المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 [92] 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106

حرمان
20-08-2013, 08:03 PM
وتحليل fsh. 2.62

وفيتامين دال طلع عنده نقص عنده 24

والطبيعي يكون 75

ام تسنيم بريكة
20-08-2013, 08:48 PM
زوجي حالته صفر

شرايكم في هالعلاج بخليه ياخذه

بسوي برنامج لزوجي يتكون من

( البروكسيد بلس + الاوميغا ثري + فيتامين اي + كوين جلي رويال النقي 2000 )

هل ازيد شي عليه ؟ او هذا يكفي ؟

مع خلطه عسل العويد لضعف الرجل

مع الالتزام بالحجامه والاستغفار يومياً والتصدق بإذن الله

هذا يكفي من وجهة نظري وعليك الاستغفار ليلا ونهارا وخلي الاستغفار زي الاكسجيين ما تفوت دقيقة الا واستغفرتي فيها وان شاء الله يفرج عليكم ربي ونسمع اخبار طيبة عليكم
اما عن تحليل زوجك ان شاء الله يفيدوك من لديهم الخبرة

حرمان
21-08-2013, 12:37 AM
ام تسنيم تسلمين حياتي
الله يطمن قلبك ويفرحين باخبار ساره يارب

حرمان
21-08-2013, 12:38 AM
طلب اقرو تحليل زوجي
لان تحميل الصفحه مايطول

فيه خلايا ام او لا

ابوصقر
21-08-2013, 05:18 AM
(( رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ ))

ربي لا تذرنا فردا
21-08-2013, 02:56 PM
هذا تحليل زوجي اليوم طلع

ياليت تترجمونه

فيه الخلايا الام او لا ؟؟

التقرير كتب فيه أنهم لم يجدو حيوانات منويه في تحليل العينة بجهاز الطرد المركزي

يعني لو فيه خلايا كان كتبوها خاصة ان جهاز الطرد المركزي جهاز يبين فيه الخلايا المنوية

الله يرزقنا وإياك يا حبيبتي ولا يحرمنا الأجر والذرية الصالحة وكل عضو معنا في المنتدى

fmh7
21-08-2013, 11:55 PM
يا جماعه في احد جرب الخلايا الجذعية ..... باريت يكون خبر أكيد

بنت البلاد
22-08-2013, 04:20 AM
حرمان

مكتوب ان لم يجدوا حيوانات المنويه في جهاز الطرد المركزي
و عن الخلايا لم يذكر في التقرير شي عن الخلايا بس مكتوب عن كريات الدم البيضاء والحمراء

عندي استفسار اخواني بالنسبه لمصر شو اوضاع مصر حاليا؟ خاصتن القاهره حابين نروح يوم واحد فقط عند الدكتور مدحت عامر لان حسب ماسمعت قبل العمليه لازم تحليل سائل منوي و هالتحليل تطلع نتيجته بعد عشر ايام الي بالصبغه ونحنا لانستطيع البقاء عشر ايام بس بنروح نعمل التحليل ونرجع وبعدها نتواصل معاهم عن النتائج و مدى نسبة نجاح العمليه لان حابين نسويها في نوفمبر ان شاء الله

ارجوكم حد يرد علي

يارب عونگ
22-08-2013, 06:05 AM
اخواني اخوواتي الله يجزاكم خير زوجي عند ه صغر في حجم الخصيتين وارتفاع في هرمون الغده النخاميه وباقي الهرمونات بالحدو د الطبيعيه هل في احد نفس حالة زوجي لقو عنده بالتفتيش اولا

ابوصقر
22-08-2013, 09:40 AM
(( اللهم إني أعوذ بك من البخل، والجبن، وسوء العمر، وفتنة الصدر، وعذاب القبر ))

rowaa
22-08-2013, 06:50 PM
سلام عليكم إخواني مين يعرف دواء إسمه
Wellman Conceptionبالنسبة لحالة صفر

طرطشلي
22-08-2013, 11:27 PM
السلام عليكم أهل المنتدى
كيفكم أن شاء الله بخير

طالبتكم طلبه هال مرة ردو علي أفيدوني انصحوني أي شئ ائ كلمه ترفع معنوياتي
المطرفي بعد عمليه التفتيش الأخيرة قال لنا بعد ست شهور راجعوني يمكن يكون العلم تطور
وأنا بدل مادفع 350 دخوليه علشان يقول لي كلمتين اختصرتها ودقيت على المنسقة قلت اعرضي ملفنا عليه
إذا استجد شئ نحجز موعد
دقت اليوم وقالت الدكتور يقول لاجديد بعد ست شهور ارجعو دقو

الحمد لله اللهم لا اعتراض
طبعا أنا خلاص عيادة ذريه انتهت رحلتي معاهم ماراح ارجع لهم التعامل مع المطرفي متعب نفسيا
وأنا مقتنعه انه جراح وليس معالج

إخواني خواتي وين أروح ؟؟
مصر حالتها حاله وزوجي عسكري وممنوعين هم من السفر لها
أنا معلمه انرميت بالتعيين رميه محترمة وراح ابعد عن زوجي هال سنه بس ماراح أوقف العلاج
أن شاء الله أني قدها بحاول اشجع زوجي على العلاج وأنا بعيدة لان وجودي مؤ ضروري المهم حالته تتحسن
افكر نفتح ملف بالحبيب عند د صالح بن صالح تويدوني ؟؟

زوجي كانت عنده خلايا أم توصل للمرحله الخامسه وتوقف وبعد ماصرف له دالمطرفي الاريمديكس اختفت كليا الخلايا

منو اخت رورو
23-08-2013, 01:42 AM
السلام عليكم أهل المنتدى
كيفكم أن شاء الله بخير

طالبتكم طلبه هال مرة ردو علي أفيدوني انصحوني أي شئ ائ كلمه ترفع معنوياتي
المطرفي بعد عمليه التفتيش الأخيرة قال لنا بعد ست شهور راجعوني يمكن يكون العلم تطور
وأنا بدل مادفع 350 دخوليه علشان يقول لي كلمتين اختصرتها ودقيت على المنسقة قلت اعرضي ملفنا عليه
إذا استجد شئ نحجز موعد
دقت اليوم وقالت الدكتور يقول لاجديد بعد ست شهور ارجعو دقو

الحمد لله اللهم لا اعتراض
طبعا أنا خلاص عيادة ذريه انتهت رحلتي معاهم ماراح ارجع لهم التعامل مع المطرفي متعب نفسيا
وأنا مقتنعه انه جراح وليس معالج

إخواني خواتي وين أروح ؟؟
مصر حالتها حاله وزوجي عسكري وممنوعين هم من السفر لها
أنا معلمه انرميت بالتعيين رميه محترمة وراح ابعد عن زوجي هال سنه بس ماراح أوقف العلاج
أن شاء الله أني قدها بحاول اشجع زوجي على العلاج وأنا بعيدة لان وجودي مؤ ضروري المهم حالته تتحسن
افكر نفتح ملف بالحبيب عند د صالح بن صالح تويدوني ؟؟

زوجي كانت عنده خلايا أم توصل للمرحله الخامسه وتوقف وبعد ماصرف له دالمطرفي الاريمديكس اختفت كليا الخلايا
انا زيك قفلت على على ذريه خلااااص
وناوين على مدحت بس احتري الأوضاع تهدأ

المشاعر الحنونه
23-08-2013, 04:03 AM
خوفتوني من الارميدكس لان زوجي قاعد يستخدمه وهو صفر في المسح المجهري اوقفه بس خفت منه

ابوصقر
23-08-2013, 10:14 AM
(( أسأل الله الذي جمعنا في دنيا فانيه أن يجمعنا ثانيه في جنة قطوفها دانيه ))

مهااجر
23-08-2013, 02:16 PM
السلام عليكم

بغيت استفسر عن التحليل بالطرد المركزي .. وش الفرق بينه وبين التحليل العادي؟

سمعت انه ادق من ناحية النتائج هل هذا صحيح

ودي اسويه بس ماعرف وين !!

احد يعرف وين موجود هالتحليل بالرياض وكم يكلف واي تفاصيل عنه ..

ام بوفا
24-08-2013, 01:09 AM
اخواني اخوواتي الله يجزاكم خير زوجي عند ه صغر في حجم الخصيتين وارتفاع في هرمون الغده النخاميه وباقي الهرمونات بالحدو د الطبيعيه هل في احد نفس حالة زوجي لقو عنده بالتفتيش اولا

هلا حبيبتي انا زوجي مثل زوجك بضبط وليا سنة وشهر متزوجة ولنا 6 شهور مكتشفين ومنصدمين من هلخبر بس لسه الدكتور ماقررش علي عملية التفتيش قال مستحيل نفتح وهرمون اف اس اتش عالي وقال من الصعب ينزل ولنا 6 شهور ناخدو في ادوية دون نتيجة ولكن الحمدالله علي كل حال ولنا 10 ايام داخلينة علي طب النبوي والاعشاب والحجامة علي امل من ان ينزل الهرمون نشالله نشوف النتيجة بعد 3 شهور ونشالله يكون صحيح ويكون هو طريق الشفاء عموما خلينا علي اتصال وانا نعطيك الاخبار اول باول ونشالله يكون بالفايدة ويعوضنا الله ويعوضك

سؤال : هل انتي زوجك قرروا علي عملية تفتيش بدون نزول الهرمون؟وكم معدل هرمون زوجك انا زوجي اف اس اتش 37؟
والله مستعان
ونشالله نفيدك

ابوصقر
24-08-2013, 06:33 AM
اين اخونا عبقور. عسى المانع خير ان شالله،،،،

تحياااتي

يارب عونگ
24-08-2013, 07:22 AM
هلا حبيبتي انا زوجي مثل زوجك بضبط وليا سنة وشهر متزوجة ولنا 6 شهور مكتشفين ومنصدمين من هلخبر بس لسه الدكتور ماقررش علي عملية التفتيش قال مستحيل نفتح وهرمون اف اس اتش عالي وقال من الصعب ينزل ولنا 6 شهور ناخدو في ادوية دون نتيجة ولكن الحمدالله علي كل حال ولنا 10 ايام داخلينة علي طب النبوي والاعشاب والحجامة علي امل من ان ينزل الهرمون نشالله نشوف النتيجة بعد 3 شهور ونشالله يكون صحيح ويكون هو طريق الشفاء عموما خلينا علي اتصال وانا نعطيك الاخبار اول باول ونشالله يكون بالفايدة ويعوضنا الله ويعوضك

سؤال : هل انتي زوجك قرروا علي عملية تفتيش بدون نزول الهرمون؟وكم معدل هرمون زوجك انا زوجي اف اس اتش 37؟
والله مستعان
ونشالله نفيدك

هلابگ حبيبتي ،،الحمدلله ع كل حااال
انا ليا سنتين متزوجه وراح زوجي للمطرفي وعطاه 3ادويه وقال يستمر عليها 3شهور ويجي يعمل العمليه
يعني م تكلم عن ارتفاع الهرمون والعمليه لكن بصراحه متخوفه من العمليه انهم م يلقو شي ونتحطم
ف قلنا نعمل الاسباب قبل نبدا ارحله البدء باالادويه من حجامه وعسل وخلطه الدكتور عمر جاد
يالييت نتواااصل لنستفيد من بعض
والله يرزقناا وكل محروم ومحرووومه بالذريه الصالحه

حلاوه حلوه
24-08-2013, 01:19 PM
السلام عليكم

بغيت استفسر عن التحليل بالطرد المركزي .. وش الفرق بينه وبين التحليل العادي؟

سمعت انه ادق من ناحية النتائج هل هذا صحيح

ودي اسويه بس ماعرف وين !!

احد يعرف وين موجود هالتحليل بالرياض وكم يكلف واي تفاصيل عنه ..

مختبر دار القناة في شارع العروبة مقابل مستوصف الشبلان

التحليل بالطرد عن طريق العين يتم البحث افضل من التحليل العادي لحالتنا

ابوصقر
25-08-2013, 06:59 AM
(( رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَانًا نَّصِيرًا ))

الامل البعيد
25-08-2013, 09:41 AM
افيدوني اين يوجد تحليل بالطرد المركزي في جده هل سمير عباس وعيد كلينك فيه اولا

حنين الامومه
25-08-2013, 07:15 PM
هلا بنوتات اخباركم
انا متزوجه صار لي سنتين وشهرين
اول تحليل لزوجي كان 100 الف حيوان منوي وبعدها التحاليل الثانيه كلها صفر
وتعالج زوجي ببعض الادويه لكن ماراح حلل بل كانت خطوانا هذي المره حقن مجهري
لانه الدكتور السنه الماضيه نصحه بعمل انابيب ومانصحه بالادويه هرمونات زوجي طبيعيه
وانا حالياً انتظر اتصالهم لتحديد الموعد ..

صمت ليل
26-08-2013, 02:29 AM
افيدوني اين يوجد تحليل بالطرد المركزي في جده هل سمير عباس وعيد كلينك فيه اولا

في مستشفى سليمان فقيه فيه تحليل بالطرد المركزي

ابوصقر
26-08-2013, 05:15 AM
في مستشفى سليمان فقيه فيه تحليل بالطرد المركزي

طيب من احسن دكتور في مستشفى سليمان فقيه. او في جده عموماً

الامل البعيد
26-08-2013, 05:24 AM
صمت ليل جزاك الله خيراااااا كيف بعد استخدام زوجك لخلطة العسل والزنجبيل هل فيه تحسن ولسع مستمر اوتركها وكم سعر التحليل بالطرد المركزي

ودي اكون ام
26-08-2013, 03:54 PM
انا متحطمه....متحطمه....و ذبحني اليأس
عملية التفتيش المجهري فشلللت مافي اي نتيجه
صارت ستيرول بعد ماكانت سبيرمايتد
ولﻻسف سواها زوجي عند سعيد القطان....في التخصصي. . ﻻن ماااعندنا فلوس عشان نروح للمطرفي

خﻻاااص الدنيا صكت بوجهي مااااا في امل .....و ﻻفي احد يفهم اللي فيني غيركم

ام تسنيم بريكة
26-08-2013, 03:57 PM
ودي اكون ام
لا تقنطي من رحمة ربي
استغفري ولعل القادم لك فيه خير ان شاء الله
رانا كامل نعاني نفس المشكل بلا اولاد سواء عند ازواجنا حيامين ام لا ؟ هي ارادة ربي لا ندري الخير وين
الصبر ثم الصبر ثم الصبر
احبك في الله

الحورالصبوره
26-08-2013, 06:34 PM
السلام عليكم
كيف حالكم اخواني واخواتي
لي صديقه تريد تروح اوكرانيا... تريد اسم مركز او الدكتور
او رقم او ايميل ياريت الي يعرف يرد عليه بشان الخلايا الجذعيه

H000r
26-08-2013, 07:19 PM
السلام عليكم.. زوجي خلص كورس الابر وخذنا موعد تاريخ 9/4 لنقابل الدكتور بعد الكورس .. وياربي خير

يارجائي يارب
26-08-2013, 08:10 PM
ولﻻسف سواها زوجي عند سعيد القطان....في التخصصي. . ﻻن ماااعندنا فلوس عشان نروح للمطرفي

حبيبتي فرج الله همكم وهمنا يارب ..ربي قادر والله برحمته يمسح هالمعاناه من حياتنا ولكن نتفكر قليلا لماذا ربي اختارنا من كل هالبشر لان ان الموضوع تمحيص ذنوب... والله يلوم اللي يلومك وكلنا نحس باللي تحسين فيه لكن شكوى لله والله ان قلبي يتفطر كل مااسمع عن حامل او مربي الله وحده اعلم ان ليس حسداً لكن اتمنى ان يكون عندي ضنى قبل مااموت :( ياارب يارحيم ارحمنا

حبيبتي دخلت اقولك كم كلمه لكن لقيت نفسي اشتكي .. حبيبتي اصبري وتصبري وربي وحده الرازق ولاتضغطين على زوجك اكيد ان زعلان اكثر منك لكن مابيده شي :( والله ان انا كثير ولا ارادياً اقسي علي زوجي وهو يتفهمني لكن قلبي ينفطر عليه يااااارب بلغني بشفائه يارب ارزقني منه بالذريه يارب وكل من يتمنى الضنى يااارب لاتشمت اعدائنا بنا يااااارحيم يااااارحيم ياااارحيم

ربي يمسح قلبك ويصبرك ويرزقكم يااارب

يارجائي يارب
26-08-2013, 08:12 PM
السلام عليكم.. زوجي خلص كورس الابر وخذنا موعد تاريخ 9/4 لنقابل الدكتور بعد الكورس .. وياربي خير

ربي يبشركم بالخير وبشفاء زوجك ويرزقكم يارب وان العلاج جاب نتائج جيده معاكم استغفري ياحبيبتي كثير وصلي قيام وادعي ربي ولاتنسينا يااارب

حلاوه حلوه
26-08-2013, 08:33 PM

ليش مافيه ليش اليأس انا زوجي سيرتولزي سيليز ويقول الدكتور مدحت مافيه امل انتظر المعجزة الآلهية في حالتك

وأملي بربي كبير هو الرازق لكن لابد من فعل الأسباب ابدأو من جديد وثقي بربك مهما اشتد عليك الوضع

الأن الخلايا الجذعية بدأت نتائجها على بعض المرضى بنجاح الطب في تطور

تأكدوا من الدوالي مو كل دكتور يكتشفها لانها لها سبب في حالتنا

دعواتي لزوجي وإخواني جميعا بالذرية الصالحة

*

مهااجر
26-08-2013, 09:58 PM
اعاننا الله واياكم في مانمر به من كرب ..

والله يرزقناا وكل محروم ومحرووومه بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل يارب العالمين

بالنسبه لحالتي لي الان 3 اشهر استخدم ابر لتعويض نقص هرمون fsh ،،

واجريت تحليل للسائل وللاسف النتيجه صفر .. مادري هل فترة استخدامي للابر كانت كافيه لامكانية ظهور الحيوانات المنويه ..

وودي اسأل عن الخزعه .. كيف طريقتها وهل في حالة وجود حيوانات منوية يتم تجميدها ؟؟ وهل لها اضرار ؟ لانني سمعت انها تضر الخصيه ..

وهل تسبب الم ام لا ؟ لاني ماسويتها قبل كذا وكنت ارفضها ومتخوف منها والان اعتقد مضطر اني اسويها للاسف

ابوصقر
27-08-2013, 06:10 AM
اعاننا الله واياكم في مانمر به من كرب ..

والله يرزقناا وكل محروم ومحرووومه بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل يارب العالمين

loOli
27-08-2013, 08:50 AM
حبيبتي ودي اكون ام الله يخلف عليكم ويرزقنا جميعا الذريه الصالحه
خلي املك بالله كبير ولاتعلقينه بااحد احنا تو مسوينها من اسبوع عند المطرفي ومالقى شي
وانواع الكلام اللي يحطم الواحد وبصراحه مافيه عنايه بالمركز اطلاقا كان اللي مسويين العمليه هذولي مو مرضى حتى الاكل
يطلبونو من المطاعم السريعه كنتاكي وطقته بس عشان زوجي معاه حساسيه جابو رز
بصراحه كان المركز صدمه بالنسبه لي والله لايعيد دخولنا له ولا لغيره ويرزقنا من عنده بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل

H000r
27-08-2013, 01:03 PM
ربي يبشركم بالخير وبشفاء زوجك ويرزقكم يارب وان العلاج جاب نتائج جيده معاكم استغفري ياحبيبتي كثير وصلي قيام وادعي ربي ولاتنسينا يااارب

حبيبتي الله يرزقني وياج وجميع اعضاء المنتدى ياارحيييم

راضية راضية
27-08-2013, 08:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله
الله يجزاكم خير طمنونا على اخونا فداك يا رسول الله
انشاء الله غيابه خير

وقرأت ان مس زوزو حامل ؟ المفروض تكون ولدت من زمان
فالتجربة الاولى باوكرانيا فشلت والتانية صارت حامل بس بعدها انقطعت اخبارها يعني سنة واكثر
فهل من واحدة تعرف اخبارها تفيدنا الله يجزاكم خير .

بالنسبة للبروفسور شلايجل هو يهودي للعلم
رحنا السنة الماضية و عمل لزوجي جميع الفحوصات وطلعت سليمة ماعد التستسترون منخفض
ولا وجود للدوالي فعمل زوجي عملية تثبيت الخصيتين ب 25 الف دولار زيادة ان ماحد عندنا بامريكا وباتالي زيادة مصاريف مسكن وتنقل ..........
للاسف والحمد لله على كل شي العملية لم تنجح مازلت الخصيتين ترتفعان .
المهم اقترح علينا ان نعمل مسح مجهري بفتح الخصيتين بالكااااااااااامل بمبلغ 40 الف دولار بعد 6 اشهر
واخد كلوميد .
رجعنا للبلد الدي نقيم به و اخد العلاج مدة شهر وارتفع التستسترون و قلنا نكمل عل العلاج لكن لازم ورقة طبيب
لاخد الكلوميد ، لكن ولا دكتور راضي يكتب الوصفة الكل يقول الكلوميد للستات فقررنا طلب الروشيتة من شلايجر على أساس هو الطبيب المعالج فكان رده اكيد سارسلها لكن بعد دفع 1000 دولار عن كل رشيته!!!!!!!!!!
انصدمت فنحن فئران تجارب و منجم ذهب للاطباء عديمي الضمير .
من ذلك الوقت ونحن ندعو الله الذي ليس لنا سواه الحمد لله راضين بقضائه وقدره نعمل بالسباب لكن الله سبحانه هو الرزاق
ارجو الدعاء لي ولزوجي عن ضهر غيب الله يجزاكم خير
ولا تيأسوا من رحمة الله فان قال للشي كن فيكون .

بنت البلاد
28-08-2013, 08:37 AM
راضيه جدا

صح مستشفي الدكتور بيتز شلايقل غاليه جدا و اسعازهم خياليه
لكن اذا كان العلاج على حساب الدوله يكون ممتاز جدااا لمهارة الدكتور بيتر

عندي استفسار

شو رايكم بالكلوميد للرجال ؟ و ابر hcg 5000 ؟

زوجي حياخذ الآبر و الكلوميد الى موعد قبل العمليه
ولكن حابه اعرف هل لهم اضرار متخوفين منها صراحه

ابوصقر
28-08-2013, 09:01 AM
(( اللهم حبب إلينا الإيمان وزينه فى قلوبنا ))

يارب ولد
28-08-2013, 12:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله
الله يجزاكم خير طمنونا على اخونا فداك يا رسول الله
انشاء الله غيابه خير

وقرأت ان مس زوزو حامل ؟ المفروض تكون ولدت من زمان
فالتجربة الاولى باوكرانيا فشلت والتانية صارت حامل بس بعدها انقطعت اخبارها يعني سنة واكثر
فهل من واحدة تعرف اخبارها تفيدنا الله يجزاكم خير .

بالنسبة للبروفسور شلايجل هو يهودي للعلم
رحنا السنة الماضية و عمل لزوجي جميع الفحوصات وطلعت سليمة ماعد التستسترون منخفض
ولا وجود للدوالي فعمل زوجي عملية تثبيت الخصيتين ب 25 الف دولار زيادة ان ماحد عندنا بامريكا وباتالي زيادة مصاريف مسكن وتنقل ..........
للاسف والحمد لله على كل شي العملية لم تنجح مازلت الخصيتين ترتفعان .
المهم اقترح علينا ان نعمل مسح مجهري بفتح الخصيتين بالكااااااااااامل بمبلغ 40 الف دولار بعد 6 اشهر
واخد كلوميد .
رجعنا للبلد الدي نقيم به و اخد العلاج مدة شهر وارتفع التستسترون و قلنا نكمل عل العلاج لكن لازم ورقة طبيب
لاخد الكلوميد ، لكن ولا دكتور راضي يكتب الوصفة الكل يقول الكلوميد للستات فقررنا طلب الروشيتة من شلايجر على أساس هو الطبيب المعالج فكان رده اكيد سارسلها لكن بعد دفع 1000 دولار عن كل رشيته!!!!!!!!!!
انصدمت فنحن فئران تجارب و منجم ذهب للاطباء عديمي الضمير .
من ذلك الوقت ونحن ندعو الله الذي ليس لنا سواه الحمد لله راضين بقضائه وقدره نعمل بالسباب لكن الله سبحانه هو الرزاق
ارجو الدعاء لي ولزوجي عن ضهر غيب الله يجزاكم خير
ولا تيأسوا من رحمة الله فان قال للشي كن فيكون .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اختى الكريمة,,, عن الكلوميد فانا باخد نص حبه يوميا بعد الفطار وكان عندى هرمون fsh مرتفع لكن بعد شهر ونص من العلاج وحقن كوريمون 5000 واحدة اسبوعيا وجدت ان fsh انخفض بقى فى المعدل الطبيعى لكن التسترستيرون انخفض مع العلم انه كان فى الحد الطبيعى قبل العلاج,,,, الكلوميد للرجال والنساء لكن للنساء اكثر ومش كل طبيب يوصفة
ليا تعليق عن عملية التفتيش عن الحيوانات المنوية ,, عندنا فى بلدى مصر دكاترة ممتازين ومستوى ممتاز والتلكفة اقل بكثييييييييييييير من تكلفة دكتور شلايقل ليه ما تفكروا تعملوها فى مصر؟
للاسف فيه دكاترة كتيييير بيتاجروا بامراض واحتياجات الناس للذرية
اللهم ارزقنا وكل مشتاق للذرية بالذرية الصالحة السليمة المعافاه انك على كل شئ قدير
اللهم امين

يارب ولد
28-08-2013, 12:07 PM
راضيه جدا

صح مستشفي الدكتور بيتز شلايقل غاليه جدا و اسعازهم خياليه
لكن اذا كان العلاج على حساب الدوله يكون ممتاز جدااا لمهارة الدكتور بيتر

عندي استفسار

شو رايكم بالكلوميد للرجال ؟ و ابر hcg 5000 ؟

زوجي حياخذ الآبر و الكلوميد الى موعد قبل العمليه
ولكن حابه اعرف هل لهم اضرار متخوفين منها صراحه

انا اخذها الحقن هذه مره كل اسبوع واسمها كوريمون 5000 ونص حبه كلوميد يوميا فى الفطار مع فيتامين
رينا يشفيه ويرزقنا جميعا بالذرية الصالحة السليمة المعافاه
اللهم امين

بنت البلاد
28-08-2013, 03:30 PM
يارب ولد

ان شاء الله ربي يرزقك ب احلى توآم اولاد..

ماتحسن في تحسن من بعد استخدام الآبر؟

ان شاء الله رح يبدآ زوجي باستخدام الآبر و الكلوميد

هل عملت عمليه المسح بعد استخدام الآبر ام ؟

انا بس في شي محيرني اول فحص سائل منوي لزوجي الي اكتشفنا انه صفر حيوانات منويه كان صفررر ومالقوا ولا حيوان

وبعدها ب اسبوع عملنا تحليل ثاني و ظهر حيوان منوي واحد غير متحرك, الي محيرني كيف ثاني تحليل ظهر حيوان منوي واحد حتي بدون علاجات او اي شي مع ان نتيجة الخزعه سرتولي في الجهة اليمني و الجهة اليسري توصل الحيوانات لكل المراحل و تموت و حصلوا حيوانات ميته و سبيرماتيد..

حاطه آمل في الابر يارب يتحسن الوضع

يارب ولد
28-08-2013, 04:01 PM
يارب ولد

ان شاء الله ربي يرزقك ب احلى توآم اولاد..

ماتحسن في تحسن من بعد استخدام الآبر؟

ان شاء الله رح يبدآ زوجي باستخدام الآبر و الكلوميد

هل عملت عمليه المسح بعد استخدام الآبر ام ؟

انا بس في شي محيرني اول فحص سائل منوي لزوجي الي اكتشفنا انه صفر حيوانات منويه كان صفررر ومالقوا ولا حيوان

وبعدها ب اسبوع عملنا تحليل ثاني و ظهر حيوان منوي واحد غير متحرك, الي محيرني كيف ثاني تحليل ظهر حيوان منوي واحد حتي بدون علاجات او اي شي مع ان نتيجة الخزعه سرتولي في الجهة اليمني و الجهة اليسري توصل الحيوانات لكل المراحل و تموت و حصلوا حيوانات ميته و سبيرماتيد..

حاطه آمل في الابر يارب يتحسن الوضع

اللهم امين يارب , اللهم ارزقنا جميعا عاجلا غير اجلا انك على كل شئ قدير
انا عملت عملية قبل كدة تفتيش والحمد لله حصلت حيوانات منوية لكن استهكلت جميعها فى محاولات حقن مجهرى وكانت من غير ما اخد اى علاج
دلوقتى ان شاء الله هعيد العملية تانى لكن الدكتور قالى نبدأ علاج لمدة 3 الى 6 شهور قبل العملية
ربنا يكرمنا يارب

moca
28-08-2013, 04:42 PM
السلام عليكم
زوجى بياخد ابر كروميون 5000مرة بالاسبوع
هرموناته صارت بالطبيعى بعد ماكان الاف اس اتش مرتفع والتستسترون ارتفع بعدما كان منخفظ
ارسلنا تحاليل لدكتور مدحت قال انه نتايج مبشرة
بس نستنى الاوضاع تهدى بمصر ونروح له ان شاء الله

DEVANA DIL
29-08-2013, 02:17 AM

ليا تعليق عن عملية التفتيش عن الحيوانات المنوية ,, عندنا فى بلدى مصر دكاترة ممتازين ومستوى ممتاز والتلكفة اقل بكثييييييييييييير من تكلفة دكتور شلايقل ليه ما تفكروا تعملوها فى مصر؟
للاسف فيه دكاترة كتيييير بيتاجروا بامراض واحتياجات الناس للذرية
اللهم ارزقنا وكل مشتاق للذرية بالذرية الصالحة السليمة المعافاه انك على كل شئ قدير
اللهم امين

اخوي حابه اسآلك كيف الاحوال بمصر خاصه بالجيزه عند مستشفى الدكتور مدحت ؟

ابوصقر
29-08-2013, 08:39 AM
(( اللهم إني أسألك الهدى، والتقى، والعفاف، والغنى ))

يارب ولد
29-08-2013, 10:09 AM
اخوي حابه اسآلك كيف الاحوال بمصر خاصه بالجيزه عند مستشفى الدكتور مدحت ؟
دعواتكم لاهل مصر ربنا يصلح لنا الحال وسائر بلاد المسلمين
الاحوال الى حد ما مستقرة بس لسه مش بنسبة 100%
دعواتكم

أم جليبيب
29-08-2013, 04:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصلتني هذه الصفحة من أخت لي في الله -جزاها الله خيرا ومن عليها بالبنين والبنات الصالحين الطيبين-
http://www.lakii.com/vb/a-8/a-798627/

لعلي أجربها لزوجي غير أني لا أظن أني سأحصل على الحبة السوداء الطازجة ولكن أجرب بالعادية والله ينفعنا بها
جربوها لعل الله يفرجها عليكم ..خاصة لمن عنده الالتهابات ومشاكل صحية أخرى .

moca
29-08-2013, 05:28 PM
دعواتكم لاهل مصر ربنا يصلح لنا الحال وسائر بلاد المسلمين
الاحوال الى حد ما مستقرة بس لسه مش بنسبة 100%
دعواتكم

والله ديما ندعى لكم قلوبنا معكم
اخى قلت الحال شبه مستقر احنا ان شاء الله ناويين نروح لدكتور مدحت بس خايفين من مشكلة الامن خاصة مايعرف بالبلطجية ياريت تعطنا فكرةعن الوضع وهل تشجعنا بالسفر لمصر

أم جليبيب
29-08-2013, 05:29 PM
وهذا اقتباس من كلام الدكتورة من نفس الموضوع!!!!

وهنا قصة لرجل لم يكن عنده حيوانات منوية وكان يتعالج في مستشفى الحبيب
لا توجد عنده خلايا أصلا لكي تنتج ومن 14 سنة ؛ وفي كل مرة يسوي الفحص بمستشفى مختلف
وآخرها كان مستشفى الحبييب حيث جمعوا كل فحوصاته ووضعوها في ملف كبير بسبب كثرة التحاليل طوال هذه السنوات

وفي النهاية قال له الدكتور المعالج في الحبيب :
أصلاً أنت لا يوجد عندك خلايا كي تنتج حتى نعالجك !
ولا يوجد حتى أنابيب لأنه لا يوجد حيوانات ، فلا تأتي إلى هنا مرة أخرى !

ثم تناول الحبة السوداء 3 أشهر متواصلة ؛ وكان متحمساً ويتناولها مرتين يومياً
وبعد ذلك ذهب لمستشفى الحبيب وقام بعمل التحليل ، وذهب بالنتيجة لنفس الطبيب
والمفاجأة التي لا تصدق ! أن ظهرت في التحليل حيوانات منوية !!
قال له الدكتور : يوجد خطأ ! هذا التحليل ليس تحليلك ، اذهب وقم بإعادة التحليل !
قام بإعادة التحليل ، وكانت النتيجة هي نفسها بحمد الله !
فقال له : استمر في تناولها كي تزيد حتى تصل للحد الطبيعي وهو 60 مليون ،
وبعد ذلك سيحدث حمل بإذن الله

http://www.lakii.com/vb/a-8/a-798627/index12.html

ابوصقر
30-08-2013, 07:38 AM
(( اللهم ثبتني واجعلني هادياً مهدياً ))

يارب ولد
30-08-2013, 10:50 AM
والله ديما ندعى لكم قلوبنا معكم
اخى قلت الحال شبه مستقر احنا ان شاء الله ناويين نروح لدكتور مدحت بس خايفين من مشكلة الامن خاصة مايعرف بالبلطجية ياريت تعطنا فكرةعن الوضع وهل تشجعنا بالسفر لمصر

ان شاء الله الوضع مستقر فى منطقة المستشفى,,, بس الافضل انك ترسل كل التحاليل والفحوصات ل دكتور مدحت بالايميل قبل ما تروح وتحدد موعد للكشف قبل ما تسافر علشان لا تأخذ وقت طويل والله المستعان
الله يستر عليك

يارب فرح قلبى
30-08-2013, 02:42 PM
انا لسة مسجلة فى منتداكم الكريم وكلى امل بان اجد الافادة عندكم

انا متزوجة من سنة . وزوجى حاليا 27 سنة. كان عندة مشكلة الخصيتين المعلقتين فى البطن وهو صغير . والحمدلله عمل منظار ونزلهم فى عمر 10 سنين . وحاليا المشكلة انهم صغيرين ما كبروا يعنى فيهم ضمور . وهو بياخد من سنتين حقنة سيدوتستون 250 مج بمعدل حقنة كل شهر وراح عمل التحاليل وهذه النتائج

total sperm count 0
spermatogenic cells 100.000
fsh High 77.4
testosterone total low 0.6

برجاء من الدكاترة حد يفيدنى
انا عارفة ان الحيوانات المنوية صفر. بس هل فيه فايدة من عدد الخلايا الام . وهل فى خطر من زيادة اف اس اتش . وايضا قلة هرمون التستوستيرون

ما الحل ارجو الرد . وربنا يفرح قلوبكم كلكم
وهل فى امل وطرق تنفع مع وضعنا ده للانجاب

يارب ولد
30-08-2013, 07:49 PM

انا متزوجة من سنة . وزوجى حاليا 27 سنة. كان عندة مشكلة الخصيتين المعلقتين فى البطن وهو صغير . والحمدلله عمل منظار ونزلهم فى عمر 10 سنين . وحاليا المشكلة انهم صغيرين ما كبروا يعنى فيهم ضمور . وهو بياخد من سنتين حقنة سيدوتستون 250 مج بمعدل حقنة كل شهر وراح عمل التحاليل وهذه النتائج

total sperm count 0
fsh High 77.4

انا عارفة ان الحيوانات المنوية صفر. بس هل فيه فايدة من عدد الخلايا الام . وهل فى خطر من زيادة اف اس اتش . وايضا قلة هرمون التستوستيرون

ربنا يفرح قبلك يارب ويرزقك بالذرية الصالحة السليمة المعافاه يارب
هو شئ كويس ان يبقى فيه الخلايا الام spermatogenic بس لازم يعمى عملية تفتيش وان شاء الله يلاقى وتعملوا حقن مجهرى
ارمى حمولك على ربنا واشتغفرى كتييير وان شاء الله ربنا هيكرمك

يارب ولد
30-08-2013, 07:50 PM

total sperm count 0
fsh High 77.4

ربنا يفرح قبلك يارب ويرزقك بالذرية الصالحة السليمة المعافاه يارب
هو شئ كويس ان يبقى فيه الخلايا الام spermatogenic بس لازم يعمى عملية تفتيش وان شاء الله يلاقى وتعملوا حقن مجهرى
ارمى حمولك على ربنا واستغفرى كتييير وان شاء الله ربنا هيكرمك

يارب فرح قلبى
30-08-2013, 08:46 PM
شكرا للاخت (يارب ولد) وبدعيلك ربنا يديكى ولد

بس فى سوال ليه يعمل تفتيش وبعدين الحيامن راح تيجى منين وهو الخصيتين فيهم ضمور . وياريت حد يجيبنى على موضوع زيادة ال اف اس اتش . ونقض هرمون التستوستيرون
وبارك الله فيكم

رحيق الامل
30-08-2013, 10:32 PM
السلام عليكم
من يعرف دواء droziron لعقم الرجال
موجود في ليبيا و الجزائر
و هل هو مفيد لحالات الصفر

ام بوفا
31-08-2013, 01:00 AM

total sperm count 0
fsh high 77.4

حبيبتي اهلا وسهلا فيك ورب يجعل حياتك سعيدة والله انا زوجي يعاني مثل زوجك وفي دكاترة الله لا يوجهلهم الخير قطعوا ليا الامل ولكن طول ماربي في الوجود الامل موجود انا زيك ليا سنة بس متزوجة وكاتمة الحزن في قلبي ودعي واتمني الله سبحانه وتعالي مايخب املي ولا امللك اهم حاجة حاولوا واسعوا وباذن الله خير وحنكونوا علي تواصل لان زوجي بدأ في العلاج الطبيعي والحجامة ونشالله فيها الخير لونجح علاج زوجي سأفيدك ويارب فرحنا جميعا بذرية

ابوصقر
31-08-2013, 06:22 AM
(( رب اغفر لي، وتب علي، إنك أنت التواب الغفور ))

يارجائي يارب
31-08-2013, 11:32 AM
حبيبتي اهلا وسهلا فيك ورب يجعل حياتك سعيدة والله انا زوجي يعاني مثل زوجك وفي دكاترة الله لا يوجهلهم الخير قطعوا ليا الامل ولكن طول ماربي في الوجود الامل موجود انا زيك ليا سنة بس متزوجة وكاتمة الحزن في قلبي ودعي واتمني الله سبحانه وتعالي مايخب املي ولا امللك اهم حاجة حاولوا واسعوا وباذن الله خير وحنكونوا علي تواصل لان زوجي بدأ في العلاج الطبيعي والحجامة ونشالله فيها الخير لونجح علاج زوجي سأفيدك ويارب فرحنا جميعا بذرية

حبيباتي وانا صارلي سنه متزوجه وشوي متزوجه لكن هالهم يخليني احس متزوجه صارلي 20 سنه والله ان ماذقت النوم اليوم من وساوس الشيطان :( تعبت كثير لكن يارحيم من لي غيرك يارب يخفف عنا هالهم ياااارب احنا المشكله ولا دكتور فسر لنا انعدام الحيوانات المنويه بس على طول تقرير ان نتحول للمسح المجهري بس انا ماجله الموضوع حابه نبدا بفيتامينات وحجامه باذن الله يارب فرح قلوبنا يارب

يارب فرح قلبى
31-08-2013, 11:48 AM
ربنا يعيطيكى ( ام بوفا ) ويكمل العلاج بالشفاء ويفرح قلبك يارب

ام قيس
31-08-2013, 11:54 AM
ام جليبيب الف شكر لك على هذا الموضوع الرائع العلاج بالحبة السوداء سوف نجربه بإذن الله وأسأل الله ان يجعل فيه الشفاء لنا جميعا

أم جليبيب
31-08-2013, 01:32 PM
جزاك الله خيرا أم قيس
أنا أيضا سأعملها لزوجي وأنا جد متفائلة.. الله يجعل فيها الشفاء لنا جميعا.

الدكتورة تقول لابد من المواصلة مع الحبة السوداء وزيادة الكمية إذا كان المرض مستعصي
زوجي سيأخذ فنجان حبة سوداء في الصباح والثاني قبل النوم
خائفة قليلا من الكمية الكبيرة وقد وضعت سؤال هنا للدكتور المربد وسأنقل لكم إن رد علي

أخواتي الجديدات هنا بالمنتدى جربوها مع الحجامة ..ما شاء الله أنتن صغيرات ومتزوجات من سنة لعل الله أحسن بكم إذ دخلتنّ هنا في المنتدى لتستفيدوا من تجارب الإخوة والأخوات القدامى في العقم.
لا تحزنّ ولا تيأسنّ وتفاءلنّ وأحسنّ الظن بالله واتخذنّ الأسباب مع التوكل على الله.
والله وحده الشافي والرزاق الوهاب سبحانه على كل شيء قدير.

moca
31-08-2013, 01:58 PM
ان شاء الله الوضع مستقر فى منطقة المستشفى,,, بس الافضل انك ترسل كل التحاليل والفحوصات ل دكتور مدحت بالايميل قبل ما تروح وتحدد موعد للكشف قبل ما تسافر علشان لا تأخذ وقت طويل والله المستعان
الله يستر عليك

شكرا كثيرا على تشجعيكى اختى
الله يفرحنا يارب

صمت ليل
31-08-2013, 03:33 PM
صمت ليل جزاك الله خيراااااا كيف بعد استخدام زوجك لخلطة العسل والزنجبيل هل فيه تحسن ولسع مستمر اوتركها وكم سعر التحليل بالطرد المركزي

اهلين اختي زوجي ترك الخلطه وله فتره ماحلل لكن اللي بيستخدم الخلطه تخلي زوجها يتحجم لان زوجي تحجم مره واحده مدري مع الخلطه او قبلها وظني انه قبلها بشهور
اما تحليل الطرد المركزي في سليمان فقيه اعتقد 160

ام بوفا
31-08-2013, 05:23 PM
حبيباتي وانا صارلي سنه متزوجه وشوي متزوجه لكن هالهم يخليني احس متزوجه صارلي 20 سنه والله ان ماذقت النوم اليوم من وساوس الشيطان :( تعبت كثير لكن يارحيم من لي غيرك يارب يخفف عنا هالهم ياااارب احنا المشكله ولا دكتور فسر لنا انعدام الحيوانات المنويه بس على طول تقرير ان نتحول للمسح المجهري بس انا ماجله الموضوع حابه نبدا بفيتامينات وحجامه باذن الله يارب فرح قلوبنا يارب

سبحانة الله يا اختي نفس الشعور والاحاسيس ربي يخفف همومنا نشالله خير والله ياختي قلبي مهموم ومش عارفة كيف حنكمل حياتي :008: حبيبيتي ضروري يكون سبب في حالة عدم وجود حيامن اما بسبب خصية معلقة او دوالي من درجة الاولي او يكون خلل هرموني وارتفاع هرمون او يكون صغر في حجم الخصية شوفس تحليل زوجك للهرمونات او صورة المقطعية لخصية لمعرفة وضعها
طوووووووووووووول ماربي في الوجود الامل مووووووووووووووووووووجود

يارجائي يارب
01-09-2013, 10:27 AM
سبحانة الله يا اختي نفس الشعور والاحاسيس ربي يخفف همومنا نشالله خير والله ياختي قلبي مهموم ومش عارفة كيف حنكمل حياتي :008: حبيبيتي ضروري يكون سبب في حالة عدم وجود حيامن اما بسبب خصية معلقة او دوالي من درجة الاولي او يكون خلل هرموني وارتفاع هرمون او يكون صغر في حجم الخصية شوفس تحليل زوجك للهرمونات او صورة المقطعية لخصية لمعرفة وضعها
طوووووووووووووول ماربي في الوجود الامل مووووووووووووووووووووجود

حبيبتي والله ان في حيره من امرنا الهرمونات في بلدنا قال لنا الدكتور مررتفعه لما سافرنا احدى الدول الاوربيه كان هرمون fsh مرتفع لكن في المعدل الطبيعي الحمدالله والخصيه اصغر من الطبيعي :( الدوالي اكثر من دكتور شاف زوجي بس الكل يقول مافي شي زوجى عاني من اللتهاب في مراهقته بس الدكتور يقول ماله دخل هالالتهاب الله وحده اعلم..ربي وحده العالم كنت امني نفسي ان انسداد بس الدكتور يقول مستحيل انسداد والله ان ضاقت علينا هالدنيا بما رحبت ان اتخلى عن زوجي مستحيل ماله ذنب ولا يد والاطفال رزق من الله لكن ودي اعرف او اكتشف طريقه ترتاح فيها نفسي واكون انسانه سعيده وراضيه واقدر انتشل زوجي من الهم والضيق اللي هو فيه ياااارب مالنا غيرك يارحيم:(

نحن فدائك يا رسول الله
01-09-2013, 01:07 PM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاتة
يا رب تكونوا كلكم بخير
و اهلا باخواتنا الجدد بمنتدنا
نتمنى من الله عز و جل ان لا يطيل على احد بهذه الضفحة

نحن فدائك يا رسول الله
01-09-2013, 01:08 PM
اختى ام بوفا
لا ارشح لكى مركز دار الطب بمصر للعلاج لزوجك... لانه مركز نسا و عقم
اختارى مركز ذكورة و عقم بمصر للعلاج
دعوووووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
01-09-2013, 01:11 PM
اخى مبطى....
استخدام الماء ككمدات للخصيه. بيكون مااء باارد.. و ليس اكياس ثلج
دعوووووووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
01-09-2013, 01:16 PM
اختى بنت البلاد....
وضعتى يدك على معلومة مهمه جداااا و بدون قصد منك.. جزاكى الله كل خير
دكتور بيتر شلايقل بيعمل عمليات المسح المجهرى فى شهر نوفمير و مارس من كل عام
حد سال نفسه.. ليه الشهرين دول بالذات؟؟؟؟
السؤال ده كان محيرنى دايما..
ملاحظين ان معظم الاخوة اللى عملوا عمليات مسح مجهرى فى فصل الشتا وفقهم الله و الحمد لله.. و ذلك لان ارتفاع درجه حرارة الخصيه بيؤدى الى انعدام الحيامن. و بحلول فصل الشتا و مع قسوة البرد فيه . اجبارى على الخصيه انها تنزل درجه حرارتها. و بقدرة الله عزل وجل بيكون فيه امل
انا عن نفسى عملت 3 عمليات تفتيش فى فصل الصيف قبل ذلك. و لم يجدوا شئ و الحمد لله
انتبهووووووا للمعلومة دى.. و ركزووووا عليهاا كويس
دعووووووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
01-09-2013, 01:22 PM
الاوضاع بمصر جيده جداااا.. و الحمد لله
لكن بعيدا عما تنقله قناة العار. قناه الجزيرة القطرية
و انا تقريبا كل اسبوع موجود عند مركز الدكتور مدحت عامر بالمهندسين و بدخل هناك كافيهات و بمشى فى الشارع و بتحرك بسيارتى. و عملى بيكون هناك... لا صحه لما تنقله قناة الجزيرة لكم.. هذااا مخطط لا اكثر على العرب
و للنصيحه.. و حتى تكون قلوبكم مطمئنه. لاداعى لاى زيارات فى يوم الجمعه بمصر
دعوووووووووووووووووووووواتكم

بنت البلاد
01-09-2013, 01:39 PM
اخي نحن فدائك يا رسول الله:

صحيح و الله لم افكر في هذا الشي ابدااااا و لا حتى اجا في بالي شو السبب انه يعمل العملية الدكتور بيتر في نوفمبر و مارس فقط..

اخي نحن فدائك شارك معنا في الموضوع و كون متواجد معنا بردودك

نحنا ان شاء الله بنفكر نسويها فالشتا اذا

اليوم عندنا موعد عند دكتور فقيه و بنجرب الابر ابر الكورمينون قبل العمليه وان شاء الله حنعمل العمليه عند الدكتور مدحت عامر

انا دايما افكر في شي حصل لزوجي ايام المدرسه كان عمره تقريبا وقتها 17 سنه و تعرض لضربة قويه جدااا جدااااااا في الخصيه بالكره بدرجة ان اتصلوا بالاسعاف و نقلوه للمستشفى حتى انه ظهر دم من الجهاز التناسلي له دم كثير دائما هذا الشي في بالي انه هو السبب لان الضربه كانت جداااا قويه حتى انه زوجي يتذكرها الى الان.. :003:

نحن فدائك يا رسول الله
01-09-2013, 02:31 PM
اخي نحن فدائك يا رسول الله:

صحيح و الله لم افكر في هذا الشي ابدااااا و لا حتى اجا في بالي شو السبب انه يعمل العملية الدكتور بيتر في نوفمبر و مارس فقط..

اخي نحن فدائك شارك معنا في الموضوع و كون متواجد معنا بردودك

نحنا ان شاء الله بنفكر نسويها فالشتا اذا

اليوم عندنا موعد عند دكتور فقيه و بنجرب الابر ابر الكورمينون قبل العمليه وان شاء الله حنعمل العمليه عند الدكتور مدحت عامر

انا دايما افكر في شي حصل لزوجي ايام المدرسه كان عمره تقريبا وقتها 17 سنه و تعرض لضربة قويه جدااا جدااااااا في الخصيه بالكره بدرجة ان اتصلوا بالاسعاف و نقلوه للمستشفى حتى انه ظهر دم من الجهاز التناسلي له دم كثير دائما هذا الشي في بالي انه هو السبب لان الضربه كانت جداااا قويه حتى انه زوجي يتذكرها الى الان.. :003:

اختى الكريمة.....
كل شئ جاايز.. و كلنا فى طفولتنا اتعرضنا لمثل هذا الشئ

يارب ولد
01-09-2013, 03:57 PM
اخى الكريم "نحن فداك يا رسول الله" عايز اخد رأيك فى شئ
انا من حالات الصفر وعملت عملية تفتيش عند دكتور مدحت عامر من حوالى سنتين ونص تقريبا والحمد لله وجدنا حيوانات منوية وتم تجميدها لكن تم استخدامها كلها فى تجارب حقن مجهرى
دلوقتى ان شاء الله عايز اعيد العلمية تانى لكن انا روحت لدكتور

انا عندى ضمور بنسبة كبيرة فى الحصية والحمد لله بنسبة 98% تقريبا وفيه جزء بسيط يعمل ولله الحمد ده على حسب كلام تقرير العملية الاولى وطبعا عندى fsh , lh عالين والتستوستيرون فى المعدل الطبيعى بس منخفض يعنى فى اول المعدل الطبيعى

المهم دكتور تابعت معاه كتبلى حقن كوريمون 5000 مره فى الاسبوع ونص قرص كلوميد الصبح مع فيتامين
وعدت التحليل تانى ولاقيت ال fsh بقى فى الحد الطبيعى الاقصى (يعنى فى اكبر نسبة فى الطبيعى) لكن التستوستيرون بعد ما كان فى المعدل الطبيعى لاقيتة انخفض :(
دلوقتى انا شوفت عملية الدكتور ايمن راشد على النت ولاقيتة انه بيفتح الخصية كلها وتبقى زى الكتاب المفتوح وبالميكرسكوب بيقدر يحدد اى مناطق يحتمل ان يجد فيها حيوانات منوية

كنت عايز اعرف دكتور مدحت عامر بيعملوا العملية ديه بنفس الطريقة انه بيفتح الخصية كلها كدة ولا بيفتح فتحة صغيرة فى كيس الصفن وبعدين ياخد عينات6 او 10 او 20 من كل ناحية من عدة مناطق بابره بدون ما يفتح الخصية

للاسف انا مش قادر اعرف انا عندى يدوب جرح صغير حوالى 2 سم فى كيس الصفن
انت ايه رأيك؟؟ اكمل مع مين خصوصا انى المفروض اعمل العلمية قريب
معلشى على الاطالة

يارب فرح قلبى
01-09-2013, 06:38 PM
انا من حالات الصفر وعملت عملية تفتيش عند دكتور مدحت عامر من حوالى سنتين ونص تقريبا والحمد لله وجدنا حيوانات منوية وتم تجميدها لكن تم استخدامها كلها فى تجارب حقن مجهرى
دلوقتى ان شاء الله عايز اعيد العلمية تانى لكن انا روحت لدكتور تانى سمعته فى برامج كتير وعجبنى كلامة وهو دكتور ايمن راشد لم تسمع عنه

انا عندى ضمور بنسبة كبيرة فى الحصية والحمد لله بنسبة 98% تقريبا وفيه جزء بسيط يعمل ولله الحمد ده على حسب كلام تقرير العملية الاولى وطبعا عندى fsh , lh عالين والتستوستيرون فى المعدل الطبيعى بس منخفض يعنى فى اول المعدل الطبيعى

المهم دكتور ايمن اللى تابعت معاه كتبلى حقن كوريمون 5000 مره فى الاسبوع ونص قرص كلوميد الصبح مع فيتامين
وعدت التحليل تانى ولاقيت ال fsh بقى فى الحد الطبيعى الاقصى (يعنى فى اكبر نسبة فى الطبيعى) لكن التستوستيرون بعد ما كان فى المعدل الطبيعى لاقيتة انخفض :(
دلوقتى انا شوفت عملية الدكتور ايمن راشد على النت ولاقيتة انه بيفتح الخصية كلها وتبقى زى الكتاب المفتوح وبالميكرسكوب بيقدر يحدد اى مناطق يحتمل ان يجد فيها حيوانات منوية

كنت عايز اعرف دكتور مدحت عامر بيعملوا العملية ديه بنفس الطريقة انه بيفتح الخصية كلها كدة ولا بيفتح فتحة صغيرة فى كيس الصفن وبعدين ياخد عينات6 او 10 او 20 من كل ناحية من عدة مناطق بابره بدون ما يفتح الخصية

معلشى على الاطالة
لو سمحت العضو (يارب ولد) ممكن اعرف تكاليف العملية عند الدكتور مدحت عامر وحضرتك عملتها امتى . وبعدين هو وجد حيوانات منوية طيب لية فشلت

يارب ولد
01-09-2013, 08:55 PM
لو سمحت العضو (يارب ولد) ممكن اعرف تكاليف العملية عند الدكتور مدحت عامر وحضرتك عملتها امتى . وبعدين هو وجد حيوانات منوية طيب لية فشلت
والله يا فندم انا عملتها من حوالى سنتين ونص فى اول 2011 وكنت انا طالب انهم ياخدوا 10 عينات من كل جهه وكانت ساعتها ب 2000 جنية و300 للتجميد
وال 6 عينات كانت ب 1500 جنية
لكن دلوقتى كل الاسعار عندهم رفعت بس مش عارف كام بصراحة

الحمد لله ربنا كرمنى فى محاولة من المحاولات واعطانى احلى ابن فى الدنيا ربنا يخليه يارب يارب يارب
لكن عملت محاولات تانية لكن فشلت والحمد لله على كل حال.
اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

Secret229
01-09-2013, 11:36 PM
كيفكم جميع
أنا انقطعت فتره طويله من هناوالان عدت لأنكم الوحيدين اللي تحسو فينا وأطلب مشورتكم
ابي أسأل عن د هشام الموجود في مستشفى المانع بالدمام
لان دخلنا عليه استشاره ب 400 ريال وطلب بعض التحاليل وقال بعد التحاليل بيسوي الفحص المجهري عن طريق جراح المسالك البوليه
نصيحتكم الله يجزاكم خير

نحن فدائك يا رسول الله
01-09-2013, 11:49 PM
دلوقتى ان شاء الله عايز اعيد العلمية تانى لكن انا روحت لدكتور تانى سمعته فى برامج كتير وعجبنى كلامة وهو دكتور ايمن راشد لم تسمع عنه

المهم دكتور ايمن اللى تابعت معاه كتبلى حقن كوريمون 5000 مره فى الاسبوع ونص قرص كلوميد الصبح مع فيتامين

معلشى على الاطالة

اخى العزيز...
نفس الطريقه المستخدمه من بيتر شلايقل.. هى نفس الطريقه المتبعه فى مركز ادم.
و بيتم استخدام الميكرسكوب اثناء العمليه و بيوضح بمعدل 40 مرة من الرؤيه بالعين المجردة
و قبل كده ربنا اكرمك هناك فى المركز. فتوكل على الله و راجع هناك
و بالنسبه لموضوع العينات. انت حدد مع دكتور مدحت العدد اللى انت عايزة قبل العمليه
و ربنا يوفقك يا رب
دعووووووووووووووووووووووووووووووووووواتكم

يارب ولد
01-09-2013, 11:55 PM
اخى العزيز...
نفس الطريقه المستخدمه من بيتر شلايقل.. هى نفس الطريقه المتبعه فى مركز ادم.
و بيتم استخدام الميكرسكوب اثناء العمليه و بيوضح بمعدل 40 مرة من الرؤيه بالعين المجردة
و قبل كده ربنا اكرمك هناك فى المركز. فتوكل على الله و راجع هناك
و بالنسبه لموضوع العينات. انت حدد مع دكتور مدحت العدد اللى انت عايزة قبل العمليه
و ربنا يوفقك يا رب
دعووووووووووووووووووووووووووووووووووواتكم

اخى الكريم شكرا على سرعة ردك
وربنا يرزقنا جميعا الذرية الصالحة السليمة المعفاه اللهم امين

بس معلشى ايه هى طريقة دكتور شلايقل او طريقة دكتور مدحت عامر,,,, يعنى بيتم فتح الخصية نفسها وليس كيس الصفن ويتم اخذ العينات بابره؟؟ ولا بيتم فتحها نفسها مثل الكتاب المفتوح بالظبط وده رابط العملية بتاعة د ايمن راشد من يو تيوب
http://www.youtube.com/watch?v=QwVbUeKs_kM

ياريت ترد عليان علشان اقدر احدد علشان خاليا انا خارج مصر وعايز اخد قرار قبل ما انزل ان شا الله

alshadn
02-09-2013, 03:55 AM
يارب بشرنا بما يثلج صدورنا

ام بوفا
02-09-2013, 03:56 AM
اختى ام بوفا
لا ارشح لكى مركز دار الطب بمصر للعلاج لزوجك... لانه مركز نسا و عقم
اختارى مركز ذكورة و عقم بمصر للعلاج
دعوووووووووووووووووووواتكم

تحياتي لك يا اخي واتمني ان تفيدني سألت بعض الاشخاص فقالوا لي مركز ادم مارايك في هذا رايك يهمنا وجزاك الله كل خير

alshadn
02-09-2013, 04:04 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني واخواتي في هالموضوع. لي فتره طويله متابعتكم
وحابه اخبركم عن حاله زوجي بعد ماعملنا عمليه المسح عند الدكتور المطرفي طبعا قلت لكم من اول انه ماحصلوا حيوانات منويه واخذ الدكتور عينه من زوجي وارسلها المانيا
كلمنا الدكتور وقالنا انه جاء التقرير تبع العينه وقال انه يوجد خلايا ام قليله. ووان المشكله في جدارالانابيب المنويه سميكه وهذا هو السبب اللي مخليها ماتنتج الحيوانات المنويه طبعا سأله زوجي هل لها علاج يقول حالياً لا
ياليت الي عنده معلومات. يفيدني فيها وهل فيه علاج برا لمثل حاله زوجي

بلييز ساعدوني فانا في امس الحاجه لاي معلومه

يااخوان معلومات عن الانابيب المنويه وهل في احد تعالج منها

ام بوفا
02-09-2013, 04:18 AM
حبيبتي والله ان في حيره من امرنا الهرمونات في بلدنا قال لنا الدكتور مررتفعه لما سافرنا احدى الدول الاوربيه كان هرمون fsh مرتفع لكن في المعدل الطبيعي الحمدالله والخصيه اصغر من الطبيعي :( الدوالي اكثر من دكتور شاف زوجي بس الكل يقول مافي شي زوجى عاني من اللتهاب في مراهقته بس الدكتور يقول ماله دخل هالالتهاب الله وحده اعلم..ربي وحده العالم كنت امني نفسي ان انسداد بس الدكتور يقول مستحيل انسداد والله ان ضاقت علينا هالدنيا بما رحبت ان اتخلى عن زوجي مستحيل ماله ذنب ولا يد والاطفال رزق من الله لكن ودي اعرف او اكتشف طريقه ترتاح فيها نفسي واكون انسانه سعيده وراضيه واقدر انتشل زوجي من الهم والضيق اللي هو فيه ياااارب مالنا غيرك يارحيم:(

والله ياحبيبتي كأنك تحكي عني وانا قاعدة في دوامة مش عارفة مانبيش نظلم نفسي ولا نظلمه لان مش ذنبه وهذا كله نصيب وسبحانه الله مستحيل تلقي احد يفهمك او حاسس بهمك علي قول المثل عندنا في ليبيا مايحس بالنار الا يلي واطيها وربي يفرج كربنا ويشيل همنا والحمدالله الذي لا يحمد علي مكروه سواه
حبيبتي انتي من اي بلد وياريتك تحكيلي عن تجربتك العلاجية وشن صار معاك بضبط

ابوصقر
02-09-2013, 07:57 AM
اهلاا بك اخي عبقوور
الحمدلله على السلامه. طولت بلغيبه.
تحياتي

H000r
02-09-2013, 10:54 AM
السلام عليكم شخباركم يا اخوان...امس زوجي عمل عينة السائل وطلعت النتيجة صفر لا توجد حيوانات منوية ... وعمل فحص دم للهرمونات بعد كورس الابر والحمدلله خبرونا انها فالمعدل الطبيعي ..واحين ننتظر دكتور العملية ييجي من الهند على الاسبوع الياي وبيعطونا موعد معاه علشان نتناقش فموضوع العملية. والله المسهل... وسلامتكم

يارجائي يارب
02-09-2013, 11:33 AM
السلام عليكم شخباركم يا اخوان...امس زوجي عمل عينة السائل وطلعت النتيجة صفر لا توجد حيوانات منوية ... وعمل فحص دم للهرمونات بعد كورس الابر والحمدلله خبرونا انها فالمعدل الطبيعي ..واحين ننتظر دكتور العملية ييجي من الهند على الاسبوع الياي وبيعطونا موعد معاه علشان نتناقش فموضوع العملية. والله المسهل... وسلامتكم

حبيبتي ان شاءالله خير يارب وان شاءالله تحصلون حيوانات منويه اتوقع دام ان طلعت من قبل ان شاءالله تكون موجوده الله لايكتب بينا محروم

ام بوفا
02-09-2013, 11:58 AM

نشالله تبشرينا خير ويبشرك عز وجل بحمل عاجلا غير اجلا حبيبتي كم كانت مدة الكورس بلابر وكم كان اف اس اتش لدي زوجك ياريتك تفيدني

نحن فدائك يا رسول الله
02-09-2013, 12:20 PM
اخى الكريم شكرا على سرعة ردك
وربنا يرزقنا جميعا الذرية الصالحة السليمة المعفاه اللهم امين

بس معلشى ايه هى طريقة دكتور شلايقل او طريقة دكتور مدحت عامر,,,, يعنى بيتم فتح الخصية نفسها وليس كيس الصفن ويتم اخذ العينات بابره؟؟ ولا بيتم فتحها نفسها مثل الكتاب المفتوح بالظبط وده رابط العملية بتاعة د ايمن راشد من يو تيوب
http://www.youtube.com/watch?v=qwvbueks_km

ياريت ترد عليان علشان اقدر احدد علشان خاليا انا خارج مصر وعايز اخد قرار قبل ما انزل ان شا الله

اخى العزيز...
انا اتصلت على دكتور مدحت عامر .. عشان تؤكد المعلومة لك.العمليه بتكون فتح فى الخصيه. و بيتاخد منها عينات بيكون متوقع فيها باذن الله فى انابيبها حيامن
دعووووووووووووووووووووووووووووواتكم

يارجائي يارب
02-09-2013, 12:23 PM
اخواني فرج الله همكم جميع عندي استفسار ومحتاجه اجابه

لما يكون حجم الخصيه اصغر من الطبيعي هل هذي علامه غير مبشره بوجود حيوانات منويه في الخصيه؟ كان من المفروض نعمل المسح المجهري الشهر الجاي لكن خوف زوجي وقلقه وطلب مني نأجل الموضوع بعد اربع شهور ونفسيته تعبانه من الموضوع هل التأخير ممكن يضر اكثر ؟

نحن فدائك يا رسول الله
02-09-2013, 12:26 PM
تحياتي لك يا اخي واتمني ان تفيدني سألت بعض الاشخاص فقالوا لي مركز ادم مارايك في هذا رايك يهمنا وجزاك الله كل خير

و الله يا اختى...
المركز متقدم جدا.. و على درجه عاليه من الاهتمام.. و الدكتور مدحت شخص محترم جداا و متعاون. و تقدرى تتكلمى معاه براحتك. و هو بياخد 20 عينه من الخصيه اليمين و 20 عينه من الخصيه الشمال. و ده شئ ممكن انتى تقننية لو مش مرتاحه له. و تحددى عد العينات الى ستؤخذ اثناء العمليه.. و لما تروحى ان شاء الله المركز و تقابلى الدكتور مدحت. اكدى عليه انه هو اللى لازم يعمل العمليه بنفسه. لان ده امر مهم جدا ان شاء الله
دعوووووووووووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
02-09-2013, 12:29 PM
اهلاا بك اخي عبقوور
الحمدلله على السلامه. طولت بلغيبه.
تحياتي

اهلا اخى ابو صقر الغاالى
الله يسلمك و يحفظك يا رب

H000r
02-09-2013, 04:16 PM
حبيبتي ان شاءالله خير يارب وان شاءالله تحصلون حيوانات منويه اتوقع دام ان طلعت من قبل ان شاءالله تكون موجوده الله لايكتب بينا محروم

اميين وياج حبيبتي ... متخوفه مايحصلون.. الله يجبر بخاطرنا ..

H000r
02-09-2013, 04:19 PM
ام بوفا،، الكورس بس شهر ابر علشان تنظيم الهرمونات قبل العملية.. والاف اس اتش كان 20 واحين قالو اوكي ضابطة الهرمونات بس ما عرف كم بالضبط ..لما انروح الموعد بجيب نسخه من فحص الهرمونات من عندهم..

marim
02-09-2013, 07:37 PM
amiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiin ya rab

marim
02-09-2013, 07:53 PM
amiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiin ya rab

يارب ولد
02-09-2013, 09:22 PM
اخى العزيز...
انا اتصلت على دكتور مدحت عامر .. عشان تؤكد المعلومة لك.العمليه بتكون فتح فى الخصيه. و بيتاخد منها عينات بيكون متوقع فيها باذن الله فى انابيبها حيامن

شكرا ليك يا اخى
ربنا يرزقنا واياكم بالذرية الصالحة السليمة المعافاه .... امين

Hmody
03-09-2013, 02:30 AM
السلام عليكم
لو سمحتو حبيت اسأل عن حالتي اذا احد مر فيها وايش العلاج وهل هي صعبه والا لا
انا سويت تحليل للسائل المنوي وكانت النتيجه عدم وجود اي حيوانات منويه وكانت الهرمونات كلها سليمه ماعدا هرمونfsh كان فيه نقص شديد تقريبا كان نص مع وجود نسبه بسيطه من الدوالي وقال الدكتور انها غير مؤثره-اخذت كورس علاج مدة ثلاث شهور عباره عن كلوميد وبروكسيل وبعدها ارتفع الهرمون الى 1.6 لكن لم يصل الى المعدل المطلوب اللي هو4 بعدها اعطاني الدكتور علاج مااذكر اسمه بس نزل المعدل الى ماكان عليه بعدين سويت اشعه للغده النخاميه وطلع فيها كيس دهني صغير غير مؤثر ولا يحتاج الى ازاله وبعدها بدأت بكورس علاج اخر اللي هو الابر نوعين من الابر مدة ثلاث شهور-تمت الثلاث شهور وعملت تحليل لهرمونfsh وكان المعدل 1.5 يعني ارتفع مره ثانيه وسويت تحليل للسائل المنوي ومازالت الحيوانات المنويه صفر -سؤالي هل حالتي لها علاج والا لا..طبعاً كل شي بيد الله لكن اقصد طبياً هل ممكن اتعالج؟

اتمنى منكم الرد-وشكراً🌹

ابوصقر
03-09-2013, 02:44 PM
(( اللهم أكثر مالي، وولدي، وبارك لي فيما أعطيتني ))

بنت البلاد
03-09-2013, 05:03 PM
السلام عليكم

زوجي عمل تحاليل للهرمونات جديده والدكتور يقول يوجد نقص في الهرمونات عند زوجي

كيف ممكن ان عنده نقص و التحليل الآول للهرمونات كانت الهرمونات في المعدل الطبيعي !

مستغربين صراحه

سؤالي هل ممكن ان فحص الهرمونات يتغير؟ من طبيعي الى اقل من الطبيعي!

H000r
03-09-2013, 08:24 PM
اتصلو فينا العيادة وعطونا موعد باجر لمقابلة دكتور العملية.الله يسهلل

يارب ولد
03-09-2013, 09:00 PM
الله يوفقكم يارب

عاشقة الامومه
03-09-2013, 11:30 PM
الله يرزقنا ولايحرمنا

الأموره
04-09-2013, 01:52 AM
http://www.youtube.com/watch?v=bjMS3xmb7XY
ان الله على كل شئ قدير

ام بوفا
04-09-2013, 02:17 AM

الله يسهل اموركم وربي يعجل فرحتك ولا يأجل
طمنينا عليك اول باول

ام بوفا
04-09-2013, 02:26 AM
السلام عليكم

زوجي عمل تحاليل للهرمونات جديده والدكتور يقول يوجد نقص في الهرمونات عند زوجي

كيف ممكن ان عنده نقص و التحليل الآول للهرمونات كانت الهرمونات في المعدل الطبيعي !

مستغربين صراحه

سؤالي هل ممكن ان فحص الهرمونات يتغير؟ من طبيعي الى اقل من الطبيعي!

اختي ياريتك تعاودي التحليل لثالث مرة لان دقة الاجهزة ومعامل تختلف من مكان الي اخر لان حصل معنا نفس الشئ والله مسهل الامووووور

بنت البلاد
04-09-2013, 07:41 AM
h00r

الله يوفقكم ان شاء الله ويرزقكم في الذريه الصالحه و يرزق الجميع يااارب

ام بوفا

صراحه نحنا كمان استغربنا كيف التحليل الاول كانوا الهرمونات طبيعيه و التحليل الثانيه يوجد نقص في الهرمونات

نحنا عملنا اول فحص هرمونات و الخزعه في مستشفى ليس متخصص بالاخصااب وعند طبيب مسالك بوليه
وحتى انه الدكتور الي عمل الخزعه لايعرف شي عن المسح المجهري وقال لنا ان اخر حل هو الخزعه, و لم يكن يريد ان نعمل تحليل الهرمونات من البدايه كان طالب عمليه على طول حتى تحليل زوجي للحيوانات المنويه الثاني لم يقرآه وكان مكتوب فيه وجود حيوان منوي واحد غير متحرك..

وحتى تحليل هرمونات كان رافض ان زوجي يعملها قال لنا حتضيعوا فلوسكم ع الفاضي ماله داعي على طول نعمل العمليه ولكن زوجي اصر ان يعمل التحليل تبع الهرمونات..

حتى انه المستشفى الي عمل فيه زوجي خزعه لايوجد لديهم تجميد الحيوانات المنويه ولا حتى حاضنات للحيوانات المنويه..

يارب ولد
04-09-2013, 08:18 AM
الله يرزقنا ولايحرمنا
اللهم امين

ابوصقر
04-09-2013, 10:28 AM
(( رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ ))

Trust in Allah
04-09-2013, 11:55 PM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اسأل الله الرزاق الكريم الوهاب الرحيم .. المنعم العظيم ان يرزقني وجميع المحرومين الذرية الطيبة انه على ذلك لقدير

إخواني ..

أصبت بسرطان فالعظم قبل 13 سنة .. كان عمري حينها 14 سنه ولم اكن بالغ في ذلك الحين ... أخذت علاج كيماوي مكثف تقريبا لمدة 10 شهور والحمد لله شفاني الشافي من هذا الخبيث
قبل البدء فالعلاج اخبرني الطبيب باحتمالية اصابتي بالعقم بعد الكيماوي لانه يدمر خلايا الخصية .. ولكن لم يكن أمامي سوى أخذ العلاج ..

السنة الماضية عملت فحص الحيوانات المنوية والعدد صفر .. وحجم الخصية صغير .. وبعد عمل تحليل الهرمون اتضح انخفاض حاد فالتستيسترون 1.8 وارتفاع في هرمون أف اس اتش 15 ...
حينها قال لي الطبيب بما ان الخصية صغيرة وهرمون أف اس اتش مرتفع هذا دليل على ان الخصية لا تعمل ... ولا يوجد لديك امل ..

خرجت من عند الطبيب ولم افقد الأمل بالله ...

قبل عدة شهور ذهبت الى طبيب اخر وطلب مني فحص الهرمونات وبعدها وصف لي ابر "برجنيل" وقال لي انها تحفز الخصية على انتاج التسترون ... فعلا أخذت الكؤررس العلاجي .. وانتظمت الهرمونات
ارتفع التسترون وانخفض أف اس اتش الى المعدل الطبيعي ...
بشرين الطبيب حينها وقال لي بان النتائج تؤكد وجود خلايا فالخصية مازالت تعمل ... وطلب مني بان أعيد تحليل الدم بعد أسبوعين

بعد اعادة التحليل انخفض التسترون وارتفع أف اس اتش مجددا ... وقال الطبيب بان هذا الامر متوقع لان الخلايا لم تعمل لأكثر من 10 سنوات والآن تحتاج الى تحفيز اكثر ... بعدها أعطاني كورس اخر وهو عبارة عن ابر Gonal f لمدة شهرين .. وما زلت اخذها
اسأل الله ان يجعل فيها الشفاء

هل يوجد شخص مر بنفس الحالة اللتي مررت بها ، ؟

هل فعلا بما ان الهرمونات انتظمت لفترة مؤقتة هذا يدل على وجود خلايا مازالت تعمل فالخصية ؟

وهل يمكن ان يزداد حجم الخصية بعد علاج الهرمونات وعودتها للمعدل الطبيعي كما اخبرني الطبيب ؟

دعااء
05-09-2013, 12:11 AM
هل في مراكز في االسعودية بتعمل تقنية تجميد البويضات ؟ يارب ارزقنا ولاتحوجنا لها يارب

ماقدر اهوى غيرك
05-09-2013, 02:12 AM

اسأل الله الرزاق الكريم الوهاب الرحيم .. المنعم العظيم ان يرزقني وجميع المحرومين الذرية الطيبة انه على ذلك لقدير

إخواني ..

أصبت بسرطان فالعظم قبل 13 سنة .. كان عمري حينها 14 سنه ولم اكن بالغ في ذلك الحين ... أخذت علاج كيماوي مكثف تقريبا لمدة 10 شهور والحمد لله شفاني الشافي من هذا الخبيث
قبل البدء فالعلاج اخبرني الطبيب باحتمالية اصابتي بالعقم بعد الكيماوي لانه يدمر خلايا الخصية .. ولكن لم يكن أمامي سوى أخذ العلاج ..

السنة الماضية عملت فحص الحيوانات المنوية والعدد صفر .. وحجم الخصية صغير .. وبعد عمل تحليل الهرمون اتضح انخفاض حاد فالتستيسترون 1.8 وارتفاع في هرمون أف اس اتش 15 ...
حينها قال لي الطبيب بما ان الخصية صغيرة وهرمون أف اس اتش مرتفع هذا دليل على ان الخصية لا تعمل ... ولا يوجد لديك امل ..

قبل عدة شهور ذهبت الى طبيب اخر وطلب مني فحص الهرمونات وبعدها وصف لي ابر "برجنيل" وقال لي انها تحفز الخصية على انتاج التسترون ... فعلا أخذت الكؤررس العلاجي .. وانتظمت الهرمونات
بشرين الطبيب حينها وقال لي بان النتائج تؤكد وجود خلايا فالخصية مازالت تعمل ... وطلب مني بان أعيد تحليل الدم بعد أسبوعين

بعد اعادة التحليل انخفض التسترون وارتفع أف اس اتش مجددا ... وقال الطبيب بان هذا الامر متوقع لان الخلايا لم تعمل لأكثر من 10 سنوات والآن تحتاج الى تحفيز اكثر ... بعدها أعطاني كورس اخر وهو عبارة عن ابر gonal f لمدة شهرين .. وما زلت اخذها

هل فعلا بما ان الهرمونات انتظمت لفترة مؤقتة هذا يدل على وجود خلايا مازالت تعمل فالخصية ؟

وهل يمكن ان يزداد حجم الخصية بعد علاج الهرمونات وعودتها للمعدل الطبيعي كما اخبرني الطبيب ؟

الي اعرفه اذا انتظمت الهرمونات ان شاء الله بيكون فيه خلايا تكون الحيوان المنوي

الدكاتره ارائهم مختلفه في بعضهم يترك الهرمونات مرتفعه عشان تنشط الخصيه وهذا كلام دكتور مصري في اليوتيوب

بس انتبه تعمل عمليه وهرمونات الجسم مرتفعه على الاقل تكون طبيعيه وانصحك بالحجامه في كثير ربي شافهم ووصى بها رسولنا صلى الله عليه وسلم

ممكن اعرف مين الدكتور الي تعالج عنده

يارب ولد
05-09-2013, 10:05 AM
هل في مراكز في االسعودية بتعمل تقنية تجميد البويضات ؟ يارب ارزقنا ولاتحوجنا لها يارب
لا يتم تجميد البويضات
الذى يتم تجميدة فقط الحيوانات المنوية والاجنة فقط,,, انا سالت عن الموضوع ده فى مستشفى ادم وقالوا هذا الكلام

يارب ولد
05-09-2013, 10:08 AM

إخواني ..

بعد اعادة التحليل انخفض التسترون وارتفع أف اس اتش مجددا ... وقال الطبيب بان هذا الامر متوقع لان الخلايا لم تعمل لأكثر من 10 سنوات والآن تحتاج الى تحفيز اكثر ... بعدها أعطاني كورس اخر وهو عبارة عن ابر Gonal f لمدة شهرين .. وما زلت اخذها

اخى الكريم
هرمون ال FSH مش مرتفع بنسبة كبيرة عندك,,, بس انت لما عملت تحليل سائل منوى هل حصلت حلايا منوية؟ اذا كان الجواب نعم فهذا مؤشر جيد ان شاء الله ويدل على وجود حيوانات منوية
استمر على العلاج اللى الدكتور وصفهولك وان شاء الله خير,,, بس لازم بعد العلاج هتعمل عملية تفتيش وان شاء الله تحصل
كمان فيه تحليل اسمة Inhibin B ده بيعمل كمؤشر عن وجود حيوانات منوية من عدمة
والله يوفقك ويرزقك ويزقنا جميعا بالذرية الصالحة السليمة المعافاه اللهم امين

المغامسى
05-09-2013, 10:47 AM
ايه اختي سوا زوجي قبل سنه وكم شهر مسح ولايوجد الا خلايا واصله لمرحله قبل النضج
وقبل كم شهر استخدم زوجي عسل مع زنجبيل بس زوجي ماكان ماداوم عليه جته ظروف صار ماياخذ منه بعض الاحيان الا بعد ثلاث ايام ملعقه في الصباح بس خلص العلبه والله ياجماعه ثم والله اني ملاحظت تغير سايل زوجي الا بعد مابدأ بها الخلطه حتى زوجي يقول مره مستغرب لو السايل ماكان كذا واللحين مره زوجي مصر يستخدم هالخلطه مره ثانيه بس انا خفت انها ماتنفع مع الحبوب نولفادكس اللي صرفها له الدكتور ولا ايش رايكم
انصحكم انكم تستخدموا العسل مع الزنجبيل وتستمروا اقل شي ثلاث اشهر وان شاء الله تشوفوا نتايج طيبه لاني قريت في منتدى ناس يمدحوه وحالات صفر انجبت بعد استخدامهم له
وع فكره يقولون في واحد اسمه عتيق المغامسي بالمدينه يعالج حالات العقم حتى الصفر ويبدأ معكم كورسات خطوه بخطوه امس اخذت رقمه من النت بس جواله مقفل
للأهمية عتيق المغامسي يعالج بإذن الله الرجال والنساء كلمة حتى الصفر فلا الرد على الجوال من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 10 مساء

H000r
05-09-2013, 10:54 AM
السلام عليكم.. مشكورين اخواني على الدعوات الحلوة والله يرزق الجميع ياارب.. رحنا امس موعدنا وشفنا دكتور العملية وعطى زوجي ابر لمدة شهرين عبارة عن جونال اف جرعة 75 ثلاث مرات بالاسبوع وابر الفولتارين اللي اخذها قبل بعد لشهرين كل اسبوع ابرة لانه الهرمونات مب ضابطة صح الاف اس اتش انخفض للصفر والتيستيرون وصل ل5.8 فقال هذا اخر حل استخدمهن لمدة شهرين الين شهر نوفمبر وبعدها بيعمل تحليل اذا حصلو حيوانات بجمدونهن واذا مافيه عملية تفتيش عن الحيامن.. والله المسهل.

ابوصقر
05-09-2013, 11:52 AM
(( الدنيا لا تطيب إلا بذكر الله ، والآخرة لا تطيب إلا بعفو الله ، والجنة لا تطيب إلا برؤية الله ))

نحن فدائك يا رسول الله
05-09-2013, 05:42 PM

إخواني ..

بعد اعادة التحليل انخفض التسترون وارتفع أف اس اتش مجددا ... وقال الطبيب بان هذا الامر متوقع لان الخلايا لم تعمل لأكثر من 10 سنوات والآن تحتاج الى تحفيز اكثر ... بعدها أعطاني كورس اخر وهو عبارة عن ابر gonal f لمدة شهرين .. وما زلت اخذها

اخى العزيز....
كان معانا هنا بالصفحة الاخ بن زيدون .. هو من شمال الكويت. و اتعرض للضرب بالكيماوى اثتاء حرب الخليج.
هو اخر مشاركة له معنا انه عمل عمليه مسح مجهرى فى مركز ادم الدولى. و ربنا وفقه و وجدوا حيامن عنده. و هذا التوفيق من الله عز و جل.. تابع مشاركات اخونا بن زيدون. و ان شاء الله تستفيد منها

ام بوفا
05-09-2013, 06:02 PM

إخواني ..

باذن الله تعالي وبأمره حتشوف ذريتك الصالحة
بس انت خلي ايمانك بالله قوي كيف ماشفيت من مرض خطير عافاك الله اكيدة ربي حيعوضك خير يارب يشفيك ويعافيك انت وزوجي وجميع المسلمين

بنت البلاد
05-09-2013, 08:25 PM
الكل يقرآ قصتها للتفائل زوجها صفر وحملت

يمنع وضع روابط لمنتديات اخرى .....وتم اضافة القصه للمشاركة .....

بسم الله الرحمن الرحيم
(( ياارب لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ))http://l.yimg.com/qn/cdn/m002/alfrasha/imagesNew/smilies/0108.gif
حبايبي اليوم حابة اقلكم تجربتي في العلاج اللي استمرت تقريبا خمس سنوات الين ماكتب ربنا الحمل

في البداية انا دخلت الأن السنة السادسة من تزوجت
اول سنة مافكرنا بموضوع الإنجاب وبعد سنة بالضبط قلنا خلينا نروح ونشوف
انا حللت وكانت تحاليلي كلها سليمة الحمدلله
والصدمة لما جا زوجي حلل وقالو لنا مافي حيوانات منويه يعني صفر

ماتتصورو وقتها قد ايش انصدمنا لدرجة انو زوجي جلس 3 ايام مو قادر يتكلم من الضيقه
والدكتور نصحنا انو مافي امل بعد الله غير الحقن المجهري وقبلها طبعا يعملوله خزعه عشانه من فئة الصفر

استخرنا الله وقررنا نعملها في مستشفى الحبيب ي الرياض عند الدكتور محمد البقنة
وقالولنا الخزعه بيعملوها نفس يوم سحب بويضاتي
واستمريت اسبوع الإبر المنشطة وجا يوم السحب
جهزونا للعمليه انا وزوجي .. انا للسحب وزوجي للخزعه

وفجأة قبل السحب جوني وقالو لي اتكنسلت العملية لأنو حتى في الخزعة ماحصلو حيامن http://l.yimg.com/qn/alfrasha/up/1894228961500906158.gif

تخيلو انا بلبس العملية ومنتظرة دوري جاني هذا الخبر
يارب لك الحمد والشكر كانت صدمة قوية لنا
ورجعنا البيت بس ابدا ماسمحت لليأس يدخل قلوبنا
دخل زوجي للغرفة ونام من الصدمة مانطق بحرف وانا فرشت سجادتي وصليت ودعيت
وبكيت طلعت كل اللي في قلبي

وبعدها جلسنا مدة وقابل زوجي صاحبه واقترح عليه انه يحتجم الله يجزاه الف خير
في البداية كان زوجي متردد وشجعته واقتنع

كلمنا الحجام وجانا للبيت ماشاء الله اتعب وانا اوصف الحجام هذا
هو يحجم ويرقي في نفس الوقت واعطانا خلطة قلنا 3 شهور يستخدمها زوجي ويحلل
وياااررب لك الحمد ماكمل شهر وحلل الا وطلعت الحيوانات المنوية وعلطووول جمدناها للعملية

الخلطة هي كاالتالي

2 كيلو عسل
100 جرام حبة البركة ع البارد <<< زيت
50 جرام جنسنج صيني احمر
40 جرام حبوب لقاح
5 جرام غذاء ملكات النحل
30 جرام طلع النخل
20 جرام بذور فجل ابيض

تخلط جميع المقادير وتؤخذملعقة كبيره قبل الإفطار بساعة وعند النوم بعد الأكل بساعتين
الأشياء دي كلها تحصليها عند وادي النحل اضمن
الله ييسر لكم يارب

وبعد ماجمدنا قررنا نعمل ثاني عمليه كمان في الحبيب عند الدكتور محمد البقنة
عملناها والحمدلله ع كل حال مانجحت

بعدها قررنا ننسى شوية ونبعد عن جو الإبر والمستشفيات
وبعد سنة بالضبط قررنا نعيدها وهذا اكبر خطأ
لأنه اللي تفشل عمليتهم المفروض مايطولو اذا حبو يعيدوها لأن الرحم يكون مهيأ للحمل بعد الفشل
وهذا اللي صار معانا

قبل العملية بشهر رجع زوجي للخلطة واستخدمها مدة شهر وبعدها سوينا العملية كمان في الحبيب لكن هذي المرة عدناها عند الدكتورة زينب ابو طالب اتعب وانا اوصف وامدح في هذي الإنسانة الله يجزاها الجنة يارب ... ابدا ماتحسسك انها دكتورة كإنها امك او اختك الكبيرة حنونه جدا وماتردلك طلبك وماتتضايق من الأسئلة كنت اهريها اسألة وتجاوبني بإبتسامة تفتح النفس وغير كذا ماتعطيكي شئ فوق طاقتك تعطيكي اللي يحتاجه جسمك فقط
والحمدلله يوم السحب لقو عند زوجي حيوانات منوية فريش وجودتها حلوة وسوينا العملية وجمدنا كمان اجنة الحمدلله
لكن كمان فشلت هذي المرة يارب لك الحمد

ونصحتنا الدكتورة اننا مانتأخر علطول نعيدها قالت بالكثير بعد دورتين
خلصنا الدورتين ورحنا لها تاني ورجعتلي اجنتي المجمدة وكانو 3 من الدرجة الثانية ماأخفيكم اني تضايقت لأنها من الدرجة الثانية وكمان مجمدة بس قلت مافيش شئ بعيد ع ربنا ووكلت امري لله
وهذي المرة استخدمت الدكتورة تقنية الليزر لزيادة فرص ثبوت الأجنة

ويااارب لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك نجحت هذي المرة
وانا الأن في الشهر الثالث http://l.yimg.com/qn/cdn/m002/alfrasha/imagesNew/icons/icon7.gif

طبعا انا ذكرت تجربتي للفائدة وبعث الأمل لفئة الصفر

تم التعديل من قبل المراقب العام : إحساس قلب

صمت ليل
05-09-2013, 11:42 PM
مشكوره بنت البلاد على نقل هالتجربه اذكر قبل فتره اني نقلتها مدري في هالمنتدى او في منتدى حواء
وياما قريت تجارب كثثير شوفوا منتدى فتكات قبل كم يوم قريت لواحده زوجها صفر واللحين حامل ماشاء الله الله يثبت حملها
وكثير قريت عنهم في هالمنتدى بس الواحد يخلي امله كبيير بالله وبأذن الله تفرج

ابوصقر
06-09-2013, 09:36 AM
(( لا إلهَ إلاّ اللّهُ وحْـدَهُ لا شَـريكَ لهُ، لهُ المُـلْكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كُلّ شَيءٍ قَدير ))

H000r
06-09-2013, 11:06 PM
بنت البلاد صاحبة هالقصة ماشاءالله ولدت ويابت توم.. كنت اتابع اخبارها. عقبالناا ياااارب.

بنت البلاد
07-09-2013, 12:06 AM
H00r:

ما شاء الله, الله يخليهم لها و يرزقنا ان شاء الله ياااارررب

بس في احد عنده فكره من وين اقدر احصل مكونات الخلطه؟

2 كيلو عسل
50 جرام جنسنج صيني احمر
40 جرام حبوب لقاح
5 جرام غذاء ملكات النحل
30 جرام طلع النخل
20 جرام بذور فجل ابيض

انا من الامارات

إحساس قلب
07-09-2013, 12:54 AM
h00r:

ما شاء الله, الله يخليهم لها و يرزقنا ان شاء الله ياااارررب

بس في احد عنده فكره من وين اقدر احصل مكونات الخلطه؟

2 كيلو عسل
50 جرام جنسنج صيني احمر
40 جرام حبوب لقاح
5 جرام غذاء ملكات النحل
30 جرام طلع النخل
20 جرام بذور فجل ابيض

انا من الامارات

بعض المكونات تلاقيها في محلات العسل والبعض في محلات العطارة

وين بالضبط بالامارات ان شاء الله يدلونش الاعضاء اللي ساكنين في الامارات

يارجائي يارب
07-09-2013, 09:10 AM
اسألكم خواني بالله بالرد علي ارجوكم خصوصاً من له العلم الكافي في هذا الابتلاء رفعه الله عنا عاجلاً غير أجل

اخواني ضاقت على الدنيا بما رحبت من امس ادعي ربي ياخذني اليه ويريحني امر بأيام ضعف بعد بحثي في المنتديات عن وضع مشابهه لزوجي بدأت اشعر بالاحباط

اكثير مايقلقني غير الصفر حجم الخصيتين فهو صغير ومن خلال بحثي ان هالموضوع يعني في اجزاء تالفه هل يمكن اصلاح الخلايا التالفه؟

وهل هذا يعني لايمكن عمل المسح المجهري؟

وهل في حالات لايقبل الدكتور فيها عمليه المسح؟

وهل حجم الخصيتين دليل على ان لاتحتوي على حيوانات منويه؟

وهل ممكن تصغر اكثر مع الوقت لاقدر الله؟

ارجوكم فدائي يارسول الله او يارب ولد تردون علي او أي شخص لديه معلومات ارجوكم والله العظيم بيني وبين الجنون شعره :( ودعواتكم

يارب ولد
07-09-2013, 09:22 AM
اسألكم خواني بالله بالرد علي ارجوكم خصوصاً من له العلم الكافي في هذا الابتلاء رفعه الله عنا عاجلاً غير أجل

اخواني ضاقت على الدنيا بما رحبت من امس ادعي ربي ياخذني اليه ويريحني امر بأيام ضعف بعد بحثي في المنتديات عن وضع مشابهه لزوجي بدأت اشعر بالاحباط

اكثير مايقلقني غير الصفر حجم الخصيتين فهو صغير ومن خلال بحثي ان هالموضوع يعني في اجزاء تالفه هل يمكن اصلاح الخلايا التالفه؟

وهل هذا يعني لايمكن عمل المسح المجهري؟

وهل في حالات لايقبل الدكتور فيها عمليه المسح؟

وهل حجم الخصيتين دليل على ان لاتحتوي على حيوانات منويه؟

وهل ممكن تصغر اكثر مع الوقت لاقدر الله؟

ارجوكم فدائي يارسول الله او يارب ولد تردون علي او أي شخص لديه معلومات ارجوكم والله العظيم بيني وبين الجنون شعره :( ودعواتكم
اختى هونى على نفسك ولا تيأسى من رحمة الله
صغر حجم الخصية مش معناه ان ممكن مش نلاقى حيوانات منوية فى التفتيش بس لازم بيكون فى تحاليل دم الدكتور بيقدر يبنى تصور من خلالها
كمان عايز ابشرك ان حالتى انا كمان كانت فعلا صعبة جدااا وعندى ناحية فيها 98% ضمور او مفيهاش خلايا ام والناحية التانية مجرد 20% تنتج خلايا ام والحمد لله ربنا رزقنى بطفل

لا تفقدى الامل فى الله وخلى ثقتك فى ربنا كبيرة
ساعات ربنا بياخد مننا حاجة علشان يدينا احسن منها

دعواتكم لانى المفروض اعمل عملية تفتيش تانية
اللهم ارزقنا جميعا بالذرية الصالحة السليمة المعافاه انك على كل شئ قدير

يارجائي يارب
07-09-2013, 09:27 AM
صغر حجم الخصية مش معناه ان ممكن مش نلاقى حيوانات منوية فى التفتيش بس لازم بيكون فى تحاليل دم الدكتور بيقدر يبنى تصور من خلالها
كمان عايز ابشرك ان حالتى انا كمان كانت فعلا صعبة جدااا وعندى ناحية فيها 98% ضمور او مفيهاش خلايا ام والناحية التانية مجرد 20% تنتج خلايا ام والحمد لله ربنا رزقنى بطفل

الله يبشرك ويطمنك ويرزقك بالتوأم يارب ويفرحك ويفرح زوجتك طمنتي اخي الكريم .. املي بالله كبير لكن رغبة الامومه تقتلني وكلام الناس يقتلني اكثر الله يفرج الهم يارب ويريحني يارب وبخصوص تحليل الدم اخي الفاضل قصدك fsh فهو مرتفع عند زوجي لكن في حدود الطبيعي هل هذه بشارة خير؟

يارب ولد
07-09-2013, 09:36 AM
الله يبشرك ويطمنك ويرزقك بالتوأم يارب ويفرحك ويفرح زوجتك طمنتي اخي الكريم .. املي بالله كبير لكن رغبة الامومه تقتلني وكلام الناس يقتلني اكثر الله يفرج الهم يارب ويريحني يارب وبخصوص تحليل الدم اخي الفاضل قصدك fsh فهو مرتفع عند زوجي لكن في حدود الطبيعي هل هذه بشارة خير؟
اللهم امين يارب اللهم ارزقنا جميعا عاجلا غير اجلا يارب
اقصد تحليل FSH . LH, Testosterone
وكمان فيه تحليل اسمة inhibin B ده مهم جدااا وبيدى دلاله على وجود حيوانات منوية حتى ولو قليل

بالنسبة ل FSH فلو فى الطبيعى بدون اى علاج فان شاء الله بشارة خير
انصحكم شوفوا دكتور يكون كويس وتابعو معاه.

يارجائي يارب
07-09-2013, 10:03 AM
يارب ولد رزقنا الله واياك من غير لانحتسب والله يخلي لك ابنك يارب ويرزقني ربي ان شاءالله بطفل في القريب العاجل يارب

اعذرني اثقلت عليك ولكن لك ان تتخيل ماامر فيه من حاله نفسيه يعلم الله ان افكر عرض نفسي على دكتور نفسي :(

والسؤال المهم هل الخصيتين ممكن لاقدر الله تصغران اكثر مع الوقت؟

ابوصقر
07-09-2013, 10:19 AM
(( لولا أن القلوب تُوقن باجتماع ثانٍ لتفطرت المرائر لفراق المُحبين ))

يارب ولد
07-09-2013, 10:21 AM
يارب ولد رزقنا الله واياك من غير لانحتسب والله يخلي لك ابنك يارب ويرزقني ربي ان شاءالله بطفل في القريب العاجل يارب

اعذرني اثقلت عليك ولكن لك ان تتخيل ماامر فيه من حاله نفسيه يعلم الله ان افكر عرض نفسي على دكتور نفسي :(

والسؤال المهم هل الخصيتين ممكن لاقدر الله تصغران اكثر مع الوقت؟
اللهم امين يارب

احنا هنا كلنا بنفيد بعض باللى عنده معلومة او تجربة لعل نستفيد منها جميعا ان شاء الله

ان شاء الله ما يحصلش وحجمهم يقل بس زى ما قولت لازم تتابعوا مع دكتور شاطر وربنا يوفقكم
بجد حكمة غالية اوى,, ارضى بما كتبة الله لك علشان ربنا يرضيك
انا كانت نفسيتى صعبة اووى فى الاول وعارف الظروف ديه لكن نقول الحمد لله وهى لما بتضيق اوى والله ربنا بيفرجها اوووووووى
خلى يقتك بالله كبيرة
دعواااااااااااااااااتكم

الامل البعيد
07-09-2013, 05:02 PM
يارب ارزقنا هل من الممكن ان التحليل بالطرد المركزي يطلع اذ افيه خلايا ام اولا وهل صاحبة القصه زوجها عندما عمل عملية الخزعه كانت حالته سيترولي سيلز اولا وجزاء الله الجميع خير الجزاء

إحساس قلب
07-09-2013, 05:24 PM

ممكن الدخول لهذا الموضوع

حامل وبطنى مشدود وقاسى (http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=121370)

اللي لها خبره بذلك ترد على الموضوع

ام بوفا
07-09-2013, 05:53 PM

الله يبشرك يا اخي ويحفضلك طفلك والله انا حالة زوجي تقريبا كيف اختي وبصراحة وانا نقرا في موضوعها حسيت باياس ولكن انت رديت فيا الروح
اخي ياريتك تحكيلي بتفصيل عن حالتك هل كان هرموناتك عالية وين عملت المسح المجهري وكم مدة علاجك ياريتك تحكيلنا عشان نطمنوا ونستفيدوا من تجربك الله يجازيك كل خير

يارب ولد
07-09-2013, 06:11 PM
الله يبشرك يا اخي ويحفضلك طفلك والله انا حالة زوجي تقريبا كيف اختي وبصراحة وانا نقرا في موضوعها حسيت باياس ولكن انت رديت فيا الروح
اخي ياريتك تحكيلي بتفصيل عن حالتك هل كان هرموناتك عالية وين عملت المسح المجهري وكم مدة علاجك ياريتك تحكيلنا عشان نطمنوا ونستفيدوا من تجربك الله يجازيك كل خير
اللهم امين يارب

انا كما كتبت من قبل كالاتى:

اولا اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ثانيا بسم الله الرحمن الرحيم " "فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً يرسل السماء عليكم مدرَاراً ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهاراً" صدق الله العظيم

انا كان عندى حالة صفر وبعد ذهبت لكتير من الاطباء وقرأت وبحثت كتيييييرا جداااا اقدر الخص الموضوع فى خطوتين وهما ان لو حد عندة حالة صفر لازم يعمل خطوتين مهمين جداااا مالهمش تالت
1- تحليل هرمونات FSH , LH , Testosterone, Prolactin , وبنا على النتيجة هنقدر نقف على ابواب المشكلة فين,,,, هل ضعف فى انتاج الحيوانات المنوية,,, هل الحصيتين شغالين كويس وبينتحوا (يبقى المشكلة فى الحبل المنوى انسداد او عيب خلقى ) او او او
2- عينة من الخصية ويفضل انها تكون بالميكرسكوب الجراحى وعمل تحليل للنسجة اللى هنطلعها من الخصية

من خلال الخطوتين دول نقدر نقف على المشكلة بالكامل ونقول هنمشى خطة العلاج ازاى

انا لفيت كتيييير بس بفضل ربى انى اختصرت وقت كبيييير اوووووى بان كنت بقرأ وببحث فكنت فاهم وما حدش ضحك عليا او استغلنى من الدكاترة زى ما اكيد كلكم شوفتوا

انا روحت لدكاترة منهم اللى قال ناخد علاج لمدة 6 شهور وبعدين نشوف,,, دكتور تانى قالى مفيش امل او نسبة الامل قليلة جداااا تكاد تكون نادرة ووووو
فقررت على طول انى ما اخدش علاج واعمل العملية والحمد لله ربى اكرمنى ولاقيت حيوانات منوية (قليلة جداااا) لكن ده بفضل ربنا وعملنا حقن مجهرى مرتين (اول مره فشلت الحمد لله على كل حال) وتانى مره اللهم لك الحمد والشكر ربنا كرمنى بطفل جمييييل ربنا يخليهولى يارب ويبارك فيه ويرزق كل ما تأخر فى الانجاب من المسلمين بالدرية الصالحة السليمة المعافاة امين امين امين

اخوانى واخواتى فى الله ياريت اى حد عندة سؤال او استفسار يكتبة وان شاء الله هرد عليه فى اقرب فرصة,,,,, بجد نفسى ربنا يكرم كل مشتاق للذرية بالذرية الصالحة يارب

بجد انا ترددت كتييير جداااا انى اكتب موضوعى لكن بجد اتأثرت جداااا من قصص كتير كنت بسمعها عن دكاترة بيستغلوا ضعف واحتياج الناس ويستغلوهم سواء ماديا او معنويا ,,,, وايضا شاهدت اطباء وللاسف مش نسبة قليلة سواء ذكورة او نسا ما عندهم الخبرة الكافية اللى تؤهلهم انهم يفتحوا مراكز حقن مجهرى او علاج عقم او مسميات كتير اوووووى
اللهم اجعلنى سبب انى اقدر افيد ولو عبد واحد من عبادك

اسف جدااااااااا على الاطالة

ادعولى بالله عليكم علشان محتاج كل دعوة منكم
اللهم رزقنا جميعا بالذرية الصالحة السليمة المعافاه اللهم امين

بنت البلاد
07-09-2013, 06:14 PM
عندي استفار لان زوجي عمل تحليل سائل منوي ثلاث مرات اول مره صفر وثاني مره حيوان واحد وثالث مره صفر
لكن مايكون ممتنع عن الجماع ثلاثة ايام بل نكون ممتنعين عن الجماع يوم واحد واخر مره في نفس اليوم ولكن المده بينهم ساعات
و اليوم اي وجدوا حيوان منوي واحد كان هناك احتلام في نفس اليوم فهل يكون التحليل صحيح ام لا

زوجي هالمره امتنع اربع ايام ويقول اليوم بدوا يعمل لان كل مره نعملها يكون غلط وانا هالمره صراحه ماراح روح معاه لان اكيد نفس النتيجه بس هو مصر يعمل التحليل هالمره

ام بوفا
08-09-2013, 02:08 AM
اللهم امين يارب

انا كما كتبت من قبل كالاتى:

اولا اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ثانيا بسم الله الرحمن الرحيم " "فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً يرسل السماء عليكم مدرَاراً ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهاراً" صدق الله العظيم

انا كان عندى حالة صفر وبعد ذهبت لكتير من الاطباء وقرأت وبحثت كتيييييرا جداااا اقدر الخص الموضوع فى خطوتين وهما ان لو حد عندة حالة صفر لازم يعمل خطوتين مهمين جداااا مالهمش تالت
1- تحليل هرمونات fsh , lh , testosterone, prolactin , وبنا على النتيجة هنقدر نقف على ابواب المشكلة فين,,,, هل ضعف فى انتاج الحيوانات المنوية,,, هل الحصيتين شغالين كويس وبينتحوا (يبقى المشكلة فى الحبل المنوى انسداد او عيب خلقى ) او او او
2- عينة من الخصية ويفضل انها تكون بالميكرسكوب الجراحى وعمل تحليل للنسجة اللى هنطلعها من الخصية

من خلال الخطوتين دول نقدر نقف على المشكلة بالكامل ونقول هنمشى خطة العلاج ازاى

انا لفيت كتيييير بس بفضل ربى انى اختصرت وقت كبيييير اوووووى بان كنت بقرأ وببحث فكنت فاهم وما حدش ضحك عليا او استغلنى من الدكاترة زى ما اكيد كلكم شوفتوا

انا روحت لدكاترة منهم اللى قال ناخد علاج لمدة 6 شهور وبعدين نشوف,,, دكتور تانى قالى مفيش امل او نسبة الامل قليلة جداااا تكاد تكون نادرة ووووو
فقررت على طول انى ما اخدش علاج واعمل العملية والحمد لله ربى اكرمنى ولاقيت حيوانات منوية (قليلة جداااا) لكن ده بفضل ربنا وعملنا حقن مجهرى مرتين (اول مره فشلت الحمد لله على كل حال) وتانى مره اللهم لك الحمد والشكر ربنا كرمنى بطفل جمييييل ربنا يخليهولى يارب ويبارك فيه ويرزق كل ما تأخر فى الانجاب من المسلمين بالدرية الصالحة السليمة المعافاة امين امين امين

اخوانى واخواتى فى الله ياريت اى حد عندة سؤال او استفسار يكتبة وان شاء الله هرد عليه فى اقرب فرصة,,,,, بجد نفسى ربنا يكرم كل مشتاق للذرية بالذرية الصالحة يارب

بجد انا ترددت كتييير جداااا انى اكتب موضوعى لكن بجد اتأثرت جداااا من قصص كتير كنت بسمعها عن دكاترة بيستغلوا ضعف واحتياج الناس ويستغلوهم سواء ماديا او معنويا ,,,, وايضا شاهدت اطباء وللاسف مش نسبة قليلة سواء ذكورة او نسا ما عندهم الخبرة الكافية اللى تؤهلهم انهم يفتحوا مراكز حقن مجهرى او علاج عقم او مسميات كتير اوووووى
اللهم اجعلنى سبب انى اقدر افيد ولو عبد واحد من عبادك

اسف جدااااااااا على الاطالة

ادعولى بالله عليكم علشان محتاج كل دعوة منكم
اللهم رزقنا جميعا بالذرية الصالحة السليمة المعافاه اللهم امين

اشكر لك اخي شعورك الطيب واتمني من الله ان تسعد وتفرح بذريتك
لديا استفسار هل عندما عملت تحليل اف اس اتش و ال اتش لان عند زوجي مرتفع 34 وطبيعي 12 وقال لنا الدكتور لانستطيع عمل مسح مجهري الا بعد تعديل الهرمون؟؟؟
شكرا جزيلا لك يا اخي علي حسن اهتمامك
وجزاك الله كل خير

ام بوفا
08-09-2013, 03:22 AM
اللهم امين يرزقنا واياكم يالذرية الصالحة السليمة المعافاة عاجى غير اجلا يارب

فعلا كان فيه خلايا امهات منى فى السائل لما عملت التحليل,,,, وبالنسبة لحجم الخصية فانا عندى الاولى اصغر من الطبيعى بحاجة بسيطة والتانية اصغر من الاولى. وهرموناتى طبعا fsh & lh مرتفعين.

اخي لقد بحثت في مشاركتك ووجدتوا اجابة عن سؤالي بلفعل لقد زرعت فينا الامل فزوجي مثل حالتك بضبط نشالله يارب يرزقنا بطفل يملا حياتنا بلفرح

بس سؤالي هل عملت عملية تفتيش وهرمونك متعدل او كان مرتفع؟؟؟

يارب ولد
08-09-2013, 09:08 AM
اخي لقد بحثت في مشاركتك ووجدتوا اجابة عن سؤالي بلفعل لقد زرعت فينا الامل فزوجي مثل حالتك بضبط نشالله يارب يرزقنا بطفل يملا حياتنا بلفرح

بس سؤالي هل عملت عملية تفتيش وهرمونك متعدل او كان مرتفع؟؟؟
اللهم ارزقك ذرية صالحة سليمة يارب عاجلا غير اجلا

هرموناتى كانتى مرتفعة وقت العملية وانا اللى اصريت انى اعمل العملية.
هرموناتى كانت fsh 22
وال lh كان مرتفع ايضا حوالى 18 والطبيعى لحد 8 تقريبا

دعواتكم بالله عليكم رزقنا الله اياكم بالذرية الصالحة السليمة المعافاه امين

بنت البلاد
08-09-2013, 11:26 AM
كيف يتم تخزين خلطة العسل؟ في الثلاجه ام في الغرفه على نفس درجة حرارة الغرفه؟

ابوصقر
08-09-2013, 11:48 AM
(( اللهم حبب إلينا الإيمان وزينه فى قلوبنا ))

إحساس قلب
08-09-2013, 12:21 PM
كيف يتم تخزين خلطة العسل؟ في الثلاجه ام في الغرفه على نفس درجة حرارة الغرفه؟

لازم يكون مكان بارد و ما يتعرض للحرارة

بنت البلاد
08-09-2013, 12:58 PM
احساس قلب

يعني ينفع احطه ف الثلاجه؟

إحساس قلب
08-09-2013, 01:41 PM
لو الجو بارد يفضل خارجها

او توضع الخلطه لحالها بالثلاجه والعسل خارجها

ويتم خلط المقادير كل يوم بيومها

ويستحسن خلطها مره واحده وحفظها في مكان بارد او معتدل

H000r
08-09-2013, 02:46 PM
مرحبا.. اليوم ان شاءالله بشتري العسل ومكونات الخلطة.. عاد ان شاءالله احصلهن كلهن..

بنت البلاد
08-09-2013, 08:23 PM
مشكوره اختي احساس قلب وانا الخلطه عندي جاهزه واليوم عند اهلي وزوجي دوام و الخلطه في الغرفه اخاف الجو يكون حار جدا وتخرب :(

حود خبريني شو الخلطه الي بتسوينها بالمكونات

H000r
09-09-2013, 10:41 AM
حبيبتي بنت البلاد الخلطة مال اللي انتي حطيتي قصتها سمارا ..نحن العطار قالنا ما نحطها بالثلاجة يعني حطيها بالغرفه علشان التكييف وجي ..

H000r
09-09-2013, 10:42 AM
2 كيلو عسل
50 جرام جنسنج صيني احمر
40 جرام حبوب لقاح
5 جرام غذاء ملكات النحل
30 جرام طلع النخل
20 جرام بذور فجل ابيض

تخلط جميع المقادير وتؤخذملعقة كبيره قبل الإفطار بساعة وعند النوم بعد الأكل بساعتين
الأشياء دي كلها تحصليها عند وادي النحل اضمن
الله ييسر لكم يارب*

بنت البلاد
09-09-2013, 10:57 AM
حوور :

المشكله يوم ريلي دوام يوم كامل اروح بيت اهلي ف الغرفه تكون حاااااره يوم ونص :(

من وين خديتي الخلطه و هو العطار تقوليله يخلطه جاهز ولا انتي خذتي المقادير و سويتيهم بروحج

ابوصقر
09-09-2013, 11:06 AM
(( اللهم أعنا على ذكرك، وشكرك، وحسن عبادتك ))

الامل البعيد
09-09-2013, 01:08 PM
اللي عنده خبره يفيدنا هل خلايا الام تطلع في تحليل السائل المنوي اولا
احد عنده متلازمة سيترولي وانجب لاني ارسلت للشيخ المغامسي ويقول انها عيوب خلقيه ومالها علاج بالاعشاب علاجها عند دكتور ذكوره طمنوني هل ممكن تعالج في خلطة العسل اولا ويارب يرزقنا

ام بوفا
09-09-2013, 10:10 PM
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

أم غنى
10-09-2013, 06:29 AM
السلام عليكم اخواني واخواتي اتمنى تكونون في اتم صحه ووعافيه زوجي مثل ماقلت رجع لحاله صفرررررر وحاليا يستخدم دواء اميثول مادري اذا اسمه صح علي ودواء اخر لااعرف اسمه لكن حق التبويض تبع المراءه وابرون الكيرمون تقريبا نفس هالاسم الادويه الان موعندي والاكان كتبت لكم الاسماء صح وراح يستخدمه لمده3شهور وراح يحلل ويارب تنفع فيه
واخرتحليل للهرمونات كلهامنخفضه ماعداهرمون الحليب اي احد حاب يستفسر يرسل لي على خاص لان موكثير ادخل التجمع لنالقاء بكم مره اخرى سلامي للجمييييع:d

بنت البلاد
10-09-2013, 04:19 PM
السلام عليكم

اليوم كان عندنا موعد مع الدكتور وشاف التقارير و كتب لزوجي كلوميد نص حبه يوميا و كونزيم كيو تن

منع زوجي عن التدخين و قرر العمليه في نوفمبر، اكد على زوجي ان مايدخن و قالنا ان في تقرير الخرعه مكتوب انه لقوا حيوانات منويه قليله degenerated قالنا لو تقدرون اتروحون عند الدكتور الي عمل العمليه وتطلبون منه سلايدز العمليه للخزعه
لو بعدهم محتفظين فيها جيبوها لي رحنا حبنا سلايدز الخزعه وعطيناه بعد ساعه اتصلوا من المستشفى وخبرونا ان الدكتور
يقول في امل كبير ان يحصلوا بعد ماشاف السلايدز تبع العمليه الحمدلله.. على فكره حتى لما رحنا عند بيتر شلايقل في نيويورك طلب منا سلايدز العمليه,, انا صراحه شفت السلايدز ومافهمت شي ابداااا لان عباره عن عينات في زجاج..

كمان هرمون الذكوره عند زوجي اقل من الطبيعي

اعطونا امل كبير الحمدلله ^ـ^

عندي سؤال ماهو هرمون الاستراديول؟ و شو اهميته عند الرجل ؟

لان هرمون التيستيرون منخفض عن الطبيعي و هرمون الاستراديول في اعلى حدود الطبيعي عند زوجي

يارب يرزقنا و يرزق الجميع

H000r
10-09-2013, 09:48 PM
بنت البلاد شليها وياج الخلطة بيت اهلج هههه عيل شو تسوين ..والخلطة بروحي سويتها اظمن خذها ريلي من العطار وخذنا عسل وخلطناه وياها .. الله يرزقج يااربي ..ريلي بعد عمليته شهر نوفمبر .. عند نفس الدكتور😊 ..الله يسهل.

بنت البلاد
10-09-2013, 10:15 PM
حوور: خلاص انحلت المشكله ريلي عطوه تفريغ من الدوام ههههههه

هيه عند نفس الدكتور ان شاء الله و يارب يرزقنا و يرزق الجميع. المقادير كلها بحصلها من العطار صح؟

باجر بخلي ريلي يروح ياخد المقادير و بسويها بس العسل خذتي اي نوع سدر و لا سمر ؟

انا استوا ايني وسواس :angry2: من كثر مااقرا و ادور اخاف بويضاتي تطلع مب صالحه و لا مافيها نواه لاني قريت قصه وحده الله يشفيها بويضاتها بدون نواه :003: :008::008:

ان شاء الله خير ^ـ^

يارب ولد
11-09-2013, 09:14 AM
يا جماعة حد يعرف اخبار اخونا moonwalker ايه؟؟ بقالة فترة ما يدخل المنتدى واخر مره كانت زوجتة نقلت جنين مجمد ,يارب يكون حصل حمل ويبشرنا عن قريب يارب

ابوصقر
11-09-2013, 10:43 AM
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

H000r
12-09-2013, 01:14 PM
هيه بنت البلاد من عند العطار بتحصلونهن نحن خذناهن من عند( محل الخاجة) .. ليش توسوسين بعيد الشر عنج تفائلي..

H000r
12-09-2013, 01:16 PM
يارب ولد.. انا بعد اقول من زمان ما دش من يوم كانو بمصر يسوون الحقن ما دش.. ان شاءالله خيرررر.

بنت البلاد
12-09-2013, 02:19 PM
حوور:

محل الخاجه الي ف وين ف دبي موجود ؟

بنت البلاد
13-09-2013, 01:21 AM
سؤال كيف اقدر انصف الكلوميد لنصفين؟ لان الدكتور قال لزوجي ياخذ نص حبه يوميا

ساعدووونييي

مبطي
13-09-2013, 06:14 AM
سؤال كيف اقدر انصف الكلوميد لنصفين؟ لان الدكتور قال لزوجي ياخذ نص حبه يوميا

ساعدووونييي

بسيطه اختي ....

اكسري الحبه بالنص

نص حبه باليوم..والنص اﻻخر اليووووم الثاني
وبالتفصيل الممل

موجود بوجه الحبه اﻻخر خط ينصف الحبه نصفا مبرحا ..من عنده

ابوصقر
13-09-2013, 08:14 AM
(( رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء ))

H000r
13-09-2013, 12:58 PM
بنت البلاد موجود هالمحل بالعين ... ماعرف اذا موجود بدبي...

أم عبد المجيب
13-09-2013, 07:37 PM
اللهم لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

ابوصقر
14-09-2013, 10:56 AM
(( رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ ))

بنت البلاد
14-09-2013, 09:46 PM
مشكوره حوور و ان شاء الله بسوي الخلطه بس اتريا الخلصه الي خذتها جاهزه تخلص تقريبا اربع ايام وبتخلص وبسوي بنفسي ^ـ^

H000r
15-09-2013, 01:02 PM
هيه اوكي حلو.. ربي يرزقكم ويرزق كل متمني للذرية يااااااارب.

ام بوفا
15-09-2013, 04:55 PM
اهلا اخواتي واخوتي في الاسلام اكيدة تذكروا موضوع الحجامة والخلطة الغالية يلي بدا فيه زوجي الآن كملنا شهر من العلاج وكانت دكتور الحجامة اعطتنا امل كبير وقال يمرن عليا كذا خالة مثل زوجك وتوا عندهم اطفال المهم ماطولش عليهم بعد شهر من العلاج قلنا نعمل تحليل هرمون ونشوف ايش صار ب هالفترة والله يا اخواتي الخلطة بس اخذناها 700دينار ليبي اي ما يعادل 830دولار وربي يعلم بحاتها المادية بس ربي يسهل نشالله

بس المفاجاة بمعني اصح الصدمة لقينا :008:الهرمونات زادت ارتفعت اخري:008: ياريتها بقت مثل ماهيه بس الواحد يقول الحمدالله علي ما بلانا الله
كان fsh34 صار 39 وطبيعي 12
وكان lh 13 لاسف صار 29 وطبيعي 8

سؤالي دلوني يااخوتي شن الحل انحس في نفسيتي مدمرة وتعبانة طموني في حد جرب الحجامة وهكي صار معاه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بنت البلاد
15-09-2013, 11:08 PM
حوور:

اميين حبيبتي جميعا ان شاء الله

ام بوفا:

راجعوادكتور و اعطوه التقارير للهرمونات الجديده و ان شاء الله خير ياارب
و كربوا ان تسوو تحليل سائل منوي ان شاء الله تطلع حيوانات بعد العلاج

..

عندي استفسار هل هرمون الذكوره يؤثر على انتاج الحيوانات المنويه؟ و اذا كان اقل من الطبيعي هل يكون تاثيره قوي؟

إحساس قلب
15-09-2013, 11:21 PM
..

عندي استفسار هل هرمون الذكوره يؤثر على انتاج الحيوانات المنويه؟ و اذا كان اقل من الطبيعي هل يكون تاثيره قوي؟

انخفاض هرمون الذكورة يعني وجود حالة من حالتين أساسيتين وهما:

- إما وجود فشل أولي في وظيفة الخصية، بحيث يكون هناك تليف أو ضمور في الخصية، وبالتالي لا تستطيع إنتاج الحيوانات المنوية ولا هرمون الذكورة، وبالتالي تكون هناك مشكلة فيما يتعلق بالسائل المنوي والإنجاب،

وكذلك نقص الهرمون يسبب الضعف الجنسي ونقص الرغبة الجنسية.

- الحالة الثانية: هي وجود نقص في هرمون محدد يتم إفرازه من غدة محددة بالمخ، وبالتالي لا يكون هناك تحفيز للخصية لإنتاج الحيوانات المنوية ولا هرمون الذكورة، فتحدث نفس المشاكل.

ويكون التشخيص والتفريق بين الحالتين من خلال الآتي:

- عمل تحليل fsh, lh.
- عمل فحص للخصية لتحديد حجمها وهل هناك ضمور أو تليف أم لا.

وعلاج نقص الهرمون يكون من خلال العلاج الهرموني التعويضي باستخدام حقن تستوستيرون عضل كل أسبوعين، ولكن يجب تشخيص الحالة في البداية من خلال عمل تحليل سائل منوي وكذلك عمل fsh , lh.

والله الموفق.

وان شاء الله البقية يفيدونش اكثر

ابوصقر
16-09-2013, 07:36 AM
(( اللهم إني أسألك الهدى، والتقى، والعفاف، والغنى ))

بنت البلاد
16-09-2013, 08:26 AM
احساس قلب مشكوره اختي ع الرد

بخصوص حجم الخصيه فهو طبيعي و بخصوص الضعف الجنسي ف لايوجد ضعف جنسي ابدااا
و بخصوص باقي الهرمونات فهي طبيعيه

حيث تبين في تحليل السائل المنوي قبل شهرين وجود حيوان منوي واحد اي يوجد انتاج حتى انه ف الخزعه تم الحصول على خيوانات منويه ولكن ميته و سبيرماتيد

ولكن المشكله ان هرمون الذكوره منخفض اقل من الطبيعي وبالتالي ف هرمون الاستراديول في اعلى مستوى من الطبيعي

هل الكلوميد يكفي بدال الابر التعويضيه؟

يارجائي يارب
16-09-2013, 08:51 AM
اهلا اخواتي واخوتي في الاسلام اكيدة تذكروا موضوع الحجامة والخلطة الغالية يلي بدا فيه زوجي الآن كملنا شهر من العلاج وكانت دكتور الحجامة اعطتنا امل كبير وقال يمرن عليا كذا خالة مثل زوجك وتوا عندهم اطفال المهم ماطولش عليهم بعد شهر من العلاج قلنا نعمل تحليل هرمون ونشوف ايش صار ب هالفترة والله يا اخواتي الخلطة بس اخذناها 700دينار ليبي اي ما يعادل 830دولار وربي يعلم بحاتها المادية بس ربي يسهل نشالله

بس المفاجاة بمعني اصح الصدمة لقينا :008:الهرمونات زادت ارتفعت اخري:008: ياريتها بقت مثل ماهيه بس الواحد يقول الحمدالله علي ما بلانا الله

سؤالي دلوني يااخوتي شن الحل انحس في نفسيتي مدمرة وتعبانة طموني في حد جرب الحجامة وهكي صار معاه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حبيبتي اهدي وتأكدوا ان مانمر فيه هو اختبار من الله وقدر مكتوب الله يساعدنا على تحمله يارب اللي اعرفه ان الحجامه تساعد في خفض الهرمون ربما تكون من الخلطه حبيبتي اخذوا فيتامينات وعسل انتي ضامنه مكوناته والله يشفي ازواجنا ويرحم ضعفنا

عاشقة الامومه
16-09-2013, 12:35 PM

اول شي استهدي بالله لاتخافين من ارتفاع الهرمونات كنا نخاف منها بس اتضح لي من خلال قرأتي وزياراتي لااطباء انه لما يرتفع معناته الدماغ يرسل إشارات للخصيه يحثها على العمل
لاتخافين عساها خيره

بنت ماماتي
17-09-2013, 12:47 AM
السلام عليكم أخواتي وإخواني كيف حالكم ؟
انا عضوه قديمه كنت ادخل قبل مدري إذا فيه احد يذكرني خخخخخ
معالينا قبولكم قصتي في حال محد يذكر
لي 4 سنين إلا كم شهر من تزوجت
اكتشفنا مشكله زوجي من اول سنه زواج تقريبا نهايته اول سنه
كانت صدمه بالنسبة لنا
طبعا كل شئ عضوي سليم وعمل خزاعه لكن الحمد الله على كل حال مالقوا شئ وكانت نتائجه تحليل الأنسجة أن في خلايا نأتك تمل توصل لسبريماتيد والمرحلة الثانية نسيت شمسها
وبعدها بدينا برحله العسل والأدوية ومافي أي تطور
وقبل سنه بدو يأخذ إبر عضل مع حبوب وحجامه ويسوي تحاليل كل فتره والحمد الله ماكان في تطور
قررنا بعدها نسافر لأمريكا ونسوي عمليه عند الدكتور بيتر
وبديت اتصل ع قسم الإنتر ناشنل وحجوزات وسالفه
بس صدمنا بالموضوع لازم نكون موجودين قبل العمليه بشهرين عشان الفحوصات والمراجعات
صراحه الرحله كانت جدا جدا مكلفه من ناحيه السكن والعلاج
وقبل السفر بشهر سوينا تحاليل طلبها الدكتور بيتر من زوجي وطلع عنده هرمون التسترون نازل صراحه انقهرت مانزل الا قبل سفرتتا لكن الله اعلم ايش الخيره فيه
وصلنا شهر جولاي يعني قبل رمضان باسبوع وبديننا فحوصات لي وله
صراحه مان الصيام متعب واذان المغرب متاخر 8 ونص الليل بس مرت الايام بسرعه
والدكتور بيتر زاد الابر لزوجي عشان كان عنده نقص في fsh على كلام زوجي لاني ماكنت اروح معه مواعيده
ولما جا شهر سبتمبر بديت انا بابر التنشيط الصراحه ماحسيت بتعب بس كان اكثر شي يتعبني قومه الصبح من 5 الفجر لان لازم نكون 7 بالمستشفى كل يوم عشان تحليل الدم والسونار
ويوم قربت عمليه زوجي الدكتور طلب يشوفني
قالي انتاجك للبويضات قليله مانتجتي بويضات كثيره مع ان منت اشيك على هرمونك كان عالي وممتاز
صراحه كلامه فك عقلي كيف هرموني ممتاز والبويضات شوي مو اكثر من 7
المهم قالي حنا اساسا نحتاج فقط بويضتين مو اكثر لكن كنا نبي اكثر في حال التلقيح والتخزين
قلت له انا سواء نجحت عمليه زوجي او لا ابي اخزن بويضاتي وقالي تصرفك صحيح لان بويضاتك وانتي صغيره احس من بويضاتك بعد سن الثلاثين
وانا صراحه تفكيري كان لو ماضبطت معي الابر المره الجايه مانتعطل وناخذ البويضات المخزنه
المهم جات اليوم المهم
عطوني ابره تفجيريه الساعه 9 الليل وقالوا السحب بعد بكره الساعه 9 الصبح وبكره تكون عمليه زوجك
ومن الصبح بدري رحنا المستشفى 6 الصبح ودخل زوجي يجهزونه
دخلوه غرفه العمليات الساعه 8
وانا كنت بمبنى ثاني اوقع اوراق وتحاليل دم وسونار وكانت صدمتي ان فقط 3 بويضات حجمها كويس اما الباقي صغار ماينفعون لكن قدره ربي فوق كل شي
بعد ماخلصت رحت للمبنى اللي فيه زوجي وصراحه ضعت بالبدايه وانا ادور وليتني ضعت وضيعت وقت اكثر لان يوم وصلت قعدت انتظر بغرفه العائلات وبديت احس بتوتر وقريت صوره البقره وقعدت استغفر ويوم شفت الساعه 11 تشائمت وحسيت ان ماراح يلقون شي لان تاخرو والعمليه حدها اربع ساعات يعني الساعه 12 تخلص
وشوي الا دخل الدكتور بيتر وقعد معاي ويتاسف انه مالقى شي حاول ياخذ بالاماكن السليمه بس مالقى
طبعا انا انصدمت من كلمته (اماكن سليمه ) لان زوجي سوى خزعه قبل والدكتور ماجاب طاري شي ان مو سليم كان يقول الانسجه سليمه
المهم قلت له دكتور كيف يعني سليمه
قال ان الخصيه او الانسجه صراحه مدري ايش كان يقصد بالضبط بس يقول اغلبها ماكانت طبيعيه وحاولت اخذ بالاماكن الطبيعيه اللي ممكن احصل فيها لكن للاسف مالقيت
قلت له شالسبب يكون مو طبيعي هل هو من شي معين
قال الاغلب انه شي وراثي
قلت كيف وراثي ومحد بعايلته كذا
قال ممكن يكون طفره !
صدمني كلامه جدا وحطمني وماقلت لزوجي للحين عشان مايتحطم يكفي اللي فيه
وتاسف مني وراح
صراحه وجهه كان حزين اكثر مني
وانا كان فيني تبلد مو طبيعي مدري هل القران هدى توتري او لان كنت حاسه يوم تاخرو ومجهزه عمري
المهم بعدين رحت لزوجي بغرفه الافاقه وشربوه شوي ماي وبسكوت وسالني زوجي عن النتيجه وقلت له والحمدالله على كل حال صحيح كان حزين بس الحمدالله ماحسيته فقد الامل وهذا اكثر شي كنت خايفه منه ورجعنا الشقه
وبعدها بكم ساعه كلمني الدكتور بيتر يعلمني نتايج المختبر اللي ودوها لان كان في احتمال يلقون بالمختبر بباقي العينه
يقول مالقينا شي قلت له طيب متى ممكن يعيد العمليه تخيلوا ايش كان رده !
قال مانصح نعيدها لان خذت من الاماكن الاكثر احتمال يتواجد فيها ومالقيت
انصدمت وانصعقت
وقلت له شالحل وش السبب
قال انا ماكنت متوقع في مشاكل بس اسف النتيجه كانت كذا وباقي نتايج المختبر تطلع بعد يومين نتقابل ونتناقش
اتوقع يقصد تحليل الانسجه والله اعلم
واليوم الصبح رحت لعمليه السحب
كنت متردده اروح او لا عقب استخرت ورحت والحمدالله كانت سهله بنج كامل وسحبوا 3 مثل ماكنت متوقعه
وراح يفرزنونها للمستقبل
ادري طولت بالحكي بس انا قبل لاسافر كنت ادور تقارير عن مستشفى ويل كورنل ومالقيت فحبيت انزل تجربتي ولو انها كانت تجربه غير ناجحه لكن كله قضاء وقدر
ولو يحصل لنا او تسالوني راح انصحكم فيه مستشفى جدا راقي ومهتم بالمرضى لكن جدا مكلف وماتوقع نقدر تعيدها قريب بسبب التكاليف ! واي اخد عنده سؤال او استفسار لايستحي
وتكاليف العمليه راح اكتبها المره الجايه اذا صحى زوجي لانه نايم تعبان شوي من العمليه
دعواتكم لنا بالصحه والرزق بالذريه

رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
يارب ارزقني وارزق كل عقيم

ملاك86
17-09-2013, 07:34 AM
شكرا لذكر تجربتك اختي بنت ماماتي والله يعوض عليكم يارب بالذرية الصالحة والخيرررررر ،،فكري بالدكتووور مدحت عامر بمصر بعد ماتهدا الاوضاع ،،،حبيبتي ماقلتي لنا كم كانت هرمونات زوجك قبل العملية بالضبط ال fsh و lh والتستسرووون ،،وكمان كم عمرك وكم عمر زوجك وهل فية صغر بحجم الخصية والف شكر

ابوصقر
17-09-2013, 08:47 AM
(( اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة ))

moonwalker
17-09-2013, 05:14 PM
السلام عليكم أخواتي وإخواني كيف حالكم ؟
انا عضوه قديمه كنت ادخل قبل مدري إذا فيه احد يذكرني خخخخخ
معالينا قبولكم قصتي في حال محد يذكر
لي 4 سنين إلا كم شهر من تزوجت
اكتشفنا مشكله زوجي من اول سنه زواج تقريبا نهايته اول سنه
كانت صدمه بالنسبة لنا
طبعا كل شئ عضوي سليم وعمل خزاعه لكن الحمد الله على كل حال مالقوا شئ وكانت نتائجه تحليل الأنسجة أن في خلايا نأتك تمل توصل لسبريماتيد والمرحلة الثانية نسيت شمسها
وبعدها بدينا برحله العسل والأدوية ومافي أي تطور
وقبل سنه بدو يأخذ إبر عضل مع حبوب وحجامه ويسوي تحاليل كل فتره والحمد الله ماكان في تطور
قررنا بعدها نسافر لأمريكا ونسوي عمليه عند الدكتور بيتر
وبديت اتصل ع قسم الإنتر ناشنل وحجوزات وسالفه
بس صدمنا بالموضوع لازم نكون موجودين قبل العمليه بشهرين عشان الفحوصات والمراجعات
صراحه الرحله كانت جدا جدا مكلفه من ناحيه السكن والعلاج
وقبل السفر بشهر سوينا تحاليل طلبها الدكتور بيتر من زوجي وطلع عنده هرمون التسترون نازل صراحه انقهرت مانزل الا قبل سفرتتا لكن الله اعلم ايش الخيره فيه
وصلنا شهر جولاي يعني قبل رمضان باسبوع وبديننا فحوصات لي وله
صراحه مان الصيام متعب واذان المغرب متاخر 8 ونص الليل بس مرت الايام بسرعه
والدكتور بيتر زاد الابر لزوجي عشان كان عنده نقص في fsh على كلام زوجي لاني ماكنت اروح معه مواعيده
ولما جا شهر سبتمبر بديت انا بابر التنشيط الصراحه ماحسيت بتعب بس كان اكثر شي يتعبني قومه الصبح من 5 الفجر لان لازم نكون 7 بالمستشفى كل يوم عشان تحليل الدم والسونار
ويوم قربت عمليه زوجي الدكتور طلب يشوفني
قالي انتاجك للبويضات قليله مانتجتي بويضات كثيره مع ان منت اشيك على هرمونك كان عالي وممتاز
صراحه كلامه فك عقلي كيف هرموني ممتاز والبويضات شوي مو اكثر من 7
المهم قالي حنا اساسا نحتاج فقط بويضتين مو اكثر لكن كنا نبي اكثر في حال التلقيح والتخزين
قلت له انا سواء نجحت عمليه زوجي او لا ابي اخزن بويضاتي وقالي تصرفك صحيح لان بويضاتك وانتي صغيره احس من بويضاتك بعد سن الثلاثين
وانا صراحه تفكيري كان لو ماضبطت معي الابر المره الجايه مانتعطل وناخذ البويضات المخزنه
المهم جات اليوم المهم
عطوني ابره تفجيريه الساعه 9 الليل وقالوا السحب بعد بكره الساعه 9 الصبح وبكره تكون عمليه زوجك
ومن الصبح بدري رحنا المستشفى 6 الصبح ودخل زوجي يجهزونه
دخلوه غرفه العمليات الساعه 8
وانا كنت بمبنى ثاني اوقع اوراق وتحاليل دم وسونار وكانت صدمتي ان فقط 3 بويضات حجمها كويس اما الباقي صغار ماينفعون لكن قدره ربي فوق كل شي
بعد ماخلصت رحت للمبنى اللي فيه زوجي وصراحه ضعت بالبدايه وانا ادور وليتني ضعت وضيعت وقت اكثر لان يوم وصلت قعدت انتظر بغرفه العائلات وبديت احس بتوتر وقريت صوره البقره وقعدت استغفر ويوم شفت الساعه 11 تشائمت وحسيت ان ماراح يلقون شي لان تاخرو والعمليه حدها اربع ساعات يعني الساعه 12 تخلص
وشوي الا دخل الدكتور بيتر وقعد معاي ويتاسف انه مالقى شي حاول ياخذ بالاماكن السليمه بس مالقى
طبعا انا انصدمت من كلمته (اماكن سليمه ) لان زوجي سوى خزعه قبل والدكتور ماجاب طاري شي ان مو سليم كان يقول الانسجه سليمه
المهم قلت له دكتور كيف يعني سليمه
قال ان الخصيه او الانسجه صراحه مدري ايش كان يقصد بالضبط بس يقول اغلبها ماكانت طبيعيه وحاولت اخذ بالاماكن الطبيعيه اللي ممكن احصل فيها لكن للاسف مالقيت
قلت له شالسبب يكون مو طبيعي هل هو من شي معين
قال الاغلب انه شي وراثي
قلت كيف وراثي ومحد بعايلته كذا
قال ممكن يكون طفره !
صدمني كلامه جدا وحطمني وماقلت لزوجي للحين عشان مايتحطم يكفي اللي فيه
وتاسف مني وراح
صراحه وجهه كان حزين اكثر مني
وانا كان فيني تبلد مو طبيعي مدري هل القران هدى توتري او لان كنت حاسه يوم تاخرو ومجهزه عمري
المهم بعدين رحت لزوجي بغرفه الافاقه وشربوه شوي ماي وبسكوت وسالني زوجي عن النتيجه وقلت له والحمدالله على كل حال صحيح كان حزين بس الحمدالله ماحسيته فقد الامل وهذا اكثر شي كنت خايفه منه ورجعنا الشقه
وبعدها بكم ساعه كلمني الدكتور بيتر يعلمني نتايج المختبر اللي ودوها لان كان في احتمال يلقون بالمختبر بباقي العينه
يقول مالقينا شي قلت له طيب متى ممكن يعيد العمليه تخيلوا ايش كان رده !
قال مانصح نعيدها لان خذت من الاماكن الاكثر احتمال يتواجد فيها ومالقيت
انصدمت وانصعقت
وقلت له شالحل وش السبب
قال انا ماكنت متوقع في مشاكل بس اسف النتيجه كانت كذا وباقي نتايج المختبر تطلع بعد يومين نتقابل ونتناقش
اتوقع يقصد تحليل الانسجه والله اعلم
واليوم الصبح رحت لعمليه السحب
كنت متردده اروح او لا عقب استخرت ورحت والحمدالله كانت سهله بنج كامل وسحبوا 3 مثل ماكنت متوقعه
وراح يفرزنونها للمستقبل
ادري طولت بالحكي بس انا قبل لاسافر كنت ادور تقارير عن مستشفى ويل كورنل ومالقيت فحبيت انزل تجربتي ولو انها كانت تجربه غير ناجحه لكن كله قضاء وقدر
ولو يحصل لنا او تسالوني راح انصحكم فيه مستشفى جدا راقي ومهتم بالمرضى لكن جدا مكلف وماتوقع نقدر تعيدها قريب بسبب التكاليف ! واي اخد عنده سؤال او استفسار لايستحي
وتكاليف العمليه راح اكتبها المره الجايه اذا صحى زوجي لانه نايم تعبان شوي من العمليه
دعواتكم لنا بالصحه والرزق بالذريه

رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
يارب ارزقني وارزق كل عقيم

اختي بنت ماماتي الامل بالله وشكرا على نقل التجربة وانا اقول لكي بان اعادة العملية ممكنة وبإذن الله بنتيجة ايجابية ولكن بعد التحفيز عن طريق كونزايم كيو 10 وخلطة العسل لمدة 3 شهور . اكيد العملية مكلفة في امريكا وياريت تذكريلنا التكاليف . ممكن تعيدوها عند د مدحت.

منو اخت رورو
17-09-2013, 05:50 PM
اختي بنت ماماتي الامل بالله وشكرا على نقل التجربة وانا اقول لكي بان اعادة العملية ممكنة وبإذن الله بنتيجة ايجابية ولكن بعد التحفيز عن طريق كونزايم كيو 10 وخلطة العسل لمدة 3 شهور . اكيد العملية مكلفة في امريكا وياريت تذكريلنا التكاليف . ممكن تعيدوها عند د مدحت.

وش كوانزيم كيو ؟ وش فايدته ؟!

يارجائي يارب
17-09-2013, 06:02 PM
اخي مون عوداً حميداً سبحان الله صارلي فوق الاسبوعين اخصص من وقتي ساعات وارجع لمشاركات قديمه من الاشخاص اللي تفاعلت مع تجربتهم انت وعرفت كل الاعضاء القدامى ياريت ماتختفون والله ان احنا ضايعين ومتحاجين خبراتكم

اخي العزيز فرج الله همك واصلح ابنائك قريت من مشاركاتك ان جربت دكتور في قطر ممكن تذكر لي من هو؟ وهل نفعك بحكم اني من قطر لكن والله مافي دكتور ممكن تعتمد عليه رحنا لدكتور الله لايسامحه خرج منه زوجي وهو في حاله بكاء وانهيار ولك ان تتخيل حالنا يارب ياكاشف الهم والغم فرج همنا يارب وهم كل اخواني واخواتي

moonwalker
17-09-2013, 06:50 PM
اخي مون عوداً حميداً سبحان الله صارلي فوق الاسبوعين اخصص من وقتي ساعات وارجع لمشاركات قديمه من الاشخاص اللي تفاعلت مع تجربتهم انت وعرفت كل الاعضاء القدامى ياريت ماتختفون والله ان احنا ضايعين ومتحاجين خبراتكم

اخي العزيز فرج الله همك واصلح ابنائك قريت من مشاركاتك ان جربت دكتور في قطر ممكن تذكر لي من هو؟ وهل نفعك بحكم اني من قطر لكن والله مافي دكتور ممكن تعتمد عليه رحنا لدكتور الله لايسامحه خرج منه زوجي وهو في حاله بكاء وانهيار ولك ان تتخيل حالنا يارب ياكاشف الهم والغم فرج همنا يارب وهم كل اخواني واخواتي

اختي لم استفد من احد سوى التحطيم واليأس والمواعيد غير ذات الجدوى لمدة 9 سنوات عدااخواني في المنتدى و الى ان شاء الله وتكللت تجربتي بالنجاح عند د.مدحت. وأنا ذكرت تجربتي بشكل عام لكي لا يمر اخواني بنفس التجربة المؤلمه وبحمدالله يمكنك رؤية تجارب ناجحة في هذا المنتدى على ضوء تجربتي ومنهم من استفاد ولكن لم يذكر تجربته لناومنهم منلم تنجح تجربتهم وما زالوا يعملون بكل جد على مساعدة اخوانهم. على كل حال د.مدحت اخبرني انه يوجد في قطر دكتور قد درس لديه ويستخدم نفس اسلوبه وممكن يساعدنا ولكني نسيت اسمه. اذا انت مهتمه بمعرفته ساسال عنه د.مدحت.

يارجائي يارب
17-09-2013, 07:40 PM
اختي لم استفد من احد سوى التحطيم واليأس والمواعيد غير ذات الجدوى لمدة 9 سنوات عدااخواني في المنتدى و الى ان شاء الله وتكللت تجربتي بالنجاح عند د.مدحت. وأنا ذكرت تجربتي بشكل عام لكي لا يمر اخواني بنفس التجربة المؤلمه وبحمدالله يمكنك رؤية تجارب ناجحة في هذا المنتدى على ضوء تجربتي ومنهم من استفاد ولكن لم يذكر تجربته لناومنهم منلم تنجح تجربتهم وما زالوا يعملون بكل جد على مساعدة اخوانهم. على كل حال د.مدحت اخبرني انه يوجد في قطر دكتور قد درس لديه ويستخدم نفس اسلوبه وممكن يساعدنا ولكني نسيت اسمه. اذا انت مهتمه بمعرفته ساسال عنه د.مدحت.

ياليت يااخي الكريم واكون شاكره لك ولن انسى هذا الجميل منك ماحييت

إحساس قلب
17-09-2013, 09:42 PM

حيث تبين في تحليل السائل المنوي قبل شهرين وجود حيوان منوي واحد اي يوجد انتاج حتى انه ف الخزعه تم الحصول على خيوانات منويه ولكن ميته و سبيرماتيد

ولكن المشكله ان هرمون الذكوره منخفض اقل من الطبيعي وبالتالي ف هرمون الاستراديول في اعلى مستوى من الطبيعي

بالنسبة لهذا السؤال ممكن يفيدونش اهل الاختصاص او ذوي الخبره بذلك

والسموحة منش
إحساس قلب مراقب عام ويس مراقبه عام :rolleyes:

بنت ماماتي
17-09-2013, 10:07 PM
شكرا لذكر تجربتك اختي بنت ماماتي والله يعوض عليكم يارب بالذرية الصالحة والخيرررررر ،،فكري بالدكتووور مدحت عامر بمصر بعد ماتهدا الاوضاع ،،،حبيبتي ماقلتي لنا كم كانت هرمونات زوجك قبل العملية بالضبط ال fsh و lh والتستسرووون ،،وكمان كم عمرك وكم عمر زوجك وهل فية صغر بحجم الخصية والف شكر

والله يا اختي بالنسبه لهرمونات زوجي ماني عارفه ان شاءالله قبل لنرجع راح اطلب التقارير واكتب لكم التحاليل اللي قبل العمليه
بس اللي كنت اعرفه ان معدل الاف اس اتش نازل عن المعدل الطبيعي
وبالنسبه لحجم الخصيه طبيعي الحمدالله وعمره 33 وانا 26

ممكن تشرح لي ايش هو كوانزايم كيو 10 ؟
بالنسبه لتكاليف العمليه هي 45 الف دولار شامله تحاليل الدم والسونار وعمليتي وعمليته
طبعا تكاليف الادويه لها حساب اخر وزوجي كان ياخذ ابر تنشيط وجدا مكلفه هنا وصلت فاتوره الابر حقته والابر حقتي والادويه حول 22 عشرين الف
انصدمنا من اسعار ادويتهم لكن الحمدالله زوجي كان حاسب حساب هالصدمات لان نيويورك معروفه غاليه من ناحيه الضرائب
وبالنسبه للدكتور مدحت اوضاع مصر ماتطمن واذا بنعيدها بنرجع للدكتور بيتر بس يمكن بعد سنتين
انا ودي بعد سنه بس هو يقول سنتين واحس سنتين مده طويله وراح تضيع علينا فرص
فما رايك اخي مون ؟

moonwalker
17-09-2013, 10:10 PM

يرجى الحذر في مثل حالتنا ابر هرمون الذكورة المباشرة تعطل عمل الخصية بشكل كامل ، ينصح باخذ الكوريمون 5000 او الكلوميد ان لم يمكن اخذ الابر.

بنت البلاد
17-09-2013, 10:30 PM
احساس قلب:

مشكور اخي ع الرد توني انتبه والله :)

والله يرزقنا و يرزقكم يارب

--

اخوي مون والكر:

الدكتور فالبدايه قالنا ابر الكوريمون و بعدها قال لزوجي يكفي الكلوميد لان سيعمل نفس عمل الكوريمون
بس هل هرمون الذكوره مهم و يؤثر على الحيوانات ام لا اهميه له

لانه اقل من النسبه الطبيعيه و هرمون الاستراديول قرات انه هرمون الاستروجين فهو في المستوى الطبيعي العالي جدا
اتوقع ان زوجي لايستفيد من هرمون الذكوره..

و ايضا الدكتور كتب لزوجي حبوب كونزيم كيو 10 بنسبة 400G الكميه كبيره و لا اعرف لمادا و مافئدة هدا الدواء !
حتى انه لم نجده في الصيدليات العاديه حيث كان المتوفر فقط 50g ..

اخوي مون والكر طمنا عندك انت شو اخبارك و شو اخر شي وصلت له و الله يحفظ لك عيالك و لاتغيب عن المنتدى لان منكم و من خبرتكم نستفيد ^ـ^

ابوصقر
18-09-2013, 08:59 AM
الله حيه اخ مون ووالكر،، طولت الغيبه وعسى المانع خير،،
مازلت مستمر على العسل مع الزنجبيل، وتغير عندي لون وثقل السائل المنوي،، عسى الله يكتب الخيرر كله ان شالله

تحيااتي

abo khaled
18-09-2013, 04:05 PM
أختلف معك الرأي تماما...دكتور رائع و شخصية و متدين و فهمان مهنته زين..أسأل الله يجعل ذلك في ميزان حسناته

moonwalker
18-09-2013, 05:21 PM
الله حيه اخ مون ووالكر،، طولت الغيبه وعسى المانع خير،،
مازلت مستمر على العسل مع الزنجبيل، وتغير عندي لون وثقل السائل المنوي،، عسى الله يكتب الخيرر كله ان شالله

تحيااتي

اخي الكريم ابو صقر نحن مقصرين معاك وانت اخ عزيز . وباذن الله يكون التغير بشارة خير واسال الله ان يقر اعينكم برؤية ابنائكم

دعااء
18-09-2013, 07:08 PM
http://www.lahona.com/2012/07/01/12748/%d8%af-%d9%88%d9%81%d8%a7%d8%a6%d9%8a-%d9%81%d9%8a-%d8%ad%d9%88%d8%a7%d8%b1-%d9%84%d9%80-%d9%84%d9%87%d9%86.html

دعااء
18-09-2013, 07:10 PM
اعجبني كلام الدكتور في النهاية لاتفقدوا الامل حتى اخر لحظة الله كريم ويرزق من يشاء بغير حساب فقط علينا اليقين باستجابة الدعاء

moonwalker
18-09-2013, 07:22 PM
وش كوانزيم كيو ؟ وش فايدته ؟!

اختي Conzime Q10 هو أنزيم مضاد للأكسدة وفي حالات العقم يساعد على انقسام الخلايا الأولية الى خلايا منوية وله فوائد كثيرة بمحاربة شيخوخة الخلايا وتحسين البشرة وهو احد مكونات البروكـسيد بلس.

أسأل الله سبحانه وتعالى ان يهبكم الذرية الصالحة المعافاة

moonwalker
18-09-2013, 07:25 PM
والله يا اختي بالنسبه لهرمونات زوجي ماني عارفه ان شاءالله قبل لنرجع راح اطلب التقارير واكتب لكم التحاليل اللي قبل العمليه
بس اللي كنت اعرفه ان معدل الاف اس اتش نازل عن المعدل الطبيعي
وبالنسبه لحجم الخصيه طبيعي الحمدالله وعمره 33 وانا 26

ممكن تشرح لي ايش هو كوانزايم كيو 10 ؟
بالنسبه لتكاليف العمليه هي 45 الف دولار شامله تحاليل الدم والسونار وعمليتي وعمليته
طبعا تكاليف الادويه لها حساب اخر وزوجي كان ياخذ ابر تنشيط وجدا مكلفه هنا وصلت فاتوره الابر حقته والابر حقتي والادويه حول 22 عشرين الف
انصدمنا من اسعار ادويتهم لكن الحمدالله زوجي كان حاسب حساب هالصدمات لان نيويورك معروفه غاليه من ناحيه الضرائب
وبالنسبه للدكتور مدحت اوضاع مصر ماتطمن واذا بنعيدها بنرجع للدكتور بيتر بس يمكن بعد سنتين
انا ودي بعد سنه بس هو يقول سنتين واحس سنتين مده طويله وراح تضيع علينا فرص
فما رايك اخي مون ؟

الاسعار فعلا صادمة ... ربما لم تكلفنا سفرة مصر مع تكاليف السفر والعملية عشر هذا المبلغ!

Conzime Q10 هو أنزيم مضاد للأكسدة وفي حالات العقم يساعد على انقسام الخلايا الأولية الى خلايا منوية وله فوائد كثيرة بمحاربة شيخوخة الخلايا وتحسين البشرة وهو احد مكونات البروكـسيد بلس.

moonwalker
18-09-2013, 07:29 PM
اشكر كل اخواني واخواتي في المنتدى, كان عندي ظروف في الفترة الماضية وبعد ان عدنا من مصر امضينا اجازتنا في الأردن ولم يكن لدي اتصال جيد بالنت.. على كل حال انا دائما متابعكم ودائما في قلبي.

سائلا المولى عز وجل ان يهبكم ذرية تقر بها اعينكم وازواجكم

بنت البلاد
18-09-2013, 09:22 PM
الله يوفقكم اخوي مون وولكم و يرزقك بتوآم بنات ان شاء الله ^ـ^

عندي اسفسار لو في احد يعرف بالنسبه للكونزيم كيو 10 الدكتور كتب 400G و في الصيدليات لاتوجد الا 50g
رحنا نيوترشن و حصلنا عندهم 200g صار ياخدها باليوم مرتين حتى يكمل 400g

بس شو رايكم القوه مو كبيره؟

يارب ولد
18-09-2013, 10:32 PM
اللهم انى ادعوك باسمك الاعظم الذى اذا دعيت به اجبت واذا سألت به اعطيت ان ترزقنا وكل من بالمنتدى بالذرية الصالحة السليمة المعافاه انك على كل شئ قدير

ادعووووووووووولى بالله عليكم

moonwalker
18-09-2013, 11:19 PM

إخواني ..

نعم أخي ممكن تستجيب الخصية لديك بالتحفيز بالهرمونات ولكن نتيجة الفحوص تكون مضلله بعض الشيء لأنك تأخذ هرمونات وهناك ردة فعل لهذه الهرمونات من قبل الجسم. على كل حال انا عندما اخذت ابر البرجنيل ازداد حجم الخصية لدي بشكل ملحوظ.

واعتقد لو بحثت في النت ستجد من تعالج بالكيماوي وانجب بعدها.. ولكن للاحتياط دائما يتم تجميد الحيوانات المنوية قبل اعطاء الكيماوي.

أسأل الله سبحانه وتعالى ان يهبكم ويهبنا الذرية الصالحة المعافاة

moonwalker
18-09-2013, 11:21 PM
اللهم انى ادعوك باسمك الاعظم الذى اذا دعيت به اجبت واذا سألت به اعطيت ان ترزقنا وكل من بالمنتدى بالذرية الصالحة السليمة المعافاه انك على كل شئ قدير

ادعووووووووووولى بالله عليكم

آمين

فـخـر نـجـد
19-09-2013, 12:45 AM
اهلا اختي استخدمت الفتامينات من اربع شهور حتى هذا اليوم وعندي الارثيمول فيرتل ولكن لم استخدمه حتى الان لكن انشاءالله سابدأ فيه وبالنسبه للابر انا استمريت على البرغنيل 5000 حوالي سنتين او اكثر لكن الي ثبت ان البرغنيل لوحده لايكفي يجب استخدام الهوميغون معه او الابر الاخيره انتاج شركة lg طبعا في انقى واغلى مثل الجونوفال اف البيريجون لكن انا لم استخدمها لغلاء ثمنها واستخدمت ivf m ivf c 5000
واي استفسار حاضر اختي

اقتبست رد الاخ احلم بالابوه لان عندي استفسار اخوي مون هل الابر اللي اخذها تعويضية والا لا؟

هي اللي حذرت منها انها تعطل عمل الخصية؟

واذا كان لا هذي الابر تناسب من بالضبط؟ اللي عندهم الاف اس اتش مرتفع؟

Trust in Allah
19-09-2013, 12:47 AM
جزاك الله خير اخوي مون وولكر

هل استجابة الخصية للأبر المحفزة .. حتى ولو كانت استجابة مؤقته مثل ما حصل معي يدل على وجود خلايا مازالت سليمة فالخصية ولكن تحتاج الى تحفيز اكثر ؟

ابوصقر
19-09-2013, 07:25 AM

moonwalker
19-09-2013, 09:21 AM
اقتبست رد الاخ احلم بالابوه لان عندي استفسار اخوي مون هل الابر اللي اخذها تعويضية والا لا؟

هي اللي حذرت منها انها تعطل عمل الخصية؟

واذا كان لا هذي الابر تناسب من بالضبط؟ اللي عندهم الاف اس اتش مرتفع؟

لا طبعا, الابر التي حذرت منها هي أبر التيستوستيرون المباشرة, تؤدي الى تعطل عمل الخصية أما البيوريجون والبرجنيل والجونال والكوريمون في جيدة وقد تفيد في حالة ارتفاع fsh

بنت ماماتي
19-09-2013, 07:07 PM
الاسعار فعلا صادمة ... ربما لم تكلفنا سفرة مصر مع تكاليف السفر والعملية عشر هذا المبلغ!

Conzime q10 هو أنزيم مضاد للأكسدة وفي حالات العقم يساعد على انقسام الخلايا الأولية الى خلايا منوية وله فوائد كثيرة بمحاربة شيخوخة الخلايا وتحسين البشرة وهو احد مكونات البروكـسيد بلس.

مارايك اخي مون واكر هل من الافضل نعيد العمليه بعد سنه او سنتين ؟
غدا موعده مع الدكتور بيتر وراح نساله عن نتايج الانسجه الله يسمعنا خير

khalid555
20-09-2013, 10:48 AM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

صباح الخير للجميع

رجعنا بعد ثمان شهور من محاولة الهروب من الواقع

فيه أخبار حلوه؟!

فيه أحد حمل؟!

بشروني تكفون

اخوي موون منور

moonwalker
20-09-2013, 05:53 PM
مارايك اخي مون واكر هل من الافضل نعيد العمليه بعد سنه او سنتين ؟
غدا موعده مع الدكتور بيتر وراح نساله عن نتايج الانسجه الله يسمعنا خير

يعتمد على رغبتكم ، ويمكن اعادة العملية كل 6 شهور وطمنونا عن تحليل الانسجه

moonwalker
20-09-2013, 05:55 PM

صباح الخير للجميع

فيه أخبار حلوه؟!

فيه أحد حمل؟!

بشروني تكفون

اخوي موون منور

حياك الله اخي خالد .. طولت الغيبة

ترخص لك الروح
20-09-2013, 09:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا زوجي استخدم خلطة العسل لمدة سبعه شهور وللاسف اصيب بمرض السكر وتوقف عن العسل والاشياء الي تسبب في ارتفاع السكر سوالي هلا العسل الاصلي يرفع السكر واذا كان يرفع السكر هل استخدم الخلطه بدون عسل؟

ام بوفا
21-09-2013, 01:18 AM

اللهم آمييييييييييييين

ابوصقر
21-09-2013, 07:22 AM
(( الدنيا لا تطيب إلا بذكر الله ، والآخرة لا تطيب إلا بعفو الله ، والجنة لا تطيب إلا برؤية الله ))

المشاعر الحنونه
21-09-2013, 09:30 PM
السلام كيف الاوضاع في مصررر نبي نروح بعد الحج

الفراشة الحالمة 11
21-09-2013, 09:46 PM
انا زوجي اخذ العلاج لمدة اربعة شهور

واليوم عمل تحليل للهرمونات وكانت النتائج

fsh 19.3

lh 9.7

وناوي يعمل تحليل للسائل الاسبوع القادم

ممكن اعرف شو وضع الهرمونات منيحة ؟؟؟؟

نحن فدائك يا رسول الله
21-09-2013, 11:30 PM
السلام كيف الاوضاع في مصررر نبي نروح بعد الحج

الاوضااع هنا تمام و الحمد لله.. و كل شئ كوويس

ابوصقر
22-09-2013, 08:43 AM
(( إذا زرعت الطيبة فستحصد الأصدقاء وإذا زرعت التواضع فستحصد الإحترام ))

ام بوفا
22-09-2013, 01:54 PM

fsh 19.3

lh 9.7

اف اس اتش الطبيعي 12
وال اتش 8

والحمدلله علي كل حال انت حالك احسن واجد ونبي نستفسر هل هذا اول تحليل وهل عمل تحليل السائل منوي؟؟؟

لان زوجي انا هرمون عالي ونحب نسفيد منكم

الفراشة الحالمة 11
22-09-2013, 04:37 PM
اف اس اتش الطبيعي 12
وال اتش 8

والحمدلله علي كل حال انت حالك احسن واجد ونبي نستفسر هل هذا اول تحليل وهل عمل تحليل السائل منوي؟؟؟

لان زوجي انا هرمون عالي ونحب نسفيد منكم

انا زوجي كان هرومون fsh 42 قبل اربع سنوات يعني في اول سنة زواج

,lh 3

واخذ زوجي وصفات كثيرة وكورسات ابر بس توقف عنها من سنة ونصف وباخذ فيتامينات ومقويات وبس لانه مل الابر

وهو ناوي يعمل تحليل للسائل الاسبوع القادم ان شاء الله

وزوجي من حالات السريتول

المشاعر الحنونه
22-09-2013, 09:22 PM
مشكور الاخ نحن فدائك يارسول الله
الله يتمم ع خيررررر

ابوصقر
23-09-2013, 08:19 AM
(( اللهم ثبتني واجعلني هادياً مهدياً ))

ام قيس
23-09-2013, 03:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا زوجي استخدم خلطة العسل لمدة سبعه شهور وللاسف اصيب بمرض السكر وتوقف عن العسل والاشياء الي تسبب في ارتفاع السكر سوالي هلا العسل الاصلي يرفع السكر واذا كان يرفع السكر هل استخدم الخلطه بدون عسل؟
مريض السكر الافضل يستعمل الخلطات بدون عسل سمعت هذا من خبير اعشاب

يارب ولد
23-09-2013, 06:08 PM
ياااااااااااااارب

فـخـر نـجـد
24-09-2013, 01:33 AM
لا طبعا, الابر التي حذرت منها هي أبر التيستوستيرون المباشرة, تؤدي الى تعطل عمل الخصية أما البيوريجون والبرجنيل والجونال والكوريمون في جيدة وقد تفيد في حالة ارتفاع fsh

اللهم امين ياحي ياقيوم وجزاك الله خير على الرد

بالنسبة للمسح معقولة ممكن اعادتها بكل سهوله عقب 6 شهور!! مايضر الخصية ويصغرها ؟ خصوصا اذا كانت صغيرة ووحدة من الخصيتين فيها ضمور يعني ماعندنا الا الخصية الثانيه مع انها صغيره

ابوصقر
24-09-2013, 08:38 AM
(( رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء ))

ام بوفا
24-09-2013, 05:30 PM
انا زوجي كان هرومون fsh 42 قبل اربع سنوات يعني في اول سنة زواج

,lh 3

واخذ زوجي وصفات كثيرة وكورسات ابر بس توقف عنها من سنة ونصف وباخذ فيتامينات ومقويات وبس لانه مل الابر

وهو ناوي يعمل تحليل للسائل الاسبوع القادم ان شاء الله

وزوجي من حالات السريتول

حبيبتي انشالله خير وطمنيني علي حالة زوجك
وانا توا في اول سنة زواج وهرمون اف اس اتش 40 وال اتش 17
والله ياختي اليوم عندي كانه سنة ومش عارفة شن الحل؟؟؟؟؟؟؟؟

يارب عونگ
25-09-2013, 02:00 AM
جزاكم الله خيير معي ورقة تحليل الهرمونات حق زوجي بس م اعررف كيف اقراهاا كل هرمون وعنده كذا رقم الله يجزاكم الجنه كيف اعرف النتيجه
و ماذا يدل ارتفاع هرمون lh

ام بوفا
25-09-2013, 02:37 AM
[QUOTE=يارب عونگ;1660329]جزاكم الله خيير معي ورقة تحليل الهرمونات حق زوجي بس م اعررف كيف اقراهاا كل هرمون وعنده كذا رقم الله يجزاكم الجنه كيف اعرف النتيجه
و ماذا يدل ارتفاع هرمون lh[/QUOT
حبيتي يدل ارتفاع الهرمون علي كسل الخصية في انتاج الحيوانات المنوية
fsh الطبيعي
12
lh 8
ونشالله خير
ياااااارحيم اشفي كل عقيم

عاشقة الامومه
25-09-2013, 03:51 PM

صباح الخير للجميع

فيه أخبار حلوه؟!

فيه أحد حمل؟!

بشروني تكفون

اخوي موون منور
مساالخير اخوي خالد
نورت من جديد بشر وش الجديد في حالتكم

prediab
25-09-2013, 08:14 PM

fsh 19.3

lh 9.7

السلام عليك اختي
انا ايضا زوجي يعاني من انعدام الحيوانات المنويه
و عندو الهرمون مرتفع fsh = 34 لكن lh عادي
و ناويين نعمل خزعه ان شاء الله
بس حبيت اسالك كيف تمكن زوجك من تنزيل قيمه هرمون fsh

ام بوفا
26-09-2013, 02:29 AM
السلام عليك اختي
انا ايضا زوجي يعاني من انعدام الحيوانات المنويه
و عندو الهرمون مرتفع fsh = 34 لكن lh عادي
و ناويين نعمل خزعه ان شاء الله
بس حبيت اسالك كيف تمكن زوجك من تنزيل قيمه هرمون fsh

طمنينا بعد عمل الخزعة انا زوجي هرمون اف اس اتش مرتفع ودكتور قال لانستطيع عمل خزعة وهرمون عالي ياريتك تفيدني ونشالله نسمع عليك خبر خير

ابوصقر
26-09-2013, 10:03 AM
(( اللهم اغفر لى خطيئتى وجهلى، واسرافى فى امرى وما انت اعلم به منى ))

prediab
26-09-2013, 12:44 PM
طمنينا بعد عمل الخزعة انا زوجي هرمون اف اس اتش مرتفع ودكتور قال لانستطيع عمل خزعة وهرمون عالي ياريتك تفيدني ونشالله نسمع عليك خبر خير

لا اختي لم يعمل الخزعه بعد
لكن ما الفائده من تنزيل هرمون
لان هدا الهرمون يدل على ان هناك خلل في لاخصيه
ادن الخصيه هي المعنيه بالمر و ليس الهرمون
ما الدي فعله زوجك لتنزيل الهرمون

moca
26-09-2013, 07:22 PM
السلام عليكم
زوجى كان تحاليل هرموناته نفس تحاليل زوجك اف اس اتش 33 وال اتش عادى
اخد ابر كروميون الاف اس اتش وصار فى طبيعى والتستسترون ارتفع

moca
26-09-2013, 08:28 PM
لو حد راح مركز ادم يخبرنى عن الفنادق قريبة من مركز وكم سعر الليلة
ارجوكككككككككككم ردو على

ام بوفا
26-09-2013, 08:31 PM
لو حد راح مركز ادم يخبرنى عن الفنادق قريبة من مركز وكم سعر الليلة
ارجوكككككككككككم ردو على

انضم صوتي لصوتك حتي انا نبي نعرف جاوبنا يلي عارف
جزاكم الله خيرا

ام بوفا
26-09-2013, 08:33 PM
لا اختي لم يعمل الخزعه بعد
لكن ما الفائده من تنزيل هرمون
لان هدا الهرمون يدل على ان هناك خلل في لاخصيه
ادن الخصيه هي المعنيه بالمر و ليس الهرمون
ما الدي فعله زوجك لتنزيل الهرمون

عملنا حجامة وخلطات ولكن للاسف بدون اي فايدة

ام بوفا
27-09-2013, 12:33 AM
يااااااااااااااارحيييييييييييييييييييييم اشفي كل عقييييييييييييييييييييييييييم

عاشقة الامومه
27-09-2013, 01:38 AM
اللهم امييييييييييين

H000r
27-09-2013, 01:28 PM
اللهم اميييييييييين

يارب ولد
27-09-2013, 06:52 PM
اللهم امين ياااااااااااااارب

يارب ولد
27-09-2013, 07:01 PM
انضم صوتي لصوتك حتي انا نبي نعرف جاوبنا يلي عارف
جزاكم الله خيرا
فيه فنادق كتير قريبة من المستشفى وسعر الليلة حوالى 200 الى 300 ريال ممكن تشوفوا موقع booking.com فيه عروض كتير وربنا يوفقكم يارب

يارب ولد
27-09-2013, 07:06 PM
اخوانى واخواتى فى المنتدى ربنا يرزقنا جميعا بالذرية الصالحةو السليمة المعافاه عاجلا غير اجلا يارب
انا لسه عامل عملية تاني فى مستشفى ادم(تفتيش) من حوالى 5 ايام وقدر الله وما شاء فعل
تم اخذ 20 عينة من كل خصية ولكن لم يجدوا شئ والحمد لله على كل حال
انا قبل التخدير اتكلمت مع الدكتور وسالتة على عدد العينات اللى بيأخذوها وقالى ان الاول بيتم اخذ 6 عينات من كل خصية وارسالها للمعمل للبحث عن الحيوانات المنوية وان لم يجدوا فبيتم اخذ المزيد الى ان يصل الى 20 عينة وده اللى حصل فى حالتى وقالى ان حجم الخصية اصبح صغير وما تفكرش تعمل عملية تانى فى المستقبل لانها هتضمر الخصية فالحمد لله على كل حال
انت الرازق وانت العاطى يارب ارزقنا جميعا يارب
اى استفسار ان شاء الله اجاوب عليه

دعوااااااااااااااااااااااااااااااتكم

moca
27-09-2013, 09:16 PM
اخوانى واخواتى فى المنتدى ربنا يرزقنا جميعا بالذرية الصالحةو السليمة المعافاه عاجلا غير اجلا يارب
انا لسه عامل عملية تاني فى مستشفى ادم(تفتيش) من حوالى 5 ايام وقدر الله وما شاء فعل
انا قبل التخدير اتكلمت مع الدكتور وسالتة على عدد العينات اللى بيأخذوها وقالى ان الاول بيتم اخذ 6 عينات من كل خصية وارسالها للمعمل للبحث عن الحيوانات المنوية وان لم يجدوا فبيتم اخذ المزيد الى ان يصل الى 20 عينة وده اللى حصل فى حالتى وقالى ان حجم الخصية اصبح صغير وما تفكرش تعمل عملية تانى فى المستقبل لانها هتضمر الخصية فالحمد لله على كل حال

ربى يعوضك يارب ويرزقك درية تقر بها عينك
خلى املك بالله كبير ان شاء الله ربى راح ييرزقكم ولا تحتاجوا لا دكتور ولا عمليات
احنا كمان ان شاء الله مقبلين على السفر لمصر عند ادم
لو سمحت يمكن تعطينا قديش كلفك السفر من فندق وعملية وابر التنشيط كلو مع بعض
وقديش كان الوقت يعنى اسبوعين او اكثر
معليش اخى طولت عليك باسئلة ياريت تعطيناكل شى بتفصيل ممل
ربى يرزقك ويرزقنا يارب

يارب ولد
28-09-2013, 01:50 AM
ربى يعوضك يارب ويرزقك درية تقر بها عينك
خلى املك بالله كبير ان شاء الله ربى راح ييرزقكم ولا تحتاجوا لا دكتور ولا عمليات
احنا كمان ان شاء الله مقبلين على السفر لمصر عند ادم
لو سمحت يمكن تعطينا قديش كلفك السفر من فندق وعملية وابر التنشيط كلو مع بعض
وقديش كان الوقت يعنى اسبوعين او اكثر
معليش اخى طولت عليك باسئلة ياريت تعطيناكل شى بتفصيل ممل
ربى يرزقك ويرزقنا يارب

اللهم امين
اخى الكرم انا عملت عملية اول مره كانت من حوالى سنتين ونص وكانت بدون ما اخذ اى علاجات الحمد لله ربنا كرمنى وحصلنا حيوانات منوية
المره ديه انا ذهبت لدكتور اسمة ايمن راشد علشان ابدأ معاه علاج وفعلا وصفلى علاج عبارة عن حقن كوريمون 5000 مره واحدة فى الاسبوع وحبوب كلوميد نص حبة فى اليوم وحبتين فيتامين سنتروم سيلفر وفات 3 شهور وعملت العملية فى مستشفى ادم وقدر الله وما شاء فعل لم يجدوا اى حيوانات منوية والحمد لله على كل حال.
بالنسبة للعملية فهى اتكلفت 3300 جنية للمستشفى + علاج بعد العملية حوالى 100 جنية
انا اخذت العلاج لمدة 3 شهور وكان عندى هرمون fsh عالى وبعد العلاج نزل للحد الطبيعى وانا عرفت بعد كدة ان ده علامة مش جيدة.
العملية بتحجز فى المستشفى وبتخرج فى نفس اليوم وتتابع معاهم بعد 5 ايام للغيار على الجرح.

انا من مصر فمفيش مصاريف سفر او فنادق

دعواااااااااااااااااااتكم

ام بوفا
28-09-2013, 03:02 AM
اللهم امين
اخى الكرم انا عملت عملية اول مره كانت من حوالى سنتين ونص وكانت بدون ما اخذ اى علاجات الحمد لله ربنا كرمنى وحصلنا حيوانات منوية
المره ديه انا ذهبت لدكتور اسمة ايمن راشد علشان ابدأ معاه علاج وفعلا وصفلى علاج عبارة عن حقن كوريمون 5000 مره واحدة فى الاسبوع وحبوب كلوميد نص حبة فى اليوم وحبتين فيتامين سنتروم سيلفر وفات 3 شهور وعملت العملية فى مستشفى ادم وقدر الله وما شاء فعل لم يجدوا اى حيوانات منوية والحمد لله على كل حال.
بالنسبة للعملية فهى اتكلفت 3300 جنية للمستشفى + علاج بعد العملية حوالى 100 جنية
انا اخذت العلاج لمدة 3 شهور وكان عندى هرمون fsh عالى وبعد العلاج نزل للحد الطبيعى وانا عرفت بعد كدة ان ده علامة مش جيدة.
العملية بتحجز فى المستشفى وبتخرج فى نفس اليوم وتتابع معاهم بعد 5 ايام للغيار على الجرح.

انا من مصر فمفيش مصاريف سفر او فنادق

يااااااااااااااااارب يجيك ولد وتفرح بيه عاجلا وليس اجلا
اخي كيف الهرمون بعد ينزل من العلاج علامة مش جيدة ياريتك تفهمني هالنقطة
وياريتك تكسب فينا ثواب وتشوفلنا اسعار الفنادق وشقق الارخص يلي بجانب مستشفي ادم
وجزاك الله كل خير

DEVANA DIL
28-09-2013, 03:21 AM
اللهم امين
نا اخذت العلاج لمدة 3 شهور وكان عندى هرمون fsh عالى وبعد العلاج نزل للحد الطبيعى وانا عرفت بعد كدة ان ده علامة مش جيدة.

اخوي وش تقصد ان هالشي علامه مش كويسه ؟؟

وكيف الاحوال بمصر خاصه عند المستشفى امان ؟ تنصحنا نجي من السعوديه انا وزوجي او فيها خطر ؟
ربنا يرزقك ويرزقنا الذريه الصالحه

ابوصقر
28-09-2013, 06:49 AM
(( اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها، وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة ))

المتفائل خير
28-09-2013, 08:16 AM
اسال الله ان يرزقنى واياكم الدرية الصالحة فى صحة وعافية فهو ولى ذالك والقادر عليه
مند شهر مضى اكملت كورس علاج اربعة اشهر من الكرانتين وتاموكسفين وفوليك اسيد وفيتامين هـ 400 مع خلطة عسل واعشاب والحجامة .
وكانت النتيجة بعد الانتهاء من العلاج ولله الحمد ضهور حيوانات منوية بالسائل وعددها 6000000 وللأسف لم يتم تجميدها
ولما اعدت التحليل مرة اخرى رجع للصفر والله المستعان..
الدكتور نصحنى بالاستمرار بالعلاج لمدة ثلاث اشهر اخرى والامل بالله كبير ان تضهر مرة اخرى .
وبالله التوفيق.

المتفائل خير
28-09-2013, 08:41 AM

قدر الله وماشاء فعل
لا تيأس اخى والامل فى الله فانه اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون . اسأل الله ان يرزقك الذرية الصالحة
اخى ماهى نتيجة تحليل الانسجة فانها مهمة فى مثل حالتنا