المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 [93] 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107

عاشقة الامومه
28-09-2013, 12:39 PM
اخوانى واخواتى فى المنتدى ربنا يرزقنا جميعا بالذرية الصالحةو السليمة المعافاه عاجلا غير اجلا يارب
انا لسه عامل عملية تاني فى مستشفى ادم(تفتيش) من حوالى 5 ايام وقدر الله وما شاء فعل
تم اخذ 20 عينة من كل خصية ولكن لم يجدوا شئ والحمد لله على كل حال
انا قبل التخدير اتكلمت مع الدكتور وسالتة على عدد العينات اللى بيأخذوها وقالى ان الاول بيتم اخذ 6 عينات من كل خصية وارسالها للمعمل للبحث عن الحيوانات المنوية وان لم يجدوا فبيتم اخذ المزيد الى ان يصل الى 20 عينة وده اللى حصل فى حالتى وقالى ان حجم الخصية اصبح صغير وما تفكرش تعمل عملية تانى فى المستقبل لانها هتضمر الخصية فالحمد لله على كل حال
انت الرازق وانت العاطى يارب ارزقنا جميعا يارب
اى استفسار ان شاء الله اجاوب عليه

دعوااااااااااااااااااااااااااااااتكم
الله يعوضك بالقريب العاجل ان شاءالله
المفروض اخذت خمس عينات من كل خصيه لكن قدر الله وماشاد فعل
امامك حل واحد الخلايا الجذعيه

المسافر للمحبين
28-09-2013, 02:55 PM
طيب ايش العلااااااااااااااااااااج

هل يوجد علاج ودواء

moonwalker
28-09-2013, 02:57 PM
يااااااااااااااااارب يجيك ولد وتفرح بيه عاجلا وليس اجلا
اخي كيف الهرمون بعد ينزل من العلاج علامة مش جيدة ياريتك تفهمني هالنقطة
وياريتك تكسب فينا ثواب وتشوفلنا اسعار الفنادق وشقق الارخص يلي بجانب مستشفي ادم
وجزاك الله كل خير

فندق كارولين كريون بجانب المستشفى بينهم شارع فقط, 50 دولار لليلة .. أفضل بكثير من الشقق

المسافر للمحبين
28-09-2013, 03:02 PM
اخوانى واخواتى فى المنتدى ربنا يرزقنا جميعا بالذرية الصالحةو السليمة المعافاه عاجلا غير اجلا يارب
انا لسه عامل عملية تاني فى مستشفى ادم(تفتيش) من حوالى 5 ايام وقدر الله وما شاء فعل
تم اخذ 20 عينة من كل خصية ولكن لم يجدوا شئ والحمد لله على كل حال
انا قبل التخدير اتكلمت مع الدكتور وسالتة على عدد العينات اللى بيأخذوها وقالى ان الاول بيتم اخذ 6 عينات من كل خصية وارسالها للمعمل للبحث عن الحيوانات المنوية وان لم يجدوا فبيتم اخذ المزيد الى ان يصل الى 20 عينة وده اللى حصل فى حالتى وقالى ان حجم الخصية اصبح صغير وما تفكرش تعمل عملية تانى فى المستقبل لانها هتضمر الخصية فالحمد لله على كل حال
انت الرازق وانت العاطى يارب ارزقنا جميعا يارب
اى استفسار ان شاء الله اجاوب عليه

دعوااااااااااااااااااااااااااااااتكم

لا تيأس من رحمة الله

الله يرزقنا وياكم الذريه الصالحه

اخي كيف العملية وكيف طريقتها
هل تحتاج تخدير
هل لها اضرار
لاني حاجز موعد بالرياض بعد ثلاث اشهر

وليش سويتها بمصر ليش ماسويتها بالريااااض

انصحك بمستشى ذرية او شوف الادرن

moca
28-09-2013, 05:28 PM
اللهم امين
اخى الكرم انا عملت عملية اول مره كانت من حوالى سنتين ونص وكانت بدون ما اخذ اى علاجات الحمد لله ربنا كرمنى وحصلنا حيوانات منوية
المره ديه انا ذهبت لدكتور اسمة ايمن راشد علشان ابدأ معاه علاج وفعلا وصفلى علاج عبارة عن حقن كوريمون 5000 مره واحدة فى الاسبوع وحبوب كلوميد نص حبة فى اليوم وحبتين فيتامين سنتروم سيلفر وفات 3 شهور وعملت العملية فى مستشفى ادم وقدر الله وما شاء فعل لم يجدوا اى حيوانات منوية والحمد لله على كل حال.
بالنسبة للعملية فهى اتكلفت 3300 جنية للمستشفى + علاج بعد العملية حوالى 100 جنية
انا اخذت العلاج لمدة 3 شهور وكان عندى هرمون fsh عالى وبعد العلاج نزل للحد الطبيعى وانا عرفت بعد كدة ان ده علامة مش جيدة.
العملية بتحجز فى المستشفى وبتخرج فى نفس اليوم وتتابع معاهم بعد 5 ايام للغيار على الجرح.

انا من مصر فمفيش مصاريف سفر او فنادق

دعواااااااااااااااااااتكم

ربى يرزقك يارب بالدرية الصالحة المعافاة
شكرا اخى على ردك
الى ست شهور باخد كوريمون والفيتامينات كثيرة ومبسوط على نزول الهرمون كل بالى انه الخصية بدات تشتغل
ياريت اخى تطمنا على هده النقطة والله شغلت بالى

إحساس قلب
28-09-2013, 06:52 PM
مرحلتي بعد نقل الاجنة (http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=121519)

الامل البعيد
28-09-2013, 08:04 PM
الاخ المتفايلل خير اش حالتك في الظبط وربنا يرزقك

loOli
28-09-2013, 09:22 PM
السلام عليكم
مساءكم طاعه ورضا وسرور جميعا
من ساعه اتصلوا المستشفى وخبرونا نتايج عملية التفتيش
60٪من الانابيب فيها ضمور و40٪كويسه
بس للاسف والحمد لله على قضائه مالقوا اي شي ولا خلايا ام مع انهم يوم العمليه قالوا فيه خلايا ام
لااعلم مالذي يجب علينا فعله ومالذي يخبئه لنا القدر
لايسعني سوى ترديد الحمد لله الحمد لله .

عاشقة الامومه
28-09-2013, 11:01 PM
ماسمعتو عن الدكتور عمرو الاهواني في مصر احسه دكتور شاطر شفت له مقابلات علي اليوتيوب جدا جدا احسه فاهم حالات الصفر اكثر من غيره احتمال كبير اروح لعيادته

راجيه رحمه ربها
29-09-2013, 06:12 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد العلاج بالخلايا الجذعيه مضي اربعه اشهر من العلاج وان شاالله الاسبوع الجاي يبي سوي تحليل سائل وان شاالله خير ........

ابي اسل عن عشبه اسمها اعشاب علي اليمني للانجاب احد جربها .........

راجيه رحمه ربها
29-09-2013, 06:23 AM
http://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=mTAGzKbVq84

ابوصقر
29-09-2013, 09:54 AM
الله يووفق الجميع ان شالله،،،الصفحه بدت تتحدث وفيها مشاركات

بنسبه لعلاج الدكتور محسن النادي ، فيه معنا نااس استخدموه لكن مااذكر اسماءهم بضبط،، ياليت اللي جربه يعرض لنا تجربته

تحيااتي

loOli
29-09-2013, 01:07 PM
في احد من الاعضاء ماعنده خلايا ام وهرموناته تمام وتعالج
اكرمونا بتجاربكم ومعلوماتكم الدنيا ضاااايقه فيني استغفر الله

الفراشة الحالمة 11
29-09-2013, 01:57 PM
امس زوجي عمل تحليل للسائل والنتيجة صفر كالمعتاد وذلك بعد كورس من العلاج مدته 4 شهور

معقولة لو عمل خزعة او مسح ممكن يلاقوا ؟؟؟

وانا زوجي داوم علي عشبة بن علي اليمني تقريبا شهرا وكان ياخذ خلطة عسل

يارجائي يارب
29-09-2013, 02:11 PM
في احد من الاعضاء ماعنده خلايا ام وهرموناته تمام وتعالج
اكرمونا بتجاربكم ومعلوماتكم الدنيا ضاااايقه فيني استغفر الله

حبيبتي والله الامل بالله وحده وفيه ناس طلعت عندهم الخلايا الام من بعد البروكسيد بلس والعسل مع البذور هل جربتوهم؟

عندي سؤال اذا مايضايقك حبيبتي وشو السبب 60 ٪ من الانابيب فيها ضمور مع ان زوجك الحجم عنده طبيعي والهرمونات طبيعيه

loOli
29-09-2013, 06:06 PM
حبيبتي مافي اسباب كل الاحتمالات اللي قالوها انو اخذ كيماوي او جاه نكاف ولاشي منهم
واخذ اعشاب قبل من واحد في المدينه يقاله الجهني اتوقع ولافادت واخذ كورس عند المطرفي ثلاث شهور وسوا
عملية المسح من شهر وقال وحده مالقى فيها اي شي ووحده فيها خلايا ام واخذ عينات وارسلوها المختبر وقالولنا اسبوعين
وهالاسبوعين زادوا اسبوعين وامس كلمونا بلغونا ان ماطلع فيه خلايا ام والانابيب 60منهم فيهم ضمور و40سليمه وماله اي علاجات
الا اذا تطور العلم وكل شي بيد الله
لكن مافي اسباب طبيه للي عنده
عندي استفسار بسيط للي يعرفون هالشي لو انا فيني عين او نفس هل ممكن يكون اللي فيه بسببي

يارب ولد
29-09-2013, 07:45 PM
يااااااااااااااااارب يجيك ولد وتفرح بيه عاجلا وليس اجلا
اخي كيف الهرمون بعد ينزل من العلاج علامة مش جيدة ياريتك تفهمني هالنقطة
وياريتك تكسب فينا ثواب وتشوفلنا اسعار الفنادق وشقق الارخص يلي بجانب مستشفي ادم
وجزاك الله كل خير
اللهم امين يارب
نزول الهرمون معناه ان فيه تعطيل للغدة النخامية اللى بتفرز هرمون fsh لتحفيز الخصية على الانتاج,,, فى حالتنا لما يكون فيه فشل فى الخصية العدة النخامية بتفرز هرمون fsh بكمية اكبر لتحفيز الخصية على الانتاج انما لو نزل الهرمون ده معناه ان اثرنا على الغدة وقولنها ما تفرزى هرمون ده اللى انا فهمتة من الدكتور.

مفيش اى مشكلة انا ممكن اسأل عن اسعار الشقق بحوار المستشفى وهى تقريبا فى حدود 200 جنية مصرى فى اليوم,, ممكن اجيب ارقام الناس اللى بتأجر الشقق وترتبوا معاهم قبل زيارة مصر ان شاء الله
بالتوفيق يارب

يارب ولد
29-09-2013, 07:49 PM
قدر الله وماشاء فعل
لا تيأس اخى والامل فى الله فانه اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون . اسأل الله ان يرزقك الذرية الصالحة
اخى ماهى نتيجة تحليل الانسجة فانها مهمة فى مثل حالتنا
الحمد لله على كل حال,,,, والله اذا اردا ربى شئ فانة يقول له كن فيكون والحمد لله على نعمة انعم بها علينا

تحليل الانسجة لسه ما ظهرت النتيجة بعد 10 ايام من العملية,
انا عملت العملية قبل كدة من حوالى سنتين ونص وكانت نتيجة تحليل الانسجة ان عندى 20% فقط من الخصية الشمال يعمل وتقريبا تم اخذه فى العملية الاولى والحمد لله.

يارب ولد
29-09-2013, 07:54 PM
لا تيأس من رحمة الله

الله يرزقنا وياكم الذريه الصالحه

اخي كيف العملية وكيف طريقتها
هل تحتاج تخدير
هل لها اضرار
لاني حاجز موعد بالرياض بعد ثلاث اشهر

وليش سويتها بمصر ليش ماسويتها بالريااااض

انصحك بمستشى ذرية او شوف الادرن
الحمد لله على كل حال, انا عملتها فى ادم علشان عملتها هناك اول مره والحمد لله حصلت حيوانات منوية قدر الله وما شاء الله فعل.

اخى الكريم, العملية سهلة ان شاء الله وبتبقى تخدير كلى هو فيه تعب حالى 3 او 4 ايام وبعد كدة الالم بيخف مع المضاد الحيوى والمسكنات ,,, انا لسه فيه الم بسيط بس الحمد لله الواحد بيقدر يمشى ويخرج عادى.
ربى يوفقك ان شاء الله واياكم

يارب ولد
29-09-2013, 07:58 PM
ربى يرزقك يارب بالدرية الصالحة المعافاة
شكرا اخى على ردك
الى ست شهور باخد كوريمون والفيتامينات كثيرة ومبسوط على نزول الهرمون كل بالى انه الخصية بدات تشتغل
ياريت اخى تطمنا على هده النقطة والله شغلت بالى

اخى الكريم
ان شاء الله خير ثق فى ربنا ولعل تكون عندك بشارة خير نزول الهرمون وتحصل حيوانات منوية ويرزقك ربى يارب
انا دكتور اللى قالى الموضوع ده ان نزول الهرمون فى حالة الصفر قد يكون علامة مش كويسة علشان زى ما شرحت قبل كدة ان الهرمون ده بيفرز من الغدة النخامية علشان تحفظ الخصية انها تنتج.

متفائلة
30-09-2013, 12:31 AM
الاخ المتفايلل خير اش حالتك في الظبط وربنا يرزقك

السلام عليكم ورحمة الله وباركاته
أختي أمل البعيد هذه حالت زوجي إقتبستها من مشاركاته السابقة ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله جميعا اعضاء المنتدى اسأل الله ان يفرج عنى وعنكم ما نحن فيه
انا متابع معاكم من فترة واستفدت من تجاربكم وبعثت فيا الامل من جديد بعد توقف طويل
انا حالتى باختصار . صفر _ متزوج مند 12 سنة . بعد زواجنا بخمسة شهور فى اول وثانى تحليل كان فيه حيوانات منوية بعدد قليل مرة 2 ومرة 8 . وبعد دالك اختفت تماما . عملت عينة من الخصية بمركز فرح بالاردن مرتين فى 2002 و 2003 والنتيجة وجود خلاية منتجة فقط وعملت عملية تفتيش بمركز آدم عند د/مدحت فى سنة 2008 ونفس النتيجة خلاية ام فقط .وانا الان ابحث عن العلاج من جديد ..

من خلال بحتى عن العلاج فكرت باعادة المحاولة مرة اخرى عند د/مدحت وراسلت الدكتور استشيره فى امكانية اخد كورس علاج قبل العملية فنصحنى باخد ابر هورمونية choriomon 5000 و merional 75 ولكنى ترددت كثيرا لانى اريد علاج يحفز الخصية و يجعل الخصية تعمل وتنتج حيامن .
ومن خلال متابعتى لقناة الصحة والجمال لبرنامج صحتك والطبيعة للدكتور عبد القادر عواد استشارى مسالك وبولية والعلاج بالحجامة والاعشاب وكان يتحدث عن حلات الصفر ويقول اذا كان فيه خلايا منوية يمكن تنشيطها بالحجامة والعسل والادوية الكميائية لمدة ثلاث اشهر وبتعطى نتيجة بادن الله ..انا اعجبنى كلامه كثير..

مبطي
30-09-2013, 02:52 AM
اخوي مووون والكر

انا حالتي صفر..ولو ترجع لمشاركاتي..تقدر تعرف هرموناتي
واكتشفت اخيرا.

ان لدي دوالي من الدرجه الثانيه
فماهو رايكك..اخي مون والكر

فـخـر نـجـد
30-09-2013, 04:49 AM
الصفحة تجيب الاكتئاب ولا احد حالته قاعده تتحسن قليل جدا تكاد لاتذكر

اللهم ارحم ضعفنا وعجزنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس
اللهم لاتجعله في خاطرنا وارزقنا ذرية صالحة سليمة معافاة عاجلا غير اجل واملأ البيت علينا بهم يارب العالمين

ابوصقر
30-09-2013, 08:39 AM
(( لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ ))

moca
30-09-2013, 03:29 PM
فندق كارولين كريون بجانب المستشفى بينهم شارع فقط, 50 دولار لليلة .. أفضل بكثير من الشقق

شكرا اخى لو تكمل جميلك وتخبرنا اكثر قديش بكلف يعنى عملية الزوج وعملية الزوجة مع الابر والادوية كلشى
لو ترشح لنا اسم دكتور نسا كويس فى مركز ادم
تنصحنا احى باى شى تانى

ام بوفا
01-10-2013, 12:13 AM
اللهم امين يارب
نزول الهرمون معناه ان فيه تعطيل للغدة النخامية اللى بتفرز هرمون fsh لتحفيز الخصية على الانتاج,,, فى حالتنا لما يكون فيه فشل فى الخصية العدة النخامية بتفرز هرمون fsh بكمية اكبر لتحفيز الخصية على الانتاج انما لو نزل الهرمون ده معناه ان اثرنا على الغدة وقولنها ما تفرزى هرمون ده اللى انا فهمتة من الدكتور.

مفيش اى مشكلة انا ممكن اسأل عن اسعار الشقق بحوار المستشفى وهى تقريبا فى حدود 200 جنية مصرى فى اليوم,, ممكن اجيب ارقام الناس اللى بتأجر الشقق وترتبوا معاهم قبل زيارة مصر ان شاء الله
بالتوفيق يارب

بارك الله فيك يا اخي وجزاك الله كل خير ويجعلها في ميزان حساناتك ويارب يفرحك بولد يملا حياتك سعادة وهناء

ام قيس
01-10-2013, 02:06 PM
حبيبتي مافي اسباب كل الاحتمالات اللي قالوها انو اخذ كيماوي او جاه نكاف ولاشي منهم
واخذ اعشاب قبل من واحد في المدينه يقاله الجهني اتوقع ولافادت واخذ كورس عند المطرفي ثلاث شهور وسوا
عملية المسح من شهر وقال وحده مالقى فيها اي شي ووحده فيها خلايا ام واخذ عينات وارسلوها المختبر وقالولنا اسبوعين
وهالاسبوعين زادوا اسبوعين وامس كلمونا بلغونا ان ماطلع فيه خلايا ام والانابيب 60منهم فيهم ضمور و40سليمه وماله اي علاجات
الا اذا تطور العلم وكل شي بيد الله
لكن مافي اسباب طبيه للي عنده
عندي استفسار بسيط للي يعرفون هالشي لو انا فيني عين او نفس هل ممكن يكون اللي فيه بسببي
اذا انت مصابة بعين او نفس فأنصحك بالرقية لان الاحتمال كبير يكون هذا سبب لأني قرأت ثلاث قصص يكون السبب الروحي من احد الزوجين والسبب العضوي من الطرف الاخر فمن باب الاخذ بجميع الاسباب انصحك بالرقية وكذلك الحجامة لانها تساعد على الشفاء من العين وسوف تشعرين بتحسن كبير في نفسيتك وهذا رابط لقصة مشابهة
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=120207

moca
01-10-2013, 02:42 PM
اخى الكريم اسمحلى ارد على مشاركتك بما انى خضت هذة التجربة قريبا

انصحك انك تعمل عمليتك فى ادم وتختار دكتور حسام حسنى ده رئيس قسم الذكورة وهو اللى عملى العملية اول مره انما تانى مره اللى عملى العملية كان دكتور اسمة هشام فؤاد انصحك بالابتعاد عنه لانة لسه شاب صغير وكمان عملى الخياطة بتاعة العملية وحشة اوى عكس العملية الاولى اللى كانت عن جد ممتازة

انا عمليتى وعملية زوجتى اتكلفت حوالى 22 الف جنية مصر (1 ريال سعودى = 1.87 جنية مصرى) شاملة الادوية والتحاليل وكل شئ
وفترة التحضير بتاعة زوجتى كانت حوالى 17 يوم
واى استفسار انا حاضر
دعواتكم بالله عليكم

جزاك الله كل الخير اخى العزيز الله يجعل تعبكم فى ميزان حسناتكم يارب
شكرا كثير على المعلومات تعبناك معنا ربى يرزقك بالدرية تقر بها عينك يارب

راجيه رحمه ربها
02-10-2013, 07:23 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته من عنده معلومه هل الدكتور مدحت عامر يسوى عمليه مسح مجهري للخصيه في السعوديه وشكرا

ابوصقر
02-10-2013, 10:40 AM
(( من قرأ آية الكرسي دبر كل صلاة لم يكن بينه وبين الجنة إلا الموت ))

إحساس قلب
02-10-2013, 12:34 PM

مسابقة من هي ؟ (http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=121537)

عاشقة الامومه
02-10-2013, 12:56 PM
اختي راجيه مااضن يسويها فالسعوديه
حابه انبهك وللجميع اطلبو من الدكتور عشر عينات فقط بدل من 40 عينه لانه هذا يسبب تليف بالخصيه والتصاقات ويصغر حجمها ولو تطور الطب يصير مالكم امل لان مافيه خصيه واذا صغر حجمها بشكل كبير يقل التستسترون وتضطرون تاخذون ابر تعويضيه مدي الحياه
الامر صعب حابه انكم تنتبهون وتصير عندكم خلفيه
الا اذا عمر الزوجه كبير فوق 40 سنه موب مشكله تجازف فيها وتقطعها تقطيع لين تحصل اما الي صغار بالعمر ينتظرون

يارب عونگ
03-10-2013, 02:07 AM
Fsh..12,24

Lh..9,38

Protactin..7,,50

تسترون..5,,35

الله يوفقكم هذا تحليل زوجي.،،ككيف هو??

يارب عونگ
03-10-2013, 02:18 AM
وبعد عنده صغر في حجم الخصيتين،،ارجوكم افيدوني

moca
03-10-2013, 11:10 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته من عنده معلومه هل الدكتور مدحت عامر يسوى عمليه مسح مجهري للخصيه في السعوديه وشكرا

موراضي ادخل ع منتدي طبيبي الرقم السري يجيني غلط
كنت برد عن سؤال هل مدحت عامر يسوي عمليه ف السعوديه
نعم يسوي تفتيش في عيادة كلينك بس الاجهزه ف مصر افضل هذا كلام الدكتور لنا
ياليت وحده منكم تنقل هذي معلومه
لاتحقرن من معروف شي يمكن بسبب معلومه فرجتي ع احد
( هدا كلام اخت من منتدى تاخر الحمل رد على سؤالك )

راجيه رحمه ربها
03-10-2013, 11:21 AM
اختي راجيه مااضن يسويها فالسعوديه
حابه انبهك وللجميع اطلبو من الدكتور عشر عينات فقط بدل من 40 عينه لانه هذا يسبب تليف بالخصيه والتصاقات ويصغر حجمها ولو تطور الطب يصير مالكم امل لان مافيه خصيه واذا صغر حجمها بشكل كبير يقل التستسترون وتضطرون تاخذون ابر تعويضيه مدي الحياه
الامر صعب حابه انكم تنتبهون وتصير عندكم خلفيه
الا اذا عمر الزوجه كبير فوق 40 سنه موب مشكله تجازف فيها وتقطعها تقطيع لين تحصل اما الي صغار بالعمر ينتظرون

شكرا اختي علي الرد

راجيه رحمه ربها
03-10-2013, 11:23 AM
موراضي ادخل ع منتدي طبيبي الرقم السري يجيني غلط
( هدا كلام اخت من منتدى تاخر الحمل رد على سؤالك )

شكرا اختي علي الرد

راجيه رحمه ربها
03-10-2013, 11:38 AM
عندي اخبار عن العلاج بالخلايا الجذعيه امس زوجي تواصل مع الدكتور الي عالج زوجي بالخلايا وعلي حسب كلام الدكتور انه فيه حالتين من السعوديه تم علاجهم بالخلايا وبعد فتره سوي لهم تفتيش للخصيه ووجد عندهم حيوانات منويه وعمل لهم عمليه حقن مجهري والان زوجاتهم حوامل هذا حسب كلام الدكتور والله اعلم
وهو يطلب من زوجي الذهاب له لكي يعمل له العمليه بس زوجي لسي ماحلل سائل منوي وبنسبه للعمليه التفتيش حنا مقررين نسويها عند الدكتور مدحت عامر الشهر الجاى ان شاالله

H000r
03-10-2013, 12:20 PM
الله يفرجها علييينا ,,,, ياااااااااارب رحمتك فييينااااا

يارب عونگ
03-10-2013, 01:32 PM
fsh..12,24

lh..9,38

protactin..7,,50

تسترون..5,,35

ارجو الافاده الله يرزقكم

المشاعر الحنونه
03-10-2013, 05:29 PM
السلام عليكم ابي استشيركم اخواني اخواتي في المنتدى زوجي قد سوى عملية مسح مجهري عند حمود المطرفي ولا وجد حيوانات
هذا الكلام من 5 سنرات ولنا سنه تقريبا ياخذ ادويه وفيتامينات وعنده صغر في الخصيتين وتليف وارتفاع في fsh وكنت بنعيد العمليه عند د مدحت وخوفوني منه انه ياخذ جزء كبير من الخصيتين وهي صغيره تكفووون عطوني رايكم

ترخص لك الروح
03-10-2013, 09:31 PM
هنا رابط طريقة استعمال الماء والزيت لتأخر الإنجاب أو عدمه
للشيخ عبدالعزيز السليمان النوفل http://db.tt/dKJ6n1sJ pic.twitter.com/t2hrTU4Bhw

ترخص لك الروح
03-10-2013, 09:43 PM
ياليت تشوفون مقطع الفيديو في اليوتيوب لشيخ عبد العزيز النوفل للانجاب مره حلو انا حاولت انزله ماهو راضي يضبط معاي اتمنى اذا احد يقدر ينزل المقطع علشان الكل ياستفيد دعواتكم لي

rowaa
04-10-2013, 01:38 AM

صهيب عصام
04-10-2013, 07:26 AM
السلام عليكم هذه اول مشاركة لي في المنتدى وبصراحة ارتحت نفسيا عندما وجدت ان هناك الكثيرين ممن يمرون بنفس ظروفي والحمد لله رب العالمين
ارجو منكم ان تعطوني وصفة مجربة لتكبير حجم الخصية و زيادة الحيوانات المنوية
مع فائق الاحترام والتقدير

ابوصقر
04-10-2013, 09:08 AM
عندي اخبار عن العلاج بالخلايا الجذعيه امس زوجي تواصل مع الدكتور الي عالج زوجي بالخلايا وعلي حسب كلام الدكتور انه فيه حالتين من السعوديه تم علاجهم بالخلايا وبعد فتره سوي لهم تفتيش للخصيه ووجد عندهم حيوانات منويه وعمل لهم عمليه حقن مجهري والان زوجاتهم حوامل هذا حسب كلام الدكتور والله اعلم
وهو يطلب من زوجي الذهاب له لكي يعمل له العمليه بس زوجي لسي ماحلل سائل منوي وبنسبه للعمليه التفتيش حنا مقررين نسويها عند الدكتور مدحت عامر الشهر الجاى ان شاالله

ياليت تفاصيل اكثر عن العمليه والدكتور والتكلفه. وايضا المكان. واذا فيه رقم تلفون مايمنع

تحياااتي

حلمي يتحقق
04-10-2013, 10:26 AM
]زوجي عنده الحيوانات المنويه صفر بعدين عاد التحليل ووضعو ماده علا السائل المنوي ووجدو عنده9 بالميه من صار لها كذا افكر ان زوجي يجمدها وكم تكلفة التجميد بالسعوديه

يارجائي يارب
04-10-2013, 11:53 AM
السلام عليكم هذه اول مشاركة لي في المنتدى وبصراحة ارتحت نفسيا عندما وجدت ان هناك الكثيرين ممن يمرون بنفس ظروفي والحمد لله رب العالمين
ارجو منكم ان تعطوني وصفة مجربة لتكبير حجم الخصية و زيادة الحيوانات المنوية
مع فائق الاحترام والتقدير

اخي الكريم تأكد ان هناك الكثيرمن يحملون هذا الهم ولكن بإذن ربي ان الفرج قريب .. وصفه لتكبير حجم الخصيه مافي شي يكبر حجم الخصيه للأسف واغلب اللي موجودين هنا عندهم حجم الخصيه اصغر من الطبيعي ... ماهي اسباب الصفر عندك اخي الكريم

ومبدئياً انصحك تقرا ردود اخ دوا جزاه الله عنا كل خير وراح تفهم حالة الصفر اكثر

مبطي
04-10-2013, 01:19 PM

اختي

عطينا معلومات اكثر مثل ماقال اخوووي

ابو صقر

مبطي
04-10-2013, 01:23 PM
]زوجي عنده الحيوانات المنويه صفر بعدين عاد التحليل ووضعو ماده علا السائل المنوي ووجدو عنده9 بالميه من صار لها كذا افكر ان زوجي يجمدها وكم تكلفة التجميد بالسعوديه

اختي حلمي يتحقق

ياليت تسالين زوجك وتعرفين وش حالته بالضبط

هرموناته...هل اصيب بمرض في الصغر..وكم ممدة حالة الصفر لديكم...اخذ علاجات او وصفات..وين سوى التحليل ..
المعذره ع كثر الاسئله بس انتي ادر ى عن حالتنا

راجيه رحمه ربها
04-10-2013, 06:40 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اسم الدكتور اسلام وهو يعمل في مستشفي حكومي باوكرانيا رقمه 00380635858882
بنسبه لتكلفه حوالي 40 الف تشمل العلاج والفيزا والسكن مده العلاج اسبوعين ........

اللهم يا ارحم الراحمين ارزقنا جميعا بالحمل السليم المعافى عاجلا غير اجل

راجيه رحمه ربها
04-10-2013, 06:46 PM
اختي حلمي يتحقق وين سوي زوجك التحليل وبنسبه لتجميد اعتقد في مركز ذريه

حلاوه حلوه
04-10-2013, 09:52 PM

وين عمل زوجك التحليل؟

دانة الدرر
05-10-2013, 12:39 AM
http://www.youtube.com/watch?v=bjMS3xmb7XY

ملاك86
05-10-2013, 09:44 AM
حلمي يتحقق لو سمحتي وين سويتو التحليل الثاني وشكرا

ابوصقر
05-10-2013, 11:51 AM
(( رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ ))

ربي لا تذرنا فردا
06-10-2013, 12:37 AM
أحيانا ودي اسمع اخبار حلوه تسر الخاطر لي ولأعضاء المنتدى لو بشرى أمل

ولكن الواقع أحيانا مُر
يصعب علينا أخذ النفس عند الاصطدام به.
ربي أوزعني ان اشكر نعمك التي أنعمت علي وان احمدك على أي حال تقلبت فيه

ربي لا تذرنا فرداً وانت خير الوارثين .

يارب عونگ
06-10-2013, 02:13 AM
fsh..12,24

lh..9,38

protactin..7,,50

تسترون..5,,35

لييييه م احدر رد علي بشأن تحليل زووجي!!

الله يرزقكم من حيث لا تحسبووون قولو نتيجة التحليل للي عنده خبره

يارجائي يارب
06-10-2013, 10:06 AM

حبيبتي اكتبي النسب الطبيعيه للتحاليل اللي مفروض تكون جنب تحاليل زوجك وان شاءالله ماراح يقصرون الاخوان الموجودين

ابوصقر
06-10-2013, 11:49 AM
(( رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء ))

يارب ولد
06-10-2013, 06:09 PM

اختى الكريمة
لازم تحطى النسب الطبيعية فى التحليل بجانب ارقام تحليل زوجك
بس غالبا نسب ال fsh , lh هفترض انها نسب ثابتة عالميا وبناء عليه فانها فى الغالب فى القيم الطبيعية
لكن التسوستيرون فهو عالى جدا مقارنة بالنسب الطبيعية
والله اعلم

المنتبهه
06-10-2013, 11:49 PM
السلام عليكم كيف حالكم اخواني و اخواتي في الله
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقنا و اياكم الذرية الصالحة
عاجلا غير اجل اوصي نفسي و اياكم برفع الهمة في هذه الايام المباركة
ففيها الخير الكثير بفضل الله
اود ان اسئل و ارجو منكم الرد تكرما
زوجي عمل تحليل فيتامين دال و وجده 19و 7 من عشرة و المفروض الطبيعي
من 30 الى 40 فهو طبعا منخفض
السؤال هل رفعه للمستوى الطبيعي بعد امر الله عز و جل ممكن ان يسهم
في تحسن حالته في الصفر المنوي طبعا
علما بانه بدا في تناول الفيتامين جرعة مرة في الاسبوع و قال الدكتور
يعيد التحليل بعد ثلاث او اربع اشهر من المواصلة على العلاج ليرى اذا
كان الفيتامين باذن الله ارتفع ام لا
هل هناك من احد حلل هذا التحليل و اكتشف انخفاضه و بفضل الله اخذ العلاج
و ارتفع عنده الفيتامين و كان سببا في تحسن حالته ؟
ارجو من الاخ موون وولكر ان يجاوبني لاني اظنه له تجربه في هذا الشان
جعل الله مانحن و انتم فيه موازين حسناتنا يوم القيامة امين

يارب عونگ
07-10-2013, 02:05 AM
شكرا للي ردو علي بشأن التحليل،،واالمعذره ع عدم كتابتي النسب الطبيعيه لقلة خبرتي

يارب عونگ
07-10-2013, 02:23 AM
fsh..12,24
men:1.7 12.0miu/ml
Ovulation deak:6.3 24.0 mIu/ml
Follicular dhase:2.9 9.0 mIu/ml
Luteal dhase:1.5 7.0mIu/ml
Meno dhase:17.0 95.0mIu/ml

lh..9,38

Men:1.1 7.0miu/ml
Ovulation deak:9.6 80.0 mIu/ml
Follicular dhase:2.0 8.0mIu/ml
Luteal dhase:0.2 6.5 mIu/ml
Meno dhase:8.0 33.0 mIu/ml
protactin..7,,50

Ng/ml Men:3 25 ng/ml
Female:3 35 ng/ml

تسوستيرون..35,,5

Men:3.0 -10.0 ng/ml
Women:0.1 -0.9 ng/mlهذا التحليييل كامل ،،اتمنا اد يفيدني

يارب عونگ
07-10-2013, 02:26 AM
هذا التحليل كاااامل ،،الله يجزاكم خييير. افيدوني

نحن فدائك يا رسول الله
07-10-2013, 03:25 AM

اختى الفاضلة...
اخونا دوا اكتشف سر انخفاض فيتامين دال على خصوبة الرجل
و كلما كان هذا الفيتامين منخفض عند الرجل.. يؤثر على خصوبته
استعملوا جرعة الطبيب.. و اجعلى زوجك يتعرض لاشعه الشمس لانها اساس فيتامين دال. و عليه ممارسه رياضة المشى يوميا
و عرفت معلومة من انسان عزيز على.. ان ممارسة ركوب الخيل للرجال بتكون جيده جدا لزيادة الخصوبه عند الرجال
دعوووووووووووووووووووووووووواتكم

ابوصقر
07-10-2013, 10:13 AM
(( رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاء ))

المنتبهه
07-10-2013, 11:29 AM
اختى الفاضلة...
اخونا دوا اكتشف سر انخفاض فيتامين دال على خصوبة الرجل
و كلما كان هذا الفيتامين منخفض عند الرجل.. يؤثر على خصوبته
استعملوا جرعة الطبيب.. و اجعلى زوجك يتعرض لاشعه الشمس لانها اساس فيتامين دال. و عليه ممارسه رياضة المشى يوميا
و عرفت معلومة من انسان عزيز على.. ان ممارسة ركوب الخيل للرجال بتكون جيده جدا لزيادة الخصوبه عند الرجال
دعوووووووووووووووووووووووووواتكم

جزاك الله خيرا على الرد و الاهتمام اخي نحن فدائك يارسول الله و جعله في موازينك
و اسئل الله لكم و لنا ان يدبر لنا جل و علا كل امورنا فانا لا نحسن التدبير و ان
يمن علينا بسؤلنا عاجلا غير اجل
اخي اود ان اسئلك هل رقيتم ان و زوجتك من قبل ولو الاجابة بلا
نصيحة لوجه الله ارقو انفسكم فمن لا يشفيه القران فلا شفاء له
و قد ذهبنا في عطلة رمضان لراقي شرعي ماشاء الله ربنا يبارك فيه
و هناك اكتشفنا مالم نتوقعه ابدا الله المستعان
و الكلام للجميع اسمعو
في اول الامر ماشعرنا بشئ قوي وقت الرقية و لكن الشيخ
استمر و في الجلسة الرابعة :eek: نطق الجن على الستنا و اعترف
بوجود سحر لنا لعدم الانجاب و كانت مفاجئة
وواصلنا معه و مازلنا نواصل و ادعولنا بالشفاء
فقد كانو يصرخو عندي و يقول مش هنخليهم يخلفو وكمان يريدون التفرقة بيننا
و العياذ بالله و لكنهم رفضو ان يعترفو بمن قام بهذا السحر حسبنا الله و نعم الوكيل

عاشقة الامومه
08-10-2013, 02:00 AM
و الكلام للجميع اسمعو
و العياذ بالله و لكنهم رفضو ان يعترفو بمن قام بهذا السحر حسبنا الله و نعم الوكيل

بسم الله الرحمن الرحيم لاحول ولاقوة إلا بالله

ععواشتي
08-10-2013, 04:55 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الحمدلله على فضله ونعمه
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي كل مريض ومسحور
الحمدلله زوجي كمل علاج مع الدكتور اسلام بالخلايا الجذعيه بس مانعرف النتيجه بعد الله يرزقنا من فضله
في احد يعرف دكتور يعمل المسح المجهري بالسعوديه اتمنى تردوا علي
اسال الله يرزقنا ويعوضنا خيرا

يارب عونگ
08-10-2013, 05:34 AM
الدكتور حمود المطرفي. بذريه

moonwalker
08-10-2013, 01:07 PM

أختي انا نبهت مرارا وتكرار بخصوص فيتامين د وفيتامين ب12
بدأت السنة الماضية اتعالج من نقص هذان الفيتامينين اللذان يمكن ان يسببا العقم
والحمدلله هذه المره عندما ذهبت للدكتور مدحت لم اضطر لعمل العملية حيث تم ايجاد حيوانات منوية في السائل لأول مرة في التاريخ وأنا لم آخذ هذه المرة سوى علاج ب12 ود وكونزايم كيو 10 والعسل فقط.

ارجو من الجميع عمل فحص ب12 ود
واذا ب12 اقل من 200 اعتبروه نقص وتعالجو منه بجدية حيث ان كثير من الاطباء يعتبر هذا المستوى طبيعي ولكن في حالتنا يجب اعتباره نقص

أسأل الله سبحانه وتعالى ان يهبكم ويهبنا الذرية الصالحة المعافاة

راجيه رحمه ربها
08-10-2013, 01:28 PM

الحمدلله على فضله ونعمه
الحمدلله زوجي كمل علاج مع الدكتور اسلام بالخلايا الجذعيه بس مانعرف النتيجه بعد الله يرزقنا من فضله

اختي افضل دكتور لعمليه المسح المجهري هو مدحت عامر وانتظري علي الاقل اربع شهور او اكثر

اللهم يسر أمورنا جميعا انك ولي ذلك و القادر عليه

ام قيس
08-10-2013, 09:44 PM
و الكلام للجميع اسمعو
أسأل الله لكم الشفاء وان شاء الله تبشرينا بالحمل الطبيعي في القريب العاجل دون علاج او عمليات بمجرد فك السحر ولا تملوا من الرقية

رب ارزقني
08-10-2013, 11:33 PM
السلام عليكم
زوجي يعاني من الصفر حيوانات منوية وقديئس الدكتور من حالته بعد
عمليتي خزعة وجدوا اثرها حيوانات منوية غير مكتملة النمو
هناك من يداوي بالاعشاب و يعطي خلطات ثمينة فهل تنصحوني به
علما و اني عملت خلطات العسل و حبة البركة و حب الرشاد و غذاء ملكات النحل لوجدي و لم تعطي نتيجة
فهل تنصحوني به
ام ان الاعشاب لا تجدي بالنفع في هذه الحالة

ام قيس
09-10-2013, 12:11 AM
السلام عليكم
زوجي يعاني من الصفر حيوانات منوية وقديئس الدكتور من حالته بعد
عمليتي خزعة وجدوا اثرها حيوانات منوية غير مكتملة النمو
هناك من يداوي بالاعشاب و يعطي خلطات ثمينة فهل تنصحوني به
علما و اني عملت خلطات العسل و حبة البركة و حب الرشاد و غذاء ملكات النحل لوجدي و لم تعطي نتيجة
فهل تنصحوني به
ام ان الاعشاب لا تجدي بالنفع في هذه الحالة
اسألي كثيرا عن هذا الشخص الذي يداوي بالاعشاب حتى تتأكدي ان هناك من استفاد من علاجه ثم صلي صلاة استخارة ثم توكلي على الله وخذي العلاج ولا تنسي الاستغفار

رب ارزقني
09-10-2013, 12:15 AM
اسألي كثيرا عن هذا الشخص الذي يداوي بالاعشاب حتى تتأكدي ان هناك من استفاد من علاجه ثم صلي صلاة استخارة ثم توكلي على الله وخذي العلاج ولا تنسي الاستغفار

شكرا اختي ام قيس

لا حول ولا قوة الا بالله
09-10-2013, 01:23 AM

الحمدلله على فضله ونعمه

اسأل الله ان يرزقكم من واسع فضله
افضل دكتور هو حمود المطرفي في الرياض رجل ذو خلق عالي ودين وصادق جداا ولا نزكي علي الله احد

ولو تكرمتي وين سويتوا الخلايا الجذعيه وكم كانت التكلفه فضلا لا امراا

يارب عونگ
09-10-2013, 01:26 AM
fsh..12,24
men:1.7 12.0miu/ml
ovulation deak:6.3 24.0 miu/ml
follicular dhase:2.9 9.0 miu/ml
luteal dhase:1.5 7.0miu/ml
meno dhase:17.0 95.0miu/ml

lh..9,38

men:1.1 7.0miu/ml
ovulation deak:9.6 80.0 miu/ml
follicular dhase:2.0 8.0miu/ml
luteal dhase:0.2 6.5 miu/ml
meno dhase:8.0 33.0 miu/ml
protactin..7,,50

ng/ml men:3 25 ng/ml
female:3 35 ng/ml

تسوستيرون..35,,5

men:3.0 -10.0 ng/ml
women:0.1 -0.9 ng/mlهذا التحليييل كامل ،،اتمنا اد يفيدني

اتمناا احد يفييييدني. الله يووفقكم

عباس فارس
09-10-2013, 10:16 AM
اتمناا احد يفييييدني. الله يووفقكم
fsh..12,24

12.0 - 1.7
يعني مرتفع قليل جدا جدا
بل يعتبر الحد الاعلى للطبيعي

lh..9,38
7.0 - 1.1
يعني مرتفع

protactin..7,,50
16.8 -2.7
يعني طبيعي

تسوستيرون..35,,5
10 - 3
يعني طبيعي

ابوصقر
09-10-2013, 12:45 PM
(( اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين، وأصلح لي شأني كله، لا إله إلا أنت ))

يارب عونگ
09-10-2013, 02:13 PM
مشكووور اخوي عبااس الله يرزقك من حيث لاتحتسب،،يعني بحالة ارتفاع lh،يدل ع فشل الخصيه وعدم انتاجها حتى بالتفتيش

ياااااااارب رحمتگ

صهيب عصام
09-10-2013, 06:16 PM
اخي الكريم تأكد ان هناك الكثيرمن يحملون هذا الهم ولكن بإذن ربي ان الفرج قريب .. وصفه لتكبير حجم الخصيه مافي شي يكبر حجم الخصيه للأسف واغلب اللي موجودين هنا عندهم حجم الخصيه اصغر من الطبيعي ... ماهي اسباب الصفر عندك اخي الكريم

ومبدئياً انصحك تقرا ردود اخ دوا جزاه الله عنا كل خير وراح تفهم حالة الصفر اكثر

السبب الخصية المعلقة واجريت العملية في وقت متاخر بعمر 15 سنة ولكن الاداء الجنسي ممتاز ولكن الانتاج صفر
والحمد لله رب العالمين

راجيه رحمه ربها
09-10-2013, 08:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم زوجي استخدم ابر برجنيل وحبوب اكتوزنك صرفه له الدكتور مدحت عامر كورس قبل عمليه التفتيش وش رائكم في العلاج هو كويس او يستخدم علاج ثاني

loOli
09-10-2013, 09:36 PM
السلام عليكم
عن تجربة زوجي مع ذريه وحمود ماانصحك وقمة التناااااقض اللي يجنن الواحد
انا للحين ابي اعرف شلون يقولون لقوا خلايا ام في مراحل مبكره وبعدها يلطعونا شهر ويقولون مالقينا شي ابدا ولا فيه خلايا ام

راجيه رحمه ربها
09-10-2013, 09:54 PM
السلام عليكم
عن تجربة زوجي مع ذريه وحمود ماانصحك وقمة التناااااقض اللي يجنن الواحد
انا للحين ابي اعرف شلون يقولون لقوا خلايا ام في مراحل مبكره وبعدها يلطعونا شهر ويقولون مالقينا شي ابدا ولا فيه خلايا ام

حتي حنا كذا صار معنا عند الدكتور صالح بن صالح بعد العمليه بي 7 ساعات جا الدكتور قال انه فيه حيوانات غير كامله النموء بعد فتره من العمليه طلب زوجي تقرير ويكتبون لايوجد حيوانات ولاشي

عباس فارس
10-10-2013, 08:42 AM
مشكووور اخوي عبااس الله يرزقك من حيث لاتحتسب،،يعني بحالة ارتفاع lh،يدل ع فشل الخصيه وعدم انتاجها حتى بالتفتيش

ياااااااارب رحمتگ

هرمونات الغدة النخامية

(1) الهرمونات المنشطة للغدد التناسلية ( Gonadotrophins)

تُفرز هذه الهرمونات من الفص الامامي للغدة النخامية ( Anterior Pituitary Gland) ولهذه الهرمونات تأثير مباشر على افراز الهرمونات التناسلية ( *** Hormones) من غدد معينة (الخصيتين في الذكور والمبيضين في الاناث).

(أ) الهرمون اللوتيني ( LH) أو ( Luteinizing Hormone)

يُفرز هرمون ( LH) من الغدة النخامية ويخضع إفرازه للسيطره من الهايبوثلامس ( Hypothalamus) ويعتبر هذا الهرمون بروتين كربوهيدراتي

( Glycoprotein) وهو المسؤول عن التبويض وإفراز هرموني الاستروجين ( Estrogens) والبروجيستيرون ( Progesterone) من المبيض بعد التبويض في الاناث.

وفي الذكور يزيد هرمون ( LH) من انتاج وافراز هرمون التيستستيرون ( Testosterone) من الخصية الذي يحافظ بدوره على تكوين الحيوانات المنوية.

يتراوح مستوى هرمون ( LH) في الاناث مابين 2-20 وحدة دولية/ لتر في نصفي الدورة الشهرية.
بينما يتراوح في منتصف الدورة ما بين 15-80 وحدة دولية / لتر
مستوى هرمون ( LH) في الذكور يتراوح ما بين 1-8.4 وحدة دولية / لتر
في الاطفال يقل مستوى هرمون ( LH) عن 0.4 وحدو دولية / لتر.
يرتفع مستوى هرمون ( LH) في الحالات التالية:

سن اليأس في المرأة سواء كان طبيعيآ ( Normal Menopause) أو مبكرآ ( Premature Menopause).
انقطاع الدورة الشهرية.
ينخفض مستوى هرمون ( LH) في الحالات التالية:

التداوي بالاستروجين أو التيستستيرون.
الاورام المبيضية أو الكظرية التي تفرز الاستروجين والبروجيستيرون.
انقطاع الدورة الشهرية بسبب فشل الغدة النخامية.
مرض شيهان ( Shihan Syndrome).
(ب) الهرمون المنبه للجريب ( FSH) أو ( Follicle Stimulating Hormone)

يُفرز هرمون ( FSH) مع الهرمون اللوتنين ( LH) من الفص الامامي للغدة النخامية ويعتبر هذا الهرمون بروتين كربوهيدراتي ، وهو المسؤول عن انظلاق هرمون الاستروجين من المبيض من الاناث.

ولكن في الذكور ياعلب هرمون ( FSH) دورآ هامآ في المراحل الاولي من تكوين الحيوانات المنوية.

وهناك أهمية لتحليل هرموني ( FSH) و ( LH) حيث يفيد في الحالات التالية:

أثناء اختبار عدم الاخصاب ( Infertility) في الرجل والمرأة وخاصة ما إذا كان السبب أولي أو ثانوي.
في اختبار حالات قصور الغدة النخامية ، حيث يقل مستوى هذه الهرمونات قبل غيرها من هرمون الغدة النخامية.
يُطلب أحيانآ قياس هذه الهرمونات في حالة اختلال تنظيم الدورة الدورة الشهرية في المرأة.
وقد يزداد مستوى ( FSH) في الدم ، وقد ينخفض في حالات أخرى.

يرتفع مستوى هرمون ( FSH) في الدم في الحالات التالية:

سن اليأس ( Menopause).
مرض كلينفلتر.
قصور الانابيب الناقلة للمني ( Seminiferous Tublar Failure).
سن اليأس عند الرجل ( Climacteric) .
عدم وجود المبيض ( Ovarian).
ينخفض مستوى هرمون ( FSH) في الحالات التالية:

تعاطي مركبات تحتوي على الاستروجين ( حبوب منع الحمل).
قصور الغدة النخامية الشامل ( Panhypopituitarism).
مرض فقدان الشهية العصبي ( Anorexia Nervosa).
مرض الضعف الجنسي ( Hypogonadism).
يتراوح مستوى هرمون ( FSH) أنثاء النصف الاول والثاني من الدورة الشهرية في الاناث ( Follicular & Luteal Phases) ما بين 2-12 وحدة دولية / لتر.
بينما يتراوح مستواه في منتصف الدورة الشهرية أنثاء التبويض ( Ovulation) ما بين 8-22 وحدة دولية / لتر.
يتراوح مستوى هرمون ( FSH) في الذكور ما بين 1-10.5 وحدة دولية / لتر
يكون مستوى هرمون ( FSH) في الاطفال أقل من 2.5 وحدة دولية / لتر.
(2) هرمون البرولاكتين أو هرمون الحليب أو هرمون اللبن ( Prolactin).

يُفرز هرمون البرولاكتين من الفص الامامي للغدة النخامية في كل من الذكر والانثى، بالنسبة للذكر فلا يعرف حتى الان أي وظيفة فسيولوجية لهذا الهرمون أما في الانثى في مرحلة النشاط الفسيولوجي فيعمل البرولاكتين على نمو الاعضاء الانثوية وخاصة الثدي بالمشاركة مع الاستروجين.

يكون البرولاكتين أنثاء الدورة الشهرية منخفضآ في النصف الاول منها ( Follicular Phases) ويرتفع في النصف الثاني ( Luteal Phases).

أما اثناء الحمل فيزداد مستوى هرمون الحليب أو البرولاكتين في الدم تدريجيآ مع استمرار الحمل ليصل إلى اقصاه بعد الولادة، وتعمل هذه الزيادة على تهيئة الثدي لتكوّن الحليب من اجل ارضاع المولود، ويتناقص البرولاكتين تدريجيآ بعد الولادة ليصل إلى مستواه الطبيعي في مدى أربعة أسابيع تقريبآ.

ويُطلب فحص هرمون البرولاكتين في الحالات التالية:

فشل عمل الخصية والبيض.
انقطاع الدورة الشهرية ( Amenorrhea) أو قلة الحيض ( Oligomenorrhea).
قلة تكوين الحيوانات المنوية ( Oligospermia).
نقص الشهوة والطاقة الجنسية لدى الرجل والمرأة.
افراز الحليب في الرجل ( Galactorrhea) وبروز ثديه ( Gynecomastia).
افراز الحليب في امرأة غير مرضع ( Galactorrhea).
تتبع حالة استئصال الغدة النخامية.
الإشتباه في ورم الغدة النخامية.
يجب ملاحظة أن معظم الضغوط النفسية ترفع مستوى هرمون الحليب.

يكون المستوى الطبيعي لهرمون البرولاكتين في الدم في المرأة غير الحامل 4-25 ميكرو جرام / لتر.

وفي المراة الحامل يتزايد من 25 في بداية الحمل حتى يصل إلى 600 ميكرو جرام / لتر.

أما في الرجل فيتراوح مستوى هرمون الحليب ما بين 6-17 ميكرو جرام /لتر.

وهذه ليست الحالة الوحيدة التي يرتفع فيها مستوى هرمون البرولاكتين ولكنه يرتفع في حالات أخرى.

يرتفع مستوى هرمون الحليب في الحالات التالية:

قصور الغدة الدرقية الاولي.
حالات الفشل الكلوي.
فشل وأمراض الكبد.
أورام الغدة النخامية المفرزة للبرولاكتين.
تناول أي من الادوية التي ترفع مستوى البرولاكتين في الدم منها الفينوثيازين ( Phenothiazine) ، الانسولين ، ايزونيازيد ، امفيتامين، هالوبريدول ( Haloperidol) والمضادات الحيوية المستعملة لعلاج الحلق والمهدئات.
(3) هرمون النمو (GH) أو ( Growth Hormone):

يعتبر هرمون النمو أكثر هرمونات الغدة النخامية انتشارآ ، وهو هرمون بروتيني يتكون من سلسلة واحدة متعددة الببتيدات في تركيبه هرمون اللبن.

وظائف هرمون النمو ( GH):

يساعد هرمون النمو في بناء جسم الانسان ( Anabolic) وذلك ينمو العظام والانسجة عن طريق زيادة تكوين البروتينات.
بالاضافة إلى ذلك يقوم هرمون النمو بتكسير الدهون ( Lipolysis) وتكوين الاجسام الكيتونية.
له تأثير مضاد للأنسولين مما يؤدي إلى زيادة مستوى الجلوكوز في الدم.
يزيد هذا الهرمون أيضآ مستوى أملاح الصوديوم والبوتاسيوم والماغنيسيوم في الدم.
تختلف مستويات هرمون النمو ( GH) تحت الظروف الطبيعية ولكن تصل حتى 0.48 نانومول / لتر.
يتأثر هرمون النمو ( GH) كثيرآ بكل عوامل الشدة ( Stress) وكذلك بالمجهود العضلي والتمرينات الرياضية حيث يزداد مستوى هرمون النمو ( GH) في الدم تحت هذه الظروف زيادة شديدة أحيانآ.

يُطلب تحليل هرمون النمو ( GH) في الحالات التالية:

الاشتباه بقزامة الغدة النخامية ( Dwarfism) حيث ينعدم وجود الهرمون في الدم ولا يزداد بعد التمرينات الرياضية أو التحريض باقلال السكر عن طريق حقن الانسولين.
لتأكيد تشخيص العملقة ( Gigantism) المستوى الطبيعي لهرمون النمو في الدم أقل من 10 نانو جرام / مل ، ويقاس هرمون النمو ( GH) في حالة القزامة في الغدة النخامية قبل الجهد وبعده حيث أن زيادة الهرمون بعد الجهد ينفي القزامة في الغدة النخامية.
حالات ارتفاع مستوى هرمون النمو ( GH):

الشدة ( Stress) لأي سبب (الرضوض - الجراحة - الامراض الحادة).
تقص السكر.
العملقة ( Gigantism).
بسبب بعض الادوية ( مثل الانسولين - التخدير).
حالات انخفاض مستوى هرمون النمو ( GH):

القزامة في الغدة النخامية.
بعد العملية الجراحية الناتجة عن استئصال الغدة النخامية.
قصور الغدة النخامية الشامل لأي سبب.
بعض الادوية مثل الاستيرويدات السكرية ( Glucocorticoids) ، ويزربين ، كلوربرمازين.

ام تسنيم بريكة
10-10-2013, 08:47 AM
السلام عليكم
بارك الله فيك الاخ عباس فارس على الشرح المفصل للهرمونات
ربي يجازيك خير بغير حساب

ابوصقر
10-10-2013, 09:51 AM
(( رضيت بالله رباً وبالإسلام ديناً وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً ))

عباس فارس
10-10-2013, 10:39 AM
السلام عليكم
بارك الله فيك الاخ عباس فارس على الشرح المفصل للهرمونات
ربي يجازيك خير بغير حساب

وعليكم السلام اختي ام تسنيم

بس اريد ألفت نظر عن ان الوحدات القياسيه للهرمونات والفحوصات تختلف من مختبر الى مختبر
وفي فرق اذا كانت لرجل ام امراه ولازم نقارن المستوى الطبيعي لها في نفس وحداتها

مثل في فرق بين iu و miu
و L و mL

المشاعر الحنونه
11-10-2013, 12:38 AM
اختي راجية رحمة ربها هل زوجك عنده ارتفاع في fsh والا لا تكفين ردي وش حالة زوجك

راجيه رحمه ربها
11-10-2013, 01:02 AM
اختي راجية رحمة ربها هل زوجك عنده ارتفاع في fsh والا لا تكفين ردي وش حالة زوجك

اختي نعم عنده ارتفاع في fsh وهو غير ثابت مره يكون 12 ومره 22 ومره 11 اخر تحليل امس والنتيجه بعد اسبوع

لا حول ولا قوة الا بالله
11-10-2013, 02:18 AM
السلام عليكم
حبيت اسأل بالنسبة للخلايا الجذعيه أيهم الافضل الأردن ام أوكرانيا

يارب عونگ
11-10-2013, 03:17 AM
جزاك الله كل خيييير اخ عباس،،من الواضح ان زوجي من حالات متلازمة كلايفنتر لوجود صغر واضح في الخصيتين وارتفاع هرمون lh..والله المستعان

ربي لا تذرنا فردا
12-10-2013, 11:41 PM
استفسار
الدكتور مدحت عامر متى موعد زيارته للسعودية ؟

عاشقة الامومه
13-10-2013, 03:59 AM
وين ممكن احصل الارمديكس بالسعوديه

متاهة الأحزان
13-10-2013, 02:20 PM
وين ممكن احصل الارمديكس بالسعوديه

بتلاقيه في صيدلية مركز ذرية بالرياض كنا نشتريه من هناك :)
ربي يشفي الجميع و يفرجها علينا و عليكم !

لا حول ولا قوة الا بالله
13-10-2013, 08:24 PM
السلام عليكم
ياليت الي عنده اي معلومه يفيدنا
وجزاكم الله خير

moca
14-10-2013, 09:51 PM
عيدكم مبارك
كل سنة وانتم بخير

لا حول ولا قوة الا بالله
14-10-2013, 10:16 PM
كل عام وانتم بخير وصحه
واسأل الله ان يرزقكم ويرزقنا بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل

عاشقة الامومه
14-10-2013, 11:03 PM
كل عام وأنتم بخير

عاشقة الامومه
14-10-2013, 11:04 PM
بتلاقيه في صيدلية مركز ذرية بالرياض كنا نشتريه من هناك :)
ربي يشفي الجميع و يفرجها علينا و عليكم !
يعطيك الف عافيه شكرًا

نحن فدائك يا رسول الله
15-10-2013, 12:26 AM
كل عام و انتم بخير

وحيدة الدنيا
15-10-2013, 04:33 AM
كل سنه وانتم طيبين
ويارب يرزقنا باالذرية عاجلا غير اجل
وانا من زمان مسجله في المنتدى بس مااخش على طول
وبنظم وياكم في هذا التجمع

ابوصقر
15-10-2013, 09:37 AM
كل عاااام وانتم بخيرر وصحه،،،،،،،
يارب تزرق كل محروووم من الذريه عاجلاً غير آجل

nour_79
16-10-2013, 02:13 AM
كل عام وانتم بخير

امارات
16-10-2013, 01:15 PM
كل عام وانتم بخير
وربنا يعجل علينا بالفرج ويرزقنا جميعا الذرية الصالحة من غير تعب

مبطي
18-10-2013, 09:34 AM
كل عام وانتم بخير
استغفرالله العلي العظيم واتوب اليه

moonwalker
18-10-2013, 02:18 PM
كل عام والجميع بخير واطفالكم في احضانكم

H000r
18-10-2013, 09:44 PM
كل عاااام وانتم بخير ... ان شاء الله السنة الياية عيالنا باحضاااناا ياااااااااااااااارب

ام ملاك مستقبلا
18-10-2013, 10:18 PM
كل عام وأنتم بخير وعافية وصحه وان شاء الله العيد القادم كلنا يكون مع أطفالنا ونشتري لهم لبس جديد وتوك شعر ونديهم عيدية كمان يااااااااااااااااارب

ام ملاك مستقبلا
18-10-2013, 10:27 PM
ياترى اية اخر الاخبار ؟؟؟
مفيش اي خبر حلوة عن اخواننا واخواتنا هنا يفرح قلبى شوى ؟؟؟
:)

H000r
19-10-2013, 01:58 PM
يااااااااليييييت

الحورالصبوره
19-10-2013, 06:06 PM
السلام عليكم
كل عام وانتم بخير
ربي يفرجها علينا وعليكم ويفرحنا اجمعين ان شاء الله .

لا حول ولا قوة الا بالله
19-10-2013, 10:05 PM
السلام عليكم
ياليت الي عنده اي معلومه يفيدنا
وجزاكم الله خير

ما في احد عنده اي معلومه

الحورالصبوره
19-10-2013, 11:05 PM
الخلايا الجذعيه في الاردن لم تثبت نجاحا ومتوقفه حاليا

راجيه رحمه ربها
19-10-2013, 11:20 PM
ما في احد عنده اي معلومه

السلام عليكم
كل عام وانتم بخير اخي بنسبه للعلاج بي الخلايا في الاردن توقف العلاج بي طريقه الخلايا لن زوجي ذهب الي الاردن وقام بالذهاب الي مستشفي فرح قالوا ليس عندنا العلاج بالخلايا وكذالك دكاتره اخرين يرفضون العلاج بالخلايا وبعد ارسلت ايميل الي الدكتور نجيب ليوس عن امكنيه العلاج بالخلايا عندهم قال لقد تم ايقاف العلاج بالخلايا عندهم حاليا

ابوصقر
20-10-2013, 07:10 AM
(( اللهم أعنا على ذكرك، وشكرك، وحسن عبادتك ))

يارب ولد
20-10-2013, 09:08 AM
كل عاااام وانتم بخير ... ان شاء الله السنة الياية عيالنا باحضاااناا ياااااااااااااااارب

اللهم امين

المنتبهه
20-10-2013, 03:27 PM
كل عام و انتم بخير و صحة و عافية
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يعيد علينا الاعياد و قد من علينا جل و علا بسؤلنا
و اسعد قلوبنا و رزقنا خيري الدنيا و الاخرة
امييييين

لا حول ولا قوة الا بالله
20-10-2013, 07:35 PM
السلام عليكم
كل عام وانتم بخير اخي بنسبه للعلاج بي الخلايا في الاردن توقف العلاج بي طريقه الخلايا لن زوجي ذهب الي الاردن وقام بالذهاب الي مستشفي فرح قالوا ليس عندنا العلاج بالخلايا وكذالك دكاتره اخرين يرفضون العلاج بالخلايا وبعد ارسلت ايميل الي الدكتور نجيب ليوس عن امكنيه العلاج بالخلايا عندهم قال لقد تم ايقاف العلاج بالخلايا عندهم حاليا

جزاكي الله خير
واسأل الله العظيم ان يفرح قلبك وقلوبنا أجمعين
بالنسبة لدكتور نجيب فعلا وقفوا العلاج
اما الدكتور اديب الزعبي ما زال شغال ويعطي مواعيد

الفراشة الحالمة 11
20-10-2013, 08:58 PM
نفسي اصبح ام

يااااااااااااارب

إحساس قلب
21-10-2013, 01:50 PM
نرجوا الرد لمن لها خبره او معرفه بهذا الموضوع

وجزاكن الله الف خير

هل فيه مضره ليا لو استئصلو قناة فالوب ؟ (http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=121655)

loOli
21-10-2013, 06:04 PM
السلام عليكم
كل عام وانتم بخير جميعا
عرضت تقرير عملية المسح على دكتورين بالكويت
وكان هذا الرد (الأثنين أجمعوا ان الخصية متليفة ولا توجد نواة الخلية المكونه للحيوانات المنوية . فهذا للأسف معناه ان مافي خطوة ثانية خلاص)
😔في احد نفس المشكله وتم علاجه الرجاء الرد لاني في حاله لايعلمها الا الله وجزيتم خير الجزاء ورزقتم الذريه عاجلا غير اجل اللهم امين.

لا حول ولا قوة الا بالله
21-10-2013, 09:12 PM
السلام عليكم
كل عام وانتم بخير جميعا
عرضت تقرير عملية المسح على دكتورين بالكويت
وكان هذا الرد (الأثنين أجمعوا ان الخصية متليفة ولا توجد نواة الخلية المكونه للحيوانات المنوية . فهذا للأسف معناه ان مافي خطوة ثانية خلاص)
😔في احد نفس المشكله وتم علاجه الرجاء الرد لاني في حاله لايعلمها الا الله وجزيتم خير الجزاء ورزقتم الذريه عاجلا غير اجل اللهم امين.

اسأل الله ان يرزقكم بالذريه الصالحه
في ناس نفس للحاله ورزقهم الله
حسب ما قرات في المنتدي
اولا استخدموا الأعشاب والبذور والعسل
وبعدها استخدموا المنشطات والفيتامينات
وبعدها الحل الاخير الخلايا الجذعيه

alshadn
22-10-2013, 10:50 AM
السلام عليكم

ممكن ترجمة التقرير وهل فيه احد نفس حالة زوجي

امارات
22-10-2013, 05:39 PM
ان شاء الله الجميع بخير
أخيرا قررنا عمل المسح المجهري عند الدكتور صالح بن صالح في مستشفى الحبيب وقابلنا الدكتور وأعطى زوجي نسبة نجاح 10في المئه فقط واضح إن الدكتور فاهم وكانت عندهم حالتين ناجحة لأصحاب متلازمة كلين فلتر وتم الحمل وهذا اللي شجعنا نروح له لإن زوجي من أصحاب هذه المتلازمة
احد يعرف شيء عن هذا
الطبيب دعواتكم لنا بتيسير الأمور وربنا يرزق الجميع من غير تعب

يارجائي يارب
22-10-2013, 09:09 PM
ان شاء الله الجميع بخير
أخيرا قررنا عمل المسح المجهري عند الدكتور صالح بن صالح في مستشفى الحبيب وقابلنا الدكتور وأعطى زوجي نسبة نجاح 10في المئه فقط واضح إن الدكتور فاهم وكانت عندهم حالتين ناجحة لأصحاب متلازمة كلين فلتر وتم الحمل وهذا اللي شجعنا نروح له لإن زوجي من أصحاب هذه المتلازمة
احد يعرف شيء عن هذا

حبيبتي بس بغيت اسأل ليش الدكتور عطاكم هالنسبه علشان المتلازمه ? الله يجعل الفرج اقرب من مانتخيل يارب والله ان الروح بدأت تذبل من هالهم الثقيل وكلام الناس اللي يقتل واه من الاقارب واهل الزوج مليون اه يارب فرجك ورحمتك

مبطي
23-10-2013, 01:18 AM
أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ (1) وَوَضَعْنَا عَنْكَ وِزْرَكَ (2) الَّذِي أَنْقَضَ ظَهْرَكَ (3) وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ (4) فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا (5) إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا (6) فَإِذَا فَرَغْتَ فَانْصَبْ (7) وَإِلَى رَبِّكَ فَارْغَبْ (8) [سورة الشرح]

فان مع العسر يسرا ..ان مع العسر يسرا

سبحانك ي رب .. يبي الله يفرجها ولا ضيق الا بعده فرج..

ي رب اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين
افرجها ي رب من عندك لي ولاخواني انك على كل شي قدير
رب لاتّذرني فردا وانت خير االوارثين

عاشقة الامومه
23-10-2013, 05:11 AM
اللهمممممممممم امييييييييييين

عاشقة الامومه
23-10-2013, 05:15 AM
ان شاء الله الجميع بخير
احد يعرف شيء عن هذا
اسمع فيه ان شاء الله انه زين
لأكن اطلبي منه لا يأخذ عينات كثيره عشان تطلع بأقل ضرر
وأكيد قبل العمليه تركزون على العسل والفيتامينات والمقويات فيه لمت معين لفتح الخصيه لاتقبلون الا مستعدين نفسيا وجسميا

راجيه رحمه ربها
23-10-2013, 07:35 AM
ان شاء الله الجميع بخير
احد يعرف شيء عن هذا

اختي اذا عملتوا العمليه عنده اكدو ع الدكتور ان يعطيكم تقرير كامل وتحليل انسجه الخصيه
عن تجربه شخصيه مع الدكتور صالح انه لم سوى العمليه لزوجي بعد العمليه بي ساعات جا وقال مافي حيوانات منويه كامله بس فيه حيوانات غير كامله النمو من شده الصدمه خرجنا من المستشفي ع طول بعد فتره رجع زوجي ياخذ التقرير من الملف وجدا فيه انه لايوجد حيوانات منويه فقط يعني مش كاتب وش حاله انسجه الخصيه والحيوانات الغير كامله الي اي مرحله بس صفر وخلاص الحين ماندري هل فيه حيوانات غير كامله او لا تقرير مبهم
انتم انتبهوا من هذا الخطا ويكتب لكم تقرير كامل عن حاله الخصيه ..............

ان شاالله يلقي حيوانات منويه كامله وسليمه يارب

يارب ولد
23-10-2013, 09:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخوانى واخواتى فى المنتدى كل عام وانت بخير , الحمد لله ربى اتم عليا نعمة الحج هذا العام ودعيت لينا كلنا وكل من تأخر فى الانجاب ان يرزقنا جميعا بالذرية الصالحة السليمة المعاقاه يارب

ان شاء الله خير, خلوا ثقتكم بالله كبيرة وان شاء الله ربنا هيكرمنا جميعا انه على كل شئ قدير.
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

ابوصقر
23-10-2013, 11:00 AM
(( رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ ))

H000r
23-10-2013, 03:36 PM
ان شاء الله الجميع بخير
احد يعرف شيء عن هذا

نفس شي قالنا الدكتور نسبة نجاحها من 10 الى 20% والعملية شهر 11 الله يسهللل ويرزقنا يااااااااارب.

H000r
23-10-2013, 03:41 PM
أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ (1) وَوَضَعْنَا عَنْكَ وِزْرَكَ (2) الَّذِي أَنْقَضَ ظَهْرَكَ (3) وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ (4) فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا (5) إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا (6) فَإِذَا فَرَغْتَ فَانْصَبْ (7) وَإِلَى رَبِّكَ فَارْغَبْ (8) [سورة الشرح]

فان مع العسر يسرا ..ان مع العسر يسرا

سبحانك ي رب .. يبي الله يفرجها ولا ضيق الا بعده فرج..

ي رب اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين
افرجها ي رب من عندك لي ولاخواني انك على كل شي قدير
رب لاتّذرني فردا وانت خير االوارثين

اللهم ااااميييييييييييييييين يااااااااااااربي

H000r
23-10-2013, 03:43 PM
يارب ولد :الله يتقبل منك يااارب وحج مبرور ان شاءالله

أم جليبيب
23-10-2013, 04:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله
تقبل الله منا ومنكم
إلى كل مقبلة على العملية
نصيحة خلي زوجك يستعمل وصفة الحبة السوداء قبل العملية ب 3 أشهر لعل الله يفتح عليكم ..صراحة جربوا كل شيء قبل العملية لأن النتيجة السالبة محطمة وأيضا بعدها الطبيب لا يعطي حل أو علاج أو حتى أمل للانجاب
أنا زوجي استعملها مدة شهر ولله الحمد بكمية فنجان مرتين باليوم ومرات 3 مرات باليوم ولم يحصل له أي ضرر منها ولم نحلل بعد حتى نكمل 3 أشهر إن شاء الله
جربوها لعل الله يجعلها شفاء لهذا العقم ولعلها تكون سبب لكشف غمة الصفر عنا
إن تحسن زوجي بها أخبركم بإذن الله
هذا هو الرابط لمن لا تعرف الوصفة
http://www.lakii.com/vb/a-8/a-798627/

DEVANA DIL
23-10-2013, 07:24 PM
يعطيكم العافيه

حبيت استفسر
قررنا نعمل عمليه مسح المجهري عند الدكتور بيتر شلايقل
الدكتور رد علينا بالايميل ان نسبه نجاح العمليه ١٠ ٪

سؤالي على اي اساس اعطى هذي النسبه
وزوجي ولامره سوا تفتيش

زوجي عمل عمليه الدوالي مع الخزعه بنفس الوقت قبل سنه ونص عند الدكتور سعيد قطان
والله يسامحه ماكتب اي شي بالتقرير وكان فاضي كتب بس لايوجد حيوانات
مانعرف حاله زوجي فيه خلايا او لا

وبناء على تقرير سعيد قطان رد علينا بيتر بان نسبه النجاح ١٠ ٪

ثاني شي
هل المستشفى هناك يحجز لنا السكن بدون لانطلب ؟

اخيرا
نصائحكم بالنسبه للفيتامينات اللي افضل شي ياكلها زوجي هالفتره قبل العمليه
للان ماتحدد وقت للعمليه بس خلال هالاشهر القريبه

ام بوفا
23-10-2013, 08:37 PM
اخي ياااااااااااارب ولد ربي يتقبل منك وحج مبرووووووور وذنبك مغفووووووور
وياااااااااااارب يرزقنا مش متخيلة حياتي بدون اطفال قلبي مغموم وعقلي مهموم
ربي يسهل امورنا ويرزقنا الذرية الصالحة

الحورالصبوره
23-10-2013, 09:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخوانى واخواتى فى المنتدى كل عام وانت بخير , الحمد لله ربى اتم عليا نعمة الحج هذا العام ودعيت لينا كلنا وكل من تأخر فى الانجاب ان يرزقنا جميعا بالذرية الصالحة السليمة المعاقاه يارب

ان شاء الله خير, خلوا ثقتكم بالله كبيرة وان شاء الله ربنا هيكرمنا جميعا انه على كل شئ قدير.
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

حج مبرور وذنب مغفور ان شاء الله..تقبل الله طاعاتكم

امارات
23-10-2013, 09:57 PM
أخي يارب ولد تقبل منك وحج مبرور وذنب مغفور بإذن الله
أختي يا رجائي يارب هو أعطانا ها لنسبة على أساس الفحوصات السابقة ويمكن خبراته في الحالات المشابهه
جزاكم الله خير على تفاعلكم الطيب
حبيت اسأل الدكتور كتب لزوجي الأرثمول فترل والارمدكس وقال ضروري هذا الدواء قبل العملية بثلاثة شهور أحد جرب هذا الدواء والارمدكس وهل له آثار جانبية زوجي خائف يستخدمه بس ضروري على كلام الدكتور
وينفع يستخدم خلطة العسل والزنجبيل مع هالادوية
وربي يرزقنا وإياكم الذرية الصالحة المعافاه من غير تعب أنه لا يعجزه شيء في السماوات والأرض

عاشقة الامومه
24-10-2013, 01:16 AM
حتى زوجي أعطاه الدكتور ارمديكس بس لسه مااستعملناه

يارب عونگ
24-10-2013, 03:33 AM
ياااااااارب فرررجگ القررريب ،،بصراااحه النفسيه تحت الصففر..
ياررب اسألك في هذه الساعه المباااركه ان ترزقنا الذريه الصالحه عاجلا غييير اجل ياارب العاالمين يامن اذا اراد شيئا ان يقول كن فيكوون قل لامانييناا كووني ي كريييم
ياااااااااارب ارزقني صبرا ارتشف منه وقت التبعثر:(((

alshadn
24-10-2013, 09:53 AM
السلام عليكم

ممكن ترجمة التقرير وهل فيه احد نفس حالة زوجي

ساعدوني بلييييز

ابوصقر
24-10-2013, 11:57 AM

فـخـر نـجـد
24-10-2013, 03:46 PM
هذي تحليل الدم اللي سواها زوجي قبل يومين
Fsh 29.5 (1.5-11.4)u/l
Lh 8.6 (1.7-8.6)u/l
Prolactin 261 (86-327))uiu/m
Testosterone 13.5 (7.6-31.4)nmo1/1
مافهمت هل الاف اس اتش يرتفع وباقي الهرمونات تصير طبيعيه؟ ووش يدل عليه

loOli
25-10-2013, 12:31 AM
alshadn عزيزتي
اليوم ان شا الله اجيبلك مضمون التقرير

loOli
25-10-2013, 01:28 AM
كاتبين التاريخ المرضي وتحاليل الدم والجينات وانه عمل عينه الخصية لسوء الحظ لا توجد حيوانات منوية ولا توجد الخليه المكونه لها.
وان هذه الحاله لا يمكن عمل شي آخر.
هذا اللي وصلني عنها بااختصار .

رحيق الامل
26-10-2013, 12:48 AM
انا سمعت ان الحجامة و القسط الهندي جدا مفيد في حالات الصفر
ما رايكم و هل تعرضتم لحالات شفاء

alshadn
26-10-2013, 06:40 AM
كاتبين التاريخ المرضي وتحاليل الدم والجينات وانه عمل عينه الخصية لسوء الحظ لا توجد حيوانات منوية ولا توجد الخليه المكونه لها.
وان هذه الحاله لا يمكن عمل شي آخر.
هذا اللي وصلني عنها بااختصار .

مشكوره. تعبتك معي.
الحمدلله عدد خلقه وزنه عرشه ومداد كلماته

loOli
26-10-2013, 11:22 PM
لا ياعمري لاتعب ولا شي واذا حابه التفاصيل اطلبها لك

ميرة الورد
27-10-2013, 02:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عضوه جديده اول مره اكتب بس من المتابعين القدامى للمنتدى السيد دوا ومون وبومزون وماجي والسيد حمد وريحانة الورد بعثوا لي امل بعد ماكنت فاقدته وقصتي باختصار متزوجه من سنتين وشهرين اول سنه زواج فحصنا انا سليمه لكن المشكله عند زوجي طبعا الحيوانات المنويه صفر صراحة في البدايه مانصدمت كنت اظن ان الوضع عادي وانه بيتعالج بسهوله وبحمل ماكنت متوقعه ان الامر بهالصعوبه والمشكله ان زوجي معتمد على العلاج في المستشفيات الحكوميه طبعا حولونا على مستشفى الملك فهد التخصصي ببريده ومن ثلاث شهور تقريبا بدينا المواعيد قبل كذا زرنا دكتوره وصرفت له علاج امريكي اسمه سبيرم موتيل تناول زوجي منه علبتين مع خلطة العسل بعد كذا حلل فظهر في تحليل السائل المنوي تغيير بسيط منها زيادة الكيه وظهور خلايا اسمها spermatogenic1-0 بحثت لقيتها تعني خلايا الام ففرحت كثير لكن زوجي رفض ياخذ العلاج بانتظار العلاج الحكومي وتحاليل الهرمونات تغيرت تغير بسيط ايضا كانت [prl 16.94 ng/ml testo 0.90 ng/ml fsh 21.93 mlu/ml lh15.14mlu/ml اصبحت testo 1.44 prl 22.81 fsh 20.72 lh 15.64

ميرة الورد
27-10-2013, 02:15 AM
الهرمونات تدل على ان زوجي عنده فشل في الانتاج لكن انا ابغي ارائكم خاصة السيد مووون والكر ياليت تقولي هل وجود spermatognic cells في تحليل السائل يدل على تحسن في الخصيه وهل هرمون الذكوره في المعدل المنخقض انا شاكه ان زوجي يعاني من متلازمة كلاينفلتر لان اغلب الاعراض ظاهره عليه زوجي موعده بعد شهرين لعمل خزعه صرف له الدكتور تيستوجل ونولفدكس وسيلينيوم وفرتاب لمدة ثلاث شهور وانا خايفه ان الخزعه تطلع نتيجتها سلبيه ياليت اي احد يرد علي يقولي فايدة الادويه رجاءا

alshadn
27-10-2013, 05:29 AM
لا ياعمري لاتعب ولا شي واذا حابه التفاصيل اطلبها لك

اذا مافيها ازعاج ياليت منحرجه والله بس محتاجه لتفاصيل

ابوصقر
27-10-2013, 05:46 AM
(( قل لا حول ولا قوة إلا بالله ، فإنها كنز من كنوز الجنة ))

راجيه رحمه ربها
27-10-2013, 07:21 AM
حقنة الطلق الصناعى ssyntocinon بتنزل الحيوان المنوى بدون فتح الخصية .............

حقنة الطلق الصناعى ssyntocinon بتنزل الحيوان المنوى بدون فتح الخصية ..............؟؟؟ - العضوة داليا احمد ad هي صاحبة المشاركة
حد عنده فكرة عن الموضوع ده انا عرفت من واحد ة ان زوجها الدكتور عطاله الابرة ديه ومكنش فى حيوانات منوية ولا حتى لما فتحوا الخصية انما هو قال ليهم ان الحقنة دى بتنزل اى حيوان منوى موجود فى الخصية بدون فتحها وما شاء الله نزل فى السائل بعدها 5 مليون ما شاء الله وجمدوهم فى مستشفى اجيال وطبعا الابرة بتتاخد بطريقة معينة وجرعة معينة وحيعملوا حقن الشهر الجاى فى حد سمع عن الموضوع ده انا بسال لانى كمان حروح للدكتور واشوف حيقول ايه بس حبيت اشوف تجاربكم ومعلواتكم فى الموضوع ده

فيه احد عنده معلومه عن الموضوع

منقوووووووووولل من موقع فتكات

راجيه رحمه ربها
27-10-2013, 07:46 AM
يا اهل مصر الحبيبه احد عنده معلومات عن الدكتور شريف انيس حبيشه في مستشفي اجيال

الدكتور شريف يطبق حقنة الطلق الصناعى للرجال

moonwalker
27-10-2013, 10:53 AM
الهرمونات تدل على ان زوجي عنده فشل في الانتاج لكن انا ابغي ارائكم خاصة السيد مووون والكر ياليت تقولي هل وجود spermatognic cells في تحليل السائل يدل على تحسن في الخصيه وهل هرمون الذكوره في المعدل المنخقض انا شاكه ان زوجي يعاني من متلازمة كلاينفلتر لان اغلب الاعراض ظاهره عليه زوجي موعده بعد شهرين لعمل خزعه صرف له الدكتور تيستوجل ونولفدكس وسيلينيوم وفرتاب لمدة ثلاث شهور وانا خايفه ان الخزعه تطلع نتيجتها سلبيه ياليت اي احد يرد علي يقولي فايدة الادويه رجاءا

أختي بخصوص spermatognic cells فهي خلايا منقسمة وفي طور التحول الى spermatid ثم sperm وهو دليل على ان الخلايا الأم موجودة وهناك تحسن. طبعا تيستوجل اصبح معظم الاطباء يرفضون صرفه لمعالجة العقم وذلك لانه يعطي مؤشرا للخصية بالتوقف عن انتاج التستوستيرون الطبيعي ويؤدي الى كسلها ولكن مع نولفدكس اعتقد انه ممكن اخذه. طبعا العلاج مدته 3 شهور على الأقل ثم تبدأ نتائجه بالظهور بإذن الله.

يارب ولد
27-10-2013, 12:26 PM
حقنة الطلق الصناعى ssyntocinon بتنزل الحيوان المنوى بدون فتح الخصية .............

حقنة الطلق الصناعى ssyntocinon بتنزل الحيوان المنوى بدون فتح الخصية ..............؟؟؟ - العضوة داليا احمد ad هي صاحبة المشاركة
حد عنده فكرة عن الموضوع ده انا عرفت من واحد ة ان زوجها الدكتور عطاله الابرة ديه ومكنش فى حيوانات منوية ولا حتى لما فتحوا الخصية انما هو قال ليهم ان الحقنة دى بتنزل اى حيوان منوى موجود فى الخصية بدون فتحها وما شاء الله نزل فى السائل بعدها 5 مليون ما شاء الله وجمدوهم فى مستشفى اجيال وطبعا الابرة بتتاخد بطريقة معينة وجرعة معينة وحيعملوا حقن الشهر الجاى فى حد سمع عن الموضوع ده انا بسال لانى كمان حروح للدكتور واشوف حيقول ايه بس حبيت اشوف تجاربكم ومعلواتكم فى الموضوع ده

انا اول مره اسمع عن الموضوع ده
يارب يكون فيه جديد لحالات الصفر يارب

متاهة الأحزان
27-10-2013, 12:37 PM
..

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة .,!

أود أن أستفسر عن فيتامين ال كارنتين هل أحد عنده خلفيه وين ممكن نجده
تم أيقافه من وزارة الصحة بالمملكة و الأمر جدًا طاريء لأهل قطر و البحرين
و الكويت أو الأمارات ( دبي ) أي أحد يعلم أنه متوفر عندهم يرد علينا
للضرورة القصوى الله يجزاكم الخير و يرزقكم الذرية الصالحة لا تبخلوا علينا بالمعلومة
و هذة صورة الدواء ربي يسعدكم !

http://www9.0zz0.com/2013/10/27/10/489180558.jpg (http://www.0zz0.com)

في الأنتظار ,!!

ام قيس
27-10-2013, 01:36 PM
هل احد جرب علاج الدكتور يوسف ابو بكر في الاردن ؟او سمعتم بشخص تعالج عنده؟

مشتاقة لرؤيتك
27-10-2013, 06:30 PM
السلام عليكم
بعد اذنك يا مون ولكر عملت تحليل 0.4 spermatognic cells وبعد خد حقن وادوية كتير جدا وبعد عمل تحليل بعدة ب3 شهور اختفت spermatognic cells absent ما العمل احنا توقفنا عن اخذ اي ادوية توجهنا نعمل اية

مشتاقة لرؤيتك
27-10-2013, 06:31 PM
وكل تحليل يكون صفر ولا يوجد خلايا منوية

loOli
27-10-2013, 06:56 PM
الحمد لله
أسأله سبحانه أن يمن علينا بجوده وكرمه

H000r
27-10-2013, 07:53 PM
ربي لا تذرني فردا وانت خيير الوااارثييييين..الله يرزقناا جميعااا.

ميرة الورد
27-10-2013, 07:57 PM
أختي بخصوص spermatognic cells فهي خلايا منقسمة وفي طور التحول الى spermatid ثم sperm وهو دليل على ان الخلايا الأم موجودة وهناك تحسن. طبعا تيستوجل اصبح معظم الاطباء يرفضون صرفه لمعالجة العقم وذلك لانه يعطي مؤشرا للخصية بالتوقف عن انتاج التستوستيرون الطبيعي ويؤدي الى كسلها ولكن مع نولفدكس اعتقد انه ممكن اخذه. طبعا العلاج مدته 3 شهور على الأقل ثم تبدأ نتائجه بالظهور بإذن الله.
[size="5"]يعطيك العافيه فعلا ريحتني مشكور جزيل الشكر احنا موعدنا بعد شهرين ان شاءالله يكون في تطور في تحليل السائل الله يرزقنا واياكم بالذريه الصالحه

يارب ولد
27-10-2013, 09:05 PM
السلام عليكم
بعد اذنك يا مون ولكر عملت تحليل 0.4 spermatognic cells وبعد خد حقن وادوية كتير جدا وبعد عمل تحليل بعدة ب3 شهور اختفت spermatognic cells absent ما العمل احنا توقفنا عن اخذ اي ادوية توجهنا نعمل اية

اختى الكريمة اسمحيلى اجاوب بالنيابة عن الاخ العزيز مون والكر

انا تقريبا حصل معايا نفس الحاجة بالظبط,,,, كنت عملت عينة قبل كدة والحمد لله حصلنا حيوانات منوية وحبيت اعيد العملية بعد جوالى سنتين بس قبل ما اعمل العملية ذهبت لطبيب ادنى علاج هرمونى لمدة 3 شهور لكن الحمد لله قدر الله وماشاء فعل اخذنا 40 عينة من الخصيتين ولم نحصل اى حيوانات منوية

النتيجة حسب كلام دكتور مدحت عامر قالى العلاج الهرمونى مجازفة وسلاح ذو حدين وقالى هى عبارة عن لعبة يا صابت يا خابت فكان رأية فى حالتى انا انى كنت الحمد لله بطلع حيوانات منوية من غير علاج ولما اخدت العلاج اختفت فنصحنى انى ما اخذ اى علاج لمدة 6 شهور ونشوف
دعواتكم ربنا يرزقنا جميعا وكل مشتاق بالذرية الصالحة السليمة المعافاه يارب يارب يارب

مشتاقة لرؤيتك
27-10-2013, 10:38 PM
شكراا يارب ولد علي ردك علي بس انا عايزة استفسر ما العمل نروج عند اي دكتور لان الدكاترة ال بنروحها كل كلام دكتور شكل ومش عارفين الصح من الغلط عايزة حد راح لدكتور افادة وجاب معاة نتيجة لحالتنا دي لان معظم الدكاترة بتاجر بالبشر مفيش رحمة في قلوبهم عايزة حد بعد رحمة ربنا علية طبعا اتشافي وتعافي من يد دكتور اتعالج عندة وعرف معني حالة الحيوانات المنوية صفررررررر وااتعالج وظهرت عندة حيوانات منوية لان زوجي عمل جزعة من الخصية ولم يتم الحصول علي اي حيوان منوي في ناس بتشكر في دكتور ايمن راشد وفي ناس بتقول عمرو الاهواني وفي وفي احنا مش عارفين نروح فين بالظلط ال جرب دكتور وارتاح معاة وجاب نتيجة كويسة معاة وفاهم في حالات الصفربعد اذنكم يعرفوني انا من القاهرة وشكراااااا علي الاطالة

بنت البلاد
27-10-2013, 11:13 PM
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

الله يرزقنا ان شاء الله جميعااا

سؤال الحيوانات المنويه الميته يمكن عمل حقن مجهري فيهم او لا

يارب ولد
27-10-2013, 11:33 PM
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

الله يرزقنا ان شاء الله جميعااا

سؤال الحيوانات المنويه الميته يمكن عمل حقن مجهري فيهم او لا

للاسف لا يتم عمل حقن مجهرى الا بحيوان منوى حى

ابوصقر
28-10-2013, 04:52 AM
(( رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ ))

ميرة الورد
28-10-2013, 04:49 PM
رب لاتذرني فردا وانت خير الوالرثين

H000r
28-10-2013, 07:47 PM
لاااا اله الا الله محمدا رسول الله... ياااااااارب هو عليك هيييييييين يااااااااااااااااااارب

أم عبد المجيب
28-10-2013, 10:04 PM

هل سمعتم بالدكتورة رجاء الكركي في الأردن ؟هل فيه منكم من تعالج عندها ؟ هناك من راح من الجزائر من مدينتي وعملو التلقيح عندها ونجح معاهم وحدة انجبت توام والاخرة هي الان حامل ولم تنجب مدة 17 سنة لا أعرف حالتهم بالضبط لكن اظن ان المشكل عندهم هو انعدهم الحيوانات المنوية عند ازواجهم
أنا تحصلت على رقم هاتفها واميلها لمن يهمه الأمر :
00962665623165
0096265623175
0096265607155
الجوال:
00962787744400
email raja_alkaraki@yahoo.com
أرجو من الأعضاء من الاردن تزويدنا بالمعلومات حول هذه الدكتورة ونوع الحقن الذي تقوم به وشكرا

نحن فدائك يا رسول الله
29-10-2013, 01:04 AM

اختى الفاضله...
سالت عن نوعيه الحقن دى.. لاقيتها حقن بتتاخد اثناء الولاده. لزيادة طلق الولاده عند السيدات.
و ان شاء الله اعرف افيدكم اكتر عن الموضوع ده. و نشوف ايه مصداقيه الموضوع ده
دعوووووووووووووووووووووووووووووواتكم

ابوصقر
29-10-2013, 07:48 AM
اختى الفاضله...
سالت عن نوعيه الحقن دى.. لاقيتها حقن بتتاخد اثناء الولاده. لزيادة طلق الولاده عند السيدات.

ياحبذا اخ عبقور تسال عن الدكتور اللي يعطي هذه الحقن،،،وطريقة عملهاا،،،وهل فيه ناس استفادة،،
واذا تقدر تقابله يكون افضل بما انه د مصري،،،
مشكووررررررر،،،،

راجيه رحمه ربها
29-10-2013, 08:54 AM
اختى الفاضله...

مشكور اخي الله يرزقك الذريه الصالحه السليمه يارب

إحساس قلب
29-10-2013, 11:26 AM
البويضات من دون نواة وفوق كذا قليل عددهن (http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=121711)

نرجوا المرور لمن لها معرفه او خبره بالموضوع

إحساس قلب
29-10-2013, 11:33 AM
الم الدوره طول الشهر مع افرازات (http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=121677)

وجزاكن الله خير على مساعدة الاخرين

إحساس قلب
29-10-2013, 11:37 AM
http://www.tabeebe.com/vb/tabeebe1/misc/subscribed.gif ارجو الرد للاهميه ( اللولب ) (http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=121585)

وجزاكن الله خير على مساعدة الاخرين

H000r
29-10-2013, 10:06 PM
استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه.

عاشقة الامومه
30-10-2013, 12:42 AM
اخوي عبقور حابه أسالك عن دكاتره ذكوره في القاهره
الدكتور عمرو الاهواني شفت له لقاء على اليوتيوب
الدكتور حسين غانم
الدكتور عمرو الخولي
يا ليت تسال عن افضلهم من ناحية التفتيش وتطلع الخصيه بأقل تلف وضرر

نحن فدائك يا رسول الله
30-10-2013, 02:42 AM
اخوي عبقور حابه أسالك عن دكاتره ذكوره في القاهره
الدكتور عمرو الاهواني شفت له لقاء على اليوتيوب
الدكتور حسين غانم
الدكتور عمرو الخولي
يا ليت تسال عن افضلهم من ناحية التفتيش وتطلع الخصيه بأقل تلف وضرر

اختى عاشقه الامومه...
عشان نقدر نحكم على طبيب. لابد من التجربة فى عمليه التفتيش
و انا لم اجرب غير الدكتور طارق انيس و الدكتور مدحت عامر
و للاسف مش عندى اى معلومات او حتى اعرف اى شخص جرب تفتيش عند احد الاطباء المذكورين منك
و لكن لو عايزة تجربى بعيد عن مركز ادم.. يبقى الدكتور طارق انيس. هو طبيب محترم جدا و فااهم كويس جدا و على درجه عاليه من المهارة فى مهنته.. و لكن ليس لديه مركز شخصى لاجراء عملياته. بس بيحددلك 3 مراكز هو بيتعامل معاهم اثناء اجراء عمليات التفتيش. و هى مراكز حقن مجهرى و تجميد حيامن
دعووووووووووووووووووووووووووووواتكم

إحساس قلب
30-10-2013, 12:01 PM

من لها علم او خبره بالموضوع تساعد الاخت

أعاني من مرض الذئبة الحمراء (http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=121713)

وجزاكن الله الف خير على المساعده

إحساس قلب
30-10-2013, 12:03 PM

من لها علم او خبره بالموضوع تساعد الاخت

تاخرت الدوره (http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=121716)

وجزاكن الله الف خير على المساعده

مشتاقة لرؤيتك
30-10-2013, 05:20 PM
يارب انت اللي عالم بحالي وغني عن سؤالي
رب لا تزرني فردا وانت خير الوارثين

مشتاقة لرؤيتك
30-10-2013, 05:43 PM
نفسي يكون في زي شات نتجمع فية كلنا في وقت واحد ونتكلم جميعا

مشتاقة لرؤيتك
30-10-2013, 05:48 PM
رب هب لى من لدنك ذرية طيبه

رب لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين

وجعل لي من لدنك وليا يبر بي في كبرى ويستغفر لى بعد موتى

ربي ان كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه

وان كان بعيدا فقربه .. وان كان قريبا فيسره وبارك لنا فيه يا اللــــه

ياااااااااا ارحم الراحمين

سوسو 2012
30-10-2013, 10:21 PM
سلام اختي يا ريت توضحي 40 الف ماذا يورو او دولار

نحن فدائك يا رسول الله
30-10-2013, 10:33 PM
نفسي يكون في زي شات نتجمع فية كلنا في وقت واحد ونتكلم جميعا

هى اكيد الفكرة كويسه.. و فعالة اكتر و تنشط المنتدى زيادة عن كده
و بنوصل صوتنا للسادة المسؤلين عن المنتدى. انهم يفعلوا الموضوع ده للاعضاء
دعووووووووووووووووووووووواتكم

ميرة الورد
30-10-2013, 10:42 PM
عندي سؤال ياساده هل الكلوميد هو نفسه الفيرتاب

سوسو 2012
30-10-2013, 10:51 PM

الحمدلله على فضله ونعمه

سلام اختي كم تكلفة الخلايا الجذعية وباي بلد عملتوها وكم نسبة النجاح انا زوجي يعاني من انعدام حيونات منوية وعمل تفتيش واخذ عينات من الخصية ولكن للاسف لم يجدو فيها ولا حتى الخلايا الام والحين نفكر في عملية الخلايا الجذعية بس حايررين وين او فين احسن مراكز للعملية ارجو منك ان تفيدينني باي معلومة تخص موصوع الخلايا الجذعية

ابوصقر
31-10-2013, 10:12 AM
(( اللهم انفعني بما علمتني، وعلمني ما ينفعني، وزدني علماً ))

سلوى vip
31-10-2013, 03:37 PM
مساء الخير على الاخوات الفاضلات انا عضوة جديدة اتمنى ان الله يرزقني واياكم بالذريه الصالحه
زوجي لما بيعمل التحليل بيطلع مافي حيونات منويه وقالو لنا ماينفع الا طفل الانابيب وللاسف تحولنا على مستشفى حكومي واعطونا موعد على السنه الجايه وانا قررت اني اعملها في مستشفى خاص واتمنى احد يفيدني ويدلني على مستشفى بمدينه جدة واكون شاكرة واذا ممكن كم تكلفة العلاج

مياسم الورد
31-10-2013, 04:54 PM
اخباركم جميعا ان شاء الله بخير ..
زوجي عمل خزعة للمرة الثانية ، الأولى كانت قبل سنة والنتيجة في المرتين نفس شيء مافي تحسن أبدا ..
بالرغم من استخدام زوجي للفيتامينات والعسل والحجامة لمدة سنة كاملة :(

هذي نتيجة الخزعة الأخيرة

presence of many spermaties and spermatocytes/HPF.
no nature sperms were seen even after concentration and centryfugation in both ( left+right ) sides.

بالله عليكم احد يعرف نفس الحالة وتعالج ؟ وايش ممكن يفيد زوجي ؟؟
وأحد يفهمني الخلايا الموجودة بأي مرحلة بالضبط ؟؟؟

الدكتور قال لزوجي توقف عن العلاجات وانتظر الخلايا الجذعية !!!

فداك أبي وأمي يارسول الله وباقي الاعضاء ارجو الرد لمن لديه علم
والله يرزق جميع المحرومين يارب

إحساس قلب
31-10-2013, 10:01 PM

ياليت من الاخوات اللي لها علم او خبره بالموضوع التالي الرد عليه

[ استشاره ] هل اعمل ربط لعنق الرحم ؟ (http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=121720)

وجزاكن الله الف خير لمساعده الاخرين

المشاعر الحنونه
31-10-2013, 10:56 PM
عااااااااااجل
السلام عليكم ايها الاخوه
عندي استفسااااار مهم تكفى اخوي نحن فدائك يارسول الله والاخ موووون ومن لديه معلوماااات ان يفيدني
احنا شرينا برجنيل وزوجي طبعا لديه انعدام وارتفاع في fsh وصل 26 وزياااده
عاااادي نستخدمها بدون وصفة دكتور وشرينا اللي قوتها 1500. وكم مره في الاسبوع تستخدم هذه القوه
واذا فيها ضرر ع ارتفاااع fsh قولولي. الله يجعل ذلك في ميزان حسناتكم ويفرح كل واحد بالذريه الطيبه عاجلا غي آجل

نحن فدائك يا رسول الله
31-10-2013, 11:48 PM
عااااااااااجل
السلام عليكم ايها الاخوه
عندي استفسااااار مهم تكفى اخوي نحن فدائك يارسول الله والاخ موووون ومن لديه معلوماااات ان يفيدني
عاااادي نستخدمها بدون وصفة دكتور وشرينا اللي قوتها 1500. وكم مره في الاسبوع تستخدم هذه القوه
واذا فيها ضرر ع ارتفاااع fsh قولولي. الله يجعل ذلك في ميزان حسناتكم ويفرح كل واحد بالذريه الطيبه عاجلا غي آجل

اختى الفاضلة...
لازم استشارة الطبيب.. و بتعرضى عليه الموضوع. و تعرضى عليه تحاليل الهرمونات
عشان الطبيب هو الوحيد اللى يعرف يقف و يحدد كل شئ
دعووووووووووووووووووووواتكم

راجيه رحمه ربها
31-10-2013, 11:59 PM
االسلام عليكم ورحمه الله
من عنده فكره عن فتيامين ازنك اوبتيمال ذهب زوجي لصيدليه لشراء زنك قال له اصيدلي ازنك افضل به مجموعه من
فيتامينات ومعادن وكذلك فيتامين د كذلك ب

مياسم الورد
01-11-2013, 12:22 AM
أخوي نحن فدائك يارسول الله ياليت ترد علي ؟؟؟

ابوصقر
01-11-2013, 08:44 AM
(( اللهم فقهني في الدين ))

نحن فدائك يا رسول الله
01-11-2013, 01:08 PM
االسلام عليكم ورحمه الله
من عنده فكره عن فتيامين ازنك اوبتيمال ذهب زوجي لصيدليه لشراء زنك قال له اصيدلي ازنك افضل به مجموعه من
فيتامينات ومعادن وكذلك فيتامين د كذلك ب

اختى الفاضلة...
كلالالالام الصيدلى صحيح تماما
الزنك و فيتامين d و فيتامين B6 و B 12 وفيتامين c و فيتامين e و الفوليك اسيد
كل ده مهم لحالات العقم
دعوووووووووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
01-11-2013, 01:33 PM
اخباركم جميعا ان شاء الله بخير ..
زوجي عمل خزعة للمرة الثانية ، الأولى كانت قبل سنة والنتيجة في المرتين نفس شيء مافي تحسن أبدا ..
بالرغم من استخدام زوجي للفيتامينات والعسل والحجامة لمدة سنة كاملة :(

هذي نتيجة الخزعة الأخيرة

presence of many spermaties and spermatocytes/hpf.
No nature sperms were seen even after concentration and centryfugation in both ( left+right ) sides.

بالله عليكم احد يعرف نفس الحالة وتعالج ؟ وايش ممكن يفيد زوجي ؟؟
وأحد يفهمني الخلايا الموجودة بأي مرحلة بالضبط ؟؟؟

الدكتور قال لزوجي توقف عن العلاجات وانتظر الخلايا الجذعية !!!

فداك أبي وأمي يارسول الله وباقي الاعضاء ارجو الرد لمن لديه علم
والله يرزق جميع المحرومين يارب

اختى مياسم الورد....
فكرة الخزعه و العينات من الخصيه شئ سلبى و ليس ايجابى لحالات العقم
و انتم كررتم نفس الخطأ و فى عام واحد.
كثرة اخد العينات عشوائى من الخصيه مضر بالخصيه
انما التتفتيش بالميكرسكوب احسن و اتقن كمان. ان شاء الله
و نسبه ايجاد حيامن عن طريق التفتيش المجهرى للخصيه احسن بكتيررر من عمليات الخزعه العشوائيه
انتم عايزين كورس علاجى مكثف من علاج و فيتامينات و حجامه و خلطه عسل
و بعد كده تتجهوا لمركز تفتيش مجهرى. و تعملوا عمليه به
دعووووووووووووووووووووووووووووواتكم

راجيه رحمه ربها
01-11-2013, 03:49 PM
شكرا اخي فدائك يارسول الله مارائك زوجي يستخدم ابر برنجيل صرفه له الدكتور مدحت عامر وكذلك مجموعه فيتامينات من
عندي وه كيو 10 وحامض الفوليك و ازنك اوبتيمال الابر كل اسبوع مره هل هو كافي الكورس لن مقبلين ع عمليه تفتيش بشهر2 ان شاالله وشكراا اخي

نحن فدائك يا رسول الله
01-11-2013, 04:23 PM
شكرا اخي فدائك يارسول الله مارائك زوجي يستخدم ابر برنجيل صرفه له الدكتور مدحت عامر وكذلك مجموعه فيتامينات من
عندي وه كيو 10 وحامض الفوليك و ازنك اوبتيمال الابر كل اسبوع مره هل هو كافي الكورس لن مقبلين ع عمليه تفتيش بشهر2 ان شاالله وشكراا اخي

طالما الطبيب هو اللى صرف للحاله علاجها. يبقى كده كويس جدا. و هو اللى بيكون مقدر الحاله
و كل الفيتامينات المضافه من عندك كويسه جدا
دعوووووووووووووووووواتكم

ملاك86
02-11-2013, 10:52 AM
يابنات فيدونا بالخلايا الجذعية من جربها وكيف طريقتها ؟هل تحتاج مسح مجهري بعدها ،،،الف شكر

moonwalker
02-11-2013, 09:19 PM
عااااااااااجل
السلام عليكم ايها الاخوه

اختي لا يمكن اخذ البرجنيل بدون وصفة طبية وتحاليل مستمرة

صمت1
03-11-2013, 04:53 PM
صديقة قديمة للمنتدى عادت إليكم وكلها أمل بالله أن يحقق مرادها
دعواتكم فأنا أمر بظروف صعبة للغاية
أسأل الله أن يرزقني وإياكم بالذرية الطيبة.

صمت1
03-11-2013, 04:57 PM
ياليت ترشحون لي أفضل الأطباء في الأردن
لعقم الرجال من حالات الصفر.

ام قيس
03-11-2013, 05:06 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اسأل الله ان يفرج همك ويفرح قلبك ويجبر خاطرك في اقرب وقت ,داومي على الاستغفار يسهل الله لك كل صعب
ما هو اسمك السابق؟

صمت1
03-11-2013, 05:45 PM
درة المدينة سابقاً

المنتبهه
03-11-2013, 09:13 PM
السلام عليكم
ارجو من الاخ مووون والكر الرد علي مشكورا ماجورا بامر الله
زوجي اخد فيتامين د لشهر و اسبوع بمعدل جرعة كبيرة مرة كل اسبوع
بس لما راح للدكتور قاله ماعاد ياخدها الا كل شهر مرة و مارضي انه يعيد
تحليل الفيتامين الان بعد مرور هذه المدة و الجرعة بيقول لازم كمان 3 اشهر تعيد التحليل
ارجو الافادة عن الجرعة اللي سبق اخذتها كيف نظامها و بعد كم شهر بدا الفيتامين
يصل لمعدله الطبيعي لانه نازل عنده عن الطبيعي
ارجو الرد هل كلام الطبيب صحيح هكذا ولا يعيد التحليل الان عادي ؟
و جزاك الله خيرا

يارب ولد
03-11-2013, 09:28 PM

اللهم امين يارب يارب يارب

العندليب الاسمر
04-11-2013, 01:03 AM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
انقطعت عنكم فترة وحبيت أسئل عن صحتكم وأتمنى من اللة العلي القدير ان يرزقكم الذرية الصالحة عاجلا غير اجل
وانا نفس الوضع من حالات الصفر ولا زلت وحبيت أسئل عن التطور في الخلايا الجذعية هل من اخبار جديدة وسلامتكم واللة يرعاكم

H000r
04-11-2013, 02:10 PM
السلام عليكم
تحليل الفيتامين الان بعد مرور هذه المدة و الجرعة بيقول لازم كمان 3 اشهر تعيد التحليل
و جزاك الله خيرا

هلا اختي... زوجي نفس شي كان ياخذه يوميا وبعدين الدكتور قاله كل اسبوعين وبعد فترة كل شهر حة.. وكل فترة يعني مدة شهرين او ثلاثة يسوي تحليل عادي مب مشكلة.

H000r
04-11-2013, 02:12 PM
انا اليوم بديت اخذ ابر توقف التبويض اليوم وباجر وعقبه بيومين تنشيط... ودكتور عملية ريلي بيجي نص الشهر والله يسهللل يااااااااارب ..... دعوااااااتكم.

بنت البلاد
04-11-2013, 05:46 PM
انا اليوم بديت اخذ ابر توقف التبويض اليوم وباجر وعقبه بيومين تنشيط... ودكتور عملية ريلي بيجي نص الشهر والله يسهللل يااااااااارب ..... دعوااااااتكم.

الله يسهل علينا يااارب و ان شاء الله خير

و انا شكلي ببدا ع اخر الاسبوع تنشيط

ادعولنا انا وحور ريايلنا بيسون التفتيش نص الشهر

ام قيس
04-11-2013, 05:53 PM
حور وبنت البلاد أسأل الله ان يرزقكم الحمل ويجبر خواطركم لا تنسون الصدقة والاستغفار

يارجائي يارب
04-11-2013, 06:21 PM
يالله مشتاقه اسمع اخبار ترفع المعنويات يااارب يارحيم ارحمنا ولاتحرمنا

المنتبهه
04-11-2013, 09:16 PM
هلا اختي... زوجي نفس شي كان ياخذه يوميا وبعدين الدكتور قاله كل اسبوعين وبعد فترة كل شهر حة.. وكل فترة يعني مدة شهرين او ثلاثة يسوي تحليل عادي مب مشكلة.

جزاكي الله خيرا على الرد
الله يسهل اموركم و يرزقكم الذرية الصالحة البارة
و ربنا يفرحنا جميعا و يسر خاطرنا برؤية ابنائنا بيننا
عاجلا غير اجل اللهم امين

المنتبهه
04-11-2013, 09:17 PM
يالله مشتاقه اسمع اخبار ترفع المعنويات يااارب يارحيم ارحمنا ولاتحرمنا

امييين يارب العالمين

ابوصقر
05-11-2013, 07:52 AM
(( اللَّهُمَّ اكْفِنِي بِحَلالِكَ عَنْ حَرَامِكَ ، وَأَغْنِنِي بِفَضْلِكَ عَمَّنْ سِوَاكَ ))

صمت1
05-11-2013, 04:48 PM
مارديتوا على سؤالي!!؟

H000r
06-11-2013, 12:17 PM
الله يسهل علينا يااارب و ان شاء الله خير

و انا شكلي ببدا ع اخر الاسبوع تنشيط

ادعولنا انا وحور ريايلنا بيسون التفتيش نص الشهر

يااارب يابنت البلاد الله يسهلهاااااا يااااارب .. تفاااائلي.

H000r
06-11-2013, 12:19 PM
حور وبنت البلاد أسأل الله ان يرزقكم الحمل ويجبر خواطركم لا تنسون الصدقة والاستغفار

الله يسمع منج حبيبتي...ويرزقنا كلناااا يااااارب

H000r
06-11-2013, 12:21 PM
المنتبهه.. آآمييين ياربي

عاشقة الامومه
06-11-2013, 09:13 PM
يااااااااارب نسمع اخبار تفرح هالشهر بنجاح عملية حور وبنت البلاد

العندليب الاسمر
06-11-2013, 11:27 PM
مارديتوا على سؤالي!!؟

مرحباً
أنا أشوف الدكتور زيد الكيلاني مستشفى فرح وفية دكتور اسمه نجيب اليوس ممتاز بعد عنوانه تاخذه من الانترنت

moonwalker
07-11-2013, 07:26 AM
السلام عليكم
و جزاك الله خيرا

اختي الفاضلة, انا ما زلت اتعالج من نقص فيتامين د و ب 12
بالنسبة لفيتامين د, تناولت الكبسولات 50000 وحدة لمدة 3 أشهر وبعدها فحصت وكانت نتيجة الفحص 16 لم يحدث أي تغيير, وقبل رمضان الماضي اعطاني الدكتور ابرة 500,000 وحدة ولكني اصبت بحالة تشبه التسمم بعدها وكان يريد ان يعطيني ابره اخرى بعد شهر 300,000 وحدة ولكني طلبت اخذ الكبسولات مرة اخرى, وفحصت من اسبوعين ما زال 16 لا يوجد تحسن. سأعمل برنامج للتعرض للشمس يوميا لمدة ربع ساعة.

يمكن الفحص كل 3 أو 6 أشهر

بوسى 84
08-11-2013, 07:45 AM
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
ايه الاخبار
بقالى فتره طويله مدخلتش الجروب

ابوصقر
08-11-2013, 09:36 AM
(( اللهم إني أسألك الهدى، والتقى، والعفاف، والغنى ))

H000r
08-11-2013, 09:41 PM
اللهم صل وسلم على سيدنا محمد

استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

صهيب عصام
09-11-2013, 07:21 AM
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

ميرة الورد
09-11-2013, 09:52 PM
نجاح عملية مسح مجهري لعقم استمر 15 عاما(متلازمة كلاينفلتر)

شهد المركز الطبي بالعليا التابع لمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية إجراء عملية جراحية نادرة لمريض يبلغ من العمر 35 عامًا كان يعاني من العقم الدائم لمدة 15 عامًا بعد الزواج وقام بالتردد على عدد من المستشفيات داخل المملكة وخارجها دون جدوى، نتيجة إصابته بمشكلات في الكروموسومات وبمتلازمة كلاينفلتر صنفت على إثرها بالحالات النادرة التي يصعب علاجها.

ذكر ذلك الدكتور صالح بن صالح استشاري جراحة المسالك البولية والذكورة الحاصل على الزمالة الكندية.

وقال د.صالح: إن المريض كان يعاني من عقم أولي بعد الزواج استمر لفترة طويلة ولم ينجب خلال هذه الفترة وقام بالتردد على عدد من المستشفيات وأجرى محاولات عدة ولكن لم يكتب لها النجاح بسبب انعدام الحيوانات المنوية وقد نصحه الأطباء بعدم تكرار المحاولة لأن نسب نجاحها معدومة. مضيفًا أن المريض تم إخضاعه لعدد من الفحوصات التي اعتمدت على تحليل السائل المنوي والهرمونات والأشعة الصوتية وإجراء بعض التحاليل المخبرية التي أظهرت أن المريض يعاني من مشكلة في الكروموسومات وعقم شبه دائم يمكن علاجه عن طريق إجراء عملية مسح مجهري للخصية.

وأشار د.صالح إلى أن مثل هذه النوعية من الحالات النادرة جدًا نسب نجاحها في الغالب ضعيفة ولا تتعدى 10% وتحتاج إلى خبرة كبيرة من جانب الطبيب المعالج ومهارة في استخدام الميكروسكوب الجراحي، بالإضافة إلى المكان المؤهل لإجرائها، وقد استغرقت العملية ثلاث ساعات تم خلالها عمل مسح مجهري للخصية واستخراج عدد من الحيوانات المنوية السليمة بعد أن كانت معدومة تم استخدامها لحقن بويضة الزوجة، وبعد متابعة 3 أشهر تحقق الحلم وحدث حمل لزوجة المريض بعد أن كان فقد الأمل في الإنجاب.

تجدر الإشارة إلى أن عدد الحالات التي سجلت نجاحًا والمدونة في المراجع الطبية لحالات متلازمة كلاينفلتر وقد نجحت معها عملية المسح المجهري لا تتعدى 60 حالة عالميًا.

يمنع وضع روابط لمنتديات اخرى
تم وضع الموضوع

طرطشلي
11-11-2013, 08:48 AM
السلام عليكم

اخواني وأخواتي اللي يستخدمون الارميديكس
تقدرون تصرفونه من المستشفيات الحكومية مجانا لان سعرة غالي مرة
أنا زوجي كان يصرفه من أقسام الأورام الله يحمينا لانه أساسا علاج لأورام الثدي
اذا شرحتو لهم ظروفكم راح يقدرونكم ويصرفونه لكم

أدعو لي

ريحانة الورد
11-11-2013, 01:24 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته
من فتره طويله ما دخلت المنتدي وحاابه اعرف اخباااركم ان شاءالله اخبار تسر
مسك الانباريه وابوصقر وعاشقه الامومه وحن فداؤك يارسول الله وحلاوه وطرطشلي والماسه وابو خالد دوااء واعضاء كثيراتمني ربي يرزقهم
انا صفحات كثيره ما قريتها لانشغالي بس دايما افكر فيكم

طرطشلي
11-11-2013, 03:17 PM
مسك الانباريه وابوصقر وعاشقه الامومه وحن فداؤك يارسول الله وحلاوه وطرطشلي والماسه وابو خالد دوااء واعضاء كثيراتمني ربي يرزقهم

وعليكم السلام
بالنسبة لي لاجديد أبدا غير ان زوجي صار يستعمل البروكسيد
وراح نغير الدكتور حمود المطرفي ونروح للحبيب عند بن صالح لعله يكون سبب

نفسيا أنا متعبه جداً جداً دعواتكم لي
اللهم لك الحمد حتى ترضى

moonwalker
11-11-2013, 08:23 PM
السلام عليكم

اخواني وأخواتي اللي يستخدمون الارميديكس
تقدرون تصرفونه من المستشفيات الحكومية مجانا لان سعرة غالي مرة
أنا زوجي كان يصرفه من أقسام الأورام الله يحمينا لانه أساسا علاج لأورام الثدي
اذا شرحتو لهم ظروفكم راح يقدرونكم ويصرفونه لكم

أدعو لي

اختي انا صرف لي الدكتور مؤخرا اريمدكس 1 مغم يوميا لكن لم أستطع تحمل الجرعة حيث سبب لي صداع شديد ثالث يوم واعدت الكرة ولكن نفس الشيء. يا ريت من يأخذه يشاركنا التجربة. انا متاكد انه مفيد لحالتنا لان عمله مثل التسلاك والفيمارا يعني اروماتيز انهيبتر Aromatase inhibitor

صمت ليل
11-11-2013, 09:00 PM
مرحبا
غبت فتره لان ليس عندي جديد
امس واحده معي بمنتدى قاعدين نسولف انا وهي عن الصفر قالت لي في قريب لي مرا ماخلا مكان ماراح له وتعاج برا السعوديه وداخلها وفي الاخير ماطلع ولاحيوان منوي تقول قاموا اخذوا من خلايا الام في الخصيه ولقحوا بها البويضات الزوجه وبعد عده محاولات فشل نجحت وجابت ماشاء الله لاقوة الا بالله توائم اعمارهم اللحين سنتين
والله ان هذا كلامها وباقي استفسر منها واخبركم

صمت1
11-11-2013, 10:19 PM
الأرميدكس
يصرف بدون وصفة؟
وتنفع للي معاه ارتفاع بهرمون fsh
وانخفاض التيسترون؟
ياليت تفيدوني.

صمت ليل
12-11-2013, 01:34 AM
ياجماعه احد يعرف اخبار اختنا ايمان البحر لها كم شهر مادخلت شاركت

ابوصقر
12-11-2013, 06:17 AM

والله ياريحانه الا الان لاجديد بنسبه لي،،،،،
،،،مازلت استخدم خلطة العسل مع الزنجبيل وفيتامينات،،،الله يرزقنااا.
قسم تعبنا من اكل الخلطات والعلاجات،،،،،،،
اللهم ارزقنا الذرية من غير حولً ولاقوة،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،تحياتي،،،،،،،،

يارجائي يارب
12-11-2013, 07:05 AM
والله ياريحانه الا الان لاجديد بنسبه لي،،،،،
،،،مازلت استخدم خلطة العسل مع الزنجبيل وفيتامينات،،،الله يرزقنااا.
قسم تعبنا من اكل الخلطات والعلاجات،،،،،،،
اللهم ارزقنا الذرية من غير حولً ولاقوة،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،تحياتي،،،،،،،،

اخوي ابوصقر سبحان الله صارلي فتره اقرا الصفحات الأولى للموضوع وشفت لك رد يمكن من اكثر من سنه انك مو مقتنع بالمسح المجهري او ماتبي تجربه كنت ذاك الوقت ..هل ماعملت مسح مجهري للآن؟

اعذرني علي لقافتي بس انا خايفه منها لان احس ان اضرارها اكثر من منافعها

يارب ولد
12-11-2013, 08:27 AM
مرحبا
غبت فتره لان ليس عندي جديد
امس واحده معي بمنتدى قاعدين نسولف انا وهي عن الصفر قالت لي في قريب لي مرا ماخلا مكان ماراح له وتعاج برا السعوديه وداخلها وفي الاخير ماطلع ولاحيوان منوي تقول قاموا اخذوا من خلايا الام في الخصيه ولقحوا بها البويضات الزوجه وبعد عده محاولات فشل نجحت وجابت ماشاء الله لاقوة الا بالله توائم اعمارهم اللحين سنتين
والله ان هذا كلامها وباقي استفسر منها واخبركم

على حد معلوماتى ان التلقيح لازم ييتم عن طريق حيوان منوى كامل انما الخلايا الام ما هى الا مرحلة اولى فقط لبناء الحيوان المنوى هذا والله اعلم
ربنا يرزقنا جميعا بالذرية الصالحة السليمة المعافاه ياااااااااااااااارب

يارب ولد
12-11-2013, 06:18 PM
" رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاء "

ام ملاك مستقبلا
12-11-2013, 11:17 PM
اذيكم اخباااااااااركم اية انا منقطعه عن المنتدى من فترة طويله
بس لسة مفيش اي تقدم فى الحالة بس منتظرين كرم ربنا ومش يائسين ابدا
برغم ان زوجي لية فترة طويلة بياخد علاج واوقات بخاف علية وطلبت منه كذا مرة يرتاح منه فترة وبعدين بيرجع ياخدوا تاني ان شاء الله ربي ما يضيعش تعبه ويراضينا
بس عندي خبر حلو أوي
وهو ان قريب زوجي لية فترة مش بينجب وحالتة انعدام الحيوانات المنوية حتى الخلايا ما كانت
موجوده بالتحليل
وزوجي في اجازة الصيف اللى فاتت نادى عليا وقال لي تعالي شوفي التحاليل دي
وشفتها ولقيتها صفر حتى الخلايا ما كانت موجوده وبعدين عطاني تحاليل مختلفة
وقال لي طب شوفي دي لقيت التحاليل ما شاء الله تحسنت وظهر حيونات منوية
في التحليل وخلايا كمان عدد الحيوانات المنوية مش فاكراه أوي بس تقريبا 150000
وطبعا فرحت اوي بالنتيجه وهو انسان طيب جدا وغلبان قريب زوجي وفضلت أدعي لهم ربنا
يوفقهم
والحمد لله عملوا عملية حقن مجهري ونجحت ولسة متصل على زوجي النهارده وبشرنا ان زوجته
حاااااااااااااااامل ما شاء الله تبارك الله ربي يتمم ليهم على خيييير لاني كنت شايله همهم جدا
لان مش معاهم فلوس نهائيا غير الشبكة بتاع زوجته باعوها وعملوا العملية
وعلى فكرة العلاج بسيط زي ما بناخد تقريبا فيتامين زنك وكارنفيتا فورت وحقن ميريونال
واحنا حاليا بناخد العلاج ده وعلى فكرة الدكتور ما كشفش علية اصلا
دا سأله بس وعرف ان صفر وصف لة العلاج وقالة تعالالي بعد 3 شهورواعمل تحليل
سوري طولت عليكم بس لما بلاقي حاله صفر اتحسنت بفرح اوي :)

ام ملاك مستقبلا
12-11-2013, 11:26 PM
على فكرة موضوع الصفر ده استفحل جدااااااا وبقى منتشر بصورة غريبة بلدنا بس وهي
قرية صغيرة بمصر كل شوي اسمع عن حالة عقم ولما استفسر عنها اكتشف انها صفر شئ غريب
وفي عائله زوجي فقط حالات عقم كتييير والصفر فيها لحد دلوقتى حوالي 6حالات دا غير العقم البسيط اللي هو ضعف فى العدد
ربناكريم يراضي الناس دي كلها شئ يوجع القلب
ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

ميرة الورد
12-11-2013, 11:46 PM
على فكرة موضوع الصفر ده استفحل جدااااااا وبقى منتشر بصورة غريبة بلدنا بس وهي
قرية صغيرة بمصر كل شوي اسمع عن حالة عقم ولما استفسر عنها اكتشف انها صفر شئ غريب
وفي عائله زوجي فقط حالات عقم كتييير والصفر فيها لحد دلوقتى حوالي 6حالات دا غير العقم البسيط اللي هو ضعف فى العدد
ربناكريم يراضي الناس دي كلها شئ يوجع القلب
ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

صحيح اختي سبحان الله العقم منتشر بشكل كبير خاصة حالات الصفر وانا زوجي منهم لكن الارزاق بيد الله وهو وحده القادر على شفاؤهم

ابوصقر
13-11-2013, 08:38 AM
اخوي ابوصقر سبحان الله صارلي فتره اقرا الصفحات الأولى للموضوع وشفت لك رد يمكن من اكثر من سنه انك مو مقتنع بالمسح المجهري او ماتبي تجربه كنت ذاك الوقت ..هل ماعملت مسح مجهري للآن؟

اعذرني علي لقافتي بس انا خايفه منها لان احس ان اضرارها اكثر من منافعها

لااا ماسويتهااا الا الان،،،،
كنت ماشي كل هالفتره على الخلطات والفيتامينات. ويبدولي انها ماراح تجيب نتيجه الله المستعااان،،،

ببداء ان شالله بعد فتره باخذ ابررهرمونيه محفزه. لكن الى الان لم اقرر ماهي او كيفية اخذها،،وعند اي دكتور.

تحياااتي