المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 [81] 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106

بشرا
28-11-2012, 12:57 AM
الف مبررروك يابشرا
الله يفرح الجميع ياررررررب

الله يبارك فيك والفال باذن الله لك
الف الف مبروك أختي بشرا والف شكر عز ذكر تجربتك

الله يبارك فيكي حبيبتي والفال لكي ان شاءالله
شكرا
ام جليبيب
ماقصرتي
وضحت الصورة لحالة زوج مهرة
باقي نعرف باقي القصة

اي قصه تقصد اخوي ابو احمد

بشرا
28-11-2012, 01:04 AM
يااخت بشر ا هل انتي حامل او زوجك وجدوا عندها حيوانات منويه

اختي الامل البعيد انا الحمدالله ولدت ولله الحمد والشكر من قبل ومن بعد وباذن الله املك قريب يتحقق
زوجي سابقا لا توجد حيوانات منويه
ألف ألف مبروك اختي بشرا
الله يبشرنا واياكم بالذرية الصالحة السليمة المعافاة بالقريب العاجل
الحمدلله يارب يتحول الموضوع للبشائر والأمل بالله كبير

اختي زهرة زوجي ياخذ ال كارنيتين ياليت اعرف مكوناته وهل البروكسيد افضل

امييييين

السلام عليكم ورحمة الله اختي بشرااااااا
الله اللي بشرك بالحمل والذريه يارب يبشرك بالجنه
حبيت اسألك قلبي الحمل كان طبيعي ولا عملتو تفتيش وتلقيح
ارجوووووووووووك افيدينا
الله يبارك لك قيما رزقك ويبشرا بما يسرك يارب
اميييين الله يجزاكي خير

الحمل كان طفل انبوب وكان تفتيش بالخصيه

الف الف الف مليون مبروك أختي بشرا الله يجزاك خير على ذكر قصتكيالين تعطينا تفاصيل عن مكان العلاج او المستشفى
العلاج كان طبيعي مثل ما ذكرته والمستشفي ادم الدولي مصر

الف الف الف مليون مبروك أختي بشرا

الله يجزاك خير على ذكر قصتك
ياليت تعطينا تفاصيل اكثر عن العلاج

تحياااتي
اخوي ابوصقر انا سابقا كنت معكم بالعلاج واي علاج يذكر كنت اسويه لزوجي بعدها التفت للعلاج الطبيعي عسل وزنك ورويال جل وماي زمزم وقسط بحري مثل ماذكرته بالضبط والتقرب الي الله اكثر واكثر والحمدالله والفال لك
الف مبروك للاخت بشرا بشرها الله بكل خير
الله يبارك فيكم اجمعين ويرزقكم من حيث تحتسبون ومن حيث لا تحتسبون

بشرا
28-11-2012, 01:06 AM
هذا اللي سويته لزوجي بالضبط بدون نسيان اي شي

1- عسل بو طلال عندنا بالكويت عطار الطبيعه

2-عسل كيلو ونص
تحطون فيه مكسرات صافيه بدون اضافات مثل ماح او غيره او محمصه
ربع كيلو من لوز فستق كاجو صنوبر عين الجمل
و قفشتين حبه سودا
و غذاء ملكات النحل من 10 الي 20 غرام
وقفشتين حبوب اللقاح
وجنسنج
وطلع النخيل
تطحنون المكسرات وتخلطون كل المقادير بالعسل
ملعقة الصبح قبل الريوق بساعه وملعقه بالليل قبل العشا بساعه او بعد العشا بثلاث ساعات

3 - حبوب رويال جل

4 حبوب الزنك
والزنك والرويال جل حبه كل يوم مره

5 - خل يشتري القسط البحري ويشربه وانتي بعد معاه اشربي منه ترا زين

6- ماي زمزم

يعني صارو
عسل مكسرات + عسل بوطلال + القسط البحري + زنك + رويال جل + ماي زمزم + حمص حب ياكله باي وقت + كرفس امريكي احطله بالسلطه

نحن فدائك يا رسول الله
28-11-2012, 02:37 AM
على ما اظن اختى بشرا.. انكم عملتوا التلقيح فى مستشفى ادم فى صيف 2010

ابوصقر
28-11-2012, 07:08 AM
يوم امس ظهرت نتيجة التحاليل الدوريه للجسم من هرمونات وفيتامينات.

للاسف الاف اس اتش 17 والطبيعي من 2 الي 12. والانهبين بي inhibin B طلع 48 والطبيعي من 50 الي 250. هرمون الغده النخاميه TSH طلع 13.5 والطبيعي من 2 الي 5.5

باقي الهرمونات والفيتامينات طبيعيه.

تحيااتي

ام عبد الله بإذن الله
28-11-2012, 08:40 AM
اللي يبغى يفوز في مسابقة زهور الريف يدخل على الرابط ويشارك على الرابط ويفوزhttp://bit.ly/tgdqzf (http://bit.ly/tgdqzf)
حسبي الله ونعم الوكيل
فااايروس دمر جهازي ، لا تفتحونه

ALSHABAH
28-11-2012, 11:58 AM
اخي عبقووووور كيف حالك

اقرا النك نيم حقي كويس

لاني اكلمك مابيضبط الاتصال

نحن فدائك يا رسول الله
28-11-2012, 01:11 PM
اخي عبقووووور كيف حالك

اقرا النك نيم حقي كويس

لاني اكلمك مابيضبط الاتصال

قريته... و قريته كويس كمان
و تفكيرى بيروح و يجى على النك نيم ده
انت الشبح.. صاحبى
و لا انت عضو جديد

بشرا
28-11-2012, 02:19 PM
على ما اظن اختى بشرا.. انكم عملتوا التلقيح فى مستشفى ادم فى صيف 2010

لا اخوي انا رحت مصر سنه2012 وعملت التلقيح وتوني والده والحمدالله والفال للجميع باذن الله

بشرا
28-11-2012, 02:23 PM
يوم امس ظهرت نتيجة التحاليل الدوريه للجسم من هرمونات وفيتامينات.

للاسف الاف اس اتش 17 والطبيعي من 2 الي 12. والانهبين بي inhibin b طلع 48 والطبيعي من 50 الي 250. هرمون الغده النخاميه tsh طلع 13.5 والطبيعي من 2 الي 5.5

باقي الهرمونات والفيتامينات طبيعيه.

تحيااتي

اخوي بوصقر انا تحاليل زوجي كانت اضعاف اضعاف نتيجتج والحمدالله ربم كريم قادر اذا اراد شي قال كن فيكون

فقط اعمل الجدول اللي قلتلك عنه

واستغفر علي طووووول تراه والله سحر وتصدق باي شي لو ميه فلس ريال اي شي اعمل علي رضا والديك

اقرا البقره يوميا وقيم الليل انا زوجي يداوم ومايقدر يقيم وعمل جدول يقوم قبل صلاه الفجر بساعه يصلي ويقعد يدعي ويستغفر لاحد الصلاه وبعد الصلاه يدعي ويستغفر ويصلي الضحي ويروح الدوام وكل يوم علي هالحال

نحن فدائك يا رسول الله
28-11-2012, 03:21 PM
لا اخوي انا رحت مصر سنه2012 وعملت التلقيح وتوني والده والحمدالله والفال للجميع باذن الله

حمد الله على سلامتك
و الف مبرروك..
و ربى يجعله من مواليد السعادة

بشرا
28-11-2012, 03:26 PM
حمد الله على سلامتك
و الف مبرروك..
و ربى يجعله من مواليد السعادة

الله يسلمك ويجزاك خير وباذن الله نباركلك بحمل زوجتك وولادتها بالقريب العاجل

ام قيس
28-11-2012, 03:33 PM
عن عبد الملك بن عمير رضي الله عنه قال النبي صلى الله عليه وسلم (:فاتحة الكتاب شفاء من كل داء )البيهقي
عن ابي هريرة رضي الله عنه قال :مر معاذ بن جبل برجل لسعته حية او عقرب فوضع يده على موضع اللسعة ثم قال بسم الله الرحمن الرحيم ثم قرأ:الحمد لله ....فبرأ الرجل واذهب الله عنه الداء فأخبر النبي صلى الله عليه وسلم فقال :(والذي بعثني بالحق لو قرأت على كل داء بين السموات والارض لشفى الله صاحبه وأذهب عنه الداء) الطبراني
ولا بد من الايمان واليقين بأنها الشافية فإذا تخلف الشفاء كان لضعف تأثير القارىء وكيف يقاوم الداء كلام رب الارض والسماء الذي لو نزل على الجبال لصدعها او على الارض لقطعها فما من مرض الا والفاتحة اقوى منه

ام قيس
28-11-2012, 04:36 PM
الاخت بشرا الف مبروك وجعله الله من مواليد السعادة
بورك لك في الموهوب
وشكرت الواهب
وبلغ رشده
ورزقت بره

طيب الود
28-11-2012, 06:18 PM
بورك لك في الموهوب
وشكرت الواهب
وبلغ رشده
ورزقت بره

الحورالصبوره
28-11-2012, 07:14 PM
الحمدلله على سلامتك اخت بشرا
الف مبروك وجعله الله من مواليد السعادة

ام قيس
28-11-2012, 08:43 PM
عن الشعبي قال :حدثني خارجة بن الصلت ان عمه ادرك النبي صلى الله عليه وسلم فأسلم ثم رجع فمر بأعرابي مجنون موثق في الحديد .فقال بعضهم :عندك شيء نداويه به فإن صاحبكم جاء بالخير .فقلت :نعم .فرقيته بأم الكتاب كل يوم مرتين فبرأ .فأعطاني مائة شاة فلم آخذها حتى اتيت النبي صلى الله عليه وسلم فأخبرته فقال : أقلت شيئا غير هذا ؟ قلت :لا قال :كلها بسم الله فلعمري من اكل برقية باطل لقد اكلت برقية حق
ومعنى قولهم فإن صاحبكم جاء بالخير اي النبي صلى الله عليه وسلم فقد كانوا كفارا وهذا المجنون كان كافرا
ولكن املوا في الشفاء على يد هذا المسلم

بشرا
28-11-2012, 09:24 PM
بورك لك في الموهوب
وشكرت الواهب
وبلغ رشده
ورزقت بره

بورك لك في الموهوب
وشكرت الواهب
وبلغ رشده
ورزقت بره

الحمدلله على سلامتك اخت بشرا
الف مبروك وجعله الله من مواليد السعادة

امييييين الله يجزاكم كل خير ويبارك فيكم

وباذن الله ابارك لكم جميعا بالقريب العاجل يارب

بشرا
28-11-2012, 09:26 PM
اللي حاب يسالني علي العام او الخاص مهما كان السؤال انا حاضر لاني سابقا كنت نفسكم في حيره من امري وكنت علي طول اسال اخوي دوا بالخاص واخوي العضو للاسف نسيت اسمه اللي ربي رزقه في توام ربي يباركله باذن الله

مياسم الورد
28-11-2012, 09:32 PM
بشرا تذكرت النك السابق مهره

الف مبروك حبيبتي يتربى بعزكم ، الله يحفظه ويخليه لكم يأرب
وعقبال ما اجيب له عروسته (بنتي) ههههههه

الله يجزاك الف خير والله فيك الخير والبركة
عندي استفسار / كم استمر زوجك ع العسل والعلاج؟
وهل كان منتظم فيه ؟

*

بشرا
28-11-2012, 09:53 PM
بشرا تذكرت النك السابق مهره

الف مبروك حبيبتي يتربى بعزكم ، الله يحفظه ويخليه لكم يأرب
وعقبال ما اجيب له عروسته (بنتي) ههههههه

الله يجزاك الف خير والله فيك الخير والبركة
عندي استفسار / كم استمر زوجك ع العسل والعلاج؟
وهل كان منتظم فيه ؟

*

ايوا ياحبيبتي انا مهره بس للاسف ضيعت الرقم السري للنك نيم

الله يجزاج خير ويرزقج بتوام بنت وصبي ترا تم الزواج ناطرينج

العسل اي والله استمر عليه 6 شهور بالضبط ويوم سافرنا مصر اخذنا العلاج معانا من عسل وكل شي ماعدا ماي زمزم

ام قيس
28-11-2012, 10:50 PM
هذه قصة نقلتها باختصار عن المكتب التعاوني لدعوة الجاليات في جدة
ان امرأة غير مسلمة تعمل في السعودية هي وزوجها ولم ترزق بأبناء بعد مرور اربع سنوات على زواجها ثم تصاب بسرطان الرحم وانه لا بد من استئصال الرحم وكان بالنسبة لها استئصال الحلم وفي الستشفى بكت بحرقة وغابت عن الوعي لحظات وكان زوجها يهدئها والحزن في عينيه وبدأت الفحوصات استعدادا للعملية ومضوا بها الى غرفة العمليات وتذكرت سورة الفاتحة التي كانت تتكرر دائما في البيت الذي كانت تعمل فيه ومن خلال التلفاز والمذياع والمسجد القريب وكانت تحبها حتى حفظتها وكانت دائما تكررها دون ان تعرف معناها وفي غرفة العمليات اخذت تردد سورة الفاتحة وتدعو الله ان يشفيها بها (يارب لقد احببت هذه السورة فاجعل فيها شفائي يا رب بحبي لهذه السورة فرج عني ما اجده) وبدأت العملية وعندما افاقت من التخدير كانت المفاجأة لقد رفض الطبيب ان يستأصل الرحم وضعه مستقر ويمكن ازالة الورم بالادوية وذهبت وزوجها الى قسم التوعية الدينية بالمستشفى ليعلنا اسلامهما

ALSHABAH
28-11-2012, 10:58 PM
عبقووووور
اي انا صاحبك الشبح

ام قيس
29-11-2012, 01:09 AM
ان هناك رجل ظهرت في عينه دمل وتكبر حتى غطت عينه فأخبروه ان هناك طبيبا يهوديا يعالج فرفض ان يذهب الى طبيب يهودي ليعالجه .فأخذ كل ما توضأ يقرأ سورة الفاتحة ويمسح بها عينه وظل على هذه الحال مدة كل ما توضأ في اي وقت قرأ الفاتحة ومسح على عينه حتى خرجت الدمل في يده وهو يمسح عليها
وقال ابن القيم : واما شهادة التجارب بذلك فهي اكثر من ان تذكر وذلك في كل زمان وقد جربت انا من ذلك في نفسي وفي غيري امورا عجيبة ولا سيما مدة المقام بمكة فإنه كان يعرض لي آلاما مزعجة بحيث تكاد تقطع الحركة مني وذلك في اثناء الطواف وغيره فأبادر الى قراءة الفاتحة وامسح بها على محل الالم فكأنه حصاة تسقط !! جربت ذلك مرارا عديدة
وقال رحمه الله:لم ينزل الله سبحانه من السماء شفاء قط اعم ولا انفع ولا اعظم ولا انجع في ازالة الداء من القرآن ولابد من الايمان واليقين فمتى تخلف الشفاء كان لضعف تأثير الفاعل
وقال ايضا :القرآن هو الشفاء التام من جميع الادواء القلبية والبدنية وادواء الدنيا والاخرة واذا احسن العليل التداوي به ووضعه على دائه بصدق وايمان وقبول تام واعتقاد جازم واستيفاء شروطه لم يقاومه الداء ابدا

نحن فدائك يا رسول الله
29-11-2012, 02:02 AM
عبقووووور
اي انا صاحبك الشبح

منوووووور يا راجل
انت فينك من زماان واحشنى بجد
ايه انت مش معاك رقم جوالى و لا ايه

ابوصقر
29-11-2012, 09:48 AM
(( اللهم ألهمني رشدي، وأعذني من شر نفسي ))

غايتي الجنه
29-11-2012, 12:45 PM
متابعه بصمت
ابارك للاخت أم والاخت بشرا ( مهره ) والله يديم الفرح لكما وجزاكم الله خيرا لتبشيركم لنا الذي والله يزيد أملنا وعزيمتنا
والفال للجميع بإذن الله

طيب الود
29-11-2012, 01:17 PM

أخي ابوصقر ما شاء الله هرموناتك قريبه من المعدل الطبيعي

تحتاج فقط الى كورس خلطات عسل ومكملات غذائية وفيتامينات واضف اليها الحجامة + القسط الهندي تشربه في فنجان قهوة مرة واحدة يوميا

اين عملت تحاليل الهرمونات وخاصة انهايبين بي ؟؟؟؟؟

sebk
29-11-2012, 06:05 PM
زوجى من حالات لصفر و لما الدكتور عرف انه بياخده قالى ملهوش لزمه لان اساسا مشكلته مش تشوه ولا نقص فيتامينات
انا اساسا عارفه ان الدكاتره لا يعترفوا بالفيتامينات كعلاج لحالات الصفر فعشان كدا زوجى لسه مستمر فى العلاج ومش حنخسر حاجه لاننا كدا كدا جبناه من امريكا

اختي العزيزة .... انا بتوقع انه الدواء مفيد ... لانه يحتوي على الكثير من المكونات ... واود ان ابين لك وللاخوة في المنتدى بانني من حالات الصفر ...وقبل 4 سنوات تم ايجاد حيوانات منوية على الرغم من ارتفاع هرمون FSH , LH بشكل كبير وتم تجميد الحيوانات المنوية .. ولكن للاسف عند سحب البويضات وبعد اذابة التجميد لم تكن صالحة 100% وتم التلقيح والارجاع ولكن لم يستمر الحمل ... بعدها اعطاني الطبيب بعض الفيتامينات والمقويات وبعد 3 اشهر تم سحب عينة جديدة وكانت جيدا جدا وبكمية جيدة ايضا حيث تم التلقيح وتجميد المتبقي ...والحمد لله رزقنا بتوئم... فانا قصدي بان هذا المنتج يجمع نفس المقويات التي يوصي بها الاطباء وهي ... مضادات الاكسدة , ال كارنتين , فيتامينات متنوعة , فولك اسيد , stresstabs ...الخ . فاعتقد بان هذا الدواء قد يكون مفيدا وبديلا . ننتظر راي الاخوة في المنتدى والاطباء ان كان هنالك طبيب في هذا المنتدى

طيب الود
29-11-2012, 10:41 PM
اختي العزيزة .... انا بتوقع انه الدواء مفيد ... لانه يحتوي على الكثير من المكونات ... واود ان ابين لك وللاخوة في المنتدى بانني من حالات الصفر ...وقبل 4 سنوات تم ايجاد حيوانات منوية على الرغم من ارتفاع هرمون fsh , lh بشكل كبير وتم تجميد الحيوانات المنوية .. ولكن للاسف عند سحب البويضات وبعد اذابة التجميد لم تكن صالحة 100% وتم التلقيح والارجاع ولكن لم يستمر الحمل ... بعدها اعطاني الطبيب بعض الفيتامينات والمقويات وبعد 3 اشهر تم سحب عينة جديدة وكانت جيدا جدا وبكمية جيدة ايضا حيث تم التلقيح وتجميد المتبقي ...والحمد لله رزقنا بتوئم... فانا قصدي بان هذا المنتج يجمع نفس المقويات التي يوصي بها الاطباء وهي ... مضادات الاكسدة , ال كارنتين , فيتامينات متنوعة , فولك اسيد , stresstabs ...الخ . فاعتقد بان هذا الدواء قد يكون مفيدا وبديلا . ننتظر راي الاخوة في المنتدى والاطباء ان كان هنالك طبيب في هذا المنتدى

ماشاء الله تبارك الله على التوائم

الله يرزقك برهم ويجعلهم من حفظة كتابه

نعم بلاشك ان الفيتامينات والمقويات لها دور مثل حالاتنا والله يرزقنا جميعا

بشرا
29-11-2012, 11:21 PM
متابعه بصمت
ابارك للاخت أم والاخت بشرا ( مهره ) والله يديم الفرح لكما وجزاكم الله خيرا لتبشيركم لنا الذي والله يزيد أملنا وعزيمتنا
والفال للجميع بإذن الله

امييييييين الله يجزاج خير ويبارك فيج

والفال لج ان شاءالله باذن قريبا نباركلج ونبارك لجميع الاعضاء

بوسى 84
30-11-2012, 01:05 AM
اختي العزيزة .... انا بتوقع انه الدواء مفيد ... لانه يحتوي على الكثير من المكونات ... واود ان ابين لك وللاخوة في المنتدى بانني من حالات الصفر ...وقبل 4 سنوات تم ايجاد حيوانات منوية على الرغم من ارتفاع هرمون fsh , lh بشكل كبير وتم تجميد الحيوانات المنوية .. ولكن للاسف عند سحب البويضات وبعد اذابة التجميد لم تكن صالحة 100% وتم التلقيح والارجاع ولكن لم يستمر الحمل ... بعدها اعطاني الطبيب بعض الفيتامينات والمقويات وبعد 3 اشهر تم سحب عينة جديدة وكانت جيدا جدا وبكمية جيدة ايضا حيث تم التلقيح وتجميد المتبقي ...والحمد لله رزقنا بتوئم... فانا قصدي بان هذا المنتج يجمع نفس المقويات التي يوصي بها الاطباء وهي ... مضادات الاكسدة , ال كارنتين , فيتامينات متنوعة , فولك اسيد , stresstabs ...الخ . فاعتقد بان هذا الدواء قد يكون مفيدا وبديلا . ننتظر راي الاخوة في المنتدى والاطباء ان كان هنالك طبيب في هذا المنتدى

ربنا يباركلك فيهم يارب و يارب ارزقنا كلنا
اللهم امييييييييييييييييييييييييين
مهو انا مقتنعتش اساسا بكلام الدكتور و و استمر زوجى عليه فعلا و ده تانى شهر يعنى تانى علبه و فاضل كمان علبه لان الكورس 3 شهور و هو اساسا يادوب عبال ما معاد العمليه يجي
هو الكورس الى انت اتبعته 3 شهور بس يعنى مخدتهوش غير الفتره دى بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و اساسا كان ايه سبب الصفر عندك؟؟؟؟؟

ALSHABAH
30-11-2012, 01:28 AM
عبقوووور ايه الاخبار
وش رايك بعلاج اسمه باديوتين اخذته انت من قبل والا لا ؟

انا حكلمك بكرة ان شاء الله

نحن فدائك يا رسول الله
30-11-2012, 01:46 AM
عبقوووور ايه الاخبار

و الله انا اول مرة اسمع عنه
و ان شاء الله انا منتظر اتصالك

أم جليبيب
30-11-2012, 05:36 PM
هدية إلى أختي الغالية والعزيزة " غايتي الجنة"

إذا أَذِن اللهُ في حاجةٍ .....أتاكَ النَّجاحُ بها يركُضُ
وإن هُوَ أخَّر في إِذنِها .... أتَى دونَها عارِضٌ يعرِضُ

.........

إذا أَذِن اللهُ في حاجةٍ .... أتاكَ النجاحُ بغيرِ احتِباسِ
فيأتيكَ مِن حيثُ لا تَرتجي.... مُرادُك بالنُّجحِ بعدَ الإياسِ

.........

إذا أَذِن اللهُ في حاجةٍ .... أتاكَ النَّجاحَ على رِسلِهِ
وقرَّبَ ما كان مُستبعَدًا ... وردَّ الغريبَ إلى أهلِهِ
فلا تسألِ النَّاسَ مِن فضلِهِمْ ... ولكنْ سلِ اللهَ مِن فضلِهِ

شقيقة النعمان
30-11-2012, 07:17 PM
ايوا ياحبيبتي انا مهره بس للاسف ضيعت الرقم السري للنك نيم

الله يجزاج خير ويرزقج بتوام بنت وصبي ترا تم الزواج ناطرينج

العسل اي والله استمر عليه 6 شهور بالضبط ويوم سافرنا مصر اخذنا العلاج معانا من عسل وكل شي ماعدا ماي زمزم

اختي بالصدفه مريت... اختي بشرا
الف مبروك
بخصوص ما قلتي
يمكنك ان تعيدي النيك نيم بواسطه الضغط على استرجاع كلمة المرور اعلى الصفحه الرئيسيه والأداره تساعدك وممكن تكتبي بقسم الشكاوي وتطلبي دمج مواضيعك كلها تحت ا|لأسم الذي تريدينه

العندليب الاسمر
30-11-2012, 09:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الي استخدم
l-carnitine يوصفلي شكله لأني لقيت انه استخداماته كثير ومتنوعه وأخيرا شريته بس الي شريت ريحته لك عليها وهي علبه بني وكبسولات بيضاء ومالقيت 1ملجم لقيت 500mg ولا ادري كم أخذ منه حبه في اليوم لان وصفه الاخت زهره مرتين بس الحجم يختلف *

فـخـر نـجـد
30-11-2012, 09:59 PM
أخوي العندليب
زوجي ياخذه 500mg ثلاث مرات باليوم

ابوصقر
01-12-2012, 06:02 AM
أخي ابوصقر ما شاء الله هرموناتك قريبه من المعدل الطبيعي

تحتاج فقط الى كورس خلطات عسل ومكملات غذائية وفيتامينات واضف اليها الحجامة + القسط الهندي تشربه في فنجان قهوة مرة واحدة يوميا

اين عملت تحاليل الهرمونات وخاصة انهايبين بي ؟؟؟؟؟

هلااا اخوي

سويته بمعمل البرج.

ان شالله ببداء بكورس خلطة عسل. لان زمان ماستخدمته.

والله يكتب اللي فيه الخيره

خليها وناسه
01-12-2012, 12:18 PM
يااخوان زوجي هرموناته سليمه

والدكتور عدنان قال دام تم الحمل تعال لي وابوصف لك علاج ثاني

بس زوجي رجع حلل لقاه صفر

والله تعبت ابي لو طفل واحد يملي حياتي يااارب

الحمد لله

آخر الغيم
01-12-2012, 02:36 PM
اللهم ياحى ياقيوم ارزقنا الذريه الطيبه انك على كل شئ قدير اللهم صلى وسلم على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

DEVANA DIL
01-12-2012, 08:15 PM
السلام عليكم
اليوم زوجي سوا تحليل وللاسف صفر
لاحول ولاقوه الا بالله

حبيت اسال وش يعني ph : Alkaline
قريت باحد المنتديات ان السايل اذا كان قلوي معناته وجود حويصلات منويه حبيت اتاكد من هالشي اذا احد عنده معلومه

طيب الود
01-12-2012, 11:51 PM
السلام عليكم
اليوم زوجي سوا تحليل وللاسف صفر
لاحول ولاقوه الا بالله

حبيت اسال وش يعني ph : Alkaline
قريت باحد المنتديات ان السايل اذا كان قلوي معناته وجود حويصلات منويه حبيت اتاكد من هالشي اذا احد عنده معلومه

معناه

الرقم الهيدروجيني: القلوية

ابوصقر
02-12-2012, 04:01 AM
(( من لانت كلمته وجبت محبته ))

حلاوه حلوه
02-12-2012, 01:58 PM
عبقوووور ايه الاخبار

انا قرأت عنه بالنت وفيه ناس جربوه وطلع معهم حيامن ومن سنتين افكر بالعلاج بس متخوفه

هل الدكتور صرفه لك ام لا ؟

هل تأكدت من الدوالي عندك وارتجاع الدم بالخصيه ؟

فـخـر نـجـد
02-12-2012, 04:01 PM

ماشاء الله تبارك الله
الف الف مبروك اخوي والله يخلي لكم توأمكم ويفرحكم فيهم

اخوي انت كنت تستفسر عن الدواء والا تستقصي من اخذه لأنك استفدت منه

عباس فارس
02-12-2012, 08:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الي استخدم
l-carnitine يوصفلي شكله لأني لقيت انه استخداماته كثير ومتنوعه وأخيرا شريته بس الي شريت ريحته لك عليها وهي علبه بني وكبسولات بيضاء ومالقيت 1ملجم لقيت 500mg ولا ادري كم أخذ منه حبه في اليوم لان وصفه الاخت زهره مرتين بس الحجم يختلف *
الحد الاقصى لجرعة l-carnitine بجميع انواعه 4 غرام يعني 8 كبسولات ابو500mg
انا استخدم 2 غرام l-carnitine و 2 غرام Acetyle l-carnitine يعني المجموع 4غرام
والبروكسيد بلاس به 2 غرام l-carnitine و 1 غرام Acetyle l-carnitine

ابواحمد2009
02-12-2012, 08:55 PM
اختي بشرا
بارك الله لكم
وسؤالي هل زوجك عمل عمليات تفتيش قبل هذه العملية
وكلمة حق تقال لكي
ماقصرتي واخبارك لنا يدل علي اصالتك وطيبك
لاني اعرف واحد كان معنا ويسألنا
ولما رزقه الله ،،انسحب بصمت
فجزاكي الله خير الجزاء

منو اخت رورو
03-12-2012, 12:00 AM
الف مبروك اخت بشرى والله يجزاك الجنه
لكن انا كنت متابعه وفجأه انقطعت وين الأخ دوا؟
ان شاء الله يكون ربي رزقه
الله يرزق الجميع يااااااارب
انا زوجي من اصحاب الصفر والله كريم
حابه اعرف فيه اخت هينا قبل فتره طرحت علاج للصفر حبوب على ما اعتقد فيه احد استخدمها او سمعتو عنها

نحن فدائك يا رسول الله
03-12-2012, 02:47 AM
اختى الفجر المنتظر
فرغى صندوق الرسايل عند
لاستقبال رسايل على الخاص

الوردة الذهبية
03-12-2012, 07:06 AM
السلام عليكم حبيت اقولكم تجربتي الشخصيه لزوجي الغالي كان انعدام حيوانات منوبه والحمدالله ربي رزقني والفال لكم وانا من الاعضاء القديمين بالمنتدي لكني نسيت الرقم السري

اللي حاب يعرف تجربتي يبلغني لاني مابي اكتب واخر شي لا حياه لمن تنادي

ألف ألف مبروك ربنا يجعله قرة عين لكم ويرزقك بأخوان و أخوات له يارب
يارب عقبال كل محروم ربي يرزقكم الذرية الصالحة

هدوء الكون
03-12-2012, 08:49 AM
صبااح شتوي لذيذ يغري بِ امنيہ دافئہ تشق طريقَها نحوّ السماء ربّي إنا نسألڱ خير هذا اليوم و خيرَ م فيہ ~o)♡'

_ وبک أصبححناَا يَ اللہ ♡

صباح الخير ♡

أم عبد المجيب
03-12-2012, 10:32 AM
الأخت بشرى ألف ألف مبروك والعاقبة لكل من في المنتدى وإن شاء الله كل يوم نسمع مثل هذه الاخبار الحلوة التي ترفع معنوياتنا
سؤالي للجميع هل ممكن السحر يعطل الإنجاب ويتسبب في توقيف نمو النطاف؟
لأنني ذهبت انا وزوجي إلى راق شرعي في اليوم الأول من الرقية لم تظهر علينا علامات سوى أن زوجي أكرمكم الله تقيأ فقال انتما مسحوران رجعنا إلى البيت ولم نصدقه لكن رجعنا إليه لأنني منذ شهر رمضان وأنا أعاني من آلام كل مرة في مكان معين المرة الثانية عندما بدأ بالقراءة بدأت يدايا في الصعود فلم أصدق كنت أفتح عيني في كل مرة وأنزلهما وكذا زوجي ثم توقف وأخذ يشرح لنا لكننا لم نعلق على كلامه فقال لنا أنتما لا تصدقانني سأثبت لكما ذلك فأخذ يتحدث مع الجن وطلب منه أن يظهر لنا مكان السحر ارتفعت يدي وبدأت تتحرك في اتجاه زوجي والتقت بيد زوجي وهي تتجه نحوي وطلب الراقي من الجن أن يخفضلي يدي حتى تمر يد زوجي فوضعت يده على رحمي في حين اتجهت يدي ووضعت على عضو زوجي أكرمكم الله وأمرنا بفتح عيوننا وقال لنا أن الجن بإمكانه أن يوقف النطفة عن النمو ويمكنه تخريب البويضة منذ ذلك اليوم صرنا نتردد عليه مرة في كل أسبوع وفي كل مرة ترتفع أيدينا ومرة عندما أمره بأن يظهر لي مكان السحر في جسمي صدقوني إخواني أن كل الأعضاء التي وضعت عليها يدي كانت تؤلمني دائما حتى وأنا مواضبة على الرقية
والآن إخوتي لست أدري إن كان هذا الراقي صادقا ونكمل معه حتى نتأكد من الأمر لأنه يقول عندما يخرج الجن سوف يكون التحليل طبيعي أم نتوقف ولا نهدر أموالنا في أمور ربما لاتنفعنا؟ وهل عند الرقية ترتفع الأيدي ويستطيع الجن أن يجعل الانسان يقف ويجلس كما يكلب منه الراقي أفيدوني لأنني لم أكن أصدق هذه الأمور من قبل

نحن فدائك يا رسول الله
03-12-2012, 11:34 AM
الأخت بشرى ألف ألف مبروك والعاقبة لكل من في المنتدى وإن شاء الله كل يوم نسمع مثل هذه الاخبار الحلوة التي ترفع معنوياتنا
سؤالي للجميع هل ممكن السحر يعطل الإنجاب ويتسبب في توقيف نمو النطاف؟
لأنني ذهبت انا وزوجي إلى راق شرعي في اليوم الأول من الرقية لم تظهر علينا علامات سوى أن زوجي أكرمكم الله تقيأ فقال انتما مسحوران رجعنا إلى البيت ولم نصدقه لكن رجعنا إليه لأنني منذ شهر رمضان وأنا أعاني من آلام كل مرة في مكان معين المرة الثانية عندما بدأ بالقراءة بدأت يدايا في الصعود فلم أصدق كنت أفتح عيني في كل مرة وأنزلهما وكذا زوجي ثم توقف وأخذ يشرح لنا لكننا لم نعلق على كلامه فقال لنا أنتما لا تصدقانني سأثبت لكما ذلك فأخذ يتحدث مع الجن وطلب منه أن يظهر لنا مكان السحر ارتفعت يدي وبدأت تتحرك في اتجاه زوجي والتقت بيد زوجي وهي تتجه نحوي وطلب الراقي من الجن أن يخفضلي يدي حتى تمر يد زوجي فوضعت يده على رحمي في حين اتجهت يدي ووضعت على عضو زوجي أكرمكم الله وأمرنا بفتح عيوننا وقال لنا أن الجن بإمكانه أن يوقف النطفة عن النمو ويمكنه تخريب البويضة منذ ذلك اليوم صرنا نتردد عليه مرة في كل أسبوع وفي كل مرة ترتفع أيدينا ومرة عندما أمره بأن يظهر لي مكان السحر في جسمي صدقوني إخواني أن كل الأعضاء التي وضعت عليها يدي كانت تؤلمني دائما حتى وأنا مواضبة على الرقية
والآن إخوتي لست أدري إن كان هذا الراقي صادقا ونكمل معه حتى نتأكد من الأمر لأنه يقول عندما يخرج الجن سوف يكون التحليل طبيعي أم نتوقف ولا نهدر أموالنا في أمور ربما لاتنفعنا؟ وهل عند الرقية ترتفع الأيدي ويستطيع الجن أن يجعل الانسان يقف ويجلس كما يكلب منه الراقي أفيدوني لأنني لم أكن أصدق هذه الأمور من قبل

اختى الفاضله...
انا قبل كده ذهبت الى راقى شرعى.. حفظه الله
و هو راجل محترم جدا و متدين
كلامه معايا فى ملخص منه لى
اقرا سورة البقرة يوميا و لمده اسبوع متواصل.. و قالى شوف انت هاتشعر بايه
اذا لاقيت نفسك مرتاح و كويس.. خلاص لا ترجع لى
و اذا شعرت باى اذى او اى شعور غريب.. قالى لازم ترجعلى
و الحمد لله لم ارجع له مرة ثانيه
و لكن احذرى يا اختى من تلاعب الشخص بكم او بحالتكم او انه يطمع فيكم
دعووووووووووووووووووووواتكم

مبطي
03-12-2012, 12:05 PM
اختي امؤعبدالمجيب

اذا كان هذا الراقي مشهووود له بالخير والصلاح وملتزم..فكملوا معه

تبي تساليني كيف اعرف انه صالح ..تكون واضحه من تصرفاته ومن قراءته للرقيه اذا كان يتمتم ةلايريد ان يجعلكم تسمعون مايقول واذا كان يقول كلام غير مفهووم واذا كان ملتزم بالصلاه ومشهود له فكملوا..
وانا راي من كلامك ومن تصرفاته معكم ورفع الايدي فهاذا والله اعلم ساحر بنفسه ويستعين بالجن .واذا كان يطلب مبالغ مبالغ فيها فهذا همه المال وليس الشفاء بالقراءن والتداوي به..

العندليب الاسمر
03-12-2012, 12:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكر إخواني الذين تفاعلوا مع سئوالي وأجابواعلى استفساري الاخت فخر نجد واخي عباس فارس واسئل العلي القدير ان يهبكم من لدنه وليآ انتم وجميع إخواني وأخواتي المحرومين والله يحفظكم*

ابوصقر
03-12-2012, 01:11 PM
(( إن الله رحيم بخلقه ما نزل بلاء إلا بذنب وما رفع إلا بتوبة ))

منو اخت رورو
03-12-2012, 01:47 PM
اختي اللي قال لكم الراقي ان عندكم سحر جربي روحي لراقي ثقه ثاني وشوفي وش يطلع معك اذا كان نفس الشي فعالجي نفسك واهتمي بالرقيه وسورة البقره والأستغفار والله يفرج همي وهمك وهم الجميييييع يارب

ابواحمد2009
03-12-2012, 04:44 PM
اختي عبد المجيب
انا اكلمك من واقع تجربة ،،فانا صفر ومعاي مس،،ومع العلاج خفت الاعراض النفسية لكن لازالت عند النوم تتحرك اطرافي لا اراديا،،ولكن احترت بعض الرقاة يقولون عقمك من الصفر والبعض يقول انه قد يكون مرضين مع بعض،،ولكن لو خرج المس وطلعت الخيواتات المنوية نقول انه كان من المس
وسوالك هل ان الجن ممكن يتسببوا بالعقم،،نعم وهذا مجرب وموجود
لكن الاهم هل راقيكم شرعي او غير شرعي
وان يكون عقمكم بسبب الجن او السحر هذا شي جيد لانه باذن الله مع الرقية يذهب السحر والجن

أم جليبيب
03-12-2012, 08:13 PM
أختي الكريمة والغالية أم عبد المجيب " أجاب الله دعواتك الصالحة"
ابتعدي عن هذا الراقي الذي يستعين بالجن .ارقي نفسك بنفسك إقرئي القرآن المعوذات والفاتحة والأدعية الثابتة في السنة وزوجك أيضا يرقي نفسه بنفسه هذا هو الأفضل وابتعدوا عن هذا الراقي .

أنقل لك هذا الموضوع لعله يفيدك :

وفي المسألة عمومات من الآيات والأحاديث فمن الآيات :
قول الله تعالى : " وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِنَ الْإِنْسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا " .
وقال جل في علاه : " وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الْإِنْسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُورًا وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ " .

قال ابن كثير رحمه الله : أي يلقي بعضهم إلى بعض القول المزين المزخرف ، وهو المزوق الذي يغتر سامعه من الجهلة بأمره .

وأي تزيين وتزويق أعظم من قول الجني للمستعين به : إن فلانا معيون , وفلانا ممسوس , وفلانا مسحور, فيجد أن كلامه مطابق للواقع فيحسب أنه من كرامة الله له !

وقال جل جلاله : "وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ قَدِ اسْتَكْثَرْتُمْ مِنَ الْإِنْسِ وَقَالَ أَوْلِيَاؤُهُمْ مِنَ الْإِنْسِ رَبَّنَا اسْتَمْتَعَ بَعْضُنَا بِبَعْضٍ وَبَلَغْنَا أَجَلَنَا الَّذِي أَجَّلْتَ لَنَا قَالَ النَّارُ مَثْوَاكُمْ خَالِدِينَ فِيهَا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ إِنَّ رَبَّكَ حَكِيمٌ عَلِيمٌ " .
ذكر البغوي رحمه الله أن من استمتاع الإنس بالجن : تزيينهم لهم الأمور التي يهوونها , وتسهيل سبيلها عليهم .

وقال شيخ الإسلام رحمه الله : ومن استمتاع الإنس بالجن استخدامهم في الإخبار بالأمور الغائبة .

وهذا النقل عن شيخ الإسلام يبطل من زعم أنه يذهب إلى تجويز الاستعانة بالجن في الرقية وغيرها, فالكشف عن بواطن العلل الروحية من الأمور الغائبة يقينا .

وقال العيني رحمه الله : وما نهي عنه هو رقية العزامين ومن يدعي تسخير الجن .

وقد سُحر النبي صلى الله عليه وسلم , واحتاج للمخبرين في غزواته وتحركات أعدائه , ولم يستعن بالجن مع أنه قد ثبت أن بعض الجن اجتمع به صلى الله عليه وسلم وآمنوا به , وولوا إلى قومهم منذرين كما في سورة الجن , وهذا من الدلائل على حرمة هذا الفعل .

قال شيخ الإسلام رحمه الله : والنبي صلى الله عليه وسلم لم يستخدم الجن أصلا لكن دعاهم إلى الإيمان بالله , وقرأ عليهم القرآن , وبلغهم الرسالة , وبايعهم كما فعل بالإنس .

أضف إلى ذلك أن هذا العمل فيه من التشبه بالسحرة والكهان وأهل الضلال , وأهل العلم يقررون أن الحق إذا اختلط بالباطل وجب منع الجميع !

فكيف يقال عن أمر مثل هذا بأنه جائز بحجج ضعيفة , أو دعوى المنفعة ؟!

وقد قال الشيخ عبد الله ابابطين رحمه الله : والشيء إذا كان محرماً في الشرع ، فلا يبيحه دعوى نفعه بالتجربة .

وهذا من كيد الشيطان لبعض الناس خاصة أهل الصلاح والخير , وقد تقدم فصل في كيد الشيطان , وأنه ماض في إغواء بني آدم بكل الطرق , وأنه يدخل من مدخل الطاعة ويدخل بالشبهة والشهوة , والله عز وجل حذرنا مكر الشيطان وخديعته في أكثر من موضع من كتابه , ومن ذلك قول خالقنا وخالقه تعالى وتقدس : " يَا أَيُّهَا النَّاسُ كُلُوا مِمَّا فِي الْأَرْضِ حَلَالًا طَيِّبًا وَلَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُبِينٌ (168) إِنَّمَا يَأْمُرُكُمْ بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاءِ وَأَنْ تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ " .

قال الألباني رحمه الله في هذه المسألة: فهي عندي نوع من الدجل والوساوس يوحي بها الشيطان إلى عدوه الإنسان { وكذلك جعلنا لكل نبي عدوا شياطين الإنس والجن يوحي بعضهم إلى بعض زخرف القول غرورا } ، وهو نوع من الاستعاذة بالجن التي كان عليها المشركون في الجاهلية المذكورة في قوله تعالى : { وأنه كان رجال من الإنس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا } , فمن استعان بهم على فك سحر زعموا أو معرفة هوية الجني المتلبس بالإنسي أذكر هو أم أنثى ؟ مسلم أم كافر ؟ وصدقه المستعين به ثم صدق هذا الحاضرون عنده ، فقد شملهم جميعا وعيد قوله صلى الله عليه وسلم : من أتى عرافا أو كاهنا فصدقه بما يقول ، فقد كفر بما أنزل على محمد ، وفي حديث آخر : لم تقبل له صلاة أربعين ليلة , فينبغي الانتباه لهذا ، فقد علمت أن كثيرا ممن ابتُلُوا بهذه المهنة هم من الغافلين عن هذه الحقيقة ، فأنصحهم إن استمروا في مهنتهم أن لَا يزيدوا في مخاطبتهم على قول النبي صلى الله عليه وسلم : اخرج عدو الله ، مذكرا لهم بقوله تعالى { فليحذر الذين يخالفون عن أمره أن تصيبهم فتنة أو يصيبهم عذاب أليم } , والله المستعان , ولا حول ولا قوة إِلَّا بالله .

ومع هذه النقول فإن الراقي الذي يدعي الاستعانة بالجن يزعم أنه لا يستعين إلا بالمسلم فقط , وأن ما تقدم من نصوص إنما هو في حق الاستعانة بالكفار منهم أو العصاة , والجواب عن هذه الشبهة :

 أن الجن عالم غيبي مجهول لنا فكيف يقال بأن فلانا الجني مسلم !

 وإن سُلّم أنه مسلم مع كثرة كذبهم وادعائهم الإسلام , فمن أين يُعرف أنه ثقة يوثق به في أمور الناس وأعراضهم الصحية .

 وإن سُلّم تنزلا أنه مسلم ثقة , فمن أين يُعرف أن عمله هذا لله , وأنه غير مُجبر من قبل الشياطين على استدراج هذا الراقي إلى المعاصي , ثم البدع ثم الشرك , وقد وقع هذا مع بعض الرقاة .

قال الألباني رحمه الله: وادعاء بعض المبتلين بالاستعانة بهم ( أي الجن ) أنهم إنما يستعينون بالصالحين منهم , دعوى كاذبة لأنهم مما لا يمكن عادة مخالطتهم و معاشرتهم , التي تكشف عن صلاحهم أو طلاحهم , ونحن نعلم بالتجربة أن كثيرا ممن تصاحبهم أشد المصاحبة من الإنس , يتبين لك أنهم لا يصلحون , قال تعالى : ( يا أيها الذين آمنوا إن من أزواجكم و أولادكم عدوا لكم فاحذروهم ) , هذا في الإنس الظاهر , فما بالك بالجن الذين قال الله تعالى فيهم : ( إنه يراكم هو و قبيله من حيث لا ترونهم ) .

والذي يُخلص إليه في هذه المسألة أن الاستعانة بالجن محرم شرعا , وأن المستعينين بهم على درجات , فإن أوقعوه في الشرك فهو مشرك , وإن أوقعوه في البدع والضلال فهو مبتدع , وإلا فهو عاص آثم .
وقد أفتت اللجنة الدائمة بحرمة هذا الفعل في عدة فتاوى .
هدى الله عموم المسلمين للخير وجنبهم خطوات الشيطان إنه خير مسئول ومرجو .

http://http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=262030

أم جليبيب
03-12-2012, 08:24 PM
للفائدة أنقل هذه الفتوى للجنة الدائمة
اتخاذ سورة البقرة رقية دون غيرها من القرآن
فتوى رقم: (25271) وتاريخ 5/12/1432 هـ

س: ما حكم الرقية بسورة البقرة لجميع الأمراض أو بعضها، والمداومة على ذلك يوميا، وما رأي سماحتكم في بعض الرقاة الذين يأمرون مرضاهم بأن يقرؤوها أربعين يوما لعلاج السحر أو العين؟ وما حكم قراءتها بنية الزواج أو الحمل أو الحصول على وظيفة، حيث يأمر بذلك بعض مفسري الأحلام؟

ج: إن القرآن كله شفاء للقلوب من الشك والنفاق وغيرهما كما أنه شفاء للأجسام إذا رقي به عليها سواءً كان ذلك بسورة كاملة أو بآيات منه لعموم قوله تعالى:
وَنُنَـزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ ، والرقية عند الحاجة مشروعة شرعها رسول الله صلى الله عليه وسلم بفعله وقوله وإقراره، فعن عائشة رضي الله عنها أن رسول الله: http://www.alifta.com/_layouts/images/UserControl-Images/MEDIA-H1.GIF كان إذا اشتكى يقرأ على نفسه بالمعوذتين والإخلاص وينفث فلما اشتد وجعه كنت أقرأ عليه وأمسح بيده رجاء بركتها http://www.alifta.com/_layouts/images/UserControl-Images/MEDIA-H2.GIF متفق عليه، وعنها رضي الله عنها قالت: http://www.alifta.com/_layouts/images/UserControl-Images/MEDIA-H1.GIF أمرني رسول الله أو أمر أن يسترقى من العين http://www.alifta.com/_layouts/images/UserControl-Images/MEDIA-H2.GIF ، متفق عليه، ورقى أبوسعيد رضي الله عنه اللديغ بفاتحة الكتاب وأقره النبي صلى الله عليه وسلم على ذلك. ولم يرد في السنة تخصيص الرقية بسورة البقرة، ولزوم قراءتها كاملة في مجلس واحد أو في عدة مجالس وتكرار ذلك مدة أربعين يوما أو أقل أو أكثر مع ورود الأحاديث الصحيحة في فضلها وفضل قراءتها كما أنه لم يرد في السنة قراءتها بنية حصول الزواج أو الحمل أو الوظيفة كما يوصي بذلك الرقاة ومفسرو الأحلام. ومثل هذه الأمور تحتاج إلى دليل من الشرع ولا نعلم دليلا يدل على ذلك. وبالله التوفيق، وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم.

اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء

مبطي
03-12-2012, 08:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اعضاء منتدى طبيبي وصفحت الصفر خاصه

اسال الله العلي العظيم ان يمن علينا بالشفاء العاجل من العقم والصفر انه على كل شي قدير

اكتب لكم وانا والله العلي العظيم مالي غيركم استشيره واشكيله بعد الله سبحانه

انا من اكثر من ثلاثه اشهر مستمر على هذا العلاج الذي وصفه لي د..شديد عاشور
وهو حامض الفلويك مره واحده باليوم...كنوزيم كيو تن مرتين في اليوم ..اكزوتيك حبتين قبل الافطار..والمهم كلوميد نص حبه باليووم

استخدمت العلاج مدة شهر وعشره ايام وحللت هرمون الذكوره ..وطلع ايامها كويس..كاتت نسبته قبل ..2.6من 3-8.30 اعتقد يعني كان دون الحد الادنى
وبعد استخدامي للعلاج ارتفع..وصار..10.58 من3-10.60..يعني الحد الاعلى..وايامها استانست يعني انبسطت .وسالت ايامها اخوانا بالمنتدى وماقصروا معي الاخوان والاخوات افادوني بان اسوي هرمونات الاف اس اتش..والال اتش ..واشووف لكن ي اخوان واعضاء المنتدى ما أخفيكم اني تخوفت كثير يطلع عكس .وقلت خليك مبسووط لو هالمده اقصد الثلاثه شهوور . وبنفس الوقت اولا واخيرا اتكلت على الله قلت يمكن الله يرزقنا بدون مستشفيات او اي شي ثاني ومن سؤ الحظ لم يحصل جماع طول هالمده الثلاثه اشهر لضروف كثيره ..ولم اقم بتحليل حيوانات منويه..ولا اقدر من الخوف

سؤالي انا هالمده هذي لم انقطع عن العلاج والكلوميد خاصه...يعني زادت المده عن الثلاثه اشهر وخلصت الشهر الرابع ..

هل هناك ضرر من طول المده واستخدام الادويه والكلوميد خاصه وهل هناك ردة فعل عكسيه .
اتمنى منكم تردون علي وماتقولو لي حلل ما أقدر ما أقدر ماتشيلني عظامي ..

اتمنى منكم ايضا ان تدعولي وان الله يهدي زوجتي ويربط على قلبها وييسر امورنا وان يرزقنا..وشاكر لكم ومقدر اني طولت لكن مالي غير الله ثم انتم

طيب الود
03-12-2012, 09:35 PM
عجيييييييييييييييييييييييييييييييييييب جدا جدا جدا ً

راقي ويستعين بالجن والعياذ بالله

اختي الغالية في الله أم عبد المجيب

هذا ماهو شيخ

هذا سااااااااااااااحر

غايتي الجنه
03-12-2012, 10:29 PM
هدية إلى أختي الغالية والعزيزة " غايتي الجنة"

إذا أَذِن اللهُ في حاجةٍ.....أتاكَ النَّجاحُ بها يركُضُ

وإن هُوَ أخَّر في إِذنِها .... أتَى دونَها عارِضٌ يعرِضُ

.........

إذا أَذِن اللهُ في حاجةٍ.... أتاكَ النجاحُ بغيرِ احتِباسِ

فيأتيكَ مِن حيثُ لا تَرتجي.... مُرادُك بالنُّجحِ بعدَ الإياسِ

.........

إذا أَذِن اللهُ في حاجةٍ .... أتاكَ النَّجاحَ على رِسلِهِ

وقرَّبَ ما كان مُستبعَدًا ... وردَّ الغريبَ إلى أهلِهِ

فلا تسألِ النَّاسَ مِن فضلِهِمْ ... ولكنْ سلِ اللهَ مِن فضلِهِ

أختي وحبيبتي الغاليه أم جليييب اشكر لك إهدااااائك
رزقني الله وإياك وجميع أخواننا وأخواتنا في هذا المنتدى وخارجه بالذريه الصالحه انه سميع مجيب

غايتي الجنه
03-12-2012, 10:36 PM

اسال الله العلي العظيم ان يمن علينا بالشفاء العاجل من العقم والصفر انه على كل شي قدير

وهو حامض الفلويك مره واحده باليوم...كنوزيم كيو تن مرتين في اليوم ..اكزوتيك حبتين قبل الافطار..والمهم كلوميد نص حبه باليووم

استخدمت العلاج مدة شهر وعشره ايام وحللت هرمون الذكوره ..وطلع ايامها كويس..كاتت نسبته قبل ..2.6من 3-8.30 اعتقد يعني كان دون الحد الادنى
وبعد استخدامي للعلاج ارتفع..وصار..10.58 من3-10.60..يعني الحد الاعلى..وايامها استانست يعني انبسطت .وسالت ايامها اخوانا بالمنتدى وماقصروا معي الاخوان والاخوات افادوني بان اسوي هرمونات الاف اس اتش..والال اتش ..واشووف لكن ي اخوان واعضاء المنتدى ما أخفيكم اني تخوفت كثير يطلع عكس .وقلت خليك مبسووط لو هالمده اقصد الثلاثه شهوور . وبنفس الوقت اولا واخيرا اتكلت على الله قلت يمكن الله يرزقنا بدون مستشفيات او اي شي ثاني ومن سؤ الحظ لم يحصل جماع طول هالمده الثلاثه اشهر لضروف كثيره ..ولم اقم بتحليل حيوانات منويه..ولا اقدر من الخوف

سؤالي انا هالمده هذي لم انقطع عن العلاج والكلوميد خاصه...يعني زادت المده عن الثلاثه اشهر وخلصت الشهر الرابع ..

هل هناك ضرر من طول المده واستخدام الادويه والكلوميد خاصه وهل هناك ردة فعل عكسيه .

اتمنى منكم ايضا ان تدعولي وان الله يهدي زوجتي ويربط على قلبها وييسر امورنا وان يرزقنا..وشاكر لكم ومقدر اني طولت لكن مالي غير الله ثم انتم

أخوي مبطي لابد من أن تقوي قلبك وليس هناك ماننصحك به غير التحليل وانت عارف هذا الشيء وماشاء الله ارتفاع التستستيرون مبشر والمفروض انك الآن تتابع هرموناتك بدقه وتتطلع على المستجدات بكل فتره أخوي تفائل خيرا وتوكل على الله وحلل اولا على الأقل بالبدايه fsh و lh واعرف نتيجتهما واستشر طبيبك
ولا تستعجل بالنتيجه من اول تحليل ممكن يكون حصل انتاج بإذن الله ولم يظهر بالتحليل فيكون تحتاج لبعض الوقت أوزيادة وتغيير بالفيتامينات حتى يظهر بالتحليل فلابد من المتابعه المستمره
والله يهدي زوجتك ويفرح قلوبكما بالخبر السّار عاجلا غير آجل يارب انه على كل شيء قدير

متفائله بك يالله
04-12-2012, 07:12 AM
اهلين اخواني واخواتي اللي تعيشون نفس وضعنا وتفهمون معناتنا

مادري اذا تذكروني كتبت لكم قبل فتره انه زوجي طلبه الدكتور تحاليل للكروموسومات وكنا على اعصابنا ومرت علينا ايام قلق وتوتر شديددد ..... والحمدلله الحمدلله الحمدلله طلعت النتايج اليوم كلها طبيعيه ولله الحمد والمنه

والدكتور استغرب كثير لانه كان متآكد انه هذا سبب الصفر عندنا ويقول ماقد جتني نفس حالتكم انتم مالكم سبب

وسوالنا تحليل هرمونات جديد وطلع كل شي سليم ماعادا التسترون رجع انخفض كثثثثير بعد ماكان مرتفع قبل كم شهر

والسبب في ارتفاعه اني عملت لزوجي خلطت عسل مع لقاح وطلع نخل ومكسرات غير محمصه وكان ياخذ بعد ال كارنتين وارامدكيس

وبعد استخدام الخلطه مده شهرين ارتفع هرمون التسترون بنسبه كبيييير ومره عمل تحليل ولقينا حيوانات بدون ذيل في السائل اسمها ( روزي ) طبعا مااكتمل نموها

والحين له 3 شهور تارك كل العلاجات وررررررافض تماما ياخد اي شي وانا تعبت معاه مادري وش الحل

احس ان العلاج يجيب نتيجه معانا ونفسي نجرب العلاج الجديد سبيرم هوب وهو رافض ومادري وش اسوي انا في حيره كبيييره

الدكتور وصف لنا كلوميد عشان يرفع التستسترون مادري هل تنصحونا ياخده

هل في احد نفس وضعنا ونقع معاه

افيدوني ولكم مني دعوه بسجودي لاني يعلم الله اني بهم وضيقه .. محتاره وهو مطفشني رافض كل شي الله يعيني عليه

متفائله بك يالله
04-12-2012, 07:42 AM

اخوي انا اللي اعرفه انه اقصى مده يؤخذ فيها الكلوميد 3 شهور لانه ياثر على الكبد انتبه منه

اسال الله العلي القدير ان يحنن قلب زوجتك عليك ويسخرها لك ويجمعكم على خير يارب

نحن فدائك يا رسول الله
04-12-2012, 10:59 AM
اهلين اخواني واخواتي اللي تعيشون نفس وضعنا وتفهمون معناتنا

مادري اذا تذكروني كتبت لكم قبل فتره انه زوجي طلبه الدكتور تحاليل للكروموسومات وكنا على اعصابنا ومرت علينا ايام قلق وتوتر شديددد ..... والحمدلله الحمدلله الحمدلله طلعت النتايج اليوم كلها طبيعيه ولله الحمد والمنه

والدكتور استغرب كثير لانه كان متآكد انه هذا سبب الصفر عندنا ويقول ماقد جتني نفس حالتكم انتم مالكم سبب

وسوالنا تحليل هرمونات جديد وطلع كل شي سليم ماعادا التسترون رجع انخفض كثثثثير بعد ماكان مرتفع قبل كم شهر

والسبب في ارتفاعه اني عملت لزوجي خلطت عسل مع لقاح وطلع نخل ومكسرات غير محمصه وكان ياخذ بعد ال كارنتين وارامدكيس

وبعد استخدام الخلطه مده شهرين ارتفع هرمون التسترون بنسبه كبيييير ومره عمل تحليل ولقينا حيوانات بدون ذيل في السائل اسمها ( روزي ) طبعا مااكتمل نموها

والحين له 3 شهور تارك كل العلاجات وررررررافض تماما ياخد اي شي وانا تعبت معاه مادري وش الحل

احس ان العلاج يجيب نتيجه معانا ونفسي نجرب العلاج الجديد سبيرم هوب وهو رافض ومادري وش اسوي انا في حيره كبيييره

الدكتور وصف لنا كلوميد عشان يرفع التستسترون مادري هل تنصحونا ياخده

هل في احد نفس وضعنا ونقع معاه

افيدوني ولكم مني دعوه بسجودي لاني يعلم الله اني بهم وضيقه .. محتاره وهو مطفشني رافض كل شي الله يعيني عليه

اختى الفاضله...
فيه حالات كتير جدا استفادت من الكلوميد و لله الحمد
منهم زوج اختنا ام غنى..تابع على الكلوميد فترة.. و الحمد لله رزقهم الله
دعووووووووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
04-12-2012, 11:01 AM

اخى العزيز..
لا يوجد اى حلول اخرى لحالاتنا غير المتابعه الدائمه و التحاليل و البحث عن العلاج الجديد المفيد
و ربنا يهدى زوجتك يا رب.. و يربط على قلبها
دعوووووووووووووووووووووووواتكم

zola777
04-12-2012, 02:42 PM
السلام عليكم
زوجي له اكثر من 30 مليون خلية منوية والحجم 2 مل واجريت عمليتين تلقيح اصطناعي ولم انجح والان اريد ان اعملم عملية تلقيح مجهري ماهي نسبة النجاح مع العلم حجم البيض عندي عادي

أم عبد المجيب
04-12-2012, 02:59 PM
نحن فداءك يا رسول الله,مبطي,منو أخت رورو,أبو أحمد شكرا جزيلا على اهتمامكم بموضوعي وجزاكم الله خيرا على نصائحكم الثمينة .
الاخت الكريمة أم جليبيب جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع أظن أن كل الرقاة في الجزائر يتحدثون مع الجن ويدعونه إلى الخروج ويسألونه عن موضع السحر ....... ولم أكن أعلم أن هذه الطريقة هي نوع من الاستعانة بالجن في اشفاء المصاب
المشكل عندي الآن هو أنني عندما قرأت سورة البقرة في البيت ووضعت يدي على ركبتي تحركت أصابعي وصعدت يدي وكلما أقلب الصفحة أضعهما وترتفعان في كل مرة وعندما رجع زوجي أخبرني أنه في المسجد عندما بدأ الامام بالقراءة ارتفعت يداه ووقف أمامي وأمر الجان برفع يديه فرفعهما له وأمره بتبيان مكان السحر ففعل وجربت أنا الرقية بقناة القرآن فارتفعت يديا والمشكل أ نني عندما أجلس أو أنام وأرخي جسمي تتحرك أطرافي وترتفع يدي طلب زوجي الراقي وأخبره بما يجري لنا والذي لم يحدث لنا من قبل فقال له أن السحر قديم ومربوط وبالرقية بدأ في التفكك
إخواني لقد دخلت في دوامة كبيرة لست أدري كيف سنخرج منها هل نحن فعلا مسحورين أم سحرنا الراقي منذ ذهبنا إليه علما أنه يرقي ماء معدنيا يفتح القارورة أمامنا ويأمرنا بشربها ثم استفراغها لأنه يقول أن هذه هي الطريقة الوحيدة لإبطال السحر ثم يبدأ بقراءة الفاتحة والمعوذات وأية الكرسي وغيرها بصوت عال وبسرعة لأنه يقول أن الجن لا يتأثر بالتلاوة يعدها يبدأ بالتحدث معه طالبا منه الخروج وفعلا نشعر بالتنمل في الجسم يتحرك نحو الذراعين إلى الكفين إلى الأصابع ويقول أنه يخرج من تحت الاظافر لكن يتوقف التنمل في أنامل الأصابع
هل أنا بالتحدث مع الجن انني أشركت بالله وارتكبت معصية؟ وأن الراقي استدرجنا للشرك فل أتوقف عن الرقية أم نغير الراقي أ؟ أم أرقي نفسي بنفسي ؟ وكيف أعرف أن الجن خرج او سوف يخرج أفيدوا أختكم في الله جزاكم الله خيرا

أم جليبيب
04-12-2012, 04:10 PM
نحن فداءك يا رسول الله,مبطي,منو أخت رورو,أبو أحمد شكرا جزيلا على اهتمامكم بموضوعي وجزاكم الله خيرا على نصائحكم الثمينة .
الاخت الكريمة أم جليبيب جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع أظن أن كل الرقاة في الجزائر يتحدثون مع الجن ويدعونه إلى الخروج ويسألونه عن موضع السحر ....... ولم أكن أعلم أن هذه الطريقة هي نوع من الاستعانة بالجن في اشفاء المصاب
المشكل عندي الآن هو أنني عندما قرأت سورة البقرة في البيت ووضعت يدي على ركبتي تحركت أصابعي وصعدت يدي وكلما أقلب الصفحة أضعهما وترتفعان في كل مرة وعندما رجع زوجي أخبرني أنه في المسجد عندما بدأ الامام بالقراءة ارتفعت يداه ووقف أمامي وأمر الجان برفع يديه فرفعهما له وأمره بتبيان مكان السحر ففعل وجربت أنا الرقية بقناة القرآن فارتفعت يديا والمشكل أ نني عندما أجلس أو أنام وأرخي جسمي تتحرك أطرافي وترتفع يدي طلب زوجي الراقي وأخبره بما يجري لنا والذي لم يحدث لنا من قبل فقال له أن السحر قديم ومربوط وبالرقية بدأ في التفكك
إخواني لقد دخلت في دوامة كبيرة لست أدري كيف سنخرج منها هل نحن فعلا مسحورين أم سحرنا الراقي منذ ذهبنا إليه علما أنه يرقي ماء معدنيا يفتح القارورة أمامنا ويأمرنا بشربها ثم استفراغها لأنه يقول أن هذه هي الطريقة الوحيدة لإبطال السحر ثم يبدأ بقراءة الفاتحة والمعوذات وأية الكرسي وغيرها بصوت عال وبسرعة لأنه يقول أن الجن لا يتأثر بالتلاوة يعدها يبدأ بالتحدث معه طالبا منه الخروج وفعلا نشعر بالتنمل في الجسم يتحرك نحو الذراعين إلى الكفين إلى الأصابع ويقول أنه يخرج من تحت الاظافر لكن يتوقف التنمل في أنامل الأصابع
هل أنا بالتحدث مع الجن انني أشركت بالله وارتكبت معصية؟ وأن الراقي استدرجنا للشرك فل أتوقف عن الرقية أم نغير الراقي أ؟ أم أرقي نفسي بنفسي ؟ وكيف أعرف أن الجن خرج او سوف يخرج أفيدوا أختكم في الله جزاكم الله خيرا

الله المستعان!
أختي الغالية ليس لي علم بالرقية ولكن بما أني كنت مسحورة قديما وكان السحر واضح وجدته في بيتي رقيت نفسي بنفسي ولله الحمد شفاني الله مباشرة .
أما مايحصل لكما أنت وزوجك مؤخرا فقط بعدما ذهبتما إلى هذا الرجل أظن والله أعلم أن الجني تبعكما من عنده وهو يتلاعب بكما والله أعلم .
جربي هذا المنتدى للرقية الشرعية -للأمانة لم أقرأ أي شيخ عالم يزكي هذا الموقع- ولكن أعجبني الفيديو لهذا الشيخ أبو البراء يبدو أنه على السنة ولا أزكي على الله أحدا والله أعلم
اطلعي عليه وسجلي هناك في منتداهم وأكتبي مشكلتك ..هم أعلم بهذا الأمر .
http://www.ruqya.net/forum/index.php

دعااء
05-12-2012, 02:15 AM
رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

ابوصقر
05-12-2012, 08:16 AM
(( رَبَّنَا آمَنَّا بِمَا أَنزَلْتَ وَاتَّبَعْنَا الرَّسُولَ فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ ))

rowaa
06-12-2012, 06:53 PM
السلام عليكم أنا عضوة جديدة في المنتدى و حابة أعرف شو كانت حالة الأخت بشرا و حالة خصيين معلقتين و عمل العملية في سن 28 حجم الخصيتن صغير جدا ولماسوا خزعة للخصيتين أثناء العملية لم يجدوا حتى الخلايا الأم لإنتاج الحيونات المنوية أبغى أعرف هل مرت فيالمنتدى أي حالة مشابهة لحالتو وتشافت بإذن الله وما هو العلاج والله يرزقني الذرية ويرزقنا جميعا ويرزق جميع المحرومين و المحرومات آمين يارب العالمين

rowaa
06-12-2012, 06:54 PM
السلام عليكم أنا عضوة جديدة في المنتدى و حابة أعرف شو كانت حالة الأخت بشرا و حالة زوجي خصيتين معلقتين و عمل العملية في سن 28 حجم الخصيتن صغير جدا ولماسوا خزعة للخصيتين أثناء العملية لم يجدوا حتى الخلايا الأم لإنتاج الحيونات المنوية أبغى أعرف هل مرت في المنتدى أي حالة مشابهة لحالتو وتشافت بإذن الله وما هو العلاج والله يرزقني الذرية ويرزقنا جميعا ويرزق جميع المحرومين و المحرومات آمين يارب العالمين

الحورالصبوره
06-12-2012, 11:39 PM
السلام عليكم
اخواني الي سألو عن علاج :بادوتين
padutin

بالنسبه لهذا العلاج يحتوي على مواد من الخنزير

وهذا رابط من مشاركة الاخت ....
هيا مقيمه في المانيا ...وهو العلاج الماني فهي الي سئلت عنه شخصيا..جزاها الله خيرا

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3095169 (http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3095169)

ابوصقر
07-12-2012, 09:23 AM

زهرة الاوركيديا
07-12-2012, 10:26 AM
اختى (فخر نجد ) أخى( العندليب الاسمر) فى رسالة على صندوق الوارد الخاص

دانة الدرر
07-12-2012, 10:13 PM
السلام عليكم
اختي العضوه الجديده انا زوجي نفس حالة زوجك كانت الخصيتين عندة معلقة. استخدمنا علاجات كثير في البدايه ابر وبعدها عملية مسح مجهري والنتيجه كانت خلايا سرتولي فقط
بعدها استخدمنا خلطات عسل والنتجه كانت في تحليل السائل صفرررررر
بعدها عمل حقن خلايا جذعية بالخصية بالاردن وعمل عملية مسح مجهري وطلعت النتيجه وجود حيوانات منويه غير مكتمله النمو ولله الحمد .
واحنا بالدعاء والاستغفار نرتجي من الله الفرج وننتظر الجديد بالطب
اجتهدي اختي بالدعاء فنحن من نتيجة خلايا سرتولي فقط وصلنا الى حيوانات منويه غير مكتمله النمو
وناوين نستخدم خلطة عسل للاخ كام الونات وربك يسهل
وياااااارب يرزقني ويرزق كل محروووووووووم من كلمة مااااما

الحورالصبوره
08-12-2012, 12:34 AM
السلام عليكم
اختي دانه هل عند الدكتور نجيب عملتو الخلايا الجذعيه؟؟؟
و المسح المجهري عند من؟؟؟ وكم تكلفتها.

ابوصقر
08-12-2012, 08:56 AM
(( اللهم انفعني بما علمتني، وعلمني ما ينفعني، وزدني علماً ))

دانة الدرر
08-12-2012, 10:24 PM
هلا لختي الحور الصبورة
ايه عملنا الخلايا الجذعية عن الدكتور نجيب
واحنا كنا اول 22 حاله تعامل معها الدكتور

والتكلفه تقريباً كانت حول 17 الف ريال
وبك يسهل الامور والحمدلله على كل حااال
ربي يرزقنا جميعاً

دانة الدرر
08-12-2012, 10:25 PM
معليش اختي الحور
كمان العمليه كانت عند الدكتور نجيب

الحورالصبوره
08-12-2012, 11:36 PM
مشكوره اختي دانة جزاك الله خيرا
ورزقكم بالذرية الصالحة.

فـخـر نـجـد
09-12-2012, 03:50 AM
اختي دانه
انا راسلت الدكتور وكان واضح معي وقال لي ايجابيات التجربة والسلبيات
السلبيات انها للحين غير معترف فيها بالصحة اي ليست مسجلة لديهم كعلاج رسمي
ولأنها طور التجريب فتكلفتها عاليه جدا
اما الايجابيات ان ليس لها اثار جانبية

مهااجر
09-12-2012, 05:10 AM
عندي سؤال يا اخوان .. ومحتاج اعرف الاجابه ضروري
فانا في حاله نفسيه سيئة

عندي الحيوانات المنوية صفر ولما عملت تحليل الهرمونات طلع كل شي سليم ماعدا هرمون fsh

كان يقول الدكتور انه نااازل كثيييير ومقداره 0.5
ووصف لي البروكسيد والكلوميد لمدة شهرين
وعندي دوالي متوسطة
هل نقص هذا الهرمون ممكن يكون سبب في انعدام الحيوانات المنوية وهل احد يعرف شخص مثل حالتي وتعالج منها

لاني احس اني شاذ عن العالم لاني بحثت في المنتدى واغلب الحالات كانت ارتفاع fsh وليس انخفاض مثل حالتي

ابوصقر
09-12-2012, 08:04 AM
عندي سؤال يا اخوان .. ومحتاج اعرف الاجابه ضروري
فانا في حاله نفسيه سيئة

عندي الحيوانات المنوية صفر ولما عملت تحليل الهرمونات طلع كل شي سليم ماعدا هرمون fsh

كان يقول الدكتور انه نااازل كثيييير ومقداره 0.5
ووصف لي البروكسيد والكلوميد لمدة شهرين
وعندي دوالي متوسطة
هل نقص هذا الهرمون ممكن يكون سبب في انعدام الحيوانات المنوية وهل احد يعرف شخص مثل حالتي وتعالج منها

لاني احس اني شاذ عن العالم لاني بحثت في المنتدى واغلب الحالات كانت ارتفاع fsh وليس انخفاض مثل حالتي

هلا اخوي مهااجر
بنسبه لحالتك فهي افضل بكثير من حالات ارتفاع الاف اس اتش. لسبب انه انخفااضه يكون هو المسؤل عن انعدام الحيونات المنويه
فلهرمونات عموماا انخفااضها يسبب انعدام للحيونات
نصيحتي لكراخوووي انك تستمر علي العلاج اللي اعطاك الدكتور لمده لاتقل عن ثلاث اشهر
وايضا يجب عليك زياارة طبيب يكون عنده الخبرة لعمل ازاله لدوالي. لان مهم جدا ان ماايكون عندك دوالي واللي تسبب ارتفاع في درجة حرارة الخصيه واللي بتاثر سلبا علي الانتاج

والله يووووفقك

الحورالصبوره
09-12-2012, 12:09 PM
اختي فخر نجد... هل عند زوجك خلايا
وهل الدكتور قالك نستقبل هذه الحالة.

مرة الدكتور مدحت لما سالتوه عن لخلايا الجذعيه قال لي
ميحتاجها زوجك لان هو عنده خلايا اساسا.

فـخـر نـجـد
09-12-2012, 02:29 PM
اختي الحور ماشاء الله طيب وجود الخلايا يبشر بالخير

انا ماعرف عن خلايا زوجي لكن كتبت التقرير هنا وردوا علي انه معناته موجوده الخلايا وهذا المكتوب

the patient had tesa that showed very few spermatocytes and no sperms were count

بالنسبة للدكتور مابعد تواصلت معهم كذا مره يدقون علي واكون نايمه مع اني مرسلة لهم ايميل

دانة الدرر
09-12-2012, 06:01 PM
هلا اختي فخر نجد

ايه نفس ما قال لنا في البدايه انها تجربة واللي يحب يخضع للتجربه بكيفه قلنا نجرب والحمد لله على كل حال
بالنسبة للتكلفه سمعت انها تغيرت عن اول بكثيييييييييير والله اعلم
اسأل الله ان يرزق كل محروم بالذرية الصالحه يارب وييسر لنا امر العلاج حيث كان يااااارب

الحورالصبوره
09-12-2012, 06:23 PM
مشكوره اختي فخر نجد..اسال المولى القدير
ان يرزقنا واياكم والجميع بالذريه الصالحة

فـخـر نـجـد
09-12-2012, 07:52 PM
اختي دانه اللهم امين الله يرزقنا واياكم بالذرية الصالحة السليمة المعافاة بالقريب العاجل والتجربة تبشر بالخير

اختي الحور اللهم امين ياااااارب

دعااء
10-12-2012, 12:23 AM
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

ابوصقر
10-12-2012, 08:31 AM
(( حكمة غالية اهديها لك : من و جد الله فماذا فقد و من فقد الله فماذا وجد ))

دانة الدرر
10-12-2012, 07:42 PM
السلام عليكم
حبيت اسأل اخواني اللي عندهم خبره
اللحين زوجي في اخر عمليه طلع عندة النتيجه اسبرماتيد يعني حيوانات منويه غير مكتملة النمو
هل ممكن هالنتيجه تتغير يعني ممكن تكتمل مع العلاجات او ممكن يرجع مثل اول صفرررررر
تكفون اللي عنده خلفيه يرد علية
فدددددددددديتكم حبايب قلبي

فـخـر نـجـد
11-12-2012, 01:40 AM
اختي دانه اتوقع بالفيتامينات والأرميديكس او البروكسيد او الال كارنيتين تتحسن حالتكم

لأن الحالة تبشر بالخير ماشاء الله

نصيحه شوفي لي برنامج معين تمشون عليه وان شاء الله يتحسن الوضع

راجيه رحمه ربها
11-12-2012, 01:52 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اكتب لكن قصتي والمي ارجو من الله الصبر
زوجي عنده انعدام في الحيوانات المنويه خذا علاجات كثيره خلطات مع عسل وغيره حبوب منشطه فتامبنات ورقيه شرعيه وحجامه ووووووووووووووووووووووووو سوي خزعه في المجمع الطبي بالظهران تبين وجود خلايا وام الخلايا وبعدالعمليه في ثلاث سنوات علاجات انواع وشكال وبعد ذلك عمليه المسح الجهري للخصيه يالحبيب عند الدكتور صالح بن صالح قبل 6 اشهر تبين حيوانات غير كامله النموء الحمدلله علي كل شي بعدها ذهبت الي مكه اخذت عمره بعدها الي جده عند ام عماد للعلاج بالطاقه الجلسه 200 انا وزوجي 200 ثلاث جلسات بعدها رجعت لدمام اخذت شهر راحه بعد ذهبنا الي ام هزاع الي بالحفر الباطن اعطه زوجي علاج قيمته 8000 الاف عسل مخلوط اعشاب مده 40 يوم لا يكون فيه جماع بعدها يحلل ونفسه صصصصصصصصصصففففففففففررررررررررر بعدهاااااا كلمنا دكتور بالاردن عن علاج هندي استعمله رجل ونجب قيمه العلاج 5000الاف مده ثلاث اشهر ثم يحلل ونفسسسسسسسسسسس الحكايه صصصففففررررر
مافيه ححححححححححححححححححححححححححححححححل وش سسوووواههه الي الله الشكوي من عنده حللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللل:008:

ابوصقر
11-12-2012, 02:06 AM
(( رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ ))

راجيه رحمه ربها
11-12-2012, 02:13 AM
بنات فيه دكتور اسمه وائل ابراهيم في مصر يقول انه يعلاج بالخلايا الجذعيه وانا كلمته قال انه بعلاج في 22 طريقه قال ارسلي تحليل زوجك علي الاميل وله موقع في النت مادري وش رايكم اخاف انه نصاب بس زوجي عنده موعد يوم الخميس 14\2 عند الدكتور مدحت عامر في جده وبي اسله عن الدكتور وائل

نحن فدائك يا رسول الله
11-12-2012, 02:30 AM
بنات فيه دكتور اسمه وائل ابراهيم في مصر يقول انه يعلاج بالخلايا الجذعيه وانا كلمته قال انه بعلاج في 22 طريقه قال ارسلي تحليل زوجك علي الاميل وله موقع في النت مادري وش رايكم اخاف انه نصاب بس زوجي عنده موعد يوم الخميس 14\2 عند الدكتور مدحت عامر في جده وبي اسله عن الدكتور وائل

اختى الفاضله..
مين وائل ابراهيم
و الله اول مرة اسمع عنه
و بعدين يا اختى لا تنجرفوا ورا الكلام وفقط
لازم تجارب و فعل و واقع
الحمد لله تقدرى تتابعى معانا هنا بالصفحه
و صدقينى ان العلاج بيتعرف هنا قبل ما الاطباء نفسهم يعرفوة
يعنى لو كان وائل ابراهيم يعرف شئ عن الخلايا الجذعيه.. كنا هنا فى الصفحه اول من عرف
تابعى حالتك مع الدكتور مدحت و ربنا كريم ان شاء الله
دعووووووووووووووووووووووووووواتكم

راجيه رحمه ربها
11-12-2012, 03:00 AM
شكرا ياخي علي النصيحه ا سل الله ان يشفي زوجي وكل مريض يارب انزل علي الصبر وسلوان وراحه البالللللللللللللللل

راجيه رحمه ربها
11-12-2012, 03:19 AM
الدكتور في مصر هويعمل الخلايا الجذعيه وحاط صوره الطفل بالخلايا الجذعيه وانا سالتو قال هذي التقنيه متوفره عندي حاليا بالقاهره
وهي موجوده في آمريكا وفرنسا واليابان فقط

وغدا سيكون اجمل
بس يا اختي انت متأكدة لاني سمعت ان الخلايا الجزعية يبدأ التطبيق فيها بعد 5 سنوات انا قرأت هذا قبل اسبوع لاني كتبت اسأل عنها هنا بالمنتدي ومنتدايات اخري وكل الردود بتقول انها لسة في مرحلة التجارب

وحده سألت الدكتور
سؤال ؟؟؟
ياريت يا دكتور لو تتكرم بتوضيح ماهي عمليه الخلايا الجذعيه وفرص نجاحها وهل يمكن اجرائها في البلدان العربية؟؟؟؟

شوفي رد الدكتور ؟
هذا العلاج سيدتي يستخدم للسادة الذين يعانون من عدم وجود خلايا ذكريه مطلقا أو
للسيدات اللواتي يعانين من سن اليأس المبكر مع إرتفاع هرمونات
fsh
والذي يصحبه أنخفاض في هرمون
amh
.. حيث نقوم بسحب عينات منهم سيدتي .. توضع في محاضن خاصه لمدة تتراوح بين 4 - 6 أشهر .. برقم كودي لمنع إختلاط الأنساب .. حتي تتكون الخلايا الذكريه أو البويضات الناضجة والتي تستخدم في
الحقن المجهري عالي التقنيه(icsi)
لإحداث الحمل بحول الله .. نسبة النجاح حتى الآن في حدود 71 ٪ إجمالا لكل من سبق وعملنا لهم هذا العلاج بالمركز في القاهره
فهذه التقنيه متوفره عندي حاليا بالقاهره
وهي موجوده في آمريكا وفرنسا واليابان

ولتعلمي سيدتي بأن العينه التي يتم سحبها تصلح لثلاثة محاولات متتاليه
وبالله التوفيق
منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووللل لللللللللللللل

راجيه رحمه ربها
11-12-2012, 09:38 PM
سلام الرجاء المساعده مين جرب الدكتور طلال مرداد فيه مقال من الدكتور يقول انه يمكن الحقن في حيوانات منويه غير كامله النموء وهو بالرياض هل هذا الكلام صيح يارب يكون صحيح لان زوجي عنده حيوانات غير كامله

فـخـر نـجـد
11-12-2012, 10:40 PM
اختي راجيه

اولا الحمدلله وضع زوجك يبشر بالخير لأن وجود الحيوانات المنويه الغير مكتمله يبشر بالانتاج وهذا يحتاج فيتامينات معينه واتوقع الارميديكس يمشي معكم او البروكسيد

ثانيا انا قد قريت عن الدكتور وائل بصفحته عالفيس بوك وصوووووور كثير جدا وهو مع اطفال واهلهم
لكن ماعرف عن مصداقيته وبحثت عنه مالقيت احد جاب طاريه عشان كذا غضيت النظر عنه

راجيه رحمه ربها
12-12-2012, 02:42 AM
شكرا اختي فخر نجد زوجي الان يستخدم كلوميد مع فيتامينات واليوم راسلت رساله الي الدكتور نجيب ليوس عن هل يمكن التلقيح بحيوان غير كامل قال نعم بس ارسلي نتيجه العمليه

راجيه رحمه ربها
12-12-2012, 02:51 AM
بنسبه الدكتور وائل سالت الدكتور نجيب وهذاء الرد
سيدتي:
لا ننصحك بالخضوع لاي من هذه التجارب لان هذه التقنية لم يتم تتطبيقها على البشر حتى الان

راجيه رحمه ربها
12-12-2012, 03:10 AM
بنات ابي اسل عن الدكتور طلال مرداد وش رايكم فيه سمعت انه يعمل حقن مجهري بحيوانات غير كامله ودي اروح له بس خايفه منه وزوجي عسكري ماقدر اروح الي الاردن والله تعبانه مممممممممممممره

ابوصقر
12-12-2012, 05:31 AM
(( ياحي ياقيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ))

مهااجر
12-12-2012, 06:28 AM
هلا اخوي مهااجر
بنسبه لحالتك فهي افضل بكثير من حالات ارتفاع الاف اس اتش. لسبب انه انخفااضه يكون هو المسؤل عن انعدام الحيونات المنويه
فلهرمونات عموماا انخفااضها يسبب انعدام للحيونات
نصيحتي لكراخوووي انك تستمر علي العلاج اللي اعطاك الدكتور لمده لاتقل عن ثلاث اشهر
وايضا يجب عليك زياارة طبيب يكون عنده الخبرة لعمل ازاله لدوالي. لان مهم جدا ان ماايكون عندك دوالي واللي تسبب ارتفاع في درجة حرارة الخصيه واللي بتاثر سلبا علي الانتاج

والله يووووفقك

الله يجزاك خير اخوي ابو صقر ويسعدك في حياتك

انا استغربت من حاجه ان الدكتور وصف لي العلاج لمدة شهرين فقط واشوف الاغلب هنا يقول اقل شي 3 اشهر

واكثر شي اخافه انه يكون حتى لو ارتفع معدل هرمون fsh يكون عدد الحيوانات صفر

وبالنسبه للدوالي ان شاءالله ابسويها لكن والله متخوف منها

صمت ليل
12-12-2012, 07:31 AM
ياجماعه انتم تقصدون بالحيونات غير مكتمله النمو هي نفسها الخلايا اللي واصله للمرحله الثانيه ولا لا

بن دله
12-12-2012, 02:49 PM
السلام عليكم انا متزوجة من سنتين ولم يحصل حمل و زوجى عنده الدوالى وعمل عمليةمن 3شهور الرجاءلى عنده مساعده يقولى

الحورالصبوره
12-12-2012, 05:15 PM
شكرا اختي فخر نجد زوجي الان يستخدم كلوميد مع فيتامينات واليوم راسلت رساله الي الدكتور نجيب ليوس عن هل يمكن التلقيح بحيوان غير كامل قال نعم بس ارسلي نتيجه العمليه

اختي راجية....
طيب لما الدكتور نجيب يقول يمكن التلقيح بحيوانات غير كاملة
ارجعي لمشاركة الاخت دانة الدرر
الدكتور نجيب هو الي عمل لزوجها تفتيش والنتيجة حيوان منوي غير كامل

ليش ماعمل بيه تلقيح..؟؟

راجيه رحمه ربها
13-12-2012, 02:12 AM
اختي حور الصبوره هذي رد الدكتور نجيب علي سوالي عن امكنيه التلقيح بحيوان غير كامل
نعم من الممكن استخدام حيوانات منويه غير مكتمله النمو ولكن ليس بجميع المراحل ولذلك نرجو ارسال نتيجة فحص السائل المنوي او الخزعه لتحديد امكانيه ذلك ام لا
بالتوفيق

ابوصقر
13-12-2012, 06:51 AM
(( أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ))

rawyaa
13-12-2012, 11:51 AM
والله ما سجلت الا عشان اقولكم عن كبسولات طبيعيه من الماكا اللي هي من فصيلة الزهرة و البروكلي
الاجانب يستخدمونها للجنسين المرأه تعدل التبويض و الرجل للهرمونات و لزيادة عدد الحيامن و اثبتت انها فعاله و امنه جدا
اقرأو عنها تلقونها بالانجليزي اكتبوا
maca root
و من دراستي لموضوعها الكل اتفق ان احسن نوع هو

black gelatinized maca root

الانواع الثانيه مو مطبوخه و تسبب مغص و صداع

يارب افدتكم و ادعولي ربي يشفي زوجي عنده نقص هرمون الذكوره و رافض العلاج لي ثلاث سنين احوس ادور شئ طبيعي

حلاوه حلوه
13-12-2012, 03:47 PM
السلام عليكم انا متزوجة من سنتين ولم يحصل حمل و زوجى عنده الدوالى وعمل عمليةمن 3شهور الرجاءلى عنده مساعده يقولى

وين عمل العملية زوجك وهل هي قسطرة ام جراحة وهل هي مؤلمة أم لا ؟

اول خطوة للعلاج عمل العمليه فهي بشرى خير وتأكدو من نجاح العمليه ومن وضع الخصيتين هل في مكانهم الطبيعي ام تتحرك

استشيرو الطبيب واطلبو منه كورس علاجي وربي يرزقكم بالذرية الصالحة

فـخـر نـجـد
13-12-2012, 03:50 PM
أختي راويه بحثت عنها وشكلها فجل صح؟
اذا انها فجل فهو ممتاز لحالات الصفر لان كثير خلطات عسل مع بذور الفجل اخذوها اعضاء وجابت نتيجة معهم

rawyaa
13-12-2012, 08:57 PM
أختي راويه بحثت عنها وشكلها فجل صح؟
اذا انها فجل فهو ممتاز لحالات الصفر لان كثير خلطات عسل مع بذور الفجل اخذوها اعضاء وجابت نتيجة معهم

صح مثل الفجل بس يطحنوها مسويين كبسولات و احسن نوع العضوي الاسود يجي محمص

والله قرأت واجد عنها مفيده للحريم و للرجال

يقولون من الايام الاولى لاحظوا زيادة الحيامن و الرغبه و النشاط و النفسيه

فـخـر نـجـد
13-12-2012, 09:11 PM
صح مثل الفجل بس يطحنوها مسويين كبسولات و احسن نوع العضوي الاسود يجي محمص

والله قرأت واجد عنها مفيده للحريم و للرجال

يقولون من الايام الاولى لاحظوا زيادة الحيامن و الرغبه و النشاط و النفسيه

فعلااااااا رائعه بحثت عنها والحين قاعده اسوي اوردر ياخذ من 15 الى 20 يوم
طلبت علبة فيها 60 كبسولة اتوقع كل يوم حبه صح ؟

الله يفرجها عليك اختي ويرزقنا واياكم بالذرية الصالحة السليمة المعافاة بالقريب العاجل

منو اخت رورو
14-12-2012, 12:34 AM
الله يعافيكم سمعتو عن علاج سبيرم هوب ودي اطلبه لزوجي بس خايفه
اللي على تواصل مع اي دكتور مثل شلايجل او مدحت عامر يسأله عن الدوا بليييييييز ودي اطلبه

راجيه رحمه ربها
14-12-2012, 12:50 AM
سلام للجميع من جرب الدكتور طلال مرداد

فـخـر نـجـد
14-12-2012, 04:18 AM
انا اتصلت على مستشفى ادم وسألتهم عن المسح المجهري وعن تفاصيل العمليه

واذكر كان هنا اعضاء خايفين يسوونها بسبب خوفهم ان الخصيه تصغر لأنهم ياخذون عينه من الخصيه وخوفوني معهم

طلعت السالفة انهم ياخذون شرائح لاترى بالعين المجرده ولاتضر الخصيه ولاتصغرها ويفحصونها تحت الجهاز للبحث عن الحيوانات المنوية يعني ان شاء الله مامنها ضرر

بنتوكل على الله ونحجز عندهم بعد شهر بإذن الله وان شاء الله خير يااااااارب وربي يكرمنا واياكم

زوجي اخذ خلطة عسل وال كارنتين ونولفادكس وسلينيوم وفيتامين إي 400 لمدة 4 شهور تقريبا احس ان شاء الله انها كافيه وان شاء الله تكون نفعت زوجي مع انه ماحلل لكن عالاقل تكون محفزات لو لداخل الخصيه مو شرط تبين بالتحاليل شرايكم ؟؟؟؟؟

ابوصقر
14-12-2012, 07:06 AM
(( اللهم انفعني بما علمتني، وعلمني ما ينفعني، وزدني علماً ))

rawyaa
14-12-2012, 07:12 AM
فعلااااااا رائعه بحثت عنها والحين قاعده اسوي اوردر ياخذ من 15 الى 20 يوم
طلبت علبة فيها 60 كبسولة اتوقع كل يوم حبه صح ؟

الله يفرجها عليك اختي ويرزقنا واياكم بالذرية الصالحة السليمة المعافاة بالقريب العاجل

من حبة الى اثنين و يفضل الصباح لانها ممكن تسهر كأنها قهوة
و يفضل ان يبدأ بحبه يسوف تأثيرها اذا ماحس بشئ يزيد
و اللي قرأته انه لازم في جدول يعني
يا ياخذها اسبوع و يترك يوم بدونها
او
شهر و يتركها يومين
كذا اهم شئ في يوم او اسبوع يوقفها و بعدين يرجع

على فكرة ارامكس طلبوا ورقه من الدكتور يعني وصفه انه ياخذ الماكا عشان يدخلونها

مع انها موجوده في gnc

بس ما ادري كيف اللي هنا هل هي مطبوخه هل هي عضويه

بوسى 84
14-12-2012, 10:39 AM
ربى لا تذرنى فرادا و انت خير الوارثين

حلاوه حلوه
14-12-2012, 11:30 AM
انا اتصلت على مستشفى ادم وسألتهم عن المسح المجهري وعن تفاصيل العمليه

واذكر كان هنا اعضاء خايفين يسوونها بسبب خوفهم ان الخصيه تصغر لأنهم ياخذون عينه من الخصيه وخوفوني معهم

طلعت السالفة انهم ياخذون شرائح لاترى بالعين المجرده ولاتضر الخصيه ولاتصغرها ويفحصونها تحت الجهاز للبحث عن الحيوانات المنوية يعني ان شاء الله مامنها ضرر

بنتوكل على الله ونحجز عندهم بعد شهر بإذن الله وان شاء الله خير يااااااارب وربي يكرمنا واياكم

زوجي اخذ خلطة عسل وال كارنتين ونولفادكس وسلينيوم وفيتامين إي 400 لمدة 4 شهور تقريبا احس ان شاء الله انها كافيه وان شاء الله تكون نفعت زوجي مع انه ماحلل لكن عالاقل تكون محفزات لو لداخل الخصيه مو شرط تبين بالتحاليل شرايكم ؟؟؟؟؟

العينات تضر الخصيه وتسبب صغر في الخصيه أسالي مجرب

اكيد المستشفى بيقولك ماتضر حتى تعملوها لكن اذا تبين الصراحه انا زوجي صغرت بالحجم بشكل كبير لان الدكتور مدحت اخذ 40 عينه وتمنيت زوجي ماعملها وكنت اٍسأل الدكتور اقول هل تضر حجم الخصيه ويقول لا

بلغتك حتى لاتنصدمي بعد العمليه وفي النهاية العمليه لابد منها بس لاتستعجلو حتى تعملو جميع الاسباب

دعواتي بان يرزقني ويرزقكم الله الذرية الصالحة

منو اخت رورو
14-12-2012, 01:29 PM
احس انكم ماهتميتو بعلاج سبيرم هوب ليش ؟!
انا متحمسه اطلبه بس خايفه
بليز ردو علي

فـخـر نـجـد
14-12-2012, 02:42 PM
اختي حلاوه الله يجزاك خير عالرد
خليتيني اتردد مع ان مون وولكر مسوي مسح 3 مرات لين ربي رزقه
بنستخير والله يسهل

فـخـر نـجـد
14-12-2012, 02:44 PM
منو سالفة علاج سبيرم هوب تكلمنا فيه قبل فترة ارجعي 10 صفحات تقريبا عشان تاخذين فكرة عنه

فـخـر نـجـد
14-12-2012, 05:22 PM
احد عنده فكرة عن الاستشارة الهاتفيه مع الدكتور شلايقل
لانها غير مجانه تكلفتها 450 دولار اي مايعادل 1687 ريال
هل المكالمة مجدية وكافيه لشرح الحاله والاستفسار عن الخطة العلاجيه

المستبشرة
14-12-2012, 05:46 PM
اختي راجية رحمة ربها ارجو ان تتاني في موضوع د وائل هذا فلقد بحثت كثيرا على النت في المواقع العربية والاجنبية ولم اجد ما يشير الى تطبيق هذه التقنية وهذا الموضوع هو موضوع الساعة ولو ان هذا الكلام صحيح لنشرت هذه النتائج فاحذري من التلاعب .والله اعلم

ام عبد الله بإذن الله
14-12-2012, 09:25 PM
العينات تضر الخصيه وتسبب صغر في الخصيه أسالي مجرب

اكيد المستشفى بيقولك ماتضر حتى تعملوها لكن اذا تبين الصراحه انا زوجي صغرت بالحجم بشكل كبير لان الدكتور مدحت اخذ 40 عينه وتمنيت زوجي ماعملها وكنت اٍسأل الدكتور اقول هل تضر حجم الخصيه ويقول لا

بلغتك حتى لاتنصدمي بعد العمليه وفي النهاية العمليه لابد منها بس لاتستعجلو حتى تعملو جميع الاسباب

دعواتي بان يرزقني ويرزقكم الله الذرية الصالحة

كلامك صحيح
لابد ان يتأثر حجم الخصيتين ، وكلامنا هذا ليس معناه ان نثنيكم عن عملها فهي إجراء لابد منه
رزقنا وإياكم الذريه السليمة الصالحة الباره عاجل غير اجل

راجيه رحمه ربها
14-12-2012, 10:57 PM
هذي تحليل الهرمونات لزوجي هي
free-t4 .13.1
free-t3. 5.2
tsh. 1.7
prolactin. 8.4
fsh.10,9
testoterone.10.0
اما عن المسح المجهري للخصيه تبين وجود حيوانات غير كامله النموء هذا كلام الكتور صالح بن صالح في الحبيب وبالله التوفيق

راجيه رحمه ربها
14-12-2012, 10:59 PM
هل هي كويسه

فـخـر نـجـد
15-12-2012, 12:03 AM
اختي راجيه هاتي نسبة الكمية الطبيعيه اللي تجي بجنب كل هرمون

فـخـر نـجـد
15-12-2012, 12:04 AM
اخوي نحن فدائك وبقية الأعضاء وينكم ان شاء الله انكم بخير

نحن فدائك يا رسول الله
15-12-2012, 01:52 AM
اخوي نحن فدائك وبقية الأعضاء وينكم ان شاء الله انكم بخير

السلام عليكم
ان شاء الله يا اختى احنا بخير
و انا متابع معاكم طبعا يوميا
ولكن لظروف عملى الصعبه فقط هذه الايام
دعووووووووووووووووووووووووووووووواتكم

فـخـر نـجـد
15-12-2012, 04:05 AM
السلام عليكم
ان شاء الله يا اختى احنا بخير
و انا متابع معاكم طبعا يوميا
ولكن لظروف عملى الصعبه فقط هذه الايام

دعووووووووووووووووووووووووووووووواتكم

الحمدلله .. وربي يساعدك

والله يفرجها علينا وعليك ويرزقنا واياك وكل مسلم

ابوصقر
15-12-2012, 05:10 AM
(( لا إلهَ إلاّ اللّهُ وحْـدَهُ لا شَـريكَ لهُ، لهُ المُـلْكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كُلّ شَيءٍ قَدير ))

بوسى 84
15-12-2012, 11:15 AM
اللهم امين

المشاعر الحنونه
15-12-2012, 11:37 AM
Nolvadex 10 mg
Coenzyme. Q10
Folic acid tab 5 mg
Ginxin F 2 tab 40
اخي نحن فدائك يارسول الله مارايك في الادويه هذه وهي منشطه والا ايش تكفى رد ضروري صرفها د لزوجي وقال 6 اشهر اول مره يستخدمها

المشاعر الحنونه
15-12-2012, 11:39 AM
واذا احد عنده خبره فيها يرد علي

الحورالصبوره
15-12-2012, 12:02 PM
السلام عيكم....
اختي فخر نجد....
انا مع كلام الاخت حلاوة حلوه وام عبدالله...

أما عن المستشفى لابد ان يقول لكي
ويحسسك خلاص بكرى تجي تعملي العمليه
وبيتححق حلمك...؟مابيفهمو شي عن مشاعرنا
احنه الدكتور مدحت وقتها عطانا نسبة النجاح 90 بالميه
قلنا خلاص يعني وتجهزت انا...والحمدلله قدر الله وماشاء فعل

اما بالنسبة لزوجي...احدى الخصيتان صغرت عن الثانيه....

العمليه اولا واخيرا لابد منها
لكن خذي الوقت الكافي بالعلاج
من عسل بالغذاء الملكي
وبروكسيد وفيتامينات
والله يكتب لكي كل خير.

الحورالصبوره
15-12-2012, 12:17 PM
طبعا بعد العمليه ب سنة زرنا الدكتور مدحت
وكتب الدكتور مدحت لزوجي..
على حقن الكوريومون.. قال اعملو تحليل للهرمونات

قال نعمل على تنزيل الهرمونات وبعدها نرفعها ونفتش مرة اخرى
خذنا الابر لمدة ثلاث اشهر
وعمل تحليل للهرمونات.....
التوستريون نازل درجه واحده ...وباقي الهرمونات نزول بسيط في المعدل الطبيعي
رجع زوجي للدكتور مدحت... معطاه اي شي لرفع الهرمون...انا ابسط شي توقعت انو راح يعطيه كلوميد ..
قال له ارجع خذ الحقن ثلاث اشهر وبعدها نفتش مرة اخرى
طبعا نحن في حيرة من امرنا ...ومسألة الهرمونات لخبطتنا...حتى ابو الهجاء قال هكذا لو فاكرين ينزلو هرمون التوستيرون ويرجعو يرفعو
يتوقعو الخصيه ترجع تنشط...الحمدلله على كل حال

فـخـر نـجـد
15-12-2012, 04:52 PM
حيرتوني طيب هل فترة العلاج 4 شهور كافيه وبعدها نسوي المسح المجهري

مهااجر
15-12-2012, 05:08 PM
عندي سؤال لاحظت الكثير هنا يقولون اقل فتره للعلاج عشان تبين النتيجه 3 اشهر

وش السبب .. لاني استخدم الكلوميد والبروكسيد من شهر ونص تقريبا والدكتور طلب مني التحليل بعد مرور شهرين فقط على العلاج

حيث ان مشكلتي هي انخفاض هرمون fsh بنسبه 0.5 ادى لإنعدام الحيوانات المنوية

فـخـر نـجـد
15-12-2012, 07:10 PM
اخوي مهاجر اللي اعرفه لأن الحيوان المنوي ياخذ 73 يوم عشان يتكون

مادري يمكن عشان كذا

ام عبد الله بإذن الله
15-12-2012, 08:48 PM
ابي خلطة عسل مجربه من قبل الأعضاء ابي اسويها لزوجي...

المنتبهه
15-12-2012, 09:05 PM
السلام عليكم كيف حالكم يا اخواني و اخواتي الكرام في هذا التجمع المبارك
أسال الله العلي القدير ان يرزقكم و ايانا بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل امين
في طريق مشواري للاخذ بالاسباب من اجل ان يتحقق المراد و يمن الله علينا
بما نريد منه اكتشفت اشياء مهمة و بدات اشعر نوعا ما بحكمة الله في مانحن فيه
فكلما بدات الامور تتازم و ابواب الاسباب الدنيوية تنغلق في وجوهنا بابا بعد الاخر
بدات استشعر ان الله يريد منا القرب و يريد منا ان لا نعلق قلوبنا بغيره
نعم بدات اشعر براحة عجيبة عندما اتجه لله بالدعاء و التوسل و الرجاء
و كأن الله قد استجاب لي بالفعل سبحان الله و قد من الله علينا بالعمرة
الاسبوع الماضي و اسال الله القبول و قد دعوت لكم جميعا و كل المسلمين بالخير
و شعرت هناك و انا امام الكعبة اني كنت قد تهت من قبل و انا و زوجي
مابين هذا الدواء و تلك و هذا الطبيب و تلك و هذا العشاب و تلك
و لم نتوانى في دفع المبالغ الطائلة بحثا عن حل و الان انا على يقين ان الله
سيجعل لنا مخرجا قريبا باذنه سبحانه و انه سيشفي زوجي قريبا باذنه و منه و جوده
اخواتي و اخواني من أدمن الطرق يفتح له الباب فهيا بنا ندمن الطرق على باب الله
و الله هو الحيي الكريم يستحي ان يرد يد العبد صفرا خاويتين
هيا نلجأ اليه و نعتمد عليه و نتوكل عليه مع عدم ترك الاسباب
و لكن لابد ان لا معتقد في الاسباب ابدا بل نتيقن في الله فقط انه هو الشافي المعافي وحده
فهو وحده من يملك لنا الحل لا غيره

طيب الود
15-12-2012, 09:53 PM
و لكن لابد ان لا معتقد في الاسباب ابدا بل نتيقن في الله فقط انه هو الشافي المعافي وحده

جزااااااااااااااااااااااااااااك الله خير

هذا هو افضل علاج على وجه الارض

اللهم ارزقنا وارزق كل محروم وارحمنا برحمتك

راجيه رحمه ربها
15-12-2012, 10:30 PM
هذي تحليل الهرمونات لزوجي هي
10.3-25.8 والطبيعي free-t4 .13.1
4.7 -8.2 free-t3. 5.2
0.4-4.5 tsh. 1.7
m2.15 f2-20 prolactin. 8.4
see separate list fsh.10,9
m13.34 f 0.52-38 testoterone.10.0

الحورالصبوره
15-12-2012, 10:40 PM
فهو وحده من يملك لنا الحل لا غيره\

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عـــــــمرة مقبولة..
وفعلا اختي كلها اسباب لا اكثر
امرنا بيد الحي القيوم.
مشكوره وجزاك الله خيرا

فـخـر نـجـد
15-12-2012, 11:08 PM
اختي المنتبهه اولا تقبل الله منكم
ثانيا نفس شعوري سبحان الله
وبحول الله وقوته وقدرته ربي بيشفي زوجي وازواجكم وبيفرجها ويرزقنا بإذن الله

دعااء
15-12-2012, 11:23 PM
رب لاتذرني فردا وانت أخير الوارثين

صمت ليل
16-12-2012, 12:03 AM
ياجماعه زوجي تحليل هرمونات وطلع fsh16.9
تقريبا عالي
ابسألكم زوجي كان عنده خصيه معلقه هل هي سبب في ارتفاع الهرمون
وهل يتعالج ارتفاع الهرمون ام لا

راجيه رحمه ربها
16-12-2012, 12:28 AM
منقوووووووووووووووووووووووول
الدكتور قتيبة عبدالحليم المتولي ,نائب رئيس قسم علاج العقم ووحدة أطفال الأنابيب في مستفى دلة بالرياض من اجاب على هذه الاسئلة

السؤال

هل فعلاً عقم الرجال لم يعد أمراً مزعجاً وأن عمليات التلقيح الخارجي تنجح في إسعاد البيوت الزوجية؟

ربما لم يعد عقم الرجال فعلا أمرا يصعب علاجه بصورة عامة، وحتى الحالات المستعصية وما كان يسمى الميئوس منها يوجد لها الآن حلول، أما عن عمليات التلقيح الخارجي -وأعتقد أنك تقصد التلقيح الصناعي- ففي حالات كثيرة تنجح كما قلت في تحقيق الإنجاب بإذن الله

----------------------------------------

ما هي أسباب عقم الرجال؟

أسباب العقم إما أن تكون خِلْقِيّة كاختلاف أعداد الكروموزومات الوراثية أو تشوهات في أشكالها، وإما أن تكون مكتسبة، منها ما هو في الطفولة كالتهاب الغدة النكافية، ومنها ما يحصل عند البلوغ كالالتهابات الميكروبية التناسلية، أو العمليات الجراحية أو بعض الأدوية التي تُستخدم في علاج الغدد، أو الأمراض السرطانية؛ مما لها من تأثير سلبي جانبي على الخصية؛ فتؤدي إلى ضعف أو توقف إنتاج الحيوانات المنوية.. هذا باختصار شديد

----------------------------------------

ما آخر ما توصلت إليه العلوم حول علاج العقم؟

هناك تطورات كثيرة حديثة في علاج عقم الرجال، أحدثها عمليات زراعة أنسجة الخصية والخلايا الأوّلية المكونة للحيوانات المنوية في مزارع مختبرية، لتطويرها للتحول إلى الحيوان المنوي كامل النمو، قبل استعماله في الحقن المجهري لزيادة فرص الحمل

------------------------------------------

هل هناك أمراض معينة مثل السكر عند المرأة أو الرجل يمكن أن تؤدي إلى العقم؟ وكيف يمكن علاج ذلك؟ وهل الحالة متماثلة عند الطرفين؟

عموما لا يؤدي مرض السكر في الرجال إلى العقم بطريقة مباشرة، ولكنه يؤثر بطريقة غير مباشرة، وذلك عبر تأثيره على القوة الجنسية والانتصاب عند الرجل؛ مما يؤدي إلى ضعف الجماع وضعف إنزال السائل المنوي، وبالنتيجة يؤدي إلى انخفاض احتمالات حصول الحمل للزوجة
أما بالنسبة للمرأة فبصورة عامة لا يؤثر مرض السكر على احتمالات الحمل عند المصابة بهذا المرض، ولكن في حالة حصول الحمل تزداد المضاعفات التي تحصل أثناء الحمل، ومنها الإسقاط والالتهابات، وحتى كبر حجم الجنين عن الحجم الطبيعي، أو كثرة تجمع السائل الأميني حول الجنين.. وبعض هذه المضاعفات خطير على كل من الأم والجنين
ومن الأمراض الأخرى التي تؤثر بصورة غير مباشرة على الرجل وتقلل من احتمال الحمل: ارتفاع ضغط الدم، وتصلب الشرايين. والأدوية التي تستخدم في علاج هذه الأمراض تؤثر بطريقة سلبية على الانتصاب عند الرجل؛ مما يؤدي إلى تقليل احتمالات الحمل عند زوجته

------------------------------------------

هل يمكن أن يكون الرجل سليمًا ثم يصاب بالعقم بعد سن معين؟ وما هي الأشياء التي تؤدي إلى ذلك إذا كان هذا ممكنًا؟

نعم ممكن أن يكون الرجل سليما ثم يصاب بالعقم، وهذا ما يسمى بالعقم الثانوي.. أما الأشياء التي يمكن أن تؤدي إلى هذا فهي
أولا: الالتهابات، وأهمها التهابات الغدة النكافية، وهذه عبارة عن التهاب فيروسي يؤدي إلى تضخم الغدة النكافية على جانبي الوجه، ومن ثم يتسرب الفيروس إلى الدم ليصيب أنسجة الخصية؛ مما يؤدي إلى الضمور التدريجي في الخصية، وضعف أو انعدام إنتاج الحيوانات المنوية
نوع آخر من الالتهابات هو الالتهابات التناسلية التي تنتقل عن طريق الممارسة الجنسية مع امرأة تحمل الميكروب، مثل مرض السيلان، وهذا يؤدي إلى تليف في أنسجة البربخ أو البروستاتة؛ مما يسبب انسداد الأنابيب المنوية والعقم الثانوي
من الالتهابات الأخرى غير المألوفة حاليا: السل، والحمى المالطية، وهذه يمكن أن تصيب أيضا الخصية، وهي عبارة عن ميكروبات تحدث تخريبًا واسعًا في الخصيتين، وينتج عنها العقم الثانوي
ثانيا: العمليات الجراحية بعضها يؤدي إلى ضعف أو ضمور في الخصيتين كنيبجة جانبية غير مقصودة مثل عمليات إصلاح الفتق الأربي
ثالثا: بعض أمراض الغدد مثل أمراض الغدة النخامية كالأورام الحميدة والخبيثة، وأحيانا أمراض الغدة الدرقية
رابعا: الأدوية والمواد الكيماوية بصورة عامة؛ حيث تؤثر الأدوية الهرمونية التي تستخدم لعلاج بعض أمراض الغدد على إنتاج الحيوانات المنوية، كما تؤثر المواد الكيماوية التي تستخدم في علاج الأورام السرطانية بصورة مباشرة وشرسة على الخصيتين، وتؤدي معظم حالات العلاج الكيماوي إلى العقم، وهذا ينطبق على المبايض عند المرأة في حالات علاج المرأة بالعلاج الكيماوي
خامسا: بعض الأمراض العامة تؤثر بصورة غير مباشرة على إنتاج الحيوانات المنوية؛ وبالتالي إلى العقم الثانوي، ومنها الفشل الكلوي المزمن والفشل الكبدي المتقدم
سادسا: هناك عوامل تؤثر بطريقة غير مباشرة على الإنجاب، وذلك عن طريق تسببها في ضعف الانتصاب، أو منع نزول السائل المنوي مثل الحالات النفسية أو بعض الأدوية الطبية مثل أدوية ارتفاع ضغط الدم أو مرض السكر، أو إجراء عمليات استئصال البروستاتة؛ مما يؤدي إلى توقف الإنزال المنوي.. وأكرر هذه أسباب غير مباشرة للعقم

-----------------------------------------

ما هي الفترة التي يمكن أن تمر على الأزواج دون حدوث حمل، وبعدها يبدأ القلق من وجود عقم عند أحدهما؟ وهل صحيح أن العقم عند الرجال –على خلاف النساء- لا علاج له؟

ينصح الأزواج المتزوجون حديثا بالانتظار لمدة سنة كاملة قبل التفكير في الذهاب إلى الطبيب المختص؛ لأنه حتى في الحالات الطبيعية فإن احتمالات حصول الحمل للزوجة في الدورة الشهرية الواحدة لا تتجاوز عشرين في المائة.. هذا في الحالات الطبيعية، وقبل هذه الفترة لا أنصح بأكثر من تحليل السائل المنوي للزوج وفي حالة كون التحليل طبيعيًا، فأنصح بالانتظار لمدة 12 شهرا
أما عن الشطر الثاني من السؤال فعلى الع****؛ فربما تكون التطورات الطبية الحديثة في السنوات العشر الماضية قد دفعت علاج عقم الرجال إلى درجات متطورة من النجاح، ربما تفوق التطور في علاج عقم النساء

--------------------------------------------------

هل التحاليل التي يجريها الرجل والمرأة قبل الزواج كافية لبيان ما إذا كان أحدهما مصابًا بالعقم؟ وما مدى صحة مقولة: إن العقم داء ليس له دواء؟

لا يوجد أخي الكريم أي تحليل يمكن أن ينفي أو يؤكد احتمالات حصول حمل بعد الزواج، إلا في حالة واحدة وهي انعدام وجود الحيوانات المنوية في السائل المنوي للزوج، وهذه هي الحالة التي أنصح أن تُعالج قبل الزواج من ناحية الرجل؛ لأن أي حالة أخرى من ضعف من طرف الزوج أو الزوجة تكون نظرية وعلى الورق فقط، وفي النتائج المختبرية، ولا يمكن الجزم بانعدام حصول الحمل فيما لو تم الزواج ووضعت الحالة في التطبيق العملي، وقد رأيت حالات عديدة من رجال لا يوجد عندهم إلا أعداد ضئيلة جدًا من الحيوانات المنوية ومع هذا يحصل الحمل بعد الزواج لأسباب كثيرة أولها
رحمة الله سبحانه وتعالى؛ ومن ثم وجود خصوبة عالية من طرف الزوجة تعادل ضعف الخصوبة عند الزوج
وباختصار.. إن وجدت الحيوانات المنوية في السائل المنوي فينصح بالزواج أولا للتأكد من احتمال حصول الحمل بالطريقة الطبيعية، وإن لم يحصل ذلك فعند ذلك يتدخل الطبيب
أما عن مقولة: إن العقم داء ليس له دواء، فهذه مقولة قديمة وخاطئة، ولا تنتمي إلى الكتب الطبية الحالية، وإنما إلى كتب التاريخ

راجيه رحمه ربها
16-12-2012, 12:36 AM
هل صحيح ان الدكتور قتيبه في مستشفي دله يلقح البويضه بالخلاياء الموجود في الخصيه من جرب الدكتور قتيبه

نحن فدائك يا رسول الله
16-12-2012, 01:13 AM
عندي سؤال لاحظت الكثير هنا يقولون اقل فتره للعلاج عشان تبين النتيجه 3 اشهر

وش السبب .. لاني استخدم الكلوميد والبروكسيد من شهر ونص تقريبا والدكتور طلب مني التحليل بعد مرور شهرين فقط على العلاج

حيث ان مشكلتي هي انخفاض هرمون fsh بنسبه 0.5 ادى لإنعدام الحيوانات المنوية

اخى العزيز...
هو فعلا لان الحيوان المنوى بياخد 73 يوم لتكوينه
و لان لكل شخص دورة بالجسم
فدورة المرأة بتكون كل شهر
و دورة الرجل بتكون كل 3 شهور.. و حتى يكون الجسم استفاد من العلاج
دعوووووووووووووووووووواتكم

فـخـر نـجـد
16-12-2012, 01:14 AM
اختي راجيه وانا بعد نفس الاستفسار

نحن فدائك يا رسول الله
16-12-2012, 01:16 AM

عمرة مقبوله اختنا الكريمه
و ربنا يجيب دعواتك
وربى يتقبل منكم صالح الاعمال

نحن فدائك يا رسول الله
16-12-2012, 01:21 AM
ياجماعه زوجي تحليل هرمونات وطلع fsh16.9
تقريبا عالي
ابسألكم زوجي كان عنده خصيه معلقه هل هي سبب في ارتفاع الهرمون
وهل يتعالج ارتفاع الهرمون ام لا

اختى الفاضله..
الخصيه المعلقه تعنى فشل الخصيه عن الانتاج و العمل..
لان الخصيه اكتسبت درجه حرارة الجسم 37 درجه و ليس درجه حرارة كيس الصف 35 درجه
و لهذا الفشل فى العمل و الانتاج.. لابد و ان الغده تفرز هرمون ال fsh لتعويض هذا الفشل
دعووووووووووووووووووووووواتكم

بوسى 84
16-12-2012, 05:16 AM
ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

صمت ليل
16-12-2012, 10:04 AM
اخي نحن فدائك فهمني شوي يعني اللحين اذا انتظم الهرمون ممكن تطلع حيوانات منويه ولا لا
وبعدين زوجي خصيه واحده اللي كانت معلقه ليش الثانيه ماتعمل مادام انها كانت في كيس الصفن

متاهة الأحزان
16-12-2012, 11:20 AM
..

السلام عليكم و رحمة الله ،!

أختي صمت ليل ، من واقع تجربة حكالنا الدكتور قبل مدة بأنو الخصية المعلقة
بكل تأكيد لو تأخر أنزالها راح تكون تلفت أنسجتها فمستحيل ترجع طبيعي هاد شي
و الهرمون مستحيل ينزل لأنو الجسم عم يعوض هالتلف يلي صار بالخصية ( كلام الدكتور )
الحل شو الآن ، هو عقار يعطى للمريض حتى ينشط الخصية وليس ينزل الهرمون fsh لأنو متل ما حكيت الك
طبعًا لمدة شهرين يستخدم العلاج و قبل كل هذا يعمل المريض هرمون الخصية
لو كان في المعدل الطبيعي المنخفض يستخدم العلاج و لو كان أعلى لا يستخدم العلاج
مثلاً زوجي حللنا و طلع عندو 5 حكالي الدكتور الطبيعي من 2 الى 8 و بعض المختبرات
تحكي الى 10 فخطة العلاج ينشط هاد الهرمون لحتى تشتغل الخصية و تتنشط شوي و تنتج
حيوانات منوية ممكن تطلع بالتحليل العادي و ممكن بعملية الخزعة هكذا نصحني الدكتور و أنا مرتاحه
لكلامه جدًا هو الوحيد يلي نصحني بهيك و فهمني شو القصة ، الآن من 10 أيام نستخدم العلاج الجديد
وربنا كريم و يتحسن وضع زوجي ، بتعرفوا كنت مقبله ع الحقن المجهري تم الترجيع لكن لم يتم الحمل :(
الحمد لله ع كل حال !
بس الغريب زوجك عندو وحدة معلقة المفروض التانية تشتغل طبيعي بعرف كتير خلفوا بوحدة
متأكدة أنتي من حكاية الصفر هاي ؟!
حبيت أساعدك و يارب أكون أفدتك شوي ،!

نحن فدائك يا رسول الله
16-12-2012, 12:55 PM
اخي نحن فدائك فهمني شوي يعني اللحين اذا انتظم الهرمون ممكن تطلع حيوانات منويه ولا لا
وبعدين زوجي خصيه واحده اللي كانت معلقه ليش الثانيه ماتعمل مادام انها كانت في كيس الصفن

اختى الفاضله...
كما وضحت لكى اختنا متاهه الاحزان مشكورة
اذا كانت كل الهرمونات مظبوطه وواحده بس معلقه.. التانيه ان شاء الله ممكن تشتغل
دعوووووووووووووووووووواتكم

ابوصقر
16-12-2012, 12:58 PM
(( حكمة غالية اهديها لك : من و جد الله فماذا فقد و من فقد الله فماذا وجد ))

DEVANA DIL
16-12-2012, 01:43 PM
اخواني حبيت استفسر عن دخول الخصيه بتجويف البطن
زوجي عنده الخصيه بتدخل تقريبا 2 سم عن كيس الصفن بس ماتدخل داخل البطن ابدا
يعني ترتفع للداخل شوي مثل الانكماش
هل هالشي يضر الخصيه والا طبيعي
( ماادري اذا صور توضيحيه ممنوعه )

صمت ليل
16-12-2012, 02:05 PM
برسلكم تحاليل الهرمونات والسايل قبل سنتين وتحاليل السايل والهرمون امس

صمت ليل
16-12-2012, 02:15 PM
تحاليل الهرمونات قبل سنتين
fsh 16.67
lh 8.48
تيسترون 13.83
برولكتين 222.9
تحاليل امس
luteinizing 8.41
التيسترون
14.99
برولكتين
10.81

صمت ليل
16-12-2012, 02:20 PM
هذا نتيجه تحليل السايhttp://www.mobdi3ine.net/up/13556603491.jpg (http://www.mobdi3ine.net/)رفع الصور (http://www.mobdi3ine.net/)ل قبل سنتين

صمت ليل
16-12-2012, 02:31 PM
هذا تحليل امس

http://im13.gulfup.com/4rzC1.jpg (http://www.gulfup.com/?vaiq8X)

صمت ليل
16-12-2012, 02:32 PM
ردوووووووا عليه ترجمت تحليل السايل في القوقل يقول حيوانات منويه قليله

صمت ليل
16-12-2012, 03:07 PM
ووووووووووووينكم ماتردون:008:

فـخـر نـجـد
16-12-2012, 03:27 PM
اختي متاهه الله يعوضكم والحمدلله على كل حال طالما ان زوجك استجاب وطلع معه حيوانات منويه هذا دليل ان الحالة تتحسن والخصيه تنتج

فـخـر نـجـد
16-12-2012, 03:29 PM
اختي صمت يوم اخذتوا التحاليل قالوا لكم شي والا لا

صمت ليل
16-12-2012, 03:31 PM
التحاليل انستني اشكر اختي متاهه على ردها لي ورفع معنوياتي
واسأل الله ان يعوضك ياقلبي وان شاء الله تحملي طبيعي من غير ولا عمليات
وايضا لا انسى اخي نحن فدائك جزاكم ربي الف خيييير

صمت ليل
16-12-2012, 03:33 PM
اختي صمت يوم اخذتوا التحاليل قالوا لكم شي والا لا
لا اخذها زوجي من المختبر وارسلها لدكتور بالرياض اليوم بس يدق ع العياده ولاردوا غشان يتأكد من وصل التحاليل لهم

فـخـر نـجـد
16-12-2012, 03:35 PM
صمممممممممممممممممممت انا اشوف انه تغييييييييييير للأحسسسسسسسن يارب يارب يارب خير وتبشرينااااااا

ياليت احد يرد يفيد الأخت

متاهة الأحزان
16-12-2012, 03:47 PM
..

السلام عليكم و رحمة الله ،!

أختي صمت ليل ، ما تخافي ع حسب ما فهمت من التحليل الأول و التاني واضح تحسن
يلي فهمتو موجود عدد قليل حيوانات منوية ازا كان هيك أعملي ع طول حقن مجهري
و أتأكدي من الدكتور أضمن الك ، الله يعطيك و يفرجها عليك !
فخر نجد ، ربي يجزاك الخير الحمد لله ع كل حال معك حق وضع زوجي تحسن كتير
بس لسه بدو كورس علاج تاني تقويه ع حد كلام الدكتور و ماراح نفقد الأمل بنجرب
مرتين و تلاته والله كريم ،!

صمت ليل
16-12-2012, 03:54 PM
الله يسعدكم ياخواتي فخر ومتاهه يارب انو فعلا يطلع حيامن لو واحد مومشكله

الحورالصبوره
16-12-2012, 04:20 PM
اختي متاهة ..الله يعوض عليكي ويرزقك بالحمل الطبيعي يارب
اختي صمت...ان شاء الله في تحسن وربي يطمئن قلبك

صمت ليل
16-12-2012, 05:39 PM
:008:
الدكتور كلم زوجي قال مافيه حيوانات منويه وصرف له نولفادكس شهرين ويحلل بعدها

المشاعر الحنونه
16-12-2012, 08:34 PM
Nolvadex 10 mg
Coenzyme. Q10
Folic acid tab 5 mg
Ginxin F 2 tab 40 mg
تكفووووووون من يعرف شي عن هذه الادويه واخي نحن فدايك يارسول الله رد علي الله ييسر امورك هل هي مفيده لمريض الصفر وعادي ازيد عليها فيتامينات اخرى

فـخـر نـجـد
16-12-2012, 08:40 PM
اختي صمت طيب ماسألتوه عن اللي مكتوب تحت؟

متفائله بك يالله
16-12-2012, 08:42 PM
nolvadex 10 mg
coenzyme. Q10
folic acid tab 5 mg
ginxin f 2 tab 40 mg
تكفووووووون من يعرف شي عن هذه الادويه واخي نحن فدايك يارسول الله رد علي الله ييسر امورك هل هي مفيده لمريض الصفر وعادي ازيد عليها فيتامينات اخرى

الاولى مفيد ودايم يصرفوه لمرضى الصفر اتوقع لرفع هرمون الذكوره

والثالث فولك اسد عباره عن فيتامين برضو كويس

الباقي ماعرفتهم ان شاء الله يفيدونك اخواني

ارجوااان
16-12-2012, 09:24 PM

انا حالة زوجي صفر وانا تعبانة كثير والحمد لله على كل حال
اريد ان اسالكم مين الي كانت حالتو او حالة زوجها صفر ثم ارتفع العدد حتى ولو 1 ولا 2 المهم الخروج من الصفر اوحملت باي طريقة سواء الحقن المجهري او اطفال الانابيب يخبرني والله نفسيتي تعبانة من كل شيء من الدكاترة ومن الادوية الطبيعيةاو الكيمائية الله يطمنكم كلكمويرزقكم الذرية الصالحة امين يارب

صمت ليل
16-12-2012, 10:51 PM
لا اختي ماسألناه مع اني ترجمتها في القوقل وطلع فيه حيامن حتى زوجي يقول السايل مو زي كل مره لونه شفاف كالماء يقول ابيض

فـخـر نـجـد
17-12-2012, 12:08 AM
اختي صمت هل زوجك ياخذ ادويه او خلطات وسويتو مسح والا لا

بوسى 84
17-12-2012, 12:10 AM
لا اختي ماسألناه مع اني ترجمتها في القوقل وطلع فيه حيامن حتى زوجي يقول السايل مو زي كل مره لونه شفاف كالماء يقول ابيض

بجد؟؟؟؟؟؟؟
زوجى نفس الموضوع برضه
الاول كان شفاف زى الميه ودلوقتى ابيض
اخر تحليل كان من شهرين وكان فيه خلايا منويه غير مكتلمه مع ان التحليل اللى كان قبلها ب 4 شهور مكنش فيه اى خلايا منويه

كلامك بشره خير ليا بأذن الله

ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
17-12-2012, 01:14 AM
Nolvadex 10 mg
Coenzyme. Q10
Folic acid tab 5 mg
Ginxin F 2 tab 40 mg

اختى الفاضله...
كلها ادويه مفيدة لحاله الصفر
و لكن الاخير انا لا اعرف عنه شئ
و زودى عليهم كمان
فيتامين e400 حبه باليوم
فيتامين c500 حبه باليوم
دعووووووووووووووووووووووووواتكم

ابوصقر
17-12-2012, 09:34 AM
(( ياحي ياقيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ))

صمت ليل
17-12-2012, 10:42 AM
اختي صمت هل زوجك ياخذ ادويه او خلطات وسويتو مسح والا لا

ايه اختي سوا زوجي قبل سنه وكم شهر مسح ولايوجد الا خلايا واصله لمرحله قبل النضج
وقبل كم شهر استخدم زوجي عسل مع زنجبيل بس زوجي ماكان ماداوم عليه جته ظروف صار ماياخذ منه بعض الاحيان الا بعد ثلاث ايام ملعقه في الصباح بس خلص العلبه والله ياجماعه ثم والله اني ملاحظت تغير سايل زوجي الا بعد مابدأ بها الخلطه حتى زوجي يقول مره مستغرب لو السايل ماكان كذا واللحين مره زوجي مصر يستخدم هالخلطه مره ثانيه بس انا خفت انها ماتنفع مع الحبوب نولفادكس اللي صرفها له الدكتور ولا ايش رايكم
انصحكم انكم تستخدموا العسل مع الزنجبيل وتستمروا اقل شي ثلاث اشهر وان شاء الله تشوفوا نتايج طيبه لاني قريت في منتدى ناس يمدحوه وحالات صفر انجبت بعد استخدامهم له
وع فكره يقولون في واحد اسمه عتيق المغامسي بالمدينه يعالج حالات العقم حتى الصفر ويبدأ معكم كورسات خطوه بخطوه امس اخذت رقمه من النت بس جواله مقفل

ام عبد الله بإذن الله
17-12-2012, 01:55 PM
ماهي خلطة العسل بالزنجبيل بالتفصيل يا أخت صمت ليل ؟؟؟

أم جليبيب
17-12-2012, 03:47 PM

انا حالة زوجي صفر وانا تعبانة كثير والحمد لله على كل حال
اريد ان اسالكم مين الي كانت حالتو او حالة زوجها صفر ثم ارتفع العدد حتى ولو 1 ولا 2 المهم الخروج من الصفر اوحملت باي طريقة سواء الحقن المجهري او اطفال الانابيب يخبرني والله نفسيتي تعبانة من كل شيء من الدكاترة ومن الادوية الطبيعيةاو الكيمائية الله يطمنكم كلكمويرزقكم الذرية الصالحة امين يارب

حياك الله أختي أرجوان
والله يا أختي يوجد من تغير عندهم الصفر في التحليل العادي ويوجد من تغير الصفر بالتفتيش ثم الحقن المجهري وبعدها الحمل ولكن كلها بقدر الله عزوجل ...كلنا نفس الحالة صفر ولكن يوجد من يستجيب لعلاج ما .مرات طبيعي ومرات حديث .. ويوجد من لا يقدر الله له الشفاء.. ربما إلى أجل معلوم عند رب العالمين.
أقول لك أخيتي أنت اتخذي بالأسباب وألحي على الله بالدعاء والله يشفي زوجك
أذكر لك من أعرفهم هنا في الصفحات وتغير الصفر عندهم إما بالتحليل العادي وإما بالتفتيش
الأخت ريحانة الود أنجبت بالحقن المجهري وأيضا الأخت الديم والأخت أم غنى والأخ مون والكر وأيضا الأخت مهره والأخت مس زوزو ..في من لم تنجح عملية الحقن المجهري ولكن تحسنت حالتهم بعد العلاج منهم الأخت متاهة الأحزان والأخت غايتي الجنة بالتفتيش والأخت أحلم بالأمومة وشهرزاد والأخ دواء تحسنت حالته أيضا والأخ أحلم بالأبوة وأبو هاجر وأيضا كاتم وآخر أبو مزون وأيضا الأخت ماجي حملت حمل طبيعي بعد صفر ...هذه هي الأسماء التي أذكرها حاليا ربما نسيت البعض ..ذكرتها لك فقط لرفع المعنويات لعلك تكونين في القائمة بعد حين .. لا تقنطي أبدا من رحمة الله .

آخر الغيم
17-12-2012, 03:50 PM
السلام عليكم
.. اخوانى ادعوووكم للتفائل ثم التفائل فسبحان الله فهو يقود لحسن ظن العبد بربه وربنا عند حسن ظن العبد به ..
بالنسبه لزوجى الان له سنه واشهر لم يعمل تحليل بعد عملية سحب الماء من الخصيه ولم ياخذ علاج ولم يعمل عملية تفتيش على العلم ان الدكتور قال له عنده خليه ام ... يا اخوانى احد عارف ايش معنى خليه ام

أم جليبيب
17-12-2012, 03:51 PM
Nolvadex 10 mg
Coenzyme. Q10
Folic acid tab 5 mg
Ginxin F 2 tab 40 mg

تقريبا نفس وصفة زوجي أريميدكس وكونزيم 10 وGinxin F
وهذا الأخير لتحسين الدورة الدموية ..لأن زوجي كانت عنده دوالي .
أرجو أن كون أفدتك.

صمت ليل
17-12-2012, 03:59 PM
كيلو عسل سدر على فنجان شاي زنجبيل مطحون بس للامانه انا مامليت الفنجال وقريت عليها الفاتحه
وانتي اكتبي بالقوقل هالخلطه وبتطلع لك بالتفصيل

صمت ليل
17-12-2012, 04:01 PM
اختي ام جلبيب اللحين لو استخدم زوجي حبوب نولفادكس مع خلطه عسل ينفع ولا ماتنفع

أم جليبيب
17-12-2012, 04:32 PM
اختي ام جلبيب اللحين لو استخدم زوجي حبوب نولفادكس مع خلطه عسل ينفع ولا ماتنفع

أختي الغالية أتمنى أن أفيدك فعلا!
لكن الله أعلم ماعندي علم .
أنا مثلك أعمل لزوجي كل شيء أسمع عنه!
زوجي مستمر على العلاج المذكور آنفا .وعملت له خلطة الأخ المربد . اليقطين والعسل والمكسرات وأضفت إليها -من عندي- الجنسنج وطلع النخيل والحبة السوداء وبروبوليس.
اطلعوا فوائد اليقطين ماشاء الله نافعة لعقم الرجال .وأيضا عصير الرمان يرفع مستوى التيستوستيرون .
والله يشفي الجميع .

أم جليبيب
17-12-2012, 04:46 PM
أختي صمت الليل
هل دكتوركم فعلا مقتنع أن تحاليل زوجك صفر؟!
حسب علمي البسيط في اللغة الانجليزية يبدو أن عندكم عدد قليل جدا -لا يُعد- من الحيوانات المنوية المتحركة والغير المتحركة !
حاولي وضع التحاليل في قسم العيادة لعل الأطباء هناك أو دكتورة النساء ممكن تفيدك في قراءة التحليل
لأن في تحليلكم الأول كانت النتيجة واضحة أزوسبرميا يعني 0 تماما
والثاني غير .والله أعلم.
لأن بعض الأطباء لا يعتبرون هذا العدد القليل جدا ولكن نحن أصحاب الصفر يعني لنا الكثيييير.
الله يفرح قلبك عزيزتي.

فـخـر نـجـد
17-12-2012, 06:02 PM
اختتتتي صمت ماشاء الله هذا دليل ان الخصيه تنتج وتحتاج الى ادويه ليتكون الحيوان المنوي

بالنسبة للخلطة هل تقصدين هذي

كيفكم يابنات هذي اول مرة اشارك بموضوع في هذا المنتدى أمس اتصلت عليا أمي وقالتلي خلطة استخدمتها بنت جارة أختي تقول انها استخدمها زوج بنتها بعد مالف السبع دوخات ماخلى بلد عربي وأجنبي الا وطرق بابه والكل أجمع انو عندو انسداد منذو الطفولة وانو كان لازم يعالج من حين كان صغير
المهم بنت السيدة هذي لم تنجب منذ سبع سنين وكان السبب زوجها ماعندو حيوانات منوية وبعد مايئسو من اللف والدوران عطتها امها(السيدة جارة أختي)الوصفة التالية تقول هذه السيدة والله أن بنتها حملت بعد شهرين من أستخدام الخلطة والله يابنات انا اليوم بديت استخدام الخلطة لزوجي علما بأن زوجي عندو الحيوانات المنوية صفر الله يشفيه قولو اميـــــــــــــــــــــــــن طبعا مع الدعاء والاستغفار وان شاء الله ربي يرزقنا والله ان القصة حقيقية واني مانقلتها من اي منتدى وانها على لسان ام المرأة اللي حملت (والله على ماأقول شهيد) اسفة طولت عليكم في الكلام http://static.hawaacdn.com/images/hawaaworld/smilies1/smile19.gif
والأن اقوللكم على الخلطة وتراها سهلة وبسيطة وأضن ان اي حد يمكن يعملها نبدأ بسم الله
1كيلو عسل بس لازم يكون أصلي
كوب شاي زنجبيل مطحون
بس لازم تاخديها انتي وزوجك ملعقة صباحا وملعقة مساءا قبل النوم مين حابة تبدأمعايا وان شاء الله مايفوت الشهر او الشهرين الاواحنا حوامل بأذن الله أمـيــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــن
وبس هذي هيا الخلطة سهلة صحhttp://static.hawaacdn.com/images/hawaaworld/smilies1/smile12.gifhttp://static.hawaacdn.com/images/hawaaworld/smilies1/smile12.gif وعلى فكرة بعد مافحص زوجها حتى الدكتور استغرب النتيجة انو الأنسداد راح وكأن شي مسحه وأزاله فسبحان الله قادر على كل شئ
ولذلك يمكن للنساء المصابات بالانسداد أخذها
ارجو منكم الدعاء لزوجي لأنه مريض ادعو ان الله يشفيه من مرضه

فـخـر نـجـد
17-12-2012, 06:06 PM
أختي صمت الليل
هل دكتوركم فعلا مقتنع أن تحاليل زوجك صفر؟!
حسب علمي البسيط في اللغة الانجليزية يبدو أن عندكم عدد قليل جدا -لا يُعد- من الحيوانات المنوية المتحركة والغير المتحركة !
حاولي وضع التحاليل في قسم العيادة لعل الأطباء هناك أو دكتورة النساء ممكن تفيدك في قراءة التحليل
لأن في تحليلكم الأول كانت النتيجة واضحة أزوسبرميا يعني 0 تماما
والثاني غير .والله أعلم.
لأن بعض الأطباء لا يعتبرون هذا العدد القليل جدا ولكن نحن أصحاب الصفر يعني لنا الكثيييير.
الله يفرح قلبك عزيزتي.
انا معها :good

ام عبد الله بإذن الله
17-12-2012, 06:23 PM
زنجبيل مجفف؟؟؟ وإلا طازج؟؟؟

rawyaa
17-12-2012, 08:05 PM
لرفع التستسترون كوب يوميا من البروكلي و الاكثار من الزهرة هذول يحولوا الاوسترجين السئ لتستسترون

أمير الصمت الطويل
17-12-2012, 08:22 PM
يا جماعة الزنجبيل مجفف ولا طازج ونوع العسل افيدونى أرجوكم اللهم ارزقنا الذرية الطيبة انك سميع الدعاء:think::think::think::think:

فـخـر نـجـد
17-12-2012, 08:41 PM
اخواني واخواتي العسل طازج وماحددوا النوع بس استخدموا السدر لأنه افضل شي

اما الزنجبيل طبعاً المجفف المطحون ماغيره اللي مثل البودرة

واثقة الخطى
17-12-2012, 09:05 PM
السلام عليكم ماذا يعني ان الخصية تنتج وكيف اعرف هذا من التحليل وهل اذا كان في التحليل

volume 20 يعني انها تنتج ارجوكم جاوبوني

صمت ليل
17-12-2012, 11:29 PM
ايه زنجبيل مطحون
اختي ام جلبييب مشكوووووووره رفعتي معنوياتي والدكتور اللي راح له محمد الامين احسه صدمنا مره مع اني اشوف التحليل فيه تحسن وفلبيني مادري في المختبر اولا قال لزوجي انه فيه حيوانات منويه قليله

راجيه رحمه ربها
18-12-2012, 12:07 AM
ايه اختي سوا زوجي قبل سنه وكم شهر مسح ولايوجد الا خلايا واصله لمرحله قبل النضج
وقبل كم شهر استخدم زوجي عسل مع زنجبيل بس زوجي ماكان ماداوم عليه جته ظروف صار ماياخذ منه بعض الاحيان الا بعد ثلاث ايام ملعقه في الصباح بس خلص العلبه والله ياجماعه ثم والله اني ملاحظت تغير سايل زوجي الا بعد مابدأ بها الخلطه حتى زوجي يقول مره مستغرب لو السايل ماكان كذا واللحين مره زوجي مصر يستخدم هالخلطه مره ثانيه بس انا خفت انها ماتنفع مع الحبوب نولفادكس اللي صرفها له الدكتور ولا ايش رايكم
انصحكم انكم تستخدموا العسل مع الزنجبيل وتستمروا اقل شي ثلاث اشهر وان شاء الله تشوفوا نتايج طيبه لاني قريت في منتدى ناس يمدحوه وحالات صفر انجبت بعد استخدامهم له
وع فكره يقولون في واحد اسمه عتيق المغامسي بالمدينه يعالج حالات العقم حتى الصفر ويبدأ معكم كورسات خطوه بخطوه امس اخذت رقمه من النت بس جواله مقفل

اختي هل رد عليكم الدكتور لاني ادق عليه مقفل ارجو منك الرد لانني بمدينه بكرا مسافره للدمام وشكرا

راجيه رحمه ربها
18-12-2012, 12:10 AM
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
يابنات هذاشيخ عقيم اوطبيب شعبي نفع الله به حالات كثيره من العقم واحدقالوله الدكاترةعندك الحيوانات صفروسبحان الله تعالج عنده
الان معاه طفلين عسى الله يصلحهم وحرمه تعالجت عنده
من العقم ويقول هذا الدكتوروالله يجوني بنات عمرها 23وهي معاهاعقم لانها وعمره17وهي تاخذ منشطات هوجرب المعاناه
ويعالج لوجه الله ماياخذ الاحق العسل ويعطيك اعشاب والله يابنات
الدكاتره يجون يتعالجون عنده انسان فاهم ماشاءالله عليه المهم
هومايكشف على النسا ء بس يسال بعض الاساله والرجل لازم يشوف تحليله او يرسلها زوجك له عن طريق الفاكس
هو في المدينه 000اسمه عتيق المغامسي0505345643

صمت ليل
18-12-2012, 04:25 AM
اختي راجيه جواله مقفل حتى انا دقيت اكثر من مره عليه

ام عبد الله بإذن الله
18-12-2012, 05:58 AM
إذا رد عليكم بنات علمونا ايش يقول لكم

ابوصقر
18-12-2012, 12:58 PM
(( من تواضع لله رفعه ))

آخر الغيم
18-12-2012, 02:40 PM
اللهم صلى وسلم على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ...
اخوانى .. ما احد رد على يعنى ايش توجد خليه ام

نحن فدائك يا رسول الله
18-12-2012, 03:00 PM
اللهم صلى وسلم على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ...
اخوانى .. ما احد رد على يعنى ايش توجد خليه ام

ما هو السؤال يا اختى؟؟؟

ارجوااان
18-12-2012, 07:27 PM
حياك الله أختي أرجوان
والله يا أختي يوجد من تغير عندهم الصفر في التحليل العادي ويوجد من تغير الصفر بالتفتيش ثم الحقن المجهري وبعدها الحمل ولكن كلها بقدر الله عزوجل ...كلنا نفس الحالة صفر ولكن يوجد من يستجيب لعلاج ما .مرات طبيعي ومرات حديث .. ويوجد من لا يقدر الله له الشفاء.. ربما إلى أجل معلوم عند رب العالمين.
أقول لك أخيتي أنت اتخذي بالأسباب وألحي على الله بالدعاء والله يشفي زوجك
أذكر لك من أعرفهم هنا في الصفحات وتغير الصفر عندهم إما بالتحليل العادي وإما بالتفتيش
الأخت ريحانة الود أنجبت بالحقن المجهري وأيضا الأخت الديم والأخت أم غنى والأخ مون والكر وأيضا الأخت مهره والأخت مس زوزو ..في من لم تنجح عملية الحقن المجهري ولكن تحسنت حالتهم بعد العلاج منهم الأخت متاهة الأحزان والأخت غايتي الجنة بالتفتيش والأخت أحلم بالأمومة وشهرزاد والأخ دواء تحسنت حالته أيضا والأخ أحلم بالأبوة وأبو هاجر وأيضا كاتم وآخر أبو مزون وأيضا الأخت ماجي حملت حمل طبيعي بعد صفر ...هذه هي الأسماء التي أذكرها حاليا ربما نسيت البعض ..ذكرتها لك فقط لرفع المعنويات لعلك تكونين في القائمة بعد حين .. لا تقنطي أبدا من رحمة الله .

لا اله الا الله محمد رسول الله
اختي الله يبارك فيك والله والله لو تعلمين كم رفع هذا الرد من معنواتي الله يجازيك الف خير والله يرزقني ويرزق كل محروم يارب العالمين

الف الف شكرا لك وربي يجعل من كل حرف كتبتيه لي مليون حسنة

طيب الود
18-12-2012, 09:51 PM
السلام عليكم
.. اخوانى ادعوووكم للتفائل ثم التفائل فسبحان الله فهو يقود لحسن ظن العبد بربه وربنا عند حسن ظن العبد به ..
بالنسبه لزوجى الان له سنه واشهر لم يعمل تحليل بعد عملية سحب الماء من الخصيه ولم ياخذ علاج ولم يعمل عملية تفتيش على العلم ان الدكتور قال له عنده خليه ام ... يا اخوانى احد عارف ايش معنى خليه ام

الخلية الام - هي الخلية الاساسية الاولية التي تنقسم انقسامات ميوزية وتتطور لتدخل مراحل مختلفة

تمر عملية تكوين الحيوانات المنوية (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%8A%D9%88%D8%A7%D9%86%D8%A7%D 8%AA_%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D9%88%D9%8A%D8%A9) بأربعة مراحل هامة هي:

1 مرحلة التضاعف (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D8%B1%D8%A7%D8%AD%D9%84_%D8%AA%D9%83%D9%88% D9%8A%D9%86_%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%8A%D9%88%D8%A7%D 9%86%D8%A7%D8%AA_%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D9%88%D9 %8A%D8%A9#.D9.85.D8.B1.D8.AD.D9.84.D8.A9_.D8.A7.D9 .84.D8.AA.D8.B6.D8.A7.D8.B9.D9.81)
2 مرحلة النمو (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D8%B1%D8%A7%D8%AD%D9%84_%D8%AA%D9%83%D9%88% D9%8A%D9%86_%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%8A%D9%88%D8%A7%D 9%86%D8%A7%D8%AA_%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D9%88%D9 %8A%D8%A9#.D9.85.D8.B1.D8.AD.D9.84.D8.A9_.D8.A7.D9 .84.D9.86.D9.85.D9.88)
3 مرحلة النضج (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D8%B1%D8%A7%D8%AD%D9%84_%D8%AA%D9%83%D9%88% D9%8A%D9%86_%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%8A%D9%88%D8%A7%D 9%86%D8%A7%D8%AA_%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D9%88%D9 %8A%D8%A9#.D9.85.D8.B1.D8.AD.D9.84.D8.A9_.D8.A7.D9 .84.D9.86.D8.B6.D8.AC)
4 مرحلة التشكيل النهائي (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D8%B1%D8%A7%D8%AD%D9%84_%D8%AA%D9%83%D9%88% D9%8A%D9%86_%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%8A%D9%88%D8%A7%D 9%86%D8%A7%D8%AA_%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D9%88%D9 %8A%D8%A9#.D9.85.D8.B1.D8.AD.D9.84.D8.A9_.D8.A7.D9 .84.D8.AA.D8.B4.D9.83.D9.8A.D9.84_.D8.A7.D9.84.D9. 86.D9.87.D8.A7.D8.A6.D9.8A)

مرحلة التضاعف

هي المرحلة التي يحدث فيها انقسام ميتوزى عدة مرات في الخلايا الجرثومية الأمية (2ن (http://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=2%D9%86&action=edit&redlink=1)). وينتج عن هذا الانقسام عدد كبير من الخلايا تسمى أمهات المنى (http://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=%D8%A3%D9%85%D9%87%D8%A7%D8%AA_%D8 %A7%D9%84%D9%85%D9%86%D9%89&action=edit&redlink=1) (2ن)...؟ l,l,l,

مرحلة النمو

تختزن فيها امهات المني الغداء فتتحول إلى خلايا منوية أولية(2n)

مرحلة النضج

تحدث في هذه المرحلة عملية الانقسام الميوزى أول (http://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D9%82%D8% B3%D8%A7%D9%85_%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D9%88%D8%B 2%D9%89_%D8%A3%D9%88%D9%84&action=edit&redlink=1) للخلايا المنوية الأولية (2ن) فتعطى خلايا منوية ثانوية (http://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=%D8%AE%D9%84%D8%A7%D9%8A%D8%A7_%D9 %85%D9%86%D9%88%D9%8A%D8%A9_%D8%AB%D8%A7%D9%86%D9% 88%D9%8A%D8%A9&action=edit&redlink=1) (ن) التي تنقسم بدورها انقسام ميوزى ثان (http://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=%D8%A7%D9%86%D9%82%D8%B3%D8%A7%D9% 85_%D9%85%D9%8A%D9%88%D8%B2%D9%89_%D8%AB%D8%A7%D9% 86&action=edit&redlink=1) فتعطى طلائع منوية (ن). ويمكن في هذه المرحلة ملاحظة حدوث عملية اختزال في عدد الصبغيات إلى النصف.

مرحلة التشكيل النهائي

و فيها تتحول الطلائع المنوية إلى حيوانات منوية (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AD%D9%8A%D9%88%D8%A7%D9%86%D8%A7%D8%AA_%D9%85% D9%86%D9%88%D9%8A%D8%A9)

بوسى 84
18-12-2012, 10:15 PM
الخلية الام - هي الخلية الاساسية الاولية التي تنقسم انقسامات ميوزية وتتطور لتدخل مراحل مختلفة

تمر عملية تكوين الحيوانات المنوية (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%8A%D9%88%D8%A7%D9%86%D8%A7%D 8%AA_%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D9%88%D9%8A%D8%A9) بأربعة مراحل هامة هي:

1 مرحلة التضاعف (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D8%B1%D8%A7%D8%AD%D9%84_%D8%AA%D9%83%D9%88% D9%8A%D9%86_%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%8A%D9%88%D8%A7%D 9%86%D8%A7%D8%AA_%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D9%88%D9 %8A%D8%A9#.D9.85.D8.B1.D8.AD.D9.84.D8.A9_.D8.A7.D9 .84.D8.AA.D8.B6.D8.A7.D8.B9.D9.81)
2 مرحلة النمو (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D8%B1%D8%A7%D8%AD%D9%84_%D8%AA%D9%83%D9%88% D9%8A%D9%86_%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%8A%D9%88%D8%A7%D 9%86%D8%A7%D8%AA_%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D9%88%D9 %8A%D8%A9#.D9.85.D8.B1.D8.AD.D9.84.D8.A9_.D8.A7.D9 .84.D9.86.D9.85.D9.88)
3 مرحلة النضج (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D8%B1%D8%A7%D8%AD%D9%84_%D8%AA%D9%83%D9%88% D9%8A%D9%86_%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%8A%D9%88%D8%A7%D 9%86%D8%A7%D8%AA_%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D9%88%D9 %8A%D8%A9#.D9.85.D8.B1.D8.AD.D9.84.D8.A9_.D8.A7.D9 .84.D9.86.D8.B6.D8.AC)
4 مرحلة التشكيل النهائي (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D8%B1%D8%A7%D8%AD%D9%84_%D8%AA%D9%83%D9%88% D9%8A%D9%86_%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%8A%D9%88%D8%A7%D 9%86%D8%A7%D8%AA_%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D9%88%D9 %8A%D8%A9#.D9.85.D8.B1.D8.AD.D9.84.D8.A9_.D8.A7.D9 .84.D8.AA.D8.B4.D9.83.D9.8A.D9.84_.D8.A7.D9.84.D9. 86.D9.87.D8.A7.D8.A6.D9.8A)

مرحلة التضاعف

هي المرحلة التي يحدث فيها انقسام ميتوزى عدة مرات في الخلايا الجرثومية الأمية (2ن (http://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=2%D9%86&action=edit&redlink=1)). وينتج عن هذا الانقسام عدد كبير من الخلايا تسمى أمهات المنى (http://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=%D8%A3%D9%85%D9%87%D8%A7%D8%AA_%D8 %A7%D9%84%D9%85%D9%86%D9%89&action=edit&redlink=1) (2ن)...؟ l,l,l,

مرحلة النمو

تختزن فيها امهات المني الغداء فتتحول إلى خلايا منوية أولية(2n)

مرحلة النضج

تحدث في هذه المرحلة عملية الانقسام الميوزى أول (http://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D9%82%D8% B3%D8%A7%D9%85_%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D9%88%D8%B 2%D9%89_%D8%A3%D9%88%D9%84&action=edit&redlink=1) للخلايا المنوية الأولية (2ن) فتعطى خلايا منوية ثانوية (http://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=%D8%AE%D9%84%D8%A7%D9%8A%D8%A7_%D9 %85%D9%86%D9%88%D9%8A%D8%A9_%D8%AB%D8%A7%D9%86%D9% 88%D9%8A%D8%A9&action=edit&redlink=1) (ن) التي تنقسم بدورها انقسام ميوزى ثان (http://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=%D8%A7%D9%86%D9%82%D8%B3%D8%A7%D9% 85_%D9%85%D9%8A%D9%88%D8%B2%D9%89_%D8%AB%D8%A7%D9% 86&action=edit&redlink=1) فتعطى طلائع منوية (ن). ويمكن في هذه المرحلة ملاحظة حدوث عملية اختزال في عدد الصبغيات إلى النصف.

مرحلة التشكيل النهائي

و فيها تتحول الطلائع المنوية إلى حيوانات منوية (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AD%D9%8A%D9%88%D8%A7%D9%86%D8%A7%D8%AA_%D9%85% D9%86%D9%88%D9%8A%D8%A9)

طب سؤال لو سمحتى
لما عملنا العينه الاول لزوجى طلع الريبورت فيه
early stage of spermatogeneses
وكان تحليل السيمن مفيهوش spermato cytes خالص
و بعد 4 شهور او 5 من العلاج حلل سيمن تانى و ظهر فيه spermatocytes 1-2
ده يعتبر ايه؟؟؟ تحسن ولا ايه؟
اصلى لما قلت للدكتور قالى ده ولا حاجه

ابوصقر
19-12-2012, 09:28 AM
(( تناسى مساؤى الإخوان يدم لك ودهم ))

آخر الغيم
19-12-2012, 02:14 PM
الله يجزاك خير يااخى طيب الود وكل القارئين ... اللهم اجعل كل قضاء قضيته اخر عاقبته رشدا

اخوانى ايش تنصحونى اعمله مع زوجى خاصه انه متردد شوى ومو راضى يعمل تحليل وطبعا الفرصه عندنا بس ف العطل .. ايش احسن دكتور ذكوره ف السعوديه رغم انه جربنا ف الاردن نجيب لوس وقال لنا الخلايا الجذعيه لكن ما عملها زوجى ... الله يسر لنا امرنا ويشفى كل مريض آمين ..

الزائرة
19-12-2012, 03:42 PM
لربما الملاائكة تضحك علينا حينما ندعوا الله ونحن لا نلبي النداء عند الأذان بآداء الصلوات في أوقاتها فيتأخر رزقنا

فـخـر نـجـد
19-12-2012, 07:01 PM
اختي اخر الغيم متى قال لكم الدكتور عن الخلايا لأن اللي اعرفه ان نتائجها ماطلعت عندهم

راجيه رحمه ربها
20-12-2012, 01:39 AM
السلام عليكم اليوم جبت قصه لشخص كان عنده صفر لرفع المعنويه
هذه قصة أخرى لشخص عقيم وجدتها في أحد المنتديات
بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء .
قصتي طويلة لكن سيتم إختصارها .
طبعا عانيت كزوج وهذه كانت إرادة الله .
نعم لقد واجهت أسمى أنواع العذاب والفراق لكن حمدت الله .
تزوجت قبل حوالي عشر سنوات وبعد زواجي بخمس سنوات تم الطلاق .
هل تعرفون لماذا ؟
لأنني عقيم وهذه مشيئة الله .
وبعد سنتين تم زواجي الثاني وبعد مرور ثلاث سنوات وبعد معاناة زوجتي وبكائها أمامي .
وكانت تقول دوما أنا أحبك وأريد طفلا .
أعلم أنك عقيم لكن إرادة الله فوق كل شيء .
هل تعلمون انني لم أترك مكانا ولا مستشفى إلاوطرقت بابه ... كان من ضمنها مستشفى الملك فيصل التخصصي الذي رفض معالجتي لأن كل التحاليل تؤكد إنعدام الحيوانات المنوية يعني لايوجد لديك حتى خلايا أم .... وأحد المستشفيات الخاصة لديه دكتور عراقي (مستشفى دله والدكتور عراقي ) حالتك ميؤوس منها .
قلت بإختصار الأمل هل يوجد( بلى ) يوجد وكلمة بلى إثبات للنفي .... فتوجهت للعزيز الكريم ودموعي تسابقني في الدعاء والتضرع في الثلث الأخير من الليل وأحمد الله أنه رزقني إمرأة لو وضعت على الجرح لاطاب لاتحسدوني عليها قولوا ماشاءالله ...
فقررت السفر وتغيير الأجواء علما بأنني كثير السفر لكن هذه المرة غير لمراجعة حساباتي والبعد عن أي جو تعكره الضغينة والكره والحسد ..
وكنت أبحث عن الأحياء الفقيرة وأتصدق بنية الإنجاب ...
وكنت استخدم إبر كل يوم ...
وقال لي الدكتور نعمل اللي علينا والباقي على الله ..وبعدها تم رجوعنا للسعودية وتحديدا الرياض .
بعد مرور أسبوعين زوجتني طلبت كاشف الحمل من الصيدلية ...
أتيت به فظهر خط واحد فقط وإذا بها تصيح فيني بعد ساعتين تقول لي هل ترى الخط الثاني فأومئت لها برأسي لأني كنت نائما ولأنني لست مصدق فرجعت وأكملت نومي ...
وبعدها قررت أن تذهب مع أخيها لمركز قريب من البيت وعمل التحاليل الخاصة في الحمل ..
فتتصل وتقول لي ...........
هل تعلمون ماذا قالت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قالت لي أنا .............................................
نعم قالت لي أنا حامل ......
وأدعوا لي الله أن يثبت الحمل وأن يرزقني طفلا سليما معافا .......
ربي أرزقني ذرية طيبة .
الآن لها أربعة شهور ............................
الأمل في الله .

بسم الله الرحمن الرحيم
أعتذر للجميع عن التأخير وذلك لظروف العمل ونهاية الأسبوع العائلية الله لايحرمني فرحة الوالدين وتلك الفرحة التي لاتوصف اللهم يتمم حمل زوجتي ويرزقني الذرية الطيبة الصالحة المعافى ء بأذن الله .......
أولا نصيحة أخوية للجميع وهو عدم عمل خزعة أو ماتسمىء بالخريطة أو التفتيش لأن فتح الخصية لها مضار أكثر من النفع ..
لقد قمت عمل خزعة عام 2000 بمستشفى الملك فهد بالحرس الوطني ولم يجدوا شيئا كانت الحصيلة صفر .
عام 2003 قمت بعمل خريطة عند الكتور نزيه وذلك في مدينة حمص بسوريا كذلك لم يجد شيئا
عام 2006 عملت تفتيش للخصية ومسح مجهري في مستشفى الاسرا ء عند الدكتور نعيم أبو شيخة وكانت النتيجة خلايا سرتولي سيل يعني نفس سابقاتها .
عام 2008 مستشفى سمير عباس بالرياض برج الميزان طريق العليا لم ارتاح لهم لأني لاحظت أنهم ماديين أكثر من اللأزم ولا هم لهم إلا كيف يأخذون منك مالك ولو كان ريال واحد الله المستعان
2009 زيارة الدكتور نجيب ليوس في عمان بالأردن وقال الأمل أن نقوم بتجربة الخلايا الجذعية وبعد ستة شهور ننتظر النتيجة ورفضت ذلك وقلت له لست فأر تجارب مع أحترامي لك وكان تعامله جيد وقال اجل انتظر النتائج بعد سنة ...
وبعدها ذهبت إلى دكتور قمة في الأخلاق وقال لي يابني لماذا تجعلهم يعملون لك فتح للخصية بالطريقة هذا تسبب تليف للخصية لكن أريد منك المكوث عندي شهر وكانت إجازتي قصيرة .
علما أنني خلال تلك السنوات استعملت حميع الخلطات خلطة أم خالد وخلطة الحراز وخلطة الشيخ فلان وعلان ولم أترك خلطة أو اسمع عنها إلا استخدمها وكانت كلها دون فائدة .
وكنت استخدم البرو**يد وكانت لاتوجد له تلك المنفعة .
علما أن جميع التحاليل والهرمون سليم حتى حجم الخصيتين أقل من العادي يعني كبر حجم الحمص ولكن لاتوجد فيهن مشاكل لكن في مستشفى سمير عباس قال لي أن الخصية اليسرى فيها جزء فيه تليف وكل دكتور تسمع منه غير الآخر ..
عام 2010 وكان الأمل وذلك في شهر ابريل 2010 جهزت السيارة وذهبت أنا وزوجتي والأمل المنتظر لأن الله لايخيب دعاء العبد الصادق .
وقمنا بعمل جميع التحاليل وتجهزنا لجميع الأمور السيئة او الأيجابية ...
فكان يعطيني لمدة شهر كامل أبر Puregon 50 IU/0*5ML
SOLUTION FOR INJECTION
وكانت زوجتي يعطيها ابر CHoriomon 5000 I.U
خلال الدورة وبعد انتهاء الدورة تستخدم كلوميد لمة خمس ايام مع الأبر ...
وخلال انتهاء الشهر يقوم بسحب خلايا منوية من البربخ وليس من الخصية لكن للأهمية لابد من دكتور متخصص لأن سحب العينة تحتاج لدقة غير طبيعية لأن مكانها يحتاج من الخبرة الشيء الكثير ويتم السحب من جهة ويتم الحقن وفي اليوم التالي يذهب للجهة الأخرى ويتك السحب والحقن .
لكن قبل كل هذا عليكم بسماع سورة البقرة قبل النوم وقراءتها في الصباح والتصدق ولانترك فرض الصلاة والدعاء علما بأنها قبل العملية ذرفت دموعي توجها وقربا لله سبحانه وتعالى أن يرزقني الذرية الطيبة حتى زوجتي كانت تقوم الليل وتدعو معي تضرعا وخشية لله والتصدق لوجه الله بغرض الأنجاب ..
والله لو تعلمون أن الله لايخيب أمل عباده وأن الله لايؤخر شيئا إلا لسبب وصدقوني أن الرزاق الكريم هو الأمل وليس الدكتور بل كان هو سبب والرزق من الله وحده ..
لو كنتم تعلمون ماذا قال لي مستشفى الملك فيصل التخصصي أن علاجي صعب جدا وعليك الأنتظار وهل تعلمون كم عدد الذين ينتظرون والله بناء على كلامهم أن العدد يفوق خمسين الف شخص يعني رجل وليس امراءة والله المستعان ...
واعتذر لل

ابوصقر
20-12-2012, 12:14 PM
(( اللهم طهرني من الذنوب والخطايا، اللهم نقني منها كما ينقى الثوب من الدنس ))

ابوصقر
20-12-2012, 12:21 PM

الحورالصبوره
20-12-2012, 12:34 PM

اللهــــــم امــــــــــــين

آخر الغيم
20-12-2012, 02:44 PM
اختى فخر نجد الدكتور اقترح ع زوجى الخلايا الجذعيه قبل ثلاث سنين لكن زوجى صرف نظر عنها لانو الدكتور قال له انه لسى حنا فى طور التجربه ع مجموعه سبحان الله يمكن الحين بعد هذه المده انه ظهرت نتائج مبشره الله اعلم ..

نثرلولو
20-12-2012, 02:45 PM
اللهم فرج همنا وارزقنا جميعا وأنت خير الرازقين

صمت ليل
20-12-2012, 02:46 PM
يعني ان زوجته حملت من تلقح خلايا منويه والله تمام كذا
ولكن سبحان الله هو الرازق يبي منا ان نلجأ له بقلب صادق واوصيكم ونفسي بالاستغفار
وصلاه الليل خاصه قبل الفجر بساعه

نثرلولو
20-12-2012, 02:53 PM
على فكره رقم عتيق المغامسي اللي مكتوب هنا قبل صفحتين موصحيح
وهذا الرقم الصحيح للفائدة بس انا شخصيا ماجربت علاجه
دعواتكم

0505345645
وهذا ايميله
ateq2010@gmail.com

راجيه رحمه ربها
20-12-2012, 03:34 PM
السلام عليكم اخواني اخواتي من جرب ابر برجنيل للمجموعه الصفر وجاب معه نتيجه وششششششششششششكككككككككككرررررررررررررررررررررررررر رررراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

نحن فدائك يا رسول الله
20-12-2012, 05:55 PM
السلام عليكم اخواني اخواتي من جرب ابر برجنيل للمجموعه الصفر وجاب معه نتيجه وششششششششششششكككككككككككرررررررررررررررررررررررررر رررراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

اختى الفاضله....
ابر البرجنيل.. ابر تحفيزيه للخصيه..
و مثلها مثل الهيموجون و المنيوجون والبريجون و الجونال f و الفيستيمون و الماريونال
انا جربت كل هذه الابر
و الحمد لله لم استفيد منهم اطلاقا
دعوووووووووووووووووووووووووووواتكم

المشاعر الحنونه
20-12-2012, 09:51 PM
طيب وين الدكتور اللي راح له يليت التوضيح

المشاعر الحنونه
20-12-2012, 09:59 PM
طيب وين الدكتور هذا لم يذكره

ترخص لك الروح
21-12-2012, 01:12 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله ذي الشأن, عظيم السلطان شديد البرهان قوي الأركان ,ماشاء الله كان أعوذ بالله من كل شيطان انس وجان بسم الله وبالله الذي ليس منه شي ممتنع وبعزة الله التي لا ترام ولا تضام وبسلطان الله المنيع نحتجب وبأسمائه الحسنى كلها عائذ من الأبالسة ومن شر شياطين الأنس والجن ومن شر كل معلن أو مسر ومن شر مايخرج بالليل ويكمن بالنهار ويكمن بالليل ويخرج بالنهار ومن شر ما خلق ودرا وبرا ومن شر إبليس وجنوده ومن شر كل دابة أنت اخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم ,أعوذ بالله بما استعاذ به موسى وعيسى وإبراهيم الذي وفى ومن شر ماخلق وذرا وبرا ومن شر إبليس وجنوده ومن شر مايبغى , وأعوذ بوجه الله العظيم الذي لاشي أعظم منه وبكلماته التامات التي لايجاوزهن بر ولا فاجروا سماء الله الحسنى ما علمت منها ومالم اعلم ومن شر ماخلق وذرا وبرا ومن شر كل ذي شر لا أطيق شره ومن شر كل ذي أنت اخذ بناصيته إن ربي على صراط مستقيم ,أعوذ بالله من سطوة جميع الجن والمردة والعفاريت والشياطين , أعوذ بالله من همزات ونزغات واستفزازات واستهؤاءات وتزين وتحزين الشياطين ,وأعوذ بالله من إغواء وإضلال وتخييل وتخبيل وتخبيط الشياطين,أعوذ بالله من تيئيس وتخويف وترويع وتفزيع وصرع وصداع وصدود الشياطين,أعوذ بالله من خبث وخبائث ومكر ومكائد ومن وساوس ومس وسلطان الشياطين وأعوذ بالله العظيم أن يحضرون .اللهم احجبنا من جميع أصناف الجن والمردة والعفاريت ومن شر جميع القرناء والتوابع والزوابع والعمار والقساوسة
والرهبان ومن شر جميع الأرماط والأعوان ومن جميع قبائل الجن ومن شر كل ساحر وساحره ومشعوذ ومشعوذة ومن شر إبليس وجنوده وأشياعه ومن شر نظرات ونفحات ونفثات الجن والشياطين والعفاريت .اللهم احجب عني جميع أمراضهم ونظراتهم وأبطل بقدرتك جميع أسحارهم وكل عقدة ورباط.. ياحي ياقيوم برحمتك استغيث احرق ماسكن في جسدي من جن أو مارد أو عفريت
أو شيطان موكلا كان أو عاشقا أو مؤذيا أو دخل بسبب العين فاحرقه بألف ألف لأحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. تحصنت بأشهد أن لا اله إلا الله واشهد أن محمد رسول الله من شر كل هامه ولامه ودابة وعاهة وعين سامه ومن جميع مايصاب به بني ادم وبنات حواء من حمى وسخونة وريح ووجع في النفس والجسد والعروق والمفاصل والأطراف ومما يصيب الشعر واللحم والعظام وفي السمع والبصر والرأس وجميع أجزاء جسدي.. تحصنت بالله الذي لااله إلا هو الهي واله كل شي واعتصمت بربي ورب كل شئ وتوكلت على الحي الذي لايموت
واستدفعت الشر بلا حول ولاقوه إلا بالله حسبي الله ونعم الوكيل, حسبي الرب من العباد ,حسبي الخالق من المخلوق حسبي الرازق من المرزوق ,حسبي الذي هو حسبي, حسبي الذي بيده ملكوت كل شئ وهو يجير ولإيجار عليه ,حسبي الله وكفى , سمع الله لمن دعا ليس وراء الله منتهى ,حسبي الله لا اله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم. اللهم انك سلط علينا عدوا بصيرا بعيوبنا يرانا هو وقبيلة من حيث لا نراهم اللهم فأيئسه منا كما أيئسته من رحمتك وقنطه منا كما قنطته من عفوك وباعد بيننا وبينه كما باعت بينه وبين رحمتك انك على كل شئ قدير.

راجيه رحمه ربها
21-12-2012, 02:52 AM
السلام للجميع ابي استفسار عن طريقه المسح المجهري للخصيه لاني شاكه في عمليه زوجي عند د. صالح بن صالح وهي كتالي .الساعه 9ص دخل زوجي غرفه العمليات وخرج س 10 ص وبعدهاااا اننتظر د. ونسل وين د. مافيه احد يرد وفي س.9م شرف د. وقال اخذت 22 عينه من الخصيه وارسلتها الي المختبر وفحصو 12عبينه وتبين وجود حيوانات غير كامله النموء وبافي 8 عينات بكراا سالته عن الخلاياء الجذعيه قال مافيه شي جديد وقالت ماذا عن الاردن قال كذب مافيه شي لتطبيق الخلايا وخرج ...... وخرجناء من المسشفي الي الشقه في حال صعبيه ججججججججججججججججدن يارب انها ماتمر علي احد...........
وبعد يوم ندق ع المستشفي نبي باقي النتائج مره بعد مره مافيه رد من الصباح حتي الليل ثم تكرمو وردو تم التحويل الي الدكتور وقال نفس النتيجه حيوانات غير كامله ............(رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِين)

راجيه رحمه ربها
21-12-2012, 03:48 AM
هذي عنوان عتيق المغامسي حسب موقع قبيله المغامسي................
لعنوان : المدينة المنورة ـ خلف قاعة العروب
الاسم : عتيق المغامسي
جوال : 0505345645
فاكس :048428433
بريد إلكتروني : ateq2010@gmail.com

ابوصقر
21-12-2012, 09:16 AM
(( قل لا حول ولا قوة إلا بالله ، فإنها كنز من كنوز الجنة ))

ربك يفرجها
21-12-2012, 12:58 PM
بمشيئة الله سوف أزف لكم بشــرى ها هنا (للناس الي نتيجة تحليلهم صفر ولكن أنها موجودة داخل الخصية بس بعدد ضعيف + للناس الي عندهم عدد ضعيف )
أنا في طور تجربة خلطة من با كستاني له 33 سنة ( وراثة علمه )
ولن أخبر بها حتــى أجرب بنفسي حتى ما أدخل في عوامة القول بدون براهين .

(أنا من الذين يعانون من عدم وجود الحيوانات المنوية ولكنها موجودة داخل الخصية بعدد ضئيل جدا ..
وسويت 3 عمليات أنابيب ولم تنجح )
التشخيص هو ( فشل في عمل الخصية أو مايسمى بضمور الخصية )
ولهذه الحالة لم يتوصل الأطباء إلى وجود علاج لهذه اللحظة لمشكلة علاج فشل عمل الخصية .
بعرف أن الجميع يريد أن يسأل ولكن الأسئلة بمشيئة الله سوف أجاوب عليها بعد أن أخوض تجربة خلطة الباكستاني الــي متفائل بها .
حيث أن غيري جرب هذه الخلطة وأستفاد ..
ولكنني كما أخبرت لن أخبر بها حتــى أن أخوض بتجربتها وأخبركم بنتائجها ...

ولكن بمشيئة الله سوف أزف البشــرى لمن يعانون من عدم وجود الحيوانات المنوية ( الصفر ) بعد عشرون يوما ..

الخلطة مدتها بسيطة عشرون يوما ..
بدأت بها البارحة ..
لاتنسوني من دعائكم ..

ترخص لك الروح
21-12-2012, 03:09 PM
ربك يفرجها الله يرزقك بالذريه الصالحه عاجلا غير اجلآ يارب

ترخص لك الروح
21-12-2012, 07:42 PM
انا كلمت المعالج عتيق المغامسي عن حالة زوجي وهل عنده علاج لحالات الصفر فقال انه يعالج للي عنده حيوان منوي لو واحد والي سبق انجب وتوقف عن الانجاب بس لحالات الصفر ماعنده اي علاج للامانه كان صريح معاي وقال لوكان زوجك عنده لو حيوان منوي واحد عندي له علاج والحمدلله على كل حال

هدوء الكون
22-12-2012, 01:33 AM
بمشيئة الله سوف أزف لكم بشــرى ها هنا (للناس الي نتيجة تحليلهم صفر ولكن أنها موجودة داخل الخصية بس بعدد ضعيف + للناس الي عندهم عدد ضعيف )

(أنا من الذين يعانون من عدم وجود الحيوانات المنوية ولكنها موجودة داخل الخصية بعدد ضئيل جدا ..
ولهذه الحالة لم يتوصل الأطباء إلى وجود علاج لهذه اللحظة لمشكلة علاج فشل عمل الخصية .
بعرف أن الجميع يريد أن يسأل ولكن الأسئلة بمشيئة الله سوف أجاوب عليها بعد أن أخوض تجربة خلطة الباكستاني الــي متفائل بها .

ولكن بمشيئة الله سوف أزف البشــرى لمن يعانون من عدم وجود الحيوانات المنوية ( الصفر ) بعد عشرون يوما ..

بدأت بها البارحة ..
لاتنسوني من دعائكم ..

يسعدني ان اكون انااا اول متابعينك في خطوات العلاج لان حالت زوجي شبيهه تقريبا لحالتك
تحليل السائل صفرر وعملنا خزعه ووجد حيوانات ممكن نستفيد من تجربتك لعلها تضهر حيوانات في السائل

منتظرين الاخبار الحلوه والله يسهل عليك

فـخـر نـجـد
22-12-2012, 02:23 AM

بدأت بها البارحة ..
لاتنسوني من دعائكم ..

اخي الكريم يارب تبشرنا بالخير عاجلا غير اجل

سؤالي هل العلاج فقط لمن هم مثل حالتك ام لجميع مرضى الصفر

ربك يفرجها
22-12-2012, 06:15 AM
اخي الكريم يارب تبشرنا بالخير عاجلا غير اجل

سؤالي هل العلاج فقط لمن هم مثل حالتك ام لجميع مرضى الصفر

صباحك خير وبركه يارب ...

الباكستاني متوارث عن ابيه عن جده خبايا ( الخلطة )
والخلطة الي يبدو لـي أنها ( سفوف على قولة العطارين )
ولكن الأهم في هذا أعرف واحد من زملائي جرب هذه الخلطة كان العدد عنده قبل الاستعمال (9 مليون حيوان منوي) وبعد الخلطة أصبح ( 25 مليون حيوان منوي )
أما بالنسبة لحالات الصفر لم أقف على تجربة ولهذا بدأت بنفســي وسوف أخبركم بالنتيجة بمشيئة الله ..

أن كانت الخلطة أدت نتيجة لــي فإنني سوف أضع كافة المعلومات التي توثق كلامي والتي من خلالها يأمن المريض بأنها صحيحة ( حتى ما ندخل في تسويق الخلطات من باب التجارة )
علما أن سعرها بخيص جدا ..

دمتم بـــود ..

ابوصقر
22-12-2012, 10:12 AM
(( اللَّهُمَّ اكْفِنِي بِحَلالِكَ عَنْ حَرَامِكَ ، وَأَغْنِنِي بِفَضْلِكَ عَمَّنْ سِوَاكَ ))

ابوصقر
22-12-2012, 10:16 AM
صباحك خير وبركه يارب ...

الباكستاني متوارث عن ابيه عن جده خبايا ( الخلطة )
والخلطة الي يبدو لـي أنها ( سفوف على قولة العطارين )
ولكن الأهم في هذا أعرف واحد من زملائي جرب هذه الخلطة كان العدد عنده قبل الاستعمال (9 مليون حيوان منوي) وبعد الخلطة أصبح ( 25 مليون حيوان منوي )
أما بالنسبة لحالات الصفر لم أقف على تجربة ولهذا بدأت بنفســي وسوف أخبركم بالنتيجة بمشيئة الله ..

أن كانت الخلطة أدت نتيجة لــي فإنني سوف أضع كافة المعلومات التي توثق كلامي والتي من خلالها يأمن المريض بأنها صحيحة ( حتى ما ندخل في تسويق الخلطات من باب التجارة )
علما أن سعرها بخيص جدا ..

دمتم بـــود ..

نحن بنتظاارك اخوي. ولكن عندي سؤال
بنسبه لحالت الصفر اتوقع 20 يوم لاتكفي. هل من الممكن الاستمرار عليها لمدة شهرين لحين الحصول علي النتيجه.

تحياااتي

ربك يفرجها
22-12-2012, 10:57 AM
نحن بنتظاارك اخوي. ولكن عندي سؤال
بنسبه لحالت الصفر اتوقع 20 يوم لاتكفي. هل من الممكن الاستمرار عليها لمدة شهرين لحين الحصول علي النتيجه.

تحياااتي

هلا أبو صقــر ...

للأمانه هو قال لــي (40 يوم) .

وقد يكون لورود عدد الأربعين ودلالته في أكثر من موقع في القرآن ( ولم يلمح لي سبب تحديد المده ولكن لعلنا نأخذه من كلام الشيخ صالح المغامسي وتطرقه للعدد الأربعون ودلالاته )

ولكن أنا قلت أبحث عن حيوان واحد فقط وليس مليون ( لأن مجرد ظهور حيوان منوي في السائل المنوي هذا دليل على أن الخطلة ايجابية بعدها أستمر ...)
مع ان الطب يقول بأن أي علاج للخصية لا تظهر نتيجته إلا بعد 3 أشهر يبررون ذلك بدورة الخصية أو من هالقبيل .
ولكن تفائلي بالخلطة ربما جعلني أختصر على نفسي بـ (20 يوم )

وأن شاء الله سوف يكون تقائلي في محله ...
في حال ظهور النتيجه أيجابية ( أخبرتكم بقصة الباكستاني ؟وكيف وصلت له؟ وكيف قابلته ؟وماذا يعمل هو ؟قصة غريبة حتمت لي بأن أتفائل وأقول خيــر وساقه الله لــي ولكمـ بمشيئة الله )

أهــــلا بالجميـــع ....

الحورالصبوره
22-12-2012, 11:48 AM
ربك يفرجها...اهلا بك وان شاء الله تفرح وتبشرنا بالخير...يارب

اناهيل
22-12-2012, 01:10 PM
كيفكم جميعا حبيت اقلكم على هالخبريه صاحب زوجى حالته متل حالتنا ما عنده خلايا بالخصيه وسافر لااوكرانيا وعمل عملية الخلايا الجذعيه وصارت النسبه عنده بعد ثلاث شهور 60 بالميه وزوجى الان ناوى يسافر لنفس المركز اسمه امسيل www.emcell.com (http://www.emcell.com/) ياريت الى عنده معلومه عن هالمركز يفيدنى فيها لانى خايفه كتير من قصة الخلايا الجذعيه وان شاء الله يجيب الى فيه الخير يارب