المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 [74] 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107

عاشقة الامومه
04-06-2012, 01:20 PM
اختي غايتي الجنه يارب ياكريم ينتهي علاجكم بالحمل بتؤام سليم معافى انه على كل شي قدير

ام قيس
04-06-2012, 01:26 PM
اخواتي اخواني حبيت اطرح ليكم شي والي حاب يشترك يقول
راح نعمل حمله بالااستغفار والطريقه كالاتي
سوف نختار اربعين شخص والي حاب يشترك يقول
وهلاربعين راح يعملوا هالعمل كل يوم ويدعي لشخص الي مكتوب بالجدول يعني راح يدعي لك اربعين مؤمن والين جا الدور عليك هم كذلك سوف يدعون لك يعني راح يدعي لك اربعين مؤمن
الاعمال كالاتي
1-استغفر الله 120 مره
2-اللهم صل على محمد وال محمد 120مره
3- قراءه سوره مريم يوميا لمده اربعين يوم
4-دعاء بما يلي رب لاتذرني فردا وانت ارحم الراحمين رب هب لي من لدنك وليا واجعله رب رضيا رب هب لي من الصالحين رب هب لي من لدنك ذريه طيبه انك سميع الدعاء يارب يارب يارب هو عليك هين وقد خلقتني من قبل ولم اك شيا كذلك يفعل الله مايشاء كذلك يفعل الله مايشاء كذلك يخلق الله مايشاء واذا قضى امرا فانما يقول له كن فيكون اللهم اني اسالك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل لي ولمن دعاء لي اللهم امين
5- طبعا حاجتك بان يرزق المومنه او المؤمن الموجود اسمه بالجدول على حسب اليوم يعني كل يوم راح تتدعين لوحده
اختي ارسم العشق اقتراح رائع ولكن يبدو لي ان الاستغفار 120مرةوالصلاة على رسول الله 120مرة قليل جدا فالذكر عمل سهل يمكن ممارسته اثناء عملك في المنزل واثناء التسوق واثناء تواجدك في السيارة .وكثيرة هي الساعات التي تذهب من يومنا هدرا.وقرأت في تفسير الحديث ( من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب)ومن لزم تعني من داوم على الشيء واكثر منه ولزمه في اغلب اوقاته.فلنكثر من الاستغفار خالصا لله سبحانه وتعالى نادمين على ذنوبنا عاقدين العزم على ان لا نعود اليها فنفوز بالدنيا والاخرة معا

امنيات..
04-06-2012, 09:01 PM
الف الف الف مبروك اختي غايتي الجنه
اسأل الله العلي العظيم ان يكتب لك الحمل
رجعتي الفرحه لقلوبنا من جديد الله يسعدك يارب

أم عبد المجيب
04-06-2012, 10:27 PM
أختي غايتي الجنة الله يتمم لك بألف صحة وعافية سؤالي هو عن تكاليف التحاليل والتفتيش والحقن هل هي غالية الثمن؟ أرجو أن تعطينا التفاصيل والأرقام بالريال السعودي

مشتاقة لرؤيتك
04-06-2012, 10:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عضوة جديدة في هذا المنتدي واتمني ان تقبلوني صديقة لكم
الاخت غايتي الجنة انا قرات رسالتك قراءة جيدة وفرحتني هل صحيح الخلايا الجزعية بدات وزوجك بدا فيها وهل هي في مصر ولا في بلدان اخري وهل هي مضمونة وما تكلفة العملية

أبوأويس
04-06-2012, 11:19 PM
اخى العزيز ابو اويس
كن عندك امل.. لان بالامل نحن نحيا يا رجل
انا قابلت الدكتور مدحت عامر.. و قالى عن كورس الحقن لمده 6 شهور.. و قالى ان نسبه نجاح عمليه التفتيش بتكون اعلى بكتير للاشخاص اللى عندهم خلايا ام او منتجه
و قالى انه كمان بدا يجربها على الاشخاص السيرتولى سيلز مثلنا.. لان ممكن يكون عندك بؤرة ومحتاجه تنشيط عن طريق الحقن المحفزة..
و كمان الدكتور مدحت سالنى عن تركيبه خلطه العسل تبع اخونا كاتم الونات
و اتكلمنا فيها و اتناقشنا فيها
و طالما دكتور مدحت مهتم بالموضوع كده.. يبقى اكيد فيه حالات استخدمتها و ربنا كرمهم

دعووووووووووووووووووووووووواتكم

أخي الفاضل نحن فدائك يا رسول الله
بارك الله فيك اخي و جزاك الله خير على اهتمامك
ان شاء الله بهالايام القادمة ابدأ بأخد الحقن اذا الله اراد
انا اللي خلاني اتراجع قليلا اني سمعت ان لدى الحقن اثار اجابية مثل الاكتئاب و اثار صحية اخرى
فكنت حابب اتصل بالدكتور مدحت و أسأله عن مدى صحة هذا الكلام وسبحان الله مر الوقت و مرت اكثر من سنة و لم اتصل بالدكتور
لي بعض الاسئلة لك أخي لو تكرمت
-هل بدأت في كورس الحقن؟
-ما هي خلطة كاتم الونات؟ انا زمان كنت عملت خلطة عسل مع زنجبيل و حبوب اللقاح و جنسنج و غداء الملكات واشياء اخرى نسيتها حاليا
أسأل الله لي ولك الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجلا انه على كل شيء قدير

نحن فدائك يا رسول الله
04-06-2012, 11:36 PM
أخي الفاضل نحن فدائك يا رسول الله
بارك الله فيك اخي و جزاك الله خير على اهتمامك
ان شاء الله بهالايام القادمة ابدأ بأخد الحقن اذا الله اراد
انا اللي خلاني اتراجع قليلا اني سمعت ان لدى الحقن اثار اجابية مثل الاكتئاب و اثار صحية اخرى
فكنت حابب اتصل بالدكتور مدحت و أسأله عن مدى صحة هذا الكلام وسبحان الله مر الوقت و مرت اكثر من سنة و لم اتصل بالدكتور
لي بعض الاسئلة لك أخي لو تكرمت
-هل بدأت في كورس الحقن؟
-ما هي خلطة كاتم الونات؟ انا زمان كنت عملت خلطة عسل مع زنجبيل و حبوب اللقاح و جنسنج و غداء الملكات واشياء اخرى نسيتها حاليا
أسأل الله لي ولك الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجلا انه على كل شيء قدير

اخى ابو اويس...
انا استخدمت زمان انواع كتير من حقن المحفزات
و هى ليس لها اى اعراض جانبيه نهائيا
و بالنسبه لخلطه عسل اخونا كاتم الونات..
هى كالاتى...
نص كيلو عسل اصلى
20 جرام غذاء ملكات النحل
60 جرام طلح نخل
100 جرام جنسنج
200 جرام حب العزيز
50 جرام صنوبر
30 جرام حلبه مطحونه
30 جرام سمسم
ملعقه كبيره من الخليط صباحا و مساءا
ودائما تستخدم فى تقليب الخليط او الاخذ منه ملعقه خشب او بلاستيك.
لان المعدن يفسد قيمه العسل و محتوياته
و اعمل كل شهر حجامه
و اشرب كل يوم الصبح كوب زنجبيل محلى بعسل النحل على الريق
و بعد كوب الزنجبيل .. ضع تحت لسانك 7 حبات حبه البركه

و ممكن اخى ابواويس.. ترسل اوراقك الى المركز فى اوكرانيا.. و تشوف هايقولوا ايه
قبل الوقت ما يسرقنا
دعووووووووووووووووووووووووووووواتكم

أبوأويس
04-06-2012, 11:59 PM
اخى ابو اويس...

هى كالاتى...
نص كيلو عسل اصلى
20 جرام غذاء ملكات النحل
60 جرام طلح نخل
100 جرام جنسنج
200 جرام حب العزيز
50 جرام صنوبر
30 جرام حلبه مطحونه
30 جرام سمسم
و اعمل كل شهر حجامه

و ممكن اخى ابواويس.. ترسل اوراقك الى المركز فى اوكرانيا.. و تشوف هايقولوا ايه
قبل الوقت ما يسرقنا

دعووووووووووووووووووووووووووووواتكم

جزاك الله خير أخي الفاضل
هل الحقن التي استعملتها كانت merional و choriomon أو كانت حقن من نوع ثاني؟
اذا تكرمت تبعتلي هنا او عالخاص لو ممنوع للعموم عنوان و تلفون المركز باوكرانيا
والله يجيب الخير لي و لك ولكل محروم و يرزقا الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجلا انه على كل شيء قدير

ام نائلة
05-06-2012, 12:07 AM
اختي غايتي الجنة الف مبروك و يارب يتمم فرحتك بالحمل السليم المعافى يارب
اختي حابة اسئلك قلتي ان زوجك عمل تحليل الكروموسات من قبل وكانت النتيجة سليمة
وبعدين باوكرانيا عملو له تحليل الوراثة ووجدو خلل بالعامل الوراثي
ياريت لو تفضلتي قولي لنا اسم التحليل بالضبط اللي كشف عن خلل الوراثة ومشكورة حبيبتي ويارب يكمل فرحتك وتجي تفرحي كل المنتدى بخبر حملك قريبا ان شاء الله

الفجر المنتظر
05-06-2012, 01:08 AM
اخوي ابو صقر زوجي استخدمت علاجات كثير بس زي ما قلت لك ما فادت كثير اول تحليل له كان حيوان ميت وحيوان حي ثم بعد فترة صار فجاه 4 مليون ثم 200 الف ثم صفر وجلس فترة واخد مضاد ورج 2 مليوم ثم تضائلت وصارت صفر 6 شهور وجرب خلالها علاجات كثير ما نفعت وياسنا قلنا خلاص راحت ثم استمر مع التداوي بالعسل ورجعت ما شا الله عدد كويس 14 مليون بس عاده وطلع 1مليون 700 الف يقول الدكتور الالتهاب سبب سدد يتحس لعامل ما ويفتح وتطلع فيالتحليل وهكذا

امنيات..
05-06-2012, 01:45 AM
اختي غايتي الجنة الف مبروك و يارب يتمم فرحتك بالحمل السليم المعافى يارب
اختي حابة اسئلك قلتي ان زوجك عمل تحليل الكروموسات من قبل وكانت النتيجة سليمة
وبعدين باوكرانيا عملو له تحليل الوراثة ووجدو خلل بالعامل الوراثي
ياريت لو تفضلتي قولي لنا اسم التحليل بالضبط اللي كشف عن خلل الوراثة ومشكورة حبيبتي ويارب يكمل فرحتك وتجي تفرحي كل المنتدى بخبر حملك قريبا ان شاء الله

نفس السؤال محيرني
اسأل الله لنا ولكل من في المنتدى وخارجه الذريه الصالحه
ياربي ارجوك عجل بالفرج وفرح قلوبنا يالله
استغفر الله العلي العظيم من كل ذنب عظيم

نحن فدائك يا رسول الله
05-06-2012, 02:17 AM
جزاك الله خير أخي الفاضل
هل الحقن التي استعملتها كانت merional و choriomon أو كانت حقن من نوع ثاني؟
اذا تكرمت تبعتلي هنا او عالخاص لو ممنوع للعموم عنوان و تلفون المركز باوكرانيا
والله يجيب الخير لي و لك ولكل محروم و يرزقا الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجلا انه على كل شيء قدير

اخى ابو اويس...
انا استخدمت
حقن المريونال
و حقن الفيستيمون
و حقن المنيوجون
و حقن الهيموجون
و حقن البرجنيل
و حقن البريجون...
وقدر الله و ما شاء فعل.. الحاله صفرررر
اخى ارجع لمشاركه اختنا غايتى الجنه.. فيها كل شئ عن سفر اوكرانيا.. و رقم تليفون جلال المترجم. اللى بيستقبل التقارير الطبيه.. و بيكون معاك على تواصل من هناك بالمركز
دعووووووووووووووووووووواتكم

الزائرة
05-06-2012, 06:43 AM
اخواتي اخواني حبيت اطرح ليكم شي والي حاب يشترك يقول
راح نعمل حمله بالااستغفار والطريقه كالاتي
سوف نختار اربعين شخص والي حاب يشترك يقول
وهلاربعين راح يعملوا هالعمل كل يوم ويدعي لشخص الي مكتوب بالجدول يعني راح يدعي لك اربعين مؤمن والين جا الدور عليك هم كذلك سوف يدعون لك يعني راح يدعي لك اربعين مؤمن
الاعمال كالاتي
1-استغفر الله 120 مره
2-اللهم صل على محمد وال محمد 120مره
3- قراءه سوره مريم يوميا لمده اربعين يوم
4-دعاء بما يلي رب لاتذرني فردا وانت ارحم الراحمين رب هب لي من لدنك وليا واجعله رب رضيا رب هب لي من الصالحين رب هب لي من لدنك ذريه طيبه انك سميع الدعاء يارب يارب يارب هو عليك هين وقد خلقتني من قبل ولم اك شيا كذلك يفعل الله مايشاء كذلك يفعل الله مايشاء كذلك يخلق الله مايشاء واذا قضى امرا فانما يقول له كن فيكون اللهم اني اسالك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل لي ولمن دعاء لي اللهم امين
5- طبعا حاجتك بان يرزق المومنه او المؤمن الموجود اسمه بالجدول على حسب اليوم يعني كل يوم راح تتدعين لوحده

إذا في مجال سجلوني معاكم وإذا أكتمل العدد خبروني متى نبدأ وإذا مافي مجال الله يوفقنا ويوفقكم لطاعته وتجنب معصيته ويسهل لنا أمورنا وأموركم ويفرج عن المؤمنين والمؤمنات أجمعين

ارسم العشق
05-06-2012, 01:41 PM
إذا في مجال سجلوني معاكم وإذا أكتمل العدد خبروني متى نبدأ وإذا مافي مجال الله يوفقنا ويوفقكم لطاعته وتجنب معصيته ويسهل لنا أمورنا وأموركم ويفرج عن المؤمنين والمؤمنات أجمعين

هلا اختي ماحد سجل غيرك وانشاء الله نجمع ناس

امارات
05-06-2012, 02:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني أخواتي إن إن شاء الله تكونوا بخير و ربنا يرزقنا جميعا الذريةالصالحةالمعافاة من غير تعب
أختي غايتي الجنة.......ألف مبروك على وجود النطاف وعقبال الحمل السليم المعافى وربنا يجبر بخاطرك ويعوض صبرك خير ....
أختي مسك الله يعوضكم خير ويرزقكم الذرية الصالحة من غير تعب .......
أختي الحور الله يعوضكم خير ويرزقكم الذرية الصالحة من غير تعب .......
أختي هدوء الكون الله يتمم حملك على خير ويرزقك الصالح المعافى.......

الحورالصبوره
05-06-2012, 07:15 PM
مشكوره اختي امارات الله يرزقك الذريه الصالحه ويرزقنا اجمعين

اللهـــــــــم امــــــــــــــــــــين

غايتي الجنه
06-06-2012, 02:15 AM
غايتي الجنه الف مبروك يالغاليه وعقبال ماتبشرينا قريب بحملك
الله يسهل لك وييسر لك كل امورك ويرزقك أحلى توينز يااااارب ..

الله يبارك فيك أختي مياسم والله يسهل أمرنا وأمرك يارب ويرزقك الذريه الصالحه يارب

اختي غايتي الجنه

اسال من فطرالسموات والارض اسال ربي الله سبحانه
ان يرزقك من حيث لاتعلمين وان يرزقك التؤام المعافي الصالح حسن المظهر
ويسعدك انتي وزوجك سعاده لاتشقون بعدها انه على كل شي قدير

والسبب بكل بساطه اختي انتي جيتي وعطيتينا القصه وهي مانتهت بعداسال الله ان ينهيها بحملك التؤام
وغيرك كثير مايعطي اي معلومه لاي سبب كان والاسباب كثيره
بيض الله وجهك وجه زوجك

انا اسمحيلي اختي اسالك عن بعض الاشياء وهي ماتحضرني الان لكن من الفرحه مادري وش اسوي وان شاءلله
خيييير....لان معاناتي ومعانات الاخوان في هالمنتدى وخارج المنتدى لايعلمها الا الله وانا الان لي تسع سنوات وانا
صفر ...وباذن الله يتغييير هالصفر لملاييين من النطاف..

اخر شي بشرينا عنكم وعطينا اخباركم و الله الذي لا اله الا هو ان كلي شوق لان اسمع اجمل الاخبار عنكم
لانكم فرحتوووووني فرحتووووووني . وشكرا
hi:hi:hi:

الله يفرحني فيك وفي كل من في هذا المنتدى بالفرج القريب والذريه الصالحه والله إن نيتي من كتابة قصتي أريد إدخال التفائل لكم والأمل والفرح وأن أكون سبب لأحد منكم يارب
لأني والله إستفدت الكثير من هذا المنتدى اللهم لك الحمد ومن كان في حاجة أخيه المسلم كان الله في حاجته وأتمنى للجميع كل خير والله الرزاق الكريم
لا تنسوووني من صالح دعائكم

أبوأويس
06-06-2012, 02:50 AM
اخى ابو اويس...
انا استخدمت
حقن المريونال
و حقن الفيستيمون
و حقن المنيوجون
و حقن الهيموجون
و حقن البرجنيل
و حقن البريجون...
وقدر الله و ما شاء فعل.. الحاله صفرررر
اخى ارجع لمشاركه اختنا غايتى الجنه.. فيها كل شئ عن سفر اوكرانيا.. و رقم تليفون جلال المترجم. اللى بيستقبل التقارير الطبيه.. و بيكون معاك على تواصل من هناك بالمركز

الله يفتحها علينا و عليك ويرزقنا و إياك بالذرية الصالحة عاجلا غير آجلا
ان شاء الله بحاول ابعث التقارير
وأرجو من الأخت غايتي بالجنة انها تفيدنا بالمراحل و التطورات جزاها الله عنا كل خير

إيماني جنتي
06-06-2012, 08:03 AM
حبيت ادخل وافيدكم باللي عندي
انصحكم باستشارة الدكتور امين مصلح استشاري الذكورة والعقم والتناسلية انا سمعت له حلقات كثيرة في قناة الصحة والجمال وايضا باليوتيوب كلامه جميل وعلمي ومطمئن وبالذات عن اصحاب الصفر يقول دائما هناك امل ومرت عليه تجارب كثيرة واتصالات لاصحاب الصفر وانجبوا لكن يقول المهم ان نعرف كيف نتصرف التصرف الصحيح ومما يقوله ايضا ان تحذروا كثيرا من اللعب بالهرمونات لأن هناك من الدكاترة من يعطي علاج للهرمونات من غير تحليل او يعطي هرمونات يكون المريض ليس بحاجة لها فلا نعطي المريض اي هرمون الا اذا كان ناقص عنده فعلا ومحتاجه وايضا يقول ان على اصحاب الصفر دااااائما ان يعملوا تحاليل كاملة للهرمونات واشعة للدوالي لأن بعض الاطباء عندما يرى الصفر يقول مباشرة خلاص مافي امل ومباشرة يحولك على الحقن المجهري وهذا غلط كبير لابد تعمل تحاليل هرمونات واشعة دوبلر وبالعكس نفرح اذا لقينا لخبطة بالهرمونات او دوالي لأن لاحظنا ان مع علاج الهرمونات وموازنتها وعمل الدوالي تظهر حيوانات منوية في التحليل وان كانت قليلة لكنها تعطي امل حتى وان لم تظهر فان هذه الاجراءات تحسن من تشغيل الخصية وتساعد على ايجاد الحيامن الحية بالميكركسوب
وايضا حذر وبشدة من عمل عينة من الخصية ودايما يكرر انها اكبر خطأ يرتكبه الطبيب لأن نتائجها تكون غير دقيقة وصادمة احيانا للمريض وقال ان الخصية تكون فيها مناطق شغالة تنتج ومناطق لاتنتج فالعينة في هذه الحالة قد تؤخذ من المناطق الميتة وتعطي نتيجة غير صحيحة وايضا اكد على اهمية عمل الدوالي مهما كانت درجتها لأنها مهمة جدا في تحسين نوعية الحيامن لكن المهم لانتستعجل النتائج فلا يعمل التحليل الا بعد مرور 6 اشهر ع الأقل على العملية وبعض الناس قد تتأخر النتيجة الى سنة

طبعا انا استفدت كثيييير من هذا الدكتور الله يجزاه خير الجزاء واللي عجبني فيه اخلاصه في توضيح المعلومات وتحذير الناس من الجري وراء اي رأي لأصحاب مراكز الخصوبة لأن همهم الأول والأخير الربح وكذلك خبرته الكبيرة له تقريبا 30 سنة في هذا المجال

إيماني جنتي
06-06-2012, 08:06 AM
وأسأل الله بمنه وكرمه ان يرزقنا جميعا الذرية الصالحة المعافاة انه سميع الدعاء

إيماني جنتي
06-06-2012, 08:19 AM
اتذكرت ايضا انه دايما يقول ان بعض الاطباء دائما مايهمل الدوالي ولايذكرها للمريض بحجة انها درجة اولى او حتى اقرب الى الصفر فلا يهتم بها وهذا خطأ لأنه لاحظ من خلال خبرته الطويلة في هذا المجال ان الدوالي طالما انها موجودة ومؤثرة في التحليل اي ان هناك ضعف في الحركة او قلة في العدد او عدم وجود حيامن اطلاقا فهي مؤثرة وبقوة مهما كانت درجتها لأن هناك من الناس من لديه دوالي شديدة وتراه ينجب عادي فهي غير مؤثرة لديه ومنهم من تكون لديه خفيفة لكن مؤثرة بدليل وجود مشكلة في الإنجاب فالحل هنا بعمل العملية وليس هناك حل آخر للدوالي غير العملية سواء بالمنظار او عملية جراحية ودايما يردد هذه الكلمة ( اذا عملت الدوالي مش هتندم ابدا لكن اذا ماعملتهاش ممكن تندم )

إيماني جنتي
06-06-2012, 08:53 AM
اختي ارسم العشق
سامحيني بس حبيت انبهك الى ان الأفضل ان تسألو عن حكم هذه الطريقة في الذكر لأن السنة في الذكر ان يكون بما تيسروبدون جماعة تجتمع عليه ومن دون تحديد لعدد معين إلا ماقيدته الاحاديث الصحيحة والدعاء دائما يكون بظهر الغيب لأخيك المسلم وبدون علمه فإنه أدعىىللقبول والإجابةان شاء الله

ابوصقر
06-06-2012, 10:08 AM
حبيت ادخل وافيدكم باللي عندي
انصحكم باستشارة الدكتور امين مصلح استشاري الذكورة والعقم والتناسلية انا سمعت له حلقات كثيرة في قناة الصحة والجمال وايضا باليوتيوب كلامه جميل وعلمي ومطمئن وبالذات عن اصحاب الصفر يقول دائما هناك امل ومرت عليه تجارب كثيرة واتصالات لاصحاب الصفر وانجبوا لكن يقول المهم ان نعرف كيف نتصرف التصرف الصحيح ومما يقوله ايضا ان تحذروا كثيرا من اللعب بالهرمونات لأن هناك من الدكاترة من يعطي علاج للهرمونات من غير تحليل او يعطي هرمونات يكون المريض ليس بحاجة لها فلا نعطي المريض اي هرمون الا اذا كان ناقص عنده فعلا ومحتاجه وايضا يقول ان على اصحاب الصفر دااااائما ان يعملوا تحاليل كاملة للهرمونات واشعة للدوالي لأن بعض الاطباء عندما يرى الصفر يقول مباشرة خلاص مافي امل ومباشرة يحولك على الحقن المجهري وهذا غلط كبير لابد تعمل تحاليل هرمونات واشعة دوبلر وبالعكس نفرح اذا لقينا لخبطة بالهرمونات او دوالي لأن لاحظنا ان مع علاج الهرمونات وموازنتها وعمل الدوالي تظهر حيوانات منوية في التحليل وان كانت قليلة لكنها تعطي امل حتى وان لم تظهر فان هذه الاجراءات تحسن من تشغيل الخصية وتساعد على ايجاد الحيامن الحية بالميكركسوب
وايضا حذر وبشدة من عمل عينة من الخصية ودايما يكرر انها اكبر خطأ يرتكبه الطبيب لأن نتائجها تكون غير دقيقة وصادمة احيانا للمريض وقال ان الخصية تكون فيها مناطق شغالة تنتج ومناطق لاتنتج فالعينة في هذه الحالة قد تؤخذ من المناطق الميتة وتعطي نتيجة غير صحيحة وايضا اكد على اهمية عمل الدوالي مهما كانت درجتها لأنها مهمة جدا في تحسين نوعية الحيامن لكن المهم لانتستعجل النتائج فلا يعمل التحليل الا بعد مرور 6 اشهر ع الأقل على العملية وبعض الناس قد تتأخر النتيجة الى سنة

طبعا انا استفدت كثيييير من هذا الدكتور الله يجزاه خير الجزاء واللي عجبني فيه اخلاصه في توضيح المعلومات وتحذير الناس من الجري وراء اي رأي لأصحاب مراكز الخصوبة لأن همهم الأول والأخير الربح وكذلك خبرته الكبيرة له تقريبا 30 سنة في هذا المجال

الله يجزاك خير وين مكانه الدكتور او رقم عياادته
وشكراا

نحن فدائك يا رسول الله
06-06-2012, 06:17 PM
[quote=غايتي الجنه

الله يفرحني فيك وفي كل من في هذا المنتدى بالفرج القريب والذريه الصالحه والله إن نيتي من كتابة قصتي أريد إدخال التفائل لكم والأمل والفرح وأن أكون سبب لأحد منكم يارب
لأني والله إستفدت الكثير من هذا المنتدى اللهم لك الحمد ومن كان في حاجة أخيه المسلم كان الله في حاجته وأتمنى للجميع كل خير والله الرزاق الكريم
لا تنسوووني من صالح دعائكم[/quote]

تعرفى اختى غايتى الجنه...
انك و الله بنت اصول فعلا .. و كلك ذوق و احترام و تقدير للكل
اكثر الله من امثالك.. و بارك لكى و عليكى
يوجد ما بينا الكثير و الكثير بهذا المنتدى...
من حملت او حملت زوجته.. و اخفى الخبر عنا.. بعد ان استفاد من تجاربنا و من احوالنا..
ثم قدر الله له الانجاب.. و كان هذا الشخص لا يعرفنا... ويتخفى مننا
ربنا يرضى عنك و يهبك الذريه الصالحه السليمه المعافاه

آخر الغيم
07-06-2012, 02:38 PM
اللهم ياحى ياقيوم ارزقنا الذريه الصالحه المصلحه

الشبح ؟
08-06-2012, 12:27 AM

رجعت لكم بعد انقطاع طويل جدا جدا و\لك لظروف لايعلمها الا الله .

واحب اشكر كل من سأل علي وانا بصحة جيده ولله الحمد والمنه .

اما عن موضوع الانجاب فليس عندي شي جديد الحال كم هو لم يتغير .

اما اخي نحن فداك يارسول الله فانا اعتزر لك امام الجميع وابقى سامحني ياباشا .

ولكم تحيتي

نحن فدائك يا رسول الله
08-06-2012, 02:04 AM

رجعت لكم بعد انقطاع طويل جدا جدا و\لك لظروف لايعلمها الا الله .

واحب اشكر كل من سأل علي وانا بصحة جيده ولله الحمد والمنه .

اما عن موضوع الانجاب فليس عندي شي جديد الحال كم هو لم يتغير .

اما اخي نحن فداك يارسول الله فانا اعتزر لك امام الجميع وابقى سامحني ياباشا .

ولكم تحيتي

اخى و حبيبى الشبح...
حمد الله على السلامه
و نورتنا من تانى
و نرجوا منك عدم الانقطاع عننا مرة اخرى
لاننا اخوة..
و كلنا بنكون فى حاجه للوقف بجوار بعضنا البعض
و ربى يخفف عنك شده ظروفك و يعينك عليها
دعوووووووووووووووووووووواتكم

ابوصقر
08-06-2012, 09:18 AM
اللهم ياحى ياقيوم
ارزقنا الذريه الصالحه المصلحه

طيب الود
08-06-2012, 12:51 PM
اختي الغالية غايتي الجنة كم انتي انسانه رائعة

ماشاء الله تبارك الله والله يبشركم بالحمل بالتوأم الصالح المعافى

أدخلتي فكرة السفر لــــ أوكرانيا ولكن هل نحتاج الى فيزه وماهي أفضل الخطوط للسفر هناك

هل نحتاج الى ايام طويلة للبقاء هناك ام لابد ان نحجز موعد ونبقى طويلا

كيف مستوى المعيشة هل البلد غالية

وشكرا لكرم اخلاقك

ريح المسكـ
08-06-2012, 02:37 PM
اخواني اخواتي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

احبابي
1- الصلاة الصلاة الصلاة
2- قراءه سوره البقره يوميا..
3- قراءه الرقيه الشرعيه على نفسك افضل مع النفث على الزيت زيتون والشرب منه والادهان..
4- الاذكار الصباحيه والمسائيه.
5- الصدقه ولو بالقليل.
6- الدعاء .... والزمو الصبر مع اليقين بان الله هو الرزاق الكريم..
7- الاستغفار..

يااحبابي ثقو بالله ان هو من خلقنا من ماء مهين .. اليس الله باقادر ان يهب لنا من ماء مهين .. اذا ارجعو لماسبق ذكره لااله الا الله ..
اعلم ان حب الذريه يجعلنا نجري ونسال انما ليس على الانفاق وخساره المال والحال ليس بخل او غيره انما في هالمستشفيات مالله به اعلم فاذهبو الي من على الدكتور والله قادر ان يرشدك الي الدكتور ..... هنا الحو واسالوا علام الغيوب فوالله الذي لااله الا هو انه يدلكم الى السبب فهو مسبب الاسباب..

كل سجده لاترفع راسك وباقي في نفسك شي لم تقوله او تقوليه لله..

الله الله الله
تعرفو الى الله اكثر فهو من اوجد الكون من عدم
ومن ثم اذهبو الي التداوي بعد الذى سبق ذكره ليس بعد...
والله اعلم

اللهم لاتحرمنا الذريه الصالحه فاانت القادر على ذلك...

عبدالسلام
08-06-2012, 08:11 PM
السلام عليكم

ايها الاخوة

انا عندي انخفاض شديد في هرمونات النخاميةl.h وfsh

وبسبب ذلك انخفض هرمون التيستيرون عندي

فماالحل
هل اراجع عند طبيب غدد ام طبيب باطنية

وماهو افضل طبييب في المدينة او جدة؟؟

وهل هناك خلطات او ادوية تساعد في رفع هرمونات النخامية

وماسبب انخفاضها
لانها حدثت لي فجاءة وبدون اي عوارض؟؟

نحن فدائك يا رسول الله
09-06-2012, 01:33 AM
السلام عليكم

ايها الاخوة

انا عندي انخفاض شديد في هرمونات النخاميةl.h وfsh

وبسبب ذلك انخفض هرمون التيستيرون عندي

فماالحل
هل اراجع عند طبيب غدد ام طبيب باطنية

وماهو افضل طبييب في المدينة او جدة؟؟

وهل هناك خلطات او ادوية تساعد في رفع هرمونات النخامية

وماسبب انخفاضها
لانها حدثت لي فجاءة وبدون اي عوارض؟؟

اخى العزيز...
اللى اعرفه علميا..
ان هرمون ال fsh لما يعلى عن معدله الطبيعى.. لازم هرمون التيستيرون ينخفض
يعنى بتكون نتيجه عكسيه دائما ما بين الاتنين
و اللى حصلك فاجاه ده شئ ليس بالعادى
كرر التحليل مرة اخرى بمعمل البرج.. و قارن بين التحليلين.. حتى تتاكد من نتيجه تحليل المعمل الاول.. لان الموقف ده حصل معايا قبل ذلك.. و كررت التحليل و ثبت لى العكس تماما
و ننتظر ردك
شفاك الله و عفاك اخى العزيز
دعووووووووووووووووووووووووووواتكم

ابوصقر
09-06-2012, 06:10 AM
اللهم لاتحرمنا الذريه الصالحه فاانت القادر على ذلك...

عاشق الرومنسية
09-06-2012, 06:34 AM
اللهم ياحى ياقيوم
ارزقنا الذريه الصالحه المصلحه

الدكتور في جمهورية مصر العربية

http://www.youtube.com/watch?v=iYnU9COil4o

اللهم أمين يارب العالمين

راضية راضية
09-06-2012, 08:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله
اخواني اخواتي من لديه موقع لشراء ملصقات
لتبريد الخصية

بحث ولم اتمكن من ايجاد الصفحة
الله يجزاكم خير من يعلم يكتب لي الصفحة او الموقع
تحياتي
اكرمنا الله اجمعين

نحن فدائك يا رسول الله
09-06-2012, 12:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اخواني اخواتي من لديه موقع لشراء ملصقات
لتبريد الخصية

بحث ولم اتمكن من ايجاد الصفحة
الله يجزاكم خير من يعلم يكتب لي الصفحة او الموقع
تحياتي
اكرمنا الله اجمعين

اختى الفاضله...
هو الموقع العام اسمه www.amazon (http://www.amazon)
ممكن تدخلى على الموقع ده و تعملى بحث بداخله
و ان شاء الله توصلى لشئ مفيد

غايتي الجنه
09-06-2012, 01:15 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله
قدر الله وما شاء فعل لم يتم التلقيح والأنقسام لضعف النطاف

غايتي الجنه
09-06-2012, 01:19 PM
اختي الغالية غايتي الجنة كم انتي انسانه رائعة

ماشاء الله تبارك الله والله يبشركم بالحمل بالتوأم الصالح المعافى
آآآآآآآآآآمين
أدخلتي فكرة السفر لــــ أوكرانيا ولكن هل نحتاج الى فيزه وماهي أفضل الخطوط للسفر هناك
نعم تحتاجون لفيزا تعملها من السفاره الأوكرانيه نفسها
أفضل الخطوط هي الخطوط التركيه
هل نحتاج الى ايام طويلة للبقاء هناك ام لابد ان نحجز موعد ونبقى طويلا
في البدايه ستستغرق 10 أيام فقط والزياره الثانيه غالبا تكون بعد شهرين من الزياره الأولى وستستغرق طويلا بإذن الله

كيف مستوى المعيشة هل البلد غالية

ليست غاليه كثيرا بالنسبه للدول الأوربيه الأخرى

وشكرا لكرم اخلاقك
العفو

عبدالسلام
09-06-2012, 02:11 PM
اخى العزيز...
اللى اعرفه علميا..
ان هرمون ال fsh لما يعلى عن معدله الطبيعى.. لازم هرمون التيستيرون ينخفض
يعنى بتكون نتيجه عكسيه دائما ما بين الاتنين
و اللى حصلك فاجاه ده شئ ليس بالعادى
كرر التحليل مرة اخرى بمعمل البرج.. و قارن بين التحليلين.. حتى تتاكد من نتيجه تحليل المعمل الاول.. لان الموقف ده حصل معايا قبل ذلك.. و كررت التحليل و ثبت لى العكس تماما
و ننتظر ردك
شفاك الله و عفاك اخى العزيز
دعووووووووووووووووووووووووووواتكم

اخي بارك الله فيك

انا لي سنة تقريبا وانا اعاني من هذه المشكلة

والتحاليل اللتي عملها كثيرة جدا
وكلها تؤكد على انخفاض الهرمونا ت الثلاثة..

الحورالصبوره
09-06-2012, 02:40 PM
لاحول ولاقوة الا بالله
الله يعوضكم ....الله يعوضكم...اختي غايتي الجنه
الله يرزقكم الذريه الصالحه
ياااااااااارب

نحن فدائك يا رسول الله
09-06-2012, 04:10 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

لاحول و لا قوة الا بالله العلى العظيم
ربنا يعوضكم اختنا الكريمه

نحن فدائك يا رسول الله
09-06-2012, 04:14 PM
اخي بارك الله فيك

انا لي سنة تقريبا وانا اعاني من هذه المشكلة

والتحاليل اللتي عملها كثيرة جدا
وكلها تؤكد على انخفاض الهرمونا ت الثلاثة..

اخى العزيز...
تقدر تتابع حالتك مع دكتور ذكورة و عقم
حتى يستطيع الوقوف على حالتك.. و معاجه الامر عندك
معنا هنا اختنا الماسه بس حساسه..
هى اكتر واحده تقدر تساعدك و تدلك
لانها بتابع مع دكتور او مركز فى جده

امنيات..
09-06-2012, 06:23 PM
اختي غايتي الجنه الله يعوضك خير حبيبتي
واسأل الله الكريم ان يمسح على قلبك بالرضا والصبر
وباذن الواحد الاحد يرزقكم بالقريب العاجل انه وحده القادر على ذلك يقول للشئ كن فيكون

Eve5
09-06-2012, 07:07 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله
الله يعوضكم خير أختي غايتي الجنه ... ويرزقكم الذرية الصالحة عاجلاً وليس آجلاً

... ممكن تخبرينا كم كانت تكلفة العملية بالمجمل ؟؟؟

ميمي1405
09-06-2012, 11:24 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله يعوضكم خير اختى غايتى الجنه
ويارب المره الثانيه تنجح
وشكرا لمساعدتك لنا

أم جليبيب
10-06-2012, 12:35 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله

قدر الله وماشاء فعل أختي الغالية والعزيزة " غايتي الجنة " تأسفت كثيرا لهذا الخبر!
تمنيت فعلا أن تتم الفرحة .ولكن ليس هذا نهاية المطاف لعل الله يجعل بعد هذا العسر يسرا ويرزقكم من واسع فضله عزوجل.
الله يصبركم ويربط على قلوبكم ويبدلكم مكان الحزن والألم فرحا وسرورا إنه على كل شيء قدير.

هل هذا العلاج دائم يعني لو أعدتم العملية في مكان آخر..هل تنجح؟ أم لازم أن تعاد كل الخطوات في نفس البلد؟

ابوصقر
10-06-2012, 06:12 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله

ربنا يعوضكم اختنا الكريمه

الزائرة
10-06-2012, 09:52 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله

الله يعوضكم ويرزقكم قريب وان شاء الله تعبكم مايروح ويكتب لكم ربي فيه ثواب وأجر

الفجر المنتظر
10-06-2012, 10:13 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله

الله يعوضك أختي في المرة القادمة باحسن منهن

moni_abdo
10-06-2012, 09:10 PM
الله يعوضك بالخير اختى غايتى ان شاء الله

moni_abdo
10-06-2012, 09:14 PM
كنت عايزه اسألكم يا بنات عن البروكسيد بلس ينفع لكل الحالات؟
علما ان زوجى كان يوصل عنده العدد الى 12 مليون وقرر ليه الدكتور عمليه دوالى وعملها ولكن الحمد لله على كل حال العدد انخفض جدا جدا الى 150 الى 200 الف فقط وعملت عمليه حقن مره عند الدكتور مجدى الشيخ فى سليمان فقيه والحمد لله على كل حال فشلت
ارجو منكم الرد

مسك * الانباريه
10-06-2012, 11:01 PM
غايتي الجنة ..

لابأس اختي , الله يعوضكم بالاحسن , سبحان الله قدر الله وماشاء فعل ..

رحمتك يارب بهم فانت الرحمن الرحيم ...

امارآت ..

حياك الله اختي , جزاك الله خيرآ , تقبل الله دعائك ..

نحن فدائك يا رسول الله
11-06-2012, 03:14 AM
كنت عايزه اسألكم يا بنات عن البروكسيد بلس ينفع لكل الحالات؟
علما ان زوجى كان يوصل عنده العدد الى 12 مليون وقرر ليه الدكتور عمليه دوالى وعملها ولكن الحمد لله على كل حال العدد انخفض جدا جدا الى 150 الى 200 الف فقط وعملت عمليه حقن مره عند الدكتور مجدى الشيخ فى سليمان فقيه والحمد لله على كل حال فشلت
ارجو منكم الرد

اختى الفاضله
البروكسيد مفيد جدااااااااااا لمثل حالتكم ان شاء الله
لكن حاولوا تعملوا تجميد للحيامن عند زوجك و باقصى سررررعه ممكنه
لان العدد عنده بيقل .. و ممكن يدخل لا قدر الله فى حاله الصفر
و تدخلوا فى مشااااكل انتم فى غنى عنها
دعوووووووووووووووووووووووواتكم

ابوصقر
11-06-2012, 11:09 AM
اللهم ارزقنااا يااكريم

مشتاقة لرؤيتك
11-06-2012, 12:56 PM
هل احد سمع عن موضوع الحجامة لعقم الرجال وبلاخص لحالات الصفر ارجووووووو الرد

طيب الود
11-06-2012, 07:51 PM
ربنا يعوضكم اختي غايتي الجنة

مشتاقة لرؤيتك
11-06-2012, 08:33 PM
لية ما احد بيرد علي انا زعلانة اوي

اناهيل
12-06-2012, 01:44 AM
اختى مشتاقه لرؤيتك اكيد فى حجامه للعقم وفى كثير حالات استفادت ويوجد بمصر دكتور متخصص للحجامه اسمه سعيد حساسين هوه بالاصل متخصص للعلاج بالحجامه وله قناه خاصه بذلك اسمها الخليجيه ويعرض دائما حالات نجحت بالحجامه وخاصه حالات الصفر لانه يعملها على كلامه باماكن متخصصه بالجسم واكثر من جلسه ومعاها علاج اعشاب والله اعلى واعلم

الحورالصبوره
12-06-2012, 01:48 AM
اللهم ارزقنا الذريةالصالحة

يارب يارب يارب

ابوصقر
12-06-2012, 09:14 AM
اللهم ارزقنا الذريةالصالحة

يارب يارب يارب

portia11111
12-06-2012, 01:01 PM
الله يعوضكو خير اختي و يجعل تعبكم في ميزان حسناتكم..المره القادمه باذن الله افضل.

لا حول ولا قوة إلا بالله

مشتاقة لرؤيتك
12-06-2012, 04:28 PM
:think::think:شكرا انا هيل علي ردك علي وربنا يشفينا ويشفي امة الاسلام جميعااااا

مشتاقة لرؤيتك
12-06-2012, 04:30 PM
ربنا يرزقنا جميعا بالذرية الصالحة باذن الله ولا يحرم اي احد من نعمة الامومة قولووووووووو امييييين

حـمـد
12-06-2012, 09:06 PM
الحمدالله رب العالمين اللهم لك الحمد كما ينبغي لك اللهم اوزعني ان اشكر نعمتك
لقد تم اجراء عمليه يوم امس الاثني عملية المسح الجهري مع الدكتور المطرفي وكانت النتيجه 7 حيونات متوسطه النشط وتم تجميدها
وعدد كبير لم يكتمل نموها وكانت العمليه فقط في جهت الخصيه اليسار وقال ماراح افتح اليمين وعمل وخز لها بالابره لتحفيزها
وقال احتمال كبير ان تظهر الحيونات في الساءل بعد شهر وكتبلي علاج ارامدكس
ولقد كان قبل العمليه الامل ضعيف جداً بنأً على تقرير عمليه الخزعه قبل اربع سنوات حيث لم يكن هناك خلايه اوليه للخصية وحجم الخصيه صغير
ولاكن بعد الدعاء والاستغفار واخذ الفتيمينات تغير حال الخصية والله الحمد والشكر

هدوء الكون
12-06-2012, 09:34 PM
اختي غايتي لجنه الله يعوض عليك يااارب ويرزقكك الحمل السليم من غير مستشفيات ومن حيث لا تحتسبين
الله قادر على كلشي

مبرووووووك اخوي حمد على وجود الحيونااات والله يجعل فيهم الخير والبركه ويرزقكك باالذريه الصالحه يارب

هدوء الكون
12-06-2012, 09:50 PM
اللهم ان كان رزقنا في السماء فأنزله لنا .... وان كان في الارض فأخرجه لنا... وان كان بعيدا قربه لناا ...
وان كان قريبا يسره لنا .... وان كان قليلا كثره لنا .... وان كان كثيرا بارك لنا فيه ... برحتمك ياارحم الراحمين

انت اقرب الينا من حبل الوريد يا مجيب

مسك * الانباريه
12-06-2012, 10:21 PM
اخ حمد ..

ماشاء الله تبارك الله , اسال الله ان يطرح بهم الخير ويكتب لزوجتك حملا سهلا معافى ..

الف مبرووك ..

ماهو الوخز بالابر هل هو نفسه اللي يسوننه للبحث ع الحيوانات اختصاره بالانجليزي fni ..؟

كم صارلك تستعمل الفيتامينات وماهي بالضبط ..؟

كيف هي هرموناتك ..؟

ماسبب العقم عندك ..؟

عذرا .. نسيت تفاصيل حالتك ..

وجزيت كل خير

حـمـد
12-06-2012, 11:53 PM
مبرووووووك اخوي حمد على وجود الحيونااات والله يجعل فيهم الخير والبركه ويرزقكك باالذريه الصالحه يارب

الله يبارك فيك ويرزقنا وياكم وكل محروم الذريه الصالحه

حـمـد
13-06-2012, 12:17 AM
اخ حمد ..

ماشاء الله تبارك الله , اسال الله ان يطرح بهم الخير ويكتب لزوجتك حملا سهلا معافى ..

الف مبرووك ..

ماهو الوخز بالابر هل هو نفسه اللي يسوننه للبحث ع الحيوانات اختصاره بالانجليزي fni ..؟

كم صارلك تستعمل الفيتامينات وماهي بالضبط ..؟

كيف هي هرموناتك ..؟

ماسبب العقم عندك ..؟

عذرا .. نسيت تفاصيل حالتك ..

وجزيت كل خير

انا حالتي بنأ على التقرير قبل 4 سنوات كانت سيرتولي سيل فقط

كانت الخزعه خاليه تماماً من النطف وحتى من الخلاية الاوليه (الأم)

طول ذاك الوقت مرات اكل عسل ومرات اكل فيتمينات او حتى ملتي فيتامين

وكل تحاليلي كانت خليه من النطف لاكن من العام الماضي لاحظت وجود خلايا اوليه في السائل

وفي بداية السنة كتبلي الدكتور علاج اسمه نوفاديكس وسيلنيم اسد وترنتال

وأستعملتها 4 اشهر وبدلت السيلنيوم اسد بالبروكسيد بلس من 3 شهور

وبالنسبه للوخز بالأبره ابره عيديه فاضيه مافيها شي يقوم الدكتور بوخز الخصيه بعدة اماكن

لتحفيزها على العمل

ويقول مالها تفسير ولاكن هالحركه ادة الى نتأج جيده وطبعا الدكتوره مطرفي يتكلم من خبرة

وأنشاءالله الشهر الجاي يبين في السائل

وأسأل الله العلي العظيم ان يرزقني وياكم الذريه ولا يجعلنا من المحرومين

نحن فدائك يا رسول الله
13-06-2012, 01:30 AM
لقد تم اجراء عمليه يوم امس الاثني عملية المسح الجهري مع الدكتور المطرفي وكانت النتيجه 7 حيونات متوسطه النشط وتم تجميدها
وعدد كبير لم يكتمل نموها وكانت العمليه فقط في جهت الخصيه اليسار وقال ماراح افتح اليمين وعمل وخز لها بالابره لتحفيزها
ولقد كان قبل العمليه الامل ضعيف جداً بنأً على تقرير عمليه الخزعه قبل اربع سنوات حيث لم يكن هناك خلايه اوليه للخصية وحجم الخصيه صغير

الف مبرووووووووووووووك اخى العزيز
ربى يرزقك و يرزقنا جميعا الذريه الصالحه السليمه المعافاه

عسى ربي يفرحنا
13-06-2012, 04:34 AM
السلام عليكم

سجلت متابعة لكم..

معاناة الانجاب منذ 14 عاما والحيوانات المنويه صفر

اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقنا واياكم ولايحرم احد من الذريه الصالحه

ويأجرنا على صبرنا وحرمانا جنات عرضها السموات والارض

اللهم امين

راضية راضية
13-06-2012, 08:44 AM
اختى الفاضله...
هو الموقع العام اسمه www.amazon (http://www.amazon)
ممكن تدخلى على الموقع ده و تعملى بحث بداخله
و ان شاء الله توصلى لشئ مفيد

الله يجزاك خير اخي

راضية راضية
13-06-2012, 08:53 AM

الله يكرمك عن قريب يا رب وتشوف عيالك
لا يأس مع الحياة والله سبحانه كريم رحيم
الف .................. مبروك

ابوصقر
13-06-2012, 09:51 AM

ماشالله 1000 مبروووك اخووي حمد

بس سالفة الوخز بالابر لتحفيز الخصيه اول مررره نسمع عنهاا وخصوصاا هناا بالتجمع.

يااليت تحكي لنا اكثر عنهاااا

تحيااااااااااتي

آخر الغيم
13-06-2012, 11:54 AM
اللهم ياحى ياقيوم ارزقنا الذريه الصالحه والمصلحه آمين آمين آمين

ارسم العشق
13-06-2012, 01:29 PM

سبحان الله يحي العظام وهي رميم
ماشاء الله تبارك الله وربي يتتمم ليكم بخير وعقبالنا ياررب

اناهيل
13-06-2012, 03:55 PM
اخى حمد الف مبارك على ظهور الحيوانات المنويه والله يكثرنها يااااااارب ويرزقك بالذريه الصالحه قريبا اللهم ااامين

غايتي الجنه
13-06-2012, 04:27 PM

مبروووووووووووووووك أخي حمد والله يرزقك ويبارك لك فيما أعطاك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

أشكر كل من واساني ودعا لي لي الحور الصبوره , نحن فدائك يارسول الله , أمنيات , Eve5 ,
ميمي1405 , أم جلييييب , ابوصقر , الزائره , الفجر المنتظر , moni-abdo , مسك الأنباريه
,طيب الود , portia11111 , هدوء الكون
والله يرزقني وإياكم الذريه الصالحه ويجبر بخواطرنا الرحيم الكريم وجميع المسلمين

مشتاقة لرؤيتك
13-06-2012, 06:11 PM
الف مبروك اخي حمد
عايزة اسال حضرتك سؤال لان حالي زوجي نفس حال حضرتك بالظبط زوجي عمل عمينة اخد عينة متعددة في الخصيتين ولم يجدو حيوانات منوية ولم يجدو ايضا خلايا اولية (الام) بعض الاصدقاء قالو لية ان العمية الجزعة من الخصية ليس دقيقة والادق منها هي اللي بالميكروسكوب هل الكلام دة صحيح ام لا وحضرتك قولت وجدو عند حضرتك خلايا ام واول عملية مكنش في خلايا ام عندك ممكن اعرف السبب حضرتك اخد ادوية ولا العملية الاولي مكنتش صحيحة ولا من الفيتامينات والادية ظهرت الخلايا

مشتاقة لرؤيتك
13-06-2012, 06:12 PM
رب هب لي من لدنك ذرية طيبه إنك سميع الدعاء
رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
13-06-2012, 06:45 PM
الف مبروك اخي حمد
عايزة اسال حضرتك سؤال لان حالي زوجي نفس حال حضرتك بالظبط زوجي عمل عمينة اخد عينة متعددة في الخصيتين ولم يجدو حيوانات منوية ولم يجدو ايضا خلايا اولية (الام) بعض الاصدقاء قالو لية ان العمية الجزعة من الخصية ليس دقيقة والادق منها هي اللي بالميكروسكوب هل الكلام دة صحيح ام لا وحضرتك قولت وجدو عند حضرتك خلايا ام واول عملية مكنش في خلايا ام عندك ممكن اعرف السبب حضرتك اخد ادوية ولا العملية الاولي مكنتش صحيحة ولا من الفيتامينات والادية ظهرت الخلايا

اختى الفاضله...
طبعا التفتيش بالميكرسكوب افضل و احسن و اوقع من الخزعه
لان التفتيش و المسح المجهرى.. بياخد الخصيه كلها.. و الطبيب بيحاول يستحسن النسيج الماخوذ منه عينه الخصيه.
انما الخزعه بتكون عينات عشوائيه

مشتاقة لرؤيتك
13-06-2012, 08:09 PM
الف شكر علي ردك علي بس ممكن اعرف طبيب يكون كويس يعمل عملية التفتيش بالميكروسكوب في مصر لان العملية الاولي ال هي اخذ عينة من الخصيتين الدكتور الله يجازية عقدنا

moni_abdo
13-06-2012, 08:10 PM
اختى الفاضله
البروكسيد مفيد جدااااااااااا لمثل حالتكم ان شاء الله
لكن حاولوا تعملوا تجميد للحيامن عند زوجك و باقصى سررررعه ممكنه
لان العدد عنده بيقل .. و ممكن يدخل لا قدر الله
فى حاله الصفر
و تدخلوا فى مشااااكل انتم فى غنى عنها

جزاك الله الف خير
ان شاء الله بنبدأفيه ويارب يجعل فيه الخير

moni_abdo
13-06-2012, 08:11 PM
الف مبروووك اخى حمد ويارب تفرح انت وزوجتك بالحمل

مشتاقة لرؤيتك
13-06-2012, 08:13 PM
دلوقتي زوجي بعد ما عمل عملية اخذ عينات متعددة من الخصيتين كتب لزوجي حقن كوريمون ومريونال غير الفيتامين وقال لة لمدة 3 شهور مع العلم ان هرموناتة سليمة هل الحقن دي هتأثر علي هرموناتة
مع العلم الدكتور قالنا لم يجدو اي خلايا في العينة ولا حيوانات منوية ما سبب انعدام الحيوانات المنوية وانعدام الخلايا
وشكراااااااااااااااااااااااا علي حسن تعاونكم معي

حـمـد
13-06-2012, 10:22 PM
الله يبارك فيكم وعسا الله يكتب لنا وياكم الذرية ولا يجعلنا من المحرومين أمين يارب العالمين

بنسبة لسؤالك اخوي ابوصقر الدكتور خذا ابرا وقام يوخز الخصية اليمنا من عدة اماكن
وعلى كلامه انه الحركه هذي تحفز الخصيه وأنا شخصيا اول مره بعد اسمع بالكلام هذا

أختي مشتاقة لرؤيتك كانت عمليتي قبل 4 سنوات اخذ عينه واحده من كل خصيه
وكانت النتيجه سيرتولي سيلز فقط وحجم الخصيه صغير
وأتوقع انهم ماكانو موفقين في العينه وممكن كان راح يحصلو حيونات في اماكن اخرا
واما المقارنه المسح المجهري مع الخزع المسح افضل
لانه راح ياخذ العينه من الاماكن الي تبين عنده سليمه وليس بشكل عشوائي

حـمـد
13-06-2012, 10:28 PM
سؤالي لمن عمل عمليه في الخصية هل من الطبيعي الالم يستمر كم يوم معي ويكون في انتفاخ في الخصية
وانتفاخ وتمدد في جلد كيس الصفن والله خوفي يكون في نزيف وتزيد حالتي سوء
يارب جيب العواقب سليمه

ام قصي انشاء الله
13-06-2012, 10:37 PM
ام قصي لاداعي للخوف حبيبتي احين الطب تطور وككل مشكله لها حل ان شاء الله
اذا التحاليل صغر يعملو له خزعه من الخصيه سحب مباشر للحيونات والكثير لقو فيه حيونات نشطه في الخزعه

مثل حالت زوجي تحاليله صفر وحمد لله عملو له خزعه ولقو حيونات نشطه وسليمه ومافيه تشوه حمد لله
وانا احين عامله حقن مجهري لي اليوم العاشر دعواتكم لي بثبات الاجنه ويرزقني واياكم با الحمل السليم علما بأني عملتها مرتين وحمد لله فشلت
اختي هدوء شكرا لك على كلامك الجميل واتمنى ان توفقي بالحقن ويتم الحمل باذن الله وترزقي بالذرية الصالحة
اطمنينا عنك وانشالله خير

نحن فدائك يا رسول الله
13-06-2012, 10:37 PM
الف شكر علي ردك علي بس ممكن اعرف طبيب يكون كويس يعمل عملية التفتيش بالميكروسكوب في مصر لان العملية الاولي ال هي اخذ عينة من الخصيتين الدكتور الله يجازية عقدنا

اختى الفاضله...
مركز ادم الدولى بمصر
مركز متخصص فى مثل حالاتنا
و الحمد لله هنا بالصفحه حاالات كتير ربنا كرمهم هناك
و هو مركز متميز جدا فى اجراء و استخدام الميكرسكوب فى التفتيش
و هناك الدكتور مدحت عامر.. طبيب ماهر و متميز جدا فى اجرائه للعمليات التفتيش
دعوووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
13-06-2012, 10:41 PM
دلوقتي زوجي بعد ما عمل عملية اخذ عينات متعددة من الخصيتين كتب لزوجي حقن كوريمون ومريونال غير الفيتامين وقال لة لمدة 3 شهور مع العلم ان هرموناتة سليمة هل الحقن دي هتأثر علي هرموناتة
مع العلم الدكتور قالنا لم يجدو اي خلايا في العينة ولا حيوانات منوية ما سبب انعدام الحيوانات المنوية وانعدام الخلايا
وشكراااااااااااااااااااااااا علي حسن تعاونكم معي

اختى الفاضله..
كل الحقن الهرمونيه.. كلها كلها..
ما هى الا حقن تحفيزيه للخصيه و لعملها و نشاطها
و الله ممكن يكون فيه بؤرة بالخصيه بتعمل.. فالحقن بتعمل على تنشيطها
دعوووووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
13-06-2012, 10:44 PM
سؤالي لمن عمل عمليه في الخصية هل من الطبيعي الالم يستمر كم يوم معي ويكون في انتفاخ في الخصية
وانتفاخ وتمدد في جلد كيس الصفن والله خوفي يكون في نزيف وتزيد حالتي سوء
يارب جيب العواقب سليمه

ربنا يشفيك و يعافيك اخى حمد
ان شاء الله مع المسكنات و العلاج الامر بيمر عادى جدا بالنسبه للالم..
و انصحك باستخدام حامل للخصيتين..
هو مفيد جدا لك فى هذه الفترة
اشتريه من الصيدليه لانك بحاجه اليه..
حتى يعمل على رفع الخصيتين لاعلى.. و حتى لاتشعر بالم ما بعد الجراحه
دعووووووووووووووووووووووواتكم

هدوء الكون
14-06-2012, 01:52 AM
اختي هدوء شكرا لك على كلامك الجميل واتمنى ان توفقي بالحقن ويتم الحمل باذن الله وترزقي بالذرية الصالحة
اطمنينا عنك وانشالله خير

اشكرك على سؤالك حبيبتي ام قصي اناااا عملت تحاليل بعد 14 يوم من الترجيع

وحمد لله طلعت النتييجه حاااااااامل
وانااااا مشتركه في ملف شلة المنتظرات الحقن مجهري واطفال الانابيب
و ملف يومياتي وخبرت البنااات با النتيجه في نفس اليوم صار لي 10 ايام من اخذت التحليل
اعذروني اني ماكتبت هنااااا

الله يرزق اخواني اخواتي الذريه الصالحه ويكتب لنا جمعيا الحمل السليم المعافه

دعوااااتكم

مشتاقة لرؤيتك
14-06-2012, 03:31 PM
رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

مشتاقة لرؤيتك
14-06-2012, 03:33 PM
يارب ارزق امة الاسلام جميعا بالذرية الصالحة قولوووووووووو اميييين

مشتاقة لرؤيتك
14-06-2012, 04:13 PM
اللهم يارب المبتلين لك عباد صابرين
ابتليتهم بعدم الذريه وهم محتسبين صابرين
اللهم ارزقهم ذريه طيبه صالحه عاجلاُ غير آجل يارب العالمين

الحورالصبوره
14-06-2012, 09:20 PM
اللهم امييييييييييييييييييييييييين

ابوصقر
15-06-2012, 07:37 AM

اااااااامين

عاشق الرومنسية
15-06-2012, 10:30 AM
اخوانى اخواتى الكرام

اسئل الله العلى العظيم في هذا اليوم المبارك ان يرزقكم جميعا الذرية الصالحه من ذكورا واناثا
واسئل الله العلى العظيم ان يشفيكم جميعا

انه قادرلى كل شئى

مشتاقة لرؤيتك
15-06-2012, 01:49 PM
اللهم ارزقنا جميعا من كرمك وبرحمتك التي وسعت كل شيء وبقدرتك التي لا يعجزها شيء في الأرض ولا في السماء آمين

مشتاقة لرؤيتك
15-06-2012, 01:51 PM
السلام عليكم
ممكن اعرف عملية التفتيش بالميكروسكوب عند دكتور مدحت عامر في مستشفي ادم الدولي العملية تكلفتها كام

بوسى 84
15-06-2012, 01:54 PM
اخى ابو اويس...
هى كالاتى...
نص كيلو عسل اصلى
20 جرام غذاء ملكات النحل
60 جرام طلح نخل
100 جرام جنسنج
200 جرام حب العزيز
50 جرام صنوبر
30 جرام حلبه مطحونه
30 جرام سمسم
و اعمل كل شهر حجامه

طب انت بتحط الحاجات دى على العسل على البارد ولا على السخن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[QUOTE=غايتي الجنه;1616369]الله يبارك فيك أختي مياسم والله يسهل أمرنا وأمرك يارب ويرزقك الذريه الصالحه يارب

لا تنسوووني من صالح دعائكم

ربنا يعوضك خير عن كل شيىء
و يرزقك و يرزقنى و يرزق كل مشتاقه بالذريه الصالح

[center]
تعرفى اختى غايتى الجنه...
انك و الله بنت اصول فعلا .. و كلك ذوق و احترام و تقدير للكل
اكثر الله من امثالك.. و بارك لكى و عليكى
يوجد ما بينا الكثير و الكثير بهذا المنتدى...
من حملت او حملت زوجته.. و اخفى الخبر عنا.. بعد ان استفاد من تجاربنا و من احوالنا..
ثم قدر الله له الانجاب.. و كان هذا الشخص لا يعرفنا... ويتخفى مننا
ربنا يرضى عنك و يهبك الذريه الصالحه السليمه المعافاه

صح و الله فعلا
عندك حق

اختى مشتاقه لرؤيتك اكيد فى حجامه للعقم وفى كثير حالات استفادت ويوجد بمصر دكتور متخصص للحجامه اسمه سعيد حساسين هوه بالاصل متخصص للعلاج بالحجامه وله قناه خاصه بذلك اسمها الخليجيه ويعرض دائما حالات نجحت بالحجامه وخاصه حالات الصفر لانه يعملها على كلامه باماكن متخصصه بالجسم واكثر من جلسه ومعاها علاج اعشاب والله اعلى واعلم

اول مره اسمع عنه
بس
حشوف لانى فعلا بفكر فى موضوع الحجامه ده

اااااااامين

اللهم امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين امييييييييييييييييييييييييييييييييييين اميييييييييييييييييييييين

نحن فدائك يا رسول الله
15-06-2012, 04:31 PM
[quote=بوسى 84;1617845][quote=نحن فدائك يا رسول الله;1616049]اخى ابو اويس...

هى كالاتى...
نص كيلو عسل اصلى
20 جرام غذاء ملكات النحل
60 جرام طلح نخل
100 جرام جنسنج
200 جرام حب العزيز
50 جرام صنوبر
30 جرام حلبه مطحونه
30 جرام سمسم
و اعمل كل شهر حجامه

طب انت بتحط الحاجات دى على العسل على البارد ولا على السخن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[CENTER]اختى الفاضله...
احنا بنضع الخليط كله على العسل..
بدون غليانه على النار
دعوووووووووووووووووواتكم

موما
15-06-2012, 05:28 PM
عختي غايتي الجنة الله يعوضك بخير مما فقدتي اختي افرحي المهم طلعوا الحيوانات المنوية وهو خير والمر الجاية حتكون خير بادن الله حبيت اسالك ايش حاله زوجك بالضبط وكم تكلفة كل ما عملتوه وهل في حالات ناجحة للسيرتولي سيلز انا بعتت للدكتور ورد عليا وكتب لي عالخطوات المفروض تعملها زوج اختي لكن ما فهمت بالضبط وعايزة اعرف كمان العلاج مضمون ويراعوا ربنا فيه ولا تجارة بس للاسف الفترة اللي فاتت اختي كانت بلاردن وقالت ان فيه دكاترة عاملينا تجارو وخاصة اصحاب الصفر تعرفوا راحو لدكتور قالوا اخد منك دم وبعدين نعاملوه وبعدين نحقنوه بعد 3 لشهر يطلع الحيوانات وقال انه هدي الخلايا الجدعية لو هي ناجحة هيك عنده كان عمل بيها ثورة في عالم العقم لكن حسبي الله فيهم معليش كترت عليك بس والله اي امل بنجروا وراه وحتي لو فيه امل حنتسلف الفلوس وتروح اختي يارب لا تجعل منا احد عقيم وفرجها عالجميييييييييييييييييييييييييييييييييييييع

أم عبد المجيب
15-06-2012, 06:38 PM
اللهم أرزق من في هذا المنتدى الذرية الصالحة عاجلا غيراجلا يا سميع يا مجيب

مشتاقة لرؤيتك
15-06-2012, 11:30 PM
[بسم الله والحمدلله رب العالمين سبحانك لاإله إلاأنت السميع المجيب لااله الاانت الحليم العظيم

لااله الاانت رب السموات ورب الارض ورب العرش الكريم

لااله الاانت وحدك لاشريك لك لك الملك ولك الحمد وانت على كل شئ قدير

اللهم لك الحمدوالشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا

اللهم لك الحمد عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك

اللهم لك الحمد على الاسلام اللهم لك الحمد على ان هديتناا

اللهمم لك الحمد والشكر على جميع النعم التي انعمت بها علينا

اللهم اني في كل ماسألتك ربي اعطيتني...

فلك الحمدوالشكر والثناء الجزيل الحسن فاعطني سؤلي

ولاتحرمني اجابتك ياارحم الراحمين

اللهم اني اسألك ان تصلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد

وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد

اللهم اني استغفرك من جميع الذنوب والخطايا ماعلمت منها ومالم اعلم

اللهي ان لم تغفر لي وترحمني لأكونن من الخاسرين

اللهم اني استغفرك مما تبت اليك فيه ثم عدت اليه

اللهم اني استغفرك من ذنب تبت اليك فيه ثم عدت اليه

اللهم اني اسألك بعزك وذلي ان ترحمني

اللهم اني اسالك بعزك وذلي ان ترحمني

الهي ان لم تغفرلي وترحمني لأكونن من الخاسرين

لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين

اللهم انك عفو كريم تحب العفو فـ أعف عني

اللهم ان كان لي ذنب يحول بيني وبين اجابتك لدعائي فاغفره لي فانه لايغفر الذنوب الاانت

استغفرك اللهم من جميع الذنوب والخطايا واتوب اليك

اللهم اني اسألك الجنة وماقرّب اليها من قول وعمل

واعوذ بك من النار وماقرّب اليها من قول وعمل

اللهم حرّم جلودنا وجلود ابائنا عن النار

اللهم اجمعنا في جناتك جنات النعيم ولاتفرقنا واهلنا واحبائنا بعد الممات يارب العالمين

اللهم اقسم لي من خشيتك ماتحول به بيني وبين معصيتك

ومن طاعتك ماتبلغني به جنتك ومن اليقين ماتهوّن به علينا

مصائب الدنيا

اللهم اجعل اخر قول لي في هذه الحياة الدنيا ان لااله الاانت وان محمد عبدك ورسولك

اللهم اني اعوذبك ان يتخبطني الشيطان عند الموت

اللهم احسن خاتمتي يارب العالمين

اللهم اني اسألك باسمك الأعظم الذي اذا سالك به احد اجبته

واذا استعانك به احد عنته واذا استرحمك به احد رحمته

اللهم اني اسألك بأنك الحي القيوم

اللهم اني اسألك باني اشهد انه لااله الاانت

الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفو احد

اللهم اصلح بيني وبين زوجي وارزقنا اللهم بالذرية الصالحه

اللهم اني استعففت فاغنني من فضلك اللهم اغنني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

ربي اني لما انزلت الي من خير فقير

اللهم انك جامع الناس في يوم لاريب فيه انك لاتخلف الميعاد

اللهم اعطني ولاتحرمني ياارحم الراحمين

اللهم اني اسألك بعزك وحولك وقدرتك وقوتك وعلمك ورحمتك ان تهب لي من لدنك ذرية صالحه

اللهم اني اسألك بقدرتك وضعفي ان ترزقني الولد الصالح

اللهم اني اسألك برحمتك الواسعه وعلمك بحالي ان لاتكسرلي نفسي بين المسلمين وان ترزقني بحلالك عن حرامك

اللهم ارزقني بالذريه الصالحه ياذا الجلال والاكرام

اللهم ياربي وسيدي وخالقي ورازقي

اللهم اني اسالك بأنك العزيز واناالذليل اليك

اسألك بأنك القوي واناالضعيف اليك

اسالك بانك الغني وانا الفقير اليك

اسالك بانك المجيب وانا المضطر اليك

اسالك بانك القادر الرازق وانا بحاجة الى رزقك ياارحم الراحمين

اللهم استرني فوق الارض وتحت الارض ولاتشمت بي عدواً ولاحاسد يارحم الراحمين

اللهي لاتكسرلي نفسي بين المسلمين

اللهم اني في كل ماسألتك ربي اعطيتني فلك الحمد ولك الشكر ولك الثناء الحسن فـ اعطني سؤلي

في ان ترزقني بالولد الصالح

اللهم اني اسألك بحق قولك ( ادعوني استجب لكم ) اللهم هاانا دعوت كما امرتني فلا تحرمني اجابتك ياارحم الراحمين

اللهم ياحنان يامنان يابديع السموات والارض ياذا الجلال والاكرام ياحق ياقيوم

اسألك بحق قولك ( امن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء )

اللهم اعطني ولاتحرمني عاجلاً غير آجل برحمتك ياارحم الراحمين

يامغيث اغثني يامغيث اغثني يامغيث اغثني

اللهم اني اسألك بحق قولك ( ان الله يرزق من يشاء بغير حساب ) وبحق قولك ( ان الله على كل شئ قدير )

اللهم ارزقني بالذريه الصالحه اللهم يسر ولاتعسر ياارحم الراحمين اللهم قرب البعيد اللهم قرب البعيد اللهم قرب البعيد

اللهم اني اسألك باسمك الوهاب الرزاق الكريم الرحمن الرحيم الحليم العظيم اللطيف الخبير السميع

البصير الحي القيوم اسألك بجلالتك وعظمتك

يامن امرك بين الكاف والنون واذاقضيت امراً فانماتقول له كن فيكون

اللهم يسر اموري مع زوجي وارزقني منه بالذرية الصالحه

اللهم اني اسألك بحق قول نبيك وحبيبك محمد عليه افضل الصلا ةو التسليم

بانك حي كريم تستحي اذارفع العبدلك يديه ان تردهما صفراً

يارب لاتردني خائباً يارب اجب دعائي يارب اعطني ولاتحرمني يارب يسر ولاتعسر يارب عجّل ولاتؤجل

يامن بيدك ملكوت كل شئ

اللهم انك قلت وقولك الحق بأنك عند حسن ظن عبدك بك

اللهم ظني بك ان تجيب دعائي وان تعطيني سؤلي

وان تسبغ علي من نعمك ياودود ياودود ياذا العرش المجيد

اللهم يافاطر السموات والارض وياعالم الغيب والشهادة

اللهم اني اسألك بأنك انت الله مالك الملك وانك على كل شئ قدير وماتشاء من امر يكن اللهم ارجوك واتوسل اليك ان ترزقني بالذرية الصالحه يارب ياارحم بي من ابي وامي

الهي من لي غيرك ادعوه واتوسل اليه اللهم لاتعاقبني بذنوبي واغفرلي وارحمني واعطني سؤلي ياارحم الراحمين

يااكرم الاكرمين يااجود الاجودين

لوانفقت مافي الارض جميعا ماألفت بين قلوبهم ولكن الله ألّف بينهم انه عزيز حكيم

اللهم ارزقني وارزق جميع المسلمين

اللهم اني اسألك بأني اشهد انك انت الله الذي لااله الاانت

الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم ين له كفو احد

اقضي حاجتي وانس وحدتي وفرج كربتي واجعل لي ولداصالحاً كي نسبحك كثيراً

انت بصير بي يامجيب المضطر اذا دعاك احلل عقدتي وامن روعتي ياالهي من ألجأ اليه اذا لم ألجأ إلى الركن الشديد الذي

الذي اذا دعاه عبده اجابه

اللهم هب لي من لدنك ذرية صالحه واجعل بيني وزوجي المودة والرحمه والسكن فأنت على كل شئ قدير

يامن قلت لشئ كن فيكون ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنه وقنا عذاب النار

وصلي اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

مشتاقة لرؤيتك
15-06-2012, 11:32 PM
ممكن اعرف عملية التفتيش بالميكروسكوب عند دكتور مدحت عامر في مستشفي ادم الدولي العملية تكلفتها كام

نحن فدائك يا رسول الله
16-06-2012, 02:00 AM

اختى الفاضله..
عمليه التفتيش لزوجك بتتكلف عند دكتور مدحت عامر 3500 جنيه مصرى
و تجهيز الزوجه بيتكلف حوالى 4000 جنيه مصرى
و سحب البويضات من الزوجه و الارجاع بيتكلف تقريبا 6500 جنيه مصرى
يعنى العمليه كلها تتكلف 14000 الف جنيه مصرى
يعنى كله حوالى 9200 ريال سعودى
دعووووووووووووووووووووووووواتكم

محروم من بابا
16-06-2012, 07:46 AM

في كل ليله ننام على امل ورحمه من الله بأن يرزقنا الذرية الصالحه
وفكل يوم نصحى فيه نصحى والأمل يقترب منا
الحمدلله على كل حال
الله مأحلا الاطفال وما اجملهم
اللهم ارزق كل محروم بالذرية الصالحة

ابوصقر
16-06-2012, 09:17 AM
اخوانى اخواتى الكرام

اسئل الله العلى العظيم ان يرزقكم جميعا الذرية الصالحه من ذكورا واناثا

انه قادرلى كل شئى

الفجر المنتظر
16-06-2012, 02:42 PM
اخوانى اخواتى الكرام

اسئل الله العلى العظيم ان يرزقكم جميعا الذرية الصالحه من ذكورا واناثا

انه قادرلى كل شئى

اميييييييييييييييييييييييييييييييين

مشتاقة لرؤيتك
16-06-2012, 04:04 PM
شكراا علي ردك نحن فدائك يارسول الله وربنا يقدم اللي في الخير يارب ويرزق كل محروم بالذرية الصالحة يااااارب

مشتاقة لرؤيتك
16-06-2012, 04:10 PM
نحن فدائك يارسول الله لو سمحت ممكن اعرف اسم الدكتور اللي حضرتك بتعمل عندة حجامة

نحن فدائك يا رسول الله
16-06-2012, 04:14 PM
نحن فدائك يارسول الله لو سمحت ممكن اعرف اسم الدكتور اللي حضرتك بتعمل عندة حجامة

اختى الفاضله...
انا من مصر
و كنت من سنوات بعمل حجامه عند الدكتور على رمضان فى منطقه الضاهر شارع السبع بالقاهرة
و هو طبيب محترم جدا و على خلق و متدين.. هو طبيب علاج طبيعى
و عملت حجامه فى الكويت عند ابو محمد البناى.. لم اسفيد منه اى شئ نهائيا

مشتاقة لرؤيتك
16-06-2012, 06:26 PM
شكرا علي ردك
هو حضرتك لسة مستمر بتتعالج عندة وهل حضرتك استفد من موضوع الحجامة ام لا

نحن فدائك يا رسول الله
16-06-2012, 06:37 PM
شكرا علي ردك
هو حضرتك لسة مستمر بتتعالج عندة وهل حضرتك استفد من موضوع الحجامة ام لا

و الله يا اختى الكلام ده كان من 10 سنوات بالظبط
و استمريت معاه قرابه ال 6 شهور علاج بالحجامه
لكنى لم استفيد شئ فى تطور حالتى
بل ظلت كما هى
و الحمد لله فى الاول و الاخر

ابوصقر
17-06-2012, 06:26 AM
و الله يا اختى الكلام ده كان من 10 سنوات بالظبط
و استمريت معاه قرابه ال 6 شهور علاج بالحجامه
لكنى لم استفيد شئ فى تطور حالتى
بل ظلت كما هى
و الحمد لله فى الاول و الاخر

اخي العزيز عبقووور

اتوقع والله اعلم ان رجوع الخصيتين عندك اثناء النوم لهو دور في حالة الصفر

فلاتتاخر في عمل العمليه لترخيتهااا. علر الرغم انها مكلفه ولاكننا نسعي ونتعالج في هذا الطريق ونبحث حتي ننال مرادنااا

والله يوفققكم

آخر الغيم
17-06-2012, 04:08 PM
اللهم ياحى ياقيوم ارزقنا الذريه الصالحه والمصلحه انك ع كل شئ قدير آمين

moni_abdo
17-06-2012, 07:30 PM
كنت عايزه اسأل هل البروكسيد بلس موجود فى مصر ولا لأ؟
اللى يعرف يرد عليا وجزاه الله خير

نحن فدائك يا رسول الله
17-06-2012, 07:39 PM
كنت عايزه اسأل هل البروكسيد بلس موجود فى مصر ولا لأ؟
اللى يعرف يرد عليا وجزاه الله خير

اختى الفاضله...
البروكسيد غير متوفر نهائيا بمصر
و لا تتعبى نفسك حتى فى البحث
و لا حتى فى اكبر صيدليات مصر مثل العزبى و على و على و سيف
غير متوفر و لا يعرفوا حتى عنه شئ
عليك باستيراده من الموقع من امريكا او شرائه من السعوديه او الامارات
دعووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
17-06-2012, 07:41 PM
اخي العزيز عبقووور

اتوقع والله اعلم ان رجوع الخصيتين عندك اثناء النوم لهو دور في حالة الصفر

فلاتتاخر في عمل العمليه لترخيتهااا. علر الرغم انها مكلفه ولاكننا نسعي ونتعالج في هذا الطريق ونبحث حتي ننال مرادنااا

والله يوفققكم

ربنا كريم اخى ابو صقر
و ان شاء الله احتمال اعملها هنا فى مصر
دعوووووووووووواتكم

مشتاقة لرؤيتك
17-06-2012, 07:47 PM
رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

moni_abdo
17-06-2012, 08:25 PM
جزاك الله خير
كنت حابه اعرف الفيتامينات اللى بتتاخد مع البروكسيد بلس؟

نحن فدائك يا رسول الله
18-06-2012, 01:21 AM
جزاك الله خير
كنت حابه اعرف الفيتامينات اللى بتتاخد مع البروكسيد بلس؟

اختى الفاضله..
الفيتامينات هى:
فيتامين e400 حبه باليوم
فيتامين c500 حبه باليوم
فيتامين d3f قوة 1000 حبه باليوم
اوميجا3 بلس حبه باليوم
فوليك اسيد حبه باليوم
كارنفيتا فورت حبه باليوم
اكتو زنك قوة 25 حبيتين باليوم
اسيتيل الكارنتين قوة 1000 حبه باليوم

moni_abdo
18-06-2012, 07:17 PM
الف شكر على ردك
جزاك الله خير

امارات
18-06-2012, 09:10 PM
أسأل الله العظيم أن يرزق كل من في هذا التجمع وكل محروم الذرية الصالحة المعافاة من غير تعب فهو عليه هين ولن يعجزه شيء في السموات ولا في الأرض ....
أختي غايتي الجنة ... الله يعوضك غير وثقي أنا مابعد الشدة الإ الفرج وإن شاء الله ربي يرزقك ماتتمنين.....
أخي حمد ...ألف مليار مبروك على وجود النطاف وعقبال ماتبشرنا بحمل الزوجة.....

راضي بحكم الله
19-06-2012, 02:34 AM
سلامي للجميع,,,,,,,,,

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين,,,,

ابوصقر
19-06-2012, 08:33 AM

ابومجاهد
19-06-2012, 01:09 PM
السلام عليكم : حبيت اسلم عليكم واهديكم هذه الكلمات التي اعجبتني واستـوقـفـتـني طويلا

(( إذا وزع الله الاقدار بين الناس على الناس ولم يعطيك ماتريده فلاتحزن بل تأكد تماما أن الله سيمنحك شيئا أجمل مما تريد فقط اصبر قليلا ولاتحزن إذا المتـك الحياة فهي كالام تضرب ابنها مجبره كي يتعلم في المرات المقبله .))
وانك ترى المعاق على نوعين : الاول : سعيد وناجح والثاني مهموم فاشل مع انهم يتفقون في نوع الاعاقه . كذلك العقيم او من كان زوجها عقيم عليها ان تتعايش مع نوع الحرمان اللذي اصيبت وبه والحياة لم تنتهي .. وابذل وابحث عن الاسباب لكن لاتجعل حياتك وسعادتك مرهونه بالابناء .. ودمتم بعافية
واسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يعطينا مانريد وفوق ذلك انه جواد كريم .

TinkerBell
19-06-2012, 06:05 PM
خالتى خمسة عشر سنة تتمن طفل ولان الحمد للة معه اتنين وربنا يخليهم ان شئا اللة
انا حامل بشهر الثالث وبدعى لكم من القلب ربنا يرزوقكم بدرية الصالحه
ربنا يرزقكم بدرية سليمة معافهه انشا اللة

مشتاقة لرؤيتك
19-06-2012, 09:07 PM
امين يارب العالمين

ميمي1405
20-06-2012, 12:08 AM
حابه اسال عن ابر فيتامين د
فين القاها فى مكه المكرمه او جده ماحصلتها فى كذا صيدليه

مياسم الورد
20-06-2012, 02:18 AM
مرحبااااا
سؤال سريع الله يعافيكم ..
ابي اعرف طريقة استخدام بروكسيد بلس بالتفصيل ؟
الباكيت الواحد يخلط بكم مقدار من المويا ؟
وهل له أوقات محددة ينتظم عليها ولا عادي اي وقت ؟

مشكورين مقدماااا

نحن فدائك يا رسول الله
20-06-2012, 03:14 AM
مرحبااااا
سؤال سريع الله يعافيكم ..
ابي اعرف طريقة استخدام بروكسيد بلس بالتفصيل ؟
الباكيت الواحد يخلط بكم مقدار من المويا ؟
وهل له أوقات محددة ينتظم عليها ولا عادي اي وقت ؟

مشكورين مقدماااا

اختى الفاضله..
اخلطى الباكت على نصف كوب ماء
و عن توقيت الاستخدام.. اختلفت هنا الاقاويل
فيه ناس بتستخدمه قبل الاكل و ناس بعد الاكل
كله عاادى....
قبل او بعد.. الموضوع واحد ان شاء الله
دعوووووووووووووووووواتكم

أمنية حياتي
20-06-2012, 06:26 PM
السلام عليكم
اتمنى ان يكون الجميع بخير وعافية
صارلي اكتر من 3 شهور ما بدخل المنتدى غير من فترة للتاني بطمن على اخباركم....
مش عارفة لساتكم فاكريني ولا لاء....
عموما يا احبائي انا كمان زوجي ممن يعانون من الصفر والحمد لله على كل شيء......في شهر ديسمبر الي فات عمل عملية الخزعة بعد تحفيز للخصية 6 شهور بواسطة اخذ ابر مينغون وبريكنيل...لكن للاسف ما وجدو ولا حيوان بالخصية ...وحسب كلام الدكتور انهم وجدو فقط خلايا اسمها بالمصطلع الطبي سبيرماتيد ....اما الخصية التانية فهي سيرتولي سيلز......من ساعتها لم نقوم بعمل اي شيء وفوضنا امرنا لرب العالمين.....من ساعتها واحنا تايهين ولا عارفين نعمل حاجة من فترة للتاني بياخذ فيتامينات ويفصل ويرجع تاني وخلاص
طبعا سمعت انه المسح المجهري ادق وافضل بس للاسف هنا بالكويت بلد اقامتي ما اعتقد في دكتور بيعملها....نصحني احد الاخوان بالمنتدى بالذهاب لمصر....وان شالله اما تتحسن الاوضاع وظروفنا نسافر مصر ليش لاء
الي الي ازعجني في الموضوع مؤخرا انه حماسي راح وماعدت متحمسة لاي شيء ويجوز يكون هذا سبب غيابي عن المنتدى....وشغلت كل وقتي بالدوام لابعد الحدود....وصار شغلي وبيتي واخذ كل وقتي....وما عندي رغبة ادور على اي دكتور تاني وابتدي من جديد........
اعتذر طولت عليكم السموحة والله....بس ما انسى ابارك لاخي حمد والله يفرح قلبه بحمل زوجته في العاجل القريب وكل المحرومين يا رب......وكمان الله يعوض اختنا غايتي الجنة خير ان شاء الله.......

مشتاقة لرؤيتك
20-06-2012, 06:47 PM
امنية حياتي ربنا يطمنك علي زوجك باذن الله ويرزقك بالذرية الصالحة باذن الله
انا حالة زوجك زي حالة زوجي بالظبط بعض الاصدقاء نصحوني بالمسح المجهري فانشاء الله خير

نحن فدائك يا رسول الله
20-06-2012, 07:50 PM
السلام عليكم
اتمنى ان يكون الجميع بخير وعافية
صارلي اكتر من 3 شهور ما بدخل المنتدى غير من فترة للتاني بطمن على اخباركم....
مش عارفة لساتكم فاكريني ولا لاء....
عموما يا احبائي انا كمان زوجي ممن يعانون من الصفر والحمد لله على كل شيء......في شهر ديسمبر الي فات عمل عملية الخزعة بعد تحفيز للخصية 6 شهور بواسطة اخذ ابر مينغون وبريكنيل...لكن للاسف ما وجدو ولا حيوان بالخصية ...وحسب كلام الدكتور انهم وجدو فقط خلايا اسمها بالمصطلع الطبي سبيرماتيد ....اما الخصية التانية فهي سيرتولي سيلز......من ساعتها لم نقوم بعمل اي شيء وفوضنا امرنا لرب العالمين.....من ساعتها واحنا تايهين ولا عارفين نعمل حاجة من فترة للتاني بياخذ فيتامينات ويفصل ويرجع تاني وخلاص
طبعا سمعت انه المسح المجهري ادق وافضل بس للاسف هنا بالكويت بلد اقامتي ما اعتقد في دكتور بيعملها....نصحني احد الاخوان بالمنتدى بالذهاب لمصر....وان شالله اما تتحسن الاوضاع وظروفنا نسافر مصر ليش لاء
الي الي ازعجني في الموضوع مؤخرا انه حماسي راح وماعدت متحمسة لاي شيء ويجوز يكون هذا سبب غيابي عن المنتدى....وشغلت كل وقتي بالدوام لابعد الحدود....وصار شغلي وبيتي واخذ كل وقتي....وما عندي رغبة ادور على اي دكتور تاني وابتدي من جديد........
اعتذر طولت عليكم السموحة والله....بس ما انسى ابارك لاخي حمد والله يفرح قلبه بحمل زوجته في العاجل القريب وكل المحرومين يا رب......وكمان الله يعوض اختنا غايتي الجنة خير ان شاء الله.......

نورتى المنتدى من تانى..
اكيد طبعا المسح المجهرى ادق و احسن.. و افضل من الخزعه
و ان شاء الله تكون حاله زوجك سهله و ما تاخد وقت فى المثول للعلاج
دعوووووووووووووووووواتكم

ميمي1405
20-06-2012, 10:05 PM

ابوصقر
21-06-2012, 06:39 AM

مياسم الورد
21-06-2012, 01:47 PM
الله يجزاك الف خير نحن فدائك يا رسول الله ويرزقك الذرية الصالحة يارب

ربي لا تذرنا فردا
22-06-2012, 05:45 AM

كيف حال الجميع إن شاء الله بخير.

حبيت أتطمن عليكم وأيش صار معاكم .

لي عودة بإذن الله .

ميمي1405
22-06-2012, 05:53 AM

اتمنى احد يفيدنى ويرد على فى اسرع وقت

ابوصقر
22-06-2012, 06:50 AM

الحورالصبوره
22-06-2012, 03:12 PM
اتمنى احد يفيدنى ويرد على فى اسرع وقت

ان شاء الله اخوانا في مكه يردو عليكي

آخر الغيم
22-06-2012, 06:34 PM
اللهم ياحى ياقيوم ارزقنى الذريه الصالحه والمصلحه وكل من فى التجمع وخارجه آمين آمين آمين

ربي لا تذرنا فردا
23-06-2012, 01:28 AM

كيف حال الجميع .
طبعًا كنت غايب فترة عن المنتدى مشغولة بوضعنا .
المهم جايبه لكم أخبار يارب تفيدكم وتفيد الأخوة اللي حابين يسلكون طريق الخلايا الجذعية .
الأخت مس زوزو جزاها الله عنا خير الجزاء على مساعدتها لنا وأعطتنا معلومات عن العلاج بالخلايا الجذعية في أوكرانيا .

طبعًا عشان زوجي عسكري فهو لازم يطلع بصفة رسمية . ماعلينا من موضوع الإجازه .
المهم الخبر اللي أنا جايبته لكم مره حلو .
طبعًا تواصلنا مع الأخ أسماعيل عشان موضوع الخلايا الجذعية وهو شرح لنا طريقة التقديم .

وعشان يتطمن قلبي أكثر وأكثر أتصلت ع السفارة السعودية في أوكرانيا في العاصمة كييف .
وسألتهم عن المركز وأسمه وقال لنا أن أفضل مركز هو مركز طب الأسرة hld وسألته عن الدكتور لازرلاف وقال لنا أنه من الأطباء المشهورين والمعروفين بالمنطقة .
وسألته عن تكلفة العلاج وكيف نقدر نجي من دون توسط الأخوه العرب الموجوين هناك فقال أن تكلفة الخلايا الجذعية في أوكرانيا هي فقط 5000 دولار وهنا فرق كبير بين التكلفة اللي قالها لي وبين التكلفة اللي قالها لنا الأخ إسماعيل لأن أسماعيل قال لنا 12000 دولار , ونصحنا أننا ما نتعامل مع العرب الموجودين هناك لأنهم ينصبون في حكاية السعر ووعدني يرسل لي إيميل الدكتور أو موقع المستشفى وهو يرد علينا بأننا نجي أو مانجي وقال لنا أن أوكرانيا فيها أطباء كثير ممتازين بس تنقصهم التقنية بعكس ألمانيا . لأن ألمانيا أكيد فيها أطباء ممتازين وتقنية عاليه . عشان كذا ممكن لو عملناها في أوكرانيا راح نظطر نروح لأوكرانيا بإستمرار أما ألمانيا فيمكن وجود التقنية تختصر علينا السفريات . وكمان قال لي أن قريبه عمل عملية الخلايا الجذعية وعنده مراجعة في سبتمبر الجاي يعني بعد شهرين راح يسافر قريبه لأوكرانيا ويعمل العملية وقال كمان أننا نقدر نتواصل مع الطبيب نفسه بدون وساطة .
الأخ اللي كلمته في السفارة السعودية في أوكرانيا قال أنه راح يساعدني معلومات تفيدنا أكثر .

لا أخفيكم أتصلت على الدكتورة وأستاذة علم الأجنة وهي الدكتورة سعاد في مصر وأكدت لي أن الخلايا الجذعية تحتاج صبر شوي وأننا ما نستعجل ع الموضوع ذا ولا ندخل في التجارب بل ننتظر النتيجة النهائية لها لأنها حتكون لها فائدة كبيرة لنا إذا تم أعتمادها بشكل نهائي في علاج العقم . وزودتها بمعلومات هامة عن المركزين الموجودين في أوكرانيا وألمانيا وقالت أنها بنفسها راح تتأكد من صحة الشي هذا وراح تخبرني .

هذي المعلومات اللي أستطعت أن أجمعها بس باقي أجمع الردود ونشوف أسهل الطرق للعلاج وراح نتبعه .

أنا أشتغلت في المقارنات عشان نختار الأسهل والأفضل لنا .

أتمنى أكون أفدتكم بها المعلومات .

Eve5
23-06-2012, 02:29 AM
الله يجزاك الخير أختي "ربي لا تذرني فردا" .... معلومات هامة جداً ومفيدة
أغلبنا بانتظار أخبار كهذه ... لحاجتنا للعلاج بالخلايا الجزعية ... بعد تجربة كل أنواع العلاج وفشلها معنا
...
أختي لوسمحتي لو وصلتي لأي معلومة عن موقع المشفى او ايميل الدكتور تخبرينا ... أو لو عرفت الدكتورة سعاد معلومات مفيدة ايضاً اخبرينا بها

...
الله يرزقنا واياكم الذرية الصالحة المعافاة

أمير الصمت الطويل
23-06-2012, 03:48 AM
جزاءك الله خيرا نحن فى انتظار معلوماتك رب لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين

مبطي
23-06-2012, 05:08 AM
اختي ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

في انتظارك اسال رب العرش العظيم ان يكتب لنا ولكم
الفرج القريب انه على كل شي قدير

آلبتول
23-06-2012, 05:17 AM
الله يوفقكم في مسعاكم ويرزقكم ويرزقني الذريه الصالحه عاجلا غير اجل

ابوصقر
23-06-2012, 07:09 AM

كيف حال الجميع .
المهم جايبه لكم أخبار يارب تفيدكم وتفيد الأخوة اللي حابين يسلكون طريق الخلايا الجذعية .
الأخت مس زوزو جزاها الله عنا خير الجزاء على مساعدتها لنا وأعطتنا معلومات عن العلاج بالخلايا الجذعية في أوكرانيا .

طبعًا تواصلنا مع الأخ أسماعيل عشان موضوع الخلايا الجذعية وهو شرح لنا طريقة التقديم .

وعشان يتطمن قلبي أكثر وأكثر أتصلت ع السفارة السعودية في أوكرانيا في العاصمة كييف .
وسألتهم عن المركز وأسمه وقال لنا أن أفضل مركز هو مركز طب الأسرة hld وسألته عن الدكتور لازرلاف وقال لنا أنه من الأطباء المشهورين والمعروفين بالمنطقة .
وسألته عن تكلفة العلاج وكيف نقدر نجي من دون توسط الأخوه العرب الموجوين هناك فقال أن تكلفة الخلايا الجذعية في أوكرانيا هي فقط 5000 دولار وهنا فرق كبير بين التكلفة اللي قالها لي وبين التكلفة اللي قالها لنا الأخ إسماعيل لأن أسماعيل قال لنا 12000 دولار , ونصحنا أننا ما نتعامل مع العرب الموجودين هناك لأنهم ينصبون في حكاية السعر ووعدني يرسل لي إيميل الدكتور أو موقع المستشفى وهو يرد علينا بأننا نجي أو مانجي وقال لنا أن أوكرانيا فيها أطباء كثير ممتازين بس تنقصهم التقنية بعكس ألمانيا . لأن ألمانيا أكيد فيها أطباء ممتازين وتقنية عاليه . عشان كذا ممكن لو عملناها في أوكرانيا راح نظطر نروح لأوكرانيا بإستمرار أما ألمانيا فيمكن وجود التقنية تختصر علينا السفريات . وكمان قال لي أن قريبه عمل عملية الخلايا الجذعية وعنده مراجعة في سبتمبر الجاي يعني بعد شهرين راح يسافر قريبه لأوكرانيا ويعمل العملية وقال كمان أننا نقدر نتواصل مع الطبيب نفسه بدون وساطة .
الأخ اللي كلمته في السفارة السعودية في أوكرانيا قال أنه راح يساعدني معلومات تفيدنا أكثر .

لا أخفيكم أتصلت على الدكتورة وأستاذة علم الأجنة وهي الدكتورة سعاد في مصر وأكدت لي أن الخلايا الجذعية تحتاج صبر شوي وأننا ما نستعجل ع الموضوع ذا ولا ندخل في التجارب بل ننتظر النتيجة النهائية لها لأنها حتكون لها فائدة كبيرة لنا إذا تم أعتمادها بشكل نهائي في علاج العقم . وزودتها بمعلومات هامة عن المركزين الموجودين في أوكرانيا وألمانيا وقالت أنها بنفسها راح تتأكد من صحة الشي هذا وراح تخبرني .

هذي المعلومات اللي أستطعت أن أجمعها بس باقي أجمع الردود ونشوف أسهل الطرق للعلاج وراح نتبعه .

الله يجزاكي كل خير ويرزقكم ماتتمنوون

كم نحن بحاجه لاشخاص مثل روحك وتشجيعك.
بنتظار اخر الاخباار منكم

ارسم العشق
23-06-2012, 01:25 PM

كيف حال الجميع .

الله يعطيك الصحه والعافيه يارررب
يعني الدكتوره سعاده كم تتوقعكم المده الي علشان نجاج الخلايا الجدعيه

الحورالصبوره
23-06-2012, 08:00 PM
تسلمي اختي ربي لا تذرني فردا

جزاك الله خيرا ورزقك الذريه الصالحه

اللهم امــــــــــــــــــين

أم عبد المجيب
24-06-2012, 12:32 AM
ألف مبروك أخي حمد على وجود النطاف وعقبال نجاح التلقيح إن شاء الله تكون بداية الفرج وعلى جميع من في دذا المنتدى ويا رب يجعل رمضان هذه السنة شهر عطاء ورزق لكل محروم من الذرية أنتم السابقون إلى التلقيح ونحن اللاحقون إليه بإذن الواحد الأحد أنا وزوجي سنعتمر في هذا الشهر وسيراجع زوجي عند الدكتور شريف غازي بمركز سمير عباس بجدة وممكن يعمل مسح مجهري دعواتكم لنا بالنجاح والتوفيق وأنا بدوري سادعو للجميع بأن يفرج همكم ويرزق كل من في هذا المنتدى بالذرية الصالحة إن شاء الله أرجع من العمرة بفرحتين دعواتكم لي يا أجواتي وإخواني

اهات حزينة
24-06-2012, 01:33 AM
ام عبدالمحيب اسال الله يفرح قلوبكم بالذرية وجميع المحرومين والمحرمات

بسالك سمير عباس في جذة يعملون مسح مهجري وكم التكلفه

انا في جدة محتاره اي دكتور نراجع سوينا التفتيش في فقيه عند عمرو المليجي

نبي دكتوررررررر شاطرررررر

الله يرزقكم جميعا يارب يارب يارب العالمين ويكرمنا في هذا العام

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوراثين

عاشقة الامومه
24-06-2012, 01:36 AM
اختي ربي لاتذرني مشكوره على المعلومات القيمه جعلها الله في ميزان حسناتك
ننتظر منك ايميلات الدكتور

سموالمشاعر
24-06-2012, 02:21 AM
اللهم ارزقها زينة الحياة الدنيا

ابوصقر
24-06-2012, 10:50 AM
اللهم ارزقها زينة الحياة الدنيا

portia11111
24-06-2012, 01:18 PM
الف شكر اختي
فعلا احنا حكينا مع المترجم اسماعيل و بعتناله الفحوصات و ارسل ايميل يقول العلاج موجود بس بدون اي تفاصيل و كانه اسم المستشفى و الدكتور معلومات سريه ما اعطانا اي معلومه. المترجم الاخر جلال اعطانا اسم المستشفى و الطبيب بس بدون ايميله و زوجي طلب منه تقرير من الدكتور بالتفصبل لكيفيه العلاج و بعد ما ارسلنا كل الفحوصات و التحاليل ما رد علينا ابدا منذ 3 اسابيع تقريبا. الموضوع واضح الاستغلال المادي. الله يجزيكي الخير انك اعطيتينا هذي المعلومات و بننتظر ايميل الطبيب او رقم تلفونه. اللهم ارزقنا و نحن و اياكم.

كيف حال الجميع .

أم الوليد26
24-06-2012, 02:11 PM
الله يرزق كل محروووووووووووووووووووووووووووم يارب ومحرووووووووووووووووووووووووووووووومه

DEVANA DIL
24-06-2012, 03:31 PM
يعطيكم العافيه

حبيت تساعدوني بهالموضوع

زوجي سوا تحليل للحيوان المنوي وكانت النتيجه ( صفر )
بعدها سوينا تحليل عند دكتور سعيد قطان بالحبيب الرياض وقال انه فيه دوالي
سوينا العمليه عنده واثناء العمليه قال انه سوا خزعه للخصيه ومع سحب العينه لاحظ وجود دم بعينه الخزعه
وقال ان هالشي يدل انه الخصيه ماتنتج وسببها الدوالي الي لها تقريبا من يوم ولادتك
وقال انه سوا تنظيف للخصيه من الدم الراجع فيها

الان صرف لنا ادويه لمده 3 شهور عباره عن
- بروكسيد بلس
- كلوميد 50 ملغ نص قرص باليوم لمده 40 يوم
- تافانيك 500 ملغ قرص باليوم لمده 5 ايام
- CO-Enzyme Q10 100mg قرص لمده 90 يوم

حبيت اسال الادويه هذي تكفي لحاله زوجي
وهل ضمور الخصيه له علاج فعلا ؟

يعطيكم العافيه

jubail
24-06-2012, 06:58 PM
رب لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين

jubail
24-06-2012, 06:59 PM
رب لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين.

jubail
24-06-2012, 07:00 PM
رب لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين..

jubail
24-06-2012, 07:00 PM
رب لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين...

jubail
24-06-2012, 07:01 PM
رب لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين....

jubail
24-06-2012, 07:01 PM
رب لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين.....

jubail
24-06-2012, 07:02 PM
رب لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين......

jubail
24-06-2012, 07:03 PM
رب لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين.......

jubail
24-06-2012, 07:03 PM
رب لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين.........

jubail
24-06-2012, 07:04 PM
رب لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين............

نحن فدائك يا رسول الله
24-06-2012, 07:53 PM
[QUOTE=DEVANA DIL;1618997]يعطيكم العافيه

حبيت تساعدوني بهالموضوع

سوينا العمليه عنده واثناء العمليه قال انه سوا خزعه للخصيه ومع سحب العينه لاحظ وجود دم بعينه الخزعه

- بروكسيد بلس
- CO-Enzyme Q10 100mg قرص لمده 90 يوم

اختى الفاضله...
الدواااالى من اسباب الصفر عند الرجل
و كويس انكم عملتوا العمليه.. و ان شاء الله تتحسن حالته
بالنسبه للادويه هى طبعا مفيده لمثل حالتكم
البروكسيد بلس و الكونزيم q10 و الكلوميد.. كلها ادويه كويسه
و التافينك هو مضاد حيووى.. ممتاز جدا.. عشان جرح العمليه و موضوع الدم اللى طلع فى الخزعه

نحن فدائك يا رسول الله
24-06-2012, 07:55 PM
رب لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين.........

اخى العزيز...
نورت صفحتنا المتواضعه
نرجوا منك ان تفيد و تستفيد
و المشاركات الفعاله هنا بالصفحه هى اساس كل الاخوة هنا
نرجوا منك مشاركات فعاله و تساهم فى حلول للاخرين

ابوصقر
25-06-2012, 06:39 AM
يعطيكم العافيه

حبيت تساعدوني بهالموضوع

- بروكسيد بلس
- co-enzyme q10 100mg قرص لمده 90 يوم

حبيت اسال الادويه هذي تكفي لحاله زوجي
وهل ضمور الخصيه له علاج فعلا ؟

يعطيكم العافيه

اختي devana dil
السلام عليكم. ارجوا افاادتي عن طريقة التواصل مع د سعيد قطان
لاني كلمت مستشفي الحبيب برياض وللاسف مواعيده فل. يعني اربع شهور انتظار اقل شي
والله يجزاكي خير

آخر الغيم
25-06-2012, 03:35 PM
استغفر الله استغفر الله استغفر الله الحمد الله الحمد الله الحمد الله اللهم يسر امر علاجنا وسهل السبل امامنا وارزقنا الذريه الصالحه والمصلحه وكل من ف التجمع وخارجه آمين آمين آمين

ابوصقر
26-06-2012, 09:19 AM
استغفر الله استغفر الله استغفر الله الحمد الله الحمد الله الحمد الله اللهم يسر امر علاجنا وسهل السبل امامنا وارزقنا الذريه الصالحه والمصلحه وكل من ف التجمع وخارجه آمين آمين آمين

عاشقة الامومه
26-06-2012, 01:52 PM
الله يرزقنا الضنى الصالح يارب العالمين

DEVANA DIL
27-06-2012, 03:49 AM
اختي devana dil
السلام عليكم. ارجوا افاادتي عن طريقة التواصل مع د سعيد قطان
لاني كلمت مستشفي الحبيب برياض وللاسف مواعيده فل. يعني اربع شهور انتظار اقل شي
والله يجزاكي خير

يعطيك العافيه اخوي

اذا محتاج تدخل على الدكتور سعيد لازم تفضي نفسك يوم وتروح الساعه 11 ص وتطلب انتظار ( مو موعد ) وتنتظر وان شاءالله يدخلونك بدري

بالتوفيق ان شاءالله

اخوي نحن فداك يارسول الله يعافيك ربي
يحتاج ازود له فيتامينات e & d & زنك والا ماعندك خلفيه

ابوصقر
27-06-2012, 11:05 AM
يعطيك العافيه اخوي

اذا محتاج تدخل على الدكتور سعيد لازم تفضي نفسك يوم وتروح الساعه 11 ص وتطلب انتظار ( مو موعد ) وتنتظر وان شاءالله يدخلونك بدري

بالتوفيق ان شاءالله

الله يجزاكي خير
اخااف اطقها مشواار لريااض ولااقدر اشوفه. علشان كذا فضلت الموعد.
عموما هل يجب علي الانتظاار بمستشفي الحبيب او لعياادته. واذا عنده عيااده ياليت تقولي لنا وين مكانهااا بريااااض
وشكراا

نحن فدائك يا رسول الله
27-06-2012, 02:59 PM

اختى الفاضله..
كلها فيتامينات مفيده لحاله الصفر
فيتامين e400
فيتامين c500
فيتامين زنك يكون قوة 70
فيتامين d3f قوة 1000
دعووووووووووووووووووواتكم

مسك * الانباريه
28-06-2012, 06:40 PM
اللهم ارزقنا ولاتحرمنا ..

جزاكِ الله خيرا ( ربي لاتذرني فردآ ) .. ع المعلومات ورزقكي ذرية طيبة ..

ابوصقر
29-06-2012, 07:50 AM
اللهم ارزقنا ولاتحرمننا الذريه

( ربي لاتذرني فردآ )

بوسى 84
29-06-2012, 12:08 PM
ازيكم عاملين ايه
انا غبت فتره اصلى رحنا لاكتر من دكتور تانى و كلهم اجمعوا ان زوجى لازم يستمر على الحقن 3 مرات بالاسبوع(فوستيمون 150) و كوريومون مره فى الاسبوع
و قال لزوجى مياخدش الفيتامينات عشان مفيش فايده منها ان الاهم الحقن ومن ساعتها وقفها مع العسل بس بيشرب على فترات لبن ابل
الحمد لله
وزوجى عنده دبلومه فى القاهره حتبدأ يعد كام شهر فيمكن ربنا عمل كدا عشان نروح لمركز ادم لانه مكنش موافق اننا نروح لبعد المسافه
الحمد لله على كل شيىء

Eve5
29-06-2012, 12:18 PM
أختنا ... ( ربي لاتذرني فردآ )

هل من أخبار جديدة عن أوكرانيا والخلايا الجزعية ؟؟؟؟؟؟؟

اللهم ارزقنا ولاتحرمننا الذريه

دلوعةزوجي
29-06-2012, 11:28 PM
السلام عليكم
انا نفس الحاله زوجي صففرر ولي 5 سنوات متزوجه وقبل الزواج كانت دورتي منتظمه وبعد الزواج مرا تبهدلت منها دايم يجيني تكيس في المبايض واخر مرا رحت لدكتورة قالت سبب التكيس انو المبايض تكون نشيطه ويجيها السائل المنوي ما فيه حيامن فقط ماء فيتجمع فيها ويسبب تكيس !! تتوقعوا كلامها صح ومن صار لها مثلي ؟؟ بليز لا تنطشوا

آخر الغيم
30-06-2012, 02:05 PM
وعليكم السلام اختى دلوعة زوجى بالنسبه لموضوع التكيس ما عندى علم وان شاء الله يرزقك بالذريه وكل من فى التجمع وخارجه

آخر الغيم
30-06-2012, 02:11 PM
اخوانى واخواتى زوجى ان شاء الله سوف يسافر للاردن اللهم انى استودعك زوجى يامن لا تضيع ودائعه اللهم يسر امر علاج زوجى وسهل السبل امامه آمين آمين آمين .... وان شاء الله لما يرجع ساخبركم بالتفاصيل .....

ارسم العشق
30-06-2012, 08:54 PM
اخوانى واخواتى زوجى ان شاء الله سوف يسافر للاردن اللهم انى استودعك زوجى يامن لا تضيع ودائعه اللهم يسر امر علاج زوجى وسهل السبل امامه آمين آمين آمين .... وان شاء الله لما يرجع ساخبركم بالتفاصيل .....

بالتوفيق انشاء الله...وربي يسهل الامور يارب..بي الى اي دكتور سيذهب

الحورالصبوره
01-07-2012, 01:25 AM

يروح ويرجع بالسلامه...الله يشفيه ويطمنك يارب

طرطشلي
01-07-2012, 05:22 AM
ربنا هب لنا من ازواجنا قرة اعين
اللهم اشفي زوجي وكل مرضى الصفر من المسلمين
اللهم لاحول ولاقوة لنا الا بك
ربنا لاتحملنا مالا طاقة لنا به .....

ابوصقر
02-07-2012, 09:21 AM
اللهم اشفني وكل مرضى الصفر من المسلمين

آخر الغيم
02-07-2012, 02:31 PM
اخوانى واخواتى كيف احوالكم اشوف التجمع فيه خمول شكل العطله الصيفيه ماثره ع التجمع هههههه .... زوجى راح لمستشفى الفرح بالاردن وطبعا بدون اخذ موعد فكانت النتيجه زحمه زحمه زحمه هههههههه يعنى يجى دوره بعد اربع ايام من الحجز طبعا هو رجع وان شاء الله ياخذ موعد له المهم احسن شئ الى يبغى يروح للاردن يروح وقت الدومات واشهر دكتور ف المستشفى هو زيد الكيلانى ...

Lena12
02-07-2012, 08:41 PM
السلام عليكم

انا عضوة جديدة ومتابعة معاكم من قبل كم يوم. حبيبت اشارك معاكم واطرح حالة زوجي. بعد سنة ونصف من الزواج رحنا انا وزوجي وحللنا السائل المنوي وطلع عنده صفر. التحاليل الهرمونية كلها جيدة، حجم الخصية جيد. عملنا عملية فتح الخصية والدكتور اخذ عينات من الخصيتين ووجد الخلايا المرحلة الثالثة spermatid ووجد ايضا كمية كبيرة من البكتيريا. لم يوضح لي الدكتور ماهو السبب بتواجد هذه البكتيريا كونه دكتور شايف نفسه ويعطي المعلومات بالقطارة... من منكم عمل العملية وكان هناك بكتيريا ايضاً وماذا قال لهم الدكتور؟ اعطى لزوجي علاج بالمضادات الحيوية لمدة 3 اشهر للقضاء على البكتيريا وبعد انتهاء الثلاث اشهر يبدأ بحقن الهرمون FSH لمدة 3 اشهر. لا اداري ما هو الداعي بالعلاج بالهرمونات ان لم يكون هناك مشكلة في الهرمونات؟ ارجو انكم تفيدوني والله يصبركم ويصبرنا على هذا البلاء ويسهل لنا الاسباب... انتم في الدعاء دائما تحياتي لكم جميعاً لينا

عاشقة الامومه
03-07-2012, 04:54 PM
الافضل اختيار دكتور ذكوره شاطر لمثل الحالات الي حنا فيها لان بعض الابر تخرب الخصيه وبعضها ينفع

ام قيس
04-07-2012, 01:01 AM
الحمد لله على البلاء لعله يكون بابا ندخل منه الى الجنة فلا يزال البلاء بالمؤمن حتى يدعه يمشي على الارض وليس عليه خطيئة .
قال الامام احمد :لولا المصائب لقدمنا القيامة مفاليس.
وروى البخاري عن ابي هريرة ان النبي صلى الله عليه وسلم قال: (ما يصيب المؤمن من وصب ولا هم ولا حزن ولا اذى حتى الشوكة يشاكها الا كفر الله بها من خطاياه )وقال :( لا يزال البلاء بالمؤمن في اهله وماله وولده حتى يلقى الله وما عليه خطيئة)وروى الترمذي عن جابر ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:(يود الناس يوم القيامةان جلودهم كانت تقرض بالمقاريض في الدنيا لما يرون من ثواب اهل البلاء)وعن انس مرفوعا (ان عظم الجزاء من عظم البلاء وان الله اذا احب قوما ابتلاهم فمن رضي فله الرضا ومن سخط فله السخط) واخرج مسلم ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :(عجبا لامر المؤمن ان امره كله خير وليس ذلك لاحد الا للمؤمن ان اصابته سراء فشكر الله فله اجر وان اصابته ضراء فصبر فله اجر فكل قضاء الله للمسلم خير)

ام قيس
04-07-2012, 11:16 AM
فالله قد يبتلي بعض عباده بالامراض ليرفعهم درجات وقد يكون للعبد منزلة في الجنة ولم يبلغها بعمله ابتلاه الله بانواع البلاء ليرفعه اليها وروى ابن حبان ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :(ان الرجل ليكون له عند الله المنزلة فما يبلغها بعمل فما يزال يبتليه بما يكره حتى يبلغه اياها)
ارض بما قسم الله لك واعلم انك ان صبرت واحتسبت صار هذا البلاء تكفيرا لخطيئتك ورفعة في درجتك واظهر الرضا والتسيم لكل من حولك ليعلموا ان لله عبادا يحبونه يرضون بقضائه ويصبرون على بلائه يباهي الله بهم اهل السماء ويجعلهم قدوة لاهل الارض افلا تكون منهم واثنى الله على عبده ايوب فقال :(انا وجدناه صابرا نعم العبد انه اواب )فما اجمل ان ينظر الله اليك وانت في مرضك فيراك صابرا محتسبا فترتفع الى درجة (نعم العبد )
فكم من محنة في طياتها منحة ورب صابر كانت عاقبة صبره الفرج وافضل العبادات انتظار الفرج الامر الذي يجعل العبد يتعلق قلبه بالله وحده وهذا ملموس وملاحظ على اهل المرض او المصائب وخصوصا اذا يئس المريض من الشفاء من جهة المخلوقين وحصل له الاياس منهم وتعلق قلبه بالله وحده وقال :يا رب ما بقي لهذا المرض الا انت فإنه يحصل له الشفاء بإذن الله وهو من اعظم الاسباب التي تطلب بها الحوائج.

عواشتي
04-07-2012, 12:00 PM

اعتذر عن انشغالي واتمنى ان الله يرزقكم وتفرحونا بخبر حلو

لا انسى ابارك لاخوي حمد والله يرزقك بالذريه الصالحه
اختي ربي لاتذرني فردا اشكرك على مجهودك في تجميع المعلومات الله يرزقك ويسهل امورك يارب تبشرينا بحملك

انا ان شاء الله زوجي بيبتدي بالحجامه اخذت كتاب الدكتور سعيد حساسين فيه صفحه لحجامه العقم عند الرجال وشاهدت برنامجه عطاني امل لانه عمل حجامه لشخصين عندهم صفر استمروا بالحجامه لثلاث شهور وظهرت عندهم النطاف

وشفت التحاليل للشخصين قبل وبعد والله بث الامل عند زوجي والدكتور برنامجه في قناه الخليجيه ومباشر
ان شاء الله ربي يكتب لنا الخير والذريه ويرزقكم ويرزق كل محروم ومحرومه *

نحن فدائك يا رسول الله
04-07-2012, 01:47 PM

اعتذر عن انشغالي واتمنى ان الله يرزقكم وتفرحونا بخبر حلو

لا انسى ابارك لاخوي حمد والله يرزقك بالذريه الصالحه
اختي ربي لاتذرني فردا اشكرك على مجهودك في تجميع المعلومات الله يرزقك ويسهل امورك يارب تبشرينا بحملك

انا ان شاء الله زوجي بيبتدي بالحجامه اخذت كتاب الدكتور سعيد حساسين فيه صفحه لحجامه العقم عند الرجال وشاهدت برنامجه عطاني امل لانه عمل حجامه لشخصين عندهم صفر استمروا بالحجامه لثلاث شهور وظهرت عندهم النطاف

وشفت التحاليل للشخصين قبل وبعد والله بث الامل عند زوجي والدكتور برنامجه في قناه الخليجيه ومباشر
ان شاء الله ربي يكتب لنا الخير والذريه ويرزقكم ويرزق كل محروم ومحرومه *

اختى الفاضله...
انا من مصر
ادخلى على يوتيوب فيديو.. و اعملى بحث عن سعيد حساسين
نصااااااااااااااااااااااااااااااااااب
هو ليس دكتور .. و عنده صيدليه بمدينه 6 اكتوبر غير مرخصه
و مزاول مهنه الطب بدون ترخيص من وزارة الصحه
اتمنى انى اكون قد افدتك

غايتي الجنه
04-07-2012, 05:49 PM
السلام عليكم
انا نفس الحاله زوجي صففرر ولي 5 سنوات متزوجه وقبل الزواج كانت دورتي منتظمه وبعد الزواج مرا تبهدلت منها دايم يجيني تكيس في المبايض واخر مرا رحت لدكتورة قالت سبب التكيس انو المبايض تكون نشيطه ويجيها السائل المنوي ما فيه حيامن فقط ماء فيتجمع فيها ويسبب تكيس !! تتوقعوا كلامها صح ومن صار لها مثلي ؟؟ بليز لا تنطشوا

أهلين أختي ماعليش الدكتوره فاااااااشله واستنتاجها غبي اعرف بناات عندهم تكيس وازواجهم سليمين وغيرهم والحمدلله سليمين وازواجهم فيهم مشكله ولا تعرضوا للتكيس
يعني ربط الدكتوره التكيس من سبب الزوج خاااااطيء

سامر لبو
04-07-2012, 06:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهمن كثر تجوالي بالغوغل كنت اجد اي استفسار هنا ماشاء الله عليكم
ارجو منكم افادتي بموضوعي واكيد تعم الفائدة للجميع
عمري 30
متزوج منذ 3 اشهر ولم تحمل زوجتي ولم تشعر باي عوامل حمل ونريد اطفال بأذن الله
مشكلتي
منذ خمس سنوات عملت فحص للسائل المنوي فوجدت العدد قليل والحركة ضعيفه سألت طبيب فقال لي اذهب واعمل تصوير امواج صوتيه وبعد ان صورت وجد التقرير على الشكل التالي
تم مسح الصف(الخصيتين ) والحبال المنويه بالامواج فوق الصوتيه مع الدوبلر بجهاز توشيبا 140 ومجس قياس 7.5 ميغا هيرتز فتبين مايلي
-الكلية اليسرى اصغر من اليمنى حجما
-وجود دوالي حبل منوي ايمن وايسر
- جريان الشريان طبيعي
فقال لي الطبيب لازم تعمل عمليه
فأجريت العملية منذ اربع سنوات وقال لي الطبيب تم ربط دوالي الحبل المنوي الايمن ولم يتم ربط الايسر لانه لايستطيع ربط الايسر لالتصاقهم بالحبل المنوي وفيه خطورة بربطة
وبعد ان عملت العملية الى تاريخ اليوم اصبح فوق الخصية اليمينية انتفاخ لا اعرف ماهو استحمله بصعوبة في بعض الايام

ملاحظة: عملت عمل جراحي لما كان عمري سنه لخصية اليسارية المهاجرة وتم ملاحظة نموها ولكن حجمها اصغر بكثير من اليمنى

اذكر لكم تحليل قبل وبعد العملية الجراحية لدوالي الخصية
قبل العملية كانت النتيجة
volume 5.5
color : creamy
viscosity :normal

WBC:8-10
RBC : 3-5
EPITH ELIAL CELLS :0-1
NORMAL : 90%
ABNORMAL : 10%
SPERM COUNT 2.500.000
DIRECTLY 15%ACTIVE --SLUGGISH 0%--INACTIVE 85%
AFTER 1HR : 15%--0%--85%
AFTER 2HR : 5%--5%--90%
Tوبعد ان اجريت العمل الجراحي وصف لي فيتامين E100مغ وقال لي بعد 6 اشهر اعمل فحص وستجد نتيجة
انتظرت 6 اشهر وانا استخدم الفيتامين الذي ذكرته وعملت فحص وكان الاختلاف ملحوظ ولكن ليس بالشكل الطبيعي
وكانت التحليل كالتالي
HP=9
VOLUME=7ML
ABNORMAL 20%
NORMAL 80%
SPERM COUNT 9.800.000
DIRECTLY 25%--10%--65%
1HR 20%--10%--70
2HR 15%--10%--75%

وتركت الامور تجري قلت ربنا الرزاق وقبل زواجي ب8 اشهر اجريت فحص للسائل ولقيت تعداد جيد
والنتيجة كالتالي
VOLUME 3.5
COLOR CREAMY
PH 9.0
WBC 1-2
RBC 1-3
SPERMOTOGENIC 2-4
NORMAL 80%
ABNORMAL 20%
SPERM COUNT 24.200.000

DIRECTLY 25%--6%--69%
1HR 15%--6%--79%
2HR 10%--6%--84%

والان بعد انت تزوجت اريد الانجاب انا وزوجتي فمر على زواجي ثلاث اشهر ولم انجب بعد
فذهبت لاجري فصح فلقيت النتيجة ليست كما قبلها بل قل العدد ولكن الحركة صارة اقوى لا ادري ماذا افعل والنتيجة ع الشكل التالي
VOLUME 2.25
PH 9.0
VISCOSITY NORMAL
WBC 1-2
RBC 0-1
SPERMOTOGENIC CELL 1-3
NORMAL 68%
ABNORMAL 32%
SPERM COUNT 5.800.000
DIRECTLY 35%--0%--65%
1HR 35%--0%--65%
2HR 15%--2%--83%
انا اسف لاطالتي عليكم ولكن يعلم الله كم انا بحاجة للانجاب والله الرزاق العليم
ارجو منكم ومن حضراتكم اعطائي معلومات عن وضعي واكثر شيء يمكن ان استفيد منه للانجاب بعد مكرمة الله لي

غايتي الجنه
04-07-2012, 08:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهمن كثر تجوالي بالغوغل كنت اجد اي استفسار هنا ماشاء الله عليكم
عمري 30
مشكلتي
منذ خمس سنوات عملت فحص للسائل المنوي فوجدت العدد قليل والحركة ضعيفه سألت طبيب فقال لي اذهب واعمل تصوير امواج صوتيه وبعد ان صورت وجد التقرير على الشكل التالي
تم مسح الصف(الخصيتين ) والحبال المنويه بالامواج فوق الصوتيه مع الدوبلر بجهاز توشيبا 140 ومجس قياس 7.5 ميغا هيرتز فتبين مايلي
- جريان الشريان طبيعي
فأجريت العملية منذ اربع سنوات وقال لي الطبيب تم ربط دوالي الحبل المنوي الايمن ولم يتم ربط الايسر لانه لايستطيع ربط الايسر لالتصاقهم بالحبل المنوي وفيه خطورة بربطة
وبعد ان عملت العملية الى تاريخ اليوم اصبح فوق الخصية اليمينية انتفاخ لا اعرف ماهو استحمله بصعوبة في بعض الايام

ملاحظة: عملت عمل جراحي لما كان عمري سنه لخصية اليسارية المهاجرة وتم ملاحظة نموها ولكن حجمها اصغر بكثير من اليمنى

قبل العملية كانت النتيجة
volume 5.5
color : Creamy

wbc:8-10
rbc : 3-5
epith elial cells :0-1
normal : 90%
abnormal : 10%
sperm count 2.500.000
directly 15%active --sluggish 0%--inactive 85%
after 1hr : 15%--0%--85%
after 2hr : 5%--5%--90%
tوبعد ان اجريت العمل الجراحي وصف لي فيتامين e100مغ وقال لي بعد 6 اشهر اعمل فحص وستجد نتيجة
انتظرت 6 اشهر وانا استخدم الفيتامين الذي ذكرته وعملت فحص وكان الاختلاف ملحوظ ولكن ليس بالشكل الطبيعي
وكانت التحليل كالتالي
hp=9
volume=7ml
abnormal 20%
normal 80%
sperm count 9.800.000
directly 25%--10%--65%
1hr 20%--10%--70
2hr 15%--10%--75%

وتركت الامور تجري قلت ربنا الرزاق وقبل زواجي ب8 اشهر اجريت فحص للسائل ولقيت تعداد جيد
والنتيجة كالتالي
volume 3.5
color creamy
ph 9.0
wbc 1-2
rbc 1-3
spermotogenic 2-4
normal 80%
abnormal 20%
sperm count 24.200.000

directly 25%--6%--69%
1hr 15%--6%--79%
2hr 10%--6%--84%

والان بعد انت تزوجت اريد الانجاب انا وزوجتي فمر على زواجي ثلاث اشهر ولم انجب بعد
فذهبت لاجري فصح فلقيت النتيجة ليست كما قبلها بل قل العدد ولكن الحركة صارة اقوى لا ادري ماذا افعل والنتيجة ع الشكل التالي
volume 2.25
ph 9.0
viscosity normal
wbc 1-2
rbc 0-1
spermotogenic cell 1-3
normal 68%
abnormal 32%
sperm count 5.800.000
directly 35%--0%--65%
1hr 35%--0%--65%
2hr 15%--2%--83%
ارجو منكم ومن حضراتكم اعطائي معلومات عن وضعي واكثر شيء يمكن ان استفيد منه للانجاب بعد مكرمة الله لي

أنصحك وبشده التجميد حالا وقبل كل شيء
ولك الخيار فيما بعد إما العلاج أو تقوم بعمل الحقن المجهري

طرطشلي
05-07-2012, 04:34 AM
اللهم اشفي زوجي وكل مرضى الصفر من المسلمين

ابرااار
05-07-2012, 05:14 AM
نفس حاله زوجي
من قوة الصدمه راح عمل تحليل ثاني وبكرة النتيجه
يارب يفرج ههمي وهمكم
ونحمل ب 4 توائم مافي شي بعيد على ربنآ
ياااارب ياسميع ياعليم يامجيب ياكريم ياقدير
استجب دعائي يااااارب
وفرج همي وهم المسلمين
ياكريم

ابرااار
05-07-2012, 05:16 AM
احنا نتعالج عند دكتور شديد بمستشفى عرفآن
ياترى في احد من جده يتعالج عندو ؟ وجاب معاه نتيجه
بنآت جده انتظر ردكم

ابوصقر
05-07-2012, 07:09 AM

اللهم اشفني وكل مرضى الصفر من المسلمين

مشراف
06-07-2012, 08:21 AM
جمعة مباركة لكم جميعاً

الله يرزقكم الذرية الصالحة
يااااااارب

اللهم أرزقني بالزوجة الصالحة وهب لي منها ذرية صالحة
ياااااارب

عاشقة الامومه
06-07-2012, 03:16 PM
عمري 30
مشكلتي
- جريان الشريان طبيعي

قبل العملية كانت النتيجة
volume 5.5
color : Creamy

wbc:8-10
rbc : 3-5
epith elial cells :0-1
normal : 90%
abnormal : 10%
sperm count 2.500.000
directly 15%active --sluggish 0%--inactive 85%
after 1hr : 15%--0%--85%
after 2hr : 5%--5%--90%
tوبعد ان اجريت العمل الجراحي وصف لي فيتامين e100مغ وقال لي بعد 6 اشهر اعمل فحص وستجد نتيجة
وكانت التحليل كالتالي
hp=9
volume=7ml
abnormal 20%
normal 80%
sperm count 9.800.000
directly 25%--10%--65%
1hr 20%--10%--70
2hr 15%--10%--75%

والنتيجة كالتالي
volume 3.5
color creamy
ph 9.0
wbc 1-2
rbc 1-3
spermotogenic 2-4
normal 80%
abnormal 20%
sperm count 24.200.000

directly 25%--6%--69%
1hr 15%--6%--79%
2hr 10%--6%--84%

volume 2.25
ph 9.0
viscosity normal
wbc 1-2
rbc 0-1
spermotogenic cell 1-3
normal 68%
abnormal 32%
sperm count 5.800.000
directly 35%--0%--65%
1hr 35%--0%--65%
2hr 15%--2%--83%
في عمليات الحقن المجهري واطفال الانابيب لايهم العدد المهم حركة الحيوان المنوي تكون جيده
اذا مستعجل على الحمل جرب اطفال الانابيب باذن الله تنجح معك
وانصحك بالتجميد لان مع التقدم بالسن يقل العدد والخصوبه بشكل عام
الله يرزقنا الضنى الصالح جميعا يارب

طيرشلوى
06-07-2012, 06:57 PM
اسال الله في هذا اليوم الفضيل ان يرزقنا الذريه الصالحه جمعيا

طيرشلوى
06-07-2012, 06:58 PM
وعلي فكره زوجي تعالج عند سعيد حساسين ولاطلع بفايده ابدا مايعرف يحجم يتعلم بس

آخر الغيم
06-07-2012, 07:23 PM
اللهم ياحى يا قيوم فى هذه الساعه المباركه ارزقنا الذريه الصالحه والمصلحه وكل من ف التجمع وخارجه آمين آمين آمين

ابرااار
07-07-2012, 06:43 AM
اليوم رح نروح عند دكتور سمير عباس
لعل وعسا يقول كلام غير عن دكتور شديد عاشور
بس زعلت منكم
صرآحه ولا احد رد عليآ
على الاقل قولولي كيف الدكتور كويس ولآ لآ

بنآت الي حملت زوجها بس ماكان حيوآناتو المنويه صفر ياليت تقولنا وين وكيف
وترفع من معنوياتنا شويآ

ربي لآتذرني فردا وانت خير الوارثين

ابوصقر
07-07-2012, 09:35 AM
اللهم ياحى يا قيوم فى هذه الساعه المباركه

ارزقنا الذريه الصالحه والمصلحه وكل من ف التجمع وخارجه

آمين آمين آمين

ابرااار
07-07-2012, 12:22 PM
مش معقوله مافي احد يرد

آخر الغيم
07-07-2012, 03:35 PM
اختى ابرار ما عندى علم لانو زوجى بيتعالج بالاردن وان شاء الله يكون الدكتور ممتاز والله يسهل اموركم ويرزقكم الذريه الطيبه آمين يارب

امارات
07-07-2012, 03:38 PM
اخواني أخواتي إن شاء الله الجميع بخير...
يارب لاتحرمني ولا تحرمهم الذرية الصالحة المعافاة.....
غبت عن التجمع فترة لإن دخولي بإستمرار يتعب نفسيتي ولكن يعلم الله أني لم أنساكم من الدعاء فنحن أخوة همنا واحد اسأل الله العلي العظيم أن يفرج علينا قربيا
أختي ربي لاتذرني فردا..........جزاك الله خير على ماقدمتي من معلومات وعوضك ربي خير عن سنوات الانتظار ورزقك ماتتمني..

ابرااار
08-07-2012, 01:23 PM
اختى ابرار ما عندى علم لانو زوجى بيتعالج بالاردن وان شاء الله يكون الدكتور ممتاز والله يسهل اموركم ويرزقكم الذريه الطيبه آمين يارب

حبيبتي مشكورة على الرد اولآ لانو محد رد غيرك

ربي يشفي زوجك حبيبتي وزوجي
طيب لو جاب معاكم نتيجه خبرونآ
بس حبيت اسآلك
زوجك هرموناتو سليمه ؟
ولمن عملو الخزعه لقو حيوانات ولآ ؟

يآآآآآآآآآآآرب لاتذرني فردآ

يارب ولد
09-07-2012, 02:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولا اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ثانيا بسم الله الرحمن الرحيم " "فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً يرسل السماء عليكم مدرَاراً ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهاراً" صدق الله العظيم

انا كان عندى حالة صفر وبعد ذهبت لكتير من الاطباء وقرأت وبحثت كتيييييرا جداااا اقدر الخص الموضوع فى خطوتين وهما ان لو حد عندة حالة صفر لازم يعمل خطوتين مهمين جداااا مالهمش تالت
1- تحليل هرمونات FSH , LH , Testosterone, Prolactin , وبنا على النتيجة هنقدر نقف على ابواب المشكلة فين,,,, هل ضعف فى انتاج الحيوانات المنوية,,, هل الحصيتين شغالين كويس وبينتحوا (يبقى المشكلة فى الحبل المنوى انسداد او عيب خلقى ) او او او
2- عينة من الخصية ويفضل انها تكون بالميكرسكوب الجراحى وعمل تحليل للنسجة اللى هنطلعها من الخصية

من خلال الخطوتين دول نقدر نقف على المشكلة بالكامل ونقول هنمشى خطة العلاج ازاى

انا لفيت كتيييير بس بفضل ربى انى اختصرت وقت كبيييير اوووووى بان كنت بقرأ وببحث فكنت فاهم وما حدش ضحك عليا او استغلنى من الدكاترة زى ما اكيد كلكم شوفتوا

انا روحت لدكاترة منهم اللى قال ناخد علاج لمدة 6 شهور وبعدين نشوف,,, دكتور تانى قالى مفيش امل او نسبة الامل قليلة جداااا تكاد تكون نادرة ووووو
فقررت على طول انى ما اخدش علاج واعمل العملية والحمد لله ربى اكرمنى ولاقيت حيوانات منوية (قليلة جداااا) لكن ده بفضل ربنا وعملنا حقن مجهرى مرتين (اول مره فشلت الحمد لله على كل حال) وتانى مره اللهم لك الحمد والشكر ربنا كرمنى بطفل جمييييل ربنا يخليهولى يارب ويبارك فيه ويرزق كل ما تأخر فى الانجاب من المسلمين بالدرية الصالحة السليمة المعافاة امين امين امين

اخوانى واخواتى فى الله ياريت اى حد عندة سؤال او استفسار يكتبة وان شاء الله هرد عليه فى اقرب فرصة,,,,, بجد نفسى ربنا يكرم كل مشتاق للذرية بالذرية الصالحة يارب

بجد انا ترددت كتييير جداااا انى اكتب موضوعى لكن بجد اتأثرت جداااا من قصص كتير كنت بسمعها عن دكاترة بيستغلوا ضعف واحتياج الناس ويستغلوهم سواء ماديا او معنويا ,,,, وايضا شاهدت اطباء وللاسف مش نسبة قليلة سواء ذكورة او نسا ما عندهم الخبرة الكافية اللى تؤهلهم انهم يفتحوا مراكز حقن مجهرى او علاج عقم او مسميات كتير اوووووى
اللهم اجعلنى سبب انى اقدر افيد ولو عبد واحد من عبادك

اسف جدااااااااا على الاطالة

طرطشلي
09-07-2012, 02:27 PM
السلام عليكم

حبيت افيدكم بمعلومة عرفتها من صيدلي قالها لزوجي الله يجزيه الف خير
كنا رايحين ناخذ الكارنتين من عندو وسأل زوجي عن حالته وقاله زوجي
قال انا صيدلي وابوي صيدلي خذها نصيحة مني انا وابوي عالجنا حالات كثير
بفضل الله ومنته
وقف الشاي والقهوه نهائيا
ونصح زوجي بالشمام + الجرجير
يقول مررررررررررررررة مرة مفيد لحالاتك
وسالنه عن معلومة ان الكارنتين يخفف الوزن قال نعم بس بشرط
ممارسة الرياضة وترك القهوه والشاي

واضافة من عندي
رجل اعرفة شخصيا عقيم من اكثر من 25 سنة ولكمن مااعرف السبب
بس الاكيد ان العيب عندو لانه تزوج وطلق كثير
العام سبحان الله ربي رزقة بولد وقال للناس وقفت القهوه واخذت علاج من معالج
شعبي
انا وزوجي اتفقنا على ايقاف نهائي للشاي وتخفيف القهوه لانو مستحيل يقطعها نهائي
وصرت اصلحها خفيفة اقل للاضرار
حبيت افيدكم بهالمعلومة يمكن احد يستفيد منها وتحسن حالته
رزقني الله واياكم..............

يارب ولد
09-07-2012, 03:19 PM
السلام عليكم

انا عضوة جديدة ومتابعة معاكم من قبل كم يوم. حبيبت اشارك معاكم واطرح حالة زوجي. بعد سنة ونصف من الزواج رحنا انا وزوجي وحللنا السائل المنوي وطلع عنده صفر. التحاليل الهرمونية كلها جيدة، حجم الخصية جيد. عملنا عملية فتح الخصية والدكتور اخذ عينات من الخصيتين ووجد الخلايا المرحلة الثالثة spermatid ووجد ايضا كمية كبيرة من البكتيريا. لم يوضح لي الدكتور ماهو السبب بتواجد هذه البكتيريا كونه دكتور شايف نفسه ويعطي المعلومات بالقطارة... من منكم عمل العملية وكان هناك بكتيريا ايضاً وماذا قال لهم الدكتور؟ اعطى لزوجي علاج بالمضادات الحيوية لمدة 3 اشهر للقضاء على البكتيريا وبعد انتهاء الثلاث اشهر يبدأ بحقن الهرمون fsh لمدة 3 اشهر. لا اداري ما هو الداعي بالعلاج بالهرمونات ان لم يكون هناك مشكلة في الهرمونات؟ ارجو انكم تفيدوني والله يصبركم ويصبرنا على هذا البلاء ويسهل لنا الاسباب... انتم في الدعاء دائما تحياتي لكم جميعاً لينا

اختى الكريمة, ربنا يرزقك وكل المسلمين بالذرية الصالحة السبمة المعافاه يارب
انتو كدة عملتو خطوة صح وهى عينة من الخصية ووجود خلايا ام وطالما ان التحاليل كلها جيدة فده علامة مبشرة ان شاء الله.
لكن نصيحة يذهب لدكتور واتنين وتلاتة علشان يعرف يمشى صح وما ياخدش وقت فى العلاج والبكتريا بصراحة ما عنديش اى معلومة عنها.
احسن دكاترة ممكن تزوروهم بالترتيب:
1- كمال شعير ( راجل كبير وخيرة عالية اوووووى ) وهيجيب المفيد بس غالى شوية
2- مدحت عامر ( مستشفى ادم الدولى) هو سورى يعنى شايف نفسة اووى وطالع فى السما لكن برضة هيقولكم على المفيد من غير لف ولا دوران اه او لا.

ربنا يخلف علينا وعليكم بالذرية الصالحة المعافاه يارب

يارب ولد
09-07-2012, 04:28 PM
ازيكم عاملين ايه
انا غبت فتره اصلى رحنا لاكتر من دكتور تانى و كلهم اجمعوا ان زوجى لازم يستمر على الحقن 3 مرات بالاسبوع(فوستيمون 150) و كوريومون مره فى الاسبوع
و قال لزوجى مياخدش الفيتامينات عشان مفيش فايده منها ان الاهم الحقن ومن ساعتها وقفها مع العسل بس بيشرب على فترات لبن ابل
الحمد لله
وزوجى عنده دبلومه فى القاهره حتبدأ يعد كام شهر فيمكن ربنا عمل كدا عشان نروح لمركز ادم لانه مكنش موافق اننا نروح لبعد المسافه
الحمد لله على كل شيىء

ربنا يوفقكم يارب ويرزقكم بالذرية الصالحة,,, ادم من المراكز الكويسة اووووى,, انا عن نفسى عملت العملية فيها

طيب الود
10-07-2012, 01:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولا اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ثانيا بسم الله الرحمن الرحيم " "فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً يرسل السماء عليكم مدرَاراً ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهاراً" صدق الله العظيم

انا كان عندى حالة صفر وبعد ذهبت لكتير من الاطباء وقرأت وبحثت كتيييييرا جداااا اقدر الخص الموضوع فى خطوتين وهما ان لو حد عندة حالة صفر لازم يعمل خطوتين مهمين جداااا مالهمش تالت
1- تحليل هرمونات fsh , lh , testosterone, prolactin , وبنا على النتيجة هنقدر نقف على ابواب المشكلة فين,,,, هل ضعف فى انتاج الحيوانات المنوية,,, هل الحصيتين شغالين كويس وبينتحوا (يبقى المشكلة فى الحبل المنوى انسداد او عيب خلقى ) او او او
2- عينة من الخصية ويفضل انها تكون بالميكرسكوب الجراحى وعمل تحليل للنسجة اللى هنطلعها من الخصية

من خلال الخطوتين دول نقدر نقف على المشكلة بالكامل ونقول هنمشى خطة العلاج ازاى

انا لفيت كتيييير بس بفضل ربى انى اختصرت وقت كبيييير اوووووى بان كنت بقرأ وببحث فكنت فاهم وما حدش ضحك عليا او استغلنى من الدكاترة زى ما اكيد كلكم شوفتوا

انا روحت لدكاترة منهم اللى قال ناخد علاج لمدة 6 شهور وبعدين نشوف,,, دكتور تانى قالى مفيش امل او نسبة الامل قليلة جداااا تكاد تكون نادرة ووووو
فقررت على طول انى ما اخدش علاج واعمل العملية والحمد لله ربى اكرمنى ولاقيت حيوانات منوية (قليلة جداااا) لكن ده بفضل ربنا وعملنا حقن مجهرى مرتين (اول مره فشلت الحمد لله على كل حال) وتانى مره اللهم لك الحمد والشكر ربنا كرمنى بطفل جمييييل ربنا يخليهولى يارب ويبارك فيه ويرزق كل ما تأخر فى الانجاب من المسلمين بالدرية الصالحة السليمة المعافاة امين امين امين

اخوانى واخواتى فى الله ياريت اى حد عندة سؤال او استفسار يكتبة وان شاء الله هرد عليه فى اقرب فرصة,,,,, بجد نفسى ربنا يكرم كل مشتاق للذرية بالذرية الصالحة يارب

بجد انا ترددت كتييير جداااا انى اكتب موضوعى لكن بجد اتأثرت جداااا من قصص كتير كنت بسمعها عن دكاترة بيستغلوا ضعف واحتياج الناس ويستغلوهم سواء ماديا او معنويا ,,,, وايضا شاهدت اطباء وللاسف مش نسبة قليلة سواء ذكورة او نسا ما عندهم الخبرة الكافية اللى تؤهلهم انهم يفتحوا مراكز حقن مجهرى او علاج عقم او مسميات كتير اوووووى
اللهم اجعلنى سبب انى اقدر افيد ولو عبد واحد من عبادك

اسف جدااااااااا على الاطالة

ماشاء الله تبارك الله
الله يخليلك ابنك ويحفظه لك

صراحة كلامك مريح نفسيا رغم ان النفسيات كل يوم تنهار اكثر واكثر

انا صراحة زرت الدكتور مدحت عامر العام الماضي وتم تحليل السائل المنوي ووجدوا خلايا امهات المني

ولكن الدكتور طلب مني ان انتظر في مصر الى حتى اقتراب نزول الدورة لزوجتي وهذا ما احبطني لانها كانت في تلك الفترة اجازتي قصيرة
طبعا طلبت من الدكتور اجراء العملية والتفتيش ثم التجميد
وقال لانستطيع اعادتها مره اخرى وقد يكون العدد قليل جدا ان وجدنا
لان خصيتيك صغيرة جدا ولا تحتمل اعادة العملية بسبب انني قمت بعملية انزال الخصيتين في عمر 12 عام فقال الافضل ان ناخذ الحيامين ان وجد ومباشرة نحقن الزوجة

طبعا الهرمونات لدي متلخبطة فش طالع فوق والتيستيرون نازل كثير

الخصيتين صغيرة جدا جدا جدا وبعض الاوقات يراودني الشك انها لم تنزل وان ما المسه هو كريات صغيرة

في الصباح ترتفع للاعلى ولا الاحظها

صرااااااااااااااااااااااااحة ما اعرف وش الحل

طيب الود
10-07-2012, 02:00 AM
اخواااااني والله العظيم اتابعكم دائما واحرص على سماع اي خبر يفرحنا فيكم

ولكن من كثر الهموم اصبحت مشاهد فقط

Lena12
10-07-2012, 07:09 AM
اختى الكريمة, ربنا يرزقك وكل المسلمين بالذرية الصالحة السبمة المعافاه يارب
انتو كدة عملتو خطوة صح وهى عينة من الخصية ووجود خلايا ام وطالما ان التحاليل كلها جيدة فده علامة مبشرة ان شاء الله.
لكن نصيحة يذهب لدكتور واتنين وتلاتة علشان يعرف يمشى صح وما ياخدش وقت فى العلاج والبكتريا بصراحة ما عنديش اى معلومة عنها.
احسن دكاترة ممكن تزوروهم بالترتيب:
1- كمال شعير ( راجل كبير وخيرة عالية اوووووى ) وهيجيب المفيد بس غالى شوية
2- مدحت عامر ( مستشفى ادم الدولى) هو سورى يعنى شايف نفسة اووى وطالع فى السما لكن برضة هيقولكم على المفيد من غير لف ولا دوران اه او لا.

ربنا يخلف علينا وعليكم بالذرية الصالحة المعافاه يارب

اخي الفاضل " يارب ولد"

اشكرك من كل قلبي على ردك واسأل الله العظيم ان يعوضك خير دائما ويحفظ ولدك ويرزقك من حيث لا تحتسب. انا كل يوم ادخل على المنتدى لعل وعسى حد يرد علية والحمدلله اشكرك على ردك المبشر. طمنئنتي الله يطمئن قلبك

انا نازلة مصر بعد العيد ان شاء الله وكنت مفكرة اشوف الدكتور مدحت عامر بس بعد كلامك امكن اغير رايي لان اكره ما علي حد شايف نفسه لان الدكتور الي اراجع عنده حاليا ايضا شايف نفسه ومسببلي حالة نفسية.. الدكتور كمال شعير اين موقعه بالضبط؟؟ وسؤال ثاني لو سمحت في رحلتي الماضية لمصر استخدم احد الاطباء جهاز تنشيط الخصية وهو عبارة عن حزام حراري ينربط حول البطن واسفل الظهر لمدة 30 دقيقة؟ هل شفته في مصر او سمعت فيه؟ وهل هو حقاً مفيد؟؟ هذا الجهاز بحثت عنه ولقتيه اسمه Diathermy Apparatus (CDB-1) ممكن تبحث عن الاسم في قوقل

انتظر ردك اخي الفاضل تحياتي لك لينا

يارب ولد
10-07-2012, 10:06 AM
ماشاء الله تبارك الله
الله يخليلك ابنك ويحفظه لك

صراحة كلامك مريح نفسيا رغم ان النفسيات كل يوم تنهار اكثر واكثر

انا صراحة زرت الدكتور مدحت عامر العام الماضي وتم تحليل السائل المنوي ووجدوا خلايا امهات المني

ولكن الدكتور طلب مني ان انتظر في مصر الى حتى اقتراب نزول الدورة لزوجتي وهذا ما احبطني لانها كانت في تلك الفترة اجازتي قصيرة
طبعا طلبت من الدكتور اجراء العملية والتفتيش ثم التجميد
وقال لانستطيع اعادتها مره اخرى وقد يكون العدد قليل جدا ان وجدنا
لان خصيتيك صغيرة جدا ولا تحتمل اعادة العملية بسبب انني قمت بعملية انزال الخصيتين في عمر 12 عام فقال الافضل ان ناخذ الحيامين ان وجد ومباشرة نحقن الزوجة

طبعا الهرمونات لدي متلخبطة فش طالع فوق والتيستيرون نازل كثير

الخصيتين صغيرة جدا جدا جدا وبعض الاوقات يراودني الشك انها لم تنزل وان ما المسه هو كريات صغيرة

في الصباح ترتفع للاعلى ولا الاحظها

صرااااااااااااااااااااااااحة ما اعرف وش الحل

اخى الكريم شافاك الله وعفاك وان شاء الله ربنا يرزقك وكل مشتاق بالذرية الصالحة يارب,
بالنسبة لكلام دكتور مدحت عامر هو عايز يجهز الزوجة وبعدين يعيد لك عملية التفتيش علشان لما يجد (بإذن الله) يتم الحقن على طول, هو على فكرة طلب منى نفس الموضوع بس انا رفضت على بصراحة كانت معنوياتى فى الارض وكنت بقول لنفسى مفيش امل لكن سبحان الله ( إذا اراد شيئا فيكون)

هو على فكرة طالما فيه الخلايا الام يبقى ان شاء الله تلاقى حيوانات منوية وكمان انت ممكن تعيد عملية التفتيش بعد 6 شهور من العملية الاولى
وتحت امرك فى اى استفسار
ربى يرزقنا واياكم وكل المسلمين بالذرية الصالحة السلمة المعافاه يارب

يارب ولد
10-07-2012, 10:22 AM
اخي الفاضل " يارب ولد"

اشكرك من كل قلبي على ردك واسأل الله العظيم ان يعوضك خير دائما ويحفظ ولدك ويرزقك من حيث لا تحتسب. انا كل يوم ادخل على المنتدى لعل وعسى حد يرد علية والحمدلله اشكرك على ردك المبشر. طمنئنتي الله يطمئن قلبك

انا نازلة مصر بعد العيد ان شاء الله وكنت مفكرة اشوف الدكتور مدحت عامر بس بعد كلامك امكن اغير رايي لان اكره ما علي حد شايف نفسه لان الدكتور الي اراجع عنده حاليا ايضا شايف نفسه ومسببلي حالة نفسية.. الدكتور كمال شعير اين موقعه بالضبط؟؟ وسؤال ثاني لو سمحت في رحلتي الماضية لمصر استخدم احد الاطباء جهاز تنشيط الخصية وهو عبارة عن حزام حراري ينربط حول البطن واسفل الظهر لمدة 30 دقيقة؟ هل شفته في مصر او سمعت فيه؟ وهل هو حقاً مفيد؟؟ هذا الجهاز بحثت عنه ولقتيه اسمه diathermy apparatus (cdb-1) ممكن تبحث عن الاسم في قوقل

انتظر ردك اخي الفاضل تحياتي لك لينا

اختى الفاضلة ربنا يرزقك بالذرية الصالحة عاجلا ان شاء الله
بالنسبة للدكتور كمال شعير عنوانة: العيادة: 21 شارع فهمي, أمام الغرفة التجارية, ميدان الفلكى, باب اللوق. الجيزة (27951742- 27941501) بس هو الحجز بيبقى قبلها بفترة علشان زحمة جدااا فلو تحبوا احجزلكو ميعاد مفيش اى مشكلة,

بالنسبة للجهاز ده بصراحة ما عنديش اى فكرة عنة

لكن نصيحة لوجه الله طالما ان تحاليل الهرمونات كويسة يبقى استفادوا بالوقت واعملوا عملية التفتيش على طول وان شاء الله ربنا يكرمكوا ( انا متفائل ليكوا) وكمان لو استقريتوا على العملية يبقى مستشفى ادم افضل بالنسبة للاسعار علشان ما تبقاش مرهقة ماديا وكمان فيها ميكرسكوب جراحى كويس جدااااا ,,,,

ولو على مدحت عامر انتوا وشطارتكوا معاه بمعنى انك ممكن تاخدى منه المعلومة لو انتى فاهمة وتفضلى تسألية انما لو شاف اللى ادامة مش فاهم او مش عارف ما بيتكلمش.
وربنا يوفقكم ان شاء الله
اى استفسار ان شاء الله هرد عليه

ابرااار
10-07-2012, 04:50 PM
السلام عليكم
لو سمحتو حابة اساآل
انا من جده
ومآفي حل لزوجي غيراخد العينه (الخزعه)
بس مااعرف وين احسن مكان بجده
ليت الي يعرف يقوليي وعن تجربه

يارب ولد
10-07-2012, 06:04 PM
السلام عليكم
لو سمحتو حابة اساآل
انا من جده

اختى الكريمة وفقك الله ورزقك بالذرية الصالحة السليمو المعافاة وجميع المسلمين يارب
ان اسمع ان مستشفى ادم الدولى اللى هى فى مصر ليها فرع فى جدة,,, بس للاسف ما اعرف فين بالتحديد

الله يوفقكم

نحن فدائك يا رسول الله
10-07-2012, 07:12 PM
السلام عليكم
لو سمحتو حابة اساآل
انا من جده

اختى الفاضله..
مركز ادم فعلا له فرع عندكم بجده.. اسمه عيد كلينك
ابحثى عن رقمه بدليل التليفون عندك.. و ان شاء الله توصلى

الحورالصبوره
10-07-2012, 10:28 PM

اخواني...اخواتي انا اتصفح في منتدي لتجمع الصفر ايضا

في اخت لقيتها كاتبه هذه المشاركه جزاها الله خيرا ورزقها وايانا الذريه الصالحه

هذه نص مشاركتها

------------------------
بنات انا اليوم وكالعاده قاعده احوس بقوقل عن الصفر وعلاجه الله يفكنا منه ويريحنا

طحت بموقع خطيييييير جدا جدا لمشكلتنا اسمه سبيرم هوب

سبيرم = حيامن

هوب = امل

وهذا هو الموقع http://spermhope.com/ (http://spermhope.com/)

وكاتبين انهم لقو علاج لهالمشكله وشارحينها بالتفصيل

انا طبعا رحت ادور تحديدا على مشكلتنا وهي توقف نمو الحيوانات المنويه ولقيتهم مخترعين علاج لتحفيز الخصيه وتعويضها بالهرمونات الناقصه لاكتمال مراحل النمو

وحاطين 3 انواع علاجات الاول مسمينه ستيج 1 يعني اللي يتوقف نمو الحيوان في المرحله الاولى وحاطين مده العلاج الظاهر شهرين والثاني ستيج 2 للي يتوقف عنده في المرحله الثانيه والاخير ستيج 3 للي في الثالثه طبعا

وحاطين مدة العلاح وكيف يعمل بالضبط وكيف يساعد الخصيه على الانتاج

وهذا رابط من اليوتيوب يشرح كل شي بالتفصيل

http://www.youtube.com/watch?v=bKJ6A...eature=related (http://www.youtube.com/watch?v=bKJ6A4t56gY&feature=related)

طبعا انا تشققت من الفرحه بس يوم
دخلت على المعلومات
اكتشفت ان العلاج جديد وانه توووهم اخترعوه وفي طور التجربه وحاليا في 40 شخص بالعالم قاعدين يجربونه وحاطين انه اللي يبي يحط معلوماته عشان يرسلون له العلاج يحطها

وانه خلال كم شهر بيحطون النتايج للي حاليا قاعدين يجربونه يااااااارب ينجح يارب

صحيح ان العلاج مو مضمون بس ولو شي يفرح انهم قاعدين يكتشفون اشياء جديده وان شاء الله تكون فاتحه خير يااارب

واتوقع انه برضو كاتبين عن اللي عندهم انعدام خلايا الام يعني اللي اسمه حالتهم سيرتولي سيل سندروم انه لهم علاج بس للامانه ماحرصت اقراه لانه لغتي على قدي وقعدت احوس بحالتنا

وهذا برضو فديو ثاني من نفس الموقع

http://www.youtube.com/watch?v=7EcrccKblAY (http://www.youtube.com/watch?v=7EcrccKblAY)

اسال الله تعالى ان يرزقنا جميعا بالذريه الصالحه

اللهم امـــــــــــــــين

أم جليبيب
11-07-2012, 12:37 AM
السلام عليكم
لو سمحتو حابة اساآل
انا من جده

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي الفاضلة أبرااار

زوجي يتابع عند الدكتور شريف غازي بجدة في مركز سمير عباس
وعمل عنده -هو والدكتور أحمد سيف- عملية الدوالي والتفتيش المجهري في نفس الوقت
رغم عدم نجاح عملية التفتيش لكن أقول لك أن معاملتهما قيمة وأخلاقهما طيبة تبارك الله

وقبل عملية التفتيش الدكتور شريف نصح زوجي عدم الاستعجال بالعملية وهو ينصح مرضى الصفر بعلاج أريميدكس قبل العملية ب6 أشهر ثم العملية ويقول أن هذا الدواء أعطى نتائج طيبة مع مرضى الصفر ويساعد في تكوين الحيامن ويقوي فرص نجاح عملية التفتيش -بإذن الله تعالى-...لكن زوجي قرر العملية لأنه كان أخذ بروكسيد بلس مدة 10 أشهر وكان متفائل ..وطلبنا احنا العملية .

لذا أقول لك جربي الدكتور شريف غازي لعله يعطي لزوجك علاجا أولا ثم فكري في العملية
وكلامي هذا لا يعني أن مركز سمير عباس أفضل وأحسن مراكز جدة نحن جربناه وحده ولم نجرب غيره..والله أعلم

Lena12
11-07-2012, 12:04 PM
اختى الفاضلة ربنا يرزقك بالذرية الصالحة عاجلا ان شاء الله
بالنسبة للدكتور كمال شعير عنوانة: العيادة: 21 شارع فهمي, أمام الغرفة التجارية, ميدان الفلكى, باب اللوق. الجيزة (27951742- 27941501) بس هو الحجز بيبقى قبلها بفترة علشان زحمة جدااا فلو تحبوا احجزلكو ميعاد مفيش اى مشكلة,

بالنسبة للجهاز ده بصراحة ما عنديش اى فكرة عنة

لكن نصيحة لوجه الله طالما ان تحاليل الهرمونات كويسة يبقى استفادوا بالوقت واعملوا عملية التفتيش على طول وان شاء الله ربنا يكرمكوا ( انا متفائل ليكوا) وكمان لو استقريتوا على العملية يبقى مستشفى ادم افضل بالنسبة للاسعار علشان ما تبقاش مرهقة ماديا وكمان فيها ميكرسكوب جراحى كويس جدااااا ,,,,

ولو على مدحت عامر انتوا وشطارتكوا معاه بمعنى انك ممكن تاخدى منه المعلومة لو انتى فاهمة وتفضلى تسألية انما لو شاف اللى ادامة مش فاهم او مش عارف ما بيتكلمش.
وربنا يوفقكم ان شاء الله
اى استفسار ان شاء الله هرد عليه

اخي " يارب ولد"

جزاك الله كل خير على نصائحك واهتمامك وتفائلك نعمة الاخ والله
هو الحجز عند الدكتور كمال لازم يكون قبلها بكام؟ انا هكون في مصر ان شاء الله بعد العيد. فا حبقى على تواصل معاك اخي الفاضل علشان الحجز.
بالنسبة للعملية انا زوجي فعلا عمل العملية على طول وخذو عينة من الخصيتين ولقو حيوانات المرحلة الثالثة...بس قريت ان التفتيش بالمكرسكوب بتكون نتائجة افضل علشان بيدي صورة كاملة على الخصية كلها ومش مكان واحد بس!!! وهو كمان لسة عامل عملية فتح خصية ما افتكرش ينفع يعمل العملية ثاني بالفترة القصيرة دي؟ انا كمان قريت انه لازم ياخذ علاج علشان يفتحو مرة ثانية عسى ولعل بعد العلاج يلاقو حيوانات منوية كاملة (يارب). اي رايك؟

بالنسبة للدكتور مدحت عامر المشكلة مش في الفهم انا الحمدلله فهمت وقريت عن موضوع الصفر لحد ما قولت بس حتى جي في بالي افتح عيادة من كثر ما قريت المشكلة انه النوعية من الاطباء دي بتجيب نرفزة للمريض اكثر ما هو متنرفز... الله كريم احنا نعمل الي علينا والباقي على الله يشفي زوجي وازواج كل اخواتي المسلمات.

اشكرك فعلا تحياتي لك لينا

يارب ولد
11-07-2012, 01:20 PM
اخي " يارب ولد"

جزاك الله كل خير على نصائحك واهتمامك وتفائلك نعمة الاخ والله
هو الحجز عند الدكتور كمال لازم يكون قبلها بكام؟ انا هكون في مصر ان شاء الله بعد العيد. فا حبقى على تواصل معاك اخي الفاضل علشان الحجز.
بالنسبة للعملية انا زوجي فعلا عمل العملية على طول وخذو عينة من الخصيتين ولقو حيوانات المرحلة الثالثة...بس قريت ان التفتيش بالمكرسكوب بتكون نتائجة افضل علشان بيدي صورة كاملة على الخصية كلها ومش مكان واحد بس!!! وهو كمان لسة عامل عملية فتح خصية ما افتكرش ينفع يعمل العملية ثاني بالفترة القصيرة دي؟ انا كمان قريت انه لازم ياخذ علاج علشان يفتحو مرة ثانية عسى ولعل بعد العلاج يلاقو حيوانات منوية كاملة (يارب). اي رايك؟

بالنسبة للدكتور مدحت عامر المشكلة مش في الفهم انا الحمدلله فهمت وقريت عن موضوع الصفر لحد ما قولت بس حتى جي في بالي افتح عيادة من كثر ما قريت المشكلة انه النوعية من الاطباء دي بتجيب نرفزة للمريض اكثر ما هو متنرفز... الله كريم احنا نعمل الي علينا والباقي على الله يشفي زوجي وازواج كل اخواتي المسلمات.

اشكرك فعلا تحياتي لك لينا

اختى الكريمة لينا,,,
بالنسبة للحجز عند د\كمان شعير قبلها من اسبوعين الى شهر وكمان تقدرى تحجزى بالتليفون.

بالنسبة للحراجة بالميكرسكوب فهى بتبقى كالاتى (الكلام ده فى مستشفى ادم)
6 عينات من كل خصية
10 عينات من كل جانب
20 عينة من كل جانب ( وديه طبعا بتبقى صعبة شوية وبتبقى فى الحالات النادرة علشان الخصية بتتبهدل)
وهما بيقسموا الخصية الى 9 مناطق (علشان مش كل انسجة الخصية زى بعض يعنى ممكن تلاقى بؤر بتنتج وبؤر لا)
وطبعا عدد العينات بيبقى حسب الطلب وبسعر مختلف

بالنسبة لدكتور كمان هو بياخد بس 4 عينات من كل جانب (وده حاجة ما عجبتنيش) علشان الخصية فيها اماكن كتير ومش شرط عينة او اتنين او تلاتة تدل على حالة الخصية ككل.

هو ممكن يعيد العميلة تانى بعد 6 شهور من اول عملية لكن طالما ان فيه حيوانات منوية فى مرحلة تالتة وفيه ميكروب يبقى الاول قبل العملية ياخد علاج علشان يقضى على هذا الميكروب وده طبعا المفروض انهم فى العليمة الاولى يكونو عملوا حاجة اسمها مزرعة علشان يحدد نوع الميكروب وبناء عليه ياخد مضاد حيوى على اساسة,,,, فاعتقد ان اعادة العلمية دلوقتى ملهاش فايدة قبل العلاج ولعل وعسى ما يحتاج فتح تانى وتطهر حيوانات منوية فى التحليل مباشرة,,,,,

اكيد طبعا معاكوا صورة من تحليل الباثولوجى لما تمت العميلة الاولى,, وده بيبن بالظبط ايه الانسجة اللى موجودة وحالة كل خصية بالتحديد فممكن تعملوا حاجة انكم تبعتوا لمستشفى ادم استفسار وهما هيردوا اكيد بس لازم تأكدة فى الايميل انكم عايزين من خارج مصر وعايزين علاج قبل ما نيجى علشان نكون مثلا جاهزين لو لا قدر الله عملية تانى او اى حاجة ,,, علشان ساعات كتير بتبقى اجابتهم ان فيه علاج للحالة ويرجى مناظرة الحالة فى المستشفى,,,,,
كمان نفس الشئ بالنسبة للدكتور كمان ممكن تبعتوا صورة من التحليل ل ابنة (اسامة شعير) وهو هيرد هليكو ان شاء الله
وبالتوفيق

انا كمان من كتر ما قريت فى الموضوع ده فكرت انى افتح عيادة (بقيت استشارى هههه) بجد انا قررت انى اشارك فى المنتدى لافيد قدر استطاعتى كل من له حاجة وابقى برد جزء بسيط من فضل ربنا عليا

اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

آخر الغيم
11-07-2012, 04:10 PM
اختى ابرار انا زوجى عنده الهرمونات مو مضبوطه ولما سوى خزعه لقوا خلايا ام بس ما سوى تفتيش والله يشفيه ومرضى المسلمين آمين

Lena12
11-07-2012, 06:31 PM
اختى الكريمة لينا,,,
بالنسبة للحجز عند د\كمان شعير قبلها من اسبوعين الى شهر وكمان تقدرى تحجزى بالتليفون.

بالنسبة للحراجة بالميكرسكوب فهى بتبقى كالاتى (الكلام ده فى مستشفى ادم)
6 عينات من كل خصية
10 عينات من كل جانب
20 عينة من كل جانب ( وديه طبعا بتبقى صعبة شوية وبتبقى فى الحالات النادرة علشان الخصية بتتبهدل)
وهما بيقسموا الخصية الى 9 مناطق (علشان مش كل انسجة الخصية زى بعض يعنى ممكن تلاقى بؤر بتنتج وبؤر لا)
وطبعا عدد العينات بيبقى حسب الطلب وبسعر مختلف

بالنسبة لدكتور كمان هو بياخد بس 4 عينات من كل جانب (وده حاجة ما عجبتنيش) علشان الخصية فيها اماكن كتير ومش شرط عينة او اتنين او تلاتة تدل على حالة الخصية ككل.

هو ممكن يعيد العميلة تانى بعد 6 شهور من اول عملية لكن طالما ان فيه حيوانات منوية فى مرحلة تالتة وفيه ميكروب يبقى الاول قبل العملية ياخد علاج علشان يقضى على هذا الميكروب وده طبعا المفروض انهم فى العليمة الاولى يكونو عملوا حاجة اسمها مزرعة علشان يحدد نوع الميكروب وبناء عليه ياخد مضاد حيوى على اساسة,,,, فاعتقد ان اعادة العلمية دلوقتى ملهاش فايدة قبل العلاج ولعل وعسى ما يحتاج فتح تانى وتطهر حيوانات منوية فى التحليل مباشرة,,,,,

اكيد طبعا معاكوا صورة من تحليل الباثولوجى لما تمت العميلة الاولى,, وده بيبن بالظبط ايه الانسجة اللى موجودة وحالة كل خصية بالتحديد فممكن تعملوا حاجة انكم تبعتوا لمستشفى ادم استفسار وهما هيردوا اكيد بس لازم تأكدة فى الايميل انكم عايزين من خارج مصر وعايزين علاج قبل ما نيجى علشان نكون مثلا جاهزين لو لا قدر الله عملية تانى او اى حاجة ,,, علشان ساعات كتير بتبقى اجابتهم ان فيه علاج للحالة ويرجى مناظرة الحالة فى المستشفى,,,,,
كمان نفس الشئ بالنسبة للدكتور كمان ممكن تبعتوا صورة من التحليل ل ابنة (اسامة شعير) وهو هيرد هليكو ان شاء الله
وبالتوفيق

انا كمان من كتر ما قريت فى الموضوع ده فكرت انى افتح عيادة (بقيت استشارى هههه) بجد انا قررت انى اشارك فى المنتدى لافيد قدر استطاعتى كل من له حاجة وابقى برد جزء بسيط من فضل ربنا عليا

اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

اخي يارب ولد

بارك الله فيك بما نفعتني به وجعله في ميزان حسناتك وربي يكثر من امثالك :)

انا في الغالب حشوف الدكتورين واشوف ارتاح لمين. انا دلؤقتي زوجي خلص جرعات المضادات الحيوية وباقي شهر على سفري لمصر بالتالي مفيش وقت اخذ فيه علاج حالياً حستنى اوصل مصر واشوف الدكاترة ينصحو بيه...

انا قريت هنا في المنتدى على التدليك والكمدات لاسفل الظهر والخصبة لعلاج اي تليف او خلل حدث في الخصية هل فعلا التدليك والكمادات للخصية مفيدة وهل تعالج الخلل؟؟ وان هو كذالك لماذا لا ينصحون الاطباء به؟؟

اشكرك اخي العزيز وجزاك الله كل خير تحياتي لينا

يارب ولد
11-07-2012, 06:56 PM
اخي يارب ولد

بارك الله فيك بما نفعتني به وجعله في ميزان حسناتك وربي يكثر من امثالك :)

انا في الغالب حشوف الدكتورين واشوف ارتاح لمين. انا دلؤقتي زوجي خلص جرعات المضادات الحيوية وباقي شهر على سفري لمصر بالتالي مفيش وقت اخذ فيه علاج حالياً حستنى اوصل مصر واشوف الدكاترة ينصحو بيه...

انا قريت هنا في المنتدى على التدليك والكمدات لاسفل الظهر والخصبة لعلاج اي تليف او خلل حدث في الخصية هل فعلا التدليك والكمادات للخصية مفيدة وهل تعالج الخلل؟؟ وان هو كذالك لماذا لا ينصحون الاطباء به؟؟

اشكرك اخي العزيز وجزاك الله كل خير تحياتي لينا

توصلوا مصر بالسلامة ان شاء الله وربنا يطمن قلبكوا فى الزيارة ديه

ما عنديش اى فكرة للاسف عن التدليلك "قد افتى من قال لا اعلم"
بالتوفيق ان شاء الله

ابرااار
12-07-2012, 02:26 PM
السلآم عليكم
اختي اخر الغيم الله يشفي زوجك وزوجي
احنا المفروض زوجي يعمل العمليه حقت اخذ عينه
بس ترآجعنا
صرت اقول تخيل لو مالقينا حيوانات منويه
رح تصير مشآكل بينا كبيرة وخفنا
وقلنا نجرب الحجامه
يارب ياكريم يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا رب تكون حل
قبل العمليه
لاني خايفه
يااارب لاتخيب ظني فيك

آخر الغيم
12-07-2012, 03:26 PM
وعليكم السلام والرحمه اختى ابرار لازم تروحو لدكتور ممتاز ويسوى خزعه اذا زوجك ما سوى عشان تعرفوا فيه خلايا ولى لا وتطمنوا ع الهرمونات حتى تعرفوا خطوات العلاج وقبل كل هذا كله فوضوا امركم لله وتوكلوا عليه وراح تشوفوا العجب وبلاش التشائم وتفائلوا بالخير والحمد الله ع كل حال ...>_<

آخر الغيم
13-07-2012, 03:55 PM
اللهم ياحى يا قيوم ارزقنا الذريه الصالحه والمصلحه آمين

حوووور
13-07-2012, 05:13 PM

بأختصر الكـــلام كثير
أغلب حالات الصفر يكون لديهم لخبطه في الهرمونات او ضمور او التهابات وبكتيريا وميكروبات ويمكن لأسباب ماهي معروفه

صحيح السنين تمشي بسرعه ويمكن الاغلب إذا ما يكون الكل طرق كل الابواب وعمل كل اللي يقدر عليه واستخدم أدويه كثير حتى تعب
عندي ثلاث أشياء سهله وما تحتاج مجهود اتمنى الكل يطبقهآ لأني حسيت بتغير على زوجي بعد تطبيقها للعلم زوجي صفــــــــر
أكيد الكل يبغى يعرف التغير أولآ تغيرت نفسيته وهرموناته تحسنت وظهر خلايا كثير مع السائل بالرغم ما لنا غير شهر ونصف على بداية العلاج ولو يستمر ثلاثه اشهر يمكن تخرج الحيوانات المنويه بأذن الله.
1|قيــــام الليل وقراءة سورة البقره.
هذا الشئ والله فتح لنا ابواب كانت مغلقه ويسر لنا أمور كنت احسبهآ من المستحيلات .
2|استخدام القسط الهندي ملعقه صغيره جدآ مع ملعقه عسل مره صباحآ ومره مساء.
للعلم القسط اقوى مضاد حيوي للجسم ضد الامراض وضد الشياطين وينظم الهرمونات هو يؤثر بشكل كبير على الغدد ويكفيك قول الحبيب صلى الله عليه وسلم في القسط وفوائده.اعملوا بحث عن فوائده .والعسل حدث ولا حرج قال فيه الله سبحانه وتعالى "فيه شفاءُ للناس"

3|الحجامه ثلاث مرات كل اسبوعين ونصف مره ومواضع الحجامه تكون حجامه السنه وتزيد عليها حجامة الاعضاء التناسليه اللي هي اسفل الظهر ثلاث مواضع واسفل الركبتين على اطراف الساق وظاهر القدمين.
طبعآ اللي حجمت زوجي حجامه معروفه وكنت معاه ما صدقت اللي شفت خرج من رجوله شئ عجيب متكتل والمره الثانيه والثالثه نفس الشئ وراح يسويها أن شاء للمره الرابعه هذا الدم المتكتل هو اللي يضغط على العروق الرئيسيه فلا يضخ الدم جيدآ للاعضاء .وللامانه كنت أنا اعاني من تليف وتكيس على المبيض الايمن وجفاف رهيب لكن بعد الحجامه واستخدام القسط خرج مني كل أذى مع الدوره أكرمكم الله ومواضع الحجامه كانت نفس مواضع زوجي .

اتمنى من الجميع ان يستفيدوا من تجربتنا لأن زوجي ماترك فيتامين ولا منظم ولا مضاد حيوي ما استخدمه ولكن دون فائده وبعد استخدام القسط والحجامه تحسن بفضل الله وتصديقآ لقول الرسول صلى الله عليه وسلم (أفضل ما تداويتم به الحجامه والقسط البحري )

يارب ولد
13-07-2012, 06:47 PM

بأختصر الكـــلام كثير
أغلب حالات الصفر يكون لديهم لخبطه في الهرمونات او ضمور او التهابات وبكتيريا وميكروبات ويمكن لأسباب ماهي معروفه

صحيح السنين تمشي بسرعه ويمكن الاغلب إذا ما يكون الكل طرق كل الابواب وعمل كل اللي يقدر عليه واستخدم أدويه كثير حتى تعب
عندي ثلاث أشياء سهله وما تحتاج مجهود اتمنى الكل يطبقهآ لأني حسيت بتغير على زوجي بعد تطبيقها للعلم زوجي صفــــــــر
أكيد الكل يبغى يعرف التغير أولآ تغيرت نفسيته وهرموناته تحسنت وظهر خلايا كثير مع السائل بالرغم ما لنا غير شهر ونصف على بداية العلاج ولو يستمر ثلاثه اشهر يمكن تخرج الحيوانات المنويه بأذن الله.
1|قيــــام الليل وقراءة سورة البقره.
هذا الشئ والله فتح لنا ابواب كانت مغلقه ويسر لنا أمور كنت احسبهآ من المستحيلات .
2|استخدام القسط الهندي ملعقه صغيره جدآ مع ملعقه عسل مره صباحآ ومره مساء.
للعلم القسط اقوى مضاد حيوي للجسم ضد الامراض وضد الشياطين وينظم الهرمونات هو يؤثر بشكل كبير على الغدد ويكفيك قول الحبيب صلى الله عليه وسلم في القسط وفوائده.اعملوا بحث عن فوائده .والعسل حدث ولا حرج قال فيه الله سبحانه وتعالى "فيه شفاءُ للناس"

3|الحجامه ثلاث مرات كل اسبوعين ونصف مره ومواضع الحجامه تكون حجامه السنه وتزيد عليها حجامة الاعضاء التناسليه اللي هي اسفل الظهر ثلاث مواضع واسفل الركبتين على اطراف الساق وظاهر القدمين.
طبعآ اللي حجمت زوجي حجامه معروفه وكنت معاه ما صدقت اللي شفت خرج من رجوله شئ عجيب متكتل والمره الثانيه والثالثه نفس الشئ وراح يسويها أن شاء للمره الرابعه هذا الدم المتكتل هو اللي يضغط على العروق الرئيسيه فلا يضخ الدم جيدآ للاعضاء .وللامانه كنت أنا اعاني من تليف وتكيس على المبيض الايمن وجفاف رهيب لكن بعد الحجامه واستخدام القسط خرج مني كل أذى مع الدوره أكرمكم الله ومواضع الحجامه كانت نفس مواضع زوجي .

اتمنى من الجميع ان يستفيدوا من تجربتنا لأن زوجي ماترك فيتامين ولا منظم ولا مضاد حيوي ما استخدمه ولكن دون فائده وبعد استخدام القسط والحجامه تحسن بفضل الله وتصديقآ لقول الرسول صلى الله عليه وسلم (أفضل ما تداويتم به الحجامه والقسط البحري )

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
صلى الله عليه وسلم,,,,
اللهم ارزقنا وارزق كل مشتاق بالذرية الصالحة السليمة المعافاة انك على كل شئ قدير

ابوصقر
13-07-2012, 07:34 PM
السلام عليكم
انا عندي التهابات بلبروستاتا وموثره علي الخصيتين. وايضا عندي الم بلخصيه اليسار . وحراره في البول مع الم في راس الذكر.

والله احترت بلعلاج ولاحصلت دكتور يفيدني قسم

يااليت اللي عنده تجربه لعلاج التهاب البروستاتا يفيدنا لاني حاس انها سبب الصفر عندي

وشكراا

صمت ليل
13-07-2012, 08:14 PM
اخت حوووور فين هي اللي سوت لكم حجامه

أم غنى
14-07-2012, 03:12 AM
السللام عليكم اتمنى ان الحميع بخير يارب اختي حور كلامك سليم من ناحيه العلاجات انا زوجي من ضمن علاجاته هو الحجامه واهم من هذا كله قراءه سوره البقره ولله الحمد
اخوي ابو صقر انا توقعب سبب الصفر عندك هو الالتهابات زوجي الان رجع لصفر وتوه محلل من كم يوم ويارب تكون النتيجه مبشره طيب ليه ماتراجع عند الدكتور سعد ال حسن بالرياض هو غير عيادته كان بالحمادي وانتقل بعدها لعياده انجاب ولان ماادري وين انتقل ياليت اذا تعرف وين موقعه تخبلرني اواي احد يعرفه لان سوينا عنده الحقن ولله الحمد حملت بفضل الله ثم بفضل هذا الدكتور اللي اعتبرته مثل ابوي في تعامله لمااعرف مكانه راح اقول لزوجي نراجع عنده بإذن الله

ربي لا تذرنا فردا
14-07-2012, 05:01 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أعتذر عن التأخير لإنشغالي في الفترة السابقة .

أنا حصلت لكم أيميل الدكتور وموقع المستشفى في أوكرانيا . طبعًا المركز الأوكراني ممتاز لأن زوجي لقا شخص تعالج عندهم بالخلايا الجذعية وكان مترجمة هو الأخ جلال ( اللي أعطتنا رقمه الأخت مس زوزو الله يوفقها ويبارك فيها ويرزقها من واسع فضله ) طبعًا الرجال قال أنه أستفاد إلي الآن بنسبة 80% وهذا كلام الطبيب وعنده مراجعة بعد كم شهر ( الله يوفقه ويرزقه الذرية الصالحة ) وقال لنا أنه راح أوكرانيا مرتين والمرة الثالثة بعد شهرين بإذن الله وكلفته 15 ألف بس والله ماني عارفه هل هي 15 ألف دولار أو ريال سعودي .
اللي حاب يروح وما معة لغه ياخذ له مترجم أحسن له .

هذا هو أيميل الدكتور لازرلاف

Yarslav13@ukr.net

وذا موقع المستشفى

Www.family-health.com.ua (http://www.family-health.com.ua)

أنا إذا فتحت الموقع يفتح لي في ولاية كاليفورنيا وما فتح معي بالمرة بس اللي بيفتح ياليت يغير عنوان الموقع
من ua ألي uk يمكن يفتح معه يعني يحط ذا الموقع

Www.family-health.com.ukr (http://www.family-health.com.ukr)

حاولو تغيرون شوي يمكن يفتحها الله على يديكم

بس الدكتورة سعاد لسا ما ردت علي ولا أعرف السبب . وأيضًا المركز الموجود في ألمانيا هو موجود في مقاطعة شيفيلد شمال ألمانيا
أتمنى أي شخص يقدر يجيب معلومات عن هذا المركز أن يفيدنا بالمعلومات المفيدة لنا . ويارب تتم الأمور على خير .

حوووور
14-07-2012, 05:08 AM
أخــــوي ابو صقـــر
أنت كثير تستشير هنا في المنتدى عن حالتك وصدقني ما ندم من استشار بشرط ان يطبق المشوره ويلتزم بها,أسال الله أن يشفيك.
إذا انت سويت مزرعه للسائل وما تبين نوع البكتيريا واستخدمت أدويه كثير وما جابت نتيجه فصدقني الحل هو القسط الهندي والحجامه ,زوجي بالضبط نفس حالتك حرقان فضيع بالبول اكرمك الله وصديد في السائل وأحيان كثير يجي له حصر في البول وغازات بالبطن بس بعد رحمة الله واستخدامه للقسط والحجامه تحسن كثير
فأتمنى منك ما تضيع وقت اكثر .

والأخت الفاضله اللي تسأل عن الحجامه اللي حجمت زوجي هي اسمها ام خـالد بالخبر أنسانه ملتزمه وفيها دين جنسيتها مصريه وتحجم الرجل وهي بكامل حجابها وماهي ماديه ابدآ وطريقتها بالحجامه رهيبه ترجع الكاسات كم مره في نفس المكان حتى يخرج الدم صافي ,ما شاء الله حسيت بتحسن كثير على حجامتها الله يكتب اجرها.هي تحجم في بيتها لكن إذا جاء أحد اخذها مع محرم تروح معها وللمعلومه كل تجار الرياض بيأخذوها أغلب اوقات خميس وجمعه وترجع السبت .
ما أدري إذا مسموح أحد ارقام بالمنتدى عمومآ هذا رقمها لعل وعسى يكتب الله شفاء أحد على يدها 0508564299

بلقيس محمد
14-07-2012, 09:09 AM
الله يشفي كل مريض ويرزقه الذريه الصالحه ياااااارب
الله يوفق اخواني كلهم ولا يحرمهم
انا عندي سؤال الله يفرح قلوبكم زوجي عنده انسداد
في الخصيه ورحنا فحصنا لا تخرج حيوانات منويه
وهو كان عنده من قبل وبعدها انقطعت الحيونات المنويه
واخذو منه عينه من الخصيه قال الدكتور ان المصنع مؤدي جيد
بس احتمال في عنده انسداد هل فيه حل للانسداد
الله عنده معلومات يقولي الله يجازيكم الجنه ويحفظكم
بااارك الله فيكم

portia11111
14-07-2012, 01:11 PM
الف شكر اختي الله يجزيكي الخير. تبين لي انه الايميل هاد هو نفسه الايميل اللي اعطانا اياه المترجم جلال و انا ارسلتله باللغه العربيه و ما حصلت رد. الان ارسلت بالانجليزيه و ان شاء الله احصل رد.

بسم الله الرحمن الرحيم

أعتذر عن التأخير لإنشغالي في الفترة السابقة .

أنا حصلت لكم أيميل الدكتور وموقع المستشفى في أوكرانيا . طبعًا المركز الأوكراني ممتاز لأن زوجي لقا شخص تعالج عندهم بالخلايا الجذعية وكان مترجمة هو الأخ جلال ( اللي أعطتنا رقمه الأخت مس زوزو الله يوفقها ويبارك فيها ويرزقها من واسع فضله ) طبعًا الرجال قال أنه أستفاد إلي الآن بنسبة 80% وهذا كلام الطبيب وعنده مراجعة بعد كم شهر ( الله يوفقه ويرزقه الذرية الصالحة ) وقال لنا أنه راح أوكرانيا مرتين والمرة الثالثة بعد شهرين بإذن الله وكلفته 15 ألف بس والله ماني عارفه هل هي 15 ألف دولار أو ريال سعودي .
اللي حاب يروح وما معة لغه ياخذ له مترجم أحسن له .

هذا هو أيميل الدكتور لازرلاف

yarslav13@ukr.net

وذا موقع المستشفى

www.family-health.com.ua (http://www.family-health.com.ua)

أنا إذا فتحت الموقع يفتح لي في ولاية كاليفورنيا وما فتح معي بالمرة بس اللي بيفتح ياليت يغير عنوان الموقع
من ua ألي uk يمكن يفتح معه يعني يحط ذا الموقع

www.family-health.com.ukr (http://www.family-health.com.ukr)

حاولو تغيرون شوي يمكن يفتحها الله على يديكم

بس الدكتورة سعاد لسا ما ردت علي ولا أعرف السبب . وأيضًا المركز الموجود في ألمانيا هو موجود في مقاطعة شيفيلد شمال ألمانيا
أتمنى أي شخص يقدر يجيب معلومات عن هذا المركز أن يفيدنا بالمعلومات المفيدة لنا . ويارب تتم الأمور على خير .

يارب ولد
14-07-2012, 06:49 PM
الله يشفي كل مريض ويرزقه الذريه الصالحه ياااااارب
الله يوفق اخواني كلهم ولا يحرمهم
انا عندي سؤال الله يفرح قلوبكم زوجي عنده انسداد
في الخصيه ورحنا فحصنا لا تخرج حيوانات منويه
وهو كان عنده من قبل وبعدها انقطعت الحيونات المنويه
واخذو منه عينه من الخصيه قال الدكتور ان المصنع مؤدي جيد
بس احتمال في عنده انسداد هل فيه حل للانسداد
الله عنده معلومات يقولي الله يجازيكم الجنه ويحفظكم
بااارك الله فيكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
اختى الكريمة الحمد لله ان زوجك عندة المصنع شغالوبينتج حيوانات منوية وده شئ مطمئن او يعطينا كثيييير من الامل ان يبقى فى اسوأ الاحوال لا قدر الله محاولة محاولة حقن مجهرى.

وان شاء الله ربنا يرزقك ويرزقنا بالذرية الصالحة السليمة المعافاة ان شاء الله

اهات حزينة
14-07-2012, 09:43 PM
اذا كانت الحيوانات توقف في المراحله الثانيه
يوجد علاج افيدوني الله يرزقكم بتؤام عاجل غير اجل في الشهر الخير

يارب اكرمنا في هذا العام ولا تخيب احد فينا

أبوأويس
14-07-2012, 10:36 PM
والله يا اختي لحد الان ما في علاج محدد
في بعض العلاجات اللي الناس بتجربها لعل و عسى تكون سبب في الانجاب بتوفيق من الله سبحانه و تعالى
خلطات العسل والفيتامينات
وممكن تشوفي الموقع اللي حاطاه الاخت الحور الصبورة بمشاركتها في دوا في طور التجربة بيقوم بها دكتور بامريكا
الله يرزقنا و اياكي و كل محروم عاجلا غير اجلا انه على كل شيء قدير

بوسى 84
15-07-2012, 04:24 AM
ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين