المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 [88] 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110

منو اخت رورو
03-02-2013, 06:41 AM
السلام عليكم
اسأل الله ان يقضي حاجتي وحاجتكم جميعا يارب

ردي هنا هو نقل لكلام د حمود المطرفي وبعد سؤالي له عن إمكانيه
اجراء الحقن المجري بخلايا ام او حيوانات تتوقف في احد المراحل قبل ان تكون حيوان منوي كامل
وهذا ماتدعيه احد المراكز بالرياض
قال لنا بالحرف الواحد
لا احب الكلام عن أشخاص او أطباء ولكن اتكلم انا عن التقنيه
هذا الكلام كذب ودجل ونهب لأموال الناس
لايوجد شي من هذا القبيل وطبقت هذه التقنيه قبل 10سنوات وأثبتت فشلها التام
وألغيت تماماً ومن يدعي أجراءها يفترض التحقيق معه ولما قلت انو بجريدة
قال المفروض ما ينشر مثل هالكلام
وقال سبحان الله هذا المجال يكثر الكذب والنصب على الناس ونادر ماتجد الصادق

حسبي الله عليهم
سبحان اقدر هالدكتور انسان صريح ويشتغل بضمير
قليل في هالزمن تلقى دكاتره زي المطرفي وصراحته وصدقه
وتفانيه في عمله يشتغل بذمه وضمييير

ابوصقر
03-02-2013, 11:25 AM
(( رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ ))

ام قيس
03-02-2013, 12:32 PM
اتمنى تشاركوني في موضوعي في النفحات الايمانية
عندك امنية ابشر بالفرج القريب

ابوالجوري2009
03-02-2013, 03:44 PM
ما رايكم بالدكتور صالح بن صالح

ربي لا تذرنا فردا
03-02-2013, 08:48 PM
لا إله إلا الله .

أحس أني طفشانه ,, والمنتدى بارد اليومين ذي مافيه حركة ولا فيه أخبار زينة .

أستغفر الله اللذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه .

portia11111
03-02-2013, 09:37 PM
السلام عليكم

قبل فتره في اخت بالمنتدى كتبت عن مركز علاج انه بيستضيف دكتور بريطاني. اتصلت بفرع الرياض و اخدت موعد الشهر الجاي. حبيت اخبركم اذا حد بيحب يحجز اسم الدكتور ريتشارد موندي متخصص بعقم الرجال زي ما فهمت خصوصي موضع الخصيه المعلقه اللي هي مشكلتنا. هاد موقع المركز http://elaj-online.com/
الرقم موجود بالدليل و يبدو الهم فروع في الشرقيه كمان. دعواتكم نسمع اخبار منيحه.

المتفائل خير
03-02-2013, 09:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله جميعا اعضاء المنتدى اسأل الله ان يفرج عنى وعنكم ما نحن فيه
انا متابع معاكم من فترة واستفدت من تجاربكم وبعثت فيا الامل من جديد بعد توقف طويل
انا حالتى باختصار . صفر _ متزوج مند 12 سنة . بعد زواجنا بخمسة شهور فى اول وثانى تحليل كان فيه حيوانات منوية بعدد قليل مرة 2 ومرة 8 . وبعد دالك اختفت تماما . عملت عينة من الخصية بمركز فرح بالاردن مرتين فى 2002 و 2003 والنتيجة وجود خلاية منتجة فقط وعملت عملية تفتيش بمركز آدم عند د/مدحت فى سنة 2008 ونفس النتيجة خلاية ام فقط .وانا الان ابحث عن العلاج من جديد .... يتبع

الزائرة
03-02-2013, 11:30 PM
لا إله إلا الله .

أحس أني طفشانه ,, والمنتدى بارد اليومين ذي مافيه حركة ولا فيه أخبار زينة .

أستغفر الله اللذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه .

كلنا طفشانين وتعبانين ونشعر بالملل الله يدبر حالنا ويفرج عني وعنكم قريب

المتفائل خير
04-02-2013, 01:22 AM
حياكم الله جميعا اعضاء المنتدى اسأل الله ان يفرج عنى وعنكم ما نحن فيه
انا متابع معاكم من فترة واستفدت من تجاربكم وبعثت فيا الامل من جديد بعد توقف طويل
انا حالتى باختصار . صفر _ متزوج مند 12 سنة . بعد زواجنا بخمسة شهور فى اول وثانى تحليل كان فيه حيوانات منوية بعدد قليل مرة 2 ومرة 8 . وبعد دالك اختفت تماما . عملت عينة من الخصية بمركز فرح بالاردن مرتين فى 2002 و 2003 والنتيجة وجود خلاية منتجة فقط وعملت عملية تفتيش بمركز آدم عند د/مدحت فى سنة 2008 ونفس النتيجة خلاية ام فقط .وانا الان ابحث عن العلاج من جديد .... يتبع

من خلال بحتى عن العلاج فكرت باعادة المحاولة مرة اخرى عند د/مدحت وراسلت الدكتور استشيره فى امكانية اخد كورس علاج قبل العملية فنصحنى باخد ابر هورمونية Choriomon 5000 و Merional 75 ولكنى ترددت كثيرا لانى اريد علاج يحفز الخصية و يجعل الخصية تعمل وتنتج حيامن .
ومن خلال متابعتى لقناة الصحة والجمال لبرنامج صحتك والطبيعة للدكتور عبد القادر عواد استشارى مسالك وبولية والعلاج بالحجامة والاعشاب وكان يتحدث عن حلات الصفر ويقول اذا كان فيه خلايا منوية يمكن تنشيطها بالحجامة والعسل والادوية الكميائية لمدة ثلاث اشهر وبتعطى نتيجة بادن الله ..انا اعجبنى كلامه كثير..
فيه حد منكم يعرف الدكتور او سمع عنه. واعتدر عن الاطالة.

ابوصقر
04-02-2013, 12:24 PM
(( رَبَّنَا إِنَّنَا آمَنَّا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ ))

اكويرد
04-02-2013, 01:55 PM
للاخ المتفائل خير ولكل من يعاني
بعد التوكل على الله
لعلاج النقص في التعداد والحركة
مع معالجة الأسباب إن وجدت مثل دوالي الخصية
أو التهابات المسالك البولية التي تؤدي إلى قتل تلك الحيوانات وخاصة في طور الالتهاب الحاد
وهذا علاجه مختلف وموجود لدينا ان شاء الله

لديكم خلطتين واستخدامهما معا افضل

الخلطة الاولى

زيت الكتان - زيت القرع – زيت السمسم – زيت اللوز الحلو – زيت البركة

كميات متساوية = ملعقة متوسطة بعد كل وجبة

كيلو عسل مع مطحون كل من
40غذاء ملكات
200غ حب الصنوبر
100غ سمسم
100غ حبوب طلع النخيل ( غبار الطلع)
100غ لب بذر القرع الني
100غ حبة سوداء
100غ قسط هندي مطحون
100غ حبوب طلع النحل
35غ محلول العكبر
و100غ حب العزيز
ويؤكل ملعقة كبيرة على الريق واخرى قبل النوم

الاعشاب
ذنب الخيل وشعر الذرة وزهرة الالماسة ( رجل الحمام) والحلبة والخلنج والزنجبيل وزهر بابونج وهندباء

كميات متساوية تصنع مثل الشاي ويشرب كوب قبل الافطار واخر قبل العشاء

الخلطة الثانية

وايضا هذه الخلطة ترفع من عدد الحيوانات المنوية وتزيد من حركتها

ربع كيلو قرع مقشور ومقطع
يغلى على نار هادئة حتى يستوي
ثم نأتي بكيلو عسل نحل
ونضعه على نار هادئة ونزيل الرغوة منه وبعد ذلك خلطه
مع القرع ووضعهما على النار حتى يتم تجانسهما
وبعد نزولهم من النار نضيف عليهم الخلطة التالية بعد طحنهم

50غ صنوبر
30غ حمص
30 جوز هند
40غ لوز حلو
ونمزجهم بشكل جيد ويؤكل ملعقة كبيرة على الريق وملعقة وسط قبل الغداء وملعقة وسط قبل العشاء

200غ نوى تمر محمص ومطحون
50غ بذر قطونة
50غ نخوة هندية
50غ مرة مكة
50غ بذر رشاد
50غ بذر بقلة
50غ شعير هندي
50غ أملج
50غ قشر القبار (الكبر
15غ خردل
50غ خروب
50غ عاقول
50غ زنجبيل
50حلبة
50كمون
50بذر فجل

تطحن هذه الكمية وتخلط مع بعض ويسف منها ملعقة صغيرة قبل كل وجبة وذلك لرفع التعداد وزيادة الحركة في الحيوانات المنوية وكذلك للقوة الجنسية
تستخدم الخلطة 3أشهر

زهر البابونج – مردكوش – زعتر بري – خزامى – مريمية – لبان ذكر – قرنفل
50 غم من كل منها عدا القرنفل 15غم
يجرش الجميع ويوضع ملعقة كبيرة على كوب ماء مغلي ويحلى الكوب بالعسل ويغطى من الليل
حتى الصباح ثم يشرب بارداً على الريق
والله الشافي

هذه الخلطات من احد الاخوة التقاة وهي منقولة بتعديل
احبتي بالتجربة وبحكم عملي بالاعشاب والطب البديل فقد أتت بنتائج مذهلة
وحلت مشاكل كثير من الناس الذين يعانون
فعلى بركة الله انصح بها وبقوة بعد التوكل على الله

آخر الغيم
04-02-2013, 02:51 PM
رب لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين ..آمين

المتفائل خير
04-02-2013, 04:26 PM
للاخ المتفائل خير ولكل من يعاني
بعد التوكل على الله
لعلاج النقص في التعداد والحركة

الاخ اكويرد بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وشكرا لاهتمامك
هل تنفع هذه الخلطات مع حلات الصفر .ام هى لزيادة العدد لمن عنده نقص فى العدد فقط .

المنتبهه
04-02-2013, 07:23 PM
انا لله و انا اليه راجعون الحمد لله على كل حال
زوجي اعاد التحليل امس بعد ما كان الشهر الماضي طلع عنده
حيوان منوي واحد زي ما قلتلكم بس المرة دي
صفر من تاني مين يعرف يفيدني بالله و ياترى ايه السبب
كل امر المؤمن له خير
رغم انه عاد الوصفة الشهر دة مرة تانية و نفس الادوية الله المستعان
و لكن ارادة الله فوق كل شئ بالله حد يفهمني نعمل ايه تاني

المنتبهه
04-02-2013, 07:40 PM
هل صحيح ان مضادات الاكسدة لازم ياخدها بكثرة

ام عبد الله بإذن الله
صبر جميل والله المستعان
والله ان الضيق والهم يصل بي موصله لكن الى ربي شكواي يارب فرج همي وكل مسلم ومسلمه يارب لا تحرمنا خير ماعندك بشر ما عندنا يارب يارحيم يارحيم يارحيم ارزقني من زوجي الذريه السليمة الصالحة عاجل غير اجل التي تقر بها عيني انا وأخواتي وإخواني بهذا التجمع وكل مسلم ومسلمه

المنتبهه
بالله تردو عليا انا في الانتظار

اكويرد
04-02-2013, 08:10 PM
نعم اخي العزيز المتفائل خير
فهي ايضا لمن عنده صفر
وللمعلومة هذه الخلطة يتاجر بها الكثير على انها من الخلطات السرية وهي الآن بين يديك لا حكر فيها

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=37209&page=2342

أم جليبيب
04-02-2013, 08:28 PM
انا لله و انا اليه راجعون الحمد لله على كل حال
زوجي اعاد التحليل امس بعد ما كان الشهر الماضي طلع عنده
حيوان منوي واحد زي ما قلتلكم بس المرة دي
صفر من تاني مين يعرف يفيدني بالله و ياترى ايه السبب
كل امر المؤمن له خير
رغم انه عاد الوصفة الشهر دة مرة تانية و نفس الادوية الله المستعان
و لكن ارادة الله فوق كل شئ بالله حد يفهمني نعمل ايه تاني

أختي المنتبهة
الله يفرجها علينا وعليكم وعلى كل مسلم

لا تحزني وقري عينا
بما أن زوجك أنتج حيوان منوي كامل يعني الحمد لله عنده انتاج كامل ماشاء الله
ومرات يكون وربما مرات لا
أنصحك تعيدي التحليل في نفس المختبر السابق
وإذا كان هناك حيوان منوي واحد ..يعني في التفتيش يكون أكثر
الله يوفقكم ويشفي زوجك
راجعوا دكتوركم ربما يخطط لكم التفتيش

صمت ليل
04-02-2013, 08:52 PM
نصييحه للجميع استمروا ع الحجامه وخلطه عسل وبأذن الله تشووفوا النتائج المبهره

صمت ليل
04-02-2013, 08:53 PM
اختي المنتبهه
ياقلبي عادي كذا يحصل مرات يطلع حيامن ومرات لا بس اهم شي انه طلع له يعني الحمدلله حالته مره كووويسه

فـخـر نـجـد
04-02-2013, 09:05 PM
طلعت نتيجة الانسجة والحمدلله على كل حال

هذا رد الدكتور

السلام عليكم ورحمة الله
تحية طيبة وبعد-تحليل الانسجة لم يثبت وجود خلايا آم .-حيث أن تحليل الانسجة عبارة عن أنابيب يوجد بها الخلايا الداعمة فقط*( Sertoli – Cell Only )-برجاء متابعة موقعنا الالكترونى لظهور آى تطور علمى فى مثل حالتكم سيتم الاعلان عن ذلك من خلال الموقع.والله ولى التوفيق

انا مستغربه من متى حالة زوجي سيرتولي!!! على اي اساس
وهو يوم سوا الخزعه قبل كم سنه ماذكرو ان الحالة سيرتولي كانو كاتبين انهم شافوا القليل من سبيرماتوسايت spermatocyte يعني المرحلة الثانية من تكوين الحيوان المنوي

ياليت احد يرد علي يارب رحمتك

ربي لا تذرنا فردا
04-02-2013, 09:33 PM

هذا رد الدكتور

السلام عليكم ورحمة الله
تحية طيبة وبعد-تحليل الانسجة لم يثبت وجود خلايا آم .-حيث أن تحليل الانسجة عبارة عن أنابيب يوجد بها الخلايا الداعمة فقط*( sertoli – cell only )-برجاء متابعة موقعنا الالكترونى لظهور آى تطور علمى فى مثل حالتكم سيتم الاعلان عن ذلك من خلال الموقع.والله ولى التوفيق

وهو يوم سوا الخزعه قبل كم سنه ماذكرو ان الحالة سيرتولي كانو كاتبين انهم شافوا القليل من سبيرماتوسايت spermatocyte يعني المرحلة الثانية من تكوين الحيوان المنوي

كان الله في عونكم .
بما أن التقريرين يختلفونعن بعض فأنصحكم بأن ترجعون تطلبون التقرير مره ثانية , أتصلو عليهم . وأطلبو التقرير .
أما ما فيه من التناقض العجيب فلربما يرجع لسبب أختلاف أماكن العينات . يعني يمكن تكون هناك منطقة موجود فيها المرحلة الثانية من تكوين الحيوانات المنوية وأيضاً هناك منطقة أخرى فيها أغلب الخلايا سيرتولي سيلز .

والله الأطباء يحيرون . وأيضاً هناك الخوف من حدوث خطأ في أحد التقريرين .

ربي لا تذرنا فردا
04-02-2013, 09:34 PM
كان الله في عون الجميع . الله يرزقنا بفضله .

عاشقة الامومه
04-02-2013, 11:17 PM
اللهم امين

عاشقة الامومه
04-02-2013, 11:21 PM
نصيحه للي ناوي يعيد عملية التفتيش يحذر وينتبه لان أخذ عينات كثيره يسبب تليف وصغر في حجم الخصيه وهي أملنا بالانجاب الي جرب مره لايتهور ويعيدها يصبر للخلايا الجذعيه راح تتطبق قريب بإذن الله

صاروخ الحياة
04-02-2013, 11:58 PM
هل الكلوميد جيد لحالة زوجي هرموناتو سليمة وعاوز يفتش من جديد بدون وصفة طبيب

امل وتفاؤول
05-02-2013, 01:56 AM
الله يرزق الجميع يارب مبارح سمعت عن واحد من معارفنا طلع عندو حيوانات بعد ما اخد العلاج ل 3شهور رح حاول اعرف شو هوة العلاج وشارككم فيه

راجيه رحمه ربها
05-02-2013, 05:08 AM
يعتبر العلاج بالخلايا الجذعية من اهم علاجات العقم تطوراً ونجاحاً سواء للرجال او النساء ويتم العلاج على ثلاث مراحل:

اولاً: يتم استخراج الخلايا الجذعية من المريض نفسه وهذه الخلايا تسمى الخلايا الجذعية المتخصصة تأخذ غالباً من نخاع العظم* اما النوع الثاني الخلايا الجذعية الجنينية الغير متخصصة وتأخذ من الاجنة وتكون مجمدة وجاهزة للزرع* الفرق بين النوع الاول والثاني ان الاول يكون لها وظيفة معينة (متخصصة) وعندما يتم العلاج بها تكون نسبة نجاح العلاج اقل من النوع الثاني (الغير متخصصة) اما النوع الثاني هي التي تأخذ من الاجنة وتكون نقية وليس لها وظيفة معينة عند العلاج بها تأخذ الوظيفة وتتخصص في العضو التي زرعت به وهذا النوع نسبة نجاحه اعلى من النوع الاول.

ثانياً: يتم تهيئة المريض قبل العلاج بأخذ عقاقير معينة لأزالة اي مواد او عقاقير اخرى تم اخذها مسبقاً سواء من لمرض السكري او العقم - بمعنى اخر وظيفة هذه العقاقير تنظيف الجسم من العقاقير التي تعاطاها المرضى سابقاً.

ثالثاً: يتم زراعة الخلايا الجذعية بعد تهيئة المريض* الزراعة تكون عن طريق حقن الخلايا في منطقة الوريد والبطن وليس عن طريق التدخل الجراحي* اغلب الزراعات تأخذ وقت من ساعة الى 3 ساعات على الاكثر.

الاثار الجانبية او المخاطر المستقبلة للعلاج:
اثبت الدراسات والتجارب الناجحة للعلاج بالخلايا الجذعية انه لا يوجد اي تأثير جانبي او خطر مستقبلي من شأنه ان يؤثر على المريض بشكل سلبي.

وهذه بعض الدراسات والنتائج التي اجريت على عدة مراكز من دول مختلفة:

نتائج العلاج لحالات العقم:
82.9 ٪ تحسنت حالتهم من المرضى خلال الشهر الأول بعد العلاج* 17.1 ٪ من المرضى تحسنت حالتهم في غضون 3 أشهر بعد العلاج.

وتعتبر النتائج التي تحققت على النحو التالي :
89.4 ٪ من حالات العقم تحسنت بشكل ملحوظ* وتنقسم النسبة:
33.2 ٪ من حالات العقم (صفر منوي او ضمور كامل للخصية) و 56.2 ٪ من حالات العقم (الضعف جنسي او عدد الحيوانات المنوية غير كافي).

يوجد العديد من مراكز العلاج بالخلايا الجذعية منها في المانيا و اوكرانيا والصين وبعض الدول العربية* لكن تعتبر الافضل في المانيا لكن تكلفتها باهظة مقارنة بأوكرانيا التي تعتبر البلد الاول ومالك اكبر عدد من براءات الاختراع في هذا النوع من العلاج* وهذه اسماء بعض المراكز المعروفة عالمياً:
مركز العلاج الخلوي الاوكراني
مركز امسيلس الالماني
مستشفى هونع يون الصيني
ممممممممممنققققققققولللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللل

راجيه رحمه ربها
05-02-2013, 05:39 AM
وهذا رابط مركز العلاج الخلوي باوكرانيا http://t.co/U1HdNw6f تدخلون ع صفحه العلاج .......الرئيسيه

hudaabadi
05-02-2013, 06:50 AM
اخواتي العزيزات ربي يفرح قلوبكم بالذريه الصالحه وتمام العافيه
قبل فترة سمعت محاضره للشيخ عبدالكريم المشيقيح بعنوان محبة الله وهيا بإختصار اعطوا الله مايحب يعطيكم ما تحبوا
ولخص لنا طريقه للدعاء المستجاب ان شاء الله و تفريج الهموم.
المهم تقدروا تسمعوها في اليوتيوب المهم انكم تتبعوا الخطوات ممكن اسبوع زين وربي اللذي لا اله الا هو راح يفرح :)قلوبكم باللي تتمنوه
1/ لازم تكوني انتي وزوجك على وضوء 24 ساعه يعني كل مأحدثتوا اتوضوا وقبل ماتناموا اتوضوا 24 ساعه طاهرين
2/ اكثروا من قول لا إله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير بإستمرار طول اليوم والله سر هذي الكلمات عظيم جدا.
3/ اكثروا من مدح الله بأسمائه الحسنى واكثروا من الصدقه ولو بالقليل
4/ اكثروا من الاستغفار
5/ ابتعدوا عن ما نهى الله عنه من المحرمات
صدقوني راح تفرحوا و تبشروني قريب بإذن الله المهم الشيطان لا يكسلكم استمروا. وربي يفرح قلوبكم بالتوائم تامة الخلق والعافيه اسمعوا المحاضره يمكن اكون قصرت في شي السموحه منكم

حوووور
05-02-2013, 08:02 AM
السلام عليــــــــــــكم ورحمة الله وبركاته

الحمـد الله الذي لا يحمـد على مكروه سواه ,زوجــي عمل الخزعـه وكانت النتيجه سلبيـــه وتعب بالمـره لانه اخـذ تخدير كامل ومــر علينا يوم يارب ياكريــم مايمر علـى احد منكـم .
دعواتـكم لـي والله بالرغم اني وقفت مع زوجـي ولا حسسته بأي شـئ بس مـره تعبنـي كل شوي يقول بتتركيني ويقول حتى لو بتصبريـن سنه او سنتين بعدها بتمليــن وزود همــي .

آســفه جدآ إذا ضايقتكـم معــي.

أم جليبيب
05-02-2013, 09:44 AM
أختي الحووور
الله يشفي زوجك ويعافيه ويأجركم على ما أصابكم
والله يعوضكم بالخير ويربط على قلوبكم
مررنا بهذه التجربة فعلا الأمر محزن في بدايته لكن بعد مرور الأيام ترجعوا للحياة الطبيعية ويذهب الحزن والحمد لله على قضائه عزوجل
في الحقيقة ليس الأطفال كل شيء في هذه الدنيا ...الحمد لله على نعمة الإسلام والعقل والصحة والعافية والله يصبرنا على عدم الإنجاب والحمد لله على كل حال.

أم جليبيب
05-02-2013, 09:53 AM
أختي فخر نجد
الله يربط على قلوبكم أنت وزوجك

مرات يحصل هذا كما قالت الأخت رب لا تذرني فردا باختلاف أماكن العينات وربما تراجع الخصية عن العمل
حصل لنا هذا تخيلي زوجي في التحليل العادي كانت تطلع معه خلايا كثيرة بكل مراحلها ونادرا خلايا السبرماتيد يعني المرحلة الأخيرة قبل الحيوان المنوي الكامل ولكن لما عمل زوجي أول خزعة وكانت عبارة عن عينتين من جهة واحدة طلعت النتيجة مافيه خلايا الأم
والتحليل بعد الخزعة بين خلايا السبرماتيد
ولما عملنا التفتيش في مركز سمير عباس طلعت خلايا في المرحلة الثانية فقط الدكتور قال هناك تراجع في الانتاج وربما سببه الدوالي المهم بعد عملية الدوالي رجعت السبرماتيد من جديد في التحليل العادي ومازلنا متوقفين هنا في هذه المرحلة
الله يكون معنا جميعا ويرضينا بقضائه أظن السن له دور زوجي سنه 43 ربما تقل الفرص
والله أعلم

hudaabadi
05-02-2013, 10:40 AM
يارب ما يضيع لكم تعب كل شي بأجره بس حبيباتي صحيح الذريه زينة الحياة الدنيا لاكن العافيه ورضى الله اهم. انا متزوجه لي 13 سنه بعد علاج سنين كتب لي ربي ولد الحمد لله عمره الان ثمان سنين بس من قبل ما احمل به اصبت بمرض يقول الاطباء عنه ماله علاج هو التصلب اللويحي المتعدد وسبحان الله لمن تجي هجمت المرض لا اقدر انتبه لولدي ولا لبيتي لي اكثر من 10سنين وانا عند اهلي زوجي يروح ويجي عندنا بس التعب اللي الاقيه وقت الهجمه او لمن اتنوم في المستشفى لمدة ثمان ولا تسعه ايام اخذ كرتيزون بجرعة 5000 مل غير الادويه واللي زاد وعليا التعب جاني سن يأس مبكر بسبب الابر المثبطه للهجمات واللحين عندي صعوبه في المشي الله يحفظكم. سامحوني غثيتكم بس والله العافيه غاليه ما تتعوض

ربي لا تذرنا فردا
05-02-2013, 11:12 AM
السلام عليــــــــــــكم ورحمة الله وبركاته

الحمـد الله الذي لا يحمـد على مكروه سواه ,زوجــي عمل الخزعـه وكانت النتيجه سلبيـــه وتعب بالمـره لانه اخـذ تخدير كامل ومــر علينا يوم يارب ياكريــم مايمر علـى احد منكـم .
دعواتـكم لـي والله بالرغم اني وقفت مع زوجـي ولا حسسته بأي شـئ بس مـره تعبنـي كل شوي يقول بتتركيني ويقول حتى لو بتصبريـن سنه او سنتين بعدها بتمليــن وزود همــي .

آســفه جدآ إذا ضايقتكـم معــي.

الله يبارك فيك يا أخت حور والله أزواجنا طيبين ولا يستاهلون من إلا كل خير. لاتحسسينه بأنه عاجز بالعكس قولي له أن طريقكم طويل ومليان بالعقبات والطب ولله الحمد تطور .

لا أخفيك كلنا مررنا بهذا الموقف والله أزواجنا يخافون علينا ونخاف عليهم وهو ما قال لك هذا الكلام إلا لأنه شايل همك ويعرف أنك تبين أطفال مثله تماماً , وهو عاجز عن أنه يكون أب وترزقين منه بالذرية الصالحة . فلا تحزنو بالعكس ليس كل شي هم الأطفال .
قال تعالى عنهم ( المال والبنون زينة الحياة الدنيا ) فهم زينة للحياة الدنيا .
والحمد لله أهم شي الصحة والعافية والباقي كلها مكملات للحياة .

فإن كان الزوج ذو خلق عالٍ فلن تستغني الزوجة عنه برجلُ أخر .

ونسية وسولفي عليه لا تخلينه يفكر حطي يدك بيده وقولي له يصبر ويطول باله وأنك معه ولا راح تتركينه . وأنتي خليه يقول اللي بخاطرة لا يبقى بخاطره شي عشان يرتاح نفسياً . هذي صدمه نفسية قوية يمر بها زوجك . كان الله في عونكم جميعاً .

رزقنا الله وإياكم بما تقر به العيون .

ربي لا تذرنا فردا
05-02-2013, 11:18 AM
يارب ما يضيع لكم تعب كل شي بأجره بس حبيباتي صحيح الذريه زينة الحياة الدنيا لاكن العافيه ورضى الله اهم. انا متزوجه لي 13 سنه بعد علاج سنين كتب لي ربي ولد الحمد لله عمره الان ثمان سنين بس من قبل ما احمل به اصبت بمرض يقول الاطباء عنه ماله علاج هو التصلب اللويحي المتعدد وسبحان الله لمن تجي هجمت المرض لا اقدر انتبه لولدي ولا لبيتي لي اكثر من 10سنين وانا عند اهلي زوجي يروح ويجي عندنا بس التعب اللي الاقيه وقت الهجمه او لمن اتنوم في المستشفى لمدة ثمان ولا تسعه ايام اخذ كرتيزون بجرعة 5000 مل غير الادويه واللي زاد وعليا التعب جاني سن يأس مبكر بسبب الابر المثبطه للهجمات واللحين عندي صعوبه في المشي الله يحفظكم. سامحوني غثيتكم بس والله العافيه غاليه ما تتعوض

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك .

الله يكتب أجرك ويشفيك شفاء لا يغادر سقماً . فعلاً أهم شي الصحة والعافية .

ام قيس
05-02-2013, 11:53 AM
قبل فترة سمعت محاضره للشيخ عبدالكريم المشيقيح بعنوان محبة الله وهيا بإختصار اعطوا الله مايحب يعطيكم ما تحبوا
المهم تقدروا تسمعوها في اليوتيوب المهم انكم تتبعوا الخطوات ممكن اسبوع زين وربي اللذي لا اله الا هو راح يفرح :)قلوبكم باللي تتمنوه
1/ لازم تكوني انتي وزوجك على وضوء 24 ساعه يعني كل مأحدثتوا اتوضوا وقبل ماتناموا اتوضوا 24 ساعه طاهرين
2/ اكثروا من قول لا إله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير بإستمرار طول اليوم والله سر هذي الكلمات عظيم جدا.
4/ اكثروا من الاستغفار
صدقوني راح تفرحوا و تبشروني قريب بإذن الله المهم الشيطان لا يكسلكم استمروا. وربي يفرح قلوبكم بالتوائم تامة الخلق والعافيه اسمعوا المحاضره يمكن اكون قصرت في شي السموحه منكمبدأت بتطبيقه من الامس وجمعت الكثير من القصص ممن طبق البرنامج وفرج الله همه تجدونه بالتفصيل في موضوعي في النفحات الايمانية "عندك امنية ابشر بالفرج القريب"

ام قيس
05-02-2013, 12:20 PM
4/ اكثروا من الاستغفار
صدقوني راح تفرحوا و تبشروني قريب بإذن الله المهم الشيطان لا يكسلكم استمروا. وربي يفرح قلوبكم بالتوائم تامة الخلق والعافيه اسمعوا المحاضره يمكن اكون قصرت في شي السموحه منكم
الصدقة يوميا ولو بالقليل وتحري الرزق الحلال والابتعاد عن جميع الذنوب صغيرها وكبيرهاخلال تطبيق البرنامج

الفجر المنتظر
05-02-2013, 12:51 PM
هل هرمونات زوجي مضبوطة.1 FSH i 4
LH i8.6
Prolactiin 7.91
Testosterone Level 22.0
علما ان التيسترون كان قبل شهر ونص يعني قبل ما ياخذ الكولميد10

ابوصقر
05-02-2013, 01:18 PM
(( رضيت بالله رباً وبالإسلام ديناً وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً ))

المنتبهه
05-02-2013, 04:19 PM
لو سمحتم بالله حد بس يرد عليا هل معني كدة انه صعب يظهر تاني الحيوانات المنوية عند زوجي
و هل في حد هنا في التجمع سبق ان ظهر له حيوانات منوية ثم عاد صفر ثم تحسن باذن الله
و هل لازم ياخد مضادات اكسدة او تكون الدوالي رجعت تاني لانه عنده اليومين دول الم في
الخصية الشمال اسفة لكثرة الاسئلة و يارب تقفو جنبي و تردو عليا و هذا المنتظر منكم لانكم كلكم
اخواتي و اخواني في الله

أحلى احساس
05-02-2013, 04:23 PM
السلام عليكم

زوجي قرر يعمل عملية الدوالي

والدكتور شجعه عليها قال ان شالله تحسن العدد والحركة

حابه اسأل من يعرف احد سواها وتحسن

ايش رأيكم بمستشفى الحرس

كل حلمي نونو
05-02-2013, 05:19 PM
والله أنا جاتني فكرة قلت بطرحها لكم . بما أننا في خوف وتردد من ما نسمعه عن الخلايا الجذعية
أي مركز نشوفه ندور عن الترخيص من وزارة الصحة في ممارسة المهنة .
مثلاً عشان أسافر لأوكرانيا لازم أتصل بالمترجم ونطلب من المترجم أن يزودنا بترخيص مزاولة العلاج بالخلايا الجذعية للعقم الذكري ونرسلة للسفارة للتأكد من صحته وبكذا نكون أنهينا شكوكنا حول الموضوع .
ولا أخفيكم لما أتصلت على السفارة السعودية في أوكرانيا قال لي أن فيه مراكز نصابة وأفضل مركز هو طب العائلة وزودني بأسم الدكتور ليزرلاف وقال أنه من أفضل الأطباء في أوكرانيا وأنه ذوكفائة عالية .

وأهم شي الإستخارة في الموضوع .

هلا أختي أنا أتصلت بالسفارة السعودية وقال كل الي هنا نصب وأحتيال خصوصآ التعامل مع العرب

كل حلمي نونو
05-02-2013, 05:22 PM
الله يبارك فيك يا أخت حور والله أزواجنا طيبين ولا يستاهلون من إلا كل خير. لاتحسسينه بأنه عاجز بالعكس قولي له أن طريقكم طويل ومليان بالعقبات والطب ولله الحمد تطور .

لا أخفيك كلنا مررنا بهذا الموقف والله أزواجنا يخافون علينا ونخاف عليهم وهو ما قال لك هذا الكلام إلا لأنه شايل همك ويعرف أنك تبين أطفال مثله تماماً , وهو عاجز عن أنه يكون أب وترزقين منه بالذرية الصالحة . فلا تحزنو بالعكس ليس كل شي هم الأطفال .
قال تعالى عنهم ( المال والبنون زينة الحياة الدنيا ) فهم زينة للحياة الدنيا .
والحمد لله أهم شي الصحة والعافية والباقي كلها مكملات للحياة .

فإن كان الزوج ذو خلق عالٍ فلن تستغني الزوجة عنه برجلُ أخر .

ونسية وسولفي عليه لا تخلينه يفكر حطي يدك بيده وقولي له يصبر ويطول باله وأنك معه ولا راح تتركينه . وأنتي خليه يقول اللي بخاطرة لا يبقى بخاطره شي عشان يرتاح نفسياً . هذي صدمه نفسية قوية يمر بها زوجك . كان الله في عونكم جميعاً .

رزقنا الله وإياكم بما تقر به العيون .
مريت بهالموقف الله لايعيده كاد أن يغمى علي وكنت أنتفض بردآ في عز الصيف الحمدلله على كل حال الله يعوضنا أجمعين

متفائلة
05-02-2013, 05:26 PM

هذا رد الدكتور

السلام عليكم ورحمة الله
تحية طيبة وبعد-تحليل الانسجة لم يثبت وجود خلايا آم .-حيث أن تحليل الانسجة عبارة عن أنابيب يوجد بها الخلايا الداعمة فقط*( sertoli – cell only )-برجاء متابعة موقعنا الالكترونى لظهور آى تطور علمى فى مثل حالتكم سيتم الاعلان عن ذلك من خلال الموقع.والله ولى التوفيق

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أختي فخر نجد..
لقد سمعت دكتور يتحدث عن نتيجة عن حالة السيرتولي ويقول أن العينة لاتحكم على الخصية بالكامل قد تكون هناك أماكن في الخصية يوجد بها خلايا منوية وتوكلي على الله واستمري في العلاج وخاصة الخلطة العسل والحجامة .واسأل الله أن يرزقني الله وإياك الذرية الصالحة.

المتفائل خير
05-02-2013, 06:35 PM
نعم اخي العزيز المتفائل خير
فهي ايضا لمن عنده صفر
وللمعلومة هذه الخلطة يتاجر بها الكثير على انها من الخلطات السرية وهي الآن بين يديك لا حكر فيها

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=37209&page=2342

بارك الله فيك اخانا الكريم واحسن الله اليك
عسى الله ينفع بها

المتفائل خير
05-02-2013, 06:45 PM
اخوانى هذا فيديو للدكتور عبد القادر عواد وهو يشرح فيه حلات الصفر وطرق علاجها

http://www.youtube.com/watch?v=dN3Xk0JoR4c&feature=youtu.be

الفجر المنتظر
05-02-2013, 10:03 PM
لو سمحتم بالله حد بس يرد عليا هل معني كدة انه صعب يظهر تاني الحيوانات المنوية عند زوجي
و هل في حد هنا في التجمع سبق ان ظهر له حيوانات منوية ثم عاد صفر ثم تحسن باذن الله
و هل لازم ياخد مضادات اكسدة او تكون الدوالي رجعت تاني لانه عنده اليومين دول الم في
الخصية الشمال اسفة لكثرة الاسئلة و يارب تقفو جنبي و تردو عليا و هذا المنتظر منكم لانكم كلكم
اخواتي و اخواني في الله

اختى انا زوجي اخيانا صفر واحيانا تظهر واحيانا تظهر باعداد ممتازة وكلي امرك لله وهذا ياخذ طبعا شهور طويله

الفجر المنتظر
05-02-2013, 10:09 PM
هل هرمونات زوجي مضبوطة.1 FSH i 4
LH i8.6
Prolactiin 7.91
Testosterone Level 22.0
علما ان التيسترون كان قبل شهر ونص يعني قبل ما ياخذ الكولميد10

ربي لا تذرنا فردا
05-02-2013, 11:14 PM
رقم السفارة السعودية في المانيا في العاصمة برلين .

لكس القنصلية: 88925103 - 004930
مسؤول شؤون السعوديين الاستاذ/ لافي المطيري:
جوال ( 00493088925123 - 00493088925175)
أرقام هواتف الملحقية الصحية في برلين
الدكتور / خالد ياسين
الملحق الصحي في برلين 00493088925333 مجاني 00493088925333
الأستاذ/ ياسر الربدي
نائب الملحق الصحي 00493088925335 مجاني 00493088925335
الاستاذ/ سلطان الشهيوين
مسئول علاقات المرضى 00493088925325 مجاني 00493088925325
جوال الطوارئ على مدى 24 ساعة
00491758967485
مجاني 00491758967485

السنترال 00493088925101

جاني 00493088925101
السنترال 00493088922830
مجاني 00493088922830

المنتبهه
06-02-2013, 04:51 AM
اختى انا زوجي اخيانا صفر واحيانا تظهر واحيانا تظهر باعداد ممتازة وكلي امرك لله وهذا ياخذ طبعا شهور طويله

الحمد لله على كل حال و مشكوووووووورة اختي الغالية على اهتمامك و ردك
الله يفرج كروبنا جميعا بس معلش هل ممكن اسال يعني ما تفسير دكتور زوجك لكدة
يعني هل هذا يعني انه لو عاد التحليل بعد فترة ممكن باذن الله يخرج تاني له نسبة ؟
و هل هذا معناه ضعف الخصية ولا ممكن التهاب ولا ايييه الله يخليكي تردي عليا معلش :o

الفجر المنتظر
06-02-2013, 12:24 PM
والله الدكاترة لما يظهر لو عدد ونقول لهم انه قبل كذا ما ظهر شي اول كلمة يقولوها اكيد فيه خطأ في التحليل بس لما نقول لهم انه ظهر قبل كذا عدد ايا كان هذا العدد يفسروا انه التهاب واهر مرة عمل اشعة وتحاليل قاله الطبيب ما فيك اي التهاب والطبيب قطان وشريف غازي اكدوا وجود التهاب لحالته والله اعلم

ابوصقر
06-02-2013, 12:37 PM
(( اللهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت، وإليك أنبت وبك خاصمت ))

المتفائل خير
06-02-2013, 11:43 PM
حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

فافو
07-02-2013, 04:09 AM
الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه

ابوصقر
07-02-2013, 12:40 PM
(( أسأل الله الذي جمعنا في دنيا فانيه أن يجمعنا ثانيه في جنة قطوفها دانيه ))

أم جليبيب
07-02-2013, 07:53 PM

ممكن أسأل عن كيفية استعمال حبوب سترس تابس مع الزنك ..لمن استعمله من فضلكم كم مرة في اليوم؟
وهل يجوز استعمال معه فيتامين 400e وفيتامين سي 500 ؟
من وصف له الدكتور هذا الدواء يفيدني وجزاكم الله خيرا

المتفائل خير
08-02-2013, 12:02 AM
تابعوا الان على قناة الصحة والجمال برنامج صحتك و الطبيعة
مع الدكتور عبد القادر عواد

المتفائل خير
08-02-2013, 12:52 AM
قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله:

" من تمام نعمة الله على عباده المؤمنين أن ينزل بهم من الشدة والضر ما يلجئهم إلى توحيده فيدعونه مخلصين له الدين ، ويرجونه لا يرجون أحدا سواه ، فتتعلق قلوبهم به لا بغيره ، فيحصل لهم من التوكل عليه والإنابة إليه وحلاوة الإيمان وذوق طعمه ، والبراءة من الشرك ما هو أعظم نعمة عليهم من زوال المرض والخوف ، أو الجدب أو الضر ، وما يحصل لأهل التوحيد المخلصين لله الدين أعظم من أن يعبر عنه مقال ، ولكل مؤمن من ذلك نصيب بقدر إيمانه " .

ام قيس
08-02-2013, 12:03 PM
قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله:

" من تمام نعمة الله على عباده المؤمنين أن ينزل بهم من الشدة والضر ما يلجئهم إلى توحيده فيدعونه مخلصين له الدين ، ويرجونه لا يرجون أحدا سواه ، فتتعلق قلوبهم به لا بغيره ، فيحصل لهم من التوكل عليه والإنابة إليه وحلاوة الإيمان وذوق طعمه ، والبراءة من الشرك ما هو أعظم نعمة عليهم من زوال المرض والخوف ، أو الجدب أو الضر ، وما يحصل لأهل التوحيد المخلصين لله الدين أعظم من أن يعبر عنه مقال ، ولكل مؤمن من ذلك نصيب بقدر إيمانه " .
بارك الله فيك .كلام يريح النفس ويسعدها

ابوصقر
08-02-2013, 12:25 PM
(( ربَّنَا اغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَإِسْرَافَنَا فِي أَمْرِنَا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ ))

مسك * الانباريه
08-02-2013, 06:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..

اخباركم ان شاء الله بخير. .

اختي ام جليبيب .. انا زوجي ااستعمله فترة شهر ،معاه سبيمان وتركه لانه سببله ضعف الانتصاب
وعندما استشرنا الاخ dawa قال انه استعمله أيضاً وتركه لانه قلل عنده السائل المنوي فلذلك لم ا رى فائدة السترس تاب يعني الخلل من السبيمان وماادري اذا السترس له دور باللي صار ..بس اظن انه كافي لوحده بدون زنك لان الكمية اللي فيه كافيه
وارجعي على صفحات االاخ dawa كتب كثير عن موضوع كميه الزنك المطلوبه

إيمان البحر
08-02-2013, 06:45 PM
ياريت ياجماعة ال استخدم (الاراميدكس )يقول جاب معاه نتيجة ام لا - يعنى ارتفع معاه هرمون الذكورة وظهر حيوانات منويه ولا ... لا - ويستخدم كام شهر حتى يأتى بفائدة

نحن فدائك يا رسول الله
08-02-2013, 09:51 PM

اختي ام جليبيب .. انا زوجي ااستعمله فترة شهر ،معاه سبيمان وتركه لانه سببله ضعف الانتصاب
وعندما استشرنا الاخ dawa قال انه استعمله أيضاً وتركه لانه قلل عنده السائل المنوي فلذلك لم ا رى فائدة السترس تاب يعني الخلل من السبيمان وماادري اذا السترس له دور باللي صار ..بس اظن انه كافي لوحده بدون زنك لان الكمية اللي فيه كافيه

اختى الكريمه...
كميه الزنك المطلوبه يوميا هى 70 ملجرام بالنسبه لحالاتنا
دعووووووووووووووووووووووواتكم

ابوصقر
09-02-2013, 12:43 PM
(( اللَّهُمَّ اكْفِنِي بِحَلالِكَ عَنْ حَرَامِكَ ، وَأَغْنِنِي بِفَضْلِكَ عَمَّنْ سِوَاكَ ))

امجد 72
09-02-2013, 01:01 PM
اشكرك على الجهد الكبير

امجد 72
09-02-2013, 01:04 PM
شكر على الجهد

إيمان البحر
09-02-2013, 07:04 PM
هذى المقابلة مع المعالج الفلسطينى راتب سمور ,, و اسلوبه بالعلاج مشابه لمحمد السند , ارجوا قرائته للفائدة

الكل يعرف أثر عسل النحل في علاج الأمراض، لكن الجديد وما لا يعرفه الكثيرون هو دور سم (لسع) النحل في علاج الكثير من الأمراض التي وقف الطب الكيميائي أمامها عاجزاً. شبكة (الإسلام اليوم) بمجرد أن تعرفت على أحد المعالجين بهذه الطريقة بادرت إلى زيارة منزله الذي يتوافد عليه المرضى من كافة مدن وقرى قطاع غزة. وعلى الرغم من دور كافة مشتقات النحل في العلاج، إلا أننا سنركز في حوارنا هذا مع راتب سمور -مهندس زراعي ورئيس جمعية النحالين في قطاع غزة- على اللسع بالنحل.
هل يقتصر العلاج بمشتقات النحل على العسل فقط؟
لا. فقد كان المفهوم القديم في تفسير الآيات الكريمة: (وَأَوْحَى رَبُّكَ إِلَى النَّحْلِ أَنِ اتَّخِذِي مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتاً وَمِنَ الشَّجَرِ وَمِمَّا يَعْرِشُونَ ثُمَّ كُلِي مِن كُلِّ الثَّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبِّكِ ذُلُلاً يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مُّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاء لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ) [النحل:68-69]، مقتصراً على العلاج بالعسل والذي تختلف ألوانه باختلاف المرعى، لكن من حكمة الله أنه ذكر كلمة "شراب" ولم يذكر كلمة "عسل"، والتي ذُكرت في مواضع أخرى، ولو ذكرها لاقتصر على العسل، أما كلمة "شراب" فهي تشمل كل ما يخرج من النحل. ومع التطور وجدنا أن النحل ينتج (6) منتجات فيها شفاء للناس، وهي: العسل، الشمع، غذاء الملكات، حبوب اللقاح، صمغ النحل، سم (لسع) النحل. البعض يعتبر أن النحلة في طور "العذراء" غذاء مفيد، والبعض الآخر يعتبر أن خبز النحل، وهو عبارة عن خليط من حبوب اللقاح والعسل مفيد جداً. منتجات النحل (apitherapy)علاج مستقل بذاته، ويعني مصطلح "المداواة بالنحل" الوقاية من الأمراض بمادة أو أكثر من منتجات النحل.

كيف بدأت مشوار العلاج بلسع النحل؟
أنا خريج كلية زراعية، وتخصصي في مجال الحشرات والنحل، وبعد أن تخرجت عام 1979م بدأت بتربية النحل عام 1980، وقد بدأت العلاج باللسع عام 1982، لكنه كان مقتصراً على والدي، الذي كان يعاني من مرض "الروماتيزم"، وبدأ ذلك عندما جربت معه ذلك للمرة الأولى فشعر بتحسن، وبدأ الأمر يزداد شيئاً فشيئا للأقارب والجيران والأصدقاء، وتحسنت كثير من الحالات التي عالجتها، ثم حصلت على بروتوكولات العلاج باللسع، ونسجت علاقات مع المعالجين في هذا المجال، من خلال السفر إلى عدة دول.

نرجو أن تحدثنا عن كيفية اللسع بالنحل؟
هو عبارة عن نظام عرفه قدماء المصريين واليونانيين والصينيين، وقد كان لعلاج "الروماتيزم"، وفي خمسينيات القرن الماضي وُضع أول بروتوكول لعالم روسي للعلاج بالنحل، وقد كان عبارة عن نظام يبدأ بلسعة تستمر عشرة أيام، ثم بعد ذلك راحة، ثم لسعتين لعشرة أيام، وهكذا. وفي الأعوام الأخيرة ومع تطور العلم وخصوصاً بعد اكتشاف تركيب سم (لسع) النحل، ومعرفة بعض مركباته بدأ استخدامه لأمور أخرى.

ما هي مركبات سم (لسع) النحل؟
هو مركب معقد من مركبات كيميائية طبيعية، المادة الأساسية فيه هي (ميلتين)، وتشكل حوالي 50% من وزن السم الجاف، ويعادل تأثير (الهيدروكيرتزول) (100) مرة، المعروف في الطب بأنه العلاج السحري، لكن له تأثيرات جانبية، في حين أن مادة (ميلتين) ليس لها تأثيرات جانبية، وهي مضادة للالتهابات، وتحسن جهاز المناعة. ومادة (أدولين)، و(دويافين)، وهي مضادة للحساسية، و(هيستامين)، وهي مادة تسبب الحساسية، و(أدولابين)، وهو مسكن للألم، ويعادل (المورفين) عشر مرات، و(الفوسفولاينيز)، والتي تخفف الدهون، بالإضافة إلى بعض الأنزيمات والأحماض.

هلا وضحت لنا منهجية العلاج؟
في البداية يتم إجراء اختبار للحالة قبل أن نبدأ بعلاجها، لمعرفة ما إذا كانت الحالة تعاني من الحساسية أم لا، فإذا كانت تعاني من الحساسية فيتم استبعادها، بالإضافة إلى استبعاد الحالات التي قد يشكل اللسع خطراً على حياتها، مثل مرضى القلب وذوي الضغط المنخفض، ثم يبدأ العلاج، بحيث يتم التقاط النحلة بملقط خاص ووضعها في المكان المحدد بدقة متناهية، وذلك حسب الخريطة الخاصة بجسم كل إنسان، ومن المعلوم أن العلاج يختلف من مرض إلى آخر ومن شخص إلى آخر، من حيث العمر والحالة الصحية.

ما هي الأمراض التي يعالجها؟
بعد البروتوكول القديم ظهر أول بروتوكول للعلاج بلسع النحل عام 2001م، وهناك تطور في هذا المجال في الصين واليابان وكوريا وأوربا وأمريكا. وحالياً يوجد مدارس للعلاج باللسع، والذي يعالج أكثر من (100) مرض، وأهمها: الشلل الدماغي، زيادة الكهرباء في المخ، الجيوب الأنفية، التهاب اللوزتين، التهاب الأذنين، التهاب العيون، الروماتيزم، النقرس، حساسية الصدر، حب الشباب، اللحميات، الصداع النصفي، لفتة الوجه، آلام المفاصل، الغضروف، التهاب الكبد الوبائي بأنواعه، الدوالي، الجلطات.

هل لاحظت استفادة عند الحالات التي عالجتها؟
في حالات شفيت -بفضل الله- تماماً، وأخرى استفادت إلى حد ما، وكثير من هذه الحالات جربت أنواع العلاج الأخرى.

ما هي أغرب الحالات التي شفيت نتيجة هذه الطريقة من العلاج؟
جاءتني سيدة عمرها (25 عاماً) عندها حسب التشخيص الطبي أن عصب السمع في الأذن اليسرى ميت منذ (13 عاماً)، وخالها طبيب (أنف وأذن وحنجرة)، وقد بدأت معها بالعلاج مدة شهرين تقريباً، وأصبحت تسمع في الأذن اليسرى كاليمنى تماماً، وقد أثبت الفحص بعد فترة العلاج عدم وجود أي مشكلة، وأخرى كان السوس ينخر عظم أذنيها، والأعصاب فيهما ضعيفة، وفيهما التهابات شديدة، بالإضافة إلى السيلان منهما، وكانت تنوي إجراء عملية جراحية، وبعد العلاج انتهى السيلان، ثم فجأة بدأت تسمع، وسيدة أخرى كانت تشتكي من الصداع النصفي، فبدأت العلاج معها إلى أن شفيت تماماً، وطفل كان يعاني من الشلل الدماغي وزيادة الكهرباء، ولم يكن يتحرك، وبعد العلاج أصبح يتحرك ويضحك ويجلس، وهذا كله بفضل الله سبحانه وتعالى.

هل يعالج اللسع بالنحل حالات العقم؟
من خلال المركبات الموجودة في سم النحل والبرنامج الغذائي المصاحب للسع يكون له دور في العلاج. هناك إمكانية للتأثير على الأماكن الخاصة بتنشيط الحيوانات المنوية والبروستاتا، والتركيز على المواضع التي يصعب الوصول إليها بالجراحة.

ما هي الضوابط الخاصة بهذا العلاج؟
ليس كل إنسان يستطيع أن يعمل في هذا المجال، وحتى إذا عمل فيه فعليه أن يكون حذراً جداً؛ لأن هذا العلاج فيه نسبة من الخطورة، لابد أن يكون لديه دراية بالنحل ومشتقاته، و معرفة بجسم الإنسان.

إيمان البحر
09-02-2013, 07:05 PM
هذا الكلام منقول من احدى المنتديات للافادة

rawyaa
09-02-2013, 08:21 PM
يا جماعة الخير جاوبوني الله يرزقكم ما تتمنون
انا بالشرقيه احتاج اسم دكتور اخصائي او استشاري امراض ذكورة
قرأت ان مركز علاج الطبيه فيها تلاعب و مافي رخص والله اعلم
مستشفى سعد للاسف على طول دواء بون الرجوع للاسباب الرئيسية و محاولة علاجها
مين تنصحون واحد فاهم

راجيه رحمه ربها
09-02-2013, 08:46 PM
يا جماعة الخير جاوبوني الله يرزقكم ما تتمنون
انا بالشرقيه احتاج اسم دكتور اخصائي او استشاري امراض ذكورة
قرأت ان مركز علاج الطبيه فيها تلاعب و مافي رخص والله اعلم
مستشفى سعد للاسف على طول دواء بون الرجوع للاسباب الرئيسية و محاولة علاجها
مين تنصحون واحد فاهم

فيه الدكتور احمد فتحي في سمير عباس بالخبر

بااز
10-02-2013, 02:20 AM
http://www.tabeebe.com/vb/images/icons/icon1.gif ارجو افادتي (http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1638602#post1638602)

السلام عليكم ورحمته اللله
انا زوجي عنده الحيوانات المنويه صفر واستخدم هذي الادويه بعد عمليه الدوالي
فتامين ه e قوته 1000 مره واحده يوميا
سترس تابس مع الزنك مره واحد يوميا
بروكسيد بلس مرتين...

راجيه رحمه ربها
10-02-2013, 04:41 AM
اخواني اخواتي من يعرف تحليل السائل المنوي بالطرد المركزي وفي اي مستشفي بالرياض ضضضضضضضضضضضضضررروووررييييييي

rawyaa
10-02-2013, 10:54 AM
فيه الدكتور احمد فتحي في سمير عباس بالخبر

مشكووورة جزاك اله خير

ابوصقر
10-02-2013, 12:32 PM
(( اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عني ))

صمت ليل
10-02-2013, 02:50 PM
حلل زوجي ولما راح يشوف النتيجه قالوا ا السايل ماوضح شي شكل ان نقطه ماء خالطت السايل انا قلت يمكن بسبب طول الفتره عشره ايام بدون جماع قال الدكتورلازم تعيد التحليل ان شاء الله انها خيره بيعيده بعد كم يوم وراح اخبركم بالنتائج الدكتور صرف له حبوب اي فيت وايضا حبوب سنترم كلها فيتامينات بس الدكتور مو متعاون مره لكن اضطرينا له عشان التحليل

نحن فدائك يا رسول الله
10-02-2013, 03:10 PM
حلل زوجي ولما راح يشوف النتيجه قالوا ا السايل ماوضح شي شكل ان نقطه ماء خالطت السايل انا قلت يمكن بسبب طول الفتره عشره ايام بدون جماع قال الدكتورلازم تعيد التحليل ان شاء الله انها خيره بيعيده بعد كم يوم وراح اخبركم بالنتائج الدكتور صرف له حبوب اي فيت وايضا حبوب سنترم كلها فيتامينات بس الدكتور مو متعاون مره لكن اضطرينا له عشان التحليل

اختى الكريمه..
بالنسبه لمثل حالاتنا و هى الصفر.. متاح للرجل التحليل لمده من 4 ايام الى 21 يوم
و لازم الزوج اثناء اجراء التحليل.. لا يستخدم اى شئ لا جيل و لا كريم ولا ماء و لا صابون
لان كل ذلك يخرب التحليل

المنتبهه
10-02-2013, 09:55 PM
السلام عليكم اخواني و اخواتي اللهم فرج همنا جميعا و ارزقنا من حيث لا نحتسب
ممكن بس حد يقولي هل يعيد زوجي التحليل قريبا ولا يبقى على العلاج شهر مثلا و يحلل
تاني ما الافضل لو سمحتم اللي تابع كلامي و اسئلتي هل فيه حد حصله كدة
يعني ظهر حيوانات منوية في التحليل ثم التحليل التالي صفر ثم باذن الله عاودت لبظهور مرة تانية
في تحليل تالي مثلا ؟
و هل زوجي تتوقعو محتاج علاج للالتهابات لانهعنده اليومين دول الم في الخصية الشمال
انتظر حد يرد عليا لو سمحتم هو لسة ماشي على برنامجه العلاجي الي جانب انه
بدا في برنامج تخفيف الوزن لانه ماشاء الله زايد كتير الله المستعان

أم جليبيب
10-02-2013, 10:11 PM

جزاك الله خيرا أختي مسك
زوجي بدأ فيه والله يجعل فيه الشفاء
أذكر الأخت أم غنى -أظن- زوجها أخذ السترس تابس وتحسنت حالته
الله يجعل فيه الشفاء
ويشفي الجميع بإذنع عز وجل

أم جليبيب
10-02-2013, 10:12 PM
اختى الكريمه...
كميه الزنك المطلوبه يوميا هى 70 ملجرام بالنسبه لحالاتنا

جزاكم الله خيرا

صمت ليل
10-02-2013, 10:15 PM
طيب ياجماعه ايش فايده حبوب سنترم واي فيت لان الدكتور صرفها لزوجي وهل استخدامها يتعارض مع مضاد المسكن لالم للاسنان

أم جليبيب
10-02-2013, 10:21 PM
ياريت ياجماعة ال استخدم (الاراميدكس )يقول جاب معاه نتيجة ام لا - يعنى ارتفع معاه هرمون الذكورة وظهر حيوانات منويه ولا ... لا - ويستخدم كام شهر حتى يأتى بفائدة

والله يا أختي زوجي يستعمله من 10 أشهر تقريبا
والدكتور ماطلب منا التحاليل الهرمونية فقط كل 3 أشهر نحلل السائل وبعدها لعل الدكتور يقرر تفتيش ثاني والله أعلم
زوجي عمل التفتيش والدوالي في نفس الوقت وبعد شهر ونصف من العملية بدا في الأريميدكس
بعد 3 أشهر من العلاج حلل وكانت النتيجة 0 بلا خلايا منوية
وبعد 3 أشهر أخرى -يعني 6 أشهر- من العلاج والحجامة حلل والنتيجة 0 مع وجود خلايا السبرماتيد وأخرى في بدايتها
(علما أن زوجي من قديم كانت عنده هذه السبرماتيد لكن مع مرور الوقت اختفت نهائيا حتى يوم التفتيش ظهرت خلايا في المرحلة الثانية )
يعني ربما زوجي استفاد من العلاج لا أدري
والآن مضت 3 أشهر أخرى وزيادة من التحليل السابق لكن ماحللنا لظروف ربما هذا الأسبوع نحلل إن شاء الله.

أم جليبيب
10-02-2013, 10:30 PM
http://www.tabeebe.com/vb/images/icons/icon1.gif ارجو افادتي (http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1638602#post1638602)

السلام عليكم ورحمته اللله
انا زوجي عنده الحيوانات المنويه صفر واستخدم هذي الادويه بعد عمليه الدوالي
فتامين ه e قوته 1000 مره واحده يوميا
سترس تابس مع الزنك مره واحد يوميا
بروكسيد بلس مرتين...

حياك الله أختي باز
صراحة ليس لي علم في الأدوية
ولكن حسب علمي البسيط من خلال تجاربنا في العقم ( 18 سنة واحنا في العقم)
ممكن أقول لك كثير ما يأخذه زوجك
لأن زيادة الفيتامينات على الحد الطبيعي يضر جسم الإنسان
بروكسيد بلس فيه فيتامين eوسترس تابس أيضا يحتوي على فيتامين eوأضفتِ له فيتامين e بقوة 1000!! أظن كثير جدا على زوجك
أنصحك أن تكتفي فقط ببروكسيد بلس وحللوا في كل مرة والله يشفي زوجك

راجيه رحمه ربها
11-02-2013, 05:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في اي مركز يوجد تحليل السائل المنوي بالطرد المركزي وشكرا

راجيه رحمه ربها
11-02-2013, 06:43 AM
اخبار الخلايا الجذعيه في الاردن نشر منذ ساعتين هذي التقرير عن الدكتور اديب الزعبي

كشف عن طريقة حديثة يتم تطويرها في الأردن .. الزعبي لـ"الاقتصادية":
نجاح زراعة الخلايا الجذعية للشلل 48 % وعقم الرجال 32 % والنساء 65 %

د. أديب الزعبي

مريم الجهني من المدينة المنورة

أكد الدكتور أديب الزعبي الاختصاصي في استخدام الخلايا الجذعية لعلاج الأمراض المستعصية والمزمنة والخبير الدولي في الخلايا الجذعية، أن نسبة نجاح استخدام الخلايا الجذعية في علاج أمراض الشلل بلغت 48 في المائة تختلف، فيما بلغت نسبتها في علاج العقم عند الرجال 32 في المائة و65 في المائة في علاج حالات فشل المبايض لدى النساء، حيث إن 11 امرأة من أصل 30 خضعن للعلاج تم الحمل أو الإنجاب لديهن بعد زراعة الخلايا الجذعية.

وقال الدكتور الزعبي

لـ "الاقتصادية": إنه أجرى دراسة حول استخدام الخلايا الجذعية في علاج الأمراض المستعصية تناول من خلالها استخدام الطريقة الأردنية التي يتم تطويرها بالكامل في الأردن لاستخدام الخلايا الجذعية في علاج الأمراض المستعصية، حيث تم استخدامها في علاج الشلل الناتج عن حوادث السيارات، وكذلك أمراض ضمور العضلات عند الأطفال والبالغين وأمراض العقم عند الرجال وفشل المبايض المبكر عند النساء.

وقال الدكتور أديب: إن النتائج كانت مُشجعة وتشير إلى أنه بالإمكان استخدام الخلايا الجذعية في علاج الأمراض وبنسب نجاح متفاوتة تعتمد على عوامل متعددة مثل عمر المريض والحالة النفسية والعادات الحياتية للمريض، وأشار إلى أن نسب النجاح لأمراض الشلل نحو 48 في المائة تختلف ما بين تحسن في الوظائف العضلية ووظائف الإحساس والتحكم في البول والبراز، أما أمراض العقم عند الرجال، فذكر أنه بعد خمس سنوات من الدراسة أظهرت النتائج أن نحو 32 في المائة من المرضى حصلت لديهم تغيرات أدت إلى إنتاج الحيوانات المنوية بشكل جزئي أو كلي، وهناك عدة نساء حوامل من أزواجهن الذين خضعوا لتلك الدراسة، أما بالنسبة لفشل المبايض عند النساء فتم علاج نحو 30 امرأة تكللت 65 في المائة منها بالنجاح حيث عاد نشاط الإباضة لديهن وهناك 11 امرأة منهن حوامل أو أنجبن بعد زراعة الخلايا الجذعية لهن.

وذكر الزعبي وهو رئيس الشبكة العربية المعلوماتية للخلايا الجذعية أنه قدم مبادرة من الشبكة العربية إلى الأكاديمية العالمية للخلايا الجذعية حول "تأسيس برنامج عالمي لاعتماد الخلايا الجذعية في علاج الأمراض المختلفة".

صمت ليل
11-02-2013, 06:47 AM
في اي منطقه انتي اذا في جده في فقيه واعتقد في سمير عباس

راجيه رحمه ربها
11-02-2013, 07:12 AM
ابي مركز بالرياض او الخبر

إيمان البحر
11-02-2013, 12:56 PM
جزاكى الله خيرا اختى ام جليبيب
اريد اسأل هل انتم تأخذون علاج آخر مع الاراميدكس - عن ما تحكى بإذن الله فى تحسن

إيمان البحر
11-02-2013, 01:11 PM
بالنسبة للتحاليل للأخوات (صمت الليل - المنتبهه - مسك الانبارية)
بظهور حيوانات منوية قليلة جدا فى التحليل اى حيوان منوى واحد حتى لو ميت - فهذا تقدم كبير جدا بإذن الله فى حالتكم
نصيحة منى للأخوات بل للجميع ( فى حالة ظهور اى حيوان منوى واحد سواء متحرك أو ميت داوموا على العلاج الذى تأخذونة فى تلك الفترة ولاتتركوه سواء حجامة او عسل او ادويه)لأن من خلال تصفحى فى هذا المنتدى ومنتديات اخرى
ان هناك حالات عديدة من حالات الصفر تظهر حيوانات وتختفى فلا بد من متابعة التحليل بإستمرار كل اسبوع او اسبوعين طالما ظهر حيوانات منوية ولاتتركوا العلاجات التى تأخذوها ولا تغيروها لان فى علاج يجيب نتيجة مع حالة وعالج لم يأتى بفائدة مع حالة اخرى واى عدد يظهر جمدوه فورا

DEVANA DIL
11-02-2013, 07:51 PM
يعطيكم العافيه

انا بحيره من امري واتمنى الاقي جواب شافي لمشكلتي

قبل اكثر من 6 شهور تقريبا سويت عمليه دوالي وخزعه بنفس الوقت عند الدكتور سعيد قطان
ولاكنت اعرف بموضوع خلايا ام وخلايا اوليه وهالاشياء
اليوم رحت عند الدكتور صالح بن صالح ( كلهم بنفس المستفى الحبيب ) وقالي ان بتقرير الخزعه ماكتبو فيه خلايا او لا وهذا شي غريب ان دكتور سعيد مااهتم فيه ولاكتب اي شي عنه ( كاتب بالتقرير ان مافيه حيوانات وبس )

الحين وش الحل لو بروح عند سعيد قطان ماراح استفيد شي هو بنفسه ماراح يتذكر موجود خلايا او لا

الدكتور صالح قالي مالك الا مسح مجهري وانا مو مستعد للمسح خاصه اني متزوج من سنه واحس بدري اسوي مسح واضر بالخصيه

شرايكم ياهل الخبره

أم جليبيب
12-02-2013, 11:38 AM
جزاكى الله خيرا اختى ام جليبيب
اريد اسأل هل انتم تأخذون علاج آخر مع الاراميدكس - عن ما تحكى بإذن الله فى تحسن

الدكتور وصف لزوجي بعد عملية الدوالي هذه الوصفة:

arimidex 1mg
حبة وحدة في اليوم
ginexin.f 40mg
3 حبات في اليوم
coenzyme Q10 30mg
3 حبات في اليوم

ونحن أضفنا إليها فيتامينe وفيتامين سي وهذه الأيام فقط زدنا سترس تابس
وأيضا هو مستمر على الحجامة مرة واحدة كل شهر
وأخذ الشهر الماضي خلطة عسل باليقطين والمكسرات وطلع النخيل وجنسنج.

ابوصقر
12-02-2013, 11:46 AM
يعطيكم العافيه

قبل اكثر من 6 شهور تقريبا سويت عمليه دوالي وخزعه بنفس الوقت عند الدكتور سعيد قطان
اليوم رحت عند الدكتور صالح بن صالح ( كلهم بنفس المستفى الحبيب ) وقالي ان بتقرير الخزعه ماكتبو فيه خلايا او لا وهذا شي غريب ان دكتور سعيد مااهتم فيه ولاكتب اي شي عنه ( كاتب بالتقرير ان مافيه حيوانات وبس )

الحين وش الحل لو بروح عند سعيد قطان ماراح استفيد شي هو بنفسه ماراح يتذكر موجود خلايا او لا

الدكتور صالح قالي مالك الا مسح مجهري وانا مو مستعد للمسح خاصه اني متزوج من سنه واحس بدري اسوي مسح واضر بالخصيه

شرايكم ياهل الخبره

مرحباا اخوي
تنصح بدكتور سعيد لعمل الخزعه. وهل هو بنفسه اللي سواها ام المختبر. وهل فيه الم اثناء وبعد الخزعه.
لاني مقبل على عملية الخزعه ولكن متخووف منهاا كثير واخاف لها مضاعفات وانا مو ناقصني الم زياده علي الالم اللي فيني الحين
اتمني احصل الاجابه الشافيه
تحياتي

(( رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ ))

DEVANA DIL
12-02-2013, 01:31 PM
مرحباا اخوي
تنصح بدكتور سعيد لعمل الخزعه. وهل هو بنفسه اللي سواها ام المختبر. وهل فيه الم اثناء وبعد الخزعه.
لاني مقبل على عملية الخزعه ولكن متخووف منهاا كثير واخاف لها مضاعفات وانا مو ناقصني الم زياده علي الالم اللي فيني الحين
اتمني احصل الاجابه الشافيه
تحياتي

(( رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ ))

الدكتور جيد وياخذ ويعطي معك بالكلام وهو موجود بالحبيب العليا والعمليه بنفس اليوم تطلع وتخدير كامل والالم موجود اكيد بتحس فيه خلال سبوعين ثلاثه ويمكن اكثر ( بالنسبه لي تقريبا اكثر من شهر احس بالالم بس يتحمل ) ، انا طلعت من المستشفى وسقت السياره بنفسي صح فيه الم بس خفيف
انا سويت العمليه وبعدها قالي الدكتور سعيد لاعاد تجيني للمكتب خلاص كمل على ادويتك وروح حلل كل فتره
الغلط اللي سواه انه ماركز على موضوع وجود الخلايا او لا بس شاف مافيه حيوانات

بالنسبه للمضاعفات مااقدر احكم لك لان حالتي غير حالتك انا بعد العمليه اصبت بالقيله المائيه وبعد 7 شهور تقريبا ( خلال هالاسبوع ) خفت القيله بكثير ولله الحمد

امل وتفاؤول
12-02-2013, 04:46 PM
رجاء ردو علي وطمنوني جوزي صرلو مخلص الدوا من 10 ايام وما صحلو يحلل لظروف اليوم ناوي يحلل هو صرلو بحدود 14 يوم مافي جماع سؤالي انو هاد الشي باثر ع التحليل انو الدوا صرلو 10 ايام مخلص منو وما حلل وطول الفترة 14 يوم ما طلع السائل ردو علي الله يرزقكم الذرية

ربي لا تذرنا فردا
12-02-2013, 05:51 PM
رجاء ردو علي وطمنوني جوزي صرلو مخلص الدوا من 10 ايام وما صحلو يحلل لظروف اليوم ناوي يحلل هو صرلو بحدود 14 يوم مافي جماع سؤالي انو هاد الشي باثر ع التحليل انو الدوا صرلو 10 ايام مخلص منو وما حلل وطول الفترة 14 يوم ما طلع السائل ردو علي الله يرزقكم الذرية

أهلين أختي .. حياك الله .
أيه عادي لا تخافين أهم شي يحلل . مو مشكلة 14 يوم .

صمت ليل
12-02-2013, 06:33 PM
مساء الخير
جاني برودكاست عن طبيب يعالج العقم حتى الحالات اللي عجز الطب عنها وكثثير انجبوا من بعد ماتعالجوا عنده
اسم الطبيب في عيادات كلينك اسمه انتصار الطيلوني
ايش رايكم سمعتم عنه ولا لا

امنيات..
12-02-2013, 10:36 PM
مساء الخير
جاني برودكاست عن طبيب يعالج العقم حتى الحالات اللي عجز الطب عنها وكثثير انجبوا من بعد ماتعالجوا عنده
اسم الطبيب في عيادات كلينك اسمه انتصار الطيلوني
ايش رايكم سمعتم عنه ولا لا

حتى انا اختي صمت ليل وكنت حابه اسأل عنه حتى بنفس البرودكاست رقم جواله وايميله ياليت اي احد يعرف معلومات عنه يخبرنا
اتمنى من الله العلي القدير ان يرحم حالنا ويرزقنا ياارب من غير حول منا ولا قوه

فـخـر نـجـد
12-02-2013, 11:45 PM
بحثت عنه وطلع لي انه دكتور نساء وولاده

كيف سمتعوا عنه ووش الحالات اللي عالجها ؟

DEVANA DIL
13-02-2013, 12:04 AM
يعطيكم العافيه

شرايكم ياهل الخبره

ماحد رد علي

صمت ليل
13-02-2013, 01:35 AM
نصيحتي للجميع استخدموا عسل وحبه بركه او بخلطه بس تأكدوا انه اصلي واستمروووا عليه ع طوووول لان العسل علاج وذكر في القرأن وفيه جميع الفيتامينات بس اهم شي الاستمرار والله واحده تقول ان جارتها زوجها حالته ميؤوس منها وحملت وجابت اطفال واللي اعرفها سألت جارتها وقالتلها فقط كنت استغفر وزوجي يستخدم عسل والله ان العسل مافيه زيه بس اهم شي الاستمرار اذكر زمان زوجي استخدم عسل وقعد عليه سته شهور وكان بعد كل علبه والثانيه يحلل ومره من المرات طلع في تحليله حيوان بس هو قال شكلهم غلطانين وش معنى كل التحاليل صفر الا ذاك التحليل
بس ذيك الايام كنت صغيره وماعرف هالشغلات بس صدقووني مافيه زيي العسل وان شاء الله اذا حلل زوجي خبرتكم

متفائله بك يالله
13-02-2013, 02:03 AM
اخواني واخواتي

احنا موعدنا كان امس مع الدكتور بعد ماستخدمنا الكلوميد لمده 7 اسابيع بالاضافه لفيتامينات انا اضفتها من عندي

اللي حصل انه عملنا تحليل للهرمونات والحمدلله ويارب لك الحمد والشكر التسترون ارتفع بنسبه كويسه مره بعد ماكان 144 صار 455 يعني صرنا بالمعدل الطبيعي

بس المشكله انه هرمون البرجستون ارتفع معاه ارتفاع بسيط بسبب الدواء

الدكتور قالنا بصرف لكم ارمديكس مع الكلوميد عشان يعادل الهرمونات وطالما انه فيه تحسن كبير نستمر على العلاج

قمت انا طلبت تحليل سائل منوي لكن الدكتور قال ماله فايده لانه النتيجه ماتبان الا بعد 3 شهور واحنا لسا ماكملنا 3 شهور

وزوجي اقتنع ورفض يحلل يقول مانبغى ننصدم

فيه احد منكم يااخواني جرب هالعلاجين سوا وجابت نتيجه معه

احنا مشكلتنا الوحيده انخفاض بهرمون الذكوره ولا باقي الاشياء الحمدلله كويسه وانا متوقعه انه سبب الصفر هو الهرمون

الله يجزاكم الجنه لا تطنشوني دايم اسال ولا احد يرد علي

متفائله بك يالله
13-02-2013, 02:05 AM
وهل كلام الدكتور صحيح انه ماتبان النتيجه الا بعد 3 شهور

لانه مررره نفسي زوجي يحلل بس هو رافض بسبب كلام الدكتور

صمت ليل
13-02-2013, 03:28 AM
اغلب الادويه يامتفائله تبان بعد ثلاث شهور اصبري لين تعدي ثلاث شهوور وسوا التحليل واسأل الله ان يبشرك بما يسرك

صمت ليل
13-02-2013, 03:30 AM
قريت استشاره من 2008 تسأل دكتور عن التلقيح بالخليه قالت انو سمعنا مركز بمصر لقح لسيده بالخليه وانجبت اربعه توائم قال صحيح الطب اللحين بيتطور
ايش رأيكم

إيمان البحر
13-02-2013, 12:19 PM
نصيحتي للجميع استخدموا عسل وحبه بركه او بخلطه بس تأكدوا انه اصلي واستمروووا عليه ع طوووول لان العسل علاج وذكر في القرأن وفيه جميع الفيتامينات بس اهم شي الاستمرار والله واحده تقول ان جارتها زوجها حالته ميؤوس منها وحملت وجابت اطفال واللي اعرفها سألت جارتها وقالتلها فقط كنت استغفر وزوجي يستخدم عسل والله ان العسل مافيه زيه بس اهم شي الاستمرار اذكر زمان زوجي استخدم عسل وقعد عليه سته شهور وكان بعد كل علبه والثانيه يحلل ومره من المرات طلع في تحليله حيوان بس هو قال شكلهم غلطانين وش معنى كل التحاليل صفر الا ذاك التحليل
بس ذيك الايام كنت صغيره وماعرف هالشغلات بس صدقووني مافيه زيي العسل وان شاء الله اذا حلل زوجي خبرتكم
اختى اريد اسأل ماذا تستخدمواحاليا من علاجات وادوية حتى ظهر حيوان منوى واحد

إيمان البحر
13-02-2013, 01:00 PM
اخواني واخواتي

احنا موعدنا كان امس مع الدكتور بعد ماستخدمنا الكلوميد لمده 7 اسابيع بالاضافه لفيتامينات انا اضفتها من عندي

اللي حصل انه عملنا تحليل للهرمونات والحمدلله ويارب لك الحمد والشكر التسترون ارتفع بنسبه كويسه مره بعد ماكان 144 صار 455 يعني صرنا بالمعدل الطبيعي

بس المشكله انه هرمون البرجستون ارتفع معاه ارتفاع بسيط بسبب الدواء

الدكتور قالنا بصرف لكم ارمديكس مع الكلوميد عشان يعادل الهرمونات وطالما انه فيه تحسن كبير نستمر على العلاج

قمت انا طلبت تحليل سائل منوي لكن الدكتور قال ماله فايده لانه النتيجه ماتبان الا بعد 3 شهور واحنا لسا ماكملنا 3 شهور

وزوجي اقتنع ورفض يحلل يقول مانبغى ننصدم

فيه احد منكم يااخواني جرب هالعلاجين سوا وجابت نتيجه معه

احنا مشكلتنا الوحيده انخفاض بهرمون الذكوره ولا باقي الاشياء الحمدلله كويسه وانا متوقعه انه سبب الصفر هو الهرمون

الله يجزاكم الجنه لا تطنشوني دايم اسال ولا احد يرد علي

انتى تقصدى هرمون الاستروجين ارتفع شئ بسيط مع هرمون التستسترون

بالنسبة ل الارميدكس هو بإذن الله يرفع هرمون التستسترون ولايرفع الاستروجين هذه هى وظيفة الاراميدكس

وبإذن الله ارتفاع هرمون الذكورة هذا الارتفاع علامة جيدة وانا رأى تعملوا تحليل حتى تقارنوا بين التحاليل بعد اضافة الارميدكس - حتى تعرفى مدى استفادة الجسم من العلاج القديم والعلاج الجديد

ياريت تكتبى نتيجة تحاليل الهرمونات كلها بالظبط كما هى ظهرت بالمعمل

إيمان البحر
13-02-2013, 01:15 PM
ماحد رد علي

لا تنتظر وسارع بالعلاج ثم المسح المجهرى لان العمر بيجرى وفرص النجاح بتكون اكبر فى السن الصغير بالنسبة للزوجين عن السن الكبير نحن كنا نقول مثل ماتقول لسة العمر قدمنا والامل بالله كبير (ولكن سننا مر سريعاً) والعشر سنوات تمر مع الانتظار كأنها سنه واحدة (سارع ثم سارع ثم سارع بالعلاج)

وخذ كورس من الادوية (قوى وجيد) قبل عملية المسح المجهرى

ربنا يرزقك ويرزقنا جميعا بسهولة ويسر

إيمان البحر
13-02-2013, 01:26 PM
ماحد رد علي

قريت استشاره من 2008 تسأل دكتور عن التلقيح بالخليه قالت انو سمعنا مركز بمصر لقح لسيده بالخليه وانجبت اربعه توائم قال صحيح الطب اللحين بيتطور
ايش رأيكم

انا مثلك قرأت هذا الموضوع على النت وحاولت كتير ان اصل الى جذور الموضع فلم اصل الى شئ مكتوب اسم الدكتور فقط فهل من المعقول ان يجرى مثل ذلك الحقن بدون مركز طبى تتم فيه العملية - لم يذكر اسم اى مركز او مستشفى ولايذكر اى تفاصيل عن الموضوع ولن نسمع بمصر نهائى عن ذلك
واضع انها شائعة

ابوصقر
13-02-2013, 01:51 PM
(( اللهم اغفر لي ذنبي، ووسع لي في داري، وبارك لي في رزقي ))

صمت ليل
13-02-2013, 02:10 PM
اخت ايمان هذا زمان قبل تسع سنوات لما ظهر الحيوان المنوي وكان زوجي يستخدم خلطه عسل من شيخ بالطائف بس كان مستمر عليها سته شهور وبعدين تركها اللحين زوجي يستخدم عسل بالزنجبيل وان شاء الله قريب يحلل واخبركم بالنتيجه بس انصحكم من قلب استخدمو ا العسل بالزنجبيل

شيرازان
13-02-2013, 04:51 PM
السلام عليكم

إيمان البحر
13-02-2013, 08:36 PM
هذا تحليل امس

http://im13.gulfup.com/4rzc1.jpg (http://www.gulfup.com/?vaiq8x)

هذا التحليل يوجد في حيوان منوى يظهر تحت الميكروسكوب ويختفى
وهذا التحليل حديث - واضح انك لم تعرفى ترجمة التقرير
ركزى على العلاج الذى تأخذوه فى تلك الفترة

إيمان البحر
13-02-2013, 08:48 PM
انا حاولت انسخ لك التحليل ولكن لم يتم النسخ عموما انتى اكيد عارفه التحليل على مااعتقد هو آخر تحليل لكم

ابوصقر
14-02-2013, 01:02 PM
(( اللهم ألهمني رشدي، وأعذني من شر نفسي ))

الباقيات الصالحات
14-02-2013, 10:47 PM
اخواني واخوات هذه الصفحة انا اختكم الباقيات الصالحات جديدة معكم بالمنتدى اتمنى من الله ان اكون صديقة لمجموعتكم متمنية من الله بحوله وقوته وقدرته ان يرزقنا جميعا الذرية الصالحة

عاشقة الامومه
14-02-2013, 11:15 PM
مرحباً بك أختي بين إخوانك وخواتك الله يرزقنا الذريه الصالحه

المتفائل خير
14-02-2013, 11:51 PM
سيد الاستغفار ان تقول :
اللهم انت ربى لا اله الا انت خلقتنى وانا عبدك
انا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت
ابوء لك بنعمتك عليا وابوء بذنبى فاغفرلى انه لا يغفر الذنوب الا انت

إيمان البحر
15-02-2013, 04:50 AM
السلام عليكم

ربنا هب لنا جميعاً ذرية طيبة صالحة مصلحة إنك سميع الدعاء

ابوصقر
15-02-2013, 12:40 PM
اللهم انت ربى لا اله الا انت خلقتنى وانا عبدك
انا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت
ابوء لك بنعمتك عليا وابوء بذنبى فاغفرلى انه لا يغفر الذنوب الا انت

الباقيات الصالحات
15-02-2013, 05:33 PM
شكرا لكم على الترحيب بي في هذه المجموعة التي وصلت اليها مصادفة وانا اتصفح على الانترنت عن العلاج لحالة الصفر حيث اننا نعاني منها وكنت اتخيل اننا وحدنا من نعاني منها في هذه الحياة وحينما وجدت عنوان هذه المجموعة وجدت ان هناك الكثير الذين يعانون مما نعاني منه ونتالم منه في صمت حتى لا يشعر بالامنا الاخرين
فاللهم ارزقنا الذرية الصالحة يارب العالمين
يا من وهبت زكريا بعد عتيا ورزقت ابراهيم شيخا ارزقنا ياااااارب جميعا ولا تحرمنا

الباقيات الصالحات
15-02-2013, 05:54 PM
اخواني واخواتي اريد استفسر عن شئ منكم وهو ان زوجي اصيب قبل الزواج ب4 سنوات تقريبا بالغدة النكفية وظلت التورم في احدى جهتى الوجه بعد زواجنا ب سبع سنوات واجرى جراحة لازالة الورم الموجود وتم تحليله والحمد لله كان حميد ولكن من خلال قراتي للمواضيع واسباب العقم الثانوية كانت الغدة النكفية فهل من علاج لهذه الحالة حيث اننا قمنا بعمل حقن مجهري مرتين وطبعا عند التفتيش بالخصية لم نجد اى حيوان منوي واخيرا طلب منا الدكتور تحليل هرمون انهابين بي وكان 70 اى اقل من الحد الادنى ب50 وحدة والادنى هو 120 وحدة فاعطانا حقن اسبوعية مع حبوب ولكن للاسف انخفض المعدل الى 20 واستغرب الدكتور لذلك فطلب من زوجي اعادة الحقن لمدة 6 اشهر والتوقف عن الحبوب وفعلا ارتفع المعدل الى 70 مرة ثانيةوقال لنا انه يمكننا ان نعيد الحقن المجهري مرة ثالثة هناك احتمالية وجود حيوانات منوية ولكنني وزوجي قلنا ناخذ جرعة ثانية من الحقن حتى لا نتعرض للالام النفسية والعصبية دون فائدة وفعلا قررنا الحقن ومن فترة قريبة تم تحليل الهرمون وكانت الماساة انخفض الهرمون مرة ثانية الى 25 ولا نعرف ما السبب ووصلنا لمرحلة الحمد لله ر ب العالمين على كل من الاحباط وخاصة اننا من 14 سنة ونحن نبحث نجري وراء الاطباء فهل من احد في المنتدى لديه تفسير لهذا الانخفاض في هذا الهرمون بهذه الطريقة وهل لو ارتفع مرة ثانية يمكننا عمل الحقن المجهري وتنجح العملية او احد مر بهذه المشكلة ..........افيدوني افادكم الله

((رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين))

إيمان البحر
15-02-2013, 07:35 PM
اخواني واخواتي اريد استفسر عن شئ منكم وهو ان زوجي اصيب قبل الزواج ب4 سنوات تقريبا بالغدة النكفية وظلت التورم في احدى جهتى الوجه بعد زواجنا ب سبع سنوات واجرى جراحة لازالة الورم الموجود وتم تحليله والحمد لله كان حميد ولكن من خلال قراتي للمواضيع واسباب العقم الثانوية كانت الغدة النكفية فهل من علاج لهذه الحالة حيث اننا قمنا بعمل حقن مجهري مرتين وطبعا عند التفتيش بالخصية لم نجد اى حيوان منوي واخيرا طلب منا الدكتور تحليل هرمون انهابين بي وكان 70 اى اقل من الحد الادنى ب50 وحدة والادنى هو 120 وحدة فاعطانا حقن اسبوعية مع حبوب ولكن للاسف انخفض المعدل الى 20 واستغرب الدكتور لذلك فطلب من زوجي اعادة الحقن لمدة 6 اشهر والتوقف عن الحبوب وفعلا ارتفع المعدل الى 70 مرة ثانيةوقال لنا انه يمكننا ان نعيد الحقن المجهري مرة ثالثة هناك احتمالية وجود حيوانات منوية ولكنني وزوجي قلنا ناخذ جرعة ثانية من الحقن حتى لا نتعرض للالام النفسية والعصبية دون فائدة وفعلا قررنا الحقن ومن فترة قريبة تم تحليل الهرمون وكانت الماساة انخفض الهرمون مرة ثانية الى 25 ولا نعرف ما السبب ووصلنا لمرحلة الحمد لله ر ب العالمين على كل من الاحباط وخاصة اننا من 14 سنة ونحن نبحث نجري وراء الاطباء فهل من احد في المنتدى لديه تفسير لهذا الانخفاض في هذا الهرمون بهذه الطريقة وهل لو ارتفع مرة ثانية يمكننا عمل الحقن المجهري وتنجح العملية او احد مر بهذه المشكلة ..........افيدوني افادكم الله

((رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين))

ماهى اسماء الحقن والحبوب التى اخذتوها
لان اغلبية الحقن الهرمونية المنشطة او المحفذة للخصية تعمل فى بعض الحالات تحسن بسيط فى الحالة وبعد ترك العلاج يحدث انتكاسة للخصية فترة من الزمن نتيجة هذا التحفيز وبعد فترة بترجع الخصية لحالتها الاولى ولكن اطباء الذكورة يقولون مش مهم عملية الانتكاسة ولكن الاهم ان نحفز الخصية ونحصل على حيوانات منوى عن طريق المسح المجهرى ويتم التلقيح ومش مهم مابعد ذلك وفى الغالب رأيهم يكون صحيح لان مثل حالتنا جميعا الخصية فيها خلل ما وتعمل بصعوبة

اريد ان اعرف منك الانهبين بى زاد من20 الى70 فى خلال كام شهر او كام يوم

طيرشلوى
15-02-2013, 07:52 PM
الله يفرحنا يارررررب بذريه صالحه

إيمان البحر
15-02-2013, 09:30 PM
[quote=طيرشلوى;1639350]الله يفرحنا يارررررب بذريه صالحة

يارب

الباقيات الصالحات
16-02-2013, 12:37 AM
ماهى اسماء الحقن والحبوب التى اخذتوها
لان اغلبية الحقن الهرمونية المنشطة او المحفذة للخصية تعمل فى بعض الحالات تحسن بسيط فى الحالة وبعد ترك العلاج يحدث انتكاسة للخصية فترة من الزمن نتيجة هذا التحفيز وبعد فترة بترجع الخصية لحالتها الاولى ولكن اطباء الذكورة يقولون مش مهم عملية الانتكاسة ولكن الاهم ان نحفز الخصية ونحصل على حيوانات منوى عن طريق المسح المجهرى ويتم التلقيح ومش مهم مابعد ذلك وفى الغالب رأيهم يكون صحيح لان مثل حالتنا جميعا الخصية فيها خلل ما وتعمل بصعوبة

اريد ان اعرف منك الانهبين بى زاد من20 الى70 فى خلال كام شهر او كام يوم

جزاك الله خيرا ايمان البحر اولا بدانا حقن choriomon5000i.u. من حوالي سنة ونصف بعد اخر عملية تفتيش للخصية ولم نجد حيوانات منوية فطلب الدكتور تحليل الانهبين بي وكل 4 شهور يتم التحليل مرة بعد اخذ الحقن مرة اسبوعيا
حينما ارتفع الهرمون لم تصل النسبة للحد الادنى المطلوب كما ذكرت وهذا ما اخافني وزوجي من تكرار محاولة الحقن المجهري وخاصة انه يتم تجهيزى من خلال المنشطات والادوية المختلفة مع القلق من فتح الخصية مرة ثالثة دون جدوى خاصة اننا سمعنا ان كثرة التفتيش تؤثر ع الخصية

وجزاكم الله كل الخير

الباقيات الصالحات
16-02-2013, 12:44 AM
ايمان البحر نسيت اسم الحبوب لان الدكتور كتبها ووجد انها كانت السبب في انخفاض الهرمون لذلك قام بايقافها لزوجي في اول مرة وفعلا في الفترة الثانية زادت النسبة

ويقوم زوجي براحة من نفسه بين كل 4 شهور يمكن شهر دون الحقن لانه يقول انها تتعبه ويشعر بالزهق منها واتركه براحته ياخذها وقت ما يريد
((رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء))

عاشقة الامومه
16-02-2013, 01:00 AM
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

بوسى 84
16-02-2013, 01:30 AM
لما زوجى خلص كورس حقن التنشيط حيكمل اقراص كلوميد منشطه

ابوصقر
16-02-2013, 01:44 PM
(( اللهم فقهني في الدين ))

امل وتفاؤول
16-02-2013, 11:22 PM
زوجي حلل والنتيجة بعدها صفر الحمدلله عكل حال ومابعرف شو نعمل هلق من وقت طلعت النتيجة ما عد حكينا بهل الموضوع وماراجع الدكتور وانا خايفة اذا قلتلو يروح لدكتور او يعمل اية شي يفكرني عم اضغط عليه وادايقو شو اعمل وكيف اتصرف معو وهوة من النوع اذا ما ضليت وراه ما بيعمل شي يارب لك الحمد على كل حال بس والله انا بحيرة من امري الله يفرجها على الجميع ويرزقنا الذرية الصالحة شو بتنصحوني اعمل وشو الخطوة الي بتجي بعد الدوا غير التفتيش فيدوني الله يجزيكم الخير

طرطشلي
17-02-2013, 03:43 AM
زوجي حلل والنتيجة بعدها صفر الحمدلله عكل حال ومابعرف شو نعمل هلق من وقت طلعت النتيجة ما عد حكينا بهل الموضوع وماراجع الدكتور وانا خايفة اذا قلتلو يروح لدكتور او يعمل اية شي يفكرني عم اضغط عليه وادايقو شو اعمل وكيف اتصرف معو وهوة من النوع اذا ما ضليت وراه ما بيعمل شي يارب لك الحمد على كل حال بس والله انا بحيرة من امري الله يفرجها على الجميع ويرزقنا الذرية الصالحة شو بتنصحوني اعمل وشو الخطوة الي بتجي بعد الدوا غير التفتيش فيدوني الله يجزيكم الخير

ماقريت مشاركاتك السابقه
بس اتوقع زوجك يمشي على كورس منشطات ومحفزات
اولا بقول لك
نسبة ظهور الحيوانات في التحليل العادي عند مرضى الصفر قليله جدا
الاغلبية بعد الكورسات يجدون في التفتيش او المسح المجهري
ثانيا ..
انتي تسألين عن الخطوة اللتي تأتي بعد الدواء غير التفتيش
طبعا اذا دكتوركم متمكن ممكن تعملوا سحب بالابره لاستخلاص الحيوانات
قبل التفتيش فلربما تغنيكم عن العملية وبرضوا نسبة ظهورها قليله

شخصيا نصيحتي لك
اذا زوجك مستمر على الكورسات لاكثر من ست شهور اعتقد
الوقت مناسب لاجراء عملية المسح المجهري
واسأل العليم الكريم القدير جل جلاله ان لايخيب لك مطلبا
ويرزقك فرحة تغير مجرى حياتك للأبد

إيمان البحر
17-02-2013, 04:55 AM
جزاك الله خيرا ايمان البحر اولا بدانا حقن choriomon5000i.u. من حوالي سنة ونصف بعد اخر عملية تفتيش للخصية ولم نجد حيوانات منوية فطلب الدكتور تحليل الانهبين بي وكل 4 شهور يتم التحليل مرة بعد اخذ الحقن مرة اسبوعيا
حينما ارتفع الهرمون لم تصل النسبة للحد الادنى المطلوب كما ذكرت وهذا ما اخافني وزوجي من تكرار محاولة الحقن المجهري وخاصة انه يتم تجهيزى من خلال المنشطات والادوية المختلفة مع القلق من فتح الخصية مرة ثالثة دون جدوى خاصة اننا سمعنا ان كثرة التفتيش تؤثر ع الخصية

وجزاكم الله كل الخير [/quote]

هذه الحقن من المحفزات للخصية فا - شئ طبيعى ان يحدث ماحدث معاكم لان كما قلت ان هذه المحفزات تحسن الحالة فترة بسيطة وبعد ذلك تسوء وبعد فترة ترجع الخصية لطبيعتها - عموما انتوا اذا اخذتوا كورس من العلاجات سواء فيتامينات او خلطة عسل لمدة لاتقل عن ستة اشهر بل تزيد - والجسم استفاد من العلاج اى حصل استجابة له سوف يزداد نسبة( الانهيبن بى ) طبيعى بدون محفزات وتكون فرصة البحث عن الحيوانات المنوية تكون أقوى

ابوصقر
17-02-2013, 01:41 PM
(( حكمة غالية اهديها لك : من و جد الله فماذا فقد و من فقد الله فماذا وجد ))

حلاوه حلوه
17-02-2013, 06:49 PM
الباقيات الصالحات مرحباً بك بيننا اتمنى لك ولنا الفائدة في هذا التجمع ....

مرض النكاف يدمر الخصيه وانا زوجي ممن أصابهم المرض في المرحلة الابتدائية

و يسبب انعدام بالحيامن ويقضى على الأنابيب المنوية ويؤدي إلى ضمورها

كم عمليه عملتو وهل يوجد خلايا ام لديكم وهل تأكدتم من وجود الدوالي وارتجاع الدم بالخصيه

ابوصقر
18-02-2013, 01:01 PM
(( من لانت كلمته وجبت محبته )

رحيق الجنة
18-02-2013, 05:51 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الله نفس حالة زوجي بالضبط و هاي السنة عندي 11 سنة و الله ما رزقني بالعيال ياربي يرزقني و يرزقكم آمين

دانة الدرر
18-02-2013, 06:21 PM
ربي لا تذرني فردا

إيمان البحر
18-02-2013, 07:33 PM
ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماماً

الباقيات الصالحات
18-02-2013, 08:45 PM
شكرا لكي اختي حلاوة حلوة عملنا الدوالي في بداية الزواج اى من 13 سنة تقريبا وبعدها قال الاطباء انه كان من الخطا اجراؤها وعملنا تفتيش مع الاستعداد للحقن المجهري مرتين ولكن بالبحث بالخصية لم يوجد حيامن
نعم يوجد خلايا ولنها لم تصل للاكتمال لتكون حيوان منوي والعلم عند الله

الباقيات الصالحات
18-02-2013, 08:49 PM
امييييييييييييييييين يارب اختي رحيق الجنة ولكل من يتمنى الذرية الصالحة يااااااااااااااااااااارب ترزقني واياهم

دانة الدرر
18-02-2013, 10:49 PM
حبايب قلبي فيه احد اشترى او استخدم علاج سبيرم هوب
ردددددددددددوا ضروري
او يعرف احد جربة وجاااااااااااب نتيجة معااااااااااااه

ربي لا تذرنا فردا
19-02-2013, 12:30 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الله نفس حالة زوجي بالضبط و هاي السنة عندي 11 سنة و الله ما رزقني بالعيال ياربي يرزقني و يرزقكم آمين

مرحباً عزيزتي .

بسألك أيش هي مشكلة زوجك ؟

حلاوه حلوه
19-02-2013, 05:01 AM
شكرا لكي اختي حلاوة حلوة عملنا الدوالي في بداية الزواج اى من 13 سنة تقريبا وبعدها قال الاطباء انه كان من الخطا اجراؤها وعملنا تفتيش مع الاستعداد للحقن المجهري مرتين ولكن بالبحث بالخصية لم يوجد حيامن
نعم يوجد خلايا ولنها لم تصل للاكتمال لتكون حيوان منوي والعلم عند الله

لماذا قالو الأطباء انه خطأ اجراء عملية الدوالي ؟

إيمان البحر
19-02-2013, 11:03 AM
فى حد فيكم ياجماعة عمل تجميد للبويضات بدون تلقيح قبل ذلك - ولو فى حد عمل كده ياريت يقولى[اين المكان لأن تقنية تجميد البويضة بدون تلقيح تقنية حديثة وليس بإمكانية اى مستشفى تقليح مجهرى ان تقوم بها
وكما تعلمون انه لاينفع تجميد البويضة عند نضوجها اى فى اليوم 13 - او 14 من الدورة لأنها تذوب أثناء التجميد - ولا بد من تجميدها قبل مرحلة النضوج النهائية اى فى اليوم السابع او الثامن اوالتاسع للدورة
أرجوا من لديه معلومة عن اى مركز او مستشفى تقوم بذلك يطلعنى بها جزاه الله كل خير -ارجو منكم الرد

ابوصقر
19-02-2013, 12:25 PM
ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماماً

صاروخ الحياة
19-02-2013, 06:16 PM
مساء الخير ياجماعة أنا اريد ان اعمل مسح مجهري شو تنصحوني وأي دكتور كويس

إيمان البحر
19-02-2013, 07:18 PM
فى حد فيكم ياجماعة عمل تجميد للبويضات بدون تلقيح قبل ذلك - ولو فى حد عمل كده ياريت يقولى اين المكان لأن تقنية تجميد البويضة بدون تلقيح تقنية حديثة وليس بإمكانية اى مستشفى تقليح مجهرى ان تقوم بها
وكما تعلمون انه لاينفع تجميد البويضة عند نضوجها اى فى اليوم 13 - او 14 من الدورة لأنها تذوب أثناء التجميد - ولا بد من تجميدها قبل مرحلة النضوج النهائية اى فى اليوم السابع او الثامن اوالتاسع للدورة
أرجوا من لديه معلومة عن اى مركز او مستشفى تقوم بذلك يطلعنى بها جزاه الله كل خير -ارجو منكم الرد

برجاء الرد - لاتبخلوا على بأى معلومة

مسك * الانباريه
19-02-2013, 10:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. .

ماشاء الله. . الصفحة كل يوم تزداد اعضاء وعضوات ..والكل يعاني ويسأل. .والله المستعان

حياكم الله جميعاً. .وأسأل الله الكريم الوهاب ان يمن علينا جميعاً بالذرية الصالحة التي تبر بنا .. آمين

ماعندي شي جديد بس تحليل التوستيرون طلع 75، 3 والطبيعي من 5، 2 الى 8 ..الحمدلله نقدر نقول طبيعي احسن من كل مرة
وسوى تحليل للسائل والحمدلله صفر ..بس مو انتر فيوز..

وزوجي يستعمل ميل فيرتلتي+خلطة عسل مكسرات+ غذاء الملكات

وراح يرجع للحجامه

طبعا ..الرقية الشرعية. .راح نبدأ بها
+ قراءة سورة مريم يوميا+ صلاة حاجة لو ركعتين واثناء السجود أربعين مرة )) ربي لا تذرني فردآ وأنت خير الوارثين((

والدعااء..والله يرحمنا ويكلنا في كنفه ولا يرد لنا دعاء ..ولم انسكم من دعائي ..

فلاتنسوني من دعائكم

اخبار الاخت متاهة الأحزان من يعرفها؟

أختي زهرة الاوركيديا وينك انا اضفت ايميلك وانتظرك..؟

مسك * الانباريه
19-02-2013, 10:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم۞ مقدمة :*الحمد لله الشافي و المعافي , الحمد لله النافع والضار , الحمد لله الذي لا خير إلا خيره , ولا فضل إلا فضله , ولا رب سواه , له الحكم وله الحمد وهو على كل شيء قدير , والصلاة والسلام على من لا نبي بعده نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..أما بعد : -يقول المولى عز وجل : { المال والبنون زينة الحياة الدنيا }.. ومن ذلك يحصل لبعض المسلمين إبتلاء من الله عز وجل كالعقم وقد يكن دائم أو مؤقت وكل ذلك تحت مشيئة الله تبارك و تعالى : {يهب لمن يشاء إناثا ويهب لمن يشاء الذكور *أو يزوجهم ذكرانا وإناثا ويجعل من يشاء عقيما إنه عليم قدير }.. وقد يكون العقم معلوم أو مجهول؛ فالمجهول غالبا يكون سببه العين أو السحر فإن كان ذلك فعلى المسلم أن لا يقنط من رحمة الله فيعمل بالأسباب المشروعة ومنها التداوي بالأدوية المباحة مع الرقية الشرعية التي وردت في الكتاب والسنة ..فيقول الله في محكم كتابه : { وذا مرضت فهو يشفين }.. ويقول : { وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة } ..۞ فعلى ذلك ستكون الرقية المشروعة على النحو التالي :-أولا : شرب العسل ..قال تعالى :{ يخرج من بطونها شراب مختلف ألوانه فيه شفاء للناس } .قال محمد صلى الله عليه وسلم :{ الشفاء في ثلاث : شربة عسل , وشرطة محجم , وكية نار ، أنا أنهى أمتي عن الكي } .*** يقرأ على العسل ويشرب منه الزوجان ثلاث أيام متتالية على الريق , ويكرر ذلك إذا دعت الحاجة .ثانيا : شرب ماء زمزم ..قال محمد صلى الله عليه وسلم : { إنها طعام طعم , وشفاء سقم } وقال أيضا : { ماء زمزم لما شرب له } .*** يقرأ على الماء ويشرب منه الزوجان ثلاث أيام متتالية, صباحا ومساء , ويكرر ذلك إذا دعت الحاجة .ثالثا : الإغتسال بماء زمزم الممزوج مع السدر والشب والملح ..روت عائشة رضي الله عنها : { أنها حملت ماء زمزم في القوارير وقالت : حمله رسول الله صلى الله عليه وسلم في الأداوى والقرب , فكان يصب المرضى ويسقيهم } .** يقرأ على الماء بعد أن يخلط معه ملعقتي سدر مطحون , وملعقتي شب مطحون , وملعقتي ملح مطحون( مع ملاحظة أن يكفي الماء للغسل لثلاثة أيام متتالية ) , فيغتسل منه الزوجان كغسل الجنابة ثلاثة أياممتتالية , ويفضل أن يكون مساء قبل النوم .۞ بعد تحضير الأشياء السابقة يتوضأ الزوج والزوجة ثم يقرأ ثلاث مرات وينفث على العسل والماءالآيات والأدعية التالية : -۩ أعوذ بالله من الشيطان الرجيم*۩ بسم الله الرحمن الرحيم1) { الحمد لله رب العالمين *الرحمن الرحيم * مالك يوم الدين * إياك نعبد وإياك نستعين * إهدنا الصراط المستقيم * صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين } .2) { ود كثير من أهل الكتاب لو يردونكم من بعد إيمانكم كفارا حسدا من عند أنفسهم من بعد ما تبين لهم الحق فاعفوا واصفحوا حتى يأتي الله بأمره إن الله على كل شيء قدير } .*3) {الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له مافي السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم مابين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤده حفظهما وهو العلي العظيم } .4) { آمن الرسول بما أنزل إليه من ربه والمؤمنون كل آمن بالله وملائكته وكتبه ورسله لا نفرق بين أحد من رسله وقالوا سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير * لا يكلف الله نفسا إلا وسعها لها ما كسبت وعليها ما اكتسبت ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا مالا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فا نصرنا على القوم الكافرين } .5) { أم يحسدون الناس على مآ ءاتاهم الله من فضله فقد آتينا آل إبراهيم الكتاب والحكمة وآتيناهم ملكا*عظيما } . ( 1 )6) { وأوحينا إلى موسى أن ألق عصاك فإذاهي تلقف ما يأفكون * فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون * فغلبوا هنالك وانقلبوا صاغرين * وألقي السحرة ساجدين * قالوا آمنا برب العالمين رب موسى وهارون }.7) { وقال فرعون ائتوني بكل ساحر عليم * فلما جاء السحرة قال لهم موسى ألقوا ما أنتم ملقون * فلما ألقوا قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المسفدين * ويحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون } .8) { قالوا يا موسى إما أن تلقى وإما أن نكون أول من ألقى * قال بل ألقوا فإذا حبالهم وعصيهم يخيل إليه من سحرهم أنها تسعى * فأوجس في نفسه خيفة موسى * قلنا لا تخف إنك أنت الأعلى * وألق ما في يمينك تلقف ما صنعوا إنما صنعوا كيد ساحر ولا يفلح الساحر حيث أتى * فألقي السحرة سجدا قالوا آمنا برب هارون وموسى } .9) { وإن يكاد الذين كفروا ليزلقونك بأبصارهم لما سمعوا الذكر ويقولون إنه لمجنون * وماهو إلا ذكر*للعالمين } .*10) {يا أيها الناس قد جاءتكم موعظة من ربكم وشفاء لما في الصدور وهدى ورحمة للمؤمنين * قل بفضل الله وبرحمته فبذلك فليفرحوا هو خير مما يجمعون } .*11) { وإن يمسسك الله بضر فلا كاشف له إلا هو وإن يردك بخير فلا راد لفضله يصيب به من يشاء من عباده وهو الغفور الرحيم * قل يا أيها الناس قد جاءكم الحق من ربكم فمن اهتدى فإنما يهتدي لنفسه ومن ضل فإنما يضل عليها وما أنا عليكم بوكيل * واتبع ما يوحى إليك واصبر حتى يحكم الله وهو خير الحاكمين } .12) { وقل الحمد لله الذي لم يتخذ ولدا ولم يكن له شريك في الملك ولم يكن له ولي من الذل وكبره تكبيرا } .13) { قل إنما أنا بشر مثلكم يوحى إلي أنما إلهكم إله واحد فمن كان يرجوا لقاء ربه فليعمل عملا صالحا ولا يشرك بعبادة ربه أحدا } .*14) { شهد الله أنه لا إله إلا هو والملائكة وأولوا العلم قائما بالقسط لا إله إلا هو العزيز الحكيم } .15) { الذين آمنو ولم يلبسوا إيمانهم بظلم أولئك لهم الأمن وهم مهتدون }.16) { وإن يريدوا أن يخدعوك فإن حسبك الله هو الذي أيدك بنصره وبالمؤمنين * وألف بين قلوبهم لو أنفقت ما في الأرض جميعا ما ألفت بين قلوبهم ولكن الله ألف بينهم إنه عزيز حكيم * يا أيها النبي حسبك الله ومن اتبعك من المؤمنين } .17) {ويقول الذين كفروا لولا أنزل عليه آية من ربه قل إن الله يضل من يشاء ويهدي إليه من أناب * الذين آمنوا وتطمئن قلوبهم بذكر الله ألا بذكر الله تطمئن القلوب * الذين آمنوا وعملوا الصالحات طوبى لهم وحسن مئاب }.18) { هو الله الذي لا إله إلا هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم * هوالله الذي لا إله إلا هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون * هو الله الخالق البارئ المصور له الأسماء الحسنى يسبح له ما في السماوات و الأرض وهو العزيز الحكيم } .19) { رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء } .20) { رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين } .21) { ربنا هب لنا من أزواجنا و ذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما } .22) { والسماء والطارق * وما أدراك ما الطارق *النجم الثاقب * إن كل نفس لما عليها حافظ * فلينظر الإنسان مما خلق *خلق من ماء دافق * يخرج من بين الصلب والترائب * إنه على رجعه لقادر * يوم تبلى السرائر * فماله من قوة ولا ناصر * والسماء ذات الرجع * والأرض ذات الصدع * إنه لقول فصل * وما هو بالهزل * إنهم يكيدون كيدا * وأكيد كيدا * فمهل الكافرين أمهلهم رويدا } .23) { إذا زلزلت الأرض زلزالها * وأخرجت الأرض أثقالها * وقال الإنسان مالها *يومئذ تحدث أخبارها * بأن ربك أوحى لها * يومئذ يصدر الناس أشتاتا ليروا أعمالهم * فمن يعمل مثقال ذرة خيرا يره * ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره } .24) { لإ يلاف قريش * إلفهم رحلة الشتاء والصيف * فليعبدوا رب هذا البيت * الذي أطعمهم من جوع وآمنهم من خوف } .*25) { قل يا أيها الكافرون * لا أعبد ما تعبدون * ولا أنتم عابدون ما أعبد * ولا أنا عابد ما عبدتم * ولا أنتم عابدون ما أعبد * لكم دينكم ولي دين } .26) { قل هو الله أحد * الله الصمد * لم يلد ولم يلد * ولم يكن له كفوا أحد } .27) { قل أعوذ برب الفلق * من شر ما خلق * ومن شر غاسق إذا وقب * ومن شر النفاثات في العقد * ومن شر حاسد إذا حسد } .28) { قل أعوذ برب الناس * ملك الناس * إله الناس * من شر الوسواس الخناس * الذي يوسوس في صدور الناس * من الجنة والناس } .( 2 )29) { بسم الله أعوذ بالله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر } .*30) { بسم الله أرقي نفسي من كل شيء يؤذيني ومن شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيني } .31) { بسم الله يبريني ومن كل داء يشفيني ومن شر حاسد إذا حسد ومن شر كل ذي عين } .*32) { بسم الله أرقي نفسي من كل شيء يؤذيني من حسد حاسد ومن كل ذي عين الله يشفيني } .33) { أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيني } .34) { اللهم رب الناس أذهب البأس وشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما } .35) { أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة } .36) { أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق } .37) { أعوذ بكلمات الله التامات من غضبه وعقابه وشر عباده ومن همزات الشياطين وأن يحضرون } .38) { أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر من شر ما خلق وبرأ, وذرأ, ومن شر ما ينزل من السماء , ومن شر ما يعرج فيها , ومن شر ما ذرأ في الأرض , ومن شر ما يخرج منها , ومن شر فتن الليل والنهار , ومن شر كل طارق إلا طارقا يطرق بخير } .39) { اللهم رب السماوات السبع ورب العرش العظيم , ربنا ورب كل شيء , فالق الحب والنوى , ومنزل التوراة والإنجيل والقرآن , أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته , أنت الأول فليس قبلك شيء , وأنت الآخر فليس بعدك شيء , وأنت الظاهر فليس فوقك شيء , وأنت الباطن فليس دونك شيء } .40) { اللهم أكثر مالي , وولدي , وبارك لي فيما أعطيتني } .۞ فائدة :** من آداب الدعاء وأسباب الإجابة :-1) الإخلاص لله تعالى .2) أن يبدأ بحمد الله ثم الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم ويختم بذلك .*3) الجزم في الدعاء واليقين بالإجابة .4) الإلحاح في الدعاء وعدم الاستعجال .5) حضور القلب في الدعاء .6) الدعاء في الرخاء والشدة .7) خفض الصوت بالدعاء بين المخافتة والجهر .8) الاعتراف بالذنب والاستغفار منه .*9) الاعتراف بالنعمة وشكر الله عليها .10) عدم التكلف في السجع .11) التضرع والخشوع والرغبة والرهبة .12) رد المظالم مع التوبة .13) الدعاء ثلاثا .14) استقبال القبلة .15) رفع الأيدي في الدعاء .16) الوضوء قبل الدعاء إن تيسر .17) أن يتوسل إلى الله بأسمائه الحسنى وصفاته العلى .18) أن يتوسل إلى الله بعمل صالح قام به .19) أن يكون المطعم والمشرب والملبس حلالا .20) أن لا يدعو بإثم أو قطيعة رحم .21) أن يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر .22) الابتعاد عن جميع المعاصي .۞ تنويه :** أنا وزوجتي الصالحة استخدمنا هذه الرقية المباركة وبجوار بيت الله الحرام فلم نعد من مكة إلا ورزقنا الله*مولودنا الأول فلله الحمد والمنة . فأحببت أن يشاركنا هذه الرقية الطيبة جميع من حرم الأولاد فيفرح كما*فرحنا بفرج المولى عز وجل ؛ فيجب على المسلم أن لا يقنط من رحمة الله تعالى و أن يطرق الباب ولا*يستعجل الإجابة ..** إن كان خطأ فمني والشيطان , وإن كان صوابا فمن الله تبارك و تعالى ..** لا تنسونا من صالح دعاؤكم , وجزى الله خيرا من أعان على نشرها ..** هذا ونسأل الله العلي القديرأن يشفي مرضى المسلمين ويرزقهم الذرية الصالحة , ويجعل جهدي المتواضع*خالصا لوجهه الكريم وفي ميزان حسناتنا يوم نلقاه , والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه

ابوصقر
20-02-2013, 12:24 PM
(( اللهم إني أسألك علماً نافعاً، ورزقاً طيباً، وعملاً متقبلاً ))

ام قيس
20-02-2013, 05:23 PM
مسك الانبارية الاخت متاهة الاحزان بعد وفاة والدتها تعيش حزنا شديدا .هي فقط تدخل موضوعها مفكرة خلف القضبان

طيب الود
20-02-2013, 05:52 PM
ماشاء الله اختي مسك الانبارية

طلوع التسترون ووصوله المستوى الطبيعي هذا مبشر بالخير
وسبب من اسباب تحسن وضع الخصية

كم كان التسترون عند زوجك ؟

وكم هرمون اف اس اتش ؟

وش وضع الخصيتين عند زوجك هل عادت للحجم الطبيعي ؟

طيب الود
20-02-2013, 05:55 PM
يا اخوان

سؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤال

الكلوميد : هل ينفع لمن لديه ارتفاع قوي في هرمون اف اس اتش وانخفاض حاد في التسترون ؟

مسك * الانباريه
20-02-2013, 06:24 PM
لاحول ولا قوة الا بالله. .اللهم أجرها في مصيبتها ..ورحم الله والدتها..
اختي ام قيس..وين هذا مفكرة خلف القضبان هنا في المنتدى..جزاكي الله خيراً. .

الاخ طيب الود..حياك الله اخي الطيب..والله دائماً بالي عندك وعند اغلب الاخوة والاخوات..يارب يفرحنا جميعاً

التوستيرون دائما يطلع 5، 2 واذا سوى التحليل في العصر يطلع ، 2، 1
بس قبل سنة طلع 6 ..
والاف اس اتش قبل شهر ونصف طلع 44 ..
والبقية من سنة ماسواها زوجي..
والخصية يقول زوجي عادية ماحس فيه فرق واضح بس يقول افضل من بعد الخزعة

وهي واحدة فقط..الله المستعان

وانت شخبارك..؟
واخبار الاخ خالد..ابو اويس ..احب ربي ..ابو مجاهد..مون ولكر.. دعوة..والبقية

إيمان البحر
20-02-2013, 07:05 PM
ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماماً

محسنه الظن بالله
20-02-2013, 11:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا عضوه جديده في المنتدى وحالة زوجي ولله الحمد من حالات الصفر وأريد ان أستفيد من خبراتكم الله يرزقنا جميعا بالذريه الصالحة

محسنه الظن بالله
20-02-2013, 11:09 PM
هل هناك حالات رزقت بالذريه وهي من حالات الصفر ؟ ردوا علي الله يجزاكم خير

طيب الود
20-02-2013, 11:16 PM
لاحول ولا قوة الا بالله. .اللهم أجرها في مصيبتها ..ورحم الله والدتها..
اختي ام قيس..وين هذا مفكرة خلف القضبان هنا في المنتدى..جزاكي الله خيراً. .

الاخ طيب الود..حياك الله اخي الطيب..والله دائماً بالي عندك وعند اغلب الاخوة والاخوات..يارب يفرحنا جميعاً

التوستيرون دائما يطلع 5، 2 واذا سوى التحليل في العصر يطلع ، 2، 1
بس قبل سنة طلع 6 ..
والاف اس اتش قبل شهر ونصف طلع 44 ..
والبقية من سنة ماسواها زوجي..
والخصية يقول زوجي عادية ماحس فيه فرق واضح بس يقول افضل من بعد الخزعة

وهي واحدة فقط..الله المستعان

وانت شخبارك..؟
واخبار الاخ خالد..ابو اويس ..احب ربي ..ابو مجاهد..مون ولكر.. دعوة..والبقية

انا الحمدلله بخير ونعمه

باذن الله بعد أربعة أشهر سوف اجري تفتيش مجهري عند مدحت عامر في القاهرة
ولكن مايضيق الصدر الا ان تحاليلي الاخيرة ماتشجع للاقدام بالتفتيش
التحاليل
قبل اف اس اتش 37 واصبح 48 في التحليل الاخير
التسترون كان 3 واصبح 2.1 يعني نزوول

مايقلقني هو هبوط التسترون

ما اعرف هل زوجك ركز على دواء معين يرفع التسترون
هل استخدم الكلوميد او الارميدكس او النولفادكس

الله يصبرنا ويصبركم ويصبر كل محروم والله اننا في ابتلاء عظيم والله يرحم بحالنا

طيب الود
20-02-2013, 11:20 PM
هل هناك حالات رزقت بالذريه وهي من حالات الصفر ؟ ردوا علي الله يجزاكم خير

نعم هناك الكثير من الاخوان في هذا التجمع رزقوا باطفال

ماشاء الله تبارك الرحمن

الله يحفظهم ويجعلهم قرة عين لوالديهم

إيمان البحر
20-02-2013, 11:49 PM
[quote=طيب الود;1639760]انا الحمدلله بخير ونعمه

باذن الله بعد أربعة أشهر سوف اجري تفتيش مجهري عند مدحت عامر في القاهرة
ولكن مايضيق الصدر الا ان تحاليلي الاخيرة ماتشجع للاقدام بالتفتيش
التحاليل
قبل اف اس اتش 37 واصبح 48 في التحليل الاخير
التسترون كان 3 واصبح 2.1 يعني نزوول

مايقلقني هو هبوط التسترون

ما اعرف هل زوجك ركز على دواء معين يرفع التسترون
هل استخدم الكلوميد او الارميدكس او النولفادكس

[color=blue]الله يصبرنا ويصبركم ويصبر كل محروم والله اننا في ابتلاء عظيم والله يرحم بحالن][/quote

غير العلاجات وابدأ كورس جديد من العلاجات قبل التفتيش وحلل دائما بعد اخذ العلاجات حتى ترى هناك تحسن او لا وتابع تحليل الانهبين بى ( ولاتنسى الحجامة )

ام يعروب
20-02-2013, 11:50 PM
والله حتي انا زوجي صفر الخليه الام غير موجوده بعد ماعمل عملية الخزعه من الحصيه

إيمان البحر
21-02-2013, 12:04 AM
والله حتي انا زوجي صفر الخليه الام غير موجوده بعد ماعمل عملية الخزعه من الحصيه

فى حالات كانت مثلكم بعد عمل الحجامة - واخذ خلطة العسل عدة اشهر متتالية ظهر خلايا ام بل وظهر حيوانات منوية

المتفائل خير
21-02-2013, 12:56 AM

الحجامة طب نبوي وعلاج تكميلي في المجتمعات الشرقية والغربية

وردت في الحجامة أحاديث كثيرة. ولا يوجد كتاب من كتب الطب النبوي إلا وأورد فيها أحاديث الحجامة وأوقاتها ودواعيها وفوائدها.
ومن الأحاديث التي رويت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم في الحجامة عن أنس ابن مالك أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال «ما مَرَرْتُ ليلة أُسْرِيَ بي على مَلَك من الملائكة إلا قالوا: يا محمد مُرْ أمتك بالحجامة».ذكره الالباني في سلسلة الأحاديث الصحيحة - المجلد الخامس
عن ابن عباس رضي الله عنهما، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: «الشفاء في ثلاث: شربة عسل وشرطة محجم وكية نار. وأنا أنهي أمتي عن الكي». متفق عليه
وذكر ابن القيم في الطب النبوي ... وفى "الصحيحين" من حديث طَاووس، عن ابن عباس، أنَّ النبىَّ صلى الله عليه وسلم "احتجَمَ وأعْطى الحَجَّامَ أجْرَه".وفى "الصحيحين" أيضاً، عن حُمَيدٍ الطويل، عن أنس، أنَّ رسول الله صلى الله عليه وسلم حجمَهُ أبُو طَيْبَةَ، فأمَرَ لهُ بصَاعينِ مِن طعامٍ، وكلَّمَ مواليهُ، فخفَّفُوا عنهُ مِن ضريبتِهِ، وقال: "خَيْرُ مَا تَدَاويْتمْ بِهِ الْحِجَامَةَ ا هـ
هذه الأحاديث وغيرها تقدم لنا حقيقة طبية مفادها أن الحجامة لها قيمة وقائية وشفائية، وأصبحت الحجامة مطلباً ليس فقط في المجتمعات الإسلامية لكونها مما ورد في السنة النبوية المطهرة بل أصبحت من مطالب الطب التكميلي في المجتمعات الشرقية والغربية على حد سواء لما حققته من نتائج جيدة في معالجة بعض الأمراض التي عجز الطب الحديث (التقليدي) عن علاجها

نقلته لكم من احد المنتديات للفائدة.

العندليب الاسمر
21-02-2013, 08:32 AM
مساء الخير الاخت مسك الانباريه ذكرتي علاج يستخدمه زوجك بحثت عنه مالقيت اي معلومه عنه ممكن تعطينا معلومات عنه لانه رفع التسترون عند زوجك وياليت تكتبينه بالانجليزي انتي ذكرتي بجانب خلطه العسل وغذا ملكات النحل علاج اسمه ميل فير تلتي ياليت تعطيني معلومات اكثر عن هالعلاج وشكرا

ام قيس
21-02-2013, 02:31 PM
مسك الانبارية موضوع الاخت متاهة الاحزان هو مفكرة خلف القضبان في طبيبي للابداع والخواطر الادبية

ام تسنيم بريكة
21-02-2013, 03:16 PM
السلام ارجو منكن ان تدعولي ان احمل

حلاوه حلوه
21-02-2013, 06:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بالعضوات الجدد ... اسأل الله ان يرزقنا جميعا الذرية الصالحة

حالات الصفر في تزايد ...

اخر الاخبار فيه حاله ممن اصابو بمرض النكاف وعملو اكثر من عمليه ولم يجدو حيوانات والأن توجهو لاوكرانيا

للعلاج بالخلايا الجذعيه لكن ليس في نفس مركز اختنا مس زوزو بل في مستشفى الحكومي ... دعواتكم لهم

وأي جديد في حالتهم سوف اكتب عنه .... تفائلو ولاتيأسو

دعواتكم لزوجي بالشفاء

مسك * الانباريه
21-02-2013, 10:04 PM
الله يسلمك ويرزقك اخي طيب الود ..

لابأس اخي ترى زوجي كل شهر شكل تحاليله..

وهو استعمل الكلوميد شهر ونصف وسوى تحليل توستيرون بعد طلع ، 5، 1 ..صحيح سواه العصر بس منخفض وتركه من ذاك الحين

اخي العندليب الأسمر اسم العلاج male fertility امريكي
يحتوي على كل المو اد المطلوبة وبالنسب ..
وتفضل هذا موقع العلاج
www.coastscience.com

اختي ايمان البحر..اعذريني لاأعرف مركز لتجميد البويضات ..الله يرزقك
حلاوة حلوة..ان شاء الله تبشرينا

ابوالجوري2009
22-02-2013, 12:10 AM
يا أخوان لا تعلقوا كثيرا علي هرمون التستسرون,كثيرا
لي تجربه مع ارتفاعه
أكتبها وقت أخر
أخي فدائك أين أنت
أنت من أعمدة المنتدي
عسي ما شر

نحن فدائك يا رسول الله
22-02-2013, 12:28 AM
لي تجربه مع ارتفاعه
أكتبها وقت أخر
أخي فدائك أين أنت
أنت من أعمدة المنتدي
عسي ما شر

حفظك الله اخى الكريم و رزقك و ايانا بالذريه الصالحه السليمه المعافاه
و لكنى متابع بصمت
لان لا جديد عندى
و ربنا كرريم علينا جميعا
و حمد لله على سلامتك للصفحه من جديد
دعوووووووووووووووووووووووواتكم

إيمان البحر
22-02-2013, 01:19 AM
لي تجربه مع ارتفاعه
أكتبها وقت أخر
أخي فدائك أين أنت
أنت من أعمدة المنتدي
عسي ما شر

لا تتأخر علينا بكتابة تجربة رفع التستسترون - وبماذا رفعته - وهل ظهر تحسن برفعه

العندليب الاسمر
22-02-2013, 08:17 AM
السلام ارجو منكن ان تدعولي ان احمل

اهلا ومرحبآ بالاخت الخاشعة بريكة واسئل رب العرش العظيم القادر المعطي الوهاب الجبار المتكبر ان يرزقنا جميعاوان يرزقك في هذا اليوم المبارك الحمل وان يتمه عليك بنعمته ويجعله من الذريه الصالحه التي تدعوا لك

العندليب الاسمر
22-02-2013, 08:30 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بالعضوات الجدد ... اسأل الله ان يرزقنا جميعا الذرية الصالحة

حالات الصفر في تزايد ...

اخر الاخبار فيه حاله ممن اصابو بمرض النكاف وعملو اكثر من عمليه ولم يجدو حيوانات والأن توجهو لاوكرانيا

للعلاج بالخلايا الجذعيه لكن ليس في نفس مركز اختنا مس زوزو بل في مستشفى الحكومي ... دعواتكم لهم

وأي جديد في حالتهم سوف اكتب عنه .... تفائلو ولاتيأسو

دعواتكم لزوجي بالشفاء

شكرًا لكي اختي واسئل الله سبحانه وتعالي ان يتم عليهم وان يرزقهم الذريه الصالحه عاجلا غير اجل لكن لوسمحتي وتكرمتي ياليت تذكرين اسم المسشفى وفي اي مدينه وبعض المعلومات مثل التكاليف ومده العلاج وطريقه الوصول لهذا المسشفى وبعض المعلومات المهمه وغيرها والله يعطيك العافيه ويرزقك الذريه وجميع الاخوان والأخوات في هذا التجمع الطيب

محسنه الظن بالله
22-02-2013, 09:11 AM
الله يساعد ويوفق الي يرد علي طلعت تحاليل الهرمونات ولكن ابي تفسير لها هرمون الحليب مرتفع وهرمون الذكوره منخفض lh fsh منخفضين

محسنه الظن بالله
22-02-2013, 10:10 AM
كيف أحجز عند الدكتور مدحت عامر وأبي إيميله علشان أراسله كلمت المستشفى قالوا لي مستحيل تدخلون عليه على طول والإيميل الي موجود بالموقع إيميل المستشفي أبي
الإيميل الي يرد عليه الله يجزاكم خير أنا زوجي بيسافر الأسبوع الجاي ضروري تساعدوني الله يرزقنا جميعا

ابوصقر
22-02-2013, 12:39 PM
(( رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنفُسَنَا وَإِن لَّمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ ))

حلاوه حلوه
22-02-2013, 04:40 PM
شكرًا لكي اختي واسئل الله سبحانه وتعالي ان يتم عليهم وان يرزقهم الذريه الصالحه عاجلا غير اجل لكن لوسمحتي وتكرمتي ياليت تذكرين اسم المسشفى وفي اي مدينه وبعض المعلومات مثل التكاليف ومده العلاج وطريقه الوصول لهذا المسشفى وبعض المعلومات المهمه وغيرها والله يعطيك العافيه ويرزقك الذريه وجميع الاخوان والأخوات في هذا التجمع الطيب

لاأعلم عن التفاصيل سوف ننتظر تجربة الأخت وسوف أسردها لكم بالتفصيل لأنهم في بداية العلاج

عملو حقن بالخصيه بالخلايا الجذعيه وبعد انتهائهم سوف ينتظرون اكثر من 3 اشهر وبعدها يعودو لأوكرانيا

لاأريد من أي عضو الأستعجال لابد أن ننتظر تجارب حتى نتأكد قبل الخوض بالتجربة

تحياتي لكم .

نحن فدائك يا رسول الله
22-02-2013, 05:44 PM
كيف أحجز عند الدكتور مدحت عامر وأبي إيميله علشان أراسله كلمت المستشفى قالوا لي مستحيل تدخلون عليه على طول والإيميل الي موجود بالموقع إيميل المستشفي أبي
الإيميل الي يرد عليه الله يجزاكم خير أنا زوجي بيسافر الأسبوع الجاي ضروري تساعدوني الله يرزقنا جميعا

اختى الكريمه..
انتم اولا هاتحجزوا كشف عادى عند الدكتور حسام حسنى بالمركز..او اى طبيب اخر
و هو هايقابلكم و يتكلم معاكم و هايعمل لزوجك تحليل منوى
و انتم بتحجزوا بالتليفون عند هذا الدكتور.. تبلغوا الموظف اللى بيتعامل معاكم فى الحجز. انك بعدها باسبوع مباشرة عايزين تقابلوا الدكتور مدحت عامر و خليه يحدد لكم ميعاد معه بعد اسبوع.. عشان نتيجه تحليل المنوى تكون خرجت بعد الاسبوع. و يكون الملف جاهز امام الدكتور مدحت
رقم المركز / 0020233367490
0020237491044

دعوووووووووووووووووووووواتكم

زهرة الاوركيديا
22-02-2013, 07:20 PM
اختى العزيزة (محسنة الظن بالله)
لديكى رسالة على صندوق الوارد الخاص بكى

محسنه الظن بالله
22-02-2013, 07:47 PM
نحن فدائك وزهرة الأوركيد الله يجزاكم خير على الرد وربي يسهل أمركم ياأرحم الراحمين

غايتي الجنه
23-02-2013, 02:22 AM
السلام عليكم
اختي حلاوه حلوه حابه اسألك اللي سافروا لاوكرانيا لا يكونوا يعالجوا بمركز ايميسل
الله يوفق الجميع ياارحم الراحمين

حلاوه حلوه
23-02-2013, 05:17 AM
السلام عليكم
اختي حلاوه حلوه حابه اسألك اللي سافروا لاوكرانيا لا يكونوا يعالجوا بمركز ايميسل
الله يوفق الجميع ياارحم الراحمين

لا مو هذا المركز

محسنه الظن بالله
23-02-2013, 06:17 AM
تنصحوني بالدكتور مدحت عامر ولا المطيرفي؟

ابوصقر
23-02-2013, 12:19 PM
(( اللهم ألهمني رشدي، وأعذني من شر نفسي ))

صمت ليل
23-02-2013, 09:11 PM
السلام عليكم اشووف المنتدى هاجد عندي لكم خبر حلووو تحفظت عليها عشان زوجي يقوووول خلي امورنا تتم :003: بس انا راح اخبركم ايش عرفه:D مالومه له مع زوجه سابقه عشر سنوات ومعي 12 سنه :cry:

الحمدلله حمدا كثثيرا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه
انا قبل فتره وريتكم تقارير زوجي والدكتور اللي بالرياض ماشجع زوجي قال تحليل عادي وايضا عمر المليجي بصراحه يحطموون هالدكاتره لكن زوجي كان يحلل ويطلع حيووان منوي فقط والبقيه ميته مدري ايش حكايته ميته او بس فقط حيوان واحد لان زوجي حطمه الدكتورفصار مايسأله يروح يسأل حقين المختبر ومراجعاته مع الدكتور يكنسلها يقووول مارتحت له المهم اليوم راح للدكتور محمد خان وقال انه يوجد في تقاريرك حيوان منوي يظهر والبقيه ع ماظن ميته المهم صرف له الدكتور بروكسيد وكونزايم وهذي اخباري وربي ماقدرت اصبر ابي اطمنكم واخبركم بأن ربي عند حسن ظن عبده وهوو بنا رحييييييييييييم
الفضل لله كله وقد كتب الله تحسن زوجي في خلطه العسل والزنجبيل وقد ذكرتها سابقا وانا افضل انكم تستخدمووها وتمتنعون عن الجماع اقل شي اسبوع احس فايدتها تكوون اكبر وطريقت الخلطه ملعقه صباحا ومساء بس زوجي ماياخذها مساء وايضا ياكل معها سبع حبات حبه البركه

اي سؤال انا حاضره دعووواتكم لنا

فـخـر نـجـد
24-02-2013, 12:13 AM
اختي صمت الف مبروك على تحسن حالة زوجك والله يرزقنا واياكم بالذرية الصالحة السليمة المعافاة عاجلا غير اجل
اذا كان الحيوان المنوي سليم ليه مايتجمد وتسوون تلقيح

اختي حلاوة بإنتظار التجربة والله ينفع بها ويرزق الجميع

نحن فدائك يا رسول الله
24-02-2013, 01:14 AM
السلام عليكم اشووف المنتدى هاجد عندي لكم خبر حلووو تحفظت عليها عشان زوجي يقوووول خلي امورنا تتم :003: بس انا راح اخبركم ايش عرفه:d مالومه له مع زوجه سابقه عشر سنوات ومعي 12 سنه :cry:

الحمدلله حمدا كثثيرا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه
انا قبل فتره وريتكم تقارير زوجي والدكتور اللي بالرياض ماشجع زوجي قال تحليل عادي وايضا عمر المليجي بصراحه يحطموون هالدكاتره لكن زوجي كان يحلل ويطلع حيووان منوي فقط والبقيه ميته مدري ايش حكايته ميته او بس فقط حيوان واحد لان زوجي حطمه الدكتورفصار مايسأله يروح يسأل حقين المختبر ومراجعاته مع الدكتور يكنسلها يقووول مارتحت له المهم اليوم راح للدكتور محمد خان وقال انه يوجد في تقاريرك حيوان منوي يظهر والبقيه ع ماظن ميته المهم صرف له الدكتور بروكسيد وكونزايم وهذي اخباري وربي ماقدرت اصبر ابي اطمنكم واخبركم بأن ربي عند حسن ظن عبده وهوو بنا رحييييييييييييم
الفضل لله كله وقد كتب الله تحسن زوجي في خلطه العسل والزنجبيل وقد ذكرتها سابقا وانا افضل انكم تستخدمووها وتمتنعون عن الجماع اقل شي اسبوع احس فايدتها تكوون اكبر وطريقت الخلطه ملعقه صباحا ومساء بس زوجي ماياخذها مساء وايضا ياكل معها سبع حبات حبه البركه

اي سؤال انا حاضره دعووواتكم لنا

مليااااااااااااااار مبروك اختنا الكريمة
تحسن حاله زوجك

ابوصقر
24-02-2013, 12:31 PM
(( لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ ))

DEVANA DIL
25-02-2013, 08:28 AM
مبروك اخت صمت عقبال الجميع ان شاءالله

حبيت اسال ايش اسم تحليل السائل اللي يبين وجود خلايا او لا ؟؟؟
ياليت هالمره احد يرد علي

نحن فدائك يا رسول الله
25-02-2013, 08:35 AM

ياليت هالمره احد يرد علي

اختى الكريمه..
عن طريق تحليل الصبغة. و ان شاء الله هتلاقيه فى معمل البرج
دعوووووووووووووووووووووووووووواتكم

ابوصقر
25-02-2013, 12:43 PM
(( رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء ))

إيمان البحر
25-02-2013, 02:00 PM

ياليت هالمره احد يرد علي

كما قال لكى الاخ( نحن فدائك يارسول الله) فى معمل البرج هو ادق معمل فى التحاليل ويبين كل شئ حتى لو فى حيوان منوى واحد يبينه ( بس بالنسبة للخلايا هو يبينها و يكتبها ولكن فى بعض الاحيان لا يكتبها على اساس ان الحيوان المنوى اهم فلابد ان تؤكدى على الطبيب الذى يأخذ منك العينة فى المعمل انه اذا رأى وجود خلايا يكتبها فى التحليل - لأن ذلك حدث معنا

إيمان البحر
25-02-2013, 04:44 PM
[quote=ابوالجوري2009;1639835]يا أخوان لا تعلقوا كثيرا علي هرمون التستسرون,كثيرا
لي تجربه مع ارتفاعه
أكتبها وقت أخر
أخي فدائك أين أنت
أنت من أعمدة المنتدي
عسي ما شر

اين انت يا ابا الجورى - ليه ماذكرت تجربتك مع رفع التستسترون

إيمان البحر
25-02-2013, 05:13 PM
يارب ال يجاوبنى ربنا يرزقه بكل ما يتمناه

كل ال له تجربه مع الاراميدكس يدخل ويقول لنا - (سواء تجربه ناحجة - او فاشلة )
وهل فى حد اخذ حبوب الاراميدكس وعمل عملية تفتيش ولقوا حيوانات منويه

يارب يصلح حالكم وتجاوبونى

ابوصقر
26-02-2013, 11:36 AM
(( لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ ))

ام ملاك مستقبلا
26-02-2013, 01:07 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
ربى لاتذرنى فردا وأنت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
26-02-2013, 04:25 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

اهلا اختنا ام ملاك..
كيف احوالك .. و ايه اخر التطورات معاكم
طمنينا عليكم

صمت ليل
26-02-2013, 05:21 PM
مععققققو له للان ماحد رد على اختي ايمان البحر اختي ايمان والله لو عندي معلومات كان افدتك

متفائله بك يالله
26-02-2013, 08:52 PM
يارب ال يجاوبنى ربنا يرزقه بكل ما يتمناه

كل ال له تجربه مع الاراميدكس يدخل ويقول لنا - (سواء تجربه ناحجة - او فاشلة )
وهل فى حد اخذ حبوب الاراميدكس وعمل عملية تفتيش ولقوا حيوانات منويه

يارب يصلح حالكم وتجاوبونى

اهلين اختي

انا زوجي حاليا يستخدمه مع الكلوميد

وموعدنا بعد 3 اسابيع نعمل تحليل ونشوف كيف هرموناته

قبلها كنا نستخدم الكلوميد لوحده وماشاء الله تبارك الله ارتفع هرمون الذكوره بنسبه كويسه جدا بس ارتفع معاه الاستروجين عشان كذا الدكتور صرف لنا ارامديكس عشان يوازن الهرمونات

والى الان انا احس ان زوجي ماشاء الله بيتحسن ومتفائله خير برب العالمبن اننا بالتحاليل الجايه بنسمع اخبار حلوه

هذي تجربتنا معاه لحد الان وان شاء الله اطمنك لو جد جديد

طيب الود
26-02-2013, 09:59 PM
اهلين اختي

قبلها كنا نستخدم الكلوميد لوحده وماشاء الله تبارك الله ارتفع هرمون الذكوره بنسبه كويسه جدا بس ارتفع معاه الاستروجين عشان كذا الدكتور صرف لنا ارامديكس عشان يوازن الهرمونات

والى الان انا احس ان زوجي ماشاء الله بيتحسن ومتفائله خير برب العالمبن اننا بالتحاليل الجايه بنسمع اخبار حلوه

اختي في الله

سؤال هل هرمون اف اس اتش كان مرتفع عند زوجك

المنتبهه
26-02-2013, 10:18 PM
http://www11.0zz0.com/2013/02/26/20/437707664.png (http://www.0zz0.com)

إيمان البحر
26-02-2013, 10:27 PM
مععققققو له للان ماحد رد على اختي ايمان البحر اختي ايمان والله لو عندي معلومات كان افدتك

جزاكى الله خيرا اختى صمت يارب يفرح قلبك انتى وكل الاخوه والاخوات

إيمان البحر
26-02-2013, 10:37 PM
اهلين اختي

جزاكى الله كل خير اختى متفائلة وربنا يفرح قلبك انتى وزوجك وكل من فى هذا المنتدى
وتبشرينا قريبا بإذن الله بالاخبار الساره

اريد اسأل هل تأخذوا الاراميدكس والكولوميد لوحدهم ولا فى علاجات اخرى بجانبهم - مثل فيتامينات مثلا او عسل - وبإذن الله لم تعملوا التحاليل اخبرينا

فـخـر نـجـد
27-02-2013, 12:26 AM
قد قريت ان الكلوميد ماينفع للاف اس اتش المرتفع

راجيه رحمه ربها
27-02-2013, 01:02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيت اسل من سوي تحليل سائل منوي بالصبغه في مستشفي دله ....... وشكرا

إيمان البحر
27-02-2013, 05:22 AM
اختى متفائلة هل الكولوميد رفع معاكم هرمون اف اس اتش

متفائله بك يالله
27-02-2013, 05:56 AM
اختي في الله

سؤال هل هرمون اف اس اتش كان مرتفع عند زوجك

لا الحمد لله الاف اس اتش طبيعي عنده وانا كنت متخوفه من ارتفاعه بسبب الكلوميد

بس لمن حللنا لقيناه بعد الكلوميد برضو طبيعي

والدكتور قالنا لو ارتفع هذا نتيجه الكلوميد يعني ارتفاع مو صدقي مو معناه مشكله في الخصيه او شي ،، يكون عرض جانبي للعلاج فما منه ضرر وان شاء الله مايرتفع ابد

بس اتوقع اللي عندهم ارتفاع المفروض ماياخذونه لانه بيرفعه زياده والله اعلم

متفائله بك يالله
27-02-2013, 06:02 AM
جزاكى الله كل خير اختى متفائلة وربنا يفرح قلبك انتى وزوجك وكل من فى هذا المنتدى
وتبشرينا قريبا بإذن الله بالاخبار الساره

اريد اسأل هل تأخذوا الاراميدكس والكولوميد لوحدهم ولا فى علاجات اخرى بجانبهم - مثل فيتامينات مثلا او عسل - وبإذن الله لم تعملوا التحاليل اخبرينا

امين يارب الله يسمع منك

بالنسبه للادويه اللي ياخذها كلوميد نص حبه يوم اي ويوم لا وارمديكس يوميا وفولك اسيد 1 غرام يوميا << سبق ونزلت رد انه زوجي فحص الكلوسترول والاشياء اللي تاثر على القلب وطلع في شي مرتفع مو فاكره اسمه وصرف له الدكتور فولك اسيد لانه مررره منخفض بجسمه وهو سبب الارتفاع

وانا من عندي اضفت ملتي فايتمن حبه كل يوم

هذي كل الاشياء اللي يستخدمها حاليا بالاضافه الى الرجيم والرياضه لانه وزنه زايد شوي

نحن فدائك يا رسول الله
27-02-2013, 09:23 AM
قد قريت ان الكلوميد ماينفع للاف اس اتش المرتفع

السلام عليكم
اخواتى بتسالوا عن الكلوميد
الكلوميد بيعمل على رفع هرمون الذكورة..و لان العلاقه بتكون عكسيه بين هرمون الذكورة و هرمون ال fsh و حتى لو عالى.. بينزل ان شاء الله بعد ارتفاع هرمون الذكورة تلقائيا

ابوصقر
27-02-2013, 11:22 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

ام ملاك مستقبلا
27-02-2013, 02:49 PM
السلام عليكم اخى عبقور والسلام على كل المنتدى اخباركم اية
وحشنى المنتدى جدا بس اضطريت اسيبة فترة عشان نفسيتى ترتاح شوى بس كنت بتابع من بعيد
وكمان قدمت فى الجامعه عشان اكمل تعليمى فى اداب قسم ترجمة ودا حلم من احلامى بحققة
وعقبال حلمى حياتى ما يتحقق وهو ملوكة حبيبتى ان شاء الله ومشكور اخى عبقور على السؤال
جزاك الله خيرا طول عمرك تسال عن الكل عبقال ما نسال عنك ويقولوا مش فاضى عشان مشغول مع التؤم باذن الله :)
احنا انا وزوجى كويسين الحمد لله وفى الاجازة الصيفية اللى فاتت روحنا لمستشفى ادم
لد مدحت عامر عشان نعمل شوية تحاليل ونعمل العملية ونشوف اية الوضع
وبالفعل روحنا

ام ملاك مستقبلا
27-02-2013, 03:27 PM
وبعد ما روحنا بصراحة شديده وبالرغم من ثقتنا فى المستشفى وفى د مدحت بالذات الا اننا لم نرضى عن المعاملة بتاع الكاست هناك او فريق العمل نهائيا:angry2: وبالرغم من التجديدات اللى عملوها وفعلا المبنى بقى افضل الا اننا عاتبين على د مدحت فى اختيارة للموظفين بصراحة ما ريحوناش خالص وكنا عايزين نعمل تحليل انهبين بى وفوجئنا
بعدم معرفتهم لهذا التحليل وحاولنا بكل الطرق نعرفهم والموظف ده يو دينا لده وده لده ومن مبنى لمبنى وفى الاخر :confused:
قالوا لنا التحليل ده مش متاح عندنا وانا عارفة كويس انه موجود
وبالشكل ده مشينا واحنا مستائين تماما من الوضع وبعد ما روحنا زوجى قال لى انا عارف اسم دكتور ظهر فى التليفزيون وعجبنى تيجى نروح وخلاص نعمل التحليلات هناك ووافقت وروحنا وشرحنا للدكتور الحالة بالضبط
وبشرنا انها مش مستحيلة وان فية حالات زينا راحت عنده وظهر حيوانات منوية عندهم اما بالسائل او العملية :good
وطلبنا تحليل الانهيبين بى منه حتى اتصدم احنا عارفينة منين وقلت لة من منتدى طبيبى وبالفعل عملنا التحليل ده هو
وكمان عمل لنا تحليل الاف اس اتش وال اتش وهرمون الذكورة عطا هولنا مع حقن اسمهاchoriomon 5000 i.u. وطلب نستمر على البروكسيد وشكر فية كمان وفرح اننا عارفينة وكمان عطا لنا كارنيفيتا فورت وسيلينيوم وبالفعل استمرينا عليهم وعملنا قبل العلاج تحليل الانهبين بى وطلع تقريبا لانى مش فاكرة الرقم خالص
تقريبا 27 وبعد ما زوجى اخد العلاج فترة عمل الهرمونات كلها تانى وللعلم
هرمون الاف اس اتش دايما ما كانشى مظبوط مع زوجى كان دايما رافع ولاول مرة ظبط معاه
يعنى كان مثالى هو وال ال اتش وهرمون الذكورة لقيناهم مظبوطين جدا
وبعدين زوجى من نفسة عمل الانهبين تانى فى خلال فترة صغيرة مش كتيير لقية زاد ل 36 تقريبا
وكنا كل فترة نحلل سائل مرة يطلع خلية او اتنين بدائيين ومرة مفيش اى خلايا نهائيا
ودا كل اللى حصل واحنا حاليا منتظرين ومستمرين على الحقن والبروكسيد والسيلينوم وكارنفيتا فورت حتى الان من يومهها ولو ربنا اراد ممكن ننزل بعد فترة قصيرة يمكن شهر نعمل عملية مسح مجهرى عند هذا الدكتور
وربنا ييسر لنا ما فية الخير لنا اميييين يارب :)

نحن فدائك يا رسول الله
27-02-2013, 03:51 PM
وبعد ما روحنا بصراحة شديده وبالرغم من ثقتنا فى المستشفى وفى د مدحت بالذات الا اننا لم نرضى عن المعاملة بتاع الكاست هناك او فريق العمل نهائيا:angry2: وبالرغم من التجديدات اللى عملوها وفعلا المبنى بقى افضل الا اننا عاتبين على د مدحت فى اختيارة للموظفين بصراحة ما ريحوناش خالص وكنا عايزين نعمل تحليل انهبين بى وفوجئنا
بعدم معرفتهم لهذا التحليل وحاولنا بكل الطرق نعرفهم والموظف ده يو دينا لده وده لده ومن مبنى لمبنى وفى الاخر :confused:
قالوا لنا التحليل ده مش متاح عندنا وانا عارفة كويس انه موجود
وبالشكل ده مشينا واحنا مستائين تماما من الوضع وبعد ما روحنا زوجى قال لى انا عارف اسم دكتور ظهر فى التليفزيون وعجبنى تيجى نروح وخلاص نعمل التحليلات هناك ووافقت وروحنا وشرحنا للدكتور الحالة بالضبط
وبشرنا انها مش مستحيلة وان فية حالات زينا راحت عنده وظهر حيوانات منوية عندهم اما بالسائل او العملية :good
وطلبنا تحليل الانهيبين بى منه حتى اتصدم احنا عارفينة منين وقلت لة من منتدى طبيبى وبالفعل عملنا التحليل ده هو
وكمان عمل لنا تحليل الاف اس اتش وال اتش وهرمون الذكورة عطا هولنا مع حقن اسمهاchoriomon 5000 i.u. وطلب نستمر على البروكسيد وشكر فية كمان وفرح اننا عارفينة وكمان عطا لنا كارنيفيتا فورت وسيلينيوم وبالفعل استمرينا عليهم وعملنا قبل العلاج تحليل الانهبين بى وطلع تقريبا لانى مش فاكرة الرقم خالص
تقريبا 27 وبعد ما زوجى اخد العلاج فترة عمل الهرمونات كلها تانى وللعلم
هرمون الاف اس اتش دايما ما كانشى مظبوط مع زوجى كان دايما رافع ولاول مرة ظبط معاه
يعنى كان مثالى هو وال ال اتش وهرمون الذكورة لقيناهم مظبوطين جدا
وبعدين زوجى من نفسة عمل الانهبين تانى فى خلال فترة صغيرة مش كتيير لقية زاد ل 36 تقريبا
وكنا كل فترة نحلل سائل مرة يطلع خلية او اتنين بدائيين ومرة مفيش اى خلايا نهائيا
ودا كل اللى حصل واحنا حاليا منتظرين ومستمرين على الحقن والبروكسيد والسيلينوم وكارنفيتا فورت حتى الان من يومهها ولو ربنا اراد ممكن ننزل بعد فترة قصيرة يمكن شهر نعمل عملية مسح مجهرى عند هذا الدكتور
وربنا ييسر لنا ما فية الخير لنا اميييين يارب :)

موفقين يا رب يا اختى. و يا رب نفرح كلنا بملوكه
بس فعلا ان مركز ادم لا يوجد فيه غير التحاليل اللى بتجهز للعمليه فقط للزوجه و متابعه البويضات.
و غير متوفر فيه اى تحاليل اخرى مثل الذكورة و الfsh . و لو كنتى سالتينى كنت هاقولك اكيد
انما التحاليل كلها متوفرة فى معمل البرج
و ظبط الهرمونات كويس جدا. و خطوة جيدة جدا فى تقدم الحاله
و طبعا المعرفه كويسه. انك قهرتى الطبيب المعالج بمعرفتك كل الادويه.. هههههه
و الادويه جيده جدا لمثل حالاتنا. و يا رب خير علينا جميعا
دعوووووووووووووووووووووووواتكم

محسنه الظن بالله
27-02-2013, 03:56 PM
وإذا كانت كل الهرمونات منخفضه ماعدا البرولاكتين مرتفع هل علاجه سهل؟

ام ملاك مستقبلا
27-02-2013, 04:11 PM
شكرا اخى عبقور على التوضيح وانا اللى كنت هاتجنن :p
واقول ازاى مش عارفينة بس للعلم ده مش السبب الوحيد لاستيائنا
هما الموظفين برده مش نشطين ومش مريحين للمريض
او الله اعلم يمكن احنا بالذات ماكانوش حبيننا :)يلا عموما ربنا يكتب لنا اللى فية الخير
انة ولى ذلك والقادر علية
وادعوا لنا جميعا اولا انى انجح فى الترم ده هههههههههههه وثانيا بالذرية الصالحة

إيمان البحر
27-02-2013, 09:04 PM
الاخت ام ملاك مستقبلا ماهو اسم الدكتور الذى ذهبتم له وهل هو دكتور ذكورة - واسم المركزالذى يعمل فيه - ده اذا سمحتى وجزاكى الله كل خيرا

غايتي الجنه
27-02-2013, 10:34 PM
وإذا كانت كل الهرمونات منخفضه ماعدا البرولاكتين مرتفع هل علاجه سهل؟

أختي ان شاء الله سهل وحالتكم تعتبر أسهل حاله بتوفيق الله :أولا علاج ارتفاع البرولاكتين (اللي هو هرمون الحليب) وأخذ ادويه لرفع الهرمونات وبعض الفيتامينات ولابد تحت إستشارة طبيب شاطر ثم بإذن الله سيتبين بتحليل السائل - وفقكم الله -

حوووور
27-02-2013, 10:40 PM
[ما هي الأمراض التي يشفيها القرآن؟
اعلم أن القرآن شفاء لكل داء، وأن الله تعالى جعل في آيات كتابه لغة عجيبة تفهمها الخلايا ولذلك قال تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اسْتَجِيبُوا لِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُمْ لِمَا يُحْيِيكُمْ) [الأنفال: 24]، فهذه الآية تدل على أن الله قد أودع في آياته حياة لنا، فالخلية المصابة والمتضررة والتي أصبحت خاملة ومصابة بالأمراض، فإن كلام الله تعالى إذا وقع عليها تنشَّطت وعادت إليها الحياة من جديد وأصبحت أكثر قدرة على مقاومة الأمراض، ولذلك فإن تلاوة آيات محددة على أمراض محددة تؤثر على هذه الأمراض وتشفيها بإذن الله تعالى.
ولذلك فإنه يمكننا القول إن القرآن فيه شفاء لجميع الأمراض مهما كان نوعها سواء كانت أمراضاً نفسية أو جسدية أو كانت سحراً أو مسّاً أو غير ذلك. وينبغي على المريض أن يعتقد بذلك، لأن الاعتقاد السليم هو نصف الشفاء إن لم نقل الشفاء كله!

في كل آية من آيات القرآن أودع الله جل جلاله لغة خفية تؤثر على المرض فتذهبه بإذن الله تعالى، وهذه النتيجة مؤكدة ولكننا نجهل هذه اللغة الشفائية التي أودعها الله في آيات كتابه، لذلك علينا أن نجتهد في تلاوة الآيات ونوقن بأننا سنُشفى بإذن الله تعالى، واليقين بالشفاء يمثل نصف الشفاء أو أكثر.
كيف نقرأ القرآن على المريض؟
ينبغي علينا أن ندرك بأن أفضل من يقرأ القرآن هو المريض نفسه، لأن الأبحاث الجديدة في هذا المجال أثبتت أن صوت المريض هو الأكثر تأثيراً على مرضه، وأن الخلايا تستجيب للترددات الصوتية الناتجة عن صاحبها أكثر من استجابتها لصوت آخر، ولذلك فإنني أنصح كل مريض أن يقرأ على نفسه الآيات الخاصة بمرضه، وهذا ما سمَّيته "الرقية الذاتية".
ولكن أحياناً يكون المريض في حالة صعبة فلا يستطيع التركيز والقراءة الصحيحة فيمكن الاستعانة بمن يقرأ له، وينبغي على من يقرأ آيات الشفاء أن يركز تفكيره على المرض ويتخيل وكأن المرض قد شُفي تماماً ببركة هذه الآيات.
كما أنصح بأن تكون القراءة بصوت مرتفع قليلاً بحيث يسمعه المريض، أي أن تكون القراءة جهرية وليست سرية. وذلك لأن الأبحاث أثبتت أن الترددات الصوتية تؤثر على خلايا الجسد المريض وبخاصة مرض السرطان أعاذنا الله منه.

ما هو الوقت المفضل للقراءة؟
لا يوجد وقت محدد للعلاج بالقرآن إنما كل الأوقات مناسبة وبكل الوضعيات أي قائماً وجالساً ومضطجعاً، ولكنني أفضل أن يقرأ المريض على نفسه صباحاً ومساءً، أي بعد الاستيقاظ من النوم وقبيل النوم، وأن يكرر الآيات التي يراها مناسبة لمرضه سبع مرات لأن هذا الرقم له دلالات كثيرة وقد كان النبي الأعظم عليه الصلاة والسلام يكرر بعض آيات الشفاء وأدعيته سبع مرات.
العلاج بسماع القرآن
ينبغي على المريض كعلاج مكمل أن يسمع القرآن كل يوم لعدة ساعات، وكلما أمكنه ذلك، وينبغي عليه أن يفكر في الآيات التي يسمعها، أن يتدبّرها لأن تدبر القرآن وفهم معانيه هو نوع من العلاج أيضاً.
ولكي يكون العلاج فعّالاً أنصح بأن يستمع المريض إلى القرآن المرتل أثناء النوم، لأن الدماغ يبقى في حالة نشاط ويستجيب لصوت القرآن حتى لو كان الإنسان نائماً! وهذه آية من آيات الله تبارك وتعالى، ولذلك قال: (وَمِنْ آَيَاتِهِ مَنَامُكُمْ بِاللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَابْتِغَاؤُكُمْ مِنْ فَضْلِهِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَاتٍ لِقَوْمٍ يَسْمَعُونَ) [الروم: 23].
ما هي الرقية الشرعية الثابتة؟
هناك آيات محددة ينبغي على المريض أن يتلوها دائماً ولأي مرض كان لأنه ثبت أنها مفيدة لشفاء جميع الأمراض وهي:
1- قراءة سورة الفاتحة سبع مرات: وهذه خطوة مهمة في أي علاج لأن سورة الفاتحة هي أعظم سورة في القرآن الكريم. وقد أودع الله في كلماتها أسراراً لا تُحصى، وهي التي قال رسول الله صلى الله عليه وسلم في حقّها: (والذي نفسي بيده لم ينزِّل الله مثلها في التوراة ولا في الإنجيل ولا في الزبور ولا في الفرقان!). وسبب قراءتها سبع مرات هو أن الله تعالى سمَّاها بالسبع المثاني.
2- قراءة آية الكرسي: وهي الآية رقم 255 من سورة البقرة، وهي قوله تعالى: (اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ)، وهذه أعظم آية من القرآن كما أخبر بذلك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، ولذلك فهي مهمة جداً في الشفاء، لأن الله تعالى سيحفظ من يقرؤها من كل سوء أو شر أو مرض.
وأنا أنصح بقراءة آية الكرسي كل يوم صباحاً ومساءً لأن الله قد وضع فيها قوة حفظ لمن يقرؤها، إذن كإجراء وقائي فإن هذه السورة لها مفعول قوي جداً في حفظ الإنسان من شر الأمراض بأنواعها. لأن فيها قوله تعالى: (وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ).
3- آخر آيتين من سورة البقرة: وهما قوله تعالى: (آَمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آَمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ * لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ). وقد أخبر سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم أنه من قرأ هاتين الآيتين في ليلة كفتاه من أي شر ومرض وهم وغم.

4- سورة الإخلاص: وهذه السورة تعدل ثلث القرآن كما أخبر بذلك الصادق المصدوق عليه الصلاة والسلام. وهي السورة التي أودع الله فيها صفات الوحدانية التي انفرد بها، ولذلك فهي سورة مهمة جداً في العلاج لجميع الأمراض. ويفضل أن نقرأها 11 مرة بعدد حروف (قل هو الله أحد)، ولأن هذا العدد له إعجاز مذهل في هذه السورة.
5- آخر سورتين من القرآن: وهما المعوذتين، سورة الفلق وسورة الناس، اللتين قال عنهما النبي الأعظم: ما تعوذ المؤمن بأفضل منهما، أي أن المؤمن عندما يلجأ إلى الله تعالى ويقرأ هاتين السورتين فإن الله سيحميه ويحصّنه من شر الأمراض.
وكما قلنا إن هذه السور نقرؤها في جميع حالات المرض، ولكننا نضيف لها الآيات المناسبة للمرض. وسوف أضرب لكم أمثلة على ذلك:
أمراض القلق والتوتر النفسي والخوف
بالإضافة للسور السابقة نقرأ قوله تعالى: (الَّذِينَ آَمَنُوا وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُمْ بِذِكْرِ اللَّهِ أَلَا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ) [الرعد: 28]. ونكرر هذه الآية سبع مرات صباحاً ومساءً..
كذلك يمكننا قراءة سورة قريش: (بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ * لِإِيلَافِ قُرَيْشٍ * إِيلَافِهِمْ رِحْلَةَ الشِّتَاءِ وَالصَّيْفِ * فَلْيَعْبُدُوا رَبَّ هَذَا الْبَيْتِ * الَّذِي أَطْعَمَهُمْ مِنْ جُوعٍ وَآَمَنَهُمْ مِنْ خَوْفٍ) [سورة قريش]. وهذه السورة يمكن أن نكررها مرات كثيرة لأن الله تعالى أودع فيها الأمن من الخوف.
أمراض الإحباط والفصام والخمول
يمكن قراءة سورة يوسف لأن هذه السورة العظيمة نزلت في أصعب الأوقات التي مر بها النبي الكريم صلى الله عليه وسلم، نزلت لتواسيه في دعوته إلى الله وتثبته على الحق وهي سورة التفاؤل والسورة التي تجعل المؤمن أكثر صبراً وفرحاً.
كذلك يمكن قراءة قوله تعالى ثلاث مرات: (قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ) [يونس: 58]. ففي هذه الآية أودع الله سراً عظيماً حيث تبعث الفرح والسرور في قلب صاحبها.
أمراض السرطان بأنواعها
السرطان هو خلل في برنامج عمل الجسم، ولعلاجه لابد من تلاوة الآيات التي تصلح هذا الخلل، ومن الآيات الرائعة لعلاج هذا الخلل قوله تعالى على لسان سيدنا موسى عليه السلام: (إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ) [يونس: 81-82]، وهذه الآيات مفيدة لعلاج السحر أيضاً. ويجب تكرار هذه الآيات سبع مرات على الأقل.
كذلك يمكن قراءة سورة يس كاملة على هذا المرض، ويمكن الاستماع كل يوم لسورة البقرة كاملة أو لجزء منها، وتكرار سماع سورة البقرة وذلك كل يوم حسب المستطاع. كذلك أنصح مرضى السرطان أن يقرأوا سورة الطور، وسورة الروم.
أمراض الجلد والأمراض المزمنة بأنواعها
نقرأ بالإضافة للرقية السابقة دعاء سيدنا أيوب الذي مسَّه المرض سنوات طويلة فكشف الله عنه هذا الضر ببركة هذا الدعاء: (أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنْتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ) [الأنبياء: 83]. كذلك قراءة قوله تعالى: (اللَّهُ نَزَّلَ أَحْسَنَ الْحَدِيثِ كِتَابًا مُتَشَابِهًا مَثَانِيَ تَقْشَعِرُّ مِنْهُ جُلُودُ الَّذِينَ يَخْشَوْنَ رَبَّهُمْ ثُمَّ تَلِينُ جُلُودُهُمْ وَقُلُوبُهُمْ إِلَى ذِكْرِ اللَّهِ ذَلِكَ هُدَى اللَّهِ يَهْدِي بِهِ مَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ) [الزمر: 23].
أمراض الوساوس والقهر والخوف والغم والهموم
يقرأ دعاء سيدنا يونس وهو في بطن الحوت: (لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ) [الأنبياء: 87]. فقد استجاب الله لسيدنا يونس ببركة هذا الدعاء. وأنصح من أصيب بالوساوس أن يكثر من التسبيح أن يقول: (سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم)، فإن التسبيح ينجي الإنسان من الغم والهم والحزن.
أمراض العقم والإنجاب
يدعو بدعاء سيدنا زكريا عليه السلام عندما طلب من ربه أن يهبه غلاماً زكياً فاستجاب الله له ببركة هذا الدعاء: (رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ) [الأنبياء: 87]. كما أنصح من تأخر في الإنجاب أن يكثر من قراءة سورة الإخلاص، وسورة مريم.
مشاكل في السمع والبصر والتشوهات الخلقية
أنصح بقراءة سورة الأعلى سبع مرات مع الرقية الشرعية السابقة. والإكثار من قراءة فاتحة الكتاب. وكذلك سورة البلد.
من أجل أمراض السحر والحسد والعين والمس والعقد
أنصح بقراءة سورة البقرة على مراحل، كل يوم يقرأ ما يستطيع من هذه السورة العظيمة، كذلك يستمع إلى سورة البقرة حسب المستطاع كل يوم. مع الإكثار من قراءة المعوذتين.
العلاج بالدعاء
الأدعية النبوية كثيرة، وقد ثبت أنها تشفي بإذن الله، ومن أهم الأدعية: (اللهم أذهب الباس، رب الناس، اشف أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقماً)، وتكرره ثلاث مرات. وتضع يدك على مكان الألم وتقول: (بسم الله) 3 مرات ثم تقول: (أعوذ بالله وقدرته من شر ما أجد وأحاذِر) تكررها 7 مرات.
العلاج بالصدقة
حتى لو كنتَ فقيراً أنصحك بالتصدق وإعطاء شيء من المال للفقراء وسوف يكون هذا العمل بمثابة معلومة قوية تدخلها إلى دماغك فيتأثر بها، ويعطي تعليماته للجسد لإصلاح الخلل أو المرض الذي أصابك، أو الذي سيصيبك مستقبلاً، فالصدقة وقاية من الأمراض.
العلاج بالصلاة
الصلاة أيضاً معلومة تدخل إلى خلايا الدماغ خمس مرات في اليوم، هذه المعلومة تقوم بإصلاح الخلل الذي أصاب البرنامج الموجود في دماغك، لذلك حافظ على الصلوات الخمس وأكثر من صلاة الليل.
العلاج بالصيام
أقوى سلاح ضد جميع الأمراض هو الصوم، وهذه حقيقة علمية ثابتة، لذلك أكثر من الصيام، وسوف تجد تحسناً كبيراً مهما كان مرضك.
العلاج بأسماء الله تعالى
هناك طريقة رائعة للعلاج بأسماء الله الحسنى فلكل اسم عمل وتأثير وقوة شفائية وتستطيع اختيار الاسم الذي يناسب حالتك، فاسم (الغني) لعلاج الفقر والحاجة، واسم (السلام) لعلاج الخوف والقلق والإحباط، واسم (القوي) لعلاج الضعف بكافة أنواعه، واسم (البارئ) لعلاج كافة الأمراض... وهكذا. وتكرر أي اسم من أسماء الله الحسنى عدداً كبيراً من المرات حتى يتم الشفاء، طبعاً بالإضافة للآيات القرآنية السابقة. مع العلم أنه لا يوجد عدد محدد لتكرار الاسم، كلما ذكرت الله أكثر كان الشفاء أسرع!
العلاج بالصلاة على النبي
الصلاة على النبي من أجمل أساليب العلاج، وهي أن تصلي على سيدنا محمد كل يوم صباحاً ومساءً مئة مرة، أو أكثر، وهذه الصلاة مفيدة جداً في حالات أمراض القلب والرئتين، والأمراض الداخلية بشكل عام، وكذلك أمراض القلق الخوف ولعلاج التردد، والله تعالى أعلم.

العلاج بالاستغفار
استغفر الله كل يوم مئة مرة صباحاً ومساءً: (أستغفر الله العظيم وأتوب إليه)، فهذا الاستغفار مفيد للرزق وإصلاح الأولاد وسوف ينجيك الله من الأخطار والشرور ببركة الاستغفار، وهو شفاء للأمراض بجميع أنواعها.
العلاج بالتفكر في خلق الله
وهذه طريقة جديدة للعلاج بأن نتأمل مخلوقات الله مثل النباتات من حولنا، والنجوم والقمر والسماء في الليل، ونتأمل الحيوانات والحشرات وكيف أتقن الله صناعتها، نتأمل عالم النمل، وعالم النحل، وعالم الإبل.... إنها أرقى طريقة في العلاج، لأن التفكر في خلق الله تعالى يعطي قوة كبيرة للنظام المناعي للجسم، وهذا الكلام عن تجربة شخصية طويلة، وأنصح بها كل من يعاني من أمراض مستعصية جداً عجز الطب عن شفائها مثل السرطان، والتهاب الكبد الوبائي والالتهابات بأنواعها، والأمراض المزمنة والحادة مهما كان نوعها.
العلاج بالخشوع
هل جربت أن تحس بمراقبة الله لك في كل ثانية؟ هذه طريقة لعلاج أي مرض وهي أن تشعر بوجود الله بجانبك يسمعك ويراك ويستجيب دعاءك، وأن تحاول الوصول إلى الإحساس بالجنة والنار وأن تفكر بالموت وما بعد الموت وبالجنة ونعيمها، هذه سوف تدخل إلى دماغك معلومات فعالة تستطيع إصلاح الخلل الذي أصابك بنتيجة الأمراض. واعلم بأن الخشوع والخوف من الله هو أهم أسباب استجابة الدعاء.
العلاج بالماء
العلاج بالماء هو علاج مكمل، وهو أن تأخذ كأساً من الماء وتقرأ عليه الرقية الشرعية والأدعية وأسماء الله الحسنى وبعض سور القرآن المناسبة لمرضك، بصوت مرتفع قليلاً، ثم تشرب من هذا الماء وتسقي منه أي مريض، وتمسح به على وجهك ومكان الألم، هذا الماء يقوم بتخزين المعلومات الشفائية التي أودعها الله في الآيات التي قرأتها، وسوف تنتقل هذه المعلومات إلى كل خلية من خلايا جسدك، فيحصل الشفاء بإذن الله تعالى. وحبذا لو كان الماء من نبع زمزم، فهذا الماء له قدرة هائلة على الشفاء!
العلاج بالعسل وزيت الزيتون
أيضاً تقرأ الآيات القرآنية على العسل المذاب بالماء وتشربه، وكذلك تقرأ هذه الآيات على زيت الزيتون وتشربه أو تدهن به جسدك مكان المرض.
العلاج بالأعشاب
يمكنك أن تستشير المختصين بالأعشاب ما هي العشبة المناسبة لمرضك، وتغلي هذه العشبة بالماء ثم تقرأ عليها القرآن وتتناولها، فالقراءة دائماً تزيد من الطاقة الشفائية للعشبة.
العلاج بالأدوية الكيميائية
أحبتي في الله: علمنا رسول الله صلى الله عليه وسلم كيف نداوي أنفسنا وينبغي ألا نهمل العلاج بالأدوية الكيميائية التي ينصح بها الأطباء، ولكن الخطأ أن نهمل العلاج بالقرآن ونعتمد كلياً على الطب الكيميائي، فالعلاج بالقرآن لا يكلف شيئاً، وقد جربته كما جربه الملايين من المسلمين وحصلوا على نتائج مبهرة، فلا تجعلوا اعتمادكم على الطب فقط، بل جربوا علاج القرآن، ولن تخسروا شيئاً، بل إن أثر القرآن مؤكد مئة بالمئة، نسأل الله تعالى أن يجعل القرآن شفاء لنا من كل داء.
كلمة أخيرة...
إخوتي وأخواتي: أساليب الشفاء لا حصر لها، وكلها وسائل هيَّأها الله لنا، ولذلك أنصح كل أخ وأخت بقراءة هذه المقالة قبل أن يصيبه المرض لأننا بحاجة إلى ثقافة الشفاء، لنكون مستعدين لمواجهة الأمراض، وتذكر بأن الثقة بالله تعالى هي نصف الشفاء إن لم نقل الشفاء كله!!
كما أنصح كل من يعاني من مرض أن يحاول قراءة أكبر عدد من سور القرآن، لأننا لا ندري أين الشفاء، فقد يكون شفاء مرض ما بقراءة سورة الرحمن مثلاً ولا ندري ذلك، وهكذا كلما قرأنا كمية أكبر من السور كلما زاد احتمال الشفاء، والله أعلم.
ــــــــــــ
بقلم عبد الدائم الكحيل[/size]

محسنه الظن بالله
27-02-2013, 11:03 PM
شكرًا لك غايتي الجنه على الرد المتفاؤل وإن شاء الله ربي يرزقنا جميعا بالتوائم المعافين ياأرحم الراحمين

محسنه الظن بالله
27-02-2013, 11:08 PM
ماهي التحاليل الأخرى إلي توضح لي التشخيص الصحيح للحاله أرجوا منكم ذكرها جميعها الله يرزقنا جميعا إنه قادر على كل شئ

ام قيس
28-02-2013, 02:40 PM
الاخت حور شكرا لك وبارك الله فيك

ابوصقر
28-02-2013, 10:12 PM
(( اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء، ودرك الشقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء ))

المتفائل خير
01-03-2013, 01:31 AM
لا إله إلا الله العليم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات، ورب الأرض، ورب العرش الكريم .

ودي اكون ام
01-03-2013, 09:02 AM
"رب هب من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء"

ام ملاك مستقبلا
01-03-2013, 11:20 AM
الاخت ام ملاك مستقبلا ماهو اسم الدكتور الذى ذهبتم له وهل هو دكتور ذكورة - واسم المركزالذى يعمل فيه - ده اذا سمحتى وجزاكى الله كل خيرا
عزيزتى ايمان البحر اسم الدكتور اللى روحنا عنده
اسمة د/ أيمن راشد
دكتوراه جراحة المسالك البولية
المنطقة الدقي
العنوان
98ش التحرير - برج الدقي الاداري
التليفون
37625695
التخصصات
وامراض الذكوره والعقم - جامعة عين شمس
زميل جامعة لودفج مكسيمليان - مونيخ - المانيا-
عضو الجمعية الاوروبية للمسالك البولية وامراض الذكوره والعقم
مدرس بكلية الطب
بس بصراحة مش فاكرة اسم المركز اللى بيشتغل فية لاننا روحنا العياده الخاصة بية
مش المركز بس العمليات بيعملها فى المركز
وكمان ملحوظة هامة انا وزوجى بنثق تمام الثقة فى مركز ادم الدولى وبالاخص د مدحت عامر
ومش معنى اننا غيرنا المكان انهم اقل كفاءة بالعكس احنا بنشوفهم من اعلى المراكز قدرة على النجاح فى هذا التخصص
بس احنا غيرنا العتبة وخلاص هههههههههههه:p

ابوصقر
01-03-2013, 12:47 PM
لا إله إلا الله العليم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات، ورب الأرض، ورب العرش الكريم .

فـخـر نـجـد
01-03-2013, 01:24 PM
امر بحالة تبلد مو طبيعية فعلاً يبلي اروح لمكة واستعيد طاقتي :(

يأس على تحطم واحس ماعندي شي اسويه واشتغله لحالة زوجي سواء خلطات والا ادوية

إيمان البحر
01-03-2013, 06:19 PM
عزيزتى ايمان البحر اسم الدكتور اللى روحنا عنده
اسمة د/ أيمن راشد
المنطقة الدقي
العنوان
98ش التحرير - برج الدقي الاداري
التليفون
37625695
التخصصات
وامراض الذكوره والعقم - جامعة عين شمس
زميل جامعة لودفج مكسيمليان - مونيخ - المانيا-
عضو الجمعية الاوروبية للمسالك البولية وامراض الذكوره والعقم
مدرس بكلية الطب
بس بصراحة مش فاكرة اسم المركز اللى بيشتغل فية لاننا روحنا العياده الخاصة بية
مش المركز بس العمليات بيعملها فى المركز
وكمان ملحوظة هامة انا وزوجى بنثق تمام الثقة فى مركز ادم الدولى وبالاخص د مدحت عامر
ومش معنى اننا غيرنا المكان انهم اقل كفاءة بالعكس احنا بنشوفهم من اعلى المراكز قدرة على النجاح فى هذا التخصص
بس احنا غيرنا العتبة وخلاص هههههههههههه:p

جزاكى الله خيرا اختى (ام ملاك مستقبلا)

انا عارفه ان احسن دكتور للمسح المجهرى د \ مدحت عامر ولكن المركز له بعد الاشياء التى تجعلنا مترددين للذهاب له خصوصا ان لنا تجربه فى المكان اكثر من 10 سنوات

نحن حالتنا الخلايا متوقفة عند المرحله الثانية ومن اكثر من 10 سنوات
عملنا عملية الخزعة فى آدم وليس الدكتور مدحت الذى قام بالعمليه
بل دكتور غيره - عموما لم يجدوا حيوانات منويه فأعطانا الطبيب هذا حقن بروفاسى كل اسبوع حقنه + حبوب جنين القمح +مجيافيت زنك + ترنتال وظهر فى التحليل بالصبغة فى آدم حيوانات منوية قليلةجدا
بعد ثلاث شهور من العلاج ولكن للأسف كان ذلك بعد عملية الخزعة مباشرة ولم يظهر بعد ذلك حيوانات منويه اخرى فى التحليل واوقفنا العلاج - الخطأ هنا انه كان المفروض يعطى العلاج ثم يقوم بالمسح المجهرى ولكنه عمل العكس فالبتالى كنا لانستطيع ان نقوم بقتح الخصيه مرة اخرى بعد ثلاثة اشهر

إيمان البحر
01-03-2013, 06:24 PM
امر بحالة تبلد مو طبيعية فعلاً يبلي اروح لمكة واستعيد طاقتي :(

يأس على تحطم واحس ماعندي شي اسويه واشتغله لحالة زوجي سواء خلطات والا ادوية

اللهم فرج كربها وكرب كل من هذا المنتدى وأبدله بالفرح والسعادة إنه ولى ذلك والقادر عليه آمين يارب العالمين

الفراشة الحالمة 11
01-03-2013, 08:14 PM
معكم اختكم الفراشة الحالمة من فلسطين شريكة لكم في نفس المعانة
متزوجة منذ ثلاثة سنوات ونصف وذهبنا الي مدحت عامر وعمل زوجي تفتيش بس ما وجدوا حيونات منوية مكتملة ولم يصرف الدكتور مدحت لزوجي علاج قال لا يوجد لحالة زوجي علاج ...
وبعدها وجهت ووكلت امري لله وقد ذهبت في شهر واحد للعمرة
واحيانا اشعر انه لسه الامل موجود ..لكن كثير من الاوقات اقنع نفسي باني لن اصبح ام
وحابة انضم للمنتدي لانه ما حدا راح يحس فيني الا حدا مجرب وعايش نفس معاناتي

الفراشة الحالمة 11
01-03-2013, 08:34 PM
شو رايكم شو ممكن نعمل ؟؟؟

إيمان البحر
01-03-2013, 09:13 PM
[quote=الفراشة الحالمة 11;1640485]شو رايكم شو ممكن نعمل ؟؟؟[

اختى الفراشة اهلا بك معنا رزقنا الله واياكم من حيث لانحتسب اللهم آمين
اختى المنتدى مليئى بالتجارب الناجحة فى العلاج (وكلها تجارب اجتهادية من الاعضاء المليئة روحهم بالأمل) فإن الله لم يخيب ظنهم فيه - بقول الله عزل وجل(انا عند حسن ظن عبدى بى)
واعلمى ان الاعضاء الذين رزقهم الله - قالوا لهم الاطباء ليس هناك علاج لكم ولكن مع حسن الظن بالله والاخذ بالاسباب والاجتهاد رزقهم الله - عقبال كل من فى هذا المنتدى
فعليكى الرجوع الى المشاركات القديمة للأعضاء الذين رزقهم الله وان تتوكلى على الله وتبدئى بتجربة علاجية وتنتظرى الفرج من الله - والله الموفق لنا جميعا

فـخـر نـجـد
01-03-2013, 10:38 PM
اللهم امييييين اختي ايمان وجزاك الله كل خير على دعواتك وان شاء الله لك مثلها

المتفائل خير
02-03-2013, 01:34 AM
اللهم هذا حالنا لا يخفى عليك ، وهذا ضعفنا ظاهر بين يديك . ما لنا رب سواك ندعوه ،وما لنا اله سواك نرجوه . انت ملاذنا اذا ضاقت بنا الحيل ،وانقطعت بنا السبل .
يامن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء .نتوسل اليك ربنا باسمائك الحسنى وصفاتك العلى نسألك بأسمك الاعظم الذى اذا سؤلت به اعطيت واذا دعيت به اجبت .نسألك اللهم ان تهبنا الذرية الطييبة المباركة فى صحة وعافية يا ارحم الراحمين ..

ام تسنيم بريكة
02-03-2013, 11:47 AM
السلام على من لديهن نفس الابتلاء فلنصبر ونكثر الاستغفار ونقوم الليل ونقرا سورة مريم ونكثر من الصدقة فكل ابتلاء نعمة يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب اجرنا فمهما عشنا فلا بد من يوم ان نرحل

ابوصقر
02-03-2013, 12:43 PM
اللهم هذا حالنا لا يخفى عليك ، وهذا ضعفنا ظاهر بين يديك . ما لنا رب سواك ندعوه ،وما لنا اله سواك نرجوه . انت ملاذنا اذا ضاقت بنا الحيل ،وانقطعت بنا السبل .
يامن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء .نتوسل اليك ربنا باسمائك الحسنى وصفاتك العلى نسألك بأسمك الاعظم الذى اذا سؤلت به اعطيت واذا دعيت به اجبت .نسألك اللهم ان تهبنا الذرية الطييبة المباركة فى صحة وعافية يا ارحم الراحمين ..

الفراشة الحالمة 11
02-03-2013, 03:58 PM
[quote=الفراشة الحالمة 11;1640485]شو رايكم شو ممكن نعمل ؟؟؟[

اختى الفراشة اهلا بك معنا رزقنا الله واياكم من حيث لانحتسب اللهم آمين
اختى المنتدى مليئى بالتجارب الناجحة فى العلاج (وكلها تجارب اجتهادية من الاعضاء المليئة روحهم بالأمل) فإن الله لم يخيب ظنهم فيه - بقول الله عزل وجل(انا عند حسن ظن عبدى بى)
واعلمى ان الاعضاء الذين رزقهم الله - قالوا لهم الاطباء ليس هناك علاج لكم ولكن مع حسن الظن بالله والاخذ بالاسباب والاجتهاد رزقهم الله - عقبال كل من فى هذا المنتدى
فعليكى الرجوع الى المشاركات القديمة للأعضاء الذين رزقهم الله وان تتوكلى على الله وتبدئى بتجربة علاجية وتنتظرى الفرج من الله - والله الموفق لنا جميعا

شكرا اختي ايمان وبالله المستعان

الفراشة الحالمة 11
02-03-2013, 04:00 PM
يارب اعنا علي ذكرك وحسن عبادتك

اللهم ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثيين

صمت ليل
02-03-2013, 04:19 PM
ياجماعه اشوف اليأس مخيم على التجمع تفائلوووا ياناس صدقوني مابعد الضيق الا الفرج انا محدثتكم 12 سنه زوجي يعاني من الصفر في جميع تحاليله وسوا كم مره خزعه وصفر وسوا عمليه تفتيش قبل سنه ونص ولايوجد الا خلايا للمرحله الثانيه ومايئسنا لان رحمه ربي وسعت كل شي بديت بالاستغفار من رمضان والدعاء استخدم زوجي خلال عشر سنوات متقطعه عسل وخلطات عسل بس ماكان يستمر حده ششهر او شهر ونص واستخدم ادويه وبروكسيد بس برضه ماستمر عليها لكن قبل ثلاث اشهر او اقل استخدمنا خلطه عسل سدر اصلي وزنجبيل مطحون وخلطتها وقريت الفاتحه عليها استخدمها ززوجي بس مو بشكل متواصل عشان جته ظروف وقعد باليومين واثلاث ماياخذها لماراح لدكتور قال حلل وع اساس التحليل اصرف لك علاج حلل وارفقت تقاريره هنا في التجمع طلع عنده حيوان منوي متحرك واعتقد فيه كمان ميت راح لسليمان فقيه وقال بسوي تحليل واي حيوان جمدوها واللحين كل مره يطلبون منه تحليل عشان يجمدونه ونبدأ التلقيح اقوووول لزوجي اسجد سجود شكر وووين كنا واللحين صرنا بنجمد له الحمد ملئ السموات والارض يعني لاتيأسون نحن قبل سنه ونص سوينا عمليه ولا لقينا...... الفضل كله لله له الحمد والشكر انصحكم من قلب استخدموا خلطه العسل والزنجبيل واقرؤ عليها سوره الفاتحه سبع مرات اتركوا اي علاج ثاني ولا اشوفكم تسألون عن ادوويه استخدموا الخلطه هذي وسوا تحليل بعد شهر واكثرووا استغفار وان شاء الله تجوون تبشروونا

ام ملاك مستقبلا
02-03-2013, 04:20 PM
أنا وزوجى يااخت ايمان البحر بنفكر نفس تفكيرك ده يعنى نفسنا ان الطبيب الاول يعطى علاج الاول
وحقن وفيتامينات يمكن يحصل تحسن ويظهر فى السائل مين عالم وحتى لو ما ظهرشى فى السائل
على الاقل يزود فرصة العثور على حيوانات منوية فى الخصية
لانة وربنا وحده الاعلم مدى صعوبة فتح الخصية على الزوج مش بالساهل ابدا حتى ولو لم يكن لها تأثير على الخصية ولكن لها تأثير نفسى :mad:
احنا كمان بنضايق من فكرة ان د/ مدحت بيخلى دكاترة غيرة يقوموا بالعملية
لاننا بنثق فى د مدحت ورايحين المركز نعمل العملية عند د مدحت مش حد غيرة حتى لو تلامذتة
وعلى العموم ادينا بنعمل اللى علينا والباقى على الله اذا أراد شيئا انما يقول له كن فيكون

فـخـر نـجـد
02-03-2013, 04:36 PM

امييييييين ياقوي ياعزيز

اميييييين يا ارحم الراحمين

ياجماعه اشوف اليأس مخيم على التجمع تفائلوووا ياناس صدقوني مابعد الضيق الا الفرج انا محدثتكم 12 سنه زوجي يعاني من الصفر في جميع تحاليله وسوا كم مره خزعه وصفر وسوا عمليه تفتيش قبل سنه ونص ولايوجد الا خلايا للمرحله الثانيه ومايئسنا لان رحمه ربي وسعت كل شي بديت بالاستغفار من رمضان والدعاء استخدم زوجي خلال عشر سنوات متقطعه عسل وخلطات عسل بس ماكان يستمر حده ششهر او شهر ونص واستخدم ادويه وبروكسيد بس برضه ماستمر عليها لكن قبل ثلاث اشهر او اقل استخدمنا خلطه عسل سدر اصلي وزنجبيل مطحون وخلطتها وقريت الفاتحه عليها استخدمها ززوجي بس مو بشكل متواصل عشان جته ظروف وقعد باليومين واثلاث ماياخذها لماراح لدكتور قال حلل وع اساس التحليل اصرف لك علاج حلل وارفقت تقاريره هنا في التجمع طلع عنده حيوان منوي متحرك واعتقد فيه كمان ميت راح لسليمان فقيه وقال بسوي تحليل واي حيوان جمدوها واللحين كل مره يطلبون منه تحليل عشان يجمدونه ونبدأ التلقيح اقوووول لزوجي اسجد سجود شكر وووين كنا واللحين صرنا بنجمد له الحمد ملئ السموات والارض يعني لاتيأسون نحن قبل سنه ونص سوينا عمليه ولا لقينا...... الفضل كله لله له الحمد والشكر انصحكم من قلب استخدموا خلطه العسل والزنجبيل واقرؤ عليها سوره الفاتحه سبع مرات اتركوا اي علاج ثاني ولا اشوفكم تسألون عن ادوويه استخدموا الخلطه هذي وسوا تحليل بعد شهر واكثرووا استغفار وان شاء الله تجوون تبشروونا

الحمدلله اختي صمت وان شاء الله تتسهل لكم وتبشرينا بإذن الله وربي يفرجها علينا ويرزقنا جميعاً

زوجي استخدم خلطة الزنجبيل وماكمل عشان العملية بس شكلي بصلحها مره ثانية واخليه يستمر عليها وربي كريم

دانة الدرر
02-03-2013, 06:56 PM
السلام عليكم اخواتي وحبايب قلبي
كيفكم وكيف اهاليكم
حبايبي الله يرزقنا الذرية الصالحة يارب عاجلاً غير آجل
حبيت احد يفيدني
زوجي يبغى يعمل تحليل سائل منوي وفي نفس الوقت وده اذا طلع حيوانات منويه بالتحليل يعمل تجميد لها عشان نعمل حقن محهري
الحمد لله متفائلين ان ربي راح يفرجها
بس السؤال اش المستشفى اللي تنصحونا نعمل التحليل فيه
واش الاجراء اللي نعمله. يعني يحجز عند دكتور الذكوره ويقابله ويقله او يروح للمختبر ويقول لهم وهم يعملوا التحليل ويقوموا بالتجميد
انتظركم حبايبي بالررررررد طبعاً ابغى مررررررركز يكون بجدة
وكيف مختبر البرج في تحليل الهرمونات وايش افضل فرع ولا تنصحوني اعمل كل التحاليل بنفس المكان
انا رشحت لزوجي مستشفى الدكتور سليمان فقيه. اش رراااااااايكم.
ربي يرزقني ويرزقكم يارب ويفرح قلوبنا

دانة الدرر
02-03-2013, 10:21 PM
معليش اخواتي
حبيت اسالكم
فيه وحدة من صديقاتي تزوجه لها سنه ونص ولم يتم الحمل
حبت تشارك بالمنتدى بس ما مشي معها
زوجها عمل عمليه بالظهر قبل الزواج لازاله كيس دهني من الظهر
هل ممكن يكون هذا الشي مانع او سبب لزوجها عقم لاسمح الله
تكفون احد سمع او مر عية حاله زي كذا
انتظررررررركم

العندليب الاسمر
03-03-2013, 12:18 AM

اولا عالبركه والله يتمم عليكم ويرزقكم الذرية الصالحه عاجلا غير اجل والف مبرووك مقدما وإنشاء الله تحملين بدون عمليه
بس حبيت أسئل عن المقادير كم جرام زنجبيل لكيلو العسل واذا كان فيه احد جرب العسل والزنجبيل فقط من الاعضاء ونجح معاه لازم يشاركنا وحتى الي ما طلع معاه بنتيجه وياليت يكون فيه عرض للتجارب العسل والزنجبيل. بالمختصر نبي كم واحد الان يستخدم العسل والزنجبيل فقط لان هذه تجربه ناجحه وجابت نتيجه مثل اختنا صمت الليل ونبي نستفيد منها وتكون احد البدائل لعلاج العقم واشكرك اختي على نقل التجربه والله يتمم لكم بأذن الله *

فـخـر نـجـد
03-03-2013, 12:53 AM
اولا عالبركه والله يتمم عليكم ويرزقكم الذرية الصالحه عاجلا غير اجل والف مبرووك مقدما وإنشاء الله تحملين بدون عمليه
بس حبيت أسئل عن المقادير كم جرام زنجبيل لكيلو العسل واذا كان فيه احد جرب العسل والزنجبيل فقط من الاعضاء ونجح معاه لازم يشاركنا وحتى الي ما طلع معاه بنتيجه وياليت يكون فيه عرض للتجارب العسل والزنجبيل. بالمختصر نبي كم واحد الان يستخدم العسل والزنجبيل فقط لان هذه تجربه ناجحه وجابت نتيجه مثل اختنا صمت الليل ونبي نستفيد منها وتكون احد البدائل لعلاج العقم واشكرك اختي على نقل التجربه والله يتمم لكم بأذن الله *

اخوي هذي خلطة منقولة من صاحبة القصة

كيفكم يابنات هذي اول مرة اشارك بموضوع في هذا المنتدى أمس اتصلت عليا أمي وقالتلي خلطة استخدمتها بنت جارة أختي تقول انها استخدمها زوج بنتها بعد مالف السبع دوخات ماخلى بلد عربي وأجنبي الا وطرق بابه والكل أجمع انو عندو انسداد منذو الطفولة وانو كان لازم يعالج من حين كان صغير
المهم بنت السيدة هذي لم تنجب منذ سبع سنين وكان السبب زوجها ماعندو حيوانات منوية وبعد مايئسو من اللف والدوران عطتها امها(السيدة جارة أختي)الوصفة التالية تقول هذه السيدة والله أن بنتها حملت بعد شهرين من أستخدام الخلطة والله يابنات انا اليوم بديت استخدام الخلطة لزوجي علما بأن زوجي عندو الحيوانات المنوية صفر الله يشفيه قولو اميـــــــــــــــــــــــــن طبعا مع الدعاء والاستغفار وان شاء الله ربي يرزقنا والله ان القصة حقيقية واني مانقلتها من اي منتدى وانها على لسان ام المرأة اللي حملت (والله على ماأقول شهيد) اسفة طولت عليكم في الكلام
والأن اقوللكم على الخلطة وتراها سهلة وبسيطة وأضن ان اي حد يمكن يعملها نبدأ بسم الله
1كيلو عسل بس لازم يكون أصلي
كوب شاي زنجبيل مطحون
بس لازم تاخديها انتي وزوجك ملعقة صباحا وملعقة مساءا قبل النوم مين حابة تبدأمعايا وان شاء الله مايفوت الشهر او الشهرين الاواحنا حوامل بأذن الله أمـيــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــن
وبس هذي هيا الخلطة سهلة صح وعلى فكرة بعد مافحص زوجها حتى الدكتور استغرب النتيجة انو الأنسداد راح وكأن شي مسحه وأزاله فسبحان الله قادر على كل شئ
ولذلك يمكن للنساء المصابات بالانسداد أخذها
ارجو منكم الدعاء لزوجي لأنه مريض ادعو ان الله يشفيه من مرضه

ربي لا تذرنا فردا
03-03-2013, 01:11 AM
وين البنات اللي تكلمو عن المركز الأوكراني . وين باقي المعلومات ليش للحين ما جبتوها . انا فحطت بالنت مالقيت روابط كثير أغلبها مرت علي وقريتها .

نبي روابط جديدة ومشجعة .

صمت ليل
03-03-2013, 01:36 AM
السلام عليكم اخواتي وحبايب قلبي
كيفكم وكيف اهاليكم
حبايبي الله يرزقنا الذرية الصالحة يارب عاجلاً غير آجل
حبيت احد يفيدني
زوجي يبغى يعمل تحليل سائل منوي وفي نفس الوقت وده اذا طلع حيوانات منويه بالتحليل يعمل تجميد لها عشان نعمل حقن محهري
الحمد لله متفائلين ان ربي راح يفرجها
بس السؤال اش المستشفى اللي تنصحونا نعمل التحليل فيه
واش الاجراء اللي نعمله. يعني يحجز عند دكتور الذكوره ويقابله ويقله او يروح للمختبر ويقول لهم وهم يعملوا التحليل ويقوموا بالتجميد
انتظركم حبايبي بالررررررد طبعاً ابغى مررررررركز يكون بجدة
وكيف مختبر البرج في تحليل الهرمونات وايش افضل فرع ولا تنصحوني اعمل كل التحاليل بنفس المكان
انا رشحت لزوجي مستشفى الدكتور سليمان فقيه. اش رراااااااايكم.
ربي يرزقني ويرزقكم يارب ويفرح قلوبنا

هلا دانه شوفي حبيبتي زوجي راح لفقيه
لكن دكتور الذكوره هناك يحطم لكن اذا رحتم قولوا له نبي نسووي تجميد وروحوا ع المختبر وهم يطلبون من زوجك كل اسبوع يجيهم يحلل حتى يختاروا افضل الحيامن ويجمدوها وترا المختبر مره طيبين وزوجي مرتاح معاهم حتى مواعيده مع الدكتور كنسلها يتواصل فقط مع المختبر
وترا في فقيه مجدي الشيخ افضل دكتور حقن مجهري وبالتوفيق حبيبتي

صمت ليل
03-03-2013, 01:40 AM
اخي العندليب مشكوور على الدعوه اسأل الله ان يرزقكم جميعا
الخلطه ذكرتها الاخت فخر نجد ربي يعطيها العافيه ويرزقها الذريه الصالحه
اختي فخر انصحك ترجعين للخلطه لان بصراحه رهيييبه واسأل الله ان يكتب لزوجك الشفاء فيها

ابوصقر
03-03-2013, 10:09 AM
(( اللهم إني أسألك الهدى، والتقى، والعفاف، والغنى ))