المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 [85] 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106

ام قيس
28-02-2013, 02:40 PM
الاخت حور شكرا لك وبارك الله فيك

ابوصقر
28-02-2013, 10:12 PM
(( اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء، ودرك الشقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء ))

المتفائل خير
01-03-2013, 01:31 AM
لا إله إلا الله العليم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات، ورب الأرض، ورب العرش الكريم .

ودي اكون ام
01-03-2013, 09:02 AM
"رب هب من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء"

ام ملاك مستقبلا
01-03-2013, 11:20 AM
الاخت ام ملاك مستقبلا ماهو اسم الدكتور الذى ذهبتم له وهل هو دكتور ذكورة - واسم المركزالذى يعمل فيه - ده اذا سمحتى وجزاكى الله كل خيرا
عزيزتى ايمان البحر اسم الدكتور اللى روحنا عنده
اسمة د/ أيمن راشد
دكتوراه جراحة المسالك البولية
المنطقة الدقي
العنوان
98ش التحرير - برج الدقي الاداري
التليفون
37625695
التخصصات
وامراض الذكوره والعقم - جامعة عين شمس
زميل جامعة لودفج مكسيمليان - مونيخ - المانيا-
عضو الجمعية الاوروبية للمسالك البولية وامراض الذكوره والعقم
مدرس بكلية الطب
بس بصراحة مش فاكرة اسم المركز اللى بيشتغل فية لاننا روحنا العياده الخاصة بية
مش المركز بس العمليات بيعملها فى المركز
وكمان ملحوظة هامة انا وزوجى بنثق تمام الثقة فى مركز ادم الدولى وبالاخص د مدحت عامر
ومش معنى اننا غيرنا المكان انهم اقل كفاءة بالعكس احنا بنشوفهم من اعلى المراكز قدرة على النجاح فى هذا التخصص
بس احنا غيرنا العتبة وخلاص هههههههههههه:p

ابوصقر
01-03-2013, 12:47 PM
لا إله إلا الله العليم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات، ورب الأرض، ورب العرش الكريم .

فـخـر نـجـد
01-03-2013, 01:24 PM
امر بحالة تبلد مو طبيعية فعلاً يبلي اروح لمكة واستعيد طاقتي :(

يأس على تحطم واحس ماعندي شي اسويه واشتغله لحالة زوجي سواء خلطات والا ادوية

إيمان البحر
01-03-2013, 06:19 PM
عزيزتى ايمان البحر اسم الدكتور اللى روحنا عنده
اسمة د/ أيمن راشد
المنطقة الدقي
العنوان
98ش التحرير - برج الدقي الاداري
التليفون
37625695
التخصصات
وامراض الذكوره والعقم - جامعة عين شمس
زميل جامعة لودفج مكسيمليان - مونيخ - المانيا-
عضو الجمعية الاوروبية للمسالك البولية وامراض الذكوره والعقم
مدرس بكلية الطب
بس بصراحة مش فاكرة اسم المركز اللى بيشتغل فية لاننا روحنا العياده الخاصة بية
مش المركز بس العمليات بيعملها فى المركز
وكمان ملحوظة هامة انا وزوجى بنثق تمام الثقة فى مركز ادم الدولى وبالاخص د مدحت عامر
ومش معنى اننا غيرنا المكان انهم اقل كفاءة بالعكس احنا بنشوفهم من اعلى المراكز قدرة على النجاح فى هذا التخصص
بس احنا غيرنا العتبة وخلاص هههههههههههه:p

جزاكى الله خيرا اختى (ام ملاك مستقبلا)

انا عارفه ان احسن دكتور للمسح المجهرى د \ مدحت عامر ولكن المركز له بعد الاشياء التى تجعلنا مترددين للذهاب له خصوصا ان لنا تجربه فى المكان اكثر من 10 سنوات

نحن حالتنا الخلايا متوقفة عند المرحله الثانية ومن اكثر من 10 سنوات
عملنا عملية الخزعة فى آدم وليس الدكتور مدحت الذى قام بالعمليه
بل دكتور غيره - عموما لم يجدوا حيوانات منويه فأعطانا الطبيب هذا حقن بروفاسى كل اسبوع حقنه + حبوب جنين القمح +مجيافيت زنك + ترنتال وظهر فى التحليل بالصبغة فى آدم حيوانات منوية قليلةجدا
بعد ثلاث شهور من العلاج ولكن للأسف كان ذلك بعد عملية الخزعة مباشرة ولم يظهر بعد ذلك حيوانات منويه اخرى فى التحليل واوقفنا العلاج - الخطأ هنا انه كان المفروض يعطى العلاج ثم يقوم بالمسح المجهرى ولكنه عمل العكس فالبتالى كنا لانستطيع ان نقوم بقتح الخصيه مرة اخرى بعد ثلاثة اشهر

إيمان البحر
01-03-2013, 06:24 PM
امر بحالة تبلد مو طبيعية فعلاً يبلي اروح لمكة واستعيد طاقتي :(

يأس على تحطم واحس ماعندي شي اسويه واشتغله لحالة زوجي سواء خلطات والا ادوية

اللهم فرج كربها وكرب كل من هذا المنتدى وأبدله بالفرح والسعادة إنه ولى ذلك والقادر عليه آمين يارب العالمين

الفراشة الحالمة 11
01-03-2013, 08:14 PM
معكم اختكم الفراشة الحالمة من فلسطين شريكة لكم في نفس المعانة
متزوجة منذ ثلاثة سنوات ونصف وذهبنا الي مدحت عامر وعمل زوجي تفتيش بس ما وجدوا حيونات منوية مكتملة ولم يصرف الدكتور مدحت لزوجي علاج قال لا يوجد لحالة زوجي علاج ...
وبعدها وجهت ووكلت امري لله وقد ذهبت في شهر واحد للعمرة
واحيانا اشعر انه لسه الامل موجود ..لكن كثير من الاوقات اقنع نفسي باني لن اصبح ام
وحابة انضم للمنتدي لانه ما حدا راح يحس فيني الا حدا مجرب وعايش نفس معاناتي

الفراشة الحالمة 11
01-03-2013, 08:34 PM
شو رايكم شو ممكن نعمل ؟؟؟

إيمان البحر
01-03-2013, 09:13 PM
[quote=الفراشة الحالمة 11;1640485]شو رايكم شو ممكن نعمل ؟؟؟[

اختى الفراشة اهلا بك معنا رزقنا الله واياكم من حيث لانحتسب اللهم آمين
اختى المنتدى مليئى بالتجارب الناجحة فى العلاج (وكلها تجارب اجتهادية من الاعضاء المليئة روحهم بالأمل) فإن الله لم يخيب ظنهم فيه - بقول الله عزل وجل(انا عند حسن ظن عبدى بى)
واعلمى ان الاعضاء الذين رزقهم الله - قالوا لهم الاطباء ليس هناك علاج لكم ولكن مع حسن الظن بالله والاخذ بالاسباب والاجتهاد رزقهم الله - عقبال كل من فى هذا المنتدى
فعليكى الرجوع الى المشاركات القديمة للأعضاء الذين رزقهم الله وان تتوكلى على الله وتبدئى بتجربة علاجية وتنتظرى الفرج من الله - والله الموفق لنا جميعا

فـخـر نـجـد
01-03-2013, 10:38 PM
اللهم امييييين اختي ايمان وجزاك الله كل خير على دعواتك وان شاء الله لك مثلها

المتفائل خير
02-03-2013, 01:34 AM
اللهم هذا حالنا لا يخفى عليك ، وهذا ضعفنا ظاهر بين يديك . ما لنا رب سواك ندعوه ،وما لنا اله سواك نرجوه . انت ملاذنا اذا ضاقت بنا الحيل ،وانقطعت بنا السبل .
يامن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء .نتوسل اليك ربنا باسمائك الحسنى وصفاتك العلى نسألك بأسمك الاعظم الذى اذا سؤلت به اعطيت واذا دعيت به اجبت .نسألك اللهم ان تهبنا الذرية الطييبة المباركة فى صحة وعافية يا ارحم الراحمين ..

ام تسنيم بريكة
02-03-2013, 11:47 AM
السلام على من لديهن نفس الابتلاء فلنصبر ونكثر الاستغفار ونقوم الليل ونقرا سورة مريم ونكثر من الصدقة فكل ابتلاء نعمة يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب اجرنا فمهما عشنا فلا بد من يوم ان نرحل

ابوصقر
02-03-2013, 12:43 PM
اللهم هذا حالنا لا يخفى عليك ، وهذا ضعفنا ظاهر بين يديك . ما لنا رب سواك ندعوه ،وما لنا اله سواك نرجوه . انت ملاذنا اذا ضاقت بنا الحيل ،وانقطعت بنا السبل .
يامن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء .نتوسل اليك ربنا باسمائك الحسنى وصفاتك العلى نسألك بأسمك الاعظم الذى اذا سؤلت به اعطيت واذا دعيت به اجبت .نسألك اللهم ان تهبنا الذرية الطييبة المباركة فى صحة وعافية يا ارحم الراحمين ..

الفراشة الحالمة 11
02-03-2013, 03:58 PM
[quote=الفراشة الحالمة 11;1640485]شو رايكم شو ممكن نعمل ؟؟؟[

اختى الفراشة اهلا بك معنا رزقنا الله واياكم من حيث لانحتسب اللهم آمين
اختى المنتدى مليئى بالتجارب الناجحة فى العلاج (وكلها تجارب اجتهادية من الاعضاء المليئة روحهم بالأمل) فإن الله لم يخيب ظنهم فيه - بقول الله عزل وجل(انا عند حسن ظن عبدى بى)
واعلمى ان الاعضاء الذين رزقهم الله - قالوا لهم الاطباء ليس هناك علاج لكم ولكن مع حسن الظن بالله والاخذ بالاسباب والاجتهاد رزقهم الله - عقبال كل من فى هذا المنتدى
فعليكى الرجوع الى المشاركات القديمة للأعضاء الذين رزقهم الله وان تتوكلى على الله وتبدئى بتجربة علاجية وتنتظرى الفرج من الله - والله الموفق لنا جميعا

شكرا اختي ايمان وبالله المستعان

الفراشة الحالمة 11
02-03-2013, 04:00 PM
يارب اعنا علي ذكرك وحسن عبادتك

اللهم ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثيين

صمت ليل
02-03-2013, 04:19 PM
ياجماعه اشوف اليأس مخيم على التجمع تفائلوووا ياناس صدقوني مابعد الضيق الا الفرج انا محدثتكم 12 سنه زوجي يعاني من الصفر في جميع تحاليله وسوا كم مره خزعه وصفر وسوا عمليه تفتيش قبل سنه ونص ولايوجد الا خلايا للمرحله الثانيه ومايئسنا لان رحمه ربي وسعت كل شي بديت بالاستغفار من رمضان والدعاء استخدم زوجي خلال عشر سنوات متقطعه عسل وخلطات عسل بس ماكان يستمر حده ششهر او شهر ونص واستخدم ادويه وبروكسيد بس برضه ماستمر عليها لكن قبل ثلاث اشهر او اقل استخدمنا خلطه عسل سدر اصلي وزنجبيل مطحون وخلطتها وقريت الفاتحه عليها استخدمها ززوجي بس مو بشكل متواصل عشان جته ظروف وقعد باليومين واثلاث ماياخذها لماراح لدكتور قال حلل وع اساس التحليل اصرف لك علاج حلل وارفقت تقاريره هنا في التجمع طلع عنده حيوان منوي متحرك واعتقد فيه كمان ميت راح لسليمان فقيه وقال بسوي تحليل واي حيوان جمدوها واللحين كل مره يطلبون منه تحليل عشان يجمدونه ونبدأ التلقيح اقوووول لزوجي اسجد سجود شكر وووين كنا واللحين صرنا بنجمد له الحمد ملئ السموات والارض يعني لاتيأسون نحن قبل سنه ونص سوينا عمليه ولا لقينا...... الفضل كله لله له الحمد والشكر انصحكم من قلب استخدموا خلطه العسل والزنجبيل واقرؤ عليها سوره الفاتحه سبع مرات اتركوا اي علاج ثاني ولا اشوفكم تسألون عن ادوويه استخدموا الخلطه هذي وسوا تحليل بعد شهر واكثرووا استغفار وان شاء الله تجوون تبشروونا

ام ملاك مستقبلا
02-03-2013, 04:20 PM
أنا وزوجى يااخت ايمان البحر بنفكر نفس تفكيرك ده يعنى نفسنا ان الطبيب الاول يعطى علاج الاول
وحقن وفيتامينات يمكن يحصل تحسن ويظهر فى السائل مين عالم وحتى لو ما ظهرشى فى السائل
على الاقل يزود فرصة العثور على حيوانات منوية فى الخصية
لانة وربنا وحده الاعلم مدى صعوبة فتح الخصية على الزوج مش بالساهل ابدا حتى ولو لم يكن لها تأثير على الخصية ولكن لها تأثير نفسى :mad:
احنا كمان بنضايق من فكرة ان د/ مدحت بيخلى دكاترة غيرة يقوموا بالعملية
لاننا بنثق فى د مدحت ورايحين المركز نعمل العملية عند د مدحت مش حد غيرة حتى لو تلامذتة
وعلى العموم ادينا بنعمل اللى علينا والباقى على الله اذا أراد شيئا انما يقول له كن فيكون

فـخـر نـجـد
02-03-2013, 04:36 PM

امييييييين ياقوي ياعزيز

اميييييين يا ارحم الراحمين

ياجماعه اشوف اليأس مخيم على التجمع تفائلوووا ياناس صدقوني مابعد الضيق الا الفرج انا محدثتكم 12 سنه زوجي يعاني من الصفر في جميع تحاليله وسوا كم مره خزعه وصفر وسوا عمليه تفتيش قبل سنه ونص ولايوجد الا خلايا للمرحله الثانيه ومايئسنا لان رحمه ربي وسعت كل شي بديت بالاستغفار من رمضان والدعاء استخدم زوجي خلال عشر سنوات متقطعه عسل وخلطات عسل بس ماكان يستمر حده ششهر او شهر ونص واستخدم ادويه وبروكسيد بس برضه ماستمر عليها لكن قبل ثلاث اشهر او اقل استخدمنا خلطه عسل سدر اصلي وزنجبيل مطحون وخلطتها وقريت الفاتحه عليها استخدمها ززوجي بس مو بشكل متواصل عشان جته ظروف وقعد باليومين واثلاث ماياخذها لماراح لدكتور قال حلل وع اساس التحليل اصرف لك علاج حلل وارفقت تقاريره هنا في التجمع طلع عنده حيوان منوي متحرك واعتقد فيه كمان ميت راح لسليمان فقيه وقال بسوي تحليل واي حيوان جمدوها واللحين كل مره يطلبون منه تحليل عشان يجمدونه ونبدأ التلقيح اقوووول لزوجي اسجد سجود شكر وووين كنا واللحين صرنا بنجمد له الحمد ملئ السموات والارض يعني لاتيأسون نحن قبل سنه ونص سوينا عمليه ولا لقينا...... الفضل كله لله له الحمد والشكر انصحكم من قلب استخدموا خلطه العسل والزنجبيل واقرؤ عليها سوره الفاتحه سبع مرات اتركوا اي علاج ثاني ولا اشوفكم تسألون عن ادوويه استخدموا الخلطه هذي وسوا تحليل بعد شهر واكثرووا استغفار وان شاء الله تجوون تبشروونا

الحمدلله اختي صمت وان شاء الله تتسهل لكم وتبشرينا بإذن الله وربي يفرجها علينا ويرزقنا جميعاً

زوجي استخدم خلطة الزنجبيل وماكمل عشان العملية بس شكلي بصلحها مره ثانية واخليه يستمر عليها وربي كريم

دانة الدرر
02-03-2013, 06:56 PM
السلام عليكم اخواتي وحبايب قلبي
كيفكم وكيف اهاليكم
حبايبي الله يرزقنا الذرية الصالحة يارب عاجلاً غير آجل
حبيت احد يفيدني
زوجي يبغى يعمل تحليل سائل منوي وفي نفس الوقت وده اذا طلع حيوانات منويه بالتحليل يعمل تجميد لها عشان نعمل حقن محهري
الحمد لله متفائلين ان ربي راح يفرجها
بس السؤال اش المستشفى اللي تنصحونا نعمل التحليل فيه
واش الاجراء اللي نعمله. يعني يحجز عند دكتور الذكوره ويقابله ويقله او يروح للمختبر ويقول لهم وهم يعملوا التحليل ويقوموا بالتجميد
انتظركم حبايبي بالررررررد طبعاً ابغى مررررررركز يكون بجدة
وكيف مختبر البرج في تحليل الهرمونات وايش افضل فرع ولا تنصحوني اعمل كل التحاليل بنفس المكان
انا رشحت لزوجي مستشفى الدكتور سليمان فقيه. اش رراااااااايكم.
ربي يرزقني ويرزقكم يارب ويفرح قلوبنا

دانة الدرر
02-03-2013, 10:21 PM
معليش اخواتي
حبيت اسالكم
فيه وحدة من صديقاتي تزوجه لها سنه ونص ولم يتم الحمل
حبت تشارك بالمنتدى بس ما مشي معها
زوجها عمل عمليه بالظهر قبل الزواج لازاله كيس دهني من الظهر
هل ممكن يكون هذا الشي مانع او سبب لزوجها عقم لاسمح الله
تكفون احد سمع او مر عية حاله زي كذا
انتظررررررركم

العندليب الاسمر
03-03-2013, 12:18 AM

اولا عالبركه والله يتمم عليكم ويرزقكم الذرية الصالحه عاجلا غير اجل والف مبرووك مقدما وإنشاء الله تحملين بدون عمليه
بس حبيت أسئل عن المقادير كم جرام زنجبيل لكيلو العسل واذا كان فيه احد جرب العسل والزنجبيل فقط من الاعضاء ونجح معاه لازم يشاركنا وحتى الي ما طلع معاه بنتيجه وياليت يكون فيه عرض للتجارب العسل والزنجبيل. بالمختصر نبي كم واحد الان يستخدم العسل والزنجبيل فقط لان هذه تجربه ناجحه وجابت نتيجه مثل اختنا صمت الليل ونبي نستفيد منها وتكون احد البدائل لعلاج العقم واشكرك اختي على نقل التجربه والله يتمم لكم بأذن الله *

فـخـر نـجـد
03-03-2013, 12:53 AM
اولا عالبركه والله يتمم عليكم ويرزقكم الذرية الصالحه عاجلا غير اجل والف مبرووك مقدما وإنشاء الله تحملين بدون عمليه
بس حبيت أسئل عن المقادير كم جرام زنجبيل لكيلو العسل واذا كان فيه احد جرب العسل والزنجبيل فقط من الاعضاء ونجح معاه لازم يشاركنا وحتى الي ما طلع معاه بنتيجه وياليت يكون فيه عرض للتجارب العسل والزنجبيل. بالمختصر نبي كم واحد الان يستخدم العسل والزنجبيل فقط لان هذه تجربه ناجحه وجابت نتيجه مثل اختنا صمت الليل ونبي نستفيد منها وتكون احد البدائل لعلاج العقم واشكرك اختي على نقل التجربه والله يتمم لكم بأذن الله *

اخوي هذي خلطة منقولة من صاحبة القصة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يابنات هذي اول مرة اشارك بموضوع في هذا المنتدى أمس اتصلت عليا أمي وقالتلي خلطة استخدمتها بنت جارة أختي تقول انها استخدمها زوج بنتها بعد مالف السبع دوخات ماخلى بلد عربي وأجنبي الا وطرق بابه والكل أجمع انو عندو انسداد منذو الطفولة وانو كان لازم يعالج من حين كان صغير
المهم بنت السيدة هذي لم تنجب منذ سبع سنين وكان السبب زوجها ماعندو حيوانات منوية وبعد مايئسو من اللف والدوران عطتها امها(السيدة جارة أختي)الوصفة التالية تقول هذه السيدة والله أن بنتها حملت بعد شهرين من أستخدام الخلطة والله يابنات انا اليوم بديت استخدام الخلطة لزوجي علما بأن زوجي عندو الحيوانات المنوية صفر الله يشفيه قولو اميـــــــــــــــــــــــــن طبعا مع الدعاء والاستغفار وان شاء الله ربي يرزقنا والله ان القصة حقيقية واني مانقلتها من اي منتدى وانها على لسان ام المرأة اللي حملت (والله على ماأقول شهيد) اسفة طولت عليكم في الكلام
والأن اقوللكم على الخلطة وتراها سهلة وبسيطة وأضن ان اي حد يمكن يعملها نبدأ بسم الله
1كيلو عسل بس لازم يكون أصلي
كوب شاي زنجبيل مطحون
بس لازم تاخديها انتي وزوجك ملعقة صباحا وملعقة مساءا قبل النوم مين حابة تبدأمعايا وان شاء الله مايفوت الشهر او الشهرين الاواحنا حوامل بأذن الله أمـيــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــن
وبس هذي هيا الخلطة سهلة صح وعلى فكرة بعد مافحص زوجها حتى الدكتور استغرب النتيجة انو الأنسداد راح وكأن شي مسحه وأزاله فسبحان الله قادر على كل شئ
ولذلك يمكن للنساء المصابات بالانسداد أخذها
ارجو منكم الدعاء لزوجي لأنه مريض ادعو ان الله يشفيه من مرضه

ربي لا تذرنا فردا
03-03-2013, 01:11 AM
وين البنات اللي تكلمو عن المركز الأوكراني . وين باقي المعلومات ليش للحين ما جبتوها . انا فحطت بالنت مالقيت روابط كثير أغلبها مرت علي وقريتها .

نبي روابط جديدة ومشجعة .

صمت ليل
03-03-2013, 01:36 AM
السلام عليكم اخواتي وحبايب قلبي
كيفكم وكيف اهاليكم
حبايبي الله يرزقنا الذرية الصالحة يارب عاجلاً غير آجل
حبيت احد يفيدني
زوجي يبغى يعمل تحليل سائل منوي وفي نفس الوقت وده اذا طلع حيوانات منويه بالتحليل يعمل تجميد لها عشان نعمل حقن محهري
الحمد لله متفائلين ان ربي راح يفرجها
بس السؤال اش المستشفى اللي تنصحونا نعمل التحليل فيه
واش الاجراء اللي نعمله. يعني يحجز عند دكتور الذكوره ويقابله ويقله او يروح للمختبر ويقول لهم وهم يعملوا التحليل ويقوموا بالتجميد
انتظركم حبايبي بالررررررد طبعاً ابغى مررررررركز يكون بجدة
وكيف مختبر البرج في تحليل الهرمونات وايش افضل فرع ولا تنصحوني اعمل كل التحاليل بنفس المكان
انا رشحت لزوجي مستشفى الدكتور سليمان فقيه. اش رراااااااايكم.
ربي يرزقني ويرزقكم يارب ويفرح قلوبنا

هلا دانه شوفي حبيبتي زوجي راح لفقيه
لكن دكتور الذكوره هناك يحطم لكن اذا رحتم قولوا له نبي نسووي تجميد وروحوا ع المختبر وهم يطلبون من زوجك كل اسبوع يجيهم يحلل حتى يختاروا افضل الحيامن ويجمدوها وترا المختبر مره طيبين وزوجي مرتاح معاهم حتى مواعيده مع الدكتور كنسلها يتواصل فقط مع المختبر
وترا في فقيه مجدي الشيخ افضل دكتور حقن مجهري وبالتوفيق حبيبتي

صمت ليل
03-03-2013, 01:40 AM
اخي العندليب مشكوور على الدعوه اسأل الله ان يرزقكم جميعا
الخلطه ذكرتها الاخت فخر نجد ربي يعطيها العافيه ويرزقها الذريه الصالحه
اختي فخر انصحك ترجعين للخلطه لان بصراحه رهيييبه واسأل الله ان يكتب لزوجك الشفاء فيها

ابوصقر
03-03-2013, 10:09 AM
(( اللهم إني أسألك الهدى، والتقى، والعفاف، والغنى ))

ام تسنيم بريكة
03-03-2013, 01:30 PM
اللهمانت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك مااستطعت اعوذ بك منشر ما خلقت ابوء لك بنعمتك عليوابوء بذنبي فاغفر لي فانه لايغفر النوب الا انت استغفر الله استغفر الله استغفر الله

ام ملاك مستقبلا
03-03-2013, 02:10 PM
ياجماعة انا وزوجى باذن الله نوينا نعمل مسح مجهرى يمكن بعد حوالى 3 اسابيع
لكن انا مش هاتنشط حاليا لان زوجى رفض انى اتنشط عشان ما نغامرشى بصحتى
لان للاسف المرة اللى فاتت حصل لى فرط تنشيط وكنت هاموت فيها وربنا ستر
فقال لى يفضل ننتظر اما نشوف اية الوضع :confused:
فلو فية اى نصائح او اى اشياء بسيطة نعملها فى الفترة الصغيرة دى ياريت تقولوا لى عليها
وبا لله عليكم استحلفكم بالله تدعولى انا وزوجى ربنا يكرمنا عل وعسى دعوة حد منكم تستجاب
عنى انا

إيمان البحر
03-03-2013, 02:13 PM
معليش اخواتي
حبيت اسالكم
فيه وحدة من صديقاتي تزوجه لها سنه ونص ولم يتم الحمل
حبت تشارك بالمنتدى بس ما مشي معها
زوجها عمل عمليه بالظهر قبل الزواج لازاله كيس دهني من الظهر
هل ممكن يكون هذا الشي مانع او سبب لزوجها عقم لاسمح الله
تكفون احد سمع او مر عية حاله زي كذا
انتظررررررركم

منطقة أسفل الظهر لها ارتباط بالخصيتين - ولذلك فإن الحجامة للعقم تنفذ اسفل الظهر واعلاه ومنتصفه ومن الامام اسفل البطن وفى الركبة اليمين من الخلف والجنب

هذه الاماكن تنشط الدورة الدموية المؤديه للخصيتن
فهل الكيس الدهنى فى اسفل الظهر ام اعلاه وهل عميق الى ان يصل للشرايين والاورده المؤدية للخصيه - ام سطحى

اعتقد انه طالما استأصل بطريقة صحيحة بإذن الله لم يكن هو السبب

وفى حالات كان سبب عقمها اشياء كبيرة جدا وواضحة وضوح الشمس وشفيت

بإذن الله - انا رأى انها تنشغل بالعلاج اهم من انشغالها بالكيس الدهنى

إيمان البحر
03-03-2013, 02:31 PM
ياجماعة انا وزوجى باذن الله نوينا نعمل مسح مجهرى يمكن بعد حوالى 3 اسابيع
لكن انا مش هاتنشط حاليا لان زوجى رفض انى اتنشط عشان ما نغامرشى بصحتى
لان للاسف المرة اللى فاتت حصل لى فرط تنشيط وكنت هاموت فيها وربنا ستر
فقال لى يفضل ننتظر اما نشوف اية الوضع :confused:
فلو فية اى نصائح او اى اشياء بسيطة نعملها فى الفترة الصغيرة دى ياريت تقولوا لى عليها
وبا لله عليكم استحلفكم بالله تدعولى انا وزوجى ربنا يكرمنا عل وعسى دعوة حد منكم تستجاب
عنى انا

كم مدة العلاج الذى تأخذوه وهل الدكتور ايمن لم يهتم للوصول الى رقم معين للانهبيبن بى

حتى يتأكد من وجود حيوانات منويه - انا اتوقع بإذن الله طالما الانهبيبن بى فى تزايد هذا علامة على استجابة الجسم للعلاج - وبإذن الله ربنا يوفقكم ويفرحكم يارب ويرزقكم بكل ماتتمنوه يارب - وانا ما بدعى لى دعوة الا ودعوت لكم جميعا ربنا يتقبل منا جميعا

فـخـر نـجـد
03-03-2013, 04:45 PM
اخي العندليب مشكوور على الدعوه اسأل الله ان يرزقكم جميعا
الخلطه ذكرتها الاخت فخر نجد ربي يعطيها العافيه ويرزقها الذريه الصالحه
اختي فخر انصحك ترجعين للخلطه لان بصراحه رهيييبه واسأل الله ان يكتب لزوجك الشفاء فيها

امييييييييييييين يااااارب واياك وكل من بالتجمع والمسلمين

برجع اسويها واخلي زوجي يستمر عليها مع الحجامة والله كريم

ام ملاك مستقبلا
03-03-2013, 06:01 PM
اخى عبقور معلش ممكن استفسر عن حاجة
تحليل الانهيبين بى وجدت الورقة بتاعتة
وطالع فى الاول 28
وبعدين زوجى حلل تانى وطلع 38
انا عارفة ان الرقم ضعيييييييييييييف جدا بس هل
ممكن بالرقم ده يلاقوا اى سبيرم فى الخصية

ارجوا الرد

بالنسبة لاختى ايمان البحر
مده العلاج 6 اشهر
دا غير اننا لينا 3 سنين جوزى بيبدل فى العلاج
من ده لده ربنا يجعل فية الشفا عشان يرتاح بقى منه

عاشقة الامومه
03-03-2013, 08:41 PM
الله يرزقنا ولايحرمنا

طرطشلي
03-03-2013, 10:17 PM

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد اذا رضيت
اللهم لك الحمد بقدر ما اتألم

اليوم أجرى زوجي عمليه مسح مجهري للمرة الثانيه عند الدكتور حمود المطر في
ولم يتم العثور على شئ

اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها

فـخـر نـجـد
03-03-2013, 10:39 PM

ولم يتم العثور على شئ

ياعمري الحمدلله على كل حال

اللهم ارحم ضعفنا وعجزنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس

خلاص لاعاد يعيدها الى ان يتطور الطب لعله يحدث شيء بالخلايا الجذعية بعد رحمة ربنا

ام ملاك مستقبلا
03-03-2013, 11:25 PM

ولم يتم العثور على شئ

لا حول ولا قوة الا بالله
انا لله وانا الية راجعون
ربنا يرزقكم الصبر ويبرد على قلوبكم
ولا تياسوا من روح الله ربنا يخلف عليكم بقدر ما صبرتم وبقدر ما تألمتمcry

نحن فدائك يا رسول الله
04-03-2013, 12:36 AM

ولم يتم العثور على شئ

انا لله و انا اليه راجعون
ربنا يصبركم و يثلج على قلوبكم
الموقف صعب اكيد. و كلنا مجربينه
ربى معكم
الصبر ثم الصبر ثم الصبر

نحن فدائك يا رسول الله
04-03-2013, 12:39 AM
اخى عبقور معلش ممكن استفسر عن حاجة

تحليل الانهيبين بى وجدت الورقة بتاعتة
وطالع فى الاول 28
وبعدين زوجى حلل تانى وطلع 38
انا عارفة ان الرقم ضعيييييييييييييف جدا بس هل
ممكن بالرقم ده يلاقوا اى سبيرم فى الخصية

ارجوا الرد

بالنسبة لاختى ايمان البحر
مده العلاج 6 اشهر
دا غير اننا لينا 3 سنين جوزى بيبدل فى العلاج
من ده لده ربنا يجعل فية الشفا عشان يرتاح بقى منه

اختى الكريمه ام ملاك
ربنا معاكم يا رب و يوفقكم لما فيه الخير و يرضاة
موضوع الانهبين بى شئ مهم اكيد و ارتفاعه. بيكون خير ان شاء الله
و اذكرك بحاله اخونا مون والكر. قبل العمليه الانهبين بى عنده كان منخفض تماما
و شاء السميع العليم يومها. ان الدكتور مدحت وجد حيامن
توكلى على الحى القيوم. و ان شاء الله نسمع عنكم كل خير و كل فرح
دعوووووووووووووووووووووووواتكم

طرطشلي
04-03-2013, 01:02 AM
تفاصيل رحلتنا الثانيه

راجعنا د حمود بالنصف من رمضان الماضي
صرف لزوجي ارايميدكس و ال كارنتين
قال ارجعوا بعد شهرين للمسح لان الحيوانات توصل للمرحله الخامسة وتتوقف
رجعنا له بشهر محرم يعني زوجي يكون أخذ العلاج ثلاث شهور تقريبا
المنسقة هي من حجزت لنا كل شي لانه كتب بالملف قرار ألعلميه
دخلنا واخذو زوجي للعمليات وانا جلست انتظر
ربع ساعه تقريبا رجع لي احد طاقم تمريضهم
قال الدكتور طالبك
قلت وين قال بغرفة العمليات
خفت كثير على زوجي لايكون صار فيه شي لاقدر الله
لبست لبسهم ودخلت شفت زوجي مجهز للعمليه والدكتور جنبه
قال لي الدكتور
أنا عندي لكم اقتراح
اعمل تحفيز بالإبر ثم نعمل تحليل كل أسبوعين لمده شهرين مع الاستمرار بالعلاج
يمكن تخرج طبيعي ونتجنب العمليه
وافقت ووافق زوجي واتكنسلت العمليه
لكنه عمل سحب بالابره ولم يخرج شي
مرت المواعيد بدون نتيجه كلها كانت نتيجه التحليل سلبيه
دخلنا على الدكتور وقلنا اسحب بالابره قال مارا ح نستفيد خلاص مسح مجهري

امس كان موعد العمليه اخترنا ان ابدء التنشيط وفعلا بدئت
دخل زوجي الساعه تسع الصباح وخرج 2الظهر
الحمد لله على قدرة ماحصلوا حيوانات
ارسل الدكتور عينه لمستشفى الملك فيصل التخصصي لتحليلها ونتيجتها بعد شهر

بعد سبع شهور من العلاج لم تتحسن الحاله
أنا تكنسلت عمليتي ووقفت كل شئ وانتظر الدورة تنزل
دكتور التخدير قال لنا عمليات المسح نوعين استكشافي وهي اللي الأمل ضعيف بإيجاد حيوانات
وعلاجي وهاذي يكون الطبيب فيها متأكد بنسبه كبيره من وجودها وحاله زوجي هي الثانيه
وقال لنا الدكتور حمود طلب بنج نصفي لانه متأكد من وجود الحيوانات ويريد اختيار اجودها؟؟

انتهت العمليه الساعه 2 ماعرفنا النتيجة الا الساعه 7المغرب جاءت المنسقة واخبرتنا بها
عيادة ذريه
عشت معهم من 2006 أقسى الظروف لم يقصرو لكن أنا خلاص باكتفي أنا وزوجي منهم
بموعد زوجي لفك خيوط العمليه سنودعهم ونأخذ تقارير عن الحاله وسي دي العمليه
د حمود المطرفي
ربما لم يكتبه الله سببا لشفاء زوجي ولكن جزاه الله عنا خير الجزاء وقف معنا وبذل اقصى جهده
ولكن تبقى إرادة الله هي العليا

سنوقف كل شئ الان تعبنا وانهكنا وانا نفسيا استهلكت بشكل كبير تحملت الكثير والكثير
الحمد لله لك ربي بقدر ما اتألم

لا اعلم مالقادم بالنسبة لي لكن يبدو لي انه اجمل وربما أصعب
ساظل أسالك ربي وألح عليك لترحمني وترزقني فهو عليك هين

اشهد الله ما كتبت هذا الا طمعا بدعوه صادقه لعلكم اقرب مني الى الله
كتبت والدموع تنزل على خدي
ولكن ربما يستفيد احدكم فأكون سببا لسعاده مسلم فيسعدني الله بها اضعافا

سأجيب على كل تساؤلاتكم فلا تترددو

المتفائل خير
04-03-2013, 01:36 AM
قال تعالى: وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُون

إيمان البحر
04-03-2013, 04:35 AM
تفاصيل رحلتنا الثانيه

قال الدكتور طالبك
قال لي الدكتور
أنا عندي لكم اقتراح

دكتور التخدير قال لنا عمليات المسح نوعين استكشافي وهي اللي الأمل ضعيف بإيجاد حيوانات
وقال لنا الدكتور حمود طلب بنج نصفي لانه متأكد من وجود الحيوانات ويريد اختيار اجودها؟؟

انتهت العمليه الساعه 2 ماعرفنا النتيجة الا الساعه 7المغرب جاءت المنسقة واخبرتنا بها
عيادة ذريه
د حمود المطرفي
ربما لم يكتبه الله سببا لشفاء زوجي ولكن جزاه الله عنا خير الجزاء وقف معنا وبذل اقصى جهده

سنوقف كل شئ الان تعبنا وانهكنا وانا نفسيا استهلكت بشكل كبير تحملت الكثير والكثير

مايُصِيبُ الْمُسْلِمَ مِنْ نَصَبٍ وَلَا وَصَبٍ وَلَا هَمٍّ وَلَا حُزْنٍ وَلَا أَذًى وَلَا غَمٍّ حَتَّى الشَّوْكَةِ يُشَاكُهَا إِلَّا كَفَّرَ اللَّهُ بِهَا مِنْ خَطَايَاهُ".

ربنا يهديكم الى ما فيه الخير والسعاده لكم ويرزقكم من غير حساب بالذرية الصالحة آمين يارب

لايأس لا يأس الامل بالله كبير وبإذن الله بعد الراحة من العملية تبدوأ بتجربة جديده من العلاج ويرزقكم
المولى عز وجل بدون عمليات انه ولى ذلك والقادر عليه

أريد ان أسأل ماهى العلاجات المحفزة التى أخذتوها بعد الاراميدكس وال كارتنين

وماهى اخبار الهرمونات معاكم أثناء العلاج وقبل العلاج

مثل الاف اس اتش وهرمون الاستروجين وهرمون التستسترون

صمت ليل
04-03-2013, 04:53 AM
اخت طرطشلي
الله ياجرك في مصيبتك ويخلف لك خير منها ياحياتي اسأل الله ان يربط على قلبك والله اني انصدمت جدا فأانا وانتي دايم متواصلات في منتدى اخر وحالت ازواجنا متشابهه لكن مازلت مذهووله كنت متأمله كثثير انهم يلقون حيامن لان لكم فتره تعالجون اعذريني ماعاد اقدر اكمل........
اللي بقوووله لك انكم بعد مايرتاح زوجك شهرين ابدأي في خلطه العسل والزنجبيل ولاتنسين تقرأين عليها الفاتحه فهي الشافيه بأذن الله ولاتستخدمون اي علاج اخر واستمري يالاستغفار وخلي عندك امل انه راح تحمليين وعيشي حياتك واعلمي انك مأجوره لاتقولين ضاع عمري وكذا... لا ع طوول قوولي ربي راح يعوضني قريب وخلي ثقتك بربي كبييره فهو العاطي والمانع وصدقيني لو مشيت على كلامي بأذن الله انك راح تجين تبشرينا
ابقولك حكايه قبل كم يوم فتحت تجمع في عالم حواء للحقن المجهري وكل واحده تقول يومياتها مع التنششيط وهكذا في واحده اعتقد سوريه زوجها صفر بس سوووا تفتيش ولقيوا وجمدوها لكن مسكينه سوت ثلاث مرات ومانجح وكانت تحكي معاناتها وكانت بتنفصل عن زوجها بعد فتره جات قالت يابنات زوجي جاب له اخوه خلطه عسل من واحد عندنا بسوريه اسمه احمد قنديل واستخدمها زوجي وطلعت له حيامن في التحليل طبعا التجمع له اكثر من سنه المهم وانا اقرأ في الصفحات ماعاد القى لها مشاركات وجات واحده سألت عنها وقالت اخباري يابنات اني حامل في 3 شهور بتوائم ماشاء الله لاقوة الا بالله اسأل الله ان يثبته ويقر عينها برؤية اطفالها قالت انه ترددنا انا وزوجي في انه نسوي حقن مجهري في نفس العياده لانه اكثر من مره تفشل بس بعدين زوجي اقنعني لانه مسوي في نفس العياده تجميد للحيامن ومايقدر ينقلها مكان ثاني وسبحان الله كتب الله لها الحمل بعد ماكانت يائسه ياجماعه ربكم كريم بس ثقوا فيه ولاتجعلوا لليأس طريقا اليكم

ام ملاك مستقبلا
04-03-2013, 11:35 AM
مشكور أخى عبقور جزاك الله خيرا
والله العظيم انا نفسيا عايزة اعمل المسح المجهرى عند د مدحت
بس زوجى مش مقتنع وكل مايشغل تفكيرة هو عدد العينات الكثييير
اللى بياخدها د مدحت
وهو مرعوب من ان اخذ عدد عينات كتيييير انه حتما بيأثر على الرجل
وانا قلت لة نطلب من الدكتور يقلل عدد العينات برضة رفض
واهم حاجة يكون هو مرتاح نفسيا

ابوصقر
04-03-2013, 01:18 PM
اللهمانت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك مااستطعت اعوذ بك منشر ما خلقت ابوء لك بنعمتك عليوابوء بذنبي فاغفر لي فانه لايغفر النوب الا انت استغفر الله استغفر الله استغفر الله

رب لا تذرنى فردا 1
04-03-2013, 01:28 PM
مرحبا
يا جماعة زوجى عنده انعدام فى الحيوانات المنوية و هرمون fsh مرتفع و باقي الهرمونات طبيعية و حجم الخصية طبيعي...نصحونا بالتفتيش المجهرى في مستشفى ادم فى مصر و بعضهم قال خزعة للخصية
من فيكم زوجها نفس الحاله و لقوا حيوانات و حملت

فـخـر نـجـد
04-03-2013, 01:33 PM
ام ملاك خليك على كلام زوجك افضل

رب لا تذرنى فردا 1
04-03-2013, 01:52 PM
يا جماعة حد يساعدنى مين زوجها متل حالة زوجى و حملت

الحورالصبوره
04-03-2013, 02:39 PM
اختي طرطشلي: اسال الحي القيوم العليم بحالنا
ان يأجرك في مصابك و يعوضك خيرا ان شاء الله
ويرزقك بالولد الصالح من دون عمليات يارب ويمسح على قلبك وقلب زوجك
مالنا الا الدعاء والاستغفار...
الحمدلله على كل حال...
استغفر الله العظيم واتوب اليه.

نحن فدائك يا رسول الله
04-03-2013, 04:12 PM
مشكور أخى عبقور جزاك الله خيرا
والله العظيم انا نفسيا عايزة اعمل المسح المجهرى عند د مدحت
بس زوجى مش مقتنع وكل مايشغل تفكيرة هو عدد العينات الكثييير
اللى بياخدها د مدحت
وهو مرعوب من ان اخذ عدد عينات كتيييير انه حتما بيأثر على الرجل
وانا قلت لة نطلب من الدكتور يقلل عدد العينات برضة رفض
واهم حاجة يكون هو مرتاح نفسيا

ربنا معاكم يا رب .. و يكون الفرح عندكم عن قريب باذن الله

نحن فدائك يا رسول الله
04-03-2013, 04:16 PM
مرحبا
يا جماعة زوجى عنده انعدام فى الحيوانات المنوية و هرمون fsh مرتفع و باقي الهرمونات طبيعية و حجم الخصية طبيعي...نصحونا بالتفتيش المجهرى في مستشفى ادم فى مصر و بعضهم قال خزعة للخصية
من فيكم زوجها نفس الحاله و لقوا حيوانات و حملت

اختى الكريمة...
كلنا نفس الحاله.. لكن اختلاف سبب الصفر عندنا يختلف من شخص لاخر
و مستشفى ادم فى مصر. مركز متقدم جدا فى المسح الجهرى. لكن لازم تاكدوا على الدكتور مدحت عامر. انه لازم يعمل العمليه بنفسه لزوجك عند مقابلته ان شاء الله شخصيا
و هناك عدد من الاخوة هنا بالصفحه. ربنا كرمهم فى مركز ادم و غير مركز ادم .. فلا داعى للقلق. تابعى معانا بالصفحه ان شاء الله. و حاولى تقرى المشاركات اللى فاتت. لانك بكل تاكيد هاتستفيدى ان شاء الله.
دعووووووووووووووووووووووووووووووواتكم

طرطشلي
04-03-2013, 05:08 PM
مايُصِيبُ الْمُسْلِمَ مِنْ نَصَبٍ وَلَا وَصَبٍ وَلَا هَمٍّ وَلَا حُزْنٍ وَلَا أَذًى وَلَا غَمٍّ حَتَّى الشَّوْكَةِ يُشَاكُهَا إِلَّا كَفَّرَ اللَّهُ بِهَا مِنْ خَطَايَاهُ".

ربنا يهديكم الى ما فيه الخير والسعاده لكم ويرزقكم من غير حساب بالذرية الصالحة آمين يارب

لايأس لا يأس الامل بالله كبير وبإذن الله بعد الراحة من العملية تبدوأ بتجربة جديده من العلاج ويرزقكم
المولى عز وجل بدون عمليات انه ولى ذلك والقادر عليه

أريد ان أسأل ماهى العلاجات المحفزة التى أخذتوها بعد الاراميدكس وال كارتنين

وماهى اخبار الهرمونات معاكم أثناء العلاج وقبل العلاج

مثل الاف اس اتش وهرمون الاستروجين وهرمون التستسترون

جزاك الله خيرا
حاله زوجي بعد العمليه الاولى قبل سنتين كانت خلايا ام توصل للمرحله الخامسة وتتوقف
الكورس العلاجي
سبع شهور اراميديكس + ال كارنتين 500
شهرين جنين القمح
عسل من اربع شهور تقريبا
قبل العمليه بشهرين عمل الدكتور وخز بالإبر للخصيه يقول في اخر مؤتمر حضره تكلموا عن هالتقنيه
وأنها تساعد على تحفيز الخصيه

الهرمونات ما تذكر بالضبط كيف كانت قبل العلاج بس اللي اذكره ان الخلل فيها غير كبير
وكان يدل على ان الضمور ماكان شديد

محسنه الظن بالله
04-03-2013, 05:26 PM
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أت يرزقنا جميعا إنه على كل شئ قدير

أم جليبيب
04-03-2013, 05:45 PM
أختي طرطشلي
الله يجبر كسر قلوبكم ويشفي زوجك من عنده عز وجل هو الشافي القادر سبحانه
فعلا أحزنني ماقرأت عنك ..حالة زوجك مشابهة لحالة زوجي والله المستعان
الله يعوضنا ويعوضكم خيرا ويفتح علينا جميعا أبواب الخيرات والبركات
لا تحزني أخيتي عسى أن نكره شيئا ويجعل الله فيه خيرا كبيرا
ومازالت الدنيا مستمرة عسى ربي يفرجها عليكم وعلى الجميع ويسعد قلوبنا في الدنيا والآخرة

بالتوفيق أختي أم ملاك المستقبل
الله يفرح قلوبكم أنت وزوجك ويسددكم وينجح لكم العملية

إيمان البحر
04-03-2013, 11:08 PM
اختى طرطشلى اشكرك على الرد وربنا يفرجها علينا جميعا فى القريب العاجل - آمين
لكن تجربتكم مع الاراميدكس ردتتنا مليون مره فى الاستمرار عليه ام لا

الرجاء من الاخت ام جليبيب والاخت متفائله بالله اطلاعنا على نتائج التحاليل سواء هرمونات - او الانهبين بى - او تحليل سائل منوى مع استخدام الاراميدكس - حتى نستفيد منكم فى تجربة العلاج لاننا بدأنا بأخذه منذ شهر تقريبا
ولكن بعد تجربة الاخت طرطشلى معه حسينا بإحباط شديد - خصوصا اننى رجعت الى الوراء لبعض المشاركات القديمة
حتى أجد أحد استفاد منه فلا أجد أحد استفاد - الله المستعان - هو القادر على تغيير حالنا من حال الى حال

المتفائل خير
05-03-2013, 12:39 AM
تبسم "
فإن .. الله ..
ما أشقاك إلا ليسعدك
وما أخذ منك إلا ليعطيك
وما أبكاك إلا ليضحكك
وما حرمك إلا ليتفضل عليك
وما ابتلاك .. إلا لأنه
" أحبك "

ماقدر اهوى غيرك
05-03-2013, 01:16 AM
تفاصيل رحلتنا الثانيه

قال الدكتور طالبك
قال لي الدكتور
أنا عندي لكم اقتراح

عيادة ذريه
د حمود المطرفي

الله يرزقك الذريه الصالحه يارب تعلم مابحالها وسعادتها بأمرك وحدك

فيارب ارزقهم وعوض صبرهم خير

يارحيم ارزقها الذريه الصالحه

ام غيدو
05-03-2013, 01:55 AM
السلام عليكم
انا جديده على المنتدى كنت اتابعكم من سنه ونص وماكتب الله اي الاشتراك بالمنتدى الا اليوم
جزتكم الله خير ابي اسأل عن تحليل الانهيبين بي
وش فوائده وابي اسأل عنه بالتفصيل
الله يعافيكم ابي اجابه

إيمان البحر
05-03-2013, 04:31 AM
تحليل الانهيبن بى هو تحليل هرمونى يعبر عن التطورات التى تحدث داخل الخصية من انقسامات للخلايا الام إلى الوصول للحيوان المنوى ويدل ايضا على عدم وجود الخلايا وذلك بإنخفاضة الشديد جدا جدا جدا يعنى ممكن يبقى مثلا 2 - 3 -5

هذا التحليل لايعرفه اطباء كثيرون ولايهتمون به لانه حديث بالنسبة للخصية
ولكن فى بعض الاطباء بدأوا يأخذون به خصوصا لعدم التعرض لكثرة فتح الخصية دون جدوى ويعتبرون ان زيادة نسبة (الانهيبن بى )عن 100 - او 120 - أو 150 عندما يكون رنج التحليل اى المعمل من 150 - 250تكون نسبة الحصول على حيوانات منويه تكون أعلى

لذلك لابد من اى شخص من مراقبة هذا التحليل عندما يكون بيأخذ كورس من العلاج لمعرفة هل هذا العلاج يحسن عمل الخصية ام لا

وفى اعضاء فى المنتدى كان عندهم الانهيبن بى منخفض عن ذلك بكتير ولقوا حيوانات منويه اثناء التفتيش

ولكن العبرة من الوصول الى رقم معين هو بإذن الله ضمان الحصول على حيوانات منوية وعدم التعرض لكثرة فتح الخصية
فقط ليس إلا

وعلى فكرة ليس هناك علاج معين لرفع الانهبين بى ولكن عندما يستجيب المريض لعلاج ما أخذه سواء خلطة عسل أوفيتامينات أوبوركسيد أو غيره من الادوية سوف يرتفع بالتدريج للوصول الى الرقم المطلوب
وذلك طبعا بمتابعة التحليل بإستمرار ومراقبتها

ابوصقر
05-03-2013, 11:07 AM
(( رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَانًا نَّصِيرًا ))

ام غيدو
05-03-2013, 11:26 AM
ايمان البحر
الله يعافيك ويجزاك الجنه ولا يحرمك الذريه الصالحه وكل من يتمنى

العندليب الاسمر
05-03-2013, 12:41 PM
مساء الخير أنا اليوم طلعت نتيجه التحليل الحيامن والانهبين بي وللأسف الحيامن صفر والانهبين بي نزل 10.4 طبعا أنا حللت قبل سنتين كان 28واستخدمت ابر محفزه وارتفع ل 56 وبعدين صارت انتكاسه ووقفت الإبر
وقبل ثلاث اشهر استخدمت خلطه عسل عباره عن عسل وحبوب لقاح وغذاء ملكات وحبه سوداء زيت جنين القمح ولقاح النحل ولقاح النخل وملعقه صباحا ومساءا
هذا بالاضافه الي علاجات وادويه مثل الكارنتين والترنتال وحمض الفوليك ورويال جلي ولانزيم واميجا 3 ومالتي بلس وفيتامينe400 هذابالاضافه الى اني عملت حجامه مرتين
مادري وش رايكم ابي رايكم مع اني ودي استمر ثلاث اشهر كمان وأتاكد وافحص وأشوف لان التحليل هذا يرسل للمختبرات في المانيا ويمكن فيه
خطاء ويمكن صح ويمكن ما أستجاب له جسمي بس أنا أشوف انه 10.4 نازل مره ويمكن فيه شي غلط من هالادويه نزل الأنهبين بي عندي
حبيت اعرض تجربتي لكم للاستفادة منها وإبداء آرائكم
والحمدلله حمدا كثيرا طيبا على جميع نعمه التي انعم بها علي والتي لاتحصى ولاتعد
*

إيمان البحر
05-03-2013, 01:38 PM
[QUOTE=العندليب الاسمر;1640812]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير أنا اليوم طلعت نتيجه التحليل الحيامن والانهبين بي وللأسف الحيامن صفر والانهبين بي نزل 10.4 طبعا أنا حللت قبل سنتين كان 28واستخدمت ابر محفزه وارتفع ل 56 وبعدين صارت انتكاسه ووقفت الإبر
وقبل ثلاث اشهر استخدمت خلطه عسل عباره عن عسل وحبوب لقاح وغذاء ملكات وحبه سوداء زيت جنين القمح ولقاح النحل ولقاح النخل وملعقه صباحا ومساءا
هذا بالاضافه الي علاجات وادويه مثل الكارنتين والترنتال وحمض الفوليك ورويال جلي ولانزيم واميجا 3 ومالتي بلس وفيتامينe400
مادري وش رايكم ابي رايكم مع اني ودي استمر ثلاث اشهر كمان وأتاكد وافحص وأشوف لان التحليل هذا يرسل للمختبرات في المانيا ويمكن فيه
خطاء ويمكن صح ويمكن ما أستجاب له جسمي بس أنا أشوف انه 10.4 نازل مره ويمكن فيه شي غلط من هالادويه نزل الأنهبين بي عندي
*
لاتستطيع ان تحكم ان العلاجات التى تأخذها هى السبب فى خفض نسبة الانهبين بى
إلا إذا كنت عامل تحليل للإنهيبن بى قبل أخذ العلاج - لأن من الممكن يكون النهبين بى كان منخفض اكثر من ذلك قبل العلاج - راقب كل فترة التحاليل حتى يكون حكمك صحيح على مدى استجابة
جسمك للعلاج

إيمان البحر
05-03-2013, 01:43 PM
ايمان البحر
الله يعافيك ويجزاك الجنه ولا يحرمك الذريه الصالحه وكل من يتمنى

آمين يارب العالمين
ربنا يرزقنا جميعا يارب بالذرية الصالحة عاجل غير آجل آمين

زهرة الاوركيديا
05-03-2013, 03:10 PM
هذا بالاضافه الي علاجات وادويه مثل الكارنتين والترنتال وحمض الفوليك ورويال جلي ولانزيم واميجا 3 ومالتي بلس وفيتامينe400
*

على ما أعتقد إنك نسيت الحجامه - وانا ذكرت من قبل لعلها تكون سبب فى زيادة الانهبين بى لدينا مع العلاج أو تكون هى السبب وحدها فى زيادة نسبة الانهيبن بى

العندليب الاسمر
05-03-2013, 03:54 PM
على ما أعتقد إنك نسيت الحجامه - وانا ذكرت من قبل لعلها تكون سبب فى زيادة الانهبين بى لدينا مع العلاج أو تكون هى السبب وحدها فى زيادة نسبة الانهيبن بى
شكرًا لكي اختي إيمان البحر وزهره الاوركيدا عالردود لكن لاسف عملت حجامه مرتين

زهرة الاوركيديا
05-03-2013, 05:33 PM
شكرًا لكي اختي إيمان البحر وزهره الاوركيدا عالردود لكن لاسف عملت حجامه مرتين

شهرين حجامة غير كافيين لحالتنا نحن تقريبا قربنا على السنه مع الحجامه ومستمرين بإذن الله

وايضا كما قالت الاخت ايمان لابد من مراقبة التحاليل مدة أخرى مع العلاج حتى يكون الحكم صحيح يعنى بعد ثلاثة اشهر اخرى من الممكن ان تعيد تحليل الانهيبن بى مرة أخرى مع العلاج واذا وجدته انخفض عن 10 يبقى فعلا لايوجد استجابة مع العلاج فعليك ان توقفه وتبدأ كورس جديد من العلاج مع الحجامة ايضا

على فكرة فى طبيب صيدلى يعالج حالات الصفر عن طريق الحجامة فقط وعسل عليه بذور الفجل
وفى حالات كثيرة عولجت عنده فى حالة ظهر عنده حيوانات منوية بعد شهر وفى بعد 3 شهور وفى بعد 6 شهور وفى بعد سنه وفى بعد سنه ونصف من الحجامة وهذه الحالة حملت زوجته بعد 20 سنه عقم ونحن رأينا هذه التحاليل فى مركزهذا الدكتور لهذه الحالات بأنفسنا لاننا كنا لانصدق ما سمعناه
والله العلاج كله تجربى وليس امامنا الا التجربه

فـخـر نـجـد
05-03-2013, 09:21 PM
اختي زهرة وين هذا الطبيب

زهرة الاوركيديا
05-03-2013, 10:57 PM
اختي زهرة وين هذا الطبيب

اختى فخر نجد هذا الطبيب فى مصر وهو يظهر على قناه الخليجية وقناه الناس

عموما احنا ذهبنا له حتى نتأكد مما سمعناه ونرى ماذا يفعل
انا ممكن اقول لكى طريقة الحجامة التى يقوم بها وانتى تنفذيها عندك والعسل ايضا اعمليه انتى بنفسك
هو مؤلف كتاب عن الحجامة
مهم جدا التركيز على الاماكن التى اذكرها لكى

هو يعمل الحجامة بكاسات صغيرة (ثاتى مقاس فى الكاسات) - وكل الكاسات مقاس واحد

الاماكن : فى الظهر كاسان اعلى الظهر يمين ويسار وكاس فى المنتصف
و4كاسات فى منتصف الظهر 2 يمين 2 يسار تحت بعض
وكاسان فى اسفل الظهر يمين ويسار وكاس فى المنتصف نهاية العمود الفقرى

من الامام كاس اعلى منتصف الصدر وكاسان اسفل البطن يمين ويسار وكاس فى المنتصف (جاف)

وفى الركبة اليمين من الخلف (كاس حجامة غير جافة)
وفى نفس الركبة من الامام (كاس حجامة جاف)
وفى الركبة الشمال من الجانب الايمن للركبة كاسان تحت بعض فى مسافة بينهم 20سم (حجامة جافة)

اما اذا كان فى دوالى فى الخصية
فعليكى اضافة هذه الكاسات بجانب الاولى

اماكن حجامة الدوالى 4 كاسات فى الفخذ 2 فى الفخد اليمين و2 فى الفخذ الشمال
كل كاسان بينهم مسافة 4 سم فى منتصف الفخذ

وكاسان خلف الركبة اليمين تحت بعض بينهم مسافة 20سم (حجامة جافة)
وكاسان خلف الركبة الشمال تحت بعض بينهم مسافة 20سم (حجامة جافة)

وكاس فى القدم من اسفل بعد الاصبع الكبير فى القد اليمنى (حجامة جافة)
وكاس فى اسفل القدم اليسرى عندالعظمة البارزة فى كعب القدم من اليسار (حجامة جافة)

حجامة جافة (يعنى بدون تشريط)
حجامةغير جافة (يعنى بتشريط وخروج دم)

اما بالنسبة للعسل (كيلو عسل نقى ولو جبلى يكون افضل + مايعادل فنجان صغير من بذور الفجل المطحونة) ويؤخذ ملعقة كبيرة صباحا وملعقة كبيرة مساءا

س هذا كل مايفعله وعليكى ان تنفذيه بنفسك (الموضوع بإذن الله سهل)

لو عايزه اصور لكى الصور التى بالكتاب عن اماكن الحجامة
عرفينى وانا انزلها لكم هنا

نحن فدائك يا رسول الله
06-03-2013, 12:23 AM
اختى فخر نجد هذا الطبيب فى مصر وهو يظهر على قناه الخليجية وقناه الناس

عموما احنا ذهبنا له حتى نتأكد مما سمعناه ونرى ماذا يفعل
انا ممكن اقول لكى طريقة الحجامة التى يقوم بها وانتى تنفذيها عندك والعسل ايضا اعمليه انتى بنفسك
هو مؤلف كتاب عن الحجامة
مهم جدا التركيز على الاماكن التى اذكرها لكى

هو يعمل الحجامة بكاسات صغيرة (ثاتى مقاس فى الكاسات) - وكل الكاسات مقاس واحد

الاماكن : فى الظهر كاسان اعلى الظهر يمين ويسار وكاس فى المنتصف
و4كاسات فى منتصف الظهر 2 يمين 2 يسار تحت بعض
وكاسان فى اسفل الظهر يمين ويسار وكاس فى المنتصف نهاية العمود الفقرى

من الامام كاس اعلى منتصف الصدر وكاسان اسفل البطن يمين ويسار وكاس فى المنتصف (جاف)

وفى الركبة اليمين من الخلف (كاس حجامة غير جافة)
وفى نفس الركبة من الامام (كاس حجامة جاف)
وفى الركبة الشمال من الجانب الايمن للركبة كاسان تحت بعض فى مسافة بينهم 20سم (حجامة جافة)

اما اذا كان فى دوالى فى الخصية
فعليكى اضافة هذه الكاسات بجانب الاولى

اماكن حجامة الدوالى 4 كاسات فى الفخذ 2 فى الفخد اليمين و2 فى الفخذ الشمال
كل كاسان بينهم مسافة 4 سم فى منتصف الفخذ

وكاسان خلف الركبة اليمين تحت بعض بينهم مسافة 20سم (حجامة جافة)
وكاسان خلف الركبة الشمال تحت بعض بينهم مسافة 20سم (حجامة جافة)

وكاس فى القدم من اسفل بعد الاصبع الكبير فى القد اليمنى (حجامة جافة)
وكاس فى اسفل القدم اليسرى عندالعظمة البارزة فى كعب القدم من اليسار (حجامة جافة)

حجامة جافة (يعنى بدون تشريط)
حجامةغير جافة (يعنى بتشريط وخروج دم)

اما بالنسبة للعسل (كيلو عسل نقى ولو جبلى يكون افضل + مايعادل فنجان صغير من بذور الفجل المطحونة) ويؤخذ ملعقة كبيرة صباحا وملعقة كبيرة مساءا

س هذا كل مايفعله وعليكى ان تنفذيه بنفسك (الموضوع بإذن الله سهل)

لو عايزه اصور لكى الصور التى بالكتاب عن اماكن الحجامة
عرفينى وانا انزلها لكم هنا

اهلا اختنا الكريمة..
يا ريت معلومات واضحه عن هذا الطبيب
اسمه ايه؟؟؟
فى اى مكان فى مصر؟؟
ارقام جواله؟؟؟
بيعالج بايه بالظبط؟؟
و اسف على تعبك
دعوووووووووووووووووووووواتكم

زهرة الاوركيديا
06-03-2013, 02:44 AM
اهلا اختنا الكريمة..
يا ريت معلومات واضحه عن هذا الطبيب
اسمه ايه؟؟؟
فى اى مكان فى مصر؟؟
ارقام جواله؟؟؟
بيعالج بايه بالظبط؟؟
و اسف على تعبك

انا لم اذكر اسمه حتى لاتفكرون انها دعاية وانا شايفه ان مايقوم بعمله هو والفريق الذى معه
من الممكن ان تعملوه بأنفسكم - نحن مصريون مقيمين خارج مصر وتعلمنا عمل الحجامة حتى نقوم بها
بأنفسنا ( يعنى الموضوع سهل جدا بإذن الله) والحصول على العسل وبذر الفجل ايضا سهل
المهم الصبر على العلاج

انا اعرف اخى عبقور انك مصرى من خلال كلامك - عموما هو اسمه ( عادل حساسيين)
هو فاتح مركز فى 6 اكتوبر وحاليا فاتح مراكز فى كل المحافظات تقريبا (طنطا - المنصورة _ الاسكندريه الصعيد - تقريبا كل المحافظات ) هو بدأ بحلات الصفر - وحاليا يستقبل كل لحالات المرضية على ان الحجامه تعالج امراض كثيرة - نحن ذهبنا اليه فى مركز 6 اكتوبر حتى نتأكد من التحاليل التى كان يعرضها على الفضائيات وايضا معرفة ماذا يفعل لان كنا نعمل الحجامة قبل الذهاب اليه فوجدنا الاماكن التى يقوم بعمل الحجامة مختلفه عن الاماكن التى كنا نعمل بها الحجامة
وربنا يوفقنا جميعا لما فيه الخير لنا

عموما تابعة على قناه الخليجيه اكتر وله اعلانات عليها بمراكزه وتليفوناته

زهرة الاوركيديا
06-03-2013, 06:27 AM

زهرة الاوركيديا
06-03-2013, 06:40 AM
هذه صور اماكن الحجامه
الضغط على الصورة لتكبيرها

زهرة الاوركيديا
06-03-2013, 06:55 AM
صورة اخرى لاماكن الحجامة

رب لا تذرنى فردا 1
06-03-2013, 11:14 AM
يا جماعة هل معظم الرجال اللى عندهم انعدام و ارتفاع هرمون fsh ولا يوجد عندهم خلايا ام يكون حجم الخصية صغير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابوصقر
06-03-2013, 11:21 AM
(( أعقل الناس محسن خائف، وأحمق الناس مسيء آمن ))

رب لا تذرنى فردا 1
06-03-2013, 11:53 AM
وينكممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم :(

نحن فدائك يا رسول الله
06-03-2013, 12:22 PM
انا لم اذكر اسمه حتى لاتفكرون انها دعاية وانا شايفه ان مايقوم بعمله هو والفريق الذى معه
من الممكن ان تعملوه بأنفسكم - نحن مصريون مقيمين خارج مصر وتعلمنا عمل الحجامة حتى نقوم بها
بأنفسنا ( يعنى الموضوع سهل جدا بإذن الله) والحصول على العسل وبذر الفجل ايضا سهل
المهم الصبر على العلاج

انا اعرف اخى عبقور انك مصرى من خلال كلامك - عموما هو اسمه ( عادل حساسيين)
هو فاتح مركز فى 6 اكتوبر وحاليا فاتح مراكز فى كل المحافظات تقريبا (طنطا - المنصورة _ الاسكندريه الصعيد - تقريبا كل المحافظات ) هو بدأ بحلات الصفر - وحاليا يستقبل كل لحالات المرضية على ان الحجامه تعالج امراض كثيرة - نحن ذهبنا اليه فى مركز 6 اكتوبر حتى نتأكد من التحاليل التى كان يعرضها على الفضائيات وايضا معرفة ماذا يفعل لان كنا نعمل الحجامة قبل الذهاب اليه فوجدنا الاماكن التى يقوم بعمل الحجامة مختلفه عن الاماكن التى كنا نعمل بها الحجامة
وربنا يوفقنا جميعا لما فيه الخير لنا

عموما تابعة على قناه الخليجيه اكتر وله اعلانات عليها بمراكزه وتليفوناته

و الله يا اختى انا اعرفه طبعا.. و من فترة فتح هنا بمحافظتى مركز له لتوزيع منتجاته
و لكنى اول مرة اعرف انه بيعمل حجامه
الف شكر اختنا الكريمة. على معلوماتك
و اذا كان عندك اى معلومه او اى اضافه عن طبيب او مركز او حاله.. قولى على طول هنا بالصفحه..
نحن فى تجربه صعبه. و بنكون كلنا فى حاجه الى معلومه كامله. و تكون للعلم لنا و للمعرفة بها
و الموضوع مش بيكون دعاية و لا شئ لاحد بعينه.
و للعلم اختنا الكريمة.. هو اسمه سعيد حساسين. و ليس عادل حساسين
وفقك الله دائما
دعووووووووووووووووووووووووووواتكم

زهرة الاوركيديا
06-03-2013, 12:38 PM
و الله يا اختى انا اعرفه طبعا.. و من فترة فتح هنا بمحافظتى مركز له لتوزيع منتجاته
و لكنى اول مرة اعرف انه بيعمل حجامه
الف شكر اختنا الكريمة. على معلوماتك
و اذا كان عندك اى معلومه او اى اضافه عن طبيب او مركز او حاله.. قولى على طول هنا بالصفحه..
نحن فى تجربه صعبه. و بنكون كلنا فى حاجه الى معلومه كامله. و تكون للعلم لنا و للمعرفة بها
و الموضوع مش بيكون دعاية و لا شئ لاحد بعينه.
وفقك الله دائما

هو اول مافتح فتح المركز الذى فى 6 اكتوبر كان للحجامة فقط - وبعد ذلك فتح فى كل محافظة مركز للحجامة + صيدلية خضراء(صيدلية اعشاب فقط) - عموما الصور التى نزلتها من الكتاب الذى ألفه للحجامة ممكن ان تعطيها الى خبير بالحجامة
وينفذها لكم فى اى مكان

لا تستهينوا بالحجامة هى تعالج حتى الضرر الناتج عن الدوالى - وتعالج امراض غير واضحه للأطباء

زهرة الاوركيديا
06-03-2013, 12:45 PM
يا جماعة هل معظم الرجال اللى عندهم انعدام و ارتفاع هرمون fsh ولا يوجد عندهم خلايا ام يكون حجم الخصية صغير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الخصية لما تبدأ العمل (يعنى تشتغل)
حجمها بيزيد شويه والتغير بيكون ملحوظ

رب لا تذرنى فردا 1
06-03-2013, 12:52 PM
اختى زهره اانا اقصد في حالات اللى ما يجدوا الخلايا الام المنتجة يكون معظمها يوجد ضمور في الخصية؟؟؟
ام حجمها طبيعي و ما يجدوا خلايا ام منتجة؟؟؟

فـخـر نـجـد
06-03-2013, 02:13 PM
اختي زهرة مشكوووووورة حبيبتي الله يعطيك العافية

والله يرزقنا جميعاً بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل

زهرة الاوركيديا
06-03-2013, 02:18 PM
اختى زهره اانا اقصد في حالات اللى ما يجدوا الخلايا الام المنتجة يكون معظمها يوجد ضمور في الخصية؟؟؟
ام حجمها طبيعي و ما يجدوا خلايا ام منتجة؟؟؟

الضمور شئ وعدم وجود الخلايا الام شئ آخر - عدم وجود الخلايا الام لايؤثر على حجم الخصية بشكل ملحوظ - لكن الضمور يؤثر على شكل وحجم الخصية بشكل ملحوظ ويؤثر على الخصية ككل - لابد ان تبحثى عن سبب الضمور وتعالجيه - وممكن يكون الضمور من غير سبب (خلقة)

زهرة الاوركيديا
06-03-2013, 02:24 PM
اختي زهرة مشكوووووورة حبيبتي الله يعطيك العافية

والله يرزقنا جميعاً بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل

آمين يارب العالمين

حلاوه حلوه
06-03-2013, 06:19 PM

مين عمل عملية الدوالي في الخصية عن طريق الجراحه عند أي دكتور وهل فيها ألم وكم استمر الألم

رب لا تذرنى فردا 1
06-03-2013, 08:24 PM
اللي ما عندهم خلايا ام ايش السبب يكون؟؟؟؟؟

نحن فدائك يا رسول الله
06-03-2013, 11:39 PM

مين عمل عملية الدوالي في الخصية عن طريق الجراحه عند أي دكتور وهل فيها ألم وكم استمر الألم

اختى الكريمة...
انا عملتها جراحيا فى سنه 2000
عند دكتور ياسر الشيخ
و لا يوجد الم و لا اى شئ.. و خرجت فى نفس اليوم
الموضوع سهل. و الحركه من بعده عاديه جدا
دعوووووووووووووواتكم

المتفائل خير
07-03-2013, 01:33 AM
انا سبق لى ان سألت عن الدكتور عبد القادر عواد استشارى الذكورة والعقم
والعلاج بالحجامة والاعشاب ومافى حد رد عليا مش عارف ليه.
عموما انا استريحت للدكتور من خلال متابعتى لبرنامجه صحتك والطبيعة على قناة الصحة والجمال
وبعد الاستخارة قررت ان اتابع مع الدكتور.فاتصلت بعيادة الصحة والجمال
واعطونى رقم الدكتورفاتصلت به
وشرحت له حالتى فطلب منى ان ارسل له تحليل الهرمونات وتحليل الانسجة على الايميل
فأرسلتها له فقال لى ابشر خيرا مدام فيه خلايا ام (germcell) يمكن تنشيطها بالحجامة
والعسل والاعشاب مع العلاج الكميائى لمدة ثلاث اشهر ثم نعمل تحليل سائل فإن لم تظهرحيامن
بالسائل نعمل مسح مجهرى وفيه امل كبير ان نحصل على حيامن. والأمل فى الله .هذا كلام الدكتور
تواصلت مع الدكتور وكان متجاوب جدا وارسل لى العلاج عن طريق البريد السريع.
والان انا فى ثانى يوم من استخدام العلاج.
العلاج عبارة عن خلطة عسل ملعقتين باليوم وخلطة اعشاب ملعقة صغيرة على كوب ماء مغلى
يحلى ويشرب 3مرات باليوم
والعلاج الكميائى ال الكارنيتين350 مجم ـ فوليك اسيد 500مكجم ـ تاموكسيفين(نولفاديكس) 20مجم
والحجامة مرة كل شهر . وانا فى انتظار ان يرسل الي مواضع الحجامة .
اسأل الله ان يجعلها سبب الشفاء وان يرزقنى واياكم الدرية الصالحة.

حلاوه حلوه
07-03-2013, 10:59 AM
اختى الكريمة...
انا عملتها جراحيا فى سنه 2000
عند دكتور ياسر الشيخ
و لا يوجد الم و لا اى شئ.. و خرجت فى نفس اليوم
الموضوع سهل. و الحركه من بعده عاديه جدا
دعوووووووووووووواتكم

شكرا لأجابتك اخي عبقور

زوجي عمل عملية الدوالي بالقسطرة لجهة واحده والاخرى لم يستطيع الدكتور لصغر الوريد

لكن الدكتور اخبره ان يراجع دكتور اخر ويعملها بالجراحه لأنها على حسب كلامه لم يعملها بالشكل المرضي

ومتخوفه جداً من ألم الجراحه

ابوصقر
07-03-2013, 11:43 AM
السلام عليكم
فيه احد جرب الخزعه وكيف طريقتها،، وهل الابر المستخدمه فيها تكون كبيره او لاء وتااثر على الخصيه عند اخذ العينه

لاني متخوف كثير منها،،،،،،،حاولت ابحث عن الطريقه في النت ولكن لم اجد الاجابه الشافيه

تحياااتي

رب لا تذرنى فردا 1
07-03-2013, 12:04 PM
انا و زوجي في حيرة هل يصوم بالتفتيش ام الخزعة!!!هو متخوف من صعوبة التفتيش!!!!هل احدكم عنل خزعة و لقوا حيوانات مع ارتقاع fsh الضعف!!!وهل صحيح كلما ارتفع fsh كان افضل لانه يحفز الخصية علي الانتاج؟؟

الحورالصبوره
07-03-2013, 12:12 PM
اخي ابو صقر
ابحث في اليوتيوب
انت تقصد اخذ عينه بالابره
والا اخذ عينه خزعه
في فرق بين الخزعه
واخذ العينه بالابره
هذه الفديو لاخذ العينه بالابره

هذا الفديو لسحب بالابره
http://www.youtube.com/watch?v=k70gmQ73DrM

رب لا تذرنى فردا 1
07-03-2013, 12:15 PM
عينة خزعة هي التفتيش؟

أم ريهام
07-03-2013, 12:47 PM
السلام عليكم أنا سيدة متزوجة و أم لطفلة عمرها الآن 04 سنوات و الآن أحاول الحمل من جديد و أتمنى من الله أن يرزقني صبي لكن بعد اجراء الفحوصات اكتشفنا أن هرمون ال lh مرتفع لدي و كذلك زوجي حركة الحيوانات المنوية ضعيفة و قليلة عن الطبيعي فأعطتني الطبيبة تحاميل فرجية و شرجية و إبر لمدة 06 أيام متتالية لأنه كان لدي هبوط في الرحم و أعطت زوجي فيتامين ه و أبر للشرب لزيادة الطاقة و كذلك اشتريت له عقدة من الأعشاب جاهزة لتقوية السائل المنوي و تزيد حركته لكنه لم يكملها نظرا لرائحته القوية جدا فهي تحتوي على نسبة عالية من الحلبة المهم أكملنا علاجنا و بعد مرور شهر تأخرت الدورة و بدأت أعراض الحمل تظهر لكن حدث لي اجهاض و عدت الى الطبيبة نفسها فطلبت مني تناول كلوميد من اليوم الثاني للدورة إلى اليوم السادس حبة قبل النوم و أوفيستا ابتدا من اليوم السابع الى اليوم العاشر حبتين يوميا بعد الغذاء و العشاء و في اليوم 11 من الدورة يأخذ زوجي حقنة hcg 5000 و يكون يومها جماع في الليل و أنا آخذها في اليوم 13 و 15 صباحا و يكون فيهما جماع في الليل ثم آخذ بعدها ultrogestan من اليوم 16 الى 25 عن طريق المهبل صباحا. لم يحن بعد الوقت لأخذ الإبر و أنا أسأل هل يمكن الحمل بولد بهذه الطريقة و هل من أخت جربت هذه الابر التفجيرية تنصحني.

:h5:

عاشقة الامومه
07-03-2013, 01:41 PM
يارب ترزقنا من غير عمليات انه عليك هين

إيمان البحر
07-03-2013, 02:42 PM
انا سبق لى ان سألت عن الدكتور عبد القادر عواد استشارى الذكورة والعقم
والعلاج بالحجامة والاعشاب ومافى حد رد عليا مش عارف ليه.
عموما انا استريحت للدكتور من خلال متابعتى لبرنامجه صحتك والطبيعة على قناة الصحة والجمال
وبعد الاستخارة قررت ان اتابع مع الدكتور.فاتصلت بعيادة الصحة والجمال
واعطونى رقم الدكتورفاتصلت به
وشرحت له حالتى فطلب منى ان ارسل له تحليل الهرمونات وتحليل الانسجة على الايميل
فأرسلتها له فقال لى ابشر خيرا مدام فيه خلايا ام (germcell) يمكن تنشيطها بالحجامة
والعسل والاعشاب مع العلاج الكميائى لمدة ثلاث اشهر ثم نعمل تحليل سائل فإن لم تظهرحيامن
بالسائل نعمل مسح مجهرى وفيه امل كبير ان نحصل على حيامن. والأمل فى الله .هذا كلام الدكتور
تواصلت مع الدكتور وكان متجاوب جدا وارسل لى العلاج عن طريق البريد السريع.
والان انا فى ثانى يوم من استخدام العلاج.
العلاج عبارة عن خلطة عسل ملعقتين باليوم وخلطة اعشاب ملعقة صغيرة على كوب ماء مغلى
يحلى ويشرب 3مرات باليوم
والعلاج الكميائى ال الكارنيتين350 مجم ـ فوليك اسيد 500مكجم ـ تاموكسيفين(نولفاديكس) 20مجم
والحجامة مرة كل شهر . وانا فى انتظار ان يرسل الي مواضع الحجامة .
اسأل الله ان يجعلها سبب الشفاء وان يرزقنى واياكم الدرية الصالحة.

خلطة العسل ماهى مكوناتها - وخلطة الاعشاب ماهى مكوناتها - وماهو ثمنهم - وهل الدكتور لدية مركز
للحفن المجهرى - وهل هو يقوم بعمليات تفتيش فى الخصية - ارجو الاجابة على

لاننا نفكر فى عملية المسح المجهرى - ومترددين فى الاختيار بين الاطباء

نحن فدائك يا رسول الله
07-03-2013, 04:34 PM
شكرا لأجابتك اخي عبقور

زوجي عمل عملية الدوالي بالقسطرة لجهة واحده والاخرى لم يستطيع الدكتور لصغر الوريد

لكن الدكتور اخبره ان يراجع دكتور اخر ويعملها بالجراحه لأنها على حسب كلامه لم يعملها بالشكل المرضي

ومتخوفه جداً من ألم الجراحه

اختى الكريمة..
لاحظت مرة فى كلام احد الاطباء معى عن موضوع جراحه الدوالى بالقسطرة. ان كل الخليجين تقريبا بيحبوا يعملوا عمليه الدوالى بالقسطرة..
مع ان هذا الطبيب اكد لى فى كلامه انها جراحيا احسن فى عملها بالنسبه للمريض
انما دائما مع اصرار الاخوة الخليجين على عملها بالقسطرة. بيكون امر واقع. و بيقول حاضر
مع انه دايما يحاول فى اقناعهم بعملها جراحيا. لكن دون جدوى
دعوووووووووووووووووووووووووواتكم

المتفائل خير
07-03-2013, 04:35 PM
السلام عليكم
فيه احد جرب الخزعه وكيف طريقتها،، وهل الابر المستخدمه فيها تكون كبيره او لاء وتااثر على الخصيه عند اخذ العينه

لاني متخوف كثير منها،،،،،،،حاولت ابحث عن الطريقه في النت ولكن لم اجد الاجابه الشافيه

تحياااتي

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
انا عملت خزعة بالابرة من سنة 2002 وهى غير العيينة والخزعة بسيطة جدا دخدير موظعى وياخد الدكتور خزعة من كل خصية وهى شبيهة بوخزة الابرة عندما تعمل تحلليل دم وليس لها اى تاتير والعملية تاخد اقل من ربع ساعة
تمنياتى لك بالتوفيق

نحن فدائك يا رسول الله
07-03-2013, 04:39 PM
انا و زوجي في حيرة هل يصوم بالتفتيش ام الخزعة!!!هو متخوف من صعوبة التفتيش!!!!هل احدكم عنل خزعة و لقوا حيوانات مع ارتقاع fsh الضعف!!!وهل صحيح كلما ارتفع fsh كان افضل لانه يحفز الخصية علي الانتاج؟؟

اختى الكريمة..
الواضح من كلامك لنا. انك لم تتابعى مشاركتنا اللى فاتت فى الصفحه
مع انى فى مشاركه قريبه طلبت منك الرجوع للصفحات اللى فاتت. لانك بكل تاكيد هاتستفيدى كتير.
اختى..
لازم زوجك يكون صائم طبعا يوم عمليه التفتيش ان شاء الله. و ده بسبب البنج اللى هاياخدة فى العمليه
و ارتفاع هرمون ال fsh عند زوجك شئ طبيعى جدا. لان الغده عنده بتحاول انها تعوض فشل الخصية فى انتاج الحيامن. بزيادة افراز الهرمون

نحن فدائك يا رسول الله
07-03-2013, 04:43 PM
اخي ابو صقر
ابحث في اليوتيوب
انت تقصد اخذ عينه بالابره
والا اخذ عينه خزعه
في فرق بين الخزعه
واخذ العينه بالابره
هذه الفديو لاخذ العينه بالابره

هذا الفديو لسحب بالابره
http://www.youtube.com/watch?v=k70gmq73drm

مشكورة اختنا الحور الصبورة على المقطع
اللهم لك الحمد .... لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

نحن فدائك يا رسول الله
07-03-2013, 04:46 PM
السلام عليكم أنا سيدة متزوجة و أم لطفلة عمرها الآن 04 سنوات و الآن أحاول الحمل من جديد و أتمنى من الله أن يرزقني صبي لكن بعد اجراء الفحوصات اكتشفنا أن هرمون ال lh مرتفع لدي و كذلك زوجي حركة الحيوانات المنوية ضعيفة و قليلة عن الطبيعي فأعطتني الطبيبة تحاميل فرجية و شرجية و إبر لمدة 06 أيام متتالية لأنه كان لدي هبوط في الرحم و أعطت زوجي فيتامين ه و أبر للشرب لزيادة الطاقة و كذلك اشتريت له عقدة من الأعشاب جاهزة لتقوية السائل المنوي و تزيد حركته لكنه لم يكملها نظرا لرائحته القوية جدا فهي تحتوي على نسبة عالية من الحلبة المهم أكملنا علاجنا و بعد مرور شهر تأخرت الدورة و بدأت أعراض الحمل تظهر لكن حدث لي اجهاض و عدت الى الطبيبة نفسها فطلبت مني تناول كلوميد من اليوم الثاني للدورة إلى اليوم السادس حبة قبل النوم و أوفيستا ابتدا من اليوم السابع الى اليوم العاشر حبتين يوميا بعد الغذاء و العشاء و في اليوم 11 من الدورة يأخذ زوجي حقنة hcg 5000 و يكون يومها جماع في الليل و أنا آخذها في اليوم 13 و 15 صباحا و يكون فيهما جماع في الليل ثم آخذ بعدها ultrogestan من اليوم 16 الى 25 عن طريق المهبل صباحا. لم يحن بعد الوقت لأخذ الإبر و أنا أسأل هل يمكن الحمل بولد بهذه الطريقة و هل من أخت جربت هذه الابر التفجيرية تنصحني.

:h5:

اختى الكريمة ام ريهام..
نورتى صفحتنا المتواضعه
لكن احنا هنا بالصفحه و التجمع هذا. حاله من العقم المستعصى. و لا يوجد لدينا حتى عدد من الحيامن. حتى نقدر نفيدك بشئ
و توكلى على الحى القيوم
و بالنسبه للطريقه المستخدمه منك. ان ربنا يرزقك بصبى. و الله دة شئ فى ايد المولى عز وجل.
و الطريقه ليست سبب فى تحديد نوع المولود

رب لا تذرنى فردا 1
07-03-2013, 05:13 PM
نحن فدائك يا رسول الله شكرا لك لقد قرات كل الصفحات،لكن انا اسال لعل يوجد جديد بهذا المووع،وانا كنت اقصد هل يقوم و ليش يصوم بالخزعة ام التفنيش افضل

نحن فدائك يا رسول الله
07-03-2013, 05:28 PM
نحن فدائك يا رسول الله شكرا لك لقد قرات كل الصفحات،لكن انا اسال لعل يوجد جديد بهذا المووع،وانا كنت اقصد هل يقوم و ليش يصوم بالخزعة ام التفنيش افضل

اختى الكريمة..
اى عمليه جراحيه بالجسم. لازم نصوم قبل اجرائها. لان بنكون تحت تخدير اثناء العمليه
و التفتيش طبعا احسن من الخزعة. لان التفتيش بياخذ من انسجه الخصيه. اللى بيكون الطبيب شايف انها ممكن يكون فيها حيامن. و لانه بيستحسن من الانسجه
اما الخزعة. فهى شئ عشوائى. بياخذ من الخصيه عشوائيا
و اى جديد بيحصل لحالات الصفر. هتجديه موجود هنا بالصحفه ان شاء الله تباعا
دعووووووووووووووووووووووووواتكم

المتفائل خير
07-03-2013, 05:45 PM
خلطة العسل ماهى مكوناتها - وخلطة الاعشاب ماهى مكوناتها - وماهو ثمنهم - وهل الدكتور لدية مركز
للحفن المجهرى - وهل هو يقوم بعمليات تفتيش فى الخصية - ارجو الاجابة على

لاننا نفكر فى عملية المسح المجهرى - ومترددين فى الاختيار بين الاطباء

أنا لما إتصلت بالدكتور وتحدث معه قال لي بما أن عندك خلايا أم يمكن ننشطها بخلطة الاعشاب والعسل والحجامة والعلاج الكيميائي بما أنني أرتحت لكلام الدكتور لم أساله عن تفاصيل الخلطة والعلاج , بس كان عندي أهم شئ أن أجد علاج ينشط الخصية وتوكلت على الله وبدأت في العلاج .
ولكن تبين لي من خلال إستعمالي لخلطة العسل أنه يحتوي على طلع النخيل و غذاء المليكات وحبوب اللقاح غير مطحونة ولا أدري إن كان في شئ أخر أم لا,
وبالنسبة للأعشاب : زنجبيل مطحون وفلفل أسود هذا الواضح ولا أدري هل معه شى أخر,
تكلفة العلاج: ألف دولار
وبالنسبة لمركز خاص به لم اسأله ولاكن الدكتور لديه يوم في عيادة الصحة ,
وهو الذي يقوم بعملية التفتيش .
وفقكم الله لما فيه خير لكم

المتفائل خير
08-03-2013, 01:33 AM
انا نسيت ادكر مع العلاج فيتامين هـ 400غ مرتين باليوم

محسنه الظن بالله
08-03-2013, 09:43 AM
يارب أسألك بأنك أنت الله الأحد الفرد الصمد أن ترزقنا بالذريه الصالحه عاجلا غير آجل*

meriouma
08-03-2013, 12:37 PM
السلام عليكم اخوتي

اردت الاستفسار عن الدواء سبيرم هوب في حد جربو لاني بصراحة حابة زوجي يجربه بس خايفة يكون مجرد اكذوبة انا بتابع الصفحة علئ الفيسبوك بس ما في لحد الان نتائج

ابوصقر
08-03-2013, 12:49 PM
(( اللهم متعني بسمعي، وبصري، واجعلهما الوارث مني، وانصرني على من يظلمني، وخذ منه بثأري ))

امل وتفاؤول
08-03-2013, 03:17 PM
شكرا الكم اخوتي لتفاعلكم الجميل والله يرزقكم جميعا يارب حبيت اسالكم كيف بنعرف اذا عند زوجي يوجد خلايا ام لانو وقت عملناا وخز بالابرة كانت النتيجة سلبية وما قلنا الدكتور اذا في خلايا او لا واذا في خلايا بتبين بالتحليل العادي

الفراشة الحالمة 11
08-03-2013, 08:00 PM
انا زوجي عمل عملية مسح وبعدها اخذوا منه تحليل للانسجة وكانت النتيجة كما في التقرير المترجم علي جوجل (
فحص أنسجة الخصية sectione المسلسل كشفت يظهر خليط من الكامل

أنبوبي التصلب وبراءات الاختراع سوم الأنابيب اصطف فقط من قبل خلايا سيرتولي مع سماكة ملحوظ والتنكس الزجاجي من الغشاء القاعدي أي دليل على الخلايا الجرثومية الخلايا ايديغ أظهرت تغير hyperblastic أي دليل على التهاب الحبيبي محددة أو الأورام
التشخيص / خزعة الخصية اليمنى
عدم تنسج الخلية الجرثومية (سيرتولي الخلايا فقط) مع التصلب أنبوبي واسعة)

ممكن اعرف هل هذا معناه انه زوجي عنده خلايا ام ام لا؟؟؟

وهل هنالك احد مثل حالة زوجي في المنتدي حدث له تحسن مع الوقت ؟؟؟

إيمان البحر
08-03-2013, 11:02 PM
أخى المتفائل خير جزاك الله خيرا على الرد
وربنا يرزقنا جميعا من غير حساب بالبنين والنبات الصالحين والصالحات المتقين والمتقات المعافين والمعافات عاجلا غير آجلا
ياأرحم الراحيم آمين

فـخـر نـجـد
08-03-2013, 11:44 PM
انا مو مقتنعه بنتيجة الشريحة انها خلايا سيرتولي مثل ماقال الدكتور مدحت

لانه سبق وسوا زوجي خزعة ونتيجتها ابدا مو سيرتولي

كاوا شايفين القليل من سبيرماتوسايت !!!

إيمان البحر
09-03-2013, 12:07 AM
انا زوجي عمل عملية مسح وبعدها اخذوا منه تحليل للانسجة وكانت النتيجة كما في التقرير المترجم علي جوجل (
فحص أنسجة الخصية sectione المسلسل كشفت يظهر خليط من الكامل

أنبوبي التصلب وبراءات الاختراع سوم الأنابيب اصطف فقط من قبل خلايا سيرتولي مع سماكة ملحوظ والتنكس الزجاجي من الغشاء القاعدي أي دليل على الخلايا الجرثومية الخلايا ايديغ أظهرت تغير hyperblastic أي دليل على التهاب الحبيبي محددة أو الأورام
التشخيص / خزعة الخصية اليمنى
عدم تنسج الخلية الجرثومية (سيرتولي الخلايا فقط) مع التصلب أنبوبي واسعة)

ممكن اعرف هل هذا معناه انه زوجي عنده خلايا ام ام لا؟؟؟

وهل هنالك احد مثل حالة زوجي في المنتدي حدث له تحسن مع الوقت ؟؟؟

ترجمة جوجل ترجمة حرفية غير واضحة ولايوجد جملة مفيدة - ضعىى التقرير بالانجليزى وبإذن اقول لكى فيه ايه

إيمان البحر
09-03-2013, 12:36 AM
انا مو مقتنعه بنتيجة الشريحة انها خلايا سيرتولي مثل ماقال الدكتور مدحت

لانه سبق وسوا زوجي خزعة ونتيجتها ابدا مو سيرتولي

كاوا شايف

ين القليل من سبيرماتوسايت !!!

اختى زى مابيظهر خلايا ام فى التحليل العادى وتختفى الخصية كذلك - وذلك يرجع فى الغالب للعلاجات
- علاج يأتى بفائده ويظهر معاه خلايا وحيوانات منوية وعلاج آخر لايأتى بفائدة ويقضى على الانتاج
- وكماترى علاج يأتى بفائدة مع حالة واذا اخذ شخص آخر نفس العلاج لايأتى بفائدة ويأتى بنتيجة عكسية -- علشان كده احنا عمالين نجرب بأخذ العلاجات لعله يأتى احد العلاجات معنا بفائدة
فلا تشغلى نفسك بنتيجة العينة وابحثى على علاج جديد -
وبإذن الله فرج الله علينا قريب

نحن فدائك يا رسول الله
09-03-2013, 12:57 PM
http://www.youtube.com/watch?v=nf9tuoGAfAc

فيديو رررائع لعلاج سبيرم هوب لعلاج انعدام الحيوانات المنوية عند الرجال

دعووووووووووووووووووووووووووووواتكم

الحورالصبوره
09-03-2013, 01:10 PM
http://www.youtube.com/watch?v=nf9tuogafac

فيديو رررائع لعلاج سبيرم هوب لعلاج انعدام الحيوانات المنوية عند الرجال

دعووووووووووووووووووووووووووووواتكم

مشكور اخي وبارك الله فيك
اسأل الله تعالى ان يمن عليك بالذريه الصالحه
لما تقدمه من خدمة للجميع.

فـخـر نـجـد
09-03-2013, 01:49 PM
اختى زى مابيظهر خلايا ام فى التحليل العادى وتختفى الخصية كذلك - وذلك يرجع فى الغالب للعلاجات
- علاج يأتى بفائده ويظهر معاه خلايا وحيوانات منوية وعلاج آخر لايأتى بفائدة ويقضى على الانتاج
- وكماترى علاج يأتى بفائدة مع حالة واذا اخذ شخص آخر نفس العلاج لايأتى بفائدة ويأتى بنتيجة عكسية -- علشان كده احنا عمالين نجرب بأخذ العلاجات لعله يأتى احد العلاجات معنا بفائدة
فلا تشغلى نفسك بنتيجة العينة وابحثى على علاج جديد -
وبإذن الله فرج الله علينا قريب

اختي ايمان انا عشان العلاج قاعدة اقول كذا
لاني لازم اعرف الوضع واشوف التجارب اللي تناسب زوجي

بسبب نتيجة الشريحة انا ماقمت افكر لاني مو شايفة حل

بس شكلي بخلي زوجي يسوي حجامة مع خلطة عسل وزنجبيل او عسل وبذور الفجل ولعل فيها العافية

إيمان البحر
09-03-2013, 03:51 PM
[quote=فـخـر نـجـد;1641171]اختي ايمان انا عشان العلاج قاعدة اقول كذا

بس شكلي بخلي زوجي يسوي حجامة مع خلطة عسل وزنجبيل او عسل وبذور الفجل ولعل فيها العافية[/quote

بإذن الله خير توكلى على الله وإبدئى وتابعى التحاليل كل ثلاثة اشهر وخصوصا تحليل الانهبين بى
حتى تعرفى هل فى استفاده من العلاج ام لا

حلاوه حلوه
09-03-2013, 04:18 PM
الدكتور مدحت طريقته جداً خاطئه يضر الخصيه ضرر كبير

بصراحه دكتور زوجي مصري اخبرني انا هذه العينات الكثيره مضره حتى لو لم يجد لايأخذ هذه الكمية الكبيرة

حتى يعطي فرصة للمرات القادمه لكن للأسف كشف عندهم خاطيء لم يكتشفو الدوالي واخذ عينات بهذه الكميه

وعند محاولة العلاج بالأدويه والابر أكد لا نتيجه لها

ونصيحتي لكم لا تاخذكم شهرة هذا الدكتور وانا زوجي اول المتضررين بهذه العمليه عنده لو تم أخذ كميه قليله افضل من 40 عينه

من يريد عمل العمليه عنده يسـأل الدكتور عن كمية العينات لابد من اخذ كميات قليله من العينات وليس كثيرة لسلامة الخصية

متفائلة
09-03-2013, 04:24 PM
[
بإذن الله خير توكلى على الله وإبدئى وتابعى التحاليل كل ثلاثة اشهر وخصوصا تحليل الانهبين بى

السلام عليكم ورحمة الله وباركاته
أختي إيمان ماهو تحليل الانهبين بي ؟ وهل يمكن إجراء هذا التحليل في معمل عادي أم في مركز خصوبة ؟
أرجو الرد

monashlibek
09-03-2013, 05:17 PM
السلام عليكم

هل يوجد علاج لوقف النمو الحيوان المنوي قبل المرحلة الاخيرة (سبرماتيد) فقط هل احد يعرف قصة مشابه وتعالجت
وسمعت الان في تقنية متطورة للبحث عن حيونات منوية بالمسح المجهري هل جربتموه ........
ارجو الرد

فـخـر نـجـد
09-03-2013, 07:13 PM
اختي ايمان الله يجزاك خير على ردك والله يرزقنا جميعاً بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل

اختي حلاوة كلامك صحيح بس احيانا اذا اخذوا عينات قليلة ممكن مايكون فيها ويكون باللي جنبها بكذا بيضطر يفتح مره ثانية وبالنهاية بيستنفذ العدد كله

الشكوى لله مالنا الا التجربة وان شاء الله ربي ينفع بالخلطات والادوية والطب القادم وان شاء الله ربي يرزقنا من غير حول منا ولاقوة

إيمان البحر
09-03-2013, 10:16 PM
أختي إيمان ماهو تحليل الانهبين بي ؟ وهل يمكن إجراء هذا التحليل في معمل عادي أم في مركز خصوبة ؟
أرجو الرد

اختى متفائلة تحليل الانهبيبن بى هو تحليل هرمونى يعبر عن الانقسامات التى تحدث للخلايا فى الخصية
ويدل على تقدم نشاط الخصية مع علاج ما يأخذه الانسان - الى ان تصل الانقسمات فى مراحلها فى النهاية الى نضوج الحيوان المنوى - هو تحليل مهم جدا حتى لايتم فتح الخصية دون جدوى فتح متكرر - لان الجسم عندما يستجيب للعلاج يبدأ تحليل الانهيبن بى فى الازدياد التدريجى الى ان يصل للرقم المطلوب - الذى يتعدى 100 - او 130 - او 150 وعندها يظهر حيوانات منويه قليلة فى الخارج وان لم يخرج حيوانات منوية - يكون بإذن الله ضمان وجود حيوانات منوية بالداخل اثناء عملية التفتيش
هذا التحليل غير معروف لدى اطباء كثيرين بالنسبة للرجال وايضا غير معروف لدى مراكز الحقن المجهرى- هذا التحليل يعرفه اطباء قليلين لانه لانه تحليل حديث - وايضا هذا التحليل غير معروف لدى المعامل العادية - ولكن معروف لدى المعامل الكبيرة - مثل معمل البرج او المعامل العالمية التى ترسل تحاليها بالخارج

من خلال هذا التحليل يستطيع الشخص ان يعرف ان يستمر على العلاج الذى يأخذه ام لا

لان مع استجابة الجسم للعلاج يزداد دون تراجع

إيمان البحر
09-03-2013, 10:20 PM
السلام عليكم

هل يوجد علاج لوقف النمو الحيوان المنوي قبل المرحلة الاخيرة (سبرماتيد) فقط هل احد يعرف قصة مشابه وتعالجت
وسمعت الان في تقنية متطورة للبحث عن حيونات منوية بالمسح المجهري هل جربتموه ........
ارجو الرد

ماهى التقنية المتطورة للبحث عن حيوانات منوية

متفائلة
10-03-2013, 12:49 AM
اختى متفائلة تحليل الانهبيبن بى هو تحليل هرمونى يعبر عن الانقسامات التى تحدث للخلايا فى الخصية
ويدل على تقدم نشاط الخصية مع علاج ما يأخذه الانسان - الى ان تصل الانقسمات فى مراحلها فى النهاية الى نضوج الحيوان المنوى - هو تحليل مهم جدا حتى لايتم فتح الخصية دون جدوى فتح متكرر - لان الجسم عندما يستجيب للعلاج يبدأ تحليل الانهيبن بى فى الازدياد التدريجى الى ان يصل للرقم المطلوب - الذى يتعدى 100 - او 130 - او 150 وعندها يظهر حيوانات منويه قليلة فى الخارج وان لم يخرج حيوانات منوية - يكون بإذن الله ضمان وجود حيوانات منوية بالداخل اثناء عملية التفتيش
هذا التحليل غير معروف لدى اطباء كثيرين بالنسبة للرجال وايضا غير معروف لدى مراكز الحقن المجهرى- هذا التحليل يعرفه اطباء قليلين لانه لانه تحليل حديث - وايضا هذا التحليل غير معروف لدى المعامل العادية - ولكن معروف لدى المعامل الكبيرة - مثل معمل البرج او المعامل العالمية التى ترسل تحاليها بالخارج

جزاك الله خيرا أختي إيمان
سوف يحاول زوجي أن يسأل عليه لكي يعمل هذا التحليل وبعد شهر يعيده لكي يقارن بينهما ولكي يرا نتيجة الدواء الذي أخده.

المتفائل خير
10-03-2013, 02:03 AM

هذه صور توضيحية لمواضع الحجامة لعلاج العقم
وقد اشرت اليها باللون الاحمر

http://www.tabeebe.com/vb/attachment.php?attachmentid=2511&stc=1&d=1362872085

http://www.tabeebe.com/vb/attachment.php?attachmentid=2512&stc=1&d=1362872977

http://www.tabeebe.com/vb/attachment.php?attachmentid=2513&stc=1&d=1362873228

ابوصقر
10-03-2013, 11:39 AM
(( اللهم ثبتني واجعلني هادياً مهدياً ))

رب لا تذرنى فردا 1
10-03-2013, 03:46 PM
زوجي هيعمل الخزعة ادعولي امانه والله خايفه كل مستقبلي مربوط يهاليوم هيكون
يا ربببببببببب استجب لدعائي يا ربببببب يا كريمممممممم يا قادر علي كل شئ ابدل حزني فرحا و فرجا من عندك يا كريممم
ربي لا تذرني فردا و انت خير الوارثين
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم،لا تردني خائبه يا الله
ادعولييييييييي

نحن فدائك يا رسول الله
10-03-2013, 04:33 PM
يا ربببببببببب استجب لدعائي يا ربببببب يا كريمممممممم يا قادر علي كل شئ ابدل حزني فرحا و فرجا من عندك يا كريممم
ادعولييييييييي

مووفقه اختنا
و ان شاء الله تفرحي.. و يكون خير عليكم يا رب

فراشة الامنيات
10-03-2013, 05:15 PM
اخواني انا متأخرة عن الحمل تقريبآ 3 سنوات
هلأ المشكلة اللي مسببة التأخر في الحمل مو مني المشكلة في زوجي
وعن حالتنا من بداية المشوار للعلاج
رحنا للدكتور وطلب منا قبل كل شي انو زوجي يعمل تحليل سائل منوي المهم سوى زوجي التحليل وكانت النتيجة
الكمية=2.5 ml
اللون= رمادي-ابيض
العدد=صفر
كرات الدم البيضاء=5-3
كرات الدم الحمراء=3-2
pH= ألكان

فطلب منو الدكتور يعمل فحوصات لل fsH و التستستيرون و الحيوانات المنوية كمان مرة و ال R.B.Glucose
المهم زوجي عملهم وطلعت الفحوصات كالتالي
fsH= 7.3 mIU/ml
التستستيرون= 3.50 ng/ml
الحيوانات المنوية= صفر
R.B.Glucose= 94 mg

والحمدلله على كل حال رجعنا للدكتور وورجيناه نتائج الفحوصات السابقة طلب منا نروح لدكتور تاني نعمل عندو عدة فحوصات واللي هي كانت
1- فحص لوجود الدوالي أم لا..؟؟
2- فحص لحجم الخصيتين..؟؟
3- فحص للأنابيب الناقلة لتحري وجود تسديد أم لا..؟؟
المهم عملناهم وطلعت النتيجة بعد 5 أيام وكانت نتيجة الفحوصات كالتالي:
1- لا يوجد دوالي للخصيتين
2- حجم الخصيتين كان 2*1.2 سنتيميتر وحكالنا انو صغار ولكن في الطور الطبيعي
3- لا يوجد تسديد في الأنابيب الناقلة

بعد هاذي النتائج قرر الدكتور انو يعمل لزوجي عملية فتح الخصيتين وأخذ عينة المهم بعد أسبوعين تم تحديد موعد العملية وتم أخد عينة من الخصيتين من عدة مواقع ( أعتقد من 3 مواضع من الخصيتين)
وطلعت نتيجة العملية بعد 8 أيام ونتيجتها
the examined sections of bilateral incisional testicular biopsies are showing same histological findings as follows ; testicular tubules in different planes , about 25% of them are showing lining by sertoli cells & spermatogonia with spermatogenic differentiation to primary & secondary spermatocytic cells but spermatides & mature spermatozoon were not seen in the field , the rest of testicular tubules are lined by sertoli cells & spermatogonia with no evidence of spermatogenesis maturation from the start. Interstitial cells are of normal size & number.

وبناءأ على هاذي النتيجة الدكتور حكالنا انو ما بينفع نعمل طفل انابيب او تلقيح صناعي
وقام الدكتور باعطاء زوجي بعض الادوية واللي هي كانت:
nolvadex & zince & folicacid
وطلب منو اخذ هاذي الادوية لمدة 4 شهور وبعدها يسوي فحص للحيوانات المنوية
وعملنا الفحص بعد المدة المحددة وكانت النتيجة صفر

رجعنا للدكتور بهالنتيجة فقام واعطانا كمان كورس علاج وأدوية اللي هي كانت
nolvadex & zince & folicacid & andioxone & proviron & فيتامين هـ قوة 1000 mg
لمدة 3 شهور وان كان نفس نتيجة التحليل الصفر رح يرجع يعمل عملية اخذ عينة من الخصيتين لعلا وعسى يكون شي تغير من الأساس
هلأ هون التحليل طلع صفر

قمت انا وجوزي سافرنا ع مصر للعلاج مع د. مدحت عامر المهم
وصلنا الدكتور وحكينالو كل اللي فوق قام طلب من جوزي يعمل فحوصات للجسم كاملة والحمدلله كان جسمو سليم ما في أمراض وبرضو طلب منو يعمل تحليل سائل منوي وكانت برضو النتيجة صفر

المهم طلب انو نتجهز لعملية فتح خصيتين + حقن مجهري اذا وجدو بالعينة حيوانات منوية وطلب انو أنا أتابع مع الطبيبة وكان جسمي سليم وتابعنا التبويض بهالفترة جوزي أخد كورس علاج لمدة شهر مسافة ما يصبح التبويض جاهز كان عبارة عن 4 حقن اسمها {{chomieron}}
المهم جهز التبويض وأجى موعد عملية الحقن طبعآ زوجي دخل قبلي العمليات لأنو بدهم يعملولو عملية فتح خصيتين
نتيجة عمليتو كان لا يوجد حيوانات منوية ...وبالنسبة لفحص الأنسجة والخلايا كان مثل الصورة

وهلأ كتبلنا الدكتور مدحت عامر كورس علاج لمدة 6 شهور عبارة عن الحقنة {{chomieron}} مرة كل أسبوع
بلشنا من شهر 12 وبننهي الكورس بشهر 6

هلأ شو تشخيصكم للحالة ... وهل يوجد علاج للحالة..؟؟
أم العلاج هو اللجوء للخلايا الجذعية..؟؟ وهل الخلايا الجذعية فعلآ طبقت على الانسان ام مازالت قيد التجربة على الفئران..؟؟
أفيدني
اتعبت والله من هالقصة مع العلم عمري 20 عام وعمر زوجي 22 عام
آسفة جدآ جدآ على الاطالة

ام ملاك مستقبلا
10-03-2013, 05:40 PM

رحنا للدكتور وطلب منا قبل كل شي انو زوجي يعمل تحليل سائل منوي المهم سوى زوجي التحليل وكانت النتيجة
الكمية=2.5 ml
اللون= رمادي-ابيض
العدد=صفر
كرات الدم البيضاء=5-3
كرات الدم الحمراء=3-2
ph= ألكان

فطلب منو الدكتور يعمل فحوصات لل fsh و التستستيرون و الحيوانات المنوية كمان مرة و ال r.b.glucose
fsh= 7.3 miu/ml
التستستيرون= 3.50 ng/ml
الحيوانات المنوية= صفر
r.b.glucose= 94 mg

والحمدلله على كل حال رجعنا للدكتور وورجيناه نتائج الفحوصات السابقة طلب منا نروح لدكتور تاني نعمل عندو عدة فحوصات واللي هي كانت
2- فحص لحجم الخصيتين..؟؟

بعد هاذي النتائج قرر الدكتور انو يعمل لزوجي عملية فتح الخصيتين وأخذ عينة المهم بعد أسبوعين تم تحديد موعد العملية وتم أخد عينة من الخصيتين من عدة مواقع ( أعتقد من 3 مواضع من الخصيتين)
the examined sections of bilateral incisional testicular biopsies are showing same histological findings as follows ; testicular tubules in different planes , about 25% of them are showing lining by sertoli cells & spermatogonia with spermatogenic differentiation to primary & secondary spermatocytic cells but spermatides & mature spermatozoon were not seen in the field , the rest of testicular tubules are lined by sertoli cells & spermatogonia with no evidence of spermatogenesis maturation from the start. Interstitial cells are of normal size & number.

وبناءأ على هاذي النتيجة الدكتور حكالنا انو ما بينفع نعمل طفل انابيب او تلقيح صناعي

لمدة 3 شهور وان كان نفس نتيجة التحليل الصفر رح يرجع يعمل عملية اخذ عينة من الخصيتين لعلا وعسى يكون شي تغير من الأساس
هلأ هون التحليل طلع صفر

وصلنا الدكتور وحكينالو كل اللي فوق قام طلب من جوزي يعمل فحوصات للجسم كاملة والحمدلله كان جسمو سليم ما في أمراض وبرضو طلب منو يعمل تحليل سائل منوي وكانت برضو النتيجة صفر

المهم طلب انو نتجهز لعملية فتح خصيتين + حقن مجهري اذا وجدو بالعينة حيوانات منوية وطلب انو أنا أتابع مع الطبيبة وكان جسمي سليم وتابعنا التبويض بهالفترة جوزي أخد كورس علاج لمدة شهر مسافة ما يصبح التبويض جاهز كان عبارة عن 4 حقن اسمها {{chomieron}}
المهم جهز التبويض وأجى موعد عملية الحقن طبعآ زوجي دخل قبلي العمليات لأنو بدهم يعملولو عملية فتح خصيتين
نتيجة عمليتو كان لا يوجد حيوانات منوية ...وبالنسبة لفحص الأنسجة والخلايا كان مثل الصورة

وهلأ كتبلنا الدكتور مدحت عامر كورس علاج لمدة 6 شهور عبارة عن الحقنة {{chomieron}} مرة كل أسبوع

أم العلاج هو اللجوء للخلايا الجذعية..؟؟ وهل الخلايا الجذعية فعلآ طبقت على الانسان ام مازالت قيد التجربة على الفئران..؟؟
أفيدني

آسفة جدآ جدآ على الاطالة

اختى فراشة الامنيات اهلا بك فى منتدانا وان شاء الله ما تطوليش فى هذا القسم وتنتقلى لقسم
الحوامل ان شاء الله قريبا
أختى فية هنا زملائنا ان شاء الله يردوا عليكى وتلاقى منهم اجابة شافية
ولكن أنا هاقول ليكى اللى أعرفة
حالتكم دى هى مثال شائع فى هذا المنتدى تكاد تكون حالة مسيطرة وهى حالة الصفر
وأحب أطمنك ان الحالة دى وبالرغم من صعوبتها الا انها ليست مستحيلة يعنى ان شاء الله فية أمل فى الانجاب باذن الله وكمان اللى فهمتة ان حالتكم صفر ولكن الخلايا الاولية موجودة
والحمد لله لان فية حالات اصعب منها وهى سيرتولى سيل اى لا توجد خلايا ام
واللى أقدر أقولة لكم انكم تستمروا على الحقن وتحاولوا ان استطعتم تضيفوا للحقن
فيتامينات اى وسى وزنك وسيلينيوم وفوليك اسيد أو فية علاج يشمل كل الفيتامينات اللى الخصية محتاجاها وهو البروكسيد بلس وهو عبارة عن فيتامينات وامن جدا
بس سعرة غالى شوى وما تستعجلوش فى اى عملية للخصية يعنى اصبروا وخدوا
فيتامينات وكمان فية خلطة اعشاب بالعسل الطبيعى جابت نتائج مع بعض الزملاء
ووعموما ما تستعجلوشششششش ابدا فى العملية وممكن قبل عمل العملية
تعملوا تحليل يسمى انهيبين بى وهو تحليل زى ما شرحت مشكورة اختنا ايمان البحر
بيقيس هل الخصية تعمل ام لا وممكن يقدر نسبة العثور على حيوانات منوية بالخصية
وعموما ارجعى الصفحة اللى فاتت وشوفى مشاركة اختنا ايمان البحر بتتكلم فيها عن
اهمية هذا التحليل
عشان كثرة عمل عمليات للخصية ما يؤثرشى على زوجك وكمان ماديا
وان شاء الله يظهر حيوانات منوية بالسائل وربنا يرزقك الذرية الصالحة
واسفة جدا على الاطالة :)

ام ملاك مستقبلا
10-03-2013, 05:48 PM

الكمية=2.5 ml
اللون= رمادي-ابيض
العدد=صفر
كرات الدم البيضاء=5-3
كرات الدم الحمراء=3-2
ph= ألكان

فطلب منو الدكتور يعمل فحوصات لل fsh و التستستيرون و الحيوانات المنوية كمان مرة و ال r.b.glucose
fsh= 7.3 miu/ml
التستستيرون= 3.50 ng/ml
الحيوانات المنوية= صفر
r.b.glucose= 94 mg

2- فحص لحجم الخصيتين..؟؟

هلأ هون التحليل طلع صفر

أفيدني

آسفة جدآ جدآ على الاطالة

اختى فراشة الامنيات اهلا بك فى منتدانا وان شاء الله ما تطوليش فى هذا القسم وتنتقلى لقسم
الحوامل ان شاء الله قريبا
أختى فية هنا زملائنا ان شاء الله يردوا عليكى وتلاقى منهم اجابة شافية
ولكن أنا هاقول ليكى اللى أعرفة
حالتكم دى هى مثال شائع فى هذا المنتدى تكاد تكون حالة مسيطرة وهى حالة الصفر
وأحب أطمنك ان الحالة دى وبالرغم من صعوبتها الا انها ليست مستحيلة يعنى ان شاء الله فية أمل فى الانجاب باذن الله وكمان اللى فهمتة ان حالتكم صفر ولكن الخلايا الاولية موجودة
والحمد لله لان فية حالات اصعب منها وهى سيرتولى سيل اى لا توجد خلايا ام
واللى أقدر أقولة لكم انكم تستمروا على الحقن وتحاولوا ان استطعتم تضيفوا للحقن
فيتامينات اى وسى وزنك وسيلينيوم وفوليك اسيد أو فية علاج يشمل كل الفيتامينات اللى الخصية محتاجاها وهو البروكسيد بلس وهو عبارة عن فيتامينات وامن جدا
بس سعرة غالى شوى وما تستعجلوش فى اى عملية للخصية يعنى اصبروا وخدوا
فيتامينات وكمان فية خلطة اعشاب بالعسل الطبيعى جابت نتائج مع بعض الزملاء
ووعموما ما تستعجلوشششششش ابدا فى العملية وممكن قبل عمل العملية
تعملوا تحليل يسمى انهيبين بى وهو تحليل زى ما شرحت مشكورة اختنا ايمان البحر
بيقيس هل الخصية تعمل ام لا وممكن يقدر نسبة العثور على حيوانات منوية بالخصية
وعموما ارجعى الصفحة اللى فاتت وشوفى مشاركة اختنا ايمان البحر بتتكلم فيها عن
اهمية هذا التحليل
عشان كثرة عمل عمليات للخصية ما يؤثرشى على زوجك وكمان ماديا
وان شاء الله يظهر حيوانات منوية بالسائل وربنا يرزقك الذرية الصالحة
واسفة جدا على الاطالة :)

ام ملاك مستقبلا
10-03-2013, 05:52 PM
زوجي هيعمل الخزعة ادعولي امانه والله خايفه كل مستقبلي مربوط يهاليوم هيكون يا ربببببببببب استجب لدعائي يا ربببببب يا كريمممممممم يا قادر علي كل شئ ابدل حزني فرحا و فرجا من عندك يا كريممم ربي b تذرني فردا و انت خير الوارثين استغفر الله الذي b اله اb هو الحي القيوم،b تردني خائبه يا الله ادعولييييييييي

يااقادر على كل شئ يامن تقول للشئ كن فيكون بقدرتك أجبر أختنا وزوجها وارزقهم ذرية صالحة معافاه انك ولى ذلك والقاادر عليية

الفراشة الحالمة 11
10-03-2013, 07:40 PM
ترجمة جوجل ترجمة حرفية غير واضحة ولايوجد جملة مفيدة - ضعىى التقرير بالانجليزى وبإذن اقول لكى فيه ايه

serial sectione examined revealed testicular tissue showing mixture of complete

tubular sclerosis and som patent tubules only lined by sertoli cells with marked thickening and hyalinosis of basement membrane no evidence of germ cells the leydig cells showed hyperblastic change no evidence of granuloma specific inflammation or neoplasia
diagnosis / right testicular biopsy specimen
germ cell aplasia (sertoli cell only ) with extensive tubular sclerosis

الفراشة الحالمة 11
10-03-2013, 07:43 PM
[quote=فـخـر نـجـد;1641171]اختي ايمان انا عشان العلاج قاعدة اقول كذا

بس شكلي بخلي زوجي يسوي حجامة مع خلطة عسل وزنجبيل او عسل وبذور الفجل ولعل فيها العافية[/quote

ممكن اعرف شو المقصود بتحليل الانهبيين بي وهل هو يجري في اي مختبر ؟؟؟؟؟

طيب الود
10-03-2013, 08:27 PM
زوجي هيعمل الخزعة ادعولي امانه والله خايفه كل مستقبلي مربوط يهاليوم هيكون يا ربببببببببب استجب لدعائي يا ربببببب يا كريمممممممم يا قادر علي كل شئ ابدل حزني فرحا و فرجا من عندك يا كريممم ربي b تذرني فردا و انت خير الوارثين استغفر الله الذي b اله اb هو الحي القيوم،b تردني خائبه يا الله ادعولييييييييي

يااقادر على كل شئ يامن تقول للشئ كن فيكون بقدرتك أجبر أختنا وزوجها وارزقهم ذرية صالحة معافاه انك ولى ذلك والقاادر عليية

اللهم ارزق اختنا ام ملاك بالولد الصالح وبشرها وزوجها بما يسرهم

ربي لا تذرنا فردا
10-03-2013, 09:20 PM
رزقنا الله وإياكم جميعاً الذرية الصالحة , السليمة الخلق والخُلق ,, اللهم أمين أمين أمين .

ام ملاك مستقبلا
11-03-2013, 01:21 AM
جزاك الله خيرا اخى طيب الود على دعوتك ويارب يتقبلها منك ربنا
ولكن للتوضيح أختنا ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين 1 هى اللى زوجها هايعمل العملية
وانا عملت لكلامها اقتباس بس ما ظبط معى :)
ياريت ندعى كلنا لاختنا وزوجها ربنا يكرمهم ويسر قلبهم وييجوا يبشرونا

DEVANA DIL
11-03-2013, 03:44 AM
اخواني مختبر البرج بالرياض قالو لنا ان هرمون الانهبين بي للنساء فقط
حتى دكتوره المعمل تفاجأت عموما سوت التحليل وارسلوه لفرنسا وراح تبين النتيجه بعد سبوعين ان شاءالله

كيف يقولون تحليل للنساء بس ورضو يعملوه لنا ؟؟!!

إيمان البحر
11-03-2013, 04:19 AM
حتى دكتوره المعمل تفاجأت عموما سوت التحليل وارسلوه لفرنسا وراح تبين النتيجه بعد سبوعين ان شاءالله

للأسف هذا التحليل معروف للنساء وغير معروف للرجال لانه حديث للرجال
وللأسف ايضا النسبة الى يضعونها للتحليل هى نسبة النساء وليس الرجال
فى اروبا تكون نسبة التحليل فى المعمل 150 - 250 هذا للرجال وبعد 100 بإذن الله يظهر عدد قليل للحيوانات المنويه - ولكن فى الدول العربيه يقاس بنفس مقياس النساء 25 - 325 او 40 - 440 فاذا طلع التحليل اكثر من 25 او 40 وهو الحد الادنى للتحليل يعتبرونه طبيعى وهذا خطأ بالنسبة لمقياس الرجال ويكون مقياس صحيح للنساء انتبهوا لهذه النقطة

إيمان البحر
11-03-2013, 04:29 AM
[quote=إيمان البحر;1641179]

ممكن اعرف شو المقصود بتحليل الانهبيين بي وهل هو يجري في اي مختبر ؟؟؟؟؟

هذا رد لى لمشاركة من قبل اقرئيها

الحورالصبوره
11-03-2013, 11:31 AM
ادعولييييييييي

بالتوفيق اختي الله ييسر اموركم ويفرحكم يارب

الكمية=2.5 ml
اللون= رمادي-ابيض
العدد=صفر
كرات الدم البيضاء=5-3
كرات الدم الحمراء=3-2
ph= ألكان

fsh= 7.3 miu/ml
التستستيرون= 3.50 ng/ml
الحيوانات المنوية= صفر
r.b.glucose= 94 mg

2- فحص لحجم الخصيتين..؟؟

هلأ هون التحليل طلع صفر

أفيدني

آسفة جدآ جدآ على الاطالة

حياك الله اختي ...
اختي العزيزه...مثل مافادتك الاخت ام ملاك في بروكسيد وفي خلطات عسل
بالنسبة للخلايا الجذعيه في دكاتره في اوكرانيا بيشتغلوها...لكن للحين مانعرف
في اخوات بتواصلو...وراح نشوف .
لكن اختي لاتقدمي على عمليات مرة اخرى ولاتـنـجرفي تحت كلام الدكتور اي كان
وعليكي بالاستغفااااااااااار .....والدعاء والصدقه..
ثقي يا اختي هذا علاجنا ..
فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا .

عجيب والله من الدكتور مدحت
طبعا هو دكتور مااااادي بمعنى الكلمة
اي شخص يجي على طول ماعنده غير العمليه
وقوله روح جهز المدام..

شوف استغلال الاطباء حسبنا الله ونعم الوكيل
يعني هو لما عطى زوج اختنا الفراشه
علاج حقن لمدة شهر
وهو يضحك على ذهون الناس المساكين امثالنا
لاننا مثل الغريق الي يتعلق بقشه
وهو عارف انو شهر مراح تجيب نتيجه مع الي عنده حيوانات وعنده ضعف
فكيف معا صاحب الصفر...يعني 2 حقنه بالاسبوع..يعني 8 حقن راح تسوي نتجيه
وهو دكتور ذكوره وعارف انو دوره الحيوان المنوي 72 يوم
والحين يرجع يعطي علاج لمدة ست اشهر
طيب ليش مامن الاول يعطي علاج
للزوج لمدة ثلاث_الى ست اشهر
بعدها بعمل التفتيش لتفادي فتح الخصيه اكثر من مره

..............
وقريت قبل كم يوم مشاركة لاخت بمنتدى اخر
تقول انا زوجي عنده عدد قليل جدا وعملنا تجميد عينه مرتان في مركز
اخر...وعملت مرتان التلقيح المجهري ومافي نصيب..وبعدها زوجها اصبح صفر
تقول جيت لمدحت عامر..بصفته اختصاص ذكوره
وقلها على طول جمدو عينات
تقول العدد عندهم صفر
وفي عينات مجمده في مركز اخر
لكن انا خلاص مابدي العمليات بدي اخذ علاجات لزوجي
وتقول هو يقول روحي ادخلي للدكتوره عشان ..تشيط بويضات.
حسبنا الله ونعم الوكيل

إيمان البحر
11-03-2013, 11:35 AM
اختى الفراشة الحالمة ما اسوف اقوله لكى فى ترجمة التقرير
ينم عن جزء او اجزاء صغير ة جدا جدا جدا جدا جدا جدا فى الخصية ولا تشمل الخصية كلها ولذلك لايمكن الاعتماد اعتماد كلى على نتيجة العينة ومن الممكن ان يكون هناك اماكن بالخصية بجانب الاماكن التى اخذت منها العينة بها انابيب وخلايا وايضا حيوانات منوية - الامل دائما موجود وان الله قادر ان يبدل ويغيير فى اقل من الثانية - فى حالات كان عندها خلل جينى كبير - وعقم وراثى وشفيت ورزقت بالاولاد من غير مايأخذوا حبة علاج واحدة وذلك بيقينهم وتقربهم ودعائهم لله رزقوا
انه عليه هين بعد ما اقول لكى مافى التقرير ابدئى بالعلاج سواء بالقرآن او الحجامة او الادوية والفيتامانات وتوكلى على الله وكلك يقين برزق الله لكى - فإن الله لن يضيع لكم مجهودا بذلتموه وسوف يرزقكم بإذن الله بسهوله ويسر

نحن فدائك يا رسول الله
11-03-2013, 12:35 PM

اخى العزيز...
فيه كتيرررر من الاطباء و المعامل لا يعلمون شئ عن اشياء كثيررررة
عندك مثلا.. او ما ظهر البروكسيد بالصفحه عندنا.. كان شئ مبهم للاطباء و الصيادله
والانهبين بى بيتعمل هنا فى مصر فى معمل البرج للرجال
و حتى يطمئن قلبك.. فالتحليل بيتم ارساله الى فرنسا.. و بيكون عليه كل بياناتك الشخصيه
دعوووووووووووووووووووووووووووووواتكم

ابوصقر
11-03-2013, 12:40 PM
ادعولييييييييي

الله يووفقكم ان شالله. بنتظار تفاصيل عمل الخزعه لاني مقبل مقبل عليها ان شالله.

تحياااتي

راجيه رحمه ربها
11-03-2013, 02:07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فيه شيخ بالرياض يعالج العقم عنده ماء وزيت يقول عالج حالات رابط طريقة استعمال الماء والزيت لتأخر الإنجاب أو عدمه... http://db.tt/dKJ6n1sJ والتواصل عن طريق زوجته عبر الواتس اب19 05544612

ادعولي بالذريه الصالحه

راجيه رحمه ربها
11-03-2013, 02:11 PM
السلام عليكم
صبايا عندي اخبار كثير حلوة
كلم زوجي شيخ انذكر بقناة بداية يقرا لمرضى السرطان والعقم
المهم الشيخ جدا محترم ومخلص ويتكلم بضمير وهو مايحب الاعلام ابد بس اللي ذكرة شيخ ثاني يقول من بعدها الاتصالات كثرت عليه
المهم من الموضوع انه قال لزوجي ماراح اقرا عليك انا حاط بباب بيتي زيت وماء خذلك كيس وخل الباقي لاخوانك ينتفعون بيه
الطريقة تفرغين الزيت بعلبة زيت زيتون كبيرة والماء كذلك بماء زمزم
وتقرأين انت وزوجك عليها سورة الفاتحة 7 مرات باستحضار النية وتدبر الايات
وايات الانجاب
ال عمران ايه38
الانبياء 89
الصافات 100
الفرقان 74
تكرر من 3 الى 7 وكل مازادت انفع لك
الماء يستخدم للشرب
الزيت تدهنين فيه ثلاث مرات باليوم (اتوقع )
الجبهه والصدر من فوق لحد الاثداء والرحم والعورة هذا بالنسبة للمرأة
اما الرجل الجبهه والصدر(اتوقع) والعمود الفقري والعورة
وكمان يضاف للاكل ممكن سلطة (اتوقع) ع البارد
شرط صبايا ان العلبة ماتخلص ابد يعني اذاصارت قليل تضيفين عليها من جديد وهكذا
القرأة بشكل يومي الهمة
كمان قال لا تقول بجرب كلام ربي مو تجربة
وملازمة الاستفغار وكثرة الدعاء وخاصة الادعية المذكورة بالايات
تحري اوقات الاجابة وحسن الظن بالله
حنا عارفين ان موضوع ازواجنا صعب كثير او بمعنى اقرب طبيا ماله علاج ع الاغلب
وبما اني ادوختكم بكلمة اتوقع لان يادوب مكالمة ونص ساعة تقريبا فنسينا الطريقة
حابة ابشركم اني كلمت الشيخ ابغاه يعيدلي الطريقة وجزاة الله كل خير كان صوته تعبان حيل ومبحوح من كثرة الاتصالات اللي تجيه فقالي انه ان شاء الله ع الثلاثا او الاربعاء راح ينزل مقطع صوتي او كتابة ياعلى اليوتيوب او بتويتر ع حساب الشيخ طلال الدوسري
بعد البشارة الحلوة انه يقول ان كل اللي عرفهم ع مدى سنين13 او15 او 30 مو متذكرة كلهم خلفو
والشيخ ابد ماياخذ فلوس ومايطنش المكالمات ابد جواله كله مشغول واول مايمسك الخط يرد

منقوللللللل من منتديات عالم حواء

الفراشة الحالمة 11
11-03-2013, 06:25 PM
زوجي عمل تحليل للهرمونات اليوم وكانت النتيجة

fsh 20

lh 5.5

prolactin 15

testosterone 1.8

ممكن اعرف هل نتائج التحليل جيدة نوعا ما ام ماذا ؟؟؟؟

حيث ان زوجي كانت نتيجة fsh منذ ثلاثة سنوات 40

رب لا تذرنى فردا 1
11-03-2013, 08:16 PM
اللهم اني لا اسألك رد القضاء ولكن اسألك اللطف به
سيرتولي سيلز
لا حول ولا قوة الا بالله

الفراشة الحالمة 11
11-03-2013, 08:50 PM
اختى الفراشة الحالمة ما اسوف اقوله لكى فى ترجمة التقرير
ينم عن جزء او اجزاء صغير ة جدا جدا جدا جدا جدا جدا فى الخصية ولا تشمل الخصية كلها ولذلك لايمكن الاعتماد اعتماد كلى على نتيجة العينة ومن الممكن ان يكون هناك اماكن بالخصية بجانب الاماكن التى اخذت منها العينة بها انابيب وخلايا وايضا حيوانات منوية - الامل دائما موجود وان الله قادر ان يبدل ويغيير فى اقل من الثانية - فى حالات كان عندها خلل جينى كبير - وعقم وراثى وشفيت ورزقت بالاولاد من غير مايأخذوا حبة علاج واحدة وذلك بيقينهم وتقربهم ودعائهم لله رزقوا
انه عليه هين بعد ما اقول لكى مافى التقرير ابدئى بالعلاج سواء بالقرآن او الحجامة او الادوية والفيتامانات وتوكلى على الله وكلك يقين برزق الله لكى - فإن الله لن يضيع لكم مجهودا بذلتموه وسوف يرزقكم بإذن الله بسهوله ويسر

شكرا لك اختي ايمان

ربنا يسعدك ويرزقك بالذرية الصالحة

طيب الود
11-03-2013, 10:09 PM
سيرتولي سيلز
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يعوضكم ويرحم حالنا وحالكم
تمسكو بالايمان والصبر وفرج الله قريب

فـخـر نـجـد
11-03-2013, 10:50 PM
سيرتولي سيلز
لا حول ولا قوة الا بالله

الحمدلله اختي وبإذن الله ربي بيرزقنا جميعاً واحد من الاخوان هنا اسمه احلم بالأبوة كان سيرتولي سيلز واخذ ابر هرمونات مع ادوية وماشاء الله تبارك الله ظهر له حيوانات منوية تقريبا مليون
وفيه الاخ ابو هاجر ماكان عنده خلايا ام واخذ خلطة عسل مع ادوية وحملت زوجته طبيعي وكذلك الاخت الوردة الحالمة او شي زي كذا زوجها سيرتولي وجاهم ولد عن طريق المسح المجهري واخذوا ادوية وخلطات

الله يرزقنا جميعاً بحوله وقوته

عبار
11-03-2013, 11:20 PM
السلام عليكم جميعا

انا عضو قديم بهذا المنتدى المبارك . ليس لي مشاركات كثيرة بسبب انه لا جديد بحالتي بانتظار الفرج من الكريم الاكرم

عندي استفسار بخصوص هرمون fsh قبل شهرين كان 24 مرتفع
حللت بالامس القريب وتفاجئت بانه نزل واصبح 10 وعلى كلام فني المختبر انه طبيعي
ارجوا منكم افادتي هل هذا موشر جيد
علما بان بقية الهرمونات طبيعيه
ملاحظة صار لي شهرين مستمر على الفيتامينات والبروكسيد مع الحجامه

عاشقة الامومه
11-03-2013, 11:37 PM
طبعا يدل على تحسن الانتاج الله يشفيك ويعافيك

ربي لا تذرنا فردا
11-03-2013, 11:46 PM
السلام عليكم جميعا

انا عضو قديم بهذا المنتدى المبارك . ليس لي مشاركات كثيرة بسبب انه لا جديد بحالتي بانتظار الفرج من الكريم الاكرم

حياك الله . شي طيب يكون نازل للحد الطبيعي . وبشارة خير لك بإذن الله
وإن شاءالله القادم أحلى وأحلى .

نحن فدائك يا رسول الله
11-03-2013, 11:53 PM
زوجي عمل تحليل للهرمونات اليوم وكانت النتيجة

fsh 20

lh 5.5

prolactin 15

testosterone 1.8

ممكن اعرف هل نتائج التحليل جيدة نوعا ما ام ماذا ؟؟؟؟

حيث ان زوجي كانت نتيجة fsh منذ ثلاثة سنوات 40

اختى الفاضله..
النسب دى الطبيعى بتاعها من كام الى كام
و يبدو ان هناك ارتفاع بهرمون ال fsh و انخفاض بهرمون الذكورة
دعووووووووووووووووواتكم

الحورالصبوره
11-03-2013, 11:55 PM
سيرتولي سيلز
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يعوضكم خير باذن الله
هو ارحم الراحميـــــن

نحن فدائك يا رسول الله
11-03-2013, 11:57 PM
سيرتولي سيلز
لا حول ولا قوة الا بالله

انا لله و انا اليه راجعون
صبرا اختى .. الصبر على البلاء من صفات الانبياء
و ربنا يعوضكم خير ان شاء الله

حسبنا الله. سيؤتينا الله من فضله.انا الى الله راغبون

نحن فدائك يا رسول الله
12-03-2013, 12:01 AM
السلام عليكم جميعا

اخى العزيز..
مرحبا بك فى صفحتنا..
ولكن حتى يطمئن قلبك.. و لزيادة تاكيد لتحسن حالتك. و انك على الطريق الصيح ان شاء الله.
لازم تروح تكرر التحليل مرة اخرى. و يكون فى معمل تحاليل اخر
حتى تتاكد من تحسن حاله العقم عندك ان شاء الكريم
دعوووووووووووووووووووواتكم

فـخـر نـجـد
12-03-2013, 12:50 AM
وش رايكم بهالمقطع

http://youtu.be/x0LxQA9ja9E

ام ملاك مستقبلا
12-03-2013, 01:18 AM
سيرتولي سيلز
لا حول ولا قوة الا بالله

لا حول ولا قوة الا بالله ربنا يعوضكم خييييييير ويرزقكم الرضا والصبر
ويعوض كل المنتدى وكل انسان مر باللحظات دى يعوضه خييييرا كثيرا
انه ولى ذلك والقادر علية

فـخـر نـجـد
12-03-2013, 02:06 AM
اخر شي بالخلايا الجذعية عند الدكتور اديب الزعبي

ذكر انه فيه زوجات حوامل من ازواجهم اللي خضعوا للخلايا الجذعية

http://www.aleqt.com/2013/02/11/article_730941.html

رب لا تذرنى فردا 1
12-03-2013, 09:09 AM
يا جماعه هل ممكنان تكون خزعة الايره غير دقيقه؟؟؟ام هي دقيقة من حيث وجود الخلايا المصنعه؟؟؟؟
علما ان زوجي كان عنده دوالي درجة ثالثه و درجة تانيه...عل هذا يؤثر؟؟؟؟و اجري له الدكتور عملية الدوالي
انا اعرف انه التفتيش المجهري افضل هل هذا صحيح ام انه خزعة الابره صحيحه؟؟؟

إيمان البحر
12-03-2013, 10:57 AM
serial sectione examined revealed testicular tissue showing mixture of complete

tubular sclerosis and som patent tubules only lined by sertoli cells with marked thickening and hyalinosis of basement membrane no evidence of germ cells the leydig cells showed hyperblastic change no evidence of granuloma specific inflammation or neoplasia
diagnosis / right testicular biopsy specimen
germ cell aplasia (sertoli cell only ) with extensive tubular sclerosis

تصلب فى الانابيب , والانابيب السليمة فيها خلايا سيرتولى سيل
مع سمك فى الطبقة الملاصقة للخلايا
لايوجد خلايا ام , مع زيادة فى عدد الخلايا التى تنتج التستسترون (خلايا ليدنج سيل)
لايوجد التهابات فى الخصية ولايوجد اورام
كل ذلك فى العينة المأخوذه من الخصية اليمين

إيمان البحر
12-03-2013, 11:21 AM
السلام عليكم جميعا

استمر على العلاج الذى تأخذه وتابع بالتحاليل بإستمرار الهرمونات وايضا تحليل الانهيبن بى وبإذن الله نسمع اخبار سعيدة فى القريب يارب

إيمان البحر
12-03-2013, 11:24 AM
السلام عليكم جميعا

ماهى اسماء الفيتامينات التى تأخذها مع البوركسيد والحجامة

ابوصقر
12-03-2013, 11:39 AM
سيرتولي سيلز
لا حول ولا قوة الا بالله

لاحول ولاقوة الا بالله. الله يعووضكم ان شالله خيرً.

بسالكم عن الطريقه المستخدمه لاخذ الخزعه،،وحجم الابر المستخدمه،،،وهل لازم تخدير،،وكم مدة العمليه،،وكم خزعه في كل خصيه

تحيااااتي

لؤلؤة زرقاء
12-03-2013, 11:54 AM
اختي ربي لاتذرنى فردا 1...
الله ياجركم في مصيبتكم ويعوضكم خيرا
هذا حالنا ولله الحمد
المؤمن مبتـلى

لؤلؤة زرقاء
12-03-2013, 11:57 AM
رب هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعااء
رب لاتذرني فردا وان خيرا الوارثين

لؤلؤة زرقاء
12-03-2013, 12:32 PM
اخر شي بالخلايا الجذعية عند الدكتور اديب الزعبي

ذكر انه فيه زوجات حوامل من ازواجهم اللي خضعوا للخلايا الجذعية

http://www.aleqt.com/2013/02/11/article_730941.html

بالنسبة للدكتور اديب الزعبي
لما شفنا طلع بالتلفزيون وقال على نجاح الخلايا الجذعيه
اتصلنا به وسالناه وقال لزوجي لابد من مجيئك للعياده
وقال زوجي بسافر له وبشوف الجديد
حالة زوجي فيه عنده خلايا في المرحلة الاولى والثانيه
رحنا للاردن والمركز تبع الدكتور ااديب
وقال بعملك تحليل للخلايا واشوف النتيجه
عملنا تحليل السائل لتبيان الخلايا
فقال للاسف مافيك خلايا حالتك سرتولي
والتحاليل في معمل البرج وتقرير العمليه تدل علة وجود خلايا
المهم.. قال في ناس كانو سرتولي وبدات عندهم خلايا وفي ناس كذا وكذا
الحاصل قلت لزوجي ... لما قال لنا مافي خلايا
عشان احنا نقدم ونعمل عمليه الخلايا الجذعيه...وماراح يتغير شي في حالتك
وهو راح اقلك لا في تقدم بحالتك انت كنت سرتولي والحين عندك خلايا في الاولى والثانيه

هذي تجربتي مع الدكتور اديب الزعبي.

فـخـر نـجـد
12-03-2013, 02:47 PM
اختي لؤلؤة مافهمت كلامك زين بس عموما انا متشتته مابين نتيجة الخزعة اللي تقول انه فيه خلايا وبين نتيجة المسح اللي تقول سيرتولي
مادري وش الصح

عشان كذا اذا جيت براسل الدكاترة وش اكتب او وش احط اي نتيجة بالضبط

رب لا تذرنى فردا 1
12-03-2013, 02:53 PM
يا جماعه ردوا علي هل الدوالي له اثر علي سرتولي

عبار
12-03-2013, 03:55 PM
اشكر جميع من رد علي وانشاءالله نسمع اخبار طيبة عن الجميع يارب

بالنسبة للفيتامينات هي 1 - الزنك 2 فيتامين e قوة 400

3 - الكارنتين بقوة 1000 مرة باليوم

مع المداومة على الاستغفار

رزقنا الله وياكم الذرية الصالحة المعافة

فراشة الامنيات
12-03-2013, 09:55 PM
اخواتي شكرأ لكم على ردكم علييي
يا رب الله يرزقنا جميعآ ويفرج همنا يا رب هو القادر على ذلك
بس انا برضو ما فهمت هلأ زوجي حالتو يعني لوين موصلة الخلايا
هل يوجد خلايا ام ولا لأ..؟؟ يعني شو التشخيص ..؟؟
أرجوكم أفيدوني
هي التقرير تبع عملية فتح الخصيتين مع الدكتور مدحت عامر في مستشفى آدم الدولي في شهر 7 سوينا العملية1

فـخـر نـجـد
12-03-2013, 11:10 PM
اختي فراشة اللي فهمته انه 5٪ موجود خلايا واصلة سبيرماتوسايت يعني المرحلة الثانية و95٪ سيرتولي سيلز

اذا كان كذا معناته ممكن يكون فيه اماكن فيها خلايا واماكن لا!!

رب لا تذرنى فردا 1
12-03-2013, 11:44 PM
ودوا عليييييييي هل الدوالي يسبب سرتولي

نحن فدائك يا رسول الله
13-03-2013, 12:27 AM
ودوا عليييييييي هل الدوالي يسبب سرتولي

اختى الفاضله..
الدوالى سبب من اسباب العقم...و كل شئ ممكن

متفائلة
13-03-2013, 11:32 AM
سيرتولي سيلز
لا حول ولا قوة الا بالله

سيرتولي سيلز
لا حول ولا قوة الا بالله

اسأل الله أن يعوضكي خيرا فلا تجزعي أختي فما ضاقت إلأ وفرج قريب بإذن الله
رزقني الله وإياك الذرية الصالحة يارب ...

ولكن لدي ملاحظة مهمة أرجوا التنبيه :

أما قولك (اللهم اني لا اسألك رد القضاء ولكن اسألك اللطف به) فقد سأل الشيخ ابن العثيمين رحمه الله فأجاب:

السؤال:
كثير من الناس يقولون: اللهم إننا لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه.
فما الحكم في ذلك جزاكم الله خيرا؟
الجواب :
[لا نرى الدعاء هذا ، بل نرى أنه محرم ، وأنه أعظم من قول الرسول عليه الصلاة والسلام:
( لا يقل أحدكم اللهم اغفر لي إن شئت اللهم ارحمني إن شئت) ، وذلك لأن الدعاء مما يرد الله به القضاء ، كما جاء في الحديث : ( لا يرد القضاء إلا الدعاء).
والله عز وجل يقضي الشيء ، ثم يجعل له موانع فيكون قاضيا بالشي ، وقاضيا بأن هذا الرجل يدعو فيرد القضاء، والذي يرد القضاء هو الله عز وجل، فمثلا الإنسان المريض، هل يقول اللهم إني لا أسألك الشفاء ولكني أسألك أن تهون المرض؟!! لا ، بل يقول: اللهم إنا نسألك الشفاء فيجزم بطلب المحبوب إليه دون أن يقول : يا رب أبق ما أكره لكن الطف بي فيه ، خطأ، هل الله عز وجل إلا أكرم الأكرمين وأجود الأجودين ، وهو القادر على أن يرد عنك ما كان أراده أوّلا بسبب دعائك، فلهذا نحن نرى أن هذه العبارة محرمة، وأن الواجب أن يقول : اللهم إني أسألك أن تعافيني ، أن تشفيني ، أن ترد علي غائبي وما أشبه ذلك ]. انتهى كلامه – رحمه الله تعالى -

إيمان البحر
13-03-2013, 12:44 PM
اخواتي شكرأ لكم على ردكم علييي
يا رب الله يرزقنا جميعآ ويفرج همنا يا رب هو القادر على ذلك
بس انا برضو ما فهمت هلأ زوجي حالتو يعني لوين موصلة الخلايا
هل يوجد خلايا ام ولا لأ..؟؟ يعني شو التشخيص ..؟؟
أرجوكم أفيدوني
هي التقرير تبع عملية فتح الخصيتين مع الدكتور مدحت عامر في مستشفى آدم الدولي في شهر 7 سوينا العملية1

خلايا سيرتولى سيل 95% - و 5 %خلايا عند المرحلة الثانية
الطبقة التى تحت الخلية سميك - لايوجد التهابات - لايوجد اورام
وكل ذلك فى الخصية اليمين

5% من الممكن يشتغلوا ويحولوا الخلايا كلها الى حيوانات منوية

الامل كبير وبإذن الله ربنا يرزقنا جميعا قريبا

ابوصقر
13-03-2013, 05:09 PM
(( إذا زرعت الطيبة فستحصد الأصدقاء وإذا زرعت التواضع فستحصد الإحترام ))

فـخـر نـجـد
13-03-2013, 06:56 PM
الاسبوع الجاي يصير شهرين من عملية المسح المجهري

شرايكم اخلي زوجي ياخذ خلطات مع حجامه والا نصبر بعد

دعااء
13-03-2013, 09:29 PM
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد استغفر الله وأتوب إليه

أم جليبيب
13-03-2013, 09:59 PM
الاسبوع الجاي يصير شهرين من عملية المسح المجهري

شرايكم اخلي زوجي ياخذ خلطات مع حجامه والا نصبر بعد

ممكن يبدأ في الخلطات والحجامة
جربي خلطة الأخت صمت ليل
زوجي بعد العملية (تفتيش مع الدوالي) وصف له الدكتور شريف غازي علاج بدأه بعد شهر ونصف

وأنتم هل وصف لكم د/مدحت علاج؟

رب لا تذرنى فردا 1
13-03-2013, 10:53 PM
اختي ام جلييييب شو الدوا اللي وصفله اياه؟؟؟؟وهل عملته فتح خصية ام خزعة ابره؟؟؟وماذا كانت النتيجة

فـخـر نـجـد
13-03-2013, 11:21 PM
ممكن يبدأ في الخلطات والحجامة
جربي خلطة الأخت صمت ليل
زوجي بعد العملية (تفتيش مع الدوالي) وصف له الدكتور شريف غازي علاج بدأه بعد شهر ونصف

وأنتم هل وصف لكم د/مدحت علاج؟

وش الخلطة حقت صمت ان شاء الله انا ناوية على عسل وزنجبيل و7 حبات بركة مع الحجامة

ماوصف لنا شي على اساس انه سيرتولي سيلز بس بكلمه صراحه لاني مو مقتنعه بنتيجته لان زوجي سوا خزعه من قبل وماذكروا انه سيرتولي كانوا كاتبين ازوسبيرميا وانهم شافوا القليل من سبيرماتوسايت

انا اقول يا ان الخصية جزء منه فيه خلايا قليلة وجزء اكبر سيرتولي او ان الخصية تأثرت بالمسح وممكن شالوا من الجزء اللي فيه خلايا

امارات
14-03-2013, 09:37 AM
أخواني أخواتي أتمنى أن تكونوا في أحسن حال وأن يمن ربي علينا بالذرية الصالحةجمعيا من غير تعب
إنقطعت عن الصفحةفترة ليست بالقصيرة ودخلت اليوم عشان اعرف أخر الأخبار هل من جديد أوتحسن في حالات الاخوة في هذة الصفحة
بالنسبة لنا لاجديد الإان الطبيب أخبرنا لأول مرة أن زوجي ليست لديه الخلية الأم من خلال تقرير الخزعة وهذا الشيء كان صدمة لنا
هل في حالات مماثلة وتحسنت بعد استخدام الفيتامينات لانه لم يكتب لزوجي غيرها وخافض لهرمون البرولاكتين

ابوصقر
14-03-2013, 10:52 AM
(( اللهم ألف بين قلوبنا، وأصلح ذات بيننا، واهدنا سبل السلام، ونجنا من الظلمات إلى النور ))

رب لا تذرنى فردا 1
14-03-2013, 11:41 AM
ما هو علاج سيرتولي الذي تستخدموه؟؟؟؟؟؟
وهل من جالات سرتولي اجرت مسج مجهري و لقوا خلايا و حيوانات؟؟؟؟؟
ومن اجسن مركز في الاردن هل زيد الكيلاني ام نجيب ليوس

أم جليبيب
14-03-2013, 12:42 PM
اختي ام جلييييب شو الدوا اللي وصفله اياه؟؟؟؟وهل عملته فتح خصية ام خزعة ابره؟؟؟وماذا كانت النتيجة
عملية زوجي كانت بالفتح .عملية جراحية بالميكروسكوب أخذوا 6 عينات من جهة و6 من جهة أخرى
النتيجة 0 حيوانات منوية ثم في تحليل الانسجة تبين وجود خلايا في المرحلة ثانية حسب ما أذكر
صراحة موضوع الخلايا لا يهمني لأن زوجي من 18 سنة وهو عنده خلايا السبرماتيد في المرحلة المتطورة في التحليل العادي وإلى اليوم لم تتطور

وصف لنا الدكتور هذا العلاج:

arimidex 1mg
حبة وحدة في اليوم
ginexin.f 40mg
2حبات في اليوم
coenzyme Q10 30mg
3 حبات في اليوم

أم جليبيب
14-03-2013, 12:47 PM
وش الخلطة حقت صمت ان شاء الله انا ناوية على عسل وزنجبيل و7 حبات بركة مع الحجامة

ماوصف لنا شي على اساس انه سيرتولي سيلز بس بكلمه صراحه لاني مو مقتنعه بنتيجته لان زوجي سوا خزعه من قبل وماذكروا انه سيرتولي كانوا كاتبين ازوسبيرميا وانهم شافوا القليل من سبيرماتوسايت

انا اقول يا ان الخصية جزء منه فيه خلايا قليلة وجزء اكبر سيرتولي او ان الخصية تأثرت بالمسح وممكن شالوا من الجزء اللي فيه خلايا

خلطة الأخت صمت العسل والزنجبيل والقراءة عليها بسورة الفاتحة التي أعطت نتائج جيدة تبارك الله
ممكن مرات تكون خلايا ومرات لا
أذكر لما بدأنا في مرحلة العلاج في السنة الأولى من اكتشافنا للعقم زوجي في تحليل السائل كانت لديه كل الخلايا من المرحلة الأولى إلى المرحلة الأخيرة ماقبل الحيوان المنوي الكامل يعني السبرماتيد في المرحلة الأولية والسبرماتيد في المرحلة المتطورة
ولكن بعد علاج من ابر هرمونية عملنا خزعة عينتين من جهة واحدة كانت نتيجتها سيرتولي
ونتيجة التفتيش الأخير خلايا في المرحلة الثانية وبعدها تحليل السائل خلايا السبرماتيد .

أم جليبيب
14-03-2013, 12:52 PM
أهلا وسهلا بك أختنا امارات
لا تنصدمي أخيتي
اطلعي على مشاركة الأخت صمت ليل فيها نتائج مبشرة تبارك الله
والذرية رزق من الرحمن ..إن قدره الله لنا سننال هذا الرزق ولو بعد مدة وإن لم يقدره لنا لن نناله ولو عملنا كل شيء
لذا أنصح نفسي والجميع أن لا نجعل الذرية أكبر همنا وهدفنا الوحيد في الحياة.. نتخذ الأسباب ولا نبالي بالنتيجة وكل قدر الله خير
والحمد لله على كل حال

إيمان البحر
14-03-2013, 11:39 PM
انا اسأل الاخوه والاخوات المصريين على الصفحة
فى حد يعرف مستشفى دار الطب للحقن المجهرى
اسمع ان نسبة نجاح الحقن المجهرى عالية هناك
فى حد فى الاعضاء يعرف ماهو نظام عينة الخصية هناك
هل هو مسح مجهرى مثل آدم ام اخذ عينات من الخصية
بشكل عشوائى - ومن هو دكتور الذكورة فى المستشفى
ياريت اللى يعرف حاجة عنهم او له تجربة معاهم او يعرف حد له تجربه معاهم
يقول لى وجزاكم الله خيرا - وربنا يرزقنا جميعا يارب من غير عمليات

المتفائل خير
15-03-2013, 12:53 AM
اللهم إني أسألكَ العافيةَ في الدنيا والآخرةِ،
اللهم إني أسألكَ العفوَ والعافيةَ في ديني ودنياي وأهلي ومالي،
اللهم استُر عوراتي، وآمِن رَوْعاتي،
اللهم احفظني مِن بينَ يديَّ، ومِن خلْفي، وعن يميني، وعن شمالي، ومِن فوقي، وأعوذُ بعظمَتِكَ أن أُغْتالَ مِن تحتي"

حرمان
15-03-2013, 04:03 AM
السلام عليكم

انا اختكم حرمان اختفيت عن المنتدى لظروف
وحاله زوجي كما هي صفر .... ولا حول ولا قوه إلا بالله
هل من علاج جديد لحالات الصفر ؟؟

،
،

اللهم يارب المبتلين لك عباد صابرين
ابتليتهم بعدم الذريه وهم محتسبين صابرين
اللهم ارزقهم ذريه طيبه صالحه عاجلاُ غير آجل يارب العالمين

ابوصقر
15-03-2013, 01:08 PM
(( اللهم إني أسألك علماً نافعاً، ورزقاً طيباً، وعملاً متقبلاً ))

فـخـر نـجـد
15-03-2013, 01:52 PM
خلطة الأخت صمت العسل والزنجبيل والقراءة عليها بسورة الفاتحة التي أعطت نتائج جيدة تبارك الله
ممكن مرات تكون خلايا ومرات لا
أذكر لما بدأنا في مرحلة العلاج في السنة الأولى من اكتشافنا للعقم زوجي في تحليل السائل كانت لديه كل الخلايا من المرحلة الأولى إلى المرحلة الأخيرة ماقبل الحيوان المنوي الكامل يعني السبرماتيد في المرحلة الأولية والسبرماتيد في المرحلة المتطورة
ولكن بعد علاج من ابر هرمونية عملنا خزعة عينتين من جهة واحدة كانت نتيجتها سيرتولي
ونتيجة التفتيش الأخير خلايا في المرحلة الثانية وبعدها تحليل السائل خلايا السبرماتيد .

صدق والله!!!! طيب تتوقعين سبب وجودها مرات وعدم وجودها الادوية؟ ياخوفي ان الادوية اثرت على الحالة

الله يرزقنا الذرية الصالحة عاجلا غير اجل يااااااارب ارحم ضعفنا وعجزنا وقلة حيلتنا اللهم لاتشمت اعدائنا بدائنا
اللهم اني اعوذ بك من جهد البلاء ودرك الشقاء وسوء القضاء وشماتة الاعداء

أم جليبيب
15-03-2013, 03:34 PM
صدق والله!!!! طيب تتوقعين سبب وجودها مرات وعدم وجودها الادوية؟ ياخوفي ان الادوية اثرت على الحالة

الله يرزقنا الذرية الصالحة عاجلا غير اجل يااااااارب ارحم ضعفنا وعجزنا وقلة حيلتنا اللهم لاتشمت اعدائنا بدائنا
اللهم اني اعوذ بك من جهد البلاء ودرك الشقاء وسوء القضاء وشماتة الاعداء

والله لا أدري في الماضي زوجي كان عنده خلايا بلا أدوية ولا علاجات
ولكن بعدما أخذنا بروكسيد بلس صار عند زوجي تراجع في الانتاج لكن لا أدري هل فعلا بروكسيد السبب أم الدوالي
د/شريف غازي قال أن الدوالي الضخمة عند زوجي هي سبب تراجع الانتاج
والله أعلم
الآن زوجي ماعنده دوالي وتحت علاج مدته تقريبا 10 أشهر وبعد سنة من عملية التفتيش والدوالي
رجعت السبرماتيد ولم نحلل من 3 أشهر ..سبحان الله ربي ماقدر لنا التحليل صعب علينا كل مرة يطلع شيء يلغي التحليل ربما الأسبوع القادم إن شاء الله نحلل ونرى هل فعلا اكتمل النمو إلى الحيوان المنوي أو لا والله المستعان

فـخـر نـجـد
15-03-2013, 06:01 PM
والله لا أدري في الماضي زوجي كان عنده خلايا بلا أدوية ولا علاجات
ولكن بعدما أخذنا بروكسيد بلس صار عند زوجي تراجع في الانتاج لكن لا أدري هل فعلا بروكسيد السبب أم الدوالي
د/شريف غازي قال أن الدوالي الضخمة عند زوجي هي سبب تراجع الانتاج
والله أعلم
الآن زوجي ماعنده دوالي وتحت علاج مدته تقريبا 10 أشهر وبعد سنة من عملية التفتيش والدوالي
رجعت السبرماتيد ولم نحلل من 3 أشهر ..سبحان الله ربي ماقدر لنا التحليل صعب علينا كل مرة يطلع شيء يلغي التحليل ربما الأسبوع القادم إن شاء الله نحلل ونرى هل فعلا اكتمل النمو إلى الحيوان المنوي أو لا والله المستعان

يارب ياحي ياقيوم تتحسن الحالة وتلقون حيوانات منوية وتبشرينا

وش العلاج اللي ياخذه

عاشقة الامومه
16-03-2013, 12:11 AM
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

امنيات..
16-03-2013, 08:00 AM
السلام عليكم صباحكم نور وسرور
والله اني مشتاقه اقرا خبر حلو الله يصبرنا ويجبر خواطرنا يارب
اليوم بس اكتشفت ان زوجي رجع يدخن بعد ماكان تاركه من سنوات والله اسودت الدنيا بوجهي تتخيلون انه كان راجع له من سنه وانا ماكنت ادري وانا مسكينه اعطيه عسل وخلطات واتاري الحبيب يستغفلني
والحين وصلت بيني وبينه للطلاق

ابوصقر
16-03-2013, 12:49 PM
(( اللهم ألف بين قلوبنا، وأصلح ذات بيننا، واهدنا سبل السلام، ونجنا من الظلمات إلى النور ))

دعااء
16-03-2013, 04:43 PM
رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

طيب الود
16-03-2013, 06:44 PM
اليوم بس اكتشفت ان زوجي رجع يدخن بعد ماكان تاركه من سنوات والله اسودت الدنيا بوجهي تتخيلون انه كان راجع له من سنه وانا ماكنت ادري وانا مسكينه اعطيه عسل وخلطات واتاري الحبيب يستغفلني

الله يبشركم بما يسركم

اختي في الله عمر التدخين ما كان سبب لترك من نحبهم وكم من الناس مدخنين بشراهه وانجبوا وامورهم جدا طيبة

لذلك اقنعيه بالعدول عن التدخين وحاولي معاه دون التاثير عليه بطلب الانفصال

نحمد الله وهو معنا ولن ينسانا بحوله وارادته

ولكن ساعات نسعد عندما نرا من يقف بجوارنا نفسيا و يحس بمعاناتنا

امنيات..
17-03-2013, 01:26 AM
الله يبشركم بما يسركم

اختي في الله عمر التدخين ما كان سبب لترك من نحبهم وكم من الناس مدخنين بشراهه وانجبوا وامورهم جدا طيبة

لذلك اقنعيه بالعدول عن التدخين وحاولي معاه دون التاثير عليه بطلب الانفصال

نحمد الله وهو معنا ولن ينسانا بحوله وارادته

ولكن ساعات نسعد عندما نرا من يقف بجوارنا نفسيا و يحس بمعاناتنا

اخي طيب الود انا اللي قهرني كذبه علي يعني مسوي نفسه انه تاركه طول هالمده معيشني بكذبه وبعدين تااركه سنين طويله ايش المبرر انه يرجع له وهو عارف اني احاول قد مااقدر اوفر له شئ يفيد جسمه وينفعه زي الغريقه اللي متعلقه بقشه واعمل خلطات عسل بالله عليك كيف كل هذا بيجيب نتيجه وهو يدخن !! يعني هذا جزا صبري انه يحرق كل شئ جميل حتى مجرد الامل
شاكره كثير لك اخي طيب الود وعسى ربي يفرحك بضناك ويفرحنا كلنا ويفرج همنا ويكتب لنا مافيه خير وصلاح

ابوصقر
17-03-2013, 12:48 PM
(( إذا زرعت الطيبة فستحصد الأصدقاء وإذا زرعت التواضع فستحصد الإحترام ))

إيمان البحر
17-03-2013, 02:25 PM
اخي طيب الود انا اللي قهرني كذبه علي يعني مسوي نفسه انه تاركه طول هالمده معيشني بكذبه وبعدين تااركه سنين طويله ايش المبرر انه يرجع له وهو عارف اني احاول قد مااقدر اوفر له شئ يفيد جسمه وينفعه زي الغريقه اللي متعلقه بقشه واعمل خلطات عسل بالله عليك كيف كل هذا بيجيب نتيجه وهو يدخن !! يعني هذا جزا صبري انه يحرق كل شئ جميل حتى مجرد الامل
شاكره كثير لك اخي طيب الود وعسى ربي يفرحك بضناك ويفرحنا كلنا ويفرج همنا ويكتب لنا مافيه خير وصلاح

اختى امنيات

هو اكيد لايكذب انما ممكن تقولى هروب وتفادى المشاكل والصدام

واعلمى ان هناك ناس كتير بتهرب من التفكير والتوتر بشرب السجائر ويعتقدون انها تذهب همهم وفكرهم

وهو اكيد لايقل عنكى معاناه من الحرمان من الذرية وهو يتقطع من داخله

ولكن يحاول ان لا يظهر ذلك - فلا بد من الصبر ثم الصبر ثم الصبر

إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب

ربنا يرزقنا جميعا عاجلا غير آجلا - آمين

ربي لا تذرنا فردا
17-03-2013, 09:45 PM

أختي أمنتيات الله يعوض صبرك خير , قولي أمين .
والله أشد صدمة على المرأه أن يستغفلها زوجها ,, بشي تكرهه ويكذب عليها . من يقول أن هذا هروب فهو غلطان . الهروب ليس مبرر للكذب . ما أخرجه الشيخان من حديث عبد الله بن مسعود عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "عليكم بالصدق فإن الصدق يهدي إلى البر ، وإن البر يهدي إلى الجنة ، ومايزال الرجل يصدق ويتحرى الصدق حتى يكتب عند الله صديقا ، وإياكم والكذب فإن الكذب يهدي إلى الفجور ، وإن الفجور يهدي إلى النار ، ومايزال الرجل يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا والأدهى والأمر أنه يهوي بصاحبة في النار .
أنا ما أقول أنه غلطان بس تأكدي أن عزيمته في ترك الدخان تحت الصفر أو أنه صاحب ناس تدخن . زوجي يتركه أسبوع بعدين يرجع له ويتركه يومين بعدين يرجع من شدة أعراض أنسحاب النيكوتين على الشخص فالحل هو العلاج . فقط . ولازم تشدين عليه وتساعدينه في ذا الموضوع ولا تتهاونين بعدين يتعود يسوي فيك كذا .

DEVANA DIL
18-03-2013, 01:12 AM
يعطيكم العافيه

محتاج دكتور هرمونات شاطر بالرياض لو سمحتو عندي ال fsh مرتفع

العندليب الاسمر
18-03-2013, 01:48 AM
أختي أمنتيات الله يعوض صبرك خير , قولي أمين .
والله أشد صدمة على المرأه أن يستغفلها زوجها ,, بشي تكرهه ويكذب عليها . من يقول أن هذا هروب فهو غلطان . الهروب ليس مبرر للكذب . ما أخرجه الشيخان من حديث عبد الله بن مسعود عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "عليكم بالصدق فإن الصدق يهدي إلى البر ، وإن البر يهدي إلى الجنة ، ومايزال الرجل يصدق ويتحرى الصدق حتى يكتب عند الله صديقا ، وإياكم والكذب فإن الكذب يهدي إلى الفجور ، وإن الفجور يهدي إلى النار ، ومايزال الرجل يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا والأدهى والأمر أنه يهوي بصاحبة في النار .
أنا ما أقول أنه غلطان بس تأكدي أن عزيمته في ترك الدخان تحت الصفر أو أنه صاحب ناس تدخن . زوجي يتركه أسبوع بعدين يرجع له ويتركه يومين بعدين يرجع من شدة أعراض أنسحاب النيكوتين على الشخص فالحل هو العلاج . فقط . ولازم تشدين عليه وتساعدينه في ذا الموضوع ولا تتهاونين بعدين يتعود يسوي فيك كذا .

ياحبكم لتكبير المواضيع
خيانه عضماء ولا زم تبلغون عنه الشرطه
مداعبه لأني شايف الملل مخيم عالجميع والفرج قريب بإذن الله وبالنسبة للتدخين لاتعطونه اكبر من حجمه وترى
الموضوع عادي جداً جداً وترى كلها دخان مو مخدرات الله يهديكم بس

رب لا تذرنى فردا 1
18-03-2013, 07:32 AM
يا رب بشرنا .......يا الله يا حبيبي كن معنا و اشفي ازواجنا بمعجزة من عندك يا الله يا قادر علي كل شيئ

ابوصقر
18-03-2013, 10:57 AM
(( اللهم ثبتني واجعلني هادياً مهدياً ))

رب لا تذرنى فردا 1
18-03-2013, 07:55 PM
يا جماعه هل احد جرب التامكسوفين؟؟؟

فـخـر نـجـد
18-03-2013, 11:33 PM
ياحبكم لتكبير المواضيع
مداعبه لأني شايف الملل مخيم عالجميع والفرج قريب بإذن الله وبالنسبة للتدخين لاتعطونه اكبر من حجمه وترى

صدقت......

ربي لا تذرنا فردا
18-03-2013, 11:58 PM
ياحبكم لتكبير المواضيع

شكراً ع المداعبة بس فعلاً التدخين يأثر سلبياً ع الرجل في القدرة على الإنجاب . يعني اللي يدخن تك طاقه نصف طاقة الشخص اللي مايدخن وهذي حقيقة علمية ماجبتها من راسي .
الشي الثاني أننا هنا نحتاج النطفة ليرزقنا الله بها طفلاً سليماً مايجي مشوه من أثر التدخين .
أتمنى وصلت الفكرة.
ع العموم الزوج المدخن يبي له علاج . حتى يبتعد عن الدخان .

نحن فدائك يا رسول الله
19-03-2013, 12:38 AM
شكراً ع المداعبة بس فعلاً التدخين يأثر سلبياً ع الرجل في القدرة على الإنجاب . يعني اللي يدخن تك طاقه نصف طاقة الشخص اللي مايدخن وهذي حقيقة علمية ماجبتها من راسي .
الشي الثاني أننا هنا نحتاج النطفة ليرزقنا الله بها طفلاً سليماً مايجي مشوه من أثر التدخين .
أتمنى وصلت الفكرة.
ع العموم الزوج المدخن يبي له علاج . حتى يبتعد عن الدخان .

و الله يا اختى.. مش فيه حاجه اسمها علاج من التدخين
لان الاقلاع عن التدخين محتاج اراده..و ليس علاج
و الحمد لله انا بدأت فى الاقلاع عن التدخين من كام يوم
دعووووووووووووووووووووووواتكم

ام ملاك مستقبلا
19-03-2013, 12:57 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
ربى انى مسنى الضر وانت ارحم الراحمين
ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين
رب هب لى من الصالحين
رب هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء

الزائرة
19-03-2013, 01:23 AM
أسأل الله بأن يصبرني ويصبركم لوقت الفرج

الزائرة
19-03-2013, 01:57 AM

شوفي الي يريحك وسويه

الله يرزقكم ويرزقنا بالذريه الصالحه

طرطشلي
19-03-2013, 03:23 AM
السلام عليكم

انا ما اعمل دعايه لأحد بس من خلال تجربتنا انصح اللي عندهم خلايا ام يراجعون د المطرفي
لانه قال 15 حاله عالجها 9 منهم طلع معاها حيوانات منويه
وبرضو يعمل تقنيه جديدة وهي تحفيز الخصيه للانتاج عن طريق الوخز بالابر
اعترف كل هذا لم يستفيد منه زوجي ولكن جربوا انتم لانه حاله عن حاله تختلف,,,,

ابوصقر
19-03-2013, 12:56 PM
(( اللهم إني أعوذ بك من غلبة الدين، وغلبة العدو، وشماتة الأعداء ))

أم عبد المجيب
19-03-2013, 02:36 PM
إن شاء الله تكونوا كلكم بخير وصحة وعافية بالنسبة للتدخين قد يكون له تأثير على إنتاج النطاف لكن عندي لكم مثالين : الاول عمي يدخن منذ صغره إلى الآن وعنو ما شاء الله من البنين والبنات(7 بنات و 6 ذكور) وزوجي دخن في حياته سيجارة واحدة ولم يكملها ويعاني من الصفر وأخوه مدمن على التدخين حتى سقطت أسنانه من فرط التدخين وعنده ثلاث بنات الأخت الغاضبة على زوجها لانه رجع للتدخين العقم أمر مكتوب من الله على عبده بأسباب أم بدون أسباب نحن نسعى لشفاء أزواجنا بطرق كل الأبواب و أولها باب الله عسى الله يفرج همنا ويرزقنا من فضله الذي لا ينفذ.
الأخت أم جليبيب إن شاء الله تكون نتائج تحليل زوجك كما تتمنين وتفرحي وتبثي الأمل في نفوس اخواتك وإخوانك في المنتدى
اللهم لا تذرني فردا أنت خير الوارثين

الحورالصبوره
19-03-2013, 06:06 PM

لك من الله الأجر والثواب ان شاء الله
وعليك بالدعاء سيطهر قلبك وسيشد من أزرك وعزيمتك باذن الله.

عبار
19-03-2013, 07:42 PM
السلام عليكم
حسب ماقرات ان التدخين له تاثير على الحيوانات المنوية وهنااااك دراسات اثبتت ذلك

واللي يقول انه فيه مدخن عندة اولاد كيف وهو يدخن ؟ كل انسان يختلف عن الاخر من الناحية الجسدية وغيرة

اسئل الله ان يعافي كل مبتلى بالتدخين

أم جليبيب
19-03-2013, 08:25 PM

الأخت أم جليبيب إن شاء الله تكون نتائج تحليل زوجك كما تتمنين وتفرحي وتبثي الأمل في نفوس اخواتك وإخوانك في المنتدى
اللهم لا تذرني فردا أنت خير الوارثين

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله أختي الكريمة أم عبد المجيب
ما أخباركم ؟ حتى أنتم كنتم مع الأريميدكس ..هل من جديد؟
إن عملنا التحليل وكانت نتيجته طيبة أكتبها لكم بإذن الله وإن كانت سالبة لا أظن أني أكتبها حتى لا أزرع في قلوبكم اليأس.

أمنيات
الله يصلح حالك أختي العزيزة فكري جيدا واستخيري الله عزوجل وأقنعي زوجك بأقول العلماء أن التدخين حرام ويمكنه الاستعانة بالله ثم بالأطباء وخاصة المختصين بالأعشاب يمكنهم مساعدته على التخلص منه نهائيا
خذي لك إجازة عند أهلك من غير خصام مع زوجك.. فقط حتى يرتاح بالك وتفكري جيدا في مصيرك
الله يسددك ويريح بالك ويفرجها عليكم وعلى كل مسلم يارب

فـخـر نـجـد
19-03-2013, 09:14 PM
اخوي نحن فدائك الله يساعدك ويقويك

اختي ربي لاتذرنا فردا صحيح المفروض اللي عندهم مشاكل بالانجاب يبتعدون عن التدخين لعل وعسى تتحسن الحالة لكن ماتوصل بينها وبين زوجها عشان تدخين

وبعض الاخوات ماعتقد تتمنون الذرية اذا الوحدة ماهمها زوجها .. اكيد ماتسعى الوحدة هي وزوجها الا يبون اللي يكمل حياتهم !!!

منه عبد
19-03-2013, 10:04 PM
السلام عليكم انا كنت متواصله معكم ولكن انقطعت من مده طويله ولكنحالي مادام زي ماهو وحالة زوجي زي ماهي يعني صار اله بياخذ علاج اربع سنين ولهلقيت ماظهر عنده شي ولما عمل الخزعه ما لقى فيها شوبتنصحوني خلص يوقف العلاج ولا نبحث عن دكتور واذا بتقدرو تفدوني عن دكتور كويس يتابع حالته

ربي لا تذرنا فردا
19-03-2013, 11:46 PM

الله يقوي عزيمتك وتقلع عنه بإذن الله .
فيه علاج بإستخدام الأوكسجين وإبر موجودة في عيادات الإقلاع عن التدخين .
هو يعتبر عادة سيئة وليس مرض بحد ذاته ولكنه مسبب للكثير من الأمراض .
ويارب كل اللي يدخنون في هذا التجمع يتركونه ويعزمون على الإقلاع عنه .

DEVANA DIL
20-03-2013, 03:58 AM
يعطيكم العافيه
ياليت احد يترجملي تقرير الخزعه
الله يهدي الدكتور سعيد قطان شكله ابدا ماكتب بالتقرير وجود خلايا او لا

http://up.z7mh.com/upfiles/xoa44784.jpg (http://up.z7mh.com/)

رب لا تذرنى فردا 1
20-03-2013, 09:35 AM
يا جماعة سألتكم احد استخدم التامكسوفين؟؟؟؟؟؟

الحورالصبوره
20-03-2013, 11:34 AM
يا جماعة سألتكم احد استخدم التامكسوفين؟؟؟؟؟؟

استخدمه زوجي لكن مافاده بشي ولله الحمد

ولاتنسي اختي شخص لاخر تختلف استجابة الجسم للعلاج او الخلطات.

ابوصقر
20-03-2013, 11:36 AM
(( اللهم إني أعوذ بك من البخل، والجبن، وسوء العمر، وفتنة الصدر، وعذاب القبر ))

متفائله بك يالله
20-03-2013, 08:08 PM
يعطيكم العافيه
ياليت احد يترجملي تقرير الخزعه
الله يهدي الدكتور سعيد قطان شكله ابدا ماكتب بالتقرير وجود خلايا او لا

http://up.z7mh.com/upfiles/xoa44784.jpg (http://up.z7mh.com/)

الترجمه: نتيجة الخزعه للخصيه اليمنى واليسرى لايوجد خلايا حيوانات منويه

اسال الله ان يبدلها بالملايين انه على ذلك لقدير

متفائله بك يالله
20-03-2013, 08:13 PM
اخواني طلعت اليوم نتايج تحليل زوجي

بعد استخدام الكلوميد لمدة شهرين واستخدام الارامديكس لمدة شهر

لايوجد حيوانات منويه (صفر)

بصراحة جدا تحطمت لاني كنت متفائلة كثيييييير بالنتايج

الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه

طبعا الدكتور يقول انه متوقع النتيجة لانه الحيوان المنوي يحتاج ل 90 يوم عشان يتكون واحنا ماكملنا المدة

وكمان عشان الكلوميد رفع الاستروجين عند زوجي عشان كذا صرف لنا ال ارامديكس عشان يوازن الهرمونات عنده والارمديكس يحتاج وقت

سوينا تحاليل دم وموعدنا بعد اسبوعين مع الدكتور

الله يرزقنا الصبر والثبات ويعظم لنا الاجر يارب

فـخـر نـجـد
21-03-2013, 12:28 AM

طبعا الدكتور يقول انه متوقع النتيجة لانه الحيوان المنوي يحتاج ل 90 يوم عشان يتكون واحنا ماكملنا المدة

وكمان عشان الكلوميد رفع الاستروجين عند زوجي عشان كذا صرف لنا ال ارامديكس عشان يوازن الهرمونات عنده والارمديكس يحتاج وقت

ماعليه اختي لاتستعجلون النتائج اذا اخذتوا ادوية تابعوا الهرمونات لين تتعدل

والله يرزقنا واياكم عاجلا غير اجل

DEVANA DIL
21-03-2013, 04:11 AM
الترجمه: نتيجة الخزعه للخصيه اليمنى واليسرى لايوجد خلايا حيوانات منويه

اسال الله ان يبدلها بالملايين انه على ذلك لقدير

يعافيك ربي على الرد

هم قصدهم مافيه خلايا المنتجه يعني سيرتولي سيلز ؟؟ والا مافيه حيوانات منويه ؟

تكفون الله يعافيكم احد يرد علي يطمني

ابوصقر
21-03-2013, 12:33 PM
(( اللهم إني أسألك الجنة وأستجير بك من النار ))

متفائله بك يالله
21-03-2013, 05:13 PM
يعافيك ربي على الرد

هم قصدهم مافيه خلايا المنتجه يعني سيرتولي سيلز ؟؟ والا مافيه حيوانات منويه ؟

تكفون الله يعافيكم احد يرد علي يطمني

والله مادري بالضبط وش يقصدون لاني ترجمتها حرفيا

بس توقعي انهم يقصدون مافي حيوانات منويه ولا حتى اللي يسمونها سبيرماتويد او سبيرماتوسيت

لانهم لو يقصدون خلايا الام كان كتبو الحاله سيرتولي سيلز سيندورم

عموما التقرير مو دقيق ابد فلا تعتمد عليه ياخوي ووكل امر لله وسوي اللي عليك من علاجات وغيره

متفائله بك يالله
21-03-2013, 05:21 PM
ماعليه اختي لاتستعجلون النتائج اذا اخذتوا ادوية تابعوا الهرمونات لين تتعدل

والله يرزقنا واياكم عاجلا غير اجل

جزاك الله كل خير يااختي فخر

والله هذانا صابرين ومالنا الا الصبر

بس اللي يضايق بالموضوع هو توقيت التحليل لاننا هذا الاسبوع نكمل سنتين زواج وكنت اتمنى اسمع خبر حلو لو تحسن بسيط

سبحان الله قبل 8 شهور تقريبا برمضان كان زوجي يستخدم عدة علاجات منها الارامديكس مع الال كارنتين وخلطة عسل انا مسويتها له مافي شي ماحطيته فيها

وسبحان الله راح حلل سائل منوي وطلع السائل مليان خلايا منويه اسمها سبيرماتوسايد كثيييره مره سبحان الله حيوانات كامله بس انها بدون ذيل (هذا كلام الدكتور لنا )

وبعدين وقفنا علاجات وسافرنا وبعدها بشهرين تقريبا رجع حلل طلع السائل صفر ومافيه ولا حتى خلايا

مادري هل كان السبب العلاجات ولا العسل وهل لو كنا مكملين العلاجات كان صار تحسن لانه زوجي اخذها لمدة شهرين بس ويقول العسل تعب معدتي ورفص يكمله

الله يرزقنا بحوله وقوته انه على ذلك لقدير

فـخـر نـجـد
21-03-2013, 05:57 PM
جزاك الله كل خير يااختي فخر

والله هذانا صابرين ومالنا الا الصبر

بس اللي يضايق بالموضوع هو توقيت التحليل لاننا هذا الاسبوع نكمل سنتين زواج وكنت اتمنى اسمع خبر حلو لو تحسن بسيط

سبحان الله قبل 8 شهور تقريبا برمضان كان زوجي يستخدم عدة علاجات منها الارامديكس مع الال كارنتين وخلطة عسل انا مسويتها له مافي شي ماحطيته فيها

وسبحان الله راح حلل سائل منوي وطلع السائل مليان خلايا منويه اسمها سبيرماتوسايد كثيييره مره سبحان الله حيوانات كامله بس انها بدون ذيل (هذا كلام الدكتور لنا )

وبعدين وقفنا علاجات وسافرنا وبعدها بشهرين تقريبا رجع حلل طلع السائل صفر ومافيه ولا حتى خلايا

مادري هل كان السبب العلاجات ولا العسل وهل لو كنا مكملين العلاجات كان صار تحسن لانه زوجي اخذها لمدة شهرين بس ويقول العسل تعب معدتي ورفص يكمله

الله يرزقنا بحوله وقوته انه على ذلك لقدير

سبحااااان الله ماشاء الله بالعكس المفروض تتشجعين ودليل ان حالة زوجك قابلة للتحسن

والعمر كله ان شاء الله ربي يخليكم لبعض ويرزقنا واياكم بالذرية الصالحة

ياليت تكتبين بالضبط وش كان ياخذ وكيف هرموناته؟

ابوصقر
23-03-2013, 12:27 PM

الله يعوضكم خير ان شالله. ومابعد الصبر الا الفرج
ممكن تشرحين لي اجراء الخزعه كيف. لاني راح اسويها عند د سعيد قطان،،،،وهل هي مؤلمه بطريقة اخذهااا
شكراا

ام تسنيم بريكة
23-03-2013, 01:00 PM

رحمة ربي واسعة انا زوجي عمل تحليل قبل 90 يوم من اخده الكلوميد وطلع 0 فيما يخص a ولكن بعد 90 يوم عمل تحليل وكا ن a 15 ولكنه الان يتعاطى عقار مضاد للالتهاب الروماتيزم اسمه سالازوبرين فاصبح 0 لكن الدكتور قال ما ان يوقف مضا د الروماتيزم راح يكون هناك نطف ابشري وتفاءلي خيرا واكثري الاستغفار وداومي عليه واشاء الله يبشرك بالخير

منه عبد
23-03-2013, 05:45 PM
ليه محدا معبرني الله يسامحكم ظنيت انه ممكن حدا يطمني ويحكيلي في علاج انشاء الله ولكن محدا منكم كلف خاطره ورد علي عالعموم انا زوجي عمل خزعه من سنه وماظهر حيوانات فيها والدكاتره عندنا بيقولو مافي علاج شو اساوي خلص معقول مافي علاج بالمره

نحن فدائك يا رسول الله
23-03-2013, 05:52 PM
ليه محدا معبرني الله يسامحكم ظنيت انه ممكن حدا يطمني ويحكيلي في علاج انشاء الله ولكن محدا منكم كلف خاطره ورد علي عالعموم انا زوجي عمل خزعه من سنه وماظهر حيوانات فيها والدكاتره عندنا بيقولو مافي علاج شو اساوي خلص معقول مافي علاج بالمره

اختى منه..
احنا كلنا هنا بنجتهد
و اذا كان حد من الاخوة عنده جديد او حل اكيد كان هايعرضه علينا او رد عليكى
استعينى بالله..فهو حسبنا
دعووووووووووووووووووووواتكم

ام تسنيم بريكة
23-03-2013, 06:04 PM

خليك متفائل ولا يكون الا ما اراد الله ويا ربي يسهلك امورك ممكن يجرب حجامة واكثري من الاستغفار
و الدعاء والمناجات فهمنا والمنا وحزننا لديه رب كبير فالنكثر الطلب والدعاء للواحد الاحد الحي يوم لا حي سواه القيوم ***فيا هم لي رب كبير ***

منه عبد
23-03-2013, 06:12 PM
حالة زوجي انعدام في الحيوانات المنويه وتم عمل خزعه منذ سنه وكانت النتيجه لايوجد
no mature sperm has been seen
sertoli cells,Round and late spermatid present
حبيت اوضح الحاله زوجي حابب يسافر با بس متردد بين مصر والاردن ومش عرف عند مين يتابع بضبط بنسمع عن دكاتره كتار ومش عارفين شو نسوي ارجوكو ساعدوني والله الحمد لله متفائله بس الدكاتره بيحبطو الواحد

متفائله بك يالله
23-03-2013, 06:30 PM
سبحااااان الله ماشاء الله بالعكس المفروض تتشجعين ودليل ان حالة زوجك قابلة للتحسن

والعمر كله ان شاء الله ربي يخليكم لبعض ويرزقنا واياكم بالذرية الصالحة

ياليت تكتبين بالضبط وش كان ياخذ وكيف هرموناته؟

امين ياااارب وياك ان شاء الله

احنا اكتشفنا انه صفر قبل سنه بالضبط حللنا مرتين وكلها طلعت صفر ،، بعدها حاولنا ندور دكتور شاطر نروح له عشان يبدا معنا بعلاجات ونشوف وش ممكن نسوي

للاسف ماتوفقنا في اختيار الدكتور وكلها خيره من ربنا رحنا لدكتور وعلى طول قالنا تفتيش بدون اي علاجات او تنشيط او اي شي

بس خلانا نسوي تخطيط للقلب وتحاليل دم وقال يالله

طبعا نسيت اقولك انه زوجي كل تحاليله الحمدلله طبيعيه ( الهرمونات كلها بالمعدل الطبيعي ) ماعادا التسترون يميل للانخفاض

المهم حدد لنا العمليه بعد اسبوع وفعلا رحنا بعد اسبوع وقال لزوجي بنج كامل لانه تفتيش على كلامه

بس زوجي رفض قال بنجوني نصفي

دخل للعمليات ونص ساعه بالضبط طلع يعني مستحيل تكون تفتيش مستحححححيل لانه التفتيش اقل شي 4 ساعات

المهم جانا التقرير بعدها بساعه ونص لايوجد حيوانات منويه ،، ولك ان تتخيلي الصدمه اللي جاتنا كنا مالنا الا سنه و3 شهور متزوجين تخيلي كيف كانت مشاعرنا بذاك الوقت

حمدت الله وشكرته على دبرته وقضاءه وطلعنا من عندهم بنفس اليوم بالليل

التقرير كان يقول انه الحيوانات توصل المرحله الاخيره وتوقف نموها سبحان الله

مرت فتره اسبوعين وبدات اقرا واثقف نفسي وعرفت ان العمليه ماكانت تفتيش لانه زوجي كان صاحي يقول مافي لا مجهر ولا شي بس سحب بالابره وبس ( حسبي الله ونعم الوكيل )

وبعدها توكلت علي الله وقررت اسويله خلطة عسل سدر وحطيت فيها طلع نخل وحبوب لقاح وشريت له مكسرات نيه بس ماخلطتها معه خليته ياكلها لحالها

وزوجي بعد راح استشاره للدكتور المطرفي وقاله الحين ماقدر اسويلك شي توك مسوي عمليه وصرف لنا ال كارنتين وارامديكس

يعني مجموع الاشياء اللي كان يستخدمها بذاك الوقت ( خلطة عسل - ال كارنتين - مكسرات نيه - ارامديكس )

حلل بعد مرور شهر وكانت النتيجه وجود خلايا منويه في السائل مثل ماقلت لك اول

طبعا هذي الخلايا ماكانت تطلع قبل ابد ،، التحاليل اللي سويناها قبل العمليه ماكان فيها شي اطلاقا

يعني سبحان الله لو اننا مسوين العمليه بهذي الفتره اللي طلعت الخلايا يمكن نلقى حيوانات ،،، بس هذي حكمة ربنا ولا اعتراض عليها

كملنا شهرين من العلاجات وبعدها زوجي طفش ووقفها كلها واخذنا فترة نقاهه 4 شهور وبعدها بدينا نراجع مع دكتورنا الحالي اللي صرف لنا كلوميد وارمديكس

بعد استخدام الكلوميد لمدة شهر ارتفع التسترون بنسبه عاليه جدا الحمدلله

بس للحين ماظهرت الحيوانات وبنكمل بالعلاج لمدة 6 شهور اذا ماحصل تحسن بنوقفه وننتقل لعلاج ثاني

وهذي هي قصتنا من البدايه للنهايه

متفائله بك يالله
23-03-2013, 06:39 PM
الله يعوضكم خير ان شالله. ومابعد الصبر الا الفرج
ممكن تشرحين لي اجراء الخزعه كيف. لاني راح اسويها عند د سعيد قطان،،،،وهل هي مؤلمه بطريقة اخذهااا
شكراا

امين يارب

شرحتها في ردي السابق مدتها نص ساعه اول يومين كان يتآلم بس اذا اخذ المسكنات يرتاح

بعد اسبوع من العمليه الالم خف بنسبة 60 بالميه بس مازال فيه الم بسيط بس محتمل

نصيحتي لك لا تسويها الا بعد كورس علاجي اقل شي 6 شهور ،، عشان ترفع نسبة حصولهم على حيوانات

وان شاء الله تجي وتبشرنا باذن الله

منه عبد
23-03-2013, 07:18 PM
حالة زوجي انعدام في الحيوانات المنويه وتم عمل خزعه منذ سنه وكانت النتيجه لايوجد
no mature sperm has been seen
sertoli cells,Round and late spermatid present
حبيت اوضح الحاله زوجي حابب يسافر با بس متردد بين مصر والاردن ومش عرف عند مين يتابع بضبط بنسمع عن دكاتره كتار ومش عارفين شو نسوي ارجوكو ساعدوني والله الحمد لله متفائله بس الدكاتره بيحبطو الواحد
الرجاء الرد