المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 [75] 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106

بلقيس محمد
15-07-2012, 10:12 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
اختى الكريمة الحمد لله ان زوجك عندة المصنع شغالوبينتج حيوانات منوية وده شئ مطمئن او يعطينا كثيييير من الامل ان يبقى فى اسوأ الاحوال لا قدر الله محاولة محاولة حقن مجهرى.

وان شاء الله ربنا يرزقك ويرزقنا بالذرية الصالحة السليمة المعافاة ان شاء الله

مشكور اخوي بارك الله فيك وجزاك ربي الجنه

Eve5
15-07-2012, 12:58 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أعتذر عن التأخير لإنشغالي في الفترة السابقة .

أنا حصلت لكم أيميل الدكتور وموقع المستشفى في أوكرانيا . طبعًا المركز الأوكراني ممتاز لأن زوجي لقا شخص تعالج عندهم بالخلايا الجذعية وكان مترجمة هو الأخ جلال ( اللي أعطتنا رقمه الأخت مس زوزو الله يوفقها ويبارك فيها ويرزقها من واسع فضله ) طبعًا الرجال قال أنه أستفاد إلي الآن بنسبة 80% وهذا كلام الطبيب وعنده مراجعة بعد كم شهر ( الله يوفقه ويرزقه الذرية الصالحة ) وقال لنا أنه راح أوكرانيا مرتين والمرة الثالثة بعد شهرين بإذن الله وكلفته 15 ألف بس والله ماني عارفه هل هي 15 ألف دولار أو ريال سعودي .
اللي حاب يروح وما معة لغه ياخذ له مترجم أحسن له .

هذا هو أيميل الدكتور لازرلاف

yarslav13@ukr.net

وذا موقع المستشفى

www.family-health.com.ua (http://www.family-health.com.ua)

أنا إذا فتحت الموقع يفتح لي في ولاية كاليفورنيا وما فتح معي بالمرة بس اللي بيفتح ياليت يغير عنوان الموقع
من ua ألي uk يمكن يفتح معه يعني يحط ذا الموقع

www.family-health.com.ukr (http://www.family-health.com.ukr)

حاولو تغيرون شوي يمكن يفتحها الله على يديكم

بس الدكتورة سعاد لسا ما ردت علي ولا أعرف السبب . وأيضًا المركز الموجود في ألمانيا هو موجود في مقاطعة شيفيلد شمال ألمانيا
أتمنى أي شخص يقدر يجيب معلومات عن هذا المركز أن يفيدنا بالمعلومات المفيدة لنا . ويارب تتم الأمور على خير .

الله يجزيك الخير أختي ويرزقكم ولا يحرمكم ....

بالنسبة للمركز هل من حالات ناجحة تعرفينها شخصياً ؟؟؟ نحنا ناويين نشوف المركز لكن التكاليف مرتفعة جداً جداً .... هل من الممكن أختي تتأكدي من التكاليف لو سمحتي ؟؟؟

بوسى 84
15-07-2012, 01:58 PM
انا قريت مشاركع وفيها خبر حلو اوى فقلت اجيبهولكم هنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات انا اليوم وكالعاده قاعده احوس بقوقل عن الصفر وعلاجه الله يفكنا منه ويريحنا

طحت بموقع خطيييييير جدا جدا لمشكلتنا اسمه سبيرم هوب

سبيرم = حيامن

هوب = امل

وهذا هو الموقع http://spermhope.com/

وكاتبين انهم لقو علاج لهالمشكله وشارحينها بالتفصيل

انا طبعا رحت ادور تحديدا على مشكلتنا وهي توقف نمو الحيوانات المنويه ولقيتهم مخترعين علاج لتحفيز الخصيه وتعويضها بالهرمونات الناقصه لاكتمال مراحل النمو

وحاطين 3 انواع علاجات الاول مسمينه ستيج 1 يعني اللي يتوقف نمو الحيوان في المرحله الاولى وحاطين مده العلاج الظاهر شهرين والثاني ستيج 2 للي يتوقف عنده في المرحله الثانيه والاخير ستيج 3 للي في الثالثه طبعا

وحاطين مدة العلاح وكيف يعمل بالضبط وكيف يساعد الخصيه على الانتاج

وهذا رابط من اليوتيوب يشرح كل شي بالتفصيل

http://www.youtube.com/watch?v=bKJ6A...eature=related

بنات قصرو الصوت لانه موسيقى في البدايه

طبعا انا تشققت من الفرحه بس يوم دخلت على المعلومات اكتشفت ان العلاج جديد وانه توووهم اخترعوه وفي طور التجربه وحاليا في 40 شخص بالعالم قاعدين يجربونه وحاطين انه اللي يبي يحط معلوماته عشان يرسلون له العلاج يحطها

وانه خلال كم شهر بيحطون النتايج للي حاليا قاعدين يجربونه يااااااارب ينجح يارب

صحيح ان العلاج مو مضمون بس ولو شي يفرح انهم قاعدين يكتشفون اشياء جديده وان شاء الله تكون فاتحه خير يااارب

واتوقع انه برضو كاتبين عن اللي عندهم انعدام خلايا الام يعني اللي اسمه حالتهم سيرتولي سيل سندروم انه لهم علاج بس للامانه ماحرصت اقراه لانه لغتي على قدي وقعدت احوس بحالتنا

وهذا برضو فديو ثاني من نفس الموقع

http://www.youtube.com/watch?v=7EcrccKblAY

برضو قصرو الصوت مثل الفديو الاول

ان شاء الله اكون عطيتكم لو امل بسيط والامل بالله سبحانه .. وان شاء الله يكون هالعلاج فاتحه خير علينا كلنا وينجح وماتجي السنه الجايه الا وكلنا حوامل يااااارب

تعالو هنا وقولو امين

اللهمَّ إني أسألك أني أشهد أنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحدٌ ان ترزقنى الذرية الصالحة
اللهم إنى أسألك بأن لك الحمد لا اله الا أنت الحنان المنان بديع السموات و الأرض ذو الجلال و الاكرام ان ترزقنى الذرية الصالحة
اللّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الطَّاهِرِ الطَّيِّبِ الْمُبَارَكِ الأَحَبَّ إِلَيْكَ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ. وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَيْتَ. وَإِذَا اسْتُرْحِمْتَ بِهِ رَحِمْتَ. وَإِذَا اسْتُفْرِجْتَ بِهِ فَرَّجْتَ ان ترزقنى الذرية الصالحة
اللَّهُمَّ إِنِّي أَدْعُوكَ اللهَ. وَأَدْعُوكَ الرَّحْمنَ. وَأَدْعُوكَ البَرَّ الرَّحِيمَ. وَأَدْعُوكَ بِأَسْمَائِكَ الْحُسْنَى كُلِّهَا، مَاعَلِمْتُ مِنْهَا وَمَا لَمْ أَعْلَمْ. أَنْ تَغْفِرَ لِي وتَرْحَمَنِي وترزقنى الذرية الصالحة
قال النبى صلى الله عليه و سلم " إن لله ملكاً موكلاً بمن يقول " يا أرحم الراحمين فمن قالها ثلاثاً قال الملك : إن أرحم الراحمين قد أقبل عليك "
يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين ارزقنى الذرية الصالحة ولا تحرمنى منها

امين امين اميييييييين يارب العالمين

انا فع دخلت و راسلت الموقع و حطيت اسمى فى الويتانج ليست بتاعت الدوا ده

بوسى 84
15-07-2012, 01:59 PM
http://www.youtube.com/watch?v=bKJ6A...eature=related

Lena12
16-07-2012, 12:09 PM
انا قريت مشاركع وفيها خبر حلو اوى فقلت اجيبهولكم هنا

بنات انا اليوم وكالعاده قاعده احوس بقوقل عن الصفر وعلاجه الله يفكنا منه ويريحنا

طحت بموقع خطيييييير جدا جدا لمشكلتنا اسمه سبيرم هوب

سبيرم = حيامن

هوب = امل

وهذا هو الموقع
وكاتبين انهم لقو علاج لهالمشكله وشارحينها بالتفصيل

انا طبعا رحت ادور تحديدا على مشكلتنا وهي توقف نمو الحيوانات المنويه ولقيتهم مخترعين علاج لتحفيز الخصيه وتعويضها بالهرمونات الناقصه لاكتمال مراحل النمو

وحاطين 3 انواع علاجات الاول مسمينه ستيج 1 يعني اللي يتوقف نمو الحيوان في المرحله الاولى وحاطين مده العلاج الظاهر شهرين والثاني ستيج 2 للي يتوقف عنده في المرحله الثانيه والاخير ستيج 3 للي في الثالثه طبعا

وحاطين مدة العلاح وكيف يعمل بالضبط وكيف يساعد الخصيه على الانتاج

وهذا رابط من اليوتيوب يشرح كل شي بالتفصيل

بنات قصرو الصوت لانه موسيقى في البدايه

طبعا انا تشققت من الفرحه بس يوم دخلت على المعلومات اكتشفت ان العلاج جديد وانه توووهم اخترعوه وفي طور التجربه وحاليا في 40 شخص بالعالم قاعدين يجربونه وحاطين انه اللي يبي يحط معلوماته عشان يرسلون له العلاج يحطها

وانه خلال كم شهر بيحطون النتايج للي حاليا قاعدين يجربونه يااااااارب ينجح يارب

صحيح ان العلاج مو مضمون بس ولو شي يفرح انهم قاعدين يكتشفون اشياء جديده وان شاء الله تكون فاتحه خير يااارب

واتوقع انه برضو كاتبين عن اللي عندهم انعدام خلايا الام يعني اللي اسمه حالتهم سيرتولي سيل سندروم انه لهم علاج بس للامانه ماحرصت اقراه لانه لغتي على قدي وقعدت احوس بحالتنا

وهذا برضو فديو ثاني من نفس الموقع

برضو قصرو الصوت مثل الفديو الاول

ان شاء الله اكون عطيتكم لو امل بسيط والامل بالله سبحانه .. وان شاء الله يكون هالعلاج فاتحه خير علينا كلنا وينجح وماتجي السنه الجايه الا وكلنا حوامل يااااارب

تعالو هنا وقولو امين

اللهمَّ إني أسألك أني أشهد أنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحدٌ ان ترزقنى الذرية الصالحة
اللهم إنى أسألك بأن لك الحمد لا اله الا أنت الحنان المنان بديع السموات و الأرض ذو الجلال و الاكرام ان ترزقنى الذرية الصالحة
اللّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الطَّاهِرِ الطَّيِّبِ الْمُبَارَكِ الأَحَبَّ إِلَيْكَ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ. وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَيْتَ. وَإِذَا اسْتُرْحِمْتَ بِهِ رَحِمْتَ. وَإِذَا اسْتُفْرِجْتَ بِهِ فَرَّجْتَ ان ترزقنى الذرية الصالحة
اللَّهُمَّ إِنِّي أَدْعُوكَ اللهَ. وَأَدْعُوكَ الرَّحْمنَ. وَأَدْعُوكَ البَرَّ الرَّحِيمَ. وَأَدْعُوكَ بِأَسْمَائِكَ الْحُسْنَى كُلِّهَا، مَاعَلِمْتُ مِنْهَا وَمَا لَمْ أَعْلَمْ. أَنْ تَغْفِرَ لِي وتَرْحَمَنِي وترزقنى الذرية الصالحة
قال النبى صلى الله عليه و سلم " إن لله ملكاً موكلاً بمن يقول " يا أرحم الراحمين فمن قالها ثلاثاً قال الملك : إن أرحم الراحمين قد أقبل عليك "
يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين ارزقنى الذرية الصالحة ولا تحرمنى منها

امين امين اميييييييين يارب العالمين

انا فع دخلت و راسلت الموقع و حطيت اسمى فى الويتانج ليست بتاعت الدوا ده

تسلمين اختي على هذه المعلومات النافعة الله يجازيكي كل خير

انا دخلت على الموقع بس العلاج مش زي ما انتي شرحتي. علاج ستيج 1 وستيج 2 للي عندهم الحيوانات المنوية صفر بشكل عام ستيج 3 للي عندهم ضعف في العدد والحركة. اما بالنسبة للعلاج فا هو فعلا امل ولكن ليس اكيد 100% وتعتمد على مدى ضرر اللخصية... انا بعثت رسالة للدكتور بحالة زوجي الي هي الحيوانات المنوية متوقفة عن المرحلة الثالثة. رد علية وقال انه مشكلته بسبب الخصية نفسها ومش بسبب الهرمونات علشان الهرمونات كلها طبيعية وسبب الضرر غير معروف. الحالات الي مثل هذي ممكن تستجيب لعلاج الفيتامينات وامضادات الاكسدة وخاصة فيتامين أ الي هو سبب رئيسي باكتمال الحيوان المنوي. على العموم انا راح ارفق نص الايميل كله. ربي يرزقكم ويرزقني ويرفع عنكم هذا البلاء بهذا الشهر العظيم تحياتي لكي اختي ولكل اخواتي في هذا المنتدى. لينا

Greeting from SpermHope,

You have normal hormone levels. You have Maturation Arrest that’s mean you have primary hypogonadism, that's mean that the reason for the azoospermia is the testis not the hormones levels. In other words the testis can't support the sperm production, the azoospermia type is Maturation Arrest according to your report, but we don’t know the reason

Let me give you more details about Maturation Arrest:

The sperm production in the testis start from stem cells that called "Spermatogonia stem cells" these cells divide to produce more cells that called primary Spermatocyte and the primary Spermatocyte divide again to produce secondary Spermatocyte and then divide to produce round spermatid, the round spermatid changes their shape from round to elongated spermatids and then produce the sperm cells. There are also many types of maturation arrest, that's mean that the cells could divide till primary Spermatocyte stage and then the cell block or die, another type is the block in the secondary Spermatocyte or round spermatid. We don't know why this happen and could be related to the DNA or absence of some growth factors in the testis, in your case we don’t the reason.

Again you have Maturation arrest (spermatid stage) , that’s mean that the cells in the testis can divide but they block in some stage. We can try to fix this problem by support the testis with multivitamins, antioxidants and essential growth factors that stop the death of these cells in the specific stage. For example today we know that vitamin A is very important in the late stage of sperm production because vitamin A produce chemical that called retinoic acid, the retinoic acid is very important to sperm formation and without it there is no sperm.
In 2010 published study about Maturation Arrest patients and showed the effect of the multivitamin and micronutrient supplementation in azoospermic patients.
Here what they did for Maturation Arrest patients:
The study was undertaken to evaluate the efficacy of multivitamin and micronutrient supplementation in azoospermic patients with maturation arrest. A total of 35 azoospermic patients showing maturation arrest on testicular biopsy were recruited in this study. The patients were divided into two groups. Untreated group (n=11) without any treatment and treated group (n=24) who received multivitamins, micronutrients and co-enzyme Q10. The sperm concentration, motility and morphology were evaluated at monthly interval. The results showed reduction in liquefaction time and relative viscosity of the semen in the treated group. Further, in treated group there was appearance of spermatozoa (4.0 million/ml) exhibiting progressive motility (7%) and normal morphology (6%), even in the first follow up visit.
The sperm count, motility and normal morphology increased significantly on subsequent visits. Within
3 months (3 visits) 2 pregnancies were reported.
These observations indicate that multivitamin and micronutrient supplementation improve the qualitative and quantitative parameters of seminogram in patients with azoospermia of maturation arrest.

SpermHope could help in one of these:
1) Increase sperm count in the semen by supporting the environment, then normal pregnancy can happen or you need to do IVF.
2) Or increase the chances to find good sperm for ICSI or IVF when he doing TESE (biopsy) if option one didn’t work.

We don't promise that this treatment can cure Azoospermia for 100%, but SpermHope is a new treatment with new idea and different way. The success of SpermHope depends on many factors like the Azoospermia damage level.
Today, we have many patients that taking SpermHope kit, results supposed to be after few months, if you interesting to try this treatment or to receive update please fill out the waiting

If you need any more information please feel free to ask.

Dr. Abuelhija
Research Scientist & Sperm Hope Founder

الحورالصبوره
16-07-2012, 02:55 PM
رب هب لي من لدنك ذريه طيبه انك سميع الدعاء

اللهم ارزقنا الذريه الصالحه

الحورالصبوره
16-07-2012, 03:13 PM
http://www.spermhope.com/Arabic/azoospermia.html (http://www.spermhope.com/Arabic/azoospermia.html)

بوسى 84
16-07-2012, 06:40 PM
تسلمين اختي على هذه المعلومات النافعة الله يجازيكي كل خير

انا دخلت على الموقع بس العلاج مش زي ما انتي شرحتي. علاج ستيج 1 وستيج 2 للي عندهم الحيوانات المنوية صفر بشكل عام ستيج 3 للي عندهم ضعف في العدد والحركة. اما بالنسبة للعلاج فا هو فعلا امل ولكن ليس اكيد 100% وتعتمد على مدى ضرر اللخصية... انا بعثت رسالة للدكتور بحالة زوجي الي هي الحيوانات المنوية متوقفة عن المرحلة الثالثة. رد علية وقال انه مشكلته بسبب الخصية نفسها ومش بسبب الهرمونات علشان الهرمونات كلها طبيعية وسبب الضرر غير معروف. الحالات الي مثل هذي ممكن تستجيب لعلاج الفيتامينات وامضادات الاكسدة وخاصة فيتامين أ الي هو سبب رئيسي باكتمال الحيوان المنوي. على العموم انا راح ارفق نص الايميل كله. ربي يرزقكم ويرزقني ويرفع عنكم هذا البلاء بهذا الشهر العظيم تحياتي لكي اختي ولكل اخواتي في هذا المنتدى. لينا

greeting from spermhope,

you have normal hormone levels. You have maturation arrest that’s mean you have primary hypogonadism, that's mean that the reason for the azoospermia is the testis not the hormones levels. In other words the testis can't support the sperm production, the azoospermia type is maturation arrest according to your report, but we don’t know the reason

let me give you more details about maturation arrest:

The sperm production in the testis start from stem cells that called "spermatogonia stem cells" these cells divide to produce more cells that called primary spermatocyte and the primary spermatocyte divide again to produce secondary spermatocyte and then divide to produce round spermatid, the round spermatid changes their shape from round to elongated spermatids and then produce the sperm cells. There are also many types of maturation arrest, that's mean that the cells could divide till primary spermatocyte stage and then the cell block or die, another type is the block in the secondary spermatocyte or round spermatid. We don't know why this happen and could be related to the dna or absence of some growth factors in the testis, in your case we don’t the reason.

Again you have maturation arrest (spermatid stage) , that’s mean that the cells in the testis can divide but they block in some stage. We can try to fix this problem by support the testis with multivitamins, antioxidants and essential growth factors that stop the death of these cells in the specific stage. For example today we know that vitamin a is very important in the late stage of sperm production because vitamin a produce chemical that called retinoic acid, the retinoic acid is very important to sperm formation and without it there is no sperm.
In 2010 published study about maturation arrest patients and showed the effect of the multivitamin and micronutrient supplementation in azoospermic patients.
Here what they did for maturation arrest patients:
The study was undertaken to evaluate the efficacy of multivitamin and micronutrient supplementation in azoospermic patients with maturation arrest. A total of 35 azoospermic patients showing maturation arrest on testicular biopsy were recruited in this study. The patients were divided into two groups. Untreated group (n=11) without any treatment and treated group (n=24) who received multivitamins, micronutrients and co-enzyme q10. The sperm concentration, motility and morphology were evaluated at monthly interval. The results showed reduction in liquefaction time and relative viscosity of the semen in the treated group. Further, in treated group there was appearance of spermatozoa (4.0 million/ml) exhibiting progressive motility (7%) and normal morphology (6%), even in the first follow up visit.
The sperm count, motility and normal morphology increased significantly on subsequent visits. Within
3 months (3 visits) 2 pregnancies were reported.
These observations indicate that multivitamin and micronutrient supplementation improve the qualitative and quantitative parameters of seminogram in patients with azoospermia of maturation arrest.

Spermhope could help in one of these:
1) increase sperm count in the semen by supporting the environment, then normal pregnancy can happen or you need to do ivf.
2) or increase the chances to find good sperm for icsi or ivf when he doing tese (biopsy) if option one didn’t work.

We don't promise that this treatment can cure azoospermia for 100%, but spermhope is a new treatment with new idea and different way. The success of spermhope depends on many factors like the azoospermia damage level.
Today, we have many patients that taking spermhope kit, results supposed to be after few months, if you interesting to try this treatment or to receive update please fill out the waiting

if you need any more information please feel free to ask.

Dr. Abuelhija
research scientist & sperm hope founder

حبيبتى انا مشرحتش حاجه
دى كانت مشاركه فى منتدى تانى و لفتت نظرى و فعلا عملت زي الى انتى عملتيه على طول اول مقريتها و فعلا رد عليا برضه بس المشكله عند زوجى حتبدأ من الاول يعنى التلات علب لان عند زوجى خلايا ام و هرموناته سليمه و حطيت اسمى فى قايمه الانتظار

ويارب يكون فيه الخير ليا و ليكى و لينا كلنا

بوسى 84
16-07-2012, 06:43 PM
وهو ده الايميل الى بعتوهولى

Greeting from SpermHope,

You have normal hormone levels but zero sperm, you have primary hypogonadism, that's mean that the reason for the azoospermia is the testis not the hormones levels. In other words your testis can't support the sperm production, Your Azoospermia type is Sertoli cells only syndrome

Let me explain to you what is SpermHope:

The sperm production in the testis includes many stages of cell divisions. The sperm production start from spermatogonia stem cells, these cells divide to different cells and these cells continue to divide and in the final stage the cells change their shape to be sperm cells.

The problem in Azoospermia that the spermatogonia stem cells can't divide or they divide then the cells die, we don't know why these cells can't divide. In 2010 study showed that Non-Obstructive Azoospermia patients have little number of spermatogonia stem cells and these cells can be culture in the lab and can divide, so the problem is not in these cells, the problem is in the environment that surrounds the spermatogonia stem cells.

The second thing that we found is how to fix the environment that surrounds the spermatogonia stem cells, but we don’t know what the mechanism is. Testosterone is the reason for the block, we don't know why but this is the fact. The lab studies showed that suppression of testosterone restore the fertility and remove the block from spermatogonia stem cells, then these cells can divide again and produce more spermatogonia stem cells, when the testis have enough number of spermatogonia stem cells, it will begin to produce sperm.

The spermatogonia stem cell don't need testosterone to divide, in fact, in children testosterone levels are very low but still these cells can be divide but they can’t produce sperm because they need higher levels of testosterone, in older ages when the testosterone rise these cells become sperm. So we don't need testosterone in the early stages.

So, in azoospermia, testosterone is not good for the spermatogonia stem cells. Your body have low or normal testosterone levels so your body think that more sperm need to produce, your body don't know that the testis don't have enough stem cells, SpermHope decrease testosterone levels for two months (the testosterone levels will stay in the normal range, because that natural supplement is recommend), when your testosterone levels low the block will be removed from the stem cell and then they will divide and produce more and more cells. After the two months the testosterone will be normal again and these cells will become sperm cells, SpermHope stage III will support your testis to produce more testosterone.

Why SpermHope is good and worth to try it?

Because it’s only nature herbs and no side effects at all (only men with health problem can’t take it)

SpermHope treatment helps you in two ways:

1) Increase your sperm count in the semen, then normal pregnancy can happen or you need to do IVF.

2) Or SpermHope increase your chances to find good sperm for ICSI if option one didn’t work.

The treatment takes 5 and half months and during this treatment you can't take any kind of medication until you finish the kit.

We don't promise that this treatment can cure Azoospermia for 100%, but SpermHope is a new treatment with new idea and different way. The success of SpermHope depends on many factors like the Azoospermia damage level.

Today, we have many patients that taking SpermHope kit, results supposed to be after few months, if you interesting to try this treatment or to receive update please fill out the waiting list form in this link: http://spermhope.com/order.html

I attached one article that explains the SpermHope idea in more details.

--

Best Regards,

Dr. Abuelhija
Research Scientist & Sperm Hope Founder

http://mahmoudabuelhija.info/#!/

Loading ...

ابوصقر
17-07-2012, 11:12 AM
وهو ده الايميل الى بعتوهولى

greeting from spermhope,

you have normal hormone levels but zero sperm, you have primary hypogonadism, that's mean that the reason for the azoospermia is the testis not the hormones levels. In other words your testis can't support the sperm production, your azoospermia type is sertoli cells only syndrome

let me explain to you what is spermhope:

The sperm production in the testis includes many stages of cell divisions. The sperm production start from spermatogonia stem cells, these cells divide to different cells and these cells continue to divide and in the final stage the cells change their shape to be sperm cells.

The problem in azoospermia that the spermatogonia stem cells can't divide or they divide then the cells die, we don't know why these cells can't divide. In 2010 study showed that non-obstructive azoospermia patients have little number of spermatogonia stem cells and these cells can be culture in the lab and can divide, so the problem is not in these cells, the problem is in the environment that surrounds the spermatogonia stem cells.

The second thing that we found is how to fix the environment that surrounds the spermatogonia stem cells, but we don’t know what the mechanism is. Testosterone is the reason for the block, we don't know why but this is the fact. The lab studies showed that suppression of testosterone restore the fertility and remove the block from spermatogonia stem cells, then these cells can divide again and produce more spermatogonia stem cells, when the testis have enough number of spermatogonia stem cells, it will begin to produce sperm.

The spermatogonia stem cell don't need testosterone to divide, in fact, in children testosterone levels are very low but still these cells can be divide but they can’t produce sperm because they need higher levels of testosterone, in older ages when the testosterone rise these cells become sperm. So we don't need testosterone in the early stages.

So, in azoospermia, testosterone is not good for the spermatogonia stem cells. Your body have low or normal testosterone levels so your body think that more sperm need to produce, your body don't know that the testis don't have enough stem cells, spermhope decrease testosterone levels for two months (the testosterone levels will stay in the normal range, because that natural supplement is recommend), when your testosterone levels low the block will be removed from the stem cell and then they will divide and produce more and more cells. After the two months the testosterone will be normal again and these cells will become sperm cells, spermhope stage iii will support your testis to produce more testosterone.

Why spermhope is good and worth to try it?

Because it’s only nature herbs and no side effects at all (only men with health problem can’t take it)

spermhope treatment helps you in two ways:

1) increase your sperm count in the semen, then normal pregnancy can happen or you need to do ivf.

2) or spermhope increase your chances to find good sperm for icsi if option one didn’t work.

The treatment takes 5 and half months and during this treatment you can't take any kind of medication until you finish the kit.

We don't promise that this treatment can cure azoospermia for 100%, but spermhope is a new treatment with new idea and different way. The success of spermhope depends on many factors like the azoospermia damage level.

Today, we have many patients that taking spermhope kit, results supposed to be after few months, if you interesting to try this treatment or to receive update please fill out the waiting list form in this link: http://spermhope.com/order.html

i attached one article that explains the spermhope idea in more details.

--

best regards,

dr. Abuelhija
research scientist & sperm hope founder

http://mahmoudabuelhija.info/#!/

loading ...

شكرا اخت بوسي
لاكن مااحد سال كم تكلف العلاجات وكيف طريقة ارسالها اليكم.

تحيااااااااااتي

بوسى 84
17-07-2012, 10:43 PM
شكرا اخت بوسي
لاكن مااحد سال كم تكلف العلاجات وكيف طريقة ارسالها اليكم.

تحيااااااااااتي

لا ثصدق نسيت اسأل
ساعتها يبقى حلها حلال ان شاء الله

الحورالصبوره
19-07-2012, 01:06 PM
شهر رمضان الذي انزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان.

نهنئكم بقدوم شهر رمضان المبارك

ونحمد الله أن أمد في أعمارنا
وادركنا الشهر الفضيل
ونكون من الصائمين القائمين بشهر رمضان
والأمة الاسلاميه بخير

ويطيب لي أن أزف لكم أحر التهاني
وأجمل التبريكات بحلول شهر رمضان
وكل عام وانتم بخير
نسأل الله سبحانه وتعالى
أن يعيننا وإياكم على صيامه وقيامه
وأن يجعلنا جميعاً من المقبولين.....اللهم امين
وأن يجعلنا ووالدينا من عتقائه فيه من النار.....اللهم امين

وان شاء الله مايجي رمضان القادم
والا وكلنا ربنا رازقنا بالذرية ونغلق التجمع

يارب... يارب...يارب

ابرااار
19-07-2012, 05:18 PM
اول حاجه
ممبارك عليكم الشهر

يارب ياكريم اللهم اني اسالك بوجهك الكريم
اللهم انس اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او نزلته في كتابك
او استاثرت به في علم الغيب عندك
ان ترزقني الذريه الصالحه في هذا الشهر الكريم

يارب ولد
19-07-2012, 07:15 PM
كل سنة وجميع المسلمين بخير وبسعادة وربمضان كريم وريارب ربنا يرزقنا فيه العتق من النار
اعادة الله علينا وعلى الامة الاسلامية بخير يارب
اللهم ارزقنا وكل مشتاق بالذرية الصالحة الصليمة المعافاة انك على كل شئ فدير
يا جماعة ادعوا ربنا فى الصيام كتييير وفى الصلاة والقيام ربنا يزرق كل مشتاق بالذرية الطيبة الصالحة يارب العالمين

الحورالصبوره
19-07-2012, 07:31 PM
يارب ولد.....ماكانت حالتك بالضبط...والهرمونات.ممكن تكلمنا عن حالتك

يارب ولد
19-07-2012, 11:05 PM
يارب ولد.....ماكانت حالتك بالضبط...والهرمونات.ممكن تكلمنا عن حالتك

انا حالتى فعلا صعبة جدااااا ولكن سبحان الله وبفضلة اذا اراد شئ فأنة يقول له كن فيكون,,,, عندى تقريبا ضمور فى الخصيتين وجزء بسيط جداااا هو اللى يعمل والحمد لله,,,,هرمونات عالية وكل اللى يشوف الحالة يقول هو مجرد تحصيل حاصل وانا اصريت انى اعمل العلمية بدرى علشان استريح و يبقى خلاص وتبقى اجابة واحدة اه او لا ........ هى رسالة بوصلها لكل انسان عندة حالة يأس او فاقد للامل ,,, اقول له ادعى ربنا كتيييير,,, استغفر,, تصدق,,,, انا عارف هو امتحان صعب جداااااااااا وبجد مريت بفترة اقل ما يقال عنها انها كانت فترة عصيبة ,لكن اخر مرحلة مريت بيها قبل العملية انى فوضت امرى الى الله والحمد لله ربنا كرمنى
عقبال ما يكرم كل مشتاق للذرية الصالحة يارب.

الحورالصبوره
19-07-2012, 11:23 PM
انا حالتى فعلا صعبة جدااااا ولكن سبحان الله وبفضلة اذا اراد شئ فأنة يقول له كن فيكون,,,, عندى تقريبا ضمور فى الخصيتين وجزء بسيط جداااا هو اللى يعمل والحمد لله,,,,هرمونات عالية وكل اللى يشوف الحالة يقول هو مجرد تحصيل حاصل وانا اصريت انى اعمل العلمية بدرى علشان استريح و يبقى خلاص وتبقى اجابة واحدة اه او لا ........ هى رسالة بوصلها لكل انسان عندة حالة يأس او فاقد للامل ,,, اقول له ادعى ربنا كتيييير,,, استغفر,, تصدق,,,, انا عارف هو امتحان صعب جداااااااااا وبجد مريت بفترة اقل ما يقال عنها انها كانت فترة عصيبة ,لكن اخر مرحلة مريت بيها قبل العملية انى فوضت امرى الى الله والحمد لله ربنا كرمنى
عقبال ما يكرم كل مشتاق للذرية الصالحة يارب.

جزاك الله خيرا ....الحمدلله امر ربك بين الكاف والنون

ومبروك عليييك واسال الله ان يفرحك ثانيا يارب

يارب ولد
19-07-2012, 11:32 PM
جزاك الله خيرا ....الحمدلله امر ربك بين الكاف والنون

ومبروك عليييك واسال الله ان يفرحك ثانيا يارب

اللـــــــــــــــــــــهــــــــــــــــــــــمــ ـــــ امــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــ ـن

ربنا يرزقنى تانى ويرزق كل من تأخر فى الانجاب بالذرية الصالحة

نحن فدائك يا رسول الله
20-07-2012, 04:03 AM
كل عام و انتم بخير
بحلول الشهر الكريم
نسال فيه الله
المغفرة وتقبل طاعتنا و الهدى و التقى و الذريه الصالحه

الوردة الذهبية
20-07-2012, 04:35 AM
كل عام وانتم بخير
مبارك عليكم الشهر الفضيل
أسأل الله العظيم أن يحقق أمانيكم ويرزقكم الذرية الصالحة

Lena12
20-07-2012, 08:20 AM

اعلم رزقنى الله وإياكم الهدى والتقى والعفاف والغنى

الله عز وجل رحيم بعباده بل أرحم من الوالدة بولدها .وإذا أحب الله عبدا ابتلاه .وهذا الابتلاء يلزمه من العبد الرضا .(فمن رضى فله الرضا ومن سخط فله السخط ) ونحن فى هذا الشهر الكريم لدينا أغنم الفرص للتقرب إلى الله عز وجل .وذلك أبوابه مفتوحة فهناك :تلاوة القرآن ،والذكر فى كل حال ،والسجود بين يدى الكبير المتعال ،والثلث الأخير من الليل .
ويكفيك فخرا ان الله معك أينما كنت ،ألم تسمع قوله تعالى فى الحديث القدسى عن ابي هريره (رض) قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم - : إن اللع – عز وجل – يقول : يوم القيامة يا إبن ادم ، مرضت فلم تعدني ، قال : يارب ، وكيف أعودك وأنت رب العالمين ؟ قال : أما علمت ان عبدى فلانا" مرض فلم تعده ؟ اما – علمت انك لو عدته لوجدتني عنده ؟
ياابن ادم ، أستطعمتك فلم تطعمني ، قال : يارب ، وكيف أطعمك وأنت رب العالمين ؟ قال : أما علمت انه استطعمك عبدى فلان ، فلم تطعمه ؟ أما علمت أنك لو أطعمته لوجدت ذلك عندى ،
ياأبن ادم ، استسقيتك ، لم تسقني ، قال يارب ، كيف اسقيك وانت رب العالمين ؟ قال : استسقاك عبدى فلان فلم تسقه ، أما لو سقيته لوجدت ذلك عندى

أخى الحبيب ،أختى الحبيبة
يقول الرسول صلى الله عليه وسلم :(عجبا لأمر المؤمن إن أمره له كله خير وليس ذلك إلا للمؤمن :إن أصابته سراء شكر وكان خيرا له ،وإن أصابته ضراء صبر وكان خيرا له )

أخى الحبيب ،أختى الحبيبة
يكفيك فخرا أن دعوتك مستجابة فتقرب إلى خالقك وأكثر من الدعاء لك ولغيرك .وإذا كان فى نفسك لله حاجة فاطرق بابه فى جنح الليل فهو الكريم الذى يفرح بمجالسة عباده الأوابين الملحين فى الدعاء .
رزقنا الله واياكم العفو والعافية فى الدنيا والآخرة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

الزائرة
20-07-2012, 02:22 PM
متباركين بالشهر وكل عام وأنتم بخير وإن شاء الله رمضان القادم يكوون أحلى بوجود إبن أو إبنه لكم

والله يغير حالنا وحالكم إلى أحسن حال

هدوء الكون
20-07-2012, 04:42 PM
رمضااااااااااااااااان كريم وينعاد عليكم وعلينا با الصحه والعافيه والذريه الصالحه

ابوصقر
20-07-2012, 05:06 PM

نهنئكم بقدوم شهر رمضان المبارك

ونحمد الله أن أمد في أعمارنا
وادركنا الشهر الفضيل
ونكون من الصائمين القائمين بشهر رمضان
والأمة الاسلاميه بخير

وكل عام وانتم بخير
نسأل الله سبحانه وتعالى
أن يعيننا وإياكم على صيامه وقيامه
وأن يجعلنا جميعاً من المقبولين.....اللهم امين
وأن يجعلنا ووالدينا من عتقائه فيه من النار.....اللهم امين

وان شاء الله مايجي رمضان القادم
والا وكلنا ربنا رازقنا بالذرية ونغلق التجمع

يارب... يارب...يارب

بوسى 84
20-07-2012, 05:53 PM
كل سنه و انتوم طيبين كلكم
و يارب السنه الجايه ربنا يكون كرمنا و حن ومن علينا بالذريه الصالحه
لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

اهات حزينة
20-07-2012, 11:33 PM
كل عام وانتم بخيررررررررر
الحمدالله الذي بلغنا رمضان وهذي فرصة لاتفوتنا باذن الله
من الدعااااااااااء والذكر والاستغفار والصددددددددددقه

يارب مايجي رمضان القادم الاوحنا معنا اطفالنا وبصحه والعافيه ومبسوطين

moonwalker
21-07-2012, 11:13 AM
إخواني وأخواتي إبارك لكم بحلول الشهر الفضيل سائلا المولى عزوجل ان يجعلنا من عتقائه من النار، وأن يهبكم الذرية الصالحة المعافاة.
أخوكم مون والكر

portia11111
22-07-2012, 01:42 AM
كل عام و الجميع بخير و رمضان كريم

عاشقة الامومه
22-07-2012, 07:18 AM
كل عام وانتم بخير
اوصيكم ونفسي بالدعاء والصدقه ولاننسى بعضنا من الدعاء

عاشقة الامومه
22-07-2012, 07:41 AM
اختي ربي لاتذرني الف الف الف شكر على المعلومات القيمه عن العلاج في اوكرانيا جعلها الله في ميزان حسناتك

أبوأويس
22-07-2012, 11:35 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مبروك عليكم الشهر
أسأل الله سبحانه و تعالى أن يعيننا و يعينكم على الصيام و القيام و أن يجعلنا و اياكم من المقبولين و العتقاء من النار

Lena12
22-07-2012, 05:27 PM
عِـنْدمـ’ـا أَعْـ’ـجـزُ عَـ’ـنْ رُؤيتڪم أو سَـ’ـمْآآعِ صَوتڪم لَنْ أعَـجَـزْ عَنْ [ الـ’ـدُعــآآءْ لَڪم ] … أسْعَد الله قَـ’ـلوبڪم أيَنْما ُڪُنتَم♥

يارب ولد
22-07-2012, 11:32 PM
كل سنة وانتم طيبين جميعا ورمضان كريم اعادة الله علينا وعلى الامة الاسلامية بالخير واليمن والبركات

اخوانى واخواتى فى الله اذكركم ونفسى بكثرة الدعاء والاسغفار فى هذا الشهر الكريم
اللهم تقبل منا صالح الاعمال

امارات
23-07-2012, 10:38 PM
مبارك عليكم الشهر
وكل عام وأنتم بخير ...الله يعنا على صيامه وقيامه ويجعلنا من المقبولين فيه ويارب مايمر علينا هذا الشهر الفضيل في العام القادم الإ وقد تحققت أمنياتنا وربي كرمنا بطفل يملا علينا الدنيا فرح..آآآآآآآمين

آخر الغيم
25-07-2012, 01:08 AM
كل عام وانتم بالف خير ومبارك عليكم الشهر الفضيل

طيرشلوى
25-07-2012, 03:48 PM
اللهم يارب اسالك ان تررزقنا جمعيا فرحه تغيري مجري حياتنا يارب

ابوصقر
25-07-2012, 03:51 PM
اللهم يارب اسالك ان تررزقنا جمعيا فرحه تغيري مجري حياتنا يارب

ربي لا تذرنا فردا
26-07-2012, 09:33 AM

كيف حالكم أحبتي , وكل عام والجميع بخير .
أعتذر عن الإطاله وذلك لإنشغالنا في هذا الشهر المبارك . نسأل الله فيه السلامة والعافية وأن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وأن يجعلنا من عتقائه من النار وأن يرزقنا الجنة ويرزقنا الذرية الصالحة عاجلاً غير أجل . اللهم أمين أمين أمين .

بالنسبة لموضوع الخلايا الجذعية اللي تكلمت عنه سابقًا فأنا لا أعرف أحد تعالج في أوكرانيا بمبلغ معين ولكن على حسب حالة المريض وما يحتاج إليه فلكل شخص حالة خاصة ويتم علاجة بطريقة تناسبه ولذلك تختلف التكلفة من شخص لآخر , ومن باب الأمانه فدكتورنا يقول بأن تكلفتها في ألمانيا 12 ألف دولار . وهي نفس التكلفة التي تكلمت عنها الأخت مس زوزو .
بقي أن أخبركم بأن المركز في ألمانيا أوقف العلاج بالخلايا الجذعية للعقم الذكري لحالة كلاينفلتر النقي وقالوا بأن الحالات لم تنجح . وسيتم أستئنافها بعد عيد الأضحى المبارك يعني بعد 3 أشهر .
الطبيب أرسل تقرير عن حالة زوجي للمركز وكان ردهم بإيقاف العلاج لحالات كلاينفلتر وأستمرارهم في البحث
وقال لنا الطبيب بأن ذلك فيه فايدة كبيرة أكثر لمثل حالة زوجي .
طبعًا أنا إلي الأن لم أحصل على أسم المركز وكل مرة أرسل أطلب أسم المركز ولكنني لا أحصل عليه .
فأتوقع أن أفضل حل هو الإتصال على السفارة السعودية في ألمانيا وسؤالهم عن افضل مركز للعلاج بالخلايا الجذعية للعقم الذكري في ألمانيا وهو في منطقة شمال ألمانيا تسمى شيفيلد . هذه هي المعلومة الوحيد ة التي أعرفها عن المركز .

دعواتكم لنا بأن يرزقنا الله بالذرية الصالحة . فدعوة الصائم عند فطره مستجابة .
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفينا شفاء لا يغادر سقمًا .

ربي لا تذرنا فردا
26-07-2012, 09:36 AM
ياليت أي شخص لديه أقارب في ألمانيا يوصيهم يسألون أو أي شخص يتصل ع السفارة السعودية في ألمانيا يسألهم ويجيب لنا الخبر الأكيد عنهم .

مبطي
26-07-2012, 07:12 PM
كل عام وانتم بخير...وأسال الله في هاذا الشهر الكريم ان يشفي كل عقيم

يبي الله ييسر الامور ..ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين...دكتور..شديد .ماقالي شي...قال افحص وفحصت..وماطلع شي...وبلغته وقال مالك الا ..التفتيش.وبصراحه عنده ماني مسوي العمليه...وقلت وش رايك دكتور..اكمل العلاج قال كمل...وبعدين فتش..مادري اختى ..الدكتور ماكلمني عن الخلايا ولا شي

طرطشلي
27-07-2012, 06:02 AM
السلام عليكم
تقبل الله صيامكم وقيامكم وسائر اعمالكم
ويارب تنعاد هالايام الفضيلة علينا بهم منفرج وذرية تقر اعيننا بها يارحيم
ارحم ضعفنا يارب يارحيم

اخي يارب ولد
اذا ممكن تجيب على تساؤلي
انا زوجي مثل حالتك عنده ضمور بالخصية والهرمونات مرتفعه ارتفاع
بسيط جدا عمل تفتيش ولاحصلوا حيوانات بس للامانة العملية ماطولت تقريبا اقل
من ساعتين فما اتوقع الدكتور فتش كويس
قريبا راح نعيدها بأذن الله بعدما كملت السنتين من العملية الاولى
سؤالي استخدمت محفزات او اشياء قبل العملية انت ياليت لو تفيدني
الله يجزاك خير

ابوصقر
27-07-2012, 03:00 PM
السلام عليكم
تقبل الله صيامكم وقيامكم وسائر اعمالكم
ويارب تنعاد هالايام الفضيلة علينا بهم منفرج وذرية تقر اعيننا بها يارحيم
اللهم ارحم ضعفنا يارب يارحيم

ربي لا تذرنا فردا
28-07-2012, 10:33 AM

يبي الله ييسر الامور ..ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين...دكتور..شديد .ماقالي شي...قال افحص وفحصت..وماطلع شي...وبلغته وقال مالك الا ..التفتيش.وبصراحه عنده ماني مسوي العمليه...وقلت وش رايك دكتور..اكمل العلاج قال كمل...وبعدين فتش..مادري اختى ..الدكتور ماكلمني عن الخلايا ولا شي

الله يرزقك بالذرية الصالحة وكل المحرومين .
أنت عندك كلاينفلتر ( خلل الكروموزومات ) وإلا أيش حالتك بالضبط .
الدكتور قالنا بيسوي عملية تفتيش قبل شهر بس رفضنا لأني ماني مقتنعة فمازال هرمون الذكورة نازل . وفضلنا يبعث أوراقنا للمركز اللي تتعامل معاه المستشفى فقال لنا يكون أفضل لو عمل الخلايا الجذعية على طول . بس والله خوفي يقول تم إيقافها إلي وقت غير معلوم .
يعني لما أرسل لنا أنهم ينتظرون النتائج على حالات كلاينفلتر النقي ورفضوا أستقبال حالات كلاينفلتر النقي إلي بعد 3 اشهر .
يعني يمكن يكون إيقافها فقط لحالات كلاينفلتر النقي فقط . وأما الباقي فيشتغلون عليها . اسأله عن حالتك هل تناسبها وإذا خبرك عنها خذ منه أسم المركز في ألمانيا .
وعلى فكرة هو نفسه قال لنا ( الأفضل أنك تعمل الخلايا الجذعية وبعدين التفتيش ) يعني لا تخليه يعمل العملية وبعدين يقول راح نبعثك لألمانيا أو الصين . أول شي قول له أعمل عملية الخلايا وبعدين التفتيش بكذا أسلم لك وأكثر حفاظًا على صحة الخصية .

ربي يوفقنا لما فيه خير لنا

الحياة من دون تعاون وتكاتف تصبح فاشلة لأنه يد واحده لا تصفق .

ابوصقر
29-07-2012, 03:33 PM
لاااجديد
حتي الصفحه طاافيه بعد اخونا دوااااء

الله يرده سااالم

مبطي
29-07-2012, 03:41 PM
السلا عليكم...استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه

ابشري اختي...ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين...ابي بعد..اسبوعين...بالاجازه
اول ما أجي الطايف...بروح جدة..للدكتور شخصيا...واساله واخذ من المعلومات المطلوبه
اللي تبينها...وانا روحتى له..علشان اشوف بعد..وش الحل في موضوعي...وسلام عليكم..

اسال الله ان يشفي كل عقيم..انه على كل شي قدير...

غير الـناس
29-07-2012, 03:48 PM
السلام عليكم

جديد انا على هالمنتدى
لي ثلاث سنوات متزوج وللأسف لايوجد حيوانات منويه بالسائل
الآن لي ثلاث اشهر اكل عسل مع طلح النخيل

وبعد يومين ان شاء الله عندي عملية خزعه وان لم يجدو عملية تفتيش في نفس الوقت

الدكتور نجيب ليوس بالأردن

اتمنى انكم تدعون لي

واحس اني استعجلت بقراري عشان العمليه قررت ببيوم اسوي العمليه

ما ادري ايش رايكم ؟ الآن اسويها او بعد العيد

وربي يرزقكم بالذريه الصالحه

نحن فدائك يا رسول الله
29-07-2012, 07:16 PM
السلام عليكم

جديد انا على هالمنتدى
لي ثلاث سنوات متزوج وللأسف لايوجد حيوانات منويه بالسائل
الآن لي ثلاث اشهر اكل عسل مع طلح النخيل

وبعد يومين ان شاء الله عندي عملية خزعه وان لم يجدو عملية تفتيش في نفس الوقت

الدكتور نجيب ليوس بالأردن

اتمنى انكم تدعون لي

واحس اني استعجلت بقراري عشان العمليه قررت ببيوم اسوي العمليه

ما ادري ايش رايكم ؟ الآن اسويها او بعد العيد

وربي يرزقكم بالذريه الصالحه

اخى العزيز...
موفق ان شاء الله فى عمليتك
و نسمع عنك كل خير بامر الله
و قدر الله و ما شاء فعل.. انك اتخذت قرار عمليتك بهذه الطريقه.
و لا نعلم الخير منتظرنا فين..
لكن انت ممكن تعرض علينا هنا بالصفحه تقاريرك و تحاليل المنوى و الهرمونات و تقارير الاشعه
و هل اصابك النكاف و انت صغير
او عندك ارتفاع فى هرمون الغده الدرقيه tsh
او عندك انخفاض فى هرمون الذكورة
او عندك ارتفاع فى هرمون البرولاكتين.
او عندك الخصيه بتدخل الى تجويف البطن و بعد كده بتنزل تانى
يعنى نحب نقف على حالتك..
و ان شاء الله تلاقى مننا جواااب. و يقدرنا ربنا و نساعدك
دعوووووووووووووووووووووووووووووواتكم

ابرااار
29-07-2012, 11:08 PM

السلآم عليكم
اخويا لو سمحت
انا زوجي كان يراجع عند شديد الي بعرفآن
وقلو مافي حيوانات لآزم خزعه نشوف
بس ماسواها للحين
انت ليش مارح تسويها عند شديد شايف عليه شي؟
وايش احسن مكان بجده
سمير عباس ؟!

مبطي
30-07-2012, 01:31 AM
اختي ابرار...

السلام عليكم ورحمة الله

بالنسبه لدكتور .شديد ما اقدر اقول فيه شي وماشفت عليه شي...بس بالنسبه لتفتيش اعتقد محد فيه بالمنتدى والاخوان اللي بالمنتدى فيه احد سوى عملية تفتيش عند
دكتور..شديد..اغلب الاخوان يمدحون دكتور مدحت عامر..دكتور..المطرفي..وكثير..انا عشان كذا قلت مابي اسوي عنده العمليه التفتيش..لاني سويتها قبل..عند..دكتور فواز ادريس حسبي الله عليه بمستشفى المركز الطبي الولي ...مادي لابعد درجه وغبي بقووووه..وعشان كذا ماتحمل عمليه ثانيه الا...اخيره ممكن لاسباب الخصيه وضمورها...وشكرا

امارات
30-07-2012, 03:27 PM

كيف حالكم أحبتي , وكل عام والجميع بخير .
أعتذر عن الإطاله وذلك لإنشغالنا في هذا الشهر المبارك . نسأل الله فيه السلامة والعافية وأن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وأن يجعلنا من عتقائه من النار وأن يرزقنا الجنة ويرزقنا الذرية الصالحة عاجلاً غير أجل . اللهم أمين أمين أمين .

بالنسبة لموضوع الخلايا الجذعية اللي تكلمت عنه سابقًا فأنا لا أعرف أحد تعالج في أوكرانيا بمبلغ معين ولكن على حسب حالة المريض وما يحتاج إليه فلكل شخص حالة خاصة ويتم علاجة بطريقة تناسبه ولذلك تختلف التكلفة من شخص لآخر , ومن باب الأمانه فدكتورنا يقول بأن تكلفتها في ألمانيا 12 ألف دولار . وهي نفس التكلفة التي تكلمت عنها الأخت مس زوزو .
بقي أن أخبركم بأن المركز في ألمانيا أوقف العلاج بالخلايا الجذعية للعقم الذكري لحالة كلاينفلتر النقي وقالوا بأن الحالات لم تنجح . وسيتم أستئنافها بعد عيد الأضحى المبارك يعني بعد 3 أشهر .
الطبيب أرسل تقرير عن حالة زوجي للمركز وكان ردهم بإيقاف العلاج لحالات كلاينفلتر وأستمرارهم في البحث
وقال لنا الطبيب بأن ذلك فيه فايدة كبيرة أكثر لمثل حالة زوجي .
طبعًا أنا إلي الأن لم أحصل على أسم المركز وكل مرة أرسل أطلب أسم المركز ولكنني لا أحصل عليه .
فأتوقع أن أفضل حل هو الإتصال على السفارة السعودية في ألمانيا وسؤالهم عن افضل مركز للعلاج بالخلايا الجذعية للعقم الذكري في ألمانيا وهو في منطقة شمال ألمانيا تسمى شيفيلد . هذه هي المعلومة الوحيد ة التي أعرفها عن المركز .

دعواتكم لنا بأن يرزقنا الله بالذرية الصالحة . فدعوة الصائم عند فطره مستجابة .
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفينا شفاء لا يغادر سقمًا .

أختي ربي لاتذرني فردا جزاك الله خير علا هذة المعلومات ............ وربنا يعجل علينا وعليك بالفرج ويرزقنا جميعا الذرية الصالحة المعافاة إنه لن يعجزه حالنا إذا أراد شيء إنما يقول له كن فيكون......

غير الـناس
30-07-2012, 03:44 PM
الله يجزاك خير اخي
اليوم طاب مني الدكتور تحاليليل قبل العمليه
وتفاجأت بارتفاع بسيذ في هرمون الحليب
اول مره ادري للارتفاع
اما باقي الهرمونات والغده والدم الحمد لله كلها سليمه
العمليه بكره ان شاء الله الساعه 1 الظهر
دعواتكم تكفون انهم يحصلون حيوانات منويه
يارب ياكريم

الحورالصبوره
30-07-2012, 05:07 PM
الله يجزاك خير اخي
اول مره ادري للارتفاع
يارب ياكريم

اسال الله تعالى ان ييسر امورك ويفرحك بنجاح العمليه
ويرزقنا واياكم والجميع بالذريه الصالحه .يارب اللهم امين

فافو
30-07-2012, 08:07 PM
ابي وصفت العسل اللي عندهم الحيوانات المنويه صفر

نحن فدائك يا رسول الله
30-07-2012, 08:22 PM
الله يجزاك خير اخي
اول مره ادري للارتفاع
يارب ياكريم

موفق اخى العزيز بحول الله و قوته
و ان شاء الله يحصلوا على حيوانات منويه صالحه للتلقيح
و سبب الصفر عندك واضح يا اخى الكريم
و هو ارتفاع هرمون الحليب عندك
و ان شاء الله علاجه سهل
و ربنا يجعل لك الخير غدا فى عمليتك و يكرمك ربى من واسع فضله
دعووووووووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
30-07-2012, 08:26 PM
ابي وصفت العسل اللي عندهم الحيوانات المنويه صفر

اختى الكريمه
وصفه العسل لحالات الصفر هى
نص كيلو عسل اصلى
20 جرام غذاء ملكات النحل
60 جرام طلح نخل
100 جرام جنسنج
200 جرام حب العزيز
50 جرام صنوبر
30 جرام حلبه مطحونه
30 جرام سمسم
ملعقه كبيرة صباحا و مساءا
دعوووووووووووووووووواتكم

ابرااار
30-07-2012, 09:14 PM
يارب يرزقني واياكم توائم شقر خضر يجننو يلقريب العاجل ياااااااااااااااارب

آخر الغيم
31-07-2012, 01:43 AM
اللهم ياحى ياقيوم ارزقنا من واسع فضلك انك انت القدير آمين

فافو
31-07-2012, 03:03 AM
الله يوفقك. دنيا آخره

الفجر المنتظر
31-07-2012, 05:58 AM
الله يجزاك خير اخي
اول مره ادري للارتفاع
يارب ياكريم

اللهم يكريم يامن كرمه لا يظاهيه كرمك ارزق اخي اعز الناس بفضل منك وجودك وكرم يا رحيم ارحمه يارحيم ارحمه

Lena12
31-07-2012, 11:05 AM
الله يجزاك خير اخي
اول مره ادري للارتفاع
يارب ياكريم

الله يسهل عليك ويوفقك ويحصلون حيوانات منوية يارب

طمنا عليك اخي

ابوصقر
31-07-2012, 04:30 PM
اللهم ياحى ياقيوم ارزقنا من واسع فضلك انك انت القدير آمين

والله يوفقكك اخوي غير النااااس

فـخـر نـجـد
31-07-2012, 05:58 PM
اللهم إن نسألك بما سألك عبدك ونبيك زكريا اذ قال رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء
اللهم ارزقنا بالذرية الصالحه السليمه المعافاة عاجلا غير اجل

انا عندي كم سؤال بالنسبة للستة الادويه اللي كاتبها الأخ دوا والأخ ابو مزون احترت وش الادويه بالضبط اللي تؤخذ مع بعض
والا اكتفي بالبروكسيد والفيتامين حقت مون لزوجي؟

نحن فدائك يا رسول الله
31-07-2012, 08:22 PM
اللهم إن نسألك بما سألك عبدك ونبيك زكريا اذ قال رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء
اللهم ارزقنا بالذرية الصالحه السليمه المعافاة عاجلا غير اجل

انا عندي كم سؤال بالنسبة للستة الادويه اللي كاتبها الأخ دوا والأخ ابو مزون احترت وش الادويه بالضبط اللي تؤخذ مع بعض
والا اكتفي بالبروكسيد والفيتامين حقت مون لزوجي؟

اختى الفاضله..
من خلال تحليل زوجك للهرمونات...ممكن نضيف بعض الادويه و نتجاوز عن بعضها
اعرضى هرمونات زوجك هنا بالصفحه
و ان شاء الله .. يقدرنا ربنا. و نقولك تضيفى ايه و تحذفى ايه
دعووووووووووووووووووواتكم

فـخـر نـجـد
31-07-2012, 08:35 PM
اخوي نحن فداك الله يفرجها عليك كثر ماتساعد وترد عالاستفسارات
زوجي لفترة ماحلل وماعرف ورقة التحليل بس بدورها واعرضها حتى لو هي قديمه

فـخـر نـجـد
31-07-2012, 08:50 PM
لقيت التحليل
مكتوب
fsh 22.0
lh 8.26

التحليل له سنه

آخر الغيم
01-08-2012, 01:58 AM
الله يوفق الجميع ... اللهم بارك لنا ف شهر رمضان واعتق رقابنا من النار آمين

فـخـر نـجـد
01-08-2012, 02:38 AM
وينك اخوي بإنتظار ردك

نحن فدائك يا رسول الله
01-08-2012, 03:25 AM
لقيت التحليل
مكتوب
fsh 22.0
lh 8.26

التحليل له سنه

اختى الفاضله...
ممكن تكتبى لنا نسبه الطبيعى للنسب دى كام
يعنى بيكون مكتوب جنب النسب دى.. نسبه الطبيعى من كام الى كام
و بعدين لازم زوجك يعمل تحاليل جديده مثل
fsh
lh
tsh
هرمون الذكورة
هرمون الحليب
و دة هايكون احسن و افضل
دعووووووووووووووواتكم

فـخـر نـجـد
01-08-2012, 03:44 AM
fsh 22.0
mlu/ml 1.50-12.4
lh 8.26
mlu/ml 1.7-8.6

الامل المفقود
01-08-2012, 01:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
انا زوجي عمل عينة من الخصية في غزة وقالوا انه يوجد لديه حيوانات منوية غير مكتملة
ثم بعد سنتين اخذ عينة من الخصية في مستشفي ادم وعملوا له تحليل انسجة وكان التقرير كالاتي
serial sectione examined revealed testicular tissue showing mixture of complete tubular sclerosis and som patent tubules only lined by sertoli cells with marked thickening and hyalinosis of basement membrane no evidence of germ cells the leydig cells showed hyperblastic change no evidence of granuloma specific inflammation or neoplasia
diagnosis / right testicular biopsy specimen
germ cell aplasia (sertoli cell only ) with extensive tubular sclerosis
وقال الدكتور انه لا يوجد علاج
ممكن اعرف ما المقصود في التقرير وهل لحالة زوجي علاج ام لا ارجو الرد

روح الماما
01-08-2012, 03:01 PM
السلام عليكم عباد الله المسئله هي ان الطب اصبح تجاره ودعاية ترويج لبعض الادويه من تجارب زوجي استنتجت هذا الموضوع زوجي تناول جرعات كبيره من الادويه والابر ولمدد طويله جدا والنتيجه سلبيه اخر زياره ل مشفى فرح كانت يوم الاحد بعد تناوله الكرانتين بلس والفيتميانات وادويه اخرى ذهبنا لنراجع قابلنا الدكتور زيد قال شو رئيكم نعيد العمليه ئلتلو دكتور والدوا الي اخدو ع الفاضي ما في نتيجه يعني ما عمل لا فحص هرمونات ولا شي حولنا ع العمليات سئلتلو بنفع نعمل العمليه ببلدنا في ببلدنا مركز مشهور
ما عجبو بالمره عشان هيك توكلو على الله انا وزجي اتفقنا انو ما ياخد اي نوع دواء لانها تزبط الخلايا الجزعيه وب النسبه للخلايا الجزعيه شو صار وين وصلو سمعت انها ب الاردن بتكلف 100 الف دينار وب المانيا 12 الف دينار شو هالتفاوت الكبير ب الاسعار

لميندا
01-08-2012, 07:23 PM
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

Lena12
01-08-2012, 08:29 PM

اليوم وكالعادة وانا جالسة اتصفح موضوع تجمع الصفر لقيت كثير من اخواني واخواتي الي يشتكون من الاطباء الي بيتاجروا بالادوية الي ما الها اي مفعول والحالة بتفضل زي ما هي. معضم هؤلاء الدكاترة بيكون عارفين انه الحالة صعبة وعلاجه مستحيل (طبعا مافي شي مستحيل على رب العالمين) بس بحكم الطب مستحيل. لكن بيعطوا الدواء علشان المريض ما يحب يسمع كلمة " اسف ما في علاج" ويفضل ياخذ بهذي الادوية عسى ولعل يكون فيها امل.... ولكن مع الاسف معضم هذه الادوية لا تعطي اي نتائج للخصية المتضررة جدا.

انا لاحظت وبعد قرائتي وتفحصي في هذا الموضوع ان حالات الصفر ما الها اي علاج. يوجد حالات يمكن علاجها وهو اذا كان سبب الصفر هي اضطرابات هرمونية مثلا نقص في هرمون ال FSH او LH وبهذي الحالة يمكن اعطاء هولاء المرضى ابر لمدة تتراوح ما بين ال 3-6 اشهر وبعدها ممكن عمل تحليل السائل المنوي.يلجئ بعض الاطباء لاعطاء هذه الابر للحالات التي لا تعاني من خلل هرموني ويكون اعطائهم هذي الابر مجازفة ايضاً والنتيجة مشكوك منها.

يوجد ايضاً حالات وبعد اخذ عينة من الخصية يتضح ان الحيوان المنوي متوقف في المرحلة الثالثة... اجريت تجارب علاجية لهذي الحالات وهذا العلاج متكون من فايتمينات تعطى للمريض لمدة تترواح من 3-6 اشهر واتضح بعد التجارب على 12 مريض ان 3 الى 4 منهم تكون عندهم حيوانات منوية. فلهذا يلجئ عدة اطباء للاعطاء فيتامين للاحالات المتوقفة في المرحلة الثالثة والتي تسمى Maturation Arrest

يوجد حالات اصعب وهي sertoli cells syndrome وهذي حالة صعب علاجها ومعضم الاطباء لا يعطون اي علاج

في الخلاصة لا يوجد علاج محدد لحالات الصفر واي علاج يعطى فهو مجرد مجازفة. المهم نحن ناخذ بالاسباب ان كانت هذي الاسباب Vitamins، عسل ،خلاية جذعية او غيرها ونترك الباقي على الله سبحانه وتعالى فهو قادر على كل شيء.

أسال الله العلي العظيم ان يرزقكم ويرزقني الذرية الصالحة كثفوا من الدعاء بهذا الشهر الفضيل واتركوها للحي القيوم الذي لا ينام فهو يقدر ولا نقدر...

تحياتي

لينا

فـخـر نـجـد
01-08-2012, 09:04 PM
اخت لينا بالعكس اغلب الدكاترة اذا ماكان كلهم مايعطون ادوية لحالات الصفر دائما توجههم عمليات
وفيه اعضاء هنا حالتهم مب سهله واتجهوا للادوية بدون الرجوع للدكاتره لانهم مايعترفون فيها وسبحان الله تحسنت حالتهم وجاهم عيال
ومنهم مون ودوا وابومزون والاخت ماقي كلهم من حالات الصفر اللي تعافوا ماشاء الله
حنا محنا خسرانين نتوكل على الله وناخذ العلاج واذا ربي كاتب لنا بيطرح فيه العافيه

Lena12
01-08-2012, 09:19 PM
اخت لينا بالعكس اغلب الدكاترة اذا ماكان كلهم مايعطون ادوية لحالات الصفر دائما توجههم عمليات
وفيه اعضاء هنا حالتهم مب سهله واتجهوا للادوية بدون الرجوع للدكاتره لانهم مايعترفون فيها وسبحان الله تحسنت حالتهم وجاهم عيال
ومنهم مون ودوا وابومزون والاخت ماقي كلهم من حالات الصفر اللي تعافوا ماشاء الله
حنا محنا خسرانين نتوكل على الله وناخذ العلاج واذا ربي كاتب لنا بيطرح فيه العافيه

اختي فخر

صح كلامك لكن في دكاترة بيعطوا ادوية مثل مضادات للاكسدة وفايتمينز وابر قبل الاجوء لاي عميلة...

وزي ما انا قلت ناخذ بالاسباب ان كانت vitamins، عسل او غيرها ونترك الباقي على الواحد الاحد... دائما في امل مع الله :)

فـخـر نـجـد
01-08-2012, 09:36 PM
ولادكتور صرف ادويه كلهم قرروا عمليه بدون علاج

الامل المفقود
01-08-2012, 10:13 PM
ارجو الرد علي سؤالي

Lena12
01-08-2012, 10:33 PM
ولادكتور صرف ادويه كلهم قرروا عمليه بدون علاج

انا دكتوري صرف لزوجي علاج قبل اجراء عملية وكانت عبارة عن مضادات اكسدة وفايتمينز وابر... ولما ما شفت نتيجة بالتحاليل عملت العينة

Lena12
01-08-2012, 11:03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
انا زوجي عمل عينة من الخصية في غزة وقالوا انه يوجد لديه حيوانات منوية غير مكتملة
ثم بعد سنتين اخذ عينة من الخصية في مستشفي ادم وعملوا له تحليل انسجة وكان التقرير كالاتي
serial sectione examined revealed testicular tissue showing mixture of complete tubular sclerosis and som patent tubules only lined by sertoli cells with marked thickening and hyalinosis of basement membrane no evidence of germ cells the leydig cells showed hyperblastic change no evidence of granuloma specific inflammation or neoplasia

اختي " الامل المفقود"

اول شي احب اقولك انه ان شاء الله دائما في امل لا تأيسي اختي

الواضح من حالة زوجك وبعد العملية وجدوا خلاية ام فقط وهي(sertoli cell only ) هي أحد أسباب العقم البدئي الشائعة، وعليه فإن الخصية لا تحتوي على خلايا مولدة للنطاف، وبالتالي فإن إنتاج النطاف يكون معدوماً تقريباً ، فخلايا سيرتولي هي خلايا مغذية للنطاف وليست مولدة له، ..

والإجراء الوحيد الذي يمكن القيام به في هذه الحالة (حالياً) هو إجراء خريطة للخصية بأخذ عدة خزع من مناطق متعددة من الخصيتين للبحث عن خلايا نطفية أو نطاف تصلح لإجراء أطفال الأنابيب ....

عليكي ان تاخذي بالاسباب. يوجد حالة مثل حالة زوجك قريتها هنا في المنتدى والحمدلله ربي رزقه.. جربي خلطة العسل والبروكسيد ومجموعة الفيتامين الي موجودة في المنتدى لمدة 3-6 اشهر وارجعي اعملي تحاليل مرة ثانية وان شاء الله يارب تشوفي نتيجة... والطب عم يطور يوم عن يوم مثل العلاج بالخلاية الجذعية ولكن مكلفة نوعاً ما

بالتوفيق اختي

Lena12
01-08-2012, 11:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ما هي نتائج التحاليل الهرمونية لزوجك؟ تحليل ال fsh و lh والتيستيرون؟

فـخـر نـجـد
01-08-2012, 11:56 PM
اختي لينا هل زوجك اخذ البروكسيد الفيتامين 6 شهور؟
بالنسبة للخلايا الجذعيه سألت اشهر الاطباء كلهم اجمعوا انها للحين مجرد كلام واحد الدكاترة يقول احضر مؤتمرات خارجية الخلايا الجذعية للحين مجرد كلام
قلت طيب هل تتفائلون فيها بحول الله قال الله اعلم

Lena12
02-08-2012, 12:12 AM
اختي لينا هل زوجك اخذ البروكسيد الفيتامين 6 شهور؟
بالنسبة للخلايا الجذعيه سألت اشهر الاطباء كلهم اجمعوا انها للحين مجرد كلام واحد الدكاترة يقول احضر مؤتمرات خارجية الخلايا الجذعية للحين مجرد كلام
قلت طيب هل تتفائلون فيها بحول الله قال الله اعلم

لا حبيبتي ما اخذ البروكسيد لكن ان شاء الله انوي اخذه بعد رجوعي من مصر. بالنسبة للخلاية الجذعية لا اعرف عنها الكثير لكن قريت هنا في المنتدى انهم بدوا العلاج بالخلاية الجذعية باوكرانية... ؟؟ بس بعد ما قريت عنها فهمت انها محتاجة وقت طويل وتجارب كثيرة لحد ما يكون علاج معتمد وهم لسة ما زالوا في البداية ولا يوجد اي شي اكيد... والله اعلم

فـخـر نـجـد
02-08-2012, 12:47 AM
بالضبط واصلا كثير حذروا من الإعلانات عن الخلايا الجذعية بأوكرانيا ودول ثانية
وين اخونا فداك مارد :(

Lena12
02-08-2012, 12:54 AM
بالضبط واصلا كثير حذروا من الإعلانات عن الخلايا الجذعية بأوكرانيا ودول ثانية
وين اخونا فداك مارد :(

انتي ايش حالة زوجك اختي؟ عرفتوا سبب الصفر ولا لا؟ عملتي الخزعة؟

فـخـر نـجـد
02-08-2012, 01:34 AM
ماعرفت سبب الصفر لكن الخصيه صغيرة شوي والثانيه ضمور اصلا الثانية مالها علاج لكن املنا بالله يشفي الاولى ويطلع منه شي
وسوا خزعه مالقوا شي والدكتور حطمنا مانصحنا بالمسح المجهري مب متفائل بحالة زوجي
لكن الدكاترة الثانين كلهم نصحونا بالمسح المجهري وانا للحين واقفه على هالنقطه من الخوف اعوذبالله من الشيطان بس
لكن تحمست وقويت نفسي ويارب خير
وبخلي زوجي ياخذ الادوية لعل وعسى تنفع بحول الله وقوته وتفيدنا بالعملية

ابوصقر
02-08-2012, 03:55 AM
اللهم ارزق كل محروووم الذريه الصالحه يااكرييم

لاجديد لدي ماازالت الام الالتهابات موجوده. سويت تحليل بول وسائل منوي لكشف الالتهاب ولكن لم يظهر شي في التحاليل يثبت وجود التهاب

والمشكله حرارة البول مع الم عند التبول وبعد القذف مخليتني اكره عيشتي. سنوات صااابر علي هالالم
اللهم اننا نحتسب منك الاجر يااارحيم اشفني ياحي ياقيوم

عندي موعد مع سعيد قطان في اخر رمضان يمكن ان شالله يكون فيه امل للعلاج عنده.

تحياااتي

نحن فدائك يا رسول الله
02-08-2012, 03:57 AM
fsh 22.0
mlu/ml 1.50-12.4
lh 8.26
mlu/ml 1.7-8.6

اختى الفاضله...
من الواضح ارتفاع هرمون ال fsh عند زوجك..
و ارتفاعه هذا بيدل على فشل الخصيه فى الانتاج للنطاف.. و لان الجسم بيحاول انه يعوض الخصيه بهذا الهرمون فلذلك هو مرتفع..
لكن لازم تعملوا تحاليل جديده جدا..
و قد ذكرتها لكى فى مشاركتى الاولى..
حتى نستطيع ان نساعدك فى حالتك
دعوووووووووووووووووووواتكم

فـخـر نـجـد
02-08-2012, 04:12 AM
الله يعافيك ويجزاك خير على ردك
بخلي زوجي يسوي تحليل هاليومين ومنها عشان نراسل الدكاتره
بس عندي سؤال هل هالارتفاع مؤشر خطر وهل لو استخدم ادوية تخفض الهرمون ترجع الخصية تنتج وهل علاج الارتفاع سهل؟

الامل المفقود
02-08-2012, 12:51 PM
تحليل هرمون fsh هو 24.7

وهو مرتفع من البداية وكان قبل 3 سنوات 44 ولكنه انخفض مع الادوية والابر

لكن كانت الصدمة في مصر حيث قال الدكنور انه لا يوجد حيوانات في الخصية ولا يوجد علاج علي الرغم انه في غزة قبل سنتين تم اخذ عينة وقالوا انه يوجد حيوانات منوية ولكن غير مكتملة

هل كلام مصر صحيح ولا يوجد علاج وما المقصود بالتقرير الذي ارسلته سابقا

الامل المفقود
02-08-2012, 01:06 PM
ما هي نتائج التحاليل الهرمونية لزوجك؟ تحليل ال fsh و lh والتيستيرون؟

اختي لينا ممكن اعرف ما المقصود بالعقم البدني

هل سببه السمنة حيث ان زوجي بدين

Lena12
02-08-2012, 01:52 PM
اختي لينا ممكن اعرف ما المقصود بالعقم البدني

هل سببه السمنة حيث ان زوجي بدين

اختي الامل مفقود
لا حبيتي اقصد العقم المبدئي مش البدني ومعناه عدم حدوث حمل من للزوج من قبل
ونتائج التقرير التي اتخذت من زوجك اتضح انه يوجد خلايا سيرتولي فقط وهذه الخلايا مغذية للنطاف وليست مولدة له، .. وللتوضيح اكثر: خلايا السرتولي هي خلايا من الأنبوب الناقل للمني في الخصية وهي تحضن الخلايا المنوية. وظيفتها الأهم هي تغذية الخلايا المنوية في أثناء تطورها أثناء الأنطاف.ولهذا سميت بالخلية الأم. وهي تقدم الدعم الإفرازي والهيكلي. وهي تفرز المواد التالية:
- الهرمون المضاد لمولر، وهو يمنع تطور قنوات مولر فيالمضغة الذكر في الحياة الجنينية.
- الإنهيبين (مثبط هرمونات الخصية) والأكتيفين( منشط الهرموناتفي الخصية) في فترة المراهقة ويعملان معا لتنظيم عمل هرمونمنبه الجريبات.
- العامل مغذي الأعصاب المشتق من الخلايا الدبقية ،هو يساعدفي نمو بزرات النطاف غير المتمايزة.
-الترنسفزين
-العامل اللازم للحفاظ على بزرات النطاف في الخصية الناضجة.
- يشكل الحاجز الدموي للخصية الذي يمنع الدم من الدخول إلى الأنابيب المنوية، كما يسيطر على دخول الأغذية والهرمونات والمواد الكيميائية الأخرى إلى أنابيب الخصية
- مسؤولة عن حماية الخلايا الجذعية المنوية التي تؤمن استمراروتجديد المنويات وانقسامها.
والواضح ان سبب العقم لدى زوجك هو ارتفاع هرمون ال FSH وهو دليل على عدم استجابة الخصية لإنتاج النطاف (فالهرمون fsh يحرض على إنتاج النطاف(
حالياً لا يوجد علاج عند الطب للحالات التي مثل هذه لكن ما في شي مستحيل على رب العالمين انصحك اختي ان تلتزمي بعلاج العسل والبروكسيد والفيتامين استفادو كثير منه... وطبعا قبل كل هذا كثفي الدعاء... لان حاجتي وحاجتك عند رب العالمين هو القادر على كل شي
لينا

نحن فدائك يا رسول الله
02-08-2012, 04:36 PM
الله يعافيك ويجزاك خير على ردك
بخلي زوجي يسوي تحليل هاليومين ومنها عشان نراسل الدكاتره
بس عندي سؤال هل هالارتفاع مؤشر خطر وهل لو استخدم ادوية تخفض الهرمون ترجع الخصية تنتج وهل علاج الارتفاع سهل؟

اختى الفاضله...
ارتفاع هرمون ال fsh .. بيكون ارتفاع تعويضى من الجسم
و ارتفاعه بيدل على فشل الخصيه فى الانتاج
و طالما ان هرمون ال fsh مرتفع.. يبقى اكيد هرمون الذكورة عند زوجك منخفض او فى مستوى الطبيعى المنخفض
لان العلاقه بين الهرمونين.. علاقه عكسيه
فلازم ترفعى هرمون الذكورة عند زوجك.. فبالتالى هرمون ال fsh هاينزل ان شاء الله
اعملوا تحاليل حديثه الاول .. و الله كريم
دعووووووووووووووووووووووووووواتكم

فـخـر نـجـد
02-08-2012, 04:41 PM
روح الهي يفرجها عليك وربي كريم وبيشفي ازواجنا وبيجينا عيال بحوله وقوته

مسك * الانباريه
03-08-2012, 12:33 AM
السلام عليكم جميــــــــعآ ..

كيف حالكم اسال الله ان تكونوا بإحسن حال ( وتقبل الله خالص اعمالكم ورزقكم اجابة الدعاء في شهر القرآن رمضان ) .. اميــن

هل من جديد .. بشريات .. اي شي .. مادخلت من شهر .. لإسباب خاصة ..(إلتمسوا لي الاعذار )

والله كل ماادعي اتذكركم وادعيلكم اصلا صارت عادي ويا لساني في كل وقت وحين ..

( تدرون , اليوم في صلاة التراويح بكيت بشدة , حنيت لطفلي , كنت قاعده اتخيله امامي دبدوب وحلوو ومديت ايدي اريد احضنه والله مو تمثيل فعلا صار , ياربي مشتاقه جدا لرؤية طفلي يارب لاتحرمني بذنوبي وارزقني برحمتك وفضلك ياحي ياقيوم )

حسبي الله ونعم الوكيل ..

وسلامي لكل الاخوة والاخوات ..مافي اخبار عن dawa حفظه الله اينما كان

متفائل خير
03-08-2012, 09:06 PM
إخواني وأخواتي الكرام بارك الله لكم في رمضان وأعانكم فيه على الصيام والقيام واعطىانا وإياكم ما نرجوه ونصبوا اليه وامدنا بعافية من عنده وجعلنا من الفائزين برضوانه المستبشرين بغفرانه الراضين بقضائه الحامدين بنعمائه وبعد
فانا احد المتابعين لكم منذ سنوات ومازلت ولكن بصمت استبشر بأفراحكم واتوجع بمصابكم وادعوا الله لي ولكم بلا تخصيص
وها انا الليله اكتب لكم وسأكمل حديثي معكم بعد الساعه الواحدة قبل الفجر كي اشارككم ما لدي عل الله ان ينفع بها وتكون حافز ووميض امل ومنعا للإحباط لدى البعض
والآن أترككم برعاية الله وحفظه والسلام عليكم

فـخـر نـجـد
03-08-2012, 10:24 PM
اخوي متفائل خير بإنتظارك ويارب خير
اخوي نحن فدائك وش التحاليل المطلوبة fsh, lh, prolactin, tiststron كلهم والا بس التستسترون؟

DEVANA DIL
04-08-2012, 01:45 AM
يعطيكم العافيه جميعاا

والله يرزقنا واياكم الذريه الصالحه

حبيت استشير احد زوجي سوا تحاليل هاليومين ومن شهر مسوي العمليه ( مستعجل )

تحاليله طلعت بهالشكل

fsh 13,67 mlu/ml
1.7ــ12.0mlu/ml < والطبيعي المفروض

lh 3.55mlu/ml
1.1__7.0mlu/ml

testosterone 3.34ng/ml
3.0-10.0ng/ml

prolactin 21.67ng/ml31s
3__25ng/ml31s

estradiol-e2 49.54pg/ml
7.63-42.0pg/ml

والادويه الي ياخذها
فوليك نص حبه وبروكسيد ظرفين باليوم وفيتامينات lamberts co-enzyme q10

وش تنصحونا فيه وكيف التحاليل طبيعيه لحالات الصفر ؟!

نحن فدائك يا رسول الله
04-08-2012, 03:43 AM
اخوي متفائل خير بإنتظارك ويارب خير
اخوي نحن فدائك وش التحاليل المطلوبة fsh, lh, prolactin, tiststron كلهم والا بس التستسترون؟

نعم اختى كل التحاليل هذه اعملوها
وضيفى عليها تحليل tsh تحليل الغدة الدرقيه
و ده تحليل غير ال fsh
دعوووووووووووووووواتكم

ابوصقر
04-08-2012, 03:54 PM
إخواني وأخواتي الكرام بارك الله لكم في رمضان وأعانكم فيه على الصيام والقيام واعطىانا وإياكم ما نرجوه ونصبوا اليه وامدنا بعافية من عنده وجعلنا من الفائزين برضوانه المستبشرين بغفرانه الراضين بقضائه الحامدين بنعمائه وبعد
فانا احد المتابعين لكم منذ سنوات ومازلت ولكن بصمت استبشر بأفراحكم واتوجع بمصابكم وادعوا الله لي ولكم بلا تخصيص
وها انا الليله اكتب لكم وسأكمل حديثي معكم بعد الساعه الواحدة قبل الفجر كي اشارككم ما لدي عل الله ان ينفع بها وتكون حافز ووميض امل ومنعا للإحباط لدى البعض
والآن أترككم برعاية الله وحفظه والسلام عليكم

بنتظاارك اخوي. وان شالله لنا من اسمك نصيب.

وياليت كل احد معنا هنا وجرب علاجات ونفعته . ينفع اصحابه هنا بالتجمع حتي تعم الفائده

تحيااتي

مبطي
04-08-2012, 05:23 PM
يارب يارحيم يارزاق ياكريم نسالك بكل ماتحب وترضى ان ترزقنا الذريه وتشفينا من العقم انك على كل شي قدير

ام يوسف ان شاءالله
05-08-2012, 04:49 AM
السلام عليكم

كل عام وانتم بخير..

انا عضوة جديدة.. سجلت بالمنتدى عشان هذا الموضوع الرائع ومشاركات الاعضاء الفعاله والمليئة بالامل والتفائل..

انا متزوجة من سنتين وزوجي عند عدد الحيوانات المنوية صفر وعمل الخزعة ولم تنجح والحمد لله.. واستمرينا على كورس ادوية لمدة شهرين وهم (زنك وفيتامين هـ وفيتامين سي الفوار لكن وقفناه بعد شهر وشوي ونوفاديكس) وحلل بعدها ونفس النتيجة.. الحمدلله على كل حال..

زوجي يراجع في عيادات ذرية عند الدكتور المطرفي.. سال الدكتور عن علاج الخلايا الجذعية وقاله مافيه امل ومستحيل وماادري ايش صراحة تحطمنا كثير.. وسالته اذا كانت نتيجة التفتيش سلبية هل في امكانية اعادتها بعد فترة من الزمن قال لا..

انا قريت لعضو اسمه الشوشلي انو في علاج بالاردن اعتقد بالخلايا الجذعية ياليت اذا فيه رقم نقدر نتصل عليه او تعطونا اسم المستشفى ..

والله يرزقنا جميعا بالذرية الصالحة السليمة المعافاه عاجلا غير اجل .. يارب العالمين ..

طمنووووووني انا محطمة كليا ولا اعرف من اناقش او اكلم في هذا الموضوع :(

وابغى اسال عن اطفال الانابيب هل منها ضرر ؟ لانه يتم فيها سحب البويضات الي بالمبيض كلها ؟

والله لا يحرم الجميع الاجر .. فتحتوا لي باب امل..

الحورالصبوره
05-08-2012, 07:25 PM
السلام عليكم

اهلا بكي اختي ام يوسف بيننا حياك الله
واسال الله تعالى ان يرزقنا واياكم وكل مسلم بالذريه الصالحه

اختي بالنسبه لاخونا الشوشلي عملها بالاردن عند الدكتور نجيب ليوس

استخدمي كوكل وراح تلاقين كل شي عنه

وهاذ رابط المستفى ايضا

http://www.layyous.com/a-index.htm

بس اخونا الشوشلي بعد الخلايا الجذعيه

ما استفاد شي عمل تفتيش ونتيجه سلبيه...الله يرزقه

واحنا الي مثل حالة ازواجنا في حالة وجود حيوانات منويه

الحقن المجهري افضل من اطفال الانابيب...لان اطفال الانابيب تتطلب عدد كبير من الحيوانات المنويه

بينما الحقن المجهري لو حيوان منوي واحد يتم التلقيح فيه...والرزق من الله سبحانه وتعالى

في معانا ناس راحو اوكرانيا عملو خلايا جذعيه راح تشوفي مشاركاتهم

واطفال الانابيب والحقن المجهري مافيها اي ضرر اختي

هم يقومو بالتشط لحضرتك ويسحبو عدد معين من البويضات الي تم تنشيطها

وليس كل ماعندك من بيوض. وان شاء الله ربنا يرزقك ب يوسف.

ام يوسف ان شاءالله
05-08-2012, 07:49 PM
اهلا وسهلا اختي حور

الله يسعد قلبك ياااارب ويرزقنا وإياك والجميع بالذرية الصالحة المعافاة

أنا قاعدة اقلب في المشاركات واقرأ بس ما شاء الله كثيرة الله يكتب لنا جميعا الذرية الصالحة قادر يا كريم

قريت لعضوية مس زوزو الله يعوضها خير ياااارب .. بس هل عملوا خلايا جذعية ولا بس عملية التفتيش؟

وهل عندكم خبر التجميد فيه ضرر؟ وكم اقصى مدة يتم فيها تجميد الحيامن

والله يجزاك الجنة ويشرح لك صدرك مثل ماريحتيني بردح ربي يرزق الجميع

أم عبد المجيب
06-08-2012, 12:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا عندي زمان لم أزر الموقع لاني كنت في العمرة وزار زوجي الذكتور شريف غازي عملو تحاليل وجد هرمون الذكورة منخفض قليلا مع ارتفاع هرمون الحليب فل لارتفاع هذا الهرمون أثر على غنتاج النطاف أرجو الأجابة
أخي أمو صقر الله يوفقك مع الذكتور المطرفي بعد رمضان
الله يتقبل منا صالح الأعمال في هذا الشهر ويجيب دعوانا امين

ابومجاهد
06-08-2012, 02:15 AM
الاخت ام يوسف
احب اقولك لاتاخذون بكلام المطرفي لانه هو جرااااح فقط وليس استشاري عقم ذكورة ومشهود له انه جراح ناجح.
وبالنسبة للخلايا الجذعية بالعكس في تطور ممتاز والامل موجود بس اهم شي تكون ثقتكم بالله عالية ومتوكلين علية حق التوكل
وفيه اكثر من مكان بامكانكم مراجعة ولا حياة مع اليأس فكوني متفائلة وسعيدة والحياة حلوة بالقرب من الله سواءا كانت بأطفال او بدون
اقرأي عن علاج العقم في اوكرانيا وعلاج العقم في بلجيكا وفي امريكا
واطفال الانابيب ليس منها اي خطورة

فـخـر نـجـد
06-08-2012, 03:12 AM
أخوي نحن فدائك هذي التحاليل الجديدة ويارب خير
LH:
Result 7.2 Range 0.7-7.4
PROLACTIN:
Result 16 Range 3-25 ng/ml
F.S.H:
Result 14 Range 1.0-14.0
TOTAL TESTOSTERONE:
Result 6.52 Range 2.50-8.36 ng/ml

ام يوسف ان شاءالله
06-08-2012, 03:33 AM
الاخت ام يوسف
احب اقولك لاتاخذون بكلام المطرفي لانه هو جرااااح فقط وليس استشاري عقم ذكورة ومشهود له انه جراح ناجح.
وبالنسبة للخلايا الجذعية بالعكس في تطور ممتاز والامل موجود بس اهم شي تكون ثقتكم بالله عالية ومتوكلين علية حق التوكل
وفيه اكثر من مكان بامكانكم مراجعة ولا حياة مع اليأس فكوني متفائلة وسعيدة والحياة حلوة بالقرب من الله سواءا كانت بأطفال او بدون
اقرأي عن علاج العقم في اوكرانيا وعلاج العقم في بلجيكا وفي امريكا
واطفال الانابيب ليس منها اي خطورة

الله يجزاك خير يا رب ويرزقنا وإياك وجميع المسلمين

بإذن الله أنا قاعدة اقرأ وابحث والله كريم

اشكرك جزيل الشكر

نحن فدائك يا رسول الله
06-08-2012, 03:39 AM
أخوي نحن فدائك هذي التحاليل الجديدة ويارب خير
LH:
Result 7.2 Range 0.7-7.4
PROLACTIN:
Result 16 Range 3-25 ng/ml
F.S.H:
Result 14 Range 1.0-14.0
TOTAL TESTOSTERONE:
Result 6.52 Range 2.50-8.36 ng/ml

اختى الفاضله...
هرمونات زوجك و لله الحمد كلها طبيعيه
و لان هرمون ال fsh فى مستواه الطبيعى فهرمون الذكورة عند زوجك عالى ما شاء الله
لكن ان شاء الله لابد من الاجتهاد للوصول الى سبب الى الصفر عند زوجك..
اختى الكريمه..
اعملى اشعه دوبلر على دوالى الخصيتين عند زوجك
و اعملى تحليل tsh للغده الدرقيه.. و كنت قد كتبت لكى عنه
و اعملى تحليل الوراثه < الكروموسومات >
و اجعلى زوجك يفحص نفسه جيدا.. هل الخصيتين عنده مثبتتين فى كيس الصفن دائما.. و لا بيصعدوا فى بعض الاوقات الى تجويف البطن..و هو فى البيت و هو فى العمل.. و انتى افحصى الموضوع ده بنفسك اثناء نوم زوجك.. لان ده من اسباب الصفر
دعوووووووووووووووووووووووواتكم

فـخـر نـجـد
06-08-2012, 03:45 AM
يارب لك الحمد والشكر
طيب هل تنصحنا بالمسح المجهري وش رايك ناخذ موعد للحقن المجهري؟ ونتفائل خير ان شاء الله
على فكرة الهرمونات هذي اول مره نشوفها بهالوضع هل معناته تحسن شي بزوجي

الحورالصبوره
06-08-2012, 05:05 AM
اهلا وسهلا اختي حور

الله يسعد قلبك ياااارب ويرزقنا وإياك والجميع بالذرية الصالحة المعافاة

أنا قاعدة اقلب في المشاركات واقرأ بس ما شاء الله كثيرة الله يكتب لنا جميعا الذرية الصالحة قادر يا كريم

قريت لعضوية مس زوزو الله يعوضها خير ياااارب .. بس هل عملوا خلايا جذعية ولا بس عملية التفتيش؟

وهل عندكم خبر التجميد فيه ضرر؟ وكم اقصى مدة يتم فيها تجميد الحيامن

والله يجزاك الجنة ويشرح لك صدرك مثل ماريحتيني بردح ربي يرزق الجميع

أختي ام يوسف

العلاج في اوكرانيا عباره عن خلايا جذعيه وبعدها التفتيش

التجميد الي اعرفه يا اختي انو لما يجو يفكوه مش كله يبقا صالح للتلقيح

وتقريبا خمس سنين يفضل التجميد...او اكثر.

ابوصقر
06-08-2012, 04:26 PM
اخي عبقووور
بنسبه لهرمون الغده tsh
انا عندي مرتفع. تقريبا 14
والطبيعي من 1 الي 6.

فهل تتوقع ان له ضرر علي الانتاج.علما ان هرموني ال t3 و t4
بلمعدل الطبيعي

تحياااتي

ام يوسف ان شاءالله
06-08-2012, 07:35 PM
أختي ام يوسف

العلاج في اوكرانيا عباره عن خلايا جذعيه وبعدها التفتيش

التجميد الي اعرفه يا اختي انو لما يجو يفكوه مش كله يبقا صالح للتلقيح

وتقريبا خمس سنين يفضل التجميد...او اكثر.

ان شاء الله خير وربي يكتب لنا الي فيه الخير جميعا..

انصح بقرائه مفضلة الشيخ مشاري الخراز في تويتر رااااااائعة عن التوكل على الله

والله يرزقنا جميعا

جزاك الله خير اختي حور ولا حرمك الأجر

نحن فدائك يا رسول الله
06-08-2012, 11:53 PM
يارب لك الحمد والشكر
طيب هل تنصحنا بالمسح المجهري وش رايك ناخذ موعد للحقن المجهري؟ ونتفائل خير ان شاء الله
على فكرة الهرمونات هذي اول مره نشوفها بهالوضع هل معناته تحسن شي بزوجي

اختى الفاضله...
لا تتعجلى بمثل هذه الخطوة
امشى معانا خطوة خطوة
و ان شاء الله نوصل بيكى لبر الامان
لان قبل العمليه ب 6 شهور.. لازم ترتيبات نضعها سويا ان شاء الله
بس قبل ذلك اعملى الاشعه و التحاليل الباقيه و فحص و ضع الخصيتين
و ما هو وزن زوجك و طوله كام؟؟؟
يا ريت تجاوبينا
دعوووووووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
06-08-2012, 11:56 PM
اخي عبقووور
بنسبه لهرمون الغده tsh
والطبيعي من 1 الي 6.

بلمعدل الطبيعي

تحياااتي

اخى العزيز...
اكيد ارتفاع هرمون الغده الدرقيه من اسباب الصفر
تابع مع طبيب غدد.. و تاخد معه علاج حتى ينزل الهرمون للمعدل الطبيعى
لان ارتفاع هذا الهرمون ضدد تكوين النطاف بالخصيه
دعووووووووووووووووووووواتكم

عاشق الرومنسية
07-08-2012, 12:03 AM
اخي عبقووور
بنسبه لهرمون الغده tsh
والطبيعي من 1 الي 6.

بلمعدل الطبيعي

تحياااتي

أخى الكريم

ابو صقر السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مبروووك عليك شهر رمضان

ومبروك عليك العيد مقدما

وكل عام وانت بالف خير

اولا

يجب عليك ان تذهب للطبيب متخصص للغدد الصماء وتعمل تحليل هرمونات الغدة الدرقية

وحتى لو طلع ارتفاع بسيط هناك علاج للغدة الدرقية اسمه الثيروكسين وياتى على جرعات مختلفة
25 و 50 و 100 و150 ملم
الطبيب هو الشخص الذى يحدد الجرعة المناسبة بعدالاطلاع على التحاليل

هرمون الثيروكسين حتى لو كان التحليل على الحدود العليا, لأن هذا الهرمون هام جداً للجسم ويؤثر على عمل كل أجهزة الجسم, لذلك فعليك بالالتزام بتناول العلاج وإعادة التحليل بعد 6 أسابيع للتأكد من أن الجرعة مناسبة,

اسئل الله العلى العظيم ان يرزقك الذرية الصالحه عاجلا

انه سميع عليم
اغتنم العشر الاواخر من رمضان بالدعاء والصدقات وصلة الارحام وكثرة الا ستغفار

طيب الود
07-08-2012, 02:12 AM
حبيت امسي على الجميع

اخباري لاجديد لدي

اللهم ارزق اخواني في التجمع وخارجه بالذرية الصالحة

انا مس زوزو
07-08-2012, 04:27 AM
مرحبا اختي ام يوسف انصحك توكلي على رب العالمين وروحي لوكرانيا لاتضيعين وقت وتضيعين فلوس مالها اي داي في تحاليل وفحوصات وتحطيم في النفسيه انا ارلي 10 سنوات كل ماروح مكان مافيه امل 3 مرات لندن سنويا مر زوجي كم مره راح الاردن سوريا قطر بلا فايده والحمدالله الحمدالله ذهبنا لاوكرانيا والله الحمد توفقنا باقل وقت وباقل تكلفه والحمدالله رب العالمين حل حمل مرتين المره الاولى الله ماكتبه لي والمره الثانيه الحمدالله ادعوا ان الله يتمه ويثبته

راضية راضية
07-08-2012, 04:45 AM
الف الف مبروك اختي مس زوزو والله افرحني خبر حملك الله يكمللك على خير ويثبت لك جنينك قادر ياكريم ياحنان يامنان
يا ارحم الرحمين.
فهذه بعض ما قر أت لتثبيت الجنين ، ولا تنسي التوكل على الله والتفاءل ، وان الله على كل شي قدير..
1- البقره / 250
2-ال عمران/147
3-النساء -66
4-الانفال-11-45
5- الاسراء -74
6-ابراهيم-24
7- النحل - 102
8- الفرقان -32
9-محمد--7
10-هود -120
قبل القراءة يجب أن تكوني متوضئة ثم تضعي يدك اليمنى على بطنك وتقولي ..
بسم الله الرحمن الرحيم
أُعيذ مولودي باسم الله باسم الله ، وإنا لمسنا السماءَ فوجدناها مُلِئت حرساً شديداً وشُهُبا وإنا كنا نقعد منها مقاعد للسمع فمن يستمع الآن يجد له شهاباً رصدا ..
باسم الله باسم الله أعوذ باللهِ السميع العليم من الشيطان الرجيم أنا وأنت والبيتُ ومن فيه والدارُ ومن فيها نحنُ كلَّنا في حرز الله وعصمة الله وجيران الله وجوار الله آمنين محفوظين ..
ثم تقرأي الفاتحة ثم المعوذتين ثم سورة الإخلاص ..
( أفَحسِبتم أنما خلقناكم عبثاً وأَنكم إلينا لا تُرجعون ، فتعالى اللهُ الملِكُ الحقُّ لا إله إلا هوَ ربُّ العرش الكريم ، ومن يدعُ مع اللهِ إلهاً آخرَ لا برهان لهُ بِهِ فإنما حِسابُهُ عند ربِهِ إنه لا يُفلِحُ الكافرون ، وقل رب اغفِرْ وارحم وأنت خير الراحمين ) سورة المؤمنون آية 115 – 118 ..
( لو أنزلنا هذا القرآنَ على جبلٍ لرأيته خاشعاً متصدعاً من خشية الله وتلك الأمثالُ نضرِبُها للناس لعلهُم يتفكرون ، هو الله الذي لا إله إلا هو عالِمُ الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم ، هو الله الذي لا إله إلا هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون ، هو الله الخالِقُ البارئُ المصوِرُ له الأسماء الحسنى يسبِحُ له ما في السماوات والأرض وهو العزيز الحكيم ) سورة الحشر آية 21 – 24 ..

الفجر المنتظر
07-08-2012, 05:26 AM
اخواني واخواتي اسأل الله ان يهبكم ويرزقكم تالذرية في القريب العاجل واطلب منكم اللحاح في الدعاء في هذه الأيام المباركة ولا تياسو فكم من شخص رزق بعد عقم.
بفضل الله وحده ثم الدعاء الدعااااء اخوتي في الله اكثروا منه في هذهالليالي المباركات
ثانيا عندي سؤال قد اجد له اجابة لديكم
زوجي اول تحليل عمله كان واحد حيوان منوي حي وواحد ميت ثم عمل تحليل أخر ليجد اربع مليون ثم اخر بعد يومين فقط ميتين الف فقط ثم علاج مدة ثلاث شهور وصار صفر ثم علاج التهاب شهر صار 2 مليون ثم علاج عسل صار 32 مليون وقاله الطبيب اكيد التحليل غلط ممكن تتحسن بس بتدريج مو كذا فجاه 32 مليون الخطأ اكيد من المختبر شهر اخر وهو مستمر على العلاج صار 2 مليون ثم صفر مدة 8 شهور خلالها اخذ خلطة عسل بدون تحسن لدرجة الشخص اللي اخذ منه العسل قال ما فيه فايدة خليه يتركه خسارة على الفاضي لكن بعد قرابة 8 اشهر حلل طلع فجأه وكان محلل قبله باقل من شهركان صفر طلع 14 مليون اخذ مضادات مدة شهر اعاد التحليل وهو الاخير وكان التحليل 25 مليون لما عرفنا النتيجة ادركنا ان ال32 اللي ظهرت اول كانت فعلا موجودة والتحليل صح اللحين التحليل 25 مليون لكن الحركة لسة ضعيفة شوي والتذبذب كمان في الحركة مرة واحد مرة صفر مرة 20مرة 30 وترجع صفر والاخير 35 والتراجع يكون وهو على نفس الدواء اللي تحسن عليه فجأه يطلع وفجأه ينزل احتار فيه الاطباء قلت لعل وعسى اجد من باحث عن حل اجابة شافية وهل ممكن يرجع صفررررر. حبيت اطرح سؤالي في البداية حتى يكون امل وثانيا لعلي اجد اجابة

ام يوسف ان شاءالله
07-08-2012, 05:42 AM
مرحبا اختي ام يوسف انصحك توكلي على رب العالمين وروحي لوكرانيا لاتضيعين وقت وتضيعين فلوس مالها اي داي في تحاليل وفحوصات وتحطيم في النفسيه انا ارلي 10 سنوات كل ماروح مكان مافيه امل 3 مرات لندن سنويا مر زوجي كم مره راح الاردن سوريا قطر بلا فايده والحمدالله الحمدالله ذهبنا لاوكرانيا والله الحمد توفقنا باقل وقت وباقل تكلفه والحمدالله رب العالمين حل حمل مرتين المره الاولى الله ماكتبه لي والمره الثانيه الحمدالله ادعوا ان الله يتمه ويثبته

هلا وغلا*

يا عمري الله يسعدك ويفرح قلبك بسلامتك وسلامة البيبي يا رب يا كريم

قولي اللهم أني استودعتك مافي بطني فحفظه و طمن قلبي بسلامته

أنا صراحة ما ادري احس زوجي مش متحمس او ما اعرف يعني أنا ابحث واقرأ وأفكر بالموضوع وهو احس مش معاي بالموضوع :'(

وفرحت لما حصلت هال موضوع أني اقدر أتابع وأشوف ناس بمثل حالتي ومايأسوا والله لا يضيع تعب

أنا يمكن زوجي لانه كان عارف بموضوعه قبل الزواج وأتوقع مجرب أشياء كثير بس ما يحب يناقشني او يقولي وش بالضبط الي عمله يمكن عشان كذا مش متحمس ( قد خلص حماسه يمكن هههه)

أنا حكيت له عن أوكرانيا وسألته إرسالهم او لا قال لما اسوي عملية التفتيش ان شاء الله سوي الي تبين راسليهم ومستشفى الأردن وكل الي تبين ..*

فبنتظر وربك كريم المشكلة مانقدر نسوي العميلة الا بعد حدود الثلاث اشهر*

بس اقول خير ان شاء الله

موفقه حبيبتي والله يطمنا بسلامتك وسلامة البيبي وجدا فرحت لموضوعك لأني كنت أتابع وضاق صدري عليك لما فقدتي الجنين الله يعوضك بتوأم يا رب يا كريم والله ادعي لك فرحتيني بالخبر الحلو :d

ام يوسف ان شاءالله
07-08-2012, 05:47 AM
عزيزتي مس زوزو

عفوا كم تكلفة رحلة العلاج (من الى) لأوكرانيا لو سمحتي؟!

اختي الفجر المنتظر

استغلوا الفرصة وسووا طفل أنابيب لو مكانك جمدنا بعد.. الله يسهل أمركم ويرزقان ورزقكم وجميع المسلمين

ان شاء الله تلاقين رد شافي

وطمنينا :)

الحورالصبوره
07-08-2012, 06:22 AM
اختي مس زوزو

الف الف الف مبرووووووك ماشاء الله ...اسال الله الكريم رب العرش العظيم

ان يحفظ جنينك ويتمم عليكي تسع اشهر يااااااااااارب ولايضيع لكي تعب اللهم امييييين

ربي لا تذرنا فردا
07-08-2012, 06:29 AM

مرحبًا أختي مسس زوزو .
الله يتمم لك مناك ويرزقك بحوله وقوته بالذرية الصالحة إنه سميع الدعاء . وربي أدعي لك دايماً ولجميع الأخوه بالمنتدى هنا . ربي ييسر أمرك ويتمم عليك التسعة أشهر ويرزقك الذرية الصالحة
السليمة الخلق والخلقة إنه سميع الدعاء .

دعواتك لنا .

نحن فدائك يا رسول الله
07-08-2012, 02:25 PM

الف مبرررررررروك اختنا الكريمه
و ربنا يتمم لكم على خير
و يجعله ربى من مواليد السعاده

ابوصقر
07-08-2012, 04:36 PM
مس زوزو

الف الف الف مبرووووووك ماشاء الله ...

اسال الله الكريم رب العرش العظيم

ان يحفظ جنينك ويتمم عليكي تسع اشهر يااااااااااارب ولايضيع لكي تعب اللهم امييييين

ام يوسف ان شاءالله
07-08-2012, 05:25 PM
اختي مس زوزو الله يرضى عليك ويتمم لك حملك يا رب يا كريم ويفرح قلبك

ممكن تخبرنا هل هناك علاجات معينة اعطوها زوجك قبل عملية التفتيش ولو تعلمينا بالضبط إجراءات الي عملوها معكم خصوصا لزوجك لأني بقولها لزوجي

او اي من الاعضاء اذا عنده خبر ايش الإجراءات الي عملوها لزوج مس زوزو مشكووورين

وهل في حالة اخرى نجح العلاج معهم في أوكرانيا ؟!

مبطي
08-08-2012, 03:37 AM
الف الف الف الف الف الف الف الف الف
مليون مبروك ...مس زوزو...والله اني فرحتلك هوانتي اللي سويتوا الخلايا الجذعيه..وكنت انا وهالمنتدى نتظرك...ع احرمن الجمر...الحمدالله...
الفرحه لنا كلنا ...الله انه يجزاك الف مليون خير ويثبت حملك...انا اتابعكم عن طريق الجوال..لضروف العمل...

عبير مختار
08-08-2012, 11:41 AM
الله. المستعان وصبر جميل الله يشفيني ويشفي جميع المسلميين ويرزقهنا الذرية الصالحة ياارب

فـخـر نـجـد
08-08-2012, 06:17 PM
اختى الفاضله...
لا تتعجلى بمثل هذه الخطوة
امشى معانا خطوة خطوة
و ان شاء الله نوصل بيكى لبر الامان
لان قبل العمليه ب 6 شهور.. لازم ترتيبات نضعها سويا ان شاء الله
بس قبل ذلك اعملى الاشعه و التحاليل الباقيه و فحص و ضع الخصيتين
و ما هو وزن زوجك و طوله كام؟؟؟
يا ريت تجاوبينا

بإذن الله تعالى
طول زوجي 186 والوزن 96
وضع الخصيه معروف وحده صغيرة جدا والثانيه حجمها اقل من الطبيعي بشوي

Lena12
08-08-2012, 06:46 PM
الف مبروك للاخت مس زوزو يارب يتمملك على خير وتقومي بالسلامة

طيب الود
08-08-2012, 09:21 PM
الف الف الف مبروك لاختي مس زوزو

واسال الله ان يثبت حملك وان يفرحكم بشوفته قريبا

آخر الغيم
09-08-2012, 01:13 AM
مبارك لاختنى مس زوزو والله يقومك بالسلامه .... اللهم ياحى ياقيوم ارزقنا من واسع فضلك لا اله الا الله ...

نحن فدائك يا رسول الله
09-08-2012, 04:16 AM
بإذن الله تعالى
طول زوجي 186 والوزن 96
وضع الخصيه معروف وحده صغيرة جدا والثانيه حجمها اقل من الطبيعي بشوي

اختى الفاضله..
طول زوجك و ووزن جسمه مناسب جدا
اعملى باقى التحاليل المطلوبه
و ربك كريم ان شاء الله
دعوووووووووووواتكم

ام قيس
09-08-2012, 03:27 PM
الف مبروك الحمل يا مس زوزو أسأل الله ان يثبت حملك ويفرحك برؤية طفلك

ام قيس
09-08-2012, 03:34 PM
يقول الشيخ صالح المغامسي :اذا ضيق عليك في الرزق فقل :(حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى الله راغبون )إنه دعاء المعجزات ووالله ما دعوت الله به بصدق وأنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم
تدعو به في الصلاة قبل التسليم

ابوصقر
09-08-2012, 04:22 PM
الله. المستعان وصبر جميل

الله يشفيني ويشفي جميع المسلميين ويرزقنا الذرية الصالحة ياارب

فـخـر نـجـد
09-08-2012, 04:40 PM
اختى الفاضله..
طول زوجك و ووزن جسمه مناسب جدا
اعملى باقى التحاليل المطلوبه
و ربك كريم ان شاء الله
دعوووووووووووواتكم

خلاص بقوله ضروري يسوي التحاليل و ان شاء الله خير

portia11111
09-08-2012, 05:42 PM
الف مبروووووووووووووووك اختي مس زوزو فرحتلك من قلبي, الله يتمملك على خير يا رب. كنا مخططين نروح الصيف هاد بس ربنا ما اراد ان شاء الله باسرع وقت ممكن نروح. الله يسعدك و يكمل فرحتك انتي و زوجك.

فـخـر نـجـد
10-08-2012, 02:50 AM
اختي مس زوزو الف مبروك الحمل الله يثبته ويهون عليك ويقر عينك وعين زوجك فيه وعقبالنا جميعا يارب
ياليت تعطيني اسم المستشفى وعنوانه

أم عبد المجيب
11-08-2012, 12:42 AM
الأخت أم زوزو ألف مبروك والحمد لله على هذاى الخبر الذي فيه أمل وبشرى لنا جميعا
أختي نريد تفاصيل عن حالة زوجك هل هي من حالات الصفر؟ ماهي حالته بالضبط وياريت تعطينا عنوان المستشفى واسم الطبيب وكل التكاليف ومدة مكوثكما بأكرانيا أرجو الإجابة ورمضانك كريم

الديم
11-08-2012, 04:19 AM
الف مبروك اختي مس زوزو اسأل الله ان يثبت حملك ويفرحك بضناك يارب،.. اختي نريد التفاصيل للعلاج باوكرانيا وشنو اسم المستشفى وتفاصيل العلاج؟

الشوشلي
11-08-2012, 08:10 AM

اختي الكريمة: مس زوزو
الف الف مبروك لك على الحمل واسأل الله ان يقر عينك برؤية طفلك بين يديك سليما معافى

اخواني الاعضاء الكرام
اسال الله ان يرحم ضعفنا ويجبر كسرنا ويرزقنا بالذرية الصالحة في هذه الليالي المباركة يارب امين

مسك * الانباريه
11-08-2012, 01:46 PM
ماشاء الله تبارك الله
0 الف مبرووك مس زوزو .. اسال الله ان يثبت لكي الحمل ويقر عينيك برؤية ذريتك معافاة

الحور الصبورة .. ليش جوالك مغلق .. وووينك عساك بخير ..؟

الحورالصبوره
11-08-2012, 09:21 PM
ماشاء الله تبارك الله
0 الف مبرووك مس زوزو .. اسال الله ان يثبت لكي الحمل ويقر عينيك برؤية ذريتك معافاة

الحور الصبورة .. ليش جوالك مغلق .. وووينك عساك بخير ..؟

اهلا بك اختي مسك الانباريه

انا الحمدلله بخير وجوالي مو مغلق

ونازله عل العيد وان شاء الله اكلمك

فـخـر نـجـد
12-08-2012, 05:11 AM
اخي نحن فدائك زوجي مب مقتنع يسوي تحليل الغده يقول مافيها شي وان الدكاترة ماعمرهم طلبوها
والتحاليل اللي وريتك اياها وقلت انها طبيعية هذي اول مره تكون بهالوضع
هل دليل ان الخصية بدت تنتج لان اللي اعرفه ان هرمون fsh اذا كان مرتفع دليل ان الخصية لاتعمل
وهل اخليه يبدا بالبروكسيد والا نحجز موعد مسح مجهري على طول
وهل البروكسيد مايلخبط الهرمونات وماترجع مثل قبل

بوسى 84
12-08-2012, 05:22 AM
هلا وغلا*

يا عمري الله يسعدك ويفرح قلبك بسلامتك وسلامة البيبي يا رب يا كريم

قولي اللهم أني استودعتك مافي بطني فحفظه و طمن قلبي بسلامته

أنا صراحة ما ادري احس زوجي مش متحمس او ما اعرف يعني أنا ابحث واقرأ وأفكر بالموضوع وهو احس مش معاي بالموضوع :'(

وفرحت لما حصلت هال موضوع أني اقدر أتابع وأشوف ناس بمثل حالتي ومايأسوا والله لا يضيع تعب

أنا يمكن زوجي لانه كان عارف بموضوعه قبل الزواج وأتوقع مجرب أشياء كثير بس ما يحب يناقشني او يقولي وش بالضبط الي عمله يمكن عشان كذا مش متحمس ( قد خلص حماسه يمكن هههه)

أنا حكيت له عن أوكرانيا وسألته إرسالهم او لا قال لما اسوي عملية التفتيش ان شاء الله سوي الي تبين راسليهم ومستشفى الأردن وكل الي تبين ..*

فبنتظر وربك كريم المشكلة مانقدر نسوي العميلة الا بعد حدود الثلاث اشهر*

بس اقول خير ان شاء الله

موفقه حبيبتي والله يطمنا بسلامتك وسلامة البيبي وجدا فرحت لموضوعك لأني كنت أتابع وضاق صدري عليك لما فقدتي الجنين الله يعوضك بتوأم يا رب يا كريم والله ادعي لك فرحتيني بالخبر الحلو :d

حاسه بيكى و الله
زوجى برضه ولا فى دماغه
بس هو حرام مكنش عارف قبل الزواج

ربنا يهديهم و يرزقنا بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل برحمته الواسعه

بوسى 84
12-08-2012, 05:29 AM
اخي عبقووور
بنسبه لهرمون الغده tsh
والطبيعي من 1 الي 6.

بلمعدل الطبيعي

تحياااتي

سؤال لو سمحت
انا زوجى كان حلل هرمونات و طلعت كلها طبيعيه و بياخد حقن فوستيمون 150 يوم اه و يوم لا و حقنه كوريومون مره ف الاسبوع و الدكتور قاله يستمر كدا 6 شهور و بعدها حيعمل عمليه فتح للخصيه للتفتيش عن الحيوانات المنويه
هو دلوقتى بقاله شهرين بياخد الحقن و الحمد لله منتظم عليها بس حجم الخصيتين النهارده اول مره ناخد بالنا ان حجمهم كبر عن الى كان قبل العلاج
هو اساسا لما كشف قاله الخصيه اليمين صغيره اوى و الشمال صغيره بس شويه عن الطبيعى
و دكتور تانى قالنا ان الاتنين حجمهم طبيعى
ماعلينا
دلوقتى زوجى خاف وحنحجز بكره ان اء الله و حنروح للدكتور بس كنت حابه استفهم و حد يفيدنى عشان ارتاح

حد حصل له كدا او سمع عن حاجه كدا

اه نست اقول حاجه

هو كان السال المنور بيبقى عامل زى الميه بس دلوقتى اللزوجه الى فيه اعلى شويه بس متهيالى مش زى الطبيعى

هو زوجى فضل شهرين بياخد الفيتامينا و خلطه العسل الى موجوده هنا و بعدين بطلها لانه زهق و بعدها قعد اقل من شهر بيشرب لبن ابل و بعدين بطل
الحمد لله على كل حال

بوسى 84
12-08-2012, 05:34 AM
اه نسيت اقول ان قبل اى علاج عمل خزعه و لقى خلايا ام اوليه فقط

ودي اكون ام
12-08-2012, 07:06 AM
سلام يا امهات المستقبل
عندي سؤال
زوجي عمل خزعتين وكانت سلبيه..بعدين تعالج لمدة ثلاث سنوات وعمل سحب بالابره وطله عندهspermited. يعني مرحله ماقبل الاخيره وعملنا حقن مجهري وفشل طبعا
والان مقبلين على التفتيش المجهري،،،سؤال هل من الممكن تواجد حيوانات منويه مكتمله بعد فشل خزعتين ...يعني في احد قبل كذا عمل خزعات وفي التفتيش حصلوا على شي ؟؟؟؟يا ليت المجربين يقولون لي ولكم جزيل الشكر

ساهر1
12-08-2012, 08:42 AM
الله يرزق كل محتاج ومن توكل على الله فهو حسبه ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب انما امره اذا ارد شي ان يقول له كن فيكون وفي نهاية الامر كلنا للزوال والسعيد هو من ينجو بعمله الصالح ليدخل الجنة وسوف يفنى الابن والام والاب وتنتهي الحياه كلها ولكن كما قال تعالى المال والبنون زينة الحياة الدنيا والباقيات الصالحات
اتمنى للجميع الشفاء والعافيه والذرية الصالحه

نحن فدائك يا رسول الله
12-08-2012, 04:29 PM
اخي نحن فدائك زوجي مب مقتنع يسوي تحليل الغده يقول مافيها شي وان الدكاترة ماعمرهم طلبوها
والتحاليل اللي وريتك اياها وقلت انها طبيعية هذي اول مره تكون بهالوضع
هل دليل ان الخصية بدت تنتج لان اللي اعرفه ان هرمون fsh اذا كان مرتفع دليل ان الخصية لاتعمل
وهل اخليه يبدا بالبروكسيد والا نحجز موعد مسح مجهري على طول
وهل البروكسيد مايلخبط الهرمونات وماترجع مثل قبل

اخت الفاضله..
تحليل الغده الدرقيه مجرد تحليل عادى جدا للاطمانان ان كل شئ كويس و الحمد لله
عشان نغلق كل الابواب.. و نركز فى اتجاه واحد.
و اذا كنتم نويتم اجراء العمليه ان شاء الله
تابعى على البروكسيد بلس مرتين باليوم
و خلطه العسل اللى كتبناها قبل ذلك
و اوميجا3 بلس مرة باليوم
و فوليك اسيد مرة باليوم
و زنك قوة 50 باليوم
دعووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
12-08-2012, 04:32 PM
سؤال لو سمحت
انا زوجى كان حلل هرمونات و طلعت كلها طبيعيه و بياخد حقن فوستيمون 150 يوم اه و يوم لا و حقنه كوريومون مره ف الاسبوع و الدكتور قاله يستمر كدا 6 شهور و بعدها حيعمل عمليه فتح للخصيه للتفتيش عن الحيوانات المنويه
هو دلوقتى بقاله شهرين بياخد الحقن و الحمد لله منتظم عليها بس حجم الخصيتين النهارده اول مره ناخد بالنا ان حجمهم كبر عن الى كان قبل العلاج
هو اساسا لما كشف قاله الخصيه اليمين صغيره اوى و الشمال صغيره بس شويه عن الطبيعى
و دكتور تانى قالنا ان الاتنين حجمهم طبيعى
ماعلينا
دلوقتى زوجى خاف وحنحجز بكره ان اء الله و حنروح للدكتور بس كنت حابه استفهم و حد يفيدنى عشان ارتاح

حد حصل له كدا او سمع عن حاجه كدا

اه نست اقول حاجه

هو كان السال المنور بيبقى عامل زى الميه بس دلوقتى اللزوجه الى فيه اعلى شويه بس متهيالى مش زى الطبيعى

هو زوجى فضل شهرين بياخد الفيتامينا و خلطه العسل الى موجوده هنا و بعدين بطلها لانه زهق و بعدها قعد اقل من شهر بيشرب لبن ابل و بعدين بطل
الحمد لله على كل حال

اختى الفاضله...
ده من تاثير حقن الهرمونات على الجسم
ان الخصيه تكبر.. و كانها منفوخه
و الشعر يزيد بالمناطق اللى كان معدم فيها
و ان كميه السائل المنوى تكترر
و ان لون السائل المنوى تتغير و تزيد لزوجتها
لا داعى للقلق
دعووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
12-08-2012, 04:35 PM
سلام يا امهات المستقبل
عندي سؤال
زوجي عمل خزعتين وكانت سلبيه..بعدين تعالج لمدة ثلاث سنوات وعمل سحب بالابره وطله عندهspermited. يعني مرحله ماقبل الاخيره وعملنا حقن مجهري وفشل طبعا
والان مقبلين على التفتيش المجهري،،،سؤال هل من الممكن تواجد حيوانات منويه مكتمله بعد فشل خزعتين ...يعني في احد قبل كذا عمل خزعات وفي التفتيش حصلوا على شي ؟؟؟؟يا ليت المجربين يقولون لي ولكم جزيل الشكر

اختى الفاضله..
المنتدى ملئ بمثل هذه الحالات
اللى بتكون صفر و بامر لله اصبحت منتجه
مثل حاله اخونا موون والكر
و اخونا دوا
وزوج اختنا ريحانه الورد
و كثير و كثير هنا مثل حالاتك
اكثرى من الدعاء و الاستغفار و الصدقاات

فـخـر نـجـد
12-08-2012, 04:39 PM
اخوي نحن فدائك اي خلطة بالضبط لان فيه كثير خلطات
وكم الفترة اللي ياخذ فيها زوجي هذه الادوية وبعدها نسوي العملية

طيب الود
12-08-2012, 08:21 PM
لمن يتضايق من كلام الناس اعلموا ان الله ما ابتلاكم الا لانه يحبكم كثيرا

شاهدوا المقطع

الحلقة التي تاب بسببها اكثر من 800 شخص ،،
الشيخ مشاري الخراز 12 دقيقة

http://www.youtube.com/watch?v=dfzmsOqdHJ0&feature=youtube_gdata_player

نصيحه لايطووووفكم والله عجيب بصراااحه غير بحياااتي....
لااااااااازم تشوفووونه عجيييييب

ودي اكون ام
13-08-2012, 01:30 AM
اختى الفاضله..
المنتدى ملئ بمثل هذه الحالات
اللى بتكون صفر و بامر لله اصبحت منتجه
مثل حاله اخونا موون والكر
و اخونا دوا
وزوج اختنا ريحانه الورد
و كثير و كثير هنا مثل حالاتك
اكثرى من الدعاء و الاستغفار و الصدقاات
الله يعطيك العافيه
و يارب يرزقك ويرزقنا ويرزق الجميع الذريه الصالحه

نحن فدائك يا رسول الله
13-08-2012, 03:28 AM
اخوي نحن فدائك اي خلطة بالضبط لان فيه كثير خلطات
وكم الفترة اللي ياخذ فيها زوجي هذه الادوية وبعدها نسوي العملية

اختى الفاضله..
ان شاء الله زوجك يستمر 6 شهور على هذا العلاج قبل اجراء العمليه
و خلطه العسل هى
نص كيلو عسل اصلى
20 جرام غذاء ملكات النحل
60 جرام طلح نخل
100 جرام جنسنج
200 جرام حب العزيز
50 جرام صنوبر
30 جرام حلبه مطحونه
30 جرام سمسم
ملعقه كبيرة صباحا و مساءا

طيب الود
13-08-2012, 04:04 AM
كم انت رااااااائع اخي الحبيب والغااالي على قلبي نحن فدائك يارسول الله

تسلم على تفاعلك النشيط وعلى ردودك على الاعضاء اسأل الله أن يجعلها في ميزان حسناتك وان يرزقكك ما تتمناه عاجلا غير اجل

ام يوسف ان شاءالله
13-08-2012, 08:48 AM
^اللهم امين

والله يرزقنا جميعا بالذرية الصالحة المعافاة دون الحاجة لعمليات وخلطات ياقوي يا عزيز

والحمد لله على عطائه وقضائه ... وتأكدوا ان ربي مبتلينا ليكفر عنا خطايانا ولنرجع له ونطلبه

ويجب التوكل على الله والإيمان بان مايكتبه الله لنا هو الخير (وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم) من يعلم ربما الذرية يكن من ورائهم البلاء والفتن!؟

الله كريم والله يكتب لنا ما فيه الخير لنا أجمعين ويتقبل منا ومنكم ولا يجعلنا من المحرومين

وتأكدوا وآمنوا ان ربي في كلا الحالتين (في حال رزقنا بالذرية او لا) هو الاخير لنا بالدنيا والآخرة بإذن الله ولله ما أخذ ولله ما أعطى

راضين يا ربي بما كتبت وقدرت.. ولك الحمد على كل حال..

وتوكل على الله واعمل بالأسباب (من دعاء وصدقة وعلاجات) والله يفرح قلوبنا أجمعين

(استغلوا هذه الايام المباركة)

الفجر المنتظر
13-08-2012, 03:33 PM
أم يوسف ونعم بالله وشكرا على ما سطرتي
اسأل الله في هذه الأيام المباركة أن يمن علينا وعلى أزواجنا بالشفاء العاجل

فـخـر نـجـد
13-08-2012, 04:41 PM
أخوي نحن فدائك الله يجزاك خير ويرزقك مايسرك ويقر عينك وعين زوجتك بالذرية الصالحة
والله يرزقني ويرزق الجميع بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل بحوله وقوته

آخر الغيم
14-08-2012, 12:54 AM
اللهم ياحى ياقيوم ارزقنى من واسع فضلك لا اله الا الله

متفائله بك ياربي
14-08-2012, 04:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله
تكون ساعدوني انا زوجي عنده الحيوانات المنوه صفر وعمل تحليل[/size] هرمونات كلها سليمه ماعدا fsh كان عنده 19 وكمان عنده دوالي وعمل تفتيش عند حمود المطرفي قبل أسبوعين والحمد الله على كل حال طلع مافيه حيوانات منويه وأمس طلعت نتائج الأنسجة وطلعت الخلايا الام غير موجوده اللي موجود بس خلايا سيرتولي وقال كمان الأنابيب عنده ضعيفه الحمدالله على كل حال انا قريت اغلب صفحات المنتدى وش رأيكم يبدأ زوجي في خلطة العسل وبركسيد واستيل كارنتين ماني عارفه تكفون اذا احد مثل حالة زوجي يطمني ان تقدمت حالتة وطلعت معه حيوانات منويه
ربي لا تذرني فردا وانت خير الورثين

ام يوسف ان شاءالله
14-08-2012, 06:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله
تكون ساعدوني انا زوجي عنده الحيوانات المنوه صفر وعمل تحليل[/size] هرمونات كلها سليمه ماعدا fsh كان عنده 19 وكمان عنده دوالي وعمل تفتيش عند حمود المطرفي قبل أسبوعين والحمد الله على كل حال طلع مافيه حيوانات منويه وأمس طلعت نتائج الأنسجة وطلعت الخلايا الام غير موجوده اللي موجود بس خلايا سيرتولي وقال كمان الأنابيب عنده ضعيفه الحمدالله على كل حال انا قريت اغلب صفحات المنتدى وش رأيكم يبدأ زوجي في خلطة العسل وبركسيد واستيل كارنتين ماني عارفه تكفون اذا احد مثل حالة زوجي يطمني ان تقدمت حالتة وطلعت معه حيوانات منويه

اهلا عزيزتي متفائلة أنا ما عندي خبر لكن ان شاء الله الاخوان و الأخوات ماراح يقصرون معك

لكن تأكدي ان إرادة ربي فوق كل شي ولا تيأس ين ولا يضيق صدرك.. الله كريم وبيرزقنا مافيه الخير لنا ..

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

ام يوسف ان شاءالله
14-08-2012, 06:55 AM
أم يوسف ونعم بالله وشكرا على ما سطرتي
اسأل الله في هذه الأيام المباركة أن يمن علينا وعلى أزواجنا بالشفاء العاجل

العفو يالغالية

اللهم اميييين الله يبشرنا جميعا بالحمل قبل نهاية هذا العام ويكون عام خير عال جميع يا رب يا كريم

ابوصقر
14-08-2012, 04:27 PM
اللهم ياحى ياقيوم ارزقنى من واسع فضلك لا اله الا الله

مسك * الانباريه
15-08-2012, 03:52 PM
الحور الصبورة .. حياك الله اختي , وانا ارسلت اكثر من مسج واتصلت 2 وماحصلتك ..

ودي اكون ام .. اختي انصحكم قبل التفتيش يسوي تحليل زوجك بالطرد المركزي يعني اذا فيه كم حيوان يطلع بهالتحليل وسويه بمركز انابيب عشان يجمدون النطفه اذا لقوها , بما انه حالة زوجك تقولي سبيرماتيد..

وهذه التقنية من التحليل غير عن التحليل العادي اللي مايبين فيهم الحيوانات القليلة ..

طيب الود
15-08-2012, 09:12 PM

ودي اكون ام .. اختي انصحكم قبل التفتيش يسوي تحليل زوجك بالطرد المركزي يعني اذا فيه كم حيوان يطلع بهالتحليل وسويه بمركز انابيب عشان يجمدون النطفه اذا لقوها , بما انه حالة زوجك تقولي سبيرماتيد..

وهذه التقنية من التحليل غير عن التحليل العادي اللي مايبين فيهم الحيوانات القليلة ..

اختس مسك الانبارية

مساء الخير يالغالية والله يتقبل منا ومنكم هذا الشهر الكريم

ماهي أخبارك انت وزوجك وماهو الجديد لديكم ؟

وبغيت أسألك ماهو تحليل الطرد المركزي واين يوجد ؟ علما اني لدي خلايا أمهات المني

مسك * الانباريه
15-08-2012, 11:23 PM
طيب الود .. هلا اخوي , شلونك انت .. حنا بخير بفضل الله .. والله يتقبل منا ومنكم

اخباري ... انت ماسالتني وانا استغربت قلت يمكن مايدري انه زوجي سوى خزعة ( على اساس تفتيش ) خٌدعنا ..
المهم الخزعة مافيها شي بس سرتولي ,
بس قبل العملية سوى تحليل الطرد المركزي ويقول الطبيب لقينا ثلاث حيوانات مشوهه غير صالحة ..طيب شلون نوفق بين النتيجتين .. لاادري ؟

تحيل الطرد المركزي هو جهاز متطور يبقى يفر بالسائل الين اخر قطرة ويبين اذا اكو واحد ولا اثنين من النطاف , لان التحليل العادي بالنسبة لاصحاب الصفر مايمكن يبين عندهم هالعدد البسيط , الا اذا تحسن باذن الله وصار عنده بالالاف ..
اكيد المراكز المتطورة فيها هالجهاز .. والله اعلم

تحياتي لك ورزقك الله , وانا بالي يمك اقول وش سويت على البحث عن الخصيتين ..؟

طيب الود
16-08-2012, 04:42 AM
طيب الود .. هلا اخوي , شلونك انت .. حنا بخير بفضل الله .. والله يتقبل منا ومنكم

اخباري ... انت ماسالتني وانا استغربت قلت يمكن مايدري انه زوجي سوى خزعة ( على اساس تفتيش ) خٌدعنا ..
المهم الخزعة مافيها شي بس سرتولي ,
بس قبل العملية سوى تحليل الطرد المركزي ويقول الطبيب لقينا ثلاث حيوانات مشوهه غير صالحة ..طيب شلون نوفق بين النتيجتين .. لاادري ؟

تحيل الطرد المركزي هو جهاز متطور يبقى يفر بالسائل الين اخر قطرة ويبين اذا اكو واحد ولا اثنين من النطاف , لان التحليل العادي بالنسبة لاصحاب الصفر مايمكن يبين عندهم هالعدد البسيط , الا اذا تحسن باذن الله وصار عنده بالالاف ..
اكيد المراكز المتطورة فيها هالجهاز .. والله اعلم

تحياتي لك ورزقك الله , وانا بالي يمك اقول وش سويت على البحث عن الخصيتين ..؟

هلابك يالطيبة

بالنسبة للخصيتين ذهبت الى طبيب في مستشفى الحبيب اسمه الدكتور داني لا اعلم عن مدى تمكن الطبيب ولكن اخبرني بان الخصيتين لدي ملموسة وموجودة في الكيس ولكن حجمها صغير لذلك هي تصعد بسهوله لتجويف القناة الاربية

شكرا لك اختي الغالية حرصك على السؤال عنا

واي جديد لدي راح اوفيكم فيه

ودي اكون ام
16-08-2012, 06:51 AM

مشكوره اختي مسك
شنو اسم هالتحليل ؟ لاني بشوف اذا في التخصصي عندهم
و وين الطرد المركزي؟
وبرايك ان احتمال يلاقون حيامن في حالة زوجي ؟طبعا الله العالم بس ودي احد يرفع معنوياتي

مسك * الانباريه
16-08-2012, 03:17 PM
هلا اختي ودي اكون ام .. والله ماعندي علم باضبط اسمه بالاجنبي , بس يمكن semen analysis centrifug

وهو جهاز مكريسكوبي متطور , وليش لأ تفائلي وباذن الله تلقون مو تقولين اخر خزعة لقوا سبيرماتيد المرحلة الاخيرة الامل موجود ’ وهو كل شي باذن الله الواحد الاحد ..

الله يرزقكم

امارات
16-08-2012, 05:06 PM
كل عام وأنتم بخير تقبل الله طاعتكم اختي مس زوزوز ألف مليار مبروك وربي يتمم لك بخير وعقبال كل محروم....

مبطي
16-08-2012, 05:11 PM
اخ مون سلام عليكم اشوفك ....وش اخبارك...وشلون التووووم وامهم عساهم بخير...بغيت اسالك....

عن هرمون الذكوره...وطريقتك..الفلفل والبابونج...كيفها معك ماشي عليها لاني ودي اجربها

مبطي
16-08-2012, 05:14 PM
ومافيه شي تنصحني فيه لان الهرمون عندي اقل من الطبيعي ..2.40...ودي ارفعه والدكتور يقولي ماودي ارفعه بطريقه مباشره لانه ياثر ع الخصيه..استخدم نوفالدك

نوفالدكس...

ابوصقر
16-08-2012, 06:01 PM
السلام عليكم
امس كنت عند د سعيد قطان بمستشفي الحبيب. وقالي ان شالله فيه امل نحصل بلخزعه حيوانات منويه لان حجمهم عندك طبيعي.

وايضاقال انا مااحب علي طول اسوي مسح مجهري. بلاول نجرب خزعه وبعدين الخطوه الثانيه مسح مجهري.

فيقول احتمال نلقي بلخزعه حيوانات وبتخدير موضوعي افضل من التخدير الكامل وعمليه المسح واللي تستمر ساعتين.

اخي عبقور انا طلع عندي خلايا دائريه بسائل المنوي اللي سويته من كم يوم. وسالت الدكتور سعيد قطان وقالي انو هذي بداية مكونات الحيوان المنوي. هل هذا صحيح.

علما اني لي 4 سنوات اسوي تحاليل واول مره يطلع عندي هذه الخلايا.

هل هي بشااارة خير يااتري بعد كل هذا العنااااء.

وهل انتظر واستخدم العلاجات لربماا تظهر عندي الحيوانات بما انه ظهر عندي خلايا.

نتمني الاجابه لاني محتار اسوي الخزعه بعد العيد او انتظر واكمل خلطات وفيتامينات لعل الله يرزقنا من دون عمليات

ولكم الشكر

فـخـر نـجـد
16-08-2012, 06:02 PM
اخي نحن فدائك ارسلت تقارير لعدة اطباء وتم الرد علي من احدهم
السلام عليكم الزوج يبدأ بالادويه التاليه الحد الادنى شهرين* وبعدها الحضور الى الاردن دون الانقطاع عن الادويه لعمل مسح مجهري للخصيه1- L-carnitin 500 1*32- tamoxifin 20 mg 1*13- vit e 400 1*14- selenium 1*1

وشرا زوجي الأدوية فحابة اسأل عن اوقات اكلها

نحن فدائك يا رسول الله
16-08-2012, 08:06 PM
السلام عليكم
امس كنت عند د سعيد قطان بمستشفي الحبيب. وقالي ان شالله فيه امل نحصل بلخزعه حيوانات منويه لان حجمهم عندك طبيعي.

وايضاقال انا مااحب علي طول اسوي مسح مجهري. بلاول نجرب خزعه وبعدين الخطوه الثانيه مسح مجهري.

فيقول احتمال نلقي بلخزعه حيوانات وبتخدير موضوعي افضل من التخدير الكامل وعمليه المسح واللي تستمر ساعتين.

اخي عبقور انا طلع عندي خلايا دائريه بسائل المنوي اللي سويته من كم يوم. وسالت الدكتور سعيد قطان وقالي انو هذي بداية مكونات الحيوان المنوي. هل هذا صحيح.

علما اني لي 4 سنوات اسوي تحاليل واول مره يطلع عندي هذه الخلايا.

هل هي بشااارة خير يااتري بعد كل هذا العنااااء.

وهل انتظر واستخدم العلاجات لربماا تظهر عندي الحيوانات بما انه ظهر عندي خلايا.

نتمني الاجابه لاني محتار اسوي الخزعه بعد العيد او انتظر واكمل خلطات وفيتامينات لعل الله يرزقنا من دون عمليات

ولكم الشكر

اخى العزيز...
طبعا هى بشارة خير ان شاء الله
و نمشى مع الطبيب و نعمل الخزعه اولا.. و كن مستمر دائما على العلاج
و بعد كده ييسرها ربك علينا و عليك
توكل على الله
دعووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
16-08-2012, 08:09 PM
اخي نحن فدائك ارسلت تقارير لعدة اطباء وتم الرد علي من احدهم
السلام عليكم الزوج يبدأ بالادويه التاليه الحد الادنى شهرين* وبعدها الحضور الى الاردن دون الانقطاع عن الادويه لعمل مسح مجهري للخصيه1- L-carnitin 500 1*32- tamoxifin 20 mg 1*13- vit e 400 1*14- selenium 1*1

وشرا زوجي الأدوية فحابة اسأل عن اوقات اكلها

اختى الفاضله...
بالنسبه لفيامين e400 بيكون مرة واحده باليوم
و ال كارنيتن بيكون مرتين باليوم لان اللى عندك قوة 500.. و بيكون بعد الاكل ايضا
انما التاموكسفين 20 له حد معين يوميا لازم الطبيب هو اللى يحدده انا كنت باخده كل 8 ساعات
و السلينيوم لا اعرف عن مواعيده شئ.. ممكن حد من الاخوة يفيدك

فـخـر نـجـد
16-08-2012, 09:57 PM
هو محدد عدد المرات ال كارنتين 3 والباقي مره واحده
وعندي استفسار زوجي يقول ماقتنع فيها لكن بياخذها عشاني قمت قلت له لا مايصير لازم تكون مقتنع فيها وان ربي بيطرح فيها الشفاء والعافيه وهذي اهم نقطة
قال اخاف تسوي لي مضاعفات لان ولادكتور وصف له ادويه قلت اولا تحاليل هرموناتك تغيرت وثانيا ان شاء الله ماعليها ضرر

فياليت يا نحن فدائك تكتب كلام عن هذه الادوية لزوجي وبخليه يقرا الكلام

متفائله بك ياربي
16-08-2012, 10:15 PM
ليه ماحد علي ليه تبخلون علي بالنصيحه؟؟؟

متفائله بك ياربي
16-08-2012, 10:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله

ليه ماحد رد علي ليه تبخلون علي بالنصيحه؟؟؟

أم عبد المجيب
17-08-2012, 12:46 AM
السلام عليكم أختي متفائلة الله يفرج كربك وكربنا جميعا ويرزقنا من حيث لا نحتسب أجتي لن يبخل عليك أحد بالإجابة إن شاء الله أعط مهلة لإخواننا في المنتدى أظن الكل مشغول بالاعتكاف والعبادة في العشر الأواخر سيردون عليك حال دخولهم المنتدى أما نصيحتي أنا فجربي كل ما تجدينه امنا لزوجك خاصة العسل وطلع النخيل مع الجنسيغ الله يوفقك

أم عبد المجيب
17-08-2012, 12:48 AM
عيد مبارك للجميع الله يعيدو علينا بالصحة والعافية والذرية اميييييييييييييييييييييين

نحن فدائك يا رسول الله
17-08-2012, 03:48 AM
ليه ماحد رد علي ليه تبخلون علي بالنصيحه؟؟؟

اختى الفاضله...
نحن اسفين لعدم الرد طبعا
و بالنسبه لحاله زوجك.. وجود الدوالى عند زوجك ممكن تكون هى سبب الصفر عنده
و لازم تتعمل باسرع وقت ممكن ان شاء الله عن طريق الميكرسكوب
لان وجود الدوالى بالخصيتين بيعمل على رفع درجه حرارة الخصيه..
و الحرارة الزائدة بالنسبه لحالات العقم عند الرجال لابد و ان تكون مختفيه تماما

متفائله بك ياربي
17-08-2012, 06:25 AM
ام يوسف الله يرزقك بيوسف وإخوانه

ام عبد المجيب الله يفرج كربك ويرزقك بالذريه الصالحة

اخوي نحن فدائك يا رسول الله المشكله توه طالع من عمليه قبل أسبوعين والدكتور المطرفي يقول ماتأثر والله اخترنا
غير كذا عنده هرمون أف اس مرتفع شوي أبدا في الخلطات والفيتامينات والا ضروري نسوي عملية الدوالي
الله يرزقك بالذريه الصالحة

المستبشرة
17-08-2012, 06:46 AM
السلام عليكم اخواني الاعزاء بالمنتدى والله كل يوم بدعيلكم في الصلاة زي ما بدعي لنفسي
والله انا فرحت لك اوي يا مس زوزو ويا رب يكمل حملك على خير
ربنا يرزقنا من فضله

قوة الإيمان
17-08-2012, 03:17 PM
السلام عليكم
لا أدري ان كنتم لا زلتم تذكروني.. انا الآن في الاردن قمنا بعملية التفتيش المحري لزوجي في مستشفى فرح و لكن اليوم عرفنا النتيجة و للأسف لم يجدوا اي حيوانات منوية في الخصية...الحمدلله على كل حال..
الآن هم قاموا بإرسال الأنسجة للتحليل لمعرفة اي تفاصيل أخرى عن نوع الخلايا ان كان هناك تليف او هناك خلايا اولية..
أرجوكم انجدوني بالنصيحة .. ما الحل الآن؟؟ هل لا زال هناك أمل؟؟ ما الذي يجب علينا أن نفعله الآن؟؟
ارجوكم أن لا تتجاهلوا ندائي بالنصيحة.. و حزاكم الله خيراً و رزقني واياكم بالذرية الصالحة بقدرته و كرمه

نحن فدائك يا رسول الله
17-08-2012, 08:09 PM
ام يوسف الله يرزقك بيوسف وإخوانه

ام عبد المجيب الله يفرج كربك ويرزقك بالذريه الصالحة

اخوي نحن فدائك يا رسول الله المشكله توه طالع من عمليه قبل أسبوعين والدكتور المطرفي يقول ماتأثر والله اخترنا
غير كذا عنده هرمون أف اس مرتفع شوي أبدا في الخلطات والفيتامينات والا ضروري نسوي عملية الدوالي
الله يرزقك بالذريه الصالحة

اختى الفاضله...
الدوالى سبب رئيسى فى عقم الرجال
فكيف بطبيب كبير مثل المطرفى و يقول لا تؤثر على الانجاب عند الرجال
اختى الكريمه
اعملوا عمليه الدوالى اولا.. و ابدائى فى الخلطات و العلاج
و بعد 6 شهور من العلاج و العمليه نعمل تحليل منوى و هرمونات

نحن فدائك يا رسول الله
17-08-2012, 08:12 PM
السلام عليكم
لا أدري ان كنتم لا زلتم تذكروني.. انا الآن في الاردن قمنا بعملية التفتيش المحري لزوجي في مستشفى فرح و لكن اليوم عرفنا النتيجة و للأسف لم يجدوا اي حيوانات منوية في الخصية...الحمدلله على كل حال..
الآن هم قاموا بإرسال الأنسجة للتحليل لمعرفة اي تفاصيل أخرى عن نوع الخلايا ان كان هناك تليف او هناك خلايا اولية..
أرجوكم انجدوني بالنصيحة .. ما الحل الآن؟؟ هل لا زال هناك أمل؟؟ ما الذي يجب علينا أن نفعله الآن؟؟
ارجوكم أن لا تتجاهلوا ندائي بالنصيحة.. و حزاكم الله خيراً و رزقني واياكم بالذرية الصالحة بقدرته و كرمه

اختى الفاضله...
جعله ربى لكم فى ميزان حسناتكم
اصبرى اختى حتى نرى تحليل الانسجه اولا
و لعل الله يكتب فى تحليل الانسجه الخير ان شاء الله
دعووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
17-08-2012, 08:17 PM
هو محدد عدد المرات ال كارنتين 3 والباقي مره واحده
وعندي استفسار زوجي يقول ماقتنع فيها لكن بياخذها عشاني قمت قلت له لا مايصير لازم تكون مقتنع فيها وان ربي بيطرح فيها الشفاء والعافيه وهذي اهم نقطة
قال اخاف تسوي لي مضاعفات لان ولادكتور وصف له ادويه قلت اولا تحاليل هرموناتك تغيرت وثانيا ان شاء الله ماعليها ضرر

فياليت يا نحن فدائك تكتب كلام عن هذه الادوية لزوجي وبخليه يقرا الكلام

اختى الفاضله...
الفيتامينات المكتوبه لكم من قبل الطبيب مهمه جدا لمحاوله علاج عقم الرجال ان شاء الله
و عندك اخوة و ازواج اخوات هنا استخدموا مثل هذه الفيتامينات
و قد من عليهم ربى بالانجاب
استمروا عليها و على خلطه العسل اللى ذكرتها لكى قبل ذلك
و لان هرمونات زوجك ما شاء الله عليها مظبوطه..
ان شاء الله تفائلوا خيرا عند اجراء العمليه
و لكن نصيحه اخ لكى...
اعملوا العمليه هنا فى مصر فى مركز ادم الدولى
المركز متقدم جدا.. و به معمل تحاليل انسجه فوق الممتاز.. و طبيب ماهر جدا. بيعرف يتعامل مع مثل حالاتنا. و فيه حالات كتير هنا كانت بمركز ادم الدولى.. و الحمد لله.. نجحت عملياتهم هناك
دعووووووووووووووووووووووووواتكم

متفائله بك ياربي
17-08-2012, 11:50 PM
اخي نحن فدائك يارسول الله يعطيك على قد نيتك الله يوفقك يارب وبصراحه انت ما تقصر عن كل الاعضاء الله يرزقك بالذريه الصالحة

ابي اسم دكتور ماهر يعمل لنا عملية الدوالي ؟؟؟؟

مبطي
18-08-2012, 01:18 AM
كل عام وانت بخير

ومن العايدين ومن الفايزين

طيب الود
18-08-2012, 01:54 AM
أقوى وصفة لعلاج العقم عند الرجال حسن البنا المصري

http://www.youtube.com/watch?v=7wJa3cj2NMA

متفائله بك ياربي
18-08-2012, 05:17 AM
صباح الخير للجميع

يارب تكون الايام الجايه سعيده لكل اللي في التجمع وتقر عيونهم بشوفة أطفالهم

تكفون ابي اسأل واللي عنده جواب لابيخل علي في الاجااابه الخلايا الجذعيه تنفع للي عندهم بس خلايا سيرتولي بسسس؟؟؟

ابي اسم دكتور عشان عملية الدوالي ،،،،

مبطي
18-08-2012, 06:01 AM
صباح الخير للجميع

يارب تكون الايام الجايه سعيده لكل اللي في التجمع وتقر عيونهم بشوفة أطفالهم

تكفون ابي اسأل واللي عنده جواب لابيخل علي في الاجااابه الخلايا الجذعيه تنفع للي عندهم بس خلايا سيرتولي بسسس؟؟؟

ابي اسم دكتور عشان عملية الدوالي ،،،،

اللهم امين ويقبل منا منك الله سبحانه

بالنسبه للخلايا الجذهيه تنفع ان شاء الله للخلايا سيرتولي...
بالنسبه للدكتور الدوالي والله اختي مدري بالضبط بس احسن واحد ع كلام الاخوان بالمنتدى د اسمه شلايقل امريكي...بس اعتقد غالي

اتمنى اني افدتك...انتي اقري بالمنتدى وحاول تخلصي الصفحات ودوني التجارب واسماء الدكاتره...وزي كذا

متفائله بك ياربي
18-08-2012, 06:17 AM
اخوي مبطي الدكتور هذا هنا بالسعوووديه؟؟؟
الله يرزقك بالذريه الصالحه

مبطي
18-08-2012, 06:26 AM
لا مو موجود بالسعوديه...بامريكا...بس اعتقد له جيات ع مستشفى في جده والله مدري وش اسم المستشفى...اسم الدكتور بيتر شلايقل اكتبيه في قوقل وشوفي
وش يطلعلك...والاخوان ان شاء الله يفيدونك بدكاتره افضل ...

ابوصقر
18-08-2012, 02:12 PM
اخوي العزيز عبقوور

انا ظهر عندي باااخر تحليل سائل منوي خلايا دائريه. هل هذه الخلايا هي بداية تكوين الحيوانات المنويه ام ماذا

الرجااء الاجااابه

تحياااااااتي

فـخـر نـجـد
18-08-2012, 09:08 PM
اختى الفاضله...
الفيتامينات المكتوبه لكم من قبل الطبيب مهمه جدا لمحاوله علاج عقم الرجال ان شاء الله
و عندك اخوة و ازواج اخوات هنا استخدموا مثل هذه الفيتامينات
و قد من عليهم ربى بالانجاب
استمروا عليها و على خلطه العسل اللى ذكرتها لكى قبل ذلك
و لان هرمونات زوجك ما شاء الله عليها مظبوطه..
ان شاء الله تفائلوا خيرا عند اجراء العمليه
و لكن نصيحه اخ لكى...
اعملوا العمليه هنا فى مصر فى مركز ادم الدولى
المركز متقدم جدا.. و به معمل تحاليل انسجه فوق الممتاز.. و طبيب ماهر جدا. بيعرف يتعامل مع مثل حالاتنا. و فيه حالات كتير هنا كانت بمركز ادم الدولى.. و الحمد لله.. نجحت عملياتهم هناك
دعووووووووووووووووووووووووواتكم

أخوي فعلا انا لي اسبوع ارسلت التقرير لمستشفى ادم وانتظر الرد
وربي يفرجها عليك فرجا من عنده تعالى
وانا بخلي زوجي يستخدم الادويه بدون العسل اخاف ترجع هرموناته ترتفع مثل اول لان هرمونات زوجي متذبذبه

وافية
18-08-2012, 10:35 PM
الأخوات والإخوة السلام عليكم، احييكم وأدعو للجميع بتحقيق أمنياتهم عاجلاً.

متزوجة من أشهر ، وزوجي (والذي أبلغني من قبل الزواج عن حالته، واتفقنا على تلمس علاج بعد مدة من زواجنا) متزوج من قبل ولديه إبنين. تلقى علاج كيميائي مكثف جداً في أمريكا لعلاج سرطان الغدد اللمفاوية منذ 15 عام تقريباً، وهو في صحة جيدة ولله الحمد من حينه، ابلغوه حينها بأن هذا النوع من العلاج ربما يسبب العقم لسنوات وربما عقم دائم، ورفض تخزين نطف لأسباب مختلفة. عمل تحاليل مرتين قبل مايقارب 7 سنوات ولايوجد نطف في السائل.

سؤالي. ماهو افضل مركز في الرياض للخصوبة، لديه افضل الخبرات الطبية والتجهيزات المخبرية لبدء المراجعة لديه.

شكراً

نحن فدائك يا رسول الله
18-08-2012, 11:11 PM
اخي نحن فدائك يارسول الله يعطيك على قد نيتك الله يوفقك يارب وبصراحه انت ما تقصر عن كل الاعضاء الله يرزقك بالذريه الصالحة

ابي اسم دكتور ماهر يعمل لنا عملية الدوالي ؟؟؟؟

اختى الفاضله...
افضل طبيب لعمليه الدوالى و عن تجربه و معامله و تدين و اخلاق
هو الدكتور محمد طارق انيس.. هو هنا بمصر - المهندسين - شارع جزيرة العرب - متفرع من شارع جامعه الدول العربيه..
ادخلى على جوجل.. و اعملى بحث عنه..
و تقدرى تكلميه شخصيا و تعرضى عليه موضوع الدوالى و هو هايجوابكم و اسمعى منه
دعووووووووووووووووووووووووووواتكم

مسك * الانباريه
18-08-2012, 11:56 PM
كل عام وانتم بخير من الله ..
وعيدكم مبارك ..
اسال الله ان يتقبل منا ومنكم صالح اعمالنا في رمضان ويتقبل دعائنا فهو ارحم الراحمين

العيد الجاي ان شاء الله كلنا اطفالنا باحضانا يارب ..

نحن فدائك يا رسول الله
19-08-2012, 12:03 AM
اخوي العزيز عبقوور

انا ظهر عندي باااخر تحليل سائل منوي خلايا دائريه. هل هذه الخلايا هي بداية تكوين الحيوانات المنويه ام ماذا

الرجااء الاجااابه

تحياااااااتي

اخى العزيز..
يوم ما ظهرت عندى الخلايا الدائريه فى تحليل المنوى عندى
رد على اخونا دوا.. بان وجود هذه الخلايا مهم جدا لتكوين الحيوان المنوى
استبشر خير ان شاء الله
دعوووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
19-08-2012, 12:07 AM
الأخوات والإخوة السلام عليكم، احييكم وأدعو للجميع بتحقيق أمنياتهم عاجلاً.

متزوجة من أشهر ، وزوجي (والذي أبلغني من قبل الزواج عن حالته، واتفقنا على تلمس علاج بعد مدة من زواجنا) متزوج من قبل ولديه إبنين. تلقى علاج كيميائي مكثف جداً في أمريكا لعلاج سرطان الغدد اللمفاوية منذ 15 عام تقريباً، وهو في صحة جيدة ولله الحمد من حينه، ابلغوه حينها بأن هذا النوع من العلاج ربما يسبب العقم لسنوات وربما عقم دائم، ورفض تخزين نطف لأسباب مختلفة. عمل تحاليل مرتين قبل مايقارب 7 سنوات ولايوجد نطف في السائل.

سؤالي. ماهو افضل مركز في الرياض للخصوبة، لديه افضل الخبرات الطبية والتجهيزات المخبرية لبدء المراجعة لديه.

شكراً

اختى الفاضله...
ممكن مع الاستمرار مع العلاج ترجع الخصيه تشتغل و تنتج من تانى ان شاء الله
و ان شاء الله الاخوة هنا بالمملكه يقدروا يعرفوكى احسن مركز للخصوبه

نحن فدائك يا رسول الله
19-08-2012, 12:09 AM
كل عام و انتم بخير
عيدكم مباااارك

هندو
19-08-2012, 01:13 AM
كل عام و انتم بخير
عيدكم مبارك

طيب الود
19-08-2012, 11:23 AM
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال
ورزقنا وانتم بما نتمناه انه هو الرزاق الرحيم
وكل عام وانتم بخير

حلاوه حلوه
19-08-2012, 04:27 PM

كل عام وأنتم بخير جميعاَ

حلاوه حلوه
19-08-2012, 04:36 PM
اتمنى من الجميع التأكد من ارتجاع الدم بالخصيه اذا الدوالي موجوده ولايوجد ارتجاع بالدم لايوجد مشكله

لكن المشكله اذا فيه دوالي لو بسيطه لكن فيه ارتجاع بالدم هذه المصيبه وللأسف اكتشفناه متأخر لحالة زوجي ارتجاع قوي بالدم في الخصيه

لايهمكم الدكتور مدحت والمطرفي وغيره فجميعهم قمنا بزيارتهم ولم يكتشفو هذه الامور البسيطة انتبهو تعلمو اي عمليه

قبل التأكد من الدوالي وارتجاع الدم بالخصيه فهو مهم جداً وخطتنا القادمه عمل عملية الدوالي

سمعت بالقسطره لسهولتها بس هل القسطره افضل من الجراحة اريد ارائكم ؟

دعواتكم لزوجي بالشفاء

طيب الود
19-08-2012, 08:12 PM
كم اعجبني توقيعك اختي الغاليه حلاوة حلوة

فـخـر نـجـد
19-08-2012, 09:40 PM
عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير
واللهم ارزقنا بالذرية الصالحة السليمة المعافاة عاجلا غير اجل الله يبلغنا بهم ويملون علينا حياتنا وعيد الفطر الجاي وهم معنا بحول الله وقوته

ابوصقر
20-08-2012, 01:07 AM
كل عام وانتم بخير من الله ..

وعيدكم مبارك ..

اسال الله ان يتقبل منا ومنكم صالح اعمالنا في رمضان ويتقبل دعائنا فهو ارحم الراحمين

نحن فدائك يا رسول الله
20-08-2012, 03:11 AM
اختى الفجر المنتظر..
ارجو تفريغ صندوق الرسائل عندك
لاستقبال الرسائل الخاصه

نحن فدائك يا رسول الله
20-08-2012, 03:15 AM
اتمنى من الجميع التأكد من ارتجاع الدم بالخصيه اذا الدوالي موجوده ولايوجد ارتجاع بالدم لايوجد مشكله

لكن المشكله اذا فيه دوالي لو بسيطه لكن فيه ارتجاع بالدم هذه المصيبه وللأسف اكتشفناه متأخر لحالة زوجي ارتجاع قوي بالدم في الخصيه

لايهمكم الدكتور مدحت والمطرفي وغيره فجميعهم قمنا بزيارتهم ولم يكتشفو هذه الامور البسيطة انتبهو تعلمو اي عمليه

قبل التأكد من الدوالي وارتجاع الدم بالخصيه فهو مهم جداً وخطتنا القادمه عمل عملية الدوالي

دعواتكم لزوجي بالشفاء

اختى الفاضله..
موضوع كيفيه اجراء عمليه الدوالى..
اخونا دوا اجرها بالميكرسكوب عند بيتر شلايقل
انا اجرتها منذ 12 سنه جراحيا.. والحمد لله لم ترد مره اخرى على
اما بطريقه القسطرة.. اتذكر ان فيه احد الاخوة هنا حذرنا منها قبل ذلك

ام يوسف ان شاءالله
20-08-2012, 06:33 AM
السلام عليكم

كل عام وانتم بخير ومن العايدين الفائزين ان شاء الله

وبشرها الله وإياكم بما يفرح قلوبنا جميعا

عاشقة الامومه
20-08-2012, 12:08 PM
كل عام وانتم بخير

متفائله بك ياربي
20-08-2012, 11:03 PM

دعواتكم لزوجي بالشفاء

كل عام وانت بألف خيررر

أختي حلاوه حلوه كيف اكتشفتم عن عند زوجك إرتجاع الدم بالخصية عند اي دكتور رحتو بليزز ردي علي
لان زوجي عنده دوالي مره واضحه اكتشفها الدكتور بالمشاهدة بدون أشاعه إحنا كمان راح نعمل الدوالي بس
محتارين نروح عند اي دكتور؟؟

portia11111
21-08-2012, 01:54 AM
كل عام و الجميع بخير

nour_79
21-08-2012, 02:03 AM
كل عام و الجميع بخير

آخر الغيم
21-08-2012, 10:15 AM
كل عام وانتم بخير وعساكم من عواده

ابوصقر
21-08-2012, 02:24 PM
اخي عبقوور

انا حصلووا عندي الخلايا الدائريه بالسائل المنوي بطريقة التحليل العاديه وليس عن طريق الطرد المركزي كما هو معمول به في مركز ادم الدولي عند د مدحت

هل تتوقع اذا سويت تحليل مره اخري ولكن عن طريق الصبغه انوو ممكن نحصل في العينه حيوانات منويه

وهل اذا حصلت حيوانات منويه بصبغه تنفع للتلقيح او لااء

والله يجزاك الف خيرررر

تحياااتي

ابوصقر
21-08-2012, 02:31 PM
ياااشباااب وبناااات

انصحكم بستخدام علاج البروستريم. وهو منتج عشبي خاص لعلاج مشاكل المسالك البوليه وتحسين وظيفة البروستاتا

انا من بديت استخدامه تغيرت عندي القدره الجنسيه وايضا رفع عندي هرمون التستيرووون الي معدل جداا كووويس

ومايميزه انه منتج عشبي ولايوجد فيه اي اصباغ او محتويات صناعيه.

اتمني انكم تجربوونه. وهو علي شكل حبوووب ولون العلبه اسود
اسمه prostrim

والله يوفق الجميع

نحن فدائك يا رسول الله
21-08-2012, 02:48 PM
اخي عبقوور

انا حصلووا عندي الخلايا الدائريه بالسائل المنوي بطريقة التحليل العاديه وليس عن طريق الطرد المركزي كما هو معمول به في مركز ادم الدولي عند د مدحت

هل تتوقع اذا سويت تحليل مره اخري ولكن عن طريق الصبغه انوو ممكن نحصل في العينه حيوانات منويه

وهل اذا حصلت حيوانات منويه بصبغه تنفع للتلقيح او لااء

والله يجزاك الف خيرررر

تحياااتي

اخى العزيز..
ان شاء الله كل شئ ممكن.. انهم يلاقوا حيوانات منويه بالسائل فى تحليل الصبغه
و لما يلاقوا ان شاء الله ينفع التلقيح بها
دعوووووووووووووووووواتكم

حلاوه حلوه
21-08-2012, 04:26 PM
كل عام وانت بألف خيررر

أختي حلاوه حلوه كيف اكتشفتم عن عند زوجك إرتجاع الدم بالخصية عند اي دكتور رحتو بليزز ردي علي
لان زوجي عنده دوالي مره واضحه اكتشفها الدكتور بالمشاهدة بدون أشاعه إحنا كمان راح نعمل الدوالي بس
محتارين نروح عند اي دكتور؟؟

ذهينا لمستشفى عرفان عند الدكتور شديد عاشور وكشف باليد ولاحظ فيه دوالي والخصيه ترتفع

بعدها طلب منا عمل اشعة واكتشفنا بالاشعه ارتجاع بالدم في الخصيه كبير اتمنى اكون ساعدتك وأي سؤال انا حاضرة

دعواتك لزوجي بالشفاء

اخوي عبقور ماهي خطتك بعمل ترخية الخصية المشكله لايوجد دكتور بالعالم العربي يعترف بهذه العمليه

حلاوه حلوه
21-08-2012, 04:28 PM
ياااشباااب وبناااات

انصحكم بستخدام علاج البروستريم. وهو منتج عشبي خاص لعلاج مشاكل المسالك البوليه وتحسين وظيفة البروستاتا

انا من بديت استخدامه تغيرت عندي القدره الجنسيه وايضا رفع عندي هرمون التستيرووون الي معدل جداا كووويس

ومايميزه انه منتج عشبي ولايوجد فيه اي اصباغ او محتويات صناعيه.

اتمني انكم تجربوونه. وهو علي شكل حبوووب ولون العلبه اسود
اسمه prostrim

والله يوفق الجميع

ممكن صورة الدواء ومن اين اشتريته ؟

نحن فدائك يا رسول الله
21-08-2012, 05:03 PM
ذهينا لمستشفى عرفان عند الدكتور شديد عاشور وكشف باليد ولاحظ فيه دوالي والخصيه ترتفع

بعدها طلب منا عمل اشعة واكتشفنا بالاشعه ارتجاع بالدم في الخصيه كبير اتمنى اكون ساعدتك وأي سؤال انا حاضرة

دعواتك لزوجي بالشفاء

اخوي عبقور ماهي خطتك بعمل ترخية الخصية المشكله لايوجد دكتور بالعالم العربي يعترف بهذه العمليه

اختى الكريمه..
و الله عندك حق
و لا طبيب عربى مقتنع بالعمليه و لا باجرائها و لا بفوايدها على حاله الصفر حتى..
لكن ان شاء الله بعد ما نشوف الحالات الموجوده معنا هنا بالمنتدى و اللى اجروا العمليه بالخارج عند بيتر شلايقل .غير اخونا دوا..و نشوف نتايجهم بعد العمليه ان شاء الله يكون خير عليهم و علينا
هايكون فيه اقتناع تام عند الاطباء باجراء العمليه.. و ان ارتفاع الخصيه فعلا بيكون سبب من اسباب الصفر

هدوء الكون
21-08-2012, 05:47 PM
كل عااام وانتو بالف خير وان شاااء الله السنه الجايه با العيد كوووووولنا بيبياتنا بحضنا يارب

حلاوه حلوه
22-08-2012, 12:13 AM

بعد مكالمات مع اشخاص في اوكرانيا وعن طريق اطباء طلبت منهم معرفة علاج اوكرانيا

تبين انا اوكرانيا تعالج بالخلايا الجذعيه من الحبل السري

وهذه الطريقة تعالج فيه زوج أختنا مس زوزو واختي غايتي الجنة

وسمعت انا كثير من الخليجين ذهبو لاوكرانيا ياليت اي أحد ذهب لاوكرانيا يكتب تجربته نستفيد من بعض وله الأجر

حلاوه حلوه
22-08-2012, 12:19 AM
اختى الكريمه..
و الله عندك حق
و لا طبيب عربى مقتنع بالعمليه و لا باجرائها و لا بفوايدها على حاله الصفر حتى..
لكن ان شاء الله بعد ما نشوف الحالات الموجوده معنا هنا بالمنتدى و اللى اجروا العمليه بالخارج عند بيتر شلايقل .غير اخونا دوا..و نشوف نتايجهم بعد العمليه ان شاء الله يكون خير عليهم و علينا
هايكون فيه اقتناع تام عند الاطباء باجراء العمليه.. و ان ارتفاع الخصيه فعلا بيكون سبب من اسباب الصفر

المشكله انا العمليه عند بيتر جداً غاليه لانستطيع دفع هذا المبلغ المبالغ فيه

انا كل دكتور اسأله عن العمليه يقول لافائدة منها وتضر اكثر من الفايده

والحل هل بلجيكا والمانيا تعمل عمليه ترخية :confused:

متفائله بك ياربي
22-08-2012, 12:26 AM
مساء الخير

هل ممكن الدوالي وارتفاع هرمون آلاف اس اتش تسبب عدم تكون الخلايا الام في الخصيه لان حالة زوجي سيرتولي سليز
وعنده دوالي وارتفاع في هرمون آلاف اس اتش؟؟؟؟ واليت اللي عنده معلومه لابيخل علي

أختي حلاوه حلوه حصلتي دكتور ممتاز للدوالي؟؟؟؟

حلاوه حلوه
22-08-2012, 12:33 AM
مساء الخير

هل ممكن الدوالي وارتفاع هرمون آلاف اس اتش تسبب عدم تكون الخلايا الام في الخصيه لان حالة زوجي سيرتولي سليز

سمعت بالدكتور محمد الشمري في عيادات دوالي يعمل قسطره والقسطره اسهل من الجراحة بكثير

انا زوجي مثل حالة زوجك لايوجد خلايا ام وسيرتولزي سيليز

وله موقع الدكتور لأي استفسار اسم المنتدى منتدى دوالي

كاتم الونات
22-08-2012, 12:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كل عام وانتم بخير ..

أبشركم سويت للمدام عملية حقن مجهري عند الدكتورة لمياء خليل في مستشفى دله والحمدلله ,, أما النتائج راح تظهر بعد 17 يوم ..

(( دعواتكم لنا ))

وأتمنى لكم التوفيق .. وعسى ربي يرزقنا ويرزقكم الذرية الصالحة ..

تحياتي للجميع ..

متفائله بك ياربي
22-08-2012, 01:03 AM
اخوي كاتم الونات الله يتمم عليكم ويرزقكم بالحمل
اخوي كاتم انا سمعت عن الخلطة حقتك كثير هل استفتدت منها وايش كانت حالتك ؟؟
ماعليش تحمل الاسئله حقتي بس أدور الأمل انا..

ودي اكون ام
22-08-2012, 01:34 AM

كل عام وانتم بخير ..

أبشركم سويت للمدام عملية حقن مجهري عند الدكتورة لمياء خليل في مستشفى دله والحمدلله ,, أما النتائج راح تظهر بعد 17 يوم ..

(( دعواتكم لنا ))

تحياتي للجميع ..

يا رب تبشرنا بخبر حملها ويتمم لها على خير

نحن فدائك يا رسول الله
22-08-2012, 01:35 AM

كل عام وانتم بخير ..

(( دعواتكم لنا ))

تحياتي للجميع ..

على خير ان شاء الله اخى الكريم
و ان شاء الله ربنا يكتبلك الفرح دائما بما تتمناه و ترضى

نحن فدائك يا رسول الله
22-08-2012, 01:39 AM
المشكله انا العمليه عند بيتر جداً غاليه لانستطيع دفع هذا المبلغ المبالغ فيه

انا كل دكتور اسأله عن العمليه يقول لافائدة منها وتضر اكثر من الفايده

والحل هل بلجيكا والمانيا تعمل عمليه ترخية :confused:

اختى كل الاطباء قالوا نفس الكلام تقريبا
و ان واحد فقط يعمل العمليه و نقول ان هى السبب فى تحسن حالته.. و الكلام عن اخونا دووا.. كلام غير صحيح
و نحن ننتظر حاله زوج اختنا راضيه راضيه.. لانهم عملوها عند بيتر شلايقل ايضا
و ان شاء الله عند تحسن حاله زوج اختنا راضيه.. هاعملها هنا فى مصر بامر الله
و طبعا الاطباء هنا بيقولوا ان بيتر مكلفها غالى جدااااا 23000 الف دولار
دعوووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
22-08-2012, 01:44 AM
مساء الخير

اختى الفاضله...
الدوالى من الاسباب الرئيسية لحدوث الصفر فى بعض الحالات.. لانها بتسبب ارتفاع فى درجه حرارة الخصيتين..
و حدوث هذا الارتفاع فى درجه حراة الخصيتين اللى هو 35 درجه.. بيؤدى الى العقم
و بالتالى بيحدث ارتفاع لمعدل هرمون ال fsh .. و هو بيدل على فشل الخصيتين على الانتاج

متفائله بك ياربي
22-08-2012, 02:15 AM
اختي حلاوه الله يسعدك ويرزقك بالذريه الصالحه ان شاء الله بشوف المنتدى

اخي نحن فدائك يارسول الله الله يوفقك ويرزقك بالذريه الصالحه ويفرح قلبك مثل مافرحتني الحين

عواشتي
22-08-2012, 05:55 AM
السلام عليكم
كل عام وانتم بخير
اعتذر عن انقطاعي
الف الف الف مبروك اختي مس زوزو وربي بثيتي الامل فيني الحمدلله الله يثبت حملك ويهون عليك

يارب يرزق كل اللي في التجمع ربي كريم
اتمنى احد يرد علي اللي يعرف المستشفى اللي عالجت فيه اختي مس زوزو واسم الطبيب ورقم المترجم
ان شاء الله ربي يكتب لنا ونروح
اتمنى احد يرد علشان نجهز أوراقنا اللي يعرف تفاصيل رحله اختنا ياليت يفيدنا

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقنا ويجمعنا في جنات النعيم

ابوصقر
22-08-2012, 02:09 PM
اختي حلاوه حلوه

تجدين صورة العلاج بلمرفقااات

وشكرااا

امارات
22-08-2012, 03:42 PM
اختي حلاوه حلوه

تجدين صورة العلاج بلمرفقااات

وشكرااا
أخي ابو صقر من فين نجيب هذا الدواء ....رزقك الله الذرية الصالحة...

امارات
22-08-2012, 05:19 PM

كل عام وانتم بخير ..

(( دعواتكم لنا ))

تحياتي للجميع ..
ألف مبروك أخي كاتم الونات وربنا يتمم لها الحمل على خير ويرزقكم الصالح المعافى....

امارات
22-08-2012, 05:30 PM

بعد مكالمات مع اشخاص في اوكرانيا وعن طريق اطباء طلبت منهم معرفة علاج اوكرانيا

تبين انا اوكرانيا تعالج بالخلايا الجذعيه من الحبل السري

وهذه الطريقة تعالج فيه زوج أختنا مس زوزو واختي غايتي الجنة

وسمعت انا كثير من الخليجين ذهبو لاوكرانيا ياليت اي أحد ذهب لاوكرانيا يكتب تجربته نستفيد من بعض وله الأجر

مرحبا أختي حلاوة حلوة ...
أختي هم يأخذوا الخلايا الجذعية من الحبل السري للجنين ويحقنوهنا للرجل بطريقة ما ...سؤالي هل هذي الطريقة مباحة شرعاً؟ أخاف إن فيها شبهه واختلاط أنساب مو المفروض تكون الخلايا الجذعية مأخوذة من الرجل نفسه...

المستبشرة
22-08-2012, 09:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم اخواني واخواتي بالمنتدى
اريد اخذ رايكم بموضوع لاني افكر وحدي وتعبت من التفكير هل سمعتم عن العلاج بالبر الصينية والاعشاب الصينية
منذ ايام كنت ابحث فوجدت مستشفى بالصين متخصصة في هذا المجال وقد راسلتهم عدة مرات واكدوا لي ان هناك حالات قد تم علاجها بالفعلز ولكني حائرة جدا اخشى ان اذهب واعود بخيبة الامل وايضا العلاج مكلف بالنسبة لي جدا فما رايكم هل اتوكل على الله واذهب ام انتظر لعل الله يحدث بعد ذلك امرا علما بان حالة زوجي سرتولي سل ارجو منكم الاتبخلو علي بالرد

نحن فدائك يا رسول الله
23-08-2012, 01:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم اخواني واخواتي بالمنتدى
اريد اخذ رايكم بموضوع لاني افكر وحدي وتعبت من التفكير هل سمعتم عن العلاج بالبر الصينية والاعشاب الصينية
منذ ايام كنت ابحث فوجدت مستشفى بالصين متخصصة في هذا المجال وقد راسلتهم عدة مرات واكدوا لي ان هناك حالات قد تم علاجها بالفعلز ولكني حائرة جدا اخشى ان اذهب واعود بخيبة الامل وايضا العلاج مكلف بالنسبة لي جدا فما رايكم هل اتوكل على الله واذهب ام انتظر لعل الله يحدث بعد ذلك امرا علما بان حالة زوجي سرتولي سل ارجو منكم الاتبخلو علي بالرد

اختى الفاضله..
انا جربت العلاج هنا فى مصر بالابر الصينيه.. و اخدت فيه جلسات لمده 3 شهور..
و كان تعب و ارهاق من سفر كل يوم و التانى و مصاريف للعلاج
و الحمد لله لم استفيد شئ لتحسن حاالتى ابداااا
المشكله يا اختى..
ان اى علاج فى اى مركز.. يقولوا تعالى و جاب نتيجه لمثل حالتكم
ربنا يعافينا جميعا
دعوووووووووووووووواتكم

كاتم الونات
23-08-2012, 06:20 AM
اخوي كاتم الونات الله يتمم عليكم ويرزقكم بالحمل
اخوي كاتم انا سمعت عن الخلطة حقتك كثير هل استفتدت منها وايش كانت حالتك ؟؟
ماعليش تحمل الاسئله حقتي بس أدور الأمل انا..

حياك أختي ,,

حالتي هي انعدام في الحيوانات المنوية (صفر) .

الخلطة أنا استعملتها مع الحجامه ولكن اللي طلع عدد قليل جدا وأغلبه ميت وأختفى مباشره .. ولكن استمريت من تلك الفتره بأدويه وفيتامينات من عند الدكتور محمد الأمين في مركز الدكتور أبو بكر يوسف في شارع التحلية وللأمانه طريقة هذا الطبيب أرتحت لها كثيرا لأن رأيه أختلف عن آراء جميع الأطباء الذين زرتهم والذين جميعهم قرروا لي عملية البحث بالمايكرسوكوب (المسح المجهري) . وهو رأي جمبع الأطباء لاغبار عليه .
والدكتور محمد الأمين استمريت معه بالأدويه ولم يقطع الأمل معي وكل شهرين أحلل مره يطلع صفر ومره يطلع عدد جدا قليل ومره ميت الى الأن .

فقررت عمل الحقن المجهري في دله , والحمدلله بعد أبر التنشيط للمدام تم سحب البويضات وتم أعطاء المختبر عينه من السائل المنوي وبعد الجهد والبحث الذي قاموا به في المختبر جزاهم الله خيرا أفادوني بأنه تم الحصول على عشرين حيوان منوي بعد الجهد وتم التلقيح .

والعدد الذي تلقح من العشرين أحدى عشر فقط , خمسة منها من الدرجة الأولى وتم أرجاع أربعة أجنه من الدرجه الأولى .

والحمدلله , والأن نحن بأنتظار الخبر الذي سيفرح صدورنا بأذن الله ..

كاتم الونات
23-08-2012, 06:27 AM
يا رب تبشرنا بخبر حملها ويتمم لها على خير

أن شاء الله , وربي يتمم علينا وعليكم خير ..

على خير ان شاء الله اخى الكريم

و ان شاء الله ربنا يكتبلك الفرح دائما بما تتمناه و ترضى

الله يجزاك خير , وعسى ربي يفرح قلبك ..

ألف مبروك أخي كاتم الونات وربنا يتمم لها الحمل على خير ويرزقكم الصالح المعافى....

الله يجزاك خير , وعسى ربي يرزقنا ويرزقكم الذرية الصالحة ..

عاشقة الامومه
23-08-2012, 09:29 AM
اخوي كاتم الونات الله يفرح قلوبكم بنجاح عملية زوجتك

الامل البعيد
23-08-2012, 10:32 AM
اخ كاتم الونات مبروك والله يتمم عليكم وتفرحوا بحمل زوجتك \
هل حالتك سيترولي سيلز اولا