المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 [8] 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111

أبو مزون
23-03-2008, 02:29 PM
الف مليون مبروك الاخ ابو مزون وربنا يبارك لك فى ولدك ويجعلة بارا بك وبوالدتة ويجعلة من الصالحين ويرزقك اخوتة
يرزق جميع الاخوة والاخوات بالمنتدى وجميع المسلمين

الاخت / ماجي

السلام عيلكم ورحمة الله وبركاته
تحيه طيبه ,
حمدالله على السلامه وعودة حميدة مبشره ان شاء الله
والله يبارك فيك
وعقبال مانسمع اخبار ساره عنك ان شاء الله

,,,,,,,,,,,,,,,, دعوووووووووووووووتكم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

khalid555
23-03-2008, 02:43 PM
أبو مزون مرحبا بعودتك

أرسلت لك رساله ورديت مشكور.. وأرسلت لك ثانيه وللأسف ما رديت مشكور ويعطيك العافيه ومعذور

عندي سؤال لك وللأخت نور 2007

هل أنت إستخدمت أعشاب الحراز أو إكتفيت فقط بعلاجك الذي وضعته

ونفس السؤال بالمثل أو العكس هل إستخدمتي دواء الأخ أبو مزون ولا فقط إكتفيتوا بأعشاب الحراز

ياليت الرد بأسرع وقت

نبي نستفيد من خبرات بعض والله يوفق الجميع

أبو مزون
25-03-2008, 12:17 PM
[QUOTE=khalid555;979542]أبو مزون مرحبا بعودتك

أرسلت لك رساله ورديت مشكور.. وأرسلت لك ثانيه وللأسف ما رديت مشكور ويعطيك العافيه ومعذور

عندي سؤال لك وللأخت نور 2007

هل أنت إستخدمت أعشاب الحراز أو إكتفيت فقط بعلاجك الذي وضعته

ونفس السؤال بالمثل أو العكس هل إستخدمتي دواء الأخ أبو مزون ولا فقط إكتفيتوا بأعشاب الحراز

ياليت الرد بأسرع وقت

نبي نستفيد من خبرات بعض والله يوفق الجميع[/QUO

لم استخدم اي اعشاب ولا افضل ذلك وكثير من هذه الاعشاب غير مفيدة ومضره وما هي إلا دعايـــــــه لكسب المال واستغلال ظروفنا الصحيح

هناك اطباء يمكن استشارتهم واخذ العلاج المناسب لأي حاله وبعيد عن الاعشاب المضرة والمصنعه تصنيع غير مفيد ومضر ( نصيحه )

ابعـــــــد و عن الاعشاب مـــا هي الا مضيعه للوقت والمال ولم يستفد منها احد ومن يقول انه استفاد فاليأتي بالدليل العيني لا اللفضي

بالنسبه لي لم استخدم الا علاجي الذي ذكرة سابقا . ( من استشارة الطبيب ) ولك تحياتي .

أسأل الله العلي القدير لك الشفاء العاجل وان يرزقك من حيث لا تحتسب وجميع اعضاء المنتدي .

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, دعوووووووووووووووواتكم ,,,,,,,,,,,,,,,,,

نووور2007
25-03-2008, 12:18 PM
شوف اخي خالد جزاك الله خير حالات الصفر كل حاله تختلف عن الثانيه
الاخ ابومزون على ماأذكر كان عنده هرمون الحليب مرتفع وهرمون الحليب له علاقه غير مباشره بتصنيع الحيونات المنويه وبمجرد مانزل عنده الهرمون واستخدم الفيتامينات التي ذكرها تحسنت حالته ماشاء الله
ولكن انا حالة زوجي سبب الصفر فشل وظائف الخصيه والهرمونات عنده كلها في معدلاتها الطبيعيه ولاعنده دوالي يعني هاذي تقريبا اصعب حاله
لانه لوكان سبب انعدام الحيونات هو الدوالي كان في امل يسوي عملية الدوالي ويحصل تحسن لو 20 في الميه
ولوكان بسبب نزول هرمون الذكوره لكان حل المشكله بأبر البيورجون ويرتفع وبعدها تبدا الخصيه تنتج
ولوكان بسب مثلا إرتفاع هرمون الحليب كانو خفضوه وتتحسن الحاله
يس زوجي انا عنده انعدام في الحيونات وضمور تام في الخصيتين نتيجة إلتهاب تعرض له زمان ادى إلى فشل الخصيه
في بعض الدكاتره يجربون يعطون الابر حتى لوكانت نسبة هرمون fsh طبيعيه اوعاليه على امل انه الخصيه ترجع تشتغل
وقد قرات انا انه في دراسه تقول ان 30 بالمئه فقط من الحالات ممكن ترجع الخصيه تشتغل بعد اخذ الكورس
ولكن زوجي لم يعطيه الدكتور لا إبر ولاغيره مادري ليش بس انه إستشار دكتور ثاني وقله جرب العلاج بالهرمونات وهو اخر حل لمرضى الصفر
وإن شاء الله اول مايخلص الاعشاب راح يبدا الكورس
وبعدين اعشاب حراز بإذن الله ما منها مضره لانها عباره عن بذور بصل وفجل وجرجير وجزر ولما تسوي بحث في قوقل عن فوائد البذور راح تلاقي انه قديما كانت تستخدم لعلاج العقم

khalid555
25-03-2008, 12:38 PM
مشكور أخوي أبو مزون

أختي نور مشكوره على الإجابه الوافيه ما قصرتي بصراحه

نووور2007
25-03-2008, 04:49 PM
اخ خالد ليش ماتسوي عملية الحقن من جهه وتكمل علاجك من جهه مو احسن

إذاكان هرمون التسترون عندك منخفض وكان هرموني fsh ,lh منخفضين ايضا فهذه حلها بسيط بأن تاخذ كورس منشط وتعود الامور كما كانت
واما إذا كان هرمون التسترون منخفض وهرموني fsh ,lh طبيعيه او مرتفعه فمعناه ان هناك خلل وظيفي في الخصيه
إذا كنت من الحاله الاخيره انصحك انك تسوي عينه للخصيه عشان لو وجدو حيوانات منويه يجمدوها وتستفيد منها في الحقن المجهري بإذن الله والله يرزقنا وياك الذريه الصالحه

أبو مزون
25-03-2008, 05:57 PM
هو الدكتور / محمد درويش

في مستشفى فرح بالأردن ( عمان )

تمنياتي لك التوفيق والرزق وعموم اعضاء المنتدى

,,,,,,,,,,,,,,, دعووووووووووووووواتكم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

zabra12
25-03-2008, 07:10 PM
مرحبا ا.ن الرجال الذين يعانون من هذه المشكلة يحتاجون للرقية الشرعيةفالكثيرين استفاوذو منها

أبو مزون
25-03-2008, 09:56 PM
تحياتي لعموم اعضاء المنتدي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لكل من فقد الأمل بالإنجاب ............ إليك هذه النصائح وبعد إذن الله سوف ترزق بما تحلم به في هذه الدنيا

1- الإستمرار على الرقيه الشرعيه ويفضل أن يرقي نفسه بنفسه .

2- الإكثار من قيام الليل . ( في الثلث الأخير من الليل )

3- الإكثار من الصدقات ( وداوو مرضاكم بالصدقه )

4- الدعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء

5- المحافظه على الصلوات الخمس في المسجد .

6- المداومه على قراءة القرأن .

7- محبة الناس والطلب منهم الدعاء له في ظهر الغيب .

8- رضاء الوالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــدين

9- عمل الخير وحسن الخلـــــــــــــــــــــــق .

10- لا ننسى أن لكل داء دواء ومن الاسباب في الشفاء مع ماذكر أن نواصل مع دكتور وأخذ العلاج ولا نهمل هذا الجانب لأنه سب من أسباب الشفاء

إذا شاء الله يكون الشفاء بسبب هذا الدكتور وما أشار به .

لذلك لابد من مراعات وأخذ كلام الرسول صلى الله عليه وسلم بالحسبان عندما قال :-

( ما أنزل الله من داء إلا وأنزل له دواء )

بإذن الله من يداوم على هذه العمل سف يرزقه الله من حيث لا يحتسب ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,دعـــــــــــــــــــــــــــ ـــوووووووووواتكم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

أبو مزون
27-03-2008, 02:18 AM
هو الدكتور / محمد درويش

في مستشفى فرح بالأردن ( عمان )

تمنياتي لك التوفيق والرزق وعموم اعضاء المنتدى

,,,,,,,,,,,,,,, دعووووووووووووووواتكم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

أبو مزون
27-03-2008, 02:20 AM
لم استخدم اي اعشاب ولا افضل ذلك وكثير من هذه الاعشاب غير مفيدة ومضره وما هي إلا دعايـــــــه لكسب المال واستغلال ظروفنا الصحيح

هناك اطباء يمكن استشارتهم واخذ العلاج المناسب لأي حاله وبعيد عن الاعشاب المضرة والمصنعه تصنيع غير مفيد ومضر ( نصيحه )

ابعـــــــد و عن الاعشاب مـــا هي الا مضيعه للوقت والمال ولم يستفد منها احد ومن يقول انه استفاد فاليأتي بالدليل العيني لا اللفضي

بالنسبه لي لم استخدم الا علاجي الذي ذكرة سابقا . ( من استشارة الطبيب ) ولك تحياتي .

أسأل الله العلي القدير لك الشفاء العاجل وان يرزقك من حيث لا تحتسب وجميع اعضاء المنتدي .

أبو مزون
27-03-2008, 02:23 AM
لعموم اعضاء المنتدي

لكل من فقد الأمل بالإنجاب ............ إليك هذه النصائح وبعد إذن الله سوف ترزق بما تحلم به في هذه الدنيا

1- الإستمرار على الرقيه الشرعيه ويفضل أن يرقي نفسه بنفسه .

2- الإكثار من قيام الليل . ( في الثلث الأخير من الليل )

3- الإكثار من الصدقات ( وداوو مرضاكم بالصدقه )

4- الدعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء

5- المحافظه على الصلوات الخمس في المسجد .

6- المداومه على قراءة القرأن .

7- محبة الناس والطلب منهم الدعاء له في ظهر الغيب .

8- رضاء الوالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــدين

9- عمل الخير وحسن الخلـــــــــــــــــــــــق .

10- لا ننسى أن لكل داء دواء ومن الاسباب في الشفاء مع ماذكر أن نواصل مع دكتور وأخذ العلاج ولا نهمل هذا الجانب لأنه سب من أسباب الشفاء

إذا شاء الله يكون الشفاء بسبب هذا الدكتور وما أشار به .

لذلك لابد من مراعات وأخذ كلام الرسول صلى الله عليه وسلم بالحسبان عندما قال :-

( ما أنزل الله من داء إلا وأنزل له دواء )

بإذن الله من يداوم على هذه العمل سف يرزقه الله من حيث لا يحتسب ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,دعـــــــــــــــــــــــــــ ـــوووووووووواتكم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

magi
27-03-2008, 02:39 AM
السلام عليكم
نصائح غالية من الاخ ابو مزون
ارجوا من جميع الاخوة والاخوات بالمنتدى
الاهتمام بها
وانا قبلكم اخدت بنصائحة ولله الجمد تحسنت نتيجة زوجى
وعقبالكم جميعا
واشكرك مرة اخرى الاخ ابو مزون على كل ما تقدمة للمنتدى
ولا انسى ان الله جعلك سبب لشفاء زوجى
واقول للاخت نور ان زوجى كانت كل هرموناتة مضبوطة وبالعلاج و
النصائح الغالية التى ذكرها الاخ ابو مزون شفى زوجى ولله الحمد
وربنا يرزقنا جميعا الذرية الصالحة

نووور2007
27-03-2008, 01:01 PM
السلام عليكم
نصائح غالية من الاخ ابو مزون
ارجوا من جميع الاخوة والاخوات بالمنتدى
الاهتمام بها
وانا قبلكم اخدت بنصائحة ولله الجمد تحسنت نتيجة زوجى
وعقبالكم جميعا
واشكرك مرة اخرى الاخ ابو مزون على كل ما تقدمة للمنتدى
ولا انسى ان الله جعلك سبب لشفاء زوجى
واقول للاخت نور ان زوجى كانت كل هرموناتة مضبوطة وبالعلاج و
النصائح الغالية التى ذكرها الاخ ابو مزون شفى زوجى ولله الحمد

الله يبشرك بالخير اختي ماجي ابغى اسألك هم حصلوا في عينة الخصيه شي ولالا
ثانيا ماهي خطواتك بالظبط

أبو مزون
27-03-2008, 04:34 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اولا الف مبروك على المولود ويارب يجعله من الصالحين

ثانيا ودي اسال عن الدواء مين الي كتبه لزوجك وكم كانت مدة العلاج

وهل ينفع في حالة التشوهات لان زوجي العدد عنده 6مليون ولاحركه ولتشوهات 100|100

ومافيه علاج الا اخذه والحين قالوا الاطباء ماله علاج وعملت حقن مجهري15مره

بامانه ردي عليه بتفصل وجزاكم الله خير

كاتب الدواء الدكتور / محمد درويش ( مستشفى فرح) بي ِعمان وكما هو معروف بمستشفى الدكتور زيد الكيلاني .

لا أعلم إن كان ينفع في هذه الحالة أم لا لأنني لا استطيع أفيد أحد إلا بما عرفت من حالتي .

وأنصح باستخدام علاج الإل كرنتين لفترة طويلة لأنه مفيد في حالة موت الحيوانات المنوية وحركتها لأنني جربت هذا الدواء في ضعف الحركة وأعتقد أنه مفيد في التشوهات وأفضل ما في هذا الدواء لا يضر بل ينفع في زيادة حركة الحيوانات المنوية وإحيائها بعد أمر الله لا نمل من استخدام العلاج لفترة طويلة بل نصبر لكي ننال ما نريد .
وعموما لا يوجد شي ماله دواء وهذا الكلام غير صحيح والإثباتات كثيرة على ذلك وأتمنى أن تسمعي شريط الدكتور ( خالد الجبير ). وإن لم يكن هناك علاج بالأدوية فهناك علاج القرءان لكل شي ولا ننسى حديث الرسول صلى الله عليه وسلم ( لكل داء دواء ) .
ولا ننسى الاستغفار ومن ثمراته الرزق بالأولاد .
فالصبر دواء لكل شي فلنصر لكي ننال ما نريد .
أسال الله علي القدير أن يرزقك أنت وزوجك من حيث لا تحتسبي ,,,,,,,,,,,, أممممممممين

أبـــــــــــــــــــو مزون

دعوووووووووووووووووواتكم .

أبو مزون
27-03-2008, 05:19 PM
لكل أحبائي في هذا المنتدى

تحيه طيبة وبعد .

لكل من فقد الأمل بالإنجاب .

لكل من حطم اماله دكتور .

لكل من قالوا له لا يوجد لحالتك دواء.

لكل من يتمنى أن يأتيه مولود .

أنصحكم أحبائي بسماع أشرطة الدكتور ( خـــــــــــالد الجبيـــــــــر ) جدا مفيدة وتبعث الأمل فينا .

وفيها تجارب حقيقيه تلامس ما نحن نشكو منه . ومن هذه الأشرطه ( صيـــــــــــام قلــــــــــــــــــــ) و ( أسباب منسيــــــــــــه )

أسأل الله العلي القدير أن يرزقنا من حيث لا نحتسب .

وأخيرا شكرا لكي أختي ماجي على هذا الإطراء

,,,,,,,,,,,,,,,, دعووووووووووووووووووووواتكم ,,,,,,,,,,,,,,,,,

خيوط الشمس
27-03-2008, 05:23 PM
مشكووووور اخي ابو مزون وجعله في ميزان حسناتك ونولك ما تبغى ...... بس ودي اسأل انت استخدمت اعشاب الحراز او .....لا ....

أبو مزون
27-03-2008, 06:19 PM

الأخت ميلاد

أعتقد إنك لم تقرئي هذه المشاركه في الاعلى .

عموووووووووووووووووووما لا أفضل إستخدام الأعشاب إطلاقا لا حراز ولا غيره . وأنصح بعدم إستخدام أي أعشاب غير مرخص بها من وزارة الصحة

لتجنب أي أمراض أخرى ممكن تسببها هذه الأعشاب .

أنصح بإستخدام العسل الطبيعي .

أسأل اله العلي القدير للعموم الشفاء العاجل والرزق من حيث لا يحتسبوا.

,,,,,,,,,,,,,,,,,, دعووووووووووووووووووووووواتكم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

janah
27-03-2008, 07:40 PM
uuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuup

janah
27-03-2008, 07:51 PM
زوجي عمل عملية التفتيش داخل الخصية و حددو حالته sertolli-cell-only-syndrom المهم هون بالمانيا ما بيعطو منشطات قبل العملية لانو بيعتبرو انها ما بتفيد والدكتور خبرنا بعد العملية انو ما في امل
بعد مرور سنة على العملية ذهبنا لدكتور ثاني وبعد التحاليل اخبرنا انو ممكن اعادة العملية ولكن نسبة النجاح ضعيفة و هو كمان مااعطانا شي من المنشطات و قال ما بفيد
المهم عاو زة منكم تساعدوني بشي ياخدو زوجي قبل العملية و يساعدو علما بانو fsh عندو مرتفع (37)
ارجوكم لا تبخلو علي بنصائحكم

أبو مزون
28-03-2008, 01:39 AM
لكل أحبائي في هذا المنتدى

تحيه طيبة وبعد .

لكل من فقد الأمل بالإنجاب .

لكل من حطم اماله دكتور .

لكل من قالوا له لا يوجد لحالتك دواء.

لكل من يتمنى أن يأتيه مولود .

أنصحكم أحبائي بسماع أشرطة الدكتور ( خـــــــــــالد الجبيـــــــــر ) جدا مفيدة وتبعث الأمل فينا .

وفيها تجارب حقيقيه تلامس ما نحن نشكو منه . ومن هذه الأشرطه ( صيــــــــام قلــــــــــــب ) و ( أسباب منسيــــــــــــــــه )

أسأل الله العلي القدير أن يرزقنا من حيث لا نحتسب .

وأخيرا شكرا لكي أختي ماجي على هذا الإطراء

,,,,,,,,,,,,,,,, دعوووووووو

ووووووووووووواتكم ,,,,,,,,,,,,,,,,,

تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,

وحيد الدمعة
29-03-2008, 01:31 AM
انا عضو جديد ومتزوج من 7 سنوات وعملت ثلاثة عمليات في الخصية ولم يجدو حيونات منوية واثناء بحثي في النت وجدت ان في اوكرانيا توجد تلقيح بواسطة الخلية الجذعية هل احد عندة فكرة عن الموضوع افيدوني وجزاكم الله خير ورزق الجميع الذرية الصالحة

magi
29-03-2008, 02:41 AM
الاخت نور
قبل ان يبدا زوجى العلاج
حاولنا عمل حقن مجهرى وبالتفتيش فى عينة الخصية لم يجدوا شى وبالتالى لم نكمل العملية
خطواتى ستجديها بالتفصيل فى مشاركاتى
ولكن انصحك بقيام الليل والصدق مع الله فى الدعاءوالاستغفار فهو خير علاج

رهينة القيود
29-03-2008, 08:02 AM
هلا اعضاء المنتدى انا والله اقسم لكم بالله ان نفسيتي انا اللي صفر من هالموضوع

انا حالت زوج ينفسكم الهمونات سليمة بس النتيجه للسائل صفر

المهم اخر حل جالسين انداوم عليه علاج بالاعشاب من عند حرمه والله سمعتها فل والكل يتكلم عنها اذا احد

عنده خبر يقول لي اسمها ام خالد تعالج حالات العقم وانا قرات عنها في المنتدى رجال ظل تسع سنوات وحملت زوجته على يدها

المهم لكن اصبت اليوم بالاحباط اليوم واحد من الاعضاء يقول ما استفاد وهو الوحيد اللي شفت له مشاركه بعدم الاستفاده

ياليت اللي عنده خبر عن هالحرمه يطمني والله تعبت نفسيتي الحين زوجي صار له شهر ونص وهو يستخدم هالعلاج

طمنوني اله يطمنكم

نووور2007
29-03-2008, 10:19 AM
هلا اعضاء المنتدى انا والله اقسم لكم بالله ان نفسيتي انا اللي صفر من هالموضوع

انا حالت زوج ينفسكم الهمونات سليمة بس النتيجه للسائل صفر

المهم اخر حل جالسين انداوم عليه علاج بالاعشاب من عند حرمه والله سمعتها فل والكل يتكلم عنها اذا احد

عنده خبر يقول لي اسمها ام خالد تعالج حالات العقم وانا قرات عنها في المنتدى رجال ظل تسع سنوات وحملت زوجته على يدها

المهم لكن اصبت اليوم بالاحباط اليوم واحد من الاعضاء يقول ما استفاد وهو الوحيد اللي شفت له مشاركه بعدم الاستفاده

ياليت اللي عنده خبر عن هالحرمه يطمني والله تعبت نفسيتي الحين زوجي صار له شهر ونص وهو يستخدم هالعلاج

طمنوني اله يطمنكم

انا قريت عنها في المنتديات بس ماقريت ان وحده هي اللي استفادت منها دايما يقولون (سمعت عنها اوقريت عنها)
بس لما كلمتها حسيتها متدينه وطيبه

أخر الاحزان
29-03-2008, 05:58 PM
رهينة القيود والله هية ما هي الا سبب في العلاج بس انا بقلك قولي الحمد لله لان حالتنا ممكن فية امل احسن من غيرنا تخيلي لو انة ما فية عندة حيوانات حتى بالخصية اش كان موقفك ؟؟؟
أرضي بما قسم لك واستغفري والله العظيم ان وعد الله حق والاستغفار هوة العلاج والصدقة انا مارأيت احسن منها في دفع البلاء وأنزالة النقم لاتقولين نفسيتك صفر احنا بيدنا كل شي والله كريم

نووور2007
29-03-2008, 07:42 PM
عندي لكم بشاره
بس قبل لازم تشكرون الله وتعتقدون ان لو ربي اراد ان تجيكم ذريه راح تجيكم من غير علاج وانما هذه اسباب فقط

يا اخوان حابه ابشركم العلاج بالخلايا الجذعيه بدا في اوكرانيا ادعولي بالتوفيق
http://www.aljafre.com/4.htm
اناكلمت الدكتور وقال بدينا فعلا نعالج بالخلايا الجذعيه

احلم بالابوه
30-03-2008, 01:04 AM
الحمد لله وبشركي الله بالخير بدايه خير انشالله

الشبح ؟
30-03-2008, 02:31 AM
الاخت رهينه القيووووووووووووووود كيف الحال
انا من اللي استخدمو علاج ام خالد ولكني ما استفدت شي بس يمكن مع زوجك يتغير الوضع ويستفيد
زوجك وطمنينا عن حالتك زوجك بعد التحليل .

ولكم تحياتي

khalid555
30-03-2008, 08:11 AM
عندي لكم بشاره
بس قبل لازم تشكرون الله وتعتقدون ان لو ربي اراد ان تجيكم ذريه راح تجيكم من غير علاج وانما هذه اسباب فقط

يا اخوان حابه ابشركم العلاج بالخلايا الجذعيه بدا في اوكرانيا ادعولي بالتوفيق
http://www.aljafre.com/4.htm
اناكلمت الدكتور وقال بدينا فعلا نعالج بالخلايا الجذعيه

الله يبشرك بالجنه يا نور

إيه هذي الأخبار الحلوه مع الصبح

يالله يارب ياكريم إشفني واخواني جميعا ومتعنا اللهم بالعافيه

نووور2007
30-03-2008, 11:06 AM
توضيح للإخوه والأخوات الموقع أللي فوق حطيته هذا موقع شركة خدمات علاجيه وسياحيه وغيره وهي فيها دكاتره
وهم متعاقدين مع مستشفيات في الخارج وبالتحديد اوكرنيا يأخذون التقارير ويعرضونها على الدكاتره ويخبرونكم عن اماكنية العلاج طيب ......................
تبغون موقع الدكتور اللي يعالج
http://www.cryo.org.ua/ipk_eng/personal/grischenko.html بس ترى بالأنجليزي

مس زوزو
30-03-2008, 12:49 PM
مشكوره اختي نور على هالاخبار الحلوه الله يطمن قلبج وتفرحين بشوفه عيالج يارب ويفرح كل اخواني المحرومين .

janah
30-03-2008, 01:07 PM
زوجي عمل عملية التفتيش داخل الخصية و حددو حالته sertolli-cell-only-syndrom المهم هون بالمانيا ما بيعطو منشطات قبل العملية لانو بيعتبرو انها ما بتفيد والدكتور خبرنا بعد العملية انو ما في امل
بعد مرور سنة على العملية ذهبنا لدكتور ثاني وبعد التحاليل اخبرنا انو ممكن اعادة العملية ولكن نسبة النجاح ضعيفة و هو كمان مااعطانا شي من المنشطات و قال ما بفيد
المهم عاو زة منكم تساعدوني بشي ياخدو زوجي قبل العملية و يساعدو علما بانو fsh عندو مرتفع (37)
ارجوكم لا تبخلو علي بنصائحك

أبو مزون
30-03-2008, 04:12 PM
عن الحيونات المنويه :

( العد صفر ما يخوف يا أخوان ما دام هناك خليا للحيوانات المنويه ) وإذا كانت الهرمونات سليمه .....
( لـــــــــــــــلللللللللللللا تخــــــــــــــــــــــافوا ولا تحزنوا ولا تيأســــــــــــــــــــــــــــــــــوا الامل موجود بإذن الله )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .
بالنسبه للعد واحد أو اثنين ما يخوف والمهم هو وجود الحيوانات المنويه فبهذا العدد لديه الاستطاعة لعمل تلقيح الصناعي
المهم هو :- انني عنيت من عدم وجود الحيوانات المنوية بمعنى ان العدد لدي ( صفـــــــــــــر ) ولا يوجد لدي سوى خلايا حيوانات منويه فقط غير كاملة النمو وكانت لدي جميع الهرموات طبيعية ما عاد هرمون البرولكتين ( الحليب ) كان مرتفع بنسبة عاليه جدا الحاصل هو :
أنني أخذت بعض الادويه من الفيتامينات وبعض الادويه الأخرى وكذلك علاج لإنخفاض الهرمون الحليب وبعد سنه ونصف من العلاج عملة تحليل وكانت المفاجئة وهي :-
وجود عدد من الحيوانات المنويه وطان العدد حيوان منوي ( واحــــــــــــــــــــــد ) فقط .........
وبعد شهرين عملت تحليل أخر وكان العدد من ( واحد ألى أثنيــــــــــــــــــن ) فقط .............
وبعد شهر عملت تحليل اخر وكان العدد ( سبعـــــــــة عشر ) حيوان منوي متحرك وسليم وعملت تلقيح وتم الحمل ولاكن بعد ثلاثة اشهر تم الاســــــــــــــــــقاط ................ والحمداللع علي ما اعطا وما اخذ ..
وبمواصلت العلاج عملت تحليل بعد ثلاث اشهر وكان العدد ( ثلاث مئة ألــــــــــــــــف ) حيوان منوي 60 % منها كامل النمو
وبعد شهر عملت تحليل وكان العدد ( أربعـــــــــــــة ملاييـــــــــــــــــن ) حيوان منوي كذلك 60 % كاما النمو والحركة.
وبعد شهر كانت المفاجئة وعملت تحليل وكان العدد ( خمس وثلاثين مليون حيوان منوي ) 75 % كامل النمو والحركة .
وبعد اسبوع عملت تحليل وكان العدد بزدياد ( خمسسسسسسسسسسسسسسسسين مليــــــــــــون ) حيوان منوي 85% منها كاملت النمو والحركة . هذه الحكايه مذ البداية .
والحمد الله على ماعطا وهو على كل شي قدير هو وحده القادر على أحياء الموتى وهو الذي يقول لشي كن فيــــــــكون ......... فلا تغنطوا من رحمة الله ................. لدي نصيحة مهم جدا
الملاحــــــــــــــــــــــــظه :-
لاتكتفوا بالعلاج الذي يصرف من الاطباء فقط بل هناك حديث لرسول صلى الله عليه وسلم ( داو مرضاكم بالصدقة ) فلا تنسوا هذا العلاج فهو والله أهم من كل دواء يصرف من الطبيب .
كذلك احب ان انوه أن بعض الاطباء يقلون لبعض المرضي لذين يعانون من عدم وجود حيوانات منويه أو ضعف في عدد الحيوانات لا يوجد لهم علاج لزيادة هذة الحيوانات فهذا غير صحيح اطلاقا ......... لأنهم قلو لي بعضهم نفس هذا الكلام ولاكن لم اسمع لما قالو وبحث عن طبيب واصريت عليه بصرف لي بعض الادويه وهي بعض الفيتامينات وصرفها لي وكانت هذه هي النتيجه .
واخيرا أوصيكم ونفسي في الدعـــــــــــــــــــــــــــــــــاء .. فإنه الحل g العلاج لكل مرض .................
والســــــــــــــــــــــــــــلام ختــــــــــــــــــــــــــــــام

أبو مزون
30-03-2008, 04:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
إلى جميع الأخوان والأخوات الذين سألوا عن العلاج الذي أخذتةفي تلك الحالة المشروح لكم مسبقا ......
قبل لا أذكر لكم العلاج الذي أخذة طوال فترة العلاج حتى خرجت تلك النتيجة المطمأنة ولله الحمد ..........
إلى كل من سئل عن تلك الأدوية أرجو منكم أن تتقبلوا إعتذاري لتأخر عن الإجابة عن أسئلتكم لظروف الدراسة وككر اسفي للجميع ........
أما الأدوية التي أستخدمتها فـــهي :-

NOIVADEX ........ 20 Mg مهم جدأ فهو غذاء خاص للحيوانات المنوية وإذا لم تجدوا قوة 20 ستجدون 10 Mg وتستخدم مرتين باليوم أما الأولى 20 Mg تستخدم مرة واحد .

فيتامين هـــ 1000 قوة يستخدم مرة واحدة في اليوم ويستحسن أستخدامة في أول النهار لأنه يسبب السمنة . ومهم جدا جدا وهو غذاء مكمل لما سبق .

ZINC 50 Mg يستخدم مرة واحده في اليوم .......

ANTI OXIDANT مجموعة فيتامينات يستخدم مرة واحة في اليوم .

PROVIRON يستخدم ثلاث مرات باليوم ..........

هناك فيتامين + زنك يفضل أستخدامه ولا يحظرني أسمه ولاكن سأضيف أسمة في الرسالة القادمة .... لإنة بديل ممتاز للزنك ................

هذم الأدوية التي أستخدمتها وأظهرة نتيجة ممتازه جدأ أتمني للجميع التوفيق والشفاء .

ملاحظة مهمة جدأ :- لابد أن تكون الهرمونات جميعها سليمة قبل البدء بالعلاج وبعد ذلك يأخذ العلاج ويستمر فية لمدة ست شهور مع متابعة جميع الهرمونات لأنها لابد أن تكون سليمة .... وإذا ظهرة نتائج إيجابية الاستمرا في العلاج لست أشهر أخري حتي يظهر العدد السليم ومتابعة ذلك وعدم ترك العلاج إلا بإستشارة الطبيب . مهم جدا أخد العلاج بالإستمرار وعدم الإنقطاع ولو ليوم والحد . ولا تنسونى من الدعاء .

نصيحة :- أتركوا العطارين وأعشابهم لأنها تجلب الأمراض ولا بها فائدة وكثير من البرامج التي أستضافة الدكتور القحطاني أخصائي فى طب الأعشاب ونصح بعدم أستخدام تللك الأعشاب الغير مرخص لها .......

وشكر للجميع .................................................. .. وبالتوفيق

أبو مزون
30-03-2008, 04:19 PM
عن الحيونات المنويه :

( العد صفر ما يخوف يا أخوان ما دام هناك خليا للحيوانات المنويه ) وإذا كانت الهرمونات سليمه .....
( لـــــــــــــــلللللللللللللا تخــــــــــــــــــــــافوا ولا تحزنوا ولا تيأســــــــــــــــــــــــــــــــــوا الامل موجود بإذن الله )

بالنسبه للعد واحد أو اثنين ما يخوف والمهم هو وجود الحيوانات المنويه فبهذا العدد لديه الاستطاعة لعمل تلقيح الصناعي
المهم هو :- انني عنيت من عدم وجود الحيوانات المنوية بمعنى ان العدد لدي ( صفـــــــــــــر ) ولا يوجد لدي سوى خلايا حيوانات منويه فقط غير كاملة النمو وكانت لدي جميع الهرموات طبيعية ما عاد هرمون البرولكتين ( الحليب ) كان مرتفع بنسبة عاليه جدا الحاصل هو :
أنني أخذت بعض الادويه من الفيتامينات وبعض الادويه الأخرى وكذلك علاج لإنخفاض الهرمون الحليب وبعد سنه ونصف من العلاج عملة تحليل وكانت المفاجئة وهي :-
وجود عدد من الحيوانات المنويه وطان العدد حيوان منوي ( واحــــــــــــــــــــــد ) فقط .........
وبعد شهرين عملت تحليل أخر وكان العدد من ( واحد ألى أثنيــــــــــــــــــن ) فقط .............
وبعد شهر عملت تحليل اخر وكان العدد ( سبعـــــــــة عشر ) حيوان منوي متحرك وسليم وعملت تلقيح وتم الحمل ولاكن بعد ثلاثة اشهر تم الاســــــــــــــــــقاط ................ والحمداللع علي ما اعطا وما اخذ ..
وبمواصلت العلاج عملت تحليل بعد ثلاث اشهر وكان العدد ( ثلاث مئة ألــــــــــــــــف ) حيوان منوي 60 % منها كامل النمو
وبعد شهر عملت تحليل وكان العدد ( أربعـــــــــــــة ملاييـــــــــــــــــن ) حيوان منوي كذلك 60 % كاما النمو والحركة.
وبعد شهر كانت المفاجئة وعملت تحليل وكان العدد ( خمس وثلاثين مليون حيوان منوي ) 75 % كامل النمو والحركة .
وبعد اسبوع عملت تحليل وكان العدد بزدياد ( خمسسسسسسسسسسسسسسسسين مليــــــــــــون ) حيوان منوي 85% منها كاملت النمو والحركة . هذه الحكايه مذ البداية .
والحمد الله على ماعطا وهو على كل شي قدير هو وحده القادر على أحياء الموتى وهو الذي يقول لشي كن فيــــــــكون ......... فلا تغنطوا من رحمة الله ................. لدي نصيحة مهم جدا
لاتكتفوا بالعلاج الذي يصرف من الاطباء فقط بل هناك حديث لرسول صلى الله عليه وسلم ( داو مرضاكم بالصدقة ) فلا تنسوا هذا العلاج فهو والله أهم من كل دواء يصرف من الطبيب .
كذلك احب ان انوه أن بعض الاطباء يقلون لبعض المرضي لذين يعانون من عدم وجود حيوانات منويه أو ضعف في عدد الحيوانات لا يوجد لهم علاج لزيادة هذة الحيوانات فهذا غير صحيح اطلاقا ......... لأنهم قلو لي بعضهم نفس هذا الكلام ولاكن لم اسمع لما قالو وبحث عن طبيب واصريت عليه بصرف لي بعض الادويه وهي بعض الفيتامينات وصرفها لي وكانت هذه هي النتيجه .
واخيرا أوصيكم ونفسي في الدعـــــــــــــــــــــــــــــــــاء .. فإنه الحل g العلاج لكل مرض .................

تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـاتي

أبو مزون
30-03-2008, 04:20 PM
إلى جميع الأخوان والأخوات الذين سألوا عن العلاج الذي أخذتةفي تلك الحالة المشروح لكم مسبقا ......
قبل لا أذكر لكم العلاج الذي أخذة طوال فترة العلاج حتى خرجت تلك النتيجة المطمأنة ولله الحمد ..........
إلى كل من سئل عن تلك الأدوية أرجو منكم أن تتقبلوا إعتذاري لتأخر عن الإجابة عن أسئلتكم لظروف الدراسة وككر اسفي للجميع ........

NOIVADEX ........ 20 Mg مهم جدأ فهو غذاء خاص للحيوانات المنوية وإذا لم تجدوا قوة 20 ستجدون 10 Mg وتستخدم مرتين باليوم أما الأولى 20 Mg تستخدم مرة واحد .

فيتامين هـــ 1000 قوة يستخدم مرة واحدة في اليوم ويستحسن أستخدامة في أول النهار لأنه يسبب السمنة . ومهم جدا جدا وهو غذاء مكمل لما سبق .

هناك فيتامين + زنك يفضل أستخدامه ولا يحظرني أسمه ولاكن سأضيف أسمة في الرسالة القادمة .... لإنة بديل ممتاز للزنك ................

هذم الأدوية التي أستخدمتها وأظهرة نتيجة ممتازه جدأ أتمني للجميع التوفيق والشفاء .

ملاحظة مهمة جدأ :- لابد أن تكون الهرمونات جميعها سليمة قبل البدء بالعلاج وبعد ذلك يأخذ العلاج ويستمر فية لمدة ست شهور مع متابعة جميع الهرمونات لأنها لابد أن تكون سليمة .... وإذا ظهرة نتائج إيجابية الاستمرا في العلاج لست أشهر أخري حتي يظهر العدد السليم ومتابعة ذلك وعدم ترك العلاج إلا بإستشارة الطبيب . مهم جدا أخد العلاج بالإستمرار وعدم الإنقطاع ولو ليوم والحد . ولا تنسونى من الدعاء .

نصيحة :- أتركوا العطارين وأعشابهم لأنها تجلب الأمراض ولا بها فائدة وكثير من البرامج التي أستضافة الدكتور القحطاني أخصائي فى طب الأعشاب ونصح بعدم أستخدام تللك الأعشاب الغير مرخص لها .......

تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــاتي

أبو مزون
30-03-2008, 04:30 PM
بديل علاج الزنك .......... STRESSTABS هذا العلاج مجموعة فيتامينات مع زنك وهو أفضل من السابق

هذا ولكم تحياتي وبالله التوفيق ولا تنسونى من الدعاء

حلم الامومه
30-03-2008, 05:51 PM
اخوتي واخواتي لقد راسلة الدكاتره اللي بيحكوا عن العلاج بالخلايا الجذعيه ورد علي الاخ الدكتور اسامه وقال لي ان ابعث له التقارير عن حالة زوجي حيث انني اعلم بهذا الخبر من عدة ايام لكنني لم اخبركم به حتى اتاكد منه ولكن اليوم تفاجئت ان الاخت نووور قد كتبت عنه جزاها الله كل الخير واياكم وانا اليوم سابعث تقارير زوجي حيث ان حالته مثل الاغلبيه هنا كل شي تمام بالهرمونات لكن لا يوجد انتاج للحيوانات المنويه بالخصيه لكن عندما رد على الدكتور قال جملة جعلتني افهم ان العلاج ياخد وقت طويل لانه قال ان هناك ابره كل عام لمدة تلات سنين لم افهم عليه قصده بالضبط لكن ان شاء الله خير وسأوافيكم بالاخبار ان شاء الله
اختكم
حلم االامومه

نووور2007
30-03-2008, 06:05 PM
اخوتي واخواتي لقد راسلة الدكاتره اللي بيحكوا عن العلاج بالخلايا الجذعيه ورد علي الاخ الدكتور اسامه وقال لي ان ابعث له التقارير عن حالة زوجي حيث انني اعلم بهذا الخبر من عدة ايام لكنني لم اخبركم به حتى اتاكد منه ولكن اليوم تفاجئت ان الاخت نووور قد كتبت عنه جزاها الله كل الخير واياكم وانا اليوم سابعث تقارير زوجي حيث ان حالته مثل الاغلبيه هنا كل شي تمام بالهرمونات لكن لا يوجد انتاج للحيوانات المنويه بالخصيه لكن عندما رد على الدكتور قال جملة جعلتني افهم ان العلاج ياخد وقت طويل لانه قال ان هناك ابره كل عام لمدة تلات سنين لم افهم عليه قصده بالضبط لكن ان شاء الله خير وسأوافيكم بالاخبار ان شاء الله
اختكم
حلم االامومه
كلمتي الدكاتره إللي في اوكرانيا
ولاكلمت الدكتور اسامه

إذاكنت تقصدين اسامه فكلامه نفس كلام الدكتور إللي في اوكرانيا ردي بسرعه الله يخليك

نووور2007
30-03-2008, 06:10 PM
بعثت التقارير على ايميل اي دكتور
الدكتور اسامه ارسلت له التقاريرقبل اسبوعين ولاقالنا
وقلنا سيفتح باب التطوع قريبا

حلم الامومه
30-03-2008, 06:26 PM
لقد بعثت الرساله للدكتور اسامه ابو قرجه والان سأضع نص الرساله التي كتبتها ونص الرد الذي ارسله لي
رسالتي:

اريد الاستفسار اخي الكريم عن موضوع بدأ العلاج باستخدام الخلايا الجذعيه لعلاج عقم الرجال وهل هذا الخبر اكيد؟ وهل هذه الخلايا ماخوذه من نفس المريض؟ وما صحة تطبيقها عمليا؟ وكم التكلفه؟ ونسبة النجاح؟ اعذرني لكثرة اسالتي لكن للاطمئنان

فانا متزوجه من 5 سنوات وليس لدينا اطفال لان زوجي يعاني من العقم الشديد وهو عدم تكون الحيوانات المنويه لديه حتى داخل الخصيهمع العلم ان كل شي لديه طبيعي بالنسبه للهرمونات وكل الامور الاخرى لكن هذا الفشل بالخصيه بدون سبب سبحان الله. فارجو من حضرتك اخي الكريم ان ترد على اسالتي فوالله ان هذا الموضوع بات حلم صعب المنال بالنسبه لي

اختك

حلم الامومه
الرد :وهو يعتقد انني رجل :) :

السلام عليكم اخي
ارجو فقط ان ترسل لي تقرير طبي مفصل
للحالة وانا ان شاء الله سوف اعرضة
علي البروفسير والمعمل
واوافيك بعدها بالرد واتمني ان يكون ايجابيا ان شاء الله
نعم بحمد الله تم علاج الكثير من حالات السويدين والروس من انعدام الحيوانات
المنوية ولكن النتايج تختلف من شخص لاخر يوجد بعض الحالات
التي تحتاج الي حقنة سنوية لمدة 3 سنينن مرة كل عام وهذة
الحقنة مجانية هذا في بعض الحالات و توجد حالات اخري نتايج العملية لها ممتازة و لا تحتاج الي حقنة اضافية
لذلك ارجو منك ان ترسل لي تقريرك و التحاليل
مع فايق تحياتي وامنياتي لك بالشفاء العاجل ان شاء الله
ادارة مركز ابن سيناء
tel:380676886165

حلم الامومه
30-03-2008, 06:34 PM
انا اقصد بالدكتور اسامه الذي على موقع العلاج باكرانيا لكنني لم افهم قصده بالابره كل عام لمدة ثلاث سنوات اختي نوووور اريد ان اضيفك عندي عالمسنجر للاهميه فحالة زوجي نفس حالة زوجك فانا اريد التواصل معك عن اي جديد اسمعه فانا لي اخوة بامريكا يساعدوني بهذا الموضوع ايضا فارجو منك ان تبعثي لي البريد الالكتروني الخاص بك برساله خاصه لكن اكتبي اوله دون @hotmail.com حتى لا يقوم المنتدى بحذفه
اختك حلم الامومه

حنكوووش
30-03-2008, 10:26 PM
لقد بعثت الرساله للدكتور اسامه ابو قرجه والان سأضع نص الرساله التي كتبتها ونص الرد الذي ارسله لي
رسالتي:

اريد الاستفسار اخي الكريم عن موضوع بدأ العلاج باستخدام الخلايا الجذعيه لعلاج عقم الرجال وهل هذا الخبر اكيد؟ وهل هذه الخلايا ماخوذه من نفس المريض؟ وما صحة تطبيقها عمليا؟ وكم التكلفه؟ ونسبة النجاح؟ اعذرني لكثرة اسالتي لكن للاطمئنان

فانا متزوجه من 5 سنوات وليس لدينا اطفال لان زوجي يعاني من العقم الشديد وهو عدم تكون الحيوانات المنويه لديه حتى داخل الخصيهمع العلم ان كل شي لديه طبيعي بالنسبه للهرمونات وكل الامور الاخرى لكن هذا الفشل بالخصيه بدون سبب سبحان الله. فارجو من حضرتك اخي الكريم ان ترد على اسالتي فوالله ان هذا الموضوع بات حلم صعب المنال بالنسبه لي

اختك

حلم الامومه
الرد :وهو يعتقد انني رجل :) :

السلام عليكم اخي
للحالة وانا ان شاء الله سوف اعرضة
علي البروفسير والمعمل
التي تحتاج الي حقنة سنوية لمدة 3 سنينن مرة كل عام وهذة
الحقنة مجانية هذا في بعض الحالات و توجد حالات اخري نتايج العملية لها ممتازة و لا تحتاج الي حقنة اضافية
ادارة مركز ابن سيناء
و الله كلام مبشر جدا

جزاكن الله خيرا اخواتي بس يا ريت لا تنقطعوا علينا في اي جديد بخصوص هذا الشأن

يا ريت بمجرد ان يتم الرد عليكي ان ترسلي لنا جميعا الرد في هذه الصفحه اللى اسأل الله العلي القدير ان تتحول قريبا لمباركات و تهاني بالحمل

take take
31-03-2008, 12:33 AM
انشالله يارب

مس زوزو
31-03-2008, 12:34 AM
السلام عليكم ياليت اخواتي تفيدوني هل هذا العلاج بس في اوكرانيا . هل يوجد هذا العلاج بلندن ام لا
الدكتور اسامه في وين بالضبط

وحيد الدمعة
31-03-2008, 09:43 AM
اود ان اشكر جميع الاخوان والاخوات على استفساري العلاج بالخلايا الجذعية باوكرانيا واستجابتهم السريعة وتفاعلهم مع الموضوع وربنا يرزقنا جمعيا الذرية الصالحة واتمنى اي واحد عنده شي جديد او ذهب او عرف التكاليف يبلغنا بسرعة

janah
31-03-2008, 04:16 PM
راسلت الدكتور اسامة الي في اكرانيا و هذا كان جوابه

السلام عليكم اخي
للحالة مع اخر تحاليل وانا ان شاء الله سوف اعرضة
علي البروفسير والمعمل
التي تحتاج الي حقنة سنوية لمدة 3 سنينن مرة كل عام بعد اجراء العملية وهذة
ادارة مركز ابن سيناء
مع العلم ان نتايج العملية تظهر بعد 5 اشهر من العملية و هذه هي الفترة الازمة لاكتمال
نمو الخلايا المزروعة في جسم الانسان

janah
31-03-2008, 04:18 PM
بس ياليت تساعدوني كيف برسل له التقارير و التحاليل عبر الايميل لانو مافيه عنوانو

نووور2007
31-03-2008, 06:24 PM
ترسلين التقارير
خذي التقرير وانسيخها للجهاز عندك
يعني حطي التقرير في في الطابعه وافتحي الوورد وحطي اضافة صوره من الماسح او الكا ميرا بعدين واستني لحد ماتطلع عندك الصوره وبعدين سكري الصفحه وراح تنحفظ عندك الصوره في الصور في ملف إسمه

Microsoft Clip Organizer
بعدين افتحي إذا كان بريديك في الهوتميل بعد ماتفتحين newاوجديد راح تلاقين فوق مكتوب إرفاق او attachاضغطي عليها واختاري صوره او photo بعدين اضغطي على عنوان الصوره وراح تطلعلك

ادعي لي بالتوفيق

نووور2007
31-03-2008, 06:27 PM
اود ان اشكر جميع الاخوان والاخوات على استفساري العلاج بالخلايا الجذعية باوكرانيا واستجابتهم السريعة وتفاعلهم مع الموضوع وربنا يرزقنا جمعيا الذرية الصالحة واتمنى اي واحد عنده شي جديد او ذهب او عرف التكاليف يبلغنا بسرعة

الله يجزاك خير
بأذن الله راح اخبركم اول مايوصل الرد لاني ارسلت لهم قبل امس وقلي استني اسبوع وراح يوصلك الرد

janah
31-03-2008, 06:54 PM
اختي نور مشكورة على ردك
و للاسف ما عندي طابعة في البيت ان شاء الله بطلب منو العنوان و برسلو التقارير

نووور2007
31-03-2008, 08:19 PM
اخوان انا اتصلت بمركز ذريه وعطيتهم الموقع وقال لي الدكتور راح أتأكد لك من الموضوع واتصلي عليه يوم الخميس الصباح

$سدن$
31-03-2008, 09:48 PM
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

مشكوووورين على هالاخبار الحلوه
وبلغونا بالجديد جزاكم الله خير

الله يرزقنا الذيه الصالحه عاجلا غير آجل

topstar2008
01-04-2008, 08:43 AM
أنا حاليا أستخدم منتجات شركة Dxn

حيث أنني ذهب إلى أحد أفرع هذه الشركة وأخبرتهم بحالتي وسلمتهم التقرير الطبي فوصفي لي :

فطر (عش الغراب) " الجانوديرما
جانوديرما ( المصطلح العلمي لفطرالرايشي) هو ابرز أنواع الأعشاب بمزاياه الخارقة يحظى بأرفع مكانة في عالم الفطر.انه فطر استثنائي بخصائص علاجية رائعة.ومن وجهة نظر نباتية فانه يعتبر نوعامتطورا جدا ينتمي لعائلة الفطريات يسمى بوليبوراسي. لقد تم تخليد ذكره في التاريخ والثقافة الصينية لأكثر من 2000سنة في الرسومات, التماثيل, المنسوجات الحريرية, الأقمشة المنسوجة المصورة وعلى ثياب الأباطرة.
تحتوي أنواع الجانوديرما على أكثر من(300) عنصر فعال تتمتع بخصائص علاجية محددة. حيث كشف البحث العالمي الحديث والمكثف الذي اجري حول الجانوديرما النقاب عن براهين تدل على قدرته في تحسين الصحة العامة وإطالة العمر (بالصحة والعافية) باذن الله في كلا الظروف المرضية والعادية.
وبإيجاز يعمل الجانوديرما: على تعزيز عمليات الشفاء الطبيعية ويجري مسحا للجسم محيدا الجزيئات الطليقة ويخلصه من السموم ومخلفات عمليات الايض ويحسن عملية وصول الأوكسجين الى الجسم, ويعيد وظائف الجسم الى طبيعتها ويقضي علىاضطرا بات الجسم.وهو يعتبر من أفضل الأدوية الشافية للأمراض فهو: غير سام,لا يحدث أي آثار جانبية حتى مع الاستخدام الطويل,يجعل الوظائف العامة للجسم تعمل بصورةطبيعية.
هنالك (38000) فصيلة فطر مكتشفة في العالم, (2000) فقط منها قابلة للأكل (غير سامة), من بين هذه هناك فقط (200) نوع من الفطر لديها خواص دوائية. و(6) أنواع من (200) فقط تحتوي على القيمة الأعلى طبيا وعلاجيا.

ملاحظة !
1. الرايشي(القانودريما) لا يعالج الأمراض مباشرة وإنما يعين الجسم علىمقاومتها.
2. الرايشي(القانودريما) ليس بعقار طبي ولكنه عنصر غذائي ذو قيمةعلاجية عالية جدا.
3. الرايشي (القانودريما) تستهدف الصحة العامة وليس أمراض بعينها.

يقوم هذاالمشروم أو الفطر بمساعدة الجسم على التخلص من الكثير من المشاكل الصحية لاسيماأمراض العصر مثل السرطان, الضغط, السكري, أمراض الكلى, أمراض الشرايين والقلب, الحساسية الجلدية والصدرية, المشاكل الصحية الناتجة عن عدم توازن الهرموني مثل الإنجاب وضعف وظائف الأعضاء بشكل عام.

والوظائف التي يقوم بها المشروم هي:
1. تخليص الجسم من السمومالمترسبة على الأنسجة.
2. تعزيز المناعة وذلك بتنشيط خلايا المناعة فيالجسم.
3. تنشيط الدورة الدموية وزيادة قدرة كريات الدم على حملالأوكسجين.
4. تنشيط عمليات هدم الغذاء (الاستقلاب أو الايض).
5. تجديدالخلايا بشكل عام وإكساب خلايا الجلد النضرة والحيوية.
6. القيام بعملياتالتوازن والتكيف لوظائف الأعضاء وهذه هي الخاصية التي تعود لها قدرة الجانوديرما في مساعدة الجسم في التخلص من الكثير من المشاكل الصحية.

وهذا منه نصف ملعقة ثلاث مرات يوميا

كما وصفوا لي :
كورديسبس

Cordyceps

يعزز القوة والقدرة على التحمل
كورديسيبس سينيسيس ما يسيليوم يستخدم كورديسيبس سينيسيس في وقتنا الحاضر بشكل واسع في كل من العيادات الطبية وكعلاج منزلي. يستخدم تقليديا لزيادة قوة الجسم والقدرة على التحمل، ولتحسين وظائف الرئتين والكلي، يقلل البلغم والسعال ويحسن الدورة الدموية. هنالك أيضا دلائل عديدة تشير إلى أن كورديسيبس سينيسيس مفيد في زيادة النشاط الجنسي لدى الرجال والحيوية لدى النساء.

حبتين ثلاث مرات يوما

ونستمر على العلاج لمدة ثلاثة أشهر

وقالوا أنهم عالجوا شخص كان يعاني من إنعدام الحيوانات المنوية والآن زوجته حامل .
شكرا لكم ،،،

amoola1979
01-04-2008, 12:08 PM
في أي بلد هذه الشركة ومن أين حصلت عليها

نووور2007
01-04-2008, 12:53 PM
الله يرزق الجميع بالذرية الصالحة
وينكم يا جماعة
ما حد جاوبني
أيش يعني التقرير
وهل هناك أمل بالعلاج
ودمتم سالمين

واالله ماعندي فكره عن التقارير بالانجليزي
اكتبه في عيادة العقم يجاوبك الدكتور الطليوني

نووور2007
01-04-2008, 02:17 PM
الدكتور اسامه لسى ما ارسلنا موعد الزياره وحتى لو ارسلنا زوجي رافض يروح يقول دام الدكتور الاول ماعطاني شي خلاص مارح ينفع
2 الدكتور إللي في اوكرانيا رد علينا
والرد هو كالاتي
بعد فحص التقرير المرسل للمريض فلان الفلاني من جهة الاختصاص يرى الاطباء امكانية علاجه باوكرانيا وذالك بزراعة الخلايا الجذعيه المولده للحيونات المنويه في الخصيتين ولذالك إذا وافق المريض ندعوه الى العلاج والذي يشمل الاتي
1)اخذ خلايا من نخاع عظم المريض وتحويلها إلى خلايا مولده للحيونات المنويه وتاخذ هذه العمليه 12_15 يوم
2)الفحص الطبي
3) اجراء عملية الزراعه
تكلفة العمليه 9 الاف دولار وتشمل الفحص الطبي مع اخذ الخلايا وزراعتها بدون إقامه في المستشفى حيث لايحتاج المريض لذالك

نووور2007
01-04-2008, 02:23 PM
تكلفة العمليه 9000 الاف دولار يعني 33750ريال سعوي التكلفه اقل مما كنا نتوقع
بس قبل لازم نتأكد
انا ارسلت للدكتور اسامه شعير عشان يتاكدلنا
ومستشفى ذريه عطيتهم الموقع قال الدكتور راح نتأكد من الموضع وكلمينا يوم الخميس
وارسلت للدكتور هشام إللي في موقع خصوبه دوت كوم عشان يتأكد لنا
وزجي بيروح اليوم لقتيبه عشان يتاكد له
وراح يكلم المستشفى التخصصي وبإذن الله خير لازم
حتى لانتعرض للإستغلال

janah
01-04-2008, 03:14 PM
ختي نور ما شاء الله عليك نشيطة
الله يفرحنا يارب بس بيردو بسرعة و هذا شيء مقلق يعني الدكتور فاضي يشوف التقارير !!!!!
كمان انا خايفة من العملية لانو بتكون بالنخاع العظمي و هذا خطر يعني اي خطا راح يؤدي الى شلل الله يستر
و كمان هل اخبرك بنسبة النجاح ام لا ?

نووور2007
01-04-2008, 04:41 PM
امانه اللي عنده مراجعه عند قريبه يحاول يسأل دكتوره عن الموضوع هذا ويعطيه الرابط
http://www.cryo.org.ua/ipk_eng/personal/grischenko.html

نووور2007
01-04-2008, 04:42 PM
مادري احس ان ماحد حولي

roomnc
01-04-2008, 04:52 PM
انا راح اسال وان شاء الله اعطيك الاخبار الحلوه

hithm2000
01-04-2008, 07:20 PM
السلام عليكم وكيف الحال ؟
اتمني من الله عز وجل ان تكونو بكامل
صحة و عافية , اما بعد :
ارفق لكم الرد علي الحالة المرضية و الذي كان ايجابيا و الحمد لله.
مع تمنياتي بالشفاء العاجل ان شاء الله

بعد فحص التقرير المرسل للمريض ....... من جهة الاختصاص يرى الاطباء امكانية علاجه باوكرانيا و ذلك بزراعة الخلايا الجذعية المولده للحيوانات المنوية فى الخصيتين ولذلك اذا وافق المريض ندعوه الي العلاج و الذى يشمل الاتى:
1) اخذ خلايا من نخاع العظام للمريض و تحويلها الى خلايا مولدة للحيوانات المنوية و تاخذ هذه العملية 12-15 يوم
2) الفحص الطبى الخاص
3) اجراء عملية الزراعة

تكلفة العملية تسعة 9 الف دولار و تشمل الفحص الطبى مع اخذ الخلايا و زراعتها بدون اقامة فى المستشفى حيث لا يحتاج لذلك.

الرجاء في حالة الموافقه للحضور اخطارنا حتى نرسل الدعوة لكم
و شكرا
د.برير عويس محمد

هذا رد الدكتور للعلاج فى باوكرانيا

نووور2007
02-04-2008, 12:23 AM
نفس الرد اللي جانا بالضبط

نووور2007
02-04-2008, 12:34 AM
ختي نور ما شاء الله عليك نشيطة
الله يفرحنا يارب بس بيردو بسرعة و هذا شيء مقلق يعني الدكتور فاضي يشوف التقارير !!!!!
كمان انا خايفة من العملية لانو بتكون بالنخاع العظمي و هذا خطر يعني اي خطا راح يؤدي الى شلل الله يستر
و كمان هل اخبرك بنسبة النجاح ام لا ?

ياختي العمليه ماهي خطيره مره حتى اطفال يسسون لهم عندهم سرطان الدم او امراض الدم المختلفه الله يعيذيكم منها
ايضا وبعض التحاليل لبعض الامراض تتطلب اخذعينه من نخاع العظم يعني من هالناحيه لاتخافين

الدكاتره اللي يردون غير هاذولا مترجمين ودكاتره شغالين لصالح شركه سياحيه متعاقدين مع مستشفيات هناك زي ماقلتكم وياكثرها شركات الخدمات
بعد انا ارسلت التقرير حق زوجي لشركه متعاقده مع اطباء في المانيا ولسى ماوصلني الرد صار للي اسبوعين للمن يوم ارسلت قالوا لنا انهم راح يستشيرون اكثر من طبيب ومستشفى ويعرضون علينا اراء مختلفه واحنا نشوف
وارسلت بعد لشركة خدمات سياحيه وعلاجيه في الصين ولسا بعد قالولي اسبوعين بعد ونرد

مس زوزو
02-04-2008, 01:29 AM
مرحبا اختي نور كيف حالك ومشكوره على هاذي المعلومات وجزاك الله الف خير ورزقك انشاءالله الذريه الصالحه عاجلا غير اجل . حبيت استفسر اختي وش معنا اوكرانيا اهي الي بدات في العلاج ليش مو الدول المتقدمه في الطب مثل لندن وبلجيكا والمانيا وامريكا والاردن . احس ان الموضوع فيه شي من الغرابه . وياليت اختي تشرحين حالت زوجك اذا ممكن عشان اعرف اذا هي مثل حاله زوجي او لا .

نووور2007
02-04-2008, 09:41 AM
مرحبا اختي نور كيف حالك ومشكوره على هاذي المعلومات وجزاك الله الف خير ورزقك انشاءالله الذريه الصالحه عاجلا غير اجل . حبيت استفسر اختي وش معنا اوكرانيا اهي الي بدات في العلاج ليش مو الدول المتقدمه في الطب مثل لندن وبلجيكا والمانيا وامريكا والاردن . احس ان الموضوع فيه شي من الغرابه . وياليت اختي تشرحين حالت زوجك اذا ممكن عشان اعرف اذا هي مثل حاله زوجي او لا .

حتى انازيك مستغربه واللي صدمني اكثر التكلفه اقل مماتوقعت عشان كذا اقول لازم نتأكد من هالناحيه بس مطمنه حبتين لان اغلب الدول الاوربيه عندها معامل بس لابحاث الخلايا الجذعيه واحيانا يحيني احساس يقول انهم نصابين

نووور2007
02-04-2008, 11:04 AM
بقية الاخوه ولاخوات المتابعين خالد وجنا ومس زوزو والاخ حنكوش وحلم الامومه جاكم رد ولا ما ارسلتوا

نووور2007
02-04-2008, 11:21 AM
حبيبتي جنا كأنك قلتي مره انك في المانيا خذي موقع الدكتور واسألي الدكاتره هناك وياليت تسألين دكتور معروف
الرابط موجد في الصفحه الي قبل هاذي او اللي قبلها
امانه لا تنسين
والله يابنات اني اول ماجاني الرد حق اوكرانيا ان الساعه 11 في الليل والله والله والله من الفرحه قعدت صاحيه مانمت عشان اقول لزوجي وكملت إلى العشاء ثاني يوم الله يجبر بخواطرنا يارب

khalid555
02-04-2008, 11:38 AM
امانه لا تنسين
والله يابنات اني اول ماجاني الرد حق اوكرانيا ان الساعه 11 في الليل والله والله والله من الفرحه قعدت صاحيه مانمت عشان اقول لزوجي وكملت إلى العشاء ثاني يوم الله يجبر بخواطرنا يارب

قلبي يعورني

ورب الكعبه نفس الإحساس

يالله ياربي ترزقنا .. يا صاحب الجود أمنن علينا بفضلك

janah
02-04-2008, 12:50 PM
اختي نور ياليت تكتبين لي نص الرسالة بلنجليزي و انا ارسلها لطبيب زوجي و بردلكم خبر لانو ما بعرف اكتب هيك شغلات علمية بالالماني
حبيبتي انا بعيش بالمانيا و سالت كتير اطباء عن هذا الشي و بيحكولي كل بس تجارب و يمكن يتطبق من هون 10 سنين لذلك انا متخوفة من هذولا الي بيقولو بداو في التطبيق!!!!!!
و كمان الي مش قادرة افهمو انو الاشخاص الي ما عندهم حتى الخلايا كيف بيولدو الهم خلايا و حيوانات منوية و هم خلقو من دوون يعني منطقيا الخلايا الجذعية تبعهم بتوصل بس لمرحلة الخلايا و بتوقف يعن ي الخلايل الجذعية اذا بتفيد راح تفيد الناس الي كان عندهم كلشي طبيعي في الاصل و لكن حدث شيء ادى الى الانعدام

حنكوووش
02-04-2008, 01:58 PM
بقية الاخوه ولاخوات المتابعين خالد وجنا ومس زوزو والاخ حنكوش وحلم الامومه جاكم رد ولا ما ارسلتوا
انا بعت لأكت من طبيب بالمواقع بس مفيش رد الى الان لكني مبعتش للشركة نفسها لكن من الواضح انه هيكون نفس الرد للجميع
اختي نور ياليت تكتبين لي نص الرسالة بلنجليزي و انا ارسلها لطبيب زوجي و بردلكم خبر لانو ما بعرف اكتب هيك شغلات علمية بالالماني
حبيبتي انا بعيش بالمانيا و سالت كتير اطباء عن هذا الشي و بيحكولي كل بس تجارب و يمكن يتطبق من هون 10 سنين لذلك انا متخوفة من هذولا الي بيقولو بداو في التطبيق!!!!!!
و كمان الي مش قادرة افهمو انو الاشخاص الي ما عندهم حتى الخلايا كيف بيولدو الهم خلايا و حيوانات منوية و هم خلقو من دوون يعني منطقيا الخلايا الجذعية تبعهم بتوصل بس لمرحلة الخلايا و بتوقف يعن ي الخلايل الجذعية اذا بتفيد راح تفيد الناس الي كان عندهم كلشي طبيعي في الاصل و لكن حدث شيء ادى الى الانعدام

لأ اختي المعلومه دي مش صحيحه حتى الاشخاص اللى ما عندهم خلايا بتنفع معهم ان شاء الله تقنية الخلايا الجذعيه الدراسات اصلا كلها معموله لهؤلاء الاشخاص فلذلك لا تقلقي و بدون الدخول في اي تفاصيل طبيه تأكدي انها ان شاء الله بتنفع

مس زوزو
02-04-2008, 02:57 PM
اختي نور مشكوره على الرد وانا انشاء الله بروح لندن الشهر الجاي وانشاء الله راح اسال عن هذا الموضوع

مس زوزو
02-04-2008, 02:59 PM
وزوجي من يومين رجع من الاردن وعطوه موعد في شهر 6 يقول يكون بداوا في علاج الخلايا

نووور2007
02-04-2008, 04:08 PM
[QUOTE=مس زوزو;990170]وزوجي من يومين رجع من الاردن وعطوه موعد في شهر 6 يقول يكون بداوا في علاج الخلايا[/QUOTE
مس زوزو اي مستشفى

نووور2007
02-04-2008, 04:18 PM
اناكلمت مستشفى فرح وكلمت دكتور وقالي احنا سوينا لحالتين بس لأسف مافي اي تقدم لوكان في نتيجه كنا حكينا وقلنا الكلام هذا
على العموم لما يسير اي تقدم راح نخبركم

betouta2006
02-04-2008, 04:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله و تعالى وبركاته

هلا احبتي كيف حالكم عساكم بخير

رزقني الله و ياكم بالذرية الصالحة المعافة عاجلا غير اجلا مين يارب

نووور2007
02-04-2008, 08:53 PM
والله توني سكرت من عند الدكتور حمود المطرفي وقال انه توه جاي امس من مؤتمر ويقول ولاشي طرح جديد عن الخلايا الجذعيه
ويقول انه لسا تجارب ومسألة الخلايا الجذعيه مسأله معقده
يقول احذرو من معلومات النت لان بعض النصابين يدرون ان الناس متابعة ابحاث شي معين فيستغلوهم ويقولون احنا نعالج ومادري ايش
وبعدين الواحد المفروض يخاف اي علاج تووه في مراحله التجريبيه وهاذولا استغلاليين

والله هذا الكلام اللي قاله لي
يعني انا فهمت منه انهم يببغى يجربون علينا
انا اسفه جدا جدا لاني اندفعت ونقلت لكم الخبر قبل اتأكد والله ماكان قصدي العب بأعصاب احد بس اني تسرعت في النقل قبل اتأكد كان الله في عون الجميع

حنكوووش
02-04-2008, 09:53 PM
لا داعي ابدا للاسف يا اخت نور بالعكس انتي مشكورة كنتي في مساعدة اخوانك

عموما الله المستعان حنا في الانتظار

و ربنا يجيب الشفا من عنده انه ولي ذلك و القادر عليه

khalid555
02-04-2008, 11:06 PM
نور أنتي مالك ذنب أنتي إجتهدتي ومشكوره
ولا تزال مرحلة العلاج أو البحث عن العلاج مستمره الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه
أراكم على خير
إنكسر قلبي

أبو مزون
02-04-2008, 11:29 PM
نور أنتي مالك ذنب أنتي إجتهدتي ومشكوره
ولا تزال مرحلة العلاج أو البحث عن العلاج مستمره الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه
أراكم على خير
إنكسر قلبي

أتكل على الله فمن يتوكل على الله فهو حسبه

nano363
02-04-2008, 11:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله..
زوجي عنده عملية خزعه بعد شهر أو أكثر إن شاء الله عند الدكتور (عمرو جاد) بالمستشفى العسكري..

سؤالي.....فيه احد مجرب العمليه عند نفس الدكتور؟؟؟
وهل يوجد وصفه أو دواء ممكن يستخدمه زوجي قبل موعد العمليه لتعطي نتائج أفضل؟؟
وجزاكم الله الف خير

غناتى زوجي كان يتعالج عنده هو دكتور متفاهم ويقدر نفسيه وظروف المريض ويبذل كل مجهوده
بس المشكله ان زوجي ماكان يتستجيب لاي علاج
توكلو على الله و لا تشيلو هم

nano363
03-04-2008, 12:01 AM
ياخي مين قال انه لي عشرين سنة انا بالضبط لي سنتين ونص هذا اولاً وثانياً اش تتوقع لمن تكون متزوج لك سنتين ونص وتكتشف انك عقيم بعد شهرين من زواجك سيبك من المجاملة واصبر ومش عارف ايش صحيح كله بيد الله عز وجل بس برضو ما نستفيد حاجة من هالادوية والله العظيم مالقيت فيها فايدة في اي علاج منها بس اللهم النتائج سيئة وحتى الرقية الشرعية رحت وجيت ولفيت والحمد لله على كل حال وعلى هذا الحال عموماً الله يستر من الابر اللي صرفها لي الدكتور !!!! نشوف باذن الله يكون خير ان شاء الله .

يضعف هذا الاحساس بعد مرور عده سنوات واخذ عده صدمات من نتائج التحليل ولكن مابيد حيله ومازلنا مستمرين بالبحث عن امل علاجى جديد وبيدرب العالمين كل شىء

مس زوزو
03-04-2008, 01:48 AM
هلا اختي نور المستشفى هو فرح عند دكتور زيد الكيلاني واعطى زوجي فيتامينات وانا بعد عطاني فولك اسد مع انه ماشافني

احلم بالابوه
03-04-2008, 01:48 AM
والله توني سكرت من عند الدكتور حمود المطرفي وقال انه توه جاي امس من مؤتمر ويقول ولاشي طرح جديد عن الخلايا الجذعيه
ويقول انه لسا تجارب ومسألة الخلايا الجذعيه مسأله معقده
يقول احذرو من معلومات النت لان بعض النصابين يدرون ان الناس متابعة ابحاث شي معين فيستغلوهم ويقولون احنا نعالج ومادري ايش
وبعدين الواحد المفروض يخاف اي علاج تووه في مراحله التجريبيه وهاذولا استغلاليين

والله هذا الكلام اللي قاله لي
يعني انا فهمت منه انهم يببغى يجربون علينا
انا اسفه جدا جدا لاني اندفعت ونقلت لكم الخبر قبل اتأكد والله ماكان قصدي العب بأعصاب احد بس اني تسرعت في النقل قبل اتأكد كان الله في عون الجميع

علينا السعي وعلى الله الاجابه الحمد للله على كل حال وجزاكي الله خير يااخت نوووور2007

مس زوزو
03-04-2008, 01:53 AM
بس حبيت اسال حد يعرف دكتوره في سوريا روسيه اسمها تاتيانا سطاس يقولون ان فيه ناس تعالجوا على يدها وستفادو منها من بعدالله . وراح لها زو جي واعطته بعض الادويه وقالت له ان العلاج بيطول من سنه الى سنه ونصف

حنكوووش
03-04-2008, 03:08 AM
مس زوزو: ايه نوع العلاج و ايه حالة زوجك بالظبط يا ريت تكتبي تفاصيل اكتر عن اسماء العلاج و نوع الحاله بالظبط

hithm2000
03-04-2008, 04:24 AM
يا اخت نور انا عملت بحث فى google على د.برير عويس محمد و وجد رقم تلفونه فى منتدى اخرى خاص بمرضا الاصابة للحبل الشوكى http://www.arabnet.ws/vb/showthread.php?p=321329 ممكن حد منا يكون فهم كويس يكلمه ويحاول اذ كان ما ارسله لنا حقيقى ام مجرد تجارب ام هم شركات سياحه وهل فى حد عمل هذه العمليه عندو اطفال الان وهل هم عندهم اى مشاكل هذه الاطفال

د. برير عويس محمد
-مركز زراعة الخلايا
اوكرانيا/مدينة خاركوف
Moble: +380-675935485

مس زوزو
03-04-2008, 02:43 PM
مس زوزو: ايه نوع العلاج و ايه حالة زوجك بالظبط يا ريت تكتبي تفاصيل اكتر عن اسماء العلاج و نوع الحاله بالظبط
انا حترت في حاله زوجي دكاتره يقولون فيه خلل في الكروسومات ودكاتره يقولون انه مافيه حيوانات منويه صفر والعلاج والله مادري العلاج خلطات الدكتوره هي تسويها عندها اجهزه ركبته فوقه وطلعت وش فيه والعلاج الي ماخذه يهيئه للعلاج لمده شهرين . وبعد شهرين بيروح لسوريا عشان ياخذ كورس العلاج والله يكتب الي فيه الخير .

wafaa
03-04-2008, 09:57 PM
ربنا كريم ان شاء الله يغنينا برحمته ويأجرنا على صبرنا

احلم بالابوه
04-04-2008, 06:06 AM
الاخت مس زوزو اذا ممكن عنوان الدكتوره الروسيه ورقم التلفون اذا امكن ومين ارسلكم لعندها وهل سمعتم في احد استفاد عندها وجزاكي الله خير

احلم بالابوه
04-04-2008, 07:32 AM
الى اخواني واخواتي المهتمين بالخلايا الجذعيه اليكم هذا الرابط

http://www.elaph.com/Elaphweb/Health/2008/4/318206.htm

نووور2007
04-04-2008, 02:59 PM
الرابط مايفتح الله يجزاك خير

عاشقة الامومه
04-04-2008, 05:44 PM
الله يرزقنا واياكم الذريه الصالحه عاجلا غير اجل ياحي ياقيوم

مس زوزو
04-04-2008, 11:42 PM
مرحبا والله انا فتح عندي بس والله مافهمت ولا شي ياليت تفهمونا اكثر

نووور2007
05-04-2008, 07:58 AM
انا الموقع عندي محجوب طيب ايش اسمه بالعربي

مس زوزو
05-04-2008, 12:40 PM
هلا اخت نور اسمه بالعربي اجنحة من خلايا بشريه وبويضات من البقر

مس زوزو
05-04-2008, 12:42 PM
واشنطن: يقول باحثون بريطانيون انهم قاموا بتخليق أجنة باستخدام خلايا بشرية وخلايا بويضات من البقر لكنهم قالوا ان مثل هذه التجارب لن تؤدي الى أطفال هجين من البشر والحيوانات أو حتى الى علاجات طبية مباشرة. وذكرت جامعة نيوكاسل ان الدكتور ليل ارمسترونج الذي يعمل بها قدم بيانات أولية عن أبحاثه الى البرلمان الاسرائيلي الاسبوع الماضي.

وقال العلماء انهم فرغوا خلايا البويضات التي أُخذت من الماشية وأدخلوا فيها الحمض النووي البشري لتخليق جنين ينمو. ويحدوهم الأمل في الفصل بينهما للحصول على خلايا جذعية جنينية.

وتفاصيل الأبحاث غير متاحة لانها لم تنشر في مجلة علمية وهو الطريق المعتاد للتقارير عن مثل هذه التجارب بالكامل.

واتفق خبراء آخرون على أن مثل هذه الأبحاث ما هي إلا خطوة انتقالية تهدف الى فهم علم الحياة الخاص بالخلايا الجذعية الجنينية وهي الخلايا الأساسية للجسم التي يمكنها ان تنتج جميع الخلايا والانسجة الاخرى.

وقال الدكتور روبرت لانزا من شركة ادفانسد سيل تكنولوجي في ماساشوسيتس والذي فشلت شركته في محاولات لتخليق خلايا جذعية بنفس الطريقة أواخر عقد التسعينات من القرن الماضي "انهم يضعون الحمض النووي البشري في بويضة بقرة ويحصلون على الأجنة المعتادة في المرحلة المبكرة التي يمكنك توقعها."

ووافقته سوزانا باروتش من مركز الجينات والسياسة العامة في واشنطن قائلة "من المبكر جدا القول ما اذا كانت هذه تقنية مختلفة أو جديدة."

وقال جون بيرن رئيس معهد الجينات البشرية بجامعة نيوكاسل ان الفكرة هي توفير "البويضات البشرية الثمينة" لانتاج خلايا جذعية باستخدام تكنولوجيا الاستنساخ.

واضاف "الخلايا المولدة باستخدام البويضات البشرية لا يمكن ان تستخدم لعلاج المرضى لاسباب تتعلق بالسلامة لكنها ستساعد في تقريب اليوم الذي تكون فيه سبل العلاج الجديدة بالخلايا الجذعية متاحة."

ويأمل العلماء في استخدام الخلايا الجذعية لايجاد مجال جديد مما يعرف بالطب التخليقي. ويأمل الاطباء ان تساعد الخلايا الجذعية في علاج اصابات الحبل الشوكي وامراض مثل السكري والسرطان.

ويعترض المعارضون لابحاث الخلايا الجذعية الجنينية البشرية على تدمير أو التلاعب في الأجنة البشرية.

وقال ارثر كابلان مدير مركز الاخلاقيات الحيوية بجامعة بنسلفانيا في رسالة بالبريد الالكتروني "هذه احدى أكثر القضايا الأخلاقية إثارة للجدل في جميع أبحاث الاستنساخ والخلايا الجذعية."

وأشار كابلان الى كثيرين من الناس يشعرون بالاشمئزاز أو الرعب من مثل هذا العمل. وقال "من وجهة نظري لا يوجد أي مخاطر لصنع وحوش بهذه الطريقة. علم الأحياء لن يعمل. كما ان هذا ليس غرض أي من هذه التجارب بأي شكل من الاشكال.. لذا فاني لا أعتقد ان هذا الخوف مبرر."

ووافقته باروتش "هذا النوع من التكنولوجيا سيثير مخاوف... لكن لا يمكن التقليل من قدر اهتمام واستعداد أناس في إمعان التفكير في هذه الوسائل التكنولوجيةالجديدة."

وقالت جامعة نيوكاسل ان ارمسترونج حصل على رخصة من الهيئة البريطانية للإخصاب البشري وعلم الأجنة لاستخدام بويضات حيوانات في مثل هذه الأبحاث.

واستخدم الرئيس الاميركي جورج بوش حق النقض ضد مشاريع قوانين لتنظيم هذا المجال لانها ستسمح جميعها أيضا بتدمير الأجنة البشرية.

وفي 2004 قال باحثون صينيون انهم قاموا بتخليق أجنة بوضع الحمض النووي البشري داخل بويضة أرنب.

ويطور الخبراء سبلا عديدة لتخليق الخلايا الجذعية. وقالت عدة فرق بحثية العام الماضي انها أعادت برمجة خلايا الجلد العادية لتعمل كخلايا جذعية بشرية لكنهم شددوا على ان هناك حاجة الي مواصلة مسارات بحث كثيرة مختلفة قبل أن يفهم أحد بشكل كامل كيفية إعادة تخليق الأنسجة والأعضاء.

وحيد الدمعة
06-04-2008, 08:49 AM
يا أخواني وأخواتي يسعد الله ايامكم يعني نصرف النظر عن العلاج في اوكرانيا وايش رايكم ترى والله انا تعبان نفسيا يارب يارب ارزقني وارزق اخواني واخواتي الذرية الصالحة آمين

نووور2007
06-04-2008, 10:53 AM
يا أخواني وأخواتي يسعد الله ايامكم يعني نصرف النظر عن العلاج في اوكرانيا وايش رايكم ترى والله انا تعبان نفسيا يارب يارب ارزقني وارزق اخواني واخواتي الذرية الصالحة آمين

نعم اخي اصرف النظر ولقد قرات في منتديات اخرى ان في ناس عندهم كان شلل وسمعوا عن العلاج بالخلايا الجذعيه في اوكرانيا من الشركات السياحيه وراحو ودفعو وتعالجو وفي النهايه ندموا انهم راحو لانهم ما استفادو ا لكن حسبي الله ونعم الوكيل

والله كلنا نفسياتنا تعبانه الله يجبر كسرنا

khalid555
06-04-2008, 01:58 PM
الله يعطيكم العافيه ويرزق الجميع

فيه عندي إستفسار بسيط

هل فيه أحد منكم جرب طريقة الدكتور حمود المطرفي الجديدة.. هي طريقة جديده وإسمها المسح المجهري للخصيه

هل فيه احد جربها وجابت معاه نتيجه ؟؟

لأن طريقة الخزعة أصبحت قديمة وغير دقيقه

أنا كلمتهم قبل فتره وقالوا قيمة العملية تقريبا 13750 غير الحقن المجهري 11500 تصوروا عملية التفتيش أغلى من الحقن المجهري

على العموم أي مبلغ يدفع في مصلحة الصحه والعافيه مو خساره بس السؤال

هل فيه نتايج أيجابيه؟؟ هل فيه ناس إستفادوا يعني أثبتت عمليته نتايج خلاف نتيجة الخزعه؟؟ أتمنى وصل سؤالي صح

و أتمنى التفاعل من بقية الأعضاء وبالتوفيق للجميع

نووور2007
06-04-2008, 04:07 PM
طيب انت سوي المسح بس واذا حصلو حيوانات منويه يجمدوها ومتى ماتيسر الحال سوي الحقن
وهذ ا عيب المراكز الاهليه ماديين بشكل عجيب بس وش حادك على المر قال اللي امر منه
من ناحية النسبه المتوقعه للحصول على حيونات منويه هاذي يقيمها الدكتور على حسب حالتك يعني لوقالك 1 في الميه اوخمسه لاتسويها لو اعطاك نسبه من العشره في الميه الى 20 سووها
وقبل كل شي لازم تستخير
بعدين الخصيه لما يكون فيها خلل الحيونات المنويه تتناقص مع مرور الوقت

أخر الاحزان
06-04-2008, 08:23 PM
اخوي كيف طريقة المسح بالعكس انا احس ان فتح الخصية احسن منها اذا لقى حيوانات منوية يجمدها وخلاص

الله يرزقناااا يارب بس ابغى منكم طلب عشأن نفسياتكم اسمعو شريط اسباب منسية للدكتور خالد الجبير والله بتلاقون الي تبونة والله كريم

khalid555
07-04-2008, 12:41 PM
مشكوره أختي نور

اخوي آخر الأحزان هي طريقة يعملها الدكتور حمود المطرفي للفحص بدقه وإن شاء الله نتايجها إيجابية

بالنسبه للأخوه اللي مشتركين معانا ويشوفون الموضوع ويطلعون بدون ما يدلون بآرائهم ومساعداتهم ولا حتى الدعاء

أقولهم كيف حالكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عساكم مبسوطين؟؟؟؟؟؟؟؟

wafaa
07-04-2008, 03:29 PM
ههههههههههه اخي خالد الله يسلمك يارب مبسوطين بخير من الله

صراحة ماعلقت على سؤالك لاني مش من السعودية يعني مااعرف الدكتور المطرفي ولا سمعت بطريقة المسح هذه إلا منك

اخي انا زوجي عمل خزعة من حوالي العام علشان نعمل حقن وللان ربي ماسخر ولا قمنا بالحقن احيانا الحياة وظروفها تلهينا

ربي يرزقك الذرية الصالحة ولا يحرمك من نعمة الابوة

ضحكة اهازيج
07-04-2008, 10:19 PM
مساء الورد اخوي خالد انا وزوجي رحنا للدكتور حمود وفعلا قال لنا على العمليه وسعرها لان زوجي عنده الحيوانات المنويه صفر... لكن زوجي سبحان الله مارتاح للدكتور.. هذا الكلام قبل سنه تقريبا خلال هالفتره الناس دايم تنصحنا نروح للدكتور الكيلاني في الاردن وخصوصا ان واحد من معارفنا رزقه الله بعد 25 سنه ولد من الله ثم الدكتور الكيلاني...... قبل ثلاث ايام اتصلنا على مستشفى فرح واخذنا موعد بعد شهر باذن الله لان زوجي مشغول هافتره... والعمليه عندهم اللي هي المسح الجهري بس ب 1600ريال تقريبا تخيل ارخص وشغلهم احسن.......

ضحكة اهازيج
07-04-2008, 10:28 PM
نسيت اقول لك اخوي خالد في واحد هنا في المنتدى اسمه الكاسر سوا العمليه عند الدكتور زيد الكيلاني قبل فتره لو حاب تساله عن العمليه وشكرا

نووور2007
08-04-2008, 12:27 AM
مساء الورد اخوي خالد انا وزوجي رحنا للدكتور حمود وفعلا قال لنا على العمليه وسعرها لان زوجي عنده الحيوانات المنويه صفر... لكن زوجي سبحان الله مارتاح للدكتور.. هذا الكلام قبل سنه تقريبا خلال هالفتره الناس دايم تنصحنا نروح للدكتور الكيلاني في الاردن وخصوصا ان واحد من معارفنا رزقه الله بعد 25 سنه ولد من الله ثم الدكتور الكيلاني...... قبل ثلاث ايام اتصلنا على مستشفى فرح واخذنا موعد بعد شهر باذن الله لان زوجي مشغول هافتره... والعمليه عندهم اللي هي المسح الجهري بس ب 1600ريال تقريبا تخيل ارخص وشغلهم احسن.......

ولكن اختي انتي متأكده انه عملية المسح المجهري ام انك تقصدين التفتيش لاني يوم كلمت مركزذريه قالو لي انه التقنيه هاذي غير متوفره الاردن والعالم العربي كله
ومادري صراحه لكني صدقتهم

نووور2007
08-04-2008, 12:30 AM
لوكان هذا الكلام صدق ما اقول الاحسبي الله ونعم الوكيل عليهم يعيني استغلال لابعد الحدود فرق بين 1600 و13000

خيوط الشمس
08-04-2008, 03:32 AM
اخ خااااالد ولا تزعل ........يا حي يا قيوم فرج عنه فرجا عاجل قريب من عندك وارزقه وارزقنا ذرية طيبه عاجل غير آجل ......اذا كان الكلام الي تقوله اختنا ضحكة اهازيج صحيح انصحك تعملها بالاردن مو لانه ارخص بس لان لو لقوا عندك حيونات منويه راح تكون نسبة النجاح للحقن المجهري اعلى باذن الله ....بالتوفيق

خيوط الشمس
08-04-2008, 03:35 AM
اخ ابو مزون موجووووووووود فيه سؤال محيرني
قريت في قصتك انك عملت تلقيح صناعي وكان عندك 17 حيوان منوي فقط ....فهل هذا العدد كافي لعمل تلقيح من دون حقن مجهري واي دكتور عملها لك

شوق الغلا
08-04-2008, 10:49 AM
اختي نووور بسألك سؤالين

الاول عن اوكرانيا ذكرتي انك قرأت في منتديات انها نصب ياليت ترسلين لي على الخاص روابط المنتديات تعبت وانا ابحث مالقيت إلا منتدى واحد فقط والموضوع نزل بتاريخ امس يعني اكيد غير اللي تقصدينه

ثانياً وش الفرق بين التفتيش والمسح ؟؟؟ وهل العملية اللي سبق وعملها زوجك كانت تفتيش او مسح

أخيراً اخوي خالد لا تزعل علينا اذا ماعلقنا عن نفسي اذا عندي شئ اقوله ماابخل فيه ابد بس المشكلة لا صار مافي شئ ينقال

أسأل الله لي وللجميع ذرية طيبة صالحة

ربِ لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين

khalid555
08-04-2008, 11:32 AM
أختي ضحكة أهازيج

مشكوره على مداخلتك والله يعطيك العافيه ويرزقك الذرية الصالحة

لكن العملية اللي سواها الكيلاني ويسويها هي التفتيش وأنا أعرف واحد سوى خزعة وما حصوا شي

وسوى فتح أو ما يسمى بالتفتيش عند الكيلاني وحصل وسوى أنابيب وما حصل نصيب

أختي وفاء

مشكوره على مداخلتك

أختي نور

كلامك صحيح الشغله جشع مادي ونحن كبش سمين يريدون أن يفترسونا للأسف هذا منظورهم لكن الحقيقه عكس

ذلك ما كنا ولا عمرنا إن شاء الله نكون كبش للماديين هذولا

ميلاد
انا ما زعلت بس أبي أحث الجميع على المشاركة

مشرفتنا المحترمة شوق الغلا
عطرتي موضوعنا بمرورك وما فيه زعل إن شاء الله نبي نتكاتف ونتعاون ونخلص من المأزق هذا

وإذا تسمح لي أختي نور بجاوب جزا من سوالك بما يخص الفرق بين العمليات وتجاوب هي الجزأ الثاني اللي يتعلق فيها

بالنسبة للمسح المجهري فرق عن التفتيش لأنه يكون أكثر دقه والتفتيش أقل دقة منه

التفتيش يمكن يسوونه في مستشفيات كثيره لكن المسح فقط

عند حمود المطرفي في السعوديه يمكن يكون الجهز غالي أو يمكن يكون الشغله إختصاصية أكثر ماني عارف بالضبط

شوفي أختي شوق السطرين هذي إنتي وبقية الأخوات والأخوان وإن شاء الله تستفيدون ويكون الطريقة اللي تطرقت

لها وهي المسح المجهري تفتح أبواب جديدة للأمل وأكون ساهمت لو 1 في الألف بشفاء بعض أخواني

لا تزعلون من عتبي العتب من المحبة

عملية المسح المجهري للحيوانات المنويه

هذي احدث عمليه للبحث عن الحيوانات المنويه في الحالات التي لم يجدي فيها الطرق الاوليه من اعطاء العينه ورشف الخصيه بالابرة او اخذ خزعه
وهي عمليه دقيقه تحتاج الي خبره عاليه وتجري في مراكز قليله في انحاء العالم ونفخراننا احدها
تستغرق العمليه 3-6 ساعات وتحتاج الي تخدير عام
يقوم باجراء هذه العمليه الدكتور-حمود المطرفي الذي قدم في هذا المجال اعلى نسبة نجاح وقدعرضت النتائج في مؤتمرات عالميه تتلخص هذه العمليه بالمسح الدقيق للخصيه عن اي منطقه يكون فيها إنتاج للنطف حتى ولو صغيره وذلك باستخدام جهاز مجهري دقيق<وهذا يختلف عن اخذ العينه من الخصيه عشوائياً لدقتها وانها لا تتسبب في اضرار جانبيه على انسجة الخصيه على المدى البعيد>
وتكون النتائج ايجابيه وفي ازدياد بحمد الله وبنسبه مقبوله
ويمكن في مثل هذه الحالات الصعبه تجميد الفائض من النطف لسنين عديده--
*يتوفر لدى المركز تقنيه تجميد الحيوانات المنويه والاجنه

khalid555
08-04-2008, 12:08 PM
ذكرت في ردي السابق عن عملية التفتيش والتي تجري في مستشفى ذرية في الرياض

و الحين جايب لكم معلومات عن التفتيش لجميع الأخوه اللي تسائلوا عن الفرق بينهم

وهذا النوع يعمل في مستشفيات عديده على سبيل المثال سمير عباس اللي جبت الموضوع هذا من موقعهم

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

جراحة التفتيش عن الحيامن داخل الخصية

ما هي عملية التفتيش عن الحيامن داخل الخصية؟
هي عملية جراحية بسيطة يتم بمقتضاها البحث في أجزاء الخصية المختلفة بواسطة الميكروسكوب الجراحي عن بؤرة صغيرة لإنتاج الحيوانات المنوية ويتم إستخلاص الحيوانات المنوية من هذه البؤرة وإستخدامها في عمليات التخصيب المجهري وأطفال الأنابيب .

ما هو الفرق بين عملية التفتيش عن الحيامن داخل الخصية وعملية عينة من الخصية؟
في عملية عينة الخصية يتم تحصيل عينة واحدة من أي من الخصيتين أو من كليهما وقد كان يفترض أن هذه العينة تمثل الخصية كلها، حيث كان يـُـعتقد أن كل أجزاء الخصية متماثلة إلا أن الطب الحديث أثبت أن أنسجة الخصية الواحدة مختلفة وليست متماثلة وعلى هذا، يمكن أن يكون هناك جزء من الخصية لاينتج حيوانات منوية بجواره جزءاً آخر ينتج ولهذا جاءت الحاجة إلى إستبدال عملية أخذ عينة من الخصية بعملية التفتيش عن الحيامن فى اماكن مختلفة داخل الخصية.

لمن تجرى هذه العملية؟
* حالات غياب الحيوانات المنوية من السائل المنوي.
* حالات انسداد الأحبال المنوية الغير قابلة للإصلاح الجراحي - أو انعدام وجود الحبل المنوى.
* حالات العيوب الخلقية في الخصية (كالخصية المعلقة) مع غياب الحيوانات المنوية.
* غياب القذف (بعض حالات الشلل النصفي).

كيف يتم إجراء الجراحة؟
عن طريق فتح جراحي بسيط يتم فيه فتح الغشاء الخارجي للخصية وعن طريق مساعدة الميكرسكوب الجراحي يتم البحث في أجزاء الخصية المختلفة ويتم كل عشر دقائق إرسال عينة إلى مختبر أطفال الأنابيب لبيان وجود حيوانات منوية من عدمه, وعند العثور على منطقة تواجد الحيوانات المنوية يتم سحب أكبر قدر ممكن لأستخدامه في التلقيح ويخزن الفائض بالتجميد لإستخدامه حسب الحاجة .

ما هي نسبة النجاح للجراحة؟
يتم استخلاص الحيوانات المنوية بنجاح في جميع المرضى الذين يعانون من إنسداد فى القنوات المنوية، وفى حوالي 60% من الحالات التي تعانى من فشل الخصية ولم تجرى لهم عملية خصية --- من قبل والجدير بالذكر أن نحو 50% من المرضى الذين أجريت لهم عملية عينة الخصية ولم يتواجد عندهم حيوانات منوية (فى التقارير) يتم العثور على حيوانات منوية عندهم عن طريق عملية التفتيش عن الحيامن.

ما هي مضاعفات الجراحة؟
العملية سهلة بسيطة وآمنة ولا تؤثر إطلاقاً على الخصية ولا يحتاج المريض بعدها إلى البقاء في المستشفى إلا لعدة ساعات

شوق الغلا
08-04-2008, 12:32 PM
الله يجزاك كل خير اخوي خالد على هذا الشرح الوافي

باختصار اتضح لي افضلية القيام بمسح مجهري بدلاً عن التفتيش لضمان نتيجة افضل بحول الله

في انتظار اختنا نوور لتجيبنا على السؤال وعن تجربة زوجها

اختي نوور بقي موعدكم مع الدكتور كمال زكي ماذا حصل به هل اقترح عليكم علاج معين او عملية تفتيش اخرى ام ماذا؟؟

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يهبني واياكم جميعاً ذرية طيبة صالحة من حيث لا نحتسب

نووور2007
08-04-2008, 01:11 PM
يا اخت نور انا عملت بحث فى google على د.برير عويس محمد و وجد رقم تلفونه فى منتدى اخرى خاص بمرضا الاصابة للحبل الشوكى http://www.arabnet.ws/vb/showthread.php?p=321329 ممكن حد منا يكون فهم كويس يكلمه ويحاول اذ كان ما ارسله لنا حقيقى ام مجرد تجارب ام هم شركات سياحه وهل فى حد عمل هذه العمليه عندو اطفال الان وهل هم عندهم اى مشاكل هذه الاطفال

د. برير عويس محمد
-مركز زراعة الخلايا
اوكرانيا/مدينة خاركوف
Moble: +380-675935485

الرابط في مشاركة الاخ هيثم اقرئي الردود الموجوده فيه جيدا
بعدين اختي الحبيبيه اتوقع مايحتاج راوبط يعني من يوم قالي الدكتور اي شي جديد لازم يطرح في المؤتمرات الطبيه موفي الشركات السياحيه اتوقع هذا شي مقنع
وهذا رابط اخر لكن جديد

http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?p=3268143

نووور2007
08-04-2008, 01:22 PM
ماقصرت اخي خالد واعتقد الكثير من الاعضاء يخلط بين العمليتين قصدي المسح والتفتيش العادي على العموم الله يشفي الجميع عاجلا غير اجل ويرزقنا ابناء صالحين باريين يارب
آمييين
زوجي وده يسوي عملية المسح بس الامل جدا ضعيف خصوصا انه سوى عمليةخزعه وعملية تفتيش ولم يعثروا على اي شي واخاف ازن عليه يسويها ويصير يخسر على الفاضي و13500 مهي هينه
الاخت شوق الغلا بالنسبه لموعدنا مع الدكتور اسامه شعير هو اقترح علينا العلاج بهرمون fshوقال احتمال ضعيف تطلع حيونات منويه بس زوجي متردد
وبعنى اصح رافض

khalid555
08-04-2008, 01:24 PM
وهذي طريقة ثالثه غير التفتيش والمسج اسمها الميزا وأيضا في السعوديه الحمدلله والشكر

يبيلنا نستخير الله ونشوف وحده من الطرق الحديثه والله يوفق الجميع يارب دعواتكم لي بالتوفيق

نجــاح عملية (( الميزا)) ـ

يفتح أمالاً أمـام الرجـال المصابين بالعقم

تم مؤخراً نجاح عملية الميزا التي تجري للمرة الحادي والعشرون والتي قام بها الدكتور طلال مرداد استشاري مسالك بولية وتناسلية وعقم الرجال في مركز man clinic الطبي . ولاشك أن هذا يبعث على الفخر والاعتزاز بشبابنا الذين أصبحت انجازاتهم تملأ الصحف وأخبار وكالات الأنباء ، وبرهنوا أنهم على مستوى تحمل المسئولية والمتابعة للحاق بركب التكنولوجيا المتطور والمتسارع في مختلف الميادين.

وتأتي أهمية هذه العملية ، التي هي عبارة عن فتح الخصية وسحب الحيوان المنوي بالميكروسكوب الجراحي وحقنه داخل بويضة الزوجة ومن ثم يتكون الجنين ونقله إلي رحم الزوجة كونها تحتاج إلي الدقة المتناهية والى الخبرة الكافية التي يجب توفرها في الطبيب المعالج وتفتح أمالاً جديدة وأفاقا واسعة لكثير من المرضي الذين يعانون من عدم القدرة علي الإنجاب لعيب خلقي لعدم وجود أو اختلال القناة القاذفة للحيوانات المنوية إلي الرحم. وكانت العملية الأخيرة التي أجراها الدكتور مرداد قد تكللت بالنجاح وتم التلقيح يوم 9 يناير 2007 م , وبعد 48 ساعة وضعت المضغة في رحم الأم ليأخذ الجنين مراحله العادية ، حيث تابع الحالة فيما بعد الدكتور أحمد الصانع استشاري نساء وولادة أطفال أنابيب.

والاسم الذي تحمله (( الميزا)) هو مصطلح مختصر لما معناه باللغة الانجليزية (Micro Surgical Epididimal Sperm Aspiration)وتجري لفئة من الرجال مصابين بعقم أولى نتيجة أنسداد قناة المني لمسافة كبيرة أو غيابها الخلقي منذ الولادة أو قطعها اثر عملية في البطن خلف الصفاق (Retroperitoneal) تؤدي إلي العقم . وتجري العملية عندما يكون تكوين الحيامين المنوية في الخصية ومستوي الهرمونات النخامية طبيعيين وذلك برشف الحيية المنوية من القنوات الرقيقة في البربخ من خلف الخصية عن طريق الميكروسكوب الجراحي الدقيق وفي نفس الوقت ترشف البويضات من على سطح المبيض بعد الاباضة مباشرة من قبل استشاري عقم النساء وتلقيحها . ولاشك أن هذه العملية تحتاج إلي دقة متناهية في كل مراحلها .

وقد تم إجراء عشرون عملية من هذا النوع بنجاح حتى الآن في المركز والحمد لله وتم التلقيح والتخصيب في 16منها، وتم ولادة أطفال في 12 حاله وكان يقتصر إجراء هذه العملية في السابق على المراكز الطبية المتقدمة في أوروبا والولايات المتحدة ، وقد أجريت العملية في أوروبا للمرة الأولي على يد مجموعة البرفسور البلجيكي فان سترتجهام في بروكسل عام 1992م (Combined MESA With ECSI) . والعملية هي الطريقة الوحيدة الممكنة الآن لمساعدة المرضي المصابين بهذا العيب الخلقي للإنجاب . أما المرضي الآخرون الذين يمكن أن يستفيدوا من هذا النوع من العملية هم الذين فشلت الطرق الجراحية لديهم في توصيل الحبل المنوي إلي البربخ في الخصية نتيجة انسداد في القنوات المنوية . وهناك الآن أكثر من 120 حالة من مختلف مناطق المملكة علي قائمة الانتظار ، الأمر الذي يؤكد أن أفاقاً جديدة قد فتحت لمن يعانون من هذه الحالة والتي ما كانت أن تتم لولا فضل الله ثم العناية الكبيرة التي أولاها المسئولون علي القطاع الصحي الخاص لخدمة المريض السعودي بتوجيهات الحكومة الرشيدة. ولاشك أن هذه العملية تفتح أفاقاً واسعة أمام شريحة خاصة تعاني من عدم الإنجاب إذ أن 30% من حالات العقم تكون لدي الرجال ومن هذه النسبة 2- 5% لديهم غياب في الأنابيب المنوية الناقلة للسائل المنوي وقد دلت الأبحاث والدراسات التي قام بها كثير من الباحثين بان حوالي 10- 15% من المتزوجين يشكون عقم أولي أي عدم القدرة علي الإنجاب في الحياة الزوجية وحوالي 20 - 25% من عقم ثانوي بنسبة 30 - 40% علماً انه في غاية الأهمية أن نشدد على دراسة أسباب العقم يجب أن تتم على كلا الزوجين لا على أحداهما فقط حتى عند اكتشاف سبب العقم عند الرجل. ينصح انه يجب عدم محاولة معالجة مرضى العقم بطريقة اعتباطية لان المبيض والخصيتين هما من الأعضاء الأشد حساسية في الجسم وستكون عرضة للتأذي من الأدوية المأخوذة بكثرة، مما قد يصيبها بضرر لا يمكن تلافيها ولا قدرة على معالجته.

أكد د. طلال مرداد .. استشاري المسالك البولية والتناسلية وإمراض الذكورة والعقم بمستشفي الملك فيصل التخصصي سابقاً.. حدوث طفرة جذرية في علاج أمراض العقم خلال السنوات الأخيرة ، وأوضح أنه يمكن حالياً علاج الذين يعانون من غياب الحيوانات المنوية من السائل المنوي من خلال الحصول عليها عبر نسيج الخصية .. وأشار أنه يتم حالياً استخدام خلايا الأسبرماتيد في تلقيح بويضة الزوجة مشير أن هذه التقنية متوفرة في المملكة .. وقال إن العوامل الوراثية مسئولة عن حوالي 10% من حالات عدم الإنجاب بالإضافة إلي أسباب أخرى منها قلة حجم السائل المنوي ووجود أجسام مضادة بالدم والسائل المنوي تهاجم الحيوان المنوي وتعامله كالجراثيم. طفرة في علاج العقم طفرة جذرية في علاج العقم الحمل بدون حيوانات منوية مكتملة وفي البداية تحدث عن دوالي الخصيتين وعلاقتها بالعقم عند الرجال قائلاً: دوالي الخصيتين مازالت هي أكثر أسباب العقم شيوعاً عند الرجال ولكن يجب أن نضع في الاعتبار أن دوالي الخصيتين موجودة في حوالي 20% من الرجال ولا تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب إلا في نسبة منهم وبالتالي فإن مجرد وجودها لا يعني بالضرورة أنها السبب الوحيد ولكن يجب البحث أيضاً عن الأسباب الأخرى مثل وجود اضطراب في الهرمونات بالدم أو الصفات الوراثية أو وجود التهابات جنسية أو لا جنسية وغيرها من الأسباب قبل الشروع في إجراء جراحة الدوالي بالخصيتين. وأكد أنه لا يوجد علاج دوائي للدوالي وعلاجها الوحيد هو التخلص منها جراحياً خاصة أنها بسيطة للغاية إذا أجريت بالطرق الحديثة حيث يستخدم الميكروسكوب الجراحي من خلال فتحة صغيرة لا تتعدى الـ 2-3 سنتيمترات للتعرف على الأوردة الفاسدة ويستطيع المريض مغادرة المستشفى في نفس اليوم وأن يمارس حياته الطبيعية بعدها مباشرة ، وعند استبعاد العوامل الأخرى فإن أكثر من ثلثي المرضى يمكنهم الإنجاب بصورة طبيعية في خلال 3الي 6 أشهر بعد الجراحة. وعن التطورات في علاج العقم لدى الرجال قال : من التطورات الرائدة التي تحققت في الآونة الأخيرة إمكانية علاج المرضي الذين يعانون ممن غياب الحيوانات المنوية تماما من السائل المنوي ، وقد كان حتى وقت قريب العلاج الوحيد المتاح لهم هو إجراء جراحة لتوصيل أو تسليك الحبل المنوي والقنوات المنوية أما الآن فيمكن الحصول علي الحيوانات المنوية من نسيج الخصية واستخدمها في تلقيح بويضات الزوجة وهذا الأمر ممكن في معظم المرضي وقد وجد أن 65% من المرضي الذين أجروا عينة للخصية من قبل وظهر أنها لا تعمل يمكن أن نحصل على بعض الحيامن من أماكن معينة داخل الخصية ويمكن حدوث الحمل لزوجاتهم. وعن استخدام الخلايا في التلقيح قال: استخدام خلايا الأسبرماتيد (حيوان منوي غير متكامل) في تلقيح بويضات الزوجة هو أحدث ما توصل إليه العلم في هذا المجال ونلجأ إليها عندما لا يمكن العثور على حيوانات منوية بأنسجة الخصية فعندها نقوم بالبحث عن هذه الخلايا والتي تمثل الخلية الأم للحيوان المنوي واستخدمها وهذه التقنية والحمد لله متوفرة منذ فتره في المملكة حيث سجلت واحدة من أول عشر حالات ولادة باستخدام هذا الأسلوب تبعها أكثر من مريض استفادوا من هذه التقنية الحديثة.

أضــاف : في الماضي كنا نحتاج إلي جراحة للرجل في كل مرة أما الآن فيمكن تجميد أنسجة الخصية في معظم المرضي واستخدمها مرات عديدة على مدي سنوات في تلقيح البويضات. وعن أسباب العقم قال: هناك أسباب غير شائعة للعقم عند الرجال منها قلة حجم السائل المنوي أو عدم ظهور منى على الإطلاق وتكثر هذه الحالات في مرضي السكر والمرضي الذين يجرون جراحات البروستاتا أو مجري البول نتيجة لتأثر الأعصاب المغذية للمنطقة وعلاج هذه الحالات ممكن أما عن طريق الأدوية المحفزة للقذف أو عن طريق ارتشاف الحيوانات المنوية واستخدمها في التلقيح للزوجة. وأضــاف: من الأسباب غير الشائعة الأخرى وجود أجسام مضادة بالدم والسائل المنوي تهاجم الحيوان المنوي وتعامله كالجراثيم الغريبة فتكون النتيجة إما موت الحيوانات المنوية أو ضعف حركتها أو عدم قدرته على تخصيب البويضة وهي حالات في معظمها مجهولة الأسباب وإن كان بعضها ينشأ عن التهابات الجهاز التناسلي أو إصابة الخصيتين أثناء الجراحة أو الرياضة أو غيرها وعند اكتشاف وجود هذه الأجسام الغريبة يمكن علاجها دوائياً أو أيضاً عن طريق معالجة المني واستخدامه في تلقيح البويضة. وعن العوامل الوراثية قال : إنها تؤثر على الإنجاب في حوالي 10% من المرضي الرجال ولكن اكتشافها كان صعباً للغاية في المرضي أما الآن فيمكن عن طريق تحليل الدم دراسة تركيب الكروموسوم الذكري وتشريحه والتعرف على سبب العقم ولكن يجعلنا نعرف ما إذا كان الابن الناشئ عن عملية التلقيح يمكن أن يتعرض لنفس الحالة أم لا.

وأكد أن تشخيص الأمراض الوراثية في الأجنة هو آخر ما توصل إليه العلم الحديث حيث أنه يمكن أخذ عينة من لأجنة في المختبر عن إجراء التلقيح المجهري وفحص العينات حيث تستبعد الأجنة غير السليمة ولا تعاد إلي رحم الزوجة وهي عملية معقدة وتحتاج إلي تكنولوجيا عالية لا تتوفر إلا في عدد قليل من المراكز في المملكة.

الاستشــــاري الدكتـور طـــلال مــــرداد

نووور2007
08-04-2008, 01:35 PM
بس مشكلة الدكتور طلال لمازوجي راح له ما اعتمد على التقرير اللي عنده قال لازم يعيد تحليل السائل المنوي والهرمونات طيب هاذي بسيطه
ويسوي تفتيش في البربخ واذا ماحصل شي بعدين في عمليه اخرى منفصله يسوي تفتيش في الخصيتين
يعني المشكله انه التقرير قدامه مكتوب فيه فشل في الخصيتين ومن المعروف انه البربخ عباره عن انبوب ناقل للحيونات المنويه يعني المفروض يفتش في الخصيه على طول بدل التكاليف هذي كلها

ضحكة اهازيج
08-04-2008, 01:41 PM
مساء الخير جميعا... ياربي وش هالتفتيش بعد غير الخزعه وغير المسح المجهري؟؟؟ انا اول ماشفت الردود رحت على طول وكلمت المستشفى وكلمت الدكتوره امل وسالتها قالت التفتيش هي نفسها المسح المجهري تقريبا مافي فرق كبير .. مادري عنهم والله؟؟؟ لكن انا مرتاحه نفسيا للمستشفى وناوين نروح لهم باذن الله

شوق الغلا
08-04-2008, 01:48 PM
كل الشكر لك يا نووور سؤالي عن اوكرانيا للاستفسار اكثر بشأن شخص عزيز كان ينوي السفر قريباً للعلاج لديهم

ولكن قدر الله وما شاء فعل

اخوي خالد مشكور لجهودك

ولبقية الاعضاء رجاء خاص لكل من جرب احدى هذه الطرق الثلاث التفتيش - الميزا - المسح يخبرنا بتجربته

اين تمت العملية وكم التكلفة وماهي النتيجة وهل استخدم ادوية قبل العملية وخاصة العلاج الهرموني المنشط ام لا

ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء

نووور2007
08-04-2008, 02:07 PM
ابغى اسأل الاسبرمايتد هي نفسها الخلايا المنويه ولا غير مع ان زوجي ماعنده خلايا منويه بس هذا شي مبشر خصوصا ان اغلبكم عندهم خلايا منويه

janah
08-04-2008, 02:21 PM
السلام عليكم
زوجي سبق و سوى عملية التفتيش داخل الخصية في المانيا و لم يجدو شيء حتى خلايا الحيوانات المنوية ما هي موجودة و بعد فترةارحنا لطبيب تاني معروف افي المانيا سالناه اذا في امل يعيد العملية عندو و يلاقي شي بعد ماعملو تحاليل اخبرنا او في امل بس بسيط و انو بيبحث عن الحيوانات المنوية بالدقة زي لي بلاقي المي في الصحراء
و هذه السنة بنفكر انو نتوكل على الله و يعملها و قلتلكم انو هون بالمانيا ما بيعطو منشطات قبل العملية و سالتكم شو ممكن ياخذزوجي قبل العملية ممكن يفيد و لا واحد تكرم و جاوبني
اتمنى انكم تعطوني اقترحاتكم

khalid555
08-04-2008, 02:24 PM
أختي ضحكة أهازيج

الدكتوره اللي كلمتيها هل هي في مستشفى فرح

ما دامكم رايحين لمستشفى فرح ليش ما تدخلون على الكيلاني من الأخير وتفتكون

أنا كلمتهم قبل 3 أيام وسألت عن الدكتور اللي يمدحه أبو مزون محمد درويش وقالوا انه مساعد للكيلاني

وناوي إن شاء الله ادخل عليه بس بغيت أبو مزون يشاركنا هنا ابي اسأله كم سؤال

أختي شوق

أغلبنا عمل الخزعه وهي بسيطه وطلعنا بعد العملية بساعه و الحمدلله على كل حال

وناوي أسوي تفتيش لكن للحين متردد ودي في الأردن وودي في الرياض

أهم شي أسويها إن شاء الله في مستشفى فيه خدمة تجميد الحيوانات المنوية علشان ما أسويها مره ثانيه

لأن كثر العمليات تتلف أنسجة الخصيه عدا الألم اللي يذبح

أختي نور 2007

مشكوره على مشاعرك الطيبه و اللي يوفقك أختي و مشكوره على إجتهادك وإنتي عارفه وشلون

أنا مبسوط بوجودك معانا لأنك مكسب للموضوع هذا بصراحه ولا يهون الباقين

سلاااام

شوق الغلا
08-04-2008, 03:18 PM

اخوي ابو مزون

ذكرت اهمية توازن الهرمونات ولو كان هرمون FSH مرتفع وطبياً الطبيب يقول ليس هناك علاج لخفضه

هل نجرب الدواء ام ربما يكون له اثر ضار فأنا لا يضرني إن لم يكن هناك فائدة لا سمح الله ولكن لا اريد الضرر

قرأت ان المشكلة كانت لديك في هرمون الحليب هل من بين هذه الادوية دواء له علاقة بهرمون الحليب

بديل علاج الزنك .......... STRESSTABS هذا العلاج مجموعة فيتامينات مع زنك وهو أفضل من السابق

هذا ولكم تحياتي وبالله التوفيق ولا تنسونى من الدعاء

هل تقصد استخدام هذا الدواء بدل ZINC 50 Mg يستخدم مرة واحده في اليوم .......
ام معه ولم تذكر كم مره يستخدم هل مره واحد يومياً اقصد STRESSTABS

مشكور لتواصلك معنا واهتمامك واسأله سبحانه ان يحفظ لك مااعطاك ويفرحك برؤية اخوته

نووور2007
08-04-2008, 04:02 PM
السلام عليكم
زوجي سبق و سوى عملية التفتيش داخل الخصية في المانيا و لم يجدو شيء حتى خلايا الحيوانات المنوية ما هي موجودة و بعد فترةارحنا لطبيب تاني معروف افي المانيا سالناه اذا في امل يعيد العملية عندو و يلاقي شي بعد ماعملو تحاليل اخبرنا او في امل بس بسيط و انو بيبحث عن الحيوانات المنوية بالدقة زي لي بلاقي المي في الصحراء
و هذه السنة بنفكر انو نتوكل على الله و يعملها و قلتلكم انو هون بالمانيا ما بيعطو منشطات قبل العملية و سالتكم شو ممكن ياخذزوجي قبل العملية ممكن يفيد و لا واحد تكرم و جاوبني
اتمنى انكم تعطوني اقترحاتكم

حالة زوجك يااخت جنا مثل حالة زوجي بالضبط
انا شفت سؤالك قبل بس والله كنت اتمنى احد اخبرمني يجاوبك عليه
بعض الاطباء اخت جنا يسوي كورس 3إلى 6شهور هرمون fsh وبعدها يسوي العمليه وبما انكم ماجربتوها جربوها وهي مسألة خلافيه بين الاطباء بعضهم يرى افضلية التجريب والاخر يقول انه ليس لها فائده على الاطلاق
اليك هذا الرابط
http://www.khosoba.com/articles/030805x01-pure-fsh.htm

نووور2007
08-04-2008, 04:04 PM
وزوجي بحث عن طبيب يعالج بالهرمونات بس كلهم كانو يرفضون وبعدين حصلنا الدكتور اسامه شعير والدكتور ياسر في سمير عباس يتبعون هذه الطريقه ولكنه في النهايه رفض يروح

نووور2007
08-04-2008, 04:06 PM
أختي نور 2007

مشكوره على مشاعرك الطيبه و اللي يوفقك أختي و مشكوره على إجتهادك وإنتي عارفه وشلون

أنا مبسوط بوجودك معانا لأنك مكسب للموضوع هذا بصراحه ولا يهون الباقين

سلاااام[/color][/font][/B][/size][/QUOTE]
جزاك الله كل خير وشفاك
كان الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه

أبو مزون
08-04-2008, 05:56 PM
اخ ابو مزون موجووووووووود فيه سؤال محيرني
قريت في قصتك انك عملت تلقيح صناعي وكان عندك 17 حيوان منوي فقط ....فهل هذا العدد كافي لعمل تلقيح من دون حقن مجهري واي دكتور عملها لك

لا لم أعمل تلقيح صناعي وهذا النوع من العمليات يحتاج الكثير من الملايين من الحيوانات المنويه .

أما ما عملته هو تلقيح مجهري وهذا النوع من العمليات يكفيه حيوان منوى واحد لعمله ولا يحتاج الكثير .

أسف على الخطأ الغير مقصود وإعتذاري لعموم أعضاء المنتدي .

ولكم تحيـــــــــــــــــــــاتي.

,,,,,,,,,,,, دعووووووووووووواتكم ,,,,,,,,,,,,,,

أبو مزون
08-04-2008, 06:13 PM
اخوي ابو مزون

ذكرت اهمية توازن الهرمونات ولو كان هرمون FSH مرتفع وطبياً الطبيب يقول ليس هناك علاج لخفضه

هل نجرب الدواء ام ربما يكون له اثر ضار فأنا لا يضرني إن لم يكن هناك فائدة لا سمح الله ولكن لا اريد الضرر

قرأت ان المشكلة كانت لديك في هرمون الحليب هل من بين هذه الادوية دواء له علاقة بهرمون الحليب

هل تقصد استخدام هذا الدواء بدل ZINC 50 Mg يستخدم مرة واحده في اليوم .......
ام معه ولم تذكر كم مره يستخدم هل مره واحد يومياً اقصد STRESSTABS

مشكور لتواصلك معنا واهتمامك واسأله سبحانه ان يحفظ لك مااعطاك ويفرحك برؤية اخوته

بالنسه لدواء ليس له ضرر وهو مجموعة فيتامينات تساعد الخصيه على إنتاج الحيوانات المنويه .

لا ليس بين هذه الأدويه أي علاج هرموني .

أما بالنسبه لهذه الأدويه لا تعالج الهرمونات ولاكن تحرض الخصيه على إنتاج الحيوانات المنويه .

أما بالنسبه لــــــــــــــــــــزنك :-

هذا الدواء يغني عن الزنك لأن في تركيبته زنك أصلا مع مجموعة فيتامينات وأستخدامه يكفي عن الزنك .

ويستخدو مره واحد في اليوم مع الأدويه الأخرى وأتمنى أن تستخدمون هذه الأدويه وبأذن الله تستفيدون منها وأكرر إن لم تنفع ما تضر .

وأخيرا أتمنى لكل من يقرأ مداخلاتي أن يستشير الدكتور أولا ثم يستخدمها لكي يرتاح نفسيا وهو يستخدم هذه الأدويه .

وتوكلوا على الله فمن يتوكل على الله فهو حسبه .

وأسأل الله العي القدير الشفاء العاجل لجميع الأعضاء .

,,,,,,,,,,,, دعوووووووووووووواتكم ,,,,,,,,,,,,

حنكوووش
08-04-2008, 06:16 PM
ابغى اسأل الاسبرمايتد هي نفسها الخلايا المنويه ولا غير مع ان زوجي ماعنده خلايا منويه بس هذا شي مبشر خصوصا ان اغلبكم عندهم خلايا منويه
الاسبيرماتيد هو اخر مرحله من مراحل تخليق الحيوان المنوي يعني هو احد انواع الخلايا المنويه و لكنها اخر مرحله و هو نوعين يبدأ السبيرماتيد في النضوج كشكل دائري و بعد ذلك يتحول الى شكله الطولي و يستمر في النمر الى ان ينضج و يصبح حيوان منويه كامل سواء متحرك او غير متحرك
مساء الخير جميعا... ياربي وش هالتفتيش بعد غير الخزعه وغير المسح المجهري؟؟؟ انا اول ماشفت الردود رحت على طول وكلمت المستشفى وكلمت الدكتوره امل وسالتها قالت التفتيش هي نفسها المسح المجهري تقريبا مافي فرق كبير .. مادري عنهم والله؟؟؟ لكن انا مرتاحه نفسيا للمستشفى وناوين نروح لهم باذن الله

و الله انا على حسب معلوماتي البسيطه اظن ذلك ايضا و انه لا يوجد فرق بين العمليتين
العمليتين عبارة عن استخدام الميكرسكوب الجراحي للبحث في انسجه الخصيه عن نسيج يكون اشبهه شكله بالشكل الطبيعي للنسيج و يأخذ منه الطبيب العينه و بعدين يحللها و لو وجد في هذه المنطقه حيوانات منويه بيقوم بأخذ كميه اكبر من الانسجه من نفس المنطقه و هكذا
و بيكون عدد العينات المأخوذه من كل خصيه من 6 الى 10 عينات من كل خصيه من مختلف اجزاء انسجة الخصيه
و بتختلف على حسب قوة الميكسركوب و مهارة الطبيب
و اسمها microdessection TESE
و تختلف عن العينه العاديه اللى بدون استخدام الميكرسكوب ان حجم العينه في حاله عدم وجود الميكرسكوب بتكون اكبر طبعا و بالتالي تلف في الخصيه بشكل اكبر من الثانيه لا سيما لو هيكون العينات متعددة بالاضافه انه بدون الميكرسكوب بيتم اخذ العينه من اي مكان في الخصيه لأني مش شايف النسيج اصلا سليم و لا لأ
و لذلك نسبة نجاح العمليه بالميكرسكوب الجراحي او( المجهر) اعلى

لذلك لا اظن ان هناك فرق بين العمليتين الا بعد الدعايا و الاسماء التجاريه و محاولة التميز عن الاخرين
الا ان يكون في فرق محتاج يكون في اثبات طبي من موقع طبي اجنبي معترف بيه او من طبيب ثقه بوجود فرق بين العمليتين
انا عن نفسي قولت اللى اعرفه و لو في اي خطأ فأعتذر و لكن دفعني ان اقول ذلك هو الفرق المهول في التكلفه بين العمليتين فحتى لا ينجرف الاخوة الى الدعايا التجاريه و من باب الامانه فقط
و شكرا

janah
08-04-2008, 06:47 PM
اختي نور شكرا على تفاعلك بس في الرابط مكتوب انو نسبة الهرمونات طبييعية و انا زوجي عنده fsh ممرتفع جدا37
و بخاف اا اخذ منشطات تسوء الحالة
يا ريت الاخ حنكوش يفيدنا

ضحكة اهازيج
08-04-2008, 07:18 PM
اهلين اخوي خالد ايه نعم الدكتوره امل في مستشفى فرح ويقولون هي مساعدة الدكتور لكن الدكتور زيد صعب تكلمه .... وباذن الله حنا ناوين نقابل الدكتور الكيلاني بنفسه اذا رحنا للاردن... وشكرا اخوي حنكوش وضحت الصوره الله يرزقنا جميعا الذريه الصالحه بدون عمليات

نووور2007
08-04-2008, 07:44 PM
اختي نور شكرا على تفاعلك بس في الرابط مكتوب انو نسبة الهرمونات طبييعية و انا زوجي عنده fsh ممرتفع جدا37
يا ريت الاخ حنكوش يفيدنا
هذا رابط اخر من موقع الدكتور اسامه
http://www.osamashaeer.com/Fertility-treatment.htm

حنكوووش
08-04-2008, 08:35 PM
يا ريت الاخ حنكوش يفيدنا

و الله اختي هيه مدارس يعني في اطباء غير مقتنعين بمفعول منشطات الخصيه عن طريق هرمون الاف اس اتش اساسا الا لو كان منخفض عن معدلاته الطبيعيه
و لكن لو في المعدل الطبيعي او زايد عن حده مش هتفرق كتير

هيه مجرد محاوله و تجربه قد تفيد و قد لا تفيد و لكن لا انصح احد انه يستغنى عنها لأنها تجربه مهمه و كثير من الاطباء بينصحوا بيها حتى لو الهرمون زايد كدة كدة مفيش ضرر لكن قد تفيد جدا

شوق الغلا
08-04-2008, 10:20 PM

اخوي ابو مزون مشكور جداً لتجاوبك معنا

تو زوجي جاء من الصيدلية يقول الصيدلي فتح فمه يوم قاله فيتامين هـ 1000 يقول مافي الف

مافي إلا 100 و 400 وحتى 400 موقف من السوق

انا في السعودية مدري اذا انت في دولة ثانية

او هو خطأ مطبعي وتقصد 100 ؟؟؟

الله يعطيك الف عافيه

wafaa
08-04-2008, 11:35 PM
رب ارزقنا الذرية الصالحة ياارحم الراحمين

خيوط الشمس
09-04-2008, 03:45 PM
شوفوا انا لاحظت امرين مدري توافقوني عليها او.....لا
اولا : ابو مزون الله يجزاه خير ويصلحله ما عطاه كانت هرموناته كلها سليمه تقريبا وماعنده مشاكل معاها الا انه العدد صفر يعني الي يصلحله ما يصلح للي هرموناته متلخبطه
ثانيا : ابو مزون استخدم العلاج فترة طويله سنه ونص وبعدها بينت النتيجه
الي ابغى اقوله ان علاج العقم يحتاج فترة طويله يعني تستخدم خلطه او علاج مدة سنه ونص تقريبا بدون كلل او ملل وبعدين دور النتيجه
من اكثر الخلطات الي بالمنتدى والي حسيت فيها شويت امان خلطة بذور الفجل مع العسل يقدر الواحد يستخدمه مدة سنه او سنه ونص ويعمل تحليل ويشوف يمكن تزبط معاه بس مو اقل من كذا .....

nano363
09-04-2008, 09:58 PM
اليوم زوجى اخذ نتيجه التحليل بعد اخذ عينه من الخصيه بعد عمليه التفتيش الحيونات المنويه تتوقف في المرحله الثانيه والطبيب يقول مافي علاج خليهاتتنقل للمرحله الثانيه مع العلم ان هرونات زوجي سليمه

نتيجه محبطه والحمد لله على كل شىء

نووور2007
09-04-2008, 10:32 PM
[QUOTE=ميلاد*;997133]شوفوا انا لاحظت امرين مدري توافقوني عليها او.....لا
اولا : ابو مزون الله يجزاه خير ويصلحله ما عطاه كانت هرموناته كلها سليمه تقريبا وماعنده مشاكل معاها الا انه العدد صفر يعني الي يصلحله ما يصلح للي هرموناته متلخبطه
QUOTE]

ابو مزون كان عنده هرمون الحليب مرتفع وهذا الهرمون له علاقه غير مباشره بتخليق الحيونات المنويه
نزل عنده الهرمون واستخدم الادويه اللي قالها ابتدت حالته تتحسن تدريجيا

نووور2007
09-04-2008, 10:43 PM
الي ابغى اقوله ان علاج العقم يحتاج فترة طويله يعني تستخدم خلطه او علاج مدة سنه ونص تقريبا بدون كلل او ملل وبعدين دور النتيجه
من اكثر الخلطات الي بالمنتدى والي حسيت فيها شويت امان خلطة بذور الفجل مع العسل يقدر الواحد يستخدمه مدة سنه او سنه ونص ويعمل تحليل ويشوف يمكن تزبط معاه بس مو اقل من كذا .....

نعم هذه الحاله كما ذكر سابقا الاخ ابوهاجر يبغى لها صبر وعلاج مكثف من االكورس البيورجون الى كورسات الفيتامينات وبين الكورس والكورس يحاول الواحد يستعمل عسل وخلطات المحتويه على البذور

الاخ ابو هاجر ذكر في الصفحات الاولى من الموضوع ان حالته هي اصعب حاله مثل حالة زوجي لاكنه كان ياخذ كورس من هرمون fshولما يوقف يستخدم اعشاب حراز وخلطات العسل وعلى فكره اعشاب حراز مسجله ومعتمده من وزارة الصحه المصريه
وايضا اخذ كورسات فيتامينات لحد ماطلعت عنده حيونات منويه

ورغم ان بعض الاطباء كانو يرفضون حالته كما زوجي اليوم ولكنه وجد من يستقبله ويعمله كورسات لحد ماربي اكرمه

ياخوان واخوات احنا قاعدين نعيد نفس الكلام اللي ذكره الاخ ابوهاجر في الصفحات الاولى

wafaa
09-04-2008, 11:52 PM
المشكلة ان زوجي عندما لايحصل معه تحسن في العدد بعد كورس علاج 3 اشهر يرفض ان يداووووم على العلاج

حتى بالعلاج الالماني مع انه حصل تحسن بس مارضى ياخذه لانه احتفظوا له بعينة فطبعا تنبل

نووور2007
10-04-2008, 12:10 AM
.................................................. ..........................

الأخوة والأخوات الأكارم,أرجو المعذرة علي التأخير حيث أني وقتي ضيق جدا,سأحاو أن أطرح هنا ما أملك من معلومات حول آخر علاج لمرضي الصفر,ولاأريد أن أتتطرق لمسببات الصفر حيث أنها معروفة وكتوبة في كل مكان, أولا: مريض الصفر(الذي حيواناته المنوية صفر) لايلتفت لموضوع أرتفاع الهرمونات لأنه أصبح معروفا أنه قد يكون هرمون Fshمرتفع ومع ذلك تطلع حيوانات منوية, وأنا أعرف مرضي الfshعندهم دبل ومع ذلك أكرمهم الله بالحيوانات المنوية وبعدها بالذرية. ثانيا: أفضل علاج هرموني لهذه الحالة هي الهرمونات الحديثة وهي هرمونات البيوروجون أو الجونال أف(معمولة بالهندسة الوراثية)ولقد أستعملتها وأنا كان لايوجد عندي حتي خلايا منوية وبفضل الله طلعت حيوانات وصلت لمئة ألف ولكنها تختفي وتعود,فعلي مريض الصفر ألا يضيع وقته بالأدوية التقليدية ,ثالثا: أذا لم تظهر حيوانات منوية,عليه بأن يقدم علي الحقن المجهري ,ويأخذ كورس الهرمونات قبل البرنامج,ولكن أهم نقطة أن يبحث عن مركز متخصص بالذكورة ولديه تقنية التجميد للحيوانات المنوية وأنسجة الخصية(تفتيش الخصية مهمة ودقيقة جدا)رابعا:عملية البحث عن الحيوانات المنوية لها طريقتان حديثتان,الأولي:بالميكرسكوب الجراحي بحيث الجراح يري أماكن الخصية ويأخذ أكثر من عينة, والثانية:طريقة طبقها د(شليقا) دكتور أمريكي بأمريكا وهي البحث عن الأماكن التي يتوقع بها حيوانات منوية دون الأخذ العشوائي, وعملها مريض كان صفر وتحت التخدير الموضعي ونجحت ورزق بطفلة وواجهت هذا المريض بمركز سمير عباس, ويوجد دكتور بالرياض تدرب علي هذه الطريقة,ولكني لاأعرف سياسة المنتدي فلاأحب ذكر أسماء معينة,وهناك طريقة قديمة تجددت الآن لمن لا يرغبون بعملية فتح الخصية وهي أخذ عينات متعددة بواسطة الأبرة بدلا من فتح الخصية وتحت التخدير الموضعي ,وذكر دكتور أردني أن الحديث في هذه الطريقة الآن هي أخذ 10عينات من أماكن مختلفة محددة في الخصية (بطريقة غير عشوائية حسب تقييم حالة الخصية),هذه معلومات بسيط احببت أن أقدمها لكم فأن أصبت فمن الله وأن أخطأت فمن نفسي والشيطان,والأخوة الذين سألوني بعض الأسئلة سأجيب عنها بمشاركة أخري, والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته, ذكرتي أن الأطباء لم يصرفو علاج لزوجك, وذلك لأن الأطباء يعتبرون مريض الصفر من الحالات الصعبة ولاينفع معها علاج, وهذا خطأ ,فالمريض عليه أن يبذل حميع الأسباب ويكل النتائج لله ,أحد مرضي الصفر قال له دكتور سعودي بالخبر ,ليس لك علاج ولو(الجدار) يحمل ,أنت تحمل زوجتك,يعني أن حالتك ليس لها علاج وذلك لأن المريض ليس لديه حتي خلايا منوية, ونصحه أن يذهب لبلجيكا ويترك الدول العربية كلها, المهم هذا المريض أخذ علاج من أمرأة بجدة تعمل محفظة للقرآن خلطة تحوي(عنبر دخن الحوت)وأستمر 3شهور وطلع معهاه 2مليون حيوان منوي,وأستطاع أن يعمل لهم تجميد في أحد المراكز وعمل حقن مجهري وفشلت المحاولة وسيعيدها., الشاهد من القصة أن مريض الصفر لاييأس فعليه أن يبذل جميع الأسباب ويترك النتائج لله عزوجل, وخصوصا الآن تطور الطب فأصبحوا يجمدو أن أي عدد من الحيوانات المنوية, أما بالنسبة للعلاج الذي أستخدمته ,فأنا أستخدمت علاج هرمونات مع التبادل مع علاج أعشاب,فالعلاج الهرموني هي أبر ( البيورجون أو الجونال أف)ونسبة نتيجتهم ضعيفة لكن المحاولة خير من عدم المحاولة. الأخ (أمير العرب):أنا أعتذر عن التأخير حيت أنني قرأت رسالتك وكنت مشغول جدا,لكن أي استفسار أو طلب أنا حاضر فالمعذرة مرةأخري,الأخ(بنادول):أيضا سامحني علي التأخير,بالنسبة لحالتك أري أنها ممتازة طالما لديك حيوانات منوية ,لكن مشكلة موتهم ,أعتقد والله يعلم أن طب الآعشاب راح يفيدك,ويوجد مركز أعشاب بمصر ,عنده أعشاب مغلفة لزيادة الحيوانات المنوية وفادت في تنشيط الحركة ,وأسعارهم رخيصة جدا,لكن لاأعرف أن كان مسموح لي أن أذكر أسم المركز,وكذلك الخلطة العادية من العسل ومشتقاته تفيدك وحبوب مضادات الأ**دة ,طبعا بعد أستبعاد الأسباب المرضية.الأخت(أميرة) عشبة العنبرة لم أسمع عنها ولكن يوجد عنبر دخن الحوت وهو مفيد لتنشيط الخلايا المنوية وسعر الغرام حوالي 80ريال.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
هذه مشاركات الاخ ابوهاجر ارجو انكم تستفيدومنها

نووور2007
10-04-2008, 12:16 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته, ذكرتي أن الأطباء لم يصرفو علاج لزوجك, وذلك لأن الأطباء يعتبرون مريض الصفر من الحالات الصعبة ولاينفع معها علاج, وهذا خطأ ,فالمريض عليه أن يبذل حميع الأسباب ويكل النتائج لله ,أحد مرضي الصفر قال له دكتور سعودي بالخبر ,ليس لك علاج ولو(الجدار) يحمل ,أنت تحمل زوجتك,يعني أن حالتك ليس لها علاج وذلك لأن المريض ليس لديه حتي خلايا منوية, ونصحه أن يذهب لبلجيكا ويترك الدول العربية كلها, المهم هذا المريض أخذ علاج من أمرأة بجدة تعمل محفظة للقرآن خلطة تحوي(عنبر دخن الحوت)وأستمر 3شهور وطلع معهاه 2مليون حيوان منوي,وأستطاع أن يعمل لهم تجميد في أحد المراكز وعمل حقن مجهري وفشلت المحاولة وسيعيدها., الشاهد من القصة أن مريض الصفر لاييأس فعليه أن يبذل جميع الأسباب ويترك النتائج لله عزوجل, وخصوصا الآن تطور الطب فأصبحوا يجمدو أن أي عدد من الحيوانات المنوية, أما بالنسبة للعلاج الذي أستخدمته ,فأنا أستخدمت علاج هرمونات مع التبادل مع علاج أعشاب,فالعلاج الهرموني هي أبر ( البيورجون أو الجونال أف)ونسبة نتيجتهم ضعيفة لكن المحاولة خير من عدم المحاولة. الأخ (أمير العرب):أنا أعتذر عن التأخير حيت أنني قرأت رسالتك وكنت مشغول جدا,لكن أي استفسار أو طلب أنا حاضر فالمعذرة مرةأخري,الأخ(بنادول):أيضا سامحني علي التأخير,بالنسبة لحالتك أري أنها ممتازة طالما لديك حيوانات منوية ,لكن مشكلة موتهم ,أعتقد والله يعلم أن طب الآعشاب راح يفيدك,ويوجد مركز أعشاب بمصر ,عنده أعشاب مغلفة لزيادة الحيوانات المنوية وفادت في تنشيط الحركة ,وأسعارهم رخيصة جدا,لكن لاأعرف أن كان مسموح لي أن أذكر أسم المركز,وكذلك الخلطة العادية من العسل ومشتقاته تفيدك وحبوب مضادات الأ**دة ,طبعا بعد أستبعاد الأسباب المرضية.الأخت(أميرة) عشبة العنبرة لم أسمع عنها ولكن يوجد عنبر دخن الحوت وهو مفيد لتنشيط الخلايا المنوية وسعر الغرام حوالي 80ريال.

الأخ بندول تم ارسال رسالة خاصة لك,الأخ(أمير العرب)أذا كانو أخذو عينة واحدة من خصية واحدة هذه ليست دقيقة ولاكافية, البرتوكول المعمول به في مثل هذه الحالة,أخذ كورس هرمونات مثل (البيورجون أوالجونال أف)لمدة 3 أشهر ثم عملية أخذ عينات متعدده من الخصيتين وكذلك أستخدم تركيبة العسل الخاصه بالعقم علي طول ,وصدقني كثير عملو مثلك ولم يجدو حيوانات ,وبعد العلاج والتضرع لله عزوجل ,طلعت معهم حيوانات منوية,هذا لأن الأمر أمر الله عزوجل وليس أمر لأطباء فنحن نبذل الأسباب ونحسن الظن بالله ولانيأس من روح الله,الأخت(حرمان) أنشاء الله تصبحين عطاء فالتفاؤل من الأيمان ومن حسن الظن بالله عزوجل, بالنسبة لحالة زوجك,اللي أعرفه أن الحيوانات الميتة ليست ميتة ولكن لاتتحرك هذاعيب الذيل ,فالمراكز المتقدمة والمتخصصة تأخذ هذه الحيوانات وتضيف لها مادة معينة لتتأكد من حياتها ومن ثم يعمل بها حقن مجهري والغير مكتملة النمو هذه أشارة طيبةأن الخصية بها أمل مع العلاج الحديث وكذلك طب الأعشاب ,فأستغلو الوقت قبل ذهاب العمر ولقد طلبتي من أسماء أطباء بالسعودية والكويت وسأرسل لكي بما أعرفه من أطباء بهذا المجال,الأخت(درة المدينة) سوف أرسل لكي بما طلبتي , ولكن ياأخوان عندي ملاحظة أخيرة, والله الذي لاأله ألا هو, ليس لدي أي مصحلة شخصية بهذه التوصيات ,فأنا لست عشاب ولاتربطني أي مصلحة بالذي أوصي عليهم ,فأنا أعمل بالحقل الطبي(صيدلي) وكذلك لي تجارب بمجال العقم ولاأريد ألا خدمة منهم بمثل حالتي فالعقم أبتلاء صعب فالأنبياء وهم خير البشرية سألوا الله الذرية,فأرجو ألا يساء الظن بي.

الأخت الكريمة(ZOZO)أولا يجب أن علاج أرتفاع هرمون التستسترون ,لأن هناك علاقة ع**ية بينه وبين هرمون الآف أس أتش ,المسؤل عن زيادة الحيوانات المنوية وتنشيط الخلايا المنوية,فكلما أرتفع هرمون الذكورة أدي ألي أضرار بالخصية, فيجب معالجته والبحث عن أسباب أرتفاعه,ثانيا: أستخدمو العلاج الشعبي,ولاتذهبو للعطارين لأنهم الآن أصبحو خطرين ويضيفون أدوية كيماوية علي الخلطات ,حضري تركيبة بنفسك ,أحضري عسل سدر أو حبة سوداء كيلو ,وضيفي عليها 20غرام غذاء ملكات مصري,و40غرام طلع النخيل و20غرام حبة سوداء و3غرام عنبر دخن الحوت,وكذلك حبوب اللقاح ملعقة مساء,وأقرأو الرقية الشرعية llعليها,ثالثا:الفيتامينات التي تفيد في زيادة الحيوانات وتشتغل علي الخلايا المنوية (الفوليك أسد وفيتامينات ب )وفيتامين Eممتاز ولكن يفضل بداله (مضادات الأ**دة التي تحوي فيتامينات سي وأي وألف وزنك) وتؤخذ لفترة 6شهور .رابعا:وهو الحل العملي: بعد أخذ العلاج لتحسين عددالحيوانات المنوية,يفضل أن يحلل بمركز به تقنية تجميد للحيوانات المنوية وأنسجة الخصية ,ويفضل تكرار محاولات برامج الحقن المجهري وأطفال الأنابيب في مركز واحد حتي ,يحللوأسباب فشل المحاولات ,كفشل ألتصاق البويضات بالرحم,بعض المراكز يتركو البويضات الملقحة خمس أيام بدل يومين حتي يتمكنو من التأكد من ألتصاق البويضات بالرحم ولها أسم هذه الطريقة ولكنه لايحضرني,وأكرر ماقالته ألأخت سماء ممطرة,التتضرع لله عزوجل والتكرار بالطريقة التي أسلفتها.

.................................................. .......زز

$سدن$
10-04-2008, 01:36 AM
الله يشفي ازواجنا يارب ويرزقنا الذريه الصالحه

بنات لاتيأسوا اعرف وحده في منتدى ثاني زوجها تحليله صفر وتحاليل الهرمونات عنده زينه وسوا فتح للخصيه بس مالقوا ولاحيوان منوي وبعدها بسنه سوا فتح خصيه للمره الثانيه ولقوا حيوانات منويه((سبحان الله))للعلم بس استخدم لفتره بسيطه عسل ابيض مع طلع النخيل

وعملوا حقن مجهري وفشلت وعملوها مره ثانيه ونجحت والحين عندهم ولد ماشاءالله

وسوو فتح الخصيه والعمليه عند الدكتور مدحت عامر في مصر

نووور2007
10-04-2008, 01:46 AM
الله يشفي ازواجنا يارب ويرزقنا الذريه الصالحه

بنات لاتيأسوا اعرف وحده في منتدى ثاني زوجها تحليله صفر وتحاليل الهرمونات عنده زينه وسوا فتح للخصيه بس مالقوا ولاحيوان منوي وبعدها بسنه سوا فتح خصيه للمره الثانيه ولقوا حيوانات منويه((سبحان الله))للعلم بس استخدم لفتره بسيطه عسل ابيض مع طلع النخيل

وعملوا حقن مجهري وفشلت وعملوها مره ثانيه ونجحت والحين عندهم ولد ماشاءالله

وسوو فتح الخصيه والعمليه عند الدكتور مدحت عامر في مصر
اخت سدن مشكوره العمليه الاولىاللي زوجهاسووها تفتيش ولاخزعه عاديه

احلم بالابوه
10-04-2008, 01:23 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي في هذا المنتدى اذا تتذكرو حالتي في بدايه مشاركاتي كانت سيرتولي سيلز يعني لايوجد حتى خلايا منويه فبضل الله سبحانه ونصائح الاخوه في هذا المنتدى واخص بالذكر الاخ العزيز ابو هاجر الذي ماشاء الله يعادل في خبرته خبره دكتور امراض عقم وذكوره متمكن فله الاجر انشاءالله

الان عملت تحليل للسائل المنوي وطلع حيوانين ميتين كما ذكرلي فني المختبر مع العلم ان هرموناتي متلخبطه والحمد لله بدايه خير انشاءالله فلا تيأسوا والله كانت نفسيتي محطمه ولكني ايقنت في نفسي ان الله سيرزقني الولد وان الله يحب العبد اللحوح يعني ان لاتقول يارب اذا شئت ان ترزقني ارزقني لا قل يارب ارزقني وانت متأكد ان الله سيستجيب
من احسن الظن بالله نال المطلوب

اليكم النتيجه الاخيره واريد بعض التوضيحات ما معنى WBCs / RBCs
WBCs/Occasional
RBcs/50-70/hpf
GermCells/ -
Epithelial Cells (+)

///Occasional dead spermatozoa present /////

أبو مزون
10-04-2008, 01:30 PM
اخوي ابو مزون مشكور جداً لتجاوبك معنا

تو زوجي جاء من الصيدلية يقول الصيدلي فتح فمه يوم قاله فيتامين هـ 1000 يقول مافي الف

مافي إلا 100 و 400 وحتى 400 موقف من السوق

انا في السعودية مدري اذا انت في دولة ثانية

او هو خطأ مطبعي وتقصد 100 ؟؟؟

الله يعطيك الف عافيه

أختى العزيزه الخطأ وارد في كل شي إلا الدواء فهذه مسئوليه كبيره على عاتقنا والخطأ فيه غير وارد نهائيا .

أما ما يحصل عندنا في السعوديه مصيبه كبيره فقبل شهر أو أكثر كتبت الصحف عن أطبباء يحملون شهادة مزوره يعملون في المستشفيات الحكوميه

وحصلت أخطاء طبيه فادحة جدا .

أما الصيدلي إلي فتح فمه معذور لأنه قد يكون من ضمن هؤلاء .....................!!!!!!! ؟

كذلك أنا من السعوديه وتحديدا من الشرقيه .

عممممممموما أنا أصرف أدويتي عن طريق صيدلية الدواء ....

وأنا تو مكلمهم والعلاج متوفر لديهم .

أسأل الله العلي القدير لكم التوفيق والسداد .

ولكم تحياتي . أي أستفسار حاضر

,,,,,,,,,,,, دعوووووووووووواتكم ,,,,,,,,,

مس زوزو
11-04-2008, 12:15 AM
مرحبا حبيت اسال خلل الكروسومات لها علاج او لا لان زوجي معاه خلل في الكروسومات ياليت تفيدوني جزاكم الله الف خير

مس زوزو
11-04-2008, 12:16 AM
اختي نور ياليت تفيديني اذا عندك خبره او تسالين عن هالموضوع

نووور2007
11-04-2008, 11:46 AM
اختي نور ياليت تفيديني اذا عندك خبره او تسالين عن هالموضوع
عقم وراثي اوعقم اخر النتيجه هي واحده الحيونات المنويه صفر
الامل فيها زي حالة زوجي (
فلما
يكون في ضمور في الخصيه وانعدام للخلايا الأوليه فالمشكله طبيا ليس لها علاج نهائيا سواء كان عقم وراثي ولا غيره
ولكن الانسان دائما يسعى وراء العلاج المأمون لعل وعسى

نووور2007
11-04-2008, 11:49 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي في هذا المنتدى اذا تتذكرو حالتي في بدايه مشاركاتي كانت سيرتولي سيلز يعني لايوجد حتى خلايا منويه فبضل الله سبحانه ونصائح الاخوه في هذا المنتدى واخص بالذكر الاخ العزيز ابو هاجر الذي ماشاء الله يعادل في خبرته خبره دكتور امراض عقم وذكوره متمكن فله الاجر انشاءالله

الان عملت تحليل للسائل المنوي وطلع حيوانين ميتين كما ذكرلي فني المختبر مع العلم ان هرموناتي متلخبطه والحمد لله بدايه خير انشاءالله فلا تيأسوا والله كانت نفسيتي محطمه ولكني ايقنت في نفسي ان الله سيرزقني الولد وان الله يحب العبد اللحوح يعني ان لاتقول يارب اذا شئت ان ترزقني ارزقني لا قل يارب ارزقني وانت متأكد ان الله سيستجيب
من احسن الظن بالله نال المطلوب

WBCs/Occasional
RBcs/50-70/hpf
GermCells/ -
Epithelial Cells (+)

مشاء الله زين ولواني ماعرف معنى المكتوب ولكن قصدي النتيجه اللي قلت عليها
والسؤال ماهي خطتك العلاجيه

احلم بالابوه
11-04-2008, 09:03 PM
اهلا اختي نور بالنسبه لللعلاج الذي استخدمته ابر برغنيل 5000 استخدمتها لمده حوالي سنتين طبعا الدكتور وصفها لمده ست اشهر ورفض المتابعه لانه لايوجد تحسن وصارلي شهرين استخدم ابر المنيغوم الدكتور وصفها كل ثلاث ايام ولكن سعرها مرتفع قليلا استخدمها كل اسبوع مع البرغنيل
واستخدمت خلطه الحراز لمده اربع اشهر مع بعض الفيتامينات التي ذكرت بالمنتدى سابقا الفوليك اسيد وفيتامين ه عيار 1000 بالاضافه الى العسل مضاف اليه طلع النخيل وحبه البركه وغذاء الملكات وقراءت الرقيه الشرعيه مع الدعاء

مس زوزو
11-04-2008, 11:55 PM
مشكره اختي نور على ردك لي اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي زوجي ويشفي جميع مرضى المسلمين

شوق الغلا
12-04-2008, 09:07 AM

أختى العزيزه الخطأ وارد في كل شي إلا الدواء فهذه مسئوليه كبيره على عاتقنا والخطأ فيه غير وارد نهائيا .

أما ما يحصل عندنا في السعوديه مصيبه كبيره فقبل شهر أو أكثر كتبت الصحف عن أطبباء يحملون شهادة مزوره يعملون في المستشفيات الحكوميه

وحصلت أخطاء طبيه فادحة جدا .

أما الصيدلي إلي فتح فمه معذور لأنه قد يكون من ضمن هؤلاء .....................!!!!!!! ؟

كذلك أنا من السعوديه وتحديدا من الشرقيه .

عممممممموما أنا أصرف أدويتي عن طريق صيدلية الدواء ....

وأنا تو مكلمهم والعلاج متوفر لديهم .

أسأل الله العلي القدير لكم التوفيق والسداد .

ولكم تحياتي . أي أستفسار حاضر

,,,,,,,,,,,, دعوووووووووووواتكم ,,,,,,,,,

الله يجزاك كل خير

مشكور اخوي ماتقصر

شوق الغلا
12-04-2008, 09:48 AM

انا اوافقك يا ميلاد إن اللي ماعنده مشكلة في الهرمونات علاجه اسهل من اللي يعاني من هرمونات ملخبطة وابو مزون نوه على هذي النقطة في ان تزبيط الهرمونات كلها مهم قبل استخدام العلاج

ولكن

في حال ان تعديل مستوى الهرمونات امر صعب طبياً فما الحل

عن نفسي ارغب في المحاولة خاصة وان جميع الادوية عبارة عن فيتامينات إن لم تنفع فبحول الله لن تضر فيما عدى النولفادكــــس هذا حسب ماقرأت دواء هرموني انتظر استشارة طبيب اولا قبل استخدامه

وايضأً اوافقك في ان العلاج لحالات الصفر لا يعطي مفعول قبل السنة إلا فيما ندر لهذا نحتاج التركيز على علاج معين والانتظام عليه على الاقل لمدة عام وانوه بأننا نعاني من الصفر ليس فقط في السائل ولكن ايضاً في الخزعة لهذا إن لم يظهر بعد عام كامل من العلاج نتيجة في السائل فلا ننسى انه ربما يظهر حيوانات داخل الخصية

نووور الله يجزاك كل خير على اعادة ردود الاخ الكريم ابو هاجر الله يجزاه عنا كل خير ويرزقه بالذرية الصالحة

آخيراً

أسأل الله سبحانه أن يرزقني وإياكم جميعاً ذرية طيبة صالحة من حيث لا نحتسب

خيوط الشمس
12-04-2008, 03:27 PM
اخت شوق هرمون fsh من الخطأ محاولة تنزيله اذا كان مرتفع لانه راح يؤدي لنتيجه عكسيه لكن يستمر زوجك على الفيتامينات والوصفات الي ماتضر بالهرمونات لمدة سنه او سنه ونص وان شاء الله فيها الفايده بس الله يعطينا الصبر ويفرج عنا جميعا عاجل غير آجل

مس زوزو
12-04-2008, 11:42 PM
حبيت اذكر شي انا ماذكرته من قبل ياخت نور انا وزوجي من 4 سنوات قررنا نعمل انابيب ولكن الدكتور رفض يبداء في العلاج قبل ان ينظر الى ملف زوجي حتى يتاكد اذا هناك حيوانات منويه او لا . وبعد ان طلع عليها راى انه يوجد حيوانات كامله النمو ولكنها ميته . وبعد عمل الخزعه لم يحصل على اي حيوان . علما ان زوجي لديه خصيه واحده فيها ضمور لاينظر لها الدكاتره والاخرى صغيره الحجم . ويوجد لديه خلل في الكروسومات ولا اعرف مالحل . ياليت احد يفيدني وجزاه الله الف خير . علما مع ان الدكتور الذي نظر الى الملف دكتور شاطر ولكن اخصائي نساء فقط . والذي عمل الخزعه دكتور مسالك بوليه فقط ومو شاطر .

$سدن$
13-04-2008, 02:09 AM
اخت نور
العمليتين كانت فتح للخصيه

amoola1979
13-04-2008, 07:05 AM
حبيت اذكر شي انا ماذكرته من قبل ياخت نور انا وزوجي من 4 سنوات قررنا نعمل انابيب ولكن الدكتور رفض يبداء في العلاج قبل ان ينظر الى ملف زوجي حتى يتاكد اذا هناك حيوانات منويه او لا . وبعد ان طلع عليها راى انه يوجد حيوانات كامله النمو ولكنها ميته . وبعد عمل الخزعه لم يحصل على اي حيوان . علما ان زوجي لديه خصيه واحده فيها ضمور لاينظر لها الدكاتره والاخرى صغيره الحجم . ويوجد لديه خلل في الكروسومات ولا اعرف مالحل . ياليت احد يفيدني وجزاه الله الف خير . علما مع ان الدكتور الذي نظر الى الملف دكتور شاطر ولكن اخصائي نساء فقط . والذي عمل الخزعه دكتور مسالك بوليه فقط ومو شاطر .

أختى مس زوزو ما هو الخلل في الكروموسومات اللي عند زوجك ، الله يرزقك الذرية الصالحة يا رب

عاشقة الامومه
13-04-2008, 08:36 AM
قبل اسبوع تقريبا رحت انا وزوجي لدكتور ذكوره وبنفس الوقت يعالج نساء وريته تحاليل زوجي الي عملها قبل سنتين ونص قال الوضع مايطمن اولا عنده هرمون ال ال اتش وهرمون الاف اس اتش مرتفعات وغير كذا معاه ضمور بالخصيه وحتى الخزعه مافيها الا حيوان منوي واحد ويمكن اختفى مع الايام ممكن انكم تصرفون نظر عن موضوع الاطفال قلت طيب ابر فيتامينات اي شي المهم علاج قال مااقدر معاه هرمونات كيف اعطيه علاج هرموني والفيتامينات بس تعب مو نافعته بشي قلت والحل قال نحضرك لعملية الحقن المجهري بس مانجمع بويضاتك نشوف اذا فيه حيوانات منويه نجمع بويضاتك اذا مافي نكنسل العمليه
والله من قالي كذا وانا ضايق صدري وكل ليله ابكي مهمومه الله يعيننا يارب
يارب ترزقنا من واسع فضلك ياحيي ياقيوم انك مجيب الدعاء

شوق الغلا
13-04-2008, 09:55 AM
اخت شوق هرمون fsh من الخطأ محاولة تنزيله اذا كان مرتفع لانه راح يؤدي لنتيجه عكسيه لكن يستمر زوجك على الفيتامينات والوصفات الي ماتضر بالهرمونات لمدة سنه او سنه ونص وان شاء الله فيها الفايده بس الله يعطينا الصبر ويفرج عنا جميعا عاجل غير آجل

اللهم آمين الله يتقبل منك اختي ميلاد

فعلاً هذا هو ماسيحدث لان ارتفاع الهرمون نتيجة لكسل الخصية وليس سبب في وضعها الحالي وبالتالي لا يمكن خفضه

ولهذا من باب التجربة قررنا استخدام علاج ابو مزون فيتاميات إن لم تنفع لا سمح الله فهي بحول الله وحده لن تضر

جزاك الله كل خير

مس زوزو
13-04-2008, 10:38 AM
اختي عاشقة الامومه جربتو تروحون بلجيكا يمدحون العلاج هناك وفي نيويورك دكتور ممتاز اسمه شلايغل على ماعتقد من اشطر الدكاتره في العالم والله يرزقك يارب العالمين وسعي خاطرك ولاتضايقين ماعليك الا انك تلجين لرب العالمين

شوق الغلا
13-04-2008, 10:48 AM
أخوي أحلم بالأبوه

هذا رد سابق لابو هاجر فيه شرح لما تسأل عنه

WBCتعني الخلايا البيضاء وأذا كانت نرتفعه تدل علي وجود ألتهاب,وRBCالخلايا الدموية والذي أرتفاعها يدل علي وجود دم بالسائل المنوي وHPFيعني نوع الميكرسكوب اللي فحص السائل المنوي.

شوق الغلا
13-04-2008, 11:03 AM
قبل اسبوع تقريبا رحت انا وزوجي لدكتور ذكوره وبنفس الوقت يعالج نساء وريته تحاليل زوجي الي عملها قبل سنتين ونص قال الوضع مايطمن اولا عنده هرمون ال ال اتش وهرمون الاف اس اتش مرتفعات وغير كذا معاه ضمور بالخصيه وحتى الخزعه مافيها الا حيوان منوي واحد ويمكن اختفى مع الايام ممكن انكم تصرفون نظر عن موضوع الاطفال قلت طيب ابر فيتامينات اي شي المهم علاج قال مااقدر معاه هرمونات كيف اعطيه علاج هرموني والفيتامينات بس تعب مو نافعته بشي قلت والحل قال نحضرك لعملية الحقن المجهري بس مانجمع بويضاتك نشوف اذا فيه حيوانات منويه نجمع بويضاتك اذا مافي نكنسل العمليه
والله من قالي كذا وانا ضايق صدري وكل ليله ابكي مهمومه الله يعيننا يارب
يارب ترزقنا من واسع فضلك ياحيي ياقيوم انك مجيب الدعاء

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي لا تلتفتين كثيراً لكلام الدكتور من الذي اخبره بأن الحيوان المنوي الواحد اختفى ربما زاد العدد لا يعلم الغيب إلا الله وهذه خزعة والان اغلب الاطباء لا يأخذ بنتيجة الخزعة كونها تمثل جزء صغير من الخصية وليس كاملها

وانا معه في الخوف من العلاج الهرموني رغم ان بعض الاطباء المعروفين على مستوى العالم العربي يستخدمها مثل الدكتور كمال شعير وورد ذكره هنا في الموضوع كثيراً ولكني اختلف معه 100% في نقطة الفيتامينات بس تعب

اي تعب في تناول حبتين او ثلاث يومياً!!!

التعب هو في العجز والانتظار لشئ لا نعرف ماهو

علينا بذل الاسباب حتى يقضي الله امراً كان مفعولاً

الحل الذي اقترحه سليم ولكن لا تستعجلون به اذهبوا لطبيب آخر اذا كنتِ في الشارقة فالدكتور كمال زكي في مركز انجاب هو افضل طبيب ذكورة كما ذكر الاخوة

أسأل الله لي ولك ولجميع الاخوة والاخوات ذرية طيبة صالحة

احلم بالابوه
13-04-2008, 01:54 PM
جزاكي الله خير اختي شوق ورزقك الذريه الصالحه لكن ماهو المعدل الصحيح وماحد اعطاني نتيجه التحليل؟

اله يرزقنا ولايحرمنا اجمعين امين

شوق الغلا
13-04-2008, 02:24 PM
اخي الكريم احلم بالابوة لو اعرف الاجابة لاعطيتك إياها دون ان تسألني

ولكني للاسف لا اعرف

ولكن لو اردت بإمكانك وضع سؤالك بعيادة العقم لدى الدكتور الطيلوني وهو سيشرح لك مالم تفهمه من التحليل

اللهم آمين تقبل الله منك الدعاء

احلم بالابوه
13-04-2008, 03:27 PM
بارك الله فيكي مشرفتنا العزيزه وجزاكي الله كل خير على كل حال

حنكوووش
13-04-2008, 09:59 PM
WBCs/Occasional
RBcs/50-70/hpf
GermCells/ -
Epithelial Cells (+)

WBCsكرات الدم البيضاء ووجودها قد يعني التهاب و لكنها موجودة بنسبه بسيطه جدا قد لا ترى يعني كأنها مش موجودة في التحليل

RBCsكرات الدم الحمراء ووجودها يعني وجود دم بالسائل المنوي و دة بردو في بعض الاحيان بيكون طبيعي نتيجه التجمع الدموي اثناء الانتصاب و القذف و قد لا يكون طبيعي و له اسباب كثيرة
Germ cells الخلايا الام و هي غير موجودة بالسائل

occasional dead spermatozoa present يوجد القليل جداااااااااا قد لا يتعدى الواحد او الاثتين من الحيوانات المنويه الكامله النمو و لكنها ميته

احلم بالابوه
13-04-2008, 11:37 PM
اشكرك اخي حنكوش على هذا التوضيح ورزقك الله الذريه الصالحه

عاشقة الامومه
14-04-2008, 07:05 AM
مس زوزو لا والله مارحنا هناك ولا فكرنا نروح شكرا لردك لي
اخت شوق الغلا والله تعبت نفسيتي من كلامه بس لما شفت كلامك ارتحت شوي يعلم الله الله يريحك دنيا واخره
طيب تعرفين عنوانه الدكتور كمال زكي بالشارقه وفي مصر
الله يجزاكم خير الي يعرف عنوانه ينزله هنا والف شكر

عاشقة الامومه
14-04-2008, 07:46 AM
اختي شوق الغلا قريت كلام الاخ ابو مزون وتشجعت على ان زوجي ياخذ فيتاميناته
تقريبا حالة زوجي تشبه حالة زوجك الحيوانات المنويه صفر والهرمونات مرتفعه
وش رايك اذا عندك خبره او احد الاعضا بقولكم الفيتامينات وشورو علي ايهم ياخذ
فيتامين هـ قوة 1000 مره وحده باليوم
ستريزتيبيس وذ زنك مرتين باليوم
او فيتامينات مضادات الاكسده تغني عن الزنك وعن فيتامين هــ
او انتي اوكسيدنت الي كاتب ابو مزون انها مجموعة فيتامينات
او العلاج الالماني اورثمول فيرتل
وهل يصلح ياخذ الفولك اسد
والف شكر للي يرد علي

amoola1979
14-04-2008, 10:07 AM
مس زوزو لا والله مارحنا هناك ولا فكرنا نروح شكرا لردك لي
اخت شوق الغلا والله تعبت نفسيتي من كلامه بس لما شفت كلامك ارتحت شوي يعلم الله الله يريحك دنيا واخره

الدكتور كمال زكي في مركز إنجاب في الشارقة على البحيرة بجانب مركز الفردان
رقم الهاتف 5563433-06

وأي استفسار أنا حاضرة

شوق الغلا
14-04-2008, 12:31 PM

آمين يارب ولك بالمثل

ماقصرت الاخت امولا اعطتك عنوان الدكتور في الشارقة

واذا تبين عنوانه في مصر ادخلي على موقع ولده اسامه شعير تقدرين توصلين له من قوقل اخاف احط الرابط هنا يحذف

اختي شوق الغلا قريت كلام الاخ ابو مزون وتشجعت على ان زوجي ياخذ فيتاميناته
تقريبا حالة زوجي تشبه حالة زوجك الحيوانات المنويه صفر والهرمونات مرتفعه
وش رايك اذا عندك خبره او احد الاعضا بقولكم الفيتامينات وشورو علي ايهم ياخذ
فيتامين هـ قوة 1000 مره وحده باليوم
ستريزتيبيس وذ زنك مرتين باليوم
او فيتامينات مضادات الاكسده تغني عن الزنك وعن فيتامين هــ
او انتي اوكسيدنت الي كاتب ابو مزون انها مجموعة فيتامينات
او العلاج الالماني اورثمول فيرتل
وهل يصلح ياخذ الفولك اسد
والف شكر للي يرد علي

حبيبتي اذا تأخذين بنصيحتي توجهوا للدكتور الان وشوفي وش بيقول وانتظموا معه بالعلاج عن نفسي كان نيتنا نروح هالاسبوع بس ماتيسرت صارت لي ظروف كثيرة واجلناها مابين الصيف او رمضان

واثناء هذه الفترة قررنا نستخدم
1- بروكسيد بدأنا فيه من خمس ايام
2- مضادات الاكسدة والفوليك اسيد وفيتامين ب يستخدمها زوجي للان سنة وشهرين تقريبا ومازلنا
4- أعشاب الحراز يستخدمها زوجي للان 8 أشهر ومازلنا
5- نهاية الشهر سنضيف الحبوب التي ذكرها ابو مزون بعد استشارة الطبيب في النولفادكـــس والبروفيرون اما البقيه فلا مشكلة لانها فيتامينات

اذا لم يتيسر لكم الذهاب للطبيب هذي الفترة فاستعيني بالله واستخدموا خلطات العسل (انتي حضريها في البيت موجودة بكثرة في المنتدى ابحثي عنها) والفيتامينات (مضادات الاكسدة هي نفسها الانتي اوكسيدنت - فيتامين هـ - ستريزتيبيس - الفوليك اسيد وهذا انا شفت بنفسي في الاخبار ذكروا ان له مفعول جيد في خصوبة الرجل)

أسأل الله العلي العظيم أن يهبني وإياك وجميع الاخوة والاخوات ذرية طيبة صالحة

ربِ لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين

عاشقة الامومه
14-04-2008, 01:21 PM
الف شكر لك اخت اموله الله يرزقك وجميعنا الذريه الصالحه عاجلا غير اجل
الف الف شكر اختي شوق الغلا الله لايضيع تعبك ويرزقك والجميع الذريه الصالحه عاجلا غير اجل
طيب حسيتي ان فيه تحسن في حالة زوجك ؟؟؟؟
والهرمون المرتفع مافي شي ينزله

mothers
15-04-2008, 04:53 PM
اخواتي انل لي فترة طويلة ما شاركت على امل اني انسى الموضوع بس مافي فايدة
انا لما شفت تقريبا من ست شهور وصفة ام مزون بالموت اقنعت زوجي ورح بها للدكتور وخذ ها بعد ما اجبر الدكتور على كتابة الأدوية له ولكن بعد ثلاثة اشهر النتيجة صفر .زوجي كل شي ( الهرمونات) عنده سليمة بس الحيوانات صفر والكل يقول ما في امل وهو عنيد جداً وانا افكر الان في الإنفصال .انا اشوف ان أم موزون حالتهم غير الهرمونات مش طبيعية علشان كذا تنفع معهم الهرمونات أما حنا فيقولون الدكاترة مادام الهرمونات سليمة فما تحتاجون للأبر والهرمونات . انا محتاججججججججججججججة مساعدتكم أنا مليت والسبب ان زوجي عنييييييييييييييد.؟؟؟؟؟؟ ردو علي تكفون؟؟؟؟

$سدن$
15-04-2008, 11:16 PM
اخواتي انل لي فترة طويلة ما شاركت على امل اني انسى الموضوع بس مافي فايدة
انا لما شفت تقريبا من ست شهور وصفة ام مزون بالموت اقنعت زوجي ورح بها للدكتور وخذ ها بعد ما اجبر الدكتور على كتابة الأدوية له ولكن بعد ثلاثة اشهر النتيجة صفر .زوجي كل شي ( الهرمونات) عنده سليمة بس الحيوانات صفر والكل يقول ما في امل وهو عنيد جداً وانا افكر الان في الإنفصال .انا اشوف ان أم موزون حالتهم غير الهرمونات مش طبيعية علشان كذا تنفع معهم الهرمونات أما حنا فيقولون الدكاترة مادام الهرمونات سليمة فما تحتاجون للأبر والهرمونات . انا محتاججججججججججججججة مساعدتكم أنا مليت والسبب ان زوجي عنييييييييييييييد.؟؟؟؟؟؟ ردو علي تكفون؟؟؟؟

الله يشفي زوجج ويهديه
ابو مزون نبه ان الشخص ماياخذ العلاج الا لما تكون هرموناته سليمه واساسا هو ماحلل الا بعد سنه ونصف
وبعدين ابو مزون نظم هرموناته وبعدين استخدم العلاج اقري مشاركته مره ثانيه وتاكدي

وخلي ايمانك بالله قوي واستغفري وقومي الليل

انا اعرف وحده معرفه شخصيه بمنتدى ثاني زوجها هرموناته سليمه وسوا فتح للخصيه مالقا ولاحيوان منوي
وبعدها بسنه سوا فتح مره ثانيه وسبحان الله حصل حيوانات منويه وعملوا حقن مجهري ومانجحت وعملوها مره ثانيه ونجحت والحين عندهم ولد

لاتيأسين وخلي ايمانك بالله قوي

مناير123
16-04-2008, 03:26 AM
اخواني واخواتي فروا الي الله بنيه صادقه وبقلب خاشع وبعظمة اللة ستحصلون على الاجابه قرررررررررريبا ولالالالالالالالالاتياسوا فان رحمه الاه قرررررررررررررريب

لولو2008
16-04-2008, 01:43 PM
هلا أخواتي واخواني انا عضوة جديدة اتمنى افيد واستفيد

زوجي عنده حيوانات منوية صفررر

والله اول مرة ادري انوو فيه احد كذاا وانصدمت مررة بس ماحبيت اوضح له حتى لاازيد عليه همومهبس حابه اسأل اذا كانت المشكله هي الهرمونات اما مرتفعه او منخفضة هل العلاج سهل بالحاله هذي؟؟؟؟

$سدن$
16-04-2008, 04:29 PM
لولو..الله يشفي زوجك ويرزقك الذريه الصالحه
اعتقد اذا كانت الهرمونات متخربطه يكون العلاج اسهل باذن الله

mothers
17-04-2008, 01:38 PM
اختي سدن شكرا على اهتمامك
علشان كده ابو موزون عل هرمونات قبل يعني المشكلة انحلت بعد تعديل الهرمونات مو من تأثير الادوية بس
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء

khalid555
17-04-2008, 01:52 PM
ياجماعه انا عندي الهرمونات ملخبطه وبعدين ضبطتها بعد توفيق الله

وان شاء الله راح أستخدم أدوية ابو مزون

mothers
17-04-2008, 02:14 PM
اخواتي انا اتوقع انو السر موفي ادوية أبو مزون
السر في تعديل الهرمونات . لانو مع تضبيط الهرمونات صار في تحسن في الحالة ...بدليل انو زوجي لما اخذ ادوية ابو مزون وهو اساسا ًالهرمونات عندو بمعدلاتها الطبيعية ما جابت الادويه معه نتيجة

مناير123
17-04-2008, 03:50 PM
اييييييييييييييييياخواني التجواء الى الله بالاستفغار والصدقه والحجامه

نووور2007
17-04-2008, 04:33 PM
حقن البرغينيل والبيورجون او الجونال اف مالفرق بينهما
ارجوممن لديه الخبره ان يسعفني لاني احاول اني اقنع زوجي ان يستخدم كورس الهرمونات والفيتامينات
ولكن احترت اللي اعرفه ان البيورجون والجونال اف نفس الشي صححولي إذا كان غلط
بس البرغنيل اول مره اسمع فيه
وايهم افضل

أبو مزون
17-04-2008, 11:30 PM
اخواتي انا اتوقع انو السر موفي ادوية أبو مزون
السر في تعديل الهرمونات . لانو مع تضبيط الهرمونات صار في تحسن في الحالة ...بدليل انو زوجي لما اخذ ادوية ابو مزون وهو اساسا ًالهرمونات عندو بمعدلاتها الطبيعية ما جابت الادويه معه نتيجة

أختي العزيزة بالنسبه لي أصلا جميع الهرمونات سليمه ما عاد هرمون البرولكتين ( الحليب ) وهذا الهرمون له علاقه غير مباشره

في تكوين الحيوانات المنويه .

أما في عملية اإنتاج الحيوانات المنويه فهذا يعتمد على عمل الخصيه فمتى ما تحركت عملية الإنتاج بها خرجة الحيوانات المنويه

لذا فإن الأدويه تساعد على تغذية الخصيه لتعمل بشكل جيد .

وهذه أيضا تختلف بين شخص وأخر فهناك أشخاص يستفيدون منها وأشخاص لا يستفيدون . وهذا كله بأمر الله تعالى .

لذا علينا بذل الأسباب والتوكل على الله تعالى فهو غادر على كل شي ومن يتوكل على الله فهو حسبه.

أتمنى للجميع التوفيق والذريه الصالحة .

,,,,,,,,,,,,,,,, دعوووووواتكم ,,,,,,,,,,

مس زوزو
18-04-2008, 02:01 AM
ممكن يابو مزون اعرف العلاج الي انت عارضه في صفحه

مس زوزو
18-04-2008, 02:02 AM
او ممكن تعيد كتابته وهل يفيد الي معاهم خلل في الكروسومات

مس زوزو
18-04-2008, 02:04 AM
اختي نور سالتك سوال ومارديتي علي اذا تعرفين عنه شي او لا وجزاكي الف خير

لولو2008
18-04-2008, 04:18 AM
حقن البريغنيل ممتازة وماادري عن الباقي بس المشكله ماهي موجودة بمدن مملكتنا الحبيبة لا جده ولا ولا مكة
يقولون مقطوعة من الشركة ماادري ليش

مس زوزو
18-04-2008, 01:13 PM
مرحبا اختي لولو رزقكي الله الذريه الصالحه عاجلا غير اجل . ممكن تقولين لي ماهي حقن البريغنيل ومافائدتها وجزاك الله الف خير .

نووور2007
18-04-2008, 01:58 PM
المفروض ان حالة زوجك تكون عند اخصائي او استشاري عقم وليس مسالك بوليه
ثانيا اختي دام انه كان فيه حيونات منويه فهذا شي طيب حتى لوكان واحد
جربوا كورسات الهرمونات والفيتامينات تحت اشراف طبيب ممتاز
وجربوا بعض خلطات العسل المأمونه واعشاب حراز
وايش رايك ان زوجي عنده الخصيتين كلها ضامرتين ضمور تام

ومع ذلك هناك دكاتره لايمانعون في اعطاءه كورس لعل الحاله تتحسن ولكن هو متردد
اختي لاتنسين ان مسبب الاسباب هوالله عزوجل والضار والنافع هو الله
احنا نجرب لانجزم بأنها تفيد ولا
نجزم انها من غير فايده ولكن نعمل بالاسباب ونتوكل على الله

أبو مزون
18-04-2008, 03:55 PM
سبحان الله والحمدلله على كل حال .
وجزاكم الله الف خير

لولو2008
18-04-2008, 06:38 PM
بالنسبة لحقن البريغنيل حقن هرمونية .. لو تبين اكتب النشرة حقتها والله ماعندي مانع بس انتظري زوجي يطلع واكتبهااا لا يتحسس من هذا الموضوع

نووور2007
18-04-2008, 07:12 PM
ايوه اكتبيها الله يجزاك خير ليش زوجك يتحسس هذا شي عادي جدا

نووور2007
18-04-2008, 08:21 PM
وينك يالولو2008

khalid555
18-04-2008, 09:24 PM
نور أنتي سبق وسألتي وش الفرق بين البرجنيل والبيروجون والجونال إف
أنا إستخدمت من قبل البرجنيل
سؤالك الفرق بينهم الإثنين الأخيرات تنشط خلايا الخصية نفسها
والبرجنيل تساعد في نمو الحيوانات وتنشيط الخصيه نفسها وليس الخلايا
علشان أفيدك أكثر لأنك من الناس إللي يستاهل المساعده و يتعب علشان المعلومه
شوفي أخوي المحترم جدا أبو هاجر شارح عنها في موضوعنا هذا في الصفحات الأولى وإحتمال تلقين رده في الإقتباسات إللي سويتها قبل كم يوم من ردوده تقريبا الخميس الماضي مع إني متأكد من جوابي بس تأكدي أكثر من الخبير ياليته يرجع أبوهاجر
سلام

نووور2007
18-04-2008, 09:59 PM
الله يجزاك خير ماقصرت انا في الأول حاطه في بالي الاثنين الاخيرات اللي هم البيورجون والجونال اف عشان تنشيط الخصيه
بس لما طلعلنا اثنين من الأخوه مستخدمين البرجينيل وتحسنت حالتهم ماشاء الله والأخت اللي تقول الدكتور زيد وصف لهم البرجينيل احترت ايهم افضل
مايحتاج اتأكد ردك نفس رد الدكتور الطليوني في عيادة العقم ماشاء الله
بس اللحين عرفت بما ان زوجي ماعنده خلايا اصلا المفروض يبدا بالبيورجون او الجونال اف وكله بيد الله
والله يرزقنا وياك الذريه الصالحه وكل مبتلى بالعقم ويعجلنا بالفرج

لولو2008
19-04-2008, 12:36 AM
الوصفة :

للذكوور:

ضعف المناسل الوظيفي
العقم الناتج عن ضعف انتاج الخلايا المنوية

اختي نووور 2007 اااسفه عالتأخير بس تو افضى والله

مس زوزو
19-04-2008, 02:52 AM
مشكوره اختي نور على ردك لي انتي والاخت لولو الله يعطيكم العافيه وينولكم ماتطلبونه

أبو مزون
19-04-2008, 11:42 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله

نووور2007
19-04-2008, 11:48 AM
الوصفة :

للذكوور:

ضعف المناسل الوظيفي
العقم الناتج عن ضعف انتاج الخلايا المنوية

اختي نووور 2007 اااسفه عالتأخير بس تو افضى والله

مشكوره اخت لولو الله يجزاك خيررويرزقنا وياك الصحه والعافيه

شوق الغلا
19-04-2008, 12:27 PM
الف الف شكر اختي شوق الغلا الله لايضيع تعبك ويرزقك والجميع الذريه الصالحه عاجلا غير اجل
طيب حسيتي ان فيه تحسن في حالة زوجك ؟؟؟؟
والهرمون المرتفع مافي شي ينزله

العفو حبيبتي الله يتقبل منك الدعاء ولك بالمثل

تحسن الله أعلم لأن زوجي ماحلل بعد استخدام الادوية آخر تحليل قبل سنة وشوي لكن قريباً بإذن الله بنحلل

عن نفسي أفكر بأنه لو كان نتيجة السائل صفر يبقى الامل في التفتيش يمكن نلقى حيوانات صالحة للحقن المجهري

وبالنسبة للهرمون المرتفع طبياً (حسب كلام الدكاترة) مافي شئ ينزله خاصة اذا كان ارتفاع كبير مثل حالة زوجي

أنا أتكلم عن هرمون fsh ماادري عن باقي الهرمونات اذا لها علاج طبي

أسأل الله لي ولك ولجميع الاخوة والاخوات ذرية طيبة صالحة

شوق الغلا
19-04-2008, 12:43 PM
أخوي خالد اذكر انك كنت ناوي تروح للدكتور اللي راح له ابو مزون مدري وش صار معك رحت له او لا؟؟

نووور فكرة ممتازة الله يطمنك بنتيجة طيبة بالتوفيق يارب

أسأل لنا جميعاً ذرية طيبة صالحة

أبو مزون
19-04-2008, 12:53 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

لولو2008
19-04-2008, 05:14 PM
ماتتصورووووووون

اليوم شفت عرض بوربوينت عن مراحل نمو الجنييييييييين

وربي ان عيني دمعت

مشهد خطييييييييييييييييييير سبحان الله رب العالمين وتبارك احسن الخالقين

اللهم لاتحرمنا من هذه النعمه العظيمة اللهم لاتحرمني انا وزوجي رؤيته ولا ضحكته ولا بكاءه ولا بسمته ولا لعبه

اللهم البسه لباااس الصحه والعافيه واسعدنا يارب بقدومه

أبو مزون
19-04-2008, 06:23 PM
ممكن يابو مزون اعرف العلاج الي انت عارضه في صفحه

العلاج معروض في صفحة رقم ( 120 ) بالتفصيل مع طريقة الإستعمال وأنا ما زلت أأكد على إستخدام هذا الدواء .

وأضيفي مع الدواء أبر ( بريقون ) ويستخدم كل أسبوع مرة .

مع هذا الدواء إن شاء الله تستفيدون .

وأسال الله العلي القدير لكم الرزق والذريه الصالحه .

,,,,,,,,,,,,, دعووووووووواتكم ,,,,,,,,,,,,,,,,

أبو مزون
19-04-2008, 06:29 PM
[QUOTE=مس زوزو;1005162]او ممكن تعيد كتابته وهل يفيد الي معاهم خلل في الكروسومات[/QU OTE]

أما عن خلل الكروسومات أنا والحمدلله الكروسومات طبيعيه ولله الحمد .

لذالك لا أستطيع أفيدك من هذا الجانب أرجوا إستشارة الطبيب .

أسال الله لكي الذريه الصالحة .

,,,,,,,,,, دعووووووووووواتكم ,,,,,,,,,,,,,

أبو مزون
19-04-2008, 06:39 PM
إلى جميع أعضاء المنتدى
تحيه طيبه وبعد :-
أولا :- أعتذر من الجميع على هذا التأخير والسبب في ذلك هو اكتساب عدد أكبر من الأعضاء المهتمين بهذا الموضوع .
ثانيا :- اعتدنا جميعا إن الحد الأقصى لنجاح أي وصفه طبية أو شعبيه لن يتجاوز 30 % في مثل هذه الحالة .
ولاكني أعدكم أن الوصفة الموجودة في هذه السطور ناجحة 100 % بإذن الله وهذا من واقع تجربه شخصيه ولاكني أتمنى من الجميع القراءة المتأنية وعدم الاستعجال.
قد يكون ما سأطرح معروف عند الأغلبية ولا كن هو مجر اجتهاد مني لتذكير أحبابي بذلك .
أسال الله للجميع الذرية ألصالحه وبالله التوفيق ...

الوصفــــــــه :-

الدواء وحده لا يفيد ولكن الشافي هو الله الذي يتمم الشفاء

والله يعطى المؤمن وأيضا يعطى الكافر لأن الله وحدة هو الذي يعطى

ولكن للمؤمن مؤمن ميزة ألا وهى القرآن الكريم كلام الله الذي يشفى كل الأمراض أيا كان نوعها ومنها الأنواع التي لا يعرف الطب علاجها للآن

ولكن قراءة القرآن تحتاج إلى الطهارة ولكي تحمله فهذه ميزة للمؤمنين ومن يكثرون قراءة القرآن يحصلون على نور من الله يؤهله لذلك قال تعالى:

يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءكُم بُرْهَانٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُوراً مُّبِيناً }النساء174

وبعد أن يجعل الله للإنسان نورا يكون بقراءته القرآن الشفاء بإذن الله:

892- إذا وضعت جنبك على الفراش وقرأت فاتحة الكتاب و "قل هو الله أحد" فقد أمنت من كل شيء إلا الموت

البزار عن أنس\

/338 وروينا في كتاب ابن السني، عن عبد الرحمن بن أبي ليلى، عن رجل عن أبيه قال:

جاء رجل إلى النبيّ صلى اللّه عليه وسلم فقال: إن أخي وجع، فقال: "وَما وَجَعُ أخِيكَ؟ قال: به لمم، قال: فابْعَث بِهِ إليَّ"، فجاء فجلس بين يديه، فقرأ عليه النبيّ صلى اللّه عليه وسلم: فاتحة الكتاب، وأربع آياتٍ من أوّل سورة البقرة، وآيتين من وسطها: {وإلهُكُمْ إِلهُ وَاحِدٌ لا إِلهَ إِلاَّ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ. إنَّ في خَلْقِ السَّمَوَاتِ والأرْضِ} حتى فرغ من الآية [البقرة: 163ـ164] وآية الكرسي، وثلاث آيات من آخر سورة البقرة، وآية من أوّل سورة آل عمران، و{شَهِدَ اللَّهُ أنَّهُ لا إِلهَ إِلاَّ هُوَ..} إلى آخر الآية [آل عمران: 18] وآية من سورة الأعراف: {إنَّ رَبَّكُمُ اللَّهُ الَّذي خَلَقَ السَّمَوَاتِ والأرْضِ} [الأعراف:54] وآية من سورة المؤمنين: {فَتَعَالى اللَّهُ المَلِكُ الحَقُّ لا إِله إِلاَّ هُوَ رَبُّ العَرْشِ الكَرِيمِ} [المؤمنون:116] وآية من سورة الجنّ: {وأنَّه تَعالى جَدُّ رَبِّنا ما اتَّخَذَ صَاحِبَةً وَلا وَلَداً} [الجن: 3] وعشر آيات من سورة الصّافّات من أوّلها، وثلاثاً من آخر سورة الحشر، و{قل هو اللّه أحد} والمعوّذتين. قلت: قال أهل اللغة: اللمم طرف من الجنون يلمّ بالإِنسان ويعتريه.‏

ثم الدعاء: العبادة المنسية !!

من فضله سبحانه أن لم يجعل بيننا وبينه حاجزا ولا وسيطا ولا وكيلا بل هو سميع قريب مجيب الدعاء الرحمن الرحيم.
ممّا نشاهده اليوم وبات ملموسا تغييب الدعاء من الأفئدة والقلوب إلاّ ممن رحم الله، فما أن يذكر لك أحدهم أمرا فترد عليه أن عليك بالدعاء إلاّ وتجده عبس وزمجر واكتئب وبسر وكأنك تثبط من همته وتميت أمره وقضيته.
فأين بات الدعاء منا أليس هو العبادة بل من أجل العبادات وبه يقاس قرب العبد من ربه وخضوعه له واستلامه لعظمته وإقرارا بوحدانيته.
يقول سبحانه ) وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ) ( سورة غافر: 60).
فإيّاك إيّاك أن تهمل الدعاء وتستكبر نفسك عنه فتدخل في الوعيد المنتظر لهم من الله سبحانه، ثم لتتأمل كرمه جل وعلا في بداية الآية وقوله ( ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ ( فلا فاصل بين الكلمتين ولا تسويف.

/348 وروينا في تصحيحيهما، عن عائشة رضي اللّه عنها؛

أن النبيّ صلى اللّه عليه وسلم كان يُعَوِّذُ بعضَ أهله يمسَحُ بيده اليمنى ويقول: "اللَّهُمَّ رَبَّ النَّاسِ أذْهِبِ البأسَ، اشْفِ أنْتَ الشَّافِي، لا شِفاءَ إِلاَّ شِفاؤُكَ شِفاءً لا يُغادِرُ سَقَماً" وفي رواية: كان يرقي، يقول: "امْسَحِ البأس رَبَّ النَّاسِ، بِيَدِكَ الشِّفاءُ، لا كاشِفَ لَهُ إِلاَّ أَنْتَ".

الأخذ بالأسباب :-

- أن يأخذ بالأسباب (الطبيب، الدواء،..،..) ويتوكل على الله "أعقلها وتوكل" (أخرجه البخاري).

2- أن يُكثر من الدعاء ?وَقَالَ رَبُّكُمْ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ? (غافر: من الآية60)، وأن يكون على يقينٍ من الإجابة.. "ادعوا الله وأنتم موقنون بالإجابة" (أخرجه الترمذي).

3- أن يُكثر من الصدقات"داووا مرضاكم بالصدقة" (أخرجه الطبراني).

4- أن يُحسن الظن بالله "أنا عند ظن عبدي بي" (متفق عليه).

5- أن يتحلَّى بالصبر الجميل (الرضا وعدم الشكوى)، "ومن يتصبَّر يصبِّره الله" (متفق عليه).

ما جاء في القرآن من آيات الشفاء :-

-"عليكم بالشفاءين القرآن والعسل" (أخرجه ابن ماجة).

- ?وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ? (الإسراء: 82).

- ?قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ? (فصلت:44).

- ?قَدْ جَاءَتْكُم مَّوْعِظَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ? (يونس:57)

- ?وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ? (الشعراء:80).

- ?وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ? (التوبة:14).

- ?يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مُّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِلنَّاسِ? (النحل:69).

دعاء أيوب ?أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ? (الأنبياء:83) فكانت الاستجابة سريعة ?فَاسْتَجَبْنَا لَهُ فَكَشَفْنَا مَا بِهِ مِنْ ضُرٍّ? (الأنبياء:84).

دعاء ذي النون "إذ دعا وهو في بطن الحوت ?أَن لاَّ إِلَهَ إِلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ? (الأنبياء:87) لم يدع بها رجل في شيء قط إلا استجيب له" (أخرجه الترمذي)؛ لأن الآية التالية جاء بها ?فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ وَكَذَلِكَ نُنْجِي الْمُؤْمِنِينَ?.

- قراءة الفاتحة لقول النبي: "وما يدريك أنها رقية" (أخرجه البخاري).

- "قل هو الله أحد والمعوذتين حين تُمسي وحين تصبح ثلاث مرات تكفيك من كل شيء" (الترمذي وأبوداود).
-
أدعيةٌ يدعو بها المريض :-

- "كان النبي- صلى الله عليه وسلم- "إذا حزَبه أمرٌ قال: "يا حيُّ يا قيُّوم برحمتكَ أستغيث" (أخرجه الترمذي).

- "ضع يدك على الذي يؤلم من جسدك وقل: بسم الله- ثلاثًا، وقل- سبع مرات-: أعوذ بعزة الله وقدرته من شرِّ ما أجدُ وأحاذِر" (أخرجه مسلم).

- "كان النبي- صلى الله عليه وسلم- "إذا اشتكى يجمع بين كفَّيْه ثم ينفث فيهما ويقرأ قل هو الله أحد, والمعوذتين ثم يمسح بهما ما استطاع من جسده، يبدأ بهما على رأسه ووجهه وما أقبل من جسده، يفعل ذلك ثلاث مرات" (أخرجه البخاري).

- "من قال حين يصبح وحين يمسي: حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم- سبع مرات- كفاه الله ما أهمَّه من أمر الدنيا والآخرة" (أخرجه أبو داود).

-"من لزم الاستغفار جعل الله له من كل همٍّ فرَجًا، ومن كل ضيق مخرجًا، ورزقه من حيث لا يحتسب" (أخرجه أبو داود).

- "بسم الله الكبير, نعوذ بالله العظيم من شرِّ كل عرق نعَّار ومن شرِّ حرِّ النار" (أخرجه الحاكم).

-"من قال: لا حول ولا قوة إلا بالله, كانت له دواءً من تسعةٍ وتسعين داءً أيسرُها الهمُّ" (أخرجه الطبراني والحاكم).

-"دعوات المكروب: اللهم رحمتَك أرجو، فلا تكلني إلى نفسي طرفةَ عينٍ، وأصلِح لي شأني كلَّه، لا إله إلا أنت" (أخرجه أبو داود وابن ماجة).

- "كان النبي- صلى الله عليه وسلم- يقول عند الكرب: "لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض رب العرش الكريم" (متفق عليه).

-"ما أصاب عبدًا همٌّ ولا حزنٌ فقال: اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماضٍ فيَّ حكمك، عدل فيَّ قضاؤك، أسألك بكل اسم هو لك سمَّيت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علَّمته أحدًا مِن خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور بصري وجلاء حزني وذهاب همِّي وغمِّي.. إلا أذهب الله همه وغمه وأبدله مكان حزنه فرحًا" (أخرجه أحمد وابن حبان).

الرقية الواردة عن النبي- صلى الله عليه وسلم

- كان النبي " يُعوِّذ الحسن والحسين "أعيذكما بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامَّة ومن كل عين لامَّة" (أخرجه البخاري).

- رقى جبريل النبي فقال:"بسم الله أرقيك، من كل داء يؤذيك, ومن شرِّ كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك، بسم الله أرقيك" (أخرجه مسلم).

جزاء الصبر على المرض :-

- "ما يصيب المسلم من نصب ولا وصب ولا هم ولا حزن ولا أذى, حتى الشوكة يشاكها إلا كفَّر الله بها من خطاياه" (متفق عليه).

- "ما أعطي أحد عطاءً خيرًا وأوسع من الصبر" (متفق عليه).

-"مَن يرد الله به خيرًا يُصب منه" (متفق عليه).

-"ما يزال البلاء بالمؤمن والمؤمنة في نفسه وولده وماله حتى يلقى الله تعالى وما عليه خطيئة" (أخرجه الترمذي).

- "إذا ابتلى الله- عز وجل- العبد المسلم ببلاء في جسده قال الله- عز وجل- للملك: اكتب له صالح عمله الذي كان يعمل، فإن شفاه غسله وطهره، وإن قبضه غفر له ورحمه" (أخرجه أحمد).
-
وصدقوني إخواني وأخواتي والله الذي لا إله إلا هو القادر والقاهر فوق عباده,وأنه ولله الحمد والمنة كانت حالتي وإلى زمن قريب من الحالات الميئوس منها والحمد لله ومنه الفضل والمنة ,لم ينفعني في الشفاء إلا التوجه بقلب سليم و صادق وتوسل إليه في صلاتي وطلبي الشفاء والرزق والذرية الصالحة وبفضله وجوده وكرمه أنعم علي بالشفاء , وكل الذي أريد أن أقوله هو أن الاستجابة من الخالق مشروطة بصدق نية المخلوق, ونتمنى من الله جل وعلى أن يجعل ما نبتلى به في دنيانا كفارة من الذنوب والمعاصي اللهم آمين
:
قال الله تعالى ( مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ﴿23﴾ لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِن شَاء أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا ﴿24﴾ الأحزاب

صدق الله العظيم

اللهم اصرف عنا المرض وحفظنا منه فأنت خير الحافظين يا الله

نووور2007
19-04-2008, 08:09 PM
الله يجزاك خير ويارك لك في مالك وولدك

take take
19-04-2008, 10:05 PM
اخوي خالد 555 ابساللك كيف ضبطه لخبطة الهرمونات الله يجزاك خير ويرزقك الذريه الصالحه

$سدن$
19-04-2008, 10:13 PM
جزاك الله خير او مزون
وجعله الله في ميزان حسناتك
وعسى ربي يرزقك الذريه الذيه الصالحه

khalid555
20-04-2008, 10:53 AM
أخوي خالد اذكر انك كنت ناوي تروح للدكتور اللي راح له ابو مزون مدري وش صار معك رحت له او لا؟؟

يا هلا بمشرفتنا

بسم الله وش لون عرفتي إني بروح :rolleyes: <----- ما يبيلها ذكاء يمكني قلت لكم ونسيت لا تلوموني النفسيه صفر

إن شاء الله قرييييييب بروح... بإذن الواحد الأحد رايح للدكتور الكيلاني ومساعده محمد درويش

khalid555
20-04-2008, 10:57 AM
اخوي خالد 555 ابساللك كيف ضبطه لخبطة الهرمونات الله يجزاك خير ويرزقك الذريه الصالحه

أولا الله يجزاك خير

أنا كان عندي هرمون الحليب مرتفع وهرمون التسترون نازل

أخذت ابر تيستيسترون لمدة 3اسابيع

وحبوب دونتيكس لهرمون الحليب 8 اسابيع كل اسبوع حبه

وفحصت بعدها دم ولقيتها في معدلاتها الطبيعيه

بس دكتوري الذكي مفروض يوم شاف الهرمونات تعدلت يغير الدواء أو يكثف الكورس

لكن ما غير شي من الادريه

علشان كذا راح افحص دم قريب وأشوف يمكن تلخبطت.. واذا تلخبطت بضبطها بعد الله..وبعده بروح لدكتور متخصص

شوق الغلا
20-04-2008, 11:18 AM
يا هلا بمشرفتنا

بسم الله وش لون عرفتي إني بروح :rolleyes: <----- ما يبيلها ذكاء يمكني قلت لكم ونسيت لا تلوموني النفسيه صفر

إن شاء الله قرييييييب بروح... بإذن الواحد الأحد رايح للدكتور الكيلاني ومساعده محمد درويش

بالتوفيق يارب

طمنا وش يصير معك

khalid555
20-04-2008, 11:31 AM
بالتوفيق يارب

طمنا وش يصير معك

الله يجزاك خير أختي

طيب أنتوا وش صار عليكم؟؟ أخبركم تبون تروحون لدكتور وبعدين صار عندك ظرف

وين ناوين إن شاء الله تسوون عملية التفتيش

بالتوفيق للجميع يارب

khalid555
20-04-2008, 12:49 PM
يا جماعة بسألكم سؤال بس لا تقولون ما شاء الله متحمس بقوه وتكسرون مجاديفي

السؤال إستفسار أكثر من إنه حلم و ياليته يتحقق

لو سمح الله وبارك بالعملية وطلع حيوانات كثيره من التفتيش

هل فيه مجال يكون هناك توأم

أقصد هل إحتمالات وجود التوأم في عمليات الحقن المجهري وارده ولالا؟؟

الله يوفق الجميع

حنكوووش
20-04-2008, 01:15 PM
طبعا يا اخ خالد بل نسبتها اكثر بكثيــــر من الحمل الطبيعي

و في حالات نجاح الحقن المجهري نسبه الحمل بتوأم اعلى عند الناس كلها من نسبه الحمل بواحد
ربنا يرزقنا و اياك

khalid555
20-04-2008, 01:21 PM
طبعا يا اخ خالد بل نسبتها اكثر بكثيــــر من الحمل الطبيعي

و في حالات نجاح الحقن المجهري نسبه الحمل بتوأم اعلى عند الناس كلها من نسبه الحمل بواحد
ربنا يرزقنا و اياك

مشكور يا خوي حنكوش على سرعة الرد

سؤال بدون إحراج طمنا عليك إيه آخر مستجداتك

بتاخد كورس الحين ولا ناطر عمليه ولا ايه بالضبط؟؟؟

حنكوووش
20-04-2008, 03:33 PM
مشكور يا خوي حنكوش على سرعة الرد

سؤال بدون إحراج طمنا عليك إيه آخر مستجداتك

بتاخد كورس الحين ولا ناطر عمليه ولا ايه بالضبط؟؟؟

و الله لا جديد نهائيا
و مباخدش اي شيء دلوقتي
دعواتكم

نووور2007
20-04-2008, 03:52 PM
و الله لا جديد نهائيا
و مباخدش اي شيء دلوقتي
دعواتكم
ليش انت مارحت ولا الدكتور ما اعطاك شي
ولسى تراجع عند الدكتور كمال شعير ولا غيرت
الله يرزقك وكل مبتلى يارب

betouta2006
20-04-2008, 03:57 PM
السلام عليكم و رحمة الله و تعالى وبركاته

هلا اخواتي اخواني كيف حالكم عساكم بخير يارب

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي زوجي و يشفيكم اجمعين يارب و يرزقنا الذرية الصالحة المعافة امين

كيف ممكن احصل على اعشاب الحراز؟؟؟؟؟؟؟؟

وهل في حد عايش في مصر يقدر يرسلهم لي الله يجازيه الجنة ؟؟؟؟؟؟؟

مناير123
20-04-2008, 05:27 PM

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي زوجي و يشفيكم اجمعين يارب و يرزقنا الذرية الصالحة المعافة امين

واضيف هل لها فائده في حاله عدم وجوود حيونات منويه اتمنى اذا كان احد مجربها يفيدنا

karima25
20-04-2008, 05:47 PM
السلام عليكم بنات
انا عضوة جديدة بالمنتدى......و اتمنى اني افيد و استفيد من تجارب الاخوات و ايش اللي يفيدوني بيه
انا زوجي عندو مشكلة نقص الحيوانات المنوية و الطبيب وصفلو دواء بروفيرون لمدة 03 شهور و بعدين بيعيد التحليل
مع العلم انو العدد هو 10 ملايين في ملل ......و عملتلو خلطة اعشاب عسل طبيعي مع طلع نخيل مع حبوب اللقاح و غذاء ملكات النحل و المكسرات
سؤالي هل حالة زوجي ما فيها خطر؟و اللي عندها خبرة بتفيدني بها و جزاها الله عني الف خير

شوق الغلا
20-04-2008, 06:51 PM
الله يجزاك خير أختي

طيب أنتوا وش صار عليكم؟؟ أخبركم تبون تروحون لدكتور وبعدين صار عندك ظرف

وين ناوين إن شاء الله تسوون عملية التفتيش

بالتوفيق للجميع يارب

تسلم لاهتمامك اخوي

انا مثل ماقلت قبل لاختي عاشقة الامومة كانت نيتنا اسبوع الاجازة اللي راح نراجع مع دكتور كمال شعير بس الله مااراد

وحالياً لو قرأت الرد نستعمل فيتامينات حبوب بالاضافة للبروكسيد واعشاب الحراز وعلى آخر الشهر بنبدأ باضافة الادوية اللي ذكرها ابو مزون

نيتنا بعمل التفتيش لدى الدكتور كمال شعير ولكن لو جد جديد معك عند الدكتور محمد درويش قد تتغير وجهتنا له كل شئ وارد

أسأل الله أن يهبنا جميعاً ذرية طيبة صالحة من حيث لا نحتسب

شوق الغلا
20-04-2008, 07:28 PM

وعليكم السلام ورحة الله تعالى وبركاته

هلا بك أختي تقبل الله منك الدعاء

هذا رد للأخت نور عن كيفية الحصول على اعشاب الحراز

الأعشاب هاذي من مصر وقد نصح فيها الاخ ابوهاجر حيث انه استفاد منها واخ اخر هنا ايضا استفاد منها يجي معها عسل ومعجون
وقد اعطاها اخونا ابوهاجر لمرضى صفر كثير واستفاد منهم واحد
وهي عباره عن بذور واسمها اعشاب حراز لزيادة الحيونات المنويه سعرها لوحدها 25 جنيه كما قال الاخ ابوهاجر
اما احنا اعطيناهم تقرير حق عينة الخصيه وعطونا الاعشاب ومعاها العسل والمعجون وسعرها زهيد 250 ريال سعودي
عنوان الحراز ميدان باب الخلق خلف مديريه امن القاهرة .. القاهرة

و رقمهم 025126349
إذا ماتقدر تروح كلمهم وارسلهم التقرير بالفاكس وإذا كلمتهم قلهم ابغى العطار عبدالرحمن حراز وقله عن اللي عندك

اسألك الدعاء

واضيف هل لها فائده في حاله عدم وجوود حيونات منويه اتمنى اذا كان احد مجربها يفيدنا

نعم أختي قد تفيد وقد لا تفيد ايضاً

لو تصفحتي الموضوع تجدين الاخ ابو هاجر ذكر انه استفاد منها وفي نفس الوقت استخدمها صديق له ولم يستفد منها

سلمى الاموره
20-04-2008, 08:52 PM
الله يعطي كل مشتهيه ولايحرمها من الذريه الصالحة باذن الله

karima25
20-04-2008, 09:19 PM
يعني و لا احد رد علي؟؟؟؟؟ ايش السالفة

لولو2008
20-04-2008, 10:59 PM
يارب تشفي زوجي وتنفع بالعلاج ياااااااااارب

اللهم ارزقنا وارزق كل محروومة يارب

أبو مزون
21-04-2008, 12:49 AM
[QUOTE=karima25;1007603]السلام عليكم بنات
انا عضوة جديدة بالمنتدى......و اتمنى اني افيد و استفيد من تجارب الاخوات و ايش اللي يفيدوني بيه
انا زوجي عندو مشكلة نقص الحيوانات المنوية و الطبيب وصفلو دواء بروفيرون لمدة 03 شهور و بعدين بيعيد التحليل
مع العلم انو العدد هو 10 ملايين في ملل ......و عملتلو خلطة اعشاب عسل طبيعي مع طلع نخيل مع حبوب اللقاح و غذاء ملكات النحل و المكسرات
سؤالي هل حالة زوجي ما فيها خطر؟و اللي عندها خبرة بتفيدني بها و جزاها الله عني الف خير[/QUOTE

الأخت / كريمه

تحيه طيبه وبعد :-

حياكي الله في هذا المنتدى المميز وبإذن الله أن تستفيدي إذا تواصلتي بهذا المنتدي الملئ بالأعضاء ذوي الخبره في هذا المجال ...

أختي مادام زوجك لديه حيوانات منويه فلا خطر عليه من ناحية الإنجاب عن طريق الحقن المجهري ونسبة النجاحه في هذه الحاله جيده إذا شاء الله .

أما عن الخطر فهناك معلومه لبد أن لا نخفيها على جميع الأشخاص الذين يعانون من الضعف في الحيوانات المنويه وهي أنه في أي لحظه ينقص العدد

أو يزيد والنقص وارد أكثر ولاكن مع الإستمرار في العلاج بإذن الله الحاله تتحسن .هناك علاج أنا إستخدمته شخصيا وأستفده منه كثيرا

وهذا العلاج طرحة في المنتدى وما عليكي إلا الرجوع لصفحه رقم 120 وتجديد العلاج مذكور هناك بالتفصيل مع طريقة الإستخدام.

ولاكن قبل أن تستخدمي العلاج الرجاء إستشارة الطبيب لأخذ الحيطه فقط .

نصيحه :_ إعملوا تجميد للحيوانات المنويه في أي مستشفى لعمل تلقيح صناعي في أي وقت . فنقص ونعدام الحيوانات المنويه وارد .

أسأل الله العلي القدير أن يرزقكي من حيث لا تحتسبي.

,,,,,,,,,, دعووووووووواتكم ,,,,,,,,,,,

لولو2008
21-04-2008, 12:56 AM
زوجي عنده الحيوانات صفر بسبب خلل في الهرمونات

هل علاجه في الحاله هذي سهل ؟؟

وكم ياخذ وقت؟>> لأهل التجربه

بلييييييز ابي رد

أبو مزون
21-04-2008, 01:45 AM
يعني و لا احد رد علي؟؟؟؟؟ ايش السالفة

ردينا عليك أختي كريمه وخلي بالك طويل ( كل على همه سري )

ومع الصبر يتحقق كل شي فالصبر مفتاح الفرج إذا شاء الله

أسأل الله العلي القديرلكي الذريه الصالحه والشفاء العاجل لزوجك .

,,,,,,,,,,, دعوووووووواتكم ,,,,,,,,,,,,

أبو مزون
21-04-2008, 02:11 AM
زوجي عنده الحيوانات صفر بسبب خلل في الهرمونات

هل علاجه في الحاله هذي سهل ؟؟

وكم ياخذ وقت؟>> لأهل التجربه

بلييييييز ابي رد

حاولي زوجك يأخد أدويه تضبط الهرمونات عنده ...... بعدين ما فيه شي ما له أمل بالشفاء إذا إتكلنا على الله سبحانه فمن يتوكل على الله فهو حسبه

حاولي أن يأخذ زوجكي الأدويه التي أستخدمتها أنا شخصيا وأستفدة منها كثير وهي مكتوبه في صفحه 120 بعد إستشارة الطبيب

علما بأن هذه الأدويه مجرد فيتامينات تغذي الخصيه لتساعدها على إنتاج الحيوانات المنويه فأنصح بإستخدام هذا الدواء حتى وإن

لم تضبط عند الهرمونات .

اسأل الله العلي القدير أن يرزقكم الذريه الصالحه .

أبو مزون
21-04-2008, 02:18 AM
الأخت كريمه .............. والأخت // لولو 2008 ..... لا تخافوا فالأمل دائما موجود إذا تعلقنا بالله سبحانه .

عن الحيونات المنويه :

rema
21-04-2008, 04:35 AM
أبو مزون

جزاك الله خير

ودي اسالك عن دواء الا كارنتين

بحثنا عنه في الصيدليات ووجدناه في صيدلية النهدي بجده وسعره250 ريال ولاكن المشكله

في أن الدواء الي اشتريناه اسمه (أستيل _ل _كارنتين) ومرسوم عليه صورة جمجمه ومكتوب انه حمض اميني بتركيز عال)

وسالنا الصيدلي وقال انه فتمينات

واسمه
AcETYL

_L_

CARNTTINE

ياريت تطمني هل هو نفس الدواء ولا لا وهل لما استخدمته كان يجيب لك غثيان

وجزاك الله خير

khalid555
21-04-2008, 10:00 AM
يا جماعه أمس كلمت مستشفى سمير عباس

سألت الموظفه عن قيمة عملية التفتيش قالت ما عندنا عملية بالإسم هذا

قلت طيب عندكم خزعه قالت دقيقه

و ردت علي تقول فيه العمليه الثانيه اللي انت قلت إسمها(حتى ماتعرف إسم العمليه)

قلت طيب مكتوب في موقعكم انكم من أوائل الناس اللي سويتوها في السعوديه والدول العربيه

قالت ما اعرفها قلت طيب حوليني على الدكتور الموجود قالت يجي الساعه 5 العصر

حط رساله صوتيه وهو راح يرد عليك برساله صوتيه طيب ليش هالتعقيد

إنتوا وش رايكم سألتها عن الخزعه قالت ب 5 آلاف طيب التفتيش بكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

على كذا مركز ذريه افضل مسج مجهري ودقيق ؟؟؟؟ والله ما ني عارف وين أسويها إحترت بصراحه

مره أقول بسويها ومره أقول بستمر مره وحده على كورس مكثف يمكن ربي يكرمني وأحصل شي وأجمده

بدل العمليات والبهذله

الله يكتب اللي فيه خير

نووور2007
21-04-2008, 10:19 AM
بما انك متبع كورس معين خلصه وسوي تحليل لعل الله يكرمك وتفتك من الخزعه

ZegZag
21-04-2008, 10:32 AM
اخوانى واخواتى انا الحين حامل ودخلت فقد كى اقول لكم تجربتى مختصرة انا زوجى عنده عيب خلقى كان مولود بخصية معلقة وعند بداية زواجنا كان عدد الحيوانات المنوية 800 الف ما بين مشوة وميت سوينا حقن مجهرى ما خلينا علاج الا واخذنا ولا وصفة شعبية الا وسويناها وضلينا خمس سنوات واخر تحليل لزوجى كان صفر وانا معا تكيسات على المبايض وبعدها بثلاث شهور حملت الى حابه اجولوا الله كريم والعلاج ما هو الا سبب انا باخر سنتين زوجى كان يسوى تحاليل وما يروح لدكتور ولا ياخذ علاج خلوها على الله واللهى اهم شئ اهم شئ المداومة على صلاة الفجر وقراءة القران والاذكار حتى طلوع الشمس انا ما كنت منتظمة بالصلاة وكنت مقصرة ووقت التزمت بالصلاة بمواعيدها وصلاة الفجر وقراءة القراءن رزقنى ربى العالمين وزوجى تحليله صفر ربنا يرزق كل محروم بالذرية الصالحة المعافاة عاجلا ليس اجلا ويفرح قلوبكم ولا اوصيكم الفجر والتقرب بالنوافل وووووووووووووووايد مهم دعواتكم لى الله يتم حملى على خير

أبو مزون
21-04-2008, 12:16 PM
أبو مزون

جزاك الله خير

ودي اسالك عن دواء الا كارنتين

بحثنا عنه في الصيدليات ووجدناه في صيدلية النهدي بجده وسعره250 ريال ولاكن المشكله

في أن الدواء الي اشتريناه اسمه (أستيل _ل _كارنتين) ومرسوم عليه صورة جمجمه ومكتوب انه حمض اميني بتركيز عال)

وسالنا الصيدلي وقال انه فتمينات

واسمه
AcETYL

_L_

CARNTTINE

ياريت تطمني هل هو نفس الدواء ولا لا وهل لما استخدمته كان يجيب لك غثيان

وجزاك الله خير

الدواء الذي أستخدمته لا يوجد عليه صورة جمجمه ولم يكن سعره بهذا القدر .

أنا أشتري أدويتي من صيدلية الدواء ......... ياليت تشترون من نفس الصيدليه لأن أدوية الفيتامينات كثير من الشركات تصنعها وكل شركه تختلف عن الثانيه .

أنا من زمان لم أشتري الدواء ولا كن سأخدمك وأذهب إلى صيدلية الدواء وتأكد منه ورد لك خبر إن شاء الله .

لا تنسونا من خالص الدعاء في ظهر الغيب .

betouta2006
21-04-2008, 01:15 PM
اختي شوق الغلا جزاك الله الجنة ورزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجلا امين يارب

وبالنسبة لفيتامينا l_CARNITINE 250 mg زوجي يشتريه 125درهم اماراتي , و توه من اسبوع خده و باذن الله يجيب نتيجة

دعواتكم لزوجي بعد اسبوع بيخلص كورس الابر , و بعدها باسبوعين بيحلل, دعواتكم له في ظهر الغيب يارب امين

khalid555
21-04-2008, 01:19 PM
الله يوفقكم

وش الأبر؟؟

وش اسم الدكتور اللي يراجع عنده زوجك؟؟

وش صرف لكم غير الابر والكارنتين؟؟؟

الشبح ؟
21-04-2008, 01:27 PM
[QUOTE=khalid555;1008234]يا جماعه أمس كلمت مستشفى سمير عباس

سألت الموظفه عن قيمة عملية التفتيش قالت ما عندنا عملية بالإسم هذا

قلت طيب عندكم خزعه قالت دقيقه

و ردت علي تقول فيه العمليه الثانيه اللي انت قلت إسمها(حتى ماتعرف إسم العمليه)

قلت طيب مكتوب في موقعكم انكم من أوائل الناس اللي سويتوها في السعوديه والدول العربيه

قالت ما اعرفها قلت طيب حوليني على الدكتور الموجود قالت يجي الساعه 5 العصر

حط رساله صوتيه وهو راح يرد عليك برساله صوتيه طيب ليش هالتعقيد

إنتوا وش رايكم سألتها عن الخزعه قالت ب 5 آلاف طيب التفتيش بكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

على كذا مركز ذريه افضل مسج مجهري ودقيق ؟؟؟؟ والله ما ني عارف وين أسويها إحترت بصراحه

مره أقول بسويها ومره أقول بستمر مره وحده على كورس مكثف يمكن ربي يكرمني وأحصل شي وأجمده

بدل العمليات والبهذله

الله يكتب اللي فيه خير[/
QUOTE]

يا اخ خالد انا سويت عملية التفتيش في سمير عباس الخبر
وهي انهم ياخذون خمس عينات من كل خصية يعني عشر عينات من الخصيتين وكل عشر دقايق يودون العينه المختبر الين يخلصون العشر عينات
يعني كل مايسحبون عينة يودونها المختبر اذا لقو حيوانات منوية اوكية واذا مالقو يكملون لين عشر عينات.
ولكم تحياتي

khalid555
21-04-2008, 01:40 PM
طيب بشر طلع معاك شي

يعني إن شاء الله إنك إستفدت

karima25
21-04-2008, 02:58 PM
السلام عليكم
اخي ابو موزن الله يطمنك و يرزقك الذرية الصالحة عن قريب و الله كريم.....بس اني خفت من سالفة انعدام الحيامن .....و ما ادري كيف اسوي عملية تجميد الحيامن الى موعد العملية ....و طبيبي مو راضي يعطيني وسائل علاج نافعة ...اللي يعرف يقوله غير لس بكير على التحاليل وعمليات التلقيح...مع العلم اننا بقالنا 09 شهور زواج .......بس بعد ما اخذ زوجي دواء البروفيرون....(.اذا كنت تعرف عنه شىء خبرني) مع خلطة اعشاب صار يقولي انو يحس حالو احسن من السابق ......و الله ما ادري شو اسوي....ووين نروح نخبي او نجمد الحيامن؟

karima25
21-04-2008, 03:26 PM
و اود اسالك بعد....لما راح زوجي بالنتائج للطبيب ما صرفلو الا البروفيرون .....متل ما كتبت بالوصفة .....3 مرات باليوم لمدة ثلاث اشهر......فهل البروفيرون وحده كافي في حالة زوجي....و مع العلم ان زوجي عمل تحليل واحد فقط ..اللي بينلو عدد الحيامن 10.1 مليون في الملل
فهل البروفيرون كافي؟و الفيتامينات اللي كتبتها ما تضر مع البروفيرون؟
الله يجزيك عني الف خير و الله يرزقك بالخلف الصالح عن قريب
متابعة و مستنية ردك

احلم بالابوه
21-04-2008, 04:50 PM
الله يرزقنا واياكم الذريه الصالحه سؤالي للاخ خالد انت ذكرت انك اخذت هرمون تستسرون انا هذا الهرمون نازل عندي وسالت الدكتور ان يعطيني التستسرون ورفض رفضا قاطعا قال اذا قطعنا الامل من الخلفه اوصفلك هذا الدواء

وذكر الاخ ابو هاجر في مشاركات سابقه ان الطب الحديث بين رافض ومؤيد لاعطاء هذا الهرمون
وشرح لي الدكتور طريقه هذا عمل هذا الهرمون بالخصيه ذكر انها مثل ارتداد الكره يعني ان الهرمون يسير بقوه الى الخصيه ويعطيها دفعه قويه فاما انها تعمل او تتوقف عن العمل يعني مثل الصدمه الكهربائيه للقلب

مع العلم في بدايه علاجي استخدمتها لمده ست اشهر كل شهر ابره 1سانتي
وكنت اعاني من عدم ظهور جميع علامات الرجوله
وبعدها تحسنت حالتي- لكن الدكتور الثاني رفض التعامل مع هذه الابر

betouta2006
21-04-2008, 05:04 PM
الله يوفقكم

وش الأبر؟؟

وش اسم الدكتور اللي يراجع عنده زوجك؟؟

وش صرف لكم غير الابر والكارنتين؟؟؟

اللهم امين

ابر المينيغون , زوجي يراجع عند الدكتور كمال شعير في مستشفى الانجاب بالشارقة وهو الي صرف له ها الابر اضافة الى ابر برغنيل على ما اظن اسمها

وربي يفرحنا في القريب العاجل امين يارب

وزوجي ياخد بعد فوليك اسيد و فيتامين A و و انتي اكسيدنت والله يجيب الشفاء يارب امين

حنكوووش
21-04-2008, 07:22 PM
اخوانى واخواتى انا الحين حامل ودخلت فقد كى اقول لكم تجربتى مختصرة انا زوجى عنده عيب خلقى كان مولود بخصية معلقة وعند بداية زواجنا كان عدد الحيوانات المنوية 800 الف ما بين مشوة وميت سوينا حقن مجهرى ما خلينا علاج الا واخذنا ولا وصفة شعبية الا وسويناها وضلينا خمس سنوات واخر تحليل لزوجى كان صفر وانا معا تكيسات على المبايض وبعدها بثلاث شهور حملت الى حابه اجولوا الله كريم والعلاج ما هو الا سبب انا باخر سنتين زوجى كان يسوى تحاليل وما يروح لدكتور ولا ياخذ علاج خلوها على الله واللهى اهم شئ اهم شئ المداومة على صلاة الفجر وقراءة القران والاذكار حتى طلوع الشمس انا ما كنت منتظمة بالصلاة وكنت مقصرة ووقت التزمت بالصلاة بمواعيدها وصلاة الفجر وقراءة القراءن رزقنى ربى العالمين وزوجى تحليله صفر ربنا يرزق كل محروم بالذرية الصالحة المعافاة عاجلا ليس اجلا ويفرح قلوبكم ولا اوصيكم الفجر والتقرب بالنوافل وووووووووووووووايد مهم دعواتكم لى الله يتم حملى على خير

و زوجك الى الان تحليله صفر؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!

لولو2008
21-04-2008, 08:29 PM
يااااااااااااااااااااارب تحسن الحال

يارب اذا حلل زوجي تطلع عنده ملايييييييييين حيوانات وكلها نشييييطة يارب انك قادر على كل شي

ابي اسأل عن أخونا ابو هااجر وينه ؟؟

ماعاد اشوفه عسى المانع خير