المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 [73] 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107

منه عبد
29-04-2012, 07:46 AM
وكمان للعلم انا سمعت انه هذا الدكتور بيعمل درسات عن الخلايا الجدعيه

منه عبد
29-04-2012, 07:59 AM
عاشقة الامومه لوسمحت ممكن تفيديني عن الدكتور نجيب ليوس لاني عرفت انك كنت متابعه معاه مده طويله

اهات حزينة
29-04-2012, 02:16 PM
كيف اعرف تحليل الانسجة عندي اوراق تقريبا 4 ماني عارفه شي اترجم ايش ولا ايش
الله يسعدك انا في قلق
ياليت احد يفيدني كيف اعرف :confused:

امارات
29-04-2012, 06:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان شاء الله الجميع بخير
اسأل الله العظيم لي ولكم ولكل محروم الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير آجلا من غير تعب وعناء....
آآآآمين,,,آآآآمين،،، آآآآمين,,,

بوسى 84
29-04-2012, 10:15 PM
ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

عواشتي
30-04-2012, 05:41 AM
السلام عليكم
مااحد رد علي بخصوص عياده عيد كلينك والدكتور احمد عبالهادي هل هو عالج حاله كلاينفلتر
ممكن تردون علي وماتطنشون سؤالي
الله يرزقكم ويسسر اموركم

آخر الغيم
30-04-2012, 04:25 PM
السلام عليكم
:
اختى عواشتى صراحه ما عندى علم ان شاء الله الاخوان ف التجمع يردوا عليك ....
اخوانى واخواتى انا دايم اشارك ف هذا التجمع وكنت اسال عن حالة زوجى هو سوى عملية القيله المائيه وهى عباره عن تجمع ف ماء ف الخصيه المشكله مو هون المشكه انو بديت اكتشف حالة زوجى لانه كان ما يصارحنى بالى فيه وطبعا لانه انا دايم اطلع ع التجمع والحالات الى فيه >_< بديت اعرف حالته وواجته وبديت اساله طبعا هو >> الله يخليه لى <<< جاوبنى وعرفت انه عنده خلايا ام لانه سوى خزعه ف الاردن اظن عند لويس نجيب او واحد ثانى المهم لانه لقيت كثير يتكلمواعن الخلايا الجذيعه قلت انقل لكم الى صار مع زوجى الدكتور اقترح عليه انه يسوى العمليه هذه وطبعا التكلفه 17 الف مع كورسات علاج والمهم انه لوووو نجحت يدفع زوجى مائة الف كااااش واذا مانجحت بس 17 الف وقاله الدكتور مو اى حاله يعملوا لها خلايا جذعيه والعمليه تسوى فى وقت محدد من السنه وباقى الاشهر مايستقبلوا اى حاله لانه كما فهمت من زوجى يسوها ع مجموعة مرضى ويعملوا معاهم كورسات العلاج ... المهم انه ناوى يسوى هذه العمليه بس ماجلها شوى ... اخوانى بعد ماعرفت ان زوجى عنده خلايا ام ممكن يتحسن بالعلاج ومانحتاج نسوى ها العمليه ان شاء الله اجد عندكم الرد والمشوره ... ههههه ادرى انى كثرة الكلام بس حبيت انى اخبركم بوضع زوجى الله يشفيه ويفرح بذريتنا وكل ف التجمع وخارجه آآآمين آآآمين آآآمين >_<

بوسى 84
30-04-2012, 04:34 PM
محدش رد عليا

هو لازم عدم الجماع اثناء علاج زوجى و ايه السبب
اصله مش مصدقنى
و الدكتور مقلناش كدا ولا جاب سيره

أم عبد المجيب
30-04-2012, 09:26 PM
السلام عليكم الله يرزق هذه اللمّة الجميلة الذرية الصالحة عاجل غير اجل إنه على كل شيء قدير
أخي أبو صقر على علمي هرمون fsh الطبيعي من 1 إلى 9 زوجي كان عنده 9 وبعد ما استعمل خلطة أعشاب التي ذاعت في الفيسبوك (لحسن البنا )والتي أنصح كل من في هذا المنتدى على عدم استعمالها ارتفع إلى 16 إن كانت معلومتك صحيحة عن هذ الهرمون فهو عند زوجي طبيعي؟ أرجو أن توضح لي ذلك وشكرا

ارسم العشق
01-05-2012, 02:14 AM
السلام عليكم
:
اختى عواشتى صراحه ما عندى علم ان شاء الله الاخوان ف التجمع يردوا عليك ....
اخوانى واخواتى انا دايم اشارك ف هذا التجمع وكنت اسال عن حالة زوجى هو سوى عملية القيله المائيه وهى عباره عن تجمع ف ماء ف الخصيه المشكله مو هون المشكه انو بديت اكتشف حالة زوجى لانه كان ما يصارحنى بالى فيه وطبعا لانه انا دايم اطلع ع التجمع والحالات الى فيه >_< بديت اعرف حالته وواجته وبديت اساله طبعا هو >> الله يخليه لى <<< جاوبنى وعرفت انه عنده خلايا ام لانه سوى خزعه ف الاردن اظن عند لويس نجيب او واحد ثانى المهم لانه لقيت كثير يتكلمواعن الخلايا الجذيعه قلت انقل لكم الى صار مع زوجى الدكتور اقترح عليه انه يسوى العمليه هذه وطبعا التكلفه 17 الف مع كورسات علاج والمهم انه لوووو نجحت يدفع زوجى مائة الف كااااش واذا مانجحت بس 17 الف وقاله الدكتور مو اى حاله يعملوا لها خلايا جذعيه والعمليه تسوى فى وقت محدد من السنه وباقى الاشهر مايستقبلوا اى حاله لانه كما فهمت من زوجى يسوها ع مجموعة مرضى ويعملوا معاهم كورسات العلاج ... المهم انه ناوى يسوى هذه العمليه بس ماجلها شوى ... اخوانى بعد ماعرفت ان زوجى عنده خلايا ام ممكن يتحسن بالعلاج ومانحتاج نسوى ها العمليه ان شاء الله اجد عندكم الرد والمشوره ... ههههه ادرى انى كثرة الكلام بس حبيت انى اخبركم بوضع زوجى الله يشفيه ويفرح بذريتنا وكل ف التجمع وخارجه آآآمين آآآمين آآآمين >_<

طيب اختي ليش ماتاخذوا خيره واشوفي اذا طلعت الاستخاره زينه سوا الخلايا الجذعيه يمكن فرج من عند الله

ابوصقر
01-05-2012, 06:02 AM
السلام عليكم الله يرزق هذه اللمّة الجميلة الذرية الصالحة عاجل غير اجل إنه على كل شيء قدير
أخي أبو صقر على علمي هرمون fsh الطبيعي من 1 إلى 9 زوجي كان عنده 9 وبعد ما استعمل خلطة أعشاب التي ذاعت في الفيسبوك (لحسن البنا )والتي أنصح كل من في هذا المنتدى على عدم استعمالها ارتفع إلى 16 إن كانت معلومتك صحيحة عن هذ الهرمون فهو عند زوجي طبيعي؟ أرجو أن توضح لي ذلك وشكرا

اهلا اختي

بنسبه للمعدل الطبيعي فهذا يعتمد علي ماهو مكتوب في ورقة المعمل. فيكون هناك معدل طبيعي لكل قياس

والقياس ذا يختلف من معمل الي اخر. ارجوا الرجوع الي ورقة المختبر وراح تحصلين بجنب النتيجه معدلها الطبيعي من كذا الي كذا.

شكرا

عواشتي
01-05-2012, 08:12 AM
السلام عليكم
مافي احد عنده خلفيه عن الدكتور احمد عبدالهادي مو معقوله ممكن احد يجاوب او احد مجرب دكاتره في جده يعالجوا كلاينفلتر

مشكوره اختي اخر الغيم على ردك بس ابسالك ليه تعملوا خلايا جذعيه وانتي عند زوجك خلايا ام
انا من راي انكم تدامون على الفيتامينات والعلاجات وبعدين عياده الدكتور نجيب للحين في تجارب واحس من كلامه انه اذا نجحت تدفعون لي مائه الف واذا فشلت 17الف ليه احنا فئران تجارب عنده
بيجرب بس والافضل تكون النتيجه مائه بالمائه

اعتذر على الاطاله وهذا راي ولكم حريه القرار واتمنى ان تتقبلوا راي

جزاكم الله خيرا*

nour_79
01-05-2012, 08:53 AM
الأخوة و الاخوات اللي منتظرين نتيجة الخلايا الجذعية رجاء عدم الانسياق وراء دكاترة معندهاش ضمير
الي الان. لم يثبت نجاح الخلايا الجذعية و الدكتور المحترم اللي بيقول عملية مرة واحدة في السنة و علي مجموعة مرضي
فهو للأسف بيعمل تجارب علي المرضي و بيستغل و يتاجر بحاجتهم
رجاء محدش يصدق كلامهم
الخلايا الجذعية لم تنجح في امريكا ازاي تنجح عند الدكاترة العرب
انا عارفة انه امل للجميع و انا عن نفسي كنت بحاول الاتصال بمركز في كاليفورنيا
و كان الرد انه بسبب عدم ثبوت النتائج و التي من المتوقع ثبوتها بعد 5 سنوات
يفضل عدم و ليس منع . يفضل عدم اللجوء للخلايا الجذعية لانها في بعض الاحيان تؤدي لظهور امرض سرطانية
بدلا من العلاج و هذا ليس في كل الحالات في بعض من الحالات التي تفشل او تنجح و ذلك كأعراض جانبية
اكرر ليست كل الحالات عرضه للمرض و لكن بعض منها و للذلك لم يتم حتي الان الاعتماد عليها كوسيلة علاج
ربنا يشفي ازوجنا و يرزقنا كلنا الذرية الصالحة المعافاه ان شاء الله

فلسطينية من غزه
01-05-2012, 11:01 AM
أرجو لجميع الأعضاء دوام الصحه والعافيه
عندي سؤال وأرجو الرد عليه
لقد حللت هرمون البرولاكتين نسبته 25 وهي مرتفعه قليلا
أريد أن أسأل هل أكل التمر يرفع معدل الهرمون لأنني أحب أكل التمر
وشكرا للجميع

portia11111
01-05-2012, 02:37 PM
جزاك الله الخير على التنبيه اختي.

انا نفسي اعرف حقيقه العلاج بالخلايا الجذعيه سواء اللي باوكرانيا او بالمانيا. اللي في الاردن انا متاكده انه مجرد تجارب و استغلال مادي مش اكتر. يا ريت اللي عنده علم يفيدنا.

الأخوة و الاخوات اللي منتظرين نتيجة الخلايا الجذعية رجاء عدم الانسياق وراء دكاترة معندهاش ضمير
الي الان. لم يثبت نجاح الخلايا الجذعية و الدكتور المحترم اللي بيقول عملية مرة واحدة في السنة و علي مجموعة مرضي
فهو للأسف بيعمل تجارب علي المرضي و بيستغل و يتاجر بحاجتهم
رجاء محدش يصدق كلامهم
الخلايا الجذعية لم تنجح في امريكا ازاي تنجح عند الدكاترة العرب
انا عارفة انه امل للجميع و انا عن نفسي كنت بحاول الاتصال بمركز في كاليفورنيا
و كان الرد انه بسبب عدم ثبوت النتائج و التي من المتوقع ثبوتها بعد 5 سنوات
يفضل عدم و ليس منع . يفضل عدم اللجوء للخلايا الجذعية لانها في بعض الاحيان تؤدي لظهور امرض سرطانية
بدلا من العلاج و هذا ليس في كل الحالات في بعض من الحالات التي تفشل او تنجح و ذلك كأعراض جانبية
اكرر ليست كل الحالات عرضه للمرض و لكن بعض منها و للذلك لم يتم حتي الان الاعتماد عليها كوسيلة علاج
ربنا يشفي ازوجنا و يرزقنا كلنا الذرية الصالحة المعافاه ان شاء الله

نحن فدائك يا رسول الله
02-05-2012, 02:52 AM
محدش رد عليا

هو لازم عدم الجماع اثناء علاج زوجى و ايه السبب
اصله مش مصدقنى
و الدكتور مقلناش كدا ولا جاب سيره

اختى الفاضله...
الجماع ليس له علاقه بالعلاج فى مثل حالتنا
لكن الاخت اللى بلغتنا بعدم الجماع اثناء العلاج.. فهذه النصيحه خاصه بطريقه العلاج التى عرضتها علينا فقط لا غير..
انما الجماع عادى جدا اثناء فترة العلاج و لا اى اضرار او اى شئ ان شاء الله..
هو يفضل فقط عدم الجماع قبل اجراء تحليل السائل المنوى ب 6 ايام و الى فترة 21 يوم.. لان كثرة كميه السائل المنوى مطلوبه لمثل حالتنا حتى يمكن لمعمل التحاليل البحث بدقه و فى كميه اكبر..
انتم عليكم فقط تختاروا اليوم المناسب من بين 6 ايام الى 21 يوم
دعووووووووووووووووووووووواتكم

المااسة بس حسااسة
02-05-2012, 02:54 AM
السلااام عليكم
كيييييفكم جميعا
حبيت اتطمن عليكم اش اخر الاخبار عندكم ام غنى ولدت ولا لسه
الله يفرج عليها بالعافية اخر علمي بولادة ريحانة الورد
بالنسبة لنا زوجي كمل شهر على استخدام الابر باقي لنا شهرين ونحلل
ربنااااااااااااا كررررررررريم اساله بمنه وكرمه ان يعوضنا خير

ارسم العشق
02-05-2012, 11:57 AM
جزاك الله الخير على التنبيه اختي.

انا نفسي اعرف حقيقه العلاج بالخلايا الجذعيه سواء اللي باوكرانيا او بالمانيا. اللي في الاردن انا متاكده انه مجرد تجارب و استغلال مادي مش اكتر. يا ريت اللي عنده علم يفيدنا.

يعني برايك طبقوا العلاج في المانيا واواكرانيا والله تجارب مثل الاردن وتر لاتستهينوا بالعرب والارحن دوله متقدمه بالعلاج الله مريم يرزقنا عاجل غير اجل

نحن فدائك يا رسول الله
02-05-2012, 12:59 PM
السلااام عليكم
كيييييفكم جميعا
حبيت اتطمن عليكم اش اخر الاخبار عندكم ام غنى ولدت ولا لسه
الله يفرج عليها بالعافية اخر علمي بولادة ريحانة الورد
بالنسبة لنا زوجي كمل شهر على استخدام الابر باقي لنا شهرين ونحلل
ربنااااااااااااا كررررررررريم اساله بمنه وكرمه ان يعوضنا خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اختى الماسه
على حد علمنا انكم ناويين تعملوا عمليه التفتيش الايام دى

portia11111
02-05-2012, 01:18 PM
احنا رحنا الاردن و الدكتور ليوس رفض حالتنا في 5 دقايق و كان مش فاضيلنا اصلا. و بشكل عام الوضع عندهم غير مريح و مثير للشك. لما تساليهم كل واحد بيحكي شي مختلف عن النتائج. اوكرانيا اختنا مس زوزو جربته و نصحت فيه مع العلم انه مش متاكده اذا هو خلايا جذعيه او لا. اما المانيا عرفنا عنها من الدكتور شديد عاشور بجده و هو قال انه العلاج تجريبي لحد الان. الله يرزق الجميع.

يعني برايك طبقوا العلاج في المانيا واواكرانيا والله تجارب مثل الاردن وتر لاتستهينوا بالعرب والارحن دوله متقدمه بالعلاج الله مريم يرزقنا عاجل غير اجل

آخر الغيم
02-05-2012, 03:39 PM
اختى عواشتى واسر العشق الله يجزاكم الجنه فعلا الخلايا الجذعيه ف طور التجربه الله يغنينا عنها طيب الحين ممكن مع الفتامينات والعلاج يتحسن وتظهر حيونات ف السائل احس انى متفائله مرررره خاصه انه عنده خلايا ام .... فلسطينيه من غزه هرمون الحليب اكثر مايرفعه الحاله النفسيه وفيه اعشاب ترفعه مثل الحلبه واليانسون اما التمر ما عندى علم وانا كمان عندى ارتفاع شوى وطبعا كل مااروح للدكتوره تقولى ماراح اسوى لك تحاليل الا لما يتحسن زوجك يعنى تم طردى ههههههه الله يفرج علينا ويجازى صبرنا الف خير .....

روح الماما
02-05-2012, 03:42 PM
السلام عليكم اعزائي زوجي عمل عملية تفتيش منذ 4 اشهر تقريبن وهو مداوم على كورس علاج منشطات وفتيمينات لكن منذ فترة بدء يلاحظ بأن كيس الصفن اصبح سميك جدا والخصيتين فيهما ضمور والخصية اليمنى مشدودة الى الاعلى واحيانا لا يشعر بوجودها من حصلت معه هذه الحالات وفحصل الفركتوز متى يعملو صباحا ام مساء وما هي الصور التي ينصح بها ل معرفة وضع الخصيتين وشكرا لكم

روح الماما
02-05-2012, 03:52 PM
اخر دكتور زرناه ماذا قال لنا :الخلايا الجذعية بعد ب خمس سنين ان شاء الله تكون 100% ناجحة في امريكا وعند حدوث هذا النجاح سوف يكون قنبلة ذرية بالنسبه لحالات العقم التي يوجد بها خلايا سيرتولي فقط اما الحالات التي لا يوجد بها خلايا لا امل في علاجها الا ان يشاء لرب العالمين وبعد كم سنة حتوصل للعرب لكن تكلفتها غالية جدا ونحن نتوكل على الله لا 5 سنين وولا عشرة ربنا اكرم من الجميع وتحياتي لكم

بوسى 84
02-05-2012, 05:54 PM
اختى عواشتى واسر العشق الله يجزاكم الجنه فعلا الخلايا الجذعيه ف طور التجربه الله يغنينا عنها طيب الحين ممكن مع الفتامينات والعلاج يتحسن وتظهر حيونات ف السائل احس انى متفائله مرررره خاصه انه عنده خلايا ام .... .....

طب يا اختى عواشتى و يا اخر الغيم
انا زوجى برضه لما عملنا تفتيش لقوا خلايا ام يعنى زى الحاله دى

انتى بتاخدى العلاج بقالك اد ايه و يا ترى بتاخدى علاج فيتامينات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ولا عسل ؟؟؟؟؟؟؟ ولا الاتنين مع بعض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بوسى 84
02-05-2012, 06:00 PM
السلام عليكم اعزائي زوجي عمل عملية تفتيش منذ 4 اشهر تقريبن وهو مداوم على كورس علاج منشطات وفتيمينات لكن منذ فترة بدء يلاحظ بأن كيس الصفن اصبح سميك جدا والخصيتين فيهما ضمور والخصية اليمنى مشدودة الى الاعلى واحيانا لا يشعر بوجودها من حصلت معه هذه الحالات وفحصل الفركتوز متى يعملو صباحا ام مساء وما هي الصور التي ينصح بها ل معرفة وضع الخصيتين وشكرا لكم

طب ميروح يكشف عند دكتور ذكوره عشان تطمنوا
هو مكنش عنده مشكله فى حجم الخصيه اساسا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابوصقر
03-05-2012, 05:59 AM
اللله يرزق كل عقيم الذريه يااارب

اليوم عندي موعد مع دكتور المسالك لكي يقيم البروستاتا ويشوف لها علاج ان شالله

دعووواتكم ان شالله تتسهل ونحصل علاج لهاا

تحيااااااااااااااتي

الحورالصبوره
03-05-2012, 11:56 AM

تحيااااااااااااااتي

الله يسر امرك اخي ويشفيك ويرزقك وكل مسلم بالذريه الصالحه
اللهم اميــــــــــــــــــــــــــــــن

راضي بحكم الله
03-05-2012, 11:57 AM
دعواتكم لي اليوم وصلت الرياض ,,,,,,

وبتجه الى مركز ذريه ,,,,,وبتحديد لدكتور حمود المطرفي استشاري المسالك البوليه والذكوره والعقم

ان شاء الله خير ,,,,لا تنسوني من دعواتكم لي بتوفيق والشفــــــــــــــــاء,,,,

الحورالصبوره
03-05-2012, 11:57 AM
كثير من الاعضاء بغياب عناا الله يردهم لنا بالسلامه

الحورالصبوره
03-05-2012, 12:01 PM
نداااااااء..ْ......

اخت مسك الانباريه فييييييييينك طولتي عننا

الحورالصبوره
03-05-2012, 12:03 PM

وبتجه الى مركز ذريه ,,,,,وبتحديد لدكتور حمود المطرفي استشاري المسالك البوليه والذكوره والعقم

بالتوفيق ان شاء الله اسال الله تعالى ان يشفيك ويرزقك الذريه يارب

راضي بحكم الله
03-05-2012, 12:13 PM
بالتوفيق ان شاء الله اسال الله تعالى ان يشفيك ويرزقك الذريه يارب

وياك اختي الفاضله,,,,

ويعطيك الف عافيه ع المرور ,,,,

تحياتي للجميع,,,,

أم غنى
03-05-2012, 12:53 PM
أبشركم رزقت بمولده والفال لكم يارب والله يتقبل مادعيته للجميع وقت للولاده *

الوردة الذهبية
03-05-2012, 02:32 PM

الف الف الف مبروووووك أم غنى ربنا يباركلك فيها ويجعلها من الصالحات
يارب عقبال عند كل المشتاقين ربي يفرح قلوبهم ويرزقهم الذرية الصالحة اللهم آمين

امارات
03-05-2012, 03:36 PM
ألف مليون مبروك اختي أم غنى وتتربى في عز والديها وربي يجعلها من الصالحات وحفظة كتابه..
وعقبال أهل هذا التجمع وكل محروم يارب ....

امارات
03-05-2012, 03:39 PM

الله يوفقك في سعيك ويرزقك كل ماتتمنى .....

امارات
03-05-2012, 03:45 PM

تحيااااااااااااااتي
ربي يسهل أمورك وتلاقي العلاج المناسب بإذا الله........

امارات
03-05-2012, 04:01 PM
الله يرزقنا ويرزق كل محروم بالذرية الصالحة عاجلا غير آجلا....
بعد أسبوعين إذا ربنا أراد رايحين جدة ونبغى نزور دكتور عشان يكتب لزوجي دواء يرفع هرمون التستسيرون بطريقة غير مباشرة أيهما أفضل الارميدكس أو النفادكس ؟؟؟؟؟
ملاحظة زوجي عنده متلازمة كلين فلتر وهرمون التستسيوون منخفض وهرمون الأستروجين في حدود الطبيعي المرتفع
ومين أفضل طبيب في جدة في هذا المجال اطباء مركز سمير عباس أو الدكتور شديد عشور ؟؟؟؟؟؟؟
دعواتكم لنا بالتوفيق وتيسير الأمور........

آخر الغيم
03-05-2012, 04:13 PM
ما شاء الله مبارك لك يام غنى المولوده عساها من الذريه الصالحه المصلحه آمين آمين آمين

الحورالصبوره
03-05-2012, 04:59 PM
الف الف مبروووووووووووك اختي ام غنى تتربي في عزكم ورزقكم الله برها

ام قيس
03-05-2012, 07:01 PM
الف مبروك المولودة يا ام غنى جعلها الله من مواليد السعادة وجعلها الله صالحة مصلحة

نحن فدائك يا رسول الله
03-05-2012, 08:09 PM

الف مبررروك اختنا ام غنى
ربنا يسعد ايامها يا رب و تتربى فى عزكم

انا والصمت
04-05-2012, 12:04 AM
الف الف الف مبروك والله فرحت لما اشوف كل يوم حلم يتحقق والفال للجميع ويرزقنا

ريح المسكـ
04-05-2012, 12:50 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

اطلب منكم الدعاء والدعاء لي بالبركه والثبات ..

اعتذرلكم اخواتي فوالله اني مادخلت الا ان اقول مابداخلي لعله يفيد احداكن...:

بسم الله
اخواتي بترك التكلف في الخطاب بعيد واقول
علينا بهذه الا سباب والرزق بيد الله :-
1- الصلاة وفي وقتها
2- كتمان مابين الزوجين مهما كان( ان كان حب وخير فليسرو ذلك وقول الحمد لله يكفي عند السؤال .. وايضا ان كان هناك من المشاكل فلايشتكي احدهم ابدا مهما كان..وبث شكواهم الي الله هو من يصلح الحال سبحانه .)

3- ابعاد اي شي فيه غضب لله سواء في مسكنهم او غيره مهما صغر او قل شانه.

4- صله الارحام مهما كلف الامر..

5- ان لانشمت باحد مهما كان..

6- الشيطان يهبط يوسوس فلا تلتفتن( ومن واسواسه ان يلفت نظرك بزميله لك انجبت ويقول لك شفتي فلانه انجبت وانتي لا.. شوفي كيف تدلع عيالها وانتي مسكينه ...فقولي الحمد لله و استغفرى الله وادعي اللهم ارزق كل محروم من الذريه بذريه صالحه يارب لان فيه ملك يقول ولك بالمثل .. فان الشيطان لايريدنا ان نستغفر الله..

7- من وجـــــــــــد انه تاخر في الانجاب فعليه :
1- الرقيه الشرعيه والقراءه للرقيه بنفسك على نفسك افضل...
2- قراءه سوره البقره يوميا ..
3- الاستغفار وملازمه في كل وقت وعلى اى حال ..
4- السجود وتعلم اطاله السجود وشكوى مابداخلك لله وترفعي راسك وبداخلك شي الا وقلتيه لله..
قال الله تعالي( وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ ۚ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ) غافر - الآية 60
وهنا نقطه مهمه ماقوة ايمانك بالله ان قادر على ذلك وهنا يحصل المطلوب في حال الثقة التامه باذن الله ..
5- العمل بالاسباب وهنا الانتباه فمنا من يعمل كثير من الاسباب وفي الاخير يجي الشيطان ويوسوس .. ويقول شفتي ماخليتي شي ولانفع.. هنا يكون الحمد لله والاستغفار والاستمرار بالدعاء ..
6-الصــــدقه ( ابتسامه دائمه بنيه - صدقه الماء - صدقه المال - شراء اللبن والعصيرات واتوزيعها على العمال في وسط حر الشمس وقت الظهريه... وضع ماء لليور والحيوانات باى طريقه .. ايضا اخراج الاكل الزائد في مكان نظيف تريدين به اطعام الدواب.. اخراج مبلغ مالي عنك وعن الزوج يوميا ان استطعتم ووضعها في صندق الى اخر الشهر واخراجها للجمعيه وغير ذلك الكثير... )
7- ان اردتي رضى الله فااعفي عن من ظلمك مهما كان وقولي لوجهك يارب ...( الاليس الله بقادر ان يدلك الى السبب ويسبب لك الاسباب وبذلك ترزقين الذريه..) لااله الا الله..

8- الدعاء الدعاء الدعاء ( والثقه بانه قادر ) وبدون تكلف تكلمي مع الله واشكي له بماتحسين فيه وباسلوبك العادي ولاتنسي اسماء الله الحسنى .. فالله يعلم شكواك قبل ان تقولى شي..

9-قبل عمل اى عمليه او اى شي .. استخيري الله ثم استخيري الله والاستخاره هي اما اتمام العمل المراد فعله او حصول سبب يردكم عن عمل ذلك الشي... ولاتقولى لون اننا عملنا كذا كان كذا بل احمد لله فما هو خير لك اتمه الله ونفذ ..

10- قراءه الرقيه الشرعيه على زيت زيتون والشرب منه مقدار ملعقه صغيره .. ودهان البطن والراس ..ففيه بركه..والله اعلم

11- بر الوالدين برا لايعلمه الا الله ووالله ماتحسو بالوالدين الا اذا رزقكم الله بالذريه ذاك الوقت يعرف من هم الوالدين غفر الله لهم حيهم وميتهم ففيه من بر وفي من تحسف وكلا الوالدين سواء للزوج او الزوجه فهما ابواب الجنه يالله ..
صلاة الليل والناس نيام والدعاء ( لي زوج عنده دوالي عنده ضعف .. ولاتكلف في الدعاء .. وقيسوا ايضا عليكم اخواتي..والاستمرار واليقين 100x100 بان الله مجيب لمن دعاه... )

... بإذن الله ان اكمل فيما بعد:

قصتي
تزوجت 1418هـ جلست 12 سنه وفي عام 1430هـ ماشاء الله تبارك الله رزقني الله ببنت وقبل 5 شهور رزقني الله ولد:

الخلاصه ....:
1--- ان الله رزقني الالتزام قبل الذرية واحمد الله على ذلك .. واسال الله الثبات
2-- كانت عدد النطف قليل .. قال الله تعالى (إِنَّا خَلَقْنَا الْإِنسَانَ مِن نُّطْفَةٍ أَمْشَاجٍ نَّبْتَلِيهِ فَجَعَلْنَاهُ سَمِيعًا بَصِيرًا) الانسان - الآية 2 فعلينا ان تبتعد عن كلمه حيوانات منويه فذاك اساسنا والباقي انتو افهم واعرف..
3-- دوالي الخصيه.
4- اعاده دوالي عمليه...
5- فيه شي يسمي صديد مع السائل المنوي.. واخذت له علاج والحمد..
6- الذهاب الي دكتور بالرياض واخذت علاج وماشاء الله تبارك الله تحسن العدد بإذن الله..
7- تقدير العزيز الجبار ان اذهب للرقيه وافادني الشيخ بااننا مسحورين ( سحر مشروب ) ولم اكن اعلم بذلك من قبل لااخفيكم كان هناك اعراض مشاكل ..فرح ... احيانا بكاء... ضيق... انا لااشكي لكم واستعطفكم الا من دعاكم لنا .. ولكن اقدم مسيره حياتنا مع الذريه لوجه الله..
8- صرف لي الشيخ علاجا على شكل بودره الحناء ويخلط مع نفس الكميه عسل وهو عباره عن مسهل للبطن .. لكي يضعف السحر ومع الاذكار باذن الله ينتهي ان اراد الله ..

هنا ماشاء الله تبارك الله تعبت الزوجه وذهبت بها الي المختبر واخذت عينه دم واذ بالممرضه كمن اصبه الفرح كما بدا عليها واخذتنا للدكتور وقال ماشاء الله تبارك الله مبروك فيه حمل... لااله الا الله هنا هلت العبرات وهنا تذكرت قدرت الله وحمدت الله ثم التفت الى زوجتي وهي في عالم من الذهول والدوخه والبكاء ....

فاللهم يامنزل الكتاب يامجري السحاب ياهازم الاحزاب يامن جعل كل شي بقدر يامن يقل للشي كن فيكون ياعظيم يالله يالله يالله ياحي ياقيوم يامن جعل المال والبنون زينة الحياة الدنيا اسالك بوجهك الكريم يامن لااله لنا الا انت اسالك ان تهب لكل محروم من الذريه ذرية صالحه عاجلا غير اجل وهداه مهتدين دعاة الي الدين حفظه لكتابك الكريم ... اقسم لك واشهدك على ذلك ان لارب ولا اله لي الا انت فاللهم لاتردني خائبا فانا عبدك الضعيف المذنب المقصر انما لى حاجات ومنها لااخواني واخواتي ..
فاللهم ارزقهم الذريه الصالحه وكل من تسبب في طلب الذرية او حبسته الظروف بعلمك يالله ان ترزقهم جميعا يارب يالله .. يالله يالله يالله الذريه الذريه الذريه الصالحه يالله والحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

المااسة بس حسااسة
04-05-2012, 02:43 AM
سبحااااااان الله لسه اسال عنك ياام غنى
الف الف الف مبرووووووووك المولودة والله يجعلها من مواليد السعااااااااااااادة
وعقبال الكل يارب
الاخ نحن فدائك يا رسول الله هو على اساس ان نسافر ونوينا ولمن عزمنا السفر لمصر
راجعنا الدكتور ولقى تحسن في الهرمونات والتحسن مو جديد علينا من كم سنة واحنا كل مايحلل
هرمونات نلقى التحاليل في تحسن ولله الحمد فقلنا بغير خطة العلاج وكتب له ابر وكونزيم 10 وارميدكس وماكان امامنا الا ننتظر شوي لانه توه بادئ في الابر لازم يكمل الثلاث شهور
ومدري لو بعد الثلاث شهور ماظهر شي يمكن يمددها ثلاث اشهر تانية او لا الله اعلم
هو قال بعد ثلاث اشهر حللووووو وعندي امل كبييييييييييير بحول الله انها تجيب معاه فايدة لان مفعولها اقوى من فيتامين اي 400 وهالفيتامين استفااااد منه كتير زووجي في تحسن الهرمونات
والله انا نفسي محتارة اش نعمل الى متى ناجلالسفر ؟؟؟؟؟ بس حاليا كيف يسوي العملية وهو ياخذ ابررر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اعتقد حتى الدكتور مدحت حيقول لابد يكمل العلاج
الله ييسر للجميع ياارب

ابوصقر
04-05-2012, 09:28 AM
الف الف الف مبروووووك أم غنى ربنا يباركلك فيها ويجعلها من الصالحات
يارب عقبال عند كل المشتاقين ربي يفرح قلوبهم
ويرزقهم الذرية الصالحة اللهم آمين

بوسى 84
04-05-2012, 02:21 PM

تحيااااااااااااااتي

ربنا يطمن قلبك

مبررووووووووووووووووووووووووووووووك الف الف الف مليون مبروك يا ام غنى
ربنا يحفظهالك

آخر الغيم
04-05-2012, 05:28 PM
اللهم ياحى ياقيوم اشفى مرضانا ومرضى المسلمين وارحم موتانا وموتى المسلمين وارزقنا الذريه الصالحه المصلحه آمين آمين آمين

ترخص لك الروح
04-05-2012, 05:43 PM
الف الف الف مليون مبروك لاام غنى الله يجعلها من مواليد السعاده ويرزقك بره

portia11111
04-05-2012, 05:47 PM
الف الف الف مبروووووك أم غنى ربنا يباركلك فيها ويجعلها قره عين لك و لزوجك و شكرا على الدعاء.

مبطي
04-05-2012, 08:36 PM
ألف الف الف مليون مبروك اختي أم غنى الله يجعلها من مواليد السعاده يارب وتتربى في عز والديها وربي يجعلها من الصالحات وحفظة كتابه..
وعقبال كل محروم يارب ....

امل الامومة
04-05-2012, 08:50 PM
اخي مون ولكر اللام عليكم ورحمة الله وبركاته اخبارك ايها واولادك ربي يخليهم لك لي فتره انتظر دخولك ماكنت تدخل والان لما لقيتك اون لاين قلت اسالك عارفه اني مزعجه بس معليش اتحملني سؤالي هو قبل فتره كان الدكتور مدحت طعا كتب لي زوجي علي ابر برجنيل وميرونال لمد مابين 3-6 اشهر بس لما مشينا لي مركز الخصوبه عندنا علشان نقدر ناخذ الابر طبع اطرينا نقابل الدكتور وسالنا واعطيناه تقريرالانسجه بس رفض يصرف لنا الدواءوقال لايحبز العلا الهرموني ون هرموناته سليمه وما مقتنع بالموضوع وقال تحليل الانسجه يقول ان الحيوانات المنويه الحقنوا بها مركز ادم كانت سبيرماتيد وماكان لازم يحصل كده الصراحه لخبطنا وبقينا ماعارفين نعل شنو الان نحنا قاعدين من غير شئ الصراحه انا بقول دكتور مدحت ليه ماادنا العلاج لما كا معاه علي الاقل كنا جبناه معانا ليه رسله لينا عبر الايميل بعد ماجينا من القاهره اسفه علي الاطاله ارجو افادتنا ماذا نفعل

غايتي الجنه
04-05-2012, 10:07 PM
مبروووووووووووووووووووووووووك أختي أم غنى حفظها الله لكم ورزقكم برها وبوركتم فيها

اهات حزينة
05-05-2012, 05:57 AM
الف الف الف مبررررررررروك ام غني ويتتربي في عزكم ويجعلها من مواليد السعادة
وعقبااااااااااااال الباقي يارب في هذا التجمع وكل محروم ومحرومة

آخر الغيم
05-05-2012, 04:02 PM
اللهم ياحى ياقيوم ارزقنى الذريه الطيبه واشفى لى زوجى وارزق كل من فى هذا التجمع وخارجه آمين آمين آمين

عواشتي
05-05-2012, 04:25 PM
بعد أسبوعين إذا ربنا أراد رايحين جدة ونبغى نزور دكتور عشان يكتب لزوجي دواء يرفع هرمون التستسيرون بطريقة غير مباشرة أيهما أفضل الارميدكس أو النفادكس ؟؟؟؟؟
ملاحظة زوجي عنده متلازمة كلين فلتر وهرمون التستسيوون منخفض وهرمون الأستروجين في حدود الطبيعي المرتفع
ومين أفضل طبيب في جدة في هذا المجال اطباء مركز سمير عباس أو الدكتور شديد عشور ؟؟؟؟؟؟؟

هذا اختي امارات وانا مثل حاله زوجها وان شاء الله رايحه على جده ممكن تردون مين احسن طبيب بجده
هذا ثالث مره اسال ماحد رد علي بروح هذا الشهر ان شاءالله
جزاكم الله خير

عاشقة الامومه
05-05-2012, 11:26 PM
عواشتي يمدحون الدكتور احمد سيف في سمير عباس
وانا ان شاءالله ناويه ازوره

عاشقة الامومه
05-05-2012, 11:30 PM
اختي الماسه من ناحية الارمديكس لاحظتي شي على زوجك مثل قلة الرغبه وتقلب المزاج والاكتئاب والضيق والتوتر
لاني ناويه اعطيه لزوجي بس خايفه تكون اثاره الجانبيه مثل الفيمارا

عاشقة الامومه
05-05-2012, 11:31 PM
اختي ام غنى الف الف الف مبروك والحمدلله على السلامه

ابوصقر
06-05-2012, 06:39 AM
اللهم ياحى ياقيوم ارزقنى الذريه الطيبه

واشفى وارزق كل من فى هذا التجمع وخارجه

آمين آمين آمين

عواشتي
06-05-2012, 09:08 AM
مشكوره على ردك عاشقه الامومه والله انك ريحتيني بردك لاني من زمان اسال ولااحد رد
ان شاء نروح عند الدكتور احمد السيف طيب هو يعطي كورسات علاج ولا
لانه سمير عباس اللي عندنا بالخبر قرر عمليه على طول يارب يرزقنا من غير ادويه

عاشقه الامومه الله يرزقك ويوفقك ويسهل امورك وتحملين هذي السنه ياقادر ياكريم وكل عقيم ومحروم في هذا التجمع اللهم امين

عواشتي
06-05-2012, 10:58 AM
السلام عليكم
في احد يعرف رقم سمير عباس بجده وتحويله الدكتور احمد سيف
جزاكم الله خير

الامل البعيد
06-05-2012, 01:53 PM
عواشي هاذا رقم مستشفى سمير عباس بس التحويله مااعرفها 026530000

اهات حزينة
06-05-2012, 05:35 PM
الله يسعدكم الي تعرف مايبخل علي بالاجابة
طلع معي في نتيجة من ترجمتي
اعتقال نضوج المرحلة الثنايئة في المرحلة الاولية من لخلايا المنوية
يعني ايششششششش

الشوشلي
06-05-2012, 06:28 PM

100000000000000000 مبروك اختي ام غنى و1000 الحمد لله على سلامتكم انتي والمولودة
ربي يجعلها من مواليد السعادة عليكم ويصلحها لكم يارب

وباركي لأخي ابو غنى

والله يوفقكم يارب

الفجر المنتظر
06-05-2012, 08:27 PM
أبغى أسأل سؤال ورجاء خاص جاوبوني وش رايكم في الدكتور شريف غازي في سمير عباس بجدة وأسأل الله الشفاء لزوجي ولك من في المنتدي وخارجة عاجلا غير آجل
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

المااسة بس حسااسة
07-05-2012, 01:00 AM
لا اله الا انت سبحاانك اني كنت من الظالمين

portia11111
07-05-2012, 02:08 PM
اختي اعطيني النص بالانجليزي عشان اقدر افيدك.

الله يسعدكم الي تعرف مايبخل علي بالاجابة
طلع معي في نتيجة من ترجمتي
اعتقال نضوج المرحلة الثنايئة في المرحلة الاولية من لخلايا المنوية
يعني ايششششششش

آخر الغيم
07-05-2012, 03:17 PM
اللهم ياحى ياقيوم ارزقنا الذريه الصالحه المصلحه آمين آمين آمين

ربي لا تذرنا فردا
07-05-2012, 11:30 PM

هذا اختي امارات وانا مثل حاله زوجها وان شاء الله رايحه على جده ممكن تردون مين احسن طبيب بجده
هذا ثالث مره اسال ماحد رد علي بروح هذا الشهر ان شاءالله
جزاكم الله خير

أهلين عواشتي

أنا زوجي عندة متلازمة كلاينفلتر النقي وأخر مرة راجعنا فيها الدكتور شديد عاشور من شهر 1 هجري يعني من 5 شهور .

طبعاً هو في البداية قال لنا لازم يرتفع هرمون الذكورة ولكن بطريقة غير مباشرة لأن مرضى كلاينفلتر حساسين بالنسبة للهرمونات . وذا ممكن يتحول إلي هرمون الأنوثه ويتخزن في الثدي وبكذا ينتفخ الثدي عند المريض وذا مايفيدنا بشي . وأعطانا في البداية كلوميد وفوليك أسد وكوأنزيم وجي أر سيكــس , نزل الهرمون عند زوجي ( هرمون الذكورة ) بسبب الكوميد وغيرنا الكوميد للنولفادكس وما زال الوضع كما هو ما تغير شي . طبعًا قلت الرغبة الجنسية وأنتفخ الثديين عنده وأشرت على زوجي أنه يترك النولفادكس ويستخدم بس الفيتامينات لأن النولفادكس يعطى لمرضى سرطان الثدي ( للنساء ) والحين نستعمل خلطة عسل مع الفيتامينات . والمشكلة للحين مو لاقين كو انزيم صار لنا شهرين ما حصلناه . أما النولفادكس عندي منه كذا علبة ما نبيها أحسها ما ناسبت زوجي . بس أهم شي الحين يرتفع عندة الهرمون عشان نعمل العملية . لأن العملية كان المفروض عاملينها من شهر بس أنا ألحيت على زوجي ما يعملها إلا لمن يرتفع الهرمون ويضل ع الفيتامينات وخلطة العسل لأنها هي اللي تناسبة كثير أكثر من الكلوميد والنولفادكس . اما الحالة النفسية لم تتغير والله لا يغيرها لأنها هي الأساس .

دعواتكم لنا لأن العملية أتوقع أن يعملها زوجي بعد 4 أو 6 أشهر . لما يستعمل الخلطة ويرتفع عندة الهرمون وأحس أنه تحسن كثير أخلية يعمل العملية . مع العلم أن تأثير حبة النولفادكس تستمر لمدة 14 يوم . وزوجي صار له شهر ولا أرتفع عندة الهرمون . الهرمون عندة قريب من الصفر . الله يكتب أجرنا وأجركم ويصبرنا على ما بلانا به ويرزقنا الذرية الصالحة .

مأساتي عايشه من الصغر
08-05-2012, 12:43 AM
السلام عليكم

اختي (ربي لاتذرني فردا) بخصوص متلازمة كلاينفلتر اخبر انه يقولون مايمكن ينجب؟

ربي لا تذرنا فردا
08-05-2012, 01:42 AM
السلام عليكم

اختي (ربي لاتذرني فردا) بخصوص متلازمة كلاينفلتر اخبر انه يقولون مايمكن ينجب؟
أهلا عزيزتي هالكلام كان في الماضي .

زوجي قبل 6 سنوات كان عندة حيوانات منوية ولكن بسبب الإلتهاب اللذي حصل له وسؤ تشخيص الطبيب أختفت وإلي الآن مافية ولا حتى خلايا في السائل المنوي .
ولو تسوين بحث عن طريق النت بتحصلين ناس أنجبوا بقدرة الله.
هو صحيح ان الحالة صعبة جدًا ولكن نحن نسأل المجيب الذي إذا أراد شيئًا فإنما يقول له كن فيكون.

يارب ترزقنا وترزق كل محروم .

بوسى 84
08-05-2012, 02:02 AM
هى ايه هى اعراض متلازمه كلاينفتر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مع العلم ان زوجى كل الهرمونات مظبوطه اف اس اتش و ال اتش و تستيستيرون وبرولاكتين
يعنى اعرف منين اذا كان زوجى عنده ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مع العلم ان زوجى حجم الصدر عنده بيزيد لان وزنه بيزيد من قله الحركه و كما فيتامين ايه بيتخن وطوله متوسط يعنى مش طويل يعنى طوله 170 ووزنه 85 ك
ولا لازم اعمل تحليل جينات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الزائرة
08-05-2012, 06:21 AM
اذا كانت كل الهرمونات مضبوطه يعني ماعنده هذه المتلازمة

زوجي عنده ويعمل حاليا على تخفيض وزنه والحجامه

وان شاء الله الفرج قريب

مأساتي عايشه من الصغر
08-05-2012, 08:01 AM
السلام عليكم

انا قرات عن هذة المتلازمة كثير والي اعرفه انها لايمكن الانجاب حتى ان الدكتور قالي قبل نبدأ العلاج لازم نتأكد انها ماتوجد عندك عشان مانتعب على الفاضي .

وشكرا

نحن فدائك يا رسول الله
08-05-2012, 11:39 AM
هى ايه هى اعراض متلازمه كلاينفتر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مع العلم ان زوجى كل الهرمونات مظبوطه اف اس اتش و ال اتش و تستيستيرون وبرولاكتين
يعنى اعرف منين اذا كان زوجى عنده ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مع العلم ان زوجى حجم الصدر عنده بيزيد لان وزنه بيزيد من قله الحركه و كما فيتامين ايه بيتخن وطوله متوسط يعنى مش طويل يعنى طوله 170 ووزنه 85 ك
ولا لازم اعمل تحليل جينات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اختى الفاضله...
لازم زوجك ان شاء الله ينزل وزنه على الاقل 10 كيلو
لان زياده الوزن من اسباب العقم عند الرجال
لان زياده الوزن دائما بتاتى فى منطقه البطن و الافخاذ
و زياده منطقه الافخاذ بالدهون.. بينتج عنه ارتفاع درجه حرارة الخصيه..
و ذلك الشئ غير مطلوب .. لانه بياثر على الخصيه فى انتاجها و نشاطها و انسجتها
دعووووووووووووووووووواتكم

ابوصقر
08-05-2012, 12:48 PM
أهلا عزيزتي هالكلام كان في الماضي .

زوجي قبل 6 سنوات كان عندة حيوانات منوية ولكن بسبب الإلتهاب اللذي حصل له وسؤ تشخيص الطبيب أختفت وإلي الآن مافية ولا حتى خلايا في السائل المنوي .
ولو تسوين بحث عن طريق النت بتحصلين ناس أنجبوا بقدرة الله.
هو صحيح ان الحالة صعبة جدًا ولكن نحن نسأل المجيب الذي إذا أراد شيئًا فإنما يقول له كن فيكون.

يارب ترزقنا وترزق كل محروم .

اختي ماهي العلاجات اللي تستخدمونهاا للالتهاابات. انا عندي التهاب بلبروستاتا ومؤثر علي البربخ ومتعبني كثير. واتوقع انه هو سبب الصفر عندي الله يشفيني ياارب والجميع

من هم الدكاتره اللي رحتوا لهم للعلاج. وليش الا الان ماتاعالج زوجك

تحياااااااتي

عاشق الرومنسية
08-05-2012, 07:25 PM
اختي ماهي العلاجات اللي تستخدمونهاا للالتهاابات. انا عندي التهاب بلبروستاتا ومؤثر علي البربخ ومتعبني كثير. واتوقع انه هو سبب الصفر عندي الله يشفيني ياارب والجميع

من هم الدكاتره اللي رحتوا لهم للعلاج. وليش الا الان ماتاعالج زوجك

تحياااااااتي

اخى الفاضل ابو صقر
اسئل الله العلى العظيم ان يرزقك الذرية الصالحه

انت يبيلك دكتور ذكورة متخصص

وهو الدكتور حمود المطرفى الذى يعمل في مركز ذرية بالرياض

دكتور ممتاز
جربه هو دكتور له ابحاث واغلب دراسته خارج المملكة

الله يرزقك ويرزقنا معاك الذرية الصالحه

بوسى 84
08-05-2012, 10:03 PM
اختى الفاضله...
لازم زوجك ان شاء الله ينزل وزنه على الاقل 10 كيلو
لان زياده الوزن من اسباب العقم عند الرجال
لان زياده الوزن دائما بتاتى فى منطقه البطن و الافخاذ
و زياده منطقه الافخاذ بالدهون.. بينتج عنه ارتفاع درجه حرارة الخصيه..
و ذلك الشئ غير مطلوب .. لانه بياثر على الخصيه فى انتاجها و نشاطها و انسجتها

اه فعلا فيه ارتفاع فى درجه حراره الخصيه وكل شويه بنحط تلج او مشغلين المروحه و يفضل سورى يعنى فاح رجليه عشان حرارتها تقل

قصد كدا ان كل اللى بنعمله من علاج وعسل وحقن مفيش فايده منه غير لما يخس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ربي لا تذرنا فردا
09-05-2012, 12:05 AM
السلام عليكم

انا قرات عن هذة المتلازمة كثير والي اعرفه انها لايمكن الانجاب حتى ان الدكتور قالي قبل نبدأ العلاج لازم نتأكد انها ماتوجد عندك عشان مانتعب على الفاضي .

وشكرا

أسمحي لي دكتوركم ذا يمكن ماعندة فكرة عن التطور اللي بيصير .
إذا دكتورنا قال لنا لازم تكون الخلايا الأم موجوده عشان نرفع أوراقكم لألمانيا أو الصين من أجل الخلايا الجذعية لأنها هي الحل النهائي للعقم .

انا قرأت عنها كثير وتحطمت كثير بس كان فيه أمل بالله والحمد لله الخير إن شاء الله قدام .
بس أهم شي لا تنسون الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء .

هي من متلازمة صعبة جدًا بس ما فيه شي صعب على اللي خلق الداء والدواء .
عندك أختي عاشقة الأمومة طلع عند زوجها حيوانات منوية أتوقع عددهم 2 بس كانوا ميتين.
وللعلم زوجها عنده متلازمة كلاينفلتر والنوع النقي أيضًا . يعني كيف طلعت الحيوانات المنوية .

أتمنى وضحت الفكرة .

نحن فدائك يا رسول الله
09-05-2012, 03:14 AM
اه فعلا فيه ارتفاع فى درجه حراره الخصيه وكل شويه بنحط تلج او مشغلين المروحه و يفضل سورى يعنى فاح رجليه عشان حرارتها تقل

قصد كدا ان كل اللى بنعمله من علاج وعسل وحقن مفيش فايده منه غير لما يخس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اختى الفاضله...
تنزيل الوزن جزء من تحسن الحاله و سرعه شفائها
و هى جزء من العلاج و له اهميته طبعا القصوووى
مع اخد العلاج و العسل و الحقن
لانها كلها مكملات
و احنا بناخذ بالاسباب طبعا
دعوووووووووووووووووواتكم

احساس عبير
09-05-2012, 04:23 AM
السلام عليكم
انا عضوه جديده وحبيت اشارك انا متزوجه من عشر سنوات وزوجي عنده الحيوانات المنويه صفر وسويت عملية اطفال انابيب كذا مره وماتنجح يصير عندي استجابه مفرطه وزوجي يسوو له خزعه ويلاقو كم حيوان منوي طبعا انا سويت العمليه
بتخصصي بريده في القصيم من عنده حل لحالة زوجي

احساس عبير
09-05-2012, 04:24 AM
الزنجبيل ينزل الوزن بشكل سريع

الزائرة
09-05-2012, 06:01 AM
الرزق من عند الله مو من عند أحد من العباد مهما صعبة الحاله فهي سهله يسيره على الله فلنتوجه إلى الله بالدعاء و الإستغفار والتسبيح والصدقه وفعل الطاعات وتجنب المعاصي وإن شاء الله ما بيرد أحد منا

إنه يذيق عبده مرارة الكسر قبل حلاوة الجبر فما كسر عبده إلا ليجبره ولا منعه إلا ليعطيه وصحيح اننا أحيانا نحزن ويضيق صدورنا من كلام الناس وطول الإنتظار لكن لعل هذا البلاء تكفير عن ذنوبنا وقال تعالى :
"ولقد نعلم أنك يضيق صدرك بما يقولون فسبح بحمد ربك وكن من الساجدين وأعبد ربك حتى يأتيك اليقين"

مأساتي عايشه من الصغر
09-05-2012, 08:12 AM
السلام عليكم

أنا الحمد لله سويت الفحص وراح لألمانيا وطلعت سليم من المتلازمة بس الحيوانات المنوية عندي صفر .

كتب لي الدكتور علاج ( جونال اف - والتستيرون ) وش رأيكم في هذا العلاج

آخر الغيم
09-05-2012, 03:06 PM
اللهم ياحى ياقيوم ارزقنى الذريه الصالحه والمصلحه وكل من ف التجمع وخارجه ويسر امر علاجنا يارب آمين آمين آمين

عواشتي
09-05-2012, 04:11 PM
مشكوره اختي الامل البعيد. واختي الماسه
اختي ربي لاتذرني فردا الله يرزقك ويرزق كل عقيم طيب اي دكتور تنصحينا نراجع عنده

الاخ ماساتي ممكن تقولي عند اي دكتور تراجع الله يفرج عليك

الله يسسر اموركم ويرزقكم من غير ادويه انه على كل شيء قدير والله كريم
جزاكم الله خيرا

مأساتي عايشه من الصغر
09-05-2012, 07:58 PM
السلام عليكم

أختي عواشتي بالنسبة لي كنت مع الدكتور سيد خضر في سليمان الحبيب بس ماكملت معاه لاني سافرت .

وشكرا

المااسة بس حسااسة
09-05-2012, 08:40 PM
لا حول ولاقوة الا بالله

ابوصقر
10-05-2012, 05:28 AM
الله يرزقنا الذريه ويرزق كل محرووم يااارب

تحيااااااتي

مسك * الانباريه
10-05-2012, 10:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـــه ...

اخوتي واخواتي ..

كيف حالكم ’ اشتقت لكم وتمنيت ان ارد وانا اسمع اخبار مفرحة عنكم .. اسال الله ذلك وقد سألته جل في علاه وانا قد اتممت العمرة بفضل الله ’ ان يرزقكم ويرزقني وقد ذكرتكم بالاسماء والله على ماقول شهيد ..

اعذروني لم استطع التواصل بسبب اللابتوب وضعف الشبكة احيانا اتهم اللابتوب واحيانا يطلع الخلل بالشبكة , والله المستعان ..

كان من المقرر ان تكون العملية يوم6_4 ولكننا اجلناها لاننا كنا مزلنا في مكة , والموعد صار يوم 14-5,

يعني يوم الاثنين القادمة باذن الله ..دعواتكم ..

تحياتي لكم ودعواتي ..

نحن فدائك يا رسول الله
10-05-2012, 12:36 PM
[quote=مسك * الانباريه;1611666]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـــه ...

اخوتي واخواتي ..

كيف حالكم ’ اشتقت لكم وتمنيت ان ارد وانا اسمع اخبار مفرحة عنكم .. اسال الله ذلك وقد سألته جل في علاه وانا قد اتممت العمرة بفضل الله ’ ان يرزقكم ويرزقني وقد ذكرتكم بالاسماء والله على ماقول شهيد ..

اعذروني لم استطع التواصل بسبب اللابتوب وضعف الشبكة احيانا اتهم اللابتوب واحيانا يطلع الخلل بالشبكة , والله المستعان ..

كان من المقرر ان تكون العملية يوم6_4 ولكننا اجلناها لاننا كنا مزلنا في مكة , والموعد صار يوم 14-5,

تحياتي لكم ودعواتي ..

تقبل الله منك
وعمرة مقبوله ان شاء الله
وربنا يوفقكم فى عمليتكم و يرزقكم الذريه الصالحه السليمه المعافاه

هنكل
10-05-2012, 01:47 PM
ربنا يشفيهم كلهم

الفجر المنتظر
10-05-2012, 01:47 PM
السلام عليكم نفسي زوجي يسوي أشعة دوبلر للخصية عشان للان مو عافين سبب الصفر وين تنصحوني نروح نسويها في المركز الطبي الدولي مثلا ولا سمير عباس أو....... بكرة رايحين ساعدوني

امارات
10-05-2012, 06:29 PM

اخوتي واخواتي ..

تحياتي لكم ودعواتي ..
تقبل الله طاعتكم
وربنا يسهل أمركم ويفرحكم بوجود النطاف السليمة وتمام الحمل بإذن الله.......

الحورالصبوره
10-05-2012, 06:38 PM
اهلا بعودتك اختي مسك

عمره مقبوله تقبل الله منكم

وعسا ربي يفرح قلبك ويرزقكم يارب...اللهم امين

بوسى 84
10-05-2012, 07:44 PM

اخوتي واخواتي ..

تحياتي لكم ودعواتي ..

عمره مقبوله ان شاء الله
طبعا مدعيتيليش لانى اساسا متعرفنيش
حمد الله على السلامه و ان شاء الله تعملى العمليه و تسمعينا احلى خبر

nour_79
11-05-2012, 03:20 AM

اخوتي واخواتي ..

تحياتي لكم ودعواتي ..

ان شاء الله موفقة
ربنا يفرح قلبك و يرزقك باذن الله

ابوصقر
11-05-2012, 04:13 AM
الله يوفقكم اختنا مسك بلعمليه ان شالله

يااااااارب يااااكريم ارزقهم مايتمنوووون وكل محرووووم

تحيااااااتي

ربي لا تذرنا فردا
11-05-2012, 04:32 AM
من الأخبار السارة للي أزواجهم مرضى بكلاينفلتر . لاتيأسوا من رحمة الله . ربنا قريب يجيب دعوة المظر إذا دعاه . يارب ارزقنا الذرية الصالحة السليمة المعافاة حسنة الخلق والخلقة ذكورًا وإناثًا وأجعلهم ربي هداة مهتدين غير ضالين ولا مضلين .

هذا الرابط من الأخبار التي أسعدتني .

http://www.werathah.com/phpbb/showthread.php?t=21697

ابوصقر
11-05-2012, 04:49 AM
من الأخبار السارة للي أزواجهم مرضى بكلاينفلتر . لاتيأسوا من رحمة الله . ربنا قريب يجيب دعوة المظر إذا دعاه . يارب ارزقنا الذرية الصالحة السليمة المعافاة حسنة الخلق والخلقة ذكورًا وإناثًا وأجعلهم ربي هداة مهتدين غير ضالين ولا مضلين .

ماشالله اخبااار مفرررحه للجميع

عزرو
11-05-2012, 05:37 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا عملت تحليل واتضح انه يوجد عندي صغر في الخصيتين وضمور حاد بالخصيه وقد اعطاني الطبيب ابرر ارجوكم هل يوووجد علاج لحالتي

عواشتي
11-05-2012, 12:59 PM
اختي الفجر المنتظر ممكن اسال شنو اشعه دوبلر ليش هذي الاشعه

اخي عزوز اذا لديك نطاف اذهب الى مركز مختص لكي يعملو لك خاصيه التجميد للنطاف واعمل حقن مجهري واذا لم يكن لديك اعمل عمليه المسح المجهري وان شاء الله يحصل لديك النطاف السليمه بس بالاول داوم على كورس علاج بالفتامينات واتمنى تتقبل نصيحتي والله يرزقك ويسهل امورك

ممكن سوال للي يعرف ابقى اعمل تحليل اشعه لزوجي يتضح انه لديه حيوانات منويه بدون فتح الخصيه شنو اسم الاشعه وفي عندنا مركز يعمل الاشعه بالسعوديه اتمنى تردوا علي
جزاكم الله خير

عواشتي
11-05-2012, 01:03 PM
اختي ربي لاتذرني فردا الله يفرج عليك والله عطتيني الامل باني اكمل علاج مع زوجي والله يبشرك بالخير يارب الله كريم

الفجر المنتظر
11-05-2012, 05:11 PM
الأخت اللي سألت أشعة دوبلر تبين إذا فيه دوالي

عاشق الرومنسية
11-05-2012, 05:42 PM
أخوانى اخواتى اعضاء

اسئل الله العلى العظيم في هذا اليوم المبارك وفى عصر هذه الجمعة المباركة
ان يرزق اخواننا واخواتنا الذرية الصالحه ذكورا واناثا

وان لا يحوجنا الى المستشفيات انه سميع عليم

الا طباء ماهم الا اسباب للتحقيق للمساعدة على الا نجاب

توكلوا على الله حق توكله

للرجال الذين يوجد عندهم مشاكل في قلة وعدد الحيونات المنوية وزياده في نسبة التشوهات فيها وكذلك الدوالى

يوجد اطباء ذو كفاءات عالية وهم

1
الدكتور حمود المطرفى الذى يعمل بمركز ذرية بالرياض

2 الدكتور
سعيد قطان الذى يعمل في مركز الحبيب

3
الدكتور قتيبه متولى الذى يعمل في مركز دله

هؤلاء الاطباء تخصصهم مسالك بولية وعقم وذكوره؟
انا انصح اى واحد عنده هذه المشاكل ان يراجع عندهم

بالتوفيق لكم جميعا

والله يرزقكم ويرزقنا جميعا الذرية الصالحه

ريحانة الورد
11-05-2012, 08:25 PM
الف مليوون مبروووك ام غني
اختي مسك بشرينا عنك

آخر الغيم
12-05-2012, 02:59 PM
اللهم ياحى ياقيوم اهدنا واصلح لنا حالنا وارزقنا الذريه الطيبه انك ع كل شئ قدير ..آمين آمين آمين

امارات
12-05-2012, 05:33 PM
اختي الفجر المنتظر ممكن اسال شنو اشعه دوبلر ليش هذي الاشعه

اخي عزوز اذا لديك نطاف اذهب الى مركز مختص لكي يعملو لك خاصيه التجميد للنطاف واعمل حقن مجهري واذا لم يكن لديك اعمل عمليه المسح المجهري وان شاء الله يحصل لديك النطاف السليمه بس بالاول داوم على كورس علاج بالفتامينات واتمنى تتقبل نصيحتي والله يرزقك ويسهل امورك

ممكن سوال للي يعرف ابقى اعمل تحليل اشعه لزوجي يتضح انه لديه حيوانات منويه بدون فتح الخصيه شنو اسم الاشعه وفي عندنا مركز يعمل الاشعه بالسعوديه اتمنى تردوا علي
جزاكم الله خير
مرحبا أختي عواشتي
اسم الفحص اللي يبين اذا فيه نطاف أو لا تحليل السائل المنوي بالصبغة بس ماأدري عن دقته
ويعملوه أعتقد في مستشفى عرفان ومستشفى عيد كلنيك في جدة....
وفيه تحليل دم ايضا اسمه inhibieB
وبالتوفيق إن شاء الله وربنا يرزقنا جميعا الذرية الصالحة المعافاة .....

امارات
12-05-2012, 05:42 PM

انا عملت تحليل واتضح انه يوجد عندي صغر في الخصيتين وضمور حاد بالخصيه وقد اعطاني الطبيب ابرر ارجوكم هل يوووجد علاج لحالتي
الله يرزقك الذرية الصالحة نفس حالة زوجي تقريبا بس زوجي عنده خصية صغيرة والثانية وسط هو عنده متلازمة كلين فلتر وقاله الطبيب لازم تفتيش هو الحل الوحيد يمكن الافضل تسوي التفتيش بعد ماتأخذ كورس فتامينات وخلطات عسل وإن شاء الله تظهر عندك النطاف في السائل المنوي قادر ربنا على كل شىء.........

امارات
12-05-2012, 05:56 PM

مرحب أختي ويبقى الأمل بالله دائما كبير وممايزيد الأمل فينا أن أحد الأعضاء مصاب بهذه المتلازمة وطلع عنده 2 نطاف في السائل المنوي بعد خلطة أعشاب من عند الملحم
ربنا يفرجها علينا وعليكم وعلى كل محروم ....
بس حبيت أسالك هل تنصحينا من خلال تجربتك مع زوجك ان ياخذ زوجي هرمونات تثبط هرمون الأستروجين مع أنه في المستوى الطبيعي المرتفع وهرمون الذكورة قريب جدا من الطبيعي
ولا يكون تأثير هذى الهرمونات مو في صالحنا؟؟؟؟؟؟؟
والله محتارين ايش نعمل !!!!!!!!!

عواشتي
12-05-2012, 05:59 PM
مرحبا اختي امارات
مشكوره على ردك الله يرزقك ويسهل امورك

ان شاء الله بروح للعمره اسبوع الجاي وماراح انسى اني ادعي لكم ان شاء الله
جزاكم الله خير

المااسة بس حسااسة
13-05-2012, 02:33 AM
اخي نحن فدائك يارسول الله
اليوم اشترى زووجي بالاضاافة الى الادوية الي كتبها الدكتور له
رويال جلي مدح له الصيدلي فيه واشتراه ياريت لو عندك فكرة تقولي
هل هو ممتاز مثل ماقال الصيدلي او لا واذا تعرف عن دواء الارميدكس
والابر وكونزيم 10ياريت تقولي برضولاني قلقانة واخاف ما تنااسبه

الحورالصبوره
13-05-2012, 02:43 AM
اختي الماسه رويال جلي

هو غذاء ملكات النحل معبا بكبسول وانتي تعرفي غذاء الملكات وفوائده

عواشتي
13-05-2012, 01:44 PM
مرحبا اختي امارات
شنو اعشاب الملحم ياريت تكلمينا عنها واذا تعرفين ارقامهم وعنوانهم بكون شاكره لك

الله يكتب لنا الخير

نحن فدائك يا رسول الله
13-05-2012, 09:01 PM
اخي نحن فدائك يارسول الله
اليوم اشترى زووجي بالاضاافة الى الادوية الي كتبها الدكتور له
رويال جلي مدح له الصيدلي فيه واشتراه ياريت لو عندك فكرة تقولي
هل هو ممتاز مثل ماقال الصيدلي او لا واذا تعرف عن دواء الارميدكس
والابر وكونزيم 10ياريت تقولي برضولاني قلقانة واخاف ما تنااسبه

اختى الماسه...
الرويال جلى.. كما ذكرتلك اختنا الحور.. وهى مفيده لمثل حالاتنا ان شاء الله
و الكونزيم q10 مهم جدا.. لانه بيعمل على انقسام الخلايا و تشغيلها
الارميدكس لا اعرف عنه شئ
و انتم بتاخدوا ابر البرجنيل تقريبا.. هى محفزة لعمل الخصيه.. و مش تقلقى منها. غير مضرة ان شاء الله
دعوووووووووووووووووووووواتكم

ربي لا تذرنا فردا
13-05-2012, 10:32 PM
مرحب أختي ويبقى الأمل بالله دائما كبير وممايزيد الأمل فينا أن أحد الأعضاء مصاب بهذه المتلازمة وطلع عنده 2 نطاف في السائل المنوي بعد خلطة أعشاب من عند الملحم
ربنا يفرجها علينا وعليكم وعلى كل محروم ....
بس حبيت أسالك هل تنصحينا من خلال تجربتك مع زوجك ان ياخذ زوجي هرمونات تثبط هرمون الأستروجين مع أنه في المستوى الطبيعي المرتفع وهرمون الذكورة قريب جدا من الطبيعي
ولا يكون تأثير هذى الهرمونات مو في صالحنا؟؟؟؟؟؟؟
والله محتارين ايش نعمل !!!!!!!!!

الله يرزقنا الذرية الصالحة لكل محروم ومحرومة .
ياعزيزتي بالنسبة لتجربتي مع الأطباء والأدوية سيئة جدَا وذكرتها في أول مشاركاتي . من الصعب جدًا ان نطلق لقب دكتور على شخص لا يستحق أن يكون في ذلك المكان . كانوا يقولون لزوجي انت عندك الخصية مرتفعة مع أن السائل المنوي كان فيه نطاف ولكن أغلبها غير مكتملة النمو ( المفروض جمدوا الحيوانات المنوية لأن عددها كان قليل ) وأعطوه كلوميد ومعاه كم دواء بس ماناسبته نهائيًا نزل هرمون الذكورة بشكل حاد وتخيلي من عمر المريض تمر 10 سنوات ولم يكتشف حالته إلا بعد سنتين من التشخيص الخاطئ . فبالنسبة لتجربتنا مع الأطباء سيئة جدًا ولا أنصح الأشخاص المرضى إلا بالقرأة المكثفة عن وضعه حتى يكون لدية فكرة واضحة عن العلاج الأنسب حتى لا يقع في ناس مالها ذمة ولا ضمير وينصبون علينا بإسم الدواء الفعال وهم كذابين . والحين الهرمون ( التيستوستيرون ) نازل لأنه استعمل كلوميد ولما تركنا الكوميد أستعملنا النولفادكس ومازال الهرمون نازل , طبعًا تركنا النولفادكس من شهر ونص ولم يرتفع الهرمون . ورجعنا للفيتامينات وإن شاء الله خير . نقول يارب فهو اللذي بيده أمرنا جميعًا .

طيبة الاسماء
14-05-2012, 12:30 AM
اخي نحن فدائك يارسول الله وكل الاعضاء بالمنتدي السلام عليكم لي فترة مادخلت علي المنتدي ايش اخباركم وانشاءالله في اخبار جيدة
زوجي بدأت تظهر عنده قطع بيضاء في السئل المنوي من قبل لم تكن موجودة هل هذا يدل علي شئ لاني خايفة تكون هناك مشكلة جديدة بصراحة قلبي لايتحمل اي صدمة جديدة ارجو الرد لمن عنده خلفية للموضوع

طيبة الاسماء
14-05-2012, 12:35 AM
اختي مسك الانبارية عمرة مقبولة وانشاءالله يكون لكم الخير في هادي العملية

بوسى 84
14-05-2012, 01:08 AM
اخي نحن فدائك يارسول الله وكل الاعضاء بالمنتدي السلام عليكم لي فترة مادخلت علي المنتدي ايش اخباركم وانشاءالله في اخبار جيدة
زوجي بدأت تظهر عنده قطع بيضاء في السئل المنوي من قبل لم تكن موجودة هل هذا يدل علي شئ لاني خايفة تكون هناك مشكلة جديدة بصراحة قلب لايتحمل اي صدمة جديدة

انا كمان حصل كدا مع زوجى

عاشقة الامومه
14-05-2012, 04:41 AM
اختي مسك عمره مقبوله ودعاء مقبول باذن الله
الله يكتب لكم نجاح العمليه وتبشرينا ان شاءالله
دعواتنا لك

ابوصقر
14-05-2012, 06:43 AM
الله يرزقنا الذرية الصالحه المعافاه يااارحيم

تحياااتي

امارات
14-05-2012, 05:54 PM
مرحبا اختي امارات
شنو اعشاب الملحم ياريت تكلمينا عنها واذا تعرفين ارقامهم وعنوانهم بكون شاكره لك

الله يكتب لنا الخير
مرحبا أختي رديت عليك على الخاص
الله يرزقنا جميعا الذرية الصالحة من غير تعب.....

امارات
14-05-2012, 06:05 PM
الله يرزقنا الذرية الصالحة لكل محروم ومحرومة .
ياعزيزتي بالنسبة لتجربتي مع الأطباء والأدوية سيئة جدَا وذكرتها في أول مشاركاتي . من الصعب جدًا ان نطلق لقب دكتور على شخص لا يستحق أن يكون في ذلك المكان . كانوا يقولون لزوجي انت عندك الخصية مرتفعة مع أن السائل المنوي كان فيه نطاف ولكن أغلبها غير مكتملة النمو ( المفروض جمدوا الحيوانات المنوية لأن عددها كان قليل ) وأعطوه كلوميد ومعاه كم دواء بس ماناسبته نهائيًا نزل هرمون الذكورة بشكل حاد وتخيلي من عمر المريض تمر 10 سنوات ولم يكتشف حالته إلا بعد سنتين من التشخيص الخاطئ . فبالنسبة لتجربتنا مع الأطباء سيئة جدًا ولا أنصح الأشخاص المرضى إلا بالقرأة المكثفة عن وضعه حتى يكون لدية فكرة واضحة عن العلاج الأنسب حتى لا يقع في ناس مالها ذمة ولا ضمير وينصبون علينا بإسم الدواء الفعال وهم كذابين . والحين الهرمون ( التيستوستيرون ) نازل لأنه استعمل كلوميد ولما تركنا الكوميد أستعملنا النولفادكس ومازال الهرمون نازل , طبعًا تركنا النولفادكس من شهر ونص ولم يرتفع الهرمون . ورجعنا للفيتامينات وإن شاء الله خير . نقول يارب فهو اللذي بيده أمرنا جميعًا .
مشكورةأختي على الرد كان الله في عونا وعونكم كلنا ضحية أطباءوتشخيص خاطىء بس زوجي الحمدلله ماعطوه أدويه قالوا عملية تنزيل للخصية ورفضها وأنتهى الموضوع على كذا
صادقة والله الواحد مايعتمد على الأطباء يوم اجتهدنا في البحث عرفنا المشكلة من غير طبيب ولاغيره وبعدين أكدلنا الدكتور مدحت عامر من خلال الفحص العادي

ابوصقر
15-05-2012, 04:57 AM
مشكورةأختي على الرد كان الله في عونا وعونكم كلنا ضحية أطباءوتشخيص خاطىء بس زوجي الحمدلله ماعطوه أدويه قالوا عملية تنزيل للخصية ورفضها وأنتهى الموضوع على كذا
صادقة والله الواحد مايعتمد على الأطباء يوم اجتهدنا في البحث عرفنا المشكلة من غير طبيب ولاغيره وبعدين أكدلنا الدكتور مدحت عامر من خلال الفحص العادي

كلامك صحيح. انا من اكتشفت حالة الصفر وانا مع الدكتره. ولاواحد شخصني صح وعندي الم بلخصيه واعراض مثل حرقان بالبول من كم سنه. ومن قبل لااكتشف حالة الصفر

وبعد بحث شخصي عن هذه الاعراض وجدت انها التهاب بروستاتا الله المستعاان

يعني كل هالفتره مافيه احد شخصني صح. مع انوا كان يوجد التهابات وخلايا صديديه في السائل المنوي عند كل مره اسوي تحليل له
لكن مافيه دكتور كلف علي نفسه يبحث عن سبب هذه المشكله

نرجوا من الله التوفيق والشفااا لكل انساان

تحيااااتي

منه عبد
15-05-2012, 08:36 AM
صباح الخير اصبحنا واصبح الملك لله
اللهم مااصبح بي من نعمة او باحد من خلقك فهو منك وحدك فلك الحمد يالله
اخوتي في المنتدى ارجوكم مساعدتي في اختيار دكتور يتابع حاله زوجي اما من مصر او الاردن
وبارك الله فيكم ورزقنا جميعا الذريه الصالحه عاجلا غير اجل

باباي
15-05-2012, 02:04 PM
انشر الموضوع (http://www.facebook.com/sharer.php)

بعد التحية .. أسال الله العلي القدير ان يرزق ويشفي كل مسلم ومسلمه بالجنهة والصحة والعافية والذرية الصالحة... آآمين
اخواني /اخواتي انا وزجتي عملنا محاولتين للاطفال الانبابيب والله لم يوفقنا ونحمد الله على كل شي وراضين بقضاءه وقدرتة.. ولدي بعض الاسئلة وحاب ممن يعرف ان لايبخل علينا بها وهي كالتالي:
1- المحاولة الاولي مع المنشطات والابر ظهرت 9 بويضات بينما الثانية ظهرت 5 بويضات سؤالي هنا هل كثر الابر والمنشطات هل تاثيير قوي على نقص كميات البويضات بعد كل محاولة؟
2- هل لها تاثير على الرحم والمبايض؟
3- هل تسبب لاسمح الله في انقطاع الدورة مبكرا؟
4- المشكلة تكمن فيني وليس في الزوجة مشكلتي ان لدي حيوانات منوية ولكنها لاتظهر اللي بالخزعة بمعني ان لدي انسداد لكن اين يكمن الانسداد الاطباء لايعرفون الا عن طريق فتح الخصيتين بالكامل ونصحني الاطباء بعد عمل هذه العملية.. سؤالي هل لديكم احد وسبق ان اجراء هذه العملية؟ ومع من؟ ومن افضل الاطباء؟ وهل نجاحها مضمون بعد الله او لا؟
5- نصيحه عامة نستفيد ويستفيد منها الجميع؟

وفي الختام الله يحفظكم وعينه ترعاكم من كل سؤا وشر وينور قلوبكم.. باباي

ابوصقر
16-05-2012, 03:16 AM
صباح الخير اصبحنا واصبح الملك لله
اللهم مااصبح بي من نعمة او باحد من خلقك فهو منك وحدك فلك الحمد يالله

بوسى 84
16-05-2012, 04:08 AM

نحن فدائك يا رسول الله
17-05-2012, 01:37 AM
اخى ابو اويس..
اجدك شابك معنا.. طمنا عن حالك و ايه الجديد عندك.
.و ليه التاخير ده كله منك فى المشاركه معنا

نحن فدائك يا رسول الله
17-05-2012, 01:46 AM
http://www.tabeebe.com/images/graphics/igoogle.gif (http://www.google.com/ig/adde?moduleurl=http://activedd.googlecode.com/svn/trunk/iGoogle/Gadgets/Youm7/Youm7.xml)
تمكن محمود عبد المولى الموظف بكلية التربية بالوادى الجديد من إثبات براءة اكتشافه لعقار طبى جديد لعلاج مرض العقم والضعف الجنسى، والذى قام بتجربته على مدار3 سنوات، أثبتت فيها نتائجه نجاحاً كبيراً، شجعت أساتذة بجامعة أسيوط على تبنى اكتشافه ومساعدته فى الحصول على براءة هذا الاكتشاف من أكاديمية البحث العلمى بالقاهرة، حيث قام الدكتور محمود سامى مدير مكتب الاتصال والتنسيق مع الأكاديمية بجامعة أسيوط بتسهيل كافة الإجراءات اللازمة لتسجيل هذا الاكتشاف الطبى.

وقال محمود عبد المولى مكتشف العقار لـ"اليوم السابع"، إنه على الرغم من عدم تخصصه فى الأدوية والمستحضرات الطبية، إلا أن هوايته دفعته للاتجاه نحو الطبيعة وتجربة عناصرها فى علاج أمراض العقم، حيث قام بعمل تركيبات متعدده لعناصر طبيعية أهمها طلع النخيل وعسل النحل النقى، بالإضافة لعناصر أخرى يتم وضعها بمقادير محدده حتى يتم إنتاج تلك التركيبة التى حققت نجاحاً على كل عيناتها بنسب عالية، وأنه تمكن من التواصل مع الدكتور أحمد سيد إبراهيم عميد كلية التربية بجامعة أسيوط، والذى ساعده فى إنهاء تلك الإجراءات، مؤكدًا على أن فترة تجربة العقار لحين إثبات نجاحه تستغرق عام كامل لدى الاكاديمية كما أخبره المسئولون.

وقال الدكتور محمود سامى مدير مكتب تسجيل براءات الاختراع بجامعة أسيوط لـ"اليوم السابع"، إنه انتهى اليوم الأربعاء، من إجراءات التسجيل بأكاديمية البحث العلمى لهذا الاكتشاف الخاص بعلاج مرض العقم، والذى تم قبول أوراقه بنجاح فى الأكاديمية، مؤكداً أن هذا التسجيل لا يعنى الحصول على البراءة بشكل كامل، إلا بعد مرور عام كامل على تاريخ التسجيل، وهو فقط يحفظ حقوق المخترع منذ تاريخ التسجيل ولا يمنعه من التعاقد مع أية شركات منتجه لهذا العقار، وأن هذه الفترة هى التى تقوم فيها الأكاديمية بفحص العينات ومقارنتها بأية منتجات أو اكتشافات مشابهه لبيان مدى أحقية صاحب الاختراع لما يقدمه من نماذج يقر بملكية حقوقها الفكرية

منقووووووول

الحورالصبوره
17-05-2012, 01:13 PM

اكلمكم والخوف بقلبي ...لاحول ولا قوة الا بالله
اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها.

انت اتعرفون حالة زوجي ...صفر وكل شي عنده طبيعي
واخر شي عملنا تفتيش عند الدكتور مدحت عامر
الان زوجي عنده احدى الخصيتين صغر حجمها وانا خائفه جدا
وبروح نعمل دوبلر وسونار...يارب تعبنا وانت ارحم الراحمين

آخر الغيم
17-05-2012, 02:36 PM
مهما ضاقت ستنفرج فان مع العسر يسرا وساكون ع يقين بان الله سيرزقنى بالذريه الطيبه وكل من ف هذا التجمع ....

ابوصقر
17-05-2012, 04:29 PM
مهما ضاقت ستنفرج فان مع العسر يسرا

وساكون ع يقين بان الله سيرزقنى بالذريه الطيبه وكل من ف هذا التجمع ....

اهات حزينة
17-05-2012, 04:53 PM
مهما ضاقت ستنفرج فان مع العسر يسرا

وساكون ع يقين بان الله سيرزقنى بالذريه الطيبه وكل من ف هذا التجمع ....

امين ربي قاااادر

باذن الله لن انساكم من الدعاء في روضة اناشاءالله في المدينة

طيبة الاسماء
17-05-2012, 07:46 PM
زوجي بدأت تظهر عنده قطع بيضاء في السئل المنوي من قبل لم تكن موجودة هل هذا يدل علي شئ لاني خايفة تكون هناك مشكلة جديدة بصراحة قلبي لايتحمل اي صدمة جديدة ارجو الرد لمن عنده خلفية للموضوع

انا في انتظار ردودكم موضوعي باعلي

نحن فدائك يا رسول الله
18-05-2012, 12:51 AM
انا في انتظار ردودكم موضوعي باعلي

اختى طيبه الاسماء...
و الله انا ما عندى علم
و لكن ممكن ان لون السائل المنوى بيتغير.. نتيجه اخذ مجموعه من الفيتامينات.. او عن طريق التغذيه المفيده ..
و لكن ظهور قطع بيضاء بالسائل.. ليس لى بالامر معرفه
دعووووووووووووووووووووواتكم

قوة الإيمان
18-05-2012, 12:11 PM
السلام عليكم اخوتي في هذا المنتدى الطيب
منذ زمن لم أدخل و لم أعرف أخباركم.. عساك كلم بخير و رزقتم بما تتمنون.
انا اليوم ذاهبة الى الأردن كي نقابل الدكتور زيد الكيلاني في مستشفى فرح كي نبدأ بأي علاج ممكن ان ينصحنا به.. دعواتكم لي اخوتي و لزوجي عسلها تكون ساعة إجابة، ادعوا الله لنا بظهر الغيب أن ييسر أمرنا و يكرمنا بأكثر مما نتمنى..

الحورالصبوره
18-05-2012, 05:19 PM
السلام عليكم اخوتي في هذا المنتدى الطيب
منذ زمن لم أدخل و لم أعرف أخباركم.. عساك كلم بخير و رزقتم بما تتمنون.
انا اليوم ذاهبة الى الأردن كي نقابل الدكتور زيد الكيلاني في مستشفى فرح كي نبدأ بأي علاج ممكن ان ينصحنا به.. دعواتكم لي اخوتي و لزوجي عسلها تكون ساعة إجابة، ادعوا الله لنا بظهر الغيب أن ييسر أمرنا و يكرمنا بأكثر مما نتمنى..

اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يوفقكم برحلة العلاج ويفرح قلوبكم يارب

منه عبد
18-05-2012, 05:42 PM
اخوتي في المنتدى ارجوكم مساعدتي في اختيار دكتور يتابع حاله زوجي اما من مصر او الاردن
وبارك الله فيكم ورزقنا جميعا الذريه الصالحه عاجلا غير اجل

الزائرة
18-05-2012, 07:28 PM
الله كريم

من منكم أستخدم جل التيستوستيرون وأستفاد منه

منه عبد
18-05-2012, 11:14 PM
أخي نحن فداك يارسول الله انت مصري اذا ممكن تساعدنى نحن نريد ان نتعالج عند دكتور مصري شاطر ياريت تنصحنى لمين نروح ارجو الرد

نحن فدائك يا رسول الله
19-05-2012, 12:34 AM
أخي نحن فداك يارسول الله انت مصري اذا ممكن تساعدنى نحن نريد ان نتعالج عند دكتور مصري شاطر ياريت تنصحنى لمين نروح ارجو الرد

اختى الفاضله...
اللى اعرفه يا اختى.. ان كل العلاج المتاح..بالنسبه لحالاتنا..هو العلاج المتاح هنا بالصفحه.. و هذا بفضل الله تعالى.. اننا بعد هذه السنوات ربنا قدرنا.و توصلنا لمثل هذه العلاجات..
و اى دكتور هاتعرضى عليه حاله زوجك.. هايقولك عمليه تفتيش فورا
لان الاطباء غير مقتنيعين بان لنا علاج..
و تغاضوا عن ان رب العباد موجوود.. و العياذ بالله
ربى ابؤ لك بنعمتك على.. و ابؤ بذنبى لنفسى.. فاغفرلى.. فانه لا يغفر الذنوب الا انت.
دعوووووووووووووووووواتكم

nour_79
19-05-2012, 12:49 AM
ربنا يكرم ان شاء الله
و يرزقنا جمعيا بالذرية الصالحة باذن الله

nour_79
19-05-2012, 12:53 AM
اي اخبار عن الاخت مسك الانباريه
زوجها كان بيعمل عملية يوم الاتنين
ربنا معها

او اخبار عن الاخ دوا مختفي تماما يارب يرجع باخبار حلوة
يرجع لنا اب ان شاء الله

ابوصقر
19-05-2012, 06:40 AM
السلاام عليكم جميعاااا

الله يرزق كل من في هذا التجمع ياااارب

تحياااتي

غربة فكر
19-05-2012, 07:22 AM

أنا قرأت عدد كبير من صفحات الموضوع والحقيقه صعقت ماتوقعت فيه معاناه لهذه الدرجة

الله يرزق جميع المسلمين والمسلمات

أنا متزوجه من سنه و5 أشهر

من أول ماتقدم لي زوجي أخبرنا بأن لديه مشكلة بالإنجاب

هو كان متزوج منذ أكثر من عشر سنوات ولكن حصلت مشاكل بينهم وتم الطلاق

أنا وافقت عليه بقناعه تااااااااامه واعتبرت مشكلة الانجاب شيء مقدر بالنسبة لي لا أرى بأنها مشكله

المهم أنا مبسوطه ولله الحمد وواثقه اني سأظل كذلك بحول الله وتوفيقه

مشكلة زوجي سأطرحها لكم لأني أريد رأيكم من خلال معلوماتكم وتجاربكم

الحقيقه أخبرني بمشكلته بشكل سريع لكني لم أفهم بعض الامور

عمره 38

وهو في سن 16 أو 17 سنه

كان عنده فتق وتكونت أكياس بسبب هذا الفتق

المهم عملوا له عمليه للفتق هذا وكانت الخصيه اليسرى نتيجة هذا الفتق معلقه

طبعا لانو وقتها صغير ما اهتم فلما عملوا العمليه اكتشفوا انه الخصيه اليسرى معلقه قام الدكتور نزلها

لكن حصل خطأ طبي تسبب بضمور اعتقد انبوب بالخصيه تسبب بضمورها وما اكتشفوا هالمشكله الا بعد زواجه

واظن الخصيه الثانيه فيها مشكله

المهم انها اثرت على الانجاب

طبعا ما سألته اذا هو تعالج او لا بعد زواجه الاول وايش خطوات العلاج

لكن بأعتقد انه ماحاول

لانو قال لي انه فيه أمل بالانجاب بس هذي صعبه عن طريق ابره بالخصيه وهذي خطيره ممكن تسبب له عجز تام لو حصل فيها غلط

سؤالي

ماهو الفتق

كم نسبة نجاح عملية الخلايا الجذعيه وهل هي موجوده بألمانيا

هل هناك أحد جرب العلاج في المانيا وكم يكلف تقريبا

وشكرا

حسيت اني فيصل القاسم في الاتجاه المعاكس

آخر الغيم
19-05-2012, 08:28 PM
اللهم ياحى ياقيوم ارزقنا الذريه الطيبه آمين آمين آمين

بوسى 84
19-05-2012, 10:36 PM
كنت عايزه اسال حاجه
الدكتور قالى ان زوجى يحلل اف اس اتش بعد شهر من انه ياخد الحقنه بمعدل مرتين فى الاسبوع
وفعلا حلل و لقى النسبه 0,10 وده طبعا قليل اووووووووووووووووى
وطبعا خفنا ومش حياخد حقنه النهارده
ده سببه ايه و علاجه ايه و ان شاء الله حنروح للدكتور بكره عشان نقوله

حوووور
20-05-2012, 06:34 PM

انا متابعه لكم من فتره طويله جدآ ولكني لم اشارك .

زوجي الحيوان المنوي صفر من بدايه زوجنا اربع سنوات وهرمون الذكوره منخفض تحت المعدل الطبيعي

الطبيعي من 10 إلى 36

وعند زوجي 8

وعنده ضمور بالخصيتين لكن المشكله ماهي هذي المشكله اللي انا مستغربتها وآسفه على جراءتي ان الرغبه عنده قويه والجماع يومي ويمكن يكون مرتين باليوم بالرغم انه حافظ نظره عن الحرام وما يأكل اي منشطات .
كيف تكون الرغبه قويه والهرمون منخفض وهو المسئول الاول عن الرغبه ممكن احد يجاوبني.

نحن فدائك يا رسول الله
20-05-2012, 11:16 PM

انا متابعه لكم من فتره طويله جدآ ولكني لم اشارك .

زوجي الحيوان المنوي صفر من بدايه زوجنا اربع سنوات وهرمون الذكوره منخفض تحت المعدل الطبيعي

الطبيعي من 10 إلى 36

وعند زوجي 8

وعنده ضمور بالخصيتين لكن المشكله ماهي هذي المشكله اللي انا مستغربتها وآسفه على جراءتي ان الرغبه عنده قويه والجماع يومي ويمكن يكون مرتين باليوم بالرغم انه حافظ نظره عن الحرام وما يأكل اي منشطات .
كيف تكون الرغبه قويه والهرمون منخفض وهو المسئول الاول عن الرغبه ممكن احد يجاوبني.

اختى الفاضله..
هرمون الذكورة غير مسؤل عن الرغبه الجنسيه..
لانى قبل ذلك كنت متابع برنامج مع طبيبه نساء و عقم
و قالت فى كلامها ان دايما الرغبه فى التفكير العقلى.. ليس الا
انما هرمون الذكورة مسؤل عن الانجاب عند الرجل
دعووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
20-05-2012, 11:18 PM
كنت عايزه اسال حاجه
الدكتور قالى ان زوجى يحلل اف اس اتش بعد شهر من انه ياخد الحقنه بمعدل مرتين فى الاسبوع
وفعلا حلل و لقى النسبه 0,10 وده طبعا قليل اووووووووووووووووى
وطبعا خفنا ومش حياخد حقنه النهارده
ده سببه ايه و علاجه ايه و ان شاء الله حنروح للدكتور بكره عشان نقوله

اختى الفاضله...
وضحى استفسارك اكتر من كده
و يا ريت لو توضحى لنا نسب الهرمون قبل الحقن و بعدها
دعووووووووووووووواتكم

غربة فكر
21-05-2012, 01:27 AM

أنا وافقت عليه بقناعه تااااااااامه واعتبرت مشكلة الانجاب شيء مقدر بالنسبة لي لا أرى بأنها مشكله

عمره 38

وهو في سن 16 أو 17 سنه

طبعا لانو وقتها صغير ما اهتم فلما عملوا العمليه اكتشفوا انه الخصيه اليسرى معلقه قام الدكتور نزلها

لكن حصل خطأ طبي تسبب بضمور اعتقد انبوب بالخصيه تسبب بضمورها وما اكتشفوا هالمشكله الا بعد زواجه

لكن بأعتقد انه ماحاول

لانو قال لي انه فيه أمل بالانجاب بس هذي صعبه عن طريق ابره بالخصيه وهذي خطيره ممكن تسبب له عجز تام لو حصل فيها غلط

سؤالي

ماهو الفتق

وشكرا

نحن فدائك يا رسول الله
21-05-2012, 02:26 AM

عمره 38

وهو في سن 16 أو 17 سنه

لكن بأعتقد انه ماحاول

سؤالي

ماهو الفتق

وشكرا

اختى الفاضله...
الواضح من كلامك ان زوجك كان عنده فتق اربى و ليس فتق فى سرة البطن
و معنى الفتق الاربى.. هو خروج جزء من امعاء البطن .. باختراق منديل البطن.. و نزول هذا الجزء من الامعاء على كيس الصفن و منه بالضغط على الخصيه..
و عمليه الفتق الاربى لما بتم.. بتكون عمليه عاديه جدا .. و بعيده كل البعد تماما عن الخصيه
لان الطبيب الجراح بيعمل على اعاده جزء الامعاء الذى نزل الى كيس الصفن الى وضعه الطبيعى داخل منديل البطن.. فقط لا غير.. و الطبيب لا يلمس حتى الخصيه اثناء العمليه..

بالنسبه لموضوع الخلايا الجذعيه..
هى لازلت عمليات طور البحث فقط لا غير
و لم تعلن اى دوله بالعالم باستخدمها لتقنيه الخلايا الجذعيه بها باشهار واضح.. و انما كلها اعلانات فقط لا غير..
فلا تتبعوا مثل ها الكلام.. لانه ليس مؤكدا

اما عن العلاج بالمانيا...
لا يوجد احد من الاعضاء هنا جرب العلاج بالمانيا

اناهيل
21-05-2012, 03:47 PM
اخوانى واخواتى حبيت اسال عن احوالكم جميعا يارب يرزقنى واياكم باقرب وقت ان شاء الله فى معلومه سمعتها من التلفاز فى برنامج عن علاج العقم وحبيت افيدكم بها لعل وعسى تكون سبب يقول الدكتور ان فى الصباح ما بين الساعه السابعه الى الساعه التاسعه ما يتناوله الانسان فى هذا الوقت يستفاد منه بالكامل لان انزيمات الجسم تعمل بهذا الوقت لذلك ما يقوم الانسان بتناوله يساعد على تكوين الخلايا ويمدها بالازم للعمل جيدا وقال وصفه تؤخذ فى هذا الوقت وهى كيلو عسل على مقدار من حبة البركه مطحونه كل يوم ملعقه مع ثلاث تمرات وهذا يقوم بالواجب والله يشفى كل مريض بالعقم ويعطينا كل ما نتمنى

بوسى 84
21-05-2012, 07:55 PM
اختى الفاضله...
دعووووووووووووووواتكم

زوجى قبل ما يعمل الخزعه حلل هرمونات و لقىنا البرولاكتين 18,66 و الطبيعى(3-25)
و ال اتش 2,81 و الطبيعى (1,1-7)
اف اس اتش 9,07 و الطبيعى (1,7-12)
و طبعا الدكتور لقى early spermatogenic cells فى الخصيتين و قالنا ياخد حقتنين كوريومون فى الاسبوع لمده 6 شهور لكن نحلل بعد شهر و نشوف ال اف اس اتش و فعلا ولما زوجى حلل لقينا ال اف اس اتش بقى 0,10 ولما قولت للدكتور قالى تعاليلى بكره بالتحليل
انا قلت كل حاجه

بوسى 84
21-05-2012, 07:59 PM
اختى الفاضله...
دعووووووووووووووواتكم

نسيت اقولك اننا كمان حللنا فى الاول همون التستيستيرون و طلع 222 و الطبيعى (72-853)

نحن فدائك يا رسول الله
22-05-2012, 01:15 AM
زوجى قبل ما يعمل الخزعه حلل هرمونات و لقىنا البرولاكتين 18,66 و الطبيعى(3-25)
و ال اتش 2,81 و الطبيعى (1,1-7)
اف اس اتش 9,07 و الطبيعى (1,7-12)
و طبعا الدكتور لقى early spermatogenic cells فى الخصيتين و قالنا ياخد حقتنين كوريومون فى الاسبوع لمده 6 شهور لكن نحلل بعد شهر و نشوف ال اف اس اتش و فعلا ولما زوجى حلل لقينا ال اف اس اتش بقى 0,10 ولما قولت للدكتور قالى تعاليلى بكره بالتحليل
انا قلت كل حاجه

اختى الفاضله...
طبيا و فكريا و عقلانيا...
مش ينفع ان الهرمون ينزل بالطريقه دى و مرة واحده و فى خلال شهر
اعملوا التحليل فى معمل تحاليل اخر.. و يا ريت لو كان معمل البرج
و على فكرة...
كل هرمونات زوجك طبيعيه جدا و نسبها بسم الله ما شاء الله عليها
اختى انتم محتاجين تاخدى خلطه العسل لاخونا كاتم الونات لمده 6 شهور
و فيتامين e400
و فيتامين c500
و فيتامين d3f 1000
و فوليك اسيد
و كارنفيتا فورت..
استمروا على العلاج لمده 6 شهور
و بعد كده ان شاء الله.. تتجهوا الى مركز ادم دولى...
و تعملوا عمليه تفتيش هناك.. و تابعوا مع الدكتور مدحت عامر
ده لو انتى عايزة تختصرى الوقت و التعب النفسى و المادى..
اتبعى ذلك
دعوووووووووووووووووووووووووووواتكم

بوسى 84
22-05-2012, 04:44 AM
اختى الفاضله...
طبيا و فكريا و عقلانيا...
مش ينفع ان الهرمون ينزل بالطريقه دى و مرة واحده و فى خلال شهر
اعملوا التحليل فى معمل تحاليل اخر.. و يا ريت لو كان معمل البرج
و على فكرة...
كل هرمونات زوجك طبيعيه جدا و نسبها بسم الله ما شاء الله عليها
اختى انتم محتاجين تاخدى خلطه العسل لاخونا كاتم الونات لمده 6 شهور
و فيتامين e400
و فيتامين c500
و فيتامين d3f 1000
و فوليك اسيد
و كارنفيتا فورت..
استمروا على العلاج لمده 6 شهور
و بعد كده ان شاء الله.. تتجهوا الى مركز ادم دولى...
و تعملوا عمليه تفتيش هناك.. و تابعوا مع الدكتور مدحت عامر
ده لو انتى عايزة تختصرى الوقت و التعب النفسى و المادى..
اتبعى ذلك
دعوووووووووووووووووووووووووووواتكم

كل التحاليل فى نفس المعمل ومغيرناهوش
وفعلا انا بديله خلطه العسل و الفيتامينات وبقالنا شهر فى الموضوع ده
و ربنا يقدم الى فيه الخير
بس بجد زوجى نفسه فى اننا منحتاجش لاى تدخل لا حقن مجهرى ولا تلقيح صناعى نفسه بجد يبقى الحمل طبيعى
ده مش بعيد عن ربنا
ربا كريم بعباده

بوسى 84
22-05-2012, 05:06 AM
سؤال
هو عشبه القشعه تفيد الرجال زى مبتفيد النساء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابوصقر
22-05-2012, 07:33 AM
الله كريم
ويرزق كل محرووم
الله يرزقنا ان شالله

عاشق الرومنسية
22-05-2012, 09:05 AM
اخوانى اخواتى الكرام اسئل الله العلى العظيم ان يرزقكم الذرية الصالحه ذكورا وانثا من غير عدد

انه قادر على كل شئى

سؤال بسيط؟

كيف اعرف ان عندى التهاب في البروستاتا؟

الله يرزقكم الذرية جميعا

عاشقة الامومه
22-05-2012, 12:51 PM
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

حلاوه حلوه
22-05-2012, 10:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعا كيف حالكم ان شاء الله الجميع بخير بأذن الله

اخر اخبار زوجي اكتشفنا عنده دوالي من الدرجة الثانيه وارتجاع الدم بالخصيه والدكتور يقول الخصية صغيرة جداً والدوالي اعتبرها بسيطة

وماتسبب صفر ولاحظ أنا زوجي عنده الخصيه ترتفع لفوق ولم ينصحنا بعملية ترخية قال بتضعف الخصيه اكثر

المحير بالأمر أنا زوجي عمل تفتيش سابقا عند الدكتور مدحت ولم يخبرنا بأن لدى زوجي دوالي !!!!!!!

أنا اريد توضيح ماهو ارتجاع الدم بالخصيه ؟

نحن فدائك يا رسول الله
23-05-2012, 02:37 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعا كيف حالكم ان شاء الله الجميع بخير بأذن الله

اخر اخبار زوجي اكتشفنا عنده دوالي من الدرجة الثانيه وارتجاع الدم بالخصيه والدكتور يقول الخصية صغيرة جداً والدوالي اعتبرها بسيطة

وماتسبب صفر ولاحظ أنا زوجي عنده الخصيه ترتفع لفوق ولم ينصحنا بعملية ترخية قال بتضعف الخصيه اكثر

المحير بالأمر أنا زوجي عمل تفتيش سابقا عند الدكتور مدحت ولم يخبرنا بأن لدى زوجي دوالي !!!!!!!

أنا اريد توضيح ماهو ارتجاع الدم بالخصيه ؟

السلام عليكم اختنا الكريمه..
ليس لى معرفه بموضوع ارتجاع الدم بالخصيه..
و لكن ما معنى ان العمليه دى بتضعف الخصيه اكثر؟؟؟؟
ارجو التوضيح منك اكثر
دعوووووووووووووووووووواتكم

الزائرة
23-05-2012, 04:47 AM
بسم الله الرحمن الرحيم،

اللّهمّ إنّي أستغفرك من كلّ ذنب قويَ عليه بدني بعافيتك، أو نالته قدرتي بفضل نعمتك، أو بسطت إليه يدي بسابغ رزقك، أو احتجبتُ فيه من الناس بسترك، أو اتّكلتُ فيه عند خوفي منه على أناتك، أو وثقت من سطوتك عليّ فيه بحلمك، أو عوّلتُ فيه على كرم عفوك. اللّهمّ إنّي أستغفرك من كلّ ذنب خنت فيه أمانتي، أو بخست بفعله نفسي أو احتطبتُ به على بدني، أو قدَّمتُ فيه يدي، أو آثرت فيه شهوتي، أو سعيتُ فيه لغيري، أو استغويت إليه من تبعني، أو كابرت فيه من منعني، أو قهرت عليه من عاداني، أو غلبتُ عليه بفضل حيلتي، أو احلت عليك مولاي فلم تغلبني على فعلي إذ كنت كارهاً لمعصيتي فحلمت عنّي، لكن سبق علمك فيّ بفعلي ذلك لم تدخلني يا ربّ فيه جبراً، ولم تحملني عليه قهراً، ولم تظلمني فيه شيئاً، فأستغفرك له ولجميع ذنوبي.

اللّهمّ إنّي أستغفرك لكلّ ذنب تبتُ إليك منه وأقدمتُ على فعله فاستحييتُ منك وأنا عليه، ورهبتك وأنا فيه تعاطيته وعدت إليه.

اللّهمّ إنّي أستغفرك لكلّ ذنب كتبته عليّ بسبب خير أردتُ به وجهك فخالطني فيه سواك، وشارك فعلي ما لا يخلص لك، أو وجب على ما أردتُ به سواك، وكثير من فعلي ما يكون كذاك.

اللّهمّ إنّي أستغفرك لكلّ ذنب بورك عليّ بسبب عهد عاهدتك عليه، أو عقد عقدته لك أو ذمّة واثقت بها من أجلك لأحد من خلقك، ثمّ نقضت ذلك من غير ضرورة لزمتني فيه; بل استزلّني إليه عن الوفاء به الأشر، ومنعني عن رعايته البطر.

اللّهمّ إنّي أستغفرك لكلّ ذنب رهبت فيه من عبادك، وخفت فيه غيرك، واستحييت فيه من خلقك، ثمّ أفضيت به فعلي إليك.

اللّهمّ إنّي أستغفرك لكلّ ذنب أقدمت عليه وأنا مستيقن أنّك تعاقب على ارتكابه فارتكبته.

اللّهمّ إنّي أستغفرك لكلّ ذنب قدّمت فيه شهوتي على طاعتك، وآثرت محبّتي على أمرك، وأرضيت فيه نفسي بسخطك وقد نهيتني عنه بنهيك وتقدّمت إليّ فيه باعذارك، واحتججت عليّ فيه بوعيدك

اللّهمّ إنّي أستغفرك لكلّ ذنب علمته من نفسي، أو ذهلته أو نسيته أو تعمّدته أو أخطأته ممّا لا أشكّ أنّك سائلي عنه، وأنّ نفسي مرتهنة به لديك، وإن كنتُ قد نسيته أو أغفلت نفسي عنه.

اللّهمّ إنّي أستغفرك لكلّ ذنب واجهتك به وقد أيقنت أنّك تراني، وأغفلت أن أتوب إليك منه، أو نسيت أن أستغفرك له.

اللّهمّ إنّي أستغفرك لكلّ ذنب دخلت فيه وأحسنت ظنّي بك ألاّ تعذّبني عليه، أو رجوتك لمغفرته لي فارتكبته، وقد عوّلت على حسن ظنّي بك ألاّ تعذّبني عليه وأنّك تكفيني منه.

اللّهمّ إنّي أستغفرك لكلّ ذنب استوجبت به منك ردّ الدعاء، وحرمان الإجابة وخيبة الطمع، وانفساخ الرجاء.

اللّهمّ إنّي أستغفرك لكلّ ذنب يعقب الحسرة، ويورث الأسقام، ويعقب الضنا، ويوجب النقم، ويكون آخره حسرة وندامة.

اللّهمّ إنّي أستغفرك لكلّ ذنب مدحته بلساني، أو هشّت إليه نفسي، أو اكتسبته بيدي، وهو عندك قبيح تعاقب على مثله وتمقت من عمله.

اللّهمّ إنّي أستغفرك لكلّ ذنب خلوت به في ليل أو نهار حيث لا يراني أحد من خلقك، فميلت فيه من تركه بخوفك أو ارتكابه بحسن الظنّ بك، فسوّلت لي نفسي الإقدام عليه فواقعته وأنا صارف بمعصيتي لك فيه.

اللّهمّ إنّي أستغفرك لكلّ ذنب استقللته أو استصغرته أو استعظمته وتورّطت فيه.
اللّهمّ إنّي أستغفرك لكلّ ذنب مايلت فيه على أحد من بريّتك أو زيّنته لنفسي، أو أومأت به إلى غيري ودلّلت عليه سواي، وأصررت عليه بعمدي، أو أقمت عليه بحيلتي.

اللّهمّ إنّي أستغفرك لكلّ ذنب استعنت عليه بحيلتي بشيء ممّا يراد به وجهك، أو يستظهر بمثله على طاعتك، أو يتقرّب بمثله إليك، وواريت عن الناس ولبّست فيه كأنّي مريدك بحيلتي والمراد به معصيتك والهوى فيه متصرّف على غير طاعتك.

اللّهمّ إنّي أستغفرك لكلّ ذنب كتبته عليّ بسبب عجب كان بنفسي، أو رياء أو سمعة، أو خيلاء أو فرح أو مرح، أو أشَر أو بطر، أو حقد أو حمية، أو غضب أو رضى، أو شح أو بخل، أو ظلم أو خيانة، أو سرقة أو كذب، أو لهو أو لعب، أو نوع من أنواع ما يكتسب بمثله من الذنوب ويكون باجتراحه العطب.

اللّهمّ إنّي أستغفرك لكلّ ذنب سبق في علمك أنّي فاعله، فدخلتُ فيه بشهوتي واجترحت فيه بإرادتي وفارقته بمحبّتي ولذّتي ومشيّتي، وشئته إذ شئت أن أشاءه وأردته إذ أردت أن أريده، فعلمته إذ كان في قديم تقديرك ونافذ علمك أنّي فاعله، لم تدخلني فيه جبراً، ولم تحملني عليه قهراً، ولم تظلمني شيئاً، فأستغفرك له ولكلّ ذنب جرى به علمك عليّ وفيّ إلى آخر عمري.

اللّهمّ إنّي أستغفرك لكلّ ذنب مال بسخطي فيه عن رضاك، ومالت نفسي إلى رضاها فسخطته أو رهبت فيه سواك، أو عاديت فيه أوليائك، أو واليت فيه أعدائك أو اخترتهم على أصفيائك، أو خذلت فيه أحبّائك، أو قصّرت فيه عن رضاك يا خير الغافرين. اللّهمّ إنّي أستغفرك لكلّ ذنب تبت إليك منه ثمّ عُدتُ فيه، وأستغفرك لما أعطيتك من نفسي ثمّ لَم أفِ به، وأستغفرك للنعمة التي أنعمت بها عليّ فقويت بها على معصيتك، وأستغفرك لكلّ خير أردت به وجهك فخالطني ما ليس لك، وأستغفرك لما دعاني إليه الترخص فيما اشتبه عليّ ممّا هو عندك حرام، وأستغفرك للذنوب التي لا يعلمها غيرك ولا يطّلع عليها سواك ولا يحتملها إلاّ حلمك ولا يسعها إلاّ عفوك، وأستغفرك وأتوب إليك من مظالم كثيرة لعبادك قبلي يا ربّ فلم أستطع ردّها عليهم وتحليلها منهم أو شهدوا فاستحييت من استحلالهم والطلب إليهم واعلامهم ذلك، وأنت القادر على أن تستوهبني منهم وترضيهم عنّي كيف شئت وبما شئت يا أرحم الراحمين وأحكم الحاكمين وخير الغافرين.

اللّهمّ إنّ استغفاري إيّاك مع الإصرار لَومٌ، وتركي الاستغفار مع معرفتي بسعة جودك ورحمتك عجز، فكم تتحبّب إليّ يا ربّ وأنت الغنيّ عنّي، وكم أتبغّض إليك وأنا الفقير إليك وإلى رحمتك، فيا من وَعَدَ فوفى، وأوعد فعفا، اغفر لي خطاياي واعفُ وارحم وأنت خير الراحمين.

الحمد لله والشكر لله على كل حال ما لنا إلا الصبر

عاشقة الامومه
23-05-2012, 07:18 AM
اختي حلاوه الله يشفيه ويعافيه يارب
استشيري دكتور متخصص قبل عمل العمليه للدوالي

حلاوه حلوه
23-05-2012, 01:57 PM
السلام عليكم اختنا الكريمه..
ليس لى معرفه بموضوع ارتجاع الدم بالخصيه..
و لكن ما معنى ان العمليه دى بتضعف الخصيه اكثر؟؟؟؟
ارجو التوضيح منك اكثر
دعوووووووووووووووووووواتكم

لااعلم الدكتور مايعطي بالكلام كثير لكن اخبرته بان حاله عملت ترخية عند الدكتور بيتر بأمريكا واستفادت قال دا دكتور يهودي

اسمعي الكلام مني الترخية بتكون بغرزة والخصيه مش ناقصه تعب وان عملتوها بتصعبو الامر اكثر وطلب من زوجي تخفيف الوزن وكمادات ماء بارد 3 مرات باليوم

والارتجاع يقصد الدكتور أنا الدم مابيوصل للخصية ولما فحص نتيجة العينات السابقه لزوجي اخبره بان النتيجة لم تكن بسبب مرض النكاف وإنما بسبب عيب خلقي وسكت للأسف لايتكلم كثير وان تناقشت معه يقول تكلمي ولن ارد عليك

بس استفدت من زيارتي له موضوع الدوالي والارتجاع
للأسف اكثر من مرة كشفنا على دكتور ومثل كل مره مافيه دوالي وطبيعي تحرك الخصية مدري الدراسه على ايش مايتكلفو يكشفو صح وللأسف استعجلنا بالعمليه التفتيش

وللأسف الدكتور مدحت ماكشف الدوالي كان يقول مافيه دوالي عند زوجك

نحن فدائك يا رسول الله
23-05-2012, 06:40 PM
لااعلم الدكتور مايعطي بالكلام كثير لكن اخبرته بان حاله عملت ترخية عند الدكتور بيتر بأمريكا واستفادت قال دا دكتور يهودي

اسمعي الكلام مني الترخية بتكون بغرزة والخصيه مش ناقصه تعب وان عملتوها بتصعبو الامر اكثر وطلب من زوجي تخفيف الوزن وكمادات ماء بارد 3 مرات باليوم

والارتجاع يقصد الدكتور أنا الدم مابيوصل للخصية ولما فحص نتيجة العينات السابقه لزوجي اخبره بان النتيجة لم تكن بسبب مرض النكاف وإنما بسبب عيب خلقي وسكت للأسف لايتكلم كثير وان تناقشت معه يقول تكلمي ولن ارد عليك

بس استفدت من زيارتي له موضوع الدوالي والارتجاع
للأسف اكثر من مرة كشفنا على دكتور ومثل كل مره مافيه دوالي وطبيعي تحرك الخصية مدري الدراسه على ايش مايتكلفو يكشفو صح وللأسف استعجلنا بالعمليه التفتيش

وللأسف الدكتور مدحت ماكشف الدوالي كان يقول مافيه دوالي عند زوجك

اختى حلاوة حلوة...
انا كمان لما عرضت موضوع تثبيت الخصيه على الدكتور طارق انيس هنا بالقاهرة..
قالى ان التثبيت بيتم بغرزة فى الخصيه بكيس الصفن..
و هو غير واثق من ان عمليه اخونا دوا تحقق نجاح لمثل حالاتنا..
و انا مش عارف اعمل ايه
و اصدق مين
ارجو منك يا اختى معاوده المشاركه معنا مرة اخرى حتى نستفيد
دعووووووووووووووواتكم

حلاوه حلوه
23-05-2012, 11:42 PM
اختى حلاوة حلوة...
انا كمان لما عرضت موضوع تثبيت الخصيه على الدكتور طارق انيس هنا بالقاهرة..
قالى ان التثبيت بيتم بغرزة فى الخصيه بكيس الصفن..
و هو غير واثق من ان عمليه اخونا دوا تحقق نجاح لمثل حالاتنا..
و انا مش عارف اعمل ايه
و اصدق مين
ارجو منك يا اختى معاوده المشاركه معنا مرة اخرى حتى نستفيد
دعووووووووووووووواتكم

أنا دائماً معكم ومتابعة لكم وان شاء الله نستفيد من بعض ياليت اخوي دوا يرجع محتاجين نصائحه معنا الله يرجعه بالسلامة

ويارب نفرح باختنا مسك الإنبارية قلوبنا معك الله يطمنك على زوجك وتبشرينا بأذن الله

ابوصقر
24-05-2012, 08:27 AM
والله اخووناا دواااا اتاخر كثيرر علينااا

الله يرجعه بسلاااامه ان شاالله

والله احترناا ولانعرف وش العلاجاات اللي تنفع من اللي مااتنفع

تحياااتي

عواشتي
24-05-2012, 08:59 PM
السلام عليكم
مرحبا اخواني واخواتي حبيت اسال في احد جرب خلطه اعشاب من عند الدكتور محمد الملحم للعقم

جزاكم الله خير

آخر الغيم
25-05-2012, 12:01 AM
اللهم ياحى ياقيوم ارزقنا الذريه الطيبه وكل من ف هذا التجمع وخارجه آمين آمين آمين

منه عبد
25-05-2012, 12:18 AM
أكد د. طلال مرداد .. استشاري المسالك البولية والتناسلية وإمراض الذكورة والعقم بمستشفي الملك فيصل التخصصي سابقاً.. حدوث طفرة جذرية في علاج أمراض العقم خلال السنوات الأخيرة ، وأوضح أنه يمكن حالياً علاج الذين يعانون من غياب الحيوانات المنوية من السائل المنوي من خلال الحصول عليها عبر نسيج الخصية .. وأشار أنه يتم حالياً استخدام خلايا الأسبرماتيد في تلقيح بويضة الزوجة مشير أن هذه التقنية متوفرة في المملكة .. وقال إن العوامل الوراثية مسئولة عن حوالي 10% من حالات عدم الإنجاب بالإضافة إلي أسباب أخرى منها قلة حجم السائل المنوي ووجود أجسام مضادة بالدم والسائل المنوي تهاجم الحيوان المنوي وتعامله كالجراثيم. طفرة في علاج العقم طفرة جذرية في علاج العقم الحمل بدون حيوانات منوية مكتملة وفي البداية تحدث عن دوالي الخصيتين وعلاقتها بالعقم عند الرجال قائلاً: دوالي الخصيتين مازالت هي أكثر أسباب العقم شيوعاً عند الرجال ولكن يجب أن نضع في الاعتبار أن دوالي الخصيتين موجودة في حوالي 20% من الرجال ولا تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب إلا في نسبة منهم وبالتالي فإن مجرد وجودها لا يعني بالضرورة أنها السبب الوحيد ولكن يجب البحث أيضاً عن الأسباب الأخرى مثل وجود اضطراب في الهرمونات بالدم أو الصفات الوراثية أو وجود التهابات جنسية أو لا جنسية وغيرها من الأسباب قبل الشروع في إجراء جراحة الدوالي بالخصيتين. وأكد أنه لا يوجد علاج دوائي للدوالي وعلاجها الوحيد هو التخلص منها جراحياً خاصة أنها بسيطة للغاية إذا أجريت بالطرق الحديثة حيث يستخدم الميكروسكوب الجراحي من خلال فتحة صغيرة لا تتعدى الـ 2-3 سنتيمترات للتعرف على الأوردة الفاسدة ويستطيع المريض مغادرة المستشفى في نفس اليوم وأن يمارس حياته الطبيعية بعدها مباشرة ، وعند استبعاد العوامل الأخرى فإن أكثر من ثلثي المرضى يمكنهم الإنجاب بصورة طبيعية في خلال 3الي 6 أشهر بعد الجراحة. وعن التطورات في علاج العقم لدى الرجال قال : من التطورات الرائدة التي تحققت في الآونة الأخيرة إمكانية علاج المرضي الذين يعانون ممن غياب الحيوانات المنوية تماما من السائل المنوي ، وقد كان حتى وقت قريب العلاج الوحيد المتاح لهم هو إجراء جراحة لتوصيل أو تسليك الحبل المنوي والقنوات المنوية أما الآن فيمكن الحصول علي الحيوانات المنوية من نسيج الخصية واستخدمها في تلقيح بويضات الزوجة وهذا الأمر ممكن في معظم المرضي وقد وجد أن 65% من المرضي الذين أجروا عينة للخصية من قبل وظهر أنها لا تعمل يمكن أن نحصل على بعض الحيامن من أماكن معينة داخل الخصية ويمكن حدوث الحمل لزوجاتهم. وعن استخدام الخلايا في التلقيح قال: استخدام خلايا الأسبرماتيد (حيوان منوي غير متكامل) في تلقيح بويضات الزوجة هو أحدث ما توصل إليه العلم في هذا المجال ونلجأ إليها عندما لا يمكن العثور على حيوانات منوية بأنسجة الخصية فعندها نقوم بالبحث عن هذه الخلايا والتي تمثل الخلية الأم للحيوان المنوي واستخدمها وهذه التقنية والحمد لله متوفرة منذ فتره في المملكة حيث سجلت واحدة من أول عشر حالات ولادة باستخدام هذا الأسلوب تبعها أكثر من مريض استفادوا من هذه التقنية الحديثة.

أضــاف : في الماضي كنا نحتاج إلي جراحة للرجل في كل مرة أما الآن فيمكن تجميد أنسجة الخصية في معظم المرضي واستخدمها مرات عديدة على مدي سنوات في تلقيح البويضات. وعن أسباب العقم قال: هناك أسباب غير شائعة للعقم عند الرجال منها قلة حجم السائل المنوي أو عدم ظهور منى على الإطلاق وتكثر هذه الحالات في مرضي السكر والمرضي الذين يجرون جراحات البروستاتا أو مجري البول نتيجة لتأثر الأعصاب المغذية للمنطقة وعلاج هذه الحالات ممكن أما عن طريق الأدوية المحفزة للقذف أو عن طريق ارتشاف الحيوانات المنوية واستخدمها في التلقيح للزوجة. وأضــاف: من الأسباب غير الشائعة الأخرى وجود أجسام مضادة بالدم والسائل المنوي تهاجم الحيوان المنوي وتعامله كالجراثيم الغريبة فتكون النتيجة إما موت الحيوانات المنوية أو ضعف حركتها أو عدم قدرته على تخصيب البويضة وهي حالات في معظمها مجهولة الأسباب وإن كان بعضها ينشأ عن التهابات الجهاز التناسلي أو إصابة الخصيتين أثناء الجراحة أو الرياضة أو غيرها وعند اكتشاف وجود هذه الأجسام الغريبة يمكن علاجها دوائياً أو أيضاً عن طريق معالجة المني واستخدامه في تلقيح البويضة. وعن العوامل الوراثية قال : إنها تؤثر على الإنجاب في حوالي 10% من المرضي الرجال ولكن اكتشافها كان صعباً للغاية في المرضي أما الآن فيمكن عن طريق تحليل الدم دراسة تركيب الكروموسوم الذكري وتشريحه والتعرف على سبب العقم ولكن يجعلنا نعرف ما إذا كان الابن الناشئ عن عملية التلقيح يمكن أن يتعرض لنفس الحالة أم لا.

وأكد أن تشخيص الأمراض الوراثية في الأجنة هو آخر ما توصل إليه العلم الحديث حيث أنه يمكن أخذ عينة من لأجنة في المختبر عن إجراء التلقيح المجهري وفحص العينات حيث تستبعد الأجنة غير السليمة ولا تعاد إلي رحم الزوجة وهي عملية معقدة وتحتاج إلي تكنولوجيا عالية لا تتوفر إلا في عدد قليل من المراكز في المملكة.

الاستشــــاري الدكتـور طـــلال مــــرداد

منقوووووووووووول من منتدى اخر..وكان في كلام كثير بس لقيته مكرر اما الجزء اللي نقلته حسيته من جد طفرة خصوصا لحالات الصفر ...الله كريم

ويارب يكون نقلي افادكم بشئ..لو حتى فتح باب امل بسيط

ودعواتكم لي بان احمل من زوجي واجبله الذرية الصالحة حسنة الخلق والخلقة ويبلغ امي وابويا واخواني وكل اهلي وصحبي واهل زوجي انهم يشوفون ذريتنا

عاشقة الامومه
25-05-2012, 06:31 AM
اشياء بسيطه نغفل عنها مثل الدوالي والالتهابات والارتجاع
الله يشفي ازواجنا يارب

الحورالصبوره
25-05-2012, 06:24 PM
اللهم ارزقنا الذريه الصالحه

يارحيــــــــــم يا الله

بوسى 84
26-05-2012, 12:23 AM
ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين

طرطشلي
26-05-2012, 07:24 AM
السلام عليكم

كيفكم جميعا ....

من زماااااااااااااااااااااااااااان عن هالتجمع مريت بشوية ظروف

زوجي نفسيا تعب وتعبت انا معاه بس الحمد لله مرحلة وعدت

جعلها ماتمر على مسلم يارب

استخدمت كل اسلحة التصبر علشان اتجاوزها عموما حصل خير ههه

طبعا بأذن الله راح نعيد العملية التفتيش

الشهر الجاي بس عندنا خيارين حبيت استشيركم وياليت لو تساعدوني

لأني فعلا تعبت واحترت

الخيار الاول نعيدها عند المطرفي وهذا مايميل له قلبي
الدكتور ثقة وشاطر وكل شئ بس مشكلة وحدة
العملية الاولى عملها زوجي عندة وهو مانصحنا بالاعادة
وحتى بموقع عيادة ذرية يقول ماننصح باعادتها اذا فشلت
اوكي خايفة هالشئ يأثر على عملة لها
يمكن يكون غير مقتنع اساسا انها تنعاد وهو فعلا كذا
ويمكن يرفض اصلا
ومن ناحية ثانية ابغى شطارتة كجراح ماهر جداجدا
وجربنا عندة العملية الاولى ماشاء الله تبارك الله جعل يمينة ماتمسها النار

الخيار الثاني
طلال مرداد
راح يعملها بحماس وماراح يكون مثل المطرفي
مع اني ماراح اكذب علية وبقول له سبق اننا عملناها
بس انا خايفة لأنه اولا ماهو تخصصه الدقيق العقم وثانيا
العملية في مكان حساس وماابغى كل مرة دكتور يجرب فيها

وش رايكم ايهم اختار ؟؟؟
قلبي وعقلي وكل شئ يبغى المطرفي
تكفون اقنوعوني ان نصحه بعدم اعادتها ماراح يأثر علي عمله لها
خيار خارج المملكة مستحيل على الاقل في الوقت الحالي ..
زوجي من ست شهور يأخذ ويترك بهالعلاجات يعني شهر بروكسيد ثم اللي بعدة عسل
واللي بعده علاج شعبي للحريم يأخذونة ينظم الهرمونات واعرف وحدة نظم هرموناتها
عاد قلت اذا مانفع ماهو ضار وجربتة مع زوجي لعل ينظم هرموناته
عموما زوجي واعرفة لو نجلس ميه سنة ماراح ينتطم على علاج
يصدق المطرفي والله يهديه الدكتور مقنعه ابد بعدم فعالية هالاشياء
وش نصيحتكم لي قبل العملية الله لايحرمكم الاجر....

راضية راضية
26-05-2012, 08:31 AM
يااااااااااااارب رحمتك

ابوصقر
26-05-2012, 08:41 AM
اللهم ارزقنا الذريه الصالحه

يارحيــــــــــم يا الله

حلاوه حلوه
26-05-2012, 03:03 PM
السلام عليكم

كيفكم جميعا ....

لأني فعلا تعبت واحترت

ويمكن يرفض اصلا

الخيار الثاني
طلال مرداد

وش رايكم ايهم اختار ؟؟؟

خطوة التفتيش مره اخرى خطوه مهمة لكن مانصح بالاستعجال فالافضل ان تتأكدي من الدوالي لدى زوجك

على العموم الدكتور المطرفي وطلال المردادي وسمير عباس زوجي تم الكشف عندهم وابلغونا انا لايوجد دوالي لدى زوجي ولكن كشفنا في مستشفى اخر وجدنا دوالي وارتجاع بالخصيه دوالي بسيطة قطرها 2 ملم على كلام الدكتور وندمنا على عملية التفتيش عند الدكتور مدحت عامر مع العلم انني سألت الدكتور مدحت عامر هل زوجي لديه دوالي واخبرنا انه لايوجد دوالي لدى زوجي عند فتح الخصيه في عملية التفتيش

انصحك بالتأني قبل كل كل شي لأن التفتيش يضر الخصيه من ناحية الحجم والله ويوفقكم لما فيه كل خير لكم

تقبلي رأيي الشخصي ودمتي

طرطشلي
26-05-2012, 05:32 PM
خطوة التفتيش مره اخرى خطوه مهمة لكن مانصح بالاستعجال فالافضل ان تتأكدي من الدوالي لدى زوجك

على العموم الدكتور المطرفي وطلال المردادي وسمير عباس زوجي تم الكشف عندهم وابلغونا انا لايوجد دوالي لدى زوجي ولكن كشفنا في مستشفى اخر وجدنا دوالي وارتجاع بالخصيه دوالي بسيطة قطرها 2 ملم على كلام الدكتور وندمنا على عملية التفتيش عند الدكتور مدحت عامر مع العلم انني سألت الدكتور مدحت عامر هل زوجي لديه دوالي واخبرنا انه لايوجد دوالي لدى زوجي عند فتح الخصيه في عملية التفتيش

انصحك بالتأني قبل كل كل شي لأن التفتيش يضر الخصيه من ناحية الحجم والله ويوفقكم لما فيه كل خير لكم

تقبلي رأيي الشخصي ودمتي

هلا ياقلبي ومشكورة على الرد
بخصوص عدم الاستعجال اولا انا لي سبع سنوات متزوجة
لما كملنا سنة قررو لنا العملية وعملناها بعد صبر 4سنوات
وعلاجات وبروكسيد وكل شئ
صح الحمد لله طلع حيوانات منوية غير مكتملة النمو
ومتفائلة هالمرة تنجح بأذن الله
واللحين بنعيدها بعد مرور سنتين على الاولى
ما اعتقد اني مستعجلة ابد
خصوصا انو الرجال عادي ينتظر بس حنا خلاص سنوات العمر
تمر والمراءة توقف عن الانجاب وتقل فرصة نجاح الحقن كل مازاد عمرها
وهالشئ اللي يخليني ماانتظر كثير
اما بخصوص الدوالي المطرفي عمل لزوجي اشعه مرتين مرة بالحرس
ومرة بعيادتة بذرية وقال مافية دوالي
وبعد العملية كتب في تقريرة انو طلعت حيوانات منوية غير مكتملة النمو
وسبب عدم اكتمال نموها هو صغر حجم الخصية والضمور اللي فيها
وهذا كلام من اول كشف ضمور بالخصية سبب الصفر
ممكن هالشئ صار مع زوجك لأن ماكان فية سبب للصفر
بس مع زوجي لا الهرمونات فيها لخبطة والصفر سببه ضمور بالخصية

الله يرزقني ويرزقك يارب ....

ترخص لك الروح
28-05-2012, 02:54 AM
السلام عليكم اتمنى من الله يكون جميع الي في المنتدى بصحه وعافيه ويرزقكم الذريه الصالحه عاجل غير اجال لاجديد في وضع زوجي

غربة فكر سبحان الله حسيت انك تتكلمين عني انا تزوجت زوجي وكان متزوج له عشره سنوات ماجاب عيال وعنده مشاكل في الانجاب بعد طلاقه من زوجته تزوجته وانا عارفه في وضعه واخذته لاني عارفه ان موضوع الانجاب بيد الله عزوجل واخذته عن قناعه الله يرزقك ويرزقني ويرزق جميع المحرومين يارب انا باخذ عمره وبدعيلكم الله يستجيب ان شاءالله لدعائي

اهات حزينة
28-05-2012, 04:03 AM
ربي لاتذرني فرد وانت خير الوراثين
يارب يرزقني ويرزقكم بتؤام عاجل غير اجل
الاستغفار الاستغفار والصبر مستحيل ربي يقول شي ماينفذه
استغفروا ربك
الدعاء اخر الليل

مسك * الانباريه
28-05-2012, 11:10 AM

كيف حالكم واخوتي واخواتي ..

اشكر كل من سأل عني , وجزاكم الله خيـــرآ .. ورزقني الله واياكم من فضله ..

للاسف وبتقدير من الله .. لم يجدوا حيوان منوي .. ولا خلايا منوية ..

ولم يجدوا الخصية المعلقة بل كانت مضمحله , ومنتهيه باقية بس الياف ..

ولكن المشكلة الاكبر .. لم تكن عملية مسح مجهري , بل كانت خزعة , وخريطة بالابر ..

خدعونا بانهم يعملون المسح .. لكن بخروجه خلال نصف ساعة عرفت انها خزعة ..
وسالته ماذا فعلتم خلال غرزنا الابر في ست مواضع , ومن ثم عملنا شق صغير اخذنا عينة ؟؟؟؟

لاحول ولاقوة الا بالله

كلام كثير وتعبت مع الطبيب وانا اسولف معاه , المهم حسبنا الله ونعم الوكيل
قدر الله وماشاء فعل ..

تحليل السائل المنوي يقول الطبيب البريطاني , لقيت ثلاث حيوانات مشوهه ,لاتصلح للحقن المجهري ..
طبعا لم نعد نثق بهم بعد العملية ..

رحت بعد يومين للمركز وقلت اريد تحليل السائل اللي قبل العملية اعطوني اياه وقرأت انهم فعلا لقوا 3 حيوانات
وصعدت للدكتور البريطاني وسولفت معه بالانجليزي واكد لي انه راى الحيوانات ..
وماادري .. الله اعلم كيف استطيع تفسير ذذلك ..؟

المهم اعطونا كلوميد وmfs .. لمدة ثلاث اشهر او اربعة ونعيد التحليل بنفس الجهاز ..

والحمدلله والله يرزقنا فهو ارحم الراحمين ..

اقدم خالص شكري وامتناني , ومودتي لمن وقف بجنبي انا وزوجي ..وكانوا نعم الاخوة لنا
الاخت 0( الحور الصبورة ).. والاخ ( نحن فدائك يارسول الله ) ..

جزاهم الله خيرا ووفقهم في امر دنياهم واخراهم ..ورزقهم ذرية تقر بها عيونهم ..آمين

وحيا الله كل الاخوات والاخوة الجدد ورزقنا الله واياكم .

نحن فدائك يا رسول الله
28-05-2012, 03:52 PM

وسالته ماذا فعلتم خلال غرزنا الابر في ست مواضع , ومن ثم عملنا شق صغير اخذنا عينة ؟؟؟؟

لاحول ولاقوة الا بالله

قدر الله وماشاء فعل ..

تحليل السائل المنوي يقول الطبيب البريطاني , لقيت ثلاث حيوانات مشوهه ,لاتصلح للحقن المجهري ..

رحت بعد يومين للمركز وقلت اريد تحليل السائل اللي قبل العملية اعطوني اياه وقرأت انهم فعلا لقوا 3 حيوانات

المهم اعطونا كلوميد وmfs .. لمدة ثلاث اشهر او اربعة ونعيد التحليل بنفس الجهاز ..

اقدم خالص شكري وامتناني , ومودتي لمن وقف بجنبي انا وزوجي ..وكانوا نعم الاخوة لنا

جزاهم الله خيرا ووفقهم في امر دنياهم واخراهم ..ورزقهم ذرية تقر بها عيونهم ..آمين

اختنا الكريمه...
حمد الله على سلامه زوجك
و لا شكر على واجب يا اختى.. نحن اخوة.. و لازم نكون جنب بعضنا فى المواقف الصعبه
و ربى يرزقنا جميعا.. من غير عمليات او جراحه
دعووووووووووووووووووووووووواتكم

الحورالصبوره
28-05-2012, 06:02 PM
اهلا وسهلابعودتك اختي مسك
الحمدلله على سلامة زوجك
اسال الله تعالى ان ياجركم ويعضوكم خير ان شاء الله
انتي اختنا وغاليه علينا
مكان بيدنا غير الدعاء لكم .....
وكما قال الرسول (صلى الله عليه وسلم : (مثلُ المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى.

الحورالصبوره
28-05-2012, 06:06 PM
اختي حلاوه حلوه: كلامك صح
انا زوجي الان احدى الخصيتين بقت صغيره غير عن اول
والله ارحم الراحمين

محروم من بابا
28-05-2012, 06:09 PM
مساءكم ورد
شخباركم
وحشتوووني
اتمنى للجميع الصحة والعافيه والرزق الحلال
من زمان مادخلت للمنتدى حبيت اسلم عليكم واسأل اذا الله رزق اخوانا واخواتنا بأطفال
انا ماسويت شي ولا حصل شي ولله الحمد والشكر اولا واخيرا

portia11111
28-05-2012, 09:00 PM
اختي الغاليه

كنت ادخل المنتدى و ابحث عنك و عن اخبارك و ادعو لك. قدر الله و ما شاء فعل. وجود اي حيوانات منويه حتى لو ميته هي اشاره جيده باذن الله. عندما قرات ما كتبت عن الخصيه المعلقه و انها متلفيه و منتهيه فكرت بزوجي اللي عنده الاثنتين معلقتين و غالبا متليفيتين ما يفسر عدم قدره الدكاتره كلهم على حتى انهم يشرحولنا اللي لقوه بالجراحه يا رب اكون غلطانه.
انا متاكده انه ربنا رح يكرمكو و يكرمنا باذن الله و بيوم من الايام بتجي بتبشرينا بحملك.
انا متاكده...

الله معك و الله ييسر امرك جميعه

لاحول ولاقوة الا بالله

قدر الله وماشاء فعل ..

ابوصقر
29-05-2012, 08:40 AM
اهلا وسهلابعودتك اختي مسك

الحمدلله على سلامة زوجك

اسال الله تعالى ان ياجركم ويعضوكم خير ان شاء الله

حوووور
29-05-2012, 10:52 AM
السلام عليكم

كيفكم جميعا ....

لأني فعلا تعبت واحترت

ويمكن يرفض اصلا

الخيار الثاني
طلال مرداد

وش رايكم ايهم اختار ؟؟؟

اختي ما انصحك بالدكتور طلال مرداد ابدآ
اتمنى تقبلين نصيحتي والله ما ابغى اغتابه امام الكل .الدكتور المطرفي هل الافضل .

اختي مسك الانباريه اسأل الله ان يعوضكم ويخلف عليكم بالذريه الصالحة قريب يارب.

الحورالصبوره
29-05-2012, 09:35 PM
السلام عليكم كيف حالكم عساكم بخير

اليوم قمنا بزيارة الدكتور مدحت عامر
لاننا من خرجنا من العمليات ماعدنا رحنا المركز
واليوم الدكتور يقول احنا لقينا اربع حيوانات منويه
زوجي زعل صراحتا قال له لما لقيتو اربع غير المفروض تخبرونا
وزوجتي كانت متجهزه ونحالو بهذه الاربعه
قاله زوجي الدكتور الي جاء قال لقينا 2 وضعيفه واحتمال كبير اكون مافي حمل
وهبط معنوياته اكثر واني كنت تعبان وزوجتي كان حالتها تعبانه
والدكتور قال لنا هل الكلام فرفضنا...وقاله زوجي لما سالنا الدكتور مارأي الدكتور مدحت عامر
قال والله رايو تدخل الزوجه ونجمد البيوض ونعطيك علاج خلال 3 اشهر ونرجع نحالو معك مره اخرى
رجع الدكتور مدحت عامر قال له هيا الاربع كانو غير متحركه....رجع زوجي قال له انا سئلت دكتور في الاردن اختصاص عقم وقال لي لما لقيتو 2 ... المفروض كنتو تحاولون بيها....لان نحن ناخذ الحيوان المنوي بالابره ونغرسه بالبيوضه.... لان انتو صفر ولو لقينا واحد نحاول بيه والرزق من الله لان الواحد فرصا لكم ممكن ميتواجد مره اخرى.

رجع دكتور مدحت وقال لزوجي الي مثل حالتك بعطيه علاج مكثف هرموني للخصيه
لمدة 6 اشهر وبعدها نحالو معها لو انت مش ناوي تعمل تفتيش مره اخرى يبقا مانخذ العلاج المكثف ولو ناوي
تعمل ناخذ العلاج و25 بالمئه للي مثل حالتك نلاقي ان شاء الله
وكتب تحاليل زوجي اف اس اج والتوتسترون.....وقلت له نحن ابد ماعملنا دوبلر وكتب لنا على اشعه ايضا.....عذروني طولت عليكم
والحمدلله على كل حال قدر الله وماشاء الله فعل

اناهيل
29-05-2012, 10:53 PM
ياريت لو حد يساعدنى باسم اى مستشفى تقوم بالخلايا الجذعيه لكن بدوله اجنيه غير الاردن لانه اجتنا مساعده ماليه على حساب الدوله لكن ما نعرف اسم اى مستشفى او وين يعملوها بالخارج ياريت تساعدونى باسرع وقت اثابكم الله ورزقكم بالذريه الصالحه ااااااااااامين

اهات حزينة
30-05-2012, 02:24 AM
الدكتور مدحت عامر الحين في مصر سمعت قريب بيجي جدة
هل هذا صحيح

ابوصقر
30-05-2012, 07:21 AM
الله يرزق كل محرووم

ومن في هذا التجمع

تحياااتي

مياسم الورد
30-05-2012, 11:55 AM
السلام عليكم

طرطشلي ياقلبي أنا ما اعرف ولا واحد من الدكتورين شخصيا
بس دائماً اسمع عن خبرة المطرفي بهالمجال ..
نصيحتي لك استخيري كثير بكل وقت واللي فيه الخيره بييسره ربي لكم ..
*يااااااارب تجين قريب تبشرينا بحملك
والله أني افرح لكل وحده تحمل وخاصه بهالتجمع لانه في لنا امل كبير بإذن الله

اختي مسك الإنبارية
الف الحمدالله ع سلامة زوجك والله يعوضكم خير حبيبتي
والله لي فتره ادخل أشيك ع المنتدى وأشوف اذا في رد منك : (
المهم ياقلبي انه طلع عند زوجك حيوانات منويه حتى لو كانت قليل ومو صالحه
بس هذا يعطيكم الأمل أنكم تحاولون مره ومرتين وثلاث
اذا مو مرتاحه للدكتور حاولي أنكم تغيرونه لان اهم شيء تكونون مرتاحيين نفسيا
للشخص اللي قدامكم
الله يرزقك ويرزقنايارب الذرية السليمة المعافاة من غير عمليات ولا تعب .. *

مياسم الورد
30-05-2012, 12:08 PM
بالنسبه لنا من يوم عرفنا عن حالة زوجي لنا تقريبا سنه
زرنا فيها كثير كثير دكاترة بالرياض وجده وكلهم حلهم واحد اللي هو تفتيش
مافي دكتور كتب لزوجي اي علاجات أبدا
المهم للحين زوجي ماحرك ساكن : ) ما استخدم شيء أبدا
سويت له خلطات عسل بالأعشاب أخذتها من هالمنتدى
أخذها اقل من اسبوع وما قدر يكمل
صراحة أنا عاذرته الريحه كانت لاتطاق اجل شلون الطعم : (

زوجي هرمون الذكوره عنده كويس جداً
حجم الخصيتين طبيعي
عنده ارتفاع لهرمون الحليب مع ان تحاليل الغدد كانت سليمه جداً الحمدالله
وارتفاع بسيط لهرمون أف إس اتش
تحاليل الكروموسومات طبيعيه الحمدالله

عشان كذا ما ادري وش العلاجات اللي ممكن يأخذها
أخاف نخبص بشيء وينخفض هرمون الذكوره لا سمح الله
اخوي نحن فدائك يارسول الله وش العلاجات اللي تنصح فيها بالنسبه لزوجي ؟ *

مسك * الانباريه
30-05-2012, 02:40 PM
حياكم الله جميعا

بورشيا : اختي ان شاء الله الامر لاكما تتوقعين , ثم اني لااثق بكلام الدكتور اللي سوى لزوجي ربما كلامه غي واقعي ..
عموما انتي خلي زوجك يسوي اشعه خاصة ومتطورة لهذا الموضوع يشوف وين مكانهم بالضبط ولابد فيه اجهزة حديثة حتى لوكان تسافرون عشان هالموضوع ..الله المستعان

الحور الصبورة : هلا بالغالية .. سبحان الله مافي صدق وين مانروح , الحمدلله امر مبشر بالخير يارب
وين كانوا ماخبروكم انه فيه اربع حيوانات .. يعني بهالحالة الكلوميد مفيد ان شاء الله .. سوى تحليل زوجك ؟ سلامي لكم .. والله يرزقنا ويرزقكم ..

الحووووور : حياك الله اختي والله يتقبل منا ومنك الدعاء ويرزقنا يارب ..

ميآسم الـــورد ..: اهلا وسهلا وتسلمي ومشكورة يارب لاتخيب رجاءنا جميعا .. اختي خلي زوجك يروح لدكتور متخصص بالذكورة او الغدد عشان هرمون الحليب لانه سبب للعقم , ومن ثم يستعمل الـmfs او البروكــسيد ..رايي والله اعلم

ابو صقر .. محروم من بابا ..: حياكم الله وجزاكم الله خيرا ورزقنا الله واياكم من فضله .. اميـن

فدائي الرسول : اخي الطيب .. هل انت تستعمل الكلوميد .. وكيف ؟ .. ومارايك ان يستعمله زوجي وخاصة انت مطلع على الحالــة ؟ ..

الحورالصبوره
30-05-2012, 03:45 PM
اهلا وسهلا بكي اختي مسك
زوجي يعمل تحاليل هرمونات واشعه
وبالنسبه للسائل لسا ماعمل

أبوأويس
31-05-2012, 01:13 AM
اخى ابو اويس..
اجدك شابك معنا.. طمنا عن حالك و ايه الجديد عندك.
.و ليه التاخير ده كله منك فى المشاركه معنا
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي نحن فدائك يا رسول الله
انا اسف الان فقط شفت رسالتك عالمنتدى يمكن انت بعتها بعد ما انا طلعت
أتمنى تكون بصحة و عافية وكامل اعضاء هذا المنتدى الطيب
والله يا اخي اخباري هي هي لا جديد ولله الحمد
حتى اني توقفت عن اخد الفيتامينات اللي كنت اخد صار لي مدة كبيرة
يمكن نوع من الملل و بنفس الوقت اريد ان ارتاح و اريح جسمي من الادوية
انا الان احاول لعب الرياضة تقريبا كل يوم حتى لو ربع ساعة
وزني بدأ ينزل قليلا ومتابع نظام غدائي خالي من الرز و الدهون
لكن بالنسبة لحالتي ليس هناك من جديد
اخر مرة لما عملت عملية التفتيش الدكتور مدحت قال نجرب ناخد حقن الهرمونات و فعلا اشتريتها ولكن للان هي موجودة بالثلاجة و لم أستخدم منها و لا حقنة
لكنكم دائما بالبال و انا أدخل من وقت للثاني لأطمئن على الاعضاء ولو بصمت
أعذرني أخي على التقصيروأسأل الله لي و لك و لكل محروم الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجلا انه على كل شيء قدير

ام قصي انشاء الله
31-05-2012, 05:17 PM
السلام عليكم جميعا
انا اختكم ام قصي متزوجة فقط من ستة شهور وبعد ان كان زوجي يطلب مني دائما مراجعة الدكتور للحمل طلبت عمل تحليل للسائل المنوي لزوجي وللاسف النتيجة كانت صفر في عدد الحيوانات المنوية (مع العلم ان الطبيب قال له ان حجم الخصيين صغير نسبيا) بصراحة انا مصدمة جدا ولا ادري ما العمل انا ادعي ربي ليل نهار ليزرقني طفل ارجو منكم الدعاء واي معلومة ممكن ان تفيدني او قصة ممكن ان تعطيني الامل وطبعا الامل بالله عز وجل
لانني ضائعة وتائهة ولكم جزيل الشكر
اختكم ام قصي

هدوء الكون
31-05-2012, 05:40 PM
ام قصي لاداعي للخوف حبيبتي احين الطب تطور وككل مشكله لها حل ان شاء الله
اذا التحاليل صغر يعملو له خزعه من الخصيه سحب مباشر للحيونات والكثير لقو فيه حيونات نشطه في الخزعه

مثل حالت زوجي تحاليله صفر وحمد لله عملو له خزعه ولقو حيونات نشطه وسليمه ومافيه تشوه حمد لله
وانا احين عامله حقن مجهري لي اليوم العاشر دعواتكم لي بثبات الاجنه ويرزقني واياكم با الحمل السليم علما بأني عملتها مرتين وحمد لله فشلت

ابوصقر
01-06-2012, 05:21 AM
ام قصي لاداعي للخوف حبيبتي احين الطب تطور وككل مشكله لها حل ان شاء الله
اذا التحاليل صغر يعملو له خزعه من الخصيه سحب مباشر للحيونات والكثير لقو فيه حيونات نشطه في الخزعه

مثل حالت زوجي تحاليله صفر وحمد لله عملو له خزعه ولقو حيونات نشطه وسليمه ومافيه تشوه حمد لله
وانا احين عامله حقن مجهري لي اليوم العاشر دعواتكم لي بثبات الاجنه ويرزقني واياكم با الحمل السليم علما بأني عملتها مرتين وحمد لله فشلت

اختي هدوء. السلام عليكم

عندي بعض الاستفسارات عن الخزعه اذا ممكن احتاج اجاباتك

اولا وين سويتوها وش اسم الدكتور والمشفي؟

- هل هي مولمه ولها مضاعفات لزوجك او الا؟وايهما افضل المسح المجهري ام الخزعه؟

-طريقة التجهيز لكي كيف تتم؟

-هل اذا حصلوا حيونات بلخزعه يجمدونهاا وبعدين جهزونك ويحقنونهاا؟

-كم التكلفه؟

والله يجزاكم خيرر ويثبت حملك ان شالله

تحيااتي

بوسى 84
01-06-2012, 09:58 AM

هدوء الكون
01-06-2012, 04:40 PM
اختي هدوء. السلام عليكم

-كم التكلفه؟

والله يجزاكم خيرر ويثبت حملك ان شالله

تحيااتي

حاضرين اخوي ابو صقر

مستشفى الدكتور سليمان الحبيب الطبي في الرياض با العلياا دكتوري اسمه محمد بقنه

التخدير كان موضعي ويستعملون اله شبيهه بحجم الابره ضعيييفه ومجوفه من الداخل ويغرزهها با الخصيه وتتعبا حيونات ويستعمل اكثر من مكان عشان يضمن وجود اكبر عدد من الحيونات ومجرد ما يسحب الابره الثقب يلتأم على طول ووالعمليه عشر دقايق ويخلصونه ربع ساعه يرتاح بعدها يغادر عادي بس مافي جراحات وخياطه ولا شي ثقب بحجم الدبوس ببعدها يلتأم وفيه الم بيسسسسط عادي يمارس حياته طبيعه كم يوم واختفه الالم بعد ماخصلو العمليه دخلت وجلست بجنبه حمد لله مافي شي ولا حس بأي الم .. وماعرف عن موضوع المسحه المجهري

اعطاني ابر لمدة عشر ايام بعدها عملو لي اشعه ليراقب حجم التبويض والبطانه وعطاني جرعه زياده يومين وصرت جاهزه ليوم السحب وبعد يومين من السحب تم الترجيع

اناا عملت حقن مجهري في رمضاان اللي طاف في نفس المستشفى ووعند نفس الدكتور بس ما نجحت وللامانه الدكتور جدا ممتاز بس انا نسيت اخذ ابر وتحاميل التثبيت لمدة يومين واكيد اثرت على فشل العمليه
وعملو لزوجي الخزعه بنفس يوم السحب لي وعلى طول سحبو مني البويضات و سحبو منه الحيونات وتم التلقيح بنفس اليوم وجمدنا باقي الحيونات وانا احين عامله الحقن مجهري من الحيونات المجمده ولي 11 يوم ومنتبه على نفسي اني ما انسى العلاج

-كم التكلفه؟

تكلفة عمليه الحقن مجهري شامله الاشعه والعلاجات والابر المنشطه والسحب والترجيع كانت في رمضان 13 الف
وهذي االمره كااانت التكلفه 14 الف شاممله كلشي
و عملية الخزعه مبلغ لحالها 2000 ريال وااذا تبغى تجمد التجميد ب 1500 ريال للسنه

ان شااء الله اكون افدتك اي سؤال انا حاضره دعواتكم لي

الامل موجود
01-06-2012, 10:06 PM

حجم الخصيتين طبيعي

اختي معك حق حتى انا عذرت زوجي وبطلت ازن عليه بالخلطات لانو فعلا ريحتها مو حلوة فكيف طعمتها

لذلك زوجي اقترح حل وسط انو نترك الخلطة بدون خلط يعني المواد الجافةا تركها بدون عسل حتى ما تتخمر وتزيد رائحتها وبعدين ولما اسخن الحليب عشان يشربه كنت اضيفله شوية من مواد الخلطة وملعقة عسل

صحيح ممكن نتيجتها مو متل لما تكون مخلوطة بس مافي حل الله يعين ازواجنا تعبوا من العلاجات

الله يرزقنا جميعا يارب ولا يضيع تعبنا

بس حبيت اعطي فكرة يعني هيك احسن من لا شيء وبالتوفيق للجميع

عاشقة الامومه
02-06-2012, 12:30 AM
اختي مسك والحور الله يعوضكم بالحمل الطبيعي باذن الله

مياسم الورد
02-06-2012, 01:21 AM

اختي معك حق حتى انا عذرت زوجي وبطلت ازن عليه بالخلطات لانو فعلا ريحتها مو حلوة فكيف طعمتها

لذلك زوجي اقترح حل وسط انو نترك الخلطة بدون خلط يعني المواد الجافةا تركها بدون عسل حتى ما تتخمر وتزيد رائحتها وبعدين ولما اسخن الحليب عشان يشربه كنت اضيفله شوية من مواد الخلطة وملعقة عسل

صحيح ممكن نتيجتها مو متل لما تكون مخلوطة بس مافي حل الله يعين ازواجنا تعبوا من العلاجات

الله يرزقنا جميعا يارب ولا يضيع تعبنا

بس حبيت اعطي فكرة يعني هيك احسن من لا شيء وبالتوفيق للجميع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مشكوره يالغاليه الفكره مرا حلوه
ومن جد كذا راح يتخفف الطعم ، الله يكون بعونهم يااارب
امس زوجي اشترى أعشاب خلطة حسن البنا وان شاء الله هالمره يستمر عليهااا
الأمل موجود الله يشفي زوجك وزوجي وكل محروم
ويرزقنا يأرب الذرية الصالحه السليمة المعافاه من غير عمليات ولا تعب .. د

مياسم الورد
02-06-2012, 01:24 AM
الاخ ابو صقر أنا اللي اعرفه من دكاتره كثير ان التفتيش افضل من الخزعه لانها ممكن مستقبليا تتأثر الخصيه من الخزعه
ولو انها عمليه بسيطة تخديرها موضوعي وماتاخذ وقت

انصحك قبل لاتسوي اي شيئ استخير كثير واللي فيه الخير بييسره لك ربي ..

الله يشفي الجميع ياااااااارب ..

مبطي
02-06-2012, 02:54 AM
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
مبروووووووووووك مليييييييون مره
اختي غايتي الجنه
وجعل الجنه غايتك
والله فرحتلك يوم شفت الخبر
وجعل الله سبحانه ينفعكم بما وجدتم
بس قوليلي قصتكم
وكيف لقوها ماشاء الله
ودنا نسمع اخبار حلوه

الحورالصبوره
02-06-2012, 03:03 AM
الف الف مبروووووووك
اختي غايتي الجنه
الله يتمم لكي بالخير

بس ياريت تفديننا بالتفاصيل الكامله
وجزاك الله خير

الحورالصبوره
02-06-2012, 03:04 AM
اختي مسك والحور الله يعوضكم بالحمل الطبيعي باذن الله

مشكوره اختي وبارك الله فيك
اسال الله تعالى ان يرزقك ومن في هذا التجمع بالذريه الصالحه

ابوصقر
02-06-2012, 10:29 AM
حاضرين اخوي ابو صقر

مستشفى الدكتور سليمان الحبيب الطبي في الرياض با العلياا دكتوري اسمه محمد بقنه

التخدير كان موضعي ويستعملون اله شبيهه بحجم الابره ضعيييفه ومجوفه من الداخل ويغرزهها با الخصيه وتتعبا حيونات ويستعمل اكثر من مكان عشان يضمن وجود اكبر عدد من الحيونات ومجرد ما يسحب الابره الثقب يلتأم على طول ووالعمليه عشر دقايق ويخلصونه ربع ساعه يرتاح بعدها يغادر عادي بس مافي جراحات وخياطه ولا شي ثقب بحجم الدبوس ببعدها يلتأم وفيه الم بيسسسسط عادي يمارس حياته طبيعه كم يوم واختفه الالم بعد ماخصلو العمليه دخلت وجلست بجنبه حمد لله مافي شي ولا حس بأي الم .. وماعرف عن موضوع المسحه المجهري

اعطاني ابر لمدة عشر ايام بعدها عملو لي اشعه ليراقب حجم التبويض والبطانه وعطاني جرعه زياده يومين وصرت جاهزه ليوم السحب وبعد يومين من السحب تم الترجيع

اناا عملت حقن مجهري في رمضاان اللي طاف في نفس المستشفى ووعند نفس الدكتور بس ما نجحت وللامانه الدكتور جدا ممتاز بس انا نسيت اخذ ابر وتحاميل التثبيت لمدة يومين واكيد اثرت على فشل العمليه
وعملو لزوجي الخزعه بنفس يوم السحب لي وعلى طول سحبو مني البويضات و سحبو منه الحيونات وتم التلقيح بنفس اليوم وجمدنا باقي الحيونات وانا احين عامله الحقن مجهري من الحيونات المجمده ولي 11 يوم ومنتبه على نفسي اني ما انسى العلاج

-كم التكلفه؟

تكلفة عمليه الحقن مجهري شامله الاشعه والعلاجات والابر المنشطه والسحب والترجيع كانت في رمضان 13 الف
وهذي االمره كااانت التكلفه 14 الف شاممله كلشي
و عملية الخزعه مبلغ لحالها 2000 ريال وااذا تبغى تجمد التجميد ب 1500 ريال للسنه

ان شااء الله اكون افدتك اي سؤال انا حاضره دعواتكم لي

الله يجزاكي الف خير علي الاجوبه

ابوصقر
02-06-2012, 10:30 AM
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم لك الحمد والشكر اللهم لك الحمد والشكر اللهم لك الحمد والشكر
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ولك الحمد على كل حال
اللهم لك الحمد أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن
ولك الحمد أنت قيوم السماوات والأرض ومن فيهن
ولك الحمد أنت الحق ووعدك حق ولقائك حق
ماشاء الله كان ومالم يشأ لم يكن ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وأعلم أن الله على كل شيءٍ قدير وأن الله قد أحاط بكل شيءٍ علما
سبحانك لايبلغ ثناؤك قول قائل ولا يجزي بألائك أحد لك الحمد لانحصي ثناءاً عليك أنت كما أثنيت على نفسك
وجهك أكرم الوجوه وأسمك أعظم الأسماء وعطيتك أحسن العطايا
اللهم أنت الرب وسواااك العبد
اللهم أنت الخالق وسواك مخلوق
اللهم أنت الرازق وسواك مرزوق
اللهم أنت الغني وسواك فقير
اللهم أنت القادر وحدك وسواااك عاااجز
اللهم إني أسألك أنت تصلي وتسلم وتبارك على نبينا محمد وعلى آل محمد كما صليت وباركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد
اللهم إني أسألك الذريه الصالحه ياااااارب العالمين

ولله الحمد والمنه أكرمني الله بعد 19 سنه وبعد عدة عمليات لزوجي نتائجها صفر
بالأمس عمل زوجي العمليه وماشاء الله تبااارك الله حصلوا لديه حيوانات منويه قليله
أسأل الله أن يطرح بها البركه وأن يكرمني بالحمل السليم التام وبالذريه الصالحه
أنا أختكم غايتي الجنه متواجده الآن بأوكرانيا

وأخص بالشكر أختي وغاليتي مس زوزو فجزاها الله خير الجزاء فلها الفضل بعد الله بتشجيعي والأجابه لكل تساؤلاتي وتسهيل جميع الأمور لنا بعد توفيق الله
فاسأل الله ان يوفقها ويرزقها الذريه الصالحه الباره وان يجزيها الله الفردوس الأعلى من الجنه

وأسأل الله الكريم الوهاب لأخواني وأخواتي الأعضاء بالذريه الصالحه عاجلاً غير آجل يارب العالمين

لا تنسوني من صالح دعاااائكم

الله يوفقكم يااارب.
وبنتظار التفاااصيل والطريقه

موفقين ان شالله

نحن فدائك يا رسول الله
02-06-2012, 11:05 AM

حجم الخصيتين طبيعي

اختى الفاضله...
قبل اى شئ او اى علاج لزوجك
لازم المتابعه مع طبيب ينزل هرمون الحليب لمستواه الطبيعى
لان ارتفاع هرمون الحليب عند الرجل من اسباب الصفر
دعووووووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
02-06-2012, 11:17 AM
حياكم الله جميعا

بورشيا : اختي ان شاء الله الامر لاكما تتوقعين , ثم اني لااثق بكلام الدكتور اللي سوى لزوجي ربما كلامه غي واقعي ..

عموما انتي خلي زوجك يسوي اشعه خاصة ومتطورة لهذا الموضوع يشوف وين مكانهم بالضبط ولابد فيه اجهزة حديثة حتى لوكان تسافرون عشان هالموضوع ..الله المستعان

الحور الصبورة : هلا بالغالية .. سبحان الله مافي صدق وين مانروح , الحمدلله امر مبشر بالخير يارب
وين كانوا ماخبروكم انه فيه اربع حيوانات .. يعني بهالحالة الكلوميد مفيد ان شاء الله .. سوى تحليل زوجك ؟ سلامي لكم .. والله يرزقنا ويرزقكم ..

الحووووور
: حياك الله اختي والله يتقبل منا ومنك الدعاء ويرزقنا يارب ..

ميآسم الـــورد

..: اهلا وسهلا وتسلمي ومشكورة يارب لاتخيب رجاءنا جميعا .. اختي خلي زوجك يروح لدكتور متخصص بالذكورة او الغدد عشان هرمون الحليب لانه سبب للعقم , ومن ثم يستعمل الـmfs او البروكــسيد ..رايي والله اعلم

ابو صقر .. محروم من بابا ..: حياكم الله وجزاكم الله خيرا ورزقنا الله واياكم من فضله .. اميـن

فدائي الرسول : اخي الطيب .. هل انت تستعمل الكلوميد .. وكيف ؟ .. ومارايك ان يستعمله زوجي وخاصة انت مطلع على الحالــة ؟ ..

اختى الفاضله...
اذا كان زوجك هرمون الذكورة عنده منخفض.. او مستواه فى الطبيعى المنخفض
كل يوم قبل النوم اعطى لزوجك نص قرص كلوميد

نحن فدائك يا رسول الله
02-06-2012, 11:36 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي نحن فدائك يا رسول الله
انا اسف الان فقط شفت رسالتك عالمنتدى يمكن انت بعتها بعد ما انا طلعت
أتمنى تكون بصحة و عافية وكامل اعضاء هذا المنتدى الطيب
والله يا اخي اخباري هي هي لا جديد ولله الحمد
حتى اني توقفت عن اخد الفيتامينات اللي كنت اخد صار لي مدة كبيرة
يمكن نوع من الملل و بنفس الوقت اريد ان ارتاح و اريح جسمي من الادوية
انا الان احاول لعب الرياضة تقريبا كل يوم حتى لو ربع ساعة
وزني بدأ ينزل قليلا ومتابع نظام غدائي خالي من الرز و الدهون
لكن بالنسبة لحالتي ليس هناك من جديد
اخر مرة لما عملت عملية التفتيش الدكتور مدحت قال نجرب ناخد حقن الهرمونات و فعلا اشتريتها ولكن للان هي موجودة بالثلاجة و لم أستخدم منها و لا حقنة
لكنكم دائما بالبال و انا أدخل من وقت للثاني لأطمئن على الاعضاء ولو بصمت
أعذرني أخي على التقصيروأسأل الله لي و لك و لكل محروم الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجلا انه على كل شيء قدير

اخى العزيز ابو اويس
كن عندك امل.. لان بالامل نحن نحيا يا رجل
انا قابلت الدكتور مدحت عامر.. و قالى عن كورس الحقن لمده 6 شهور.. و قالى ان نسبه نجاح عمليه التفتيش بتكون اعلى بكتير للاشخاص اللى عندهم خلايا ام او منتجه
و قالى انه كمان بدا يجربها على الاشخاص السيرتولى سيلز مثلنا.. لان ممكن يكون عندك بؤرة ومحتاجه تنشيط عن طريق الحقن المحفزة..
و كمان الدكتور مدحت سالنى عن تركيبه خلطه العسل تبع اخونا كاتم الونات
و اتكلمنا فيها و اتناقشنا فيها
و طالما دكتور مدحت مهتم بالموضوع كده.. يبقى اكيد فيه حالات استخدمتها و ربنا كرمهم
دعووووووووووووووووووووووووواتكم

مسك * الانباريه
02-06-2012, 11:39 AM
حياك الله اخي .. فدائي الرســـول

الطبيب قال كل ياخذه لمده اربعة ايام والخامس ترك ومن ثم يبدأ الدورة من جديد وهكذا ....

وسالت طبيبة قالت لا , كل ثلاثة ايام والرابع ترك .. وهكذا ..

طيب انت سويت تحليل بعد استعمالك للكلوميد وكذا تحليل للهرمونات خاصة التوستيرون هل هناك تحسن مللحوظ ..؟

وجزاك الله خيرا..

مسك * الانباريه
02-06-2012, 11:48 AM
غايتي الجنة ..

ماشاء الله تبارك الله .. يارب يطرح فيهم البركة ويرزقك الحمل السليم المعافى تسعة اشهر كاملة ..

نريد التفاصيل ..

الف مبروووووك

عاشقة الامومة .. ويرزقنا جميعا , شكرآ لك ِ

نحن فدائك يا رسول الله
02-06-2012, 11:52 AM
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ولك الحمد على كل حال
ماشاء الله كان ومالم يشأ لم يكن ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وأعلم أن الله على كل شيءٍ قدير وأن الله قد أحاط بكل شيءٍ علما
سبحانك لايبلغ ثناؤك قول قائل ولا يجزي بألائك أحد لك الحمد لانحصي ثناءاً عليك أنت كما أثنيت على نفسك
اللهم إني أسألك أنت تصلي وتسلم وتبارك على نبينا محمد وعلى آل محمد كما صليت وباركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

وأخص بالشكر أختي وغاليتي مس زوزو فجزاها الله خير الجزاء فلها الفضل بعد الله بتشجيعي والأجابه لكل تساؤلاتي وتسهيل جميع الأمور لنا بعد توفيق الله
فاسأل الله ان يوفقها ويرزقها الذريه الصالحه الباره وان يجزيها الله الفردوس الأعلى من الجنه

وأسأل الله الكريم الوهاب لأخواني وأخواتي الأعضاء بالذريه الصالحه عاجلاً غير آجل يارب العالمين

الف مليااااااااااااااار مبروك اختنا الكريمه
و ربنا يجعلكم الخير دائما ان شاء الله
و يرزقكم و الجميع الذريه الصالحه السليمه المعافاه
و ننتظر عودتك بالسلامه ان شاء الله
حتى توضحى لنا كل الامور

نحن فدائك يا رسول الله
02-06-2012, 12:10 PM
حياك الله اخي .. فدائي الرســـول

الطبيب قال كل ياخذه لمده اربعة ايام والخامس ترك ومن ثم يبدأ الدورة من جديد وهكذا ....

وسالت طبيبة قالت لا , كل ثلاثة ايام والرابع ترك .. وهكذا ..

طيب انت سويت تحليل بعد استعمالك للكلوميد وكذا تحليل للهرمونات خاصة التوستيرون هل هناك تحسن مللحوظ ..؟

وجزاك الله خيرا..

اختى مسك
انا اخذته قبل ذلك لمده 6 شهور و تركته
و الدكتور بنفسه اقر لى كل يوم نص قرص يوميا
و كمان اخونا دوا اقرة نص قرص يوميا
و انا هرمون الذكورة عندى فى مستواه الطبيعى.. و لكن المنخفض

عاشقة الامومه
02-06-2012, 12:13 PM

الف الف الف مبروك الله يتمم عليك بالحمل السليم
ياليت تعطينا تفاصيل اكثر عن طريقة علاجهم تشبه المستشفيات هنا ولا لهم طرق مختلفه

غايتي الجنه
02-06-2012, 01:45 PM
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
مبروووووووووووك مليييييييون مره
اختي غايتي الجنه
وجعل الجنه غايتك
والله فرحتلك يوم شفت الخبر
وجعل الله سبحانه ينفعكم بما وجدتم
بس قوليلي قصتكم
وكيف لقوها ماشاء الله
ودنا نسمع اخبار حلوه
الله يبارك فيك أخوي مبطي اللهم آمين جعل الجنه غايتنا ومشكوره لفرحك لي والله ينفعنا بما وجدنا بأذن الله راح أخبركم بالتفاصيل والله يفرح قلبك بالذريه الصالحه
الف الف مبروووووووك
اختي غايتي الجنه
الله يتمم لكي بالخير

بس ياريت تفديننا بالتفاصيل الكامله
وجزاك الله خير

الله يبارك فيك أختي الحورورزقك الله الذريه الصالحه وسأفيدكم بالتفاصيل

الله يوفقكم يااارب.
وبنتظار التفاااصيل والطريقه

موفقين ان شالله
جزاك الله خيرا أخوي ابو صقر ورزقك الله الذريه الصالحه يارب
غايتي الجنة ..

ماشاء الله تبارك الله .. يارب يطرح فيهم البركة ويرزقك الحمل السليم المعافى تسعة اشهر كاملة ..

نريد التفاصيل ..

الف مبروووووك

ِ
الله يبارك فيك أختي مسك اللهم آمين الله يطرح فيهم االبركه ويرزقني بأول محاوله يارب ويتم تسعة أشهر واسأل الله ان يسهل لك أمورك ويرزقك الذريه الصالحه وسأعطيكم التفاصيل

الف مليااااااااااااااار مبروك اختنا الكريمه
و ربنا يجعلكم الخير دائما ان شاء الله
و يرزقكم و الجميع الذريه الصالحه السليمه المعافاه
و ننتظر عودتك بالسلامه ان شاء الله

حتى توضحى لنا كل الامور

الله يبارك فيك أخي نحن فدائك يارسول الله وجزاك الله خيرا ورزقك الذريه الصالحه يارب
الف الف الف مبروك الله يتمم عليك بالحمل السليم
ياليت تعطينا تفاصيل اكثر عن طريقة علاجهم تشبه المستشفيات هنا ولا لهم طرق مختلفه
الله يبارك فيك أختي عاشقة الأمومه ورزقك الذريه الصالحه بأذن الله سأوافيكم بالتفاصيل قريبا
طريقة علاجهم جدا مختلفه ولهم طرق مختلفه تماما

اناهيل
02-06-2012, 02:03 PM
اختى غاليتى الجنه والله فرحتلك من كل قلبى والله يتمم لكم على خير ويرزقك باحلى تؤام انه ولى ذلك والقادر عليه

طيبة الاسماء
02-06-2012, 03:57 PM
اخواني واخواتي بالتجمع مين يعرف دكتور كويس بالندن لاننا بعد رمضان انشائالله بنروح

حرم الامير
02-06-2012, 07:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله

انا عضوه جديده بينكم هذي ثاني مشاركه لي حطيت سؤالي ف احد التجمعات بس ماقي رد
وجيت هالتجمع وان شاءالله الاقي الاجابه

انا زوجي عنده انعدام الحيامن وهرموناته سليمه وصرفله الدكتور نولفدكس وفيتامينe
وسيلينيوم >بس للاسف مو موجود واستبدلته بزيت السمك اوميغا3

المهم زوجي صارله 3 ايام ع العلاج وعنده صداااااع هل بسبب النولفدكس ؟؟

وهل له اثار جانبيه ثانيه غير الصداع؟ وهل يجب التوقف

ومين جربه وفاده وطلع معاه حيامن؟

الشهر الجاي مقبله ع عملية حق مجهري
دعواتكم يطلع معانا حيامن وبويضات سليمه

الفجر المنتظر
02-06-2012, 07:47 PM
أخواني اللي عندهم المشكلة بسبب الالتهاب زوجي عنده التهاب ويقول الدكتور سبب له سدد المهم السؤال:
صرف له مضادات لمدة شهر وهو يناولها لاحظت تغيرات علي انا أفرازات غريبة قبل موعد الدورة والدورة ما جاتني لحد الان متاخرة ثمانية أيام هو أخذ مضادات تتناول بالفم ونوع شرجي دايما اسال ما حد يرد علي اتمني هذا السؤال تجاوبون عليه ارجوكم.

أم عبد المجيب
02-06-2012, 11:28 PM
الف مبروك أختي غايتي الجنة أنا لي فترة منقطعة على المنتدى والحمد لله بهذه البشرى لنا كلنا الامل بالله دائما موجود سؤالي فين زوجك عمل التفتيش وهل تناول أدوية قبله وما هي

نحن فدائك يا رسول الله
02-06-2012, 11:44 PM
أخواني اللي عندهم المشكلة بسبب الالتهاب زوجي عنده التهاب ويقول الدكتور سبب له سدد المهم السؤال:
صرف له مضادات لمدة شهر وهو يناولها لاحظت تغيرات علي انا أفرازات غريبة قبل موعد الدورة والدورة ما جاتني لحد الان متاخرة ثمانية أيام هو أخذ مضادات تتناول بالفم ونوع شرجي دايما اسال ما حد يرد علي اتمني هذا السؤال تجاوبون عليه ارجوكم.

اختى الفاضله...
زوجك يتناول علاج لالتهاب البروستاتا.. مضادات عن طريق الفم و نوع شرجى..
كل هذه الادويه المتبعه لعلاج التهاب البروستاتا
ظهور الافرازات عندك.. قبل الدورة.. ما له علاقه بذلك
و يمكن تكونى حامل بحول الله و قوته
كونى حريصه لا اكثر و لا اقل..
و اعملى تحليل حمل عن طريق الدم بعد مرور 40 يوم على ميعاد الدورة

نحن فدائك يا رسول الله
02-06-2012, 11:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله

انا عضوه جديده بينكم هذي ثاني مشاركه لي حطيت سؤالي ف احد التجمعات بس ماقي رد
وجيت هالتجمع وان شاءالله الاقي الاجابه

انا زوجي عنده انعدام الحيامن وهرموناته سليمه وصرفله الدكتور نولفدكس وفيتامينe
وسيلينيوم >بس للاسف مو موجود واستبدلته بزيت السمك اوميغا3

المهم زوجي صارله 3 ايام ع العلاج وعنده صداااااع هل بسبب النولفدكس ؟؟

وهل له اثار جانبيه ثانيه غير الصداع؟ وهل يجب التوقف

ومين جربه وفاده وطلع معاه حيامن؟

الشهر الجاي مقبله ع عملية حق مجهري
دعواتكم يطلع معانا حيامن وبويضات سليمه

اختى الفاضله...
النولفادكس.. تاثيرة على مستخدميه.. بيكون مثل ادويه البرد تماما
ولازم زوجك ياخده قبل النوم مباشرة ان شاء الله
لانه نفس تاثيرة.. مثل تاثير ادويه البرد
صداع و خمول.. كل هذه الاعراض
استمرى اختى و لا تقلقى من شئ

انا مس زوزو
03-06-2012, 01:07 AM
مرحبا اختي غايتي الجنه الف الف الف مبروك ياقلبي والله يتمم لكم على خير وفرحتلك من كل قلبي انشاءالله ترجعين وانتي حامل بتوم يارب العالمين

ابوصقر
03-06-2012, 08:37 AM

مرحبااا الفجر.

ياليت تقولي لي علي اسم الدكتور لان عندي التهاب بروستاتا مزمن وقديم ومو قاادر علي علاجه.
وايش نوعية العلاج والفحوصات اللي سواها زوجك

والله يجزاكي خير علي المساعده

تحياااتي

عاشقة الامومه
03-06-2012, 11:51 AM
فيه الدكتور الطرانيسي في لندن

ارسم العشق
03-06-2012, 03:08 PM
اختي غايتي الجنه ممكن تشرحي لينا طريقه العلاج بالخلايا الجدعيه وهل العلاج مضمون وجزاك الله كل خير

ارسم العشق
03-06-2012, 03:23 PM
اخواتي اخواني حبيت اطرح ليكم شي والي حاب يشترك يقول
راح نعمل حمله بالااستغفار والطريقه كالاتي
سوف نختار اربعين شخص والي حاب يشترك يقول
وهلاربعين راح يعملوا هالعمل كل يوم ويدعي لشخص الي مكتوب بالجدول يعني راح يدعي لك اربعين مؤمن والين جا الدور عليك هم كذلك سوف يدعون لك يعني راح يدعي لك اربعين مؤمن
الاعمال كالاتي
1-استغفر الله 120 مره
2-اللهم صل على محمد وال محمد 120مره
3- قراءه سوره مريم يوميا لمده اربعين يوم
4-دعاء بما يلي رب لاتذرني فردا وانت ارحم الراحمين رب هب لي من لدنك وليا واجعله رب رضيا رب هب لي من الصالحين رب هب لي من لدنك ذريه طيبه انك سميع الدعاء يارب يارب يارب هو عليك هين وقد خلقتني من قبل ولم اك شيا كذلك يفعل الله مايشاء كذلك يفعل الله مايشاء كذلك يخلق الله مايشاء واذا قضى امرا فانما يقول له كن فيكون اللهم اني اسالك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل لي ولمن دعاء لي اللهم امين
5- طبعا حاجتك بان يرزق المومنه او المؤمن الموجود اسمه بالجدول على حسب اليوم يعني كل يوم راح تتدعين لوحده

نحن فدائك يا رسول الله
03-06-2012, 03:40 PM
فيه الدكتور الطرانيسي في لندن

اختى الفاضله..
الدكتور محمد الرنتيسى.. عالم مصرى بلندن فى علم و علاج النسا و العقم
لا لمثل حالاتنا الذكورة و العقم
دعوووووووووووووووووواتكم

الفجر المنتظر
03-06-2012, 04:26 PM
أخوي نحن فداك يا رسول الله ألف شكر على الرد فرحتني كثير برد اتنمى يكون صحيح وأهم شي طمنتني الله يفرحك ويطمن قلب بالذرية يارب
أخوي أبو صقر زوجي ياخد خلطة عسل من شيوخ في المدينة المنورة أدخل على موقع التداوي بالعسل خلطة ممتازة جدا أشرح لهم حالتك بالتفصيل الممل وكل اللي عندك أذكره لشيخ اللي يكلمك زوجي نفعته الخلطة كثير كمان زوجي راح للدكتور شريف غازي في سمير عباس وارتاح له بس للاسف يقول المزرعة ما بينت نوع البكتيريا المسببه للالتهاب وعطاه كل العلاجات الممكنه وربك كريم وأكثر من الدعاء أخوي والاستغفار والصدقة وخذ العلاج النبوي من عسل وغيره فهو بركه وفيه الشفاء باذن الله وينفع للالتهاب بس واصل ولا تياس أحنا ما بين الاثر للدواء الا بعد 6 شهور تقريبا وظهرت عنده حيوانات منوية والحمد لله

portia11111
03-06-2012, 06:37 PM
الف مبروووووووووووووووووووووك اختي. يا رب تبشرينا بحملك قريب. هيك بصراحه شجعتينا نروح اوكرانيا. الله يفرح قلبك و يجبر بخاطرك 19 سنه مش قليل الله يعوضك صبرك خير.

الحورالصبوره
03-06-2012, 07:29 PM
الاخ نحن فداك يارسول الله...
هذه تحاليل زوجي

f.s.h: 15.6

والطبيعي 1.0_12.0

L.H: 8.2

والطبيعي 0.6_12.0

prolacti: 7.9

والطبيعي 3.46__19.40

estradio: 34.0

والطبيعي 11_44

testosterone: 3.43

والطبيعي 1.66_8.77

T.S.H: 0.93

والطبيعي 0.5_10.0

وجزاك الله خيرا

نحن فدائك يا رسول الله
03-06-2012, 07:53 PM
الاخ نحن فداك يارسول الله...
هذه تحاليل زوجي

f.s.h: 15.6

والطبيعي 1.0_12.0

L.H: 8.2

والطبيعي 0.6_12.0

prolacti: 7.9

والطبيعي 3.46__19.40

estradio: 34.0

والطبيعي 11_44

testosterone: 3.43

والطبيعي 1.66_8.77

T.S.H: 0.93

والطبيعي 0.5_10.0

وجزاك الله خيرا

اختى الفاضله...
كل الهرمونات الحمد لله فى مستواها الطبيعى...
ما عدا هرمون ال f s h مرتفع قليلا
و لكن امر عادى انه يحصل كده فى مثل حالاتنا..
لان الجسم بيحاول يعوض افراز الهرمون بطريقه تعويضيه لفشل الخصيه فى الانتاج
و استخدمى يوميا نص قرص كلوميد قبل النوم.. لرفع معدل هرمون الذكورة
وحبه فيتامين e 400 يوميا
و حبه فيتامين c500 يوميا
دعوووووووووووووووووواتكم

الحورالصبوره
03-06-2012, 08:19 PM
مشكور اخي وجزاك الله خير
وجعله الله في ميزان حسناتك ورزقك الذريه الصالحه يارب اللهم امين

غايتي الجنه
03-06-2012, 10:14 PM
الف مبروووووووووووووووووووووك اختي. يا رب تبشرينا بحملك قريب. هيك بصراحه شجعتينا نروح اوكرانيا. الله يفرح قلبك و يجبر بخاطرك 19 سنه مش قليل الله يعوضك صبرك خير.

الله يبارك فيك أختي portia استخيري وتشجعي للمجيء للعلاج وبالله التوفيق

اليوم بأذن الله سأطرح التفاصيل وأعذروني للتأخير لأنشغالي

راضية راضية
03-06-2012, 10:47 PM
الله يبارك لك اختي غايتي الجنة ويتبث لك اجتك يارب
ويكرم جميعمن في المنتدى
ويرزق مس زوزو ففعلا قدمت لي معلومات عن اوكرانيا وقمنا بجميع الاجراءت
الا ان زوجي فضل ان يعمل العملية اولا
نسال الله الرحمة وان يقر عيننا بذرية صالحة يارب
الف الف مبروك اختي

نـادر
03-06-2012, 11:09 PM
اخر تطور الصفرررررؤؤؤؤ الله يرزقني وإياكم بااااريب

عاشقة الامومه
03-06-2012, 11:52 PM
غايتي الجنه نحن في انتظارك

الوردة الذهبية
04-06-2012, 02:51 AM
سامحوني مقصرة كتير مع أعضاء الصفحة
يارب يفرح قلوبكم ويشفيكم ويرزقكم الذرية الطيبة الصالحة

غايتي الجنة
ألف مبروووووووك أختي
يارب يكمل عليكي فرحتك ويرزقك الحمل المكتمل باذن الله يارب عوض صبرها بما يرضيها وأتمم لهم على خير

مياسم الورد
04-06-2012, 03:35 AM
غايتي الجنه الف مبروك يالغاليه وعقبال ماتبشرينا قريب بحملك
الله يسهل لك وييسر لك كل امورك ويرزقك أحلى توينز يااااارب ..

ابوصقر
04-06-2012, 11:03 AM
أخوي نحن فداك يا رسول الله ألف شكر على الرد فرحتني كثير برد اتنمى يكون صحيح وأهم شي طمنتني الله يفرحك ويطمن قلب بالذرية يارب
أخوي أبو صقر زوجي ياخد خلطة عسل من شيوخ في المدينة المنورة أدخل على موقع التداوي بالعسل خلطة ممتازة جدا أشرح لهم حالتك بالتفصيل الممل وكل اللي عندك أذكره لشيخ اللي يكلمك زوجي نفعته الخلطة كثير كمان زوجي راح للدكتور شريف غازي في سمير عباس وارتاح له بس للاسف يقول المزرعة ما بينت نوع البكتيريا المسببه للالتهاب وعطاه كل العلاجات الممكنه وربك كريم وأكثر من الدعاء أخوي والاستغفار والصدقة وخذ العلاج النبوي من عسل وغيره فهو بركه وفيه الشفاء باذن الله وينفع للالتهاب بس واصل ولا تياس أحنا ما بين الاثر للدواء الا بعد 6 شهور تقريبا وظهرت عنده حيوانات منوية والحمد لله

طيب عزيزتي الفجر بسالك كيف عرفتوا ان عنده التهاب؟
وهل الدكتور قالكم انه هو سبب الصفر؟
انتي تقولين ان عنده حيوانات منويه زوجك؟ وانا توقعت ان عنده صفر. فماادري هل كان صفر وبعدين صار عنده حيونات؟ارجوا التوضيح؟

بنسبه لي انا من اكتشفت الحاله وهي صفر. وايضا جربت علاجات كثير وخصوصا البروكسيد والعسل. لكن مع كل هذه الفتره يوجد الم في الخصيه اليسار. هل زوجك عنده نفس المشكله والالم وايضا حرقه في البول اكرمكم الله؟
طبعا استشرت كذا دكتور واخر واحد قالي ان عندك التهاب بالبروستاتا وسوا مزرعه وحصل جرثومه فيها. واعطانن علاجات ولكن دون فاائده ماازال الالم موجود الله المستعاان والشافي.

والان استخدم عسل وبعض الفيتامينات.

وجزاكم الله خيراا

مبطي
04-06-2012, 12:17 PM
اختي غايتي الجنه

اسال من فطرالسموات والارض اسال ربي الله سبحانه
ان يرزقك من حيث لاتعلمين وان يرزقك التؤام المعافي الصالح حسن المظهر
ويسعدك انتي وزوجك سعاده لاتشقون بعدها انه على كل شي قدير

والسبب بكل بساطه اختي انتي جيتي وعطيتينا القصه وهي مانتهت بعداسال الله ان ينهيها بحملك التؤام
وغيرك كثير مايعطي اي معلومه لاي سبب كان والاسباب كثيره
بيض الله وجهك وجه زوجك

انا اسمحيلي اختي اسالك عن بعض الاشياء وهي ماتحضرني الان لكن من الفرحه مادري وش اسوي وان شاءلله
خيييير....لان معاناتي ومعانات الاخوان في هالمنتدى وخارج المنتدى لايعلمها الا الله وانا الان لي تسع سنوات وانا
صفر ...وباذن الله يتغييير هالصفر لملاييين من النطاف..

اخر شي بشرينا عنكم وعطينا اخباركم و الله الذي لا اله الا هو ان كلي شوق لان اسمع اجمل الاخبار عنكم
لانكم فرحتوووووني فرحتووووووني . وشكرا
hi:hi:hi: