المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 [87] 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107

فراشة الامنيات
06-04-2013, 06:50 PM
أختي الفراشة الحالمة

الله يبارك في حضرتك ... وربي يرزقك الذرية الصالحة ويعوض صبرك خير أنتي وكل أمة سيدنا محمد
وربي يثبت حمل صديقتك ويرزقها الخلف الصالح والجميع يا رب العالمين

//

أما بخصوص حالة زوجك .. أختي أنا لست بطبيبة وليس لدي العلم الكافي
ولكن انا زوجي لمن كتبلو مدحت عامر ابرة بريجنيل حكالنا انو هادي الابرة راح تنشط ال 5% من الخلايا الموجودة والتي كانت في المرحلة الثانية وراح تزبط هرمون التستستيرون
يبدو لي انو زوجك حالته فقط سيرتولي سيلز ولا يوجد خلايا منوية بدائية لهيك ما أعطاكم الدكتور مدحت والدكتور محمد السراج علاج وأدوية لأنهم بيعتقدوا انو الحالات هادي ما الها علاج
ولكن ان الله قدير وكما بدل حالي سيبدل حالك لا محالة لكن اصبري واحتسبي فقط

شوفي بخصوص الابرة ما بقدر أحكيلك خليه يستخدمها لكن فيكي تروح لدكتور
في الدكتور (( محمد جودة & ثروت الحلو & بهاء الغلاييني )) والكثير اذا ما كنتي حابة ترجعي للسراج وتستفسري منهم اذا ممكن يستخدمها أو لأ...؟؟

كنت بدي أسألك الهرمونات عن زوجك شو وضعها..؟؟

الفراشة الحالمة 11
06-04-2013, 06:59 PM
شكرا اليك اختي فراشة الامنيات

انا زوجي عنده هرمون fsh مرتفع لكن كان قبل 3 سنوات 42 والان من شهر اصبح 20

علي العموم راح نحاول ثاني شو رايك في الدكتور فايز زيدان

20

فراشة الامنيات
06-04-2013, 07:00 PM
اختي الفراشة الحالمة ... لا تزعلي ولا تردي على كلام السراج مطلقآ
هو دكتور شاطر وما عليه كلام من ناحية علمية ... لكن أنا بيوم من الأيام حكالنا انو حالتكم صعبة وما الها حل غير الخلايا الجذعية
وانو راح أكتبلكم العلاج لكن الأمل ضعيف أو شبه معدوم
لكن نسي ان الله قادر وهو عليه هين .. ما في مرة حكالي انو ربنا كبير كنت أنا اللي أحكيلو هادي العبارة
وبالمناسبة اليوم أنا كنت عند الدكتور علشان زوجي عمل فحوصات للهرمونات وللسائل المنوي
وهي صورهم بس انا مش فاهمة شو يعني الأرقام والنسب لأنو الدكتور حكي طبيعي واتعجب جدآ وحكى عيدو التحليل أكيد غلط انتو سيرتولي
حكتلو مو مهم التحليل اذا كان برأيك غلط
المهم أنا حامل وما في شكك من وين المصدر وكنت عاملة فحص حمل هرموني حتى أعرف النسبة وكانت الحمدلله منيحة
وهلأ ما عاد أبدآ بدي ارجعلو بعد النقاش الحاد اللي صار بينا راح أغير الدكتور وأراجع عند حد جديد

وهادي صورة تحليل الهرمونات تعت زوجي

وهادي صورة تحليل السائل المنوي

الدكتور حكى انو طبيعي بس انا وزوجي مش فاهمين حاجة من النسب لأنو متعوديين على الصفر ما عمرو كان هيك...؟؟
وضحولي اياهم لو سمحتو

فراشة الامنيات
06-04-2013, 07:04 PM

20

الحمدلله هيو نازل الهرمون .. ربنا يشفيه
أكيد حاولي .. وحاولي ما في مشكلة ولا تجعلي لليأس مكان في القلب لحتى ربنا يأذن بالحمل فهذا اختبار فقط من الله
ما عمري اسمعت فيه والله .. لكن كتير ناس بتشكر في دكتور اسمو (( محمد جودة )) بس برضو ما بعرفو!!

منه عبد
06-04-2013, 07:16 PM

20

اختي نصيحه بالنسبه لزوجي تابع عند فايز اكتر من 6شهور ما ستفاد منه بالمره حاولو تسالو عن دكتور تاني

منه عبد
06-04-2013, 07:18 PM
بالنسبه لزوجي بكره حيجيب تحليل الغده النخاميه ويراجع عند السراج بدنا نشوف شو يحكيلنا مع ان زوجي مش حابب يرجعله لان تعامله مش مزبوط بس ربنا يجيب الي فيه الخير

الفجر المنتظر
06-04-2013, 07:28 PM
أختي فراشة الأمنيات ربي يتتم لك على خير بسم الله ما شاء الله لا قوة الإ بالله التحليل ممتاز العدد 40 مليون والطبيعي 20 مايون وفوق والحركة ممتازة جدا جدا ما شاء الله بس اعتقد فية نسبة إلتهاب فوق الطبيعي بشوي مسبب صديد وهذا من اثر تنشيط الخصية.
أختي حصنوا انفسكم ربي يحفضكم يا رب وتشوفي طفلك قريب
اختي حاولي تجيبي لنا رقم الشخص اللي اخذتوا منه الخلطة في مصر

حياتي انت
06-04-2013, 07:45 PM
اختي فراشة الامنيات اتمنى تزويدنا بعنوان او رقم صاحب الخلطه وصورت الابر راح تعملي معروف باهل المنتدى اسال الله الكريم لك رزق ملئ السماوات والارض بعثتي الامل بالنفوس والامل بالله لاينقطع

hbarbakh
06-04-2013, 07:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله
الف مبارك لأخت فراشة الامنيات واتمنى عليها ان تصف لنا خلطة العسل وعنوان الطبيب مدحت عامر في مصر
مع كامل احتراماتي

الحورالصبوره
06-04-2013, 11:14 PM
ماشاء الله تبارك الله الف مبروك اختي الفراشه

من رأيي اختي ياريت تعملو تجميد عينات

فراشة الامنيات
06-04-2013, 11:32 PM
أختي فراشة الأمنيات ربي يتتم لك على خير بسم الله ما شاء الله لا قوة الإ بالله التحليل ممتاز العدد 40 مليون والطبيعي 20 مايون وفوق والحركة ممتازة جدا جدا ما شاء الله بس اعتقد فية نسبة إلتهاب فوق الطبيعي بشوي مسبب صديد وهذا من اثر تنشيط الخصية.
أختي حصنوا انفسكم ربي يحفضكم يا رب وتشوفي طفلك قريب
اختي حاولي تجيبي لنا رقم الشخص اللي اخذتوا منه الخلطة في مصر

شكرآ الك أختي
طيب هلأ برأيك شو نعمل علشان يروح هادة الصديد والالتهاب .. أخلي زوجي يروح لدكتور ولا مهل بما انو صار حمل...؟؟
مش عارفة محتارة وزوجي كمان بيقول خلص بدي أرتاح شوي
طيب فيكي تعرفي أكم مشوه .. وأكم ميت .. وزي هيك يعني اذا عندك خلفية أو اخواني الأعضاء يا ريت تفيدوني

حبيبتي الفجر
بالنسبة للخلطة هلأ صاحبها من مصر لكن الشخص اللي جبلنا اياها مش من مصر من غزة
كان وقتها بمصر بيتعالج بمستشفى آدم واتعرفنا عليهم هناك بحكم انو احنا من نفس البلد
هلأ انا ببالي اني أجبلكم مكوناتها بس اصبروا نونة عليي ... راح أسأل مرتو للراجل وأستفسر منها عن المكونات أو انو من وين من مصر بتنباع ولا يهمك ان شاء الله ما راح أقصر فيكم <<<هادي الطريقة الوحيدة اللي بقدر اعملها
والله يرزقكم جميعآ

فراشة الامنيات
07-04-2013, 12:06 AM
اختي فراشة الامنيات اتمنى تزويدنا بعنوان او رقم صاحب الخلطه وصورت الابر راح تعملي معروف باهل المنتدى اسال الله الكريم لك رزق ملئ السماوات والارض بعثتي الامل بالنفوس والامل بالله لاينقطع

اختي بالنسبة للخلطة
ان شاء الله راح اعطيكم مكوناتها بس اصبروا نونة عليي ... ما راح اقصر وربي يرزقكم ياااااارب

وبالنسبة للابرة

الدكتور مدحت اول شي كتب لزوجي متل الابرة اللي بالصورة بالزبط

بس ما كانت متوفرة عنا بغزة وكانت أساسآ شحيحة بمصر فحكالنا الدكتور الصيدلاني انو في ابرة نفس الشي بديلة الها بس مش صنع مصري .. صنع اسرائيلي فكلما الدكتور مدحت وحكنالو عن الابرة البديلة اللي هيا ابرة بريجنيل 5000 حكالنا اوك ما في مشكلة اتوكلو على الله وخدوها ...

وهي صورة للابرة من متصفح جوجل

وهي صورة للوجه الأعلى للغلاف من تصويري وآسفة لعدم الوضوح لأنو ما كانت في كهرباء ربي يفرجها

تحياتي الك

فراشة الامنيات
07-04-2013, 12:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله
الف مبارك لأخت فراشة الامنيات واتمنى عليها ان تصف لنا خلطة العسل وعنوان الطبيب مدحت عامر في مصر
مع كامل احتراماتي

وعليكم السلام أخي
الله يبارك فيك .. بالنسبة للخلطة انتظر علي راح أسأل عن المكونات
وبالنسبة لعنوان مدحت عامر هو مستشفى آدم الدولي
20 شارع عدن من شهاب , المهندسين . محافظة الجيزة , جمهورية مصر العربية

تحياتي لك

فراشة الامنيات
07-04-2013, 12:19 AM
ماشاء الله تبارك الله الف مبروك اختي الفراشه

من رأيي اختي ياريت تعملو تجميد عينات

شكرآ لك مرة أخرى اخت الحور
وعقبال يا رب عندك .. ربي كريم وهو عليه هين
والله مفكرة بكتير أشياء مش عارفة شو اعمل الوضع ملخبط شوي..
انو لسه جديد اكتشفنا الشي... بس أكيد باذن الله راح انجمد اذا كان بنفع لأنو لسه ما افهمت نتيجة التحليل وكيف نظام التجميد وهيك شب وكمان لأنو ممكن الفرص ما تتكرر ونرجع للصفر والحمدلله بكل الحالات
شو كاتب ربنا راح انشوف لا محال ^_^

حياتي انت
07-04-2013, 01:44 AM
الله يجزاك الف خير يافراشه الامنيات ويكتب اجرك ويفرج همك حقيقة لوحده غيرك انسحبت من هنا ولم تخبر احد ولاكن جعله الله في ميزان حسناتك ورزقك من حيث لاتعلمين

محسنه الظن بالله
07-04-2013, 02:12 AM
الحمدلله اختي فراشة الأمنيات نتيجة مبشرة زرعتي الأمل فينا وكل الي بالتجمع يد وحده نحس بشعور بعضنا ربي يفرح قلوبنا بالذريه الصالحه المعافاه

ترخص لك الروح
07-04-2013, 02:14 PM
الف الف مبروك اخت فراشه الله يثبت حملك ويتمم فرحتكم على خير يارب ويقرعينك بطفل سليم معافا

ترخص لك الروح
07-04-2013, 02:22 PM
بنسبه للي سالت عن تكلفة العمليه عند الدكتور حمود المطرفي تكلف(17500) سبع عشر الف وخمسمايه طبعا شامل التحليل والفحوصات قبل العمليه والتجميد واسفه على التاخير

منو اخت رورو
07-04-2013, 02:35 PM
الف الف مبروك فراشة الأمنيات الله يتمم لك ع خير ويهون عليك ويقر عينك بشوفته سليم معافى يااااارب
ويرزقك على قد نيتك الطيبه

ام قيس
07-04-2013, 03:56 PM
اختي فراشة الامنيات هل الصدقة كانت مبالغ كبيرة ام قليلة انا بصراحة غير مقتنعة ان العلاج الابر والخلطة هي السبب ربما السبب عمل صالح عملتيه انت او عمله زوجك ولم يخبرك او دعاء والداك او والدي زوجك ابحثي عن السبب مرة اخرى. لان ما اعلمه ان الابر تاثيرها قليل يعني تظهر النطاف باعداد قليلة اوتحتاج لفترات طويلة

الفجر المنتظر
07-04-2013, 06:30 PM
اخواني وخواتي ممكن اعرف البذور اخذتها من العطار هل اغسلها واجففها ام اطحنها على طول . لاني لاحظت انها غير نظيفة فيها زي التراب كذا.

المشاعر الحنونه
07-04-2013, 09:20 PM
الف مبرووووووك فراشة الامنيات وأسال الله العظيم
كما فرحتها ان تفرحني وتفرح جميع من في هذا المنتدى بالحمل

مسك * الانباريه
07-04-2013, 11:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. .

ألف مبروك حملك اختي -فراشة الأمنيات- وأسأل الله أن يتمم حملك ويقر عينك برؤية ذريتك سليمة معافاة يارب

وعقبال لنا جميعاً. .

سلامي ودعواتي لكل اهل المنتدى..

راجيه رحمه ربها
08-04-2013, 02:15 AM
الف مبرووووووك فراشة الامنيات وأسال الله العظيم
كما فرحتها ان تفرحني وتفرح جميع من في هذا المنتدى بالحمل يارب انت قادر على كل شئ

آخر الغيم
08-04-2013, 04:14 PM
ماشاء الله مبارك الحمل الله يسعدك دنيا واخره ... ادخلتى السرور علينا ..

أم عبد المجيب
08-04-2013, 05:29 PM
يا رب فرجك ورحمتك يا رب
اللهم أرقني أنا وكل اخواني المحرومين من الذرية الصالحة يا رب العالمين

ألف مبروك الأخت فراشة الله استجاب لدعاءك والله بكيت لما قرأت هذا الخبر الله يكمل فرحتك ويرزقك بالذرية الصالحة والله يفرح كل أخت وأخ في هذا المنتدى الله يجعلها بداية الأخبار السعيدة يارب

منه عبد
08-04-2013, 06:29 PM
بسم الله والصلاة ة والسلام على رسول الله والحمد لله رب العالمين.

هذه ادعيه تجلب الحمل بقدرته ان شاء الله

"" ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين
ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء "
" ربنا هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما "
" اللهم إن كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الأرض فأخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره وان كان يسيرا فكثره وان كان كثيرا فبارك لنا فيه برحمتك يا ارحم الراحمين "
"يارب ياسميع يا مجيب حقق لي امي ,ارزقني كما رزقت زكريا"
يارب هب لي هبة مباركة من عندك...قد لا اكون اهلاًلهذه الهدية ,ولكنك اهلاً لهذا العطاء يا سميع يا مجيب
" يا كريم يا رحيم يا رب العرش العظيم نسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقنا الولد الصالح "
" اللهم لا مانع لما أعطيت ولا معطي لما منعت "
" الاستغفار الدائم
" اللهم ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكيا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان واجعل عاقبته إلى خير "
" سبحانك لا إله إلا أنت إني كنت من الظالمين "
" سبحان الله والحمد لله ولا اله إلا الله والله اكبر "
((يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون أرزقني بذرية صالحة طيبة تقر بها العيون))
وذا النون إذ ذهبا مغاضبا فظن أن لن نقدر عليه فنادى في الظلمات أن لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين فاستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك ننجي المؤمنين
وقل استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرار ويرزقكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا
لا اله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير سبحان الله والحمدلله ولا اله الله والله اكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
يا مسهل الشديد,و يا ملين الحديد,ويا من هو كل يوم في أمر جديد,أخرجني من حلق المضيق,إلى أوسع الطريق,بك ادفع مالا أطيق ,ولا حول ولاقوه إلا بالله العلى العظيم
اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي وأزل ضيقي وعوض صبري وقر عيني بطفلاً صالحاً معافى ليس في خلقه زيادة ولا نقصان وجعله خيراً لي ومن البارين بي ومن المستغفرين لي عند مماتي وجعله من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك يا رب العالمين آآآآآمين
ياذا الجلال والإكرام
يا ذا الجلال والإكرام
يا ذا الجلال والإكرام
يا ودود
يا ودود
يا ودود
اللهم ارزقني وارزق أخواتي في الله بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل انك سميع مجيب

الديدحان
08-04-2013, 07:05 PM
االله يتمم حملك ويفرحك ويفرح كل واحد محروم .... اللهم امين

ام تسنيم بريكة
08-04-2013, 08:08 PM
آمين يارب العالمين

فراشة الامنيات
08-04-2013, 08:39 PM
شكرآ لكم جميعآ من الأعماق
وأتمنى من الله ان يجعل لقلوبكم نصيب من الفرح ويرزقكم الحمل والذرية الصالحة
ربي .. اني أرجوك يا الله وأدعوك بكل اسم سميت به نفسك ان تتم حملي وأن تخص برحمتك اللتي وسعت كل شيء
اخواني المنتظرين
انك قلت ادعوني استجب لكم وها أنا أدعوك يا أرحم الراحمين يا ارحم الراحمين افرجها علينا جميعآ يا الله
وبالنسبة للأخت اللي سألت عن الصدقة علمها عند الله فقط
وبالنسبة للمقدار فهو قليل ولكن الصدقة ليست بالكم وانما بالكيف والنية

portia11111
08-04-2013, 10:40 PM
الف مبروك اختي فراشه الامنيات الله يتمملك على خير و يفرحك انتي و زوجك بشوفه اطفالكم يا رب

حياتي انت
08-04-2013, 10:56 PM
ربي لاتجعل فينا شقيا ولامحروما وارزقنا كما رزقت زكريا ياارحم الرحمين انزل علينا رحمتك ورزقك فلايعجزك شي ياربي ارحم ضعفنا وقل حيلتنا يارب

رب لا تذرنى فردا 1
09-04-2013, 12:11 AM
اختي منه عيد كم نتيجة هرمون زوجك fsh

منه عبد
09-04-2013, 09:18 AM
امبارح زوجي راجع عند الدكتور بعدما عمل التحاليل الي طلبهم منه حكاله تحليل الغده النخاميه سليم وانه سبب انعدام الحيوانات المنويه هو فشل في عمل الخصيه وانه حالتك لايوجد لها علاج ومابينفع معها ادويه ولا ابر وانه جسمك مشبع علاج فماتاخد أي شئ لانه عالفاضي
والحمد لله على كل شى يارب بك ادفع مالا اطيق ولاحول ولا قوة الابالله

رب لا تذرنى فردا 1
09-04-2013, 01:11 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم!!!!
اختي منه مش كان زوجك عنده ارتفاع في ال اف اس اتش؟!!؟
كيف رجع سليم؟؟؟؟
وكيف لا علاج!!!
هل طلب عمل خزعة تانية؟؟؟؟
وهل حجم الخصيتين طبيعي؟؟؟

ابوصقر
09-04-2013, 02:37 PM
(( اللهم إني أعوذ بك من غلبة الدين، وغلبة العدو، وشماتة الأعداء ))

طيب الود
09-04-2013, 08:07 PM
(( اللهم إني أعوذ بك من غلبة الدين، وغلبة العدو، وشماتة الأعداء ))

منه عبد
09-04-2013, 08:20 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم!!!!
اختي منه مش كان زوجك عنده ارتفاع في ال اف اس اتش؟!!؟
كيف رجع سليم؟؟؟؟
وكيف لا علاج!!!
هل طلب عمل خزعة تانية؟؟؟؟
وهل حجم الخصيتين طبيعي؟؟؟
مرحبا اخ لاتذرني فردا
انا ماحكيت انه رجع سليم بالعكس اعاد التحليل كمان مره لقاه fsh :42.1
بس ما بعرف الدكتور حكاله انه الغده عندك سليمه
وحكاله مالك علاج ومافيش قدامك الى الخزعه وحكاله يعملها عند ابوشهلا بس زوجي متردد
وبالنسبه للخصيتين حجمهم صغير

منه عبد
09-04-2013, 08:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
{ وَلَمَّا رَجَعَ مُوسَى إِلَى قَوْمِهِ غَضْبَانَ أَسِفاً قَالَ بِئْسَمَا خَلَفْتُمُونِي مِن بَعْدِيَ أَعَجِلْتُمْ أَمْرَ رَبِّكُمْ وَأَلْقَى الألْوَاحَ وَأَخَذَ بِرَأْسِ أَخِيهِ يَجُرُّهُ إِلَيْهِ قَالَ ابْنَ أُمَّ إِنَّ الْقَوْمَ اسْتَضْعَفُونِي وَكَادُواْ يَقْتُلُونَنِي فَلاَ تُشْمِتْ بِيَ الأعْدَاء وَلاَ تَجْعَلْنِي مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ }

فراشة الامنيات
09-04-2013, 09:51 PM
اختي منه عبد
ربي يشفي زوجك ويرقك الذرية الصالحة
بس سؤالي كيف الدكتور بيقول انو الغدة سليمة وعندو الهرمون مرتفع..؟؟
وكيف حكى لزوجك يعمل الخزعة عند الدكتور محمد عبدو أبو شهلا وهو أصلآ مش تخصصو يعمل عمليات انما تخصصو
انو يفحص الأوعية الدموية
يعني انو يشوف في دوالي في الخصيتين أو لأ.. وانو يشوف هل يوجد انسداد بالوعاء الناقل أم لأ .. وانو يكشف حجم الخصيتين
ونصيحتي الك ما تخلي زوجك يعملها الا قبل خليه ياخد مقويات وخلطة عسل وهيك شي ..
وربنا يعطيكي

DEVANA DIL
09-04-2013, 11:37 PM
اخواني هل اذا رجعت الهرمونات للحد الطبيعي يعتبر الخصيه ابتدت تنتج ؟

ام عبد الله بإذن الله
09-04-2013, 11:44 PM
ماسبب صغر حجم الخصيتين؟ وهل ممكن هو يكون سبب العقم؟ وهل له علاج؟؟؟

ابوالجوري2009
10-04-2013, 12:47 AM
اختي فراشة الامنيات هل الصدقة كانت مبالغ كبيرة ام قليلة انا بصراحة غير مقتنعة ان العلاج الابر والخلطة هي السبب ربما السبب عمل صالح عملتيه انت او عمله زوجك ولم يخبرك او دعاء والداك او والدي زوجك ابحثي عن السبب مرة اخرى. لان ما اعلمه ان الابر تاثيرها قليل يعني تظهر النطاف باعداد قليلة اوتحتاج لفترات طويلة

أنتي قلتي ما في نفسي بالضبط،،لايمكن لابر البرغتيل ان تعمل هذا العمل ولا خلطات العسل،انا لي 20سنه مع تجارب الابر والخلطات
لكن الذي أراه أنه معجزه من الله عزوجل ،،عمليه عند د مدحت واخذو40عينه مافي شي،،وبعد كورس 3شهور يرجع المريض افضل من الطبيعي(ماشاء الله تبارك الرحمن) وتنزل الهرمونات للمستوي الطبيعي
لذا لا تتعلقوا بالعلاج نهائيا .
عاصرت حالات عقم لاتعد ولاتحصي ولم أري مثل هذه القصة
أنها قدرة الله عزوجل فقط.
سبحان الله العظيم

منه عبد
10-04-2013, 10:28 AM
اختي منه عبد
ربي يشفي زوجك ويرقك الذرية الصالحة
بس سؤالي كيف الدكتور بيقول انو الغدة سليمة وعندو الهرمون مرتفع..؟؟
وكيف حكى لزوجك يعمل الخزعة عند الدكتور محمد عبدو أبو شهلا وهو أصلآ مش تخصصو يعمل عمليات انما تخصصو
انو يفحص الأوعية الدموية
يعني انو يشوف في دوالي في الخصيتين أو لأ.. وانو يشوف هل يوجد انسداد بالوعاء الناقل أم لأ .. وانو يكشف حجم الخصيتين
ونصيحتي الك ما تخلي زوجك يعملها الا قبل خليه ياخد مقويات وخلطة عسل وهيك شي ..
وربنا يعطيكي
اصلا انا مش مرتاحه اله ولا لكلامه وحسب حكي زوجي انه السراج شخص مستفز وحاسه كل حكيه ملخبط
اصلا زوجي متردد انه يعمل الخزعه تاني
ومفكرين انه ادا بده يعيدها نعملها عند مدحت عامر بس هلقيت بحاول احصل ايميله الشخصي منشان اتواصل معه
بس عندي سؤا ل انتي حكيتي انه زوجك عمل خزعه عند السراج هو الي عملهاولا ابو شهلا لانه حكى لزوجي انه ما بيعمل بيحول على ابو شهلا
وافهم من كلامك انه زوجي عند شي بالغده النخاميه

ابوصقر
10-04-2013, 12:09 PM
(( رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ ))

طرطشلي
10-04-2013, 01:38 PM
السلام عليكم سؤال اللحين الدكتور حمود المطرفي صار يصرف ادويه قبل خمس سنوات مسوين مسح مجهري ولا صرف لنا ولاشي يعني تغير تكفون ردو

وعليكم السلام

ايوه حبيبتي الدكتور حمود صرف لزوجي حبوب اراميدكس وال كارنتين 500
لمده تقريبا 6شهور مع عمل تحفيز للخصيه بالإبر
كلها قبل عمليه المسح الجهري
ولكن قدر الله وماشاء فعل زوجي ما استفاد وكانت نتيجه ألعلميه صفر

+

إخواني تكفون افيدوني
أنا زوجي حالته صفر بسبب ضمور بالخصيه
بالتفتيش الاول قبل سنتين كانت نتيجه العينه خلايا ام تصل لمرحله الخامسة
بالنمو وتتوقف
ننتظر نتيجه عينه العمليه الثانيه الاسبوع القادم بإذن الله
سؤالي
بعد عمليتين فتح خصيه هل حاله زوجي مطمئنه لان الدكتور حمود قال انتم من الحالات اللي سهله
وليش اذا سهله ما تنجح عمليات زوجي ؟؟
تكفون افيدوني ترا والذي خلق السموات والأرض انها صارت بعيني أضيق من خرم الابره

يارب افرجها

آخر الغيم
10-04-2013, 03:36 PM
سبحان الله مااجمل الصبر ويكون اروع عندما يتحلى بالقين بالله , الحمدلله ,الحمدلله ,الحمدلله

رب لا تذرنى فردا 1
10-04-2013, 06:36 PM
اختي منة انا سمعت ماس عملوا خزعة عند السراج و لقوا و تمت الزراعة
الله يعجللنا جميعا بالذرية الصالحة

منه عبد
10-04-2013, 09:23 PM
اختي منة انا سمعت ماس عملوا خزعة عند السراج و لقوا و تمت الزراعة
الله يعجللنا جميعا بالذرية الصالحة
بس هو قال مش هو الي حيعمل الخزعه الي حيعملها ابو شهلا واخت فراشه بقول انه مش تخصصه
واللهمحنا عارفين شو بدنا نسوي سمعت بدكتور اسمه محمد جوده حكولي عنه ويمكن اخلي زوجي يروح اله
يارب تفرجها علينا عن قريب "يارب بك ادفع مالا اطيق ولا حول ولا قوة الابالله"

فراشة الامنيات
10-04-2013, 10:33 PM
أنتي قلتي ما في نفسي بالضبط،،لايمكن لابر البرغتيل ان تعمل هذا العمل ولا خلطات العسل،انا لي 20سنه مع تجارب الابر والخلطات
لكن الذي أراه أنه معجزه من الله عزوجل ،،عمليه عند د مدحت واخذو40عينه مافي شي،،وبعد كورس 3شهور يرجع المريض افضل من الطبيعي(ماشاء الله تبارك الرحمن) وتنزل الهرمونات للمستوي الطبيعي
لذا لا تتعلقوا بالعلاج نهائيا .
عاصرت حالات عقم لاتعد ولاتحصي ولم أري مثل هذه القصة
أنها قدرة الله عزوجل فقط.
سبحان الله العظيم

أخي لربما انت على حق
ولكن هذا ما حصل ... وهذه هي رادة الله
يمكن لأنو داومت على قيام الليل والصدقة أيضآ للأطفال المتسولين .. وممكن جسم زوجي استجاب للابر أو الخلطة
العلم عند الباري فقط ... حتى اليوم كنت عند الدكتور حتى افحص سونار كي أطمئن على حملي
ولمن حكيتلو القصة استغرب جدآ
وحكالي انو أنا أرجح حملك ناتج عن حسن ظن بالله ويقين لانو ربنا لمن بيعطي ما بيسأل ولربما ربنا أكرمك لأنني لامست بقلبك طيبة كبيرة وحسن نية تجاه الناس وربنا قال على نياتكم ترزقون ...

اتمنى من الله ان يرزقك اخي وأن يعوض صبرك

فراشة الامنيات
10-04-2013, 10:45 PM
أختي منه عبد
بيعين الله .. لولا الحاجة لما لجأنا لأمثاله
ربي يكتبلك الخير في كل الطرق ... انا السراج بنفسو هو اللي عمل العملية لزوجي وكان معو بغرفة العمليات المخدر فقط
لكن أبو شهلآ بعتنا عليه قبل ما يقرر العملية حتى يكتشف اذا كان سبب الصفر الأشياء اللي ذكرتها الك في تخصص ابو شهلا وبعيد أبو شهلآ تخصصو فقط بالأوعية الدموية يمكن انتو فاهمين من الدكتور غلط أو يمكن صار فيه أبو شهلآ جديد تخصصوا جراحة انا اللي بحكي عنو اسمو محمد عبدو ابو شهلآ وتخصصو اوعية دموية وعيادتو عند مدرسة دير اللاتين

وبالنسبة للغدة عند زوجك ما بعرف بيس الهرمون عندو مرتفع يبقى في خلل ربي يشفيه

وبالنسبة للدكتور محمد جودة أنا هلأ صرت عندو وهو بيتابع حالتي بالحمل وصراحة الدكتور ما شاء الله عنه آخر احترام
وبيحترم وجهات النظر وبيراعي مشاعر المريض لكن لا أعلم مدى خبرته في علم الذكورة
ولكن لامست لديه معرفة كبيرة بعد ان حكيتلو قصتي ووضع زوجي بالسابق

وأخيرآ أتمنى من الله ان يمن عليكي بالذرية الصالحة

منه عبد
10-04-2013, 11:23 PM
أختي منه عبد
بيعين الله .. لولا الحاجة لما لجأنا لأمثاله
ربي يكتبلك الخير في كل الطرق ... انا السراج بنفسو هو اللي عمل العملية لزوجي وكان معو بغرفة العمليات المخدر فقط
لكن أبو شهلآ بعتنا عليه قبل ما يقرر العملية حتى يكتشف اذا كان سبب الصفر الأشياء اللي ذكرتها الك في تخصص ابو شهلا وبعيد أبو شهلآ تخصصو فقط بالأوعية الدموية يمكن انتو فاهمين من الدكتور غلط أو يمكن صار فيه أبو شهلآ جديد تخصصوا جراحة انا اللي بحكي عنو اسمو محمد عبدو ابو شهلآ وتخصصو اوعية دموية وعيادتو عند مدرسة دير اللاتين

وبالنسبة للغدة عند زوجك ما بعرف بيس الهرمون عندو مرتفع يبقى في خلل ربي يشفيه

وبالنسبة للدكتور محمد جودة أنا هلأ صرت عندو وهو بيتابع حالتي بالحمل وصراحة الدكتور ما شاء الله عنه آخر احترام
وبيحترم وجهات النظر وبيراعي مشاعر المريض لكن لا أعلم مدى خبرته في علم الذكورة
ولكن لامست لديه معرفة كبيرة بعد ان حكيتلو قصتي ووضع زوجي بالسابق

وأخيرآ أتمنى من الله ان يمن عليكي بالذرية الصالحة
صحيح اسم الدكتور محمد ابوشهلا وعنوانه عند مدرسة دير اللاتين ومتاكد زوجي انه الدكتور حكاله خليه يعملك الخزعه والله الي انا شيفاه انه الدكاتره بلعبو فينا

DEVANA DIL
11-04-2013, 02:12 AM
اخي نحن فداك يارسول الله اتمنى تشوف كلامي وترد علي واللي عنده معرفه بالموضوع

عملت تحليل هرمونات والحمدلله صارت طبيعيه بالحد الادنى

fsh اصبح 9.0 بعد ماكان 13.1
lh اصبح 4.76 بعد ماكان 5.76
التستريون اصبح 3.65 بعد ماكان 2.31
البرولاكتين اصبح 18.6 بعد ماكان 23.09
e2 اصبح 31.00 بعد ماكان 29.90

المده بين التحليلين هي ٣ اشهر

اليوم مقابله الدكتور مدحت صرف لي ابر Choriomon وابر merional
لمده ٦ اشهر ثم اعمل مسح مجهري

سؤالي هل هالابر بتفيدني او راح تخربط الهرمونات
الشي الثاني عندي الهرمونات بدت تتعدل هالشهر ويمكن انه بدايه الشفا بعد عمليه الدوالي لاني عملتها قبل ١٠ شهور تقريبا
هل استخدم الابر او اكمل على ادويتي اللي قبل ( هي نفس ادويه اخونا دواء ) يعني اكمل الفيتامينات ٣ شهور ونشوف ذا مافيه تحسن استخدم الابر
تفكيري سليم بهالنقطه او لا ؟

rowaa
11-04-2013, 03:25 AM
مبروك فراشة الأمنيات الله يتمملك حملك على خير ويرزقني ويرزق كل محروم ومحرومة و أرجو منك الدعاء لي ولجميع المحرومين

نحن فدائك يا رسول الله
11-04-2013, 11:33 AM

fsh اصبح 9.0 بعد ماكان 13.1
lh اصبح 4.76 بعد ماكان 5.76
التستريون اصبح 3.65 بعد ماكان 2.31
البرولاكتين اصبح 18.6 بعد ماكان 23.09
e2 اصبح 31.00 بعد ماكان 29.90

اليوم مقابله الدكتور مدحت صرف لي ابر choriomon وابر merional

الشي الثاني عندي الهرمونات بدت تتعدل هالشهر ويمكن انه بدايه الشفا بعد عمليه الدوالي لاني عملتها قبل ١٠ شهور تقريبا
هل استخدم الابر او اكمل على ادويتي اللي قبل ( هي نفس ادويه اخونا دواء ) يعني اكمل الفيتامينات ٣ شهور ونشوف ذا مافيه تحسن استخدم الابر

اختى الفاضلة...
النسب دى الطبيعى بتاعها من كام الى كام

ابوصقر
11-04-2013, 11:54 AM
(( اللهم قنى عذابك يوم تبعث عبادك ))

رب لا تذرنى فردا 1
11-04-2013, 01:10 PM
اختي منه ابو شهلا يعمل خزع لكن ما بعرفه هو شاطر ولا لا....وانا وحده و ليس واحد
الله يفرجها علينا و يرزقنا الحمل والذرية الصالحه قريبا...هل زوجك عنده دوالي؟؟؟؟

إيمان البحر
11-04-2013, 02:42 PM
أخواتى وإخوانى الأعزاء
أنا رجعت اليوم من العمرة و الله ما نسيتكم لحظة واحدة بدعائى
عند باب الملتزم وفى الروضة الشريفة

انا ذهبت عمرات كتير وحج ولكن لا ااستطيع الوصول لباب الملتزم (باب الكعبة)
من شدة الزحام ولكن وأول مرة نصل اليه أنا وزوجى بعد تيسير من الله
ودعوت لكم جميعا وبإلحاح - ربنا يتقبل منا (يارب يارب يارب تقبل منا)

ربنا يفرح قلوبكم جميعا ويفرح قلوبنا معاكم

اللهم آمين

إيمان البحر
11-04-2013, 02:48 PM
أختى فراشة الامنيات

ألف مليون مبروك وربنا يتمم فرحتكم ويرزقكم بالتوائم
عاجلا غير آجلا - اللهم آمين

هذا أول خبر سعدنا به بعد العودة - عقبالنا جميعا

وربنا يرزق كل من فى هذا التجمع بسهوله ويسر
اللهم آمين

ام تسنيم بريكة
11-04-2013, 03:02 PM
ايمان البحر حج مبرور وذنب مغفور ياربي يتقبل منكم ** عقبال عندنا ***

[COLOR="Red"] فراشة الامنيات ياربي يجعلها ذرية طيبة صالحة *** عقبال عندنا

طيب الود
11-04-2013, 05:01 PM
أخواتى وإخوانى الأعزاء

اللهم آمين

مبروك العمرة وأسال الله ان يتقبلها

جزاك الله خير على دعواتك لنا

الحورالصبوره
11-04-2013, 05:08 PM
أخواتى وإخوانى الأعزاء

اللهم آمين

عمرة مقبوله ان شاء الله
تقبل الله الطاعات

DEVANA DIL
11-04-2013, 05:14 PM

fsh اصبح 9.0 بعد ماكان 13.1 - 0.95 - 11.95
lh اصبح 4.76 بعد ماكان 5.76 0.57 - 12.07
التستريون اصبح 3.65 بعد ماكان 2.31 1.66 - 8.77
البرولاكتين اصبح 18.6 بعد ماكان 23.09 3.28 - 19.68
e2 اصبح 31.00 بعد ماكان 29.90 11.00 - 44.00

اليوم مقابله الدكتور مدحت صرف لي ابر choriomon وابر merional

اختى الفاضلة...
النسب دى الطبيعى بتاعها من كام الى كام

كتبتلك النسب باللون الاخضر

rowaa
11-04-2013, 07:07 PM
ممكن أختي فراشة الأمنيات تحكلي حالة زوجك ؟ وماقمت به حتى رزقك الله الحمل والله يتمم لك على خير

ام تسنيم بريكة
11-04-2013, 08:03 PM
السلام عليكم انا زوجي ليه تشوه عالي في الحيامين هل البروكسد يجبي نتيجة افيدوني ارجوكم

شيرازان
11-04-2013, 10:59 PM
السلام عليكم انا زوجي ليه تشوه عالي في الحيامين هل البروكسد يجبي نتيجة افيدوني ارجوكم

وعليكم السلام
ادا زوجك بيدخن لازم يتوقف
انا الي بعرفو الاسيد فوليك يفيد كثيرا الي عندهم تشوه
اما عن البروكسيد ليس عندي فكرة انشاء الله البنات هنا يفيدوك

دفا قلبي
12-04-2013, 12:58 AM
عملت تحليل الانهبين ب والنتيجه

48 والطبيعي من 47 - 308

ممكن توضحوا لي الله يعطيكم العافيه

واسأل الله ان يرزق الجميع الذرية الصالحة اللتي تقر اعينكم

امنيات..
12-04-2013, 01:13 AM
أخواتى وإخوانى الأعزاء

اللهم آمين

الحمدالله عالسلامه اختي ايمان وعمره مقبوله باذن الله وجزاك الله كل خير على دعواتك لنا واسأل الله العلي العظيم ان يتقبلها ويتقبل جميع دعوات المسلمين والمسلمات

اختي فراشة الامنيات مبروووك حملك والله يتمم لك على خير
استغفر الله العظيم واتوب اليه

صمت ليل
12-04-2013, 05:23 AM
اختي ايمان البحر
عمره مقبووووووووووله ياحبيبتي
وجزاك ربي الف خيييييييييير انك مانسيتينا من دعائك
واسأل الله في هالجمعه الفضيله ان يفرح قلووووووووووبنا بالذريه عاجلا غير اجل

الفجر المنتظر
12-04-2013, 11:19 AM

انا ما اعرف اذا ممكن يفيد زوجك او لا بس راح اقول لك تجربة زوجي زوجي استخدم البروكسيد مع الكولميد وكان وضعه زين بس كان يرغب بالافضل وللاسف دهور حالته جدا بس ما اعرف هل البروكسيد ام الكولميد اللي دهور حالته؟؟!!
ورجعنا للدكتور وقف له الكولميد واستمر على البروكسيد لمدة شهر زيادة بس ما تحسن وترك البروكسيد وما تحسن!!!!

ابوصقر
12-04-2013, 12:05 PM
(( اللهم اغفر لي، وارحمني، واهدني، وعافني، وارزقني ))

الفجر المنتظر
12-04-2013, 12:26 PM
ايمان البحر عمرة مقبولة ربي يسهل رزقنا جميعا

منه عبد
12-04-2013, 08:18 PM
اختي منه ابو شهلا يعمل خزع لكن ما بعرفه هو شاطر ولا لا....وانا وحده و ليس واحد
الله يفرجها علينا و يرزقنا الحمل والذرية الصالحه قريبا...هل زوجك عنده دوالي؟؟؟؟
اسفه اختي لاتذرني فردا
معلش سامحيني بالنسبه للخطا هاد والله ماخدت في بالي شو انت معلش
اما بالنسبه لزوجي عنده دوالي وعمل الها عمليه في شهر9 الماضي
بس ماصار تحسن

منه عبد
12-04-2013, 08:51 PM
اخت ايمان البحر الف مبارك عالعمره وانشاء الله ربنا بيكرمنا فيهاعن قريب

منه عبد
12-04-2013, 11:43 PM
..Inhibin Bهرمون مين عنده فكره عن الهرمون هدا
ومين عمله قبل هيك
قرات بالمنتدى انه اذا كان عالي بيبشر بوجود حيوانات منويه في الخصيه ارجوكم اذا حدا عمله يحكيلنا

طرطشلي
13-04-2013, 04:15 AM
انا ما اعرف اذا ممكن يفيد زوجك او لا بس راح اقول لك تجربة زوجي زوجي استخدم البروكسيد مع الكولميد وكان وضعه زين بس كان يرغب بالافضل وللاسف دهور حالته جدا بس ما اعرف هل البروكسيد ام الكولميد اللي دهور حالته؟؟!!
ورجعنا للدكتور وقف له الكولميد واستمر على البروكسيد لمدة شهر زيادة بس ما تحسن وترك البروكسيد وما تحسن!!!!

سبحان الله
أنا اعرف حاله تدهورت مع البروكسيد

ابوصقر
13-04-2013, 10:01 AM
(( ربنا لاتزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا أنك أنت الوهاب ))

فـخـر نـجـد
13-04-2013, 12:45 PM
سبحان الله
أنا اعرف حاله تدهورت مع البروكسيد

لا اتوقع السبب الكلوميد لانه لازم تكون الهرمونات طبيعيه وماينفع ابد مع الهرمونات المرتفعه

فـخـر نـجـد
13-04-2013, 12:59 PM
أخواتى وإخوانى الأعزاء

اللهم آمين

عمرة مقبولة واللهم تقبل منها الدعاء

فـخـر نـجـد
13-04-2013, 01:06 PM
سبحان الله مااجمل الصبر ويكون اروع عندما يتحلى بالقين بالله , الحمدلله ,الحمدلله ,الحمدلله

بشري،،،،،،

ام تسنيم بريكة
13-04-2013, 02:32 PM
والله خوفتوني فيما يخص الدواء البروكسيد بلس وادا اك احد جربو واعطاه نتيجة ايجابية يفيدني ولو بقليل واجره على الله

آخر الغيم
13-04-2013, 03:36 PM
الحمدلله الحمدلله الحمدلله من قبل ومن بعد ... اخوانى بالنسبه لزوجى لا شئ جديد له الان سنتين ولم يجرب شئ ولم يحلل بالرغم انه سوى عملية ازالة قيله مائيه .. ان شاء الله بالصيفيه يروح لاحد المستشفيات فى السعوديه او مصر ..الله يكتب الى فيه الخير لنا ويجعل عاقبة امرنا رشدا ..

مبطي
13-04-2013, 03:52 PM
سؤالي ... لأخوه والاخوات الاعضاء

هل الدوالي من الدرجه الثانيه لكلا الخصيتين لها تأثير على النطاف (الحيوانات المنويه)

انا لم اعرف انه يوجد لدي دوالي من الدرجه الثانيه الا اليوووم عند ترجمة التقرير الخاص بي
وسؤالي الاخر

مدام يوجد لدي دوالي وانا اعلم ان الدوالي من مسببات العقم وانها تسبب حراره وتقتل الحيوانات المنويه وانه يجب قبل كل شي وقبل اي علاج يتم استخدامه لابد من عمل عملية الدوالي..وكل هاذي المعلومات لم يتم لي معرفتها الا من خلال انضمامي للاخوه والاخوات اعضاء منتدانا الموقر...

فلماذا لم يبلغني الدكتوور ..شديد عاشور ..مع انه من امهر الدكاتره المتخصصين في مجال العقم مع انه هو من قام بكتابت التقرير لي

اتمنى منكم الرد علي ..وشكرا

مبطي
13-04-2013, 04:04 PM

هل الدوالي من الدرجه الثانيه لكلا الخصيتين لها تأثير على النطاف (الحيوانات المنويه)

انا لم اعرف انه يوجد لدي دوالي من الدرجه الثانيه الا اليوووم عند ترجمة التقرير الخاص بي
وسؤالي الاخر

مدام يوجد لدي دوالي وانا اعلم ان الدوالي من مسببات العقم وانها تسبب حراره وتقتل الحيوانات المنويه وانه يجب قبل كل شي وقبل اي علاج يتم استخدامه لابد من عمل عملية الدوالي..وكل هاذي المعلومات لم يتم لي معرفتها الا من خلال انضمامي للاخوه والاخوات اعضاء منتدانا الموقر...

فلماذا لم يبلغني الدكتوور ..شديد عاشور ..مع انه من امهر الدكاتره المتخصصين في مجال العقم مع انه هو من قام بكتابت التقرير لي

الفجر المنتظر
13-04-2013, 05:20 PM
لا اتوقع السبب الكلوميد لانه لازم تكون الهرمونات طبيعيه وماينفع ابد مع الهرمونات المرتفعه

اختي ممكن توضحي اكثر وجزاك الله خير ما فهمت وش قصدك

منه عبد
13-04-2013, 05:27 PM

وسؤالي الاخر

زوجي كمان عنده كان دوالي عالخصيتين من الدرجه التانيه وعمل العمليه وماصار أي تحسن بحالته مازال الصفر موجود
يارب بك ادفع مالا اطيق ولا حول ولا قوة الابالله

حلاوه حلوه
13-04-2013, 05:29 PM

وسؤالي الاخر

الدكتور شديد عاشور ممتاز وهو الدكتور الوحيد الذي اكتشف الدوالي وارتجاع الدم بالخصيه

الاشعه تنعمل عن طريق اخصائي الاشعه هل أخذت التقرير من اخصائي الاشعه وذهبت به إلى الدكتور شديد ؟

الدوالي من مسببات الصفر فلابد من علاجها لأن اي علاج تستخدمه من فيتامين وغيره لايصل للخصيه بسبب الدوالي

زوجي عمل عملية الدوالي بالقسطرة وللأسف لم تنجح فعملها جراحيا افضل وهذه خطتنا القادمه بأذن الله

انصحك بالدكتور سعيد قطان يمدحونه في علاج دوالي الخصيه

الحورالصبوره
13-04-2013, 05:52 PM
الاخت حلاوة حلوه...

ما اخبار علاج الخلايا الجذعيه في اوكرانيا
قبل فتره قلتي لنا في ناس تتعالج هناك هل في جديد
وجزاك الله خيرا.

منه عبد
13-04-2013, 11:08 PM
ممكن اخواني في المنتدي تريحوني من الحيره الي انافيها قررنا انا وزوجي انه نذهب للعلاج بره ونعمل مسح مجهري ونشوف بس مترددين بين مصر مدحت عامر وبين الاردن نجيب ليوس ياريت تفيدوني مين افضل

فـخـر نـجـد
13-04-2013, 11:40 PM
اختي ممكن توضحي اكثر وجزاك الله خير ما فهمت وش قصدك

الكلوميد يؤخذ اذا كانت الهرمونات طبيعيه اما اذا كان هرمون الاف اس اتش مرتفع فهو لاينفع بل يضر

عاشقة الامومه
14-04-2013, 12:50 AM
الأفضل الدكتور مدحت عامر ولاكن أخذ العلاجات المهمة قبل العمليات

دعااء
14-04-2013, 01:01 AM
عمرة مقبولة إيمان وربنا يتقبل دعائك وربي يرزقك ويرزقنا بالذرية الصالحة المعافاة انه سميع مجيب الدعاء

عاشقة الامومه
14-04-2013, 01:15 AM

وسؤالي الاخر

يمكن تكون الدوالي عندك بسيطه جداً لذالك ما خبرك الدكتور بشي لانه حصل عند زوجي دوالي يقول أنها بسيطه جداً ولاتحتاج لاازاله

ععواشتي
14-04-2013, 06:19 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اعتذر عن انشغالي عن المنتدى بسبب ظروف يعلمها الله والحمدلله على كل حال

اختي فراشه الأمنيات الف مبروك والله يتمم حملك ويرزق كل محروم ومحرومه

بالنسبه لحاله زوجي مافي تغير او تقدم الحمدلله ولان وصف له الدكتور بروكسيد وحبوب اسمها بلوبيبيا كذا وابره كل ثلاث شهور

بس بسال في احد كان ماعنده خلايا ام وطلعت له ياليت احد يقولي شنو استخدم علشان تطلع الخلايا لانه زوجي ماعنده خلايا ام

والخلايا الجذعيه في المانيا هل هي موجوده ام لا
في احد يعرف رقم الدكتور شديد عاشور ?

اتمنى احد يجاوبني ويكسب فيني اجر لانه احس ماتقدمت ولا خطوة الحمدلله على كل حال

الفجر المنتظر
14-04-2013, 08:33 AM
الكلوميد يؤخذ اذا كانت الهرمونات طبيعيه اما اذا كان هرمون الاف اس اتش مرتفع فهو لاينفع بل يضر

جميع هرمونات زوجي في الطبيعي المنخفض حتى الاف اس اش ولذلك اعطاه الدكتور الكولميد

ععواشتي
14-04-2013, 01:50 PM
ياجماعه الخير ممكن احد يجاوبني لاتنطنشوني

ابوصقر
14-04-2013, 02:40 PM
ممكن اخواني في المنتدي تريحوني من الحيره الي انافيها قررنا انا وزوجي انه نذهب للعلاج بره ونعمل مسح مجهري ونشوف بس مترددين بين مصر مدحت عامر وبين الاردن نجيب ليوس ياريت تفيدوني مين افضل

مدحت عامر الافضل.

تحيااتي

آخر الغيم
14-04-2013, 03:16 PM
(( رَبَّنَا إِنَّنَا آمَنَّا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ ))

حلاوه حلوه
14-04-2013, 04:02 PM

إذا يهمك حجم الخصيه فالدكتور مدحت يأخذ عينات كبيره فالخصيه يقل حجمها بشكل ملحوظ

ولكم حرية الأختيار

دعواتكم لزوجي بالشفاء العاجل

حلاوه حلوه
14-04-2013, 04:08 PM
الاخت حلاوة حلوه...

ما اخبار علاج الخلايا الجذعيه في اوكرانيا
قبل فتره قلتي لنا في ناس تتعالج هناك هل في جديد
وجزاك الله خيرا.

إلى الآن لايوجد اخبار بعد شهر سوف يذهبون إلى أوكرانيا لعملية التفتيش لزوجها وسوف أوافيكم بالأخبار

دعواتكم لهم

ام تسنيم بريكة
14-04-2013, 04:17 PM
ياربي يسر امور مرضانا واشفهوم وافتح لهم ابواب رحمتك واجعل لهم من كل ضيق خرجا

راجيه رحمه ربها
14-04-2013, 04:30 PM
إلى الآن لايوجد اخبار بعد شهر سوف يذهبون إلى أوكرانيا لعملية التفتيش لزوجها وسوف أوافيكم بالأخبار

دعواتكم لهم

اختي حلاوه حلوه في اي مركز عملوا الزراعه وما نوع الخلايا المستعمله هل جنينيه او مشيميه لن زوجي سوف يذهب بعد عشر ايام ممكن ترسلي ع الخاص رقم جوال الشخص الذي ذهب الي اوكرانيا لكي يكلمه زوجي وشكرا

منه عبد
14-04-2013, 08:15 PM
إذا يهمك حجم الخصيه فالدكتور مدحت يأخذ عينات كبيره فالخصيه يقل حجمها بشكل ملحوظ

ولكم حرية الأختيار

دعواتكم لزوجي بالشفاء العاجل
انت هيك اقلقتيني كتير لان زوجي اصلا عنده حجم الخصيتين صغير جدا بس انا سمعت فيه مسح مجهري وهذا مابياخد من الخصيه شى ارجوك وضحيلي اكتر
ويارب تشفي الجميع

متفائلة
14-04-2013, 08:44 PM
انت هيك اقلقتيني كتير لان زوجي اصلا عنده حجم الخصيتين صغير جدا بس انا سمعت فيه مسح مجهري وهذا مابياخد من الخصيه شى ارجوك وضحيلي اكتر
ويارب تشفي الجميع

السلام عليكم ورحمة الله وباركاته
أختي منه أنا زوجي سوى عملية المسح المجهري عند الدكتور مدحت وكانت عنده الخصية اليمين صغيرة شوى ولما سوى المسح المجهري زادت في صغر حجمها .. أنا انصحك قبل مايسوي زوجك المسح لازم يأخد كورس علاج من ثلاث الى 6 أشهر. اسأل الله أن يرزقني وإياكم الذرية الصالحة..
والله الموفق

الباقيات الصالحات
14-04-2013, 10:23 PM
الف مليووووووووووووووووووووووووووووووووووون مبرووووووووووووووووووووووووووووووك الله يتمم لك على خير يارب وعقبال كل المشتاقين يارب

مبطي
15-04-2013, 04:00 AM
سؤالي لاخت..عاشقة الامومه انا دكتور شديد هو اللي فحص علي ..وانا مستغرب جدا منه ..ليش ماقال لي .. انتم كنتوا تتعالجون عند نفس الدكتور
وهو اللي قال لكم ان الدوالي بسيطه وماتحتاج ان تسوون لها عمليه..وماهي درجة الدوالي عند زوجك

وبالنسبه للاخت حلاوه حلوه
انا ماسويت فحص بالاشعه
عند اخصائي اشعه فحص كان عند دكتور شديد فقط.

واشكر كل من رد علي

منه عبد
15-04-2013, 09:02 AM
أختي منه أنا زوجي سوى عملية المسح المجهري عند الدكتور مدحت وكانت عنده الخصية اليمين صغيرة شوى ولما سوى المسح المجهري زادت في صغر حجمها .. أنا انصحك قبل مايسوي زوجك المسح لازم يأخد كورس علاج من ثلاث الى 6 أشهر. اسأل الله أن يرزقني وإياكم الذرية الصالحة..
والله الموفق
طيب شو الكورس العلاج الي اخده والدكاتره بيحكوله ما لك علاج وجسمك مشبع علاج

ععواشتي
15-04-2013, 09:50 AM
السلام عليكم

في احد يعرف حكم الخلايا الجذعيه الجنينيه

إيمان البحر
15-04-2013, 12:30 PM
يا جماعة وأنا ببحث فى إحدى المواقع عن علاج للدوالى بدون جراحة
تطرقت هذا الموضوع فنقلته لكم للإفادة وأخذ الحيطة
من إستخدام الخلاطات المجهوله

"جريدة الشرق الأوسط"

هذه قصص ذكرها دكتور جابر القحطاني في جريدة الرياض عن أناس تعاطوا خلطات عشبية مجهولة المحتويات والكميات أودت بحياتهم , أوردها هنا حتى ننتبه في تعاملنا مع الأعشاب , ولا نرفع الشعار الذي يرفعه العامه من أن الأعشاب إذا لم تنفع لاتضر

1- امرأة في الاربعين من عمرها كانت تراجع مستشفى الملك فهد للحرس الوطني وكانت تعاني من مشكلات هضمية بسيطة واعطيت العلاج الملائم لحالتها بعد الكشف والتحري عن نوع المرض لديها، إلا انها سمعت نصيحة قريبة لها نصحتها بالذهاب إلى طبيب شعبي فذهبت اليه واعطاها الدواء الذي قضى على حياتها. لقد اعطاها هذا الطبيب الشعبي احد النباتات التي تحتوي على مجموعة كيميائية من نوع القلويدات تعرف باسم البايروليزيدين وهذه المجموعة الكيميائية توجد في كثير من النباتات وجرعة أي نبات تحتوي على هذه المجموعة دقيقة جداً ومدروسة وان زادت الجرعة فانها تسبب تلفاً مباشراً للكبد. لقد نصح الطبيب الشعبي باستخدام هذا النبات وكانت طريقته في قياس الجرعة هي ملء فنجان من مسحوق هذا النبات، وطبعاً هذه جرعة عشوائية فالجرعات الدوائية عادة بالمليمجرامات أو حتى بالميكروجرامات وليست بالنفجان أو قبضة اليد. واستعملت هذه المرأة المسكينة وصفة الطبيب الشعبي وبعد اربعة ايام ظهر عليها اعراض الصفار حيث بدأت العينان والجلد بالاصفرار وعندما راجعت المختص في المستشفى الذي كان المسئول عن حالتها وجد ان حالة مريضته متغيرة فسألها ماذا استعملت غير علاج المستشفى فقالت استعملت العشبة الفلانية وطلب منها احضار تلك العشبة وارسلت لقسم العقاقير تلك العشبة فوراً واخبرنا المستشفى بان تلك العشبة تحتوي على المجموعة الكيميائية التي تسبب تلف الكبد مباشرة وتوفيت المرأة بعد بضعة ايام والسبب كان تلك الوصفة المميتة.

2- امرأة في ريعان شبابها ذهبت إلى احد محلات العطارة في الرياض وسألت العطار فيما إذا كان لديه تحضيره أو وصفة تستعملها بعد الولادة حيث كانت حاملا فما كان من هذا العطار إلا ان خلط لها عدة اعشاب وطبعا كانت الجرعة بقبضة اليد واخذت المرأة المسكينة سمها من العطار وذهبت إلى منزلها وهي فرحة بهذه الخلطة التي سوف تستخدمها بعد الولادة، ولدت المرأة مولوداً ثم بدأت في استعمال تلك الخلطة التي كانت تحتوي على بذور سامة جداً لاحد نباتات الفصيلة البقولية وهذه البذور تحتوي على مركب سام بروتوني وتوفيت المرأة من جراء استعمال تلك الوصفة. لقد اشتكى زوجها لوزارة الصحة ونشر في احد الصحف المحلية مقالا آنذاك بعنوان "نبات عين الديك قتل زوجتي يا وزارة الصحة".

3- شابة تزوجت من شاب وكانت هذه الشابة لا تريد الانجاب الا بعد سنة أو سنتين فذهبت إلى طبيب شعبي في المدينة واعطاها بذوراً لاحد النباتات المشهورة السامة هذه البذور تحتوي على مركب سام جداً من مجموعة الاحماض الأمينية وقال استخدمي كل يوم بذرة واحدة ولمدة اسبوع وسوف لن تنجبين بتاتاً لمدة سنتين وسمعت المسكينة كلام هذا الدجال وبدأت تعاني من نزيف راجعت مستشفيات كثيرة ولم يستطيعوا الحصول على مادة دوائية توقف هذا النزيف الذي ظل يصاحبها وفقدت الانجاب أي انها لم تنجب بتاتاً بعد استعمالها لهذه الوصفة، فلو كان هذا الطبيب الشعبي يعرف المجاميع الكيميائية وتأثيرها لما صرف مثل هذه الوصفة.

4- امرأة كانت تعاني من انسداد احد الأوعية التاجية في القلب ودخلت مستشفى القوات المسلحة وعمل لها قسطرة واعطيت ادوية تستعملها بانتظام وخرجت من المستشفى وهي باتم الصحة وفي منزلها زارها الجيران ونصحتها احدى العجائز بالذهاب إلى طبيبة شعبية تذكر انها تعطي ادوية جيدة، فما كان من هذه المريضة إلا ان ذهبت اليها واعطتها وصفة قضت على حياتها حيث طلبت الطبيبة الشعبية من المريضة ان توقف علاج المستشفى وتستعمل خلطتها وفعلا اوقفت المريضة كل علاج المستشفى واستعملت هذه الخلطة التي بعد استعمال اول جرعة دخلت في غيبوبة ومن ثم الوفاة.

5- رجل كان يعاني من العقم فسمع عن طبيب شعبي في الشمال يعطي وصفة عشبية لعلاج العقم وذهب إلى ذلك المداوي واعطاه برشامة تحوي خليطاً من الاعشاب ومشتق حيواني عبارة عن حشرة الذرنوح السامة واخذ الرجل العلاج واستعمله فبدأ ينزف دماً من ذكره وبدأت تنزل خيوطاً بيضاء وتوفي الرجل والسبب ان هذه الحشرة تحتوي على مادة كيميائية تسمى الكانثريدين وهي سامة جداً ولا تؤخذ داخلياً حيث انها تسبب كشطاً للكلى والمسالك البولية، فلو كان الطبيب الشعبي يعرف هذه المادة الكيميائية أو لديه خلفية عن المجاميع الكيميائية لما خلط هذه الحشرة مع الاعشاب التي أودت بحياة المريض.

6- طفل صغير في الشهر السابع من عمره اعطيت له وصفة من قبل طبيبة شعبية من أجل الاسنان وتخفيف آلام التسنين وكان في الوصفة رصاص والرصاص يمتص مباشرة من خلال الاغشية المخاطية المبطنة للفم وعندما قامت الأم حسب ارشادات الطبيبة الشعبية بفرك لثة ابنها بهذه الوصفة اغمي على الطفل فاخذته إلى المستشفى وتوفي الطفل في الحال نظراً لارتفاع نسبة الرصاص في تلك الوصفة.

7- رجل يشكي من السرطان ونصح بان يذهب إلى طبيب شعبي في الخرج وذهب المسكين والسرطان لازال في بدايته وكان بالامكان ان يعالج نفسه في احد المستشفيات المتاحة فيها علاج السرطان في المملكة لا سيما وان السرطان في مراحله الاولى وعلاج ذلك النوع كان مضموناً بعد الله الا انه إثر علاج الطبيب الشعبي على علاج المستشفى، وقد اعطاه الطبيب الشعبي خلطة مكونة من مجموعة كبيرة من الاعشاب يقول إنه يجمعها بنفسه من البراري، وبدأ مريض السرطان يستخدم هذه الوصفة وفي اول يوم من استعماله لهذه الوصفة بدأ ينزف دماً من دبره وبدأت حالته في التدهور وتوفي بعد ثالث يوم من استعماله لهذه الخلطة.

كيف يأمن الشخص لمثل هذه الوصفة التي جمعت من نباتات البراري فقد يكون من بينها نبات سام لا سيما وان الطبيب الشعبي لا يعرف المجاميع الكيميائية لكل عشبة من الاعشاب التي جمعها وكون منها الخلطة التي أودت بحياة المريض في مدة ثلاثة ايام. ان السبب يعود إلى جهل الطبيب الشعبي بالمواد الكيميائية في تلك الاعشاب والتصرف العشوائي في خلط مثل هذه الوصفات العشبية امر خطير يجب على الاطباء الشعبيين والعطارين عدم ممارسة مثل هذا العمل الذي أودى بحياة كثير من المرضى أو سبب لهم عاهات وامراض لم تكن موجودة لديهم من قبل.. تتداخل واخيراً أود ان اعلق على التداخلات الدوائية التي يجهلها تماماً العطارون والاطباء الشعبيون وآخرون يقومون ببيع وتداول خلطات عشبية وهم لا يعرفون ان هذه الخلطات تتداخل مع الادوية التي تصرف للمرضى من قبل المستشفيات وقد تسبب كوارث واضرب مثلا على ذلك:

كانت طفلة تبلغ من العمر 12سنة وكانت تأخذ علاجا لفقر الدم من احد المستشفيات ثم راجعت بها والدتها طبيباً شعبيا فصرف لها خلطة يدعي انها تقضي على الانيمياء، وبدأت هذه الطفلة البريئة استعمال تلك الخلطة وبعد حوالي نصف ساعة من تناولها اول جرعة توفيت الطفلة وعند التحليل وجد ان المواد الكيميائية في خلطة العطار تتداخل مع ادوية المستشفى وسبب قفل الاوعية الدموية مما ادى إلى وفاة الطفلة، كما ان الادوية العشبية ومركباتها الكيميائية ربما تتداخل ايضاً مع بعض انواع الغذاء وتسبب هذه التداخلات كوارث كثيرة للمرضى. وعليه فاني انصح العطارين والاطباء الشعبيين بعدم المجازفة وتحضير خلطات لا يعرفون عن محتوياتها ولا عن تداخلاتها شيئاً حيث انهم بفعلتهم يقضون على ارواح برئية أو يتسببون في احداث امراض لدى مراجعيهم لم تكن لديهم من قبل، وليتقوا الله في انفسهم. واما المواطن الكريم فنصيحتي له ان يكون اكثر وعياً ولا يجازف بحياته أو حياة قريبه باستعمال خلطة لا يدري عن محتوياتها شيئاً ولا يدري من الذي قام بتحضيرها ولا يدري ماذا ستسبب له من مصائب بعد استعمالها وليكن واعياً ويراجع المستشفيات أو المختصين الذين سيقومون بدورهم المتميز في صرف العلاج الآمن المناسب للمريض وانصح المواطن الكريم الا يستعمل أي دواء عشبي أو مشتق حيواني ما لم تكن عليه المعلومات واضحة من محتويات ونسب ومدة صلاحية ومسجلا بوزارة الصحة وأي علاج لا يحمل هذه المواصفات عليه عدم الالتفات اليه وعدم استعماله والتبليغ عن من يتعامل مع هذا العلاج. ************************************************** *************

نقلا عن جريدة الرياض الثلاثاء 03 شعبان 1424العدد 12884 السنة 39

ولصحتك وسلامتك ابتعد عن هذه الخلطات المجهولة الهوية التي قد تحدث أضرار في أعضائك قد لا تظهر إلا بعد حين , وا حرص على مايعرف محتواه وكميته واستعماله ,مما ورد في القرآن والسنة وما اشتهر استعماله عند الآباء والأجداد بالكمية المعقولة .

ابوصقر
15-04-2013, 02:59 PM
(( اللهم حبب إلينا الإيمان وزينه فى قلوبنا ))

عاشقة الامومه
15-04-2013, 03:33 PM
سؤالي لاخت..عاشقة الامومه انا دكتور شديد هو اللي فحص علي ..وانا مستغرب جدا منه ..ليش ماقال لي .. انتم كنتوا تتعالجون عند نفس الدكتور
وهو اللي قال لكم ان الدوالي بسيطه وماتحتاج ان تسوون لها عمليه..وماهي درجة الدوالي عند زوجك

وبالنسبه للاخت حلاوه حلوه
انا ماسويت فحص بالاشعه
عند اخصائي اشعه فحص كان عند دكتور شديد فقط.

واشكر كل من رد علي
كان زوجي يتعالج عنده وآخر مره تقريبا العام الماضي رحنا له وفحص زوجي وطلع ساكت سألناه عن الدوالي قال آه فيه بسيطه جداً وموجودة عند اغلب حالات الصفر نتيجة صغر الحجم قلنا تحتاج عمليه قال لا
بعكس أختي حلاوه طلب منهم أشعه لانه شك انه دوالي متطورة

عاشقة الامومه
15-04-2013, 03:36 PM
طيب شو الكورس العلاج الي اخده والدكاتره بيحكوله ما لك علاج وجسمك مشبع علاج
كيف عرفو أن جسمه مشبع علاج
وش نوع العلاج الي كان يأخذه وزوجك وتشبع منه
وكيف هرمون الذكورة عنده

دفا قلبي
15-04-2013, 04:15 PM

48 والطبيعي من 47 - 308

ممكن احد يرد علي هذي المرة الثانيه اسأل

moca
15-04-2013, 05:30 PM

48 والطبيعي من 47 - 308

اهلا دفا قلبى
اشوفى هدا رابط
اتمنى ينفعك
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1641199

moca
15-04-2013, 05:39 PM
السلام عليكم
ابغى اسالكم بخصوصص نقص تستسترون
شفت فى صفحات السابقة انه يجب اخد فيتامين دال حوالى 10000 وحده يوميا
سؤالى هو كم المده الى يجب على زوجى ياخده
هده جرعة كبيرة ماراح تاثر على الجسم فى حالة تم اخدها بالشهور
رزقنا ورزقكم بالدرية الصالحة يارب

إيمان البحر
15-04-2013, 07:46 PM

48 والطبيعي من 47 - 308

الاخت موكا ريحتنا من اعادة الكلام وخصوصا انه هذا الكلام فى صفحات قريبة وليست بعيدة

ولكن الرقم 48 هذا رقم صحيح بالنسبة لزوجك ولكنه ليس بالنسبة الطبيعية
لان المقياس الذى يقيس به المعمل ليس مقياس الرجال ولكن مقياس النساء
فلابد من رفع نسبة الانهيبن بى الى 120 - 130 -150 على الاقل من 250
وعند رقم 120 - 130 - 150 بإذن سوف يظهر حيوانات منويه قليلة بالخارج

وذلك عرفته من خلال مقالات طبية اوربية مترجمة على جوجل
وبالنسبه لرفع الانهبيبن بى لايوجد علاج معين بعينه --- ولكن اى علاج سواء
من عسل او فيتامينات او حجامة - وجسم زوجك استجاب مع هذا العلاج سوف يرتفع
نسبة الانهيبن بى بالتدريج بدون تراجع الى ان يصل الى ظهور الحيوانات المنويه

الا اذا حصل لخبطة فى علاج ما سوف يتراجع بسرعة للوراء

إيمان البحر
15-04-2013, 08:09 PM
السلام عليكم

الانسان محتاج فى اليوم من فيتامين (د)
400 وحدة دولية يأخذها عن طريق أشعة
الشمس والغذاء اليومى
كوب اللبن به (100)وحده دولية
80 جرام من (المشرم) عيش الغراب به(400وحدة دوليه)
البيضة بها 20 وحدة دولية - كبد التونه به (1000 وحدة دوليه)

-- فعلا نقص فيتامين( د ) يؤثر على الخصوبة وعلى هرمون
الذكورة -

بالنسبة لنسبة 10000 هى نسبة ليست عالية - فى حبوب نحن نأخذها 50.000
وحدة دولية فى الاسبوع حبه واحده لمدة شهر وبعدين نتركها
بالنسبة للحبوب 10000 هى تؤخذ مدة وبعدين تحللى اذا طلع نسبه فيتامين (د)
ارتفع توقفيها وترجعليها تانى لو النسبة انخفضت مرة أخرى
ولابد من أخذ كاليسوم معا ولابد تحت اشراف طبيب

لان فيتامين (د --- فيتامين اى --وفيتامين أ)
أخطر ثلاثة اذا زاد حدهم عن المعتدل
لهم تأثيرات جانبيه

منه عبد
15-04-2013, 10:29 PM
كيف عرفو أن جسمه مشبع علاج
وش نوع العلاج الي كان يأخذه وزوجك وتشبع منه
وكيف هرمون الذكورة عنده
هيك حكى الدكتور
هرمون الذكوره عنده 2.7

صمت ليل
15-04-2013, 10:32 PM
فين نحلل تحليل الانهيبين عندنا بالسعوديه شكل مافي زي ذا التحليل عندنا

منه عبد
15-04-2013, 10:36 PM
تحليل الانهبين ب يا ترى موجود عنا بغزه

دفا قلبي
15-04-2013, 10:37 PM
فين نحلل تحليل الانهيبين عندنا بالسعوديه شكل مافي زي ذا التحليل عندنا

التحليل يسوونه مختبر البرج

عاشقة الامومه
15-04-2013, 10:45 PM
هيك حكى الدكتور
هرمون الذكوره عنده 2.7
لا تستعجلين على العملية إلا بعد أخذ العلاجات مده لا تقل عن 6 شهور
وأنصحك بالعسل مخلوط بغذاء الملكات والاستيل ال كارنتين
واطلبي من أي دكتور يعمل تفتيش أن ياخذ عينات قليله 10 إلى 20 عينه
والدكتور مدحت يأخذ 40 عينه مثل زوج الأخت حلاوه

alshadn
15-04-2013, 11:18 PM
اخواني وخواتي
عندي سؤال انا اتابعكم على طول لان زوجي عنده الحيوانات المنويه صفر

زوجي الآن يستخدم محفزات صرفها له الدكتور المطرفي لمده 3 اشهر راح من الوقت شهر ونصف
وبقي له شهر ونصف وبعدها راح يعمل مسح مجهري

والبارح اصريت عليه يعمل تحليل فيتامين دال وطلعت النتيجه انه ناقص 23 والطبيعي من 50 - 150

هل فعلا فيتامين دال سبب في ان الحيوانات المنويه صفر لان الدكتور يقول ماله علاقه
وهل استخدام الفيتامين يضر لو استخدمه مع المحفزات
وهل فيه تجارب لاستخدام الفيتامين تحسنت بعد الفيتامين

طرطشلي
16-04-2013, 02:33 AM
اخواني وخواتي
عندي سؤال انا اتابعكم على طول لان زوجي عنده الحيوانات المنويه صفر

زوجي الآن يستخدم محفزات صرفها له الدكتور المطرفي لمده 3 اشهر راح من الوقت شهر ونصف
وبقي له شهر ونصف وبعدها راح يعمل مسح مجهري

والبارح اصريت عليه يعمل تحليل فيتامين دال وطلعت النتيجه انه ناقص 23 والطبيعي من 50 - 150

هل فعلا فيتامين دال سبب في ان الحيوانات المنويه صفر لان الدكتور يقول ماله علاقه
وهل استخدام الفيتامين يضر لو استخدمه مع المحفزات
وهل فيه تجارب لاستخدام الفيتامين تحسنت بعد الفيتامين

مرحباً اختي
لا اعتقد ان لفيتامين دال ذاك التاثير الكبير على الحيوانات المنويه
وان وجد يكون قله في العدد او الحركة وليس انعدام
وانا قبل فتره قرات ان تحاليل ومقاييس فيتامين دال هنا عندنا لا تعطي نتائج دقيقه
اما بخصوص كورس الدكتور حمود
استمر زوجي عليه قبل المسح المجهري لمده ست شهور والنتيجه هي صفر

العندليب الاسمر
16-04-2013, 01:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني أنا حللت الانهبين بي مره ثانية واذكركم بالمره الاولى كانت 10.4 والطبيعي من100الى400
وحللت المره الثانيه وطلع عندي 11 والطبيعي من 25 الى325 طبعا فية تغير بالمعامل التحليل الاول عن الثاني

وهرمون التسترون3.87والطبيعي من2.5 الى8.4
FsH25.63 والطبيعي 1.50 الى 12.4
Lh 10.91 والطبيعي1.7 الى8.6
والبرولاكتين8.27 والطبيعي من 4.04 الى15.2
أنا استخدم خلطة عسل وبعض الادويه مثل الكارنتين والملتي بلس ورويال جلي وتورنتال وحمض الفوليك وفيتامين اي وكونزيم10
واميجا ثري مع الحجامه وفيتامين سي 500 مع شراب كوب بردقوش صباحا ومساءا
ابي رايكم أنا احس. فيه تحسن وانتم أكيد يهمني رايكم
ملحوظه التحليل في مختبر البرج بس مدري لية تغير معامل القياس

نوال غفرانك ربي
16-04-2013, 02:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

انا متزوجة من اكتر من 5 شهور ولسا ماحملت

عمري 23 وزوجي 31

رحت للدكتورة وقالتلي اني سليمة والحمد والشكر لله

بس زوجي عنده خصية واحدة ماعم تشتغل مريضة وسوا عليها عملية من قبل

والاخرى قالو انها تشتغل وبتقدر تنجب بها بس كانت مرة على مرة يعني يكون فيها الم طفيف

وفي الايام يلي فاتت راح عمل تحليل ع المني فقالو العدد نقص ع المرة الماضية يعني اخر مرة عمل فيها تحليل

يعني شو سبب الالم يلي يحس بيه في الخصية السليمة؟

واذا في شئ يزيد الحيوانات المنوية الكمية و الحركة والسلامة ؟

وشو ممكن يكون سبب عدم حملي ؟

علما اني بداخلي دايما بفكر بالحمل وبدي احمل

لانن قالولي انو المراة مادام عم تفكر بالحمل كتير ماتحمل هل صحيح ذلك ؟

ياااااااااااااااااارب اطعمنا الذرية الصالحة يا كريم يا وهاب يارزاق

افيدوني بارك الله فيكم

إيمان البحر
16-04-2013, 02:40 PM

عمري 23 وزوجي 31

والاخرى قالو انها تشتغل وبتقدر تنجب بها بس كانت مرة على مرة يعني يكون فيها الم طفيف

وفي الايام يلي فاتت راح عمل تحليل ع المني فقالو العدد نقص ع المرة الماضية يعني اخر مرة عمل فيها تحليل

افيدوني بارك الله فيكم

انا رأى تلحقى تجمدى الحيوانات المنوية المجودة بسرعة قبل ما تختفى وتندموا
واسعى للحقن المجهرى بسرعة

الفراشة الحالمة 11
16-04-2013, 02:46 PM
اللهم ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

إيمان البحر
16-04-2013, 02:50 PM
اخواني أنا حللت الانهبين بي مره ثانية واذكركم بالمره الاولى كانت 10.4 والطبيعي من100الى400
وحللت المره الثانيه وطلع عندي 11 والطبيعي من 25 الى325 طبعا فية تغير بالمعامل التحليل الاول عن الثاني

fsh25.63 والطبيعي 1.50 الى 12.4
lh 10.91 والطبيعي1.7 الى8.6
أنا استخدم خلطة عسل وبعض الادويه مثل الكارنتين والبروكسد بلس ورويال جلي وتورنتال وحمض الفوليك وفيتامين اي وكونزيم10
واميجا ثري مع الحجامه وفيتامين سي 500

مش مهم معامل المعمل المهم الرقم الذى طلع لابد التركيز عليه
واريد ان انبه الى شئ
البوركسيد وحده كافى + العسل + فيتامين اى + الحجامة + اميجا 3 ولا داعى
للأنزيم 10 لانه موجود فى البوركسيد وايضا ال كارتنين موجود فى البوركسيد بنسبة عالية جدا
فلاداعى للاضافة وحمض فوليك وفيتامين سى موجودين فى البوركسيد

نحن فدائك يا رسول الله
16-04-2013, 03:01 PM

عمري 23 وزوجي 31

افيدوني بارك الله فيكم

اختى الكريمة...
التجميد و بسرررررعة
دى نصيحة اخوية لاخت لنا فى الله.. و من نااس جربت كل شئ فى حياتها
توكلى على الله و قبل اى شئ.. اذهبوا و اعملوا تجميد للحيامن عند زوجك فى اى مركز متخصص فى بلدك
دعوووووووووووووووووووووووووواتكم

moca
16-04-2013, 03:18 PM
جزاك الله كل الخير اختى ايمان البحر ورزقكى ما تتمنين

moca
16-04-2013, 03:28 PM

fsh25.63 والطبيعي 1.50 الى 12.4
lh 10.91 والطبيعي1.7 الى8.6
أنا استخدم خلطة عسل وبعض الادويه مثل الكارنتين والبروكسد بلس ورويال جلي وتورنتال وحمض الفوليك وفيتامين اي وكونزيم10
واميجا ثري مع الحجامه وفيتامين سي 500

زوجى حلل الانهيبن طلع اقل من 10 كان مستمر فقط على بروكسيد بلس ورويال جلى بس شكلو ماجاب معه فايدة الحين صرف له دكتور مدحت عامر ابر الكروميون 5000 وصار يسوى الحجامة وياخد استييل ال كارتنين وكمان بروكسيد بلس ورويال جلى لعلى وعسى يجيب نتيجة قبل ما نسوى المسح المجهرى بعد اربع شهور ان شاء الله
باسسالك اخى هل هده نتيجة صغيرة فىتحليل توحى انه فرصة الحصول على الحيوانت امنوية داخل خصية قليلة جدا؟

العندليب الاسمر
16-04-2013, 04:37 PM
مش مهم معامل المعمل المهم الرقم الذى طلع لابد التركيز عليه
واريد ان انبه الى شئ
البوركسيد وحده كافى + العسل + فيتامين اى + الحجامة + اميجا 3 ولا داعى
للأنزيم 10 لانه موجود فى البوركسيد وايضا ال كارتنين موجود فى البوركسيد بنسبة عالية جدا
فلاداعى للاضافة وحمض فوليك وفيتامين سى موجودين فى البوركسيد

عفوا اختي الغلط مني الأصح ملتي بلس بدل البروكسيد بلس
لأني لي كم اسبوع بفكر في البروكسيد وانا الان لا استخدم البروكسيد أبدا لأني استخدم هذه الادويه
وعالفكره رجعت وعدلت المشاركه
ولكن الأهم استمر ام ماذا

إيمان البحر
16-04-2013, 05:17 PM
[QUOTE=moca;1644596]زوجى حلل الانهيبن طلع اقل من 10 كان مستمر فقط على بروكسيد بلس ورويال جلى بس شكلو ماجاب معه فايدة الحين صرف له دكتور مدحت عامر ابر الكروميون 5000 وصار يسوى الحجامة وياخد استييل ال كارتنين وكمان بروكسيد بلس ورويال جلى لعلى وعسى يجيب نتيجة قبل ما نسوى المسح المجهرى بعد اربع شهور ان شاء الله
باسسالك اخى هل هده نتيجة صغيرة فىتحليل توحى انه فرصة الحصول على الحيوانت امنوية داخل خصية قليلة جدا؟[/QU

اختى انا ذكرت فى مشاركة من قبل مكونات البوركسيد بلس

واستيل ال كارتنين من مكونات البوركسيد بلس فلا داعى من اعادته مرتين

لان لو الشئ زاد عن الحد انقلب الى الضد

منه عبد
16-04-2013, 05:33 PM
اخوتي في الملتقى جزاكم الله كل الخير فبمجرد ما قرأ تعليقاتكم احس انكم اخوه قلب واحد وهم واحد
ما حدا بيوفر ولا حتى نصيحه بسيطه واحلى شي انه الكل بيحب الخير لبعضه

alshadn
16-04-2013, 10:14 PM
مرحباً اختي
لا اعتقد ان لفيتامين دال ذاك التاثير الكبير على الحيوانات المنويه
وان وجد يكون قله في العدد او الحركة وليس انعدام
وانا قبل فتره قرات ان تحاليل ومقاييس فيتامين دال هنا عندنا لا تعطي نتائج دقيقه
اما بخصوص كورس الدكتور حمود
استمر زوجي عليه قبل المسح المجهري لمده ست شهور والنتيجه هي صفر

مشكوره
يعطيك العاااافيه
الله يفرجها على الجميع

روح الامل2
17-04-2013, 07:42 AM
كيفكم اخواتي واخواني رفقاء ايامي الماضيه
بعد عملية الانابيب الاولى والتي فشلت غبت عن المنتدى ولكن لم انساكم من الدعاء وربي يعلم
عدت لكم لأزف البشرى واجدد الامل في ارواحكم المؤمنه

عدت لإخبركم اني اعدت تجربة الانابيب للمره الثانيه
وتكللت بحمد الله ومنه وفضله علينا بالنجاح
وتحقق الامل بعد11 سنه
وهاهي صغيرتي التي كانت حلما بالامس حقيقة بجواري وقد بلغت 10 شهور اللهم احفظها لي وارزقنا برها

اللهم لك الحمد والشكر حمدا وشكرا لا يضاهيه حمدا ولا شكر لا في السماء ولا في الارض حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه
دعوات موصوله الي السماء ان يرزقكم بفرحه كفرحتي

الفجر المنتظر
17-04-2013, 07:47 AM
بعد عملية الانابيب الاولى والتي فشلت غبت عن المنتدى ولكن لم انساكم من الدعاء وربي يعلم

وتحقق الامل بعد11 سنه
وهاهي صغيرتي التي كانت حلما بالامس حقيقة بجواري وقد بلغت 10 شهور اللهم احفظها لي وارزقنا برها

اللهم لك الحمد والشكر حمدا وشكرا لا يضاهيه حمدا ولا شكر لا في السماء ولا في الارض حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه

الف مبروك ما جاك من الله عز وجل
والله يتقبل دعاك

alshadn
17-04-2013, 07:59 AM

وتحقق الامل بعد11 سنه

مااااااااااشاء الله
الله يحفظها لك ياااااارب

الف الف مليون مبروووووك

ابوصقر
17-04-2013, 08:44 AM
السلام عليكم

10000 وحده بليوم جرعه كبيره مرره..
انا اخذتها فترة كم اسبوع وطلع عندي اعراض جانبيه منها التهاب بلغده المفاويه عند الابطين وتورمت. وبعد اكل مضادات حيويه لفترة اسبوع انفجر الورم وطلع خراج منه ودم.
والحمدلله تشافيت من بعده وقفت الجرعه الزايده، وصرت اخذ حبه الصباح وحبه بالليل بعد الاكل.

ومن الاعراض ايضا ظهور تراب بلكليتين وبعد شرب الادويه المحفزه والمدره للبول خرجت 3 او 4 حصوات من الكلى.

فاانتبهوو من فيتامين د،،، خطيره اعراضه الجانبيه،،، الله يكفيكم شرهاااا

تحيااااتي

منه عبد
17-04-2013, 10:47 AM

وتحقق الامل بعد11 سنه

ماشاء الله ربنا يحفظلك اياها
والله سرنا نسمع اخبار حلوه في الملتقى عقبال عند الجميع يارب

نوال غفرانك ربي
17-04-2013, 10:48 AM
انا رأى تلحقى تجمدى الحيوانات المنوية المجودة بسرعة قبل ما تختفى وتندموا
واسعى للحقن المجهرى بسرعة
كيف يعني تجميد وحقن مابعرف شئ عنن وزوجي عم يتابع دكتورو وما قالو شئ عن هاد

فهموني الله يبارك فيكن

أم عبد المجيب
17-04-2013, 12:37 PM

وتحقق الامل بعد11 سنه

ألف مبروك تتربى في عزك والعاقبة للجميع

العندليب الاسمر
17-04-2013, 01:25 PM

وتحقق الامل بعد11 سنه

الف مبروك والحمدلله لله أنا صرنا نسمع اخبار حلوه وهذا شي يحمس وتتربى بعزك

فـخـر نـجـد
17-04-2013, 01:32 PM

وتحقق الامل بعد11 سنه

الله يبشرك بالخير الف الف مبروك البنوته تتربى بعزكم وتفرحون فيها وبأخوانها واخواتها ان شاء الله

وعقبالنا جميعا ياحي ياقيوم

آخر الغيم
17-04-2013, 02:49 PM
ماشاء الله تبارك الرحمن اختى روح الامل2 ربي تتربى فى عزك واجعلها نعم البنت الباره وارزقك برها آمين...

فراشة الامنيات
17-04-2013, 03:17 PM
مرحبا اخواني والله ما نسيتكم بالمرة
لكن انشغلت هالفترة,,, ربي يرزقكم جميعآ في القريب العاجل
وألف مبروووك للأخت روح الأمل2 ربي يخليلك اياها وتفرحي فيها يا رب ويجعلها من الصالحين

زهرة الاوركيديا
17-04-2013, 03:36 PM
اختى روح الامل
الف الف الف مليون مبروك وعقبال الجميع
اللهم آمين

moca
17-04-2013, 06:32 PM
10000 وحده بليوم جرعه كبيره مرره..
انا اخذتها فترة كم اسبوع وطلع عندي اعراض جانبيه منها التهاب بلغده المفاويه عند الابطين وتورمت. وبعد اكل مضادات حيويه لفترة اسبوع انفجر الورم وطلع خراج منه ودم.
والحمدلله تشافيت من بعده وقفت الجرعه الزايده، وصرت اخذ حبه الصباح وحبه بالليل بعد الاكل.

ومن الاعراض ايضا ظهور تراب بلكليتين وبعد شرب الادويه المحفزه والمدره للبول خرجت 3 او 4 حصوات من الكلى.

فاانتبهوو من فيتامين د،،، خطيره اعراضه الجانبيه،،، الله يكفيكم شرهاااا

تحيااااتي

لا حول ولا قوةالا بالله التهاب بالغدة وتراب بالكليتين
شكرا اخى على التحدير
الحين نخلى هده الجرعة مرة وحدة بالاسبوع ايش رايك؟

منه عبد
17-04-2013, 06:46 PM
اليوم زوجي حكى مع اغلب مراكز التحليل في غزه ولم يجد عندهم تحليل الانهلبين بي
ومش عارفين شو السبب انه التحليل مش موجود

متفائلة
17-04-2013, 07:07 PM

وتحقق الامل بعد11 سنه

وعليكم السلام ورحمة الله وباركاته
مبارك عليك البنوتة اسأل الله أن يبارك لك فيها ويحفظها ..
♥وأن يجعلها مباركة عليك وعلى أمة محمد صلى الله عليه وسلم♥
وياريت تكتبي لنا عن قصتكي وما هو العلاج الذي أخده زوجك ولك جزيل الشكر ..

ام قيس
17-04-2013, 08:15 PM
روح الامل2 ماشاء الله لاقوة الا بالله أسأل الله ان يحفظها لكم ويرزقكم بأخوة واخوات لها

متفائلة
17-04-2013, 10:39 PM
السلام عليكم
أخوتي ماريكم في هذا الدكتور :أ.د/ عمرو الاهواني

http://www.youtube.com/watch?v=lfNlp52I_ks

http://www.youtube.com/watch?v=7VPkxQUiAkU

http://www.youtube.com/watch?v=XS_GrP6jmdI

http://www.youtube.com/watch?v=y-LdLZZYInc

إيمان البحر
17-04-2013, 11:16 PM
اختى روح الامل ربنا يباركلك فى المولودة ويجعلها من الصالحين ويرزقك بأخوات لها
اللهم آمين

إيمان البحر
17-04-2013, 11:36 PM
كيف يعني تجميد وحقن مابعرف شئ عنن وزوجي عم يتابع دكتورو وما قالو شئ عن هاد

فهموني الله يبارك فيكن

اختى انتوا بتسألوا فى بلدكم عن أحسن مستشفى أو مركز لأطفال الانابيب
والحقن المجهرى ---- ويكون مشهور بنجاح عمليات الحقن المجهرى
بتذهبوا وبتسألوا ادارة المستشفى عن التجميد وبيقولكم على الاجراءات
وبتتبعوها
وهى عبارة عن أخذ عينه للسائل المنوى للزوج ثم فصل الحيوانات المنويه منها وتجميدها
فى اجهزة متخصصة لذلك وهذه الاجهزة تقوم مقام الثلاجات
والتجميد هذا يستمر سنوات عديدة وذلك راجع لجودة الاجهزة
فى مقابل دفع مبلغ سنوى على هذا التجميد
اذا كان فى حيوانات منويه عند زوجك وقت تجهيزك للحقن المجهرى
يتم الحقن بالحيوانات المنوية الطازة
واذا لم يجدوا حيوانات منوية يأخذوا فى هذه الحالة من الحيوانات المنوية المجمدة

متفائلة
18-04-2013, 12:19 AM
هذا فيديو للدكتور عبد القادر عواد يذكر فيه الوصفة لزيادة العدد الحيامن.. وعلاج التكيس المبايض..
وأحب اخبركم أن زوجي أكمل الشهر الاول من العلاج الذي وصفه له الدكتور عبد القادر عواد ..
واسال الله ان يكون سبب لشفائه..

http://www.youtube.com/watch?v=4SOUJYNifyM

إيمان البحر
18-04-2013, 12:33 AM
ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما

إيمان البحر
18-04-2013, 12:35 AM
رب هب لى من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء

طرطشلي
18-04-2013, 03:11 AM
ياليتنا من حجنا سالمين. كان الذنوب اللي علينا خفيفات

من طلعنا من عند الدكتور حمود المطرفي وانا اقول لزوجي هاللبيت وهو يضحك هههههههه
طبعا أنا زوجي كان عنده خلايا ام توصل للمرحله الخامسه ويتوقف نموها
صرف لنا الدكتور كورس علاجي أتوقع ماناسب حاله زوجي
وطلعت نتيجه العينه انعدام تام حتى خلايا ام لايوجد
سالنا الدكتور قال مايعرف ليش
وقال فيه سبب أدى الى تدهور الحاله بس مايعرف هو وش السبب
عموما من خلال تجربتي انصح بالمطرفي طبيب جراح وليس علاجي

وأخذنا تقرير الحاله
ياليت احد يترجمه لي حرفيا والله http://img843.imageshack.us/img843/7291/phuppimagelbu.jpg

منه عبد
18-04-2013, 09:59 AM
"يا مسهل الشديد,و يا ملين الحديد,ويا من هو كل يوم في أمر جديد,أخرجني من حلق المضيق,إلى أوسع الطريق,بك ادفع مالا أطيق ,ولا حول ولاقوه إلا بالله العلى العظيم
اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي وأزل ضيقي وعوض صبري وقر عيني بطفلاً صالحاً معافى ليس في خلقه زيادة ولا نقصان وجعله خيراً لي ومن البارين بي ومن المستغفرين لي عند مماتي وجعله من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك يا رب العالمين آآآآآمين
ياذا الجلال والإكرام
يا ذا الجلال والإكرام
يا ذا الجلال والإكرام
يا ودود
يا ودود
يا ودود
اللهم ارزقني وارزق أخواتي في الله بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل انك سميع مجيب"

منه عبد
18-04-2013, 10:00 AM
يا مسهل الشديد,و يا ملين الحديد,ويا من هو كل يوم في أمر جديد,أخرجني من حنق المضيق,إلى أوسع الطريق,بك ادفع مالا أطيق ,ولا حول ولاقوه إلا بالله العلى العظيم
ياذا الجلال والإكرام
يا ذا الجلال والإكرام
يا ذا الجلال والإكرام
يا ودود
يا ودود
يا ودود
اللهم ارزقني وارزق أخواتي في الله بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل انك سميع مجيب

إيمان البحر
18-04-2013, 03:02 PM
اختى ام جليبيب واختى طرطشلى
عندكم الخلايا متوقفة عند المرحلة قبل الاخيرة (المرحلة الخامسة)
وانتم فى المنتدى من فترة بعيده
لماذا لم تجربوا علاج الاخ ابو موزون وخصوصا انه اتى بنتائج مبهره
مع حالات كتير ومازال يأتى بنتائج مبهره مع حالات حالياً

ابوصقر
18-04-2013, 03:08 PM
(( اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء، ودرك الشقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء ))

منه عبد
18-04-2013, 10:49 PM
لوسمحت ايمان البحر شو علاج الاخ ابو موزون

منه عبد
18-04-2013, 10:51 PM
ولو سمحت أي حدا تابع عند مركز زينة الحياة غزة يحكيلي حابه هلقيت اتابع عنده ياريت تفيدوني

إيمان البحر
18-04-2013, 11:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
إلى جميع الأخوان والأخوات الذين سألوا عن العلاج الذي أخذتةفي تلك الحالة المشروح لكم مسبقا ......
قبل لا أذكر لكم العلاج الذي أخذة طوال فترة العلاج حتى خرجت تلك النتيجة المطمأنة ولله الحمد ..........
إلى كل من سئل عن تلك الأدوية أرجو منكم أن تتقبلوا إعتذاري لتأخر عن الإجابة عن أسئلتكم لظروف الدراسة وككر اسفي للجميع ........
أما الأدوية التي أستخدمتها فـــهي :-

noivadex ........ 20 mg مهم جدأ فهو غذاء خاص للحيوانات المنوية وإذا لم تجدوا قوة 20 ستجدون 10 mg وتستخدم مرتين باليوم أما الأولى 20 mg تستخدم مرة واحد .

فيتامين هـــ 1000 قوة يستخدم مرة واحدة في اليوم ويستحسن أستخدامة في أول النهار لأنه يسبب السمنة . ومهم جدا جدا وهو غذاء مكمل لما سبق .

Zinc 50 mg يستخدم مرة واحده في اليوم .......

Anti oxidant مجموعة فيتامينات يستخدم مرة واحة في اليوم .

Proviron يستخدم ثلاث مرات باليوم ..........

هناك فيتامين + زنك يفضل أستخدامه ولا يحظرني أسمه ولاكن سأضيف أسمة في الرسالة القادمة .... لإنة بديل ممتاز للزنك ................

هذم الأدوية التي أستخدمتها وأظهرة نتيجة ممتازه جدأ أتمني للجميع التوفيق والشفاء .

ملاحظة مهمة جدأ :- لابد أن تكون الهرمونات جميعها سليمة قبل البدء بالعلاج وبعد ذلك يأخذ العلاج ويستمر فية لمدة ست شهور مع متابعة جميع الهرمونات لأنها لابد أن تكون سليمة .... وإذا ظهرة نتائج إيجابية الاستمرا في العلاج لست أشهر أخري حتي يظهر العدد السليم ومتابعة ذلك وعدم ترك العلاج إلا بإستشارة الطبيب . مهم جدا أخد العلاج بالإستمرار وعدم الإنقطاع ولو ليوم والحد . ولا تنسونى من الدعاء .

نصيحة :- أتركوا العطارين وأعشابهم لأنها تجلب الأمراض ولا بها فائدة وكثير من البرامج التي أستضافة الدكتور القحطاني أخصائي فى طب الأعشاب ونصح بعدم أستخدام تللك الأعشاب الغير مرخص لها .......

وشكر للجميع .................................................. .. وبالتوفيق .

هذا هو علاج ابو موزون

إيمان البحر
18-04-2013, 11:20 PM
الأخت السائلة عن الحيونات المنويه : روررور
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .
بالنسبه للعد واحد أو اثنين ما يخوف والمهم هو وجود الحيوانات المنويه فبهذا العدد لديه الاستطاعة لعمل تلقيح الصناعي
المهم هو :- انني عنيت من عدم وجود الحيوانات المنوية بمعنى ان العدد لدي ( صفـــــــــــــر ) ولا يوجد لدي سوى خلايا حيوانات منويه فقط غير كاملة النمو وكانت لدي جميع الهرموات طبيعية ما عاد هرمون البرولكتين ( الحليب ) كان مرتفع بنسبة عاليه جدا الحاصل هو :
أنني أخذت بعض الادويه من الفيتامينات وبعض الادويه الأخرى وكذلك علاج لإنخفاض الهرمون الحليب وبعد سنه ونصف من العلاج عملة تحليل وكانت المفاجئة وهي :-
وجود عدد من الحيوانات المنويه وطان العدد حيوان منوي ( واحــــــــــــــــــــــد ) فقط .........
وبعد شهرين عملت تحليل أخر وكان العدد من ( واحد ألى أثنيــــــــــــــــــن ) فقط .............
وبعد شهر عملت تحليل اخر وكان العدد ( سبعـــــــــة عشر ) حيوان منوي متحرك وسليم وعملت تلقيح وتم الحمل ولاكن بعد ثلاثة اشهر تم الاســــــــــــــــــقاط ................ والحمداللع علي ما اعطا وما اخذ ..
وبمواصلت العلاج عملت تحليل بعد ثلاث اشهر وكان العدد ( ثلاث مئة ألــــــــــــــــف ) حيوان منوي 60 % منها كامل النمو
وبعد شهر عملت تحليل وكان العدد ( أربعـــــــــــــة ملاييـــــــــــــــــن ) حيوان منوي كذلك 60 % كاما النمو والحركة.
وبعد شهر كانت المفاجئة وعملت تحليل وكان العدد ( خمس وثلاثين مليون حيوان منوي ) 75 % كامل النمو والحركة .
وبعد اسبوع عملت تحليل وكان العدد بزدياد ( خمسسسسسسسسسسسسسسسسين مليــــــــــــون ) حيوان منوي 85% منها كاملت النمو والحركة . هذه الحكايه مذ البداية .
والحمد الله على ماعطا وهو على كل شي قدير هو وحده القادر على أحياء الموتى وهو الذي يقول لشي كن فيــــــــكون ......... فلا تغنطوا من رحمة الله ................. لدي نصيحة مهم جدا
الملاحــــــــــــــــــــــــظه :-
لاتكتفوا بالعلاج الذي يصرف من الاطباء فقط بل هناك حديث لرسول صلى الله عليه وسلم ( داو مرضاكم بالصدقة ) فلا تنسوا هذا العلاج فهو والله أهم من كل دواء يصرف من الطبيب .
كذلك احب ان انوه أن بعض الاطباء يقلون لبعض المرضي لذين يعانون من عدم وجود حيوانات منويه أو ضعف في عدد الحيوانات لا يوجد لهم علاج لزيادة هذة الحيوانات فهذا غير صحيح اطلاقا ......... لأنهم قلو لي بعضهم نفس هذا الكلام ولاكن لم اسمع لما قالو وبحث عن طبيب واصريت عليه بصرف لي بعض الادويه وهي بعض الفيتامينات وصرفها لي وكانت هذه هي النتيجه .
واخيرا أوصيكم ونفسي في الدعـــــــــــــــــــــــــــــــــاء .. فإنه الحل g العلاج لكل مرض .................
والســــــــــــــــــــــــــــلام ختــــــــــــــــــــــــــــــام

هذه مشاركات قديمة لأبوموزون جزاه الله خير الجزاء وجعله فى ميزان حسناته

طرطشلي
19-04-2013, 03:34 PM

السلام عليكم
اختي أنا زوجي كان يتابع مع الدكتور المطرفي
اول شئ سالته عن البروكسيد قال ما ينفع ابد
ما سمعت كلامه وأخذ زوجي البروكسيد اربع شهور ثم عمل التفتيش
وظهرت خلايا ام تتوقف عند المرحله الخامسه
كانت نتيجه مشجعه جدا حسب كلام الدكتور وصرف لنا الاريمديكس وال كارنتين ست شهور
واختفت الخلايا الام :eek:
أنا حاليا بإذن الله راح ارجع للبروكسيد لانه حقق مع زوجي نتائج جيدة جداً
وبالمناسبة سالت الدكتور المطرفي عن ابر الأخت اللي من فلسطين
والرد كالعادة غير مفيده ومآلها دخل هههههه:confused:
طبعا مثل ماقلت أنا أتعامل مع الدكتور حمود المطرفي من باب انه يشارك بدراسات ومؤتمرات دائمه
حول حاله الصفر بالذات وحاله زوجي بالذات وهي عدم اكتمال نمو الخلايا
ومن باب انه طبيب جراح ماهر جداً أجرى زوجي عنده عمليتين تفتيش ولم يتأثر حجم الخصيه إطلاقا
اما من ناحيه الادويه فهو لا يشجع أبدا عليها ولكن أنا من هال ناحيه ما اسمع كلامه
وراح أبدء بالبروكسيد مع خلطه ابو مزون ولكن بعد تحليل الهرمونات

الفجر المنتظر
19-04-2013, 03:49 PM
ممكن تقولي لنا وش هي خلطة ابو مزون

ابوصقر
19-04-2013, 04:31 PM
(( رَبَّنَا آمَنَّا بِمَا أَنزَلْتَ وَاتَّبَعْنَا الرَّسُولَ فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ ))

أم جليبيب
19-04-2013, 05:24 PM

كنت مسافرة ورجعت ..دخلت للمنتدى وجدت مشاركتك أختي العزيزة إيمان البحر
شكرا جزيلا لك على تفكيرك فينا
لكن الأخ ابو مزون كان السبب عنده يسير وهو ارتفاع في هرون الحليب
أما أنا زوجي عنده ضمور وكسل في الانتاج
وهرموناته ملخبطة ارتفاع في الأف أس أتش وانخفاض بسيط في التستوستيرون
عموما شكرا لك كثيرا
أنا قررت -حاليا- أوقف كل الأدوية ونعمل فقط وصفة العسل للأخت صمت الليل أو ربما عسل وفجل فقط
لم أقرر بعد
والله وحده الشافي سبحانه القادر ان يحيي العظام وهي رميم.

الأخت طرطشلي
يبدو أن زوجك مثل زوجي حتى احنا استمرينا طويلا على الأريميدكس والتحليل الأخير كان سيء جدا صفر بلا خلايا وضعف
أنصحك أختي أن تستمروا على الحجامة والعسل والفجل كما ذكرت الأخت زهرة أوركيديا
زوجي الحجامة كانت تحسن حالته بإذن الله
عليكم بالعلاج بالقرآن ثم الحجامة والعسل لعل الله ييسرها من عنده.
والحمد لله رب العالمين.

رب لا تذرنى فردا 1
19-04-2013, 06:43 PM
اختي منه انا سمعت حالات الدكتور الغوطي اللي بتعامل مع زينة الحياة لقي عندهم حيوانات بالخزعه و انجبوا...روحيله و الله يطعمنا ويبشرنا كلنا يا الله

إيمان البحر
19-04-2013, 07:16 PM
أختى طرطشلى

ترجمة التقرير هى كالاتى:-

- يبلغ من العمر 34 سنه متزوج منذ 8 سنوات ولم ينجب
- عمل تحليل لايوجد حيوانات منويه
- لايوجد مشاكل طبية ولا عمليات جراحية
- لا يوجد اى تاريخ مرضى لاى اصابات حدثت للخصية
- لايوجد اى مشاكل فى الانتصاب
- الزوجة عمرها 33 سنه
- الفحص الاكلينيكى لا يوجد اى امراض من الناحية العامة (سليم)
- فحص الجهاز البولى والتناسلى - الخصية حجمها من 6 - 8 مل
- لا يوجد دوالى
- الحبل المنوى محسوس فى الناحيتين
- عمل عينة من الخصية لإستخلاص الحيوانات المنوية فى 2010 -ولايوجد حيوانات منويةوالخلايا متوقفة عند المرحلة الخامسة
- رجع الى الطبيب وقال له انت متوقف عند المرحلة الخامسة -أخذ دواء اسمه انسترزول + دواء اسمه اسبرموتيل
- وعمل عملية ثانية على امل انه يلاقوا حيوانت منويه
- فأخذوا عينة من الخصية طلع النتيجة خلايا سيرتولى سيل
- بعد العمليه كان جيد من الناحية الصحية

التوصية

لا تعمل شئ آخر على أمل أن يحدث تطور فى القريب العاجل فى الطب

إيمان البحر
19-04-2013, 07:26 PM
ممكن تقولي لنا وش هي خلطة ابو مزون

العلاج الذى أخذه أبو مزون هو علاج وليس خلطة - ولم يأخذ اى خلطات سوى العلاج فقط

إيمان البحر
19-04-2013, 07:34 PM
السلام عليكم
اختي أنا زوجي كان يتابع مع الدكتور المطرفي
اول شئ سالته عن البروكسيد قال ما ينفع ابد
ما سمعت كلامه وأخذ زوجي البروكسيد اربع شهور ثم عمل التفتيش
وظهرت خلايا ام تتوقف عند المرحله الخامسه
كانت نتيجه مشجعه جدا حسب كلام الدكتور وصرف لنا الاريمديكس وال كارنتين ست شهور
واختفت الخلايا الام :eek:
أنا حاليا بإذن الله راح ارجع للبروكسيد لانه حقق مع زوجي نتائج جيدة جداً
وبالمناسبة سالت الدكتور المطرفي عن ابر الأخت اللي من فلسطين
والرد كالعادة غير مفيده ومآلها دخل هههههه:confused:
طبعا مثل ماقلت أنا أتعامل مع الدكتور حمود المطرفي من باب انه يشارك بدراسات ومؤتمرات دائمه
حول حاله الصفر بالذات وحاله زوجي بالذات وهي عدم اكتمال نمو الخلايا
ومن باب انه طبيب جراح ماهر جداً أجرى زوجي عنده عمليتين تفتيش ولم يتأثر حجم الخصيه إطلاقا
اما من ناحيه الادويه فهو لا يشجع أبدا عليها ولكن أنا من هال ناحيه ما اسمع كلامه
وراح أبدء بالبروكسيد مع خلطه ابو مزون ولكن بعد تحليل الهرمونات

اذا قررتوا ان تأخذوا البروكسيد لاتأخذى معه سوى (نولفاديكس + بروفيرون + فيتامين (اى 1000مج)

لان باقى العلاج موجود داخل البروكسيد
يعنى الزنك + مجموعة الانتى اوكسيدنت + استرس تاب

كلها فيتامينات موجوده فى البوركسيد ماعادا فيتامين (أ)
احذرى من تكرار العلاجات فى مسميات مختلفة

إيمان البحر
19-04-2013, 07:46 PM

كنت مسافرة ورجعت ..دخلت للمنتدى وجدت مشاركتك أختي العزيزة إيمان البحر
شكرا جزيلا لك على تفكيرك فينا
لكن الأخ ابو مزون كان السبب عنده يسير وهو ارتفاع في هرون الحليب
أما أنا زوجي عنده ضمور وكسل في الانتاج
وهرموناته ملخبطة ارتفاع في الأف أس أتش وانخفاض بسيط في التستوستيرون
عموما شكرا لك كثيرا
أنا قررت -حاليا- أوقف كل الأدوية ونعمل فقط وصفة العسل للأخت صمت الليل أو ربما عسل وفجل فقط
لم أقرر بعد
والله وحده الشافي سبحانه القادر ان يحيي العظام وهي رميم.

الأخت طرطشلي
يبدو أن زوجك مثل زوجي حتى احنا استمرينا طويلا على الأريميدكس والتحليل الأخير كان سيء جدا صفر بلا خلايا وضعف
أنصحك أختي أن تستمروا على الحجامة والعسل والفجل كما ذكرت الأخت زهرة أوركيديا
زوجي الحجامة كانت تحسن حالته بإذن الله
عليكم بالعلاج بالقرآن ثم الحجامة والعسل لعل الله ييسرها من عنده.
والحمد لله رب العالمين.

اختى ام جليبيب

هو فعلا ابوموزون كان عنده هرمون الحليب عالى ولكنه لم يبدأ العلاج الا بعد تظبيط هرمون الحليب
ولما بدأ العلاج وترك علاج هرمون الحليب وجد هرمون الحليب يزداد مرة أخرى فقرر أخذ علاج هرمون الحليب مع العلاجات كلها
وطول ماهو بيأخذ العلاج مدة 18 شهر كان هرمون الحليب فى المعدل الطبيعى وهذا دليل على ان هرمون الحليب ليس هو السبب فى العقم والا كان اول ما اظبط هرمون الحليب كان يظهر حيوانات منوية
ولكن هناك اسباب اخرى والدليل على ذلك العلاج

وابومزون يوصى من خلال مشاركاته مرارا وتكرارا
بتظبيط كل الهرمونات قبل البدأ فى اى علاج
وعدم اللجوء الى الاعشاب

نحن فدائك يا رسول الله
19-04-2013, 08:00 PM
اذا قررتوا ان تأخذوا البروكسيد لاتأخذى معه سوى (نولفاديكس + بروفيرون + فيتامين (اى 1000مج)

لان باقى العلاج موجود داخل البروكسيد
يعنى الزنك + مجموعة الانتى اوكسيدنت + استرس تاب

كلها فيتامينات موجوده فى البوركسيد ماعادا فيتامين (أ)
احذرى من تكرار العلاجات فى مسميات مختلفة

اختى الفاضله...
احذررررررررى من استخدام البريفيرون
يسبب الاكتئاب و عدم الرغبة الجنسيه و مزاج غير معتدل و بيعمل على رفع هرمون الذكورة بطريقة مباشرة و هذه طريقة غلط لرفع هرمون الذكورة. لانه لم يتم رفعه طبيعى.. لان بعد ذلك بيكون له اثار سلبية على الحالة. و هذا كلام كثير من الاطباء هنا بمصر
دعووووووووووووووووووووووواتكم

طرطشلي
19-04-2013, 08:16 PM
أختى طرطشلى

ترجمة التقرير هى كالاتى:-

- يبلغ من العمر 34 سنه متزوج منذ 8 سنوات ولم ينجب
- عمل تحليل لايوجد حيوانات منويه
- لايوجد مشاكل طبية ولا عمليات جراحية
- لا يوجد اى تاريخ مرضى لاى اصابات حدثت للخصية
- لايوجد اى مشاكل فى الانتصاب
- الزوجة عمرها 33 سنه
- الفحص الاكلينيكى لا يوجد اى امراض من الناحية العامة (سليم)
- فحص الجهاز البولى والتناسلى - الخصية حجمها من 6 - 8 مل
- لا يوجد دوالى
- الحبل المنوى محسوس فى الناحيتين
- عمل عينة من الخصية لإستخلاص الحيوانات المنوية فى 2010 -ولايوجد حيوانات منويةوالخلايا متوقفة عند المرحلة الخامسة
- رجع الى الطبيب وقال له انت متوقف عند المرحلة الخامسة -أخذ دواء اسمه انسترزول + دواء اسمه اسبرموتيل
- وعمل عملية ثانية على امل انه يلاقوا حيوانت منويه
- فأخذوا عينة من الخصية طلع النتيجة خلايا سيرتولى سيل
- بعد العمليه كان جيد من الناحية الصحية

التوصية

لا تعمل شئ آخر على أمل أن يحدث تطور فى القريب العاجل فى الطب

جزاك الله اختي خير وفرجها عليك عاجلا غير اجل
بس انصدمت من الترجمه. اغلبها اخطاء
عمري خطاء أنا قبل شهر دخلت الثلاثين كيف كاتبين 33
والادويه مؤ هاذي اللي صرفها لنا
هو صرف اريمديكس وال كارنتين
معقوله لهم اسمين ؟؟

إيمان البحر
19-04-2013, 09:45 PM
جزاك الله اختي خير وفرجها عليك عاجلا غير اجل
بس انصدمت من الترجمه. اغلبها اخطاء
عمري خطاء أنا قبل شهر دخلت الثلاثين كيف كاتبين 33
والادويه مؤ هاذي اللي صرفها لنا
هو صرف اريمديكس وال كارنتين
معقوله لهم اسمين ؟؟

انسترزول هذا الاسم العلمى للإراميدكس
اما اسبرموتيل هو نوع من الفيتامينات
ولكن لا اعر ف مكوناته

هل انتم اخذتم هذه الفيتامينات أثناء العلاج - ام الدكتور اعطاكم تقرير غير تقريكم
وخصوصا ان التقرير لايوجد به اسماء

طرطشلي
20-04-2013, 12:36 AM
انسترزول هذا الاسم العلمى للإراميدكس
اما اسبرموتيل هو نوع من الفيتامينات
ولكن لا اعر ف مكوناته

هل انتم اخذتم هذه الفيتامينات أثناء العلاج - ام الدكتور اعطاكم تقرير غير تقريكم
وخصوصا ان التقرير لايوجد به اسماء

الله يجزاك خير اللي ترجمتي لي
يومين معاي التقرير ومافهمت شي
بس الله يفرجها لك ويساعدك يارب مثل ماساعدتيني
اما التقرير فيه الاسم بس أنا عملت اقتصاص وقصيته
والعمر يمكن خطاء بالملف أنا اهم شئ عندي الاريمديكس لأني خفت
زوجي صرفه بالخطاء بس زين طمنتيني انه اسم علمي له

الحورالصبوره
20-04-2013, 12:51 AM
الأخت طرطشلي
كم عدد العينات الي كان ياخذها د.المطرفي اثناء عملية التفتيش.

منه عبد
20-04-2013, 06:12 AM
اختي لاتذرني فردا انت شو حالة زوجك وعند مين بتابعو

ابوصقر
20-04-2013, 11:43 AM
" إن الذهب يجرّب بالنار، وإن العبد الصالح يجرّب بالبلاء ولن تبلغ ما تؤمل إلّا بالصبر على ما تكره "

طرطشلي
20-04-2013, 02:55 PM
الأخت طرطشلي
كم عدد العينات الي كان ياخذها د.المطرفي اثناء عملية التفتيش.

ماسألته كم
بس ما توقع كثير لان حجم الخصيه ما يتأثر
بس في العمليه الثانيه كان مع المطرفي طبيب ثاني سوري
مساعد له قال لزوجي انت قبل عملت تفتيش قال زوجي نعم قبل سنتين
قال واضح لانه فيه تليف بالخصيه من اثار العمليه الاولى :confused:

منه عبد
20-04-2013, 07:28 PM
اللهم بك ادفع مالا اطيق ولا حول ولا قوة الابالله
بكره انشاء الله زوجى حيروح عدكتور تاني ان شاء اللع يصرفله علاج

رب لا تذرنى فردا 1
21-04-2013, 07:53 AM
اختي منه حالة زوجي مثل حالة زوجك و تابع عند زيدان...عن مين بده يروح؟؟؟؟

ابوصقر
21-04-2013, 11:59 AM
(( اللهم أعنا على ذكرك، وشكرك، وحسن عبادتك ))

أم جليبيب
21-04-2013, 06:04 PM

حياك الله أختي العزيزة إيمان البحر
شكرا لك مرة أخرى
صراحة لا أستطيع المغامرة مع زوجي بأدوية طبية بلا وصفة دكتور
وأيضا حسب كلام كثير من الأطباء لا نحتاج إلى تنظيم الهرمونات لأن الخلل الأصلي في الانتاج وليس في الهرمونات هي فقط مؤشر على الكسل وعدم الانتاج
وأيضا أذكر أن الأخ أبو مزون استعمل البذور في علاجه واستعملت نفس البذور الأخت ماجي ومنّ الله عليها بالحمل الطبيعي بعد الصفر والتفتيش السلبي
لذا البذور نافعة بإذن الله ومافيها ضرر إن شاء الله وأيضا استعملها أخ قديم هنا أبو هاجر وأعطت معه نتائج طيبة مع الابر
وأنا حاليا اشتريتها وسأجربها مع زوجي والحجامة لعل الله ينفع بها
وبما أنك من مصر هل تعرفين الدكتور عمرو الأهواني ؟
نقلت له مقاطع فيديو الأخت المتفائلة جزاها الله كل خير
أعجبني الدكتور صراحة مقاطعه عن الصفر جيدة يبدو أنه فاهم جيدا حالة الصفر حتى أنه ذكر تحليل الانهبين بي وتحاليل أخرى وقال أنه يعالج من عنده خلايا الأم ومن لا توجد عنده خلايا الأم
وأيضا يفحص جيدا المريض ويهتم بالدوالي قبل التفتيش كما قال يعطي المريض كل فرصه قبل التفتيش
وقال أيضا لأصحاب سيرتولي أنه يجد عندهم الحيامن بعد تكرار عملية التفتيش
صراحة أعجبني جدا وأفكر في زيارته للعلاج عنده بعدما كنا نقرر العلاج عند مدحت عامر
ما رأيك ؟وسامحيني على الاطالة.

أمير الصمت الطويل
21-04-2013, 06:57 PM
شفتم يا جماعة الدكتور مصطفى أمين على بانوراما اكلينيك كان بيتكلم على حالات الصفرررررررررررررررررررر
وكان متفائل جداااااااااااااااااااااااا

الفجر المنتظر
21-04-2013, 07:39 PM

شكرا لك مرة أخرى
وأيضا حسب كلام كثير من الأطباء لا نحتاج إلى تنظيم الهرمونات لأن الخلل الأصلي في الانتاج وليس في الهرمونات هي فقط مؤشر على الكسل وعدم الانتاج
وأيضا أذكر أن الأخ أبو مزون استعمل البذور في علاجه واستعملت نفس البذور الأخت ماجي ومنّ الله عليها بالحمل الطبيعي بعد الصفر والتفتيش السلبي
لذا البذور نافعة بإذن الله ومافيها ضرر إن شاء الله وأيضا استعملها أخ قديم هنا أبو هاجر وأعطت معه نتائج طيبة مع الابر
أعجبني الدكتور صراحة مقاطعه عن الصفر جيدة يبدو أنه فاهم جيدا حالة الصفر حتى أنه ذكر تحليل الانهبين بي وتحاليل أخرى وقال أنه يعالج من عنده خلايا الأم ومن لا توجد عنده خلايا الأم
وأيضا يفحص جيدا المريض ويهتم بالدوالي قبل التفتيش كما قال يعطي المريض كل فرصه قبل التفتيش
صراحة أعجبني جدا وأفكر في زيارته للعلاج عنده بعدما كنا نقرر العلاج عند مدحت عامر
اختي ام جلبيب وش البذور اللي استخدمها ابو مزون وكيف طريقتها. وكيف كانت نتيجتها.

فراشة الامنيات
21-04-2013, 07:49 PM
(رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي)

اللهم ارزق أخواتي المنتظرات
أستغفرك يا رب وأتوب اليك

اخواني والله بعد تعب اقدرت اجيبلكم مكونات خلطة العسل اللي أخدها زوجي
كيلو عسل
بذور الجرجير / بذور الخس / الحبة السوداء / حبوب اللقاح / غذاء الملكات
كلهم نفس المقادير ما عدا غذاء الملكات قال بيكون انبوب جاهز بنضيفو للخلطة هيك الراجل حكالي

وان شاء الله أكون ما قصرت وربي يرزقكم جميعآ من حيث لا تحتسبون

إيمان البحر
21-04-2013, 08:04 PM

شكرا لك مرة أخرى

بالنسبة للدكتور عمرو انا لا اعرفه ولا اسمع عنه
وانا عرفت من خلال طرقنا لأبواب دكاترة الذكورة
ان العبرة ليست بكلام الدكتور (الكلام جميل) المهم الفعل
والتجربة خير بر هان ( احنا عايزين حد يكون جربه ونجحت تجربته معاه
ويبلغنا بها حتى نذهب اليه ونحن مطمئنين
نحن ناويين على عملية التفتيش فى نهاية الصيف عند مدحت عامر
وهذه هى المرة الثانية عنده والثالثة فى حياتنا

اما بالنسبة للبذور انا لا ارفضها نحن نأخذها حاليا ولكن فى بعض الحالا ت وليس كلها
العلاجات تتعارض مع الاعشاب وتأتى بنتيجة عكسية وحالات لا تتعارض مع العلاج كلها امور قدرية
بيد الله والاخ دوا نبه الى ذلك الى ان البذور هى عبارة عن فيتامينات والعلاجات عبارة عن فيتامينات
فا من الممكن الاثنين معا يرفعوا الجرعة عن المعدل المطلوب فيأتى بنتيجة عكسية وفى حالات تحتاج الى هذا الرفع معا فالاجسام مختلفة
اما بالنسبة للأخت ماجى
هى اخذت كورس بوركسد
6 شهور وبعدهاكورس عسل +بذوارت فجل وخس وجزر وجرير وكرفس وغذاء الملكات وحبوب لقاح النخل
6 شهور اخرى - وبعدها اخذت علاج الاخ ابوموزون شهرين ونصف وبعدين حملت طبيعى
لاحظى التتابع - هى اخذت العلاجات كورس وراء كورس ولا تأخذها كلها مرة واحد وهذا مايقع فيه الاغلبية وبالتالى يأتى بنيجة عكسة
والاخ ابو مزون هو الذى نصح فى مشاركة له ويوصى بالتركيز على العلاج ثم العلاج وترك العطاريين والاعشاب
هذا كلامه ولكنه اخذ الاعشاب فى فترات مسبقة قبل مايبدأ العلاج -ولكن مع العلاج كان لا يأخذ اعشاب

وياريت اى حد عنده معلومة - يدخل ويقول لنا معلومات اكثر عن الدكتور عمرو

فراشة الامنيات
21-04-2013, 08:57 PM
ذهب الشتاء ببرودته القاسية ..بعد أن أثلج قلبي وقلبكم الحزين ,, تمنيت لو اجد صوت يذيب الثلوج عن القلب
تمنيت لو ارى طيفا يدفي المكان بهمسة .. تمنيتك معي طفلي ,, تمنيتك في حضني وشاء الله ان تكون بأحشائي مع بداية الربيع وأن تكون بأحشاء اخواتي ولكن لإشعار آخر حتى يأذن الله بذلك
أن تكون بأحشائنا هذا أمر غير كاف! فمتى وكيف واين ستكون أقدارنا لتكون بجانبنا

أعلم ومومنة انه يوجد يوم في حياتي للفرح
اعلم ان ربي سيرحم حالي ويعطيني طفلا
ابكي ولكن من شدة البرودة دموعي تثلجت قبل النزول تتوقف على اطراف جفني للدرجة انها تمنعني من الرؤية ,, احاول ان امسحها بقوة ولكنها تؤلمني بشدة وابكي بعدها مرارا
أعلم و ادرك انه الحنين الي طفلى قد اثلج روحي وقلبي
ولكن هذة ارادة ربي ,, اراد ربي ان اتفكر واتامل ,, واعلم حياتي بدون نعمة الاطفال .. لكي اذا رزقني ربي احمده والحمدلله دائمآ وأبدآ فالله رزقني الله ولكن انتظر منه أن يكون طفلي بجانبي وأن يتمم لي حملي ويجعل من ضعف حملي قوة وثبات

اخواني
صدقوني حتى البكاء لم اعد استطيع البكاء .. لقد تجمد قلبي حسرة وتعب والم
لقد تجمدت احاسيسي واصبحت مسجونة داخلي ,, نعم اني اكتب لكم احاسيسي
ولكن اصبحت لاتظهر على وجهي ,, اصبحت شبة عديمة الاحساس
ولقد ماتت احاسيس ومشاعر الامومة داخلي ..لحين اشعار اخر ,, لن تحيي الا عندما ارى طفلي بين يدي
كل مشاعري دفنت وهي لم تعش لشهر واحد .. كل حبي للاطفال مات من اول زيارة للطبيب
اصبحت اعيش في غيبوبة
كاني اعيش بين الناس من اجل فقط ان اعيش ,, لأنه ليس لدي خيار اخر سوى ان اعيش حياتي كما شاء ربي
أسمع كلام الناس وأذيتهم لي ونظرتهم بأن زواجي مهدد بالانتهاء ,, كل تلك النظرات والهمسات واللمزات
ااصبح حديث الناس لي كانه عزاء // لماذا يقترحون ويتوقعون كانهم يعلمون الغيب
مهما فعلت فانني اعتبر وزوجي ناقصين ,, لأننا لم نملئ بيتنا بالاطفال
هكذا علمكم الاسلام معاملة الضعفاء
ولكن هل يعتبرون الاسلام فقط اداء واجبات
ام الدين المعامله ....اين نحن منها؟؟ ,,, اين نحن يامسلمين من الكلمة الطيبة
ولكن هذا ماكتبة ربي ,, هذا نصيبي
اين نحن يامثقفين ,,, ام فقط دين بدون معامله
اعلم ان كلامهم للأطباء لن يقدم ولا ياخر القدر سبق وأن قالو لزوجي عقيم وحملت
والآن حمل ضعيف مهدد وآخر يقول لا شي يقلق ,,, ولكن الاحتمال والصبر مل مني
لم اعد اتحمل الالم

ربي أنت وحدك من تشعر بألمي .. ضمد يا إلهي جرحي ...
اني أسعى اليك جاهدة فعوضني يا الله

انتم جسدتم القول ( رب أخ لك لم تلده أمك ) أمرا حقيقيا ملموسا رأيته بينكم
ادعولي كثيرآ بالذرية الصالحة وبثبات حملي فهو مهدد نسبته أصبحت 8.9

والعوض على الله

الفجر المنتظر
21-04-2013, 09:02 PM
ذهب الشتاء ببرودته القاسية ..بعد أن أثلج قلبي وقلبكم الحزين ,, تمنيت لو اجد صوت يذيب الثلوج عن القلب
تمنيت لو ارى طيفا يدفي المكان بهمسة .. تمنيتك معي طفلي ,, تمنيتك في حضني وشاء الله ان تكون بأحشائي مع بداية الربيع وأن تكون بأحشاء اخواتي ولكن لإشعار آخر حتى يأذن الله بذلك

ابكي ولكن من شدة البرودة دموعي تثلجت قبل النزول تتوقف على اطراف جفني للدرجة انها تمنعني من الرؤية ,, احاول ان امسحها بقوة ولكنها تؤلمني بشدة وابكي بعدها مرارا
ولكن هذة ارادة ربي ,, اراد ربي ان اتفكر واتامل ,, واعلم حياتي بدون نعمة الاطفال .. لكي اذا رزقني ربي احمده والحمدلله دائمآ وأبدآ فالله رزقني الله ولكن انتظر منه أن يكون طفلي بجانبي وأن يتمم لي حملي ويجعل من ضعف حملي قوة وثبات

اخواني
ولقد ماتت احاسيس ومشاعر الامومة داخلي ..لحين اشعار اخر ,, لن تحيي الا عندما ارى طفلي بين يدي
اصبحت اعيش في غيبوبة
كاني اعيش بين الناس من اجل فقط ان اعيش ,, لأنه ليس لدي خيار اخر سوى ان اعيش حياتي كما شاء ربي
أسمع كلام الناس وأذيتهم لي ونظرتهم بأن زواجي مهدد بالانتهاء ,, كل تلك النظرات والهمسات واللمزات
لم اعد اتحمل الالم

والعوض على الله
حبيبتي الله رزقك بعد الصفر قادر يحفظه وكلي امرك لله
اللهم يا من امسكت السماء ان تقع على الارض امسك ما في رحم اختي فراشة الامنيات تسعة اشهر

عاشقة الامومه
21-04-2013, 09:18 PM
إخواني أخواتي
أي شخص ينوي أن يخوض تجربة الخلايا الجذعيه يراسلني عشان عندي بعض المعلومات عن الأخت الي سافرت لعلاج حالة زوجها نتناقش في المستأجر او أي وسيله اخرى

راجيه رحمه ربها
21-04-2013, 10:22 PM
اختي اناء زوجي سوف يذهب الاسبوع الجاي ارسلي المعلومات لي الله يوفقك اللهم ياميسرالامر يسر لي امري.

العندليب الاسمر
22-04-2013, 02:25 AM
إخواني أخواتي
أي شخص ينوي أن يخوض تجربة الخلايا الجذعيه يراسلني عشان عندي بعض المعلومات عن الأخت الي سافرت لعلاج حالة زوجها نتناقش في المستأجر او أي وسيله اخرى

مرحباً اختي
معليش توضحين رسالتك شوي ؟
المستأجر ماهو ياليت توضحين رسالتك وبعدين ماهو المانع من نقل التجربة عالعام!!!!

طرطشلي
22-04-2013, 04:14 AM

اخواني
اصبحت اعيش في غيبوبة
لم اعد اتحمل الالم

والعوض على الله

الحمد لله اولا واخرا باطنا وظاهرا
أؤمن وبشده ان ربي اذا انزل على عبده البلاء
انزل عليه ضعف البلاء صبرا
اختي نعلم اننا جميعا في امتحان عظيم وبلاء ربما طال على البعض
ولكن هل لنا من الامر شيئا
الصبر لو كان سهلا ماكان جزاءه دخول الجنه دون حساب
الحمد لك ربي بقدر مانتألم
الحمد لك ربي بعدد ليالي وصباحات العيد اللي عشتها في محنتي هذه
الحمد لك ربي بعدد الكلمات الجارحة التي سمعتها
والابتسامات الشامته التي رايتها
والمواقف المحرجة التي تعرضت لها
لم تكن هذه الثمان سنوات شيئا عاديا أبدا
صدمه الصفر وصدمه الخيارات المتاحة وصدمه عمليتين تفتيش فاشله
والصدمه الاخيرة حتى الخلايا الام التي كنت ارى من خلالها نبض امل اختفت
الهى ان لم يكن بك غضب علي فلا أبالي
الهي ان لم يكن بك غضب علي فلا أبالي
الهي ان لم يكن بك غضب علي فلا ابالي

إيمان البحر
22-04-2013, 04:22 AM
أختى فراشة الامنيات

قولى( اللهم انى استودعك يا الله الذى لاتضيع ودائعة مافى رحمى من أجنه)
كرريها كثيرا

بإذن الله - الله كريم - حليم - عظيم
سوف يحفظهم بحفظه وعنايته

منه عبد
22-04-2013, 09:23 AM

اخواني
اصبحت اعيش في غيبوبة
لم اعد اتحمل الالم

والعوض على الله

اختي فراشه اجعلي املك بالله فالله يقول انا عند حسن عبدي بي اذا ظن خير فهو خير
فعلينا جميعا ان نحسن الظن بالله

منه عبد
22-04-2013, 09:32 AM
الحمد لله اولا واخرا باطنا وظاهرا
أؤمن وبشده ان ربي اذا انزل على عبده البلاء
انزل عليه ضعف البلاء صبرا
اختي نعلم اننا جميعا في امتحان عظيم وبلاء ربما طال على البعض
ولكن هل لنا من الامر شيئا
الصبر لو كان سهلا ماكان جزاءه دخول الجنه دون حساب
الحمد لك ربي بقدر مانتألم
الحمد لك ربي بعدد ليالي وصباحات العيد اللي عشتها في محنتي هذه
الحمد لك ربي بعدد الكلمات الجارحة التي سمعتها
والابتسامات الشامته التي رايتها
والمواقف المحرجة التي تعرضت لها
لم تكن هذه الثمان سنوات شيئا عاديا أبدا
صدمه الصفر وصدمه الخيارات المتاحة وصدمه عمليتين تفتيش فاشله
والصدمه الاخيرة حتى الخلايا الام التي كنت ارى من خلالها نبض امل اختفت
الهى ان لم يكن بك غضب علي فلا أبالي
الهي ان لم يكن بك غضب علي فلا أبالي
الهي ان لم يكن بك غضب علي فلا ابالي
ليس امامنا الاالصبر والاستغفار
فاعلم ان همنا كبير ولكن علينا دائما ان لانقول يارب همي كبير ولكن ياهم ربي كبير لطيف رحيم
هذه السنوات التي نعيشها بطبع ليست عاديه ربنا يتولانا برحمته
4سنين من العلاج ولم نجد والحمد لله بصيص امل ولكن دائما نقول الحمد لله هناك حكمه لايعلمها الا الله
ولكن الشئ الا بيقهر بجد هما الدكاتره
زوجي الشهر هذا زار 3دكاتره وكل واحد بيطلب للاسف نفس التحاليل بس كل واحد اله مركز خاص لازم يحلل فيه وما بيقتنع الا بنتائجه حسبي الله ونعم الوكيل
وحنا زي الغريق بيتعلق بقشه
بنجبر انا نعملها
اللهم يامسهل الشديد وياملين الحديد اخرجني من خنق الضيق الى اوسع الطريق
بك ادفع مالا اطيق ولا حول ولا قوة الابالله
اللهم استغفرك واتوب اليك

rawyaa
22-04-2013, 09:44 AM
عندي سؤال بحكم ان زوجي في هذا الموضوع يتصرف بطريقه شرقيه تكتميه عجيبه
بعد سنتين من المعاناه في اقناعه انه يشوف دكتور لحل نقص هرمون التستسترون اللي مأثر على علاقتنا الخاصه
راح لدكتور احمد فتحي اللي في سمير عباس بعد ما انا حجزت له غصب
المهم رافض يقول اي كلمه
لقيت و رقة فيها دائره على تحليل السائل المنوي فقط
كنت اتمنى لاشياء ثانيه زياده مثل الاستروجين و التستسترون و هرمون الحليب
المهم سؤالي
كيف يتم هالتحليل
لان زوجي من تزوجنا ما قذف الا مره و حده فقط
من وين راح يطلع السائل
و هل يتم التحليل في نفس اليوم او يروح البيت و يرجع
و ايش ممكن استفيد من هالتحليل
هل راح يقوله لازم نعدل هرموناتك
لان زوجي مصرررر انه طبيعي وانا ادري انه لو طبيعي ما كان يترك زوجته سنتين من دون ما يلمسها
و القهر التستسترون منخفض جدا خمس المفروض فوق 18 /20
عمره 38
ادري هرمون الذكوره نقصه يسبب خلل في انتاج الحيوانات
يمكن الدكتور قال خل افحص الحيوانات بس عشان يثبت ان اللي في زوجي عضوي مش نفسي؟؟؟ لان زوجي يقول نفسي

لا تبخلوا علي ماشاءالله خبرة

و كله في ميزان حسناتكم

الله يرزقكم اجمعين و يسعدكم

إيمان البحر
22-04-2013, 10:36 AM
عندي سؤال بحكم ان زوجي في هذا الموضوع يتصرف بطريقه شرقيه تكتميه عجيبه
بعد سنتين من المعاناه في اقناعه انه يشوف دكتور لحل نقص هرمون التستسترون اللي مأثر على علاقتنا الخاصه
راح لدكتور احمد فتحي اللي في سمير عباس بعد ما انا حجزت له غصب
المهم رافض يقول اي كلمه
لقيت و رقة فيها دائره على تحليل السائل المنوي فقط
كنت اتمنى لاشياء ثانيه زياده مثل الاستروجين و التستسترون و هرمون الحليب
المهم سؤالي
كيف يتم هالتحليل
لان زوجي من تزوجنا ما قذف الا مره و حده فقط
من وين راح يطلع السائل
و هل يتم التحليل في نفس اليوم او يروح البيت و يرجع
و ايش ممكن استفيد من هالتحليل
هل راح يقوله لازم نعدل هرموناتك
لان زوجي مصرررر انه طبيعي وانا ادري انه لو طبيعي ما كان يترك زوجته سنتين من دون ما يلمسها
و القهر التستسترون منخفض جدا خمس المفروض فوق 18 /20
عمره 38
ادري هرمون الذكوره نقصه يسبب خلل في انتاج الحيوانات
يمكن الدكتور قال خل افحص الحيوانات بس عشان يثبت ان اللي في زوجي عضوي مش نفسي؟؟؟ لان زوجي يقول نفسي

لا تبخلوا علي ماشاءالله خبرة

و كله في ميزان حسناتكم

الله يرزقكم اجمعين و يسعدكم

عندى مجموعة من الاسئلة اريد الاجابه عليها حتى نعرف ماهى حالة زوجك هل هو انسداد ام عدم رغبة فى الجماع حتى نجيبك على اسئلتك

اعرضى هنا فى الصحفة صورة من تحليل زوجك الذى عمله طيلة العامين
حتى نعرف الدائرة التى فى السائل على ماذا بالظبط

- هل انتم عملتم تحليل هرمونات واذا كنتم عملتوها اعرضيها لنا فى الصفحة

- اختى ليس من الطبيعى ان يكون زوج مع زوجة طيلة عامين ولا يحدث جماع
فمن الممكن ان يكون الخلل نفسى - اعرفى الافكار التى بداخله حتى تساعديه فى العلاج
- نقص هرمون الذكورة يقلل الرغبة ولكن لا يمنعها ابدا - يعنى الانسان يمارس حياته الجنسية بشكل طبيعى جدا
- وهل يحدث جماع ولايحدث قذف -- ام - لا يحدث جماع اصلا طيلة العامين
- عمل التحاليل هى التى تبين تشخيص الحالة
- التحاليل سواء للسائل المنوى او الهرمونات تظهر فى نفس اليوم او ثانى يوم
وهذا لو كان المختبر كبير وسريع -تكون نتائجة سريعة
لابد ان تساعدى زوجك فى العلاج - من الممكن ان تكون مشلتكم نفسية ويكون علاجها بإذن الله بسيط

إيمان البحر
22-04-2013, 10:49 AM
اختى فراشة الامنيات

أكثرى من أكل الخيار يوميا واعملى منه عصير فإنه يساعد على تثبيت الحمل
واكثرى ايضاً من أكل البروتين(اللحوم) واللبن والبيض يوميا فإنه يساعد أيضا على تثبيت الحمل

rawyaa
22-04-2013, 11:06 AM
عندى مجموعة من الاسئلة اريد الاجابه عليها حتى نعرف ماهى حالة زوجك هل هو انسداد ام عدم رغبة فى الجماع حتى نجيبك على اسئلتك

اعرضى هنا فى الصحفة صورة من تحليل زوجك الذى عمله طيلة العامين
حتى نعرف الدائرة التى فى السائل على ماذا بالظبط

- هل انتم عملتم تحليل هرمونات واذا كنتم عملتوها اعرضيها لنا فى الصفحة

- اختى ليس من الطبيعى ان يكون زوج مع زوجة طيلة عامين ولا يحدث جماع
فمن الممكن ان يكون الخلل نفسى - اعرفى الافكار التى بداخله حتى تساعديه فى العلاج
- نقص هرمون الذكورة يقلل الرغبة ولكن لا يمنعها ابدا - يعنى الانسان يمارس حياته الجنسية بشكل طبيعى جدا
- وهل يحدث جماع ولايحدث قذف -- ام - لا يحدث جماع اصلا طيلة العامين
- عمل التحاليل هى التى تبين تشخيص الحالة
- التحاليل سواء للسائل المنوى او الهرمونات تظهر فى نفس اليوم او ثانى يوم
وهذا لو كان المختبر كبير وسريع -تكون نتائجة سريعة
لابد ان تساعدى زوجك فى العلاج - من الممكن ان تكون مشلتكم نفسية ويكون علاجها بإذن الله بسيط

جزاك الله خير على الرد
تو قريب راح للدكتور بعد سنتين مو خلال سنتين
خلال سنتين راح مرتين فقط لتحليل هرمون الذكوره
الدكتور قاله منخفض جدا كانك في الثمانين مو الثلاثين
اعطاه مرهم استخدمه لتعويض الهرمون بس تدهورت الحاله فتركه و ماعاد رجع للدكتور ابد
قبل كم يوم راح لدكتور احمد فتحي من بعد ما قرأت عنه هنا و طبعا بعد اصرار مني لان وضعنا مو طبيعي
عايشين زي الاخوان
هو عضوي و اعتقد قلب على نفسي بسبب الفشل اللي كان يحصل عند الجماع لعدم قدرته على القذف اللي سببه نقص التستسترون
و كره الموضوع و صار يتهرب و انا ساكته و مشت السنتين
بس خلاص ما اقدر اتحمل تجاهله للموضوع غصبته يروح مع اني حريصه على عدم جرح رجولته بس هو ما يتحرك اجبرني اتحرك عنه
طبعا رفض يقول اللي صار معاه
مافي نتيجة تحليل لسه
مجرد طلب تحليل

في بداية الزواج لما ما كان يدري انه عنده خلل عضوي كان الجماع مثل ما تفضلتي موجود بس بنسبه قليله بحكم نقص الهرمون كان الجماع كل اسبوعين
بس القذف مافي لماسألته ليه عشان ما احمل
قال لا نفسي يمكن افكر
المهم بعدها في كا مره كان يفشل صار الجماع كل ثلاث شهور لحد ما انعدم
هذي اول مرة يسوي تحليل السائل و انا مبسوطه انه في شئ حلله عشان نحط يدنا على الخلل
عشان كذا حبيت اعرف فوائد هالتحليل بالنسبه لحالة زوجي
الاغلبيه بسبب عدم الانجاب
بس هو مشكلته لحد الان غير ممكن ما ينجب الله اعلم بس خلل في هرمونه

rawyaa
22-04-2013, 12:04 PM
اللي مايقذف كيف ممكن يعطي سائل منوي للتحليل

ابوصقر
22-04-2013, 12:17 PM
(( اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معاصيك، ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ))

أم جليبيب
22-04-2013, 12:35 PM
أهلا أختي إيمان البحر
فعلا كلامك حق
لكن الجميل في الدكتور عمرو -الذي لا أعرفه فقط من خلال مقاطع الفيديو-
لا يعمل مباشرة التفتيش حتى يعطي كل الفرص للمريض ويعمل أشعة وتحاليل يبحث عن الدوالي أولا ويعمل لها العملية ويبحث أيضا عن الالتهابات في المسالك البولية و البروستاتا ويعالجها أولا
ثم يعطي كورس علاجي بالابر حسب ماذكر وبعدها التفتيش.
حسب ما شفت هنا عند الأعضاء أن الدكتور مدحت عامر لا يعالج ولا يبحث عن الأسباب قبل عملية التفتيش ..يعمل العملية مباشرة ثم بعدها يحاول العلاج
حتى أنا نوينت التفتيش عند د. مدحت عامر لكن صراحة أريد أن نعالج أولا .أقل شيء نعمل كل التحاليل والأشعة المطلوبة ونعالج أيضا الالتهابات المتكررة في السائل التي كل الأطباء لم يتكلموا عنها وكأنها شيء عادي.
لهذا أعجبني الدكتور
وبما أنك أخيتي من مصر وعملتوا 2 تفتيش استخيري الله عزوجل واعملوا عنده فحص فقط شوفي لعل الله ييسر لكم العلاج قبل العملية الثالثة
وهل تتابعون عند الدكتور مدحت ؟ وهل أعطاكم علاج؟
الله يجبر كسر قلوبكم ويرزقكم عاجلا غير آجل ويجعل هذا التفتيش الأخير نهايته سعيدة يارب

أختي الفجر المنتظر
ليتني أستطيع أن أفيدك عن طريقة استعمال البذور ولكني مشغولة ولا أقدر للرجوع إلى صفحات الأخت ماجي القديمة هي ذكرت الطريقة ومنّ الله عليها بالحمل بعد استمرارها على قيام الليل والالحاح على الله بالدعاء والصدقة
ارجعي الى الوراء واقرئي الصفحات القديمة كانت مشرقة تبارك الله

الأخت فراشة الأمنيات
لا تخافي ولا تحزني وقري عينا
وادفعي عنك كلام الناس واستعيذي بالله من الشيطان الرجيم هو الذي يسبب الحزن في قلوب الناس
وحالتك أخيتي جيدة تبارك الله حمل طبيعي بعد الصفر هذا هو الأهم
والحمل الضعيف يحصل عند الكثير من النساء فلا تقلقي خليها على الله والله ييسر لك الخير ويرزقك الذرية الطيبة الصالحة التي تقر بها عينك في الدنيا والآخرة
والمهم والأهم في الموضوع أن غم العقم والصفر ذهب عنكم تبارك الله .

الأخت المتفائلة
هل عندك معلومات عن الدكتور عمرو
وهل لديك بريده الالكتروني ورقم عيادته
أتمنى من لديه أي معلومة يفيدني
وجزاكم الله خيرا.
الأخت rawyaa
الله يفرجها عليك يارب ويشفي زوجك شفاء لا يغادر سقما
استمروا على العلاج لعل الله ييسر لكم الخير.

rawyaa
22-04-2013, 12:54 PM
الأخت rawyaa
استمروا على العلاج لعل الله ييسر لكم الخير.[/COLOR][/SIZE][/QUOTE]

اشكرك على الدعاء
ما في اي علاج ياخذه
اقولك بعد عناء راح للدكتور اللي طلب فحص الحيوانات المنويه
اول دكتور من قبل سنتين و فقط كان لهرمون الذكوره و ما ناسبه العلاج
اصلا انا ضده تعويضالهرمون بالطريقه هذيك مؤذيه المفروض محفزات

متفائلة
22-04-2013, 01:12 PM
أهلا أختي إيمان البحر
فعلا كلامك حق
لكن الجميل في الدكتور عمرو -الذي لا أعرفه فقط من خلال مقاطع الفيديو-
لا يعمل مباشرة التفتيش حتى يعطي كل الفرص للمريض ويعمل أشعة وتحاليل يبحث عن الدوالي أولا ويعمل لها العملية ويبحث أيضا عن الالتهابات في المسالك البولية و البروستاتا ويعالجها أولا
ثم يعطي كورس علاجي بالابر حسب ماذكر وبعدها التفتيش.
حسب ما شفت هنا عند الأعضاء أن الدكتور مدحت عامر لا يعالج ولا يبحث عن الأسباب قبل عملية التفتيش ..يعمل العملية مباشرة ثم بعدها يحاول العلاج
حتى أنا نوينت التفتيش عند د. مدحت عامر لكن صراحة أريد أن نعالج أولا .أقل شيء نعمل كل التحاليل والأشعة المطلوبة ونعالج أيضا الالتهابات المتكررة في السائل التي كل الأطباء لم يتكلموا عنها وكأنها شيء عادي.
لهذا أعجبني الدكتور
وبما أنك أخيتي من مصر وعملتوا 2 تفتيش استخيري الله عزوجل واعملوا عنده فحص فقط شوفي لعل الله ييسر لكم العلاج قبل العملية الثالثة
وهل تتابعون عند الدكتور مدحت ؟ وهل أعطاكم علاج؟
الله يجبر كسر قلوبكم ويرزقكم عاجلا غير آجل ويجعل هذا التفتيش الأخير نهايته سعيدة يارب

أختي الفجر المنتظر
ليتني أستطيع أن أفيدك عن طريقة استعمال البذور ولكني مشغولة ولا أقدر للرجوع إلى صفحات الأخت ماجي القديمة هي ذكرت الطريقة ومنّ الله عليها بالحمل بعد استمرارها على قيام الليل والالحاح على الله بالدعاء والصدقة
ارجعي الى الوراء واقرئي الصفحات القديمة كانت مشرقة تبارك الله

الأخت فراشة الأمنيات
لا تخافي ولا تحزني وقري عينا
وادفعي عنك كلام الناس واستعيذي بالله من الشيطان الرجيم هو الذي يسبب الحزن في قلوب الناس
وحالتك أخيتي جيدة تبارك الله حمل طبيعي بعد الصفر هذا هو الأهم
والحمل الضعيف يحصل عند الكثير من النساء فلا تقلقي خليها على الله والله ييسر لك الخير ويرزقك الذرية الطيبة الصالحة التي تقر بها عينك في الدنيا والآخرة
والمهم والأهم في الموضوع أن غم العقم والصفر ذهب عنكم تبارك الله .

الأخت المتفائلة
هل عندك معلومات عن الدكتور عمرو
وهل لديك بريده الالكتروني ورقم عيادته
أتمنى من لديه أي معلومة يفيدني
وجزاكم الله خيرا.
الأخت rawyaa
استمروا على العلاج لعل الله ييسر لكم الخير.

وعليكم السلام أختي أم جليبيب بحث فوجدت له صفحة على الفيس بوك
https://www.facebook.com/alahwanyivfcenter

وربي يوفقك لما فيه خير

متفائلة
22-04-2013, 01:20 PM
أختي فراشة لاتقلقي فصديقتي حملت بعد ستة سنين وبعدشهر من حملها نزل عليها دم وإنخفض عندها هرمون الحمل ولكن أراد الله له البقاء رغم ان الدكتورة أخبرتها بإن الحمل ضعيف وسوف ينتهي ولاكن سبحان الله بدعاء تبث الحمل وأنجبت بنوته .
اسأل الله أن يتبث حملك وتقر به عينك ساليم ومعافي يارب فادعاء هو مفتاح الفرج

عاشقة الامومه
22-04-2013, 03:07 PM
مرحباً اختي
معليش توضحين رسالتك شوي ؟
المستأجر ماهو ياليت توضحين رسالتك وبعدين ماهو المانع من نقل التجربة عالعام!!!!

سوري اكتب من الآي باد فغير دقيق بالكتابه
البنت الي راحت طلبت مني ما أقول تجربتها على العام لان لسه باقي لهم عوده وما صار لهم شئ واضح
فقالت اصبري لين ارجع واقولك كل شئ
أنا طلبتها أقول للي يبي يروح ع الأقل اعلمه وين المركز وعنوانه عشان يبعد عن المترجمين ونصبهم بمبالغ طاىله توصل 20 ألف دولار والشغله كلها ماتكلف 4 آلاف دولار
فياليت الي بيروت او ناوي بقولي وأنا ارسله تفاصيل من البنت
مساعده لوجه الله

إيمان البحر
22-04-2013, 03:51 PM
اختى ام جليبيب

انا اذكرك بحالتنا نحن حالتنا عقم غير معروف السبب
الهرمونات كلها طبيعية ولكن هرمون الذكورة منخفض شئ بسيط جدا جدا وهذا طبيعى لان الخصيةلا تنتج حيوانات منويه بل الخلايا متوقفة
عند المرحلة الثانية ودائما يظهر فى اى تحليل للسائل المنوى 600,000 خلية لايزيدون عن ذلك طيلة 15 عام
بل ينقصون الى 100,000 و200,000 واحيانا يختفوا تماما مع بعض العلاجات وخصوصاً خلطة العسل بالغذاء - الحالة تدهور معها
كنا نستغرب كل الناس تتحسن على خلطة العسل ونحن حالتنا تسوء
قرأت فى المشاركات مرة تقريبا للأخت (الحور الصبورة) ان الحالات التى بها دوالى لا تتحسن على خلطة العسل
ممكن يكون هذا هو السبب
طبعا من حوالى 15 سنه الدكتور وائل زهدى كان يعمل مع الدكتور مدحت فى مستشفى آدم
وهو تقريبا حاليا يعمل الدكتور وائل فى (سمير عباس)
طبعا الدكتور وائل قال ان يوجد دوالى فى خصية واحدة (اليسرى) وخفيفة جدا ولاداعى لعملها لأن الدوالى تقلل العدد ولا تمنعة وقال ايضا ان احيانا كتير تفشل العملية والحالة تزداد سوء فالطبيب(يخاف من عملية الدوالى) والمريض الذى لدية ضعف الحيوانات المنوية ينصحونه بتجميد حيوانات قبل العملية لأن ممكن الحيوانات تختفى تماما بعد العملية طبعا اذا فشلت العملية
المهم الدكتور وائل بعد أخذ رأى الدكتور مدحت قال هانعمل عملية تفتيش قبل اى شى وذلك لتشخيص الحالة -
فتشوا ولم يجدو شئ
بعد العملية الدكتور وائل تفائل خير بالحالة وقال الحجم طبيعى والهرمونات سليمه ولما نعطى علاج سوف يظهر حيوانات منويه واعطى هرمونات ( نترودوين ) وكنا بنأخذ من نفسنا ليس بإستشارة طبيب قبل حقن النترودين (حقن بروفاسى +ميجافيت زنك+ فوليك اسيد+ حبوب جنين القمح) وظهر حيوانات منوية قليلة جدا جدا فرحنا جدا والدكتور اضاف حقن النترودين فالحيوانات المنوية اختفت الى هذه اللحظة ولم تظهر مرة اخرى
فأخذنا كولوميد لمدة 10 شهور وعملنا عملية تفتيش اخرى فى مستشفى ابو الغار منذ خمس سنوات ولم يجدوا شيئا
حاليا نعمل حجامة كل شهر لان عرفنا انها تمنع وجود الاثار المترتبة على الدوالى
بدون عمليات (سواء تنجح او تفشل) وبنأخذ معهامجموعة من الفيتامينات + القسط البحرى + وهنضيف مرة اخرى بعد 15 سنه حقن بروفاسى لعلها تكون هى السبب فى ظهور حيوانات منوية قليلة من قبل
وناويين نفتش فى آدم لان احنا مش عارفين حد كويس غيرها
ولكن اذا ظهر دكتور كويس كما تقولين يعمل فحص شامل للحالة للوقوف على سبب العقم قبل عمل اى شئ يكون طبعا ذلك احسن بكتير

أم جليبيب
22-04-2013, 04:17 PM
أختي إيمان البحر
الله يجبر كسر قلوبكم
حالتكم ماشاء الله مبشرة الله يفرح قلوبكم
والجميل فيها أن الانتاج عندكم يكمل إلى نهايته ماشاء الله تبارك الله
أنا هذا الدكتور عمرو لا اعرفه
وأنصحك أن تتابعي حلقاته في اليوتوب لموضوع الصفر لأنه طبيب الذكورة اختصاصه في الصفر
وأقول لك أختي أنه ذكر في حلاقاته أن الدوالي لمريض الصفر ضروري تنشال ولو بسيطة لأنها توقف الخلايا عن الاكتمال وبعدها يتابع المريض مدة 6 أشهر بالأدوية وبالأشعة لأن الدوالي ممكن ترجع مرة ثانية عند2 إلى 5 بالمئة من المرضى
وعملية الدوالي بالميكروسكوب الجراحي ليست مضرة حسب قول الأخ دواء وهو استفاد منها -لعلك تعلمين هذا-
أنصحك أخيتي أن تستخيروا الله عزوجل وأن تجعلوا التفتيش آخر حل لكم
بما أنكم من مصر راجعوا الدكتور عمرو ..ماتخسري شيء وشوفي لعله يعمل لزوجك الدوالي وبعدها خذي كورس من الابر لعل زوجك يتحسن ولا تحتاجوا الى التفتيش
وأزيدك أختي الدكتور عمرو قال أن صاحب الصفر يحلل فقط في مراكز أطفال الأنابيب المتخصصة بعقم الذكورة حتى يجمدوا الحيامن القليلة ويستفيدوا منها
ههههههه يبدو أنني فتنت بهذا الدكتور
زوجي لما شاف الفيديو قرر يسافر له وهو متحمس جدا ..رغم أني من سنة وأنا أرغب له د.مدحت عامر ولم أنجح
الله يستر وييسر لنا الخير جميعا

الأخت المتفائلة
جزاك الله خيرا.

أم جليبيب
22-04-2013, 04:19 PM
إيمان البحر
مريض الدوالي ممنوع عليه غذاء ملكات النحل
هذا سمعته من د.سيد قطب
الله يفرجها علينا وعليكم جميعا

راجيه رحمه ربها
22-04-2013, 05:58 PM
سوري اكتب من الآي باد فغير دقيق بالكتابه
البنت الي راحت طلبت مني ما أقول تجربتها على العام لان لسه باقي لهم عوده وما صار لهم شئ واضح
فقالت اصبري لين ارجع واقولك كل شئ
أنا طلبتها أقول للي يبي يروح ع الأقل اعلمه وين المركز وعنوانه عشان يبعد عن المترجمين ونصبهم بمبالغ طاىله توصل 20 ألف دولار والشغله كلها ماتكلف 4 آلاف دولار
فياليت الي بيروت او ناوي بقولي وأنا ارسله تفاصيل من البنت
مساعده لوجه الله

اختي ارسلي رقم المترجم وين المركز وعنوانه ع الخاص وشكرااااااااااااااا

ام تسنيم بريكة
22-04-2013, 06:04 PM
اللهم يسر جميع امور المسلمين

أم ريناد87
22-04-2013, 06:47 PM
اللهم ارزفني وارزق كل محروووم الذرية الصالحة وفرج كرب كل وحده فينا يااااااااااارب

عاشقة الامومه
22-04-2013, 06:48 PM
أختي راجيه شيكي على الخاص

عاشقة الامومه
22-04-2013, 06:58 PM
وحبيت أقول لكم لأني مثل ما احب لنفسي احب لكم
البنت الي سافرت للعلاج في اوكرانيا كان زوجها عمل مسح مجهري عند الدكتور مدحت عامر في مصر وكشف عليهم طبيب ذكوره وقال الخصيه داخله في حاله انتحارية فيها التصاقات وتليفات بسبب عملية التفتيش لانها عباره عن 40 عينه وهذا خطر عليها في جميع دول العالم لاياخذون إلا 10 عينات ويبحثون عن الجزء الحي والشغال ويأخذون منه
أرجو من الجميع الانتباه والسؤال قبل أي تجربه او علاج
الحمد لله أني ما سافرت للعلاج في مصر لان خصية زوجي صغيره جداً

منه عبد
22-04-2013, 08:34 PM
البنت الي سافرت للعلاج في اوكرانيا كان زوجها عمل مسح مجهري عند الدكتور مدحت عامر في مصر وكشف عليهم طبيب ذكوره وقال الخصيه داخله في حاله انتحارية فيها التصاقات وتليفات بسبب عملية التفتيش لانها عباره عن 40 عينه وهذا خطر عليها في جميع دول العالم لاياخذون إلا 10 عينات ويبحثون عن الجزء الحي والشغال ويأخذون منه
زوجي هلقيت حيعمل كمان خزعه مش مسح مجهري وقبل فقط سنه عمل وحده معقول بيضر بالخصيه مع العلم انه الخصيتين عنده صغار

الحورالصبوره
22-04-2013, 08:55 PM

لاحول ولاقوة الا بالله
الله يستر بس
يارب انت ارحم الراحمين

إيمان البحر
22-04-2013, 11:20 PM
إيمان البحر
مريض الدوالي ممنوع عليه غذاء ملكات النحل
هذا سمعته من د.سيد قطب
الله يفرجها علينا وعليكم جميعا

اختى ام جليبيب
قولى لى ماتعرفينه عن ضرر غذاء ملكات النحل للدوالى
احكى لى بالتفصيل - انا مستغربه جدا لان غذاء ملكات النحل هو عبارة عن فيتامينات
مثله مثل الفيتامينات التى نأخذها حاليا - يبقى معنى ذلك ان احنا مش ها نستفيد من الفيتامينات

والغريبة ان الدكتور مدحت عامر والدكتور وائل زهدى لم يعطوا للدوالى اى اهتمام ولا يرجحون عملها من الاساس مثل ماحصل مع الاخ دوا

انا ارى ياجماعة ان كل الحالات التى على

المنتدى حاليا وعملت عملية الدوالى لم يظهر عندها حيوانات المنوية
يا اما الدوالى ليست السبب فى العقم يا اما العملية تتم فى الدول العربية بشكل خاطئ والدليل على ذلك حالة الاخ دوا هو الوحيد فيكم الذى استفاد من هذه العملية لانها عملها فى الخارج عند شليجل

ياريت اى حد عنده معلومة فى ذلك الموضوع يدخل ويقول رأية لكى نستفيد الكل

احنا حسين ان احنا ماشيين غلط

إيمان البحر
22-04-2013, 11:26 PM
اختى ام جليبيب

هل الدكتور عمرو اللاهوتى لديه مركز للحقن المجهرى

منه عبد
22-04-2013, 11:58 PM
زوجي هلقيت حيعمل كمان خزعه مش مسح مجهري وقبل فقط سنه عمل وحده معقول بيضر بالخصيه مع العلم انه الخصيتين عنده صغار

منه عبد
23-04-2013, 12:00 AM
اختى ام جليبيب
قولى لى ماتعرفينه عن ضرر غذاء ملكات النحل للدوالى
احكى لى بالتفصيل - انا مستغربه جدا لان غذاء ملكات النحل هو عبارة عن فيتامينات
مثله مثل الفيتامينات التى نأخذها حاليا - يبقى معنى ذلك ان احنا مش ها نستفيد من الفيتامينات

والغريبة ان الدكتور مدحت عامر والدكتور وائل زهدى لم يعطوا للدوالى اى اهتمام ولا يرجحون عملها من الاساس مثل ماحصل مع الاخ دوا

انا ارى ياجماعة ان كل الحالات التى على

المنتدى حاليا وعملت عملية الدوالى لم يظهر عندها حيوانات المنوية
يا اما الدوالى ليست السبب فى العقم يا اما العملية تتم فى الدول العربية بشكل خاطئ والدليل على ذلك حالة الاخ دوا هو الوحيد فيكم الذى استفاد من هذه العملية لانها عملها فى الخارج عند شليجل

ياريت اى حد عنده معلومة فى ذلك الموضوع يدخل ويقول رأية لكى نستفيد الكل

احنا حسين ان احنا ماشيين غلط
زوجي عمل عملية الدوالي على الخصيتين قبل 8شهور ولم يستفد منها والنسبه زي ماهى صفر

منه عبد
23-04-2013, 12:01 AM
عفكره زوجي قرر انه يعمل الدوالي لحاله لان الدكاتره حكوله مالها دخل بالعقم

عاشقة الامومه
23-04-2013, 02:21 AM
للأسف في العالم العربي عندنا تقطيع وتشريح
برا يحافظون عليها

ابوصقر
23-04-2013, 02:32 PM
(( اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معاصيك، ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ))

أم جليبيب
23-04-2013, 04:58 PM
فعلا أختي إيمان البحر
لا أذكر أحد من الأعضاء استفاد من الدوالي سوى الأخ دواء
لكن الأطباء مجمعون على تحسن بعض المرضى من الدوالي وليس الكل
ذكر هذا الدكتور عمرو أن أغلب مرضاه يعانون من الصفر وأغلب مرضى الصفر لهم دوالي فقسم المرضى إلى فوجين ..فوج عمل لهم الدوالي وفوج لا وأعطاهم كورس علاجي جميعا سواء
والنتيجة أن الذين عملوا عملية الدوالي استفادوا من العلاج والبعض منهم حصلوا حيامن في السائل أظن قال 30 بالمئة لا أذكر تماما والباقي نجحت معهم عملية التفتيش عكس الفوج الثاني الذين ماعملوا الدوالي لم يستفيدوا من العلاج.........والله تعالى أعلم
لا أدري هل هذا الدكتور صادق أم يعمل لنفسه دعاية فقط
لكن لي طلب منك فضلا لا أمرا إن تيسر لك زيارة هذا الدكتور أخبريني بالتفاصيل لأني بعيدة عن مصر والسفر إلى عيادته يكلفني ..لهذا أريد الكثير من المعلومات وجزاك الله خيرا

أما عن غذاء الملكات سمعته كثيرا من سيد قطب أن الذين يعانون من الدوالي يعملون الخلطات بلا الغذاء
لكن السبب صراحة لا أذكره لازم أراجع الفيديو الذي تحدث فيه -الصيدلية الخضراء - زيادة عدد الحيوانات المنوية -

بخصوص الدكتور عمرو نعم عنده مركز لأطفال الأنابيب
مركز النيل لأطفال الأنابيب
http://www.ahwany.com/index.php/en/2012-06-25-12-48-55

الله يوفقكم أختي وقبل أن تعملي أي خطوة استخيري الله عزوجل واسألي الله ان يوصلك للعلاج المناسب
أحس فيك أخيتي حتى أنا حاليا تائهة وحائرة ولا أدري هل أنا في الطريق الصحيح أم لا
وإلى الله المشتكى.

الفجر المنتظر
23-04-2013, 07:19 PM
اختي فراشة الامنيات كيف امورك ان شاء الله تمام التمام

رب لا تذرنى فردا 1
23-04-2013, 07:23 PM
اختي منه حاليا زوجك هيعملها عند اليراج؟؟؟

رب لا تذرنى فردا 1
23-04-2013, 07:23 PM
اقصد السراج

فراشة الامنيات
23-04-2013, 07:29 PM
اختي فراشة الامنيات كيف امورك ان شاء الله تمام التمام

شكرآ لك أختي على السؤال
أعطاني الدكتور ابر تثبيت وحبوب وان شاء الله يا رب يثبت
وربي يرزقك انتي وكل الاخوان المنتظرين يااااااااااا رب

ام تسنيم بريكة
23-04-2013, 08:17 PM
فراشة الامنيات ياربي يثبتلك وانشاء الله نسمع منك خبر يفرح قلوبنا ربي يسهلنا جميع امورنا

rawyaa
23-04-2013, 09:35 PM
اللي سوى فحص حيوانات منويه في سمير عباس بليييز يرد علي
عندي سؤال عن التحليل
بعد ما يكتب الدكتور تحليل للحيوانات المنويه و يختم الورقه
هل يروح للمختبر و ياخذونها
اقصد الورقه
لان ودي اعرف زوجي سوى التحليل او لا
ما يكلمني في الموضوع
الورقه موجوده و مختومه من دكتور احمد فتحي شاهين

الفجر المنتظر
23-04-2013, 10:51 PM
عندي سؤال عن التحليل
اقصد الورقه
ما يكلمني في الموضوع

اختي هوني على زوجك ونصيبك بيجيك وربي يرزقك الذرية عن قريب فيه ناس عندهم ملايين وربي ما كتب لهم وفي ناس صفررر وربي قسم لهم الحمل الطبيعي. زوجك اكيد ما يتكلم لان نفسيته متدمرة ربي يعينه ويعينك اختي انا ما لومك على بحثك وسؤالك وضغطك عليه بس حاولي تريحي نفسيته ، الورقة ياخذونها بعد العينة تسلم مع العينة ، يمكن زوجك عنده عجز وهذه مشكلته ويمكن ما يكون عقيم لان العقم شي والعجز شي اخر بس الحمل يحتاج للجماع .

rawyaa
23-04-2013, 11:00 PM
اختي هوني على زوجك ونصيبك بيجيك وربي يرزقك الذرية عن قريب فيه ناس عندهم ملايين وربي ما كتب لهم وفي ناس صفررر وربي قسم لهم الحمل الطبيعي. زوجك اكيد ما يتكلم لان نفسيته متدمرة ربي يعينه ويعينك اختي انا ما لومك على بحثك وسؤالك وضغطك عليه بس حاولي تريحي نفسيته ، الورقة ياخذونها بعد العينة تسلم مع العينة ، يمكن زوجك عنده عجز وهذه مشكلته ويمكن ما يكون عقيم لان العقم شي والعجز شي اخر بس الحمل يحتاج للجماع .

ونعم بالله
اناصابرة و راضيه بالمقسوم بس المهم يكون طبيعي معاي
توقعت ما سواه لان هو من تزوجنا و القذف مو اوكي من وين بيطلع عينه
ياربي :confused:

منه عبد
23-04-2013, 11:15 PM
اختي لاتدرني اليوم كمان زوجي راجع عند الدكتور وعرض عليه تحليل الهرمونات وحكاله خذ ابر بريجينيل وكتبله علاج ياخده ليوم الخميس عشان يعمله يوم الخميس الخزعه بس انا مارتحت يعني العلاج بده يجيب مفعول من يومين فقررت انا وزوجي وتكالنا علي الله انه ياخد العلاج مدة 3شهور وبعدها نعمل الخزعه
لا مش عند السراج رحناله اول الشهر وصراحه شكله دكتور مش فاهم حاجه
هلقيت احنا متابعين عند عادل الغوطي وانا خذت اسمه منكم بس مش فاكره مين الي حكالي عنه
وفي الاول والاخير بنقول ربنا يقدم الي فيه الخير ويارب وكلنا امرنا اليك وانت نعم الوكيل

راجيه رحمه ربها
23-04-2013, 11:16 PM
عندي سؤال عن التحليل
اقصد الورقه
ما يكلمني في الموضوع

اختي بنت عمي زوجها عنده عدم انتصاب وراحت الي مدينه الملك فهد الطبيه بالرياض وتعالجوا عن طريق اخذ عينه من الخصيه او سائل مادري كيف بس الحمدالله عنده حيونات منويه وعمله حقن مجهري وجابت ولد ماشاالله تري عدم الانتصاب او عدم الرغبه ليس له علاقه في العقم حسب علمي

إيمان البحر
24-04-2013, 01:28 AM
فعلا أختي إيمان البحر
لا أذكر أحد من الأعضاء استفاد من الدوالي سوى الأخ دواء
لكن الأطباء مجمعون على تحسن بعض المرضى من الدوالي وليس الكل
ذكر هذا الدكتور عمرو أن أغلب مرضاه يعانون من الصفر وأغلب مرضى الصفر لهم دوالي فقسم المرضى إلى فوجين ..فوج عمل لهم الدوالي وفوج لا وأعطاهم كورس علاجي جميعا سواء
والنتيجة أن الذين عملوا عملية الدوالي استفادوا من العلاج والبعض منهم حصلوا حيامن في السائل أظن قال 30 بالمئة لا أذكر تماما والباقي نجحت معهم عملية التفتيش عكس الفوج الثاني الذين ماعملوا الدوالي لم يستفيدوا من العلاج.........والله تعالى أعلم
لا أدري هل هذا الدكتور صادق أم يعمل لنفسه دعاية فقط
لكن لي طلب منك فضلا لا أمرا إن تيسر لك زيارة هذا الدكتور أخبريني بالتفاصيل لأني بعيدة عن مصر والسفر إلى عيادته يكلفني ..لهذا أريد الكثير من المعلومات وجزاك الله خيرا

أما عن غذاء الملكات سمعته كثيرا من سيد قطب أن الذين يعانون من الدوالي يعملون الخلطات بلا الغذاء
لكن السبب صراحة لا أذكره لازم أراجع الفيديو الذي تحدث فيه -الصيدلية الخضراء - زيادة عدد الحيوانات المنوية -

بخصوص الدكتور عمرو نعم عنده مركز لأطفال الأنابيب

مركز النيل لأطفال الأنابيب
http://www.ahwany.com/index.php/en/2012-06-25-12-48-55

الله يوفقكم أختي وقبل أن تعملي أي خطوة استخيري الله عزوجل واسألي الله ان يوصلك للعلاج المناسب
أحس فيك أخيتي حتى أنا حاليا تائهة وحائرة ولا أدري هل أنا في الطريق الصحيح أم لا
وإلى الله المشتكى.

جزاكى الله خيراً اختى ام جليبب على الرد

وبإذن الله لو ذهبنا الى الدكتور عمرو الاهوانى
سوف أبلغك ماذا حدث

العندليب الاسمر
24-04-2013, 01:53 AM
اليوم قابلت واحد يقول انه فيه معالج شعبي في مصر يراهن عالعلاج وانه تعالج عنده بالكي عن الم كان يلازمه بالظهر وتعالج عنده ويقول الألم انتهى وكان عنده مشكله في العين وراح الألم بالعين وانه يعالج العقم عند الرجال وانه فيه ناس تعالجة عنده وربي رزقهم بالذريه طبعا عشان يقنعني كشفلي مكان الكي وانا شفته وقال انه يحط بنج موضعي عالمنطقه الي تحتاج للكي وبعد الكي يعطيك مراهم معقمه للجروح وصراحه احناجربنا كل شي وآخر الطب الكي وش رايكم طبعا كل عمليه هالاقناع عشان اروحله وانا متردد والكورس الي اخذه للحين ماشي أوكي معي
مقارنه بالتحليل ولو ان التحسن نسبته ضعيفه جداً جداً وانا ما مر علي واحد تعالج عن العقم بالكي خاصة بالمنتدى
الطبيب المعالج ساكن في بني سويف ورخيص جداً ويسافر اي مكان ويوصلك في اي مكان في مصر وهذي ارقامه
جمعه حميده عثمان
01112245201
01110041524
ممكن الكي يعالج تليف الانابيب الناقله بالخصيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نحن فدائك يا رسول الله
24-04-2013, 02:13 AM
اليوم قابلت واحد يقول انه فيه معالج شعبي في مصر يراهن عالعلاج وانه تعالج عنده بالكي عن الم كان يلازمه بالظهر وتعالج عنده ويقول الألم انتهى وكان عنده مشكله في العين وراح الألم بالعين وانه يعالج العقم عند الرجال وانه فيه ناس تعالجة عنده وربي رزقهم بالذريه طبعا عشان يقنعني كشفلي مكان الكي وانا شفته وقال انه يحط بنج موضعي عالمنطقه الي تحتاج للكي وبعد الكي يعطيك مراهم معقمه للجروح وصراحه احناجربنا كل شي وآخر الطب الكي وش رايكم طبعا كل عمليه هالاقناع عشان اروحله وانا متردد والكورس الي اخذه للحين ماشي أوكي معي
مقارنه بالتحليل ولو ان التحسن نسبته ضعيفه جداً جداً وانا ما مر علي واحد تعالج عن العقم بالكي خاصة بالمنتدى
الطبيب المعالج ساكن في بني سويف ورخيص جداً ويسافر اي مكان ويوصلك في اي مكان في مصر وهذي ارقامه
جمعه حميده عثمان
01112245201
01110041524
ممكن الكي يعالج تليف الانابيب الناقله بالخصيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخى الكريم..
انا من مصر
و اول مرة اسمع عن الشخص ده.. هو ليس من محافظتى. هو من الصعيد
و الكى ده شئ مؤلم جدا.. و ازاى الراجل ده معاه بنج موضعى ودهانات معقمه
اشك بالامر صراحه
و عموما.. انا هاستفسرلك عن الامر ان شاء الله .. و هاسالك هناك عن الراجل ده.
و ربنا يوفقنا جميعا
دعووووووووووووووووووووووووواتكم

عاشقة الامومه
24-04-2013, 03:29 AM
ونعم بالله
اناصابرة و راضيه بالمقسوم بس المهم يكون طبيعي معاي
توقعت ما سواه لان هو من تزوجنا و القذف مو اوكي من وين بيطلع عينه
ياربي :confused:

أختي معاليش بقولك على قصة بنت اعرفها زوجها مثل حالة زوجك مايقذف إلا نادرا راحو للأطباء مافادوهم بشي
وبالآخر اكتشفو أن فيه حسد او مس ناسيه بالضبط وراح لراقي شرعي وتشافى الحمد لله

صمت ليل
24-04-2013, 05:38 AM
اخت فراشه الامنيات
اسأل الله ان يثبت حملك ويقر عينك برؤيه طفلك
ولاتنسين تطمنينا عنك

زهرة الاوركيديا
24-04-2013, 11:06 AM
وأخرج البخاري في الصحيح، وابن ماجة في السنن، وأحمد في المسند عن ابن عباس رضي الله عنهما عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (( الشِّفاءُ في ثلاثةٍ : شربةِ عسلٍ ، وشَرْطةِ محجمٍ ، وكيَّةِ نارٍ، وأنهى أمتي عن الكيِّ )) .

اخى العزيز

نهى النبى عن الكى
وطالما فى تحسن على علاج لا تتركه وتبحث عن علاج مجهول لا تعرف عواقبه

اخى كما قلت لك من قبل الذى يعالج بإذن الله اى تلف فى الخصية (الاستيل ال كارتنين)
لان التجارب الذى اجريت عليه - ان الفئران التى كانت تنجب من قبل - تم اتلاف الخلايا المنتجه للمنى عن عمد) ثم اعطاء هذه الفئران (الاستيل ال كارتنين) فعمل على بناء الخلايا من جديد وانجبت هذه الفئران بعد تعقيمها 0

ابوصقر
24-04-2013, 11:31 AM
(( رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ ))

محسنه الظن بالله
24-04-2013, 02:00 PM
فضل من قال:( لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)
عن سعد بن أبي وقاص رضي الله عنه عن النبي عليه الصلاة والسلام قال" دعوة ذي النون
إذ هو في بطن الحوت ( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ) لم يدع بها مسلم ربه في شيء قط إلا استجاب له"
يارب عجل لي وأخوتي بالمنتدى بالفرج القريب وأرحمنا برحمتك ياأرحم الراحمين

ام تسنيم بريكة
24-04-2013, 02:15 PM
إذ هو في بطن الحوت ( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ) لم يدع بها مسلم ربه في شيء قط إلا استجاب له"

آمين يا رب العالمين

إيمان البحر
24-04-2013, 02:46 PM

اللهم آمين يارب العالمين

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين