المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 [88] 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110

طيب الود
19-09-2012, 05:40 PM
اللهم اجرني في مصيبتي واخلفلي خير منها

الحمد لله على كل حال

نتيجة التحاليل ( انهيابين بي ) وهذا الهرمون يفرز من الخصية
لم يسجل لي نتيجة مكتوب اقل من 2.6

والطبيعي من 25 - 350

طبعا هذا مؤشر على ان الخصية انسجتها تالفه

الهرمونات متلخبطة

انعدام الحيامين في السائل المنوي

لا اله الا الله محمدا رسول الله

اللهم ارحم ضعفي وضعف اخواني المحرومين

نحن فدائك يا رسول الله
19-09-2012, 06:45 PM

الحمد لله على كل حال

والطبيعي من 25 - 350

الهرمونات متلخبطة

اخى العزيز...
الرزق بيد الله وحده
و اعلم طول ما رزقك بيد الله.. فلا قلق و لا خوف ان شاء الله
لانه مع رب سميع عليم .. يجيب المضطر اذا دعاه
ربنا يعوض عليك و علينا جميعا

مسك * الانباريه
19-09-2012, 11:30 PM
ميمي .. الله يعوضكم ويصبرك احتسبي الامر لله وتوكلي عليه فهو ارحم الراحمين ..

طيب الود .. الله يفرجها عنك .. ويرزقك .. هذه مو نهاية الكون .. في امل بالله كبير ..والانهبين بي سواه مون ولكر وطلع منخفض جدا وعندما فتشوا للبحث عن الحيامن .. لقوا ماشاء الله 47 ..
وزوجي سواه بسوريا وطلع 70 والطبيعي من 200 وفوق .. وبعدها باشهر اعدنا التحليل وطلع 270 والحمدلله ..الله فرحك ويفرح كل من في التجمع ..

زينة الحياة الدنيا .. ان شاء الله خير الله يفرحكم ويفرجها عليكم ..

فـخـر نـجـد
19-09-2012, 11:49 PM
اخى العزيز..
اخونا دوا عمل عمليه الدوالى بالميكرسكوب و كمان عمل معاها عمليه تثبيت للخصيه و ترخيه للعضله فى نفس الوقت
و نحن الى الان لا نعرف اذا كانت زوجته حامل ام لا
اخونا دوا اختفى عن المنتدى بتاريخ 1/12/2011 ميلادى
و لا نعرف عنه اى شئ
دعووووووووووووووووووووووواتكم

لاحول ولاقوة الا بالله تفاجأت بكلامك اخوي
انا قاريه رد له كان يواسي الاعضاء يقول انا سويت مسح ثلاث مرات وانه الحمدلله بالنهايه لقو او شي زي كذا

طيب الود
20-09-2012, 12:37 AM
أخواااااااااااااااان لنا كالألمااااااااااااس في بريقه ومثل الذهب لايصداء ولايتغير

رزقهم الله بالابناء والذرية التي نسأل الله ان يجعلها قرة عين لهم وان يرزقهم برهم وبعد ان رزقهم الله لم ينسون اخوة لهم شاركوهم نفس الشعور فكانوا معنا الى هذه اللحظة يسألون عنا وينصحونا

فأذكر منهم

مون وولكر ( ابو كريم ) ------------- صاحب الايادي البيضاء والناصح الامين للجميع
ريحانة الورد ------------------------- عبق الاصالة وصفاء القلب
أم غنى ------------------------------- بشاير الخير

ولنا أيضا أخوان هم نبض المنتدى ونوره

نحن فدائك يارسول الله -------------- القلب الكبير
مسك الانبارية ----------------------- الوفاء و الطمأنينة

فجزااااااااااااااااااااااهم الله خير وجميع إخواني الغالين في التجمع
وليعذرني من لم اذكر اسمه فكلكم والله لكم مواقف تشكرووون عليها

نحن فدائك يا رسول الله
20-09-2012, 01:12 AM
لاحول ولاقوة الا بالله تفاجأت بكلامك اخوي
انا قاريه رد له كان يواسي الاعضاء يقول انا سويت مسح ثلاث مرات وانه الحمدلله بالنهايه لقو او شي زي كذا

اختى الفاضله...
نعم اخونا دوا عمل مسح مجهرى 3 مرات بالفعل و كان صفر فى كل عمليه
و بعد عمليه الدوالى و تثبيت الخصيه و ترخيه العضله.. ظهرت عنده الحيامن طبيعى بالسائل
دعوووووووووووووووووووووواتكم

فـخـر نـجـد
20-09-2012, 04:41 AM
ممتاز هذا اهم شي الحمدلله
طمنتني :)

ام يوسف ان شاءالله
20-09-2012, 07:24 AM

الحمد لله على كل حال

والطبيعي من 25 - 350

الهرمونات متلخبطة

عظم الله اجركم.. خيرا ان شاء الله.. اذكر الله وتذكر انه هو الرحمان الرحيم الحكيم علام الغيوب

وتوكل عليه سبحانه.. وان شاء الله ربي يكرمكم عن قريب وطبيعي يارب دون حاجة لعلاج حتى يارب ياكررررريم..

الله يكون في عون الجميع ويرحم ضعفنا وقلة حيلتنا..

اللهم اني وكلت امري كله اليه..

حلاوه حلوه
20-09-2012, 10:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخت ميمي والاخ طيب الود الله يعوضكم بخير قادم بإذن الله

القادم أفضل بس نحتاج تكثيف الدعاء لربنا

سؤال :

عملية اخونا دوا للدوالي بالميكرسكوب يعني شق اسفل البطن ام قسطرة ؟

متاهة الأحزان
20-09-2012, 12:57 PM
..

ميمي , لا حول و لا قوة إلا بالله ربي يعوضك عوض الصابرين و يصبرك و يجبر خاطرك
لا تزعلي المرة الجاية بتزبط ربك كريم و كليها لربنا بس دعواتي الك ..!
زينة , طمنينا عن تحاليل زوجك ربي يجعلها طيبة و يفرجها عليكم و علينا يالله !
طيب الود , الله يصبرك أخي الكريم و يجبر خاطرك بجد مو عارفة شو أحكيلك بس
تأكد بدعيلكم كلكم لعل أحدى الدعوات تفتح لها الأبواب و تستجاب
خلي أملك بالله كبير , ربي يرزقنا الذرية الطيبة الصحيحة عاجلاً غير آجلاً
ياربي أنتا طبيبنا و دوائنا لا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين
أرحمنا يالله
أرحمنا يالله
أرحمنا يالله
أرحمنا يالله و ما خاب من قال يارب ..!

أم عبد المجيب
20-09-2012, 01:35 PM
الأخت ميمي لا تحزني والله يعوضك بالحمل القريب المعافى هناك الكثير خفقوا في أكثر من محاولة وفي الأخير رزقهم الله فال تحزني واصبري ولا تستسلمي وواصلي تجريب كل ما تسمعيه من أجل قرة العين فلا يأس مع الحياةولأن الرزق بيد الله لا بدلنا جميعا أن نطلبه منه وبإلحاح وقوة كبيرتين الله يرزقك ويرزقني ويرزق كل محروم من هذه النعمة
الأخ طيب الورد ربما لن تصدقني لو قلت لك أنني انتظرت بفارغ الصبر يوم الخميس لكي أدخل المنتدى وأطلع على نتيحة التحليل لأنه أمر يفرحنا جميعا أن نسمع الأخبار الجميلة التي تدفعنا وتحمسنا وتجعلنا نتفاءل لكن قدر الله وما شاء فعل الله يصبرك ويرزقك من خيث لا تحتسب وإن شاء الله خير يا أخي لا تحزن ولا تيأس كل الهرمونات في جسم المرأة والرجل غير ثابتة تنزل وترتفع ربما بعد مدة يرتفع هذا الهرمون عليك بأخذ الاسباب والدعاء عند زوجي مثلا هرمون fsh كان دايما مرتفع منذ تزوجنا 12 سنة فوق العشرين لكن تفاجأنا بنزوله إلى 9 في السنتين الأخيرتين فسبحان الله يا أخي تفاءل وإن شاء الله يرزق هذا التجمع الكريم عاملا غير اجل والله أنا بكم صامدة

متفائله بك ياربي
21-09-2012, 12:37 AM
مساء الخير

الاخ طيب الود والأخت ميمي الله يعوضكم بالخير

اللهم ارحم ضعفنا وقلة حيلتنا

قوة الإيمان
21-09-2012, 04:29 AM
اخي طيب الود.. ربي يعوضك خير يا رب و الله كنت بدعيلك و مفائلة جداً بالحلم الذي حلمته و عساه خيراً مؤجلاً ان شاء الله خلي أملك و حسن ظنك بالله كبير و ان شاء الله سترزق بالذرية الصالحة قريباً
ميمي حبيبتي لا تزعلي انشالله ربي يعوضك عن كل لحظة حزن او الم بساعات من الفرح بطفل تام الخلقة يكون لك قرة عين انشاء الله .. كل هذه الاحداث اختبارات من رب العالمين لعباد يحبهم و انشالله نكون من الصابرين
زينة الحياة ياااا رب تبشرينا بأفضل النتائج

كل حلمي نونو
21-09-2012, 11:46 AM

الحمد لله على كل حال

والطبيعي من 25 - 350

الهرمونات متلخبطة

اخي وين عملت التحليل ؟؟

portia11111
21-09-2012, 02:22 PM
اخي طيب الود تفاءل خير باذن الله ربنا رح يحقق مرادك عاجل غير اجل...حاله زوجي مشابه لحالتك لكن عنده الخصيتين معلقتين لا زالو...الامل بالله موجود الحمدلله...الله يعوضك خير و يرزقنا جميعا اللهم امين

portia11111
21-09-2012, 02:30 PM
اخي طيب الود تفاءل خير باذن الله ربنا رح يحقق مرادك عاجل غير اجل...حاله زوجي مشابه لحالتك لكن عنده الخصيتين معلقتين لا زالو...الامل بالله موجود الحمدلله...الله يعوضك خير و يرزقنا جميعا اللهم امين

طيب الود
21-09-2012, 02:57 PM
اخي وين عملت التحليل ؟؟

مختبرات البرج

خليها وناسه
21-09-2012, 06:36 PM
اخواني اخواتي

انا زوجي هرموناتة سليمة لكن الجيوانات صفر

وعمل له فحص للخصية والدكتور يقول احتمال انسداد

ورحنا لعدنان صبغة عطانا علاج وكلفنا 3000

وعطانا زيت ندهن به الخصية وخلصناة وبيحلل قريب ان شاء الله

وعندة نقص في هرمون الذكورة 4 من اصل 28

هل له دخل بالصفر ؟؟؟

مأساتي عايشه من الصغر
21-09-2012, 07:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..*

أولا أسال الله العظيم أن يرزق كل من اشتاقت نفسه إلى سماع كلمة بابا وماما بالذريه الصالحة .*

وثانيا أنا من حالات الصفر وعندي خلل ونقص في الهرمونات . وقالي الدكتور لازم نعمل لك فحص متلازمة كلاينفلتر وطلعت سليم ولله الحمد .*

وبعدها كتب لي علاج (جونال اف 300) في الاسبوع مرتين *و ( كوريومون 5000) كل اسبوعين مره واحده .**

أيش رأيكم فالعلاج ؟؟*

والأمر الاخر أنا أعزب . وودي اتزوج .،، فهل تنصحوني اتزوج وامشي فالعلاج ، والا اتم اعزب لين اتشافى .*

ياليت تردون علي مالي الا الله ثم انتم .*

يارب ولد
21-09-2012, 10:27 PM

أولا أسال الله العظيم أن يرزق كل من اشتاقت نفسه إلى سماع كلمة بابا وماما بالذريه الصالحة .*

وثانيا أنا من حالات الصفر وعندي خلل ونقص في الهرمونات . وقالي الدكتور لازم نعمل لك فحص متلازمة كلاينفلتر وطلعت سليم ولله الحمد .*

وبعدها كتب لي علاج (جونال اف 300) في الاسبوع مرتين *و ( كوريومون 5000) كل اسبوعين مره واحده .**

أيش رأيكم فالعلاج ؟؟*

والأمر الاخر أنا أعزب . وودي اتزوج .،، فهل تنصحوني اتزوج وامشي فالعلاج ، والا اتم اعزب لين اتشافى .*

اخى الكريم, عافاك الله وشفاك ورزقك من حيث لا تحتسب
بالنسبة للعلاج ما عندى فكرة عنة لكن احب اقولك ان اقصر طريق علشان تقف على الحالة بالتظبط هى انك تعمل عملية تفتيش فى الخصية وديه بتبقى عملية تحت تخدير عام وبيدور على حيوانات منوية داخل الخصية وكمان بياخد انجسة ويبعتلها المعمل تتحلل علشان يحدد ايه سبب الصفر
بس لازم تعملها فى مكان كويس عند دكتور يكون فاهم ويقضل بالميكرسكوب علشان بتبقى ادق كتيير من العلمية العادية
وربنا يطمنا عليك يارب

الزائرة
22-09-2012, 01:10 AM

أيش رأيكم فالعلاج ؟؟*

بالنسبه لموضوع الزواج بقول لك شي واتمنى انك ما تزعل مني

لو انك تتزوج وحده عندها ولد او ولدين صغار يكون احسن لك علشان تكون مثل ابوهم ويقولون لك بابا وما تحس نفسك انك محروم وعلشان ما تمل إذا تأخر عليك موضوع حمل زوجتك وإذا كنت حاب تتزوج وحده ما سبق لها الزواج من قبل تزوج ويفضل انك تصارحها قبل الزواج علشان ما تقولك بعد الزواج انك خدعتني وحط نفسك مكانها لو كان العيب فيها بتقبل انك تتزوجها وانت طبيعي ما فيك شي انا اشوف زوجي لو كان متزوج وحده عندها اولاد صغار وأنا تزوجت شخص آخر أنجب منه بشكل طبيعي ممكن تكون حياتنا افضل لكن زوجي ما كان يعرف ان فيه عيب وعلى العموم هذا الموضوع راجع لك وما نقدر نتدخل في هذا الموضوع

الحمد لله على كل حال

ابوصقر
22-09-2012, 01:24 AM
مختبرات البرج

اخوي طيب. الله يشفييك ويرزقك من حيث لاتحتسب.

ولاتحزن اخي فنحن في دار بلاء وتحتاج مناا الصبر وانا اخوووك.

انا سويت بمختبر البرج تحليل لسائل المنوي وطلعت النتيجه امس صفر.

الغريب اني مسوي قبل رمضان تحليل وطلع عندي خلايا دائريه بنتيجة التحليل.

بينما بمختبر البرج لم يظهر شي. بديت اشك في امكانيات هذا البرج.

ياليت عندنا معامل هنا تسوي التحليل بصبغه حتي تظهر كل شي.

بتوووفيق للجميع

يارب ولد
22-09-2012, 08:15 AM
اخوي طيب. الله يشفييك ويرزقك من حيث لاتحتسب.

ولاتحزن اخي فنحن في دار بلاء وتحتاج مناا الصبر وانا اخوووك.

انا سويت بمختبر البرج تحليل لسائل المنوي وطلعت النتيجه امس صفر.

الغريب اني مسوي قبل رمضان تحليل وطلع عندي خلايا دائريه بنتيجة التحليل.

بينما بمختبر البرج لم يظهر شي. بديت اشك في امكانيات هذا البرج.

ياليت عندنا معامل هنا تسوي التحليل بصبغه حتي تظهر كل شي.

بتوووفيق للجميع

اخوى ابو صقر,,,
انا حصل معايا نفس الشئ فى معمل البرج لكن هذا كان فى مصر ,, عندنا فى مصر معملين من كبار المعامل هما البرج والثانى اسمة المختبر,,,, سويت تحليل فى المختبر طلعت النتيجة صفر بس كانت فيه خلايا منوية او امهات (spermatogenic cells) لكن سويت بعدها التحليل فى البرج والنتيجة صفر لكن مفيش عندهم حاجة اسمها خلايا منوية ,, او مش موجودة فى نتيجة التحليل فواضح كدة انه نفس السيستم اللى فى مصر,,, حاول تجرب فى مكان تانى وتطمنا.

مأساتي عايشه من الصغر
22-09-2012, 09:01 AM
أخوي ( يارب ولد). *الصراحة عملية التفتيش خايف منها في الوقت الراهن وأفكر أخليها آخر شيء ، وخصوصا إن عندي صغر شديد في حجم الخصية ،*

أنت ايش رأيك ؟ *

مأساتي عايشه من الصغر
22-09-2012, 09:08 AM
بالنسبه لموضوع الزواج بقول لك شي واتمنى انك ما تزعل مني

لو انك تتزوج وحده عندها ولد او ولدين صغار يكون احسن لك علشان تكون مثل ابوهم ويقولون لك بابا وما تحس نفسك انك محروم وعلشان ما تمل إذا تأخر عليك موضوع حمل زوجتك وإذا كنت حاب تتزوج وحده ما سبق لها الزواج من قبل تزوج ويفضل انك تصارحها قبل الزواج علشان ما تقولك بعد الزواج انك خدعتني وحط نفسك مكانها لو كان العيب فيها بتقبل انك تتزوجها وانت طبيعي ما فيك شي انا اشوف زوجي لو كان متزوج وحده عندها اولاد صغار وأنا تزوجت شخص آخر أنجب منه بشكل طبيعي ممكن تكون حياتنا افضل لكن زوجي ما كان يعرف ان فيه عيب وعلى العموم هذا الموضوع راجع لك وما نقدر نتدخل في هذا الموضوع

الحمد لله على كل حال

أختي الزائرة . لاشدعوه أزعل بالعكس أكيد انتي ماتكلمتي إلا تبين مصلحتي . ، وأنا الصراحة أشوف إن هذا الشيء المنطقي ...*

بس المشكلة مثل ما الكل عارفها أن الواحد إذا صار يأخذ العلاجات باإستمرار تزيد عنده الرغبة ،،، والواحد يخاف على نفسه من الحرام ..*

وبين هذي الأمرين صرت في حيره من أمري . *

الديم
22-09-2012, 10:03 AM
اخى العزيز..
اخونا دوا عمل عمليه الدوالى بالميكرسكوب و كمان عمل معاها عمليه تثبيت للخصيه و ترخيه للعضله فى نفس الوقت

و نحن الى الان لا نعرف اذا كانت زوجته حامل ام لا
اخونا دوا اختفى عن المنتدى بتاريخ 1/12/2011 ميلادى
و لا نعرف عنه اى شئ
دعووووووووووووووووووووووواتكم

جزاك الله خير اخوي يارب يرزقك ويرزقنا وكل المنتدى بالذرية الصالحة،.

متاهة الأحزان
22-09-2012, 11:53 AM
أخوي ( يارب ولد). *الصراحة عملية التفتيش خايف منها في الوقت الراهن وأفكر أخليها آخر شيء ، وخصوصا إن عندي صغر شديد في حجم الخصية ،*

أنت ايش رأيك ؟ *

أسمحلي أرد عليك ، بخصوص عملية التفتيش ما لها داعي الآن
لسبب واحد أنتا مو متزوج فخليها بعد ما تتزوج أحسن و أنا مع رأي الزائرة
بخصوص الزواج يستحسن تصارحها أخي الكريم بتعرف هالموضوع صعب
ع المرأة فخلي زوجتك المستقبلية تكون ع علم لحتى تدخل ع قناعة و تصبر و تحتسب الأجر
قبل أي خطوة أبحث عن شريكة حياتك و أبدأ معها رحلة العلاج
و ما تقنط من رحمة الله ربنا مانزل داء إلا ومعه الدواء و علاجنا الدعاء و التضرع لله
و الصدقة و قيام الليل و أخيرًا العلاج عندي الدكاترة ربنا معك و معنا أخي الكريم !

متاهة الأحزان
22-09-2012, 11:58 AM
..

زينة الحياة ، وينك حبي فاقدينك تعالي طمنينا عن التحليل ربي يسعدك !

مأساتي عايشه من الصغر
22-09-2012, 12:45 PM
المشكلة أخاف كل ماتقدمت لوحده وعلمتها بأني ما أنجب الان ترفضني ، واجلس اتقدم واخطب وتنتشر سالفتي عند كل بنات اهلنا .....*

وثاني شي كيف اقدر اقول للبنت بحالتي .... الطريقة شلون ؟؟

ابوصقر
22-09-2012, 01:29 PM
اخوى ابو صقر,,,
انا حصل معايا نفس الشئ فى معمل البرج لكن هذا كان فى مصر ,, عندنا فى مصر معملين من كبار المعامل هما البرج والثانى اسمة المختبر,,,, سويت تحليل فى المختبر طلعت النتيجة صفر بس كانت فيه خلايا منوية او امهات (spermatogenic cells) لكن سويت بعدها التحليل فى البرج والنتيجة صفر لكن مفيش عندهم حاجة اسمها خلايا منوية ,, او مش موجودة فى نتيجة التحليل فواضح كدة انه نفس السيستم اللى فى مصر,,, حاول تجرب فى مكان تانى وتطمنا.

فعلااا كلاامك صحيح. يبدو ان معمل البرج الامكانيات عنده ضعيفه ولاتقارن بلمختبرات الاخرى.

سؤال لاخوي عبقوور

هل فيه فرق بين الخلاياا البيضاء والخلايا الدائريه. قصدي تحت المايكروسكوب
لاني طلع عندي بتحليل 300.000 الف خلايا wbc

وانا قريت عن الموضوع كثير وحصلت انهم يتشابهون في الشكل تحت المجهر. فماادري ايش رايك

احتمال يكونن الخلايا البيضاا هي الدائريه . او مش ممكن؟ الله اعلم

تحياااتي

يارب ولد
22-09-2012, 02:45 PM

أنت ايش رأيك ؟ *

هى فايدتها بس انها هتدلك على وضع الضرر بالظبط وترشدل على طريق العلاج,,,, يعنى فى نفس الوقت اللى كنت اعمل فيه العملية كان فيه واحد بيعمل نفس العملية وبعد العلمية وتحليل الباثولوجى وجدوا ان الخصيتين عنده شغالين لكن عندة الحبل المنوى غير موجود وده سبب الصفر عندة,,, فى حالتة ديه مش محتاج ان ياخذ علاج لان الخصيتين شغالين بالفعل ,,, فاهم ايش اقصد؟
هو ده بس الهدف من وراء التفتيش

بالنسبة لموضوع الزواج ,, زى ما تفضلت الاخت وقالت انك لازم تصارح اللى تتزوجها لااااااااااااازم علشان غير كدة تبقى خدعتها,,,, وبرضه ممكن تشوف واحدة يكون عندها اودلا ومطلقة او ارملة وتبقى كسبت كفالة يتيم وبنفس الوقت عفيت نفسك.
هذا مجرد رأى والله يوفقك

نحن فدائك يا رسول الله
22-09-2012, 09:29 PM
فعلااا كلاامك صحيح. يبدو ان معمل البرج الامكانيات عنده ضعيفه ولاتقارن بلمختبرات الاخرى.

سؤال لاخوي عبقوور

هل فيه فرق بين الخلاياا البيضاء والخلايا الدائريه. قصدي تحت المايكروسكوب
لاني طلع عندي بتحليل 300.000 الف خلايا wbc

وانا قريت عن الموضوع كثير وحصلت انهم يتشابهون في الشكل تحت المجهر. فماادري ايش رايك

احتمال يكونن الخلايا البيضاا هي الدائريه . او مش ممكن؟ الله اعلم

تحياااتي

اخى العزيز..
اللى اعرفه انه فيه خلايا دائريه و خلايا صديدية..
بيظهروا فى التحليل.. انما الخلايا البيضا اول مرة اسمع بها
و الخلايا الدائريه و الصديدية بتتشابه مع بعضها فى التحليل..
لكن بتكون بشارة خير عند ظهورها
دعوووووووووووووووواتكم

الزائرة
23-09-2012, 03:33 AM
المشكلة أخاف كل ماتقدمت لوحده وعلمتها بأني ما أنجب الان ترفضني ، واجلس اتقدم واخطب وتنتشر سالفتي عند كل بنات اهلنا .....*

وثاني شي كيف اقدر اقول للبنت بحالتي .... الطريقة شلون ؟؟

أكيد أنك ما بتقدر تقول لها ..الي بيدخل بيتهم وبيكلمهم عنك هو الي بيقول عن حالتك وإذا قبلوا شي حلو والله يبارك لكم وإذا رفضوا معناه ان البنت ما عندها قابليه للصبر وأكيد ان الي بتوافق بتشوف نفسها تقدر تصبر .. وممكن في نظر البنت أن زواجها منك فرج بالنسبه لها .. أنت ما تدري عن ظروف البنات .. وبعدين مع الأيام إذا ما صار حمل بالنسبه للبنت وتضايقت وتكلمت عن هذا الموضوع ما بتحس أنت بتأنيب الضمير لأنك خبرتها من البدايه ..
واذا كنت خايف ينتشر موضوعك بين اهلك اتقدم لوحده غريبه عنكم .. ولا تتكلم لأهلك عن الخطبه إلا بعد موافقة البنت وأهلها ..

واحيانا الخطابه هي الي تكون صلة الربط بينكم ..

أنا مادري عن تقاليدكم في موضوع الخطبه وأنت بتكون اعلم منا بهذا الشيء

الله يرزقك بالزوجه والذرية الصالحة

صمت ليل
23-09-2012, 04:08 AM
مرحبا
انتو تقولوا الهدف من عمليه التفتيش انه نعرف وضع الخصيه طيب احنا لما عملناها ماقالوا لنا الا انه الخلايا واصله لمرحله قبل النضج يعني ماقالوا السبب مع العلم ان زوجي مشكلتها الخصيه المعلقه بس واحده يعني معقوله ان الخصيه المعلقه تأثر على الثانيه

ام يوسف ان شاءالله
23-09-2012, 06:06 AM

أيش رأيكم فالعلاج ؟؟*

ماشاء الله تبارك الله على اخلاقك وامانتك .. صدقني ربي مو مضيعك باذن الله..*

الي تفكر وتخاف تظلم بنت الناس.. ومحتار تتزوج او لائ عشان ماتظلمها..!

انا بصراحة زوجي برضو نفس وضعك الحيوانات المنوية صفر.. وكان عارف قبل الزواج ولا خبرني الا بعد مضي اكثر من سنة وماعلمني الا بعد ماطلبت منه مراراوتكرارا يعمل تحاليل لان الحمل تاخر.. ودريت انا بالصدفة وبعدين هو خبرني وكأنه ماعرف الا بعد الزواج!*

وانا متفائلة الان وصابرة باذن الله ولو ان الموضوع ليس بالبسيط وجدا يألمني لما اتذكر انه خدعني .. جداااا مضايقني موضوع الغش اكثر من موضوع الصفر نفسه لكن الحمدلله على كل حال والله لا يضيع التعب ويجعلنا جميعا من الصابرين الي ربي وعدهم بالبشارة ( وبشر الصابرين)..

فاحتسب الاجر ولا تخدع بنات المسلمين لانه حرام شرعا ويحق لها شرعا تخلعك (خلع) بالمحكمة وانت ماتدري وش بيكون ردة فعل وتفكير زوجتك اذا علمت بالموضوع ولا تقول بسوي كاني ماكنت اعرف وعرفت بعد الزواج تاكد ان حبل الكذب قصير ومردها بتدري وبتكون الصدمة اكبر..*

لكن ارجع واقول تزوج ولك الحق.. لكن تخبرها.. واقترح انك تكلمها هي مش اهلها وتقولها انا عندي الحيوانات المنوية صفر وللعلم في علاجات لكن الشفاء ليس بالمؤكد وانا بديت بالعلاج وباذن الله خير.. وانا متفائل ومتكل على الله وان شاءالله ربي مو مخيب املي وظني.. فهل ترضين وتصبرين في حال تاخر الحمل!

وتاكد اخي الكريم الي بيخاف الله بالسر والعلن وبيحتسب الاجر صدقني ربي مو مضيعه وبيجازيه خيرالجزاء..

لكن انتبه تغش العالم .. ماتدري الدنيا دواره مثل ماتظلم خلق الله بيجي من يظلمك او يظلم اهلك..*

الله يشفيك ويعافيك والجميع ويرزقك من حيث لا تحتسب ويكون معاك ويعوضك خير ولا يحرمك اجر خوفك وامانتك واخلاقك..

يارب ولد
23-09-2012, 08:13 AM
مرحبا
انتو تقولوا الهدف من عمليه التفتيش انه نعرف وضع الخصيه طيب احنا لما عملناها ماقالوا لنا الا انه الخلايا واصله لمرحله قبل النضج يعني ماقالوا السبب مع العلم ان زوجي مشكلتها الخصيه المعلقه بس واحده يعني معقوله ان الخصيه المعلقه تأثر على الثانيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة,,,,,

الخصية المعلقة بتأثر جدااا على تلف الخصية وشدة التلف بتبقى هلى حسب المدة اللى الخصية نزلت فيها فى مكانها الاصلى,,, لما سويتوا العليمة قالوا ان نسبة التلف اد ايه؟؟
بالتأكيد لو خصية واحدة بس معلقة والتانية فى وضعها الطبيعى ما تأثرش اطلاقا على نشاط الخصية السليمة,, بل بالعكس ممكن يحدث حمل طبيعى بخصية واحدة شغالة..

زينة الحياة الدنيا
23-09-2012, 09:15 AM
صباح الخير جميعا
اسمحوا لي صار لي فترة ما ادخل المنتدى
مشكورين لكل من سأل عني وبالاخص متاهة الاحزان
مازلت في انتظار تقرير زوجي
كلمنا المستشفى ومازال التقرير غير جاهز
الله يستر
يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

يارب ولد
23-09-2012, 11:50 AM
صباح الخير جميعا
الله يستر

خير ان شاء الله

مأساتي عايشه من الصغر
23-09-2012, 12:06 PM
جزاج الله بالخير أختي أم يوسف .

وهذا شيء من حق شريكة الحياة فلازم تعرفه قبل الزواج ، ولا ألوم البنت الي راح ترفضني إذا علمت بحالتي .

ابوصقر
23-09-2012, 12:21 PM
اخى العزيز..
اللى اعرفه انه فيه خلايا دائريه و خلايا صديدية..
بيظهروا فى التحليل.. انما الخلايا البيضا اول مرة اسمع بها
و الخلايا الدائريه و الصديدية بتتشابه مع بعضها فى التحليل..
لكن بتكون بشارة خير عند ظهورها
دعوووووووووووووووواتكم

مشكوور اخوي دوااء

ايواا انا اقصد الخلايا الصديديه الموجودة بنتيجة السائل هل من الممكن ان تكون هي الخلايا الدائريه.

وهل تتوقع ان الالتهاب ياثر علي الانتاج وخصوصا ان الخلايا ذي احيانا تظهر واحياناا تختفي.. فمادري ايش المشكله بضبط؟

وهل رائيك اسوي الخزعه ام انتظر حتي اتعالج من الالتهابات داخل الخصيه وبعدها اسوي الخزعه؟محتار قسم
تحياتي

نحن فدائك يا رسول الله
23-09-2012, 12:29 PM
مشكوور اخوي دوااء

ايواا انا اقصد الخلايا الصديديه الموجودة بنتيجة السائل هل من الممكن ان تكون هي الخلايا الدائريه.

وهل تتوقع ان الالتهاب ياثر علي الانتاج وخصوصا ان الخلايا ذي احيانا تظهر واحياناا تختفي.. فمادري ايش المشكله بضبط؟

وهل رائيك اسوي الخزعه ام انتظر حتي اتعالج من الالتهابات داخل الخصيه وبعدها اسوي الخزعه؟محتار قسم
تحياتي

اخى العزيز...
الالتهاب داخل الخصيه بياثر على الانسان الطبيعى اللى عنده حيوانات منويه و ممكن ياخر عنده الانجاب..
فما بالك انت بالالتهاب فى مثل حالاتنا.. الصفررررر
تعالج اولا من الالتهاب.. ثم اعمل تفتيش للخصيه احسن و افضل

ام يوسف ان شاءالله
23-09-2012, 09:25 PM
جزاج الله بالخير أختي أم يوسف .

وهذا شيء من حق شريكة الحياة فلازم تعرفه قبل الزواج ، ولا ألوم البنت الي راح ترفضني إذا علمت بحالتي .

بارك الله فيك ورزقك من حيث لا تحتسب.. كلام سلييييم..

طيب الود
24-09-2012, 12:41 AM
رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

مأساتي عايشه من الصغر
24-09-2012, 07:03 AM
صباح الخير

صباحكم تفاؤل وإشراق وثقة بالله

نعم - أيها الإخوة الأحبة –

من ألم المرض .. تصنع لذة المعافاة..
من ألم العناء .. تصنع لذة الراحة ..
من ألم السهر .. تصنع لذة النوم ..
من ألم العمل .. تصنع لذة الإجازة ..
من آلآم كثيرة تشعر بآمال وإيجابيات كثيرة ..*
نستطيع ان نصنع من اللون الأبيض .. ألوانا كثيرة ومتنوعة .

.*
" أزرق .. أحمر .. أخضر .. أصفر .. ... ... "*

سأعلو بنفسي من الآمي وأحمل راية الأمل بكل كبرياء وفخر ..
دون استصغار لمن حولي ..
بل معلما لهم .. بأن العزة والكبرياء .. بالأمل بالله هما سر الحياة ..

ابوصقر
24-09-2012, 01:05 PM
رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

ياسمين سمير
24-09-2012, 02:45 PM
الاخت مسك الانبارية اريد منك الرد على سؤالى وجزاكى الله خيرا بالنسبه لتحليل الانهبين بى لما طلع 70 بعدها بكام شهلر طلع 270 وما العلاج الت كان زوجك يأخذه فى تلك الفترة

ياسمين سمير
24-09-2012, 02:51 PM
وهل عملتم تحليل للسائل المنوى فى تلك الفتره ولا لا لان معروف ارتباط زيادة( الانهبين بى ب)بزياده فى الانقسامات داخل الخصية المؤدية لوجود حيوانات منوية على المدى اريد منك الر د سريعا وجزاكى الله خيرا]

متاهة الأحزان
24-09-2012, 03:52 PM
صباح الخير جميعا
الله يستر

خير أن شاء الله , خلي أملك بربنا كبير
بعدين أحنا هنا أخوات و بأذن الله غير ربنا يفرجها علينا جميعًا
ديري بالك ع حالك و خليني أشوفك ..!

ياسمين سمير
24-09-2012, 04:28 PM
Quote=مسك * الانباريه;1627825] ميمي .. الله يعوضكم ويصبرك احتسبي الامر لله وتوكلي عليه فهو ارحم الراحمين ..

طيب الود .. الله يفرجها عنك .. ويرزقك .. هذه مو نهاية الكون .. في امل بالله كبير ..والانهبين بي سواه مون ولكر وطلع منخفض جدا وعندما فتشوا للبحث عن الحيامن .. لقوا ماشاء الله 47 ..
وزوجي سواه بسوريا وطلع 70 والطبيعي من 200 وفوق .. وبعدها باشهر اعدنا التحليل وطلع 270 والحمدلله ..الله فرحك ويفرح كل من في التجمع ..

زينة الحياة الدنيا .. ان شاء الله خير الله يفرحكم ويفرجها عليكم ..[/quote]

[size="7"]اريد معرفة النسبة الطبيعية من كام الى كام فى معمل التحليل الذى سويتوا فيه التحليل( الانهبين بى)

قوة الإيمان
24-09-2012, 10:05 PM
مرحبا أصدقائي.. في هذه الفترة اشعر بالضياع.. عمل زوجي التفتيش و لم يجدوا حيامن.. و نتيجة تحليل الانسجة كانت سيرتولي سيلز...
أحياناً اتساءل هل حقاً كتب علي ان لااجرب شعور الأمومة؟؟ لن يكتب لي ان ارى اطفالاً مني و منه؟؟ يقتلني هذا الشعور
رغم كل تلك المشاعر السلبية لا زال ايماني بالله كبيراً .. لا زال يقيني بقدرته و كرمه اكبر من اي حقيقة اخرى
المشكلة ان تعودنا على هذا الواقع يجعلنا نتباطأ في اخذ اي خطة خاصة ان زوجي يكتئب كل ما فتحنا هذا الموضوع و المشكلة الاخرى انه لا يوجد لدي من افضفض له سواكم اصدقائي
انصحوني ارجوكم انتم اصحاب خبرة و تجارب سابقة هل تنصحوني ان اكلم مشفى اوكرانيا و نفكر جدياً في عملية الخلايا الجذعية؟؟ ام انتظر ستة اشهر مع المداومة على البروكسيد بلس و العسل؟ ام احاول ان اسأل في اميريكا و كندا عن حل بحكم ان اختي في كندا؟ الدكتور بيتر شلايقل هل يمكن ان يفيدنا في مثل حالتنا ام ان الحل الوحيد هو الخلايا الجذعية؟؟
ااااه كم يمكن للهموم ان تكون ثقيلة احياناً

أم جليبيب
24-09-2012, 10:58 PM
الأخت الكريمة قوة إيمان
الله يجعل ايمانك قويا ويقينك كبيرا

أختي الفاضلة لست وحدك في هذه الحالة ..تعلمين أنا قبل عملية التفتيش كنت أقرأ هنا في هذه الصفحات من مرّ على تفتيش فاشل ..كنت أتساءل كيف استوعبوا النتيجة وكيف كانت الصدمة وكيف صبروا ..وكنت أتوقع نفسي لست مثلهم سيعمل زوجي العملية وستكون سهلة وناجحة ووووو .....لكن قدر الله وماشاء فعل .عمل زوجي العملية وقبلها عملنا العمرة ومكثنا بمكة وحجزنا هناك الفندق وكنا نذهب فقط لجدة للمركز ونرجع إلى مكة ..كانت النفسية سبحان الله جيدة ..وكنت أسأل الله نجاح العملية ولكن في نهاية الشوط السابع من السعي أحسست بشيء وسألت الله الرضا بعد القضاء وأحسست ببرودة في قلبي وصرت لا أشعر بأي شيء لا ألم ولا فرح ولا حزن ..بدأنا العلاج وبدأت في نفس الوقت التجهيز قبل التفتيش وقرروا الأطباء أن تكون عملية السحب عندي للبويضات قبل عملية زوجي .....وفعلا وبعد عمليتي وعملية زوجي كانت النتيجة مباشرة صفر
تخيلي أختي أقول لك صدقا لم أشعر بأي شيء وقلت دعاء المصيبة وفي نفسي أقول هذه ليست مصيبة كبيرة وليست كما كنت أتوقعها شديدة والحمد لله على كل حال
ورجعنا إلى مكة وزدنا هناك أسبوع والحمد لله والآن مضى على العملية 8 أشهر أظن ومازل عندنا أمل كبير والحمد لله
قصصت لك قصتي حتى تعلمي أنك لست الوحيدة في همك كلنا هنا سواء ..ولا تجعلي هذا الهم من أكبر الهموم أشغلي نفسك بأمور تفيدك في هذه الدنيا والآخرة .
وخلي زوجك يرتاح قليلا من الصدمة وشجعيه كثيرا وقولي له عن الأعضاء هنا كم مروا على تجارب فاشلة وبعدها فتح الله عليهم .
استخيروا الله على أمريكا وسافروا هناك للعلاج تراهم ذو خبرة كبيرة .
وقبل كل شيء أخيتي ألحوا على الله بالدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء فإنه يغير القدر
وأحسنوا إلى امهاتكم وأكثروا من البر والصدقات وصلة الرحم ولا تيأسوا أبدا من رحمة الله .
اما عن بروكسيد زوجي لم يستفد منه ...والآن عمل عملية الدوالي في نفس الوقت مع التفتيش وهو تحت علاج أريميدكس وأدوية أخرى إن كانت هناك أي نتائج مفرحة أبشركم بها .

أنصحك بالحجامة وخلي زوجك يفحص هل عنده دوالي وراجعي مشاركات الأخ dawa لعلك تستفيدي منها

سامحيني أكثرت وأطلت عليك
وإن كنت بحاجة إلى الفضفضة تعالي وأكتبي هنا لعلك تجدين من يساعدك

في رعاية الله

أم جليبيب
24-09-2012, 11:45 PM
للتشجيع لك أختي قوة إيمان وللأخوات الجدد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يجيب الله خير http://tabeebe.com/vb/tabeebe1/buttons/viewpost.gif (http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1114671#post1114671) كانت الحيوانات المنوية عندي دائما صفر
وبعد فتره قالو لي في المستشفى عندك مبادئ حيوانات منويه وكان تحليلي صفر
وبعد العلاج بسبع اشهر ارتفعت الى 22 الف

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يجيب الله خير http://tabeebe.com/vb/tabeebe1/buttons/viewpost.gif (http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1116903#post1116903)
كان عندي هرمون الغدة النخاميه مرتفع ولا زال لحد الان وهو مرتفع ولا له نيه ينزل
و هذا الرابط جمعت فيه ما استطعت من تجارب الإخوان في المنتدى:
http://tabeebe.com/vb/showpost.php?p...postcount=2428 (http://tabeebe.com/vb/showpost.php?p=1077439&postcount=2428)

إقتباس:
=======================================

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره http://tabeebe.com/vb/tabeebe1/buttons/viewpost.gif (http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1062419#post1062419) مرحبا اخواااااني واخواتي

ورحت لندن عند دكتور اسمه كرفت بس دخلت على دكتور رامي وسوى عينه لزوجي وقال ما عنده حيوانات منويه نهائيه طبعا انصدم زوجي وردينا الكويت

وسويت طفل انبوب مرة اخرى بالكويت عند الدكتور منصور العرف مرتين ولم ينجح لكن بالمرة الاخيرة د. منصور قال لازم نعمل عينه من جديد لزووجج لان المني المجمد عنده لا يصلح للتلقيح

وللعلم اخذو مني 7 بويضات ولم يتلقح الا 1 بس

والحمدالله على كل حال

وياليت اللي يعرف اعشاب او عسل بمكان معين يفيد للمني لتقويتهم اوكثرتهم يفيدني

نسيت اقول سنه 2005 زوجي شرا من عطار عسل ولما حلل طلع فيه نسبه بسيطة مني ولكن مشوهه

وبعدها العطار انتقل لمنطقه اخرى ما ندري وين

الأخت مهرة لم يجدوا عند زوجها حيوانات منوية في لندن عند مركز الدكتور Professor Ian Craft

و الذي يعتبر من الأوائل في العالم في هذا المجال. و لكن وجدوا في الكويت بعمل عينة من الخصية.. و استفادوا من وصفة عسل من أحد العطارين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهاجر http://tabeebe.com/vb/tabeebe1/buttons/viewpost.gif (http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=614301#post614301) هلا بالأخ فهد, كيف حالك, أنا كنت صفر 7سنوات وأخذت أعشاب عبارة عن بذورات ( خس وجرجير وبصل وجزر) بالتناوب مع هرمونات البيورجون وطلعت معي حيوانات بغاية 100000., مع العلم أن حالتي كانت من أصعب الحالات وتسمي سيرتولي سيل يعني أن حتي الخلايا المنوية لم تكن موجوده, ولكن الله علي كل شي قدير

راجعوا هذه الروابط تحمل الكثير من الامل .. والله المستعان
http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1363868#post1363868

http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1220330#post1220330

دعااء
25-09-2012, 12:32 AM
رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

راضية راضية
25-09-2012, 08:48 AM
مرحبا أصدقائي.. في هذه الفترة اشعر بالضياع.. عمل زوجي التفتيش و لم يجدوا حيامن.. و نتيجة تحليل الانسجة كانت سيرتولي سيلز...
أحياناً اتساءل هل حقاً كتب علي ان لااجرب شعور الأمومة؟؟ لن يكتب لي ان ارى اطفالاً مني و منه؟؟ يقتلني هذا الشعور
رغم كل تلك المشاعر السلبية لا زال ايماني بالله كبيراً .. لا زال يقيني بقدرته و كرمه اكبر من اي حقيقة اخرى
المشكلة ان تعودنا على هذا الواقع يجعلنا نتباطأ في اخذ اي خطة خاصة ان زوجي يكتئب كل ما فتحنا هذا الموضوع و المشكلة الاخرى انه لا يوجد لدي من افضفض له سواكم اصدقائي
انصحوني ارجوكم انتم اصحاب خبرة و تجارب سابقة هل تنصحوني ان اكلم مشفى اوكرانيا و نفكر جدياً في عملية الخلايا الجذعية؟؟ ام انتظر ستة اشهر مع المداومة على البروكسيد بلس و العسل؟ ام احاول ان اسأل في اميريكا و كندا عن حل بحكم ان اختي في كندا؟ الدكتور بيتر شلايقل هل يمكن ان يفيدنا في مثل حالتنا ام ان الحل الوحيد هو الخلايا الجذعية؟؟
ااااه كم يمكن للهموم ان تكون ثقيلة احياناً

السلام عليكم ورحمة الله
الله يجبر بخاطرنا جميعا
اختي في حالتكم وحالتنا خلايا سيرتولي لا انصحك
بكندا لاني اقطن بها ورغم ان لدينا تغطية صحية
الا ان الدولة لا تتحمل مصاريف المتعلقة بالاخصاب والتفتيش وكل ما يتعلق بهذه الامور
فقط يمكن عمل تحاليل الهرمونات الخ......
ومدة الانتضار طويلة والتكاليف باهضة
فما بالك بك وبزوجك ستتحملون اضعاف اضعاف التكاليف
لان ليست لديكم تغطية صحية زيادة مادام ان لا يوجد حيونات منوية سيقولون كما قالو لنا لا حل لديكم
ذهبنا لامريكا عند دكتور شلايقل وعمل زوجي عملي ترخية الخصيتين بمبلغ مممممممرتفع فلا تغطية لمثل هذه
الامور لا بكندا ولا بامريكا
ونحن ننتظر كرم الله ورحمته الواسعة بحكم تجربتنا بكندا وامريكا لا احد سينصحكم بالخلايا الجدعية بل التفتيش
الدقيق تحت المجهر.وابرفسور شلايقل افضل واحد واغلى ثمن.
نصيحتي ان يستمر زوجك على اخد البروكسيد و العسل
ويبحث عن ان كانت لديه دوالي او الخصيتين لا ترتفعان
نسب الهرمونات ومحاولة تعديلها وبعد ذلك محاولة التفتيش والله يكرمنا اجمعين
اعلم ان الامر صعب لكن الله سبحانه قادر على كل شي
تفائلي و فيدي واستفيدي من المنتدى
انشاء الله نسمع عنكم اخبار مفرحة
تحياتي
ولا تقنطي من رحمة الله الحياة كلها هموم

مبطي
25-09-2012, 10:45 AM
اختي راضيه راضيه

ليش محد ينصحكم في كندا وامريكا

بالخلايا الجذعيه....وماهو السبب وهل انتم سألتوا دكاتره في هالموضوع

وشكرا...

ابوصقر
25-09-2012, 01:18 PM

دلوعةزوجي
25-09-2012, 03:54 PM
زوجي عمل تحليل وعنده الحيوانات صفر والسبب هرمون الذكوره منخفض والغده النخاميه والدكتور كتبله على ابر جونال اف لمدة 6 شهور *من مرت عليه هالحاله واش الاعشاب والخلطات المفيده لذا الشي
وتتوقعوا فيها امل انو احمل بدون انابيب):

ابواحمد2009
25-09-2012, 06:16 PM
اخي عبقور وينك
اخذت جونال اف 3شهور
وابرجنيل 5000
وحللت هرنون التسيتسرون خلال العلاج
لقيته نازل حيل
فهل اقبل علي عملية التفتيش
لاني كاني قريت بالمنتدي ان الدكتور شليقل له كلام
حول الموضوع هذا

طيب الود
25-09-2012, 06:57 PM
استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله
استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله

نحن فدائك يا رسول الله
25-09-2012, 07:22 PM
اخي عبقور وينك
اخذت جونال اف 3شهور
وابرجنيل 5000
وحللت هرنون التسيتسرون خلال العلاج
لقيته نازل حيل
فهل اقبل علي عملية التفتيش
لاني كاني قريت بالمنتدي ان الدكتور شليقل له كلام
حول الموضوع هذا

اخى العزيز...
الجونال اف و البرجنيل و المنيجون و الهيموجون و البريجون
كل هذه الحقن الهرمونيه لتظبيط هرمون ال fsh.. و جعله فى نصابه الصح
انما الكلوميد و النولفادكس و الفيمارا و فيتامين d
مختصه بتظبيط هرمون الذكورة..
و احذرك من استخدام الفيمارا
ظبط هرموناتك الاول و توكل على الله اعمل العمليه
دعوووووووووووووووووواتكم

أم جليبيب
25-09-2012, 10:23 PM
أختي راضية راضية
أظن زوجك استعمل أريميدكس صح؟

كانت هناك أخوات ازواجهن استعملوا هذا العلاج ممكن لي جربه يكتب لنا هل استفاد أم لا
لأن دكتور زوجي قال أن أريميدكس أعطى نتائج طيبة لحالات الصفر في التحليل وفي التفتيش
وأذكر أختنا ميمي زوجها استعمله قبل التفتيش والحمد لله ماشاء الله نجح التفتيش معهم الله يرزقهم في المرة القادمة بإذن الله

ياسمين سمير
25-09-2012, 11:59 PM
[الحجامة من السنن المهجورة عن النبي صلى الله عليه وسلم :

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ((إن أمثل ما تداويتم به الحجامة)) أخرجه البخاري

‏عن سعيد بن جبير، عن ابن عباس، عن النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ قال‏:‏((‏الشفاء في ثلاث‏:‏ شربة عسل، وشرطة محجم، وكية نار، وانا انهى امتي عن الكي‏)‏‏) صحيح البخاري.‏

وأخرج أحمد والحاكم وصححه وابن مردويه ، عن ابن عباس - رضي الله عنهما - قال:
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "ما مررت بملأ من الملائكة ليلة أسري بي، إلا قالوا عليك بالحجامة" وفي لفظ مر أمتك بالحجامة.

وفي مسند أحمد عَنْ أَيُّوبَ بْنِ حَسَنِ ابْنِ عَلِيِّ بْنِ أَبِي رَافِعٍ عَنْ جَدَّتِهِ سَلْمَى خَادِمِ رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم
قَالَتْ مَا سَمِعْتُ أَحَدًا قَطُّ يَشْكُو إِلَى رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم وَجَعًا فِي رَأْسِهِ إِلا قَالَ احْتَجِمْ وَلا وَجَعًا فِي رِجْلَيْهِ إِلا قَالَ اخْضِبْهُمَا بِالْحِنَّاءِ .
الحجامة لها تأثير كبير على انقسامات الخلايا داخل الخصية التى تؤدى بإذن الله فى النهاية لظهور الحيوانات المنوية وهى من الممكن ان تنفذ كل شهر اوكل شهرين ولا خوف منها تماماً اذا قام بعملها طبيب متخصص فى الحجامة وهى بإذن الله تعالج امراض اخرى غير ظاهره لك وفى حالات العقم المصتعصى ممكن يصل عملها الى عام ونصف حسب استجابة الحاله ممكن تظهر نتائجها بعد شهر او شهرين اذا كانت الحالة بسيطة
فالحجامة تنشط خلايا الخصية والعسل يغذيها الى جانب غذاء ملكات النحل وحبوب اللقاح سواء حبوب لقاح النحل وحبوب لقاح النخل الى جانب الرياضة وخاصة الرياضة التى ترتبط بمنطقة الظهر

راضية راضية
26-09-2012, 08:58 AM
أختي راضية راضية
أظن زوجك استعمل أريميدكس صح؟

كانت هناك أخوات ازواجهن استعملوا هذا العلاج ممكن لي جربه يكتب لنا هل استفاد أم لا
لأن دكتور زوجي قال أن أريميدكس أعطى نتائج طيبة لحالات الصفر في التحليل وفي التفتيش
وأذكر أختنا ميمي زوجها استعمله قبل التفتيش والحمد لله ماشاء الله نجح التفتيش معهم الله يرزقهم في المرة القادمة بإذن الله

لا زوجي لم يستعمل اي شي سوى كلوميد مدة شهر
وكانت نتائجه جيدة فارتفع هرمون التستسترون
لكن ارتفع معه هرمون الحليب
واستشرنا الدكتور شلايقل وقال لا تهتمو لارتفاع البرولكتين
واستمروا باخد الكلوميد ان كنتم ستقومون بالتفتيش بعد 3شهور
و ان لستم مستعدين لذلك فاوقفو ا اخده وهذا ما فعلنا
استعمله لشهر واحد فقط

راضية راضية
26-09-2012, 09:03 AM
اختي راضيه راضيه

ليش محد ينصحكم في كندا وامريكا

بالخلايا الجذعيه....وماهو السبب وهل انتم سألتوا دكاتره في هالموضوع

وشكرا...

لم ينصحنا احد بالخلايا الجدعية سألت الكثير وكلهم يقولون قيد التجارب
ليست هناك اي نتائج مأكدة.

مبطي
26-09-2012, 09:41 AM
طيب اختي راضيه راضيه

بما انك برا يعني ومريتوعلى اكثر من دكتور وسألتوا افضل دكتور اللي هو شلايقل

ليش قال لكم استمروا عليه اللي هو علاج الكلوميد..اذا كنتوا تبي تعملون تفتيش بعد ثلاثه اشهر...يعني اصيغ السؤال مره ثانيه
قال لكم استخدموه بشرط انكم تفتشون ..هل قال لكم له مضار على الخصيه او الهرمونات وهرمون الذكوره بذات
والسبب لاني انا استخدمه لي شهر ...وماعندي استعداد افتش..السؤال للجميع هل فيه مضره استخدام الكلوميد..

Lena12
26-09-2012, 01:38 PM
اخي " نحن فداك"

كيف حالك اخي الفاضل ان شاء الله بخير وصحة.

عايزة استشيرك اخي الفاضل مثل ما تعرف انا وزوجي رحنا مستشفى ادم والدكتور كتب لنا علاج بالكلوميد لمدة 6 اشهر وبعدين يقوم بعملية التفتيش. ما كتب لنا ابر لان حسب كلامه مفيش دليل قاطع ان الابر تحسن من حالات الصفر وقال بعد العملية لو لا سامح الله مفيش حيوانات راح يكتب لنا الابر. الان سؤالي انا ليه انا استنى لحد العملية ليه ما اجرب كل شي قبل العملية خاصة ان حسب كلامه الابر مفيش منها اي ضرر. ايه رايك؟

مشمش 78
26-09-2012, 01:47 PM
اخي العزيز.... ماساتي عايشه من الصفر
انا تزوجت وانا عارفه ان زوجي حالته صفر وانه كان متزوج لمده 10 سنوات دون اطفال ..مع العلم اني لم يسبق لي الزواج و لكنه كان صريح معي من البدايه و انا استخرت الله و ربنا زرع حبه في قلبي و قررت اني ما اسمع لكلام الناس و اعيش معاه حتى لو بدون اطفال بس على الاقل عايشه مرتاحه مع انسان محترم و حساس بيحاول يسعدني بكل ما يقدر ....و انت اذا نويت تتزوج كن صريح مع الانسانه اللي تختارها و سواء كانت متزوجه من قبل او لا ولا عندها اولاد او لا لازم تراعي ربنا فيها..و ربنا يوفقك انشاء الله و يرزقنا و اياكم اجمعين بالذريه الصالحه عاجلا و ليس اجلا ...امين

مشمش 78
26-09-2012, 01:54 PM
اخي طيب الود.....
احب ابلغك ان زوجي بدا العلاج منذ 3اسابيع و الحمد لله في تغير في حجم الخصيه...و الدكتور قال ان ده مؤشر جيد.... و دعواتكم
مع العلم زوجي بياخد مينوجون 150ملج 4مرات في الاسبوع و برجنيل او كوريومون 2500 مرتين في الاسبوع مع بروكسيد بلاس ...
و الله كريم يرزقنا و اياكم انشاء الله

طيب الود
26-09-2012, 02:04 PM
اخي طيب الود.....
احب ابلغك ان زوجي بدا العلاج منذ 3اسابيع و الحمد لله في تغير في حجم الخصيه...و الدكتور قال ان ده مؤشر جيد.... و دعواتكم
مع العلم زوجي بياخد مينوجون 150ملج 4مرات في الاسبوع و برجنيل او كوريومون 2500 مرتين في الاسبوع مع بروكسيد بلاس ...
و الله كريم يرزقنا و اياكم انشاء الله

اختي الغالية مشكورة الف شكر على تطمينك

بس ماهي حالة زوجك لان هناك حالات ينفع لها العلاجات وهناك اناس العلاجات عكسية عليهم

هل يعاني من ارتفاع هرمون f s h ؟

وهل لديه انخفاض في هرمون الذكورة التستستيرون ؟

هل كانت الخصيتين معلقة ام صغر فقط ؟

مشمش 78
26-09-2012, 02:35 PM
اخي طيب الود...
زوجي كان عنده حله خصي معلقه و اكتشف الموضوع متاخر و الدكتور استاصل خصيه.و ثبت الثانيه وكانت صغيره و لكن محسوسه.الكلام ده من 2007..و الشهر الماضي عملنا تحليل fsh 39..و lh مرتفع لكن التستستيرون و باقي الهرمونات طبيعيه.. و الدكتور قال الامل 10%الى5%.
و الله كريم

ابوصقر
26-09-2012, 03:19 PM
رب لاتذرني فردا و انت خير الوارثين

متاهة الأحزان
26-09-2012, 03:24 PM
..

الأخت قوة الأيمان
كلنا نمر بـِ لحظات ضعف و إنكسار وأحباط شيء طبيعي كل الناس تمر بهالمرحلة
اللي مامرت فيها علشان الحمل مرت فيها علشان الزواج .. الوظيفه .. الأهل .....إلخ
وعلشان نكمل طبيعيين لازم نعيش هاللحظات بينا وبين نفسنا لا تحاولي تكبتي لو حصلك تبكي
لحالك أبكي أو أكتبي كل اللي بتحسي فيه بس لا تظهري للناس و لا لزوجك
الناس ما تعطيك خير و زوجك راح تتأثر نفسيته لأنه زيك يمر بهالمرحلة حتى لو ما بين الك
بالنهاية هو مالو ذنب و المصيبة وقعها عليه أقوى من عليك لأنو هو هيك خلص تحدد مصيروا
أما أنتِ فمخيرة و الأمر برجع الك بالأول و بالأخير الله يجبر بخاطرك و يجبر بخاطرنا

+ وسعوا صدوركم ترانا مأجورين بإذن الله وكل ماصبرنا على كتبة ربي كل ما عظم أجرنا أكثر
و ما بعد الصبر إلا الفرج بيجي اليوم اللي نحس فيه أننا طايرين فوق مو مع الناس أبدًا
الله كريم أخواني بالله , تفضلوا هالمقطع جدًا مؤثر و بيرفع المعنويات

http://www.youtube.com/watch?v=gfJhUl0Mj3c&feature=related

نحن فدائك يا رسول الله
26-09-2012, 05:10 PM
اخي " نحن فداك"

كيف حالك اخي الفاضل ان شاء الله بخير وصحة.

عايزة استشيرك اخي الفاضل مثل ما تعرف انا وزوجي رحنا مستشفى ادم والدكتور كتب لنا علاج بالكلوميد لمدة 6 اشهر وبعدين يقوم بعملية التفتيش. ما كتب لنا ابر لان حسب كلامه مفيش دليل قاطع ان الابر تحسن من حالات الصفر وقال بعد العملية لو لا سامح الله مفيش حيوانات راح يكتب لنا الابر. الان سؤالي انا ليه انا استنى لحد العملية ليه ما اجرب كل شي قبل العملية خاصة ان حسب كلامه الابر مفيش منها اي ضرر. ايه رايك؟

اختى الفاضله...
انا شخصيا حالتى سيرتولى سيلز..
و كنت فى زيارة لدكتور مدحت من 4 شهور.. و عرض على استخدام الابر و التفتيش بعدها ب 6 شهور
لكن انا جربت كل انواع الابر.. اللى انتم تعرفوها و اللى انتم لا تعرفوها.
لان انا قديم فى المواضيع دى.. 13 سنه زواج .. و لكنى لم استفيد منها شئ
لكن استخدام الابر ليس منه اى ضرر ان شاء الله.. بل ممكن تفيد فى تصحيح مسار هرمون ال fsh
و هو هرمون مهم جدا لعمل الخصيه و انتاجها
توكلوا على الله و جربوا الابر قبل عمليه التفتيش..
و تقدرى تتصلى على الدكتور مدحت شخصيا و تستشيريه فى الامر. و ان زوجك بياخذ كلوميد
دعوووووووووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
26-09-2012, 05:14 PM
اختى متاهه الاحزان..
انتبهى للخطأ الموجود بتوقيعك الشخصى فى لفظ الايه الكريمه..
و التصحيح لهاهو / رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين
انتبهوا اخوانى و اخواتى.. دائما الى نقل الاحاديث الصحيحه و كتابه الايات الكريمه من كتاب الله عز و جل صحيحه
دعووووووووووووووووووواتكم

طيب الود
26-09-2012, 05:18 PM
اخي طيب الود...
زوجي كان عنده حله خصي معلقه و اكتشف الموضوع متاخر و الدكتور استاصل خصيه.و ثبت الثانيه وكانت صغيره و لكن محسوسه.الكلام ده من 2007..و الشهر الماضي عملنا تحليل fsh 39..و lh مرتفع لكن التستستيرون و باقي الهرمونات طبيعيه.. و الدكتور قال الامل 10%الى5%.
و الله كريم

جزاك الله خير

انا لدي الخصيتين كانت معلقة حتى سن 14 وعملت العملية وبعدها اصبحت الخصيتين صغيرة
هرمون Fsh وصل 37 والحد الاعلى مفروض مايتجاوز 11 --- اما هرمون التستيرون 2.21 والحد الادنى 9 يعني نازل نزول بمقدار اربع اضعاااف و هرمون lh = 19 والمفروض اقل من 12

هل تنصحيني باستخدام علاج زوجك لان حالتي تقريبا مشابهه له انا اتمنى ان تكبر خصيتي وترجع لها الحياة لاني حللت انهايبين بي ولقيته لم يعطي نتيجة

ياليت تكتبي العلاجات بدقة حبوب او ابر

وبارك الله فيك

مشمش 78
26-09-2012, 07:57 PM
جزاك الله خير

انا لدي الخصيتين كانت معلقة حتى سن 14 وعملت العملية وبعدها اصبحت الخصيتين صغيرة
هرمون fsh وصل 37 والحد الاعلى مفروض مايتجاوز 11 --- اما هرمون التستيرون 2.21 والحد الادنى 9 يعني نازل نزول بمقدار اربع اضعاااف و هرمون lh = 19 والمفروض اقل من 12

هل تنصحيني باستخدام علاج زوجك لان حالتي تقريبا مشابهه له انا اتمنى ان تكبر خصيتي وترجع لها الحياة لاني حللت انهايبين بي ولقيته لم يعطي نتيجة

ياليت تكتبي العلاجات بدقة حبوب او ابر

وبارك الله فيك
اخي طيب الود... العلاج بالظبط ابر مينوجون الابره الواحده بتكون 75مل بنستعمل 2بودره على 1محلول و بياخذها 4ايام في الاسبوع .سبت و احد...ثلاثاء و اربعاء..الدواء التانب هو بريجنيل او كوريومون .اذا في 1500ملج اوكي اذا مافي بناخذ نص ال5000ملج و لا تستعمل النص التاني... يومين في الاسبوع الاثنين و الخميس..كل الابر في العضل او تحت الجلد و يفضل في عضله الفخذ الاماميه...و البروكسيد بلاس بودره مع كوب ماء مرتين يوميا طوال الاسبوع ..و الدكتور اكد على الرياضه و قال لازم مشي.... و ربنا يشافي الجميع انشاء الله...
و افضل انك تسال دكتور قبل ما تاخد اي دوا

أم جليبيب
26-09-2012, 10:08 PM
شكرا لك أختي راضية
الله يوفقكم ويشفي زوجك إنه على كل شيء قدير

زوجي أخذ كلوميد نص حبة في اليوم على نصيحة الأخ دواء وبعد شهر ونصف حلل الهرمونات وكان ارتفاع قوي في التستوستيرون حتى كاد يتجاوز الحد الطبيعي ولكن للأسف ارتفع الاستراديول أكثر من الحد الطبيعي وانخفض fsh و lhارتفع قليلا رغم أنه كان مستقر في الحد الطبيعي ولأول مرة يرتفع عن المعدل الطبيعي ثم وقفنا كلوميد لأن الأخ دواء يقول لا يستعمل في حالة ارتفاع الاستراديول لأنه يعطي نتائج عكسية وبعد شهر عملنا التفتيش وكان صفر
هذه تجربة زوجي مع كلوميد والآن هو مع أريميدكس ولم نحلل الهرمونات خلاص مللنا واحترنا خليناها على الله واستعملنا وصفة الدكتور شريف غازي والله يجعل فيها الشفاء برحمته عزوجل.

ابوصقر
27-09-2012, 01:01 PM
رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِير

مبطي
27-09-2012, 01:57 PM
رب اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين

ام قيس
27-09-2012, 05:56 PM
سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري
سأصبر حتى يأذن الله في امري
سأصبر حتى يعلم الصبر أني
صبرت على شيء امر من الصبر

بوسى 84
27-09-2012, 07:08 PM
ازيكم كلكم عاملين ايه
عندى خبر جديييييييييييييييييييييييييييييييييد
اكتشفنا ان زوجى عنده دوالى بالخصيه اليسرى من الدرجه الاولى و احنا اساسا خلاص بنستعد عشان التفتيش بالخصيه بالشق عشان الحقن المجهرى
طبعا الحمد لله الحمد لله الحمد لله
سؤال
هو كدا لازم عمليه الدوالى تتعمل لان زوجى من حالات الازوسبرميا
طب اصله زعل اوى عشان خايف يبقى عمليه دوالى و بعدها ب 6 شهور عمليه التفتيش
ولا الدوالى تغنى عن التفتيش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا الاتنين بيتعملوا مع بعض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طمنونى اصله ياعينى منهار ومكتاب من امبارح من اول معرفنا
ودعواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
27-09-2012, 07:13 PM
ازيكم كلكم عاملين ايه
عندى خبر جديييييييييييييييييييييييييييييييييد
اكتشفنا ان زوجى عنده دوالى بالخصيه اليسرى من الدرجه الاولى و احنا اساسا خلاص بنستعد عشان التفتيش بالخصيه بالشق عشان الحقن المجهرى
طبعا الحمد لله الحمد لله الحمد لله
سؤال
هو كدا لازم عمليه الدوالى تتعمل لان زوجى من حالات الازوسبرميا
طب اصله زعل اوى عشان خايف يبقى عمليه دوالى و بعدها ب 6 شهور عمليه التفتيش
ولا الدوالى تغنى عن التفتيش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا الاتنين بيتعملوا مع بعض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طمنونى اصله ياعينى منهار ومكتاب من امبارح من اول معرفنا
ودعواتكم

اختى الفاضله..
الاول تتعمل الدوالى.. و ياخد كورس علاجى لمده 6 شهور
و بعدها يتعمل التفتيش ان شاء الله
دعوووووووووووووووواتكم

DEVANA DIL
27-09-2012, 11:33 PM
السلام عليكم

محتاجه دعائكم
زوجي عنده موعد يوم السبت وهو الموعد الاول بعد عمليه الدوالي من ٣ شهور

الحاله = صفر + انخفاض بهرمون الذكوره وارتفاع هرمون الحليب

ربي لاتذرني فرد وانت خير الوارثين

بوسى 84
28-09-2012, 12:09 PM
السلام عليكم

محتاجه دعائكم

lمعلش يا حبيبتى
قدر الله وماشاء فعل
ان شاء الله خير
يارب ارزقها و ارزقنى و ارزق كل مشتاقه للذريه الصالحه برحمتك الواسعه يا ارحم الراحمين

دعااء
28-09-2012, 12:10 PM
اللهم أرزقني وارزق كل محروم بالذرية الصالحة

طيب الود
28-09-2012, 12:26 PM
السلام عليكم

محتاجه دعائكم

اللهم في هذا اليوم الفضيل نسألك بأن تبشر اختنا بالاخبار السارة والسعيدة وكل ماهو خير لها ولزوجها

اللهم امين

طيب الود
28-09-2012, 06:41 PM

صاروخ الحياة
29-09-2012, 01:06 AM
سلام عيكم انا جبتلكم علاج للعقم انا عن نفسي بدأت استعمله وهو علاج طبيعي اسمو الفطرالهندي

نحن فدائك يا رسول الله
29-09-2012, 01:31 AM
سلام عيكم انا جبتلكم علاج للعقم انا عن نفسي بدأت استعمله وهو علاج طبيعي اسمو الفطرالهندي

اختى الفاضله...
وضحى اكتر عن طبيعه العلاج و تركيبته عبارة عن ايه
دعوووووووووووووووووواتكم

مبطي
29-09-2012, 01:38 AM
اخوي عبقور

اخبارك ايه عامل اييه في العلاجات ماشي ع شي من العلاجات ولا لا

انا بالنسبه لي غير لي الدكتور العلاج...بدل يعني
من النوفالدكس الى الكلوميد..وفيتامين اسمه اكزوتيكك وحمض الفوليك وفيتامين ثاني اسمه كونزيم q
ابي اسالكك وش رايك في الكلوميد هل له تأثير ع الخصيه له اثار شي

نحن فدائك يا رسول الله
29-09-2012, 02:36 AM
اخوي عبقور

اخبارك ايه عامل اييه في العلاجات ماشي ع شي من العلاجات ولا لا

انا بالنسبه لي غير لي الدكتور العلاج...بدل يعني
من النوفالدكس الى الكلوميد..وفيتامين اسمه اكزوتيكك وحمض الفوليك وفيتامين ثاني اسمه كونزيم q
ابي اسالكك وش رايك في الكلوميد هل له تأثير ع الخصيه له اثار شي

اخى العزيز...
انا الان لا اخذ اى ادويه لعلاج العقم.. و لا حتى الاسبرين
بالنسبه للكلوميد غير ضار على الجسم.. طالما الطبيب المعالج بيصرفه لك بجرعات معينه هو يعرفها..
و الكلوميد مهم جدا لرفع مستوى هرمون الذكورة

فـخـر نـجـد
29-09-2012, 03:01 AM
أخوي صاروخ لقيت هذا الموضوع عن الفطر الهندي ياليت تفيدنا اكثر
http://www.annasronline.com/index.php?option=com_content&view=article&id=35321:2012-06-22-18-21-20&catid=37:2009-04-13-14-10-45&Itemid=41

ام يوسف ان شاءالله
29-09-2012, 08:07 AM
السلام عليكم

اسعد الله اوقاتكم بكل خير.. وكفاكم ما اهمكم جميعا ..

انا متابعة بصمت.. ان شاء الله نسمع اخبار حلوة من الجميع ..

بالنسبة لي انا قاعدة افكر مانسوي عملية التفتيش ولا ندخل في دوامه الادوية على اقل في الوقت الحالي .. احس اني معلقة الامر بالله وحده سبحانه.. وهو نعم الوكيل.. والله يرزقنا جميعااا يارب..

انا توقعاتي انه بالمستقبل راح يكتشفون علاج عن طريق التلقيح بالخلايا الام.. لان الحيوان المنوي مقسم اعتقد تقريبا الى 4 اقسام وكلها ماتهم الا الجزء الاوسط والخلايا الام على حد مافهمت بعد القراءة انها تمتلك هذا الجزء الي يحتوي على الكرموسومات والنواة.. اذا حصلت لي فرصة صورت لكم من الكتاب الي قاعدة اقرا فيه معلومات تفرح والله كريم ...

عموما علقوا قلوبكم بالله والله ان شاء الله بيكفينا ويرزقنا دون الحاجة لهذة العلاجات ولا العمليات..

حابة اسال هل هناك اي مشكلة على المراءة في حال اخذت الابر المنشطة والتفجيرية؟؟ لانها بتحوس سستم الهرمونات وتتدخل في سستم التبويض ؟! اخواتي الي اخذوا هذه الابر هل هناك اي اعراض جانبية؟

لاني ماابي زوجي يعمل التفتيش احسها بتضره مااعرف واثنين اخاف من النتيجة السلبية واتوقع مو كويس يعملها الي الخصية عنده صغيرة ؟! وغير كذا خفت من الابر بعد ماقريت :( وتحطمت من اغلب نتايج التفتيش السلبية واذا نجحت مانجحت عملية الحقن المجهري مايثبت الحمل :(

اعتذرررر شديد الاعتذار على جو السلبية والتحطيم بس كل هذي استفسارات براسي من زماني وتعبت من كثر ماتتردد في راسي ومالي غيركم اسال واستفسر ..

ربي لاتذر منا فردا وانت خير الوارثين يارب ياكريم ضاقت بنا فاوسعها بكرمك يا اكرم الاكرمين يا ارحم الراحمين ارحمنا وارحم ضعفنا ولا تكلنا لانفسنا طرفة عين يااااااااارب..

ابو نايف قريبا
29-09-2012, 09:40 AM
ياجماعه ياليت احد يجاوبني يمكن ياخذ اجري والله العظيم تايهين ..انا وزوجي زوجي حلل صفر راح لمصر وسوا تفتيش مجهري وقالوا صفر وقالوا بنسوي لك تحليل انسجه ورجع للسعوديه لان التحليل يطلع بعد 10 ايام ..مدحت عامر علطول قرر له عمليه ولاعطاه اي كورس المهم بعد عشر ايام دقينا من السعوديه هنا عقب مارجع زوجي قالوله خليه الام مس موجوده ..ولاقال له ارجع مصر اكتب لك علاجات اوشي!!!!!!يعني انا استغرب بعضهم سيرتولي سيل ويكتب لهم ابر!! المهم جا موعدنا بمستشفى حكومي وسافوا تقارير ادم مافيه تحليل انسجه ويثبت ان مافيه خليه ام قل الدكتور نصيحه نسوي لك خزعه تشخيصيه قال زوجي انا مسوي مسح قبل اربع اشهر قال مايضر عادي وسواها عشان نتاكد وادري اننا احطينا بس الدكتور لزم عشا يكتبها بالملف وقال ا ملفيه خلايا ام ! الحين ياجماعه وش الدبره وربي تايهين حيل هل حالت زوجي ماله علاج الحين اعطيه::ستيل كارنتين1000 وسيلينوم وزنك وزمزم وزوجي يقول اشكي من الم بالخصيه اليسار اثنا لمسها تكفون وش الحل وربي تهت وضعت ! هل نرجع لادام هل فيه ناس ماعندهم خلايا وحصلوا بعدين انا حابه زوجي مابي اخلييه لكن تعبتني الوحده ردوا علي زوجي خرموناته جدا طبيعيه والاف اس اتش 14من اصل12 ويقول الطبيب جدا عادي مايأثر وغير كذا ياناس عندو الم بالظهر اسفله اسفله دايم. قبل التفتيش استعملنا زنك لمده شهرين استيل 3شهور

ابو نايف قريبا
29-09-2012, 09:42 AM
سوري ع الاخطاء الاملائيه لاني داخله من الايباد

مبطي
29-09-2012, 12:41 PM
اخوي او اختي ابو نايف قريبا ان شاءالله

لاتوه ولا تحتار الامور زينه والحمدالله على كل حال
انا حاس فيكك واعرف وش تحسفيه لاني مجرب لي ثمان سنوات وانا على هالحال واقول الحمدالله

انت وينكك اذا كنت بالسعوديه وفي جده روح لدكتور شديد يتابع حالتكك ويشوف وهو مابعده انا شفت بالسعوديه
انسان يخاف الله والله حسيبه المهم..هو اذا كان فيه امل للعلاج بيعطيكك مافيه يبي يقولك

والامر الثاني وهو الاول والاخير اتكل على الله اذا يبي يعطيك اعيال وكاتبها لك والله ليجونكك ولو بعد حين
يعني اعتمد على الحفاظ على الصلاه باوقاتها...قرأة القرأن صدقني تبي تريحكك كثير...قيام الليل...الصدقه

اخيرا..اذا ضاقت ضاقت الخلايا الجذعيه

ابو نايف قريبا
29-09-2012, 12:52 PM
اخوي منهو دكتور شديد! وجزاك الله خير الخلايا الجذعيه ننتظر التطبيق لسا مافيه شي اكيد ومشكورررر ع الرد الله يرزقك من حيث لاتحتسب

مبطي
29-09-2012, 01:08 PM
شديد عاشور بمستشفى دكتور عرفان بجده...والخلايا الجذعيه طبقوها باوكرانيا

والاخت مس زوزو راحت لهم وهي حامل الان..شوفي مشاركاتها..مابي منكك الا الدعاء

متاهة الأحزان
29-09-2012, 01:53 PM
السلام عليكم

اسعد الله اوقاتكم بكل خير.. وكفاكم ما اهمكم جميعا ..

انا متابعة بصمت.. ان شاء الله نسمع اخبار حلوة من الجميع ..

بالنسبة لي انا قاعدة افكر مانسوي عملية التفتيش ولا ندخل في دوامه الادوية على اقل في الوقت الحالي .. احس اني معلقة الامر بالله وحده سبحانه.. وهو نعم الوكيل.. والله يرزقنا جميعااا يارب..

انا توقعاتي انه بالمستقبل راح يكتشفون علاج عن طريق التلقيح بالخلايا الام.. لان الحيوان المنوي مقسم اعتقد تقريبا الى 4 اقسام وكلها ماتهم الا الجزء الاوسط والخلايا الام على حد مافهمت بعد القراءة انها تمتلك هذا الجزء الي يحتوي على الكرموسومات والنواة.. اذا حصلت لي فرصة صورت لكم من الكتاب الي قاعدة اقرا فيه معلومات تفرح والله كريم ...

عموما علقوا قلوبكم بالله والله ان شاء الله بيكفينا ويرزقنا دون الحاجة لهذة العلاجات ولا العمليات..

حابة اسال هل هناك اي مشكلة على المراءة في حال اخذت الابر المنشطة والتفجيرية؟؟ لانها بتحوس سستم الهرمونات وتتدخل في سستم التبويض ؟! اخواتي الي اخذوا هذه الابر هل هناك اي اعراض جانبية؟

لاني ماابي زوجي يعمل التفتيش احسها بتضره مااعرف واثنين اخاف من النتيجة السلبية واتوقع مو كويس يعملها الي الخصية عنده صغيرة ؟! وغير كذا خفت من الابر بعد ماقريت :( وتحطمت من اغلب نتايج التفتيش السلبية واذا نجحت مانجحت عملية الحقن المجهري مايثبت الحمل :(

اعتذرررر شديد الاعتذار على جو السلبية والتحطيم بس كل هذي استفسارات براسي من زماني وتعبت من كثر ماتتردد في راسي ومالي غيركم اسال واستفسر ..

ربي لاتذر منا فردا وانت خير الوارثين يارب ياكريم ضاقت بنا فاوسعها بكرمك يا اكرم الاكرمين يا ارحم الراحمين ارحمنا وارحم ضعفنا ولا تكلنا لانفسنا طرفة عين يااااااااارب..

أهلاً أم يوسف , حبيبتي كلنا بنمر هيك بنتعب و بنفقد قوتنا أنا الآن في أسوأ حالاتي
و بحاول أقاوم و أبطل أفكر بالمستقبل على قدر المستطاع بس مافي خلاص
الأمر خارج عن الأرادة, بحاول أتابعكم بصمت أنا أيضًا لكن الصمت بيحكي عنا
في بعض الأحيان ربي يرحمنا بس و يعوض صبرنا بالجنة
بخصوص سؤالك عن التنشيط للمرأة أنا خضت هذة التجربة قبل 6 شهور تقريبًا
كان مقرر نعمل حقن مجهري لكن قدر الله و ما شاء فعل النطفة ضعيفة
و لم يتم الترجيع , الآن وضعي تمام الأبر التحضيرية و التفجيرية لا تؤثر بالمطلق أختي
أخذت الكورس كامل و تعبت جدًا لكن الحمد لله , يعني لا تقلقي مافي مضرة بأذن الله
بخصوص وضع زوجك من الآخر أختي الكريمة أنا سألت كم دكتور كلهم قفلوا الدنيا بوجهي
و حكولي مافي مجال إلا التفتيش ماحدا بعترف من الدكاترة بالعلاج لمثل حالات أزواجنا
نادر تلاقي دكتور بنصح بالعلاج بحكيلك الجسم هيك أنخلق ما تتعبوا ع الفاضي
لهيك بيعملوا التفتيش و بعطوك الصافي يافي مجال يا مافي و الحمل بيد الله
أذا نجحت العملية نسبة كبيرة بعرفهم أنجبوا بالحقن المجهري وربك كريم
ماراح يخذلنا و أكيد راح يفرجها علينا أنتِ أهم شي كوني قوية و توكلي ع الله
و بعد ما تجربي خلطات و علاج أعملي التفتيش و ما تتأخري دقيقة العمر بيركض
ما بيستناني و لا بيستناك ربنا يكون بعونك و يفرجها عليك ..!

مبطي
29-09-2012, 05:15 PM
ياليت احد يفيدني عن هالتحليل وقيم التحليل لانها جديده على
وانا حللت ع طول ع المختبر يعني مو عن طريق دكتور...
وهو تحليل التستريون ..هرمون الذكوره

القيم الل يالمختبر بكتبها M:3.0---10,6 ng/ml
وتحليلي طلع
10،58 التوتل

ياليت ياليت احد يفيدني بالشرح التفصيلي الممل

حلاوه حلوه
29-09-2012, 05:56 PM
ياجماعه ياليت احد يجاوبني يمكن ياخذ اجري والله العظيم تايهين ..انا وزوجي زوجي حلل صفر راح لمصر وسوا تفتيش مجهري وقالوا صفر وقالوا بنسوي لك تحليل انسجه ورجع للسعوديه لان التحليل يطلع بعد 10 ايام ..مدحت عامر علطول قرر له عمليه ولاعطاه اي كورس المهم بعد عشر ايام دقينا من السعوديه هنا عقب مارجع زوجي قالوله خليه الام مس موجوده ..ولاقال له ارجع مصر اكتب لك علاجات اوشي!!!!!!يعني انا استغرب بعضهم سيرتولي سيل ويكتب لهم ابر!! المهم جا موعدنا بمستشفى حكومي وسافوا تقارير ادم مافيه تحليل انسجه ويثبت ان مافيه خليه ام قل الدكتور نصيحه نسوي لك خزعه تشخيصيه قال زوجي انا مسوي مسح قبل اربع اشهر قال مايضر عادي وسواها عشان نتاكد وادري اننا احطينا بس الدكتور لزم عشا يكتبها بالملف وقال ا ملفيه خلايا ام ! الحين ياجماعه وش الدبره وربي تايهين حيل هل حالت زوجي ماله علاج الحين اعطيه::ستيل كارنتين1000 وسيلينوم وزنك وزمزم وزوجي يقول اشكي من الم بالخصيه اليسار اثنا لمسها تكفون وش الحل وربي تهت وضعت ! هل نرجع لادام هل فيه ناس ماعندهم خلايا وحصلوا بعدين انا حابه زوجي مابي اخلييه لكن تعبتني الوحده ردوا علي زوجي خرموناته جدا طبيعيه والاف اس اتش 14من اصل12 ويقول الطبيب جدا عادي مايأثر وغير كذا ياناس عندو الم بالظهر اسفله اسفله دايم. قبل التفتيش استعملنا زنك لمده شهرين استيل 3شهور

اذهبي للدكتور شديد عاشور في جدة في مستشفى عرفان فهو ممتاز جداً في حالة تشخيص الحالة وخصوصاً الدوالي وارتخاء الخصيه

هو الدكتور الوحيد الذي كشف الدوالي عند زوجي وارتجاع الدم في الخصيه لاحظ انا الخصيه تدخل الى تجويف منطقة الاربيه بشكل كبير

الدكتور مدحت وحمود المطرفي وغيره لايهمهم تشخيص الحاله اهم شيء تفتيش فقط للأسف

طيب الود
29-09-2012, 06:07 PM

القيم الل يالمختبر بكتبها m:3.0---10,6 ng/ml
وتحليلي طلع
10،58 التوتل

الهرمون في المعدل الطبيعي

الله يشفينا ويشفيك ويشفي كل مريض

اللهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت، وإليك أنبت وبك خاصمت

نحن فدائك يا رسول الله
30-09-2012, 01:11 AM

القيم الل يالمختبر بكتبها M:3.0---10,6 ng/ml
وتحليلي طلع
10،58 التوتل

اخى العزيز..
انت لو دى نسبه هرمون الذكورة عندك.. و هى المعدل الطبيعى المرتفع و لله الحمد.. هايكون عندك هرمون ال fsh فى معدله طبيعى
لو سمحت كرر اجراء التحليل فى معمل اخر.. و اعمل معه هرمون ال fsh

ابوصقر
30-09-2012, 12:55 PM
السلام عليكم

حبيت استشيركم. بنسبه لالتهاب البروستاتا انا من كثر مااتعبتني صرت اخذ ابر مسكنه مع مضاد حيوي. وارتحت عليها شوي ولكن مازال الالم خفيف.

هل لها ضرر علي؟ علما اني اخذت مضادات كثيره عن طريق الفم بس بدون فاائده؟

تحياااتي

مأساتي عايشه من الصغر
30-09-2012, 01:16 PM
السلام عليكم*

استفسار سريع يا إخوان ....*

أنا كتب لي الدكتور جونال اف وبرقنيل كل وحده منهم مرتين اسبوعيا ،،،،*

ولما جيت للصيدلية اعطاني بدال البرقنيل كورمنيون 5000 ،، والمشكلة الدكتور مسافر ،، فهل هي نفس الاستخدام .

وإذا نفس الاستخدام كيف استعملها ؟؟!*

ابومجاهد
30-09-2012, 01:43 PM
أخ ماساتي :
انصحك بالتقيد بالبرقنيل وهو متوفر بكثرة وليس هناك حاجة الى تغيير نوع العلاج
واسال الله لك الرزق الواااسع
هذا رأيي والله الموفق ...

ابومجاهد
30-09-2012, 01:47 PM
أخوي ابوصقر :
اسال الله انه يشفيك ويعافيك وجميع المسلمين ..
لكن انا اشوف ان كثرة استخدامك للمضاااد الحيوي سوف تضعف جهاز المناعة عندك ..
وانصحك من كل قلبي بمتابعة الدكتور جمال الدووويك ,,
والدكتور جمال سوف يوصف لك وصفه عجيبة من اعشاب طبيعيه ستقضي عل البروستات بإذن الله

ابواحمد2009
30-09-2012, 11:40 PM
اخوي
احذر البرغنيل5000
مرتين اسبوعيا
قالي دكتوري هذه الجرعة تسوي تليف للخصية
واسأل لتتأكد

ابو نايف قريبا
30-09-2012, 11:56 PM
انا زوجي اخذوا له سونار قالوا مافي دوالي يعني ممكن تكوم الاشعه ماتوصح الدوالي؟؟والله يرزقك يامبطي

ابومجاهد
01-10-2012, 08:55 AM
(((رحـلــتــي مــع الــعـقـم في اوكرانيا 2012 للعلاج بالخلايا الجذعية)))
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
طبعا في البداية احب أن انقل لكم تحياتي وقبل الكلام عن تفاصيل الرحلة لابد ان أقول لكم ان هذة التجربة خاصة فيني ولاتقاس بغيري بمعنى قد يكونون نجحو مع الغير ولم ينجحو معي ,,,,
في البداية قبل ثلاث اشهر من كتابتي هذه ارسلت لدكتور ايرزلاف عن طريق المترجم تحاليلي وكان اهم تحليل عنده التحليل الوراثي اللذي يبين الكروموسمات وانه لايوجد لديك اي خلل وراثي .
انا لايوجد عندي مشكله في الكروموسمات وقبل حالتي وذهبت انا وزوجتي بعد استخراج التاشرة المعقد.
واستقبلنا الاخ جلال يمني الاصل ونعم الرجل بما تحمله كلمة نعم الرجل ,, وقابلت الدكتور واجرى جميع الفحوصات لي ولزوجتي من جديد بما فيها التحليل الوراثي لي .
وقال ساعطيك الخلايا الجذعية مباشرة لمدة خمسة ايام وبعدها تستطيع السفر وترجع بعد شهرين لنجري لك المسح الكجهري للخصية واستخرت وتوكلت عل الله .
ودفعت له 6300 دولار بما يعادل بالريال السعودي 23651
وهذه تشمل التحاليل والفحوصات لي ولزوجتي وكان يقول تشمل العملية ,,,
وبالفعل تم حقني كل يوم ابره لمدة خمسة ايام شي في الوريد وشي بالخصية وكان لون الابر عجيب شي وردي وشي احمر يعني شغل رومنسيه ههههه
وقبل ماارجع كتب لي عدة علاجات بروكسيد بلص مرتين باليوم وازيروكس مره باليوم وقبل ماجية بشهر اخذت برقنيل 5000 مرتين بالاسبوع
وفعلا مشيت بالعلاج حسب التعليمات واضفت عليها من عندي اتدهن بزيت زيتون واشياء زي كذا
وبعد مرور شهرين ونص رجعت لطبيب وهذا يعني قبل 15 يوم من كتابتي هذه .
# قبل لان انسى نقطة مهمه جدا بالموضوع , انا كنت اجهل بعض الامور في الخلايا الجذعية ولا سالته هو من وين بياخذ مني خلايا من النخاع او الجنب او اليد ... وماسالته ؟؟
وقبل ماارجع لاوكرانيا كلمت الدكتور عمر جااااد وقلتله عن الموضوع قال ياابني هو من وين اخذ منك الخلايا قلت مدري قال كيف تقول مدري واذا كان جابه من برا .. هنا انا وقفت .. المهم كان هذا قبل السفر بايام قليله ولاتسال عن الهم اللي جاني وسافرت واول ماجيت للمترجم مسكته على جنب وقلت وكلمته .. وقال هو اخذه من حبل السري لطفل سقط يعني ليس باجهاض وقلت من سمحلك ... قال لاتخاف هي جائزه شرعا وهذي الخلايا صفر يعني لاتحمل اي شي وراثي ..
انا بحكم اني وصلت وعمليتي بعد كم يوم بعلت العافيه وسكت لكن في الثلث الاخير لم اسكت
كنت اقول ياااااارب ان كانت حران فاصرفها عني وان كانت حلال ولاتغضبك فاعطني ولاتحرمني ؟؟؟؟؟؟؟
ورجعت كلمت الدكتور في السعودية وقلت له قالي مايجوووز قلت هو يقول ماتحمل اي صفه وراثيه
قالي هو : انا اقولك مايجوز يعني ((( ليس فيها فتوى شرعيه يعني الى الان لم تعرض على العلماء وبناء علية نحن كمسلمين لانعمل بها حتى تصدر فيها فتوى )))
ومع ذلك انا وكلت امري لله وقلت انا دعيت الله وهو يعلم مافي خاطري وتوجهنا لمكان العملية كان مكان غير متكامل لان العياده صغيرة جدا ..
ودخلت المكان اللي بسوي فيه العملية عبارة عن غرفتين اشبه بالشقه وغرفة عمليات صغيرة
وغير متكامله .. المهم انا متوكل عل الله ومن توكل على الله كفاه
وقال بخدرك موضعي قلت لا مايصلح اقل شي نصفي قال لا يكفي موضعي قلت انت ادرى وفتح الخصية اليمنى وهو يشتغل احس ببعض الالام واقوله يقول لاتقلق وكل شوي يناظرني ويقول
goog وانااقوله good المهم اساله لقيت شي مايفهم المهم صك اليمنى يوم وتوجه لليسار قلت له ليش مالقيت باليمين مايفهم والمترجم برا لكن فهمت منه يقول لازم قلت توكلنا عل الله وخدر اليسار ولاتسال عن الاالام لكن الله يكب الاجر وهنا دخلت في مشكله بدا يضعف قلبي والدكنور تغير وجهه ويقولي قووود اقوله لا ,, وبدات ادخل في غيبوبه الدكتور انهبل قام يقفز ويقول بلييييز بلييييز هو خااااف لان الغرفه غير مجهزة فلا يوجد فيها اوكسجين ولا دم ولا حتى جهاز تخطيط قلب وفقدت الوعي واغمي علي ...
اكمل غدا ان شالله

زينة الحياة الدنيا
01-10-2012, 12:40 PM
مرحبا جميعا
مر فترة طويلة لم ادخل الى المنتدى بحكم ظروف الحياة
احنا حاليا مقررين كخير اخير نعمل الحقن المجهري
وين مركز او مستشفى فيه حقن مجهري وشق للخصية في آن واحد
ويفضل يكون في المنطقة الشرقية
تحياتي لكم
وربي لا تذرنا فرادا وانت خير الوارثين

زينة الحياة الدنيا
01-10-2012, 12:58 PM
مرحبا جميعا
مر فترة طويلة لم ادخل الى المنتدى بحكم ظروف الحياة
احنا حاليا مقررين كخير اخير نعمل الحقن المجهري
وين مركز او مستشفى فيه حقن مجهري وشق للخصية في آن واحد
ويفضل يكون في المنطقة الشرقية
تحياتي لكم
وربي لا تذرنا فرادا وانت خير الوارثين

ابومجاهد
01-10-2012, 01:32 PM
اختي : زينة الحياة الدنيا
انصحك تسونها بالرياض في مركز ذرية عند حمد الصفيان وحمود المطرفي لاني اشوف المركز ناجح فعلا ولا يبحث عن الاعلام والدعايات الخداعة مثل بعض المراكز ..
ومع ذلك اشوف ناس يجونه حتى من قطر ... والشرقيه قريبة .
هذا رايي ...

مبطي
01-10-2012, 01:42 PM
ابو مجاهد...كملنا القصه..والله من الضيقه ماطيق انتظر لبكره والنوووم مايجينا..

ابوصقر
01-10-2012, 02:45 PM
أخوي ابوصقر :
اسال الله انه يشفيك ويعافيك وجميع المسلمين ..
لكن انا اشوف ان كثرة استخدامك للمضاااد الحيوي سوف تضعف جهاز المناعة عندك ..
وانصحك من كل قلبي بمتابعة الدكتور جمال الدووويك ,,
والدكتور جمال سوف يوصف لك وصفه عجيبة من اعشاب طبيعيه ستقضي عل البروستات بإذن الله

الله يجزاك خير ابو مجاهد

ون مكان هذا الشخص. وننتظر منك اكمال القصه

الله يوفققك

نحن فدائك يا رسول الله
01-10-2012, 02:50 PM

طبعا في البداية احب أن انقل لكم تحياتي وقبل الكلام عن تفاصيل الرحلة لابد ان أقول لكم ان هذة التجربة خاصة فيني ولاتقاس بغيري بمعنى قد يكونون نجحو مع الغير ولم ينجحو معي ,,,,
في البداية قبل ثلاث اشهر من كتابتي هذه ارسلت لدكتور ايرزلاف عن طريق المترجم تحاليلي وكان اهم تحليل عنده التحليل الوراثي اللذي يبين الكروموسمات وانه لايوجد لديك اي خلل وراثي .
انا لايوجد عندي مشكله في الكروموسمات وقبل حالتي وذهبت انا وزوجتي بعد استخراج التاشرة المعقد.
واستقبلنا الاخ جلال يمني الاصل ونعم الرجل بما تحمله كلمة نعم الرجل ,, وقابلت الدكتور واجرى جميع الفحوصات لي ولزوجتي من جديد بما فيها التحليل الوراثي لي .
وقال ساعطيك الخلايا الجذعية مباشرة لمدة خمسة ايام وبعدها تستطيع السفر وترجع بعد شهرين لنجري لك المسح الكجهري للخصية واستخرت وتوكلت عل الله .
وبالفعل تم حقني كل يوم ابره لمدة خمسة ايام شي في الوريد وشي بالخصية وكان لون الابر عجيب شي وردي وشي احمر يعني شغل رومنسيه ههههه
وقبل ماارجع كتب لي عدة علاجات بروكسيد بلص مرتين باليوم وازيروكس مره باليوم وقبل ماجية بشهر اخذت برقنيل 5000 مرتين بالاسبوع
وفعلا مشيت بالعلاج حسب التعليمات واضفت عليها من عندي اتدهن بزيت زيتون واشياء زي كذا
# قبل لان انسى نقطة مهمه جدا بالموضوع , انا كنت اجهل بعض الامور في الخلايا الجذعية ولا سالته هو من وين بياخذ مني خلايا من النخاع او الجنب او اليد ... وماسالته ؟؟
وقبل ماارجع لاوكرانيا كلمت الدكتور عمر جااااد وقلتله عن الموضوع قال ياابني هو من وين اخذ منك الخلايا قلت مدري قال كيف تقول مدري واذا كان جابه من برا .. هنا انا وقفت .. المهم كان هذا قبل السفر بايام قليله ولاتسال عن الهم اللي جاني وسافرت واول ماجيت للمترجم مسكته على جنب وقلت وكلمته .. وقال هو اخذه من حبل السري لطفل سقط يعني ليس باجهاض وقلت من سمحلك ... قال لاتخاف هي جائزه شرعا وهذي الخلايا صفر يعني لاتحمل اي شي وراثي ..
انا بحكم اني وصلت وعمليتي بعد كم يوم بعلت العافيه وسكت لكن في الثلث الاخير لم اسكت
كنت اقول ياااااارب ان كانت حران فاصرفها عني وان كانت حلال ولاتغضبك فاعطني ولاتحرمني ؟؟؟؟؟؟؟
ورجعت كلمت الدكتور في السعودية وقلت له قالي مايجوووز قلت هو يقول ماتحمل اي صفه وراثيه
قالي هو : انا اقولك مايجوز يعني ((( ليس فيها فتوى شرعيه يعني الى الان لم تعرض على العلماء وبناء علية نحن كمسلمين لانعمل بها حتى تصدر فيها فتوى )))
ومع ذلك انا وكلت امري لله وقلت انا دعيت الله وهو يعلم مافي خاطري وتوجهنا لمكان العملية كان مكان غير متكامل لان العياده صغيرة جدا ..
ودخلت المكان اللي بسوي فيه العملية عبارة عن غرفتين اشبه بالشقه وغرفة عمليات صغيرة
وقال بخدرك موضعي قلت لا مايصلح اقل شي نصفي قال لا يكفي موضعي قلت انت ادرى وفتح الخصية اليمنى وهو يشتغل احس ببعض الالام واقوله يقول لاتقلق وكل شوي يناظرني ويقول
goog وانااقوله good المهم اساله لقيت شي مايفهم المهم صك اليمنى يوم وتوجه لليسار قلت له ليش مالقيت باليمين مايفهم والمترجم برا لكن فهمت منه يقول لازم قلت توكلنا عل الله وخدر اليسار ولاتسال عن الاالام لكن الله يكب الاجر وهنا دخلت في مشكله بدا يضعف قلبي والدكنور تغير وجهه ويقولي قووود اقوله لا ,, وبدات ادخل في غيبوبه الدكتور انهبل قام يقفز ويقول بلييييز بلييييز هو خااااف لان الغرفه غير مجهزة فلا يوجد فيها اوكسجين ولا دم ولا حتى جهاز تخطيط قلب وفقدت الوعي واغمي علي ...

اكمل غدا ان شالله

اجر و عافيه اخى العزيز
منتظررررينك

ابومجاهد
01-10-2012, 03:18 PM
للتواصل مع الدكتور جمال الدويك لمن سال :
منتجاتنا هي منتجات طبيعية مستخلصة من الأعشاب و الزيوت و هي منتجات مزروعة زراعة طبيعية دون مواد كيميائية و مصنعة بطرق حديثة طبية دون المواد الحافظة يمكنكم الحصول على منتجاتنا عن طريق التواصل معنا.
و أيضا يمكنكم الحصول على برامجنا و كتبنا عن طريق التواصل معنا على:
00962798205231
0096264647410
0096064647855
esraa@dr-jameel.com

طيب الود
01-10-2012, 07:02 PM
مساء الخير ابو مجاهد

صرااااااااااااااااااااااحة تحطمت من موضوع اوكرانيا

متفائله بك ياربي
01-10-2012, 09:26 PM
كلنا تحطمنا

اللهم ارحم ضعفنا وقلة حيلتنا

فـخـر نـجـد
01-10-2012, 10:04 PM
من اول وانا قايلة لكم عن الخلايا الجذعيه وانها اصلا مازالت قيد الدراسه
كمل اخوي ابو مجاهد مافينا صبر

عاشقة الامومه
01-10-2012, 11:12 PM

اكمل غدا ان شالله

الله يكتب لك الاجر ان شاءالله
عز الله رحنا اجل

ابومجاهد
01-10-2012, 11:26 PM
(( رحلتي مع علاج العقم في اوكرانيا 2012 )) الجزء الثاني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
راح اكمل عندما وقفت بالامس .. لكن قبل مااكمل اشكر لكم تفاعلكم مع موضوعي واتمنى من الجميع انه مايتحطم وكملوا القصه معي ..
طبعا وقفنا بالامس عندما اغمي علي عندما فتح الخصية الثانية للتنبية الدكتور المعالج ايرزلاف لكنة لايجري عمليات لماذا مدري ؟؟ شي غريب لكن حينما اغمي علي ارتبك الجراح جداااا وبدا يضرب في بطني بقوس حتى ينعش القلب انا والله تشهدت وظننت اني ساموت لكن سالت الله ان يبقيني من اجل ان زوجتي لوحدها في الخارج وستفجع وهي امانه في عنقي فسالت الله ان يبقيني حتى اردها الى اهلها ..
ولايوجد في غرفه العمليات اي وسيلة للانعاش لا اوكسجين ولادم ولا حتى جهاز تخطيط للقلب والمصيبة الكبرى ان التفتيش بالطريقة البدائية حيث انه لايوجد جهاز مايكروسكوب انما ياخذ العينه ويضعها في علبة ويذهبون بها الى مستشفى اخر للكشف على العينه قمة في التاخر والرجعية ..
وضعو لي مغذي فقط وبعد ربع ساعه بدات افتح والطبيب يصرخ يقول (بليز فايف منت) يعني خمس دقائق فقط وحاولت اني افتح حتى يغلق الخصية فقط وبالفعل خيط الخصية لكن المصيبة انه خياطها اي كلام من الخوف .
تحسنت قليلا ولاتسال عن الفاجعه لزوجتي حيث انها كانت تسمع صراخ الطبيب ولاتدري ماذا يحصل الحمدلله تبسمت لها وقلت انا طيب واطمانت وخرجت .
جلست في المستشفى قرابة الثلاث ساعات حتى افقت واستطعت التبول اجلكم الله والمشي قليلا وخرجت
واسالهم عن النتيجه يقولون غدا وذهبنا اليوم الثاني للطبيب وقال انا منصدم بالنتيجه لايوجد حيوانات منوية وبدا يتكلم كلام يبرر فيه ماحصل ويقول انت الان بصحه جيدة وامس كنت قلق عليك لا اريد ان اطيل لكن قال سبب فشل العملية ان لديك خلل في حبل وراثي ورسم لي صورة ..
لكن انا عن نفسي لم اصدقه لماذا ؟ لاني اخذت الحقن في الخصية مباشرة ولا علاقه للخل الوراثي .... الخ كلامه
خرجنا من عنده راضين بما قسم الله وحمدت الله وصبرت زوجتي جعلها الله في الفردوس الاعلى من الجنة ورزقها الله حسنة الدنيا والاخرة ... امين وجميع اخواتي المحرومات الصابرات ..
لا اريد الاطاله بعد يومين من العملية الخصية اليسرى التي اغمي علي وقت تفتيشها لم يخيطها جيدا فانفتحت وخرجت الخصية ولاتسال عن الام ورجعت للمستشفى مباشرة وحضر الطبيب وممرض معه وكان الطبيب قلق جدا وقام الممرض بتخديري وتخييط الخصية وحقنة مضاد حيوي ولم تنتهي القصة بعد لكن والله احاول الاختصار ومن ثم خرجت للمنزل وجلست يومين اذهب للدكتور لغيار الجرح وتطهيره طبعا قابلت الدكتور المعالج ايرزلاف وبدا يقول لي حلول خرافيه اذكرها فيما بعد وطبعا ان وافقت على جزء منها الى حين ان اسافر وافكر جيدا ..
واجرى لي عملية ثانية بسيطة جدا وهي انه اخذ خلايا من اليد اليسرى ليقوم بزراعتها ومن ثم حقنها في خصيتي طبعا انا وافقت مبدئيا وقلت خله ياخذها وارجع افكر واستخير
اجرها والحمدلله كانت بسيطة جدا
وقبل يومين بالضبط وصلت لرياض الفجر وذهبت للمنزل ونمت ست ساعات فقط ولما استقظت ونظرت الى الخصية واذا بالخياطة تنفك مرة اخرى انا وقتها استرجعت وقلت الحمدلله عل كل حال
لكن فعلا غضبت لاني خشيت ان يتجرثم الجرح وندخل في مشكلة كبيرة انتظرت حتى العصر وذهبت للمستشفى التخصصي بالراض للطوارىء وحاولت الدخول لكن اكتشفت اني سوف انتظ اكثر من ست ساعات وقررت الخروج والذهاب للوالدها حفظها الله والسلام عليها وفي اخر الليل ذهبت لمستشفى الحبيب وقامو بتعقيم الجرح وقالو لانستطيع الخياطه مره اخرى فالمكان لايخيط مرتين ... ساكمل بعد دقائق تعبت من الكتابه

ابومجاهد
02-10-2012, 12:05 AM
الجزء الثالث والاخير
طبعا خرجت من مستشفى الحبيب وقال لابد ان يراك الجراح المختص وقبل ساعات من كتابتي هذه ذهبت لدكتور حمود المطرفي واستمع للقصة كامله ,, وقال لي انت سالتني قبل فترة وقلت لك لاتذهب ولايوجد شيء اسمه خلايا جذعية للعقم قلت يادكتور هناك مراكز عالمية من ظمنها مركز الدكتور اديب الزغبي قال لا كلها تجااارب ,, طبعا انا انقل لكم كلام الدكتور : وقال اوربا الشرقية ليس لديهم اخلاق مهنية وهم متاخرين لكن الخطا منك ان تذهب واطلع عل العملية وقال هذه الخيوط قديمة لاتستخدم وقال الان الفتحه صغيرة ولانستطيع الخياطه وكتب لي مضاد حيوي وقال اراك بعد سبعة ايام ...
لكن قال لي كلاااام عجيب لم اسمعه منه من قبل قال انت لديك الخلية الام قلت نعم قال : هناك منشطات ومحفزات كتبتها لكثير من المرضي ياخذونها لمدة شهرين ثم اعمل لهم مسح مجهري ووجدت الحمدلله في نسبة كثيره منهم لكن لا استطيع ان اجريها لك الا بعد اربعة اشهر حتى ترتاح الخصية قلت ماهي بروكسيد بلص قال لا قلت ماهي كلوميد قال لا وذكر اسمها اسم جديد قلت اكتبه لي حتى اكتبه في المنتدى قال لا ,, لان البعض لن يفهم الشرح الطبي لماذا اخترت هذه المحفزات .. ولا اريد ان اضغط على الدكتور ...
هناك امر مهم نسيت ان اذكره وانا في اوكرانيا بعد فشل العملية وقبل ان اسمح لهم باخذ شحمه من يدي اليسرى
اتصلت على الدكتور اديب الزغبي وشرحت له الموضوع وقال لايجوز ان ياخذو من الحبل السري خلايا وقل الحمدلله انهم لم يجدوا حيوانات منوية ..
وقلت له انت كيف تجريها قال ان اخذ الخلايا من الظهر من النخاع اظن وقال لايوجد في الجسم الا اربع اماكن يصلح ان يؤخذ منها خلايا لانها خلايا ام وباقي الجسم لايصلح لكن صدمت بمبلغ اجراء الخلايا عنده وقال لي انا عندي اربع مراكز في العالم امريكا والاردن ولبنان ونسيت الرابعه لكن كان الدكتور قمة في التواضع والصرااااحه
وقال ان اخذها واضعها في جهاز لمدة اربع عشرة ساعه فقط ومن ثم ارجع واحقنها في الخصية وبعد شهرين نعمل لك مسح مجهري ...
وقال لي الدكتور حمود المطرفي اصلا حينما يضعون لك خلايا من خارج جسمك من حبل سري لطفل ماللذي يحصل قلت له الجسم يحاربها قال لا بل يقتلها ....
هذا ماتيسر ذكرة
لكن ابشركم والله الطب في تقدم ورحمة الله وااااسعه وفضله عظيم
وانا متفااااائل جدا لكن ارجوكم ابتسمو واكثرو من ذكر الله
والدنيا حلوة جميلة واسعد الناس من رضي بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صل الله وسلم نبيا
ودمتم بخير ورزقكم الله اكثر مما ترجون
واي استفسار انا حاااااضر ...

سبحان ربى العظيم
02-10-2012, 01:12 AM
اسمحوا لى ان اقول لكم خلاصة ماسمعته وقرأت عنه وهى موضوع الخلايا الجزعية
فإن هدا الموضوع تحت التجريب ونسبة نجاحه للحصول على حيوانات منويه مثلها مثل نسبه نجاح عملية اطفال الانابيب
ممكن تجيب نتيجه مع ناس وممكن ماتجبش نتيجه مع ناس اخرى لكن المفاجئة ان الاطفال المولودون كانت لديهم مشاكل كثيرة وكبيرة يعنى تقربيا نفس موضوع النعجة (دولى) لوتتدكرونها وهى ماتت بعد فتره بسبب انها اصيبت بشيخوخة مبكرة ده غير الخلل الدى حدث للخلايا عندها اى ان التجربة فشلت وهدا الموضوع انا بشبهه بموضوع الخلايا الجزعية
لدلك موضوع الخلايا الجزعيةتقريبا توقف لدى بعضى الدكاترة الدين قاموا بالفعل بعمل هده العملية ودلك بسبب انجاب اطفال غير طبيعيين ونحن مثلكم تماما كنا نبحث عنها فى وقت من الاوقات ولكن حاليا صرفنا نظر عنها الان

فـخـر نـجـد
02-10-2012, 01:33 AM
الف حمدلله عالسلامه اخ ابو مجاهد فعلا ربي حفظك الله يحفظنا جميعا ويبعد عنا وعنكم كل شر
وربي يجزاك كل خير على كتابة قصتك لنا كنا نحتاج خبر اكيد عن هالموضوع والحمدلله
وربي بيعوض صبرنا وبيرزقنا بحوله وقوته وقدرته
الله يفتحها بوجهنا وييسر لنا كل عسير

عاشقة الامومه
02-10-2012, 07:33 AM
تاثرت جدا بقصتك اخوي ابو مجاهد الله يعوضك خير يارب ويكتب لك الاجر
انا اتصلت في دكتور سوري يشتغل في مستشفى حكومي في اوكرانيا وارسلت له التقارير وقال لي اكون معك صريح الخلايا الجذعيه ماتناسب زوجك لان نسبة نجاحها 10 فالميه ومو كل الحالات تنجح معهم لسه استنو شوي قال فيه حل انكم تجون ونعمل لكم تحاليل ونعطيكم محفزات ونعمل العمليه المسح المجهري ومن بعدها اذا ربي يسر اطفال انابيب

طرطشلي
02-10-2012, 09:54 AM
ابو مجاهد اسأل الله ان يعوضك خيرا مما فات
ويرزقك الذرية الصالحة ولايحرمك انت وزوجتك اجر الصابرين المحتسبين
+
اعجبني كلامك عن الدكتور حمود المطرفي
رغم فشل عملية التفتيش لزوجي عندة الأ اني دائما اثني على هذا الرجل
وادعو له جعل يدينة ماتمسها النار
طبيب صادق وامين وتسلم نفسك له وانت واثق بالله ثم بقدراتة
هالدكتور لو امدح فية من اليوم لبكرى ما اوفية حقة
يرفض اجراء العمليات لمن لن يستفيد منها رغم انه بمركز خاص وليس حكومي
يعطي النتائج بكل صدق وامانة ولا يجعلنا نبني احلام
من 2006 الى اليوم نتابع انا وزوجي عندة ربنا يكتب لنا الشفاء على يدة
ويجعله سببا بعدا الله ...

ام يوسف ان شاءالله
02-10-2012, 10:45 AM
اخوي ابو مجاهد.. رزقكم الله بمجاهد واخوانه عاجلا غير اجل يارب ياكريم وعوض صبركم وتعبكم بالذرية الصالحة المعافاة ..

جزاااااك الله خير ولا حرمك الله اجر الجميع.. والحمد لله على السلاامة والله يعجل بالفرج

صحيح تحطمنا بس شكرا على التنبيه وانا من ضمن الي كانوا يفكرون باوكرانيا بس كنت خايفة من موضوع انها تجوز او لا وزوجي خايف من التلوث والامراض.. لكن الحمد لله ربك كريم

انا زوجي يتابع عند دكتور مطرفي وقاله مالك الا التفتيش ولما نشبت له عشان يصرف له علاجات تحفيزيه وسالته عن بعض الفيتامينات قالي عادي قلت ياخذها او لا قال عادي وصرف له نوفادكس عشرة قرام وكانت من ضمن الادوية الي سالته عنها قلت له عشرة مو عشرين لاني كنت قاريتها قبل ( عن تجربة عضو في احدى المنتديات) قالي لا عشرة تكفي لان الهرمونات كويسة وقال يحلل بعد شهرين وفعلا اخذناها وحلل بعد شهرين والحمد لله على كل حال نفس النتيجة وبعدها وقفنا كل شي ..

الله يكتب الي فيه الخير وييسر الامور ويرزق الجميع يا رب..

ربي لاتذرني فرد وانت خير الوارثين..

ابوصقر
02-10-2012, 01:04 PM
اخوي ابو مجاهد..

رزقكم الله الذريه عاجلا غير اجل يارب ياكريم وعوض صبركم وتعبكم بالذرية الصالحة المعافاة ..

والحمد لله على السلاامة والله يعجل بالفرج

الله يجزاااااك خير ولا حرمك الله اجر الجميع..

نحن فدائك يا رسول الله
02-10-2012, 04:26 PM
حمدلله على السلامه اخونا الغالى ابو مجاهد
و عوضك الله .. و رزقك و نحن معك جميعا الذريه الصالحه السليمه المعافاه

أم عبد المجيب
02-10-2012, 04:48 PM
أخي ابو مجاهد قصتك مع أكرانيا مؤثرة اشعر بألمك وشدة إحباطك ماذا عسانا نقول وقد أصبحنا حقلا لتجارب أطباء عديمي الضمير المهني الطبيب بالأمس كان يحمل رسالة عظيمة وأصبح اليوم يتاجر بآمال الناس وأحلامهم عوضك الله عن صبرك واحتسب ذلك عنده ورزقك الله وإيانا الذرية الطالحة وشكرا لك لان إخبارك لنا عما جرى لك جعلني أصرف النظر والتفكير في أكرانيا جعل الله علاج أزواجنا في بلداننا المسلمة وبالطرق الشرعية يارب

سبحان ربى العظيم
02-10-2012, 05:38 PM
الحمد لله والله اكبر ولا اله الا الله ولاحول ولا قوة الا بالله
كلنا يبحث عن الطريق الصعب المحفوف بالمخاطر حتى نقنع نفسنا اننا لم نقصر فى شئ ربما كان العلاج بين ايدينا او امام اعيننا ولكن لم ندركه الا ان يشاء الله بالعلاج - انا جديدة على المنتدى ولكنى اتابعكم مند فترة بسيطه حوالى اربع اشهر تقربيا - حالتنا هى عقم وراثى ويوجد بالاسرة اكثر من فرد بنفس الحالة ودلك لزواج الاب والام (اقارب)
زواجنا كان 15 سنه ونحن نبحث عن كل ماهوجديد ونحن عندنا علم كبير بالطب عملنا عمليتين تفتيش واحدة فى مستشفى آد م والاخرى فى مستشفى ابو الغار والنتيجه صفر والخلا يا متوقفة عن المرحلة الثانية
اخدنا كتير من خلاطات العسل وايضا فيتامينات قليلة ومتفرقة لاتتعدى 6 شهر وهدا كان خطأ منا ان نأخد العلاج 6 شهور فقط ولكن كما قال الاخ دوا قبل دلك ان حالات الصفر تستغرق وقت طويل بل سنين فى العلاج ولاحظت ان الغالبية لا تصبر على العلاج اكثر من 6 شهور والحمد لله وبفضله هدانا الله من حوالى سنه الى اخد الاميجا 3- وجنين القمح (كبسولات وليس زيت) - وريال جلى بانتظام الى جانب الحجامه كل شهربجانب خلطة العسل بجانب قيام الليل وكثرة الاستغفار والصدقات والحمد لله وجدنا تحسن متزايد تدريجيا واضفنا مند شهرين ونصف البوركسيد بلس ونوفادلكس والبروفيون وزنك وانتى اوكسدنت وبعض المكملات ووجدنا تزايد فى انقسامات الخلاليا مرتفع -------------------------------- وللحديث بقيه

أم عبد المجيب
02-10-2012, 05:48 PM

الزائرة
02-10-2012, 11:32 PM
الحمد لله على السلامه أخي أبو مجاهد تعبك هذا ما بيضيع هدر كله أجر وثواب عند الله

وإن شاء الله تكتب لنا قريب تجربه ناجحه ربك قادر على كل شي يحيي العظام وهي رميم ويخرج الحي من الميت

أسأل الله بأن يرزقك ويرزقنا في القريب العاجل

دعااء
03-10-2012, 12:04 AM
شكرًا لك اخوي ابو مجاهد على ذكر التجربة وتنبيه الاخوه هنا والله يعوضك خير ويرزقك الذرية الصالحة من غير عمليات ولا علاجات

دعااء
03-10-2012, 12:07 AM
رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء

DEVANA DIL
03-10-2012, 12:56 AM
يعطيكم العافيه

حبيت تساعدوني بهالموضوع

زوجي سوا تحليل للحيوان المنوي وكانت النتيجه ( صفر )
بعدها سوينا تحليل عند دكتور سعيد قطان بالحبيب الرياض وقال انه فيه دوالي
سوينا العمليه عنده واثناء العمليه قال انه سوا خزعه للخصيه ومع سحب العينه لاحظ وجود دم بعينه الخزعه
وقال ان هالشي يدل انه الخصيه ماتنتج وسببها الدوالي الي لها تقريبا من يوم ولادتك
وقال انه سوا تنظيف للخصيه من الدم الراجع فيها

الان صرف لنا ادويه لمده 3 شهور عباره عن
- بروكسيد بلس
- كلوميد 50 ملغ نص قرص باليوم لمده 40 يوم
- تافانيك 500 ملغ قرص باليوم لمده 5 ايام
- co-enzyme q10 100mg قرص لمده 90 يوم

حبيت اسال الادويه هذي تكفي لحاله زوجي
وهل ضمور الخصيه له علاج فعلا ؟

يعطيكم العافيه

^
اخواني هذا ردي قبل 3 شهور

اليوم طلعت نتائج تحليل السائل ( صفر) اللهم ااجرني بمصيبتي

سعيد قطان غير الادويه كله وكتب له

- selenium-ace
-e فيتامين 400
-كبسولات رويال جيلي

وطلب انه يوقف البروكسيد والكلوميد بحجه انهم مانفعو خلال 3 شهور
مو 3 شهور قليله عشان نحكم ان البروكسيد يفيد او لا

وهل ممكن يستخدم البروكسيد مع الادويه الجديده والا فيها ضرر ؟!

متاهة الأحزان
03-10-2012, 02:20 PM
..

أبو مجاهد قصتك مؤثرة , ما بحكي غير ربي يشفيك و يجزاك الجنة ع صبرك
و يرزقك و يرزقنا جميعًا بالولد الصالح يارب ..!
وضعنا صعب جدًا جدًا لازم على الأغلبية يفكر و بجدية بأنو ممكن ما نخلف
تعودوا ع الفكرة و تعايشوا مع المأساة ما في غير رحمة الله و بس
هي العلاج الوحيد , ما عمرنا رحنا لدكتور إلا و يحطمنا و يقفلها بوجهنا
معاهم حق هي هاي الحقيقة المرة يلي بنحاول نرفضها و نكذبها
الله يرحمنا هو يلي عارف كم بنعاني و كم وضعنا صعب و كم فقدنا الأمل
و عايشين هيك جسد بلا روح صرنا مضرب مثل للناس و ما حدا راحم
الله يكون بعونا و يفرجها علينا جميعًا , آسفة من كلامي القاسي
بس هاي هي الحقيقة المرة يلي لازم نتقبلها جميعًا , دعواتي إلكم جميعًا ...!

فـخـر نـجـد
03-10-2012, 02:33 PM
اختي متاهة احزان محد ينكر الوضع لكن كمية السلبية اللي بكلامك وكلام وحدة من الاخوات شبعنا منها
بليز حنا ماجينا هنا عشان احد يتكلم بهذي الطريقة
ربي ارحم بنا ولولا الأمل بالله ثم الدعاء والصلاة ماكان تفائلنا
بيجي اليوم اللي ربي يقر بها اعيننا وازواجنا بالذرية الصالحة بحوله وقوته وقدرته وعزته

فـخـر نـجـد
03-10-2012, 02:38 PM
ومحد انكر الوضع لكن حنا بندعي الله ونسعى للعلاج وتجمعنا لتبادل النصائح وربي كريم

ابوصقر
03-10-2012, 03:02 PM
لولا أن القلوب تُوقن باجتماع ثانٍ لتفطرت المرائر لفراق المُحبين ))

متاهة الأحزان
03-10-2012, 03:04 PM
..

فخر نجد , بحترم كلامك و ع راسي أنتِ
بس هاد رأيي و ماراح أخفيه عشان نفسيتك مثلاً
متل ما بنحب نسمع الأيجابي لازم نسمع
السلبي لحتى نعيش يا أختي خدي و أعطي ما تاخدي بس بحياتك :)
بالنسبة لي خلص الكلام عندي بهالموضوع خليني مشاهدة أحسن
لأنو بتعب بأعصابي ع الفاضي
و أنا مش ناقصة بكفيني يلي عندي غلطتي بأني حكيت من البداية
سامحوني جميعًا و ما كان كلامي إلا لأني بعاني متلكم يا أخوان
كلنا بالهوا سوا موفقن جميعًا ..!

سبحان ربى العظيم
03-10-2012, 03:40 PM
انا ما قصدت ان اجرح او ازعل احد والله يعلم مابداخلى وسامحونى ادا كان كلامى زعلكم بدون ما أشعر والله انا ما قلت ها الكلا م سوى تاثرى بتجربة الاخ ابو مجاهد والمثل الا انا ضربتة لا اقصد به احد ولكن اقصد به تجربة الخلايا الجدعية نفسها يعنى كى تتضح الرؤية ليس اكثرمن دلك و تجربتى انا وزوجى انا دكرتها حتى ابعث فيكم الامل وعدم اليأس ونحن مثلكم تماما يعنى كما قالت الاخت فى الهوى سوى فكيف اجرحكم وانا مثلكم --- والله ماأردت إلا أن تكون تجربتنا تبعث فيكم الامل
(عموما سموحونا وهدة قدتكون آخر مشاركة وسو ف اخرج من المنتدى نهائيا)

مبطي
03-10-2012, 04:06 PM
ارجو من الاخوه والاخوات عدم التاثر باي مشاركه اقصد التأثير النفسي...

هي مجرد مشاركه وتجربه قد تنفع احد وقد لاتنفع مع الاخر..ويشكر صاحب التجربه ع جهده ووقته

نحن اتيناء الى هذا المنتدى من كل بقاع الارض لنستفيد ونفيد ..واختلاف الراي لايفسد للود قضيه...

اعلم انا هناك ناس فيهم اللي يكفيهم من هم ولكن لابد من الصبر..وعلى الجميع مراعاة مشاعر الكل

واذكركم بان هناكك اعضاء كانوا بيننا واستفادوا من تجارب الاخوان ..ولم نراهم الى الان قد نلتمس لهم العذر للانشغال ..لكم الغيبه كليا

وذالكك بعد ان رزقهم الله سبحانه ..فارجوا من الجميع التزام الهدووووء وعدم الانفعال او الزعل لاننا في مركب واحد..

نحن نحتاج لاي تجربه لاي خلطه لاي علاج من اي عضو فلا نخسر بعضنا لاجل امور اصغر من الهدف الاكبر وهو ان الله يرزق من في هدا التجمع وكل محرووم من الذريه مادام هناكك رب كبير فهناكك امل كبير

نحن فدائك يا رسول الله
03-10-2012, 04:37 PM
ارجو من الاخوات و الاخوة الصبر على ما ابتلينا به من رب العزة
نحن هنا فى تجمع طبى كبير.. به كميه معلومات و تجارب.. و الله ان الكل بيستفيد منها
نحن نسعى لطلب الرزق من الله
ارجو من الجميع العودة و المشاركه بالتجارب الطبيه المفيده لنا جميعا
و اذا حب اى عضو بالصفحه بالفضفضه بما فى نفسه من الم وتاثرة بغياب نعمه الانجاب عنه.
ان يتحدث بها للمقربين منه على الخاص.. او على الاميل الشخصى له
حتى لا تتاثر نفسيه باقى الاخوة بالسلب
و ارجو من اختنا الفاضله متاهه الاحزان و اختنا سبحان ربى العظيم العودة و المشاركه
و اسف على الاطاله عليكم

الوردة الذهبية
03-10-2012, 04:44 PM
ارجو من الاخوه والاخوات عدم التاثر باي مشاركه اقصد التأثير النفسي...

هي مجرد مشاركه وتجربه قد تنفع احد وقد لاتنفع مع الاخر..ويشكر صاحب التجربه ع جهده ووقته

نحن اتيناء الى هذا المنتدى من كل بقاع الارض لنستفيد ونفيد ..واختلاف الراي لايفسد للود قضيه...

اعلم انا هناك ناس فيهم اللي يكفيهم من هم ولكن لابد من الصبر..وعلى الجميع مراعاة مشاعر الكل

واذكركم بان هناكك اعضاء كانوا بيننا واستفادوا من تجارب الاخوان ..ولم نراهم الى الان قد نلتمس لهم العذر للانشغال ..لكم الغيبه كليا

وذالكك بعد ان رزقهم الله سبحانه ..فارجوا من الجميع التزام الهدووووء وعدم الانفعال او الزعل لاننا في مركب واحد..

نحن نحتاج لاي تجربه لاي خلطه لاي علاج من اي عضو فلا نخسر بعضنا لاجل امور اصغر من الهدف الاكبر وهو ان الله يرزق من في هدا التجمع وكل محرووم من الذريه مادام هناكك رب كبير فهناكك امل كبير
جزاك الله خيرا
كلامك صحيح واتمنى ربي يرزقكم ويفرح قلوبكم بما تتمنوا

متاهة الأحزان
03-10-2012, 05:29 PM
..

مشكلة يوم يكون بحياتنا أناس تشعر بالتعاسة العظيمة لو كنت سبب في ضيقتهم حتى لو كانت سطحيّة
ولا تتجاوز الموقف،أنا ما راح أترك المشاركة وماراح أخسركم بالعكس أخواني
وقفتكم معي ما راح أنساها بالأخص
أخي مبطي + نحن فداك يا رسول الله
ربي يسعدكم و بأذن الله راح يجي شي يوم نضحك ع حالنا هاد تحملوني أخواني
مافي عندي بعد الله حدا غيركم يسمعني والله ماراح أنساكم من دعائي
* يوم الأحد عندنا موعد عند الدكتور و يارب تكون أخبار تفرحني و تفرحكم
خليكم قريبين و أختي سبحان ربي العظيم أرجعي محتاجين نسمع و نشكي لبعض
ربي يرزقنا الذرية الصالحة عاجل غير آجل ، وأنا آسفة !

أم جليبيب
03-10-2012, 10:14 PM
^
اخواني هذا ردي قبل 3 شهور

اليوم طلعت نتائج تحليل السائل ( صفر) اللهم ااجرني بمصيبتي

سعيد قطان غير الادويه كله وكتب له

- selenium-ace
-e فيتامين 400
-كبسولات رويال جيلي

وطلب انه يوقف البروكسيد والكلوميد بحجه انهم مانفعو خلال 3 شهور
مو 3 شهور قليله عشان نحكم ان البروكسيد يفيد او لا

وهل ممكن يستخدم البروكسيد مع الادويه الجديده والا فيها ضرر ؟!

أختي الكريمة
3 أشهر غير كافية بعد الدوالي لابد تستمروا على العلاج وتحللوا مرة أخرى بعد 6 أشهر من العملية وحسب كلام الأخ دواء ممكن تتحسن الحالة بعد عملية الدوالي من 6 أشهر فمافوق وممكن تطول مدة العلاج إلى سنتين لذا لا تستعجلوا النتائج الآن

هل وجدوا عند زوجك الخلايا المنوية ؟

حتى زوجي عمل عملية الدوالي والطبيب أعطاه العلاج بعد شهر ونصف من العملية وقال له بعد 3 أشهر من العلاج حلل ولا تنتظر التحسن لعله يكون بعد 6 أشهر
زوجي حلل بعد 3 أشهر والنتيجة 0 ومزال مستمر على العلاج والله وحده الشافي .

فـخـر نـجـد
04-10-2012, 01:49 AM
اختي سبحان ربي العظيم قصتك تبعث الأمل فعلا ومن قال عكس ذلك لا أعلم ماهو سبب ردك ومن تخاطبين
اختي متاهة الاحزان لاتخفين شي عشان نفسيتي وعساك عالقوة :) والله يسهل موعدكم ويبشركم بالخير
اخوي مبطي فعلا كلامك عين العقل

portia11111
04-10-2012, 06:06 AM
اخي ابو مجاهد
الله يجزيك الخير لذكر تجربتك. الله يعوضك عن اللي شفته انت و زوجتك سواء ماديا او معنويا و لا يحرمكو اجر صبركم و تعبكم . ما شاء الله عليك اخي حرصك على زوجتك اثر فيي. الله يخليكو لبعض و يرزقكو ما تشاؤون من الذريه حتى ترضو اللهم امين.

عاشقة الامومه
04-10-2012, 10:37 AM
الله قادر ان يحيي العظام وهي رميم
اخواني واخواتي لاتياسو من رحمة الله صحيح الوضع صعب لاكن مافيه شي صعب على رب العباد
صدقوني الطب في تطور مستمر والان دراسه جديده عن الخلايا الجذعيه للعقم في اليابان
ماانزل من داء الا له دواء
واذا لنا نصيب بناخذه

راضي بحكم الله
04-10-2012, 11:50 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

ان شاء الله تكونو في الف خير ....

فاوالله اشتقت لكم جميعآ وبدون استثناء,,,,,

فاانا ذهبت الى الرياض وتوجهت الى مركز ذريه وقال لي بعد التحليل الدكتور حمود المطرفي

وكانت النتيجه غير مرضيه ولكن امالي بالله اكبر من هاذا كله

فاطلب مني الدكتور ان اعمل عمليه مسح مجهري ولكن,,,,,,,

رفضت العمليه لان نسبت نجاحها ضعيفه وانا كنت خايف من النتيجه,,,,,

طبعآ انا كنت مريض بامرض النكاف من صغري وهذا المرض سبب لي العقم وضمور في الخصيه وصغر في حجمها وصفر الحيونات المنويه

ولكن كنت ابغا اسأل هل وجد لهذا العقم دواء غير العمليه ؟؟

وهل فيه مستشفيات متطوره لي اجراء مثل هاذي العمليات ؟؟

باالعلم ان قبل يومين سمعت الدكتور جابر القحطاني يقول ان من صابه مرض النكاف(ابو كعب) في الصغر لايتعب نفسه ماله علاج نهائي باهذا العباره قالها,,,,

ولا اخفيكم بتحطمي وانكساري بماقال ولاكن املي باالله كبير,,,,,

لا اخفيكم انا افكر ان اذهب للاردن ولكن لااعلم من افضل دكتور ؟!!!!!

فلا تبخلون عليه الي عنده تجربه يدونها في هاذي الصفحه,,,,,

ولا تنسوني من دعاء اكم ان الله يشفيني ويشفي جميع المسلمين.......

لكم شكري وتقدير,,,,,

مسك * الانباريه
04-10-2012, 03:18 PM
السلام عليكم ..

ابو مجاهد .. الله يعينك ويصبرك , ويجزيك خير الجزاء ..

لاتزعل باذن الله ربنا يعوضك .. والله كل الكلام اللي ذكرته كان ع بالي وانا اقول من وين جاهم التطور ..وحتى الاخوات مس زوزو وغايتي الجنة يمكن ماذكروا كيف حصلوا الخلايا الجذعية ولا انا غلطانه .. الله اعلم ..

الاخ راضي بحكم الله .. حلاوة حلوة ..

لاتيأسوا بالعكس ترى فيه حالات نكاف كثيرة تشافت بعون الله وانا قرات كثير من الاخوات ازواجهم نكاف بس عندهم ضعف يعني مو صفر
وقبل اسبوع كانت عندنا ضيفة احد اقربائنا من بعيد وتتكلم عن جيرانها وتقول ( له 8 سنوات متزوج والزوجة الاولى تطلقت ماصبرت معاه لان فيه الخلل بس ماذكرت صفر يعني واني ماعقبت ع الموضوع على اساس انه زوجي مافيه شي ^_^ الحمد لله ..
المهم تقول وتزوج الثانية ومن اربع سنوات يبحث عن الطفل وراح لسوريا والاردن وقاله الدكتور انت مصاب بالنكاف من صغرك وتقول جاء يبكي على امه وسألها يمه صحيح صار عندي نكاف وقالت ايه والله اتذكر اصابك وانت صغير .. وراح على معشب معطية علبتين غذاء المللكات وحبوب اللقاح وسبحان الله بس شهرين وتقول زوجته حامل .. اقسمت بالله تقول جيراني وحتى قاموا ذبحوا الذبايح ووزعوها للجيران بالمناسبة ..

الله كريم لاتيأسوا من رحمة الله ..

وترى اني قاعده اواسيكم وانا البارحة شبه انهيار صار عندي ابكي وابكي وابكي الى اللليل حتى عيوني ماعاد اقدر افتحهم تورمت الا رحت للطبيب وابرة مهدئة وارتاحت نفسيتي ..كنت اخفي عن زوجي كل مشاعر الحزن والالام بس هالمرة ماقدرت غصب عني والمسكين من اشوفه احس قلبي ينفطر من الالم الله يعينا ويرحمنا ويرزقنا جميعا

الحورالصبوره
04-10-2012, 03:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا

الحورالصبوره
04-10-2012, 03:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا

الحورالصبوره
04-10-2012, 03:37 PM
اخي ابو مجاهد...الله يأجرك في مصيبتك ويعوضك خيرا ان شاء الله ويرزقك الذريه الصالحه من غير عمليات

اسأل المولى القدير.. ان يشفي كل مسلم عقيم ويهب له ذرية طيبه انه سميع الدعاء

اختي مسك الانباريه....سلامتك يالغاليه وربك رحيم مابيدنا الا الدعااااء والله كريم ورؤؤف بحالنا الله يرزقنا جميعا

يارب

راضي بحكم الله
04-10-2012, 04:36 PM
السلام عليكم ..

لاتزعل باذن الله ربنا يعوضك .. والله كل الكلام اللي ذكرته كان ع بالي وانا اقول من وين جاهم التطور ..وحتى الاخوات مس زوزو وغايتي الجنة يمكن ماذكروا كيف حصلوا الخلايا الجذعية ولا انا غلطانه .. الله اعلم ..

لاتيأسوا بالعكس ترى فيه حالات نكاف كثيرة تشافت بعون الله وانا قرات كثير من الاخوات ازواجهم نكاف بس عندهم ضعف يعني مو صفر
وقبل اسبوع كانت عندنا ضيفة احد اقربائنا من بعيد وتتكلم عن جيرانها وتقول ( له 8 سنوات متزوج والزوجة الاولى تطلقت ماصبرت معاه لان فيه الخلل بس ماذكرت صفر يعني واني ماعقبت ع الموضوع على اساس انه زوجي مافيه شي ^_^ الحمد لله ..
المهم تقول وتزوج الثانية ومن اربع سنوات يبحث عن الطفل وراح لسوريا والاردن وقاله الدكتور انت مصاب بالنكاف من صغرك وتقول جاء يبكي على امه وسألها يمه صحيح صار عندي نكاف وقالت ايه والله اتذكر اصابك وانت صغير .. وراح على معشب معطية علبتين غذاء المللكات وحبوب اللقاح وسبحان الله بس شهرين وتقول زوجته حامل .. اقسمت بالله تقول جيراني وحتى قاموا ذبحوا الذبايح ووزعوها للجيران بالمناسبة ..

وترى اني قاعده اواسيكم وانا البارحة شبه انهيار صار عندي ابكي وابكي وابكي الى اللليل حتى عيوني ماعاد اقدر افتحهم تورمت الا رحت للطبيب وابرة مهدئة وارتاحت نفسيتي ..كنت اخفي عن زوجي كل مشاعر الحزن والالام بس هالمرة ماقدرت غصب عني والمسكين من اشوفه احس قلبي ينفطر من الالم الله يعينا ويرحمنا ويرزقنا جميعا

اختي الفاضله شاكر لك المرور الطيب,,,,

والله يرزقكم الذريه الصالحه يارب,,,,

راضي بحكم الله
04-10-2012, 04:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

فاانا ذهبت الى الرياض وتوجهت الى مركز ذريه وقال لي بعد التحليل الدكتور حمود المطرفي

طبعآ انا كنت مريض بامرض النكاف من صغري وهذا المرض سبب لي العقم وضمور في الخصيه وصغر في حجمها وصفر الحيونات المنويه

باالعلم ان قبل يومين سمعت الدكتور جابر القحطاني يقول ان من صابه مرض النكاف(ابو كعب) في الصغر لايتعب نفسه ماله علاج نهائي باهذا العباره قالها,,,,

لكم شكري وتقدير,,,,,

ياريت الي ياعرف عن طبيب او دكتور من الاردن يكتب لنا عن تجربته ويخبرنا عن اسمه ,,,,

لان افكر اروح الاردن ,,,,,
,لا تنسوني من الدعاء,,,,,,

ام منةالله
04-10-2012, 05:36 PM
السلام عليكم جميعا اخواتى ارجو منكم عدم الزعل وكلنا زى بعض ونعتبر الكلام غفشات جميلا ومانزعل من بعض واكيد لو وحده قالت حاجه ماعن قصد بالعكس دى مجاملات وضحك لاغير انحنا جينا للمنتدى عشان نفرق عن بعض حبيبتى سبحان ربى العظيم ماتزعلى ومتاهة الاحزان ماتزعل من بعض واكيد الوحدة بتكون زهجانه وانا متاكده ان متهاهة مازعلانه وانتى سبحان ربي العظيم

فـخـر نـجـد
04-10-2012, 05:39 PM
اخي راضي عندك مستشفى ادم بالقاهرة الدكتور مدحت عامر كثير يمدحونه وتخصصهم حالات الانعدام
بالأول راسل الدكتور مدحت القضاة بالاردن وتلقى موقعه على النت ورح يرد عليك بالأدويه اللي تناسبك
لأن الدكتور مدحت والباقين توجههم عملية على طول بدون ادوية واذا جا وقت العمليه رح للدكتور مدحت
وفيه خلطة جدا رائعه وقريتها بأغلب المنتديات اللي يشتكون من الانعدام وشافاهم ربي
http://tabeebe.com/vb/showpost.php?p=1220331&postcount=4635
http://tabeebe.com/vb/showpost.php?p=1220330&postcount=4634
اختي مسك تعوذي من الشيطان وربي كريم بيرزقنا بحوله وقوته

نحن فدائك يا رسول الله
04-10-2012, 08:09 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

لكم شكري وتقدير,,,,,

اخى العزيز...
الحمد لله على نعم كثيرة وهبنا اياها المولى عز و جل ..
و الحمد لله ان ربى منع عنا نعمه واحده فقط
اخى العزيز...
شفاك الله و عفاك.. و رزقك و الجميع بالذريه السليمه الصالحه المعافاة
اخونا دوا كان عنده نكاف فى الصغر
وعمل 3 عمليات تفتيش مجهرى
و نتيجه التحاليل كل مرة عنده صفر
و 13 سنه زواج بدون انجاب
و اخذ كميه ادويه كنا لا نعرفها و نعرف منها
و اخير يسر الله له امرة.. و وجد ان سبب الصفر عنده هو صعود الخصيه الى تجويف البطن
و عمل بنيويورك عند الدكتور بيتر شريقل عمليه لتثبيت الخصيه و ترخيه العضله.
و الحمد لله بعد 6 شهور من اجراء العمليه.. ظهرت عنده الحيامن بالسائل المنوى طبيعى

بوسى 84
04-10-2012, 09:50 PM
ازيكم عامليه ايه
انا زوجى حلل سيمن بعد 4شهور علاج
وطبعا الحمد لله النتيجه صفر برضه بس فيه حاجه غريبه فى التحليل لقينا وجود
spermatocytes 1-2
وطبعا هى مكانتش موجوده قبل كدا و لما عمل خزعه لقينا early stage of spermatogeneses
طبعا ان شاء الله زوجى حيعمل الدوالى فى خلال شهر ان شاء الله
هو السبرماتوسيت تطور للخلايا الام ولا هى هى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اصل لسه معادنا مع الدكتور بعد 4 ايام و هو مسافر فى مؤتمر عشان حتى مش عارفه اكلمه

ياريت حد يفيدنى

ابوصقر
04-10-2012, 11:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ياخوان فيه لنا اصحاب هنا بتجمع استخدموا علاج د محسن النادي. اللي علي شكل ابر. لمدة 3 شهور. وعلي اساس يبلغونا وش صاار عليهم. وللاسف الي الان ماسمعنا عنهم شيء

وشرايك اخ عبقور. تتذكر اسمائهم لاني نسيتهم.

يجب اننا نشارك الجميع بما لدينا يااخوان.

تحياتي

portia11111
05-10-2012, 12:23 AM
الف سلامه عليكي اختي مسك. انا اتفهم اللي صار معاكي تماما لاني بعيشه كل يوم. انتي انسانة, طبيعي بعد كل الكتمان هذا ان تنهاري, اعتني بتفسك و ربما انتي بحاجه لصديقه مقربه تحمل معاكي هذا الحمل الكبير. كلنا بتجيني حالات متل هيك بس بنرجع بتصمد و بنرضى بقضاء الله. الله يمسح على قلبك حبيبتي ويرزقنا جميعا قريبا اللهم امين.
كنت اعول على موضوع اوكرانيا بس سبحان الله تجربه اخونا ابو مجاهد غيرت كل شي. ما بعرف شو رح نعمل هلا يمكن نفكر بالمانيا عن طريق الدكتور شديد عاشور. الله المستعان..دعواتكم

السلام عليكم ..

الزائرة
05-10-2012, 12:39 AM

اللهم إني أستغفرك وأتوب إليك

مبطي
05-10-2012, 06:42 AM

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين

استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه

ابوصقر
05-10-2012, 10:59 AM

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين

زهرة نيسان
05-10-2012, 11:50 AM
اسال الله العظيم رب العرش العظيم في هذا اليوم المبارك ان يفرج هم كل مهموم و كرب كل مكروب
و يعوضهم خير و ياجرهم في مصيبتهم ياااااااااااااااا رب ياااااااااااااا ارحم الراحمين
جمعة مباااااااااااااااركة على الجميع

حلاوه حلوه
05-10-2012, 07:23 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

لكم شكري وتقدير,,,,,

مرحبا بكـ بيننا ,,,, انا زوجي اصيب بالنكاف في المرحلة الابتدائية والاطباء جميعهم اغلقوها في وجهنا ومنهم الدكتور مدحت عامر عمل تفتيش لزوجي وماحصل حتى خلايا

ومع هذا لم يهمني رأي اي دكتور ولزمت الدعاء من قلبي وتضرعت لربي ودعيت بأن اجد سبب لحل مشكلة زوجي وبعد العمرة ذهبت للدكتور شديد عاشور في جدة وعمل كشف لزوجي ووجد دوالي وارتجاع دم قوي بالخصيه ودخول الخصيه في المنطقة الاربيه

وقال لي الدوالي واضحه لابد من عمل كشف أشعة ووجدناها ومع هذا ذهبت لأول دكتور لزوجي وطلبت منه عمل اشعة للدوالي وقال لايوجد لدى زوجك لااريد ان اخسر عليك بالمال قلت انا اريد عملها لايهمني المال قال انا متأكد من عمل الدكتور زوجك في الملف مافيه دوالي فطلبت منه عمل الاشعه وبعد ماكشف استغرب جدا وقال وجدت دوالي وارتجاع في الدم انا اثق بالدكتور الذي كشف لزوجك قلت للاسف انا كشفكم اي كلام لمريض الصفر وقال انصح بعلاج الدوالي وان شاء الله يكون سبب في العلاج

وبأذن الله ناويين نعمل الدوالي في اقرب وقت

لاتفقد الأمل ولاتهتم لكلام اي دكتور ابحث عن الاسباب ولاتتحطم وربنا كريم

مسك الأنبارية ,,, لاتحزني لاتعلمي كم الأجر الذي كسبتيه ولاتستسلمي للشيطان وعيشي حياتك بحلوها وانسي المر والطب باذن الله في تطور

طمنينا عليكي ..,,,

حلاوه حلوه
05-10-2012, 07:30 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ياخوان فيه لنا اصحاب هنا بتجمع استخدموا علاج د محسن النادي. اللي علي شكل ابر. لمدة 3 شهور. وعلي اساس يبلغونا وش صاار عليهم. وللاسف الي الان ماسمعنا عنهم شيء

وشرايك اخ عبقور. تتذكر اسمائهم لاني نسيتهم.

يجب اننا نشارك الجميع بما لدينا يااخوان.

تحياتي

على مااعتقد انه الاخ حمد ...

ابومجاهد
05-10-2012, 08:55 PM
السلام عليكم
اخواني واخواتي الغاااالين في المنتدى ,,, اشكر كل من دعاء او تفاعل مع قصتي ...
واحب اقول لكل خواتي اللي متحطمين والله ثم والله ثم والله ثلاثة ايمان لا أحنث فيها ان ماعند الله خير وابقى
واحفظو عني هالكلمات " إِنَّ رَحْمَةَ اللَّهِ قَرِيبٌ مِنَ الْمُحْسِنِينَ "(الأعراف/ 56).
هذا وعد من الله وفالكم طيب ورضى
لكن انصح خواتي بان لايستسلمو للوسواس والفراغ لان هذا سيؤذيهم كثيرا ابحثي عن عمل ,, جددي صداقتك ,, وقوي علاقتك بالله وفرج الله قريب
اسال الله ان يرزقكم من حيث لاتحتسبون ,,,

فـخـر نـجـد
05-10-2012, 09:47 PM
أخي ابو مجاهد كلامك يشرح الخاطر إلهي يفرجها علينا وعليك

الزائرة
06-10-2012, 02:17 AM
وين العمل ياأخي ابو مجاهد تعبت وأنا أبحث لي على وظيفه تسليني وتضيع وقتي وتلهيني عن التفكير لكن من دون جدوى لا أولاد ولا وظيفه اللهم لا إعتراض على حكمك وبلائك يارب العالمين وإن شاء الله القادم أحلى وأجمل

ابوصقر
06-10-2012, 11:15 AM
( أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

المشاعر الحنونه
06-10-2012, 11:31 AM
الاخت مس زوز وينهامادخلت من زمااان

khalid555
06-10-2012, 03:44 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مساء الخير للجميع

أتمنى ان الجميع يكون بخير وصحه و عافيه

وأسأل الله لي و لكم الرزق و الإبن الصالح

غبت لأكثر من تسع شهور *والصفحات أكيد أصبحت بالمئات وصعب علي قرائتها
أو بالأحرى مابي أقرا الجانب المحبط منها
ياليت تبشروني و تخبروني إذا حصل حالة حمل أو بارق أمل في غيابي من نجاح للعمليات

ولا أنسى جميع الاخوان الموجودين اللي ما قصروا تسع شهور؟؟!!

و الرسائل الوارده في الغياب صفررر

شاكر لهم إهتمامهم و حرصهم على التواصل اللي صدمني*

المسلم للمسلم كالبنيان المرصوص
يشد بعضه بعضا

بس الله يسامح الجميع*

وإن شاء الله نفيد و نستفيد*

فـخـر نـجـد
06-10-2012, 05:50 PM
اخ خالد حياك الله من جديد ولاتزعل ولاتتضايق اكيد هنا بنفقد بعض وممكن البعض يحز بخاطره اللي يختفون وممكن جد جديد على حالتهم ولاندري عنهم
انا قريب اللي قمت اشارك فتوني اتعرف عالمجموعة والله يفرجها علينا وعليك ويقر عيننا بالذرية الصالحة السليمة المعافاة عاجلا غير اجل

متفائله بك يالله
06-10-2012, 08:34 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواتي تذكرون موقع سبيرم هوب اللي كانو منزلين علاجهم تجريبي قبل كم شهر ؟؟

امس طرحو العلاج في السوق بعد اثبات نجاحه علي اكثر من حاله

انا جايبتلكم الرابط وفيه وصف للحاله

Case I:
The patient has normal DNA (No deletions detected on Y chromosome). Tests for infection showed negative results (Culture, seminal fluid - No growth). Genetic test showed 46 XY normal male karyotype.
Hormones levels: FSH: 23 IU/L, LH: 5,8 IU/L , Testosterone: 581 ng/dl
Testicular Biopsy:
Azoospermia in 100 % of tubules, Sertoli Cell only.
Tubular basement membrane: Mild thickening.
Focal lesions: None
Leydig cell compartment: No abnormality.
Other (inflammation, vasculature etc.): None
Conclusion: Germ cell aplasia /Azoospermia

Treatment:
SpermHope kit for 6 months

Results:
The patients did sperm count test after he finished the SpermHope treatment, the results showed few sperm in the semen for the first time.
I recommend him to continue with another support treatment include vitamins to increase the sperm count.

الحاله الاولي وهي سيرتولي سيل سيندروم

المريض سوا مسح مجهري ولقو ان الانابيب المنويه فارغه تماما من اي نوع من انواع الخلايا المنويه لم يجدو سوا خلايا سرتولي فقط !!

وحاطين تحاليله للهرمونات

بدا العلاج وخلال 6 اشهر بدات تظهر الحيوانات المنويه في السائل المنوي بدون اي تدخل جراحي

Case II:
The patient 31 year old with non-obstructive azoospermia due to undescended testicle
(cryptorchidism) that was surgically corrected when he was three year old.

Treatment:
SpermHope kit for 6 months

Results:
May 1: Start SpermHope kit
June 15: Very few live sperm.
July 30: Many more sperm and more sperm motility, fewer percentages non-motile.
Sept 15: Sperm count with less motility
The patients didn’t finish the kit yet…

الحاله الثانيه لشخص الخصيه عنده في تجويف البطن وعمل عمليه الانزال لمن كان عمره 3 سنين

ونتايجه كانت صفر

بدا استخدام العلاج في شهر مايو

وفي 15 جون عمل اول تحليل للسائل المنوي ولقي بعض الحيامن الحيه ولكنها قليله

في 30 جولاي عمل تحليل وتحسن الجوده وصارت الحيامن اكثر ولكن توجد بعض الحيامن الميته

15 سبتمبر نقص عدد الحيامن الميته

وللان مازال المريض يستخدم العلاج ولمن ينهي الفتره المطلوبه

وهذا فديو يظهر نتايج المريض بعد استخدام العلاج

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=de9pqzAsE2U

اخواني الامل موجود بعد الله لا تياسون ،، الحمدلله الطب في تطور يوم عن يوم

ولا تنسون هذي كلها اسباب .. العلاج اول واخيرا بيد الله سبحانه وتعالى

دعواتكم لي بالذريه الصالحه

نحن فدائك يا رسول الله
06-10-2012, 08:34 PM

مساء الخير للجميع

يشد بعضه بعضا

بس الله يسامح الجميع*

حمد لله على السلامه يا خالد
و الله و الله و الله.. اننا كنا بنسال عليك فى مشاركات لنا كثيرة
بسبب غياب كثيررررررررر من الاعضاء هنا بالصفحه
و راجع مشاركات لنا على العام ستجد ما يسرك بسؤالنا الدائم عنك
انت اخ عزيز علينا.. و كلنا هنا اخوة.. و انت تعلم ذلك جيدا
دعووووووووووووووووواتكم

متفائله بك يالله
06-10-2012, 08:39 PM
اخواني احاول احط الروابط بس مو راضي عشان مشاركاتي قليله

عموما هذا الموقع اكتبوه بقوقل spermhope

نحن فدائك يا رسول الله
06-10-2012, 08:42 PM

المريض سوا مسح مجهري ولقو ان الانابيب المنويه فارغه تماما من اي نوع من انواع الخلايا المنويه لم يجدو سوا خلايا سرتولي فقط !!

وحاطين تحاليله للهرمونات

بدا العلاج وخلال 6 اشهر بدات تظهر الحيوانات المنويه في السائل المنوي بدون اي تدخل جراحي

الحاله الثانيه لشخص الخصيه عنده في تجويف البطن وعمل عمليه الانزال لمن كان عمره 3 سنين

ونتايجه كانت صفر

في 30 جولاي عمل تحليل وتحسن الجوده وصارت الحيامن اكثر ولكن توجد بعض الحيامن الميته

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=de9pqzase2u

اختى الفاضله...
جزاكى الله كل خير عنا جميعا
لكن نريد منك معلومات اكثر و اكثر عن العلاج و اسم الموقع و اى نوع فى العلاج اللى بيخص حالات السيرتولى سيلز. لان معظم حالاتنا هنا سيرتولى سيلز.. و كام تكلفه العلاج.. و العلبه الواحده بها كام حبه.. و لون العلبه من الخارج ايه.. و العلاج من اى دولة متاح لنا.. و طريقه الشراء تكون ازاى.
اسفين على تعبك بجد
وربنا يرزقنا جميعا الذريه الصالحه السليمه المعافاه
دعووووووووووووووووووووووووواتكم

متفائله بك يالله
06-10-2012, 08:56 PM
اختى الفاضله...
جزاكى الله كل خير عنا جميعا
لكن نريد منك معلومات اكثر و اكثر عن العلاج و اسم الموقع و اى نوع فى العلاج اللى بيخص حالات السيرتولى سيلز. لان معظم حالاتنا هنا سيرتولى سيلز.. و كام تكلفه العلاج.. و العلبه الواحده بها كام حبه.. و لون العلبه من الخارج ايه.. و العلاج من اى دولة متاح لنا.. و طريقه الشراء تكون ازاى.
اسفين على تعبك بجد
وربنا يرزقنا جميعا الذريه الصالحه السليمه المعافاه

اخي السيرتولي سيل له كورس مدته 6 اشهر وهم مقسمين العلاج على 3 انواع ( 3 علب ) اول نوع مسمينه ستيج ون يعني المرحله الاولى والمرحله الثانيه والثالثه

السيرتولي سيل لازم يتسخدمو كل الثلاث علب بس بصراحه ماعرف كم مده كل علبه بس كله على بعضه 6 شهور ،،، انت ترسل كل تحاليلك لهم الهرمونات واذا مسوي خزعه او عمليه واتوقع يطلبون تحاليل للكلسترول والقلب بس مو متآكده وهم يردو لكم بالضبط كم تستخدم العلاج لانه الدكتور يقراها ويقرر

والعلاج يبناع في امريكا وحاطين شركات للشحن على حسب الدوله اللي انت موجود فيها

وعلى فكره انا قرات المكونات مكتوب انها كلها مواد طبيعيه واعشاب مالها اي اضرار بس برضو مو كل شي ينكتب صحيح يعني يفضل اذا انت تراجع عند دكتور تخليه يطلع على المكونات عشان تتطمن اكثر

موقعم اسمه spermhope اكتبه بقوقل ويطلع لك وتقدر تتصفح الموقع كامل وتشوف الفديو اللي حاطينه

و

أم جليبيب
06-10-2012, 10:17 PM

وحاطين تحاليله للهرمونات

ونتايجه كانت صفر

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=de9pqzase2u

شكرا لك أختي متفائلة وجزاك الله خيرا على حرصك على إفادتنا
لكن هل فعلا الدواء صار معتمد ويباع في الصيدليات أم يباع فقط عبر النت
صراحة أختي من كثرة الصدمات التي مررنا عليها مع الصفر صرت لا أصدق كل ماينشر .إن كان معتمد فعلا في أمريكا نغامر ونشتريه .لكن إن كان دعاية فقط في النت لا نستطيع المغامرة.. فعلا تعبنا من التجارب والله المستعان .

http://spermhope.com/

طيب الود
06-10-2012, 10:48 PM

مساء الخير للجميع

يشد بعضه بعضا

بس الله يسامح الجميع*

هلا بك يالغالي

اخي خالد والله كنت اسأل عليك

ولكن هناك اعضاء جدد انضموا ولايعرفونك واعضاء سابقين اختفوا ولم نرااااهم ومنهم انت

لذلك التمس للجميع العذر

دعااء
07-10-2012, 12:09 AM
يعطيك العافية أختي متفائلة على الموقع وربي يرزقك ويرزقنا الذرية الصالحة

متفائله بك يالله
07-10-2012, 12:40 AM
شكرا لك أختي متفائلة وجزاك الله خيرا على حرصك على إفادتنا
لكن هل فعلا الدواء صار معتمد ويباع في الصيدليات أم يباع فقط عبر النت
صراحة أختي من كثرة الصدمات التي مررنا عليها مع الصفر صرت لا أصدق كل ماينشر .إن كان معتمد فعلا في أمريكا نغامر ونشتريه .لكن إن كان دعاية فقط في النت لا نستطيع المغامرة.. فعلا تعبنا من التجارب والله المستعان .

http://spermhope.com/

اختي العلاج تم اعتماده من يومين بس يعني توه جديد نازل كان قبل كذل تجريبي
بالنسبه لنا احنا بنستشير الدكتور اللي نراجع عنده وبنستخير اكثر من مره قبل ناخذه

ويااختي الواحد لا يرفع اماله بزياده احنا نعمل بالاسباب وندعي ربنا يكتب لنا فيه الشفاء

وقبل كل شي لا تاخذونه الا لمن تستشيرون الطبيب اللي تراجعون عنده عشان يشوف مكوناته تناسبكم او لا

فـخـر نـجـد
07-10-2012, 01:27 AM
اخواني احاول احط الروابط بس مو راضي عشان مشاركاتي قليله

عموما هذا الموقع اكتبوه بقوقل spermhope
:eek:
تصدقين هالموقع طلع لي من كثر مابحثثثثثت بالنت بس من شفته عربي خفت وصكيت الصفحه لاني ماعرف عن مصداقيتهم
شرايكم؟

عاشقة الامومه
07-10-2012, 09:53 AM

مساء الخير للجميع

يشد بعضه بعضا

بس الله يسامح الجميع*

صباح الخير اخوي خالد والحمدلله على سلامتك
نورت المنتدى من جديد
اخبرنا عن جديدك واخر التطورات الله يرزقنا جميعا

فـخـر نـجـد
08-10-2012, 12:51 AM
بحثت عن الدكتور ووجدت هذا
Haifa, Israel. Mahmuod*Abuelhija*
اعتقد الدكتور فلسطيني بإعتبار اسرائيل الأسم الرسمي
ما رأيكم بمصداقية دواءه؟

نحن فدائك يا رسول الله
08-10-2012, 03:03 AM
بحثت عن الدكتور ووجدت هذا
haifa, israel. Mahmuod*abuelhija*
اعتقد الدكتور فلسطيني بإعتبار اسرائيل الأسم الرسمي
ما رأيكم بمصداقية دواءه؟

اختى الفاضله...
يعنى العلاج اللى عرضته علينا اختنا متفائله تابع لدكتور اسرائيلى.. و لا فلسطينى متجنس بجنسيه اسرائيليه؟؟؟ و لا هو عربى اصلا
ارجو منك الرد
دعوووووووووووووووووواتكم

فـخـر نـجـد
08-10-2012, 06:37 AM
مكتوب انه بإسرائيل لكن لا أعلم اذا هو اسرائيلي ام لأ
بحكم ان فلسطين تسمى اسرائيل فقد يكون فلسطيني
ومن خلال بحثي ظهر لي اشخاص من نفس اسم الكنية فلسطينيين

ربي لا تذرنا فردا
08-10-2012, 11:33 AM
أخي أبو مجاهد رزقك الله وزوجتك أجر الدنيا والأخرة ..
وشكرًا لك على التنبيه . وذكر قصتك للجميع .

ولكن ما زال هناك أمل بالله الكريم فدعوة خالصة من القلب قد تفتح لها أبواب السموات والأرض وتستجاب
لاتنسانا من دعواتك .
نسأل الله لك السلامة والعافية والذرية الصالحة .

المشاعر الحنونه
08-10-2012, 11:58 AM
تكفون يا اخوان دلوني على دكتور يعطي علاجات وفيتامينات لزوجي كل اللي اجيهم يقول على طول عيدوا المسح مره ثانيه في السعوديه في الرياض اوجده الله يخليكم عمري بيوصل الاربعين ابحاول بيجازة الحج اروح

فـخـر نـجـد
08-10-2012, 05:07 PM
اختي المشاعر الحنونة راسلي الدكتور عصمت القضاة بتاحليل زوجك ورح يوصف لك أدوية واشتريها من الصيدلية عادي

المشاعر الحنونه
08-10-2012, 05:56 PM
اهلا اختي فخر نجد وينه الدكتور هذا ومن وين عنوانه

عاشق الرومنسية
08-10-2012, 07:11 PM

http://www.youtube.com/watch?feature...&v=de9pqzAsE2U (http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=de9pqzAsE2U)

اخواتي الامل موجود بعد الله لا تياسون ،، الحمدلله الطب في تطور يوم عن يوم

متفائله بك يالله
08-10-2012, 10:15 PM
فعلا يااخوان بالمعلومات الشخصيه للدكتور مكتوب انه دارس باسرائيل
بس الغريب اسم محمود ابو الهجاء يعني عربي
فالموضوع محير شوي

مبطي
09-10-2012, 12:42 AM
تكفون يا اخوان دلوني على دكتور يعطي علاجات وفيتامينات لزوجي كل اللي اجيهم يقول على طول عيدوا المسح مره ثانيه في السعوديه في الرياض اوجده الله يخليكم عمري بيوصل الاربعين ابحاول بيجازة الحج اروح

الاخت المشاعر الحنونه...على طول لدكتوووور ...شديد عاشور ..متخصص عقم..

مستشفى باقدو وعرفان بجده..معروف المستشفى اي واحد تسألونه في جده يدلكم علييييه ع طووول

دكتور يخاف الله والله حسيبه..وفاهم بالعربي مخ..وماعنده لف ودوران ولعب ع اوتار المرضى من ناحية الماده يعني الفلوووس

انا حسب معرفتي و اللي مر علي مالقيت فاهم زيه انا امدحه نعم اتعالج عنده..والى الان ع العلاجات بعد الله سبحانه

بس انا ماعرف عن حالتكم شي وليش الدكاتره الثانين ماعطوكم اي ادويه..وماهو السبب ..والله مابي غير الدعوه الصادقه ونحن في حاجتها..

اوصيكم ونفسي بقيام الليل..الدعاء...الصدقه..اسباب والله سبحانه الشافي

فـخـر نـجـد
09-10-2012, 02:45 AM
جبت لكم خلطه من منتدى زوجها كان صفر وخذوا هالخلطه وسوو تلقيح اتوقع وحملت زوجته
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღ ŜâmăЯĀҢ ღ
كيفكم صبايا*اليوم ان شاء الله حكتب لكم الوصفة او الخلطة الصحيحة للي ماعندهم حيوانات منوية او بالأصح اللي حيواناتهم زيرو
انا زوجي كانت حيواناته المنوية صفر وقالولنا مالكم حل الا بالحقن المجهري او اطفال الأنابيب وحيعملو له خزعه من الخصية*عشان مره مافي حيوانات منوية
ويوم العملية حتى بالخزعة مالقو حيوانات واتكنسلت العملية الحمدلله ع كل حال
بعدها بكم شهر زوجي احتجم والحجام الله يجزاه الجنة كتب له ع دي الخلطة ومن بعد ما استخدمها بشهر طلعت الحيوانات
سبحان الله
صحيح جدا قليلة وعدد لايذكر بس الحمدلله نقدر نعمل فيها العملية وعملناها 3 مرات بس الله ماكتب لها النجاح
يعني فيها امل للي ماعندهم انهم يعملو حقن مجهري
قرقرت كتير صح ؟ يلا مع الخلطة
2 كيلو عسل100 جرام حبة البركة ع البارد <<< زيت
50 جرام جنسنج صيني احمر
40 جرام حبوب لقاح
5 جرام غذاء ملكات النحل
30 جرام طلع النخل
20 جرام بذور فجل ابيض
تخلط جميع المقادير وتؤخذملعقة كبيره قبل الإفطار بساعة وعند النوم بعد الأكل بساعتين
الأشياء دي كلها تحصليها عند وادي النحل اضمن
الله ييسر لكم يارب*في الأخير اتمنى منكم دعوة حلوة بنجاح عمليتي دي المرة حعملها قريب ان شاء الله
وصحبة الخلطة الحين حامل في الشهر الخامس ماشاء الله خلي املك بالله كبير ولاتيأسي من رحمة الله*

فـخـر نـجـد
09-10-2012, 02:50 AM
والمقصود فيه حبة البركة عالبارد وعالحار والمطلوب عالبارد وموجوده عند وادي النحل وكذلك الجنسنغ الأحمر

مياسم الورد
09-10-2012, 01:29 PM
اهلا اختي فخر نجد وينه الدكتور هذا ومن وين عنوانه

حبيبتي مشاعر شفت استفسارك وحبيت ارد عليك

الدكتور عصمت بالاردن

وهذا موقعه الرسمي

http://dresmativf.com/index.php?p=cv&id=22

المشاعر الحنونه
09-10-2012, 01:37 PM
الاخ مبطي الحين زوجي سوا ثلاث مرات خزعه وكان عند ه حيوانات ويفشل التلقيح وبعدين سوينا مسح عند المطرفي وقال مااافيه حيوانات تتوقع شديد عاشور يصرف ادويه لهذه الحاله

مبطي
09-10-2012, 02:27 PM
الاخ مبطي الحين زوجي سوا ثلاث مرات خزعه وكان عند ه حيوانات ويفشل التلقيح وبعدين سوينا مسح عند المطرفي وقال مااافيه حيوانات تتوقع شديد عاشور يصرف ادويه لهذه الحاله

:rolleyes:

اختي اعتقد يبي يصرفله اعلاج خصوصا انه كان عنده حيوانات منويه قبل حسب كلامك

انتم روحوا له وشوفوا...منتم خسرانين شي خذي تحاليلكم كلها معاكم..والدليل ع انه مو استغلالي انه اذا كان تحاليلكم

جديده ماراح يسوي تحاليل مره ثانيه..واذا كان مسوين تحاليل كروموسومات خذوه معاكم..المهم روحوا باقرب فرصه ومواعيده مو زحمه .هرمونات زوجكك كيف

ابوصقر
09-10-2012, 04:49 PM
(( اللهم اغفر لي، وارحمني، واهدني، وعافني، وارزقني ))

أم عبد المجيب
09-10-2012, 05:04 PM
شكرا لك أختي متفائلة جددتي فينا الأمل من جديد إن شاء الله تكون بادرة خير علينا وعلى ازواجنا يا رب
اللهم لا تذرني وإخواني في هذا المنتدى فردا وأنت خير الوارثين آمييييييييييييييين

المشاعر الحنونه
09-10-2012, 05:16 PM
هرموناته عنده ارتفاع في fsh انا خايفه مايؤمن بالادويه نفس الباقين انت حالتك صفر وش الادويه اللي يصرفها اخاف يقول ع طول عيد العمليه وهذا ما ابغاه من دون ادويه

مبطي
09-10-2012, 07:38 PM
انا حالتي صفر..الاف اس اتش تحت الحدالاعلى بشوي..وهرمون الحليب زايد اربع درجات وهرمون التستوريون منخفض تحت الحد المنخفض يعني منخفض

المهم عطاني علاجات وشوفيني ماشي عليها ..انسان مؤمن هو بالعلاج..وبالله قبل شي ..ياخي يووم اجيه في اوقات عاديه احصله يقراء قران وارتحتله

كل حلمي نونو
09-10-2012, 07:41 PM
الله المستعان ناس أختفت وناس جت ولا بعد شفنا شي يرضي الخاطر الحمدلله يارب

فـخـر نـجـد
09-10-2012, 07:46 PM
عندي سؤال
رحت للعطار اباخذ بذور الفجل والخس والبصل والجزر والجرجير والزنجبيل
قال لي مافيه بذور زنجبيل
هل فيه شي اسمه بذور زنجبيل والا المقصود زنجبيل مطحون وباقي الخلطه بذور

فـخـر نـجـد
09-10-2012, 07:52 PM
اختي كل حلمي نونو
بالعكس انا ماقمت اشارك وتحمست الا عقب ماشفت تجارب تسر الخاطر بالتجمع وبمنتدى ثاني
حسيت اننا مضيعين وقت بسبب الخوف بس المفروض نتوكل على الله ونسوي كورسات علاجيه وخلطات مثل غيرنا وربي كريم قادر يرزقنا ومانعتمد على العمليات اللي يقررونها الأطباء وممكن الحاله تتحسن دامنا قاعدين ماسوينا العملية ولاسوينا شي

الحورالصبوره
10-10-2012, 12:14 AM
عندي سؤال
رحت للعطار اباخذ بذور الفجل والخس والبصل والجزر والجرجير والزنجبيل
قال لي مافيه بذور زنجبيل
هل فيه شي اسمه بذور زنجبيل والا المقصود زنجبيل مطحون وباقي الخلطه بذور

اختي العزيزه...المقصود زنجبيل مطحون

فـخـر نـجـد
10-10-2012, 12:30 AM
اختي الحور الله يعافيك ويجزاك خير

عندي سؤال ثاني بالنسبه لأبو هاجر كاتب انه اخذ بذور بالتناوب الظاهر بدون عسل
هل هي مطحونه ام لا وشرب معها وش؟ مويه؟

شقيقة النعمان
10-10-2012, 12:32 PM
ارجوكم..شاركوا بأقسام اخرى في المنتدى يسعدنا تواجدكم معنا والرد على مواضيعنا التي نطرحا للفائده

ما تكسفوني رجااااااااااااااااااء
ما تكسفوا المنتدى الذي فتح لكم ذراعيه ..هيا بنا ننعشه معا

عاشقة الامومه
10-10-2012, 02:26 PM
الله يرزقنا ولايحرمنا

عاشقة الامومه
10-10-2012, 02:28 PM
شقيقة النعمان ماطلبتي شي ابشري بالي تامرين فيه

مبطي
10-10-2012, 02:46 PM
ابشري يا اخت النعممممممان

والله ماعندنا شي فاضيييييييين...

وخبببببببره

فـخـر نـجـد
10-10-2012, 04:37 PM
اختي شقيقة ابشري ولو
اخي نحن فدائك سويت خلطة لزوجي والخلطة فيها جنسنغ عادي مايتعارض مع الأدويه اللي بياخذها؟ الأدويه ال كارنيتين ونولفادكس وفيتامين إي وسلينيوم
وهل ممكن اضافة الارميديكس للأدويه؟

دعااء
11-10-2012, 12:18 AM
أختي فخر نجدهل وجدت البذور الفجل والجزر المذكورة في الخلطة لأني أبغى اسويها لزوجي وماني عارفه. احصلها في وادي النحل ولا اذا كنتي من الرياض ممكن تفيديني. والله يجعلها سبب لشفاء ازواجنا يارب

نحن فدائك يا رسول الله
11-10-2012, 02:01 AM
اختي شقيقة ابشري ولو
اخي نحن فدائك سويت خلطة لزوجي والخلطة فيها جنسنغ عادي مايتعارض مع الأدويه اللي بياخذها؟ الأدويه ال كارنيتين ونولفادكس وفيتامين إي وسلينيوم
وهل ممكن اضافة الارميديكس للأدويه؟

اختى الفاضله..
اضافه الجنسنج شئ طبيعى لمثل هذه الخلطات و هو منشط للحاله الجنسيه و له فوائد لحالات العقم
و ضيفى الارميدكس للادويه.. كلها فيتامينات و غير مضرة بالجسم ان شاء الله

الزائرة
11-10-2012, 04:30 AM
للتفائل

رزقت إمرأة هذا الشهر في الأربعين من عمرها 2 ذكور بعد زواج دام 22 سنه وكان قد أجمع الأطباء على عقم الزوجه وعدم قدرتها على الحمل و لكن رحمة الله واسعه

وأنا أعرف وحده معرفه شخصيه ما تحمل والسبب من زوجها رزقها الله ببنت بعد زواج دام 23 سنه

وكذلك أعرف وحده معرفه شخصيه قد رزقها الله بعد 10 سنوات من الزواج والسبب منها

وكذلك وحده تعرفت عليها قبل كم شهر ولها 8 سنوات من تزوجت من دون حمل وسبحان الله الحين هي حامل

وكذلك وحده اعرفها ما كانت تحمل وبعد ذهابها للحج في بيت الله رجعت وحملت في نفس الشهر والحين عندها ولد

وأعرف وحده تأخر عليها الحمل 3 سنوات والسبب منها وبعدين الله رزقها ولد والحين حامل

أنا ما أعرف سبب تأخر حملهم بالضبط وممكن زوج منهم من حالات الصفر الله العالم لكن رحمة ربي وسعت كل شيء وأنا أنصح للمرة الثانية الي ما راح الحج يبادر ويروح لعل دعاءه يكون مستجاب في بيت الله

الرزاق حي

فـخـر نـجـد
11-10-2012, 05:14 AM
اختي الزائرة اي كذا الأخبار الله يفرحني ويفرحك والجميع

وانا بعد بعطيكم للتفاؤل
بنت خالة جارتنا زوجها عقيم على كلامها ولا اعلم السبب واهلها قالوا لها تتركه بس عيت وقالت ربي الرازق وحملت انابيب وسقطت وحملت عقبها طبيعي وجاها توأم قبل رمضان ماشاء الله تبارك الله قد يكون اول حمل لها عن طريق التفتيش بخصية الزوج وعثروا حيوانات منويه لكن فعلا قدرة ربي فوق كل شي
تقول كانت تصلي الليل وتقرأ سورة البقرة يوميا

وصديقة اعرفها زوجها صفر ووحده من الخصيتين فيها ضمور والأخرى تطلع وتنزل غير ثابته وسوا تفتيش قبل شهرين وماشاء الله تبارك الله تبشرني انهم لقوا حيوانات منويه بس مايدرون اذا هي كويسه والا لا تقول وقت التلقيح يبان والله يبشرهم وتنجح معهم العملية

فـخـر نـجـد
11-10-2012, 05:22 AM
أختي فخر نجدهل وجدت البذور الفجل والجزر المذكورة في الخلطة لأني أبغى اسويها لزوجي وماني عارفه. احصلها في وادي النحل ولا اذا كنتي من الرياض ممكن تفيديني. والله يجعلها سبب لشفاء ازواجنا يارب

هلا والله خذتها من عطار الماجد بالعويس وموجودة بعد عند بن منقاش اتوقع بأي عطار بتلقينها

لقيت بذور الفجل والبصل والجرجير والجزر باقي الخس بدورها بمكان ثاني

الزائرة
11-10-2012, 07:49 AM
لأنه ربي .. سأبحر في أمنياتي .. سأزيد رغباتي .. سأطمع في دعائي
لأنه ربي .. سأطرق الباب وإن طال الفتح ..سأطرح على الأعتاب وإن امتد الزمان
فحتما ولابد .. سأبكي فرحا يوما .. من دهشتي بالعطاء .. لأنه ربي

صباح التفائل والأمل بالله

راضي بحكم الله
11-10-2012, 11:37 AM
اخى العزيز...
الحمد لله على نعم كثيرة وهبنا اياها المولى عز و جل ..
و الحمد لله ان ربى منع عنا نعمه واحده فقط
اخى العزيز...
شفاك الله و عفاك.. و رزقك و الجميع بالذريه السليمه الصالحه المعافاة
اخونا دوا كان عنده نكاف فى الصغر
وعمل 3 عمليات تفتيش مجهرى
و نتيجه التحاليل كل مرة عنده صفر
و 13 سنه زواج بدون انجاب
و اخذ كميه ادويه كنا لا نعرفها و نعرف منها
و اخير يسر الله له امرة.. و وجد ان سبب الصفر عنده هو صعود الخصيه الى تجويف البطن
و عمل بنيويورك عند الدكتور بيتر شريقل عمليه لتثبيت الخصيه و ترخيه العضله.
و الحمد لله بعد 6 شهور من اجراء العمليه.. ظهرت عنده الحيامن بالسائل المنوى طبيعى

اخوي نحن فدائك يا رسول الله ارجو ان تكون باالف خير ,,,,,

وجزاك الله كل خير على رفع المعنويات فاوالله اني كل ما اتذكر المنتدى اتذكر ك بدعوه لك احترامي وتقديري
اخوي الفاظل,,,,,

لكن عندي سؤال اريد اسأل عن ماهي الفتامين المفيده لي اصحاب الصفر وعن تجربه؟؟

فاقد قال ليه احد الاصدقاء عن حمض الفوليك اسيد وعن كوين جلي رويال النقي....

لاني انا مااستخدم ايا فتامين وما نصيحتكم جميع بخصوص الفتامين؟؟؟

تحياتي للجميــــــــــــــــع,,,,,,

ابوصقر
11-10-2012, 02:36 PM
لأنه ربي .. سأبحر في أمنياتي .. سأزيد رغباتي .. سأطمع في دعائي
لأنه ربي .. سأطرق الباب وإن طال الفتح ..سأطرح على الأعتاب وإن امتد الزمان
فحتما ولابد .. سأبكي فرحا يوما .. من دهشتي بالعطاء .. لأنه ربي

نحن فدائك يا رسول الله
11-10-2012, 03:56 PM
اخوي نحن فدائك يا رسول الله ارجو ان تكون باالف خير ,,,,,

وجزاك الله كل خير على رفع المعنويات فاوالله اني كل ما اتذكر المنتدى اتذكر ك بدعوه لك احترامي وتقديري
اخوي الفاظل,,,,,

لكن عندي سؤال اريد اسأل عن ماهي الفتامين المفيده لي اصحاب الصفر وعن تجربه؟؟

فاقد قال ليه احد الاصدقاء عن حمض الفوليك اسيد وعن كوين جلي رويال النقي....

لاني انا مااستخدم ايا فتامين وما نصيحتكم جميع بخصوص الفتامين؟؟؟

تحياتي للجميــــــــــــــــع,,,,,,

اخى العزيز..
بارك الله فيك .. و ربى يتقبل من الجميع دعائه
الفيتامينات لحالات الصفر هى كما ذكرت انت و فيه اكثر و منها
البروكسيد بلس
و اسيتيل الكارنتين
و كونزيم q10
كارنفيتا فورت
اوميجا 3 بلس
فيتامين e400
فيتامين c500
الزنك

دعااء
12-10-2012, 12:54 AM
قصص تبعث التفاؤل الله يعطيكم العافية ويرزقنا وإياكم الذرية الصالحة

ام قيس
12-10-2012, 03:44 AM
اختى الفاضله...

يعنى العلاج اللى عرضته علينا اختنا متفائله تابع لدكتور اسرائيلى.. و لا فلسطينى متجنس بجنسيه اسرائيليه؟؟؟ و لا هو عربى اصلا
ارجو منك الرد

دعوووووووووووووووووواتكم

هو عربي فلسطيني .عندما جاء اليهود وهجروا الناس من بلادهم بقيت عائلات متمسكة ببلادها واراضيها لم يهاجروا وعندما قامت دولة اسرائيل لم يتعرضوا لهم بأذى وتعايشوا معهم ولكنهم عرب فلسطينيون متمسكين بدينهم وعددهم الان مليون شخص وهم عرب ال48.

Suhail
12-10-2012, 04:19 AM
إخواني وأخواتي*

أنا عضو جديد في المنتدى*
متزوج من 7 سنوات *
عمري 29
عقيم = عدد الحيوانات المنوية صفر

الحاله > *الخصيتين داخل تجويف البطن

وحالتي وحالة زوجتي النفسية اكثر من سيئه بسبب ظروف عائلية قوية نتجت عن هذا الموضوع
اضافة الى رغبتنا الشخصية في الإنجاب. وناهيك عن تمسّكنا الشديد ببعض *، نسأل الله الثبات

ارجو من الجميع نصحي والتجاوب معي وتوجيهي الى افضل الطرق للعلاج*

وشكرا لمجهوداتكم *والحمد لله على كل حال .

مورق
12-10-2012, 06:43 AM
اللهم ارزقهم بالذرية الصالحه

خليها وناسه
12-10-2012, 12:14 PM
الحمد لله يارب

اخواني اخواتي

الرازق هو الله تعالى سوف اكتب قصتي من والى في موضوع مستقل

انا زوجي والله ثم والله انه بالتحاليل صفر لكني حملت ولكن الحمل ضعيف وطاح مع الدورة وشفت الخطين بتحليل البول

وصحيت الصباح على اني براجع دكتورة الااشوف قطعه صغيرة مرة بالمنديل حمرا لا معه

وصار التحليل نيقتف وامس ويك بزتيف

وزوجي عمل كذاا تحليل والصفر يلاحقنا

رحنا عدنان صبغه وحملت بالمرحلة الثانيه واقسم بالله ليس بدعايه له ولكناعطى علاج لزوجي وماكمل المرحله الثانيه الا سمعت مبروك انتي حامل

وزوجي كان محتمل انه فيه انسداد وهرمونات زوجي سليمه ماعدا هرمون الذكورة

وسبحان الله بعد المرحله الاولى كثف شعر الظهر واليد والصدر امتلى شعر

ولله الحمد والمنه يااارب

ابوصقر
12-10-2012, 12:57 PM
الحمد لله يارب

اخواني اخواتي

الرازق هو الله تعالى سوف اكتب قصتي من والى في موضوع مستقل

انا زوجي والله ثم والله انه بالتحاليل صفر لكني حملت ولكن الحمل ضعيف وطاح مع الدورة وشفت الخطين بتحليل البول

وصحيت الصباح على اني براجع دكتورة الااشوف قطعه صغيرة مرة بالمنديل حمرا لا معه

وصار التحليل نيقتف وامس ويك بزتيف

وزوجي عمل كذاا تحليل والصفر يلاحقنا

رحنا عدنان صبغه وحملت بالمرحلة الثانيه واقسم بالله ليس بدعايه له ولكناعطى علاج لزوجي وماكمل المرحله الثانيه الا سمعت مبروك انتي حامل

وزوجي كان محتمل انه فيه انسداد وهرمونات زوجي سليمه ماعدا هرمون الذكورة

وسبحان الله بعد المرحله الاولى كثف شعر الظهر واليد والصدر امتلى شعر

ولله الحمد والمنه يااارب

الله يجزاكم خير

ولكن ماهي العلاجات المستخدمه. ياليت تتكلمين اكثر عن الحاله

شكراااا

خليها وناسه
12-10-2012, 01:33 PM
زوجي عمل تحاليل طلعت صفر ولكن هرموناته سليمه

ماعدا هرمون الذكورة

قرروا عمل له خزعه

وعند عمل اشعه قالوا دوالي ولكنها غير مسببه للصفر ودكتور ققال انسداد بالبربخ

وزوجي رافض اي عمليه ولا تأكدنا انه انسداد ولا شي لان اغلبهم كلهم يقولون لنا عمليه وزوجي مستحيل يعمل عمليه

اخذ من الصيدليه زنك ومشينا للدكتور لعدنان صبغه الشعبي بمكه

اعطانا اعشاب ومن تبعها زيت للخصيه ولبس مشد كلوت لرفعم مع الريجيم

واعطانا للمرحله الثانيه عشبتين

والمرحله الثالثه عشبه

والرابعه والاخيرة العسل عمله قدامنا وحط المكونات قدامنا

حنا خلصنا مرحله ونص اذا زوجي ماشااء الله يمكن انسداد

وقلنا له الحاله

قال بااذن الله بعد العلاج راح تنجب وكان واثق من كلامه

دعااء
12-10-2012, 01:41 PM
ماشاءالله الف مبروووك شكرًا على ذكر التجربة لرفع معنوياتنا وربي يبارك كم فيما اعطاكم

مبطي
12-10-2012, 01:49 PM
زوجي عمل تحاليل طلعت صفر ولكن هرموناته سليمه

ماعدا هرمون الذكورة

قرروا عمل له خزعه

وعند عمل اشعه قالوا دوالي ولكنها غير مسببه للصفر ودكتور ققال انسداد بالبربخ

وزوجي رافض اي عمليه ولا تأكدنا انه انسداد ولا شي لان اغلبهم كلهم يقولون لنا عمليه وزوجي مستحيل يعمل عمليه

اخذ من الصيدليه زنك ومشينا للدكتور لعدنان صبغه الشعبي بمكه

اعطانا اعشاب ومن تبعها زيت للخصيه ولبس مشد كلوت لرفعم مع الريجيم

واعطانا للمرحله الثانيه عشبتين

والمرحله الثالثه عشبه

والرابعه والاخيرة العسل عمله قدامنا وحط المكونات قدامنا

حنا خلصنا مرحله ونص اذا زوجي ماشااء الله يمكن انسداد
ح

وقلنا له الحاله

قال بااذن الله بعد العلاج راح تنجب وكان واثق من كلامه

اول شي اختي مبببببببببببروك الحمل وجعله من مواليد السسسعداختي منهو عدنان صبغه. .هل هو دكتور..ام معالج شعبي..وين مكانه بمكه

اختي ياليت فضلا منكك كلمينا عن حالتكم اكثر..كم لكم سنه ورحتوا الى دكاتره قبل وهل اعطوكم علاجات قبل وماهي نسبة هرمون الذكوره وهل الخصيه عند زوجك طبيعيه ام بها ضموور...واي معلومه اخرى..معليش ع الاخطاء اكتب لكم من جوال

خليها وناسه
12-10-2012, 02:14 PM
الحمل لم يتم احتمال الحيوان ضعيف

الحمد لله يارب ولكن لتطمئنة الحال انه صار حمل حتى لو كان ضعيف

الخصيتان حجمهم طبيعي هرمون الذكورة كان 6 من 29

والضمور مادري لانه مافتح خصيه ولا عمليات وثقته بربي كبيرة

حنا اخذنا سنه ونص زواج ولا دكتور عطانا علاج كلهم قالوا لازم عمليه وزوجي شايل من باله فكرة عمليات

واللي سئلتني عن السمنه ايه كان سمين ونزل بس بس 8 كيلو ورفع 3

خليها وناسه
12-10-2012, 02:15 PM
عدنان صبغه معالج شعبي بابراج مكه او شركة مكه

تحصلونه بالعزيزيه كمان بمكه اسمه عدنان صبغه

اسئلوا عنه ومايضيع

مبطي
12-10-2012, 02:37 PM
انتم الان باي مرحله الان...من العلاج...وليش مارحتوا حللتوا حيوانات منويه...

اختي ياليت اي احد يسالكك اسئله تكووون ع العام حتى نستفيد جميعا...انا اقصد ضموور يعني صغر في الخصيه..ومن قال لكم ان الخصيه حجمها طبيعي

هل هو دكتور ولا تقدير منكم ..والشعر لما زاد هل كان قبل العلاج مافيه شعر في الاماكن اللي ظهر فيها من جديد..اختي تحملي اسئلتي انتي ادرى

واللي فهمتهرمنكك ان مافيه حمل ربي يعوضك خير..وتحملين قريب ..

عاشقة الامومه
12-10-2012, 03:42 PM
اول مره اسمع فيه كلمينا عنه اكثر

Suhail
12-10-2012, 08:04 PM
الله يسعدك ويبارك فيك ويرزق جميع المسلمين

طيب الود
12-10-2012, 10:13 PM
الله يسعدك ويبارك فيك ويرزق جميع المسلمين

هلا بك اخوي انا نفس حالتك ولكن عملت عملية انزال للخصيتين في عمر 14 سنة

والان الخصيتين لدي صغيرة والهرمونات متلخبطة

نسال الله ان يرزقنا وانتم وكل المحرومين انه رزاق كريم

خليها وناسه
13-10-2012, 12:24 AM
الدكتور شخص له الخصيه وقال تمام التمام ماشاء الله وزوجي يتعب بالتحليل للمني مايعرف فخناق على مايحلل

من شهر 7 ماحلل واخر مرة قالة لزوجته عاليه وماعد الجهاز شي وصار صفر
وكثافة الشعر مادري هل من نزول الوزن ولا الرياضه والا الزنك والا علاج الشعبي
حنا بالمرحله الثانيه

وصار لي حمل كيميائي والحمد لله نزل مع الدورة

احتمال البويضه تعبانه او الحيوان اساسه تعبان

فعشان كيذا ماكمل نموة الحمد لله يارب

الله يرزق كل من تبي تحمل ودعواتكم الشهر الجاي يثبت

ام ادم وخليل
13-10-2012, 01:02 AM
الله يرزقنا من غير تعب انا كمان زوجي لا يوجد علاج لحالته بس بقول ان الله على كل شيء قدير

Suhail
13-10-2012, 04:34 AM
الله يعطيكم العافية ماقصرتوا كلكم بدون استثناء*

بس عندي الخصيتين في تجويف البطن إلى الان وعمري 29 سنه
فياليت لو احد سوى عملية التنزيل بسن متأخر يدلني :
1- هل هي مهمة بالنسبة لصحة الجسم في المستقبل او العكس
2- هل لها فائدة في عملية انتاج الحيوانات المنوية بعد التنزيل او ماتفرق
3- هل هي إلزامية في حالة عملية المسح المجهري*

والله يوفق ويرزق الجميع ولايحرم احد من نعمة الضنى قولوا امين .*

فـخـر نـجـد
13-10-2012, 05:19 AM
الله يعطيكم العافية ماقصرتوا كلكم بدون استثناء*

بس عندي الخصيتين في تجويف البطن إلى الان وعمري 29 سنه
فياليت لو احد سوى عملية التنزيل بسن متأخر يدلني :
1- هل هي مهمة بالنسبة لصحة الجسم في المستقبل او العكس
2- هل لها فائدة في عملية انتاج الحيوانات المنوية بعد التنزيل او ماتفرق
3- هل هي إلزامية في حالة عملية المسح المجهري*

والله يوفق ويرزق الجميع ولايحرم احد من نعمة الضنى قولوا امين .*

نسخت لك رد دكتور يجيب على نفس استفسارك

وعدم نزول الخصية في مسارها الطبيعي وتوقفها داخل البطن يمثل مشكلة في ارتفاع درجة حرارة الخصية، وبالتالي حدوث تليف للخصية.وتنقسم مشكلة الخصية المعلقة إلى عدة أنواع حسب المستوى الموجودة فيه الخصية المعلقة، فإذا كانت داخل البطن وحدث لها تليف بعد هذا السن فيجب استئصالها، وفي حال وجودها خارج البطن في مسارها الطبيعي فيجب أخذ عينة منها وتحليل هذه العينة لتحديد حالة الخصية، وبعد ذلك وفي حال وجود تحول في أنسجة الخصية للأورام غير الحميدة فيجب استئصال هذه الخصية، ولكن في حال سلامتها فمن الممكن محاولة إنزال الخصية لوضعها الطبيعي.لذا فالمطلوب الآن هو العرض على جراح مسالك بولية للفحص وتحديد موقع الخصية، وقد يحتاج لعمل أشعة مقطعية في حال عدم وجود الخصية خارج البطن، وكذلك سنحتاج إلى أخذ عينة من الخصية.ولبيان مدى تأثير ذلك على القدرة الإنجابية فيكون بعمل تحليل سائل منوي، وكذلك عمل تحليل هرمونات: (fsh)، وبعد الاطلاع على نتائج التحاليل والفحوصات يتم تحديد الموقف بشكل أدق.

Suhail
13-10-2012, 11:08 AM
الله يعطيك العافية اخوي
الله يجزاك خير على مجهوداتك
بس احد ينصحني بافضل دكتور اروحله
مع العلم اني في جدة
وامكانياتي المادية ضغيفة
وهل في مستشفيات حكومية ممكن تفيدني بهذا المجال
ولكم مني جزيل الشكر وجزاكم الله خيرا ورزقكم بما تتمنون

آخر الغيم
13-10-2012, 03:05 PM
السلام عليكم
كيف اخواتى واخوانى فى التجمع اسال الله ان يرزقنا الذريه الطيبه جميعا وان يختم صبرنا كل خير آمين آمين آمين ....
حبيت استشيركم وان شاء الله اجد ضالت عندكم زوجى محتار ما بين الخلايا الجذعيه والحقن المجهرى هو لما سوى الخزعه لقوا خلايا ام فقط فقال له دكتور لازم خلايا ثانيه حتى تنشط هذه الخلايا الام يعنى قصده عملية الخلايا الجذعيه طيب لو نبغى نسوى حقن مجهرى ايش نسوى وهل ممكن مع العلاج تظهر الحيونات المنويه احس انا وزوجى بحيره كبيره طمنونى هل حالة زوجى صعبه الله يسر اموركم ...

نحن فدائك يا رسول الله
13-10-2012, 06:34 PM
السلام عليكم
كيف اخواتى واخوانى فى التجمع اسال الله ان يرزقنا الذريه الطيبه جميعا وان يختم صبرنا كل خير آمين آمين آمين ....
حبيت استشيركم وان شاء الله اجد ضالت عندكم زوجى محتار ما بين الخلايا الجذعيه والحقن المجهرى هو لما سوى الخزعه لقوا خلايا ام فقط فقال له دكتور لازم خلايا ثانيه حتى تنشط هذه الخلايا الام يعنى قصده عملية الخلايا الجذعيه طيب لو نبغى نسوى حقن مجهرى ايش نسوى وهل ممكن مع العلاج تظهر الحيونات المنويه احس انا وزوجى بحيره كبيره طمنونى هل حالة زوجى صعبه الله يسر اموركم ...

اختى الفاضله...
حالة زوجك محتاجه كورس علاج لمدة 6 شهور.. و تعملوا بعدها تفتيش مجهرى فى مركز متخصص فى ذلك ان شاء الله..
و ظهور الخلايا الام بتكون امل لصاحب الحاله طبعا
و ان شاء الله العلاج يجيب نتيجه معاكم

بوسى 84
13-10-2012, 09:58 PM
انا كنت حاطه بياناتى فى الموقع الجديد بتاع ال spermhope
وبعتولى الايميل يقولى انهم حطوه للبيع بس لسه متردده
وبعدين انا كنت عايزه اسأل على حاجه

انا زوجى حلل مرتين من 5 شهور تحليل لسائل المنوى و كان العدد صفر و لما عملنا خزعه الدكتور لقى خلايا ام فقط

early stage of spermatogeneses

ودلوقتى حلل يعد 5 شهور تنشيط و برضه صفر بس موجود حاجه مش موجوده قبل كدا
موجود spermatocytes cells 1-2
وكان مكتوب ادامها فى التحاليل القديمه انها مش موجوده
طب دلوقتى ده معناه ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طيب الود
13-10-2012, 10:16 PM
انا كنت حاطه بياناتى فى الموقع الجديد بتاع ال spermhope
وبعتولى الايميل يقولى انهم حطوه للبيع بس لسه متردده
وبعدين انا كنت عايزه اسأل على حاجه

انا زوجى حلل مرتين من 5 شهور تحليل لسائل المنوى و كان العدد صفر و لما عملنا خزعه الدكتور لقى خلايا ام فقط

early stage of spermatogeneses

ودلوقتى حلل يعد 5 شهور تنشيط و برضه صفر بس موجود حاجه مش موجوده قبل كدا
موجود spermatocytes cells 1-2
وكان مكتوب ادامها فى التحاليل القديمه انها مش موجوده
طب دلوقتى ده معناه ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

spermatocytes cells 1-2 = الخلايا المنوية خلايا 1-2