المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 [97] 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107

نحن فدائك يا رسول الله
14-03-2014, 11:07 PM
حبيت ابشركم انا حامل والحمد لله يا ما انت كريم يارب
وبجد مفيش حد يتردد انه يروح لدكتور مدحت عامر ومستشفى ادم الى ربنا جعلهم سبب فى حملى
ودكتور محمد حسين ربنا يكرمه هو كمان الصراحه محدش قصر معايا فى حاجه ربنا يباركلهم ياارب

الف مليون مبرووووك اختنا الكريمة
و ربى يتمم حمله عليكى ان شاء الله

نحن فدائك يا رسول الله
14-03-2014, 11:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت انقلكم معلومه.. و لعل الله ينفع بها احد منا
متوفر فى مركز ادم بالقاهرة.. خاصيه تجميد البويضات للمرأة
دعووووووووووووووواتكم

يارب ولد
15-03-2014, 01:06 AM
وبجد مفيش حد يتردد انه يروح لدكتور مدحت عامر ومستشفى ادم الى ربنا جعلهم سبب فى حملى
ودكتور محمد حسين ربنا يكرمه هو كمان الصراحه محدش قصر معايا فى حاجه ربنا يباركلهم ياارب
ماشاء الله تبارك الله , الف الف مبروك ربنا يكلمك على خير يارب ويرزقك بالذرية الصالحة السليمة المعافاه يارب بعد 9 شهور كاملين

انا منتظر تطمنينا بفارغ الصبر ومتابع باستمرار المنتدى ربنا يتمملك على خير يارب

يارب ولد
15-03-2014, 01:12 AM
من احسن دكتورات في مركز ادم ومن افضل دكتور او دكتوره لترجيع الاجنه

مش عارف حاليا مين موجود من الاستف القديم علشان معظمهم سابوا ادم
بس حاليا لو هتعملى فى ادم من الاول خالص يعنى متابعة وكل شئ يبقى حاولى تخليكى من دكتورة مها الشاهد بجد انسانة محترمة جدااا وعندها ضمير فى كل صغيرة وكبيرة

لو هتعملى المتابعة بره والعملية بس فى ادم يبقى ارشحلك دكتور محمد حسين , هو كان فى ادم بس سابها وعنده عياده بره وهو مازال بيعمل العمليات بتاعتة بس فى ادم وجنين
ربنا يوفقنا جميعا يارب ويرزقنا بالذرية الصالحة السليمة المعافاه يارب

يا رب مليش غيرك
15-03-2014, 09:21 AM
من احسن دكتورات في مركز ادم ومن افضل دكتور او دكتوره لترجيع الاجنه

افضل دكتورة فى ادم مها الشاهد

احب ربى
15-03-2014, 04:03 PM
افضل دكتورة فى ادم مها الشاهد

السلام عليكم اختنا الفاضله الف مبرووووووووك وربنا يرزقك بأحلا توأم
ارسلت لحضرتك استفسار هام برساله على الخاص يارب حضرتك تردى عليه للاهميه

يا رب مليش غيرك
15-03-2014, 09:54 PM
حبيت انقلكم معلومه.. و لعل الله ينفع بها احد منا
متوفر فى مركز ادم بالقاهرة.. خاصيه تجميد البويضات للمرأة
دعووووووووووووووواتكم

يا رب يكون ده حقيقى فعلا
انا ليه اصحاب كتير نفسهم يجمدوا بويضات
بس انا كنت عارفه ان الموضوع ده مش موجود فى مصر
هما كاتبين الخبر ده على الموقع ولالا

يا رب مليش غيرك
15-03-2014, 09:56 PM
ماشاء الله تبارك الله , الف الف مبروك ربنا يكلمك على خير يارب ويرزقك بالذرية الصالحة السليمة المعافاه يارب بعد 9 شهور كاملين

انا منتظر تطمنينا بفارغ الصبر ومتابع باستمرار المنتدى ربنا يتمملك على خير يارب

ربنا يكرمك يا اخى ويرزق الجميع يا رب

يارب ولد
16-03-2014, 01:49 AM
يا رب يكون ده حقيقى فعلا
انا ليه اصحاب كتير نفسهم يجمدوا بويضات
بس انا كنت عارفه ان الموضوع ده مش موجود فى مصر
هما كاتبين الخبر ده على الموقع ولالا

موضوع تجميد البويضات موجود فعلا فى ادم (تجميد 4 بويضات فى قصيبة واحدة ب 1200 جنية) بس كفائتهم ساعة الفك نفس كفاءة الاجنة المجمدة يعنى ممكن يبقى فيه فاقد من % 25 ال 100%

ربنا يرزقنا جميعا بالذرية الصالحة السليمة المعافاه يارب

ابوصقر
16-03-2014, 11:43 AM
(( رب اغفر لي، وتب علي، إنك أنت التواب الغفور ))

seniorita
16-03-2014, 02:10 PM
الف مبرووووووووووووك خواتي االديم ويارب مليش غيرك
الله يتمم لكم الحمل ويرزقني وياكم

الديم
16-03-2014, 04:07 PM
الف مبرووووووووووووك خواتي االديم ويارب مليش غيرك
الله يتمم لكم الحمل ويرزقني وياكم

الله يبارك فيج حبيبتي ويارب يرزقج بالذريه الصالحه.

الوردة الذهبية
16-03-2014, 08:44 PM
أختي الديم ألف سلامة لبنتك الله يعافيها وباذن الله تكون فترة وتعدي ومايكون فيها الا كل الخير وربنا يطمنك عليها ويباركلك فيها وربي يقومك بألف سلامة بعد اكتمال حملك

المشاعر الحنونه
16-03-2014, 09:00 PM
الف الف مبرررروك أختي ياارب مليش غيرك
مشكوره ماقصرتي

الديم
16-03-2014, 11:04 PM
أختي الديم ألف سلامة لبنتك الله يعافيها وباذن الله تكون فترة وتعدي ومايكون فيها الا كل الخير وربنا يطمنك عليها ويباركلك فيها وربي يقومك بألف سلامة بعد اكتمال حملك

حبيبتي ان شاءالله ومشكوره عالدعوات الطيبه ،. ربي يخلي لج عيالج ويحفظهم من كل شر ويرزقج برهم ان شاءالله🌹

moonwalker
17-03-2014, 09:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله
اخواني واخواتي ..
فمن واجبي عليكم وعلى المنتدى أن تشاركوني فرحتي بآخر تجربة، حيث تم استخدام جنين مجمد منذ تجربتي الأولى عام 2009 .

فالحمدلله على تمام النعمة واكتمال المنة، وهبنا الله تعالى
♥زينــــــــــــــــة♥

سائلا الله سبحانه وتعالى ان يمن عليكم بالذرية التي تقر اعينكم بها .. فو الله اني احبكم في الله واشكر جميع الأخوة والأخوات اللذين شاركونا تجربتنا ودعو لنا.

وأشكر الدكتور مدحت عامر على تفانيه في انجاح تجربتي الثانية وفريق عمله في مستشفى ادم.

moonwalker
17-03-2014, 10:06 AM

ألف ألف مبروووووووووووووك اختي يارب مليش غيرك!

ابوصقر
17-03-2014, 12:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اخواني واخواتي ..
فمن واجبي عليكم وعلى المنتدى أن تشاركوني فرحتي بآخر تجربة، حيث تم استخدام جنين مجمد منذ تجربتي الأولى عام 2009 .

♥زينــــــــــــــــة♥

سائلا الله سبحانه وتعالى ان يمن عليكم بالذرية التي تقر اعينكم بها .. فو الله اني احبكم في الله واشكر جميع الأخوة والأخوات اللذين شاركونا تجربتنا ودعو لنا.

وأشكر الدكتور مدحت عامر على تفانيه في انجاح تجربتي الثانية وفريق عمله في مستشفى ادم.

الف مليون مبرووك البنوته اخووي مووون. جعلها الله من حفظة كتابه ورزقك برهااا...

فعلاا انا ذاكر ان باقي لكم جنين مجمد في مركز ادم بمصرر...

تحيااااتي

moonwalker
17-03-2014, 12:57 PM
الف مليون مبرووك البنوته اخووي مووون. جعلها الله من حفظة كتابه ورزقك برهااا...

فعلاا انا ذاكر ان باقي لكم جنين مجمد في مركز ادم بمصرر...

تحيااااتي

الله يبارك فيك اخي ابوصقر، وعقبال عندكم قريبا بإذن الله تعالى.

يارجائي يارب
17-03-2014, 01:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اخواني واخواتي ..

♥زينــــــــــــــــة♥

مشاءالله الله يرزقكم برها يارب الف مبرووك الله يكتب لنا هالفرحه يااااارب يارحيم....اخي الكريم ممكن تكتب لنا تفاصيل لبث التفائل بالنفس والله محد يعلم بحجم لهفتنا لسماع امور تبشر من هم في مثل حالتنا الا من مر بها يالله يارب...اخي الكريم اعتذر عن هذا السؤال بس هو كثير مهم للنساء الخوف من شبح العمر هل زوجتك في العشرينات او الثلاثينات ?ليش الدكتور استخدم المجمد بما ام حالتك لله الحمد تحسنت?

شكرا لسعه صدرك ومبروك مره ثانيه

الديم
17-03-2014, 01:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اخواني واخواتي ..

♥زينــــــــــــــــة♥

ماشاءالله الف مبروك البنوته وربي يخليلك عيالك ويرزقك برهم يارب.

ميسوونه
17-03-2014, 02:22 PM
تبارك الرحمن الأخبار تبشر بالخير بأذن الله
الف مبروك الحمل الديم ويارب ماليش غيرك الله يتمم عليكم
ومبروك ماجاكم الأخ مون وتتربى بعزكم

يارب لاتجعل فينا شقي ولامحروم الله يكرمنا جميعاً بالذريه الصالحه

ام قيس
17-03-2014, 03:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اخواني واخواتي ..

♥زينــــــــــــــــة♥

الف مبروك وجعلها الله من الصالحات
بورك لك في الموهوب
وشكرت الواهب
وبلغ رشده
ورزقت بره

يارب ولد
17-03-2014, 04:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اخواني واخواتي ..

♥زينــــــــــــــــة♥

ماشاء الله تبارك الله
اخى الكريم الف مبروك وربنا يباركلك فيها يارب ويرزقك برها يارب

نحن فدائك يا رسول الله
18-03-2014, 02:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله
اخواني واخواتي ..

♥زينــــــــــــــــة♥

الف ملياااار مبرووووك اخى العزيز
و تتربى فى عزك يا رب
و ربى يجعلها من مواليد السعادة
و ربى يحفظلك اولادك يا رب

غيم
18-03-2014, 02:32 AM
السلام عليكم

زوجي هرموناته سليمة و عنده انعدام بالحيوانات واخر شي عملناه سحب بالابرة عند الدكتور المطرفي ولم يجدوا شي
يستخدم فيتامينات للانجاب بريطانية من ستة أشهر

الحين مر شهرين بعد السحب محتارين نرجع للدكتور يبدا كورس الابر لانه اخبرنا اذا كانت النتيجة صفر لازم ابر
أو يبدا بالكارنتين و اورثمول مع الحجامة

الحيرة شي سيء جدااا :008::

ابوصقر
18-03-2014, 11:39 AM
اللهم حبب إلينا الإيمان وزينه فى قلوبنا

يارجائي يارب
18-03-2014, 12:26 PM
السلام عليكم

زوجي هرموناته سليمة و عنده انعدام بالحيوانات واخر شي عملناه سحب بالابرة عند الدكتور المطرفي ولم يجدوا شي

الحين مر شهرين بعد السحب محتارين نرجع للدكتور يبدا كورس الابر لانه اخبرنا اذا كانت النتيجة صفر لازم ابر

حبيبتي تطمني قريت لك من قبل ان زوجك كتن عنده عدد بسيط ان شاءالله وضعكم بيكون زين قريب بس ليتك جربتي البروكسيد بلس لان هو للي عندهم نقص في العدد وياليت جمدوا بس قدر الله وماشاء فعل.. اولا السحب تقنيه ظالمه محتاج زوجك تفتيش مجهري وان شاءالله راح تلقون وضعكم جيد نوع ما لان الهرمونات سليمه وبالاضافه وجود الخلايا الام ..انا زوجي صارله 6 شهور يستخدم هالفيتامين البريطاني وصادني احباط لما قريت مشاركتك بس وكلت امري لربي هو اعلم بحالي وان شاءالله مايخيبنا يارب يارحيم

غيم
18-03-2014, 03:11 PM
حبيبتي تطمني

المشكلة انا التحليل الأول فقط هو اللي انه فيه اقل من 100 وعشرااااااااااااااات التحاليل بعده كلها صفر
لدرجة اني شكيت في النتيجة ولم أصدقها

استخدم البيروكسيد ومافاد

الفيتامين البريطاني هو اللي اسمه wellman ؟
تقييمه عااالي في أمازون يمكن ينفع مع زوجك ما تعرفين الاجسام تختلف
او جربي الاورثمول يباع في موقع ايبي

املي ب ربي
18-03-2014, 04:57 PM
السلام عليكم
اخواني واخواتي الاعزاء اللي عندهم خبره في هذا المجال
انا حالة زوجي خلايا سيرتولي فقط وهرموناته سليمه ولما عمل عملية المسح المجهري حصلوا حيامن ولله الحمد وجمدوها والان نحن بدانا في عملية الانابيب واسال الله ان يرزقني ويرزقكم جميعا
لكن بما اننا في جده حاليا ولما قرات كلام الاخوه الفاضلين عن فيتامين دال وب12 فكرت ان زوجي يعمل هذي التحاليل
وايضا مارايكم في ان يحلل تحليل الكروموسومات هل ممكن يكون لها دخل؟؟؟ ارجو الرد لان التحليل غاالي واذا ماله داعي بلاش نسويه

يارب ولد
18-03-2014, 05:37 PM
السلام عليكم
اخواني واخواتي الاعزاء اللي عندهم خبره في هذا المجال
انا حالة زوجي خلايا سيرتولي فقط وهرموناته سليمه ولما عمل عملية المسح المجهري حصلوا حيامن ولله الحمد وجمدوها والان نحن بدانا في عملية الانابيب واسال الله ان يرزقني ويرزقكم جميعا
لكن بما اننا في جده حاليا ولما قرات كلام الاخوه الفاضلين عن فيتامين دال وب12 فكرت ان زوجي يعمل هذي التحاليل
وايضا مارايكم في ان يحلل تحليل الكروموسومات هل ممكن يكون لها دخل؟؟؟ ارجو الرد لان التحليل غاالي واذا ماله داعي بلاش نسويه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
اختى الكريمة
طالما الحمد لله حصلتوا حيامين وجمتدوا اتكلوا على الله فى عملية الحقن المجهرى على طول,,, تحاليل فيتامين د وب 12 او الكروموسومات مالها اى داعى هى بنبدأ نعملها لو مفيش حيامين انما نصيحة منى مالها اى داعى الحين.

نصيحة غالية, بعد سحب الوبيضات ان شاء الله اطلبوا من العمل انهم يعملوا خاصية اسمها calcium activation هى عبارة عن اضافة كالسيوم لاجنة لتقويتها هى مجرد سبب ليس اكثر بعد ارادة ربنا سبحانه وتعالى وكمان اطلبوا انهم يستخدموا تقنية الليزر فى عمل شرخ فى جدار الاجنة وهى ايضا مجرد سبب بعد ارادة الله

ربنا يرزقكم يارب بالذرية الصالحة السليمة المعافاه ويرزقنا جميعا يارب

ألب ارسلان
18-03-2014, 06:07 PM
السلام عليكم
أسال الله تبارك وتعالى ان تكونوا فى افضل حال وان يشفنا الله جميعا وان يمن علينا بالذرية الصالحة انه ولى ذلك والقادر عليه
انا كنت عملت تحليل هرمونات منذ ثلاثة اشهر وكانت النتيجة كالتالى
fsh 39.7 المعدل الطبيعى من 1.5 الى 12.4
lh 14.2 المعدل الطبيعى من 1 الى 9,3
testostron 5,17 المعدل الطبيعى من 3 الى 10
وبعد كدة انا خضعت لكورس فيتامينات لمدة ثلاث اشهر مكون من
الكارنتين خمس كبسولات صباحا وخمسة مساءا
كو انزيوم q10 كبسوليان صباحا وكبسولتان مساءا
اوميجا ثرى بلس كبسولة صباحا
فوليك اسيد قرص صباحا
اكتو زنك كبسولة صباحا وكبسولة مساءا
جنسانا كبسولة صباحا وكبسولة مساءا
فيتامين ه فورت 400 كبسولة صباحا وكبسولة مساءا
فيتامين d3
نصف قرص كلوميد قبل النوم
وبعد كدة عملت تحليل هرمونات تانى
fsh 60.4
lh 26.8
testostron 4,32
مش عارف ايه اللى خلى الهومونات ترتفع بالصورة دى
ايه الحل دلوقتى افيدونى بالله عليكم

املي ب ربي
18-03-2014, 07:11 PM
شكرا لك اخي العزيز يارب ولد وجزاك الله خير على النصيحه

املي ب ربي
18-03-2014, 07:14 PM
لكن انا عندي امل ان حالته تتحسن ويطلع حيامن في السائل

ام حووور
18-03-2014, 11:43 PM
مبرووووووووك الف الف مبروووك
الديم و ومون ولكر ويارب مليش غيرك
الله يتمم لكم ع خير يارب 💐💐💐💐💐💐
هذي الاخبار اللي تعطي امل
وش رايكم تكتبون تجاربكم

منه عبد
18-03-2014, 11:47 PM
السلام عليكم

نفس الشئ صار معنا وعمل الخزعة التانية وكمان مالقينا ومحتارين نرجع ناخد كورس تاني ولا لا
خاصة انه اكتار نصحونى ناخد خلطات افضل

عاشقة الامومه
19-03-2014, 12:54 AM
اخوي مووووون الف الف الف مبروك البنوته الله يجعلها من عباده الصالحين

*ليليان*
19-03-2014, 01:31 AM
تقبلوني بتجمعكن الجميل والمفيد واسأل الله تعالى ان يشفي ازواجنا ويشفي جميع مرضى المسلمين ....
اولا الف مبروك لكل من خرج من هذا التجمع بنتيجة مفرحة وهي الذرية الله لايحرمها لأحد ...
ثانيا انا زوجي نفس الشي صفر حيوانات منوية وتحليل ال fsh عالي شوي وباقي الهرمونات طبيعية ، زوجي من اصحاب الوزن الزائد وطلب مننا الدكتور انو نعمل اجراء وهو الابر اللي بتسحب سائل من الخصية حتى يعرف هل هناك حيوانات منوية او لأ وزوجي أجل موضوع هالعملية لحد ماينحف وهو طبعا خايف لكن متأمل ان شاءالله انو على خلطة العسل والريجيم والرياضه بالاضافة للحجامة انو يعيد التحليل وبإذن الله يكون في تغيير .... عموما يا اصحاب الخبرة بشو تنصحوني ؟! هل نستعجل على هي العملية ولا المسح المجهري افضل؟! وهل في حاله نفس حالة زوجي ووجدوا حيامن في الخصية ولا كيف؟!
الله يسعدكن تساعدوني .... ومشكوريييين

*ليليان*
19-03-2014, 01:40 AM
زوجي راح يسوي حجامة من اسبوعين تقريبا , والشيخ الي يسوى الحجامة عطاه خلطة عسل وحبوب اعشاب اسمها himalaya speman وقاله تعالي بعد شهر من تاريخ 17 هجري لين 21 بيكون احسن وقت للحجامة بس لازم يكون مرة شهر او اكثر من اخذ الخلطة
وطبعا زوجي عنده اعتقاد ان لازم مايخلط بالحبوب , فوقف علاج الدكتور , الكلوميد وفيامين ه .

وان شاء الله موعده للتحليل الثاني الاسبوع الجاي
بالموعد الاول بعد العلاج , الحمدلله انخفض عنده ال fsh وبتحليل السائل بين عنده خلايا ام .
ان شاء الله يارب مايحتاج للعمليات وتكون نتيجة التحليل ايجابيه وتبين الحيوانات المنوية طبيعي بالسائل

عندي سؤال اخواتي واخواني , قريت بالمنتدى عن تحليل الصبغة ممكن حد يشرحلي شنو هالتحليل وشنو فايدته؟

اختي الله يسعدك ماقدرت ارسلك رساله خاصة ،،،، بدي اسألك زوجك وين اتعالج والحمدلله انخفض الهرمون عنده ويارب يرزقك الحمل السليم المعافى ،،، زوجي نفس وضع زوجك ياريت تساعديني شو استخدم .... ومشكورة

الحورالصبوره
19-03-2014, 03:51 AM
الف الف مبرووووووووك البنوته... ياخي مون وربي يجعلها من الصالحات

ابوصقر
19-03-2014, 01:33 PM
من قرأ آية الكرسي دبر كل صلاة لم يكن بينه وبين الجنة إلا الموت

ملاك86
19-03-2014, 03:49 PM
الف مبروك اخوي مون اولكر الله يفرحك فيهم وتشوفهم عرسان ،،

ياجماعه ابي احد يفيدني وتردون علي ،،انا زوجي نفس حاله ازواجكم صفر ، وانا عندي تكيس مبايض ،،خايفه جدا من التنشيط قبل عمليه زوجي ان يحصل لي فرط تبويض وتتكون اكياس ،،لان اللي عندهم تكيسات مبايض مايناسبهم اطفال الانابيب ، في احد الاخوات نفس حالتي وعملت اطفال انابيب ،،
سوال اخر :كم المده المطلوبه اجلس فيهل بمصر عشان عمليت زوجي وعشان التنشيط هل هو شهر ام 3 اسابيع عشان اعرف اخذ اجازه كم المده ،،،وشكرا

يارب ولد
19-03-2014, 04:06 PM
الف مبروك اخوي مون اولكر الله يفرحك فيهم وتشوفهم عرسان ،،

ياجماعه ابي احد يفيدني وتردون علي ،،انا زوجي نفس حاله ازواجكم صفر ، وانا عندي تكيس مبايض ،،خايفه جدا من التنشيط قبل عمليه زوجي ان يحصل لي فرط تبويض وتتكون اكياس ،،لان اللي عندهم تكيسات مبايض مايناسبهم اطفال الانابيب ، في احد الاخوات نفس حالتي وعملت اطفال انابيب ،،
سوال اخر :كم المده المطلوبه اجلس فيهل بمصر عشان عمليت زوجي وعشان التنشيط هل هو شهر ام 3 اسابيع عشان اعرف اخذ اجازه كم المده ،،،وشكرا

اختى الكريمة
بالنسبة للتكيسات فلازم استشارة طبيب الحقن المجهرى اذا كنتى محتاجة علاج قبل التنشيط ام لا وممكن تراسلى مستشفى ادم وهما هيفيدوكى ان شاء الله

بالنسبة لبرنامج التنشيط فهو فيه بروتوكولين للتنشيط برنامج قصير وده بيستغرق حوالى 18 الى 23 لحد ترجيع الاجنة بس لازم راحة حوالى 3 ايام بعد الترجيع ان شاء الله

بالنسبة الطويل فده بيبدأ من اليوم 21 من الدورة اللى قبل التنشيط وبيستمر الى ما بعد الدورة اللى حصل فيها بنبفس المده من 18 الى 23 يوم

اللى بيحدد البرنامج الطويل ام قصير هو خصوبة المرأة اذا كانت خصوبتها عاليه فبيتم استخدام البرنامج الطويل ولو خصوبتها منخفضة فبيستخدم البرنامج القصير
واللى بيحدد خصوبة المرأة هو تحاليل بتتعمل تانى يوم الدورة.

ربنا يوفقكم يارب ويرزقك بالذرية الصالحة السليمة المعافاه ويرزقنا جميعا يارب.

دعواتكم

منه عبد
19-03-2014, 11:39 PM
ممكن حدا يحكيلي في علاج لتليف الخصية

يارجائي يارب
20-03-2014, 06:55 PM
ممكن حدا يحكيلي في علاج لتليف الخصية

حبيبتي ياليت اعرف اجاوبك ماعندي غير اني اقول الله يشرح صدرك ويرفع عنا هالابتلاء يارب ياارحم الرحمن ويفرح قلوبنا بطفل من ازواجنا وهو وحده القادر ياااارب... عملت سيرج عن تليف الخصيه علشان اساعدك بس ماحصلت شي للاسف ماهو التليف اختي وماهي اعراضه

أم جليبيب
20-03-2014, 07:36 PM
تفضلي الأخت : منه عبد
اقرئي كل ما كتبه الاخ دواء في هذه الصفة لعلك تستفيدين
واعلمي أن الشفاء بيد الله وحده
تضرعي إلى الله بالدعاء في الأوقات الفاضلة وعلى الله الرزق

جزاك الله خيراً
نلاحظ أن زيادة انتشار الدم في الخصيتين له الأثر في تقوية الخصيتين

تقوية الخصيتين هو أهم شيء بالنسبة للعقم و بالأخص الذين لديهم فشل وظيفي في الخصية نفسها. أي الذين لديهم الحيوانات المنوية صفر بسبب فشل الخصيتين و ليس بسبب نقص الهرمونات المحفزة.

أهم شيء هو وضع كمادات ليلية على الخصيتين من الليل إلى الصباح كل يوم من خل التفاح الطبيعي و زيت الكتان.
فائدة هذه الكمادات الليلية هي معالجة تليف الخصيتين و لكن ممكن أن تستغرق وقت..

الفيتامينات و الإبر المحفزة للخصية و وصفات العسل كلها تدخل للدم... و لكن عندما يكون هناك ضعف في الخصية تكون الإستجابة قليلة جداً.. لذلك من المهم جداً تقوية الخصيتين أيضاً:

من النصائح لذلك:
1-كمادات من الليل للصباح من بذر الكتان مع خل التفاح هذه الكمادات تمنع التليف وتساعد علي بناء الانسجه المتليفه من جديد
2-عمل حجامة لمنطقة أسفل الظهر بشكل متتابع يعني كل شهر أو شهرين حتى الشفاء
3-عدم لبس الملابس الضيقة التي تضغط على الخصيتين.. و عدم عمل أي شيء يضغط على الخصيتين مثل الجلوس رجل على رجل.. و لبس اللباس الفضفاض لتهوية الخصيتين.
4-عمل تمارين لمنطقة أسفل الظهر و أسهل تمرين لذلك هو الركوع و الرفع من الركوع.

http://tabeebe.com/vb/newreply.php?do=newreply&p=936776

منه عبد
20-03-2014, 11:55 PM
بارك الله فيكم احنا جديد اعرفنا انه في تليف بالخصية زوجي بيتعالج اله اكتر من 4سنين ولايوجد أي استجابة للعلاج

*ليليان*
21-03-2014, 04:14 PM
الله يشفيه يارب ويشفي جميع رجالنا ومايحتاجوا للدكاترة يااااارب .....
والحمدلله الذي لايحمد على مكروه سواه.....

عاشقة الامومه
22-03-2014, 02:49 AM
السلام عليكم
اخواني واخواتي بقول لكم علي اخر شي سمعته بعلاج حالات الصفر
الدكتور بيتر شلايقل يصرف لحالاتنا الارمديكس لرفع هرمون الذكوره وتحفيز الخصيه قبل العمليه ب 3 شهور اذا كان هرمون الاستراديول مرتفع يعطي نسب نجاح اكبر او استجابه افضل
ولكن هناك دراسه جديده علي حالات تم فتح الخصيه بالمسح المجهري وماحصلو حيوانات منويه وعند اعطائهم ابر hcg تم الحصول علي حيوانات منويه بنسبة 40٪
ويفضل عمل عملية المسح المجهري او الخزعات في الشتاء مع الانتباه لهرمون الذكوره قبل العمليه لازم يكون 4 وعمل سونار لتاكد من الدوالي
هذا الجديد الي اطلعت عليه وحبيت انقله لكم من باب حب لااخيك ماتحب لنفسك

*ليليان*
22-03-2014, 01:43 PM
حبيبتي الله يجزيكي الخير بس حبيت اسألك هل عادي انو ياخذ هالعلاج مع ارتفاع هرمون ال fsh ؟ وكمان ليش بفصل اشتاء حصراً؟!
انا زوجي لسه مابدأ اي خطوة ولاعمل خزعة للخصية ولاشي لانو لسه ماصرلنا شهرين مكتشفين الموضوع برأيك ياخذ هالادوية بدون استشارة طبيب؟!

عاشقة الامومه
22-03-2014, 02:21 PM
[QUOTE=*ليليان*;1674967]حبيبتي الله يجزيكي الخير بس حبيت اسألك هل عادي انو ياخذ هالعلاج مع ارتفاع هرمون ال fsh ؟ وكمان ليش بفصل اشتاء حصراً؟!
انا زوجي لسه مابدأ اي خطوة ولاعمل خزعة للخصية ولاشي لانو لسه ماصرلنا شهرين مكتشفين الموضوع برأيك ياخذ هالادوية بدون استشارة طبيب؟![/QUOT
ايه عادي ياخذه مع ارتفاع هرمون fsh مع مراقبة الهرمونات شهريا تحت اشراف طبي
الدكتور شلايقل يحصر عمليات فتح الخصيه في نوفمبر ومارس لان نسبة الحصول علي حيوانات منويه فالشتاء اكثر من الصيف كذالك عملية الحقن المجهري للمراءه تنجح بالشتاء اكثر من الصيف هاذي دراسه لحالتنا الصعبه اما الي غيرنا من الحالات الاسهل عادي باي وقت
رائي انكم تختارون دكتور شاطر وتستمرون علي المكملات والبروكسيد بلس وخلطات العسل مدة 6 شهور وبعدها 3 شهور علاج هرمونات وبعدها عملية المسح المجهري

عاشقة الامومه
22-03-2014, 02:27 PM
وحبيت اوضح لكم معلومه مهمه جدا لحالاتنا الدكتور شلايقل والدكتور مدحت عامر ارتفعت نسبة الحصول على حيوانات منويه عندهم حتى في الحالات الي فشلت معهم العمليات السبب يرجع لمختبرات الاجنه والاشخاص الي مشغلينهم في المختبر للبحث الدكتور مدحت عنده في المختبر الي يفتشون فيها العينات حوالي 20 فني للتفتيش مو شخص ولا شخصين
اما باقي المستشفيات للاسف شخص واحد يفتش 10 عينات بشكل سريع ويقول ماحصلت وهالكلام قاله لي الدكتور عمرو جاد قالي ان فيه حاله سيرتولي وعملنا لهم مسح مجهري وماحصلنا شي وجت بنت متدربه تطبق عندهم فضول منها اخذت العينه وبحثت فيها حصلت 2 حيوان منوي اتصلت بالدكتور فورا وقالت له ان حصلنا حيوانات منويه وتم تجميدها واخبرو الزوجين ودخلت الزوجه برنامج الحقن المجهري وحملت ماشاءالله
الخلاصه الي مقبل علي عمليات تفتيش مجهري او خزعات يتاكد من المختبر ومن المستفى ومن شطارة الدكتور

الحورالصبوره
22-03-2014, 06:03 PM
السلام عليكم
الدكتور بيتر شلايقل يصرف لحالاتنا الارمديكس لرفع هرمون الذكوره وتحفيز الخصيه قبل العمليه ب 3 شهور اذا كان هرمون الاستراديول مرتفع يعطي نسب نجاح اكبر او استجابه افضل
ولكن هناك دراسه جديده علي حالات تم فتح الخصيه بالمسح المجهري وماحصلو حيوانات منويه وعند اعطائهم ابر hcg تم الحصول علي حيوانات منويه بنسبة 40٪
ويفضل عمل عملية المسح المجهري او الخزعات في الشتاء مع الانتباه لهرمون الذكوره قبل العمليه لازم يكون 4 وعمل سونار لتاكد من الدوالي

جزاكي الله خيرا

ابوصقر
23-03-2014, 11:59 AM
اللهم طهرني من الذنوب والخطايا، اللهم نقني منها كما ينقى الثوب من الدنس

seniorita
23-03-2014, 01:49 PM
اختي الله يسعدك ماقدرت ارسلك رساله خاصة ،،،، بدي اسألك زوجك وين اتعالج والحمدلله انخفض الهرمون عنده ويارب يرزقك الحمل السليم المعافى ،،، زوجي نفس وضع زوجك ياريت تساعديني شو استخدم .... ومشكورة

اختي زوجي تعالج في المستشفى الحكومي عندنا و بس زوجي مااستمر على الحبوب, تركهم قبل التحليل بشهرين تقريبا واستمر عل ىالعسل وبعد التحليل الثاني رجعت الهرمونات منخفضه نفس اول العلاج

ورجع الدكتور كتب له 6 شهور زيادة من العلاج , نص حبة كلوميد وحبة فيتامين ه وا
وعمل حجامة الشهر الي راح وان شاء الله تحليله الثالث بداية ابريل
وبوافيكم بالنتايج بعد الحجامة

*ليليان*
23-03-2014, 02:59 PM
الله يجزيكم الخير يا صبايا ويشفي ازواجنا... اللهم امين
انا عايشة بالرياض وين تنصحوني اخلي زوجي يتابع؟! في كتير نصحوني مركز ذرية حابه اخد رأيكن قبل مانبدأ رحلة العلاج ...

المتفائلة11
23-03-2014, 06:25 PM
السلام عليكم

بارك الله فيك اختي على المعلومات

متاهة الأحزان
24-03-2014, 10:57 AM
الله يجزيكم الخير يا صبايا ويشفي ازواجنا... اللهم امين
انا عايشة بالرياض وين تنصحوني اخلي زوجي يتابع؟! في كتير نصحوني مركز ذرية حابه اخد رأيكن قبل مانبدأ رحلة العلاج ...

بالرياض ما في بعد ذرية للعلاج توكلي ع الله و روحي عليهم
أنا شخصيًا زوجي بتعالج عند الدكتور وائل بنفس المركز
و ربي يشفي أزواجنا و يرحمنا برحمته بجد مرضنا هالصفر
يا رب رحمتك :(

إحساس قلب
24-03-2014, 08:24 PM
ممكن المساعده

ي ليت تساعدوني (http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=122770)

يا رب مليش غيرك
24-03-2014, 10:09 PM
وحبيت اوضح لكم معلومه مهمه جدا لحالاتنا الدكتور شلايقل والدكتور مدحت عامر ارتفعت نسبة الحصول على حيوانات منويه عندهم حتى في الحالات الي فشلت معهم العمليات السبب يرجع لمختبرات الاجنه والاشخاص الي مشغلينهم في المختبر للبحث الدكتور مدحت عنده في المختبر الي يفتشون فيها العينات حوالي 20 فني للتفتيش مو شخص ولا شخصين
اما باقي المستشفيات للاسف شخص واحد يفتش 10 عينات بشكل سريع ويقول ماحصلت وهالكلام قاله لي الدكتور عمرو جاد قالي ان فيه حاله سيرتولي وعملنا لهم مسح مجهري وماحصلنا شي وجت بنت متدربه تطبق عندهم فضول منها اخذت العينه وبحثت فيها حصلت 2 حيوان منوي اتصلت بالدكتور فورا وقالت له ان حصلنا حيوانات منويه وتم تجميدها واخبرو الزوجين ودخلت الزوجه برنامج الحقن المجهري وحملت ماشاءالله
الخلاصه الي مقبل علي عمليات تفتيش مجهري او خزعات يتاكد من المختبر ومن المستفى ومن شطارة الدكتور

ايوه ديه حقيقة وحتى معمل السائل المنوى انا اعرف كذا حاله صفر ولما راحوا عملول تحليل منوى فى معمل ادم لقوا عد قليل فى السائل وجمدوه
على الرغم من ان الزوج عمل تفتيش فى الخصية من قبل وملاقوش حيوانات منوية

يا رب مليش غيرك
24-03-2014, 10:11 PM
السلام عليكم

بس على فكر ة انا جوزى قبل التفتيش كان هرمون الذكورة 2 وكسور والحمد لله لقينا
واعتقد كمان العضو مون واكر كان الهرمون عنده برضو 2 وكسور

الحورالصبوره
25-03-2014, 04:11 PM
اللهم لا الله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اللهم اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين

نحن فدائك يا رسول الله
25-03-2014, 05:48 PM
فى مركز ادم الدولى بمصر
عيون ضاحكه مستبشرة فرحه بخبر الحمل
ادخلوا على الرابط ده و شوفوا فرحه الزوجه و الزوج و الاهل بخبر الحمل
انا صورت الفيديو ده بنفسى من امام المركز
و كل الحاضرين عيونهم بكت فى الشارع و الله

http://www.tabeebe.com/vb/private.php?do=showpm&pmid=179347

الحورالصبوره
25-03-2014, 05:50 PM
[QUOTE=نحن فدائك يا رسول الله;1675124]فى مركز ادم الدولى بمصر
عيون ضاحكه مستبشرة فرحه بخبر الحمل
ادخلوا على الرابط ده و شوفوا فرحه الزوجه و الزوج و الاهل بخبر الحمل
انا صورت الفيديو ده بنفسى من امام المركز
و كل الحاضرين عيونهم بكت فى الشارع و الله
https://www.youtube.com/watch?v=QiXyIOYpRdo&feature=youtu.be

اسال المولى القدير ان يديم لهم الفرحه
ويفرحنا واياكم وكل مشتاق للذريه الصالحه.يارب

ام قيس
26-03-2014, 12:11 PM
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=122794
عضو بحاجة لمساعدتكم

ابوصقر
26-03-2014, 12:23 PM
اللهم لا الله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اللهم اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين

Trust in Allah
26-03-2014, 07:17 PM
الحمدلله حمدا كثيرا مباركا فيه
ربي لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت
ربي لك الحمد على جميع نعمك...

الحمدلله الحمدلله الحمدلله

اخواني ... اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يبشركم جميعا بالذرية الطيبة انه على ذلك لقدير ...

سبق وان طرحت مشكلتي مع "الصفر "

قبل 13 سنة ابتليت بمرض السرطان عافاكم الله وجميع المسلمين..
وأخذت جرعات كبيرة من العلاج الكيميائي لفترة طويلة ..

ومن الاثار الجانبية للكيماوي العقم . حيث انه يدمر الخلايا اللتي تنتج الحيوانات المنوية ..

قبل عامين او اكثر أجريت فحص الحيوانات المنوية وكانت صفر .. وكررت الفحص عدة مرات ولم تتغير النتيجة .. والحمد لله

نتائج الهرمونات كانت سلبية ... هرمون الذكورة منخفض تقريبا 2 .. وهرمون fsh مرتفع .. والخصيتين صغيرتين فالحجم ..
احد الاطباء قال لي لا تتعب نفسك .. هذه دلائل كافية على انه لايوجد لديك امل ..

ولكن الأمل بالله موجود دائماً ..

ذهبت الى طبيب اخر و وصف لي حقن برجنيل وبعد كورس الابر تحسنت الهرمونات والحمد لله .. ولكن بعدما توقفت عن البرجنيل رجعت الهرمونات كما كانت ..

قال الطبيب بما ان الهرمونات تحسنت في هذه الفترة فهذا دليل على ان الخصية مازالت تعمل .. لانها استجابت للتحفيز ..

كنت أخذ مع الابر الكارنتين وبروكسيد بلس ..

وطبعا كل شي كان الدعااااء ..

صباح هذا اليوم أجريت فحص السائل المنوي

وكنت ادعوا ربي بان يبشرني بالخير ..

الحمد لله ربي استجاب .. واتصلوا فيني من المختبر ليبشروني بوجود بضعة حيوانات منوية سليمة ..

هذا من فضل الله عز وجل ..

العلاج الاول هو الدعاء .. ولا تنسوا بان الله عز وجل يقول ..

وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ.

ادعوا بيقين ..

اسأل الله العظيم ان يرزقكم ويسعد كم وجميع المسلمين

*ليليان*
26-03-2014, 07:36 PM

اخواني ... اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يبشركم جميعا بالذرية الطيبة انه على ذلك لقدير ...

ومن الاثار الجانبية للكيماوي العقم . حيث انه يدمر الخلايا اللتي تنتج الحيوانات المنوية ..

قبل عامين او اكثر أجريت فحص الحيوانات المنوية وكانت صفر .. وكررت الفحص عدة مرات ولم تتغير النتيجة .. والحمد لله

نتائج الهرمونات كانت سلبية ... هرمون الذكورة منخفض تقريبا 2 .. وهرمون fsh مرتفع .. والخصيتين صغيرتين فالحجم ..

ذهبت الى طبيب اخر و وصف لي حقن برجنيل وبعد كورس الابر تحسنت الهرمونات والحمد لله .. ولكن بعدما توقفت عن البرجنيل رجعت الهرمونات كما كانت ..

قال الطبيب بما ان الهرمونات تحسنت في هذه الفترة فهذا دليل على ان الخصية مازالت تعمل .. لانها استجابت للتحفيز ..

الحمد لله ربي استجاب .. واتصلوا فيني من المختبر ليبشروني بوجود بضعة حيوانات منوية سليمة ..

وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ.

ادعوا بيقين ..

اسأل الله العظيم ان يرزقكم ويسعدكم
وجميع المسلمين

الحمدلله يارب الله يعافيك ويشفيك ويشفي زوجي وجميع مرضى المسلمين والله يبشرك بالخيرررررر

رب لا تذرنى فردا 1
26-03-2014, 10:03 PM
لو سمحتو سمعت في وحده حملت وزوجها حيواناته صفر وما في خلايا
عند طريق سحب من اسفل الظهر??????هل سمعتم بهذا الشي

امارات
26-03-2014, 10:22 PM
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت
ولك الحمد بعد الرضا
اليوم سوى زوجي المسح المجهري والحمد لله على كل حال لم يجدالا نطاف غير مكتملة في الخصية المتليفة وأخذ الطبيب خمس عينات من الخصية الأخرى وهي صغيرة جداً
وقال انه بيكتب لزوجي دواء جديد ويقول انه متفأل كثير هذا كله في اتصال هاتفي لا مر على زوجي ولا شيء
دعواتكم أنهم يجدوا في العينات يارب اجبر بخاطري تعبت وأنا اعطي زوجي الأدوية أحيانا أقول لحد هنا وكفاية يا رب لطفك ورحمتك

سارونه s
27-03-2014, 04:28 AM

ادعوا بيقين ..

الف الف مبرررروك ماشاء الله تبارك الرحمن من جد فرحانه لك لان زوجي كان في السرطان واستعمال كيماوي بس ياليت تقولي مين اسم الدكتور و المستشفي الله يسعدك وتفرح باحمل زوجتك يارب

سارونه s
27-03-2014, 04:40 AM
زوجي عندو الحيامن صفر بسبب استعمال الكيماوي بسبب اللوكمياءوعمل تفتيش مجهري مافي حيوانات منويه بس في خلايا توصل للمرحلة الثانيه تتوقف هل الهرمونات طبيعيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
fsh 9.1
(1.50-12.4)
lh 4.6
(1.7-8.6)
prolactin 11.7
(4.04-15.2)
هل ارتفاع الهرمونات وانخفاضه يدل علي ان الخصيه تعمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملاك86
27-03-2014, 11:39 AM
الف مبروك اخي ترست اعطاك الله من فضله ،،
ياأخوات ويااخوان ساعدوني ،،عندما عملتم التفتيش المجهري عند دكتور مدحت
هل تنشنطت زوجاتكم قبل عمليه التفتيش ام بعد؟
وهل عملتكم التنشيط في مركز ادم وجلستم شهر في مصر كل مده البرنامج ام عملتوو تنشيط الزوجه
في بلدكم ؟؟اخواني اريد خبرتكم واخوي مون اولكر ساعدني بخبرتك وشكرا

ابوصقر
27-03-2014, 02:33 PM
اللهم انفعني بما علمتني، وعلمني ما ينفعني، وزدني علماً

ابوصقر
27-03-2014, 02:33 PM

ادعوا بيقين ..

الله يوفققك اخوووي،،ماهو اسم الدكتور
شكرااا

المتفائلة11
27-03-2014, 03:33 PM
[الف الف مليون مبروك اخي تريست والله فرحت كثير بهذا الخبر لان زوجي كذلك شفي من هذا المرض من 16 سنة وهرموناته كلها طبيعية ربي يرزقك عاجلا غير اجل وكل الاعضاء

إحساس قلب
27-03-2014, 05:30 PM
ممكن المرور على الموضوع التالي

استشارة عن اليزر (http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=122800)

الحورالصبوره
28-03-2014, 01:11 AM
الف مبروك اخي تريست
وربي يفرحك بحمل زوجتك

اختي امارات ربي يبشركم بالخير ان شاء الله
ومايضيع تعبكم وصبركم يارب

ام حووور
28-03-2014, 02:09 PM
العظيم ان يشفي ازواجنا ويرزقنا الذريه الصالحه عااجل غير اجل
المره الاولى محد رد علي 😔 تكفون الحين ردو علي
الدكتور وصف لزوجي ابر مينوغون75 ياخذها ثلاث مرات في الاسبوع
مين جربها او سمع عنها
وصرف بعد دواء اسمه جنكسين اف
وقال تعالي لي بعد 6 شهوور

ريحانة الورد
28-03-2014, 03:33 PM
الف مبروك اخي ترست اعطاك الله من فضله ،،
ياأخوات ويااخوان ساعدوني ،،عندما عملتم التفتيش المجهري عند دكتور مدحت
هل تنشنطت زوجاتكم قبل عمليه التفتيش ام بعد؟
وهل عملتكم التنشيط في مركز ادم وجلستم شهر في مصر كل مده البرنامج ام عملتوو تنشيط الزوجه
في بلدكم ؟؟اخواني اريد خبرتكم واخوي مون اولكر ساعدني بخبرتك وشكرا

السلام عليكم زوجي سوي تفتيش عند الدكتور مدحت والدكتور نصح زوجي أني أخذ إبر التنشيط قبل عمليه التفتيش بس زوجي رفض وسوي العمليه الأفضل أنها تتنشط قبل العمليه وأنا أخذت إبر التنشيط عند مستشفي ادم وجلسنا تقريبا أسبوعين الي ثلاث اسابيع وتقدر تسويها في بلدك استشير الدكتور مدحت وهو ماراح يقصر معاك دعوااااااااااااااااااااااااااتكم

يا رب مليش غيرك
28-03-2014, 07:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اخواني واخواتي ..

♥زينــــــــــــــــة♥

الف مبروووووووووووووووك على زينة تتربى فى عزكم

ابوصقر
29-03-2014, 09:34 PM
اللهم طهرني من الذنوب والخطايا، اللهم نقني منها كما ينقى الثوب من الدنس

مبطي
29-03-2014, 10:22 PM
اخوي تريست الف مبروووك

انا نفس حالتك استخدمت كيماوي قبل 25 والحمدالله ع كل حال
.وهرموناتي شبه مضبوطه نزول بهرمون الذكوره والنتائج صفر والحمدالله ع كل حال.ياليت ي خونا تريست
تعطينا خطة علاجك كامله واسم الدكتور والمستشفي واي معلومات
جعل ربي يفوقك ويرزق اخوانا في هالمنتدي الذريه الصالحه وجميع المسلمين

سارونه s
30-03-2014, 01:48 AM
عندي سؤال محيرني صراحه
زوجي الهرمونات عندو طبيعيه وبعد استعمال الكلووميد ارتفعت الهرمونات مررره د احمد سيف وصفوا لزوجي
زوجي دحين يأخذوا لها 6 شهور ايش اسوي اخلي يوقف الكلوميد يأخذا باليوم حبة واحده ؟؟؟هذي هرمونات زوجي بعد الكلوميد
Fsh 20.96
Tsh 3.02
Lh 10,03
Testosterone total 35,0
وهذي الهرمونات قبل مايستعمل الكلوميد

fsh 9.1
(1.50-12.4)
lh 4.6
(1.7-8.6)
prolactin 11.7
(4.04-15.2)

صح كمان عندي سؤال ثاني
هل ارتفاع الهرمونات وانخفضها يدل علي ان الخصيه تعمل ؟؟؟؟؟
يارب ارزقنا يارب

إحساس قلب
30-03-2014, 09:23 AM
ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة والد المشرفة ثقب امل (http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=122799)

moonwalker
30-03-2014, 11:36 AM
ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة والد المشرفة ثقب امل (http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=122799)

رحمه الله وأسكنه فسيح جنانه

المتفائلة11
30-03-2014, 12:43 PM
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم و اتوب اليه

راجيه رحمه ربها
30-03-2014, 04:40 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي ادعو لى اليوم بدايه التنشيط استعداد لعمليه زوجي عند الدكتور مدحت عامر
اسل الله انهم يجدون حيوانات منويه كامله سليمه يارب انك قادر ع كل شي يارب سهل امري

الحورالصبوره
30-03-2014, 05:12 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي ادعو لى اليوم بدايه التنشيط استعداد لعمليه زوجي عند الدكتور مدحت عامر
اسل الله انهم يجدون حيوانات منويه كامله سليمه يارب انك قادر ع كل شي يارب سهل امري

بالتوفيق اختي راجيه ربي يسر اموركم ويوفقكم .

امارات
30-03-2014, 05:24 PM

(إن لله وإن إليه راجعون )
اللهم ارحم الفقيد واجبر مصاب ذويه

امارات
30-03-2014, 05:30 PM

ادعوا بيقين ..

بارك الله لك أخي في هذه النطاف وأتم الله عليك النعمة بحمل زوجتك ورؤية ذريتك أمام عينك معافاة

امارات
30-03-2014, 05:33 PM
أخي مون بارك الله لك في زينة وجعلها من الصالحات
وعقبال ما نفرح ببقية الأعضاء
ربي ييسر أ مورنا ويكتب لنا نصيب فيما نحب

*ليليان*
30-03-2014, 07:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

امين يارب الله يرزقكن اختي وياااارب يجبر بخاطرك انتي وانا وكل محرومة يااارب .... بشرينا اختي

يارب ولد
31-03-2014, 01:17 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

ربنا يوفقكم يارب وييسرلكم اموركم

DEVANA DIL
31-03-2014, 07:03 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

بسالك اختي متى بديتي تنشيط عند مستشفي ادم اي يوم من الدوره ؟

ربي يرزقك الذريه ولايضيع تعبكم ياقادر ياكريم

انثى محطمة
31-03-2014, 10:39 AM
سلام اني عضوة جديدة

صار لنا متزوجين سنة كامل
وسوينا فحوصات انا وزوجي

وطلع عدد الحيوانات عند زوجي 16 مليون
هل هذا طبيعي والا فيه مشكلة

ابوصقر
31-03-2014, 12:26 PM
اللهم اغفر لي ذنبي، ووسع لي في داري، وبارك لي في رزقي

مبطي
31-03-2014, 02:13 PM
سلام اني عضوة جديدة

صار لنا متزوجين سنة كامل
وسوينا فحوصات انا وزوجي

وطلع عدد الحيوانات عند زوجي 16 مليون
هل هذا طبيعي والا فيه مشكلة

اختي ماطوول عليك باختصصصار شديد

احنا بهالتجمع نفرح اّاذ لقينا حيوان واحد واحد بس
وانتم ماشاءالله 16 مليون روحوا ع ططول للمستشفى ودوروا حيوان يكون نشيط وابن اصصول بعدالله سبحانه ولقحوا فيه البيويضه وريحوا روسكم ..وبعدين فكروا في الحمل الطبيعي نصيحه لاتتاخروا..تلقيح صناعي .

لانا في هالتجمع من اصحاب الصفر وربي يرزقنا جميعا

وبرد على سؤالك اختي

الطبيعي في الملي متر 60 مليوون
وموضوعك بسيط جدا بعد ماتلقحون صناعي ان شاءالله ياخذ كورسات علاجيه عن طريق د..متخصص اعيد مره ثانيه متخصص عقم مو نساء وولاده .لان فيه احتمال بعد العلاج تروح ها 16 مليون وبعدين تروحين تدورون لو على واحد وهاك الحزه ماينفع الندم ..يعني قدامك 3 حلول فقط لاغير
الاول والاهم تروحون مستشفى متخصص في التلقيح الصناعي وهذا الافضل
والثاني اّذا كنتوا تبون طبيعي الحمل وهذى يمكن تطول سنه سنتين اكثر اقل علمها عند الله ثم عند الطبيب المعالج وحسب كورساته زايد العسل والخلطات
والثالث والاهم منها كلها نصيحتي لكم تروحوا مستشفى متخصص في تجميد الحيوانات المنويه من الان وقبل العلاج..وقبل التلقيح الصناعي
وبعدين غيري النك نيم تبعك .
كيف محطمه وانتم ماشاءالله عندكم حيوانات منويه.اجل وش يقولوا الاناث الصابرات على الصفر
رب لاتّذرني فردا وانت خير الوارثين
سبحانك لا اله الا انت اني كنت من الضالمين

سارونه s
01-04-2014, 06:01 PM
عندي سؤال محيرني صراحه
زوجي الهرمونات عندو طبيعيه وبعد استعمال الكلووميد ارتفعت الهرمونات مررره د احمد سيف وصفوا لزوجي
زوجي دحين يأخذوا لها 6 شهور ايش اسوي اخلي يوقف الكلوميد يأخذا باليوم حبة واحده ؟؟؟هذي هرمونات زوجي بعد الكلوميد
Fsh 20.96
Tsh 3.02
Lh 10,03
Testosterone total 35,0

fsh 9.1
(1.50-12.4)
lh 4.6
(1.7-8.6)
prolactin 11.7
(4.04-15.2)

صح كمان عندي سؤال ثاني
يارب ارزقنا يارب
ردو الله يسعدكم

ngm
02-04-2014, 12:35 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته [size="5"]اسال الله العظيم ان يزقكم جميع[ا الذريه الصالحه/size]

فـخـر نـجـد
02-04-2014, 01:24 AM
عندي سؤال محيرني صراحه
fsh 20.96
tsh 3.02
lh 10,03
testosterone total 35,0

fsh 9.1
(1.50-12.4)
lh 4.6
(1.7-8.6)
prolactin 11.7
(4.04-15.2)

صح كمان عندي سؤال ثاني
يارب ارزقنا يارب

دكتور لندن وصف لزوجي الكلوميد بس للحين ماستخدمه فكرته يبي يرفع هرموناته عشان يحفز الخصية على الانتاج

قد سمعت ان الهرمونات اذا ارتفعت عند اصحاب الصفر دليل ان الخصية تحاول تنشط نفسها بالتعويض

ابوصقر
02-04-2014, 12:46 PM
رَّبِّ زِدْنِي عِلْمًا

يا رب مليش غيرك
02-04-2014, 06:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ربنا يجبر بخاطركم وتيجى تفرحينا انه عليك هين يا رب

rawyaa
02-04-2014, 06:46 PM
سؤالي موجه للرجال

كيف اقدر اقنع زوجي بأنه يسعى و يتحرك مثلكم ماشاءالله

ايش المدخل اللي في نظركم ممكن يقنع اي رجل شرقي بأنه يكشف على نفسه

زوجي مو مهتم و هو عمره قرب الاربعين و انا 36 بدون اطفال و بدون علاقه زوجيه بسبب انعدام الرغبه

اكيد مو حلوه ادخل احد يكلمه

لكن تمادى بالتطنيش

انصحوني لنا اربع سنين

ام قيس
02-04-2014, 07:08 PM
سؤالي موجه للرجال

زوجي مو مهتم و هو عمره قرب الاربعين و انا 36 بدون اطفال و بدون علاقه زوجيه بسبب انعدام الرغبه

لكن تمادى بالتطنيش

انصحوني لنا اربع سنين
لو كنت مكانك اقرأ يوميا الرقية الشرعية على ماءواشربي انت وهو ولا تخبريه عن الرقية واستمري حتى لو استمريت شهور وهذ رابط عن قصص لمن شفاهم الله بالرقية الشرعية
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=122194

*ليليان*
03-04-2014, 03:52 PM
سؤالي موجه للرجال

لكن تمادى بالتطنيش

انصحوني لنا اربع سنين

فعلا صعب الموضوع اغلب الرجال مابتتقبله لكن اربع سنين مدة كافيه انو يتحرك وبصراحة انتي لازم تلاقي مدخل وتفتحي معه الموضوع يعني لو لسه عرسان بحكيلك صعب تفاتحيه لكن اربع سنين وهو مو صغير والعمر اله حقه ... انا اول فترة زوجي كان رافض الموضوع انو يكشف مع انو ماكان لنا سنة زواج بعدين صرت انا افتح موضوع الاطفال كل يوم وانو نفسي ب بيبي وارسل له عالواتس اب صور اطفال واحكيله يارب الله يبعتلنا طفل ومن هالحكي لحد ما هو من حاله قال بدي روح حلل وفعلا طلع عنده مشكلة كبيرة والحمدلله الذي لايحمد على مكروه سواه ويارب يارب يرزقنا ويرزق كل محروم.... وانا مع الاخت اللي نصحت بالرقيه الشرعية وبرأي حبيبتي العمر الو حقه لاتأجلي الموضوع اكتر ،، والله يكتبلك اللي فيه الخير ...

ngm
03-04-2014, 05:31 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا متابعكم من زمن بعيد واستفدت منكم الكثير اسال الله العظيم ان يمن عليكم جميعا بالذريه الصالحه
حالتي باختصار بعد الفحص عن طريق اخذ عينه من الخصيه باستخدام الابر وليس فتح
حالتي هي سيرتولي سيلز اونلي وصلت لمرحله الياس لكن الله سبحانه اعطاني والهمني الصبر والشكر والحمدلله على كل حال
بعد الرجوع الى الله بالدعاء والصبر على البلاء اكرمني الله ب800 الف حيوان منوي 5% الحركه والباقي ميت
والان جمدت 3 حيوانات منويه صالحه للحقن
وباشرنا بتجهيز الزوجه للحقن المجهري بمشفى فرح عند الدكتور زيد الكيلاني اسال الله العظيم ان يقر عيني وعينكم بالذريه الصالحه جميله الخلق والخلقه هو ولي ذلك والقادر عليه
اطلب من الله ان يكرمني بالولد
واطلب منكم الدعاء

*ليليان*
03-04-2014, 05:59 PM

انا متابعكم من زمن بعيد واستفدت منكم الكثير اسال الله العظيم ان يمن عليكم جميعا بالذريه الصالحه
حالتي هي سيرتولي سيلز اونلي وصلت لمرحله الياس لكن الله سبحانه اعطاني والهمني الصبر والشكر والحمدلله على كل حال
بعد الرجوع الى الله بالدعاء والصبر على البلاء اكرمني الله ب800 الف حيوان منوي 5% الحركه والباقي ميت
وباشرنا بتجهيز الزوجه للحقن المجهري بمشفى فرح عند الدكتور زيد الكيلاني اسال الله العظيم ان يقر عيني وعينكم بالذريه الصالحه جميله الخلق والخلقه هو ولي ذلك والقادر عليه
واطلب منكم الدعاء
الحمدلله اخي الكريم واسأل الله ان يرزقك ويرزقنا الولد الصالح يارب يقر اعيننا بالذريه...
سؤالي لك اخي ما العلاج الذي استخدمته وماوضع الهرمونات عندك ؟ ارجو ان تفيدني وعسى ربي يبشرك بالجنة ويبشرك بالذرية

ngm
03-04-2014, 07:25 PM
الحمدلله اخي الكريم واسأل الله ان يرزقك ويرزقنا الولد الصالح يارب يقر اعيننا بالذريه...
سؤالي لك اخي ما العلاج الذي استخدمته وماوضع الهرمونات عندك ؟ ارجو ان تفيدني وعسى ربي يبشرك بالجنة ويبشرك بالذرية

الله يجزيك الخير
العلاج عباره عن ابر برغنيل 5000 ابره كل 5ايام
ابر مينيغون ابره كل 3 ايام
استيل كارنيتين 2 حبه باليوم عيار 500
فيتامين e 1000 حبه واحده باليوم
زنك 50 حبه واحده باليوم
سينيليوم حبه واحده باليوم
سبي مان 2 حبه 3 مرات باليوم

بالنسبه للهرمونات ما انصحك متابعتها ابدا
عندي f s h 39
وباقي الهرمونات نازله جدا
واي استفسار حاضر

الامل البعيد
04-04-2014, 05:37 PM
كم مدة العلاج يااخ والله يرزق الجميع الذريه الطيبه

يارب ولد
05-04-2014, 04:05 AM

واطلب منكم الدعاء
ماشاء الله تبارك الله
ربنا يكملك على خير ويرزقك بالولد الصالح السليم المعافى يارب ويرزقنا جميعا الذرية الصالحة السليمة المعافاه يارب

ِAhmed Magdy
05-04-2014, 04:22 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا يا جماعه تزوجت من 3 شهور و اما تأخر الانجاب روحت اعمل تحليل الحيوانات المنوية من باب التأكد و الاطمئنان و فوجئت بالصفر "اللهم مالا اعتراض"
فطبعا روحت لدكتور بمصر اسمه عبدالشكور المحمدى "استاذ كلية الطب و رئيس قسم العقم بجامعة الازهر "
طلب منى 10 تحاليل اللى هما عبارة عن 6 هرمونات و سائل منوى تانى و فراكتوز و سكر

فبالفعل روحت عملت التحاليل اليوم و ياريت لو حد يعرف نتائج الهرمونات الطبيعية ايه علشان اما اقارنها مع نتيجتى

و كمان حابب اسئل بما ان الموضوع قديم من سنين هل الطب تطور فى مجال العقم فعلا ولا لا
هل فى امكانية للعلاج او حد اتعالج ولا دايما اللجوء فى الاخر لاخذ حيوانات منوية من الخصية هو الحل السهل ؟

ياريت يا جماعه الافادة الله يرزقنا و اياكم بالذرية الصالحة

rawyaa
05-04-2014, 05:08 PM
فعلا صعب الموضوع اغلب الرجال مابتتقبله لكن اربع سنين مدة كافيه انو يتحرك وبصراحة انتي لازم تلاقي مدخل وتفتحي معه الموضوع يعني لو لسه عرسان بحكيلك صعب تفاتحيه لكن اربع سنين وهو مو صغير والعمر اله حقه ... انا اول فترة زوجي كان رافض الموضوع انو يكشف مع انو ماكان لنا سنة زواج بعدين صرت انا افتح موضوع الاطفال كل يوم وانو نفسي ب بيبي وارسل له عالواتس اب صور اطفال واحكيله يارب الله يبعتلنا طفل ومن هالحكي لحد ما هو من حاله قال بدي روح حلل وفعلا طلع عنده مشكلة كبيرة والحمدلله الذي لايحمد على مكروه سواه ويارب يارب يرزقنا ويرزق كل محروم.... وانا مع الاخت اللي نصحت بالرقيه الشرعية وبرأي حبيبتي العمر الو حقه لاتأجلي الموضوع اكتر ،، والله يكتبلك اللي فيه الخير ...

لو كنت مكانك اقرأ يوميا الرقية الشرعية على ماءواشربي انت وهو ولا تخبريه عن الرقية واستمري حتى لو استمريت شهور وهذ رابط عن قصص لمن شفاهم الله بالرقية الشرعية
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=122194

الله يجزاكم خير و يرزقكم ما تتمنون

بس اتمنى اسمع من الرجال ابغى افهم كيف ممكن اقناع رجل في موضوع حساس بدون تدخل الاهل

أبو محمد84
05-04-2014, 06:22 PM
هل فيه احد سمع عن تكلس الخصية ؟ هو عبارة عن ترسب بلورات من أملاح الكالسيوم على الخصية

ابي معلومات زيادة من يعرف هذا الشي ؟

السلام عليكم

ممكن احد يجاوب على سؤال الاخت الفاضلة اعلاه ؟ لانه انا ايضا عندي تكلس في الخصية و خائف منه

راجيه رحمه ربها
06-04-2014, 03:20 AM
مشكورين اخواني وخواتي ع الدعوات الجميله اسال الله رب العرش العظيم ان يرزقنا جميعا الذريه
عندي سوال زوجي سوي تحليل سائل منوي بالصبغه وتبين وجود خلايا ام واصله الي اخر مرحله
هل فيه احد عنده خلايا ام ووجود حيوانات منويه بالخصيه بعد الفتح ان شاء الله عمليه زوجي يوم الخميس
الاخت اللي تسل متي بدايه التنشيط هو ثاني يوم الدوره
اسال الله ان يسهل امري يارب

ععواشتي
06-04-2014, 03:34 AM
السلام عليكم
اخبار الجميع ان شاء الله بخير والف مبروك لأخ مون

بس بسال في مستشفى بالسعوديه يعمل تحليل الصبغه وبالأخص بالمنطقة الشرقيه
اتمنى تردوا علي الله يرزقكم الذريه الصالحه انه على كل شي. قدير

مسك * الانباريه
06-04-2014, 01:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /
كيف حالكم اخوتي واخواتي
..
الكل الكل القديميين والجدد
ا سال الله ان تكونوا بأحسن حال. .
الاخ موون وولكر..ماشاء الله تبارك الله تتربئ بعزكم وجعلها الله ذرية طيبة صالحة. .
البقية شخبارهم
حلاوة حلوة
الماسه
زهرة الاوركيديا
الاخ خالد
طيب الود
احب ربي
ابو اويس
نووور2007
..
اما الاخت الحور الصبورة ماقصرت تعطيني الأخبار جزاها الله خيراً
..
الاخ فدائي الرسول. .دعواتنا لك في كل حين
وحسبكم الله ونعم الوكيل. .
..

مسك * الانباريه
06-04-2014, 01:23 PM
راجية رحمة ربها
بأذن الله تعالى هذه بشارة خير ..
وين سويتي تحليل بالصبغة؟
ومااسمه العلمي؟

ومن يعرف مختبر او معمل في الأردن يجري هذا التحليل بالصبغة. .؟
وجزيتم خيراا

مسك * الانباريه
06-04-2014, 01:29 PM
الأخ ngm
من طبيبك؟
وهل حالتكم سببها الهرمونات فقط..ام ان هناك سبب اخر
مثل ضمور الخصية
تعلقها أثناء الصغر
مرض النكاف اصابك
..
الحمدلله الله يرزقكم بالذرية الصالحة التي تقر بها عيونكم
..
الاخ Ahmed magdy
نعم هناك حالات كثيرة تعالجت باذن الله
راجع الصفحات وستجد مايسرك
منهم تعالج بالأدوية
ومنهم لقوا عنده بعد التفتيش
..
انت لا تتسرع نعرف حالتك بالبداية والله كريم
..
الله المستعان
أسأل الله لي ولكم الذرية الطيبة انه ولي ذلك والقادر عليه

الامل البعيد
06-04-2014, 04:04 PM
مشكورين اخواني وخواتي ع الدعوات الجميله اسال الله رب العرش العظيم ان يرزقنا جميعا الذريه
عندي سوال زوجي سوي تحليل سائل منوي بالصبغه وتبين وجود خلايا ام واصله الي اخر مرحله
هل فيه احد عنده خلايا ام ووجود حيوانات منويه بالخصيه بعد الفتح ان شاء الله عمليه زوجي يوم الخميس
الله يرزقكم يااختي
هل تحليل الصبغه هو نفسه التحليل باالطرد المركزي اولا
واذماهو التحليل باالطر دالمركزي اذااجاء يبغى يسويه ايش يطلب منهم اسمه العلمي وششششششششكرررررررررر

راجيه رحمه ربها
06-04-2014, 04:23 PM
الله يبشرك بالخير اختي مسك بنسبه لصبغه موجود عند الدكتور مدحت عامر في مركز
ادم الدوالي اسمه تحليل السائل المنوي بالصبغه مااعرف اسمه العلمي

راجيه رحمه ربها
06-04-2014, 04:28 PM
الله يرزقكم يااختي
واذماهو التحليل باالطر دالمركزي اذااجاء يبغى يسويه ايش يطلب منهم اسمه العلمي وششششششششكرررررررررر

والله مادري هو نفس التحليل بالطرد المركزي اولا بس علي حد علمي انه التحليل بالصبغه بس موجود عند مركز ادم بمصر

يارب ولد
07-04-2014, 12:25 AM
انا يا جماعه تزوجت من 3 شهور و اما تأخر الانجاب روحت اعمل تحليل الحيوانات المنوية من باب التأكد و الاطمئنان و فوجئت بالصفر "اللهم مالا اعتراض"
فطبعا روحت لدكتور بمصر اسمه عبدالشكور المحمدى "استاذ كلية الطب و رئيس قسم العقم بجامعة الازهر "
طلب منى 10 تحاليل اللى هما عبارة عن 6 هرمونات و سائل منوى تانى و فراكتوز و سكر

فبالفعل روحت عملت التحاليل اليوم و ياريت لو حد يعرف نتائج الهرمونات الطبيعية ايه علشان اما اقارنها مع نتيجتى

و كمان حابب اسئل بما ان الموضوع قديم من سنين هل الطب تطور فى مجال العقم فعلا ولا لا
هل فى امكانية للعلاج او حد اتعالج ولا دايما اللجوء فى الاخر لاخذ حيوانات منوية من الخصية هو الحل السهل ؟

ياريت يا جماعه الافادة الله يرزقنا و اياكم بالذرية الصالحة

اخى الكريم عافاك الله وشفاك

هقولك خلاصة تجاربى بعد زيارة على عدد كبير من الدكاترة

موضوع الصفر مهم جداااا معرفة اسبابة يعنى هل الخصية تعمل او لا تعمل لانها هى المصنع بتاع الحيوانات المنوية, او يكون سبب هرمونى يعنى مجرد لخبطة فى الهرمونات او سبب خلقى زى انسداد او عدم وجود الحبل المنوى وعلشان تحدد سبب الصفر لازم دكتور عنده خبرة فى المجال ده ومع احترامى الكامل للدكتور اللى حضرتك روحتله بس زى ما قولت الخبرة مهمة جدااااااااااا فى الموضوع ده بالتحديد علشان ما تلفش وما تتعبش نفسك سواء ماديا او معنوياَ

او حاجة فى التشخيص لازم تحليل هرمونات معينة ومفيش داعى فى الاول لكل التحاليل اللى حضرتك علمتها اهم التحاليل المطلوبة هى: FSH , LH , Testosterone

ومن خلال تجاربى انصحك انك تروح مستشفى ادم وما تتعبش نفسك والله ديه نصيحة لوجه الله سبحانة وتعالى
وانصحك تتبابع مع دكتور مدحت عامر او دكتور حسام حسنى بس لازم تعمل التحاليل اللى ذكرتها فى معمل محترم قبل ما تروح علشان توفر على نفسك وقت.

كمان موضوع فتح الخصية لاخذ حيوانات منوية مش حل سهل زى ما انت فاكر ياريت كانت على كدة لو الواحد يفتح بس لاقى مش هيفكر لحظة واحده بس الاهم اننا نلاقى

واى استفسار انا حاضر ان شاء الله

اللهم ارزقنا جميعا الذرية الصالحة السليمة المعافاه يااااااااارب

يارب ولد
07-04-2014, 04:13 AM
الله ييسر لكم اموركموتلاقوا ويرزقكم بالذرية الصالحة السليمه المعافاه يارب ويرزقنا جميعا يارب

عاشقة الامومه
07-04-2014, 04:53 AM
نفتقد الاخ دواء في الصفحه ياليت يكون بخير وان شاءالله يرجع لنا

ngm
07-04-2014, 09:20 AM
الأخ ngm
من طبيبك؟
وهل حالتكم سببها الهرمونات فقط..ام ان هناك سبب اخر
مثل ضمور الخصية
تعلقها أثناء الصغر
مرض النكاف اصابك
..
الحمدلله الله يرزقكم بالذرية الصالحة التي تقر بها عيونكم
..
الاخ ahmed magdy
نعم هناك حالات كثيرة تعالجت باذن الله
راجع الصفحات وستجد مايسرك
منهم تعالج بالأدوية
ومنهم لقوا عنده بعد التفتيش
..
انت لا تتسرع نعرف حالتك بالبداية والله كريم
..
الله المستعان
أسأل الله لي ولكم الذرية الطيبة انه ولي ذلك والقادر عليه

اختي مسك الانباريه مافي دكتور معين تابعت معه
والخصيه فيها ضمور
نعم اصبت بالنكاف في الصغر
مده العلاج 5 اشهر على الاقل
وللعلم اعملت فحص سائل منوي بعد استخدام العلاج بشهرين بالطرد المركزي في مشفى الاستقلال في الاردن والنتيجه صفر طبعا الدكتورر ﻻيثق بالعلاج وحولني على العمليه التفتيش وانا رفضت وتابعت على العلاج وبعد 4 شهور عملت تحليل النتيجه 200 الف حيوان منوي ميت وبعد 5 شهور 800 الف حيوان منوي 5% حركه ولله الحمد والشكر وجمدت 3 حيوانات منويه
والان انا في مشفى فرح وعملت تحليل والحمدلله النتيجه كويسه
ادعولي يااخوان انا وزوجتي بحاجه لدعائكم يارب تعطي كل من في المنتدى وخارج المنتدى مايتمنون

ابوصقر
07-04-2014, 10:48 AM

وين عملتوو التحليل بالصبغه
جزاكم الله خيررر

مسك * الانباريه
07-04-2014, 12:15 PM
جزاك الله خيرا
الاخ ngm.. ويارب يبشرك بالخير ويقر عيونكم بالذرية عاجلا غير اجل..
الاخت عاشقـة الامومـة كيف حالك اخيه ..؟
اسال الله ان تكوني بااحسن حال.. اسال عنك وعن اخبارك..

الاخ ابو صقر.. كيف حالك اخي اسال الله ان يهبك ويهب لنا جميعا الذرية الطيبة..
امييين..

منه عبد
07-04-2014, 10:12 PM
شو رايكم باستخدام العلاج بالأعشاب مع العلم انه زوجي معه تليف بالخصية

ِAhmed Magdy
08-04-2014, 02:43 AM
اخى الكريم عافاك الله وشفاك

هقولك خلاصة تجاربى بعد زيارة على عدد كبير من الدكاترة

موضوع الصفر مهم جداااا معرفة اسبابة يعنى هل الخصية تعمل او لا تعمل لانها هى المصنع بتاع الحيوانات المنوية, او يكون سبب هرمونى يعنى مجرد لخبطة فى الهرمونات او سبب خلقى زى انسداد او عدم وجود الحبل المنوى وعلشان تحدد سبب الصفر لازم دكتور عنده خبرة فى المجال ده ومع احترامى الكامل للدكتور اللى حضرتك روحتله بس زى ما قولت الخبرة مهمة جدااااااااااا فى الموضوع ده بالتحديد علشان ما تلفش وما تتعبش نفسك سواء ماديا او معنوياَ

او حاجة فى التشخيص لازم تحليل هرمونات معينة ومفيش داعى فى الاول لكل التحاليل اللى حضرتك علمتها اهم التحاليل المطلوبة هى: FSH , LH , Testosterone

ومن خلال تجاربى انصحك انك تروح مستشفى ادم وما تتعبش نفسك والله ديه نصيحة لوجه الله سبحانة وتعالى
وانصحك تتبابع مع دكتور مدحت عامر او دكتور حسام حسنى بس لازم تعمل التحاليل اللى ذكرتها فى معمل محترم قبل ما تروح علشان توفر على نفسك وقت.

كمان موضوع فتح الخصية لاخذ حيوانات منوية مش حل سهل زى ما انت فاكر ياريت كانت على كدة لو الواحد يفتح بس لاقى مش هيفكر لحظة واحده بس الاهم اننا نلاقى

واى استفسار انا حاضر ان شاء الله

اللهم ارزقنا جميعا الذرية الصالحة السليمة المعافاه يااااااااارب

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا روحت عملت التحاليل المطلوبة للهرمونات و ظهرت نتيجتها و كانت كلها فى المعدل الطبيعى "FSH - LH- Testosterone total - Testosterone free - E2 - Prolactin"

و اما سئلت دكتور التحاليل اللى بمعمل المختبر و نقاشته فى التحاليل قالى ان الهرمونات فى المعدل الطبيعى جداااا
و بالنسبة لفحص السكر فى الدم تمام مفيهوش مشكله و الصورة هتوضح للدكتور بتحليل الفركتوز فى السيمن لانه لو فى مشكله فده بيعبر انه ممكن يكون فى انسداد

عموما انا هروح للدكتور اليوم و هبقى اقولكم قالى ايه
الهم ما اغفر لنا و ارحمنا انك انت الغفور الرحيم

ام قيس
08-04-2014, 11:05 AM
شو رايكم باستخدام العلاج بالأعشاب مع العلم انه زوجي معه تليف بالخصية
خلطة الاعشاب اعمليها انت في البيت تكون مجربة ومضمونة افضل من ان تشتريها جاهزة من عند العطار وكثير كانوا صفر واستفادوا من الخلطات وتوكلي على الله واكثري من الدعاء وان شاء الله تكون سبب في شفاء زوجك

الحورالصبوره
08-04-2014, 12:50 PM
الاخ ngm

... جمد اكثر من عينه** واكثر من مركز...
بالتوفيق ربي يسر امركم

ابوصقر
08-04-2014, 12:53 PM
جزاك الله خيرا

امييين..

الحمدلله بخير وصحه وعافيه. ولكن مرض الصفر متعب حياتيا". الله يعيين ويشفي كل مريض.

ومشكووره على السؤال اختي مسك..وماهي ااخر تجاربكم واخباركم..

تحياااتي

عاشقة الامومه
08-04-2014, 03:14 PM
جزاك الله خيرا

امييين..
الحمدلله تمام لكن النفسيه زي مانتي عارفه مره زينه ومره لا من كثر التفكير يارب ترزقنا ولاتحرمنا

انتي كيفك عساكم بخير

ام حووور
08-04-2014, 04:41 PM
كيف اعرف ان العقم هذا وراثي ولا لا
هل يبان في التحاليل
ثاني شي زوجي الدكتور صرف له علاجات علما ان زوجي من اصحاب الوزن الزائد
وماقال لنا الدكتور نقص وزنك ولا شي ،وهل تنصحون ان زوجي يستمر ع رياضة المشي والسباحه
انا اخاف نعالج من هنا وتعرفون مع رياضه المشي اخاف الخصيه ترتفع الحراره عندها وماتقدر تظهر الحيوانات
^
^
واسال الله لنا الشفاء ومنغير عنوان التجمع لذكريات الماضي

الحورالصبوره
08-04-2014, 10:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /
..
اما الاخت الحور الصبورة ماقصرت تعطيني الأخبار جزاها الله خيراً
..

اختي مسك الحال كلو واحد
وكلنا نفرح لتحسن حالة ويارب ان شاء الله يبشرنا جميعا بالتحسن.

نحن فدائك يا رسول الله
09-04-2014, 12:27 AM
راجية رحمة ربها
وين سويتي تحليل بالصبغة؟
ومااسمه العلمي؟

وجزيتم خيراا

السلام عليكم اختى الفاضله...
حمدلله على سلامتك
تحليل الصبغه بمركز ادم اسمه تحليل صبغه m g g
دعووووووووووووووووواتكم

*ليليان*
09-04-2014, 02:58 AM
هل يبان في التحاليل
وماقال لنا الدكتور نقص وزنك ولا شي ،وهل تنصحون ان زوجي يستمر ع رياضة المشي والسباحه
انا اخاف نعالج من هنا وتعرفون مع رياضه المشي اخاف الخصيه ترتفع الحراره عندها وماتقدر تظهر الحيوانات
^
^

نفس الحالة عزيزتي اسأل الله الشفاء لزوجي وزوجك وجميع المرضى .. بس اتوقع لازم الرياضه انا زوجي لما عمل حجامه نصحه الحجّام انو يعمل رياضه مشان يتحرك الدم في الجسم وفي حالة ازواجنا لازم تخفيف الوزن ضروري جدا ينحفوا لانو ان شاءالله مع تخفيف الوزن شي بيتغير وانا مداومه على خلطات العسل وكمان جبت كبسولات التوم من الصيدلية وجبت كبسولات الزنك كل يوم حبة توم وحبة زنك وملعقه خلطة العسل وياااااارب نلاقي نتيجة.....

مسك * الانباريه
09-04-2014, 10:42 AM
حياك الله اخي ابو صقر .. والاخت عاشقة الامومة..
اسال الله ان يفرجها عليكم وعلينا يارب..
اخبارنا منذ سنة لم يجري زوجي تحليل ..والان هو في الاردن لعمل
التحاليل عند مشفى فرح ويراجع د .محمد درويش
واجرى تحليل للـfsh وطلع 51 ..والبقية طبيعي
وعلى اساس يسوي تحليل للسائل المنوي لكن الطبيب اجله الى حين
اكتمال تحليل الكروموسومات ..
واليوم سوى تحليل للغدة الدرقية والتوستيرون..
..
جزاك الله خير الاخ فدائي الرسول انا اعرفه لكن في الاردن ماموجود
..
لم ننساكم من داعائنا والله شاهد كل دعاء اذكركم خاصة تجمع طبيبي
..
الاخ ngm. .
اسال الله ان يتم الحقن ويرزقكم الحمل السليم المعافى تسعة اشهر
كاملة ..يارب

يارجائي يارب
09-04-2014, 11:19 AM
..
..
..
الاخ ngm. .
كاملة ..يارب

حبيبتي مسك فرج الله همنا جميعا لكن لفت انتباهي موضوع انا كنت اشوف لك مشاركات ايام الاخ دوا الله يرجعه ويفيدنا ليش مافكرتوا تعملوا تحليل الكروموسومات هل هو تحليل الحذف ولا كلافينتر? يارب يارحيم عجل لنا بفرجك

seniorita
09-04-2014, 11:25 AM
السلام عليكم اخواني وخواتي بالتجمع

انا يمكن تكون مشاركاتي قليلة بس انا متابعة لكم كل يوم , وقريت تقريبا 75% من المشاركات السابقة

في اخر رد لي قتلكم ان تحليل زوجي بيكون بداية شهر ابريل والحمدلله ارتفع هرمون التيستسرون من 1,9 لين 4,8
بس صار ارتفاع كبير في الاستراديول وصل لين 84 والحد الاعلى الطبيعي42
و ال fsh من 16 وصل 22
والحمدلله الحمدلله طلعت نتايج فحص تركيبة الكروموسوم وكل شي طبيعي

وفي خبر ثاني حبيت اشاركم فيه ان في يوم 21 من الدورة خذت الابرة التحضيرية
وناطره دورتي علشان ابدى التنشيط المفروض خلال الثلاث ايام الجاية
وهذي بتكون اول محاولة منا في البحث عن حيوانات منوية بالخصية
الدكتور قال لزوجي بيحاول بالابره اذا لقى الكمية المطلوبة بيتوقف واذا مالقى بيلجأ للتفتيش في نفس الوقت

ابي تشجيعكم , نصايحكم وتعليقاتكم على وضع زوجي ونسبة نجاح العملية

مسك * الانباريه
09-04-2014, 03:22 PM
حبيبتي مسك فرج الله همنا جميعا لكن لفت انتباهي موضوع انا كنت اشوف لك مشاركات ايام الاخ دوا الله يرجعه ويفيدنا ليش مافكرتوا تعملوا تحليل الكروموسومات هل هو تحليل الحذف ولا كلافينتر? يارب يارحيم عجل لنا بفرجك

هلا اختي.. اللهم امين تقبل الله دعائك
بالنسبة للتحليل اذكر قبل 4سنوات اردنا اجراء تحليل الكروموسومات
لكن الطبيب السابق رفض لانه قال متأكد انه لايوجد بحكم تعلق الخصية اثناء الصغر " واذا عُْرف السبب بطل العجب "
..
بس هذا الطبيب طلبه للتأكد والاطمئنان..
والله بيستر ويجنبنا هالامراض.. امييين
جزيتي خيرا

مسك * الانباريه
09-04-2014, 03:26 PM

السلام عليكم اخواني وخواتي بالتجمع

انا يمكن تكون مشاركاتي قليلة بس انا متابعة لكم كل يوم , وقريت تقريبا 75% من المشاركات السابقة

في اخر رد لي قتلكم ان تحليل زوجي بيكون بداية شهر ابريل والحمدلله ارتفع هرمون التيستسرون من 1,9 لين 4,8
بس صار ارتفاع كبير في الاستراديول وصل لين 84 والحد الاعلى الطبيعي42
و ال fsh من 16 وصل 22
والحمدلله الحمدلله طلعت نتايج فحص تركيبة الكروموسوم وكل شي طبيعي

وفي خبر ثاني حبيت اشاركم فيه ان في يوم 21 من الدورة خذت الابرة التحضيرية
وناطره دورتي علشان ابدى التنشيط المفروض خلال الثلاث ايام الجاية
وهذي بتكون اول محاولة منا في البحث عن حيوانات منوية بالخصية
الدكتور قال لزوجي بيحاول بالابره اذا لقى الكمية المطلوبة بيتوقف واذا مالقى بيلجأ للتفتيش في نفس الوقت

ابي تشجيعكم , نصايحكم وتعليقاتكم على وضع زوجي ونسبة نجاح العملية

اسال الله ان يوفقكم.. ويرزقكم انه ولي ذلك والقادر عليه

هل يتناول علاج زوجك
وكم صار له. .?
والاف اس اتش كم
ومنو طبيبكم. .
نصيحتي ..حسن الظن بالله
القرأن والاستغفار والدعاء
والله كريم. .

*ليليان*
09-04-2014, 06:18 PM
طبعا مافي شي صعب على رب العالمين ويارب يجبر خاطرنا جميعا....
ياجماعة موضوع الصفر هل له علاقة بالوراثة؟!انا من اهل زوجي مافي ابدا اي حدا ماعنده اطفال حتى اخوانه الشباب ماشاءالله كل واحد عنده اطفال .... هل للوراثة علاقة ام لان وزنه زايد حرارة الخصية هي اللي سببت الصفر؟؟؟؟ يارب تجاوبوني

ابوصقر
09-04-2014, 07:50 PM
رب هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء

ngm
09-04-2014, 08:02 PM
..
..
..
الاخ ngm. .
كاملة ..يارب
الله يجزيك الخير اختي مسك الانباريه
وﻻتقنطوا من رحمه الله اذا اراد شئ ان يقول له كن فيكون
والدعاء يغير القدر كما في قصه المراه التي جاءت موسى عليه السلام وقالت يانبي الله ادعو ا ربك يرزقني الولد فسال موسى الله سبحانه ان يرزقها الولد فقال يا موسى اني كتبتها عقيم
وفي كل عام تعيد الكرة وتسال موسى ان يسال ربه فياتي الجواب اني كتبتها عقيم
وبعد 3 سنوات جاءت تحمل ولد بين ذراعيها وسالها موسى ابن من هذا قالت ابني
فسال موسى ربه يارب الم تخبرني انك كتبتها عقيم قال ياموسى كلما كتبتها عقيم قالت يارحيم فغلبت رحمتي قدري سبحان الله هذه القصه من الاسرائيليات ليس لنا ان نصدق او نكذب لكن ان نستخلص العبره وندعو ا وندعو ا وﻻ نمل وﻻنكل ونعلم ان الله على كل شئ قدير

اسال الله العظيم ان يثبت حمل زوجتي ويقر عيننا بالذريه الصالحه
واسال الله ان يرزقكم جميعا الذريه وان ﻻيجعل منكم وﻻ فيكم محروم هو ولي ذلك والقادر عليه
اختي مسك الانباريه اليوم جلست مع زوجك اقل من ساعه لكن كانت كفيله بان اهنيكي على هذا الزوج الرائع اسال الله ان يديم الوفق والمحبه بينكم

يارب ولد
09-04-2014, 11:25 PM
ياجماعة موضوع الصفر هل له علاقة بالوراثة؟!انا من اهل زوجي مافي ابدا اي حدا ماعنده اطفال حتى اخوانه الشباب ماشاءالله كل واحد عنده اطفال .... هل للوراثة علاقة ام لان وزنه زايد حرارة الخصية هي اللي سببت الصفر؟؟؟؟ يارب تجاوبوني

اختى الكريمة زى ما ذكرتى والله لا شئ صعب على الله سبحانة وتعالى اذا اراد شيئا فأنه يقول كن فيكون
اللهم ارزقنا جميعا بالذرية الصالحة السليمة المعافاه ياااااااااااااااااارب

موضوع الصفر ليس له اى علاقة بالوراثة لانة له سببين سبب عضوى مثل الخصية المعلقة او الاصابة بمرض النكاف فى الصغر وسبب خلقى زى وجود انسداد او عدم وجود الحبل المنوى

اللهم فرحنا جميعا يااااااااااارب وييسر لنا امورنا جميعا انك على كل شئ قدير

دعواتكم

ِAhmed Magdy
10-04-2014, 01:35 AM
انا يا جماعه استلمت تحاليل الهرمونات كلها و الحمد لله طلعت فى المعدل الطبيعى و كذلك السكر و الفركتوز
و رحت للدكتور قالى انه بأذن الله هيكون بنسبة 90 % فى حيوانات منوية داخل الخصية و روحت عملت اشعه على الخصية طلع حجمها اقل من الطبيعى حاجة بسيطة و ادانى علاج امشى عليه لمدة شهرين اسمه Extra 1000 sedico و استعدادا لعمل الحقن المجهرى
هل يا جماعه انا على الطريق الصحيح ولا تنصحونى بانى اعمل حاجة تانى ؟؟؟؟ و ايه هى الاسباب اللى تخلى العدد صفر مادام الهرمونات مظبوطه و يكاد يكون تقريباجزم ان مفيش انسداد بسبب تحليل الفركتوز ؟؟

seniorita
10-04-2014, 07:53 AM
اسال الله ان يوفقكم.. ويرزقكم انه ولي ذلك والقادر عليه

هل يتناول علاج زوجك
وكم صار له. .?
والاف اس اتش كم
ومنو طبيبكم. .
نصيحتي ..حسن الظن بالله
القرأن والاستغفار والدعاء
والله كريم. .

زوجي يتعالج عند المستشفى الحكومي , احنا من قطر وماعندنا اي مستشفى يعالج هالحالة الا المستشفى الحكومي

الدكتور كتب له بس نص حبة كلوميد وفيتامين ا و ه , بس خذ هالعلاج لمدة 9 شهور
ومرات ياكل خلطة العسل بس صار له فتره متوقف , وعمل حجامة علاجية خصيصا لفشل الخصية مرة وحدة
وصرت اهتم باكله شو ي, اسويله الالكل الي يرفع من هرمون التيسترون , مثل الكرفس وبلح البحر والجرجير وبشكل عام احاول ان يكون الاكل صحي

ال testosteroneا ول مااكتشفنا الحالة قبل سنة كان 2.8 نزل لين 1.9 قبل 3 شهور وحاليا والحمدلله 4.8
وال fsh كان 16 بعد 15 وبعدين رجع 16 قبل 3 شهور وحاليا 22

ام قيس
10-04-2014, 01:58 PM
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1675632#post1675632
عضو بحاجة لمساعدتكم ولكم الاجر

ملاك86
10-04-2014, 02:02 PM
سبحان الله من نصحنا بالمركز تبع ادم
مركز ادم سئ وموظفيه عديمي المسؤلية جدا
فقد كلمت المركز قبل اسبوع من السفر وافادوني ان الدكتور موجود الاسبوع القادم
وقدمت من السعوديه لاجله وانا الان بمصر
ولمن وصلت قالو لي ان الدكتور بالسعوديه
هل هذا مركز محترم؟؟؟المشكله قالو لي الدكتور بالسعودية
ليش يبهذلوني ويخلوني اجي ويعطوني موعد خاطي
حسبي الله علي موظفي مركز ادم

املي ب ربي
10-04-2014, 03:20 PM
الدكتور مدحت عامر في السعوديه؟؟؟؟
فين في اي عياده

ابوصقر
10-04-2014, 05:03 PM
(( رَّبِّ زِدْنِي عِلْمًا ))

ععواشتي
10-04-2014, 05:09 PM
الدكتور مدحت عامر في عياده عيد كلينك بجده يوم السبت بيكون موجود باذن الله

امارات
10-04-2014, 05:45 PM

أختي ليليان يمكن ان يكون للوراثة دور في العقم ولكنها ليست السبب الوحيد فهناك حالات عقم ليس لها دخل بالوراثة مثلا فشل الخصية والدوالي والوزن الزائد والا نسداد وغيرها كثير
ربي يرزقنا ولا يحرمنا

امارات
10-04-2014, 05:59 PM
اخوني أخواتي ان شاء الله الجميع بخير
ودي اسأل هل خلاياالخصية بعد عملية المسح المجهري تتأثر سلبا خاصة ان الخصيتين فيهن ضمور مع وجود خلايا منتجة ووجود أجزاء من الحيوانات المنوية غير مكتملة
سؤال أخر لمن لديهم خبره في متلازمة كلينفلتر هل تصلح الخلايا الجذعية أدا طبقت ان شاء الله في علاجات عقم لدى أصحاب هذه المتلازمة لان الطبيب يقول لنا أنها هي أملنا في الإنجاب

امارات
10-04-2014, 06:05 PM
الدكتور مدحت عامر في عياده عيد كلينك بجده يوم السبت بيكون موجود باذن الله

مرحباً أختي عواشتي اعتقد ان زوجك مثل زوجي من أصحاب متلازمة كلينفلتر ماذا فعلتم طوال الفترة الماضية لعلنا نستفيد من بعض
ربي يعجل علينا بالفرج ويرزق كل من في هذا التجمع وكل مسلم ومسلمة بالذريةالصالحة من غير تعب ولا يحيجنا للأدوية والأطباء

يارب ولد
10-04-2014, 11:58 PM
انا يا جماعه استلمت تحاليل الهرمونات كلها و الحمد لله طلعت فى المعدل الطبيعى و كذلك السكر و الفركتوز
و رحت للدكتور قالى انه بأذن الله هيكون بنسبة 90 % فى حيوانات منوية داخل الخصية و روحت عملت اشعه على الخصية طلع حجمها اقل من الطبيعى حاجة بسيطة و ادانى علاج امشى عليه لمدة شهرين اسمه extra 1000 sedico و استعدادا لعمل الحقن المجهرى
هل يا جماعه انا على الطريق الصحيح ولا تنصحونى بانى اعمل حاجة تانى ؟؟؟؟ و ايه هى الاسباب اللى تخلى العدد صفر مادام الهرمونات مظبوطه و يكاد يكون تقريباجزم ان مفيش انسداد بسبب تحليل الفركتوز ؟؟

الحمد لله, ان شاء الله تحصل حيوانات منوية ويرزقك ربى بالذرية الصالحة يارب

حاسس بنسبة كبيرة ان فيه انسداد او عدم وجود الحبل المنوى وده لان الهرمونات كلها فى المستوى الطبيعى

انا ما اعرفش حاجة للاسف بالنسبة للعلاج ده بس ممكن تجرب انك تعمل سحب من الخصية بواسطة ابره مجرب تجربة بدل ما تلجأ لفتح الخصية بس لازم تكون عند حد متخصص وفى مركز يكون فيه تجميد علشان لما ربنا يرزقك بإذن الله تجمد العينة

دعواتـــــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــم

احب ربى
11-04-2014, 01:21 PM
و رحت للدكتور قالى انه بأذن الله هيكون بنسبة 90 % فى حيوانات منوية داخل الخصية و روحت عملت اشعه على الخصية طلع حجمها اقل من الطبيعى حاجة بسيطة و ادانى علاج امشى عليه لمدة شهرين اسمه Extra 1000 sedico و استعدادا لعمل الحقن المجهرى

اخى الفاضل اتكل على الله وخد فيتامينات وزنك لمه ثلاثه شهور على الاقل وجرب الحقن المجهرى وان كان السن الصغير استمر على العلاج لمده 6 شهور او سنه وبعدها جرب الحقن ودا رابط فيه معلومات العلاج اللى كتبله لك الطبيب
http://www.sedico.net/arabic/products/webpages/extra1000/extra1000_a.htm

احب ربى
11-04-2014, 01:25 PM
اخوني أخواتي ان شاء الله الجميع بخير
ودي اسأل هل خلاياالخصية بعد عملية المسح المجهري تتأثر سلبا خاصة ان الخصيتين فيهن ضمور مع وجود خلايا منتجة ووجود أجزاء من الحيوانات المنوية غير مكتملة
سؤال أخر لمن لديهم خبره في متلازمة كلينفلتر هل تصلح الخلايا الجذعية أدا طبقت ان شاء الله في علاجات عقم لدى أصحاب هذه المتلازمة لان الطبيب يقول لنا أنها هي أملنا في الإنجاب

اختنا الكريم الخلايا الجزعيه تصلح لمن عندهم الخلايا المنتجه بالخصيه حتى لو عن
ه متلازمه لانه وظائفها تعيد تنشيط هذه الخلايا وترميمها المهم متى تطبق وتعتمد كعلاج كله مازال فى مرحله التجارب والنتائج لمن عندهم ضمور الخصيه وصلت 20% فقط ظهرت عندهم حيونات فى عينه الخصيه ولم تعتمد بعد كعلاج استمرو على الفتيامينات ربما يظهر حيونات منويه مكتمله بعد 6 شهور او سنه من العلاج

احب ربى
11-04-2014, 01:42 PM

اختنا الفاضله استغلى وجودك بمصر واكشفى فى مستشفى ادم كل الاطباء هناك من تلامذه الدكتور مدحت والنظام بالمستشفى نظام علاج معروف ومتبع من جميع الاطباء وكلهم متدربين على يد الدكتور مدحت وهم من يقومون باجراء عمليات التفتيش واعتقد هناك دكتور اسمه حسام حسنى كثير بيشكرو فيه

احب ربى
11-04-2014, 01:48 PM
هل يبان في التحاليل
^
^

اختنا الفاضله الرياضه مفيده للجسم ككل وللعقم ايضا لانها تنشط الدوره الدمويه وتساعدك على تدفق الدم للاطراف بما فيها الخصيه وتخفيف الوزن مفيد فى علاج العقم حيث ان تراكم الدهون حول منطقه العانه يرفع حراره الخصيتين وهذا يضرهما خلى زوجك يستمر على الرياضه ستفيده باذن الله ولن تضره

احب ربى
11-04-2014, 01:54 PM
هلا اختي.. اللهم امين تقبل الله دعائك
بالنسبة للتحليل اذكر قبل 4سنوات اردنا اجراء تحليل الكروموسومات
لكن الطبيب السابق رفض لانه قال متأكد انه لايوجد بحكم تعلق الخصية اثناء الصغر " واذا عُْرف السبب بطل العجب "
..
بس هذا الطبيب طلبه للتأكد والاطمئنان..
والله بيستر ويجنبنا هالامراض.. امييين
جزيتي خيرا
اختنا مسك ربنا يطمنك على زوجك ويشفينا ويشفيه وكل من بالتجمع وخراجه اختى لمن يظهر لديهم خلايا اسمها grem cells او اى مرحله من تكوين الحيوان المنوى الاطباء لا يطلبون منهم تحليل الكروموسومات ويطلب فى حاله سيرتولى سيلز فقط حتى مرضى منلازمه كلاينفتر فمنهم من لديه خلايا germ cells المنتجه للحيوان المنوى ومنهم من ليس لديه الخلايا ومرضى هذه المتلازمه يعرفهم الطبيب من الكشف الظاهرى من هيئه الجسد والمنطقه التناسليه ونوزيع الشعر بالجسد

احب ربى
11-04-2014, 01:59 PM
راجية رحمة ربها
وين سويتي تحليل بالصبغة؟
ومااسمه العلمي؟

وجزيتم خيراا

اختى مسك تحليل الصبغه يتم عمله لمن لم يفتح الخصيه من بل لكى يساعد الطبيب على تخمين ما بداخل الخصيه اما من فتح الخصيه من قبل فتقرير العينه يعطى للطبيب فكره عن مكونات الخصيه

احب ربى
11-04-2014, 02:03 PM
الله يرزقكم يااختي
تحليل الصبغه غير الطرد المركز تحليل الطبغه يفيد فى التعرف على نوع الخلايا بالسائل حيث ان التحليل العادى لا يميز بين الخلايا المنويه والخلايا الصديديه والطرد المركز يستخدم فى حاله وجود عدد قليل من الحيونات المنويه بالسائل ويردون فصل الجيد منها فيقوم بفصله حتى ولو كان حيوان واحد جيد

احب ربى
11-04-2014, 02:08 PM
اخى نحن فداءك يا رسول الله كيف حالك يا صديقى ربنا يكرمك يارب

يارب ولد
11-04-2014, 04:14 PM

اختى الكريمة معلشى قدر الله وما شاء فعل
استغلى وجودك فى مصر واكشفى عند دكتور اسمة حسام حسنى ده فى مستشفى ادم بس اكدى عليهم انه حسام حسنى ده رئيس القسم بتاعم الذكورة وبجد دكتور ممتاز
هو بيجى يومين فى الاسبوع على ما اتذكر الاحد والتلات بس ممكن تتأكدى ومعلشى كل تأخيرة وفيها خيرة وما خدش عارف الخير فين
ربنا يرزقنا جميعا ياااااااااارب بالذرية الصالحة السليمة المعافاه انه على كل شئ قدير

ام قيس
11-04-2014, 06:00 PM
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=122838
ممكن مساعدة

احب ربى
11-04-2014, 08:04 PM
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=122838
ممكن مساعدة

دى طريقه لاكتشاف الحيونات المنويه داخل الخصيه فى حاله العقم غير الانسدادى من خلال رسم خريطه للخصيه بالاماكن المتوقع وجود حيونات بها ويتم اخذ عينات من هذه الاماكن بابره كالتى يتم اخذ عينات بها فى حاله الكشف عن سرطان الثدى لدى النساء وذلك ببنج موضعى وبدون فتح الخصيه او جراحه ويتم البحث عن حيونات منويه فى العينات فى المعمل وان وجدت يتم استخدامها فى الحقن المجهرى وايضا يتم معرفه المكان بالخصيه التى وجدت به الحيونات لامكانيه الاخذ منه لاحقا مره اخرى ويقولون انها اقل ضرر على انسجه الخصيه من الفتح والخزعه العاديه
المصدر
http://www.fertilityauthority.com/men-only/treatment-options/testicular-sperm-mapping

منه عبد
12-04-2014, 12:16 AM
يارب لك الحمد على كل حال
اللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
اللهم ارزقني الذرية الصالحه المعافاة حسنة الخلق والخلق عاجلا غير اجل
اللهم امين اللهم امين اللهم امين

املي ب ربي
12-04-2014, 12:27 PM
اختنا مسك ربنا يطمنك على زوجك ويشفينا ويشفيه وكل من بالتجمع وخراجه اختى لمن يظهر لديهم خلايا اسمها grem cells او اى مرحله من تكوين الحيوان المنوى الاطباء لا يطلبون منهم تحليل الكروموسومات ويطلب فى حاله سيرتولى سيلز فقط حتى مرضى منلازمه كلاينفتر فمنهم من لديه خلايا germ cells المنتجه للحيوان المنوى ومنهم من ليس لديه الخلايا ومرضى هذه المتلازمه يعرفهم الطبيب من الكشف الظاهرى من هيئه الجسد والمنطقه التناسليه ونوزيع الشعر بالجسد

اخي احب ربي زوجي عمل عملية مسح مجهري وقد وجدوا حيامن مكتمله ولكن العينه اوضحت ان الحاله سيرتولي سيلز اونلي
علما اننا استخدمنا الحيامن في الحقن المجهري ولم تنجح العمليه والحمدلله على كل حالوالان هو يستخدم ادويه وفيتامينات عسى الله ان يكرمنا وتظهر في السائل المنوي فهل من الضروري ان يعمل تحليل كروموسومات؟؟؟؟؟؟

مسك * الانباريه
12-04-2014, 04:15 PM
الله يجزيك الخير اختي مسك الانباريه
وﻻتقنطوا من رحمه الله اذا اراد شئ ان يقول له كن فيكون
والدعاء يغير القدر كما في قصه المراه التي جاءت موسى عليه السلام وقالت يانبي الله ادعو ا ربك يرزقني الولد فسال موسى الله سبحانه ان يرزقها الولد فقال يا موسى اني كتبتها عقيم
وفي كل عام تعيد الكرة وتسال موسى ان يسال ربه فياتي الجواب اني كتبتها عقيم
وبعد 3 سنوات جاءت تحمل ولد بين ذراعيها وسالها موسى ابن من هذا قالت ابني
فسال موسى ربه يارب الم تخبرني انك كتبتها اعقيم قال ياموسى كلما كتبتها عقيم قالت يارحيم فغلبت رحمتي قدري سبحان الله هذه القصه من الاسرائيليات ليس لنا ان نصدق او نكذب لكن ان نستخلص العبره وندعو ا وندعو ا وﻻ نمل وﻻنكل ونعلم ان الله على كل شئ قدير

اسال الله العظيم ان يثبت حمل زوجتي ويقر عيننا بالذريه الصالحه
واسال الله ان يرزقكم جميعا الذريه وان ﻻيجعل منكم وﻻ فيكم محروم هو ولي ذلك والقادر عليه
اختي مسك الانباريه اليوم جلست مع زوجك اقل من ساعه لكن كانت كفيله بان اهنيكي على هذا الزوج الرائع اسال الله ان يديم الوفق والمحبه بينكم

حياك الله اخينا ngm. .
واسعد الله قلبك ، واشكرك جدا لتكرمك بالتحدث عن تفاصيل علاجك ومرضك لزوجي ، وفي ميزان حسناتك يارب
كم نحن سعدا انا وزوجي بنتيجة الترجيع لزوجتك
دعائنا لكم مستمر، والله يفرحكم، الحمدلله من قبل ومن بعد. .
..
تحيات زوجي ودعواته. .

مسك * الانباريه
12-04-2014, 04:27 PM

اهلا حياك الله اخي "احب ربي"
سألت عنك اول مادخلت المنتدى ..يارب تكون اخبارك طيبة..

بالنسبة لتحليل الكروموسومات هو قال كل شي عندك طبيعي
تحليل التوستيرون طلع 12 والطبيعي من 4 الئ 20 وحتى الغدة الدرقية طلبها من زوجي وطلعت طبيعية
لكن الدكتور حابب يتأكد ..ولا تنسئ الامراض الكروموسومية مو بس الكلاين فلتر فيه اخر.. نسآل الله ان يجنبنا اياها انه ولي ذلك والقادر عليه..
امييين

ابوصقر
12-04-2014, 04:27 PM
رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي يَفْقَهُوا قَوْلِي

احب ربى
12-04-2014, 11:31 PM
اهلا حياك الله اخي "احب ربي"
سألت عنك اول مادخلت المنتدى ..يارب تكون اخبارك طيبة..

بالنسبة لتحليل الكروموسومات هو قال كل شي عندك طبيعي
تحليل التوستيرون طلع 12 والطبيعي من 4 الئ 20 وحتى الغدة الدرقية طلبها من زوجي وطلعت طبيعية
لكن الدكتور حابب يتأكد ..ولا تنسئ الامراض الكروموسومية مو بس الكلاين فلتر فيه اخر.. نسآل الله ان يجنبنا اياها انه ولي ذلك والقادر عليه..
امييين
شكرا على سؤالك اختى وان شاء الله نسبه تحليل التوستيرون مبشره وربنا يرزقنا جميعا بفضله وكرمه

احب ربى
12-04-2014, 11:40 PM
اخي احب ربي زوجي عمل عملية مسح مجهري وقد وجدوا حيامن مكتمله ولكن العينه اوضحت ان الحاله سيرتولي سيلز اونلي
علما اننا استخدمنا الحيامن في الحقن المجهري ولم تنجح العمليه والحمدلله على كل حالوالان هو يستخدم ادويه وفيتامينات عسى الله ان يكرمنا وتظهر في السائل المنوي فهل من الضروري ان يعمل تحليل كروموسومات؟؟؟؟؟؟
اختنا الفاضله حاله زوجك ليست سيرتولى سيلز اونلى لانهم وجدو حيوان منوى والسيرتولى سيلز اونلى لا يجدون بالخصيه حيوان منوى ولا خلايا منتجه وطالما وجدوتو حيونات منويه لستم فى حاجه الى تحليل الكروموسومات استمرو على ادويه الطبيب والفيتامينات 6 شهور وحللو عسى الله ان يكرمكم وتزيد الحيونات المنويه فتخرج بالسائل المنوى وان لم يحدث لا قدر الله اكملوا ثلاثه شهور اخرى او6 شهور واعيدو عمليه المسح المجهرى وان شاء الله هتلاقو حيونات اكتر عن المره السابقه

عاشقة الامومه
13-04-2014, 02:53 AM
يااااارب ارزقنا ولاتحرمنا

صمت ليل
13-04-2014, 07:33 AM
مرحبا

لي فتره غايبه عن المنتدى بس متابعتكم ودايم ادعي لكم يشهد الله ابي اسألكم هل الحيامن القليله اللي تطلع عن طريق الطرد المركزي يقدروا يفاضلوا بينها لان الدكتور يقول لان الحيامن قليله جدا مانقدر نفاضل بها وكل عملياتي الحقن المجهري فشلت هل سبب الفشل يرجع للحيامن ام لا لانها قليله جدا وقلت الدكتور مافي طريقه تعرفوا السليم قال في اختبار حيوي بس مانقدر نعمله لان الحيامن قليله فتموت ومافي بديل لها هل صحيح وهل ينفع جهاز تكبير الحيامن مع هالعدد القليل؟

احب ربى
13-04-2014, 01:26 PM
مرحبا

لي فتره غايبه عن المنتدى بس متابعتكم ودايم ادعي لكم يشهد الله ابي اسألكم هل الحيامن القليله اللي تطلع عن طريق الطرد المركزي يقدروا يفاضلوا بينها لان الدكتور يقول لان الحيامن قليله جدا مانقدر نفاضل بها وكل عملياتي الحقن المجهري فشلت هل سبب الفشل يرجع للحيامن ام لا لانها قليله جدا وقلت الدكتور مافي طريقه تعرفوا السليم قال في اختبار حيوي بس مانقدر نعمله لان الحيامن قليله فتموت ومافي بديل لها هل صحيح وهل ينفع جهاز تكبير الحيامن مع هالعدد القليل؟
اعتقد اختى ان التكبير للحيوان المنوى هى وسيله للمفاضله بين الحيونات المنويه التى تستخدم فى الحقن وتبين اذا ما كان هناك عيوب بالحيوان المنوى واولا واخير كله حسب النصيب والنجاح والفشل مقدر من الله

ابوصقر
14-04-2014, 12:59 PM
رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ

مبطي
14-04-2014, 05:02 PM
اختي مسسسك الانباريه

منو طبيبكم او المستشفي اللي تتعالجوا فيه في الاردن

انتم والاخ Mig

او اسم الطبيب المعالج.

ولكم جزيل الشكر

مسك * الانباريه
14-04-2014, 08:38 PM
اختي مسسسك الانباريه

منو طبيبكم او المستشفي اللي تتعالجوا فيه في الاردن

انتم والاخ Mig

او اسم الطبيب المعالج.

ولكم جزيل الشكر

حياكم الله اخي..

زوجي عند مستشفى فرح والدكتور اللي متابعه محمد درويش

اما الاخ ngm تقصد?
ماادري منو كتب له العلاج بس هو قال طبيب سوري
وهو عمل لزوجته حقن مجهري في مستشفى فرح.. والحمدلله الله يثبت حمل زوجته ويقر عينهم بالذرية الصالحة
ولنا ولكم جميعا
امين يارب
..شنو اخر اخبارك?

ام قيس
14-04-2014, 10:05 PM
تكرار الحمد لله علاج نفسي يجلب السعادة
رب ارحم صدورا ضاقت ليس لها من يرحمها
سنرزق فرحا مفاجئا تماما كما ابتلينا بوجع من حيث لا نحتسب

*ليليان*
14-04-2014, 11:08 PM
تكرار الحمد لله علاج نفسي يجلب السعادة
رب ارحم صدورا ضاقت ليس لها من يرحمها
سنرزق فرحا مفاجئا تماما كما ابتلينا بوجع من حيث لا نحتسب
الحمدلله الذي لايحمد على مكروه سواه..... الحمدلله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون ..... يارب ترزقنا بالشفاء العاجل لازواجنا ويرزقنا جميعاً صبيان وبنات ياااااااااارب❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

عاشقة الامومه
15-04-2014, 01:57 AM
اخواني واخواتي بستشيركم في موضوع هرمونات زوجي والعلاجات الهرمونيه المناسبه
الدكتور شلايقل قالي عن الارمديكس حبه كل يوم من 4الى8 أسابيع
ودكتور اخر يقول ان فيه دراسه جديده على إبر hcg الكوريمون مدة 3 شهور
وقريت مشاركات الأخ دواء ينصح بالكلوميد نص حبه يوميا
والدكتور عصمت القضاه قالي في حالة كلاينفلتر يستعمل الارمديكس وما راح يجيب نتيجه لان الخلل بالجينات وان زوجي عنده النقي وكل ماكبر
السن تبدى الكروموسومات تغطي المكان كله ومايحصل بعدها
الغرض منهم رفع هرمون الذكوره عن طريق رفع هرمون lh
بس الي فهمته من الدكاترة الي مرينا عليهم ينصحون بترك العلاج الهرموني قبل العملية بشهر ع الأقل
احتاج خبرتكم وتعليقاتكم على مشاركتي

seniorita
15-04-2014, 07:23 AM
خواتي , اذا ذكرتلكم في مشاركتي السابقة ان هالشهر ان شاء الله بنبتدى عملية التنشيط علشان واول عملية تفتيش لزوجي

المشكله ان خذت الابره التحضيرية يوم 21 من الدورة , وانادورتي منتظمة الحمدلله , بس للحين ماجاتني متاخره 3 ايام
هالشي يعتبر طبيعي , وشلون اتصرف

ابوصقر
15-04-2014, 12:16 PM
(( اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع، ومن دعاء لا يسمع، ومن نفس لا تشبع، ومن علم لا ينفع ))

أم جليبيب
15-04-2014, 01:12 PM
أختي عاشقة الأمومة
تمنيت مساعدتك ولكن لا أعرف جوابا لسؤالك
كلنا في نفس الحيرة نجرب ونسعى ولا ندري أين العلاج الصحيح
ماعلينا سوى الدعاء واللجوء إلى الله هو علام الغيوب والشافي والرزاق
الله معك أختي والله يوفقكم للطريق الصحيح
ويفتح علينا وعليكم بالذرية الصالحة إنه على كل شيء قدير

الأخت seniorita

طبيعي ماحصل لك بسبب الابرة ماعليك سوى الاتصال بدكتورك للاستفسار منه
الله يوفقكم ويسهل أموركم وينجح عمليتكم يارب

الأخت الراجية رحمة الله
يارب تكون عمليتكم ناجحة
ما أخبارك أختي في الله
أتمنى أن تدخلي وتخبرينا بالتفاصيل عن مركز آدم الدولي وعن الدكتور مدحت عامر
لأننا نفكر في عملية ثانية هناك

حياتي انت
15-04-2014, 03:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله اخواني اخواتي اسأل الله لكم الرزق العاجل جميعا انا متابعه لكم وادعو دائما المولى ان يرزقكم جميعا واتمنى مساعدتي فانا في مرب شدي لايعلم به الله خالقي بعد عشر اعوام من العقم اخبرنا الطبيب ان حالة زوجي خلل في الكروموسمات تدعى كلاينفلتر بحثت كثيرا بالمنتديات وقرإت اشياء لا ارى بانها تنطبق على زوجي ابدا فاتمنى من الاخوه المصابين بنفس الخلل مساعدتي فاقسم بالله اني في حاله لايععلمها الا الله

حياتي انت
15-04-2014, 04:01 PM
والدكتور عصمت القضاه قالي في حالة كلاينفلتر يستعمل الارمديكس وما راح يجيب نتيجه لان الخلل بالجينات وان زوجي عنده النقي وكل ماكبر
بس الي فهمته من الدكاترة الي مرينا عليهم ينصحون بترك العلاج الهرموني قبل العملية بشهر ع الأقل

اختي الكريمه نفس العلاج الذي صرفه مدحت عامر لزوجي عند زيرتنا له في مصر واخبرنا بانه افضل علاج لمثل حالتنا ايضا مسألة العمر اخبرني بها طبيب قمت بساله قال كل ماكبر الرجل كل ما قلة فرصة وجود حيوانات منويه والله اعلم اتمنى منك التواصل معي حتى استفيد من خبرتك وخبرت اخواتي هنا واسال الله لنا جميعا فرجا عاجلا غير اجل

حياتي انت
15-04-2014, 04:02 PM
اتمنى من جميع الاخوه من يحملون نفس المرض اوزوجاتهم مساعدتي

يارجائي يارب
15-04-2014, 05:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله اخواني اخواتي اسأل الله لكم الرزق العاجل جميعا انا متابعه لكم وادعو دائما المولى ان يرزقكم جميعا واتمنى مساعدتي فانا في مرب شدي لايعلم به الله خالقي بعد عشر اعوام من العقم اخبرنا الطبيب ان حالة زوجي خلل في الكروموسمات تدعى كلاينفلتر بحثت كثيرا بالمنتديات وقرإت اشياء لا ارى بانها تنطبق على زوجي ابدا فاتمنى من الاخوه المصابين بنفس الخلل مساعدتي فاقسم بالله اني في حاله لايععلمها الا الله

حبيبتي تكلمي اكثر عن حاله زوجك الهرمونات شلون ?حجم الخصيتين

حياتي انت
15-04-2014, 06:11 PM
هرمونات الغده مرتفعه وحجم الخصيتين صغير ولديه لخبطة هرمونات وصرف له الدكتور ابر حبه كل اسبوع والارميدكس ولديه خلل بالجينات يدعى كلاينفلتر اتمنى ممن لديه اي معلومه ان يفيدني ولكم كني خالص الدعاء

احب ربى
15-04-2014, 07:43 PM
هرمونات الغده مرتفعه وحجم الخصيتين صغير ولديه لخبطة هرمونات وصرف له الدكتور ابر حبه كل اسبوع والارميدكس ولديه خلل بالجينات يدعى كلاينفلتر اتمنى ممن لديه اي معلومه ان يفيدني ولكم كني خالص الدعاء
اختى الفاضله الحل الامثل فى حالتكم هو الاستمرار على علاج الطبيب ثلاثه شهور وبعدها تفتيش للخصيه للحقن المجهرى فى حاله التوفيق والحصول على حيوان منوى سليم وحالات كتير مصابه بالكلاينفلتر وبالتفتيش بيحصلوا عندهم حيونات سليمه

احب ربى
15-04-2014, 07:56 PM
اختى الفاضله الارمديكس يقاوم هرمون الاستروجين او الاسترادول بالجسم وبالتالى يقلل من تحول هرمون الذكوره الى استروجين ويزيد هرمون الذكوره الحر بالجسم وبدوره يؤدى الى نشاط الخصيه والدكتور شلايقل حدد المده من شهر الى شهرين لان كثره استخدمه تؤدى الى ضعف الرغبه وضعف الانتصاب بالنسبه للكوريمون هو عباره عن هرمون lh وبالفعل دمدحت عامر يكتب هذه الابر للكثير من مرضى الصفر هذه الايام والهدف منها تحفيز الخصيه لانتاج مزيد من هرمون الذكوره ما يؤدى لانتاج الخصيه للحيونات المنويه واعتقد موضوع وقف الهرمونات قبل التفتيش بشهر لان الهرمونات الخارجيه تؤدى الى انخفاض هرمون fsh الذى ينتجه الجسم ومن الممكن ان ياتى ذلك بنتيجه عكسيه

امارات
15-04-2014, 09:47 PM
السلام عليكم
الأخوات اللاتي أزواجهن مصابين بمتلازمة كلين فلتر كلن الله في عونهم وعون الجميع
أخواتي زوجي مصاب لهذة المتلازمة وفعلا بتدأت تظهر عليه اعراض المتلازمة بعد التقدم في السن عمر زوجي الآن 38 في شكل الجسم وضخامته أما الأعراض الأخرى كان عنده من البداية مصغر حجم الخصيتين وقلة الشعر في الجسم بإستثناء الوجه طبعا هرمونات زوجي ملخبطة هرمون الذكورة منخفض والfsb مرتفع ولكن ليس كثير 16
وهرمون الانهبين b 10 والطبيعي من 325/25وأخذ علاجات لمدة ثلاثة اشهر الاريمدكس ولكن لاحظت انه زاد الطين بلةا لهرمون الاستردال يتحفظض معه بسرعه في خلال ايام وإذا تركه يرجع يرتفع بشكل كبير وصار يأخذ كل يومين نص حبه وأخذ أيضاً الأرثمول فترل وبعدها عمل المسح المجهري والحمد لله على كل حال لم يجد الا أجزاء من نطاف غير مكتملة وتليف في كثير من أجزاء الخصية لكن للأسف الطبيب لم يكتب في التقرير الاانه لم يجد نطاف مره مقهوره منه ما استفدنا من العملية شيء حتى تقرير عدل وقال تراجعوا بعد ستة شهور يمكن الطب تطور وقال الخل الوحيد الخلاي الجذعية وعقب طور التجربة وفيه دراسة تقول أنهم يعملوا لأصحاب هذه المتلازمة علاج على مستوى الجينات يقوم على فصل الحسن الزائد ولكن هذا راح يكون بعيد
أخواتي لا تيأسن من رحمةالله فكثير من أصحاب هذه المتلازمة وجدوا نطاف كاملة ومريض كان عمره 45 ووجدوا عنده وتم حمل زوجته
أخواتي اكثرن من الاستغفار والصدقة والدعاء فربنا كريم و ما حرمنا الإ ليعطينا ولكن علينا بالصبر
اخوني أخواتي يعلم الله أني لم يمر علي يوم لم أذكركم فيه بدعوة إخوتي لا تنسوني من دعاء كم لعل الله يستجيب لنا

حياتي انت
15-04-2014, 11:16 PM
السلام عليكم
أخواتي زوجي مصاب لهذة المتلازمة وفعلا بتدأت تظهر عليه اعراض المتلازمة بعد التقدم في السن عمر زوجي الآن 38 في شكل الجسم وضخامته أما الأعراض الأخرى كان عنده من البداية مصغر حجم الخصيتين وقلة الشعر في الجسم بإستثناء الوجه طبعا هرمونات زوجي ملخبطة هرمون الذكورة منخفض والfsb مرتفع ولكن ليس كثير 16
وهرمون الانهبين b 10 والطبيعي من 325/25وأخذ علاجات لمدة ثلاثة اشهر الاريمدكس ولكن لاحظت انه زاد الطين بلةا لهرمون الاستردال يتحفظض معه بسرعه في خلال ايام وإذا تركه يرجع يرتفع بشكل كبير وصار يأخذ كل يومين نص حبه وأخذ أيضاً الأرثمول فترل وبعدها عمل المسح المجهري والحمد لله على كل حال لم يجد الا أجزاء من نطاف غير مكتملة وتليف في كثير من أجزاء الخصية لكن للأسف الطبيب لم يكتب في التقرير الاانه لم يجد نطاف مره مقهوره منه ما استفدنا من العملية شيء حتى تقرير عدل وقال تراجعوا بعد ستة شهور يمكن الطب تطور وقال الخل الوحيد الخلاي الجذعية وعقب طور التجربة وفيه دراسة تقول أنهم يعملوا لأصحاب هذه المتلازمة علاج على مستوى الجينات يقوم على فصل الحسن الزائد ولكن هذا راح يكون بعيد
أخواتي لا تيأسن من رحمةالله فكثير من أصحاب هذه المتلازمة وجدوا نطاف كاملة ومريض كان عمره 45 ووجدوا عنده وتم حمل زوجته
أخواتي اكثرن من الاستغفار والصدقة والدعاء فربنا كريم و ما حرمنا الإ ليعطينا ولكن علينا بالصبر
اخوني أخواتي يعلم الله أني لم يمر علي يوم لم أذكركم فيه بدعوة إخوتي لا تنسوني من دعاء كم لعل الله يستجيب لنا

اختي الحبيبه هل المتلازمه لدى زوجك من النوع النقي ام الفسيفسائي ايضا انا لاحظة مع العمر ظهور العلامات بوضوح لدى زوجي الارميدكس بالفعل زاد المشكله فضلا عن تراجع الرغبه وبعد تركه عادت الامور طبيعيه هل هناك طبيب تنصحينا به يكون فاهم للحاله ولك الف شكر واسال الله لي ولك ولجميع اخواتي هنا الرزق العاجل والحمد لله على كل حال هذا ابتلاء من الله ولابد من الصر والاحتساب

حياتي انت
15-04-2014, 11:18 PM
ايضا انا قال لي الطبيب ان هناك دراسه على علاج هاذه المتلازمهه لاكن لم استفسر ماهي وايضا سمعت بعلاج الدكتور شلايقيل وهناك دكتور قال اناضروا الخلايا الجذعيه والله اعلم

ميرة الورد
16-04-2014, 03:30 AM
خواتي ممكن توضحون اعراض المتلازمه اكثر من ناحية الشكل

ابوصقر
16-04-2014, 12:37 PM
(( حَسْبِيَ اللّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ ))

إحساس قلب
16-04-2014, 05:10 PM
السلام عليكم

نرجوا المرور على الموضوع التالي

استشاره ] كل انواع المثبتات في الشهر 4 حمل بواسطة الحقن مجهري !؟ (http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=122847)

امارات
16-04-2014, 08:20 PM
خواتي ممكن توضحون اعراض المتلازمه اكثر من ناحية الشكل

صغر حجم الخصيتين ولكن ليست بالضروري ان تكون الاثنتين لان زوجي وحدة صغيره والأخرى متوسطة طول القامة كبر حجم الثدي والبطن قلة شعر الجسم رقة الصوت ضخامة الجسم كثرة النوم العدوانية ولكن ليست بالضرورة أن تظهر جميع الا عراض على المصاب

امارات
16-04-2014, 08:35 PM
اختي الحبيبه هل المتلازمه لدى زوجك من النوع النقي ام الفسيفسائي ايضا انا لاحظة مع العمر ظهور العلامات بوضوح لدى زوجي الارميدكس بالفعل زاد المشكله فضلا عن تراجع الرغبه وبعد تركه عادت الامور طبيعيه هل هناك طبيب تنصحينا به يكون فاهم للحاله ولك الف شكر واسال الله لي ولك ولجميع اخواتي هنا الرزق العاجل والحمد لله على كل حال هذا ابتلاء من الله ولابد من الصر والاحتساب

مرحباً أختي زوجي عنده النوع النقي بالنسبة للطبيب لا اعلم ولكن الدكتور مدحت عامر له هو اول طبيب عربي استخرج حيوان منوي من مصاب في عام 2003 اعتقد والدكتور صالح بن صالح هو اللي عمل لزوجي العملية - بس مشكلته انه ما يكتب تقرير مفصل كلام شفهي بس وهو مريح جدا ويعطي امل واضح انه متابع للتطورات في علاج هذه الحالة - في مجمع الحبيب بالرياض استخرج من مصابين احدهما عمره45
حيوانات منوية واعتقد ان الآن الأطباء اصبح عندهم وعي بهذه المتلازمة في السنوات الماضية كانوا يرفضوا التعامل معها
وربنا يفرجها علينا ويرزق كل محروم في هذا التجمع وخارجة بلا تعب

ميسوونه
16-04-2014, 10:43 PM
السلام عليكم
اتمنى تكونون بأفضل حال
انا زوجي كان هرمون الذكوره عنده 1,75
و استخدم فيمارا 3 شهور وحلل اليوم وهذي نتيجة التحليل2,3 ارتفاعه ضعيف جداً ولا وش رايكم ؟! علماً انه حلل بعد استخدامه بأسبوعين في بداية الأمر وكان
2,7
كيف تقرءون التحليل وش رايكم بالنتيجه :(
انا والله ضاق صدري كنت متفاءله
لأنه ارتفع بعد اسبوعين توقعته بيرتفع اكثر

احتاج رايكم ومشورتكم الله يفرج همي وهمكم ويرزقنا الذريه الصالحه

ملاك86
17-04-2014, 09:24 AM
احب ان اخبركم بما حدث معنا
فكما تعلمون اننا ذهبنا لمصر ونحن من السعوديه لعمل فحص mggحيث ان اعضاء
المنتدي افادو انه لايوجد الا بمركز ادم /ذهبنا لمصر لذلك السبب وكنت اريد ان نعمل
العمليه/ولكن حصل اننا عندما وصلنا علي موعدنا ابلغنا الموظف ان الدكتور
ليس موجود وانه بالسعوديه/وكتبت تعليقي قبل عن المركز وموضفيه
ولكن كلمة حق الاخت سهام اعتذرت لنا عن الخطا بالمواعيد
واعطتني موعد مع دكتور مدحت الثلوث وكلمنا اعمالنا ومددنا الاجازة
اسبوغ كامل وعملنا التحاليل للازمة/دكتور مدحت كان مريح وانسان محترم جدا
وخيرني ان نعمل تنشيط لي ثم فتح الخصيه ام عمليه لزوجي ثم نجمد ان وجدنا
وحيرني القرار خصوصا اني اعاني من تكيس المبايض والتنشيط فيه خطر علي
سوالي لكم ماهي الخلايا الام؟ومافائده تحليا ام جي جي؟ومامعني حاله سيرتولي سيلز هل معناها
غياب الخلايا الام؟؟الدكتور ماوصف لنا فتمينات ولاشي
انا متردده ماذت افعل خصوصا اني لم ارتح بالقاهره ابدا
ومااقدر اتحمل اجلس شهر هناك
من افضل مدحت عامر او شلايقل؟
كمان اعضاء المنتدي حذرونا ان لانعمل العمليه الا نسبه التستسترون فوق رقم معين ماهو شكرا

أم جليبيب
17-04-2014, 01:35 PM
الأخت الكريمة ملاك 86
الحمد لله على سلامتكم
ضاق صدري لمشاركتك الماضية وأحسست بمعاناتك وخفت كثيرا من السفر لمصر
والحمد لله أنكم تجاوزتم الشدة وقابلتم الدكتور مدحت
أما عن أسئلتك حسب تجارب الأعضاء هنا وتجربتنا الخاصة أقول لك لا تهتمي بالهرمونات
لأن الأبحاث الجديدة لا تعطي أهمية لها ابحثي أكثر في النت
في ناس هرموناتهم ملخبطة ونجحت عملية التفتيش معهم في العكس
وأنا زوجي قبل عمليته الأولى أخذ كلوميد ارتفع التيستوستيرون كثيرا حتى كاد ان يتجاوز الحد الأعلى
ومع ذلك لم تنجح العملية
لهذا أقول لك لا تتابعوا الهرمونات
أما عن تحليل أم جي جي لا أعرفه ولعله تحليل الصبغة وهو دقيق حسب ماشرحت لي دكتورة أنهم يستعملون الصبغة في حالة عدم وجود الحيونات المنوية من بداية التحليل ثم يستعملون هذه الصبغة للبحث الدقيق
لعل من له معلومة يوضح لك أكثر
وأما عن سؤالك عن حالة سيرتولي سيلز هي الخلايا المغذية للخلايا المنوية وهذه النتيجة تعني الحصول فقط على هذه الخلايا المغذية ولم يتحصلوا على الخلايا المنوية
والحل الوحيد في حالتنا هو التفتيش المجهري ومالنا غير
حتى تعرفي حالة زوجك
استخيري الله وإذا قررت عملية التفتيش مع التنشيط ممكن تنسقي مع دكتورة في السعودية وتبدأ معك التنشيط وإذا قرب موعد السحب عندك تسافري مصر حتى تقلصي من مدة إقامتك هناك
هذا مانصحنا به الدكتور مدحت
والله يوفقكم
ويا أختي هذه أسباب فقط ولا نعلق قلوبنا بها النتيجة على الله أكثري من الدعاء وأحسني الظن بالله
ممكن تحكي عن أحوال مصر الأمنية
لأني أفكر في السفر لهم وخايفة جدا من أوضاعهم
وماهي نتيجة تحليلكم بالصبغة هل وجدوا خلايا الأم عنكم أم لا ؟
سامحيني على أسئلتي
والله ييسر أموركنا وأموركم وجميع من في المنتدى وخارجه من المسلمين

ملاك86
17-04-2014, 05:58 PM
ام جلبيب /اهلا وسهلا
حقيقة انا مقلة بكتابتي بالمنتدي وذلك لاني احس اذا كتبت صار الامر مشكله حقيقة وتتعب نفسيتي والسبب الاقوي اني احس اني مجرد اسم بالمنتدي وتجاربي لاراح تقدم ولاتاخر
ولكني عندما رديتي علي حسيت اننا اخوان تجمعنا مصيبه واحدة فعلا هي مصيبه وشجعني اكتب
مادري وش اقولك ذهابنا للقاهره ماستفدنا منه شي غير مقابله الدكتور
الوضع الامني مقبول ولكن الشرطة منتشره بكل مكان /اختي انا سعودية وكثيره السغر شفت كثير من بلدان العالم ولكني لم اذهب لدوله عربيه قبل هذه المرة فقط دول الخليخ غير اسيا واوروبا وامريكا
انا ماقدرت اتقبل البلد ابدا وعذرا للاخوان من مصر ممكن المشكله فيني لاني كما ذكرت هذه اول زياره لدوله عربيه
وغلطي انني زرت الاماكن السياحيه في الوقت اللي كننا ننتظر مجئ الدكتور فيه/للاسف ذهبت للاهرام وكان سواق التكسي متفق مع سماسرة وتم النصب علينل بمبلغ 1500 جنيه مصري ثم هددناه انه راح نشتكي عليه وكان رده ان البلد ضايعه !
انتبهو من سواقين التكاسي فاغلبهم ينصبون عليك
سواق تكسي طلبنا منه نروح اسواق واتفق مع صاحب السوق انه يدبل علينا مبلغ السلع لكي ياخذ نسبه
سواق تكسي نتفق معه علي مبلغ وعند الوصول للوجهه يبدا بالصراخ ويطلب مبلغ مبالع فيه
لااننا ساكنين بفندق 5 نجوم وذنبنا فقط اننا خليجين
هذا غير المتسؤلين اللي يركضون وراك ويحاصرونك والبيع بالاكراه
وصلت لمرحله البكاء ورفضت الخروج من الفندق الا للموعد
تحليل ام جي جي ياخذ اسبوع لين يطلع واحنا شفنا دكتور مدحت وحجزنا طياره بعد ساعتين
المطار فضيع كله رشوه لدرجة وصلونا للطياره من غير تفتيش امتعتنا لان اجبرو زوجي يدفع بقشيش لانا كنا متاخرين علي الرحله كما سبق اننا حجزنا لمن شفنا الدكتور وركض علي المطار
مستشفي ادم بعماره 7 ادوار متواضع بالنسبه لمستشفيات السعوديه وامريكا
وهذا اللي خوفني جدا جدا لاني خفت ان تكون الاجهزة متواضعه
وانا واثقه بشطارت الدكتور مدحت من اعضاء المنتدي
ولكن !بدينا نفكر بالدكتور شلايقل حتي لو ضغطنا علي نفسنا ماديا
ياااعضاء المنتدي فيدوني هل الاشطر مدحت او شلايقل؟؟؟؟
هل الافضل اسوي تنشيط والعمليه بنفس الوقت ام نفتش لزوجي اول
حتي التحاليل حقتهم تختلف عن السعوديه والنسب والقيم تختلف
ان شالله جاوبت علي كل اسئلتك ام جلبيب واي سوال ثاني اخبريني
مركز ادم زحمه جدا جدا ولم اري احد من خارج مصر الا احنا وهذا حعلني اراجع حساباتي
لاتترددي باي سؤال الله يرزقنا واياك انه القادر عليه

أم جليبيب
17-04-2014, 07:17 PM
الله يشرح صدرك وينفس همك
أحس بك يا أختي فعلا السفر للعلاج يجعلك تكتئبين
وما حكيتيه محزن ومؤسف جدا
صراحة خوفتيني كثيرا
ولا ندري هل هذا المركز ثقة أم لا
وهل فقط له شهرة خيالية
آآه
تعلمين لقد عانيت أنا أيضا في مركز سمير عباس لأني كنت أجنبية وتعامل الطبيبة معي كان استغلالي وبلا رحمة
تخيلي تعودت في بلدي إذا عمل أي إنسان عملية لا يخرج من العيادة حتى يطمئن عليه الدكتور
وأنا الدكتورة في سمير عباس عملت لي أولا عملية سحب البويضات ثم بعد ذلك عملية زوجي للتفتيش حتى يضمنوا ثمن عمليتي ...لا أحكي لك كم دفعنا في تلك العملية
ونتيجة زوجي صفر
تخيلي دكتورتي عاملتني كالخروف في المذبح
شفتها فقط لحظة قبل التخذير وبعدها ماشفتها
أخرجوني من غرفة العمليات إلى غرفتي وأنا بالإبرة
كنت أريد الصلاة قالت لي الممرضة لا تتحركي ولا ننزع منك الإبرة حتى تطمئن عليك الدكتورة
وأنا بنزيف والابرة وأنتظر الدكتورة ولم تأتي ..أطلبها ولا حياة لمن تنادي اتصلت عليها لا ترد
بقيت هناك إلى الساعة 8 ليلا وخرجت بلا تقرير طبي ولا أدري مانتيجة عمليتي وكيف أتصرف بذاك النزيف ...خرجت مدمرة
تخيلي نتيجة زوجي وزائد المعاملة
لا أخفيك كتبت شكوى طويلة لمدير المركز
واعترفوا انه خطأ طبي واتصلت الدكتورة تعتذر وشرحت لي نتيجة عمليتي ...لكن بعد متى ...
المهم الغربة صعبة والمراكز استغلاليين واحنا الضحايا
والله يرحم الحال
لا أدري ما أقوله لك
أنصحك بالاستخارة
ثم جربوا أولا مركز آدم لأني سمعت العلماء يفتون عمل مثل هذه العمليات عند أطباء مسلمين
هذا الذي جعلني أسافر للسعودية والآن أفكر في مصر وقلبي غير مرتاح
الله ييسر لنا الخير جميعا ويفرجها علينا من غير حول منا ولا قوة

ملاك86
17-04-2014, 07:36 PM
حبيبتي ام جلبيب /اعاننا الله واياك وجعل مااصابنا تعظيم لاجرنا يارب
ماتعاملت معك به طبيبتك معامله لاانسانية وغير اخلاقيه /انتي كيف سلمتيهم نفسك ورضيتي بعملية
السحب قبل التفتيش؟ولماذا مركز سمير عباس مركز ذريه افضل ومحترم اكثر
اما بالنسبه لمصر اذهبي ان شالله المركز جيد ومدحت عامر سمعته كويسة
وانا ذهبت لان دكتور مجتهد وشاطر مع اجهزه بدائيه افضل من دكتور غير مكترث باجهزه متطوره
مركز ذريه بالرياض ممتاز ولكن الدكتور المطرفي لم اسمع بعمليات نجاح معه
ولهذا ترددت
اسفة اني خوفتك من مصر ولكن انا ذهبت لاماكن سياحيه واسواق
انتي اذا رحتي لاتطلعين كثير بالبلد لانهم يعرفون الاجنبي
من المستشفي للفندق ونصيحتي لاتنشطي ابدا خلي زوجك يسوي العمليه
ويجمدو الحيوانات
انتي من اي بلد ؟نصيحه خلي زوجك يعيد العمليه سمير عباس ليسو شاطرين ولالهم اي سمعه
عقبال مانفرح ببعض يارب
اي سؤال انا حاظره

أم جليبيب
17-04-2014, 08:08 PM
جزاك الله خيرا أختي ملاك
ولا تعتذري أبدا
كنت أريد أن أعرف تجارب الأجانب في مصر الإيجابية والسلبية حتى نستفيد
أما عن سبب دخولي لغرفة العمليات قبل زوجي
الدكتورة حاولت إقناعي لأنه كان يوم خميس والمختبر يعمل الى منتصف النهار ولا يكفيهم الوقت لتنظيف البويضات ثم الحيامن لهذا قبلت وأمضيت على كل الأوراق ولا أدري ما مكتوب فيها
تخيلي جاءتني الممرضة مع مجموعة أوراق وتقول لي أمضي وتشير فقط موضع الإمضاء وبسرعة بدون أن أفتح الملف ولا أدري مافيه
الله يرحم الحال
أنا أتكلم عن سمير عباس لبجدة
أما أطباء زوجي دكتور شريف غازي وأحمد سيف كانوا في قمة الأخلاق والرفق مع زوجي تعاطفوا معه وأخبروه بنتيجته صفر بشفق ورحمة وبشروه لأن مع وجود خلايا الأم ممكن تتحسن النتيجة في عملية ثانية ..حسنوا من معنوياتنا
لقد قابلنا الدكتور مدحت عامر في جدة في عيد كلينك
الدكتور طيب ومحترم وزوجي اطمئن له
والدكتور مدحت يقول لزوجي مركزنا آدم كأنك في أمريكا نفس التطورات ..كل جهاز يطلع في أمريكا نوفره في مركزنا
وأيضا الطاقم النسوي راقي
والله أعلم
ووصف لزوجي ابر هرمونية مرة واحدة كل أسبوع
ولم نستعملها بعد لأننا لم نقرر بعد السفر لمصر
ونصيحة الدكتور أن أبدأ بالتنشيط ثم أسافر مصر حتى لا أضيع على نفسي الفرصة لأن ممكن تكون الحيوانات المنوية قليلة وضعيفة
لا أدري راح أستخير الله ثم بعد ذلك نقرر إن شاء الله
جزاك الله خيرا والله ييسر لنا الخير جميعا يارب

*ليليان*
17-04-2014, 08:24 PM
يارب يا اخواتي الله يهون علينا وعليكن والله يصبرنا وان شاءالله سنؤجر على صبرنا ...
حبيباتي ادعوا للجميع بالذرية الصالحة ياااارب والله يشفي ازواجنا ولانحتاج ولا لأي يد طبية وان شاءالله نسمع الاخبار الحلوة قريبا وانا متفائلة خيررر بموضوع الخلايا الجذعية لانها الامل بعد مشيئة الله ،،، والله هو الاعلم بالوقت المناسب لكل واحدة فينا لتصبح أُم وسبحان الله كل تأخير فيه خير بإذن الله.....

احب ربى
17-04-2014, 08:31 PM
حبيبتي ام جلبيب /اعاننا الله واياك وجعل مااصابنا تعظيم لاجرنا يارب
ماتعاملت معك به طبيبتك معامله لاانسانية وغير اخلاقيه /انتي كيف سلمتيهم نفسك ورضيتي بعملية
السحب قبل التفتيش؟ولماذا مركز سمير عباس مركز ذريه افضل ومحترم اكثر
اما بالنسبه لمصر اذهبي ان شالله المركز جيد ومدحت عامر سمعته كويسة
وانا ذهبت لان دكتور مجتهد وشاطر مع اجهزه بدائيه افضل من دكتور غير مكترث باجهزه متطوره
مركز ذريه بالرياض ممتاز ولكن الدكتور المطرفي لم اسمع بعمليات نجاح معه
ولهذا ترددت
اسفة اني خوفتك من مصر ولكن انا ذهبت لاماكن سياحيه واسواق
انتي اذا رحتي لاتطلعين كثير بالبلد لانهم يعرفون الاجنبي
من المستشفي للفندق ونصيحتي لاتنشطي ابدا خلي زوجك يسوي العمليه
ويجمدو الحيوانات
انتي من اي بلد ؟نصيحه خلي زوجك يعيد العمليه سمير عباس ليسو شاطرين ولالهم اي سمعه
عقبال مانفرح ببعض يارب
اي سؤال انا حاظره
اختى الفاضله ملاك انا مصرى وبعتذر لحضرتك على اى سلبيات واجهتكم فى مصر واعذرينا نحن فى ظرف استثنائى وربنا لا يسامح اى سائق تاكسى استغلكم ولو كنتى اخدتى راى لقلت لك الفندق كان يوفر لكم التاكسى بمعرفته من خلال شركات الليموزين منعا لاستغلالكم عموما المهم تكونو استفدتو من زياره الدكتور مدحت وامامك خيارن اما التشيط بالمملكه والحضور لمصر لعمليه التفتيش للزوج وتكون مده اقامتك بالقاهره اسبوع او حضور الزوج وعمل التفتيش التجميد ان شاء الله ثم حضور حضرتك بعد التنشيط لاتمام العمليه لاحقا استخيرى والاخت ريحانه الورد فعلت ذلك تفتيش زوجها اولا ثم جمد وحضرو بعدها الى مصر لمده اسبوع للسحب وارجاع الاجنه واكرمهم الله ربنا يخلى لها ابنها وعقبالنا جميعا

إحساس قلب
17-04-2014, 08:38 PM
السلام عليكم

نرجوا المرور على الموضوع التالي

استشاره ] كل انواع المثبتات في الشهر 4 حمل بواسطة الحقن مجهري !؟ (http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=122847)

احب ربى
17-04-2014, 08:40 PM
يارب يا اخواتي الله يهون علينا وعليكن والله يصبرنا وان شاءالله سنؤجر على صبرنا ...
حبيباتي ادعوا للجميع بالذرية الصالحة ياااارب والله يشفي ازواجنا ولانحتاج ولا لأي يد طبية وان شاءالله نسمع الاخبار الحلوة قريبا وانا متفائلة خيررر بموضوع الخلايا الجذعية لانها الامل بعد مشيئة الله ،،، والله هو الاعلم بالوقت المناسب لكل واحدة فينا لتصبح أُم وسبحان الله كل تأخير فيه خير بإذن الله.....

اختى الفاضله موضوع الخلايا الجذعيه عندنا فى مصر اصبح حديث الساعه وهناك طبيب له مركز اخصاب يعلن عن زراعه الخلايا الجذعيه للرجل اللى تحليله صفر وايضا للنساء اللى عندهم سن يأس مبكر لكن لا اخفى عليكى حتى الان لم نرى حالات على ارض الواقع قالو انهم تعالجوا بها كما ان اطباء الذكوره المشهورين ايضا سألنهم عنها قالو كله كلام ولم نرى نتائج على الارض انتظرو لنرى نتائج فعليه وقد سالت المسئول عن ابحاث الخلايا لجذعيه فى مصر قالى عملنا ابحاث على حالات ضمور الخصيه وحصلنا على حيونات منويه فى عينه الخصيه فى 20% من الحالات التى جربت العلاج ولكن الابحاث لم تعتمد بعد كوسيله علاج فقط تم اعتماد العلاج لحالات السكر واصابات العمود الفقرى فى مستشفى حكومى عندنا وفتح وحدها بها وجارى انشاء وحده ثانيه بمستشفى اخر والله المستعان

مبطي
18-04-2014, 12:54 AM
اخواني بالمنتدى

السلام عليكم
انا ناوي بعد الله سبحانه اني ارووح الاردن وابي منكم خدمه
ابي منكم ترشحووون لي مستشفى ودكتووور شاطر
في الدوالي لاني ابي اسوي عمليتها لاني معي دوالي من الدرجه الثانيه

وابي دكتور ذكوره شاطر اختصاصه ّذكوره وابي ابداء معه علاج دكتور عنده نفس طويل مؤمن بالعلاج

لاحد يبخل علي بمعرفته واخص بالسؤال كل من راح الاردن والاخت مسك الانباريه

حالتي ووضعي في اول مواضيعي لمن يريد الاطلاع ..والله يكتب اللي في الخير
....ويرزقني ويرزق كل محروووم...انه على كل شي قدير

عاشقة الامومه
18-04-2014, 01:59 AM
أختي عاشقة الأمومة
تمنيت مساعدتك ولكن لا أعرف جوابا لسؤالك
كلنا في نفس الحيرة نجرب ونسعى ولا ندري أين العلاج الصحيح
ماعلينا سوى الدعاء واللجوء إلى الله هو علام الغيوب والشافي والرزاق
الله معك أختي والله يوفقكم للطريق الصحيح
ويفتح علينا وعليكم بالذرية الصالحة إنه على كل شيء قدير

الأخت seniorita

طبيعي ماحصل لك بسبب الابرة ماعليك سوى الاتصال بدكتورك للاستفسار منه
الله يوفقكم ويسهل أموركم وينجح عمليتكم يارب

الأخت الراجية رحمة الله
يارب تكون عمليتكم ناجحة
ما أخبارك أختي في الله
أتمنى أن تدخلي وتخبرينا بالتفاصيل عن مركز آدم الدولي وعن الدكتور مدحت عامر
لأننا نفكر في عملية ثانية هناك
ان شاءالله ربي يسهل لنا طريق العلاج ويشفي ازواجنا ويرزقنا منهم

عاشقة الامومه
18-04-2014, 02:06 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
زوجي الحمدلله كلاينفلتر والاخ دوائ الله يذكره بالخير تكلم عن هالحاله بالتفصيل حتى كتب عن كلام الدكتور شلايقل ينصح برفع هرمون الذكوره قبل العمليه وفيه حالات كثيره عمل عليهم دراسه حصلو حيوانات منويه كامله
تواصلي معي ع الاسكايبي في الخاص

عاشقة الامومه
18-04-2014, 02:35 AM
اختى الفاضله الارمديكس يقاوم هرمون الاستروجين او الاسترادول بالجسم وبالتالى يقلل من تحول هرمون الذكوره الى استروجين ويزيد هرمون الذكوره الحر بالجسم وبدوره يؤدى الى نشاط الخصيه والدكتور شلايقل حدد المده من شهر الى شهرين لان كثره استخدمه تؤدى الى ضعف الرغبه وضعف الانتصاب بالنسبه للكوريمون هو عباره عن هرمون lh وبالفعل دمدحت عامر يكتب هذه الابر للكثير من مرضى الصفر هذه الايام والهدف منها تحفيز الخصيه لانتاج مزيد من هرمون الذكوره ما يؤدى لانتاج الخصيه للحيونات المنويه واعتقد موضوع وقف الهرمونات قبل التفتيش بشهر لان الهرمونات الخارجيه تؤدى الى انخفاض هرمون fsh الذى ينتجه الجسم ومن الممكن ان ياتى ذلك بنتيجه عكسيه

الف شكر علي ردك لي
اذا كان هرمون fsh 42 و lh 17 والذكوره 1.90
تنصحني باي واحد فيهم الارمديكس او الكوريمون

عاشقة الامومه
18-04-2014, 02:52 AM
السلام عليكم
قريت مشاركه للاخ الفاضل دواء يقول فيها ان الكلوميد نص حبه قبل النوم اكثر امان من الفيمارا
والارمديكس افضل من الفيمارا وامان اكثر اللحين تغيرت نظرتي وبديت اتراجع عن استخدامه
اهم شي حصلتو نطاف لو كانت غير مكتمله هذا دليل ان الخصيه فيها اجزاء صغيره تشتغل واعتقد والله اعلم ان سبب عدم اكتمالها هرمون الذكوره اقل من 4
انصحك تعيدينها في مصر او امريكا واحرصي تذكرين الدكتور بتقليل العينات وان شاءالله تحصلون حيوانات منويه انه عليه هين

عاشقة الامومه
18-04-2014, 03:04 AM
احب ان اخبركم بما حدث معنا
فكما تعلمون اننا ذهبنا لمصر ونحن من السعوديه لعمل فحص mggحيث ان اعضاء
المنتدي افادو انه لايوجد الا بمركز ادم /ذهبنا لمصر لذلك السبب وكنت اريد ان نعمل
العمليه/ولكن حصل اننا عندما وصلنا علي موعدنا ابلغنا الموظف ان الدكتور
ليس موجود وانه بالسعوديه/وكتبت تعليقي قبل عن المركز وموضفيه
ولكن كلمة حق الاخت سهام اعتذرت لنا عن الخطا بالمواعيد
واعطتني موعد مع دكتور مدحت الثلوث وكلمنا اعمالنا ومددنا الاجازة
اسبوغ كامل وعملنا التحاليل للازمة/دكتور مدحت كان مريح وانسان محترم جدا
وخيرني ان نعمل تنشيط لي ثم فتح الخصيه ام عمليه لزوجي ثم نجمد ان وجدنا
وحيرني القرار خصوصا اني اعاني من تكيس المبايض والتنشيط فيه خطر علي
سوالي لكم ماهي الخلايا الام؟ومافائده تحليا ام جي جي؟ومامعني حاله سيرتولي سيلز هل معناها
غياب الخلايا الام؟؟الدكتور ماوصف لنا فتمينات ولاشي
انا متردده ماذت افعل خصوصا اني لم ارتح بالقاهره ابدا
ومااقدر اتحمل اجلس شهر هناك
من افضل مدحت عامر او شلايقل؟
كمان اعضاء المنتدي حذرونا ان لانعمل العمليه الا نسبه التستسترون فوق رقم معين ماهو شكرا
اختي بالنسبه لحالات الصفر يفضل تنشيطك مع عملية زوجك لان الاعداد القليله تقل جودتها بعد فك التجميد حالاتنا صعبه واحنا نبذل الاسباب اي شي فيه مصلحه ويرفع نسب نجاح العمليه بنسويه والله معنا ان شاءالله
اذا خايفه من التكيسات لازم تروحين لااستشاريه تاخر انجاب قبل العمليه بشهرين عشان تضبط هرموناتك وتخلينها تتواصل مع مركز ادم عشان تنشطك بدل من تجلسين في مصر شهر انا باذن الله ناويه كذا لان فيه دكتوره متفقه مع مركز ادم تساعدك في موضوع التنشيط

عاشقة الامومه
18-04-2014, 03:13 AM
اخواني بالمنتدى

السلام عليكم

وابي دكتور ذكوره شاطر اختصاصه ّذكوره وابي ابداء معه علاج دكتور عنده نفس طويل مؤمن بالعلاج

ماانصحك بالاردن لان اغلب حالات الحمل عندهم اذا السبب من الزوجه في عقم الرجال مااحس انهم شاطرين عندك الدكتور عصمت القضاة دكتور تاخر انجاب للنساء والرجال ابحث في قوقل تحصل رقمه الخاص ويرد عليك فترة الظهر يمكن يساعدك مع اني انصحك شخصيا بالدكتور احمد الكندري فالكويت استشاري عقم رجال وجراحه ابحث عنه وشوف

ابوصقر
18-04-2014, 10:14 AM
(( رَبَّنَا لاَ تَجْعَلْنَا فِتْنَةً لِّلْقَوْمِ الظَّالِمِينَ وَنَجِّنَا بِرَحْمَتِكَ مِنَ الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ ))

يارب ولد
18-04-2014, 10:42 AM
(( رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاء ))

يارب ولد
18-04-2014, 10:44 AM
ياحى يا قيوم برحتمك استغيث اصلح لى شأنى كله ولا تكلنى الى نفسى طرفة عين

يارجائي يارب
18-04-2014, 06:11 PM
يارب يارحيم بحق هذا اليوم مبارك ان يرزقنا ربي بالذريه الصالحه يااااااااااارب ارحمنا ولاتحرمنا ياحي ياقيوم ارزقنا يارب ..

اخواني يارب في احد ممكن يرد على سؤالي..

في موضوع محيرني خصوصاً بعد مااقرا تجارب بعض الاعضاء بالمسح المجهري ..
قريت عن حالات كثيره عن ضمور الانابيب المنويه ماذا يعني هالشي ؟ هل هو نفسه ضمور الخصيتين؟ مع ان قريت تجربه لأخت من شوي الله يرفع عنهم ويرزقهم تحاليل زوجها كلها سليمه وحجم الخصيتين سليم لكن طلع 60٪ ضمور الانابيب المنويه :confused: وسويت سيرج علشان افهم هالحاله اكثر مافي شي واضح الكل يتكلم عن ضمور الخصيتين ان حجمها اصغر من الطبيعي..يارب احد فاهم هالنقطه ويفسرلي..

والله يرفع عنا ابتلاء الصفر في اقرب وقت يااااارب اكتب لي ان اكون ام في هذه الدنيا ولاتحرمني من هالشي :(:(

احب ربى
18-04-2014, 08:06 PM
الف شكر علي ردك لي
اذا كان هرمون fsh 42 و lh 17 والذكوره 1.90
تنصحني باي واحد فيهم الارمديكس او الكوريمون

حللى نسبه هرمون الاسترادول اللى هو الاستروجين اذا كان مرتفع عن الطبيعى استعملى الارمديكس لمده شهر وبعدها حللو هرمون ذكوره اذا رايتم انه ارتفع كملو عليه الشهر الثانى اذا لم تجدو استجابه اوقفوه واذا كانت نسبه الاسترادول فى معدل الطبيعى استخدمو الكوريمون شهر وحللو هرمون كوره اذا رايتم استجابه كملو شهرين تانى وبعدها تفتيش وان شاء الله هتلاقوا وعلى فكره ناس كان عندهم هرمون الذكوره 2 ولقو حيونات منويه سليمه فى الاول والاخر هو نصيب لا شطاره طبيب ولا ادويه ولكن ناخد بالاسباب

احب ربى
18-04-2014, 08:16 PM
يارب يارحيم بحق هذا اليوم مبارك ان يرزقنا ربي بالذريه الصالحه يااااااااااارب ارحمنا ولاتحرمنا ياحي ياقيوم ارزقنا يارب ..

اخواني يارب في احد ممكن يرد على سؤالي..

في موضوع محيرني خصوصاً بعد مااقرا تجارب بعض الاعضاء بالمسح المجهري ..
قريت عن حالات كثيره عن ضمور الانابيب المنويه ماذا يعني هالشي ؟ هل هو نفسه ضمور الخصيتين؟ مع ان قريت تجربه لأخت من شوي الله يرفع عنهم ويرزقهم تحاليل زوجها كلها سليمه وحجم الخصيتين سليم لكن طلع 60٪ ضمور الانابيب المنويه :confused: وسويت سيرج علشان افهم هالحاله اكثر مافي شي واضح الكل يتكلم عن ضمور الخصيتين ان حجمها اصغر من الطبيعي..يارب احد فاهم هالنقطه ويفسرلي..

والله يرفع عنا ابتلاء الصفر في اقرب وقت يااااارب اكتب لي ان اكون ام في هذه الدنيا ولاتحرمني من هالشي :(:(
الخصيه تتكون من انابيب منويه يحيط بها من الخارج نسيج من خلايا تنتج هرمون الذكوره فى حاله ضمور الخصيه يكون هناك ضمور فى الانابيب المنويه من حيث حجم الانبوب نفسه وايضا ضمور فى نسيج الخلايا التى تنتج هرمون الذكوره والذى يحيط بهذه الانابيب فينخفض هرمون الذكوره ويرتفع باقى الهرمونات واذا كان حجم الخصيه طبيعى والهرمونات سليمه فهذا معناه ان نسيج الخصيه الذى ينتج هرمون الذكوره سليم ومنتج للهرمون بينما من الممكن ان يكون انابيب الخصيه ضامره ولا تنتج حيونات منوي او لا تحتوى على خلايا انتاج المنى لا تشغلى بالك بهذه الامور المهم ان يوفق الطبيب فى الوصول على انابيب سليمه بها حيونات منويه بالخصيه اثناء التفتيش وليس مهم حجم ولا شكل الخصيه

احب ربى
18-04-2014, 08:21 PM
اخواني بالمنتدى

السلام عليكم

اخى الدوالى تحتاج الى طبيب شاطر ويكون لديه تقنيه الميكرسكوب الجراحى لان هذه العمليه تحتاج الى دقه متناهيه فى العمليه نظرا لوجود الشرايين المغذيه للخصيه فى هذه المنطقه اذا تريد اطباء ابحث عن طبيب متخصص فى جراحه الذكوره والعقم اذا اردت بمصر يوجد الدكتور مدحت عامر وطبيب اخر اسمه طارق انيس

احب ربى
18-04-2014, 08:27 PM
لا تفقدو الامل تعلقو بباب رحمه الله سبحانه وتعالى وكل شىء مقدر ومكتوب ولكل منا نصيبه المقدر نحن فقط ناخذ بالاسباب قراءت قصه مريض صفر عمل تفتيش اول مره وجدو حيونات وكررها مرتين ولم يجدو اى شىء وسبحان الله بعدها خرجت الحيونات المنويه بالسائل سبحان الله

مبطي
19-04-2014, 02:14 AM
اختي عاشقة الامومه
بالنسبه لدكتور احمد الكندري اعتقد انه فاهم من بحثي عنه ومشاركات اشخاص في عدة منتديات لكن العمليه اعتقد مكلفه عنده ب 1800 دينار كويتي وتعتبر غاليه علي ومشكوره ع ردك

اخي احب ربي
كلامك في محله وتقنية الميكرسكوب ضروريه واذا بغيت اسويها لابد من هالتقنيه بأذن الله بس بغيت استشيرك والاخوان بالمنتدى
هل لابد من عمل العمليه وهي معي من الدرجه الثانيه واحس بالام في الخصيه اليمنى من فتره طويله

بعيد نفس الرساله عذرنا لان ابي احد يرد علي بخصوص افضل الدكاتره بالاردن
اخواني بالمنتدى
السلام عليكم*انا ناوي بعد الله سبحانه اني ارووح الاردن وابي منكم خدمه ابي منكم ترشحووون لي مستشفى ودكتووور شاطر*في الدوالي لاني ابي اسوي عمليتها وابي دكتور ذكوره شاطر اختصاصه ّذكوره ابي ابداء معه العلاج باذن الواحد الاحد دكتور عنده نفس طويل مؤمن بالعلاج*لاحد يبخل علي بمعرفته واخص بالسؤال كل من راح الاردن والاخت مسك الانباريه
حالتي ووضعي في اول مواضيعي لمن يريد الاطلاع
..والله يكتب اللي في الخير....ويرزقني ويرزق كل محروووم...
انه على كل شي قدير

غيم
19-04-2014, 03:36 AM
الحمد لله على كل حال
تقرر لزوجي عملية التفتيش المجهري عند المطرفي في مركز ذرية
واعطاه اورثمول وارميديكس
طلبت الاورثمول من موقع امريكي يبيعه ارخص بكثييييييير من صيدلية ذرية
والارميديكس اشتراه من صيدلية الحبيب ب 400 وزيادة اظن 60

الله ينفع فيها ويجعل اتكالنا عليه وحده ويغنينا عن خلقه

عاشقة الامومه
19-04-2014, 05:31 AM
حللى نسبه هرمون الاسترادول اللى هو الاستروجين اذا كان مرتفع عن الطبيعى استعملى الارمديكس لمده شهر وبعدها حللو هرمون ذكوره اذا رايتم انه ارتفع كملو عليه الشهر الثانى اذا لم تجدو استجابه اوقفوه واذا كانت نسبه الاسترادول فى معدل الطبيعى استخدمو الكوريمون شهر وحللو هرمون كوره اذا رايتم استجابه كملو شهرين تانى وبعدها تفتيش وان شاء الله هتلاقوا وعلى فكره ناس كان عندهم هرمون الذكوره 2 ولقو حيونات منويه سليمه فى الاول والاخر هو نصيب لا شطاره طبيب ولا ادويه ولكن ناخد بالاسباب

الله يسعدك الف شكر علي ردك
انا ناويه اذا ربي كتب العمليه تكون بعد عيد الحج القادم متى تنصحني احلل هرمون الاستراديول اللحين او قبلها ب 3 شهور

عاشقة الامومه
19-04-2014, 05:36 AM
الاخت راجيه رحمة ربها بشرينا عن حالكم ان شاءالله حصلتو حيوانات منويه

ابوصقر
19-04-2014, 11:44 AM
(( اللهم إني أسألك الجنة وأستجير بك من النار ))

احب ربى
19-04-2014, 01:52 PM
الله يسعدك الف شكر علي ردك
انا ناويه اذا ربي كتب العمليه تكون بعد عيد الحج القادم متى تنصحني احلل هرمون الاستراديول اللحين او قبلها ب 3 شهور
ممكن تستمرو على الفيتامينات وقبل العمليه باربعه شهور ابتدو فى عمل التحاليل ومراجعه الطبيب الذى تنوون عمل العمليه ومعه واستشارته فى التحاليل كلها والعلاج الذى ينصح بها وايضا اقترحو انتم عليه كل الادويه التى تعرفونها وناقشو معه امكانيه استخدامها من عدمه وربنا يوفقكم

احب ربى
19-04-2014, 01:59 PM
اختي عاشقة الامومه
بالنسبه لدكتور احمد الكندري اعتقد انه فاهم من بحثي عنه ومشاركات اشخاص في عدة منتديات لكن العمليه اعتقد مكلفه عنده ب 1800 دينار كويتي وتعتبر غاليه علي ومشكوره ع ردك

اخي احب ربي
كلامك في محله وتقنية الميكرسكوب ضروريه واذا بغيت اسويها لابد من هالتقنيه بأذن الله بس بغيت استشيرك والاخوان بالمنتدى
هل لابد من عمل العمليه وهي معي من الدرجه الثانيه واحس بالام في الخصيه اليمنى من فتره طويله

بعيد نفس الرساله عذرنا لان ابي احد يرد علي بخصوص افضل الدكاتره بالاردن
اخواني بالمنتدى
السلام عليكم*انا ناوي بعد الله سبحانه اني ارووح الاردن وابي منكم خدمه ابي منكم ترشحووون لي مستشفى ودكتووور شاطر*في الدوالي لاني ابي اسوي عمليتها وابي دكتور ذكوره شاطر اختصاصه ّذكوره ابي ابداء معه العلاج باذن الواحد الاحد دكتور عنده نفس طويل مؤمن بالعلاج*لاحد يبخل علي بمعرفته واخص بالسؤال كل من راح الاردن والاخت مسك الانباريه
حالتي ووضعي في اول مواضيعي لمن يريد الاطلاع
..والله يكتب اللي في الخير....ويرزقني ويرزق كل محروووم...
انه على كل شي قدير
الدوالى ترفع درجه حراره الخصيه كما انها تتسبب فى ارتجاع الدم بالوريد الى الخصيه مما يسبب ارتفاع حرارتها وايضا يصاحبه الم وتتسبب فى توقف الخصيه عن انتاج الحيونات المنويه او قله عددها وضعف حركتها اتكل على الله وخد بالاسباب واعمل العمليه وراقب النتائج بعدها بسته شهور وان شاء الله تستفيد منها

ام حووور
20-04-2014, 12:30 AM
حزنت عليك كثير. ي ملاك في اول رد لك لمن سافرتي مصر وماقبلتي الدكتور
الحمد لله انك بعدين قابلتيه والله يكتب لك الخير
صراحه اول مره اسمع عن تحليل mgg بس نصيحتي قبل اي خطوه تخطينها استخيري الله
،،،،
حبيبتي ام جليب الله يجبر كسرك
منجد حزنت على اللي صار لك
وصراحه خوفتينن من المشفى خصوصا ان د/شريف غازي قبل شهر صرف لزوجي ابر بريجنيل 3مرات في الاسبوع وحبوب منيوغون وجينكسين اف وحمض الفوليك وقال رجعوني بعد 6شهور
صراحه استغربت خلال الفتره العلاج مانراجعه ونسيت اساله

عاشقة الامومه
20-04-2014, 01:17 AM
ممكن تستمرو على الفيتامينات وقبل العمليه باربعه شهور ابتدو فى عمل التحاليل ومراجعه الطبيب الذى تنوون عمل العمليه ومعه واستشارته فى التحاليل كلها والعلاج الذى ينصح بها وايضا اقترحو انتم عليه كل الادويه التى تعرفونها وناقشو معه امكانيه استخدامها من عدمه وربنا يوفقكم

الطبيب الي ننوي نعمل العمليه عنده قال استعملهم مع بعض ابر الكويمون مع الارمديكس مدري عن صحة كلامه لاني ماحب العب بالهرمونات بعد تجربتي مع الفيمارا
بما انك من اهل مصر سمعت بالدكتور عمرو الاهواني حصلت له مقاطع فاليوتيوب واعجبني كلامه وحصلت رقمه واتصلت فيه ورحب بالحاله بس اعطاني نسب ايجاد حيوان منوي قليله جدا جدا
محتاره بينه وبين الدكتور مدحت لاني خايفه من تجارب الاعضا معه في كثرة العينات

ملاك86
20-04-2014, 12:58 PM
هل احد فكر يجرب العلاج بلسعات النحل؟
او الابر الصينية؟

*ليليان*
20-04-2014, 03:03 PM
هل احد فكر يجرب العلاج بلسعات النحل؟
او الابر الصينية؟

حابة اضيف كمان هل في احد منكم جرب الحجامه كل شهر ؟! والتزم فيها ؟ وهل كان في تحسن ولا لا

احب ربى
20-04-2014, 03:06 PM
الطبيب الي ننوي نعمل العمليه عنده قال استعملهم مع بعض ابر الكويمون مع الارمديكس مدري عن صحة كلامه لاني ماحب العب بالهرمونات بعد تجربتي مع الفيمارا
بما انك من اهل مصر سمعت بالدكتور عمرو الاهواني حصلت له مقاطع فاليوتيوب واعجبني كلامه وحصلت رقمه واتصلت فيه ورحب بالحاله بس اعطاني نسب ايجاد حيوان منوي قليله جدا جدا
محتاره بينه وبين الدكتور مدحت لاني خايفه من تجارب الاعضا معه في كثرة العينات
اختى الفاضله كلام الطبيب اكيد مفيد لانه هو اعلم بشغله التزمو بكلامه وبالنسبه للدكتور الاهوانى فلا اعرف جربه بصراحه وبالنسبه لعدد العينات يمكن الاتفاق على عددها مع الطبيب قبل العمليه

احب ربى
20-04-2014, 03:09 PM
حابة اضيف كمان هل في احد منكم جرب الحجامه كل شهر ؟! والتزم فيها ؟ وهل كان في تحسن ولا لا
الحجامه ولسع النحل ان لم تفيد لن تضر والحجامه من الممكن ان تزيد ترويه الدم للخصيه ومن الممكن ان تفيد كثيرا

ابوصقر
20-04-2014, 07:50 PM
اللهم صل وسلم على نبينا محمد

مبطي
20-04-2014, 08:10 PM
السلام عليكم

مدام مافيه احد جاوبني ع افضل دكتور جراح دوالي في الاردن

مين يعرف دكتور شاطر في الدوالي بتقنية المكريسكوب في جده

ارجو الرد من يجد الاجابه

عاشقة الامومه
20-04-2014, 10:57 PM
اخوي مبطي ارشح لك سعيد قطان بالحبيب اضمنه لك لانه يشتغل بمستشفى التخصصي
في جده يمدحون الدكتور عمرو المليجي في فقيه والدكتور شديد عاشور في عرفان
استخير والله يوفقك

عاشقة الامومه
20-04-2014, 10:58 PM
اختى الفاضله كلام الطبيب اكيد مفيد لانه هو اعلم بشغله التزمو بكلامه وبالنسبه للدكتور الاهوانى فلا اعرف جربه بصراحه وبالنسبه لعدد العينات يمكن الاتفاق على عددها مع الطبيب قبل العمليه

صحيح الله يعين ويسهل لنا ولكم ان شاءالله

ميسوونه
20-04-2014, 11:51 PM
السلام عليكم

مدام مافيه احد جاوبني ع افضل دكتور جراح دوالي في الاردن

مين يعرف دكتور شاطر في الدوالي بتقنية المكريسكوب في جده

ارجو الرد من يجد الاجابه

عبد العزيز باعظيم دكتور محترم ويخاف الله ممكن تزوره وتشوف وش يقول

ميسوونه
20-04-2014, 11:53 PM
اخوي مبطي ارشح لك سعيد قطان بالحبيب اضمنه لك لانه يشتغل بمستشفى التخصصي
في جده يمدحون الدكتور عمرو المليجي في فقيه والدكتور شديد عاشور في عرفان
استخير والله يوفقك

فيه ناس كثير حذرونا من سعيد قطان
وحده اعرفها شخصياً

حلاوه حلوه
21-04-2014, 02:20 PM
فيه ناس كثير حذرونا من سعيد قطان
وحده اعرفها شخصياً

لماذا التحذير من قطان ؟

لأننا ناوين نعمل عملية الدوالي عنده

أرجو الرد

مبطي
21-04-2014, 03:13 PM
بالنسبه لدكتور شديد عاشور هو اللي اكتشف عندي الدوالي
ولكنه لم يخبرني بوجود الدوالي وهذا ما انا مستغرب منه.اعتقد انه غير مؤمن بعمل عملية الدوالي لي

اختي ميسونه وين هو فيه دكتور باعظيم باي مستشفى

وش مشكلة سعيد قطان

اختي حلاوه حلوه قابلتوا سعيد قطان وش قال لكم وكيف الدكتور
ودرجة زوجك في الدوالي كم
والتكلفه للعمليه التوتل من تحاليل واشعات وعمليه