المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 [76] 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108

dawa
17-11-2011, 12:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :زوجي يعاني من انعدام في الحيوانات المنويه عملنا حقن مجهري عند مستشفي فرح بالاردن ولكن لم يحدث انقسام للبويضات بسبب ضعف الحيوان المنوي الماخؤذ عن طريق الخزعه وكان تحليل الهرمونات عنده ارتفاع بسيط في هرمون اف اس اتش وانخفاض هرمون الذكورة هل هناك حالات نجح معها الحقن المجهري مثل حالة زوجي ناوين الشهر هذا نسوي حقن مره ثانية عند مستشفي الحبيب ياليت الي عنده أجابة مايبخل علينا وجزاكم الله الف خير

ماهو سببب ارتفاع هرمون fsh وانخفاض هرمون الذكورةزوجي يعاني من هالمشكلة ماذا تعني هذه الحاله تكفووون ياأخوان الى عنده معلومة بهاالحالة لايبخل علينا (رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين )
أختي التايهه .. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
إرتفاع هرمون ال FSH يدل على أن هناك داخل الخصية ضعف إنتاج شديد للحيوانات المنوية (تقريبا صفر)..
و هذا يعني أن الغدة النخامية تقوم بوظيفتها من إقراز كميات كافية من هذا الهرمون المفيد جدا و اللازم لإنتاج الحيوانات المنوية.
إنخفاض هرمون الذكورة يسبب عدم إكتمال نمو الحيوانات المنوية و نضوجها.
أختي هل أعطوا زوجك أي علاج قبل عملية الخزعة؟؟

يجب التأكد من عدم وجود مسببات الصفر الموجودة في توقيعي:
الحمد لله - وداعا للصفر - الأسباب و العلاج (http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1572454#post1572454)

و يجب رفع مستوى إنتاج الخصيتين لهرمون التستوستيرون الى المستوى الطبيعي الجيد مدة 3 أشهر على الأقل قبل أي عملية.

عاشقة الامومه
17-11-2011, 12:49 AM
أختي عاشقة الامومه ..

1- عليكم التأكد من أسباب الصفر الموجودة في توقيعي و علاجها-مهم
2- يوميا :
+نصف حبة كلوميد قبل النوم
+أورثمول فيرتل
+ أسيتل كارنتين من 1 الى 2.5 غم (أي حبتين الى 5 حبات عيار 500)
+ فيتامين d من 2000 الى 10000 وحدة دولية...
المواد الأخرى على درجة أقل من الأهمية
3- إبتعدوا عن أي علاج بالأعشاب فإنه غير جيد مع الفيتامينات.
4- عمل فحص دم لمراقبة مستوى التستوستيرون و الإستراديول شهريا
وفقكم الله
[/RIGHT]
اخوي دواءالف الف الف شكر يعلم الله اني ادعي لك دائما وبيوم عرفه والله مانسيتك انت والاعضاء كلهم بدون استثاء
اخوي دواء حبيت اذكرك بحالة زوجي متلازمة كلاين فلتر سيندروم
واليوم رحت انا وزوجي دكتور ذكوره للتاكد من وضع الدوالي وعضلة الخصيه قال اثناء الكشف مابين شي لاكن احتمالية وجود الدوالي عند زوك ضعيفه جدا مااعتقد انها فيه
وسالته عن هرمون الذكوره قلت ان الكتور بيتر شلايقل ينصح برفعه قبل عمليات التفتيش قال يفضل لاكن زوجك هرموناته مرتفعه جدا قلت تنصحني بالكلوميد قال لا هدف الكلوميد رفع هرمونات الغده النخامي ماله علاقه بالتسترون قال لك حلين ابره كل اسبوع او الفيمارا قلت فيمارا مستحيلارجع له قال ممكن البرفيرون يقوم بنفس الغرض
وصرف فيتامين c500 3 مرات بليوم
وفيتامين e 1000 3 مرات باليوم
وسلنيوم 3 مرات باليوم
قلت له تنصحني بالبروكسيد او الارثمول قال البروكسيد ممتاز والارثمول ماعرفه اسمع فيه

dawa
17-11-2011, 12:52 AM
الله يجزاك الف خير اخوي دوا على ماتقدمه من جهووود لمساعدت اخوانك في هذا التجمع

قلما تجد منهم في نفس صفاتك في هذا الزمن القاسي.

اللهم اجعل ماتفعله لنا في ميزان حسناتك ان شالله وترزق بذريه عاجلا غير اجل

ان شالله سوف اتوجه لعمل مزرعه لسائل للكشف عن الالتهابات.
سؤال اخير اخوي ايهما افضل للاستخدام البروكسيد بلس ام الاورثمول فريتل الالماني

تحيااااااااااااااااتي
أخي ابوصقر .. بارك الله فيك.. البروكـسيد أفضل من الأورثمول فيرتل لأن فيه كميات أكبر من الكارنتين. فالمهم هو الكارنتين و ليس البروكـسيد بعينه.. راجع توقيعي:
0-الأدوية التي أستخدمها حاليا لعلاج إنعدام الحيوانات المنوية غير الإنسدادي (http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1421631#post1421631)

و هذا مثال إذا أردت إستخدام الأورثمول فيرتل:

أختي عاشقة الامومه ..

1- عليكم التأكد من أسباب الصفر الموجودة في توقيعي و علاجها-مهم
2- يوميا :
+نصف حبة كلوميد قبل النوم
+أورثمول فيرتل
+ أسيتل كارنتين من 1 الى 2.5 غم (أي حبتين الى 5 حبات عيار 500)
+ فيتامين d من 2000 الى 10000 وحدة دولية...
المواد الأخرى على درجة أقل من الأهمية
3- إبتعدوا عن أي علاج بالأعشاب فإنه غير جيد مع الفيتامينات.
4- عمل فحص دم لمراقبة مستوى التستوستيرون و الإستراديول شهريا
وفقكم الله

dawa
17-11-2011, 01:19 AM
الخصية ترتفعان لمستوي الصورة التوضيحية التي وضعتها للشرح
Prescrotal (prepulic

أختي راضية راضية ..
النسب جميعها طبيعية ما عدا التستوستيرون منخفض يمكنكم رفعه باستخدام الكلوميد نصف حبة يوميا.
إذا كانت الخصيتان ليس في مكانهما الطبيعي متدليتان في كيس الصفن فيجب تصليح الوضع و بدون ذلك تكونوا مثل الذي يحاول أن (يكيل الماء بغربال).
وفقكم الله

صلوا الإستخارة

السلام عليكم
جزاك الله خير اخي dawa
الخصيتان نازلتان في كيس الصفن لكن المشكل انهما
ترتفعان او تقفزان للاعلي قليلا وليس لمستوي البطن
ويضطر لانزالهما بالضغط عليهما بيديه لارجاعهما لمكانهما
و قال ان بعض الاحيان تبقيان مرتفعتان لمدة طويلة
الامر الثاني ان الطبيب لم يقم بعمل سونار او دوبلار لمعرفة
اهنالك دوالي بل قال لا داعي.
نرجو كرم الله سبحانه والطبيب ليس الا سبب بل يفقدنا الامل و نحن بامس حاجة لهذا الامل
اكرمنا الله جميعا
واسفين عل كثرة الاسيلة فقليل من تجده يمد العون
جزاك الله خير*

أختي راضية راضية ..
إذا كان زوجك يضطر لانزالهما بالضغط عليهما بيديه لارجاعهما لمكانهما...
فهذا يعني أنهما تصعدان الى داخل الجسم خارج كيس الصفن.
و قال ان بعض الاحيان تبقيان مرتفعتان لمدة طويلة.
إذا كانت المدة تصل الى ساعتين فهذا يسبب الصفر.
فحص الدولي مهم أختي حاولوا الذهاب الى طبيب ثاني ليعطيكم تحويلة للدوبلار.
أختي بصراحة أنا عندما أخبرني الطبيب بموضوع أن الخصية عندي ممكن أنها تصعد أثناء النوم.. فرحت لأنني عرفت سبب للعقم كان موجودا عندي و أنا لا أعلم.
وفقكم الله يا أختي

dawa
17-11-2011, 01:23 AM
ممكن اعرف من الاخوة هنا
افضل وقت لاخذ نص قرص الكلوميد بيكون متى؟؟؟؟؟
يعنى بعد الفطار ولا قبل العشا .. كده يعنى
أخي نحن فدائك يا رسول الله ..
الكلوميد قد يسبب الدوخان و قلة التركيز مثل دواء الزكام.
و لذلك يفضل تناوله قبل النوم.
وفقك الله

صمت ليل
17-11-2011, 06:38 AM
أختي صمت ليل .. يا ليت تجاوبيني كل رقم برقمه..
1-متى كانت الخصية مهاجرة عند زوجك و كيف عادت الى مكانها في أي سن..؟؟
2-هل تقصدين كلا الخصيتين أم واحدة منهما.؟
3- يبدو أن زوجك محبط بسبب أحد الأطباء "الفهمانين" و لذلك هو يائس و لا يكمل مع أي دواء و هو مقتنع أنه لا أمل عنده.. عليك باللطف عليه و الدعاء له و أن تشجعيه على القراءة في هذا المنتدى.
4-أختي نحتاج الى تفاصيل أوفى عن فحوصات و حالة زوجك بالأرقام مع ذكر وحدات القياس و النسب الطبيعية.
5- راجعي الرابط التالي في توقيعي و حاولي إجراء فحص النوم لزوجك:
الحمد لله - وداعا للصفر - الأسباب و العلاج (http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1572454#post1572454)

[/right]
-متى كانت الخصية مهاجرة عند زوجك و كيف عادت الى مكانها في أي سن..؟؟
اعتقد من الولاده الى سن 19وزوجي كتوم ولاعنده ثقافه في هالاشياء ولايخبرني بشي
خصيه واحده فقط لكن من تحليل الانسجه تبين انه يوجد بها خلايا واصله لمرحله قبل النضج
4-أختي نحتاج الى تفاصيل أوفى عن فحوصات و حالة زوجك بالأرقام مع ذكر وحدات القياس و النسب الطبيعية.
هذه النقطه اعتذر لان موفاهمه ايش وحدات وكمان تقارير العمليه مااخذناه

وقلت لزوجي عن فحص الخصيه عند النوم قال ماتطلع وانا عارف نفسي ومايحتاج تشوفي لان الواحد يعرف نفسه وتراجعت بعدها

ابوصقر
17-11-2011, 06:59 AM
فية ايه أى الشبح قلقتنا والله :confused:
ياترى عملت المزرعة ام لا واية النتيجة وهل يوجد لديك صديد ؟؟؟؟

اهلين اختى ام ملاك..للاسف الى الان لم اعمل مزرعه لسائل وذالك لظروف السفر والدراسه.

ان شالله خلال الاسابيع القليله القادمه سوف اعمل المزرعه..تنصحينا في معمل او مختبر معين داخل السعوديه ومجرب.

ولكي جزيل الشكر

تحيااااااااااااااااتي

dawa
17-11-2011, 01:13 PM
استفسار من أخى دوا الله يكون فى عونه :)
تعلم حالة زوجى والصديد الموجود وبحثت فى النت كثييير لقيت انى ممكن أصاب بعدوى
ممكن تسبب لى التهابات ومنها الى انسداد فى قناتى فالوب وممكن تسبب لى عقم ربنا يكفينا الشر
ومش عارفة أعمل اية هل انتظر حتى يعالج زوجى من الصديد وبعدين اخذ المضاد الحيوى اللى
استعملة من غير كشف ام ماذا أفعل عندى وسواس رهيب ومش عارفة أعمل ايه :confused:

لم يكن هناك اى صديد عند زوجى وللاسف بعد ما فرحنا بظهور خلايا اولية اختفت وبقى فية صديد
والصديد هو اللى قضى عليها ورفض انها تكمل نموها
عملنا 4 او5 تحاليل ومزرعة بول ومزرعة سائل وكل الدكاترة مش قادرين يعرفوا نوع البكتريا المسببة للصديد وبالتالى مفيش علاج والله اعلم الحالة بتزداد سوء ولا اية
تعبت خلاص انا وزوجى وتعبنا اسئلة احنا رايحين الرياض خلال اليومين دول وعايزين نعمل تحليل
او مزرعة اى حاجة تساعدنا نحل المشكلة دى
:confused:

أختي (ام ملاك مستقبلا) ... يجب أن تعالجوا مشكلة الصديد هذه بأسرع وقت.
إذهبوا فورا الى طبيب مختص و حتى طبيب عام و اطلبوا منه أقوى كورس مضاد للإلتهابات للمسالك البولية و التناسلية.
في أثناء ذلك إبحثوا عن مختبر متطور لعمل مزرعة و معرفة السبب.
تمنياتي لزوجك بالشفاء العاجل.

أختي ام ملاك مستقبلا .. طمنينا ماذا حصل مع زوجك.. هل عرفتم سبب الإلتهاب بالمزرعة و أخذ مضاد حيوي بناءا على المزرعة؟؟
بالنسبة لك أختي فيفضل استشارة طبيبة نسائية.. و قبل أن تزوري الطبيبة لا مانع من استخدام الواقي الذكري

الصابرة بإذن الله
17-11-2011, 02:31 PM
السلام عليكم اخواني...حبيت انقل هي القصة للأماااانة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ

"قصة حقيقة حبيت انقلها لكمـ للافـادهـ"

السلام عليكم اخواتي انا ظيفه جديد وسأطرح قصه تأخر حملي اكيد راح تتفجأون بمده تأخرحملي انها قليه ومايعتبرتأخر بس الظروف الصعبه جدا حسستني ان لي20سنه ماحملت
المهم انا متزوجه من ثلاث سنين بالضبط ولله الحمد بدايه زواجي من الشهر الرابع رحت اسوي كشوفات عشان بس اطمن والحمدلله قالت كل امورك تمام بس خلي زوجك يحلل وحلل زوجي والمفجأه كانت صفر يعني لايوجد ولاحيوان منوي واحد صراحه مااحب اذكر تفاصيل الموقف بعدها بس كان زوجي اقوى مني مع ان فيه المشكله ماشاءلله عليه وخبر اهله عشان مايتعبو نفسيتي لما اكمل سنه ومااحمل مرت الايام وقررنا نروح لسعيد قطان ومن هنا بدأت المعناه قال راح اسوي لك خزعه وهذا اكبر غلط لاني سمعت بعدها ان الخزعه نتائجها مواكيد وان التفتيش للخصيه ادق وافضل نتائج بحكم عدم خبرتنا بهاالأمور قررنا نسويها وللأسف صفررررررررررربس يوجد خلايا الام وبشرنا الدكتور ان هذ بشاره خير ومع العلاجات يمكن واحتمال ضئيل تطلع وكانت هرمونات زوجي على فكره منخفضه يعني اهون شوي من انها تكون مرتفعه وهذا كلام اكثر من دكتور هنا بعد اقل من شهر من عمليه الخزعه صارت خصيه زوجي الله يعزكم تنتفخ وفورا رحنا لدكتور القطان وقال لازم عمليه لسحب التجمع الدموي منها
وعمل العمليه وكانت اصعببب بكثير من الخزعه الله يأجر زوجي ويجعله بميزان حسناته تعقدنا من الدكتور ومن المستشفى كله بعدها ارتاح زوجي كم شهر ووقرربعدها يروح مستوصف اخر دكتور ذكوره وسواله تحاليل وقال هرموناتك كلها منخفضه راح اعطيك ابر واخذنا الابر تقريبا4شهور وكانت جدا مكلفه ولاستفدنا منها شي ابدا واتذكر اخر زياره قال لزوجي انصحك تروح لمركز التخصصي الحكومي هم راح يعالجون حالتك وكأن الدكتور يقول حالتك ميؤس منها جدا ومازلنا انا وزوجي ثابتين والاهم انا ماخبرنا احد عن وضعنا وقلنا كل هذا بيد رب العالمين وياما صارت لي مواقف مع الاقارب من ناحيه تأخر الحمل وانتم اعرف بهالأشياء
بعدها سويت بحث بالنت عن افضل دكتور عقم لرجال في الشرق الاوسط وربي سمح امري ورحم ضعفي وضعف زوجي وارشدني رب العالمين لدكتور والبرفوسور مدحت عام بالقاهره بمستشفى ادم رحنا له انا وزوجي سوى التحاليل اللازمه ونفس الشي صفر بس المفجأه ان قال هرموناتك كلها في المعدل الطبيعي ومن قال انها منخفضه والمختبر تبع الدكتورمعروف ان دقيق جدا جدا وفرحنا كثير وكانت هذ اول فرحه لنا بعد اللي شفناه وقال راح اصرف لك حبوب الكلوميد واستمر3شهور وحلل استخدمها زوجي يمكن6شهور اواكثر مااتذكر تخيلو سوى تحليل وصارت النتيجه كم حيوان منوي ولكن ميته يااااااااااااااه ولله فرحتي بهاليوم ماتنسي وكأنهم بشروني بحملي كلمنا الدكتور مدحت وخبرناه وقال هذا تقدم ممتاز استمرو عليه واستمر زوجي عليه وكل كم شهر يحلل يزيد العدد ولكن يكون الميت فيهاكثير لين وصل العدد تقريبا2مليون ولله مااتذكربالضبط لان الاوراق عندزوجي والاكان خبرتكم وحسيت ان الحيوانات مارح تطلع بسهوله والعمر يمشي ضليت ابحث عن دكتور اطفال انابيب وربي سمح امري وارشدني لدكتور والاخ الرائع سعد ال حسن بمركز انجاب بالرياض ورحنا له وسوى اللازم من ناحيتي واخذ من زوجي العينه وسوى الحقن والحمدلله انا الان حامل ولله الحمد من قبل ومن بعد ونذرت لله اني اذا حملت راح انشر قصتي بالمنتديات واي وحده تواجهني عانت من تأخر الحمل راح اوقف جمبها واقولها عن قصتي الحمدلله بعد ماكان زوجي عقيييييييييييم الان انا حامل ماشاءلله ولكن لاانسى الشي المهم ان
لاادويه
ولاالدكتور مدحت
ولاحتى الدكتور سعد
هم اللي ساعدوني على الحمل لان كلهم اسباب فقط وربك هو المسبب
ومن الاشياء اللي سويتها والحمدلله ربي رحمني الاستغفار انا وزوجي يوميا وخاصه بعد صلاه الفجر الصدقه يوميا ولونسيت احط كم ريال بالحصاله اعوضها لليوم الثاني ونهايه الاسبوع اوزعها بنفسي على المحتاجين وبعض الاحيان ارفق مع الصدقه خبزه وعصير واتصدق بها اناوزوجي واشوف الفرحه بعيونهم واقول يارب مثل مافرحتهم فرحني بخبر حملي كنت دايم انا وزوجي نردد بالسجود ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين انا ولله الحمد يوميا اقرء سوره البقره وقبل حملي بكم شهر اعتمرت ونويتها ان الله يرزقني بالذريه الصالحد انا ومن ارادها ووقفت امام الملتزم وتضرعت لله وصلاه اليل كنت اقومها بقدر المستطاع واتضرع لله واناباكيه موقنه بفرج من الله وعن قريب ايضا من الامور صله الارحام وفطرت شخص طيله شهر رمضان وباليله العيد هذا 2011 فرحت بخبر حملي دعواااااااتكم بثبات حملي لان الطبيبه قالت خليكي مستمره على التحاميل وكلمتها خوفتني لكن ظني بالله كبير ومثل مارزقني وفرحني بإذن الله راح يتمم حملي بس طلبي عندكم انكم تنشرون قصتي لجميع النتديات اللي انتو مسجلين فيها لان انا تسجيلي في المنتديات قليل مره ودخولي للمنتديات بعد قليل اتمنى اتمنى نقلها بالنيابه عني والصلاه والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم

"اسئل الله ان يتمم لك حملك بخيـر ويرزقنا جميعآآآ"

ميمي1405
17-11-2011, 03:52 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حابه اسأل فى احد سمع عن العلاج بالطاقه لانى سمعت عن دكتوره فى جده اسمها مها الهاشم عالجت مريض صفر ودقيت عليها بحجز عندها مافى حجز الان لانها مشغوله بالدورات ياليت اللى عنده معلومه يفيدنا

dawa
17-11-2011, 04:46 PM
اخوي دواءالف الف الف شكر يعلم الله اني ادعي لك دائما وبيوم عرفه والله مانسيتك انت والاعضاء كلهم بدون استثاء
اخوي دواء حبيت اذكرك بحالة زوجي متلازمة كلاين فلتر سيندروم
واليوم رحت انا وزوجي دكتور ذكوره للتاكد من وضع الدوالي وعضلة الخصيه قال اثناء الكشف مابين شي لاكن احتمالية وجود الدوالي عند زوك ضعيفه جدا مااعتقد انها فيه
وسالته عن هرمون الذكوره قلت ان الكتور بيتر شلايقل ينصح برفعه قبل عمليات التفتيش قال يفضل لاكن زوجك هرموناته مرتفعه جدا قلت تنصحني بالكلوميد قال لا هدف الكلوميد رفع هرمونات الغده النخامي ماله علاقه بالتسترون قال لك حلين ابره كل اسبوع او الفيمارا قلت فيمارا مستحيلارجع له قال ممكن البرفيرون يقوم بنفس الغرض
وصرف فيتامين c500 3 مرات بليوم
وفيتامين e 1000 3 مرات باليوم
وسلنيوم 3 مرات باليوم
قلت له تنصحني بالبروكسيد او الارثمول قال البروكسيد ممتاز والارثمول ماعرفه اسمع فيه
أختي عاشقة الامومه ..
التالي نسخة من مشاركات سابقة تدل أن هناك إنتاج في عينة الخصية التي أجريت لزوجك .. فهناك رجال عندهم متلازمة كلينفلتر و وجدوا حيوانات منوية و رزقوا بالذرية الطيبة.. و عقبال عندكم يا رب yarub
-----------------------------------------------
التاريخ : 2010-02-26 22:13
.sertoli cells
spermatocytes 4sperm heads single sperm
single sperm and very rare sperm heads seen in one sit
هذه هي نتيجة عينة خصية.. فيها مبين أنهم وجدوا حيوان منوي واحد و كذلك 4 رؤوس حيوانات منوية بدون ذيل و كذلك خلايا سيرتولي المغذية و كذلك خلايا حيوانات منوية لم تصل الى مرحلة النضج (السبيرميتوسايتس) ..
---------------------------------------------
هاذي نتيجة الخزعه لزوجي عام 2005
والدكتور الي سواها لزوجي قال وجدت حيوان منوي واحد فقط وميت ماقالو رؤوس ولاشي
----------------------------------------------
هديتي لكم;) - هذا الرابط لدراسة أجراها مركز الإخصاب التابع لشليجل في كورنل - نيويورك في شهر سبتمير سنة 2009 للميلاد. يقول فيه بنجاح علاج العقم في حالة كلاينفلتر سيندروم عن طريق التفتيش.
نسب النجاح (المعدل 68%):
86% اذا كان التستوستيرون أكثر من 300ng/dl بدون أدوية
77% اذا كان التستوستيرون بعد رفعه أكثر من 250ng/dl عن طريق الأدوية
55% اذا كان التستوستيرون أقل من 250ng/dl و لم ينجح رفعه عن طريق الأدوية

الأدوية المذكورة في الدراسة لرفع التستوستيرون هي 3 أنواع:
1- مضادات أنزيم الأروماتيز مثل الفيمارا
2- الكلوميفين (الإسم العلمي) أو الكلوميد (الإسم التجاري).
3- الإبر المحفزة HCG ..

أختي عاشقة الامومه .. المهم هو رفع انتاج هرمون الذكورة التستوستيرون طبيعيا من الخصية بأي طريقة و باستخدام الدواء الذي ترتاحون له..
مهم جدا جدا هو المراقبة و المتابعة عن طريق فحص الدم شهريا للتستوستيرون و الإستروجين.
نبدأ بجرعة صغيرة و نلاحظ النتيجة بعد شهر لنعرف إذا يلزم زيادة الجرعة أو تقليلها.
الكلوميد يرفع هرمون ال LH المحفز لهرمون التستوستيرون و بالتالي يرتفع التستوستيرون. و أنا عندي ال LH مرتفع و كذلك ال FSH و قام الكلوميد برفع التستوستيرون عندي.
أحيانا لا يرتفع التستوستيرون بعد العلاج و عند ذلك نزيد الجرعة أو نغير الدواء.
جربوا الكلوميد نصف حبة يوميا أختي ..أو الفيمارا المرعب و لكن فقط ربع حبة أسبوعيا مع مراقبة فحص الإستروجين لأنه إذا قل الإستروجين كثيرا يسبب إنقطاع السائل المنوي و ضعف الإنتصاب.
الأدوية المذكورة فيتامين E 3000 يوميا كثييير جدا ..
الأورثمل فيرتل الذي لديكم مع أسيتل كارنتين مع فيتامين D أفضل يا أختي. مع الإبتعاد عن الأعشاب.
بالنسبة لوضع الخصيتين يمكنك إجراء فحص النوم الذي في توقيعي لزوجك.
بالنسبة للدوالي عليكم التأكد بدقة عن طريق فحص الدوبلار.

http://www.ncbi.nlm.nih.gov/pubmed/19616796
Successful fertility treatment for Klinefelter's syndrome.
Ramasamy R (http://tabeebe.com/pubmed?term=%22Ramasamy%20R%22%5BAuthor%5D), Ricci JA (http://tabeebe.com/pubmed?term=%22Ricci%20JA%22%5BAuthor%5D), Palermo GD (http://tabeebe.com/pubmed?term=%22Palermo%20GD%22%5BAuthor%5D), Gosden LV (http://tabeebe.com/pubmed?term=%22Gosden%20LV%22%5BAuthor%5D), Rosenwaks Z (http://tabeebe.com/pubmed?term=%22Rosenwaks%20Z%22%5BAuthor%5D), Schlegel PN (http://tabeebe.com/pubmed?term=%22Schlegel%20PN%22%5BAuthor%5D).
Source

Center for Reproductive Medicine and Infertility, New York-Presbyterian Hospital, Weill Cornell Medical College, New York, New York.
Men with serum testosterone less than 300 ng/dl received medical therapy with aromatase inhibitors, clomiphene or human chorionic gonadotropin before microdissection testicular sperm extraction.
RESULTS:

Testicular spermatozoa were successfully retrieved in 45 men (66%), representing 62 (68%) attempts. Increasing male age was associated with a trend toward a lower sperm retrieval rate (p = 0.05). The various types of preoperative hormonal therapies did not have different sperm retrieval rates but men with normal baseline testosterone had the best sperm retrieval rate of 86%. Patients who required medical therapy and responded to that treatment with a resultant testosterone of 250 ng/dl or higher had a higher sperm retrieval rate than men in whom posttreatment testosterone was less than 250 ng/dl (77% vs 55%). For in vitro fertilization attempts in which sperm were retrieved the clinical pregnancy and live birth rates were 57% and 45%, respectively.

dawa
17-11-2011, 05:22 PM
-متى كانت الخصية مهاجرة عند زوجك و كيف عادت الى مكانها في أي سن..؟؟
اعتقد من الولاده الى سن 19وزوجي كتوم ولاعنده ثقافه في هالاشياء ولايخبرني بشي
خصيه واحده فقط لكن من تحليل الانسجه تبين انه يوجد بها خلايا واصله لمرحله قبل النضج
هذه النقطه اعتذر لان موفاهمه ايش وحدات وكمان تقارير العمليه مااخذناه
وقلت لزوجي عن فحص الخصيه عند النوم قال ماتطلع وانا عارف نفسي ومايحتاج تشوفي لان الواحد يعرف نفسه وتراجعت بعدها
أختي صمت ليل .. بعد إرجاع الخصية الى مكانها فإنها عادت الى العمل. و بعد العناية بها أكثر تتحسن أكثر إن شاء الله.
مطلوب فقط فحوصات الدم للهرمونات التستوستيرون و ال fsh
زوجك بحاجة الى تدليل و لين.. و ما وضع اللين في شيء الا زانه.

ديما 25
17-11-2011, 06:31 PM
كل عام وانتم بخير
ماشاء الله تبارك الله على الاخبار الحلوة
ابارك لاختنا الديم على المولودة ونسأل الله ان يجعلها من مواليد السعادة وان يقر بها اعينكم
وابارك لاخينا دواء ظهور الحيوانات المنوية وعقبال لكل من في التجمع
انا جديدي سافرنا لمصر قبل 3 اسابيع وكنا ناويين عملية مسح مجهري لزوجي واذا تم الحصول على حيوانات منوية يتم تجميدها لان الدكتور اللي كنت اتعالج عنده قال ان عندي تكيس ولا نعمل تنشيط الا بعد علاجه..
بعد مقابلتنا للدكتور مدحت عامر قال ان الافضل نعمل المسح وبنفس الوقت نحقنها بالزوجة لان الحيوانات الفرش افضل من المجمد لان المجمد بعد فك التجميد تموت 25 % من الحيوانات وقال مادام حصلو من قبل حيوانات منوية فان النسبة عالية للحصول عليها مرة اخرى..
سؤال للاخ دواء
دكتور مدحت كتب لزوجي حقن choriomon 5000 للضعف الجنسي وسأل الدكتور هل تاثر على الخصية قال لا
هل صحيح انها لاتؤثر على الخصية ولو 1 % هو للان لم ياخذها من خوفة انها تؤثر ففضل اخذها بعد عملية المسح
زوجي يستخدم البروكـسيد بلس من سنة و4 اشهر ومن خمس شهور اخذ مضادات الاكسده من ارمال حبة يوميا
هل هي كافية ام هناك اضافات اخرى

هرمونات زوجي :
Fsh 20.9 MIU/ml
LH 5.1 MIU/ml
prolactin 24.60 ng/ml
Estradiol 43.62 pg/ml
Testosterone 1.1 ng/ml

صمت ليل
17-11-2011, 09:12 PM
اخي دوا الخصيه المهاجره حجمها صغير مقارنه بالاخرى بس سبحان الله تفاجأت لما وجدوا بها خلايا لاني سمعت ان الخصيه لو طولت في البطن خلاص تتلف بس زوجي من يوم تزوجته وهو يستخدم خلطات عسل واذكر قبل 7 او6 سنين كان يراجع لطبيب شعبي وكان يعطيه عس باعشاب وكان مستمر عليها لاكثر من 6 او8 شهور وكان كل مره يحلل والنتيجه صفر الا مره واحده حلل وطلع عنده حيوان منوي بس قلنا يمكن غلطوا بالتحاليل لان المستوصف اللي يحلل فيه امكانياته متواضعه واهلي كمان ولكني اللحين اصر عليه يتعالج عند هالرجال لعل ربي يكتب لنا على ايده شفاء زوجي

راضية راضية
18-11-2011, 12:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله
جزاك الله خير اخي dawa
نحن في انتضار موعد مع البروفسور شليجل
ونفس الوقت اخدنا موعد لعمل الدوبلار وتحليل
Y chromosome delation
خايفة جدااااااااا من هاي التحليل الله يستر يارب تكون
النتيجة مفرحة ولا ينزعو منا الامل .
الله كريم يارب فرج همومنا
دعواتكم معي.
الف الف شكر وتقدير اخي dawa والله يحميك .

ابوصقر
18-11-2011, 07:29 AM
اخوي دواء اخذ الكلوميد بدون استشاره طبيه مافيه مشكله؟

الله يجزاااك خيررر اخوي

تحياااتي

أم...؟!
18-11-2011, 05:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله اوقاتكم بكل خير اخوتي واخواتي

وكل عام وانتم بخير

:

اكتب لكم الان وانا غير متزنة نفسيا وذهنيا -فاعذروني لو ماعرفت اكتب -

ملخص للثلاثة اشهر السابقة :

زوجي متابع مع الدكتور (احمد سيف- مركز سمير عباس -جدة) وكان خيره بي عملية التفيش الميكروسكوبي وبين الكورس العلاجي
فا اخترنا ناجل العملية ,, و كان وصف له كورس علاج مكون من (النولفادكـس+بروفينون+فيتامين e ) و طبعا كان زوجي مستمر عالبروكـسيدبلس

:

الخميس الماضي انتهى الكورس و ذهب زوجي , وعمل تحليل وكالعادة صفر !

:

والان نحن بحيرة و بتحطيم معنوي و مادي معاً !!

لا اله الا الله نستجير برحمته
:
الطبيب الا خيرنا للمرة الثانية ,, يا كورس علاجي اخر و سيكون حقن < لكن ما حدد ما هي هالحقن !
يا التفتيش ,, وهو نصح بالتفتيش ( كاجراء تشخيصي + وعلاجي)
////
////
////

مـــــــــــــــــــــــــاذا نفــــــــــــــــعـــــل ؟؟!!

نجرب كم 3 شهور ابر و نشوف يمكن تتحس حالته ,, او على الاقل تزيد فرصه بالتفتيش ؟

ولا نعمل تفتيش ؟؟

انا افضل انه يجري التفتيش عند الدكتور مدحت عامر .. و قريت بموقعه انه له زيارة لجدة بس مو عارفة كيف احجز موعد ؟!

ولا نسافر له ..؟ مع العلم ان ظروفنا ماراح تسمح نسافر الحين ,, يمكن عالصيف ؟!

/

تصدقون .. ودي ان زوجي يسوي العملية هنا الاول < عشان لو لا سمح الله ما نجحت يكون في امل اتعلق فيه !
بس خاايفة لو سواها اول مرة عند مدحت عامر ,, وتكون نتيجتها سلبية < مدري ايش نسوي و وين نروح ؟!

استغفر الله ادري الرزق من عند الله .. وما عبيده الا اسباب بعد رحمته

لكن عقلي و طاقاتي ما تتحمل افكر بحلول بديلة !

ويااليت لو احد عن فكرة عن طبيب نفسي شاطر .. في مكة-جدة يدلني , انا بجد بحالة نفسية مايعلم فيها الا الله !

اسفة عالاطالة

ربي يفرج همي وهمكم يااااارب

ربنا لا تحملنا مالا طـــــــــــــــــاقة لنا به يا ارحم الراحمين

____

نسيت اذكر لكم زوجي وقف البروكسيدبلس حاليا بعد نهاية الكورس !

أم...؟!
18-11-2011, 05:06 PM
ماشاء الله تبارك الله .

اخي دواء .. دوبي انتبهت من ردة الاخت ديما25

مبرووووووووووك يا اخويا

والله العظيم اني بكتب لك وانا ببكي

ما تتخيل قديش محبطة والدنيا مالها اي طعم ,, ومكتئبة لحد ممرض

:

ولكن لما قريت انه ظهرت عندك حيوانات منوية والله فرررحت ,, قسما بالله كانما ظهرت عند زوجي

ااااااااالله يتمم لك امرك على خير

حسستني انه لسه في امل ,, انه لسه في شي حلو اعيش عشانه واتأمل فيه

الله يارب انه يرزقك بالذرية الصالحة

..

وابااارك للكل ,, واعذروني منقطعة وما اعرف اخباركم

نحن فدائك يا رسول الله
18-11-2011, 07:11 PM
و الله ما عارف اقولكم ايه
فوجئت اليوم منذ ان استيقظت الساعه 10 صباحا بدخول الخصيتين كاملتين بتجويف البطن عندى
و تابعت الموقف تماما حتى الساعه 2 ظهرا.. و لم ينزلوا الى كيس الصفن...
اخى دوووووا اعمل ايه كده
دى حاجه جديده على و اول مرة اكتشفها بجد
لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

مسك * الانباريه
18-11-2011, 09:59 PM
نحن فدائك يارسول الله.. يااخي انا امس افكر في وضعك واقول طيب الاخ عبقور ماعنده لادوالي ولا خصية هاجرة ولاترتفع .. ولاكروموسومات .. واستخدم كل الادوية ولفترة طويلة .. ماسبب الصفر او على الاقل عدم التحسن ..؟
طيب تدري انا فرحت لك على الاقل لقيت الخلل وان شاء الله بعد التصحيح للوضع تُسـر بضهور النطاف او على الاقل بالتفتيش .. لاباس اخي الله يشفيك

ام ..؟! ... حياج الله ,. لاباس اخيه والله كل اللي قلتيه نستشعره يوميآ , وخاصه بعد اجراء التحاليل ولا امل ..!
لابد ان هناك خلل , ما ... تابعي مع الاخ dawa .. وباذنم الله ستجدون الخلل , واقراي رابط وداعا للصفر .. جزاه الله خيرا وبشره واقر عينه عاجلا غير اجل ..

اخي الطيب ..dawa .. انا عندما اتكلم عن الخصية لااقصد الخصية اللي في المنطقة الاربيه , لانني قد فقدت الامل منها , لكن اتحدث عن الخصية اللي في كيسها , اجريت الفحص اللي نصحتنا به , ولم اشاهد ان الخصية صعدت , وساكرر التجربة للتاكد ..
سؤالي في حالة عدم صعودها .. وتاكدنا من ثباتها في كيسها
ماهي العملية الواجب اجراءها .. ( اتكلم عن الخصية اليسرى النازلة في كيس الصفن )
هل نقوم بعملية ترخية للعضله ام تنزيل الخصية الى اسفل الكيس يعني نهاية الكيس
لان طبيب واحد فقط قال هي فعلا نظريا في كيسها لكنها في مقدمة الكيس ..

الا يشير انخفاض الـfsh على تحسن ولو بسيط ..؟

اي طبيب يجريها وهل وجود المكريسكوب الجراحي ضروري ..؟

dawa
18-11-2011, 10:07 PM
كل عام وانتم بخير
ماشاء الله تبارك الله على الاخبار الحلوة
ابارك لاختنا الديم على المولودة ونسأل الله ان يجعلها من مواليد السعادة وان يقر بها اعينكم
وابارك لاخينا دواء ظهور الحيوانات المنوية وعقبال لكل من في التجمع
انا جديدي سافرنا لمصر قبل 3 اسابيع وكنا ناويين عملية مسح مجهري لزوجي واذا تم الحصول على حيوانات منوية يتم تجميدها لان الدكتور اللي كنت اتعالج عنده قال ان عندي تكيس ولا نعمل تنشيط الا بعد علاجه..
بعد مقابلتنا للدكتور مدحت عامر قال ان الافضل نعمل المسح وبنفس الوقت نحقنها بالزوجة لان الحيوانات الفرش افضل من المجمد لان المجمد بعد فك التجميد تموت 25 % من الحيوانات وقال مادام حصلو من قبل حيوانات منوية فان النسبة عالية للحصول عليها مرة اخرى..
سؤال للاخ دواء
دكتور مدحت كتب لزوجي حقن choriomon 5000 للضعف الجنسي وسأل الدكتور هل تاثر على الخصية قال لا
هل صحيح انها لاتؤثر على الخصية ولو 1 % هو للان لم ياخذها من خوفة انها تؤثر ففضل اخذها بعد عملية المسح
زوجي يستخدم البروكـسيد بلس من سنة و4 اشهر ومن خمس شهور اخذ مضادات الاكسده من ارمال حبة يوميا
هل هي كافية ام هناك اضافات اخرى

هرمونات زوجي :
Fsh 20.9 MIU/ml
LH 5.1 MIU/ml
prolactin 24.60 ng/ml
Estradiol 43.62 pg/ml
Testosterone 1.1 ng/ml
أختي ديما 25 ..
الإبر Choriomon التي كتبها لكم الدكتور مدحت هي من مجموعة ال HCG مثل البريجنيل Pregnyl و هي تقوم مقام هرمون ال LH الذي يحفز الخصية لزيادة إنتاج هرمون الذكورة التستوستيرون.
زيادة هرمون الذكورة من حسناتها تحسين الأداء الجنسي للزوج.. و هي كذلك تفيد خصوبة زوجك للمساعدة على إنتاج الحيوانات المنوية.
لذلك هي مفيدة للخصية.
لاحظت إرتفاع هرمون البرولاكتين Prolactin عند زوجك و هذا مرض يسمى Hyperprolactinemia و هذا الإرتفاع غير جيد أبدا و هذا الهرمون زيادته تؤدي الى تقليل مستوى هرمون الذكورة التستوستيرون و بالتالي نقص إنتاج الحيوانات المنوية حتى تصل الى صفر.
ما أنصحكم به أختي:
1- عدم إجراء عملية التفتيش بدون أن يكون مستوى هرمون الذكورة التستوستيرون في مستوى طبيعي جيد (يعني أكثر من 3ng/mL ) لمدة أقلها 3 أشهر و يفضل 6 أشهر.
2- مراجعة طبيب مختص بالغدد لمعرفة سبب إرتفاع البرولاكتين و علاجه.. و هذا لوحده ممكن أن يحل مشكلة خصوبة زوجك و تظهر الحيوانات المنوية عند زوجك في السائل بدون عمليات.
3- متابعة أخذ البروكـسيد و مضاد الأكسـدة.
4- الإبر مفيدة و لكن يرجى تأجيلها بعد زيارة طبيب الغدد.

أرجو منكم زيارة طبيب الغدد في أسرع وقت و عدم التأخر.
وفقكم الله

dawa
18-11-2011, 10:15 PM
اخي دوا الخصيه المهاجره حجمها صغير مقارنه بالاخرى بس سبحان الله تفاجأت لما وجدوا بها خلايا لاني سمعت ان الخصيه لو طولت في البطن خلاص تتلف بس زوجي من يوم تزوجته وهو يستخدم خلطات عسل واذكر قبل 7 او6 سنين كان يراجع لطبيب شعبي وكان يعطيه عس باعشاب وكان مستمر عليها لاكثر من 6 او8 شهور وكان كل مره يحلل والنتيجه صفر الا مره واحده حلل وطلع عنده حيوان منوي بس قلنا يمكن غلطوا بالتحاليل لان المستوصف اللي يحلل فيه امكانياته متواضعه واهلي كمان ولكني اللحين اصر عليه يتعالج عند هالرجال لعل ربي يكتب لنا على ايده شفاء زوجي
أختي صمت ليل ..
الخصية عندما تطول في البطن يكون عليها ضرر كبير و لكنها من الممكن أن تكون ليست جميعها متضررة.. و تهيئتها و تحفيزها ممكن أن ينتج عنه إنتاج عدد من الحيوانات المنوية.
أرجو منك تزويدنا بفحوصات زوجك الهرمونية.
أختي طبيب الأعشاب ممكن أن يفيدكم و لكن يجب معرفة بعض التفاصيل لأنه ممكن أن يكون هناك عائق قد يعطل عملية العلاج.
ما أريده هو مصلحتكم أختي و أتمنى لكم الذرية الطيبة.
وفقكم الله.

dawa
18-11-2011, 10:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله
جزاك الله خير اخي dawa
نحن في انتضار موعد مع البروفسور شليجل
ونفس الوقت اخدنا موعد لعمل الدوبلار وتحليل
y chromosome delation
خايفة جدااااااااا من هاي التحليل الله يستر يارب تكون
النتيجة مفرحة ولا ينزعو منا الامل .
الله كريم يارب فرج همومنا
دعواتكم معي.
الف الف شكر وتقدير اخي dawa والله يحميك .
أختي راضية راضية ..
و عليكم السلام و رحمة الله.
إكتشاف وجود الدوالي أو دخول الخصيتين .. هو خطوة الى الذرية الطيبة لأن علاجها يحل مشكلة العقم بإذن الله.

dawa
18-11-2011, 10:29 PM
اخوي دواء اخذ الكلوميد بدون استشاره طبيه مافيه مشكله؟

الله يجزاااك خيررر اخوي

تحياااتي
أخي ابوصقر ..
علاج العقم ليس فقط تناول كلوميد أو بروكـسيد..
أحيانا تكون المشكلة التهابات و بعد علاجها بالطريقة المناسبة يتم علاج العقم.
أحيانا تكون المشكلة إرتفاع هرمون البرولاكتين و بعد علاج ذلك يتم علاج العقم.
بشكل عام الكلوميد أستخدامه سليم و لكنه يحتاج الى مراقبة و متابعة. و هناك رياضيين (كمال أجسام) يأخذونه و هو يؤدي الى زيادة هرمون الذكورة التستوستيرون و زيادة الإستروجين.
ينبغي إجراء فحص دم شهري لهذين الهرمونين لما يلي:
1- لمعرفة ضرورة زيادة الجرعة أو تقليلها.
2- حتى لا يتم تجاوز النسب الطبيعية لهذين الهرمونين.

dawa
18-11-2011, 10:50 PM

أسعد الله اوقاتكم بكل خير اخوتي واخواتي

وكل عام وانتم بخير

:

اكتب لكم الان وانا غير متزنة نفسيا وذهنيا -فاعذروني لو ماعرفت اكتب -

ملخص للثلاثة اشهر السابقة :

زوجي متابع مع الدكتور (احمد سيف- مركز سمير عباس -جدة) وكان خيره بي عملية التفيش الميكروسكوبي وبين الكورس العلاجي
فا اخترنا ناجل العملية ,, و كان وصف له كورس علاج مكون من (النولفادكـس+بروفينون+فيتامين e ) و طبعا كان زوجي مستمر عالبروكـسيدبلس

:

الخميس الماضي انتهى الكورس و ذهب زوجي , وعمل تحليل وكالعادة صفر !

:

والان نحن بحيرة و بتحطيم معنوي و مادي معاً !!

لا اله الا الله نستجير برحمته
:
الطبيب الا خيرنا للمرة الثانية ,, يا كورس علاجي اخر و سيكون حقن < لكن ما حدد ما هي هالحقن !
يا التفتيش ,, وهو نصح بالتفتيش ( كاجراء تشخيصي + وعلاجي)
////
////
////

مـــــــــــــــــــــــــاذا نفــــــــــــــــعـــــل ؟؟!!

نجرب كم 3 شهور ابر و نشوف يمكن تتحس حالته ,, او على الاقل تزيد فرصه بالتفتيش ؟

ولا نعمل تفتيش ؟؟

انا افضل انه يجري التفتيش عند الدكتور مدحت عامر .. و قريت بموقعه انه له زيارة لجدة بس مو عارفة كيف احجز موعد ؟!

ولا نسافر له ..؟ مع العلم ان ظروفنا ماراح تسمح نسافر الحين ,, يمكن عالصيف ؟!

/

تصدقون .. ودي ان زوجي يسوي العملية هنا الاول < عشان لو لا سمح الله ما نجحت يكون في امل اتعلق فيه !
بس خاايفة لو سواها اول مرة عند مدحت عامر ,, وتكون نتيجتها سلبية < مدري ايش نسوي و وين نروح ؟!

استغفر الله ادري الرزق من عند الله .. وما عبيده الا اسباب بعد رحمته

لكن عقلي و طاقاتي ما تتحمل افكر بحلول بديلة !

ويااليت لو احد عن فكرة عن طبيب نفسي شاطر .. في مكة-جدة يدلني , انا بجد بحالة نفسية مايعلم فيها الا الله !

اسفة عالاطالة

ربي يفرج همي وهمكم يااااارب

ربنا لا تحملنا مالا طـــــــــــــــــاقة لنا به يا ارحم الراحمين

____

نسيت اذكر لكم زوجي وقف البروكسيدبلس حاليا بعد نهاية الكورس !
أختي (أم...؟!) .. الإستغفار و ذكر الله و الصلاة على النبي عليه السلام.. باستمرار حتى وقت العذر .. هو بإذن الله يطمئن قلبك و فكرك.
أكثري من ذكر هذا الدعاء:
" اللهم أأجرني في مصيبتي و اخلفني خيرا منها"

أختي لوسمحت راجعي الرابط في توقيعي:

عاشقة الامومه
18-11-2011, 10:50 PM
أختي عاشقة الامومه ..

التالي نسخة من مشاركات سابقة تدل أن هناك إنتاج في عينة الخصية التي أجريت لزوجك .. فهناك رجال عندهم متلازمة كلينفلتر و وجدوا حيوانات منوية و رزقوا بالذرية الطيبة.. و عقبال عندكم يا رب yarub
-----------------------------------------------
التاريخ : 2010-02-26 22:13
.sertoli cells
spermatocytes 4sperm heads single sperm
single sperm and very rare sperm heads seen in one sit
هذه هي نتيجة عينة خصية.. فيها مبين أنهم وجدوا حيوان منوي واحد و كذلك 4 رؤوس حيوانات منوية بدون ذيل و كذلك خلايا سيرتولي المغذية و كذلك خلايا حيوانات منوية لم تصل الى مرحلة النضج (السبيرميتوسايتس) ..
---------------------------------------------
هاذي نتيجة الخزعه لزوجي عام 2005
والدكتور الي سواها لزوجي قال وجدت حيوان منوي واحد فقط وميت ماقالو رؤوس ولاشي
----------------------------------------------
هديتي لكم;) - هذا الرابط لدراسة أجراها مركز الإخصاب التابع لشليجل في كورنل - نيويورك في شهر سبتمير سنة 2009 للميلاد. يقول فيه بنجاح علاج العقم في حالة كلاينفلتر سيندروم عن طريق التفتيش.
نسب النجاح (المعدل 68%):
86% اذا كان التستوستيرون أكثر من 300ng/dl بدون أدوية
77% اذا كان التستوستيرون بعد رفعه أكثر من 250ng/dl عن طريق الأدوية
55% اذا كان التستوستيرون أقل من 250ng/dl و لم ينجح رفعه عن طريق الأدوية

الأدوية المذكورة في الدراسة لرفع التستوستيرون هي 3 أنواع:
1- مضادات أنزيم الأروماتيز مثل الفيمارا
2- الكلوميفين (الإسم العلمي) أو الكلوميد (الإسم التجاري).
3- الإبر المحفزة hcg ..

أختي عاشقة الامومه .. المهم هو رفع انتاج هرمون الذكورة التستوستيرون طبيعيا من الخصية بأي طريقة و باستخدام الدواء الذي ترتاحون له..
مهم جدا جدا هو المراقبة و المتابعة عن طريق فحص الدم شهريا للتستوستيرون و الإستروجين.
نبدأ بجرعة صغيرة و نلاحظ النتيجة بعد شهر لنعرف إذا يلزم زيادة الجرعة أو تقليلها.
الكلوميد يرفع هرمون ال lh المحفز لهرمون التستوستيرون و بالتالي يرتفع التستوستيرون. و أنا عندي ال lh مرتفع و كذلك ال fsh و قام الكلوميد برفع التستوستيرون عندي.
أحيانا لا يرتفع التستوستيرون بعد العلاج و عند ذلك نزيد الجرعة أو نغير الدواء.
جربوا الكلوميد نصف حبة يوميا أختي ..أو الفيمارا المرعب و لكن فقط ربع حبة أسبوعيا مع مراقبة فحص الإستروجين لأنه إذا قل الإستروجين كثيرا يسبب إنقطاع السائل المنوي و ضعف الإنتصاب.
الأدوية المذكورة فيتامين e 3000 يوميا كثييير جدا ..
الأورثمل فيرتل الذي لديكم مع أسيتل كارنتين مع فيتامين d أفضل يا أختي. مع الإبتعاد عن الأعشاب.
بالنسبة لوضع الخصيتين يمكنك إجراء فحص النوم الذي في توقيعي لزوجك.
بالنسبة للدوالي عليكم التأكد بدقة عن طريق فحص الدوبلار.

successful fertility treatment for klinefelter's syndrome.

ramasamy r (http://tabeebe.com/pubmed?term=%22ramasamy%20r%22%5bauthor%5d), ricci ja (http://tabeebe.com/pubmed?term=%22ricci%20ja%22%5bauthor%5d), palermo gd (http://tabeebe.com/pubmed?term=%22palermo%20gd%22%5bauthor%5d), gosden lv (http://tabeebe.com/pubmed?term=%22gosden%20lv%22%5bauthor%5d), rosenwaks z (http://tabeebe.com/pubmed?term=%22rosenwaks%20z%22%5bauthor%5d), schlegel pn (http://tabeebe.com/pubmed?term=%22schlegel%20pn%22%5bauthor%5d).
source

center for reproductive medicine and infertility, new york-presbyterian hospital, weill cornell medical college, new york, new york.
men with serum testosterone less than 300 ng/dl received medical therapy with aromatase inhibitors, clomiphene or human chorionic gonadotropin before microdissection testicular sperm extraction.
results:

testicular spermatozoa were successfully retrieved in 45 men (66%), representing 62 (68%) attempts. Increasing male age was associated with a trend toward a lower sperm retrieval rate (p = 0.05). The various types of preoperative hormonal therapies did not have different sperm retrieval rates but men with normal baseline testosterone had the best sperm retrieval rate of 86%. patients who required medical therapy and responded to that treatment with a resultant testosterone of 250 ng/dl or higher had a higher sperm retrieval rate than men in whom posttreatment testosterone was less than 250 ng/dl (77% vs 55%). For in vitro fertilization attempts in which sperm were retrieved the clinical pregnancy and live birth rates were 57% and 45%, respectively.

الله يبشرك بحمل زوجتك طبيعي يارب مثل مابشرتني بالخبر وفرحت قلوبنا
الله يجزاك الجنه يارب ويرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا

dawa
18-11-2011, 10:58 PM
ماشاء الله تبارك الله .

اخي دواء .. دوبي انتبهت من ردة الاخت ديما25

مبرووووووووووك يا اخويا

والله العظيم اني بكتب لك وانا ببكي

ما تتخيل قديش محبطة والدنيا مالها اي طعم ,, ومكتئبة لحد ممرض

:

ولكن لما قريت انه ظهرت عندك حيوانات منوية والله فرررحت ,, قسما بالله كانما ظهرت عند زوجي

ااااااااالله يتمم لك امرك على خير

حسستني انه لسه في امل ,, انه لسه في شي حلو اعيش عشانه واتأمل فيه

الله يارب انه يرزقك بالذرية الصالحة

..

وابااارك للكل ,, واعذروني منقطعة وما اعرف اخباركم
أختي أم...؟! ..
بارك الله فيك.. يارب الله يفرحكم و يرزقكم الذرية الطيبة.
أختي لو سمحت ما هي فحوصات زوجك و أرجو منك مراجعة الرابط في توقيعي:

حمد بو حمد
18-11-2011, 11:25 PM
السلام عليكم سؤالك ممتاز انا ايضا استعمل الاورثومول وما اعرف شنو اخذ معاه وانا بامريكا واخر مره اشتريت اورثومول من شركة امريكيه ارسلو لي مع كرتون الاورثومول علبه اسمها lift complex ومكتوب علي العلبه بعد cuticaps وانا ما ادري شنو اسوي اكل من هذا العلاج اللي ارسلوه لي مع الاورثومول وانا ابي منكم نصيحه شنو استعمل مع الاورثومول وانا الفحص عندي العدد 800 الف حيوان منوي والحركه 10 بالمية.
وانا اقول لجميع الاخوه والاخوات اي واحد او وحده محتاجه علاج من امريكا انا بالخدمه انا اشتريه وارسله له علي عنوانه ولكن طبعا علي حسابه انا علي اني اسعي له بالشراء والارسال.

dawa
18-11-2011, 11:33 PM
أخي (نحن فدائك يا رسول الله)..
حتى يتم إنتاج الحيوانات المنوية يجب أن يكون هرمون الذكورة التستوستيرون دائما في المعدل الطبيعي و كلما كان أعلى يكون أفضل.. يجب أن ترفع التستوستيرون..
حاول أخذ (كلوميد) و راقب مستوى التستوستيرون كل شهر.. عندما يستمر مستوى التستوستيرون مرتفعا لمدة 3 أشهر .. توقع بعدها نتائج طيبة.
إرتفاع ال fsh في حالتك ضروري لتعويض نقص الإنتاج.
بعد الكلوميد يرتفع ال lh و بالتالي يرتفع هرمون الذكورة.

العامل الثاني لخصوبة الرجل هو درجة حرارة الخصية..
ببساطة أخي أنظر الى كلا الخصيتين.. هل هما متدليتان في أسفل كيس الصفن أم قريبتان من الجسم.
الوزن الزائد جدا يسبب ضغط الأفخاذ على الخصيتين.
بإختصار خذ (كلوميد) و راقب التطورات.

العملية يبدو أنك لست بحاجة اليها و هي بنج كامل.. و التكاليف في نيويورك تقريبا 20000 دولار.

و الله ما عارف اقولكم ايه
فوجئت اليوم منذ ان استيقظت الساعه 10 صباحا بدخول الخصيتين كاملتين بتجويف البطن عندى
و تابعت الموقف تماما حتى الساعه 2 ظهرا.. و لم ينزلوا الى كيس الصفن...
اخى دوووووا اعمل ايه كده
دى حاجه جديده على و اول مرة اكتشفها بجد
لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
الحمد لله أنك إكتشفت موضوع دخول الخصيتين الى داخل تجويف البطن و هذا يؤدي الى الصفر بشكل أكيد.
عليك بمتابعة الأدوية و تخفيفها قليلا. و نصف حبة كلوميد يوميا فهو يساعد على تنزيل الخصيتين أيضا.

مهم جدا أخي زيارة طبيب جراح ممتاز جدا و إخباره بموضوع دخول الخصيتين.. ربما عملية جراحية تحل المشكلة.
أخي عبقور .. بإذن الله أنا أتوقع أن تكون زوجتك حامل قبل يوم عرفة القادم بإذن الله.:goodyarubyarubyarub

dawa
19-11-2011, 12:12 AM
نحن فدائك يارسول الله.. يااخي انا امس افكر في وضعك واقول طيب الاخ عبقور ماعنده لادوالي ولا خصية هاجرة ولاترتفع .. ولاكروموسومات .. واستخدم كل الادوية ولفترة طويلة .. ماسبب الصفر او على الاقل عدم التحسن ..؟
طيب تدري انا فرحت لك على الاقل لقيت الخلل وان شاء الله بعد التصحيح للوضع تُسـر بضهور النطاف او على الاقل بالتفتيش .. لاباس اخي الله يشفيك

ام ..؟! ... حياج الله ,. لاباس اخيه والله كل اللي قلتيه نستشعره يوميآ , وخاصه بعد اجراء التحاليل ولا امل ..!
لابد ان هناك خلل , ما ... تابعي مع الاخ dawa .. وباذنم الله ستجدون الخلل , واقراي رابط وداعا للصفر .. جزاه الله خيرا وبشره واقر عينه عاجلا غير اجل ..

اخي الطيب ..dawa .. انا عندما اتكلم عن الخصية لااقصد الخصية اللي في المنطقة الاربيه , لانني قد فقدت الامل منها , لكن اتحدث عن الخصية اللي في كيسها , اجريت الفحص اللي نصحتنا به , ولم اشاهد ان الخصية صعدت , وساكرر التجربة للتاكد ..
سؤالي في حالة عدم صعودها .. وتاكدنا من ثباتها في كيسها
ماهي العملية الواجب اجراءها .. ( اتكلم عن الخصية اليسرى النازلة في كيس الصفن )
هل نقوم بعملية ترخية للعضله ام تنزيل الخصية الى اسفل الكيس يعني نهاية الكيس
لان طبيب واحد فقط قال هي فعلا نظريا في كيسها لكنها في مقدمة الكيس ..

الا يشير انخفاض الـfsh على تحسن ولو بسيط ..؟

اي طبيب يجريها وهل وجود المكريسكوب الجراحي ضروري ..؟
أختي مسك * الانباريه .. أخبرتك سابقا :
أختي وجود التستوستيرون عند زوجك في المستوى الطبيعي الجيد يوحي أن سبب الصفر هو الحرارة الزائدة.

أريد منك رجاءا مراجعة جميع فحوصات التستوستيرون عند زوجك مع مراعاة ذكر إذا كان يأخذ دواء قبل الفحص.
إذا كان التستوستيرون دائما جيد فهذا يعني أن الخصيتين عند زوجك تتعرضان لضغوطات أو لحرارة زائدة تمنع تكون الحيوانات المنوية.
و تكون إحتمالية أن الخصية عند زوجك غير مرتاحة هي 90%.
أنصحكم أختي كذلك بمحاولة إنزال الخصية التي في المنطقة الإربية فهذا قد يفيد بإذن الله.
العملية الجراحية المطلوبة تسمى orchiopexy أي تثبيت الخصية في مكانها الصحيح.
العملية تختلف من حالة الى حالة و لكن المهم هو تنزيل الخصية الى مكانها بحيث لا تدخل في الجسم خارج كيس الصفن.
الذي يجري العملية هو جراح مسالك بولية و تناسلية .. أو أي جراح ماهر جدا.
ليس الميكروسكوب مهم جدا و لكنه مفضل لأنه يعطي دقة في العمل لعدم عمل جروح كبيرة و عدم تدمير أوعية دموية مغذية للخصية و سلامة أكثر.

ما أنصحكم به أختي هو مراجعة مستشفيات متقدمة و زيارة جراحين صغار في السن يعني ليس أكثر من 50 عاما و متخصصين في أمريكا أو أوروبا.. و الله يا أختي أعلم أنكم تعبتم من زيارة الأطباء و لكني أنصحكم مرة أخرى:
أختي أعلم أنكم تعبتم و راجعتم أكثر من جراح و أخبروكم بصعوبة موضوع تنزيل الخصية و لكني أقول لكم كإخوة.. أختي حتى لو إضطررتم الى الذهاب الى بريطانيا أو أمريكا فهذا أمر مهم جدا جدا جدا جدا.. و هذا ما كنت سأفعله لو كنت مكانكم.
قال لي شليجل إذا صعدت الخصية ساعتين داخل الجسم فإنها تقتل الإنتاج.

إنخفاض هرمون ال FSH لن يتم بشكل ملموس أي بفارق كبير إلا بعد ظهور الحيامن بالملايين. و أنا عندي ما زال مرتفعا كعادته.
الفروقات البسيطة ممكن أن تدل على تحسن و لكن من الصعب الجزم بذلك.
وفقم الله

حمد بو حمد
19-11-2011, 12:28 AM
اخي dawa انا ارسلت لك رساله اتوقع انها علي الخاص ابي اعرف كم تكلفة عملية الاطفال الانابيب الحقن المجهري بامريكا وانا استعمل اورثومول من 4 شهور شنو تنصحني استعمل معاه مع اني خلال استعمالي لهذا العلاج لمدة شهرين زادت النسبه ولكن شي بسيط .

طيرشلوى
19-11-2011, 12:31 AM
أختي طيرشلوى ..
الدوالي من الدرجة الثانية يعني المتوسطة و هي تسبب في القضاء على انتاج الحيوانات المنوية مع الزمن حتى تصل الى الصفر. راجعي توقيعي:
00-علاج دوالي الخصية بطريقة الميكروسكوب عند مرضى الصفر .. يؤدي الى ظهور الحيوانات المنوية في السائل المنوي طبيعيا عند أكثر من 50 % من الحالات خلال 6 أشهر (http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1483103#post1483103)

نزول هرمون الذكورة يسبب عدم إكتمال نمو الحيوانات المنوية و بالتالي الصفر..
معلومات الدكتور قديمة.. راجعي توقيعي رقم 6:
6-أهمية هرمون الذكورة التستوستيرون لخصوبة الرجل (http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1293366#post1293366)

لو سمحت
هل ياخذ علاج الان او شى عنده عملية بعد شهرين دوالى
هذى اللى عن طريق الوريد باليد
وهرمون الذكورة ايش ياخد علاج
لان الدكتور قال حالتك ميؤس منها
وهو زمان كان بالخزعة يحصلوا حيولنات وعملنا كذا عملية اطفال انابيب لكن
الحمدلله لم يكتب لنا شى

جزاك الله الف خير

dawa
19-11-2011, 12:39 AM
السلام عليكم سؤالك ممتاز انا ايضا استعمل الاورثومول وما اعرف شنو اخذ معاه وانا بامريكا واخر مره اشتريت اورثومول من شركة امريكيه ارسلو لي مع كرتون الاورثومول علبه اسمها lift complex ومكتوب علي العلبه بعد cuticaps وانا ما ادري شنو اسوي اكل من هذا العلاج اللي ارسلوه لي مع الاورثومول وانا ابي منكم نصيحه شنو استعمل مع الاورثومول وانا الفحص عندي العدد 800 الف حيوان منوي والحركه 10 بالمية.
وانا اقول لجميع الاخوه والاخوات اي واحد او وحده محتاجه علاج من امريكا انا بالخدمه انا اشتريه وارسله له علي عنوانه ولكن طبعا علي حسابه انا علي اني اسعي له بالشراء والارسال.
أخي حمد بو حمد .. و عليكم السلام و رحمة الله
أخي قبل أي دواء ينبغي أن تزور طبيب مختص بالإنجاب لمعرفة سبب المشكلة. و ينبغي كذلك معرفة فحوصات الهرمونات و هل يوجد دوالي.
في هذه الأثناء أنصحك أن تجمد الحيوانات المنوية في بنك للحيوانات المنوية.
أنا خايف يكون عندك مشكلة متزايدة فقط للإحتياط.
وفقك الله

نحن فدائك يا رسول الله
19-11-2011, 02:27 AM

الحمد لله أنك إكتشفت موضوع دخول الخصيتين الى داخل تجويف البطن و هذا يؤدي الى الصفر بشكل أكيد.
عليك بمتابعة الأدوية و تخفيفها قليلا. و نصف حبة كلوميد يوميا فهو يساعد على تنزيل الخصيتين أيضا.

مهم جدا أخي زيارة طبيب جراح ممتاز جدا و إخباره بموضوع دخول الخصيتين.. ربما عملية جراحية تحل المشكلة.

أخي عبقور .. بإذن الله أنا أتوقع أن تكون زوجتك حامل قبل يوم عرفة القادم بإذن الله.:goodyarubyarubyarub

الله يبشرك بكل خير يا صااحب الخير ان شاء الله
اخى دووووووا
ممكن تقولى بالظبط انا ابلغ الطبيب بايه..
يعنى اقوله محتاج اعمل عمليه ترخيه العضله.. و اوصفله الموضوع كااامل بدخول الخصيه الى تجويف البطن
محتاج منك فقط ما اقوله و ابلغ وجه نظرك كاملتا للطبيب
لانى و الله و الله اول مرة اسمع بالموضوع ده.. وطبعا ده خير ان شاء الله انك استطعت بفضل الله تعالى انك توصل للنظريه دى
منتظرردك على
و الف شكر على تعاونك مع الجميع و فى موازين حساناتك ان شاء الله

ابوصقر
19-11-2011, 08:41 AM
الله يجزاااك الف خيرر اخوي دواااا

وجعله في ميزان حسناتك

سؤال اخوي ماهو افضل وقت لاخذ عينة الدم وذالك لعمل الفحوصات الازمه للهرمونات

وماهو اسم عمل المزرعه لسائل المنوي بلانجليزي لاني في دوله غربيه ولااعرف شسمه

الف شكرررر

عاشقة الامومه
19-11-2011, 11:03 AM
اخوي عبقور تساؤلاتي مثل الاخت مسك الانباريه لان لاعندك نكاف ولا مهاجره ولا كرموسومات فااستغرب من سبب الصفر عندك
اتوقع انك لقيت حل ان شاءالله بفضل الله ثم ملاحظة الاخ دواء الله يجزاه عنا وعنكم كل خير ومتوقعه باذن الله تبشرنا
بالتوفيق

عاشقة الامومه
19-11-2011, 11:05 AM
اخوي ابو صقر افضل وقت لتحليل الهرمونات الصباح خصوصا هرمون الذكوره يفضل الصبح لانه يكون عالي حسب ماقالي الدكتور

نحن فدائك يا رسول الله
19-11-2011, 11:40 AM
و الله انى مرة ذهبت الى طبيب بالاسكندريه .. دكتور عزمى صالح
و بيقولى انه مش عارف يقولى سبب عقمى ايه
بيقولى انا كشفت عليك من شعر راسك الى ظافر رجلك.. و قالى مش عارف اعطيك سبب لعقمك نهاااائيا
و قالى ممكن يكون سبب العقم يكون من الطعام و من الجو
ان لله و انا اليه راجعون
يعنى ممكن يكون ده السبب عندى فعلا
و على فكرة اخى دوا.. نفس الموضوع عندما استيقظت من النوم لم اجد الخصيتين فى مكانهم فى كيس الصفن.
ووجدتهم داخل تجويف البطن و هذا حدث اليوم ايضا.
و تقريبا كده ان موضوع ارتفاعهم ده بيحصلى و انا نااااااايم
دعوووووووووووووووووووووووواتكم

ارسم العشق
19-11-2011, 12:05 PM
اخي دواء
زوجي جميع الهرمونات سليمه وعدنا خليه الام
عملنا خزعه ولقينا حيوانات بتصل لمرحله النمو وبتموت
ومره ثانيه عملنا عمليتين تفتيش ولم يجدوا حيوانات منويه ماسببب ذلك؟؟؟
هل زياده الزون مثلا
زوجي وزنه 110
والطول 170

نووور2007
19-11-2011, 01:46 PM
اخ دوا ارفقت اخر تقرير لزوجي ......................يقول زوجي انه في فتره سابقه قبل الزواج
اصيب بالتهاب في الجلد الخارجي للخصيه واحمرار شديد بعد كذا خف من دون دكتور
لكنه لم يصب بحراره او انتفاخ في الرقبه

نووور2007
19-11-2011, 03:28 PM
هذه بعض الاختبارات ربما تكون مفيده
بالنسبه للهرمونات اخر تحليل قبل سنه وانا متأكده انه كان طبيعي حتى هرمون الذكوره
اذكر انه في الطبيعي المرتفع لانك نبهتني قبل...عندما نظرت للتحليل حمدت الله

راح اكتب ان شاء الله الفحص الجديد عن عن قريب بس قلت اعطيك صورة عن الحاله قبل مايستخدم اي علاج بس للاسف ماحصلت تحليل الهرمونات
لانه اخذ ابر هرمون مع الاندريول لمدة 3 اشهر ولكنه استخدامه غير منتطم بالمره مع البروكسيد
الله يفتح لك يارب ويعطيك من خيري الدنيا والاخره ماسألت ومالم تسأل يارب

الحلوة لولو
19-11-2011, 08:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اللهم يشفى الجميع ويرزقنا الذرية الطيبة الصالحة
قادر على كل شئ

بعد ما الاخ الكريمdawaتكلم على الدوالى قلت لزوجى يروح يعمل اشعة عشان يطمن والحمدلله الدكتور قال له ان كل شئ تمام
للعلم ان زوجى عمل عملية دوالى من 3سنين ونص وعمل تحليل بعد 6 شهوروما طلع شى بالتحليل وقتها
المهم
الدكتور نصح زوجى لان عرف ان زوجى يبى يعمل تفتيش وقال له
بما ان التاموكسفين ما جاب نتيجة بعد استعمالة 4 اشهر انا ارى انك تاخد ابر مينوقون لمدة اقلها 6 اسابيع قبل التفتيش ونصحة يرجع للدكتور شولتزا ويعرض عليه هالموضوع وفعلا اتصل زوجى على شولتزا وقال له وقف على التاموكسفين وخد مينوقون وخلنا نشوف
كانت اجابة الدكتور كدا لان عرف ان تحليل زوجى السابق كان سيئ واسواء من اللى قبلة
حتى العدد القليل اللى كان متحرك بدء ميت وعديم الحركة
الان زوجى وقف كل العلاجات الاولى سواء تاموكسفين والسيلين وفيتامين اى والزنك
وبدء ابر مينوقون مرتين بالاسبوع كل مرة 2 ابر
ويااااااااااااارب يسخر لنا الحال هالمرة ويرزقنا من واسع فضله

هدة هى اخر اخباري

اخى نحن فدائك يارسول الله الله يشفيك ويطمنا عليك
تحياتى للجميع

مياسم الورد
19-11-2011, 09:16 PM
وعليكم السلام
الله يشفي زوجك يا الحلوة وزوجي وجميع مرضى المسلمين يااارب ..
ان شاء الله هالمره تجيب الإبر معه نتيجة ..

الحلوة لولو
20-11-2011, 12:18 AM
وعليكم السلام
الله يشفي زوجك يا الحلوة وزوجي وجميع مرضى المسلمين يااارب ..
ان شاء الله هالمره تجيب الإبر معه نتيجة ..

اللهم أمين ياعمرى

اللهم ارزقنا أجمعين ولا تجعل فينا محروما او عقيم

ام ملاك مستقبلا
20-11-2011, 12:49 AM
اخى دوا احب ان اطمئنك ان اليوم ظهرت نتيجة تحليل السائل المنوى لزوجى بعد اخذ كورس مضاد
حيوى قوى كما قلت لنا والحمد لله الخلايا الصديدية من 4:6 خلايا والدكتور قال دا طبيعى مفيش قلق منه الحمد للة وللاسف الخلاياالاولية ختفت لم يظهر سوى خلية واحدة تدعى spermatoza ولا اعلم ما تعنى تلك الكلمة وعلى العموم سنستمر على اخذ الفيتامينات
والاعشاب مرة اخرى ولكن لن نأخذ البروكسيد للاسف بس هنحاول نأخذ الاستيل كارنتين
لسة الصيدلى بيبحث لنا علية وايضا الزنك ومضادات الاكسدة
هل هذا كافى ام ماذا تشور علينا

ابوصقر
20-11-2011, 06:56 AM
اخ دوا ارفقت اخر تقرير لزوجي ......................يقول زوجي انه في فتره سابقه قبل الزواج

اختى نووور انا نفس مشكلة زوجك صاار عندي التهااب شديد واحمرا في جلد الخصيتين الخارجي

واستمر فترة كم سنه وللاسف اني اهملته..الان انا عندي الم في البربخ وعلى كلام الدكاتره ان عندي التهاب فيه.للاسف اخذت مضاد ولانفع معي. وان شالله راح اسوي مزرعة لسائل المنوي علشان نشوف نوعية الالتهاب ايه وناخذ المضاد المناااسب

طيب زوجك عنده نفس مشكلتي والم في الجهة اليسرى من الخصيه.
نصيحتى يعمل مزرعه لسائل المنوي لاكتشاف اذا كان هناك التهاب ام لاء

تحياااتي

ابوصقر
20-11-2011, 06:59 AM
اخى دوا احب ان اطمئنك ان اليوم ظهرت نتيجة تحليل السائل المنوى لزوجى بعد اخذ كورس مضاد
حيوى قوى كما قلت لنا والحمد لله الخلايا الصديدية من 4:6 خلايا والدكتور قال دا طبيعى مفيش قلق منه الحمد للة وللاسف الخلاياالاولية ختفت لم يظهر سوى خلية واحدة تدعى spermatoza ولا اعلم ما تعنى تلك الكلمة وعلى العموم سنستمر على اخذ الفيتامينات

اختى ام ملاك مامعنى خلايا صديديه وكيف يتم اكتشافهاا..هل يجب عمل تحليل معين لسائل ام يتم اكتشافها تلقائيا عند عمل تحليل السائل المنوي

هل عمل مزرعه لسائل؟

وهل زوجك عنده الم في الخصيه اليسرى وخصوصا منطقة البربخ..وماهو المضاد اللى اخذتوووه..

وشكرااا

nour_79
20-11-2011, 11:23 AM
اخ دوا
شكرًا كثير علي ردك بارك الله فيك و يارب يارب تفرح باولادك قريب ان شاء الله
عفوا أخي انا اتاخرت في الرد علي أسئلتك ليا
اخي سألتني مين اللي طلب عمل الدوالي
اللي طلب هو دكتور شلايجل
و كانت من الدرجة الكام انا مش عارفة لانه لم يذكر لنا لكنه شاف فيلم الاشعة علي سي دي
و نصحنا بعمل الدوالي قبل التفتيش و تناول الكلوميد
ولكن اخي الدوالي عند زوجي كانت في الجهتين و قد لاحظت من الاشعه ان الدوالي كثير و كانت منتشرة
زي ما تكون الخصية في النصف و الدوالي محاطة بها
اخي لو سمحت سؤال زوجي ان شاء الله هيبدا يتناول خلطة كاتم البلونات ولكنك اخي ذكرت لي
انه عند تناول خلطة العسل يجب إيقاف الفيتامينات فهل يجب إيقاف جميع الفيتامينات حتي فيتامين د
اخي سؤال كمان لاعطاء الأمل
انا أملي في ربنا كبير اخي و أتمني لو يظهر حيوانات في السائل علي الاقل لتوفير نفقات عملية التفتيش
كما تعلم اخي تكاليف العلاج هنا مرتفعة جدا
اخي ما هو احتمال ظهور حيوانات في السائل بعد إرادة ربنا و العلاج ان شاء الله
مشكور اخي و اسفه علي الإطالة
بارك الله فيك و رزقك بالذرية الصالحة ان شاء الله*

الحلوة لولو
20-11-2011, 12:45 PM
http://www.fairhavenhealth.com/fertilaid-for-men.html (http://www.fairhavenhealth.com/fertilaid-for-men.html)

-men.htmlhttp://www.fairhavenhealth.com/countboost.html

http://www.fairhavenhealth.com/motilityboost.html (http://www.fairhavenhealth.com/motilityboost.html)
اخ دواء تتوقع هدا العلاج يعطى نتيجة مع حالتنا
لان وانا اتصفح فيهم لفت نضرى فى احداهم تبع العددcountboostانه يعطى نتيجة مع انعدام الحيامن
ممكن تلقى عليهم نضرة بسيطة

نحن فدائك يا رسول الله
20-11-2011, 02:13 PM
كان فيه معنا اختنا ام غنى
غاااابت تماما عن الصفحه منذ 6 شهور تقريباا
لو فيه حد من البنات معانا يعرف يوصلها ان شاء الله
تدخل اكيد ان شاء الله هاتستفيد من الجديد اللى اوضحه لنا اخونا دووووا ان شاء الله

نووور2007
20-11-2011, 02:58 PM
اختى نووور انا نفس مشكلة زوجك صاار عندي التهااب شديد واحمرا في جلد الخصيتين الخارجي

واستمر فترة كم سنه وللاسف اني اهملته..الان انا عندي الم في البربخ وعلى كلام الدكاتره ان عندي التهاب فيه.للاسف اخذت مضاد ولانفع معي. وان شالله راح اسوي مزرعة لسائل المنوي علشان نشوف نوعية الالتهاب ايه وناخذ المضاد المناااسب

طيب زوجك عنده نفس مشكلتي والم في الجهة اليسرى من الخصيه.
نصيحتى يعمل مزرعه لسائل المنوي لاكتشاف اذا كان هناك التهاب ام لاء

تحياااتي

لا اخي زوجي ما استمر كم سنه حسب ماقال لي انه مع الحر تجي بس تقريبا عشان جو الرياض جاف ماكان معتاد عليه في البدايه
مااادري هل ضروري يسويه (تحليل المزرعه) لانه ولا مره طلع في السائل صديد إلا بنسب بسيطه يقول دكتور المختبر انها ماتدل على التهاب
نادرا يحس بالم بس يمكن من الدوالي

اخى دوا انا سويت الفحص اللي قلت عليه لمعرفة إذا ماكانت الخصيتين ترتفع اثناء النوم
ووجدته طبيعي جدا

صبر رغم الالم
20-11-2011, 04:05 PM
قريبي عمرة 24 متزوج منذ سنه ونص ولم يرزق بالطفال

ذهب الى المستشفى وصدم بما قيل له انه عقيم وليس هناك امل

اخبره الدكتور ان الخصيتين تالفة بسبب وجودها داخل البطن وفي الصغر عمل عملية تنزيل لها ولاكن الحبل قصير والان يريد استءصال واحدة وانزال الاخرى وهو يعاني من السكر وعدد الحيوانات صفر

هل خلاص مافيه امل مايروح ويبحث عن علاج هل الخزعه تنفع
اريد حل وتجارب اللهم فرج عن من يرد علي

الصابرة بإذن الله
20-11-2011, 04:53 PM
أخ دواء هاد اول تقرير من تقارير زوجي

رح احاول ارفع الباقي ان شاء الله

وبتمنى تخبرني بنتيجتو بس تشوفو

ولك ألف شكر

أمنية حياتي
20-11-2011, 06:17 PM
الله يرزق الجميع يارب
كل ما بحاول اكون قوية واواجه الايام الجاية بجلد بحس اني على حافة الانهيار نفسيتي كتير تعبانة وخايفة لانه عملة زوجي قربت في الشهر الجاي ان شالله.....هو خلص كورس الابر بريجنيل 5000+منيغون من اسبوعين وادينا ناطرينا عملية الخزعة اول مرة راح نسويها وكتير متخوفة والي بيزيد الطين بلة انه راح يتم تجهيزي خلال هالايام القريبة من اول يوم الدورة....والمصيبة لو مالقو حاجة ولو حتى حيوان منوي واحد حيكون وجعي والمي راحو عالفاضي......صرت لا بقدر انام ولا باكل ونحفانة عصبية ومقهورة ولوحدي كمان لا عندي حد اشكيله او ابكي قدامه غيركم

روح الماما
20-11-2011, 06:46 PM
السلام عليكم انا زوجي عمره 30 عاما ولنا سنة ونصف متزوجين المشكله عند زوجي انعدام الحيوانات المنوية في فحص السائل المنوي وتم اخذ عينه من الخصيه والنتيجه هي ان الحيوانات تصل للمرحله الثانيه وتقف الخصيه عن العمل اجرى عملية دوالي منذ سنه واجرى ايضا فحص هرمونات ف كان فحص هرمون الحليب طبيعي اما التيسترون fsh , lth,التيسترون منخفض جدا وهو الان ياخذ ابر اسمهاgonal f يوميا منذ شهرين وابر تفجيريه كل اسبوع ابره لمدة 3 اشهر ف برايكم هل هناك مجال لتحسن حالته ام ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظظظ

الصابرة بإذن الله
20-11-2011, 10:56 PM
الله يرزق الجميع يارب
كل ما بحاول اكون قوية واواجه الايام الجاية بجلد بحس اني على حافة الانهيار نفسيتي كتير تعبانة وخايفة لانه عملة زوجي قربت في الشهر الجاي ان شالله.....هو خلص كورس الابر بريجنيل 5000+منيغون من اسبوعين وادينا ناطرينا عملية الخزعة اول مرة راح نسويها وكتير متخوفة والي بيزيد الطين بلة انه راح يتم تجهيزي خلال هالايام القريبة من اول يوم الدورة....والمصيبة لو مالقو حاجة ولو حتى حيوان منوي واحد حيكون وجعي والمي راحو عالفاضي......صرت لا بقدر انام ولا باكل ونحفانة عصبية ومقهورة ولوحدي كمان لا عندي حد اشكيله او ابكي قدامه غيركم

حبيبتي طولي بالك و استهدي بالله و تفااائلي بالخير يا اختي

الله يكووون معك و يصبرك بهالإيام الصعبة..الزمي اللإستغفااار وقيام الثلث الأخير من الليل والصدقة من الآن و حتى موعد عملية زوجك

واطلبي من العزيز الكريم المعطي الوهاب..فسبحانه هو الخااالق و الرااااااازق

حطي هالشي ببالك ولاتخلي الشيطان يوسوسلك أبدااااااااا..تزكري انو عندك رب كريم ما رح ينساااكي واكيد رح يرزقك متل ما رزق غيرك..و لا تقولي انا وحيدة وما في حدا اشكيلو..انتي معك رب الكووون..رب العباااااد..احكيلو و اشكيلو هوي الوحيد سبحانه و تعالى قادر انو يرزقك و يبدل حالك لأحسن و أفضل حاااااااااال

وان شاء الله بالقريب العاااجل تجي تبشرينا بحملك يا قمر:good

الصابرة بإذن الله
20-11-2011, 10:58 PM
السلام عليكم انا زوجي عمره 30 عاما ولنا سنة ونصف متزوجين المشكله عند زوجي انعدام الحيوانات المنوية في فحص السائل المنوي وتم اخذ عينه من الخصيه والنتيجه هي ان الحيوانات تصل للمرحله الثانيه وتقف الخصيه عن العمل اجرى عملية دوالي منذ سنه واجرى ايضا فحص هرمونات ف كان فحص هرمون الحليب طبيعي اما التيسترون fsh , lth,التيسترون منخفض جدا وهو الان ياخذ ابر اسمهاgonal f يوميا منذ شهرين وابر تفجيريه كل اسبوع ابره لمدة 3 اشهر ف برايكم هل هناك مجال لتحسن حالته ام ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظظظ

الله يكتب لزوجك الشفااء العاااجل التااااااااام...وتجي تبشرينا بحملك بالقريب العاااجل ياااااارب ياكريييم

للأسف انا ماعندي أي معلومة ممكن افيدك فيا..بس حبيت رد عليكي و ادعيلكم

ان شاء الله الأخوة بجاوبووكي و بتستفيدي من تجاربهم و خبراتهم

روح الماما
20-11-2011, 11:36 PM
امين يارب ترزقنا الذريه الصالحه شكرا كتير انا حياتي صعبه كتير سارت

ابوالجوري2009
20-11-2011, 11:57 PM
أخوي دوا ,أبارك لك هذا التحسن المبارك, وعندي نصيحة بسيطة ومهمة جدا, عليك أن تعيد التحليل أكثر من مرة وفي مركز فيه تجميد , لأن خروج الحيوانا ت المنوية يعني أن الخصية تعمل, وممكن بع فترة تقف لخصية فتختفي الحيوانات المنوية, وهذا ماحدث معاي كنت صفر سنوات وبعدها طلعت حيوانات منوية غير محركة ومشوهة الرأس وبعد فترة طلعت حيوانات منوية كاملة ومتحردكة لكن كانت تختفي في نفس الشهر ولم تكن تقنية التجميد للعدد القليل موجودة , والآن التقنية موجودة حسب ما أخبرني دكتور في مستشفي دلة,والآن لي سبع سنوات أختفت الحيوانات وحتي بالعملية لم يجدوها, فأتمني لك الخير وأن لايحصل لك ما حصل لي.

dawa
21-11-2011, 12:05 AM
أختي طيرشلوى ..
الدوالي من الدرجة الثانية يعني المتوسطة و هي تسبب في القضاء على انتاج الحيوانات المنوية مع الزمن حتى تصل الى الصفر. راجعي توقيعي:
00-علاج دوالي الخصية بطريقة الميكروسكوب عند مرضى الصفر .. يؤدي الى ظهور الحيوانات المنوية في السائل المنوي طبيعيا عند أكثر من 50 % من الحالات خلال 6 أشهر (http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1483103#post1483103)

نزول هرمون الذكورة يسبب عدم إكتمال نمو الحيوانات المنوية و بالتالي الصفر..
معلومات الدكتور قديمة.. راجعي توقيعي رقم 6:
6-أهمية هرمون الذكورة التستوستيرون لخصوبة الرجل (http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1293366#post1293366)

لو سمحت
هل ياخذ علاج الان او شى عنده عملية بعد شهرين دوالى
هذى اللى عن طريق الوريد باليد
وهرمون الذكورة ايش ياخد علاج
لان الدكتور قال حالتك ميؤس منها
وهو زمان كان بالخزعة يحصلوا حيولنات وعملنا كذا عملية اطفال انابيب لكن
الحمدلله لم يكتب لنا شى

جزاك الله الف خير
أختي طيرشلوى ..
واضح أن الدوالي كانت تسبب في زيادة الضرر على الخصيتين.
هل تقصدين عملية الدوالي عن طريق المنظار و ليس بالجراحة؟؟
تأكدوا أن يكون الدكتور الذي يعمل الدوالي ماهر جدا و ممتاز..
بإمكانكم أخذ فيتامينات لخصوبة الرجل و لكن يجب توقيف أي فيتامينات قبل العملية بأسبوع.
يعني أجريتم كذا عملية أطفال أنابيب و يقول أن الحالة ميؤوس منها.... ماذا يقول لمن لم تظهر عنده الخلايا الأم لسنوات؟؟
إن شاء الله تتحسن حالة زوجك أختي و ترزقوا الذرية الطيبة..
ما هي هرمونات زوجك أختي؟؟

dawa
21-11-2011, 12:31 AM
الله يبشرك بكل خير يا صااحب الخير ان شاء الله

اخى دووووووا
ممكن تقولى بالظبط انا ابلغ الطبيب بايه..
يعنى اقوله محتاج اعمل عمليه ترخيه العضله.. و اوصفله الموضوع كااامل بدخول الخصيه الى تجويف البطن
محتاج منك فقط ما اقوله و ابلغ وجه نظرك كاملتا للطبيب
لانى و الله و الله اول مرة اسمع بالموضوع ده.. وطبعا ده خير ان شاء الله انك استطعت بفضل الله تعالى انك توصل للنظريه دى
منتظرردك على

و الف شكر على تعاونك مع الجميع و فى موازين حساناتك ان شاء الله

تقول للطبيب ما حصل معك من دخول الخصيتين الى تجويف البطن من قبل استيقاظك و أنت نائم و استمر الوضع من الساعة 10 الى 2 ظهرا.
طبعا كانتا في الداخل و انت نائم أيضا.
تقول له أن علماء الطب الحديث حاليا يقولون ان الحرارة الزائدة مجرد ساعتين تسبب الصفر.
تقول له أنا أريد تثبيت الخصيتين بحيث لا يحصل معي مثل الوضع المدمر الذي مررت به.
بحيث تكون الخصيتان مرتاحتان دائما في كيس الصفن.
تقول له أريد معرفة السبب في اللي حصل و عمل اللازم حتى لا يحصل لي مرة أخرى..
ممكن يكون هناك أكثر من نوع سبب لهذه المشكلة مثلا موقع الخصيتين بين الفخذين.. الخ
وفقك الله يا رب

dawa
21-11-2011, 12:37 AM
الله يجزاااك الف خيرر اخوي دواااا

وجعله في ميزان حسناتك

سؤال اخوي ماهو افضل وقت لاخذ عينة الدم وذالك لعمل الفحوصات الازمه للهرمونات

وماهو اسم عمل المزرعه لسائل المنوي بلانجليزي لاني في دوله غربيه ولااعرف شسمه

الف شكرررر
أخي ابوصقر ..
فحص الهرمونات يكون صباحا الساعة الثامنة تقريبا بعد الإستيقاظ من النوم.
مزرعة السائل المنوي لمعرفة وجود البكتيريا:
Semen Culture
وفقك الله

dawa
21-11-2011, 12:50 AM
و الله انى مرة ذهبت الى طبيب بالاسكندريه .. دكتور عزمى صالح
و بيقولى انه مش عارف يقولى سبب عقمى ايه
بيقولى انا كشفت عليك من شعر راسك الى ظافر رجلك.. و قالى مش عارف اعطيك سبب لعقمك نهاااائيا
و قالى ممكن يكون سبب العقم يكون من الطعام و من الجو
ان لله و انا اليه راجعون
يعنى ممكن يكون ده السبب عندى فعلا
و على فكرة اخى دوا.. نفس الموضوع عندما استيقظت من النوم لم اجد الخصيتين فى مكانهم فى كيس الصفن.
ووجدتهم داخل تجويف البطن و هذا حدث اليوم ايضا.
و تقريبا كده ان موضوع ارتفاعهم ده بيحصلى و انا نااااااايم
أنا كنت دائما أقول لبعض الأعضاء الحرارة الزائدة يا ناس تسبب العقم و ماكنت عارف إنه أنا شخصيا أحيانا تدخل الخصية داخل الجسم و انا نائم و انه عندي دوالي مع العلم انه كشف علي كذا طبيب بدون ما حد يكشف موضوع دخول الخصية و بدون ما يكشفوا الدوالي و ما كلفوا خاطرهم يخلوني أعمل سونار لفحص الدوالي.
أخي عبقور هذا هو سبب الصفر عندك 100 % دخول الخصيتين أثناء النوم.
جزاك الله خيرا أخي عبقور.. تزويدنا بالمعلومات هذه ينبه الإخوان و ينورهم.
أفضل طبيب هي الزوجة بأن تجري فحص النوم الموجود في توقيعي لزوجها لعدة أيام:

يارب تتعالج قريبا. و الله اني فرحتلك لأنه إذا عرف السبب بطل العجب.

dawa
21-11-2011, 01:06 AM
اخي دواء
زوجي جميع الهرمونات سليمه وعدنا خليه الام
عملنا خزعه ولقينا حيوانات بتصل لمرحله النمو وبتموت
ومره ثانيه عملنا عمليتين تفتيش ولم يجدوا حيوانات منويه ماسببب ذلك؟؟؟
هل زياده الزون مثلا
زوجي وزنه 110
والطول 170
أختي ارسم العشق ..
1-كلمة الهرمونات سليمة غير كافية أبدا.. يجب معرفة القيم بالأرقام لتقدير الحالة. أرجو منك تزويدنا بفحص الهرمونات
2- الخزعات و "عمليات التفتيش" ذكرنا مرارا أنها نظرة خاطفة للخصية و ينبغي تأخيرها كاّخر مرحلة علاج و ينبغي تهيئة الخصيتين كذلك قبل العملية.
3- أختي زيادة الوزن ليست هي السبب الرئيسي و لكن وضع الخصيتين هو المهم. يعني هل الفخذان ضاغطان على الخصيتين بحيث تزداد درجة حرارتها؟؟
أو هل هذا الوزن الزائد يتسبب في دخول الخصيتين الى داخل الجسم في مرحلة معينة و غالبا أثناء النوم.؟؟؟
وفقكم الله

اشواق الشمري
21-11-2011, 02:23 AM
بناااات من سمعت بالخلايا الجذعيه للعقم الرجال؟اللي سمعت عنه تفيدنا ولها الخير انشالله
انا زوجي عندها الحيوانات المنويه صفر والهرمون الذكوره مرتفع وهرمونfhمرتفع اللي سامعه عن الحاله الله يوفق اللي تقولي بصراحه انا تعبت من الحياااااااة

أم غنى
21-11-2011, 03:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركااااتة
الحمدلله من قبل ومن بعد
الحمدلله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد حركات السكون
الحمدلله عدد ما عاش ومات من البشر
الحمدلله عدد ذرااات المطر
الحمدلله والشكر لله حتى ترضى والحمدلله والشكر لله اذا رضيت والحمدلله والشكر لله بعد الرضا
الحمدلله والشكر لله حمد وشكر يعجز اللسان
أبشركم ببشاره اسأل الله في هذ الوقت ان يفرحكم مثل مافرحني انتو عارفين بوضع زوجي صفررررر وان ياخذ الكلوميد حبه يوميا وصفعها له الدكتور مدحت الله يطول بعمره وبعد انقطاعي مباشره منكم وانتم عارفين ليش انقطعت لان بعد ماادخل واشوف وضعكم وضع زوجي تتعب نفسيتي لاني حسااااسه جدا ويمكن اجلس افكر بأي شخص فيكم طول اليوم وانا حزينه فمنعني زوجي من الدخول وسبحان الله اتذكر كان بالميلادي بشهر7انقطعت هذا توقعي وقرر زوجي يحلل السائل لان الدكتور ناصحه ان يحلل كل كم شهر ولايتاخر لانو حاسسس انو راح تطلع حيامن لانو قال انه هرموناتك تقريبا في المعدل الطبيعي ماعدا هرمون الحليب المهم حلل وكانت الصدمه ماشاءلله لاقوه الابالله وجود كم حيوان منوي يالله لك الحمد بكييييييييت وكأنو بشروني بحملي وقال الدكتور مدحت هذا شي طيب استمر شهر وحلل استمرينا وبنهايه شهر8حلل وارتفع العدد وصل بالالاف او اقل بس نسبه التشوههات كثره قلت لزوجي العمر يمشي لازم نسوي حقن وربي دلنا على الدكتور سعد ال حسن بمركز انجاب على فكره اخواني قصتي نشرتها من كم يوم على منتدى اخر وفحص زوجي وكان تقريبا نفس العدد وقال التشوهات والضعف امرها سهل اهم شي حصلنا العدد لانو اعتقد يحطو مواد تزيد من سرعتها وفحصني انا كمان والحمدلله تيسرت امورنا بالحقن في شهر رمضان وبليله العيد بشرني رب العباد بحملي دعواتكم ربي يثبته لي لاني بالشهور الاولى والصعبه واخذ تحاميل لتثبيت ولله ولله كان نفسي ادخل اخبركم من البدايه وقلت لا اذا ربي كتب وحملت راح اقولكم لان الافضل انو الواحد يقضي حاجته بالكتمان وبعد ماربي يتم عليه يخبر الجميع ولله ماخبرت بقصتي الاانتم وكل هذه اسباب وعليكم بالصدقه يااخواني ولله لها مفعول عجييييييييييييييييييب وصلاه الليل واهم شي حسن الظن بالله وقولو ان ربي راح يرزقنا عن قريب بس فيه شي شاغل تفكيري اخاف لما يحلل زوجي يرجع الصفر استغفرلله ومن اليوم قلت لزوجي ارجع للحبوب اللي كنت تاكلها اللي هي الكلوميد والزنك وفيتامين اي وعلى فكره زوجي لما كان ياخذ الكلوميد مع الفيتامينات ومع خلطه عسل سبحان الله ماافادته بشي بس لما ترك العسل والبروكسيد واستمر فقط على الحجامه والكلوميد وفيتامين الزنك وفيتامين اي400ططلعت الحيامن طبعا زوجي انتو عارفين انو عندو خلايا الام تبارك الرحمن واستمر على اخذ الكلوميد مايقارب السنتين والحجامه يمكن4مرات في السنه واي احد حاب يسأل يرسل على الخاص لان ماراح ادخل يوميا
واهم العلاجات اللي اتخذناها انا وزوجي
قيام الليل
الصدقه- الاستغفااااااار- الدعاااء والاكثااار والالحااااح في الدعاااء و ان تدعى لاخوانك المسلمين
وحسن الظن بالله و العمرة بنيه تكفير الذنوب وانجاب الذريه الصالحه اطعمنا شخص طيله شهر رمضان0واهم شي عدم الياااس والقنوط من رحمه الله

ضايعة
21-11-2011, 03:24 AM
أخ daw الله يعطيك العافية أنا خربطت بين تحاليل زوجي وتحاليلي إذا ممكن توضح لي وتشوفها إذا طبيعية ولالأ

fsh 7.46 mlu/ml
ft4 18.76 pmol/l
lh 8.29 mlu/ml
prl 621.3 ulu/ml
prog 0.580 ng/ml
testo 1.16 nmol/l
tsh 2.88 ulu/ml

والتحليل الثاني وتوقع يكون تحاليلي
fsh 6.32 mlu/ml
lh 6.72 mlu/ml
prl 248.6 ulu/ml
testo 17.02 nmol/l
tsh 1061 ulu/ml

ديما 25
21-11-2011, 03:40 AM
ماشاء الله تبارك الله
الف الف مبرووووووووووووووك اختي ام غنى
الله يتمم حملك على خير ويثبته
وعقبااااااال لجمييييييييع من في التجمع

غايتي الجنه
21-11-2011, 03:54 AM
ماشـــــــــــــــــــــــــــــــــــاااء الله تبـــــــــــــــــــــارك الله
مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــروووووووك أختنا أم غنى
الله يتمم عليك على خير يارب وتبشرينا بولادتك
اللهم لك الحمد حمدا كثيرا كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
كم أنت كريييييييييم يااااااارب

ضايعة
21-11-2011, 03:54 AM
أخ daw عندي بعد أسئلة الله يرزقك من واسع فضله

تذكرت شي ماقلته لك انو من فترة طويلة يعني من سنوات ظهور دم من نقطة معينة من الجلد الخارجي اللي يحوي الخصيتين لمدة يومين تقريبا ولما راجع الدكتور ماقاله شي بس عطاه مرهم يمكن هالشي اهو اللي وصل زوجي حق هالحال

زوجي مايحس بألآم الدوالي مادري لأنها متقدمة ممكن توضح لي هالنقطة؟

شنو الفرق بين درجات الدوالي والضرر اللي تسببه على الخصيتين وإذا كانت درجة عالية يعني تسبب ضرر أكثر؟

زوجي خايف من عملية الدوالي بس أنا جالسة أقنع فيه طيب لو استخدم خلطه أعشاب وهو معاه دوالي تتوقع يطلع في التحليل حيوانات منوية أو إذا عمل خزعه ومدى قدرتهم على تلقيح البويضات؟

حمد بو حمد
21-11-2011, 04:00 AM
السلام عليكم
كيف حالكم اليوم حاب اسالكم عن اسم جهاز فحص السائل المنوي المنزلي اللي يشبه جهاز فحص الحمل المنزلي ابي اسمه بالانجليزي ارجوكم لان الفحص بامريكا غالي حيييييييل

أم غنى
21-11-2011, 04:23 AM
شكرا اختي ديمه وغايتي الجنه على فرحتكم لي وعقبال الكل يارب ي
بس سؤال هل يستمر زوجي على الكلوميد والاهذ فيها خطوره لان لواستمر راح تكون تقريبا3سنه وهو يستخدمها ولله صرت اخاف وجاني رعب من رقم صفررررررر ماابي اشوفه ثاني مره انصحوني

أم غنى
21-11-2011, 04:37 AM
]شكرا اختي ديمه وغايتي الجنه على فرحتكم لي وعقبال الكل يارب ي
بس سؤال هل يستمر زوجي على الكلوميد والاهذ فيها خطوره لان لواستمر راح تكون تقريبا3سنه وهو يستخدمها ولله صرت اخاف وجاني رعب من رقم صفررررررر ماابي اشوفه ثاني مره انصحني اخ دواء مالخطه التي يستمر عليها زوجي حتى لاتنقطع هه الالاف من الحيامن وعقبال الملايين لزوجي ولكم ولانستغني عن اراء الاخرين

الوردة الذهبية
21-11-2011, 06:30 AM
ماشاء الله لا قوة الا بالله
الف ألف مبروووووووك أم غنى ربنا يكمل حملك على خير ويرزقك بما تتمنى اللهم آمين
يارب يارحيم ارزق كل محروم ولا تجعل فينا عقيما

أختي بالنسبة لسؤالك أرنا رأيي طالما الأن زوجك يوجد عنده حيوانات منوية فلابد من أنكم تعملوا تجميد في أكثر من مركز للاحتياط وهذا يكون أفضل لأن تناول الأدوية أكيد له آثار جانبية وباذن الله ما يرجع العدد صفر مرة أخرى

ابوصقر
21-11-2011, 09:02 AM
ماشاء الله تبارك الله
الف الف مبرووووووووووووووك اختي ام غنى
الله يتمم حملك على خير ويثبته

وعقبااااااال لجمييييييييع من في التجمع

ولو انك تاخرتي علينا بالاخباار الحلووه لكن معذوووره ان شالله

ماهي حالتك زوجك بضبط وهل سوى تفتيش وماذا كانت النتيجه
تحياااتي

دلوعةزوجي
21-11-2011, 09:19 AM
ماشاء الله تبارك الله الف مبرووووووووووك يا اخت ام غنى الحمد لله والله فرحت لك من قلبي الله يتمم لك حملك ويعوض صبرك خيــــــــر <<<يااارب ازقنا الذريه الصالحه

محروم من بابا
21-11-2011, 11:11 AM

الف مليووووووووون مبروك ام غنى
الله يتمم حلمك بالخير ويرزقك بالذرية الصالحة يارب امييييييين

الصابرة بإذن الله
21-11-2011, 12:01 PM
ماشاء الله لا قوة إلا بالله

ألـــــــف ألـــــــــف مبرووووووووك الحمل يا اختي ام غنى...الله يثبتلك حملك و يرزقك الذرية الصالحة التي تقر لها العيووون

عقباااال جميع من في التجمع...وجميع المنتظرين و المحرووومين بالقريب العااااااجل يااااااااارب

نحن فدائك يا رسول الله
21-11-2011, 01:17 PM
الف ملياااااااااااااااااااااااار مبرووووك
اختنا ام غنى
و ربنا يثبت حملك و يقر عيونكم برؤيته ان شاء الله

عاشقة الامومه
21-11-2011, 01:18 PM
الف الف الف مبروك الحمل ام غنى الله يثبته ويتمم لك على خير يارب
اختي انصحكم بالتجميد وخليه يرتاح من الكلوميد فتره لان 3 سنوات على علاج هرموني اعتقد فيها ضرر دام حملتي خليه يرتاح وبعدين يرجع ومايصير الا الخير ان شاءالله

نووور2007
21-11-2011, 02:43 PM
الله يبارك لك اختي ام غنى ويتمم لك على خير ويقومك بالسلامه ....
بالنسبه للكلوميد يمكن الهرمون ناقص عند زوجك(الذكوره)
وان شاء الله انه ما يأثر

أمنية حياتي
21-11-2011, 03:24 PM
مبروك عليكي اختي والله يتبت حملك ويفرحك بضناكي وعقبال لكل المحرومين في هذا المنتدى

الحورالصبوره
21-11-2011, 03:30 PM
مــــــــــــــــــاشـــــــــاء الله تبارك الرحمن

الف الف مبروك اختي ام غنى ربي يثبت حملك وتولدي بالسلامه

ويجعله قرة اعينكم...وعقبال الجميع يارب

portia11111
21-11-2011, 03:39 PM
ماشاء الله تبارك الله
الف الف مبرووووك اختي ام غنى
الله يتمم حملك على خير وعقبااااااال الجميع

امارات
21-11-2011, 04:29 PM
أختي أم غني ألف مليون مبروك الله يتم لك بخير ويقر عينك برؤية طفلك بين يديك سليما معافى.........
وعقبال كل محروم في هذا التجمع وخارجه...........

أم الهيثمـ
21-11-2011, 04:30 PM
الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات

الف الف مبرووك اختي أم غنى
والله يتمم حملك وتقومين بالسلامه

=-=
استفسار ..
زوجي بيعيد التحاليل والكشف من جديد عند سمير عباس بإذن الله
سؤالي عن اهم الهرمونات والفحص اللي يركز عليه ويطلبه .؟ وياليت تكون بالاسماء المعروفه طبيا

مرزوق نعمة الأطفال
21-11-2011, 04:31 PM
الف مليون مبروك مبروك اختنا أم غنى وان شاء الله نشوف غنى وتقر عينك بها
الحمدلله الاخبار المفرحه بتزيد يوم عن يوم ماشاء الله تبارك الرحمن-عقبالنا يااااارب-

أخوي دوا ناوي اسوي تحاليل ذي اليومين وش هي التحاليل الي تنصحني اسويها

مشكورا

الحلوة لولو
21-11-2011, 04:56 PM
الحمدلله من قبل ومن بعد
الحمدلله والشكر لله حتى ترضى والحمدلله والشكر لله اذا رضيت والحمدلله والشكر لله بعد الرضا
أبشركم ببشاره اسأل الله في هذ الوقت ان يفرحكم مثل مافرحني انتو عارفين بوضع زوجي صفررررر وان ياخذ الكلوميد حبه يوميا وصفعها له الدكتور مدحت الله يطول بعمره وبعد انقطاعي مباشره منكم وانتم عارفين ليش انقطعت لان بعد ماادخل واشوف وضعكم وضع زوجي تتعب نفسيتي لاني حسااااسه جدا ويمكن اجلس افكر بأي شخص فيكم طول اليوم وانا حزينه فمنعني زوجي من الدخول وسبحان الله اتذكر كان بالميلادي بشهر7انقطعت هذا توقعي وقرر زوجي يحلل السائل لان الدكتور ناصحه ان يحلل كل كم شهر ولايتاخر لانو حاسسس انو راح تطلع حيامن لانو قال انه هرموناتك تقريبا في المعدل الطبيعي ماعدا هرمون الحليب المهم حلل وكانت الصدمه ماشاءلله لاقوه الابالله وجود كم حيوان منوي يالله لك الحمد بكييييييييت وكأنو بشروني بحملي وقال الدكتور مدحت هذا شي طيب استمر شهر وحلل استمرينا وبنهايه شهر8حلل وارتفع العدد وصل بالالاف او اقل بس نسبه التشوههات كثره قلت لزوجي العمر يمشي لازم نسوي حقن وربي دلنا على الدكتور سعد ال حسن بمركز انجاب على فكره اخواني قصتي نشرتها من كم يوم على منتدى اخر وفحص زوجي وكان تقريبا نفس العدد وقال التشوهات والضعف امرها سهل اهم شي حصلنا العدد لانو اعتقد يحطو مواد تزيد من سرعتها وفحصني انا كمان والحمدلله تيسرت امورنا بالحقن في شهر رمضان وبليله العيد بشرني رب العباد بحملي دعواتكم ربي يثبته لي لاني بالشهور الاولى والصعبه واخذ تحاميل لتثبيت ولله ولله كان نفسي ادخل اخبركم من البدايه وقلت لا اذا ربي كتب وحملت راح اقولكم لان الافضل انو الواحد يقضي حاجته بالكتمان وبعد ماربي يتم عليه يخبر الجميع ولله ماخبرت بقصتي الاانتم وكل هذه اسباب وعليكم بالصدقه يااخواني ولله لها مفعول عجييييييييييييييييييب وصلاه الليل واهم شي حسن الظن بالله وقولو ان ربي راح يرزقنا عن قريب بس فيه شي شاغل تفكيري اخاف لما يحلل زوجي يرجع الصفر استغفرلله ومن اليوم قلت لزوجي ارجع للحبوب اللي كنت تاكلها اللي هي الكلوميد والزنك وفيتامين اي وعلى فكره زوجي لما كان ياخذ الكلوميد مع الفيتامينات ومع خلطه عسل سبحان الله ماافادته بشي بس لما ترك العسل والبروكسيد واستمر فقط على الحجامه والكلوميد وفيتامين الزنك وفيتامين اي400ططلعت الحيامن طبعا زوجي انتو عارفين انو عندو خلايا الام تبارك الرحمن واستمر على اخذ الكلوميد مايقارب السنتين والحجامه يمكن4مرات في السنه واي احد حاب يسأل يرسل على الخاص لان ماراح ادخل يوميا
قيام الليل
الصدقه- الاستغفااااااار- الدعاااء والاكثااار والالحااااح في الدعاااء و ان تدعى لاخوانك المسلمين
وحسن الظن بالله و العمرة بنيه تكفير الذنوب وانجاب الذريه الصالحه اطعمنا شخص طيله شهر رمضان0واهم شي عدم الياااس والقنوط من رحمه الله

الف الف الف مبروووووووووك
الله يتمم لك على خير
ويرزقك كل اخوانى واخواتى بهالتجمع

ميمي1405
21-11-2011, 06:37 PM
الف مبروك اختى ام غنى الله يتمم لك على خير اتمنى تشرحى حاله زوجك وهل اجرى تفتيش

المااسة بس حسااسة
21-11-2011, 07:06 PM
ماشاء الله تبارك الله
الف الف الف مبروووك لاختي الغااالية ام غنى والله سعدت بهذا الخبر المفرح
اسال الله ان يتمم عليك حملك ويسهلك ويرزقك بالذرية الصالحة
ولو اني عتبانة عليك كان المفروض من وقت مازوجك حصلو عنده حيوانات منوية تبشرينا

moonwalker
21-11-2011, 07:55 PM
ما شاء الله ..تبارك الرحمن
اختي أم غنى مبروك الحمل
أسأل الله سبحانه وتعالى ان يتمم الحمل ويرزقكم بالذرية الصالحة المعافاة
الحمدلله والشكر له
وعقبال جميع من في هذا الموضوع

مياسم الورد
21-11-2011, 09:20 PM
ـآلحمدددددالله أخيرااااا خبر حلوووووووو :)
ألـــ 1000 ــف مبروكـ أم غنى ..
الله يتمم لك حملك ع خير ..
وعقبال جميع المحرومين يآآآربــ ..

روح الماما
21-11-2011, 09:36 PM
الف مبروك وعئبال عند كل واحد او وحده محرومه من كلمة ماما او بابا والله يتمملك على خير يارب من كل البي بعيلك

طيرشلوى
21-11-2011, 09:44 PM
أختي طيرشلوى ..
العملية لم تعمل بعد عن طريق المغذى ستعمل وعند الدكتور سعيد قطان
بإمكانكم أخذ فيتامينات لخصوبة الرجل و لكن يجب توقيف أي فيتامينات قبل العملية بأسبوع.
لم نخذ شى متوقف عن اخذها
يعني أجريتم كذا عملية أطفال أنابيب و يقول أن الحالة ميؤوس منها.... ماذا يقول لمن لم تظهر عنده الخلايا الأم لسنوات؟؟
نعم كان فى حيوانات بالخزعة
ولكن اختفت بعد كذا
فى المستوى الطبيعى ماعدا الذكورة منخفض

طيرشلوى
21-11-2011, 09:46 PM
http://up.3bia.com/uploads/3bia.com13028863956.gifلاختى ام غنى
وعقبال مابارك بالتؤائم

روح الماما
21-11-2011, 09:54 PM
يعني ما حدا نصحني فيكم او ابدا رأيو ب الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

روح الماما
21-11-2011, 10:02 PM
الهرمونات fsh lth منخفضه لاخر درجه من نتيجة الفحوصات اما هرمون الحليب طبيعي وهرمون التيسترون منخفض ايضا وفحص العينه للخصيه هو وجود خلايا ام توصل لمرحلة معينه وتقف هل هذا النوع من العقم له علاج ام ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والدوالي ليس له علاقه بهذا النوع من العقم سببه اما عامل وراثي او اضراب هرمونات واغلب الدكاتره قالو انو لازم يعمل تفتيش ب الخصيه عن طريق الجراحه وزوجي خائف جدا من هذا الكلام

صمت ليل
21-11-2011, 11:36 PM
ماشاء الله تبارك الله ياام غنى والفالف مبروك وربي يتمم حملك على خير وتفرحي بااجمل طفل يارب

ام ملاك مستقبلا
22-11-2011, 12:08 AM
اختى ام ملاك مامعنى خلايا صديديه وكيف يتم اكتشافهاا..هل يجب عمل تحليل معين لسائل ام يتم اكتشافها تلقائيا عند عمل تحليل السائل المنوي

هل عمل مزرعه لسائل؟

وهل زوجك عنده الم في الخصيه اليسرى وخصوصا منطقة البربخ..وماهو المضاد اللى اخذتوووه..

وشكرااا

اخى ابو صقر خلايا صديدية تعنى وجود صديد فى السائل تسمى pus cellsويتم اكتشافها عن طريق تحليل السائل المنوى العادى ستجد عند الكلمة التى ذكرتها باس سيلز رقم الطبيعى الذى
لا قلق منه من واحد لخمسة ولكن عند زوجى فى البداية قبل العلاج وصلت ل 100.000خلية
ودى مشكلة يجب علاجها فورا بالمضادات الحيوية
لو ظهرت لديك فى تحليل السائل المنوى بنسبة عالية يجب اللجوء لاقرب طبيب وقم بعمل مزرعة
وبناء على المزرعة سيحدد لك الطبيب مضاد حيوى مناسب لنوع البكتريا المسببة للصديد
وبالنسبة للالم لدى زوجى فى الخصية نعم يوجد الم ولكن هذا الالم موجود من يوم ما اخذ زوجى البروكسيد لليوم لكن محتمل اى قبل وجود اى صديد كان هناك الم وحرقان فى مجرى البول ولكن على حد وصفة عادى

ام ملاك مستقبلا
22-11-2011, 12:16 AM
الحمد لله عدد ما كن وعدد ما يكون وعدد الحركة والسكون
الف مليون مبرووووووووووووك يأم غنى وربى يتمم حملك على خير
امييين يارب والله فرحت فرحة مش طبيعية ودخلت على زوجى وأنا اتنطط ام غنى حامل ام غنى :p
حامل وزوجى ينظر لى ويقول مين ام غنى دى:confused: وعموما بيبارك لكم
ربى ما يحرم حد ابدا ابدا ويراضى كل اللى انحرم اميين يارب

نووور2007
22-11-2011, 01:51 AM
الهرمونات fsh lth منخفضه لاخر درجه من نتيجة الفحوصات اما هرمون الحليب طبيعي وهرمون التيسترون منخفض ايضا وفحص العينه للخصيه هو وجود خلايا ام توصل لمرحلة معينه وتقف هل هذا النوع من العقم له علاج ام ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والدوالي ليس له علاقه بهذا النوع من العقم سببه اما عامل وراثي او اضراب هرمونات واغلب الدكاتره قالو انو لازم يعمل تفتيش ب الخصيه عن طريق الجراحه وزوجي خائف جدا من هذا الكلام

اختي حالة زوجك سهلة بأذن الله بمجرد ماتاخذوا الهرمونات التعويضيه بإذن الله راح تتحسن الحاله وتطلع حيونات منويه لان السبب هو انخفاض هرموني lh , fsh وهم مهمين جدا للحيونات المنويه وهرمون الذكوره راح يرتفع بمجرد مايرتفع lh
بالنسبه للدوالي لو كانت عند زوجك لازم يعالجها .
زوجك لا يسوي التفتيش الا بعد ماياخذ هرمونات تعويضيه اتوقع اختي حالة زوجك اسهل حالات الصفر
بالنسبه لهذا النوع من العقم عدة مسبابات
الحرارة الزائده اما بسبب دوالي اوسمنه وتكون الخصيتين في وضع يضغط في الفخذان عليها مامايسبب حراره او لبس الملابس الضيقه او ان تكون الخصيه في وضع مرتفع وليست في كيس الصفن ايا كان الوضع حتى وان كانت تصعد في بعض الاوقات يقول اخونا دعوة جزاه الله خير ان بقائها ساعاتين في اليوم على الاقل يؤدي إلى انعدام الانتاج
اظطراب الهرمونات
ارتفاع هرمون الحليب
انخفاض هرمونات الغده النخاميه llh,fsh كما عند زوجك
انخفاض هرمون الذكوره يقول اخونا دعوة بارك الله فيه ان بقاءه في المستوى الطبيعي المنخفض يؤدي الى ضمور الخصيتين او تلاشي الخصيتن مع الزمن
التهابات تعرضت لها الخصيه مثل النكاف
او الوراثه متلازمة متلازمه كلاينفنتر
للاستزادة اختي راجعي توقيع الاخ دعوة dawa كل المعلومات التي كتبتها من توقيعه

يارب اكرمنا
22-11-2011, 01:55 AM
الف مبروك يا ام غنى والله يتتمم لك على خير يااااااااااارب

أم غنى
22-11-2011, 04:14 AM
الله يجزاكم خير اخواني ولله اقرى ردودكم وان ابكي يارب يار فرحهم مثل مافرحتني ولله ويشهد علي ربي كان ودي اقولكم بس لما عرفت انها ميته ومتشوهه خفت وقلت هذا نفس الصفر مع ان فرحتت ان تغير عدد الصفر واكان عندي امل ان راح يتعدل واخبركم على طول مثل ماتعودتي يالموسه نقول لبعضنا كللللل شي ولكن لما حلل ثانيه وقال لزوجي نفس العدد تقريبا والوضع ومابين التحليلين الا اسبوعين او اقل وبنفس العياده اللي فحصنا فيها التحليل الثاني قالنا الدكتور سعد بإذن الله راح تنجح وتوكلو وسووها وبلحظتها قررنا يعني كل شي صار سريع ولما قررنا قلت اذا ربي كتب وحملت بشرتكم بالبشارتين واذا ربي ماكتب حملي راح ابشركم ببشاره وحده لاتزعلون مني والكلام خص للاخت الغاليه لموسه والاخ ابوصقر ولله مااحب اقرى عن احد متضايق مني لان الدمعه على طول ولله تنزل لاني كنت زوجي نفس وضعكم وهمومنا ومركبنا واحد والى الان قلبي معكم وبالعكس يمكن صرت حاسه فيكم اكثر من اول
اختي ام ملاك ياعمري انتي ذكرتيني لما اعرف بخبر سعيد في هالتجمع حتى ولوموحمل اجلس ابكي واخبر زوجي طبعا زوجي عارف كل عضو على الرغم انو مايدخل بس من كثؤ مااسولف له عنكم يارب عقبال ماافرح لك مثل مافرحت لي
والجنين اللي بطني واحد مع ان رجع لي جنينين فقط سبحان الله

راضية راضية
22-11-2011, 05:52 AM
الف الف مبروك ام غني
الله يتبث لك حملك ويكون كامل الخلق والخليقة ويعوض صبرك وتشوفي مولودك
ويقر عينك به
انشا الله الله يكرمنا اجمعين.

ابوصقر
22-11-2011, 06:04 AM
الله يجزاكم خير اخواني ولله اقرى ردودكم وان ابكي يارب يار فرحهم مثل مافرحتني ولله ويشهد علي ربي كان ودي اقولكم بس لما عرفت انها ميته ومتشوهه خفت وقلت هذا نفس الصفر مع ان فرحتت ان تغير عدد الصفر واكان عندي امل ان راح يتعدل واخبركم على طول مثل ماتعودتي يالموسه نقول لبعضنا كللللل شي ولكن لما حلل ثانيه وقال لزوجي نفس العدد تقريبا والوضع ومابين التحليلين الا اسبوعين او اقل وبنفس العياده اللي فحصنا فيها التحليل الثاني قالنا الدكتور سعد بإذن الله راح تنجح وتوكلو وسووها وبلحظتها قررنا يعني كل شي صار سريع ولما قررنا قلت اذا ربي كتب وحملت بشرتكم بالبشارتين واذا ربي ماكتب حملي راح ابشركم ببشاره وحده لاتزعلون مني والكلام خص للاخت الغاليه لموسه والاخ ابوصقر ولله مااحب اقرى عن احد متضايق مني لان الدمعه على طول ولله تنزل لاني كنت زوجي نفس وضعكم وهمومنا ومركبنا واحد والى الان قلبي معكم وبالعكس يمكن صرت حاسه فيكم اكثر من اول
اختي ام ملاك ياعمري انتي ذكرتيني لما اعرف بخبر سعيد في هالتجمع حتى ولوموحمل اجلس ابكي واخبر زوجي طبعا زوجي عارف كل عضو على الرغم انو مايدخل بس من كثؤ مااسولف له عنكم يارب عقبال ماافرح لك مثل مافرحت لي
والجنين اللي بطني واحد مع ان رجع لي جنينين فقط سبحان الله

العتب زائل ان شالله اختى ام غني

السؤال عن الكلوميد كيف استخدمتوه كل هالفتره؟ ومامقدار هرمون الذكوره عند زوجك.هل منخفض مره ام في المعدل الطبيعي المنخفض كما في حالت اغلب الاعضاء هنااا..وماذا عن باقي الهرمونات؟
وهل كانت حالت زوجك سريتولي سل ام ماذا؟
اسف بكثر الاسئله .لكن اعذريني لاني راح استخدم الكلوميد مع ان اخر دكتور ذكوره زرته نصحني بعدم استخدام اي هرموناااات...والله كريم ياااارب

تحيااااتي

روح الماما
22-11-2011, 11:12 AM
جزاكي الله الخير يا اختي والله يهونها يارب هلى الجميع بس الدكاتره قالولي انو هاي الهرمونات ما الها دخل ب حالت زوجي عمل عملية الدوالي من سنه وحالة الخصيتين ممتازه وحجمها طبيعي وكل شي طبيعي عندو هو انصدم بحياتو صدمه كبيره هل ممكن يكون لها علاقه ب الموضوع ام ماذا وكل عائلتو ما في حدا منهم عقيم الجميع ما شاء الله عنده اطفال

روح الماما
22-11-2011, 11:21 AM
السلام عليكم اخ dawaارجو من حضرتك الاطلاع على حالة زوجي وتنويري ب الكلام الصحيح لانني دائمن اتفائل ولكن ننصدم عندما زوجي يعمل فحص والنتيجه صفر وشكرا لك

روح الماما
22-11-2011, 11:38 AM
هذه النتيجه التي ظهرت في فحص العينه the smears of both sides and of all levels were adeqyately cellular showing many sertoli and aggregates of leyding cells . manygerm cells represnted miostly by spermatocytes were seen

نووور2007
22-11-2011, 01:39 PM
هذه النتيجه التي ظهرت في فحص العينه the smears of both sides and of all levels were adeqyately cellular showing many sertoli and aggregates of leyding cells . manygerm cells represnted miostly by spermatocytes were seen
يفيد التقريد بوجود
sertoli cells وهي الخلايا المغذيه
aggregates of leyding cells مجاميع من خلايا ليدج وهذه الخلايا مسئوله عن افراز هرمون الذكوره بتأثير او استجابة لهرمون lh
العديد من الخلايا المنويه يصل اغلبها لمرحلة
spermatocytes
.............................................انتهى التقرير
بالنسبه لخلايا spermatocytes هناك نوعين منها primary ,secondary
اولي وثانوي وانا صراحه مادري اي واحد في التقرير ولكن الاخ دوا يقول عن الثانوي انه :
هذه الخلايا بالعادة لا يتم الحصول عليها في عملية عينة الخصية لأن عمرها قصير جدا .. فقط بضعة ساعات
http://www.tabeebe.com/vb/showpost.php?p=1427435&postcount=10236
فاتوقع اللي عند زوجك هي النوع الاول الاول وهو يمثل المرحله الثانيه ........................اخونا دعوه ممكن يفيدك اكثر لانه لاني ماعندي خلفيه كبيره
........................................
ماشاء الله اختي بشكل عام تقرير زوجك حلو سواء كانت الاولى ولا الثانيه وان شاء الله علاجه ماياخذ وقت

روح الماما
22-11-2011, 01:41 PM
الله كريم يا اختي انشاء الله خير يا رب تيب كيف بدي اوصل للاخ dawa
اانا جديده ب المنتدى ولا اعرف شيء

نووور2007
22-11-2011, 02:20 PM
هو راح يدخل يشوف مشاركات الاعضاء ويرد ان شاء الله

ارجنتيني
22-11-2011, 02:58 PM
سلام عليكم ورحمته الله وبركاته
يااخوان انا حالتي صفر والهرمونات طبيعيه واجريت عمليه قبل سنه ونص وقالو مافيه حيوانات بس فيه خلايا توصل للمرحله الخامسه وتوقف وجلست على علاجات الي صرررفها دكتور لي من منشطات وفتامينات واخذت بروكسيد وخلطه العسل وكل مره احلل يقول مافيه حيوانات واخر تحليل الاسبوع هذا يقول مافيه حيوانات قال فيه علاج جديد يصلح لحالتك وطلب مني تحليل الهرمونات طلعت كله سليمه الا هرمون الذكوره يقول منخفض عن طبيعي وهو 8وعطااااني العلاج الجديد واسمه أريميدكس ابسال اخ دواء عن هذا دواء لاني متخوف منه قريت في نشره تبعه السرطااان الثدي مومكتوب شي عن حالتي وهل نقص الهرمون الذكور يضر بلخصيه لانه احس وحده منه بدت تصغر بس دكتور ماقال شي وقبل فتره يقول طبيعه تكفوون ردويااهل العلم لاطنشوون يااخ دواءوالاخ موون والي يعرف الايبخل في انتظاار الجمييييع

ارسم العشق
22-11-2011, 03:44 PM
يااخوان انا حالتي صفر والهرمونات طبيعيه واجريت عمليه قبل سنه ونص وقالو مافيه حيوانات بس فيه خلايا توصل للمرحله الخامسه وتوقف وجلست على علاجات الي صرررفها دكتور لي من منشطات وفتامينات واخذت بروكسيد وخلطه العسل وكل مره احلل يقول مافيه حيوانات واخر تحليل الاسبوع هذا يقول مافيه حيوانات قال فيه علاج جديد يصلح لحالتك وطلب مني تحليل الهرمونات طلعت كله سليمه الا هرمون الذكوره يقول منخفض عن طبيعي وهو 8وعطااااني العلاج الجديد واسمه أريميدكس ابسال اخ دواء عن هذا دواء لاني متخوف منه قريت في نشره تبعه السرطااان الثدي مومكتوب شي عن حالتي وهل نقص الهرمون الذكور يضر بلخصيه لانه احس وحده منه بدت تصغر بس دكتور ماقال شي وقبل فتره يقول طبيعه تكفوون ردويااهل العلم لاطنشوون يااخ دواءوالاخ موون والي يعرف الايبخل في انتظاار الجمييييع

اخوي حالتك نفس حالتنا بس احنا جميع الهرمونات سليمه
بس باالنسبه لهدواء لااعرف شئ انشاء الله تستفيد وتعطينا النتايج
بس ياليت اخوي تتذكر اسم الدكتور الي وصف لك هذا الدواء

رهينة القيود
22-11-2011, 06:55 PM
كنت هنا

رهينه

روح الماما
22-11-2011, 07:05 PM
لسا حالة زوجي كتبلو ابر اسمها gonal f استعمال يومي لمدة 3 اشهر سالت عن هاي الابر قالولي تستخدم للنساء وفي حالات نادره تستخدم للرجال واللله اعلم اذا حدا معلومه ينورني

نووور2007
22-11-2011, 07:27 PM
اختي روح ماما هاذي ترفع هرمون fsh وهو مهم لانتاج الحيونات المنويه كما ذكر اخونا دوا في توقيع
بس اتوقع وحدها ماتكفي لازم معاها علاج ثاني عشان يعمل موازنه لانه تخفض هرمون الذكوره وهو مهم لاستكمال نضح الحيونات المنويه ...طبعا مثل ماقال اخ دوا:)
انا زوجي مثلا عطوه معاها الاندريول بس زوجي الهرمونات ماكانت ناقصه

روح الماما
22-11-2011, 07:44 PM
اها معها نوع ابر بدل البرجنيل احسن من البرجنيل ابره كل ايبوع

ابومجاهد
22-11-2011, 08:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اليوم كان عندي موعد مقابلة مع وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة .
وبصراحه كان في قمة الاحترام والذوق ...
وانا كنت رايح اطلب منه علاج في بلجيكا من حالة الصفر طبعا لاني انا مقتنع في فكرة العلاج في بلجيكا وهي تقوم على اعطاء المريض ابر المنقون والبرجنيل لكن طبعا بطريقه غير الطريقة العشوائية اللي نستخدمها في السعودية او في بعض العيادات المهم وقابلت الدكتور وشرحت له الموضوع وقلت له ان الهيئة الطبية كل ماقدمت ترفض وانا ابيها منك قال مع الاسف ان التعليمات اللي عندي من الدولة اني ما اعلاج مشاكل العقم لكن قال وهذااااااااااااا بصراحة اللي زعلني علية قال : الا اللي يجيب امر من الديوان طبعا هذا غير (( يعني واسطه )) سبحان الله الدين الاسلام يقوم على اساس العدل والمساواة .. لكن الله المستعان والى الله المشكتى طبعا قلتله بالحرف الواحد انا عارف هالشي ولو قدرت ادخل الديوان واقابل الملك ماكان يحتاج اني اجيك انحرج لكن قال انا اكلمك على اني دكتور مااكلمك على اني وزير علاج العقم في بلجيكا غير نافع واعرف ناس راحو ولا استفادو قلت وانا اعرف ناس راحو واستفادو .. لكن كرر النظام مايسمح اني اعالج حالة العقم برى المملكة على حساب الدوله والله المستعان .
اللهم اجعلني افقر عبادك اليك واغنى عبادك بك ولاحول ولاقوة الابالله

dawa
22-11-2011, 09:17 PM
أختي نووور2007 ..
راجعت التقرير و هو يقول أن نتيجة عملية الخزعة و "التفتيش" كانت سيرتولي
ال fsh 8.3 طبيعي
هرمون الذكورة التستوستيرون 6.7 و لكنه لم يذكر وحدة القياس و النسبة الطبيعية.
الدوالي بالفحص السريري تبين أنها كبيرة بالجهة اليسرى
الدوالي بفحص الألتراساوند تبين أنها ليست قوية بالجهة اليسرى.
----------------------------------
أختي أنت ذكرت في مشاركة سابقة:
زوجي لديه دوالي يصر الاطباء على انها اخف درجه كما يقولون الغريب مع انها خفيفه كانت في الخصيه اليسرى والان في الثتين.....
-----------------------------------
واضح أختي أن الدوالي عند زوجك من سنوات و هذا يسبب ضرر يزداد مع الوقت و يسبب الصفر.. راجعي توقيعي عن الدوالي أختي.
ما هي نتيجة فحوصات زوجك الهرمونية الجديدة أختي؟

بالنسبة لموضوع الإلتهاب و الإحمرار في كيس الخصية.. هل كان يصاحبه ألم و إنتفاخ في المنطقة؟؟

روح الماما
22-11-2011, 09:26 PM
ماشي اخ dawa ممكن تطلع ع حالة زوجي سرت اكثر من مره مرسلتلك طلب

dawa
22-11-2011, 09:28 PM
هذه بعض الاختبارات ربما تكون مفيده
بالنسبه للهرمونات اخر تحليل قبل سنه وانا متأكده انه كان طبيعي حتى هرمون الذكوره
اذكر انه في الطبيعي المرتفع لانك نبهتني قبل...عندما نظرت للتحليل حمدت الله

راح اكتب ان شاء الله الفحص الجديد عن عن قريب بس قلت اعطيك صورة عن الحاله قبل مايستخدم اي علاج بس للاسف ماحصلت تحليل الهرمونات
لانه اخذ ابر هرمون مع الاندريول لمدة 3 اشهر ولكنه استخدامه غير منتطم بالمره مع البروكسيد
الله يفتح لك يارب ويعطيك من خيري الدنيا والاخره ماسألت ومالم تسأل يارب
أختي نووور2007 ..
إذا كان هرمون الذكورة التستوستيرون طبيعي جيد عند زوجك فهذا يعطي إنطباع أن الدوالي كان لها دور كبيير في موضوع الصفر.
ننتظر الفحص الجديد إن شاء الله.
تحروا جراح ممتاز جدا.. لأنه كلما كان الجراح ماهرا كلما كانت النتائج أسرع بإذن الله.

الحورالصبوره
22-11-2011, 09:42 PM

وانا كنت رايح اطلب منه علاج في بلجيكا من حالة الصفر طبعا لاني انا مقتنع في فكرة العلاج في بلجيكا وهي تقوم على اعطاء المريض ابر المنقون والبرجنيل لكن طبعا بطريقه غير الطريقة العشوائية اللي نستخدمها في السعودية او في بعض العيادات المهم وقابلت الدكتور وشرحت له الموضوع وقلت له ان الهيئة الطبية كل ماقدمت ترفض وانا ابيها منك قال مع الاسف ان التعليمات اللي عندي من الدولة اني ما اعلاج مشاكل العقم لكن قال وهذااااااااااااا بصراحة اللي زعلني علية قال : الا اللي يجيب امر من الديوان طبعا هذا غير (( يعني واسطه )) سبحان الله الدين الاسلام يقوم على اساس العدل والمساواة .. لكن الله المستعان والى الله المشكتى طبعا قلتله بالحرف الواحد انا عارف هالشي ولو قدرت ادخل الديوان واقابل الملك ماكان يحتاج اني اجيك انحرج لكن قال انا اكلمك على اني دكتور مااكلمك على اني وزير علاج العقم في بلجيكا غير نافع واعرف ناس راحو ولا استفادو قلت وانا اعرف ناس راحو واستفادو .. لكن كرر النظام مايسمح اني اعالج حالة العقم برى المملكة على حساب الدوله والله المستعان .

أسال الله تعالى ان يمن عليك بالشفاء ويقر عينك بالذريه الصالحه

وباذنه تعالى لاتحتاج الى واسطه ...

ارجنتيني
22-11-2011, 09:47 PM
انا اتعالج في سمير عباس ودكتور احمد سيف ويااخ دواء وش رايك في هذا دواء اريميدكس وعندي الهرمون الذكوره نزل هو يقول 8 ارجو منك رد

الحورالصبوره
22-11-2011, 09:48 PM

وعليكم السلام

اخي حالتك نفس زوجي الهرمونات طبيعيه

واستعمل هاذ العلاج له اسماء نولفادكس_اريميدكس_تاموكسفين نفس المفعول. استخدمه 4 اشهر

وماجاب نتيجه معاه وزوج الاخت الحلوه لولو استخدمه 6 اشهر وايضا ماجاب نتيجه.

الامل البعيد
22-11-2011, 09:50 PM
لوسمحت يادوافيدني في حالة زوجي ماالعلاج المناسب له
Microscobic Desription
sectons from Rt.8 Lt.testis show seminiferous tubules with thickened basement membrne.There is oonly setoli identified with no germ cells or spermatogenesis seen.There hs also leydig cell hyperplasia in the interstitium.No malignancy seen
يادكتور هاذي من تحليل الخزعه لزوجي هل الخلايا عند زوجي تنتج اولا
فااريدك تجاوبني ماهي حالة زوجي با الظبط
Rt.8 Lt.testiular,biopsy
setoli cell only drome(germ cell aplasia).
هاذ اخر شي
وانا ترجمة اللي اخر شي في قوقل وظهر لي هاذا فما المقصود بذللك خلايا سيرتولي فقط دروم (جرثومة عدم تنسج الخلية). وماهي خلايا سيرتولي ومابه عندي زوجيوماالمقصود في جرثومة عدم تنسج الخليه اريد جاوب كافي لوسمحت وشافي هاذي حالة زوجي متلازمة خلاياء سيروتلي هل الابر الهرمونيه تنفع جالة زوجي اولا وهرمونته طبيعه

الامل البعيد
22-11-2011, 09:52 PM
وهل يادو خلايا الام موجوده عند زوجي اولا بليزززززززززززززززززز

ارجنتيني
22-11-2011, 09:53 PM
مشكوره يااخت الحور طيب شورك اتركه لاني خايف على الهرمونات لا تنتكس

ارجنتيني
22-11-2011, 09:57 PM
يااخت الحور توي اركز الي كتبتي تقولين له عده اسماء بس انا اعطني نولفادكس وايميدكس

الحورالصبوره
22-11-2011, 10:10 PM
اخي هيا كلها نفس الشي اكتبها في كوكل وشوف نفس العلاج لكن شركات هاذ الي اعرفه انا

dawa
22-11-2011, 10:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اللهم يشفى الجميع ويرزقنا الذرية الطيبة الصالحة
قادر على كل شئ

بعد ما الاخ الكريمdawaتكلم على الدوالى قلت لزوجى يروح يعمل اشعة عشان يطمن والحمدلله الدكتور قال له ان كل شئ تمام
للعلم ان زوجى عمل عملية دوالى من 3سنين ونص وعمل تحليل بعد 6 شهوروما طلع شى بالتحليل وقتها
المهم
الدكتور نصح زوجى لان عرف ان زوجى يبى يعمل تفتيش وقال له
بما ان التاموكسفين ما جاب نتيجة بعد استعمالة 4 اشهر انا ارى انك تاخد ابر مينوقون لمدة اقلها 6 اسابيع قبل التفتيش ونصحة يرجع للدكتور شولتزا ويعرض عليه هالموضوع وفعلا اتصل زوجى على شولتزا وقال له وقف على التاموكسفين وخد مينوقون وخلنا نشوف
كانت اجابة الدكتور كدا لان عرف ان تحليل زوجى السابق كان سيئ واسواء من اللى قبلة
حتى العدد القليل اللى كان متحرك بدء ميت وعديم الحركة
الان زوجى وقف كل العلاجات الاولى سواء تاموكسفين والسيلين وفيتامين اى والزنك
وبدء ابر مينوقون مرتين بالاسبوع كل مرة 2 ابر
ويااااااااااااارب يسخر لنا الحال هالمرة ويرزقنا من واسع فضله

هدة هى اخر اخباري

اخى نحن فدائك يارسول الله الله يشفيك ويطمنا عليك
تحياتى للجميع
أختي الحلوة لولو .. كتبت لك ما يلي في مشاركة سابقة:
2- هرمونات الغدة النخامية Pituitary glandعند زوجك منخفضة جدا بدون أدوية و خاصة ال FSH 0.4 .. يجب التأكد أختي من سلامة الغدة النخامية عن طريق زيارة طبيب مختص بالغدد و عمل الفحوصات اللازمة.
3- إذا كان سبب الصفر عند زوجك فقط من إنخفاض هرمونات النخامية فإن رفع هذه الهرمونات بإذن الله يعيد الإنتاج الى زوجك و بالملايين و لكن ذلك ممكن أن يستغرق من 6 أشهر الى سنة قبل ظهور الملايين.

أختي الحلوة لولو .. مرة أخرى عليكم زيارة طبيب مختص بالغدد لمعرفة سبب ضعف الغدة النخامية في إنتاج ال FSH

إبر المينوغون تعوض انتاج الغدة النخامية و هي مزيج من FSH و LH معا.. عليكم بالمتابعة مع طبيب الغدد.
إن شاء الله لا يلزمكم أي عمليات تفتيش.. و يعود الإنتاج بالملايين.

dawa
22-11-2011, 10:30 PM
أختي ام ملاك مستقبلا ...
مبارك لكم ... spermatoza تعني حيوان منوي كامل النمو.
:ss::ss:hi:

راضية راضية
22-11-2011, 10:40 PM
ماشي اخ dawa ممكن تطلع ع حالة زوجي سرت اكثر من مره مرسلتلك طلب

السلام عليكم ورحمة الله
حبيبتي صبر جميل انشا الله اخ dawa راح يجاوبك
بس بالدور يعني بيعمل ترتيب للاجابات عشان الاخوة والاخوات كل بدو جواب الله يعينه ويرزقه الجنة
ويقر عينه بمولود عن قريب امين وايانا اجمعين.
الله يرزقك عاجلا غير اجل

راضية راضية
22-11-2011, 10:44 PM
لا جديد عندي الا اني اردت ان اقول للجميع الله يرزقنا اجمعين الحياة صعبة والنفسية كمان صفر
الله اكرم الاكرمين
ياااااااارب فرج همومنا ورزقنا يا كريم يا ارحم الرحمين

د.اماااني
22-11-2011, 10:53 PM
الله يرزق كل محروم الذريه الصالحه

dawa
22-11-2011, 11:06 PM
اخ دوا
شكرًا كثير علي ردك بارك الله فيك و يارب يارب تفرح باولادك قريب ان شاء الله
عفوا أخي انا اتاخرت في الرد علي أسئلتك ليا
اخي سألتني مين اللي طلب عمل الدوالي
اللي طلب هو دكتور شلايجل
و كانت من الدرجة الكام انا مش عارفة لانه لم يذكر لنا لكنه شاف فيلم الاشعة علي سي دي
و نصحنا بعمل الدوالي قبل التفتيش و تناول الكلوميد
ولكن اخي الدوالي عند زوجي كانت في الجهتين و قد لاحظت من الاشعه ان الدوالي كثير و كانت منتشرة
زي ما تكون الخصية في النصف و الدوالي محاطة بها
اخي لو سمحت سؤال زوجي ان شاء الله هيبدا يتناول خلطة كاتم البلونات ولكنك اخي ذكرت لي
انه عند تناول خلطة العسل يجب إيقاف الفيتامينات فهل يجب إيقاف جميع الفيتامينات حتي فيتامين د
اخي سؤال كمان لاعطاء الأمل
انا أملي في ربنا كبير اخي و أتمني لو يظهر حيوانات في السائل علي الاقل لتوفير نفقات عملية التفتيش
كما تعلم اخي تكاليف العلاج هنا مرتفعة جدا
اخي ما هو احتمال ظهور حيوانات في السائل بعد إرادة ربنا و العلاج ان شاء الله
مشكور اخي و اسفه علي الإطالة
بارك الله فيك و رزقك بالذرية الصالحة ان شاء الله*
أختي nour_79 ..
إحتمالية ظهور الحيوانات المنوية في السائل هي أكثر من 50% طبيعيا.. راجعي توقيعي..

إبتعدوا عن الخلطات أختي نصيحة لوجه الله و تابعوا أخذ الأسيتل كارنتين مع ملتي فايتامين لخصوبة الرجل.
لا داعي لعمل تحاليل للسائل قبل 6 أشهر
الأفضل و الأكثر أمانا لكم هو الكلوميد نصف حبة يوميا قبل النوم
مع مراقبة نسبة التستوستيرون و الإستراديول شهريا.

هذه الكلام هو نفس كلام البروفيسور شليجل.

كان هذا هو ردي السابق لكم أختي..

أختي nour_79 .. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

راجعت ملفك .. كانت نتيجة العملية

no sperm cells but many spermatocytes
و هذا يدل على نقص التستوستيرون المسؤول عن إكتمال نمو الحيوانات المنوية و قيمته عند زوجك:
289 و الطبيعي من 280 الى 800 ..
1-أختي ما هي الطريقة التي أجريتم فيها الدوالي.. هل عن طريق Microsurgery .؟؟
أول نتائج التحسن تكون بعد 6 أشهر إن شاء الله و لا داعي لعمل تحاليل للسائل قبل 6 أشهر.
من قرر لكم عملية الدوالي و كم كانت درجة الدوالي أختي؟؟
2- دواء الأريميدكـس هدفه نفس هدف الفيمارا و لكنه أضعف من الفيمارا.. الأفضل و الأكثر أمانا لكم هو الكلوميد نصف حبة يوميا قبل النوم مع مراقبة نسبة التستوستيرون و الإستراديول شهريا.
3- خلطات الأعشاب إبتعدوا عنها عندما تستخدموا فيتامينات حتى لا تتجاوزوا النسبة المسموحة بها لفيتامين معين.
4- تابعوا أخذ الأسيتل كارنتين مع ملتي فايتامين لخصوبة الرجل.

وفقكم الله

dawa
22-11-2011, 11:18 PM
http://www.fairhavenhealth.com/fertilaid-for-men.html (http://www.fairhavenhealth.com/fertilaid-for-men.html)

-men.htmlhttp://www.fairhavenhealth.com/countboost.html

http://www.fairhavenhealth.com/motilityboost.html (http://www.fairhavenhealth.com/motilityboost.html)
اخ دواء تتوقع هدا العلاج يعطى نتيجة مع حالتنا
لان وانا اتصفح فيهم لفت نضرى فى احداهم تبع العددcountboostانه يعطى نتيجة مع انعدام الحيامن
ممكن تلقى عليهم نضرة بسيطة
أختي الحلوة لولو ..
راجعت الروابط و هي عبارة عن فيتامينات لخصوبة الرجل. أفضلها هو FertilAid ...

أختي مشكلة زوجك في الغالب هي من الغدة النخامية و ليست مشكلة عقم من الخصيتين.
راجعوا طبيب مختص بالغدد أختي.

المينوجون يقوم بالواجب مكان ال FSH و ال LH و المفروض أن يبدأ الإنتاج بعد فترة من 6 الى 12 شهر.. بالملايين

dawa
22-11-2011, 11:25 PM
لا اخي زوجي ما استمر كم سنه حسب ماقال لي انه مع الحر تجي بس تقريبا عشان جو الرياض جاف ماكان معتاد عليه في البدايه
مااادري هل ضروري يسويه (تحليل المزرعه) لانه ولا مره طلع في السائل صديد إلا بنسب بسيطه يقول دكتور المختبر انها ماتدل على التهاب
نادرا يحس بالم بس يمكن من الدوالي

اخى دوا انا سويت الفحص اللي قلت عليه لمعرفة إذا ماكانت الخصيتين ترتفع اثناء النوم
ووجدته طبيعي جدا
أختي نووور2007 ..
من المفيد عمل مزرعة للسائل من أجل الإطمئنان و هو فحص بسيط و غير مكلف.
الفحص أثناء النوم يفضل عمله أكثر من مرة للإطمئنان أكثر. لأن مرة واحدة في كل 3 أشهر تسبب صفر على طول.
أختي وجود التستوستيرون بصورة طبيعية يدل على أن الخصيتين بحالة جيدة و المشكلة من الحرارة بسبب الدوالي.

dawa
22-11-2011, 11:31 PM
قريبي عمرة 24 متزوج منذ سنه ونص ولم يرزق بالطفال
ذهب الى المستشفى وصدم بما قيل له انه عقيم وليس هناك امل
اخبره الدكتور ان الخصيتين تالفة بسبب وجودها داخل البطن وفي الصغر عمل عملية تنزيل لها ولاكن الحبل قصير والان يريد استءصال واحدة وانزال الاخرى وهو يعاني من السكر وعدد الحيوانات صفر

هل خلاص مافيه امل مايروح ويبحث عن علاج هل الخزعه تنفع
اريد حل وتجارب اللهم فرج عن من يرد علي
أختي صبر رغم الالم ..
جزاك الله خيرا .. الأمل موجود أختي بإذن الله ..
الخزعة في حالة قريبك أختي غير مفضلة بدون تصليح وضع الخصيتين أولا.
حاولوا زيارة طبيب جراح ماهر جدا ربما وجد حل لموضوع الحبل القصير.
إذا كانت الخصية غير متليفة و لستم مضطرون الى استئصالها فحاولوا إنزالها عن طريق الجراحة..
أنصحكم و أشجعكم على مراجعة عدة جراحين ممتازين لتنزيل الخصيتين.
وفقكم الله

dawa
22-11-2011, 11:37 PM
أخ دواء هاد اول تقرير من تقارير زوجي

رح احاول ارفع الباقي ان شاء الله

وبتمنى تخبرني بنتيجتو بس تشوفو

ولك ألف شكر
أختي الصابرة بإذن الله ...
الصورة غير واضحة .. حاولي مرة أخرى رجاءا...

dawa
22-11-2011, 11:45 PM
الله يرزق الجميع يارب
أختي أمنية حياتي .. هل راجعت هذا الرابط و تأكدت من خلو زوجك من أسباب الصفر المذكورة:

أختي أكثري من الإستغفار و ذكر الله حتى يطمئن قلبك.
كان هذا هو ردي السابق لك أختي:

أختي أمنية حياتي ..
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته.. تقبل الله طاعتكم و كل عام و انتم بخير.. نسأل الله تعالى أن
يرزقكم من واسع فضله إنه نعم المولى و نعم النصير.
أختي عندي لكم النصائح التالية أقولها لكم بعد صراع مع الصفر 9 سنوات:
1- التأكد من وضعية الخصيتين متدليتان في كيس الصفن دائما.. يقف الزوج و يكح و تشاهدين قوة إرتداد كل خصية الى داخل الجسم.. المفروض أن يكون هذا الفحص قد أجراه طبيب الذكورة.
2- التأكد من عدم وجود دوالي عن طريق فحص الألتراساوند بأسرع وقت قبل العملية.
3- من الخطأ الجمع بين الأعشاب و الفيتامينات حتى لا تتجاوزوا النسب المفضلة.. لا تأخذوا أي أعشاب و خلطات و يكفي ملعقة صغيرة عسل يوميا.
4- من الطبيعي أن يزداد حجم الخصيتين بعد الإبر التحفيزية لأن هرمون الذكورة التستوستيرون قد ارتفع بدرجة عالية. راجعي الرابط في توقيعي رقم 8 عن هذه الإبر.
5- هل بقي البرولاكتين نازلا في مستواه الطبيعي بعد العلاج.؟؟
6- النصائح التي ذكرت لكم و بالأخص 1 و 2 هي مهمة بدرجة عالية جدا جدا جدا.

وفقكم الله

dawa
23-11-2011, 12:18 AM

هذه النتيجه التي ظهرت في فحص العينه the smears of both sides and of all levels were adeqyately cellular showing many sertoli and aggregates of leyding cells . many germ cells represnted miostly by spermatocytes were seen

جزاكي الله الخير يا اختي والله يهونها يارب هلى الجميع بس الدكاتره قالولي انو هاي الهرمونات ما الها دخل ب حالت زوجي عمل عملية الدوالي من سنه وحالة الخصيتين ممتازه وحجمها طبيعي وكل شي طبيعي عندو هو انصدم بحياتو صدمه كبيره هل ممكن يكون لها علاقه ب الموضوع ام ماذا وكل عائلتو ما في حدا منهم عقيم الجميع ما شاء الله عنده اطفال

أختي روح الماما ..
مشكلة زوجك تعد من مشاكل الصفر البسيطة و التي يمكن حلها ببساطة بتعويض ضعف إنتاج الغدة النخامية لهرموني ال FSH و ال LH و ذلك عن طريق الإبر.
ال gonal f هو مكان ال FSH فقط.
ما هو اسم الإبر الثانية أختي؟؟
عند رفع ال LH فإن التستوستيرون يرتفع تلقائيا.
تابعوا الإبر و بعد 3 أشهر كل شهر فحص سائل حتى 6 أشهر..
و الله الموفق

اسيره الصمت
23-11-2011, 12:34 AM
السلام عليكم جميعاااا
الله يشفيكم ويرزقكم بالذريه الصالحه المعافات عاجلاغيراجل
اناجديده وحبيت اشارك لان من فتره متابعه حالاتكم وحالت زوجي مثل بعض الحالات الحيوانات المنويه صفر
اتمنى حبااااااايبي تفيدوني

dawa
23-11-2011, 12:38 AM
أخوي دوا ,أبارك لك هذا التحسن المبارك, وعندي نصيحة بسيطة ومهمة جدا, عليك أن تعيد التحليل أكثر من مرة وفي مركز فيه تجميد , لأن خروج الحيوانا ت المنوية يعني أن الخصية تعمل, وممكن بع فترة تقف لخصية فتختفي الحيوانات المنوية, وهذا ماحدث معاي كنت صفر سنوات وبعدها طلعت حيوانات منوية غير محركة ومشوهة الرأس وبعد فترة طلعت حيوانات منوية كاملة ومتحردكة لكن كانت تختفي في نفس الشهر ولم تكن تقنية التجميد للعدد القليل موجودة , والآن التقنية موجودة حسب ما أخبرني دكتور في مستشفي دلة,والآن لي سبع سنوات أختفت الحيوانات وحتي بالعملية لم يجدوها, فأتمني لك الخير وأن لايحصل لك ما حصل لي.

أخي ابوالجوري2009 ..
حافظ على صحة زوجتك بإعطائها الفيتامينات و نوعية الطعام الجيدة و غير المحفوظة..
بارك الله فيك أخي ابوالجوري2009 و جزاك الله خيرا.. أخي نصيحتك في محلها..
و أنا أنصح أي واحد تظهرعنده الحيوانات المنوية في السائل أن يجمدها في مختبر خاص.. للإحتياط... بالفعل أخي عندي موعد قريب جدا لذلك و الله الموفق.
أخي لو سمحت تعطيني تاريخك الطبي الطويل بعد 19 عام مع نتائج الهرمونات و غيرها بالتفصيل.. أتمنى أن أفيدك أخي ...
أخي هل قرأت هذا الرابط في توقيعي:

تأكد من أن أسباب الصفر المذكورة غير موجودة عندك أخي
وفقك الله

الحلوة لولو
23-11-2011, 12:40 AM
أختي الحلوة لولو ..

راجعت الروابط و هي عبارة عن فيتامينات لخصوبة الرجل. أفضلها هو fertilaid ...

أختي مشكلة زوجك في الغالب هي من الغدة النخامية و ليست مشكلة عقم من الخصيتين.
راجعوا طبيب مختص بالغدد أختي.

المينوجون يقوم بالواجب مكان ال fsh و ال lh و المفروض أن يبدأ الإنتاج بعد فترة من 6 الى 12 شهر.. بالملايين

اخى الكريم اولا شكرا جزيلا لك

بالنسبة لاخر تحاليل زوجى للهرمونات الغدة النخامية كانت مافيها مشكلة وحتى التحاليل الهرمونية الاخرى تعتبر جيدة
ومن ناحية دكتور الدكورة فزوجى عم بيتابع عنده من زمان والله مو مقصر بس هو بعد مو عارف ايش السبب على قولته لزوجى انا عملت لك فحص من فوق لتحت ومش فاهم السبب
ومن ناحية المينوقون فهو ليس اول مرة ياخدة زوجى هاي ثالث مرة اولها قبل ضهور الحيونات بالسائل اخدها 6 اشهر وبدون فايدة بس بعدها بكم سنة عند ضهور الحيونات المنوية بالسائل اخدها 4اشهر فساعدت فى نشاط الموجود بدون زيادة العدد
والان رجعنا عشان تعطى نفس المفعول يعنى تنشط العدد البسيط الموجود لان ان شاءالله بنعمل حقن و الله يسهل لنا الحال
شكرا جزيلا لك على اهتمامك بالكل
ويااااااااارب يرزقك الذرية الطيبة الصالحة عاجلا غير اجل

dawa
23-11-2011, 12:49 AM
بناااات من سمعت بالخلايا الجذعيه للعقم الرجال؟اللي سمعت عنه تفيدنا ولها الخير انشالله
انا زوجي عندها الحيوانات المنويه صفر والهرمون الذكوره مرتفع وهرمونfhمرتفع اللي سامعه عن الحاله الله يوفق اللي تقولي بصراحه انا تعبت من الحياااااااة
أختي اشواق الشمري ..
الخلايا الجذعية لم يثبت نجاحها في علاج عقم الرجال حتى الان مجرد تجارب..

أختي إذا كان هرمون ال FSH مرتفع فهذا يعني أن الغدة النخامية التي تفرزه تقوم بعملها بجدارة.. و هو مرتفع بسبب نقص إنتاج الحيوانات المنوية من المصنع (الخصية)
هرمون الذكورة مرتفع و يدل على حالة الخصية و حجمها الطبيعي.
أرجو منك تزويدنا بالفحوصات بالأرقام مع وصف تاريخ زوجك الطبي بالتفصيل..

المشكلة عند ذلك تكون بسبب الحرارة الزائدة على الخصيتين نتيجة الدوالي أو الضغط أو الدخول الى تجويف البطن مدة ساعتين في 3 أشهر.. راجعي الرابط في توقيعي:

طيرشلوى
23-11-2011, 12:51 AM
اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقراعيننا
بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادةولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..

dawa
23-11-2011, 01:04 AM
الحمدلله من قبل ومن بعد
قيام الليل

أختي أم غنى .. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته.. مبارك الحمل ما شاء الله و الله يسهل عليك الحمل و ترزقون بالذرية الطيبة الصالحة.

شطورة
23-11-2011, 01:31 AM
السلام عليكم
هذه اول مرة أشارك في المنتدى لما سمعت انه مختص في علاج عقم الرجال
أنا زوجي عده متلازمة كلاينفلتر نوع الموزايك
أجرى عملية الخزعة عند دكتور وائل زهدي بسمير عباس وباءت بالفشل حيث لم يجدو حيوانات
بعدها رحنا لأمريكا عند دكتور شلايقل وبعد الإبرة الي استمرت ثلاث أشهر عمل عملية تفتيش لخصية واحد وحصول على حيوانات ولله الحمد*
بعدها لقحو البويضات ولكن لم يكتب الله الحمل
بعد سنتين رجعت ألاجنه المجمدة وحصل حمل لمدة يومين وبعدها نزل
وبسبب كلفة العملية قررت ان اجوف مكان أرخص من امريكا*

ياريت احد ينصحني شنو نعمل في المرحلة الجاية هل نبحث عن دكتور بديل او نستسلم
وسمعت أيضاً اذا كان الجنين ذكر لن يستمر الحمل بسبب الكروموزومات اما اذا كانت أنثى فسيستمر
ارجو إفادتي
جزاكم الله خير

أم غنى
23-11-2011, 02:29 AM
العتب زائل ان شالله اختى ام غني

السؤال عن الكلوميد كيف استخدمتوه كل هالفتره؟ ومامقدار هرمون الذكوره عند زوجك.هل منخفض مره ام في المعدل الطبيعي المنخفض كما في حالت اغلب الاعضاء هنااا..وماذا عن باقي الهرمونات؟
وهل كانت حالت زوجك سريتولي سل ام ماذا؟
اسف بكثر الاسئله .لكن اعذريني لاني راح استخدم الكلوميد مع ان اخر دكتور ذكوره زرته نصحني بعدم استخدام اي هرموناااات...والله كريم ياااارب

تحيااااتي

من ناحيه الكلوميد زوجي ولله استخدمه فتره موسهله مايقارب السنتين ومافي نتيجه والهرمونات هنا بالرياض اول زواجنا قالو منخفضه مرره واخذ ابر لفتره4شهور ولااستفاد وسوى خزعه مره وصفر بس توجد خلايا ام ولما رحنا لدكتور مدحت وفحص الهرمونات قال لا هرموناتك تقريبا في المعدل الطبيعي المنخفض طرنا من الفرحه الاهرمون الحليب شوي مرتفع بسبب السمنه ومره وحده اللي فحصنا فيها هرمون الحليب وماادري هو الى الان مرتفع ام لا
ولمانكلم الدكتور مدحت ونخبره يقول استمرو سبحان الله فجأه طلعت الحيامن:angry2:اللي اتعبتنا وهل زوجي حالته سريتولي ولله مااعرف ولااتذكر ان الدكتور قال عن هذ شي بس ايش معناها
انا احساسي ام زوجي سبب صفر هو سمنته فقط لان سبحان الله بالشهور اللي حلل فيها وطلعت كان متبع رجيم نظامي حاد واتوقع ان سبب لظهورها لان خف وزنه شوي ويمكن لهذا اثر في ظهورهاوعقبال الجميع

الامل البعيد
23-11-2011, 07:45 AM
Microscobic Desription
sectons from Rt.8 Lt.testis show seminiferous tubules with thickened basement membrne.There is oonly setoli identified with no germ cells or spermatogenesis seen.There hs also leydig cell hyperplasia in the interstitium.No malignancy seen
Rt.8 Lt.testiular,biopsy
هاذ اخر شي
وانا ترجمة اللي اخر شي في قوقل وظهر لي هاذا فما المقصود بذللك خلايا سيرتولي فقط دروم (جرثومة عدم تنسج الخلية). وماهي خلايا سيرتولي ومابه عندي زوجيوماالمقصود في جرثومة عدم تنسج الخليه اريد جاوب كافي لوسمحت وشافي هاذي حالة زوجي متلازمة خلاياء سيروتلي هل الابر الهرمونيه تنفع جالة زوجي اولا وهرمونته طبيعه

ابوصقر
23-11-2011, 09:27 AM
اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا
.. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقراعيننا بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادةولانقصان

واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم

ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين .

روح الماما
23-11-2011, 10:10 AM
امين يا الله

الحورالصبوره
23-11-2011, 01:30 PM
اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقراعيننا
بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادةولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..

اللهم امــــــــين .....اللهم امــــــــــــين

المستبشرة
23-11-2011, 01:35 PM
هناك امل اختي شطورة
واقسم لك اني رايت مثل حالتك وقد انجبت ذكرا بفضل الله صحيح ان هذا الامر اقل حدوثا ولكن الله على كل شيئ قدير

عاشقة الامومه
23-11-2011, 02:36 PM
السلام عليكم
أجرى عملية الخزعة عند دكتور وائل زهدي بسمير عباس وباءت بالفشل حيث لم يجدو حيوانات
بعدها رحنا لأمريكا عند دكتور شلايقل وبعد الإبرة الي استمرت ثلاث أشهر عمل عملية تفتيش لخصية واحد وحصول على حيوانات ولله الحمد*

وسمعت أيضاً اذا كان الجنين ذكر لن يستمر الحمل بسبب الكروموزومات اما اذا كانت أنثى فسيستمر
ارجو إفادتي
جزاكم الله خير
اهلين وسهلين منوره اختي الشطوره
راح نساعدك بالي نقدر عليه والاخوان والاخوات هنا مايقصرون ان شاءالله الله يجزاهم كل خير
اختي انا زوجي كلاين فلتر سيندروم وعمل خزعه وحصل حيوان منوي ميت و4 روؤؤس يعني حيوانات غير مكتمله
والان زوجي ياخذ فيتامينات ومكملات على امل اننا نعمل عملية التفتيش
والدكتور بيتر شلايقل من افضل دكاترة العقم الذكوري بالعالم ولاكن تكاليف العلاج عنده غاليه جدا
فيه الدكتور مدحت عامر في مصر افضل دكتور بالشرق الاوسط وكثير ربي رزقهم تعالجو عنده
اللحين اعطي زوجك فيتامينات فتره اقل شي 6 شهور وبعد كذا ابحثي عن دكتور هاذي نصيحتي لك
وكيف هرمونات زوجك ؟

عاشقة الامومه
23-11-2011, 02:37 PM
هناك امل اختي شطورة
واقسم لك اني رايت مثل حالتك وقد انجبت ذكرا بفضل الله صحيح ان هذا الامر اقل حدوثا ولكن الله على كل شيئ قدير
اختي المستبشره ياليت تذكرين لنا الي شفتيها وين عملت العمليه ؟

الامل البعيد
23-11-2011, 04:10 PM
نـــــــــــــــداء لـــــdawa بليـــــــــز جاوبني
Microscobic Desription
Rt.8 Lt.testiular,biopsy
هاذ اخر شي
وانا ترجمة اللي اخر شي في قوقل وظهر لي هاذا فما المقصود بذللك خلايا سيرتولي فقط دروم (جرثومة عدم تنسج الخلية). وماهي خلايا سيرتولي ومابه عندي زوجيوماالمقصود في جرثومة عدم تنسج الخليه اريد جاوب كافي لوسمحت وشافي هاذي حالة زوجي متلازمة خلاياء سيروتلي هل الابر الهرمونيه تنفع جالة زوجي اولا وهرمونته طبيعه وتنصح في من احمد سيف او مدحت عامر او سعد الحسن

صبرني يارب
23-11-2011, 05:01 PM
اللهم ارزقنا يارب اللهم ارزقني وارزق كل محرومة يارب
بنااااااااات كرهت الرقم صفررررررررر اتمنى لو يشيلوه من خانة الارقام

روح الماما
23-11-2011, 05:29 PM
جد يا ما حد بعطي رائيو ب ه المنتدى شو هادا بحكي مع حالي

نحن فدائك يا رسول الله
23-11-2011, 07:10 PM
اللهم ارزقنا يارب اللهم ارزقني وارزق كل محرومة يارب
بنااااااااات كرهت الرقم صفررررررررر اتمنى لو يشيلوه من خانة الارقام
اختى....
الصفر اصبح بالنسبه لنا رقم سخيف
انما تخيلى قيمته لو كان على يمين رقم
دعووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
23-11-2011, 07:14 PM
اختى...
انت مستعجله اوووى على الرد مننا
و نحن بنقول لكى انتظرررى رد اخونا دوووا عليكى .. هايكون افضل ان شاء الله بالنسبه لكى
و اخوناا دوووا جزاااه الله كل خير يرد على مشااركاتنا باولويه عرض المشاركات من الاعضاء..
ينفع لما تذهبى الى عياده للكشف .. تدخلى على الطبيب فى غير دوورك
الصبر اختى

نووور2007
23-11-2011, 08:21 PM

فتحي عيونك اختي اخر رد ماشفت لك سؤال بعد هذا الرد ..........................يمكن ماانتبهتي ;)

http://www.tabeebe.com/vb/showpost.php?p=1575453&postcount=18894

كلمه ماما
23-11-2011, 08:43 PM

اخوانى هو الاخ دواء رجع تانى على المنتدى

حمد الله على السلامه يااخ دواء

اخى فى الله لو سمحت

انا زوجى اخد البروكسيد بلس لمده اربع شهور

وروحنا حللنا فى مستشفى ادم عند دكتور مدحت فى الفحص المبدىء للعينه صفر

وعندهم بيضعو العينه على جهاز الطرد المركزى وكانت النتيجه بعد الطرد المركزى انهم وجودو
8 جحيونات ميته او غير متحركه

وواحد متحرك كل 10 ميكرو او كل نقطه

وبعدين احنا روحنا معمل البرج وحللنا بعدها ولقينا النتيجه صفر

مش عارفه ايه يعنى وايه الطرد المركزى؟ وهل هو صحيح فعلا؟

وايه الدلااله بتاعته ونكمل وناخد علاج ايه ؟

ولاا نعمل التفتيش؟

بالله عليك انا محتارة جدا جدا وزوجى مايعرفش يعمل حاجه وانا زيه ياريت من فضلك انك تفدنى انت او اى اخ يعرف يساعدنى

وشكرا لكم

روح الماما
23-11-2011, 09:22 PM
بعرف جوابك شو بس كتبتلك اسم الابر وما رديتي ماشي حبيبتي نوع الابر التاني اسمهovitrelle يمكن هيك بكون افدتك بعدين انا بحب الكل يتفاعل مع بعض .................. ‏ومن كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته ومن فرج عن مسلم ‏ ‏كربة ‏ ‏فرج الله عنه ‏ ‏كربة ‏ ‏من ‏ ‏كربات ‏ ‏يوم القيامة ومن ستر مسلما ستره الله يوم القيامة وقال عليه الصلاة والسلام "مثل المؤمنين في توادهم وتراحـمـهــــــم وتعاطفهم، مثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحـمى"
:(:(:( عشان تكونو على نور اكثر هاي نتيجة الفحوصات ب الارقام

هرمون الحليب 9.5 ng/ml والطبيعي 4.6_21.4

الطبيعي 2.8/12 testosterone:1.9 ng/ml

الطبيعي 1.7_8.6 lh:2.3iu/l

الطبيعي 1.5_12.4 fsh:2.8 mlu/ml

كلمه ماما
23-11-2011, 09:30 PM
الاخ نحن فداك ياريت ترد عليا

روح الماما
23-11-2011, 09:40 PM
ان الله مع الصابرين استني ليجيكي الدوووووووووووووووووووور

راضية راضية
23-11-2011, 10:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اليوم رحت للطبيب واخدت بعض النسخ للتحاليل وانتبهت لورقة الفحص الاولي ان الطبيب كتب التالي
فمامعناها اخواني اخواتي
He has low normal sized testicles with a vas felt on each side, which are not pprominent.
His right epididymis seems to be mostly swollen in the lower pole and the contralateral
Epidiymis is not dilated.
ممكن تشرح لي اخ dawa ايعني ان الخصيتين ليست نازلتان طبيعي ؟؟؟؟؟؟؟

هل طلب منك البروفسور شليجل عمل تحليل y ام من نفسك عملته لان بصراحة خايفة من التحليل كثيييييير

جزاك الله خير وجميع الاخوة والاخوات*

نحن فدائك يا رسول الله
23-11-2011, 11:33 PM
بعرف جوابك شو بس كتبتلك اسم الابر وما رديتي ماشي حبيبتي نوع الابر التاني اسمهovitrelle يمكن هيك بكون افدتك بعدين انا بحب الكل يتفاعل مع بعض .................. ‏ومن كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته ومن فرج عن مسلم ‏ ‏كربة ‏ ‏فرج الله عنه ‏ ‏كربة ‏ ‏من ‏ ‏كربات ‏ ‏يوم القيامة ومن ستر مسلما ستره الله يوم القيامة وقال عليه الصلاة والسلام "مثل المؤمنين في توادهم وتراحـمـهــــــم وتعاطفهم، مثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحـمى"

اختى....
هرمونات زوجك ناازله خاالص.. ما عدا هرمون الحليب فى معدله الطبيعى
ولازم هرمون ال lh يرتفع حتى يزيد هرمون الذكورة
و ان شاء الله حالتك كده تكوون سهله
لان ده بيتم رفعه عن طريق الحقن الهرمونيه.. و الكلوميد .. و استخدمى البروكسيد بلس
و انتظررررى رد اخونا دووا ان شاء الله

يارب اكرمنا
24-11-2011, 02:20 AM
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

ابوصقر
24-11-2011, 05:54 AM
رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

السهم الجارح
24-11-2011, 05:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي دواء اخوتي واخواتي جميعاً انا لا اخفيكم انقطعت عن المنتدى فتره لا لشي وانما لانشغالي بلعمل فياليت اخي دواء ترشدني كن كيفية زيادة هرمون التيستيسرون لانني والله العظيم حالتي النفسيه لم تعد تتحمل اكثر اخي انا عملت عدة فحوصات ولاكن لا اخفيك في مراكز طبيه صغيره فاللذي عندي ان المشكله تقريبا في الهرمونات هرمون fsh 4 /47 والمفروض 1/5 الى 12/4 lh 5/ 22 والمفروض 1/70 الى 8/60 هرمون الحليب 15 /12 والمفروض 04 /4 الى 2 /15 والتيستيرون 08 /1 والمفروض 49 /2 الى 36 /8 اخي اعطاني بعد التحليل هاذا علاج بروكسيد بلس و بروفيرون وزنك وستخدمت فيتامين e ثلاثه اشهر والى الان لم احلل بعد خلصت العلاج منذو تقريبا شهر اخي الحيامن صفر ماذا افعل هل هرموناتي المشكله ام ماذا والله انا في وضع لا يحسد عليه ابدا اسال الله عزاء وجل ان لا يريني واياكم اي مكروه وان يرزقنا بالذريه الصالحه عما قريب انه القادر على ذالك ولك شكري اخي الفاضل

روح الماما
24-11-2011, 09:31 AM
يسعد صباحكم بس البرفسور الي رحنا عندو اعطاه ابر gonal f استعمال ل 3 أ شهر يوميا وابر كل اسبوع ابره اسمها ovitrellen لمدة 3 اشهر السؤال هاي الابر بتفيد حالت زوجي ام لا وميرسي كتير لانك رديت علي اللهم ارزقني وارزق جميع المحرومات من قرة اعينا يا رب تنور بهم ايامنا القادمه يا الله اللهم ارزقنا ذرية صالحة تدعو لنا بعد مماتنا يا الله الله يا كريم كريم يا كريم يا مستجيب الدعوات استجب دعواتنا يا الله يا كريم
اصبحنا واصبح الملك لله والحمدلله ولا اله الا انت

قوة الإيمان
24-11-2011, 11:58 AM
السلام عليكم اخوتي بالله..
لا أدري ان كان بعض الأعضاء لا زال يذكرني فقد انقطعت عن المنتدى فترة طويلة..
أود من أصحاب الخبرة أن يفيدوني عسى الله يفرج همي و همكم
سأشرح حالتي بالتفصيل
تحليل السائل المنوي صفر
الهرمونات كانت في حدودها العليا و التستسترون منخفض :
LH 8.5
FSH 10.3
Testosterone 295

ملاحظة: ظهر في التحليل أيضاً كريات بيض وصف لها الطبيب دواء التهاب لمدة شهر

داوم زوجي على خلطة العسل مع حبوب الطلع و حبة البركة، و وصف له الطبيب ڤيتامينات و كلوميد لمدة ثلاثة أشهر
بعد مضي الثلاث أشهر أعدنا التحليل فكانت النتيجة ارتفاع في الهرمونات:
LH 27.5
FSH 38.4
Testosterone 801
و لكن بقي تحليل السائل المنوي صفر

سؤالي هل هناك طريقة لمعرفة السبب ان كان وظيفي ام انسدادي؟
وهل الخطوة التالية هي معالجة الهرمونات ؟ أم أن الخطوة التالية هي التفتيش المجهري؟
فرجو همي و أفيدوني عسى الله يجعلها في ميزان حسناتكم.

بنت ماماتي
24-11-2011, 01:41 PM
السلام عليكم

انا عندكم عضوه من زمان لكن انقطعت بسبب ظروف

عندي سؤال
زوجي الغده عنده 8.45 والطبيعي 1.15 اتوقع
مرتفع مره
هل تتوقعون له دخل بحاله الصفر؟ او انه كويس اذا ارتفع؟

امنيات..
24-11-2011, 05:32 PM
مساء الخير على الجميع
الف مبروووووووووك اختي ام غنى
وعقبال الجميع ياارب
يارب تحقق امنيات كل اخواني واخواتي على نهاية هذه السنه يارب لاتجعل فيهم شقيا ولامحروما
وكل عام وانتم بألف صحه وعافيه

نحن فدائك يا رسول الله
24-11-2011, 05:34 PM
اخى دوووووا
كنت محتاج منك اميل الدكتور بيتر شلايقل
و لو فيه كمان ارقام تليفونات له..
اسف على ازعاجك

راضية راضية
24-11-2011, 06:52 PM
اخى دوووووا
كنت محتاج منك اميل الدكتور بيتر شلايقل
و لو فيه كمان ارقام تليفونات له..
اسف على ازعاجك

السلام عليكم ورحمة الله
اخي نحن فداك يا رسول الله هذا موقع ممكن تاخد
ارقام الهاتف والاميل
لما تتصل راح يحولوك للانترناشيونال سرفس وياخدو
اميلك ويبعتو لك اوراق استمارة لمعرفة شوي معلومات
عنك وكيفية الدفع
ممكن انك تطلب موعد بالتلفون وتتكلم معه .
الله يوفقك ويرزقنا اجمعين
www.maleinfertility.org/schlegel.html

سجيــنة الامل
24-11-2011, 07:22 PM
السلام عليكم انا جديدة على المنتدى واعتبر اني ليس لي الحق في النقد لكن اتمنى من الاعضاء ان يكون دخولهم للمنتدى فيه فائدة سواء بدكر تجربة شخصية او علاج او طبيب معين او تدكير بوجوب الثقة في الله عز وجل او حتى بالدعاء ورفع المعنويات لانني اجد ان الكثير من المشاركين يدخلون من اجل القراءة فقط ولا يشاركون

عليكم السلام اختي نسائم

أنا متابعه لكم وزرجي يعاني من فقدان للحيوان المنوي وصدقيني لو عندي اي إفاده

او شئ جديد ما ذكروه الاخوان والاخوات كان راح اذكره وأنا ادعي للجميع بظهر الغيب

بأذن الله قريب راح اكتب معاناتنا بالتفصيل.

كلمه ماما
24-11-2011, 08:25 PM

اخى فى الله لو سمحت

وعندهم بيضعو العينه على جهاز الطرد المركزى وكانت النتيجه بعد الطرد المركزى انهم وجودو

ولاا نعمل التفتيش؟

بالله عليك انا محتارة جدا جدا وزوجى مايعرفش يعمل حاجه وانا زيه ياريت من فضلك انك تفدنى انت او اى اخ يعرف يساعدنى

وشكرا لكم

يجماعه بالله عليكو حد يعبرنى والله لو مش محتاجه الاجابه مكنتش سالت من اصله

روح الماما
24-11-2011, 09:42 PM
يا حرااااااااااام اصلن به المنتدى ما حد معبر حد يعني بنموت وبنعيش ولسا ليردو علينا اصبري انا انسحبت من هالحظه ما رح استفيد غير تضيع وئتي

مياسم الورد
24-11-2011, 10:46 PM
بنات بالعكس المنتدى جدااا رائع ..
أنا عضوة جديدة فيه .. وأستفدت منه كثيرررر ..
الله يجزآآهم خير الأعضاء متعاونين جدآ ومايقصرون مع أحـــد ..
وكلامهم يطمن ويريح أكثر من كلآم ـآلدكآترة ..
أنتوا لاتستعجلون .. ـآللي عندهـ الإجابة ع أسئلتكم راح يرد ومايقصر ..
وبالذات الاخ دواء لو دخل ع الموضوع يجيب كل التساؤلات ..
المهم ريلاااااااكس يابنااات :)

الوردة الذهبية
24-11-2011, 11:24 PM

اخى فى الله لو سمحت

ولاا نعمل التفتيش؟

وشكرا لكم
أختي التحاليل في المعامل المتخصصة في مستشفيات المساعدة على الانجاب غير تماما التحاليل في المختبرات العادية يعني التحاليل في مستشفى آدم بتكون أدق بكثير
فأنصحكم انكم لو عملتوا تحليل مرة أخرى يكون في مستشفى آدم فهي سمعتها جيدة و مختبرهم متطور
استشيري الدكتور مدحت وهو يقرر امتى يعمل التفتيش
و أولا وقبل كل شئ عليكم بالاستخارة وربنا يوفقكم لما فيه الخير
يارب نسمع عنكم كل خير في القريب العاجل اللهم آمين

شطورة
25-11-2011, 12:39 AM
السلام عليكم

ارجو إفادتي
جزاكم الله خير

هرمون زوجي التستيرون منخفض 3 و هرمون fsh أيضاً مرتفع

طيب الود
25-11-2011, 03:24 AM

أسال الله ان يغنيك عن عباده وان يبشرك بمايفرحك
لاتقنط وادع ربك فهو الرحيم بعباده

االبدر
25-11-2011, 03:46 AM

ممكن اسأل كم المدة المفروض انتظارها بين الخزعه والتفتيش

االبدر
25-11-2011, 03:47 AM
الدكتور مدحت عامر قال المفروض 6اشهر
وانا متخوف هل اعملها او انتظر

االبدر
25-11-2011, 03:49 AM
رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

محروم من بابا
25-11-2011, 05:31 AM

واسطتي وواسطتك يابومجاهد اللي ماتنام عينه سبحانه
الواسط في بلادي مثل الدم بالجسم لابد منها
واللي ماعنده واسطه له الله
الله كريم يالغالي

محروم من بابا
25-11-2011, 05:46 AM
السلام عليكم ،،
صباحكم فرح ،،
لاجديد ،،
لا دواء لأن الأطباء بدونه ليسوا اطباء ،،
ولاطبيب إن كان الطبيب هو أعلم بالحال ،،

رَبِّ إِنِّي وَهَنَ الْعَظْمُ مِنِّي وَاشْتَعَلَ الرَّأْسُ شَيْبًا وَلَمْ أَكُن بِدُعَائِكَ رَبِّ شَقِيًّا

همي وهمكم
حلمي وحلمكم
املي واملكم
رجاءي ورجاءكم
ربي قل لها كوني يأرحم الراحمين
ربي اؤناجيك ارتجي بباك
ربي القادر على كل شي
قل لها كوني يارب ارحم ضعفنا
ربي امنت بكتابك الذي نزلت ونبيك الذي ارسلت
ارزقنا الذرية الصالحة يا اكرم الاكرمين

مثل الطيور مهاجره ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~

ابوصقر
25-11-2011, 06:34 AM

رَبِّ إِنِّي وَهَنَ الْعَظْمُ مِنِّي وَاشْتَعَلَ الرَّأْسُ شَيْبًا وَلَمْ أَكُن بِدُعَائِكَ رَبِّ شَقِيًّا

همي وهمكم
حلمي وحلمكم
املي واملكم
رجاءي ورجاءكم

ربي اؤناجيك ارتجي بباك
ربي القادر على كل شي

كلام جميل محروووووم

مرزوق نعمة الأطفال
25-11-2011, 03:06 PM
السلام عليكم ،،
صباحكم فرح ،،
لاجديد ،،

همي وهمكم
حلمي وحلمكم
املي واملكم
رجاءي ورجاءكم
ربي اؤناجيك ارتجي بباك
ربي القادر على كل شي

مثل الطيور مهاجره ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~

جزاك الله خير والله مأملنا إلا بالله جل شأنه
الله يرزقني ويرزق كل من في ذا التجمع المبارك إن شاء الله

بنت ماماتي
25-11-2011, 03:53 PM
السلام عليكم

عندي سؤال
مرتفع مره

وينكم محد رد علي
وين اخواني اللي اعرفهم
محروم من بابا
ابو صقر
وكثاااار مختفيين

عموما زوجي توه مسوي تحليل الشهر اللي فات عند الدكتور مدحت وصفر وقاله بيسوي الصبغه على التحليل مدري ايش يقصد
وزوجي رجع وما اخذ النتيجه
واراسلهم وماردوا علي بالايميل
وانتظر

الله يفرجها يارب

مسك * الانباريه
25-11-2011, 08:30 PM
ام غني .. الف الف مبرووك

ماشاء الله لاقوة الا بالله

الله يتتم لج الحمل ويقر عينيك برؤية ذرية صالحة معافاة

امارات
25-11-2011, 09:18 PM
أسال الله العظيم بمنه وكرمه ان يعوض صبرنا خير ويررزقنا جميعا الذرية الصالحة من غير تعب
والله اليوم حسيت بضيقة صدر وحزن عميق بسبب مرور العمر وقلت الحيلة واحن نتخبط ماندري وين رايحين
يارب دبرنا بأحسن التدبير.........

كلمه ماما
25-11-2011, 10:13 PM
حسبى الله ونعم الوكيل

فعلا الدنيا دى لاازم تدى علشان تخدى

محدش بيعمل حاجه لوجه الله

يعنى ياخ نحن فداك يارسول الله مقرتش سؤالى

شكرا للاخت الورده الذهبيه ربنا يكرمك من فضله وكرمه يارب

راضية راضية
25-11-2011, 10:18 PM
أسال الله العظيم بمنه وكرمه ان يعوض صبرنا خير ويررزقنا جميعا الذرية الصالحة من غير تعب
والله اليوم حسيت بضيقة صدر وحزن عميق بسبب مرور العمر وقلت الحيلة واحن نتخبط ماندري وين رايحين
يارب دبرنا بأحسن التدبير.........

السلام عليكم ورحمة الله
حبيبتي خلي ايمانك بالله كبير
ادري شو الاحساس الي انت فيه وكل وحدة و واحد عند فترات انهزام
وبتكلم عن نفسي كمان غربة قاسية والعمر يجري كلام الناس واشتياق للاهل والكل ينتظر
شو مافي شي؟؟ والله فلانة جابت اتنين والله عليانة انتي وياها اتزوجت نفس الوقت
وفي ناس ما يستحيو اقرب الناس لك يستمتعون بنقل خبر حملهم وحمل غيرهم
واكثر شي يالمني لما بيجي الليل مابنام بفكر شو يعني ماراح اكون ام كثير احساس فضيع
والزوج كمان لا تقولي ان الزوجة الي تتعدب لا لا لا
الكل بس احنا الستات طبيعتنا هيك بيبان فينا اكثر.
الله يرحمنا واشغلي نفسك بامور تنسيكي واعلمي ان
كل شي من الله اجتهدو في طلب العلاج
والله كريييييييييييم

راضية راضية
25-11-2011, 10:28 PM
بنااااااااات
احب اوضح شي جزاكم الله خير ان مش ان ما بنحب نجاوب او ان بنفضل بعض عن بعض
بس في امور ما تكون عند الواحد خبرة او ما عند جواب اكيد فنحن في نفس المركب
والي بيعرف شي ما بيتاخر اكيد
اتكلم عن نفسي ان في امور كنسبة الهرمونات وانواع الادوية ما عمري سمعت عنها ولا استخدمها زوجي
فاكيد لن افيد ما دمت لا اعرف
صبر الجميل وانشا الله الي ف نفس الحالة راح يجاوب
واخونا dawa الي عنده دراية ما بيبخل والاخوة والخوات كذلك المشكل ان عل حسب السوال والدراية
الواحد بيجاوب
حبيباتي حالتنا تبي صبر ايوب لا تخلو امور تفشلكم
وتغير مزاجكم
الله يكرمنا اجمعين عاجلا غير اجل

الوردة الذهبية
25-11-2011, 11:44 PM
حسبى الله ونعم الوكيل

أختي كلمة ماما أتمنى أنك ما تزعلي ولا تضايقي نفسك يجوز أن الأخوة ما انتبهوا لأسئلتك لكن في الحقيقة هذا التجمع من أفضل تجمعات المنتدى وماشاء الله الأعضاء كلهم متعاونين أختي ان الله مع الصابرين وباذن الله تجدي من يفيدك ولا تنسي ان الجميع عندهم نفس المشكلة يارب يرزقك ويرزقهم و لايجعل فيكم محروما ولا شقيا ولا عقيما اللهم آمين

حلاوه حلوه
25-11-2011, 11:52 PM
السلام عليكم

عندي سؤال
مرتفع مره

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اذا تقصدين الغدة الدرقية tsh انا زوجي عنده 30 والطبيعي من 1 الى4 وتسبب سمنة

واعطوه علاج مدى الحياة ثيروكـــســيـن والحمدلله وصل طبيعي بس يستخدم الحبوب مايتركها قوة150

وبالنسبه انا لها علاقه ام لا سألت اكثر من طبيب قالو ماله دخل :confused:

انا زوجي اصيب بالنكاف في صغره هل زوجك اصيب في صغره بمرض النكاف ؟

اخت ام غنى ماشاء الله تبارك الله مبرووووووووووك الله يثبت حملك ويقر عينيك برؤية ضناك

حلاوه حلوه
26-11-2011, 12:16 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

دعواتكم لاختنا مسن زوزو انا الله يلهمها الصبر توقف نبض الجنين لديها

اللهم اجرها في مصيبتها واخلفها خيراً منها

الوردة الذهبية
26-11-2011, 12:24 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

لا حول ولا قوة الا بالله
يارب يصبرهم ويأجرهم ويخلف لهم خيرا منه
ربنا يعوض عليها بحمل سليم معافى مكتمل اللهم آمين

بنت ماماتي
26-11-2011, 01:12 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اذا تقصدين الغدة الدرقية tsh انا زوجي عنده 30 والطبيعي من 1 الى4 وتسبب سمنة

واعطوه علاج مدى الحياة ثيروكـــســيـن والحمدلله وصل طبيعي بس يستخدم الحبوب مايتركها قوة150

وبالنسبه انا لها علاقه ام لا سألت اكثر من طبيب قالو ماله دخل :confused:

انا زوجي اصيب بالنكاف في صغره هل زوجك اصيب في صغره بمرض النكاف ؟

اخت ام غنى ماشاء الله تبارك الله مبرووووووووووك الله يثبت حملك ويقر عينيك برؤية ضناك

ايش هي اعراض مرض النكاف؟ ماعرف والله ماسالته كيف نعرف؟

نووور2007
26-11-2011, 01:14 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

الله يعوضها يارب ويثبتها

نووور2007
26-11-2011, 01:24 AM
يسعد صباحكم بس البرفسور الي رحنا عندو اعطاه ابر gonal f استعمال ل 3 أ شهر يوميا وابر كل اسبوع ابره اسمها ovitrellen لمدة 3 اشهر السؤال هاي الابر بتفيد حالت زوجي ام لا وميرسي كتير لانك رديت علي اللهم ارزقني وارزق جميع المحرومات من قرة اعينا يا رب تنور بهم ايامنا القادمه يا الله اللهم ارزقنا ذرية صالحة تدعو لنا بعد مماتنا يا الله الله يا كريم كريم يا كريم يا مستجيب الدعوات استجب دعواتنا يا الله يا كريم
طبعا اختي مفيدة بإذن الله لانها تعمل على رفع هرمون lh وبالتالي يرفع هرمون الذكوره.......
اللي يساهم في اكتمال عملية نمو الحيوان المنوي

طيرشلوى
26-11-2011, 01:30 AM
كل عام وانتم والامة الاسلامية بالف خير

نحن فدائك يا رسول الله
26-11-2011, 03:16 AM
حسبى الله ونعم الوكيل

اهلا اختنا العزيزة..
فعلا مركز ادم بيستخدم جهاز الطرد المركزى هذا و كمان بيستخدموا صبغه mgg
و هذا الجهاز متقدم جدااااااااا فى عمليه البحث عن الحيوانات المنويه بالسائل المنوى و خصوصا بالنسبه لحالات الصفر عندهم.. لانهم بيهتموا جدا بالموضوع ده
اختى لو كان ظهر اى عدد عندكم من الحيامن عليكم بالتنبيه التام على دكتور المعمل انكم هاتجمدوها فور ظهورها و تحاسبوا بالحسابات عن عمليه التجميد هذه و تكلفتها بالسنه الواحده 300 جنيه مصرى..
و اكيد دى خطوة جيده جدااا ان شاء الله ظهور الحيامن عند زوجك
كملى علاج البروكسيد و استخدمى فيتامين e400 حبه كل يوم و فيتامين c500 حبه كل يوم
و اعملوا التحليل ده كل اسبوعين بالمعمل بمركز ادم الدولى..
و ان شاء الله خيرررررر
دعووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
26-11-2011, 03:21 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

ان لله و انا اليه راجعون
ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
اللهم ثبتها و صبرهاااااا

راضية راضية
26-11-2011, 05:32 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

ان لله وانا اليه راجعون
الله يصبرك اختي مس زوزو والله حزنت كثير خصوصا
ان كنا عل تواصل وما مبين اي امر مو طبيعي
انشا الله رب الكون رحيم كما اعطاكم واخد منكم راح يعطيكم
فهو الكريم الرحيم

ابوصقر
26-11-2011, 07:23 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

يارب يصبرهم ويأجرهم ويخلف لهم خيرا منه

ربنا يعوض عليها بحمل سليم معافى مكتمل اللهم آمين

قوة الإيمان
26-11-2011, 12:08 PM
السلام عليكم اخوتي بالله..
لا أدري ان كان بعض الأعضاء لا زال يذكرني فقد انقطعت عن المنتدى فترة طويلة..
أود من أصحاب الخبرة أن يفيدوني عسى الله يفرج همي و همكم
سأشرح حالتي بالتفصيل
تحليل السائل المنوي صفر
الهرمونات كانت في حدودها العليا و التستسترون منخفض :
Lh 8.5
fsh 10.3
testosterone 295

ملاحظة: ظهر في التحليل أيضاً كريات بيض وصف لها الطبيب دواء التهاب لمدة شهر

داوم زوجي على خلطة العسل مع حبوب الطلع و حبة البركة، و وصف له الطبيب ڤيتامينات و كلوميد لمدة ثلاثة أشهر
بعد مضي الثلاث أشهر أعدنا التحليل فكانت النتيجة ارتفاع في الهرمونات:
Lh 27.5
fsh 38.4
testosterone 801
و لكن بقي تحليل السائل المنوي صفر

سؤالي هل هناك طريقة لمعرفة السبب ان كان وظيفي ام انسدادي؟
وهل الخطوة التالية هي معالجة الهرمونات ؟ أم أن الخطوة التالية هي التفتيش المجهري؟
فرجو همي و أفيدوني عسى الله يجعلها في ميزان حسناتكم.

أين أنتم يا اخوتي أرجوكم أفيدوني فأنا لا زلت أتخبط و لا أدري في أي اتجاه علينا أن نسير..
عوض الله الأخت مس زوزو و رزقها خيراً مما فقدت.

نحن فدائك يا رسول الله
26-11-2011, 01:11 PM
أين أنتم يا اخوتي أرجوكم أفيدوني فأنا لا زلت أتخبط و لا أدري في أي اتجاه علينا أن نسير..
عوض الله الأخت مس زوزو و رزقها خيراً مما فقدت.
اختى الفاضله...
موضوع معرفه فشل انتاج الخصيه هل هو وظيفى او انسدادى لا يتضح الا باجراء عمليه التفتيش
يعنى لازم اجراء عمليه تفتيش ميكرسكوبى.. و اذا الطبيب وجد حيوانات منويه بالخصيه ولا تنزل مع السائل المنوى كده يكون انسدادى. و اذا الطبيب لم يجد اى حيوانات منويه بالخصيه كده بيكون فشل فى انتاج الخصيه.
و فيه ملاحظه مهمه جدا فى موضوع هرمونات زوجك..
ان الزياده اللى حصلت فى مده 3 شهور دى زياده مفرطه جدا و صعب جدا انها تحدث فى 3 شهور.
ممكن تعملوا التحاليل مرة ثانيه فى اى معمل اخر مختلف عن المعمل الاول..
حتى نستطيع ان نقارن مرة ثانيه
و ان هرمون الذكورة اذا كان ارتفع بالطريقه دى فعلا يكون خير ان شاء الله

الحورالصبوره
26-11-2011, 01:45 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

الله يعوضك خيرا اختنا مس زوزو

ويرزقك الحمل السليم من دون عمليات باذنه تعالى

الحورالصبوره
26-11-2011, 01:46 PM
كل عام وانتم بخير

عاشقة الامومه
26-11-2011, 02:08 PM
الله يعوضك يااختي مس زوزو بالحمل السليم ياحيي ياقيوم

امارات
26-11-2011, 02:39 PM
[quote=حلاوه حلوه;1576277]لاحول ولاقوة الا بالله

خيراً منها[اللهم اجرها في مصيبتها واخلفها /quote]
سبحان الله الله يعوضها خير ويأجرها في مصيبتها
أسأل الله العظيم الذي اذا أراد شيء انما يقول له كن فيكون أن يعوضها بحمل طبيعي من غير تعب.....

امارات
26-11-2011, 02:45 PM
مساءكم فرح وسرور وضحكات أطفال يارب
ابغى اعرف اسم تحليل متلازمة كلافلتر بالانجليزي عشان زوجي ناوي يسوية وكم تكلفته
وجزاكم الله خير ورزقنا الله واياكم الذرية الصالحة من غير تعب.............

المشاعر الحنونه
26-11-2011, 04:56 PM
لاحول ولاقوة الا بالله اللهم الهمهاا لصبر والاحتساب وعوضها خيرا أختنا مس زوز
الله يعين على البلاء والحمدلله على كل حال .

أم الهيثمـ
26-11-2011, 05:42 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

إنا لله وإنا إليه راجعون

الله يعوضهم خيراً ويرزقها من واسع فضله

موما
26-11-2011, 07:02 PM
السلام عليكم اخنكم في الله دايمت متابعة لكم وان لم اشارك بالكتابة ولكن الدعاء لم يتوقف والله اعلم بداية متابعتي لكم بدات من يوم اخبرتني اختي ان زوجها لا يوجد عنده حيوانات منوية وهي الاخت الصغرئ الدلوووووووووووووووعة كيف ستتحمل كل هذا والحمد لله على كل حاااااااااااااال اختى ذهبت للاسكندرية للعلاج وللاسف لانها ما عندها خبرة راحت لدكتور نساء وطلب منهم البحث عن الحيوانات بالخصية وللعلم انا لا ادري اي نوع من التفتيش عملوه ولا ادري النتيجة بالضبط غير ان الدكتور قاللهم ما فيش امل لانهم لم يجدوا اي حيوانات منوية اتذكر ان اختي اتصلت بي وهي منهارة كيف لدكتور يقول لمريض هكذا الا يعلم ان رحمة ربي وسعت كل شي وحتى لو لم يكن فيه امل اجيبها ليهم بطريقة حلوة مش زي ما عمل مع اختي الله يسامحه خلي اختي تحجز وترجع علي طوول واليوم كلمتني كانت في تونس بتغير جو وقالت حنعمل شوية تحاليل بالمرة وقالتلي ان السائل ما فيه حيوانات لكن جميع التحاليل كويسة وقاللها الدكتور ان هرمون اف اس اتش نسبته طبيعية وهذا معناه ان بالخصية في حيوانات هل هذا الكلام صحيح انا طلبت من اختي ما تروح لاي دكتور تاني هناك وانا ناويها ادلها على دكتور مدحت عامر انا همري ما سمعت بيه الا من خلالكم وهي تشجعت وخاصة ان شكرته ليها برضه من خلال تجاربكم معاه اخوتي اريلد نصيحة منكم هل انا على صواب باختياري للدكتور مدحت انا ما انقص من قدره لكن انا احسها مسؤلية علي عشان هيا حبيت اخد رايكم وايش بالضبط المفروض اختي تعمل اول ما تروح لمصر وهل يجب الحجز قبلها افيدونا افادكم الله وقلبي معااااااااااااااااكم ودعاي على فكرة انا كمان محرومة من نعمة الاطفال ولكني لم ولن افقد الامل وكل ما اطلبه هو الصبر ولاخوتي جمعيا الله ر يحرم حدا من شوفة ضناااااااااااااااااه

مياسم الورد
26-11-2011, 07:22 PM
لآحول ولا قوة إلآ باللهـ ..
مسن زوزو الله يعوضك ياااارب بحمل سليم معافى من غير تعب يااارب ..

ام قيس
26-11-2011, 07:23 PM
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اختي مس زوزو عليك بالصبر واسأل الله ان يرزقك بالحمل الطبيعي من غير علاج ولا عمليات

مياسم الورد
26-11-2011, 07:24 PM
وعليكم السلام مومــآ ..
الله يشفي زوج أختك وجميع مرضى المسلمين يآآربـْ ..
بالنسبة للدكتور مدحت عآمر كثير يمدحووووووونــه وخاصة بعملية ـآلتفتيش ..
أنا ماأعرفه أبدااا بس ماسعمت عنه إلآ كل خير ..
وقبل كل شيئ خلي أختك تستخيرررررر قبل يروحون لأي دكتور ..

نحن فدائك يا رسول الله
26-11-2011, 08:06 PM
السلام عليكم اخنكم في الله دايمت متابعة لكم وان لم اشارك بالكتابة ولكن الدعاء لم يتوقف والله اعلم بداية متابعتي لكم بدات من يوم اخبرتني اختي ان زوجها لا يوجد عنده حيوانات منوية وهي الاخت الصغرئ الدلوووووووووووووووعة كيف ستتحمل كل هذا والحمد لله على كل حاااااااااااااال اختى ذهبت للاسكندرية للعلاج وللاسف لانها ما عندها خبرة راحت لدكتور نساء وطلب منهم البحث عن الحيوانات بالخصية وللعلم انا لا ادري اي نوع من التفتيش عملوه ولا ادري النتيجة بالضبط غير ان الدكتور قاللهم ما فيش امل لانهم لم يجدوا اي حيوانات منوية اتذكر ان اختي اتصلت بي وهي منهارة كيف لدكتور يقول لمريض هكذا الا يعلم ان رحمة ربي وسعت كل شي وحتى لو لم يكن فيه امل اجيبها ليهم بطريقة حلوة مش زي ما عمل مع اختي الله يسامحه خلي اختي تحجز وترجع علي طوول واليوم كلمتني كانت في تونس بتغير جو وقالت حنعمل شوية تحاليل بالمرة وقالتلي ان السائل ما فيه حيوانات لكن جميع التحاليل كويسة وقاللها الدكتور ان هرمون اف اس اتش نسبته طبيعية وهذا معناه ان بالخصية في حيوانات هل هذا الكلام صحيح انا طلبت من اختي ما تروح لاي دكتور تاني هناك وانا ناويها ادلها على دكتور مدحت عامر انا همري ما سمعت بيه الا من خلالكم وهي تشجعت وخاصة ان شكرته ليها برضه من خلال تجاربكم معاه اخوتي اريلد نصيحة منكم هل انا على صواب باختياري للدكتور مدحت انا ما انقص من قدره لكن انا احسها مسؤلية علي عشان هيا حبيت اخد رايكم وايش بالضبط المفروض اختي تعمل اول ما تروح لمصر وهل يجب الحجز قبلها افيدونا افادكم الله وقلبي معااااااااااااااااكم ودعاي على فكرة انا كمان محرومة من نعمة الاطفال ولكني لم ولن افقد الامل وكل ما اطلبه هو الصبر ولاخوتي جمعيا الله ر يحرم حدا من شوفة ضناااااااااااااااااه
اختى الفاضله...
دكتور مدحت عااامر هو افضل طبيب ذكورة فى الشرق الاوسط ان شاء الله
و كمان عنده مركز متقدم جدا و اجهزة عالميه. بتستخدم فى عمليات التفتيش ان شاء الله
و كمان عنده معمل تحليل انسجه على مستوى عاااالى جدابيكون شغاال اثناء العمليه
و الحمد لله الدكتور مدحت عامر بيكون موفق مع كثير من الاعضاء هنا بامر الله تعالى
و ذلك لانه طبيب فاهم و ماهر ..
توكلوا على الله و تابعوا معاه
و هو فعلا لالالالالالالازم تحجزوا قبل ما تقابلوة
دعووووووووووووووووواتكم

اسيره الصمت
26-11-2011, 08:26 PM
لاحول ولاقوه الابالله
الله يعوضك ويرزقك بالحمل السليم المعافى ياحي ياقيوم

ام ملاك مستقبلا
26-11-2011, 09:21 PM
لا حول ولا قوة الا بالله لا رد لقضاء الله
ربى يعوضك خير يامسس زوزو وربى يصبر قلبك ويعوضك بتؤام باذن الله
لا تحزنى اختى وتوكلى على الله

مسك * الانباريه
26-11-2011, 09:26 PM
اتمنى تفيدك اخ ابو صقر ..

الخمول وقلة الحركة ياديان الة الى نقص في الاكسجين في الجسم ونقص في سرعة الدورة الدموية وبالتالي تقص قي تدفق الدم في الاوعية الضيقة منها حويصلات المنوية و وحويصلات البروستتا فلا يتكمن الدواء المصادات الحيوية من بوغ هده الاماكن مما يتنج عنها التهاب وصديد يادي الى غلق الطريق امام مضادات الجسم وبالتالي استحالة الشفاء
فالوسيلة الانجع زيادة الحركو التي تزيدفي كمية دخول الاكسجين الى الدم وبالتالي تزيدسرعة الدورة الدموية التي من خلالها تتمكن الكريات البيضاء من بلوغ اماكن التعفن والصديد والقضاء عاى الالتهابات عن طريق الادوية وما الالتهابات الى برد يقف عائق امام مناعة الجسم والمضادات الحيوية فلا يحدث الشفاء

راضية راضية
26-11-2011, 10:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله
كل عام وحضراتكم وجميع الامة الاسلامية بالف خير
والله يشملنا بواسع رحمته وتكون السنة الجديدة سنة
خير عل الجميع

الحلوة لولو
26-11-2011, 11:02 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

ان لله و انا اليه راجعون
ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

dawa
26-11-2011, 11:52 PM
أخ daw الله يعطيك العافية أنا خربطت بين تحاليل زوجي وتحاليلي إذا ممكن توضح لي وتشوفها إذا طبيعية ولالأ

fsh 7.46 mlu/ml
ft4 18.76 pmol/l
lh 8.29 mlu/ml
prl 621.3 ulu/ml
prog 0.580 ng/ml
testo 1.16 nmol/l
tsh 2.88 ulu/ml

والتحليل الثاني وتوقع يكون تحاليلي
fsh 6.32 mlu/ml
lh 6.72 mlu/ml
prl 248.6 ulu/ml
testo 17.02 nmol/l
tsh 1061 ulu/ml

أختي ضايعة ..
هرمونات زوجك الأغلب أنها التي باللون الأخضر و لكن هناك شيء غريب في نتيجة ال tsh ..
يبدو أن الهرمونات سليمة يا أختي..

dawa
27-11-2011, 12:52 AM
أخ daw عندي بعد أسئلة الله يرزقك من واسع فضله

تذكرت شي ماقلته لك انو من فترة طويلة يعني من سنوات ظهور دم من نقطة معينة من الجلد الخارجي اللي يحوي الخصيتين لمدة يومين تقريبا ولما راجع الدكتور ماقاله شي بس عطاه مرهم يمكن هالشي اهو اللي وصل زوجي حق هالحال

زوجي مايحس بألآم الدوالي مادري لأنها متقدمة ممكن توضح لي هالنقطة؟

شنو الفرق بين درجات الدوالي والضرر اللي تسببه على الخصيتين و\إذا كانت درجة عالية يعني تسبب ضرر أكثر؟

زوجي خايف من عملية الدوالي بس أنا جالسة أقنع فيه طيب لو استخدم خلطه أعشاب وهو معاه دوالي تتوقع يطلع في التحليل حيوانات منوية أو إذا عمل خزعه ومدى قدرتهم على تلقيح البويضات؟
أختي ضايعة .. من نتائج الهرمونات السابقة:
testo 17.02 nmol/l

و هذا يعني أن هرمون الذكورة ممتاز عند زوجك و هذا يعطي انطباع أن وضع الخصيتين جيد.
من التقرير السابق لفحص الدوالي لزوجك يقول ان عنده درجة عالية متقدمة.
ليس شرط أن يحس بألم.
درجة الدوالي التي عند زوجك من النوع المؤذي بدون خلاف.
حسب فحوصات زوجك من هرمونات سليمة جدا و تستوستيرون ممتاز. يبقى علاج الدوالي و هو برأيي ممكن أن يظهر الحيامن في السائل طبيعيا بعد 6 أشهر على الأقل بنسبة عالية جدا أكثر من 80 %..
انا مش فاهم من قال لكم ان الهرمونات ملخبطة..
تأكدي من فحص ال TSH
علاج الدوالي أختي هو فقط بالجراحة و لكن عند أمهر جراح تستطيعونه
لستم بحاجة الى أي فيتامينات أو خلطات أعشاب.. وفروا نقودكم..
هدفكم برأيي هو ايجاد الجراح الماهر الذي يجري العملية..
بعدها بعدة أشهر يحصل التحسن بإذن الله و في حالة زوجك النتيجة مشجعة جدا.

dawa
27-11-2011, 01:05 AM
السلام عليكم
كيف حالكم اليوم حاب اسالكم عن اسم جهاز فحص السائل المنوي المنزلي اللي يشبه جهاز فحص الحمل المنزلي ابي اسمه بالانجليزي ارجوكم لان الفحص بامريكا غالي حيييييييل
أخي حمد بو حمد ..
هناك فحص منزلي يبين اذا كان العدد أكثر من 20 مليون أو أقل من 20 مليون
Babystart FertilCount Male Fertility

تجده يباع في ال ebay
وفقك الله

dawa
27-11-2011, 01:10 AM
شكرا اختي ديمه وغايتي الجنه على فرحتكم لي وعقبال الكل يارب ي
بس سؤال هل يستمر زوجي على الكلوميد والاهذ فيها خطوره لان لواستمر راح تكون تقريبا3سنه وهو يستخدمها ولله صرت اخاف وجاني رعب من رقم صفررررررر ماابي اشوفه ثاني مره انصحوني
]شكرا اختي ديمه وغايتي الجنه على فرحتكم لي وعقبال الكل يارب ي
بس سؤال هل يستمر زوجي على الكلوميد والاهذ فيها خطوره لان لواستمر راح تكون تقريبا3سنه وهو يستخدمها ولله صرت اخاف وجاني رعب من رقم صفررررررر ماابي اشوفه ثاني مره انصحني اخ دواء مالخطه التي يستمر عليها زوجي حتى لاتنقطع هه الالاف من الحيامن وعقبال الملايين لزوجي ولكم ولانستغني عن اراء الاخرين
أختي أم غنى ..
أوقفوا الكلوميد .. مدة سنتين كثير جدا
أرجو منك كتابة هرمونات زوجك بالأرقام مع وحدات القياس قبل و بعد الدواء

و اي معلومة أخرى عن حالته
أنصحكم أن يقوم زوجك بتجميد عينات من السائل المنوي للمستقبل في مركز متخصص.
مبارك الحمل مرة أخرى

dawa
27-11-2011, 01:26 AM
الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات

الف الف مبرووك اختي أم غنى
والله يتمم حملك وتقومين بالسلامه

=-=
استفسار ..
زوجي بيعيد التحاليل والكشف من جديد عند سمير عباس بإذن الله
سؤالي عن اهم الهرمونات والفحص اللي يركز عليه ويطلبه .؟ وياليت تكون بالاسماء المعروفه طبيا
أختي أم الهيثمـ ..
هذه هي الفحوصات:
FSH
LH
Testosterone
SHBG
17-OH-PROGESTERONE
Prolactin
E-2
TSH
D (25-OH)
B12

dawa
27-11-2011, 01:29 AM
الف مليون مبروك مبروك اختنا أم غنى وان شاء الله نشوف غنى وتقر عينك بها
الحمدلله الاخبار المفرحه بتزيد يوم عن يوم ماشاء الله تبارك الرحمن-عقبالنا يااااارب-

أخوي دوا ناوي اسوي تحاليل ذي اليومين وش هي التحاليل الي تنصحني اسويها

مشكورا
أخي مرزوق نعمة الأطفال ..
التالي أسماء أهم التحاليل:
FSH
LH
Testosterone
SHBG
17-OH-PROGESTERONE
Prolactin
E-2
TSH
D (25-OH)
B12

dawa
27-11-2011, 01:38 AM
أختي طيرشلوى ..

العملية لم تعمل بعد عن طريق المغذى ستعمل وعند الدكتور سعيد قطان
لم نخذ شى متوقف عن اخذها
نعم كان فى حيوانات بالخزعة
ولكن اختفت بعد كذا
فى المستوى الطبيعى ماعدا الذكورة منخفض
أختي طيرشلوى ..
يجب رفع إنتاج هرمون الذكورة طبيعيا بأي طريقة بعد عملية الدوالي..
هرمون الذكورة حسب الدراسات الحديثة هو الذي يحتضن عملية انتاج الحيامن.
سابقا كان يعتقد أنه مسؤول عن القدرة الجنسية فقط.

نحن فدائك يا رسول الله
27-11-2011, 02:04 AM
اخى دوووا
حاليا كل ما تغيب عن الرد علينا... بنقلق جداااا
لدرجه ان فيه اعضاء جدد دخلوا معنا بالصفحه.. و لاننا انتظرناك للرد عليهم
و تكررت اسئلتهم علينا. و كنا بانتظار ردك عليهم..
و تاخرنا عليهم فى الرد
تركوااا الصفحه غااااضبين.. للاسف
و نحن نقدر تعبك معنا و ضيق وقتك اكيد
جزاك الله كل الخير عناااا جميعا

dawa
27-11-2011, 02:16 AM
أختي روح الماما ..

مشكلة زوجك تعد من مشاكل الصفر البسيطة و التي يمكن حلها ببساطة بتعويض ضعف إنتاج الغدة النخامية لهرموني ال FSH و ال LH و ذلك عن طريق الإبر.
ال gonal f هو مكان ال FSH فقط.
ما هو اسم الإبر الثانية أختي؟؟
عند رفع ال LH فإن التستوستيرون يرتفع تلقائيا.
تابعوا الإبر و بعد 3 أشهر كل شهر فحص سائل حتى 6 أشهر..

و الله الموفق

أختي روح الماما ..
ابر ال ovitrelle تسمى HCG و هي تقوم مقام هرمون ال LH و الذي يحفز انتاج هرمون الذكورة التستوستيرون.
واضح أختي أن نقص هرمون الذكورة هو الذي يسبب عدم اكتمال نمو الحيامن.
هرموني ال LH2.3و ال2.8 FSH ليسا منخفضين جدا(بعد النظر الى الأرقام) كما ذكرت لنا سابقا:
أختي نصيحتي لكم هو تجربة الكلوميد clomid أولا نصف حبة يوميا لمدة 3 أشهر مع مراقبة نتيجة التستوستيرون كل شهر.
الكلوميد أرخص و اسهل و أقل ضررا من الإبر..
نتيجة الفحوصات بعد الكلوميد تكون جيدة في حالة ارتفاع ال FSH و التستوستيرون
الإبر في حالة اذا لم ينجح الكلوميد في رفع الهرمونات.
وفقكم الله

dawa
27-11-2011, 02:31 AM
هذه النتيجه التي ظهرت في فحص العينه the smears of both sides and of all levels were adeqyately cellular showing many sertoli and aggregates of leyding cells . many germ cells represnted miostly by spermatocytes were seen

أختي روح الماما ..
يبين التقرير وجود العديد من الخلايا الأم التي ينقصها الإنقسام و النمو لتكوين الحيامن.
هذه الحالة سببها نقص هرمون الذكورة التستوستيرون.
هرمونات ال fsh و ال lh عند زوجك ليست منخفضة كثيرا كما ذكرت لنا سابقا.
يفضل أن تجربوا الكلوميد لرفع ال fsh و التستوستيرون طبيعيا من الجسم.. قبل الإبر

dawa
27-11-2011, 02:57 AM

انا اتعالج في سمير عباس ودكتور احمد سيف ويااخ دواء وش رايك في هذا دواء اريميدكس وعندي الهرمون الذكوره نزل هو يقول 8 ارجو منك رد

أخي ارجنتيني .. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
بالنسبة للدواء الأريمدكس فهو دواء ينتمي الى مجموعة أدوية تسمى (مثبطات إنزيم الأروماتيز) (Aromatase Inhibitors) و هي أدوية تعمل على إعاقة تحويل هرمون الذكورة الى إستروجين. و بالتالي زيادة هرمون الذكورة.
الإستروجين هو العامل الأساسي في سرطان الثدي عند النساء لذلك يستخدمون نفس الدواء.
هذا الدواء ينبغي استخدامه بكميات قليلة و ليس مثل الموجود في النشرة لأن النشرة تقترح كمية مناسبة لسرطان الثدي و ليس لزيادة هرمون الذكورة.
ضروري جدا أن تفحص الإستراديول E-2 و التستوستيرون في البداية و بعد اسبوعين ثم كل شهر و ذلك ل:
1- حتى لا يقل الإستروجين كثيرا لأن هذا يسبب قلة السائل المنوي و ضعف الإنتصاب.
2- للتأكد من أن هرمون الذكورة قد ارتفع و لزوم تقليل أو زيادة الجرعة.

أخي وجود التستوستيرون في مستوى منخفض له عدة أضرار و منها صغر الخصيتين تدريجيا و يكون بطيء جدا مع الزمن.. لأن موطن و منبع التستوستيرون هو الخصيتين و هو يتواجد في جميع أنحاء الخصية و يشكل جزءا من حجم الخصية.
أخي راجع الرابط التالي في توقيعي و تأكد من عدم وجود أسباب الصفر الموجودة فيك أخي:

dawa
27-11-2011, 03:17 AM
Microscobic Desription
Rt.8 Lt.testiular,biopsy
هاذ اخر شي

وهل يادو خلايا الام موجوده عند زوجي اولا بليزززززززززززززززززز
أختي الامل البعيد ..
عينة الخصية أو "ما يسمى بالتفتيش" ما هو الا نظرة خاطفة للخصية و لا يمثل جميع الخصية.
بمعنى أنهم لم يجدوا الخلايا الأم في العينات التي أخذوها و لكن هذا لا يعني أبدا عدم وجود حيوانات منوية كاملة في منطقة أخرى من الخصيتين.
راجعي توقيعي:

يهمنا معرفة نتائج فحص الهرمونات لزوجك بالأرقام و الوحدات

أم الهيثمـ
27-11-2011, 03:20 AM
أختي أم الهيثمـ ..
هذه هي الفحوصات:
fsh
lh
testosterone
shbg
17-oh-progesterone
prolactin
e-2
tsh
d (25-oh)
b12

جزاك الله خير ع تعاونك ومساعدتك لنا
ورزقك من حيث لا تحتسب

اسيره الصمت
27-11-2011, 03:28 AM
ما أحسن الصبر في الدنيا وأجمله
عند الإله وانجـاااااه مـن الجـزع
من شد بالصبر كفااااا عند مؤلمـة
ألوت يداااااه بحبـل غيـر منقطـع

dawa
27-11-2011, 03:50 AM
السلام عليكم

ارجو إفادتي
جزاكم الله خير
أختي شطورة .. راجعي الرابط التالي:
وهو لغير الموزايك..
المهم في الموضوع هو أن النجاح مرتبط بمستوى هرمون الذكورة التستوستيرون حسب هذا البحث و الذي هو عن طريق الدكتور شليجل أيضا.
حاولوا رفع هرمون الذكورة بطريقة مناسبة و بتجربة الكلوميد ثم الفيمارا ثم الإبر.
المهم هو مراقبة مستوى التستوستيرون و الإستروجين في فترات أقصاها شهر.
بعد بقاء التستوستيرون مرتفعا لمدة 6 أشهر عليكم إجراء فحص دقيق للسائل. و يفضل المتابعة لعدة أشهر أخرى.
الأدوية الموجودة في توقيعي تساعد في إنتاج الحيامن أيضا.

إذا لم تظهر الحيامن في السائل يمكنكم إجراء عملية Micro TESE عند دكتور معروف مثل د. مدحت عامر.

متوقع أن يحمل الأولاد خلل وراثي أيضا و لكن هذا شيء عادي و عندما يكبروا ان شاء الله يكون العلم متطورا أكثر.

dawa
27-11-2011, 04:08 AM

اخى فى الله لو سمحت

8 حيوانات ميته او غير متحركه

ولاا نعمل التفتيش؟

وشكرا لكم
أختي كلمه ماما ..
طالما ظهرت الحيامن بالسائل فبإذن الله نعمل على تقوية و تنشيط الخصيتين لزيادة الإنتاج..
عملية التفتيش لا داعي لها في الوقت الحالي.
الطرد المركزي يستخدم للبحث عن أعداد (واحدات) من الحيوانات المنوية.
الفحص العادي المبدئي بالمجهر يكشف الاّلاف و الملايين و لا يكشف الأعداد المعدودة.
أختي ما هي هرمونات زوجك بالأرقام و الوحدات؟؟؟
هل قرأت توقيعي التالي و تأكدت من عدم وجود أسباب الصفر المذكورة:

غايتي الجنه
27-11-2011, 04:23 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

لا حول ولا قوة الا بالله
اللهم الهم أختنا مس زوزو الصبر واخلف لها خيرا منه

dawa
27-11-2011, 04:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله
اليوم رحت للطبيب واخدت بعض النسخ للتحاليل وانتبهت لورقة الفحص الاولي ان الطبيب كتب التالي
فمامعناها اخواني اخواتي
He has low normal sized testicles with a vas felt on each side, which are not prominent.
His right epididymis seems to be mostly swollen in the lower pole and the contralateral
Epididymis is not dilated.
ممكن تشرح لي اخ dawa ايعني ان الخصيتين ليست نازلتان طبيعي ؟؟؟؟؟؟؟

هل طلب منك البروفسور شليجل عمل تحليل y ام من نفسك عملته لان بصراحة خايفة من التحليل كثيييييير

جزاك الله خير وجميع الاخوة والاخوات*
أختي راضية راضية .. و عليكم السلام و رحمة الله ..
يبدوا أن هذا هو نتيجة الفحص السريري
مكتوب أن حجم الخصيتين في المستوى الطبيعي (صغيرة قليلا).
الأسهر موجود في الناحيتين.
يبدو أن هناك غالبا انتفاخ في البربخ الجهة اليمنى.
البربخ غير متوسع.

هل طلب الطبيب من زوجك أن يكح و لاحظ ارتداد الخصيتين؟
لم يذكر الطبيب أن الخصيتين ليستا نازلتين طبيعي.. و هذا شيء عرفناه و لكننا عرفنا أيضا أنها تدخل الى الداخل و يضطر الزوج لإخراجها بيده و ينبغي تنبيه الطبيب لذلك.
مسألة ملاحظة الطبيب وجود انتفاخ قد تدل على وجود التهاب في البربخ. يجب التأكد و علاج الإلتهاب ان وجد.

أنا عملت فحص ال Y-deletions قبل لقائي بشليجل.

ضايعة
27-11-2011, 06:37 AM
الله يعطيك العافية أخ دوا رجعت لي الأمل من جديد
يعني ان شاء الله زوجي مشكلتة الدوالي فقط أنت تقول مؤذية بس لأي درجه يعني إنو صار مافي حيوانات منوية وبعد سببت صغر الخصيتين ولا الصغر ماله علاقة بالدوالي علما بأن اليمين أصغر بكثير من اليسار
ماوضحت لي سبب الدم اللي طلع ؟
وتحليل tsh 1.61
السموحة كثرت عليك الاسئلة

راضية راضية
27-11-2011, 09:10 AM
أختي راضية راضية .. و عليكم السلام و رحمة الله ..
يبدوا أن هذا هو نتيجة الفحص السريري
مكتوب أن حجم الخصيتين في المستوى الطبيعي (صغيرة قليلا).
الأسهر موجود في الناحيتين.
يبدو أن هناك غالبا انتفاخ في البربخ الجهة اليمنى.
البربخ غير متوسع.

هل طلب الطبيب من زوجك أن يكح و لاحظ ارتداد الخصيتين؟
لم يذكر الطبيب أن الخصيتين ليستا نازلتين طبيعي.. و هذا شيء عرفناه و لكننا عرفنا أيضا أنها تدخل الى الداخل و يضطر الزوج لإخراجها بيده و ينبغي تنبيه الطبيب لذلك.
مسألة ملاحظة الطبيب وجود انتفاخ قد تدل على وجود التهاب في البربخ. يجب التأكد و علاج الإلتهاب ان وجد.

أنا عملت فحص ال Y-deletions قبل لقائي بشليجل.

السلام عليكم ورحمة الله
جزاك الله خير اخي dawa
كررنا مرارا ذلك وقال لا لا علاقة لا اظن ان هذا هو المشكل مادام ان الهرمونات جيدة
و fsh يدل عل وجود حيونات وان الخصية تعمل
وعمل خزعة ولم يجد بل لما شفي مكان الخزعة التصق الجلد بمكان اخد العينة
بعدها طلب زوجي تفسير ذلك ان كان امر عادي قال له جيد ان يلتصق الجلد بالخصية عل اقل سيمسك الالتصاق
الخصية من الارتفاع!!!!!!
لم يقم باي تجربة وامر انتفاخ البربخ لم يذكره اطلاااااقا
بل ذهبت لطبيب العايلة الذي حولنا اليه بعد اكتشاف عدم وجود حيونات منوية
وعند الخروج قلت لها اارسل لك الطبيب الفلاني شي يخص زوجي قالت بعض التقارير ليبقيني عل دراية
مادمت ارسلتكم اليه فاخدت نسخ
وعند قرايتي للاوراق وجدت ما كتبت لك
حسبي الله ونعم الوكيل
اخي dawa ماهي التحاليل الازم عملها بالانجليزي للاطمنان ان كان او لا وجود للالتهاب
الله يجزاك خير

ابوصقر
27-11-2011, 12:02 PM
ما أحسن الصبر في الدنيا وأجمله
عند الإله وانجـاااااه مـن الجـزع

من شد بالصبر كفااااا عند مؤلمـة
ألوت يداااااه بحبـل غيـر منقطـع

الامل البعيد
27-11-2011, 12:57 PM
هاذي الهرمونات(fsh 15.55h (1.50-12

(ft3 5.57(3.10- 6.80
(