المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 [76] 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106

أم عبد المجيب
23-08-2012, 02:18 PM
لأبف مبروك الأخ كاتم الله يتمم حمل زوجتك ويفرحكم والله يكثر من هذه البشائر عقبالنا جميعا
أرج كنك أخي أن تخبرني عن حالتك وهل عملت خزع للبحث عن الحيامن ولا لا زما هي الخلطة والفيتامينات التي استعملتها وجزاك الله عنا الف خير

المستبشرة
23-08-2012, 03:52 PM
السلام عليكم اخي نحن فدائك يارسول الله شكرا على اهتمامك وسرعة الرد فلقد كنت احتاج فعلا من يشاركني بالراي ولعل الله يجعل لنا مخرجا

الزائرة
23-08-2012, 05:24 PM
مبروك أخي كاتم الونات وعقبال ما نبارك لك بحمل زوجتك

لو إني أحس ان التفتيش ينفع حاليا لزوجي كان قلت له يتوكل على الله ويسويها لكن حالة متلازمة كلاينفلتر النوع النقي ما أعتقد فيه حيوانات منويه وإن شاء فيه علاج في المستقبل القريب ..

المحرومين في قلوبهم حراره لا يعلمها إلا الله

ان شاء الله الفرج قريب

مبطي
23-08-2012, 08:23 PM
مبرووووك اخي كاتم الونات

اسأل الله رب العرش العظيم انيسمع الخبر اللي تتمناه
وهو حمل زوجتك وتشوفهم يارب وانت بخير وصحه ويتربون في عزك
انه على كل شي قدير
والله انه يرزقنا جميعا في هالمنتدى وخارج المنتدى وكل محروم الذريه انه قادر كريم رحيم

طيب الود
24-08-2012, 05:41 AM
الف الف مبرووووك لك اخي كاتم الونات
والله يثبت حمل زوجتك وتبشرنا بالخير

صمت ليل
24-08-2012, 11:21 AM
مبروك اخي كاتم الونات بس ممكن تقولي فين عياده هالدكتور في جده ولا لا

زهرة نيسان
24-08-2012, 01:41 PM
سلام عليكم
اخواني و اخواتي حبيت ادعيلكم ربي يرزق كل المسلمين الذرية الصالحة الطيبة المعافاة و ربي يثبت لكل حامل حملها
رحمة ربي واسعة و قدرته واسعة فلا تنسو الاستغفار و الصدقة

ابوصقر
24-08-2012, 02:23 PM
مبرووووك اخي كاتم الونات

اسأل الله رب العرش العظيم انيسمع الخبر اللي تتمناه
وهو حمل زوجتك وتشوفهم يارب وانت بخير وصحه ويتربون في عزك
انه على كل شي قدير
والله انه يرزقنا جميعا في هالمنتدى وخارج المنتدى وكل محروم الذريه انه قادر كريم رحيم

الحورالصبوره
24-08-2012, 08:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كل عام وانتم بخير

عواشتي
25-08-2012, 04:21 AM
السلام عليكم
مشكور اخ مبطي على ردك الله يرزقك ويوفقك ويسهل امورك ربي على كل شي قدير

اخ كاتم الونات الله يفرح قلبك بالخبر اللي تنتظره ويثبت حمل زوجتك

مافي احد يعرف رقم المترجم واسم المستشفى اللي بأوكرانيا الله يجزاكم الجنه

نحن فدائك يا رسول الله
25-08-2012, 12:54 PM
السلام عليكم
مشكور اخ مبطي على ردك الله يرزقك ويوفقك ويسهل امورك ربي على كل شي قدير

اخ كاتم الونات الله يفرح قلبك بالخبر اللي تنتظره ويثبت حمل زوجتك

مافي احد يعرف رقم المترجم واسم المستشفى اللي بأوكرانيا الله يجزاكم الجنه

اختى الفاضله...
المترجم اسمه جلال و هو يمنى الجنسيه
و رقم جواله 00380638917412
و المركز اسمه family
و الطبيب المعالج اسمه لازرلاف
دعووووووووووووووووووووواتكم

ارجنتيني
25-08-2012, 10:07 PM
اف مبروووك يااخي كاتم الونات الله يبشرك بحمل زوجتك يارب بسالك دكتور بجده او الرياض

ربي لا تذرنا فردا
26-08-2012, 02:23 AM
مرحبًا جميعًا
كل عام وأنتم بخير . وجعلكم الله من العائدين الفائزين .

ألف مبروك أخي كاتم الونات , رزقكم الله بما تقر به أعينكم وجعلهم الله من مواليد السعادة
أستودعهم الله .

مرحبا أختي حلاوة حلوة ...
أختي هم يأخذوا الخلايا الجذعية من الحبل السري للجنين ويحقنوهنا للرجل بطريقة ما ...سؤالي هل هذي الطريقة مباحة شرعاً؟ أخاف إن فيها شبهه واختلاط أنساب مو المفروض تكون الخلايا الجذعية مأخوذة من الرجل نفسه...

أختي أمارات . بالنسبة للخلايا الجذعية فهم ياخذون عينه من الدم أو الطبقة الهلامية اللي تحت الجلد أو تكون من ( الحبل السري للمواليد وهذا يفيد العائلة أكثر ) أما بقية الأنواع فتكون من الشخص نفسة وتعود للشخص نفسة حتى لا تؤثر على جهاز المناعه . لأنه إذا كانت من شخص أخر فستأثر على الجهاز المناعي عند الشخص . وإذا كانت من الشخص نفسة يعني ياخذون الحقنه منه ويردونها فيه فلا تؤثر على الجهاز المناعي لأنها من الشخص وهي مطابقة لحالته وهي أفضل بالنسبة له وهذي الطريقة هي المتبعة في أغلب الحالات ماعدا المواليد من عائلة واحده كأن يولد لدى عائله طفل ويكون أخاه اللذي يكبرة مصاب بالسرطان فيتم علاج المريض بالسرطان بإستخذام خلايا جذعيه جنينيه وتكون فائدتها له كبيرة جدًا جدًا جدًا وسرعة الشفاء عالية بإذن الله .

أما الأشخاص المرضى في بعض الحالات كالعقم مثلا يتم أخذ الخلايا الجذعية من المريض نفسة ويعالج بها المريض نفسة ولا تؤثر على الجهاز المناعي أطلاقًا بل على العكس تكون ذات فائدة كبيرة له بإذن الله . أتمنى إني وضحت الفكرة .

وهذه الطريقة مباحة شرعاً لا غبار عليها . فالخلايا الجذعية مثلها مثل أي علاج ناجح بإذن الله لها مستقبل كبير . نسأل الله أن ينفع بها وينفع بجهود العلماء ويبارك لنا بها .

كل عام وانتم بخير .

الزائرة
26-08-2012, 05:51 AM
أختي رب لا تذرني فردا حبيت أعرف ماهي آخر التطورات لديكم وهل أستفاد زوجك من علاج معين أو أن حالته كما هي ؟ هل ينفع العلاج حاليا بالخلايا الجذعيه لكلاينفلتر أو أصبر لحد ما يفرجها ربي

الزائرة
26-08-2012, 06:14 AM
ماشاء الله عليك أختي رب لا تذرني فردا انا رجعت لردودك لمعرفة اخباركم وآخر التطورات لحالة كلاينفلتر

والله لا يضيع لك تعب وربي يرزقنا ويرزقكم قريب

آخر الغيم
26-08-2012, 10:46 AM
ربى ربى ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين اللهم صلى على محمد وعلى صحبه اجمعين .... ومبارك لاخونا كاتم الونات والله يفرحك بشوفتهم آمين يارب

ام قيس
26-08-2012, 02:41 PM
ما ابتلانا ليعذبنا انما ابتلانا ليهذبنا
وما ابتلانا ليبعدنا انما ابتلانا ليقربنا
فشكرا يا الله لأنك تحبنا

إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب

ابوصقر
26-08-2012, 02:52 PM
ما ابتلانا ليعذبنا انما ابتلانا ليهذبنا
وما ابتلانا ليبعدنا انما ابتلانا ليقربنا
فشكرا يا الله لأنك تحبنا

إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب

Lena12
26-08-2012, 10:25 PM
السلام عليكم

انا وصلت مصر الحمدلله وعندي سؤال مستعجل وارجو حد يجاوبني باسرع وقت...

قمت بزيارة الدكتور كمال شعير اليوم واكد لنا انه سبب العقم عند زوجي هو صغر حجم الخصية والتي يجب ان تكون 15 للشخص الطبيبعي اما بالنسبة لزوجي فا كان حجم الخصية اليمني 12 واليسرى 11. الموضوع كان غريب بالنسبة لنا نوعا ما لان قمنا بزيارة عدة اطباء سابقا واكدوا لنا ان حجم الخصية طبيبعي؟؟ نجن في حيرة الصراحة ولا ادري من نصدق؟؟ من حصل له مثلي؟

كتب لزوجي ان يعمل عدة تحاليل منها السائل المنوي والهرمونات وتحليل الوراثي عنده في المستشفى ولكن التحاليل عنده غالية جدا :( :( . هل بامكاني عمل هذه التحاليل خارج عيادته وثم اعطائه النتائج ام انه سوف يتحسس؟؟؟؟ :(

اعطانا قليل من الامل بسبب وجود خلايا سبرميد في السائل المنوي ويوجد بعض من الحالات تحسنت مع العلاج؟

ارجو من اخواني في مصر ان ينصحوني

تجياتي

نحن فدائك يا رسول الله
27-08-2012, 01:45 AM
السلام عليكم

انا وصلت مصر الحمدلله وعندي سؤال مستعجل وارجو حد يجاوبني باسرع وقت...

قمت بزيارة الدكتور كمال شعير اليوم واكد لنا انه سبب العقم عند زوجي هو صغر حجم الخصية والتي يجب ان تكون 15 للشخص الطبيبعي اما بالنسبة لزوجي فا كان حجم الخصية اليمني 12 واليسرى 11. الموضوع كان غريب بالنسبة لنا نوعا ما لان قمنا بزيارة عدة اطباء سابقا واكدوا لنا ان حجم الخصية طبيبعي؟؟ نجن في حيرة الصراحة ولا ادري من نصدق؟؟ من حصل له مثلي؟

كتب لزوجي ان يعمل عدة تحاليل منها السائل المنوي والهرمونات وتحليل الوراثي عنده في المستشفى ولكن التحاليل عنده غالية جدا :( :( . هل بامكاني عمل هذه التحاليل خارج عيادته وثم اعطائه النتائج ام انه سوف يتحسس؟؟؟؟ :(

اعطانا قليل من الامل بسبب وجود خلايا سبرميد في السائل المنوي ويوجد بعض من الحالات تحسنت مع العلاج؟

ارجو من اخواني في مصر ان ينصحوني

تجياتي

اختى الفاضله...
اولا نورتوا مصر كلها
ثانيا انا لما روحت لكمال شعير بجد حزنت لانى خضت معه مثل هذه التجربه
طبعا ذهبتم الى العياده اولا فى ميدان الفلكى.. و بعدين حولكم لاجراء هذه التحاليل بالمركز الخاص به بالدقى
و التحاليل عنده فى المركز غااااااااااااااااااااااااليه جداااااااا
و للاسف يوم ما طلعت التحاليل الخاصه بى فوجئت انها متغيرة تماما عن وضعها الطبيعى المستمر معى من سنين و اللى اكدوة لى عده معامل كبيرة بمصر...
و ذهبت مرة اخرى لاجراء التحاليل فى معمل اخر.. و الحمد لله اعطانى نفس نسب تحاليلى الثابت عليها حالتى..
و يومها قالى نفس الكلام قاس حجم الخصيتين بالسبحه اللى بتكون فى ايده.. و انى عندى واحده مقاس 15 و الاخرى مقاس 12
بس كل ده كلام غير منطقى و افتعالى منه لحالاته
كل المصاريف اللى هاتكون عنده بالمركز.. بينفع بيها المركز تبعه و اطبائه هناك فقط لا غير..
حتى خدمتهم للحالات بالمركز عنده سيئه جدا.. و تجلسى هناك بالساعات و تنتظرى طبيب السونار.. لما يحن عليكم و يحضر و يجى دوركم و تدخلوا.
صدقينى يومها كل ما كان يكتب لى على علاج اقوله اخدتها قبل كده.. يكتب على علاج اخر اقوله بردك اخدته قبل كده
قالى يا بنى امال اكتبلك ايه بس.
و الله هذا ما حدث معى عنده.. و الله على ما اقول شهيد
دعوووووووووووووووووووووووووواتكم

Lena12
27-08-2012, 03:43 AM
اختى الفاضله...
اولا نورتوا مصر كلها
ثانيا انا لما روحت لكمال شعير بجد حزنت لانى خضت معه مثل هذه التجربه
طبعا ذهبتم الى العياده اولا فى ميدان الفلكى.. و بعدين حولكم لاجراء هذه التحاليل بالمركز الخاص به بالدقى
و التحاليل عنده فى المركز غااااااااااااااااااااااااليه جداااااااا
و للاسف يوم ما طلعت التحاليل الخاصه بى فوجئت انها متغيرة تماما عن وضعها الطبيعى المستمر معى من سنين و اللى اكدوة لى عده معامل كبيرة بمصر...
و ذهبت مرة اخرى لاجراء التحاليل فى معمل اخر.. و الحمد لله اعطانى نفس نسب تحاليلى الثابت عليها حالتى..
و يومها قالى نفس الكلام قاس حجم الخصيتين بالسبحه اللى بتكون فى ايده.. و انى عندى واحده مقاس 15 و الاخرى مقاس 12
بس كل ده كلام غير منطقى و افتعالى منه لحالاته
كل المصاريف اللى هاتكون عنده بالمركز.. بينفع بيها المركز تبعه و اطبائه هناك فقط لا غير..
حتى خدمتهم للحالات بالمركز عنده سيئه جدا.. و تجلسى هناك بالساعات و تنتظرى طبيب السونار.. لما يحن عليكم و يحضر و يجى دوركم و تدخلوا.
صدقينى يومها كل ما كان يكتب لى على علاج اقوله اخدتها قبل كده.. يكتب على علاج اخر اقوله بردك اخدته قبل كده
قالى يا بنى امال اكتبلك ايه بس.
و الله هذا ما حدث معى عنده.. و الله على ما اقول شهيد

اخي " نحن فداك"

اشكرك كل الشكر على ردك السريع بارك الله فيك.

بصراحة كل الكلام اللي قلته كأنك بتعيد نفس التجربة اللي خضناها النهارده، مع العلم إن جورزي راح لكذا دكتور ثبل كده وعمل قتح للخصية وكل الدكاترة قالوا إن حجم الخصية طبيعي، وللأسف إحنا الآن في حيرة لأننا ما ارتحناش للتشخيص ولا للأسعار، وحسينا إن كان هدفه إن يطلع مننا أكبر قدر من المال، حتى إنه طلب مني تشخيص نساء عند ابنته مع إن كل تحاليلي سليمة وحديثة، لكن المشكلة إننا مش عارفين نتخذ قرار، يا ريت تنصحنا نروح فين ولا نعمل ايه، مع العلم إنني هنسافر من مصر بعد أسبوعين

شكرا لك مرة ثانية، ومع تحياتي

طيب الود
27-08-2012, 07:48 AM
اخي " نحن فداك"

بصراحة كل الكلام اللي قلته كأنك بتعيد نفس التجربة اللي خضناها النهارده، مع العلم إن جورزي راح لكذا دكتور ثبل كده وعمل قتح للخصية وكل الدكاترة قالوا إن حجم الخصية طبيعي، وللأسف إحنا الآن في حيرة لأننا ما ارتحناش للتشخيص ولا للأسعار، وحسينا إن كان هدفه إن يطلع مننا أكبر قدر من المال، حتى إنه طلب مني تشخيص نساء عند ابنته مع إن كل تحاليلي سليمة وحديثة، لكن المشكلة إننا مش عارفين نتخذ قرار، يا ريت تنصحنا نروح فين ولا نعمل ايه، مع العلم إنني هنسافر من مصر بعد أسبوعين

شكرا لك مرة ثانية، ومع تحياتي

اختي اذهبوا لمركز ادم الدولي

عند الدكتور مدحت عامر

هو أفضل بكثير وهو المشهور في مصر

ربي لا تذرنا فردا
27-08-2012, 10:04 AM
ماشاء الله عليك أختي رب لا تذرني فردا انا رجعت لردودك لمعرفة اخباركم وآخر التطورات لحالة كلاينفلتر

والله لا يضيع لك تعب وربي يرزقنا ويرزقكم قريب
اهلا وسهلا اختنا مس زوزو زوجها عنده كلاينفلتر والحمد لله تعالجو بالخلايا
الجذعيه في اوكرانيا والحين هي حامل اسأل الله ان يتمم عليها حملها
ويرزقها بالذرية الصالحة

بإذن الله راح تكون الخلايا الجذعية هي الحل الافضل لحالات كلاينفلتر

مشمش 78
27-08-2012, 12:53 PM
السلام عليكم جميعا...اتمنى ان تقبلوني فى هذه الصفحه معكم...انا مصريه عايشه في الكويت متزوجه منذ سنه و زوجي حالته كالاتي( كان يعاني من الخصيه المعلقه او الهاجره ولم يعمل العمليه حتى سن كبير فالدكتور قال ان واحده فيها ضمور كامل و لازم يشيلها بعمليه..الكلام ده من 7 سنوات تقريبا و في وقتها كان زوجي متزوج من سيده اخرى و عمل تفتيش النتيجه صفر لكن في خلايا ام و في spermatid من اسبوعين اقنعته نروح للطبيب مره تانيه رحنا عند دكتور ناهض حماديه في مستشفى المواساه طلب تحليل هرمونات لان الخصيه الموجوده صغيره جدا و كان نتيجه التحليل fsh39 lh hiبس التستستيرون و هرمون الحليب طبيعي ... الدكتور وصف له ابر منجون 4ايام في الاسبوع و برجنيل مرتين في الاسبوع و بروكسيد بلس مرتين في اليوم لمده 3الى6شهور)و ربنا كريم دعواتكو

نحن فدائك يا رسول الله
27-08-2012, 01:35 PM
[QUOTE=Lena12;1625421]اخي " نحن فداك"

اختى الفاضله..
الراجل ده و ابنه و بنته .. شغلهم كلوا جمع المال و الاستخفاف بعقول البشر و عدم مراعاه اى شعور.. للناس جايه مذبووحه
و يوم التحاليل لما عملتها عنده.. انت اخدت من 1000 جنيه مصرى الكلام ده كان من 5 سنوات تقريبا.. اعطينى تحاليل سليمه لحالتى...
لا كمان التحاليل الغلط و نسبها غلط
اختى الكريمه...
لو انت حابه اذهبى للدكتور مدحت عامر عندك فى المهندسين.. و صدقينى هو راجل محترم جدا و خلوق جدا.. و متابع معنا كل الحالات هنا على المنتدى.. و لما تذهبى عنده بلغيه انك من منتدى طبيبى..و جربى و هاتشوفى..
صدقينى انا اتقابلت مع الراجل ده كتير و بياخد و بيدى فى الكلام و هاترتاحى عنده تماما..لدرجه انى اخر مقابله كانت ما بينا عنده فى المركز قعدت معاه ساعه كامله.. و الراجل بيتكلم و بيقنع و بيفهم
و حاله زوجك ان شاء الله خير سبيرماتيد.. يعنى ان شاء الله الموضوع هايكون كويس
دعوووووووووووووووووووووووووووواتكم

طيب الود
27-08-2012, 02:35 PM
السلام عليكم جميعا...اتمنى ان تقبلوني فى هذه الصفحه معكم...انا مصريه عايشه في الكويت متزوجه منذ سنه و زوجي حالته كالاتي( كان يعاني من الخصيه المعلقه او الهاجره ولم يعمل العمليه حتى سن كبير فالدكتور قال ان واحده فيها ضمور كامل و لازم يشيلها بعمليه..الكلام ده من 7 سنوات تقريبا و في وقتها كان زوجي متزوج من سيده اخرى و عمل تفتيش النتيجه صفر لكن في خلايا ام و في spermatid من اسبوعين اقنعته نروح للطبيب مره تانيه رحنا عند دكتور ناهض حماديه في مستشفى المواساه طلب تحليل هرمونات لان الخصيه الموجوده صغيره جدا و كان نتيجه التحليل fsh39 lh hiبس التستستيرون و هرمون الحليب طبيعي ... الدكتور وصف له ابر منجون 4ايام في الاسبوع و برجنيل مرتين في الاسبوع و بروكسيد بلس مرتين في اليوم لمده 3الى6شهور)و ربنا كريم دعواتكو

ربنا يشافي زوجك اختي الغالية

انا اعاني نفس الحالة ولكن عملت انزال الخصيتين في عمر 12 سنه

الخصيتين لدي صغيرة وبحكم صغرها ترجع للقناة الاربية بعد الفحوصات تبين ارتفاع هرمون فش وهبوط التيستيرون

نصيحتي لكم تابعو مع الدكتور مدحت عامر بمصر

سؤالي لك هل زوجك كلتا الخصيتين كانت معلقة ؟

وهل لديه سمنه اي زيادة وزن ؟

وهل الخصيتين محسوسه لديه وهل عملتم اشعة للكشف عليها ؟

مشمش 78
27-08-2012, 02:44 PM
اخي الكريم
زوجي رياضي ووزنه مثالي و كانت الخصيتان معلقتان و بعد ما شال واحده الثانيه صغيره بس محسوسه ارجو ان اكون افدتك....و الله مشكله زوجي انه فاقد الامل تماما و بخليه يروح للطبيب بالعافيه وفكره انه يسافر يتعالج في مصر صعبه...بس الدكتور ناهض الكل بيشكر فيه و الله يجعل الشفاء على ايديه....
الله يرزقنا و اياكم يا رب

نحن فدائك يا رسول الله
27-08-2012, 03:28 PM

اختى الفاضله..
مرحبا بك معنا.. و نرجوا من الله عدم اطاله مده بقائك ما بينا على نفس حالتكم
نرجو منك ان تفيدى و تستفيدى من تجارب الاخوة
حالتكم كويسه ان شاء الله و ظهور الخلايا الام و السبيرماتيد بها يولد الامل لكم ان شاء الله
استمروا على علاج الطبيب و ان شاء الله ربنا يكتب اللى فيه الخير
دعووووووووووووووووووواتكم

أم عبد المجيب
27-08-2012, 03:52 PM
الأخ كاتم أردو منك إعطاءنا تفاصيل أكثر عن العلاج في أكرانيا خاصة الأسعار بالريال السعودي من فضلك

طيب الود
27-08-2012, 04:55 PM
اخي الكريم
زوجي رياضي ووزنه مثالي و كانت الخصيتان معلقتان و بعد ما شال واحده الثانيه صغيره بس محسوسه ارجو ان اكون افدتك....و الله مشكله زوجي انه فاقد الامل تماما و بخليه يروح للطبيب بالعافيه وفكره انه يسافر يتعالج في مصر صعبه...بس الدكتور ناهض الكل بيشكر فيه و الله يجعل الشفاء على ايديه....
الله يرزقنا و اياكم يا رب

ماشاء الله تبارك الله
وجود الخلايا مبشر بالخير والحمدلله

ويا اختي اجعلي زوجك حريص على عدم فقدان الامل لان الشفاء بيد الله وحده مو بيد دكتور اوجهاز اوعلم

هو الله من جعل له الخصيتان معلقة وهو الله من اذا دعوتوه استجاب لكم فهو يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي بيده الامر كله

انما يبتلي الله من يحبه فهو ماابتلاكم الا ليرى مدى حبكم له والالحاح عليه بالدعاء وهي تطهير للذنوب

فالابتلاء يكون لعدة أمور:
1 * لتكفير الخطايا، ومحو السيئات، كما في قول الرسول صلى الله عليه وسلم: ما يصيب المسلم من هم، ولا حزن، ولا وصب، ولا نصب، ولا أذى حتى الشوكه يشاكها إلا كفر الله بها من خطاياه. رواه مسلم.

2 * وتارة يكون لرفع الدرجات، وزيادة الحسنات، كما هو الحال في ابتلاء الله لأنبيائه، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: أشد الناس بلاء الأنبياء، ثم الأمثل فالأمثل... فما يبرح البلاء بالعبد حتى يتركه يمشي على الأرض وما عليه خطيئة. رواه البخاري، قال العلماء: يبتلى الأنبياء لتضاعف أجورهم، وتتكامل فضائلهم، ويظهر للناس صبرهم ورضاهم فيقتدى بهم، وليس ذلك نقصاً ولا عذاباً.

3 * وتارة يعاقب المؤمن بالبلاء على بعض الذنوب، كما قال الرسول صلى الله عليه و سلم: إن الرجل ليحرم الرزق بالذنب يصيبه، ولا يرد القدر إلا الدعاء، ولا يزيد العمر إلا البر. رواه أحمد والنسائي وابن ماجه وابن حبان والحاكم وحسنه السيوطي.

4 * وتارة يقع البلاء لتمحيص المؤمنين، وتمييزهم عن المنافقين، قال الله تعالى: أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ* وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ {العنكبوت:2-3}، فيبتلي الله عباده ليتميز المؤمنون الصادقون عن غيرهم، وليعرف الصابرون على البلاء من غير الصابرين.

وإذا قلنا بأن الابتلاء يكون أحياناً اختباراً يعرف به الصابرون ويتميزون عن غيرهم، فليس معناه أن الله تعالى يجهل حال هؤلاء المبتلين -حاشاه من ذلك- وإنما معناه أن يظهر على المرء لنفسه ولغيره من بني جنسه ما هو عليه من رضا بقضاء الله فيثاب على ذلك، أو من سخط لذلك فيحاسب أي على حسب ما ظهر منه.
والله أعلم

منقوووول

نصيحة اختي الغالية ارجو منكم الالحاح على الله بالدعاء واخذ عمرة واجعلي زوجك يثق بقدرة الله وليس القنوط والعجز

وأسأل الله ان يرزقكي انت وزوجك البنين من الذكور والاناث وان تروا احفادكم انه القادر على كل شي وان يرزق كل محروم بالذرية المؤمنه المسلمة الصالحة

المنتبهه
28-08-2012, 04:59 AM
السلام عليكم ازيكم يا جماعة اخباركم ايه اخواني و اخواتي في هذا القسم يارب تكون باحسن حال
ماشاركتش من زمان لاننا كنا في اجازة في مصر في رمضان ورجعنا الحمد لله بعد مازوجي راح
تاني للدكتور المتابع معاه و عمل الفحوصات المعتادة زي كل سنة بعد العلاج و النتيجة برده
الحمد لله زي كل مرة مفيش حيوانات منوية بعد 8 سنوات علاجات و عمليات الحمد لله على كل حال
طبعا فيه بس مرحلتين زي ماهما من الحيوانات المنوية ظاهرين بس في التحليل
و الهرمونات سبحان الله كلها تقريبا طبيعية و هو عندة ورم في الغدة النخامية بس الحمد لله
لقينا الورم استجاب للعلاج و نزل كتير منه يعني يمكن باقي منه بفضل الله عشرين في المية بس
و الدكتور اللي متابعين معاه هو محب منصور ياترى حد يعرفه هنا اصله عاد العلاج لزوجي تاني
بس بصراحة نفسيتنا شوية مش مستقرة و ماجابناش الدوا اللي كتبه جبنا بس دوا لورم الغدة
لاننا جربنا كل الادوية الغالية و الرخيصة و ماجبتش نتيجة جربنا بروكسيد بلس شهور كتيرة ثم بعتنا جبنا
اورثومول و اخده زوجي شهور برده طوية و فيتامينات تانية كتير و ادوية تانية
و وصفات العسل و الحجامة و سبحان الله ولا حاجة من دول ربنا جعلها سبب في تحسن لزوجي
بدانا نفكر في كفالة طفل بس حتى الحل دة صعب لاننا برة مصر و عقبات تانية كتير تمنع
مش عارفة نعمل ايه تاني بس لا حول و لا قوة الا بالله
خاصة اني الان 33 سنة
ربنا يرزقنا جميعا و يجعل لنا مخرج اللهم امين و اسالكم الدعاء لنا بالثبات و ان يربط الله على قلوبنا

صمت ليل
28-08-2012, 05:11 AM
اختي المنتبهه يش سبب الصفر عند زوجك وهل عملتم عمليات تفتيش .... شيء طيب انه يبان معه مرحلتين في التحليل يعني عنده خلايا بس لاتيأسون ان شاء الله ربي راح يكرمكم بس الزموا الا ستغفار بالاسحار واسأل الله ان يرزقنا جميعا الذريه الطيبه عاجلا لا اجل

المنتبهه
28-08-2012, 05:25 AM
اهلا بيكي يا صمت الليل و اسال الله لنا و لكم و لجميع المحرومين الفرج القريب امين
انا زوجي عمل التفتيش دة مرتين و ملاقاش برده غير المرحلتين دول و الدكتور عمله
تحليل الوراثة بتاع الكروموسومات و تقريبا هو كمان فيه مشكلة
تقريره عمله من 6 سنوات تقريبا و قالو فيه ان امكانيه تواجد حيوانات منوية في الخصية
احتماله ضعيف الحمد لله على كل شئ اللهم لا تجعلها شكوي
اللهم رضنا بقضائك و ارزقنا الرضا بعد القضاء امين
و سررت بتفاعلك و ردك عليا

المنتبهه
28-08-2012, 05:33 AM
لو سمحتم حد ممكن يجاوبني لو فيه علاج فعال لورم الغدة النخامية
و هل مشاكل الكروموسومات دي لها علاج ؟ ولا ايه بالله حد يرد عليا
هل فيه علاج ينفع حالتنا ؟ انا منتظرة حد يفيدنا بالله في الاسئلة دي
و ربنا يكرمنا جميعا يا رب بالذرية الصالحة امين يارب العالمين

المنتبهه
28-08-2012, 05:34 AM
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

نحن فدائك يا رسول الله
28-08-2012, 05:35 AM
السلام عليكم ازيكم يا جماعة اخباركم ايه اخواني و اخواتي في هذا القسم يارب تكون باحسن حال
ماشاركتش من زمان لاننا كنا في اجازة في مصر في رمضان ورجعنا الحمد لله بعد مازوجي راح
تاني للدكتور المتابع معاه و عمل الفحوصات المعتادة زي كل سنة بعد العلاج و النتيجة برده
الحمد لله زي كل مرة مفيش حيوانات منوية بعد 8 سنوات علاجات و عمليات الحمد لله على كل حال
و الهرمونات سبحان الله كلها تقريبا طبيعية و هو عندة ورم في الغدة النخامية بس الحمد لله
لقينا الورم استجاب للعلاج و نزل كتير منه يعني يمكن باقي منه بفضل الله عشرين في المية بس
و الدكتور اللي متابعين معاه هو محب منصور ياترى حد يعرفه هنا اصله عاد العلاج لزوجي تاني
بس بصراحة نفسيتنا شوية مش مستقرة و ماجابناش الدوا اللي كتبه جبنا بس دوا لورم الغدة
لاننا جربنا كل الادوية الغالية و الرخيصة و ماجبتش نتيجة جربنا بروكسيد بلس شهور كتيرة ثم بعتنا جبنا
و وصفات العسل و الحجامة و سبحان الله ولا حاجة من دول ربنا جعلها سبب في تحسن لزوجي
بدانا نفكر في كفالة طفل بس حتى الحل دة صعب لاننا برة مصر و عقبات تانية كتير تمنع
خاصة اني الان 33 سنة
ربنا يرزقنا جميعا و يجعل لنا مخرج اللهم امين و اسالكم الدعاء لنا بالثبات و ان يربط الله على قلوبنا

اختى الفاضله..
الدكتور محب منصور من الاطباء المشهورين فى مصر فى الذكورة و العقم
و هو رجل محترم و متدين و عارف ربنا
و بيتابع مع حالاته عن طريق العلاج دايما
انا قابلته مرة فى عيادته اللى فى نبروة.. لانى للاسف مش قدرت اقابله فى عيادته اللى فى طلخا..
لانه تقريبا بيبدا كشفه من الساعه 9 بالليل و حتى بعد الفجر..
و لما تروحى اى عياده له من عياداته تحسى ان مصر كلها عقيمه من شده الزحام عنده
و الحمد لله على كل شئ
و من اسباب عدم تكميل علاجى معاه انى مش من المنصورة.. و الزحمه الغير عاديه عنده بعياداته
دعوووووووووووووووووووووووووووووواتكم

المنتبهه
28-08-2012, 05:45 AM
جزاك الله خيرا اخي نحن فداك يا رسول الله على هذه المعلومة
و هو فعلا دكتور ماشاء الله ممتاز و لكن زوجي غصب عنه تعب من كتر الادوية
و وزنه زايد اصلا و دي مشكله تانيه و بياخد للغدة ديستونكس و باروديل
و مستمر لسة على الاورثومول لسة شهر فيه و بعدين مش عارفين نعمل ايه تاني
انا بس مش عارفة هل ممكن ييجي يوم نقدر نعمل حتى فيه اخصاب مجهري ؟
ولا لا ؟ ولا اخرة الاعلاجات ايه مش عارفة انا بجد مشفقة على زوجي من كتر الادوية
بس بدعيله دايما ربنا يجعلها في موازينه يوم الحساب سواء قدر الله لنا الذرية ام لا
كله خير من ربنا دعواتك لنا و نحن دعولكم بالخير و للمسلمين اجمعين امين

راضية راضية
28-08-2012, 07:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله
اخواني اخواتي
اريد وصفة العسل والاعشاب جزاكم الله خير
فقد وجدت وصفات عديدة
عندي نصف كيلو عسل
غداء الملكات وطلح النخيل 30 غرام
جنسنج كوري احمر بودرة ساشتريه لكن كم ساحتاج
مع نصف كيلو عسل
و حصلت على بذور الفجل+ الخس+الجزر
فماهي النسب وهل وجب طحنها وخلطها مع العسل
ام تاخد لوحدها
جزاكم الله خير دعواتكم فلا جديد بعد العملية
وان حصل جديد انتم اول الناس ساكتب لهم
دعواتك اخي فدائك يا رسول الله كم اتمنى ان تنتهي
مدة اخد الادوية ويقوم بتحليل يارب تكون نتيجة العملية
فاتح خير لنا ولك انشاء الله ويرزقنا اجمعين

ابتسامه رغم الالم
28-08-2012, 01:27 PM
اللهم اشفينا واشفي مرضى المسلمن اللهم اكرمنا بفضلك ورحمتك يا ارحم الراحمين اللهم لا تجعل منى عقيما الا رزقته ولا مريضا الا عافيته بحولا منك وقوه يا عزيز ياجبار اللهم امين

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

مسك * الانباريه
28-08-2012, 07:25 PM
كاتم الونات ..

الله يبشرك بحمل زوجتك يارب والف مبروك مقدمآ ..

نحن فدائك يا رسول الله
28-08-2012, 10:03 PM
جزاك الله خيرا اخي نحن فداك يا رسول الله على هذه المعلومة
و هو فعلا دكتور ماشاء الله ممتاز و لكن زوجي غصب عنه تعب من كتر الادوية
و وزنه زايد اصلا و دي مشكله تانيه و بياخد للغدة ديستونكس و باروديل
و مستمر لسة على الاورثومول لسة شهر فيه و بعدين مش عارفين نعمل ايه تاني
انا بس مش عارفة هل ممكن ييجي يوم نقدر نعمل حتى فيه اخصاب مجهري ؟
ولا لا ؟ ولا اخرة الاعلاجات ايه مش عارفة انا بجد مشفقة على زوجي من كتر الادوية
بس بدعيله دايما ربنا يجعلها في موازينه يوم الحساب سواء قدر الله لنا الذرية ام لا
كله خير من ربنا دعواتك لنا و نحن دعولكم بالخير و للمسلمين اجمعين امين

اختى الفاضله...
سبب الصفر عند زوجك واضح جدا
فكيف لم تنتبهوا له كل هذه المده
اولا موضوع مشاكل الغده عند زوجك بيؤدى الى الصفر
ثانيا الوزن الزائد لزوجك يؤدى ايضا الى الصفر
لان السمنه تتعارض مع الانجاب بالنسبه للرجل و المراة و تسبب عقم للحالات اللى عندها قابليه لكده
لازم زوجك ان شاء الله ينزل وزنه الى وزن مثالى..
و ربنا كريم ان شاء الله

نحن فدائك يا رسول الله
28-08-2012, 10:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اخواني اخواتي
اريد وصفة العسل والاعشاب جزاكم الله خير
فقد وجدت وصفات عديدة
عندي نصف كيلو عسل
غداء الملكات وطلح النخيل 30 غرام
جنسنج كوري احمر بودرة ساشتريه لكن كم ساحتاج
مع نصف كيلو عسل
و حصلت على بذور الفجل+ الخس+الجزر
فماهي النسب وهل وجب طحنها وخلطها مع العسل
ام تاخد لوحدها
جزاكم الله خير دعواتكم فلا جديد بعد العملية
وان حصل جديد انتم اول الناس ساكتب لهم
دعواتك اخي فدائك يا رسول الله كم اتمنى ان تنتهي
مدة اخد الادوية ويقوم بتحليل يارب تكون نتيجة العملية
فاتح خير لنا ولك انشاء الله ويرزقنا اجمعين

اختى الفاضله..
تركيبه العسل هذه جابت نتيجه جيده جدا مع بعض الاخوة هنا بالصفحه و هى
نص كيلو عسل اصلى
20 جرام غذاء ملكات النحل
60 جرام طلح نخل
100 جرام جنسنج
200 جرام حب العزيز
50 جرام صنوبر
30 جرام حلبه مطحونه
30 جرام سمسم
ملعقه كبيرة صباحا و مساءا
ربنا يكتب لنا الفرحه جميعا ان شاء الله برؤيه ذريتنا
دعوووووووووووووووواتكم

طيب الود
29-08-2012, 02:33 AM
اخي نحن فدائك يارسول الله

انا لدي خلايا امهات المني حسب كلام الدكتور مدحت عامر ووالله اني اشك في ذلك لانها تتشابه مع خلايا كريات الدم البيضاء ولم اعلم هل هم متأكدين من ذلك ام لا ؟ توقعت ان يكون لتشجيعي للاقدام على العملية

كيف أتأكد من ان لدي خلايا امهات المني ؟

وهل الوزن الزائد سبب للخبطة الهرمونات وانعدام المنويات ؟ ولماذا ؟

ام يوسف ان شاءالله
29-08-2012, 05:01 AM
خاصة اني الان 33 سنة

الله يرزقنا وإياكم وجميع من في هذا التجمع وخارجه ولا يحرمنا يا رب

نحن فدائك يا رسول الله
29-08-2012, 02:19 PM
اخي نحن فدائك يارسول الله

انا لدي خلايا امهات المني حسب كلام الدكتور مدحت عامر ووالله اني اشك في ذلك لانها تتشابه مع خلايا كريات الدم البيضاء ولم اعلم هل هم متأكدين من ذلك ام لا ؟ توقعت ان يكون لتشجيعي للاقدام على العملية

كيف أتأكد من ان لدي خلايا امهات المني ؟

وهل الوزن الزائد سبب للخبطة الهرمونات وانعدام المنويات ؟ ولماذا ؟

اخى العزيز..
التحليل لما بيطلع من المعمل مش بيكون فيه اى مجاملات او تشجيع
دى نتيجه تحليل بيتوقف عليها مصير حياة
يعنى لما يقولك انه فيه.. يبقى ان شاء الله فيه
لكن اخى طيب الود.. انا متفائل لك بانك تذهب الى اوكرانيا و عمل خلايا جذعيه هناك
لان وضع الخصيه عندك مش هايستحمل عمليه التفتيش.. و انه يتعملك عمليه تفتيش و بعد كده لا قدر الله نقول مش ظهر شئ و تنعدم الخصيه عندك لا قدر الله و ندخل فى مشاكل تانيه احنا مش ادها
انما لو ذهبت الى اوكرانيا هايكون احسن لمثل حالتك و الحمد لله انه بيظهر عندك الخلايا الام و ده هيساعد حالتك كتير هناك ان شاء الله على سرعه الاستجابه للعلاج.

بالنسبه لزيادة الوزن و سببه فى عقم الرجال..
زيادة الوزن سبب رئيسى فى العقم للحالات القابله لذلك..لان فيه ناس كتيرررة وزنها زائد و بتنجب
و زيادة الوزن بتنزل على منطقة الافخاذ.. و بالتالى بتزيد درجه حرارة المنطقه دى فوق الطبيعى.
و بالتالى بتؤثر على درجه حرارة الخصيتين و بتزيد من درجه حرارتهم.
و ان الطبيعى لدرجة حراره الخصيتين هو 35 درجه .. و ان باقى الجسم بتكون درجة حرارته 37 درجة
فتخيل انت انك زودت على الخصيتين كل هذا الحمل و الاحتكاك فى هذة المنطقة فهتزيد درجة حرارة الخصيتين تلقائيا الى ما فوق الطبيعى
و بالتالى عقم.. لان حالاتنا عندها قابليه للعقم
و كمان زيادة الوزن بتلخبط الهرمونات .. لان الوزن الزايد بيكون ضاغط على كل شئ فى جسمك
وزيادة الوزن كمان بتؤثر على القلب و فاعليته عندك و بترفع الكوليسترول فى الدم و لخبطه الهرمونات وتؤدى الى رفع ضغط الدم و بتؤثر على الفقرات و المفاصل
و اعرف يا اخى العزيز.. ان زياده الكيلو فوق <اعلى جسمك يعنى> بيكون بزيادة 3 كيلو تحت
ارجو انى اكون افدتك بشئ

ميمي1405
29-08-2012, 03:16 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الحمد لله حمدا كثيرا طبيا انا الان بمصر وسوى زوجى العمليه ولله الحمد لقو حيوانات منويه وسحبو منى بويضات واتلقحت ثلاثه بس ولله الحمد حبيت ابشركم وازرع فى قلوبكم الامل وانصحكم بالصدقه والاستغفار والتقرب من الله اقسم بالله وجدت فيها العلاج الصدقه الصدقه الصدقه والتقرب الى الله هوالدواء والصدقه لها مفعول عجيب وياليت تكون مستمره واتمنى تدعون لى يتمم على بخير واى استفسار انا جاهزه واجهتنا صعوبات مع الاجنه لازم فحص وانا خايفه ان الفحص يضعفها.

طيب الود
29-08-2012, 03:27 PM
الحمد لله حمدا كثيرا طبيا انا الان بمصر وسوى زوجى العمليه ولله الحمد لقو حيوانات منويه وسحبو منى بويضات واتلقحت ثلاثه بس ولله الحمد حبيت ابشركم وازرع فى قلوبكم الامل وانصحكم بالصدقه والاستغفار والتقرب من الله اقسم بالله وجدت فيها العلاج الصدقه الصدقه الصدقه والتقرب الى الله هوالدواء والصدقه لها مفعول عجيب وياليت تكون مستمره واتمنى تدعون لى يتمم على بخير واى استفسار انا جاهزه واجهتنا صعوبات مع الاجنه لازم فحص وانا خايفه ان الفحص يضعفها.

ماشاء الله تبارك الله

الف الف الف مليون ترليون مبروك اختي ميمي
والله يثبت حملك ويرزقك الولد الصالح المعافى

حبيت اسالك وين سويتو التفتيش

طيب الود
29-08-2012, 03:41 PM
اخى العزيز..

التحليل لما بيطلع من المعمل مش بيكون فيه اى مجاملات او تشجيع
دى نتيجه تحليل بيتوقف عليها مصير حياة
يعنى لما يقولك انه فيه.. يبقى ان شاء الله فيه
لكن اخى طيب الود.. انا متفائل لك بانك تذهب الى اوكرانيا و عمل خلايا جذعيه هناك
لان وضع الخصيه عندك مش هايستحمل عمليه التفتيش.. و انه يتعملك عمليه تفتيش و بعد كده لا قدر الله نقول مش ظهر شئ و تنعدم الخصيه عندك لا قدر الله و ندخل فى مشاكل تانيه احنا مش ادها
انما لو ذهبت الى اوكرانيا هايكون احسن لمثل حالتك و الحمد لله انه بيظهر عندك الخلايا الام و ده هيساعد حالتك كتير هناك ان شاء الله على سرعه الاستجابه للعلاج.

بالنسبه لزيادة الوزن و سببه فى عقم الرجال..
زيادة الوزن سبب رئيسى فى العقم للحالات القابله لذلك..لان فيه ناس كتيرررة وزنها زائد و بتنجب
و زيادة الوزن بتنزل على منطقة الافخاذ.. و بالتالى بتزيد درجه حرارة المنطقه دى فوق الطبيعى.
و بالتالى بتؤثر على درجه حرارة الخصيتين و بتزيد من درجه حرارتهم.
و ان الطبيعى لدرجة حراره الخصيتين هو 35 درجه .. و ان باقى الجسم بتكون درجة حرارته 37 درجة
فتخيل انت انك زودت على الخصيتين كل هذا الحمل و الاحتكاك فى هذة المنطقة فهتزيد درجة حرارة الخصيتين تلقائيا الى ما فوق الطبيعى
و بالتالى عقم.. لان حالاتنا عندها قابليه للعقم
و كمان زيادة الوزن بتلخبط الهرمونات .. لان الوزن الزايد بيكون ضاغط على كل شئ فى جسمك
وزيادة الوزن كمان بتؤثر على القلب و فاعليته عندك و بترفع الكوليسترول فى الدم و لخبطه الهرمونات وتؤدى الى رفع ضغط الدم و بتؤثر على الفقرات و المفاصل
و اعرف يا اخى العزيز.. ان زياده الكيلو فوق <اعلى جسمك يعنى> بيكون بزيادة 3 كيلو تحت
ارجو انى اكون افدتك بشئ

جزاك الله خير اخي وحبيبي الغالي كم انا سعيد بتواجدك دائما في المتصفح والذي استفاد منه الكثير من الاعضاء ومنهم من انجب ورزقه الله
ولكن تذكر ان الله لن يضيع اجرك وحبك للخير والرد على الاخوان وسيعوضك الله بحوله وقوته

صراااحة انا متخوف من الذهاب الى اوكرنيا وحكاية الخلايا الام لا اعرف هل هي تتشابه مع الخلايا الدائرية التي تخرج مع السائل وانا والله اتمنى اذهب الى اوكرانيا ولكن احتاج احد يدلني على اشياء كثيرة جدا

كنت اتمنى ان اختنا الغالية مس زوزو الله يوفقها وين ما راحت ويجزاها خير الجزاء على حبها لهذا التجمع فهي من الاعضاء الاوفياء الذين لايزالون يحسون بآ الامنا ولكن لن يضيع الله اجرهااااااااااا
تتحدث مع زوجتي وتعطينا التفاصيل وماذا نعمل ولكن انا محتااااااار جدا وخوفي ان اذهب واتحطم

فكرتي ان اتصل على الدكتور مدحت وهو يعرف حالتي واساله هلى باستطاعتي بعد العملية ان اعيد التفتيش وهو سيؤثر علي للمرحلة المقبلة وعليه سوف احدد قرااااري

ابوصقر
29-08-2012, 03:51 PM
اللهم اشفينا واشفي مرضى المسلمن اللهم اكرمنا بفضلك ورحمتك يا ارحم الراحمين اللهم لا تجعل منى عقيما الا رزقته ولا مريضا الا عافيته بحولا منك وقوه يا عزيز ياجبار اللهم امين

والف مبروووك اخت ميمي نجاح العمليه

تحيااتي

نحن فدائك يا رسول الله
29-08-2012, 05:26 PM

الف مليااااااااااار مبروك اختنا الكريمه
و ان شاء الله نسمع عنكم كل الخير
و ربنا يكتبلكم الخير دائما بما تتمنوة و ترضوا به
قلوبنا معكم.. و دعواتنا لكم بالتوفيق

نحن فدائك يا رسول الله
29-08-2012, 05:34 PM
جزاك الله خير اخي وحبيبي الغالي كم انا سعيد بتواجدك دائما في المتصفح والذي استفاد منه الكثير من الاعضاء ومنهم من انجب ورزقه الله
ولكن تذكر ان الله لن يضيع اجرك وحبك للخير والرد على الاخوان وسيعوضك الله بحوله وقوته

صراااحة انا متخوف من الذهاب الى اوكرنيا وحكاية الخلايا الام لا اعرف هل هي تتشابه مع الخلايا الدائرية التي تخرج مع السائل وانا والله اتمنى اذهب الى اوكرانيا ولكن احتاج احد يدلني على اشياء كثيرة جدا

كنت اتمنى ان اختنا الغالية مس زوزو الله يوفقها وين ما راحت ويجزاها خير الجزاء على حبها لهذا التجمع فهي من الاعضاء الاوفياء الذين لايزالون يحسون بآ الامنا ولكن لن يضيع الله اجرهااااااااااا
تتحدث مع زوجتي وتعطينا التفاصيل وماذا نعمل ولكن انا محتااااااار جدا وخوفي ان اذهب واتحطم

فكرتي ان اتصل على الدكتور مدحت وهو يعرف حالتي واساله هلى باستطاعتي بعد العملية ان اعيد التفتيش وهو سيؤثر علي للمرحلة المقبلة وعليه سوف احدد قرااااري

اخى العزيز..
بارك الله فيك.. و ربى يتقبل منك دوعائك
انا من راى ان فكرة التفتيش عندك من غير الوقوف على ارض صلبه هاتكون صعبه شويه
اذا انت محتاج اى معلومات عن السفر الى اوكرانيا الموضوع سهل جدا.. معانا ارقام المترجم هناك و هو هايفهمك و هايسهل عليك كل شئ و هايحجزلك هناك و هايكون فى انتظارك..
و لازم صعوبات و جرى و تعب.. صدقنى انه مش فيه حاجه بتيجى بالسهل ابدا
اولا انت لازم تنزل من وزنك قبل اى شئ و تنزل لميزانك الطبيعى المتناسب مع طولك.. لان ده هايسهل عليك حاجات كتيرة ان شاء الله..
ثانيا العلاج بالخلايا الجذعيه افضليته لمثل وضع الخصيتين عندك هايكون افضل.. لان الخلايا الجذعيه بتتحقن و لا تؤثر على حجم الخصيه.. و ليس مثل التفتيش.. فالتفتيش هياخد عينات من الخصيه و هايثر عليها بلا شك..
و صدقنى انا عملت قبل كده خزعه.. ثم 3 عمليات تفتيش.. و الحمد لله الخصيه اكيد اتاثرت من كثرة الاخذ منها..
ارجو منك ان تاخذ قرار.. و تتوكل على الحى القيوم

مبطي
29-08-2012, 05:54 PM
الحمد لله حمدا كثيرا طبيا انا الان بمصر وسوى زوجى العمليه ولله الحمد لقو حيوانات منويه وسحبو منى بويضات واتلقحت ثلاثه بس ولله الحمد حبيت ابشركم وازرع فى قلوبكم الامل وانصحكم بالصدقه والاستغفار والتقرب من الله اقسم بالله وجدت فيها العلاج الصدقه الصدقه الصدقه والتقرب الى الله هوالدواء والصدقه لها مفعول عجيب وياليت تكون مستمره واتمنى تدعون لى يتمم على بخير واى استفسار انا جاهزه واجهتنا صعوبات مع
الاجنه لازم فحص وانا خايفه ان الفحص يضعفها.

الف الف الف مليوووووون مبروك اخت ميمي
ايه الله يبشرك بالخير..من زمان ودنا نسمع اخبار زينه
الله يزين امووووركم اللهم امين

باقي عليك اختي ان شاء الله بعد ماتفضين وتيسر اموركم
تعلمينا كيف وشلون وش صار معكم لين حصلتوو الحيوانات المنويه
اسال الله رب العرش العظيم ان يرزقك الحمل المعافى والذريه الجميله المعافاه
انه على كل شي قدير

أم عبد المجيب
29-08-2012, 06:12 PM
الأخت ميمي ألف مبروك والله يتمم ويفرحكم بالحمل المعافى من فضلك نريد تفاصيل ومعلومات عن حالة زوجك وهل أجرى من قبل التفتيش وكيف كانت النتيجة وأين أجرى هذا التفتيش........... والف مبروك وعقبالنا جميعا

أم عبد المجيب
29-08-2012, 06:35 PM
الاخ كاتم كيف أخبار الحمل عندكم اردو منك أن تخبرني عن حالتك واين قمت بالتفتيش وكل التكاليف

ابواحمد2009
29-08-2012, 07:12 PM
كم نحن يا العقيمين ،،ضعيفي إيمان
نصرف بالمستشفيات آلاف
ونوفر بالصدقات
وعلاجنا فعلا بالصدقات
وهذا الحديث عن نفسي

portia11111
29-08-2012, 08:38 PM
الف مبروك اختي ميمي
الله يتمملك على خير و يقر عينك انتي و زوجك بشوفه اطفالك اصحاء معافين يا رب

المستبشرة
30-08-2012, 04:08 AM
السلام عليكم اختي ميمي بارك الله لك في اجنتك واسعدك برؤية زريتك عاجلا غير اجل والله فرحت بهذا الخبر اتم الله عليك فرحتك

بوسى 84
30-08-2012, 08:31 AM
الف الف الف مليوووووون مبروك اخت ميمي
ايه الله يبشرك بالخير..من زمان ودنا نسمع اخبار زينه
الله يزين امووووركم اللهم امين

باقي عليك اختي ان شاء الله بعد ماتفضين وتيسر اموركم
تعلمينا كيف وشلون وش صار معكم لين حصلتوو الحيوانات المنويه
اسال الله رب العرش العظيم ان يرزقك الحمل المعافى والذريه الجميله المعافاه
انه على كل شي قدير

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
ربنا يتمملك على خير يا حبيبتى

بوسى 84
30-08-2012, 08:51 AM
حياك أختي ,,

حالتي هي انعدام في الحيوانات المنوية (صفر) .

الخلطة أنا استعملتها مع الحجامه ولكن اللي طلع عدد قليل جدا وأغلبه ميت وأختفى مباشره .. ولكن استمريت من تلك الفتره بأدويه وفيتامينات من عند الدكتور محمد الأمين في مركز الدكتور أبو بكر يوسف في شارع التحلية وللأمانه طريقة هذا الطبيب أرتحت لها كثيرا لأن رأيه أختلف عن آراء جميع الأطباء الذين زرتهم والذين جميعهم قرروا لي عملية البحث بالمايكرسوكوب (المسح المجهري) . وهو رأي جمبع الأطباء لاغبار عليه .
والدكتور محمد الأمين استمريت معه بالأدويه ولم يقطع الأمل معي وكل شهرين أحلل مره يطلع صفر ومره يطلع عدد جدا قليل ومره ميت الى الأن .

فقررت عمل الحقن المجهري في دله , والحمدلله بعد أبر التنشيط للمدام تم سحب البويضات وتم أعطاء المختبر عينه من السائل المنوي وبعد الجهد والبحث الذي قاموا به في المختبر جزاهم الله خيرا أفادوني بأنه تم الحصول على عشرين حيوان منوي بعد الجهد وتم التلقيح .

والعدد الذي تلقح من العشرين أحدى عشر فقط , خمسة منها من الدرجة الأولى وتم أرجاع أربعة أجنه من الدرجه الأولى .

والحمدلله , والأن نحن بأنتظار الخبر الذي سيفرح صدورنا بأذن الله ..

مبرووووووووووووووووك و ان شاء الله ربنا يتمملها على خير و تفرح باحلى بيبى
انا كنت عايزه اسال هو ايه نوع العلاج الى كنت بتاخده؟؟؟؟؟؟؟؟
اصل زوجى نفس الموضوع و بياخد حقن منشطه من 3 شهور عشان العمليه بعد 3 شهور
و العلاج ده انت استمريت عليه اد ايه وقت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابوصقر
30-08-2012, 02:26 PM
رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

طيب الود
31-08-2012, 05:21 PM

مسك * الانباريه
31-08-2012, 10:12 PM
ميمي .. الف مبرووك تستاهلي كل خير يارب يكتب لك الحمل السليم المعافى وتقر عينيك بالذرية الطيبة الصالحة
ماشاء الله تبارك الله ..

وعقبالنا كلنا وكل من في التجمع انه عليه هين وهو ارحم الراحمين

الامل بالله كبير
01-09-2012, 01:46 AM
انا جديده ع هالمنتدى واسال الله الكريم بمنه وكرمه ان يجزي القائمين عليه خير الجزاء وان يرزقني وكل محروم الذريه الصالحه
انا زوجي سوا تحليل للسايل المنوي وطلع صفر وسوا تحليل وطلع عنده هرمون fshمرتفع وعنده دوالي
وقال الدكتور بنسوي خزعه وسوا قبل اسبوع الخزعه والحمدلله ع كل حال للاسفلاتوجد حيوانات منويه وقال الدكتور لازم نسوي عمليه تفتيش لكن لازم يكون فيه فتره راحه بين عمليه الخزعه والتفتيش
ماهي نصيحتكم الله يجزاكم خير

طيب الود
01-09-2012, 09:45 AM
اللهم ارحمني وإخوتي في التجمع وكل من هو محروم من الذرية ياعزيز يا رزاق وارزقنا بالذرية الصالحة يا أكرم الاكرمين

عاشقة الامومه
01-09-2012, 11:43 AM
اختي ميمي الف الف الف مليون الله يتمم حملك على خير يارب

بوسى 84
01-09-2012, 11:48 AM
انا قريت موضوع عن دواء من امريكا وفعلا طلبته بالتليفون امبارح
وده الموقع بتاعه

http://www.early-pregnancy-tests.com/feformenwil.html

و يارب يكون بفايده ان شاء الله لان فاضل 3 شهور على عمليه زوجى وهو والحمد لله منتظم على الحقن و الاقراص

ابو صابر
01-09-2012, 05:16 PM
مبرووووووووووووووووك و ان شاء الله ربنا يتمملها على خير و تفرح باحلى بيبى
انا كنت عايزه اسال هو ايه نوع العلاج الى كنت بتاخده؟؟؟؟؟؟؟؟
اصل زوجى نفس الموضوع و بياخد حقن منشطه من 3 شهور عشان العمليه بعد 3 شهور
و العلاج ده انت استمريت عليه اد ايه وقت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاخ الكريم ربنا يتمم مرادك ويسعدك ويفرحك بذرية طيبة مباركة اين هذا الدكوتور في جده ام في الرياض ومتى مواعيد عيادته بارك الله فيك

نحن فدائك يا رسول الله
01-09-2012, 05:53 PM
اسف على عدم مشاركتى معكم فى الايام الاخيرة
دعوااااااااتكم
لى بالشفااااااء

مبطي
01-09-2012, 05:58 PM
اسال الله ان يشفيك اخي عبقور

انت والله
اللي منور المنتدى

دعااء
01-09-2012, 07:32 PM
السلام عليكم هذي اول مشاركة لي معاكم بتابع كم من زمان زوجي حيواته المنوية صفر وقرأت عن علاج أبو موزون هل فيه احد استخدمه وجاب نتيجه كويسه ولكم دعواتي

الامل بالله كبير
01-09-2012, 08:09 PM
انا جديده ع هالمنتدى واسال الله الكريم بمنه وكرمه ان يجزي القائمين عليه خير الجزاء وان يرزقني وكل محروم الذريه الصالحه
انا زوجي سوا تحليل للسايل المنوي وطلع صفر وسوا تحليل وطلع عنده هرمون fshمرتفع وعنده دوالي
وقال الدكتور بنسوي خزعه وسوا قبل اسبوع الخزعه والحمدلله ع كل حال للاسفلاتوجد حيوانات منويه وقال الدكتور لازم نسوي عمليه تفتيش لكن لازم يكون فيه فتره راحه بين عمليه الخزعه والتفتيش
ماهي نصيحتكم الله يجزاكم خير
ارجو الرد جزاكم الله الجنه

ريحانة الورد
01-09-2012, 09:17 PM
السلاااام عليكم
اسفة انقطعت عن المنتدى فترة لضروووف
احب اعررررف اخبااااركم ما هو الجديد

مسك والماااسة وطيب الود وابو صقر وعبقوور وبورشيا وميمي وحلااوة واخ دوااا واسمااااء كثييييييييييرة
من عمل عملية مين حملت اتمني تسمعووني اخبااار حلوووة
موفقييييييييييييييييييييييييييين

فـخـر نـجـد
02-09-2012, 01:33 AM
اخي نحن فدائك الله يشفيك ويعافيك مما فيك سفاء لايغادر سقما وجميع مرضى المسلمين

آخر الغيم
02-09-2012, 01:55 AM
اخت الامل بالله كبير ... عملتوا عملية دوالى يمكن يكون سبب الصفر الدوالى وبعدها ان شاء الله يتحسن ..

الامل بالله كبير
02-09-2012, 03:47 AM
اخت الامل بالله كبير ... عملتوا عملية دوالى يمكن يكون سبب الصفر الدوالى وبعدها ان شاء الله يتحسن ..

الدكتور قال مانصحكم بالعمليه الدوالي الان نسوي عمليه تفتيش واذا حبيتو نسوي عمليه الدوالي والتفتيش نسويها بوقت واحد وحنا محتارين واطلب المشوره

مبطي
02-09-2012, 04:07 AM
اختي الامل بالله
اهم شي تشوفوا دكتور مختص في العقم شغلته بس عقم مو مسالك بوليه وعقم اهم شي معروف وفاهم ومختص عقم
وبعدين شوفوا ويش يقول...وبعدين نبي معلومات اكثر عن حالتكم حتى الاخوان يعطونك فكره مثلا هرمون fsh وهرمون الدكوره التستورون
وهرمون hlوهرمون الحليب ..وحجم الخصيه ..وبعدين الدوالي لها تاثير على حرارة الخصيه ومن مسببات العقم ..اهم شي الدكتور..وبعدين
اختي لاتشيلين هم زي هالحالات يبيلها طولت بال والعلاجات من 3اشهر الى 6 وحاولي تقراءين في المنتدى وتشوفي الحالات السابقه في المنتدى
والبعض منهم شافاه الله وحصلوا حيوانات منويه وربي رزقهم انتي اتكلي ع الله واقرئ في المنتدى ..والحل الاول والاخير في الاستغفار والصدقه والدعاء

بوسى 84
02-09-2012, 04:27 AM
الاخ الكريم ربنا يتمم مرادك ويسعدك ويفرحك بذرية طيبة مباركة اين هذا الدكوتور في جده ام في الرياض ومتى مواعيد عيادته بارك الله فيك

الدكتور بمصر بالاسكندريه

بوسى 84
02-09-2012, 04:27 AM
دعوااااااااتكم
لى بالشفااااااء

سلامتك الف سلامه يا اخى

عاشقة الامومه
02-09-2012, 01:22 PM
اخوي عبقور ماتشوف شر ان شاءالله

ابوصقر
02-09-2012, 02:17 PM
دعوااااااااتكم
لى بالشفااااااء

الف سلامه عليك عبقووور

ماتشوووف شر وشافاااك الله

تحيااااااااتي

ابوصقر
02-09-2012, 02:20 PM
السلاااام عليكم
اسفة انقطعت عن المنتدى فترة لضروووف
احب اعررررف اخبااااركم ما هو الجديد

مسك والماااسة وطيب الود وابو صقر وعبقوور وبورشيا وميمي وحلااوة واخ دوااا واسمااااء كثييييييييييرة
من عمل عملية مين حملت اتمني تسمعووني اخبااار حلوووة
موفقييييييييييييييييييييييييييين

اهلين ريحاانه اخر اخباارك ماهي؟؟

بنسبه لي سويت تحليل قبل رمضان بكم يوم وظهر عندي خلايا دائريه بنتيجه

قريت عنها يقولون انها الخلايا البدائيه لتكوين الحيوان المنوي؟

قد اذهب الي د مدحت عامر اخر الشهر او الشهر الجاي لعمل تحاليل كامله وفحص السائل بالصبغه لعل وعسي يظهر حيوانات فيه.

مازلت مستمر علي الفيتامينات والبروكسيد

هذي اخبااري

أم عبد المجيب
02-09-2012, 03:13 PM
الأخت ريحانة خبريني عن الثوم قرأت لك أظن أن زوجك كان يأخذ الثوم على الريق هل له فائدة وين عملتي التلقيح وماهي أسعار المركز اللي عملتي فيه أرجو الرد
اللهم لاتذرني وكل من في هذا المنتدى فردا وأنت خير الوارثين امين

أم عبد المجيب
02-09-2012, 03:31 PM
الأخ كاتم ارجو إخبارنا عن نوع العلاج وحالتك
أنا زوجي أعطاه الدكتور شريف غازي فيتامني ه 400 وزميلة لي في المنتدى أخبرتني أنه لازم ياخذ معاه فيتامين سي 500 حتى يكون له فائدة أرجو من له خبرة يفيدني وجزاكم الله خيرا
اللهم لا تذرني ومن في هذا المنتدى فردا وأنت خير الوارثين امين

طيب الود
02-09-2012, 06:27 PM
اهلين ريحاانه اخر اخباارك ماهي؟؟

بنسبه لي سويت تحليل قبل رمضان بكم يوم وظهر عندي خلايا دائريه بنتيجه

قريت عنها يقولون انها الخلايا البدائيه لتكوين الحيوان المنوي؟

قد اذهب الي د مدحت عامر اخر الشهر او الشهر الجاي لعمل تحاليل كامله وفحص السائل بالصبغه لعل وعسي يظهر حيوانات فيه.

مازلت مستمر علي الفيتامينات والبروكسيد

هذي اخبااري

ماشاء الله تبارك الله
وجود الخلايا بشرى خير
الله يوفقك اخي ابو صقر ونصيحة لاتعمل اي تفتيش الا عند د مدحت عامر

نحن فدائك يا رسول الله
02-09-2012, 07:30 PM
الأخ كاتم ارجو إخبارنا عن نوع العلاج وحالتك
أنا زوجي أعطاه الدكتور شريف غازي فيتامني ه 400 وزميلة لي في المنتدى أخبرتني أنه لازم ياخذ معاه فيتامين سي 500 حتى يكون له فائدة أرجو من له خبرة يفيدني وجزاكم الله خيرا
اللهم لا تذرني ومن في هذا المنتدى فردا وأنت خير الوارثين امين

اختى الكريمه..
الكلام ده صح
لازم فيتامين e400 و معاه فيتامين c500
دعوووووووووووووووووواتكم

مسك * الانباريه
02-09-2012, 10:57 PM
فدائي الرسول .. اخي ماتشوف شر .. اسال الله العظيم ان يشفيك .. حفظك الله ورزقك

ريحانة الورد . . هلا بالغاليه , نحنا بخير نسال عنك وعن البيبي , واخبارنا الحمدلله ننتظر الفرج منه سبحانه وتعالى .. زوجي مازال مستمر على العلاج بعد الخزعه الاخيرة .. دعواتك ..

آخر الغيم
02-09-2012, 11:44 PM
اختى الامل بالله كبير ... ليش يسوى عملية تفتيش الحين انا مستغربه ع العجله هذه طيب اخذ زوجك علاجات طيب شوفوا دكتور مختص فى العقم وخذوا رايه رايين احسن من راى ...

portia11111
03-09-2012, 12:27 AM
الغاليه ريحانه شكرا لسؤالك عني
كيفك و كيف البيبي؟ يا رب تكونو بافضل حال.
احنا مخطين نروح اوكرانيا بس متى الله اعلم بسبب ظروف عمل زوجي.
دعواتك

عاشقة الامومه
03-09-2012, 01:57 AM
اختي ريحانه مرحبا فيك من جديد نورتي التجمع كيفك وكيف النونو

Lena12
03-09-2012, 02:16 AM
[quote=lena12;1625421]اخي " نحن فداك"

اختى الفاضله..
الراجل ده و ابنه و بنته .. شغلهم كلوا جمع المال و الاستخفاف بعقول البشر و عدم مراعاه اى شعور.. للناس جايه مذبووحه
و يوم التحاليل لما عملتها عنده.. انت اخدت من 1000 جنيه مصرى الكلام ده كان من 5 سنوات تقريبا.. اعطينى تحاليل سليمه لحالتى...
لا كمان التحاليل الغلط و نسبها غلط
اختى الكريمه...
لو انت حابه اذهبى للدكتور مدحت عامر عندك فى المهندسين.. و صدقينى هو راجل محترم جدا و خلوق جدا.. و متابع معنا كل الحالات هنا على المنتدى.. و لما تذهبى عنده بلغيه انك من منتدى طبيبى..و جربى و هاتشوفى..
صدقينى انا اتقابلت مع الراجل ده كتير و بياخد و بيدى فى الكلام و هاترتاحى عنده تماما..لدرجه انى اخر مقابله كانت ما بينا عنده فى المركز قعدت معاه ساعه كامله.. و الراجل بيتكلم و بيقنع و بيفهم
و حاله زوجك ان شاء الله خير سبيرماتيد.. يعنى ان شاء الله الموضوع هايكون كويس
دعوووووووووووووووووووووووووووواتكم

اخي " نحن فداك"

اشكرك نصيحتك اخي الكريم انا فعلا قمت باتباع نصيحتك وذهبت الى مستشفى ادم. الدكتور فحص زوجي واكد ان حجم الخصية طبيعي وليس يوجد اي مشكله في حجمها... كتب لنا علاج بالكلوميد حبة كل يوم وسيقوم بالتفتيش المجهري بعد 6 اشهر. الصراحة ارتحنا جدا للتشخيص وطريقة العلاج التي تبدو منطقية جدا وباقل التكاليف. سالته ان كان في داعي لعمل التحاليل التي كتبها كمال شعير قال لا داعي لانه عرفنا السبب او لمن نعرف العلاج واحد والتفتيش بعد ذلك واحد. كلام منطقي جدا.

اخي فداك" بما اني لسة في مصر ممكن تدلني على اين يباع العسل مع ملكات النحل وما هي الكمية التي يجب ان اخذها قبل السفر... اريد كمية تكفي ل 6 اشهر قبل ان نأتي مرة اخرة للعمل العملية.

بارك الله فيك اخي فداك وجعله الله في ميزان حسناتك مما تقوم به في هذا المنتدى

الامل بالله كبير
03-09-2012, 02:57 AM
اختي الامل بالله
اهم شي تشوفوا دكتور مختص في العقم شغلته بس عقم مو مسالك بوليه وعقم اهم شي معروف وفاهم ومختص عقم
وبعدين شوفوا ويش يقول...وبعدين نبي معلومات اكثر عن حالتكم حتى الاخوان يعطونك فكره مثلا هرمون fsh وهرمون الدكوره التستورون
وهرمون hlوهرمون الحليب ..وحجم الخصيه ..وبعدين الدوالي لها تاثير على حرارة الخصيه ومن مسببات العقم ..اهم شي الدكتور..وبعدين
اختي لاتشيلين هم زي هالحالات يبيلها طولت بال والعلاجات من 3اشهر الى 6 وحاولي تقراءين في المنتدى وتشوفي الحالات السابقه في المنتدى
والبعض منهم شافاه الله وحصلوا حيوانات منويه وربي رزقهم انتي اتكلي ع الله واقرئ في المنتدى ..والحل الاول والاخير في الاستغفار والصدقه والدعاء

جزاكم الله خير*
زوجي ذهب لدكتور عقم الدكتور محمد بقنه وهو الذي حوله ع طول لدكتور مسالك*
الهرمونات مضبوطه ولله الحمد باستثناء هرمون fsh مرتفع*
حجم الخصيتين يقول الدكتور طبيعي ويوجد دوالي متوسطه
طلبنا التقرير لكنه لم يصلنا الا الان*
زوجي الان مستمر ع العسل وعمل كمادات بارده ودهن الخصيتين بزيت الحبه السوداء

الامل بالله كبير
03-09-2012, 03:01 AM
اختى الامل بالله كبير ... ليش يسوى عملية تفتيش الحين انا مستغربه ع العجله هذه طيب اخذ زوجك علاجات طيب شوفوا دكتور مختص فى العقم وخذوا رايه رايين احسن من راى ...

زوجي عمل عمليه خزعه التفتيش قال الدكتور داني لازم راحه بين الخزعه والتفتيش المجهري لكن لم يصرف له ادويه تساعد
مع ان زوجي يحس احيان بالم في الخصيه

فـخـر نـجـد
03-09-2012, 04:34 AM
اخوي نحن فدائك كيف حالك اليوم ان شاء الله بخير
توني انتبهت ل tamoxifin اللي عند زوجي قوة 10 والدكتور كاتب 20 وحبه وحده باليوم
وزوجي ياخذ قوة 10 مره وحده باليوم هل الكورس اصبح ناقص ولن يستفيد
الله يهدي الصيدلي اللي مانتبه او مانبهنا
اخليه ياخذ حبتين مع بعض والا تضر ؟ او اخليه يقسمها مرتين باليوم

الامل بالله كبير
03-09-2012, 06:36 AM
الاخ مبطي الله يجزاك كل خير
ماذا تقترح ان نفعل

أم عبد المجيب
03-09-2012, 12:32 PM
شكرا على ردك علي أخي فداك وجزاك الله خيرا وشفاك الله ورزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجل إنه على كل شئ قدير امين
اللهم ارزقني ومن في هذا المنتدى الذرية الصالحة امين

عاشقة الامومه
03-09-2012, 12:40 PM
اخوي عبقور الله يجزاك الف خير

نحن فدائك يا رسول الله
03-09-2012, 01:57 PM
[quote=نحن فدائك يا رسول الله;1625463]

اخي " نحن فداك"

اشكرك نصيحتك اخي الكريم انا فعلا قمت باتباع نصيحتك وذهبت الى مستشفى ادم. الدكتور فحص زوجي واكد ان حجم الخصية طبيعي وليس يوجد اي مشكله في حجمها... كتب لنا علاج بالكلوميد حبة كل يوم وسيقوم بالتفتيش المجهري بعد 6 اشهر. الصراحة ارتحنا جدا للتشخيص وطريقة العلاج التي تبدو منطقية جدا وباقل التكاليف. سالته ان كان في داعي لعمل التحاليل التي كتبها كمال شعير قال لا داعي لانه عرفنا السبب او لمن نعرف العلاج واحد والتفتيش بعد ذلك واحد. كلام منطقي جدا.

اخي فداك" بما اني لسة في مصر ممكن تدلني على اين يباع العسل مع ملكات النحل وما هي الكمية التي يجب ان اخذها قبل السفر... اريد كمية تكفي ل 6 اشهر قبل ان نأتي مرة اخرة للعمل العملية.

بارك الله فيك اخي فداك وجعله الله في ميزان حسناتك مما تقوم به في هذا المنتدى

اختى الفاضله..
العسل و غذاء ملكات النحل موجودين عند حراز العطار
عسل جبلى اصلى
هاتتصلى على الرقم ده 225126349
و تسالى عن الشيخ جمال.. مسؤل عن البيع و الشراء هناك فى العسل
و تساليه فيه عسل جبلى اصلى .. و لو مش متوفر حاليا يوصلك متى؟؟
و النص كيلو عسل يكفيكى حوالى 12 يوم استخدام او 10 ايام
و خلى بالك.. انه ممنوع تطلعى الطيارة اثناء سفرك بالعسل فى ايدك
لازم يكون العسل محكم جدا و مغلق جدا و موجود مع حقائبك فى بطن الطيارة
دعوووووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
03-09-2012, 02:02 PM
اخوي نحن فدائك كيف حالك اليوم ان شاء الله بخير
توني انتبهت ل tamoxifin اللي عند زوجي قوة 10 والدكتور كاتب 20 وحبه وحده باليوم
وزوجي ياخذ قوة 10 مره وحده باليوم هل الكورس اصبح ناقص ولن يستفيد
الله يهدي الصيدلي اللي مانتبه او مانبهنا
اخليه ياخذ حبتين مع بعض والا تضر ؟ او اخليه يقسمها مرتين باليوم

اختى الفاضله..
بدل حبه واحده.. ياخد حبيتين باليوم
و لا يوجد ضرر ان شاء الله من اى شئ
انا كنت بعمل كده و اكتر من كده و الله كمان..
التاموكسفين كان غير متوفر هنا زمان..
و الدكتور يقولى خد مثلا كل 8 ساعات حبه قوة 10
و المتوفر فى الصيدليات قوة.. ما بعد القوة كبيررة
كنت اكسر الحبه على مدار اليوم..

نحن فدائك يا رسول الله
03-09-2012, 02:13 PM
جزاكم الله خير*
زوجي ذهب لدكتور عقم الدكتور محمد بقنه وهو الذي حوله ع طول لدكتور مسالك*
الهرمونات مضبوطه ولله الحمد باستثناء هرمون fsh مرتفع*
حجم الخصيتين يقول الدكتور طبيعي ويوجد دوالي متوسطه
طلبنا التقرير لكنه لم يصلنا الا الان*
زوجي الان مستمر ع العسل وعمل كمادات بارده ودهن الخصيتين بزيت الحبه السوداء

اختى الفاضله...
اجعلى زوجك ياخذ نفسه من جراء العمليه الاولى
و بعد 3 شهور ان شاء الله يعمل عمليه الدوالى
و بعد العمليه.. تعملى له كورس علاجى مكثف لمده 6 شهور ان شاء الله
و زوجك يعمل تحليل منوى.. و نشوف نتيجته ايه
و بعدها تقدرى تقررى تعملوا تفتيش و لا تكملوا علاج

Lena12
03-09-2012, 03:28 PM
اختى الفاضله...
اجعلى زوجك ياخذ نفسه من جراء العمليه الاولى
و بعد 3 شهور ان شاء الله يعمل عمليه الدوالى
و بعد العمليه.. تعملى له كورس علاجى مكثف لمده 6 شهور ان شاء الله
و زوجك يعمل تحليل منوى.. و نشوف نتيجته ايه
و بعدها تقدرى تقررى تعملوا تفتيش و لا تكملوا علاج

اخي " نحن فداك"

انا اتصلت على الرقم والشيخ جمال قلي انه في عسل كشميري جبلي اصلي .. هو نفسه العسل الجبلي ولا مش هو؟؟

الاسعار بتاعة العسل عاملة ازاي؟؟

شكرا

نحن فدائك يا رسول الله
03-09-2012, 06:25 PM
اخي " نحن فداك"

انا اتصلت على الرقم والشيخ جمال قلي انه في عسل كشميري جبلي اصلي .. هو نفسه العسل الجبلي ولا مش هو؟؟

الاسعار بتاعة العسل عاملة ازاي؟؟

شكرا

اختى الفاضله..
الكشميرى هو احد انواع العسل الجبلى
عندك اليمنى ده اعلى نوع
و فيه السعودى و فيه الكشميرى
بالنسبه للاسعار.. اسالى الشيخ الكيلو بكام؟؟
و لما يقولك بكذا.. بلغيه انك هاتخدى منه كميه كبيرة.. عشان ينزلك فى السعر بتاعه
و ان شاء الله هو بيستجيب على طول يعنى
و لو مش استجاب لتنزيل السعر.. بلغينى و انا هاقولك تعملى ايه
دعوووووووووووووووووووووووواتكم

المشاعر الحنونه
03-09-2012, 08:12 PM
السلام عليكم
اخي فداك رسول الله
وش رايك في اكرانيالازرلاف*

لننا عملنا كل شي حتى المسح المجهري مافيه شي واخذ بركسيد وفيتامينات لمدة سنه وزياده ولنا عشرين سنه متزوجين تنصحني اروح لها لن العمر كبر

المشاعر الحنونه
03-09-2012, 08:14 PM
الاخت مس زوز كيف اتواصلك معاك للضروره

طيب الود
03-09-2012, 08:37 PM
السلام عليكم
اخي فداك رسول الله

لننا عملنا كل شي حتى المسح المجهري مافيه شي واخذ بركسيد وفيتامينات لمدة سنه وزياده ولنا عشرين سنه متزوجين تنصحني اروح لها لن العمر كبر

اسال الله ان يرزقكم بالولد الصالح

الاخت مس زوزو لها تجربة ناجحة في اوكرانيا

وهي متعاونة جدا في التجمع وبحول الله تساعدك

بالنسبة للطب تطور كثير وانصحكم بالذهاب الى اوكرانيا

قبل كل شي هل تم التفتيش عند الدكتور مدحت عامر

ارسلو التقارير الى ايميل الاخ جلال هو مترجم في اوكرانيا وهو على تواصل مع الطبيب لازرلاف

انا اتصلت عليه وارسل الى الايميل الخاص به

وهذا رقم جوال الاخ جلال 00380638917412

نحن فدائك يا رسول الله
03-09-2012, 10:36 PM
السلام عليكم
اخي فداك رسول الله

اختى الفاضله...
كفيتى و وفيتى
انا مثلك بالظبط
عملت كل شئ.. كل شئ.. كل شئ
و الحمد لله.. الحاله صفر
و ان شاء الله.. اول ما هادبر امورى الماديه..هاتجه الى اوكرانيا.. لكن بالنسبه لحالتى انا لازم اعمل عمليه تثبيت للخصيه اولا قبل اى شئ اخر..
حتى استفيد من الخطوة التاليه

المشاعر الحنونه
04-09-2012, 01:25 AM
شكرا جزيلاً يااخي طيب الود واخي نحن فدائك يارسول الله
ورزقني الله وإياكم الذريه الصالحه دعواتكم

فـخـر نـجـد
04-09-2012, 01:43 AM
اخوي نحن فدائك ابشرك طلع زوجي منتبه وياخذ حبتين والحمدلله
ويالله يارب ياقادر ياكريم يرزقني ويرزقك بالذريه الصالحه وكل من بالتجمع وجميع المسلمين

آخر الغيم
04-09-2012, 02:30 AM
كيفكم اخوانى واخواتى اليوم بالنسبه لزوجى مثل ما هو لا جديد لانه تحركه بطيئ وانا احاول اشجعه واقوله شوف اخوانى ف التجمع يسعوا وياخذوا بالاسباب وان شاء الله يسر امره ويشفيه ويرزقنا واياكم بالذريه الطيبه آمين آمين آمين

الامل بالله كبير
04-09-2012, 05:13 AM
اللهم اشفي كل مريض ومريضه
وارزقني وارزق كل محروم ومحرومه الذريه الصالحه
اللهم انت القادر وحدك والاطباء لايقدرون
انت العالم وحدك وغيرك لايعلم
تعلم مافي الارحام اللهم ارزقنا بذريه طيبه انك سميع الدعاء

فـخـر نـجـد
04-09-2012, 06:54 AM
اخي نحن فدائك بالنسبه لأوكرانيا احس العلاج عندهم مغامرة لان الأطباء كلهم ينفون الخلايا الجذعيه حاليا
ويقولون انها مجرد كلام وماتحمسوا لها
فمستغربه تداولكم اسم الدكتور والمترجم
ياليت احد يفيدنا اكثر

ام يوسف ان شاءالله
04-09-2012, 07:21 AM
السلام عليكم

أنا بدئت اتحطم بجد احس أني أقرى وابحث وأشوف بس بدون اي فائدة

لأني ما اعرف اي شي عن حالة زوجي غير انه صفر ولا يبي يدخل بالتفاصيل أبدا حتى تحليل الهرمونات راح حلل بمستشفى وقالوا طبيعي وراح لدكتور المطرفي وقاله يقولون طبيعي بدون ماي عطيه التحليل ولا النسب ولما قلت له ابي أشوف التحليل قال ما أخذته

لما اذكر علاجاتكم يقول كل الدكاترة قالوا لي مالك الا التفتيش وانا صراحة شفت العملية وضاق صدري ابي نشطب على كل شي بالأول وهي تكون اخر شي الأدوية ضغطت ع دكتور المطرفي وعطانا فقط النوفدكس وقلت لزوجي يأخذ معه فيتامين ه 1000 وزنك وفيتامين سي فوار .. قعد عليهم شهرين الا فيتامين سي شهر واحد ووقفناه

بصراحة أنا تعبببببت كثير لأني ما عندي اي معلومات عن حالته ومايبي يدخل بالتفاصيل لانه كان عارف قبل الزواج ولا خبرني لذلك مايبي يعطي تفاصيل ما اعرف نتيجة الخزعة ايش بالضبط

والله حتى مابدينا نتكلم بموضوع العلاجات والاطفال الا مؤخراً بعد ماسجلت معكم... لانه يتضايق بس ما يصلح كذا :'(

ماااااااااااااااادري شسووووووووي :'(

الامل بالله كبير
04-09-2012, 08:23 AM
السلام عليكم

أنا بدئت اتحطم بجد احس أني أقرى وابحث وأشوف بس بدون اي فائدة

لأني ما اعرف اي شي عن حالة زوجي غير انه صفر ولا يبي يدخل بالتفاصيل أبدا حتى تحليل الهرمونات راح حلل بمستشفى وقالوا طبيعي وراح لدكتور المطرفي وقاله يقولون طبيعي بدون ماي عطيه التحليل ولا النسب ولما قلت له ابي أشوف التحليل قال ما أخذته

لما اذكر علاجاتكم يقول كل الدكاترة قالوا لي مالك الا التفتيش وانا صراحة شفت العملية وضاق صدري ابي نشطب على كل شي بالأول وهي تكون اخر شي الأدوية ضغطت ع دكتور المطرفي وعطانا فقط النوفدكس وقلت لزوجي يأخذ معه فيتامين ه 1000 وزنك وفيتامين سي فوار .. قعد عليهم شهرين الا فيتامين سي شهر واحد ووقفناه

بصراحة أنا تعبببببت كثير لأني ما عندي اي معلومات عن حالته ومايبي يدخل بالتفاصيل لانه كان عارف قبل الزواج ولا خبرني لذلك مايبي يعطي تفاصيل ما اعرف نتيجة الخزعة ايش بالضبط

والله حتى مابدينا نتكلم بموضوع العلاجات والاطفال الا مؤخراً بعد ماسجلت معكم... لانه يتضايق بس ما يصلح كذا :'(

ماااااااااااااااادري شسووووووووي :'(

اختي ام يوسف اسال الله بمنه وكرمه ان يرزقني ويرزقك وكل محروم ومحرومه الذريه الصالحه
توكلي ع الله سبحانه وقولي اللهم اني وكلت امري اليك وحدك
اتصلي ع الدكتور او روحو له واطلبي نسخه من التحاليل والنتايج
لاتشيلين هم وحاولي ترفعين معنوياتك ومعنوياته وصدقيني هذا هو بدايه العلاج اهم شي النفسيه تكون مظبوطه ولاتنسي الالحاح بالدعاء وخاصه في اوقات استجابه الدعاء والصدقه والاستغفار واشربو ماء مقري فيه
وقولي الله يكتب الي فيه خير وخيره
وصدقيني الانسان مايدري وين الخيره فيه

ابوصقر
04-09-2012, 11:35 AM
اللهم اشفي كل مريض ومريضه
وارزقني وارزق كل محروم ومحرومه الذريه الصالحه
اللهم انت القادر وحدك والاطباء لايقدرون
انت العالم وحدك وغيرك لايعلم
تعلم مافي الارحام اللهم ارزقنا بذريه طيبه انك سميع الدعاء

ريحانة الورد
04-09-2012, 01:35 PM
اخي ابو صقر
اكثر من الدعاااااااا والالحاااااااء الي الله وان شاء الله ربي بيفءجهااااااا انت قوووول يارب واترك الباقي علي الله وبشرناااا بالجديييييييد
اختي ام عبد المجيييييب نعم كنت اعطي زوجي الثوم علي الريق ومعاااااة كنت الح بالدعاااااء
اقراى مشاركاااتي راح تستفيدى باذن الله كتبت فية كل شي استخدمتة وان شاااءالله نفرح فيج وتبشرينااا بحملج يااااارب
اختي مسك
متي تسوووون عملية التفتيش ووين راح تسووونهاااا وان شاااءالله عن قرييييييييييييب تبشرينا بحمااااااالج
اختي عاشقة الاموومة
اهلا وسهلااا فيييييييييييج
طمنيني عنج وعن اخباااارج انشااااءالله زييييييييييينة وايش الخطوة الجاااية اللي رااااح تقدموون عليهاااا
وان شاءالله تسمعووا اخبااار جديدة عن قرييييييييييييييييييب يااااارب
انا امووورى تمااااااااااام الحمدلله والنوونو يسلم علييييييكم فرداااا فرداااا
ادعوووا لولدى بالشفااااااااااااااااااء
دعوااااااااااااااااااااااتكم

أم عبد المجيب
04-09-2012, 05:41 PM
اللهم أرزقني ومن في هذا المنتدى الذرية الصالحة عاملا غير اجل أنت الكريم السميع العليم القريب المجيب
يا مخرج الحي من الميت يامحيي العظام وهي رميم يا خالق يا مصور يا من أمره بين الكاف والنون يا من يقول للشئ كن فيكون أرزقنا مع أزواجنا ذرية مباركة طيبة صالحة معافاة ترضاها لنا يا أرم الأكرمين يا ذا الجلال والإكرام آميييييييييييييييييين

أم عبد المجيب
04-09-2012, 05:43 PM
شكرا على ردك الأخت ريحانة اللهم اشفي ولدها وعافه لها آميييييييييييييين

نحن فدائك يا رسول الله
04-09-2012, 07:10 PM
اخي ابو صقر
اكثر من الدعاااااااا والالحاااااااء الي الله وان شاء الله ربي بيفءجهااااااا انت قوووول يارب واترك الباقي علي الله وبشرناااا بالجديييييييد
اختي ام عبد المجيييييب نعم كنت اعطي زوجي الثوم علي الريق ومعاااااة كنت الح بالدعاااااء
اقراى مشاركاااتي راح تستفيدى باذن الله كتبت فية كل شي استخدمتة وان شاااءالله نفرح فيج وتبشرينااا بحملج يااااارب
اختي مسك
متي تسوووون عملية التفتيش ووين راح تسووونهاااا وان شاااءالله عن قرييييييييييييب تبشرينا بحمااااااالج
اختي عاشقة الاموومة
اهلا وسهلااا فيييييييييييج
طمنيني عنج وعن اخباااارج انشااااءالله زييييييييييينة وايش الخطوة الجاااية اللي رااااح تقدموون عليهاااا
وان شاءالله تسمعووا اخبااار جديدة عن قرييييييييييييييييييب يااااارب
انا امووورى تمااااااااااام الحمدلله والنوونو يسلم علييييييكم فرداااا فرداااا
ادعوووا لولدى بالشفااااااااااااااااااء
دعوااااااااااااااااااااااتكم

ربنا يشفيه و يعافيه اختنا ريحانه.. و يطرح ربى فيه البركه

متفائله بك ياربي
04-09-2012, 07:24 PM
مساء الخير للجميع

اخر التطورات عندنا حجزنا بكره موعد عند الدكتور محمد الشمري عشان عملية الدوالي بنشوف الدكتور أين يقول لنا ان شاء بحي أخبركم هنا

ربي لا تذرني فردا وانت خير الورثين

فـخـر نـجـد
04-09-2012, 09:35 PM
أحد سمع عن Microsurgical tese بدل المايكرودايسكشن اللي هي المسح المجهري
ترجمت هالكلام من موقع وش رايكم فيه

نهج الخلية الجذعية التشريحية لاسترجاع الحيوانات المنوية ميكروسورجيكال لا يضر على الإطلاق للخصية، ولكن هذا الإجراء ما يسمى "ميكروديسيكشن" المدمرة للخصية.مع اقتراب microsurgical ندعو، تحت التخدير الموضعي، إجراء تفتيش كامل مصنوعة من كل الفصيص التشريحية المحيطة الخصية، دون أي "حفر حولها" داخل كما هو الحال في هذا النهج "ميكروديسيكشن" في نيويورك. لذا نجد أي الحيوانات المنوية التي قد تكون "إخفاء" في الخصية، دون أن تفعل أي ضرر. كما أنها أقل تكلفة هائلة، ويمكنك فقط الحصول على ما يصل والابتعاد دون ألم عند الانتهاء من ذلك.مع تقنية "ميكروديسيكشن" نيويورك، مأساة التالية المشتركة: انظر الصورة لما يشبه الخصية بعد إجراء "ميكروديسيكشن" في نيويورك. لاحظ أنه تم استبدال معظم الخصية هذا الرجل مع ندبة داخل، وهو أنه لم يعد حتى إنتاج التستوستيرون، ناهيك عن أي الحيوانات المنوية.

عاشق الرومنسية
04-09-2012, 11:39 PM
اخوانى اخواتى اخبار اخونا كاتم الونات

يارب زوجته حاماااااااااااااال

المشاعر الحنونه
04-09-2012, 11:43 PM
مامعنى كلامك يافخر نجد خوفتينا من الخلايا الجذعيه

فـخـر نـجـد
05-09-2012, 01:30 AM
هم يتكلمون عن المسح المجهري وان المايكروسورجيكال افضل

الامل بالله كبير
05-09-2012, 02:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله
الله يعافيكم كلمنا الدكتور الي سوا عنده زوجي الخزعه وسالناه عن نسب الهرمونات
قالةfsh مرتفع 16 والطبيعي من 4الى 12
الهرمونات الباقيه طبيعيه
هرمون الذكوره 11 والطبيعي من 10 الى 27
الخزعه لم يخبرنا عن نوعها وقال اننا لم نعرف النوع لاننا فقط بحثنا عن هل توجد حيوانات منويه اولا
واذا كنتم تريدون معرفه نوع الخلايا لازم نعمل خزعه مره ثانيه
لكن زوجي رفض والدوالي يقول متوسطه
حسبي الله ونعم الوكيل

نحن فدائك يا رسول الله
05-09-2012, 04:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله
الله يعافيكم كلمنا الدكتور الي سوا عنده زوجي الخزعه وسالناه عن نسب الهرمونات
قالةfsh مرتفع 16 والطبيعي من 4الى 12
الهرمونات الباقيه طبيعيه
هرمون الذكوره 11 والطبيعي من 10 الى 27
الخزعه لم يخبرنا عن نوعها وقال اننا لم نعرف النوع لاننا فقط بحثنا عن هل توجد حيوانات منويه اولا
واذا كنتم تريدون معرفه نوع الخلايا لازم نعمل خزعه مره ثانيه
لكن زوجي رفض والدوالي يقول متوسطه
حسبي الله ونعم الوكيل

اختى الفاضله...
يعنى ايه الطبيب هو اللى معاه تقارير التحاليل.. و كمان لا يوجد تقرير للانسجه
المفروض انكم بيكون معاكم التقارير دى.. و بتاخدوا منه تقرير الانسجه بعد العمليه
هرمون ال fsh عند زوجك مرتفع.. و هذا يدل على فشل الخصيه فى العمل و الانتاج
و بطريقه عكسيه لازم يكون هرمون الذكورة منخفض عند زوجك
لان الهرمونين عكس بعضهم
هرمون الذكورة عند زوجك فى الطبيعى المنخفض
دعووووووووووووووووواتكم

الامل بالله كبير
05-09-2012, 04:37 AM
[quote=نحن فدائك يا رسول الله;1626337]
اختى الفاضله...
يعنى ايه الطبيب هو اللى معاه تقارير التحاليل.. و كمان لا يوجد تقرير للانسجه
المفروض انكم بيكون معاكم التقارير دى.. و بتاخدوا منه تقرير الانسجه بعد العمليه
هرمون ال fsh عند زوجك مرتفع.. و هذا يدل على فشل الخصيه فى العمل و الانتاج
و بطريقه عكسيه لازم يكون هرمون الذكورة منخفض عند زوجك
لان الهرمونين عكس بعضهم
هرمون الذكورة عند زوجك فى الطبيعى المنخفض
دعووووووووووووووووواتكم[/quote
الله يجزاك خير ع ردك
لكن عندي سوال هل لازم يرتفع هرمون الذكوره اكثر من كذا
وهل يمكن ان يكون السبب من الدوالي

الزائرة
05-09-2012, 05:50 AM
يارب رحمتك

ام يوسف ان شاءالله
05-09-2012, 09:58 AM
اختي ام يوسف اسال الله بمنه وكرمه ان يرزقني ويرزقك وكل محروم ومحرومه الذريه الصالحه
توكلي ع الله سبحانه وقولي اللهم اني وكلت امري اليك وحدك
اتصلي ع الدكتور او روحو له واطلبي نسخه من التحاليل والنتايج
لاتشيلين هم وحاولي ترفعين معنوياتك ومعنوياته وصدقيني هذا هو بدايه العلاج اهم شي النفسيه تكون مظبوطه ولاتنسي الالحاح بالدعاء وخاصه في اوقات استجابه الدعاء والصدقه والاستغفار واشربو ماء مقري فيه
وقولي الله يكتب الي فيه خير وخيره
وصدقيني الانسان مايدري وين الخيره فيه

اللهم اميييييييييييين عاجلا غير اجل يا ربي يا كريم أجمعين

الله يجزاك بالجنة يا رب ويفرح قلبي وقلبا وكل مسلم.. تسلمييييييين على هالكلام الطيب

الله يجبر بخاطرك ويعلي مقدارك ويرزقني وإياك وكل من في هالتجمع وخارجه بالذرية الصالحة المعافاة.. اميييين

جزاك الله خير sl:

المستبشرة
05-09-2012, 01:30 PM
اختي فجر نجد الترجمة الحرفية للمقال جعلت البعض لايفهمها الموضوع ليس له علاقة بالخلايا الجذعية وخلاصة القول ان الميكرو تيسي افضل لان البحث في هذه التقنية يتم تحت الميكرسكوب الجراحي لمحاولة اختيار افضل الاماكن التي قد يتواجد بها حيوانات منوية اما الميكروديسيكشن فيكون بفتح الخصية بطريقة اكثر عشوائية مما يعرضها لضرر اكبر عند الالتئام وغالبا ما تستخدم الان طريقة الميكرو تيسي فمثلا هذه هي الطريقة المتبعة في مركز ادم عند دكتور مدحت عامر

نحن فدائك يا رسول الله
05-09-2012, 01:50 PM
اختي فجر نجد الترجمة الحرفية للمقال جعلت البعض لايفهمها الموضوع ليس له علاقة بالخلايا الجذعية وخلاصة القول ان الميكرو تيسي افضل لان البحث في هذه التقنية يتم تحت الميكرسكوب الجراحي لمحاولة اختيار افضل الاماكن التي قد يتواجد بها حيوانات منوية اما الميكروديسيكشن فيكون بفتح الخصية بطريقة اكثر عشوائية مما يعرضها لضرر اكبر عند الالتئام وغالبا ما تستخدم الان طريقة الميكرو تيسي فمثلا هذه هي الطريقة المتبعة في مركز ادم عند دكتور مدحت عامر

الكلام ده فعلا مظبوط.. و من فترة سنه تقريبا كان مجال للبحث هنا بالصفحه من قبل الاعضاء
دعوووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
05-09-2012, 01:53 PM
[quote=نحن فدائك يا رسول الله;1626337]
[/quote
الله يجزاك خير ع ردك
لكن عندي سوال هل لازم يرتفع هرمون الذكوره اكثر من كذا
وهل يمكن ان يكون السبب من الدوالي

اختى الفاضله...
الدواالى من الاسباب الرئيسيه لعقم الرجال
فلابد من عمل العمليه.. و متابعه علاج بعدها لمده 6 شهور
و لازم نرفع هرمون الذكورة و ندخله فى حدود الطبيعى المرتفع
و هذا يتم عن طريق اخد نص قرص كلوميد يوميا
دعوووووووووووووووووووووواتكم

الامل المفقود
05-09-2012, 02:59 PM
انا زوجي عمل خزعة من الخصية وما وجدوا حيوانات منوية علي الرغم انه في غزة قبل سنتين عمل نفس العملية وحكوا انه في حيونات منوية غير مكتملة ...لكن من شهريين عمل الخزعة في مصر وكانت نتيجة التحليل
serial sectione examined revealed testicular tissue showing mixture of complete tubular sclerosis and som patent tubules only lined by sertoli cells with marked thickening and hyalinosis of basement membrane no evidence of germ cells the leydig cells showed hyperblastic change no evidence of granuloma specific inflammation or neoplasia
diagnosis / right testicular biopsy specimen
germ cell aplasia (sertoli cell only ) with extensive tubular sclerosis
وبعد صدور نتيجة تحليل الانسجة الدكتور حكي ما في علاج ....هل هذا صحيح وهل معني التقرير انه زوجي لا يوجد لديه خلايا منتجة للحيوانات المنوية ............هل معني ذلك ان انسي حلم الامومة ؟؟؟؟

ارجوا الرد من احد المختصيين

ميمي1405
05-09-2012, 03:21 PM
لكل اللى باركولى الله يبارك فيكم ويرزكم الذريه
بالنسبه لحاله زوجى طبعا تحليل السائل المنوى صفر وهرموناته مره ترتفع ومره تنخفض عمرها ماكانت طبيعيه كنا نتابع عند سمير عباس بجده عند الدكتورمحمد عبد الفتاح وهو اقترح نسوى مسح مجهرى بدون مايبدى اى ادويه وفعلا عملناها عندهم واخذو 8 عينات وكانت النتيجه لايوجد حيوانات منويه وبعدها بفتره طلعت نتيجه الانسجه وكانت وجود الخلايا الام وتنقسم للمرحله الثانيه وصفلنا ادويه عباره عن النلفادكس والسلينيوم وناسيه الباقى المهم بعدها اجرى عمليه الدوالى واستمرينا عند الدكتور احمد سيف الى ان سمعت بالدكتور بزياره الدكتور مدحت عامر بالسعوديه فى مستشفى عيد كلينك بجده وقابلناه واقترح علينا اعادة العمليه في عيادته في مصر وقبل اسافر مصر بسنه تقريبا ارسلت تقرير لدكتور بيتر شلايقل بامريكا ونصحنا باستعمال دواء (ارميديكس) قبل عملية التفتيش الثانيه واقترحناه على الدكتور احمد سيف وكتبه لنا واستمرينا عليه لمده ثلاثه اشهر وحلل زوجى وكانت النتيجه صفر وكملناه ثلاثه اشهر ثانيه ورتبنا للسفر لمصر بعد الاستخاره وفعلا سافرنا واجرى زوجى العمليه والحمد لله لقو حيوانات منويه وسحبو منى بويضات وقت الترجيع رجعو جنين واحد فقط وانا الان ليه رابع يوم ويارب يتمم لى على خير واى استفسار انا جاهزه واسفه على التأخير

أم جليبيب
05-09-2012, 03:55 PM
الأخت ميمي
مبارك عليك ويارب نبارك لك بالحمل قريبا ..الله يتمم لك بخير ويكمل فرحتك يارب العالمين
ممكن أختي الكريمة سؤال
هل أخذ زوجك أريميدكس وحده أم زاد عليه الفيتامينات ؟وهل حللتم الهرمونات بعد هذا العلاج؟
زوجي نفس الحالة بعد عملية الدوالي وصف له دكتور شريف غازي أريميدكس مع كونزيم 10 ودواء آخر لا أذكره لكنه عبارة عن دواء طبيعي يساعد في تحسين الدورة الدموية
لكن زوجي زاد وحده فيتامين أي 400 وسيلينيوم أ سي أي وأيضا حمض فوليك
هل في رأيك نوقف الفيتامينات ونكتفي بوصفة الدكتور ؟وهل يستمر على العلاج أكثر من 6 أشهر ؟( تعرفي أشفق على زوجي وأنا أراه من سنة أو أكثر وهو يمشي بهذا الكيس الكبير من الأدوية -والله المستعان-)

الله يفرح قلبك يارب ويرزقك الحمل الكامل -آمين -

الأخت " الأمل المفقود"
الله يكون في عونك أختي الكريمة
وأقول لك لستِ وحدكِ في هذا الهم كلنا سواء -هنا في هذه الصفحات- ولم نفقد الأمل ومازلنا نجرب كل مانسمع به أنه مفيد لحالتنا
وليس هنا في هذه الصفحات طبيب متخصص في العقم لكننا أعضاء من كل بلد نستفيد من تجارب بعضنا والبعض نفعهم الله من تجاربهم وانتهت معانتهم بالحمل بعد سنوات من التجارب والبعض الآخر قدر الله لهم أن تطول سنوات الإنتظار معهم ولم يأذن الله لنا بالشفاء والحمد لله على كل حال
لكن أقول لك ألحي على الله بالدعاء سبحانه كتب على نفسه الرحمة واستمري في الأخذ بالأسباب الحسية والمعنوية لعل الله يرزقك ويفرح قلبك
اللهم ارزقنا جميعا ولاتجعلنا من القانطين وهون علينا أمرنا ويسره لنا برحمتك يا أرحم الرحمين .
والصلاة والسلام على رسول الله.

ميمي1405
05-09-2012, 05:01 PM
اهلا اختى ام جليبيب زوجى اخذ الاريميدكس والنولفادكس والسلينيوم مع بعض وحللنا هرمونات وكانت النتيجه هرمون الذكوره منخفض والباقى فى المعدل الطبيعى المرتفع ولكن اختى انصحك بالتقرب من الله والدعاء والصدقه هى الادويه الحقيقه

أم جليبيب
05-09-2012, 06:10 PM
جزاك الله خيرا أختي ميمي والله يتمم فرحتك على خير يارب

ممكن سؤال ثاني وسامحيني أكثرت عليك
هل الدكتور شلايقل وصف لكم نولفادكس مع الأريميدكس ؟ زوجي يأخذ أريميدكس وحده هل يعني لازم يزيد عليه هذا العلاج ؟

مبطي
05-09-2012, 06:30 PM
السلام عليكم

عندي سؤال محيرني من زمان...
وياليت الاخوات بالمنتدى يجاوبوني عليه..ومن عنده معلومه

السؤال...هل الحيوانات المنويه عندما تكون معدومه لدى الرجل تكون سبب في لخبطة الدوره لدى الزوجه..والسبب حسب مافهمت ان البويضه تنزل وماتحصل
تلقيح من الحيوان المنوي المعدوم سابقا لدى الزوج...هل هذا صحيح..
اتمنى من الاخوات بالمنتدى يجاوبوني..
اسال الله العلي العظيم ان يشفيني ويشفي كل محروم من الذريه..انتظر اجاباتكم

ميمي1405
05-09-2012, 06:34 PM
لا اختى ام جليبيب الدكتور بيتر شلايقل بس وصف الاريميدكس وحده

الامل المفقود
05-09-2012, 07:07 PM
مبارك اختي ميمي وربنا يتمم اليك علي خير ونسمع منك الخبر الاجمل وهو الحمل الاكيد ربنا يوفقك

كاتم الونات
05-09-2012, 08:17 PM
الحمدلله على كل حال ...

أتوقع أن عملية التلقيح المجهري لم تنجح معانا والحمدلله ..

لأن دورة المدام نزلت بالأمس ..

بعد هذا التعب والمجهود والتكلفه , ولكن الحمدلله على كل حااااال .

نحن فدائك يا رسول الله
05-09-2012, 09:47 PM
الحمدلله على كل حال ...

ربنا يعوض عليك اخى العزيز
و فى موازين حساناتك
و ان شاء الله المرة القادمه يتحقق حلمك

عاشق الرومنسية
05-09-2012, 10:31 PM
اخى الفاضل

كاتم الونات

و فى موازين حساناتك

بوسى 84
06-09-2012, 12:48 AM
لكل اللى باركولى الله يبارك فيكم ويرزكم الذريه
بالنسبه لحاله زوجى طبعا تحليل السائل المنوى صفر وهرموناته مره ترتفع ومره تنخفض عمرها ماكانت طبيعيه كنا نتابع عند سمير عباس بجده عند الدكتورمحمد عبد الفتاح وهو اقترح نسوى مسح مجهرى بدون مايبدى اى ادويه وفعلا عملناها عندهم واخذو 8 عينات وكانت النتيجه لايوجد حيوانات منويه وبعدها بفتره طلعت نتيجه الانسجه وكانت وجود الخلايا الام وتنقسم للمرحله الثانيه وصفلنا ادويه عباره عن النلفادكس والسلينيوم وناسيه الباقى المهم بعدها اجرى عمليه الدوالى واستمرينا عند الدكتور احمد سيف الى ان سمعت بالدكتور بزياره الدكتور مدحت عامر بالسعوديه فى مستشفى عيد كلينك بجده وقابلناه واقترح علينا اعادة العمليه في عيادته في مصر وقبل اسافر مصر بسنه تقريبا ارسلت تقرير لدكتور بيتر شلايقل بامريكا ونصحنا باستعمال دواء (ارميديكس) قبل عملية التفتيش الثانيه واقترحناه على الدكتور احمد سيف وكتبه لنا واستمرينا عليه لمده ثلاثه اشهر وحلل زوجى وكانت النتيجه صفر وكملناه ثلاثه اشهر ثانيه ورتبنا للسفر لمصر بعد الاستخاره وفعلا سافرنا واجرى زوجى العمليه والحمد لله لقو حيوانات منويه وسحبو منى بويضات وقت الترجيع رجعو جنين واحد فقط وانا الان ليه رابع يوم ويارب يتمم لى على خير واى استفسار انا جاهزه واسفه على التأخير

انا زوجى نفس الحاله و بياخد حقن منشطه + الفيتامينات اللى بياخدها لوحده
ان شاء الله خير

بوسى 84
06-09-2012, 12:49 AM
الحمدلله على كل حال ...

قدر الله وما شاء فعل
ربنا يصبرك و يصبر زوجتك ويجعله فى ميزان حسناتكم

طيب الود
06-09-2012, 01:36 AM
ربنا يعوضك خير اخي كاتم الونات واصل الكورسات وان شاء الله تبشرنا بحمل زوجتك قريبا

فـخـر نـجـد
06-09-2012, 01:43 AM
المستبشرة واخي نحن فدائك الله يبشركم بذريتكم وكل خير
لأننا ناوين بإذن الله نروح للدكتور مدحت عامر والله يسهل ويشفي زوجي ويرزقنا ويرزقكم وكل مسلم

آخر الغيم
06-09-2012, 02:18 AM
السلام عليكم

السؤال...هل الحيوانات المنويه عندما تكون معدومه لدى الرجل تكون سبب في لخبطة الدوره لدى الزوجه..والسبب حسب مافهمت ان البويضه تنزل وماتحصل

وعليكم السلام والرحمه اخونا مبطى
اخونا لا مو سبب اكيد فيه اسباب اخرى فانا لم يتغير على شئ والحمد الله ....

الديم
06-09-2012, 02:27 AM
اخوي كاتم الونات الله يعوضك بالتؤام يارب ،.. وان شاءالله خير اذا كان عندكم اجنة مجمده رجعوهم حتى لوجنين واحد ان شاءالله تحمل زوجتك وخلها تسوي اشعة الصبغه مهمه جداً عشان تلتصق الاجنه ،..

الزائرة
06-09-2012, 06:02 AM
السلام عليكم

لا ما تكون سبب في اللخبطه

انا ولله الحمد مضبوطه بالثانيه وما عندي أي مشاكل وزوجي من حالات الصفر

الحاله النفسيه لها دور في الإنضباط واللخبطه الي أعرفه إن الوحده إذا تضايقت يلخبط عندها هرمون الثيروكسين ومن ثم يلخبط عندها الدوره
خلها تسوي تحليل لهرمون الثيروكسين وتتأكد أن ما عندها مشاكل في هرمونات الغده الدرقيه

الزائرة
06-09-2012, 06:09 AM
أخي كاتم الونات في بعضهم ينزل عليهم دم ليومين أو 3 أيام في بداية حملهم يعني لا تستعجل على رزقك

وإن شاء الله يكون حمل وإذا ما كان حمل أحمد الله ممكن الله يحبك ويكون هذا تكفير لكم علشان تواجهون الله وأنتم خالين من الذنوب ولعل ربي كاتب لك ولنا رزق في الذريه الصالحه لكن في الوقت الي يحبه ويختاره لنا الله كريم

صمت ليل
06-09-2012, 10:53 AM
مرحبا
ودي استشيركم في شيء والله يوفقكم شوروا عليه
انا طبعا زوجي من حالات الصفر والسبب كانت عنده خصيه معلقه واحده طبعا ونزلها في العشرينات المهم استخدم خلطات كثيييير بس مافادته المهم سوا عملبيه تفتيش قبل سنه عند المطرفي وطبعا لايوجد حيوانات منويه وتحليل الانسجه يقول انه عنده خلايا واصله لمرحله قبل النضج اللحين لو سنه ماستخدم شي اللحين نبي نتحرك للعلاج العمر يجري ومحتاره ووين يتعالج فكرت في عيادات سمير عباس فكرت بمجدي الشيخ في سليمان فقيه يمدحووه وفكرت في العياده اللي تعالج فيها اخي كاتم الونات اللي في الرياض بس المشكله احنا في جده طبعا سمعت انه اللي عنده خلايا يبي له ادويه حتى تنضج وتتكون حيامن وكمان فكرت في مدحت عامر فماادري ايش تنصحوني مع العلم زوجي يتكاسل عن العلاج حتى التقارير حقت العمليه ماخذها وكمان تحليل الهرمونات سواه بعد العمليه بكم اسبوع ولاراح شافه اللحين ابيكم تشورون عليه الله يوفقكم ويرزقنا اجمعين الذريه لصالحه

ابوصقر
06-09-2012, 12:57 PM
السلام عليكم

والله يااختي نفس المشكله عندنا

زوجتي ملخبطه عندها الدوره. الان لها اربعين يوم ولانزلت. مانعرف ايش المشكله بظبط.

والغريبه اني لما اسافر لظروف الدراسه بلخارج تنتظم الدوره عندها لفترة شهر او شهرين. ولما ارجع ويكون فيه علاقه طبيعيه تتلخبط مرره ثانيه. والله احترناااا مانعرف وش السبب

تحيااتي

ابوصقر
06-09-2012, 12:58 PM
الحمدلله على كل حال ...

و فى موازين حساناتك

portia11111
06-09-2012, 04:54 PM
الله يعوضكم خير اخي انت و زوجتك...الله كريم يرزقنا جميعا عاجل غير اجل...
الحمدلله على كل حال ...

عاشق الرومنسية
06-09-2012, 08:14 PM

زوجتي ملخبطه عندها الدوره. الان لها اربعين يوم ولانزلت. مانعرف ايش المشكله بظبط.

والغريبه اني لما اسافر لظروف الدراسه بلخارج تنتظم الدوره عندها لفترة شهر او شهرين. ولما ارجع ويكون فيه علاقه طبيعيه تتلخبط مرره ثانيه. والله احترناااا مانعرف وش السبب

تحيااتي

اخى ابو صقر الله يرزقك الذرية الصالحه

كلامك هذا دليل على العين والحسد اعوذ بالله من همزات الشياطين

عليكم بالرقية الشرعية واذكار الصباح والمساء لك وللزوجتك

عاشق سحاب
06-09-2012, 11:24 PM
الحيوانات عندي صفر انا راجعت طلال مرداد+سمير
ولافايده
ابي مستشفى تكفوان عجلو علي بالفراج ياناس النفسيه تعبانه سبع سنوات

الله يززق من يعطيني الخبر

كاتم الونات
07-09-2012, 12:04 AM
الله يجزاكم خير ..

وعسى ربي يرزقنا ويرزقكم الذرية الصالحة ..

الزائرة
07-09-2012, 02:32 AM
الحيوانات عندي صفر انا راجعت طلال مرداد+سمير
ولافايده
ابي مستشفى تكفوان عجلو علي بالفراج ياناس النفسيه تعبانه سبع سنوات

الله يززق من يعطيني الخبر

كلنا همنا واحد وهدفنا واحد وبالنسبه لزوجي مافي دكتور معين استفاد منه يعني ما اقدر افيدك

وإذا في أحد في التجمع أو اي احد من زوار المنتدى يتابع بصمت بيروح السنه الحج يخصني بالدعاء عند

الكعبه لأننا في أمس الحاجه للدعاء والله يتقبل مقدما

وإذا في احد يستطيع الحج فأنصحه بالمبادره وإن شاء الله يستجيب له دعاءه ويرزقه بالذريه

الزائرة
07-09-2012, 02:38 AM

تحيااتي

اتوقع إذا سافرت يخف عندها التفكير في الحمل وتكون نفسيتها مرتاحه اكثر فتنتظم عندها الدوره والله اعلم

ام يوسف ان شاءالله
07-09-2012, 06:29 AM
السلام عليكم

إخواني بالنسبة للخبطة الدورة فما له علاقة ان الزوج منعدم عنده الحيوانات المنوية او عين او غيره الموضوع كله لخبطة هرمونات وهذا شي جداااااااا طبيعي.. وقد أيضاً مثل ما ذكرت اختي الزائرة تكون تفكر بالحمل وتتلخبط نتيجه التوتر والتفكير ..

والله يرزقنا ويزرق الجميع الذرية الصالحة عاجلا غير اجل يا رب

صمت ليل
07-09-2012, 12:13 PM
وووينكم ماحد رد علييهsl:

متاهة الأحزان
07-09-2012, 03:24 PM
مرحبا
ودي استشيركم في شيء والله يوفقكم شوروا عليه
انا طبعا زوجي من حالات الصفر والسبب كانت عنده خصيه معلقه واحده طبعا ونزلها في العشرينات المهم استخدم خلطات كثيييير بس مافادته المهم سوا عملبيه تفتيش قبل سنه عند المطرفي وطبعا لايوجد حيوانات منويه وتحليل الانسجه يقول انه عنده خلايا واصله لمرحله قبل النضج اللحين لو سنه ماستخدم شي اللحين نبي نتحرك للعلاج العمر يجري ومحتاره ووين يتعالج فكرت في عيادات سمير عباس فكرت بمجدي الشيخ في سليمان فقيه يمدحووه وفكرت في العياده اللي تعالج فيها اخي كاتم الونات اللي في الرياض بس المشكله احنا في جده طبعا سمعت انه اللي عنده خلايا يبي له ادويه حتى تنضج وتتكون حيامن وكمان فكرت في مدحت عامر فماادري ايش تنصحوني مع العلم زوجي يتكاسل عن العلاج حتى التقارير حقت العمليه ماخذها وكمان تحليل الهرمونات سواه بعد العمليه بكم اسبوع ولاراح شافه اللحين ابيكم تشورون عليه الله يوفقكم ويرزقنا اجمعين الذريه لصالحه

مساء الخير
الله يسعد أوقاتك أختي الكريمة
ويسر الله أمرك وفرج كربك وفتح لك أبواب رزقه ومنه وكرمه
ومنحك السعادة اللي ترجينها وألهمك االصبر
بداية , تأكدي كلنا بالهوى سوا الإنسان يبتلى في حياته بأشياء مختلفة
مثل صبرنا على أزواجنا هذا ماعندي شك في كونه أمر محمود شرعًا
وإن أحسنتي النية وطلبتي الأجر من الله مايخيب ربي رجاك
ويؤجرك بما لايخطر ببالك حسن ظن بربي
ماعندي شك في أن الله سبحانه لو ألحيتي في الدعاء والرجاء منه سبحانه
بيعوضك في الآخرة عن صبرك
وبحول الله سبحانه وقدرته بيفرج همك ويكشف عنك الغم اللي منكد عليك حياته
العلاج في حالتنا اختي الكريمة التقرب أكثر و أكثر إلى الله هو طبيبنا الوحيد
بالنسبة لزوجك الأفضل يتعالج أربع شهور متواصله قبل ما يعمل تفتيش تاني
خليه يستخدم فيتامينات و خلطات عسل مضمونة و البروكسيد بعدين أعملوا تاني
تفتيش نصيحتي الك و عن تجربة الدكاترة جميعهم دكاترة تجارة إلا من رحم ربي
فلا تحطي ببالك لازم عند هاد الدكتور لأن الشغلة نفسية بالنهاية
داومي ع الأستغفار + قراءة القرآن + قيام الليل و الصدقة و ربك كريم ما بينسى حدا
الله يرزقنا و إياكِ الذرية الصالحة الطيبة أنه سميع مجيب الدعاء ..!

متاهة الأحزان
07-09-2012, 03:49 PM
..

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..!
أسعد الله أيامكم أعضاء المنتدى , أنا عضوة جديدة بينكم فيكم تحكوا
جديدة قديمة فأنا أعرفكم فردًا فردًا متابعة لكم و لأخباركم أول بأول :)
الله لا يحرمنا جميعًا و يعوض صبرنا الجنة
بعرفكم عن نفسي أنا لي 9 سنوات متزوجة بدون أطفال و السبب عقم مستعصي عند زوجي
تعبت من المستشفيات و من التحطيم و حالتي الله وحدة يلي بيعلم فيها
لكني مؤمنة بأن الفرج قريب و بأن الله لن يتخلى عنا
زوجي كان و هو صغير يعاني من الخصية المعلقة و ع العشر سنوات عمل العملية
وما بعرف لشو سبب الصفر و الهرمونات شوي عندو ملخبطة عملنا عملية الخزعة يلي هي
سحب من الخصية بالأبرة بالرياض عند سليمان الحبيب و كانت الفاجعة لا يوجد حيوانات منوية بالعينة
طبعًا من الصدمة لا حكينا مع الدكتور و لا أستفسرنا عن شي حتى نتيجة التحليل رحتلهم أكتر من مرة
و بحكولي مافي النتيجة ضايعة مش موجودة , ما تخافوا في رب فوق ينصفنا و يرحمنا من هالدكاترة
المهم بعدها بسنة و أكتر فكرنا نروح ع الأردن و نصحونا بدكتور خلدون الشريف يمكن سمعتوا فيه
المهم و بدون ما أطول عليكم عمل لزوجي برضوا خزعة و وجدو بالعينة تقريبًا 20 حيوان منوي لكن ضعيفين
فرحت لأنو الدكتور حكالي بنجرب الحقن المجهري و فعلاً عمل لي تنشيط و الله لا يوريكم حالتي
تعبت من التنشيط فوق ما تتصوروا و سحبوا مني بويضات و كل شي تمام و عند الترجيع كانت الفاجعة
حكولي مافي ترجيع ما صار أنقسام لضعف النطفة و من هالحكي و الله يا أخواني ما كلف عمروا
الدكتور يحكيلي شو القصة أخدو الفلوس و بيحكولنا مشغول خلص ما إلكم شي
طبعًا أنا أنهارت أعصابي و دخلت في حالة من البكاء لا يعلم فيها إلا الله زوجي شفق ع حالي
و عصب ع الموظفة يلي بتعمل المواعيد للدكتور والله بعد أنتظار 6 ساعات شرف حضرتوا
و بالعافية بيحكي كأنو بيحكي بفلوس ما فهمنا شي غير أنو نعمل تاني و تالت حقن لعل الله
يرزقنا طبعًا رجعت ع الرياض و حالتي النفسية مدمرة ع الآخر هاد الحكي قبل 5 شهور
و ما شفيت من صدمتي إلا هالشهر , الله لا يحدنا لهل الدكاترة و الله أنهم ما بعرفوا الله
و ما بهمهم وضعنا المهم الفلوس بعتبرونا بنك متحرك الله المستعان
صدقوني من دعائي و صلاة قيام الليل
و الأستغفار بشعر أنو الله مارح ينسانا و راح يعطينا صح تعبانين من الناس و كلامهم يلي ما برحم
لكن الله معانا ماراح يخذلنا متأكدة من هالشي ..
بالمناسبة بعد عملية الخزعة حلل زوجي تحليل سائل منوي بالقذف و كانت المفاجأة
لقيو ألو 40 حيوان منوي كتير فرحت و حسيت ربي ماراح ينساني و الآن بتعالج إلو أربع شهور
بروكسيد + نولفادكس + فيتامين e 1000 + رويال جلي + خلطة عسل معتمدة
لسه ما حللنا لنشوف النتيجة باقي شهر ع العلاج بعدين نحلل تاني
وربنا كريم يرزقنا و يرزقكم و ما يضيع تعبنا و يشفي أزواجنا و لا يحرمنا من الذرية الصالحة
أعتذر ع الأطالة بس والله قلبي موجوع و مافي غيركم يسمعني , دعواتكم ..!

طيب الود
07-09-2012, 04:31 PM
..

سحب من الخصية بالأبرة بالرياض عند سليمان الحبيب و كانت الفاجعة لا يوجد حيوانات منوية بالعينة
طبعًا من الصدمة لا حكينا مع الدكتور و لا أستفسرنا عن شي حتى نتيجة التحليل رحتلهم أكتر من مرة
و بحكولي مافي النتيجة ضايعة مش موجودة , ما تخافوا في رب فوق ينصفنا و يرحمنا من هالدكاترة
المهم بعدها بسنة و أكتر فكرنا نروح ع الأردن و نصحونا بدكتور خلدون الشريف يمكن سمعتوا فيه
المهم و بدون ما أطول عليكم عمل لزوجي برضوا خزعة و وجدو بالعينة تقريبًا 20 حيوان منوي لكن ضعيفين
فرحت لأنو الدكتور حكالي بنجرب الحقن المجهري و فعلاً عمل لي تنشيط و الله لا يوريكم حالتي
تعبت من التنشيط فوق ما تتصوروا و سحبوا مني بويضات و كل شي تمام و عند الترجيع كانت الفاجعة
حكولي مافي ترجيع ما صار أنقسام لضعف النطفة و من هالحكي و الله يا أخواني ما كلف عمروا
طبعًا أنا أنهارت أعصابي و دخلت في حالة من البكاء لا يعلم فيها إلا الله زوجي شفق ع حالي
و بالعافية بيحكي كأنو بيحكي بفلوس ما فهمنا شي غير أنو نعمل تاني و تالت حقن لعل الله
و ما شفيت من صدمتي إلا هالشهر , الله لا يحدنا لهل الدكاترة و الله أنهم ما بعرفوا الله
و الأستغفار بشعر أنو الله مارح ينسانا و راح يعطينا صح تعبانين من الناس و كلامهم يلي ما برحم
لقيو ألو 40 حيوان منوي كتير فرحت و حسيت ربي ماراح ينساني و الآن بتعالج إلو أربع شهور
وربنا كريم يرزقنا و يرزقكم و ما يضيع تعبنا و يشفي أزواجنا و لا يحرمنا من الذرية الصالحة

يا هلا ومرحبا بأختنا الغالية نهاية الاحزان ان شاء الله بين اخوانك
نتشرف فيك ونستفيد ونفيد بعون الله

اختي اولا لي طلب منك وهو تعديل التوقيع في الاية الكريمة
الى ( رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين )

ثانيا : ما شاء الله تبارك الله حالتكم جدا طيبه بحول الله ووجود لو حيوان منوي واحد نعمة كبيرة حرم منها الكثيرون

ثالثا : انا نفس حالة زوجك وابلغ من العمر الان 33 صحيح اني عملت انزال الخصيتين المعلقة عند عمر 14 تقريبا
متزوج من 4 سنوات و7 شهور

لم يجدوا في تحليل السائل الا خلايا امهات المني فقط وذلك بتحليل الصبغة في مركز ادم الدولي بالقاهرة

الهرمونات لدي متلخبطة ولم اعمل تفتيش الى يومك هذا والسبب ان الخصيتين لدي صغيرة وغير ثابته في كيس الصفن ولدي تخوف ان يطرأ عليها مشاكل
متردد في الذهاب الى اوكرانيا لعمل الخلايا الجذعية او عمل المسح المجهري الميكرسكوبي عند الدكتور مدحت عامر في القاهرة

هل حجم الخصيتين لدى زوجك طبيعية ؟
اين عملتوا انزال الخصية المعلقة وهل كلتيها كانت معلقة ؟

ان اردتي نصيحتي ارجوكم ان تذهبو الى افضل دكتور في الوطن العربي وهو الدكتور البارع الخلوق مدحت عامر في مركز ادم الدولي _ المهندسين _ شارع شهاب _ متفرع شارع عدن

وما تشوفون شر اختي الغالية وتذكري ان ربنا ما يبتلينا الا لانه يحبنا ويريد منا الدعاء والالحاح ليكرمنا ويفرحنا

واصلو على علاجكم وربنا مايضيع تعبكم يارب

ابوصقر
07-09-2012, 04:56 PM

اللهم اجرني في مصيبتي واخلفلي خير منها

صمت ليل
07-09-2012, 05:46 PM
اختي متاهه الاحزان
مشكووووووره ياقلبي ع ردك لي ومبررررروك ياقلبي ماشاءلله لاقوة الابالله حاله زوجك متحسنه كثييير وصار مو من اصحاب الصفرcs:
ابسألك ن زوجك هو كانت خصيه معلقه او الثنتين ؟ لان زوجيعنده خصيه معلقه فقط ولماطلع تحليل الانسجه وجدوا فيها ايضا خلايا وايش اللادويه اللي كان يستخدمه وتحسنت حالت وكم المده

حبيبتي سمعت انه مجدي في سليمان فقيه مره كويس للتلقيح لاني اعرف واحده سوت عنده لها عشر سنوات تسوي اطفال انابيب وماتثبت وتسقط كثيييييير ولما راحت له بعد فضل الله اكرمها الله بطفل

متاهة الأحزان
07-09-2012, 06:11 PM
يا هلا ومرحبا بأختنا الغالية نهاية الاحزان ان شاء الله بين اخوانك
نتشرف فيك ونستفيد ونفيد بعون الله

اختي اولا لي طلب منك وهو تعديل التوقيع في الاية الكريمة
الى ( رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين )

ثانيا : ما شاء الله تبارك الله حالتكم جدا طيبه بحول الله ووجود لو حيوان منوي واحد نعمة كبيرة حرم منها الكثيرون

ثالثا : انا نفس حالة زوجك وابلغ من العمر الان 33 صحيح اني عملت انزال الخصيتين المعلقة عند عمر 14 تقريبا
متزوج من 4 سنوات و7 شهور

لم يجدوا في تحليل السائل الا خلايا امهات المني فقط وذلك بتحليل الصبغة في مركز ادم الدولي بالقاهرة

الهرمونات لدي متلخبطة ولم اعمل تفتيش الى يومك هذا والسبب ان الخصيتين لدي صغيرة وغير ثابته في كيس الصفن ولدي تخوف ان يطرأ عليها مشاكل
متردد في الذهاب الى اوكرانيا لعمل الخلايا الجذعية او عمل المسح المجهري الميكرسكوبي عند الدكتور مدحت عامر في القاهرة

هل حجم الخصيتين لدى زوجك طبيعية ؟
اين عملتوا انزال الخصية المعلقة وهل كلتيها كانت معلقة ؟

ان اردتي نصيحتي ارجوكم ان تذهبو الى افضل دكتور في الوطن العربي وهو الدكتور البارع الخلوق مدحت عامر في مركز ادم الدولي _ المهندسين _ شارع شهاب _ متفرع شارع عدن

وما تشوفون شر اختي الغالية وتذكري ان ربنا ما يبتلينا الا لانه يحبنا ويريد منا الدعاء والالحاح ليكرمنا ويفرحنا

واصلو على علاجكم وربنا مايضيع تعبكم يارب

شكرًا أخي الكريم ع التنبية بخصوص التوقيع جعله الله بميزان حسناتك
بخصوص عملية زوجي عملها بفلسطين و كانت ناجحة العملية ع كلام زوجي و الدكتور وقتها
عمر زوجي الآن 28 ىسنة من بداية الزواج لم نتعالج بالمطلق كان عندو تخوف من النتيجة
ناهيك عن كلام الناس يلي ما بيرحم بعد ضغط كبير و إلحاح وافق يتعالج و ما لنا غير
ثلاث سنوات بنتعالج ع الأقل نعمل يلي علينا و الباقي ع ربنا
بخصوص حجم الخصية كل الدكاترة حكو لنا بأن حجمهم طبيعي و الحمد لله
خطة علاجنا كما كتبت بردي السابق و الآن ننتظر عيد الأضحى
لأنو سمعت عن مدحت عامر و حكيت لزوجي و الحمد لله راضي نروح إلو
بعد ما بيخلص العلاج و متفائلة خير والله
بخصوص حالتك أستخير الله و أعمل بالأسباب ولو عملية الخلايا الجذعية أفضل
أنصحك فيها لأنك بتحكي حجمهم صغير فما تجازف فيهم أخي الكريم
بتعرف أهم شغلة هم و اسأل الدكاترة هم أشطر و أفهم منا كمان
اسأل الله أن يشفيك و يرزقك و يرزقنا الذرية الصالحة أنه سميع مجيب الدعاء
هو وحدو يلي بيعرف حالنا و كم نعاني من هذا الأمر
دعواتي لكم جميعًا أخواني في هذا التجمع ..!

طيب الود
07-09-2012, 06:22 PM
اوصيكم اخوتي بقراءة سورة الكهف فهي نور لما بين الجمعتين

متاهة الأحزان
07-09-2012, 06:24 PM
اختي متاهه الاحزان
مشكووووووره ياقلبي ع ردك لي ومبررررروك ياقلبي ماشاءلله لاقوة الابالله حاله زوجك متحسنه كثييير وصار مو من اصحاب الصفرcs:
ابسألك ن زوجك هو كانت خصيه معلقه او الثنتين ؟ لان زوجيعنده خصيه معلقه فقط ولماطلع تحليل الانسجه وجدوا فيها ايضا خلايا وايش اللادويه اللي كان يستخدمه وتحسنت حالت وكم المده

حبيبتي سمعت انه مجدي في سليمان فقيه مره كويس للتلقيح لاني اعرف واحده سوت عنده لها عشر سنوات تسوي اطفال انابيب وماتثبت وتسقط كثيييييير ولما راحت له بعد فضل الله اكرمها الله بطفل

هاد أقل شي نقدمو لبعض بتعرفي مافي حدا بيشعر فينا إلا شخص بيعاني
متلنا لهيك يارب نفيد بعض و ربنا ما يضيع تعبنا و يرزقنا جميعًا
حبيبتي زوجي كانت التنتين معلقة و كان كتير متعصب في حكاية العلاج
ما بيحب أحكي فيه بسرعة بيعصب بس ربنا هداه و صار الو ثلاث سنوات
بيتعالج و صار هو يلي بيرفع معنوياتي نحنا قبل أي شي
رجعنا لربنا لأنو هو طبيبنا الوحيد و الحمد لله مداومين ع قيام الليل و مابدي أحكيلك
الراحة النفسية و المعنوية ولله والله مالقيت العلاج إلا في الصلاة و الأستغفار
و ما بحكي هالكلام مفاخرة ورب الكعبة بحكيه عن تجربة أنصحك فيها أنتِ و زوجك
صدقيني ربك ما راح يتخلى عنا بس أدعية و ألحي بالدعاء و ربك كريم
والله و أنا سمعت عن هاد الدكتور بس بصراحة مارحت ألو أنا مخططه نروح ع مصر
بعد العيد عند مدحت عامر لأنو متل ما حكيت عاملين إلنا علاج مكثف من أربع شهور
لأن كل يلي خزعات يلي عملهم ما كان بيتعالج و ربنا رحيم أن شاء الله
هالمرة كون الفرج لأن تعبنا و قلوبنا ما عادت تتحمل و لولا رحمة الله
ما لقيتينا بنحكي الآن الله يرزقني و يرزقك أختي الكريمة و يمطرنا برحمة و فرحة
تجعلنا نسجد باكيين له , دعواتكم .!

متاهة الأحزان
07-09-2012, 06:48 PM
نسيت أكتب عن العلاج أختي صمت لك مع أني كتبت بردي الأول بس للفايدة
كانت الهرمونات ملخبطة تتعالج الهم صار لنا أربع شهور أختي
و هو عبارة عن خلطة عسل معتمدة و نولفادكس حبتين باليوم و بروكسيد بلس
مرتين باليوم و رويال جلي حبة باليوم وفيتامين e 1000 مرة باليوم
وخلي زوجك يتعالج قبل أي خطوة عشان الحيوان المنوي
يكون قوي و متغذي الله يرزقنا و اياك عاجل غير آجل ، آمين !

طيب الود
07-09-2012, 07:46 PM
اختي نهاية الاحزان في سن كم عمل زوجك انزال الخصيتين وهل لديه زيادة في الوزن ؟

هل هرمون الذكورة منخفض ام لا ؟

وفقكم الله لما يحبه ويرضاه

طيب الود
07-09-2012, 09:17 PM
ياكرررررررريم اكرم علينا
يا رزاااااااااااااق ارزقنا الذرية الصالحة
يا وهاااااااااااااب هب لنا الذرية الصالحة
يا رحمااااااااااااااان ارحمنا
يا شااااااااااااااافي اشفيني وأخوااااني في التجمع
يا جباااااااااااااار اجبر خاطرنا
اللهم انى ادعوك باسمك الواحد الاعز ادعوك باسمك العظيم الوتر ادعوك باسمك الكبير المتعال الذى ثبت به اركان عرشك ان تكشف عنى ما اصبحت وما امسيت فيه

ميمي1405
07-09-2012, 09:34 PM
اخى عاشق سحاب انصحك بالدكتور مدحت عامر بمصر

متاهة الأحزان
07-09-2012, 09:44 PM
اختي نهاية الاحزان في سن كم عمل زوجك انزال الخصيتين وهل لديه زيادة في الوزن ؟

هل هرمون الذكورة منخفض ام لا ؟

وفقكم الله لما يحبه ويرضاه

عمل العملية يوم كان عمرو 10 سنوات وزنو كان 70 كيلو بس من سنة زاد
و وصل لحد 95 الآن بخصوص الهرمون كان نازل بس مع العلاج
صار في المعدل الطبيعي فيه عندو هرمون fsh +lh عالين بمعدل بسيط
و هياتو بيتعالج و ربنا كريم يرزقنا الحمل الطبيعي بدون ما نحتاج لأحد هو يلي قادر
ع كل شي بعدين صدقني فيه عندي قريب كانت عندو خصيتين معلقة و عملها و هو كبير
و ماشاء الله عندو ولد و زوجتو حامل الآن طبعا الأرزاق بيد الله بس حبيت أحكيلكم
لترتفع المعنويات شوي الله لا يحرمنا و يرزقنا من أوسع أبوابه جميعا ..!

طيب الود
07-09-2012, 09:56 PM
عمل العملية يوم كان عمرو 10 سنوات وزنو كان 70 كيلو بس من سنة زاد
و وصل لحد 95 الآن بخصوص الهرمون كان نازل بس مع العلاج
صار في المعدل الطبيعي فيه عندو هرمون fsh +lh عالين بمعدل بسيط
و هياتو بيتعالج و ربنا كريم يرزقنا الحمل الطبيعي بدون ما نحتاج لأحد هو يلي قادر
ع كل شي بعدين صدقني فيه عندي قريب كانت عندو خصيتين معلقة و عملها و هو كبير
و ماشاء الله عندو ولد و زوجتو حامل الآن طبعا الأرزاق بيد الله بس حبيت أحكيلكم
لترتفع المعنويات شوي الله لا يحرمنا و يرزقنا من أوسع أبوابه جميعا ..!

تسلمين اختي الغالية على رحااابة صدرك

جميع الاعضاء هنا فيهم صفة جميلة جدا وهي
حب التعاون والرد على اخوانهم وهذا بالطبع فيه من الاجر العظيم

اختي الغالية
ماهي العلاجات اللي رفعت هرمون الذكورة عند زوجك
ممكن تعطيني اسمها لاني راح ابدء في كورس علاجي جديد

متاهة الأحزان
07-09-2012, 10:25 PM
تسلمين اختي الغالية على رحااابة صدرك

جميع الاعضاء هنا فيهم صفة جميلة جدا وهي
حب التعاون والرد على اخوانهم وهذا بالطبع فيه من الاجر العظيم

اختي الغالية
ماهي العلاجات اللي رفعت هرمون الذكورة عند زوجك
ممكن تعطيني اسمها لاني راح ابدء في كورس علاجي جديد

ولا يهمك أخي الكريم عسى الله أن ننتفع جميعا هاد المهم في الموضوع
بخصوص العلاج أستخدم دواء دوستنكس حبة كل كل أثنين و خميس بالأسبوع
لمدة شهر و يوم عملنا تحليل للهرمونات لقينا هرمون الحليب و الذكورة بالمعدل الطبيعي
فحكالنا الدكتور تقدم ممتاز و وقف لنا هالعلاج لأن زوجي أستجاب بسرعة الحمد لله
أستمرينا ع البروكسيد بلس مرة ع الغدا و مرة ع العشاء طبعا قبل الأكل
بنصف ساعة تقريبا مع نولفادكس حبة بعد الغدا و حبة بعد العشاء
و كمان e 1000 حبة يوميا بعد الغدا و برضو رويال جلي حبة بعد الفطور
طبعا خلطة العسل يلي ما قطعتهم طول فترة العلاج ملعقة الصباح ع الريق
و ملعقة قبل النوم و التغذية الجيدة من الأسماك و السلطات متل ما نصحني الدكتور
باقي لنا شهر و نحلل و يارب يشفي أزواجنا و يرحمهم من هالعلاجات و هالتعب
بس كل هاد كرمال كلمة بابا و يارب ما يحرمنا و يرزقنا و يجعل صبرناتكفير ذنوب
أهم شي التقرب لله و بعدين خد بالأسباب و تعالج وما تفقد الأمل ربك كريم و يخيب كلام الدكاترة
خلقنا من قبل و لم نكن شيء و هو عليه هين يارب لا تحرمني و أخواني بالتجمع من الذرية الطيبة !

عاشقة الامومه
07-09-2012, 11:36 PM
..

مرحبا فيك اختي بيننا وان شاءالله مانطول هنا ربي يرزقنا الذريه الصالحه
اختي انصحك بالتجميد فورا

الامل المفقود
08-09-2012, 12:01 AM
ربنا يكرمك اختي ونسمع عنك كل خير

زينة الحياة الدنيا
08-09-2012, 11:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونكم اخواني واخواتي

انا سعيدة وحزينة في نفس الوقت انه اكون في هذا التجمع، سعيدة انه راح اتعرف عليكم وحزينة لانه مشاكلنا متشابه الا وهي انعدام الحيوان المنوي انا لله وانا اليه راجعون.

انا من البحرين وراح اعطيكم معلومات عن مشكلتي المشابهة لمشاكلكم، تزوجت من سنة ونصف تقريبا
عملت تحاليل للحمل وطلع تحاليلي سليمة ولله الحمد والشكر حمدا كثيرا، ولكن المشكلة طلعت من زوجي حيث ان تبين عنده انعدام حيوان منوي، تحاليل الهرمونات سليمة و تحاليل الاشعة سليمة وتحاليل الكروموسومات سليمة ولله الحمد.
الخطوة التالية عمل زوجي خزعة تشخيصية لان الدكتور عطانا احتمالات انه يكون فيه انسداد، للاسف النتيجة كانت صفر بعد ( انا لله وانا اليه راجعون) .
قمنا بارسال تقارير زوجي الى الدكتور شلايقل واللي اخبرنا انه العلاج الوحيد هو تفتيش الخصية مجهرياً للبحث عن حيوانات منوية :(
الحمد الله رب العالمين فان رزق الامومة والابوة نعمة كبيرة لا يشعر بها الا من فقدها. سؤالي لكم جميعا وين نعمل التفتيش المجهري وهل نعمله حالا ام نتريث؟
سمعت انه دوا بروكسيد بلس هل تنصحوني نجربه لمدة 6 شهور

الله يصبرنا جميعا ويرزقنا الذرية الصالحة عاجلا غير آجلا

قوة الإيمان
08-09-2012, 12:19 PM
أهلا بك أختي زينة الحياة الدنيا.. بالنسبة لعملية التفتيش المجهري فبالنسبة لي زوجي عملها في الأردن في مستشفى فرح و هو مستشفى جيد و الأطباء متعاونين فيه، و هناك أيضاً مستشفى آدم في مصر الأخوة هنا في المنتدى يمدحون فيه كثيراً
حسب علمي هذان هما أفضل مستشفيان في هذا المجال في الوطن العربي.. ربما يفيدوكي الأعضاء بأسماء مراكز أخرى.. و عسى الله أن يفرح قلبك و يرزقك الذرية الصالحة في أقرب وقت.

مبطي
08-09-2012, 01:14 PM
اختي متاهة الاحزان...اهلا فيك بين اخوانك واخواتك بالمنتدى

اسأل الله رب العرش العظيم ان يشفي كل عقيم انه على كل شي قدير
ابي اعرف اختي وش مكونات خلطة العسل اللي استخدمتيها لزوجك

مبطي
08-09-2012, 01:23 PM
اختي زينة الحياة الدنيا اهلا فيك..وان شاء الله ان الله يرزقنا جميعا
الذريه الصالحه وكل محرووووم

اختي لاتستعجلون بالتفتيش...لابد من كورس علاجي ع الاقل 3 شهور الى 6شهور
واذكرك واذكر نفسي باهم من ذلك كله...الاستغفار...الصدقه...الدعاء مع قيام الليل

زينة الحياة الدنيا
08-09-2012, 01:35 PM
اخي مبطي
شكرا على ردك ودعواتك

بالنسبة للكورس العلاجي فما هو مكوناته هل نكتفي بالبروكسيد بلس
علما ان زوجي ياخذ خلطة العسل والجنسنج ( عسل الشفاء الكويتي ) ومدوامين على قراءة سورة البقرة والاستغفار

ام يوسف ان شاءالله
08-09-2012, 01:49 PM
السلام عليكم

اهلا وسهلا اخواتي متاهة وزينة..

الله يرزقنا جميعا عاجلا غير اجل.. ويعوض تعبنا بفرح وراحة..

ربي لا تذر منا فردا وانت خير وارثين

مبطي
08-09-2012, 02:17 PM
اخي مبطي
شكرا على ردك ودعواتك

بالنسبة للكورس العلاجي فما هو مكوناته هل نكتفي بالبروكسيد بلس
علما ان زوجي ياخذ خلطة العسل والجنسنج ( عسل الشفاء الكويتي ) ومدوامين على قراءة سورة البقرة والاستغفار

اختي مدام هرمونات زوجك سليمه فهذي مشكله وانحلت باقي عليكم بس تاخذون فيتامينات
والبروكسيد بلس جيد والدكتور اللي تتعالجون عنده ماقال لكم تاخذون علاجات .قولو له عطنا اي شي قبل التفتيش يساعد باذن الله . على وجود علحيامن اثناء التفتيش.انا لا أخفيك اختي ماعندي هاك الخبره.واقدر انصحكم فيه.لكن اللي اعرفه اهم شي تاخذون كورس علاجي+خلطه عسل معروفه لاصحاب الصفر وتكون تحت اشرافكم +حجامه..وهذي كلها اسباب والشافي اولا واخيرا الله سبحانه.
والاخوان والاخوات في المنتدى ان شاء الله ينصحونك باللي يقدرون عليه بس لاتستعجلين.انتظري وماراح يقصرون

مبطي
08-09-2012, 02:22 PM
السلام عليكم

اشكر كل من رد ع سؤالي.
نحن نتشارك في الطريق والهم واحد..

اسال الله رب العرش العظيم ان يشفي كل محروم

مبطي
08-09-2012, 02:24 PM
اخي نحن فداك يارسول الله

ان شاء الله تكون بخير ومرت الوعكه الصحيه على خير
ترى مانستغني عن مشاركاتك

متاهة الأحزان
08-09-2012, 02:55 PM
..

أهلاً بكم جميعًا أحبتي , محنة و بتزول بعون الله بس خلينا نثق بالله أكتر و أكتر
أختي زينة الحياة لا تقنطي من رحمة الله صدقيني حاسة فيك و بعرف صعبة جدًا
بس أصحك يدخل اليأس لقلبك خلي أملك بربك كبير أنا زوجي عمل تحاليل كتير
و خزعة و ما لقى حيوانات منوية بس من 6 شهور حالتو بدت تتحسن أعتقد بأن الله
سوف يستجيب قريبًا بس محتاج الأمر شوية عزيمة و الحمد لله من قبل و من بعد
و تذكري أختي الكريمة من أكثر الطرق فُتح له الباب فقط لا تملوا :)
خلي زوجك يتعالج أقل شي أربع شهور بعدين جربو تاني و الله لا يضيع إلكم تعب
أخي مبطي , الخلطة عبارة عن عسل سديري أصلي معتمد مع الجنسنغ
و لقاح النخل + غذاء الملكات + حبة البركة + بذور الفجل و الجرجير
صراحة هو في محل معتمد عنا و بشهادة الجميع بخلطها أمامنا بجرامات معينة
و بنشتريها جاهزة و ربك كريم يرزقنا جميعًا
و ما يحرمنا منهم هو يلي قادر على كل شيء ..!

ابوصقر
08-09-2012, 05:42 PM
ياكرررررررريم اكرم علينا
يا رزاااااااااااااق ارزقنا الذرية الصالحة
يا وهاااااااااااااب هب لنا الذرية الصالحة
يا رحمااااااااااااااان ارحمنا
يا شااااااااااااااافي اشفيني وأخوااااني في التجمع
يا جباااااااااااااار اجبر خاطرنا
اللهم انى ادعوك باسمك الواحد الاعز ادعوك باسمك العظيم الوتر ادعوك باسمك الكبير المتعال الذى ثبت به اركان عرشك ان تكشف عنى ما اصبحت وما امسيت فيه

نحن فدائك يا رسول الله
08-09-2012, 07:33 PM
اخي نحن فداك يارسول الله

ان شاء الله تكون بخير ومرت الوعكه الصحيه على خير
ترى مانستغني عن مشاركاتك

الف شكر اخى مبطى على سؤالك
و شكرا لكل اخوتى و دعواتهم لى
و الحمد لله مر تعبى بسلام
و الحمد لله انا بخير

نحن فدائك يا رسول الله
08-09-2012, 07:37 PM
..

أهلاً بكم جميعًا أحبتي , محنة و بتزول بعون الله بس خلينا نثق بالله أكتر و أكتر
أختي زينة الحياة لا تقنطي من رحمة الله صدقيني حاسة فيك و بعرف صعبة جدًا
بس أصحك يدخل اليأس لقلبك خلي أملك بربك كبير أنا زوجي عمل تحاليل كتير
و خزعة و ما لقى حيوانات منوية بس من 6 شهور حالتو بدت تتحسن أعتقد بأن الله
سوف يستجيب قريبًا بس محتاج الأمر شوية عزيمة و الحمد لله من قبل و من بعد
و تذكري أختي الكريمة من أكثر الطرق فُتح له الباب فقط لا تملوا :)
خلي زوجك يتعالج أقل شي أربع شهور بعدين جربو تاني و الله لا يضيع إلكم تعب
أخي مبطي , الخلطة عبارة عن عسل سديري أصلي معتمد مع الجنسنغ
و لقاح النخل + غذاء الملكات + حبة البركة + بذور الفجل و الجرجير
صراحة هو في محل معتمد عنا و بشهادة الجميع بخلطها أمامنا بجرامات معينة
و بنشتريها جاهزة و ربك كريم يرزقنا جميعًا
و ما يحرمنا منهم هو يلي قادر على كل شيء ..!

الف مبروك اختنا الكريمه ظهور الحيامن عند زوجك
و ان شاء الله هذا العام تكونى حامل بحول الله و قوته

اختى الكريمه.. ارجو منك تكبير حجم الخط.. حتى نستطيع قراه مشاركاتك

دعووووووووووووووووووووووواتكم

آخر الغيم
08-09-2012, 09:08 PM
لا اله الا الله والحمد الله والله اكبر اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم وصحبه اجمعين

زينة الحياة الدنيا
08-09-2012, 09:30 PM
مرحبا اخواتي واخواني

اليوم انا وزوجي رحنا لشيخ دين للرقية الشرعية واهو متخصص على ما اظن في الطب النبوي، اعطاني انا وزوجي عسل
خلطتي انا كانت مختلفة عن زوجي ما بها شي مجرد عسل مقري فيه وخبرني انه للرقية
واعطى زوجي خلطة قالنا في انواع وكل نوع يختلف عن الثاني من حيث القوة، اقوى شي بسعر 55 دينار ( 550 ريال ) واخذها زوجي مع انها غالية وبتاثر على الميزانية لكن لا حول ولا قوة الا بالله
وبعد وصف لزوجي اعشاب اسمها اكستريم تحتوي على اعشاب منها عشبة الجنسنج
بحسب خبرتكم نتسخدم هالوصفة ونكتفي بها دون البروكسيد بلس

اتمنى نصيحتكم
واشكركم جميعا مقدما

جليلة قومها
09-09-2012, 01:49 AM
السلام عليكم*
كنت كثير اتابعكم وكنتم تبعثون الامل في نفسي بعد رب العالمين*
أنا لي 10سنوات لم أنجب بإرادة ربي ... والحمد لله على كل حال*
طبعا المشكلة من زوجي الحيوانات المنوية صفــر **
استخدم من بداية زواجنا خلطات وعسل لكن كانت النتيجة كل مره صفر ولله الحمد*
بعدين سوينا عملية تفتيش عند حمود المطرفي ولا لقى حيوانات منوية ، وبعد العملية انشغل هالدكتور ولاقابل زوجي ويقول وكل امرك لله. والنعم بالله. لكن معقولة مايصرف له اي علاج. *اكره الاطباء السلبيين*
وقبل ست شهور استخدم العلاج الالماني الاورثومول فيرتل بلس ولمدة 3 اشهر *وقال الدكتور سالم السري*
حلل سائل منوي بعد شهر من اخذ العلاج. وحلل وكانت النتيجة صفر*
مع انو الدكتور شخص حالة زوجي انها ضمور في الخصيتين وارتفاع في هرمون fsh *وهرمون lh*
حطموني هالاطباء يقولون حالته صعبة مع انهم مايوصفون له ادوية*
بعد العلاج الاورثمول بلس *استخدم خلطة اعشاب وعسل لمدة 3 اشهر*
وسوينا تحليل للسائل المنوي وكانت المفاجأة لقوا من 3 الى 4 حيوانات منوية لكن ميتة ولافية حركة*
انا طرررررت من الفرحة يعني فيه امل*
سبحان من يحيي العظام وهي رميم*
مع ان دكتورة المختبر قالت لي يرجع للعلاج اللي استخدمه علشان تطلع حيوانات منوية*
تسلم لي دكتورة المختبر رفعت من معنوياتي *وقالت فيه امل وهذا دليل انو فيه حيوانات حتى ان كانت ميتة*
الان دلووووني ساعدوني ايش اسوي بعد هالمرحلة ارجع للعسل او ياترى يمكن سبب ظهورها وان كانت ميته*
بعد رب العالمين العلاج الالماني*
وهنا فيه كاتم الونات يمدح في الدكتور محمد امين ويقول يصرف علاجات *شكلي بقول لزوجي يروح يكشف عنده*
مع اني اقرا علاجات كثير انتم تستخدمونها ولامره هالاطباء وصفوها لزوجي *
اللهم ارزقنا جميعا ولاتكلنا الى انفسنا او الى الناس طرفة عين*
شوروا علي ايش اعمل كخطوة ثانية*

نحن فدائك يا رسول الله
09-09-2012, 03:01 AM
السلام عليكم*
بعدين سوينا عملية تفتيش عند حمود المطرفي ولا لقى حيوانات منوية ، وبعد العملية انشغل هالدكتور ولاقابل زوجي ويقول وكل امرك لله. والنعم بالله. لكن معقولة مايصرف له اي علاج. *اكره الاطباء السلبيين*
وقبل ست شهور استخدم العلاج الالماني الاورثومول فيرتل بلس ولمدة 3 اشهر *وقال الدكتور سالم السري*
مع انو الدكتور شخص حالة زوجي انها ضمور في الخصيتين وارتفاع في هرمون fsh *وهرمون lh*
وسوينا تحليل للسائل المنوي وكانت المفاجأة لقوا من 3 الى 4 حيوانات منوية لكن ميتة ولافية حركة*
تسلم لي دكتورة المختبر رفعت من معنوياتي *وقالت فيه امل وهذا دليل انو فيه حيوانات حتى ان كانت ميتة*
الان دلووووني ساعدوني ايش اسوي بعد هالمرحلة ارجع للعسل او ياترى يمكن سبب ظهورها وان كانت ميته*
وهنا فيه كاتم الونات يمدح في الدكتور محمد امين ويقول يصرف علاجات *شكلي بقول لزوجي يروح يكشف عنده*

اختى الفاضله..
الف مبروك ظهور الحيامن عند زوجك.. و ان شاء الله المرة القادمه تكون موجوده بالملالاين
اختى انتم فعلا لازم ترجعوا للعلاج الالمانى و مع نفس خلطه العسل اللى اتبعتوها من قبل
لان نحن لا نعرف السبب كان ايه فيهم
فلازم تتبعى نفس الكورس و بعنايه ازيد كمان

صمت ليل
09-09-2012, 03:20 AM
ماشاء الله اختي جليله زوجك حالتها تحسنت وخاصه انه عنده ضمور بمجرد ظهور الحيامن هذي بشاره خير بس استمري على اللي كنتو عليه ويارب تطلعه حيامن بالملايين
ايش هي مكونات الاعشاب اللي استخدمها زوجك
انا زوجي اللين احسه متحطم من بعد عمليه التفتيش الله يهديه المطرفي مايعطي امل للمرضى بس الله قادر على كل شي انا اللحين مصره ع زوجي يروح لمجدي الشيخ او سمير عباس عشن يعطوه ادويه بس خايفه يحطموه زياده ايش تنصحووووووووني مع العلم اني للحين احاول فيييييييه

فـخـر نـجـد
09-09-2012, 03:39 AM
اختي صمت ليل انا شطبت عالمطرفي والله لايحوجنا له وفيه كثير يسوون العملية نفسها لو برا ولا نروح للمطرفي

زينة الحياة الدنيا
09-09-2012, 09:34 AM
محد رد على موضوعي ؟؟؟
احتاج نصيحتكم
اللهم ارزقنا الذرية الصالحة

حلاوه حلوه
09-09-2012, 11:20 AM
السلام عليكم*

ماشاء الله تبارك الله هذه النتيجة الرائعه

مشاركتك جددت الأمل لدي اكثر من قبل لاتهتمي بالاطباء وكلامهم انا زوجي عمل تفتيش وصفر وكل طبيب ادخل عليه يحطمه يقول ضمور و ارتفاع بالهرمونات مثل زوجك ودخلت على المطرفي الذي ليس له رحمه واعتبره ليس دكتور مايعترف بالكشف والعلاج لمريض الصفر ولم افقد الأمل نهائياً وايضا الدكتور مدحت لاتضعو الامل عنده فهو لم يكتشف السبب لدى زوجي بل صغر حجم الخصيه لدية اكثر والخصيه مو ناقصه تتأذى

واستخدم له فيتامينات من نفسي لأن الدكتور مايتكرم نهائيا يفكر بمريض الصفر

انا زوجي استخدم الاورثمول بلس سنه ونصف وحالته كما هي صفر بس اكتشفت الأن لماذا زوجي لم يستفد من أي خطة علاج مع انه كثير ادخل على الدكتور ولم يكتشفو هذا السبب وهو دوالي وارتجاع الدم بالخصيه وارتجاع الدم يحصل ايضاُ للذي ليس عنده دوالي ايضاُ وانصحكم بالدكتور شديد عاشور في جده للتشخيص فهو دكتور ممتاز جداً

اختي اتمنى تكتبي لي خلطة العسل والاعشاب ماهي مكوناتها ومن وين اشتريتي العسل ؟

حلاوه حلوه
09-09-2012, 11:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونكم اخواني واخواتي

انا سعيدة وحزينة في نفس الوقت انه اكون في هذا التجمع، سعيدة انه راح اتعرف عليكم وحزينة لانه مشاكلنا متشابه الا وهي انعدام الحيوان المنوي انا لله وانا اليه راجعون.

انا من البحرين وراح اعطيكم معلومات عن مشكلتي المشابهة لمشاكلكم، تزوجت من سنة ونصف تقريبا
عملت تحاليل للحمل وطلع تحاليلي سليمة ولله الحمد والشكر حمدا كثيرا، ولكن المشكلة طلعت من زوجي حيث ان تبين عنده انعدام حيوان منوي، تحاليل الهرمونات سليمة و تحاليل الاشعة سليمة وتحاليل الكروموسومات سليمة ولله الحمد.
الخطوة التالية عمل زوجي خزعة تشخيصية لان الدكتور عطانا احتمالات انه يكون فيه انسداد، للاسف النتيجة كانت صفر بعد ( انا لله وانا اليه راجعون) .
قمنا بارسال تقارير زوجي الى الدكتور شلايقل واللي اخبرنا انه العلاج الوحيد هو تفتيش الخصية مجهرياً للبحث عن حيوانات منوية :(
الحمد الله رب العالمين فان رزق الامومة والابوة نعمة كبيرة لا يشعر بها الا من فقدها. سؤالي لكم جميعا وين نعمل التفتيش المجهري وهل نعمله حالا ام نتريث؟
سمعت انه دوا بروكسيد بلس هل تنصحوني نجربه لمدة 6 شهور

الله يصبرنا جميعا ويرزقنا الذرية الصالحة عاجلا غير آجلا

اهلا وسهلا فيكي بيننا

انصحك بالتريث وعدم الاستعجال وتأكدي من الدوالي وارتجاع الدم بالخصيه عن طريق الاشعه

واستخدمي كورس علاجي من فيتامينات

حلاوه حلوه
09-09-2012, 11:55 AM
http://www.babystart.co.uk/fertilmat...ing_patch.html (http://www.babystart.co.uk/fertilmate_scrotum_cooling_patch.html)

babystart®fertilmate™scrotum cooling patch

هذه الملصقات ماهي طريقة حفظها هل اضعها بالثلاجه ؟

لأان الجو حار لدينا وكيف اعرف طريقة استخدامها ؟

زينة الحياة الدنيا
09-09-2012, 01:32 PM
ما المقصود بارتجاع الدم في الخصية
وكيف يتم التاكد من وجودها او عدمه

زينة الحياة الدنيا
09-09-2012, 02:10 PM
انا زوجي عنده دوالي بسيطة جدا والدكتور قاله ما تسبب انعدام يمكن ضعف وليس انعدام
والله هالدكاتره محطمينا وايد وكل واحد يقول شي :(
ولكن املي بالله كبير
والله يرزقنا جمعيا بالذرية الصالحة

زهرة نيسان
09-09-2012, 02:20 PM
ما المقصود بارتجاع الدم في الخصية
وكيف يتم التاكد من وجودها او عدمه
اختي الدوالي هي عبارة عن عروق واسعة في الخصية و هي اللي تسبب احتباس الدم بمعنى لكي تنمو الحيوانات المنوية و تكون نشيطة لا بد من ان تتغذى من دم جديد فالاطباء يقومون بعملية ربط هي العروق حتى لا يحتبس فيها دم فاسد و تكون سبب في ضعف حركة الحيوان المنوي
و الدوالي هي درجات من البسيطة الى المعقدة و يتم اكتشافها عن طريق الاشعة الملونة الدوبلار echo testiculaire avec doplaire
الله يرزق كل مشتاق ذرية صالحة طيبة معافاة

ابوصقر
09-09-2012, 02:39 PM
السلام عليكم*

نصيحه مني اختي. استمروو علي الارثمول الالماني بالاضافه الي العسل والاعشااب

والله كريم .

بسالك من وين حصلتوو العلاج االالماااني

شكراا

متاهة الأحزان
09-09-2012, 04:17 PM
..

جليلة , خلي زوجك يستمر ع العلاج + خلطة العسل لا تتهاوني فيها مع التغذية
أنا رجت عند دكاترة كتير و لا واحد نصحنا بالعلاج و كلهم بيحكوا مافي أمل و ماراح يفيد
إلا من فترة رحنا لدكتور والله متدين و خلوق حتى بيشعر فيكِ و بهمك
وصف علاج لزوجي و ربك كريم و يسهل الأمور و يتحسن وضعوا
أهم شي أختي الأستغفار و قراءة القرآن و الصدقة و أهم من هاد كلو قيام الليل
أنتِ و زوجك والله غير ربي يستجيب و ما يخيب أملنا أتعالجوا أربع شهور
بعدين خلية يعمل تفتيش عند مدحت عامر بمصر الجميع بيمدح فيه
حتى أنا ناويه بعد العيد أروح إلو أنا و زوجي وربك كريم و يجعل هالطبيب سبب
الله لا يحرمنا منهم و يصبر قلوبنا المكلومة هو يلي شايف وضعنا يالله ..!
زينة الحياة , حبي خلي زوجك يتعالج أربع شهور و علاج مكثف وربك كريم
صدقيني كل يلي بنمر فيه من تحطيم و تعب غير يصير ذكرى
تذكري أبنك عم بستناك بآخر الطريق و بأيدو وردة الك , الله يرزقنا جميعًا بالذرية
الطيبة الصالحة عاجل غير آجل و لا يحوجنا لأحد غيرو يالله من عندك لا من عند هالدكاترة
تحياتي إلكم .....!

زينة الحياة الدنيا
09-09-2012, 05:26 PM
اشكركم على ردودكم الطيبة
وبالاخص الى متاهة الاحزان
ان شاء الله راح اخلي زوجي ياخذ خلطة العسل و حبوب اكستريم مع بروكسيد بلس انا طلبته حاليا من النت وان شاء بيوصلني :)
وطبعا هذي اسباب والرزق من رب العالمين، راح نكثر من الاستغفار والدعاء والصدقات
ويا رب يتقبل دعائي وان شاء الله يرزقنا جميعا في هذا المنتدى بالذرية الصالحة
دعووووواتكم :)

جليلة قومها
09-09-2012, 06:34 PM
شكرا لكل من رد علي. * اشكركم بحجم السماء*
وش كثر ريحتوني بكلامكم. كان الله في عون الجميع*

بخصوص العسل والخلطة اخذتها من وحده تبيعها عندنا بالرياض وقالت يستعملها زوجك لمدة 3 اشهر*
وبخصوص الاورثومول من موقع في المانيا يرسل العلاج تراسلنا معه عبر الايميل وارسلها
وبإذن برجع للعسل والعلاج *ونستمر عليها كمان *
المشكلة زوجي احسه مايحب يسوي عملية تفتيش يقول تبينهم يذبحوني واخر شي مايلقون اي شيء هههه
مادري اضحك او ابكي * لكن ربي ارحم الراحمين*
صار عنده ردة فعل عكسية لانه عملها مرتين ولافيه نتيجة*
من يعرف اي طبيب يكون بالسعودية يعمل التفتيش من غير عملية *يلحقني فيه*
اسأل الله ان يرزقني ويرزقكم عاجلاً لا اجلاً*
مالنا غير أرحم الراحمين*
ولاتنسون الاستغفار والصدقة *والدعاء وقيام الليل والعمرة كل ماقدرتوا والله انها السر العجيب*
لاتبخلوون علي بأي نصيحة * **

متاهة الأحزان
09-09-2012, 07:20 PM
..

جليلة ، ذكرتيني بزوجي كل ما نفكر نعمل العملية مشاكل و خناق :(
العلاج أهم خطوة و قبل كل شي الرجوع إلى الله و التضرع بالدعاء
أنا لي 9 سنوات متزوجة ما خلينا شي و كل تجاربنا صفر مافي مجال
إلا من 6شهور صدفة بدون ميعاد عمل خزعة بالأردن و كانت بشارة الخير وجدوا 20 حيامين
لكن ما ضبطت الحقن المجهري والله ما تعالج و لا فكر من ربك الفرج بعد العملية
مباشرة سوينا تحليل عادي و كانت المفاجأة 40 حيامين و هاي النتيجة
يلي شجعتنا ع العلاج و ربك كريم ، المغزى من كلامي زوجي عمل مرتين خزعة
وحدة حكالي الدكتور لو تروحي أمريكا ماراح تنجبي منو بسليمان الحبيب
و التانية بالأردن و كانت بداية الفرج كما ذكرت سابقا والله الدعاء و قيام الليل
هو الحل الوحيد جربت كل شي و يوم ركزنا ع هاد الموضوع بدأت البشاير تهل
الآن ننتظر تحليل للسائل المنوي بعد شهر و ربك كريم و يكون في تحسن يارب
راح أحكيلكم كل شي بصير معي خلينا نستفيد من تجاربنا :
+ أنا بس جربت بالرياض عند سليمان الحبيب خزعة يلي هي سحب بالأبرة و ما حصل شي:confused:
يمكن الأخوان يفيدوك من هالناحية بالنسبة لي ما عندي خلفية و بيني وبينك الدكاترة سبب مش أكتر :)
التفتيش ما جربنا لحد الآن بفكر نروح لمدحت عامر بمصر و لسه مو عارفة الله يسخر لنا
الخير و يوفقنا و يقدم لنا الأفضل !
الله يرزقنا جميعا الذرية الطيبة و يهب لنا من صلبنا الولد الصالح ،آمين !

زينة الحياة الدنيا
09-09-2012, 07:45 PM
اختي متاهة الاحزان ممكن تخبرينا عن حالة زوجج
الهرمونات سليمة ولا لاء
وكيف تعالجتوا شنو اخذتوا ادوية او اعشاب او عسل
استغفر الله واتوب اليه
احس اني تعبت، مرات اجيني وساوس كثيرة انه كل اللي انسويه ما منه فايدة
الله يرزقنا يا رب بالذرية الصالحة عاجلا غير آجلا
انا خوفي انحصل حيامين بعد ما انا اكبر ويرفضون عملية تلقيح
ادري افكار غريبة بس شاسوي
الله يساعدني ويساعد الجميع

زينة الحياة الدنيا
09-09-2012, 07:47 PM
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه

يا رب يا رب ارزقنا الذرية الصالحة وارزق كل محروم ومحرومة

متاهة الأحزان
09-09-2012, 08:09 PM
زينة أنا زوجي ما تعالج طول 9 سنوات حتى دكتور واحد ما شافو
متعصب كان و متخوف لكن من سنتين بدأنا ناخد بالأسباب
زوجي ع كلام الدكتور كانت عقم مستعصي لكن رحمة الله أكبر
بخصوص الهرمونات كانت عالية جدا و مع الوقت والله مزلت لوحدها
الآن بس هرمون fsh + lh هم يلي عالين و بكم درجة بس و ربك كريم ينخفض مع العلاج
والله خلطات عسل متل ما حكيت فيه محل معتمد بيعملها قدامك
و بنشتريها جاهزة وكلي أمرك لربنا أنا شفقت عليك من كلامك
فما بالك تشكي لأرحم الراحمين وهو أرحم فينا من أمهاتنا
كلنا بتيجينا حالات هلوسة و بنفكر بالأنفصال مرات لكن ربك مسهل الأمور
و رابط ع قلوبنا و منأكدة ماراح يخيب أملنا
!نحن هنا معك قلبا و قالبا حبي لحد ما يتحقق حلمنا الأوحد

طيب الود
09-09-2012, 08:33 PM
اختي متاهة الاحزان ممكن تخبرينا عن حالة زوجج
الهرمونات سليمة ولا لاء
وكيف تعالجتوا شنو اخذتوا ادوية او اعشاب او عسل
استغفر الله واتوب اليه
احس اني تعبت، مرات اجيني وساوس كثيرة انه كل اللي انسويه ما منه فايدة
الله يرزقنا يا رب بالذرية الصالحة عاجلا غير آجلا
انا خوفي انحصل حيامين بعد ما انا اكبر ويرفضون عملية تلقيح
ادري افكار غريبة بس شاسوي
الله يساعدني ويساعد الجميع

اختي بالنسبة لخوفك من الكبر فالله يرحم حالنا جميعا

لكن هناك تجميد بويضات لمدة خمس سنوات حسب كلام الدكتور مدحت عامر شخصيا وهي موجوده في مركزه ادم الدولي

وقال لو ماحصلنا حيونات منوية هل تريد ان نجمد بويضات الزوجة وقلت له نعم

زينة الحياة الدنيا
09-09-2012, 08:36 PM
الله كريم
يا رب امسح على قلوبنا جميعا
والله احس اني في كابوس
صدمة جدا كبيرة خصوصا اني توني في بداية زواجي :(
واهلي واهل زوجي ما عندهم مشاكل حمل ما شاء الله كل سنتين او اكثر في عضو جديد بالعيلة
الله يصبرنا يا رب
ويرزقنا الذرية الصالحة

زينة الحياة الدنيا
09-09-2012, 08:52 PM
مبروك اختي والله اني فرحت لك :) الله يرزقكم الذرية الصالحة امين
بالنسبة للعلاج ما عليك من كلام الاطباء، انا في هالفترة صرت ابحث كثير بالنت وفي بحث لقيته يوضح انه العقم المستعصي يمكن علاجه بالمواضبة على الفيتامينات بعد كتبت رب العالمين طبعا
نصيحتي اخذي علاجك السابق وواضبي عليه اخذي العلاج الالماني والعسل والاعشاب واستمري بالدعاء اللحوح الى الله فوق كل شي هو القادر على كل شي
انا اللي اعرفه ان حالات الصفر تمر بفترات، يعني فترة يحصلون وفترة لا
في واحد نعرفه كان من حالات الصفر وما شاء الله تبارك الله عنده توأم وهذا رزق من رب العالمين، مع انه عمل اربع مرات تفتيش وكل مرة ما يحصلو فيها حيامين الا الرابعة ما شاء الله
وفي واحد ثاني كان يتعالج من الخبيث ( الله يعافينا يا رب) وصار عنده انعدام، وعمل تفتيش والله رزقه بولد سبحان الله ما اعظمك وما ارحمك

كلا الحالتين الطب يعتبرونهم ميؤسين منهم ولكن رب العالمين رحمته اوسع
يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين ارزقني وارزق كل من في هذا التجمع بالذرية الصالحة

صمت ليل
09-09-2012, 10:04 PM
شديد عاشور في اي مستشفى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المنتبهه
10-09-2012, 12:40 AM
السلام عليكم كيف حالكم يا اخواتي و اخواني في هذا التجمع
اسال الله العلي القدير ان يبشرنا جميعا بما نتمناه و نرجوه منه سبحانه
احنا الان زوجي مستمر على الاورثومول بلس و علاج التهاب الغدة النخامية
الدستونكس و البارلوديل فقط و بيحاول ينزل وزنه لانه زايد كتير فعلا
وربنا يجعل لنا مخرج و يرزقنا جميعا من حيث لا نحتسب اللهم امين
هل فيه حاجة تانية يا اخواني تنصحونا بيها
يعني هل فيه علاج تاني ممكن ناخدة ولا ايه ؟

المنتبهه
10-09-2012, 12:45 AM
اختي بالنسبة لخوفك من الكبر فالله يرحم حالنا جميعا

لكن هناك تجميد بويضات لمدة خمس سنوات حسب كلام الدكتور مدحت عامر شخصيا وهي موجوده في مركزه ادم الدولي

وقال لو ماحصلنا حيونات منوية هل تريد ان نجمد بويضات الزوجة وقلت له نعم

فكرة تجميد البويضات دي فعلا فكرة رائعة ياريت تكون فعلا تنفع جزاك الله خيرا على التوضيح
دي اول مرة اعرف المعلومة دي لان في ستات كتير في ظروفنا دي برده
و خايفين العمر يجري بيهم و يخلص عندهم التبويض قبل ما يريد الله شفاء الزوج
و الا بقى يكون عمرها راح هدر طبعا
لان الزوج ساعتها هيشوف زوجة تانية عشان يخلف هههههههههه هم يبكي و هم يضحك
بصراحة ممكن تحصل جدا ربنا يستر و ساعتها بيتنسي كل التضحيات

طيب الود
10-09-2012, 12:58 AM
إخواااااااااااااااااني
الغاااااااااااااااااااااااالين
الله يسعد قلووووووووووبكم
أين أجد العلاج الألماني الاورثومول فيرتل بلس

وجزااااااااااكم الله خير

جليلة قومها
10-09-2012, 01:08 AM
..

جليلة ، ذكرتيني بزوجي كل ما نفكر نعمل العملية مشاكل و خناق :(
العلاج أهم خطوة و قبل كل شي الرجوع إلى الله و التضرع بالدعاء
أنا لي 9 سنوات متزوجة ما خلينا شي و كل تجاربنا صفر مافي مجال
إلا من 6شهور صدفة بدون ميعاد عمل خزعة بالأردن و كانت بشارة الخير وجدوا 20 حيامين
لكن ما ضبطت الحقن المجهري والله ما تعالج و لا فكر من ربك الفرج بعد العملية
مباشرة سوينا تحليل عادي و كانت المفاجأة 40 حيامين و هاي النتيجة
يلي شجعتنا ع العلاج و ربك كريم ، المغزى من كلامي زوجي عمل مرتين خزعة
وحدة حكالي الدكتور لو تروحي أمريكا ماراح تنجبي منو بسليمان الحبيب
و التانية بالأردن و كانت بداية الفرج كما ذكرت سابقا والله الدعاء و قيام الليل
هو الحل الوحيد جربت كل شي و يوم ركزنا ع هاد الموضوع بدأت البشاير تهل
الآن ننتظر تحليل للسائل المنوي بعد شهر و ربك كريم و يكون في تحسن يارب
راح أحكيلكم كل شي بصير معي خلينا نستفيد من تجاربنا :
+ أنا بس جربت بالرياض عند سليمان الحبيب خزعة يلي هي سحب بالأبرة و ما حصل شي:confused:
يمكن الأخوان يفيدوك من هالناحية بالنسبة لي ما عندي خلفية و بيني وبينك الدكاترة سبب مش أكتر :)
التفتيش ما جربنا لحد الآن بفكر نروح لمدحت عامر بمصر و لسه مو عارفة الله يسخر لنا
الخير و يوفقنا و يقدم لنا الأفضل !
الله يرزقنا جميعا الذرية الطيبة و يهب لنا من صلبنا الولد الصالح ،آمين !

والله ان كل شيء بيد رب العالمين *
له سبحانه الأمر من قبلُ ومن بعد ... لكن دائما احنا النساء يؤرقنا العمر وكلام الناس*
وااااااهـ من الناس وخصوصا الاقربين يزززعجونك ويجرحونك وكأن الامر بيدك ويبون منك تعلمينهم*
بكل شاردة وواردة ... *والمصيبة لما تحمل واحدة من خواتك لاحظي خواتك يبدون يغطون على الامر شهر شهرين*
معقولة بيخافووون من الحسد*
على كل حال. * *( وبشر الصابرين )*
سبحان الله تريحني هالاية تحييني من اول وجديد*
بإذن الله *بيستمر زوجي على كورس العسل والاورثومول لمدة 3 اشهر كمان*
وبيحلل ومجرد مايلقون حيامن يارررررررب ع طول بحاول فيه *يعمل تفتيش*
لعل وعسى يفرح *هالقلب*
الحمد لله ع كل حال*
وصدقتي والله بخصوص الاستغفار وقيام الليل واللجوء الى الله *هي السر العجيب والفرج*
( ادعوني استجب لكم )*
استغفرك ربي واتوب اليك*

جليلة قومها
10-09-2012, 01:12 AM
إخواااااااااااااااااني
الغاااااااااااااااااااااااالين
الله يسعد قلووووووووووبكم
أين أجد العلاج الألماني الاورثومول فيرتل بلس

وجزااااااااااكم الله خير

يطلب العلاج من شركة المانية*
تتواصلون معهم عن طريق الايميل ويرسلونه
اذا عادي اضع العنوان هنا*
انا بالخدمة*

ام يوسف ان شاءالله
10-09-2012, 02:08 AM
شكرا لكل من رد علي. * اشكركم بحجم السماء*
وش كثر ريحتوني بكلامكم. كان الله في عون الجميع*

بخصوص العسل والخلطة اخذتها من وحده تبيعها عندنا بالرياض وقالت يستعملها زوجك لمدة 3 اشهر*
وبخصوص الاورثومول من موقع في المانيا يرسل العلاج تراسلنا معه عبر الايميل وارسلها
وبإذن برجع للعسل والعلاج *ونستمر عليها كمان *
المشكلة زوجي احسه مايحب يسوي عملية تفتيش يقول تبينهم يذبحوني واخر شي مايلقون اي شيء هههه
مادري اضحك او ابكي * لكن ربي ارحم الراحمين*
صار عنده ردة فعل عكسية لانه عملها مرتين ولافيه نتيجة*
من يعرف اي طبيب يكون بالسعودية يعمل التفتيش من غير عملية *يلحقني فيه*
اسأل الله ان يرزقني ويرزقكم عاجلاً لا اجلاً*
مالنا غير أرحم الراحمين*
ولاتنسون الاستغفار والصدقة *والدعاء وقيام الليل والعمرة كل ماقدرتوا والله انها السر العجيب*
لاتبخلوون علي بأي نصيحة * **

اختي جليلة الله يعافيك ياليت تكتبين لنا رقم الي بتعمل الخلطة وعنوان العلااج الالماني .. انا ماعرف اذا ممنوع كتابتها عالعام .. او ارسليها لنا خاص الله لا يحرمك اللاجر..

انا احس مو قاعدين نسوي شي وزوجي راح يعمل عملية التفتيش عند المطرفي ولو اني لما قابلته مااعرف ماتحمست احسه حطمنا كثير وجامد ومااعرف رجعت ابكي من مقابلته .. قلتله ماناخذ ادوية قبل العملية وسالته عن الفيتامينا وقال عادي وشو عادي؟ كا جدا بارد وماله خلق ابدا اخر عطانا نوفادكس.. 10 جرام .. قال خذوه شهرين وتعال حلل واعطيت زوجي معه فيتامين ه 1000 وزنك وبعد شهرين حللنا وكنت جداااااا متحمسة بس الحمدلله على كل حال نفس النتيجة.. وانا ماابي صراحة نعمل التفتيش بدون برنامج علاجي قبلها .. بالنسبة للعسل زوجي ياكل ملعقة عسل طبيعي على الريق يوميا وسبع حبات حبة سودا فقط لا غير يعني مش خلطة ..

الله يعااااافيكم علموني ايش ناخذ قبل العملية .. ؟؟؟

الديم
10-09-2012, 02:26 AM
السلام عليكم اخواني وخواتي اسأل الله ان يرزقنا بالذرية الصالحه،.. ودي اسألكم وجاوبوني امانه زوجي حالته انعدام والحمدالله لقو بالخزعه وتكون 3 أجنه رجعولي 2والحمدالله الله رزقني ببنتي والحين في جنين واحد ودقو علي المستشفى قالو بينتهي التجميد ولازم تجددون التجميد ،.. اشرايكم نجمده!؟؟ واذا رجعوه لي وهم يفتحونه من التجميد يكون غير صالح؟؟؟؟ الله يجزاكم خير شورو علينا؟؟؟؟ ارجوكم ردوووو بسرعه

أم جليبيب
10-09-2012, 03:11 AM
أختي الديم
لو كنت مكانك أرجعه إن قدر الله له العيش ربحتِ طفلا آخر وإن قدر الله له عدم العيش ماعليك شيء تندمين عليه .
والله أعلم

ام يوسف ان شاءالله
10-09-2012, 06:37 AM
السلام عليكم اخواني وخواتي اسأل الله ان يرزقنا بالذرية الصالحه،.. ودي اسألكم وجاوبوني امانه زوجي حالته انعدام والحمدالله لقو بالخزعه وتكون 3 أجنه رجعولي 2والحمدالله الله رزقني ببنتي والحين في جنين واحد ودقو علي المستشفى قالو بينتهي التجميد ولازم تجددون التجميد ،.. اشرايكم نجمده!؟؟ واذا رجعوه لي وهم يفتحونه من التجميد يكون غير صالح؟؟؟؟ الله يجزاكم خير شورو علينا؟؟؟؟ ارجوكم ردوووو بسرعه

رجعيه! انا رايي من راي ام جليبيب

:good

صمت ليل
10-09-2012, 07:33 AM
مرحبببباااااااااااااااااااااااااا
مالكووووووووووووووووووا ياجماعه ماترودوا عليه:cry:

ابي اودي زوجي لمركز يتعالج فيييييييييه ولمابحثت عن الدكاتره المختصين بالعقم في جده ماحد يمددحهم:(
والله احس العمر يجري لي 11 سنه وكم شهر:008: الله يسهل بس
المهم انا افكر في المركز اللي راح له كاتم الونات اللي بالرياض احسني ارتحت له بس مادري ابيكم تنصحووووووني اعتبر كل اللي بالمنتدى اخواني واخواتي واسأل الله ان يرزقكم جميعا بالذريه عاجلا لا اجل قولوووووووووووا اميييييييين

زينة الحياة الدنيا
10-09-2012, 08:00 AM
شعور جدا صعب وحالتي النفسية صعبة جدا، احس انه فيني اكتئاب لا اقدر اكل ولا اقدر انام ولا اقدر اطلع، كانه غصة في حلقي
امس ما قدرت انام في الليل
ما اقدر اصدق هالصدمة
انعدام !!!
ولا حيوان واحد
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها
احنا كنا ودنا نروح عند بيتر شلايقل ولكن ميزانيته كبيرة جدا
حصلت دكتور ثاني اسمه تورك واهو عنده تقنية جديدة اسمها الخريطة الخصيوية
واللي تفتش عن الحيامين دون جراحة وباقل ضرر ممكن
واذا وجد حيوانات تعلم على المكان ويتم الشق في المكان نفسه
يعني بطريقة ثانية تكون بمثابة خريطة توجه الدكتور لمكان الحيامين
والله خايفيين ما نعرف شنو نسوي وين نروح وعند من نتعالج ؟؟؟
يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين ارزقني وارزق كل محروم ومحرومة بالذرية الصالحة

زينة الحياة الدنيا
10-09-2012, 08:02 AM

من رايي اختي لا تترددين، ابتدي بعملية الحقن المجهري
يا رب الله يكتب لك فيه ذرية صالحة معافاة في الخلق والخلقة

معذرة اختي الخزعة اللي سواها زوجك شنو اهي هل هي عبارة عن شقوق متعددة، ام شق واحد

الديم
10-09-2012, 12:31 PM
من رايي اختي لا تترددين، ابتدي بعملية الحقن المجهري
يا رب الله يكتب لك فيه ذرية صالحة معافاة في الخلق والخلقة

معذرة اختي الخزعة اللي سواها زوجك شنو اهي هل هي عبارة عن شقوق متعددة، ام شق واحد

الله يجزاكم خير
شقين باليمين واليسار ،..

زينة الحياة الدنيا
10-09-2012, 12:41 PM
انا زوجي عمل شق واحد في اليمين وما حلصوا :(
يا رب بقدرتك يا ارحم الراحمين اخلق في زوجي الحيوانات المنوية السليمة المعافة وارزقنا الذرية الصالحة عاجلا من دون علاجات
ياااارب
صج وايد خايفة انه انصدم من المسح المجهري انه ما في حيامين :/ الله يصبرنا

متاهة الأحزان
10-09-2012, 12:50 PM
..

صمت ليل , عزيزتي كل دكتور له عيوب و محاسن مافي حدا كامل
جربي يلي بترتاحي له أنتِ و أزا ع الدكتور محمد الأمين أعتقد روحي جربيه
مش خسرانة شي صدمة و جربناها و تحطيم و متحطمين من غير شي يعني مو فارقة
أقل شي تبذلي مجهود لحتى ما تظلمي نفسك لأنو بجد حرام يلي بصير هاد .!
الديم , أختي ما يحتاج هاد الموضوع مشورة طبعًا أغتنمي الفرصة
لعل الله يخاويلك بنتك ربي يحفظها الك ..!
زينة , بتعرفي الوضع متأزم كتير كل يوم بنسمع بدكتور و كل شخص بحكي شكل
و نحنا ضعنا بين هاد و هداك و وقعنا فريسة لهل الدكاترة الماديين
والله مش عارفة شو أحكي بس نفسيتي اليوم تعبانة جدًا و حاسة روحي بدها تطلع
مو قادة أتحمل أكتر والله حرام يلي بصير بنظلم أنفسنا كتير و يا خوفي بكرا
لما يفوت الفوت يقوموا هالشباب يتزوجوا علينا و ينسونا و ينسوا حتى تضحياتنا
المشكلة الأكبر كمان كل زوجات أخوان زوجي حوامل و الدلع و الجكر كأنو
بأيدي الشغلة وضعي مُزري بدرجة لا تطاق :(
مش عارفة شو أحكيلك متل ما بنحكي عنا
لا تشكيلي و لا أشكيلك حسرات بالقلب مو طايقة أحكيلك :(
حبي جربي كل شي تقدروا عليه مو خسرانين شي مريض الصفر
لازم يراهن ع كل شي و ربنا ما يضيع الكم تعب
تعبانة جدًا جدًا يارب أرحمني و ثبت قلبي و لا تدخل اليأس لقلبي
مو بأيدينا خلقنا تعساء ربنا يلطف فينا جميعا , دعواتكم .!

ام يوسف ان شاءالله
10-09-2012, 01:24 PM
..

صمت ليل , عزيزتي كل دكتور له عيوب و محاسن مافي حدا كامل
جربي يلي بترتاحي له أنتِ و أزا ع الدكتور محمد الأمين أعتقد روحي جربيه
مش خسرانة شي صدمة و جربناها و تحطيم و متحطمين من غير شي يعني مو فارقة
أقل شي تبذلي مجهود لحتى ما تظلمي نفسك لأنو بجد حرام يلي بصير هاد .!
الديم , أختي ما يحتاج هاد الموضوع مشورة طبعًا أغتنمي الفرصة
لعل الله يخاويلك بنتك ربي يحفظها الك ..!
زينة , بتعرفي الوضع متأزم كتير كل يوم بنسمع بدكتور و كل شخص بحكي شكل
و نحنا ضعنا بين هاد و هداك و وقعنا فريسة لهل الدكاترة الماديين
والله مش عارفة شو أحكي بس نفسيتي اليوم تعبانة جدًا و حاسة روحي بدها تطلع
مو قادة أتحمل أكتر والله حرام يلي بصير بنظلم أنفسنا كتير و يا خوفي بكرا
لما يفوت الفوت يقوموا هالشباب يتزوجوا علينا و ينسونا و ينسوا حتى تضحياتنا
المشكلة الأكبر كمان كل زوجات أخوان زوجي حوامل و الدلع و الجكر كأنو
بأيدي الشغلة وضعي مُزري بدرجة لا تطاق :(
مش عارفة شو أحكيلك متل ما بنحكي عنا
لا تشكيلي و لا أشكيلك حسرات بالقلب مو طايقة أحكيلك :(
حبي جربي كل شي تقدروا عليه مو خسرانين شي مريض الصفر
لازم يراهن ع كل شي و ربنا ما يضيع الكم تعب
تعبانة جدًا جدًا يارب أرحمني و ثبت قلبي و لا تدخل اليأس لقلبي
مو بأيدينا خلقنا تعساء ربنا يلطف فينا جميعا , دعواتكم .!

متاهه الله يهديك مو ناقصين تخوفينا هههههه

تخيلي اخر شي يصير كذا !! بنتحر هههه الله كرررريم

انا صرت اتازم بس اشوف لو صورة طفل وتخنقني العبرة وصرت انحرج لانه يبان بوجهي طاري الاطفال يأزمني الله يعوضنا خير ويعيننا ويرزقناعاجلا غير اجل

بس بلييييز لا احد يقعد يقول كلام سلبي وتنهار العزيمة واله اتحطم لما اشوفكم تتكلمون كذا واحنا هنا المفروض ندعم بعض..

والحمد لله في كثير نفس حالات ازواجنا وربي رزقهم سبحانه عقبالنا يارب عاجلا غير اجل

اصبر واحتسبو..

انا لي فترة ماانام الا الساعة تسعه الصباح ساعتين او ثلاث واصحى كله متازمه ما اعرف شسوي.. وانقطعت عن العالم كلها الا اهلي واهل زوجي الله يكون بعووننا ولا يحرمنا..

الله الرحمن الرحيم الكريم الرزاق الوهاب الحكيم الحليم القوي القادر سبحانه كيف نقنط من رحمته وهو ارحم الراحمين!؟!

لعل في تاخير الامر خيره!!!

ارجوا انا تستمر الروح المتفائله في الجميع ونشكر ربي على نعمه فنعمه لا تعد ولا تحصى ولا نوقف الحياة على نقص معين! الحمد لك ياربي والشكر لك...

الحمد لله عدد خلقه ورضى نفسهوزنه عرشه...

ربي يسمعنا وعارف بالي فينا يبينا نلتجأ له ونطلب منه مو من عباده.. :)

متاهة الأحزان
10-09-2012, 01:34 PM
ام يوسف عم بتخيل شكلك تنتحري ها :rolleyes:
هم ببكي و هم بيضحك :(
والله يا أختي مش بيدي الشغلة اليوم الوسواس جاثم ع صدري
تعبانة يا أختي مش بأيدي صدقيني صليت من شوي و قرأت قرآن
لحتى يروح عني الشيطان و يخليني بحالي بكيت و بكيت ثم بكيت و
لحظات بس و بترتفع المعنويات هاد شي طبيعي يصير فينا
خليكم قريبين والله مالي بعد الله غيركم أشكيلو و ربنا يحقق آمالنا
و يرزقنا بالذرية الصالحة و ما يخلي أحد بهاد التجمع محروم !

ام يوسف ان شاءالله
10-09-2012, 01:42 PM
ام يوسف عم بتخيل شكلك تنتحري ها :rolleyes:
هم ببكي و هم بيضحك :(
والله يا أختي مش بيدي الشغلة اليوم الوسواس جاثم ع صدري
تعبانة يا أختي مش بأيدي صدقيني صليت من شوي و قرأت قرآن
لحتى يروح عني الشيطان و يخليني بحالي بكيت و بكيت ثم بكيت و
لحظات بس و بترتفع المعنويات هاد شي طبيعي يصير فينا
خليكم قريبين والله مالي بعد الله غيركم أشكيلو و ربنا يحقق آمالنا
و يرزقنا بالذرية الصالحة و ما يخلي أحد بهاد التجمع محروم !

يا حبيبتي.. اذكري الله واستغفري وربي يشرح صدرك..

وترى البكى شي جميل ;) .. وتذكري كلنا هنا عايشين نفس الالم وهمنا واحد والله مايضيع احد.. اعظم للاجر ان شاء الله..

قولي اللهم اني وكلت امري كله اليك..

انا متحمسه ترد علي اختنا جليلة ابي نبدا كورس العسل والعلاج الالماني .. وربي كريم..

متاهه وسعي صدرك عزيزتي وتذكري ان ربي معك ومغنيك عن جميع خلقه.. الي معه ربي وش بيخسر؟!

نحن فدائك يا رسول الله
10-09-2012, 01:44 PM

اختى الفاضله...
طبعا لازم تجمديه ان شاء الله
و ربنا يسهلها على الجميع
دعووووووووووووووووووواتكم

زينة الحياة الدنيا
10-09-2012, 01:49 PM
صعب التفاؤل
انا زوجي والله متفائل على علاج خلطة العسل
لكن خلنا نكون واقعيين كم عدد اللي استفادوا منها
سبحانه ربي قادر على كل شي
الله لا يحوجنا لمستشفيات
اسمحوا لي جميعا الوساوس كثيرة هالايام
متاهة الاحزان احس بشعورك وربي، الله يصبركي ويصبرنا جمعيا في هذا التجمع وان شاء الله هالشهر كلنا حوامل

متاهة الأحزان
10-09-2012, 02:02 PM
..

أم يوسف ،ربي يجزاك الخير و أزمة و تعدي أن شاء الله
الله لا يحرمني !
زينة ، الموضوع كلو متل الكابوس بعرف حتى لو بنحكي بتفرج
صوت العقل بيحكي صعبة حد الموت :(
رحمة ربك حبي هي منفذنا الوحيد و طوق النجاة باقي ما باقي وهم و سراب
خلينا نحط أيدينا مع بعض لنعدي هالغمامة ع خير و سلامة
و ربي ما يخيب أملنا و يرزقنا الولد الصالح يارب
والله بكابر قدام زوجي ما بدي يشعر بحزني بكفيه يلي فيه
مالو ذنب التاني و الله الهم كبرنا و ضيعنا لكن
أرحمنا برحمتك
أرحمنا برحمتك يالله ضاقت علينا و أستحكمت و مالنا غير رحمتك الهي
شدوا حيلكم يا بنات ربنا معانا أكيد !

زينة الحياة الدنيا
10-09-2012, 02:24 PM
ونعم بالله
ان شاء الله هالشهر نكون كلنا حوااااااامل
يااااارب

ابوصقر
10-09-2012, 05:42 PM
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه

يا رب يا رب ارزقنا الذرية الصالحة وارزق كل محروم ومحرومة

nwnc77
10-09-2012, 05:55 PM
ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين

كاتم الونات
10-09-2012, 06:07 PM
لا أله ألا أنت سبحانك أني كنت من الضالمين ..

جليلة قومها
10-09-2012, 06:40 PM
سبحانك ربي

جليلة قومها
10-09-2012, 06:41 PM
مرحبا للجميع اتمنى يكون الكل بخير*
واسأل الله الحي القيوم ان يرزقنا جميعاً الذرية الصالحة السوية*

أولا: هذا بخصوص الموقع الألماني اللي يرسل العلاج الاورثومول*
www.medic-travel.org
البريد الالكتروني*
info@medic-travel.org

وبخصوص اللي تبيع العسل هذا جوالها*
أم خالد*
0556202761

دعواتكم لي بالذرية الصالحة السوية*

جليلة قومها
10-09-2012, 08:13 PM
متاهة الاحزان

جليلة , خلي زوجك يستمر ع العلاج + خلطة العسل لا تتهاوني فيها مع التغذية

ايش تقصدون بالتغذية للي ماعندهم حيوانات منوية

متاهة الأحزان
10-09-2012, 08:40 PM
..

هلا جليلة ، المقصود بالتغذية و ع كلام الدكتور ركزي ع السلطات بأنواعها متل ما تحبي
الأسماك ع الأقل مرتين بالأسبوع و الروبيان كمان الفواكة و بالأخص البرتقال
رياضة أقل شي ساعة مع الفيتامينات أختي
كمان في عندي وصفات شعبية كتير أستفدنا منها و هي عبارة عن عصير برتقالتين يدوي
و تضيفي عليهم بيضة وحدة و تخفقيهم كويس و تشرب ع الريق كل يوم تراها مجربة
و أستفدنا منها بس زوجي الله يهديه كنت ما أحكي عن خفق البيض مع العصير و كان يشرب
المسكين لين ما كفشني بالجرم المشهود و أعصابوا أنهارت بيحكي طعمو مش مقبول و مستغرب منو :eek:
وقفتو فترة بس برجع الها بعدين المغرب تعملي مغلي بذور الفجل و بذور الكتان و الحلبة مع ملعقة عسل
ويشربها قبل النوم وربك يسهل و يشفي أزواجنا جميعاً
طبعاً لا تنسي الحليب مع الزنجبيل كل يوم معدل. كاستين
+ يسعد مساكم أحبتي في الله ، لا تنسوا قيام الليل خلينا نشجع بعض و الدعاء لبعضنا البعض
اليوم قوموا الليلة و شاركوني البكاء بين يدي الله لعل الله يرحمنا و يستجيب !

متفائله بك ياربي
10-09-2012, 10:27 PM
مساء الخير

رحنا للدكتور محمد الشمري عشان الدوالي وتكلفت ألعمليه تسع الآلاف لخصية الوحدة

تكفون ابي نصيحتكم نسويها عنده والا نغير الدكتور مدري ماقد سمعت ان احد سوا عنده في المنتدئ مابي نغلط مثل غلطتنا مع المطرفي سوينا عملية المسح المجهري بدون ما نسوي الدوالي ولا ادويه تكفوووون انصحووني

طيب الود
11-09-2012, 12:04 AM
مساء الخير

تكفون ابي نصيحتكم نسويها عنده والا نغير الدكتور مدري ماقد سمعت ان احد سوا عنده في المنتدئ مابي نغلط مثل غلطتنا مع المطرفي سوينا عملية المسح المجهري بدون ما نسوي الدوالي ولا ادويه تكفوووون انصحووني

تو متش بقووووووووووووووه

يعني الثنتين 18 الف

روحوا اطلبوا امر علاج او سووها في مصر منها تمشية وكذلك ارخص بمقدار 70 % من ه>ا السعر

نحن فدائك يا رسول الله
11-09-2012, 12:44 AM
مساء الخير

اختى الفاضله...
تعالوا اعملوها فى مصر عند اكبر الاطباء و امهرهم و العمليه كامله ب 3000 جنيه للناحيتين
دعوووووووووووووووووووووواتكم

فـخـر نـجـد
11-09-2012, 02:12 AM
اخي نحن فدائك ماجاوبتني عن اوكرانيا كيف طريقة علاجهم لانكم تتكلمون عن الخلايا الجذعيه والاطباء هنا اجمعوا انها مجرد كلام للحين مافي شي فعلي
وش رايكم

نحن فدائك يا رسول الله
11-09-2012, 02:35 AM
اخي نحن فدائك ماجاوبتني عن اوكرانيا كيف طريقة علاجهم لانكم تتكلمون عن الخلايا الجذعيه والاطباء هنا اجمعوا انها مجرد كلام للحين مافي شي فعلي
وش رايكم

اختى الفاضله...
كيف لا يوجد شئ فعلى لاوكرانيا؟؟
و عندنا اختنا مس زوزو و اختنا غايتى الجنه
هذا هو الفعلى يا اختى

فـخـر نـجـد
11-09-2012, 03:51 AM
هم ماعطونا بالتفصيل طريقة العلاج يمكن مايكون خلايا جذعيه
وهل برأيك بالنسبة لنا ناخذ موعد بعد كورس العلاج مع مدحت عامر او بأوكرانيا
انا مرتاحه لمدحت اكثر ومتفائله خير ولاقدر الله ماصار شي رحنا لأوكرانيا شرايك