المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 [88] 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107

ام يوسف ان شاءالله
24-04-2013, 05:08 PM
السلام عليكم
اتمنى بان تكونوا جميعاً بخير وعافية.. واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقكم ماتتمنون ويفرح قلوبكم بالذرية الصالحة المعافاة..

انا انقطعت لظروف خاصة وهي انفصالي عن زوجي.. والحمد لله على كل حال وقدر الله وماشاء فعل الله يعوضنا خير..

عموماً حبيت انقل لكم معلومة قريتها قبل فترة وهي الحبة السوداء وكان فيه حديث عنها للرسول اللهم صلي وسلم عليه اعتقد..

خذوا حبه سوداء اذا حصل فرش مش قديمة وممكن تزرعونها عندكم مثلا او تحصلون من يوفرها لكم لان فعاليتها كلما كانت جديدة فرش كان اقوى وانفع باذن الله.. وكل يوم خذوا لكم حصة معينه انتو تحددونها مثلا فنجال قهوة او نص.. على حسب النتايج يعني جربوا كمية قليله بالبدايه وبعد شهر شوفوا اذا في نتيجه الحمد لله استمروا ع نفس المقياس اذا لا زيدوا.. واكثر شي بياله الشاهي.. وكان في كم مريض بالسرطان وشفي بعد الله بالحبة السوداء..

المهم بالموضوع ان تتناولوها مطحونه ولا تطحنوها وتخزنونها مطحونه لا اطحنوا كل يوم المقدار الي راح تتناولونها بحيث بعض مكوناتها المهمه مايضعف مفعولها..

واسال الله ان يمن علينا بالذرية الصالحة.. عاجلاً غير اجل..

اذا في اي اخبار حلوة لاي عضو او عضوة فرحونا فيها انا ماقدرت اقرا كل الردود ..

بالتوفيق للجميع..

نحن فدائك يا رسول الله
24-04-2013, 05:22 PM
اخى العندليب الاسمر...
انا اتصلت على الراجل.. و كلمته شخصيا
و وصفت له الحالة بالظبط. و قالى انه بيتم الكى فى عرق معين بالظهر و فيه بنج و مطهرات
و ان الموضوع كله يتكلف 150 جنيه مصرى يعنى حوالى 80 ريال سعودى
بس بصراحه انا مستصعب الموضوع
و بنى سويف تبعد عن القاهرة بحوالى ساعتين زمن
دعووووووووووووووووووواتكم

الفجر المنتظر
24-04-2013, 05:45 PM
اخواني واخواتي ربي يطمن قلوبنا جميعا
ابغى اسال عن مرض النكاف وتاثيرة على العقم هو هذه الحالة يمكن علاجها وهل هي سهله ام ضعبة لان زوجي يقول اصيب بمرض وشرح اعراضه وعرفت انه النكاف في سن 19 سنة

ام تسنيم بريكة
24-04-2013, 06:01 PM
اخواني واخواتي ربي يطمن قلوبنا جميعا
ابغى اسال عن مرض النكاف وتاثيرة على العقم هو هذه الحالة يمكن علاجها وهل هي سهله ام ضعبة لان زوجي يقول اصيب بمرض وشرح اعراضه وعرفت انه النكاف في سن 19 سنة

عادة مرض النكاف يصيب الاطفال وهو خطر على الذكور اكثر من الايناث فهو مرض فيروسي يسبب التهاب الغدد الاذنية والتهاب الخصيتين مما يوءدي الى العقم بنسبة 30 بالمئة لان اثر سموم هذا الفيرس على فناتي الخصية التي تنتج الحيامين قد يوءدي الى تلفها شفاه الله وعافاه هذا الي اعرفه عن المرض ارجو ان تكوني فهمتي ولو القليل يا اختي

رب لا تذرنى فردا 1
24-04-2013, 06:02 PM
اختي منه انا حكتلك عليه....شو حكالكم بالضبط الغوطي؟؟؟

العندليب الاسمر
25-04-2013, 01:18 AM
اخى العندليب الاسمر...
انا اتصلت على الراجل.. و كلمته شخصيا
و وصفت له الحالة بالظبط. و قالى انه بيتم الكى فى عرق معين بالظهر و فيه بنج و مطهرات
و ان الموضوع كله يتكلف 150 جنيه مصرى يعنى حوالى 80 ريال سعودى
بس بصراحه انا مستصعب الموضوع
و بنى سويف تبعد عن القاهرة بحوالى ساعتين زمن

اخي نحن فداك
والله الفكره مش بطاله أنا اعرف واحد شخصيآ تعالج عنده وكان ألم يلازمه بالظهر والعين وطاب ويشكر فيه كثير واذا كانت حالتك مافيها تطور وماعندك كورس علاجي انصحك تجرب وماراح تخسر حاجه
أحنا نعمل الأسباب والعلاج عند الله سبحانه وتعالى ولكن يجب علينا طرق جميع ابواب العلاج وانا حسيت من كلامك ان الطبيب الشعبي أقنعك فكر بالموضوع واسئل عنه اكثر واكثر
وتحياتي لك واشكر تفاعلك والله يشفي الجميع

نحن فدائك يا رسول الله
25-04-2013, 01:44 AM
اخي نحن فداك
والله الفكره مش بطاله أنا اعرف واحد شخصيآ تعالج عنده وكان ألم يلازمه بالظهر والعين وطاب ويشكر فيه كثير واذا كانت حالتك مافيها تطور وماعندك كورس علاجي انصحك تجرب وماراح تخسر حاجه
أحنا نعمل الأسباب والعلاج عند الله سبحانه وتعالى ولكن يجب علينا طرق جميع ابواب العلاج وانا حسيت من كلامك ان الطبيب الشعبي أقنعك فكر بالموضوع واسئل عنه اكثر واكثر
وتحياتي لك واشكر تفاعلك والله يشفي الجميع

اخى العزيز...
الموضوع فعلا صعب.. و صعب جدا كمان
لكن هاقولك على حاجه... و افتكرتها بعد كلامك هنا بالصفحه
لى صديق.. هو اكبر منى سنا
اول ما تجوز لم يحصل حمل.. و الكلام ده تقريبا كده يمكن من 18 سنه مضت
ذهب الى واحده.. و عملت له كى بالنار فى ظهرة. و الحمد لله حدث حمل فى نفس الشهر
لكن هى مشكلته كلها كانت فى شئ حدث معه فى الصغر.. هو حدثت معه حاله نفسيه نتيجه انه سقط من اعلى شجرة عالية جدا و هو بيلعب
فالمعالجه دى خمنت ساعتها انه ممكن يكون حدث له فى نفس اليوم ده حاجه عكسيه نتيجه السقطه دى..
فانا مش عارف.. اقارن المواضيع دى كلها ببعضها و اربطها مع بعضها
و لا اعمل ايه؟؟؟
دعووووووووووووواتكم

العندليب الاسمر
25-04-2013, 02:29 AM
اخى العزيز...
الموضوع فعلا صعب.. و صعب جدا كمان
لكن هاقولك على حاجه... و افتكرتها بعد كلامك هنا بالصفحه
لى صديق.. هو اكبر منى سنا
اول ما تجوز لم يحصل حمل.. و الكلام ده تقريبا كده يمكن من 18 سنه مضت
ذهب الى واحده.. و عملت له كى بالنار فى ظهرة. و الحمد لله حدث حمل فى نفس الشهر
لكن هى مشكلته كلها كانت فى شئ حدث معه فى الصغر.. هو حدثت معه حاله نفسيه نتيجه انه سقط من اعلى شجرة عالية جدا و هو بيلعب
فالمعالجه دى خمنت ساعتها انه ممكن يكون حدث له فى نفس اليوم ده حاجه عكسيه نتيجه السقطه دى..
فانا مش عارف.. اقارن المواضيع دى كلها ببعضها و اربطها مع بعضها
و لا اعمل ايه؟؟؟
دعووووووووووووواتكم
طيب ليه ماتكلمه وتاخذ أرقام تليفونات مرضى العقم الي تعالجوا عنده وتسئلهم وتسئل عنهم كمان وتتأكد
واذا كلمتهم بشويه اسئله منك بحكم خبرتك في المرض بتعرف مدى مصداقيه المريض من خلال اجاباته على اسئلتك
صراحه الموضوع محتاج وقفه جامده وانت ماراح تخسر شي جرب

وبعدين الكي بمكان واحد ولا اكثر من مكان واسئله عن المكان بالضبط

إيمان البحر
25-04-2013, 05:07 AM
يبقى العلاج (بقرص النحل - لدغ النحل) أرحم بكتير وأسهل من الكى بالنار
والموضوع حالياً اتعرف لدى كل الناس
ويوجد ناس متخصصة فى كل بلد او دولة للقيام به

عاشقة الامومه
25-04-2013, 10:38 AM
يارب ترزقنا ولا تحرمنا

إيمان البحر
25-04-2013, 10:59 AM
الأخت بوسى 84 كانت بتقول انهم هيعملوا عملية تفتيش الشهر الذى عدى شهر 3

ياريت تدخل وتقول لنا آخبارها ايه لانها انقطعت منذ فترة

إيمان البحر
25-04-2013, 11:00 AM
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء

إيمان البحر
25-04-2013, 11:03 AM
ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما

ابوصقر
25-04-2013, 01:59 PM
(( رَبَّنَا آمَنَّا بِمَا أَنزَلْتَ وَاتَّبَعْنَا الرَّسُولَ فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ ))

نحن فدائك يا رسول الله
25-04-2013, 02:50 PM
طيب ليه ماتكلمه وتاخذ أرقام تليفونات مرضى العقم الي تعالجوا عنده وتسئلهم وتسئل عنهم كمان وتتأكد
واذا كلمتهم بشويه اسئله منك بحكم خبرتك في المرض بتعرف مدى مصداقيه المريض من خلال اجاباته على اسئلتك
صراحه الموضوع محتاج وقفه جامده وانت ماراح تخسر شي جرب

وبعدين الكي بمكان واحد ولا اكثر من مكان واسئله عن المكان بالضبط

اخى العزيز...
انا مش عايز اقولك انى كنت بفهم كلام الراجل بصعوبه كبيرررررة جدا و هو بيكلمنى.. لهجته صعبه جدا. بيتكلم صعيدى على بدوى.. مخلط يعنى
لدرجه انى اخدت منه العنوان بصعوبه و قالى انه فى قريه تبعد عن مدينة بنى سويف ب 5 كيلو
اتصلت على واحد صاحبى من بنى سويف. و سالته عن اسم القرية دى.. قالى لا مش موجود الاسم ده عندنا خالص.
فصاحبى قالى شوف انت عايز منه ايه بالظبط. و انه هايكلمة و ستفهم منه كويس عن كل شئ.
فمن الصعب انى اقدر افهم منه او اسالة عن ارقام ناس اتعالجوا عنده من العقم
و ربنا كريم
دعوووووووووووووووووووووووووووووووووواتكم

منه عبد
25-04-2013, 06:09 PM
اختي لاتدرني اليوم كمان زوجي راجع عند الدكتور وعرض عليه تحليل الهرمونات وحكاله خذ ابر بريجينيل وكتبله علاج ياخده ليوم الخميس عشان يعمله يوم الخميس الخزعه بس انا مارتحت يعني العلاج بده يجيب مفعول من يومين فقررت انا وزوجي وتكالنا علي الله انه ياخد العلاج مدة 3شهور وبعدها نعمل الخزعه
لا مش عند السراج رحناله اول الشهر وصراحه شكله دكتور مش فاهم حاجه
هلقيت احنا متابعين عند عادل الغوطي وانا خذت اسمه منكم بس مش فاكره مين الي حكالي عنه
وفي الاول والاخير بنقول ربنا يقدم الي فيه الخير ويارب وكلنا امرنا اليك وانت نعم الوكيل
حكيت فبل هيك شو صار معنا واليوم زوجي جاب العلاج واخذ الابره واحنا قررنا ناخده 3شهور ومانردعليه

ابوصقر
26-04-2013, 07:41 AM
(( خالف هواك إذا دعاك لريبة --- فلرب خير في مخالفة الهوى ))

ام تسنيم بريكة
26-04-2013, 12:53 PM
اللهم اننا نسالك باسمك الاعضم ان تفرج همنا عاجلا غير آجلا

منه عبد
26-04-2013, 07:11 PM
اللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين اللهم ارزقني من زوجي ذرية صالحه تقر بها اعيننا معافاه حسنة الخلق و الخلق عاجلا غير اجل اللهم انك سميع الدعاء

إيمان البحر
26-04-2013, 08:09 PM
رب هب لى من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء

الفراشة الحالمة 11
26-04-2013, 09:54 PM
زوجي طلب منه الدكتور تحليل جينات والنتيجة راح تطلع بعد 3 اسابيع وان شاء الله خير

يارب سترك وعفوك

الفجر المنتظر
26-04-2013, 10:22 PM
اخواني فين احصل الاستيل كارنتيل في جدة او مكة هل هو موجود في اي فرع ل gnc ارجو الرد سريعا وهل هو ينفع فعلا لحالات تلف الخصية بسبب النكاف لان شفت في مشاركات الاخ مون وولكر انه اخذه.

ابوالجوري2009
27-04-2013, 12:36 AM
السلام عليكم
أنا قابلت دكتور مع
ومعالج بلسع النحل, وقال لي اعالجك بلسع النحل علي الظهر والأكتاف لكن قالي تراها مؤلمه
فخفت وتركته
ورجعت للأبر

العندليب الاسمر
27-04-2013, 01:28 AM
اخواني فين احصل الاستيل كارنتيل في جدة او مكة هل هو موجود في اي فرع ل gnc ارجو الرد سريعا وهل هو ينفع فعلا لحالات تلف الخصية بسبب النكاف لان شفت في مشاركات الاخ مون وولكر انه اخذه.

متوفر في جميع الصيدليات الكبيرة

all
27-04-2013, 01:42 AM
السلام عليكم اخواني واخواتي انا استعمل سبيرماتول و ارامدكس من شهرين ومافب تقدم ،،،،،،،، ممكن تخبروني من وين أقدر احصل على خلطة عسل بالرياض وكم سعرها؟ ابي شي مضمون وكم الفتره اللي استخدمها في وكل شي بليييز شكرا لكم

إيمان البحر
27-04-2013, 05:10 AM
السلام عليكم
أنا قابلت دكتور مع
ومعالج بلسع النحل, وقال لي اعالجك بلسع النحل علي الظهر والأكتاف لكن قالي تراها مؤلمه
فخفت وتركته
ورجعت للأبر

أخى ابو الجورى

أنت ذكرت ان لك حكاية فى رفع التسترون وسوف تذكرها لنا - وانا سألتك مرتين ولم تجيبنى

عموما شكرا (انا لا اريد ان أعرف)

بالنسبة للسع النحل

انا لدى (منحل عسل) وانا اديره بنفسى انا الذى أكشف على النحل واغذيه
ولدى خبرة كبيرة بذلك وكل مرة بكشف فيها عن النحل كنت بتلسع لا يقل عن 2- 3
لسعات - مع العلم اننى كنت ارتدى زى المنحل الخاص بالكشف
واحيانا كنت بتلسع فى اماكن حساسة جدا
وكان الامر عادى جدا بالنسبة لى وتعودت عليه
بل واحببته وخصوصا عندما علمت ان فيه علاج
حياة النحل ممتعة جدا - عالم تانى خالص
وممتع لمن يتولى أمور المنحل بنفسة

ربنا يوفقك اخى ابو الجورى للعلاج الصحيح

وحاليا يا جماعة بعد موضوع لسع النحل ما اتشهر واتعرف حاليا
يوجد ناس متخصصة بل محترفة فى العلاج بلسع النحل
يبدأوا بالتدريج فى السلع بداية اول مرة بلسعة وثانى مرة بلسعتين وهكذا الى ان يتعود الجسم علية ويتقبلة وايضا لمعرفة هل هناك من حساسية لدى اللسع ام لا
وايضا فى طرق لتقليل حدة اللسعة بوضع النحلة فى الثلاجة لكى يتم تخديرها ثم القيام بإستخدامها للسع
وذلك يقلل من شدة اللسعة
وهناك طريقة اخرى لتخفيف اللسعة بوضع كمادات من الثلج على المكان الذى يراد لسعة قبل اللسع
الموضوع سهل جدا جدا يا جماعة وممكن تعملوه بنفسكم
اول لسعة هتبقى غير تانى لسعة غير ثالث لسعة وهكذا
مع الوقت الانسان بيتعود ويكون الموضوع سهل
ربنا يحعل فيه الشفا

إيمان البحر
27-04-2013, 05:14 AM

هو موجود فى الصيدليات بإذن الله سوف تجديه بسهوله

وهو فعلا مفيد جدا فى بناء خلايا الخصية ويساعد فى تكوين الحيوانات المنوية

ابوالجوري2009
27-04-2013, 01:35 PM
أختي أيمان البحر
أنا أعتذر منك , صدقيني ما شفت سؤالك ولأن دخولي قليل جدا ’ فنسيت تجربة رفع التستسرون.
تجربتي مع رفع هرمون التستسرون: أنا تعالجت عند دكتور بلجيكي وقال لي الطريقه الحديثه أننا نرفع التسترون قبل عمليه المسح , وحللت الهرمون وكان نازل , وأخذت كورس( فيمار) لمدة 3أشهر, وحللت أثناء العلاج ولقيت الهرمون أرتفع وبنهايه الكورس ارتفع ارتفاع جيد
وعملت العمليه لكنها ليست ميكرسكوب ,انما فتح عادي وأخذوا 12 عينه
ولم يجدوا ولا حتي خليه أم, وقال لي أقفل الموضوع ولاتراجع أحدا
المفيد: رفع هرمون التستسرون ليس ضروري لنجاح العمليه
-أدويه المضادة لللأستروجين غير مفيده قبل العملية والأفضل أدية الأبر
وأكرر أعتذاري مره أخري

ام تسنيم بريكة
27-04-2013, 01:42 PM
السلام عليكم ياربي يسر جمع امورنا واعنا على صبرنا وجازنا عليه بما يرضيك

الفجر المنتظر
27-04-2013, 01:47 PM
هو موجود فى الصيدليات بإذن الله سوف تجديه بسهوله

وهو فعلا مفيد جدا فى بناء خلايا الخصية ويساعد فى تكوين الحيوانات المنوية

هل ممكن تعرضي لي شكله في صورة لو ممكن

يارب ولد
27-04-2013, 02:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اللهم ارزق كل من تأخر فى الانجاب بالذرية الصالحة السليمة المعافاه انك على كل شئ قدير

ابوصقر
27-04-2013, 03:59 PM
(( اللهم إني أسألك الجنة وأستجير بك من النار ))

غرودة
27-04-2013, 04:24 PM
حبيت اشارك برأيي في الاستيل كارنتيل فعلا ممتاز لكن انا اخده من الصيدلية لاني كما قرات الاستيل كارنتيل من شركة gnc اقل قوة من الموجود بالصيدلية هذا والله اعلم

الفجر المنتظر
27-04-2013, 05:05 PM
حبيت اشارك برأيي في الاستيل كارنتيل فعلا ممتاز لكن انا اخده من الصيدلية لاني كما قرات الاستيل كارنتيل من شركة gnc اقل قوة من الموجود بالصيدلية هذا والله اعلم

غرودة ممكن تعرضي صورته

moca
27-04-2013, 06:16 PM

ادا فى جده تحصليه فى صيدلية نورا

الفجر المنتظر
27-04-2013, 07:13 PM
الف شكر طيب شكله كيف

ام تسنيم بريكة
27-04-2013, 07:25 PM
يارب يارب يارب ياارحم الراحمين ارحم ضعفنا برحمتك الواسعة

إيمان البحر
27-04-2013, 08:37 PM
هذه صورة الاستيل ال كارتنين

إيمان البحر
27-04-2013, 08:53 PM
هل ممكن تعرضي لي شكله في صورة لو ممكن

اختى هذه صورة الاستيل ال كارتنين
500 مج يؤخذ مرتين باليوم مره صباحا ومرة مساءا
هو انتاج الولايات المتحدة الامريكية - العلبة بها 120 كبسولة بحوالى 450 جنيه مصرى

إيمان البحر
27-04-2013, 08:56 PM
أختي أيمان البحر
أنا أعتذر منك , صدقيني ما شفت سؤالك ولأن دخولي قليل جدا ’ فنسيت تجربة رفع التستسرون.
تجربتي مع رفع هرمون التستسرون: أنا تعالجت عند دكتور بلجيكي وقال لي الطريقه الحديثه أننا نرفع التسترون قبل عمليه المسح , وحللت الهرمون وكان نازل , وأخذت كورس( فيمار) لمدة 3أشهر, وحللت أثناء العلاج ولقيت الهرمون أرتفع وبنهايه الكورس ارتفع ارتفاع جيد
وعملت العمليه لكنها ليست ميكرسكوب ,انما فتح عادي وأخذوا 12 عينه
ولم يجدوا ولا حتي خليه أم, وقال لي أقفل الموضوع ولاتراجع أحدا
المفيد: رفع هرمون التستسرون ليس ضروري لنجاح العمليه
-أدويه المضادة لللأستروجين غير مفيده قبل العملية والأفضل أدية الأبر
وأكرر أعتذاري مره أخري

جزاك الله خيرا اخى ابو الجورى وجعله الله فى ميزان حسناتك

وربنا يرزقك كل ما تتمناه عاجلا غير آجلا

الفجر المنتظر
27-04-2013, 09:50 PM
اختى هذه صورة الاستيل ال كارتنين
500 مج يؤخذ مرتين باليوم مره صباحا ومرة مساءا
هو انتاج الولايات المتحدة الامريكية - العلبة بها 120 كبسولة بحوالى 450 جنيه مصرى

شكرا اختي جزاك الله خير

إيمان البحر
27-04-2013, 10:31 PM
اللهم ارزق كل من تأخر فى الانجاب بالذرية الصالحة السليمة المعافاه انك على كل شئ قدير

أخى (يارب ولد)

جزاك الله خيرا على سؤلك عنا ودعائك لنا
انا جديدة على المنتدى ولكن قرأت كل مشاركات الاخوة والاخوات اللى ربنا رزقهم
وذلك للإستفادة من تجاربكم فى علاجنا وايضا لإعطائنا الامل
وانت منهم (ربنا يباركلك فيما رزقك ويرزقك كمان وكمان يارب انه ولى ذلك والقادر عليه)

نحن فدائك يا رسول الله
27-04-2013, 11:20 PM
هذه صورة الاستيل ال كارتنين

اختى الفجر..
هذه صورة من ضمن مجموعه صور للاسيتيل الكارنتين
يعنى مثلا انا قبل ذلك اشتريت هى هى نفس العلبه.. لكن لونها كان ازرق داكن
فانتى مش تاخدى بالالوان للعلاج.. انما خدى باسم المنتج
لان الشركات الوكيله للعلاج بتكون كتير جدااا و كمان الدول بتاخد حق انتاج للعلاج
و انا كمان اللى عندى كان قوة 1000 جرام
ارجو انى اكون قد افدتك بمعلومة
دعوووووووووووووووووووووووووواتكم

الفجر المنتظر
27-04-2013, 11:26 PM
اختى الفجر..
هذه صورة من ضمن مجموعه صور للاسيتيل الكارنتين
يعنى مثلا انا قبل ذلك اشتريت هى هى نفس العلبه.. لكن لونها كان ازرق داكن
فانتى مش تاخدى بالالوان للعلاج.. انما خدى باسم المنتج
لان الشركات الوكيله للعلاج بتكون كتير جدااا و كمان الدول بتاخد حق انتاج للعلاج
و انا كمان اللى عندى كان قوة 1000 جرام
ارجو انى اكون قد افدتك بمعلومة

شكرا اخوي وش افضل اسم منتج منه انا راح اخذ جرعة 500 لان زوجي يتحسس من اي دواء البروكسيد استخدمه ودهور حالته لذلك ابغى جرعه صغيرة من الاستيل كارنتيل ربي يرزقنا جميعا

منه عبد
27-04-2013, 11:31 PM
سبحانك لا اله الاانت استغفرك واتوب اليك

نحن فدائك يا رسول الله
28-04-2013, 03:34 AM
شكرا اخوي وش افضل اسم منتج منه انا راح اخذ جرعة 500 لان زوجي يتحسس من اي دواء البروكسيد استخدمه ودهور حالته لذلك ابغى جرعه صغيرة من الاستيل كارنتيل ربي يرزقنا جميعا

اختى الكريمة...
المنتج يكون مكتوب عليه اسمه و بس.. الاسيتيل ال كارنتين
و هو اساسا انتاج امريكى.. و هتلاقى منه اكيد انجليزى و ايطالى و هولندى

و لى عندك رجااء اخوى...
انك تعدلى كتابه الايه الكريمه فى توقيعك... و المفروض انها تكون مكتوبه كده
رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين
دعوووووووووووووووووووووووواتكم

الفجر المنتظر
28-04-2013, 09:01 AM
اختى الكريمة...
المنتج يكون مكتوب عليه اسمه و بس.. الاسيتيل ال كارنتين
و هو اساسا انتاج امريكى.. و هتلاقى منه اكيد انجليزى و ايطالى و هولندى

و لى عندك رجااء اخوى...
انك تعدلى كتابه الايه الكريمه فى توقيعك... و المفروض انها تكون مكتوبه كده
رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

اشكرك اخوي على التنبية جعله الله في ميزان حسناتك

يارب ولد
28-04-2013, 12:51 PM
أخى (يارب ولد)

جزاك الله خيرا على سؤلك عنا ودعائك لنا
انا جديدة على المنتدى ولكن قرأت كل مشاركات الاخوة والاخوات اللى ربنا رزقهم
وذلك للإستفادة من تجاربكم فى علاجنا وايضا لإعطائنا الامل
وانت منهم (ربنا يباركلك فيما رزقك ويرزقك كمان وكمان يارب انه ولى ذلك والقادر عليه)

اختى فى الله احبك الله اعزك ورزقكى بالذرية الصالحة المعافاه وكل المشتاقين للذرية يارب
اخوانى افتكرونى بدعائكم لانى محتاجة اووووووووى والله وانا بدعيلكم وبدعى لكل الناس فى صلواتى ربنا يرزقنا واياكم عاجلا غير اجلا يارب

ام تسنيم بريكة
28-04-2013, 08:34 PM
أختي مسك * الانباريه ... و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

إن شاء الله يكون حصولكم على البروكـسيد فيه الشفاء لزوجك..
هذه هي المرة الأولى بالنسبة لي التي أشاهد فيها سؤالك :) و هو ما دفعني إلى أن أتعمق أكثر في البروكـسيد..
طريقة إستعمال البروكـسيد:--
1-البروكـسيد هو دواء مصنوع و مصمم للإستعمال على المدى الطويل و المادة الأساسية فيه هي الكارنتين و هي مادة ثقيلة على المعدة..
2-شكل البروكـسيد:
البروكـسيد يأتي بشكل باكيتات صغيرة يحتوي كل باكيت على مقدار ملعقة كبيرة من البودرة..
مادة الكارنتين هي مادة كريهة الطعم و الرائحة لذلك أضافت الشركة لها حامض الليمون و سكر الفركتوز لإعطاء طاقة للجسم و لينتج طعم الليمون اللذيذ..
3-تخزين و حفظ البروكـسيد:
يفضل حفظ البروكـسيد في درجة حرارة أقل من 25 درجة مئوية و بعيدا عن الرطوبة حتى يحافظ على جودته.. و لذلك أفضل مكان هو في الثلاجة في جرار الخضار لنحصل على درجة تقريبا 5 درجات مئوية و نراعي أن لا يكون هناك رطوبة بوضعه في كيس محكم الإغلاق.. حسب الثلاجة !!!
و على فكرة طريقة التخزين هذه تنطبق على جميع الفيتامينات ...
4- طريقة الإستخدام الصحيحة :
يخلط محتوى باكيت البروكـسيد و هو تقريبا ملعقة كبيرة من البودرة مع أقل شيء 120 ميليلتر أو نصف كأس من الماء أو الحليب أو اللبن أو أي عصير بارد لا يحتوي على صودا.. يجب تجنب الماء الساخن أو العصير الساخن و كذلك يجب تجنب المشروبات الغازية و الصودا..
و يحرك المزيج لمدة دقيقة ليذوب جيدا ثم يشرب فورا و لا يجوز ترك المزيج و تخزينه ليشرب فيما بعد..
5- البروكـسيد .. هل قبل الأكل أم بعده ؟؟:
يمكن شرب البروكـسيد قبل الأكل أو بعد الأكل مع الطعام أو بدونه و لكن من أجل الحفاظ على المعدة يفضل شربه أثناء الطعام أو بعده مباشرة و يفضل أن يمزج مع مقدار أكبر من الماء أو العصير (مثلا كأس كبيرة).... و يفضل الإبتعاد عن مزج البروكـسيد مع عصير ثمار الحمضيات مثل البرتقال و الليمون..
6- أوقات تناول البروكـسيد:
البروكـسيد يؤخذ منه باكيت صباحا و باكيت مساءاً في الوضع الطبيعي.. و يفضل أخذه في وقت محدد صباحا و مساءا و ذلك لزيادة فرصة تذكر تناول البروكـسيد.. المهم أن يكون هناك أقل شيء من 6 الى 8 ساعات بين الجرعتين.. و يمكن تناوله قبل النوم كذلك...

7- الآثار الجانبية و كيفية التعامل معها:
البروكـسيد منذ بداية إستخدامه سنة 1998 و حتى الوقت الحالي سنة 2010 .. لم تسجل له أي آثار جانبية سوى حالات نادرة (أقل من 1 % من مستخدمي البروكـسيد) أصابهم ألم متوسط في المعدة أو حرقة في المعدة أو إنتفاخ في البطن و إمتلائه بالغازات أو براز رخو..
و عند حصول مثل هذه الحالات يمكن تخفيف جرعة البروكـسيد الى باكيت واحد فقط يوميا بدلا من باكيتين حتى تخف أو تزول هذه الأعراض..
و كذلك يمكن تقسيم جرعة البروكـسيد الى 4 مرات يوميا بدلا من مرتين يوميا و ذلك بإستخدام نصف باكيت كل مرة..
Dividing the dose (taking 1/2 packet at 8 a.m., 1 p.m., 5 p.m., and 10 p.m.)
و كذلك يمكن تخفيف هذه الآثار بزيادة شرب الماء مع البروكـسيد و تجنب المواد الحارة أو الحارقة أو الحامضة..
و الأفضل طبعا هو تناول البروكـسيد أثناء الطعام..

المصدر: بتصرف من موقع البروكـسيد و مواقع أخرى..

http://www.proxeed.com/faqs.asp#how-should
جزاك الله كل خير وجعله في ميزان حسناتك

moca
28-04-2013, 10:26 PM
السلام عليكم اخواتى واخوانى
زوجى بياخد ابر الكريمون 5000 للعلم كانت هرموناته مرتفعة
اخر مرة حلل بعد اسبوعين من استعمال الابر طلعت هرموناته فى مستوى طبيعى
حد يعطينى فكرة عن عمل هده الابرة

منه عبد
29-04-2013, 12:43 AM
يارب رحمتك وسعت كل شئ يارب برحمتك استغيث فلاتكلني لنفسي طرفة عين وهب لي من زوجي ذريه صالحه معافاه خلقا وخلقا عاجلا غير اجل

عاشقة الامومه
29-04-2013, 01:01 AM
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

فـخـر نـجـد
29-04-2013, 01:15 AM
ياليت احد يفيدني عادي زوجي يبدا يستخدم فيتامينات وزنك وهالشغلات صار له 3 شهور من المسح المجهري هل هي كافية للراحة

اخاف تضره

وكذلك الحجامة

الزائرة
29-04-2013, 04:11 AM
ياليت احد يفيدني عادي زوجي يبدا يستخدم فيتامينات وزنك وهالشغلات صار له 3 شهور من المسح المجهري هل هي كافية للراحة

اخاف تضره

وكذلك الحجامة

عادي شجعيه عليهم بس انا من رايي ان اي احد بياخذ حبوب من الفيتامينات يسوي تحليل دم عادي ويشوف النقص في وين وياخذه على شكل حبوب لان زيادة الفيتامينات تضر ..

إيمان البحر
29-04-2013, 04:24 AM
الاخوات الاعزاء
صمت الليل - مسك الانبارية - المنتبهة

اريد ان اسأل هل لاحظتم ان هناك فرق أو اختلاف فى السائل المنوى عند ظهور الحيوان المنوى - عن الفترة السابقة
من حيث

لون السائل المنوى
لزوجة السائل المنوى
كمية السائل المنوى - هل هى تضاعفت

شقيقة النعمان
29-04-2013, 08:38 AM
السلام عليكم
اخواتي الفاضلات

كلمة حق اقولها

ولو كل وحده من المدردشات تضيف موضوع باليوم ..نعم موضوع ...والأخريات يتجاوبن معها لبضع ثواني ..سيكون جديد وتفاعل ...لا تنسين فضل طبيبي الذي عرفنا على بعض والذي منه استفدنا واقتبسنا معلومات

راجيه رحمه ربها
29-04-2013, 09:39 AM
علاج عقم الرجال رهيبببببببببببببببببب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه وصفة من الدكتور سعيد حساسين لزيادة عدد الحيوانات المنوية وتنشيط حركتها وحتى في حالة عدم وجود حيوانات منوية بأذن الله مع الاستمرار على هذه الوصفة مع الحجامة تظهر حيوانات منوية ,والله جاب تحاليل لرجال كانوا صفر حيوانات لمدة سنوات طويلة ولكن بعد فضل الله استخذموا هذه الوصفة مع الحجامة طبعا ضروري الحجامة ضروري والله ظهر عندهم حيوانات منوية وصار حمل الوصفة كيلو عسل سدر 20 غ حبة البركة مطحونة 20 غ جنسنغ 20غ بذر الفجل 20غ بذر الكتان 20غ بذر الجرجير 20غ طلع النخل 20غ غذاء الملكة 20غ حبوب اللقاح البذور توضع كما هي من غير طحن ويؤخذ منها ملعقة بعد الاكل 3 مرات يجب خلط العسل كل مرة بملعقة خشب او بلاستيك ضروري , ويستمر عليها مع الحجامة النتيجة تبدا بالظهور بعد ثلاث اشهر تقريبا ولكن يستمر حتى بعد الثلاث شهور والحجامة تكون في الايام الشرعية للحجامة من الشهر العربي 17,او 19 او 21 كاسان عند جانبي العانة ,3كاسات اسفل الظهر ,وكاس عندنهاية العظمة التي تتوسط الضلوع وبداية تجويف البطن والتي تسمى على مااعتقد ( الثرائب) والله ان هذه الوصفة والحجامة افضل من علاج الاطباء بالف مرة ,لان الاطباء اصلا عجزوا على علاج حالات الصفر من الحيوانات المنوية وبالله عليكم اسالكم الدعاء لي بالذرية الصالحة

منقول من عالم المرأة

إيمان البحر
29-04-2013, 11:01 AM
السلام عليكم
اخواتي الفاضلات

كلمة حق اقولها

ولو كل وحده من المدردشات تضيف موضوع باليوم ..نعم موضوع ...والأخريات يتجاوبن معها لبضع ثواني ..سيكون جديد وتفاعل ...لا تنسين فضل طبيبي الذي عرفنا على بعض والذي منه استفدنا واقتبسنا معلومات

اختى الفاضلة شقيقة النعمان

كلمة حق أقولها لكم

لكم كل الشكر
ثم لكم كل الشكر
حقاً لكم كل الشكر والعرفان بالجميل
لمنتداكم المميز الجميل
جعل الله كل ماتقدمونه لنا ولغيرنا فى ميزان حسناتكم

انتم بفضل الله قد أفدتم الجميع
وكان هذا المنتدى فاتحة خير وسعادة
لأناس كثيريين وسوف يكون فاتحة خير بإذن الله لأناس قادمين
فإن التجربه خير علاج
لقد أستفاد الكل من هذا المنتدى بلا إستثناء
نعم الكل - بل والأطباء أيضا
ان الطيبب يعطى المريض العلاج وينتظر النتيجة
فمن الممكن ان مريض الصفر اذا حملت زوجته فجأة ربما لايرجع المريض الى الطبيب و لايبلغه
ورجوع المريض للطبيب لإبلاغة بالتحسن والشفاء

هذا فى حد ذاته يعطى الخبرة للطبيب بالعلاج والثقة
ويساعدة ايضا على التطور والتقدم لما هو جديد فى العلاج

تخيلى كل هذه الخبرات والتجارب العلاجية مقدمة هنا فى منتداكم الطيب
على طبق من فضة
فجزاكم الله كل الخير وأعانكم دائماً على الخير
وجزا الله كل من يقدم هنا فى تلك الصفحات المعلومة المفيدة القيمة
لايرغب فيها سوى رضاء الله عز وجل عنه بمساعده غيره من الناس
أو يكون سبباً فى إسعاد غيره
وفقنا الله جميعاً وفقكم جميعاً
لما فيه الخير لنا جميعاً

شقيقة النعمان
29-04-2013, 03:05 PM
اختى الفاضلة شقيقة النعمان

كلمة حق أقولها لكم

لكم كل الشكر
ثم لكم كل الشكر
حقاً لكم كل الشكر والعرفان بالجميل
لمنتداكم المميز الجميل
جعل الله كل ماتقدمونه لنا ولغيرنا فى ميزان حسناتكم

انتم بفضل الله قد أفدتم الجميع
وكان هذا المنتدى فاتحة خير وسعادة
لأناس كثيريين وسوف يكون فاتحة خير بإذن الله لأناس قادمين
فإن التجربه خير علاج
لقد أستفاد الكل من هذا المنتدى بلا إستثناء
نعم الكل - بل والأطباء أيضا
ان الطيبب يعطى المريض العلاج وينتظر النتيجة
فمن الممكن ان مريض الصفر اذا حملت زوجته فجأة ربما لايرجع المريض الى الطبيب و لايبلغه
ورجوع المريض للطبيب لإبلاغة بالتحسن والشفاء

هذا فى حد ذاته يعطى الخبرة للطبيب بالعلاج والثقة
ويساعدة ايضا على التطور والتقدم لما هو جديد فى العلاج

تخيلى كل هذه الخبرات والتجارب العلاجية مقدمة هنا فى منتداكم الطيب
على طبق من فضة
فجزاكم الله كل الخير وأعانكم دائماً على الخير
وجزا الله كل من يقدم هنا فى تلك الصفحات المعلومة المفيدة القيمة
لايرغب فيها سوى رضاء الله عز وجل عنه بمساعده غيره من الناس
أو يكون سبباً فى إسعاد غيره
وفقنا الله جميعاً وفقكم جميعاً
لما فيه الخير لنا جميعاً
ادامك الله اختي
شكر الله الدكتور عيسى مدير هذا المنتدى .
.لا تتخيلي سعادتي مع خبر حمل كل عضوه في المنتدى ..كم يسعدني انكن تتبادلن الخبرات ربي يفرجها على الجميع
جميعنا استفدنا وكم من صداقات رائعه فزت بها من خلال هذا المنتدى منهن اخوات زرتهن في بيوتهن وجئن عندي ايضا ..مواضيع قيمه واكلات شهيه .واخوات رائعات جدا

فهيا بنا نعمل لأبقاء المنتدى bye

الفجر المنتظر
29-04-2013, 04:19 PM
الاخوات الاعزاء

اريد ان اسأل هل لاحظتم ان هناك فرق أو اختلاف فى السائل المنوى عند ظهور الحيوان المنوى - عن الفترة السابقة
من حيث

لون السائل المنوى
لزوجة السائل المنوى

انا زوجي كان صفر ولما تحسن احسست بتغير المنى والله اعلم وبعد ذلك ساءت حالته واحسستان حالته ساءت من خلال المنى وفعلا حلل وكانت النتيجة سيئه
وسالت هنا في الملف وقالوا انه مو شرط لان الادوية بتاثر بس من خلال التحاليل طلع ضني في محله

فـخـر نـجـد
29-04-2013, 07:22 PM
عادي شجعيه عليهم بس انا من رايي ان اي احد بياخذ حبوب من الفيتامينات يسوي تحليل دم عادي ويشوف النقص في وين وياخذه على شكل حبوب لان زيادة الفيتامينات تضر ..

الله يفرجها عليك مشكورة على ردك

انا خذت لزوجي fertilaid عبارة عن فيتامينات وزنك ولفولك اسد وال كارنتين يعني يشبه البروكسيد فأتوقع ان شاء الله مامنها مضره والله ينفع به ويبشرنا بالذرية الصالحة ويرزق جميع من بالتجمع وجميع المسلمين

إيمان البحر
29-04-2013, 07:31 PM
انا زوجي كان صفر ولما تحسن احسست بتغير المنى والله اعلم وبعد ذلك ساءت حالته واحسستان حالته ساءت من خلال المنى وفعلا حلل وكانت النتيجة سيئه
وسالت هنا في الملف وقالوا انه مو شرط لان الادوية بتاثر بس من خلال التحاليل طلع ضني في محله

اختى الفجرالمنتظر

يعنى انتى رأيك ان العلاج له أثر على السائل المنوى من حيث شكله ولونه وكميته

يعنى هذا الاثر شئ شكلى - ام يدل على وجود تطور حقيقى داخل الخصية
بوجود حيوانات منويه - حتى ولو فى المستقبل

اريد ان أسأل ايضا هل لاحظتى ان كمية السائل وهو صفر (مثلا ) 2 سم وبعد ظهور الحيوانات المنويه
بقى (مثلا ) 4 سم ياريت لو ترجعى للتحاليل وتنظرى فيها وتقولى لى - او - لو انتى ليس لديك مانع
تضعى صورة التحاليل وهى صفر وصورتها وهى بها حيوانات منوية وانا سوف اعرف الفرق

وجزاك الله خيرا

إيمان البحر
29-04-2013, 07:34 PM
الله يفرجها عليك مشكورة على ردك

انا خذت لزوجي fertilaid عبارة عن فيتامينات وزنك ولفولك اسد وال كارنتين يعني يشبه البروكسيد فأتوقع ان شاء الله مامنها مضره والله ينفع به ويبشرنا بالذرية الصالحة ويرزق جميع من بالتجمع وجميع المسلمين

اختى فخر نجد

اعملى حجامة مع العلاج

الفجر المنتظر
29-04-2013, 10:40 PM
اختى الفجرالمنتظر

يعنى انتى رأيك ان العلاج له أثر على السائل المنوى من حيث شكله ولونه وكميته

يعنى هذا الاثر شئ شكلى - ام يدل على وجود تطور حقيقى داخل الخصية
بوجود حيوانات منويه - حتى ولو فى المستقبل

اريد ان أسأل ايضا هل لاحظتى ان كمية السائل وهو صفر (مثلا ) 2 سم وبعد ظهور الحيوانات المنويه
بقى (مثلا ) 4 سم ياريت لو ترجعى للتحاليل وتنظرى فيها وتقولى لى - او - لو انتى ليس لديك مانع
تضعى صورة التحاليل وهى صفر وصورتها وهى بها حيوانات منوية وانا سوف اعرف الفرق

وجزاك الله خيرا

والله يا اختي ما اعرف انزل الصور على الملف للاسف لكن انا اقول تجربتي انه لما يكون التحليل سيء يكون السائل المنوي واحد ونص ولما يتحسن العدد يصل احيانا ل3 وهذا ما حصل معنا والحالات تختلف لاني كنت اتسائل كثيرا وقلبي ينقص بقلة السائلوشفافيته وفعلا يطلع ضني في محله
ولما يكون كثير وثقيل يكون نتيجة التحليل جيد وهذا ما حصل
وعلل ذلك الدكتور سعيد قطان ان هناك سدد بسبب اللتهاب ويفتح قليلا مع المضادوكان فعلا عند زوجي خلايا صديدية داله على الالتهاب ، ولكن في الفترة الاخيرة بعد ما عال الاتهاب واخذ البروكسيد مع الكولميد ساءت حالت زوجي وانفخض هرمون الذكور بعد ما وقف العلاج لانه لم يستفد وقل المني ولكن بدون الانهاب لان الخلايا الصديدية طبيعية

الفجر المنتظر
29-04-2013, 10:42 PM
اوعدك اذا لقيت وقت ارجع للاوراق واكتب الكمية والعدد والحركة.

رحيق الامل
29-04-2013, 11:31 PM
السلام عليكم اخواتي
و انا اتصفح النت لعلي اجد ما يبعث في الامل و يطرد عني الياس لقيت هذا المنتدى
و لقيتكم اخوات مع بعضكم فتمنيت اكون وسطكم خاصة و اني في حالة ما يعلم بيها كان ربنا
يا رب ترزقنا جميعا و تفرحنا عن قريب

رحيق الامل
30-04-2013, 12:08 AM
انا متزوجة من اربع سنين و رحنا للدكتور من الشهر الرابع بعد زواجي
و بعد التحاليل اخبرنا الطبيب ان زوجي عندو صفر حيوانات منوية و كتبلو
ادوية منشطات اتذكر فيهم البروكسيد و ادوية اخرى
و كانت عندي صديقة مقربة جدا فلما اعلمتها بالموضوع نصحتني اني اروح
لدكتور تاني لان حالة الصفر لا تفيد فيها المقويات و اني راح اخسر اموالي على الفاضي
و بعد الحاح منها اقنعت زوجي و رحنا لدكتور اخر معروف
عمل تحاليل اخرى و اخبرنا انها كلها سليمة يعني مافيش اسباب تتعالج
و ان المقويات عير لازمة و ان الحل الوحيد هو طفل الانابيب و ان بعد قدرة الله و حسب التحاليل
العملية ناجحة
و في نفس اليوم عمل خزعة للخصية لجوزي و عملي سحب للبويضات
و لما رجعنا للزرع لقينا الدكتور مصدوم لان التلقيح ما اكتملشي و لان الحيوانات المنوية كانت ما
تكملشي النمو و بتتوقف في مرحلة
و ابتدينا مشوار ثاني من الادويةو الحقن و بعدها عمل خرعة تانية للخصية
لكن نفس النتيجة
و صدمنا الدكتور انها ارادة ربنا و ان التحاليل كلها سليمة و ما فيش خلل في اي حاجة
و انو عاجز في حالة جوزي
و بعدها رحنا شوفنا دكتور تاني قلنا نفس الكلام مافيش امل وفرو فلوسكم
ومن سنتين ما شفتش و لا دكتور
و عملنا خلطات عسل و املنا ان ربنا يرزقنا لكن للاسف ما فيش حاجة

قولولي هو صحيح ما فيش امل انا في حالة نفسية سيئة و اثرت على جوزي معاي
انا حاسة اني بموت و موش عارفة اعمل ايه

ايه رايكم انصحوني اعمل ايه

يارب ارزقني و كل محرومة التجاتلك و دعتك و استغفرت ذنوبها انك على كل شيئ قدير

نحن فدائك يا رسول الله
30-04-2013, 12:53 AM
لدكتور تاني لان حالة الصفر لا تفيد فيها المقويات و اني راح اخسر اموالي على الفاضي
و ان المقويات عير لازمة و ان الحل الوحيد هو طفل الانابيب و ان بعد قدرة الله و حسب التحاليل
العملية ناجحة
و لما رجعنا للزرع لقينا الدكتور مصدوم لان التلقيح ما اكتملشي و لان الحيوانات المنوية كانت ما
لكن نفس النتيجة
و صدمنا الدكتور انها ارادة ربنا و ان التحاليل كلها سليمة و ما فيش خلل في اي حاجة
و انو عاجز في حالة جوزي

اختى الكريمة...
الحمد لله.. لا يوجد يأس عندنا من تحسن احوالنا بامر الله
و انتى من الحالات السهله ان شاء الله
كان موجود بالمنتدى حالات اصعب من حالتكم بكتيررررررررر.. و اراد الله سبحانه و تعالى لهم بالذريه
يعنى كان معانا هنا خصيه معلقه و اخرى صغيرة الحجم و كان معانا حالات سيرتولى سيلز و كان معانا حالات نكاف و كان معانا حالات انسداد منوى و كان معانا من اراد الله له و بدون اى جراحه
يعنى الحمد لله املنا بالله كبيرررررر
و الحالات اللى انا بعددها ليكى دى من اصعب الحالات فى حاله الصفر
انما لوجود مرحله اخيرة للخلايا عندكم.. فالموضوع بسيط ان شاء الله
دعووووووووووووووووووووووووووووووووواتكم

رحيق الامل
30-04-2013, 01:13 AM
اختى الكريمة...
الحمد لله.. لا يوجد يأس عندنا من تحسن احوالنا بامر الله
و انتى من الحالات السهله ان شاء الله
كان موجود بالمنتدى حالات اصعب من حالتكم بكتيررررررررر.. و اراد الله سبحانه و تعالى لهم بالذريه
يعنى كان معانا هنا خصيه معلقه و اخرى صغيرة الحجم و كان معانا حالات سيرتولى سيلز و كان معانا حالات نكاف و كان معانا حالات انسداد منوى و كان معانا من اراد الله له و بدون اى جراحه
يعنى الحمد لله املنا بالله كبيرررررر
و الحالات اللى انا بعددها ليكى دى من اصعب الحالات فى حاله الصفر
انما لوجود مرحله اخيرة للخلايا عندكم.. فالموضوع بسيط ان شاء الله
دعووووووووووووووووووووووووووووووووواتكم

و نعم بالله
هو ربنا قادر على صنع المعجزات
لكن اللي يؤلمنا انو ما فيش سبب للعقم لعلاجه
يعني الواحد ما يعرف يعمل شيئ
الطبيب و قفل علينا بابو

يعني لا نعرف الخطوة اللتي نتبعها
يا ليت الي يعرف حاله مثلنا و نفعت معهم ادوية يدلنا عليها
و ربنا يرزقكم و يرزقنا الذرية الصالحة

صمت ليل
30-04-2013, 02:52 AM
الاخوات الاعزاء

من حيث

لون السائل المنوى
لزوجة السائل المنوى

انا فعلا لاحظت انه السايل بدأ يثقل ويصير لون شوي مايل للبياض واول كان السايل زي الماء بالضبط
اما الكميه مادري والله ما لاحظت

عاشقة الامومه
30-04-2013, 06:35 AM
العملية ناجحة
لكن نفس النتيجة
و انو عاجز في حالة جوزي

مرحباً فيك أختي بيننا وعسى ربي يرزقنا ولايحرمنا فرج الله قريب
أختي حالة زوجك مشجعه لان فيه عنده خلايا ومن الحالات الي تقريبا تستجيب لان فيه أجزاء تشتغل فالخصيه
كيف هرمونات زوجك لو كانت الهرمونات سليمه ممكن يأخذ علاج هرموني وبعدها يعمل عينات وان شاء الله يحصل لان فيه هرمون مسؤول عن توقف نمو الحيوان المنوي وأنصحك بالاستيل ال كارنتين ممتاز في توقف النمو
والله يسهل لنا ولك والجميع يارب

حياتي انت
30-04-2013, 07:27 AM
اسال الله الذي علا في سماه ان يفرج همومنا جميعا ويرزقنا انه ولي ذلك والقادر

حياتي انت
30-04-2013, 07:35 AM
انا عظوه قديمه ولاكن معرفي السابق كنت قد نسيته عدت بذا المعرف لا احمل شيء جديد زوجي لايوجد لديه حيوانات منويه والحمد لله على كل حال ولاكني احمل قلب مليء بالحزن والاسى مما عانيت تحملت كثيرا وبذلت الكثير ومازلت انتظر الرزق من الله لم ايآس ولن ايآس هناك رب كريم ولله الحمد طبعا الاطباء رفضوا العينه بسبب صغر حجم الخصيه ولاكن مازال لدي امل اخواتي الحياة تحتاج الصبر والكفاح والجهد وليعلم كل اخ هنا ان المراه التي تقدم الرجل على كل شيء فهي امراه عظيمه تستحق الوفاء والاخلاص فيكي انها منحت ادم قلبها ووفائها وعشرتها الحسنه ومايحز بالقلب حينما اقدم المستحيل لمن لم يقدم لي حتى الممكن وحرمني الاحترام والتقدير ولاكن اسال الله في هذا الفجر ان يرزقنا ويعوض صبرنا ويجعل كل الم اعتصر افئدتنا في موازين حسناتنا اخوووووووووووووووووواني اخواتي اجعلوا هدفكم في الحياه التقرب من الله وحفظ القران واجعلوا لكم كل يوم وقت لحفظ وجه من كتاب الله فهذه السعاده الحقيقيه رعاكم المولى وفرج كربنا جميعا

ابوصقر
30-04-2013, 01:00 PM
(( اللهم قنى عذابك يوم تبعث عبادك ))

إيمان البحر
30-04-2013, 04:22 PM
أختي حالة زوجك مشجعه لان فيه عنده خلايا ومن الحالات الي تقريبا تستجيب لان فيه أجزاء تشتغل فالخصيه
كيف هرمونات زوجك لو كانت الهرمونات سليمه ممكن يأخذ علاج هرموني وبعدها يعمل عينات وان شاء الله يحصل لان فيه هرمون مسؤول عن توقف نمو الحيوان المنوي وأنصحك بالاستيل ال كارنتين ممتاز في توقف النمو

ماهو الهرمون المسئول عن توقف نمو الخلايا(توقف نمو الحيوان المنوى)

إيمان البحر
30-04-2013, 04:26 PM
اشكرك أختى الفجر المنتظر واختى صمت الليل على الرد
وجزاكم الله خيرا
ربنا يرزقكم ويرزقنا جميعا من حيث لانحتسب
انه ولى ذلك والقادر عليه

نحن فدائك يا رسول الله
30-04-2013, 06:42 PM
انا فعلا لاحظت انه السايل بدأ يثقل ويصير لون شوي مايل للبياض واول كان السايل زي الماء بالضبط
اما الكميه مادري والله ما لاحظت

انا سمعت من الدكتور عمرو الاهوانى فى احد لقائته الفضائيه
ان كمية السائل المنوى لو قل عن 1 سم و نص عند الرجل.. بيكون هناك عقم
مع ان هذا السبب غير موجود عندى
دعوووووووووووووووووووووووووووواتكم

ام قيس
30-04-2013, 07:43 PM
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=119709
لرفع هرمون التستيرون طبيعيا

فـخـر نـجـد
30-04-2013, 09:04 PM
اختى فخر نجد

اعملى حجامة مع العلاج

بإذن الله بخليه يبدأ الشهر الجاي

رحيق الامل
01-05-2013, 12:23 AM

شكرا على الرد
انا اريد ان اسالك ايه هو الاستيل ال كارنتين يعني هو عبارة عن حقن او حبوب
و هل هو دواء طبيعي
و متوفر في الصيدليات
انا اول مرة اسمع عنو
ربنا يرزقك و يرزقنا الذرية الصالحة يا رب

رحيق الامل
01-05-2013, 12:41 AM
هل تعتقدون ان نسبة لزوجة السائل المنوي
لها دور في توقف نمو الحيوانات المنوية
لان في التحليل كانت النسبة مرتفعة قليلا
لكن الدكتور ما علقشي على الحكاية
ربنا يرزقكم من حيث لا تحتسبون

فـخـر نـجـد
01-05-2013, 01:29 AM
اللهم ياحي ياقيوم اني اسألك في هذا الوقت الفضيل ووقت نزول المطر ان ترزقني انا وزوجي الذرية الصالحة السليمة المعافاة عاجلا غير اجل
اللهم اكرمني ومن بالتجمع بالحمل السليم المعافى هذا الشهر فإنه لايعجزك اللهم فرح قلوبنا بذريتنا اللهم ارزقنا اياهم ونحن بأفضل حال واجعلهم من عبادك الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم اللهم املأ البيت علينا بهم ياقوي ياعزيز اللهم وارزق جميع المحرومين من المسلمين

أم جليبيب
01-05-2013, 10:07 AM
السلام عليكم
بما تنصحونني يا أهل مصر
بمدحت عامر أو عمرو الأهواني
من فضلكم أحس نفسي تائهة
زوجي يريد عمرو الأهواني فقط من مشاهدته لحلاقاته الفضائية
وأنا خايفة نخطئ في الاختيار ولعلها آخر عملية لنا ..قد مضى على زواجنا 18 سنة ليس لدينا الوقت الكثير لتكرار العمليات
مارأيكم؟

أختي فخر نجد
ارتاحوا قليلا من الفيتامينات والأدوية
واعملي خلطات عسل إما بالزنجبيل مثل أختنا صمت ليل أو خلطة البذور
وواصلوا بالحجامة يقول الأخ أبو سراقة تعمل الحجامة مرتين في الشهر مع شرب عصير الجزر الطازج كل يوم
استمروا عليها مدة 6 أشهر وحللوا لعل الله يفرجها عليكم
هذا رأيي والله أعلم حتى أنا طلبت من زوجي يوقف كل شيء ونحن الآن مع الحجامة والعسل والله هو الشافي
مع قراءة القرآن على العسل -الفاتحة- لعل الله يجعل فيهم الشفاء
أفضل من المكملات الغذائية تزيد في الوزن والله أعلم.

فـخـر نـجـد
01-05-2013, 11:44 AM
السلام عليكم
بما تنصحونني يا أهل مصر
من فضلكم أحس نفسي تائهة
وأنا خايفة نخطئ في الاختيار ولعلها آخر عملية لنا ..قد مضى على زواجنا 18 سنة ليس لدينا الوقت الكثير لتكرار العمليات
مارأيكم؟

أختي فخر نجد
وواصلوا بالحجامة يقول الأخ أبو سراقة تعمل الحجامة مرتين في الشهر مع شرب عصير الجزر الطازج كل يوم
هذا رأيي والله أعلم حتى أنا طلبت من زوجي يوقف كل شيء ونحن الآن مع الحجامة والعسل والله هو الشافي

انا طلبت له fertilaid فقط وهي عبارة عن فيتامينات وزنك وفولك اسيد وماكا مع بعض

انا قلت يحلل بين فترة والثانية لعل الله يكتب لنا وتطلع حيوانات منوية ونلقح لان فتح الخصية يكفيه العدد اللي انأخذ منه

والخلطات احسها ماتنفع كثر الفيتامينات بخليه يسوي حجامة كيف مرتين بالشهر ؟ تاريخ كم وكم لاني كنت احسبها مره

وبالنسبة للمستشفى فكري كذا مره قبل لاتروحون لمدحت حطي فبالك العدد الهائل اللي ينأخذ

والله يرزقنا جميعاً بالذرية الصالحة السليمة المعافاة عاجلا غير اجل ويغرح قلوبنا بهم

يارب ولد
01-05-2013, 11:49 AM
اللهم ياحي ياقيوم اني اسألك في هذا الوقت الفضيل ووقت نزول المطر ان ترزقني انا وزوجي الذرية الصالحة السليمة المعافاة عاجلا غير اجل
اللهم اكرمني ومن بالتجمع بالحمل السليم المعافى هذا الشهر فإنه لايعجزك اللهم فرح قلوبنا بذريتنا اللهم ارزقنا اياهم ونحن بأفضل حال واجعلهم من عبادك الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم اللهم املأ البيت علينا بهم ياقوي ياعزيز اللهم وارزق جميع المحرومين من المسلمين

اللهم امين يارب,,,, اللهم ارزقنا واياكم وكل المسلمين بالذرية الصالحة المعافاة يارب

يارب ولد
01-05-2013, 12:01 PM
السلام عليكم
بما تنصحونني يا أهل مصر
من فضلكم أحس نفسي تائهة
مارأيكم؟

أختي فخر نجد

اختى فى الله ربنا يرزقك عاجلا غير اجلا بالذرية الصالحة السليمة المعافاة يارب.
انا عملت عمليتى (عينة من الخصية) عند مدحت عامر من سنتين مع انى مش بحبة, لكن اقدر اقولك انه مكان كويس مش وحش وكمان هو بيديكى الحل النهائى.
بالنسبة لعمرو الاهوانى بصراحة ما اعرفش عنه حاجة.

إيمان البحر
01-05-2013, 12:07 PM

اللهم آمين

إيمان البحر
01-05-2013, 12:12 PM
هل تعتقدون ان نسبة لزوجة السائل المنوي
لها دور في توقف نمو الحيوانات المنوية
لان في التحليل كانت النسبة مرتفعة قليلا
لكن الدكتور ما علقشي على الحكاية
ربنا يرزقكم من حيث لا تحتسبون

اختى
اللزوجة لاتمنع وجود او تكوين الحيوان المنوى
ولكن تؤثر على حركتة وشكله

وغالبية اللذين فى المنتدى لديهم لزوجة تظهر وتختفى من وقت لآخر

فلا تشغلى بالك بها علاجها سهل جدا ولكن الاهم هو علاج العقم

فإذا رحل عنا العقم بإذن الله كل حاجة بتظبط لوحدها

إيمان البحر
01-05-2013, 12:36 PM
اختى فى الله ربنا يرزقك عاجلا غير اجلا بالذرية الصالحة السليمة المعافاة يارب.
انا عملت عمليتى (عينة من الخصية) عند مدحت عامر من سنتين مع انى مش بحبة, لكن اقدر اقولك انه مكان كويس مش وحش وكمان هو بيديكى الحل النهائى.
بالنسبة لعمرو الاهوانى بصراحة ما اعرفش عنه حاجة.

على ما اعتقد ان اى انسان لما ربنا بيكرمة بالذرية بعد عقم وضمور وصغر فى الخصية ويأس
حتى لو هذا المكان كان له سلبيات معه فى تجربته العلاجية
أكيد الواحد بينسى كله ذلك ويتذكر ذكريات جميلة للمكان
خصوصاً ان الله جعل لكم هذا المكان او المستشفى سببا للرزق بالذرية

وأكيد انتم لو فكرتم فى عملية التفتيش مرة ثانية اكيد سوف تذهبوا
للمكان الذى كان فاتحة خير عليكم بالرزق

انا لست متحيزة لمستشفى آدم ولكن أضع نفسى مكانكم
واتخيل احساسى لهذا المكان حينما يجعلة الله سببا لنا فى الرزق بالذرية

اكيد سوف اكون سعيدة

وارجعى لمشاركات الاخ (مون ولكر ) وانظرى لحديثة عن المستشفى وسعادتة بها
وحبه لها - لان الله قدر له الرزق من خلال هذا المكان

وربنا يرزقنا جميعا فى القريب العاجل

ام تسنيم بريكة
01-05-2013, 12:39 PM
اللهم سهل لنا جميع امورنا وارزقنا الذرية الصالحة التي تقر اعيننا بها ولا تحرمنا من الامومة

أم جليبيب
01-05-2013, 01:06 PM
فخر نجد
الله يوفقكم ويشفي زوجك
الماكا فعلا نافعة بإذن الله لعقم الرجال
أما عن الحجامة أبو سراقة يقول تكون مرة كل أسبوعين
فعلا كثير على الرجل خاصة مع ظروف العمل
لكن الله ييسر لنا الخير

شكرا جزيلا لكل من رد علي ومازلت أطمع في المزيد

إيمان البحر الله يوفقك أختي والله يكتب لنا الخير وييسره لنا ويارب تنتهي حيرتنا للطريق السديد
أما عن عمرو الأهواني أنا تابعت بعض الحلقات من اليوتوب ولا أدري أين يقدم هذه الحلقات
أدخلي هذه الصفحة فيها فيديو يمكنك مشاهدتها وقولي لي رأيك
خاصة إذا رحت له لا تنسيني أخبيريني من فضلك وجزاك الله خيرا
والله يرزقني وإياك وكل من في هذه الصفحات وجميع المسلمين
https://www.facebook.com/alahwanyivfcenter

عاشقة الامومه
01-05-2013, 01:34 PM
شكرا على الرد
انا اريد ان اسالك ايه هو الاستيل ال كارنتين يعني هو عبارة عن حقن او حبوب
و هل هو دواء طبيعي
و متوفر في الصيدليات
انا اول مرة اسمع عنو
ربنا يرزقك و يرزقنا الذرية الصالحة يا رب

عباره عن أحماض امينيه طبعا حبوب تحصلينها أحيانا بالصيدليات وفيه عند ارمال جي أن سي
ترمم الخصيه وتساعد على بناء الأنسجة التالفه ويخفض هرمون fsh
يعتبر أحماض وليس هرموني

يارب ولد
01-05-2013, 03:12 PM
على ما اعتقد ان اى انسان لما ربنا بيكرمة بالذرية بعد عقم وضمور وصغر فى الخصية ويأس

اكيد سوف اكون سعيدة

اختى الكريمة اكيد انا مقدر مشاعرك وظروفك,,, لكن احب اقول لحضرتك ان عندما يتحول مكان من معالجة الام وامراض الناس الى تجارة بكل ما تحملة الكلمة من معنى ضاربين عرض الحائط مستغلين احتياجهم واشتياقهم للذرية لكى ان تتخيلى هذا الاحساس الاليم.
كمان احب اقول ان لما تعملى العملية وتفشل اكثر من مره وتذوقى مرارة الاحساس ده مش عارف هتظلى تكنى لهم نفس الاحساس الاول او لا؟؟؟؟

إيمان البحر
01-05-2013, 04:13 PM
اختى الكريمة اكيد انا مقدر مشاعرك وظروفك,,, لكن احب اقول لحضرتك ان عندما يتحول مكان من معالجة الام وامراض الناس الى تجارة بكل ما تحملة الكلمة من معنى ضاربين عرض الحائط مستغلين احتياجهم واشتياقهم للذرية لكى ان تتخيلى هذا الاحساس الاليم.
كمان احب اقول ان لما تعملى العملية وتفشل اكثر من مره وتذوقى مرارة الاحساس ده مش عارف هتظلى تكنى لهم نفس الاحساس الاول او لا؟؟؟؟

اختى الكريمة

انا ولله الحمد فى أحسن حال وظروفى و مشاعرى فى أحسن حال (اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك) نحمد الله ليل نهار على عظيم عطائه لنا اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا ملئ السماوات والارض

أما بالنسبة لنجاح الحقن المجهرى راجع لأسباب عديدة جدا جدا خلاف الاطباء والتقنيات
ومنها بل وأهمها نسبة الخصوبة عند الرجل والمرأة من أهم أسباب نجاح العملية

أنا لى قريبة عملت الحقن المجهرى مع أكثر من 20 حاله فى نفس الوقت وأخذت تليفوناتهم جميعا وتابعت معهم حتى عمل تحليل الحمل هى الوحيدة فى المجموعة كلها التى حملت من اول عملية حقن مجهرى
مع العلم ان التقنيات التى نفذت معهم تقنيات واحده والطبيب واحد والمستشفى واحد

وربنا رزقها (بولد ) وبعد ثلاثة أعوام كررت عملية الحقن المجهرى مرة أخرى فى نفس المكان
وتكرر معها ما تقرر من قبل وهى الوحيدة فى المجموعة كلها التى نجح معا الحقن المجهرى من أول مرة
وربنا رزقها بتوأم(ولدين) عقبال الجميع
عزيزتى ان ارتفاع نسبة الخصوبة عند الزوج والزوجة أو عند أحد الطرفين مهم جدا لنجاح العملية فى المقام الاول بعد اختيار المكان الجيد لاتمام عملية الحقن المجهرى

والله الموفق

أم عبد المجيب
01-05-2013, 05:26 PM
الأخت رحيق الامل :مرحبا بك في هذا المنتدى وإن شاء الله يكون فاتحة خير لك ولنا وأرجو أن تستفيدى من خبرات إخوانك فيه ولا تقنطي من روح الله فالله رحيم وإن حرمنا من الذرية فليمتحن عباده الذين يحبهم وتأكدي أن بعد العسر يسرا فنحن نسعي وإن لم يفرج علينا في الدنيا لعل ذلك سبب يدخلنا به ربنا الجنة فكل ما يأتي من الله فيه خير لنا

الاخت أم جليبيب: الله ييسر لك الامر في اختيار المركز المناسب استخيري الله واسألي وإذا عزمت فتوكلي على الله لعل الفرج قريب أعتذر لعدم تمكني من نصحك لأنني مثلك أجهل ايهما الأفضل

يارب ولد
01-05-2013, 08:10 PM
اختى الكريمة

انا ولله الحمد فى أحسن حال وظروفى و مشاعرى فى أحسن حال (اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك) نحمد الله ليل نهار على عظيم عطائه لنا اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا ملئ السماوات والارض

أما بالنسبة لنجاح الحقن المجهرى راجع لأسباب عديدة جدا جدا خلاف الاطباء والتقنيات
ومنها بل وأهمها نسبة الخصوبة عند الرجل والمرأة من أهم أسباب نجاح العملية

أنا لى قريبة عملت الحقن المجهرى مع أكثر من 20 حاله فى نفس الوقت وأخذت تليفوناتهم جميعا وتابعت معهم حتى عمل تحليل الحمل هى الوحيدة فى المجموعة كلها التى حملت من اول عملية حقن مجهرى
مع العلم ان التقنيات التى نفذت معهم تقنيات واحده والطبيب واحد والمستشفى واحد

وربنا رزقها (بولد ) وبعد ثلاثة أعوام كررت عملية الحقن المجهرى مرة أخرى فى نفس المكان
وتكرر معها ما تقرر من قبل وهى الوحيدة فى المجموعة كلها التى نجح معا الحقن المجهرى من أول مرة
وربنا رزقها بتوأم(ولدين) عقبال الجميع
عزيزتى ان ارتفاع نسبة الخصوبة عند الزوج والزوجة أو عند أحد الطرفين مهم جدا لنجاح العملية فى المقام الاول بعد اختيار المكان الجيد لاتمام عملية الحقن المجهرى

والله الموفق
ربنا يرزقك عاجلا غير اجلا بالذرية الصالحة ان شاء الله

رحيق الامل
01-05-2013, 09:36 PM
عباره عن أحماض امينيه طبعا حبوب تحصلينها أحيانا بالصيدليات وفيه عند ارمال جي أن سي
ترمم الخصيه وتساعد على بناء الأنسجة التالفه ويخفض هرمون fsh
يعتبر أحماض وليس هرموني

بارك الله فيك اختي
رزقني الله و اياكم الذرية الصالحة المعافاة

رحيق الامل
01-05-2013, 09:39 PM
اسال الله الذي علا في سماه ان يفرج همومنا جميعا ويرزقنا انه ولي ذلك والقادر

اللهم اميييين يا رب

moonwalker
02-05-2013, 09:16 AM

اكيد سوف اكون سعيدة

السلام عليكم ورحمة الله,
اخترت لأبدأ معكم من جديد مشاركة الاخت ايمان البحر التي اشكرها لما تعبر به عن ما يجول في خاطري الآن وأنا سعيد ان اسمي ما زال يذكر في هذا المنتدى الذي اكن له كل مشاعر الحب والتقدير.

نويت أن ابدأ رحلتي الثانية في البحث عن الإنجاب فكما قالت الأخت ايمان البحر فإني فعلا سأعود لنفس المكان بإذن الله, وأنا كما تعرفون من حالات الصفر التي عجز الأطباء عنها وكان اليأس يخيم على الأطباء بمجرد رؤية تحاليلي والعمليات السابقة التي كنت أعملها حتى وهبني الله بعد رحلة عذاب ومعاناة من فضله العظيم وفي مكان لم أكن اتخيل ان اصله ولكن الله كتب لي رزقي هناك.
وكما عودتكم اخواني واخواتي ان اكون على تواصل معكم فإني سأكون معكم خلال تجربتي الجديدة:

طبعا كما تم اخباري من قبل الدكتور مدحت فإن الوضع سيكون كالتالي:
هناك عدد 27 حيوان منوي تم تجميدها من العملية السابقة من اصل 47 استخدم الباقي في العملية الماضية ونتج عنها أربعة اجنة.
هناك جنين تم تجميده في العملية السابقة
كما اخبرني الدكتور هناك احتمال كبير ان يتم تكرار العملية لي وذلك يعتمد على وضع الحيوانات المنوية التي تم تجميدها.

حجم الخصيتين اصبح صغير وخاصة بعد العملية الأخيرة فقد تم أخذ 10 عينات من كل جهة
حاليا التزمت بالعسل مع غذاء الملكات ملعقة صغيرة صباحا وملعقة صغيرة مساءا
استعمل Conzime Q10 حاليا بسبب ان الكوليسترول مرتفع لدي وكما قرأت فإن الكارنتين الموجود في البروكسيد سيزيد الأمر سوءا بخصوص الكوليسترول وأن هناك احتمال أن لا أعمل العملية.

ملاحظة : قبل سنة أحسست بالتعب العام وتنميل الاطراف وعملت تحليل دم فوجدت أن فيتامين ب12 منخفض لدي وكذلك فيتامين د شديد الانخفاض وما زلت حتى الآن اتعالج من هذا النقص. كلا الفيتاميناين ضروري جدا لتكون الحيوان المنوي ونقصهما الشديد يسبب العقم عند الرجال لذا انصح اخواني بأن يتأكدو من مستويات فيتامين ب12 و دال

دعواتكم لنا وأسأل الله ان يهبكم الذرية الصالحة المعافاة

يارب ولد
02-05-2013, 10:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله,
اخترت لأبدأ معكم من جديد مشاركة الاخت ايمان البحر التي اشكرها لما تعبر به عن ما يجول في خاطري الآن وأنا سعيد ان اسمي ما زال يذكر في هذا المنتدى الذي اكن له كل مشاعر الحب والتقدير.

نويت أن ابدأ رحلتي الثانية في البحث عن الإنجاب فكما قالت الأخت ايمان البحر فإني فعلا سأعود لنفس المكان بإذن الله, وأنا كما تعرفون من حالات الصفر التي عجز الأطباء عنها وكان اليأس يخيم على الأطباء بمجرد رؤية تحاليلي والعمليات السابقة التي كنت أعملها حتى وهبني الله بعد رحلة عذاب ومعاناة من فضله العظيم وفي مكان لم أكن اتخيل ان اصله ولكن الله كتب لي رزقي هناك.
وكما عودتكم اخواني واخواتي ان اكون على تواصل معكم فإني سأكون معكم خلال تجربتي الجديدة:

طبعا كما تم اخباري من قبل الدكتور مدحت فإن الوضع سيكون كالتالي:
هناك عدد 27 حيوان منوي تم تجميدها من العملية السابقة من اصل 47 استخدم الباقي في العملية الماضية ونتج عنها أربعة اجنة.
هناك جنين تم تجميده في العملية السابقة
كما اخبرني الدكتور هناك احتمال كبير ان يتم تكرار العملية لي وذلك يعتمد على وضع الحيوانات المنوية التي تم تجميدها.

حجم الخصيتين اصبح صغير وخاصة بعد العملية الأخيرة فقد تم أخذ 10 عينات من كل جهة
حاليا التزمت بالعسل مع غذاء الملكات ملعقة صغيرة صباحا وملعقة صغيرة مساءا
استعمل conzime q10 حاليا بسبب ان الكوليسترول مرتفع لدي وكما قرأت فإن الكارنتين الموجود في البروكسيد سيزيد الأمر سوءا بخصوص الكوليسترول وأن هناك احتمال أن لا أعمل العملية.

ملاحظة : قبل سنة أحسست بالتعب العام وتنميل الاطراف وعملت تحليل دم فوجدت أن فيتامين ب12 منخفض لدي وكذلك فيتامين د شديد الانخفاض وما زلت حتى الآن اتعالج من هذا النقص. كلا الفيتاميناين ضروري جدا لتكون الحيوان المنوي ونقصهما الشديد يسبب العقم عند الرجال لذا انصح اخواني بأن يتأكدو من مستويات فيتامين ب12 و دال

دعواتكم لنا وأسأل الله ان يهبكم الذرية الصالحة المعافاة

عودا حميدا الاخ مون والكر,,,, تقريبا يا اخى احنا حالتنا متشابهة جداااا
احب اقولك برضو اخر تجاربى مع ادم,, ما انكرش ان فى المكان ده ربنا اكرمنى وفعلا انا روحت هذا المكان مره اخرى لكن بجد من كثرة التجارب الواحد بقى بيخاف حتى يعدى من الشارع بتاع المركز.
المهم احنا لسه عاملين محاولة تانى هناك وقدر الله وما شاء الله فعل لم يكتب لها النجاح,
كانت عملية نقل اجنة مجمدة,, كان لنا عدد 3 اجنة مجمدة من العلميات السابقة (2 منهم من الدرجة الممتازة وجنين من درجة ضعيفة جدااا) يوم العلمية تم فك الثلاث اجنة والحمد لله على كل حال,,, الاجنة اللى من الدرجة الممتازة كانوا تالفين وغير صالحين للنقل وبقى جنين واحد فقط اللى هو من الدرجة الضعيفة هو اللى كان على قيد الحياة وتم نقلة مع العلم ان كان الامل ضعيف جدااااا لكن الحمد لله على كل حال لم يشأ الله بنجاح هذة العلمية والحمد لله على كل حال.
وبرضوا احب اقول ان شاء الله الله لما نعمل محاولة تانى هنروح نفس المركز.

اللهم ارزقنا واياكم بالذرية الصالحة المعافاه عاجلا غير اجل انك على كل شئ قدير.

ابوصقر
02-05-2013, 03:12 PM
(( اللهم قنى عذابك يوم تبعث عبادك ))

moonwalker
02-05-2013, 06:32 PM
عودا حميدا الاخ مون والكر,,,, تقريبا يا اخى احنا حالتنا متشابهة جداااا
احب اقولك برضو اخر تجاربى مع ادم,, ما انكرش ان فى المكان ده ربنا اكرمنى وفعلا انا روحت هذا المكان مره اخرى لكن بجد من كثرة التجارب الواحد بقى بيخاف حتى يعدى من الشارع بتاع المركز.
المهم احنا لسه عاملين محاولة تانى هناك وقدر الله وما شاء الله فعل لم يكتب لها النجاح,
كانت عملية نقل اجنة مجمدة,, كان لنا عدد 3 اجنة مجمدة من العلميات السابقة (2 منهم من الدرجة الممتازة وجنين من درجة ضعيفة جدااا) يوم العلمية تم فك الثلاث اجنة والحمد لله على كل حال,,, الاجنة اللى من الدرجة الممتازة كانوا تالفين وغير صالحين للنقل وبقى جنين واحد فقط اللى هو من الدرجة الضعيفة هو اللى كان على قيد الحياة وتم نقلة مع العلم ان كان الامل ضعيف جدااااا لكن الحمد لله على كل حال لم يشأ الله بنجاح هذة العلمية والحمد لله على كل حال.
وبرضوا احب اقول ان شاء الله الله لما نعمل محاولة تانى هنروح نفس المركز.

اللهم ارزقنا واياكم بالذرية الصالحة المعافاه عاجلا غير اجل انك على كل شئ قدير.

شكرا على نقل تجربتك يا رب ولد واتمنى من الأعضاء والزوار الذين يستفيدون من هذا المنتدى وضع تجاربهم ، طبعا كل شئ بيد رب العالمين. ونحن علينا الاجتهاد بالدعاء والاجتهاد في البحث عن الاسباب.

أسأل الله أن يهبنا الذرية الصالحة المعافاة

نحن فدائك يا رسول الله
02-05-2013, 06:41 PM
شكرا على نقل تجربتك يا رب ولد واتمنى من الأعضاء والزوار الذين يستفيدون من هذا المنتدى وضع تجاربهم ، طبعا كل شئ بيد رب العالمين. ونحن علينا الاجتهاد بالدعاء والاجتهاد في البحث عن الاسباب.

أسأل الله أن يهبنا الذرية الصالحة المعافاة

اهلا اخى موون..
نورت المنتدى.. و ربنا يعطيك يا رب كل اللى بتتمناة

moonwalker
02-05-2013, 06:54 PM
اهلا اخى موون..
نورت المنتدى.. و ربنا يعطيك يا رب كل اللى بتتمناة

شكرا اخي عبقور على ترحيبك ودعوتك الطيبة وأسأل الله أن يعطيك من أوسع الأبواب وأن يوفقك لما فيه الخير. أخي كيف الوضع الأمني الآن في مصر ..ما زلت متخوفا.

أسأل الله أن يهبكم ويهبنا الذرية الصالحة المعافاة

ام تسنيم بريكة
02-05-2013, 06:55 PM
اللهم لك الحمد قبل الرضى وبعد الرضى وحتى ترضى ياارحم الراحمين يا ارحم الراحمين ياارحم الراحمين اللهم ارحمنا برجمتك الواسعة وارزقنا الذرية الطيبة عاجلا غير آجل

نحن فدائك يا رسول الله
02-05-2013, 07:06 PM
شكرا اخي عبقور على ترحيبك ودعوتك الطيبة وأسأل الله أن يعطيك من أوسع الأبواب وأن يوفقك لما فيه الخير. أخي كيف الوضع الأمني الآن في مصر ..ما زلت متخوفا.

أسأل الله أن يهبكم ويهبنا الذرية الصالحة المعافاة

امين يا رب..
الوضع الامنى عند مركز الدكتور مدحت كويس تماما.. لان دى منطقه بنوك و شركات كبرى و توكيلات دولية
فهناك لا قلق ان شاء الله.. لكن التزم مكان اقامتك.. يعنى من المركز على شقتك و من شقتك على المركز
انما الطرق بين المحافظات ليها توقيتات معينة للمرور فيها و بيكون الامن موجود.. و دى بعيدة جدا عن المركز
الطرق فقط بين المحافظات هى اللى صعبه
لان انا نفسى من 3 شهور مريت بتجربه اختطاف مع 3 اصحابى على طريق بعيد جدا من محافظتى..
ولكن الحمد لله مرت بسلام.. و اراد الله يومها الرجوع..
دعووووووووووووووووووووووووواتكم

فراشة الامنيات
02-05-2013, 07:57 PM
يا رب اجعله بداية شهر خير وسعادة وفرحة على الجميع ..!
استغفرك انك انت الله الذي لا إله الا هو الحي القيوم
^_^
ربي يرزقكم جميعآ الذرية الصالحة في القريب العاجل والله اشتقتلك وآسفة لعدم تواجدي دومآ بحكم الظروف ولكن أنا الحمدلله وضعي مستقر كم يوم وبيخلص الشهر التاني وبدخل عالشهر التالت وربي يكتبلي كل خير
أتمنى يكون في تحسن جديد بأي حالة وان لم يكن فحتمآ سيأتي يوم ليصبح لا وجود للمشكلة فإنما بعد العسر يسرا

فـخـر نـجـد
02-05-2013, 08:08 PM
^_^
ربي يرزقكم جميعآ الذرية الصالحة في القريب العاجل والله اشتقتلك وآسفة لعدم تواجدي دومآ بحكم الظروف ولكن أنا الحمدلله وضعي مستقر كم يوم وبيخلص الشهر التاني وبدخل عالشهر التالت وربي يكتبلي كل خير
أتمنى يكون في تحسن جديد بأي حالة وان لم يكن فحتمآ سيأتي يوم ليصبح لا وجود للمشكلة فإنما بعد العسر يسرا

الله يبشرك بالخير قلوبنا معك الله يتمم لك على خير ويحفظك ويقر عينكم بضناكم

صدقيني مارح نرتاح الا لين تبشرينا بولادتك لأن هالشي فرحة وامل للجميع ويارب مانطول ونتبعك جميعاً بحول الله

إيمان البحر
02-05-2013, 11:29 PM
^_^

أختى فراشة الامنيات ربنا يبلغك كل ما تتمنية وان يرزقك ذرية صالحة طيبة معافاة
اللهم آمين

الحورالصبوره
03-05-2013, 02:29 AM
^_^

اهلا بك اختي اسأل الله تعالى لكي ثبات الحمل تسع اشهر ..يارب

الحورالصبوره
03-05-2013, 02:32 AM
اهلا بعودتك اخي مون...

انا من راي تجرب أولا في الاجنه المجمده ومن ثم الحيوانات المجمده
وتقول لدكتور مدحت اني ما اعمل عمليه نهائيا

وحضرتك تقول الخصيتين اصبح حجمها اصغر
لاتضرر الخصيتين اكثر من ذلك.
زوجي من اول تفتيش تضرر
وكثير من الاخوات تكلمو نفس الشي حصل لازواجهم.

ابوالجوري2009
03-05-2013, 01:44 PM
عودا حميدا أخي موون ولكر
والدعاء لأختنا فراشة الأمنيات
أن يثبت الله حملها ويرزقها ذريه صالحه سليمه
والله لقد دعوت لكي في الثلث الأخير من الليل بعد ما قرأت مشاركتك الحزينه

ابوصقر
03-05-2013, 02:40 PM
(( لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ ))

منه عبد
04-05-2013, 12:42 AM
اللهم هب لي من زوجي ذريه صالحه تقر بها اعيننا

يارب ولد
04-05-2013, 10:57 AM

اللهم امين

رحيق الامل
04-05-2013, 09:37 PM

اللهم اميييييين يا رب

دانة الدرر
04-05-2013, 11:07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم حبايبي اش مسوين الله يرزقه اختي فراشة ويطمنا عليك يارب
حبيت اسالكم هل من جديد ممن استخدم علاج سبيرم هوب
حد منكم متابع عالفيس بوك انا ماعندي حساب
اعطونا الاخبار اذا فيه. جديد

ابوصقر
05-05-2013, 02:06 AM
عودا حميدا أخي موون ولكر
والدعاء لأختنا فراشة الأمنيات
أن يثبت الله حملها ويرزقها ذريه صالحه سليمه

الحورالصبوره
05-05-2013, 02:45 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم حبايبي اش مسوين الله يرزقه اختي فراشة ويطمنا عليك يارب
حبيت اسالكم هل من جديد ممن استخدم علاج سبيرم هوب
حد منكم متابع عالفيس بوك انا ماعندي حساب
اعطونا الاخبار اذا فيه. جديد

اهلا بك اختي دانه
انا توكلت على الله وطلبته لزوجي وبيستخدمه الان
ومااعرف بعد...الله ارحم الراحمين

طرطشلي
05-05-2013, 03:42 AM
أنا ماني عارفه وش مشكله هذا المنتدى معاي
رغم أني احبه واثق باعضائه كثير بس ما اذكر أني سالت وجاوبوني
الا مرات قليل جداً
رغم أني انزل كل تفاصيل علاج زوجي اقول يمكن احد يستفيد
أتوقع الرجال زعلوا مني لأني مرة ناقشت الطلاق :d
عموما أنا أبغى اسأل واتمنى تفيدوني لأني يعلم الله محتاره ومادري وش اعمل
أنا زوجي عنده ضمور استخدم بروك سيد وعمل مسح نتيجته خلايا ام تصل للمرحله الخامسه
كانت نتيجه جداً مشجعه حسب كلام دحمود
صرف له اراميدكس وال كارنتين وعمل مسح والنتيجه لايوجد حيوانات ولا خلايا ام
الدكتور حمود سكرها بوجيهنا قال كل اللي نقدر عليه عملناه
فيه مشكله قاعده تزيد الحاله سوء بس مانعرفها
سؤالي
هل ارجع زوجي للبروكسيد بما انه استفاد منه سابقا ؟؟
وبالضبط وش اعمل او انتم لو مكاني وش تعملون
ابحث عن دكتور ثاني نتابع عنده من تنصحوني اروح له ؟

صمت ليل
05-05-2013, 05:24 AM
أنا ماني عارفه وش مشكله هذا المنتدى معاي
رغم أني احبه واثق باعضائه كثير بس ما اذكر أني سالت وجاوبوني
الا مرات قليل جداً
رغم أني انزل كل تفاصيل علاج زوجي اقول يمكن احد يستفيد
أتوقع الرجال زعلوا مني لأني مرة ناقشت الطلاق :d
عموما أنا أبغى اسأل واتمنى تفيدوني لأني يعلم الله محتاره ومادري وش اعمل
أنا زوجي عنده ضمور استخدم بروك سيد وعمل مسح نتيجته خلايا ام تصل للمرحله الخامسه
كانت نتيجه جداً مشجعه حسب كلام دحمود
صرف له اراميدكس وال كارنتين وعمل مسح والنتيجه لايوجد حيوانات ولا خلايا ام
الدكتور حمود سكرها بوجيهنا قال كل اللي نقدر عليه عملناه
فيه مشكله قاعده تزيد الحاله سوء بس مانعرفها
سؤالي
هل ارجع زوجي للبروكسيد بما انه استفاد منه سابقا ؟؟
وبالضبط وش اعمل او انتم لو مكاني وش تعملون
ابحث عن دكتور ثاني نتابع عنده من تنصحوني اروح له ؟

هلا بوخيتي والله كيفك ياقممممر

حاله زوجي زي زوجك ضمور بس زوجك من الهرمونات وانا خصيه معلقه

والحمدلله تحسن زوجي تحسن بسيط والحيامن عنده ماتظهر الا بالطرد المركزي

والفضل اولا واخيرا يعوود لله والدعاء والاستغفار ودعيت من قلب في رمضان وفي شهر شووال اعتقد بدأت
خلطعه العسل بالزنجبيل وقد انشغل زوجي ذيك الفتره بمرض ابووه كان يرووح يجبيه من منطقه تبعد عن منطقتنا اربع ساعات ويوديه مستشفيات ويطلع وينزل ويروح يرجع به لنفس المكان وبعد كم اسبوع يرجع نفس الموال فيمكن ايضا بر زوجي بوالده وتحمله له اثمر بذا النتيجه وعلى فكره احنا الان جمدنا عينات بسيطه له الحمد والشكر حمد كثثير يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه

ادوشتك بكلامي الكثثير بس ابي اوضح نقطه واحده ان التقرب لله والدعاء والبكاء بين يديه في صلاه الوتر
والاستغفار وماادراك مالاستغفار هذا هوو حلنا وعلاج ازواجنا وايضا العسل ثم العسل ثم العسل

استخدمي خلطه العسل حقت اختي فراشه الامنيات ولا خلطتنا واقري عليها الفاتحه سبع مرات مرات وايقني يقين تام ان ربي بيشفي زوجك وخلي زوجك يستخدمها من غير اي ادوويه لان العسل مع ادوويه مابتجيب نتيجه اذا جابت مع ناس يمكن ماتجيب نتيجه مع زوجك انتم استمروا على العسل سته شهوور وروحوا حللوا بالطرد المركزي

صدقيني من رحنا المستشفى الدكاتره يسألون ووين سوا زوجي التفتيش انا ع طوول اقول بالفم المليان حمود المطرفي عشان يصدقون انه مارحنا لاي دكتور فيسكتوون

اسمعي نصيحتي وامسكي خاتم الاستغفار واستغفري اكثر من الف وصدقيني من تتيسر اموركم وتتسهل

حلاوه حلوه
05-05-2013, 11:01 AM
نصيحه الأبتعاد عن الدكتور مدحت ف والله انا زوجي صغر الحجم لديه بشكل كبير وملحوظ

أكيد البعض سوف يكون في صف الدكتور ولن يسمع بنصيحتي فأنا مررت بالتجربه وقبل التجربه سألت هل الحجم سوف يصغر وكان الدكتور يقول كل شي حيرجع طبيعي كيف يرجع طبيعي وأخذ اربعين عينة

المشكلة ازدادت سوء عند زوجي فالحجم اصبح صغير والخصيه مو ناقصه هذاالتأثير

لاتنجرفو وراء الأعلان فكل شي توفيق من الله ولابد من أخذ عينات قليله لسلامة الخصيه و لخوض التجربه في المرات القادمة تقبلو مني الكلام فهو من قلب محب لكم

أم جليبيب
05-05-2013, 11:40 AM
صباح الخير والبركات
أختي طرطشلي
أذكر اني كتبت لك رد في المرة الماضية
أعيد وأقول لك ربما سبب تدهدور الحال هو الأريميدكس
زوجي حصل له نفس الشيء بعد مدة طويلة من الأريميدكس اختفت الخلايا
المهم أنا مع زوجي أوقفنا الأدوية ولجأنا إلى الله وحده بيده الشفاء وهو القادر عليه وفي نفس الوقت رضينا بقضاء الله وقدره..وعلاجنا الحالي الحجامة وخلطة عسل.
أوصيك بالحجامة كل شهر وتحري الأيام المذكورة في الحديث الصحيح فيها شفاء من كل داء 17.19.21
واعملي بنصيحة أختنا صمت الليل
والله يفرح قلبك إنه عليه هين
ومرات يا أختي البلاء والحرمان من الرزق يكون بسبب ذنوبنا وقطيعة الرحم وعقوق الوالدين ووووو
فلنراجع أنفسنا أيضا ونقلع عن الذنوب والحمد لله على كل حال.
حلاوه حلوة
لا ندري أي دكتور نراجع عنده ونعمل عنده آخر تفتيش وإلى الله المشتكى
عموما شكرا لنصائحك القلبية
والله ييسر لنا الخير جميعا

رحيق الامل
05-05-2013, 12:16 PM
صباح الخير والبركات
أختي طرطشلي
أذكر اني كتبت لك رد في المرة الماضية
أعيد وأقول لك ربما سبب تدهدور الحال هو الأريميدكس
زوجي حصل له نفس الشيء بعد مدة طويلة من الأريميدكس اختفت الخلايا
المهم أنا مع زوجي أوقفنا الأدوية ولجأنا إلى الله وحده بيده الشفاء وهو القادر عليه وفي نفس الوقت رضينا بقضاء الله وقدره..وعلاجنا الحالي الحجامة وخلطة عسل.
أوصيك بالحجامة كل شهر وتحري الأيام المذكورة في الحديث الصحيح فيها شفاء من كل داء 17.19.21
واعملي بنصيحة أختنا صمت الليل
والله يفرح قلبك إنه عليه هين
ومرات يا أختي البلاء والحرمان من الرزق يكون بسبب ذنوبنا وقطيعة الرحم وعقوق الوالدين ووووو
فلنراجع أنفسنا أيضا ونقلع عن الذنوب والحمد لله على كل حال.
حلاوه حلوة
لا ندري أي دكتور نراجع عنده ونعمل عنده آخر تفتيش وإلى الله المشتكى
عموما شكرا لنصائحك القلبية
والله ييسر لنا الخير جميعا

السلام عليكم
اسال الله العظيم ان يؤتيكم من فضله و يرزقكم من حيث لا تعلمون
انتو كدة خوفتوني انا كنت اقنع زوجي بشراء الادوية مثل البروكسيد او حقن البريجنيل بس هو مو راضي بعد فشل عملية الخزعة
هي الادوية ممكن تكون مضرة و تعطي نتيجة سلبية
يااا رب افتح لنا ابواب خيرك يا رحمان
طيب هل سمعتي عن حالات شفاء بعد الحجامه و خلطات العسل
للصفر الحيوانات المنوية

أم جليبيب
05-05-2013, 12:42 PM
أختي رحيق الأمل هوني على نفسك
أما عن البروكسيد في من استفاد منه من الأعضاء هنا وفي من لم يستفد منه
أما عن الابر أيضا يوجد من استفاد ومن لم يستفيد
وهذا كله بقدر الله وحكمته التي لا يعلمها إلا هو
حالة الصفر غامضة حتى عند الأطباء وعلاجاتهم تجارب وليست علاج صريح
وأطمئنك أختي أن هنا من المنتدى من حملت أو تحسنت حالتهم بلا أي سبب واضح
مثل الأخت متاهة الأحزان تحسن زوجها ولله الحمد بلا أي علاج
وحمل الأخت ماجي الطبيعي بسبب قيام الليل ثم خلطة عسل ومن قبله بروكسيد بلس وزوجها صفر حتى في التفتيش
وأخت فراشة الأمنيات الله يثبت حملها الطبيعي بعد الصفر وعلاجات بالابر وأخرى لا أذكرها
يعني ممكن تتحسن الحالة وممكن لا ..استعيني بالله وألحي عليه بالدعاء
أما عن الحجامة أنقل لك مشاركة الأخت زهرة تبعث الأمل في القلوب جزاها الله خيرا وفرج عنها

على فكرة فى طبيب صيدلى يعالج حالات الصفر عن طريق الحجامة فقط وعسل عليه بذور الفجل
وفى حالات كثيرة عولجت عنده فى حالة ظهر عنده حيوانات منوية بعد شهر وفى بعد 3 شهور وفى بعد 6 شهور وفى بعد سنه وفى بعد سنه ونصف من الحجامة وهذه الحالة حملت زوجته بعد 20 سنه عقم ونحن رأينا هذه التحاليل فى مركزهذا الدكتور لهذه الحالات بأنفسنا لاننا كنا لانصدق ما سمعناه
والله العلاج كله تجربى وليس امامنا الا التجربهhttp://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1640868#post1640868

رحمة في حياتي
05-05-2013, 01:54 PM
يسعدني الانضمام الى تجمعكم هدا راجية من الله ان يفرج عن كل الاعضاء و يرزق كل مشتاق بالدرية الصالحة عاجلا غير اجل
اخوتي في الله انا متزوجة مند 8 سنوات و لم يكتب لي الله الحمل و لله الحمد
اردت ان اسالكم عن اسم الابر التي تزيد في حركة الحيوانا المنوية لان زوجي يعاني من الضعف الشديد للحركة و قلة العدد و كترة التشوهات
فاردت ان يستخدم اي دواء مجرب قبل ان نجرب التلقيح المجهري ان شاء الله مع العلم اننا عملنا تلقيح صناعي مند سنتين وفشل و جزاكم الله عنا كل خير

طرطشلي
05-05-2013, 04:05 PM
اختي صمت ليل
هلا فيك ياعسوله ومشكورة قلبي على الإفادة
فعلا أنا زوجي لما تحسنت حالته كان يستخدم خلطه العسل وبروكسيد
وراح ارجع لهم هالفتره والله يكتب فيهم الدواء والشفاء يارب

ام جلبيب
اول شئ بسألك من جدك بتسمين ولذك كذا
بعد علاج وعمليات وتسمينه جلبيب رحمته والله كسر خاطري
فعلا أنا حاله زوجي قريبه من زوجك بس حنا الدكتور حمود أتوقع حاط حاله زوجي تحدي
قدامه لانه يبغى هو يعالجه وكاتب له توصيه لأتعمل شئ
ويعطينا رقم جواله قال اذا احتجتوني دقو علي
يمكن حس بالذنب لانه صرف دواء زاد للمشكله سوء

حلاوة حلوة

فعلا كل ماقلتيه انتي على حق فيه
أربعين عينه رقم فلكي ويخوف أنا ابعرف كيف تضرر الخصيه من هالكمية من العينات
وحاليا لا افكر أبدا بالذهاب لهذا الدكتور
والشهادة لله الدكتور حمود المطرفي تبارك الله جراح امين وشاكر يطلع الخصيه بأقل اقل الأضرار

ام تسنيم بريكة
05-05-2013, 04:12 PM
اللهم اني اسالك الفرج العاجل لي ولاختي طرطشلي وجميع من هو محروم من الذرية

الفجر المنتظر
05-05-2013, 08:26 PM
اختي ايمان البحر التحاليل فيه واحد كان 1،50 وفيه نسبة صديد عالية والعدد صفر واخر الحجم 2 والعدد 2 مليون والصديد 7 يعني طبيعي والحركة 30 بالمية اتمنى اكون افدتك وعذرا على التاخير يارب تبشرينا قريب بنتائج زوجك تفائلي خير ، ملاحظة الفرق بين التحليلين شهر اخذ فيها مضادات للالتهاب

loOli
05-05-2013, 08:45 PM
السلام عليكم
اسعدني تواجدي بينكم
واتمنى للجميع الشفاء بإذن الله
بدخل مباشره بمشكلة زوجي عمل كذا مره تحليل حيوان منوي وكان صفر وبعدها تم تحويلنا على عياده متخصصه وعمل جمييع الفحوصات اللازمه ولم يوجد اي سبب لانعدام الحيوانات المنويه وبعدها تم عمل الخزعه اللي هو بالابره ولم يجد الدكتور اي شي حتى الخلايا الام مو موجوده عنده وقالنا ان الحاله هذي مالها علاج بس مايأسنا وأخذ علاج شعبي والحين راح لحمود المطرفي وقاله بيسويله المسح المجهري وعطاه علاجين ياخذهم لمدة 3شهور وبعدهاا بيسويله المسح احد مر بهالحاله ولا يعرف احد ولقو شي في المسح المجهري افيدوني الله يجزاكم الجنه ويرزقكم الفردوس والذريه يارب زوجي مره مبسوط ومتفائل لما طلع من عنده وانا خايفه يكون بس كلام والمسح ماله لزوم .

ام تسنيم بريكة
05-05-2013, 09:11 PM
ربي لا تشمت بي الاعداء بعقم زوجي ,ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

منه عبد
06-05-2013, 12:17 AM
ربي لا تشمت بي الاعداء بعقم زوجي ,ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
اللهم امين يارب العالمين وانصرنا عما قريب بحمل طبيعي عاجلا غير اجل يالله يارحيم

منه عبد
06-05-2013, 12:21 AM
السلام عليكم
اسعدني تواجدي بينكم
بدخل مباشره بمشكلة زوجي عمل كذا مره تحليل حيوان منوي وكان صفر وبعدها تم تحويلنا على عياده متخصصه وعمل جمييع الفحوصات اللازمه ولم يوجد اي سبب لانعدام الحيوانات المنويه وبعدها تم عمل الخزعه اللي هو بالابره ولم يجد الدكتور اي شي حتى الخلايا الام مو موجوده عنده وقالنا ان الحاله هذي مالها علاج بس مايأسنا وأخذ علاج شعبي والحين راح لحمود المطرفي وقاله بيسويله المسح المجهري وعطاه علاجين ياخذهم لمدة 3شهور وبعدهاا بيسويله المسح احد مر بهالحاله ولا يعرف احد ولقو شي في المسح المجهري افيدوني الله يجزاكم الجنه ويرزقكم الفردوس والذريه يارب زوجي مره مبسوط ومتفائل لما طلع من عنده وانا خايفه يكون بس كلام والمسح ماله لزوم .
مرحبا بك اخت looli واحنا هنا اغلبنا حالة ازواجنا نفس الحاله وننتظر الفرج من عند الله
وربنا يكتب لكم لشفاء على يد هذا الدكتور وماتياسو لان الامل بوجهه الله بس ياريت تكتبي لنا شو العلاج الي كتبه الكو حتى تعم الفائده

طيب الود
06-05-2013, 01:00 AM
هلا بوخيتي والله كيفك ياقممممر

حاله زوجي زي زوجك ضمور بس زوجك من الهرمونات وانا خصيه معلقه

والحمدلله تحسن زوجي تحسن بسيط والحيامن عنده ماتظهر الا بالطرد المركزي

والفضل اولا واخيرا يعوود لله والدعاء والاستغفار ودعيت من قلب في رمضان وفي شهر شووال اعتقد بدأت
خلطعه العسل بالزنجبيل وقد انشغل زوجي ذيك الفتره بمرض ابووه كان يرووح يجبيه من منطقه تبعد عن منطقتنا اربع ساعات ويوديه مستشفيات ويطلع وينزل ويروح يرجع به لنفس المكان وبعد كم اسبوع يرجع نفس الموال فيمكن ايضا بر زوجي بوالده وتحمله له اثمر بذا النتيجه وعلى فكره احنا الان جمدنا عينات بسيطه له الحمد والشكر حمد كثثير يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه

ادوشتك بكلامي الكثثير بس ابي اوضح نقطه واحده ان التقرب لله والدعاء والبكاء بين يديه في صلاه الوتر
والاستغفار وماادراك مالاستغفار هذا هوو حلنا وعلاج ازواجنا وايضا العسل ثم العسل ثم العسل

استخدمي خلطه العسل حقت اختي فراشه الامنيات ولا خلطتنا واقري عليها الفاتحه سبع مرات مرات وايقني يقين تام ان ربي بيشفي زوجك وخلي زوجك يستخدمها من غير اي ادوويه لان العسل مع ادوويه مابتجيب نتيجه اذا جابت مع ناس يمكن ماتجيب نتيجه مع زوجك انتم استمروا على العسل سته شهوور وروحوا حللوا بالطرد المركزي

صدقيني من رحنا المستشفى الدكاتره يسألون ووين سوا زوجي التفتيش انا ع طوول اقول بالفم المليان حمود المطرفي عشان يصدقون انه مارحنا لاي دكتور فيسكتوون

اسمعي نصيحتي وامسكي خاتم الاستغفار واستغفري اكثر من الف وصدقيني من تتيسر اموركم وتتسهل

اختي بغيت اسالك الله يجزاك خير

انا حالتي خصية معلقة والنتيجة صفر

اين اعمل التحليل بالطرد المركزي ؟

هل الخصيتين معلقة في الناحيتين ؟

وفي اي سن انزلها وكيف حجمها الان ؟

ما افضل العلاجات التي استخدمها زوجك ؟

صمت ليل
06-05-2013, 01:17 AM
اختي بغيت اسالك الله يجزاك خير

انا حالتي خصية معلقة والنتيجة صفر

اين اعمل التحليل بالطرد المركزي ؟

هل الخصيتين معلقة في الناحيتين ؟

وفي اي سن انزلها وكيف حجمها الان ؟

ما افضل العلاجات التي استخدمها زوجك ؟

زوجي كانت عنده خصيه واحده معلقه انزلها وهو بالعشرين من عمره

عمل التحليل بالطرد المركزي بمستشفى سليمان فقيه بجده

زوجي كانت عنده خصيه واحده معلقه وحجمها صغير لكن لماسوا له الدكتور المطرفي تفتيش قبل سنه ونص قال انه فيها خلايا

زوجي من تزوجته قبل اثنا عشر سنه وهو يستخدم خلطات عسل بس مايستمر عليها
وكان ياخذ ادوويه ولا يستمر عليها وسوا يمكن خزعتين ولايوجد حيامن

بعد ماسوويت له الخلطه وهي العسل بالزنجبيل طبعا قبلها باربعه شهور او خمسه تحجم مره واحده

وطبعا الخلطه قريت فيها سبع مرات الفاتحه وايضا الاستغفار والدعاء اخر الليل والصدقه زوجي دايم يتصدق

اول مابدأ زوجي استخدامه جتها ضروف وكان يستخدمه يوم وثلاثه لا لكن لما خلصت كررتها له

وطبعا زوجي من بعد التفتيش ماحلل
ولما حلل الحمدلله طلع حيامن وجمدها بس ماتطلع الا بالطرد المركزي وانصح الكل يسويه لان التحليل بالطرد المركزي يبحث عن الحيوان المنوي الواحد بينما التحليل العادي يبحث فقط عن ملايين الحيوانات المنويه
وقبل كل شي الفضل لله وحده

عاشقة الامومه
06-05-2013, 01:22 AM
يارب سهل لنا طريق العلاج احترنا مع الأطباء

ماري مرمر
06-05-2013, 01:28 AM
دكتور وائل ابراهيم نصااااااااااب كبير وليس طبيب شريف ويمكنك اللجوء الى صفحته التي قام بالاستيلاء عليها زملاؤه للتأكد من ذلك

جمانة حموده
06-05-2013, 03:28 AM
لا اله الا الله محمد رسول الله

جمانة حموده
06-05-2013, 03:33 AM
استغفر الله الذي لااله الاهو الحي القيوم واتوب اليه

جمانة حموده
06-05-2013, 03:34 AM
اللهم ارزق كل محروم الذرية الطيبة الصالحة

طرطشلي
06-05-2013, 04:29 AM
السلام عليكم
اسعدني تواجدي بينكم

وعليكم السلام
يؤسفني أقولك نعم الدكتور حمود صرف هالدواء لزوجي لمدة شهرين او شهر لان الخلايا تصل للمرحلة الخامسه
وتوقف بس زوجي استمر عليه ست شهور بعد موافقه الدكتور حمود
بس بالعمليه ماطلع شئ واختفت الخلايا الام بتحليل العينات اللي أخذها
الكورس إطلاقا ماناسب زوجي ولكن قرات من احد العضوات هنا
ان 9 من 15 حاله استخدمت هذا الكورس ظهر لديهم حيوانات منوية
ربما حاله زوجك مختلفة واتمنى ذلك

loOli
06-05-2013, 06:02 AM
اهلين منه
اكيد ياعمري الواحد مابييأس من رحمة الله
اخوي طيب الود في كتاب اسمه اعطني طفلا باي ثمن مررره شامل ومفيد اتمنى الجميع يقراه راح تستفيدوا منه كثيير

loOli
06-05-2013, 06:11 AM
طرطشلي يسلمو ياعمري على ردك وتفاعلك
مانقول الا الله يكتب اللي فيه الخير واملنا بالله كبير هو وحده القادر على كل شي
ويارب مايحيجنا الا لوجهه ويرزقنا بالذريه بدون مانحتاج لاحد
وانا مع حماسه مو راضيه اقوله على اي تجارب ماابغى اضايقه وبنفس الوقت خايفه عليه من هالادويه ومن العمليه ربي ييسرلي وييسرلكم كل خير يااارب

moonwalker
06-05-2013, 08:21 AM
نصيحه الأبتعاد عن الدكتور مدحت ف والله انا زوجي صغر الحجم لديه بشكل كبير وملحوظ

أكيد البعض سوف يكون في صف الدكتور ولن يسمع بنصيحتي فأنا مررت بالتجربه وقبل التجربه سألت هل الحجم سوف يصغر وكان الدكتور يقول كل شي حيرجع طبيعي كيف يرجع طبيعي وأخذ اربعين عينة

المشكلة ازدادت سوء عند زوجي فالحجم اصبح صغير والخصيه مو ناقصه هذاالتأثير

لاتنجرفو وراء الأعلان فكل شي توفيق من الله ولابد من أخذ عينات قليله لسلامة الخصيه و لخوض التجربه في المرات القادمة تقبلو مني الكلام فهو من قلب محب لكم

اختي حلاوة حلوة, عندما اجريت العملية ابلغني الدكتور انهم سيأخذون عشر عينات من كل جهة وان هذا هو اكبر عدد من العينات الممكنة لأن حالتي صعبة, لا أدري لماذا تم اخذ هذا العدد الكبير من العينات لديكم وهل اخبركم قبل العملية بهذا العدد؟ اعتقد انهم حاولو ان لا يضيعو فرصة الحصول على حيوان منوي لو وجد.

على كل حال عملية التفتيش تكون آخر خيار, بالنسبة لي عملتها بعد ان يئست من كل الأطباء أو بالأحرى هم من احبطني واصابني باليأس فتوجهي الى مصر وقبولي بعمل هذه العملية كان بمثابة مخاطرة كبيرة بالنسبة لي.

فالحصول على حيوان منوي واحد مثل البحث عن إبرة في كوم من القش, وبالنسبة لي الخصية لم تعد كالسابق, حجمها اصبح اصغر وحتى قوامها تغير.

فأنا معك يجب التفكير مليا قبل عمل هذا النوع من العمليات واتخاذ القرار ليس سهلا لأنه الفائدة غير مضمونة نهائيا ولا احد يعلم ما يخبئه له القدر وما علينا إلا الدعاء والتوكل على الله سبحانه وتعالى والاجتهاد في البحث بكل ما اوتينا من قوة.

أسأل الله تعالى أن يهبنا ويهبكم الذرية الصالحة المعافاة

المشاعر الحنونه
06-05-2013, 10:06 AM
السلام عليكم ابي اخذ رايكم الاخ مون والاخ عبقور
انا زوجي سو خزعه ثلاث مرات وكان فيه حيوانات قليله
سوينا تلقيح ولم ينجح وسو مسح مجهري عند المطرفي
ولم يجد شي هذا قبل 5 سنوات وارسلت الاشاعه للخصيتين
وتحليل الهرمونات الى شلايقل ولاف اتش مرتفع 29 وقال
ياخذ دواء اسمه انستزوال شهرين ثم اعمل العمليه ونجاحها
30 في المئه مع ان الخصيتين صغيره وفيها تليف هل اقدم
ع هذا تكفووووووووووووووون ردوا علي الله لايحرمكم الذريه

ابوصقر
06-05-2013, 11:44 AM
اللهم اني اسالك الفرج العاجل لي وجميع من هو محروم من الذرية

نحن فدائك يا رسول الله
06-05-2013, 12:15 PM

و الله يا اختى هذا الدوا انا لا اعرف عنه شئ
و ان شاء الله الاخوة هنا يجاوبوا عليكى
دعوووووووووووووووواتكم

منو اخت رورو
06-05-2013, 01:23 PM
وين نسوي تحليل الطرد المركزي في الرياض
وبكم

فراشة الامنيات
06-05-2013, 02:55 PM
شكرآ لكم أخواني على الدعاء وأسأل الله لكم الرزق والحمل في القريب العاجل
أخ مون
لمن زوجي سوى العملية عند الدكتور مدحت ما حد حكالنا عن كم العينات قبل العملية
انا انصدمت لمن اعرفت انو 40 عينة ماخدين 20 لكل خصية والمشكلة الأكبر ما أعطونا نتيجة التحليل الأنسجة الا للخصية اليمين اللي كانت عبارة عن 5% مرحلة ابتدائية و 95% سيرتولي
أما أنسجة الخصية اليسرى ما بعرف شي عنها
غير هيك الدكتور مدحت ما كان بالعملية وانا كنت بفكر انو هوا اللي راح يشرف على عملية زوجي
صراحة أنا أؤيد كلام الأخت بعدم التسرع واللجوء للدكتور مدحت برأيي ربما الهدف الأكبر في مثل حالاتنا يكون مادي أو لربما لكل شخص وجة نظر فمن رزقه الله بعد مشيئته على يد الدكتور مدحت فيقول عنه كل كلام المدح والعكس صحيح

أخواني
لي سؤال لحضرتكم زوجي عمل تحليل سائل منوي حتى يشوف وضعو لأنو ناويين ان شاء الله نجمد وكانت النتيجة
العدد : 500 ألف حيوان منوي والتحليل كالتالي يا ريت توضحولي اياه
volume 2.5
viscosity normal
liquifaction 30 min
motility 60%
active 10%
moderate 20%
sluggish 30%
non motile 40%
abnormal forms 55%
pus cell 25-30 hpf
rbc 1-2 hpf
الطبيب المخبري قال لزوجي راجع دكتور لأنو شكلو عندك التهاب بربخ
دخليلكم شو هاد الالتهاب يعني وهل يؤثر على الحمل عند الجماع آسفة جدآ بس خفت بصراحة
وليش حالة زوجي اتراجعت وفرق كبير عن أول خلال شهرين ...؟؟ معقول علشان وقف كورس الابر والخلطة

منه عبد
06-05-2013, 07:27 PM
يارب سهل لنا طريق العلاج احترنا مع الأطباء
امين يارب والله احترنا وتعبنا من الدكاتره ومن الادويه والوصفات
يارب بك ندفع مالا نطيق ولاحول ولا قوة الا بالله

طيب الود
06-05-2013, 08:48 PM
زوجي كانت عنده خصيه واحده معلقه انزلها وهو بالعشرين من عمره

عمل التحليل بالطرد المركزي بمستشفى سليمان فقيه بجده

زوجي كانت عنده خصيه واحده معلقه وحجمها صغير لكن لماسوا له الدكتور المطرفي تفتيش قبل سنه ونص قال انه فيها خلايا

زوجي من تزوجته قبل اثنا عشر سنه وهو يستخدم خلطات عسل بس مايستمر عليها
وكان ياخذ ادوويه ولا يستمر عليها وسوا يمكن خزعتين ولايوجد حيامن

بعد ماسوويت له الخلطه وهي العسل بالزنجبيل طبعا قبلها باربعه شهور او خمسه تحجم مره واحده

وطبعا الخلطه قريت فيها سبع مرات الفاتحه وايضا الاستغفار والدعاء اخر الليل والصدقه زوجي دايم يتصدق

اول مابدأ زوجي استخدامه جتها ضروف وكان يستخدمه يوم وثلاثه لا لكن لما خلصت كررتها له

وطبعا زوجي من بعد التفتيش ماحلل
ولما حلل الحمدلله طلع حيامن وجمدها بس ماتطلع الا بالطرد المركزي وانصح الكل يسويه لان التحليل بالطرد المركزي يبحث عن الحيوان المنوي الواحد بينما التحليل العادي يبحث فقط عن ملايين الحيوانات المنويه
وقبل كل شي الفضل لله وحده

تسلمين وماقصرتي

بغيت اسالك هل وجدتوا الحيوانات المنوية وجمدتوها من الخصية السليمة ام من الخصية المعلقة ؟

وجزاك الله خير

ام تسنيم بريكة
06-05-2013, 08:48 PM
اللهم اني اشكو اليك عقم زوجي اللهم لاتشمت بي الاعداء في عقمه اللهم اني لا اسالك رد القضاء وانما اسالك اللطف فيه
اللهم ان كان لي خير في الذرية فعجل لي بي امانتك وان كان ليس فيها خير فاعطني صبرا ويقينا لا جهل بعده ابدا وقدرني وقوني على مرور الايام

يارب ولد
06-05-2013, 08:57 PM
أخ مون
انا انصدمت لمن اعرفت انو 40 عينة ماخدين 20 لكل خصية والمشكلة الأكبر ما أعطونا نتيجة التحليل الأنسجة الا للخصية اليمين اللي كانت عبارة عن 5% مرحلة ابتدائية و 95% سيرتولي
غير هيك الدكتور مدحت ما كان بالعملية وانا كنت بفكر انو هوا اللي راح يشرف على عملية زوجي
صراحة أنا أؤيد كلام الأخت بعدم التسرع واللجوء للدكتور مدحت برأيي ربما الهدف الأكبر في مثل حالاتنا يكون مادي أو لربما لكل شخص وجة نظر فمن رزقه الله بعد مشيئته على يد الدكتور مدحت فيقول عنه كل كلام المدح والعكس صحيح

أخواني
لي سؤال لحضرتكم زوجي عمل تحليل سائل منوي حتى يشوف وضعو لأنو ناويين ان شاء الله نجمد وكانت النتيجة
volume 2.5
viscosity normal
liquifaction 30 min
motility 60%
active 10%
moderate 20%
sluggish 30%
non motile 40%
abnormal forms 55%
pus cell 25-30 hpf
rbc 1-2 hpf
دخليلكم شو هاد الالتهاب يعني وهل يؤثر على الحمل عند الجماع آسفة جدآ بس خفت بصراحة
وليش حالة زوجي اتراجعت وفرق كبير عن أول خلال شهرين ...؟؟ معقول علشان وقف كورس الابر والخلطة

اختى الكريمة .... من واقع تجارب كتير شوفتها سارعو الى اقرب مركز اطفال انابيب تثقى فيه وجمدى عينة حيوانات منوية وبعد كدة ممكن تشوفى دكتور ويعالج ايه المشكلة علشان من تجارب اشخاص كتير كانت تحاليهم بتتناقص الى ان وصلت صفر فسارعى بتجميد عينة او اكتر فقط اذا تم الاحتياج ليها
وربنا يرزقك بالذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجلا يارب

صمت ليل
06-05-2013, 09:34 PM
تسلمين وماقصرتي

بغيت اسالك هل وجدتوا الحيوانات المنوية وجمدتوها من الخصية السليمة ام من الخصية المعلقة ؟

وجزاك الله خير

اخي الحيامن طلعت في السايل عن طريق التحليل بالطرد المركزي ولا ندري هل هي من السليمه او المعلقه

وترا الحيامن قليله لما يروح زوجي للمشفى يطلبوا منه يحلل اكثر من مرتين في نفس الوقت حتى يجمدوا

العندليب الاسمر
07-05-2013, 02:20 AM
التحليل بالطرد المركزي
ممكن احد يشرح لنا التحليل بالطرد المركزي والحالات الي يناسبها
وشكرررررررررا

nour_79
07-05-2013, 05:08 AM

دواء انستزوال هو نفسه الاراميدكيس
انستزوال هو الاسم الطبي
و اراميدكيس هو الاسم التجاري
و نصحية اي حاجة يقول عليها شلايجل اتبعيها فورا
لانه دكتور ممتاز جداً بس غالي جداً جداً جداً
بالتوفيق أختي أن شاء الله

صمت ليل
07-05-2013, 07:30 AM
التحليل بالطرد المركزي
ممكن احد يشرح لنا التحليل بالطرد المركزي والحالات الي يناسبها
وشكرررررررررا

التحليل بالطرد المركزي ينفع لحالات الصفر او الحالات اللي عندهم حيامن قليله جدا تنعد بالاصابع
لانه هالتحليل يبحث عن الحيوان المنوي الواحد بس التحليل العادي يبحث عن ملايين الحيوانات المنويه

moonwalker
07-05-2013, 08:30 AM
أخ مون

أخواني
volume 2.5
viscosity normal
liquifaction 30 min
motility 60%
active 10%
moderate 20%
sluggish 30%
non motile 40%
abnormal forms 55%
pus cell 25-30 hpf
rbc 1-2 hpf

أختي الكريمة
أولا ألف مبروك الحمل وأسال الله تعالى أن يهبكم الذرية الصالحة المعافاة وأن يقر أعينكم بها

من لديهم fsh منخفض أو طبيعي كما في حالتكم بيكون العلاج سهل وهو الابر التحفيزية وهي البيوريجون والبرجنيل والنولفاديكس. أما fsh مرتفع كما هو عندي وعند بعض الأعضاء فيعني فشل في الخصية وأنها لا تعمل. لذلك قد تلاحظي انخفاض العدد عند التوقف عن اخذ الابر والمحفزات.
اختي بخصوص الجماع ما انصحكم نهائيا لأن لي تجربة مأساوية في الأشهر الأولى من الحمل واضطررنا للذهاب الى الطوارئ بسبب حصول نزيف لزوجتي فامتنعت بعدها. ولربما يكون السبب في فقداننا احد الأجنه الثلاث . الأسلم الابتعاد عن الجماع خاصة في حال تأخر الحمل.

انصحكم بالتجميد بأسرع وقت ممكن !

moonwalker
07-05-2013, 08:35 AM

اختي ارتفاع fsh يعني ان هناك فشل في عمل الخصية وعملية البحث ستكون دقيقة للبحث عن أي حيوان منوي قد يكون قد أكتمل نموه
وحسب معلوماتي فإن مدة شهرين غير كافية للتحفيز فأقل فترة للعلاج يجب ان تكون 3 أشهر وأكثر لأن دورة نمو الحيوان المنوي وانقسامه تحتاج الى ثلاثة اشهر على الأقل

أسأل الله ان يهبكم الذرية الصالحة المعافاة

منه عبد
07-05-2013, 08:56 AM
من لديهم fsh منخفض أو طبيعي كما في حالتكم بيكون العلاج سهل وهو الابر التحفيزية وهي البيوريجون والبرجنيل والنولفاديكس. أما fsh مرتفع كما هو عندي وعند بعض الأعضاء فيعني فشل في الخصية وأنها لا تعمل. لذلك قد تلاحظي انخفاض العدد عند التوقف عن اخذ الابر والمحفزات.
اخي كلامك اقلقني انا زوجي عنده ارتفاع بfsh يصل 54 وهو الان بياخد كورس علاج لمدة 3شهور عباره عن كارنتين وابر بريجينل وفيتامين ه
يعني حسب كلامك ماراح يستفيد منه

moonwalker
07-05-2013, 10:18 AM
اخي كلامك اقلقني انا زوجي عنده ارتفاع بfsh يصل 54 وهو الان بياخد كورس علاج لمدة 3شهور عباره عن كارنتين وابر بريجينل وفيتامين ه
يعني حسب كلامك ماراح يستفيد منه

اختي لا داعي للقلق ممكن يستفيد منه ولكن ليس مثل الذي لديه انخفاض fsh هذا ما عنيته، لذلك استمروا على العلاج وبإذن الله تكون النتيجة افضل مع المحفزات.

ابوصقر
07-05-2013, 12:21 PM
ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوراثين
رب هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء

ابوالجوري2009
07-05-2013, 01:00 PM
لابد في التعامل مع حالة انعدام الحيوانات المنوية في السائل المنوي اتباع عدة خطوات للتشخيص الدقيق، وتوضيح السبب في غياب الحيوانات المنوية، وهذه الخطوات هي:

- ضرورة إعادة التحليل المنوي مرة أخرى بطريقة الطرد المركزي centrifugation لضمان بالفعل غياب الحيوانات المنوية من السائل المنوي.

حلاوه حلوه
07-05-2013, 01:27 PM
اختي حلاوة حلوة, عندما اجريت العملية ابلغني الدكتور انهم سيأخذون عشر عينات من كل جهة وان هذا هو اكبر عدد من العينات الممكنة لأن حالتي صعبة, لا أدري لماذا تم اخذ هذا العدد الكبير من العينات لديكم وهل اخبركم قبل العملية بهذا العدد؟ اعتقد انهم حاولو ان لا يضيعو فرصة الحصول على حيوان منوي لو وجد.

على كل حال عملية التفتيش تكون آخر خيار, بالنسبة لي عملتها بعد ان يئست من كل الأطباء أو بالأحرى هم من احبطني واصابني باليأس فتوجهي الى مصر وقبولي بعمل هذه العملية كان بمثابة مخاطرة كبيرة بالنسبة لي.

فالحصول على حيوان منوي واحد مثل البحث عن إبرة في كوم من القش, وبالنسبة لي الخصية لم تعد كالسابق, حجمها اصبح اصغر وحتى قوامها تغير.

فأنا معك يجب التفكير مليا قبل عمل هذا النوع من العمليات واتخاذ القرار ليس سهلا لأنه الفائدة غير مضمونة نهائيا ولا احد يعلم ما يخبئه له القدر وما علينا إلا الدعاء والتوكل على الله سبحانه وتعالى والاجتهاد في البحث بكل ما اوتينا من قوة.

أسأل الله تعالى أن يهبنا ويهبكم الذرية الصالحة المعافاة

لم يبلغنا عن عدد العينات للأسف الدكتور استغل ضعفنا ولم يفكر فينا بالمحاولات القادمة لكن انا أحذركم لأن الحاله صعبت اكثر من اول وبالنسبة لقوام الخصية تغيرت عند زوجي فالحذر منه لان سلامة الخصية عنده غير مهمه وهذا حال زوجي

اللآن وضعنا اصعب من اول دمر فرصنا في المحاولات القادمة حسبي الله ونعم الوكيل

على فكرة أرسلنا تقاريرنا لدكتور اخر واصابته الدهشة من عدد العينات يقول 40 غير مسموح به دوليا شكل الخصيه تليفت بهذا العدد رباه ارحم حال زوجي

حلاوه حلوه
07-05-2013, 03:00 PM
لابد في التعامل مع حالة انعدام الحيوانات المنوية في السائل المنوي اتباع عدة خطوات للتشخيص الدقيق، وتوضيح السبب في غياب الحيوانات المنوية، وهذه الخطوات هي:

- ضرورة إعادة التحليل المنوي مرة أخرى بطريقة الطرد المركزي centrifugation لضمان بالفعل غياب الحيوانات المنوية من السائل المنوي.

وين احصل هذه التقنية في السعودية

طيب الود
07-05-2013, 03:57 PM
اخي الحيامن طلعت في السايل عن طريق التحليل بالطرد المركزي ولا ندري هل هي من السليمه او المعلقه

وترا الحيامن قليله لما يروح زوجي للمشفى يطلبوا منه يحلل اكثر من مرتين في نفس الوقت حتى يجمدوا

جزاك الله خير وأسأل الله أن يبشركم قريبا بالحمل والذرية الصالحة المعافاة

منه عبد
07-05-2013, 06:37 PM

اخي لوسمحت شو الطرد المركزي هذا وين بيعملوه ارجو التوضيح

أم جليبيب
07-05-2013, 10:42 PM
حلاوة حلوة
الله يفرجها عليكم لا تيأسي أبدا وأكثري من الدعاء سبحان الله القادر أن يحيي العظام وهي رميم
وجزاك الله خيرا على ذكر تجربتك لأني فعلا كنت أفكر في مدحت عامر
والله صراحة الحيرة شديدة الله يفرجها من عنده عزوجل ويغنينا عن الاطباء ويرضينا بقضائه
حتى وإن لم نرزق بالذرية الحياة جميلة والله.. المهم الدين والصحة والعافية ...ليس الأطفال كل شيء في هذه الدنيا والحمد لله على كل حال.

المنتبهه
07-05-2013, 11:24 PM
الله يرزقنا جميعا بالقريب العاجل اللهم امين
بالله حد يرد علينا و على كل اللي سالو فين في السعودية نلاقي تقنية
تحليل السائل المنوي بالطرد المركزي ارجوكم اللي يعرف جزاه الله الف خير
و ياريت لو في الرياض يكون فيه مركز او معمل تحليل لان زوجي عاوز يحلل
قبل موعد الاجازة دي الصيفية عشان نبدا نشوف ممكن نعمل حقن مجهري
باذن الله ولا ايه ممكن يحصل الله اعلم مش عارفين
لانه عامل تفتيش مرتين قبل كدة و خايف من فتح الخصية تاالت مرة
خاصة انهم طبعا اتضرروا من التفتيشين السابقين الله المستعان
بجد ربنا يجعله في موازين حسناتنا كلنا ما نبذله من اسباب
نبذل فيها الجهد الجسدي و المادي و النفسي
اللهم ان حالنا لا يخفي عليك فهل ياسيدي فرج قريب ؟sl:cr:cr:

المنتبهه
07-05-2013, 11:28 PM
فعلا الانسان في دار كبد و مشقة في هذه الدنيا
ليعرف قيمة الجنة و ما اعد الله له فيها
اللهم انا نسالك الهدى و التقى و العفاف و الغني
و نسالك الجنة و نعيمها و نعوذ بك من النار و جحيمها

صمت ليل
08-05-2013, 01:06 AM
التحليل بالطرد المركزي في مستشفى سليمان فقيه بجده

salma nour
08-05-2013, 01:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ana jadida fi hada almontada men fadlekom sa3edoni la a3refo kayfa yomkenoni alketaba bel 3arabiya zawji ldayh sertoli fakat arjokom orido an ocharka m3akom.cr:

العندليب الاسمر
08-05-2013, 02:00 AM
شكر لك صمت الليل عالرد
لكن أنا من الشرقيه ودي اعرف اذا فيه احد يعرف. اي مركز يعملها بالطرد المركزي بالمنطقه الشرقيه
لأني سألت بمركز البرج وافادوني بأن التقنيه هذا مايعرفونها

منه عبد
08-05-2013, 08:00 AM
اصبحنا واصبح الملك لله ولا اله الا الله يارب تيسر لنا امورنا وتفرج عنا همومنا وتنفس عنا كربنا وتهب لنا الذرية الصالحه المعافاه حسنة الخلق والخلق عاجلا غير اجل

ابوصقر
08-05-2013, 09:17 AM
السلام عليكم
فعلاا انا كنت انا متخووف كثير من مسالة التفتيش المجهري،، وكنت صراحتا حاب اسويه عند د مدحت

بس الحمدلله الله لم يرد لي الذهاب الى هناك لضروف الدراسه..

حتى اني كنت عند د سعيد قطان مره وسالته عن المسح قالي ماانصح فيه ابدا،، اول شي عمل الخزعه كذا مره مع العلاجات واذا مانفع واخر خيار هو المسح المجهررري لانه له تاثير غير بسيط علي الخصيتين

(( رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ ))

منه عبد
08-05-2013, 10:26 AM
السلام عليكم
فعلاا انا كنت انا متخووف كثير من مسالة التفتيش المجهري،، وكنت صراحتا حاب اسويه عند د مدحت

بس الحمدلله الله لم يرد لي الذهاب الى هناك لضروف الدراسه..

حتى اني كنت عند د سعيد قطان مره وسالته عن المسح قالي ماانصح فيه ابدا،، اول شي عمل الخزعه كذا مره مع العلاجات واذا مانفع واخر خيار هو المسح المجهررري لانه له تاثير غير بسيط علي الخصيتين

(( رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ ))
وكل امرك اخي ابوصقر الى الله فهو حسبك
وحاول تاخد كورس علاج اخر بعدين اعمل خزعه
انا زوجي عمل قبل سنه خزعه والشهر هدا لما رحنا للدكتور حكى بدي اعمل خزعه تانيه
بس انامرديتش خفت نستعجل ونعمل خزعه تانيه لان حجم الخصيتين صغير
فقررنا من انفسنا اخذ كورس علاج 6شهور بعدين بنشوف شو نعمل مابدي نستعجل بعدين نندم خاصه بعد الي سمعته من الاخوة عن اضرار المسح وكيف انخ الحجم بيصغر وبيحدث ضرر
اخي دائما قبل ماتعمل شى صلي استخاره ودايما احكي يارب وكلت امري اليك وانت نعم الوكيل يارب اننا لانحسن اتصرف فدبر لنا امورنا ويسرها

loOli
08-05-2013, 11:40 AM
صباح الخير عليكم جميعا
انا مستغربه من كلامكم صراحه لان المطرفي لام زوجي لما عرف انه سوا الخزعه
قاله ان في حالات الصفر المفترض ماتنسوا المفروض مباشرة المسح
وحسب ماقريت انو الخزعه اضرارها اكثر من المسح "لخبطتوني ووترتوني "
الله لايحيجنا لاي عمليات او علاجات ويرزقنا من عنده يااااارب

العندليب الاسمر
08-05-2013, 01:05 PM
الدكتور المطرفي اذكر انه قالي ان الخزعه ضررها اكبر من المسح المجهري
وان المسح المجهري للخصية يتم بواسطه تلسكوب مجهري والدكتور الي يعمل العمليه لاياخذ العينه الا من المكان الي يتوقع انه يوجد فيه حيوانات منويه كامله وانه لايوجد اي ضرر عالخصية منه ابدا بس نرجع ونقول ان التجربه خير برهان ولكن بعض الاطباء شاطر عن طريق المجهر يعرف
اذا كان يوجد حيوان منوي او لا وعلى هالاساس يتم أخذ العينه من عدمه

منو اخت رورو
08-05-2013, 03:58 PM
معليش بس حابه انصح من الدكتور القطان
ماعنده خبره ابد وشكله مايعرف يسوي مسح
اثق بالمطرفي

ودي اكون ام
08-05-2013, 04:35 PM
معليش بس حابه انصح من الدكتور القطان
ماعنده خبره ابد وشكله مايعرف يسوي مسح
اثق بالمطرفي

خوفتوني من دكتور سعيد قطان

زوجي راح يسوي عملية مسح مجهري عنده بعد اسبوعين
وكلامكم ما يشجع ابدددددا

ودنا نعملها عند المطرفي بس الحالة المادية ماتسمممممح:cry:

انصحوني ايش اعمل الان؟؟؟؟؟

loOli
08-05-2013, 04:48 PM
ياعمري ماتخافي وكلي امرك لربك واستخيروا وسوا اللي مرتاحين فيه
ترا سبحان الله اللي يضبط مع غيرك ممكن مايضبط معك وكل شي بامر وارادة الله هم اسباب مو اكثر وادعي ربك واستغفري هالايام كثير والله يكتبلكم كل خير يارب وتبشرينا بحملك ان شا الله😌

المنتبهه
08-05-2013, 08:00 PM
السلام عليكم
احنا كنا بندور على معمل تحاليل يحلل السائل المنوي بطريقة الطرد المركزي
و وجدناه في الرياض في مختبر دار القناة في شارع العروبة مقابل مستوصف الشبلان

ام تسنيم بريكة
08-05-2013, 08:52 PM
اللهم سهل امورناوامور اخواننا اللذين حرمو مما حرمنا منه وانزل علينا فرجا عاجلا غير آجل

DEVANA DIL
09-05-2013, 12:45 AM
السلام عليكم
احنا كنا بندور على معمل تحاليل يحلل السائل المنوي بطريقة الطرد المركزي
و وجدناه في الرياض في مختبر دار القناة في شارع العروبة مقابل مستوصف الشبلان

شكرااا لك

الله يسهل امورك ويرزقك الذريه الصالحه ويرزقنا جميع

طرطشلي
09-05-2013, 01:29 AM
الدكتور المطرفي اذكر انه قالي ان الخزعه ضررها اكبر من المسح المجهري
وان المسح المجهري للخصية يتم بواسطه تلسكوب مجهري والدكتور الي يعمل العمليه لاياخذ العينه الا من المكان الي يتوقع انه يوجد فيه حيوانات منويه كامله وانه لايوجد اي ضرر عالخصية منه ابدا بس نرجع ونقول ان التجربه خير برهان ولكن بعض الاطباء شاطر عن طريق المجهر يعرف
اذا كان يوجد حيوان منوي او لا وعلى هالاساس يتم أخذ العينه من عدمه

فعلا اخي هذا كلام الدكتور حمود المطرفي
وهو قال نبدء بالخصيه اللي نتوقع نجد فيها حيوانات اكثر من الثانيه
حتى نتجنب فتح الاخرى ولو وجدنا في الاولى خلاص الثانيه مانفتحها
طبيب جراح ماهر جداً جداً واثق كثيرا بقدراته بعد الله سبحانه
صح في العمليه الثانيه ذكر انه يوجد تليف بالخصيه من العمليه الاولى بس هذا شي طبيعي
اما الخزعة
لا يعملها هو أبدا ويحذر منها كثير
ومن يقول ان للتفتيش اثار سلبيه هذا أخونا مون ولكر حصل بالعمليه الثالثة لما ربنا أراد

سؤال
هرمون fsh عند زوجي 12 والطبيعي 10
هل الارتفاع هذا يدل على ان ضمور الخصيه بسيط وأنها ممكن تستجيب للأدوية وتنتج

miiy
09-05-2013, 04:38 AM
انا زوجي عمل تحليل سائل منوي ملاقاش فيه حيوانات منويه خالص عمله 3 مرات وكانت نفس النتيجهوروحنا بعدها لدكتور اسمه احمد عطيه طلب مننا تحليل دم واشعه فوق صوتيه علي الخصيه وقالنا ان في عيب خلقي في الخصيه وان الهرمون عنده عالي جدا مش عارفه اسمه ايه الهرمون ده المهم روحنا لدكتور تاني اسمه بهجب مطاوع قالنا نفس الكلام ونصحنا اننا ننسي الخلفه لفتره ونعيش حياتنا طبعا معرفناش نعمل ده روحنا لدكتور تاني اسمه حسين غانم قالنا اول مفيش عيب خلقي في الخصيه حجمها طبيعي وقالنا الحل الوحيد عمليه عينه عملناها عنده وطلعت النتيجه مفيش حيوانات منويه في الخصيه ولا في خلايا في ضمور في الخصيه وكتب ادويه لجوزي لمده تلات شهور ويعمل تحليل بعدها ولو نفس النتيجه يجدد الادويه تلات شهور كمان يـــــــــــــــــــــــــــــــارب حد يقدر يساعدني انا كل املي في الدنيا اني يكون عندي اطفال عايزه اي وسيله او حل او دكتور يكون عنده حل اي حاجه بالل عليكو

منه عبد
09-05-2013, 07:32 AM
صح في العمليه الثانيه ذكر انه يوجد تليف بالخصيه من العمليه الاولى بس هذا شي طبيعي
اما الخزعة
ومن يقول ان للتفتيش اثار سلبيه هذا أخونا مون ولكر حصل بالعمليه الثالثة لما ربنا أراد

سؤال
هذا ارتفاع بسيط للهرمون
انا زوجي عندهالهرمون fsh 54

منه عبد
09-05-2013, 07:38 AM
انا زوجي عمل تحليل سائل منوي ملاقاش فيه حيوانات منويه خالص عمله 3 مرات وكانت نفس النتيجهوروحنا بعدها لدكتور اسمه احمد عطيه طلب مننا تحليل دم واشعه فوق صوتيه علي الخصيه وقالنا ان في عيب خلقي في الخصيه وان الهرمون عنده عالي جدا مش عارفه اسمه ايه الهرمون ده المهم روحنا لدكتور تاني اسمه بهجب مطاوع قالنا نفس الكلام ونصحنا اننا ننسي الخلفه لفتره ونعيش حياتنا طبعا معرفناش نعمل ده روحنا لدكتور تاني اسمه حسين غانم قالنا اول مفيش عيب خلقي في الخصيه حجمها طبيعي وقالنا الحل الوحيد عمليه عينه عملناها عنده وطلعت النتيجه مفيش حيوانات منويه في الخصيه ولا في خلايا في ضمور في الخصيه وكتب ادويه لجوزي لمده تلات شهور ويعمل تحليل بعدها ولو نفس النتيجه يجدد الادويه تلات شهور كمان يـــــــــــــــــــــــــــــــارب حد يقدر يساعدني انا كل املي في الدنيا اني يكون عندي اطفال عايزه اي وسيله او حل او دكتور يكون عنده حل اي حاجه بالل عليكو
يا اختي اغلب من في المنتدي يعاني من نفس المشكله خليه يستمر على العلاج لانه مافيش قدامنه غير هيك
وكلنا نفسنا يكون عندنا اطفال وبنحلم في اليوم الي نشيل ابنائنا في احضانا لكن موكلين امرنا لله فهو حسبنا ارجعي الى الله واكثري من الدعاء والاستغفار ودائما خلي عندك امل بالله
وفيه قصص عنا في المنتدي الدكاتره حكولهم مافي امل لكن سبحان الله بقدرته وبرحمته حملو طبيعي فدائما خلي املك بالله كبير وان شاء الله ربنا يفرجها عليك وعلينا يارب

يارب ولد
09-05-2013, 08:55 AM
اما الخزعة

سؤال

السلام عليكم ورحنة الله وبركاتة,,,
ربنا يرزقنا واياكم جميعا بالذرية الصالحة السليمة المعافاه يارب

لفت نظرى من كلام حضرتك ان فى عملية التفتيش انه بيتم فتح الخصيتين لكن حبيت اوضح شئ مهم جدااا ان عملية التفتيش دلوقتى بتتم عن طريق ميكروسكوب جراحى وبيتم فتح حوالى 1 سم الى 1.5 سم فقط ومن خلال الفتجة ديه بيقدر انه يستكشف الخصيتين معا ولا يحتاج انه يفتح اكتر جزء,,, انا سويت العملية ديه عن طريق الميكرسكوب الجراحى وتم فتح حوالى 1.5 سم فقط ومن خلالة استكشف المنطقتين.
ربنا يوفقما جميعا يارب

ابوصقر
09-05-2013, 11:37 AM
(( اللهم ألهمني رشدي، وأعذني من شر نفسي ))

moonwalker
09-05-2013, 01:19 PM
انامتزوجة من 2سنة زوجي عنده azoospermie sécritoire
قام بتحليل الهرمونات طلع معه
fsh 34.79.
lh 11.51
prolactine 17.13
testostérone 1.59
الطبيب قال لنا لاامل في حالتكم
ارجومنكم المساعدة مادا افعل هل اتجه الي طبيب غدد وهرمونات ام طبيب المسالك البولية
مع العلم اننالم نقم باجراء اي تحاليل اخري او صور اشعاعية اوغير دالك
:(:(:(:(:(:(:(
ارجوكم انا لااعرف ماالعمل مع العلم ان زوجي يرفض الحديت في الموضوع فهو فاقد تماما للامل

اختي fsh مرتفع جدا وهذا دليل على عدم عمل الخصية, من المتعارف عليه ان طبيب المسالك البولية يتابع عقم الرجال ولكن انا انصحكم بطبيب متخصص بالذكورة.
طبعا في حالة انعدام الحيوانات المنوية مدة طويلة وحتى في حالة ارتفاع FSH يمكن القيام بعمليات التفتيش وبإذن الله الحصول على حيوانات منوية في بعض اجزاء الخصية التي لا تعمل.
طبعا بالنسبة للإنجاب لا يمكن ان يحكم احد على عدم امكانية حصوله. فقد قال لي بعض الاطباء ان انسى نهائيا الانجاب وتم وصف زوجتي بالمجنونة من قبل احد الطبيبات لانها تجهز نفسها دون ان يكون هناك أمل ولكن ارادة الله فوق كل شيء

اسأل الله تعالى أن يهبكم الذرية الصالحة المعافاة

نحن فدائك يا رسول الله
09-05-2013, 03:24 PM
من فضلك اخي هل يمكنكم ان تشرحل لي مادا تقصد بطبيب الدكورة
وهل يوجد هناك شيء يخفض fsh

اختى الفاضله...
هناك فرق بين طبيب الذكورة و العقم و طبيب المسالك
طبيب المسالك بيعالج.. امراض المثانة و امراض الكلى و الحالب و مجرى البول اعزكم الله
انما طبيب الذكورة و العقم بيعالج.. العقم بشتى انواعه و عدم الانتصاب و سرعة القذف
و كل منهم له تخصصه.. فتابعوا مع طبيب ذكورة و عقم
دعووووووووووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
09-05-2013, 08:00 PM

ممكن يا اختى.. تعرضى حاله زوجك هنا بالصفحه من تحاليل و تقارير طبيه

متفائله بك ياربي
09-05-2013, 08:23 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بعد انقطاع عن المنتدى رجعت وحصلت فيه خبر حلووو لفراشة الأمنيات يارب يتمم لها حملها وفرح قلوبنا من مثل ما فرحت قلبها

اخر تطورات حالة زوجي بعد ثلاث شهور من عملية الدوالي راح زوجي عند سعيد قطان وطلب منه تحليل سائل منوي واشعه قبل يعطيه الادويه
كانت نتيجة التحليل صفر الحمد الله على كل حال والأشعة يقول سعيد قطان ان فيه ارتجاع من عشرين الى ثلاثين بالميه وصرف لزوجي الادويه التاليه
1- مرتين باليوم بروكسيد بلس
2- مره واحده كولميد
3- مره واحده كو انزايم كيو 10

بالاضافه خلطة عسل أخذتها من المنتدى

ابي رايكم اخواني بالادوايه هل إحنا نمشي بالطريق الصحيح ؟؟

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

متفائله بك ياربي
09-05-2013, 10:06 PM
انا قريت في المنتدى ان الكولميد ما ينفع الا مع اللي هرومانات عنده كوبسه بس انا زوجي عنده ارتفاع في الاف اس اتش وكمان قريت انه ممكن تكون النتيجة عكسيه اذا استخدمه والهرومانات مؤ مضبوطه تكفوووون انصحووني انا محتاره لحد يبخل علي بالنصيحة

نحن فدائك يا رسول الله
09-05-2013, 10:14 PM
انا قريت في المنتدى ان الكولميد ما ينفع الا مع اللي هرومانات عنده كوبسه بس انا زوجي عنده ارتفاع في الاف اس اتش وكمان قريت انه ممكن تكون النتيجة عكسيه اذا استخدمه والهرومانات مؤ مضبوطه تكفوووون انصحووني انا محتاره لحد يبخل علي بالنصيحة

الكلوميد بيعمل على رفع هرمون الذكورة.. حتى تستطيع الخصيه ان تعمل و تنتج حيوانات منوية

حـمـد
09-05-2013, 11:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله

كيفكم

بالنسبة لي مازال التحليل صفر لكان تغير بعض الهرمونات نتيجة الرياضة
قبل الرياضه
هرمون الذكوره كان 4
بعد الرياضه صار 15
الاف اس اتش نزل حتى 11.90

مسك * الانباريه
10-05-2013, 12:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيف حالكم إخوتي وأخواتي : إن شاء الله تكونوا بأفضل حال ويرزقكم الرحيم ..آمين

ماعندي شي جديد..
لكن معلومات ومادري صح ولا خطأ. .
قبل فترة زوجي راح دكتور تناسلية ومجاري بولية ، ، يشعر الالام بسيطة في منطقة الحوض وكتبله الطبيب مضادات والحمدلله احسن من قبل ..المهم من خلال حديثنا ..
قال: مستحيييييل في طبيب عربي يسوي المسح المجهري للخصية اللي أعرفه بس كم طبيب بيتر شلايقل ، ، طبيب هندي جاء لمؤتمر طبي عن العقم في قطر عرض علينا طريقة المسح المجهري ،

ولما سألته عن الخلايا الجذعية ..قال خلال اشهر ان شاء الله تبين ..قال في المانيا نجحوا على الحيوان ..ولما ذكرت له الطريقة المستعملة في اوكرانيا وطريقة د نجيب ليوس ..قال لت خطأ الطريقة المثلى هي أخذ خلية جذعيه من ثدي الرجل ويتم العمل عليها في المختبر وتحويلها إلى نطفة ومن ثم حقنها في البويضة الناضجه ..!؟

وماادري وين الصح نلاقيه ..

دعواتي للجميع

مسك * الانباريه
10-05-2013, 12:09 AM
اخ حمد ممتاز ..ماشاء الله ..15 .. شنو البروتوكول العلاجي المتبعه مع الرياضة ..؟ والله يبشرك بالخير

متفائلة ..اختي مثل ماقال لك الأخ فدائي الرسول ..هي تفيد الهرمونات المنتظمة والهرمون المنخفض ..و الكلوميد يرفع التوستيرون ..
انا زوجي استعمله فترة شهرين ولقينا التوستيرون نازل جدآ بس عاد التحليل بعد شهرين من التوقف ..والله أعلم
الله يرزقنا جميعاً

طرطشلي
10-05-2013, 02:46 AM
السلام عليكم ورحنة الله وبركاتة,,,
ربنا يرزقنا واياكم جميعا بالذرية الصالحة السليمة المعافاه يارب

لفت نظرى من كلام حضرتك ان فى عملية التفتيش انه بيتم فتح الخصيتين لكن حبيت اوضح شئ مهم جدااا ان عملية التفتيش دلوقتى بتتم عن طريق ميكروسكوب جراحى وبيتم فتح حوالى 1 سم الى 1.5 سم فقط ومن خلال الفتجة ديه بيقدر انه يستكشف الخصيتين معا ولا يحتاج انه يفتح اكتر جزء,,, انا سويت العملية ديه عن طريق الميكرسكوب الجراحى وتم فتح حوالى 1.5 سم فقط ومن خلالة استكشف المنطقتين.
ربنا يوفقما جميعا يارب

امين

فعلا اخي هي تعمل بالميكروسكوب لكن أنا زوجي فتحوا له فتحتين
في كل خصيه جرح تم خياطته بتقريبا اربع غرز
ممكن ألطريقه تختلف من طبيب لآخر

بوح
كنت مجهزة اسم لبنتي وولدي المستقبليين
اسم الولد تم تسميته بعايلتنا قبل شهرين
اسم البنت تمت تسميته اليوم وراحت الاسماء علي
لكن رحمه الله ما تروح
الهي ارحم ضعفي وقله حيلتي وهواني على الناس
اللهم لاتشمت أعدائي بدائي واجعل القران الكريم هو شفائي ودؤائي
اللهم ان لم يكن بك غضب علي فلا ابالي.....

فافو
10-05-2013, 05:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . رجعت لكم بعد انقطاع فتره طويله الحمد لله الحال. مثل ما هو زوجي. تحاليله. مثل ماهي صفر. ناويني. حقن مجهري. واسال العلي العظيم يسخره لنا ويرزقني الذريه الصالحه ويرزق كل محرومه ومحرومه

حـمـد
10-05-2013, 11:18 AM
اخ حمد ممتاز ..ماشاء الله ..15 .. شنو البروتوكول العلاجي المتبعه مع الرياضة ..؟ والله يبشرك بالخير

معروف ان الرياضة تعدل الهرمونات
انا قريت دراسة نسبة الحيوانات المنوية اكثر عند الرياضيين الي يمارسوناها بأعتدال
عشان كذا باشرت اسوي رياضه صارلي الحين 3 شهور
واستخدم معها كمادات باردة لان الخصية ترتفع حرارتها بعد الرياضه
و ضروري بعد استخدامها قبل النوم وبعد النوم

انا متأكد ان مشاكلي كلها بسبب دوالي الخصية الي مسبب حرارة عاليا في الخصية
بصبر شوي اذا ماطلع شي بسوي قسطره

وغير كذا استخدم بعض العلاجات حصلتها في موقع iherb صارلي تقريبا شهرين اكل فيها لحد الحين صفر عسا يكون منها فايده بس

تركيبه للخصوبه ومضادات الاكسدة
http://www.iherb.com/Fairhaven-Health-FertilAid-for-Men-90-Capsules/12057

تركيبه لزيادة العدد
http://www.iherb.com/Fairhaven-Health-CountBoost-for-Men-60-Capsules/36926

ستيل ال كارنتين قوة 588 مج
http://www.iherb.com/Doctor-s-Best-Best-Acetyl-L-Carnitine-HCl-588-mg-120-Capsules/7779

هذا صرفتها من راسي يمكن يساعد خصوصا اني ماكل سمك خير شر.
اميغا 3 موجود داخل اظرف شبيها بأظرف الكتشب في المطاعم ومظاف معه فيتمين سي
http://www.iherb.com/Coromega-Omega3-Squeeze-Orange-Flavor-90-Squeeze-Packets-2-5-g/3617

هذا صرفته من راسي ماله علاقه بالعقم
http://www.iherb.com/Paradise-Herbs-ORAC-Energy-Greens-120-Veggie-Caps/23550

عشبة مكا قريت عنها انها مفيده وتوجد في امريكا الجنوبيه
http://www.iherb.com/Now-Foods-Maca-500-mg-100-Capsules/336

حـمـد
10-05-2013, 11:30 AM
سوؤال وين ممكن ألقا مستشفى في الشرقية او اي مكان يعمل فحص للسائل بالطرد المركزي ؟؟

Anwar Marzouq
10-05-2013, 01:37 PM
السلام عليكم
متزوج من سنة وشهرين
العمر 31
الطول 176 سم
الوزن 133 كجم
تم عمل تحليل سائل منوي والنتيجة صفر , الحمد لله على كل حال

والتحاليل كالتالي:
1- FSH 13.5
2- LH 11.9
3- Testosteron 1.40
4- Prolactin 13.0

راجعت عند الدكتور مدحت عامر قبل شهر اثناء زيارته لمركز عيد كلينك بجدة,
وكتب لي العلاجات التالية :
1- arimidex 1mg
2- Choriomon 5000
لمدة 3 شهور
وقالي ابتعد عن التدخين وحاول انقاص وزنك الى 100 كجم او اكثر
كما اخبرني ان حجم الخصيتين اقل من الطبيعي

حبيت اسأل اهل الخبرة هل كلام الدكتور صحيح او اراجع عند احد ثاني ؟

قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا

حـمـد
10-05-2013, 02:04 PM
السلام عليكم
متزوج من سنة وشهرين
العمر 31
الطول 176 سم
الوزن 133 كجم

والتحاليل كالتالي:
1- fsh 13.5
2- lh 11.9
3- testosteron 1.40
4- prolactin 13.0

1- arimidex 1mg
2- choriomon 5000
لمدة 3 شهور

عسى الله يفك عنك كربك
ويرزقنا وياك الذرية

الله يعطيك العافيه وزنك زايد حيل
وهرمون الذكوره عندك ناقص المفروض انا يتراوح بي 6 الي 30
نصيحتي لك اشترك بنادي ونزل وزنك داوم على الرياضة مايقل عن 30 دقيقه على اجهزة التنحيف مثل السير وخلافه ولا يقل عن اربع ايام في الاسبوع
بس الشغله يبيلها صبر وعزيمه قويه في اول شهر ماتلاحظ تغير بس بعده راح تلاحظ وزنك نقص وهرمون الذكورة راح يرتفع بأذن الله ( أسئل مجرب )
وعليك بالكمادات البارده تراها زينه
واستمر على خلاطات العسل + علاج الدكتور

Anwar Marzouq
10-05-2013, 02:08 PM
عسى الله يفك عنك كربك
ويرزقنا وياك الذرية

الله يعطيك العافيه وزنك زايد حيل
وهرمون الذكوره عندك ناقصه المفروض انا يتراوح بي 6 الي 30
نصيحتي لك اشترك بنادي ونزل وزنك داوم على الرياضة مايقل عن 30 دقيقه على اجهزة التنحيف مثل السير وخلافه ولا يقل عن اربع ايام في الاسبوع
بس الشغله يبيلها صبر وعزيمه قويه في اول شهر ماتلاحظ تغير بس بعده راح تلاحظ وزنك نقص وهرمون الذكورة راح يرتفع بأذن الله ( أسئل مجرب )
وعليك بالكمادات البارده تراها زينها
واستمر على خلاطات العسل + علاج الدكتور

رحم الله والديك اخوي بدأت رياضة ورجيم من شهر كان الوزن 136 والان 133 ومستمرين بإذن الله

نحن فدائك يا رسول الله
10-05-2013, 02:13 PM
السلام عليكم
متزوج من سنة وشهرين
العمر 31
الطول 176 سم
الوزن 133 كجم

والتحاليل كالتالي:
1- fsh 13.5
2- lh 11.9
3- testosteron 1.40
4- prolactin 13.0

1- arimidex 1mg
2- choriomon 5000
لمدة 3 شهور

اهلا بك اخى العزيز..
اولا .. انت فعلا لازم تنزل وزنك الى 85 كيلو.. لان زيادة الوزن بتسبب العقم.. نتيجه لما تنتجه من حرارة عاليه من بين منطقة الافخاذ. و بالتالى تؤثر سلبا على عمل الخصيه
ثانيا .. التدخين يسبب العقم. فلابد من الاقلاع عنه.. يا رب يعافينا منه جميعا
ثالثا .. هرمون الذكورة عندك منخفض جدا عن الطبيعى.فلابد من العمل على رفعه بطريقه صحيحة
دعوووووووووووووووووووووووووووووواتكم

Anwar Marzouq
10-05-2013, 02:25 PM
اهلا بك اخى العزيز..
اولا .. انت فعلا لازم تنزل وزنك الى 85 كيلو.. لان زيادة الوزن بتسبب العقم.. نتيجه لما تنتجه من حرارة عاليه من بين منطقة الافخاذ. و بالتالى تؤثر سلبا على عمل الخصيه
ثانيا .. التدخين يسبب العقم. فلابد من الاقلاع عنه.. يا رب يعافينا منه جميعا
ثالثا .. هرمون الذكورة عندك منخفض جدا عن الطبيعى.فلابد من العمل على رفعه بطريقه صحيحة
شكر اخي العزيز
اولا : هل تعتبر بقية الهرمونات معدلها طبيعي ؟
ثانيا : اذا رجع التستسترون لمعدله الطبيعي في امل ان الخصيتين تنتج حيوانات منوية بإذن الله ؟ ام اختصر الوقت واقوم بعمل مسح مجهري؟

حـمـد
10-05-2013, 02:47 PM
شكر اخي العزيز
ثانيا : اذا رجع التستسترون لمعدله الطبيعي في امل ان الخصيتين تنتج حيوانات منوية بإذن الله ؟ ام اختصر الوقت واقوم بعمل مسح مجهري؟

هرمون fsh 13.5 عندك مرتفع بشكل بسيط اعلا حد 11
هرمون الحليب prolactin 13منخفض , الحد الطبيعي 70 الي 407 اذا مني غلطان
هرمون lh 11.9 زين ,لان الطبيعي من 0.57 الي 12.07

وحجم الخصية الطبيعي اظن من 3 سم الى 5 سم
ويكن حجمها صغير غالبا اذا كان هرمون الذكورة منخفض

بعد ماترفع هرمون الذكوره و تشتغل الخصية نسبيا راح تلاحض هرمون fsh ينقص وهذا دليل على ان الخصيه بدت تعمل ولذالك نركز على هرمون الذكوره ونحاول نرفعة
اما fsh اذا كان مرتفع معناه ان الخصيه لا تعمل وينخفض في حالة عمل الخصيه

حـمـد
10-05-2013, 02:56 PM
سوؤال وين ممكن ألقا مستشفى في الشرقية او اي مكان يعمل فحص للسائل بالطرد المركزي ؟؟:confused:

نحن فدائك يا رسول الله
10-05-2013, 04:04 PM
شكر اخي العزيز

اخى العزيز..
الواضح من حالتك.. انها مساله زيادة وزن
و زيادة الوزن بتؤثر على هرموناتك
عليك اولا بانقاص وزنك.. الى الوزن المثالى
و تعمل على رفع هرمون الذكورة عندك.. باستخدام
نص قرص كلوميد يوميا قبل النوم
حبه فيتامين e400
حبه فيتامين c500
زنك قوة 70 ملجرام يوميا
حبه فوليك اسيد
و عندما يرتفع هرمون الذكورة.. ستجد هبوط هرمون ال fsh تلقائيا.. لان العلاقه بين الهرمونين علاقه عكسية
دعووووووووووووووووووووووووووووواتكم

fmh7
10-05-2013, 11:10 PM
السلام عليكم جميعا
اول مشاركه لي مع اني متابعه من فتره
انا زوجي مثل اغلب الموجودين حيواناته المنويه صفر
كل هرموناته طبيعيه مع ارتفاع بسيط في هرمون fsh
سوى عمليه التفتيش في مستشفى العسكري الرياض و النتيجه صفر عند الدكتور جاد
و قالنا تعالوا بعد سنتين و ان شاء الله بيكون في شي جدد
و انا كلي امل بالله انه يرزقنا اجمعين ان شاء الله
طبعا انا دايما ادور في النت على اي شي جديد و تفاجات انه فيتامين دال له علاقه بالعقم
و على طول رحت سويت تحليل لزوجي و اكتشفت انه نازل 11
و الطبيعي فوق 30 و المثالي فوق 45
زوجي ما يستخدم علاج و الى الان مو لاقيين دكتور نتابع معاه في المنطقه الشرقيه
بس يستعمل الان فيتامين دال و مجموعه فيتامينات زنك و فيتامين اي و غيرها
و بعض الخلطات الي نحضرها
و ان شاء الله ربي يفرجها علينا كلنا

ابوصقر
11-05-2013, 04:53 AM
(( رضيت بالله رباً وبالإسلام ديناً وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً ))

حـمـد
11-05-2013, 01:25 PM
السلام عليكم جميعا
اول مشاركه لي مع اني متابعه من فتره
انا زوجي مثل اغلب الموجودين حيواناته المنويه صفر
كل هرموناته طبيعيه مع ارتفاع بسيط في هرمون fsh
سوى عمليه التفتيش في مستشفى العسكري الرياض و النتيجه صفر عند الدكتور جاد
و قالنا تعالوا بعد سنتين و ان شاء الله بيكون في شي جدد
و انا كلي امل بالله انه يرزقنا اجمعين ان شاء الله
طبعا انا دايما ادور في النت على اي شي جديد و تفاجات انه فيتامين دال له علاقه بالعقم
و على طول رحت سويت تحليل لزوجي و اكتشفت انه نازل 11
و الطبيعي فوق 30 و المثالي فوق 45
زوجي ما يستخدم علاج و الى الان مو لاقيين دكتور نتابع معاه في المنطقه الشرقيه
بس يستعمل الان فيتامين دال و مجموعه فيتامينات زنك و فيتامين اي و غيرها
و بعض الخلطات الي نحضرها
و ان شاء الله ربي يفرجها علينا كلنا

وعليكم السلام

انا اشوف الافضل انكم تراجعون مستشفى سمير عباس في الخبر يمكن تكون مشكلتكم بسيطه وتنحل بالادويه

وترا هم عندهم تحليل السايل المنوي بالطرد المركزي وانصحكم تسوونه عندهم لانه دقيق مره وسعره 160 ريال

salma nour
11-05-2013, 04:35 PM
asalamo alaykom zawji ladayh 0alhayawanat almanaweya wa khalaya sertoli fakat alaan nofakero betekniyat almash almejhari wa zawji yaakhodo dawaa esmohoho androferti hal yojad hona ahad ladayhi ma3lomat 3an hada dawaa wa bemada tansahoni men fadlekom ajibouni falaysa li ahad sewa allah wa antom sa3idouni.

نحن فدائك يا رسول الله
11-05-2013, 05:52 PM
asalamo alaykom zawji ladayh 0alhayawanat almanaweya wa khalaya sertoli fakat alaan nofakero betekniyat almash almejhari wa zawji yaakhodo dawaa esmohoho androferti hal yojad hona ahad ladayhi ma3lomat 3an hada dawaa wa bemada tansahoni men fadlekom ajibouni falaysa li ahad sewa allah wa antom sa3idouni.

اختى سلمى...
اعرضى هنا بالصفحه تحاليل زوجك للهرمونات ووزنه كام و تقارير طبيه عن حالته
و حاولى انك تكتبى عربى.. حتى يستطيع الاخوة هنا مساعدتك

ام ملاك مستقبلا
11-05-2013, 06:56 PM
لا اله الا أنت سبحانك انى كنت من الظالمين

فـخـر نـجـد
12-05-2013, 12:36 AM
لم يبلغنا عن عدد العينات للأسف الدكتور استغل ضعفنا ولم يفكر فينا بالمحاولات القادمة لكن انا أحذركم لأن الحاله صعبت اكثر من اول وبالنسبة لقوام الخصية تغيرت عند زوجي فالحذر منه لان سلامة الخصية عنده غير مهمه وهذا حال زوجي

اللآن وضعنا اصعب من اول دمر فرصنا في المحاولات القادمة حسبي الله ونعم الوكيل

على فكرة أرسلنا تقاريرنا لدكتور اخر واصابته الدهشة من عدد العينات يقول 40 غير مسموح به دوليا شكل الخصيه تليفت بهذا العدد رباه ارحم حال زوجي

لاحول ولاقوة الا بالله

زوجي سوا العملية عند دكتور مدحت قبل 3 شهور وانا خايفة على الخصية لاتكون تأثرت كيف نعرف

احس اننا استعجلنا على اختيار الدكتور مع اننا تأخرنا في عمل العملية والدكاترة كلهم اجمعوا على المسح من زمان

صمت ليل
12-05-2013, 01:35 AM
ياجماعه من سمع بالمحجم محمد الغروري لانه جاء للسعوديه واخو زوجي سوا عنده حجامه
وقال لزوجي يعمل حجامه عنده في منك حد يعرفه او سمع عنه وكيف كويس؟

إيمان البحر
12-05-2013, 02:52 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

زوجي سوا العملية عند دكتور مدحت قبل 3 شهور وانا خايفة على الخصية لاتكون تأثرت كيف نعرف

احس اننا استعجلنا على اختيار الدكتور مع اننا تأخرنا في عمل العملية والدكاترة كلهم اجمعوا على المسح من زمان

الاخوات الاعزاء (فخر نجد ---------- وحلاوة حلوة)

لاتشغلوا بالكم بعمليات التفتيش السابقة -- فكروا فقط فى العلاج

انا ما أقوله لكم من واقع قراءات عديدة وعلم

الانسان يقدر ينجب بربع خصية سليم

والحالات على المنتدى عديدة وعلى منتديات أخرى تثبت صحة ذلك

انا لا اريد ان اذكر اسماء أحد (حتى لا يتخيلوا اننا نحسدهم ) ( الله المستعان )

فهنا على المنتدى حاله بها ضمور بالخصيتن وجزء بسيط جدا بخصية واحدة هو الذى يكاد يكون شغال
وعند عملية التفتيش وجدوا حيوانات منوية ورزق بالذرية

وايضا حالة آخرى نادرة واكيد كلكم قرأتوا عنها

هو رجل كويتى رزق ببنت بعد (11) عملية تفتيش --- ورزق بالبنت وكان سنه تجاوز الخمسين وزوجتة تجاوزت الاربعين فى آخر عملية تفتيش - ويكاد يكون حجم الخصيتين فى آخر عملية حجم حبه البسلة

الانسان من الممكن ان يكون لديه جزء بسيط فى خصية واحدة يعمل وينتج حيوانات منوية فى السائل المنوى بدون تفتيش ويصل العدد الى 20 مليون وب 50 مليون انا اتكلم من واقع حالات فعلية وليست تخمين

الهنود مثلا حجم الخصية لديهم صغير جدا جدا بالنسبة للعرب ومع ذلك يوجد الحيوانات المنوية ب 50 ---و 100 مليون

وفى حالتين على المنتدى واحدة قريبة وواحدة بعيدة رزقوا بالحمل الطبيعى بعد عملتين تفتيش احداهما عن مدحت عامر ومع اليقين بالله والصبر على العلاج والالحاح فى الدعاء ربنا رزقهم بسهوله ويسر

بدون عمليات

عقبالكم جميعا

استبشروا خيرا

الله كريم حليم

ابوصقر
12-05-2013, 04:29 AM
(( رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ ))

يارب ولد
12-05-2013, 10:41 AM
الاخوات الاعزاء (فخر نجد ---------- وحلاوة حلوة)

لاتشغلوا بالكم بعمليات التفتيش السابقة -- فكروا فقط فى العلاج

انا ما أقوله لكم من واقع قراءات عديدة وعلم

الانسان يقدر ينجب بربع خصية سليم

والحالات على المنتدى عديدة وعلى منتديات أخرى تثبت صحة ذلك

انا لا اريد ان اذكر اسماء أحد (حتى لا يتخيلوا اننا نحسدهم ) ( الله المستعان )

فهنا على المنتدى حاله بها ضمور بالخصيتن وجزء بسيط جدا بخصية واحدة هو الذى يكاد يكون شغال
وعند عملية التفتيش وجدوا حيوانات منوية ورزق بالذرية

وايضا حالة آخرى نادرة واكيد كلكم قرأتوا عنها

هو رجل كويتى رزق ببنت بعد (11) عملية تفتيش --- ورزق بالبنت وكان سنه تجاوز الخمسين وزوجتة تجاوزت الاربعين فى آخر عملية تفتيش - ويكاد يكون حجم الخصيتين فى آخر عملية حجم حبه البسلة

الانسان من الممكن ان يكون لديه جزء بسيط فى خصية واحدة يعمل وينتج حيوانات منوية فى السائل المنوى بدون تفتيش ويصل العدد الى 20 مليون وب 50 مليون انا اتكلم من واقع حالات فعلية وليست تخمين

الهنود مثلا حجم الخصية لديهم صغير جدا جدا بالنسبة للعرب ومع ذلك يوجد الحيوانات المنوية ب 50 ---و 100 مليون

وفى حالتين على المنتدى واحدة قريبة وواحدة بعيدة رزقوا بالحمل الطبيعى بعد عملتين تفتيش احداهما عن مدحت عامر ومع اليقين بالله والصبر على العلاج والالحاح فى الدعاء ربنا رزقهم بسهوله ويسر

بدون عمليات

عقبالكم جميعا

استبشروا خيرا

الله كريم حليم

لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

إيمان البحر
12-05-2013, 11:07 AM
الاخ (مون ولكر )
تحية خاصة إليك على مسح توقعيك
وعقبال الدكتور (دوا والاخت ماجى والاخ ابوموزون)
ما يدخولوا هم كمان ويمسحوا توقعيهم

والاخت (بشرا وهى (مهره)
عندما طلبت منها ادارة المنتدى بتجميع مشاركتها لكى يستفيد باقى الاعضاء
انسحبت فورا من المنتدى حتى لم تكمل باقى ردها على اسئلة الاخرين

تذكروا جميعا انكم (كذلك كنتم من قبل)
وياما ساعدكم هذا المنتدى بالرد على اسئلتكم واكتسبتم من الخبرات والمعلومات مالا يعد ولا يحصى

حتى الاطباء من هنا استفادوا
وتذكروا ايضا انه سوف يأتوا أناس آخرين غيركم
تنجح تجاربهم بفضل الله وسوف يسطرونها لكى
يزيد العطاء ولزيادة الأجر من الله

ولا حول ولا قوة إلا بالله
(فصبر جميل)

rawyaa
12-05-2013, 11:11 AM
السلام عليكم جميع الرجاء التعليق على نتايج فحص زوجي

وهل ينفع ياخذ كلوميد

estradoil 8.49
FSH 2.83
L.H 3.35
PRL 5.71
testosterone 6.59

فـخـر نـجـد
12-05-2013, 12:49 PM
الاخ (مون ولكر )

والاخت (بشرا وهى (مهره)

وياما ساعدكم هذا المنتدى بالرد على اسئلتكم واكتسبتم من الخبرات والمعلومات مالا يعد ولا يحصى

(فصبر جميل)

اخت ايمان البحر اولا اشكرك على نصيحتك ويارب تكون الخصية ماتأثرت وربي يرزقنا بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل

بالنسبة لكلامك لاتصيرين حساسة عادي يمكن اللي شالوا التوقيع صدفه وبصراحة حنا مايهمنا وجود التوقيع او غيره بقدر فائدتنا من خبرتهم واللي كتبوها لنا ومازالت تتداول بينا وبين اي عضو جديد مايعرفهم اساسا ولا حتى قرأ توقيعهم

وجميعهم جاوبوا على اسألتنا ماقصروا والشفاء من رب العالمين مو شرط كل اللي يكتبونه بينفعنا لان غالبيتنا طبق الوصفات لكن مالله كتب
وان شاء الله ربي يرزقنا بالحمل السليم ويقر عيننا وازواجنا بذريتنا عاجلا غير اجل

زهرة الاوركيديا
12-05-2013, 12:52 PM

وهل ينفع ياخذ كلوميد

estradoil 8.49
FSH 2.83
L.H 3.35
PRL 5.71
testosterone 6.59

أختى العزيزة راوية

زوجك يأخذ نص قرص (كلوميد) يوميا لمدة شهرين ويحلل
الهرمونات مرة اخرى ونقارن بين النتيجة الاولى والنتيجة بعد العلاج

ويأخذ ابرة (بروفاسى او البديل لها human chorionic gonnadotropin 5000 iu)

كل اسبوع ابرة لمدة 3 شهور ويحلل لو فى تحسن يكمل 3شهور أخرى

ومع تحليل الهرمونات واثناء العلاج اعملوا تحليل (الانهيبن بى)
اذا وجدتم الانهيبن بى يزداد دون تراجع والتستسترون يزداد
استمروا على العلاج
واذا تراجع التستسترون والانهيبن بى اوقفوا العلاج

فـخـر نـجـد
12-05-2013, 12:52 PM

وهل ينفع ياخذ كلوميد

estradoil 8.49
fsh 2.83
l.h 3.35
prl 5.71
testosterone 6.59

كان كتبتي المعدل الطبيعي اللي يجي جنب نتيجة اي هرمون

عموما واضح ان الاف اس اتش منخفض وحالتكم افضل من المرتفع بكثير وممكن مع العلاج يستجيب ان شاء الله

والكلوميد اعتقد ينفعكم تأكدي اكثر

DEVANA DIL
12-05-2013, 02:14 PM
السلام عليكم

هذا ردي قبل شهر

fsh اصبح 9.0 بعد ماكان 13.1 -
lh اصبح 4.76 بعد ماكان 5.76
التستريون اصبح 3.65 بعد ماكان 2.31
البرولاكتين اصبح 18.6 بعد ماكان 23.09
e2 اصبح 31.00 بعد ماكان 29.90
المده بين التحليلين هي ٣ اشهر

اليوم مقابله الدكتور مدحت صرف لي ابر choriomon وابر merional
لمده ٦ اشهر ثم اعمل مسح مجهري

بعد استخدام الابر لمده شهر
fsh 7,6 الطبيعي 0.95 - 11.95
lh 3,16 الطبيعي 0.57 - 12.07
التستريون 0,90 الطبيعي 1.66 - 8.77
البرولاكتين 15,0 الطبيعي 3.28 - 19.68
e2 15.00 الطبيعي 11.00 - 44.00

الغريب بالموضوع ان الحاله الجنسيه اصبحت ممتازه عكس قبل الابر

اتمنى الاقي رد هالمره bye

نحن فدائك يا رسول الله
12-05-2013, 02:32 PM
السلام عليكم

هذا ردي قبل شهر

بعد استخدام الابر لمده شهر
fsh 7,6 الطبيعي 0.95 - 11.95
lh 3,16 الطبيعي 0.57 - 12.07
التستريون 0,90 الطبيعي 1.66 - 8.77
البرولاكتين 15,0 الطبيعي 3.28 - 19.68
e2 15.00 الطبيعي 11.00 - 44.00

الغريب بالموضوع ان الحاله الجنسيه اصبحت ممتازه عكس قبل الابر

اتمنى الاقي رد هالمره bye

اخى العزيز...
بسم الله ما شاء الله على هرموناتك
ولكن التيستيسرون منخفض جدا
عليك بالاتصال بالدكتور مدحت.. للعمل على رفع هرمون الذكورة عندك قبل عمليه التفتيش.. لان رفعه مهم جدا.. وشوف هو راية هيكون ايه فى علاج انخفاض هرمون الذكورة عندك و علاجه هايتم ازاى

نحن فدائك يا رسول الله
12-05-2013, 02:47 PM
اخوانى و اخواتى الاعزااااااء
بعد ما ورد هنا بمنتدانا الموقر فى الايام الاخيرة. عن موضوع كثرة العينات التى تؤخذ مننا كحالة للصفر فى مركز ادم الدولى و هى 20 عينة من كل خصية. يعنى بمجمل العينات 40 عينه من الخصيتين..
طبعا انا متابع معاكم . و انا مثلكم تماما. و كان لى بمركز ادم تجربه من 3 سنوات. و تم ايضا اخذ 40 عينه منى اثناء العمليه.و لخطورة الوضع و القلق الذهنى الذى انتابنا فى الفترة الاخيرة.. حصل الاتى ذكرة عليكم
اليوم كان هناك اتصال بينى و بين الدكتور مدحت عامر شخصيا.. للوقوف على هذا الامر و لتوضيحه لنا. كحالة عقم صعبه و ليس لها علاج و لا شفاء. الا لمن اراد الله له بالعطاء و الرزق المقسوم له
فسالت الدكتور مدحت عن كثرة العينات التى تم اخذها مننا فى العمليه..
فأجابنى مشكورا و بطريقه علميه..
ان العينات دى كلها بتكون عينات مكرسكوبية.. و طبعا كلنا عملنا خزعة قبل عمليه التفتيش
ووضح لى ان عينه الخزعة الواحدة . و هى بتكون عينه واحده من كل خصية. بتعادل ال 20 عينه من كل خصيه فى الحجم
لكن عن طريق الميكرسكوب اثناء العملية بيتم تفكيك هذه العينات و البحث فيها بدقه
و اكد لى فى كلامة ان هو هو نفس حجم العينات التى تؤخذ من كل خصيه.. هو نفس الحجم لعينه الخزعة
و قالى ممكن الحاله قبل العمليه تبلغنى انه عايز 10 فقط لا غير من كل خصيه. و قالى انه طبعا لازم يلتزم بكلام الحاله معاه
و قالى بكده فرص الحاله فى ايجاد حيامن بيقل طبعا. بس فى الحالة دى لازم انه ينفذ طلب الحاله

انتم عارفين طبعا.. انى لا بعمل دعاية و لا لى فى الكلام ده.
بس انا مثلكم تماما و اتعرضت لنفس الشئ مثلكم
و انا اللى يهمنى فى الاول و الاخر مصلحتنا و بس
و اكيد كلكم عارفين انتم بالنسبه لى ايه و يهمنى امركم ازاى
فحبيت انى انقل لكم ما ورد على لسان الدكتور مدحت عامر فى موضوع كثرة العينات اثناء التفتيش
دعووووووووووووووووووووووووووووووووووواتكم

صمت ليل
12-05-2013, 04:53 PM
ياجماعه من سمع بالمحجم محمد الغروري لانه جاء للسعوديه واخو زوجي سوا عنده حجامه
وقال لزوجي يعمل حجامه عنده في منك حد يعرفه او سمع عنه وكيف كويس؟

ماحد رد عليه:confused:

نحن فدائك يا رسول الله
12-05-2013, 05:03 PM
انامتزوجة من 2سنة زوجي عنده azoospermie sécritoire
قام بتحليل الهرمونات طلع معه
fsh 34.79.الطبيغي1,5 12,4
lh 11.51الطبيعي1,7 8,6
prolactine 17.13 الطبيعي1,61 20,40
testostérone 1.59ه الطبيعي2,8 11,50
الطبيب قال لنا لاامل في حالتكم
هل يمكن لزوجي تناول الكلوميد واخد الحقن ادا امكن ماهو الاسم الصيدلاني للدواء وهل هو تفس الاسم في جميع الدول #الجزائر# وكيفية تناوله بدقة

اختى الفاضله...
الهرمونات تقريبا متلخبطة عند زوجك
هرمون ال fsh مرتفع جدا عند زوجك.. و هذا يدل على فشل الخصيه فى الانتاج.. و انا من 13 سنه كنت مثله و نزل الهرمون للقريب من الطبيعى و الحمد لله
و هرمون الذكورة منخفض عن الطبيعى عند زوجك.. و ده شئ طبيعى. نتيجه لارتفاع هرمون ال fsh
و اى طبيب يقولك افقدى الامل.. قولى له.. خليك مؤمن بالله. لان كل شئ بيد الله و ليس بيد العبد
و الحمد لله ان رزقنا بيد رب العباد.. فلا تياسوا من رحمه الله

بالنسبه للعلاج يا اختى
نص قرص كلوميد يوميا قبل النوم
حبه فيتامين e400 يوميا
حبه فيتامين c500 يوميا
فوليك اسيد حبه يوميا
زنك قوة 70 ملجرام يوميا
اسيتيل الكارنتين قوة 1000 ملجرام يوميا
خلطه عسل متكامله
و فيه هنا بعض الاخوة اخدوا حقن الكوريمون.. اسالى الطبيب عنها
و اوصيكى بالاستغفار و الصدقه الجاريه و قيام الليل

نحن فدائك يا رسول الله
12-05-2013, 05:06 PM
ماحد رد عليه:confused:

اختى صمت الليل...
اى محجم يكون موثوق فى نظافته و يكون متقن للحجامه و فاهم مواضعها كويس
توكلى على الله.. بعد السؤال عن الشخص
دعووووووووووووووووووووووووووواتكم

rawyaa
12-05-2013, 07:28 PM
أختى العزيزة راوية

زوجك يأخذ نص قرص (كلوميد) يوميا لمدة شهرين ويحلل
الهرمونات مرة اخرى ونقارن بين النتيجة الاولى والنتيجة بعد العلاج

ويأخذ ابرة (بروفاسى او البديل لها human chorionic gonnadotropin 5000 iu)

كل اسبوع ابرة لمدة 3 شهور ويحلل لو فى تحسن يكمل 3شهور أخرى

ومع تحليل الهرمونات واثناء العلاج اعملوا تحليل (الانهيبن بى)
اذا وجدتم الانهيبن بى يزداد دون تراجع والتستسترون يزداد
استمروا على العلاج
واذا تراجع التستسترون والانهيبن بى اوقفوا العلاج

الله يجزاك الجنه و يوفقك و يعطيك من خير و يرضيك

تخيلي بس قال للدكتور ايش رايك لو اخذت كلوميد

هذا دكتور احمد فتحي بمستشفى سمير عباس قاااال

لا ما اكتبها للرجال :angry2::think:

عصبت انا ما كنت معاه

بالله مين الدكتور اللي ممكن يكتبها

ثقافه مافي

هذي أامن طريقه لرفع التستسترون و قرأت عنها كثير بس الدكتور ما كان متعاون او مع الفكره كل اللي قاله الهرمون لازم ابر تعويضيه و انا ما انصحك فيها و بس

طبعا ادري انها مو كويسه بس هل هذا دكتور

قفلها بوجهنا :eek: ما يعترف بالكلوميد و لا اللي اقترحتيه جاب طاريه

ابغى دكتور كويس بالشرقيه

rawyaa
12-05-2013, 07:32 PM
كان كتبتي المعدل الطبيعي اللي يجي جنب نتيجة اي هرمون

عموما واضح ان الاف اس اتش منخفض وحالتكم افضل من المرتفع بكثير وممكن مع العلاج يستجيب ان شاء الله

والكلوميد اعتقد ينفعكم تأكدي اكثر

جزااااك الله خير ويعطيك العافيه و يرزقك لانك رديتي علي

ادري والله كلومييييد بس الدكتور قال ما اكتبه للرجال :008::008::008:

الله لا يسامح اي دكتور غير مثقف و غير ملم و غير فاهم

يتعاملون مع المريض كحاله من الف حاله مو كبشر و عنده مشاكله و يحتاج من يركز معاه

نحن فدائك يا رسول الله
12-05-2013, 07:48 PM
جزااااك الله خير ويعطيك العافيه و يرزقك لانك رديتي علي

ادري والله كلومييييد بس الدكتور قال ما اكتبه للرجال :008::008::008:

الله لا يسامح اي دكتور غير مثقف و غير ملم و غير فاهم

يتعاملون مع المريض كحاله من الف حاله مو كبشر و عنده مشاكله و يحتاج من يركز معاه

لما هذا الطبيب يقول انه لا يكتب الكلوميد للرجال.. فأكيد اكيد هو اخر معرفه له بالطب هى دراسته بكليته فقط.. و لا يعرف ان العالم اتغير من حوله. و انه هناك ثقافات و تجارب و مؤتمرات قالت ان الكلوميد ينفع الرجال
انصحك بالابتعاد عن ذلك الطبيب لقلة خبراته الغير واضحه بالمرة

rawyaa
12-05-2013, 08:24 PM
لما هذا الطبيب يقول انه لا يكتب الكلوميد للرجال.. فأكيد اكيد هو اخر معرفه له بالطب هى دراسته بكليته فقط.. و لا يعرف ان العالم اتغير من حوله. و انه هناك ثقافات و تجارب و مؤتمرات قالت ان الكلوميد ينفع الرجال
انصحك بالابتعاد عن ذلك الطبيب لقلة خبراته الغير واضحه بالمرة

جزاك الله خير و رزقك بما تتمنى

انا كمان تنرفزت و تعبت خصوصا ان زوجي بالموت وافق يشوف دكتور و المواعيد صعبه مع دوامه و هو مش مقتنع فالضغط علي كبير و يجي هذا الدكتور ويقول ينكتب للنساء

لاحول ولا قوة الا بالله

ماعندي ثقه بالدكاتره احنا مثقفين اكثر منهم

أم جليبيب
12-05-2013, 11:25 PM
جزاك الله خير و رزقك بما تتمنى

انا كمان تنرفزت و تعبت خصوصا ان زوجي بالموت وافق يشوف دكتور و المواعيد صعبه مع دوامه و هو مش مقتنع فالضغط علي كبير و يجي هذا الدكتور ويقول ينكتب للنساء

لاحول ولا قوة الا بالله

ماعندي ثقه بالدكاتره احنا مثقفين اكثر منهم

أختي راوية كل دكتور له طريقته في العلاج ..فعلا فيه البعض منهم لا يتقنون العمل .
لكن إن كان دكتوركم له دراية ومعرفة بحالتكم اتبعي وصفته
وتوكلي على الله .أو إن لم يطمئن قلبك اليه .بكل بساطة غيري دكتور.
أما عن كلوميد فعلا ليس كل الأطباء يصفونه للرجال ..مثال الدكتورشريف غازي لما أخبره زوجي أنه يأخذ كلوميد قال له الدكتور شريف غازي أن هذه الطريقة قديمة والآن صار كلوميد لا يوصف للرجال مثل زمان .ووصف له بدله اريميدكس
وزوجي لم ينتفع به لكن ليس العيب في الدكتور ..المشكل في عقم زوجي من النوع الصعب والله المستعان.
أخبرتك بما يجري معنا حتى يرتاح قلبك وتعلمي أن لكل دكتور طريقة في العلاج.
ثم يا أختي كلوميد ربما يؤثر سلبيا على حالة زوجك
لأن مشكلتكم الأصلية ليست في العقم .
والله أعلم

ماقدر اهوى غيرك
13-05-2013, 07:50 AM
بصراحه استغربت من الردود

كنت متشجعه للدكتور مدحت عامر ومفكره اكلمه اليوم خفت مره من كلامكم

كنتوا اول تمدحونه افضل دكتور لدرجه تمنيت يروح زوجي عنده بس الظرروووف منعتنا

الحين ممكن بس هالسؤال

التفتيش الي بسمير عباس نفس المسح المجهري والا غير

اتمنى الاقي رد تفيدوني صرت ضايعه

ابوصقر
13-05-2013, 10:26 AM
(( رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاء ))

rawyaa
13-05-2013, 06:14 PM
أختي راوية كل دكتور له طريقته في العلاج ..فعلا فيه البعض منهم لا يتقنون العمل .
لكن إن كان دكتوركم له دراية ومعرفة بحالتكم اتبعي وصفته
وتوكلي على الله .أو إن لم يطمئن قلبك اليه .بكل بساطة غيري دكتور.
أما عن كلوميد فعلا ليس كل الأطباء يصفونه للرجال ..مثال الدكتورشريف غازي لما أخبره زوجي أنه يأخذ كلوميد قال له الدكتور شريف غازي أن هذه الطريقة قديمة والآن صار كلوميد لا يوصف للرجال مثل زمان .ووصف له بدله اريميدكس
وزوجي لم ينتفع به لكن ليس العيب في الدكتور ..المشكل في عقم زوجي من النوع الصعب والله المستعان.
أخبرتك بما يجري معنا حتى يرتاح قلبك وتعلمي أن لكل دكتور طريقة في العلاج.
ثم يا أختي كلوميد ربما يؤثر سلبيا على حالة زوجك
لأن مشكلتكم الأصلية ليست في العقم .
والله أعلم

اقدر لك تعليقك و اشكرك من كل قلبي الله يرزقك الذريه الصالحه

هذا قفلها مرة وحده قال ابر و ما انصحك يعني ايش مافي علاج خلاص

كل القصه هرمون نازل و ما جرب شئ ابد

فراشة الامنيات
13-05-2013, 07:16 PM
ربى لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

أم جليبيب
13-05-2013, 08:11 PM
اقدر لك تعليقك و اشكرك من كل قلبي الله يرزقك الذريه الصالحه

هذا قفلها مرة وحده قال ابر و ما انصحك يعني ايش مافي علاج خلاص

كل القصه هرمون نازل و ما جرب شئ ابد

الله المستعان

غيري دكتور والله ييسر لكم الشفاء
مافي شيء ماعندو علاج كيف يقفلها الدكتور وماجرب حتى يعالجه!!!!

الله يشفي زوجك أختي العزيزة ويسخر لكم دكتور يفهم حالتكم ويتوفق في علاجها بإذن الله عزوجل
استمري في البحث لا تيأسي وساندي زوجك حتى لا يمل
بالتوفيق أخيتي العزيزة

rawyaa
13-05-2013, 08:26 PM
الله المستعان

غيري دكتور والله ييسر لكم الشفاء
مافي شيء ماعندو علاج كيف يقفلها الدكتور وماجرب حتى يعالجه!!!!

الله يشفي زوجك أختي العزيزة ويسخر لكم دكتور يفهم حالتكم ويتوفق في علاجها بإذن الله عزوجل
استمري في البحث لا تيأسي وساندي زوجك حتى لا يمل
بالتوفيق أخيتي العزيزة

تسلمي يارب

قرأت معلومه تقول الارميدكس يرفع التستسترون لكن ينزل الاستروجين
فينفع للي عندهم استروجين مرتفع و خطر اللي نازل

تحليلي ان الكلوميد ينفع للي الاستروجين نازل لانه ممكن يرفعه

الله يرزق الجمييييع والله المنتدى هذا مثقف و يفيد جزاكم الله خير

moonwalker
13-05-2013, 11:35 PM
الاخ (مون ولكر )

والاخت (بشرا وهى (مهره)

(فصبر جميل)

اختي الكريمه
أنا لم امسح توقيعي. استبدلته بما هو اروع واجمل, وهو سورة الانبياء حيث أني كنت ليلة العملية في مصر مصاب بتسمم غذائي شديد ومن الله تعالى علي بان فتحت المصحف في تلك الليله قبل الفجر ففتح على سورة الانبياء دون ان اقصد اي سورة, لاقرأ ها بكل تدبر ,فمرت علي اية. "رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين" ولم اكن اعرف انها بهذه السورة. ودعاء الانبياء واالاستجابه من الله تعالى وانا ابكي ونصحت اخواني واخواتي في هذا المنتدى بقراءتها.
الحمدلله لم ابخل على من في هذا المنتدى العزيز بالاجابه على اي سؤال. لما لهذا المنتدى فضل علي بعد الله في دعمي وبث الحماس لدي. للبحث عن العلاج.
ولا بد انك قراتي مشاركتي انني بصدد عمل رحله جديدة للعلاج إلى مصر لذلك جددت توقيعي لاني شعرت ان المعلومات في تكررت كثيرا واصبحت معروفة لدى الجميع ومشاركاتي القديمة ومواضيعي ما زالت موجودة ايضا لمن يريد الرجوع لها.
وجودي بينكم الان بعد اكثر من ثلاث سنوات من نجاح العملية يثبت أني اعتبرر هدا المنتدى ومن فيه ااعز ما لدي

moonwalker
14-05-2013, 07:51 AM
اخت ايمان البحر اولا اشكرك على نصيحتك ويارب تكون الخصية ماتأثرت وربي يرزقنا بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل

بالنسبة لكلامك لاتصيرين حساسة عادي يمكن اللي شالوا التوقيع صدفه وبصراحة حنا مايهمنا وجود التوقيع او غيره بقدر فائدتنا من خبرتهم واللي كتبوها لنا ومازالت تتداول بينا وبين اي عضو جديد مايعرفهم اساسا ولا حتى قرأ توقيعهم

وجميعهم جاوبوا على اسألتنا ماقصروا والشفاء من رب العالمين مو شرط كل اللي يكتبونه بينفعنا لان غالبيتنا طبق الوصفات لكن مالله كتب
وان شاء الله ربي يرزقنا بالحمل السليم ويقر عيننا وازواجنا بذريتنا عاجلا غير اجل

شكرا فخر نجد وفعلا لم اقصد ان يتضايق احد من تغيير التوقيع. والتوقيع ليس الا مختصر لامور موجودة في جميع مشاركاتي في هذا المنتدى.

moonwalker
14-05-2013, 08:28 AM
شكرا اخي نحن فدائك يارسول الله على التوضيح
ونفس الكلام سمعته من الدكتور مدحت. ويمكن اجراء عملية التفتيش كل 6 شهور على الأقل.

مع أني وجدت اختلاف في حجم الخصية وقوامها بعد عمليات التفتيش والخزعة وغيرها, الا أني لو خيرت الآن لاخترتها.

اخواني واخواتي ماذا انتظر بعد 9 سنوات من العقم, كنت في اللحظة التي دخلت فيها غرفة العمليات قد تخليت عن كل شئ في هذه الدنيا واوكلت امري الى الله سبحانه وتعالى ومستعد ان اضحي بكلتا الخصيتين ليكون لي طفل, هل اجلس افكر في حجم الخصية وقوامها !! واتردد في عمل العملية ..ليس هذا سبب في التردد, والحمدلله ما زالت الخصيتان موجودتان حتى لو تغير الحجم والقوام قليلا بعد العملية .

نصيحتي من له اقل من خمس سنوات يمكن ان يأخذ وقته ويختار فقد يكون علاجه هرموني او غيره وسيجد علاجه باذن الله ولكن من قارب على العشر سنوات واكثر وذهب الى معظم الاطباء واحبطوه انصحه بان لا يتردد في عملية التفتيش .

ولو طلب مني الدكتور مدحت عامر ان احدد عدد العينات له لما فعلت ذلك لأني اثق به وكان آخر خيار لي. فأنا على ثقة انه سيفعل ما بوسعه للحصول على حيوان منوي واحد.

اسأل الله تعالى ان يهبنا ويهبكم الذرية الصالحة المعافاة انه على كل شئ قدير

المشاعر الحنونه
14-05-2013, 08:39 AM
الاخ موون هل سبق ان عملت مسح مجهري قبل اللي كانت عند مدحت
وما حصلت لان زوجي عمل مسح ومافيه وبيعده ويقولو النسبه تقل

moonwalker
14-05-2013, 09:32 AM
الاخ موون هل سبق ان عملت مسح مجهري قبل اللي كانت عند مدحت
وما حصلت لان زوجي عمل مسح ومافيه وبيعده ويقولو النسبه تقل

اختي عملت عمليتين قبل الأولى بالابرة عدد 6 ابر لكل خصية وكانت سيرتولي سيلز في الأردن والثانية خزعة من كلا الخصيتين وكانت تحتوي على سرتولي سيلز ايضا في قطر .
طبعا الخزعة اثرها على الخصية اكبر من المسح المجهري لانه يأخذ الطبيب عينة مرئية وليس مجهرية.

أسأل الله ان يهبنا ويهبكم الذرية الصالحة المعافاة

DEVANA DIL
14-05-2013, 11:56 AM
اخواني لكل من تواصل مع الدكتور مدحت ياليت تقولون لي متى يرد على الايميل لاني ارسلت له استفساراتي من يومين ومافيه رد

اخي موون والكر الله يوفقك مشاركاتك القديمه ساعتنا فيها وانا شخصيا استفدت منه