المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 [9] 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107

عاشقة الامومه
26-09-2008, 08:22 AM
الاخ عبقور الله يجزاك خير على الخبر الحلو الله يرزقنا الذريه الصالحه جميعا

moonwalker
26-09-2008, 01:58 PM
علماء فيتناميين ينجحون في تحويل خلايا جذعية الى حيوانات منوية ( تجارب فئران)
وهذا هو الرابط
http://www.thanhniennews.com/healthy/?catid=8&newsid=42218
وحسب المقال فإن 100 خلية جذعية تنتج 46 خلية منوية, وفي حال نجاح هذه العملية في ولادة مولود فإنه سيتم تجربتها على الانسان.

خيوط الشمس
30-09-2008, 11:59 AM
يا جماعة السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا من هنا من مصر ومتابع جيد لهذه المواضيع ان شاء الله ربنا يسهلها من عنده لأن عمليه الخلايا الجذعيه بالفعل تم تجربتها على متبرعين واصبحت النتيجه ان شاء الله فى حكم الظهور للنور بعد 6 شهور بامر الله تعالى وهذا عمل نحمد الله عليه كلنا لأنه رحمه منه لنا ان شاء الله ربى لا تزرنى فردا و انت خير الوارثين

اخ عبقور هل انت متابع ولك علاقه باحد المتبرعين ام هي اخبار سمعتها من احد الاطباء انا فعلا سمعت ان هناك متبرعين بدأو لكن هل صحيح ان النتيجه بعد 6 اشهر ولا زي المره الي راحت قالوا شهرين وصار لنا سنه مستنين

تغريز
30-09-2008, 12:08 PM
الاخ ابو هاجر

جزاك الله خير وبارك الله فيك واحسن الله خاتمتك وخاتمة المسلمين والمسلمات

كل عام وانت بخير وعلى جميع اعضاء المنتدى الافاضل رجال و نساء

وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال وتغمدنا الله برحمته وظللنا تحت ظله في يوم لاظل الا

ظله وجمعنا في زمرة المتقين يوم القيامة ........... آآآآآآمين

سؤالي : اجريت تحليل للسائل المنوي وكانت النتيجة صفر وعملت تحليل هرمونات

وكانت

النتيجة :-

Testosterone 4.14

Prolactin 13.01

LH 56.83

53.86 FSH

TSHs 1.705

0.87 FT4

ارجو منك الافادة عن حالتي ولك جزيل شكري وامتناني

يارب اسمع كلمة ماما
30-09-2008, 02:15 PM
كل عام وانتتم بخير
مااحد منكم سمع عن ترميم الخصيىة
وماهي الخلطات اللي تنصحون بها لمن لم يوجد لدية حوانات منوية حتى في الخزعة والف شكر لكم
اريد خلطة مفيده في هذا المجال وحبذا لو كانت خالية من العسل والحلبة لان زوجي سمين والدكتور طالب منه يخفف
وزنه عشان يعمل عملية المسح المجهري

عبقور
30-09-2008, 05:34 PM
بسم الله الرحمن الرحيم اخى العزيز ميلاد انا اسف على تأخيرى فى الرد عليك لأنى كنت معتكف فى العشرة الأواخر فى المسجد و ربنا يتقبل منا ومنكم و الله انا كنت عند الكتور اسامه كمال شعير من شهرين فى عيادته فى باب اللوق و ابغنى فعلا انه تم استخدام عمليه الخلايا الجذعيه فعلا على خمس متبرعين و تم عمل العمليه فعلا فى مركزهم بالدقى و نحن فى انتظار النتائج بامر الله بعد 6شهور و ربنا المستعان . ولما حبيت اتأكد من الخبر ده اتكلمت مع طبيبى المعالج لى منذ ان عرفت بموضوع انى لا استطيع الأنجاب وهو الدكتور/طارق انيس و عيادته بشارع جزيرة العرب اعلى البنك العربى من شارع جامعه الدول العربيه بالمهندسين و كان ده من8 سنين و ابلغنى انه لسه مش فيه علاج لحالتى و اصبر وبعدها لفيت على اطباء تانين و اللى نصب على و اللى ادانى وعود انه خلاص هنلاقى حيوانات منويه وصرفت كتير جدا جدا وبعد كده من سنتين تقريبا رجعت تانى للدكتور /طارق انيس و تابعت معاه و اخدت عنده كل الحقن اللى نزلت مصر و اللى مش نزلت مصر اخدت بريجون و فوستامين و ماريونال و لم يحدث جديد عندى من هذا العلاج بس انا متابع معاه كويس جدا و هو بلغنى انى على اول السنه الجديده ان شاء الله اروحله عشان فيه اخبار حلوة عن الخلايا الجذعيه . وهذا كل ما حدث معى و الله الموفق لنا جميعا و ربنا يرزقنا و يرزقكم جميعا . ربى لا تزرنى فردا و انت خير الوارثين

moonwalker
01-10-2008, 12:20 AM
شكرا على هذا الخبر الجميل وان شاء الله تكون زراعة الخلايا الجذعية المأخوذة من نخاع العظم أو أي مكان آخر علاج لمن ليس لديهم حيوانات منوية

صديقه
02-10-2008, 02:33 AM
السلام عليكم
انا عضوة من زمااان عندكم بس مااشارك وايد
انا لي سنتين متزوجة وماكو حمل والسبب زوجي حيواناته المنوية صفر الله يشفيه
وكل الي مثله يارب
هو عمل تحليل السائل مرتين والنتيجة صفر وعمل تحليل هرمونات والنتيجة كل هرموناته سليمة الا هرمون
الحليب مرتفع حيييل
وعطاه الدكتور ادوية وفيتامينات وزنك وعقب شهرين رجع عمل التحاليل وكل الهرمونات سليمة وعمل
تحليل سائل وللأسف النتيجة صفر والحمدلله على كل شي
قام الدكتور بفحص خارجي للخصية وقال ان كل شي عندك سليم وانشاله بنسوي لك خزعة نشوف هل يوجد
حيوانات بالخصية وعمل العملية ولم يجد اي حيوان منوي بأي من الخصيتين وقال لازم ياخذ كورسات العلاج
وطلعت للدكتور بغرفته وسألته دكتور هل في خلايا قال فيه خلايا بس ماكو حيوانات ماكو خلايا منوية الصراحة حسيت انه مو عارف وقالي سألي الي بالمختبر الي عطيته عينات زوجج هو اخبر مني
صراحة يااخوان زوجي ماارتاح للدكتور لعدة اسباب اولا لانه مو دكتور رجال هو دكتوري الي انا اراجع عنده بعد ماحسيت ان حملي تأخر
بس هو رئيس الدكاترة بهالمستشفى والمستشفى على مستوىوهومستشفى خاص وقال ان هو بنفسه
قام بالعملية
ثانيا الي انا عرفته ان الطبيعي ان من كل خصية ياخذون اقل شي خمس عينات لكن هو الخصية اليمين اخذ ثلاث
عينات والخصية اليسار عينتين ويقول مالقى شي
وماقالنا عن المسح المجهري قال عقب كورسات العلاج بالابر الي مدتها 3شهور راح نعيد العملية واذا
مالقينا حيوانات منوية معناته ماكو امل بالانجاب
المشكلة ان تحاليل زوجي بالسيارة وبحاول انزلهم واحطها لكم باقرب وقت عشان اعرف حالته بالضبط
لان انا وزوجي ماندري شنو نتايج التحليل
لان الكلام الي كتبته بس هذا الي الدكتور قاله وماقال شي ثاني
ايي وسألته شنو السبب الي يمنع ظهور الحيوانات المنوية عند زوجي مع ان كل شي عنده سليم قال مااعرف بس هو اكيد تعرض لضربة قوية وهو صغير والدكتور مستغرب من عدم وجود
حيوانات منوية يقول كل مقومات الرجولة عنده وكل شي سليم
بس كورسات العلاج زوجي بياخذها عند منصور العرف بعد العيد انشاله دعواتكم
وياريت احط يطمني هل تنفع كورسات العلاج؟؟؟

عبقور
02-10-2008, 08:53 PM
اخى ربى رحمتك بى انا اخذت حوالى 45 حقنة برجنيل 1500وحده و اخذت معاها45 حقنه هيموجمون لمده 3 شهور حقنه من دى النهارده و حقنه من دى بكرة وكان ده من 6 سنين . و بعد كده اخدت حقن المريونال 45 حقنه لمده 3 شهور يوم بعد يوم . و لم يحدث عنى اى اى اى تطور فى حالتى غير ان فقط نزل الهرمون شويه عندى. شوف حالتك ايه بالظبط و ظبطها مع طبيبك. و انصحك انك مش تقطع العلاج . و مش تدخل مواضيع العلاج دى غير و انت جاهز لها ماديا . و كان الله فى عونك لأنى مجرب. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين.

مسك * الانباريه
06-10-2008, 09:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخيــــــــــــــ ـ ــــــــر
وتقبل الله منا ومنكم الطاعاتـــــــــــــــ.....

اللهم ارزق جميع اخواني واخواتي بالذرية المعافاة الصالحة عاجلا غير اجل يااااااارب

اخي دوااا , ان كنت موجود اود ان ابشرك باني حين ذهبت انا وزوجي لعمل الحجامه كنت اتناقش مع زوجة المحجم عن الحالات التي عالجوها فذكرت عشرات الحالات من العقم النسوي والرجالي
فقلت لها حديثني عن حاله قمتم بعلاجها وكان الخلل في الخصيه نفسها فقالت
نعم , جائتنا حاله كان الشخص مصاب بالنكاف في طفولته وكانت نتيجة التحليل صفر ومع جلسات العلاج بالحجامه
ارتفعت لديه النسبه الى خمسييييييين ملليوووووووووووون
وقد حملت زوجته بعد ثلاث اشهر فقط ط ط
فعليك بجلسات من الحجامه اسفل الضهر وذكرت ايضا في اسفل منطقة البطن وعلى الكاهل

والحمدلله اولا واخرا وهو القادر جل في علاه

واود ان ابشرك بان هرمون التتوتيرون قد ارتفع من 1 الى 3 بدون اي علاج والحمدلله نسال الله ان تكون بشارة خيرررر.امين

عبقور
06-10-2008, 10:11 PM
عن موضوع زرع الخلايا الجذعية و عن ما سمعناه فى الفترة الأخيرة من خير انزلة الله عز وجل على عبادة. وهو كان على موعد القاة فيه بامر الله بعد3 شهور عشان نحدد هانعمل ايه ان شاء الله و لكن الشوق غلبنى للمعرفه عن ماذا سيحدث فى الفترة القادمه باذن الله تعالى. و حدثنى اخيرا عن هذة الخلايا التى تم استخدامها بالفعل فى علاج امراض القلب و الشلل الرعاش و حقنها فى البنكرياس لمرضى السكر حتى يفرز البنكرياس الأنسولين بدلا من حقنه بعد ذلك لمريض السكر و ابلغنى ان هذة الخلايا الجديده انها طفرة فى عالم العلم . و هم بالفعل تم تحويل هذة الخلايا الى حيوانات منويه نعم بالفعل تم تحويلها و هم يحاولون فقط الأن حل مشكله فى عمليه الحقن للخصيه و ساشرح لكم الموضوع مفصلا و ارجو منكم الصبر على . بتم اخذ الخلايا الجذعية من الدهن الموجود بجسم الأنسان يعنى اى منطبس الله الرحمن الرحيم. السلام عليكماخر من عباده. الحمد لله الحمد لله الحمد لله.و الله يا جماعة انتم لكم عندى اخبار حلوة كتير كتير . انا لسه حالا را و رحمه الله وبركاتة.الحمد لله على نعم الله الحمد لله على الصبر الذى وهبه لنا الحمد لله على الذى عندنا وليس عند احد جع من القاهرة و وقمت بزيارة الى طبيبى المعالج لى منذ اكثر من3 سنوات و كلمته قه بها دهون يتم من البطن من الفخذ من اى منطقه. ثم يتم حقن هذه الخلايا فى الخصيه و يتم بامر الله الفرز للحيوانات المنويه و ذلك بامر الله قولوا سبحان الله و لا اله الا الله . و المشكله الموجودة الأن امام الأطباء و التى سوف تؤخر ظهور الأكتشاف بالنسبه للحيوانات المنويه و زراعه خلاياهاهى/ ان اى عدد موجود من الكروموسومات فى الخليه الجذعيه الواحدة هو46 ولكن الكروموسومات الموجودة فى الخصيه هى 23 و الموجودة فى البويضه عند المراة هو23 و بذلك يتم بالتقاء الحيوان المنوى و البويضه 23+23 =46 و هذا هو المكانان الوحيدان الموجودان فى جسم الرجل و المراه بهذا العدد من الكروسومات و اى مكان اخر فى الجسم هو 46 كروموسوم. لذلك فهم يحاولون انزال عدد الكروموسومات فى الخليه الجذعيه المؤخوذة من الرجل الى 23 كروموسوم بدلا من 46 لأن المراه جاهزة ببويضاتها ب23 كروموسوم اخرين حتى يلتقى الحيوان المنوى مظبوط ب23 و البويضه ب23 اخرين فيكونوا ال46 كروموسوم وبذلك يتم زرع هذه الخليه فى الخصيه وتقوم بفرز الحيوان المنوى ان شاء الله ولابد من زراعه الخليه بعدد23 كروموسوم عشان هو ده عدد الخصيه المطلوب بها من الكروموسومات . هذه هى المشكله و لكن طبيبى ابلغنى بانه ان شاء الله بعد6 شهور هاتنتهى هذه المشكله و هم خلاص بامر الله فى الطريق للوصول للحل ان شاء الله . و ابلغنى لو لا هذه المشكله كنا اشتغلنا بها على حالتكم من بدرى و لكن فرجه قريب. ورفض الطبيب كتابه اى علاج لى و اكتفى لى بالأنتظار الى بعد 6 بامر الله و انا ذهبت ايضا الى حراز العطار فاحضرت منه عده اشياء لمعالجه حالتى بدل الأنتظار الى بعد 6 شهور ان شاء الله و غدا ان شاء الله اكتب لكم الطريق بتاعه حراز هذه لأن بها كلام كتير مش قادر اعرفه بس ورقه التركيبه كامله معايا و هاعرضها على عطار تانى حتى يفسر لى ما بها تماما. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين. على فكرة حراز العطار هذا له موقع على النت هابقى اكتبه لكم بردك ان شاء الله . و السلام عليكم ورحمه الله و بركاته.

عبقور
06-10-2008, 10:49 PM
انا اسف جدا لن رسالتى اللى تفسر لكم عن موضوع الخيلايا الجذعيه و عن موعد العمل بها ان شاء الله تقريبا كده فيها حاجات غير مرنبه لأنى و انا اكتبها ضغط على زر غلط امامى فلغبط الصفحه المكتوبه و لكن عندكم مشكله انا عرضتها عليكم و حلها دول مفسرين جدا امامكم . و الكلام الأولى امامكم متلغبط شويه بس انا اسف كتير لكم لأنى لسه حالا جاى من السفر و اللى محتاج تفسير لحاجه انا تحت امرة

مس زوزو
07-10-2008, 02:32 AM
هلا اخوي عبقورمشكور وما قصرت بس حبيت اسال عن الي فيهم خلل في الكروسومات فيه امل لهم بعد في الخلايا الجذعيه ام لا . وياليت تسالس عند الحراز هل يوجد لديه علاج للكروسومات ام لا

يارب اسمع كلمة ماما
07-10-2008, 06:13 AM
طيب بسألكم سؤال هل تحليل الدم ممكن يكون خاطئ

nemr
07-10-2008, 09:45 AM
اختي الغالية ام بانا اسال اللة لكي كل الصحة والسعادة مع زوجك وحفطكم اللة ؟ ارجو منكم الرجوع ال كتاب اللة وقولة تعالي وقلت استغفرواللة انة كان غفار يرسل السماء عليكم مدرار......؟ ارجو منكم كثرة الاستغفار قي كل وقت وكثرة الصلاة والدعاء والحي في الدعاء ولكي مني كل الصحة والعافية

عاشقة الامومه
07-10-2008, 05:19 PM
مشكور اخوي عبقور على المعلومات الي حنا بحاجه لها الله يفرح قلبك مثل مافرحت قلوبنا
بالنسبه لاعشاب حراز استعملها زوجي شهر ونص واتصلنا على معالج عقم بالاعشاب قال ماتنفع للعقم تنفع للي فيه ضعف فقط ماادري هل كلامه صحيح او لا ؟؟؟

عبقور
07-10-2008, 05:38 PM
اختى عاشقة الأمومة من اسبوعين اتصلت على حراز عشان التركيبة دى لما انت كنت بتبحثى عن رقمة و انا بلغتك به. انا كلمت مسئول الأعشاب عنده وهو سؤال اللى سالة لى عندك خلايا بصراحه حبيت اختبرة قولتله لأمش عندى خالص . فرد على و قالى مش لك عندى اى اعشاب لحالتك. فقولتلوا لازم وجود خلايا قالى اه خلايا هرميه اللى هى الأساسيه اللى الموجودة فى جدار الخصيه.او خلايا امهات ودى بتبقى جنب دى فى الخصيه بس الأمهات هى اللى بتنقسم الى 3 مراحل و بيخرج الحيوان المنوى. و انا عندى الهرمية فقط لاغير . ذهبت لهم فى المحل فى القاهرة من يومين و بلغته ان انا عندى الخلايا الهرميه بس و عندى شويه لخبطه فى الهرمونات .قالى كل ده مش يهم و عادى جدا بس لازم وجود اى خلايا فى الخصيه عشان اديك الأعشاب. و الله المستعان و توكلى على الله و مش تقلقى انا ان شاء الله هابدا فيها بكرة و انا عايز الأعضاء كلهم كده يكون عندهم حماس و صبر و بنقول ربنا يهونها علينا كلنا وميحرمش حد من الذريه.

مسك * الانباريه
07-10-2008, 05:48 PM
السلام عليكم اخي عبقور ممكن رقم الحراز
اريد اتصل به ممكن يساعدني واستخدم تركيبة الاعشاب لاني من العراق ومااعرف كيف اوصله
بارك الله فيك ورزقك ماتتمنى

عبقور
07-10-2008, 05:49 PM
اختى مس روز السلام عليك ورحمه الله و بركاته. حراز العطار بيقول لازم وجود خلايا هرميه و امهات عشان تاخدى التركيبه اللى عنده و مش مهم لخبطه الهرمونات و مش مهم يكون فيه لخبطه فى الكروموسومات و يتهيأ لى ان الكروموسومات دى مش لها علاج عند العطار او الطبيب. بالنسبه الى اللى عنده خلل فى الكروموسومات وموضوع زرع الخلايا الجذعيه له ينفع ولا لأ. انا عندى تقصير بسيط فى الكروموسومات وكان معايا تحاليل عاملها و طبيبى كان يطلع عليها امس و عادى جدا مش فيه حاجه ومعظم الاعضاء عندهم خلل فى الكروموسومات لأن الخلل ده لو مش موجود كان هايبقى كل واحد طبيعى و مش عنده مشكلة.مش تقلقى والله المستعان اسألك الدعاء

عبقور
07-10-2008, 05:55 PM
اختى مسك الأنباريه انا هاكتب لك رقم حراز فى مصر0225126349 .بس انا ان شاء الله على بكرة او بعده بالكتير هاكتب لكم التركيبه فيها ايه بالظبط و هى معايا بس فيه حاجات مجهوله ولازم اسال تانى ايه بالظبط الأنواع دى و هاكتبلك الكميات كمان بتاعه الأنواع لو انت عايزة. ربنا يوفقك ويوفقنا بامرة و يرزق الجميع. اسلك الدعاء

عبقور
09-10-2008, 01:15 AM
بسم الله الرحمن الرحيم . بالنسبه لتركيبه حراز العطار من مصر . فيه تركبتين واحده عبارة عن عطارة كامله و بعدين بتطحن فى مطحنة و بعدين تتغلى منها كل يوم معلقه زى معلقه الشاى كده قبل الفطار و قبل العشا. و مضمون التركيبه هو/80طلح نخل+40ج عرق طباخ+20ج زنجبيل+80ج حبه البركه+40ج كبابة صينى+40ج كندر+50ج بوزيدان+40ج لسان عصفور+20ج جوزة الطيب+ 20ج كتان+20ج ورق توت+ 20ج كرافس+20ج تليو+20ج كرات+ 30ج زعفران+ 20ج حب العزيز+10ج عصفر+10ج بصل+20ج اكحوان+20ج بابونينج. ده كله يطحن بس عايز مطحنة كبيرة و يتغلى و يتشرب قبل الفطار و قبل العشا.التركيبة التانيه و هى تركيبة العسل و مكوناتها عبارة عن/ نص كيلو عسل حبة البركة+10 جرام غذاء ملكات النحل+20ج حبوب لقاح+10 ج جنسنج+50 ج طلح نخل+20ج حبة البركة ناعمة. و التركيبه دى كلها بتتخلط على بعضها و يتاخد منها معلقه قبل الفطار و معلقة قبل العشا بردك. و تمشوا على التركيبة دى لمدة 3 شهور بلا انقطاع. و توكلوا على الله المجيب العاطى. و لو عايزين تعرفوا اكتر حاجة عن الخلايا الجذعيه ادخلوا على جوجل و اكتبوا الخلايا الجذعية لعلاج عقم الرجال و شوفوا بقى العالم بحمد الله و فضلة وصل لأية. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين . اسألكم الدعاء جميعااااااااااااااا

عبقور
09-10-2008, 07:05 AM
على فكرة دايما يبقى التركيز فى الأكل على الم**رات و اللبن و التمر و حب العزيز منقوع فى اللبن و على الأسماك و الجمبرى و السلطة الخضرا و العسل. و الحاجات دى العشاب محددها لى فى ورقه خارجيه. و اللى بيدخن يبطل تدخين و الأبتعاد عن الكحوليات و التوتر العصبى.ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين. أسألكم الدعاء

الشبح ؟
09-10-2008, 10:26 AM
اخي عبقور كيف حالك والله اني اتفائل بردودك واني ادخل المنتدى واقول يارب اشوف رد لاخوي عبقووووووووووووور
بس مااقول الا روووووووووووووح الله يسعدك ياشيخ.

ولكم تحياتي

رنين العبرة
09-10-2008, 10:51 AM
اخواني واخواتي احد فيكم جرب علاج ام خالد الي بالسعودية الي تعالج عقم الرجال والنساء سمعت كثير استفادوا من علاجها والقليل الي قال ما استفدت ياريت الي جرب علاجها بهالقسم يفيدني في حاله انعدام الحيوانات المنوية في السائل المنوي

عبقور
09-10-2008, 02:09 PM
بسم الله الرحمن الرحيم .اخوى الشبح ما نحن فيه ابتلى به الانبياء و الرسل و هم عند الله فى الدرجات العلى عند المولى عز وجل. فما بالك انت مما فيه نحن البشر العاديين فيجب علينا الصبر و الدعاء و كثرة الأستغفار و قيام الليل و قراة ما تيسر من القران الكريم. و نفعل كما فعل انبياء الله. وعندما ابتلاهم الله كانوا لايقطعون الدعاء و القيام ولا الأستغفار. بالله عليكم لاتتركوهم. وتوسلوا الى الحق تبارك و تعالى ان يعافينا جميعا ويرزقنا ما فقدناه. فهو الحى القيوم هذا اختبار وما اصعبة. ولكن اذا كان رزقى بيد خالقى فلن اقلق فهو احن على من امى و هو اقرب لى من نفسى التى بين ضلوعى. استغفرك ربى يا حى يا قيوم . انت الكريم فكيف لا اسالك و انت على ذلك قادر. فارزوقنا فارزوقنا فارزوقنا فارزوقنا يا رزاق يا رزاق يا رزاق ارزوقنا ولا تحرم احد. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين. اسالكم الدعاء

دلوعة الحلوين
09-10-2008, 02:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله
انا زوجي عنده الحيوانات المنوية صفر ومن شهرين عملنا اطفال انابيب ومانجحت وعطوه دوا فمافاد ولا نجح والحين نحن متزوجين من سنة ونص والله مارزقنا باطفال بس من هالشهر ريلي قام ياكل عسل طبيعي لمدة شهر وهو ياكل عسل طبيعي والحمدلله يوم رحنا المستشفى امعالج عن حالته من هالايام تقريبا من ثلاث اسابيع انصقعنا من اللي سمعناه لاني زوجي من شهر ما عالج ولا اخذ اي شيئء لاكن الحمدلله صار الحيوانات مليون واشوي الحمدلله الله اكبر مثل الصدمة نزلت علي لانه ما اكل اي شيء غير هالعسل ونعم بالله بس قاله انه الحيوانات مافيهم حركة ويبالهم تنشيط وعقب شهر راجعنا والحمدلله على كل حال فانصح كل حرمة تنصح ريلها بالعسل الطبيعي ياكله كل يوم عقب الغدا عقب العشا اي وقت ياكله ويسير يفحص انشالله ربي راح يرزقه لان العسل فيه شفاء وانشالله الله يشفي كل احد انا مجربة وريلي جرب والحمدلله نحمد الله ونشكره وننتظر التحليل عقب شهر شو يصير وانشالله تفرحون بالخبار الحلوة مني انشالله انصحكم بالعسل الطبيعي وايد مفيد ونحن جربنا والحمدلله على كل حال

ashrafnnn
09-10-2008, 11:17 PM
اخواني الشبح ومتى اسمع كلمة يمة اسف جدا في التاخير في الرد لاني من بداية رمضان ما دخلت نت بالنسبة لسؤالكم عن الدكتور يوسف الشرفاء هو اردني وكان يظهر على قناة a1tv لكن من بداية رمضان لم اشاهده لا اعلم ان تغير موعد البرنامج او انه لم يعد يظهر في القناة وبامكانكم سؤاله عبر اذاعة امن اف ام او موقع دنيا نيوز

fwagy
10-10-2008, 02:21 AM
اللهم أنت ربي

تنزهت وتقدست عما نقول ونفعل

اللهم أنت الواهب لا سواك .. والمعطي لمن دعاك

يا من تراتا ولا نراك ..... وتعطينا ولا نبلغ ثناك

اسألك بأن أنت الله وحده لا شريك له .. له الملك إلها واحدا صمدا .. ليس له صاحبة ولا ولدا ولم يكن له كفواً أحدا

اللهم بحق هذا الدعاء المحبب إليك اسألك وقد ضجت أصواتنا بالدعاء إليك سرا وعلانية رهبة ورغبة وخشية

أن ترزق أختــــــــــــــــــــــــــــــــي " amal26 " الذرية الصالحة المعافاة

ربي هب لها من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء
رب اكرمها واجعلها من الصالحين
ربي وبشرها بغلام حليم
ربي لا تذرها فردا وأنت خير الوارثين
ربي فرح قلبها

ربي فرح قلبها

ربي فرح قلبها بخبر حملهـــــــــــتا ويسر لها واجعــــــــــــل لها من بعد اليسر عسرا فأنت القائل وقولك الحق ( إن بعد العسر يسرا إن بعد العسر يسرا )

يا رب ارزقها طفل جميل القسمات بهي الطلعات قوي الفطرة زكي الفؤاد قوي الإيمان طاهر البدن كثير الأحسان بارا بأمه وأبيه ما دامت السموات والأرض .

يا رب أرزقها

يا رب أرزقها

يا رب أرزقها بالذرية الصالحة فأنت خير من يجيبها

لا إله إلا أنت ولا حول ولا قوة إلا بك لك الملك ولك الحمد إلهي على كل التعم

وأرزقنا معهاااااا يا رحيم
فأنت الله ونحن عبيدك

وإنك ربي على كل شيء قدير

وفى الختام صلى اللهم وسلم على نبيك الحبيب محمد عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم

الشبح ؟
10-10-2008, 03:49 AM
اختي رنين العبرة انا جربت علاج ام خالد بس للأسف ما استفدت اي شي ولم يحدث اي تطور عندي بس يمكن معى زوجك يمشي الحال انشاء الله .
بس ام خالد حرمة محترمة واللي يكلمها يرتاح لكلامها ونصايحها ودايما لسانها رطب بذكر الله .

ولكم تحياتي

عاشقة الامومه
10-10-2008, 12:42 PM
الاخ عبقور الله يرزقك بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل ياحيي ياقيوم والجميع ان شاءالله
اختي رنين العبره زوجي استعمل علاجها لمدة ثلاث شهور وماستفاد منه شي ابدا وعلاجها عادي جدا طلع النخل مع عسل وحلب احسها اعشاب عاديه ممكن انتي تسوينها ونظامها للثلاث شهور غالي اعتبره 1500 ريال
ووحده بمنتدى ثاني اعطتني رقم معالج بالاعشاب وبالرقيه الشرعيه من زمان اعطتني وتوه زوجي اتصل فيه وقاله يبيلك اقل شي خمس شهور تمشي على علاجي ولاتخلط معاه اي شي
والعلاج كامل للخمس شهور ب 650 ريال فماادري وش يصير نستعمله هو ولا اعشاب حراز الله يكتب الي فيه الخير والمنفعه لنا ولكم يارب

مس زوزو
10-10-2008, 02:18 PM
مرحبا اخوي عبقور الله يفرح قلبك ويرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل مثل مافرحت قلوبنا بالاخبار الحلوه
اختي عاشقه الامومه وين مكانه هذا الي يعالج بالرقيه الشرعيه لمده خمس شهور ياليت ترسلين لنا رقم تلفونه هل احد جربه من قبل واستفادوا ومتى ناوين تروحون مصر انشاءالله

عبقور
10-10-2008, 04:43 PM
اختى عاشقه الأمومه واختى مس روز ربنا يتقبل منا و منكم دوعائنا و يرزقنا من حيث لا نحتسب و هو مولانا قادر على كل شىء بأمرة هو. ياريت يا اختى عاشقه الأمومةيا ريت تكتبى رقم اللى بيعالج بالرقيه الشرعيه ده. و ادينا بنسمع له و لغيرة. وربنا يوفقنا من عنده هو. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين. اسألكم الدعاء

عاشقة الامومه
11-10-2008, 11:52 AM
ياهلا وغلا اختي مس زوزو منوره مره من المرات كتبت حالة زوجي بمنتدى وكنت متضايقه مره من كلام الدكتور لانه قال اصرفو نظر عن الانجاب وقامت وحده الله يجزاها الف خير ويرزقها الذريه الصالحه يارب راسلتني خاص تقول الاطبا مالقو حل او علاج لحالاتنا وحالاتنا تنعالج بالطب الشعبي اكثر واعطتني الرقم
اذا سمحو الاداره اني احطه للفائده على عيني وراسي بحطه لكم
وان شاءالله بنروح مصر بعد شهرين تقريبا

عاشقة الامومه
11-10-2008, 12:04 PM
اخوي عبقور كيف اعرف ان زوجي عنده خلايا او ماعنده ؟؟؟؟
لان الدكتور ماقال لنا شي بس يقول خصيه وحده اخذنا منها خمس خزعات وماحصلنا شي الا بوحده والي حصلنا راس بدون ذيل وحبه بس
والخصيه الثانيه كلها مافيها شي الحمدلله على كل حال

عبقور
11-10-2008, 02:50 PM
اختى عاشقه الأمومة.بعد بسم الله الرحمن الرحيم .موضوع انك تعرفى انه فيه خلايا ولا لأ. اثناء اخذ العينات من الخصية بعد العملية دى بتاخدى الأجزاء اللى طلعت دى و بتروحى بها على معمل تحاليل انسجة بس يكون محترم جدا جدا جدا. والدكتور اللى بيكون اخد العينات بتاخدى منه العينات دى فى زجاجات صغيرة عينات اليمين لوحدها و عينات الخصية الشمال لوحدها. عشان تبقى عارفه الحاله ايه بالظبط فى الناحيه اليمين و الناحيه الشمال. وبعد كده بيطلعلك تقرير من المعمل بحاله كل ناحيه لوحدها وبكده تقدرى بالتحليل ده تعرفى فيه خلايا و نوعها ايه الموجودة دى او فيه اماكن بتفرز ولا لأ بس كده. و انا برشحلك المعمل اللى تحللى فيه. يا اما معمل البرج او معمل الفا.و الله ولى التوفيق.ويرزقك ويرزوقنا و يرزق الجميع ان شاء الله.لوسمحتم انا عايز اعرف ازاى ارسل على الخاص و ياريت حد يشرح لى. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين. اسالكم الدعاء

مسك * الانباريه
11-10-2008, 03:10 PM
جزاك الله خير اخي عبقور
ورزقك الله بالذرية الصالحه في القريب العاجل
ولكلآ من اخواتي’’ مس زوزو ,وعاشقة الامومة .ومتى اسمع كلمة يمه, رنين العبرة والجميع
لم انسكم من دعائي

اختي عاشة الامومه ليش تروحين لمصر ومتى ؟

عاشقة الامومه
11-10-2008, 03:44 PM
مرحبا اختي مسك بنروح مصر ان شاءالله لعلاج زوجي عند دكتور ذوكوره كمال زكي شعير

عبقور
11-10-2008, 11:28 PM
اختى عاشقه الأمومه لاحظت من كلامك انك رايح للدكتور كمال شعير. على فكرة انا كنت عند ابنه الدكتور اسامه من 3 شهور تقريبا و شاف كل اوراقى و العمليات اللى انا عملتها. و للاسف بعد كده حولنى على المركز بتاعهم فى الدقى و عملت هناك تحاليل اتكلفت تقريبا 750ج مصرى. و بعد كده قابلت ابوة الدكتور كمال و قالى انت مش لك غير موضوع الخلايا الجذعيه ده لأنك اخدت كل العلاج تقريبا الموجود و لم يوثر فى حالتك و بقى مش عارف يدينى ايه من الموجود لأنه كل ما كان يكتب حاجه اقوله انا اخدتها و بردك مش عملت حاجه معايا. قالى خلاص استنى موضوع الخلايا الجذعيه على الصيف ان شاء الله. مش ارتحت له نفسيا اخدت بعضى و طلعت على طبيبى اللى بيعالجنى من كذا سنه و هو راجل محترم جدا. وشاف التحاليل اللى انا عملتها فى مركز الدكتور كمال شعير و شك فى نتيجه التحاليل دى. و بلغنى انى لازم اعيد التحاليل دى تانى فى معمل البرج. وحللت تانى و فوجئت بالكارثة ان كل النتايج اللى خارجه من مركز كمال شعير غلط غلط غلط و ان التحاليل اللى عملتها فى معمل البرج هى اللى صح. لأنى من سنين متابع موضوع تحاليلى كل فترة كده و متابع النسب صح. و لما شوفت نسب مركز الدكتور كمال فوجئت لأن مش هى دى النسب بتاعتى اللى تقريبا بتبقى قريبه من بعضها. انا كل اللى عندى ان هرمون الfsh زايد و بقيت الهرمونات الحمد لله سليمه. فوجئت لما روحت مركز كمال شعير انه مطلع ان هرمون ال lh منخفض جدا. و هرمون الfsh منخفض جدا و هرمون الذكورة منخفض جدا. فاحاولى تغيريه لأنه مش زى ما انت سمعتى كده . و انا جربته .و السلام عليكم ورحمه الله و بركاته. ولو عايزة تختارى دكتور محترم انا ممكن ارشحلك فعلا اللى يناسبك. و بعدين كمال شعير ده المفروض ان نتايج تحاليله بتخرج من المعمل عنده بع 3 اسابيع. وانا شايف انك من مصر . ربنا يوفقك. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين. اسالك الدعاء

عاشقة الامومه
12-10-2008, 12:09 PM
اخوي عبقور الله يجزاك خير على التوضيح الحمدلله اننا ماسافرنا وتعنينا له بكلامك هذا راح اصرف نظر
فيه وحده قالت لي عن دكتور بالمنصوره تمدح فيه مره بجيب اسمه واسائلك عنه

عاشقة الامومه
12-10-2008, 12:15 PM
اسم الدكتور محب منصور
وعيادته بالمنصوره في حارة طلخه
كثير تمدح فيه ؟؟؟

sweetnosy
13-10-2008, 01:14 AM
ياجماااااااعه مين سمع أو جرب خلطة ام سالم الي بالجبيل

في كذا منتدى مدحوها ويقولون انها تجيب نتيجة مع الي حيواناتهم صفر

وانا دقيت عليها وتقول انه كله بيد الله بس كل شي له دواء وحتى الصفر ينفع معهم علاجي

وفيه حالات كثير صفر وطلع معهم

----------

لا يفكر اني مسوية دعاايه او شي الله العالم من وراء القصد

ابي اعرف اكثر عنها واسمع تجاربكم

علشان نفيد ونستفيد

---------------------

اللهم اني اسألك ذرية صالحة لي ولجميع المحرومين

عاشقة الامومه
13-10-2008, 12:43 PM
اول مره اسمع عنها

رنين العبرة
13-10-2008, 01:46 PM
وانا بعد اول مرة اسمع عنها دائما اسمع عن ام خالد ما ادري اهيا بالجبيل او الدمام اكيد مسعتوا فيها

الأموره
13-10-2008, 06:25 PM

شفانا الله وياكم والمسلمين اجمعين ورزقنا من حيث لا نحتسب
انا ابي اكلم مركز الحراز وماني عارفه كيف ادق الرقم اللي عندي بدايته 022 ويقولي الرقم غلط
فياليت تعطوني الرقم وهل هو يرسل لي العلاج او لا والله يعطيكم العافيه

رنين العبرة
13-10-2008, 10:34 PM
يعالج ايش هذا الحرز ياريت تفيدوني عنه اسمع كلمة الحراز دائما دكتور اهو والله بالطب الشعبي

مس زوزو
14-10-2008, 12:28 AM
مرحبا هذا ع معتقد عطار يبيع خلطات وعسل ومقويات في مصر واسمع معضم الي في المنتدى يتكلمون عنه بس ماشفت اي احد استفاد وكل شي بيد رب العالمين

$سدن$
14-10-2008, 12:55 AM

جزاك الله خير اخوي عبقوور لانك ذكرت الوصفه
لان زوجي الصيف اللي طاف كان في مصر وكل ماراح عطار حراز مايكون موجود الاخصائي عشان يشووف تحاليل زوجي ويعطيه علاج
ليما صار موعد رجعته

والله يرزقكم جميعااااااا الذريه الصالحه
ودعوااتكم لنا موعدنا يوم الاربعا مع الدكتور عشان نشوووف النتيجه بعد كورس العلاج

$سدن$
14-10-2008, 12:59 AM
رنين العبره..حراز اهو عطار مشهور في مصر

مس زوزو..بالع** في شكثر استفادوا منه

واولهم اخونا العزيز بوهاجر..وكانت حالته من اصعب الحالات..لان ماكان عنده حتى الخلاياا
بس بس الاعشاب والعلاج صار معاه حيوانات منويه

أميرة فرنسيه
14-10-2008, 02:07 AM

الاخت اللي سألت عن أم سالم بالجبيل ...انا كلمتها وسألتها اذا كانت خلطتها تنفع لحالات الصفر او لا قالت بيد الله فيه ناس فادتهم وناس لاااا

وقالت لي جربوا الخلطه شهر تقريبا او اكثر وخليه يحلل ذا فيه نتيجه فتعالي اخذي زياده منها واذا مافي خلاص

امس رحت شريت الخلطه ويارب تجيب فايده

دعواتكم لنا

رنين العبرة
14-10-2008, 08:24 AM
بكم خلطتها تبيعها للي حيواناتهم المنوية صفر
والله محنا عارفين نمشي على خلطات منو الخوف من بعدين لا ضرتهم الله لا يقولها في وايد يمدحون ام خالد والحين طلعت لنا ام سالم والحين جانا الحراز الله يستر الدور جاي على منو بعد

أميرة فرنسيه
14-10-2008, 02:26 PM

الخلطه ب 300 ريال

وهي نفسها للضعف العدد وللصفر

والله محنا عارفين نمشي على خلطات منو الخوف من بعدين لا ضرتهم الله لا يقولها في وايد يمدحون ام خالد والحين طلعت لنا ام سالم والحين جانا الحراز الله يستر الدور جاي على منو بعد

وش نسوي بعد قولي آمين الله لا يحيجنا لهم ونجيب عيال طبيعي

رنين العبرة
14-10-2008, 03:03 PM
اتمنى لكن الشهور تمر والسنين ما توقف عند مكان معين شنسوي بعد الخلطات كثرت وانا عيوني بقى لها اشوي واركب لهن نظارات لا احنا راضين بالهم ولا حتى اهو الهم راضي فينا
اليوم قريت قصة مرة بدون عيال عمرها الحين 90 سنة قاموا عيال زوجها قطوها بشارع بكيت من قلبي حسيت حالي مكانها منو بيعيني لا كبرت ما اصعب الواحد لمن يعيش بدون ذرية الله يرزقنا بواسع رحمته

woza
14-10-2008, 08:38 PM
اليوم قريت قصة مرة بدون عيال عمرها الحين 90 سنة قاموا عيال زوجها قطوها بشارع بكيت من قلبي حسيت حالي مكانها منو بيعيني لا كبرت ما اصعب الواحد لمن يعيش بدون ذرية الله يرزقنا بواسع رحمته

أختى كما قرأتى هذه القصه هناك قصص كثيرة لأبناء ضربوا أمهاتهم أو أودعوها دار مسنين وقصص أكثر عن أبناء قتلوا أمهاتهم أو سرقوها

فليس الحرمان من الذرية هو نهاية العالم
حاولى ان تشغلى نفسك عن هذا الموضوع ووسعى علاقاتك وحبذا لو كان لكى نشاط خيرى وحبذا أكثر لو كان موجه للأطفال

عاشقة الامومه
14-10-2008, 10:24 PM
الدنيا دار ممر وليست دار مقر عليكم بالعمل الصالح هو الي ينفعك ويوفقك
وحتى لو جبتي عيال اذا متي ماهم مدفونين معك بتروحين لحالك حتى ثوبك يغيرونه

خيوط الشمس
14-10-2008, 10:53 PM
وحده من جارتي طلقها زوجها لانها ما تنجب وكان متزوج غيرها وعنده منها عيال يعني ماله داعي يظلمها وهي والله الشاهد اخلاااااااااااااااااااااااق وقمه في الطيبه المهم تزوجت واحد واسعدها واسعدته 5 سنين وصار عليهم حادث ماتت الله يرحمها وما تعبت فيها احد وهو اصيب اصابه الله يشفيه
فلا تفكرون في الزمن الدنيا مخبيه لنا الكثير والكثير

عبقور
14-10-2008, 11:21 PM
اختى الأمورة.السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . حراز عطار كبير موجود هنا فى مصر و عنوانه هو باب الخلق -بجوار مديريه امن القاهرة - خلف قصر عابدين - ورقم تليفونه لو انت هاتتصلى من خارج مصر.......ممنوع وضع ارقام هواتف ...يمكنك اختي ارسالها برساله خاصه رجاء. الأداره
ولو هاتتصلى به من مصر نفسها هاتشيلى كود الدوله اللى موجود و هو 002 و تتصلى عادى بقى . ربى لا تذرنى فردا ة انت خير الوارثين. اسالكم الدعاء

يارب اسمع كلمة ماما
15-10-2008, 09:30 AM
يارجاااائنا اذا اغلقت الابواااااااااااااااب
ويا أملنا إذا انقطعت الأسبااااااااااااااااااب
يارحيم
يارحيم
يارحيم

رنين العبرة
15-10-2008, 11:39 AM
بنات وشباب احد منكم سمع عن فوائد شرب الحلبة على الريق لمدة 40 يوم مع اكل صفار بيض بلدي بدون ما يقرب زوجته طوال مدة العلاج دائما اقراء هالوصفة انها وايد مفيدة للضعف الحيوانات المنوية وانعدامها

عاشقة الامومه
15-10-2008, 11:54 AM
اختي رنين العبره
الحلب ممتاز اذا يستسيغه زوجك الصبح ع الريق
اما صفار البيض ابعدي عنه لان يمكن فيه فلونزا الطيور تتركز لانه ني مابعد طبخ

عاشقة الامومه
15-10-2008, 11:56 AM
اختي رنين العبره جربي اعشاب حراز مع فيتامينات الاني او**يدنت والفوليك اسد له فائده كبيره في خصوبة الرجل والزنك
وان شاءالله ربي كريم وعليك بالدعا والاستغفار بنية الانجاب

شقيقة النعمان
15-10-2008, 02:55 PM
اخواتي هل قرأتن هذه الوصفه
http://tabeebe.com/vb/showthread.php?t=5593

http://tabeebe.com/vb/showthread.php?t=90718&highlight=%C7%E1%E3%E4%E6%ED%E5

صديقه
15-10-2008, 03:57 PM
انا سمعت عن الحلبة على الريق لمدة اربعين مع واحد قالوله عقمك 100% ماينفع معاك علاج كان عنده انعدام بالحيوانات
واستخدم حلبة القصيم 40 يوم بدون جماع ووجدوا عنده حيوانات منوية وبعد الاستمرار زوجته حملت وانجبت ولد
ووحدة تصيرل لهالشخص قالتلي هالسالفة والله اعلم

نووور2007
15-10-2008, 06:28 PM
كل عام وانتم بخير (بعد الزحمه) واشكر اخواتي الذين سألوا عني اوحتى افتقدوني
الله يصبرنا ويعوض صبرنا خير
وابشركم
سجلت في معهد الادارة وقبلتvery_good وانا اللحين ادرس ادعولي بالتوفيقyarub
يمكن ما أدخل مثل اول
............................
ذهبنا لمكه في رمضان وقضينا فيها 15 يوم
الله يرزقنا يارب وكل من يتمنى

مس زوزو
15-10-2008, 11:59 PM
مرحبا اختي نوررر وش حالك انشاءالله انك بصحه وعافيه اختي والله ان حنا افتقدناك واجد الله يرزقك ويفقك انشاء الله يارب .

يارب اسمع كلمة ماما
16-10-2008, 03:04 AM
طيب الحلبة ماتنفع للشخص السمين
لانو زوجي سمين
والدكتور طالب منه يخفف عشان يعملو له عملية مسح مجهري للخصية
وهو قاعد يعمل برنامج رجيم
لو اخذ الحلبة
بيزيد وزنه
بس بسالكم عن خلطة عبد الباسط الهودال مع طلع النخيل ناوي زوي ياخذها
هل هي تسمن ولا لا
الله يخليكم ردو علي

خالد الناصر
16-10-2008, 12:23 PM
كل عام وانتم بخير (بعد الزحمه) واشكر اخواتي الذين سألوا عني اوحتى افتقدوني
الله يصبرنا ويعوض صبرنا خير
وابشركم
سجلت في معهد الادارة وقبلتvery_good وانا اللحين ادرس ادعولي بالتوفيقyarub
يمكن ما أدخل مثل اول
............................
ذهبنا لمكه في رمضان وقضينا فيها 15 يوم
الله يرزقنا يارب وكل من يتمنى

وعليكم السلام والرحمه

يا مرحبا مليووووون يا نور

وأنتي بخير وصحه وسلام

فقدناك كثييييير أختي نور أنتي من الناس اللي لهم دور كبير بعد الله في الصفحات هذي

مبروك التسجيل في المعهد وعقبال

ومبروك العمره والله يتقبل مننا ومنك صالح الأعمال

بشرينا وش صار عليكم جديد يعنوا وين وصلتوا في العلاج ولا وقفتوا العلاج

خالد الناصر
16-10-2008, 12:27 PM
طيب الحلبة ماتنفع للشخص السمين
لانو زوجي سمين
والدكتور طالب منه يخفف عشان يعملو له عملية مسح مجهري للخصية
وهو قاعد يعمل برنامج رجيم
لو اخذ الحلبة
بيزيد وزنه
بس بسالكم عن خلطة عبد الباسط الهودال مع طلع النخيل ناوي زوي ياخذها
هل هي تسمن ولا لا
الله يخليكم ردو علي

أختي يارب أسمع كلمة ماما

الله يرزقنا ويرزقك وإن شاء الله تسمعينها قريب يارب كلمة ماما وأسمع كلمة بابا

أختي الحلبه تنفخ وما أدري يمكن ما تنفع لأني انا بعد سمين

و ناوي اسوي عملة مسح مجهري عند المطرفي كلمتهم تلفون بس ما راجعتهم للحين

قالوا لي العملية تكلف 11500 بدون عملية الحقن بس المسح بروحها

ممكن تقولين لنا أختي عن تجرتكم ومتى رحتوا ؟؟ وش قالكم الدكتور عن الوزن المطلوب للعمليه

لأني بعد سمين الله يستر لا يرفض العمليه ويأجلني كم شهر ويروح مفعول الابر

اللي قاعد أستخدمها فهمتي قصدي؟؟؟

يعني الدكتور لحد الحين ما بدا معاكي بالتنشيط أو أي شي

يعني يبي يدا بزوجك إذا إن شاء الله حصل شي يجمده ويجهزونك؟؟؟

يا ليت تفيديني أختي عن النقطه هذي

عاشقة الامومه
16-10-2008, 04:35 PM
اختي يارب اسمع كلمة يمه
الحلب صحيح يسمن بس يقدر يستخدمه مع الرياضه والمشي المتواصل والاكل الخفيف فقط خضار وفواكه وسلطات واذا ماتبغين خلطتك الثانيه ماتسمن سويها له بس لايكثر اكل معاها خلي كل شي مسلوق وخفيف
يمدحون الكرنب الي هو الملفوف مسلوق مررررره ينحف بشكل ملحوظ

عاشقة الامومه
17-10-2008, 12:15 AM
الي يبغى اعشاب حراز يراسلني

يارب اسمع كلمة ماما
17-10-2008, 10:44 AM
اخي خالد الناصر
زوجي يراجع كمان عند المطرفي
واعطاه ابر وكلوميد وبعدين حلل ماطلع عندو حيوانات منويه
قال له الدكتور خلاص الابر وقفها
والحبوب ماحرصه مرة ياكلها يعني قال عادي
وقال له لازم وزنك يوصل للمئة على الاقل لان زوجي وزنه حولة مئةو ثلاثين
فقال لازم مئة عشان نعمل لك العملية
وماتكلم معي ابدا انو يجهزني لانه توه مابعد جا الوقت ومابعد سوا زوجي العملية وماراح يجهزني الدكتور الا لما يلاقي حيوانات منوية وبإذن الواحد الاحد حيلاقي
بس انا قالت لي وحده بالمنتدى انو زوجها قالو له لو تنحف احتمال كبير ماتحتاج اي علاج وانو زوجتك تحمل طبيعي
وانا ماقالو لزوجي هالكلام
للمعلومية اللي قالو لها هالكلام هما عيادات سمير عباس اللي بجده
اتمنى اني افدتك اخي خالدويارب يزرقنا جمييييعا من واسع فضله
حاول تخفف وزنك
بس بسألك اخي خالد
ماجربت خطلة الهودال مع طلع النخيل اللي قال عنها عبد الباسط
حاليا زوجي يدور على الهودال ومالقاه ومادري وين نلقاه بالرياض

رنين العبرة
17-10-2008, 11:39 PM
ياريت احد منكم يقول لي علاج اعشاب الخراز لعلاج انعدام الحيوانات المنوية كم يكلف بالدينار الكويتي يعني ياريت تحولون المبلغ من الجنية للدينار الكويتي ةالله يرزقنا جميعا يارب

alshadn
18-10-2008, 10:25 AM
ممكن من الاخوان والاخوات اعطائي عنوان الدكتور كمال شعير في مصر لان زوجي ناوي يروح 0000000000000يارب ارزق الجميع الدرية الصالحة المعفاة

عاشقة الامومه
18-10-2008, 11:04 AM
بالجنيه يكلف علاج الشهر الواحد ب 70 جنيه
اتوقع 6 دنانير بالشهر الواحد

عاشقة الامومه
18-10-2008, 11:05 AM
اختي الشادن تلاقينه موجود بالصفحات سوي بحث موجود عنوانه ورقم تلفونه وايميله

رنين العبرة
18-10-2008, 11:15 AM
لهدرجة علاج رخيص في كثير الي يعالجوا بالاعشاب اقل شي 200 وما فوق

يارب اسمع كلمة ماما
18-10-2008, 01:32 PM
مافائدة اعشاب الحراز هذه
وهل تفيد في حالة عدم وجود حيوانات حتى بعد الخزعة
وكم مدة استخدامها
وهل تسبب السمنة
اختي عاشقة الامومة انتي وين
ومن وين اخذتيها

عاشقة الامومه
18-10-2008, 01:42 PM
اختي يارب اسمع كلمة ماما
يقول العطار اذا فيه خلايا بالخصيه اعطيك العلاج واذا ماعندك ماراح ينفع
اقل شي تستخدم ثلاث شهور
انا راسلت وحده مصريه بمنتدى وارسلت لها المبلغ وارسلتي الاعشاب ممكن تكلمينهم وتستفسرين عن كل شي وممكن هم يرسلون لك العلاج
انا من السعوديه

يارب اسمع كلمة ماما
18-10-2008, 02:32 PM
طيب واذا كان الزوج اصيب بالنكاف وهو صغير
هل ينفع انه ياخذ الاعشاب

عبقور
18-10-2008, 06:42 PM
بسم الله الرحمن الرحيم .اختى عاشقة الأمومه انت كده غلطى فى حساب ثمن التركيبة بتاعة حراز. لأن التركيبه بتكفى 3 شهور بالظبط. . و هى بالجنيه المصرى تكون 400 جنيه مصرى . و الكويتى تكون 20 دينار كويتى . و بالسعودى تكون270 ريال سعودى. وده ثمن التركيبه اللى بتكفى 3 شهور كاملين. احذروا ان حد ينصب عليكم و يقولكم انهاأغلى من كده . لأن انا اشتريت كده بالمصررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررى. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين. و اسالكم الدعاء

عاشقة الامومه
18-10-2008, 06:58 PM
عارفه اخ عبقور بس انا اتكلم عن قيمة الشهر الواحد مش الكورس كامل

متى أسمع يمه؟؟
19-10-2008, 10:20 AM
عاشقة الامومه

طيب هالاعشاب مدروسه وهل العطار خبير بالاعشاب؟؟؟؟

يارب اسمع كلمة ماما
19-10-2008, 11:56 AM
ممكن تعطونا رقم الحراز
سؤال ثاني
ممكن تخبرونا عن تفاصيل عملية الخلايا الجذعية
وهل صحيح انهم ياخذو من النخاع الشوكي
وهل العملية خطيرة
ومتى يطبقونها

دانة زوجها
19-10-2008, 01:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشافي كل مريض ويرزق كل محروم بالذرية الصالحة ..... اللهم اني اسألك باسمك العظيم الاعظم الذي اذا دعيت به اجبت واذا طلبت به اعطيت ان ترزقنا جميعا بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل .... وان تصلح لنا ما اعطيتنا وتجعلهم قرة عين لنا ولا زواجنا وتجعلهم عونا لنا على طاعتك وعلى ماتحب وترضى .... آللهم آمين آمين آمين .... وصلى الله على نبينا محمد وعلى آلة وصحبة وسلم تسليما كثيرا

اخوتي الاعضاء تحية طيبة وبعد

بعد البحث السريع في المنتدى عن الدكتور اسامة كمال شعير لم اجد اجابة شافية .... وودت ان اسألكم عنه لانه سيقوم بزيارة للمدينة التي اعيش بها تستغرق 5 ايام تقريبا وحيث لايوجد في المدينة التي نعيش بها اي خدمات طبية على مستوى عالي فأريد ان اسألكم هل تنصحوني بالذهاب له وهل هو جيد في مجال عملة ؟؟

اتمنى ان تردوا علي في اسرع وقت لان الكشف يحتاج موعد مسبق والوقت قصير جدا لكي احجز

وشاكر لكم مقدما

دمتم بخير

رنين العبرة
19-10-2008, 02:00 PM
انا خليت زوجي يستخدم الثوم قبل عملية السحب بحوالي شهر ونص يقولون ان الثوم مفيد على الريق لدرجة انه لو وضعتوه على صخرة لا تفتت الصخرة ولمن عملنا له عملية الخزعة الحمدللة طلع عندة حيوانات منوية رغم الضمور الي بوحدة من الخصيات

ضحكة اهازيج
19-10-2008, 04:57 PM
مساء الخير....
رنين ياقلبي ابغا اسالك عن طريقة استخدام الثوم لازم على الريق؟؟؟؟ وكم حبه؟؟؟
وجزاك الله كل خير

$سدن$
20-10-2008, 01:07 AM
انا خليت زوجي يستخدم الثوم قبل عملية السحب بحوالي شهر ونص يقولون ان الثوم مفيد على الريق لدرجة انه لو وضعتوه على صخرة لا تفتت الصخرة ولمن عملنا له عملية الخزعة الحمدللة طلع عندة حيوانات منوية رغم الضمور الي بوحدة من الخصيات

الف مبرووك حبيبتي
ومااشاااءالله
زووجج اول مره يسوي خزعه؟؟
وشنوو مشكلته بالضبط

وان شااءالله تبشرينا بخبر حملج قريب

هالة سعد
20-10-2008, 08:25 AM
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
اختي ... كانت نتيجة تحاليل زوجي صفر وعندما ياخذ المنشطات للخصية كان يظهر في التحليل عدد حيوانات منوية من 2 الى 5 مليون ولكن الاطباء وجدوا انهم غير صالحين حتى لعمل طفل انابيب فقرر الطبيب فتح الخصية وتم وبفضل الله وكرمه استخراج عدد كافي ان شاء الله لعمل الحقن المجهري وهاانا انتظر دوري لدخول المستشفى لعمل اللازم اتمنى ان يرزقني الله ويرزقك وكل من يحتاج......
عليك اختي بالدعاء دائما للمولى عزوجل (فلا يرد القدر الا الدعاء).

رنين العبرة
20-10-2008, 08:28 AM
جبت علبة وكل يوم احط فيها خمس حبات ثوم لمن يقعد الصبح وهو طالع الدوام يقشرها مسكين وياكلها على الريق بقليل ماي ما تاثر علية بالع** ولا تطلع ريحة لان مثل ما قلت لكم بلع مو مضغ يعني مافي احد راح يشم ريحتة ابدا
زوجي يعاني من انعدام الحيوانات المنوية في السائل المنوي.

dawa
20-10-2008, 09:23 AM
هُنَالِكَ دَعَا زَكَرِيَّا رَبَّهُ قَالَ رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ (38) فَنَادَتْهُ الْمَلَائِكَةُ وَهُوَ قَائِمٌ يُصَلِّي فِي الْمِحْرَابِ أَنَّ اللَّهَ يُبَشِّرُكَ بِيَحْيَى مُصَدِّقًا بِكَلِمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَسَيِّدًا وَحَصُورًا وَنَبِيًّا مِنَ الصَّالِحِينَ (39) قَالَ رَبِّ أَنَّى يَكُونُ لِي غُلَامٌ وَقَدْ بَلَغَنِيَ الْكِبَرُ وَامْرَأَتِي عَاقِرٌ قَالَ كَذَلِكَ اللَّهُ يَفْعَلُ مَا يَشَاءُ (40) قَالَ رَبِّ اجْعَلْ لِي آَيَةً قَالَ آَيَتُكَ أَلَّا تُكَلِّمَ النَّاسَ ثَلَاثَةَ أَيَّامٍ إِلَّا رَمْزًا وَاذْكُرْ رَبَّكَ كَثِيرًا وَسَبِّحْ بِالْعَشِيِّ وَالْإِبْكَارِ (41)
من سورة آل عمران

هدوء
21-10-2008, 12:53 AM
اللهم اني اسألك باني أشهد انك انت الله الذي لا اله الا انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد

أن ترزق جميع اخواني واخواتي بالمنتدى

الذرية الصالحه واجعلهم قرة أعين لهم

اكثرووووووووووووو من الاستغفار و الله يرزقكم من حيث لا تحتسبووووووون

هدوء

رنين العبرة
21-10-2008, 09:20 AM
حبيبتي هاله ابي اسالج لو تكرمتي شنو الابر الي كان يستخدمهن زوجج وكم مرة يستعملهن وكم قيمتهن واعذريني على التطفل بس لان حالة زوجي وزوجك تقريبا في الهواء سوا الله لا يحرمج الامومة قولي امين

مسك * الانباريه
21-10-2008, 06:57 PM
اللهم استجب اللهم اميــــــــــن

بارك الله فيكم اخواني واخواتي ولكم مني الدعاء في ضهر الغيب ويارب ارزقني وارزق الجميع في القريب العاجل

اختي دانة زوجها انا عراقية وليس لدي علم بالدكتور كمال او ايامة شعير لكن حسب ناقرات ولهم موقع رائع يدل على انهم اصحاب خبرة ولهم بااع طويل في الامر فلا تترددي باذن الله واستشيريه فهم من خير الاطباء في مصررر

اختي رنين العبرة الف مبروووك وعقبال الحمل يارب
اختي هالة سعد اود منك اخباري بالابر وايش هي وماهوا السبب في انعدام الحيوانت المنوية لدى زوجك ؟

السلام عليكم اخي دوااا كت قد تركت لك تلك المشاركة اتيح لك قرائتها مرة اخرى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخيــــــــــــــ ـ ــــــــر
وتقبل الله منا ومنكم الطاعاتـــــــــــــــ.....

اللهم ارزق جميع اخواني واخواتي بالذرية المعافاة الصالحة عاجلا غير اجل يااااااارب

اخي دوااا , ان كنت موجود اود ان ابشرك باني حين ذهبت انا وزوجي لعمل الحجامه كنت اتناقش مع زوجة المحجم عن الحالات التي عالجوها فذكرت عشرات الحالات من العقم النسوي والرجالي
نعم , جائتنا حاله كان الشخص مصاب بالنكاف في طفولته وكانت نتيجة التحليل صفر ومع جلسات العلاج بالحجامه

واود ان ابشرك بان هرمون التتوتيرون قد ارتفع من 1 الى 3 بدون اي علاج والحمدلله نسال الله ان تكون بشارة خيرررر.امين

السلام عليكم اخ دوااا شخبارك عساك بخير وتقبل الله دعائك

يارب اسمع كلمة ماما
21-10-2008, 07:22 PM
اختي مسك الانبارية الله يبشرك بالخير
اللي عنده خبرة بالحجامة متى يسويها الرجل وهل كل شهر ولا مر وحده تكفي
واللي ساكنين بالرياض يعلمونا باماكن الحجامة
لان زوجي يقول منعوها
في الرياض عشان كان فيه ناس غير متخصصين يسوونها
الله يعافيكم ابي مركز يسوي حجامة بالرياض

رنين العبرة
21-10-2008, 08:39 PM
اختي ليش ما تفكرون تجون الكويت تسوونها في وايد اهني يسوونها اعتقد ان يسوونها في الايام القمرية

يارب اسمع كلمة ماما
21-10-2008, 11:05 PM
اختي رنين العبرة مااتوقع زوجي يوافق بيتحجج لي بالعمل انا عارفة:(
ودي احد يعرف عيادات يعملو فيها حجامة بالرياض

رنين العبرة
22-10-2008, 07:35 AM
الله يكون بعوننا انشاء الله تلقين الحجام بس ياريت ما تهملون الموضوع

خيوط الشمس
23-10-2008, 09:35 AM
السلام عليكم ورحمة وبركاته
اخواني ما عندي كلاااااااااااااااااااام اقوله بس حبيت اسلم عليكم ................ ضايقه الدنيا فيني ادعولي بالصبر الجميل والفرج القريب من كل امر عاجل غير آجل

رنين العبرة
23-10-2008, 09:57 AM
عزيزتي ميلاد شلي مكدر خاطرج وليه صاكه فيج الدنياعسى ما شر ياقلبي افتحي لنا قلبج وانشاء الله نقدر نخفف عليج احنا اخواتج ومالنا غنى عن بعض ترى مو بروحج تمرين بهالظروف في وايد قبلج وايد بعدج عاد انتي صغيرة شوفي غيرج وصلوا الحين 15 سنة زواج وهم بدون عيال وعايشين حياتهم ترى الدنيا لسه بخير

يارب اسمع كلمة ماما
23-10-2008, 05:00 PM
الله يخفف عنك حزنك ياميلاد
هذي الدنيا مافيه شي يدوم
لا الحزن يدوم ولا الفرح يدوم
وعسى عقب هالضيقة فرح بحول الله

خيوط الشمس
24-10-2008, 08:53 AM
عزيزتي ميلاد شلي مكدر خاطرج وليه صاكه فيج الدنياعسى ما شر ياقلبي افتحي لنا قلبج وانشاء الله نقدر نخفف عليج احنا اخواتج ومالنا غنى عن بعض ترى مو بروحج تمرين بهالظروف في وايد قبلج وايد بعدج عاد انتي صغيرة شوفي غيرج وصلوا الحين 15 سنة زواج وهم بدون عيال وعايشين حياتهم ترى الدنيا لسه بخير
تسلمين اختي رنين العبره ................... بس الانسان قد ما كان قوي تجيله لحظات ضعف وانا كنت حابه تدعولي ........... وما عليك يوم ويومين ان شاء الله ارجع ميلاد الي تعرفونها

dawa
25-10-2008, 10:41 AM
السلام عليكم اخ دوااا شخبارك عساك بخير وتقبل الله دعائك
اذْهَبُوا بِقَمِيصِي هَذَا فَأَلْقُوهُ عَلَى وَجْهِ أَبِي يَأْتِ بَصِيرًا وَأْتُونِي بِأَهْلِكُمْ أَجْمَعِينَ (93) وَلَمَّا فَصَلَتِ الْعِيرُ قَالَ أَبُوهُمْ إِنِّي لَأَجِدُ رِيحَ يُوسُفَ لَوْلَا أَنْ تُفَنِّدُونِ (94) قَالُوا تَاللَّهِ إِنَّكَ لَفِي ضَلَالِكَ الْقَدِيمِ (95) فَلَمَّا أَنْ جَاءَ الْبَشِيرُ أَلْقَاهُ عَلَى وَجْهِهِ فَارْتَدَّ بَصِيرًا قَالَ أَلَمْ أَقُلْ لَكُمْ إِنِّي أَعْلَمُ مِنَ اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ (96)
الآيات من سورة يوسف
اللهم يا من رددت البصر الى والد يوسف.. رد الإنجاب الى اخواني و اخواتي بقدرتك التي ذكرتها في كتابك

لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ الذُّكُورَ (49) أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وَإِنَاثًا وَيَجْعَلُ مَنْ يَشَاءُ عَقِيمًا إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ (50)

جزاك الله خيراً

رهينة القيود
26-10-2008, 04:27 AM
صباح الخير للكل

ياليت احد يفيدني عن العلاج الالماني لان واحد من اقربي بيروح المانيه

ابقى اعرف اذا احد عنده خلفيه هل يفيد في حالات انعدم الحيوانات المنويه ولا

اتمنى تردون علي انا بموت من القهر

رنين العبرة
26-10-2008, 01:55 PM
اختي رهينة ما عمري سمعت بهالعلاج بس ما حبيت اطلع بدون ما امر على سؤالج وانشاء الله تلقين الجواب

ياااااااااااااارب افرج همومناااااااااااااا

يارب اسمع كلمة ماما
26-10-2008, 07:03 PM
قصدك اورثومول
سوي بحث في المنتدى كاتبين عنه
هذا اللي قدرت افيدك به

يارب اسمع كلمة ماما
26-10-2008, 07:04 PM
ممكن احد في الرياض يفيدنا باماكن مراكز للخحامة وتكون طبيه
الله يجزاكم الجنة مرة محتاجة لها
ومادري وين

يارب اسمع كلمة ماما
26-10-2008, 07:05 PM
عفوا كنت اقصد الحجامة

يارب اسمع كلمة ماما
26-10-2008, 07:06 PM
الله يجزاكم الجنة افيدوني
مافيه احد من الرياض؟؟

عبقور
26-10-2008, 08:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اختى رهينة القيود الدواء الألمانى دة هو ارثومول وهو عبارة عن هرمون مثلة مثل البريجون و الجونال f و كله للهرمونات . بس شوفى انت زوجك استخدم ايه منهم و ظبطى حاالك

متزوجه حائره
26-10-2008, 09:08 PM
اخي خالد الناصر
زوجي يراجع كمان عند المطرفي
واعطاه ابر وكلوميد وبعدين حلل ماطلع عندو حيوانات منويه
قال له الدكتور خلاص الابر وقفها
والحبوب ماحرصه مرة ياكلها يعني قال عادي
وقال له لازم وزنك يوصل للمئة على الاقل لان زوجي وزنه حولة مئةو ثلاثين
فقال لازم مئة عشان نعمل لك العملية
وماتكلم معي ابدا انو يجهزني لانه توه مابعد جا الوقت ومابعد سوا زوجي العملية وماراح يجهزني الدكتور الا لما يلاقي حيوانات منوية وبإذن الواحد الاحد حيلاقي
بس انا قالت لي وحده بالمنتدى انو زوجها قالو له لو تنحف احتمال كبير ماتحتاج اي علاج وانو زوجتك تحمل طبيعي
وانا ماقالو لزوجي هالكلام
للمعلومية اللي قالو لها هالكلام هما عيادات سمير عباس اللي بجده
اتمنى اني افدتك اخي خالدويارب يزرقنا جمييييعا من واسع فضله
حاول تخفف وزنك
بس بسألك اخي خالد
ماجربت خطلة الهودال مع طلع النخيل اللي قال عنها عبد الباسط
حاليا زوجي يدور على الهودال ومالقاه ومادري وين نلقاه بالرياض

حبيبيتي يارب اسمع كلمة ما ما كيفك وشخبارك وينك افتقدناك على المسن

ما شاء الله عليك ما قصرتي فضحتيني بذمة في كل مكااااااااااااااان خخخخخخخخخخخخخ

( أمزح ترااا) ولا يهمك يالغلا اهم شي انهم يستفيدوا من تجاربنا و انا لي رجعة باذن الله وراح احكي قصتي للاعضاء يمكن يستفيدوا منها
خصوصا الي وزنهم فوق المئة

اما بالنسبه للاخ لخالد النا صر ياليت يقولي على تجربته مع الاطباءوكم وزنه وايش العلاج الي استخدمه ؟؟؟
وهل سوا عملية الخزززعة ولا لا؟؟؟؟

شااااكرة لكل من يجيب على اسئلتي مقدما

تحياااتي للجميع ودمتم بود

محبتكم : متزوجة حائرة:confused:[/B][/COLOR][/SIZE]

عاشقة الامومه
26-10-2008, 10:51 PM
العلاج الالماني اورثمول فيرتل سمعت انه فيتامينات ومعادن فقط وليست هرمونات
اخي عبقور من وين لك هالمعلومه على انه يحتوي على هرمونات ؟؟؟؟
اختي رهينة القيود الي بيروح الماني اعطيه تحاليل زوجك وخليه يعطيها للصيدلي ويشوف تنفع لكم او لا

رهينة القيود
27-10-2008, 02:20 AM
مشكوره عزيزتي عاشقه الامومه على ردك و تواصلك

المشكلة اني ما اقدر افضح حالي واعطيهم تحاليل زوجي لان ما احد يدري عن الموضوع

انا قلت لهم ان العلاج لوحده من صاحباتي من شان ما حد يشك في الموضوع

انا ما ابقى احد يعرف ان السبب زوجي ما احب احد ينظر له نظر ضعف تعرفي الرجال يتحسس من هالموضوع

رنين العبرة
27-10-2008, 07:37 AM
اي والله وانتي الصادقة يالرهينة الرجاجيل مساكين بس هذا كتبت رب العالمين والواحد شنو بيده غير الركض ورى العلاج

عاشقة الامومه
27-10-2008, 12:01 PM
اختي رهينة القيود لاتقولين لهم عن شي اذا تبغين العلاج انا اعرف وحده سعوديه عايشه بميونخ ترسله لك وعندي رقم صيدليه بالمانيا تبيع فيها وحده عربيه تسالينها عنه وتوصله لك عن طريق الشحن

متزوجه حائره
27-10-2008, 05:15 PM

مشكلتي هي ان زوجي يعاني من انعدام الحيوانات المنويه حتى في الخزعة
عطاه الدكتور كلوميد وادوية بس مع الاسف النتيجة نفسها ما تغيرت بعدها سوا عملية الخزعة
من شهرين وطلع ما في حيوانات منوية صفرر
لكن الخلايا الام الي تتنج الحيوانات المنويه موجودةبنسب كبيررة بس ما تتطور
المهم زوجي يتعالج عند الدكتور سمير عباس بجدة والدكتور الي يتعالج عنده طمنا يقول
ان سبب الانعدام هو سمنة زوجي علما بان زوجي وزنه 124 كيلو تقريبا
وقال ان لو نقص تقريبا 40 او 50 ووصل للوزن الطبيعي
باذن الله راح يصير الحمل طبيعي بدون عمليات انابيب
وسالته ممكن نسوي عملية الخرعة مرة ثانيه فقال لا ما انصحكم تسوها اهم شي يركز على التخسيس
وانا محتاارة بصراحة من كلام الدكتور لانو في نااس كثير بيعانوا من سمنة مفرطة ومع ذلك انجبوا
والهرمونات وتحاليل الدم كلها سليمه ولله الحمد
عشان كذا حبيت اسال الاخوة والاخوات اعضاء منتدى طبيبي الي مروا بنفس الحالة يعطونا تجاربهم مع الاطباء
والعلاج الي خضعوا له؟؟؟ وهل فعلا السمنة لهاا دور في انعدام الحيوانات المنويه حتى في الخزعة ؟؟

ودمتم بود

رهينة القيود
27-10-2008, 07:04 PM
اي والله وانتي الصادقة يالرهينة الرجاجيل مساكين بس هذا كتبت رب العالمين والواحد شنو بيده غير الركض ورى العلاج

الله يكون في عونا ويساعدنا على تخطي هالازمه

رهينة القيود
27-10-2008, 07:08 PM
اختي رهينة القيود لاتقولين لهم عن شي اذا تبغين العلاج انا اعرف وحده سعوديه عايشه بميونخ ترسله لك وعندي رقم صيدليه بالمانيا تبيع فيها وحده عربيه تسالينها عنه وتوصله لك عن طريق الشحن

تسلمي عزيزتي ما تقصري

ياليت تسالي اذا هالعلاج يصلح لحالة زوجي

واذا بتقدري توصليه لي كم بتكون التكلفه وكم المدة ويوصل العلاج

رنين العبرة
27-10-2008, 09:16 PM
اختي متزوجة وحائرة انا زوجي وزنه 70 اول ما دخلنا على الدكتور قاله بعطيك علاج بس اهم شي تخفف وزنك اكيد الوزن له دور كبير في انعدام الحيوانات المنوية وفعلا قلل في اكله لين وصل الوزن المطلوب انتم مو شرط تقللون الاكل بعد ما تصلون العشاء قولي له قوم امشي انا وياك شجعية انتي على المشي

نيهاو
27-10-2008, 10:22 PM
كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟اتمنى ان يفيدني احد باي معلومة عن الخلايا الجذعية التى تطبق في مصر وهي مفيدة لمثل حالاتنا

عاشقة الامومه
27-10-2008, 11:44 PM
اختي رهينة القيود موب انا الي اوصله انا فالسعوديه
انا ادلك على ناس ممكن انها تساعدك

رهينة القيود
28-10-2008, 12:59 AM
اختي رهينة القيود موب انا الي اوصله انا فالسعوديه
انا ادلك على ناس ممكن انها تساعدك
مو مشكله المهم اني احصل طريقه

خالد الناصر
28-10-2008, 11:32 AM

أختي متزوجه حائره.. عافانا الله وزوجك ورزقنا الذريه الصالحه ياكريم

أختي انا حالتي نفس حالت زوجك بالضبط في ما قلتي

لكن فيه عندي كلام واتمنى ما يزعلك لأنه من واجبي أقول الحقيقه حتى لو على نفسي

دكتوري اللي عمل لي العمليه قال السبب من السمنه ..وبعد ما تخسس راح ترجع الأمور طبيعي

طبيب ثاني اكد لي خلاف ذلك .. لكن بعد مراجعتي الأخيره للدكتور أسامه شعير بين لي للأسف غير ذلك

وأخبرني بأن السمنه ممكن تقلل الحيوانات المنويه بسبب الحراره ولكن لا تعدمها كنت أتمنى جوابه غير ذلك

لكن اختي الامل بالله سبحانه وتعالي كبير لي ولكم ولجميع الناس الطيبين هنا معانا لأنهم يستاهلون كل خير

ما دام زوجك عمل الخزعه ووجدوا الخلايا المنتجه وليست السرتولي سيلز اللي هي مغذيه معنى ذلك انها إن شاء الله

راح تتكون الحيوانت المنويه ولكي اوضح لك الصوره ولجميع أخواني وأخواتي بأنه الحيوان المنوي يمر بثلاث مراحل

الخليه ومن ثم تكوينها ومن ثم مرحلة السبيروماتيد التي يتوقف عندها الحيوان المنوي وهذه حالتي وحالة زوجك

وبعد مرحلة السبيروماتيد مرحلة تكوين الذيل ولكن السؤال لماذا لم تكمل الخلايا المنتجه وتصبح حيوان منوي سليم

السبب هو أنه الخصيه فيها **ل وعلاج ال**ل يكون من خلال الهرمونات وذلك من خلال الأبر او الحبوب من خلال

ما يراه الدكتور مناسبا لكل حاله.. يعني الامل بالله موجود هناك امامك وأمامنا عدة طرق

1. كورس فيتامينات وعلاج

2. بما أنه عملتوا الخزعه تبقى لكم التفتيش ولكن التفتيش الدقيق من خلال الميكروسكوب لكي لا تظلمون نفسكم

وإن لم يكن فادت الطريقه الاولى والثانيه لا سمح الله الحل إن شاء الله من خلال الخلايا الجذعيه

وبإذن الله لم يتبقى عليها الشي الكثير أقل من سنه من خلال كلام الدكتور أسامه لي

أتمنى أني أفدتك وافدت الاخوه و الاخوات الباقين واتمنى من الجميع الجد والإجتهاد والتكاتف لنصل إلى حل بإذن الله

كما أتمنى من أخي الكبير المحترم والقدير أبو هاجر إذا قرأ أسطري هذه أن يعود لنا ويرجع ليشاركنا ونستفيد من خبرته

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عاشقة الامومه
28-10-2008, 01:22 PM
اخوي خالد الناصر مشكور على المعلومات
انا زوجي سيرتولي سيلز يعني لاتوجد خلايامنويه هذا الي قالي الدكتور بس ماادري هل فيه خلايا غيرها او لا اخوي ابو هاجر زمان قال فيه خلايا مغذيه فقط

متزوجه حائره
28-10-2008, 02:14 PM
[QUOTE=خالد الناصر;1180263][FONT="Times New Roman"][SIZE="4"][COLOR="Blue"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي متزوجه حائره.. عافانا الله وزوجك ورزقنا الذريه الصالحه ياكريم

أختي انا حالتي نفس حالت زوجك بالضبط في ما قلتي

لكن فيه عندي كلام واتمنى ما يزعلك لأنه من واجبي أقول الحقيقه حتى لو على نفسي

دكتوري اللي عمل لي العمليه قال السبب من السمنه ..وبعد ما تخسس راح ترجع الأمور طبيعي

طبيب ثاني اكد لي خلاف ذلك .. لكن بعد مراجعتي الأخيره للدكتور أسامه شعير بين لي للأسف غير ذلك

وأخبرني بأن السمنه ممكن تقلل الحيوانات المنويه بسبب الحراره ولكن لا تعدمها كنت أتمنى جوابه غير ذلك

لكن اختي الامل بالله سبحانه وتعالي كبير لي ولكم ولجميع الناس الطيبين هنا معانا لأنهم يستاهلون كل خير

ما دام زوجك عمل الخزعه ووجدوا الخلايا المنتجه وليست السرتولي سيلز اللي هي مغذيه معنى ذلك انها إن شاء الله

راح تتكون الحيوانت المنويه ولكي اوضح لك الصوره ولجميع أخواني وأخواتي بأنه الحيوان المنوي يمر بثلاث مراحل

الخليه ومن ثم تكوينها ومن ثم مرحلة السبيروماتيد التي يتوقف عندها الحيوان المنوي وهذه حالتي وحالة زوجك

وبعد مرحلة السبيروماتيد مرحلة تكوين الذيل ولكن السؤال لماذا لم تكمل الخلايا المنتجه وتصبح حيوان منوي سليم

السبب هو أنه الخصيه فيها **ل وعلاج ال**ل يكون من خلال الهرمونات وذلك من خلال الأبر او الحبوب من خلال

ما يراه الدكتور مناسبا لكل حاله.. يعني الامل بالله موجود هناك امامك وأمامنا عدة طرق

1. كورس فيتامينات وعلاج

2. بما أنه عملتوا الخزعه تبقى لكم التفتيش ولكن التفتيش الدقيق من خلال الميكروسكوب لكي لا تظلمون نفسكم

وإن لم يكن فادت الطريقه الاولى والثانيه لا سمح الله الحل إن شاء الله من خلال الخلايا الجذعيه

وبإذن الله لم يتبقى عليها الشي الكثير أقل من سنه من خلال كلام الدكتور أسامه لي

أتمنى أني أفدتك وافدت الاخوه و الاخوات الباقين واتمنى من الجميع الجد والإجتهاد والتكاتف لنصل إلى حل بإذن الله

كما أتمنى من أخي الكبير المحترم والقدير أبو هاجر إذا قرأ أسطري هذه أن يعود لنا ويرجع ليشاركنا ونستفيد من خبرته

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخ خالد النااصر اول شي أشكرك على ردك لي وجزاك الله خير وانا مازعلت لان هذي ارزاق من ربنا
ثاني شي الدكتور الي يتعالج عنده زوجي ماقال له سوي عملية التفتيش ابدا بالع** رافض الفكرة
هذي وقال بعد الخزعة ماراح نسوي اي عملية حتى الخزعة ماراح نعيدها
فاستغربت لمن قلت باقي عملية التفتيش والدكتور ما كلم زوجي عن هذي العملية ابدا
وزي ما قلت لك انه قال له خفف وزنك بس!!!!
شوف اخ خالد سبق وقلت لك ان كلام الدكتور ما أقنعني لمن قال ان سبب الانعدام من السمنة
دحين انا عرفت ان سبب انعدام الحيوانات عند زوجي هو **ل في الخصية مو من السمنة
بس الي ابغى أعرفه كيف يتم تنشيط الخصيه وايش الابر والهرمونات هذي الي قلت عنها؟؟؟
لان زوجي الدكتور عطاه بس ادوية لمدة ستة شهور وبعدها سوا عملية الخزعة على طول
انا باذن الله تعالى الاسبوع الجاي راح نغير المستشفى ونروح لمستشفى ثاني وحشوف كلام الدكتور
هو نفسه كلام دكتورنا السابق ولا لا وان شاء الله راح اقولكم على كلامه وان شاء الله باذن واحد احد
ما نحتاج للخلايا الجذعية وربنا يرزقنا العلاج طبيعي سبحانه قادر على كل شئ
اخ خالد النااصر بماان حالتك زي حالة زوجي ياريت انو لو عرفت اي معلومات جديدة عن طريقة العلاج
تقولنا عليهاوجزاك الله كل خير

خالد الناصر
28-10-2008, 02:54 PM
أختي عاشقة الامومه

لا شكر على واجب وما سويت الا واجبي اختي

وان شاء الله لا تحاتين حتى ابو هاجر كان خلايا سرتولي ومع التداوي بأعشاب حراز

أصبح عنده خلايا منتجه وأصبح عنده حيوانات وجمدهم وسوى عملية حقن مجهري بعد

==============================================

أختي متزوجه حائره

لا شكر على واجب وما سويت الا الواجب ولو أعطي الكثير يبقى قليل في حق المنتدى الرائع

و بالنسبه للدكتور ما ادري عن كفائته لكن شوفي أكثر من دكتور والله يرزقكم ان شاء الله

أنا الدكتور بحسب حالتي نقص في هرمون fsh المنتج للحيوانات المنويه صرف لي أبر بيروجون مره كل 3 أيام

وحبوب أندريول وحبوب فوليك أسيد وحبوب دوستني**

وإن شاء الله حاضر إذا صار أي تطور في حالتي سواء طفيف أو ملحوظ راح أكتبه هنا

ثقي تماما اختي أنني لن اتوانى أو أتقاعس ولو لوهله لجلب المنفعه لكم والمنفعه بيد رب العالمين سبحانه

أتمنى إني أفدت الجميع

متزوجه حائره
28-10-2008, 03:49 PM
زوجي يتعالج في مركز خااص للعقم اسمه مركز الدكتور سمير عباس في جده وهذا المركز متخصص في العقم وعمليات اطفال الانابيب عند الاستشاري شريف غازي وهذا الاستشاري ممتازومشهور جدا
والكل يمدح فيه بس بصراحة كلامه ما ريحني لمن قال ان السبب من السمنة عموما زوجي
دحين ماشي على الرجيم زي ما قال له الدكتور وراح نروح باذن الله لمستشفى ثاني عشان نتاكد من صحة كلام الدكتور الي قاله لنا ....
للمعلومية تحاليل الدم حق زوجي كلها سليمة والهرمونات عندو كلها طبيعية وحجم الخصية ايضا طبيعي
بس مافي حيوانات منويه (الحمدلله على كل حال)
جزاااك لله خير يا خوي خالدوماقصرت وربنا يجعله في ميزان حسناتك ويرزقك من حيث
لا تحتسب ولا تعلم ونصيحة من اخت تعزكم لاتجرون وراء الدكاترة وتنسون الرزاق الكريم
هذا هو العلاااااج الحقيقي ثم علاج الاطباء والاخذ بالاسباب
(رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين )
اللهم كما بشرت زكريا بيحي بشرني بالغلام ياذا الجلال والاكرام
يااارب يامن امرك بين الكاف والنون اذا اردت شي ان تقول له كن فيكون
لا تحرمني من الذرية الصالحة ولا تحرم كل من تمنت الحمل انك على كل شئ قدير
تقبلوا تحياتي

يارب اسمع كلمة ماما
28-10-2008, 04:12 PM
انا انضم مع الاخ خالد الناصر ومع اختي متزوجة حائرة
سبق وكتبت لك يااخ خالد حالة زوجي في صفحة سابقة
وزنه مئة واربعة وعشرين وكنا نتعالج بمركز عمل له خزعة ومالقو حيوانات منوية وقال الدكتور ان فيه جزء من الخلايا
بس مافهمت كلامة ابدا
بعد كذا رحنا لمركز ذرية عند د حمود المطرفي واعطى زوجي ابر لمدة ثلاث شهور بعدين كلوميد لمدة ثلاث شهور
بعد الابر تعدلت الهرمونات وبعد الكلوميد هرمون الذكورة ضعف شوي
فقال له خلاص خفف وزنك الى مئة على الاقل
عشان نعمل لك عملية مسح مجهري للخصية
اللي ابي افهمه ايش معنى كلام ادكتور الاول اللي قال فيه جزء من الخلايا
ولكم جزيل الشكر

متزوجه حائره
29-10-2008, 10:19 AM
شكرا على ردك يا اخت زهرة النرد وجزاك الله خير على النصيحة بس خلاص احنا حجزنا

وباذن الله تعالى راح نروح لمركز ثاني عند دكتور ايضا ممتاز ومشهورلانو بصراحة انا قلقانة

على زوجي وابغى اتطمن ....

زوجي ما شي على الرجيم بس ابغى اسالك ايش هي الاعشاب الي قلتي عنها

هل هذه الاعشاب خاصة للرجيم ؟؟؟؟؟

وجزاك الله كل خير وفعلا بصراحة الواحد لمن يدخل المنتدى هذا كل واحد يعطيك رأي

ومعلومة وتصيري محتارة تسمعي لمين ناس تايدك وناس تقول لا

متزوجه حائره
29-10-2008, 10:43 AM
ونصييييحة لكل اخ واخت يعاني من سمنة مفرطة انو مايستعجل ويسوي عملية الحزعة
زي ما استعجلنا نحنا وسويناها لان الدكتور كان مستبعد فكرة عملية الخزعة وكان يقول
خففوا الوزن وباذن واحد احد راح تطلع الحيواناات المنوية بس لازم الوزن ينقص كثيرررر
حوالي 40 الى 50 كيلو بالنسببة للي اوزانهم فوق ال 100
لكن بصراحة انا وزوجي ما اقتنعنا بهذا الكلام وكان يسوي رجيم بس مو ثابت وما نقص الا شي بسيط
جدا وقررنا انو نسوي العملية والدكتور وافق في النهاية مجبور لانو ما شاف اي استجابة مننا للرجيم
وجلسنا حوالي سنة معاه في العلاج ولما شاف وضعنا كذا سوا العملية وندمنا فعلا اننا سوينا العملية
عشان كذا حبيت انصحكم نصيحة مني وهدية مجانية لكل اخ بيعاني من سمنة مفرطة
او اخت زوجها بيعاني من المشكلة هذي انو ما يستعجلوا ويسوا عملية الحزعة زينا ابدا
ويمشي على الرجيم وينقصوا الوزن وباذن الله راح يشوفوا النتيجة والفرق بعد مشيئة الله سبحانه
وربنا يثبت قلوبنا ويطمنا ويجعلنا راضين بما قسمه الله
مع تمنياتي لكم بقضاء اجمل الاوقات ودمتم بود

خالد الناصر
29-10-2008, 02:08 PM
وجزاك الله كل خير وفعلا بصراحة الواحد لمن يدخل المنتدى هذا كل واحد يعطيك رأي

ومعلومة وتصيري محتارة تسمعي لمين ناس تايدك وناس تقول لا

السلام عليكم

وشلونك أختي متزوجه حائره

إن شاء الله إنك ما تقصديني لاني ما عطيتك رايي إلا لمن سألتيني

وأنا ما كتبت رأيي أنا شرحت لك اللي صار معاي بالضبط وأقولها مره ثانيه

دكتوري اللي سوى العمليه يقول من الوزن لكن دكاتره آخرين يقولون خلاف ذلك وغير الكلام هذا

إذا الموضوع راجع لي اتمنى من كل قلبي يكون صح والله يرزقكم وياليييييييييييت يكون الكلام صح

وأسوي انا بعد رجيم وما أحتاج للعمليات ولا الأبر ولا الحبوب اللي أهلكتني وذبحتني

بالع** أتمنى لكم التوفيق واليوم إن شاء الله راح أحاول اطلع رقمه

وراح أكلمه وإن شاء الله يطمني

ويقول لي نفس الكلام

تعرفين اللي في حالتنا يبي خيط أمل يتمسك فيه مثل الأعمى اللي يمشي في الظلما

الله يسمعنا الأخبار الزينه

خالد الناصر
29-10-2008, 02:12 PM
أختي زهرة النرد

مشكوره على مداخلتك وان شاء الله ربي يتمم حملك

أختي ممكن أسإله بسيطه ولا عليكي أمر بالنسبه للدكتور المذكور أعلاه

تقولين نصحكم تسوون فقط تخسيس طيبليش إستخدمتوا أعشاب وما هي الأعشاب والمقويات

وإذا ما فيه إحراج هل بعد التخسيس صار الحمل طبيعي أو بوسيلة طب مساعد

يعني بغيت وصف أكثر من قالكم الدكتور خلي زوجك يخس لحد ما طلعت النتائج الإيجابيه لزوجك

شكرا لسعة صدرك

يارب اسمع كلمة ماما
29-10-2008, 02:32 PM
اختي زهرة التردد ياليت تشرحين لنا عن حالة زوجك بالتفصيل
وكم الحيوانات المنوية اللي ظهرت له بعد التخسيس
وكم كان وزنه قبل
ولك جزيل الشكر

توبة نصوحة
29-10-2008, 05:16 PM
سلام عليكم للجميع ارجو افادتي بلفحوصات الي سوها ازواجكم لانو انا طلب الدكتور من زوجي يعمل فحص جينات وفحص انزيم ارجو افادتي

أميرة فرنسيه
29-10-2008, 05:44 PM

اخواني ...تقولون ان بعض الدكاتره تنصح بتخفيف الوزن ....سؤالي هل بس للي اوزانهم فوق 100؟؟؟ انا زوجي فوق الوزن المثالي ب 10 كيلو

تعتقدون الوزن له تأثير؟؟؟

متزوجه حائره
29-10-2008, 05:50 PM
مرحباااا اخواني الاعزاء بالنسبة لما قالته الاخت متزوجة حائرة عن الدكتور شريف غازي صحيح 100 |100 لانه قال لزوجي نفس الكلام والحمد لله اننا سمعنا كلامه وما سوينا العملية واتبعنا رجيم وبعض الاعشاب والحمد لله على منه وكرمه ---- فالفضل اولا واخيرا لله ثم للدكتور شريف غازي
انصحك ان لاتذهبي لدكتور غيره لانه كل دكتور رايه يختلف عن الثاني ففي كل مجال لايمكن ان يتفقوا مع بعضهم وغير الخساير اللي راح تتكبديها خلي زوجك ينزل وزنه وخذي بعض الاعشاب والمقويات
واولا واخيرا الاتكال على الله ثم الاستغفار وقراءة القران وبعد ماتمشي على هذا البرنامج شوفي النتيجة المجربة
ومعلومة الدكتور ماقلك هذا الكلام الا عن تجارب مرت عليه لو كان الدكتور مادي كان قرر انكم تسوووون العملية واكيد هو عارف انكم حتقبلوا على طول---- فكري فيها شوي؟
واتمنى ان يرزق الله كل محرووووووووووووم

استنتجت من موضوع الاخت زهرة النرد انها حامل عن طريق اطفال الانابيب

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1028470#post1028470

انا على بالي انها حملت طبيعي !!!اخت زهرة النرد اتمنى انك توضحي لنا قصتك مع العلاج بالتفصيل
لاننا فعلا محتاجين للاجابة
والاخ خالد الناصر بالنسبة لكلامك انا ما قصدتك انت بحد ذاتك كلامي كان عام على جميع من في
المنتدى مو على شخص معين وعلى العموم انا اسفة

متزوجه حائره
30-10-2008, 12:36 PM
ماشااااااااااااء الله لاقوة الابالله يازهرة النرد والله يباااارك لك حملك ويحفظ لك بنتك ويتتمم لك على خير

ويرزقني انا واختي يارب اسمع كلمة ما ما والاخ خالد الناصر وجميع من في المنتدى زي مارزقك باذن الله تعالى

وجزاااك الله الف خير على معلوماتك الي استفدنا منها الكثير

يارب اسمع كلمة ماما
30-10-2008, 02:21 PM
جزاك الله كل خير اختي زهرة النرد وربي يسهل حملك وولادتك ويرزقك بر اولادك ويعطيك حتى يرضيك يارب
ومشكورة اختي متزوجة حائرة على الدعوه
الله يرزقنا جميعا في هذا المنتدى يارب يارب يارب

dhaoui
30-10-2008, 04:30 PM

الله يتمملك على خير يا اختي زهرة الرند و يرزقنا جميعا مثلما رزقك

ربي لا تذرني فردا و انت خير الوارثين

عاشقة الامومه
31-10-2008, 04:53 AM
ماشاءالله لااله الا الله الله يحفظهم لك يارب يااختي زهرة النرد وشكرا على طرح تجربتك

أميرة فرنسيه
01-11-2008, 12:29 AM
اختي زهرة النرد

مشاء الله تبارك الله لاقوة الا بالله ربي يخليلك زوجك وعيالك وتقومين بالسلامه

اختي عندك فكره ن سؤالي؟؟؟؟؟؟؟؟
زوجي وزنه 90 وطوله 82

هل ممكن يكون السبب السمنه >>>>>>>>>>>>>>ودي نتعلق باي سبب والله كريم

زهرة النرد
02-11-2008, 03:51 AM
اختي زهرة النرد

مشاء الله تبارك الله لاقوة الا بالله ربي يخليلك زوجك وعيالك وتقومين بالسلامه

اختي عندك فكره ن سؤالي؟؟؟؟؟؟؟؟
زوجي وزنه 90 وطوله 82

هل ممكن يكون السبب السمنه >>>>>>>>>>>>>>ودي نتعلق باي سبب والله كريم

السلام عليكم اختي-------

انا ماني فاهمة هل قصدك وزنه 90 وطوله 182 --- ام قصدك وزنه 90 وطوله 82

المهم اذا كان كذا او كذا فااعتقد انه ممكن من الوزن والله اعلم

بس حابة اعرف هل تحاليله سليمة---

المهم --- اتبعي ماقلته في تجربتي لمدة شهر او شهرين واعطينا النتائج وان شاء الله خير

ادعوا الله عز وجل ان يرزقكم جميعا الذرية الصالحة

أميرة فرنسيه
02-11-2008, 01:56 PM
السلام عليكم اختي-------

انا ماني فاهمة هل قصدك وزنه 90 وطوله 182 --- ام قصدك وزنه 90 وطوله 82

المهم اذا كان كذا او كذا فااعتقد انه ممكن من الوزن والله اعلم

بس حابة اعرف هل تحاليله سليمة---

المهم --- اتبعي ماقلته في تجربتي لمدة شهر او شهرين واعطينا النتائج وان شاء الله خير

ادعوا الله عز وجل ان يرزقكم جميعا الذرية الصالحة

سوري كتبت غلط نسيت اكتب 182 سم الطول والوزن 90 كليو

عنده دوالي وهرموناته ملخبطه ارتفاع في هرمون الغده النخاميه وانخفاض في هرمون الخصيه

مااعرف كم النسب بالضبط لانه كشف عليه الدكتور بعد كذا سوا تحاليل واخذ النتيجه بعد فتره بالجوال قاله الدكتور عن النتايج وقاله تعال اضبط الهرمونات وبعد كذا نسوي لك عملية دوالي وفي نفس الوقت خزعه عشان نعرف السبب بالضبط واذا فيه امل او لاااا
والى الان ماراح للدكتور(نفسياتنا تعبانه مره خصوصا لما تشيلون هم لحالكم مااحد يعرفه ومو عارفين كيف نتصرف هل نبدا بالطب البديل الحجامه والخلطات او الطب او نستخدمهم مع بعض ...هل ممكن بيوم من الايام يصير عننا طفل او.....)
سولفت كثير بس اظن انك فاهمه مشاعري

الله يجزاك خير ويخليك لاطفالك وزوجك ويخليهم لك

متزوجه حائره
02-11-2008, 02:19 PM
باذن الله تعالى يا اميرة ربنا حيرزقك بالذرية الصالحة بس يبغالو شوية صبررر وطولة بال
وترا الجميع هنا في المنتدى بيعاني يعني مو انتو لحالكم
ربنا باذن الله يرزق كل محروم

رنين العبرة
02-11-2008, 09:30 PM
اشكركي يا اختي رهينةا لقيود على سؤالج عني بس والله منتدى طبيبي ما يفتح عندي بالدوام ولا ادري وين المشكلة حتى انااشتقت لكم وايد

بالنسبة لسؤال السمنة كل دكتور تروحين له يقول لج خففي من وزنج انا زوجي وزنة 75 قاله الدكتور ياريت تنزل من وزنك تخلية في الستينات وفعلا نزل من وزنة ولمن سووا له الخزعة لقوا حيوانات منوية وتخفيف الوزن ما يتوقف على الرجل بس حتى المرء ضروري تنزل من وزنها والفال لي انشا ءالله كل ما يقولون لي نزلي من وزنج ازيد كيلو

صديقه
02-11-2008, 11:46 PM
السلام
عندي سؤال مهم في واحد استعمل اعشاب من مصر وماكان عنده حتى خلايا منوية بس بعد هالاعشاب طلع عنده حيوانات منوية بس ترتفع وتنزل وانا قريت هالسالفة بهالموضوع
وفي بعضكم قالوا ان الاعشاب هي اعشاب الحراز بس في بعضكم كاتبين ان لازم يكون عند الريال خلايا منوية عشان يستعمل هذه الاعشاب لان الي ماعنده خلايا ماراح
تفيده الصراححة ياريت احد يفهمني

يارب اسمع كلمة ماما
03-11-2008, 02:12 AM
اعشاب الحراز قريت محتوياتها وخفت منها كثير لان فيها اسماء غريبة وبعض الاطباء يحذورن من بعض الاعشاب ويقولون احتمال تصير خطيرةوهذا اللي مخوفني

الحبيب الغالي
03-11-2008, 12:23 PM
السلام عليكم اخواني واخواتي الفضلاء

جزاكم الله خير

سؤال اود طرحه واتمنى الاجابه عليه في اسرع وقت للاهميه ولكم الشكر والعرفان

من هو اشهر دكتور في المملكه العربيه السعوديه
تحديدا في جده
= او خارج جده مع امكانيه اعطائي عنوانه ورقم التلفون

ايضا من هو اشهر دكتور في الوطن العربي والعالم كامل

الرجاء افادتي مع وضع الارقام واسماء الاطباء واسماء المستشفيات من خلال تجاربكم

يا اخوان يا خوات لا تهملوني الله يخليكم لا تهملوني تكفون طلبتكم

من كان في عون اخيه كان الله في عونه

اعينوني والله بيعينكم واعتبروها مساعده وما اجركم الى على الله

اخوكم

انا مشكلتي الحيوانات المنويه صفر

وعندي مشاكل كثيره واحترت بين الاطباء ناس تقول هرمونات وناس تقول جينات وناس تقول وتقول

انا ابغى افهم وش سبب مشكلتي الحقيقيه تكفون ساعدوني باسماء الدكاتره والمستشفيات تكفون

لا تهملو رسالتي الله يخليكم

عاشقة الامومه
03-11-2008, 01:36 PM
اخوي الحبيب الغالي الله يشفيك باذن الله وازواجنا جميعا قادر ياكريم
كثير سمعت عن الدكتور شديد عاشور بعرفان بجده يمدحونه كثير
ويمدحون الدكتور حمود المطرفي بالرياض بعيادة ذريه
انت جرب الي بديرتك بعدين سافر للدول العربيه

متزوجه حائره
03-11-2008, 02:52 PM
أول شي أحب أقوله لك ربنا يشفيك ويرفع عنك ويشفي ازواجنايارب يا كرريم
اما بالنسبة للاطباء فانصحك انك تتعالج في مدينتك لان الطب دحين تطور كثيررر
وما يحتاج تسافر برا وقبل كل شي توكل على الله واعلم ان الله هو الرزاق الكريم
ومن ثم خذ بالاسباب......
اشهر مركز لعلاج العقم في جدة وهما اول من قاموا بعمل اطفال الانابيب
مركز سمير عباس عند الدكتور شريف غازي
وايضا المركز الطبي الدولي عند الدكتور فواز اديب ادريس

البرق
03-11-2008, 06:55 PM
شفاكم الله

هذه وصفة من الشيخ صالح المغامسي

1 ) الثقة بالله والاتكال عليه .

2 ) بذل الأسباب .

3 ) عدم اليأس .

4 ) الدعاء في السجود (((( 40 )))) قول الله تعالى < رب لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين >

ويعرف الشيخ أناس حملوا من هذه الطريقة ....

لا يقول الواحد أبجربها لأن الإنسان مايجرب ربـــه ..

ولكن سأفعلها والله يفعل مايريد ..

يارب اسمع كلمة ماما
03-11-2008, 11:23 PM
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
مافيه خبر عن الخلايا الجذعيه

مس زوزو
04-11-2008, 12:21 AM
مرحبا ياليت حد يخبرنا عن اخر تطورات الخلايا الجذعيه

نووور2007
04-11-2008, 06:43 AM
احنا يوم الخميس كنا عند الدكتور اسامه
قال لنا انه الخلايا الجذعيه نجحت في علاج ضمور الكبد وعلاج الشلل
وفي مجال العقم اسهل بكثير من الحالات السابقه وقال مش احنا بس اللي عندنا الموضوع هذا يقول
في فرنسا وفي الدنمارك واستراليا وانجلترا والمانيا وغيرها شغالين فيها
يقول ان البرتوكول
المتبع في التجارب العلميه انه اول شي يجربون على خمسه اشخاص مثلا ويسجلون النتايج ثم بعد ذلك يجربون على مجموعه اكثر ثم اكثر وفي كل مره يسجلون النتايج
ويقول انه احنا جربناها قبل ست شهور والحيوانات المنويه يحتاج لها اقل شي شهرين ونص
يقول راح ننتظر لسنه
بس بصراحه ماقال اذا اللي جربوا عليهم طلعت حيوانات ولا خلايا
ولكن قال احنا نسير في هذا الموضوع بخطوات ثابته جدا بدون ما يوضح اي نتيجه

يارب اسمع كلمة ماما
04-11-2008, 11:21 AM
مشكورة اختي نور على المعلوماتvery_good
اللهم اني اسألك في هذا الجو الممطر وهذا الوقت المبارك ان تكون ساعة استجابة
وان لا تحوجنا الى العمليات ونحمل طبيعيcry
ويارب اسألك ان ترزق كل من في هذا المنتدى وغيره من المسلمين بالذرية الطيبة السليمة المعافاه
وان نلتقي في العام المقبل بحول الله في قسم الاطفال ونسأل عن اطعمة والبسة لاطفالنا انه لايعجزك شيء في الارض ولا في السماءyarub

رهينة القيود
06-11-2008, 02:27 AM
كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟

وشنو آخر الجديد في موضوعنا

وين عاشقة الامومه قالت لي بتسال عن العلاج الالماني

وعن اعشاب الحراز وينك اختي

moonwalker
06-11-2008, 05:47 PM
احنا يوم الخميس كنا عند الدكتور اسامه
قال لنا انه الخلايا الجذعيه نجحت في علاج ضمور الكبد وعلاج الشلل
وفي مجال العقم اسهل بكثير من الحالات السابقه وقال مش احنا بس اللي عندنا الموضوع هذا يقول
في فرنسا وفي الدنمارك واستراليا وانجلترا والمانيا وغيرها شغالين فيها
يقول ان البرتوكول
المتبع في التجارب العلميه انه اول شي يجربون على خمسه اشخاص مثلا ويسجلون النتايج ثم بعد ذلك يجربون على مجموعه اكثر ثم اكثر وفي كل مره يسجلون النتايج
ويقول انه احنا جربناها قبل ست شهور والحيوانات المنويه يحتاج لها اقل شي شهرين ونص
يقول راح ننتظر لسنه
بس بصراحه ماقال اذا اللي جربوا عليهم طلعت حيوانات ولا خلايا
ولكن قال احنا نسير في هذا الموضوع بخطوات ثابته جدا بدون ما يوضح اي نتيجه

بإذن الله الخير قادم..
أنا عملت التالي
1- ابر بيوريجون و بريجنيل
2- فيتامينات
3- عملية فحص بالإبر للخصية (FNA)
4- عملية فتح وخزعة
5- الدواء الألماني

ولم يتم ايجاد حيوانات منوية

أسأل الله الشفاء للجميع وان شاء الله رايح الحج وراح ادعيلكم

عاشقة الامومه
07-11-2008, 06:05 AM
اختي رهينة القيود
اعشاب حراز عندي منها لمدة اربع اشهر ماني بحاجتها اذا تبغينها راسليني للمعلوميه مااااااابيعها مجانا لوجه الله
وهذا رقم عراقيه بالمانيا اسمها اريج
01753426170
وسوري ع التاخير

عاشقة الامومه
07-11-2008, 06:09 AM
اخوي moon walker الله كريم وربي ان شاءالله مايضيع تعبك طيب ممكن تقول حالتك بالضبط وهرموناتك كيف وهل فيه خلايا ام لا ؟؟؟
هالسنه ودي حج بس خايفه يوم شفت مشاركتك شجعتني

نووور2007
07-11-2008, 11:25 AM
بإذن الله الخير قادم..
أنا عملت التالي
1- ابر بيوريجون و بريجنيل
2- فيتامينات
3- عملية فحص بالإبر للخصية (FNA)
4- عملية فتح وخزعة
5- الدواء الألماني

ولم يتم ايجاد حيوانات منوية

أسأل الله الشفاء للجميع وان شاء الله رايح الحج وراح ادعيلكم

اعانناالله واياك
لم يأذن ربي بعد ولكن نحن نبذل الاسباب

الحبيب الغالي
08-11-2008, 06:11 AM
جزاكم الله خير اما بنسبه للدكتور شديد عاشور فانا معاها من سنه اما الدكتور شريف غازي في عيادات سمير عباس فهم استغلاليين للاسف بكل معنى الكلمه انا اول ما رحت عندهم وبدون مقدمات ولا شئ قال لي شريف غازي خلاص نعمل خزعه ياعمي طيب اديني علاج شئ لا المهم قال لي اعمل الخزعه يمكن نحصل طيب بلعقل بعدين بعد ما للاسف عملت الخزعه فكرت بعد العمليه المفروض انه يكون عندي لو حيوان او اثنين بيطلعو مع التحاليل المهم نصبو علي في مبلغ وقدره والحمدالله على كل حال المريض يتعلق بقشه ........... اما حكايتي مع شديد عاشور فهو انسان طيب جدا بصراحه والى الان اتعالج عنده وربنا يسهل

اللهم اشفينا واشفي مرضى المسلمين

اذا احد يعرف علاج سمعت انه في الاردن ناس تعالجت اذا احد يخبرنا عن الموضوع الاردن وكيف نتواصل مع الاطباء هناك بالله لا يبخل علينا ودمتم

عاشقة الامومه
08-11-2008, 01:22 PM
اخوي الحبيب الدكتور شريف غازي افشل دكتور شفته بحياتي مادي درجه اولى ومايهمه نفسيات المرضى يحطم المريض ولاهمه شي غير الماده

متزوجه حائره
08-11-2008, 11:43 PM
عاشقة الامومة ليه بس كذااا يا حبيبتي زعلانة هدي نفسك
انا زوجي كان يتعالج عند الدكتور شريف غازي وعلى الرغم انه الى الان مااستفاد اي شي من العلاج
لكن كلمة حق بقولها في حق هذا الدكتور
ان بصراحة ما حسينا بانه يهتم بالمادة ابدااا على الع** اول ما بدا زوجي العلاج كان رافض
تماما ان يسوي له عملية الخزعة ولو كان مادي كان على طول قلنا سوا العملية
واول ما بدا معاه بدا بالعلاج لمدة تقريبا سنة بس سبحانه ربي لسى ما أراد له بالعلاج
والشي الثاني عندك الاخت زهرة النرد عضوة هنا في منتدى طبيبي استفادت جدا من الدكتور شريف
وحملت بعد قدرة الله عزوجل اولا واخيرا ثم بفضل هذا الدكتور
واعتقد لو رجعتوا للصفحات السابقة راح تلاقوا قصتها وطريقة علاج زوجها مع الدكتور شريف
الي احب اقوله ان الشفاء من الله اولا واخيرا مو بيد الدكاترة بس احنااا للاسف نبغى العلاج
باي طريقة واذا استفدنا من دكتووور مدحناه واذا ما استفدنا ذمينااه
ربنا يرزقك يا عاشقة الامومة انتي والحبيب الغالي ويرزقنا جميعا الذرية الصالحة

زهرة النرد
09-11-2008, 02:47 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
لايمكن ان نتفق على دكتور واحد مو بمجال العقم فقط بل بكل المجالات لايمكن ان يتفق احد على راي واحد
المهم---- الدكتور شريف غازي في نظري انا افضل دكتور متخصص في عقم الرجال ---- يمكن لان والحمدلله حالتنا بفضل من الله اولا واخيرا ثم بخبرة هذا الدكتور جابت نتيجة طيبة
بعدين بالع** هذا الدكتور بالذات ابدا مو ماااااادي طيب وبعدين جيبوا مستشفى ماتستنزف المرضى مو بس بهذا المجال في كل المجالات هو هذا تخصصهم لكن كلمة حق اقولها في
هذا الدكتور انه يمشي مع الحالة على اللي تحتاجه فقط
انا رديت في هذا الموضوع لكي يستفيد اكبر قدر ممكن من تجاربنا واللي مرينا فيه لنوفر على بعض مشوار لسنا بحاجة له وانا قلت تجربتي فقط لاغيييييييييير
ويمكن عشان انا استفدت منه بامدحه وغيري اللي ماستفاد شيئ بيذمه
واطلب من الله العلي القدير ان يرزقكم الذرية الصااااااااالحة--------
------------------------------------- امييييييييييييييييييييييييييييييييييين ----------------------------------------

رهينة القيود
09-11-2008, 03:26 AM
هلا يا اعزائي شخباركم

اشكر لكل من دخل وساهم برايه او اي معلومة تعطينا امل

بس حبيت أسال اذا احد عنده خبر

عن دكتور وائل زهدي في عيادات سمير عباس الخبر

عاشقة الامومه
09-11-2008, 12:56 PM
اختي متزوجه حائره يمكن انتي لك وجهة نظر انا مو لما مااستفدت منه سبيته لا والله انا جيته زياره وحده فقط وعلى طول قررنا مانرجع له لان الدكتور يبين اذا عنده خبره او لا يبين اذا كان مادي او لا
اعرف وحده شخصيا هنا بالمنتدى تقول قال لزوجي بسوي لك فتح للخصيه من اول زياره وين الخزعه وين العلاج على طول فتح استغفر الله
على العموم التوفيق من الله

يارب اسمع كلمة ماما
09-11-2008, 04:21 PM
الله يكتب اللي فيه الخير الاطباء مجرد اسباب والشفاء من عند الله سبحانه

أخر الاحزان
11-11-2008, 09:46 PM
الله يسعدكم اذا احد يعرف رقم الدكتور مرداد يرسلة لي ضروري جدا

الحبيب الغالي
15-11-2008, 01:15 PM
ما احد رد علي فين اروح عند اي واشهر دكتور في مجال العقم تكفون دلوني غير شديد عاشور وشريف غازي

عاشقة الامومه
16-11-2008, 08:39 PM
حمود المطرفي بالرياض
دكتور ذكوره مشهور وممتاز

يارب اسمع كلمة ماما
17-11-2008, 03:03 PM
زوجي يتعالج عند حمود المطرفي والواضح ان اخلاقة عالية وانسان غير مادي
لانه يقول لزوجي لا تجي كل موعد عشان ماتدفغ فلوس على كلام وبس
يقول اذا بغيت شي اتصل فيني واسألني
بس مشكلتة مو موجود على كل وقت

حلاوه حلوه
18-11-2008, 12:13 PM

طيب مين احسن دكتور يعمل خزعه بالرياض ؟؟؟

نووور2007
22-11-2008, 05:13 PM

طيب مين احسن دكتور يعمل خزعه بالرياض ؟؟؟
حمود المطرفي .........
طلال مرداد..........

رهينة القيود
23-11-2008, 06:50 AM
فعلاً اخي خالد

جميعنا في انتظار الفرج

يارب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين

حلاوه حلوه
23-11-2008, 11:04 PM

اريد ان استفسر منكم

يريد زوجي ان يعمل تحليل للسائل المنوي هل يستطيع ان يعمله بعد الجماع بعشرة أيام ام اكثر ام أقل ؟؟؟؟؟

وهل الايام لها تأثير على دقة التحليل ؟؟

اتمنى تردووووون علي

متزوجه حائره
24-11-2008, 01:41 AM
هلا اختي حلاوة حلوة اذا زوجك يبغى يسوي تحليل للسائل المنوي لازم يمتنع عن الجماع ثلاثة ايام يعني ثالث يوم يسوي التحليل تقريبا
لان اذا امتنع عن الجماع لمدة اسبوع او عشرة ايام اذا كان عنده حيوانات منوية ممكن تصاب بالشيخوخة وتكبرواذا كان اقل عن ثلاثة ايام ممكن ما تطلع نتيجة التحليل واضحة وطبعا الايام لها دور في دقة التحليل ،،،،هذا الي اعرفه والله اعلم تقبلي مروري وتحياتي ودمتم بود

مس زوزو
24-11-2008, 10:05 AM
هلا اختي خمس ايام كافيه لعمل التحليل .
حبيت اسال اخبار الخلايا الجذعيه شلي صار ومتى النتائج نحن في الانتظار وجزاكم الله الف خير .

مس زوزو
25-11-2008, 12:23 AM
مرحبا اخوي عبقور بما انك متواجد في مصر ياليت تسال الدكتور عن اخر اخبار نتائج الخلايا الجذعيه

صديقه
25-11-2008, 06:54 PM
مرحبا اخواني وخواتي
اشلونكم انشاله بخير ؟؟
حبيت اخذ رايكم انا زوجي حيواناته المنوية صفر وسوا خزعة بس مالقو حيوانات منوية وقال الدكتور لازم ياخذ كورسات علاج بالابر
وكل هرموناته وتحليل دمه كله طبيعي بس المشكلة اهوا مايرضى وباي علاج واذا كلمته يعصب يقولي اذا الله بيرزقنا راح يرزقنا بدون علاج
حاولت اكلمه صارلي تقريبا 8شهور احاول فيه مو راضي ساعدوني اشلون اقنعه

خيوط الشمس
25-11-2008, 07:31 PM
ما شاء الله تجمعنا واخيرا قرينا سلامات وكلام بعد صمت طويل الي سلم وعليكم السلام والي وحشناه ما تشوف وحش والي بسأل اذا احد يعرف ما يبخل والي يدعي آمين
اقلكم ايش احس ....................هاه معاي تبون تعرفون ايش احس

احس انه في خبر راح نسمعه قريب .......................ههههههه.......... صايره عرافه
لا عن جد تعرفون الانثى عندها الحاسه السادسه قويه وانا حاسه ان الشهرين الجايه راح نسمع خبر حلوا ان شاء الله انتوا بس قولوا يارب وتأملوا معاي
لاتقولوا ميلاد قالت ..............انا بس اقول احساسي يعني عادي ممكن يصيب وممكن يخيب
اسأل الله العلي العظيم ان لايجعل بيننا محروم الا اعطاه اوفقير الا اغناه او مبتلى الا رفع عنه آمين

خيوط الشمس
25-11-2008, 07:33 PM
مرحبا اخواني وخواتي
اشلونكم انشاله بخير ؟؟
حبيت اخذ رايكم انا زوجي حيواناته المنوية صفر وسوا خزعة بس مالقو حيوانات منوية وقال الدكتور لازم ياخذ كورسات علاج بالابر
وكل هرموناته وتحليل دمه كله طبيعي بس المشكلة اهوا مايرضى وباي علاج واذا كلمته يعصب يقولي اذا الله بيرزقنا راح يرزقنا بدون علاج
حاولت اكلمه صارلي تقريبا 8شهور احاول فيه مو راضي ساعدوني اشلون اقنعه

الله يعينك مدري ليش بعض الرجال عقولهم يابسه وافضل حل عندهم الهروب shutup
انتي سوي نفسك زعلانه ولا تكلمينه :045:يمكن يلين شوي ويرضخ

نووور2007
25-11-2008, 07:53 PM
اللهم امين
تكفين حاسه سادسه!!!!!!!!!!!!! :rolleyes:اقطع يدي إذا ماكنتي شامه خبر كذا ولا كذا ;)
عموما سواء كذا ولا كذا الله يسير لنا امورنا ويفرح قلوبنا

يارب من فمك لباب السماء
الله يفرج علينا

عبقور
25-11-2008, 11:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .و الله اختى مس زوزو انا فعلا كنت عند الدكتور من 3ايام تقريبا و سالته تانى ايه اخر اخبار الخلايه الجذعيه . قالى الصبر الطيب . لازم قبل ما حاجه تتم لازم تكون صح علشان مش نعانى من حاجات تانيه كتير. قالى اصبر شويه فرجه قريب . وربنا يدينا جميعا و يرزق كل محروم . ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

متزوجه حائره
26-11-2008, 01:08 AM
باذن الله بعد كل عسر يسر وربنا ماراح
يضيع تعب لاحد وربنايرزقنا ويرزق جميع من في المنتدى يارب

متزوجه حائره
26-11-2008, 01:23 AM
لازم تراجع دكتور وتعمل تحاليل هرمونات وبعدين يقررلك الدكتور الحاله ............ وكذا وكذا لازم تنزل وزنك لانه يأثر

هذي الحالة زي حالة زوجي بالضبط نصيحتي لصاحب هذي الحالة والي اوزانهم مرتفعة انهم يخففوا لان اغلب مشاكل الضعف الجنسي والعقم يكون ناتج بسبب السمنة

معليش الصفحة جدا قديمة بس الي جذبني لها انها نفس حالة زوجي شفانا الله واياكم وربنا يرفع عن الجميع

متزوجه حائره
26-11-2008, 01:31 AM
اقروا هذا المقااااااال واتمنى انكم تستفيدوا منه زي ما انا استفدت وربناااااااااا يرزقكم
هناك أخبار سارة وأخبار سيئة لمن يعانون العقم. الأخبار السيئة تقول أن السمنة هي عامل هام في حدوث العقم، اذ أظهرت دراسات حديثة أن السمنة تتسبب في خلل جنسي في الرجال بطرق مختلفة، لكن الأخبار الجيدة تأتي من خلال دراسة حديثة تثبت أن خفض الوزن يمكن أن يحل مشكلة العقم. ويأمل الخبراء في أن هذه الدراسات الحديثة يمكن أن تشكل حافزا للرجال لكي يخفضوا أوزانهم. السمنة ترتبط بالضعف الجنسي والعقم، كما أن علاجها يحسن من هذا الضعف والعقم. فهل ينتبه الرجال؟

ومن المؤكد أن العقم موضوع معقد من الناحية الجسدية والنفسية، يضاف الى ذلك أن الهرمونات الذكورية هي عامل في هذه المشكلة،كما أن الوظائف الطبيعية للجسم تعتمد على جهاز دوري وقلب سليمين. والشخص الذي يعاني من مرض السكر وارتفاع ضغط الدم ومرض القلب أو تصلب الشرايين سيعاني بالقطع من تقلص كمية الدم المتدفق مما يقود الى الضعف الجنسي. والسمنة نفسها قد تؤثر على جدران الشرايين الداخلية فتمنعها من الاتساع لكي تسمح بتدفق الدم الى منطقة الحوض.

والسمنة بحد ذاتها تحدث خللا في الجهاز الدوري وتؤثر ليس في القلب فقط بل في الجنس أيضا. ويشير البحث المنشور في مجلة الجمعية الطبية الأمريكية في عدد أخير الى أهمية عنصر السمنة في احداث الضعف الجنسي، وفي هذه الدراسة تم استبعاد مرض السكر وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب. وأثبت البحث أن هناك تغيرات مؤثرة لخفض الوزن والتمرينات الرياضية في علاج الضعف الجنسي. وأثبتت الدراسة أن واحدا من كل ثلاثة شاركوا في الدراسة وخفضوا وزنهم ومارسوا الرياضة استعادوا قدراتهم الجنسية وقدرتهم على الانجاب. وقد تم تعريف سمنة هؤلاء الرجال بحسب مؤشر كتلة الجسم وهو حاصل قسمة الوزن بالكيلو جرام على مربع الطول بالمتر. ويكون هذا المؤشر طبيعيا اذا كان أقل من 25 بينما يوصف الشخص بالوزن الزائد بين 25 و29 أما 30 فما فوق فيكون الشخص سمينا. ولقد كان الرجال الذين أظهروا استجابة هم الذين نزل مؤشر كتلة الجسم لديهم من متوسط 37 الى متوسط 31. ومعنى هذا أنه ليس من الضروري أن يكون الرجل لائقا تماما لكي يعالج حالة الضعف الجنسي، ففي حالة مؤشر كتلة الجسم 31 يظل الانسان سمينا ولكنه يكون قد فقد كمية كافية من الدهون تسمح بعلاج الحالة.

ومستويات بروتينات الجسم (ومنها ما يسمى C-reactive protein) تسجل انخفاضا في مستواها مع خفض الوزن. ويعتقد أن هذه البروتينات التي ينخفض معدلها تحسن من تدهور قدرة الشرايين على الاتساع مما يسمح بتدفق الدم الى منطقة الحوض.

ويضاف الى التأثير السلبي للسمنة على القدرة الجنسية للرجال التدخين أيضا وهو عامل مؤثر قوي في احداث الضعف الجنسي. فقد وجدت دراسة أجرتها مدرسة هارفارد للصحة العامة أن السمنة والتدخين يتداخلان بصورة قوية في احداث الضعف الجنسي.

وأكد الباحثون أن ضعف الانتصاب ومرض الشريان التاجي للقلب يتشاركان في نفس عوامل الخطر المحدثة للمرض في الحالتين مما يستدعي نفس العلاج وأيضا تغيير اسلوب الحياة بحيث يشتمل على ممارسة الرياضة وتناول الغذاء الصحي السليم.

إذا عزيزتي ساعدي زوجك على تخفيف وزنه بإتباع حمية غذائية من أخصائي تغذية والرياضة المستمرة وبإذن الله الواحد الأحد يهب لك ذرية طيبة

للامانة هذا الرد منقووول
عزيزتي الماسة لا تحزني وثقي بالله أنه سوف يرزقك وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم
هناك أخبار سارة وأخبار سيئة لمن يعانون العقم. الأخبار السيئة تقول أن السمنة هي عامل هام في حدوث العقم، اذ أظهرت دراسات حديثة أن السمنة تتسبب في خلل جنسي في الرجال بطرق مختلفة، لكن الأخبار الجيدة تأتي من خلال دراسة حديثة تثبت أن خفض الوزن يمكن أن يحل مشكلة العقم. ويأمل الخبراء في أن هذه الدراسات الحديثة يمكن أن تشكل حافزا للرجال لكي يخفضوا أوزانهم. السمنة ترتبط بالضعف الجنسي والعقم، كما أن علاجها يحسن من هذا الضعف والعقم. فهل ينتبه الرجال؟

ومن المؤكد أن العقم موضوع معقد من الناحية الجسدية والنفسية، يضاف الى ذلك أن الهرمونات الذكورية هي عامل في هذه المشكلة،كما أن الوظائف الطبيعية للجسم تعتمد على جهاز دوري وقلب سليمين. والشخص الذي يعاني من مرض السكر وارتفاع ضغط الدم ومرض القلب أو تصلب الشرايين سيعاني بالقطع من تقلص كمية الدم المتدفق مما يقود الى الضعف الجنسي. والسمنة نفسها قد تؤثر على جدران الشرايين الداخلية فتمنعها من الاتساع لكي تسمح بتدفق الدم الى منطقة الحوض.

والسمنة بحد ذاتها تحدث خللا في الجهاز الدوري وتؤثر ليس في القلب فقط بل في الجنس أيضا. ويشير البحث المنشور في مجلة الجمعية الطبية الأمريكية في عدد أخير الى أهمية عنصر السمنة في احداث الضعف الجنسي، وفي هذه الدراسة تم استبعاد مرض السكر وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب. وأثبت البحث أن هناك تغيرات مؤثرة لخفض الوزن والتمرينات الرياضية في علاج الضعف الجنسي. وأثبتت الدراسة أن واحدا من كل ثلاثة شاركوا في الدراسة وخفضوا وزنهم ومارسوا الرياضة استعادوا قدراتهم الجنسية وقدرتهم على الانجاب. وقد تم تعريف سمنة هؤلاء الرجال بحسب مؤشر كتلة الجسم وهو حاصل قسمة الوزن بالكيلو جرام على مربع الطول بالمتر. ويكون هذا المؤشر طبيعيا اذا كان أقل من 25 بينما يوصف الشخص بالوزن الزائد بين 25 و29 أما 30 فما فوق فيكون الشخص سمينا. ولقد كان الرجال الذين أظهروا استجابة هم الذين نزل مؤشر كتلة الجسم لديهم من متوسط 37 الى متوسط 31. ومعنى هذا أنه ليس من الضروري أن يكون الرجل لائقا تماما لكي يعالج حالة الضعف الجنسي، ففي حالة مؤشر كتلة الجسم 31 يظل الانسان سمينا ولكنه يكون قد فقد كمية كافية من الدهون تسمح بعلاج الحالة.

ومستويات بروتينات الجسم (ومنها ما يسمى C-reactive protein) تسجل انخفاضا في مستواها مع خفض الوزن. ويعتقد أن هذه البروتينات التي ينخفض معدلها تحسن من تدهور قدرة الشرايين على الاتساع مما يسمح بتدفق الدم الى منطقة الحوض.

ويضاف الى التأثير السلبي للسمنة على القدرة الجنسية للرجال التدخين أيضا وهو عامل مؤثر قوي في احداث الضعف الجنسي. فقد وجدت دراسة أجرتها مدرسة هارفارد للصحة العامة أن السمنة والتدخين يتداخلان بصورة قوية في احداث الضعف الجنسي.

وأكد الباحثون أن ضعف الانتصاب ومرض الشريان التاجي للقلب يتشاركان في نفس عوامل الخطر المحدثة للمرض في الحالتين مما يستدعي نفس العلاج وأيضا تغيير اسلوب الحياة بحيث يشتمل على ممارسة الرياضة وتناول الغذاء الصحي السليم.

إذا عزيزتي ساعدي زوجك على تخفيف وزنه بإتباع حمية غذائية من أخصائي تغذية والرياضة المستمرة وبإذن الله الواحد الأحد يهب لك ذرية طيبة

للامانة هذا الرد منقوووول

خيوط الشمس
26-11-2008, 04:33 PM
اللهم امين
تكفين حاسه سادسه!!!!!!!!!!!!! :rolleyes:اقطع يدي إذا ماكنتي شامه خبر كذا ولا كذا ;)
عموما سواء كذا ولا كذا الله يسير لنا امورنا ويفرح قلوبنا

يارب من فمك لباب السماء
الله يفرج علينا
لا لا لا no_no نور والله ما سمعت شئ ولو سمعت طياره بخبركم بس حاسه سادسه خخخخخخخ
اتمنى مو حرام خلينا ما عندنا غير الاماني ..............انتوا ادعوا معاي وربي ان شاء الله بيفرحنا قريب آمين

صديقه
27-11-2008, 07:24 AM
الله يعينك مدري ليش بعض الرجال عقولهم يابسه وافضل حل عندهم الهروب shutup
انتي سوي نفسك زعلانه ولا تكلمينه :045:يمكن يلين شوي ويرضخ
اذا على الزعل والبجي فانا كل يوم زعلانة وابجي وماكو فايدة اصلا مايلتفت علي واذا سألني
اشفيج وقتله سكت وزعل وحط راسه ونام
لان يخاف ينصدم مثل يوم الخزعة يقول مااحب يتعبثون فيني
الله كريم

صديقه
27-11-2008, 07:30 AM
اخواني وحبيباتي حبيت اسألكم يعني الحين بدوا يطبقون الخلايا الجذعية كتجربة والا للحين مجرد كلام؟؟
وفيو واحد كان كاتب ان الخلايا الجذعية نجحت في الاشياء الثانية غير الحيوانات المنوية لان خلايا الخصية 23 كروموسوم والخلايا الثانية 46 كروموسوم
بس انا قبل اسبوع خذيت بالكلية ان الخلايا الاولية حتى في الخصية عددها 46 لكن بعد الانقسامات الي تصير يطلع حيوان منوي يتكون من 23 كروموسوم
فياريت احد يفهمني
وربي يفتحها علينا كلنا وتذكروا حديث الرسول صلى الله عليه وسلم ( ماانزل الله من داء الا وانزل له دواء الا الهرم ))
ودعواتكم عندي امتحان بعد ساعتين

خالد الناصر
27-11-2008, 08:04 AM
صباح الخير للجميع

دعواتكم تحليلي بعد كم يوم

الله يرزقكم ويرزقني ويرزق جميع المحرومين

أختي صديقه

انا قبل فتره وصلني إيميل من الدكتور أسامه شعير يقول إنهم بدأو بعملية الخلايا الجذعيه على 6 أشخاص

والنتيجه إن شاء الله بعد 6 شهور و يقول العمليه هذي أجراها تقريبا قبل شهر

بالنسبه للكروموسومات أعتقد إن عددها 23 بس مو متأكد

تقولين إدعوا لي أنا بالنيابه عن أخواني و اخواتي اللي غير متواجدين الحين أقول

موفقه في إمتحانج و شدي حيلج ولا تفكرين في الموضوع هذا الحين ..أهم شي الإمتحان

و إن شاء الله ربي بيفرجها على الجميع.. التفكير في الموضوع هذا ياخذ وقت ويلعب في النفسيه

بالتوفيق للجميع

نووور2007
28-11-2008, 08:48 AM
اخواني وحبيباتي حبيت اسألكم يعني الحين بدوا يطبقون الخلايا الجذعية كتجربة والا للحين مجرد كلام؟؟
وفيو واحد كان كاتب ان الخلايا الجذعية نجحت في الاشياء الثانية غير الحيوانات المنوية لان خلايا الخصية 23 كروموسوم والخلايا الثانية 46 كروموسوم
بس انا قبل اسبوع خذيت بالكلية ان الخلايا الاولية حتى في الخصية عددها 46 لكن بعد الانقسامات الي تصير يطلع حيوان منوي يتكون من 23 كروموسوم
فياريت احد يفهمني
وربي يفتحها علينا كلنا وتذكروا حديث الرسول صلى الله عليه وسلم ( ماانزل الله من داء الا وانزل له دواء الا الهرم ))
ودعواتكم عندي امتحان بعد ساعتين
حسب معلوماتي البسيطه
كل خلايا الجسم فيها 46 كروموسوم بما فيها خلايا الخصيه الاوليه
ولكن هذا العدد مختزل في الخلايا الجنسيه فقط (الحيوان المنوي والبويضه) ل23 كرموسوم
ليش ؟
عشان لما يتحد الحيوان المنوي والبويضه مكونين بويضه مخصبه عدد الكرموسومات فيها 46 كروموسوم واي خلل في عدد الكروموسومات زياده اونقصان يطلع الطفل فيه اعاقه
مثلا يكون الطفل مصاب بمتلازمة داون لما يكون عدد الكروموسومات 47

متزوجه حائره
28-11-2008, 08:43 PM
احس مافيه مشاركات جديدة تفتح النفس !!! بغيت اسال سؤال اذا كان الزوج سوا عملية الخزعة ومالقوا حيوانات منويه هل الحالة هذي لها علاج
ولالا ؟؟ وماهو هذا العلاااج ؟؟؟وهل صحيح ان العلاج بالابر ممكن تنشط الخصية وتظهر الحيوانات المنوية بالنسبة للي سوا الخزعة ومالقوا فيها شي ؟؟؟؟ بصراحة المووووضووع نااايم

نووور2007
28-11-2008, 11:18 PM
احس مافيه مشاركات جديدة تفتح النفس !!! بغيت اسال سؤال اذا كان الزوج سوا عملية الخزعة ومالقوا حيوانات منويه هل الحالة هذي لها علاج
ولالا ؟؟ وماهو هذا العلاااج ؟؟؟وهل صحيح ان العلاج بالابر ممكن تنشط الخصية وتظهر الحيوانات المنوية بالنسبة للي سوا الخزعة ومالقوا فيها شي ؟؟؟؟ بصراحة المووووضووع نااايم

ابر تنشيط هو الحل المطروح حاليا مع العلم
1-موكل الاطباء يعترف فيها بعضهم
2- احتمال تطلع حيونات منويه واحتمال لا
بس الافضل للي ماجربها يجرب احسن من الجلسه من دون علاج
فالله عزوجل جعل لكل شي سبب مهما كان هذاالسبب هين ويسير
ان شاء الله فتحت نفسك :)

متزوجه حائره
28-11-2008, 11:38 PM
ابر تنشيط هو الحل المطروح حاليا مع العلم
1-موكل الاطباء يعترف فيها بعضهم
2- احتمال تطلع حيونات منويه واحتمال لا
بس الافضل للي ماجربها يجرب احسن من الجلسه من دون علاج
فالله عزوجل جعل لكل شي سبب مهما كان هذاالسبب هين ويسير
ان شاء الله فتحت نفسك :)

تسلمين حبيبتي على الرد بس ليه مو كل الاطباء يعترفوا بابر التنشيط لان زوجي يتعالج في مركز مشهور للعقم ومع ذلك الدكتور ما قله على الابر هذي وانا مستغربة من الشي هذامو معقول تفوت على دكتور زي هذا خبرة ووممتاز ومشهور حاجة زي كذا هي فيها خطورة او مضرة واذا ما فيها شي ليه ماوصفها الدكتور لزوجي

ماجاااوبتوني على سؤالي يااخواتي انا محتااارة اخلي زوجي يسوي الابر لتنشيط الخصيةولا لا وليه بعض الاطباءما يعترفوا فيها وكمان ليه دكتور زوجي ما صرفها له اذا كان فيها فايدة معليش ردوا علي بسرعة للاهمية
مع العلم زي ما قلت قبل كذا ان زوجي عنده سمنة ويتتعالج في سمير عباس والدكتور عطاه فيتامينات وادوية فقط ونصحه بالتخفيف عشان تظهر الحيوانات المنوية طبيعي بدون عملية ولمن ما استفااد قلناله يسويها عشان نختصر الوقت ونجمد الحيوانات المنوية بس طلع مافي حيوانات منوية في الخزعة بنااات ساااامحوني جالسة اعيد وازيد في مشكلتنا والله مرة قلقااانة ونفسيتي اتحطمت والتفكير ذبحني محتتااارة نسوي الابر ولا لا لان لمن قلنا للدكتور الي يتعالج عنده زوجي على الابر قال لا ماراح اكتبها له وهو السبب عنده من السمنة خليه بس يخفف وبعدها نشوف قصده يمكن لو طلع مو من السمنة يمكن يعطيه الابر لكن نحنا ما نبغى نضيع وقت لان زوجي حاليا ما يستخدم اي علاج غير التخسيس بس وبعدها رحنا لدكتور ثاني وقلنا خذوا الابر لتنشيط الخصية واذا ما نفع نسوي عملية المسح المجهري تكفون بنات والله تدمررت مني عارفة ايش اسوي خايفين نسمع كلام الدكتور الثاني وناخذ الابر ونندم زي المرة الاولى لمن صمنا على الخزعة وماسمعنا كلام دكتورنا وخففنا لان دكتورنا ما وصفها لنا ولو كان عارف انه فيها فايدة كان راح يقولنا عليها وفي نفس الوقت ما نبغى نضيع الوقت بدون علاج

ايش اسوووي الله يستر عليكم دنيااا واخرة نوروني لاني عجزت وتعبت من كثر التفكير نسمع كلام الدكتور الاول ولا لثاني وانا برضه منزلة مووضوع استشرت فيه الدكتور وابغى اخذ رايكم والله يجزيها الجنة الي ترد علي

رهينة القيود
29-11-2008, 06:49 AM
هلا يالغالين وينكم

فعلا الموضوع نايم

اخي خالد لفت نظري انك تقول تحليلك بعد ايام

يا رب يكون لك الخير واليسر وبنحل هالموضوع

بس ممكن اعرف يعني انت تستخدم شيء جديد او علاج

ممكن توضح لنا

والله يفرج همنا كلنا ونحمل هالشهر يارب

نووور2007
29-11-2008, 02:05 PM
تسلمين حبيبتي على الرد بس ليه مو كل الاطباء يعترفوا بابر التنشيط لان زوجي يتعالج في مركز مشهور للعقم ومع ذلك الدكتور ما قله على الابر هذي وانا مستغربة من الشي هذامو معقول تفوت على دكتور زي هذا خبرة ووممتاز ومشهور حاجة زي كذا هي فيها خطورة او مضرة واذا ما فيها شي ليه ماوصفها الدكتور لزوجي

ماجاااوبتوني على سؤالي يااخواتي انا محتااارة اخلي زوجي يسوي الابر لتنشيط الخصيةولا لا وليه بعض الاطباءما يعترفوا فيها وكمان ليه دكتور زوجي ما صرفها له اذا كان فيها فايدة معليش ردوا علي بسرعة للاهمية
مع العلم زي ما قلت قبل كذا ان زوجي عنده سمنة ويتتعالج في سمير عباس والدكتور عطاه فيتامينات وادوية فقط ونصحه بالتخفيف عشان تظهر الحيوانات المنوية طبيعي بدون عملية ولمن ما استفااد قلناله يسويها عشان نختصر الوقت ونجمد الحيوانات المنوية بس طلع مافي حيوانات منوية في الخزعة بنااات ساااامحوني جالسة اعيد وازيد في مشكلتنا والله مرة قلقااانة ونفسيتي اتحطمت والتفكير ذبحني محتتااارة نسوي الابر ولا لا لان لمن قلنا للدكتور الي يتعالج عنده زوجي على الابر قال لا ماراح اكتبها له وهو السبب عنده من السمنة خليه بس يخفف وبعدها نشوف قصده يمكن لو طلع مو من السمنة يمكن يعطيه الابر لكن نحنا ما نبغى نضيع وقت لان زوجي حاليا ما يستخدم اي علاج غير التخسيس بس وبعدها رحنا لدكتور ثاني وقلنا خذوا الابر لتنشيط الخصية واذا ما نفع نسوي عملية المسح المجهري تكفون بنات والله تدمررت مني عارفة ايش اسوي خايفين نسمع كلام الدكتور الثاني وناخذ الابر ونندم زي المرة الاولى لمن صمنا على الخزعة وماسمعنا كلام دكتورنا وخففنا لان دكتورنا ما وصفها لنا ولو كان عارف انه فيها فايدة كان راح يقولنا عليها وفي نفس الوقت ما نبغى نضيع الوقت بدون علاج

ايش اسوووي الله يستر عليكم دنيااا واخرة نوروني لاني عجزت وتعبت من كثر التفكير نسمع كلام الدكتور الاول ولا لثاني وانا برضه منزلة مووضوع استشرت فيه الدكتور وابغى اخذ رايكم والله يجزيها الجنة الي ترد علي
الله يسر امرك
اهم اهم اهم شي اللحين انه يخسس
عشان حتى لو اعطاه دواء ماراح يكون له نفس الفعاليه لو وزنه مظبوط

مس زوزو
29-11-2008, 04:08 PM
هلا اختي نووور يعني الي فهمته منك الي معاه خلل في الكروسومات يعني مافيه مجال ينجب او انه راح ينجب طفل معاق يعني ماراح تنفع معاه الخلايا الجذعيه ياليت تفيدوني في هذا المجال

نووور2007
29-11-2008, 04:24 PM
هلا اختي نووور يعني الي فهمته منك الي معاه خلل في الكروسومات يعني مافيه مجال ينجب او انه راح ينجب طفل معاق يعني ماراح تنفع معاه الخلايا الجذعيه ياليت تفيدوني في هذا المجال
لا اختي فرق حالة العقم غير يعني مثلا زوجك لوكانو حصلو حيونات منويه
كان احتمال ان يجيب طفل يحمل صفة العقم مثل ابوه
وافضل حل بالع** للحاله هذي هو الخلايا الجذعيه.

janah
29-11-2008, 07:29 PM
اليوم ارسلت لي صديقة من الاردن و حكتلي انو طلبتها المستشفى لحتى يكون زوجها متبرع لعملية الخلايا الجذعية و هي مابتعرف شو تعمل خصوصا انهم خبروها انو العملية الي سووها السنة الماضية فشلت انتو شو رايكم

مس زوزو
29-11-2008, 11:07 PM
وانا اليوم لي زميله من الاردن قالت لي انها من سبوع عند دكتور بالاردن ع معتقد اسمه د معين فضه وقال مافيه علاج للعقم ولا فيه اي جديد حتى الان ولا ذكر لها اي شي عن الخلايا الجذعيه .
وع معتقد ان كلامه صحيح لاني بالصيف كنت بلندن ونفس الكلام قاله لي الدكتور وسالته عن الخلايا الجذعيه وقال هذي مجرد تجارب فقط .
يارب يارب رحمتك يارب طلبتك ماطلبت سواك ان ترزقني الذريه الصالحه عاجلا غير اجل وترزق كل محروم يارب العالمين

مس زوزو
29-11-2008, 11:07 PM
وانا اليوم لي زميله من الاردن قالت لي انها من سبوع عند دكتور بالاردن ع معتقد اسمه د معين فضه وقال مافيه علاج للعقم ولا فيه اي جديد حتى الان ولا ذكر لها اي شي عن الخلايا الجذعيه .
وع معتقد ان كلامه صحيح لاني بالصيف كنت بلندن ونفس الكلام قاله لي الدكتور وسالته عن الخلايا الجذعيه وقال هذي مجرد تجارب فقط .
يارب يارب رحمتك يارب طلبتك ماطلبت سواك ان ترزقني الذريه الصالحه عاجلا غير اجل وترزق كل محروم يارب العالمين

خيوط الشمس
01-12-2008, 01:43 AM
ناس تقول فيه وناس تقول لا ما فيه

رنين العبرة
01-12-2008, 09:09 AM
بنات تؤيدون العلاج بالطب العربي والاعشاب اكثر من طب الجراحة او تحسون مافي فرق بين الاثنين ؟؟

حلاوه حلوه
01-12-2008, 12:10 PM
بنات مركز ذريه تحليل السائل المنوي هل لابد ان يقوم زوجي بالدخول عند الدكتور قبل التحليل او يعمل التحليل بدون مايدخل على الدكتور

حلاوه حلوه
01-12-2008, 12:11 PM
بنات تؤيدون العلاج بالطب العربي والاعشاب اكثر من طب الجراحة او تحسون مافي فرق بين الاثنين ؟؟

على حسب الحاله

رنين العبرة
01-12-2008, 12:39 PM
اختي حلاوة الحلوة اغلب يسوون التحليل بدون ما يدخلون عند الدكتور

يارب اسمع كلمة ماما
02-12-2008, 12:55 AM
يعني يابنات اللي زوجها عقيم لو انجب يكون الابن عقيم مثل ابوه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يارب رحمتك
اختي رنين العبرة كيفك واش اخر اخبارك
اختي متزوجة حائرة كلنا بمركب واحد والشخص يخف حزنه لما يلاقي ناس يشاركونه نفس الهم
اليوم قريت موضوع بعالم حواء عن وحده كاتبة انو ربي رزقها بالحمل بعد ثمانية وعشرين سنة زواج
وبعد ماجاها السكر وصار عمرها ثمانية واربعين سنة تخيلو حملت وعمرها ثمانية واربعين سنة ومعاها سكر وضعف بالتبويض وانسداد بالانابيب
رحمة ربي واسعها
الله يشملنا برحمته بهالايام المباركة يارب
اكثرو من الاستغفار والدعاء والصدقة هلايام ولاتنسون الدعاء بيوم عرفة
الله لا يخيب املنا يارب

رنين العبرة
02-12-2008, 07:39 AM
يارب اسمع كلمه ماما والله اني بخير سويت العملية ثاني مرة وفشلت وانتظر الدورة تنزل وللحين مو راضية تنزل وكل اهلي متاملين خير وانا فاقدة الامل مرتين اسوي تحليل ومافي حمل ووموقفة الحبوب من يومين ولا اشارة نزول دم ابدا

حبيبتي مو شرط يكون الابن يكون عقيم مثل ابوه

على فكرة يا بنات الابن الثالث في العائلة لو كان في احد من اهله عندة ضعف بالحيوانات المنوية او انعدام اغلب الاحيان تكون في الابن الثالث ولاحظت وايد بنات ان ازواجهم كذا والله اعلم

نووور2007
02-12-2008, 02:11 PM
يعني يابنات اللي زوجها عقيم لو انجب يكون الابن عقيم مثل ابوه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يارب رحمتك
اختي رنين العبرة كيفك واش اخر اخبارك
اختي متزوجة حائرة كلنا بمركب واحد والشخص يخف حزنه لما يلاقي ناس يشاركونه نفس الهم
اليوم قريت موضوع بعالم حواء عن وحده كاتبة انو ربي رزقها بالحمل بعد ثمانية وعشرين سنة زواج
وبعد ماجاها السكر وصار عمرها ثمانية واربعين سنة تخيلو حملت وعمرها ثمانية واربعين سنة ومعاها سكر وضعف بالتبويض وانسداد بالانابيب
رحمة ربي واسعها
الله يشملنا برحمته بهالايام المباركة يارب
اكثرو من الاستغفار والدعاء والصدقة هلايام ولاتنسون الدعاء بيوم عرفة
الله لا يخيب املنا يارب
على حسب مو شرط
إذاكان عقمه بسبب خلل في الكرموسومات فقط

متزوجه حائره
02-12-2008, 10:00 PM
الله يرزقني ويرزقكم الذرية الصاااالحةيااارب ولا تنسوا الايام هذي وفضل الدعاء فيها
ويا بنات اي وحدة زوجها يعاني من انعدام الحيوانات المنوية وربنا يمن عليه بالشفاء وتظهر الحيوانات المنوية عنده
تبشرنااا لاننا هنا نواسي بعض ونشارك بعض في احزاننا وافراحنا ,,,تحياتي
اختي نور الله يفتحها في وجهك زي ما رديتي علي انتي يارب اسمع كلمة ما ما شكرا لك والله يحقق لك ما تتمنيه
ويسهل لكل من يعاني من تاخير الحمل في هذا المنتدى

نووور2007
03-12-2008, 08:34 PM
بنات تذكرون لما الاخ دوا قال عن الام الظهر وان احيانا لها علاقه بإنتاج الحيونات المنويه
امس واحد صديق زوجي في العمل قاله ان واحد من جماعته عنده الحيونات عنده ضعيفه وقليله وسوى جبيره لظهره اعشاب ومادري ايش
وسبحان الله تحسنت حالته يقول سواه في جده
احد عنده فكره عن الجبيره هذي في احد يسويها بالرياض ...........

dawa
03-12-2008, 11:31 PM
اختي داوموا على احد الدواءين المذكورين هنا ففيهما فائدة بإذن الله لحالات الصفر.

أختي هذا الدواء (Orthomol Fertil plus) موجود في ألمانيا و هو برأيي ممتاز و هو مشابه جداً للدواء proxeed و أنا شخصياً أسعى للحصول على أحدهما.

راجعوا طبيب مختص بالإنجاب و خذوا العلاج المناسب بالإضافة إلى المداومة على أحد الدوائين المذكورين هنا ففيهما فائدة بإذن الله لحالات الصفر..

هناخلاصة معلومات عن افضل دوائين في الطب البديل و اللذان فيهما جميع الفيتامينات و المواد الأخرى الطبيعية و بالنسب و الكميات المطلوبة المدروسة من الخبراء لعشرات السنين و لا شك أنها مفيدة للجسم عامة و للخصوبة خاصة و ان لم يثبت فائدتها على وجه التأكيد لحالات الصفر إلا انها من الممكن جداً أن تفيد و ربما يستغرق العلاج من سنة الى 4 سنوات و كمادات خل التفاح الطبيعي على الخصيتين تسرع العملية. هذه الأدوية أفضل من أخذ فيتامينات بشكل منفصل و كذلك يمكن أخذها بالتزامن مع أي علاج بعد استشارة طبيب العائلة.

الدواء جامع للفيتامينات و المعادن و المواد الطبيعية و التي وظيفتها حسب قول الشركة:

تحسين نضج الحيوانات المنوية و أداءها

زيادة عدد و سرعة الحيوانات المنوية

لم تثبت فائدة البروكـسيد في تشكيل خلاياالحيوانات المنوية من حالات الصفر غير أنه مهم في نشوءالحيوانات المنوية و تقوية الخلايا.

تقول الشركة المنتجة للبروكـسيد أن هناك رجال لا يستجيبون للعلاج و ذلك ربما يعود للبيئة التي يعيشون فيها و أسباب أخرى..

و تقول الشركة أيضا أن فترة العلاج الموصى بها مفتوحة (حتى يأذن الله)

أقل شيء 6 أشهر

و توصي الشركتين بالمتابعة و استشارة الطبيب دائماً لأن كل شخص ربما تكون عنده حالة خاصة.

هذه تركيبة البروكـسيد:

http://www.proxeed.com/ingredients.asp

و هي خلاصة خبرة 50 عاما

و هذه أجوبة الأسئلة الشائعة:

http://www.proxeed.com/faqs.asp

و هذه تركيبة الدواء الألماني:

http://www.orthomol.de/en/desktopdefault.aspx/tabid-202/265_read-228/

مثلا الأخ "يجيب الله خير" كان عنده صفر و الهرمون مرتفع و أخذ الدواء الألماني و عمل حجامة و ذهب الرقم صفر من نتيجة فحص سائله المنوي.
انا كانت الحيونات المنويه عندي صفر وسويت طفل انابيب عند الدكتور محمد بقنه في مستشفى سليمان الحبيب بالرياض ومانجحت العمليه ,,, الحمدالله على كل حال ,,,
وبعدين رحت لدكتور طلال مرداد واعطاني علاج لمدة شهرين كان جايب العلاج من المانيا واستخدمت العلاج
وبعد 6 شهور سويت حجامه وبعدها بشهر سوت تحليل
طلعت الحيوانات المنويه عندي 22 الف ,,, الحمدالله على كل حال ,,,
. . . . .. .... .. ..
اسم العلاج ( اورثومول فيرتيل )

كانت الحيوانات المنوية عندي دائما صفر
وبعد فتره قالو لي في المستشفى عندك مبادئ حيوانات منويه وكان تحليلي صفر
وبعد العلاج بسبع اشهر ارتفعت الى 22 الف

كان عندي هرمون الغدة النخاميه مرتفع ولا زال لحد الان وهو مرتفع ولا له نيه ينزل

و هذا الرابط جمعت فيه ما استطعت من تجارب الإخوان في المنتدى:
http://tabeebe.com/vb/showpost.php?p=1077439&postcount=2428

إقتباس:
=======================================

مرحبا اخواااااني واخواتي

ورحت لندن عند دكتور اسمه كرفت بس دخلت على دكتور رامي وسوى عينه لزوجي وقال ما عنده حيوانات منويه نهائيه طبعا انصدم زوجي وردينا الكويت

وسويت طفل انبوب مرة اخرى بالكويت عند الدكتور منصور العرف مرتين ولم ينجح لكن بالمرة الاخيرة د. منصور قال لازم نعمل عينه من جديد لزووجج لان المني المجمد عنده لا يصلح للتلقيح

وللعلم اخذو مني 7 بويضات ولم يتلقح الا 1 بس

والحمدالله على كل حال

وياليت اللي يعرف اعشاب او عسل بمكان معين يفيد للمني لتقويتهم اوكثرتهم يفيدني

نسيت اقول سنه 2005 زوجي شرا من عطار عسل ولما حلل طلع فيه نسبه بسيطة مني ولكن مشوهه

وبعدها العطار انتقل لمنطقه اخرى ما ندري وين

الأخت مهرة لم يجدوا عند زوجها حيوانات منوية في لندن عند مركز الدكتور Professor Ian Craft

و الذي يعتبر من الأوائل في العالم في هذا المجال. و لكن وجدوا في الكويت بعمل عينة من الخصية.. و استفادوا من وصفة عسل من أحد العطارين

اخواتى تزوجت من خمس سنوات وقمنا بعمل تحليل ووجدنا انعدام فى الحيوانات المنوية

وحاولنا نعمل حقن مجهرى وبعد سحب البويضات وعمل عينة من الخصية لم يجدوا فى الخصية حيوانات

اخدنا فى السنة الاولى بعد العملية حقن برجنيل وفيتامين زنك

ولم تاتى بفائدة

ظللنا 3 سنوات بدون علاج ثم اخذنا دواء امريكى بروكـسيد لمدة 6 شهور

لم ياتى بفائدة ولكن ظهرت خلايا بدائية قليلة فى التحليل ثم لم نعمل تحليل بعدها حتى الان

ثم اخذنا خلطة العسل بغذاء الملكات وحبوب القاح ملعقة يوميا

مع خلطة نصفها عسل ونصف طلع النخل ملعقة يوميا

وخلطة عسل وجينسينج ملعقة يوميا

وخلطة بذور فجل وجزر وجرجير وبصل وجنز بيل وخس مطحونة مع ملعقة عسل يوميا

لمدة اقل من 6 شهور

ثم توقفا واخدنا نولفادكـس وبروفيرون و فيتا سترس وفيتامين e1000--and --vitamount antioxidants

ستجدوهم موجودين فى مشاركة الاخ ابو مزون وصفهم لى فى المنتدى هنا

وقبل ان ايكمل زوجى شهرين من هذا الدواء واظبت على القيام قبل الفجر بساعة اصلى فى غرفى لوحدى ادعوا الله وابكى وانظر الى السماء من شباك الغرفة وابكى ولم يمر الشهر الا وكنت حامل على الرغم من اخر تحليل لزوجى كان من سنة وحالتة انعدام فى الحيوانات المنوية والى الان لم يححل زوجى وعمدما يححل ساخبركم بنتيجة التحليل

وربنا يرزقنا جميعا الذرية الصالحة واسمعوا النصيحة وصلوا قبل الفجر وادعوا بيقين والله سيرزقكم

هلا بالأخ فهد, كيف حالك, أنا كنت صفر 7سنوات وأخذت أعشاب عبارة عن بذورات ( خس وجرجير وبصل وجزر) بالتناوب مع هرمونات البيورجون وطلعت معي حيوانات بغاية 100000., مع العلم أن حالتي كانت من أصعب الحالات وتسمي سيرتولي سيل يعني أن حتي الخلايا المنوية لم تكن موجوده, ولكن الله علي كل شي قدير

الأخت magi و الأخ أبو هاجر استفادوا من علاج الأعشاب و الفيتامينات و الإبر المحفزة للخصية و لكن بعد طول علاج.. فالأخت magi حملت بشكل طبيعي و تحسن زوجها بعد سنة كاملة من العلاج و كانوا قريبين جداً من الله تعالى.

لاحظوا مشاركات الأخ أبومزون الذي داوم على العلاج لمدة سنة ونصف قبل أن ينتج حيوان منوي واحد

الرابط في توقيعي رقم 4.

-----------------------------

بتاريخ 23-12-2008

الأخت janah زوجها عنده العدد صفر مع عقم أولي و ال FSH 38 و عملية التفتيش في الخصية أظهرت خلايا سيرتولي فقط SCO ... استعمل خلال سنتين عسل و بذور فجل و بعض الاحيان غذاء الملكات و ظهر لديه في فحص السائل المنوي و بدون عملية حيوان منوي مشوه الرأس..

زوجي عندو الحيوانات المنوية 0 و هرمون fsh مرتفع تقريبا 38 عملنا عملية التفتيش داخل الخصية بالمانيا و كانت النتيجة لا يوجد حتى الخلايا الام يعنsertolli-cell-only-syndrom

زوجي بعد رمضان بعيد العملية ان شاء الله ياريت تنصحوني شو ممكن ياخد قبل العملية و يساعد على انتاج الحيامن مع العلم انو الاطباء هون بالمانيا ما بيعترفو بفائدة ابر التنشيط و لا يمكننا شراؤها

بدون وصفة طبية ارجوكم تتفاعلو معي لانها ايام حاسمة بالنسبة لن

زوجي عندو الحيوانات المنوية0 و حتى داخل الخصية لم يجد الطبيب الا خلايا سرتولي بعد سنتين من العملية تقريبا ذهب زوجي اليوم و اجرى تحليل للسائل و ظهر حيوان منوي واحد و لكن مشوه الراس شو رايكم

من الناحية الطبية ما استخدمنا شي استخدمنا فقط خلطة عسل مع بذور الفجل و غذاء ملكات النحل و الله ما بعرف شو نعمل الان

شكرا على تجاوبكم و دعائكم

بالنسبة لهذه النتيجة ما بعرف بسبب شنو بالضبط لانو زوجي من سنتين ما سوى تحليل و خلال هذه السنتين استعمل عسل و بذور فجل و بعض الاحيان غذاء الملكات و كمان بطل تدخين فما بعرف شنو يستعمل هالحين و حنا ناويين نسوي عملية تفتيش داخل الخصية من سنتين بس للحين ما تجرانا خوفا من النتيجة و بعد الحيوان المنوي الي طلع تفالنا بس خايفين اذا و جدو حيوانات داخل الخصية تكون غير مكتملة الراس زي الي ظهرت بالتحليل

انتو بشو تنصحونا نسوي العملية الحين ام ننتظر شوي ونسوي تحليل تاني يمكن تظهر حيوانات منوية تانية بس المشكلة مابنعرف شنو سبب ظهور هاد الحيوان المنوي عشان نستعملو قبل التحليل

---------------------------------

هذا الرابط فيه معلومات مهمة أيضاً

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=90098

وتعمل مادة هوموسيستين في الرجال على خفض انتشار الدم في الخصيتين، الأمر الذي ينجم عن انتاج حيأمن قليلة وضعيفة الحركة. ولهذا فإن زيادة انتشار الدم في الخصيتين سيعني رفع عدد الحيامن المقذوفة ويزيد من حركتها ونشاطها.

نلاحظ أن زيادة انتشار الدم في الخصيتين له الأثر في تقوية الخصيتين

تقوية الخصيتين هو أهم شيء بالنسبة للعقم و بالأخص الذين لديهم فشل وظيفي في الخصية نفسها. أي الذين لديهم الحيوانات المنوية صفر بسبب فشل الخصيتين و ليس بسبب نقص الهرمونات المحفزة.

أهم شيء هو وضع كمادات ليلية على الخصيتين من الليل إلى الصباح كل يوم من خل التفاح الطبيعي و زيت الكتان.

فائدة هذه الكمادات الليلية هي معالجة تليف الخصيتين و لكن ممكن أن تستغرق وقت..

الفيتامينات و الإبر المحفزة للخصية و وصفات العسل كلها تدخل للدم... و لكن عندما يكون هناك ضعف في الخصية تكون الإستجابة قليلة جداً.. لذلك من المهم جداً تقوية الخصيتين أيضاً:

أيضاً الطبيب العربي أحمد قنديل من سوريا.. يقول أن حالات الصفر يستغرق علاجها من سنة ونصف الى سنتين و يقول أنه عالج الاف الحالات و الله أعلم

http://www.raya.com/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=160742&version=1&template_id=114&parent_id=54

بالنسبة لعمليات إستخراج الحيوانات المنوية من الخصية فهي جميعها عشوائية سواء كانت في الوطن العربي أو أوروبا أو أمريكا.. و تتم عن طريق أخذ عينات عشوائية من الخصية بدون معرفة إحتواء هذه العينات على حيوانات منوية أو لا.!!!!

العمليات التي يستخدم فيها الميكروسكوب أثناء العملية و التي يسمونها Micro TESE يستخدم فيها الميكروسكوب لفحص سطح الخصية فقط و ما يشاهده الجراح هو الأنابيب و ليس الحيوانات المنوية و يحاولون أن يأخذوا الأنابيب السليمة التي يتوقعون أن يكون فيها إنتاج للحيوانات المنوية.. بعد ذلك تفحص هذه العينات بعد وضعها في محلول خاص إذا كان فيها حيوانات منوية أو لا.

و العملية تستغرق تقريباً نصف ساعة.

ماذا عن داخل الخصية في مثل هذه العمليات؟؟؟؟

هناك عملية أخرى تسمى TFNA و التي يستخدم فيها إبرة لأخذ عينات من داخل الخصية و لكن مثل هذه العملية تكون أيضا بشكل أكثر عشوائية و حجم العينة يكون أقل بكثير و لا يستطيع الجراح فيها أن يتجنب الشعيرات الدموية داخل الخصية المغذية لها لأنه لا يراها.

طبعاً عندما تكون الخصية متضررة يكون حجمها أصغر من الطبيعي و تكون الأماكن المنتجة للحيوانات المنوية قليلة جداً و لكن كيف السبيل اليها؟؟؟

نلاحظ ضرورة الإستمرار في العلاجات بدون توقف لأن هذه الحالات تحتاج وقت قد يصل إلى سنة و نصف أو سنتين من العلاج المتواصل و ندعو الله تعالى فهو القادر المنعم.

أنا استنتجت أن تقوية الخصية نفسها هو ما ينقص و هو الذي غفل عنه الكثيرون..

هذا كلام الدكتور عادل عبد العال و هذا الكلام موجه خصيصاًً 100% للخصية المتليفة.

وهذا رابط تسجيل حلقة الخصوبة و العقم عرضت اعادة يوم 28-8-2006

الجزء الاول

http://www.egyptfiles.com/download.php?file=78eb42b0efaa7cd491a44a834bec70d9&vn=TebBadil_koshoba_part_1_1.wmv

الحجم 14.38 MB

الجزء الثانى

http://www.egyptfiles.com/download.php?file=36eb0d5e3d253f35536b5f706a0d45f8&vn=TebBadil_koshoba_part_1_2.wmv

الحجم 14.34 MB

هذا الكلام موجود في بداية الجزء الثاني (الدقيقة الأولى)

------------------------------------------------------------------------

إسمعوا الحلقة كلها فهي كنز و مفيدة جداً . أهم شيء هو تقوية الخصية..

بالنسبة للتليف أختي فهو موجود عند الكل و لكن بنسب متفاوتة و لا يستطيع أي طبيب أن يقول أن جميع الخصية متليفة. فهم يحكمون على الخزعة التي يأخذونها بشكل عشوائي و ليس على الخصية.

هذه الكمادات تفيد جميع من لديهم ضرر في الخصية (Non Obstructive Azoospermia) الحيوانات المنوية صفر بسبب خلل في الخصية..

من النصائح خصيصاً لهذه الحالة:

1-كمادات من الليل للصباح من بذر الكتان مع خل التفاح هذه الكمادات تمنع التليف وتساعد علي بناء الانسجه المتليفه من جديد

2-عمل حجامة لمنطقة أسفل الظهر بشكل متتابع يعني كل شهر أو شهرين حتى الشفاء

3-عدم لبس الملابس الضيقة التي تضغط على الخصيتين.. و عدم عمل أي شيء يضغط على الخصيتين مثل الجلوس رجل على رجل.. و لبس اللباس الفضفاض لتهوية الخصيتين.

4-عمل تمارين لمنطقة أسفل الظهر و أسهل تمرين لذلك هو الركوع و الرفع من الركوع. و أيضاً ملك تمرين أسفل الظهر.

5-عمل علاج طبيعي لتقوية أسفل الظهر عند مختص مساج و علاج طبيعي.

6-دهان أسفل الظهر بزيت الزنجبيل وزيت الكافور وزيت الزيتون يومياً قبل النوم.

لا توقفوا أي علاج تأخذوه سواء إبر أو عن طريق الفم فهو يكمل العلاج السابق

===============================================
نهاية الإقتباس...

لم استطع أن أحصل على أحد الدواءين و لذلك قررت أن آخذ مكونات الدواء من فيتامينات و معادن من الصيدليات الموجودة في بلدي و باستشارة صديقي الطبيب و صديقين من الصيادلة و أوافيكم بالتفاصيل قريبا ان شاء الله

عاشقة الامومه
09-12-2008, 11:38 AM
اخي دواء الف الف الف شكر على المجهود جعله الله في ميزان حسناتك

عبقور
10-12-2008, 11:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . كل عام و انتم بخير. و العام القادم ان شاء الله يكون كل اللى فى المنتدى و اللى خارج المنتدى يحملون اطفالهم ان شاء الله. اكثرت فى الدعاء لنا جميعا فى الليالى العشر الأولى من ذو الحجه. و لعل الله يستجيب لنا جميعا. ربى لاتذرنى فردا و انت خير الوارثين

ابوهاجر
12-12-2008, 11:13 PM
الأخوة والأخوات الأفاضل- كل عام وأنتم بخير وتقبل الله طاعاتكم_ لقد أخبرني أحد أطباء العقم والمسالك أن يجب علي مريض الصفر التأكد من وجود دوالي بالخصيتين- فهناك نسبة خمسين بالمئة تحسن لوظائف الخصية أذا وجدت الدوالي وعمل لها عملية.

عاشقة الامومه
13-12-2008, 01:16 AM
العضا اكيد بيفرحون فيك بقوووووووه دايم نسال عنك الله يحفظك

عطورة
13-12-2008, 05:36 PM
أرجوكم بنات ساعدوني
مين تعرف دكتور ممتاز في الامارات يعمل خزعة لزوجي ؟ دلوني أرجوكم

يارب اسمع كلمة ماما
13-12-2008, 11:06 PM
مرحبا فيك اخي ابوهاجر
ايش اخبار العلاج معك
طيب واللي ماعنده دوالي في الخصية لكن الحيوانات عنده صفر
ايش الحل
الله يرزقنا
حبيت اقول لكم عن خلطة د عبد الباسط
وهي خمسين قرام هودال وثلاثمائة قرام طلع نخيل
تخلط ويؤخذ معلقة بعد الغداء بساعتين لمدة تسعين يوم يقولو انها مفيدة اللي جربها يقول
سويت الخلطة من شهر واخذ منها زوجي مرة وصار يسعل وانكتم
فقالت لي وحده انو لازم يخلطها ب**ادي عشان الطلع يتطاير في الحلق ويسبب السعال
الله يرزقنا يارب
يافارج الهموم همي كبير

خيوط الشمس
14-12-2008, 06:42 AM
مرحبا فيك اخي ابوهاجر
ايش اخبار العلاج معك
طيب واللي ماعنده دوالي في الخصية لكن الحيوانات عنده صفر
ايش الحل
الله يرزقنا
حبيت اقول لكم عن خلطة د عبد الباسط
وهي خمسين قرام هودال وثلاثمائة قرام طلع نخيل
تخلط ويؤخذ معلقة بعد الغداء بساعتين لمدة تسعين يوم يقولو انها مفيدة اللي جربها يقول
سويت الخلطة من شهر واخذ منها زوجي مرة وصار يسعل وانكتم
فقالت لي وحده انو لازم يخلطها ب**ادي عشان الطلع يتطاير في الحلق ويسبب السعال
الله يرزقنا يارب
يافارج الهموم همي كبير

حلو شهر يعني باقي شهرين وان شاء الله نسمع اخبار طيبه

يارب اسمع كلمة ماما
14-12-2008, 06:01 PM
مشكورين اخواتي ميلاد وعاشقةالامومة
مو باقي شهر لسا مابدينا شريناه من شهر
اااااااااااااخ الله يطوي هالمدة على خير

خيوط الشمس
14-12-2008, 06:16 PM
اختي يارب اسمع كلمة ماما انتوا ابدوا وتصدقين راح تعدي زي ما عدت علينا السنين بسرعه

ابوهاجر
14-12-2008, 10:57 PM
أشكرك أختي عاشقة الأمومة-وأسأل الله العلي العظيم-أن يرزقك من حيث لاتحتسبين_وكذلك كل الأخو والأخوات-وأما أخباري فهي طيبة ولله الحمد-ولكن طلع عندي دوالي ومقبل علي عملية لها أن شاءالله-ولازال تطلع حيوانات منوية ولكن قليلة-وأنصحكم بتكثيف طلع النخيل سواء مع الحليب أو بكمية كبيرة مع العسل.

عاشقة الامومه
15-12-2008, 03:11 AM
الله يجزاك الف خير اخوي ابو هاجر على النصايح مانستغني عن نصايحك
والله يرزقك الذريه الصالحه ياحيي ياقيوم ويعدي العمليه على خير

خيوط الشمس
15-12-2008, 04:11 AM
اخواني في مصر طلب صغيرووووووووووووووون ممكن
فيه دكتور في منطقة المنصورة اسمه محب منصور ممكن معلومات عنه لانه سمعت انه كثير كويس وعالج حالات صفر ميئوس منها

رنين العبرة
15-12-2008, 08:15 AM
امس زوجي راح لدكتور الماني جاء زيارة للكويت قاله انصح كل واحد عندة الحيوانات المنوية صفر ما يروح لدكتور نساء وولادة ضروري يروح لدكتور مسالك بولية لان اهو ادرى بهالشغلات ويتوقع وين يكون الحيوانات المنوية في الخصية عشان يطلع كمية اكبر

متزوجه حائره
15-12-2008, 02:27 PM
الله يرزقكم جميعااا ويسهلكم الخير سبحان الله هذا ابتلاء!!! من رب العالمين بس اهم شي الصبر وربنا كريم راح يفرجها باذن الله اختي يا رب اسمع كلمة ما ما الله يرزقك ويسهلك الخير ويفتحها في وجهك يا كريم ويرزق الجميع الذرية الصالحة ويفرح قلوبكم واذا استخدمتو الخلطة قوليلي عشان انا بعد بخلي زوجي يا خذ من الخلطة هذي بس مترددة

عبقور
15-12-2008, 04:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .اختى ميلاد .هذا الدكتور مشهور فعلا هنا. بس للاسف مش بعرف حد بعينه اتعامل معاه فى اى حاله تخص المواضيع دى.ولو انت عايزة رقم تليفونه ارسله لك على الخاص مع العنوان كمان...ربى لاتذرنى فردا و انت خير الوارثين

مس زوزو
15-12-2008, 11:20 PM
مرحبا اخوي عبقور ياليت ترسلي رقم الدكتور الي بالمنصوره انا بعد ابيه وجزاك اله الف خير

عبقور
15-12-2008, 11:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .اختى مس زوزو عنوان الدكتور محب منصور . جمهوريه مصر العربيه-محافظة المنصورة-طلخا-شارع صلاح سالم- امام موقف المحلة القديم ... ورقم تليفون العيادة 2521095/ 050

مس زوزو
16-12-2008, 01:13 AM
مشكور اخوي عبقور ماقصرت وجزاك الله الف خير بس كيف اتصل انا من قطر م فتح الخط

خيوط الشمس
16-12-2008, 05:00 AM
هذا الدكتور محب منصور قريت موضوع لوحده بمنتدى ثاني احد قرايبها وصاحبه بعانون من انعدام الحيونات وكان لهم سنين ولمن راحوا له كتبلهم دواء بعد ست اشهر وصل العدد تقريبا 200 الف وعملوا حق مجهرثي ونجحت والان لدهم اطفال

عبقور
16-12-2008, 04:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . مس زوزو .. لو انت خارج مصر و عايزة تتصلى بالرقم ده هاتحطى كود مصر الأول قبل الرقم و كود مصر هو 002 وبعد كده حطى الرقم ده و خير ان شاء الله. اسالكم الدعاء .. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

صديقه
16-12-2008, 04:31 PM
الاخ عبقور حبيت اسألك مافكرت تجرب عند الدكتور منصور الي بالمنصورة انا قريت بمنتدى ان خال وحدة وصديق خالها عالجوا
عنده وجابو عيال بعد العلاج وكان حتى بالخصية العدد صفر؟

وحبيت اسألأ ماكو اي خبر عن الخلايا الجذعية؟؟؟
معقولة ماكو اي احد بالمنتدى قدم على المستشفيات الي قاعدين يجرون التجارب ؟؟
او ماكو اي وحده تعرف احد قدم على ان يجربون هالعمليه فيه؟
ياريت نسمع الاخبار الطيبة عن قريب

يارب اسمع كلمة ماما
17-12-2008, 12:23 AM
طلع النخيل مفيد حتى مع حالات الصفر؟؟

عبقور
17-12-2008, 12:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .الف شكر لكل اخواتى و اخوانى بالمنتدى.. و انا تحت امركم فى اى حاجه محتاجنها من هنا من مصر..و يجعله ربى ان شاء فى ميزان حسناتنا.. وربنا يتقبل.. بالنسبه لأخت صديقه انى ليه مش جربت علاج عند الدكتور محب منصور.. و الله انا بسمع عنه من خلال المنتديات و من خلال اصدقائى اللى فى الدول العربيه ..بس من كتر الواحد ما جرب الواحد خلاص بقى طبيب نفسه.. مش اى حاجه اسمعها او حتى افكر فيها اجرى وراها.. لأنى انا من عشر سنوات وانا مر على ناس كتير كتير .. وصرفت اكتر..فدلوقتى الواحد بقى متأنى جدا حذر..وربنا يكتب الشفا ويرزق الجميع.. بس انا متابع مع طبيبى الحمد لله و لى معاه كورس علاج بسيط كده لأن انا بصراحه جربت كل الحقن اللى نزلت جوة وبرة مصر..فأنا دلوقتى مستنى عمليه الخلايا الجذعيه ان شاء الله.. و على فكرة طبيبى عضو مع الفريق الأمريكى اللى بيجرب موضوع الخلايا الجذعيه ده.. و انا كلمته هو راجل محترم و متأنى تماما .. و قالى مش هاينفع اول ما تتعمل العمليه دى ان احنا ندخل فيها .. لازم نشوف الأول نتايج على حد ونكون متاكدين من سلامه العمليه عليك و على الطفل اللى جاى ان شاء الله.. و احنا مش عايزين اطفال مشوهين او معاقين زهنيا.. لأن احنا منتظرين رحمه ربنا بينا جميعا و لعلها قريبه ان شاء الله.. مش تستعجلوااااااااااااا.. و استعينوا بالصبر و الصلاة.. اسالكم الدعاء.. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

حلاوه حلوه
17-12-2008, 02:54 PM

عندي سؤال زوجي عنده يوم الاثنين الجاي تحليل واليوم الاربعاء حصل جماع

هل المده كافيه لعمل التحليل لزوجي ؟

صديقه
17-12-2008, 04:21 PM
اخوي عبقور اسأل ربي ان يرزقك ويرزق الكل بالذرية الصالحه انا كنت اظن انك مثلنا صارلك سنتين او ثلاث عشان جذي
سألتك بس صح كلامك الواحد لما يجرب كذا دكتور ومايشوف النتيجة الي يبيها راح يبدى يوازن الامور ومايندفع على اي علاج يسمعه

ربي كريم ورحيم وماراح ينسى عباده عالاقل انت حاولت انا زوجي موراضي يسوي اي شي قاعد وعايش عادي وانا ادري انه من داخله يتقطع صراحة اتمنى يفكر من نفسه ان يتعالج بدون ماانا اقوله اهوا المشكله ان كل شي عنده سليم بس ماادري ليش ماكو حيوانات
منوية الدكتور مايعرف سبب عدم ظهورها حتى بالخصية بعد الخزعة الله كريم انشاله

woza
17-12-2008, 05:52 PM
اللهم فارج الهم.. كاشف الغم.. رحمان الدنيا والآخرة ورحيمهما.. أنت ترحمنى فارحمنى رحمة تغننى بها عن رحمة من سواك

خيوط الشمس
17-12-2008, 09:43 PM

لو سمحتو عندي سؤال زوجي عنده يوم الاثنين الجاي تحليل واليوم الاربعاء حصل جماع بينااااااااااا

هل كافي هالمده لعمل التحليل لزوجي ردو علي؟ ؟؟
ان شاء الله كافيه

الشبح ؟
18-12-2008, 01:14 AM
اختي حلااااااااااااوة حلوه المدة كافيه انشاء الله
وانتي باقي على تحليل زوجك اربع او خمس ايام وهي اصلا اقل شي ثلاث ايام مافيه جماع خليه يسوي التحليل وبشرينا.

ولكم تحياتي

يارب اسمع كلمة ماما
20-12-2008, 01:41 PM
وينكم معاد فيه حركة في الموضوع
ابشركم زوجي بدا ياخذ الخلطة تبع عبد الباسط وخلطها مع ال**ادي بس لازالت تسبب له حكة ماادري ليش
هو يقول انو عنده حساسيةمن اللقاح
الله يسهل وما نحتاج عملية يارب
ويرزقنا يارب

حلاوه حلوه
20-12-2008, 02:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

يارب اسمع كلمة ماما يارب تجيب نتيجه يارب وتبشرينا

عندي سؤال هل خروج المذي قبل التحليل بيومين يفسد تحليل السائل المنوي ؟

موسم المطر
20-12-2008, 02:07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يسعدكم يااخواني ويااخواتي اللي عنده اجابه على سؤالي لايتاخر كيف اعرف انه توجد الخلايا الام او المنتجه هل من التحليل العادي للسائل اومن الخزعه جا وبوني الله يفرج همي و همكم

حلاوه حلوه
20-12-2008, 02:21 PM
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يسعدكم يااخواني ويااخواتي اللي عنده اجابه على سؤالي لايتاخر كيف اعرف انه توجد الخلايا الام او المنتجه هل من التحليل العادي للسائل اومن الخزعه جا وبوني الله يفرج همي و همكم

اللي اعرفه من خلال تصفحي بالنت بالموضوع انه عن طريق الخزعه يتبين لك اذا الخلايا موجوده او لا

اما التحليل العادي احتمال لا

اتمنى اكون ساعدتك

ashrafnnn
20-12-2008, 03:05 PM
اخواني الاعزاء :تابعوا اشهر خبير اعشاب الدكتور يوسف الشرفاء على قناة بترا من الساعة 8.5حتى الساعة10 بتوقيت الاردن ما عدا يومي الجمعة والسبت اسم البرنامج الوصفة ويمكنكم الاتصال به وهذا تردد القناة H10930 على القمر النايل سات وهو يتلقى الاتصالات والرسائل من المرضى ويصف لهم العلاج بالاعشاب ولديه خبرة 30عاما في العلاج بالاعشاب ويقول ان جميع وصفاته مجربةوعنده علاج ناجح ومجرب لمرضى الصفر

عبقور
20-12-2008, 11:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اختى موسم المطر الخلايا بتبان فى تحليل الأنسجه من العينات اللى بيخدوها من زوجكفى العمليه. و بتبان انه فيه خلايا ام او خلايا منتجه . بس لازم عينه من الخصيه و تتحلل فى معمل انسجه.. اسالك الدعاء ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

الشبح ؟
21-12-2008, 02:25 AM
بسم الله الرحمن الرحيم وبه استعين
بالنسبة للاخت حلاوة حلوة خروج المذي لايفسد التحليل واهم شي انه مايكون هناك جماع او استمناء باليد قبل التحليل ب3 ايام اقل شي .

وبالنسبة للاخت موسم المطر انا والعياذ بالله من مكلمة انا اعتقد انه الخلايا الام تطلع في التحليل العادي للسائل المنوي وانا متأكد من كلامي لاني انا اي تحليل اسويه تطلع لخلايا الام وبأعداد كبيرة بس للأسف مايكتمل الحيوان المنوي يوصل للمرحله الثانيه او الثالثة ويوقف عند هذا الحد والحمد لله من قبل ومن بعد .

هذا والله اعلم
اتمنى اني ساعدتكم اخواتي .

ولكم تحياتي

حلاوه حلوه
21-12-2008, 03:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم وبه استعين
بالنسبة للاخت حلاوة حلوة خروج المذي لايفسد التحليل واهم شي انه مايكون هناك جماع او استمناء باليد قبل التحليل ب3 ايام اقل شي .

وبالنسبة للاخت موسم المطر انا والعياذ بالله من مكلمة انا اعتقد انه الخلايا الام تطلع في التحليل العادي للسائل المنوي وانا متأكد من كلامي لاني انا اي تحليل اسويه تطلع لخلايا الام وبأعداد كبيرة بس للأسف مايكتمل الحيوان المنوي يوصل للمرحله الثانيه او الثالثة ويوقف عند هذا الحد والحمد لله من قبل ومن بعد .

هذا والله اعلم
اتمنى اني ساعدتكم اخواتي .

ولكم تحياتي

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ الفاضل : الشبح كيف تطلع الخلايا الام بالتحليل يعني ان عملنا التحليل العادي للسائل المنوي نخبر الدكتور فيه خلايا ام لا؟

متزوجه حائره
22-12-2008, 01:49 AM
اناااااااا في راي والله اعلم انو الخلايا الام ما تظهر الا في عملية الخزعة فقط لان زوجي قبل ما يسوي العملية الدكتور كان يقولنا ان النتيجة صفر
وماقال ان فيه الخلايا الام ابدا ولمن سوا عملية الخزعة قال ان فيه الخلايا الام للحيوانات المنوية موجودة بنسب كبيرة

متزوجه حائره
22-12-2008, 01:55 AM
يا بناااات الله يرزقكم جميعا دعواتكم لزووووجي الله يشفيه يارب يا كريم ويطلع انو السبب فعلا من السمنة وما نحتاج لا للابر ولا لعملية المسح المجهري والله يرزقك يارب اسمع كلمة ما ما لانو كلنا بنعاني من نفس الحالةويرزق الجميييييييييييع ياارحم الراحمين
ياااااااااااااااااااااااارب يااااااااااااااااكريم ارزقني وارزق كل وحدة تتمنى الحمل

(رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين )

الشبح ؟
22-12-2008, 02:29 AM
حلاوة حلوة انا متأكد ان الخلايا الام تطلع مع التحليل العادي للسائل المنويوالله اعلم
وانتي وش خسرانه اسألي الدكتور

ولكم تحياتي

janah
22-12-2008, 01:29 PM
زوجي عندو الحيوانات المنوية0 و حتى داخل الخصية لم يجد الطبيب الا خلايا سرتولي بعد سنتين من العملية تقريبا ذهب زوجي اليوم و اجرى تحليل للسائل و ظهر حيوان منوي واحد و لكن مشوه الراس شو رايكم