المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 [91] 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107

أبوأويس
11-07-2013, 08:22 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
رمضان كريم يا جماعة
نسأل الله تعالى أن يتقبل منا و منكم الصيام و القيام و صالح الأعمال و أن يرزقنا و اياكم الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجلا انه سميع الدعاء
أخوي نحن فدائك يا رسول الله كيف حالك و كيف حال كل الأعضاء بمصر؟ كيف اموركم؟ نسأل الله تعالى أن يفرج همكم و همنا و يصلح الحال
لدي سؤال للأعضاء ، هل هناك منكم من جرب دواء سبيرم هوب ولاحظ تغير في تحاليله أو ظهرت معاه حيوانات منوية؟
جزاكم الله خيرا

ابوصقر
11-07-2013, 04:37 PM
شكرا اخوي يارب ولد على الرد وان شاء الله ربي يرزقك ب احلى ولدين توام يااارب

اخوي ابو صقر عندي عندي استفسار قريت الصفحات القديمه من الموضوع وشفتلك مشاركه ان كان عندك التهاب البروستاتا
كيف اكتشفت الالتهاب ب اي تحليل؟ وهل عالجته؟

انا زوجي عمل الالترا ساوند و مزرعة للسائل وقالتا الطبيب كل شي طبيعي

ممكن تفيدني

والله عملت تحاليل لسائل البروستاتا وللاسف لم يجدوو جرثومه،، ولكن الالم موجود والحراره في البول ايضا موجود،،

وقالي الدكتور انه الجرثومه رحلت من المكان وبقى الالتهااب. وياخذ وقت للتشاافي،،

للان محتاار قسم. ولم اجد علاج شاافي

اتمنى افدتك

دعااء
11-07-2013, 07:50 PM
رمضان مبارك أسأل الله القدير أن يبشرنا بالخير في هذا الشهر الفضيل يارب ياوودود يارحيم ارزقني واخوتي في هذا التجمع وكل محروم بالذرية الصالحة

يارب ولد
11-07-2013, 11:04 PM
رمضان مبارك أسأل الله القدير أن يبشرنا بالخير في هذا الشهر الفضيل يارب ياوودود يارحيم ارزقني واخوتي في هذا التجمع وكل محروم بالذرية الصالحة

اللهم يارب
اللهم ارزقنا جميعا فى هذا الشهر الكريم بالذرية الصالحة السليمة المعافاه انك على كل شئ قدير يا ارحم الراحمين

الحورالصبوره
12-07-2013, 12:38 AM
اهلا بعودتك اخي ابو اويس
انا زوجي بيستخدم علاج سبيرم هــوب
هو لمدة 6 اشهر
والدكتور قال بعد 3 اشهر حللو
وحللنا بعد الثلاث اشهر والتيجة صفر كما هي
وراح نكمل 3 اشهر الباقيه
والله ارحم الراحمين.

بنت البلاد
12-07-2013, 03:14 AM
ابو صقر

جرب تروح لاكثر من طبيب وشوف شو راي الاغلب
هل عملت تحليل للبول؟ ان شاء الله يكون التهاب خفيف وتتعافى منه

نحنا زوجي عمل المزرعه وقالولنا لايوجد بكتيريا او التهاب احترنا لان بالاشعه الدوبلر بين ان وجود التهاب

هل سمعتوا عن تحليل اول بول بعد قذف السائل منوي؟ سنعت ان ممكن الحيوانات المنويه تنحبس وتطلع مع البول

انا وزوجي قررنا نروح للدكتور بيتر شلايقل بامريكا ان شاء الله ثاني يوم العيد وكانت عندنا مقابله للفيزا اليوم وتم قبولها الحمدلله و سنستلم الجوازات خلال يومين عمل و ثم نقوم بباقي اجراءات السفر علما اننا سنذهب الى الدكتور استشاره فقط

ابوصقر
12-07-2013, 03:38 PM
(( رَبَّنَا آمَنَّا بِمَا أَنزَلْتَ وَاتَّبَعْنَا الرَّسُولَ فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ ))

فـخـر نـجـد
13-07-2013, 12:27 AM
اختي بنت البلاد انا فكرت اروح سياحة ومنها امر دكتور بيتر بس مارتبنا للروحة امريكا يبيلها وقت فأفكر بلندن ونروح للدكتور الطيرانيسي كشف فقط

محروم من بابا
13-07-2013, 08:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كل عام وانتم بخير اخواني وخواتي
ومبروك عليكم الشهر
اعتذر من كل اخواني واخواتي إن أخطئت أو قصرة في الدخول للمنتدئ
بالنسبة لحالتي الحمدلله والشكرلله
لاجديد يذكر
في هاذة الصفحة اعجز عن الكلام
احلام كبرة واحلام صغرة واحلام انطوة خلف الستار تدعوا الله يحققها
ايادينا في كل ليل يارب قل لدعواتنا كوني يارب قل لأحلامنا كوني
نعم في هاذة الصفحة انطوة صفحاة اشخاص جمعهم القدر وفرقهم القدر
الحمدلله على ماكان وسيكون
تقبلوا مروري
اخوكم محروم من بابا

أبوأويس
13-07-2013, 09:14 AM
اهلا بعودتك اخي ابو اويس
انا زوجي بيستخدم علاج سبيرم هــوب
هو لمدة 6 اشهر
والدكتور قال بعد 3 اشهر حللو
وحللنا بعد الثلاث اشهر والتيجة صفر كما هي
وراح نكمل 3 اشهر الباقيه
والله ارحم الراحمين.
السلام عليكم أخت الحور الصبورة
هل هناك مشكل في الهرمونات عند زوجك؟
وهل بعد 3 أشهر حللتو السائل المنوي فقط أم الهرمونات كمان؟
نسأل الله لي و لكم و لكل اعضاء المنتدى و لكل محروم الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجلا اللهم أمين

ام تسنيم بريكة
13-07-2013, 11:06 AM

يارجائي يارب
13-07-2013, 01:49 PM
اختي بنت البلاد انا فكرت اروح سياحة ومنها امر دكتور بيتر بس مارتبنا للروحة امريكا يبيلها وقت فأفكر بلندن ونروح للدكتور الطيرانيسي كشف فقط

حبيبتي الله يسر لكم يارب ويسسر لبنت البلاد.. لازم تاخذين موعد مع الدكتور الطرانيسي قبل ماتروحين لان زحمه عنده بس في دكتور ثاني شاطر ونحسبه كذلك انا وزوجي رحنا له اسمه دكتور بول سرحال عموما هالدكاتره هم تخصصهم اطفال انابيب وللنساء اكثر بس يحولونكم لدكتور ذكوره والحلو عندهم انهم يسون كل التحاليل مره وحده واللي ماعجبني انهم من الدكاتره اللي مايعترفون بالفيتامينات يعني قرروا مسح مجهري بس من غير اي علاج بس انا مو مطمنه بأخر الموضوع شوي بخلي زوجي الله يشفيه يااااارب بحق هالشهر الكريم ان يستمر على العسل والرقيه والحجامه وبركز على فيتامينات معينه الزنك واي والاوميغا ياااارب يارحيم ربي يرحم حالنا ويرزقنا ولانضطر للعمليه يااااارب :( حبيت افيدج بتجربتنا

الحورالصبوره
13-07-2013, 04:34 PM
اخي ابو اويس...هرمونات زوجي بالمعدل الطبيعي
من اكتشافنا للصفر...وماعملنا تحليل للهرمونات بس للسائل
اخر تحليل للهرمونات كان في شهر الثالث وبعده بشهر بدئنا بالعلاج

ابوصقر
13-07-2013, 04:36 PM
(( اللهم إني أسألك الهدى، والتقى، والعفاف، والغنى ))

فـخـر نـجـد
13-07-2013, 10:34 PM
حبيبتي الله يسر لكم يارب ويسسر لبنت البلاد.. لازم تاخذين موعد مع الدكتور الطرانيسي قبل ماتروحين لان زحمه عنده بس في دكتور ثاني شاطر ونحسبه كذلك انا وزوجي رحنا له اسمه دكتور بول سرحال عموما هالدكاتره هم تخصصهم اطفال انابيب وللنساء اكثر بس يحولونكم لدكتور ذكوره والحلو عندهم انهم يسون كل التحاليل مره وحده واللي ماعجبني انهم من الدكاتره اللي مايعترفون بالفيتامينات يعني قرروا مسح مجهري بس من غير اي علاج بس انا مو مطمنه بأخر الموضوع شوي بخلي زوجي الله يشفيه يااااارب بحق هالشهر الكريم ان يستمر على العسل والرقيه والحجامه وبركز على فيتامينات معينه الزنك واي والاوميغا ياااارب يارحيم ربي يرحم حالنا ويرزقنا ولانضطر للعمليه يااااارب :( حبيت افيدج بتجربتنا

زين علمتيني عشان كان رحنا احجز قبل
انا ابي استشاره فقط خلاص يكفي عمليات لانها غالباً مارح تنفعنا

بنت البلاد
13-07-2013, 11:44 PM
فخر نجد نحنا بعد قلنا سياحه ومنها استشاره بس هدفنا الاساسي استشاره بما انه دكتور شاطر حبيت ان نستشيره ونشوف رايه ب حالة زوجي

لان بصراحه الدكتور الي عمل خزعه لزوجي اخذ عينه واحده فقط وحكم ع الخصيه كلهااا ان لايوجد امل مع ان الخصيه اليسار وجدوا فيها سبيرماتيد بكثره و حيوانات منويه كامله النمو ولكن ميته

عندي استفسار هل معنى ان وجدوا حيوان منوي واحد غير متحرك في السائل دليل على ان الخصيه بتنتج ويوجد امل في العلاج ام لا

يارب عونگ
14-07-2013, 02:14 AM
اذا كانت الخصيتين صغيره هل في امل ان يجد الدكتور حيامن في عملية التفتيش؟؟

بنت البلاد
14-07-2013, 02:16 AM
يارب عونك

ان شاء الله اكيد في امل مااعتقد ان حجم الخصيه له دخل في الانتاج

ان شاء الله تحصلون على حيوانات منويه ياارب

يارب عونگ
14-07-2013, 02:36 AM
يااااااااارب،،،الله يرزقنا من واسسسع فضله ويرزقنا الصبر ع البلاء

ربي لا تذرنا فردا
14-07-2013, 04:31 AM
والله عملت تحاليل لسائل البروستاتا وللاسف لم يجدوو جرثومه،، ولكن الالم موجود والحراره في البول ايضا موجود،،

وقالي الدكتور انه الجرثومه رحلت من المكان وبقى الالتهااب. وياخذ وقت للتشاافي،،

للان محتاار قسم. ولم اجد علاج شاافي

اتمنى افدتك

هل عملت تحليل للأجسام المضادة
تحليل عينة الدم توضح إذا عندك التهاب او لا

هذا رايي لأني عرفته من وقت قريب ماكان فيه دكتور يسويه لزوجي

يارب ولد
14-07-2013, 12:39 PM
إخواني أخواتي في الله السلام عليكم
أكثروا من الصلاة على الحبيب المصطفى صلى الله عليه و سلم و أكثروا من تلاوة القرآن الكريم جزاكم الله خيرا و رمضان كريم

ام تسنيم بريكة
14-07-2013, 02:07 PM

ابوصقر
14-07-2013, 04:52 PM
هل عملت تحليل للأجسام المضادة
تحليل عينة الدم توضح إذا عندك التهاب او لا

هذا رايي لأني عرفته من وقت قريب ماكان فيه دكتور يسويه لزوجي

ياليت تعطينن اكثر عن نوعية التحليل وطريقته،،واسمه بلانجليزي ووين اسويه،،

وهل له علاقه بلالم عند التبول وفي الخصيه اليساار

جزاكم الله خيرااا

أم عبد المجيب
15-07-2013, 12:23 AM
السلام عليكم سؤال للجميع إذا كان في شهر رمضان تحبس فيه الشياطين والجن كيف أنا مازالت عندي الأعراض نفسها بل ازددت سوءا كلما بدأت بالصلات أو قراءة القران أجهش بالبكاء؟ رمضان كريم للجميع

ربي لا تذرنا فردا
15-07-2013, 01:00 AM
ياليت تعطينن اكثر عن نوعية التحليل وطريقته،،واسمه بلانجليزي ووين اسويه،،

وهل له علاقه بلالم عند التبول وفي الخصيه اليساار

جزاكم الله خيرااا
للأسف ما اعرف أسمة بالانجليزي ولا اعرف وين يسوونه معلوماتي عنه شحيحه كل اللي اعرفه انه يبين إذا فيه التهاب بالجسم او لا وكذلك يبين إذا فيه حيوانات منويه او لا يعني يبي لها دكتور عارف التحليل ذا
لان الحرارة بالبول يبين ان فيه التهاب ممكن يكون بالبروستات

هذا كل اللي اعرفه

ربي لا تذرنا فردا
15-07-2013, 01:03 AM
السلام عليكم سؤال للجميع إذا كان في شهر رمضان تحبس فيه الشياطين والجن كيف أنا مازالت عندي الأعراض نفسها بل ازددت سوءا كلما بدأت بالصلات أو قراءة القران أجهش بالبكاء؟ رمضان كريم للجميع

تحبس مردة الشياطين وليس كل الشياطين
هذا اللي اعرفه

محسنه الظن بالله
15-07-2013, 01:59 PM
يارب يارب يارب أسألك بإسمك العظيم الأعظم الذي إذا دعين به أجبت وإذا سألت به أعطيت أن ترزقني وكل محروم بالتوائم المعافين في هذا الشهر الكريم اللهم بشرنا بالذريه إنه عليك هين ياأرحم الراحيم أجعلنا من المرحومين ولاتجعلنا من المحرومين

ابوصقر
15-07-2013, 04:43 PM
يارب يارب يارب أسألك بإسمك العظيم الأعظم الذي إذا دعين به أجبت وإذا سألت به أعطيت أن ترزقني وكل محروم بالتوائم المعافين في هذا الشهر الكريم اللهم بشرنا بالذريه إنه عليك هين ياأرحم الراحيم أجعلنا من المرحومين ولاتجعلنا من المحرومين

يارب ولد
15-07-2013, 08:29 PM

اللهم امين يارب

ام عبد الله بإذن الله
15-07-2013, 09:28 PM
اللهم امين

rowaa
16-07-2013, 04:10 AM
اللهم امين يارب

ابوصقر
16-07-2013, 05:03 PM
(( أسأل الله الذي جمعنا في دنيا فانيه أن يجمعنا ثانيه في جنة قطوفها دانيه ))

ام قيس
16-07-2013, 05:15 PM
سئل فضيلة الشيخ عبدالله بن عبد الرحمن الجبرين السؤال التالي : الاعتقاد بأن تصفيد الشياطين في رمضان يؤدي إلى كف أذاهم عن الإنس وعدم صرعهم لهم في هذا الشهر الفضيل ، فهل الأحاديث الدالة على التصفيد تؤكد هذا المعنى ؟

فأجاب – حفظه الله – : ( ثبت في الأحاديث الصحيحة أن الشياطين تصفد وتغل في رمضان حتى لا يتمكنوا من إغواء المسلمين ، ولكن ذلك يختص بإبليس وذريته ، فإنهم الذين يغوون الإنس ويوسوسون لهم ويدعونهم إلى الكفر والبدع والمعاصي ، ولذلك تقل المعاصي في شهر رمضان ، ويتوب فيه الكثير من العصاة ويكثرون من الطاعات كالصلاة والصدقة والذكر والقراءة وغيرها ولكن الكثير الذين اعتادوا المعاصي يبقون على ما هم عليه بحكم العادة المتبعة ، ولو كانت الشياطين مصفدة فإن العادات تحكم ، وحيث يوجد الكثير من المعاصي كالمسكرات والزنا والأغاني ونحوها في رمضان فإن الدافع لها العادات والأهواء والنفوس الشريرة وشياطين الإنس والشهوات والمغريات والفتن الكثيرة من الصور والأفلام الخليعة ونحوها ، فلا غرابة إذا وجدت هذه المعاصي في رمضان ولو كانت الشياطين مصفدة 0 أما الجن والعفاريت والمردة منهم فالظاهر أنهم لا يدخلون في التصفيد فلا يستغرب ملابستهم للإنس أو بقاؤهم فيمن تسلطوا عليه ، فإنهم كشياطين الإنس المكلفين بالأمر والنهي وفيهم الصالح ودون ذلك ، فلا يعمهم ما ذكر من الغل في رمضان والله أعلم ) ( القول المعين في مرتكزات معالجي الصرع والسحر والعين ) 0

ام قيس
16-07-2013, 05:26 PM

يختلف المصاب بإصابة روحية ( مس – سحر – عين ) عن غيره من الناس في طريقة تأثره بالقرآن الكريم إذا قرأ القرآن بنفسه أو قُرئ عليه القرآن ، أو استخدم شيئا من العلاج قد نُفث فيه بالقرآن الكريم أكلا أو شربا أو إدهانا أو شما ، وهذا الأثر الذي يحدث للمصابين يُساء تفسيره أحيانا ، فيعتقد المريض أن العلاج قد سبب زيادة المرض أو أن العارض الذي بالجسد أقوى من أن يتأثر بكلام الله ، وقد يعتقد البعض الآخر أن السحر قد تم تنشيطه بسبب العلاج بالقرآن بعد أن كان خاملا .

وهذه الاعتقادات خاطئة تماما ، والعارض يعمل على إثارة هذه الاعتقادات داخل نفس المريض حتى يتوقف عن العلاج والذكر والقرآن

والحق أن الاضطرابات الجسدية والنفسية التي تحصل مع المريض أثناء علاجه بالقرآن الكريم يعود سببها لوجود تضاد مابين قوتين أما القوة الأولى فهي الأذى الموجود بالجسد أيا كان نوعه وأما القوة الثانية فهي القراءة الموجودة على العلاج وهذه الاضطرابات إن حصلت فهي مبشرات ويمكن أن نطلق عليها أنها دلالة على أن العلاج يؤدي أداء طيبا داخل الجسد وأن هذه الاضطرابات هي أولى علامات الفرج بإذن الله تعالى .

حلاوه حلوه
17-07-2013, 01:19 AM
غايتي الجنة : نتيجة مشجعة اكثرو من الاستغفار والدعاء ولن يضيع تعبكم ان شاء الله

هل تسمحين بذكر اسم الدكتور لاني ابحث عن دكتور يصرف علاج لزوجي شاكره لك ذكر تجربتك

فراشة الامنيات
17-07-2013, 01:40 AM
السلام عليكم أخواني
مبارك عليكم الشهر الفضيل وأسأل الله أن لا يدع ذنبآ إلا وغفره لنا جميعآ
وأن يجعلنا الله من اعظم خلقه نصيبا في كل خير يقسمه ، وفي كل نور ينشره ، وفي كل رزق يبسطه ، وفي كل ضر يكشفه ، وفي كل بلاء يرفعه
اللهم صب علينا الرزق صبا صبا ، ولا تجعل عيشتنا كدا ولا نكدا ...
يا رب فرج هما نراه بضعفنا كبير ، وهو برحمتك صغير
اللهم لا تعلق قلوبنا بما ليس لنا واجعل لنا فيما نحب نصيبا
يا رب في داخلنا امنيه لا يعلم بها سواك فحققها أن كان لنا خيرا فيها..
يا رب يا فتاح ، افتح لنا في جميع الامور فإن لا حول لنا ولا قوة من دونك يا رب
اللهم اني استودعك قلبي واهلي وجميع من احبهم ، اللهم لا تكسر لنا ظهرا ولا تصعب لنا حاجه ولا تعظم علينا امرا

ربي بشرنا بقولك : " لهم ما يشاؤون فيها ولدينا مزيد
ربي ارزقنا فرحه تجدد الروح في حياتنا
" اللهم إفرح خاطرنا بكل جميل إنك على كل شي قدير "
اللـــــــــــهم آميــــــــــن ,,, أسأل الله ان يتقبل منا صالح الدعاء والأعمال
وان يكتب لكل شخص ما يريد ويرزق من هنا جميعآ بالحمل ويبارك لمن لديهم الذرية بجعلها ذرية صالحة ويتمم حمل من كتب الله له الحمل وأن يرزق جميع الأنفس ما ترغب
اللهم آمين اللهم آمين

تحياتي لكم

المااسة بس حسااسة
17-07-2013, 02:19 AM
شهر مبارك كل عام وانتم الى الله أقرب

المااسة بس حسااسة
17-07-2013, 02:24 AM

يارب يارب اللهم امين الله يتقبل يارب

ابوصقر
17-07-2013, 05:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبارك عليكم الشهر أخواني وأخواتي
وأسأل الله أن يبشركم بما يسركم ويوفقكم ويسدد خطاكم في مسعاكم للعلاج
وأن يفرج علينا جميعاً عاجلا غير آجل يارب العالمين
وأسأل الله أن ينصر أخواننا المسلمين في كل مكان
سأذكر جديدي في العلاج
أستخدم زوجي ال كارنتين 3مرات في اليوم وe و c مره في اليوم ونولفادكس مره في اليوم لمدة أربع شهور بناءاً على أستشاره طبيه وبعدها قمنا بعمل عملية السحب بالابره fna
والنتيجه لايوجد حيوانات منويه كامله ولكن بعد تحليل الانسجه وجدوا قله من الخلايا المنويه بالمرحله ماقبل الاخيره وأيضا ماقبل الأخيره بمرحلتين
وأخبرنا الدكتور بأعادة استخدام نفس العلاج لمده تتراوح بين 4الى 6شهور فقط واعاده العمليه ولكن يجب علينا الآن ترييح الجسم من العلاج من 2 الى 3 شهور لأنه مشبع به على حسب قوله والاستمرار عليه سيعطي نتيجه عكسيه وعدم استجابة الجسم له
ويقول من الأفضل اي فيتامينات لايستمر عليها المريض أكثر من 6 شهور
وبالله التوفيق
والحمد لله على منه وكرمه حمدا كثيرا

مرحباً غايتي الجنه
ياليت تشرحين لي اكثر عن هذه التقنيه اللي سواها زوجك،، وهل السحب بلابر مؤلم او لاء،،وكيف الطريقه،،وكم مره دخل الابره الدكتور وسحب،،

حااب اعرف اكثر عن هذه التقنيه لاني مقبل عليهاااا ان شاللله

تحياااتي

أم عبد المجيب
18-07-2013, 12:53 AM
أم قيس: جزاك الله ألف خير الله يرزقك بقيس وأخته وأخيه عاجلا غير جل ورمضانك مبارك

اللهم لا تذرني وإخواني في هذا المنتدى فردا وأنت خير الوارثين قولوا اميييييييييييييين
اللهم اكرمنا في هذا الشهر المبارك ولا تردنا بعده خائبين يا رب العالمين

rowaa
18-07-2013, 04:44 AM
اميييييييييييييين

يارب ولد
18-07-2013, 10:07 AM
أم قيس: جزاك الله ألف خير الله يرزقك بقيس وأخته وأخيه عاجلا غير جل ورمضانك مبارك

اللهم لا تذرني وإخواني في هذا المنتدى فردا وأنت خير الوارثين قولوا اميييييييييييييين
اللهم اكرمنا في هذا الشهر المبارك ولا تردنا بعده خائبين يا رب العالمين

اللهم امين

ابوصقر
18-07-2013, 04:58 PM
(( إن الله رحيم بخلقه ما نزل بلاء إلا بذنب وما رفع إلا بتوبة ))

ام تسنيم بريكة
19-07-2013, 12:48 AM
اللهم اكرمنا في هذا الشهر المبارك ولا تردنا بعده خائبين يا رب العالمين[/quote]
اللهم اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييين يا رب العالمين
ربي رضيت بقدرك فوسع لي في صدر لان هناك من يتعمد الرقص على جرحي

عاشقة الامومه
19-07-2013, 02:44 PM
يارب ترزقنا ولا تجعلنا من المحرومين أكثروا الدعاء والصدقه

H000r
19-07-2013, 11:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... شحالكم وكل عام وانتم بخير والله يرزقنا بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل يااارب العالمين
انا من زمان متابعه وياكم فهالمنتدى الطيب .. فحبيت اشارك وياكم بتجربتنا انا وريلي فرحلة العلاج .. صار لنا سبع سنين تقريبا متزوجين وحالة ريلي صفر كل تحليلاته اللي حللهن تطلع النتيجة صفر وتعالج عند دكتور ذكورة بلا فايدة الا انه نزل شوي الاف اس اتش كان مرتفع 21 كان قبل العلاج 27 نزل بروحه بدون علاج وعند علاجنا مع دكتور الذكورة نزل ال16 وثبت الا هذا الحد.. واستمر علاجنا عنده حدود السنة وكمن شهر وبعدين خبرناه انه نبى نسوي الحقن فحولنا الى دكتور التلقيح وواصلنا الين السحب لانه لم تظهر عندي بويضات الا 3 بس وطلعت وحدة فاسدة فقالت الدكتورة نكمل وياج الشهر الياي فما كملنا عندهم ... وتركنا العلاج كمن شهر

H000r
19-07-2013, 11:29 PM
المهم بعد كم شهر سافرنا الهند عند مستشفى بالاعشاب يسوون مساج ويعطونا ادوية تلوع الجبد بس كله يهون المهم قعدنا عندهم تقريبا 24 يوم وعطونا كورس علاج لي ولريلي لمدة 3اشهر واستمرينا عليه ولما فحصنا لاول مرة طلعت النتيجة فيه حيوانات قليلة جدا وفرحنا انا وريلي وااايد ودقينا عليهم قالو تعالو ورحنا ونفس العلاج بس زودو الجرعات بس وعطونا بعدهم لمدة 3اشهر واستمرينا عليهم بس لما فحصنا طلع صفر .. بس ما استمرينا وياهم واحين نبى نحجز عند نفس الدكتور مال التلقيح والله يسهل هو حاليا مستمر عالفيتامينات ودوا بودرة اسمه فيرتوكس ياخذه مرتين باليوم ..

فـخـر نـجـد
20-07-2013, 01:23 AM
المهم بعد كم شهر سافرنا الهند عند مستشفى بالاعشاب يسوون مساج ويعطونا ادوية تلوع الجبد بس كله يهون المهم قعدنا عندهم تقريبا 24 يوم وعطونا كورس علاج لي ولريلي لمدة 3اشهر واستمرينا عليه ولما فحصنا لاول مرة طلعت النتيجة فيه حيوانات قليلة جدا وفرحنا انا وريلي وااايد ودقينا عليهم قالو تعالو ورحنا ونفس العلاج بس زودو الجرعات بس وعطونا بعدهم لمدة 3اشهر واستمرينا عليهم بس لما فحصنا طلع صفر .. بس ما استمرينا وياهم واحين نبى نحجز عند نفس الدكتور مال التلقيح والله يسهل هو حاليا مستمر عالفيتامينات ودوا بودرة اسمه فيرتوكس ياخذه مرتين باليوم ..

ماشاء الله طيب كان جمدتوا القليل اللي طلع خوفاً من الاختفاء
هل زوجك عنده حيوانات منوية بالخصية والا لا يمكن يكون عنده بالخصية لكن مايطلع بالسائل عشان كذا استفاد من الخلطة اول مره

الحورالصبوره
20-07-2013, 03:03 AM
https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/p320x320/969946_498130110265901_1212147543_n.jpg

ميمي1405
20-07-2013, 08:16 AM
السلام عليكم
عندي استفسار عن افضل مكان لعلاج العقم هل هو بلجيكا او امريكا وهل هناك من جرب العلاج في بلجيكا...
شكرا......

H000r
20-07-2013, 01:50 PM
فخر نجد.. ما توقعنا النتيجة تظهر بوجود حيوانات ابدا.. علشان جذا سوينا التحليل فمختبر لا توجد به تقنية التجميد ونحن بعد ما خلص زوجي الكورس تقريبا بشهر سوى تحليل ماسواه على طول من خلص الكورس ... وفالمرة الثانية قبل لا يخلص الكورس بيومين سوى تحليل ولم تظهر الحيوانات .... زوجي كم مرة سووله خزعه وحالته سرتولي سيلز ومرات يقوللنا حيوانات غير مكتملة النمو يعني ما حصلو بالخزع حيوانات الا غير مكتمله.

يارجائي يارب
20-07-2013, 02:03 PM
فخر نجد.. ما توقعنا النتيجة تظهر بوجود حيوانات ابدا.. علشان جذا سوينا التحليل فمختبر لا توجد به تقنية التجميد ونحن بعد ما خلص زوجي الكورس تقريبا بشهر سوى تحليل ماسواه على طول من خلص الكورس ... وفالمرة الثانية قبل لا يخلص الكورس بيومين سوى تحليل ولم تظهر الحيوانات .... زوجي كم مرة سووله خزعه وحالته سرتولي سيلز ومرات يقوللنا حيوانات غير مكتملة النمو يعني ما حصلو بالخزع حيوانات الا غير مكتمله.

حبيبتي قريت في موقع اجنبي عن دكتوره في سيرلانكا استخدمت نفس هالتقنيه الكرسي للمساج ونظام غذائي معين وجلسات مساج للرأس وزوجها كان صفر 5 سنوات وبع 3 شهور طلع 7 ملايين ..وللامانه كتبت تفاصيل نظامهم الغذائي في احد المواقع وراح انسخه هنا بعد

اتبعوا نظام غذائي اللي هو

1. Herbal powder is given. It has to be mixed in hot water and taken every morning and night. Extra vitamin capsules are also given. عطتهم بودره تتكون من اعشاب تخلطهم في ماء حار وياخذها كل صبح ومساء وعطتهم فيتامينات بس للأسف ماذكرتهم
2. Special diet includes the following: نظام غذائي
1. Sour fruits (Lime, Orange etc) every day, برتقال وليمون يوميا بس ماذكرت اذا عصير والارجح ان عصير لان مااتوقع المعده تستحمل اكل الليمون
2. Quail (a bird) Eggs بيض طائر السمان اللي يجي صغير ومنقط
3. Mung Dhal (soaked and later with roots coming out) هذا ينحط في الاكل الهندي مااعرف معناه بالعربي
4. Cardiospermum halicacabum (Scientific Name) herb juice extract (can take the leaves and grind in a grinder and mix with ****ed rice and eat as a porridge) وهذي بعد مثل العشبه تقدرون تعملون سيرج على الاسم في قوقل علشان تعرفون شكلها طريقتها مثل ماتقول هي تقدرون تاخذون اوراقها وتحطونها في الخلاط وتخلطونها مع الرز وينأكل مثل العصيده
5. Quail meat لحم السمان
6. Ghee سمن
7. Phaseolus mungo (Scientific Name) - black gram mixed food – Found in many Indian food. وهذي بعد مثل الحبوب السودا تكون موجوده في الاكل الهندي
8. Vegetables, green leaves اوراق الخضروات الخضرا
AVOID Artificial Food, ****ing Garlic with food, ****ing tomatoes with food.
تجنب اكل المواد الاصطناعيه وطبخ الثوم مع الاكل وطبخ الطماطم مع الاكل
3. Every week DH has to go to the clinic to get a massage on the head. They use herbs and special oils to massage him. The Dr said that is to stimulate the pituitary glands. They also sometimes make him sit and stand on a ‘special magnet’ (that’s what they call it) and it vibrates كان زوجها يروح اسبوعيا العياده يسون له مساج معين في الراس ويستخدمون الاعشاب وزيوت مخصصه لعمل المساج وان المساج اللي يعملونه يحفز الغدد النخاميه بالاضافيه كان يقد على كرسي هزاز وعلى فكره قريت كثير عن الكرسي الهزاز وهو مثل مساج للخصيتين.
We see the Dr. every month and she reviews the treatment. كان يقومون بزيارة الدكتوره شهرياً لمتابعة العلاج

هذا موقع الدكتوره http://www.drdayanis.com/link/home_eng.html

ولاتنسوني من دعواتكم وربي يفرج عنا هالكرب يااااااارحيم يالله

ابوصقر
20-07-2013, 05:11 PM
(( اللهم إني أسألك الهدى، والتقى، والعفاف، والغنى ))

فـخـر نـجـد
21-07-2013, 04:18 AM

ماشاء الله لاقوة الا بالله اجل استمروا انتم عالفيتامينات وسوو مسح احتمال كبير يلقون داخل الخصية
وياليت تعطينا معلومات عن المكان اللي رحتوا له

حبيبتي قريت في موقع اجنبي عن دكتوره في سيرلانكا استخدمت نفس هالتقنيه الكرسي للمساج ونظام غذائي معين وجلسات مساج للرأس وزوجها كان صفر 5 سنوات وبع 3 شهور طلع 7 ملايين ..وللامانه كتبت تفاصيل نظامهم الغذائي في احد المواقع وراح انسخه هنا بعد

اتبعوا نظام غذائي اللي هو

1. Herbal powder is given. It has to be mixed in hot water and taken every morning and night. Extra vitamin capsules are also given. عطتهم بودره تتكون من اعشاب تخلطهم في ماء حار وياخذها كل صبح ومساء وعطتهم فيتامينات بس للأسف ماذكرتهم
2. Special diet includes the following: نظام غذائي
1. Sour fruits (lime, orange etc) every day, برتقال وليمون يوميا بس ماذكرت اذا عصير والارجح ان عصير لان مااتوقع المعده تستحمل اكل الليمون
2. Quail (a bird) eggs بيض طائر السمان اللي يجي صغير ومنقط
3. Mung dhal (soaked and later with roots coming out) هذا ينحط في الاكل الهندي مااعرف معناه بالعربي
4. Cardiospermum halicacabum (scientific name) herb juice extract (can take the leaves and grind in a grinder and mix with ****ed rice and eat as a porridge) وهذي بعد مثل العشبه تقدرون تعملون سيرج على الاسم في قوقل علشان تعرفون شكلها طريقتها مثل ماتقول هي تقدرون تاخذون اوراقها وتحطونها في الخلاط وتخلطونها مع الرز وينأكل مثل العصيده
5. Quail meat لحم السمان
6. Ghee سمن
7. Phaseolus mungo (scientific name) - black gram mixed food – found in many indian food. وهذي بعد مثل الحبوب السودا تكون موجوده في الاكل الهندي
8. Vegetables, green leaves اوراق الخضروات الخضرا
avoid artificial food, ****ing garlic with food, ****ing tomatoes with food.
تجنب اكل المواد الاصطناعيه وطبخ الثوم مع الاكل وطبخ الطماطم مع الاكل
3. Every week dh has to go to the clinic to get a massage on the head. They use herbs and special oils to massage him. The dr said that is to stimulate the pituitary glands. They also sometimes make him sit and stand on a ‘special magnet’ (that’s what they call it) and it vibrates كان زوجها يروح اسبوعيا العياده يسون له مساج معين في الراس ويستخدمون الاعشاب وزيوت مخصصه لعمل المساج وان المساج اللي يعملونه يحفز الغدد النخاميه بالاضافيه كان يقد على كرسي هزاز وعلى فكره قريت كثير عن الكرسي الهزاز وهو مثل مساج للخصيتين.
We see the dr. Every month and she reviews the treatment. كان يقومون بزيارة الدكتوره شهرياً لمتابعة العلاج

هذا موقع الدكتوره http://www.drdayanis.com/link/home_eng.html

ولاتنسوني من دعواتكم وربي يفرج عنا هالكرب يااااااارحيم يالله

هل هو نفس المكان اللي راحت له الاخت؟ والله يرزقنا الذرية الصالحة عاجلا غير اجل ويفرح هالتجمع بذرية صالحة تسر قلوبنا ياقادر ياكريم

ميمي1405
21-07-2013, 05:24 AM
السلام عليكم
عندي استفسار عن افضل مكان لعلاج العقم هل هو بلجيكا او امريكا وهل هناك من جرب العلاج في بلجيكا...
شكرا......

فـخـر نـجـد
21-07-2013, 10:02 PM
السلام عليكم
شكرا......

كلهم ممتازين

بلجيكا فيه مركز az مادري uz اشهر مركز هناك
وفيه د شلايقل بلجيكي بأمريكا نيويورك

بنت البلاد
22-07-2013, 04:39 PM
اخواني وخواتي يوم الجمعه زوجي بيعمل تحليل السائل المنوي ادعولنا نحصل شي ياااارب
علما ان ثاني مره حصلنا حيوان منوي واحد غير متحرك ان شاء الله انا متامله خير مع الادويه والفيتامينات لان اول مره سوينا التحليل ماكان ياخذ زوجي اي فيتامينات

محسنه الظن بالله
22-07-2013, 08:07 PM
يارب يامن تقول لكل شئ كن فيكون بشر أختي بنت البلد في تحليل زوجها وأسعد قلبها بالذريه الصالحه المعافاه إنك على كل شئ قدير

أبو الوليد
23-07-2013, 01:38 AM
اسعد بانضمامي لهذا التجمع

لقد اكتشفت حالتي منذ خمسة اشهر بانعدام الحيونات المنويه
واستمريت على خلطة العسل واعشاب ولكن بدون تحسن
بعد فتره عملت تحليل لهرمونات ووجدت ارتفاع بهرمون fsh تقريبا 13.8
ووصفي لي دكتور فيتامين و نوفلدكس

ارجوكم اخواني انصحوني وهل في احد مثل حالتي وتعالج

ايضا يوجد سؤال عملت تحليل سائل منوي اخر مره وظهرت نتيجته خلال نص ساعه !! اول مره عملت تحليل بالمستشفى ظهرت النتيجه بعد ساعتين

حلاوه حلوه
23-07-2013, 01:55 AM
اسعد بانضمامي لهذا التجمع

لقد اكتشفت حالتي منذ خمسة اشهر بانعدام الحيونات المنويه
واستمريت على خلطة العسل واعشاب ولكن بدون تحسن
بعد فتره عملت تحليل لهرمونات ووجدت ارتفاع بهرمون fsh تقريبا 13.8
ووصفي لي دكتور فيتامين و نوفلدكس

ارجوكم اخواني انصحوني وهل في احد مثل حالتي وتعالج

ايضا يوجد سؤال عملت تحليل سائل منوي اخر مره وظهرت نتيجته خلال نص ساعه !! اول مره عملت تحليل بالمستشفى ظهرت النتيجه بعد ساعتين

مرحبا بكـ بيننا وبأذن الله تستفيد ونستفيد منك

كل مختبر يختلف عن الاخر لاتقلق ... هل حجم الخصيتين عندك طبيعي وهل اصبت في صغرك بمرض النكاف (ابوكعب)

اذهب لدكتور وتأكد من الدوالي لان لها علاقة بانعدام الحيوانات المنوية

أبو الوليد
23-07-2013, 02:09 AM
حجم الخصيه طبيعي ولايوجد لدي دوالي
لم اصب بمرض النكاف

استشرت طبيب نصحني بعمل خزعه ولكن طبيبي المعالج لم ينصحني بعمل العمليه لاحتمال عدم وجود حيونات منويه بالخصيه
وفي تحليل السائل المنوي ظهرت خلايا اوليه

ميمي1405
23-07-2013, 09:26 AM
كلهم ممتازين

بلجيكا فيه مركز az مادري uz اشهر مركز هناك
وفيه د شلايقل بلجيكي بأمريكا نيويورك

مشكوره على الرد بس هل مركزuz يعالج مثل حالات ازواجنا يعنى حاله الصفر لانه الدكتور ديفروى دكتور نساء اضن ياليت اذا فى معلومات

بنت البلاد
23-07-2013, 04:20 PM
عندي استفسار مامعنى خلايا الليدج طبيعيه؟ ماهي هذه الخلايا ؟
leyding cells are normal

ابوصقر
23-07-2013, 04:24 PM
(( لا إلهَ إلاّ اللّهُ وحْـدَهُ لا شَـريكَ لهُ، لهُ المُـلْكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كُلّ شَيءٍ قَدير ))

دانة الدرر
23-07-2013, 08:32 PM
كيفكم حبايب قلبي رزقنا الله الذريه الصالحه
حبيتكم اسألكم وخاصه الاخ مون والكر
الله يسعدكم ويحقق مرادكم بهذا الشهر
صديقتي زوجها عمل عمليه مسح مجهري
ولم يجدوا حيوانات منويه مكتمله واخبرهم الدكتور بانهم
قاموا بحق البويضات. بخلايا من الخصيه وينتظرون انقسامها
انا لا اعرف ماذ يقصد الدكتور ؟
قلت اسألكم والله عنده خبره او سمع يرد ضروري
وهل ممكن تنقسم ويتم ارجاع وحمل لها
وفقكم الله وفقكم الله وحقق الله امانينا بهذا الشهر الكريم *

انا والصمت
23-07-2013, 10:02 PM
ألف ألف مبروك فراشه علي الرغم انقطعت عن المنتدي لظروفه الصحيه بس لما اقرأ كل يوم بالمنتديات زوجها من الصفر وربي رزقها سبحانك ربي قادر علي كل شي يحيي العظام وهي رميم يارب بالشهر الفضيل يرزقنا جميعا بالذريه
وبالحمل الطبيعي يا ربي ربي لا تذرني فردا رانا خير الوارثين
ربي أنـmęـأإ مسني الضر وأتت ارحم الراحمين
استغفر الله وأتوب اليه

بنت البلاد
24-07-2013, 01:35 PM
راسلت الدكتور ابو الهيجاء عن حالت زوجي وكتبت له ان طلع عنده في السائل حيوان منوي واحد و في الخزعه تم اخذ عينه واحده فقط من كل خصيه
الخصيه اليمين خلايا سيرتولي و الخصيه اليسار وجدوا حيوانات منويه ميته و الكثير من السبيرماتيد و كتبوا ان الحيوانات المنويه توصل كل المراحل وتموت

رد عليه ان من حالت زوجك ان يتوقف عنده النضج من الممكن ان يكون عنده حذف في الكروسومات صراحه خوفني كيف حكم من حالت زوجي ان عنده حذف في الكروسومات لان الحيوانات المنويه توصل لمرحلة ماقبل النضج و كمان قاللي هرموناته سليمه ف ماله داعي ياخذ اي ادويه او حقن

ارجووووووكم حد يفهمني هل كلامه صحيح ام لا

ابوصقر
24-07-2013, 04:00 PM
(( لا إلهَ إلاّ اللّهُ وحْـدَهُ لا شَـريكَ لهُ، لهُ المُـلْكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كُلّ شَيءٍ قَدير ))

دعااء
24-07-2013, 04:29 PM
اختي ابنت البلاد أسأل الله القدير أن يرزقنا واياك الذرية الصالحة في الغالب اختلال الكرموسومات ماتكون هرمونات عندهم سليمة

H000r
24-07-2013, 06:59 PM
مشكورة حبيبتي يارجائي يارب على هالمعلومات الطيبة..... فخر نجد هيه زوجي مستمر عالفيتامينات وان شاءالله بناخذ موعد قريب للحقن

بنت البلاد
25-07-2013, 12:31 AM
دعاء

مشكوره اتي ع الرد انا الصراحه استغربت منه الدكتور تبع علاج سبيرم هوب اول مره بعثت له فحوصاتي رد عليه يجب استخدام العلاج ثلاث مراحل على سته شهور و البارحه بعثتله مره اخرى ان طلع لدى زوجي حيوان منوي واحد غير متحرك رد عليه يمكن عنده مشكله ف الكروموسوم و مشاكل وراثيه و مالها اي فحوصات يعني محد يعرف يفحصها صراحه كلامه مادش عقلي ابدااا

في احد استخدم علاجه سبيرم هوب

الفجر المنتظر
25-07-2013, 04:47 AM
زوجي اختفت عنده الحيونات المنوية بعد ما كانت ظاهرة في التحليل بدون سحب من الخصية، هل السمنة لها دور لانه سمنان هذه الفترة

محسنه الظن بالله
25-07-2013, 05:02 AM
يارب أرحم حالنا وأكرمنا بكرمك ياكريم أرزقني وأخوتي بالتجمع وكل محروم بالذريه الصالحه المعافاه إنك على كل شئ قدير

ابوصقر
25-07-2013, 04:58 PM
السلام عليكم اخواني
بنسبه لحالتي. الان لي تقريبا شهرين ونص استخدم العسل بخلطة الزنجبيل،، واللي اكتشفته من كم يوم هو تغير لون السائل المنوي الى الاصفر. وايضا بعد الجماع احصل على الفراش بعض النقط وتكون المنطقه لونها اصفر وخشنه ويابسه. بينما سابقا كانت مثل الماء. وبدون لون او خشونه.
هل معناته فيه تغيرر بخواص السائل للافضل.
علما بنني مستمر ايضا على الفيتامينات وايضا فيتامين دال من ثلاث شهور

تحيااتي

بنت البلاد
25-07-2013, 05:03 PM
اخوي ابو صقر اعمل فحص للسائل بالطرد المركزي وحاول تعمل تبريد بشكل يومي للخصيتين

الفجر المنتظر حاولوا تعملوا تحليل كل اسبوعين و انشاء الله تظهر مادام انها كانت موجوده ف ستظهر ان شاء الله

عندي سؤال عن المسح المجهري عند الدكتور مدحت صراحه من ردود الاعضاء فالموضوع تخوفت من العمليه خاصه ان ياخذ 20 عينه، العمليه بالميكروسكوب والمفروض الدكتور يشوف الاماكن المتوقع وجود حيوانات منويه وياخذ منها اما الدكتور مدحت ياخذ 20 عينه و احيانا لايوجد في اي منها حيوانات ف بدي اعرف شو فايدة الماية وسكوب هل هو فعلا يستخدمها ام بس كلام؟

الخصيه عند زوجي حجمها طبيعي الحمدلله

اخواني مارايكم ب حقن البرجينيل علما ان زوجي هرموناته سليمه ماعدا التستيرون في الحد الطبيعي المنخفض جدا اي 2 و النسبه الطبيعيه من 0.050 الى 15 واذا لم يستفيد زوجي ف ماهي اضرارها؟

ععواشتي
26-07-2013, 06:01 AM
السلام عليكم

في احد عنده خبر عن الخلايا الجذعيه اتمنى يرد علي الله يفرج همه

ععواشتي
26-07-2013, 08:52 AM
السلام عليكم

في احد يعرف كيف أتواصل مع الاخت عاشقه الامومه يرسلي على الخاص في اقرب وقت
ردوا علي لاتطنشوني
جزاكم الله خيرا والله يكتبنا من العتاق من النار وجميع المسلمين*

ابوصقر
26-07-2013, 04:46 PM
اخوي ابو صقر اعمل فحص للسائل بالطرد المركزي وحاول تعمل تبريد بشكل يومي للخصيتين

الفجر المنتظر حاولوا تعملوا تحليل كل اسبوعين و انشاء الله تظهر مادام انها كانت موجوده ف ستظهر ان شاء الله

عندي سؤال عن المسح المجهري عند الدكتور مدحت صراحه من ردود الاعضاء فالموضوع تخوفت من العمليه خاصه ان ياخذ 20 عينه، العمليه بالميكروسكوب والمفروض الدكتور يشوف الاماكن المتوقع وجود حيوانات منويه وياخذ منها اما الدكتور مدحت ياخذ 20 عينه و احيانا لايوجد في اي منها حيوانات ف بدي اعرف شو فايدة الماية وسكوب هل هو فعلا يستخدمها ام بس كلام؟

الخصيه عند زوجي حجمها طبيعي الحمدلله

اخواني مارايكم ب حقن البرجينيل علما ان زوجي هرموناته سليمه ماعدا التستيرون في الحد الطبيعي المنخفض جدا اي 2 و النسبه الطبيعيه من 0.050 الى 15 واذا لم يستفيد زوجي ف ماهي اضرارها؟

شكراا على الرد اختي،،،ولكن وين نحصله هذا التحليل في السعوديه،،،
شكرااا

صمت ليل
27-07-2013, 03:25 AM
السلام عليكم اخواني
بنسبه لحالتي. الان لي تقريبا شهرين ونص استخدم العسل بخلطة الزنجبيل،، واللي اكتشفته من كم يوم هو تغير لون السائل المنوي الى الاصفر. وايضا بعد الجماع احصل على الفراش بعض النقط وتكون المنطقه لونها اصفر وخشنه ويابسه. بينما سابقا كانت مثل الماء. وبدون لون او خشونه.
هل معناته فيه تغيرر بخواص السائل للافضل.
علما بنني مستمر ايضا على الفيتامينات وايضا فيتامين دال من ثلاث شهور

تحيااتي

وعليكم السلام فعلا يا اخي انا زوجي كذا لما كان يستخدم خلطه العسل بالزنجبيل تغير السايل وصار شوي ثقيل وقبل الخلطه كان زي الماء لونه ولما حلل بالطرد المركزي وجدوا لديه حيامن قليله لكن الحمدلله خير وبركه
لكن لازم تحلل بالتحليل المركزي لان التحليل العادي ماينفع لحالاتنا لان التحليل العادي يبحث عن ملايين الحيامن ولكن تحليل الطرد المركزي يبحث عن الحيوان المنوي الواحد وتلقاه اعتقد في عيادات سمير عباس واذا كنت في جده في مستشفى سليمان فقيه

ام بوفا
27-07-2013, 03:49 AM
ياريتك اختي صمت الليل تحكيلا بتفصيل عن حالة زوجك وعن الخلطة
جزاك الله خيرا

انا والصمت
27-07-2013, 04:14 AM
السلام عليكم

في احد عنده خبر عن الخلايا الجذعيه اتمنى يرد علي الله يفرج همه
ربي كريم لا يوجد جديد نفس كلامهم اللي بالاردن

دعااء
27-07-2013, 05:01 AM
رب لا تذرني. فردا وانت خير الوارثين

حلاوه حلوه
27-07-2013, 02:39 PM
وين احصل تحليل الطرد المركزي في الرياض

اتمنى تجاوبون علي بأسرع وقت وهل معمل البرج عندهم الطرد المركزي ؟

ابوصقر
27-07-2013, 04:48 PM
وعليكم السلام فعلا يا اخي انا زوجي كذا لما كان يستخدم خلطه العسل بالزنجبيل تغير السايل وصار شوي ثقيل وقبل الخلطه كان زي الماء لونه ولما حلل بالطرد المركزي وجدوا لديه حيامن قليله لكن الحمدلله خير وبركه
لكن لازم تحلل بالتحليل المركزي لان التحليل العادي ماينفع لحالاتنا لان التحليل العادي يبحث عن ملايين الحيامن ولكن تحليل الطرد المركزي يبحث عن الحيوان المنوي الواحد وتلقاه اعتقد في عيادات سمير عباس واذا كنت في جده في مستشفى سليمان فقيه

الله كررريم،،والله فرحتي قلبي يااختي،،،طيب وش صار عليكم. للحين تستخدمون الخلطه. وكم المده اللي استخدمتوهاا وحللتوو،،،وهل راح تحللون مرره اخرى

تحيياتي

فـخـر نـجـد
28-07-2013, 12:51 AM
عندي سؤال

هل تتوقعون مستشفى بلجيكا يرفضون العلاج اذا قلنا لهم ان زوجي سوا مسح مجهري ومالقوا حيوانات منوية ؟؟ بمعنى يكتفون عند العملية هذي بحكم انها اخر شي وصل له الطب

يارب ولد
28-07-2013, 01:55 AM
اللهم ارزقنا وكل مشتاق بالذرية الصالحة السليمة المعافاه فى هذا الشهر الكريم انك على كل شئ قدير يا رب العالمين

ععواشتي
28-07-2013, 03:32 AM
السلام عليكم

اخواني واخواتي محتاجه نصيحتكم والله اني محتاره ولا عارفه شلون أتصرف
رحت عند الدكتور شديد عاشور وعمل زوجي تحليل علشان نشوف اذا يناسب له الخلايا الجذعيه لانه حالته كلاينفلتر
والحمدلله طلعت النتيجه انه تناسبه بس الدكتور قال لنا انه للحين تجارب فارسل اوراقنا لمراكز المانيا وأوكرانيا قال المانيا ماتعمل لمرضى كلاينفلتر
وقال نروح اوكرانيا على مركز فاميلي هيلث ونسبه نجاحها 2 بالميه بس
في حاله اختنا مس زوزو اللي الحمدلله ربي رزقها والله يوفقها وفي حالات مانجحت معهم وربي محتارين شنو نعمل
اتمنى تردوا علي في اقرب وقت الله يفرج علينا وعليكم

ابوصقر
28-07-2013, 04:41 PM
اللهم ارزقنا وكل مشتاق بالذرية الصالحة السليمة المعافاه فى هذا الشهر الكريم انك على كل شئ قدير يا رب العالمين

عاشقة الامومه
28-07-2013, 07:46 PM
اللهم امييييييييييييييين

ملاك86
29-07-2013, 12:29 AM
اختي hoor ممكن اسم المركز بالهند والتكلفه ،،،ياناس انا مو قادره اوقف عن التفكير بالطلاق عمري 28 خايفه يضيع عمري مع اني احبه احبه بس تعبت

loOli
29-07-2013, 03:22 AM
السلام عليكم جميعا
أسأل الله لي ولكم ان لاينتهي هذا الشهر الكريم الا وجميعنا مبشرون بالحمل المعافى
اللي سألوا عن تحليل الطرد المركزي سويناه عند حمود المطرفي في ذريه وللاسف مالقوا شي
واذكر اتصلنا على مختبر دلتا وقالوا انه عندهم
لاتنسوني من خالص دعاكم ماتبقا على عملية المسح شي بعد العيد بيسويها ادعولي احمل قبلها ومايحتاج لها ولكم بالمثل بإذن الله
اختي ملاك مدري وش اقولك والله بس اعطي نفسك فرصه واعطيه كذلك اذا حالته لها علاج بإذن الله ارقوا انفسكم وابذلوا الاسباب وبعدها استخيري وربك بيكتب الخير ان شا الله حاسه بشعورك والله انا 25 واحس اني خلاص كبرت وحالة زوجي مالها علاج على كلام الاطباء بس مافي شي بعيد على ربي 😔
ربك بييسرها ويفرجها علينا جميعا ويكرمنا من واسع فضله
🌹سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم🌹

دعااء
29-07-2013, 04:39 AM
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

ام بوفا
29-07-2013, 05:27 AM
السلام عليكم جميعا
أسأل الله لي ولكم ان لاينتهي هذا الشهر الكريم الا وجميعنا مبشرون بالحمل المعافى
اللي سألوا عن تحليل الطرد المركزي سويناه عند حمود المطرفي في ذريه وللاسف مالقوا شي
واذكر اتصلنا على مختبر دلتا وقالوا انه عندهم
لاتنسوني من خالص دعاكم ماتبقا على عملية المسح شي بعد العيد بيسويها ادعولي احمل قبلها ومايحتاج لها ولكم بالمثل بإذن الله
اختي ملاك مدري وش اقولك والله بس اعطي نفسك فرصه واعطيه كذلك اذا حالته لها علاج بإذن الله ارقوا انفسكم وابذلوا الاسباب وبعدها استخيري وربك بيكتب الخير ان شا الله حاسه بشعورك والله انا 25 واحس اني خلاص كبرت وحالة زوجي مالها علاج على كلام الاطباء بس مافي شي بعيد على ربي 😔
ربك بييسرها ويفرجها علينا جميعا ويكرمنا من واسع فضله
🌹سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم🌹

انتي قولي ياااااااااااااااارب
وانا زوجي نفس حالة زوجك وعملية المسح بعد العيد
ادعولي ربي يرزقنا حيوان منوي واااااااااااااااحد

صمت ليل
29-07-2013, 08:22 AM
الله كررريم،،والله فرحتي قلبي يااختي،،،طيب وش صار عليكم. للحين تستخدمون الخلطه. وكم المده اللي استخدمتوهاا وحللتوو،،،وهل راح تحللون مرره اخرى

تحيياتي

اللي صار سوينا حقن مجهري بس الحمدلله ماكتب الله للعمليه النجاح اما الخلطه تركها استخدم خلطه ثانيه بس ماكملها عشان انشغلنا في شهر 8 وكمان في رمضان صعبه

طبعا زوجي استخدم خلطه العسل بالزنجبيل 3 شهور اعتقد بس مو منتظم عليها

بس زوجي جمد بعض العينات ولكن عن طريق تحليل الطرد المركزي
بطلب مني الا الدكتور اللي راح له كان محطمه لانه كان مكتوب في تقرير التحليل انهم يشوفون عن طريق المجهر حيوان منوي متحرك واخر غير متحرك حتى زوجي تعقد مره من الدكتور
بس الحمدلله
وسبحانه يحيي العظام وهي رميم

صمت ليل
29-07-2013, 08:25 AM
اختي ام بوفا رديت عليك في رسايل الزوار

راجية رحمة الكريم
29-07-2013, 09:20 AM

انا مو جديده هنا لاني اتابع معكم من زمان

انا حالة زوجي صفر من غير سبب سبحان الله توقف عمل الخصيه ومثل ماقالو الاطباء فشل بالخصيه

ومعاه بروستاتا مزمنه جدااااااا والغريب ياخذ كورسات مضادات حيويه مده طويله بالشهور واذا حلل لقى الالتهاب زايد معه سبحان الله

راجية رحمة الكريم
29-07-2013, 09:21 AM
ارجو من لديه خلطة العسل والزنجبيل ان يكتبها لي

ربي لا تذرنا فردا
29-07-2013, 09:37 AM

انا مو جديده هنا لاني اتابع معكم من زمان

انا حالة زوجي صفر من غير سبب سبحان الله توقف عمل الخصيه ومثل ماقالو الاطباء فشل بالخصيه

ومعاه بروستاتا مزمنه جدااااااا والغريب ياخذ كورسات مضادات حيويه مده طويله بالشهور واذا حلل لقى الالتهاب زايد معه سبحان اللهالالتهاب إذا جاء احد الأزواج فهو راح يأثر على الآخر يعني لو تعالج زوجك انتي لازم تتعالجي لان البكتيريا انتقلت لك وعند زوجك تعودت على نوع المضاد وصار المضاد ما يأثر عليها

راجية رحمة الكريم
29-07-2013, 09:47 AM
يا رحيـــــــــــــــــــــــم ارزقنا الذرية الصالحة المعافاة
قال النبى صلى الله عليه و سلم " إن لله ملكاً موكلاً بمن يقول " يا أرحم الراحمين فمن قالها ثلاثاً قال الملك : إن أرحم الراحمين قد أقبل عليك "
يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين ارزقنا الذرية الصالحة ولا تحرمنا منها
لا اله إلا الله العظيم الحليم لا اله إلا الله رب العرش العظيم لا اله إلا الله رب السموات السبع و رب العرش العظيم اللهم انى نسألك الذرية الصالحة
بسم الله الذى لا اله غيره الرحمن الرحيم اللهم أذهب عنا الهم و الحزن وارزقنا الذرية الصالحة
لا اله ألا انت سبحانك انى كنت من الظالمين يارب أرزقنا الذرية الصالحة يارب أرزقنا الذرية الصالحة
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : كلمات الفرج
لا اله إلا الله الحليم الكريم لا إله إلا الله العلى العظيم لا اله إلا الله رب السموات السبع و رب العرش العظيم
يارب الذرية الصالحة يارب الذرية الصالحة يارب الذرية الصالحة يارب الذرية الصالحة
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم بسم الله الرحمن الرحيم ، و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم ، فإن الله تعالى يصرف بها ما شاء من أنواع البلاء
بسم الله الرحمن الرحيم ، و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
يارب ارزقنا بالذرية الصالحة

راجية رحمة الكريم
29-07-2013, 09:52 AM
اعطونا مع بعض مضادات وكل مره مضاد جديد يعطونه

امارات
29-07-2013, 03:18 PM
ربي حقق لي ولهم كل أمنية طال انتظارها

ام بوفا
29-07-2013, 04:16 PM
اختي ام بوفا رديت عليك في رسايل الزوار

شكرا حبيبتي جزاك الله كل خير
اسأل الله يرزقني وييرزقك الدرية الصالحة وجزاك الله كل خير

ابوصقر
29-07-2013, 04:52 PM
قال النبى صلى الله عليه و سلم " إن لله ملكاً موكلاً بمن يقول " يا أرحم الراحمين فمن قالها ثلاثاً قال الملك : إن أرحم الراحمين قد أقبل عليك "
يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين ارزقنا الذرية الصالحة ولا تحرمنا منها
لا اله إلا الله العظيم الحليم لا اله إلا الله رب العرش العظيم لا اله إلا الله رب السموات السبع و رب العرش العظيم اللهم انى نسألك الذرية الصالحة
بسم الله الذى لا اله غيره الرحمن الرحيم اللهم أذهب عنا الهم و الحزن وارزقنا الذرية الصالحة
لا اله ألا انت سبحانك انى كنت من الظالمين يارب أرزقنا الذرية الصالحة يارب أرزقنا الذرية الصالحة
لا اله إلا الله الحليم الكريم لا إله إلا الله العلى العظيم لا اله إلا الله رب السموات السبع و رب العرش العظيم
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم بسم الله الرحمن الرحيم ، و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم ، فإن الله تعالى يصرف بها ما شاء من أنواع البلاء

اللهم ااااميين

ابوصقر
29-07-2013, 04:54 PM
اعطونا مع بعض مضادات وكل مره مضاد جديد يعطونه

افضل شي ابر مضاد عن طريق الوريد بلاضافه لمسكن عاام ايضا عن طريق الوريد. انا كنت ماانام الليل من الالم. بعد اخذ المضاد عن طريق الوريد الحمدلله خف الالم الى النصف. ولكن لايقاارن باللي قبل.

ان شالله راح ارجع اخذ كورس ثاني مضاد عنرطريق الوريد. لانه اسرع مفعووول واقووى

تحياااتي

ابوصقر
29-07-2013, 04:56 PM
اللي صار سوينا حقن مجهري بس الحمدلله ماكتب الله للعمليه النجاح اما الخلطه تركها استخدم خلطه ثانيه بس ماكملها عشان انشغلنا في شهر 8 وكمان في رمضان صعبه

طبعا زوجي استخدم خلطه العسل بالزنجبيل 3 شهور اعتقد بس مو منتظم عليها

بس زوجي جمد بعض العينات ولكن عن طريق تحليل الطرد المركزي
بطلب مني الا الدكتور اللي راح له كان محطمه لانه كان مكتوب في تقرير التحليل انهم يشوفون عن طريق المجهر حيوان منوي متحرك واخر غير متحرك حتى زوجي تعقد مره من الدكتور
بس الحمدلله
وسبحانه يحيي العظام وهي رميم

طيب هل كانت حالتكم قبل استخدام الخلطه سريتولي سيل. اي لايوجد خلايا ام.
شكراا

الفجر المنتظر
29-07-2013, 07:43 PM
ام بوفا ليش حيوان منوي واحد ربي قادر يرزقكم ملايين

H000r
29-07-2013, 10:36 PM
اختي hoor ممكن اسم المركز بالهند والتكلفه ،،،ياناس انا مو قادره اوقف عن التفكير بالطلاق عمري 28 خايفه يضيع عمري مع اني احبه احبه بس تعبت

هلا حبيبتي... اسم المركز (Punarnava Ayurveda Hospital Pvt.Ltd.) (Kaloor,kochi) والتكلفة والله غالين تقريبا بحدود30000 درهم ويمكن اكثر شوي وتسكنون عندهم والاكل عندهم اذا بغيتو بفلوسكم

H000r
29-07-2013, 10:46 PM
نحن اليوم كان موعدنا علشان عملية الحقن ..سوو لريلي فحص هرمونات علشان اذا الهرمونات اوكي بسووله سحب من الخصية واذا متلخبطة
فتح بس بيعطيهم عينة بعد العيد وان شاءالله يحصلون ...

دعااء
30-07-2013, 12:31 AM
الله يرزقكم ويشفي زوجك وزوجي وجميع أعضاء طبيبي يارب

انا والصمت
30-07-2013, 02:15 AM
اللهم أمين ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
ربي أني مسني الضر وانت ارحم الراحمين
استغفر الله وأتوب إليك
ولا حول ولا قوه إلا بالله

حلاوه حلوه
30-07-2013, 02:19 AM
تم زيارة الدكتور وتم الكشف باليد والدوالي موجودة للأسف

اثناء زيارتي للدكتور وجدت بنجلاديشي يعمل سواق يتعالج من العقم رأيت زوجته في انتظاره أخبرته ماهي حالة زوجك

قالت عملية خزعه كانت زوجته تنتظر النتيجة والدموع في عينها فسألتها كم لك متزوجه فقالت عشر سنوات فقلت لها وكل هذه السنوات تبحثون عن العلاج فقالت نعم قلت كيف تستطيعون العلاج فقالت الراتب الف وشوي ونجمع حتى ذهبنا للدكتور لعمل العملية فقلت لها صبرتي ان شاء الله تنالين الأجر وتفرحين بزوجك

فخرجت الممرضه فحاولت ان اسألها فقالت لا اعلم ودخلت ع الدكتور فسألته عن البنجلاديشي فأخبرني انهم وجدو خلايا في المرحلة الرابعة ففرحت فقال لو المعمل ممتاز لوجدنا حيوانات قال ينقصنا أجهزة ودكاترة ممتازين في المعامل لأنها تعتمد على الدكتور في المعمل

فسألت الدكتور عن حالة زوجي فقال يحتاج إلى تثبيت خصية ونصحنا بالخلايا الجذعية فقلت ماذا تنصحني فقال في بلجيكا شغالين عليه

أحببت أن أشارككم في حالة زوجي وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقنا جميعا الذرية الصالحة

عاشقة الامومه
30-07-2013, 02:38 AM
الله يرزقنا ولايضيع تعبنا
اجتهدو في هذه الأيام

صمت ليل
30-07-2013, 04:49 AM
طيب هل كانت حالتكم قبل استخدام الخلطه سريتولي سيل. اي لايوجد خلايا ام.
شكراا

لما سوينا عمليه تفتيش قبل سنتين كانت حالته خلايا واصله لمرحله قبل النضج اعتقد والله او واصله للمرحله الثانيه لاني نسيت

يارجائي يارب
30-07-2013, 09:10 AM
لوسمحتوا يااخواني حابه اسأل فيه احد جرب هالفيتامين

http://static.hawaacdn.com/upload/1/3/5/2/0/8/3/51f756cf9ba21.png (http://forum.hawaaworld.com)

http://static.hawaacdn.com/upload/1/3/5/2/0/8/3/51f7576b2e1ef.png (http://forum.hawaaworld.com)

ملاك86
30-07-2013, 02:34 PM
شكرا هووور hoorعلي المساعده ورزقنا واياكم من حيث لاتحتسبون ،،اعزائي اعاد التحليل زوجي اليوم وهوو صفر ولكن خلايا الدم البيضاء 200000 ميتين الف هل معناه عند زوجي التهاب ممكن يقاتل الحيوانات المنويه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش ترتفع كرات الدم البيضاء ؟؟وش السبب اخ ابو صقر ارجوك جاوبني كيف اعرف كم عدد الخلايا عند زوجي وماهي المرحله اللتي تصل اليها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟عل هناك تحليل بالسائل يضهرها ام الخزعه كيف نعرف حاله الخلايا وباي مرحله واصله

ام بوفا
30-07-2013, 04:20 PM
ام بوفا ليش حيوان منوي واحد ربي قادر يرزقكم ملايين

الله يسمع منك وجزاك الله كل خير
حيوان واحد يكيفينا لتحقيق حلمنا وسبب لسعادتنا الزوجية
ربي يرزق كل مشتتاق

ام بوفا
30-07-2013, 04:25 PM
نحن اليوم كان موعدنا علشان عملية الحقن ..سوو لريلي فحص هرمونات علشان اذا الهرمونات اوكي بسووله سحب من الخصية واذا متلخبطة
فتح بس بيعطيهم عينة بعد العيد وان شاءالله يحصلون ...

ادعولي زوجي نفس الحالة وبعد العيد عنده فتح خصية وهرموناته عالية جدا
:008:يارب اطعمنا ولاتحرمنا

ابوصقر
30-07-2013, 04:42 PM
شكرا هووور hoorعلي المساعده ورزقنا واياكم من حيث لاتحتسبون ،،اعزائي اعاد التحليل زوجي اليوم وهوو صفر ولكن خلايا الدم البيضاء 200000 ميتين الف هل معناه عند زوجي التهاب ممكن يقاتل الحيوانات المنويه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش ترتفع كرات الدم البيضاء ؟؟وش السبب اخ ابو صقر ارجوك جاوبني كيف اعرف كم عدد الخلايا عند زوجي وماهي المرحله اللتي تصل اليها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟عل هناك تحليل بالسائل يضهرها ام الخزعه كيف نعرف حاله الخلايا وباي مرحله واصله

ملااك،،،لتحديد الالتهابات يجب عمل مزرعه لسائل المنوي او البول او سائل البروستاتا،،بعد عمل المزرعه يتم اكتشاف نوع الجرثومه اذا كان هنااك،،،،يعمل في اي مختبر
بنسبه لي انا احيانا تاصل كريات الدم البيضاء الى مليون في السائل. والان ثابته على 300 الف. سويت مزرعه لكل حاجه لكن مافيه جرثومه او ميكروب. فيه ناس تقول تاثر على الحيونات المنويه وفيه ناس تقول لااء. والله اعلم. عموما الجهاز التناسلي حساااس جداا. واتوقع ان لها تااثير،،،
تحيااتي

ملاك86
30-07-2013, 07:45 PM
شكرا ابو صقر علي ردك ولكني اشوفكم تتكلمون عن اعداد الخلايا بالسائل ،،،وين المختبر اللي يكشفها ؟ ساعدوني يااخوان كيف اعرف وضع زوجي وصل اي مرحله؟؟؟؟؟؟شكرا

راجية رحمة الكريم
30-07-2013, 10:42 PM
جزاك الله خير ابو صقر

اللهم اشفنا وياك وكل مريض ياحي ياقيوم

راجية رحمة الكريم
30-07-2013, 10:48 PM
فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا

- يرسل السماء عليكم مدرارا

- ويمددكم بأموال وبنين

ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا سورة نوح

استغفر الله العلى العظيم الحي القيوم واتوب اليه

راجية رحمة الكريم
31-07-2013, 09:33 AM
(( لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير))

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( فإن الله قد حرم على النار من قال لا إله إلا الله يبتغي بذلك وجه الله ) ) البخاري

عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال (( من قال لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير في يوم مائة مرة كانت له عدل عشر رقاب وكتبت له مائة حسنة ومحيت عنه مائة سيئة وكانت له حرزا من الشيطان يومه ذلك حتى يمسي ولم يأت أحد بأفضل مما جاء به إلا أحد عمل أكثر من ذلك ) )* البخاري

ابوصقر
31-07-2013, 04:41 PM
(( لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير))

H000r
31-07-2013, 05:21 PM
مرحبا... اليوم اتصلو علينا العيادة وخبرونا عن نتيجة هرمونات ريلي طلع الاف اس اتش 20 كان 17 من كم شهر والتيستيرون 5 ووصفو لريلي ابر لمدة شهر ياخذ كل اسبوع ابرة وفيتامينات L-Arginine و CoQ-10 وDHEA ياخذهن تقريبا لمدة شهر الين يقابل دكتور العملية اللي بيجي من الهند ... والله يسهل.

راجية رحمة الكريم
31-07-2013, 06:40 PM
اللهم في هاذا الشهر الفضيل. وفي هذه الايام المباركه اشفنا واشف جميع مرضى المسلمين ياحي ياقيوم
وارزقنا وارزق كل محروم الذريه الصالحه سبحانك انه لايعجزك شي ياارحم الراحمين

راجية رحمة الكريم
31-07-2013, 06:42 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

راجية رحمة الكريم
31-07-2013, 07:30 PM
{ اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت}

انا والصمت
31-07-2013, 09:54 PM
اللهم أمين

H000r
31-07-2013, 09:59 PM
اللهم في هاذا الشهر الفضيل. وفي هذه الايام المباركه اشفنا واشف جميع مرضى المسلمين ياحي ياقيوم
وارزقنا وارزق كل محروم الذريه الصالحه سبحانك انه لايعجزك شي ياارحم الراحمين

اآمييين ياا رحمن

ام بوفا
01-08-2013, 06:39 AM
اآمييين ياا رحمن

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميييييييييييييييييين يااااااااااااااااااااارب العالمين

ام بوفا
01-08-2013, 04:49 PM
للهم ياقادر يامقتدر ياشافي يامعافي ياكافي يامن امرك بين الكاف بين والنون واذا اردت شي قلت له كن فيكون اللهم يامحي ارض بعد موتها اشفي زوجي من العقم وارزقني منه بالذريه الصالحة عاجلا غير اجلا اللهم امين والحمدالله رب العالمين والصلاه والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبة اجمعين

ابوصقر
01-08-2013, 04:59 PM
(( رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ ))

مبطي
01-08-2013, 05:29 PM
ربي انهم عبادكك وقفو ببابكك اللهي يامم تقضي الحوائج ي من تحي العظأم وهي. رميم
اسألكك بعزتك وقدرتكك ورحمتك

ان تشفني وكل محروم من الذريه

راجية رحمة الكريم
01-08-2013, 09:06 PM
-

🌹

اسال الله رب العرش العظيم ان يجعلني وإياكم من السبعين ألفاً الذين يدخلون الجنه بلا حساب ولاسابق عذاب..♡

راجية رحمة الكريم
01-08-2013, 09:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم صلى على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم و على آل إبراهيم و بارك على محمد و على آل محمد كما باركت على إبراهيم و على آل إبراهيم فى العالمين إنك حميد مجيد

اللهمَّ إنانسألك أنا نشهد أنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحدٌ ان ترزقنى الذرية الصالحة

اللهم إنى نسألك بأن لك الحمد لا اله الا أنت الحنان المنان بديع السموات و الأرض ذو الجلال و الاكرام ان ترزقنا الذرية الصالحة

اللّهُمَّ إِنِّا نسألك بِاسْمِكَ الطَّاهِرِ الطَّيِّبِ الْمُبَارَكِ الأَحَبَّ إِلَيْكَ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ. وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَيْتَ. وَإِذَا اسْتُرْحِمْتَ بِهِ رَحِمْتَ. وَإِذَا اسْتُفْرِجْتَ بِهِ فَرَّجْتَ ان ترزقنا الذرية الصالحة

اللَّهُمَّ إِنِّا ندعوك اللهَ. وَندعوك الرَّحْمنَ. وَندعوك البَرَّ الرَّحِيمَ. وَأَندعوك بِأَسْمَائِكَ الْحُسْنَى كُلِّهَا، مَاعَلِمْتُ مِنْهَا وَمَا لَمْ أَعْلَمْ. أَنْ تَغْفِرَ لِنا وتَرْحَمَنِا وترزقنا الذرية الصالحة

لا اله إلا الله العظيم الحليم لا اله إلا الله رب العرش العظيم لا اله إلا الله رب السموات السبع و رب العرش العظيم اللهم انا نسألك الذرية الصالحة

لا اله ألا انت سبحانك انى كنت من الظالمين يارب الذرية الصالحة يارب أرزقنا الذريه الصالحة

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم
اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا ، و أنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا

اللهم رحمتك نرجو فلا تكلنا الى انفسنا طرفة عين واصلح لنا شأننا كله وارزقنا بالذرية الصالحة

لا اله الا انت يا حى يا قيوم برحمتك نستغيث لا تحرمنا من نعمة الذرية الصالحة

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين يارب ارزقنا بالذرية الصالحة

اللهم انى عبدك ابن عبدك بن أمتك ناصيتى بيدك ماضى فى حكمك عدل فى قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته فى كتابك او علمته احداً من خلقك او استأثرت به فى علم الغيب عندك ان تجعل القرأن ربيع قلبى ونور بصرى وجلاء حزنى وذهاب همى وان تقضى لى حاجتى وترزقنى بالذرية الصالحة

يارب لا تذرنى فرداً وانت خير الوارثين
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء

اللهم انت ربى لا اله الا انت خلقتنى وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت وابوء لك بنعمتك على وابوء لك بذنبى انه لا يغفر الذنوب الا انت

يارب لا تذرنى فرداً وانت خير الوارثين
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء

اللهم انى اعوذ بك من العجز وال**ل والجبن والبخل والهرم وعذاب القبر اللهم ات نفسى تقواها زكها انت خير من زكاها انك وليها ومولاها اللهم انى اعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن نفس لا تشبع ومن دعوة لا يستجاب لها يارب أسألك الذرية الصالحة يارب أسألك الذرية الصالحة يارب أسألك الذرية الصالحة

اللهم انك قلت (ادعونى استجب لكم) وانك لا تخلف الميعاد وانى اسألك ان لا تحرمنى من الذرية الصالحة

يارب لا تذرنى فرداً وانت خير الوارثين ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء

اللهم صلى على سيدنا محمد خير البرية وبجاهه عندك ارزقنا خير الذرية

ومن لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا و من كل ضيق مخرجا ، ورزقه من حيث لا يحتسب

اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

اللهم صلى على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم و على آل إبراهيم و بارك على محمد و على آل محمد كما باركت على إبراهيم و على آل إبراهيم فى العالمين إنك حميد مجيد

نحن فدائك يا رسول الله
02-08-2013, 01:16 AM
اللهم لك الحمد على الابتلاء

اللهم لك الحمد على ميراث الانبياء

حلاوه حلوه
02-08-2013, 03:57 AM
حصلت رقم مندوب بالسعودية يوفر الأورثمول فيرتل بلس

من يريد رقمه فليرسل لي على الخاص

ابوصقر
02-08-2013, 05:00 PM
(( رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ ))

راجية رحمة الكريم
02-08-2013, 08:21 PM
اللُهم انك عفواً كريم تحب العفو فاعفوعنا ..

عاشقة الامومه
03-08-2013, 01:39 AM
اللهم امين

rawyaa
03-08-2013, 02:13 AM
ما عليه تحملوني ذبحني هالموضوع

ابي خلاصة تجاربكم و الله يجزاكم الجنه و كل ما تتمنون

عطوني الزبده

كيف زوجي يرفع التستستروووون كل الهرمونات الثانيه كويسه و طبيعيه الا هالهرمون نفسيته نفسية انسان كئيب و طافي و ميت و بعيد عن الناس

جرب مره مرهم جل هرمون تعويضي تدهور زياده و ما راجع الدكتور و كره المستشفيات

غصبته بعد مرور سنتين من الصمت و الحياه البائسه (عايشين اخوان)
يشوف دكتور و كنت متأمله يعطيه كلوميد رجع بدون اي علاج و قال الدكتور قال هذا للحريم

قهرني هالدكتور المتخلف

ارجوكم انصحوني كيف اتصرف

هو ما يتحرك

Anwar Marzouq
03-08-2013, 07:38 AM
السلام عليكم
متزوج من سنة وشهرين
العمر 31
الطول 176 سم
الوزن 133 كجم
تم عمل تحليل سائل منوي والنتيجة صفر , الحمد لله على كل حال

والتحاليل كالتالي:
1- fsh 13.5
2- lh 11.9
3- testosteron 1.40
4- prolactin 13.0

راجعت عند الدكتور مدحت عامر قبل شهر اثناء زيارته لمركز عيد كلينك بجدة,
وكتب لي العلاجات التالية :
1- arimidex 1mg
2- choriomon 5000
لمدة 3 شهور
وقالي ابتعد عن التدخين وحاول انقاص وزنك الى 100 كجم او اكثر
كما اخبرني ان حجم الخصيتين اقل من الطبيعي

حبيت اسأل اهل الخبرة هل كلام الدكتور صحيح او اراجع عند احد ثاني ؟

قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا

بعد مرور ثﻻث شهور من العﻻج كانت نتائج التحاليل نفسها
ما عدا التستسترون ارتفع الى 7.7 ولله الحمد
واﻻن براجع في مستشفى التخصصي بالرياض

ابوصقر
03-08-2013, 01:32 PM
(( رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَانًا نَّصِيرًا ))

ام قيس
03-08-2013, 04:33 PM
ما عليه تحملوني ذبحني هالموضوع

ابي خلاصة تجاربكم و الله يجزاكم الجنه و كل ما تتمنون

عطوني الزبده

كيف زوجي يرفع التستستروووون كل الهرمونات الثانيه كويسه و طبيعيه الا هالهرمون نفسيته نفسية انسان كئيب و طافي و ميت و بعيد عن الناس

جرب مره مرهم جل هرمون تعويضي تدهور زياده و ما راجع الدكتور و كره المستشفيات

غصبته بعد مرور سنتين من الصمت و الحياه البائسه (عايشين اخوان)
يشوف دكتور و كنت متأمله يعطيه كلوميد رجع بدون اي علاج و قال الدكتور قال هذا للحريم

قهرني هالدكتور المتخلف

ارجوكم انصحوني كيف اتصرف

هو ما يتحرك
شرب كوب من الزنجبيل يوميا فهو يرفع هرمون الذكورة
وكذلك الحجامة يعملها مرة كل اسبوعين فيها شفاء
وانا انصحك بالرقية الشرعية فهي تحسن النفسية كثيرا ويصبح الشخص متفائلا سعيدا اكثر قوة ودافعية للبحث عن العلاج جربتها انا بنفسي وكذلك جربتها صديقتي

عبار
03-08-2013, 06:29 PM
اجعت الدكتور احمد سيف بعيادة سمير عباس بجدة وبعد التحاليل والاشعه افادني بانه لا خيار لدي سوى عملية المسح المجهري صرف لي بعض الفيتامينات
الحمدلله على كل حال

وكلت امري الى الله وايقنت بان الرازق اللله سبحانه وتعالى وفوضت امري اليه ر

عبار
03-08-2013, 06:34 PM
حلاوة حلوة
ياليت فكرة مبسطة عن الأورثمول فيرتل بلس

راجية رحمة الكريم
03-08-2013, 09:44 PM
اسأل الله العظيم الكريم الرحيم ان يرزقنا الذرية الصالحة من غير تدخل طبي علاجي ولا جراحي انه قادر سبحانه لا اله الا هو الحي القيوم

غايتي الجنه
03-08-2013, 11:49 PM
السلام عليكم اختي حلاوه حلوه تلقين الاورثمول بصيدليه عيادة ذريه بالرياض

ابوصقر
04-08-2013, 04:47 PM
(( اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع، ومن دعاء لا يسمع، ومن نفس لا تشبع، ومن علم لا ينفع ))

marim
04-08-2013, 09:16 PM
أختي افاضلة انا زوجي كانت حيونات منوية ٢ مليون بعد إجراء عملية دوالي تحسن واخذ أوراق خروب مشروب أي مغلى في ماء مدة ٣ أشهر ووصف له طبيب دوء جنسنغ اصبح االعدد١٧ مليون والحركة٢٧ بعدما كانت ٥

مبطي
05-08-2013, 03:41 AM
أختي افاضلة انا زوجي كانت حيونات منوية 2 مليون بعد إجراء عملية دوالي تحسن واخذ أوراق خروب مشروب أي مغلى في ماء مدة 3 أشهر ووصف له طبيب دوء جنسنغ اصبح االعدد17 مليون والحركة27 بعدما كانت 5

اختي مريام

السلام عليكم..لو سمحتي زوجكك ووين عمل العمليه باي مستشفى ومنو الدكتور اللب عملها ..
وكم كانت نسبة الدوالي عند زوجكك من اي درجه

ام بوفا
05-08-2013, 04:54 AM
بعد مرور ثﻻث شهور من العﻻج كانت نتائج التحاليل نفسها
ما عدا التستسترون ارتفع الى 7.7 ولله الحمد
واﻻن براجع في مستشفى التخصصي بالرياض

ربي يشفيك ويعطيك الدرية الصالحة

ابوصقر
05-08-2013, 04:11 PM
اسأل الله العظيم الكريم الرحيم ان يرزقنا الذرية الصالحة من غير تدخل طبي علاجي ولا جراحي انه قادر سبحانه لا اله الا هو الحي القيوم

rawyaa
06-08-2013, 01:05 AM
شرب كوب من الزنجبيل يوميا فهو يرفع هرمون الذكورة
وكذلك الحجامة يعملها مرة كل اسبوعين فيها شفاء
وانا انصحك بالرقية الشرعية فهي تحسن النفسية كثيرا ويصبح الشخص متفائلا سعيدا اكثر قوة ودافعية للبحث عن العلاج جربتها انا بنفسي وكذلك جربتها صديقتي

مشكوره الف شكر

اللي عنده تجارب ناجحه لا يبخل علينا :008:

marim
06-08-2013, 02:56 AM
شرب خروب كشاي يزيد من حيونات منوية مجرب لمدة ثلاث اشهر

فـخـر نـجـد
06-08-2013, 11:16 PM
سؤال اتمنى احد يرد
اللي سوا مسح مجهري وماطلع معه حيوانات منويه وش يسوي خلاص يكتف يدينه ويصبر لين الله يفرجها؟ انا ماقتنعت اننا نكتف يدينا وبنسعى كثر مانقدر لين الله يفرجها

بس اللي بهالحالة كيف يتابعون وضعهم اذا تحسن بالفيتامينات او العسل وغيره

راسلنا مستشفى uz قالوا مانقبل الحالة عاد مادري اذا مايقبلونها لانها مب تخصصهم او لانه مالها علاج لاني سمعت ان تخصص الدكتور نساء

marim
07-08-2013, 02:29 AM
إذ طلب دكتور من زوجك عملية دوالي يسويها ولا يتردد زوجي صار معه نفس شئ وآن صار عدد حيونات منوية أحسن بكثير وأخذ ايضا اوراق خروب مدة٣ اشهر مغلات في ماء كمشروب مع دوا جسنغ وفتامينات ونوين نجري تلقيح إصطناعي بعد ما تحسن دعواتك لنا ولك وللجميع انشاء االله لا يحرمنا طعم امومة يا رب

ميمي1405
07-08-2013, 04:09 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اختي فخر نجد انا زوجي العمليه الاولى لم يجدوا حيوانات منويه والحمدلله العمليه الثانيه وجدوا ولكن انصحك تعيدونها بمصر عند مدحت عامر
وبالنسبه للعلاج ببلجيكا عند مستشفى uzكنت ناويه اروح لهم لكن كنسلت الموضوع بعد ماعرفت انهم يمنعون النقاب ويسجنون ويغرمون المنقبات وان شاء الله ناوين نروح لندن او المانيا للعلاج

فـخـر نـجـد
07-08-2013, 04:53 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اختي فخر نجد انا زوجي العمليه الاولى لم يجدوا حيوانات منويه والحمدلله العمليه الثانيه وجدوا ولكن انصحك تعيدونها بمصر عند مدحت عامر
وبالنسبه للعلاج ببلجيكا عند مستشفى uzكنت ناويه اروح لهم لكن كنسلت الموضوع بعد ماعرفت انهم يمنعون النقاب ويسجنون ويغرمون المنقبات وان شاء الله ناوين نروح لندن او المانيا للعلاج

ماشاء الله تبارك الله وش وضع زوجك قبل ووش استخدم بالعملية الاولى والثانية

حنا سويناها عند مدحت عامر ومالقوا شي واتفاجأت انه قال ان نتيجة الشريحة سيرتولي سيلز مع ان الخزعة تقول سبيرماتوسايت

وبالنسبة لبلجيكا مو ممنوع النقاب اللي مانعته فرنسا

وليه بتروحون برا دام لقوا بالعملية الثانية ليه ماسويتوا حقن؟

ربي لا تذرنا فردا
07-08-2013, 07:12 AM
بالنسبة للمسح المجهري عندي سؤال عنه محيرني

هل مستشفى التخصصي بالرياض يعمله وحابه اعرف إذا فيه احد جرب هذا المستشفى
وأي دكتور افضل ؟
ومتى اقرب زيارة للدكتور مدحت عامر لجدة

ابوصقر
07-08-2013, 04:56 PM
(( اللَّهُمَّ اكْفِنِي بِحَلالِكَ عَنْ حَرَامِكَ ، وَأَغْنِنِي بِفَضْلِكَ عَمَّنْ سِوَاكَ ))

فـخـر نـجـد
07-08-2013, 07:19 PM
بالنسبة للمسح المجهري عندي سؤال عنه محيرني

هل مستشفى التخصصي بالرياض يعمله وحابه اعرف إذا فيه احد جرب هذا المستشفى
وأي دكتور افضل ؟
ومتى اقرب زيارة للدكتور مدحت عامر لجدة

التخصصي ممتاز جدا

الوردة الذهبية
07-08-2013, 11:23 PM
http://im38.gulfup.com/2WsXN.gif (http://www.gulfup.com/?qjTJI2)

كل عام وأنتم بخير تقبل الله طاعاتكم

oskarf20002000
08-08-2013, 01:41 AM
كل عام وانتم بالف الف خير
اللهم رب الناس وربي يا عظيم يا قادر يا عزيز يا كريم ان ترزقنا الذرية الصالحة وترزق جميع المحرومين
امين يا رب العالمين
انك على الاجابة قدير

nour_79
08-08-2013, 02:27 AM
عيد سعيد للجميع أن شاء الله

ربي لا تذرنا فردا
08-08-2013, 10:23 AM
التخصصي ممتاز جدا

جزاك الله خيرا

ورزقكم الذرية الصالحة

لا حرمناك

ربي لا تذرنا فردا
08-08-2013, 10:25 AM
كل عام و أنتم بخير تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وجعلنا من عتقائه من النار
عيدكم مبارك

مبطي
08-08-2013, 02:28 PM
كل عام وانتم بخير

ابوصقر
08-08-2013, 05:24 PM
كل عام و أنتم بخير
تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وجعلنا من عتقائه من النار
عيدكم سعيد

امارات
08-08-2013, 05:43 PM
جميعكم بلا استثناء كل عام والسعادة تغمركم وتلازمكم من عيد لآخر ...

أم عبد المجيب
08-08-2013, 09:24 PM
عيد مبارك للجميع كل عام وانتم بخير الله يتقبل منا ومنكم قيامنا وصيامنا ويجيب دعاءنا ويعيدو علينا امين

طيب الود
09-08-2013, 08:04 PM
كل عام وانتم بخير
عيدكم مبارك

محسنه الظن بالله
09-08-2013, 08:09 PM
كل عام وانتم بخير الله يرزقنا جميعا بالذريه الصالحه

جمانة حموده
10-08-2013, 06:17 PM
عيدكم مبارك وكل عام والجميع بخير

عاشقة الامومه
11-08-2013, 12:50 AM
كل عام وانتم بخير

دعااء
11-08-2013, 05:41 AM
عيد سعيد تقبل الله منا ومنكم يارب مايجي العيد الفطر االقادم بمشيئتك وبقدرتك وقوتك إلا اطغالنا معانا

nona 27
11-08-2013, 08:47 PM
السلام عليكم ممكن استفسار عاجل يارب ماتتجاهلوه أنا اليوم عملت وصفة لزوجي داخل فيها غذاء الملكات و حبوب اللقاح وفيها لازم يكون العسل معمول 20 دقيقة في حمام مريم وأضفت العناصر وهو العسل ساخن جدا لدرجة غذاء الملكات تجمد حينها وبعدها قرأت في العلب لازم غذاء الملكات وحبوب اللقاح يحتفضوا في مكان بارد وسؤالي هل الخلطة فسدت هلا ولازم أعيدها ولا يستعملها عادي أرجوا اجابتكم لاني في حيرة وشكرا مقدما

ابوصقر
12-08-2013, 02:00 PM
(( اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عني ))

المااسة بس حسااسة
12-08-2013, 08:11 PM
كل عام وانتم بخير , وعساااكم من عوااده
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
اسال الله تعالى لنا ولكم الذريه الصالحه انه على كل شئ قدير

نحن فدائك يا رسول الله
12-08-2013, 10:12 PM
السلام عليكم ممكن استفسار عاجل يارب ماتتجاهلوه أنا اليوم عملت وصفة لزوجي داخل فيها غذاء الملكات و حبوب اللقاح وفيها لازم يكون العسل معمول 20 دقيقة في حمام مريم وأضفت العناصر وهو العسل ساخن جدا لدرجة غذاء الملكات تجمد حينها وبعدها قرأت في العلب لازم غذاء الملكات وحبوب اللقاح يحتفضوا في مكان بارد وسؤالي هل الخلطة فسدت هلا ولازم أعيدها ولا يستعملها عادي أرجوا اجابتكم لاني في حيرة وشكرا مقدما

اختى الفاضله..
غذاء ملكات النحل لازم يكون اخر شئ يضاف على خلطه العسل
و لازم يخرج من الفريزر على الخلطه مباشرة مضاف عليها
لان اى درجه حرارة عاليه على الغذاء تفسد قيمتة الغذائية
دعووووووووووووووووواتكم

nona 27
13-08-2013, 05:02 PM
اختى الفاضله..
غذاء ملكات النحل لازم يكون اخر شئ يضاف على خلطه العسل
و لازم يخرج من الفريزر على الخلطه مباشرة مضاف عليها
لان اى درجه حرارة عاليه على الغذاء تفسد قيمتة الغذائية
دعووووووووووووووووواتكم

جزاك الله خيرا

ام بوفا
13-08-2013, 05:27 PM
احبائي يلي يعرف اي حاجة عن هدا الدواء وصفة لزوجي ليس لديه حيامن وهرمونه مرتفع اف اس اتش و ال اتش mfs plus

هل من احد يفيدني ويعطيني معلومات جزاكم الله خيرا ويرزق كل محروم

حرمان
14-08-2013, 01:00 AM
السلام عليكم
انا اخت لكم وغبت فتره طويله
وحاله زوجي صفر وعمل مرتين بحث ولم يجدو شي
صار لنا 19 سنه بلا اطفال ولا حول ولا قوه إلا بالله

بسأل عن العلاج بالخلايا الجذعيه
هل يفيد الحاله واي مستشفى تقوم بها ؟
من عنده تجارب عن الخلايا الجذعيه وحاله الصفر ؟؟؟؟
،
،
رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

ابوصقر
14-08-2013, 05:01 AM
اللهم يارب المبتلين لك عباد صابرين
ابتليتهم بعدم الذريه وهم محتسبين صابرين
اللهم ارزقهم ذريه طيبه صالحه عاجلاُ غير آجل يارب العالمين

بنت البلاد
14-08-2013, 07:07 AM
السلام عليكم

كل عام وانتوا بخير

حاليا انا وزوجي في نيويورك اخذنا موعد لمقابلة الدكتور بيتر شلايقل و منها سياحه

ادعولنا

انتوا اخباركم مافي شي جديد

مهااجر
14-08-2013, 08:11 AM
لدي سؤال .. ماهو لون وشكل السائل المنوي الطبيعي

وهل وجود كتل صفراء يكون بسبب مشاكل بالسائل ؟!؟

طيب الود
14-08-2013, 08:49 AM
السلام عليكم
انا اخت لكم وغبت فتره طويله
وحاله زوجي صفر وعمل مرتين بحث ولم يجدو شي
صار لنا 19 سنه بلا اطفال ولا حول ولا قوه إلا بالله

بسأل عن العلاج بالخلايا الجذعيه
هل يفيد الحاله واي مستشفى تقوم بها ؟
من عنده تجارب عن الخلايا الجذعيه وحاله الصفر ؟؟؟؟
،
،
رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

هلابك اختنا الغالية
الاخت مس زوزو لديهم تجربه ناجحه في الخلايا الجذعيه وهي الان حامل اسال الله ان يرزقنا ويرزقهم وانتم بالذريه الصالحة

حـمـد
14-08-2013, 02:39 PM
السلام عليكم

كل عام وانتوا بخير

ادعولنا

وعليكم السلام
وكل عام وانتو بخير

انا كثير اسمع الاسم هذا , هو شاطر في ايش ؟

ومين احسن واحد يسوير دوالي ؟ وش الاحسن الربط الدوالي بالعملية ولا القصطره؟

حـمـد
14-08-2013, 02:55 PM
يارب ياكريم يارحيم

اسئلك ان تعيد علينا العيد هذا في العام المقبل مع ذرياتنا حتى تقر العين ويطمئن الفؤاد

للهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

منو اخت رورو
14-08-2013, 07:15 PM
السلام عليكم

كل عام وانتوا بخير

ادعولنا

وش ممكن يسوي لنا بيتر شلايقل لو فكرت اروح له ؟!
مسح مجهري او فيه جديد عنده ؟!

DEVANA DIL
14-08-2013, 09:13 PM
يعطيكم العافيه

بعد استخدام نوعين ابر منذو 4 اشهر
انخفض هرمون fsh من 13 ال 1 الطبيعي 0.95 - 11.95
وهرمون الذكوره ارتفع من 1 الئ 5 الطبيعي 1.66 - 8.77

هل انخفاض هرمون الfsh فيه خطوره علي حاله الخصيه ؟؟؟

حرمان
15-08-2013, 12:12 AM
السلام عليكم

عندي سؤال مامعنى هؤي الكلمات ؟؟

ماهو سيترولي سيلز
ماهو. سبيرماتيد

ماهو الطرد المركزي

حرمان
15-08-2013, 12:27 AM
هذا تحليل زوجي

الصوره كبيره ما اعرف اصغرها
بحط لكم الرابط

ياليت تنصحونا عن حالته

أصايل
15-08-2013, 01:30 AM
السلام عليكم
كيف حالكم جميعا
من خلال قرأتي للموضوع حسيت عندكم خبره فحبيت اسألكم
انا متزوجه من تسع سنوات و ماحملت وسويت حقن مجهري بًس ما تتلقح البويضات المشكله زوجي عنده ضعف بالحركة والتشوهات 99% سوى عملية دوالي وتحسنت التشوهات بس رجعت ارتفعت بعد فتره المهم زوجي الهرمونات عنده سليمه ماعدا التسترون ناقص عن الطبيعي قال الدكتور لازم نرفع التسترون عشان يتحسن السائل المنوي واعطاه ارمديكس ارتفعت الحركة التشوهات صارت 98% بعدين اعطاه نولفادكس نزلت الحركة والتشوهات رجعت 99% بعدين قال الدكتور لازم تحلل ونشوف اذا عندك تكسر بالحمض النووي او لا طبعا حلل زوجي وطلع عنده تكسر وقاله السبب ان البويضات ما تتلقح لان عندك تكسر بالحمض النووي واستخدم اورثومول ونزلت الحركة اكثر والتشوهات زي ماهي والحين يستخدم اوميغا 3
الحين المشكلة التكسر بالحمض النووي احد عنده خبره بهالموضوع لاني صراحة تحطمت يعني حتى الحقن المجهري ما يفيد اذا البويضات ما تتلقح
وعلى فكره زوجي استخدم بروكسيد وابر وعسل بس ما استفاد عليها
الوحيد الي تحسن عليها الارمديكس وابر كوريمون

المشاعر الحنونه
15-08-2013, 02:11 AM
تكفين منو اخت رورو قولي كيف الوضع في نيورك والمستشفى حق شلايقل لان ناويه نروح نعيد المسح المجهري عنده

متخوفه من امريكا وكيف الدكتور

المشاعر الحنونه
15-08-2013, 02:15 AM
عضو جديد (حياك الله )

البيــانات
تاريخ الإنضمام : Jul 2011
رقــم العضويـة : 88393
الوظيفة : معلمه
الجـنــس : انثى
آخر تواجد : اليوم
آخر مشاركة : اليوم 02:11 AM
بمـعـــدل : 0.07 يوميــا
نقــاط التقيـيــم : 50

مواضيعي / ردودي

إعــــــــلانــات

وســائل الإتصــال

تكفين منو اخت رورو قولي كيف الوضع في نيورك والمستشفى حق شلايقل لان ناويه نروح نعيد المسح المجهري عنده

ما عليش اقصد الاخت بنت البلاد

منو اخت رورو
15-08-2013, 06:34 AM

انا لسى مارحت بس اكيد الوضع عادي وطبيعي جداً اعرف ناس كثير راحيين سياحه هناك والحمدلله كل شي تمام
انا اذا كان مسح ودي اسوي عند مدحت عامر كمحاوله اخيره والله يكتب اللي فيه الخير لنا ولك وجميع المسلمين

حابه اسأل عن عشبة المورينقا والشقاقل احد استخدمها ؟! وين ممكن احصلها في السعوديه؟!

ابوصقر
15-08-2013, 11:58 AM
(( اللهم ألهمني رشدي، وأعذني من شر نفسي ))

مبطي
15-08-2013, 03:52 PM
توكلت في رزقي على الله خالقي **** وأيقنت أن الله لا شك رازقــي
وما يك من رزقي فليس يفوتني **** ولو كان في قاع البحار العوامق ِ
سيأتي بــه الله العظيم بفضــله **** ولو لم يكن مني اللسان بناطقِ ِ
ففي أي شيء تذهب النفس حسرة **** وقد قسم الرحمن رزق الخلائقِ

اذن لاتيأس
"مصر" تيأس ماعندي مشكله بس "توعدني" بشروط
قول تم
نبدأ

اقفلت ابواب دونك وضاقت انفس عليك بما رحبت!!

هل ضاق بك؟؟
هل صابه الحرج منك؟؟

لا

اذن لايحق لك ان تيأس

ازعجهم صراخك ملوا ندائك!!
ترفعو عنك!!

هل مل منك؟؟
هل اصخبه ندآئك؟؟

لا

لا والف لا وهو القائل في الحديث القدسي
( أنا عند ظن عبدي بي ، وأنا معه إذا ذكرني ، فإن ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي ، وإن ذكرني في ملإ ذكرته في ملإ خير منهم ، وإن تقرب إلي بشبر تقربت إليه ذراعا ، وإن تقرب إلي ذراعا تقربت إليه باعا ، وإن أتاني يمشي أتيته هرولة ) .

تخريج الحديث

رواه

البخاري و مسلم

لاتيأس اذن

نسوك بعد ان كانو بجانبك كانو اقرب لك من الروح
هجروك!!

هل هجرك؟
هل نساك ؟
هل قلاك؟؟

لااااااااا
تعالي عن ذالك"وَمَا كَانَ رَبُّكَ نَسِيًّا
"

أذن لايحق لك ان تيأس

نفذ عطائهم فلقد جفت ينابيعم
ومابقي منه حظروه منك!!

هل جف نبعه؟؟
هل نفذ عطائه؟؟

لا
قال جل في علاه"وما كان عطاء ربك محظورا" .

اذن لا يحق لك ان تياس

شدو رحالهم عنك اما برحيل الديار او رحيل لدار القرار!!

هل رحل ؟؟
هل تركك؟؟

تعالى الله علو عظيما
فهو حي لايموت

اذن ليس لك الحق في ان تيأس

وعدوك بالوفاء
ولكن
نقضو الغزل من بعد قوه!!

اما الله جل في علاه وعده الحق

قال تعالي
فَاصْبِرْ إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ وَلَا يَسْتَخِفَّنَّكَ الَّذِينَ لَا يُوقِنُونَ" (60) سورة الروم
"

بعد هذا الوصف البشري المبسط

أتيأس؟؟!!

أذن

لا يأس مع الله

فالله الحي القيوم

الرحمن الرحيم

العفو الغفور

لا اله الا الله لا يعزب عنه مثقال ذره في الارض ولا في السماء!!

ألا يراك,,ألا يعلم حالك,,ألا يرى منك سيل الدموع,,ألا يسمع منك انين النجوى!!

لا اله الا الله يسمع ذبيب النمله السوداء في الليله الظلماء على الصخره الصماء

!

يعلم بما يلمك بدون ان تفصل

اسمع لأيجاز ايوب عليه السلام

( رب إنى مسنى الضر وأنت أرحم الراحمين).

فكشف الله مابه من ضر

لمى القنوط أذن ؟؟

قال تعالى

((قَالَ وَمَنْ يَقْنَطُ مِنْ رَحْمَةِ رَبِّهِ إِلاَّ الضَّالُّونَ ))

لستم من الضالين بأذن الله..

اعلم

كلنا في ضيق وحرج من ذنوبنا

ولقد ظلمنا انفسنا ظلما كثيره

فنرجوه دائما وابد

فهو المرتجا والمقصد

وهو الصمد الذي بابه لايوصد

وستيسر بأذن الله

قال تعالى"فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا ﴿5﴾ إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا ﴿6﴾ "
وقال النبي صلى الله عليه وسلم : "لا يجمع الله عسرا مع يسرين" .

قرعت بابكم اليوم أحبتي لأخبركم بأنها

فرجت

لمن عقلها وتوكل!!

فالرازق في السماء ومن يقنطك فعبد حقير,,

قال تعالى
"أليس الله بكاف عبده "

مبطي
15-08-2013, 04:20 PM
اعزائي اعضاء منتدانا الطيب
لاياس مع الله وان فرج الله لقريب
احببت ان اسالكم ..عن الدوالي وهل يوجد احد بمنتدانا
كانت لديه الحاله صفر.وعمل الدوالي وظهرت لديه (نطاف)
ومن افضل دكتور يعملها في السعوديه..
وجزاكم الله خيرا..

ابوصقر
16-08-2013, 03:51 AM
( رب إنى مسنى الضر وأنت أرحم الراحمين).

حرمان
16-08-2013, 06:25 AM
السلام عليكم

ماهو سيترولي سيلز
ماهو. سبيرماتيد

ماهو الطرد المركزي
،
،
هذا تحليل زوجي

بحط لكم الرابط

ياليت تنصحونا عن حالته
،
،
ليه محد رد على اسألتي :(

امارات
16-08-2013, 02:44 PM
السلام عليكم

ماهو سيترولي سيلز
ماهو. سبيرماتيد

ماهو الطرد المركزي
،
،
هذا تحليل زوجي

بحط لكم الرابط

ياليت تنصحونا عن حالته
،
،
ليه محد رد على اسألتي :(

أختي اعتقدسيترولي سيلز تعني لا توجد خلايا ام
و سبيرماتيد تعني وجود نطاف غير مكتملة
والطرد المركزي تحليل للسائل المنوي بالصبغة وهو أدق من التحليل العادي ويظهر اقل النطاف
الله يرزقنا جمعيا الذرية الصالحة من غير تعب

مبطي
16-08-2013, 03:36 PM
وجزاكم الله خيرا..

وين الاعضاء محد رد

وعندي سؤال هل تبريد الخصيه

عادي يكون بثلج في اكياس ..وهل يسبب اي مشاكل الثلج..ولا عادي
ام تبريد بماء بارد فقط..ياليت احد يرد علي والتفاعل من الاعضاء ..لاتياسوا فان الله على كل شي قدير

حلاوه حلوه
16-08-2013, 04:15 PM
وجزاكم الله خيرا..

للأسف لم أجد دكتور ممتاز يعمل الدوالي اذا عرفت اذكر لي اسم الدكتور

زوجي عمل القسطره وللأسف خساره وبدون أي نتيجة ولاانصحكم فيها نهائيآ

سمعت بدكتور اسمه عبدالكريم ابو رمضان انه ممتاز ولم أجربه

اعضاء وعضوات هذا التجمع آسفه على تأخري بالرد على الخاص والأن سوف ارسل لكم الرقم

ملاك86
16-08-2013, 04:23 PM
devana dil اختي هرمونات زوجك بالمستويات الطبيعية ماهي الابر اللي استخدمتيها؟؟؟والجرعه؟؟؟؟وهل ظهرت حيوانات؟؟؟شكرا

ام بوفا
16-08-2013, 04:30 PM
احبائي يلي يعرف اي حاجة عن هدا الدواء وصفة لزوجي ليس لديه حيامن وهرمونه مرتفع اف اس اتش و ال اتش mfs plus

هل من احد يفيدني ويعطيني معلومات جزاكم الله خيرا ويرزق كل محروم

يا اخوتي حد عنده معلومات عن هدا الدواء زوجي هرمونه عالي وحيوانات منوية صفر
جزاكم الله كل خير

حلاوه حلوه
16-08-2013, 04:47 PM
يا اخوتي حد عنده معلومات عن هدا الدواء زوجي هرمونه عالي وحيوانات منوية صفر
جزاكم الله كل خير

لأأعرف عن هذا الدواء. ان شاء الله تجدين معلومات عنه

DEVANA DIL
16-08-2013, 06:40 PM
devana dil اختي هرمونات زوجك بالمستويات الطبيعية ماهي الابر اللي استخدمتيها؟؟؟والجرعه؟؟؟؟وهل ظهرت حيوانات؟؟؟شكرا

اهلين اختي

لا لم يظهر حيوانات منويه
الان اصبحت الهرمونات بالمستوى الطبيعي بعد استخدام الادويه ماعدا هرمون fsh انخفض كثيرا

الجرعه كانت حقنه5000 Choriomon و 3 مرات بالاسبوع حقنه merional

مع استخدام قرص arimidex

بعد انحفاض الfsh كتب لنا الدكتور مدحت الاستمرار على ال merional

ويوقف choriomon حتى يوم العمليه

بنت البلاد
16-08-2013, 08:32 PM
ذهبنا للدكتور بيتر شلايقل امس و كانت استشاره فقط بسبب الاسعار المرتفه جدا جداا عندهم

الدكتور فحص ع زوجي وقاله ممتاز فقط الخصيه اليمين منتفخه

شاف التقارير واخبرنا ان في تحليل السائل المنوي مكتوب ان وجدوا حيوان منوي واحد كما ان شاف تقرير العمايه و اخبرنا ان وجدوا نطاف تتوقف في المرحله الاخيره و نطاف ميته كثيره و اخبرنا ان حالة زوجي افضل من غيره و ان التقارير تبشر بالخير ان ممكن يحصلوا في عمليه المسح المجهري كما ان اعطانا نسبة 90% لنجاح العمليه و سالناه عن البروكسيد بلس قال ممتاز استمروا عليه و الاوميغا ثري و الفيتامين اي بجرعة 400 قال لنا ضروري ننقصها الى 100 لانها توثر على القلب

سعر الاستشاره 500 دولار و طلب منا عمل تحاليل دم و التراساوند و تحليل للكروموسوم y وتكلفتها جميعها 4000 دولار تكلفه عاليه جدا

قررنا نعمل التحاليل في بلدتنا وارسال التقارير له

كما ان عملية المسح المجهري عنده تكون مرتين في السنه في شهر نوفمبر و مارس فقط

مبطي
16-08-2013, 10:12 PM
جوزيتي خيرا اختنا

بنت البلاد
واسال الله رب العرش العظيم ان يرزقكم ومن بالمنتدى مايتمنون

رب ﻻتذرني فردا وانت خير الوارثين

ام بوفا
17-08-2013, 02:14 AM
اهلين اختي

لا لم يظهر حيوانات منويه
الان اصبحت الهرمونات بالمستوى الطبيعي بعد استخدام الادويه ماعدا هرمون fsh انخفض كثيرا

الجرعه كانت حقنه5000 Choriomon و 3 مرات بالاسبوع حقنه merional

مع استخدام قرص arimidex

بعد انحفاض الfsh كتب لنا الدكتور مدحت الاستمرار على ال merional

حبيبتي ياريتك تفيديني هل زوجك هرمونه عالي واخد هده الحقن ارجوك افيدني انا زوجي اف اس اتش 34 وطبيعي 12 ودكتور اعطانا mfs plus ولنا 4شهور ولم ينزل الهرمون ودكتور قال لانستطيع فتح الخصية الا بعد نزول الهرمون وانا نفسيتي تعبانة
ياريتك تقوليلي كم كان هرمون زوجك وكم الفترة وين مكان العلاج انا من ليبيا
جزاك الله كل خير

حرمان
17-08-2013, 05:14 AM
ذهبنا للدكتور بيتر شلايقل امس و كانت استشاره فقط بسبب الاسعار المرتفه جدا جداا عندهم

الدكتور فحص ع زوجي وقاله ممتاز فقط الخصيه اليمين منتفخه

شاف التقارير واخبرنا ان في تحليل السائل المنوي مكتوب ان وجدوا حيوان منوي واحد كما ان شاف تقرير العمايه و اخبرنا ان وجدوا نطاف تتوقف في المرحله الاخيره و نطاف ميته كثيره و اخبرنا ان حالة زوجي افضل من غيره و ان التقارير تبشر بالخير ان ممكن يحصلوا في عمليه المسح المجهري كما ان اعطانا نسبة 90% لنجاح العمليه و سالناه عن البروكسيد بلس قال ممتاز استمروا عليه و الاوميغا ثري و الفيتامين اي بجرعة 400 قال لنا ضروري ننقصها الى 100 لانها توثر على القلب

سعر الاستشاره 500 دولار و طلب منا عمل تحاليل دم و التراساوند و تحليل للكروموسوم y وتكلفتها جميعها 4000 دولار تكلفه عاليه جدا

قررنا نعمل التحاليل في بلدتنا وارسال التقارير له

كما ان عملية المسح المجهري عنده تكون مرتين في السنه في شهر نوفمبر و مارس فقط

ان شاء الله حالته سهله وتستجيب للعلاج الله يفرحكم بالذريه الصالحه
انا زوجي حالته صفر والاطباء عملو له فتح بالخصيه بدون اي علاجات او فيتامينات
كأنهم ميأسين من حالته ولا حول ولا قوه إلا بالله
ياليت تصورين لي العلاج اللي استخدمه زوجك ( البروكسيد بلس والاوميغا ثري وفيتامين اي )
واكون شاكره لج .. اسعد الله قلبك مع من تحبين
يمكن ما القااه في الكويت بروح ادور عليه بالسعوديه

ربي لا تذرنا فردا
17-08-2013, 07:50 AM
أختي بنت البلاد نسبة حلوة اسأل الله لكم الذرية الصالحة

كم تكلفة العملية

ابوصقر
17-08-2013, 08:34 AM
(( اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين، وأصلح لي شأني كله، لا إله إلا أنت ))

ام تسنيم بريكة
17-08-2013, 03:33 PM
ان شاء الله حالته سهله وتستجيب للعلاج الله يفرحكم بالذريه الصالحه
انا زوجي حالته صفر والاطباء عملو له فتح بالخصيه بدون اي علاجات او فيتامينات
كأنهم ميأسين من حالته ولا حول ولا قوه إلا بالله
ياليت تصورين لي العلاج اللي استخدمه زوجك ( البروكسيد بلس والاوميغا ثري وفيتامين اي )
واكون شاكره لج .. اسعد الله قلبك مع من تحبين
يمكن ما القااه في الكويت بروح ادور عليه بالسعوديه
بالنسبة للبروكسيد بلس هذا هو الذي يستخدم فيه زوجي ومعذرة على التدخل اريد فقط المساعدة

وهذه هي اوميقا ثري http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSxvS-L13POckM2yddRMqb70a-sSQoBHVfZ0mNLakFyjQ2bNA6UCQوهذا فيتامين اي
هذه هي الفيتامينات
بانسبة للبروكسيد بلس عليك بالطلب مسبقا ويشرب على الاقل لمدة 6 اشهر
ربي يشفينا ويرزقنا ويعوضنا على سنين الحرمان

DEVANA DIL
17-08-2013, 07:07 PM
حبيبتي ياريتك تفيديني هل زوجك هرمونه عالي واخد هده الحقن ارجوك افيدني انا زوجي اف اس اتش 34 وطبيعي 12 ودكتور اعطانا mfs plus ولنا 4شهور ولم ينزل الهرمون ودكتور قال لانستطيع فتح الخصية الا بعد نزول الهرمون وانا نفسيتي تعبانة
ياريتك تقوليلي كم كان هرمون زوجك وكم الفترة وين مكان العلاج انا من ليبيا
جزاك الله كل خير

اهلين حبيبتي وبآهل ليبيا
لو ترجعي لمشاركاتي السابقه تشوفي ان الfsh كان ١٣ مرتفع

fsh 13,67 mlu/ml

lh 3.55mlu/ml

testosterone 3.34ng/ml
3.0-10.0ng/ml

prolactin 21.67ng/ml31s
3__25ng/ml31s

estradiol-e2 49.54pg/ml
7.63-42.0pg/ml

استخدم نفس ادويه الاخ دواء خلال سنه ونصف تقريبا اللي هي ( استيل ال كرنتين واذا لم يوجد (بروكسيد بلس ) + زنك + فيتامين E + سيلييوم + كبسوله رويال جيلي )
بعد هذه المده اصبحت الهرمونات

FSH 9.0 الحد الطبيعي من - 0.95 - 11.95
LH 4.76 الحد الطبيعي 0.57 - 12.07
TESTOSTERONE 3.65 الحد الطبيعي 1.66 - 8.77
PROLACTIN 18.6 الحد الطبيعي 3.28 - 19.68
e2 31.00 الحد الطبيعي 11.00 - 44.00

وعند استشاره الدكتور مدحت كتب له استخدام نوعين الابر

بعد استخدام الحقن خلال شهر فقط اصبحت الهرمونات

FSH 7.6 الحد الطبيعي من - 0.95 - 11.95
LH 3.16 الحد الطبيعي 0.57 - 12.07
TESTOSTERONE 0.90 الحد الطبيعي 1.66 - 8.77
PROLACTIN 15.0 الحد الطبيعي 3.28 - 19.68
e2 15.00 الحد الطبيعي 11.00 - 44.00

بعد استخدام الحقن بشهرين اصبحت الهرمونات

FSH 10.2 الحد الطبيعي من - 0.95 - 11.95
LH 1.86 الحد الطبيعي 0.57 - 12.07
TESTOSTERONE 4.90 الحد الطبيعي 1.66 - 8.77
PROLACTIN 10.9 الحد الطبيعي 3.28 - 19.68
e2 63.00 الحد الطبيعي 11.00 - 44.0

وبعدها كتب لنا قرص يومياarimidex مع الاستمرار بالابر

وقبل اسبوع اصبح التحليل

FSH 1.6 الحد الطبيعي من - 0.95 - 11.95

TESTOSTERONE 5.13 الحد الطبيعي 1.66 - 8.77

والان كتب لنا الاستمرار على ال merional

حتى يرتفع هرمون الFSH مره اخرى للمستوى الطبيعي

ان شاءالله الحقن تفيد زوجك وتخفض هرمون الFSH
والله يكتب اللي فيه الخير لنا

بنت البلاد
17-08-2013, 10:46 PM
الاخت حرمان

ماقصرت الاخت ام تسنيم بريكه ردت عليج

عموما نتيجه ظهور حيوان منوي واحد في السائل لزوجي كان قبل استخدام اي ادويه

سعر العمليه عند الدكتور 45 الف دولار طبعا السعر مرتفع والي يفكر يسويه عنده لازم على حساب الدوله

عموما هو افضل دكتور في العالم و هو اول دكتور استخدم عملية المسح المجهري

عندي استفسار حابين نجرب ابر مع زوجي هرموناته في المعدل الطبيعي واكن التستيرون في الخعدل الطبيعي المنخفض

ابر البرنجيل و ابر الكوريمون تتوقعون تنفع؟ و هل لازم وصفه طبيه ؟

حرمان
17-08-2013, 11:08 PM
شاكره لج اخيتي الغاليه بنت البلاد وللاخت ام تسنيم

الله يرزقكم من كرمه وفضله

حرمان
17-08-2013, 11:21 PM
عندي استشاره لاهل الخبره في حالات الصفر

بسوي برنامج لزوجي يتكون من ( البروكسيد بلس والاوميغا ثري وفيتامين اي )

هل ازيد شي عليه ؟ او هذا يكفي ؟

بخلي زوجي باجر يسوي تحليل للمني قبل البدأ بالبروكسيد بلاس

مع الالتزام بالاستغفار يومياً والتصدق بإذن الله

ام بوفا
18-08-2013, 12:12 AM
اهلين حبيبتي وبآهل ليبيا
لو ترجعي لمشاركاتي السابقه تشوفي ان الfsh كان ١٣ مرتفع

fsh 13,67 mlu/ml

lh 3.55mlu/ml

testosterone 3.34ng/ml
3.0-10.0ng/ml

prolactin 21.67ng/ml31s
3__25ng/ml31s

estradiol-e2 49.54pg/ml
7.63-42.0pg/ml

استخدم نفس ادويه الاخ دواء خلال سنه ونصف تقريبا اللي هي ( استيل ال كرنتين واذا لم يوجد (بروكسيد بلس ) + زنك + فيتامين e + سيلييوم + كبسوله رويال جيلي )
بعد هذه المده اصبحت الهرمونات

fsh 9.0 الحد الطبيعي من - 0.95 - 11.95
lh 4.76 الحد الطبيعي 0.57 - 12.07
testosterone 3.65 الحد الطبيعي 1.66 - 8.77
prolactin 18.6 الحد الطبيعي 3.28 - 19.68
e2 31.00 الحد الطبيعي 11.00 - 44.00

وعند استشاره الدكتور مدحت كتب له استخدام نوعين الابر

بعد استخدام الحقن خلال شهر فقط اصبحت الهرمونات

fsh 7.6 الحد الطبيعي من - 0.95 - 11.95
lh 3.16 الحد الطبيعي 0.57 - 12.07
testosterone 0.90 الحد الطبيعي 1.66 - 8.77
prolactin 15.0 الحد الطبيعي 3.28 - 19.68
e2 15.00 الحد الطبيعي 11.00 - 44.00

بعد استخدام الحقن بشهرين اصبحت الهرمونات

fsh 10.2 الحد الطبيعي من - 0.95 - 11.95
lh 1.86 الحد الطبيعي 0.57 - 12.07
testosterone 4.90 الحد الطبيعي 1.66 - 8.77
prolactin 10.9 الحد الطبيعي 3.28 - 19.68
e2 63.00 الحد الطبيعي 11.00 - 44.0

وبعدها كتب لنا قرص يومياarimidex مع الاستمرار بالابر

وقبل اسبوع اصبح التحليل

fsh 1.6 الحد الطبيعي من - 0.95 - 11.95

testosterone 5.13 الحد الطبيعي 1.66 - 8.77

والان كتب لنا الاستمرار على ال merional

حتى يرتفع هرمون الfsh مره اخرى للمستوى الطبيعي

ان شاءالله الحقن تفيد زوجك وتخفض هرمون الfsh
والله يكتب اللي فيه الخير لنا

بارك الله فيك يا اختي علي اهتمامك وجزاك الله كل خير
علي ردك المفصل والمفيد
يارب يسمعني عليك اخبار طيبة
وعفوا عندي سؤال هل اجريت عميلة حقن وهل قمت بالمسح المجهري لخصية زوجك؟
لكي شكري وتقديري

DEVANA DIL
18-08-2013, 05:40 AM
بارك الله فيك يا اختي علي اهتمامك وجزاك الله كل خير
علي ردك المفصل والمفيد
يارب يسمعني عليك اخبار طيبة
وعفوا عندي سؤال هل اجريت عميلة حقن وهل قمت بالمسح المجهري لخصية زوجك؟
لكي شكري وتقديري

جزاك الله خير
لم يقم بآي عمليه سوا ازاله دوالي بالعام الماضي
كان لدينا موعد عمليه المسح المجهري بعد شهرين بمصر لاكن اجلناها بسبب اوضاع مصر السياسيه

ابوصقر
18-08-2013, 07:38 AM
(( اللهم إني أعوذ بك من غلبة الدين، وغلبة العدو، وشماتة الأعداء ))

ملاك86
18-08-2013, 10:16 AM
شكرا devana علي الشرح والتوضيح ولكن زوجي ذهب لمدحت عامر ولم يعطه هذه الابر ولاشي؟؟؟هل سبق لكم ان عملتو عملية تفتيش؟؟

ملاك86
18-08-2013, 11:25 AM
ممكن اختي devanaتعطينا الجرعه بالضبط للابر وكم مره بالاسبوع?

ام تسنيم بريكة
18-08-2013, 12:10 PM
السلام عليكم
اختي حرمان انا زوجي كان من حا لات الصفر بدأ بالحجامة عملها 7 مرات اي كل 3 اشهر يعملها وبعد حلل ظهر هناك حيوانات مشوهة والتي حركتها بطيئة ام السريعة 0 وكان يتناول عدة خلطات مرتكزة على العسل ولقاح النخيل والجينسنغ وغذاء الملكات والعكبر وحبوب اللقاح زاد عدد الحيامين البطيئة لكن السريعة 0
جربوا الحجامة ما رايحة تضر ابدا
ربي يشفيه ويرزكم الذرية الطيبة جميعا

ملاك86
18-08-2013, 02:09 PM
تقدرون تدلوني علي واحد مضبوط يعمل حجامه بالرياض؟؟؟ام تنسيم شكرا علي النصيحه

ام تسنيم بريكة
18-08-2013, 05:03 PM
تقدرون تدلوني علي واحد مضبوط يعمل حجامه بالرياض؟؟؟ام تنسيم شكرا علي النصيحه

اختي ملاك هذا واجب علينا نمد النصيحة
اما عن سوالك ان شاء الله يفيدوك الاخوة لاني من الجزائر

DEVANA DIL
18-08-2013, 05:08 PM
ممكن اختي devanaتعطينا الجرعه بالضبط للابر وكم مره بالاسبوع?

حقنه5000 Choriomon و 3 مرات بالاسبوع حقنه merional

و قرص arimidex يوميا لمده 6 شهور

بالنسبه للتفتيش ماعملنا للان

loOli
19-08-2013, 12:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله
أتمنى ان تكونوا في اتم صحه وعافيه جميعا
اريد منكم دعوه في هذه الليله وفي هذه الساعات وقت النزول الالهي لعل منكم من لو اقسم على الله لأبره
بان يتم الله عملية المسح المجهري لزوجي بخير ويجدون حيوانات منويه فما هي الا ساعات ويدخل غرفة العمليات
ارجوووكم لاتبخلون علي بهالدعوه اسال الله لي ولكم الذريه الصالحه عاجلا غير اجل انه ولي ذلك والقادر عليه ...
اللهم صلَّ وسلم وبارك على نبيك وحبيبك محمد ( ﷺ )
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

فـخـر نـجـد
19-08-2013, 01:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله
اريد منكم دعوه في هذه الليله وفي هذه الساعات وقت النزول الالهي لعل منكم من لو اقسم على الله لأبره
بان يتم الله عملية المسح المجهري لزوجي بخير ويجدون حيوانات منويه فما هي الا ساعات ويدخل غرفة العمليات
ارجوووكم لاتبخلون علي بهالدعوه اسال الله لي ولكم الذريه الصالحه عاجلا غير اجل انه ولي ذلك والقادر عليه ...

اللهم بشرهم بالخير ياحي ياقيوم وارزقنا واياهم بالذرية الصالحة السليمة المعافاة عاجلا غير اجل
اللهم فرحهم بوجود حيوانات منوية وتمم لهم على خير

بشرينا بإذن الله

ام بوفا
19-08-2013, 02:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله

عليه مليون صلاة وسلام يارب يجدوا لك حيوان منوي صاح ومعاف
ويتم الحقن بادنه تعالي
يالايتك اختي طمنيني لانه زوجي مثل حالة زوجك وانا مثلك حايفة ومتوترة بس تم تأجيل عملية زوجي لحين ينزل الهرمون ياريتك تدعي لزوجي لانه انا نفسيتي تعبانة ومضايقة
يارب تبشيرني بحملك وانا بعدها نبشرك بحملي

ام بوفا
19-08-2013, 02:41 AM
جزاك الله خير
لم يقم بآي عمليه سوا ازاله دوالي بالعام الماضي
كان لدينا موعد عمليه المسح المجهري بعد شهرين بمصر لاكن اجلناها بسبب اوضاع مصر السياسيه

سبحانة الله حبيبتي حتي نحنا كنا ناويين نروح المصر بس هالاحداث اجلنا وكنت ناوية اشوف دار طب او مستشفي ادم الدولي انتي وين كنت ناوية تروحي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام بوفا
19-08-2013, 02:55 AM
السلام عليكم
اختي حرمان انا زوجي كان من حا لات الصفر بدأ بالحجامة عملها 7 مرات اي كل 3 اشهر يعملها وبعد حلل ظهر هناك حيوانات مشوهة والتي حركتها بطيئة ام السريعة 0 وكان يتناول عدة خلطات مرتكزة على العسل ولقاح النخيل والجينسنغ وغذاء الملكات والعكبر وحبوب اللقاح زاد عدد الحيامين البطيئة لكن السريعة 0
جربوا الحجامة ما رايحة تضر ابدا
ربي يشفيه ويرزكم الذرية الطيبة جميعا

حبيبتي ام تسنيم الله يبشرك بحمل انشالله انا زوجي ايضا ليلة امس بدأ بلحجامة وخلطات من دكتور اعشاب في ليبيا والله يااختي من كثر ما تألم زوجي من الحجامة تأثرت وبكيت علي حاله ربي يجبر بخاطر كل مشتاق عارفه انا قتله خلاص معاش تروح لحجامة خلاتك تتألم وماترقد الليل عارفة جاوبني قالي انا اندير المستحيل والصعب ايهون وانشوف طفل يكون سندي في كبري وانا مانحرمكش من طفل يقولك ماما ويملا حياتنا فرح وهناء
يارب اجبر بخاطر كل محروم ياحي يا قيوووووم

رب ارزقني
19-08-2013, 03:35 AM
السلام عليكم
انا اكتب لكم و حالتي النفسية صعبة كثييير حاسة اني اموت لحظة بلحظة
و اكيد انكم تعرفو هذا الاحساس
انا من سنتين ما زرت طبيب بعد ما تم السحب من الخصية و لقوا حيوانات غير مكتملة النمو
2 اطباء اغلقوا الابواب في وجهي و قالوا ما في علاج
لكني متوكلة على رب العالمين
و اهو خمس سنين و ما فيش حمل
و الياس بدا يتملكني لدرجة الانهيار
و بقيت ما اكلم حد و لا اشوف حد و حساسة من اي حاجة
سامحوني اني تكلمت كثييير
و قولولي اعمل ايه ابقى مكتوفة الايدي انتضر رحمة ربي العالمين او اروح لدكاترة ثانيين
برايكم ممكن جوزي يتعالج

رب ارزقني
19-08-2013, 03:45 AM
بالنسبة للحجامة المشكلة اننا في تونس و ما نعرف طبييب مختص في الحجامة
و جرب كدا خلطات لكنها ما نفعت
برايكم فيه فايدة نروح لدكتور ثاني ام انه مضيعة للمال بدون نتيجة

ابوصقر
19-08-2013, 06:37 AM
(( رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ ))

loOli
19-08-2013, 07:30 PM
السلام عليكم
شكرا لكم على دعواتكم واحساسكم اسأل الله ان يرزقكم كل خير
الحمد لله على كل حال انتهى زوجي من العمليه بفضل من الله
وللاسف الجهه اليسرى لايوجد فيها اي شي واليمنى وجد فيها حيامن متوقفه في المرحله الاولى
وانتهى اليوم بنفس راضيه بإذن الله بقضاء ربها وقدره
الدكتور قال مافي اي علاج يأخذ الامل بيد الله واملنا بالله كبير لكن قرات من قبل اذا كان يوجد حيامن ففي كورسات علاج تأخذ
اذا عندكم علم باي شي لاتبخلون علي لاهنتوا
لاإله إلا الله محمد رسول الله

فـخـر نـجـد
19-08-2013, 11:36 PM
السلام عليكم
وللاسف الجهه اليسرى لايوجد فيها اي شي واليمنى وجد فيها حيامن متوقفه في المرحله الاولى
الدكتور قال مافي اي علاج يأخذ الامل بيد الله واملنا بالله كبير لكن قرات من قبل اذا كان يوجد حيامن ففي كورسات علاج تأخذ

يللا الحمدلله على كل حال

هل اخذ زوجك كورسات من قبل وكيف وضع الخصية والهرمونات عالاقل ممكن يستفيد زوجك من الادوية اذا كان وضعه طبيعي

loOli
20-08-2013, 12:07 AM
يللا الحمدلله على كل حال

هل اخذ زوجك كورسات من قبل وكيف وضع الخصية والهرمونات عالاقل ممكن يستفيد زوجك من الادوية اذا كان وضعه طبيعي

الحمد لله
اخذ كورس قبل العمليه بثلاث شهور وهي حبوب اريمديكس وفتمينات للحيوانات المنويه مايحضرني اسمها
وضع الخصيه والهرمونات عنده طبيعيه الحمد لله

محسنه الظن بالله
20-08-2013, 02:36 AM
أكثري من قول اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها الله كريم لاتيأسي لماذا لم تجربي الأبر الهرمونيه ؟

ام بوفا
20-08-2013, 02:43 AM
[quote=رب ارزقني;1657860]بالنسبة للحجامة المشكلة اننا في تونس و ما نعرف طبييب مختص في الحجامة
و جرب كدا خلطات لكنها ما نفعت
برايكم فيه فايدة نروح لدكتور ثاني ام انه مضيعة للمال بدون نتيجة[/qu
حبيبتي عندنا في ليبيا الحجامة ناجحة ومضمونة تفضلي عندنا ونشيلوك علي روسنا من فوق تونس وليبيا جيران
والحجامة ينصح بها في مثل حالات زوجك

بااز
20-08-2013, 02:46 AM
السلام عليكم
اريد ان اعرف افضل مستشفي في الخارج ودوله في الخارج للخلايا الجذعيه عل اوكرانيا ام الاردن واسم المستشفي ضررررررررررررررورررررررررري جدا

ام بوفا
20-08-2013, 03:12 AM
السلام عليكم

حبيبتي ماتأيسي من رحمة الله وجربي الحجامة وخلطات طبيعة عسل وطلع النحل مادام هناك حياه يعني الامل
وغيروا دكتور انا كيف حالتك لكن مازال لم نعمل عملية تفتيش الخصية لاننا ناخدوا في كورس قوي من العلاج الطبيعي مع علاج الدكتور الدي اعطانا بصيص امل رغم اننا كنا نعالج مع دكتور قفل الابواب الامل في وجوهنا لكن مستحيل عبد يحدد مصيرك في وجود الله سبحانه وتعالي فتوكلي علي الله اختي وشوفي دكتور تاني تحياتي ليك بادن الله معافاه وتشوفي طفلك انشالله

ام بوفا
20-08-2013, 03:17 AM
السلام عليكم

حبيبتي ماتأيسي من رحمة الله وجربي الحجامة وخلطات طبيعة عسل وطلع النحل مادام هناك حياه يعني الامل
وغيروا دكتور انا كيف حالتك لكن مازال لم نعمل عملية تفتيش الخصية لاننا ناخدوا في كورس قوي من العلاج الطبيعي مع علاج الدكتور الدي اعطانا بصيص امل رغم اننا كنا نعالج مع دكتور قفل الابواب الامل في وجوهنا لكن مستحيل عبد يحدد مصيرك في وجود الله سبحانه وتعالي فتوكلي علي الله اختي وشوفي دكتور تاني تحياتي ليك بادن الله="معافاه وتشوفي طفلك انشالله

ام بوفا
20-08-2013, 03:22 AM
السلام عليكم
انا اكتب لكم و حالتي النفسية صعبة كثييير حاسة اني اموت لحظة بلحظة
و اكيد انكم تعرفو هذا الاحساس
انا من سنتين ما زرت طبيب بعد ما تم السحب من الخصية و لقوا حيوانات غير مكتملة النمو
2 اطباء اغلقوا الابواب في وجهي و قالوا ما في علاج
لكني متوكلة على رب العالمين
و اهو خمس سنين و ما فيش حمل
و الياس بدا يتملكني لدرجة الانهيار
و بقيت ما اكلم حد و لا اشوف حد و حساسة من اي حاجة
سامحوني اني تكلمت كثييير
و قولولي اعمل ايه ابقى مكتوفة الايدي انتضر رحمة ربي العالمين او اروح لدكاترة ثانيين
برايكم ممكن جوزي يتعالج

اول شي اسمك يلي كاتبتة للمنتدي هو اصلا الامل رب ارزقني
وغيروا دكتور مازال لم نعمل عملية تفتيش الخصية لاننا ناخدوا في كورس قوي من العلاج الطبيعي مع علاج الدكتور الدي اعطانا بصيص امل رغم اننا كنا نعالج مع دكتور قفل الابواب الامل في وجوهنا لكن مستحيل عبد يحدد مصيرك في وجود الله سبحانه وتعالي فتوكلي علي الله اختي وشوفي دكتور تاني تحياتي ليك بادن الله معافاه وتشوفي طفلك انشالله

أم جليبيب
20-08-2013, 07:38 AM
عيدكم مبارك وتقبل الله منا ومنكم

الأخت: loOli
الله يخلف عليكم بالخير ويأجركم على ما أصابكم
قد مررنا عليها والحمد لله على كل حال
الأريميدكس إما ينفع وإما يضر مثل ماضر بزوجي لعله سبب اختفاء الخلايا وتراجعها في التطور
المهم لا تقنطي أبدا واستمري في الدعاء واتخاذ الأسباب بصدر منشرح والرضا بالقدر .وأمر المؤمن كله له خير والحمد لله .

استمعوا-فضلا لا أمرا- إلى هذه المادة ينشرح لها الصدر لمن ضاقت به الدنيا.

http://safeshare.tv/w/mdjTlMeAAh

http://safeshare.tv/w/HsTQMksJIj

ابوصقر
20-08-2013, 07:57 AM
(( رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاء ))

حرمان
20-08-2013, 06:32 PM
زوجي حالته صفر

شرايكم في هالعلاج بخليه ياخذه

بسوي برنامج لزوجي يتكون من

( البروكسيد بلس + الاوميغا ثري + فيتامين اي + كوين جلي رويال النقي 2000 )

هل ازيد شي عليه ؟ او هذا يكفي ؟

مع خلطه عسل العويد لضعف الرجل

مع الالتزام بالحجامه والاستغفار يومياً والتصدق بإذن الله

حرمان
20-08-2013, 07:43 PM
هذا تحليل زوجي اليوم طلع

ياليت تترجمونه

فيه الخلايا الام او لا ؟؟