المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 [79] 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107

ابوصقر
23-10-2012, 01:34 PM
الله يوفقك يارب و يجبر ربي بخاطرك و خاطرنا جميعا اللهم امين
معلش بس حابة اسال مزرعة ازاي يعني ؟
يعني بتبين في التحليل لو فيه حيوانات منوية فقط ولا
كمان لو فيه خلايا منوية ؟ ممكن تجاوبني الله يطمنك يارب
و لو بيبين حتى الخلايا المنوية عامله فين التحليل دة لو سمحت ؟
احنا في الرياض هل فيه معمل بيعمل تحليل دقيق كدة ؟
ارجو الاجابة بالله

هلاااا المنتبهه

بنسبه للغرض من عمل مزرعه لسائل المنوي هو تحديد اذا كان هناك التهاب. وعلشان يتم تحديد نوع الجرثومه المسببه للالتهاااب لاجل اخذ المضاد اللازم لقتلهاا.... وليس لاظهاار الخلايا المنويه

انا عندي التهااب بروستاتا من 4 سنوات ومو قادر على علااجه. اخذت مضادات كثيره ولم استطع القضاء عليه... الله المستعاااان

اتمنى افدتك بلاجااابه

ابوصقر
23-10-2012, 02:05 PM
شوفو الرابط http://arabaltmed.com/blogs/185

اهلين الامل البعيد

بنسبه لدكتور محسن النادي. فيه نااس هناا استخدمووا علاجه من فتره ولم نسمع عنهم اي اخباار بعدهاا ولانعلم هل استفااادووو منه او لااا

وفيه شخص معنا بتجمع هناا لااذكر اسمه من قبل سنه استخدمه وظهر عنده حيونات منويه بعد عقم 11 سنه.

اتمني من الاخوان هنا بتجمع من يقراء ردي واستخدم علاج الدكتور محسن النادي ان يخبرنااا عن تجربته لايضااح الحقااائق وتكوون الفائده للجميع.

تحياااتي

الامل البعيد
23-10-2012, 02:42 PM
وفيه شخص معنا بتجمع هناا لااذكر اسمه من قبل سنه استخدمه وظهر عنده حيونات منويه بعد عقم 11 سنه.
جزاك الله يااخ ابوصقر والله صح محتاجينا احد يدلنا ويوجهنا اذاصدق او لا ويااليت اي شخص جرب العلاج يقولنا واش حالته باالظبط

ابواحمد2009
23-10-2012, 07:08 PM
اخت ام يوسف:
طريقة د-مدحت بأخذ 40 عينة تعتبر علي كلام الاطباء طريقة خطأ وفيها ضرر علي الخصية مثل ما حصل لزوج حلاوة حلوة،،منها تليف الخصية وانعدام فرص آخري ومنها ضعف انتاج هرمون الذكورة
ولو راجعتي مشاركات الاعضاء،تجدين النسبة الاكبر لم يجدوا عندهم حيوانات منوية وبالتالي ضعفت الفرص امامهم
لان الخصية لها دورة حتي بالصفر
الدكتور صالح بن صالح:يقول بالميكرسكوب المفروض كميات قليلة ودقيقة ولها علامات تميزها (اللي هي الانسجة)
كذلك نحذر من الانسجة التي تفرز هرمون الذكورة حتي لانسبب مشاكل اخري
فالعملية ليست بعدد الكميات المؤخوذة من الخصية
بقدر ماهي خبرة ودقة
فلا تتساهلوا بالعملية
لانها قد تكون آخر أمل
والله يوفق الجميع

meme780
23-10-2012, 10:22 PM
مرحبا جميعا والله يرزق الجميع الذريه الصالحه
ابغى معلومات عن دكتور بيتر في امريكا
هل نقوم بتحاليل من هنا ونرسلها له ولا عندهم يقومون بتحاليل كامله من الهرمونات والكروموسوم الخ
وابغي اعرف التكلفه كم بضبط كامله لان في احد يقول ستين الف دولار والبعض قال عشرين
وكم المده اللي ممكن نجلس في امريكا

الله يخليكم لاتبخلون علي ضرررروري

مبطي
23-10-2012, 10:27 PM
الشخص اللي ذكره اخي ابو صقر...ولم يذكر اسمه..واستخدم العلاج من د.النادي لطب البديل

هو سعود الحسني متواجد هنا بالمنتدى من فتره..لو تدخلووون ع ردوده يكون افضل..ويومها الاخوان بالمنتدى ماصدقوووه

وتطوعة اخت لنا هنا بالمنتدى يومها هي وزوجها انهم يتاكدون من الموضوع وشفاء اخونا سعود الحسني ومن تحاليله وانه من اصحاب الصفر
وتمت المقابله بين سعود الحسني وزوج الاخت الموجوده معنا بالمنتدى وتمت مشاهدة التحاليل والاثباتات الموجوده مع الاخ سعود الحسني وتم التاكيد
على الموضوع من زوج الاخت المتواجده بالمنتدى وعن طريقها قالت لنا ان كلامه صحيح وتشافى الاخ سعود الحسنى يومها وانه بس حب ينقل لنا تجربته
وليس دعايه للاخ د.النادي..وايامها كلمته ورد على النادي واتفقت معه على انه يرسل العلاج .وتكلفته اعتقد ثلاثه الاف ريال سعودي .لكن مالله كتب اني اخذ العلاج

رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

حلاوه حلوه
23-10-2012, 11:58 PM
اخت ام يوسف:
طريقة د-مدحت بأخذ 40 عينة تعتبر علي كلام الاطباء طريقة خطأ وفيها ضرر علي الخصية مثل ما حصل لزوج حلاوة حلوة،،منها تليف الخصية وانعدام فرص آخري ومنها ضعف انتاج هرمون الذكورة
ولو راجعتي مشاركات الاعضاء،تجدين النسبة الاكبر لم يجدوا عندهم حيوانات منوية وبالتالي ضعفت الفرص امامهم
لان الخصية لها دورة حتي بالصفر
الدكتور صالح بن صالح:يقول بالميكرسكوب المفروض كميات قليلة ودقيقة ولها علامات تميزها (اللي هي الانسجة)
كذلك نحذر من الانسجة التي تفرز هرمون الذكورة حتي لانسبب مشاكل اخري
فالعملية ليست بعدد الكميات المؤخوذة من الخصية
بقدر ماهي خبرة ودقة
فلا تتساهلوا بالعملية
لانها قد تكون آخر أمل
والله يوفق الجميع

الدكتور مدحت عامر للأسف يحاول يحصل حيوانات ومايهمه ضرر الخصيه وللأسف انا زوجي تضررت الخصيه لديه وصغرت عن قبل بكثير والخصية مو ناقصه صغر

انا أنصحكم طريقته نجح البعض منها والبعض الاخر فشل لكن النتيجة في النجاح والفشل انا الخصية تتأثر وتقل الفرص اكثر من اول

ياناس أخذ عينات كبيرة خطأ وللأسف لم يخبرني احد انا الخصية تصغر لو كنت ادري ماعملناها

وكشف الدكتور عادي جداً زوجي فيه دوالي واكثر من دكتور كشف عليه ومنهم الدكتور مدحت والمطرفي و طلال المردادي

واكتشفناه مؤخراً عند الدكتور شديد عاشور ممتاز في التشخيص

دعواتكم لزوجي بالشفاء

حلاوه حلوه
24-10-2012, 12:02 AM
الشخص اللي ذكره اخي ابو صقر...ولم يذكر اسمه..واستخدم العلاج من د.النادي لطب البديل

هو سعود الحسني متواجد هنا بالمنتدى من فتره..لو تدخلووون ع ردوده يكون افضل..ويومها الاخوان بالمنتدى ماصدقوووه

وتطوعة اخت لنا هنا بالمنتدى يومها هي وزوجها انهم يتاكدون من الموضوع وشفاء اخونا سعود الحسني ومن تحاليله وانه من اصحاب الصفر
وتمت المقابله بين سعود الحسني وزوج الاخت الموجوده معنا بالمنتدى وتمت مشاهدة التحاليل والاثباتات الموجوده مع الاخ سعود الحسني وتم التاكيد
على الموضوع من زوج الاخت المتواجده بالمنتدى وعن طريقها قالت لنا ان كلامه صحيح وتشافى الاخ سعود الحسنى يومها وانه بس حب ينقل لنا تجربته
وليس دعايه للاخ د.النادي..وايامها كلمته ورد على النادي واتفقت معه على انه يرسل العلاج .وتكلفته اعتقد ثلاثه الاف ريال سعودي .لكن مالله كتب اني اخذ العلاج

انا وزوجي قمنا بمقابلته والرجل صادق وربي كتب النجاح له بهذا الدواء

ماهي الأسباب عدم أخذك للعلاج ؟

زهرة الاوركيديا
24-10-2012, 12:13 AM
زوجي بدأ منذ اسبوعين بشرب الحلبة.وكانت الخصيتين عنده درجة حرارتها اعلى من حرارة الجسم بشكل ملحوظ دائما صيفا وشتاء.منذ ان بدأ بشرب الحلبة اصبحت حرارتها اقل من حرارة الجسم باستمرار .هو يشرب كوب مساء مضافا اليه قليل من بذور الشومر حتى لا تظهر رائحة الحلبة .ولكن لو اخذها زوجك بذور مطحونة جافة او شرب لا يهم ولكن الافضل قبل النوم لانها تفتح الشهية.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اختى ام قيس اريد منكى معرفة كيفية
قياس درجة حرارة الخصية

وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يبشرنا ويبشرك ويبشر كل من
فى هذا المنتدى بمايسعده ويفرح قلبة عاجلا غير آجلاً اللهم آمين
اللهم آمين اللهم آمين

نحن فدائك يا رسول الله
24-10-2012, 01:37 AM
مرحبا جميعا والله يرزق الجميع الذريه الصالحه
ابغى معلومات عن دكتور بيتر في امريكا
هل نقوم بتحاليل من هنا ونرسلها له ولا عندهم يقومون بتحاليل كامله من الهرمونات والكروموسوم الخ
وابغي اعرف التكلفه كم بضبط كامله لان في احد يقول ستين الف دولار والبعض قال عشرين
وكم المده اللي ممكن نجلس في امريكا

الله يخليكم لاتبخلون علي ضرررروري

اختى الفاضله..
المبالغ الماليه اللى انت ذكرتيها دى.. مبالغ اجراء العمليات الجراحيه...
و انما الكشف و التشخيص مبالغ عاديه
و انت ممكن ترسلى له التحاليل من عندك على الاميل
و لو محتاجه تذهبى له.. تقدرى تدخلى على جوجل و تاخدى عنوانه فى نيويورك و ارقام المركز
دعوووووووووووووووووووواتكم

ابواحمد2009
24-10-2012, 02:19 AM
أنا أضم صوتي مع الأخت حلاوة
علي أن الدكتور شديد ممتاز
ودكتور فاهم .

مبطي
24-10-2012, 08:01 AM
اختي حلاوووه حلوووه

اسباب اني ماخذت العلاج ايامها كنت في حيره من امري اتواعدت معاه اني احول الفلوس وكل شي

لكن رحت الكوويت ..اتمشى وكان فيه وحده حرمه يقال لها ام ناصر مريتها واخذت من عندها اعلاج لمدة 40 يووم خلطه وكذا وماجابت نتيجه

وبعدها رحت لدكتوور شديد..وها انا مستمر معاه على العلاج..ولي مايقارب الخمسة اشهر وربك ييسر الاموور..

استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
رب اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين

ام يوسف ان شاءالله
24-10-2012, 09:19 AM
هلاااا المنتبهه

بنسبه للغرض من عمل مزرعه لسائل المنوي هو تحديد اذا كان هناك التهاب. وعلشان يتم تحديد نوع الجرثومه المسببه للالتهاااب لاجل اخذ المضاد اللازم لقتلهاا.... وليس لاظهاار الخلايا المنويه

انا عندي التهااب بروستاتا من 4 سنوات ومو قادر على علااجه. اخذت مضادات كثيره ولم استطع القضاء عليه... الله المستعاااان

اتمنى افدتك بلاجااابه

الله يشفيك ويعافيك ويشفي جميع مرضانا ومرضى المسلمين ولا يحرمك الاجر.. لكن نصيحة يااخي انتببببببه لكثرة مضادات الحيوية تراهااااا خطييييرة جدا كفاك الله شرهااا..

زوجي بدأ منذ اسبوعين بشرب الحلبة.وكانت الخصيتين عنده درجة حرارتها اعلى من حرارة الجسم بشكل ملحوظ دائما صيفا وشتاء.منذ ان بدأ بشرب الحلبة اصبحت حرارتها اقل من حرارة الجسم باستمرار *.هو يشرب كوب مساء مضافا اليه قليل من بذور الشومر حتى لا تظهر رائحة الحلبة *.ولكن لو اخذها زوجك بذور مطحونة جافة او شرب لا يهم ولكن الافضل قبل النوم لانها تفتح الشهية.

الله يسعد قلبك فرحتيني ان شاءالله خير..

ابواحمد2009
24-10-2012, 01:02 PM
اخ مبطي
لو سمحت ،ماهو علاج دكتور شديد لك
وام ناصر باي منطقة بالكويت

ام يوسف ان شاءالله
24-10-2012, 02:04 PM
طيب والي هرموناته كويسة ودرجة حرارة الخصية اقل من درجة حرارة الجسم وعمل الحجامة والخزعة واكل العسل ووو كل شي..

وش المشكلة عنده :'(

بديت افقد الامل لانه احس العلاجات ماتنطبق لحالة زوجي واذا بنستمر في علاج ما كيف بنعرف التحسنات والتطورات .. اساسا وين المشكلة عشان نقدر نعالجها !!

ياااااااااااربي رجوتك الطف بالحال :(

مبطي
24-10-2012, 02:45 PM
االأربعاء 9 ذو الحجة 1433هلا وسهلا اخوي ابو احمد
بالنسبه لعلاج الدكتورشديد..اعطاني في البدايه المرحله الاولى من العلاج ومدتها ثلاثه اشهر..نولفادكس مرتين باليوم..حامض الفوليك مره باليوم..وفيتامين كونزيم كيو 10..مرتين باليوم..ولمدت ثلاثه اشهر وماطلع شي نتايج يعني وحللت وطلع صفر..وتحاليل الهرمونات زي ماهي الا زياده طفيفه بهرمون الذكوره والكلام ذا شهر ثمانيه هجري..وقال لي قدامك ثلاثه حلول الاول التفتيش ..الاستمرار على العلاج او الخلايا الجذعيه يقصد الخلايا الجذعيه بالمانيا لانهم هم يتعاملون معهم المستشفى و على كلام الدكتور انه ارسل ناس لهم يتعالجون وانا ماسألته هل هم تشافوا من العقم او لا..لكن انا احترت مدري وش اسوي ..والحلول كلها مر..لكن تكلمت مع الدكتور وقلته يادكتور فيه حاجه لاحضتها على اني الشعر بدا يعني يعني يزود شوي قال كويس..خلاص ابي اغير لكك العلاج وكمل قلت اوكيه..وغير لي العلاج وهو الكلوميد نص حبه ..وفيتامين جديد اسمه اكزوتيك كبسولتين في اليوم قبل الفطور بالاضافه للعلاج السابق حامض الفوليك مره وفيتامين كونزيم كيو 10 مرتين باليوم..وها انا ماشي على العلاج..لكن فيه حاجه في نفسي ودي اقولها اني لما اخذت العلاج من ام ناصر..حسيت ان الشعر بداء يتغيرمدري احس كذا لكن مع العلاج بدا يكثر واشوف الشعر بدا ينبت في اماكن جديده..ف والله مدري هو من علاج ام ناصر ام من دكتور
شديد وفي الاول والاخير الشافي الله سبحانه..وجميع هؤلاء اسباب فقط..

اما بالنسبه لمكان المعالجه ام ناصر..انا مادل زين بالكويت بس رحت لها مره..ومكانها في منطقة العقيليه..اول ماتدخل المنطقه تمشي شوي خمسيمة متر يكون بيتها على اليمين وهو قريب من الشارع الدخله للحي بيت كبير ..تسال عنها على طول يدلونك عليها معروفه هي ..عازميه..المهم هي ماتعالج رجال..بس دخلت عليها زوجتي وشرحت لها الوضع واعطتها العلاج ..خلطه مع الحليب وعسل مخلوط معه مكونات مدري وش ..وفيتامين من الصيدليه مقوي..وبس وقالت اربعين يووم بدون جماع..

واذا كنت بالكويت انا ممكن ممكن ارجع واخذ نفس العلاج منها ولا اقدر اروح الكويت عشان لازم اجازه خارجيه من العمل
فيمكن اتواصل معكك عشان تجيبلي من عندها نفس العلاج وترسله علي وشاكر لكك مقدما..

وسلامتك..

ابوصقر
24-10-2012, 03:02 PM
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يبشرنا ويبشر كل من
فى هذا المنتدى بمايسعده ويفرح قلبة عاجلا غير آجلاً
اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم آمين

مبطي
24-10-2012, 03:04 PM
اختي ام يوسف احتسبي الاجر عند الله سبحانه وانا متاكد انك كذلك

لاتفقدي الامل الامل موجود مدام الله موجود انتم استمروا على العلاجات واخذوا العلاجات من الناس او المعالجين المشهود لهم بالخير

وودي اسالك اختي من الدكتور اللي تتعالجون عنده وياليت زوجك يروح لدكتور شديد عاشور في عرفان بجده لعل وعسى ..يكتب الله الشفاء على يده

وهرمونات زوجكك هل هي زينه وهرمون الذكوره ..وحجم الخصيه اذا كانت اموره كلها زينه بسيطه ان شاء الله الله بيشفيه ..احسن من غيره اللي هرموناته ملخبطه وضمور بالخصيه واشياء كثيره انتم احسن منه ولله الحمد اصبري اختي يبي الله ييسرها..ان مع العسر يسرا..ان مع العسر يسرا..اختي اصبري وكوني عونا لزوجك والله ان الدنيا ماتسوى وهو مسكين نفس حالتنا وضعه صعب محتاج اي شي بس عشان يستمر على العلاج وغيره في سبيل انه يتعافى وتشوفين ضناك ..

انتي او اي اخت معنا بالمنتدى
بيض الله وجيهكم يوم تبيض وجوه وتسود وجوه
على انكم صبرتوا وكنتم خير عون لازواجكم كلمة شكر لابد ان اقولها لكم

فـخـر نـجـد
24-10-2012, 04:34 PM
أخوي مبطي الله يرزقني ويرزقك وجميع المسلمين
كلامك صحيح ورائع
والحمدلله على كل حال
كل شي بأجره والله يعوض صبرنا جميعا ويقر أعيننا بذريتنا بحوله وقوته وعزته وقدرته
الدنيا زايلة ومارح نطلع الا بالأعمال الصالحة
فلنتوكل على الله حق توكله وربي كريم وأرحم من الأم على طفلها

فـخـر نـجـد
24-10-2012, 04:42 PM
أخوي مبطي وش المستشفى اللي يسوي خلايا جذعيه بألمانيا؟
لأني اللي اعرفه انها مازالت تجاربأ

مبطي
24-10-2012, 08:59 PM
اختي فخر نجد

والله ماعرفه ولا قالي عنه الدكتور..هو يقوله واعتقد انه عن طريقهم يروح المريض..

مدري هل هي المساله تجاريه ولا لا اقصد بينهم وبين المستشفى لكن انا لا سألت الدكتور ولا شي عشان ابري ذمتي

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

رب اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين

طيب الود
25-10-2012, 01:30 AM
تم زيارة الدكتور حمود المطرفي في مركز ذرية

صراحة الدكتور طيب وخلوق ولكن لا اصنفه من الدكاتره المشجعين للكورسات هو ضدها تماما

يقول مالها لازم تاخذ كورس ولا علاج علما انني سمعت احد الاخوه يقول ان الدكتور يضع كورس لمن لديهم خلايا امهات المني وهذا ما شجعني لزيارته

تمت مقابلته وتم الفحص واخبرني ان الحجم لدي صغير جدا وانه يوجد بها ضمور وقد استبعد ان تكون منتجة لامهات المني ويقول خلهم يتاكدون هالمركز اللي تقول اسمه مستشفى ادم الدولي

يقول لايعرف الدكتور مدحت عامر مما اصابني بالدهشة

عندما قلت له ان مركز ادم الدولي وجدوا خلايا امهات المني عن طريق الصبغة وانني كنت استعد انا وزوجتي للعملية فهمني الدكتور خطا وقال لاتذهب لهذا المستشفى لانه لايوجد تلقيح بالخلايا فقلت له انت فهمتني خطأ يادكتور انا اقول انهم كانوا يريدون التفتيش للبحث عن الحيامين ثم تجهيز الزوجة ثم الحقن ولكن ظروف الوقت والاجازة لم تساعدني فزااااال الالتباس لفهم الدكتور

ملاحظاتي على الدكتور
1-لا يشجع على اي علاج يقول غير مفيدة وخسائر متناسيا حديث الرسول المصطفى صلى الله عليه وسلم ( مامن داء الا وجعل الله له دواء علمه من علمه وجهله من جهله )
2-الدكتور صريح ويرفض اجراء التفتيش عند مشاهدة الحالات المستعصية مبررا ذلك بخسارة المال دون جدوى
3-لايحب التحدث كثيرا
4-غير متفائل حسب ماسمعت ثم شاهدت
5-لايوجد سرير فقد تم فحصي وانا قائم
6-اسعار الفحوصات لدى المركز تعتبر غالية جدا بالمقارنة مع المراكز الاخرى بالرياض
7-العيادة مرتبه ولكن الطبيب غير ملتزم بالتوقيت المحدد للزيارة فقد انتظرت مايزيد عن 45 دقيقة عن الموعد المحدد

الدكتور حسب ماسمعت هو الاول في المملكة للمسح المجهري
ولكن سبحان من طرح محبة الدكتور مدحت عامر في قلبي فأنا متفائل بالتفتيش عنده وقد نصحني بان لايلعب فيني اي جراح ولا اجري العملية الا عنده وما زيارتي لدكتور المطرفي الابسبب العضو الذي نقل عن المطرفي بان لديه كورس علاجي لمن لديهم خلايا امهات المني

هذا اخر جديدي

والله المستعااااااان ونعم الوكيل

خليها وناسه
25-10-2012, 01:59 AM
وش هي خلايا امهات المني !
دهل تعني اللي هي بنهايه التحليل
داللي تصير 1-0
2-4

ولا لا !

nour_79
25-10-2012, 02:52 AM
عيد أضحي سعيد للجميع
و أن شاء الله السنة الجاية يارب يكون معانا اولادنا أو حتي في انتظارهم
يارب يا مجيب الدعوات أرزقنا جمعيا يارب و ارحم ضعفنا يارب يا مجيب الدعوات
يارب يارب أمين يارب العالمين

ام يوسف ان شاءالله
25-10-2012, 03:56 AM
اختي ام يوسف احتسبي الاجر عند الله سبحانه وانا متاكد انك كذلك*

لاتفقدي الامل الامل موجود مدام الله موجود انتم استمروا على العلاجات واخذوا العلاجات من الناس او المعالجين المشهود لهم بالخير

وودي اسالك اختي من الدكتور اللي تتعالجون عنده وياليت زوجك يروح لدكتور شديد عاشور في عرفان بجده لعل وعسى ..يكتب الله الشفاء على يده

وهرمونات زوجكك *هل هي زينه وهرمون الذكوره ..وحجم الخصيه اذا كانت اموره كلها زينه بسيطه ان شاء الله الله بيشفيه ..احسن من غيره اللي هرموناته ملخبطه وضمور بالخصيه واشياء كثيره انتم احسن منه ولله الحمد اصبري اختي يبي الله ييسرها..ان مع العسر يسرا..ان مع العسر يسرا..اختي اصبري وكوني عونا لزوجك والله ان الدنيا ماتسوى وهو مسكين نفس حالتنا وضعه صعب محتاج اي شي بس عشان يستمر على العلاج وغيره في سبيل انه يتعافى وتشوفين ضناك ..

انتي او اي اخت معنا بالمنتدى*
*بيض الله وجيهكم يوم تبيض وجوه وتسود وجوه*
على انكم صبرتوا وكنتم خير عون لازواجكم كلمة شكر لابد ان اقولها لكم*

اهلا اخوي مبطي*

الله يجزاك بالجنة يارب .. انا قاعدة افكر اقوله نروح لدكتور شديد وان شاءالله خير..

الي اعرفه انه راجع عند دكتور المطرفي وكان يبي يسوي عملية التفتيش وانا صراحة خفت ولا ابيها ابي على الاقل اضمن انه سوينا كل شي وهي تكون كاخر حل لاني شفتها باليوتيوب وضيقت صدررري مررررة وحسيتها ممكن تاثر ومو كويس تنعمل اكثر من مرة طبعا هالكلم كله من راسي مااعرف اذا صح او لا انا استنتجته من الفيديو..

بالنسبة للهرمونات قالوا له انها طبيعيه وكويسة لكن مااعرف بالضبط كم النسب.. والحجم مااعرف صراحة ولا اعرف الحجم الطبيعي كم المفروض .. لكن اذكر سالت دكتور المطرفي قلتله هل ممكن يكون انسداد قال لا في الخصيتين الصغيرة مايكون..

انا صابرة ومحتسبة الاجر وراحمته اكثر من نفسي.. بس تحطممممت ولا اعرف اساسا المعلومات كاملة ولا احسه يبيني اتدخل في الموضوع .. ماادري كانه هو اللي يعاني لحاله وهالموضوع انا مالي علاقة فيه.. انا قليل جدا اتكلم عن هالموضوع .. بس هنا بالمنتدى انفتح مجال كثير والله لا يحرم الجميع الاجر والله العظيم صرت لو يمر يوم ماطليت على التجمع يضيق صدري... معلش انا اعتذر عن مشاركتي الاخيرة واكره بث روح الاحباط..*

الله يجزاك خير ولا يحرمك اجر كلامك والله مثل البلسم.. وان شاءالله ربي مو مضيع احد فينا لا رجل ولا امراءة ويجازينا بعد التعب والصبر باشياء ماكنا حتى نحلم فيها ..*

اكرر شكررررررري على ردك وكلامك واعتذر للجميع عن مشاركتي السابقة..

اللهم ارزقنا من وااااسع فضلك ياكريم ياجواد..

مبطي
25-10-2012, 04:16 AM
اختي ام يوسف باذن الله

انا اجزم وجازم ان زوجكك مايبي يقولك عشان مايبي يدخل في العوامه اللي هو فيها

ادري بنفسك تقولي انا وياه بمركب واحد لكن اجزم انه مايبي يقولكك رحمه منه انه مايشاركك الهم

فانتي اختي ساعديه وخليه على راحته وانتي اذا لقيتي علاج او اي شي عادي قوالي له وتحمليه .

بالنسبه لتفتيش هو اخر حل المفروض انا استعجلت ورحت مركز الطبي الدولي بجده ضحكووا علي وسووا لي العمليه

والمصيبه الدكتور حقي بياع كلام السعودي فواز ادريس ..انا ايامها ماعرف المنتدى ولا اعرف شي شايل همي لوحدي ومابي اشاركك احدفيه

لدرجة اني سويت العمليه ماحد درى عني وطلعت وماحد درى عني والا الان محد درى عني الا انتم ..والطامه ان الدكتور لما جاء يسوي عملية التفتيش ناظر في الخصيه

وقال ( الخصيه عندك صغيره ) طيب ما انت جالس معي طول الثلاثه اشهر ولا كلفت نفسك تفحص الخصيه..دكتور نساء ولاده وعقم اختصاصه..احتسب الاجر عند الله..

والله مدري بعد هل سبب لي مشاكل بالخصيه او اتلف شي علمها عند الله..حبيت احكي هالمعاناه عشان ما احد يطيح باللي طحت فيه..وان يستخدم اي شي قبل التفتيش..اخر العلاج الكي..

فـخـر نـجـد
25-10-2012, 05:43 AM
أخي طيب الود اسئلني انا عن المطرفي الله يهديه
مستغربه كيف مطوع ولا ينصح المريض ويأمله بالله لأن الله هو الشافي اذا كان هو غير متفائل بالأدويه

كنت اسولف لوحده عنه قالت طيب يمكن هو صريح
قلت لها كيف وأحد قال انه لازم يكذب عالأشخاص ويقول لهم ابد مافيكم الا العافيه وتحاليلكم سليمة!!!!!!!!!
الغير صريح هو من يضلل المريض عن مرضه ومحد قال انه هذا المطلوب

والمطلوب فقط كلام ايماني يقوينا لم نطلب ان يضللنا

زهرة الاوركيديا
25-10-2012, 06:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
إن خير يوم طلعت فيه الشمس --------------- يوم عرفه هو أعظم مجامع الدنيا , فهناك تسكب العبرات , وتقال العثرات , وترتجى الطلبات ,
وتكفر السيئات , وتوضع الأثقال , وترفع الأعمال
إن من فضل يوم عرفه
- يوم إكمال الدين وإتمام النعمة
- يوم عيد
- يوم أقسم الله به
- صيامه يكفر سنتين
- يوم ميثاق ذرية آدم لله
- يوم العتق والمباهاه
- يوم صغار للشيطان
- يوم دعاء
قال النبى صلى الله عليه وسلم (خير الدعاء دعاء عرفه وخير ماقلت أنا والنبيون من قبلى لا إله إلا الله وحده لاشريك له . له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير .) ادعوا الله وأنتم موقنون بالإجابه اللهم إنى أسألك بأنى أشهد أنك أنت الله لا إله إلاأنت الأحد الصمد الذى لم يولد
ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد أن ترزقنا وترزق كل من فى هذا التجمع بالذرية الصالحة
المصلحة الطيبة المعافاه عاجلاً غير آجلاً يارب العالمين ويا أرحم الرحمين
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
اللهم أنزل علينا جميعاً فى هذا اليوم الفضيل من واسع فضلك ورحمتك وبركاتك

كل عام وانتم بخير

فـخـر نـجـد
25-10-2012, 06:33 AM
اللهمممممممممممم اميننننننننننن

متفائله بك يالله
25-10-2012, 06:35 AM
اخواني بخصوص اللي راحو للدكتور المطرفي احنا رحنا له في رمضان وكنا مسوين عمليه الخزعه الله لا يعيدها

ورحنا له بيدنا التحاليل ولمن كشف وشاف التحاليل قال المفروض قبل العمليه تاخذون كورس علاجي ،، واللي بحالتكم مااسوي لهم العمليه الا بعد ماياخد العلاج لمده 3 شهور

طبعا وقتها ماكان بيدنا شي وقال خلاص بكتب لكم علاجات وامشو عليها 3 شهور اعتقد ال كارنتين وواحد ثاني ناسيه اسمه

صحيح ماكان متفائل معنا بس كان ارحم بمليوووووون مره من الدكتور عمر المليجي مااقول الا الله يسامحه لانه صدمنا صدمه مستحيل ننساها وخصوصا زوجي

زوجي وقت العمليه رفض ياخذ بنج كامل واخد موضعي وكان وقت العمليه صاحي وطول الوقت والدكتور يطمنه ويقوله الحاله مبشره واانا مو مستبعد الانسداد

واول ماطلع للغرفه ماله ولا ساعه جا وصدمنا وقال انسو تماما الانجاب حالتكم مالها علاج وللحين الطب ماتوصل لعلاج لها ،، وربي كل ماتذكرت وجه زوجي كيف انصدم وانقلب وجهه بعد ماكان طالع فرحاااان ويتبسم اول مره اشوف واحد طالع من غرفه عمليات وهو مبسوط بس من الفرحه مو حاس بالالم من كلام الدكتور

الله المستعان بس كان اكبر غلط سويناه لا العمليه صح ولا الدكتور صح اختيار غير موفق تماما

الله يكتب لنا ولكم الاجر ويرزقنا من فضله الوسيع بحق هاليوم الفضيل

اللهم انا نسالك يارحم الراحمين ان تفتح لادعيتنا ابواب الاجابه يامن اذا ساله المضطر اجاب يامن يقول للشي كن فيكون ،، اللهم لا تردنا خائبين واتنا افضل مايؤتى عبادك الصالحين ،،

اللهم كن لنا وليا ونصيرا وكن لنا معينا ومجيرا انك كنت بنا بصيرا

اللهم اميييييييين

أباجورة
25-10-2012, 12:31 PM
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزقني واياكم
الذريه الصالحه الطيبه المبااركه
اللهم فرج همومهم ويسر أمورهم وارزقهم الذريه الصالحه..

العندليب الاسمر
25-10-2012, 02:11 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته إخواني وأخواتي تحيه طيبه وبعد أنا دخلت المنتدى وقريت التعليقات بعضها وكنت ودي انقل تجربتي لكم أنا سويت كل شي يخطر على بالكم ولكن الحمد لله على كل حال لأن حالتي انعدام الحيوانات المنويه صفر وعندي ضمور في الخصيه اول شي رحت مركز علاج بالخبر عند الدكتور خالد والدكتور أسامه واخذت كورسات وعملت خزعه وطلعه النتيجه صفر وقلت لا بروح واحد ثاني ورحت لدكتور ثاني اسمه يمكن سليمان احبطني وكلامه مثل وجه هو بالخبر واخذت علاجات طب شعبي مره من عجوز بالدمام ومره ببقيق ومره من حفر الباطن ومره من الكويت وكلها علاجات تفسح الكبد بغيت اموت منها واتحملها عشان زوجتي وإدري مافيها فائده لكن عشان خاطرها ورحت للمطرفي بمركز ذريه وما ارتحت له احسها بيسوي العمليه بس ورحت لطلال مرداد وكلهم مانفعوني وبعدين سافرت وقابلت الكيلاني وقالي إحنا نعمل تجارب للخلايا الجذعيه وهي تلاحم الوحيد وكلامه مطمئن وانهم شغالين عليه وبعدين تابعته بالايميل وكانوا يطمنون بالرد بعدين ماعاد ردوا علي بس مستشفى فرح يسوى عيادات الخليج كلها وتستاهل أنكم تروحون له خاصه الي عنده شويه امل المهم بعدها بسنه رحت مصر عند الدكتور كمال شعيره وعطاني ابر نفختني نفخ لمده اربع شهور ولأفيه فايده وانا الان مالي الا الله سبحانه وتعالى وثم الخلايا الجذعيه لانها هي الأمل الوحيد لي بعد الله ومن مثل حالتي و

العندليب الاسمر
25-10-2012, 02:20 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته إخواني وأخواتي تحيه طيبه وبعد أنا دخلت المنتدى وقريت التعليقات بعضها وكنت ودي انقل تجربتي لكم أنا سويت كل شي يخطر على بالكم ولكن الحمد لله على كل حال لأن حالتي انعدام الحيوانات المنويه صفر وعندي ضمور في الخصيه اول شي رحت مركز علاج بالخبر عند الدكتور خالد والدكتور أسامه واخذت كورسات وعملت خزعه وطلعه النتيجه صفر وقلت لا بروح واحد ثاني ورحت لدكتور ثاني اسمه يمكن سليمان احبطني وكلامه مثل وجه هو بالخبر واخذت علاجات طب شعبي مره من عجوز بالدمام ومره ببقيق ومره من حفر الباطن ومره من الكويت وكلها علاجات تفسح الكبد بغيت اموت منها واتحملها عشان زوجتي وإدري مافيها فائده لكن عشان خاطرها ورحت للمطرفي بمركز ذريه وما ارتحت له احسها بيسوي العمليه بس ورحت لطلال مرداد وكلهم مانفعوني وبعدين سافرت وقابلت الكيلاني وقالي إحنا نعمل تجارب للخلايا الجذعيه وهي الامل الوحيد وكلامه مطمئن وانهم شغالين عليه وبعدين تابعته بالايميل وكانوا يطمنون بالرد بعدين ماعاد ردوا علي بس مستشفى فرح يسوى عيادات الخليج كلها وتستاهل أنكم تروحون له خاصه الي عنده شويه امل المهم بعدها بسنه رحت مصر عند الدكتور كمال شعيره وعطاني ابر نفختني نفخ لمده اربع شهور ولأفيه فايده وانا الان مالي الا الله سبحانه وتعالى وثم الخلايا الجذعيه لانها هي الأمل الوحيد لي بعد الله ومن مثل حالتي ممن يعانون من الضمور وانعدام الحيامن وارجوكم اي واحد عنده معلومه عن اخر المستجدات فيما يخص الخلايا الجذعيه لعلاج العقم وانتبهوا من النصابين الي يقولون أوكرانيا لان زرع خليه المنشأ في الخصيه هذا لونجح سوف يكون له ضجه إعلامية كبيره بس اليابان والأردن وامريكا الكونغرس يدعم مراكز ابحاث الخلايا الجذعيه لذا نأمل مشاركه اي واحد عنده معلومه عن الخلايا الجذعيه لعلاج العقم*

ابوصقر
25-10-2012, 02:55 PM
عيد أضحي سعيد للجميع
و أن شاء الله السنة الجاية يارب يكون معانا اولادنا
يارب يا مجيب الدعوات أرزقنا جمعيا يارب و ارحم ضعفنا
يارب يا مجيب الدعوات
يارب يارب أمين يارب العالمين

نحن فدائك يا رسول الله
25-10-2012, 06:51 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته إخواني وأخواتي تحيه طيبه وبعد أنا دخلت المنتدى وقريت التعليقات بعضها وكنت ودي انقل تجربتي لكم أنا سويت كل شي يخطر على بالكم ولكن الحمد لله على كل حال لأن حالتي انعدام الحيوانات المنويه صفر وعندي ضمور في الخصيه اول شي رحت مركز علاج بالخبر عند الدكتور خالد والدكتور أسامه واخذت كورسات وعملت خزعه وطلعه النتيجه صفر وقلت لا بروح واحد ثاني ورحت لدكتور ثاني اسمه يمكن سليمان احبطني وكلامه مثل وجه هو بالخبر واخذت علاجات طب شعبي مره من عجوز بالدمام ومره ببقيق ومره من حفر الباطن ومره من الكويت وكلها علاجات تفسح الكبد بغيت اموت منها واتحملها عشان زوجتي وإدري مافيها فائده لكن عشان خاطرها ورحت للمطرفي بمركز ذريه وما ارتحت له احسها بيسوي العمليه بس ورحت لطلال مرداد وكلهم مانفعوني وبعدين سافرت وقابلت الكيلاني وقالي إحنا نعمل تجارب للخلايا الجذعيه وهي تلاحم الوحيد وكلامه مطمئن وانهم شغالين عليه وبعدين تابعته بالايميل وكانوا يطمنون بالرد بعدين ماعاد ردوا علي بس مستشفى فرح يسوى عيادات الخليج كلها وتستاهل أنكم تروحون له خاصه الي عنده شويه امل المهم بعدها بسنه رحت مصر عند الدكتور كمال شعيره وعطاني ابر نفختني نفخ لمده اربع شهور ولأفيه فايده وانا الان مالي الا الله سبحانه وتعالى وثم الخلايا الجذعيه لانها هي الأمل الوحيد لي بعد الله ومن مثل حالتي و

اخى العزيز...
كلنا هذا الرجل....
هاطلب منك طلب تعمله .. حتى تستطيع ان تحدد حالتكم من سبب الصفر.
افحص بنفسك و بيدك طول اليوم حتى و انت نايم .. اجعل زوجتك تفحصك جيدا
هل الخصيتين بيكونوا موجودين فى كيس الصفن عندك طول اليوم.. و لا ساعات بيدخلوا عندك الى تجويف البطن.. و لا تجدهم بالكيس ارجو منك الرد
و تابع نفسك على هذا الفحص ايام.. اسبوع مثلا او اسبوعين
دعووووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
25-10-2012, 06:55 PM
كل عام و انتم بخير

زينة الحياة الدنيا
25-10-2012, 08:02 PM
مرحبا اخوتي جميعا
ان شاء الله تكونون بخير وصحة

اخواتي انا شريت بروكسيد بلس وبكميات كثيرة، والصراحة ما احتاج هالكمية فاذا احد محتاج يخبرني على رسالة بالخاص.

وكل عام وانتم بخير مقدما

الوردة الذهبية
25-10-2012, 08:29 PM
كل عام وانتم بخير
أسأل الله العظيم في هذا اليوم العظيم أن يفرج همومكم ويثلج صدوركم ويشفيكم ويرزقكم الذرية الطيبة الصالحة

ام يوسف ان شاءالله
26-10-2012, 03:09 AM
اختي ام يوسف باذن الله

انا اجزم وجازم ان زوجكك مايبي يقولك عشان مايبي يدخل في العوامه اللي هو فيها

ادري بنفسك تقولي انا وياه بمركب واحد لكن اجزم انه مايبي يقولكك رحمه منه انه مايشاركك الهم*

فانتي اختي ساعديه وخليه على راحته وانتي اذا لقيتي علاج او اي شي عادي قوالي له وتحمليه .

بالنسبه لتفتيش هو اخر حل المفروض انا استعجلت *ورحت مركز الطبي الدولي بجده ضحكووا علي وسووا لي العمليه

والمصيبه الدكتور حقي بياع كلام السعودي فواز ادريس ..انا ايامها ماعرف المنتدى ولا اعرف شي شايل همي لوحدي ومابي اشاركك احدفيه*

لدرجة اني سويت العمليه ماحد درى عني وطلعت وماحد درى عني والا الان محد درى عني الا انتم ..والطامه ان الدكتور لما جاء يسوي عملية التفتيش ناظر في الخصيه

وقال ( *الخصيه عندك صغيره ) طيب ما انت جالس معي طول الثلاثه اشهر ولا كلفت نفسك تفحص الخصيه..دكتور نساء ولاده وعقم اختصاصه..احتسب الاجر عند الله..

والله مدري بعد هل سبب لي مشاكل بالخصيه او اتلف شي علمها عند الله..حبيت احكي هالمعاناه عشان ما احد يطيح باللي طحت فيه..وان يستخدم اي شي قبل التفتيش..اخر العلاج الكي..

الله يسعدك اخوي مبطي والله ماقصرت وربي مايحرمك الاجر يارب...

صحيح معاك حق.. انا غفلت عن هالنقطة..*

وان شاء الله كل الي مريت فيه يكون تكفير ويعوضك ربي ويعوض الجميع بفوق مانتمناه.. وينسينا تعبنا وهمنا يارب عاجلا غير اجل..

وهو اكيد خير لنا جميعا والله لا يحرمنا ولا الجميع الاجر يارب..

اكرر شكررري لك ماقصررت فعلا هذي نقطة ماكانت على بالي لا حرمك ربي الاجر ورزقك من حيث لا تحتسب..*

ام يوسف ان شاءالله
26-10-2012, 03:19 AM
كل عام وانتم بخيررر وعساكم من عواده...

والله يجعل السنة الجديدة فاتحة خير على الجميع ..

والله يتقبل منا ومنكم ويستجيب دعائنا يارب ياكريم..

طيب الود
26-10-2012, 11:18 AM
كل عام وانتم الى الله اقرب
عيدكم مبارك
وعساكم من عواده

امل وتفاؤول
26-10-2012, 02:24 PM
كل عام وانتم بخير انا متابعة معكم من فترة الله يفرجها علينا يارب

امل وتفاؤول
26-10-2012, 02:33 PM
يعطيكم الف عافية يارب على تفاعلكم وتفائلكم انا حبيت شاركم قصتي انا زوجي حلل ونتيجتو طلعت صفر وعمل تحاليل كاملة واشعة وهرمونات وكله طبيعي الحمدلله بالاول كنا عند الدكتور طلال مرداد وطلب منا خزعة بعدين سمعنا عن الدكتور المطرفي ورحنا لعندو وطلب وخز وسحب بالابر وحجم الخصية واحدة طبيعي والتانية اقل من الطبيعي بشي بسيط وهلق رح نعمل الابر شو بتنصحوني
انا ارتحت للمطرفي حسيتو انسان صادق وانا قبل ما رحلو استخرت ربنا والله الموفق شو بتنصحوني مين متل حالتي وشو السبب لانعدام الحيوانات
المطرفي قلنا انو في قدامنا خيارين يا انسداد يا اما الحيوانات ما عم تكتمل نموها وعم توصل لمرحلة وتوقف عندها ادعولي الله ييسرلنا ويكون انسداد رح يعمل السحب السبت القادم

خليها وناسه
26-10-2012, 03:23 PM
امل وتفاؤل يارب يحصلون حيوانات منويه

ياااارب

العندليب الاسمر
26-10-2012, 04:15 PM
كثر الله من امثالك واشكرتفاعلك مع موضوعي ولكن انا شدني سئوالك عن التجويف وكيس الصفن فإنا فعلا بعض الاحيان لا اجد احدى الخصيتين اوكلاهما ويكونون في تجويف البطن ابي حلول وشرح عن الموضوع هذا اذا كانت المعلومه عندك وانا مقدر وشاكر لك

مبطي
26-10-2012, 05:39 PM
اختي امل و تفاؤل..

ان شاء الله موضوعكم بسيط والاقرب له انسداد ان شاءالله تطلع الحيوانات المنويه وتبشرينا..لان زوجكك الحجم للخصيه طبيعي وهرمونات طبيعي

اخواني اخواتي اعضاء منتدى طبيبي الطيب

سؤالي هل احد منكم عنده معلومات عن ا.د مصطفى التميمي لطب البديل بالاعشاب يقول ان عنده علاج للعقم

هل احد تعالج عنده او سمع فيه..ابغى اي معلومه عنه..وشاكر لكم حسن التعاون..سبحانك اللهم بحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك..

مبطي
26-10-2012, 10:40 PM
اختي امل و تفاؤل..

ان شاء الله موضوعكم بسيط والاقرب له انسداد ان شاءالله تطلع الحيوانات المنويه وتبشرينا..لان زوجكك الحجم للخصيه طبيعي وهرمونات طبيعي

اخواني اخواتي اعضاء منتدى طبيبي الطيب

سؤالي هل احد منكم عنده معلومات عن ا.د مصطفى التميمي لطب البديل بالاعشاب يقول ان عنده علاج للعقم

هل احد تعالج عنده او سمع فيه..ابغى اي معلومه عنه..وشاكر لكم حسن التعاون..سبحانك اللهم بحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك..

محد رد ...ولا احد عنده معلومه عن هالشخص

مسك * الانباريه
26-10-2012, 10:55 PM
السلام عليكم ..
كل عام وانتم بخير
وتقبل الله دعائكم ..اسأل الله لي ولكم الفرج العاجل

عيد سعيد

بوسى 84
26-10-2012, 10:56 PM
يعطيكم الف عافية يارب على تفاعلكم وتفائلكم انا حبيت شاركم قصتي انا زوجي حلل ونتيجتو طلعت صفر وعمل تحاليل كاملة واشعة وهرمونات وكله طبيعي الحمدلله بالاول كنا عند الدكتور طلال مرداد وطلب منا خزعة بعدين سمعنا عن الدكتور المطرفي ورحنا لعندو وطلب وخز وسحب بالابر وحجم الخصية واحدة طبيعي والتانية اقل من الطبيعي بشي بسيط وهلق رح نعمل الابر شو بتنصحوني
انا ارتحت للمطرفي حسيتو انسان صادق وانا قبل ما رحلو استخرت ربنا والله الموفق شو بتنصحوني مين متل حالتي وشو السبب لانعدام الحيوانات
المطرفي قلنا انو في قدامنا خيارين يا انسداد يا اما الحيوانات ما عم تكتمل نموها وعم توصل لمرحلة وتوقف عندها ادعولي الله ييسرلنا ويكون انسداد رح يعمل السحب السبت القادم

متتصوريش قصتك فرحتنى اد ايه
زوجى برضه نفس الحاله
نفس موضوع حجم الخصيه زي موضوعك و برضه الهرمونات مظبوطه الحمد لله و الدكتور عمل خزعه بالابره و لقى حيوانات غير مكتمله النمو
و فيه دكتور من اسبوعين قالنا مدام الحمد لله الهرمونات سليمه يبقى ان شاء الله نسيج الخصيه سليم من الداخل يعنى ممكن يكون مجرد انسداد و ان الخزعه بالابره غير دقيقه لان ممكن ياخد عينه من حته يكون مفيهاش و الحته الى جنبها فيها
يبقى لازم التفتيش بالميكروسكوب
و ان شاء الله خير
و تفرحينا بخبر حملك بأذن الله

دعااء
27-10-2012, 12:00 AM
كل عام وانتم بخير وعساكم من عواده

نحن فدائك يا رسول الله
27-10-2012, 01:18 AM
كثر الله من امثالك واشكرتفاعلك مع موضوعي ولكن انا شدني سئوالك عن التجويف وكيس الصفن فإنا فعلا بعض الاحيان لا اجد احدى الخصيتين اوكلاهما ويكونون في تجويف البطن ابي حلول وشرح عن الموضوع هذا اذا كانت المعلومه عندك وانا مقدر وشاكر لك

اخى العزيز...
اخونا دووا كان معنا هنا بالصفحه.. وفقه الله الى الوصول الى حل لحاله الصفر.. للى عندهم دخول الخصيه الى تجويف البطن من كيس الصفن.. و بتبقى داخل تجويف البطن لمده ساعتين او 3 ساعات .. و بعد كده بتنزل الخصيه مرة اخرى الى كيس الصفن و تستقر فيه..
و صعود الخصيه من كيس الصفن لاكثر من ساعتين كل 3 شهور.. يمنع تكوين الحيوانات المنويه و نزولها بالسائل المنوى..
لان درجه حرارة الخصيه الطبيعيه 35 درجه.. و بصعود الخصيه الى تجويف البطن بتجعل الخصيه بتكتسب درجه حرارة الجسم الطبيعيه و اللى هى 37 درجه.
و بذلك تحدث حاله العقم.
اخونا دوا.. ذهب الى امريكا.. الى الدكتور بيتر شلايقل بنيويورك.. و عمل عنده عمليه تثبيت الخصيه و ترخيه العضله..
حتى يمنع صعود الخصيتين من كيس الصفن الى تجويف البطن مرة اخرى.
و الحمد لله بعد 6 شهور من اجراء العمليه ظهرت عنده حيوانات منويه بالسائل المنوى طبيعيا..
و انا مثل حالتك تماما.. اعانى من نفس الشئ. صعود الخصيتين من كيس الصفن الى منطقه تجويف البطن..
و عملت كل شئ يتخيله عقلك للوصول الى علاج قبل ذلك.. و عمليات و اعشاب و اطباء و تحاليل و حاجات و الله انا غير متذكرها كمان مرت على فى علاجى.. و اتنصب على زمان فى اموال و الله.
تكلفه العمليه دى فى امريكا بتتكلف 23000 الف دولار للمركز فقط
جميع الاطباء العرب غير معترفين بان ده يكون سبب للصفر. و بيقولك انه ممكن يؤدى الى عقم وقتى و ليس الى عقم مستعصى.
و الله يا اخى فيه مثل مصرى هنا شهير بيقولك ... ادى النخله. و ادى الجمل. حد شاف الجمل طالع النخله.
نحن راينا اخونا دوا و لله الحمد بعد علاج 13 سنه و عمليات و علاج غير عادى و الحمد لله بعد العمليه ربنا كرمه بظهور الحيامن طبيعى بالسائل المنوى
و كمان فيه هنا زوج اختنا راضيه عمل نفس العمليه بامريكا.. و الى الان منتظرين نعرف عنهم كل خير ان شاء الله. و نفرح لهم بظهور الحيامن عند زوجها بامر الله تعالى
و اذا طمنتا اختنا راضيه ان شاء الله.. يكون الامر كده تاكد لنا ان شاء الله..
و نقدر ساعتها اننا نقنع اطبائنا الكرام بنجاح العمليه. و نعملها هنا ان شاء الله بمصر
دعوووووووووووووووووووووووووووووووواتكم

فـخـر نـجـد
27-10-2012, 01:56 AM
كل عام واتتم بخير وعيد مبارك
الله يفتحها علينا ويرزقنا بذرية صالحة سليمة معافاة بالقريب العاجل

اخوي مبطي لا ماعرفه

العندليب الاسمر
27-10-2012, 02:56 AM
انا شاكر لك اخي كثر الله من أمثالك بصراحه انت فتحت لي نافذه امل جديده انا بصراحه طبيعي جدا والهرمونات سليمه بس عندي الف اس اتش مرتفع شويه لانه لايوجد حيامن لاكن انا متاكد ان تقريبا يوميا الخصينين بتدخل في تجويف البطن وانا كنت احسبها طبيعيه لاكن احنا نستنا نتيجه زوج الاخت الي عمل العمليه وان شا الله تنجح وتكون بوابه امل بعد الله للعلاج وانا عاجز عن شكرك وتقديرك وتفاعلك معي وياليت تزودني بعنوان الدكتور كامل اذا كان عندك والله يعطيك العافيه

نحن فدائك يا رسول الله
27-10-2012, 03:53 AM
انا شاكر لك اخي كثر الله من أمثالك بصراحه انت فتحت لي نافذه امل جديده انا بصراحه طبيعي جدا والهرمونات سليمه بس عندي الف اس اتش مرتفع شويه لانه لايوجد حيامن لاكن انا متاكد ان تقريبا يوميا الخصينين بتدخل في تجويف البطن وانا كنت احسبها طبيعيه لاكن احنا نستنا نتيجه زوج الاخت الي عمل العمليه وان شا الله تنجح وتكون بوابه امل بعد الله للعلاج وانا عاجز عن شكرك وتقديرك وتفاعلك معي وياليت تزودني بعنوان الدكتور كامل اذا كان عندك والله يعطيك العافيه

اخى العزيز...
انا نفس حالتك بالظبط.. كل شئ تمام عندى و الحمد لله حجم الخصيتين طبيعى و كل هرموناتى طبيعيه لله الحمد.. ما عدا هرمون ال fsh عالى شويه عن الطبيعى..و اكتشفت حالتى بعد نصيحه اخى دووا لى بالكشف عن الخصيتين.. لكن تكلفه الطبيب بامريكا غاليه جدا.و انا منتظر نتيجه زوج اختنا راضيه.. و اعرض الحاله كامله هنا للاطباء بمصر.. و اقدر اعمل العمليه هنا بمصر.
عنوان الدكتور بيتر شلايقل هو
petern.schlegel’m.d
weill medical college of cornell university
new york presbyterian hospital
east 68 th street oco
new york’ ny10065

موقع المركز هو
www.malein (http://www.malein) fertility.org/schlegel.html

اميل الدكتور هو
pnschleg@med.cornell.edu (pnschleg@med.cornell.edu)

اخى العزيز.. و عندى ارقام تليفون و فاكس كمان للمركز.. لكن للاسف الاب توب عندى مش عارف فيه ايه.. مش قابل انه يكتبها.. ممكن ارسلها ليك على جوالك الشخصى لو تحب
دعووووووووووووووووووووووووووووووووووواتكم

امل وتفاؤول
27-10-2012, 03:55 AM
مشكورين والله يجزيكم كل خير والله يرزقنا جميعا بالذرية الصالحة

ابوصقر
27-10-2012, 10:56 AM
كل عام وانتم بخيررر وعساكم من عواده...

والله يجعل السنة الجديدة فاتحة خير على الجميع ..

والله يتقبل منا ومنكم ويستجيب دعائنا يارب ياكريم..

خليها وناسه
27-10-2012, 02:25 PM
ماتفسير حدوث حملي مع صفر زوجي !

رجع زوجي حلل السائل لقاه صفر وانا حملت لكن سقط

وحجم السائل 1بعد ماكان 2:7

هل من تفسير لهذا الموضوع !

الحورالصبوره
27-10-2012, 03:43 PM
لبيك اللهم لبيك..لبيك لا شريك لك لبيك
جعلكم الله من اهل هذا النداء
والبسكم التقوى اجمل رداء
وعـــافكم من كـــل بــــــلاء
وزينكم بالنـــــــور والبــــــهاء

كل عــــــــــــــــام وانتم بخير

العندليب الاسمر
27-10-2012, 04:06 PM
أنا شاكر لك اخي كثر الله من امثالك واتمنى نتواصل بالمنتدى لتعم الفائده الجميع ونستفيد من تجارب بعض واتمنى ان نجد دكتور بالدول العربيه يقتنع ويعمل العمليه تثبيت الخصيه وترخيه العضله ولاكن. هناك سئوال يخطر في بالي الا يوجد اثار سلبيه من تثبيت الخصيه وترخيه العضله وياليت احد يتواصل مع أخينا دووا والاخت راضيه لكي نعرف الاجابه من واقع تجربه او حتى ناخذ الاجابه من دكتور مختص واحمدلله على كل حاااااال

نحن فدائك يا رسول الله
27-10-2012, 06:10 PM
أنا شاكر لك اخي كثر الله من امثالك واتمنى نتواصل بالمنتدى لتعم الفائده الجميع ونستفيد من تجارب بعض واتمنى ان نجد دكتور بالدول العربيه يقتنع ويعمل العمليه تثبيت الخصيه وترخيه العضله ولاكن. هناك سئوال يخطر في بالي الا يوجد اثار سلبيه من تثبيت الخصيه وترخيه العضله وياليت احد يتواصل مع أخينا دووا والاخت راضيه لكي نعرف الاجابه من واقع تجربه او حتى ناخذ الاجابه من دكتور مختص واحمدلله على كل حاااااال

اخى العزيز..
انا سالت الدكتور مدحت عامر عن سلبيات العمليه قبل ذلك..
و بلغنى انه لا يوجد اى اثار سلبيه من العمليه.. و ان الموضوع سهل جدا ..
و العمليه بتم عن طريق . فك الكليبسات او < المشابك > الموجوده اعلى العضله لترخيه العضله الموجودة اعلى الخصيتين.. و بذلك لا ترتفع الخصيتين الى اعلى...
و لكن الاطباء غير مقتنعين بان عمليه ترخيه العضله تعدل من حاله الصفر

طيب الود
27-10-2012, 06:19 PM
اللهم يارب يا غفور يارحيم افرجها علينا وارحمنا برحمتك
فأنت أرحم علينا من الام على ولدها
اللهم نسألك الشفاء والعافية والرزق بالابن الصالح الذي تقر به اعيننا وان يكون من عبادك الصالحين

دعااء
27-10-2012, 07:00 PM
قصة نقلتها لكم من احد المنتديات مليئة بالتفاؤل والأمل وحسن الظن بالله.

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين وبعد :
السلام عليكم
لاأدري من أين أبدأ فقصتي طويلة ومتشابكة وفيها مفارقات عجيبة ومؤلمة وحزينة ....وهي بالمجمل تدل على عظمة ورحمة وكرم وحلم الخالق عز وجل....أنا شاب عادي لا أصنف من الملتزمين عليّ من الأخطاء والتجاوزات مالله به عليم...والحمد لله ونسأل الله السلامة والتوبة النصوح....موضوع حكايتي هو البحث عن الذرية وها أنا أسطرها ابتغاء وجه الله وطلباً لعفوه وكرمه وأجره سبحانه لعلم من يقرأها يجد بها عبرة...وأتمنى من يقرأها أن ينقلها وينشرها بقدر المستطاع بأي وسيلة...أقول وبالله التوفيق : تأخر على الأنجاب حتى بلغت السنة السابعة...وزادت الضغوط الأجتماعية علينا بشكل لا يطاق لا سيما الزوجة التي تختلط بأقرانها وليس لهن حديث إلا عن أطفالهن كما هو طبيعي ...وكانت نعم الزوجة الصابره الوفية لأن السبب مني أنا ...بسبب خطأطبي في مسشفي حكومي...ولكي تجد رعاية طبية محترمة فلا طريق إلا المستشفيات الخاصة وبالفعل بدأنا ببمستشفى خاص عملت فيه عمليتين بتكاليف باهظة والنتيجه لا شي ....ثم بدأ مسلسل عمليات أطفال الأنابيب وعملنا 8 عمليات كلها باءت بالفشل والحمد لله ولكم أن تتصوروا كم تبلغ تكلفة تلك العمليات وبحثنا عن آخر ابحاث الطب وراسلنا مراكز وأطباء في أكثر من مكان بالعالم وصار عندنا خبرة طبية نظرية كبيرة في هذا المجال..ومن جهلنا تعلقنا بتلك الأسباب ونسينا رب الأسباب الحي القيوم...وتوقفنا قليلاً ثم عاودنا العلاج ورتبنا موعد جديد...ولكني كنت غير مقتنع فقد وصلنا لطريق مسدود لا سيما أن آخر طبيب قال لي لا علاج لكم عندي وكأنه يقول بلاش مصاريف على الفاضي....هذا الأمر جعلني اتجه للخالق عز وجل ...فقد وصلت لمرحلة من الإحباط فاتجهت بالفطرة للخالق عزوجل مع أني لم أيأس من العلاج فغيرت الطبيب ولكن هذه المرة سوف أبدأ بالعلاج والتعلق الشديد بالخالق لعل الله يوفقني بهذه العملية...فبدأت بالأستغفار الكثيف بكل الأحوال بالطريق بالسفر بحالات الإنتظار حتى غدا على لساني بكل وقت....طبعاً بنية ان يوفقني ربي بهذه العملية...وبدأت بالصدقه على قدر المستطاع بنية الذرية ولكم أن تتخيلوا أن لو تصدقت بمئات الآف التي انفقتها سابقاً كم سأحصل من الأجور بإذن الله ولكن قدر الله وماشاء فعل....ولما بقي على موعد العملية شهر ونصف تقريباً نويت العمرة...وأنا أحضر العفش خطرت ببالي فكرة فقلت لماذا لا أتاجر مع ربي وبالفعل نويت ذلك فناديت زوجتي وقلت أنا نويت أتاجر في مكة مع العمرة فاستغربت وهي تعلم أن ليس لي بالتجارة ولاأعرف أبيع واشترى..قالت (معليش سأكتب بالعامية لأرتاح بالوصف )وش تتاجر فيه وهي تضحك قلت أعلمك بالطريق ومشينا ونسيت موضو ع التجاره ولكن أنا لم أنس فقد نويت وحملت البضاعة وكانها في حرز معي وقلت لها تذكرين موضوع التجاره قالت إيه وش تتاجر فيه قلت أبتاجر مع ربي بناءاً على قوله عز وجل " إن الله اشترى من المؤمنين أنفسهم...الأية ..."وبضاعتي هي سبحان الله والحمد لله والا إله إلا الله والله أكبر هذا وحده والثانية هي لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير وبضعاً من الإستغفار...سكتت ومشينا ونسيت هي الموضوع وصلنا بحمد الله وأدينا العمره وسكنا بجانب الحرم وانشغلت هي بالروحة والجية من الحرم وكذلك أنا ...ولما جاء الثلث الأخير من الليل في وقت نزول الرب العظيم الكريم نزلت إلى الحرم وكأني معي بضاعة راح أسلمها لربي وبتذلل وخشوع سلمت بضاعتي لربي وقلت أتيت من دياري البعيدة وحليت ببيتك ومعي بضاعة هذه هي وبدأت أرددها بكل ذلة وخشوع وخضوع أمام الكعبة وقلت هذه البضاعة فبها ارزقني الذرية...ثم أكملت الصلاة وخرجت وسافرنا من بكرا ...روجعنا لديارنا...ولما بقي على موعد العملية ايام قليلة وكنا نستعد نفسياً لها وأنا لا انقطع عن الإستغفار...تأخر موعد الدورة يوم ويومين وهذا طبعاً من آثار العمليات السابقة وتأخرت ثلاتة أيام أربعة فقالت الزوجة من باب الأكتشاف لا غير وليس من باب أن عندها أمل كما تقول طلبت أن احضر جهاز اختبار حمل فرفضت بشدة وقلت الآن ننتظر نزول الدورة علشان العملية وانتي تقولين احضر جهاز فأخذت كلامها ورميته ونسيته ومن بكرا ارسلت تقول ارجوك احضر جهاز فصرفتها وقلت المهم انتبهي للموعد لا نتأخر ومن بكرا دقت وانا بالدوام ولما شفت رقمها قلت أكيد نزلت الدورة الله يعين على السفر وإذا هي تقول تكفا أرجوك أرجوك أرجوك جب جهاز علشاني طالبتك لا تردني قلت أمري لله خير إن شا الله ولما رجعت للبيت نسيت أحضر جهاز فبكت وأصرت عليه وقلت الشكوى لله ورحت للصيدليه وأحضرته ولاأدري وش سوت فيه وكنت منشغل شوي طبعاً عملت الأختبار وجائت فزعه وقالت شف بدأ يظهر الخط الثاني وكان غير واضح ولما انتظرنا ربع ساعة صار واضحاً وبدأ عندي حال آخر كاني في حلم بس أنا اذكر الصيدلي قالي ترا نتائجه غير دقيقة قلت يالله للمستوصف نسوي اختبار دم وعلى طول سوينا والنتيجه بعد ساعة كل ذلك وتجارتي مع ربي بخيالي ولكم أن تتصوروا طول هذا الساعة ونحن ندور بالشوراع ننتظر الخبر الحاسم مابين مصدقين ومنذهلين لآن حالتنا معقده جداً جداً المهم قلت لها لا تنصدمين الآن ولا تأملين علشان ما ننصدم قالت ما عليك أخذنا مناعة من كثر منصدمنا من نتائج العمليات السابقة...مرت ساعة كأنها سنة..ونزلت اشوف النتيحه وقالت ارجوك لا تلعب بأعصابي أذا زينه ابتسم أو خلك عادي جداً لما وصلت قالت الممرضة مبروك حامل الله أكبر ربحت التجارة ربحت التجارة رزقنا الله ببيتنا أنا كنت أتمنى أن يوفقنا بالعملية بس ربنا أكرم قال كن فكان الحمل الذي كان شبه مستحيل إلا على ربنا...طلعت وابتسمت فبكت الزوجه وكأننا في حلم مدري وش صار ركبت السيارة مشينا ليس لهدف ونحن متعجبين وحامدين وشاكرين الرب العظيم رجعنا للبيت وسجدنا سجود الشكر... الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه

فـخـر نـجـد
27-10-2012, 10:04 PM
قد قرأت هذه القصه فعلا سبحان الله
الله يرزقنا ياحي ياقيوم

روح الماما
27-10-2012, 11:49 PM
رب العالمين كريم والله وانا وزوجي عملنا عمره ب رمضان السنه دي ودعينا وبكينا الحمدلله على كل حال الامل موجود واملنا برب العامين ليريد الله كل شي بسير انا اكتر شي بحزن ب الاعياد خصوصي لما اشوف الاطفال الحوليي لابسين ملابسهم ورايحيين مشاوير مع اهاليهم انا كل عيد بقول للعيد القادم ان شاء الله يكون عندي بيبي والله كريم يا رب ما تحرمنا قرة اعيننا مين زي بعاني اكتر شي بالعيد

بوسى 84
28-10-2012, 03:31 AM
قصة نقلتها لكم من احد المنتديات مليئة بالتفاؤل والأمل وحسن الظن بالله.

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين وبعد :
السلام عليكم
لاأدري من أين أبدأ فقصتي طويلة ومتشابكة وفيها مفارقات عجيبة ومؤلمة وحزينة ....وهي بالمجمل تدل على عظمة ورحمة وكرم وحلم الخالق عز وجل....أنا شاب عادي لا أصنف من الملتزمين عليّ من الأخطاء والتجاوزات مالله به عليم...والحمد لله ونسأل الله السلامة والتوبة النصوح....موضوع حكايتي هو البحث عن الذرية وها أنا أسطرها ابتغاء وجه الله وطلباً لعفوه وكرمه وأجره سبحانه لعلم من يقرأها يجد بها عبرة...وأتمنى من يقرأها أن ينقلها وينشرها بقدر المستطاع بأي وسيلة...أقول وبالله التوفيق : تأخر على الأنجاب حتى بلغت السنة السابعة...وزادت الضغوط الأجتماعية علينا بشكل لا يطاق لا سيما الزوجة التي تختلط بأقرانها وليس لهن حديث إلا عن أطفالهن كما هو طبيعي ...وكانت نعم الزوجة الصابره الوفية لأن السبب مني أنا ...بسبب خطأطبي في مسشفي حكومي...ولكي تجد رعاية طبية محترمة فلا طريق إلا المستشفيات الخاصة وبالفعل بدأنا ببمستشفى خاص عملت فيه عمليتين بتكاليف باهظة والنتيجه لا شي ....ثم بدأ مسلسل عمليات أطفال الأنابيب وعملنا 8 عمليات كلها باءت بالفشل والحمد لله ولكم أن تتصوروا كم تبلغ تكلفة تلك العمليات وبحثنا عن آخر ابحاث الطب وراسلنا مراكز وأطباء في أكثر من مكان بالعالم وصار عندنا خبرة طبية نظرية كبيرة في هذا المجال..ومن جهلنا تعلقنا بتلك الأسباب ونسينا رب الأسباب الحي القيوم...وتوقفنا قليلاً ثم عاودنا العلاج ورتبنا موعد جديد...ولكني كنت غير مقتنع فقد وصلنا لطريق مسدود لا سيما أن آخر طبيب قال لي لا علاج لكم عندي وكأنه يقول بلاش مصاريف على الفاضي....هذا الأمر جعلني اتجه للخالق عز وجل ...فقد وصلت لمرحلة من الإحباط فاتجهت بالفطرة للخالق عزوجل مع أني لم أيأس من العلاج فغيرت الطبيب ولكن هذه المرة سوف أبدأ بالعلاج والتعلق الشديد بالخالق لعل الله يوفقني بهذه العملية...فبدأت بالأستغفار الكثيف بكل الأحوال بالطريق بالسفر بحالات الإنتظار حتى غدا على لساني بكل وقت....طبعاً بنية ان يوفقني ربي بهذه العملية...وبدأت بالصدقه على قدر المستطاع بنية الذرية ولكم أن تتخيلوا أن لو تصدقت بمئات الآف التي انفقتها سابقاً كم سأحصل من الأجور بإذن الله ولكن قدر الله وماشاء فعل....ولما بقي على موعد العملية شهر ونصف تقريباً نويت العمرة...وأنا أحضر العفش خطرت ببالي فكرة فقلت لماذا لا أتاجر مع ربي وبالفعل نويت ذلك فناديت زوجتي وقلت أنا نويت أتاجر في مكة مع العمرة فاستغربت وهي تعلم أن ليس لي بالتجارة ولاأعرف أبيع واشترى..قالت (معليش سأكتب بالعامية لأرتاح بالوصف )وش تتاجر فيه وهي تضحك قلت أعلمك بالطريق ومشينا ونسيت موضو ع التجاره ولكن أنا لم أنس فقد نويت وحملت البضاعة وكانها في حرز معي وقلت لها تذكرين موضوع التجاره قالت إيه وش تتاجر فيه قلت أبتاجر مع ربي بناءاً على قوله عز وجل " إن الله اشترى من المؤمنين أنفسهم...الأية ..."وبضاعتي هي سبحان الله والحمد لله والا إله إلا الله والله أكبر هذا وحده والثانية هي لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير وبضعاً من الإستغفار...سكتت ومشينا ونسيت هي الموضوع وصلنا بحمد الله وأدينا العمره وسكنا بجانب الحرم وانشغلت هي بالروحة والجية من الحرم وكذلك أنا ...ولما جاء الثلث الأخير من الليل في وقت نزول الرب العظيم الكريم نزلت إلى الحرم وكأني معي بضاعة راح أسلمها لربي وبتذلل وخشوع سلمت بضاعتي لربي وقلت أتيت من دياري البعيدة وحليت ببيتك ومعي بضاعة هذه هي وبدأت أرددها بكل ذلة وخشوع وخضوع أمام الكعبة وقلت هذه البضاعة فبها ارزقني الذرية...ثم أكملت الصلاة وخرجت وسافرنا من بكرا ...روجعنا لديارنا...ولما بقي على موعد العملية ايام قليلة وكنا نستعد نفسياً لها وأنا لا انقطع عن الإستغفار...تأخر موعد الدورة يوم ويومين وهذا طبعاً من آثار العمليات السابقة وتأخرت ثلاتة أيام أربعة فقالت الزوجة من باب الأكتشاف لا غير وليس من باب أن عندها أمل كما تقول طلبت أن احضر جهاز اختبار حمل فرفضت بشدة وقلت الآن ننتظر نزول الدورة علشان العملية وانتي تقولين احضر جهاز فأخذت كلامها ورميته ونسيته ومن بكرا ارسلت تقول ارجوك احضر جهاز فصرفتها وقلت المهم انتبهي للموعد لا نتأخر ومن بكرا دقت وانا بالدوام ولما شفت رقمها قلت أكيد نزلت الدورة الله يعين على السفر وإذا هي تقول تكفا أرجوك أرجوك أرجوك جب جهاز علشاني طالبتك لا تردني قلت أمري لله خير إن شا الله ولما رجعت للبيت نسيت أحضر جهاز فبكت وأصرت عليه وقلت الشكوى لله ورحت للصيدليه وأحضرته ولاأدري وش سوت فيه وكنت منشغل شوي طبعاً عملت الأختبار وجائت فزعه وقالت شف بدأ يظهر الخط الثاني وكان غير واضح ولما انتظرنا ربع ساعة صار واضحاً وبدأ عندي حال آخر كاني في حلم بس أنا اذكر الصيدلي قالي ترا نتائجه غير دقيقة قلت يالله للمستوصف نسوي اختبار دم وعلى طول سوينا والنتيجه بعد ساعة كل ذلك وتجارتي مع ربي بخيالي ولكم أن تتصوروا طول هذا الساعة ونحن ندور بالشوراع ننتظر الخبر الحاسم مابين مصدقين ومنذهلين لآن حالتنا معقده جداً جداً المهم قلت لها لا تنصدمين الآن ولا تأملين علشان ما ننصدم قالت ما عليك أخذنا مناعة من كثر منصدمنا من نتائج العمليات السابقة...مرت ساعة كأنها سنة..ونزلت اشوف النتيحه وقالت ارجوك لا تلعب بأعصابي أذا زينه ابتسم أو خلك عادي جداً لما وصلت قالت الممرضة مبروك حامل الله أكبر ربحت التجارة ربحت التجارة رزقنا الله ببيتنا أنا كنت أتمنى أن يوفقنا بالعملية بس ربنا أكرم قال كن فكان الحمل الذي كان شبه مستحيل إلا على ربنا...طلعت وابتسمت فبكت الزوجه وكأننا في حلم مدري وش صار ركبت السيارة مشينا ليس لهدف ونحن متعجبين وحامدين وشاكرين الرب العظيم رجعنا للبيت وسجدنا سجود الشكر... الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه

متتصوريش الحكايه عملت فيا ايه و دموعى نزلت كمان
سبحان الله

امير العرب
28-10-2012, 09:30 AM
عيدكم مبارك

انا عضو قديم ومتابع المنتدي مشكلتي عدم وجود حيونات منويه حتي داخل الخصيه
الان طلعت من عند دكتور مختص في المستشفي الامريكي في بانكوك
للأسف لايوجد حلول ألي الان

ابوصقر
28-10-2012, 12:11 PM
(( رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ ))

عاشقة الامومه
28-10-2012, 12:42 PM
كل عام وانتم بخير

العندليب الاسمر
28-10-2012, 03:45 PM
اخي نحن فداك يارسول الله اذا كانوا الاطباء في مصر او الدول العربيه غير مقتعين بأن عمليه تثبيت الخصيه وترخيه العضلات ممكن تساعد في انتاج الحيامن لماذا لانتواصل مع الاخ دووا ويقوم بتزويدنا بتقارير العمليه والنتائج والفحوصات الخاصة به وتستعين بها ونحاول نقنع الجراحين عندنا ونعمل العمليه واعتقد المشرفين ممكن يتساعدو معنا للتوصل للأخ دووا ولحفظ الخصوصيه للأخ يمسح الاسم ويزودنا بالصور عن طريق الايميل وان شا الله نقدر نتوصل له ؟

نحن فدائك يا رسول الله
28-10-2012, 04:52 PM
اخي نحن فداك يارسول الله اذا كانوا الاطباء في مصر او الدول العربيه غير مقتعين بأن عمليه تثبيت الخصيه وترخيه العضلات ممكن تساعد في انتاج الحيامن لماذا لانتواصل مع الاخ دووا ويقوم بتزويدنا بتقارير العمليه والنتائج والفحوصات الخاصة به وتستعين بها ونحاول نقنع الجراحين عندنا ونعمل العمليه واعتقد المشرفين ممكن يتساعدو معنا للتوصل للأخ دووا ولحفظ الخصوصيه للأخ يمسح الاسم ويزودنا بالصور عن طريق الايميل وان شا الله نقدر نتوصل له ؟

اخى العزيز...
انا فعلا عملت كده.. و عرضت الموضوع كامل لاكبر الاطباء فى الذكورة و العقم و خصوصا حاله الصفر..
و الحمد لله توصلت لتقرير طبى خارج من مركز بيتر شلايقل بنيويوك.. بيعرض فيه و بيشرح كيفيه عمل العمليه.
و التقرير هو..

The surgery is to be done through low inguinal (technically, subinguinal) incisions – one on each side – to allow microsurgical release of the cremasteric muscles, thereby providing orchiopexy (release of the testes) with a subsequent lower position in the scrotum, preventing retraction of the testes up into the inguinal region.

At least 6 months after this first operation, a second procedure will be done together with an IVF cycle for you. In this second operation, a microsurgical, detailed search for sperm will be done.

I hope this information is helpful.

Peter N. Schlegel, M.D.
James J. Colt Professor and Chairman
Department of Urology, Starr 900
Weill Medical College of Cornell University
Urologist-in-Chief
New York Presbyterian Hospital
525 East 68th Street
New York, NY 10065

Phone: (212) 746-5491
Fax: (212) 746-8425

بالنسبه انك تقدر توصل لاخونا دووا فهذا امر مستحيل فعلا..
لاننا هنا لا نعرف عنه اى شئ و لا رقم جوال و لا اميل و لا اى شئ
و هو مختفى عنا منذ سنه تقريبا
دعوووووووووووووووووووووواتكم

portia11111
29-10-2012, 11:19 AM
السلام عليكم. عدت من الحج البارحة دعوت لكم جميعا
د

العندليب الاسمر
29-10-2012, 01:13 PM
السلام علبكم ورحمه الله وبركاته اخواني الاعضاء عندي ملاحظه وهي انه عندما تدخل المنتدى تجد عياده الذكوره والعقم والامراض التناسليه مكتوب عليها مغلقه وهذا يحد من الزوار والمشاركين في العياده انا اعرف انه مافيها دكتور لذا انصح بمسح اسم عياه ووضع الاسم كامل امراض الذكوره والعقم والامراض التناسليه لكي يدخل ولايتردد اي زائر للمنتدى في الدخول هنا والمشاركه معنا وهناك ايضا نقطه ثانية وهي عند دخولك العياده مكتوب تم دمج مواضيع الحيوانات المنويه صفر ولايوجد توضيح للعدد المشاركات والمواضيع وكأنه ملغي تماما وهذا مايحجب الزائرين والمشاركين عن العياده وهذا مايسأل عنه الكثير من الاعضاء من عدم او قله الزائرين الجدد الي ممكن تكون عند معلومة ليست عندنا وممكن نستفيد منها لذا اتمنى من الاخوه المشرفين والمراقبين تحقيق ماذكر لتعم الفائده الجميع والله ولي التوفيق والحمدلله على كل حال

مبطي
29-10-2012, 01:27 PM
د

الحمدالله على السلامه اختي

وحجا مبرورا وسعيا مشكورا بأذن الله

وشكرع لكك على الدعاء...اسأل الله العلي العظيم ان يقبل منا ومنك صالح الاعمال

وكل عام وانتم بخير...
سالت قبل عن د.مصطفى التميمي محد عرف عنه شي متخصص في الطب البديل طب الاعشاب
ومافيه احد راح للمعالج عدنان صبغه..وياليت اختي خليها وووناسه تعطيني رقمه الخاص

المنتدى هادي مافين تفاعل من الاعضاء..اتمنى منكم ومن يقرى مشاركتي ان يتفاعل معنا قد يقوول لايووجد لدي جديد لكن اقول له اذا كنت تسدخم اي شي من العلاجات سؤا طبيه او عشبيه ..او لايوجد لديك ايي استخدام ..نتمى منك المشاركه

وشكرا لكم..

ابوصقر
29-10-2012, 01:31 PM
(( ربَّنَا اغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَإِسْرَافَنَا فِي أَمْرِنَا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ ))

نحن فدائك يا رسول الله
29-10-2012, 01:50 PM
د

حج مبرور و سعى مشكور و ذنب مغفور باذن الله
تقبل الله منك صالح الاعمال
و ربى يتقبل دعائك

نحن فدائك يا رسول الله
29-10-2012, 01:53 PM
السلام علبكم ورحمه الله وبركاته اخواني الاعضاء عندي ملاحظه وهي انه عندما تدخل المنتدى تجد عياده الذكوره والعقم والامراض التناسليه مكتوب عليها مغلقه وهذا يحد من الزوار والمشاركين في العياده انا اعرف انه مافيها دكتور لذا انصح بمسح اسم عياه ووضع الاسم كامل امراض الذكوره والعقم والامراض التناسليه لكي يدخل ولايتردد اي زائر للمنتدى في الدخول هنا والمشاركه معنا وهناك ايضا نقطه ثانية وهي عند دخولك العياده مكتوب تم دمج مواضيع الحيوانات المنويه صفر ولايوجد توضيح للعدد المشاركات والمواضيع وكأنه ملغي تماما وهذا مايحجب الزائرين والمشاركين عن العياده وهذا مايسأل عنه الكثير من الاعضاء من عدم او قله الزائرين الجدد الي ممكن تكون عند معلومة ليست عندنا وممكن نستفيد منها لذا اتمنى من الاخوه المشرفين والمراقبين تحقيق ماذكر لتعم الفائده الجميع والله ولي التوفيق والحمدلله على كل حال

اخى العزيز..
بالنسبه لكلامك عن عياده الذكورة و العقم.. فعلا كما وضحت انت
لكن تقدر تدخل على صفحه تحقيق حلم الانجاب بالمنتدى هنا
و ان شاء الله هاتجد كل المعلومات و عدد المشاركات و اخر مشاركه لمين من الاعضاء
ارجو انى اكون قد افدتك
دعوووووووووووووووووووواتكم

زهرة الاوركيديا
29-10-2012, 03:36 PM

وحجا مبرورا وسعيا مشكورا بأذن الله

وكل عام وانتم بخير...
سالت قبل عن د.مصطفى التميمي محد عرف عنه شي متخصص في الطب البديل طب الاعشاب

المنتدى هادي مافين تفاعل من الاعضاء..اتمنى منكم ومن يقرى مشاركتي ان يتفاعل معنا قد يقوول لايووجد لدي جديد لكن اقول له اذا كنت تسدخم اي شي من العلاجات سؤا طبيه او عشبيه ..او لايوجد لديك ايي استخدام ..نتمى منك المشاركه

وشكرا لكم..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
برجاء اخواتى واخوانى قبل استخدام أى خلطة عسل أو أعشاب لابد من معرفة محتوايات هذه الخلطة لأن من الواضح إن الموضوع كله تجارة وزيادة ربح للى بيبيعوا الخلطة فإنتبهوا واقرأوا المكونات إل على الخلطة جيدا وإذا كان المعالج لم يكتب على الخلطة محتوياتها من الإحتمال الكبير يكون بها هرومات وحدث مع ناس كتير كده وفى حالات صابت معها وأتت بنتيجة وفى حالات خابت معها بل أدت الى نتيجة عكسيه
(إعرفوا الخلطات ومكوناتها واعملوها بأيديكم هذا أضمن وأحسن )

وهذه خلطه العسل أخذتها من صديقة لى إستخدمتها لمدة عامين وأضافت بعض العلاجات بجانب عمل الحجامة 3شهور متتالية ثم الإيقاف 3 شهور وهكذا حتى الآن سوف أذكرها لكم ونحن نستخدمها الآن على امل نجد تحسن مثل ماوجدت هى وزوجها تحسن - والتحسن هو زيادة الإنهيبين بى كل ثلاث أشهر(الإنهيبن بى ظهر لدى زوجها 42 وبعد ثلاثة أشهر مع الاستمرار على العلاج وصل إلى 54 وبعد ثلاثة اشهر اخرى وصل إلى64وبعد ثلاثه أشهر أخرى وصل إلى 80 والطبيعى من 150 - 250 وعلى امل الوصول إالى المعدل الطبيعى - وعلى امل ظهور الحيونات المنوية مستقبلاً
حالة زوجى وزوج صيدقتى واحدة تفريباً - وهى حالة زوجى الخلايا الام متوقفة عند المرحلة الأولى وحالة زوج صديقتى متوقفة عند المرحلة الثانية[/
COLOR]

خلطة العسل ونحن نعملها بأيدينا

1كيلو عسل نحل جبلى مضمون
50 جرام غذاء ملكات النحل بودرة وهذا المتوفر لدينا و مضمونة
50 جرام جنسنج
50 جرام حبوب لقاح النحل
100 جرام حبوب لقاح النخل
50 جرام حبة البركة
10 جرام زيت جنين القمح من عندالعطار
تطحن المقادير وتخلط جيداً وتؤخذ ملعقة كبيرة صباحاً وملعقة كبيرة مساء على معدة خالية يعنى لاتأكل قبل العسل على الاقل بساعة وايضاً لاتأكل بعدة
على الأقل بساعة [COLOR="DarkOrange"]معلقة العسل توضع على كوب لبن خالى الدسملمده عامين وبعد مرور سنة وشهرين من هذا العسل اخذ زوج صديقتى

- أوميجا 3
- رويال جيلى
- جنين القمح كبسولات
- الأنزيم coaq 10
- مالتى بلاس
- حمض فوليك

مع الحجامة الى الان مع كثرة الاستغفار والدعاء والصدقات بنية الرزق من الوهاب بالذرية الصالحة بإذن الله
دعواتكم لهم ولنا ان يتمم علينا فرحتنا بظهور الحيوانات المنويه
يارب أكون أفدتكم بشئ

مبطي
29-10-2012, 04:58 PM
جزاكك الله خيرا اختي زهرة الاروكيديا...

زهرة الاوركيديا
29-10-2012, 06:22 PM
"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/COLOR
]
أنا آسفة نسيت أذكر بعض الأنواع

- رويال جيلى (يؤخذ مرة واحدة فى اليوم)
- جنين القمح كبسولات (مرتين فى اليوم)
- أوميجا3 (مرتين فى اليوم)
- الأنزيم coaq 10 ( مرتين فى اليوم) 30 مجم
- مالتى بلاس (مرة واحدة فى اليوم)
- حمض فوليك (مرة واحدة فى اليوم) 5 مجم
- l .carnitine ( مرتين فى اليوم) امجم
- n-acetyl cysteine 600g (مرة واحدة صباحاً فى اليوم) هذا مذيب للبلغم يؤخذ لتقليل نسبة اللزوجة فى السائل المنوى
- trental 400 (مرتين فى اليوم )-
- بجانب خلطة العسل السابقة ذكرها
- بجانب الحجامة
- بجانب الدعاء وكثرة الاستغفار والصدقة الدائمة وقراءة سورة البقرة يومياً إن أمكن

بإذن الله ليس هناك اى اضرار من العلاج لانها كلهامكملات غذائيةمع بعض نوع واحدفقط علاج وهو المذيب للبلغم الذى يقلل نسبة اللزوجة

ام يوسف ان شاءالله
30-10-2012, 01:20 AM
السلام عليكم. * عدت من الحج البارحة دعوت لكم جميعا*
د

وعليكم السلام والرحمة ..

الحمدلله على السلامة وحج مبرور وسعي مشكور.. والله يتقبل منا ومنكم ويجزاك خير ولا يحرمك الاجر..

وحجا مبرورا *وسعيا مشكورا بأذن الله

وكل عام وانتم بخير...
سالت قبل عن د.مصطفى التميمي محد عرف عنه شي متخصص في الطب البديل طب الاعشاب*

المنتدى هادي مافين تفاعل من الاعضاء..اتمنى منكم ومن يقرى مشاركتي ان يتفاعل معنا قد يقوول لايووجد لدي جديد لكن اقول له اذا كنت تسدخم اي شي من العلاجات سؤا *طبيه او عشبيه ..او لايوجد لديك ايي استخدام ..نتمى منك المشاركه*

وشكرا لكم..

انا مااعرف دكتور مصطفى ولا عدنان .. لكن نصيحة لا تاخذون خلطات جاهزة من اي احد ممكن ناخذ وصفات طبيعية ( ومافيها خرابيط اعشاب ماندري وش الاعراض الجانبية الي قد تسببها)*

وبالتوفيق للجميع والله يرزقنا جميعا يارب عاجلا غير اجل..

الحورالصبوره
30-10-2012, 02:55 AM
د

حــــج مـــــبرور وسعــــي مشكــــور وذنبأ مغفـــــور

تقبل الله الطاعات

طيب الود
30-10-2012, 07:11 AM
اختي الغالية portia11111

الف مبروك لكي الحج
حـج مــبرور وسعـي مشكور وذنبا ًمغفـــــور
وجزاك الله خير على دعواتك الطيبة

العندليب الاسمر
30-10-2012, 03:30 PM
اختي زهره الاوركيدا صراحه أنا قريت موضوعك عن الأعشاب وأعجبتني مره خاصه أني سبق ان جربت رفع الهينيبن عن طريق الإبر ألمانيه ونفعت معي اول ثلاثه اشهر ارتفع عندي وبعدين حصلت لخبطه معي في الكورس الثاني جراء مشاغل السفر وبعدين فحصت ونزل ولاكن ابي مده العلاج العسل والادويه الي ذكرتيه ثلاثه اشهر متواصله وبعدين اوقف ثلاثه اشهر وارجع ثلاثه اشهر وهكذا لمده سنتين ام سنتين متواصله امل التوضيح والتصحيح والمعذره مقدما واخيرآ جزاك الله خير والله يرزقك باللذريه الصالحه عاجلا غير اجل

بوسى 84
30-10-2012, 05:50 PM
كل عام و انتم جميعا بخير
و ان شاء الله زى دلوقتى السنه الجايه نكون كلنا مع اولادنا

انا بت نتيجه تحاليل زوجى و تقرير الخزعه مع قريب مسافر لامريكا و قالنا امبارح انه وراا لدكاتره كتير و قالوا مدام الهرمونات الحمد لله سليمه يبقى موجود حيوانات منويه و المشكله كلها وجود انسداد
فيه حد يعرف حد عمل عمليه لموضوع الانسداد ده فى مصر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا لازم نروح امريكا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و ده ممكن يكون من الدوالى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بس حاله زوجى صفر و الدوالى من الدرجه الاولى وملهاش علاقه بالصفر اساسا
ياريت حد يفيدنى لانى بجد محتاره جدا

أم عبد المجيب
30-10-2012, 06:04 PM
عيدكم مبارك كل عام وأنتم بألف خير

بوسى 84
30-10-2012, 06:09 PM
كنت عايزه اسأل سؤال كمان
ازاى اعرف موضوع الخصيه المعلقه دى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا او زوجى منشوف نلاقي واحده تحت اوى بس موجوده و التانيه عاديه
يعنى الخصيه المعلقه لما بتشوفها بتلاقى مكانها فاضى ومش بترجع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طب مبتبانش فى الاشعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
طب ليها علاقه بالتحاليل و ال اف اس اتش؟؟؟؟؟؟؟

نحن فدائك يا رسول الله
30-10-2012, 06:32 PM
كل عام و انتم جميعا بخير
و ان شاء الله زى دلوقتى السنه الجايه نكون كلنا مع اولادنا

انا بت نتيجه تحاليل زوجى و تقرير الخزعه مع قريب مسافر لامريكا و قالنا امبارح انه وراا لدكاتره كتير و قالوا مدام الهرمونات الحمد لله سليمه يبقى موجود حيوانات منويه و المشكله كلها وجود انسداد
فيه حد يعرف حد عمل عمليه لموضوع الانسداد ده فى مصر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا لازم نروح امريكا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و ده ممكن يكون من الدوالى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بس حاله زوجى صفر و الدوالى من الدرجه الاولى وملهاش علاقه بالصفر اساسا
ياريت حد يفيدنى لانى بجد محتاره جدا

اختى الفاضله...
موضوع الانسداد مش محتاج طبعا انك تذهبوا لامريكا..
و كان فيه معانا هنا حاله بالمنتدى... ترفض ذكر اى شئ عنها.. ذهبوا الى دكتور مدحت عامر و اثناء اخذ العينات من الخصيه وجدوا انه انسداد بها.. و طلع يومها حيامن و لله الحمد
اما بالنسبه لوضع الخصيتين.. طالما ان الخصيتين موجودين فى كيس الصفن بصفه مستمرة فلا داعى للقلق ان شاء الله.. و ممكن زوجك يستشعر وضع الخصيتين و استقرارهم بكيس الصفن

بوسى 84
30-10-2012, 06:48 PM
تحليل الانبهين ظهرت دلوقتى و الوراثه كمان شويه
و طلع نتيجه الانهبين 220 ده كدا كويس ولا ايه
صلنا اخدناها بالتليفون و حاخد الريبورت بكره ان شاء الله
ياريت حد يفيدنى

بوسى 84
30-10-2012, 06:49 PM
اختى الفاضله...
و كان فيه معانا هنا حاله بالمنتدى... ترفض ذكر اى شئ عنها.. ذهبوا الى دكتور مدحت عامر و اثناء اخذ العينات من الخصيه وجدوا انه انسداد بها.. و طلع يومها حيامن و لله الحمد
اما بالنسبه لوضع الخصيتين.. طالما ان الخصيتين موجودين فى كيس الصفن بصفه مستمرة فلا داعى للقلق ان شاء الله.. و ممكن زوجك يستشعر وضع الخصيتين و استقرارهم بكيس الصفن

شكرا لردك..........

بوسى 84
30-10-2012, 07:03 PM
و الى ماذا يشير تحليل الانبهين؟؟؟؟؟؟؟؟

نحن فدائك يا رسول الله
30-10-2012, 07:12 PM
ياريت حد يفيدنى

نسبه الطبيعى من كام لكام فى التحليل
بس انا متوقع من نسبته انه جيد ان شاء الله
دعووووووووووواتكم

زهرة الاوركيديا
30-10-2012, 08:40 PM
اختي زهره الاوركيدا صراحه أنا قريت موضوعك عن الأعشاب وأعجبتني مره خاصه أني سبق ان جربت رفع الهينيبن عن طريق الإبر ألمانيه ونفعت معي اول ثلاثه اشهر ارتفع عندي وبعدين حصلت لخبطه معي في الكورس الثاني جراء مشاغل السفر وبعدين فحصت ونزل ولاكن ابي مده العلاج العسل والادويه الي ذكرتيه ثلاثه اشهر متواصله وبعدين اوقف ثلاثه اشهر وارجع ثلاثه اشهر وهكذا لمده سنتين ام سنتين متواصله امل التوضيح والتصحيح والمعذره مقدما واخيرآ جزاك الله خير والله يرزقك باللذريه الصالحه عاجلا غير اجل

أخى العندليب الأسمر
هم أخذوا خلطة العسل المذكورة سابقاً من حوالى سنتين تقريباً ومستمرين عليها إلى الآن - مثل أى احد بيبحث على اى علاج وحل لحالته بعد ما اجذموا الاطباء ونحن منهم بعدم وجود علاج لحالات الصفر وانتم كلكم تعرفون ذلك

وأثناء هذه الرحلة العلاجية بالعسل أى بعدمرور سنة وشهرين أضافوا الى ذلك مجموعة العلاج التى ذكرتها من قبل كاملة وهى ( الاميجا 3 - جنين القمح كبسولات - رويال جيلى -إل كارنتين - والترنتال - والاستيل هستايين - حمض فوليك - والمالتى بلس - الانزيم 10 )

ومع بداية أخذ هذا العلاج أى من حوالى ثمانية أشهر أيضاً عملوا الحجامة كل شهر - لمدة ثلاثة أشهر
واخذوا راحة من الحجامة لمدة ثلاثة أشهر اخرى (يعنى المقصود بثلاثة أشهر وراحة ثلاثة اشهر أخرى المقصود بها الحجامة فقط )ولكن هم مستمرين على العلاج على طول والى الآن بدون انقطاع وبنفس الجرعات التى ذكرتها سابقاً ومستمرين على الحجامه إلى الآن أيضاً

وأهم شئ كثرة الإستغفار والدعاء والصدقات بنية ان يرزقك الله الذرية الصالحة بإذن الله

زهرة الاوركيديا
30-10-2012, 08:56 PM
و الى ماذا يشير تحليل الانبهين؟؟؟؟؟؟؟؟

أختى بوسى
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
تحليل الأنهيبين بى هو تحليل حديث بالنسبة للرجل لم يعرف من قبل وهناك أطباء كتير لاتعرفه أما بالنسبة للمرأة فهو معروف من زمان
وهذا التحليل بمثابة طوق النجاة لحالات الصفر حتى يعرف من خلالة التطورات التى تحدث داخل الخصية
حتى لايقع المريض إلى كثرة عمليات التفتيش بدون فائدة فهو علامة جيدة إ ذا إرتفع إلى المعدل الطبيعى إلى وجود حيوانات منوية إما خارج الخصية ويظهر فى التحليل العادى وإما داخل الخصية ويظهر فى عملية التفتيش .

طيب الود
30-10-2012, 08:58 PM
اللهم ثبتني واجعلني هادياً مهدياً

زهرة الاوركيديا
30-10-2012, 09:11 PM
فى بعض الأطباء اللذين لديهم علم بتحليل الإنهبين بى يقولون ان الانهيبين بى إذا وصل إلى 100 من الاحتمال الكبير ان يجدوا حيوانات منوية داخل الخصية اثناء عملية التفتيش ولكن الموضوع كله بيد الله إذا أراد شيئاً ان يقول له كن فيكون
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزقنا جميعاً من حيث لم نحتسب عاجلاً غير آجلاً

زهرة الاوركيديا
30-10-2012, 09:32 PM
ياريت حد يفيدنى

أختى بوسى
السلامعليكم ورحمة الله وبركاتة
أريد منكى معرفة تفاصيل هذا التحليل ( مثلاً - أسم معمل التحاليل - النسبة الطبيعية من كام عندك )
ده إذا سمحتى
وجزاك الله خير اً

عاشق الرومنسية
30-10-2012, 09:41 PM
اخوانى اخواتى

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وكل عام وانتم بالف خير

أقوى وصفة لعلاج العقم عند الرجال حسن البنا المصري
http://www.youtube.com/watch?v=7wJa3cj2NMA

الوصف :- 10 جرام عرق ذهب 10 جرام عرق حناح 10 جرام بهمن احمر 10 جرام جنسنج 10 جرام لبان ذكر 25 جرام شرش زلوع 10 جرام جنزبيل 10 جرام خلنجان 10 جرام كرفس 25 جرام بسباسه 25 جرام قرفه اندونوسى 25 جرام بذر البصل 15 جرام دار صينى 15 جرام حب رشاد 15 جرام بذر كتان 25 جرام ايكر 25 جرام حبوب القاح وصلى الله على سيدنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم (اسال الله رب العرش العظيم يرزق كل عقيم بذريه الصالحه اللهم امين وجزالله اخينا حسن البنا لما تحب وترضى

شوفو الردود

جربها ماراح تخسروا اى شئى

الله يرزقكم الذرية الصالحه جميعا

المنتبهه
30-10-2012, 11:18 PM
السلام عليكم ازيكم يااخواني و اخواتي في هذا التجمع الطيب
اسال الله لكم جميعا و لنا ان يرزقنا بالفرج القريب العاجل امين يارب العالمين
اخواني ممكن اسال فين نقدر نعمل تحليل هرمون الانهيبين بي
احنا في الرياض في السعودية يارب حد يفيدنا و كم تكلفته تقريبا
و كم وقته عشان يظهر و هل زي تحليل الوراثة بيسافر برة و ياخد وقت شهر تقريبا
على اما يظهر ولا إيه منتظرة ردكم ربنا يكرمكو

ابوصقر
31-10-2012, 12:30 AM
(( الدنيا سجن المؤمن وجنة الكافر ))

يااااارب ارزقنااا الذريه

نحن فدائك يا رسول الله
31-10-2012, 01:58 AM
السلام عليكم ازيكم يااخواني و اخواتي في هذا التجمع الطيب
اسال الله لكم جميعا و لنا ان يرزقنا بالفرج القريب العاجل امين يارب العالمين
اخواني ممكن اسال فين نقدر نعمل تحليل هرمون الانهيبين بي
احنا في الرياض في السعودية يارب حد يفيدنا و كم تكلفته تقريبا
و كم وقته عشان يظهر و هل زي تحليل الوراثة بيسافر برة و ياخد وقت شهر تقريبا
على اما يظهر ولا إيه منتظرة ردكم ربنا يكرمكو

اختى الفاضله..
بيتعمل عندك فى معمل البرج فى الرياض
و فعلا بيسافر خارج الدول العربيه لتحليله بالخارج
و بياخد حوالى 3 اسابيع.. تقريبا
دعووووووووووووووواتكم

فـخـر نـجـد
31-10-2012, 02:57 AM
اول مره اسمع بهذا التحليل
اوف يطول والله

وش الاسبيلنغ بالانجليزي

زهرة الاوركيديا
31-10-2012, 05:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله بركاته

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان ينزل علينا جميعاً من واسع فضله ورحمته وبركاته
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان ينزل علينا جميعاً من واسع فضله ورحمته وبركاته

أحبابى أتمنى منكم جميعاً التواصل معاً بلغة الكتابة (اى باللغة العربية) وليس باللهجة
لأن كلنا لسنا من بلد واحدة
فهناك بعض الكلمات تصعب علينا فهمها
حتى يكون التواصل سهل ومفهوم لدينا جميعاً
وجزاكم الله خيراً وجعله فى ميزان حسناتكم بإذن الله

(إسم التحليل باللغة الإنجليزية hormon - inhibin b )

( ويحدد هذا الهرمون مدى الإنقسامات للخلايا داخل الخصية )

ام يوسف ان شاءالله
31-10-2012, 07:06 AM
اختى الفاضله...

اخوي نحن فدائك يارسول الله

هل ممكن يكون انسداد حتى لو كانت نتيجة الخزعة سلبية؟!

ام يوسف ان شاءالله
31-10-2012, 07:45 AM
السلام عليكم

عفوا في احد يعرف وش معنى epithelial cells?!

يعطيكم العافية..

بوسى 84
31-10-2012, 09:25 AM
الحمد لله
تحليل الوراثه بتاع زوجى لما سألنا فى التليفون قالولنا فيه ديفيكت فى الكروموسومات
الحمد لله
انا اساساى انهارت شويه لانى مكنتش متوقعه و برضه الى رد عليا مفهمنيش حاجه ولا رضى يقرالى التقرير اساسا
ان شاء الله انا رايحه التقرير النهارده و حنروح لدكتور ذكوره جديد عشان يأكد على موضوع العمليه
دعواتكم

ام يوسف ان شاءالله
31-10-2012, 10:43 AM
الحمد لله
تحليل الوراثه بتاع زوجى لما سألنا فى التليفون قالولنا فيه ديفيكت فى الكروموسومات
الحمد لله
انا اساساى انهارت شويه لانى مكنتش متوقعه و برضه الى رد عليا مفهمنيش حاجه ولا رضى يقرالى التقرير اساسا
ان شاء الله انا رايحه التقرير النهارده و حنروح لدكتور ذكوره جديد عشان يأكد على موضوع العمليه
دعواتكم

الله يكتبلكم الي فيه الخير ويفرح قلويكم..

تفائلي وان شاءالله خير..

زهرة الاوركيديا
31-10-2012, 11:04 AM
السلام عليكم

عفوا في احد يعرف وش معنى epithelial cells?!

يعطيكم العافية..

اختى أم يوسف

السلام عيكم ورحمة الله وبركاته

معنى epithelial cells ( الخلايا البشرية)
وهى خلايا تبطن النسيج السطحى للجلد وتبطن الغشاء المخاطى للجهاز التفسى والجهاز الهضمى والجهاز التناسلى وتبطن الأنابيب الداخلية للأجهزة التناسلية
تنزل هذه الخلايا فى بول المرأة فقط وتظهر فى التحليل
ولكن لاتنزل فى بول الرجل وإذا ظهرت عندالرجل فى تحليل البول
فهذه علامة على وجود مشاكل داخل الخصية

ام يوسف ان شاءالله
31-10-2012, 12:30 PM
اختى أم يوسف

السلام عيكم ورحمة الله وبركاته

معنى epithelial cells ( الخلايا البشرية)
وهى خلايا تبطن النسيج السطحى للجلد وتبطن الغشاء المخاطى للجهاز التفسى والجهاز الهضمى والجهاز التناسلى وتبطن الأنابيب الداخلية للأجهزة التناسلية
تنزل هذه الخلايا فى بول المرأة فقط وتظهر فى التحليل
ولكن لاتنزل فى بول الرجل وإذا ظهرت عندالرجل فى تحليل البول
فهذه علامة على وجود مشاكل داخل الخصية

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا عزيزتي زهرة..*

انا قرات بتحليل زوجي انه موجود من هذي الخلايا قليل few *وماكان موضح بالتحليل غير هذي الخلايا وخلايا الدم البيضا والحمرا واعتقد كان نسبتهم قليلة وهذا شي طبيعي صح؟!

ماادري عندك خبر اي نوع من المشاكل الي ممكن تكون موجودة بالخصية نتيجة وجود هذه اخلايا؟! الي فهمته انها ممكن تكون من انسجة الانابيب المنوية؟! صح ولا انا فهمت غلط

والله يجزاك خير على ردك وتوضيحك مشكوووورة*

نحن فدائك يا رسول الله
31-10-2012, 01:02 PM
اخوي نحن فدائك يارسول الله

هل ممكن يكون انسداد حتى لو كانت نتيجة الخزعة سلبية؟!

اختى الفاضله..
طول ما الهرمونات كلها سليمه و فى معدلها الطبيعى و حجم الخصيه طبيعى
ان شاء الله كل شئ ممكن
لان ممكن ساعه اخذ الخزعه.. تكون العينه اتخدت من مكان مش فيه حيامن
انما فى التفتيش بتكون الانسجه اكثر وضوحا.. وبفضل الله و التوقع ساعتها باستحسان النسيج بيساعد كثير على اخذ العينات من المكان الصحيح ان شاء الله
دعوووووووووووووووواتكم

ابوصقر
31-10-2012, 01:25 PM
(( إن الله رحيم بخلقه ما نزل بلاء إلا بذنب وما رفع إلا بتوبة ))

زهرة الاوركيديا
31-10-2012, 03:46 PM

اهلا عزيزتي زهرة..*

انا قرات بتحليل زوجي انه موجود من هذي الخلايا قليل few *وماكان موضح بالتحليل غير هذي الخلايا وخلايا الدم البيضا والحمرا واعتقد كان نسبتهم قليلة وهذا شي طبيعي صح؟!

ماادري عندك خبر اي نوع من المشاكل الي ممكن تكون موجودة بالخصية نتيجة وجود هذه اخلايا؟! الي فهمته انها ممكن تكون من انسجة الانابيب المنوية؟! صح ولا انا فهمت غلط

والله يجزاك خير على ردك وتوضيحك مشكوووورة*

أختى ام يوسف

المشكلة التى اقصدها ليست فى الخصية نفسها - والخلايا التى داخل الخصية تسمى spermatogenic cells

والخلايا التى تبطن مجرى الأنابيب التى تنقل السائل المنوى تسمى epithelial cells
بالتالى إذا زادت هذه الخلايا عن الحد الطبيعى فى التحليل معنى ذالك أن يكون هناك إلتهاب فى أى موضع من هذا المجرى (أى فى البروستاتا - أو قنوات الحويصلات المنوية - أو البربخ )

امل وتفاؤول
31-10-2012, 05:40 PM
الله يفرجها ع الجميع يارب ويرزقنا الذرية الصالحة انا كتير خايفة من نتيجت الخزعة حاسة انها رح تغيرلي كل حياتي شو بتنصحوني روح مع زوجي ولا ضل بالبيت واستنا النتيجة يارب يكون عندو انسسداد
حماتي بتقلي وزوجي صغير عملولو عملية تصحيح مجرى البول معقول تكون العملية السبب وزوجي قبل الزواج صار عندو التهاب والدكتور وصفلو لشهر كامل مضاد حيو وقت قال لدكتور عن شغلت الالتهاب صاريسالو شو اخد ادوية وانو الدوا الي اخدو غلط وانو يمكن الالتهاب عمل انسداد ....تعبت من التفكير ما بعرف انتو شو بتشوفو بشو بتنصحوني اسفة طولت عليكم بس مالي بعد ربنا غيركم

المنتبهه
31-10-2012, 05:46 PM
السلام عليكم
الله يرزقنا جميعا بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل اللهم امين
هل ممكن حد يفيدني لو سمحتم
احنا محتارين بنفكر نعمل باذن الله عملية العينة تاني
في اجازة الصيف بامر الله بالمسح المجهري طبعا في مصر
و في نفس الوقت خايفين لان الخصيتين عند زوجي ضعيفة
و اتاثرو بالعمليتين اللي عملهم قبل ثلاث و اربع سنوات
و خايف يفتح على الفاضي و مايلاقوش برده لا قدر الله
ياترى نعمل ايه مش عارفين الله المستعان

محمدسيم
31-10-2012, 06:17 PM
السلام عليكم
أنا متزوج منذ 6 سنوات و لم انجب بعد. بعد فحوصات عديدة للدم هرمونات اشعة وزيارة أكثر من 5 أطباء اختصاصيين، كلهم كانوا مركزين على الزوجة. اخر طبيب دلنا على الطريق الصحيح وطلب مني تحليل الحيوانات المنوية عند بيولوجي معين. عملت 3 تحليلات النتيجة : حيوانات منوية مشوهة بالكامل 100 بالمائة. رحت لأخصائي مسالك بولية وتناسلية فال لي بعد الفحص والأشعة كل شئ طبيعي. ربي خلقك هكذا بحيوانات منوية مشوهة وليس هناك أي علاج. عدت أدراجي إلى أخصائي التوليد قال لنا أنا وزوجتي يمكن أن نلجأ إلى تقنية أطفال الأنابيب In-vitro بحيوانات منوية مشوهة 100 بالمائة مع نسبة نجاح ضئيلة جدا. و تعرفون أن هذه العملية مكلفة وغير مضمونة في حالتي هاته فما المعمول هل هناك من علاج طبيعي لتشوه الحيوانات المنوية وهل يمكن أن يحدث حمل طبيعي بعد جزاكم الله خيرا

عباس فارس
31-10-2012, 11:16 PM
السلام عليكم
أنا متزوج منذ 6 سنوات و لم انجب بعد. بعد فحوصات عديدة للدم هرمونات اشعة وزيارة أكثر من 5 أطباء اختصاصيين، كلهم كانوا مركزين على الزوجة. اخر طبيب دلنا على الطريق الصحيح وطلب مني تحليل الحيوانات المنوية عند بيولوجي معين. عملت 3 تحليلات النتيجة : حيوانات منوية مشوهة بالكامل 100 بالمائة. رحت لأخصائي مسالك بولية وتناسلية فال لي بعد الفحص والأشعة كل شئ طبيعي. ربي خلقك هكذا بحيوانات منوية مشوهة وليس هناك أي علاج. عدت أدراجي إلى أخصائي التوليد قال لنا أنا وزوجتي يمكن أن نلجأ إلى تقنية أطفال الأنابيب in-vitro بحيوانات منوية مشوهة 100 بالمائة مع نسبة نجاح ضئيلة جدا. و تعرفون أن هذه العملية مكلفة وغير مضمونة في حالتي هاته فما المعمول هل هناك من علاج طبيعي لتشوه الحيوانات المنوية وهل يمكن أن يحدث حمل طبيعي بعد جزاكم الله خيرا

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وحده ، والصلاة والسلام على من لانبي بعده...

هذه وصفات الدكتور الفاضل يوسف الشرفاء

(خبير الأعشاب الصينية والكونفو

تشوه الحيوانات المنوية :- 50 جرام من مطحون كل من :-
حلبة – حبة البركة – بذر الفجل – بسباس – وعاقر قرحة – بذر كتان – غبار طلع النخيل نسب متساوية - وكمية مناسبة من عسل النحل - وغذاء ملكات النحل يخلط الجميع ويؤخذ منه 3 ملاعق يوميا بمعدل ملعقة واحدة قبل كل وجبة ولمرضى السكري يؤخذ الخليط سف مع كأس ماء ويستغنى عن العسل وغذاء ملكات النحل .
لضعف الحيوانات المنوية :- عاقر قرحة – بسباس – لسان العصفور – حبة البركة – بذر الفجل – نسب متساوية ووزن الجميع غبار طلع النخيل ...يؤخذ سف مع كوب ماء أو يخلط مع عسل نحل وغذاء ملكات النحل .
.

ام يوسف ان شاءالله
01-11-2012, 04:28 AM
علاج انعدام الحيوانات المنويه

بينما كنت افرفر في ساحة العم جوجل وجدت هذا الموضوع وتحمست جداالمنتجات العشبيه

علاج العقم ,ضعف او انعدام الحيوانات المنويه بالطب البديل الاعشاب الهنديه والابر العشبيه
2012-07-02 0340 عدد المشاهدات : 524 عدد التعليقات : 0

بالتعاون مع الدكتور نياز نيازي طبيب وباحث عربي مقيم في الهند ومن الهند وخبرات الهنود على مدى قرون في التحضيرات العشبيه المختلفه , قمنا بتحضير العلاج الفعال لضعف او انعدام الحيوانات المنويه اضافه لتراكيب اخرى لحالات تليف الخصيه وصغر حجمها .
أهم شرط يجب أن يتوفر في المريض هو سلامته من ناحية جينيه أي لا يكون عقيم على المستوى الخلوي مثل عدم وجود الخصتين منذ الولاده او ان يكون فاقد لخلايا الخصيتين بشكل كلي بسبب حادث او مرض , ويجب ان تكون هنالك انسجه في الخصيه لكي نقوم ببناء الخلايا الام فيها.
وأهم أمر في الطريقة الهنديه الجديدة هي الصبر حيث أنها تأخذ تقريبا 6 شهور لإتمام العلاج, وتكون على مرحلتين:
الأولى: وتستغرق ثلاث شهور تقريبا والهدف منها ايجاد المصنع-الخلايا الام القادره على انتاج الحيوانات المنويه ,تنظيف الخصيتين من السموم, إكثار عدد الخلايا ألام ,تنظيم الهرمونات , وعلاج الالتهابات إن وجدت هذه الأمور نتأكد منها بفحص السونار( الموجات فوق الصوتية) حيث يزداد حجم الخصيتين من 5ملم إلى 1سم في أكثر الحالات حيث ان نظريه الطب البديل مفادها تجمع البغم في الخصيتين هو ما يعيق انتاج الخلايا الام وفي هذه المرحله تعالج حاله ارتفاع اللزوجه في السائل المنوي ان وجدت.

المرحلة الثانية:
وتستغرق أيضا 3 شهور وهي التي نبدأ بها بتنشيط الخلايا الام التي تكونت في الخصيتين لإنتاج الحيوانات المنوية وفي هذه المرحله يكون انتاج الحيوانات المنويه يتراوح بين الالاف والملايين وننصح دائما بتجميد أي عينه نحصل عليها لاجل عمل اطفال انابيب او عمليه تلقيح مجهري للحيوانات المنويه والتي تكون قادره على تلقيح البويضه بنجاح .
ملاحظه مهمه
لكن ليس بالضرورة أن نستعمل المرحلتين في جميع الحالات حيث نقفز للمرحلة الثانية إن كان هنالك إنتاج ضعيف للحيوانات المنوية او كان عدد الحيوانات المنويه عالي جدا لكن مع انعدام او ضعف في الحركه او وجود تشوهات في الحيوانات المنويه او حتى وجود لزوجه عاليه في السائل المنوي.
التفاصيل
المرحلة الأولى :الخاصه بتخليق الخلايا الام في الخصيتين
تتكون من
1- مضادات الاكسده المنتجة خصيصا لهذا الغرض من الطب التجانسي والاعشاب الهنديه الخاصه
علبتين حجم كل واحده 30 ملليتر تؤخذ حسب وزن الجسم مرة واحده صباحا على الريق في نصف فنجان ماء صغير او مقدار ملعقه طعام من الماء العادي العلاج بعد خلطه بالماء يصبح بلا طعم تقريبا.

2- ابر أعشاب تؤخذ عن طريق العضل عددها 20 تتكون من- التستسكمبوسيتوم ن- وهي افضل الانواع التي تعمل على تخليق الخلايا الام في الخصيتين انتاج الماني ودائما نستعمل الانتاج الجديد.
3- في حال كانت الهرمونات الانثويه lh,fsh او البرولاكتين هرمون الحليب... عاليه يعطى لها دواء خاص مكون من الاعشاب لكي يقوم بالسيطره على ارتفاعها اما تكون منفصله او ممزجه مع نفس العلاج السائل المذكور .

في هذه المرحلة مهم جدا اخذ قياسات الخصيتين عن مختبر معتمد لأننا بعد 3 شهور سوف نعيد نفس القياس لنرى مدى التحسن في حجمها. حيث يجب ان يكون الفرق ما بين القاسين من 3-5 ملم او ان يكون عدد الخلايا الام في العينه الخارجيه اكثر من 15 خليه.
ملاحظه مهمه جدا:
في هذه المرحلة لا نتوقع خروج حيوانات منوية في السائل المنوي وان كان البعض قد حدث وأن وجدنا أعداد ممتازه في نهاية العلاج للمرحلة الأولى, لكننا نطلب اجراء هذا الفحص في نهايه العلاج للمرحله الاولى للاسف البعض يصاب بالاحباط لان الفحص يكون صفر وهذا ما نبهنا له قبل العلاج.

المرحلة الثانية
وتعتمد اعتماد كلي على المرحله الاولى الخاصه بتخليق الخلايا الام في الخصيتين و تتكون من:
1-علبتين دواء عشبي خاص مكون من اعشاب وتراكيب هنديه خاصه لانتاج الحيوانات المنويه وتعمل عبر حث الخلايا المتكونه في المرحله الاولى على تكوين حيوانات منويه كامله النمو براس وعنق وذيل وقادره على الحركه ايضا.

2- 20 ابره أعشاب, 15 ابر من التستس كومبوستوتيوم, و 5 ابر من التستس سويس-انجيل
ان لزمت ويعتمد ذلك كما قلنا على نتائج المرحله الاولى من العلاج
3- في بعض الحالات نعطي خمسه جرعات عالية التركيز من اعشاب معينه لضمان اثاره الخلايا الام لانتاج الحيوانات المنويه

أهم المعلومات المطلوبة
الاسم ,العنوان والبلد
فحص الجينات إن وجد-يطلب في حال عدم وجود شعر على اللحيه بشكل كامل ويكون هنالك بروز للاثداء عند الرجل بشكل كبير طبعا تختلف عن السمنه.
طبيعة العمل مكتبي أم ميداني
مدخن؟ وكم سيجاره في اليوم
ان كنت مصاب باي مرض مزمن مثل الضغط,السكري او اجريت علاج اشعاعي او كميائي للسرطان؟
- او تائب عن المسكرات
مصاب باي اضطراب في الهضم امساك او اسهال مزمن

تقرير الخزعه -فحص الخصيه من الداخل-ان توفر

آخر فحص للسائل المنوي( الأفضل أن يكون حديث) ويشمل العدد, الحركة, النشاط, التشوهات, الالتهابات في حال كان العدد صفر نركز على وجود الاتهابات لكي تعالج في المرحله الاولى من العلاج.

فحص الهرمونات وهو مهم للحالات التي تكون فيها فحص الحيوانات المنوية صفر.
اي تفاصيل صحيه اخرى مثل اجراء جراحه او تناول ادويه بشكل دوري

أسعار العلاجات وكيفيه توصيلها للعام 2011-2012:
المرحلة الأولى تكلف 960 دولار مع الإرسال عبر البريد السريع لأي دوله عربيه

المرحلة الثانية تكلف 930 دولار مع الإرسال عبر البريد السريع لأي دوله عربيه
للطلب اتصل على د محسن النادي

جوال فلسطين 00970599789059
من الساعة 8 صباحا إلى 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة
تلفون ثابت 0097092388808
من الساعة 8 صباحا إلى 2 مساء بتوقيت مكة المكرمة
أو الكتابة إلى الايميل

arabaltmed@gmail.com
كيفيه الدفع
حواله عبر خدمه الوسترن ينيون التي تجدها في اغلب البنوك الكبيرة في الوطن العربي
على البيانات التالية ( قم بنسخها ليتم الإرسال عليها)
western union
dr mohsen sulieman nadi
nablus
palestine
إرسال الطرد يستغرق عاده 4-7 أيام حسب الدولة, الإرسال يكون عبر شركة ارامكس للنقل السريع.
الدواء مضمون الوصول إليك.
كافه تعليمات استخدام الدواء تأتيك مرفقه مع الطرد.
نحتاج لإرسال الطرد اسمك الكامل
عنوانك ( الدولة, المدينة, الحي)
أرقام هواتفك النقالة أو الثابتة ( على الأقل رقمين)

ودمتم سالمين.
ملاحظه مهمه للاخوة-الاخوات الذي يراسلون عبر البريد الالكتروني
فقط ترسل الرسائل لهذا البريد
arabaltmed@gmail.com
حيث يتم الرد في مدة اقصاها 24 ساعه .
نسب نجاح العلاج تصل الى 60 في المائه بحمد الله.
العلاجات تصل الى جميع الدول العربيه بما فيها بلاد المغرب العربي وايضا معظم دول اوروبا الامريكيتن وايضا الى كندا , كما تصل الى بعض الدول الافريقيه, بلاد جنوب شرق اسيا لها ترتيب اخر في ارسال العلاج يتم الاتفاق عليه بشكل فردي.
مطلوب وكلاء جادين وقادرين لكافه الدول العربيه

نقلت لكم هذا موضوع في احد المنتديات بس ماادري هو نفسه الدكتور والعلاج الي تم وضعه قبل فترة لاني قريت فيه تشابه وصراحة بديت الخبط من كثر القراءة فاعذروني اذا اعدت طرحه مرة ثانية..

جليلة قومها
01-11-2012, 05:16 AM

وكل عام وانتم بخير

واسأل الله ارحم الراحمين أن يعيد علينا هذا العيد والكل عنده من الذرية الصالحة السوية

مايبهج خاطره وقلبه

آآآآآمين يارب العالمين

بوسى 84
01-11-2012, 09:27 AM
صباح الخير
انا جبت التقرير و طلع الانهبين المعدل الطبيعى بتاعه 40-440 و التحليل 220 فده الحمد لله طبيعى
اما بقى تحليل الوراثه فلقينا
AZFa الاتنين موجودين
AZFb واحد موجود و التانى مش موجود
AZFc الاتنين مش موجودين
و طلعنا من المعمل على دكتور مصطفى صقر دكتور مسالك وحنكمل ان شاء الله العلاج لمده شهرين
شهر لوحده و شهر و انا معاه عشان نتحضر للحقن ان شاء الله

ابوصقر
01-11-2012, 12:14 PM
(( ياحي ياقيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ))

بوسى 84
01-11-2012, 12:17 PM
حد عمل تحليل الكروموسومات ده قبل كدا؟

ابواحمد2009
01-11-2012, 04:49 PM
كل عام وانتم بخير
اخوي امير العرب
انا اذكرك انت من اوائل هذا المنتدي
سؤالي طوال الفترة الاخيرة
ماعملت مسح مجهري للخصيتين

ام يوسف ان شاءالله
01-11-2012, 06:20 PM
*
اختى الفاضله..
طول ما الهرمونات كلها سليمه و فى معدلها الطبيعى و حجم الخصيه طبيعى
ان شاء الله كل شئ ممكن
لان ممكن ساعه اخذ الخزعه.. تكون العينه اتخدت من مكان مش فيه حيامن
انما فى التفتيش بتكون الانسجه اكثر وضوحا.. وبفضل الله و التوقع ساعتها باستحسان النسيج بيساعد كثير على اخذ العينات من المكان الصحيح ان شاء الله
دعوووووووووووووووواتكم

الله يسعدك ويجزاك خير الجزاء على متابعتك وردودك على الاعضاء ويرزق ماتتمنى يارب..

دكتور المطرفي قال مافي احتمال يكون انسداد لان الخصية صغيرة.. صحيح ؟!*

هل سبق في احد الاعضاء كانت الخصية عنده صغيرة ومع ذلك طلع عنده انسداد؟!

ومشكوووور والله يجزاك الجنة يارب..*

أختى ام يوسف

المشكلة التى اقصدها ليست فى الخصية نفسها *- *والخلايا التى داخل الخصية تسمى spermatogenic *cells

والخلايا التى تبطن مجرى الأنابيب التى تنقل السائل المنوى تسمى *epithelial *cells*
بالتالى إذا زادت هذه الخلايا عن الحد الطبيعى فى التحليل معنى ذالك أن يكون هناك إلتهاب فى أى موضع من هذا المجرى *(أى فى البروستاتا *- *أو *قنوات الحويصلات المنوية *- أو البربخ *)

*

الله يعطيك العافية ويجزاك خير على ردك وتوضيحك..*

لكن طبيعي يطلع بالتحليل few؟! والا المفترض عدم وجودها نهائيا؟!

مشكووورة وربي مايحرمك الاجر ويرزق الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجل وكل من اراد وسعى الله لا يضيع تعب يارب..

زهرة الاوركيديا
02-11-2012, 01:24 AM

مشكووورة وربي مايحرمك الاجر ويرزق الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجل وكل من اراد وسعى الله لا يضيع تعب يارب..[/QUOTE]

أختى أم يوسف بإذن الله

بإذن الله خير ولاتقلقى لانها نسبة بسيطة

ورأى لو أنتى أخذتى رأى دكتور ذكور وجلدية وتناسلية فى التحليل يكون أفضل وأكثر إطمئنان

ام يوسف ان شاءالله
02-11-2012, 02:59 AM

مشكووورة وربي مايحرمك الاجر ويرزق الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجل وكل من اراد وسعى الله لا يضيع تعب يارب..

أختى أم يوسف بإذن الله

بإذن الله خير ولاتقلقى لانها نسبة بسيطة

ورأى لو أنتى أخذتى رأى دكتور ذكور وجلدية وتناسلية فى التحليل يكون أفضل وأكثر إطمئنان[/quote]

مشكوووورة يالغالية الله يجزاك خير يارب...

بوسى 84
02-11-2012, 10:05 AM
حد يفيدنى لو سمحتم

اشكر ربي
02-11-2012, 10:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.....................اخواتى انا زوجى نفس الشئ عندة عقم كامل يعنى الحيوانات المنوية"صفر"وكل الاطباء قالوا مافي امل في الانجاب....حتى سافرنا الاردن..والهند بس الكلام واحد مافي امل في الانجاب ....الحمدالله علي قضاء الله....اعطتنى احد الاخوات رقم معالجة شعبية اسمة ام عبدالله خلف تقول تعالج العقم... المهم اتصلت فيها وشرحت حالة زوجى كاملة وقالت عندك تقرير ارساله..وارسالت لها التقرير وبد يومين اتصلت وقالت العلاج موجود مدة شهرين بس زوجك يمكن ياخذا ستة او ثمان شهور واتفقنا واخذنا العلاج والله الذى لا اله الا هو انا الله رزقنى الحمل من علاجها.... بعد 8شهور من العلاج سبحان الله.... قالو مافى امل فى الانجاب الاطباء... رقم ام عبدالله خلف 0508002711

العندليب الاسمر
02-11-2012, 10:33 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اختي اشكر ربي ممكن تشرحون لنا حاله زوجك لوتكرمتي والله يعطيك على قد نيتك يغرب ياكريم

العندليب الاسمر
02-11-2012, 10:35 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اختي اشكر ربي ممكن تشرحين لنا حاله زوجك لوتكرمتي والله يعطيك على قد نيتك يارب ياكريم

بوسى 84
02-11-2012, 11:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.....................اخواتى انا زوجى نفس الشئ عندة عقم كامل يعنى الحيوانات المنوية"صفر"وكل الاطباء قالوا مافي امل في الانجاب....حتى سافرنا الاردن..والهند بس الكلام واحد مافي امل في الانجاب ....الحمدالله علي قضاء الله....اعطتنى احد الاخوات رقم معالجة شعبية اسمة ام عبدالله خلف تقول تعالج العقم... المهم اتصلت فيها وشرحت حالة زوجى كاملة وقالت عندك تقرير ارساله..وارسالت لها التقرير وبد يومين اتصلت وقالت العلاج موجود مدة شهرين بس زوجك يمكن ياخذا ستة او ثمان شهور واتفقنا واخذنا العلاج والله الذى لا اله الا هو انا الله رزقنى الحمل من علاجها.... بعد 8شهور من العلاج سبحان الله.... قالو مافى امل فى الانجاب الاطباء... رقم ام عبدالله خلف 0508002711

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هى حاله زوجك ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وحلل هرمونات ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طب عمل خزعه او عينه ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حلل وراثه ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ايه اللى خلى الاطباء يجمعوا ان العقم نهائى؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اسفه انى طولت عليكى

ابوصقر
02-11-2012, 12:52 PM
(( إن الله رحيم بخلقه ما نزل بلاء إلا بذنب وما رفع إلا بتوبة ))

اشكر ربي
02-11-2012, 03:48 PM
[quote=اشكر ربي;1631631]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.....................اخواتى انا زوجى نفس الشئ عندة عقم كامل يعنى الحيوانات المنوية"صفر"وكل الاطباء قالوا مافي امل في الانجاب....حتى سافرنا الاردن..والهند بس الكلام واحد مافي امل في الانجاب ....الحمدالله علي قضاء الله....اعطتنى احد الاخوات رقم معالجة شعبية اسمة ام عبدالله خلف تقول تعالج العقم... المهم اتصلت فيها وشرحت حالة زوجى كاملة وقالت عندك تقرير ارساله..وارسالت لها التقرير وبد يومين اتصلت وقالت العلاج موجود مدة شهرين بس زوجك يمكن ياخذا ستة او ثمان شهور واتفقنا واخذنا العلاج والله الذى لا اله الا هو انا الله رزقنى الحمل من علاجها.... بعد 8شهور من العلاج سبحان الله.... قالو مافى امل فى الانجاب الاطباء... رقم ام عبدالله خلف :0508002711

اشكر ربي
02-11-2012, 03:54 PM
[quote=اشكر ربي;1631631]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.....................اخواتى انا زوجى نفس الشئ عندة عقم كامل يعنى الحيوانات المنوية"صفر"وكل الاطباء قالوا مافي امل في الانجاب....حتى سافرنا الاردن..والهند بس الكلام واحد مافي امل في الانجاب ....الحمدالله علي قضاء الله....اعطتنى احد الاخوات رقم معالجة شعبية اسمة ام عبدالله خلف تقول تعالج العقم... المهم اتصلت فيها وشرحت حالة زوجى كاملة وقالت عندك تقرير ارساله..وارسالت لها التقرير وبد يومين اتصلت وقالت العلاج موجود مدة شهرين بس زوجك يمكن ياخذا ستة او ثمان شهور واتفقنا واخذنا العلاج والله الذى لا اله الا هو انا الله رزقنى الحمل من علاجها.... بعد 8شهور من العلاج سبحان الله.... قالو مافى امل فى الانجاب الاطباء... رقم ام عبدالله خلف :0508002711

اختى حالة زوجى عندة عقم كامل مافى انتاج للحيوانات المنويةاساس لكن الحمدالله

اشكر ربي
02-11-2012, 04:02 PM
[quote=اشكر ربي;1631631]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.....................اخواتى انا زوجى نفس الشئ عندة عقم كامل يعنى الحيوانات المنوية"صفر"وكل الاطباء قالوا مافي امل في الانجاب....حتى سافرنا الاردن..والهند بس الكلام واحد مافي امل في الانجاب ....الحمدالله علي قضاء الله....اعطتنى احد الاخوات رقم معالجة شعبية اسمة ام عبدالله خلف تقول تعالج العقم... المهم اتصلت فيها وشرحت حالة زوجى كاملة وقالت عندك تقرير ارساله..وارسالت لها التقرير وبد يومين اتصلت وقالت العلاج موجود مدة شهرين بس زوجك يمكن ياخذا ستة او ثمان شهور واتفقنا واخذنا العلاج والله الذى لا اله الا هو انا الله رزقنى الحمل من علاجها.... بعد 8شهور من العلاج سبحان الله.... قالو مافى امل فى الانجاب الاطباء... رقم ام عبدالله خلف 0508002711 زوجى سوى تفتيش وخزعة وطلعت النتيجة انعدام الحيوانات المنوية عقم كامل

اشكر ربي
02-11-2012, 04:31 PM
انا زوجى سوى تفتيش وخزعة وقالوا انة عندة ضمور كامل على اساس كذا قالوا الاطباء عقم كامل لكن.................رحمة رب العباد علاج زوجي شعبي من ام عبدالله خلف

طيب الود
02-11-2012, 05:25 PM
انا زوجى سوى تفتيش وخزعة وقالوا انة عندة ضمور كامل على اساس كذا قالوا الاطباء عقم كامل لكن.................رحمة رب العباد علاج زوجي شعبي من ام عبدالله خلف

الف مبروووك الحمل

اختي اغلب الاعضاء في التجمع تعبوا من الوصفات ومن المعالجين والذي بعضهم يتاجر على حالاتنا ومنهم الصادق ومنهم غير ذلك وفيه اشخاص تعمل دعايات لذلك

طيب ممكن تعلمينا ماهو العلاج ؟

يعني ماهي الاعشاب اللي تعالجتو فيها ؟

الامل البعيد
02-11-2012, 05:35 PM
ياااختي اشكر ربي كل شخص محاسب علي اللي يكتبه وانا ابغى اكتب تجربة زوجي من علاج ام عبدالله خلف استخدمه مع ان علاجها كان غالي 2500 والنتيجه بع العلاج صفر وانتم استخيرواااااااااابس احنا تورطنا وهي كلها من وجهة نظؤي ماتكلف السعر هاذا لان علاجها عباره عن ملح وسدر وزيتز يتون وخلطة عسل وخلطة اعشاب ومحو والله يسامح اللي مدحوها في قناة بدايه لانا اخذنا العلاج على حسب كلامهم

مبطي
02-11-2012, 05:59 PM
اختي اشكر ربي ..ماهي حالت زوجكك..يعني أعطينا ..نسب الهرمونات بالعدد..الهرمونات كلها ..وماهو حجم الخصيه..وكم لكم سنه تتعالجووون..

اختي نحن في ذمتكك الى يوووم القيامه..وشكرا لكك مقدما..

نحن فدائك يا رسول الله
02-11-2012, 06:09 PM
ياااختي اشكر ربي كل شخص محاسب علي اللي يكتبه وانا ابغى اكتب تجربة زوجي من علاج ام عبدالله خلف استخدمه مع ان علاجها كان غالي 2500 والنتيجه بع العلاج صفر وانتم استخيرواااااااااابس احنا تورطنا وهي كلها من وجهة نظؤي ماتكلف السعر هاذا لان علاجها عباره عن ملح وسدر وزيتز يتون وخلطة عسل وخلطة اعشاب ومحو والله يسامح اللي مدحوها في قناة بدايه لانا اخذنا العلاج على حسب كلامهم

ربنا يبارك فيكى يا اختنا الكريمة

نحن فدائك يا رسول الله
02-11-2012, 06:13 PM
[quote=ام يوسف ان شاءالله;1631592]الله يسعدك ويجزاك خير الجزاء على متابعتك وردودك على الاعضاء ويرزق ماتتمنى يارب..

اختى الفاضله..
زوج اختنا ريحانه الورد.. كان عنده خصيه معلقه منذ الصغر عنده.. و الخصيه الاخرى كان بها ضمور
لكن حالته كانت ليست انسداد.. كان عقم و عدم انتاج حيوانات منويه من الخصيه
و لكن اثناء عمليه التفتيش له عند الدكتور مدحت عامر.. الحمد لله وجدوا عنده عينه من عينات الخصيه و بها حيامن..
دعوووووووووووووووووووووووووووواتكم

ام يوسف ان شاءالله
02-11-2012, 07:51 PM
[quote=ام يوسف ان شاءالله;1631592]الله يسعدك ويجزاك خير الجزاء على متابعتك وردودك على الاعضاء ويرزق ماتتمنى يارب..

اختى الفاضله..
زوج اختنا ريحانه الورد.. كان عنده خصيه معلقه منذ الصغر عنده.. و الخصيه الاخرى كان بها ضمور
لكن حالته كانت ليست انسداد.. كان عقم و عدم انتاج حيوانات منويه من الخصيه
و لكن اثناء عمليه التفتيش له عند الدكتور مدحت عامر.. الحمد لله وجدوا عنده عينه من عينات الخصيه و بها حيامن..

قول اميييين ربي يسعدك دنيا واخره ياخي الكريم

يكفي رفع المعنويات غن شا الله خير حمستني للتفتيش ولو اني كنت شبه رافضه الفكرة.. ان شاء الله خير..

الله لا يحرمك اجر الجميع..

بوسى 84
02-11-2012, 11:49 PM
يا جماعه محدش رد عليا ليه؟؟؟؟؟؟؟؟
حد يعرف حد او هو حلل تحليل الكروموسومات بتاع الوراثه؟؟؟؟؟؟

طيب الود
03-11-2012, 01:09 AM
اخوااااني الغااااالين

راسلت ام عبدالله

صرااااحة العلاج سعره غالي تقول 3000 ريال للشهرين وهذا عشان العيد

وبعد العيد تقول بيرجع بسعر 3500 ريال

صرااااحة بعد عبارة تقول هذا عرض العيد 3000 وبعده يرجع انا كرهت العلااااج من اساسه

والاخت الامل البعيد كذلك هدت من تسرعي

سبحان الله يا اخوان اصبحوا هؤلاء الناس يتاجرون فينا

اللهم اني وجهت وجهي اليك فرحمنا واشفنا ولاتحوجنا لاحد من خلقك

اللهم انا توكلنا عليك فانت ارحم بنا فرفع الضر عنا وشافنا

ابوصقر
03-11-2012, 10:36 AM
(( خالف هواك إذا دعاك لريبة --- فلرب خير في مخالفة الهوى ))

مبطي
03-11-2012, 11:09 AM
جزاك الله خير..ياخوي طيب الود..انا اللي كرهته في الاخت ومشاركاتها..

كل مشاركه لابد تذكر المعالجه ام عبدالله خلف كأنها تسويلها عرض او اعلانات اتمنى من الاخت انها تتقي الله فينا

طرطشلي
03-11-2012, 11:36 AM
السلام عليكم
كيف حالكم جميع الاعضاء ؟؟؟؟ ان شاء الله بخير
بخصوص علاج ام عبدالله !!!!

ماجربته بس سمعت فية
ياخوان ويااخوات الله خلق لنا عقول لنفكر بها
وكون اننا نمر بمرحلة علاج ونتعلق بقشة مايخلينا نلتفت للكلام هذا ونصدق من هب ودب
حاله الصفر لها اسباب تختلف من شخص لاخر
اللي هرمونات واللي ضمور واللي نكاف في الصغر واللي دوالي
كيف علاج واحد بيعالج كل هالاشياء ؟؟؟؟؟
فكرو فيها بالعقل واتركو العاطفة ؟؟؟؟

فياليت ياليت ياليت ماتتعلقون بأئ شئ وتركزون على الدعاء ثم العمل بالاسباب
والعلاج بالمستشفيات
اسأل الله ان يرزقكم ويرزقني ويفتحها بوجيهنا هو وحدة ملاذنا واملنا
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سوااااااااااااااااااااااااااااااك
يارب...

متاهة الأحزان
03-11-2012, 01:38 PM
..

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة !

كل عام و أنتم بخير أخوتي في الله , ينعاد عليكم بالصحة و السلامة و الفرج يالله
صارلي مدة عنكم رغم متابعتي اليومية , بخصوص أم عبد الله خلف
أوافقكم الرأي باين عليها أستغلالية جدًا و جدًا
راسلتها مبارح و أنصدمت من كلامها عشان العيد 3000 ريال و بتحكي لا
تتأخروا بالطلب عشان ترسل العلاج , بجد حسيتها بدها تستغلني
و بتحكي فقط لشهرين هالعلاج بعدين أطلبي تاني و كلو بحسابو :(
ما بخافوا الله هالناس مو عارفين أنو أحنا متل الغرقان بالمي و بحاول يتمسك بأي قشة
بستغلوا هالنقطة و عارفين كيف يصيدوا العالم :(
بطلت أطلب منها مو ناقصنا مصاريف ع الفاضي ربي وحدو يلي بعلم بالحال
تعبنا و بطلت أصدق أي أحد لو شو ما صار خليها ع الله و بس هو يلي راح يفرجها
بعدين أنا محتارة يا أخواني , زوجي عمل تحاليل من كم يوم و الحمد لله
طلع عندو 48 حيوان منوي بالقذف العادي صالحين للحقن المجهري حكالي الدكتور
كملوا العلاج و أعملي حقن مجهري لحتى نفسيتكم ترتاح
زوجي بدو نعمل الحقن المجهري بالرياض في مركز ذرية بس أنا مش عارفة
محتارة كتير هم كويسين و لا أستغلاليين ما بدي أخطأ نفس الخطأ بالمحاولة السابقة
ياريت حدا عندو خلفية عن أحسن واحد في المركز ينصحني ربي يجزاكم الجنة
هالأيام هاي موعدنا و بدي أروح و أنا عارفة شو بدي , ربي يفرج همنا و همكم
و يرزقنا الذرية الصالحة الطيبة السليمة و لا يحرمنا من هالنعمة يارب ..!

زهرة الاوركيديا
03-11-2012, 03:30 PM
..

جليلة ، ذكرتيني بزوجي كل ما نفكر نعمل العملية مشاكل و خناق :(
العلاج أهم خطوة و قبل كل شي الرجوع إلى الله و التضرع بالدعاء
أنا لي 9 سنوات متزوجة ما خلينا شي و كل تجاربنا صفر مافي مجال
إلا من 6شهور صدفة بدون ميعاد عمل خزعة بالأردن و كانت بشارة الخير وجدوا 20 حيامين
لكن ما ضبطت الحقن المجهري والله ما تعالج و لا فكر من ربك الفرج بعد العملية
مباشرة سوينا تحليل عادي و كانت المفاجأة 40 حيامين و هاي النتيجة
يلي شجعتنا ع العلاج و ربك كريم ، المغزى من كلامي زوجي عمل مرتين خزعة
وحدة حكالي الدكتور لو تروحي أمريكا ماراح تنجبي منو بسليمان الحبيب
و التانية بالأردن و كانت بداية الفرج كما ذكرت سابقا والله الدعاء و قيام الليل
هو الحل الوحيد جربت كل شي و يوم ركزنا ع هاد الموضوع بدأت البشاير تهل
الآن ننتظر تحليل للسائل المنوي بعد شهر و ربك كريم و يكون في تحسن يارب
راح أحكيلكم كل شي بصير معي خلينا نستفيد من تجاربنا :
+ أنا بس جربت بالرياض عند سليمان الحبيب خزعة يلي هي سحب بالأبرة و ما حصل شي:confused:
يمكن الأخوان يفيدوك من هالناحية بالنسبة لي ما عندي خلفية و بيني وبينك الدكاترة سبب مش أكتر :)
التفتيش ما جربنا لحد الآن بفكر نروح لمدحت عامر بمصر و لسه مو عارفة الله يسخر لنا
الخير و يوفقنا و يقدم لنا الأفضل !
الله يرزقنا جميعا الذرية الطيبة و يهب لنا من صلبنا الولد الصالح ،آمين !

أختى متاهة الأحزان

هذه مشاركتك من قبل مع ربطها بالمشاركة الحاليه يوجد بإذن الله تحسن كبير ولو بزيادة حيوان منوى واحد فهذا معناه أن هناك استجابة لعلاج ما تستخدمونه فا إستمرى على العلاج واصبرى وبإذن الله سوف تصلى الى المستوى المطلوب للحيوانات المنوية لحدوث حمل طبيعى ولو تتذكرى قصة اخينا أبومزون
بدأ رحلتة للعلاج وبعد سنة ونصف ظهر حيون منوى واحد وبعدها بشهر ظهر 2 حيوان منوى وبعدها بشهرين ظهر 17 حيوان منوى الى ان وصل إلى 50مليون حيوان منوى - فى الثلاث شهور الاخيرة يكون هناك تزايد فى الحيوانات المنوية بشكل سريع جداً
وإذا اردتى ان تكسبى الوقت ولاتندمى لحدوث أى شئ طارئ يطرأ على تحليل السائل المنوى (عارض سلبى مثلاً) اعملى فوراً تجميد للحيوانات المنوية الموجودة حالياً وفى نفس الوقت استمروا على العلاج
وبهذه الطريقة تكونى مسكتى العصا من النصف أى لاخسرتى هذا ولا ذاك

آخر الغيم
03-11-2012, 03:40 PM
سبحان الله سبحان الله سبحان الله .... كمان زوجى اخذ علاج شعبى من وحده معروفه فى منطقتنا وكلفه 3000 وسبحان الله الظاهر لنا لم يستفيد شئ الله يصلح لنا حالنا ويرزقنا الذريه الصالحه المصلحه آمين آمين آمين

فـخـر نـجـد
03-11-2012, 04:51 PM
..

ما بخافوا الله هالناس مو عارفين أنو أحنا متل الغرقان بالمي و بحاول يتمسك بأي قشة

الف الف مبروك اختي على تحسن حالة زوجك
ألم اقل لك ان الأمل موجود فقط توكلي على الله
ياليت تقولين لنا كيف تحسنت الحاله هل بفضل من الله ثم الخلطات او الأدوية ام بدون شيء

امل وتفاؤول
03-11-2012, 05:31 PM
اليوم جوزي عمل سحب بالابر والحمدلله على كل حال ما وجدو حيوانات منوية بس الدكتور قال لزوجي في بس مو مكتملت النمو شو يعني انها مو مكتملة ومين كانت حالتو متل حالتنا واستفاد ع الادوية الدكتور المطرفي وصف لزوجي نوعين من الادوية وبعد العشا رح نرجع لعندو من شان يعطينا تقرير كامل عن الحالة طمنوني الله يطمنكم في حدا متلي هون وتطورت حالتو للاحسن الله يفرجا ع الجميع يارب ويصبرنا وحسبنا الله ونعم الوكيل

متاهة الأحزان
03-11-2012, 05:53 PM
..

أهلاً أختي فخر نجد
ربي يبارك بعمرك و بحياتك و يعطيك ع قد نيتك يارب
بخصوص تحسن حالة زوجي والله تعالجنا لمدة أربع شهور من نولفادكس 10 ملجم
و رويال جلي + فيتامين e400 + بروكسيد بلس مرتين باليوم
بعدين عملنا التحليل و لقينا التحسن يلي حكيتو الكم ، الدكتور يوم شاف
النتيجة حكالي هاد تقدم كتير منيح و كتب علاج تاني طبعاً نولفادكس تاني حبتين يوميًا
و باردول حبة بعد العشاء + selenium-ACE حبتين يوميًا + Zinc-ACE حبة بعد الغداء
طبعًا حكالنا نستمر 3 شهور متواصلة عليه و نعيد التحليل تاني ويارب خير
والله يا أخوان مو شكره بالدكتور أو دعاية وربي هالدكتور خلوق و بيخاف الله كتير
ساعدنا بعد الله و لا دكتور كتب لنا علاج كلهم رافضين غير هو الوحيد يلي كتب لنا العلاج
و كانت البشارة من عندو ربي يخليه و يوفقو ، ياريت تنصحوني بمركز درية
موعدي مو الأسبوع هاد الأسبوع الجاي يوم الأربعاء عند حمد الصفيان
الدكتور شاطر و لا كيف الله يفرجها علينا و عليكم يارب و لا يحرمنا منهم !

نحن فدائك يا رسول الله
03-11-2012, 05:55 PM
اليوم جوزي عمل سحب بالابر والحمدلله على كل حال ما وجدو حيوانات منوية بس الدكتور قال لزوجي في بس مو مكتملت النمو شو يعني انها مو مكتملة ومين كانت حالتو متل حالتنا واستفاد ع الادوية الدكتور المطرفي وصف لزوجي نوعين من الادوية وبعد العشا رح نرجع لعندو من شان يعطينا تقرير كامل عن الحالة طمنوني الله يطمنكم في حدا متلي هون وتطورت حالتو للاحسن الله يفرجا ع الجميع يارب ويصبرنا وحسبنا الله ونعم الوكيل

اختى الكريمه..
نقول الحمد لله على ظهور حيوانات منويه غير مكتمله..
لان هنا فيه فرصه جيده للعلاج لكم ان شاء الله..
عن طريق الفيتامينات و المكملات الغذائيه و الغذاء الجيد
و ان شاء الله 6 شهور من مدة العلاج و نسمع عنكم كل خير
دعوووووووووووووواتكم

طيب الود
03-11-2012, 06:26 PM
..

byebyebye

ماشاء الله تبارك الله العلي القدير

الف الف الف مليون ترليون تزليون مبروووووووووووووووك وجود الحيوانات المنوية طبيعيا

هذي بشاااااارة خير :good

ماتصدقين اختي وشلوووون فرحتلكم كثيرbye

:D:D:D

الحمدلله لك يارب حمدا يليق بجلالك وعظيم سلطانك ما اعظمك يارب يامن تقول للشي كن فيكون

:):):)

حالتكم خصية معلقة وشفاها الله واعاد لها الروح كم هو رحيم بعباده .......

اختي الغالية خبرك هذا اعاد لنا الامل بعد الله ......

اللهم لك الحمدyarub

اللهم ارزق اختنا نهاية الاحزااان بالحمل الطبيعي والولد الصالح

سبحاااانك ربي لا اله الا انت ولا معبود سووواك تباركت ياذا الجلال والاكراااام

نحن فدائك يا رسول الله
03-11-2012, 06:58 PM
..

أهلاً أختي فخر نجد
النتيجة حكالي هاد تقدم كتير منيح و كتب علاج تاني طبعاً نولفادكس تاني حبتين يوميًا
و باردول حبة بعد العشاء + selenium-ace حبتين يوميًا + zinc-ace حبة بعد الغداء
ساعدنا بعد الله و لا دكتور كتب لنا علاج كلهم رافضين غير هو الوحيد يلي كتب لنا العلاج

اختى الفاضله..
الحمد لله على ظهور الحيامن طبيعيا بالسائل المنوى
و انصحكم اختى بسرعه تجميد عينه الحيامن الظاهرة بالسائل المنوى
حتى فى حاله دخولكم عمليه الحقن المجهرى ان شاء الله الاسبوع القادم
و لكن لابد من التجميد ان شاء الله...
نحن مثل الشخص الذى يبحث عن الذهب.. و اغلى و الله من الذهب

فـخـر نـجـد
03-11-2012, 07:35 PM
اختي متاهة الأحزان ماشاء الله تبارك الله
نصيحه لاتتأخرون واعملوا حقن عالأقل اللي ظهر يكفي لعدة عمليات خوفا لاقدر الله من عدم ظهورها مره اخرى
وبعدها عادي خلي زوجك يستمر عالأدوية اذا الله كتب وتحسنت حالته وحملتي طبيعي والا بيكون عندكم بديل اللي هو الحقن

طرطشلي
03-11-2012, 07:59 PM
..

أهلاً أختي فخر نجد
و باردول حبة بعد العشاء + selenium-ACE حبتين يوميًا + Zinc-ACE حبة بعد الغداء

ماشاء الله تبارك الله
اولا الحمد لله على تحسن حالة زوجك والله يسهل عليكم وتفرحون بالذرية والمسلمين اجمعين يارب

ثانيا
بخصوص سؤالك عن عيادة ذرية وبحكم ان زوجي يراجع فيها من سنوات
حبيت افيدك
العيادة تمتلك تقنيات عاليه جدا للأنابيب وغيرها حسب كلامهم
وكله بالنهايه اسباب
الدكتور الصفيان سمعته ماشاء الله تسبقة لم اجربة بصراحة بس
كثير سمعت عنه
ابحثي في اليوتيوب عن مقابلاته في القنوات واسمعي كلامة :good

متفائله بك يالله
03-11-2012, 09:48 PM
ماشاااء الله تبارك الله

اختي متاهة الاحزان الف مبروك ظهور الحيامن في السائل ،، هذا خبر مبشرررر جدا ماشاء الله

ومثل مانصحوك الاخوان انصحك بالتجميد وعلى طول ابدو بالحقن المجهري

الناس تتمنى لو حيوان واحد عشان تبدا بالعمليه فلا تترددو واستخيري واذا ارتحتي سويها بذريه انا سمعت انهم كويسين

دعواتكم اخواني موعدنا مع الدكتور يوم الاثنين ربي يسهلنا اذا وافق لنا بنبدا بعلاج السبيرم هوم

الله يكتب لنا ولكم الخير

صمت ليل
03-11-2012, 10:31 PM
مبرررررررروك اختي متاهه ع التحسن ويارب تبشريني قريب بحملك وانصحك تسوين حقن مجهري
انتم عند اي دكتور يتعالج زوجك؟؟

امل وتفاؤول
03-11-2012, 10:43 PM
السلام عليكم يا اخواتي بجد محتاجة نصائحكم راجعنا الدكتور قلنا انو بالسحب ما لاقى لاحيوانات مكتملة ولاغير مكتملة يعني زوجي كان فهمان غلط والدكتور وصفلنا العلاج لمدة ثلاث شهور وهو arimidex و spermotil وطلب بهل الثلاث شهور كل اسبوعين نعمل تحليل لسائل المنوي واذا طلع رح يعمل تجميد واذا ما طلع حيوانات منوية بهل الفترة بسائل بيعمل تفتيش بس حسيتو من كلامو مو مقتنع بالتفتيش اذا ما ظهرت الحيوانات بالسائل
سؤالي الكم هل الدواء رح يفيدنا ولا لا الدكتور قال انهم عندن 31 حالة نفس حالة زوجي و9 من الحالات طلع عندها حيوانات و6 منن جمدوا شو رايكم بدي نصائحكم وخبراتكم بالموضوع والله يجزيكم الخير يارب ويرزقكم الذرية الصالحة

فـخـر نـجـد
03-11-2012, 11:08 PM
أختي امل ليش لا خلي زوجك ياخذ مثل ماقال له الدكتور وشوفوا لعل وعسى ربي يفرجها

دعااء
03-11-2012, 11:11 PM
مبروك أختي متاهة فرحت لك كثير يارب تحملي بدون عمليات ويشفي زوجك ويشفي ازواجنا يارب

آخر الغيم
03-11-2012, 11:30 PM
اختى امل الله يسعدك انتم عند اى دكتور تراجعوا ...

moonwalker
04-11-2012, 12:57 AM
كل عام وأنتم بكل خير اخواني واخواتي, ابارك للأخت متاهة الأحزان وكل من تحسنت حالته وكل من أمله بالله كبير, احذركم من التعامل مع من يدعي علاج حالات ا لصفر, الأخت التي ذكرت ام عبدالله عدد المشاركات لها (1) يعني سجلت بالمنتدى علشان تعمل دعاية وما أضحكني أنها تطلب تقرير الحالة!!. نرجو منكم اتباع الاسلوب العلمي المنطقي في البحث عن العلاج وعدم الالتفات الى من يدعي علاج الحالة بالاعشاب والابر العشبية وغيرها. وأخذ المعلومة من الأعضاء الثقات في هذا المنتدى الطيب.

أخوكم مون والكر

امل وتفاؤول
04-11-2012, 01:00 AM
فخر نجد الله يسمع منك يارب اخر الغيم نحنا بنتابع عند الدكتور حمود المطرفي

صمت ليل
04-11-2012, 04:14 AM
كل عام وانتم بخير
لقد قام زوجي بعمل العمليه الثانيه قبل خمسة أيام ولم يحصلواعلى حيوانات منويه ابدا
والحمد لله على كل حال وقدر الله وماشاء فعل
وتم الأنتهاء من العلاج في أوكرانيا

الله يعوضكم ياحياتي والله ماتدرين فين الخيره ربي هو من يعلم ايش افضل لنا
استوقفني في حادثه ابقيق انه رجل توفى وتوه قبل شهر بشروه بثلاث توائم وهو كان محروم من الذريه
صدقوني ان ربي يريد لنا الخير ولكن نحن قوم مستعجلون
حبيبتي اعلم حزنك ولكن اعلمي ان ربي ارحم عليك من نفسك فارضي بقسمتك واطلبي منه العوض يمكن ربي يريد ان يفاجئك يمكن ربي يريد ان يأتيك الحمل بدون عمليات وتعب
اسأل الله العظيم ان يرزقك ويرزقنا بماهو خير لنا

مبطي
04-11-2012, 05:09 AM
مبروووك اختي متاهة الاحزان

تحسن الحاله

اختي غايتي الجنه

ربي يعوووضكم خير..وان الله على كل شي قدير

نحن فدائك يا رسول الله
04-11-2012, 07:29 AM
كل عام وانتم بخير
لقد قام زوجي بعمل العمليه الثانيه قبل خمسة أيام ولم يحصلواعلى حيوانات منويه ابدا

لا حول و لا قوة الا بالله العلى العظيم
ربنا يعوض عليكم بالخير ان شاء الله
و بشر الصابرين

طيب الود
04-11-2012, 09:47 AM
كل عام وانتم بخير

استمروا بالدعاء لله واطلبوه واكثروا من الالحاح على ذلك
فالطفل اذا اراد شي يستمر بالبكاء حتى يرحمه الوالدين ويعطونه مايريد ولو كانوا رافضين

فرب العالمين ارحم علينا من الام والاب على ابنهم ولكن نحتااااج للاستمرار بالدعاء
اختي لاتقنطي من رحمة الله والطب في تقدم مستمر والرسول صلى الله عليه وسلم يقول ( مامن داء الا وجعل الله له دواء علمه من علمه وجهله من جهله )
ونصيحه خلي زوجك يداوم ع القسط الهندي وخلطة العسل والحجامه
واذا كان وزنه عالي فليبدأ بالتخفيف لانهم اكتشفو قريبا ان السمنه تحارب انتاج الحيوانات المنوية وترفع الكوليسترول في الدم وتصلب الشرايين
توكلوا على الله وما قدامكم الا العافيه

عوضك الله بخير وكتب لكم الاجر بإذنه

متاهة الأحزان
04-11-2012, 12:15 PM
..

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ..

يسعد صباحكم جميعًا , والله ما تتخيلوا قديش فرحتوني بردودكم بحسكم
أهلي بدعمكم هاد يارب لا يحرمكم الأجر و يجبر خواطرنا جميعًا
لا تفقدوا الأمل يا أحبة والله لنا 10 سنوات الآن بنحارب العقم حاولنا بكل الطرق
لكن ربي ما كتب لنا و فعلاً أخوي طيب الود زوجي كان عندو الخصيتين معلقة
و الهرمونات ملخبطة شوي و لا دكتور شجعنا و لا أعطانا أمل
من يوم يعرفوا هالموضوع دغري بقفلوا الدنيا بوجهنا
تركناها لربنا و من أحد أصحاب زوجي دلنا ع الدكتور هاد يلي بنراجع عندو الآن
و لله الحمد هالدكتور أرتحت ألو كتير والله كل كلامو تشجيع و أيمان كل زيارة
لنا عندو كان يعطيني أمل أكبر و أكبر والحمد لله ربي ما ضيع تعبنا
أن شاء الله تتحسن حالتو و يعفينا من العمليات و تعبها و يلي سألت عن الدكتور
هو دكتور مصري أسمو حسن عبد المنعم في مستوصف دور السلام بالخرج
و الله يوم حجزنا عندو جلسنا أكتر من 20 يوم لحتى وصلنا الدور عليه زحمة مو طبيعية
كنت كل زيارة أشوف أشكال و ألوان من كل مكان بالسعودية بيجو ألو
دكتور بشوش و محترم و يلي حابب يجرب و يروح ألو ممكن أعطيكم الرقم تبع المستوصف
لتحجزوا و يلي مو عارف أنا عندي أستعداد أخدمكم و أحجز عند الدكتور لأي حدا حاب يجرب
والله والله والله مو دعاية للدكتور والله شهيد على ما أقول
خبرة أكتر من 20 سنة في التناسلية و الجلدية بعدين ترى الكشفية
لحتى تفوتوا عندو بـِ 30 ريال فقط لا غير مو خسرانين شي الشغلة تجريب مو أكتر
الدكتور فهمان و بيخاف الله و كان دائمًا يحكيلي أي دكتور يحكيلك ماراح تنجبي منو
هاد ما عندو ذرة شرف و لا أمانة طب الأمر كلو بيد ربنا و أدعي و لا تقنطي
بالنسبة لنا ماراح نوقف العلاج و راح نبدأ الحقن المجهري بعد أسبوع من الآن
ويارب يفرح قلبي و قلوبكم و لا يحرمنا منهم قادر يا كريم دعواتكم يا أحبة .!
+ الجنة مبتغاي , متل ما حكولك الأخوان ربي رحيم فينا و لو ضاقت الدنيا
رحمة أوسع و أكبر أستمروا بالعلاج و لا تسمعي كلام أي دكتور بيحاول
يزعزع أيمانك و بيدخل اليأس لقلبك الله فوق و بيسمعك يارب يفرج همك
و همنا جميعًا و يجعل هالسنوات الصعبة يلي مرينا فيه سنوات تكفير ذنوب
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله أنا إلى الله لراغبون ...!

اشكر ربي
04-11-2012, 01:18 PM
انا محاسبة قدام الله وكل كلامى ربي يشهد على والله على ما اقول شهيد انا اطلب دعوة من جميع الاخوات دعوة انا الله يتمم حملى ما قلت والله لازم تاخذين علاج منها انا قلت قصة زوجي وعلاج ام عبدالله خلف وبى شهيد على

اشكر ربي
04-11-2012, 01:32 PM
اخى مبطى...............احنا لنا 15سنة من مستشفى الى مستشفى والعلاج الشعبى 8شهور يستعملة والله علي ما اقول شهيد

مبطي
04-11-2012, 01:46 PM
اختي متاهة الاحزان..ربي يتمم عليك

ويكون اسمكك

نهاية الاحزان..ولله المحمد

كلامك شجعنا وفي نفس الوقت فرحنا

اشكر ربي شكرا ع ردك..والشافي الله

اشكر ربي
04-11-2012, 01:47 PM
انا محاسبة قدام الله وكل كلامى ربي يشهد على والله على ما اقول شهيد انا اطلب دعوة من جميع الاخوات دعوة انا الله يتمم حملى ما قلت والله اجبري تاخذين علاج منها انا قلت قصة زوجي وعلاج ام عبدالله خلف وبى شهيد على

ابوصقر
04-11-2012, 02:13 PM
(( اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة ))

اشكر ربي
04-11-2012, 02:18 PM
اختى الامل البعيد//// كم شهر استمر زوجك انا زوجي استمر 8شهور بعد شهرين قالت خلى زوجك يسوي فحص وما زالت النتيجةصفر وقالت من اول يحتاج الى 8شهور علاج واعطت زوجى كرتون كامل من العلاجات وزوجي كل شهرين يحول المبلغ وترسل العلاج بس زوجى اخذ العلاج 3500 حق شهرين

اشكر ربي
04-11-2012, 02:22 PM
اسال الله الكريم مثل مارزقنى الحمل يرزق كل محروم ومحرومه

عواشتي
04-11-2012, 03:03 PM
السلام عليكم
مرحباً
كل عام وانتم بخير
الحمدلله في أشخاص يبشرونا بالخير
اتمنىى ان يكونوا الجميع بخير وصحه وتفاؤل
ابغى النصيحة منكم ان زوجي يتعالج في أوكرانيا لانه حالته كلاينفلتر وانعدام حيوانات منويه ولايوجد خلايا ام

اختي متاهه الأحزان تنصحيني نراجع عند الدكتور اللي تتعالجوا عنده ؟
الله يرزقنا الحمل اجمعين *

الامل البعيد
04-11-2012, 03:52 PM
لا ياختي انا من البدايه قالت بعد شهرين يحلل ماقالت زيكم 8 اشهر يعني انتم كلفكم العلاج كله عشر الاف اوكثر اذاماغلطت اوحسبته كله لكم 3500

متاهة الأحزان
04-11-2012, 05:11 PM
..

أختي عواشتي ، لا تقنطي من رحمة الله جربوا العلاج بالأول
و أنسي قصة أوكرانيا كلها و أبدي من جديد، بخصوص الدكتور حسن
أنصحك و بقوة تراجعي عندو و حبذا أنتي و زوجك تتواجدوا لحتى ترتاح نفسيتك
أعرضي حالة زوجك عليه و شوفي شو يحكيلك هالدكتور بيؤمن إيمان مطلق بأنو العلاج
راح يعطي نتائج حتى لو بعد حين ، بس سؤال أختي هرمونات زوجك كويسه بالمعدل الطبيعي؟!
لو كان نعم توكلي ع الله و الأمل بالشفاء كبير جدًا بس أبذلي الأسباب
لو حابة تتواصلي مع الدكتور خبريني ومن عيوني راح أخدمك جربي مش خسرانة شي
الله يفرج همك و يبشرك بالحمل السليم المعافى انتي و كل محتاج يارب !

أم جليبيب
04-11-2012, 09:22 PM
متاهة الأحزان
الله يكمل فرحتكم ويرزقكم البنين والبنات عاجلا غير آجل.

أختي العزيزة غايتي الجنة
الله يربط على قلبك ويبدلك وزوجك مكان الحزن والألم فرحا وسرورا إنه على كل شيء قدير .
كم حزنت لخبرك أختي الغالية
لكن رحمة الله واسعة
ولا تدري أين الخير لكما ...قراءتي لرحلة الأخ أبو مجاهد جعلتني لا أطمئن أبدا للعلاج في أوكرانيا
لعله يتيسر لكما أنت وزوجك العلاج في مكان آمن ومسلم خالي من الريبة
غاليتي أحكي لك هذه القصة حكاها لزوجي دكتور عمل عنده زوجي الحجامة وأخبره أنه عقيم من حالات الصفر
قال له الدكتور لا تقنط أبدا كان يتعالج عنده رجل عقيم نفس حالة زوجي الهرمونات ملخبطة والتحليل صفر حاول العلاج مدة 10 سنوات لكن بلا جدوى وبعدها صار يعمل الحجامة عند هذا الدكتور مرة واحدة في الشهر على الكاهل والأخدعين فقط وبعد مرور 6 سنوات من الحجامة وبعدما يئسوا من الانجاب وبلغت زوجته 42 سنة رزقهم الله بالحمل الطبيعي بلا علاجات ولا أدوية ولا أي تداخلات طبية وأنجبت ولد وبعده أنجبت بنت والآن توقفوا عن الانجاب بسبب العمليات القيصرية وأيضا بسبب سن الزوجة
المهم بعد 16 سنة من العقم وهبهم الله
الله يفرجها علينا جميعا ويرزقنا من واسع فضله ولا يجعلنا من القانطين
قلبي معك أخيتي ودعواتي لك بأن يشرح الله صدرك ويربط على قلبك

أم جليبيب
04-11-2012, 09:39 PM
ماشاااء الله تبارك الله

دعواتكم اخواني موعدنا مع الدكتور يوم الاثنين ربي يسهلنا اذا وافق لنا بنبدا بعلاج السبيرم هوم

الله يكتب لنا ولكم الخير

أختي متفائلة الله ييسر لكم العلاج
خبرينا بعد زيارتك للطبيب وهل ينصحكم بهذا العلاج
أنا سألت طبيبة ليست في مجال العقم وأخبرتها عن حالة زوجي وعن هذا العلاج الجديد قالت لي جربي بما أن الحالة مستعصية والأمل ضعيف هذا يجعلكم تجربوا كل شيء تسمعون به لا تدري لعلك تحصلين على العلاج السحري لزوجك!!! وبعدها راسلت الموقع وكتبت لهم بالعربية وكان هذا رد الدكتور أبو الهيجاء!!

السلام عليكم،
هل يوجد معك التقرير من عملية البحث المجهري؟
اود ان اطلع على النتيجة.
الدواء متوفر حاليا فقط على النت وهو لا يخضع لوزراة الصحيه الامريكيه لانه مكون من مكونات طبيعه فقط. جميع المواد الطبيعه الموجوده في الاسواق الامريكيه لا تضخع لوزاره صحيه بحيث انها مصدر طبيعي وليس كيماوي. يمكن البحث عن ذلك في النت للتاكد من صحة هذه المعلومات.

يمكنكي ايجاد التركيبه في موقع الانترنت.

سوف اعطيكي شرحا مختصرا لعلاج سبيرم هوب:
تبدا عملية انتاج الحيوانات المنوية من الخلايا الجذعية الموجدة في الخصية، بحيث تنقسم هذه الخلايا الى خليتين جديدتين احداهما تبقى خلية جذعية والاخرى تمسى بريمري سبيرمتوسيات.

سبرماتوتست تنقسم مجددا لتكون خليتين جديدتين ذات صفات مختلفة وتدعى سكندري سبيرماتوسيت.

في مرحلة البلوغ تترفع نسبة الهرمون الذكري والذي يدعى التستوستيرون في الجسم ويحفز هذه الخلايا على الانقسام مجددا فتتكون خلايا جديدة تدعى راوند سبيرماتود والتي تحمل نصف كمية الحامض النووي في نواةالخلية.

هذه الخلايا لا تنقسم مجددا ولكن تتحول من خلايا دائرية الى حيوانات منوية ثم تخرج من الجسم عن طريق انبوب السائل المنوي.

تمسى حالة الذكور الذين يعانون من عدم وجود الحيوانات المنوية بالزوسبيريما بحيث تكون الخصية غير قادة على انتاج الحيوانات المنوية مطلقا او يكون توقف في انقسام خلايا الخصية في مرحلة من المراحل.

هنالك عوامل كثيرة التي تؤدي الى فقدان القدرة على انتاج الحيوانات المنوية منها: مشكلة في الهرمونات، الادوية او السموم، اصابة الخصية، التهاب الخصية، عوامل وراثية او لاسباب اخرى لا نعرفها حتى اليوم.

عملية انتاج الحيوانات المنوية هي عملية مركبة جدا وتتحكم بها ثلاثة هرمونات رئيسية: تستوسترون، fsh ,lh

في الوضع الطبيعي نسبة هذه الهرمونات متوازنة ولكن في حالات الازوسبيرميات قد ترتفع نسبة fsh الى نسبة عالية والتي تؤشر على وجود عطل في الخصيتين، وفي حالات اخرى تكون نسبة الهرمونات طبيعة.

على مدار السنين تعرفا اكثر على عملية انتاج الحيونات المنوية ونعلم كذلك ان هرمون التستوسترون هو هرمون مهم جدا في المراحل الاخيرة من تكون الحيوانات المنوية.

في اباحثنا الطبية وفي ابحاث مشابه وجدنا ان هرمون التستوسنون يعيق انتاج الحيوانات المنوية في المراحل الاولى، لذلك في فترة ما قبل البوغ تكون نسبته منخفضه في الجسم.

لكي نقوم باصلاح الخلل في حالات الازوسبيرميا علينا ان نقوم بخفض نسبة هرمون التيستوسترون الى مستويات منخفضة والتي تؤدي الى اتاحت الفرصة لخلايا الخصية بالانقسام من جديد. بعد انقسام الخلايا الجذعية يمكن ايقاف العلاج وعندها ترجع نسبة التستوسترون الى مستوايتها الطبيعة وتحفز الخلايا الجديدة بالتحول الى حيوانات منوية.

سبيرم هوب هو علاج المكون من مواد طبيعة فقط والتي بمقدرها تخفيض نسبة التستوستون من دون اي عوارض جانبية.

يتكون العلاج من ثلاث مراحل: المرحلة الاولى هي لرفع عدد الخلايا الجذعية في الخصية عن طريق تخفيض نسبة التستوسترون في الجسم.

المرحلة الثانية تحفز خلايا الخصية في المرحل الاولية على الانقسام وانتاج عدد اكبر من خلايا الخصية.
في المرحلة الثالثة والاخيرة يقوم العلاج بحفيز الخلايا الدائرية الى تحولها الى حيوانات منوية

توجد عندة نجاحات باستعمال هذا العلاج بحيث يمكنكي الاطلاع عليها في موقعنا.

لا ضمان لنجاح العلاج لجميع الحالات، نسبة النجاح حاليا ٢٨.٥٪

يمكنك الاطلاع على موقع الانترنت الخاص بي للتعرف اكثر على الابحاث التي قمت بها بهذا المجال
www.mahmoudabuelhija.info (http://www.mahmoudabuelhija.info)

تحايتي
د. محمود ابو الهيجاء

فـخـر نـجـد
04-11-2012, 11:43 PM
أختي ام جليبيب ماهو اسم المحجم
سؤال azoospermia تعني انعدام فقط ام تعني انعدام مع وجود خلايا أم

مبطي
05-11-2012, 01:03 AM
سؤالي لأعضاء المنتدى ومن لديه معلومه ان لايبخل على بها

هل تحفيز الهرمون الذكوره بالادويه مثل علاج الكلوميد له انعكاسه بعد ان ارتفع وبعد ترك العلاج والتوقف عنه..

ومن منكم استخدم الكلوميد وحصل لديه انخفاض..اتمنى منكم نقل تجاربكم لي عن استخدام الكلوميد..وشكرا

صمت ليل
05-11-2012, 02:01 AM
اختي متاهه الاحزان اللحين اصريت ع زوجي انه يبدأ علاج ومادري اروح للدكتور محمد الامين اللي تعالج عنده كاتم الونات على مااعتقد ولا اروح لدكتور تبعكم مع ان زوجي مستحيل يروح للخرج ابي ااسأل ممكن يعطينا هالدكتور اللي تعالجوا عنده ادويه من غير مانروح له يعني نرسل له التقارير وع اساسه يعالج زوجي والله اني احترت خاصه ان زوجي مثل زوجك حالته خصيه معلقه

صمت ليل
05-11-2012, 02:04 AM
ياجماعه ممكن تذكروني بالمركز اللي تعالج فيه كاتم الونات اللي بالرياض في التحليه لاني ابي اسمه وبحاول احصل على رقمهم عشان نتفسر

الزائرة
05-11-2012, 02:24 AM
سبحان الله ربي قادر على كل شيء

لقد أنجبت إمرأة سعوديه بعد 6 سنوات من الزواج ببنت وولد ولا أعلم ماسبب تأخرها عن الحمل الله العالم

ما بعد الصبر إلا الفرج الله يرزقنا ويرزقكم من واسع رزقه الحلال الطيب

نحن فدائك يا رسول الله
05-11-2012, 02:31 AM

هل تحفيز الهرمون الذكوره بالادويه مثل علاج الكلوميد له انعكاسه بعد ان ارتفع وبعد ترك العلاج والتوقف عنه..

ومن منكم استخدم الكلوميد وحصل لديه انخفاض..اتمنى منكم نقل تجاربكم لي عن استخدام الكلوميد..وشكرا

اخى العزيز...
انا استخدمت الكلوميد حوالى 6 شهور
و الحمد لله لم يحدث لى اى شئ عكسى او سلبى
و هرمون الذكورة ارتفع عندى شئ بسيط جدا
دعوووووووووووووووووووووووواتكم

الحورالصبوره
05-11-2012, 02:58 AM
اهلا بك اختي غايتي الجنه..
اسال الله تعالى ان يعوضكم بالرزق بالذريه الصالحه من غير عمليات

امل وتفاؤول
05-11-2012, 04:16 AM
الله يوفقكم ردو علي والله فتل راسي وانا عم دور بالنت بس ما لقيت اجابة لسؤالي
الدواء spermotil و arimidex شو فوائدو ومين جربو وهو بفيد متل حالتنا ولا لا والو شي اضرار انصحوني الله يوفقكم مين جرب هاد الدواء

زهرة الاوركيديا
05-11-2012, 06:04 AM

أخى العزيز
تجربتنا مع الكلوميد من حوالى 4 سنوات تقريباً بعد قرائتنا لعدة أبحاث طبية أنه أثبت فاعليته مع حالات كثيرة والحالات التى لم يجدوا حيونات منويه فى السائل وجدوا فى الخصية أثناء عملية التفتيش هذا كلا م بعض الابحاث التى أجريت علية ولكن بعد ما أخذناه حوالى 8 شهور بجانب خلطة العسل بغذاء الملكات وحبوب اللقاح إلى آخرة .... وذلك قبل إجراء عملية التفتيش فلم يجدوا حيوانات منويه وهرمون أف أس إتش ارتفع جداً ووصل إلى 100 وهو كان من قبل الكلوميد فى معدله الطبيعى وهرمون التسترون زاد شئ بسيط وبعدإجراء العملية إنخفض هرمون أف أس إتش إلى معدلة الطبيعى وانخفض أيضاً هرمون الذكورة حاجة بسيطة ولكن أثناء قرائتى لبعض الحالات على هذا المنتدى الطيب وجدت ان هناك حالات إستجابت عليه ووجدوا حيوانات منوية وهذا يدل على ان هناك حالات تستجيب لعلاج ماوحالات اخرى لا تستجيب بل يأتى بتيجة عكسية وكلها فى الآخر أمور قدرية أى مقدرة بتقدير الله

رزقنا الله ورزقكم ورزق كل من فى هذا التجمع الطيب بالذرية الصالحة المصلحة الطيبة المعافاه عاجلاً غير آجلاً

وان يبشرنا ويفرحناً جميعاً قريباً
اللهم آمين

اللهم آمين

اللهم آمين]

عواشتي
05-11-2012, 11:24 AM
السلام عليكم

اشكرك اختي متاهه الأحزان على تشجيعي في العلاج والله اعلم بحالي وبما امر فيه
ياليت تعطيني اسم المركز ورقمه ورقم الفاكس على اساس نرسل التقارير لاني بالشرقية

حبيت اسال عن سبيرم هوم ؟ هذا العلاج لحالات الصفر اول مره اسمع عنه

اتمنى احد يساعدني زوجي صار له سنه ماهو راضي يتعالج وأبقى دكتور ابتدي معه واذا تشجع ورحنا لدكتور يقول مافي علاج ويياس
في احد يعرف دكتور عالج حاله كلاينفلتر لاتبخلوا علي بالإجابة

اللهم أرزق من في هذا التجمع وخارجه بالذريه الصالحه ولاتحرمنا يارحمن يارحيم

عواشتي
05-11-2012, 11:54 AM
حبيت اسال في احد بالمنتدى استفاد من العلاج في اوكرانيا نسيت مين ؟
العلاج في اوكرانيا كان اللي بالمنتدى متشجعين ليه الحين ماتقبلتوا الفكرة ؟

غايتي الجنه الله يعوضك ان شاء الله وماتدرين يمكن خيره الله يرزقك ويعوضك بحمل توام امين *

عواشتي
05-11-2012, 12:52 PM
اللي سال عن مكان الي تعالج فيه كاتم الونات الدكتور محمد الأمين في مركز الدكتور أبو بكر يوسف في شارعالتحليه

دعواتكم

طيب الود
05-11-2012, 02:47 PM
تم البدء بكورس وعسى ربي يشفينا جميعا

والله هو المشافي المعافي قبل كل شي

الكورس

1- خلطة عسل حضرمي اصلي مع غذاء ملكات وجنسنج وطلع نخيل وحبوب لقاح ومكسرات مطحونة وحبة سوداء
تؤخذ على الريق وقبل النوم

2- القسط الهندي مرتين في الظهر وقبل النوم
3- سلينيوم
4- بريفيرون
5- الحجامة شهريا
6- كوب بابونج مع الفلفل الاسود قبل النوم

كذلك بدءت في رجيم تم انقاص 3 كيلو حتى الان

من لديه ملاحظة او اضافة

آخر الغيم
05-11-2012, 03:21 PM
اختى امل ما عندى علم وان شاء الله تجدى الى يفيدك ..... الله يرزقنا من واسع فضله آمين

زهرة الاوركيديا
05-11-2012, 03:49 PM
الله يوفقكم ردو علي والله فتل راسي وانا عم دور بالنت بس ما لقيت اجابة لسؤالي
الدواء spermotil و arimidex شو فوائدو ومين جربو وهو بفيد متل حالتنا ولا لا والو شي اضرار انصحوني الله يوفقكم مين جرب هاد الدواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اختى امل وتفائل

بالنسبة لعلاج arimidex هو مثل noilvadex ف الإستخدام لكن arimidex اقوى لأنه يمنع تحول التستسرون (0هرمون الذكوة) الى هرمون الاستروجين لان هرمون الاستروجين له ضرر على تكوين الحيوانات المنوية فى حالة زيادته عن المعدل الطبيعى

وهرمون التستسرون اذا منع تحوله الى هرمون الاستروجين سوف يزداد معدلة وهذا هوالمطلوب لان هرمون التستسرون اذا زا د معدله قد يساعد قى تكوين الحيوانات المنوية

spermotil بالنسبة لهذا العلاج لم اعرفه

زهرة الاوركيديا
05-11-2012, 04:23 PM

الكورس

1- خلطة عسل حضرمي اصلي مع غذاء ملكات وجنسنج وطلع نخيل وحبوب لقاح ومكسرات مطحونة وحبة سوداء

3- سلينيوم
4- بريفيرون
5- الحجامة شهريا

من لديه ملاحظة او اضافة

هو مجرد رأى فقط ولك حرية الاختيار

لان العلاج كله امبيريكال (تجربى)

من الممكن تضيف الاميجا 3 - وجنين القمح (هو فيتامين e) - ورويال جيلى - والرتنتال انا ذكرتهم فى مشاركة من قبل

وخلى خلطة العسل مع حبوب اللقاح النحل و لقاح النخل وجنسنج وغذاء الملكات وحبة البركة وزيت جنين القمح بمفردهم وخلطة المكسرات بمفردها - مع الحجامة طبعا لأن الاحتمال الكبير يكون تحسن الحالة راجع لها وللعسل فى المقام الاول
يكون افضل وكما انا ذكرت من قبل لى صديقة زوجها استفاد منها كتير فى تحسن نسبة الانهيبن بى ونحن ايضاً كذلك مستمرين عليها الآن ونتابع تحاليلنا مع تحاليلهم حتى نستفيد من بعض بإذن الله هل فى تقدم للحالة أم لا

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزقنا جميعا الذريه الصالحة الطيبة المعافاه بسهوله ويسر عاجلا غير آجلاً
اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم آمين

نحن فدائك يا رسول الله
05-11-2012, 04:34 PM

الكورس

3- سلينيوم
4- بريفيرون
5- الحجامة شهريا
6- كوب بابونج مع الفلفل الاسود قبل النوم

من لديه ملاحظة او اضافة

اخى العزيز...
ملاحظتى الوحيدة على الادوية
هو علاج البريفيرون
هذا العلاج خطر كلى عليك
لانه بيسبب اكتئاب و عدم رغبه جنسيه عندك و خمول دائم بالجسم و عدم تركيز
و دخول منشط قوى مثل البريفيرون لرفع معدل هرمون الذكورة فهو خطر حتمى.. لانه يعتبر مؤثر خارجى اجبارى لرفع معدل هرمون الذكورة
و حذرنى من استخدامه الدكتور مدحت عامر و الدكتور طارق انيس
ارجو انى اكون افدتك بمعلومه تهمك
دعووووووووووووووووووووواتكم

الحورالصبوره
05-11-2012, 05:26 PM
ربااااااااااااااااااااااااااااه
أبث لك شكوااااااي وقلة حيلتي وضعفي..
فرزقني ياكريم ذرية صاااالحة تقر بها عيني في حياتي وتبرني وتدعوا لي بعد رحيلي

طيب الود
05-11-2012, 05:49 PM
هو مجرد رأى فقط ولك حرية الاختيار

لان العلاج كله امبيريكال (تجربى)

من الممكن تضيف الاميجا 3 - وجنين القمح (هو فيتامين e) - ورويال جيلى - والرتنتال انا ذكرتهم فى مشاركة من قبل

وخلى خلطة العسل مع حبوب اللقاح النحل و لقاح النخل وجنسنج وغذاء الملكات وحبة البركة وزيت جنين القمح بمفردهم وخلطة المكسرات بمفردها - مع الحجامة طبعا لأن الاحتمال الكبير يكون تحسن الحالة راجع لها وللعسل فى المقام الاول
يكون افضل وكما انا ذكرت من قبل لى صديقة زوجها استفاد منها كتير فى تحسن نسبة الانهيبن بى ونحن ايضاً كذلك مستمرين عليها الآن ونتابع تحاليلنا مع تحاليلهم حتى نستفيد من بعض بإذن الله هل فى تقدم للحالة أم لا

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزقنا جميعا الذريه الصالحة الطيبة المعافاه بسهوله ويسر عاجلا غير آجلاً
اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم آمين

جزاك الله خير اختي الغالية ماقصرتي اضافات قيمة

طيب الود
05-11-2012, 05:52 PM
اخى العزيز...

ملاحظتى الوحيدة على الادوية
هو علاج البريفيرون
هذا العلاج خطر كلى عليك
لانه بيسبب اكتئاب و عدم رغبه جنسيه عندك و خمول دائم بالجسم و عدم تركيز
و دخول منشط قوى مثل البريفيرون لرفع معدل هرمون الذكورة فهو خطر حتمى.. لانه يعتبر مؤثر خارجى اجبارى لرفع معدل هرمون الذكورة
و حذرنى من استخدامه الدكتور مدحت عامر و الدكتور طارق انيس
ارجو انى اكون افدتك بمعلومه تهمك

ذكرتني يالغالي والله الدكتور مدحت نصحني كذلك

سوف الغيه من الكورس

جزاك الله خير

أم جليبيب
05-11-2012, 06:19 PM
أختي ام جليبيب ماهو اسم المحجم
سؤال azoospermia تعني انعدام فقط ام تعني انعدام مع وجود خلايا أم

أختي فخر نجد
تمنيت أن أفيدك ولكن لا أجد فائدة من ذكر اسم الدكتور لأنه خارج المملكة العربية وحتى خارج الخليج العربي
لكن هو دكتور في الطب العام وتعلم الحجامة النبوية فقط .يعني يعملها فقط في المناطق المذكورة في الأحاديث النبوية الصحيحة فقط .ولا يعملها في المناطق المجربة الحديثة .وأيضا تكون على الريق وفي الأيام المذكورة في الأحاديث يوم 17أو19أو21 . يكون فيها شفاء لكل داء بإذن الله تعالى .

أما عن سؤالك معنى azoospermia تعني عدد الحيامن 0 سواء كانت الخلايا موجودة أم لا .

امل وتفاؤول
05-11-2012, 06:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اختى امل وتفائل

بالنسبة لعلاج arimidex هو مثل noilvadex ف الإستخدام لكن arimidex اقوى لأنه يمنع تحول التستسرون (0هرمون الذكوة) الى هرمون الاستروجين لان هرمون الاستروجين له ضرر على تكوين الحيوانات المنوية فى حالة زيادته عن المعدل الطبيعى

وهرمون التستسرون اذا منع تحوله الى هرمون الاستروجين سوف يزداد معدلة وهذا هوالمطلوب لان هرمون التستسرون اذا زا د معدله قد يساعد قى تكوين الحيوانات المنوية

spermotil بالنسبة لهذا العلاج لم اعرفه

الله يجزيكي الخير يارب ويرزقك بالذرية الصالحة ومشكورة على ردك العلاج التاني ااميركي ومبارح لقدرنا نحصل عليه ومرسوم عليه حيوانات منوية واسد فوقو تاج يارب يفيدنا ومشكورة مرة انية على ردك

زهرة الاوركيديا
05-11-2012, 10:50 PM
[QUOTE=امل وتفاؤول;1632058]الله يجزيكي الخير يارب ويرزقك بالذرية الصالحة ومشكورة على ردك العلاج التاني ااميركي ومبارح لقدرنا نحصل عليه ومرسوم عليه حيوانات منوية واسد فوقو تاج يارب يفيدنا ومشكورة مرة انية على ردك[/QUOTE

وجزاكى الله خيرا اختى امل وتفاؤل ورزقكى كل ماتتمنيه عاجلا غير آجلا اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين

لكن أريد منكى طلب انا آسفه لو فى تعب عليكى شوية وهو ان تكتبى لى من على علبة العلاج الامريكى هذا مكوناته بالظبط 0هتلاقيها مكتوبة على العلبه من الخارج أو فى الورقة التى توجدبداخل العلبة
حتى نعرف بيشتغل هذا العلاج على ايه فى الجسم[

/COLOR]
[COLOR="Purple"]اخى طيب الود بإذن الله يكون كورس موفق لك ولنا وربنا يجعله مفتاح الفرج

[SIZE="5"][COLOR="Red"]ان من افضل العبادات انتظار الفرج من الله

فـخـر نـجـد
06-11-2012, 03:05 AM
مكتوب بتقرير زوجي يوم سوا الخزعه من زمان
بختصر بكتب الفقرة المهمه
Tesa that showed very few spermatocyte and no sperm were count

مالمقصود ب spermatocyte

حرم الامير
06-11-2012, 06:35 AM
حبيبتي اتوقع معناها خلايا نطفيه>>اي الخلايا الام

طيب الود
06-11-2012, 10:22 AM
بختصر بكتب الفقرة المهمه
tesa that showed very few spermatocyte and no sperm were count

مالمقصود ب spermatocyte

الترجمة

مكتوب بتقرير زوجك يوم سوا الخزعه من زمان بختصر

كانت tesa التي أظهرت خلية نطفية عدد قليل جدا من الحيوانات المنوية

متاهة الأحزان
06-11-2012, 12:02 PM
..

يسعد مساكم يارب ..

بخصوص يلي سألوني عن رقم المستوصف هاد هو ألهم رقمين

5448663
5484549
و هاد رقم الفاكس
5448885/01

أتصلوا أطلبوا الدكتور حسن و أن شاء الله ربي يفرجها عليكم
أهم شي يا أخوان ما تفقدوا الأمل بالله
أختي عواشتي , خلي أملك بالله كبير و أستمروا بالبحث عن الذرية حتى آخر رمق
ربنا يفرج همكم و يجبر خواطركم .!
أختي صمت , أرسلت لك خبريني شو بصير معك و بالخدمة دائمًا !
أخي طيب الود , اسأل الله أن ينفخ في صورك هذة المرة و تستجيب للعلاج و يشفيك
توكل ع الله و ربك ماراح يخيب رجاءك .!
والله كل ما تذكرت هالأية ( و أصبر لحكم ربك فإنك بأعيننا )
أبكي بحرقة ربنا مو ناسينا و لا رح ينسانا هو فقط بدوا منا نتضرع أكثر و أكثر
و ندعوه و نلجأ إليه كل العلاجات و الدكاترة أسباب فقط لا غير
هو طبيبنا الوحيد و يارب ما تعلق أملنا بأحد سواك من عندك يالله لا من عند عبادك
تحياتي ألكم جميعًا بلا أستثناء ..!

طيب الود
06-11-2012, 01:15 PM
اخي الغالي نحن فدائك يارسول الله

حبيت استفسر عن المعالج المصري خبير الاعشاب الدكتور سيد قطب سمعت انه يعالج الهرمونات ودخلت موقعه ووجدت حالات شفيت من ارتفاع هرمون fsh

تم الاتصال على الدكتور واخبرته عن حالتي كاملة وسألني عن وجود الخلايا وقلت يوجد امهات المني اخبرته عن ارتفاع هرمون فش وانخفاض الذكورة واخبرني ان العلاج هو عن طريق عشبتين هي
1- عشبة الشاي الازرق تشرب في كاس ماء مغلي مرتين في اليوم
2 - وعشبة اخرى نسيت اسمها لكنها من جذور عشبه نسيت اسمها وقال تخلطها في العسل الاصلي وتاكل ملعقة واحدة على الريق صباحا والاخرى قبل النوم

يقول ان هناك حالات مشابهه لحالتي شفيت بإذن الله

مدة العلاج ثلاث شهور ويتم تحليل الهرمونات بعد شهر ونصف

قال ان نسبة الشفاء 30 % -40 % بمشيئة الله

قيمة العلاج شامل مصاريف الشحن 1500 ريال

ياليت لو عندك اي معلومة عن الدكتور تخبرنا هل اطلب منه علاج الاعشاب ام لا ؟

أم جليبيب
06-11-2012, 02:27 PM
بختصر بكتب الفقرة المهمه
tesa that showed very few spermatocyte and no sperm were count

مالمقصود ب spermatocyte

سبرماتوسيت تعني خلايا في المرحلة الثانية
المرحلة الأولى تسمى سبرماتوقوني ثم سبرماتوسيت أ ثم سبرماتوسيت ب ثم سبرماتيد ثم الحيوان المنوي الكامل -والله أعلم-

هل أعطاكم الدكتور علاج لمثل حالتكم؟

أنا زوجي عمل العملية في مركز سمير عباس عند الدكتورين شريف غازي وأحمد سيف وكانت هناك خلايا غير مكتملة
أعطوه علاج أريميدكس وفيتامين كونزيم 10
وحسب كلام الدكتور شريف أنه استجابت حالات لهذا العلاج وتحسنوا إما في التحليل العادي أو في التفتيش
هذا الدواء يساعد بإذن الله في اكتمال نمو الخلايا حتى تصل إلى المرحلة الأخيرة بإذن الله تعالى

والله أعلم والله وحده الشافي.

أم جليبيب
06-11-2012, 02:35 PM
السلام عليكم يا اخواتي بجد محتاجة نصائحكم راجعنا الدكتور قلنا انو بالسحب ما لاقى لاحيوانات مكتملة ولاغير مكتملة يعني زوجي كان فهمان غلط والدكتور وصفلنا العلاج لمدة ثلاث شهور وهو arimidex و spermotil وطلب بهل الثلاث شهور كل اسبوعين نعمل تحليل لسائل المنوي واذا طلع رح يعمل تجميد واذا ما طلع حيوانات منوية بهل الفترة بسائل بيعمل تفتيش بس حسيتو من كلامو مو مقتنع بالتفتيش اذا ما ظهرت الحيوانات بالسائل
سؤالي الكم هل الدواء رح يفيدنا ولا لا الدكتور قال انهم عندن 31 حالة نفس حالة زوجي و9 من الحالات طلع عندها حيوانات و6 منن جمدوا شو رايكم بدي نصائحكم وخبراتكم بالموضوع والله يجزيكم الخير يارب ويرزقكم الذرية الصالحة

تابعوا واستمروا مع الدكتور المطرفي لعل الله يجعل شفاء زوجك بهذا العلاج

سبحان الله كلام الدكتور مثل كلام الدكتورين أحمد سيف وشريف غازي عن علاج الأريميدكس
زوجي مازال مستمر عليه وقريبا يحلل يارب يكون خير

حتى الدكتور مدحت عامر وصف للأخت الماسة وأيضا الأخت ميمي أريميدكس
الأخت ميمي حصلوا حيامن عند التفتيش أما الأخت ماسة لا أعرف أخبارها .أتمنى من الذين استخدموا الاريميدكس يحكولنا تجاربهم هل استفادوا أم لا ؟

الله يشفي الجميع برحمته عزوجل ولا يجعلنا من القانطين.

طيب الود
06-11-2012, 03:01 PM
تابعوا واستمروا مع الدكتور المطرفي لعل الله يجعل شفاء زوجك بهذا العلاج

سبحان الله كلام الدكتور مثل كلام الدكتورين أحمد سيف وشريف غازي عن علاج الأريميدكس
زوجي مازال مستمر عليه وقريبا يحلل يارب يكون خير

حتى الدكتور مدحت عامر وصف للأخت الماسة وأيضا الأخت ميمي أريميدكس
الأخت ميمي حصلوا حيامن عند التفتيش أما الأخت ماسة لا أعرف أخبارها .أتمنى من الذين استخدموا الاريميدكس يحكولنا تجاربهم هل استفادوا أم لا ؟

الله يشفي الجميع برحمته عزوجل ولا يجعلنا من القانطين.

الاخت ام جليب مساك الله بالخير

هل ينفع الاريميدكس لمن لديه ارتفاع هرمون fsh مع انخفاض الذكورة مع وجود خلايا أم

ابوصقر
06-11-2012, 03:47 PM
(( اللهم ألهمني رشدي، وأعذني من شر نفسي ))

فـخـر نـجـد
06-11-2012, 03:52 PM
الله يبشركم بالخير ويبشركم ويبلغكم ذريتكم ياحي ياقيوم
والله كنننننننت خايفه من عدم وجود الخليه الأم
لكن الواضح انها موجوده وان الحالة تحتاج الى علاج مستمر وبإذن الله تتحسن
اذا لماذا لم يصرفوا لنا الأدويه ولماذا المطرفي لم يتفائل بالحالة؟
حرام عليهم حبطونا وخلونا حائرين فلم نأخذ ادوية ولم نعمل عملية
من قريب بدأت وتشجعت وتعوذت من الشيطان الرجيم وبحثت وراسلت اطباء الى ان استقرينا على ادوية معينه
يارب يارب يارب انت الحق وقولك الحق ووعدك الحق يارب انك تقول ادعوني استجب لكم
يارب اسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى واسألك بإسمك الأعظم الذي اذا دعيت به اجبت واذا سألت به اعطيت ان تشفي زوجي مما فيه شفاء لايغادر سقما ومن مثله وان ترزقنا وتبلغنا الذرية الصالحة السليمة المعافاة وتقر بها اعيننا بالقريب العاجل وجميع المحرومين من المسلمين

أم جليبيب
06-11-2012, 05:32 PM
الاخت ام جليب مساك الله بالخير

هل ينفع الاريميدكس لمن لديه ارتفاع هرمون fsh مع انخفاض الذكورة مع وجود خلايا أم

زوجي عنده fsh مرتفع 23 أظن وهرمون التيستوستيرون منخفظ .مع وجود خلايا مرات تتوقف في المرحلة الثانية ومرات في المرحلة الأخيرة يعني سبرماتيد. ومع ذلك وصف له الدكتور أريميدكس ولكن لم نحلل الهرمونات بعد هذا العلاج .

أم جليبيب
06-11-2012, 05:42 PM
الله يبشركم بالخير ويبشركم ويبلغكم ذريتكم ياحي ياقيوم
والله كنننننننت خايفه من عدم وجود الخليه الأم
لكن الواضح انها موجوده وان الحالة تحتاج الى علاج مستمر وبإذن الله تتحسن
اذا لماذا لم يصرفوا لنا الأدويه ولماذا المطرفي لم يتفائل بالحالة؟
حرام عليهم حبطونا وخلونا حائرين فلم نأخذ ادوية ولم نعمل عملية

أختي فخر نجد
لعل عملية زوجك السابقة لها مدة .
والطب يتطور لازم تبقي تطلعي وتبحثي لعل يكون تطورات علاجية مع حالات الصفر.
مثلا قبل عملية زوجي بسنة الدكتور شريف غازي كان لا يصف أدوية قبل التفتيش كان لا يرى لها منفعة ولكن بعد مرور سنة من هذا صار يصف أريميدكس وفيتامينات وهو نفسه قال أنه يرى تحسن عند عملية التفتيش بهذا العلاج .
يعني لا تلومي الأطباء مزالوا يبحثون العلاج المناسب لهذه الحالة الصعبة في العقم ...ومرات نفس العلاج ينفع حالة ولا ينفع حالة أخرها مشابهة تماما ...يعني حالة الصفر مزالت غامضة .الله ييسرها لنا جميعا
لهذا يا أختي ابقي مستمرة على البحث والعلاج لعل الله ييسر لكم الشفاء.

ومارأيكم في هذا العلاج الجديد " سبرموهوم " خايفة من شرائه ويكون فقط استغلال لأموالنا وفي نفس الوقت خايفة يكون حق ونضيع فقط الوقت ......حرت ما رأيكم من سأل عنه الأطباء أو أهل الخبرة؟

استبرقكم
06-11-2012, 06:05 PM
السلام عليكم
انا متزوجه من 8 سنوات وزوجي عقيم ليس لديه حيوانات منويه في السائل المنوي وعمل خزعه من الخصيه طلع عندو تلف في الخصيه وكتبلو الدكتور مروان الحلبي هذا العلاج الي هو الزنك و انسايت وproviron وفيتا_ي 400
صارلو اسبوع بدأ ياخذ العلاج ادعولي انو العلاج فيه نتيجه
يستخدم العلاج لمدة ثلاثة اشهر وبعدها ياخذ تحليل
هل عمليه اطفال الانابيب تنجح اذا عملناها
وعلى فكره الهرمونات كلها سليمه

هل في علاج اخر ينفع هذه الحاله افيدوني وهل تلف الخصيه مالو اي علاج بيقولو انو مافي علاج ساعدوني قلبي مشتعله في نار ادعولي الله يرزقنا ويرزق كل محرومه الذريه الطيبه

ياربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

طيب الود
06-11-2012, 06:41 PM
السلام عليكم
انا متزوجه من 8 سنوات وزوجي عقيم ليس لديه حيوانات منويه في السائل المنوي وعمل خزعه من الخصيه طلع عندو تلف في الخصيه وكتبلو الدكتور مروان الحلبي هذا العلاج الي هو الزنك و انسايت وproviron وفيتا_ي 400
صارلو اسبوع بدأ ياخذ العلاج ادعولي انو العلاج فيه نتيجه
يستخدم العلاج لمدة ثلاثة اشهر وبعدها ياخذ تحليل
هل عمليه اطفال الانابيب تنجح اذا عملناها
وعلى فكره الهرمونات كلها سليمه

هل في علاج اخر ينفع هذه الحاله افيدوني وهل تلف الخصيه مالو اي علاج بيقولو انو مافي علاج ساعدوني قلبي مشتعله في نار ادعولي الله يرزقنا ويرزق كل محرومه الذريه الطيبه

ياربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

اختي شفى الله زوجك ورزقك منه بالولد الصالح
اختي لماذا تستخدمون البريفيرون بما ان هرمونات زوجك طبيعية
هذا الدواء نصحني بعدم استخدامه الدكتور مدحت عامر وذكرني اخي عبقور بذلك لانه يعمل على دعم خارجي لهرمون الذكورة والذي قد يكون عكسيا لعلاجكم
بما ان هرمون الذكورة حسب كلامك معدله طبيعي لماذا استخدام البيريفيرون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا لدي كميات كبيره من البيريفيرون وسوف استغني عنها رغم ان هرمون الذكورة لدي منحفض ولكن اقنتعت بكلام الدكتور مدحت عامر

ومن يحتاجها بإستشاره طبية فأنا سوف أعطيها لمن يحتاجها خالصة لوجه الله

نصيحتي لكم

1- العلاج الرئيسي وهو الاستغفار
2- الالحااااااح بالدعاء
3- الصدقة بنية الرزق بالولد
4- القسط الهندي
5- الحجاااااااااااااااااااااامة كل أسبوعين او كل شهر مرة حسب الاستطاعة

تذكري أن الله قادر على كل شيء بيده الأمر كله وهو من يقول للشيء كن فيكون

وتذكري أن كل شي مقدر ومقسوم والأرزاق بيد الله

ولايرد القضاء الا الدعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء

طيب الود
06-11-2012, 06:52 PM
بشرى ساااارة

لو كان الخبر صحيح حسب كلام الدكتور سيد قطب

إخووووواني اليوم أنا باتصالي مع الدكتور سيد قطب يقول أنهم إكتشفو هو ومجموعة من الاطباء وغيرهم
خلطة أعشاب تعمل عمل الخلايا الجذعية تقوم بترميم الانسجة والخلايا التالفة وتعمل على انقساماتها ومعالجة الامراض المستعصية
وهم الان يجرون عليه التجارب وبصدد طرحه وقد قوبل بأستحسان الجمعية الامريكية والتي سوف تدعمه

هذا حسب كلام الدكتور والله أعلم

حبيت ابشركم

طيب الود
06-11-2012, 06:58 PM
انا لدي كميات كبيره من البيريفيرون وسوف استغني عنها رغم ان هرمون الذكورة لدي منحفض ولكن اقنتعت بكلام الدكتور مدحت عامر

ومن يحتاجها بإستشاره طبية فأنا سوف أعطيها لمن يحتاجها خالصة لوجه الله

مبطي
06-11-2012, 08:31 PM
جزاكك الله خير اخوووي طيب الووود

اسأل الله العلي العظيم ان يشفيني ويشقي كل عقيم انه على كل شي قدير يا أرحم الراحمين

فـخـر نـجـد
06-11-2012, 09:11 PM
أختي ام جليبيب لأن الطب يتقدم المفروض مايتفاولون على المريض انه لن يستجيب للعلاج طالما انهم لم يروا بنفسهم
اخي طيب الود الله يبشرنا ويبشركم بالخير ياحي ياقيوم

اخواني بالتجمع سؤال خاص هل يوجد لديكم شعر بالوجه لحيه وشوارب
هل عدم وجود الشعر له علاقه بالعقم؟

طيب الود
06-11-2012, 09:22 PM
أختي ام جليبيب لأن الطب يتقدم المفروض مايتفاولون على المريض انه لن يستجيب للعلاج طالما انهم لم يروا بنفسهم
اخي طيب الود الله يبشرنا ويبشركم بالخير ياحي ياقيوم

اخواني بالتجمع سؤال خاص هل يوجد لديكم شعر بالوجه لحيه وشوارب
هل عدم وجود الشعر له علاقه بالعقم؟

ليس شرطا هناك اناس لاينمو لهم اي شعر وخصوبتهم عالية والعكس صحيح

منقول من موقع

السؤال
أنا شاب أبلغ من العمر 28 عاما، أعاني من قلة شعر الشارب والذقن حيث لا ينبت شعر الذقن أو الشارب إلا خفيفا منذ كنت صغيرا، وحيث أنني مقبل على الزواج أود أن أعرف هل لهذا الموضوع علاقة بالخصوبة؟ هل من الممكن أن يكون هذا هو أحد أعراض العقم؟ وهل يوجد أعراض معينة للعقم؟
وجزاكم الله خيرا كثيرا.

الإجابــة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ أحمد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد،،،

يمر الفتى بمرحلة البلوغ والتي تبدأ في سن العاشرة أو الحادية عشر وحتى سن الرابعة عشر وتبدأ المرحلة الأولى بزيادة إفرازات هرمونات الذكورة من الغدة فوق الكلوية وتزداد مستويات هذه الهرمونات وتبدأ أول وأهم علامة من علامات البلوغ وهي كبر حجم الخصيتين وانتقالها من حجم الخصية الذي يكون في الطفولة إلى حجم الخصية بعد البلوغ ثم يبدأ بعد ذلك خلال سنتين ظهور العلامات الثانوية للبلوغ ويكون أهمها ظهور شعر العانة.

ويصحب ذلك تغير في تكوين العضلات والصوت وحدوث الاحتلام.

فمع حدوث كل هذه التغيرات يكون الشاب طبيعيا ولا تكون هناك مشكلة هرمونية.

نأتي لمشكلة قلة شعر الذقن والشارب، فمع حدوث أعراض البلوغ الأخرى تكون هذه المشكلة جينية نتيجة عدم استجابة المستقبلات في هذه المناطق لهرمون الذكورة، وبالتالي عدم حدوث النمو بالشكل الطبيعي، ولا تعني بالضرورة وجود خلل هرموني.

ولكن في بعض الحالات يكون هناك صغر ملحوظ في حجم الخصية، حيث يصل إلى حجم حبة الفول مثلا، يصاحب ذلك انخفاض في هرمونات الذكورة، وبالتالي عدم ظهور بعض الأعراض الثانوية، منها عدم نمو الشارب والذقن والطول الزائد للشخص مع طول الذراعين، وفي هذه الحالات يكون هناك مشكلة في إنتاج الحيوانات المنوية، وبالتالي الإنجاب.

إذن المطلوب منك عرض نفسك على طبيب الذكورة من أجل فحص الخصيتين
وعمل تحليل سائل منوي وكذلك تحليل نسبة التستوستيرون وذلك لاستبعاد أي خلل هرموني قد يكون مسبب لهذه الأعراض أو يسبب تأخر الإنجاب بعد ذلك.

وبالله التوفيق.

منقووووول

متفائله بك يالله
06-11-2012, 09:44 PM
اخواني عندي سؤال غريب شوي

بس عمركم رحتو لدكتور واقترح عليكم تعملو عمليه حقن مجهري بحيوانات غير مكتمله النمو ؟؟؟

او تعرفو احد عمل العمليه ونجحت ؟؟ او سمعتو عنها ؟؟

هي العمليه على مااعتقد ياخذو الحيوانات ويحطوها بحضانه او شي مع مواد كيميائيه لحد ماتكتمل ويعملو فيها الحقن

اذا تعرفون احد سواها افيدوني الله يجزاكم خير

طيب الود
06-11-2012, 11:49 PM
اخواني عندي سؤال غريب شوي

بس عمركم رحتو لدكتور واقترح عليكم تعملو عمليه حقن مجهري بحيوانات غير مكتمله النمو ؟؟؟

او تعرفو احد عمل العمليه ونجحت ؟؟ او سمعتو عنها ؟؟

هي العمليه على مااعتقد ياخذو الحيوانات ويحطوها بحضانه او شي مع مواد كيميائيه لحد ماتكتمل ويعملو فيها الحقن

اذا تعرفون احد سواها افيدوني الله يجزاكم خير

منقووووووووووول

انعدام الحيوانات المنوية . بيانات الاستشارة عنوان الاستشارة انعدام الحيوانات المنوية . تاريخ الاستشارة 2008-11-09 عدد قراء الاستشارة 3095
انا متزوجة منذ اربع سنوات ومنذ الشهر الثانى ذهب زوجى لاجراء فحوصات ووجد انه لا يوجد حيوانات منوية لديه مع العلم انه فى سن ال13 كانت لديه خصية مهاجرة وقد تم انزالها فى هذا السن مع ازالة جزء تالف بنسبة تلف 30%

وعند اكتشاف انعدام الحيوانات المنويةعند بداية الزواج وسن زوجى حينها 24 سنة قمنا بعمل عملية بحث عن الحيوانات المنوية فى مركز الخصوبة المتكامل بالاسكندرية ولم يسفر البحث الا على خلايا سرتولى سيل فقط ولا يوجد خلايا منوية

ثم تم اخذ حقن بيرجون لمدة 3 اشهر يوم بعد يوم مع العلم بان تحاليل الهرمونات لزوجى فى المعدل الطبيعى ثم تم اجراء عملية اخرى بعد ستة اشهر من الاولى عند مستشفى ادم الدولى بواسطة د/ مدحت عامر ونفس النتيجة ثم تم اخذ نولفادكس لمدة طويلة واجراء اكثر من تحليل ونفس النتيجة

وقام بعمل تحليل وراثى للكرموسومات وكانت النتيجة طبيعية ثم ظهر فى التحاليل الاخيرة وكان مضمونها
Round cells are white cells & spermatogenic cells .peroxidase test is suggested to differentiate between them

حيث تم كتابة وجود الخلايا المنوية فى التحاليل الاخيرة وكان ذلك فى عام 2007 و 2008 فهل لا يكتبها معامل التحاليل مع العلم بان تقارير العمليتين وخاصة بواسطة مستشفى ادم فى يناير 2006 بان الخلايا الموجودة عند الكشف باخذ 10 عينات وباستخدام الميكرسكوب الجراحى خلايا سرتولى سيل فقط

والان التحليل يكشف عن وجود خلايا منوية والان زوجى ياخذ حقن مريونال يومين فى الاسبوع فما الممكن عمله ولقد قرات منذ فترة فى موقع الخصوبة المتكامل ان الدكتور عطيه عبد الله والدكتور يحيى عبد السلام قاما بعملية حقن مجهرى باستخدام الخلايا المنوية

وتم انجاب اربعة توائم لسيدة . فهل ذلك ممكن لحالة زوجى وانا والحمد لله لا يوجد لدى اية مشاكل فالتبويض طبيعى و الهرمونات طبيعيةفارجو افادتى

بيانات المستشير اسم المستشير نور احمد رد المستشار اسم المستشار د. محمد خليل حسين تاريخ الرد 2008-12-28
بسم الله الرحمن الرحيم .

تحتوي الخصية على نوعين أساسيين من الخلايا:-

1- خلايا سيرتولي وهي المسئولة عن إنتاج الهرمونات
2- خلايا إنتاج الحيوانات المنوية

الحمد لله تمكن الطب الحديث من عمل التلقيح حتى بالخلايا الأولية المسئولة عن إنتاج الحيوانات المنوية.

ففي حالة الأخت السائلة لو كان هناك الخلايا المنتجة للحيوانات المنوية فيمكن بمشيئة الله تعالى عمل التلقيح.

والله الموفق .

فـخـر نـجـد
07-11-2012, 12:04 AM
اخوي طيب الود هل اللي موجود بزوجي تعتبر خلايا أوليه ؟ وكيف تتم هذه العملية

فـخـر نـجـد
07-11-2012, 02:39 AM
تكفون ردوا علي
مكتوب بتقرير زوجي
The right testis is high in the scrotum, normal in size, the scrotum is under developed
هذا بالنسبة للخصيه اليمنى اما الخصية اليسرى فيها ضمور
هل معناته ان الخصيه لن تنتج حيوانات منوية حتى داخل الخصيه ام ماذا
هل تعتبر مرتفعه ودرجة حرارتها مرتفعه ام فقط اذا كانت داخل البطن

طيب الود
07-11-2012, 04:46 AM
تكفون ردوا علي
مكتوب بتقرير زوجي
the right testis is high in the scrotum, normal in size, the scrotum is under developed
هذا بالنسبة للخصيه اليمنى اما الخصية اليسرى فيها ضمور
هل معناته ان الخصيه لن تنتج حيوانات منوية حتى داخل الخصيه ام ماذا
هل تعتبر مرتفعه ودرجة حرارتها مرتفعه ام فقط اذا كانت داخل البطن

الترجمة

الخصية اليمنى مرتفعة في كيس الصفن، طبيعية في حجمها، وكيس الصفن وضعت تحت

امل وتفاؤول
07-11-2012, 04:52 AM
الي سالتني عن الدوا spermotil
مكتوب علية spermotel supports sperm motility promotes energy& fat metabolism
spermotel يدعم الحيوانات المنوية على الحركة يعزز الطاقة والتمثيل الغذائي للدهون

امل وتفاؤول
07-11-2012, 04:54 AM
اذا اخد زوجي الزنك وفيتامين c&e بدون وصفة هاد الشي بضر شي لاني كتير سمعت انو الزنك مفيد وزوجي نباتي ما بياكل لحوم شو رايكم

فـخـر نـجـد
07-11-2012, 05:09 AM
اخوي طيب الود
هل هذه تأثر على الانتاج ام لأ؟

ياليت اللي عنده خلفية يوضح لي

إلهي يفرجها عالجميع

فـخـر نـجـد
07-11-2012, 05:11 AM
اختي امل مارح تضر ان شاء الله لأنها فيتامينات ومكملات غذائية

طيب الود
07-11-2012, 07:51 AM
اخوي طيب الود
هل هذه تأثر على الانتاج ام لأ؟

ياليت اللي عنده خلفية يوضح لي

إلهي يفرجها عالجميع

حسب كلام الدكتور بيتر شلايقل نقلا عن الاخ العزيز دواء
ان الخصية اذا كانت ليست مستقره في كيس الصفن فانها لاتستطيع انتاج الحيوانات المنوية وحتى لوكانت تصعد وتهبط وتبقى ساعتين خارج الكيس فانها تتاثر بحرارة الجسم وتقتل جميع الحيوانات المنوية لذلك ارى أن تعملو ترخيه للعضله وتثبيت الخصية عن طريق جراح ماهر
اخونا دواء عمل العملية ورزقه الله بوجود الحيوانات المنوية بالسائل

أختي أعرضوا موضوعكم على دكتور وأخبروه بأهمية ترخية العضلة للخصية وتثبيتها في الكيس

فـخـر نـجـد
07-11-2012, 03:07 PM
راسلت امس الدكتور شلايقل بالتقارير وانتظر الرد
اما بخصوص الخصية فهي موجودة بكيس الصفن بس بأعلاه ولاتتحرك نهائي ولاتخرج من الكيس
هل اهمية وجود الخصية بكيس الصفن تعمل سواء كانت اعلى ام اسفل المهم وجودها بالكيس؟ أم لابد وجودها بمكان معين بكيس الصفن

غايتي الجنه
07-11-2012, 03:21 PM
جزاااااااكم الله خيرا لكل ردودكم أخواني أخواتي
ورزقني الله وإياكم الذريه الصالحه

هل من أحد عنده فكره عن عشبة dhea ومدى فائدتها

نحن فدائك يا رسول الله
07-11-2012, 03:37 PM
راسلت امس الدكتور شلايقل بالتقارير وانتظر الرد
اما بخصوص الخصية فهي موجودة بكيس الصفن بس بأعلاه ولاتتحرك نهائي ولاتخرج من الكيس
هل اهمية وجود الخصية بكيس الصفن تعمل سواء كانت اعلى ام اسفل المهم وجودها بالكيس؟ أم لابد وجودها بمكان معين بكيس الصفن

اختى الفاضله...
لازم استقرار الخصيه باسفل الكيس و عدم صعودها او اقترابها من منطقه تجويف البطن
لان كل ما صعدت الخصيه لاعلى بتكتسب و بتتاثر من ارتفاع درجه حرارة الجسم 37 درجه
عليكى اختى دائما بكمدات المايه البارده.. حتى تستطيع الخصيه من تواجدها بصفه مستمرة ان شاء الله بكيس الصفن و استقرارها به

بوسى 84
07-11-2012, 03:39 PM
..

مبروووووووووووووووك يا حبيبتى
بس كنت عايزه اعرف هى ايه حاله زوجك
بمعنى هى ايه المشكله الى مسببه للصفر
هرمونات ؟؟؟؟؟؟؟ ولا انسداد ؟؟؟؟؟؟؟؟ولا دوالى ؟؟؟؟؟؟ولا ايه بالظبط
متتصوريش كلامك ادانى امل اد ايه

متاهة الأحزان
07-11-2012, 04:32 PM
مبروووووووووووووووك يا حبيبتى
بس كنت عايزه اعرف هى ايه حاله زوجك
بمعنى هى ايه المشكله الى مسببه للصفر
هرمونات ؟؟؟؟؟؟؟ ولا انسداد ؟؟؟؟؟؟؟؟ولا دوالى ؟؟؟؟؟؟ولا ايه بالظبط
متتصوريش كلامك ادانى امل اد ايه

ربي يبارك بعمرك و حياتك و عقبالكم يارب ما تتحسن حالة زوجك
بخصوص حالة زوجي عندو الخصيتين معلقة تأخر في أنزالهم و هو صغير
تقريبًا ع العشر سنوات و الدكاترة بيحكوا لازم قبل العامين تنزيلهم يكون
ربي يسامح بيت حماي يلي قصروا فيه كل هالمدة و بعدين الهرمونات ملخبطة كتير
و هاد شي طبيعي بديهيًا يلي عندو خصيتين معلقة يصير لخبطة هرمونات
توكلي ع الله و لا تقنطي من رحمة الله العقم بدو عزيمة قوية و عدم يأس و صبر ثم صبر
لي 10 سنوات بنحارب فيه و مازلنا بنحاول و ماراح أفقد الأمل بربي
وربي يرزقنا و يرزقكم الذرية الصالحة و لا يحرمنا منهم يارب .!

استبرقكم
07-11-2012, 04:40 PM
جزاك الله خير ا طيب الود

هل هذا الفحص طبيعي

FSH 9.9 ) ( 1.5_15.0 mlU/ml )

LH 4.7 ) ( 1.4_7.7 mlU/ml )

prolactin 6.9 ) ( 3.1_16.5 ng/ml)

Total Testosteron 10.3 ) ( 10_50 nmol/l)

هل هذا الفحص طبيعي الدكتور يقول انو طبيعي

يبقى زوجي على استخدام البيريفيرون ام يتركو افيدني يا طيب الود

بوسى 84
07-11-2012, 05:09 PM
ربي يبارك بعمرك و حياتك و عقبالكم يارب ما تتحسن حالة زوجك
بخصوص حالة زوجي عندو الخصيتين معلقة تأخر في أنزالهم و هو صغير
تقريبًا ع العشر سنوات و الدكاترة بيحكوا لازم قبل العامين تنزيلهم يكون
ربي يسامح بيت حماي يلي قصروا فيه كل هالمدة و بعدين الهرمونات ملخبطة كتير
و هاد شي طبيعي بديهيًا يلي عندو خصيتين معلقة يصير لخبطة هرمونات
توكلي ع الله و لا تقنطي من رحمة الله العقم بدو عزيمة قوية و عدم يأس و صبر ثم صبر
لي 10 سنوات بنحارب فيه و مازلنا بنحاول و ماراح أفقد الأمل بربي
وربي يرزقنا و يرزقكم الذرية الصالحة و لا يحرمنا منهم يارب .!

يارب ارزقها و ارزقنى و ارزق كل مشتاقه بالذريه الصالحه برحمتك الواسعه يا ارحم الراحمين

فـخـر نـجـد
07-11-2012, 05:21 PM
اخوي نحن فدائك الله يرزقك من واسع فضله العظيم
بس عندي سؤال هل ينفع عملية لتنزيل الخصيه اسفل الكيس ام ندعها في مكانها ونستمر على الكمادات الباردة؟

ابوصقر
07-11-2012, 06:33 PM
(( اللهم اغفر لي ذنبي، ووسع لي في داري، وبارك لي في رزقي ))

طيب الود
07-11-2012, 08:13 PM
اخوي نحن فدائك الله يرزقك من واسع فضله العظيم
بس عندي سؤال هل ينفع عملية لتنزيل الخصيه اسفل الكيس ام ندعها في مكانها ونستمر على الكمادات الباردة؟

استمروا على الكمادات

واذا زوجك سمين وزائد وزنه نصيحة خليه يخفف لان منطقة الافخاذ تكتم كيس الصفن وترفع حرارته ولكي أن تتخيلي كم من المدة نقوم بضغط الخصيتين بسبب الافخاذ في اليوم

مبطي
07-11-2012, 09:46 PM
جزاك الله خير ا طيب الود

هل هذا الفحص طبيعي

fsh 9.9 ) ( 1.5_15.0 mlu/ml )

lh 4.7 ) ( 1.4_7.7 mlu/ml )

total testosteron 10.3 ) ( 10_50 nmol/l)

الهرمونات ممتازه وماشاء الله عليها..

فـخـر نـجـد
08-11-2012, 01:06 AM
طيب الود لا زوجي وزنه بالمثالي الحمدلله
اجل بسوي له كمادات بس كم مره وكل يوم والا كيف

نحن فدائك يا رسول الله
08-11-2012, 02:14 AM
جزاك الله خير ا طيب الود

هل هذا الفحص طبيعي

fsh 9.9 ) ( 1.5_15.0 mlu/ml )

lh 4.7 ) ( 1.4_7.7 mlu/ml )

total testosteron 10.3 ) ( 10_50 nmol/l)

اختى الفاضله...
اخرجى من حساباتك نهائيا استخدام البريفيرون
لانه مؤثر خارجى لزياده هرمون الذكورةو يؤدى الى الاكتئاب العام و عدم الرغبه الجنسيه و الخمول و عدم التركيز و يؤثر لاحقا على هرمون الذكورة

ام يوسف ان شاءالله
08-11-2012, 07:03 AM
حسب كلام الدكتور بيتر شلايقل نقلا عن الاخ العزيز دواء
ان الخصية اذا كانت ليست مستقره في كيس الصفن فانها لاتستطيع انتاج الحيوانات المنوية وحتى لوكانت تصعد وتهبط وتبقى ساعتين خارج الكيس فانها تتاثر بحرارة الجسم وتقتل جميع الحيوانات المنوية لذلك ارى أن تعملو ترخيه للعضله وتثبيت الخصية عن طريق جراح ماهر
اخونا دواء عمل العملية ورزقه الله بوجود الحيوانات المنوية بالسائل

أختي أعرضوا موضوعكم على دكتور وأخبروه بأهمية ترخية العضلة للخصية وتثبيتها في الكيس

السلام عليكم

طيب اخوي طيب الود الله يعافيك انا مافهمت موضوع ارتفاع الخصية سالت زوجي قال طبيعي ترتفع لما يكون الجو بارد وتنزل لما ترتفع درجة الحرارة.. انا قلت يمكن معناها يكون كيس الصفن نازل وهي ترتفع هذا الي مو طبيعي صح ولا ؟!

بالنسبة لنا قاعدة احاول اقنع زوجي نروح لدكتور شديد عاشور بمستشفى عرفان وان شاءالله خير يارب..

ربي لا تذر منا فردا وانت خير الوارثين.. ربي هب لنا من لدنك ذرية طيبة..

بوسى 84
08-11-2012, 09:11 AM
ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

ام يوسف ان شاءالله
08-11-2012, 04:32 PM
السلام عليكم

اخواني واخواتي الي نصحوا بدكتور شديد عاشور بمستشفى عرفان بجدة.. ايش بالضبط سوا ؟! هل اكتشف فقط الدوالي الداخلية وارتجاع الدم بالخصية عن طريق الالترا ساوند فقط ولا ايش بالضبط؟!؟!

لان زوجي رافض يروح لجدة وحاولت معه وقالي اسالي ايش سوا ونطلبه من مستشفيات الرياض..

ايش ممكن نسوي؟!

ولا مالنا الا التفتيش؟! :(

مبطي
08-11-2012, 05:08 PM
اختي ام يوسف

..ان شاء الله

بالنسبه لي اتعالج انا عند دكتور شديد..من شهر اربعه هجري وماشي معاه..بالنسبه لي ماعندي دوالي مدريي كيف فحص الدوالي اقصد باجهزه ..لم يستخدم معي اجهزه او اي شي فحص باليد فقط..وبعدها قال لازم نسوي فحوصات للهرمونات..ومن بعد قال ان الاف اس اتش عندك يدل على ان الخصيه تنتج على كلامه..وكانت اقل من الحد الاعلى بشوي..ومن بعد الفحص قال لازم نفحص الكروموسومات ومن بعد العنا والنتايج الحمدالله طلعت سليمه وبداء معي بالعالاج من قبل تطلع النتايج وثلاثه شهور وماطلع شي ..وغير العلاج لي لاني قلت بداء يظهر الشعر شوي قال لازم اغير لك العلاج..كلوميد..وفيتامين كونزيم كيو تن..واكزوتيكك فيتامين ..وحامض الفوليكك ومن قبل اللي تم تغيره..النوفالدكس ..والفوار سي..وها انا مكمل معه وجيته قبل اسبوع ..وقال لازم تحلل وما حللت خفت ونفسيتي تعبانه وماقدر اتحمل اي صدمه ..الدكتور مو كثير كلام لكن يجاوب على اسئلتكك اذا كان تبي تجيه لازم تحظر الاسئله وتساله..جدي وغير مجامل..

وبالنسبه لفحص الدوالي اختي حلاوه حلوه اعتقد

تقدر تجاوبكك لان هي اللي تقوول لم يكتشف احد الدوالي عند زوجها الا دكتوور شديد عاشور..الكشف عنده والدخول بثلاثمائة ريال..والتحاليل يعني شوي عاليه عن المستوصفات الاخرى..واذا بغيتو تخفيض لتحاليل لكم تخفيض مره واحده من عند مدير المختبر..لاتاخذوا التخفيض الا بشي يستاهل ..وشكرا اتمنى اني افدتك بشي..