلت بنتين وماشاء الله الاسبوع اللي راح زوجت وحده منهم ...وللعلم كانت ماتجيب عيال وبنفس السنه حملت وارضعتهم مع ولدها سبحان الله بعد عقم 20 سنه
منقول

ابوالجوري2009
10-06-2014, 06:32 PM
العلاج اللي استخدمته
ابر جونال اف 150 بالاسبوع 3 مرات
وابر كرمون 5000 بالاسوغ مرة وحدة
واقل مدة 6 شهور
حتي الهرمونات نزلت للطبيعي
بس لم تصل لمرحلة حيوان كامل رعملية المسح لم يجدوا اي حيوان
لهذا بعض المرضي لاتناسبهم العمليات
والدي يناسبهم العلاج ومنابعة تحليل السائل
وعملية المسح

يارب عونگ
10-06-2014, 09:43 PM
طلعت نتيجة زووجي وطلع ان لييس لديه خلايا ام😢😢😟
مالعمل تكفوووون ..يالله صارت حيااتي كلهااا ضيقه وكدر الحمدلله ع كل حاال
ردوو علي مالي الا انتم بعد الله

ِAhmed Magdy
10-06-2014, 10:48 PM
يا جماعه انا روحت عملت خزعه يوم الخميس الماضى و ما لقوش فيها حيوانات منوية
الحمد لله على كل شىء
و كانت نتيجة تحليل الخزعه انها بتتوقف فى المرحلة التالته من 6 مراحل
حد يقدر يفيدنى فى حالتى يا جماعه و لكم جزيل الشكر مع العلم ان تحليل الهمونات و الفركتوز و كل التحاليل كانت مظبوطه و فى المعدل الطبيعى

ياريت يا جماعه لو فى حد يفيدنى فى حالتى ولو فى حالة شبه حالتى يقولى عمل ايه او اروح لدكتور مين فى مصر

يارب ولد
11-06-2014, 04:33 AM
ياريت يا جماعه لو فى حد يفيدنى فى حالتى ولو فى حالة شبه حالتى يقولى عمل ايه او اروح لدكتور مين فى مصر

اخى الكريم احمد
انصحك بعمل عملية تقتيش فى الخصية وتكون بالميكرسكوب الجراحى عند دكتور خبرة, بس يجب الانتظار لمدة 6 شهور بعد الخزعة
الميكروسكوب بيكون اشمل وبيفتش فى الخصية ككل وليس جزء وان شاء الله تلاقى حيوانات منوية خصوصا ان هرموناتك مظبوطة وربنا يوفقك يارب

اللهم ارزقنا جميعا بالذرية الصالحة السليمة المعافاه انك على كل شئ قدير

يارب عونگ
11-06-2014, 12:38 PM
طلعت نتيجة زووجي وطلع ان لييس لديه خلايا ام😢😢😟
مالعمل تكفوووون ..يالله صارت حيااتي كلهااا ضيقه وكدر الحمدلله ع كل حاال
ردوو علي مالي الا انتم بعد الله

اتمنى الرد:(

amrcma
11-06-2014, 01:34 PM
وياريت توضح لي الحقن دي لية و فايدتها اية ؟ ؟

ومن قرائتي استلخصت ادوية فية اجماع عليها بس مش قادر اخدها الا بوصفة دكتور و للأسف الدكاترة لو قلتلهم اي دواتء تاني غير اللي كاتبينة تحس رد فعلهم كأنك بتشتمهم

عموما الأدوية دي ناوي اختار منها بس بعد الأستشارة و اخدها مع الأدوية اللي باخدها حاليا

اورثومول فيرتل بلس
بروكسيد بلس
vite e forte 400 in cap
carnivita forte
spemotil
trental 400 sr
apifortyl
زيت سمك اويغا 3

ارجو الرد رجاء

amrcma
11-06-2014, 01:35 PM

بس انا كملت العلاج كدة :

والنتيجة
يتراوح مستوى هرمون ( FSH) في الذكور ما بين 1 – 10.5 وحدة دولية / لتر 1.55-9.74 4.79
أما في الرجل فيتراوح مستوى هرمون الحليب ما بين 6-17 ميكرو جرام /لتر 3.7 17.9 12.4

اي بزيادة غير طبيعية في هرمون الذكورة بسبب الحقنة التي قمت بأخذها وتوقفت على الحقنة و ذهبت لدكتور أخر و اعطاني
Stresstabs
Selenium
Davlon 500

t4 الطبيعي 10-28.2 9.24

بأنخفاض في t4
ومستواة طبيعي t3
Mri brain

وهل بمجرد ان تتظبط الهرمونات عدد الحيوانات المنوية سيتعدل الى المستوي الذي استنطيع فية الأنجاب ؟ ؟

رجاء مساعدتي

يارب عونگ
11-06-2014, 03:01 PM
في احد نفس حالة زووجي ..ولا حالته نادره وتعتبر اشد انوااع العقم؟؟

ابوالجوري2009
11-06-2014, 04:30 PM
رديت عليك
راجعي الردود

ام قيس
11-06-2014, 05:02 PM
في احد نفس حالة زووجي ..ولا حالته نادره وتعتبر اشد انوااع العقم؟؟
حالة زوجك ليست نادرة الكثير ممن معنا بالتجمع نفس حالة زوجك وبعضهم اشد من حالة زوجك حيث يكون ضمور بالخصية
الله يفرجها علينا جميعا يارب

يارب عونگ
11-06-2014, 06:20 PM
رديت عليك
راجعي الردود

جزيت خيييرا
لكن انت كانت خلايا الام لاتعمل او انهاا غير موجوده ومع العلاج اصبحت موجوده

يارب عونگ
11-06-2014, 06:21 PM
حالة زوجك ليست نادرة الكثير ممن معنا بالتجمع نفس حالة زوجك وبعضهم اشد من حالة زوجك حيث يكون ضمور بالخصية
الله يفرجها علينا جميعا يارب

اختي ام قيس حتى زوجي لديه ضمور والحمدلله ع كل حال

يارب عونگ
11-06-2014, 11:22 PM
وننتظر لحد م تتطبق الخلايا الجذعيه ولا فييه علاجاات ثانيه

ام قيس
11-06-2014, 11:37 PM
وننتظر لحد م تتطبق الخلايا الجذعيه ولا فييه علاجاات ثانيه
الدعاء والاستغفار والصدقة والرقية الشرعيةوأسأل الله ان لا يحوجنا الى الاطباء ولا الى المستشفيات

سارونه s
12-06-2014, 08:57 AM
شكلو مضيع الطرررريق ^^^^

ام قيس
12-06-2014, 12:14 PM
الحمد لله أن مصيبتي لم تكن في ديني
ولم تكن أكبر منها
ألهمت الصبر عليها
وأجرت بها

إحساس قلب
12-06-2014, 12:55 PM
شكلو مضيع الطرررريق ^^^^

تم حذف المشاركة

شكرا لكم

منه عبد
12-06-2014, 09:59 PM
ياجماعه ياريت حدا يفيدني وانا بفتش عالنت وجدت دكتور هشام الشاعر يعالج بالخلايا الجذعيه ياريت حدا يفيدني هل كلامه صحيح

يارب ولد
13-06-2014, 01:48 AM
ياجماعه ياريت حدا يفيدني وانا بفتش عالنت وجدت دكتور هشام الشاعر يعالج بالخلايا الجذعيه ياريت حدا يفيدني هل كلامه صحيح

اختى الكريمة
موضوع الخلايا الجذعية فى العالم كله وليس فى مصر فقط فهو مازال تحت الدراسة ولا يوجد حتى اللحظة ما يفيد ببدء العلاج وفاعليتة
وكل اللى شغالين بيه حاليا فهو مجرد .............

هذا والله اعلم

ابوصقر
13-06-2014, 02:14 PM
السلام عليكم،،،
يااخوان احد جرب الارمادكس من قبل،، وهل له اي تاثيرات جانبيه،،،جزااكم الله خيرر

انا الان استخدمه لكن مو مرتاااح كثيرررر...

شكراااا

amrcma
13-06-2014, 03:32 PM
رجاء مساعدتي

للرفعععععععععععععععععععععععععع

يارب عونگ
14-06-2014, 12:30 AM
اخي ابو صقر..زووجي استخدمه 5 اشهر والحمدلله مالاحظنا اثار جانبيه
ليه مو مرتاح؟

يارب عونگ
14-06-2014, 12:33 AM

لا موو صدق لحد الان م بعد طبقو ولا زالت الدراسات..والدكتور وائل في مستشفى ذريه يقول لحد الان دراسه وراح يحددون هل بيطبقونه ام لا في اخر السنه الميلاديه

amrcma
14-06-2014, 09:02 AM

بس انا كملت العلاج كدة :

والنتيجة

Stresstabs
Selenium
Davlon 500

t4 الطبيعي 10-28.2 9.24

بأنخفاض في t4
ومستواة طبيعي t3
Mri brain

الرجاااااااااااااء مساعدتي بالنصيحة

ابوصقر
14-06-2014, 06:13 PM
(( رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء ))

ام قيس
14-06-2014, 07:31 PM

إحساس قلب
15-06-2014, 08:47 PM
ممكن الدخول للموضوع التالي

متى أيآم آلتبؤيض ؟! سآعدؤني .. (http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=123008)

إحساس قلب
15-06-2014, 09:02 PM
ممكن الدخول للموضوع التالي

ساعدوني بمشكله زوجي (http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=122996)

الامل البعيد
16-06-2014, 11:48 PM
ابغى اسالك كم واللي عندها خبره تفيدني هل يقدر يعمل زوجي عملية المسح المجهري في سمير عباس او الأطباء المتحدون ومين افضل وكم تكلفتها وبعدين ينقلوها لعيد كلينك لتكون عملية الحقن فيها أولا لان عيد كلينك مافيه مسح مجهري فقط خزعه وشكراااااااااااااا