المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 [95] 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107

ألب ارسلان
11-12-2013, 12:54 PM
فى دكتور فى الاردن شغال على الخلايا الجزعية اسمه نجيب لويس وانا ارسلت له ايميل وكان ردة كالتالى
د قمنا باجراء ابحاث حول استخدام الخلايا الجذعية لعلاج العقم وقد اجرينا عمليات نقل الخلايا الجذعية الماخوذة من نخاع العظم بعد تنقيتها على عدد معين من الحالات والذي شمل (20) انثى و(61) رجل واتبعنا في الابحاث ثلاث تقنيات لزراعة الخلايا الجذعية .
وفي هذا الصدد نحن ننوه باننا حتى الان لم نستكمل النتائج جميعها للحالات التي خضعت للبرنامج ومن النتائج الحالية ضمن 53 حالة نتج تحسن لخمس رجال اذ وجد حيوانات منوية متكاملة (sperm) بعد زراعة الخلايا الجذعية واثنا عشر منهم حصل تطورات ايجابية في مراحل تكوين الحيوانات المنوية وقد لاحظنا عدم استجابة بالحالات التي تعاني من تليف شديد بالخصية

وبالنسبة لحالات النساء التي خضعت للابحاث خمسة من اصل عشرون حالة كانوا يعانون من فشل مبيض اولي وخمسة عشر حالة من فشل مبيض ثانوي
وكانت نتائجهم كالتالي :
- حالات فشل المبيض الاولي لم يحصل اي تغير
- حالات فشل المبيض الثانوي حدث استجابة في ستة حالات, حالة منهم حدث حمل وولادة وخمسة حالات حدثت تطورات من ناحية الطمث وكانت التطورات كالتالي :
- حالة حدث لديها طمث منتظم لمدة ست شهور ثم توقف .
- حالة اخرى حدث لديها طمث منتظم لمدة ثلاث شهور ثم توقف .
- وثلاث حالات اخري حدث لديها طمث لمدة شهر ثم توقف .

الدراسات دلت ان هناك برمجة بالجينات في جسم الانثى تعمل على ايقاف عمل المبيض قبل اوانه وهي نفسها التي توقف عمل الخلايا الجذعية وحاليا هناك دراسات لمعرفة كيفية تخطي هذه المشكلة وكذلك هنالك دراسات لتطوير زراعة الخلايا الجذعية بالمختبر لانتاج بويضات في المختبر

هنالك دراسات كذلك لمعرفة كيفية تخطي مشاكل زراعة الخلايا الجذعية داخل الخصية وكذلك دراسات لانتاج الحيوانات المنوية من اخلايا الجذعية في المختبر

وبالرغم من تواجد نتائج ايجابية الا ان النتائج غير قطعية وفي الوقت الحالي لا يمكن اعتماد الخلايا الجذعية كطريقة علاج
ولذلك نحن بانتظار تطوير هذة التقنيات للابحاث في المراكز العالمية وتطور العلم قبل ان تعتمد كطريقة علاج وقبل ان نبدأ باستقبال الحالات
ولذلك ننصح جميع من هم بحاجة لهذه التقنيات الانتظار لحين تطور العلم وعدم الخضوع حاليا للعلاج لان هذه الطريقة غير معتمدة حاليا ولم يثبت نجاحها

ونسال الله بان نكون السباقين للخير ومنفعة الطب

H000r
11-12-2013, 07:33 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الاخت hoor
مشكورة أختي على الاجابة و التوضيح
عندك فكرة على اسعار المستشفى؟ يعني الاستشارة الاولى, الاشعةو التحاليل
انا سامع ان هذا المستشفى اسعاره عالية جدا
الاخ نحن فدائك يا رسول الله
كيف حالك أخي
هذا تحليل الكروموسوم y هو اللي بيحدد اذا الرجل عقيم جينيا او هناك سبب اخر يمنعه من الانجاب
ان شاء الله نسمع منك الاخبار الطيبة
أسأل الله لي و لكم الذرية الطيبة المعافاة عاجلا غير اجلا انه سميع الدعاء
السلام عليكما

اخوي العيادة وايد اسعارها عاليه جدا يعني التحاليل بالف درهم وزيادة والاشعه.. وعملية الحقن مع التنشيط للحرمة والابر والفحص والتراساوند ب30000 درهم.

H000r
11-12-2013, 07:53 PM
طلعت نتيجة تحليل الانسجة ... انه 25% من الانابيب تحتوي على خلايا منويه اولية و15% تظهر سيرتولي سيلز و60% انابيب ضامرة.. الحيوانات توصل للمرحلة الاولى فقط ويادوب تعدي المرحلة الثانية... الحمدلله

نحن فدائك يا رسول الله
11-12-2013, 09:38 PM
فى دكتور فى الاردن شغال على الخلايا الجزعية اسمه نجيب لويس وانا ارسلت له ايميل وكان ردة كالتالى
د قمنا باجراء ابحاث حول استخدام الخلايا الجذعية لعلاج العقم وقد اجرينا عمليات نقل الخلايا الجذعية الماخوذة من نخاع العظم بعد تنقيتها على عدد معين من الحالات والذي شمل (20) انثى و(61) رجل واتبعنا في الابحاث ثلاث تقنيات لزراعة الخلايا الجذعية .
وفي هذا الصدد نحن ننوه باننا حتى الان لم نستكمل النتائج جميعها للحالات التي خضعت للبرنامج ومن النتائج الحالية ضمن 53 حالة نتج تحسن لخمس رجال اذ وجد حيوانات منوية متكاملة (sperm) بعد زراعة الخلايا الجذعية واثنا عشر منهم حصل تطورات ايجابية في مراحل تكوين الحيوانات المنوية وقد لاحظنا عدم استجابة بالحالات التي تعاني من تليف شديد بالخصية

وبالنسبة لحالات النساء التي خضعت للابحاث خمسة من اصل عشرون حالة كانوا يعانون من فشل مبيض اولي وخمسة عشر حالة من فشل مبيض ثانوي
وكانت نتائجهم كالتالي :
- حالات فشل المبيض الثانوي حدث استجابة في ستة حالات, حالة منهم حدث حمل وولادة وخمسة حالات حدثت تطورات من ناحية الطمث وكانت التطورات كالتالي :

الدراسات دلت ان هناك برمجة بالجينات في جسم الانثى تعمل على ايقاف عمل المبيض قبل اوانه وهي نفسها التي توقف عمل الخلايا الجذعية وحاليا هناك دراسات لمعرفة كيفية تخطي هذه المشكلة وكذلك هنالك دراسات لتطوير زراعة الخلايا الجذعية بالمختبر لانتاج بويضات في المختبر

هنالك دراسات كذلك لمعرفة كيفية تخطي مشاكل زراعة الخلايا الجذعية داخل الخصية وكذلك دراسات لانتاج الحيوانات المنوية من اخلايا الجذعية في المختبر

وبالرغم من تواجد نتائج ايجابية الا ان النتائج غير قطعية وفي الوقت الحالي لا يمكن اعتماد الخلايا الجذعية كطريقة علاج
ولذلك نحن بانتظار تطوير هذة التقنيات للابحاث في المراكز العالمية وتطور العلم قبل ان تعتمد كطريقة علاج وقبل ان نبدأ باستقبال الحالات
ولذلك ننصح جميع من هم بحاجة لهذه التقنيات الانتظار لحين تطور العلم وعدم الخضوع حاليا للعلاج لان هذه الطريقة غير معتمدة حاليا ولم يثبت نجاحها

يا ريت لو تذكر لنا من هو الطبيب اخى العزيز؟؟

الامل بالله كبير
11-12-2013, 11:51 PM
يااخوان ياليت احد يترجملي تحليل زوجي

نحن فدائك يا رسول الله
12-12-2013, 01:05 AM
زوجي عمل تحليل للسايل المنوي وهو يعاني من انعدام بالحيوانات وهذي النتيجه وياليت احد يفيدني
volume 2.5 من 1.5
appearance abnormal
ph 8 من 7.2
liquefaction 30min من up to 30
sperm count/ml 0
sperm count/ejaculate 0
motility (1hour) 0 من 40
progressive (pr) 0 من 32
none progressive (np) 0
immotile 0
normal forms 0 من 4
abnormal heads 0
abnormal midpieces 0
abnormal principal pieces 0
excess residual cytoplasm 0
wbcs/ml 200,000 من 1milion
agglutination absen من absent
others absen
colour wellow من wellow
aspect clear
specific gravity 1020 من 1,008-1,027[/quote]

اختى الفاضله...
انعدام تام لوجود الحيوانات المنويه عند زوجك.. و وجود عدد 200000 خليه صديدية بالسائل المنوى
دعوووووووووووووووووووواتكم

يارب ولد
12-12-2013, 01:41 AM

وكانت نتائجهم كالتالي :

بجد الدكتور ده عنده ضمير علشان موضوع الخلايا الجزعية لسه فى مرحلة الدراسة ومفيش نتائج مؤكدة لحد الحين,,, خلو بالكوا فيه دكاترة شغالين فى الموضوع ده وهما عارفين انه لسه فى طور الدراسة,,, ربنا يهديهم يارب
ويرزقنا يارب من غير تعب ولا عمليات بالذرية الصالحة السليمة المعافاه انه على كل شئ قدير

اخوانى معلشى نصبر ونحتسب وان شاء الله ربنا يجزينا خير جميعا يارب

الامل بالله كبير
12-12-2013, 08:01 AM
اختى الفاضله...
انعدام تام لوجود الحيوانات المنويه عند زوجك.. و وجود عدد 200000 خليه صديدية بالسائل المنوى
دعوووووووووووووووووووواتكم[/QUOTE]

جزاك الله خيرا
هل الصديد مضر
مع العلم ان عنده ارتفاع بهرمون fsh

ابوصقر
12-12-2013, 08:34 AM
(( اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة ))

ألب ارسلان
12-12-2013, 12:19 PM
يا ريت لو تذكر لنا من هو الطبيب اخى العزيز؟؟

اسم الدكتور نجيب لويس وليه موقع ومنتدى على الانترنت

نحن فدائك يا رسول الله
12-12-2013, 09:12 PM
اختى الفاضله...

جزاك الله خيرا
هل الصديد مضر
مع العلم ان عنده ارتفاع بهرمون fsh[/QUOTE]

و لا فيه اى شئ ان شاء الله.. دى مجرد خلايا صديدية. و انا عندى نفس الشئ
هرمون ال fsh عالى نتيجه فشل الخصية فى الانتاج و عجزها عن العمل. فالغدة بتحاول تفرز اكبر كميه ممكنة منها عشان تسادها على العمل
دعوووووووووووووووووواتكم

الامل بالله كبير
12-12-2013, 11:28 PM
جزاك الله خيرا ويسر امورك

فـخـر نـجـد
14-12-2013, 01:20 AM
اخي نحن فدائك

هل الخصية عندك حجمها طبيعي وكذلك الهرمونات؟ وطلع سبب العقم هو نقص بأحد الكروموسومات؟

نحن فدائك يا رسول الله
14-12-2013, 03:22 PM
اخي نحن فدائك

هل الخصية عندك حجمها طبيعي وكذلك الهرمونات؟ وطلع سبب العقم هو نقص بأحد الكروموسومات؟

اختى الفاضله...
الحمد لله على كل شئ...
بفضل الله كل شئ عندى طبيعى. حتى بعد اجراء خزعه مرة و 3 عمليات تفتيش. فحجم الخصيه عندى لا يزال طبيعى و الحمد لله
و الهرمونات عندى كلها فى مسواها الطبيعى. عدا ال fsh عالى عندى شويه. نتيجه فشل الخصية فى الانتاج
دعوووووووووووووووووووووووووواتكم

يارب ولد
14-12-2013, 04:28 PM
اختى الفاضله...
الحمد لله على كل شئ...
بفضل الله كل شئ عندى طبيعى. حتى بعد اجراء خزعه مرة و 3 عمليات تفتيش. فحجم الخصيه عندى لا يزال طبيعى و الحمد لله
و الهرمونات عندى كلها فى مسواها الطبيعى. عدا ال fsh عالى عندى شويه. نتيجه فشل الخصية فى الانتاج

ربنا يرزقك بالذرية الصالحة السليمة المعافاه يارب

فـخـر نـجـد
15-12-2013, 12:29 AM
زين الحمدلله

يعني دام كل شي طبيعي وعندك عقم معناته كان فيه سبب مسوي المشكلة وطلع الكروموسوم

راسل الدكاترة بتحليلك الجديد واكتشافك للنقص ممكن يكون عندهم حل

الله يرزقنا واياك وكل من بالتجمع وجميع المسلمين

يارب ولد
15-12-2013, 01:00 PM
زين الحمدلله

يعني دام كل شي طبيعي وعندك عقم معناته كان فيه سبب مسوي المشكلة وطلع الكروموسوم

راسل الدكاترة بتحليلك الجديد واكتشافك للنقص ممكن يكون عندهم حل

الله يرزقنا واياك وكل من بالتجمع وجميع المسلمين

اللهم امين

العندليب الاسمر
16-12-2013, 09:02 AM
مرحباً اخواني وأخواتي انا منقطع لفترة وكنت استخدم علاجات وكنت اتابعكم من بعيد وكنت استخدم مجوعة من الأدوية والڤيتامينات ومتفرق معي شي حقيقة لأني حللت الانهبيبن بي مرتين وكان من عشرة الى احدى عشر وبعدين قلت بزود الأسيتايل كارنتين وبأخذ فيتامينات b12 و وفيتامين d وبعدين وقفت شوي من رمضان الى الحجة أكل علاج اذا تذكرت وحللت الشهر الي طاف الانهبيبن بي لقيتة مرتفع عندي الى 14 والآن رجعت استخدم الكارنتين والأستايل كارنتين والتورنتال وفيتامينات وبردقوش بالليل شراب واسمحولي لأني اكتب من الجوال

ابوصقر
16-12-2013, 09:38 AM
(( اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين، وأصلح لي شأني كله، لا إله إلا أنت ))

ام تسنيم بريكة
16-12-2013, 11:49 AM
http://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=lIctBfw4TeE

ام قيس
16-12-2013, 04:09 PM
ام تسنيم جزاك الله خيرا وفرج عنا وعنك

ألب ارسلان
16-12-2013, 05:05 PM
http://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=lictbfw4tee

جزاك الله خير واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرج الله همنا جميعا وان يرفع الغمة عن الامة انه ولى ذلك والقادر عليه

يارب ولد
16-12-2013, 07:02 PM
لا اله الا انت سبحانك إنى كنت من الظالمين

om kholod
17-12-2013, 06:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله اخواتي اخواني انا بدي احكي قصتي أنا متزوجة مند 7 سنوات وداخلين في 8 وما جينا أطفال بعد 3 سنوات اكتشفنا أنو زوجي عندو انعدام في الحيوانات المنوية 00000000 وحلل مرتين ومافي نتيجة ورحنا الأطباء كثير أخر واحد قال انه من خلال تحاليل الدم والفحص السريري وتحالليل الكاشفة عن الانسداد من المفروض أن زوجي انسان طبيعي ولازم يكون بينتج حيوانات منوية، وهلا الطبيب طلب منا نعمل عملية المسح المجهري للخصية وانا خايفة كثير انه مايلاقي شئ بداخلها وهذا أخر أمل لنا بعد رحمة الله سبحانه وتعالي ياريث تنصحوني شو أسوي ولي عندوا مثل حالتي يفيدني الله يجازيك بالخير والله يرزقنا جميعا بالذرية الصالحة انه على كل شئ قدير

om kholod
17-12-2013, 06:13 PM
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
اللهم يافالق الحب والنوى ارزق كل مرئ بما نوى

المسافر للمحبين
17-12-2013, 08:04 PM
اخواني اخواتي
انا كنت حاجز عند الدكتور حمود المطرفي في مركز ذرية بمدينة الرياض
لاجراء عملية المسح المجهري للخصية لانعدام الحيوانات المنوية(صفر)
بس المشكلة انا من ينبع ومشاوير رايح جاي
والحين زوجتي اقترحت اني اغير الى جدة بسبب القرب

السوااااااااااااااااااااال
اش افضل دكتور ومستشفى لعمل عملية المسح
وعملية الحقن للزوجة
تكفووووووووووووون ردوا لان موعد العملية الاسبوع القادم
وشكراا

ام تسنيم بريكة
17-12-2013, 09:35 PM
لا اله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

loOli
18-12-2013, 12:24 AM
اختي ام خلود مرحبا فيك
زوجي نفس الحاله ماعنده اي مشاكل اطلاقا ولا اي ارتفاع او انخفاض
والجينات وكل شي تمام الحمد لله بس ماكان بيطلع في التحاليل اي حيوان
طبعا الدكتور في استراليا سواله الخزعه ومالقى وقالنا لاتتعبو حالكم وتدورو لان
مافي حل ولا في اي تطور لعلاج مثل هالحاله بس ماوقفنا لما رجعنا اخذنا موعد عند المطرفي
ومباشرة قال نسوي مسح والحمد لله على كل حال سواها ومالقى اي شي ولا خلايا ام حتى
مع انو في اول كلامه قالنا لقيت في وحده خلايا في مراحلها الاولى ومتوقفه وبعد شهر من الركض
وراهم عشان ناخذ نتايج العينات قالولنا مالقو اي شي ولاخلايا في مراحل اولى ولا غيره وماله اي
علاج حاليا ..........
الحمد لله على كل حال الان يتدهن بزيت زيتون مقري عليه وياكل عسل واحيانا حبة سوداء بس مو باانتظام
واملنا ورجانا بالله قبل كل شي واسال الله ان يمن علينا جميعا بالذريه الصالحه حسنة الخلق والخلقه
وان لايحيجنا الا لوجه اللهم امييييييييين ..

طرطشلي
18-12-2013, 07:53 AM
اخواني اخواتي
انا كنت حاجز عند الدكتور حمود المطرفي في مركز ذرية بمدينة الرياض
لاجراء عملية المسح المجهري للخصية لانعدام الحيوانات المنوية(صفر)
بس المشكلة انا من ينبع ومشاوير رايح جاي
والحين زوجتي اقترحت اني اغير الى جدة بسبب القرب

السوااااااااااااااااااااال
اش افضل دكتور ومستشفى لعمل عملية المسح
وعملية الحقن للزوجة
تكفووووووووووووون ردوا لان موعد العملية الاسبوع القادم
وشكراا

السلام عليكم
اذا تبغي نصيحتي توكل على الله وكمل مع د المطرفي جراح ماهر جداً
وعيادة ذريه مكان أمن للعملية عملها زوجي عندهم مرتين الحمد لله ما اشتكى من اي شي
غير كذا العمليه هاذي بالذات تأثر على الخصيه
ولازم ما تسلم نفسك لأي طبيب البعد مو ذاك المشكلة أبد
فيه أطباء بهاذي العمليه يهمهم فقط الحصول على حيوانات بأي ثمن وياخذون عينات كثيره
وهاذي مغامرة كبيرة لانه لو ماحصل الخصيه تتدمر وتتليف ولا يمكن ان العمليه تنعاد مستقبلا
الله يرزقك ويفرحك ويبشرك بنجاحها والذريه الصالحه عاجلا غير اجل

ابوصقر
18-12-2013, 08:09 AM
(( يا حى ياقيوم برحمتك استغيث ))

المسافر للمحبين
18-12-2013, 02:33 PM
السلام عليكم
اذا تبغي نصيحتي توكل على الله وكمل مع د المطرفي جراح ماهر جداً
وعيادة ذريه مكان أمن للعملية عملها زوجي عندهم مرتين الحمد لله ما اشتكى من اي شي
غير كذا العمليه هاذي بالذات تأثر على الخصيه
ولازم ما تسلم نفسك لأي طبيب البعد مو ذاك المشكلة أبد
فيه أطباء بهاذي العمليه يهمهم فقط الحصول على حيوانات بأي ثمن وياخذون عينات كثيره
وهاذي مغامرة كبيرة لانه لو ماحصل الخصيه تتدمر وتتليف ولا يمكن ان العمليه تنعاد مستقبلا
الله يرزقك ويفرحك ويبشرك بنجاحها والذريه الصالحه عاجلا غير اجل

طيب كيف خطرة وتتلف الخلايا والخصيه

اقدر اسويها اكثر من مره

انت تقولي زوجك مرتين سواها

ألب ارسلان
18-12-2013, 03:14 PM
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفنا جميعا ويمن علينا ويرزقنا الذرية الصالحة انه ولى ذلك والقادر عليه

بنت عنابة
19-12-2013, 05:12 PM
زوجي عنده عملية دوالي الخصيتين حابة استفسر عنها
طبعا هو عنده عدد الحيوانات المنوية صفر
حابة اعرف هل العملية لها فائدة
واللى زوجها سواها تحكيلي عن تجربته مع العملية هل صعبة ام سهلة وشكرا

ام تسنيم بريكة
19-12-2013, 10:29 PM
**لا اله الا انت سبحانك ربي اني كنت من الظالميين**

فـخـر نـجـد
21-12-2013, 07:03 PM
تكفون طمنوني نفسيتي تعبانة

دكتور طلب من زوجي تحليل كروموسوم عشان بيتأكد اذا ماعنده خلل جيني

زوجي مر على افضل الاطباء منهم مدحت عامر والمطرفي وسعد ال حسن مع انه تخصص نساء ومر على التخصصي والحبيب ومستشفيات كثير

اولا محد جاب له طاري اذا عنده خلل وراثي ثانيا محد قد قال له انك كلاينفلتر

هل ممكن يكون عنده لاقدر الله كلاينفلتر ومحد منتبه لهالدرجة!! مصيبة هذي!!

والدكتور مدحت قال اذا صار تقدم بالخلايا الجذعية انت من الناس اللي بتستفيد بإذن الله

اللي عندهم كلاينفلتر او ازواجهم كيف اكتشفتوا وهل سهل معرفته؟

طبعا سؤالي عشان الجينات مو عشان الحالة

ردوووووووو بأسرع وقت

يارب ولد
22-12-2013, 11:10 AM
اللهم فرج همنا وارزقنا الذرية الصالحة السليمة المعافاه انك على كل شئ قدير

لا إله إلا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

نحن فدائك يا رسول الله
22-12-2013, 04:15 PM
تكفون طمنوني نفسيتي تعبانة

دكتور طلب من زوجي تحليل كروموسوم عشان بيتأكد اذا ماعنده خلل جيني

زوجي مر على افضل الاطباء منهم مدحت عامر والمطرفي وسعد ال حسن مع انه تخصص نساء ومر على التخصصي والحبيب ومستشفيات كثير

اولا محد جاب له طاري اذا عنده خلل وراثي ثانيا محد قد قال له انك كلاينفلتر

هل ممكن يكون عنده لاقدر الله كلاينفلتر ومحد منتبه لهالدرجة!! مصيبة هذي!!

والدكتور مدحت قال اذا صار تقدم بالخلايا الجذعية انت من الناس اللي بتستفيد بإذن الله

اللي عندهم كلاينفلتر او ازواجهم كيف اكتشفتوا وهل سهل معرفته؟

طبعا سؤالي عشان الجينات مو عشان الحالة

ردوووووووو بأسرع وقت

الموضوع عاادى جدا و مش فيه قلق ان شاء الله
اعملوة عشان تقفلوا باب من ابواب العقم
و ربنا كريم علينا و عليكم ان شاء الله

الامل البعيد
22-12-2013, 05:17 PM
الموضوع عاادى جدا و مش فيه قلق ان شاء الله
اعملوة عشان تقفلوا باب من ابواب العقم
و ربنا كريم علينا و عليكم ان شاء الله

هل انت يااخ نحن فداك عندك متلازمة
كلاينفللر اولا

فـخـر نـجـد
22-12-2013, 05:32 PM
اخي نحن فدائك اكيد بنسويه وراح لهم زوجي امس والنتيجة بعد اسبوعين

كان سؤالي هل ممكن يكون الشخص لاقدر الله كلاينفلتر والاطباء مايكتشفونه بسهوله؟ انا من خلال بحثي قريت انه يبين بوضوح صح والا لا؟ يعني ماعتقد صعب يكتشفونه واكيد بيعرفون الشخص المصاب

نحن فدائك يا رسول الله
22-12-2013, 06:15 PM
هل انت يااخ نحن فداك عندك متلازمة
كلاينفللر اولا

السلام عليكم اختى الامل البعيد
لا الحمد لله مش عندى متلازمة كلاينفيتر. لكن عندى حذف فى كروموسوم y و هو المسؤل عن انتاج الحيامن عند الرجل

نحن فدائك يا رسول الله
22-12-2013, 06:18 PM
اخي نحن فدائك اكيد بنسويه وراح لهم زوجي امس والنتيجة بعد اسبوعين

كان سؤالي هل ممكن يكون الشخص لاقدر الله كلاينفلتر والاطباء مايكتشفونه بسهوله؟ انا من خلال بحثي قريت انه يبين بوضوح صح والا لا؟ يعني ماعتقد صعب يكتشفونه واكيد بيعرفون الشخص المصاب

اختى فخر نجد...
انا 14 سنه زواج و لم اكتشف حذف كروموسوم y و لم اكتشف الامر الا من شهر فقط
و متلازمة كلاينفيتر بتبان على التكوين الشكلى للرجل بمعنى. قله ظهور الشعر عنده او طول زايد عن الطبيعى
دعووووووووووووووووووواتكم

فـخـر نـجـد
22-12-2013, 10:33 PM
اختى فخر نجد...
و متلازمة كلاينفيتر بتبان على التكوين الشكلى للرجل بمعنى. قله ظهور الشعر عنده او طول زايد عن الطبيعى

بالضبط هذا اللي اقصده لو كان باين كان تكلموا

الله يفرجها علينا من حيث لانحتسب

ابوصقر
23-12-2013, 06:08 AM
(( اللهم اغفر لي ذنبي، ووسع لي في داري، وبارك لي في رزقي ))

seniorita
23-12-2013, 07:15 AM
زوجي راح يسوي حجامة من اسبوعين تقريبا , والشيخ الي يسوى الحجامة عطاه خلطة عسل وحبوب اعشاب اسمها himalaya speman وقاله تعالي بعد شهر من تاريخ 17 هجري لين 21 بيكون احسن وقت للحجامة بس لازم يكون مرة شهر او اكثر من اخذ الخلطة
وطبعا زوجي عنده اعتقاد ان لازم مايخلط بالحبوب , فوقف علاج الدكتور , الكلوميد وفيامين ه .

وان شاء الله موعده للتحليل الثاني الاسبوع الجاي
بالموعد الاول بعد العلاج , الحمدلله انخفض عنده ال FSH وبتحليل السائل بين عنده خلايا ام .
ان شاء الله يارب مايحتاج للعمليات وتكون نتيجة التحليل ايجابيه وتبين الحيوانات المنوية طبيعي بالسائل

عندي سؤال اخواتي واخواني , قريت بالمنتدى عن تحليل الصبغة ممكن حد يشرحلي شنو هالتحليل وشنو فايدته؟

بوسى 84
23-12-2013, 08:52 AM
اختى فخر نجد...

حضرتك حللت AZFs???
زوجى كمان حلله من سنه و طلع عنده حذ جزئى فى المنطقه b-c

له علاج؟؟؟؟؟

بوسى 84
23-12-2013, 11:05 AM
انا متغيبه من فتره طويله بس كنت متابعه ن بعيد لبعيد
وعلى فترات متباعده
قررنا نعمل حقن مجهرى و فعلا اخدت المنشطات و امبارح كانت عمليه زوجى فتح الخصيه لاخذ عينه و انا سحب البويضات لما يلاقوا حيوانات
و قدر الله وماشاء فعل ملقوش اى حيوانات خالص عنده
و اخدوا العينه تتحلل
و الحمد لله على كل شيىء

ام قيس
23-12-2013, 02:35 PM
وعلى فترات متباعده
قررنا نعمل حقن مجهرى و فعلا اخدت المنشطات و امبارح كانت عمليه زوجى فتح الخصيه لاخذ عينه و انا سحب البويضات لما يلاقوا حيوانات
و اخدوا العينه تتحلل
و الحمد لله على كل شيىء

اسـأل الله ان يجعل تعبك وألمك تكفيرا لسيئاتك ورفعة في درجاتك
قولي "اللهم آجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها"
عن أم سلمة رضي الله عنها قالت : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : » ما من عبد تصيبه مصيبة فيقول : إنا لله وإنا إليه راجعون : اللهم أجرني في مصيبتي ، واخلف لي خيرا منها، إلا أجره الله تعالى في مصيبته وأخلف له خيرا منها

يارب ولد
23-12-2013, 03:05 PM
وعلى فترات متباعده
و اخدوا العينه تتحلل
و الحمد لله على كل شيىء

الحمد لله على كل حال,,,, ربنا يرزقكم ان شاء الله واياكم عاجلا غير اجلا انه على كل شئ قدير

ممكن تحكى عملتوا العملية فين؟ ومين الدكتور اللى عملها؟

نحن فدائك يا رسول الله
23-12-2013, 04:36 PM
حضرتك حللت AZFs???
زوجى كمان حلله من سنه و طلع عنده حذ جزئى فى المنطقه b-c

له علاج؟؟؟؟؟

لا حول و لا قوة الا بالله العلى العظيم
الصبر اختنا الكريمه الى ان يقضى الله امرا اخر فى شأنة

انا كمان ظهر عندى حذف فى المنطقه b - c .. و عملت تحليل اخر كبحث عن الجزئين المحذوفين من الكروموسوم.. لانهم من الممكن يكونوا متواجدين على اى كرومسوم اخر

بوسى 84
23-12-2013, 05:13 PM
اسـأل الله ان يجعل تعبك وألمك تكفيرا لسيئاتك ورفعة في درجاتك
قولي "اللهم آجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها"
عن أم سلمة رضي الله عنها قالت : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : » ما من عبد تصيبه مصيبة فيقول : إنا لله وإنا إليه راجعون : اللهم أجرني في مصيبتي ، واخلف لي خيرا منها، إلا أجره الله تعالى في مصيبته وأخلف له خيرا منها

الحمد لله على كل حال,,,, ربنا يرزقكم ان شاء الله واياكم عاجلا غير اجلا انه على كل شئ قدير

ممكن تحكى عملتوا العملية فين؟ ومين الدكتور اللى عملها؟

ان لله و انا اليه راجعون
و الله كل الى طلع على لسانى هو الحمد لله و انا لله و انا اليه راجعون و قدر الله وما شاء فعل
الحمد لله

عملتها مع د طارق حسين ذكوره
انا عارفاه ده دكتور شاطر اوى و اول واحد ده لو مكنش الوحيد اللى متخصص فى وراثه و ذكوره لانه بيشرف على رسائل الماجيستير لزمايلى فى الوراثه و الحمد لله

لا حول و لا قوة الا بالله العلى العظيم
الصبر اختنا الكريمه الى ان يقضى الله امرا اخر فى شأنة

انا كمان ظهر عندى حذف فى المنطقه b - c .. و عملت تحليل اخر كبحث عن الجزئين المحذوفين من الكروموسوم.. لانهم من الممكن يكونوا متواجدين على اى كرومسوم اخر

يعنى ايه تحليل اخر بتدور عن الجزئين المحذوفين؟؟؟؟
هو مش الاجزاء المحزوفه من y ؟؟؟؟
يعنى ايه اى كروموسوم اخر؟؟؟؟؟

يارجائي يارب
23-12-2013, 06:46 PM
يارحيم ارحمنا يالله زاد القلق عندي ياليت تشرحون لنا ماهو الفرق بين متلازمة كليفنتر والحذف زوجي عمل تحليل اسمه y chromosome deletion هل هذا التحليل كافي ام في تحليل لازم نسويه وعمل تحليل بطلب من الدكتور اسمه cystic fabrosis

نحن فدائك يا رسول الله
23-12-2013, 07:39 PM
ان لله و انا اليه راجعون
و الله كل الى طلع على لسانى هو الحمد لله و انا لله و انا اليه راجعون و قدر الله وما شاء فعل
الحمد لله

عملتها مع د طارق حسين ذكوره
انا عارفاه ده دكتور شاطر اوى و اول واحد ده لو مكنش الوحيد اللى متخصص فى وراثه و ذكوره لانه بيشرف على رسائل الماجيستير لزمايلى فى الوراثه و الحمد لله

يعنى ايه تحليل اخر بتدور عن الجزئين المحذوفين؟؟؟؟
هو مش الاجزاء المحزوفه من y ؟؟؟؟
يعنى ايه اى كروموسوم اخر؟؟؟؟؟

من الممكن يكون الجزئين دول منقولين على اى كرموسوم تانى ... فانا عملت تحليل وراثى تانى عند الدكتور عزت السبكى فى المهندسين.. عشان اعمل عمليه البحث دى عن الجزئين دول
هل هما فعلا منقولين على اى كرومسوم تانى.. و لا انا دى طبيعتى و مخلوق كده بالحذف للجزئين دول
و التحليل التانى ده اتكلف 1300 جنيه مصرى و استلمه بعد شهر ان شاء الله من تاريخ عمله
يا رب خير على الجميع
دعوووووووووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
23-12-2013, 07:41 PM
يارحيم ارحمنا يالله زاد القلق عندي ياليت تشرحون لنا ماهو الفرق بين متلازمة كليفنتر والحذف زوجي عمل تحليل اسمه y chromosome deletion هل هذا التحليل كافي ام في تحليل لازم نسويه وعمل تحليل بطلب من الدكتور اسمه cystic fabrosis

اختى الفاضله..
ده تحليل بيشوفوا فيه هل كرومسوم y موجود عند زوجد و لا به حذف لا قدر الله

أم أماني أنس
23-12-2013, 08:33 PM
سلام عليكم أسأل الله ان يشفي كل مرضى المسلمين و يرزقهم و ايانا بالذرية الصالحة .زوجي عندو نقص بالحيونات المنوية من حيث العدد و الحركة و عندو ا نسبة تشوهات عالية و الدكتور قالي العلاجات الدوائية غير نافعة كثير و لازم حقن مجهريي مع العلم ان زوجي معندوش دوالي الخصيتين .هل هناك حالات تعالجوا و تحسنت عندهم نوعية الحيامن.

بوسى 84
23-12-2013, 08:37 PM
من الممكن يكون الجزئين دول منقولين على اى كرموسوم تانى ... فانا عملت تحليل وراثى تانى عند الدكتور عزت السبكى فى المهندسين.. عشان اعمل عمليه البحث دى عن الجزئين دول
هل هما فعلا منقولين على اى كرومسوم تانى.. و لا انا دى طبيعتى و مخلوق كده بالحذف للجزئين دول
و التحليل التانى ده اتكلف 1300 جنيه مصرى و استلمه بعد شهر ان شاء الله من تاريخ عمله
يا رب خير على الجميع
دعوووووووووووووووووووووووواتكم

و لو الجزئين دول موجوده على كروموسوم تانى يبقى ايه الحل؟؟؟؟؟؟؟؟
و اسمه اي التحليل التانى ده؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريماسة الاماس
23-12-2013, 08:45 PM
السلام عليكم اختى الامل البعيد
لا الحمد لله مش عندى متلازمة كلاينفيتر. لكن عندى حذف فى كروموسوم y و هو المسؤل عن انتاج الحيامن عند الرجل

انا زوجي صفر تحليله . والدكتور طلب منه يحلل كروموسومات ... طيب ايش الفايده من التحليل . لو فرضا صار عنده حذف او اي شيء هل له علاج ؟ وهل لو كان سليم وراثيا نفس المشكلة ؟؟؟

وهل جربت يااخي الحقن المجهري ؟

بوسى 84
23-12-2013, 09:57 PM
اختى الفاضله..
ده تحليل بيشوفوا فيه هل كرومسوم y موجود عند زوجد و لا به حذف لا قدر الله

ربي لا تذرنا فردا
23-12-2013, 10:44 PM
هل فيه احد سمع عن تكلس الخصية ؟ هو عبارة عن ترسب بلورات من أملاح الكالسيوم على الخصية

ابي معلومات زيادة من يعرف هذا الشي ؟

نحن فدائك يا رسول الله
23-12-2013, 11:06 PM

لو الجزئين دول منقولين مع بعض و على كرومسوم واحد .. ان شاء الله فيه حل و فيه علاج بامر الله..
التحليل اسمه ايه و الله ما فاكر اسمه.. لانى روحت لمعمل الوراثه الطبى بتحويل.. و سلمته هناك
لو حضرتك عايزة تستفسرى اكتر.. ممكن ابعتلك رقم مركز الوراثه و تتكلمى معاهم هناك و هايقولك على كل شئ.
دعوووووووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
23-12-2013, 11:09 PM
انا زوجي صفر تحليله . والدكتور طلب منه يحلل كروموسومات ... طيب ايش الفايده من التحليل . لو فرضا صار عنده حذف او اي شيء هل له علاج ؟ وهل لو كان سليم وراثيا نفس المشكلة ؟؟؟

وهل جربت يااخي الحقن المجهري ؟

اختى الفاضله...
احنا بنعمل تحليل وراثة عشان نقفل باب من ابواب العقم و نمشى ورا سبب
فيه علاج او مش فيه فى حاله الحذف لا قدر الله.. على حسب درجه الحذف الموجودة. بيتقرر بيكون فيه علاج و لا لا
و انا قبل كده عملت 3 مرات تفتيش مجهرى و الحاله سيرتولى سيلز
دعووووووووووووووووووووووووووواتكم

متفائله بك ياربي
23-12-2013, 11:11 PM
مساء الخير

لا جديد في حالة زوجي

اخوي نحن فدائك يارسول الله وش اسم التحليل الاخير اللي انت سويته واذا احد بالرياض عمل التحليل يقول باي مختبر يعملونه؟

سارونه s
24-12-2013, 12:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا عضوه جديده الله يرزقنا جميعاً ويفرح قلوبنا
أنا زوجي استعمال الكيماوي وأثرت علي الحيوانات المنويه صارت صفر والدكتور احمد سيف سوا مسح مجهري ماحصل حيوانات منويه بس حصلوا خلايا الام توصل المرحله الثانيه وتتوقف ؟ ابغي رايك يافداك يارسول الله

نحن فدائك يا رسول الله
24-12-2013, 12:22 AM
أنا عضوه جديده الله يرزقنا جميعاً ويفرح قلوبنا
أنا زوجي استعمال الكيماوي وأثرت علي الحيوانات المنويه صارت صفر والدكتور احمد سيف سوا مسح مجهري ماحصل حيوانات منويه بس حصلوا خلايا الام توصل المرحله الثانيه وتتوقف ؟ ابغي رايك يافداك يارسول الله

و الله يا اختى لو فيه خلايا و بتوصل للمرحله دى..
يبقى تتابعوا مع طبيب متخصص و تاخدوا كورس علاجى مع خلطع عسل .
و ربنا كريم

كل حلمي نونو
24-12-2013, 12:37 AM
السلام عليكم اخوتي الافاضل
جيت لكم بعد غيبة طويلة
حبيت اسال زوجي عنده متلازمة كلاينفلتر هل ترون انه يلزم تحليل الحذف الي تقولون هل سنستفيد شي من هالتحليل

نحن فدائك يا رسول الله
24-12-2013, 02:12 AM
السلام عليكم اخوتي الافاضل
جيت لكم بعد غيبة طويلة
حبيت اسال زوجي عنده متلازمة كلاينفلتر هل ترون انه يلزم تحليل الحذف الي تقولون هل سنستفيد شي من هالتحليل

لا يا اختى.. مش له لزوم تعملوا تحليل الحذف
لان الكرومسومات فيها زيادة لكرموسوم عند زوجك
بمعنى ان عدد كروموسومات الرجل 46 كرومسوم.. و فى حاله المتلازمه بيكون عند الرجل 47 كرومسوم
يعنى بيكون هناك خلل جينى
و ان شاء الله يكون عن طريق متابعتكم يكون فيه حل
دعووووووووووووووووووووووووواتكم

ابوصقر
24-12-2013, 06:39 AM
لا يا اختى.. مش له لزوم تعملوا تحليل الحذف
لان الكرومسومات فيها زيادة لكرموسوم عند زوجك
بمعنى ان عدد كروموسومات الرجل 46 كرومسوم.. و فى حاله المتلازمه بيكون عند الرجل 47 كرومسوم
يعنى بيكون هناك خلل جينى
و ان شاء الله يكون عن طريق متابعتكم يكون فيه حل
دعووووووووووووووووووووووووواتكم
مرحبا اخوي عبقوور
انا سويت تحليل الكروموسومات وطلع عندي مافي مشكله. 46 XY
ولا فيه مشكله بالشكل او الرقم. فهل احتاج الى التحليل الثاني. حذف ال y
تحيااااتي

نحن فدائك يا رسول الله
24-12-2013, 11:58 AM
مرحبا اخوي عبقوور
انا سويت تحليل الكروموسومات وطلع عندي مافي مشكله. 46 xy
ولا فيه مشكله بالشكل او الرقم. فهل احتاج الى التحليل الثاني. حذف ال y
تحيااااتي

اخى العزيز..
كده الحمد لله. و اعرض التحليل على طبيبك المعالج.حتى تطمئن اكثر

متفائله بك ياربي
24-12-2013, 01:02 PM
أخوي عقبور ممكن تقول لي وش اسم التحليل اللي فيه حذف الكروموسات لان زوجي بيعمل التحليل بس مش عارفين اسمه؟

اخوي ابو صقر اذا كنت بالرياض وين سويت التحليل؟

نحن فدائك يا رسول الله
24-12-2013, 02:18 PM
أخوي عقبور ممكن تقول لي وش اسم التحليل اللي فيه حذف الكروموسات لان زوجي بيعمل التحليل بس مش عارفين اسمه؟

السلام عليكم...
و الله يا اختى انا سلمت الورق كله فى المركز اللى كنت متحول بيه. و كان مكتوب فيه اسم التحليل.. و للاسف مش اعرفه دلوقتى
بس ان شاء الله اتصل على المركز و اعرفلك اسم التحليل ايه بالظبط

ام قيس
24-12-2013, 04:40 PM
سلام عليكم أسأل الله ان يشفي كل مرضى المسلمين و يرزقهم و ايانا بالذرية الصالحة .زوجي عندو نقص بالحيونات المنوية من حيث العدد و الحركة و عندو ا نسبة تشوهات عالية و الدكتور قالي العلاجات الدوائية غير نافعة كثير و لازم حقن مجهريي مع العلم ان زوجي معندوش دوالي الخصيتين .هل هناك حالات تعالجوا و تحسنت عندهم نوعية الحيامن.
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=51323
ام اماني جربي هذه الخلطة اتمنى تفيد زوجك

أم أماني أنس
24-12-2013, 05:21 PM
جزاك الله خيرا اختي أم قيس على الرد و الوصفة وجعلها الله في ميزان حسناتك.

سارونه s
24-12-2013, 07:08 PM
ايش رايكم بروكسيد بلس هل ينفع في حالات الصفررررر؟؟؟؟؟

غايتي الجنه
24-12-2013, 08:31 PM
ايش رايكم بروكسيد بلس هل ينفع في حالات الصفررررر؟؟؟؟؟

اختي بإذن الله ينفع ولكن يحتاج فتره طويله باستخدامه فاﻷفضل منه استخدمي ال كارنتين مع بعض الفيتامينات وتأكدتي من تحليل د وتحليل b وخليك متابعه الهرمونات كل 3 أشهر اثناء الاستخدام ولا يزيد االاستمرار بالعلاج اكثر من 6 شهور
وبالتوفيق بإذن الله

عاشقة الامومه
25-12-2013, 01:04 AM
مرحبا اختي غايتي الجنه بشرينا عنك عساك بخير شعلومك

عاشقة الامومه
25-12-2013, 01:08 AM
اخوي عبقور خوفتني مررره من قصة الحذف زوجي عنده كلينفلتر سيندروم اخاف يكون عنده لخبطه ثانيه
الله يعين ويسهل يارب

نحن فدائك يا رسول الله
25-12-2013, 01:23 AM
اخوي عبقور خوفتني مررره من قصة الحذف زوجي عنده كلينفلتر سيندروم اخاف يكون عنده لخبطه ثانيه
الله يعين ويسهل يارب

اختى عاشقه الامومة...
و الله هو الموضوع غريب عنى.. و فوجئت بيه.. و الحمد لله على ما قدر ربى لى
بس احنا ماشين.. و متفائلين الخير من الله عز و جل
استشيرى طبيبكم فى تحاليل الوراثة اللى عندكم
دعووووووووووووووووووووووواتكم

ابوصقر
25-12-2013, 05:56 AM

والله انا سويته بعماان. عن طريق د نجيب لويس. في احد المختبرات.
لكن اتوقع موجود برياض بلمراكز الطبيه الكبيررره
بتوووفيق

بوسى 84
25-12-2013, 11:38 PM
اختى عاشقه الامومة...
و الله هو الموضوع غريب عنى.. و فوجئت بيه.. و الحمد لله على ما قدر ربى لى
بس احنا ماشين.. و متفائلين الخير من الله عز و جل
استشيرى طبيبكم فى تحاليل الوراثة اللى عندكم

حضرتك مقلتليش
افرض لقيت الجزء المحزوف على كروموسوم تانى
يبقى ايه الحل يعنى؟؟؟؟؟

نحن فدائك يا رسول الله
26-12-2013, 01:02 AM
حضرتك مقلتليش
افرض لقيت الجزء المحزوف على كروموسوم تانى
يبقى ايه الحل يعنى؟؟؟؟؟

ان شاء الله اذا تواجد الجزئين المحذوفين . و منقولين بطريقه سليمه على كرومسوم تانى
بتكون فيه فرصه للعلاج ان شاء الله و بيكون الامر سهل
ايه هو بقى العلاج؟؟؟ ده اللى لسه انا مش اعرفه... بس ده كلام الاطباء الذكورة و الوراثة

طرطشلي
26-12-2013, 03:29 AM
طيب كيف خطرة وتتلف الخلايا والخصيه

اقدر اسويها اكثر من مره

انت تقولي زوجك مرتين سواها

السلام عليكم
اعتذر كثير لأني أتأخر بالإجابة بسبب عملي
بس الحمد لله نجحوا طالباتي وعطلت :d

آيه نعم اخوي تنعاد ولكن اذا سلمت نفسك لأي طبيب وأخذ عينات كثيره
فهذا يقلل كثير من فرص الإعادة
اما من ناحية الخطورة هي أبد غير خطيرة بأذن الله أصلا التخدير فيها نصفي
وزوجي عملها بتخدير موضعي لانه هو طلب منهم هالشي

يارجائي يارب
26-12-2013, 08:25 AM
صباح الخير والفرج من رب رحيم

للأسف موضوع تحليل فدائك يارسول الله فتح عيونا لموضوع مهم والدكاتره اخر من يعلم :confused: مااعرف اذا هو قل معرفه او اهمال ..اللي فهمته هذا التحليل يكشف حذف y وكل انسان عنده الحيوانات المنويه صفر من الافضل عمل هذا التحليل لان كرموسوم y هو مسؤول عن انتاج الحيوانات المنويه في جسم الرجل بغض النظر عن سبب الصفر المهم يكون الكرموسوم سليم ...الله يفرج الحال يااارب عشت فتره انا وكنت مفكره ان الدكتور مسوي لي فحص كروموسومات لكن للاسف مقهوره من هالدكتور الله يسامحه والله لايحوجنا لهم يارحيم يارب طمن قلبي واهدي بالي يااارب..

فخر نجد الله يطمن قلبكم وقلبنا ياارب ،تطلع نتيجه التحليل مثل ماتتمنون ونتمنى يارب احنا لين الحين ماعملنا التحليل :(

خواتي واخواني اللي عندهم خلل بالجينات ارجوووكم وشو هي الاعراض اللي موجوده فيكم او في ازواجكم :(

يااارحيم ارحمني ولاتحرمني
يااارحيم ارحمني ولاتحرمني

ابوصقر
26-12-2013, 09:19 AM
ان شاء الله اذا تواجد الجزئين المحذوفين . و منقولين بطريقه سليمه على كرومسوم تانى
ايه هو بقى العلاج؟؟؟ ده اللى لسه انا مش اعرفه... بس ده كلام الاطباء الذكورة و الوراثة

كلااام كبير اخوي عبقوور اذا فيه علااج للحاله ذي.

تحيااااااتي

إحساس قلب
26-12-2013, 01:10 PM
ممكن المساعدة

سوال عن اخذ البويضات وترجيع الاجنه (http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=122121)

غايتي الجنه
26-12-2013, 02:07 PM
مرحبا اختي غايتي الجنه بشرينا عنك عساك بخير شعلومك

مرحبا فيك حبيبتي عاشقة الامومه ومشكووووره ع السؤال انا معاكم ومتابعه لكم بين فتره وفتره لكن ماعندي جديد
بعد اخر عمليه توقفنا عن العلاج واخذنا راحه3شهور وحللنا الهرمونات بعدها لقيناها راجعه الى سابق عهدها :confused:
والله ييسر لنا ولكم الفرج من عنده سبحانه والحمدلله على كل حال
اللهم إني ابرئ من حولي وقوتي وألجأ الى حولك وقوتك ياالله انك انت القوي المتين

متفائله بك ياربي
26-12-2013, 02:49 PM
مساء الخير

خواتي احد يعرف شي عن اختنا حلاوه الحلوه لأني من زمان عنها وانقطعت أخبارها؟؟

بوسى 84
26-12-2013, 10:31 PM

يعنى مينفعش حضرتك تجيبلنا اسم التحليل عشان زوجى يعمله و كلنا نستفاد
و ياااااارب تكون باتم صحه

نحن فدائك يا رسول الله
27-12-2013, 02:06 AM
يعنى مينفعش حضرتك تجيبلنا اسم التحليل عشان زوجى يعمله و كلنا نستفاد
و ياااااارب تكون باتم صحه

السلام عليكم
حاضر يا اختى الكريمه
المعذرة منك.. بس لانى لظروف عملى الصعبه بس. كان صعب الاتصال على مركز التحاليل
ان شاء الله ابلغك باسم التحليل على طول
اسف مرة تانيه

ابوصقر
27-12-2013, 08:37 AM
اللهم إني ابرئ من حولي وقوتي وألجأ الى حولك وقوتك ياالله انك انت القوي المتين

بوسى 84
27-12-2013, 12:00 PM
السلام عليكم
حاضر يا اختى الكريمه
المعذرة منك.. بس لانى لظروف عملى الصعبه بس. كان صعب الاتصال على مركز التحاليل
ان شاء الله ابلغك باسم التحليل على طول
اسف مرة تانيه

ؤبا معاك و مع زوجى ومعانا كلنا و يوفقنا
اللهم اميييييييييييييييين

نحن فدائك يا رسول الله
28-12-2013, 03:44 PM
ؤبا معاك و مع زوجى ومعانا كلنا و يوفقنا
اللهم اميييييييييييييييين

السلام عليكم اختى الفاضله...
التحليل اسمه AZF .. و التحليل ده بيكون للبحث عن الكروموسوم y فقط . و بيتكلف التحليل 1300 جنيه مصرى و بياخد شهر فى طلوع نتيجته

الامل البعيد
28-12-2013, 05:09 PM
اللي عمل تحليل الطرد المركزي يقولي كم سعره وفين عمله وهل هودقيق وهل عيد كلينك جيده
وجزاكم الله خيراااا

سارونه s
28-12-2013, 09:29 PM
العضو مون اولكر*
ماشاء الله تبارك الرحمن*

رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
بفضل الله تعالى ومنه وكرمه وبعد اداء فريضة الحج في 2008 والدعاء المستمر نجحت اخر تجربتين لي في الحصول على حيوانات منويه وفيما يلي عرض لتفاصيل التجربتين للفائدة
التجربة الثانية 6/2013 ظهور عدد قليل من الحيوانات المنوية في عينات السائل المنوي كافي لعمل الحقن،وهذا الحدث يعتبر سابقة حيثث تم تصنيف حالتي من قبل معظم الاطباء بالمستعصية ومنهم من قال لي ان افكر ابدا بموضوع العيال. وهذه الخطوات التي قمت بها:
1- اكتشاف نقص فيتامين د وهو يساعد على تكوين الحيوانات المنوية تعالجت من النقص لمدة 6 أشهر
2-اكتشاف نقص فيتامين ب 12 وهو يؤدي الى الضعف الجنسي والعقم، تعالجت منه لمدة 6 أشهر قبل العملية
3- العسل الطبيعي مع غذاء الملكات - ثلاثة اشهر.
4- الرياضة: ممارسة ركوب الدراجة الهوائية لمسافة 10كم مرتين في الاسبوع.
5-الكرافس: وهو من خلال تجاربي النبتة الوحيدة التي تظهر نتيجتها بشكل سريع على السائل المنوي. ولاحظت ان كل عصارة الكرافس تتحول إلى سائل منوي وتظهر رائحة مميزة للسائل وانصح من يريد اعطاء عينة ان يتناول قضيبين من الكرافس الامريكي قبل 10 ساعات. وجدت في مصر كرافس فرنسي ولكن ليس بجودة الامريكي فهو كثير الورق وصغير السيقان.*
6- ConzimeQ10 له دور كبير في تشجيع انقسام الخلايا وتجديدها لتصبح اكثر شبابا، اعتقد ان له دور كبير في تحسن حالتي.
7-اختيار الطبيب المتخصص في مثل هذه الحالات حيث كان د.مدحت عامر هو خياري ألاول.*

التجربة الاولى 10/2009
بعد ان اجريت العمليات التالية من 2001 وحتى 2003FNA: fine needle aspirations 20034 كانت نتيجتها سرتولي سلزمع عدد قليل جدا من الخلايا الاولية حيث قال لي الطبيب ان حالتك صعبة ويجب ان نتعايشو مع حالة العقم وانتظرو تقدم الطب.

2004 لقائي الاول مع د مدحت عامر
وبناء على تحليل عينة السائل قال لي ان نسبة النجاح 90%. فلم اطمئن لذلك واخذت منه تفاصيل العملية وطلبت من طبيبي ان يعمل لي نفس العملية. فعملت عملية اكتشفت انها خزعة وكان هناك فتحتين على شكل X على اليمين واليسار.. ولم يكلف الطبيب نفسه باخباري او زوجتي بنتيجة العملية حيث لم يتم العثور على شئ واكتشفت فيما بعد ان تقرير تحليل الانسجة يحتوي على بعض الخلايا الاولية التي لم يخبرني بها الطبيب
2009 بعد ادائي لفريضة الحج وجدت دافعا كبير لابحث عما هو الجديد والافضل وشيء ما يدفعني للذهاب الى الطبيب مدحت عامر فوجدت البروكسيد بلس وبدات باخذه مع العسل والترتيب لذهابنا الى مصر وكانت هناك المعجزة وهي العثور على 47 حيوان منوي تم استخدامها لتلقيح البويضات.

والحمدلله وهبني الله توام دكور
طبعا لا انسى فضل هذا المنتدى فتعرفت على من هم مثل حالتي واستفدت منهم وزاد هذا المنتدى الدافعية لدي للبحث عن حل المشكلة.*

اسال الله ان يهبني ويهبكم الذريةالصالحة المعافاة

كم مره استعملت بروكسيد بلس في اليوم هل الهرمونات كانت طبيعيه؟؟؟؟؟

ابوصقر
29-12-2013, 04:32 AM
(( اللهم انفعني بما علمتني، وعلمني ما ينفعني، وزدني علماً ))

الامل البعيد
29-12-2013, 10:02 AM
اللي عمل تحليل الطرد المركزي يقولي كم سعره وفين عمله وهل هودقيق وهل عيد كلينك جيده
وجزاكم الله خيراااا

ابغى اجابه

سارونه s
29-12-2013, 12:24 PM
ابغي دكتور عقم وذكوره في جدة ممتاز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام تسنيم بريكة
29-12-2013, 02:22 PM
لا اله الا نت سبحانك ربي اني كنت من الظالميين

ربي يفرجها عليكم وعلينا فهو القادر على ذلك

سارونه s
30-12-2013, 08:25 AM
وجزاكم الله خيراااا

في مستشفي سليمان فقيه بجدة اتصل عليهم واتاكد

بوسى 84
30-12-2013, 08:49 PM
السلام عليكم اختى الفاضله...
التحليل اسمه AZF .. و التحليل ده بيكون للبحث عن الكروموسوم y فقط . و بيتكلف التحليل 1300 جنيه مصرى و بياخد شهر فى طلوع نتيجته

طب مهو زوجى عمله من اكتر من سنه و عنده حذف جزئى للجزئين b و c

انا والصمت
30-12-2013, 11:36 PM
السلام عليكم كيفكم يا اخواني وخواتي انا انقطعت لظروفه الصحيه والحمد الله علي كل حال ولا جديد بس سبحان الله سنه كامله تعبت. وكنت ابي اعرف عنكم اخباركم والحين قاعده أشوف أخباركم وأقول الحمد الله وان شالله ربي يرزقنا الذريه الصالحة

نحن فدائك يا رسول الله
31-12-2013, 01:37 AM
طب مهو زوجى عمله من اكتر من سنه و عنده حذف جزئى للجزئين b و c

السلام عليكم
يبقى كده يا اختى زوجك مخلوق كده.. بمعنى ان الحذف موجود معه منذ الولاده. و الجزئين a و b مش موجودين عنده

بوسى 84
31-12-2013, 08:36 AM
السلام عليكم
يبقى كده يا اختى زوجك مخلوق كده.. بمعنى ان الحذف موجود معه منذ الولاده. و الجزئين a و b مش موجودين عنده

يعنى مفيش حل؟؟؟؟؟

نحن فدائك يا رسول الله
31-12-2013, 01:17 PM
يعنى مفيش حل؟؟؟؟؟

مين اللى قال ان ما فيش حل؟؟؟
ربك موجود و كل الحلول فى ايده هو

يارب عونگ
01-01-2014, 12:41 AM
زوجي يستخدم حبووب الارميدكس مع السبيرموتيل مع سيسترونج وحبوب عن نقص فيتامين دال وحبوب الزنك..هذا اول شهر له وبقا له شهرين لعملية التفتييش..وش تنصحووونا الحين ..علما ان زجي م ارتاح للارميدكس..ياااااااااارب فرررج همووومنا: (

يارب عونگ
01-01-2014, 12:43 AM
علما بان عنده ارتفاع بهرمونlh ..fsh

ابوصقر
01-01-2014, 05:42 AM
(( حَسْبِيَ اللّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ ))

امارات
01-01-2014, 11:41 AM
زوجي يستخدم حبووب الارميدكس مع السبيرموتيل مع سيسترونج وحبوب عن نقص فيتامين دال وحبوب الزنك..هذا اول شهر له وبقا له شهرين لعملية التفتييش..وش تنصحووونا الحين ..علما ان زجي م ارتاح للارميدكس..ياااااااااارب فرررج همووومنا: (
أختي يا رب عونك لماذا زوجك يستخدم ألأريميدكس هل عنده ارتفاع في هرمون الاستروجين ولماذا زوجك لم يرتاح له وهل عمل تحليل قبل استخدامه وبعده لهرمون الاستروجين
لان زوجي يستخدمه وعمل له لخبطة في هرمون الاستروجين انخفض عنده مره وبعد تركه رجع ارتفاع أكثر من اول بس زوجي ما يبغى يتركه مره مرتاح عليه والدكتور يقول لازم تأخذه لمدة ثلاثة شهور ثم العملية مباشرة بس إحنا خائفين من انخفاض هرمون الاستردال

يارب عونگ
01-01-2014, 05:40 PM
أختي يا رب عونك لماذا زوجك يستخدم ألأريميدكس هل عنده ارتفاع في هرمون الاستروجين ولماذا زوجك لم يرتاح له وهل عمل تحليل قبل استخدامه وبعده لهرمون الاستروجين
لان زوجي يستخدمه وعمل له لخبطة في هرمون الاستروجين انخفض عنده مره وبعد تركه رجع ارتفاع أكثر من اول بس زوجي ما يبغى يتركه مره مرتاح عليه والدكتور يقول لازم تأخذه لمدة ثلاثة شهور ثم العملية مباشرة بس إحنا خائفين من انخفاض هرمون الاستردال

بصراحه م ادري الدكتور قال استخدمه 3 اشهر قبل العمليه..وهو متخوف منها لان العلاج قوي ويستخدم لمرض سرطان الثدي.الله يكفيناا شره...

بوسى 84
01-01-2014, 11:42 PM
http://www.youtube.com/watch?v=x2gT-v33iNg&feature=youtu.be

شوفى الحلقه دى كانت امبارح
الحمد لله حمدا كثيرا مباركا

DEVANA DIL
02-01-2014, 10:19 AM
تحليل الطرد المركزي وين موجود بالرياض غير مستوصف القناه ؟؟

الامل البعيد
02-01-2014, 11:47 AM
الحمدالله يارب والشكر للك يارب عجل بالشفاء ويسر كل معسر ياالله

يارجائي يارب
02-01-2014, 02:10 PM
يااارب عجل لنا بفرجك يااارحيم ارحمنا ولاتحرمنا

بوسى 84
02-01-2014, 08:05 PM
اللهم امين

يارب ولد
02-01-2014, 10:49 PM
يارب انك قادر على كل شئ , يا من تقول للشئ كن فيكون
اللهم ارزقنا جميعا ويسرنا امورنا وارزقنا بالذرية الصالحة السليمة المعافاه اللهم امين

ياريت ندعى كلنا لبعض بظهر الغيب لعل الله سبحانه وتعالى يستحاب بدعوة احد فينا ويرزقنا جميعا بالذرية الصالحة يارب

صمت ليل
03-01-2014, 03:26 AM
شفتي الفيديو وجايه اخبركم عنه ولقيته قبلي
الحمدلله

سارونه s
03-01-2014, 08:18 PM
حطو الفيديو ماشوفتوا الله يسعدكم

يارب عونگ
04-01-2014, 02:19 AM
الله يرزززقنا ياارب..والله كلماا دعيت لنفسي بالذريه اني ادعيلكم جميعاا..الله يرزززق كل محروم ومحروومه بالذرييه الصااالحه..ويشفيناا بشفااء من عنده ويغنينا عن المستشفيات

يا رب مليش غيرك
04-01-2014, 04:23 AM
http://www.youtube.com/watch?v=x2gt-v33ing&feature=youtu.be

شوفى الحلقه دى كانت امبارح
الحمد لله حمدا كثيرا مباركا

يا رب الموضوع يطبق بسرعة لانه حيفيد ناس كتير
يا رب اللهم اجعله سبب فى شفاء الناس ورزقهم بالذرية الصالحة

دانة الدرر
04-01-2014, 01:03 PM
السلام عليكم
حبيت استفسر اش اسم الدكتور اللي في مقطع الفديوا بيتكلم عن الخلايا الجذعية

ألب ارسلان
04-01-2014, 02:09 PM
أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفنا جميعا ويمن علينا بالذرية الصالحة انه ولى ذلك والقادر عليه

سارونه s
04-01-2014, 07:43 PM
http://youtu.be/x2gT-v33iNg
هذا رابط الدكتور هشام الشاعر عن الخلايا الجذعيه

املي ب ربي
04-01-2014, 08:12 PM
بنات انا عضوه جديده
وحالة زوجي صفر بسبب وجود خلايا سيرتولي فقط علما بانه عمل عملية مسح مجهري ووجدوا حيوانات منويه وجمدوها لكن هل مثل حالة زوجي لها علاج

يا رب مليش غيرك
05-01-2014, 03:03 AM
السلام عليكم
حبيت استفسر اش اسم الدكتور اللي في مقطع الفديوا بيتكلم عن الخلايا الجذعية

دكتور هشام الشاعر

ابوصقر
05-01-2014, 09:16 AM
(( رَبَّنَا إِنَّنَا آمَنَّا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ ))

املي ب ربي
05-01-2014, 10:46 AM
ارجوكم تردوا عليه
مالي الا انتم بعد الله سبحانه
متلازمة سيرتولي ايش هيه وهل لها علاج
علما ان زوجي لما سوا مسح مجهري حصلوا عنده حيوانات منويه

seniorita
05-01-2014, 11:51 AM
زوجي نتايج تحليله للهرمونات والسائل المنوي بعد 6 شهور علاج اليوم

ادعوووولنا

املي ب ربي
05-01-2014, 12:34 PM
الله يطمن قلوبكم ويفرحكم ياااااااارب

املي ب ربي
05-01-2014, 12:35 PM
بس معليش سؤال ايش هيه حالة زوجك؟

الامل البعيد
05-01-2014, 06:16 PM
بنات انا عضوه جديده
وحالة زوجي صفر بسبب وجود خلايا سيرتولي فقط علما بانه عمل عملية مسح مجهري ووجدوا حيوانات منويه وجمدوها لكن هل مثل حالة زوجي لها علاج
نفس حالة زوجي لكن زوجي لم يعمل مسح مجهري فقط خزعه كويس انهم حصلوا في المسح حيوانا ت منويه يارب يرزقنا

املي ب ربي
05-01-2014, 06:41 PM
الله يسعدك اختي الامل البعيد ع الرد
انا زوجي استخدم ادويه قبل عملية المسح.
وحاليا ياخذ كورس ابر وحبوب وربنا كريم

الامل البعيد
05-01-2014, 07:18 PM
هلا فيك اختي اش هي الادويه اللي استخدمها انا زوجي حاليا موقف العلاج مايستخدم شي استخدم علاج عسل ومكسرات وماطلع شي في التحليل العايدي وبعدها موراضي يستخدم وابغاه يسوي تحليلل بالطرد المركزي بس لسع ماسوى ويارب يكتب اللي فيه الخير يارب ويشفي ازواجنا ويدلنا على علاج يسير غير عسير يارب يسر كل معسر عاجل غير اجل يارب وارقنا ولاتحرمنا

املي ب ربي
05-01-2014, 07:49 PM
حبيبتي قبل عملية التفتيش استخدم حبوب نولفادكس وفيتامين ه وجينكسن اف
وحاليا يستخدم ابر برغينل مره في الاسبوع وفيتامين ه وكلوميد وجينكسن اف
ويارب الله يشفي ازواجنا ويفرح قلوبنا بالحمل الطبيعي

املي ب ربي
05-01-2014, 07:52 PM
وكمان زوجي يستخدم خلطة العسل ومره سوا حجامه وان شاء الله ابغاه يستمر ويسويها مره كل شهر

يارب ولد
05-01-2014, 10:48 PM
زوجي نتايج تحليله للهرمونات والسائل المنوي بعد 6 شهور علاج اليوم

ادعوووولنا

ربنا يرزقكم يارب
ابقوا طمنونا
ربنا يفرج عنكم وعنا ويرزقنا جميعا بالذرية الصالحة السليمة المعافاه يارب

إحساس قلب
05-01-2014, 10:57 PM
ارجوووكم تفيدوني في موضوع زوجي (http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=122169)

ابوصقر
06-01-2014, 06:24 AM
السلام عليكم
فيه اعضااء معنا هنا في التجمع استخدموو علااج محسن النادي،،،،
عباره عن ابر عشبيه المانيه،،،وفيه منهم من استفااد،،وفيه نااس مانعرف عنهم شئ ولا عن نتايج العلاج معهم الى الان للاسف،،

يالليت نسمع عن اخبارهم وعن فوائد العلاج،،،لاني راح استخدمهاا في المستقبل القريب....

تحياااتي

seniorita
06-01-2014, 06:57 AM
للاسف تحاليل زوجي طلعت والنتيجة لاتوجد حيوانات منوية
وهرمون الرجولة انخفظ بشكل كبير واصبح 1.9

(اخر تحليل قبل 3 شهور هرمون الذكوره كان 2.9)

شنو سبب نزول هرمون الذكوره ؟؟؟

seniorita
06-01-2014, 07:04 AM
بس معليش سؤال ايش هيه حالة زوجك؟

زوجي عنده لخبطة بسيطة بالهرمونات الذكوره نازل بالحد الطبيعي والان انخفظ عن الطبيعي وال fsh كان 16 نزل لين 15 والحين مرة ثانية 16
صار لنا 6 شهور نتابع مع دكتور ووصف لزوجي كلوميد وفيتامين ه والثلاث شهور الاخيره زوجي لم ينتظم بالحبوب واكتفى بخلطة العسل
مافي سبب معين للصفر , حتى حجم الخصية يعتبر طبيعي ,اصغر من الطبيعي بشي بسيط
وزنه طبيعي وجسمه رياضي , يدخن بس تدخين متوسط واحاول معاه يترك
عمل التحليل الوراثي والحمدلله النتيجة طيبة, وعمل اشعة للخصية توجد دوالي خفيفة جدا الدكتور قال ان مالها تأثير

والي انا مستغربة منه , ان هرمون الذكوره هو المسؤول عن الرغبة الجنسية. ورغم انخفاظه الرغبة الجنسية عن زوجي طبيعي ومايعاني من اي مشاكل والحمدلله

املي ب ربي
06-01-2014, 07:27 AM
انا زوجي كل شي عنده طبيعي الهرمونات وحجم الخصيه وكمان قال له الدكتور ان عنده دوالي بس بسيطه من الدرجه الاولى وماكنا عارفين ايش سبب الصفر بس لما عمل عملية التفتيش عرفنا السبب وان الخلايا سيرتولي فقط

يارب ولد
06-01-2014, 10:23 AM
للاسف تحاليل زوجي طلعت والنتيجة لاتوجد حيوانات منوية
وهرمون الرجولة انخفظ بشكل كبير واصبح 1.9

(اخر تحليل قبل 3 شهور هرمون الذكوره كان 2.9)

شنو سبب نزول هرمون الذكوره ؟؟؟

الحمد لله على كل حال
انا حصل معى نفس الشئ,,,, اخدت الكلوميد يوميا وابر الكوريمون لمدة شهر ونصف ولاقيت الهرمونات كلها نزلت
هرمون الذكورة قبل العلاج كان فى الحد الطبيعى لكن بعد العلاج انخفض اقل من الطبيعى
وهرمون fsh كان عالى وبعد العلاج انخفض الى الحد الطبيعى.
تقريبا الكلوميد والكوريمون بتخفض خرمونات الغدة النخامية

املي ب ربي
06-01-2014, 03:02 PM
السلام عليكم
فيه اعضااء معنا هنا في التجمع استخدموو علااج محسن النادي،،،،
عباره عن ابر عشبيه المانيه،،،وفيه منهم من استفااد،،وفيه نااس مانعرف عنهم شئ ولا عن نتايج العلاج معهم الى الان للاسف،،

يالليت نسمع عن اخبارهم وعن فوائد العلاج،،،لاني راح استخدمهاا في المستقبل القريب....

تحياااتي

ياليت ي اخوان تفيدونا اللي استخدموا هذا الدوا عشان انا كمان افكر ان زوجي يستخدمه

املي ب ربي
07-01-2014, 11:03 AM
السلام عليكم
كيفكم جميعااا
ووينكم ماتدخلوا ولاتشاركوا
يمكن تكونوا مليتوا بس انا توي مسجله معاكم وعندي كلااااام كثييير ولان هالموضوع حساس ومابينفع اتكلم فيه مع احد فماكان عندي غيركم ادخل معاكم واتكلم
المهم مابطول عليكم بسالكم عن علاج اسمه سبيرم هوب وانا ابحث بالصدفه طحت عليه وكاتبين انه في حالات سيرتولي وبعد استخدام هالعلاج طلعوا حيوانات في السائل المنوي
فايش رايكم وهل فيه احد جررررربه
ارجووووكم تفيدونا ولاتحرمونا من خبراتكم وتجاربكم

أم جليبيب
07-01-2014, 01:18 PM
وعليكم السلام ورحمة الله
أملي بربي
أظن أنكم قد تجاوزتم أصعب المراحل وهي نجاح عملية التفتيش عند زوجك
إعملي عملية الحقن المجهري لعل الله يرزقك بتوائم تريحك من محاربة الصفر
الصفر رقم عنيد جدا صدقيني
أنا أحاربه من 19 سنة وهو صامد لم يتغير : )

املي ب ربي
07-01-2014, 05:00 PM
الله يجزاك خير ي ام جليبيب ويرزقنا الضنا يااااارب
انا بإذن الله بسويها بس ظروف عملي ماتسمح لي اسويها غير في الصيف

أم جليبيب
08-01-2014, 12:18 AM
أختي أملي بربي
الله ييسر أمرك وينجح عمليتك ويجعلها مباركة مثمرة ويرزقك البنين والبنات
بالتوفيق أختي

غربة فكر
08-01-2014, 03:28 AM
ملاحظه : الزوجات هن أكثر حرصا واهتماما للبحث عن علاج عقم أزواجهم

لا أعلم لماذا الرجل العقيم يقف موقف المتفرج البائس أمام مشكلته

إذا لم يتعاون الزوج مع زوجته واعتبر ان مشكلته شيء يخصه فلا أمل بالشفاء أبدا

املي ب ربي
08-01-2014, 07:14 AM
واياك اختي ام جليبيب الله يرزقنا ذريه طيبه وجميع اعضاء هذا التجمع المبارك

املي ب ربي
08-01-2014, 07:26 AM
اختي غربة فكر انا عن نفسي الاقي ضغوط واسئله كثيره من اللي حولي عشان كذا انا حريصه ع موضوع الحمل اكثر من زوجي
وهو منتظم ومهتم جدااا انه ياخذ الادويه في مواعيدها واي شي اقوله له يستخدمه بس هو طبعه مايحب النت ولايبحث في قوقل ابداااا عن اي موضوع

ابوصقر
08-01-2014, 10:36 AM
(( رَبَّنَا إِنَّنَا آمَنَّا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ ))

seniorita
08-01-2014, 11:35 AM
السلام عليكم
كيفكم جميعااا
ووينكم ماتدخلوا ولاتشاركوا
يمكن تكونوا مليتوا بس انا توي مسجله معاكم وعندي كلااااام كثييير ولان هالموضوع حساس ومابينفع اتكلم فيه مع احد فماكان عندي غيركم ادخل معاكم واتكلم
المهم مابطول عليكم بسالكم عن علاج اسمه سبيرم هوب وانا ابحث بالصدفه طحت عليه وكاتبين انه في حالات سيرتولي وبعد استخدام هالعلاج طلعوا حيوانات في السائل المنوي
فايش رايكم وهل فيه احد جررررربه
ارجووووكم تفيدونا ولاتحرمونا من خبراتكم وتجاربكم

انا بعد قريت عن هالعلاج سبيرم هوب,,و ياليت حد يفيدنا اذا استخدمه

ام قيس
08-01-2014, 06:38 PM
انا بعد قريت عن هالعلاج سبيرم هوب,,و ياليت حد يفيدنا اذا استخدمه
استخدمه زوج الاخت الحور الصبورة ان شاء الله تدخل وتفيدكم

املي ب ربي
08-01-2014, 08:18 PM
طيب ي اخوان عندي سؤال
زوجي ماعمل تحليل للكروموسومات والدكتور ماطلبه منه
هل من الافضل انه يعمله

املي ب ربي
08-01-2014, 08:23 PM
طبعا زوجي شخصوا حالتي بوجود خلايا سيرتولي فقط مع انه في التفتيش وجدوا حيوانات منويه مكتمله وصالحه للحقن المجهري هل معنى هذا انه يوجد اماكن في الخصيه فيها خلايا منتجه واماكن مافيها؟؟

متاهة الأحزان
08-01-2014, 08:42 PM
..

السلام عليكم و رحمة الله ,!

مممم أختي أملي بربي برأيي مازال وجدتم حيامين عند زوجك
لا تفكري بشيء آخر و توجعي راسك الحمد لله أصعب مرحلة أجتزتيها
و يا رب تتكلل بالنجاح و تكون عملية مثمرة و ناجحة ألكم يا رب :)
أما عني حبيت أحكيلكم تجربتي جميعكم بيعرف حالة زوجي كيف كانت
و كيف أصبحت المهم قبيل نهاية العام فكرنا بأعادة عملية الحقن المجهري
و فعلاً أقدمنا عليها بعد التحسن الملحوظ في تحليل زوجي قُبيل العملية
بأيام حللنا بالقذف الطبيعي و كانت البشارة 60 ألف حيوان منوي بالعينة لكم أن تتخيلوا حالتي
بعد صراع طويل مع الصفر يظهر هذا العدد الكبير كان الخبر لي يوازي حلمي بالحمل حقيقة !
حجزنا بمستشفى الحبيب مع الدكتور جعفر و حقًا الدكتور متفهم و رائع جدًا بالمعاملة
كل شي كان كما خططنا له حتى يوم سحب البويضات أنصدمنا من المختبر يخبرنا بأنو العينة
تبع تحليل الحيامين لا يوجد فيها إلا 3 حيامين و ضعيفين بصراحة أنفجعت وقتها
و حسيت بداخلي بفشل العملية هذة المرة بس قلت لعل و عسى تفرج
أخذو 3 عينات و كلها نفس النتيجة و غامرنا و أكملنا اجراءات السحب و قدر الله
و ما شاء فعل لم تنجح العملية و السبب واضح هو ضعف الحيامين لا يملك القدرة
على الأنقسام لا أخفيكم محبطه جدًا جدًا و أشعر بأن هذا الصفر لن يفارقني
و لن يكف عن ملاحقتي مهما حاولت !!
بالأضافة زوجي كان في حالة سيئه جدًا وقت التحليل و أعتقد هو سبب هذة الأنتكاسة !
طبعًا أحنا نستخدم خلطة الحبة السوداء أنصحكم فيها فادتنا كتير بالأضافة للرقية
لم نوقفها و الحمد لله نحن في تحسن ملحوظ تركت العلاج من مدة طويلة
و فوضت أمري للذي لا يخفى عليه حالنا لكن ربي لم يكتب لنا الأنجاب حتى
اللحظة لسبب أجهله و هو وحده من يعلم ربي لا تعذبنا و تحرمنا بذنوبنا يالله !!
حبيت أفيدكم بتجربتي الثالثة مع هذا الصفر الذي أمرض قلبي , يا رب !!

زينة الحياة الدنيا
08-01-2014, 10:12 PM
السلام عليكم ورحمة ه وبركاته
مرحبا بالجميع
صار لي فترة طويلة حوالي اكثر من سنة لم ادخل المنتدى
ولكنني قررت اليوم ان اسرد لكم اخوتي واخوان
شنو اللي صار لي في هالسنة ونص تقريبا ولكي تكون تجربة لكم جميعا
طبعا الكل اللي يعرفني سابقا زوجي من حالات الصفر الحمد لله رب العالمين
وقد قمنا بعمل تفتيش في الخصية وكانت الطامة انه لا توجد حيوانات وانه نموها يتوقف
انهرت جدا بالرغم من ايماني بالله سبحانه وتعالى واضطررت للحصول على حبوب مهدئة لكي اتعايش مع تلك الصدمة والازمة الكبيرة التي لا يشعر بها الا نحن اصحاب الصفر وزوجاتهم ( اللهم لا اعتراض ) اللهم لا اسالك رد القضى ولكن اللطف فيه.
الحمدلله ربي رزقني بقوة هائلة لمواجهة تلك الحقيقة ولم اياس في قرارة نفسي وحاولنا انا وزوجي بتوفيق من الله ان نبحث عن الاسباب للعلاجات والعلاج بيد الرحمن سبحانه
توجهنا الى مستشفى سعد التخصصي وهنالك قررنا عمل التفتيش وكانت المفاجاة
انه هنالك حيوانات منوية وفورا قررنا قيام عملية الحقن
كانت العملية جدا متعبة نفسيا وليس جسديا بالنسبة لي، انتظار الحلم، ترقب وقلق، ورؤيتي لمن حولي يتباهى بالذرية والبعض يتأفف منها. ولكن الحمد لله رب العالمين.
مرت العملية بطيئة، وكانت نتائج الاجنة جيدة وليست بالممتازة حيث ان الانقسام لم يكن ممتازا، وتم ارجاع 3 اجنة
يوم التحليل نزل علي دم كثير، واحبطت كثيرا وبكيت بحرقة ولكن املي بالله كبير بانه راح يبدلني خيرا منها
كلمت الدكتورة واختبرتها بالنزيف كانت نبرتها غير متفائلة طلبت مني تحليل الدم في نفس اليوم وتوجهت مسرعة للتحليل. مضت 3 ايام على التحليل وانه في انتظار النتيجة واذا بالممرضة تبشرني بالحمل ( مبروك حامل )
كانت وقع الكلمات لا توصف ما زلت اتذكرها اليوم، بكيت وبكى زوجي بحرقة وشكرنا الله على النعمة، النعمة التي طالما حلمنا به. اللهم لك الحمد والشكر
مرت 3 اشهر من الحمل وكان حملي متعب جدا كنت لا اتحرك ولااقوم بشي، وكانت هنالك المفاجأ نزفت مرة ثانية وبشدة اكثر من الاولى ( كنت ابكي في وطريقي للمستشفى وكنت اقول الله يعوظني بهذا الجنين، مر شريط العملية امامي، الحمد لله رب العالمين)
في المستشفى تم تشخيصي باجهاض مهدد، لم يبقى الا جنين واحد وباقي الاجنة لم تكتمل في النمو فكانت تنزل على هيئة كتل دموية مهددة بذلك الجنين. كنت اسمع دقات قلبه الصغيرة واحترق وابكي وادعي ياااارب اكمل فرحتي وقر عيني برؤية طفلي معافا يا رب.
بقية طريحة الفراش لا اتحرك ابدا لمدة خمسة شهور الى ان توقف الدم، بعدها ممرت بتجربة الولادة المبكرة واعراضها من الالام الطلق.....
ابشركم يا اخوتي انني ولدت وانجبت احلى ولد .....
ارجوا ان تختموا قولكم بما شاء الله
واتمنى من كل قلبي ان يرزق كل محروم ومحرومة بالذرية الصالحة
فتلك سعادة لا توصف
دعواتي لي ولكم يوميا بما يسرنا ويقر اعيننا بذرية صالحة وبارة بنا

يارب ولد
08-01-2014, 11:00 PM
مرحبا بالجميع
انهرت جدا بالرغم من ايماني بالله سبحانه وتعالى واضطررت للحصول على حبوب مهدئة لكي اتعايش مع تلك الصدمة والازمة الكبيرة التي لا يشعر بها الا نحن اصحاب الصفر وزوجاتهم ( اللهم لا اعتراض ) اللهم لا اسالك رد القضى ولكن اللطف فيه.
الحمدلله ربي رزقني بقوة هائلة لمواجهة تلك الحقيقة ولم اياس في قرارة نفسي وحاولنا انا وزوجي بتوفيق من الله ان نبحث عن الاسباب للعلاجات والعلاج بيد الرحمن سبحانه
كانت العملية جدا متعبة نفسيا وليس جسديا بالنسبة لي، انتظار الحلم، ترقب وقلق، ورؤيتي لمن حولي يتباهى بالذرية والبعض يتأفف منها. ولكن الحمد لله رب العالمين.
مرت العملية بطيئة، وكانت نتائج الاجنة جيدة وليست بالممتازة حيث ان الانقسام لم يكن ممتازا، وتم ارجاع 3 اجنة
يوم التحليل نزل علي دم كثير، واحبطت كثيرا وبكيت بحرقة ولكن املي بالله كبير بانه راح يبدلني خيرا منها
كلمت الدكتورة واختبرتها بالنزيف كانت نبرتها غير متفائلة طلبت مني تحليل الدم في نفس اليوم وتوجهت مسرعة للتحليل. مضت 3 ايام على التحليل وانه في انتظار النتيجة واذا بالممرضة تبشرني بالحمل ( مبروك حامل )
كانت وقع الكلمات لا توصف ما زلت اتذكرها اليوم، بكيت وبكى زوجي بحرقة وشكرنا الله على النعمة، النعمة التي طالما حلمنا به. اللهم لك الحمد والشكر
مرت 3 اشهر من الحمل وكان حملي متعب جدا كنت لا اتحرك ولااقوم بشي، وكانت هنالك المفاجأ نزفت مرة ثانية وبشدة اكثر من الاولى ( كنت ابكي في وطريقي للمستشفى وكنت اقول الله يعوظني بهذا الجنين، مر شريط العملية امامي، الحمد لله رب العالمين)
في المستشفى تم تشخيصي باجهاض مهدد، لم يبقى الا جنين واحد وباقي الاجنة لم تكتمل في النمو فكانت تنزل على هيئة كتل دموية مهددة بذلك الجنين. كنت اسمع دقات قلبه الصغيرة واحترق وابكي وادعي ياااارب اكمل فرحتي وقر عيني برؤية طفلي معافا يا رب.
بقية طريحة الفراش لا اتحرك ابدا لمدة خمسة شهور الى ان توقف الدم، بعدها ممرت بتجربة الولادة المبكرة واعراضها من الالام الطلق.....
فتلك سعادة لا توصف

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
بسم الله ما شاء الله, الف الف مبروك وربنا يحفظة ليكى يارب ويكون ولد صالح يارب
والله انا دموعى نزلت وانا بقرأ موضوعك , سبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله إذا اراد شئ بيكون
ربنا ييسر لنا جميعا يارب ويرزقنا بالذرية الصالحة السليمة المعافاه انه على ذلك قدير
ياااااااااااااااااااارب
ادعو لى بالله عليكم

يارب ولد
08-01-2014, 11:04 PM
طبعا زوجي شخصوا حالتي بوجود خلايا سيرتولي فقط مع انه في التفتيش وجدوا حيوانات منويه مكتمله وصالحه للحقن المجهري هل معنى هذا انه يوجد اماكن في الخصيه فيها خلايا منتجه واماكن مافيها؟؟

بالظيط كدة, يوجد اماكن تعمل واماكن سيرتولى سيلز بس
ربنا يوفقكم يارب

نحن فدائك يا رسول الله
08-01-2014, 11:10 PM
مرحبا بالجميع
فتلك سعادة لا توصف

بسم الله ما شاء الله.. تبارك الله
الف مليااااااااااااااااااار مبررررروك اختنا الكريمه
و يجعله ربى من مواليد السعاده

ام قيس
09-01-2014, 12:41 AM
زينة الحياة الدنيا ما شاء الله تبارك الله أسأل الله ان يحفظه ويبارك لك فيه
بورك لك في الموهوب
وشكرت الواهب
وبلغ رشده
ورزقت بره

ام هيف1
09-01-2014, 02:12 AM
السلام عليكم

ممكن تدلوني على دكتور عقم لزوجي في جدة
حلل مرتين ويطلع التحليل صفر

في احد جرب عثمان سندي ؟؟؟

الله يرزقني و يرزقكم الذرية الصالحة المعافاه

املي ب ربي
09-01-2014, 07:12 AM
..

بأيام حللنا بالقذف الطبيعي و كانت البشارة 60 ألف حيوان منوي بالعينة لكم أن تتخيلوا حالتي
بعد صراع طويل مع الصفر يظهر هذا العدد الكبير كان الخبر لي يوازي حلمي بالحمل حقيقة !
كل شي كان كما خططنا له حتى يوم سحب البويضات أنصدمنا من المختبر يخبرنا بأنو العينة

اختي العزيزه بما ان زوجك يظهر عنده حيامن في السائل فهذا شي طيب لكن لماذا لم تجمدوها لما كانت 60 الف!!!
انصحكم بالتجميدقبل العمليه اذا كررتموها عشان في حال ماوجدوا حيوانات منويه جيده فريش تلجأوا للمجمده
والله يرزقنا واياكم

املي ب ربي
09-01-2014, 07:14 AM
السلام عليكم

ممكن تدلوني على دكتور عقم لزوجي في جدة
حلل مرتين ويطلع التحليل صفر

في احد جرب عثمان سندي ؟؟؟

الله يرزقني و يرزقكم الذرية الصالحة المعافاه

انا بعد بحث طوييل ذهبنا لمركز الدكتور سمير عباس
عندك الدكتور شريف غازي واحمد سيف وفي رأيي هم الاثنين ممتااااازين والافضل في جده

املي ب ربي
09-01-2014, 07:17 AM
الاخت زينة الحياة الدنيااا
باااااارك الله لك فيه واقر عينك بصلااحه

loOli
09-01-2014, 01:30 PM
اللللف مبرووووك اختي زينة الحياة
الله يباركلك فيه ويجعله قرة عينك
ويزييدك من فضله بإذن الله ويكرمك بالذرية الصالحه
مثل هالاخبار ماشاء الله تبعث الامل في النفس
اسأل الله الكريم أن يمن علينا جميعا بالذرية الصالحه منه لامن غيره "اللهم آمييين"

متاهة الأحزان
09-01-2014, 01:31 PM
اختي العزيزه بما ان زوجك يظهر عنده حيامن في السائل فهذا شي طيب لكن لماذا لم تجمدوها لما كانت 60 الف!!!
انصحكم بالتجميدقبل العمليه اذا كررتموها عشان في حال ماوجدوا حيوانات منويه جيده فريش تلجأوا للمجمده
والله يرزقنا واياكم

شكرًا ع أهتمامك أختي :rolleyes:
ممممم قرأت مشاركة بالصفحة السابقة عن تخاذل الزوج في العلاج هي كذلك !
زوجي عنيد و بيغلبني في العلاج و التحليل و العينة يلي حللناها كانت في
مستوصف عادي ما فيه تجميد و بيني و بينك كان خطأ منا و ما كنا
متوقعين هالنتيجة لكن الحمد لله
بصراحة خايفه نحلل مرة تانية نكون رجعنا للصفر بتعرفي 10 سنوات
ع نفس الوضع شي يبعث ع اليأس لكن ما باليد حيلة ربي يفرجها علينا
و عليكم يا رب و يرحمنا برحمته الواسعه ،!

؛
.
زينة الحياة ، ما شاء الله تبارك ربي يا رب يحفظه الك و يبلغك فيه
قصتك مأثره أتذكرك جيدًا أول ما سجلتي معنا ربي يديم نعمه عليك !

ابوصقر
09-01-2014, 03:21 PM
(( رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ ))

الحورالصبوره
09-01-2014, 05:03 PM
زينة الحياة الدنيا الف مبروك وربي يحفظه ويجعله من الصالحين

متاهة الاحزان ربي يعوض عليكي ويفرحكم بالحمل الطبيعي ان شاء الله

بالنسبه للاخوات الي يسئلون عن علاج سبيرم هوب
استخدمه زوجي... وايضا زوج _ الاخت الحلوه لولوه..

وللاسف لم تتغير النتائج ابدا صفر كما هي حتى بالطرد المركزي ولله الحمد

سارونه s
09-01-2014, 07:27 PM
Fsh 20.96
Tsh 3.02
Lh 10,03
Testosterone total 35,0
التحليل صفر وهذي هرمونات زوجي ايش رايكم ؟؟

املي ب ربي
09-01-2014, 07:49 PM
اللهم اني اعوووذ بك من جهد البلاء ودرك الشقاء وسوء القضاء وشماتة الاعداء...

املي ب ربي
09-01-2014, 07:53 PM
اللهمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ مِنْ جَهْدِ الْبَلَاءِ، وَدَرَكِ الشَّقَاءِ، وَسُوءِ الْقَضَاءِ، وَشَمَاتَةِ الْأَعْدَاءِ))([1]).

المفردات:

قوله: (جهد البلاء): الجَهد بالفتح هو كل ما يصيب المرء من شدة ومشقة، وبالضم ما لا طاقة له بحمله، ولا قدرة له على دفعه .

قوله: (درك الشقاء) الدَّرَك: اللحوق والوصول إلى الشيء، والشقاء، هو الهلاك، أو ما يؤدي إلى الهلاك، وهو نقيض السعادة .

قوله: (سوء القضاء): ما يسوء الإنسان ويحزنه، ويوقعه في المكروه من الأقضية المُقدَّرة عليه .

قوله: (شماتة الأعداء): فرحة الأعداء ببلاء يُصيب العبد([2]) .

الشرح:

كان النبي صلى الله عليه وسلم يُكثر من هذا الدعاء، وأمر به أيضاً فدلّ على شدّة أهمّيته، والعناية به لما احتواه من عظيم الاستعاذات، وشمولها، في أهمّ المهمّات، في أمور الدين والدنيا والآخرة .

قوله: (اللَّهم إني أعوذ بك من جهد البلاء): اللَّهمّ أجرني من شدّة البلاء ومشقّته، والذي ما لا طاقة لي بحمله، ولا أقدر على دفعه، سواء كان هذا البلاء جسدياً كالأمراض وغيرها، أو كان بلاء معنوياً ذِكرياً كأن يُسلِّط عليَّ من يؤذيني بالسبّ والشتم والغيبة والنميمة والبهتان وغير ذلك، فهذه استعاذة من جميع البلاءات بشتى أنواعها وأشكالها .

قوله: (ودَرَك الشقاء): وأجرني من أن يلحقني مشقّة، وهلكة في دنياي، في نفسي، وأهلي، ومالي، وفي آخرتي، من عقوبة وعذاب بما اقترفته بسبب الذنوب والآثام .

قوله: (وسوء القضاء) هو ما يسوء الإنسان ويحزنه أو يوقعه في المكروه من القضية المقدّرة عليه، وهو شامل في الدين، والدنيا، في النفس، والأهل، والمال، والولد، والخاتمة([3])، وهذه الاستعاذة تتضمّن الحفظ في كل الأمور المذكورة .

والاستعاذة من سوء القضاء لا يخالف الأمر بالرضا بالقضاء؛ فإن الاستعاذة منه من قضاء اللَّهسبحانه وتعالى وقدره، والتي شرعها لنا وجعلها سُنّة لعباده؛ لهذا يجب أن يعلم أن القضاء باعتبار العباد ينقسم إلى قسمين: خير وشر، فشرع لهم سبحانه الدعاء بالوقاية من شره، والاستعاذة منه، فهذا في القضاء المقضي المخلوق، أما قضاء اللَّه الذي هو حكمه وفعله، فكلّه خير لا شرّ فيه أبداً . كما قال النبي صلى الله عليه وسلم ((والشر ليس إليك))([4]) . لكماله جلّ وعلا من كل الوجوه، فلا يدخل الشرّ في صفاته ولا في أفعاله، ولا يلحق في ذاته جلّ وعلا .

قوله: (شماتة الأعداء): فرح الأعداء بما ينزل على الشخص من مكروه، وسوء ومحنة، فينكأ القلب عندها، ويحزن، ويبلغ من النفس أشدّ مبلغ، وقد يؤدّي إلى العداوة والبغضاء والحقد، وقد يُفضي إلى استحلال ما حرّمه اللَّه تعالى من القتال والانتقام والتعدي والظلم؛ لهذا أستعيذ منه لخطورته.

فدلّ هذا الدعاء الجليل على أنه من جوامع الكلم التي أوتيها النبي صلى الله عليه وسلم الذي جمع الاستعاذة من جميع الشرور في الدين والدنيا، فاعتن بهذا الدعاء العظيم في ليلك ونهارك، وفي سفرك وحضرك، حتى تكون في حفظ اللَّه وعصمته من جميع شرور الدنيا والآخرة.

حاااافظووا ع قول هذا الدعاء مع اذكار الصباح والمساء فما اصابنا هو فعلا من جهد البلاء الذي لاطاقة لنا بتحمله

صمت ليل
10-01-2014, 04:00 AM
متاهه
ايش اخبارك ماشاء الله 60 الف شي طيب لكن خساره ماجمدتوها
يعني زوجك لما اعطى عينه يوم السحب ماكانت بنفس العدد؟
طيب المفروض قبل ماتسون العمليه كان جمد لكن ان شاء الله ربي يرزقك بالحمل الطبيعي
لاتضايقين ي قلبي وعسى ربي يعوضك قريب

زينه الحياه

ماشاء الله لاقوة الا بالله كأن مر عليه معرفك سبحان الله الله يحفظ لك ولدك ويرزقك باخوان واخوات له

كم كانت المده بين التفتيش الاول والثاني وايش استخدمتم ادويه قبل ماتعملون عمليه التفتيش الثانيه

فـخـر نـجـد
10-01-2014, 04:28 AM
اختي زينة الحياة الدنيا

ماشاء الله تبارك الله لاقوة الا بالله الف الف مبرووووووك المولود الله يجعله من عباده الصالحين ومن حفظة كتابه الكريم الله يبلغكم ويفرحكم فيه

ويرزقنا جميعا بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل

زينة الحياة الدنيا
10-01-2014, 11:05 PM
مساءكم معطر بذكر الله
شكرا جزيلا لكل من هنأني
ويارب يرزق كل محروم ومحرومة بالذرية الصالحة يا رب العالمين عاجلا غير اجل
كل هذا من فضل ربي سبحانه وتعالي ونحن نعمل بالاسباب فقط
اخوتي لقد نشرت قصتي لابعث في نفوسكم الامل مريت بالتجربة اني دائما ابحث في النت ومازلت عن حالات الصفر ورزقت باطفال، لدي ايمان بالله سبحانه وتعالى ان الصفر ليس سببا يمنع الحمل فمتى اراد الله ان يرزقنا سوف يرزقنا وكتت دائما اصبر نفسي بان الخيرة في ما اختاره الله
بالنسبة للادوية اللي اخذها زوجي لم ياخذ شي كانت يداول على العسل والاهم والاهم من ذلك زيادة التقرب من الله سبحانه وتعالي وعدم عصيانه.
مثلا انه كنت قبل انتف حاجبي وحسيت انه هالشي بالرغم من ان البعض يجده بسيطا الا انني شعرت انه ممكن يسبب غضب الله علي واخذت عهدا على نفسي اني ما انتف حاجبي ...
من عرفت عن حالة زوجي كانت تاتيني احلام مبشرة مرة احلم بولد ومرة احلم ببنت صغيرة ومرة احلم انه في شخص بيتقدم لي وانه متزوجة.
المداومة على الرقية الشرعية سواء قراءة او تسجيل صوتي. انا على صوت ترتيل البقرة. زوجي داوم على الرقية الشرعية

بين العمليتين كانت تقريبا 3 شهور ولكن اللي فهمته من دكتوري وبعث لي الامل انه حالات الصفر تمر بقترات يعود فيها الانتاج الى الطبيعي وبالتالي ممكن شهر فيه حيوانات و ثلاث شهور لا.
اردد دائما ( ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين )
اتصدق بكثرة جدا ويوميا بقدر الاستطاعة
واهم شي الايمان بالله بان سوف يرزقنا الذرية الصالحة
اميييين يا رب عاجلا غير اجل

ربي لا تذرنا فردا
10-01-2014, 11:59 PM
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزق كل محروم ومحرومة الذرية الصالحة
ربي عافنا مم آبتليتنا به .

هل فيه أخبار جديدة المنتدى صاير بارد الفترة هذي وش فيكم ،، كل ذا بردانيين .:)

بوسى 84
11-01-2014, 06:08 AM
..

اولا مبرووووووووووووووووووووووك انكم الحمد لله هزمتم الصفر اللعين و بالرغم ان العمليه لم تنجح بس حدوثها فى حد ذاته انتصار لكم
و ان شاء الله المره الجايه تكون احسن و احسن

ايه هى خلطه الحبه السوداء دى؟؟؟؟؟؟؟

بوسى 84
11-01-2014, 06:10 AM
مرحبا بالجميع
فتلك سعادة لا توصف

مبروووووووووووووووووووووك و ربنا يفرحك كمان وكمان
يارب ارزقنى و ارزق كل مشتاقه بالذريه الصالحه عاجلا برحمتك الواسعه يا ارحم الراحمين

بوسى 84
11-01-2014, 06:11 AM
زينة الحياة الدنيا الف مبروك وربي يحفظه ويجعله من الصالحين

متاهة الاحزان ربي يعوض عليكي ويفرحكم بالحمل الطبيعي ان شاء الله

بالنسبه للاخوات الي يسئلون عن علاج سبيرم هوب
استخدمه زوجي... وايضا زوج _ الاخت الحلوه لولوه..

وللاسف لم تتغير النتائج ابدا صفر كما هي حتى بالطرد المركزي ولله الحمد

استخدمه اد ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابوصقر
11-01-2014, 10:42 AM
(( اللهم إني أعوذ بك من غلبة الدين، وغلبة العدو، وشماتة الأعداء ))

املي ب ربي
11-01-2014, 02:22 PM
السلام عليكم
معليش غلبتكم بكثرة الاسئله
بس انا حابه اسال عن عملية زوجي
زوجي لما سوا عملية المسح المجهري الشق كان في جهة اليمين بس وبعد العمليه كانت الخصيه اليمين هيه اللي بتوجعه فقط
هل معناته انهم ممكن يسووا عملية المسح في خصيه وحده بس؟؟ والثانيه مايفتحوها؟

متاهة الأحزان
11-01-2014, 02:41 PM
..

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,!

الحور الصبوره , ربي يجزاك الخير و يفرجها عليك و علينا الحمد لله هاد قدرنا
ربي يصبرنا و يرزقنا الرضى المطلق و يرحمنا برحمته !

صمت ليل , أهلاً أختي الحمد لله أنا بخير رغم أني مُحبطه نوعًا ما
لكن بحاول أنسى يلي مريت فيه كل ما أتذكر خطوات العملية تتعب نفسيتي !
مممم التحليل حللناه قبل العملية بـِ 15 يوم تقريبًا و كان خطأ منا
حللنا بمختبر ما فيه تجميد بصراحة ما توقعت هاي النتيجة
وقت عملية سحب البويضات الدكتور رفض يجري عملية السحب إلا
يتأكد من العينة تبعت زوجي بصراحة و لأكون صريحة كان زوجي تعبان
كتير و بكل صراحة من التوتر يلي حصل معاه ما قدر يعطيهم العينة
و بعد جهد جهيد أستطاع و كانت المصيبة حكولنا في المختبر العينة
لا يوجد فيها إلا 3 حيامين و لازم عينة تانية و العينة التانية صار فيه نفس
ما صار في العينة الأولى و النتيجة نفسها و طلبوا منا عينة تالته مرة أخرى
أنا بصراحة يئست لحظتها و حسيت بفشل العملية هالمرة بس قلت
يمكن تزبط لكن الحمد لله , بالأضافة أنا رجعت 3 أجنة
2 كانوا درجة تانية و واحد كان درجة تالته و حكالي الدكتور فيهم
أمل لكن ربي ما كتب الحمد لله ناهيك أصبت بكحه قوية
بعد الترجيع و مرضت و يمكن هاد سبب فشل العملية !
+ بعد فشل العملية سألت طبيب المختبر
عن يلي صار معنا و الفرق بين النتيجتين يعني الفرق 15 يوم بس
حكالي أنو من الخطأ نحلل بين هالمدتين و لازم أقل شي من شهر
إلى أربعين يوم و بالتحديد في نفس التاريخ يستحب يكون التحليل
لأن النتيجة تكون مضمونه هاي نقطة كنت غافله عنها !!
بخصوص التجميد , جمدنا عينتين تكفي لأجراء عمليتن حقن مجهري
و أن شاء الله بنجمد تاني لأن ما حدا بيضمن شو يلي الجاي
و يا رب يسترها معنا و يفرجها من عنده !

بوسي , الحبة السوداء القصيمية تُطحن مقدار ملعقتين
الصبح و ملعقتين المغرب و تُأكل عادي ممكن يستخدم
عصير معاها لحتى يقدر يبلعها لأنها بصراحة طعمها سيء جدًا
لكن الشكوى لله ما في حل آخر أنا زوجي أستفاد منها كتير
بالأضافة للرقية الشرعية !
الأمل بالله أختي أسعي و لا تفقدي الأمل ممكن علاج الصفر
يكون شي بسيط لكن أحنا غافلين عنه , زوجي جرب عمليتن
سحب من الخصية وحده كانت النتيجة صفر و الدكتور وقتها
قفلها بوجهي و حكالي بالحرف الواحد إلى هنا و خلص وقفي
حتى ما حكالي عن التفتيش وقتها أنا ثقفت نفسي
و بدأت أبحث عن الحلول العملية التانية طلعت بعملية السحب
من الخصية عدد لا يتجاوز 10 حيامين مع الوقت و الدعاء
و اليقين بالله بدأت الحيامين تظهر بشكل طبيعي بالقذف العادي
حاولنا بالحقن المجهري 3 مرات و كلها فشلت آخرها قُبيل
أيام لكن الحمد لله على حياة يسيرها الله برحمته عندي يقين
بالله أنو ما راح يضيع تعبنا و راح يفرجها علينا بس شوية صبر
ربي يقدرنا و يقدركم و يدلنا ع الطريق الصحيح و يفرجها علينا جميعًا , يا رب !

rawyaa
11-01-2014, 04:58 PM
من سمع عن حبوب جنتابلكس ارجوا الافاده

و الله يكتب لكم الذريه الصالحه و يفرح قلوبكم و قلبي

الامل البعيد
11-01-2014, 05:24 PM
اخت متاهة الاحزان هل زوجك عمل عملية خزعه اولا واذ عمل اش نتيجة الخزعه

بوسى 84
11-01-2014, 05:36 PM
..

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,!

الحور الصبوره , ربي يجزاك الخير و يفرجها عليك و علينا الحمد لله هاد قدرنا
ربي يصبرنا و يرزقنا الرضى المطلق و يرحمنا برحمته !

صمت ليل , أهلاً أختي الحمد لله أنا بخير رغم أني مُحبطه نوعًا ما
لكن بحاول أنسى يلي مريت فيه كل ما أتذكر خطوات العملية تتعب نفسيتي !
مممم التحليل حللناه قبل العملية بـِ 15 يوم تقريبًا و كان خطأ منا
حللنا بمختبر ما فيه تجميد بصراحة ما توقعت هاي النتيجة
وقت عملية سحب البويضات الدكتور رفض يجري عملية السحب إلا
يتأكد من العينة تبعت زوجي بصراحة و لأكون صريحة كان زوجي تعبان
كتير و بكل صراحة من التوتر يلي حصل معاه ما قدر يعطيهم العينة
و بعد جهد جهيد أستطاع و كانت المصيبة حكولنا في المختبر العينة
لا يوجد فيها إلا 3 حيامين و لازم عينة تانية و العينة التانية صار فيه نفس
ما صار في العينة الأولى و النتيجة نفسها و طلبوا منا عينة تالته مرة أخرى
أنا بصراحة يئست لحظتها و حسيت بفشل العملية هالمرة بس قلت
يمكن تزبط لكن الحمد لله , بالأضافة أنا رجعت 3 أجنة
2 كانوا درجة تانية و واحد كان درجة تالته و حكالي الدكتور فيهم
أمل لكن ربي ما كتب الحمد لله ناهيك أصبت بكحه قوية
بعد الترجيع و مرضت و يمكن هاد سبب فشل العملية !
+ بعد فشل العملية سألت طبيب المختبر
عن يلي صار معنا و الفرق بين النتيجتين يعني الفرق 15 يوم بس
حكالي أنو من الخطأ نحلل بين هالمدتين و لازم أقل شي من شهر
إلى أربعين يوم و بالتحديد في نفس التاريخ يستحب يكون التحليل
لأن النتيجة تكون مضمونه هاي نقطة كنت غافله عنها !!
بخصوص التجميد , جمدنا عينتين تكفي لأجراء عمليتن حقن مجهري
و أن شاء الله بنجمد تاني لأن ما حدا بيضمن شو يلي الجاي
و يا رب يسترها معنا و يفرجها من عنده !

بوسي , الحبة السوداء القصيمية تُطحن مقدار ملعقتين
الصبح و ملعقتين المغرب و تُأكل عادي ممكن يستخدم
عصير معاها لحتى يقدر يبلعها لأنها بصراحة طعمها سيء جدًا
لكن الشكوى لله ما في حل آخر أنا زوجي أستفاد منها كتير
بالأضافة للرقية الشرعية !
الأمل بالله أختي أسعي و لا تفقدي الأمل ممكن علاج الصفر
يكون شي بسيط لكن أحنا غافلين عنه , زوجي جرب عمليتن
سحب من الخصية وحده كانت النتيجة صفر و الدكتور وقتها
قفلها بوجهي و حكالي بالحرف الواحد إلى هنا و خلص وقفي
حتى ما حكالي عن التفتيش وقتها أنا ثقفت نفسي
و بدأت أبحث عن الحلول العملية التانية طلعت بعملية السحب
من الخصية عدد لا يتجاوز 10 حيامين مع الوقت و الدعاء
و اليقين بالله بدأت الحيامين تظهر بشكل طبيعي بالقذف العادي
حاولنا بالحقن المجهري 3 مرات و كلها فشلت آخرها قُبيل
أيام لكن الحمد لله على حياة يسيرها الله برحمته عندي يقين
بالله أنو ما راح يضيع تعبنا و راح يفرجها علينا بس شوية صبر
ربي يقدرنا و يقدركم و يدلنا ع الطريق الصحيح و يفرجها علينا جميعًا , يا رب !
يعنى إيه الحبه السوداء القصيميه???????اللى هى حبه البركه ف مصر?????
زوجى لسه عامل عملية تفتيش ميكروسكوبيه و برضه ملقاش
طب زوجك استخدامها لمدة اد أيه??????

املي ب ربي
11-01-2014, 06:12 PM
اختي متاهة الاحزان هل لازم يطحنها قبل الاكل مباشره والا عادي اطحنها واتركها في علبه وياخذ منها الصبح والمساء

متاهة الأحزان
12-01-2014, 01:34 PM
اخت متاهة الاحزان هل زوجك عمل عملية خزعه اولا واذ عمل اش نتيجة الخزعه

نعم أختي عمل مرتين خزعة الأولى كانت في مستشفى الحبيب
بالرياض و كانت النتيجة صفر لا يوجد حيوانات منوية حتى وقتها الدكتور
حطمني كتير و حكالي إلى هنا و يوقف الطب !!
التانية بعدها يمكن بـِ 9 شهور سافرنا الأردن و الدكتور وقتها
نصحنا بالتفتيش بحكم جربنا الخزعة بصراحة وافقنا و ما كان
زوجي يستخدم علاج بالمطلق وقت العملية الدكتور غير رأيه
و جرب بالسحب بواسطة الأبرة و ربك يسرها و طلعت حيامين
كانت تقريبًا 12 حيوان منوي جربنا الحقن المجهري و فشلت
بعدها بشهر حللنا صدفه و كانت البشارة الحيامين بدأت تظهر
بشكل طبيعي ما شاء الله بالتحليل طبعًا العدد قليل لكن
يبقى أرحم من الخزعة و تبعاتها الحمد لله
و ها أنا الآن جربتها للمرة التالته ع التوالي و تفشل و ما فقدت الأمل
و ربنا كريم يفرجها علينا و عليكم و ع كل مسلم مهموم يا رب !

متاهة الأحزان
12-01-2014, 01:41 PM
يعنى إيه الحبه السوداء القصيميه???????اللى هى حبه البركه ف مصر?????
زوجى لسه عامل عملية تفتيش ميكروسكوبيه و برضه ملقاش
طب زوجك استخدامها لمدة اد أيه??????

نعم أختي هي نفسها حبة البركة و حاولي تكون طازجة بمعنى
جديدة القطف و خزنيها بالفريزر عادي بعدين المهم تكون فرش !
مممم زوجي أستخدمها 3 شهور قبل هاد التحليل الأخير
و مازلنا نستخدمها حاليًا و هالمرة أضفنا معها فيتامينات
و مكملات غذائية و ربك يسهلها و يفرجها من عنده !
لا تفقدي الأمل أختي الله كريم و ما راح يضيع تعبنا
حاسه بشعورك بفشل عملية التفتيش ربنا يهونها عليك
و يعوض صبركم خير و ذرية صالحة يا رب ,!

متاهة الأحزان
12-01-2014, 01:43 PM
اختي متاهة الاحزان هل لازم يطحنها قبل الاكل مباشره والا عادي اطحنها واتركها في علبه وياخذ منها الصبح والمساء

الأفضل تُطحن وقت الأستخدام بعينك الله أختي شو نعمل
لازم نأخذ بالأسباب و ربنا كريم !

املي ب ربي
12-01-2014, 04:00 PM
بإذن الله راح ابدأ في الحبه السوداء اسويها لزوجي
مع انه له فتره مستمر ع خلطة العسل ومعاها حبه سوداء بس كمان راح اعطيه اياها بهذي الطريقه وربنا يكرمنا ويكرمكم

ام قيس
12-01-2014, 05:19 PM

استخيري الله واستشيري الطبيب انت كنت تسألين عن خلطات عسل هل جربها زوجك ولم يتحسن من ناحية الرغبة والقدرة؟ اذا كان الجواب نعم ربما يكون السبب روحي سحر او عين لأنكم جربتم الكثير ولم تروا تحسن

الحورالصبوره
12-01-2014, 06:22 PM
استخدمه اد ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اختي هو كورس متكامل مدته 6 شهور

يارجائي يارب
12-01-2014, 07:07 PM

اختي الله يفرح قلبك وقلبنا بالضنى يارب يارحيم والله العظيم ان مانمر فيه هو اختبار صعععب اه يارب فرجك ورحمتك بدأت اذبل من الهم اللي ياكلني يارب يارحيم يمدني واياكم بصبر وفرج من عنده ورفع هالابتلاء يارب عن زوجي وازواجكم واخواننا هنا..حبيبتي حابه اعرف وشو هو سبب الصفر عند زوجك ?

rawyaa
12-01-2014, 10:41 PM
استخيري الله واستشيري الطبيب انت كنت تسألين عن خلطات عسل هل جربها زوجك ولم يتحسن من ناحية الرغبة والقدرة؟ اذا كان الجواب نعم ربما يكون السبب روحي سحر او عين لأنكم جربتم الكثير ولم تروا تحسن

جزاك الله خير على انك رديتي و انك متذكره مشكلتي !!!

ما جربت العسل جاني احباط من الغش في العسل و مو عارفه وين القى غير مغشوش و لا الحبه السوداء

عاشقة الامومه
13-01-2014, 12:36 AM
الله يعوضك اختي متاهه شدي حيلك وابحثي عن اسباب فشل عملية الحقن المجهري اجسام مضاده او تخثر دم اقري موضوع ام عمر جدا مفيد وان شاءالله تبشرينا قريب ياليت تعطيني اسم الدكتور في الاردن الي عمل السحب بالابره

عاشقة الامومه
13-01-2014, 12:40 AM

زوجي اخذها فترة اسبوعين ومافادته يمكن لانه مااستمر عليهم
انصحك بالاستيل ال كارنتين حبتين باليوم مع ظرف واحد بروكسيد مه حبة q10 تركيز 100
وان شاءالله يتحسن لكن يبيله اقل شي شهر

ام هيف1
13-01-2014, 01:18 AM
انا بعد بحث طوييل ذهبنا لمركز الدكتور سمير عباس
عندك الدكتور شريف غازي واحمد سيف وفي رأيي هم الاثنين ممتااااازين والافضل في جده

ان شاء الله نجرب نروح مركز سمير عباس

الله يرزقنا و يرزقكم يارب بالذرية الصالحة المعافاه

rawyaa
13-01-2014, 10:02 AM
زوجي اخذها فترة اسبوعين ومافادته يمكن لانه مااستمر عليهم
انصحك بالاستيل ال كارنتين حبتين باليوم مع ظرف واحد بروكسيد مه حبة q10 تركيز 100
وان شاءالله يتحسن لكن يبيله اقل شي شهر

تسلمييييين على الرد

مهم انه يستمر عليها بس هي لزيادة الرغبه و الانتصاب

اشكرك على اقتراحك لكن صعب جدا اعطيه هالاشياء و هو مو مقتنع بالادويه

الجنتابلكس ميزته انه طبيعي كافيار و عشبه الجنكه

الله يطعمك بتوأم في كامل الصحه يارب

ابوصقر
13-01-2014, 10:59 AM
(( رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ ))

seniorita
13-01-2014, 12:17 PM
مساء الخير

عندي استفسار لذوي الخبر والي عملوا عمليات التفتيش والخزعه

بالنسبة لتحليل Inhibin B , مثل ماقريت انه يكون مقياس لوجود الحيوانات المنوية بالخصية او بالسائل واذا كانت بالمعدل الطبيعي بالغالب يتم العثور على الحيوانات المنوية؟؟
ياليت حد يفيدني لاني زوجي لم يقم بعمل هذا التحليل من قبل
وهل هرمون الانهبيين له علاقة بهرمون التيسترون ؟؟

متاهة الأحزان
13-01-2014, 01:12 PM
اختي الله يفرح قلبك وقلبنا بالضنى يارب يارحيم والله العظيم ان مانمر فيه هو اختبار صعععب اه يارب فرجك ورحمتك بدأت اذبل من الهم اللي ياكلني يارب يارحيم يمدني واياكم بصبر وفرج من عنده ورفع هالابتلاء يارب عن زوجي وازواجكم واخواننا هنا..حبيبتي حابه اعرف وشو هو سبب الصفر عند زوجك ?

هوني عليكِ أختي ربي قادر على تغيير الحال
بعرف صعب و مهما حاولنا ننسى ما بنقدر في شي جواتنا ناقص
لكن الشكوى لله ما ألنا غير الله حدا , والله العظيم أني كرهت كل شي
بالحياة و ما عم أشعر بطعم الحياة بس حياة و لازم تمضي , يا رب الصبر !
ممم أنا زوجي عنده كان الخصيتين المعلقة تأخر في أنزالهم
لحتى عمر 8 سنوات طبعًا خطأ أهله الله يسامحهم
حتى الدكاتره أول ما يسمعوا التاريخ المرضي بسرعة بيقفلو الملف
و بيحكولي هاد عقم خُلقي لأن الخصية تضررت و مستحيل تنتج
لكن ربك فوق كل شي و رحمته واسعه ربي لا يضيع تعب أحد فينا
و يفرجها علينا و ع كل محروم يا رب ,!

متاهة الأحزان
13-01-2014, 01:34 PM
الله يعوضك اختي متاهه شدي حيلك وابحثي عن اسباب فشل عملية الحقن المجهري اجسام مضاده او تخثر دم اقري موضوع ام عمر جدا مفيد وان شاءالله تبشرينا قريب ياليت تعطيني اسم الدكتور في الاردن الي عمل السحب بالابره

ربي يجزاك الخير و يعوض عليك بالذرية الصالحة يا رب
بالنسبة لفشل العمليات
صدقيني يا أختي أني بضيق لا يعلم فيه إلا الله وحده
أول عملية بالأردن و الدكتور يلي عمل سحب الخصية الدكتور
خلدون الشريف بمستشفى الأستشاري صحيح حصلوا حيامين
بس الدكتور ما خاف الله فينا كان مادي بشكل لا يوصف و بروتوكول الأبر
كان مخربط كان يعطيني أبر تنشيط بدون مراقبة و حدث و لا حرج بالكمية
قرب ينفجر عندي الرحم الله لطف في آخر لحظة و المصيبة بعد كل هالوجع
بكل برود بيحكولي لم يحصل أنقسام في الأجنة و لم يتم الترجيع !
العملية التانية كانت بمستشفى درية بالرياض و كان كل شي تمام مع
الدكتور حمد الصفيان لكن وقت الأنقسام كل الاجنة توقفت إلا جنين واحد
و من الدرجة التانية و لكِ تتخيلي حالتي بعد التعب و الأبر و الأهم الحالة النفسية
يلي كنت فيها وقتها الدكتور تعاطف معي كتير و نصحني بالعلاج لزوجي
لأن النطاف ضعيف و نسبة التشوهات كبيره لهيك بيوقف التخصيب !
التالته بمستشفى الحبيب كل شي كان تمام من تحليل زوجي
و من ناحية التنشيط لكن وقت السحب صار عندنا إنتكاسة في تحليل المني
و المصيبة بعد يومين أتصلوا فيني و حكولي ما في إلك إلا جنين واحد
للترجيع ومن الدرجة التانيه والله العظيم أتمنيت الأرض تنشق و تبتلعني
يعني تالت عملية و نفس المشكلة شي بيجيب المرض و الأكتئاب
رحت ع المركز عندهم و كنت رافضه إني أرجع هالجنين لكن زوجي أصر علي
و حكالي ممكن تزبط أحنا مو أكرم من ربنا المفاجأة يلي ما توقعتها وقت الترجيع
الدكتور بيحكيلي بنرجع الك 3 أجنة صحيح ضعيفين بس فيهم أمل ربي بارك فيهم
في آخر لحظة سبحانك يا ربي !
والله العظيم بكيت بكاء و أنا بالترجيع كأنو حلم ما صدقت فعلاً أمره بين
الكاف و النون إذا أراد شيئًا أنما يقول له كن فيكون و النعم بالله
و فشلت الأخيرة الك تتخيلي نفسيتي كيف بصراحة ما عاد عندي
قلب أعيد العملية الوجع الجسدي و النفسي يلي مريت فيه مو سهل
لكن ما في أمامي حل آخر ربي يفرجها من عنده و يعفينا من هالعمليات
و هالتعب و يرزقنا الصبر و الذرية الصالحه يا رب ,!
آسفه حكيت كتير بس شي جاثم ع صدري و حبيت أحكيه !

هيبةالجزائرية
13-01-2014, 05:39 PM
مساء النور
اختي متاهة الافراح انشاء الله ربي ايعوضك

ميسوونه
13-01-2014, 06:25 PM
السلام عليكم اتمنى تكونون بأفضل حال واسأل الله ان يرزقكم من واسع فضله ويمن علي وعليكم بالذريه الصالحه
وان يفرج همي وهمكم

اتابعكم من زمان وحابه استفسر عن شغله ناوين نسوي مسح مجهري اخذنا موعد بعد شهر وكان تحاليل زوجي سليمه لكن لما حللنا طلع عنده انخفاض في هرمون الذكوره هل انخفاضه يؤثر على نتيجة العمليه والدكتور وصف له علاج فيمارا لمدة ثلاث شهورلكن زوجي رفض وقال بيسويها في وقتها واذا استخدمها بيستخدمها هذا الشهر فقط هل يمدي الهرمون يرتفع ؟!وتتغير النتيجه ولا لازم 3 شهور ردو علي ضروري خصوصاً اني ماعرف كم منخفض بالضبط

ميسوونه
13-01-2014, 08:33 PM
الله يعافيكم اللي عنده خبره عن هرمون الذكوره يطمني هل يمديه يرتفع خلال شهر او لا ؟!

سارونه s
13-01-2014, 10:09 PM
زوجي قبل سوا تحليل الهرمونات عند احمد سيف وقالنا طبيعيه
ويوم الأحد زوجي راح المستشفي عشان بنروح عند دكتور بس لما سوا التحليل سواها وهو فاطر وسواها الساعه11,30 الصباح وطلعت الهرمونات مرتفعه ايش الحل هل التحليل الهرمونات لازم الواحد يكون صايم والتحليل يكون من الساعه 7الصباح الي 10 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!! ردو علي الله يسعدكم

ميسوونه
13-01-2014, 10:29 PM
زوجي قبل سوا تحليل الهرمونات عند احمد سيف وقالنا طبيعيه
ويوم الأحد زوجي راح المستشفي عشان بنروح عند دكتور بس لما سوا التحليل سواها وهو فاطر وسواها الساعه11,30 الصباح وطلعت الهرمونات مرتفعه ايش الحل هل التحليل الهرمونات لازم الواحد يكون صايم والتحليل يكون من الساعه 7الصباح الي 10 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!! ردو علي الله يسعدكم

انا نفس الشي حلل الصباح والعاده تطلع سليمه لكن هالمره طلع الذكوره منخفض الله يخليكم اللي يعرف شي عن هالهرمون يطمني الدكتور يقول استمرو 3 شهور وزوجي معند بعد شهر بيسويها اخاف يسويها وتفشل بسبب هالهرمون

ابوصقر
14-01-2014, 06:50 AM
(( رَّبِّ زِدْنِي عِلْمًا ))

seniorita
14-01-2014, 10:30 AM
مساء الخير

عندي استفسار لذوي الخبر والي عملوا عمليات التفتيش والخزعه

بالنسبة لتحليل inhibin b , مثل ماقريت انه يكون مقياس لوجود الحيوانات المنوية بالخصية او بالسائل واذا كانت بالمعدل الطبيعي بالغالب يتم العثور على الحيوانات المنوية؟؟
ياليت حد يفيدني لاني زوجي لم يقم بعمل هذا التحليل من قبل
وهل هرمون الانهبيين له علاقة بهرمون التيسترون ؟؟

من سوووا هالتحليل وعمل بعده تفتيش ؟؟ شنو كانت تجاربكم ؟؟ وهل تنصحونه نعمل هالتحليل ؟؟

عاشقة الامومه
14-01-2014, 03:05 PM
ربي يجزاك الخير و يعوض عليك بالذرية الصالحة يا رب
بالنسبة لفشل العمليات
صدقيني يا أختي أني بضيق لا يعلم فيه إلا الله وحده
أول عملية بالأردن و الدكتور يلي عمل سحب الخصية الدكتور
خلدون الشريف بمستشفى الأستشاري صحيح حصلوا حيامين
بس الدكتور ما خاف الله فينا كان مادي بشكل لا يوصف و بروتوكول الأبر
كان مخربط كان يعطيني أبر تنشيط بدون مراقبة و حدث و لا حرج بالكمية
قرب ينفجر عندي الرحم الله لطف في آخر لحظة و المصيبة بعد كل هالوجع
بكل برود بيحكولي لم يحصل أنقسام في الأجنة و لم يتم الترجيع !
العملية التانية كانت بمستشفى درية بالرياض و كان كل شي تمام مع
الدكتور حمد الصفيان لكن وقت الأنقسام كل الاجنة توقفت إلا جنين واحد
و من الدرجة التانية و لكِ تتخيلي حالتي بعد التعب و الأبر و الأهم الحالة النفسية
يلي كنت فيها وقتها الدكتور تعاطف معي كتير و نصحني بالعلاج لزوجي
لأن النطاف ضعيف و نسبة التشوهات كبيره لهيك بيوقف التخصيب !
التالته بمستشفى الحبيب كل شي كان تمام من تحليل زوجي
و من ناحية التنشيط لكن وقت السحب صار عندنا إنتكاسة في تحليل المني
و المصيبة بعد يومين أتصلوا فيني و حكولي ما في إلك إلا جنين واحد
للترجيع ومن الدرجة التانيه والله العظيم أتمنيت الأرض تنشق و تبتلعني
يعني تالت عملية و نفس المشكلة شي بيجيب المرض و الأكتئاب
رحت ع المركز عندهم و كنت رافضه إني أرجع هالجنين لكن زوجي أصر علي
و حكالي ممكن تزبط أحنا مو أكرم من ربنا المفاجأة يلي ما توقعتها وقت الترجيع
الدكتور بيحكيلي بنرجع الك 3 أجنة صحيح ضعيفين بس فيهم أمل ربي بارك فيهم
في آخر لحظة سبحانك يا ربي !
والله العظيم بكيت بكاء و أنا بالترجيع كأنو حلم ما صدقت فعلاً أمره بين
الكاف و النون إذا أراد شيئًا أنما يقول له كن فيكون و النعم بالله
و فشلت الأخيرة الك تتخيلي نفسيتي كيف بصراحة ما عاد عندي
قلب أعيد العملية الوجع الجسدي و النفسي يلي مريت فيه مو سهل
لكن ما في أمامي حل آخر ربي يفرجها من عنده و يعفينا من هالعمليات
و هالتعب و يرزقنا الصبر و الذرية الصالحه يا رب ,!
آسفه حكيت كتير بس شي جاثم ع صدري و حبيت أحكيه !

والله حاسه فيك وماالومك الي صار لك شي مو سهل ان شاءالله كل شي باجره ربي يعوضك بالحمل السليم التام الخلق والخلق انه عليه هين

عاشقة الامومه
14-01-2014, 03:08 PM
السلام عليكم اتمنى تكونون بأفضل حال واسأل الله ان يرزقكم من واسع فضله ويمن علي وعليكم بالذريه الصالحه
وان يفرج همي وهمكم

اتابعكم من زمان وحابه استفسر عن شغله ناوين نسوي مسح مجهري اخذنا موعد بعد شهر وكان تحاليل زوجي سليمه لكن لما حللنا طلع عنده انخفاض في هرمون الذكوره هل انخفاضه يؤثر على نتيجة العمليه والدكتور وصف له علاج فيمارا لمدة ثلاث شهورلكن زوجي رفض وقال بيسويها في وقتها واذا استخدمها بيستخدمها هذا الشهر فقط هل يمدي الهرمون يرتفع ؟!وتتغير النتيجه ولا لازم 3 شهور ردو علي ضروري خصوصاً اني ماعرف كم منخفض بالضبط

بجاوبك حسب خبرتي في هالعلاج واسمعي كلامي بالحرف الواحد وطبقيه مااقول شي ولاافتي فيه الا متاكده منه خليه ياخذ بدل الفيمارا الارمديكس مدة من شهر الي شهر ونص بس قبل العمليه وانسي شي اسمه فيمارا دمار شامل

ميسوونه
14-01-2014, 05:02 PM
بجاوبك حسب خبرتي في هالعلاج واسمعي كلامي بالحرف الواحد وطبقيه مااقول شي ولاافتي فيه الا متاكده منه خليه ياخذ بدل الفيمارا الارمديكس مدة من شهر الي شهر ونص بس قبل العمليه وانسي شي اسمه فيمارا دمار شامل

لاحول الله
شراه زوجي ليش دمار شامل خوفتيني والله ماعاد ندري وش نسوي
الله يكتب الخير ومافيه

ام هيف1
14-01-2014, 05:27 PM
ممكن احد يقرأ لي النتيجة

Sperm count 0.6 million
Abnormal 85%
viability 20%
الله يرزقني و يرزقكم بالذر يه الصالحة المعافاه

نحن فدائك يا رسول الله
14-01-2014, 10:59 PM
وان يفرج همي وهمكم

اختى الفاضلة....
الفيمارا يعنى الاكتئاب يعنى التشنجات يعنى عدم الرغبه الجنسيه.. يعنى حياة مرضيه باائسه
انصحك بعدم استخدامة

فـخـر نـجـد
15-01-2014, 01:57 AM
http://instagram.com/p/iy4LZCr3Mg/

شرايكم بالتحذير عن الكارنيتن

عاشقة الامومه
15-01-2014, 02:39 AM
http://instagram.com/p/iy4lzcr3mg/

الله يستر منه ماتوقعته كذا

ميسوونه
15-01-2014, 03:09 AM
اختى الفاضلة....
الفيمارا يعنى الاكتئاب يعنى التشنجات يعنى عدم الرغبه الجنسيه.. يعنى حياة مرضيه باائسه
انصحك بعدم استخدامة

مررررره خوفتوني منه رغم ان الدكتور مدحت عامر سبق ووصفه لزوجي والحين وصفه الدكتور عبد العزيز باعظيم
بيستخدمه هالشهر والله يعين المسكين صاير حقن تجارب واللي يمدح واللي يذم
الله يكرمنا جميعاً ولايحرمنا ولايضيع لأحد تعب

ابوصقر
15-01-2014, 06:43 AM
(( ياحي ياقيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ))

ام هيف1
15-01-2014, 11:30 AM
ياليت احد يجاوبني على نتيجة التحليل
شكرا لكم

ربي لا تذرنا فردا
15-01-2014, 02:33 PM
ممكن احد يقرأ لي النتيجة

sperm count 0.6 million
abnormal 85%
viability 20%
الله يرزقني و يرزقكم بالذر يه الصالحة المعافاه

العدد 0،6 من المليون
حيوانات منوية مشوهه 85 ٪ ( اكثرها مشوه )
20 ٪ هي التي تعبر صالحة وفيها حياة

يعني نصيحة لات تفرطون فيها على طول جمدوا الحيوانات المنوية لان عددها قليل وأكثرها مشوه
فمستحيل ان يحدث حمل طبيعي .. الحمل يكون عن طريق الاخصاب فقط اما حقن مجهري وذا اللي راح يناسبكم او اطفال انابيب . الله يرزقكم من واسع فضله .
دعواتك لنا بالذرية الصالحة السليمة المعافاة .

الحورالصبوره
15-01-2014, 03:41 PM

مافتح عندي الرابط
وش يقولو فيه عن الكارنتين نرجو الافاده

ام هيف1
15-01-2014, 04:33 PM
العدد 0،6 من المليون
حيوانات منوية مشوهه 85 ٪ ( اكثرها مشوه )
20 ٪ هي التي تعبر صالحة وفيها حياة

يعني نصيحة لات تفرطون فيها على طول جمدوا الحيوانات المنوية لان عددها قليل وأكثرها مشوه
فمستحيل ان يحدث حمل طبيعي .. الحمل يكون عن طريق الاخصاب فقط اما حقن مجهري وذا اللي راح يناسبكم او اطفال انابيب . الله يرزقكم من واسع فضله .
دعواتك لنا بالذرية الصالحة السليمة المعافاة .

شكرًا أختي ع ردك لي ويارب يرزقك بالذريه الصالحه المعافاه ويرزقني و يرزق كل من محروم

ألب ارسلان
15-01-2014, 08:27 PM

التحذير عادى ومفيش اى خطورة منه وزى اى دواء ليه بعض الاثار الجانبية اللى ممكن تظهر

فـخـر نـجـد
16-01-2014, 01:53 AM

مافتح عندي الرابط
وش يقولو فيه عن الكارنتين نرجو الافاده

اي غريبه قفل شكله مده معينه روابط الانستقرام

http://instagram.com/p/iy4LZCr3Mg/

جربي هذا عموما نسخت الكلام

by @dietitianahmad "#FrameMagic7 انا اليوم راح اتكلم عن الكارنيتن ووظيفته واثره واعراضه الجانبيه ، وكل هالمعلومات تمت مناقشتها مع دكاترتي في الجامعة في بريطانيا، للكارنيتين وظيفتين اساسيتين : 1- نقل الاحماض الدهنية عبر محرك طاقة الجسم التي تسمى مايتوكيندريا (mitochonderia) مما يساعد على اعتماد الجسم على الدهون كطاقة عن طريق اكسدتها ( حرق الدهون) 2- يساعد على الحفاظ السكر الاحتياطي في الكبد والعضلات ( الكلاكوجين) فبتالي يساعد على تحسين الاداء الرياضي. --------------- شلون ناخذ هالمكمل: اكدت الدراسات والبحوث بان الجرعة المسموحة 2-4 غرام يوميا مع وجبة عالية الكربوهيدرات، مع العلم تاثير هذا المكمل على جسمنا ياخذ وقت طويل على مايبين اثره يصل الى 10 ايام، والتاثير يكون مع الرياضة، (يعني تاخذه بدون رياضة مايفيدك) --------------- الي ياخذونه يمكن يشتكون من اعراضه الجانبية : الاسهال، التقيؤ، الدوخة، وفي الجرعات الكبيرة يمكن ان يسبب الصرع. وجدت دراسات بان الكارنيتن يمكن ان يسبب بعض الامراض القلبية مثل تصلب الشرايين وللجلطات، وكثرته يمكن ان يؤثر على وظائف الكليتين راي الشخصي :الكارنيتن الى الان عليه حجي فالافضل الابتعاد عنه . يمكن في احد يختلف معاي لكن هذه وجه نظري ، الي يب الدراسات يعطيني اميله او على الخاص وانا حاضر :) ، #منشن اي واحد تعرفه ياخذه #كارنتين #carnitine #sportnutrition" vp

الحورالصبوره
17-01-2014, 05:32 PM
اي غريبه قفل شكله مده معينه روابط الانستقرام

جربي هذا عموما نسخت الكلام

by @dietitianahmad "#framemagic7 انا اليوم راح اتكلم عن الكارنيتن ووظيفته واثره واعراضه الجانبيه ، وكل هالمعلومات تمت مناقشتها مع دكاترتي في الجامعة في بريطانيا، للكارنيتين وظيفتين اساسيتين : 1- نقل الاحماض الدهنية عبر محرك طاقة الجسم التي تسمى مايتوكيندريا (mitochonderia) مما يساعد على اعتماد الجسم على الدهون كطاقة عن طريق اكسدتها ( حرق الدهون) 2- يساعد على الحفاظ السكر الاحتياطي في الكبد والعضلات (
الكلاكوجين) فبتالي يساعد على تحسين الاداء الرياضي. --------------- شلون ناخذ هالمكمل: اكدت الدراسات والبحوث بان الجرعة المسموحة 2-4 غرام يوميا مع وجبة عالية الكربوهيدرات، مع العلم تاثير هذا المكمل على جسمنا ياخذ وقت طويل على مايبين اثره يصل الى 10 ايام، والتاثير يكون مع الرياضة، (يعني تاخذه بدون رياضة مايفيدك) --------------- الي ياخذونه يمكن يشتكون من اعراضه الجانبية : الاسهال، التقيؤ، الدوخة، وفي الجرعات الكبيرة يمكن ان يسبب الصرع. وجدت دراسات بان الكارنيتن يمكن ان يسبب بعض الامراض القلبية مثل تصلب الشرايين وللجلطات، وكثرته يمكن ان يؤثر على وظائف الكليتين راي الشخصي :الكارنيتن الى الان عليه حجي فالافضل الابتعاد عنه . يمكن في احد يختلف معاي لكن هذه وجه نظري ، الي يب الدراسات يعطيني اميله او على الخاص وانا حاضر :) ، #منشن اي واحد تعرفه ياخذه #كارنتين #carnitine #sportnutrition" vp

مشكوره أختي فخر نجد وجزاكي الله خير.

khalid555
19-01-2014, 11:24 AM
صباح الخير للجميع

أنا صار لي شهر ما دخلت و حلولت من الصبح أقرا أشوف فيه أخبار مفرحه

هل فيه أحد مؤخرا راح للأردن الشهور هذي

ياليت يطرح لنا تجربته

عاشقة الامومه
19-01-2014, 11:32 AM
مرحباً اخ خالد فيه أعضاء راحو الأردن تقدر ترجع للصفحات السابقة

راجيه رحمه ربها
19-01-2014, 04:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد بنسبه لموضوع ابره الطلق الاصناعي الاخت الذي اخذ زوجها الابره هي حامل الان ما شاءالله الله يثبته لها ولكن ليس عندي معلومات عن حاله زوجها بنسبه لدكتور هو شريف انيس حبيشه وله صفحه ع الفيس بوك انا عرضت عليه حاله زوجي قال ممكن انه ياخذ الابره اللي في حاله العقم الانسدادي .........

راجيه رحمه ربها
19-01-2014, 04:40 PM
وهذا عنوان العياده 8شارع عبد السلام عارف
بولكلى الاسكندريه -مصر
+2 010 900 600 43

ميسوونه
19-01-2014, 04:56 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد بنسبه لموضوع ابره الطلق الاصناعي الاخت الذي اخذ زوجها الابره هي حامل الان ما شاءالله الله يثبته لها ولكن ليس عندي معلومات عن حاله زوجها بنسبه لدكتور هو شريف انيس حبيشه وله صفحه ع الفيس بوك انا عرضت عليه حاله زوجي قال ممكن انه ياخذ الابره اللي في حاله العقم الانسدادي .........

ماشاء الله
الله يبارك لها ويتمم لها على خير يارب
ممكن اعرف حالة زوجها يعني اي شخص عنده انعدام ممكن يستخدمها وتفيده او حالات خاصه ارجو الرد

قوة الإيمان
19-01-2014, 06:34 PM
السلام عليكم إخوتي..
أرجو ان يكون الجميع بصحة وعافية، مضى زمن طويل لم ادخل المنتدى تعرفون مشاغل الحياة...
اخوتي اريد نصيحتكم .. انا قصتي باختصار انني صار لي خمس سنين متزوجة و ربي لم يكتب لنا الذرية ، أحس انني مقصرة بحق نفسي لانني لم اعد اتابع الموضع، تقريباً تعايشت مع الموضوع، لن اقول فقدت الأمل لأن الأمل برب العالمين لا ينضب، لكنني لا اريد لهذا الموضوع ان يستحوذ على تفكيري لذلك تركت الموضوع و لم اعد اسعى و بصراحة اكثر احس أنه لا يوجد ما أفعله، اشيروا علي رزقكم الله و اياي مراد قلوبكم.
ما فعلته تجاه هذا الموضوع منذ ثلاث سنوات (لأنه حتى السنة الثانية من الزواج لم نكن نعرف بموضوع الصفر):
1-عملنا عملية التفتيش المجهري في الاردن منذ سنة و نصف و كانت النتيجة سيرتولي سيلز فقط و قالو لنا انه لا يوجد علاج
2-راجعنا طبيب هنا في الإمارات اسمه سمير السامرائي و اعطى زوجي مجموعة من الادوية اخذها فترة ثم توقف عنها لأنه لم يرتح لهذا الطبيب
3- راجعنا مركز متخصص هنا اسمه مركز فقيه و لديهم طبيب هندي مشهور يأتي مرة كل شهر تقريباً و للأمانة من اكثر المراكز الطبية احتراماً، الطبيب الهندي قال لنا ايضاً انه لا علاج طبي لحالة زوجي لأن الخلايا المنتجة للنطاف غير موجودة و السبب خلقي لذلك اي دواء او فيتامين لن ينفع بسبب عدم وجود خلايا كي تتحفز بالفيتامينات، و كذلك نصحنا بعدم تكرار التفتيش المجهري و ذلك برأيه للحفاظ على نسيج الخصية سليم في حال حدث اي تطور في موضوع الخلايا الجذعية لنكون قادرين على اجراء عمليهدة الخلايا الجذعية في المستقبل
و منذ ذلك الوقت لم نحرك ساكن في هذا الموضوع و اعتبرنا ان لا امل يرجى و ما باليد حيلة.
في الوقت نفسه احس انني لم اسع بما فيه الكفاية خاصة انني لم اعد صغيرة و عمري الآن 30 سنة
ارجوكم انصحوني، هل استمع لكلام الظبيب؟ ام ما الذي يمكن ان نفعله اكثر؟
شكراً لكم لدعمكم النفسي الدائم لي[/color][/size]

سارونه s
20-01-2014, 12:43 AM
الله يرزقنااا يارب قوة الايمان
ايش اسم الدكتور الهندي؟؟؟؟؟

فـخـر نـجـد
20-01-2014, 03:26 AM
تمكن فريق طبى مصرى متخصص فى علاج حالات عقم الرجال المصحوبة بغياب الحيوانات المنوية من السائل المنوى لأسباب وظيفية بالخصية تحت إشراف د. مدحت عامر أستاذ طب وجراحة أمراض الذكورة بقصر العينى، والدكتور جرجس عبد الملاك استشارى التلقيح الصناعى، ويضم د. طه عبد القادر، ود. وائل زهدى بقصر العينى.

والعلاج الأمثل لمثل هذه الحالات بالحقن المجهرى لحيوانات منوية، يتم استخلاصها من الخصية، لكن المشكلة التى كانت وما زالت تواجه الأطباء هو معرفة من هو المريض الذى تحتوى خصيته على بؤر نطف يمكن استخلاص حيوانات منوية منها.

وتقوم فكرة الكشف الطبى على دراسة خلايا السائل المنوى بصبغة خاصة لمعرفة وجود أنواع الخلايا المنوية الغنية بالسائل المنوى، فوجود هذه الخلايا معناه وجود أماكن نطف بالخصية ومراحل التطور وظهور أنواع من هذه الخلايا تفيد حدوث الانقسام الاختزالى بأنابيب الخصية، وهو ما يثبت وجود النطف، يمكن استخلاصها فى حوالى 83.7% من هذه الحالات، وهى أعلى نسبة حساسية وصلت إليها طريقة تشخيصية أخرى مكلفة والتى تعتمد على النظائر المشعة وتحتاج لتقنيات عالية.

وأوصت هذه الدراسة بضرورة إجراء هذا التحليل لكل مريض يعانى من خلو السائل المنوى من الحيوانات المنوية قبل إجراء جراحة قد تكون عديمة الفائدة.

فـخـر نـجـد
20-01-2014, 03:31 AM
تاريخ النتشر 2012
وحنا رحنا لمدحت ب 2013 ليه ماسوا لنا هالخطوة؟

سارونه s
20-01-2014, 05:38 AM
زوجي جاب تقرير عن حالته من عند الدكتور احمد سيف مكتوب بالانقلش انهم سوى خزعة للخصيه ولم يحصلوا علي حيوانات منويه لكن تم الحصول على الخلايا المنوية الابتدائية ؟؟ايش يعني الكلام مع العلم انو الدكتور احمد سيف قال عملنا تفتيش مجهري طيب ليش بتقرير كاتبين خزعه للخصيه ......؟؟؟
الله يسعدكم ردو على ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابوصقر
20-01-2014, 07:55 AM
(( اللهم انفعني بما علمتني، وعلمني ما ينفعني، وزدني علماً ))

ميسوونه
20-01-2014, 02:25 PM
تاريخ النتشر 2012
وحنا رحنا لمدحت ب 2013 ليه ماسوا لنا هالخطوة؟

هما الدكاتره يقولون في الأعلام شي والواقع والفعل شي ثاني زي الخلايا الجذعيه

زوجي جاب تقرير عن حالته من عند الدكتور احمد سيف مكتوب بالانقلش انهم سوى خزعة للخصيه ولم يحصلوا علي حيوانات منويه لكن تم الحصول على الخلايا المنوية الابتدائية ؟؟ايش يعني الكلام مع العلم انو الدكتور احمد سيف قال عملنا تفتيش مجهري طيب ليش بتقرير كاتبين خزعه للخصيه ......؟؟؟
الله يسعدكم ردو على ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله صارلنا هالموقف كم مره لكن مالكم الا ترجعون لتفس الدكتور تسألونه

حابه اسأل زوجي كانت هرموناته طبيعيه لكن بعد استخدام الأدويه اكتشفنا انها تلخبطت التسترون منخفض 1'75 هل يعتبر منخفض كثير وفيه كم هرمون عالي منها الحليب عادي يسوي المسح بها الحاله ؟!

seniorita
21-01-2014, 11:13 AM
شنو فايدة تحليل هرمون inhibin b في حالة الصفر ؟؟!!

يا رب مليش غيرك
21-01-2014, 03:24 PM
السلام عليكم إخوتي..
أرجو ان يكون الجميع بصحة وعافية، مضى زمن طويل لم ادخل المنتدى تعرفون مشاغل الحياة...
اخوتي اريد نصيحتكم .. انا قصتي باختصار انني صار لي خمس سنين متزوجة و ربي لم يكتب لنا الذرية ، أحس انني مقصرة بحق نفسي لانني لم اعد اتابع الموضع، تقريباً تعايشت مع الموضوع، لن اقول فقدت الأمل لأن الأمل برب العالمين لا ينضب، لكنني لا اريد لهذا الموضوع ان يستحوذ على تفكيري لذلك تركت الموضوع و لم اعد اسعى و بصراحة اكثر احس أنه لا يوجد ما أفعله، اشيروا علي رزقكم الله و اياي مراد قلوبكم.
ما فعلته تجاه هذا الموضوع منذ ثلاث سنوات (لأنه حتى السنة الثانية من الزواج لم نكن نعرف بموضوع الصفر):
1-عملنا عملية التفتيش المجهري في الاردن منذ سنة و نصف و كانت النتيجة سيرتولي سيلز فقط و قالو لنا انه لا يوجد علاج
2-راجعنا طبيب هنا في الإمارات اسمه سمير السامرائي و اعطى زوجي مجموعة من الادوية اخذها فترة ثم توقف عنها لأنه لم يرتح لهذا الطبيب
3- راجعنا مركز متخصص هنا اسمه مركز فقيه و لديهم طبيب هندي مشهور يأتي مرة كل شهر تقريباً و للأمانة من اكثر المراكز الطبية احتراماً، الطبيب الهندي قال لنا ايضاً انه لا علاج طبي لحالة زوجي لأن الخلايا المنتجة للنطاف غير موجودة و السبب خلقي لذلك اي دواء او فيتامين لن ينفع بسبب عدم وجود خلايا كي تتحفز بالفيتامينات، و كذلك نصحنا بعدم تكرار التفتيش المجهري و ذلك برأيه للحفاظ على نسيج الخصية سليم في حال حدث اي تطور في موضوع الخلايا الجذعية لنكون قادرين على اجراء عمليهدة الخلايا الجذعية في المستقبل
و منذ ذلك الوقت لم نحرك ساكن في هذا الموضوع و اعتبرنا ان لا امل يرجى و ما باليد حيلة.
في الوقت نفسه احس انني لم اسع بما فيه الكفاية خاصة انني لم اعد صغيرة و عمري الآن 30 سنة
ارجوكم انصحوني، هل استمع لكلام الظبيب؟ ام ما الذي يمكن ان نفعله اكثر؟
شكراً لكم لدعمكم النفسي الدائم لي[/color][/size]

اسمعى كلام الطبيب فى انكم متعملوش عمليات تفتيش تانى
وفى طبيب عندنا اسمه هشام الشاعر هو ومجموعه اطباء فى طب الازهر عملوا بحث وقالوا ان فى امل للحالات الى معندهمش حيوانات منوية فى الخصية وان البحث ده حيتم نشره فى خلال شهور قليلة انتظرى البحث لما ينزل وبعد كده ممكن تروحوا لدكتور هشام الشاعر

المنتبهه
21-01-2014, 10:33 PM
السلام عليكم يا اخواتي و اخواني كيف حالكم ؟
اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يمن علينا جميعا بكرمه و جوده بسؤلنا
اخواتي اللي عملو تفتيش مجهري عند الدكتور مدحت عامر في مستشفى ادم
ممكن اسال الله يجزاكم خير عن تكاليف التفتيش فقط و ماهي خطوات التفتيش
و كم وقت تاخذ لاننا عندنا اجازة بامر الله بعد شهرين لمدة اسبوعين فقط
عاوزين ننزل فيها ان شاء الله نعمل التفتيش عند الدكتو مدحت معرفش
المدة دي تكفي العملية و الزوج يكون ارتاح الحمد لله و يقدر يعود للسفر و لعمله تاني بامر الله
ولا ايه و هل ينفع ننزل على يوم العملية علطول ولا لازم قبلها ؟
انا اسفة جدا على كثرة الاسئلة بس ظروفنا صعبة و هذه بامر الله فرصتنا لعمل العملية
لعل الله يمن علينا و يلاقو حيامن اللهم امين خاصة ان زوجي ماعملهاش من زمان من تقريبا
خمس سنوات و ارجو من المغتربين اللي راحو يقولولي عن اسعار السكن القريب من المركز
لعدم تضيع الوقت و انسب الفنادق القريبة
اللهم يسر لنا جميعا و يجعله في موازيين حسناتنا اللهم امين
الله يجزاكم خير ردو عليا اخواني و اخواتي

أبوأويس
22-01-2014, 03:09 AM
ارجو ان يكون الجميع بخير و على ما يرام
أخر اخباري
اخدنا موعد بمركز الفقيه من فترة لكي نقابل الدكتور روبن
والبارحة كان الموعد
لا شيء جديد يذكر الا ان الدكتور قال بطريقة لطيفة ليس هناك حل لحالتك و انتظر الخلايا الجذعية (الأمل في الله سبحانه)
وان موضوع الابحاث بالخلايا الجذعية هو الان تحت التجارب بجامعة يابانية قال اننا ممكن البحث عنهم و الاتصال بهم و المتابعة معهم، و هم الان يقومون بالتجارب على الفئران فقط لا غير
و نصحنا ان نجمد بويضات زوجتي (عمرها في 35) في حال ظهر شيء خلال الخمس سنوات القادمة لكي نتمكن من الحقن المجهري
الله المستعان
احببت ان اشارككم اخباري
نسأل الله لي و لكم الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجلا
دعواتكم
أبو أويس ( ان شاء الله)

ابوصقر
22-01-2014, 10:03 AM
ارجو ان يكون الجميع بخير و على ما يرام
أخر اخباري
اخدنا موعد بمركز الفقيه من فترة لكي نقابل الدكتور روبن
والبارحة كان الموعد
لا شيء جديد يذكر الا ان الدكتور قال بطريقة لطيفة ليس هناك حل لحالتك و انتظر الخلايا الجذعية (الأمل في الله سبحانه)
وان موضوع الابحاث بالخلايا الجذعية هو الان تحت التجارب بجامعة يابانية قال اننا ممكن البحث عنهم و الاتصال بهم و المتابعة معهم، و هم الان يقومون بالتجارب على الفئران فقط لا غير
و نصحنا ان نجمد بويضات زوجتي (عمرها في 35) في حال ظهر شيء خلال الخمس سنوات القادمة لكي نتمكن من الحقن المجهري
الله المستعان
احببت ان اشارككم اخباري
نسأل الله لي و لكم الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجلا
دعواتكم
أبو أويس ( ان شاء الله)

الله يرزقكم بالشفاء العاجل اخي ابو اويس يااارب. فعلااا ضروري تجمدوا بعض البويضات للمستقبل.
بتووفيق للجميع

يا رب مليش غيرك
22-01-2014, 07:07 PM
دكتور هشام الشاعر الى اتكلم عن بحث الخلايا الجزعية فى طب الازهر
كاتب على صفحته على الفيس بوك
انه حيستقبل رسايل على الخاص فى الفيس بوك للاستفسار طول يوم الجمعة
لو حد عاوز يسأله على حاجة يبعتله
https://www.facebook.com/heshamelsha3er

الامل البعيد
22-01-2014, 07:31 PM
أي احد عنده رسائل للاخ احلم باالابوه بحثت بس ماحصلت له شي ابغى اعلاف اش العلاج اللي استخدمه

seniorita
23-01-2014, 10:35 AM
شنو فايدة تحليل هرمون inhibin b في حالة الصفر ؟؟!!

لايوجد اي تعليق ؟؟؟؟

ألب ارسلان
23-01-2014, 12:30 PM
أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفينا جميعا وان يمن علينا بالذرية الصالحة انه ولى ذلك والقادر عليه

الامل البعيد
23-01-2014, 04:13 PM
ابغى مواضيع لااحلم بالابوه بحثت بس مالقيت

فـخـر نـجـد
24-01-2014, 04:11 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اسال الله العظيم في هذه الجمعه المباركه ان يرزق كل من في هذا المنتدى الغالي اخواني واخواتي راح انقل لكم بشرى عن رجل كان عنده خلايا سيرتولي فقط ويعد كورس ابر وفيتامينات حوال اربع اشهر قولوا ماشاء الله صار عنده العدد مليون وميئتان هذا عظيم على البشر لكن مبالكم بالذي يحيي العظام وهي رميم سبحان الله امنت به وهو على كل شئ قدير اخواني واخواتي الرجل الذي احدثكم عنه هو احلم بالايوه الحمدلله الحمدلله الحمدلله لانفقدو الامل مادام المعطي هو ارحم الراحمين اخذت كورس ابر مع فيتامينات المذكورات في المنتدى سابقا مع خلطة الاخ مون بابونج مع فلفل والحمدلله الان انا ذاهب الى الصلاه الجمعه وبدها اكمل ياذن الله

هذا رد الاخ احلم بالابوه بس ماتوقع عنده مواضيع فقط ردود

فـخـر نـجـد
24-01-2014, 04:17 AM
اهلا اختي استخدمت الفتامينات من اربع شهور حتى هذا اليوم وعندي الارثيمول فيرتل ولكن لم استخدمه حتى الان لكن انشاءالله سابدأ فيه وبالنسبه للابر انا استمريت على البرغنيل 5000 حوالي سنتين او اكثر لكن الي ثبت ان البرغنيل لوحده لايكفي يجب استخدام الهوميغون معه او الابر الاخيره انتاج شركة lg طبعا في انقى واغلى مثل الجونوفال اف البيريجون لكن انا لم استخدمها لغلاء ثمنها واستخدمت ivf m ivf c 5000
واي استفسار حاضر اختي

وهنا كاتب وش استخدم

ابوصقر
24-01-2014, 04:21 AM
(( حَسْبِيَ اللّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ ))

سارونه s
24-01-2014, 04:40 AM
ايش يعني خلايا منويه ابتدائيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يسعدكم ويرزقكم

أبوأويس
24-01-2014, 05:35 AM
الله يرزقكم بالشفاء العاجل اخي ابو اويس يااارب. فعلااا ضروري تجمدوا بعض البويضات للمستقبل.
بتووفيق للجميع
جزاك الله خيرا أخي الكريم
نسأل الله لي و لكم الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجلا انه على كل شيء قدير

الامل البعيد
24-01-2014, 11:45 AM
جزاك الله خير ياخت فخر نجد والله يرزقكم