المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 [96] 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107

املي ب ربي
24-01-2014, 10:57 AM
استعملت ابر اسمها ivf m ivf c 5000 ابرتين مع بعض بالاسبوع مرتين هذه الابر صناعه شركه ال جي واخذت فيتامينات فيتامين ي400 + فوليك اسيد+ كالسيوم منغنيزيوم زنك مع يعض +فيتامين س1000 +فيتامين د نقط اطفال علبه وحده فقط بالاضافه لخلطة اخوي مون بابونج مع فلفل + قليل من القسط الهندي لم اتحمل مرارته هذا ماعندي واي استفسار انا حاضر الله يرزقني وايكم الذريه الصالحه

تفضلي اختي اللي طلبتي الادويه اللي استخدمها الاخ احلم بالابوه
هذي مشاركته اللي كتبها

املي ب ربي
24-01-2014, 11:04 AM
انا زوجي نفس حالته سيرتولي سيلز لكنه رافض انه يستخدم ادويه بدون وصف الطبيب

الامل البعيد
24-01-2014, 03:39 PM
جزاك الله خيراااا املي ب ربي

ابوصقر
25-01-2014, 05:54 AM
(( رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ ))

المتفائلة11
25-01-2014, 08:29 AM
رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

المتفائلة11
25-01-2014, 08:31 AM
ربنا هب لنا من ازواجنا و ذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما

الامل البعيد
25-01-2014, 11:04 AM
نفسي اعرف اش دخل مخزون المبيض في استشارتي ارسلت امس للدكتور هشام الشاعر تحليل هرمونات زوجي ونتيجة الخزعه وارسلت له ابغى علاج وارسل الرجاء عمل تحليل مخزون التبيض ومافهمت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اللي فاهم اش الفائده يفيدني

الامل البعيد
25-01-2014, 06:29 PM
اللي جرب الخلطه يفيدناااااااااااااا اش صار معاه
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=107481

راجيه رحمه ربها
25-01-2014, 08:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله اخواني وخواتي اليوم طلع تحليل الكرموسومات لزوجي كان نتيجه 46xy هل فيه خلل في الكرموسومات احد يرد علي والله قاعده ع اعصابي وبكر موعدنا مع الدكتور الساعه 7 المغرب وشكرااااا

النتيجه metaphases counted 16

7 metaphases karyotyped

result 64,xy male karyotypo

ارجو الرد هل فيه خلل وشكراا

حياتي انت
26-01-2014, 02:11 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله اخواني وخواتي اليوم طلع تحليل الكرموسومات لزوجي كان نتيجه 46xy هل فيه خلل في الكرموسومات احد يرد علي والله قاعده ع اعصابي وبكر موعدنا مع الدكتور الساعه 7 المغرب وشكرااااا

7 metaphases karyotyped

اختي التحليل سليم ولله الحمد الله يرزقنا جميعا عاجلا غير اجل

راجيه رحمه ربها
26-01-2014, 02:54 AM
اختي التحليل سليم ولله الحمد الله يرزقنا جميعا عاجلا غير اجل

اختي الله يجزاكــ خير ويرزقك الله الذرية الصالحة‏. ‏‏يارب والله يرزقنا جميعا الذريه

ابوصقر
26-01-2014, 03:41 AM
(( لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ ))

سارونه s
26-01-2014, 04:06 AM
ايش يعني خلايا منويه ابتدائيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يسعدكم ويرزقكم

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:confused:

يارجائي يارب
26-01-2014, 09:17 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

7 metaphases karyotyped

حبيبتي الحمدالله زوجك سليم .. حابه اخلي زوجي يعمل هالفحص بس خايفه من النتيجه :( والدكتور ماعمله لنا.. خواتي اللي ازواجهم عندهم كرموسوم وشو هي اعراض الكروموسوم .. والنتيجه كم تاخذ لما تطلع؟

املي ب ربي
26-01-2014, 11:14 AM
اخواتي حبيباتي وانا كمان زوجي ماعمل هالتحليل عشان الكروموسومات
هل. هو ضروري؟؟
مع العلم ان الدكتور ماطلبه منه

المنتبهه
26-01-2014, 11:17 AM
ماحد رد علي غريبة رغم ان كثير من رواد التجمع الموجودين عملو تفتيش عند مدحت عامر
انتظر حد يرد عليا و جزاكم الله خيرا

يارب ولد
26-01-2014, 09:20 PM
نفسي اعرف اش دخل مخزون المبيض في استشارتي ارسلت امس للدكتور هشام الشاعر تحليل هرمونات زوجي ونتيجة الخزعه وارسلت له ابغى علاج وارسل الرجاء عمل تحليل مخزون التبيض ومافهمت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اللي فاهم اش الفائده يفيدني

ده تحليل اسمة amh وده بيبين مخزون المبيض كام بس ده ملهوش علاقة بحالة الصفر عند الزوج,,,, هو التحليل ده بيتعمل لما يكون المشكلة من عند الزوجة والتبويض عندها ضعيف.

دعواتكم بالله عليكم ربنا ييسر لى امرى وامورنا جميعا ويرزقنا بالذرية الصالحة السليمة المعافاه يارب

يارب ولد
26-01-2014, 09:23 PM
ايش يعني خلايا منويه ابتدائيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يسعدكم ويرزقكم

ديه خلايا تكوين الحيوان المنوى بس فى مراحلها الاوليه

الله يرزقك ويرزقنا جميعا الذرية الصالحة السليمة المعافاه انه على كل شئ قدير يارب

يارب ولد
26-01-2014, 09:27 PM
لايوجد اي تعليق ؟؟؟؟

والله يا اختى الكريمة فيه دكاترة بتقول انه بيعطى دلاله على وجود حيوانات منوية بس مش كل الدكاترة معترفين بيه, يعنى انا عملتة قبل العملية التانية وطلع 33 والطبيعى كان بيبدأ من 120 ومع ذلك لم نجد حيوانات منوية والحمد لله,,,,, لما قابلت دكتور مدحت عامر بعد العملية وقولتلة انا عملت التحليل ده ما كانش ليه تعليق,
كمان اخونا مون والكر كان عملة وكانت النسبة 17 تقريبا ومع ذلك حصل حيوانات منوية

دعواتكم
يارب اكرمنا جميعا يارب

يارب ولد
26-01-2014, 09:29 PM
ماحد رد علي غريبة رغم ان كثير من رواد التجمع الموجودين عملو تفتيش عند مدحت عامر
انتظر حد يرد عليا و جزاكم الله خيرا
ايه سؤالك اختى الكريمة؟؟

المنتبهه
26-01-2014, 10:13 PM
ايه سؤالك اختى الكريمة؟؟

السلام عليكم يا اخواتي و اخواني كيف حالكم ؟
اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يمن علينا جميعا بكرمه و جوده بسؤلنا
اخواتي اللي عملو تفتيش مجهري عند الدكتور مدحت عامر في مستشفى ادم
ممكن اسال الله يجزاكم خير عن تكاليف التفتيش فقط و ماهي خطوات التفتيش
و كم وقت تاخذ لاننا عندنا اجازة بامر الله بعد شهرين لمدة اسبوعين فقط
عاوزين ننزل فيها ان شاء الله نعمل التفتيش عند الدكتو مدحت معرفش
المدة دي تكفي العملية و الزوج يكون ارتاح الحمد لله و يقدر يعود للسفر و لعمله تاني بامر الله
ولا ايه و هل ينفع ننزل على يوم العملية علطول ولا لازم قبلها ؟
انا اسفة جدا على كثرة الاسئلة بس ظروفنا صعبة و هذه بامر الله فرصتنا لعمل العملية
لعل الله يمن علينا و يلاقو حيامن اللهم امين خاصة ان زوجي ماعملهاش من زمان من تقريبا
خمس سنوات و ارجو من المغتربين اللي راحو يقولولي عن اسعار السكن القريب من المركز
لعدم تضيع الوقت و انسب الفنادق القريبة
اللهم يسر لنا جميعا و يجعله في موازيين حسناتنا اللهم امين
الله يجزاكم خير ردو عليا اخواني و اخواتي

يارب ولد
26-01-2014, 11:14 PM
السلام عليكم يا اخواتي و اخواني كيف حالكم ؟
اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يمن علينا جميعا بكرمه و جوده بسؤلنا
اخواتي اللي عملو تفتيش مجهري عند الدكتور مدحت عامر في مستشفى ادم
ممكن اسال الله يجزاكم خير عن تكاليف التفتيش فقط و ماهي خطوات التفتيش
و كم وقت تاخذ لاننا عندنا اجازة بامر الله بعد شهرين لمدة اسبوعين فقط
عاوزين ننزل فيها ان شاء الله نعمل التفتيش عند الدكتو مدحت معرفش
المدة دي تكفي العملية و الزوج يكون ارتاح الحمد لله و يقدر يعود للسفر و لعمله تاني بامر الله
ولا ايه و هل ينفع ننزل على يوم العملية علطول ولا لازم قبلها ؟
انا اسفة جدا على كثرة الاسئلة بس ظروفنا صعبة و هذه بامر الله فرصتنا لعمل العملية
لعل الله يمن علينا و يلاقو حيامن اللهم امين خاصة ان زوجي ماعملهاش من زمان من تقريبا
خمس سنوات و ارجو من المغتربين اللي راحو يقولولي عن اسعار السكن القريب من المركز
لعدم تضيع الوقت و انسب الفنادق القريبة
اللهم يسر لنا جميعا و يجعله في موازيين حسناتنا اللهم امين
الله يجزاكم خير ردو عليا اخواني و اخواتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
فترة اسبوعين ان شاء الله تكفى ومناسبة جدااا
الخطوات المطلوبة انكم تراسلو دكتور مدحت وتقولوا انكم نازلين مصر فى وعايزين نعمل العملية على طول وهو هيحدد الميعاد ومن خلالة تقدروا تحجزوا على الموعد المحدد من غير فترة انتظار
بالنسبة للتحاليل المطلوبة هى تحاليل صورة دم كاملة, وفيروسات وسكر ديه تحاليل عادية بتتعمل قبل اى عملية ده فى حالة انكم مقررين انكم تعملوا العلمية على طول,,,
انما لو لسه فيه استشارة طبيب او اخذ رأيه فالمطلوب عمل تحاليل FSH , LH , Testosterone
بالنسبة للعملية فهمى عملية سهله جدا وبيخرج فى نفس اليوم يدوب بيرتاح ساعة او ساعتين فى المستشفى وبيخرج

تكاليف العلمية , انا لسه عاملها من 4 شهور وكانت التكلفة 3400 جنيه ده بالنسبة لاى دكتور فى المستشفى انما لو دكتور مدحت هو اللى هيعمل العملية فالتكاليف بتبقى 4000 جنية

بعد العملية محتاج راحة حوالى 2 وبعد كدة يقدر يتحرك بس حركة بسيطة وبعد اسبوع ل 10 ايام بيرجع للوضع الطبيعى بس طبعا بيكون فيه شوية الم بسيط علشان ده جرح

بالنسبة للاقامة, فيه فى الشارع اللى خلف المستشفى فندق مش فاكر اسمة ايه والله لكن اسعارة مش غالية,,, او فيه شقق مفروشة كتير قريبة من المستشفى هتكون حوالى 150 - 200 جنية فى اليوم بس انا افضل فندق طبعا

بالتوفيف ان شاء الله واى سؤال انا حاضر

دعواتكم بالله عليكم
ربنا يرزقنا جميعا بالذرية الصالحة السليمة المعافاه يااااااااااارب

seniorita
27-01-2014, 06:16 AM
والله يا اختى الكريمة فيه دكاترة بتقول انه بيعطى دلاله على وجود حيوانات منوية بس مش كل الدكاترة معترفين بيه, يعنى انا عملتة قبل العملية التانية وطلع 33 والطبيعى كان بيبدأ من 120 ومع ذلك لم نجد حيوانات منوية والحمد لله,,,,, لما قابلت دكتور مدحت عامر بعد العملية وقولتلة انا عملت التحليل ده ما كانش ليه تعليق,

دعواتكم
يارب اكرمنا جميعا يارب

شكرا على الرد والتوضيح اخوي
بخلي زوجي يعلمل هالتحليل وبطلعكم على النتايج

ابوصقر
28-01-2014, 05:24 AM
(( اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عني ))

دفىء العيون
28-01-2014, 10:33 AM
يسلمووووووووووووووووو

المنتبهه
28-01-2014, 01:20 PM
فترة اسبوعين ان شاء الله تكفى ومناسبة جدااا
الخطوات المطلوبة انكم تراسلو دكتور مدحت وتقولوا انكم نازلين مصر فى وعايزين نعمل العملية على طول وهو هيحدد الميعاد ومن خلالة تقدروا تحجزوا على الموعد المحدد من غير فترة انتظار
بالنسبة للتحاليل المطلوبة هى تحاليل صورة دم كاملة, وفيروسات وسكر ديه تحاليل عادية بتتعمل قبل اى عملية ده فى حالة انكم مقررين انكم تعملوا العلمية على طول,,,
انما لو لسه فيه استشارة طبيب او اخذ رأيه فالمطلوب عمل تحاليل fsh , lh , testosterone
بالنسبة للعملية فهمى عملية سهله جدا وبيخرج فى نفس اليوم يدوب بيرتاح ساعة او ساعتين فى المستشفى وبيخرج

تكاليف العلمية , انا لسه عاملها من 4 شهور وكانت التكلفة 3400 جنيه ده بالنسبة لاى دكتور فى المستشفى انما لو دكتور مدحت هو اللى هيعمل العملية فالتكاليف بتبقى 4000 جنية

بعد العملية محتاج راحة حوالى 2 وبعد كدة يقدر يتحرك بس حركة بسيطة وبعد اسبوع ل 10 ايام بيرجع للوضع الطبيعى بس طبعا بيكون فيه شوية الم بسيط علشان ده جرح

بالنسبة للاقامة, فيه فى الشارع اللى خلف المستشفى فندق مش فاكر اسمة ايه والله لكن اسعارة مش غالية,,, او فيه شقق مفروشة كتير قريبة من المستشفى هتكون حوالى 150 - 200 جنية فى اليوم بس انا افضل فندق طبعا

بالتوفيف ان شاء الله واى سؤال انا حاضر

دعواتكم بالله عليكم
ربنا يرزقنا جميعا بالذرية الصالحة السليمة المعافاه يااااااااااارب
امين يارب العالمين
جزاك الله خيرا و ربنا يبشرنا جميعا بما يقر به اعييننا و يسعدنا به في الدنيا و الاخرة

املي ب ربي
28-01-2014, 05:00 PM
السلام عليكم
سؤالي للاخت متاهة الاحزان
عن كيفية استخدام الحبه السوداء وهل يستخدمها قبل الاكل او بعده؟؟؟

KAYDHUM
28-01-2014, 05:24 PM
السلام عليكم جميعا
في البدايه اللهم اكتب للجميع مايتمنوه عاجلا غير اجل ،
عن طريق هذا المنتدى تعرفت على دكتور مدحت عامر ومستشفى ادم ،،
ذهبت لمصر واجريت العملية لدى الدكتور ولم يجد حيوانات منوية للاسف والحمد لله على كل حال
اخذ مني عينة وقال بعد 10 ايام تظهر النتائج ،،
راسلتهم طالبا لها واتى هذا الرد :

السلام عليكم تحية طيبة وبعد نتيجة الفحص النسيجى للخصية:كل الانابيب المنوية مبطنة بخلايا طلائية (مغذية) ولا يوجد اى خلايا منوية داخل الخصية والخطوة الثانية راحة بدون علاج بعد العملية لمدة 3 شهور ثم بدء علاج مكثف لمدة 6-9 شهور قبل محاولة فتح الخصية مرة ثانية وشكرا

طبعا مافهمت اي شي من اللي فوق اللهم انهم يطلبون مني. علاج وعملية اخرى !!!

الاستفسار الان : العلاج ماهو ؟ هل هو حقن ؟! ام ماذا وكيف طريقة استعماله !!؟
الاستفسار الاخر : من يحدد المده هل هي 6 شهور ام 7 ام 8 - 9 ؟؟!

وعلى حسب خبرتكم وتجاربكم هل تنصحوني بعملها مره اخرى !!؟

لا اعلم ان كان هذا المكان المناسب للاستفسار ام لا ،، اعذروني في كل الاحوال فانا اريد اجوبة لااكثر

ام قيس
28-01-2014, 08:22 PM
السلام عليكم
سؤالي للاخت متاهة الاحزان
عن كيفية استخدام الحبه السوداء وهل يستخدمها قبل الاكل او بعده؟؟؟
عذرا ان كان السؤال موجه للاخت متاهة الاحزان وانا اجبت
وهنا قصة لرجل لم يكن عنده حيوانات منوية وكان يتعالج في مستشفى الحبيب
لا توجد عنده خلايا أصلا لكي تنتج ومن 14 سنة ؛ وفي كل مرة يسوي الفحص بمستشفى مختلف
وآخرها كان مستشفى الحبييب حيث جمعوا كل فحوصاته ووضعوها في ملف كبير بسبب كثرة التحاليل طوال هذه السنوات

وفي النهاية قال له الدكتور المعالج في الحبيب :
أصلاً أنت لا يوجد عندك خلايا كي تنتج حتى نعالجك !
ولا يوجد حتى أنابيب لأنه لا يوجد حيوانات ، فلا تأتي إلى هنا مرة أخرى !

ثم تناول الحبة السوداء 3 أشهر متواصلة ؛ وكان متحمساً ويتناولها مرتين يومياً
وبعد ذلك ذهب لمستشفى الحبيب وقام بعمل التحليل ، وذهب بالنتيجة لنفس الطبيب
والمفاجأة التي لا تصدق ! أن ظهرت في التحليل حيوانات منوية !!
قال له الدكتور : يوجد خطأ ! هذا التحليل ليس تحليلك ، اذهب وقم بإعادة التحليل !
قام بإعادة التحليل ، وكانت النتيجة هي نفسها بحمد الله !
فقال له : استمر في تناولها كي تزيد حتى تصل للحد الطبيعي وهو 60 مليون ،
وبعد ذلك سيحدث حمل بإذن الله
طريقتها تطحن الحبة السوداء الطازجة أو القصيمية مقدار ملعقة كبيرة وتأخذ بعدها العصير أو الماء لا تخلطها بالعسل. 3 مرات في اليوم ثم بعد أسبوع مثلا إن لم تجد نتيجة تزيد في الكمية تدريجيا ممكن تصل إلى فنجان قهوة مملوء بالحبة السوداء المطحونة تأخذها بعد كل وجبة يعني 3 مرات فنجان حبة سوداء في اليوم ولازم تطحنها قبل الاستعمال مباشرة ولا تأخذها على المعدة الفارغة لابد أن تكون بعد الوجبات لأنها تسبب القيء أكرمك الله.
وتقول تختلف الكمية من إنسان إلى آخر حسب وزنه وسنه وحسب مرضه إن كان قديم وكبير ومستعصي لابد من استعمال الكمية الكبيرة وإلا لا تكون الفائدة من الكمية القليلة من الحبة السوداء.

نقلا من مشاركات ام جليبيب
السلام عليكم جميعا
ربي يفرج علينا اجمعين
بغيت نقلكم على جارتي يلي زوجها يعاني عقم وهو من حالات الصفر ولمدة 10 سنوات
استخدم وصفة حبة البركة *السانوج* لمدة تزيد عن 3 اشهر وهي حامل من شهر فقط
حبيت نقلكم جربها مش راح تضر
وان شاء الله تسهلكم جميع اموركم
والشكر الى الاخت ام جليبيب هي صاحبة الموضوع ومتاهة الاحزان
ربي يفرج عليهم وعليكم وعلينا يارب يا كريم
نقلا من مشاركة ام تسنيم بريكة وتجد تفاصيل العلاج بالحبة السوداء في مشاركات ام جليبيب

املي ب ربي
28-01-2014, 09:19 PM
جزاك الله خير غاليتي ام قيس ورفع قدرك واعلا درجتك

ربي لا تذرنا فردا
28-01-2014, 10:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كانت فكرة الخلايا الجذعية تراودنا بعد ما حدث للاخت مس زوزو وخاصة ان زوجها حالته نفس حالة زوجي كلاينفلتر البيور. ( النقي ) xxy
فقررنا اننا نسافر وبعد اتصالنا بالأخ جلال واحضر لنا الدعوة ذهبنا بالإجازة الصيفية لعام 2013 قبل رمضان الماضي بأسبوعين
قالو لنا راح يعطون زوجي فقط خلايا بلات سنت او بلاسنتا وبعدين يعملون تفتيش وبعدها اذا ما استفاد يحقنون زوجي بالخلايا الجذعية يعني بنحتاج اكثر من رحله وبين كل رحلة ورحلة مايقل عن 3 اشهر ورفضنا وطلبنا الخلايا الجذعية على طول
اخذنا العلاج بالبلاسنتا ثم الخلايا الجذعية ورجعنا كلها تقريبا 8000 دولار من غير تكلفة السفر .
قررنا عمل التفتيش في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض
وفي اول مقابلة لنا مع الدكتور نايف الهذال
قال لنا ليش رحتو لاوكرانيا انا لسا جاي من كندا ومهتم بهذا الموضوع ( الخلايا الجذعية ) ولسا ماهي معتمدة في مجال العقم اوكرانيا نصابين
أنتم مو اول ناس اقابلهم جايين من اوكرانيا وكلها كذب في كذب
قلت له ان فيه ناس راحو واستفادوا قالي حلو جيبي لي رقمهم انا مهتم بذا الموضوع راسلت الأخت مس زوزو ولكن للأسف ردت علي باني لازم اروح للدكتور ليزرلاف فقلت لها خلاص رحنا له بس احنا في مرحلة التفتيش وبنفتش في السعودية والدكتور طالب يتواصل معكم لانه يعتبره سبق للطب ولكن لم اجد اي تجاوب معها بالرغم من انها ساعدتنا في الوصول لليزرلاف في اوكرانيا
( شكيت بالموضوع )
الدكتور قالنا اوكرانيا كذب الأردن نصبهم اكبر من نصب اوكرانيا
المهم سوينا العملية والنتيجة صفر ( خلايا سيرتولي سيلز )
الحمد لله من قبل ومن بعد
سألناه عن الخلايا الجذعية فقال لنا وصلت لمرحلة تلقيح البويضة. وبعدها يتم دراسة الوضع الصحي للمولود هل هو عرضة للإصابة بالأمراض مثل الأورام الخبيثة والأمراض الاخرى وبعدها يجرب ع البشر ثم يعتمد عالميا
سألته ليش منظمة الصحة العالمية ما تكتبت عن اخر النتائج في هذا المجال
لآني ادخل موقعهم ولا ألقى فيه اي شي .
فقال لنا لانه معلومات سرية وممنوع نشر اي شي الي ان يتوصلو للنتيجة.
سلمنا أمرنا لله
قال لنا فيه دراسات قوية على حالات كلاينفلتر بالذات وفيه طريقة مبتكرها الدكتور الامريكي شليقا ( شلايقل ) ونسبة نجاحها 10٪ وهي علاج بالهرمونات وبعدها التفتيش مره ثانية .
وهذي كل قصتنا وانصح اللي يفكرون بأوكرانيا لا تتهورون
المريض يتعلق بقشه . وهم يلعبون على ذا الوتر الحساس .
في رحلتنا لاوكرانيا خسرنا 50 الف
سألنا الدكتور ليش مافيه اي تحذيرات عنها
قال انا ابي أوصل صوتي للناس عشان ما ينخدعوا فيها وأفكر أكلم داوود الشريان
عشان اطلع معه في الثامنة و انبه الناس لا ينخدعوا فيها .
قلنا له على يدك ، الله ينفع بك . غيرنا مفكر يروح ويمكن راح ولا استفاد .

الحين هذي قصتنا رحنا ولا استفدنا ،،، بالرغم من التحذيرات اللي قالوها لنا الاخوان بس كان الحنين لضمه طفل يدفعنا لخوض التجربة .

( زوجي بعد العملية وجدوا لدية ورم حميد بالخصية ) ذي طلعتها الأشعة
وجود ورم وبعد زراعته تبين انه حميد ولله الحمد
الجدير بالذكر من باب المقارنات في اوكرانيا عملوا لزوجي أشعة وكانت تبين سلامة الخصية من اي أورام . واثنا حقن زوجي في خصيتيه حدث تورم بالجهة اليسرى واستمر اكثر من 3 اشهر وبعد الأشعة في التخصصي تبين وجود ورم وبعد العملية طلع حميد
مما يرشح ان الخصية تأثرت بالابرة وحدوث التورم هو السبب.

يقول المثل اسأل مجرب ولا تسال طبيب ، فأنصحكم لاتنجرون وراء الإشاعة لانها في مجال العقم الخلايا الجذعية باقي عليها وقت ، ومالنا غير الصبر .

نبهتكم من باب حب لأخيك المسلم ماتحب لنفسك ولا اريد منكم سوى الدعاء بان يحفظنا الله و يشفي زوجي و يعافيه ويقوي إيمانه وصبره ويرزقنا الذرية الصالحة وكل محروم ومحرومه .

ابوصقر
29-01-2014, 04:50 AM

كانت فكرة الخلايا الجذعية تراودنا بعد ما حدث للاخت مس زوزو وخاصة ان زوجها حالته نفس حالة زوجي كلاينفلتر البيور. ( النقي ) xxy
فقررنا اننا نسافر وبعد اتصالنا بالأخ جلال واحضر لنا الدعوة ذهبنا بالإجازة الصيفية لعام 2013 قبل رمضان الماضي بأسبوعين
قالو لنا راح يعطون زوجي فقط خلايا بلات سنت او بلاسنتا وبعدين يعملون تفتيش وبعدها اذا ما استفاد يحقنون زوجي بالخلايا الجذعية يعني بنحتاج اكثر من رحله وبين كل رحلة ورحلة مايقل عن 3 اشهر ورفضنا وطلبنا الخلايا الجذعية على طول
اخذنا العلاج بالبلاسنتا ثم الخلايا الجذعية ورجعنا كلها تقريبا 8000 دولار من غير تكلفة السفر .
قال لنا ليش رحتو لاوكرانيا انا لسا جاي من كندا ومهتم بهذا الموضوع ( الخلايا الجذعية ) ولسا ماهي معتمدة في مجال العقم اوكرانيا نصابين
قلت له ان فيه ناس راحو واستفادوا قالي حلو جيبي لي رقمهم انا مهتم بذا الموضوع راسلت الأخت مس زوزو ولكن للأسف ردت علي باني لازم اروح للدكتور ليزرلاف فقلت لها خلاص رحنا له بس احنا في مرحلة التفتيش وبنفتش في السعودية والدكتور طالب يتواصل معكم لانه يعتبره سبق للطب ولكن لم اجد اي تجاوب معها بالرغم من انها ساعدتنا في الوصول لليزرلاف في اوكرانيا
( شكيت بالموضوع )
الحمد لله من قبل ومن بعد
سألناه عن الخلايا الجذعية فقال لنا وصلت لمرحلة تلقيح البويضة. وبعدها يتم دراسة الوضع الصحي للمولود هل هو عرضة للإصابة بالأمراض مثل الأورام الخبيثة والأمراض الاخرى وبعدها يجرب ع البشر ثم يعتمد عالميا
سلمنا أمرنا لله
قال لنا فيه دراسات قوية على حالات كلاينفلتر بالذات وفيه طريقة مبتكرها الدكتور الامريكي شليقا ( شلايقل ) ونسبة نجاحها 10٪ وهي علاج بالهرمونات وبعدها التفتيش مره ثانية .

الحين هذي قصتنا رحنا ولا استفدنا ،،، بالرغم من التحذيرات اللي قالوها لنا الاخوان بس كان الحنين لضمه طفل يدفعنا لخوض التجربة .

الجدير بالذكر من باب المقارنات في اوكرانيا عملوا لزوجي أشعة وكانت تبين سلامة الخصية من اي أورام . واثنا حقن زوجي في خصيتيه حدث تورم بالجهة اليسرى واستمر اكثر من 3 اشهر وبعد الأشعة في التخصصي تبين وجود ورم وبعد العملية طلع حميد

يقول المثل اسأل مجرب ولا تسال طبيب ، فأنصحكم لاتنجرون وراء الإشاعة لانها في مجال العقم الخلايا الجذعية باقي عليها وقت ، ومالنا غير الصبر .

نبهتكم من باب حب لأخيك المسلم ماتحب لنفسك ولا اريد منكم سوى الدعاء بان يحفظنا الله و يشفي زوجي و يعافيه ويقوي إيمانه وصبره ويرزقنا الذرية الصالحة وكل محروم ومحرومه .

الله يجزاكم خير علي التنبيه من نااس ماتخاف الله،،،مثل ماكنت متوقع انها الي الان لم تعتمد وكلها نصب،،،، اللله المستعاان،،،
والله يصبركم ويرزقكم الذرية الصالحه المعافاه قريبا ان شالله،،،،
تحيااتي

نحن فدائك يا رسول الله
29-01-2014, 11:43 AM
السلام عليكم
الحمد لله على كل شئ
طلعت النتيجة النهائية لتحليل الكرومسوم y عندى
و اتضح من نتيجة التحليل.. انه المفروض يكون موجود عدد 25 عنصر منتشرين على الكرومسوم y على ال 3 اجزاء من الكرومسوم.. و هما المسؤلين بصفة رسميه عن موضوع الانجاب عند الرجل
و اتضح ان ال 25 عنصر دول غير متواجدين عندى على اجزاء الكرومسوم.. نهائياااااااااااااااااااااا
و بلغنى الطبيب و بصفة مباشرة و قالى.. اااااانسى انك تخلف نهااااائيا.. و استبعد الموضوع ده من حياتك كلها.. لان كده الموضوع منتهى بالنسبه لى
و الحمد لله على كل شئ.. و انى راضى و صابر و حامد لله عز و جل على كل ما اعطى و على كل ما اخذ
دعوووووووووواتكم

ربي لا تذرنا فردا
29-01-2014, 11:55 AM
السلام عليكم
الحمد لله على كل شئ
و اتضح من نتيجة التحليل.. انه المفروض يكون موجود عدد 25 عنصر منتشرين على الكرومسوم y على ال 3 اجزاء من الكرومسوم.. و هما المسؤلين بصفة رسميه عن موضوع الانجاب عند الرجل
و اتضح ان ال 25 عنصر دول غير متواجدين عندى على اجزاء الكرومسوم.. نهائياااااااااااااااااااااا
و بلغنى الطبيب و بصفة مباشرة و قالى.. اااااانسى انك تخلف نهااااائيا.. و استبعد الموضوع ده من حياتك كلها.. لان كده الموضوع منتهى بالنسبه لى
و الحمد لله على كل شئ.. و انى راضى و صابر و حامد لله عز و جل على كل ما اعطى و على كل ما اخذ
دعوووووووووواتكم

سبحانه يخلق ما يشاء ، يهب لمن يشاء الذكور ويهب لمن يشاء الإناث .
أسال الله لك الصبر والسلوان ، سبحانه اذا أراد شيئا فإنما يقول له كن فيكون .
أوصيك ونفسي بالدعاء فهو يرد القضاء بإذن الله .
اسأل الله ان يعطيك من نعمه حتى ترضى .

املي ب ربي
29-01-2014, 11:56 AM
الحمدلله على كل حال
وعسى ربي يعوض صبرنا خيرااا

seniorita
29-01-2014, 01:13 PM
السلام عليكم
الحمد لله على كل شئ
دعوووووووووواتكم

الله يعوظك بالجنة ان شاء الله

امارات
29-01-2014, 02:08 PM
أختي ربي لا تذرني فردا عوض الله صبرك خير ووهب لك الذرية الصالحة عاجلا غير آجلا
كذا كان يقصد الطبيب بالعلاج الهرموني هل يقصد ألأريميدكس لان الدكتور قال لزوجي في حالة الكلين فلتر ضروري تأخذه قبل العملية بثلاثة اشهر؟؟؟
أخي نحن فدأئك يا رسول الله كان الله في عونك أخي لا تيأس من رحمةربنا ربما لا يكون لحالتك علاج طبيا ولكن ربنا إذا أراد لشيء أن يكون فقط يقول له كن فيكون فعليك بالصدقة والدعاء وربنا كريم فهكذا قالوا لقريبتي لن تنجبي أبداورغم ذلك أنجبت وكان حملها معجزة ربي يحفظ لها ابنتيها سبحانه ما أكرمه

ربي لا تذرنا فردا
29-01-2014, 04:47 PM
كذا كان يقصد الطبيب بالعلاج الهرموني هل يقصد ألأريميدكس لان الدكتور قال لزوجي في حالة الكلين فلتر ضروري تأخذه قبل العملية بثلاثة اشهر؟؟؟
أخي نحن فدأئك يا رسول الله كان الله في عونك أخي لا تيأس من رحمةربنا ربما لا يكون لحالتك علاج طبيا ولكن ربنا إذا أراد لشيء أن يكون فقط يقول له كن فيكون فعليك بالصدقة والدعاء وربنا كريم فهكذا قالوا لقريبتي لن تنجبي أبداورغم ذلك أنجبت وكان حملها معجزة ربي يحفظ لها ابنتيها سبحانه ما أكرمه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا
لا يحضرني اسمها الان بس الأكيد انها مو الارميدكس
طريقتها 3 مرات بالأسبوع .

يارجائي يارب
29-01-2014, 05:27 PM
السلام عليكم
الحمد لله على كل شئ
دعوووووووووواتكم

اخي الفاضل اسأل الله الكريم رب العريش العظيم ان يمدكم ويمدنا بمعجزه من عنده ويرزقنا الذريه سبحانه القادر الرحيم اللطيف الكريم يارب..والحمدالله على كل حال الرزق من عنده سبحانه وليس من البشر ان شاءالله ترجع لهذا الدكتور وابنك او بنتك معاك ويشوف اعجاز عالم الغيوب سبحانه...يارحيم ارحم ضعفنا وحالنا يارب ..

يا رب مليش غيرك
29-01-2014, 05:41 PM
السلام عليكم
الحمد لله على كل شئ
دعوووووووووواتكم

ربنا كريم وان شاء الله يعوضك بالخير ولكن لا تياس من رحمة الله سبحانه اذا اراد شيئا قال له كن فيكون

يا رب مليش غيرك
29-01-2014, 06:04 PM

دعواتكم
يارب اكرمنا جميعا يارب

ازيك يا اخى كيف حالك
انا كنت عايزة اسألك على حاجة هو دكتور مدحت عامر فى المحاولة الثانية قالك انه نسبة انك تلاقى حيوانات فى الخصية كام فى المائة

يارب ولد
29-01-2014, 11:33 PM
ازيك يا اخى كيف حالك
انا كنت عايزة اسألك على حاجة هو دكتور مدحت عامر فى المحاولة الثانية قالك انه نسبة انك تلاقى حيوانات فى الخصية كام فى المائة

انا ما اتكلمتش مع حد قبل العملية الثانية, مجرد حجزت ودخلت علميات على طول والحمد لله

اللهم ارزقنا وكل مشتاق بالذرية الصالحة السليمة المعافاه يارب العالمين

يارب ولد
29-01-2014, 11:36 PM
السلام عليكم
الحمد لله على كل شئ
دعوووووووووواتكم
اخى الكريم لا تيئس من رحمة الله, والله والله والله كل شئ ربنا بيديه لنا فهو خير سواء كان على هوانا او لا , بس احنا ما بنعرفش غير متأخر فقل الحمد لله وما حدش عارف الخير فين وربى يرزقك ويرزقنا جميعا بالذرية الصالحة السليمة المعافاه انه على كل شئ قدير

يارب ولد
29-01-2014, 11:47 PM
السلام عليكم جميعا
في البدايه اللهم اكتب للجميع مايتمنوه عاجلا غير اجل ،
عن طريق هذا المنتدى تعرفت على دكتور مدحت عامر ومستشفى ادم ،،
ذهبت لمصر واجريت العملية لدى الدكتور ولم يجد حيوانات منوية للاسف والحمد لله على كل حال
اخذ مني عينة وقال بعد 10 ايام تظهر النتائج ،،
راسلتهم طالبا لها واتى هذا الرد :

السلام عليكم تحية طيبة وبعد نتيجة الفحص النسيجى للخصية:كل الانابيب المنوية مبطنة بخلايا طلائية (مغذية) ولا يوجد اى خلايا منوية داخل الخصية والخطوة الثانية راحة بدون علاج بعد العملية لمدة 3 شهور ثم بدء علاج مكثف لمدة 6-9 شهور قبل محاولة فتح الخصية مرة ثانية وشكرا

طبعا مافهمت اي شي من اللي فوق اللهم انهم يطلبون مني. علاج وعملية اخرى !!!

الاستفسار الان : العلاج ماهو ؟ هل هو حقن ؟! ام ماذا وكيف طريقة استعماله !!؟
الاستفسار الاخر : من يحدد المده هل هي 6 شهور ام 7 ام 8 - 9 ؟؟!

وعلى حسب خبرتكم وتجاربكم هل تنصحوني بعملها مره اخرى !!؟

لا اعلم ان كان هذا المكان المناسب للاستفسار ام لا ،، اعذروني في كل الاحوال فانا اريد اجوبة لااكثر

وعليكم السلام ورحمة الله ويركاتة
اخى الكريم انا هوضحلك بالظبط الموضوع
اولا انا لفيت على دكاترة ومستشفيات كتير واقدر اقولك خلاصة تجاربى ان مستشفى ادم هى افضل مكان فى مجال عقم الرجال على الرغم من انا ليا تحفظ بسيط.

الكلام ده من خلال جلسة مطولة مع دكتور مدحت عامر شخصيا: لما بيكون مفيش حيوانات منوية عند الرجل وتحاليل الهرمونات من طبيعية فدكتور مدحت ما بحبش يلعب فى موضوع الهرمونات فى الاول يعنى بيعمل عملية التفتيش من غير اى علاج هرمونى علشان ممكن يكون فيه حيوانات منوية ولما تاخد علاج هرمونى ممكن تختفى زى ما حصل معى
المهم اول حاجة انه بيفضل يعمل عملية التفتيش على طول , واذا ما حصل حيوانات منوية فبيبدأ بالعلاج الهرمونى فى محاولة لتحفيظ الخصية على الانتاج زى حالتك بالظبط انهم طلبو منك راحة 3 شهور وبعدين هتبدأ علاج هرمونى وده لازم استشارة طبيب متخصص من المستشفى وهو هيحدد لك نوع العلاج اللى هتمشى عليه بالظبط, وبعدين تنتظر من 6 الى 9 شهور وتعيد عملية التفتيش مره تانية,

يارب اكون افدتك واى استفسار انا حاضر

ربنا يرزقكك ويرزقنا جميعا بالذرية الصالحة السليمة المعافاه يارب

يارب ولد
29-01-2014, 11:51 PM

( شكيت بالموضوع )
الحمد لله من قبل ومن بعد
سلمنا أمرنا لله

اختى الكريمه احب اضيف صوتى لصوتك واقول معلومة متأكد منها ان موضوع الخلايا الجذعية لحد الان لسه فى مرحلة التجارب ومفيش اى حاجة رسمية اتنشرت فى الموضوع ده وكل اللى شغالين فيها حاليا مجرد نصب واستغلال لحاجة الناس للذرية ربنا يهديهم يارب ويرزق كل من تأخر فى الانجاب بالذرية الصالحة السليمة المعافاه يارب

ابوصقر
30-01-2014, 05:01 AM
السلام عليكم
الحمد لله على كل شئ
دعوووووووووواتكم
اخي وصديقي العزيز على قلبي نحن فدأئك يا رسول الله،،،
كان الله في عونك أخي لا تيأس من رحمة ربنا ربما لا يكون لحالتك علاج طبيا ولكن ربنا إذا أراد لشيء أن يكون فقط يقول له كن فيكون فعليك بالصدقة والدعاء،،
وقل دائما،،،
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين..
يحزنني جدا هذا الخبر والله،، الله يفرجه عليك من حيث لاتحتسب،، لانك انسان ذوو اخلاق طيبه هنا في هذا التجمع،،، وكم من شخص ساعدته،،جزاك الله خيرا،،

moonwalker
30-01-2014, 07:05 AM
السلام عليكم
الحمد لله على كل شئ
دعوووووووووواتكم

الحمدلله دائما وابدا, وعجبا لأمر المؤمن كله خير. على كل حال الطب والعلم في تقدم وهذه الكلمة قيلت لي من قبل من الأطباء ولكن الله قادر على كل شئ. دعواتنا دائما لك اخونا وحبيبنا.

نحن فدائك يا رسول الله
30-01-2014, 02:58 PM
بشكركم جميعا على صدق مشاعركم معايا
و ربنا وحده اعلم بما فى قلبى اتجاهكم جميعا من حب و ود و اخلاص و اعزاز ليكم كلكم

المنتدى ده بجد كان متنفسى الوحيد فى رحلة عقمى معاكم
فرحت معاكم فيه لفرحكم و اتالمت معاكم فيه من شدة وجعكم

اى حد هنا فى التجمع زعلان منى فى اى شئ صدر منى بدون عمد. يا ريت لو يسامحنى ..و جزاة الله كل خير عنى

اى حد هنا انا ساعدته و وقفت معاه فى موقف صعب. ما انا الا كنت مجرد سبب له من رب العالمين لفك كربته و همه.. يا ريت لو يدعيلى من جوة قلبه.. لانى كنت دايما قاصد الصلاح و الخير لكل اخواتى و اخوانى هنا بالتجمع. و الله على ما اقول شهيد على ما فى قلبى اتجاهكم كلكم

دايما خليكم مترابطين و متاحبين و ساندوا بعضكم و شدوا من قوة بعض على انفسكم. حاولوا فعلا انكم تكونوا اخوات بمعنى الكلمة الصادقه. و لا تبخلوا على بعضكم حتى بمجرد المعلومة او الفكرة كما تعودنا هنا

انا كده خلاص امرى انتهى هنا فى التجمع. و ليس لدى اى جديد او اى فكرة او معلومة اقدر اقدمها ليكم

و على الرغم اننا كلنا عمرنا ما تقابلنا وجها لوجه.. بس صدقونى انتم اهم و احسن ناس على قلبى

و يمكن ربنا يكتبلنا كلنا اننا نتقابل فى جنته فى الاخرة ان شاء الله

انا الطبيب بلغنى بعدم الجرى او مجرد التفكير من موضوع الانجاب ده خلاص كده.. لكنى لازلت على ثقه و على يقين كامل من عطاء ربى لى.. لانى سعيت و جريت و سافرت دول اخرى. فانا انتهى امرى كبشر. و لكن لايزال امر الله مستمر بى

و انا متابع معاكم ان شاء الله.. و اى حد هنا محتاج اى شئ انا فى خدمتة طبعا و عمرى ما اقدر اقصر فى واجبى نحو اهلى و اخوانى

دعووووووووووووووواتكم لاخيكم الفقير الى الله

ترخص لك الروح
30-01-2014, 03:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتذر عن الانقطاع بسبب ظروفي زوجي سوى عملية المسح المجهري عند الدكتور المطرفي وماشاءالله تبارك الله والحمدلله وجدوا عنده ثلاثه حيوانات منويه وكانت موعد دوره قريب وعملت عملية الحقن المجهري عند الدكتور حمد الصفيان لكان للاسف مانجحت العمليه برغم ان الاجنه من الدرجه الاوله ماتكونت الاجنه والحمدلله على كل حال دعواتكم لي

bebebow
30-01-2014, 06:01 PM
السلام عليكم اخوتي سجلت معاكم لان حالة زوجي صفر والهرمونات الحمد لله طبيعية احنا صار لنا 9 سنوات متزوجين كل منجي نعمل حقن مجهري يجرى شي ويتاجل الموضوع انا بطلب منكم توجهوني لاحسن دكتور ذكورة في السعودية او الاردن وياليت تجاربكم اللي راحو الاردن او اتعالجو بالسعودية والله يرزقنا الذرية الصالحة جميعا

bebebow
30-01-2014, 06:03 PM
الاخت ترخص لك الروح كم كلفتكم عملية التفتيش المجهري عند المطرفي وكيف مواعيده وكم الحقن المجهري

bebebow
30-01-2014, 06:38 PM
الاخت ترخص لك الروح هل كان فيه الم بعد عملية المسح المجهري لزوجك سامحيني على كثرة الاسئلة

ام قيس
30-01-2014, 07:02 PM
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1672645#post1672645
قصص لمن شفاهم الله بالرقية الشرعية

فـخـر نـجـد
31-01-2014, 04:12 AM
اخي نحن فدائك

لاحول ولاقوة الا بالله لاتقول كذا ليه ماتكمل بالعكس الكل يسعى ويبحث عن العلاج وحتى لو مافيه عالاقل يبحث لين يلقى علاج لحالته

وبعدين من يزعل منك؟ انت اخو الكل والله يجبر بخاطرك مثل ماجبرت بخاطرنا بكلمة

وربي يرزقنا ويجبر بخاطرنا جميعا بالذرية الصالحة السليمة المعافاة عاجلا غير اجل ويفرح قلوبنا بهم انه قادر على ذلك

ابوصقر
31-01-2014, 06:33 AM

اى حد هنا فى التجمع زعلان منى فى اى شئ صدر منى بدون عمد. يا ريت لو يسامحنى ..و جزاة الله كل خير عنى

اى حد هنا انا ساعدته و وقفت معاه فى موقف صعب. ما انا الا كنت مجرد سبب له من رب العالمين لفك كربته و همه.. يا ريت لو يدعيلى من جوة قلبه.. لانى كنت دايما قاصد الصلاح و الخير لكل اخواتى و اخوانى هنا بالتجمع. و الله على ما اقول شهيد على ما فى قلبى اتجاهكم كلكم

دايما خليكم مترابطين و متاحبين و ساندوا بعضكم و شدوا من قوة بعض على انفسكم. حاولوا فعلا انكم تكونوا اخوات بمعنى الكلمة الصادقه. و لا تبخلوا على بعضكم حتى بمجرد المعلومة او الفكرة كما تعودنا هنا

انا كده خلاص امرى انتهى هنا فى التجمع. و ليس لدى اى جديد او اى فكرة او معلومة اقدر اقدمها ليكم

و على الرغم اننا كلنا عمرنا ما تقابلنا وجها لوجه.. بس صدقونى انتم اهم و احسن ناس على قلبى

انا الطبيب بلغنى بعدم الجرى او مجرد التفكير من موضوع الانجاب ده خلاص كده.. لكنى لازلت على ثقه و على يقين كامل من عطاء ربى لى.. لانى سعيت و جريت و سافرت دول اخرى. فانا انتهى امرى كبشر. و لكن لايزال امر الله مستمر بى

و انا متابع معاكم ان شاء الله.. و اى حد هنا محتاج اى شئ انا فى خدمتة طبعا و عمرى ما اقدر اقصر فى واجبى نحو اهلى و اخوانى

والله ماني عاارف كيف ابداء رسالتي لك وردي،، لكن مااقول الا الله يرزقك من واسع فضله،، اخوي العزيز عبقوور لاتستسلم لهذا المررض ارجوووك،، اسعى وابحث لعل الله يرزقكك،،
،ان شالله ربي مايضيع لك تعب،، حزنت جدا من كلاماتك عزيزي،، وكنت اتمنى ان الله يرزقك بالذريه،،لكن قدر الله وماشاء فعل..
تحيااااتي

عاشقة الامومه
31-01-2014, 11:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتذر عن الانقطاع بسبب ظروفي زوجي سوى عملية المسح المجهري عند الدكتور المطرفي وماشاءالله تبارك الله والحمدلله وجدوا عنده ثلاثه حيوانات منويه وكانت موعد دوره قريب وعملت عملية الحقن المجهري عند الدكتور حمد الصفيان لكان للاسف مانجحت العمليه برغم ان الاجنه من الدرجه الاوله ماتكونت الاجنه والحمدلله على كل حال دعواتكم لي

الله يعوضك بالحمل بدون عمليات انه قادر علي كل شي

عاشقة الامومه
31-01-2014, 11:24 AM

اخوي عبقور لاتياس من كلام الدكاتره الله هو الرازق وقادر علي ان يحيي العظام وهي رميم ان شاءالله بيرزقنا واذا مارزقنا ربي الحمدلله خيره الله رايد لنا خير ان شاءالله والاطفال مو كل شي بالدنيا نقدر نعيش وننبسط بدونهم
كلنا في الهوي سواء لاتحسب انك لحالك فيه كثيررررر زيك ماعندهم اطفال والدكاتره حطموهم وعايشين عادي الحمدلله علي كل حال
خليك متواجد معنا وجودنا حول بعض يهون علينا الموقف
ياااااااااارب يرزقنا الصبر لااخذ الاجر من الله

راجيه رحمه ربها
31-01-2014, 12:55 PM

اخي ان الرزق بيد الله سبحانه فلا تياس من رحمه الله واسال الله ان يفرج كربك وان يعينك على سداد دينك وان يرزقك الذرية الصالحة التى تقر بها عينك
اللهم يامسهل الشديد و يا ملين الحديد و يا منجز الوعيد و يا من هو كل يوم في أمرجديد أخرجني من حلق الضيق إلي أوسع الطريق بك أدفع ما لا أطيق و لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ،

ترخص لك الروح
31-01-2014, 02:19 PM
عملية المسح المجهري كلفة 15 الف ريال 2000 ريال حقت التجميد للحيوانات المنويه كله تقريبا 17000 ريال والحقن المجهري كان عليه تحفيض 11900 ريال شامل كل العلاجات والاشعه وبدون تخفيض 15000 طبعا الدكتور حمود فتح خصيه وحده بس وهي المتضرره واخذ منها حيوانات المنويه والحمدلله كانت الالم بسيطه يعني يقدر يتحملها رجال رغم ان زوجي معاها السكر طول الجرح مالتائم بس طبيعي لحاله زوجي ومشاء تبارك الله كان حجم الفتحت العمليه صغيره طبعا زوجي استخدام علاج الدكتور حمود لمدة سبعه شهور او اكثر شوي وكانت تحليل زوجي سليمه ولم تيسرت امورنا حددنا موعد العمليه والحمدلله وايضا وجود ضمور في الانابيب داخل الخصيه الحمدلله على كل حال

ترخص لك الروح
31-01-2014, 02:27 PM
عاشقة الامومه الله يجزيك الف خير ويفتح الله لك باب رزق من حيث لاتحتسبين ويسعدك ربي

ترخص لك الروح
31-01-2014, 02:42 PM
نحن فدائك يارسول الله الله كريم قادر يبدل حالك من حال لحال سبحانه ربي قادر يحرك الجبال فما بالك بعباده انا زوجي قبل تسعه سنين سوى عملية تفتيش في مستشفى في جده على يد دكتور بريطاني كان جاي زياره وقاله انت عقيم عقمك مستعصي لايوجد خليه ام عندك سبحان الله ربي بدل حالنا من حال لحال الطب الطوربافضل الله ورحمة وقدرة الله فوق كل شي اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقك بذريه الصالحه هو قادر على كل شي سبحانه لاتياس من رحمة الله مابعد الصبر الاالفرح

ترخص لك الروح
31-01-2014, 02:52 PM
بنسبه لمواعيد في مركز ذريه دقيق مافيه تاخير والمنسقه حقت الدكتور حمود المطرفي منى ممتازه الي تحدد معانا المواعيد وتنسق معنا واي سوال ترد علينا بسرعه بنسبه عملية الحقن المجهري انا اخترت الدكتوره ابتسام ولم جاتني الدوره واتصلت على المركز احجز موعد عند الدكتوره كانت مسافر على طول حولوني على دكتور حمد الصفيان وكملت معاها اهم شي ماياخروني طبعا ناويه باذن الله اعيد المحاوله بس انتظر نجمع المبلغ وبكره عندي موعد عند الدكتورعلشان اعرف السباب فشل العمليه

متاهة الأحزان
31-01-2014, 02:54 PM
..

السلام عليكم و رحمة الله ،!

نحن فداك يا رسول الله ، أحزنني ما قرأت و لا أملك إلا الدعاء
ربي يهون عليك و على زوجتك و يفرجها من عنده و صدقني جميعًا
سمعنا هذة الجملة من الدكاترة لكن الثقة بالله كانت هي مصدر القوة
صحيح الوضع صعب و العقل لا يستطيع أن يتغاضى عن الحقائق و الأدلة
لكن لا تقنطوا من رحمة الله ربنا قادر على كل شيء حاول ترقي نفسك
و تعالج بالرقية و القرآن و كُن مُتيقن بالفرج و لا تفقد الأمل والله أنك من
أحد ركائز هذة الصفحة تعاونك و تجاوبك لا يخفى على أحد ربي يشرح
صدرك و يفرح قلبك بالذرية الصالحة و الرضى المطلق أخي الكريم ، يا رب ،!

ترخص لك الروح
31-01-2014, 03:00 PM
طبعا انا جلست ثلاثه سنين استخير بين المستشفيات لين ربي يسر لنا في مركز ذريه واهم شي

الدعاء والصدقه والاستغفار والرقيه الشرعيه
انا لم بديت اسوي عملية الحقن واثناء العلاج تركت الرقيه والدعاء والصدقه من الفرح نسيت يمكن علشان كذا ربي ماكتب لي حمل رغم كنت انا وزوجي مستمرين لين بعد عملية المسح المجهري الشيطان اغراني وقلت خلاص الامور تيسرت الحمدلله على كل حال

متاهة الأحزان
31-01-2014, 03:01 PM
..

ترخص لك الروح. ، ربي يعوضك بالحمل السليم قريبًا أختي و يفرجها عليك
لا تفقدي الأمل كوني متأكدة الفرج قريب بس قولي يا رب
ومعك حق الدكتور حمد الصفيان من أفضل الدكاترة اللي مررت بهم
دكتور متفهم و خلوق و يراعي المشاعر سبحان الله كنت ناوية أعيد
عمليتي الثالثة عنده و هو دعمني كتير بعمليتي الثانية حتى عرض علي
خصم نصف المبلغ كان متأثر من قصتي و حاول يساعدني لكن ما بعرف
بيوم و ليلة قررنا نروح لدكتور توفيق جعفر بالحبيب و الحمد لله ع كل حال
ربي يفرجها من عنده علينا جميعًا. ،!

ترخص لك الروح
31-01-2014, 03:07 PM
ان شاءالله قد افادتكم بتجربتي

لاتنسوني من خالص دعائكم لعل فيكم من تكون دعوة مجابة عند الله

ترخص لك الروح
31-01-2014, 03:12 PM
امين يارب العالمين

املي ب ربي
31-01-2014, 08:51 PM
انا زوجي سوا عملية التفتيش ب6000
انتم ب15000 ليش مرررررا غالي!!!!!!!؟؟

صمت ليل
31-01-2014, 09:18 PM
اخي نحن فدائك يارسول الله

لاتلتفت نهائيا لكلام الدكاتره كروسوم واخرطي اصلا الاطباء مثلهم مثلنا عاجزين مابيدهم شي الا يتفلسفون فقط والله انه دكتور راح زوجي له بالتحليل وكان فيه تحسن بسيط لكن ماعطاه وجه انت عارف ان حالات الصفر عاجزين عن تفسيرها وانت من خبرتك ومشاركاتك بالمنتدى رايت وقريت ان فيي اعضاء مضبوط عندهم كل شي من هرمونات والخصيه سليمه لكن صفر ماعندهم سبب طبي وفي اعضاء كل شي عندهم وحالتهم جدا مستعصيه وخلفوا يعني ي اخي هذا رزق من ربك
الله انزل الداء والدواء فاسعى ي اخي على الدواء واترك كل شي قالوه الاطباء واسرع الى رب هالاطباء واطلبه الرضا والرزق
والله لن يخذلك بس التجأ اليه بقلب صادق ادعه وانت مكروب وفي اصعب حالاتك اهرع الى سجادتك وابك وتذلل وادعه
اخي من الان ضع لك برنامج لنفسك اترك الدعايات والاطباء وكل شي انت بنفسك ضع لك برنامج
مثلا اعمل خلطه عسل لنفسك واقرأ الفاتحه عليها سبع مرات بيقين وقول يامن تحيي العظام وهي رميم احيي ثم اكمل ولاتنسى الحجامه
ثانيا اكفل يتيم عن طريق مبلغ شهري تحوله من راتبك شهريا لو بمبلغ 100 جنيه
ثالثا صلاه الليل لو ركعه قبل الفجر وادع واستغفر وكثر صلاه ع النبي وقل لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين وادع بعد هالدعاء من قلب واكثر في السجود ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين خل عندك حسن ظن بالله انه بيرزقك
وخلك متفائل ع طول
صدقني ياخي صدقني ان ربي لن يخيبك انت افعل ماقلته لك واستمر عليه وبأذن الله تشوف الفرج
وترا مانستغني عن مشاركاتك ومساعدتك لنا وردك على اسئلتنا
واسأل الله العظيم ان ماتجي السنه الجايه الا وطفلك بيدك وتجي تبشرنا وبأذن الله مانساك من دعواتي

صمت ليل
31-01-2014, 09:21 PM
اختي ترخص له الروح

الحمدلله انهم وجدوا حيامن هذي بحد ذاته نعمه كبييره
بس انتي تقولين لقيوا بس 3 حيامن بعدين كيف بتعيدون العمليه ولا انا غلطانه

يارجائي يارب
31-01-2014, 09:30 PM
عملية المسح المجهري كلفة 15 الف ريال 2000 ريال حقت التجميد للحيوانات المنويه كله تقريبا 17000 ريال والحقن المجهري كان عليه تحفيض 11900 ريال شامل كل العلاجات والاشعه وبدون تخفيض 15000 طبعا الدكتور حمود فتح خصيه وحده بس وهي المتضرره واخذ منها حيوانات المنويه والحمدلله كانت الالم بسيطه يعني يقدر يتحملها رجال رغم ان زوجي معاها السكر طول الجرح مالتائم بس طبيعي لحاله زوجي ومشاء تبارك الله كان حجم الفتحت العمليه صغيره طبعا زوجي استخدام علاج الدكتور حمود لمدة سبعه شهور او اكثر شوي وكانت تحليل زوجي سليمه ولم تيسرت امورنا حددنا موعد العمليه والحمدلله وايضا وجود ضمور في الانابيب داخل الخصيه الحمدلله على كل حال

يارب ربي يرزقنا واياكم حبيبتي حابه استفسر انتي قلتي تحاليل زوجك سليمه بس غريبه ان كان فيه ضمور المفروض fsh يكون عالي ولا انا معلوماتي غلط وشلون ان زوجك سوا العمليه في الخصيه المتضرره من ايش متضرره?

ترخص لك الروح
31-01-2014, 11:53 PM
عملية الحقن المجهري استخدموا حيوان منوي واحد لتلقيح وباقي تنين في تجميد

ترخص لك الروح
01-02-2014, 12:01 AM
تحليل زوجي سليمه على حسب كلام الدكتور والجينات الوراثيه كلها سليمه وماكتب له علاج غير الاريميدكس والكارنتين بس عنده ضمور في وحده من الخصيه وبعد العمليه قال له الدكتور يوجد عندك مشكله في الانابيب ضمور وانسداد يمكن بسبب ضربه او شي خلقي

عاشقة الامومه
01-02-2014, 12:46 AM
بنسبه لمواعيد في مركز ذريه دقيق مافيه تاخير والمنسقه حقت الدكتور حمود المطرفي منى ممتازه الي تحدد معانا المواعيد وتنسق معنا واي سوال ترد علينا بسرعه بنسبه عملية الحقن المجهري انا اخترت الدكتوره ابتسام ولم جاتني الدوره واتصلت على المركز احجز موعد عند الدكتوره كانت مسافر على طول حولوني على دكتور حمد الصفيان وكملت معاها اهم شي ماياخروني طبعا ناويه باذن الله اعيد المحاوله بس انتظر نجمع المبلغ وبكره عندي موعد عند الدكتورعلشان اعرف السباب فشل العمليه

الله يسهل دربك يارب
يعني نتيجة التفتيش الاولي لايوجد حيوانات والنتيجه الثانيه حصل حيوانات تبارك الله طيب فيه علاجات اخذهم او هرمونات او شي ياليت تساعديني

عاشقة الامومه
01-02-2014, 12:52 AM
اختي ترخص لك الروح كم شهر اخذ الارمديكس وهل له اثار جانبيه كلمينا عن العلاج الي اخذه زوجك يعافيك ربي

ابوصقر
01-02-2014, 08:14 AM
(( من قرأ آية الكرسي دبر كل صلاة لم يكن بينه وبين الجنة إلا الموت ))

ترخص لك الروح
01-02-2014, 07:30 PM
زوجي ما استخدم غير علاج الدكتور حمود المطرفي لمده سبعه شهور رغم ان الدكتور قال بس ثلاثه شهور ونحدد العمليه بس احنا تاخرنا لمدة سبعه شهور والحمدلله ماله اي اثار سلبيه وكان زوجي استخدم خلطة عسل بس ماطول عليها لانه اكتشف مرض سكر ووقف العسل طبعا اقل من شهر استخدمه وقبل سنه والخلطه المتداوله في المنتدى اول عملية كانت تفتيش قبل تسعه سنوات وثاني عمليه المسح المجهري عند المطرفي

ترخص لك الروح
01-02-2014, 07:37 PM
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقني ويرزق كل محروم ومحرومه في المنتدى بذريه الصالحه عاجل غير اجل ربي ربي اسالك ان لاتضيع تعبي وتعب زوجي ورزقنا بذريه الصالحه ويسر لنا الحمل السليم يارب

ترخص لك الروح
01-02-2014, 07:46 PM
كنت اتوقع ان المشكله تنحل اذا وجدوا الحيوان المنويه سبحان الله اهم شي يتيسر الحمل ويتكون الجنين بقدرة الله كل مرحله الصعب من الثانيه بفضل الله وجدوا حيوان منويه وسحبوا بويضه نشطه بس صار تلقيح بس مصار حمل معادله صعبا صار خوفي اني اعيد المحاوله وتفشل وتضيع الحيوانات المنويه بمحالات وعدد الحيوانات محدده وقليل يارب رحمتك

ام قيس
01-02-2014, 08:58 PM
تحليلات زوجي كلها سليمه وكنت انتظر تحليل الجينات الوراثيه والحمدلله طلعت سليمه بس ماني عارفه سبب الصفر مازال زوجي على علاج الدكتور حمود المطرفي

مناحية الرقيه انا اتعب مع زوجي لاني عارفه انه مسحور من قبل زواجي به وانا كنت على علم بحالته واهله عارفين هذا وعارفين من الي عمل له السحر حسبي الله ونعم الوكيل لان بعد طلاقه من زوجته الاول ظهرت حيونات منويه كثيره بس ماكان يعرف بعمليته التجميد وبس بعد الزواج صار تحليل صفر اسال الله العظيم ان يشفيه ويشفي جميع من في المنتدى يارب يارب يارب
اهم شيء تركزوا على الرقية الشرعية دون كلل او ملل اكثر من علاج الطبيب لأنه بإذن الله اذا شفي من السحر يحصل حمل طبيعي

عاشقة الامومه
01-02-2014, 11:34 PM
كنت اتوقع ان المشكله تنحل اذا وجدوا الحيوان المنويه سبحان الله اهم شي يتيسر الحمل ويتكون الجنين بقدرة الله كل مرحله الصعب من الثانيه بفضل الله وجدوا حيوان منويه وسحبوا بويضه نشطه بس صار تلقيح بس مصار حمل معادله صعبا صار خوفي اني اعيد المحاوله وتفشل وتضيع الحيوانات المنويه بمحالات وعدد الحيوانات محدده وقليل يارب رحمتك

صحيح كلامك حالات الصفر يمرون بمراحل صعبه عملية التفتيش وبعدها اذا حصلو حيوانات منويه تنشيط الزوجه وبعدها عملية الحقن المجهري وبعدها التحليل حامل او مو حامل يااااااااارب يسهل لك ويثبت حملك الجاي يارب ياكريم

الحورالصبوره
02-02-2014, 01:09 AM
اخي نحن فداك يارسول الله..الرزق بيد الله ولاتقنط من روح الله
الله رحيم بحالك وحالنا.

أختي ..ربي لاتذرني فردا..مشكوره على ذكر تجربتك ..واسأل الله تعالى ان يعوضكم خيرا

أختي ترخص لك الروح..ربي يعوض عليكي بالحمل السليم ان شاءالله

ابوصقر
02-02-2014, 06:32 AM
(( اللهم اغفر لي ذنبي، ووسع لي في داري، وبارك لي في رزقي ))

ألب ارسلان
02-02-2014, 04:17 PM
السلام عليكم
الحمد لله على كل شئ
دعوووووووووواتكم

اخى الكريم ابشر فالصابر والشاكر ليس لهم جزاء الا الجنة
اعلم يا اخى ان امرك بيد من يكون للشيء كن فيكون فتوكل على الله وفوض امرك اليه
واعلم ان
لا يؤخر الله امرا الا لخير ولا يحرمك امرا الا لخير ولا يتنزل عليك بلاء الا لخير فلا تحزن فالله لا ياتى الا بالخير
داوم على الاستغفار وقيام الليل والدعاء مع يقين فى قلبك ان الله لن يخزيك ابدا
فدع عنك نتيجة التحليل وكلام الدكتور وتوكل على الله
يسر الله امرك

يارجائي يارب
03-02-2014, 07:29 AM
يارب فرجك يارحيم.

حابه اعرف اخبار اختنا بنت البلاد اختفت وماطمنتنا ان شاءالله انها تكون حامل

المااسة بس حسااسة
03-02-2014, 03:25 PM
الاخ نحن فدائك يارسول الله تضايقت كثيرا من كلامك,
لانك شخصيه متعاااونه ومحبه للخير باذن الله تعالى لذلك لاتترك المنتدى وجودك مهم للأعضاء
واسأل الله تعالى ان يفرررح قلبك وقلوبنا و يجبر بخوااطرنا جميعا يارب...

غايتي الجنه
03-02-2014, 08:43 PM
اخي نحن فدائك يارسول الله الغالي على قلوبنا وعمود منتدانا
لقد آلمني ماقرأت برسالتك ولكن إستبشرت خيرا بأن الله سيرزقك قريبا وستفرج عليك
تعلمت من خلال متابعاتي لحالات كثيره ان الذريه هبه من الله في وقت يختاره الله لحكمه يعلمها سبحانه وحده
وان لا اهميه لاسباب ولا علاجات ولادكتور معين او مركز معين
ولكن ماناخذه من علاجات مجرد شيء نفسي فقط لا غير
واذا اراد الله لنا الذريه سيسوقنا لها سوقا من غير حول منا ولا قوه

لا تعير اي اهتمام لاي دكتور فهو مثلنا مخلوق ضعيف فالعالم الله وحده وهو ملك الملوك وبيده امرنا وهو عليه هين
فاسعى واطلب وارجوا من الواحد الاحد الملك العظيم الرزاق الكريم الرحيم بان يهبها لك عاجلا غير آجل
دعواتي لك

أبوأويس
04-02-2014, 03:54 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي نحن فدائك يا رسول الله
انا لله و انا اليه راجعون
الحمد لله رب العالمين
لك الحمد حتى ترضى و لك الحمد اذا رضيت و لك الحمد بعد الرضى
اللهم اؤجر اخي في مصيبته و اخلفه خيرا منها
يا اخي كل شيء بيد الله و لا شيء بعيد عن الله سبحانه و تعالى
لا تقنط من رحمة الله
اذا الخلفة فيها خير لك و لنا فسيرزقنا الله عاجلا ام اجلا
نسأل الله لنا و لك و لكل محروم الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجلا انه على كل شيء قدير
أخوك أبو أويس (ان شاء الله)

ابوصقر
04-02-2014, 09:27 AM
(( اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معاصيك، ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ))

ربي لا تذرنا فردا
04-02-2014, 12:46 PM

اختي سالتيني قبل عن الابرة اللي كتبها الدكتور لزوجي وهي ثلاث حقن بالاسبوع مدة ثلاث اشهر ،، الله ينفع بها ويكتب لنا الذرية الصالحة ،،

الابرة هي choriomon

اسالي دكتوركم عنها هل هي تغني عن الارميدكس مثلا ؟

دعواتكم لنا ..

المنتبهه
04-02-2014, 07:59 PM
ضمن برنامج التعاون وتبادل الخبرات بين مستشفى آدم الدولى وكثير من المستشفيات المتخصصة فى المنطقة العربية يقوم أ.د/ مدحت عامر أستاذ أمراض الذكورة والعقم بزيارة مركز عيد كلينك لمناظرة عدد من المرضى وذلك

يوم الخميس 27 فبراير 2014 الموافق 27 ربيع آخر 1435 ولمن يرغب بالحجز علية التسجيل من خلال

البريد الالكترونى

information@adamhospitals.com

أو الاتصال على رقم : 00201144497399

بنت البلاد
05-02-2014, 01:24 PM
يارب فرجك يارحيم.

حابه اعرف اخبار اختنا بنت البلاد اختفت وماطمنتنا ان شاءالله انها تكون حامل

السلاام علييكم اختي يارجائي

انقطعت عنكم فتره بعد عملية زوجي سويت الحقن المجهري وتم ارجاع الاجنه ولكن لم يكتب الله لي الحمل

والشهر الي بعده اي بداية هذا الشهر بديت ب العمليه الحقن المجهري مره اخرى بالحيوانات المجمده

وانا حامل اللهم لك الحمد والشكر الحمدلله :) ادعولي الله يثبت اجنتي ان شاء الله

وان شاء الله ياااارب انا ادعيلكم جميعا ان الله يرزقكم ويرزقني الذريه الصالحه ياااارب

يارجائي يارب
05-02-2014, 01:49 PM

انقطعت عنكم فتره بعد عملية زوجي سويت الحقن المجهري وتم ارجاع الاجنه ولكن لم يكتب الله لي الحمل

والشهر الي بعده اي بداية هذا الشهر بديت ب العمليه الحقن المجهري مره اخرى بالحيوانات المجمده

وان شاء الله ياااارب انا ادعيلكم جميعا ان الله يرزقكم ويرزقني الذريه الصالحه ياااارب

الففف مبرووووووك اه من زمان ماسمعنا اخبار حلوه الله يقر عينج وتشوفينهم يارب بين يدج بعد 9 شهور الحمدالله بتجدد الامل والفال لي وللكل يااااارب

امارات
05-02-2014, 02:10 PM
اختي سالتيني قبل عن الابرة اللي كتبها الدكتور لزوجي وهي ثلاث حقن بالاسبوع مدة ثلاث اشهر ،، الله ينفع بها ويكتب لنا الذرية الصالحة ،،

الابرة هي choriomon

اسالي دكتوركم عنها هل هي تغني عن الارميدكس مثلا ؟

دعواتكم لنا ..
مشكورة أختي وربي ينفعكم بها و يا رب قريب تبشرينا بحملك
اعتقد إن هذه هي الإبرة التفجيرية
معقولة تنفع للرجل
يا رب تفرجها علينا

امارات
05-02-2014, 02:14 PM

ألف مبروك أختي الله يتم لك على خير وعقبال ما تبشرينا بالولادة
كم أسعدني هذا الخبر
يارب فرحنا ببقية أعضاء هذه الصفحة إنك قادر على كل شيء

ام قيس
05-02-2014, 07:30 PM
بنت البلاد
ما شاء الله لا قوة الا بالله ربنا يتمم حملك على خير

المنتبهه
05-02-2014, 07:41 PM
الف مبروك اختي بنت البلاد ماشاء الله لا قوة الا بالله ربنا يتم لك على خير و ييسر لك
اخوات هذه مشاركة لاحدى الاخوات في احدى المنتديات نقلتها لكم لاني احببت افيدكم بالمعلومة هذه

احنا عملنا تحليل صبغة mgg& nfi فى مستشفى ادم وطلع فى خلايا وظهر حيوان واحد والدكتور مدحت شاف التحليل وقال انشاالله نلاقى جوه وقال انى اتنشط الاول والتحليل كش غالى ب40جنيه بس وتقريبا مش موجود غير فى مستشفى ادم

ربي لا تذرني فردا و انت ارحم الراحمين

يارب ولد
05-02-2014, 09:52 PM

ماشاء الله تبارك الله
الف الف مبروك وربنا يتمملك حلمك على خير ويرزقك بالذرية الصالحة السليمة المعافاه يارب

عاشقة الامومه
05-02-2014, 10:09 PM
اختي بنت البلاد الف الف الف مليون مبروك الله يتمم لك بخير وتشوفينه بين يدينك

ترخص لك الروح
05-02-2014, 11:36 PM
الف الف مبروك بنت البلاد مشاء الله تبارك الله الله يثبت حملك ويتمم على خير ويرزقنا بذريه الصالحه انا وجميع اعضاء المنتدى يارب يارب يارب

فـخـر نـجـد
05-02-2014, 11:48 PM
ماشاء الله تبارك الله الف الف مبرووووووك اختي بنت البلاد الله يبشرك بالخير على هالخبر الحلو اسعدتينا والله

والله يهون عليك ويقر عينكم بضناكم سليم معافى

وعقبالنا جميعا عاجلا غير اجل

الحورالصبوره
06-02-2014, 12:36 AM
ماشاء الله
الف مبروك اختي بنت البلاد
وربي يثبته تسع اشهر ويقومك بالسلامة

ربي لا تذرنا فردا
06-02-2014, 11:34 AM
مشكورة أختي وربي ينفعكم بها و يا رب قريب تبشرينا بحملك
اعتقد إن هذه هي الإبرة التفجيرية
معقولة تنفع للرجل
يا رب تفرجها علينا

انا قريت نشرتها انها تستخدم للنساء والرجال والأطفال تستخدم للنساء ع أساس انها إبر تفجيرية وللرجال على انها تحث الخلايا ( خلايا سيرتولي سيلز ) على انتاج الحيوانات المنوية ؟؟ هنا فيه استفسار كبير يدور برأسي
خلايا سيرتولي هي خلايا مغذية كيف تنتج هل المقصود انه من وظائف خلايا سيرتولي حث الأنابيب المنوية وتنشيطها ( بس الأنابيب متليفة )
يعني فيه شي مو فاهمته في الموضوع فيه معلومة ضائعة أدور عليها في النت بس ما حصلتها . ( ومكتوب عليها ان مرضى كلاينفلتر يستعملها ) .
شي مرهق بصراحة .

اختي بنت البلاد الف مبروك الحمل وأستودعي حملك الله وبإذن الله تجيبي ولي العهد . دعواتك لنا .

املي ب ربي
06-02-2014, 12:22 PM
الف الف مبرووووووك اختي بنت البلاد
الله يتمم لك ع خير وتفرحي بشوفته

رب لا تذرنى فردا 1
06-02-2014, 12:51 PM
الف مبروك وعقبالنا جميعا

حابه اسأل زوجي من سنه عمل خزعه وكانت سرتولي سيلز بعدها ما حبينا نعمل مسح ومشي ع خلطة عسل و فيتامينات
وعنده هرمون fsh عالي 30...بنفكر يعمل مسح مجهري الشعر القادم عند زيد الكيلاني مستشفي فرح
هل يوجد حالات مثل حالة زوكي حصلوا عند الدكتور زيد الكيلاني حيوانات منوية!!!!

ألب ارسلان
06-02-2014, 02:43 PM

مليون مبروك واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يتم حملك على خير وان يرزقك وريزقنا الذرية الصالحة عاجلا غير اجل

املي ب ربي
06-02-2014, 05:59 PM
الف مبروك وعقبالنا جميعا

حابه اسأل زوجي من سنه عمل خزعه وكانت سرتولي سيلز بعدها ما حبينا نعمل مسح ومشي ع خلطة عسل و فيتامينات
وعنده هرمون fsh عالي 30...بنفكر يعمل مسح مجهري الشعر القادم عند زيد الكيلاني مستشفي فرح
هل يوجد حالات مثل حالة زوكي حصلوا عند الدكتور زيد الكيلاني حيوانات منوية!!!!

اختي زوجي ماعمل الخزعه ع طول سوا عملية المسح المجهري والحمدلله حصلوا عنده حيوانات منويه مع ان النتيجه كانت سيرتولي
وقبل العمليه بثلاث شهور استخدم نولفادكس وفيتامين ه واستخدم خلطة العسل بس مااستمر عليها مزبوط
اتمنى اكون افدتك....

المااسة بس حسااسة
06-02-2014, 06:55 PM
الف مبروووك الحمل اختي بنت البلااااد الله يتمم لك على خيييييير
اختي ترخص لك الروح حابه اسالك زوجك لمن عمل التفتيش قبل تسع سنوات كانت بالمكرسكوب ؟؟؟؟
وشكرررررا

ابوصقر
07-02-2014, 05:52 AM
(( رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ ))

رب لا تذرنى فردا 1
07-02-2014, 11:13 AM
شكرا كتير اختي املي ي ربي بس شو هي خلطة العسل اللي استخدمها و هل حدث حمل ????يا رب بشرنا و فرحنا بهالجنعه المباركه يا رب

دانة الدرر
07-02-2014, 11:21 PM
السلام عليكم
الف مبروك اختي بنت البلاد الله يبارك لك ويقر عينك بوضعه معاف يلرب

حبيت اسأل من يعرف رقم الدكتور اسلام في اوكرانيا

Lolyf
08-02-2014, 10:46 AM
السلام عليكم

اخواني واخواتي نحن من مرضى الصفر ونفس حالتكم ومضى على زواجنا 7 سنوات بدون حدوث حمل

ارجوا من اخي مون والكر و دوا وجميع الاخوه والاخوات مساعدتنا

بدايه زوجي ليس من البدناء جسم متوسط احيانا يميل للسمنه منطقه الكرش وقبل فتره اجرينا تحليل للكلسترول وكان مرتفع قليلا وحجم الخصيه طبيعي ومن الاعراض شخصت انه ليس من متلازمه كلايفنتر

طبعا تحاليل السائل المنوي جميعها في اوقات مختلفه صفررر

الهرمونات جميعها في مستوياتها الطبيعه مع اختلاف بسيط لكنه في المستويات الطبيعيه ولله الحمد

الخزعه اجريناها قبل سنتين و نتيجتها
لليمين واليسار ; totally embedded cm0.5*0.5

Microscopie examination :
Number of seminiferous tubules: left about 50 Right about 60

There are germ cells in the seminiferous tubules with some progression with only scanty spermatid production . Interstitium is unremarkable .

Conclusion :
Left and right testicular biopsies :

Grad 'B' with maturation arrest and spermatid only pattern .

قبل الخزعه لم نأخذ اي ادوية او ابر اى نتجهز للخزعه
بعدها صرف له ابر chorimen في العضل مره اسبوعيا و follihrin في العضل مرتين اسبوعيا
وحبوب royal .. و tamoiftas لست متاكده من اسماء الادوية بدون تحسن

قبل شهور اجرينا تحليل الكروموسومات والنتيجه سليمه ولله الحمد

قرات صفحات الموضوع كامله ومشاركات الاخ مون والكر و عبقور ودوا وجميع التجارب تقريبا

النتيجه

بروكسيد بلس
فيتامين e
فيتامين b
زنك
فوليك اسيد
multivitamin
اوميجا ثري اوnko أو neptune krill oil لتمييع الدم
الأنزيم coq10
خلطه العسل للاخ مون والكر
شرب البابونج بالفلفل
فيتامين د منخفض لديه ولكن افضل ان يتعرض للشمس اكثر

وبعد 3-6 شهور نجري عملية تفتيش وبإذن الله ربنا يكرمنا

ما رأيكم اخواني
اتمنى ان تجاوبوني باقصى سرعه كي نبدأ في العلاج

رب هب لي من لدنك ذرية ورحمه انك سميع الدعاء

املي ب ربي
08-02-2014, 07:37 PM
شكرا كتير اختي املي ي ربي بس شو هي خلطة العسل اللي استخدمها و هل حدث حمل ????يا رب بشرنا و فرحنا بهالجنعه المباركه يا رب

هلا فيك
الخلطه عباره عن كيلو عسل وحبوب اللقاح وطلع النخل وغذاء الملكات وجنسنج ومكسرات

لسه ماعملنا العمليه وع الشهر الجاي ان شاء الله اسويها وابشركم بحملي

رب لا تذرنى فردا 1
08-02-2014, 11:03 PM
اختي املي ب ربي لكن زوجي عنده هرمون fsh مرتفع هل من حالات صار تفتيش ولقوا حيوانات منوية

متفااائلة
09-02-2014, 01:50 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

عندي سوال من اخواني واخواتي في الله واتمنى ردكم لي مارايكم في افضل عياده في المملكه لمراجعه هذه المشكله ومارايكم بالتحديد في مستشفى ذريه في الرياض الدكنور حمود المطرفي ..والعيادات الممتازه خارج السعوديه ..نريد ان نبداء بالعلاج واريد مشورتكم لاننا عملنا فحوصات في مركز ذريه بالرياض ومحتارين نسوي العمليه عنده والا فيه احسن...جزاكم الله خيرا على هذا التجمع الاخوي ورزقنا ورزقكم مانتمنى يارب العالمين..

متفااائلة
09-02-2014, 01:58 AM
ضمن برنامج التعاون وتبادل الخبرات بين مستشفى آدم الدولى وكثير من المستشفيات المتخصصة فى المنطقة العربية يقوم أ.د/ مدحت عامر أستاذ أمراض الذكورة والعقم بزيارة مركز عيد كلينك لمناظرة عدد من المرضى وذلك

يوم الخميس 27 فبراير 2014 الموافق 27 ربيع آخر 1435 ولمن يرغب بالحجز علية التسجيل من خلال

البريد الالكترونى

information@adamhospitals.com

أو الاتصال على رقم : 00201144497399

في اي مدينه راح يجي فيه عيد كلينك في كذا مدينه

Lolyf
09-02-2014, 10:14 AM
السلام عليكم

اخواني واخواتي نحن من مرضى الصفر ونفس حالتكم ومضى على زواجنا 7 سنوات بدون حدوث حمل

بدايه زوجي ليس من البدناء جسم متوسط احيانا يميل للسمنه منطقه الكرش وقبل فتره اجرينا تحليل للكلسترول وكان مرتفع قليلا وحجم الخصيه طبيعي ومن الاعراض شخصت انه ليس من متلازمه كلايفنتر

الهرمونات جميعها في مستوياتها الطبيعه مع اختلاف بسيط لكنه في المستويات الطبيعيه ولله الحمد

microscopie examination :
Number of seminiferous tubules: Left about 50 right about 60

there are germ cells in the seminiferous tubules with some progression with only scanty spermatid production . Interstitium is unremarkable .

Conclusion :

Grad 'b' with maturation arrest and spermatid only pattern .

بعدها صرف له ابر chorimen في العضل مره اسبوعيا و follihrin في العضل مرتين اسبوعيا

قرات صفحات الموضوع كامله ومشاركات الاخ مون والكر و عبقور ودوا وجميع التجارب تقريبا

النتيجه

بروكسيد بلس
فيتامين e
فيتامين b
زنك
فوليك اسيد
multivitamin
الأنزيم coq10
شرب البابونج بالفلفل

ما رأيكم اخواني

وهل عمليه الحقن المجهري من الممكن ان تتم بخلايا سبيرماتيد الموجوده ام لا ؟

ارجو ان تجاوبوني وتفرجو كربي حاولت ان ارسل رسائل خاصه لبعض الاعضاء ولم يقبل لانني حديثه في المنتدى

متاهة الأحزان
09-02-2014, 10:44 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

عندي سوال من اخواني واخواتي في الله واتمنى ردكم لي مارايكم في افضل عياده في المملكه لمراجعه هذه المشكله ومارايكم بالتحديد في مستشفى ذريه في الرياض الدكنور حمود المطرفي ..والعيادات الممتازه خارج السعوديه ..نريد ان نبداء بالعلاج واريد مشورتكم لاننا عملنا فحوصات في مركز ذريه بالرياض ومحتارين نسوي العمليه عنده والا فيه احسن...جزاكم الله خيرا على هذا التجمع الاخوي ورزقنا ورزقكم مانتمنى يارب العالمين..

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاتة ,!

من خلال تجربتي الشخصية على مدار الـِ 10 سنوات تأكدت بأن الرزق من الله
و أن الطبيب مهما كانت خبرته ليس إلا سبب سخره الله لنا
بالنسبة لي جربت خارج السعودية و داخلها و ما أحد أفادني لهيك
لا تبحثي عن الأفضل أختِ صدقيني الطب واحد لكن الأسباب من عند الله
توكلي على الله مركز درية بالرياض ممتاز و الدكتور حمود المطرفي
الأمهر على مستوى المملكة طبعًا هو سبب لكن خذي بالأسباب أيضًا
أنا ما قابلته لكن أجريت عندهم الحقن المجهري مع الدكتور حمد الصفيان
و كان تعاملهم جدًا راقي , و لو في أمكانية السفر للخارج و حابه تجربي
أنصحك بالدكتور مدحت عامر دكتور فاهم شغله و أعتقد كمان أيام هو راح
يكون متواجد بجدة أحجزي موعد و أستشيري الدكتور أستخيري و توكلي على الله
و يلي بترتاحي ألو لا تترددي في زيارته أهم شي النفسيه في كل هالموضوع
و هالدكاتره ما هم إلا سبب من عند ربنا كوني واثقه ! , ربي يفرجها علينا و عليكم
و يصبرنا على ما أبتلانا و يرزقنا الرضى المطلق على كل ما كان و ما سوف يكون !

متاهة الأحزان
09-02-2014, 10:56 AM
وهل عمليه الحقن المجهري من الممكن ان تتم بخلايا سبيرماتيد الموجوده ام لا ؟

ارجو ان تجاوبوني وتفرجو كربي حاولت ان ارسل رسائل خاصه لبعض الاعضاء ولم يقبل لانني حديثه في المنتدى

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته !

هوني عليكِ أُختِ الأمر يحتاج إلى صبر و عزيمة قدر المستطاع
بالنسبة لما كتبتي من العلاج جربي ما راح تخسري شي
و أقل شي من 6 إلى 9 شهور حتى لأن حالات الصفر
لا تستجيب للعلاج بسرعة بعدين شوفوا دكتور شاطر للتفتيش
و توكلي ع الله راح تفرج و أن أستحكمت حلقاتها !
بخصوص عملية الحقن المجهري و خلايا سبيرماتيد لا أود أن أحبطك
بس أكيد لا تنجح عملية الحقن تحتاج لحيوان منوي كامل و أكيد ربي
راح يبارك بس نتخذ الأسباب و نُؤمن بأن الرزق من عند ربنا و الطب
ليس إلا سبب مممم أستخدمي الرقية الشرعية أنتِ و زوجكِ مع العلاج
و لا تتكاسلي عنها أو يُساورك شك بأنها بلا فائدة علاجنا بيد الله
بس نوقن و نفوض الأمر لله من قبل و من بعد و لن يُخذل قلب قال يا رب !
ربي يفرجها علينا جميعًا و تأكدي جميعًا يمر بظروف صعبة لكن الشكوى لله
ربي يرزقنا الذرية الصالحة و يفرجها علينا جميعًا ,!

املي ب ربي
09-02-2014, 12:35 PM
اختي املي ب ربي لكن زوجي عنده هرمون fsh مرتفع هل من حالات صار تفتيش ولقوا حيوانات منوية

اختي والله ماعندي علم
انا زوجي كانت هرموناته طبيعي

يارب ولد
09-02-2014, 05:36 PM
السلام عليكم

there are germ cells in the seminiferous tubules with some progression with only scanty spermatid production . Interstitium is unremarkable .

Conclusion :

النتيجه

بروكسيد بلس
فيتامين e
فيتامين b
زنك
فوليك اسيد
multivitamin
الأنزيم coq10
شرب البابونج بالفلفل

ما رأيكم اخواني

اكيد طبعا اتوكلوا على الله وابتدوا العلاج ويفضل تنتظروا 6 شهور وتعيدوا التفتيش
الله يوفقكم يارب ويرزقكم ويرزقنا جميعا يابذرية الصالحة السليمة المعافاه يااارب
لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

ميسوونه
09-02-2014, 11:04 PM
السلام عليكم

الف مبروك بنت البلاد ع الحمل الله يثبته ويسهل امرك يارب

حابه اسأل زوجي استخدم فيمارا له شهر لكن قلة الرغبه عنده والإنتصاب بشكل كبيررررر جداً وسبب لنا خوف ما ادري هل هو من الأثار الجانبيه للدواء ولا من ايش بدينا نوسوس خصوصا ان زوجي استخدم قبله اعشاب ومن ضمنها الشقاقل مو عارفين ايش السبب الله يسعدكم ردو علي وطمنوني الله يطمنكم

ربي لا تذرنا فردا
10-02-2014, 06:09 AM
السلام عليكم

حابه اسأل زوجي استخدم فيمارا له شهر لكن قلة الرغبه عنده والإنتصاب بشكل كبيررررر جداً وسبب لنا خوف ما ادري هل هو من الأثار الجانبيه للدواء ولا من ايش بدينا نوسوس خصوصا ان زوجي استخدم قبله اعشاب ومن ضمنها الشقاقل مو عارفين ايش السبب الله يسعدكم ردو علي وطمنوني الله يطمنكم

أكيد هذا من تأثير الفيامارا وفيه أعضاء هنا جربوه ولا يمدحونه فاعتقد ان اثره طويل المدى نوعا ما

عاشقة الامومه
10-02-2014, 03:19 PM
[quote=ميسوونه;1673342]السلام عليكم

حابه اسأل زوجي استخدم فيمارا له شهر لكن قلة الرغبه عنده والإنتصاب بشكل كبيررررر جداً وسبب لنا خوف ما ادري هل هو من الأثار الجانبيه للدواء ولا من ايش بدينا نوسوس خصوصا ان زوجي استخدم قبله اعشاب ومن ضمنها الشقاقل مو عارفين ايش السبب الله يسعدكم ردو علي وطمنوني الله يطمنكم[/quot
اعتقد حذرتك منه وشرحت لك اثاره الجانبيه واعطيتك حل بديل الارمديكس وقلت لك عن تجربه

يارب ولد
10-02-2014, 06:33 PM
ياحى يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لى شأنى كله ولا تلكنى الى نفسى طرفة عين
ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب

ميسوونه
12-02-2014, 01:07 AM
[quote=ميسوونه;1673342]السلام عليكم

حابه اسأل زوجي استخدم فيمارا له شهر لكن قلة الرغبه عنده والإنتصاب بشكل كبيررررر جداً وسبب لنا خوف ما ادري هل هو من الأثار الجانبيه للدواء ولا من ايش بدينا نوسوس خصوصا ان زوجي استخدم قبله اعشاب ومن ضمنها الشقاقل مو عارفين ايش السبب الله يسعدكم ردو علي وطمنوني الله يطمنكم[/quot
اعتقد حذرتك منه وشرحت لك اثاره الجانبيه واعطيتك حل بديل الارمديكس وقلت لك عن تجربه

زوجي ابداً مارضى يستخدم شي بدون استشارة دكتور لأني قبل عطيته النوفلدكس والدكتور سوى لنا محاظره
ومدحت عامر كذلك وصف الفيمارا لزوجي الله ينفع به يارب
لكن هل اللي استخدموه طلعت لهم هذي الأثار او بس زوجي :(

seniorita
12-02-2014, 09:13 AM
السلام عليكم اخواني وخواتي

انا محتارة واااايد وابيكم تساعدوني
انا من قطر , وصراحةماسمعت ان عندنا طبيب او مستشفى متميز بحالات الصفر , احنا نتابع مع مستشفى حمد الحكومي وطبعا المواعيد كل 3 شهور موعد ومااحس ان في تحسن ولاتطوير زوجي صار له 8 شهور وهو ياخذ فيتامينات وكلوميد بس والدكتور قاله بتاخذ هالحبوب لين تكمل سنة ويشوف ان هرموناته تعدلت بعدين بيسويله تفتيش او خزعه

وانا وزوجي مو عاجبنا هالوضع , نفكر نروح استشاره لدكتور معروف ممكن يفيدنا ويعطينا خطة علاج
نبي نسوي التفتيش بس مانبي نستعجل

وووووووووين اروح , ابي دكتور متخصص بعقم الرجال

- الاردن
- الرياض مركز ذرية عن الدكتور حمود المطرفي
- دبي
- مصر وايد الاوضاع مو مستقره واتوقع صعبة
- لندن لاني قريب بروح هناك سياحة وممكن تكون 2 في 1

انصحوني بليز باسم دكتور او بلد او مستشفى

يارجائي يارب
12-02-2014, 11:59 AM
السلام عليكم اخواني وخواتي

انا محتارة واااايد وابيكم تساعدوني
انا من قطر , وصراحةماسمعت ان عندنا طبيب او مستشفى متميز بحالات الصفر , احنا نتابع مع مستشفى حمد الحكومي وطبعا المواعيد كل 3 شهور موعد ومااحس ان في تحسن ولاتطوير زوجي صار له 8 شهور وهو ياخذ فيتامينات وكلوميد بس والدكتور قاله بتاخذ هالحبوب لين تكمل سنة ويشوف ان هرموناته تعدلت بعدين بيسويله تفتيش او خزعه

وانا وزوجي مو عاجبنا هالوضع , نفكر نروح استشاره لدكتور معروف ممكن يفيدنا ويعطينا خطة علاج
نبي نسوي التفتيش بس مانبي نستعجل

وووووووووين اروح , ابي دكتور متخصص بعقم الرجال

- الاردن
- الرياض مركز ذرية عن الدكتور حمود المطرفي
- دبي
- مصر وايد الاوضاع مو مستقره واتوقع صعبة
- لندن لاني قريب بروح هناك سياحة وممكن تكون 2 في 1

انصحوني بليز باسم دكتور او بلد او مستشفى

سبحان الله وهذا هو حالنا :( شوفي حبيبتي انا من قطر وبقولج اخوي مون واكر نصحني بدكتور محمد عرفه ان يتبع نفس نظام الدكتور مدحت عامر في مصر وسمعت عن سامي اتوقع اسمه بس مثل ماقلتي مستشفى حمد بالشهور .. بالنسبه لوضعي انا تقريباً بيصر لنا سنه من رحنا لدكتور في لندن اسمه بول سرحال هو مريح بس بيحولكم على دكتور ذكوره هالدكتور بالنسبه لنا قال مافي علاج والحل المسح المجهري بس انا خايفه من هالعمليه ونتيجتها :( احاول قد مااقدر نأخر ولو ان زوجي نفسيه تتعب من ضغط الناس وكلامهم الله يرحم حالنا ويرزقنا يااااارب ..

عندج الدكتور مدحت بيروح اخر الشهر جده اذا تقدرين روحوا.
دبي.. افكر فيها في مركز فقيه
لندن.. اللي يرددني المسافر لان الدكتور يسوي المسح واذا حصل يجمد وعقب ابدا انا واتوقع صعبه بس مااعرف انا الحيره ذابحتني ومسببه لي اكتئاب وخوفي من نتيجه العمليه الله لايحدنا ولايحوجنا لها ياااااااارب يارحيم :(

نصيحتي ارفعوا هرمون الذكوره قبل العمليه وشوفوا سبب انخفاضه زوحي لدكتور غدد

الله ينور طريقنا ويهدينا لدكتور الصح ويرزقنا يارب يارحيم

المتفائلة11
12-02-2014, 01:09 PM
السلام عليكم زوجي من اصحاب الصفر عندي 10 سنوات زواج لما سوى تحليل الهرمونات قبل 3 اشهر كان عندو هرمون fshعالي شوي 15 واخذ علاج 3 اشهر ولما عاد التحاليل زاد ارتفع fshاصبح 17 واستعمل فيتامين ه و الكارنتين و فيتامين سي و الزنك اونتي اوكسيدونت و البروفيرون مع خلطة العسل للاخ كاتم الونات ارجو منكم مساعدتي شو السبب في زيادة هرمون fshويشو تنصحوني مع العلم انو زوجي راح يعمل فتح خصية للبحث عن الحيونات المنوية ارجوكم ساعدوني وانصحوني

المتفائلة11
12-02-2014, 01:58 PM
ردو علي ارجووووووووووووكم

غايتي الجنه
12-02-2014, 02:18 PM
ردو علي ارجووووووووووووكم

اختي المتفائله لا تقلقي وتفائلي خيرا
بالنسبه لزيادة fsh غالبا يكون شيء طيب لانها زياده في عملها لتعطي اشارات زائده لتحفيز الخصيه على العمل بشكل اكبر وهذا من نتيجة الادويه التي تأخذونها أهم شي احرصي ان يكون هرمون التستستيرون في حدود الطبيعي

المتفائلة11
12-02-2014, 02:21 PM
شكرا اختي غايتي الجنة طمنتيني وربي يرزقك عاجلا غير اجل

المتفائلة11
12-02-2014, 02:34 PM
اخواتي يعني هاذ العلاج جاب نتيجة وهل تنصحوني نعمل عملية التفتيش او نكمل العلاج 3 اشهر اخرى وجزاكم الله خيرا

om kholod
12-02-2014, 05:13 PM
اختي الكريمة لا تقنطي من رحمة الله فان الله بنا رحيما وكل ابتلاء لنا هو خير فرب الخير لا يأتي الا بالخير

om kholod
12-02-2014, 05:47 PM
للامانة الموضوع منقول
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

لقد وعدت نفسي اني اذا ما نجحت محاولتي في الحقن المجهري ان انشر قصتي في كل المنتديات حتى تكون عبرة لكل اخت وامل لاكل امراة فقدت الامل في الانجاب وبشرى لكل منتظرة للحمل
سأروي قصتي بكل تفاصيلها سواء من المراحل التي مررت منها او الاثمنة وحتى انني سأقربك بالمعاناة لتي عشتها رغم انني كنت دائما احمد لله تعالى على ماابتلاني به

اخواتي اطلب منكن كل من هي مسجلة في منتدى اخرى ان تنقل تجربتي لتحيي الامل في كل امراة وفي كل زوج فقد الامل انقولو تجربتي في كل المنتديات سواء كانت مغربية او خليجية او مصرية عسى ان ان اجد وراء نشرها خيرا وجزاء من ربي العالمين

بسم الله الرحمان الرحيم الله سبحانه وتعالى لم يحرمنا من حق الامومة الا وكان له سبب وحكمة في ذلك في حين قد متعنا بالصحة اللي يتمناها البعض ورزقنا ازواج يحبوننا في المقابل هناك من تعدت 40 ولم تلتقي بنصفها الثاني رزقنا الله عز وجل مسكن نأوي اليه وملبس ومشرب وو... فهذه النعم يجب ان نتذكرها كلما جاءنا الحنين للاطفال
فلله الحمد من بعد ومن قبل
اخواتي من مدة وانا افكر فان اطرح تجربي حتى افيد بها غيري ومن خلالها ابعت رسائل الى قلوب الاخوات بان الله هو الرزاق وحده متى اراد للشيء ان يكون فانه يقول له كن.

بعد سنة من زواجي لم احمل مع اني لم اتناول حبوب منع الحمل فقررت انا وزوجي زيارة الطبيبة اكتشفت ان برحمي كرة (فيبروم) فاعطتني بعض الادوية لتسهيل الحمل لكن دون جدوى تناولتها لمدة 3 اشهر وعندما عدت اليها قررت ان تعطي لزوجي بعض التحاليل حتى تتاكد من عدم وجود اي مانع لديه فان كانت نتائجه ايجابية ساقوم بعملية استاصال الكرة لربما هي من تعمل على افراز مادة لقتل الحيوانات المنوية .
لاخفيكم سرا فمع كل دورة كنت اتقطع من الداخل وانفجر من البكاء وماساة زوجي لي كانت سندا لي في تخطي الالم فمع كل دورة كنت انتظر املا فالحمل لكن يخيب ظني
قام زوجي بعمل التحاليل الخاصة بالمني لكن المفاجأة كانت صادمة انعدام الحيوانات المنوية ياله من خبر نزل علينا كالصاعقة ياله من خبر جعل زوجي حبيبي يبكي ويجهش بالبكاء لكن الله اراد وليس بيدنا سوى ان نمتتل لحكم الله
اتجه زوجي الى طبيب خاص بالذكورة فاعطاه تحاليل اخرى خاصة بالهرمونات فزادت هذه التحاليل الطين بلة وجدنا هرومن fshمرتفع ومن يعاني من ارتفاع هذا الهرمون فلا يحلم ابدا بالذرية وهذا ماقاله الطبيب لزوجي لامل لك في الانجاب لا امل كلمة ثقيلة صعقت اذاننا وفجرت اعيننا بالبكاء وملات قلوبنا حزنا والما.

الامل كلمة يتمسك بها كل مسلم يعرف الله حقا فبحثنا عن الامل من جديد توجهنا الى اختصاصيين في الاعشاب فنصحونا بشرب واكل بعض الاعشاب التي تكثر الحيوانات المنوية وتقويها جربنا المرددوش لتنظيم الهرمونات وطلع النخل ولقاح وغذاء الملكات والعسل الحر اكل الحمص وشرب ماؤه اكل الخضر الخضراء لمدة لاباس بها لكن النتيجة بقيت كما هي 0 ذلك الصفر الذي بقي يلازما كل مرة وكل تحليل.

وفي هذه الفترة كنت ابحث فالنت وفي المنتديات والمواقع حتى علمت ان هناك تقنية او عملية تساعد على استخراج الحيوانات المنوية من الخصيتين ابلغت زوجي واتفقنا على ان نقوم بمحاولة على امل وجود الحويانات المنوية فوافق على عمل العملية ولان الامل دائما حي فينا اتجهنا الى طبيب اخر فقرر ان لا نبقى نضيع في الوقت في الادوية التي ربما لن تجدي نفعا فقرر ان يعمل لزوجي عملية الخزعة في هذه اللحظة كنا نحمل امل 1/100 لوجود الحوانات فان لم توجد فاننا سنقوم بالتكفل بطفل يملأ حياتنا صراخا وصخبا ويزيل ذلك الملل والسكون الذي نعيش فيه فلا يخفى على كل واحدة منكن كيف تعيش يومها في ملل ورتابة فلربما تكفلنا بهذا الطفل يجعل حياتنا تنحو منحى اخ.ر
انه الطفل الذي اتمناه من صلبي ومن زوجي انه الطفل الذي سيكبر يوما ويصيرا ونيسا لنا انه الطفل الذي سيدعو لنا عند المماة
ياااااااااااااااااااااااااااااااالله ارحمنا برحمتك ياارحم الراحمينبعد عدة فحوصات بالاشعة على الخصيتين اتضح ان هناك دوالي بسيط فاحدى الخصيتين
المهم اتفقنا مع الطبيب "د عز العرب عمور"على يوم العملية وعلى المبلغ الذي كان 3500 درهم وطلب المختبر من زوجي القيام بتحاليل الدم لبعض الامراض المعدية الحمد لله كانت جيدة وكان ثمن مجموع التحاليل 1000 درهم وطلب المختبر ايضا 6000 درهم لتجميد الحيوانات المنوية. غبنا لمدة لجمع المبلغ وبعد عيد الاضحى اتجهنا الى المصحة صباحا بنج زوجي كليا واخذت العينة لا اصف لكم كيف كانت حالتي لما رايت زوجي الحبيب يخرج من غرفة العمليات فقد كان يتالم كثيرا ويردد الحمد لله الحمد لله. ياربي زوجي يتألم ولا استطيع التخفيف عنه ياربي انه انه رجل طيب يخافك فكافئه على ذلك ياربي انه يتالم ويئن من أجلي فخفف المه. بقي بالمستشفى حتى المساء مع 7 خرجنا وكان يخطو بخطى ثقيلة متقاربة بقى بالمنزل لمدة اسبوع حتى تماثل للشفاء والحمد لله.
والان ماهي نتيجة العينة التي اخذت من الخصية وكما كنا نتوقع كانت الكمية قلييييييييييلة فقد اخبرنا من في المختبر بان الكمية قليلة لو لا انهم يآمنون بالله عز وجل وبقدرته لرميت هذه الكمية لانها لا تصلح للتلقيح ومع ذلك تمسكنا ومازلنا نتمسك بها لانها املنا الوحيد لربما ينزل الله علينا معجزة من معجزاته ويطرح فيها البركة
جمدت هذه الكمية حتى وقت الحقن فذهبت انا لطبيب النساء والحقن المجهري "د حسن بوردار"لما اكتشف الكرة التي برحمي قرر ان استأصلها فكانت المعاناة الثانية ماديا فما ان خرجنا من عملية حتى دخلنا في اخرى فقررنا ان ننتظر لمدة حتى يتوفر مبلغ العملية ونتم بعض الاوراق للضمان الاجتماعي
وفي شهر4 من نفس السنة اتصلنا بالطبيب واعلمناه باستعدادني للقيام بالعمية ورتبنا امورنا مع اوراق الضمان الاجتماعي بعد ايام تم الاتصال بنا من المصحة لليوم الموالي للقيام بالعملية تمت العملية بخير والحمد لله وكان مجموع المبلغ يصل تقريبا الى 3000 درهم فان لم يساعدنا الضمان الاجتماعي لكان المبلغ 8000 درهم واللحمد لله وقف الله معنا مرة اخرى في هذه الاثناء لم يكن بيدنا حيلة سوى انتظار فرج الله

ياربي يشافي كل مريض ويحن على كل محروم ويرزق كل محتاج يارب ياكريم
بعدما تماتلت للشفاء بعد العملية التي قمت بها انتظرنا حتى شهر 10 الذي فيه سيقوم زوجي مع بعض اصدقائه في العمل بدارت او ماتسمى الجمعية ) كنا متاكدين اننا سناخذها نحن اولا ثم نبقى ندفع كل شهر قدر من المال لكن شاءت الاقدار وكما يقال تجري الرياح بما لاتشتهي السفن صدمنا ان اصقائه في العمل كل واحد انضم الى مجموعة منفردة فلم نجد اي مجموعة (درات) فاختلطت علينا الافكار وتهنا في متاهة من اين لنا مبلغ العملية والحول قد دار على تجميد الحيوانات المنوية خفنا ان يطلب منا المختبر دفع المال لشهور اخرى للتجميد لان حقنا فالتجميد لمدة سنة قد انقضى. لكن الله سبحانه وتعالى لا يترك عباده في ضيق وما ان يقفل باب حتى يفتح ابواب فهو مسبب الاسباب وفاتح الابواب.

كان زوجى بالمقهى مع صديق له ومع مديره فالعمل ففتحا موضوع دارت وانه محتاج للمبلغ فقاطعه مديره لما يحتاج للبلغ فاخبره زوجي انه يريده لعملية ساجريها قريبا والحمد والشكر لله .ربي كريم رزاق عرض المدير على زوجي مبلغ العملية ويرده له وكانه مشترك بدارت يعني كل شهر مقدار من المبلغ ولا اصف لكم فرحتي بالخبر فقد كنت مهمومة وحزينة لكن الله هون علينا وفرجها علينا سبحانه وفي نفس الوقت عرضت الاخت "ايمان هي عضوة في تجمع المقبلات على الحقن المجهري "ربي يرزقها الذرية الصالحة انها تريد التبرع ببعض الادوية فطلبتها منها ولم تتردد مطلقا ارسلت لي الدواء الذي ساعدني في التنشيط ووفر لي بعض المال.
جاءتني الدورة وذهبت الى الطبيب يوم قبل العيد لانه يومي الثاني من الدورة فوصف لي الدواء وسجل لي المقادير والكمية التي اخذها كل يوم لم اشتري puregon لانه هو من ارسلته لي الاخت ايمان جزاها الله خير اشتريت ابر orgalutran ب 2400 درهم تقريبا المهم كل مساء اخذ الدواء كان يوم من الثلاثاء الى يوم الجمعة تم عدت الى الطبيب فعمل لي سونار مهبلي لم يجد الا بويضتان فزادني ابر اخر من puregon مع ضرب ابر orgalutrn التي كنت قد اشتريتها مسبقا تم عدت يوم الاثنين لم يجد الا بويضتان كاملتا الحجم واخرتان لم تصلا للحجم الطبيعي ثم زادني يوم اخر ضرب الابر وعدت يوم غذ قال لي الطبيب ان هناك بويضات صغيرة مع التي قد وجت مسبقا طلب مني ان اضرب الابر مساء هذا اليوم اي الثلاثاء ويوم الاربعاء اضرب الابرة التفجيرية ovitrelle التي اشتريتها ب 214.70 وعند خروجي من عند الطبيب طلبت مني مساعدته 5000 فاعطيتها اياه وقلبي يتحصر على فراقها ههههههه
ووصف لي ايضا تحاميل utrogestan اشتريتها ب95 درهم اشتريت علبتين استعملها في نفس اليوم وفي الايام الموالية واحدة صباحا او الاخرى مساء،اما يوم الخميس فلم استعمل فيه اي ابر.طلب مني الطبيب ان اذهب الى احدى المصحات مع الساعة 7 للقيام بعملية السحب وبالفعل يوم الجمعة قمنا انا وزوجي فجرا صلينا وقرانا ماتيسر من القران الكريم ودعوت الله ان ييسر امري في هذا اليوم وبالطبع بفضل دعاء اخواتي في التجمع ربي يسر امري واعانني
توجهنا صوب المصحة قابلتنا الممرضة ادخلتني الى غرفة نزعت فيها ملابسي ولبست وزرة اخذوني الى غرفة العمليات وانا ادعو الله واذكره فاثار انتباهي تعامل الممرضات هن من يقال عنهن ملائكة الرحمة. كلهن يتمنين لي الشفاء والتسخير
في غرفة العمليات كان هناك شاب قاس ضغطي وسالني بعض الاسئلة مثل هل لديك اية حساسية تجاه الادوية هل تستعملين اية ادوية لداء ما هل سبق وقمت بعملية ووواخيرا دخل الطبيب ووضع ذلك الشاب ماسك الاكسجين اظن به وضع الوخذر بقيت اذكر الله واسبحه وادعوه فغبت عن الوعي لم استيقظ الا والممرضة تنادي باسمي ام يوسف هو اسمي بالتجمع الحمد لله مرت مرحلة السحب بخير والحمد لله والشكر لله .حمدت الله كثيرا
اعادوني الى غرفتي التي تركت فيها ملابسي واغراضي اتصلت بزوجي فقال لي انه ذهب الى المختبر لايصال البويضات فسدد مبلغ 7000 درهم للمختبر لانهم هم من يقومون بتنقية البويضات وتلقيحها. اخذت مني 3 بويضات فقط هذا انتجت مباييضي الحمد لله على كل شيء
بقيت لمدة لا باس بها في المصحة تقريبا ساعة ونصف احضرو لي الفطور ثم اديت ثمن المصحة وهو 1300 درهم تم عدت الى المنزل لارتاح به افضل واحسن كان هناك بعض الالم في بطني وكانها الام الدورة لكنه ليس قويا ونزيف خفيف بقى لطيلة اليوم كنت اتوضأ واصلي فلا مشكلة في ذلك في اليوم الموالي صرت افضل واحسن
وصلنا للجزء قبل الاخير وهي مرحلة الترجيع

يوم السبت اتصلو بنا من المختبر لكي اذهب انا وزوجي الى المختبر يوم الاثنين على الساعة 7.فتفاءلت وقلت الحمد لله استدعاؤهم لنا بشارة خير على ان البويضات قد لقحت.
في فجر يوم الاثنين استيقضنا انا وزوجي صلينا الفجر ودعونا الله كثيرا ان ييسر لنا هذه المرحلة وتمر الامور على مايرام قرانا ماتيسر من القران تم توجهنا صوب المختبر اخذت معي قنينة ماء لاملأ المثانة لكن الطبيب تاخر قليلا فشعرت انا مثانتي قد امتلأت كثيرا فذهبت لمرحاض اعزكم الله.جاء الطبيب وادخل سيدة قبلي تم عدت لشرب الماء ومن جديد امتالت المثانة ولم اعد اتحمل خرج الطبيب فادخلني الى خرفة اخرى حتى تخرج السيدة اللي قد دخلت قبلي فهي ايضا زرعت الاجنة اطلب الله ان يثبتهم لها.لكن لم اعد اتحمل ياويلي ان دخلت ساتبولها على الطبيب ههههههه اعزكم الله فذهبت بسرعة للمرحاض الذي بالخارج وعدت سريعا لم افرغها تماما

المهم دخلت لغرفة الترجيع وانا اردد الادعية فشرع الطبيب في ترجيع الاجنة لم اشعر بشيء سوى بذالك الشيء الذي ادخله من مهبلي ثم قال لي انظري الى اجنتك كانو اثنين فنزلت دموعي من دون ان اشعر وانا اردد الحمد لله الحمد لله انتهى الطبيب وتركني بالغرفة ارتحت لمدة نصف ساعة تقريبا ثم استقلنا سيارة الاجرة واتجهنا الى المنزل استلقيت اليوم بكامله على ظهري كنت اتيمم او اصلي جالسة وفي الغذ قمت من سريري اتحرك في المنزل تم اعود للاستلقاء لمدة 4 ايام في اليوم الخامس اضطررت ان اصعد الدرج الى الطابق الرابع الى بيت حماتي ومن هذا اليوم اقوم صباحا اجهز الفطور والغذاء والعشاء ساكتب لكم مانوعية الاكل التي كنت اكلها وكيف كنت اتصرف في يام الانتظار وفي كل هذه الايام كنت اقوم فجرا اقرا سورة البقرة وارقي بطني بسورة الطارق والملك والواقعة والمعودتين واية الكرسي وادعية للثبيت الحمل
ومع كل صلاتي اقرا القران الكريم وقبل النوم ارقي بطني اقرا سورة مريم والاية الاخيرة من سورة البقرة واية الكرسي 7مرات مع الادعية والاستغفار
في الايام الثلاثة الاولى كنت اقرا سورة البقرة لكن بعد ذلك اردت ان اختم القران الكريم في ايام الانتظار فشرعت في اليوم الرابع من قراءته اقرا كل يوم 5 او 6 احزاب
شعرت في اليوم الثالث ببعض من الالم في ظهري وبطني كالم الدورة وفي باقي الايام كنت عادية بعد صلاة الفجر كنت اشرب كاس كبير مع نشا وقبله ملعقة زيت زيتون حتى لاياتيني المساك لاني عانيت منه كثيرا في الايام 3 الاولى ومع 9 او 9 ونصف افطر اما ببيضة بلدية مسلوقة او مقلية في زيت الزيتون مع كاس من البرتقال ومع 11 او 12 كاس عصير التفاح واكثر من شرب الماء والحليب واجهتني مشكلة وحيدة وهي اني احتار في الاكل فكل مااريد اكله اجده ممنوع في النت فصرت اركز فقط على الخضروات والبيض ونادرا مااكل اللحم لاني وجدت انه ايضا لا يجب الاكثار منه هو والدجاج والنقانق

اخواتي الى هنا اترككم في امان الله الى ان نلتقي في الجزء الاخير اما تكون نهاية هذه القصة مفرحة تزرع فيكن الامل وتفرح قلبي واما نهايتها حزينة فاشلة وسواء كانت الاولى او الثانية فالحمد لله والشكر له كثيرا فلا ندري اي خير يخبئه لنا الله سبحانه وتعالى

اللهم يامسبب الاسباب يافاتح الابواب ياسامع الاصوات يامجيب الدعوات ياقاضي الحاجات ارزقني الحمل الثابت واخواتي في الله واقض حاجتي ولا تكلني لاحد سواك

ساوضح لكم بعض النقاط عسى ان تنفع كل مقبلة على الحقن المجهري

ساتحذت خاصة عن ايام الانتظار كيف كنت امارس فيها حياتي
اولا توكلت على الله عز وجل الذي لا يخيب من توكل عليه ولا يخيب من دعاه فسبحانه كريم جواد معطاء يرزق العبد الصبور الشكور

في الايام الاولي من ترجيع الاجنة كنت اقوم من سريري بعض الوقت لتترحك الدورة الدموية في الجسم وكل الوقت وانا مستلقية على ظهري
اصلي صلاتي في وقتها اما قائمة او جالسة اما بالوضوء او بالتيمم اما بعد 4 ايام فقد كنت اقف بالمطبخ اجهز فطوي وغذائي وعشائي
اقوم فجرا اصلي ركعتين بسورة الحشر واصلي الشفع والوثر ارقي بطني اذهنه بزيت الزيتون كنت قرات عليه رقية الحمل من قبل تم اقرأ على بطني سورة الواقعة+الملك+الطارق7مرات+اواخر سورة البقرة7او3 مرات +اية الكرسي7مرات +المعوذتان3مرات +ادعية تثبيت الحمل كتبتها في وقة نقلتها من النت ثم اسبح وادكر الله اصلي الفجر ثم اقرا القران حزب او حزبين الى حدود الساعة 6 اشرب ملعقة زيت زيتون حتى لا ياتيني امساك ثم اشرب كاس حليب مع ملعقة نشا انام تم اقوم الساعة 8او 9 استعمل التحاميل تم ارجع استقي على ظهري الى حدود 9والنصف او 10 افطر بكاس كبير برتقال مع بيضة مصلوقة او مقلية في زيت الزيتون مع خبز القمح اشرب الماء تقريبا لترين الى حدود الساعة 2 قبل ذلك اشرب عصير التفاح مع الحليب اكل نصف سفرجلة مع الغذاء اكل سلطة مكونة من الخس والخيار والبثل والطماطم مع الملح وزيت الزيتون واكل اما الطبق الرئيسي كل مرة نوع اما طاجين باللحم مع الخضر بدون توابل بالزيت والملح والماء والظماطم والبصل فقط لا قسبر ةلا ثوم او اكل سمك ابيض مرة اكله مقلي مع بطاطس مقلية ةمرة طاجين الدجاج اكلتها مرتان في العشاء غالبا اكل حساء الخضر او سلطة مع كاس حليب وكاس ياغورت
في المساء اشرب الماء دائما وقت الكوتي او الترويقة اشرب كاس حليب مع خبو وجبن صنعته بالبيت
مع صلاة الظهر اقرا القران حزب او حزبين على حسب استطاعتي استلقي على ظهري حتى اصلي العصر تم انام قليلا مع المغرب اصلي واقرا القران حزب او حزبين تم ارقي بطني مع ذهنه بزيت الزيتون المرقى اقرا سورة مريم+اوخر سورة البقرة3مرات+اية الكرسي7مرات+المعوذتان3مرات+ادعية التثبيت
لقد ختمت القران في 10 ايام والان انا بصدد ختمه للمرة الثانية ماعلى الانسان الى ان يجتهد ويجدد العزيمة وربي يعينه باذنه

هكذا مرت 15 يوم من ترجيع الاجنة بدون افرازات او اعراض حمل سوى الم بالبطن من اليوم 9 الى يومنا هذا وكان كثيرا يوم موعد دورتي كنت اخاف واوكلي امري لله تعالى وما ان احس بالام حتى اضع يدي على بطني واقرا اية الكرسي وادعو الله بالثبات كنت ايضا احس بالم في ظهري وازاد الامل فالايام الاخيرة من الترجيع

في يوم ال15 فجرا قمت بحمل تحليل منزلي للبول فظهر خط خفيييييييييييييييييف جدا خفت كثيرا ولكن ايضا فوضت امي لله وحمدته على كل شي اخبرت اخواتي في التجمع منهن من تقول هو حمل ان شاء الله ومنهن من تجزم بانه حمل مؤمد ومنهن من تنصحني ان انتظر ايام اخرى واقوم بتحليل الدم
في اليوم 16 دهبت للمختبر ةقمت بتحليل الدم ب250درهم واخبروني ان النتيجة لن تظهر الا مساء فعدت الى البيت وانا على اعصابي واخواتي في التجمع جازاهن الف خير ساندنني في كل لحظاتي في كل مراحلي فقد كانو يتشوقون لسماع اخباري المفرحة فياربي جازهن كل خير يارب لا تحرمهن من الامومة يارب ارزقهن الحمل الثابت والذرية الصالحة
مساء عدت الى المختبر اخذت التحاليل لكنهم رفضو او يقولو لي النتيجة لكن احد الموظفين لاسامحه الله قال لنا بانها نيكاتيف اي لا يوجد حمل لكن اعود بعد 15 يوم لاقوم بتحليل اخر صدمت لكن لما قرات التحليل وجدت ان نسبة الهرمون مرتفة وقارنتها مع سلم الذي يجب ان يكون الهرمون كل اسبوه فوجدها نسبة جيدة
المهم لم اصدق لا اني حامل او اني لست حامل واكيد ومؤكد من تيساعدني في هذه المشكلة هن اخواتي في التجمع ربي لا حرمني منهن لما كتب لهن نتيجة التحليل بدان يباركن لي ويزغردن لكني لم اصدق ولم اتاكد رغم تاكيدهم لي باني حامل فقررت الذهاب يزم غد الى طبيبي
الحمد لله عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

لا يأس من اليوم اخواتي الغاليات تفاءلن خيرا دائما واعلمن ان الله سبحانه وتعالى قادر على كل شيء متى اراد للشيء ان يكون يقول له كن
الامل دائما موجود مادام لنا رب ندعوه
الامل هذه الكلمة التي اريدكن ان تتمسكن بها ولو في اقصى الظروف لاننا لانعلم مايخبؤه الله لنا ويجعل لنا بعد العسر يسر وبعد المحنة فرج

الحمد لله الكلمة التي كلما مررت بظرف رددتها
الحمد لله التي قربتني من الله سبحانه وتعالى
الحمد لله التي جعلت في قلبي شفاء
الحمد لله التي بها جازاني الله خيرا على طول الانتظار

مرت 3 سنوات من زواجي وكل امل ان اسمع كلمة انت حامل مرت هذه السنوات وكلما نظرت الى حامل تفكرت حالي وحلمت نفسي مكانها كلما رايت طفلا يلعب ويضحك في حظن ابيه اشتاق لرؤية زوجي الغالي يحمل ابنه في حضنه فقد تمنت البنون من اجله وربي لا يخيب رجاء من دعاه ولا من وقف ببابه ولا من الح في دعائه انه ربي الرحيم الحليم الجواد الكريم الودود الحنان المجيد انه مالك الملك ذو الجلال والاكرام

حبيبات قلبي ازف اليك خبر حملي المؤكد

انا حامل

مااروعها من كلمة لا حرمكن الله من سماعها ويارب يتم حملي على خير ويررزقكم بالذرية الصالحة الطيبة يارب يارحيم ياارحم الراحمين
تأملو في الله خير فستجدوه
اطرقو بابه فلن يردكم عن بابه
توسلوه
استعطفوه
اطلبوه
استنجدو به
قولوا يااااااااااااااااااااااااااااارب قولو يااااااااااااااااااااااارحيم قولو يارزاااااااااااااااااااااااااااااااااق فهو الرازق وتوكلو على الله واعملو بالاسباب ان شاء الله ربي لن يرد ساءلا سءله في الاسحار ولا متوسلا سجد له باكيا

يارب اللهم اتم حملي على خير وثبت لي يارب اللهم اني استودعك اجنتي يامن لا تضيع لديه الودائه
يارب ارزقك اخواتي في التجمع وفي كل مسلمة متلهفة للامومة يارب ارزقهم اجلا غير اجل سبحانك ياكريم يامجيب الدعاء

اخواتي اطلب منكن كل من هي مسجلة في منتدى اخرى ان تنقل تجربتي لتحيي الامل في كل امراة وفي كل زوج فقد الامل انقولو تجربتي في كل المنتديات سواء كانت مغربية او خليجية او مصرية عسى ان ان اجد وراء نشرها خيرا وجزاء من ربي العالمين

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
دمتم في رعاية الرحمان

seniorita
13-02-2014, 08:02 AM
سبحان الله وهذا هو حالنا :( شوفي حبيبتي انا من قطر وبقولج اخوي مون واكر نصحني بدكتور محمد عرفه ان يتبع نفس نظام الدكتور مدحت عامر في مصر وسمعت عن سامي اتوقع اسمه بس مثل ماقلتي مستشفى حمد بالشهور .. بالنسبه لوضعي انا تقريباً بيصر لنا سنه من رحنا لدكتور في لندن اسمه بول سرحال هو مريح بس بيحولكم على دكتور ذكوره هالدكتور بالنسبه لنا قال مافي علاج والحل المسح المجهري بس انا خايفه من هالعمليه ونتيجتها :( احاول قد مااقدر نأخر ولو ان زوجي نفسيه تتعب من ضغط الناس وكلامهم الله يرحم حالنا ويرزقنا يااااارب ..

عندج الدكتور مدحت بيروح اخر الشهر جده اذا تقدرين روحوا.
دبي.. افكر فيها في مركز فقيه
لندن.. اللي يرددني المسافر لان الدكتور يسوي المسح واذا حصل يجمد وعقب ابدا انا واتوقع صعبه بس مااعرف انا الحيره ذابحتني ومسببه لي اكتئاب وخوفي من نتيجه العمليه الله لايحدنا ولايحوجنا لها ياااااااارب يارحيم :(

نصيحتي ارفعوا هرمون الذكوره قبل العمليه وشوفوا سبب انخفاضه زوحي لدكتور غدد

الله ينور طريقنا ويهدينا لدكتور الصح ويرزقنا يارب يارحيم

الله كريم ان شاء الله , ومشكوره اختي على التفاعل

ابوصقر
13-02-2014, 10:11 AM
(( حَسْبِيَ اللّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ ))

املي ب ربي
13-02-2014, 12:14 PM
السلام عليكم زوجي من اصحاب الصفر عندي 10 سنوات زواج لما سوى تحليل الهرمونات قبل 3 اشهر كان عندو هرمون fshعالي شوي 15 واخذ علاج 3 اشهر ولما عاد التحاليل زاد ارتفع fshاصبح 17 واستعمل فيتامين ه و الكارنتين و فيتامين سي و الزنك اونتي اوكسيدونت و البروفيرون مع خلطة العسل للاخ كاتم الونات ارجو منكم مساعدتي شو السبب في زيادة هرمون fshويشو تنصحوني مع العلم انو زوجي راح يعمل فتح خصية للبحث عن الحيونات المنوية ارجوكم ساعدوني وانصحوني

اختي الدكتور قالنا ان هرمون الfsh بيفرز من الغده النخاميه عشان يحفز الخصيه انها تشتغل فاللخصيه اذا اشتغلت تمام خلاص الهرمون من نفسه يوقف
فالمشكله مو ان الهرمون مرتفع المشكله ان الخصيه مو شغاله تمام عشان كذا نسبة الهرمون زايده
وانا نصيحتي استمروا ع الادويه كمان فتره ولاتستعجلوا بالعمليه

إحساس قلب
13-02-2014, 08:17 PM
يا اخواتي الله يرزقكم الذرية الصالحة جاوبوني (http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=122613)

المتفائلة11
14-02-2014, 12:37 PM
صباحكم ورد وفل وياسمين اشكر كل الاخوات يالي تفاعلو معايا وحسو بيا جزاكم الله خير وربي يرزقكم وييسر اموركم يارب
زوجي في السنوات التسم الماضية كانت هرموناته كلها منتظمة ومع ذلك كانت نتيجة التحليل صفر وكان لا ياخذ اي علاج و الان عندما اخذ العلاج تلخبططت الهرمونات
راح اصلي الاستخارة واذا سهل لنا ربي راح يعمل فتح للخصية واشوف النتيجة و ارتاح والله تعبت كثير

متفائله بك ياربي
15-02-2014, 01:48 PM
مساء الخير

هل نزول هرمون fsh بعد ماكان مرتفع دليل ان الخصية بدت تشتغل ؟؟؟

تكفون ابي اجابه

المتفائلة11
15-02-2014, 02:47 PM
اختي اذا كان طالع وبعد العلاج نزل ابشري احتمال كبير الخصية بدات تشتغل ولازم يكون هرمون التستسترونفي المعدل الطبيعي

متفائله بك ياربي
15-02-2014, 03:08 PM
قبل سنه قبل الادويه وعملية الدوالي كانت نتائج الهرمونات
Fsh = 19.92 المعدل الطبيعي 8-1.0
Lh =8.91 المعدل الطبيعي 8.60-1.70
Testosterone 7.11 المعدل الطبيعي 8.00-2.080

بعد سنه من عملية الدوالي والادويه والخلطات
Fsh =14.9 المعدل الطبيعي 9.74-1.55
Lh =7.71 المعدل الطبيعي 12.07-0.57
Testosterone =5.51 المعدل الطبيعي 9.23-1.42

اتمنى تردون علي وتطمنون قلبي هل فيه تحسن؟؟

إحساس قلب
15-02-2014, 04:32 PM
عملت أطفال أنابيب ب 3 أجنة ونجحت العملية .... ولكن !! (http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=122618)

رب لا تذرنى فردا 1
15-02-2014, 06:08 PM
احساس قلب ما هي مشكلة زوجك????

إحساس قلب
15-02-2014, 06:50 PM
هذا موضوع بالمنتدى اضغطي عليه ويفتح معاكي

إحساس قلب
15-02-2014, 06:50 PM
احساس قلب ما هي مشكلة زوجك????

كيف يعني ؟!

المااسة بس حسااسة
15-02-2014, 08:00 PM
استغفر الله واتووب اليه

عاشقة الامومه
15-02-2014, 08:03 PM
[quote=عاشقة الامومه;1673373]

زوجي ابداً مارضى يستخدم شي بدون استشارة دكتور لأني قبل عطيته النوفلدكس والدكتور سوى لنا محاظره
ومدحت عامر كذلك وصف الفيمارا لزوجي الله ينفع به يارب
لكن هل اللي استخدموه طلعت لهم هذي الأثار او بس زوجي :(

الفيمارا نفس مفعول الارمديكس بس الفرق ان ماله اي اثار جانبيه والمفروض سالتي الدكتور عنه
الله يعينك ع الاثار الجانبيه زوجي خذاه قبل ثلاث سنوات والي الان ماثره عليه

ميسوونه
15-02-2014, 10:56 PM
[quote=ميسوونه;1673457]

الفيمارا نفس مفعول الارمديكس بس الفرق ان ماله اي اثار جانبيه والمفروض سالتي الدكتور عنه
الله يعينك ع الاثار الجانبيه زوجي خذاه قبل ثلاث سنوات والي الان ماثره عليه

طيب حبيبتي بشري كيف تحسنت حالة زوجك وارتفع عنده الهرمون ولا لا ؟!
الله لايضيع لنا تعب جميعاً ويرزقنا ولايحرمنا

بوسى 84
16-02-2014, 08:44 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ارجو ان يكون الجميع بخير و على ما يرام
أخر اخباري
اخدنا موعد بمركز الفقيه من فترة لكي نقابل الدكتور روبن
والبارحة كان الموعد
لا شيء جديد يذكر الا ان الدكتور قال بطريقة لطيفة ليس هناك حل لحالتك و انتظر الخلايا الجذعية (الأمل في الله سبحانه)
وان موضوع الابحاث بالخلايا الجذعية هو الان تحت التجارب بجامعة يابانية قال اننا ممكن البحث عنهم و الاتصال بهم و المتابعة معهم، و هم الان يقومون بالتجارب على الفئران فقط لا غير
و نصحنا ان نجمد بويضات زوجتي (عمرها في 35) في حال ظهر شيء خلال الخمس سنوات القادمة لكي نتمكن من الحقن المجهري
الله المستعان
احببت ان اشارككم اخباري
نسأل الله لي و لكم الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجلا
دعواتكم
أبو أويس ( ان شاء الله)

السلام عليكم
الحمد لله على كل شئ
دعوووووووووواتكم

سبحان الله
الدكاتره ماهم الا سبب مش اكتر
ربنا بس هو الى بيقول للشيىء كن فيكون
لا تحزن وتياس من رحمه ربنا
و عليك بالدعاء و الصدقه و الاستغفار

بوسى 84
16-02-2014, 08:55 PM

مبروووووووووووووووووك مبرووووووووووووووووك مبرووووووووووووووووووووووووووووووووك وربنا يتمملك حملك على خير و تفرحينا بخبر ولادتك بسلامه ان شاء الله
ومتنسيناش من دعاكى

بوسى 84
16-02-2014, 09:08 PM
زوجى ازوسبيرميا و عمل خزعه 2012 و ظهر primary spermatogenisis بس و باقى المراحل مش موجوده و بعدها فضل سنه و نص كوريومون و فيتامينات و كلوميد و كل هرموناته مظبوطه حتى inhibin-n مظبوط
و حلل AZFs كمان
و طلع فيه partial deletion ف الجزء B,C
و الجزء A present
و لما عمل عينه ميكروسكوبيه ملقوش حيوانات منويه و اخدوا عينه تتحلل باثولوجى و النتيجه هى

spermatogonia present
spermatocyst present
round spermatide present
late spermatide present
immotile sperm abscent
motile sperm abscent

ايه رايكم؟؟؟؟؟
انا لسه حروح للدكتور بتاعه كمان اسبوع

عاشقة الامومه
17-02-2014, 09:34 PM
[quote=عاشقة الامومه;1673674]

طيب حبيبتي بشري كيف تحسنت حالة زوجك وارتفع عنده الهرمون ولا لا ؟!
الله لايضيع لنا تعب جميعاً ويرزقنا ولايحرمنا

ارتفع عنده هرمون الذكوره بس مو كثير وصل 3.95 تقريبا 4
وارتفع هرمون fsh فوق 50

seniorita
20-02-2014, 07:12 AM
بخصوص الحجامة لتنشيط الخصية

من جرب الحجامة واستفاد منها ؟؟

يارب ولد
20-02-2014, 10:57 AM
لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين

moonwalker
20-02-2014, 08:00 PM
السلام عليكم

Conclusion :

النتيجه

بروكسيد بلس
فيتامين e
فيتامين b
زنك
فوليك اسيد
multivitamin
الأنزيم coq10
شرب البابونج بالفلفل

ما رأيكم اخواني

اختي وجود السبيرماتيد مؤشر ممتاز, والتحفيز ممكن يعطي نتيجة ممتازة ... بالفعل انت قرأتي تجاربنا وبإذن الله تسستفيدوا منها, لكن في حال اخذ البروكـسيد بلس يمكن الاستغناء عن الفيتامينات وq10 لانها موجودة فيه. فيتامين د مهم لانتاج الحيوانات المنوية وكذلك فيتامين ب12.
أسأل الله سبحانه وتعالى ان يهبكم ويهبنا الذرية الصالحة المعافاة

ام قيس
20-02-2014, 10:02 PM
[QUOTE=seniorita;1673785]بخصوص الحجامة لتنشيط الخصية

من جرب الحجامة واستفاد منها ؟؟[/QUOT
اخبرتني امرأة عن قريب لها ان عدد النطاف لديه كان قليل جدا واحيانا يكون صفر استمر على الحجامة وعملها لمرات كثيرة وكان العدد عنده يزداد حتى اصبح طبيعي وانجبت زوجته عدة مرات بحمل طبيعي

دلوعةزوجي
23-02-2014, 01:54 PM
السلام عليكم ^^الحمدلله على كل حال ^^ دايم افتح هالمنتدى مرات اشوف اشياء تبشرني بالامل والفرح ومرات اقفل منه ودمعتي على خدي الله يجبر خواطرنااا ويفرح قلوبناا .... زوجي حيوانته صفر*_* ويراجع في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض وعمل التحاليل وكانت النتيجه هرمون الذكوره منخفض فكتب له الدكتور على (ابر كوريومون وابر جونال اف )لمدة سته شهور ولمن خلصت المده راح وراجع قاله الدكتور لسه هرمون الذكوره منخفض واستمر على الابر تقريباا عليها سنه الحين ...وموعد عملية تفتيش الخصيه بعد شهرين والدكتور ماكتب له غير هالابر مو المفروض يستخدم حبوب فيتامينات والا اي شي تساعد الخصيه في الانتاج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟علما بانه قبل 4 سنوات سوى عملية الخزعه وحصلو حيوانت بس ضعيفه وقالوا التفتيش افضل والله يسهل وياريت تفيدوني اذا ان شاءالله حصلو حيوانات متى يجهزوني للحقن المجهري؟؟؟؟؟؟

يارب ولد
23-02-2014, 04:12 PM
السلام عليكم ^^الحمدلله على كل حال ^^ دايم افتح هالمنتدى مرات اشوف اشياء تبشرني بالامل والفرح ومرات اقفل منه ودمعتي على خدي الله يجبر خواطرنااا ويفرح قلوبناا .... زوجي حيوانته صفر*_* ويراجع في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض وعمل التحاليل وكانت النتيجه هرمون الذكوره منخفض فكتب له الدكتور على (ابر كوريومون وابر جونال اف )لمدة سته شهور ولمن خلصت المده راح وراجع قاله الدكتور لسه هرمون الذكوره منخفض واستمر على الابر تقريباا عليها سنه الحين ...وموعد عملية تفتيش الخصيه بعد شهرين والدكتور ماكتب له غير هالابر مو المفروض يستخدم حبوب فيتامينات والا اي شي تساعد الخصيه في الانتاج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟علما بانه قبل 4 سنوات سوى عملية الخزعه وحصلو حيوانت بس ضعيفه وقالوا التفتيش افضل والله يسهل وياريت تفيدوني اذا ان شاءالله حصلو حيوانات متى يجهزوني للحقن المجهري؟؟؟؟؟؟

اختى الكريمة, احب ابشرك بما انكم حصلتوا حيوانات منوية من قبل فده ان شاء الله مؤشر جيد جدااااا

معلومة مهمه جدااا ان الحيوانات المنوية حتى لو كانت ضعيفة فهى ممكن تكون قادرة على الاخصاب بفضل الله سبحانه وتعالى ,اتمنى انكم تكونوا مجمدين العينة الاولى لان ممكن ان يتم بها الحقن المجهرى

بالنسبة للتجهيز للحقن المجهرى هو ادمك حلين
الاول ان يتم التجهيز ليكى ويتم عمل عملية زوجك فى يوم سحب البويضات علشان ان شاء الله اذا حصلتوا حيوانات منوية يقدروا يستخدموها لتخصيب البويضات

الحل التانى انك تنتظرى بعد العملية وإن شاء الله تحصلوا وتبدأى انتى التنشيط
وان كنت افضل الحل الاول لو كانت الماديات كويسة,, انا عن نفسى عملنا كدة فى محاولة من المحاولات

التجهيز لعملية الحقن المجهرى بيتم فى ثانى يوم الدورة ويتم عمل تحاليل FSH - LH - prolactin
ويتم زيادة المركز بتاع الحقن المجهرى

ربنا يوفقكم ويرزقكم ويرزقنا جميعا الذرية الصالحة السليمة المعافاه ياااااااااارب
اللهم ارزقنا جميعا يارب ويسر لينا كل عسير ياااارب
لا إله إلا انت سبحانك إنى كنت من الظالمين

يا رب مليش غيرك
24-02-2014, 02:22 AM
اختى الكريمة, احب ابشرك بما انكم حصلتوا حيوانات منوية من قبل فده ان شاء الله مؤشر جيد جدااااا

معلومة مهمه جدااا ان الحيوانات المنوية حتى لو كانت ضعيفة فهى ممكن تكون قادرة على الاخصاب بفضل الله سبحانه وتعالى ,اتمنى انكم تكونوا مجمدين العينة الاولى لان ممكن ان يتم بها الحقن المجهرى

بالنسبة للتجهيز للحقن المجهرى هو ادمك حلين
الاول ان يتم التجهيز ليكى ويتم عمل عملية زوجك فى يوم سحب البويضات علشان ان شاء الله اذا حصلتوا حيوانات منوية يقدروا يستخدموها لتخصيب البويضات

الحل التانى انك تنتظرى بعد العملية وإن شاء الله تحصلوا وتبدأى انتى التنشيط
وان كنت افضل الحل الاول لو كانت الماديات كويسة,, انا عن نفسى عملنا كدة فى محاولة من المحاولات

التجهيز لعملية الحقن المجهرى بيتم فى ثانى يوم الدورة ويتم عمل تحاليل fsh - lh - prolactin
ويتم زيادة المركز بتاع الحقن المجهرى

ربنا يوفقكم ويرزقكم ويرزقنا جميعا الذرية الصالحة السليمة المعافاه ياااااااااارب
اللهم ارزقنا جميعا يارب ويسر لينا كل عسير ياااارب
لا إله إلا انت سبحانك إنى كنت من الظالمين

ربنا يكرمك انك عطيتنى الامل لانى لما جيبت تقرير الحقن المجهرى السابق عن عملية زوجى اكتشفت انها كلها كانت مشوهه
وانا حاليا بتحضر لحقن مجهرى محاوله ثانية دعواتكم
وهل عينة الخصية المشوهه ممكن تكون اتحسنت عن المرة الى فاتت
لانه المرة الاولى مكنش اخد اى علاج ولا فيتامينات وكان مدخن شره وكانت العينة مجمده كمان
المره ديه بأذن الله حناخد العينة فريش وكمان بطل التدخين بقاله 6 شهور
دعواتكم ان ربنا يكملنا ونلاقى حيوانات منوية وتكون قادره على الاخصاب وربنا يكرمنى منها

يارب ولد
24-02-2014, 12:31 PM
ربنا يكرمك انك عطيتنى الامل لانى لما جيبت تقرير الحقن المجهرى السابق عن عملية زوجى اكتشفت انها كلها كانت مشوهه
وانا حاليا بتحضر لحقن مجهرى محاوله ثانية دعواتكم
وهل عينة الخصية المشوهه ممكن تكون اتحسنت عن المرة الى فاتت
لانه المرة الاولى مكنش اخد اى علاج ولا فيتامينات وكان مدخن شره وكانت العينة مجمده كمان
المره ديه بأذن الله حناخد العينة فريش وكمان بطل التدخين بقاله 6 شهور
دعواتكم ان ربنا يكملنا ونلاقى حيوانات منوية وتكون قادره على الاخصاب وربنا يكرمنى منها

اختى الكريمة
ربنا يرزقنا جميعا يارب بالذرية الصالحة السليمة المعافاه

نصيحة منى اى حيوانات منوية حتى لو مشوهه او غير متحركة تجمدوها ولو بتتنشطى وحصلتوا حيوانات منوية مشوهه احقنوا بيها البويضات, وان شاء الله لما يحصل حمل بإذن الله مفيش علاقة بين تشوهه الحيوانات المنوية وتشوهه الاجنة.
اللهم ارزقنا جميعا بالذرية الصالحة السليمة المعافاه يارررررب

احب ربى
24-02-2014, 03:33 PM

السلام عليكم ورحمه الله
اخى العزيز لا تهتم ودع الحياه تستمر هذا قدرنا ونحن راضون به الحمد لله على كل شىء اعتدنا على صدمات الاطباء لله الامر من قبل ومن بعد اما عن اخبارى فليس هناك جديد صدمنى الطبيب مثلك ولكن ما باليد حيله اللى عاوزه ربنا هيكون اثناء بحثى على النت وجدت ان هناك كلام على الخلايا الجذعيه فى مصر رسميا اعلنو عن مكانين فى مستشفى الشيخ زايد ومكان اخر ولكن لم يعلنوا عن علاج العقم اما هذه الصفحه على الفيس فتعلن عن علاج للعقم فى معمل تحاليل بالمعادى لدكتوره اسمها مرفت الانصارى https://www.facebook.com/stemcell.center
دى الصفحه وفيها الارقام انا عارف انك مطلع عنى فى الامور دى وهتعرف تصل لحقيقه الامر لعله يكون امل جديد للجميع

ربي لا تذرنا فردا
25-02-2014, 12:26 AM
كلمة أحب أن أقولها لمن يأس أو أرهقت نفسة الأدوية وكثرة أسألة الناس متى نشوف عيالك ؟!؟ وكأن العيال مخبينهم نبي احد يدورهم وتخلص اللعبة ؟

العقم إبتلى الله به الأنبياء و الصالحين ونعلم ان دعاء الأنبياء مستجاب ومع ذلك قضوا وقتاً من حياتهم في العقم !؟! وكذلك الصالحين ؟!؟ فنحن لسان أنبياء ولكننا مؤمنون بأن الله على كل شيءٍ قدير .
وإيماناً منا بقول النبي صلى الله عليه وسلم ( لكل داءٍ دواء علمه من علمه وجهله من جهله ) فليس بأيدينا سوى الدعاء لأنفسنا ولبعضنا البعض .فعسى أن نكره شيئاً ويجعل الله فيه خيراً كثيراً .
أخ عبقور ، لا تيأس من رحمة الله أهم شي الصحة والعافية ورضى الرحمن ،
ونحن جميعاً في مركب واحد ، كل واحد منا جرب اكثر من طريقة ربما لم تنتج حيوانات منوية ولكن في المقابل قد نكون تخلصنا من بعض السموم .
ربنا قادر أن يرزقنا جميعاً دون استثنا ولكننا نحتاج للصبر فهو رأس الإسلام .
اسأل الله ان يجعلنا من الصابرين ،، فالصبر قرين الصلاة في الاستعانة على أمور الحياة الصعبة فقد ذكره الله في كتابة ( وأستعينوا بالصبر والصلاة ) فالله أمرنا بالاستعانة بالصبر والصلاة .
المهم أن لا نحصر السعادة في الأطفال وأن تكون نظرتنا للحياة إيجابية .

يا رب مليش غيرك
25-02-2014, 09:57 PM
اختى الكريمة
ربنا يرزقنا جميعا يارب بالذرية الصالحة السليمة المعافاه

نصيحة منى اى حيوانات منوية حتى لو مشوهه او غير متحركة تجمدوها ولو بتتنشطى وحصلتوا حيوانات منوية مشوهه احقنوا بيها البويضات, وان شاء الله لما يحصل حمل بإذن الله مفيش علاقة بين تشوهه الحيوانات المنوية وتشوهه الاجنة.
اللهم ارزقنا جميعا بالذرية الصالحة السليمة المعافاه يارررررب

ربنا يكرمك يا رب ويرزقنا جميعا عمليه التفتيش بعد بكرة دعواتكم

المشاعر الحنونه
26-02-2014, 07:02 AM
هل الابر الصينيه مفيده للي حيواناته صفر

أخفي طعوني
26-02-2014, 09:16 AM
السلام عليكم

بأقرب فرصة سيتم انزال موضوع خاص بمعاناتي والعلاج وأنا كنت أعاني نقص عدد وبطئ وتشوهات عالية

والحمدلله قبل وبعد فبعد أن من الله علينا وحملت زوجتي وهي الآن في اول ثلاث أسابيع من الحمل نسأل الله الثبات

حاولت انزل موضوع بس مو راضي غير مسموح لي او ما ادري ايش السبب

لنا لقاء قريباً مع العلاج والتجارب

تحياتي

seniorita
26-02-2014, 12:39 PM
ممكن اسم دكتور او مستشفى في دبي , ممكن نستشيره عن حالة الصفر لزوجي ؟؟

يارب ولد
26-02-2014, 03:16 PM
ربنا يكرمك يا رب ويرزقنا جميعا عمليه التفتيش بعد بكرة دعواتكم

ربنا يرزقكم يارب ويوفقكم ان شاء الله

نحن فدائك يا رسول الله
26-02-2014, 05:09 PM
هل الابر الصينيه مفيده للي حيواناته صفر

اختى الفاضله..
لا انصحك بها
انا جربتها قبل كده و لم استفيد اى شئ منها للاسف
دعووووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
26-02-2014, 05:16 PM
كلمة أحب أن أقولها لمن يأس أو أرهقت نفسة الأدوية وكثرة أسألة الناس متى نشوف عيالك ؟!؟ وكأن العيال مخبينهم نبي احد يدورهم وتخلص اللعبة ؟

العقم إبتلى الله به الأنبياء و الصالحين ونعلم ان دعاء الأنبياء مستجاب ومع ذلك قضوا وقتاً من حياتهم في العقم !؟! وكذلك الصالحين ؟!؟ فنحن لسان أنبياء ولكننا مؤمنون بأن الله على كل شيءٍ قدير .
وإيماناً منا بقول النبي صلى الله عليه وسلم ( لكل داءٍ دواء علمه من علمه وجهله من جهله ) فليس بأيدينا سوى الدعاء لأنفسنا ولبعضنا البعض .فعسى أن نكره شيئاً ويجعل الله فيه خيراً كثيراً .
أخ عبقور ، لا تيأس من رحمة الله أهم شي الصحة والعافية ورضى الرحمن ،
ونحن جميعاً في مركب واحد ، كل واحد منا جرب اكثر من طريقة ربما لم تنتج حيوانات منوية ولكن في المقابل قد نكون تخلصنا من بعض السموم .
ربنا قادر أن يرزقنا جميعاً دون استثنا ولكننا نحتاج للصبر فهو رأس الإسلام .
اسأل الله ان يجعلنا من الصابرين ،، فالصبر قرين الصلاة في الاستعانة على أمور الحياة الصعبة فقد ذكره الله في كتابة ( وأستعينوا بالصبر والصلاة ) فالله أمرنا بالاستعانة بالصبر والصلاة .
المهم أن لا نحصر السعادة في الأطفال وأن تكون نظرتنا للحياة إيجابية .

السلام عليكم..اختى
و الله و الله و الله انى راضى بقضاء الله و له الحمد على كل شئ
و انا لا استطيع ان اقنط من رحمه ربى..
و كيف اقنط من رحمته و فضل ربى على كثير و كثير و كثير و له الحمد
و انا لازلت متمسك بالامل و بفك كربى و همى من الله عز و جل
دعووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
26-02-2014, 05:28 PM
السلام عليكم ورحمه الله
اخى العزيز لا تهتم ودع الحياه تستمر هذا قدرنا ونحن راضون به الحمد لله على كل شىء اعتدنا على صدمات الاطباء لله الامر من قبل ومن بعد اما عن اخبارى فليس هناك جديد صدمنى الطبيب مثلك ولكن ما باليد حيله اللى عاوزه ربنا هيكون اثناء بحثى على النت وجدت ان هناك كلام على الخلايا الجذعيه فى مصر رسميا اعلنو عن مكانين فى مستشفى الشيخ زايد ومكان اخر ولكن لم يعلنوا عن علاج العقم اما هذه الصفحه على الفيس فتعلن عن علاج للعقم فى معمل تحاليل بالمعادى لدكتوره اسمها مرفت الانصارى https://www.facebook.com/stemcell.center
دى الصفحه وفيها الارقام انا عارف انك مطلع عنى فى الامور دى وهتعرف تصل لحقيقه الامر لعله يكون امل جديد للجميع

اخى العزيز... و صاحب رحلتى
انا خلاص كده.. ابتعدت عن اى علاج او اى عمليات.. و تركت الامر كله لله و على الله توكلت و فوضت له امرى
و هو اعلم بحالى و بكربى.. و هو عليه هين
هو الاستغراب عندى من حالتى بس شئ غريب جدا الا و هو..
اختفاء للكرومسوم y عندى .. و اختفاء ايضا للحيوانات المنويه
لكن كل ما بين الطرفين سليم و لله الحمد
يعنى المعطل عندى قمه الهرم و قاعده الهرم
لكن وسط الطرفين سليمه و لله الحمد.. يعنى حجم الخصيتين طبيعى جدا و السائل المنوى كميته طبيعيه و كمان ظهور خلايا دائريه عندى بالسائل المنوى و حاله جنسيه و رغبه تمام و لله الحمد و كل هرموناتى سليمه و الحمد لله
فكيف يكون الكرومسوم مختفى بكل خلاياة و كيف يكون اختفاء الحيوانات المنويه متاثرة باختفاء الكرومسوم و خلاياة المؤثرة على كل ذلك... و كل شئ اخر فى مستواة الطبيعى..و ان كل ما بين الطرفين طبيعى و الحمد لله

ربى فوضت لك امرى

دعووووووووووووووووواتكم

ام قيس
26-02-2014, 06:25 PM
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1673959#post1673959
عضوة تريد المساعدة ولكم الاجر

الامل البعيد
26-02-2014, 08:13 PM
الله يكون بعونك اخ نحن فداك ويرزقك عاجلا غير اجل
اريد احد يفيدني بتحليل عن طريق الطرد المركزي هل يوضح عددالخلاياا الام اولا
اوبس يحدد االحييوانات المنويه فقط

حنان الأم
26-02-2014, 11:40 PM
السلام عليكم حبيباتي
بدون مقدمات هذه افضل طريقة لعلاج حالات الصفر بأذن الله تعالي , بعد قام زوجي بالعلاج لمدة 6 سنوات دون نتيجة في النهاية أعطاه شخص كبير فى السن هذه الوصفة والحمد لله رزقنا بتوائم (ألف حمد وشكر لله)

هاي الطريقة وجدتها على هذا الموقع أتمني من الله أن تفيدكم

علاج حالات الصفر (http://www.dailyusefulinfo.com/?p=230)

جربوها وبإذن الله ستكون فعالة ويحدث الحمل بإذن الله
لا تنسوني من دعوة فى ظهر الغيب

حنان الأم
26-02-2014, 11:48 PM
وضعت لكم الرابط لاني ما قدرت أنسخ الوصفة لكم من الموقع

مشتاقة لرؤيتك
27-02-2014, 01:12 PM
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
.
.
اللهم إزرع بـ رحمي جنيناً ينبض بالحياه
.
.
اللهم يارب المبتلين لك عباد صابرين
ابتليتهم بعدم الذريه وهم محتسبين صابرين
اللهم ارزقهم ذريه طيبه صالحه عاجلاُ غير آجل يارب العالمين

مشتاقة لرؤيتك
27-02-2014, 01:13 PM
ياكرررررررريم اكرم علينا
يا رزاااااااااااااق ارزقنا الذرية الصالحة
يا وهاااااااااااااب هب لنا الذرية الصالحة
يا رحمااااااااااااااان ارحمنا
يا شااااااااااااااافي اشفيني وأخوااااني في التجمع
يا جباااااااااااااار اجبر خاطرنا
اللهم انى ادعوك باسمك الواحد الاعز ادعوك باسمك العظيم الوتر ادعوك باسمك الكبير المتعال الذى ثبت به اركان عرشك ان تكشف عنى ما اصبحت وما امسيت فيه

اللهم اجرني في مصيبتي واخلفلي خير منها

مشتاقة لرؤيتك
27-02-2014, 01:14 PM
سيفتح الله بابًا كنت تحسبه من شدة اليأس لم يُخلق بمفتاح ،!

مشتاقة لرؤيتك
27-02-2014, 01:15 PM
ياااارب ارزقنا الذريه الصاالحه وافرح قلوبنا بقرة عيوننا
ياااااااااااااااارب ياااااااااكريـــــــــــــــــــــــم

مشتاقة لرؤيتك
27-02-2014, 01:16 PM
(( رب هب لي من لدنك ذرية طيبه انك سميع الدعااااء))
((رب لاتذرني فردا وانت خير الورارثين))

مشتاقة لرؤيتك
27-02-2014, 01:17 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

((لا إله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ))

( اللهم انت القائل وقولك الحق : ادعوني استجب لكم )

( اللهم هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء)

ام قيس
27-02-2014, 02:16 PM
حنان الام جزاك الله خيرا وبارك الله فيك
هل تطحن المكسرات؟ وحبة البركة هل تكون مطحونة؟
هل حصل حمل طبيعي ام طفل انابيب؟

مشتاقة لرؤيتك
27-02-2014, 11:21 PM
استغفر الله الذي لا الة الا هو الحي القيوم واتوب الية
اللهم انى ادعوك باسمك الواحد الاعز ادعوك باسمك العظيم الوتر ادعوك باسمك الكبير المتعاال اللذى ثبت بة اركان عرشك كلها ان تكشف عنا ما اصبحنا وما امسينا فية يارب
يارحمن ارحمنى ولا تحرمنى
يارحمن ارحمنى ولا تحرمنى
يارحمن ارحمنى ولا تحرمنى

يا رب مليش غيرك
28-02-2014, 05:52 PM
ربنا يرزقكم يارب ويوفقكم ان شاء الله

الحمد لله ربنا كرمنا ولقينا عقبالكم كلكم يا رب
وكان فى واحد دخل قبل زوجى وعمل 4 عمليات قبل كده وملاقاش حاجه

وسبحان الله المرة ديه ربنا كرمه ولقوا حيوانات منوية يا رب تفرحوا فرحته هو و مراته انه عليك هين
وبجد مستشفى ادم ممتازه انا كانت تجربتى السابقة فى مستشفى اجيال سيئة للغايه
الحمد لله ان ربنا كرمنى فى الاختيار المره ديه وربنا يكرم دكتور مدحت على اهتمامه فى ان المستشفى تبقى فى المستوى الراقى ده واختيار ناس محترمه جدا تشتغل معاه وفريق عمل رائع
وانا لانى من اسكندرية كنت مقيمة فى فندق اسمه تريو كارولين كريون حلو اوى وسعره حلو جدا
فى الشارع الى جنب المستشفى سعر الليله 250 جنيه مصرى

مشتاقة لرؤيتك
28-02-2014, 06:19 PM
الف مليون مبروك يارب مليش غيرك ربنا يكرمكم يارب ويكرم كل اللي في المنتدي ولا يحرم حد من الذرية الصالحة ياااااارب

مشتاقة لرؤيتك
28-02-2014, 08:00 PM
ممكن اعرف يعني اية خلايا دائرية بالسائل المنوي

يارب ولد
28-02-2014, 09:27 PM

وسبحان الله المرة ديه ربنا كرمه ولقوا حيوانات منوية يا رب تفرحوا فرحته هو و مراته انه عليك هين
الحمد لله ان ربنا كرمنى فى الاختيار المره ديه وربنا يكرم دكتور مدحت على اهتمامه فى ان المستشفى تبقى فى المستوى الراقى ده واختيار ناس محترمه جدا تشتغل معاه وفريق عمل رائع
وانا لانى من اسكندرية كنت مقيمة فى فندق اسمه تريو كارولين كريون حلو اوى وسعره حلو جدا

الف الف مبروك وربنا يكرمكم يارب ويرزقكم بالذرية الصالحة السليمة المعافاه يااااااااارب
انا من امبارح كل شوية ادخل علشان عايز اطمن عليكم والحمد لله ربنا يكملكم على خير يارب ويرزقنا جميعا بالذرية الصالحة السليمة المعافاه يااااااارب

الحورالصبوره
01-03-2014, 01:04 AM

ماشاءالله لاقوة الا بالله ..الف الف مبروك
ربي يتمم لكم على خير

يا رب مليش غيرك
01-03-2014, 09:41 PM
ماشاءالله لاقوة الا بالله ..الف الف مبروك
ربي يتمم لكم على خير

ربنا يكرمكم جميعا يارب انه عليك هين وربنا وحده هو الى قادر يعطينا جميعا
ادعولى ان ربنا يكملها عليه بنعمه الحمل ان شاء الله انه عليك هين يا رب

يا رب مليش غيرك
01-03-2014, 09:58 PM
الف الف مبروك وربنا يكرمكم يارب ويرزقكم بالذرية الصالحة السليمة المعافاه يااااااااارب
انا من امبارح كل شوية ادخل علشان عايز اطمن عليكم والحمد لله ربنا يكملكم على خير يارب ويرزقنا جميعا بالذرية الصالحة السليمة المعافاه يااااااارب

جزاك الله كل خير وربنا يرزقنا جميعا يا رب وربنا يكملى على خير يارب انه عليك هين

راجيه رحمه ربها
02-03-2014, 04:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اختي يارب مليش غيرك الف الف مبروك وعقبال الحمل السليم ان شاءالله

اخواني واخواتي زوجي سوي تحليل الهرمونات وهي التالي

قبل العلاج بتاريخ 13\10\2013
free-t4 15.25 المعدل الطبيعي 9.92-18.6 pmol\L
t3 4.17 الطبيعي 4.36-6.85

tsh 0.741 الطبيعي 0.52-4.89
prolactin 3.02 الطبيعي 3.46-19.40
LH 8.52 الطبيعي 1.14 -8.75
fsh 19.93الطبيعي 0.95-11.95
التسترون 6.60 الطبيعي 5.4-30.4

وبعد العلاج بي4 اشهر بتاريخ13\2\2014 التالي

t4 13.514 الطبيعي 9.0- 19.1
t3 4.116 الطبيعي 2.6-5.7
tsh 2.86 الطبيعي 0.35-4.94
prolactin 2.86 الطبيعي 3.46-19.40
lh 3.68 الطبيعي 1.14-8.75
fsh 11.70 الطبيعي 0.95-11.95
التسترون 4.78 الطبيعي 5.4-30.4
هل انخفاض الهرمونات يدل ع عمل الخصيه بعد العلاج
علي ماذا يدل انخفاض التسترون
ارجوا الافاده وجزاكم الله خيرًا

راجيه رحمه ربها
02-03-2014, 08:47 PM
اخواني اخواتي احد يرد علي مره تعبانه مع خلبطه هرمونات زوجي وانخفاض التسترون علما انه باقي علي عمليه التفتيش 20يوم فقط هل يوثر الكلوميد لو استخدمه مع ابر برنغيل الله يوفقكم ردو علي

seniorita
03-03-2014, 07:15 AM
قريت ان تحليل السائل المنوي العادي مايبين العدد القليل من النطاف . بالنسبة لحالات الصفر يجب عمل تحليل الطرد المركزي

هل المعلومة هذي صحيحة ؟؟ ووين ممكن نعمل هذا التحليل وهل هو متوافر في المختبرات مثل مختبر البرج ؟؟

يارب ولد
03-03-2014, 09:00 PM
ياحى يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لى شأنى كله ولا تكلنى على نفسى طرفة عين

اخوانى واخواتى انا فى شده و محتاج دعواتكم بالله عليكم

اللهم ارزقنا جميعا بالذرية الصالحة السليمة المعافاه انك على كل شئ قدير
يااااااااااااااااارب

يا رب مليش غيرك
04-03-2014, 02:06 AM
ياحى يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لى شأنى كله ولا تكلنى على نفسى طرفة عين

اخوانى واخواتى انا فى شده و محتاج دعواتكم بالله عليكم

اللهم ارزقنا جميعا بالذرية الصالحة السليمة المعافاه انك على كل شئ قدير
يااااااااااااااااارب

ربنا يفك كربك يا ب ويرزقك بالذرية الصالحه ويرزقنا جميعا يارب
ادعولى ان ربنا يثبتلى اجنتى خاصه انى معنديش مجمد يارب باركلى فى اجنتى واجعلهم سبب فى انى اكون ام يا رب

يا رب مليش غيرك
04-03-2014, 02:09 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اختي يارب مليش غيرك الف الف مبروك وعقبال الحمل السليم ان شاءالله

اخواني واخواتي زوجي سوي تحليل الهرمونات وهي التالي

قبل العلاج بتاريخ 13\10\2013
free-t4 15.25 المعدل الطبيعي 9.92-18.6 pmol\l
t3 4.17 الطبيعي 4.36-6.85

tsh 0.741 الطبيعي 0.52-4.89
prolactin 3.02 الطبيعي 3.46-19.40
lh 8.52 الطبيعي 1.14 -8.75
fsh 19.93الطبيعي 0.95-11.95
التسترون 6.60 الطبيعي 5.4-30.4

وبعد العلاج بي4 اشهر بتاريخ13\2\2014 التالي

t4 13.514 الطبيعي 9.0- 19.1
t3 4.116 الطبيعي 2.6-5.7
tsh 2.86 الطبيعي 0.35-4.94
prolactin 2.86 الطبيعي 3.46-19.40
lh 3.68 الطبيعي 1.14-8.75
fsh 11.70 الطبيعي 0.95-11.95
التسترون 4.78 الطبيعي 5.4-30.4
هل انخفاض الهرمونات يدل ع عمل الخصيه بعد العلاج
علي ماذا يدل انخفاض التسترون
ارجوا الافاده وجزاكم الله خيرًا
انا جوزى قبل العملية انخفض التستيرون من4 الى 2.81
وارتفع fshمن 16.5 الى 17.4
والحمد لله لم يؤثر فى شئ لا تقلقى
وربنا يجبر بخاطرك يارب وبخاطر كل الى فى التجمع انه عليك هين يا رب

يارب ولد
04-03-2014, 07:12 AM
ربنا يفك كربك يا ب ويرزقك بالذرية الصالحه ويرزقنا جميعا يارب
ادعولى ان ربنا يثبتلى اجنتى خاصه انى معنديش مجمد يارب باركلى فى اجنتى واجعلهم سبب فى انى اكون ام يا رب

اللهم امين يارب
ربنا يثبتلك حملك يارب ويرزقك بالذرية الصالحة السليمة المعافاه ويرزقنا جميعا يارب انه على كل شئ قدير

يارب ولد
05-03-2014, 07:36 AM
لا إاله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين

دانة الدرر
05-03-2014, 06:38 PM
السلام عليكم
وصفة الأخت حنان الأم ارجوا كتابتها
مؤ راضيه تظهر عندي

الحورالصبوره
05-03-2014, 10:47 PM
اللهم لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

الشاهدة
06-03-2014, 10:52 AM
السلام عليكم
انا زوجي يعاني من انعدام الحيوانات المنويه والحمدالله على كل حال
انا اقرا كثير عن هالموضوع لفت انتباهي شي عن الخلايا الام واخلايا من الدرجه الاولى والنطاف
مافهمت هالاشياء ؟؟؟؟؟
انا الي اعرفه عن حاله زوجي انه صفر وبس هذا الي يقولنا الدكتور
ابي اعرف كيف اعرف عن هذي الخلايا هل فيه تحليل معين يوضحها
وهل هي ممكن وجودها يساعد في الحمل

رب لا تذرنى فردا 1
06-03-2014, 03:59 PM
يا جماعه ارجو مساعدتكم زوجي مقبل علي عملية مسح مجهري للخصيه ومحتارين بين مستشفي فرح بالاردن ومستشفي الامل بالاردن من افضل في مثل هذه الحاله????وايضا بالنسبه لايجار الشقق كم يبلغ السعر تقريبا

املي ب ربي
06-03-2014, 07:47 PM
السلام عليكم
انا اقرا كثير عن هالموضوع لفت انتباهي شي عن الخلايا الام واخلايا من الدرجه الاولى والنطاف
مافهمت هالاشياء ؟؟؟؟؟
وعليكم السلام
غاليتي الخلايا الام هي الخلايا اللتي تنتج الحيوانات المنويه ويتم التاكد من وجودها بواسطة عمليه جراحيه
والنطاف هي الحيوانات المنويه

املي ب ربي
06-03-2014, 07:48 PM
يا جماعه ارجو مساعدتكم زوجي مقبل علي عملية مسح مجهري للخصيه ومحتارين بين مستشفي فرح بالاردن ومستشفي الامل بالاردن من افضل في مثل هذه الحاله????وايضا بالنسبه لايجار الشقق كم يبلغ السعر تقريبا

والله ماعندي تجربه شخصيه
ولكن الكثير يثنون على مستشفى فرح
وانصحك بالاستخاره اولا
والله ييسر لك الخير

يا رب مليش غيرك
06-03-2014, 10:12 PM
السلام عليكم
مافهمت هالاشياء ؟؟؟؟؟

انا من مصر وفى تحليل عندنا بتعمله فى معمل البرج Semen exam &peroxidase
وديه صبغه بتفرق بين الخلايا المنوية والخلايا الصديديه
وفى تحليل صبغة mgg وده بيتعمل فى مستشفى ادم للناس الى مفتحوش قبل كده
وبيبن بنسبه 80% ان كانت الخصية جواها حيوانات منويه ولالا
وهو ادق من التحليل الاول

يا رب مليش غيرك
06-03-2014, 10:20 PM
ديه مشاركة اختى داليا لسه كانت عند دكتور مدحت عامر انا نقلتها للافاده مش طالبه منكم غير انكم تدعولى بثبات الاجنة انا واختى سروه وتدعولنا كلنا بالحمل السليم المعافى والذرية الصالحة
منقوووووووووووول من منتدى فتكات

بسم الله الرحمن الرحيم
ازيكم كلكم يا بنات يارب تكونوا كلكم بخير وفى احسن حال
حكتبلكم على زيارتى لمستشفى ادم ويارب تفيدكم جميعا ان شاء الله
بما انى بقالى 5 سنين وماشية فى السادسة فاعتبرونى عملت دكتوراه فى حالة زوجى وهى انعدام الحيوانات المنوية فى السائل المنوى وعملت مناقشة مع دكتور مدحت عامر وانا بوجهله كل الشكر على سعة صدره وطوله باله معايا وعلى اهتمامه بينا وبحالة زوجى وعدم بخله عليا فى اى معلومة
اولا دخلنا للاخصائى وشاف كل التحاليل والاشاعات والشرائح بتاعت الانسجة بتاعت عمليتين التفتيش الذى قام زوجى بعملهم فى 2009 و2011 وقام بالكشف على الخصية ثم قال لنا الاتى
ان النسيج فى العملية الاولى بعد عرضه بنفسه تحت المجهر اكتشف خلايا ام على العلم ان التقرير من معمل الباثولجى لم يكن مكتوب به انها فيها خلايا ام اصلا ولا يوجد بها غير خلايا سرتولى
والنسيج الثانى به خلايا ام وخلايا سبرماتيد وحيوان منوى فى المرحلة ما قبل الاخيرةمن تكوينة وهو ما كان مكتوب فى تقرير معمل الباثولوجى انما بين لنا الدكتور ان خلية سبرماتيد هى عبارة عن خلايا نهائية للحيوان المنوى واوضح لنا دكتور مدحت عامر بعد دخولنا له ان الاسبرماتيد عبارة عن شكلين اما دائرية او بيضاوية الدائرية هى خلايا ام والبيضاوية هى حيوان منوى حيث ان بعد وضع الصبغة لا يظهر زيل الحيوان المنوى ولكن تظهر الراس فقط والحيوان المنوى راسه بيضاوية
ثانيا طلب الكتور الاخصائى القيام بعمل تحليل سائل وتحاليل هرمونات وفعلا قمنا بعملها واخذها ودخلنا بهم الى دكتور مدحت
وقرر لنا ان حلة زوجى لا يجوز فيها غير تكرار الفتح مرة اخرى
ولذلك كانت لى اسئلة كثيرة واجابها كلها لى
اولا هل اذا فتحنا تانى ممكن نلاقى حيوانات بنسبة اد ايه
اجاب 25 فالمئة
هل حالة زوجى من النوع الذى يتوقف عنده الحيوان المنوى فى التكوين فى المرحلة ما قبل الاخيرة
اجاب بلا
لماذا ما دليلك
اجاب ان خلية سبرماتيد كما رايها تحت المجهر كاملة وظهرت حيوان منوى كامل
لماذا لم يكتب معمل الباثولوجى انه كان يوجد حيوان منوى
اجاب ان معمل الباثولوجى لم يهتم بالانسجة الحية وبمجرد وضع الصبغات لروئية الانسجة يموت الحيوان المنوى ولا يظهر منه غير الراس
اذا هل يا دكتور كان يوجد حيوان منوى فى العينة التى ذهبت معمل الباثولوجى
فعلا كان يوجد وهذا من قدرنا والحمد لله على كل حال ان العينة التى كانت فى المعمل كانت لا يوجد فيها حيوان منوى انما العينة التى ذهبت لمعمل الباثولجى كان فيها
راى الدكتور انه من خلال رؤيته لانسجة الخصية تحت المجهر يقول انه يوجد حيوانات داخل الخصية بنسبة 80 بالمئة ولكن عددها قليل انما لاننا قمنا بالعملية مرتين عند دكاترة ومراكز الى حد ما كويسة بتقل نسبة احتمال وجود الحيوانات المنوية داخل الخصية الى 25 بالمئة
وحيث ان الجديد اننا سوف نقوم بهذه العملية فتسالنى عن الطريقة والخبرة فى البحث وجهاز الميكرسكوب
وحيث اننا قمنا بعمل العملية قبل ذلك فالدكتور لديه طريقتين يقوم بهم اول مرة يحب ان يكون الجسم طبيعى لا يتدخل فى الهرمونات اما الطريقة الثانية ان يتدخل بعلاج هرمونى بسيط لمساعده الخصية لاداء وظيفتها كاملة باذن الله
وطبعا طبق على حالة زوجى الطريقة الثانية
ونحن الان فى انتظار فترة لتظبيط امورنا وسوف نقوم بعمل الفتح مرة اخرى ومعها تنشيط لى لكى ياخذ باذن الله الحيوانات فريش للقيام بعمل الحقن المجهرى
الحمد لله على كل حال
جزاكم الله خير على كل اخت دعيتلى وافتكرتنى
ربنا يباركلى فيكم يارب ويكرمنى ويكرمكم جميعا يارب
يارب يفرح قلبك يا مى انتى وسروة وسوسو وتفرحونا بحملكم يارب ويكمل لندى على خير ان شاء الله وباقى البنات اللى ابتدت تنشيط يارب
ويكرم داليا وبوسى وبوسى وكل البنات يارب

يارب ولد
06-03-2014, 11:26 PM
ديه مشاركة اختى داليا لسه كانت عند دكتور مدحت عامر انا نقلتها للافاده مش طالبه منكم غير انكم تدعولى بثبات الاجنة انا واختى سروه وتدعولنا كلنا بالحمل السليم المعافى والذرية الصالحة
منقوووووووووووول من منتدى فتكات

بسم الله الرحمن الرحيم
ازيكم كلكم يا بنات يارب تكونوا كلكم بخير وفى احسن حال
حكتبلكم على زيارتى لمستشفى ادم ويارب تفيدكم جميعا ان شاء الله
بما انى بقالى 5 سنين وماشية فى السادسة فاعتبرونى عملت دكتوراه فى حالة زوجى وهى انعدام الحيوانات المنوية فى السائل المنوى وعملت مناقشة مع دكتور مدحت عامر وانا بوجهله كل الشكر على سعة صدره وطوله باله معايا وعلى اهتمامه بينا وبحالة زوجى وعدم بخله عليا فى اى معلومة
اولا دخلنا للاخصائى وشاف كل التحاليل والاشاعات والشرائح بتاعت الانسجة بتاعت عمليتين التفتيش الذى قام زوجى بعملهم فى 2009 و2011 وقام بالكشف على الخصية ثم قال لنا الاتى
ان النسيج فى العملية الاولى بعد عرضه بنفسه تحت المجهر اكتشف خلايا ام على العلم ان التقرير من معمل الباثولجى لم يكن مكتوب به انها فيها خلايا ام اصلا ولا يوجد بها غير خلايا سرتولى
والنسيج الثانى به خلايا ام وخلايا سبرماتيد وحيوان منوى فى المرحلة ما قبل الاخيرةمن تكوينة وهو ما كان مكتوب فى تقرير معمل الباثولوجى انما بين لنا الدكتور ان خلية سبرماتيد هى عبارة عن خلايا نهائية للحيوان المنوى واوضح لنا دكتور مدحت عامر بعد دخولنا له ان الاسبرماتيد عبارة عن شكلين اما دائرية او بيضاوية الدائرية هى خلايا ام والبيضاوية هى حيوان منوى حيث ان بعد وضع الصبغة لا يظهر زيل الحيوان المنوى ولكن تظهر الراس فقط والحيوان المنوى راسه بيضاوية
ثانيا طلب الكتور الاخصائى القيام بعمل تحليل سائل وتحاليل هرمونات وفعلا قمنا بعملها واخذها ودخلنا بهم الى دكتور مدحت
وقرر لنا ان حلة زوجى لا يجوز فيها غير تكرار الفتح مرة اخرى
ولذلك كانت لى اسئلة كثيرة واجابها كلها لى
اولا هل اذا فتحنا تانى ممكن نلاقى حيوانات بنسبة اد ايه
اجاب 25 فالمئة
هل حالة زوجى من النوع الذى يتوقف عنده الحيوان المنوى فى التكوين فى المرحلة ما قبل الاخيرة
اجاب بلا
لماذا ما دليلك
اجاب ان خلية سبرماتيد كما رايها تحت المجهر كاملة وظهرت حيوان منوى كامل
لماذا لم يكتب معمل الباثولوجى انه كان يوجد حيوان منوى
اجاب ان معمل الباثولوجى لم يهتم بالانسجة الحية وبمجرد وضع الصبغات لروئية الانسجة يموت الحيوان المنوى ولا يظهر منه غير الراس
اذا هل يا دكتور كان يوجد حيوان منوى فى العينة التى ذهبت معمل الباثولوجى
فعلا كان يوجد وهذا من قدرنا والحمد لله على كل حال ان العينة التى كانت فى المعمل كانت لا يوجد فيها حيوان منوى انما العينة التى ذهبت لمعمل الباثولجى كان فيها
راى الدكتور انه من خلال رؤيته لانسجة الخصية تحت المجهر يقول انه يوجد حيوانات داخل الخصية بنسبة 80 بالمئة ولكن عددها قليل انما لاننا قمنا بالعملية مرتين عند دكاترة ومراكز الى حد ما كويسة بتقل نسبة احتمال وجود الحيوانات المنوية داخل الخصية الى 25 بالمئة
وحيث ان الجديد اننا سوف نقوم بهذه العملية فتسالنى عن الطريقة والخبرة فى البحث وجهاز الميكرسكوب
وحيث اننا قمنا بعمل العملية قبل ذلك فالدكتور لديه طريقتين يقوم بهم اول مرة يحب ان يكون الجسم طبيعى لا يتدخل فى الهرمونات اما الطريقة الثانية ان يتدخل بعلاج هرمونى بسيط لمساعده الخصية لاداء وظيفتها كاملة باذن الله
وطبعا طبق على حالة زوجى الطريقة الثانية
ونحن الان فى انتظار فترة لتظبيط امورنا وسوف نقوم بعمل الفتح مرة اخرى ومعها تنشيط لى لكى ياخذ باذن الله الحيوانات فريش للقيام بعمل الحقن المجهرى
الحمد لله على كل حال
جزاكم الله خير على كل اخت دعيتلى وافتكرتنى
ربنا يباركلى فيكم يارب ويكرمنى ويكرمكم جميعا يارب
يارب يفرح قلبك يا مى انتى وسروة وسوسو وتفرحونا بحملكم يارب ويكمل لندى على خير ان شاء الله وباقى البنات اللى ابتدت تنشيط يارب
ويكرم داليا وبوسى وبوسى وكل البنات يارب

بالتوفيق يارب ,و إن شاء الله ربنا يكرمكم ويرزقكم بالذرية الصالحة السليمة المعافاه يااااااااارب

ربنا يثبتلك حملك يارب يارب يارب ويرزقك ويرزقنا جميعا بالذرية الصالحة السليمة المعافاه اللهم امين
يارب دعوناك كما امرتنا فاستجب لنا كما وعدتنا يا رحيم يارب العالمين

ميسوونه
07-03-2014, 12:28 AM

انا سبق وزرت الأردن لكن ما انصح بالعلاج هناك خصوصاً لحالات الصفر
ومادام انك مو من الأردن والسفر فيك فيك انصحك بمدحت عامر في مستشفى ادم بمصر على الأقل مختص بهذه الحاله ولديهم اجهزه متقدمه الأردن اظن حتى ماعندهم اجهزه متقدمه او عالجي في السعوديه عند المطرفي او باعظيم
دعواتك

يا رب مليش غيرك
07-03-2014, 04:56 AM
انا سبق وزرت الأردن لكن ما انصح بالعلاج هناك خصوصاً لحالات الصفر
ومادام انك مو من الأردن والسفر فيك فيك انصحك بمدحت عامر في مستشفى ادم بمصر على الأقل مختص بهذه الحاله ولديهم اجهزه متقدمه الأردن اظن حتى ماعندهم اجهزه متقدمه او عالجي في السعوديه عند المطرفي او باعظيم
دعواتك

انا كمان مع الرأى ده دكتور مدحت عنده احدث واغلى ميكروسكوب جراحى للتفتيش فى الخصية
والمكان هناك فيه فندق جنب المستشفى وفى كمان شقق مفروشه

رب لا تذرنى فردا 1
07-03-2014, 09:29 AM
حبيباتي جزاكم الله كل خير
ما في حالات جربت مستشفي فرح ومستشفي ادم????
يا ريت الي جرب ونجحت تجربته يفيديني الله يخليكم انا محتاره وهذه اخر امل في حياتي

ميسوونه
08-03-2014, 12:51 AM
حبيباتي جزاكم الله كل خير
ما في حالات جربت مستشفي فرح ومستشفي ادم????
يا ريت الي جرب ونجحت تجربته يفيديني الله يخليكم انا محتاره وهذه اخر امل في حياتي

اغلب اللي ربي رزقهم عالجو عند مستشفى ادم الدكتور مدحت عامر لكن ماتحظرني اسماء اكتبي بقوقل تطلع لك التجارب
استخيري والله يسخر لك الخير وين ماكان

سارونه s
08-03-2014, 03:49 AM
ابغى قصة لاي احد في المنتدي هذا عندو خلايا الام تتوقف عند المرحله الثانيه وربي رزقوا الذريه لاني بداءت افقد الامل

سارونه s
08-03-2014, 04:02 AM
هذا دكتور سالتها عن حالة زوجي ورد علي كذا بس مافهمت الكلام الا بالاحمر كيف يأخذوا الخلايا ويعملونها معاملة اطفال الانابيب

معظم المعالجات الكيميائية التي تستخدم في علاج أمراض الإنسان تؤثر على الخلايا التي تنتج الحيوانات المنوية في الخصيتين، ويكون مقدار التأثير حسب مقدار ونوع العلاج الكيميائي الذي تم أخذه، وأسباب أخذه.

في كل الأحوال يكون هناك تأثير على خلايا تخليق الحيوانات المنوية، وكذلك على طبيعة تكوينها، لطف ورحمة من الله عز وجل أن الخلايا الأم التي من خلالها تخلق الحيوانات المنوية لا زالت موجودة لديك بنسبة أو بأخرى.

قد اتضح من خلال الدراسة العلمية أن من لديهم هذه الخلايا ولم تتأثر يكون نسبة إعادة عملها في تخليق الحيوانات المنوية 50% بعد مرور سنتين على انتهاء العلاج بالكيميائي، وبنسبة تبلغ 80% بعد مرور5 سنوات.

هناك تقنية متبعة للأشخاص الذين تتطلب أمراضهم استعمال العلاج الكيميائي أو الإشعاعي، وخاصة لأولئك الذين يرغبون في الإنجاب، وهو حفظ كمية معقولة من السائل المنوي تحت تقنية معينة، بما يسمى (بنوك المني) قبل التعرض للعلاج، ومن ثم يمكن الاستفادة منها عند الطلب للحقن في الجهاز التناسلي للزوجة، لكي يحدث الحمل بعون الله تعالى، وهذ الطريق متبع في معظم المراكز التي تتعامل بالكيميائي، والإشعاع، وعند طلب صاحب الشأن.

ما دام لديك -والحمد لله- خلايا الأم فالتقنية الحديثة المساعدة للإنجاب تستطيع أن تعامل هذه الخلايا في المختبر بطريقة علمية محددة، لكي تؤدي دورها، ومن ثم تنتج الحيوانات المنوية، ويتم معاملتها مثل معاملة تقنية أطفال الأنابيب.

المهم أن الانتظار إلى أن تستعيد الخلايا الأم مقدرتها على إنتاج الحيوانات المنوية طبيعياً أو بواسطة أي منشطات تستلزم كثيراً من الجهد والمال والوقت، وقد لا قدر الله لا نحصل على النتيجة المرجوة.

أتمنى لك من الله الشفاء والعافية.

ابوصقر
08-03-2014, 11:20 AM
(( اللهم اغفر لى خطيئتى وجهلى، واسرافى فى امرى وما انت اعلم به منى ))

إحساس قلب
08-03-2014, 12:11 PM

ياليت الدخول والرد على الاخت

هل هناك علاج طبيعي لتنظيم الدورة (http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=122687)

ام هيف1
08-03-2014, 02:42 PM
السلام عليكم
حابه أستفسر على حاله زوجي حلل اول مرا وطلع التحليل صفر وبعدين طلع 600 الف وبعدين 400 الف و الحمدلله على راح جمد وان شاء الله الشهر الجاي مقبله على عملية حقن مجهري عند الدكتور عثمان سندي في عيادة صحة المرأه في جدة
الدكتور قال لزوجي انه عنده بداية فشل في الخصية ماذا يعني بداية فشل ؟؟وهل يتعالج الفشل ؟؟لكي احمل طبيعي في السنين القادمه بإذن الله
والله يرزقنا اجمعين يارب الذريه الصالحه المعافاه

يا رب مليش غيرك
10-03-2014, 01:58 PM
يا جماعه هو فى حد استخدم البروكسيد بلس وجاب معاه نتيجه فعليا
سواء كان من حاله الصفر او عنده عدد قليل او ضعف حركه او تشوهات كتير
لانى فى كذا حد بيسألنى عليه يا ريت اعرف تجاربكم

مشتاقة لرؤيتك
10-03-2014, 06:29 PM
لا يا حبيبتي انا زوجي جربة لكن مجبش نتيجة معاة هي عبارة عن مجرد فيتامينات في كيس واحد غير كدة لا وربنا يرزق الكل يارب

ام هيف1
10-03-2014, 11:08 PM
لا يا حبيبتي انا زوجي جربة لكن مجبش نتيجة معاة هي عبارة عن مجرد فيتامينات في كيس واحد غير كدة لا وربنا يرزق الكل يارب

شكرا على الرد الله يعطيكي العافيه ياقلبي حتى انا زوجي استخدم مجموعة الفيتامينات دي والله يكرمنا ان شاء الله ويرزقنا يارب بالذريه الصالحه المعافاه

ام حووور
11-03-2014, 01:13 AM
السلام عليكم
اسال الله الواحد الاحد ان يرزقنا جميعا الذريه الصالحه عاجل غير اجل
المهم اني دايم اجي هنا واقراء ردودكم وخبراتكم وتعاونكم مع بعض والله لا يحرمكم الاجر
واتمنى منكم مساعدتي في العلاجات عاد رحنا لدكتور شريف غازي و كشف ع زوجي وحلل له
طبعا زوجي حالته صفر وسبق عمل عمليه تفتيش وماحصلو حيوانات علما ان كل شي سليم ولله الحمد
وصرف له ابر ومسحوق مذيب لمحلول الحقن اسمه مينوغون75وواقراص جينكسين-إف
وبس
يعني لابروكسيد بلس اللي اشوفكن تتكلمون عنه

منه عبد
11-03-2014, 12:25 PM
السلام عليكم كنت اوضحت سابقا ان زوجي عمل الخزعة والتيجه كانت صفر وبعد علاج دام سنه من ابر بريجنيل وكارنتين ونفلدكس عمل زوجي امبارح خزعه اخري والحمد لله كمان ماوجدوا فيها ساكتب لكم النتيجه كما هي في التقرير وارجوكم رجاء ان اي شخص يفهم مافي التقرير يوضح لنا fibroid لاني ترجمتها طلع معناها ورم ليفي ارجوكم افيدوني الخصية الاولي
Type of tissue tubule:80%
fibroid:20%

count:0
motiliy:0

sperm atogenic cells sertoli cells:0-1
late spermatid:0-1
round spermatid:3-5

الخصية الثانية
Type of tissue tubule:10%
fibroid:90%

round spermatid:0-1

no mature sperm has been seen
sertoli cells round and late spermatid present
الرجاء الرد وما تبخلو علي فانا بحاجه الى من يفهمني مامعني مافي التقرير

مع العلم انه هرموناته سليمة

الديم
11-03-2014, 11:19 PM
حبيت اذكر تجربتي انا وزوجي عطاه الدكتور لمدة شهرين ونص ابر برجنيل10000 كل اسبوع مره وحبوب اعتقد اسمهم كارنيكس العلبه صفره والحمدالله بعد الخزعه لقى الدكتور حيوانات منويه بس قبل لايسوي لزوجي خزعه ابتدا معاي الابر يعني التنشيط وقبل لايسحب البويضات سوى لزوجي العمليه دكتور مو مادي الحمدالله دكتوري اسمه مصطفى تومسو وسويت العملية بمستشفى دار الشفا بالكويت واهم من هذا كله دعيت ربي وقريت البقره يومياً مع ياسين والرحمن وسورة مريم والطارق 7 مرات والحمدالله سويت تحليل وانا حامل ادعولي الله يثبت حملي ويحفظه ويارب يرزقكم بالذريه الصالحه يارب ويتمم حملي 9شهور اول ماحللت بشرتكم .

الوردة الذهبية
12-03-2014, 12:11 AM
حبيت اذكر تجربتي انا وزوجي عطاه الدكتور لمدة شهرين ونص ابر برجنيل10000 كل اسبوع مره وحبوب اعتقد اسمهم كارنيكس العلبه صفره والحمدالله بعد الخزعه لقى الدكتور حيوانات منويه بس قبل لايسوي لزوجي خزعه ابتدا معاي الابر يعني التنشيط وقبل لايسحب البويضات سوى لزوجي العمليه دكتور مو مادي الحمدالله دكتوري اسمه مصطفى تومسو وسويت العملية بمستشفى دار الشفا بالكويت واهم من هذا كله دعيت ربي وقريت البقره يومياً مع ياسين والرحمن وسورة مريم والطارق 7 مرات والحمدالله سويت تحليل وانا حامل ادعولي الله يثبت حملي ويحفظه ويارب يرزقكم بالذريه الصالحه يارب ويتمم حملي 9شهور اول ماحللت بشرتكم .
ألف ألف مبرووووك أختي الديم
أسأل الله العظيم أن يثبت حملك تسعة أشهر ويفرح قلوبكم بالحمل السليم المعافى والذريه الصالحة اللهم آمين
أذكر كان لك تجربه سابقة وان شاء الله يكون ابنك او بنتك بخير وربي يفرحك

المتفائلة11
12-03-2014, 10:29 AM
الف مبروك اختي الديم وربي يثبت حملك

منه عبد
12-03-2014, 11:09 AM
ياجماعة ماحدا رد علي

رب لا تذرنى فردا 1
12-03-2014, 12:21 PM
الف مبروك اختي الديم لكن ما هي حالة زوجك ارتفاع هرمون fsh ام ماذا وكم سنه لكي متزوكة

الديم
12-03-2014, 01:00 PM
ألف ألف مبرووووك أختي الديم
أسأل الله العظيم أن يثبت حملك تسعة أشهر ويفرح قلوبكم بالحمل السليم المعافى والذريه الصالحة اللهم آمين
أذكر كان لك تجربه سابقة وان شاء الله يكون ابنك او بنتك بخير وربي يفرحك

الله يبارك فيج حبيبتي وجزاج الله خير عالدعوات الحلوه ،. الحمدالله بنتي بخير بس انها اذا بكت وتبي شي تختنق وتغشى وهالحاله صارت تقريبا 20 مره سويت تحاليل لها الحمدالله مافيها كهربا براسها الله يشفيها يارب ويشفي كل مريضه ومريض ويرزق الكل بالذريه الصالحه ويتمم حملي يارب.

الديم
12-03-2014, 01:01 PM
الف مبروك اختي الديم وربي يثبت حملك

الله يبارك فيج حبيبتي وربي يرزقج بالذريه الصالحه وجزاج الله خير.

الديم
12-03-2014, 01:08 PM
الف مبروك اختي الديم لكن ما هي حالة زوجك ارتفاع هرمون fsh ام ماذا وكم سنه لكي متزوكة

الله يبارك فيج عزيزتي زوجي هرموناته طبيعيه بس ال lhمرتفع وقبل عالجه الدكتور باول محاوله بكلوميد 3 شهور وانا عطيته عسل وبالخزعه طلع حيامن والحمدالله الله رزقني ببنتي المره الثانيه سويت علاج ابر تنشيط بس زوجي ماخذا علاج سواله خزعه الدكتور قال لقيت شوي حيامن وتعبانه رجع جنين وماتم الحمل الحمدالله ع كل حال هالمره عالجه بابر برجنل وحبوب كارنيكس .

ابوصقر
12-03-2014, 01:42 PM
[QUOTE=منه عبد;1674472] السلام عليكم كنت اوضحت سابقا ان زوجي عمل الخزعة والتيجه كانت صفر وبعد علاج دام سنه من ابر بريجنيل وكارنتين ونفلدكس عمل زوجي امبارح خزعه اخري والحمد لله كمان ماوجدوا فيها ساكتب لكم النتيجه كما هي في التقرير وارجوكم رجاء ان اي شخص يفهم مافي التقرير يوضح لنا fibroid لاني ترجمتها طلع معناها ورم ليفي ارجوكم افيدوني الخصية الاولي
Type of tissue tubule:80%
fibroid:20%

round spermatid:3-5

الخصية الثانية
Type of tissue tubule:10%
fibroid:90%

round spermatid:0-1

no mature sperm has been seen
sertoli cells round and late spermatid present
الرجاء الرد وما تبخلو علي فانا بحاجه الى من يفهمني مامعني مافي التقرير

مع العلم انه هرموناته سليمة[/QUOTE

طيب وين عملتو الخزعه،،وكم التكلفه،،وهل هي مؤلمه للشخص ،،وكم يحتاج وقت للراحه،،

تحيااتي

الحورالصبوره
12-03-2014, 04:48 PM
مبروك اختي الديم وربي يثبت حملك
ويرزقك بالولد الصالح.

الأموره
12-03-2014, 05:26 PM
اختي الديم الف مبروك والله يتمم لك على خير

الأموره
12-03-2014, 05:30 PM
مساء الخير للجميع شفانا الله وياكم وزقنا من حيث لانحتسب عندي استفسار عن حالة زوجي عنده ارتفاع الاف اس اتش وانخفاض التسترون والحيونات المنيويه صفر وكتب له الدكتور ابر النبيدو هل لها اضرار ومافائدتها ارجو افادتي وشكرا لكم

الديم
12-03-2014, 10:05 PM
مبروك اختي الديم وربي يثبت حملك
ويرزقك بالولد الصالح.

الله يبارك فيج حبيبتي واللهم آمين ويارب يرزقج ويرزق كل التجمع بالذريه الصالحه يارب.

الديم
12-03-2014, 10:07 PM
اختي الديم الف مبروك والله يتمم لك على خير

الله يبارك فيج حياتي آمين وجزاج الله خير وربي يرزقج بالذريه الصالحه وكل المسلمين والمسلمات يارب،.

سارونه s
13-03-2014, 03:05 AM
الف مليون مبرووووووووك اختي الديم

ام قيس
13-03-2014, 10:33 AM
اختي الديم الف مبروك واسأل الله ان يفرح قلوبكم برؤية اطفالكم

رب لا تذرنى فردا 1
13-03-2014, 11:44 AM
مين يعرف كم تكلف الشقق المفروشه بالاردن قرب مستشفي فرح

يا رب ازقنا الذرية الصالحة والله تعبنا ونا النا غيرك يكرمنا و يبشرنا يا رب

الحورالصبوره
13-03-2014, 10:49 PM
مين يعرف كم تكلف الشقق المفروشه بالاردن قرب مستشفي فرح

يا رب ازقنا الذرية الصالحة والله تعبنا ونا النا غيرك يكرمنا و يبشرنا يا رب

الي اعرفه .. تقريبا الاسعار هناك 35 دينار اردني في الليله

يا رب مليش غيرك
14-03-2014, 08:15 AM
حبيت ابشركم انا حامل والحمد لله يا ما انت كريم يارب
وبجد مفيش حد يتردد انه يروح لدكتور مدحت عامر ومستشفى ادم الى ربنا جعلهم سبب فى حملى
ودكتور محمد حسين ربنا يكرمه هو كمان الصراحه محدش قصر معايا فى حاجه ربنا يباركلهم ياارب

املي ب ربي
14-03-2014, 10:41 AM
الف الف مبروووووووووك
الله يتمم حملك وتفرحي بشوفة ابنك ويرزقك بره

ام قيس
14-03-2014, 12:30 PM
وبجد مفيش حد يتردد انه يروح لدكتور مدحت عامر ومستشفى ادم الى ربنا جعلهم سبب فى حملى
ودكتور محمد حسين ربنا يكرمه هو كمان الصراحه محدش قصر معايا فى حاجه ربنا يباركلهم ياارب

عاشقة الامومه
14-03-2014, 12:33 PM
الف الف الف مبرووووووك الله يتمم لك بخير ويثبت حملك 9 شهور وتشوفينه بين يديك

صمت ليل
14-03-2014, 12:43 PM
اختي االديم
الف مبروووووك

أختي يارب مليش غيرك

الف مبرووووووك متابعتك في منتدى فتكات من تجربتك الأولى
وتجربتك الحاليه كل يوم أدخل ألمنتدى اتطمن عليك ومن شفت خبر حملك فرحت لك من كل قلبي ودمعت عيوني كنت برد عليك في منتدى فتكات
بس معرفي نسيته وانا لست موجوده بيتي وجبت هنا ابارك لك لاني كنت متوقعه بتجين تبششرينا الله يتمم حملك تسع شهور ويقر عينك بشوف اطفالك

الديم
14-03-2014, 01:56 PM
الف مليون مبرووووووووك اختي الديم

الله يبارك فيج سارونه

الديم
14-03-2014, 01:58 PM
اختي الديم الف مبروك واسأل الله ان يفرح قلوبكم برؤية اطفالكم

الله يبارك فيج اختي جزاج الله خير،.

الديم
14-03-2014, 02:00 PM

الف مبروك حبيبتي الله يثبت حملج يارب ويتمم علي وعليج يارب شنو تاخذين مثبتات؟

الحورالصبوره
14-03-2014, 04:41 PM
أختي يارب مليش غيرك

الف الف الف
مبروووووك

المشاعر الحنونه
14-03-2014, 09:23 PM
من احسن دكتورات في مركز ادم ومن افضل دكتور او دكتوره لترجيع الاجنه