المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 [71] 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107

نووور2007
13-03-2012, 03:12 AM
الله يوفقكم ويرزقكم يارب
الله يوفقك اختي لولو ويبارك لك الله كريم سبحانه

امنيات..
13-03-2012, 04:49 AM
قبل دقائق تابعت برنامج عن العقم للدكتور محمد مقبل بصراحه تحطيم
وكان عباره عن اتصالات ويرد عليها وذكر الاشخاص اللي عدد الحيوانات المنويه صفر وعن مدى مصارحته له بحالته قال لازم اخبره بأنه لا ينجب وانه ان انجب تكون معجزه تخيلو مدى الأسلوب والله تحطمت قلت بنفسي أعوذ بالله معجزه
الحمد الله ان لنا رب اسمه الكريم
اسأل الله العلي العظيم ان يكرمنا ويرحمنا من هالدكاتره اللي ما يخافون من الله

المشاعر الحنونه
13-03-2012, 10:27 AM
السلام عليكم مبرررروك الحلوه لؤلؤ على اقبال الحمل ان شاءالله اول مررره يسوي زوجك مسح مجهري

ابوصقر
13-03-2012, 12:28 PM
مبروك الحلوه للوللو انكم لقيتوا حيوانات

وانشاء الله نسمع خبر حملك قريب

والله فرحنا لك من القلب

ياارب تتوفقووون

تحياااتي

ام ملاك مستقبلا
13-03-2012, 02:09 PM
الف شكر اخى عبقور على اهتمامك بكل الاعضاء بصراحة ما في حد بيسألك اى سؤال
الا وتهتم بالاجابة ربنا يجعلة فى ميزان حسناتك وربنا قادر يرزقك الذرية الصالحة المعافاة من
حيث لا تحتسب امين يارب
استفسار: هل ياأخى تلك الحقن تنفع لمن هرموناتهم منخفضة فقط اى تأتى بنتيجة معهم
لان زوجى كما رأيت هرموناته مرتفعة وان شاء الله هانذهب لطبيب قريبا ونسالة عن تلك
الحقن ولكنى اثق بالمنتدى اكثر من العديد من الاطباء عشان كده بسال
وياريت من عنده اى تجارب عن حقن البيوريجون ايجابية او سلبية ياريت يشاركنا الرأى
عفوا طولت عليك اخى عبقور اخيرا اريد معرفة اخر اخباركم بالعلاج وربنا يراضينا جميعا

عابر قلوب
13-03-2012, 02:14 PM
الف مبروك الحلوة لولو والله يعوض صبركم بـ 6 توائم زي القمر

عاشقة الامومه
13-03-2012, 02:21 PM
الف الف الف الف مليون مبروك الله يتمم فرحتكم بالحمل السليم ياحيي ياقيوم

امارات
13-03-2012, 03:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شكرا جزيلا لكل من دعاء لى والله يرزقنا اجمعيين وكل محروم الذرية الطيبة الصالحة

اسفة على التاخير بس زوجى جدا تعبان والالم شديد عليه الله يشفيه

تم سحب 20 عينة وتم جدوا 6 حيونات منوية حية
ونسبة النجاح قدرت من 10 الى 15 بالمئة

الله يطرح فيهم البركة ويررزقنا هالمرة ولايضيع لنا تعب
احتمال كبير الشهر المقبل ابدا ابر التنشيط
والله كريم وقادر على كل شئ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ألف مليار مبروك أختي والحمدلله أنكم وجدوا حيامن وربي يطرح فيهم البركة ويتمملك الحمل على خير وعقبال ماتبشرينا بالحمل قريبا وألف سلامة على زوجك يعلم الله أني لم أنساك من الدعاء في صلاة الوتر......
ودي اسأك وين سوى زوجك العملية؟؟؟؟؟

الحورالصبوره
13-03-2012, 04:31 PM
أختي العزيزه ترخص لك الروح...... انا تصفحت بكثير من مواقع النت
وقراءت انه يتم اضافه 11 جرام من عنبر ذخن الحوت على كيل عسل

اما العطار الي اتصلت بيه فيقول لي اضافة 5 جرام على كيلو عسل
ولازم واهم شي يكون عنبر اصلي ضروري جدا.

الحورالصبوره
13-03-2012, 04:36 PM
اختي امارات ...الاخت الحلوه لولو,,,, زوجها عمل العمليه في المانيا
ربي يتمم لهم على خير ويفرحهم بالحمل يارب يارب اللهم امين

الوردة الذهبية
13-03-2012, 05:13 PM
الحلوة لولو
الف مبروك حبيبتي يارب يجعل فيهم البركة ويفرح قلبك وقلب زوجك بالحمل المكتمل قريبا يارب
والف سلامة عليه وربي يعافيه ويرزقكم انتم وكل من يتمنوا الذرية الطيبة الصالحة يااااااارب يا كريم ارزقهم ولا تحرمهم

ترخص لك الروح
13-03-2012, 05:53 PM
لولو الف الف مبروك وعقبال الحمل الله يرزقك بذريه الصالحه ويعوض صبرك خير
ماشاء الله ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اختي الحور الصبوره مشكوره ياعمري والله يسعدك دنيا واخره ماقصرتي ويرزقك من حيث لاتحتسبين

نحن فدائك يا رسول الله
13-03-2012, 06:32 PM
الف شكر اخى عبقور على اهتمامك بكل الاعضاء بصراحة ما في حد بيسألك اى سؤال
الا وتهتم بالاجابة ربنا يجعلة فى ميزان حسناتك وربنا قادر يرزقك الذرية الصالحة المعافاة من
حيث لا تحتسب امين يارب
استفسار: هل ياأخى تلك الحقن تنفع لمن هرموناتهم منخفضة فقط اى تأتى بنتيجة معهم
لان زوجى كما رأيت هرموناته مرتفعة وان شاء الله هانذهب لطبيب قريبا ونسالة عن تلك
الحقن ولكنى اثق بالمنتدى اكثر من العديد من الاطباء عشان كده بسال
وياريت من عنده اى تجارب عن حقن البيوريجون ايجابية او سلبية ياريت يشاركنا الرأى
عفوا طولت عليك اخى عبقور اخيرا اريد معرفة اخر اخباركم بالعلاج وربنا يراضينا جميعا

اختى ام ملاك ان شاء الله..
انا استخدمت الحقن دى لمده 3 شهور
و هرموناتى ايضا كلها سليمه ماعدا هرمون ال fshمرتفع بنسبه بسيطه جدا
و بعد استخدام الحقن دى ظهرت عندى الخلايا المنويه بالسائل مباشرة.. و لكن لم يظههر حيوان منوى.. و حتى لو الهرمونات منخفضه.. عادى جدا بيستخدموة
انما عن حالتى انا و علاجى..
فبعد نصيحه اخى دوا لى بعمل عمليه تثبيت الخصيه و ترخيه العضله.. لم اجد طبيب مصرى و لا عربى مقتنع بالعمليه..
و كان ده كلام اخونا دوا..
و لان لازم العمليه تكون فى امريكا عند دكتور شلايقل.. فهى هاتتكلف هناك 23000 الف دولار
و ده طبعا موضوع تانى.. و حساب تانى.. و ميزانيه تانيه
دعوووووووووووووووووووووواتكم

ام ملاك مستقبلا
13-03-2012, 07:05 PM
اختى ام ملاك ان شاء الله..
انا استخدمت الحقن دى لمده 3 شهور
و هرموناتى ايضا كلها سليمه ماعدا هرمون ال fshمرتفع بنسبه بسيطه جدا
و بعد استخدام الحقن دى ظهرت عندى الخلايا المنويه بالسائل مباشرة.. و لكن لم يظههر حيوان منوى.. و حتى لو الهرمونات منخفضه.. عادى جدا بيستخدموة
انما عن حالتى انا و علاجى..
فبعد نصيحه اخى دوا لى بعمل عمليه تثبيت الخصيه و ترخيه العضله.. لم اجد طبيب مصرى و لا عربى مقتنع بالعمليه..
و كان ده كلام اخونا دوا..
و لان لازم العمليه تكون فى امريكا عند دكتور شلايقل.. فهى هاتتكلف هناك 23000 الف دولار
و ده طبعا موضوع تانى.. و حساب تانى.. و ميزانيه تانيه

أخى عبقور اولا لماذا لم تكمل علاج الحقن طالما حدث تغيير ولو طفيف ظهور خلايا فى 3شهور
فى مثل حالتنا اكيد نتيجة كويسة يعنى على الاقل كنت اكملت الحقن 6شهور

وهل الخصية بتدخل فى تجويف البطن عندك وده سبب العملية ولو ده السبب لية
د/مدحت عامر مايعملهاش ليك
الله يعينكم على التكاليف غالية جدا
وربنا يكرمك من غير عمليات ولا تعب تروح تحلل فى مرة ويظهر ملايين حيوانات من عند ربنا

مسك * الانباريه
13-03-2012, 07:49 PM
السلام عليكم جميعا ..اخباركم ان شاء الله تكونون باحسن حال وربي يرزقكم جميعا ( كل يوم ادعيلكم )للأسف لم نذهب للعمرة ( كل يوم تأجيل ) بسبب توقف الطيران ( تعديلات واجراءات امنية ) .. يقولون يوم 26 من هذا الشهر نسافر ..والمشكلة العملية يوم 6-4 .. لاادري كيف سنوفق بين الموعدين الله يسهل ويبارك لنا..والله حزنت كثيرآ وبكين لاني ارغب وبشدة بالذهاب الى العمرة قبل التفتيش ( لكي تطمئن نفسي ) ..وانا قلقة جدا من العملية وخااايفة وصار عندي قلة نوم وعدم رغبة في الاكل كلما قرب الموعد , لذلك اتمنى ان يهيأ الله لنا العمرة حتى نفسيتي تستقر واتوكل علية وادعوه فهو البر الرحيم ..لاحول ولاقوة الا بالله العظيم ..

الحلوة لولو .. ماشاء الله تبارك الله الله يكتب فيهم الحمل السليم يارب ..

الحور الصبورة .. هلا حبيبتي شلونك اخبارك بشرينا ..

ترخص لك الروح
13-03-2012, 08:14 PM
اختي مسك يسعد مساكي الله يرزقك يذريه الصالحه اختي عليك بقراءة سورة البقرة والاستغفار والدعاء
وقيام الليل لو ركعتين قبل موعد العملية راح تحسين براحه وطمنينه صدقيني والله راح يسهل عليكم العمليه
ويرزقكم يالحيونات المنويه ان شاء الله الله كريم
لاتنسين قصة المراة العقيم مع سيدنا موسى عليه السلام

الحورالصبوره
13-03-2012, 09:10 PM
اهلا بكي اختي مسك كيف وشو اخبارك ان قلت مطول غابت عننا اكيد سافرت العمره
ان شاء الله تذهبي باقرب وقت وربك رحيم ان شاء الله يكرمكم بوجود الحيوانات المنويه لدى زوجك

أختي ترخص لك الروح تامرين امر واي شي نحن حاضرين

ترخص لك الروح
13-03-2012, 09:11 PM
انا عضوه جديده ولي سنه متزوج وعرفت حالة زوج انه من حالات الصفر وكنت ماخذه الموضوع بسهاله علاج وانتهاء الموضوع ويكون الوضع طبيعيي وكل شي يرجع زي مكان والموضوع مايطول ولم دخلت وتصفحت في المنتدى لقيت ان المشوار طويل وال علاج يمكن يطول سنين برغم ان لم نبدى باي شي غير الفيتامين الي كتبه الدكتور بعد مكشف حالة زوجي الله المستعان كنت مسهل الموضوع لزوجي وكنت اقول شهر اوشهرين كل شي يصير تمام بسسسسس ماراح ايياس الله كريم ويصبرني امل بالله كبير

نحن فدائك يا رسول الله
14-03-2012, 12:01 AM
أخى عبقور اولا لماذا لم تكمل علاج الحقن طالما حدث تغيير ولو طفيف ظهور خلايا فى 3شهور
فى مثل حالتنا اكيد نتيجة كويسة يعنى على الاقل كنت اكملت الحقن 6شهور

وهل الخصية بتدخل فى تجويف البطن عندك وده سبب العملية ولو ده السبب لية
د/مدحت عامر مايعملهاش ليك
الله يعينكم على التكاليف غالية جدا
وربنا يكرمك من غير عمليات ولا تعب تروح تحلل فى مرة ويظهر ملايين حيوانات من عند ربنا

اختى ام ملاك...
انا لم اكمل كورس الحقن الى ما بعد ال 3 شهور.. لان كان عندى موعد ايامها عمليه تفتيش.. بعد الانتهاء من كورس الحقن مباشرة.. و لما ظهرت الخلايا بالسائل المنوى تفائلنا كثيرا اننا ممكن نلاقى اى حاجه اثناء التفتيش و قدر الله و ما شاء فعل..
لكن الدكتور طارق انيس عرض على تانى انى اتابع كورس حقن البريجون تانى.. لكنى وجدت ان الكورس ده ايامها كلفنى فقط 10000 الاف جنيه مصرى.. يعنى استخدامه لمده 6 شهور هايتكلف 20000 الف جنيه
و فعلا الخصيه عندى بتدخل الى تجويف البطن..
و لكنى عرضت على الدكتور طارق انيس انه يعملى العمليه.. و لكنه غير مقتنع بيها على الاطلاق.. و على الرغم انى ربنا شاء و قدرت احصل على تقرير من الدكتور شلايقل عن كيفيه عمل العمليه بطريقه صحيحه.. و عرضته ايضا على الدكتور طارق ..
و قالى ان العمليه دى عادى جدا و انه ممكن يعملها لى و بسهوله.. لكن هو غير مقتنع بالموضوع..
و طبعا عدم اقتناعه ده قتلنى بجد.. و انا بكلمك عن دكتور عالم هنا بمصر فى علم الذكورة و العقم
فتخيلت ان نفس الكلام ده ممكن دكتور مدحت يقوله لى.. و يكون غير مقتنع بالعمليه..
و بكده اكون بقضى على املى و حلمى..
فقررت انى اهدى شويه.. الى ان يفعل الله ما يريد
دعووووووووووووووووووووووووووواتكم

مبطي
14-03-2012, 12:10 AM

شكرا جزيلا لكل من دعاء لى والله يرزقنا اجمعيين وكل محروم الذرية الطيبة الصالحة

اسفة على التاخير بس زوجى جدا تعبان والالم شديد عليه الله يشفيه

تم سحب 20 عينة وتم جدوا 6 حيونات منوية حية
ونسبة النجاح قدرت من 10 الى 15 بالمئة

الله يطرح فيهم البركة ويررزقنا هالمرة ولايضيع لنا تعب
احتمال كبير الشهر المقبل ابدا ابر التنشيط
والله كريم وقادر على كل شئ

الف الف الف الف الف الف الف
مبروك مبروك مبروك
واسال الله رب العرش العظيم
ان يرزقك الحمل المعافى
وتبشرينا انه على كل شي قدير

نحن فدائك يا رسول الله
14-03-2012, 12:11 AM
السلام عليكم جميعا ..اخباركم ان شاء الله تكونون باحسن حال وربي يرزقكم جميعا ( كل يوم ادعيلكم )للأسف لم نذهب للعمرة ( كل يوم تأجيل ) بسبب توقف الطيران ( تعديلات واجراءات امنية ) .. يقولون يوم 26 من هذا الشهر نسافر ..والمشكلة العملية يوم 6-4 .. لاادري كيف سنوفق بين الموعدين الله يسهل ويبارك لنا..والله حزنت كثيرآ وبكين لاني ارغب وبشدة بالذهاب الى العمرة قبل التفتيش ( لكي تطمئن نفسي ) ..وانا قلقة جدا من العملية وخااايفة وصار عندي قلة نوم وعدم رغبة في الاكل كلما قرب الموعد , لذلك اتمنى ان يهيأ الله لنا العمرة حتى نفسيتي تستقر واتوكل علية وادعوه فهو البر الرحيم ..لاحول ولاقوة الا بالله العظيم ..

اختى مسك...
لا تحزنى
فهذه دعوة من الله لعباده.. يعطيها لمن يشاء
يمكن ربك عايزك العام القادم ان شاء الله فى العمرة و انت تحملين اجمل توأم بين ذراعك
اكيد له حكمه.. و قضاءه نافذ
و صدقينى الراحه النفسيه و الله بتيجى كده من عند علام الغيوب
انا اخر مرة قبل عمليه التفتيش عند دكتور مدحت..
اول ما اخدونى لغرفه العمليات.. قولت للمرضه و هى بتسلمينى لبس العمليه..
انا عايز اصلى ركعتين
لوحدى كده و الله
قالتلى نعم
قولتلها عايز اصلى ركعتين لله
لاقيت البنت بصراحه احضرت لى مصليه و انا كنت على وضوئى.. و قالتلى القبله هذه الناحيه
و صليت.. و دعيت.. و الحيت على الله ان يقضى لى حاجاتى من عنده هو
و كنت طاير فى السما من راحتى النفسيه و الله فى اللحظه دى..
و الحمد لله على كل شئ قدرة ربى لنا
دعوووووووووووووووووووووووووواتكم

ترخص لك الروح
14-03-2012, 12:23 AM
يستخدم الطرثوت في منطقة نجد وفي المنطقة الشرقية، مادة مرة مشهية مثل الجمار، ويوقف الاسهال نظراً لقوته القابضة ولاحتوائه على مواد عفصية كما يساعد كثيراً على ايقاف نزف الدم. اما في منطقة الاحساء فيستعمل لعلاج الكبد حيث يؤكل طازجاً، أو مشوياً. كما يذر على الجروح والقروح فيساعد كثيراً على شفائها. وصبغته القرمزية تفيد في صباغة الاقمشة. وورد ان اللب المكسر مخلوطاً مع العسل يفيد في حالات قلة تكوين السائل المنوي.

ومن عمان يقول ابن هاشم في كتابه "فاكهة ابن السبيل": الطرثوث يستعمل كعلاج للنزيف الذي يحصل أثناء الحمل وذلك بأن تؤخذ قشور الرمان والعفص ورب الطراثين باجزاء متساوية ويسحق ويعجن بماء الآس، ويتخذ منه قطعة صوف وتحتمله المرأة.ومن شمال افريقيا يقول بولس في الطرثوت "ان النبات بكامله منشط للجنس عند الرجل ومولد للحيوانات المنوية ومقو عام وقابض.

اما الدكتور جابر القحطاني من السعودية فيقول عندما سافر إلى الجبيل بالمنطقة الشرقية لجمع نباتات طبية للدراسة وجد منطقة ممتلئة بالطراثيث ذات رؤوس حمراء تبدو كأنها من الانس، واشتدت دهشته عندما حفر التراب عن احد هذه الطراثيت اذا به يجد يدا تشبه يد الانسان ملتصقة بالطرثوث من اسفله ولها كف واصابع مثل اصابع الانسان وعددها خمس ولليد ساعد مثل ساعد الانسان كما في الصورة فسبحان الخالق. ويقول الباحث ان هذه اليد مرتبطة بالطرثوث الاصل عن طريق جذر ممتد بعيداً حوالي 2متر وقد تتبع هذا الجذر فوجده احد جذور نبات الغضا. لقد اخضع الباحث الطرثوث الاصلي والطرثوت الموجود على شكل يد الانسان ونبات الغضا للبحث العلمي للتأكد من المحتوي الكيمائي للانواع الثلاثة فوجد ان لا علاقة بين المحتويات الكيمائية للطرثوث الاصلي واليد ونبات الغضا علماً بأنهما يعتمدان على جذور نبات الغضا وسوف تنشر نتائج البحث في المستقبل القريب باذن الله.

منقول عن جريدة الرياض الاثنين 11 ربيع الأول 1424العدد 12743 السنة 38

نووور2007
14-03-2012, 06:11 AM
http://www.youtube.com/watch?v=GM_MdiJx5gw&feature=player_embedded

ابوصقر
14-03-2012, 10:38 AM
يستخدم الطرثوت في منطقة نجد وفي المنطقة الشرقية، مادة مرة مشهية مثل الجمار، ويوقف الاسهال نظراً لقوته القابضة ولاحتوائه على مواد عفصية كما يساعد كثيراً على ايقاف نزف الدم. اما في منطقة الاحساء فيستعمل لعلاج الكبد حيث يؤكل طازجاً، أو مشوياً. كما يذر على الجروح والقروح فيساعد كثيراً على شفائها. وصبغته القرمزية تفيد في صباغة الاقمشة. وورد ان اللب المكسر مخلوطاً مع العسل يفيد في حالات قلة تكوين السائل المنوي.

ومن عمان يقول ابن هاشم في كتابه "فاكهة ابن السبيل": الطرثوث يستعمل كعلاج للنزيف الذي يحصل أثناء الحمل وذلك بأن تؤخذ قشور الرمان والعفص ورب الطراثين باجزاء متساوية ويسحق ويعجن بماء الآس، ويتخذ منه قطعة صوف وتحتمله المرأة.ومن شمال افريقيا يقول بولس في الطرثوت "ان النبات بكامله منشط للجنس عند الرجل ومولد للحيوانات المنوية ومقو عام وقابض.

اما الدكتور جابر القحطاني من السعودية فيقول عندما سافر إلى الجبيل بالمنطقة الشرقية لجمع نباتات طبية للدراسة وجد منطقة ممتلئة بالطراثيث ذات رؤوس حمراء تبدو كأنها من الانس، واشتدت دهشته عندما حفر التراب عن احد هذه الطراثيت اذا به يجد يدا تشبه يد الانسان ملتصقة بالطرثوث من اسفله ولها كف واصابع مثل اصابع الانسان وعددها خمس ولليد ساعد مثل ساعد الانسان كما في الصورة فسبحان الخالق. ويقول الباحث ان هذه اليد مرتبطة بالطرثوث الاصل عن طريق جذر ممتد بعيداً حوالي 2متر وقد تتبع هذا الجذر فوجده احد جذور نبات الغضا. لقد اخضع الباحث الطرثوث الاصلي والطرثوت الموجود على شكل يد الانسان ونبات الغضا للبحث العلمي للتأكد من المحتوي الكيمائي للانواع الثلاثة فوجد ان لا علاقة بين المحتويات الكيمائية للطرثوث الاصلي واليد ونبات الغضا علماً بأنهما يعتمدان على جذور نبات الغضا وسوف تنشر نتائج البحث في المستقبل القريب باذن الله.

منقول عن جريدة الرياض الاثنين 11 ربيع الأول 1424العدد 12743 السنة 38

للاسف انا استخدمته مع العسل مثل ماوصف
ولكن لم اجد فائده منه..عموما الاجسااام تختلف لقابلية العلاج وهدا مو معناه انه مايفيد احد

تحيااااتي

نووور2007
14-03-2012, 12:14 PM

الله يسمعك اختي مسك هنا ولا في مكه ولا في العراق ولكن صدق اللجوء له رب العالمين كريم ان تيسر لك خير وان لم يتيسر فالله سميع عليم يارب يفرج همك ويفرح قلبك

ترخص لك الروح
14-03-2012, 05:36 PM
منقول عن الدكتور جابر القحطاني عن اضرار حبوب الماش في اكثر من منتدى في اسئله مختلفه حبيت انقله للفائده حيث لحظت في بعض الخلاطات يوجد به حبوب الماش

السؤال:صباح الخير ..... اود ان اسألك عن خليط (( الفلفل الابيض + الزنجبيل + الماش )) جميعها مطحونه ... يوضع مقدار ملعقه كبيره مع كوب حليب دافئ ...... لألم الظهر ... وشكرآ الجواب: هل هذه تشرب أو يعمل بها مساج إذا كانت هذه الوصفة لرجل فلا تصلح لأن الماش يثبط الناحية الجنسية وإن كانت الوصفة لأمرأة فلا بأس وهي آمنة ولكنني لست متأكداً من النتيجة

وما رأيك في خميرة البيرة مع الماش وهل هي مفيدة للتسمين وليس لها مضرة علماً بأن المستخدم لها امرأة؟. أما خميرة البيرة مع الماش فهي مفيدة للتسمين وليست مضر للمرأة ولكن الماش لا يصلح للرجل على الإطلاق.

منقول عن الدكتور جابر القحطاني

الحلوة لولو
14-03-2012, 10:31 PM

اخوانى واخواتى شكر جزيلا لكم على دعواتكم والله يتقبل منكم ومنى ويرزقنا اجمعيين الذرية الطيبة الصالحة
يااااااااااااااااااااارب العالميين

احنا قررنا تأجل التنشيط الى شهر او شهريين نستاخيروا رب العالميين اكثر
ومرة تانية شكرا على دعواتكم
والله يرزقكم اجمعيين يارب العالميين

غايتي الجنه
15-03-2012, 12:49 AM
اختي غايتي الجنه وش اخبارك ولله لك وحشه ماتذكرتيني من زمان ماشفت مشاركاتك

أهلا بك أختي أم غنى والله انتي وحشتيني أكثر أفتقدك واكيد أذكرك الله يتمم عليك الحمل أنتي واختنا ريحانه يارب

مبرووووك أختي الحلوه لولو الله يطرح فيهم البركه ويرزقك الحمل التام إن الله على كل شيٍ قدير

غاليتي مسك أسأل الله ان يفرج همك ويحلل كربك وييسر أمرك ويبدل همك وحزنك إلى فرح وسرور ياقادر ياكريم

صاروخ الحياة
15-03-2012, 02:29 AM
يارب بارحيم يا نواب ارحم ضعفنا وقر اعيوننا بالذرية الصالحة انا زوجي عمل مرتين فزعة ولم يجدوا حيوان منوي واخر مرة حلل الأنسجة يقول انو عندو نمو بسيط في خلية الام وكل الهرمونات سليمة حتى الوراثة والكروموسات وقال عندوا خصية الشمال ميتة ارججججججججوكم الله يفرحكم ويبشركم دلوني وهل. في مثل حالتنا وغرب وامر أني مو مصدقة زوجي لأني مارحت معها للعلاج هو دائماً يقولي انو في تحسن وانا لما اقرأ تحاليلو مافيها جديد واخر علاج من سنة ونصف وهو ابر حونال اف وحتى الان ماحلل

ترخص لك الروح
15-03-2012, 08:23 AM
[بسم الله والحمدلله رب العالمين سبحانك لاإله إلاأنت السميع المجيب لااله الاانت الحليم العظيم

لااله الاانت رب السموات ورب الارض ورب العرش الكريم

لااله الاانت وحدك لاشريك لك لك الملك ولك الحمد وانت على كل شئ قدير

اللهم لك الحمدوالشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا

اللهم لك الحمد عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك

اللهم لك الحمد على الاسلام اللهم لك الحمد على ان هديتناا

اللهمم لك الحمد والشكر على جميع النعم التي انعمت بها علينا

اللهم اني في كل ماسألتك ربي اعطيتني...

فلك الحمدوالشكر والثناء الجزيل الحسن فاعطني سؤلي

ولاتحرمني اجابتك ياارحم الراحمين

اللهم اني اسألك ان تصلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد

وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد

اللهم اني استغفرك من جميع الذنوب والخطايا ماعلمت منها ومالم اعلم

اللهي ان لم تغفر لي وترحمني لأكونن من الخاسرين

اللهم اني استغفرك مما تبت اليك فيه ثم عدت اليه

اللهم اني استغفرك من ذنب تبت اليك فيه ثم عدت اليه

اللهم اني اسألك بعزك وذلي ان ترحمني

اللهم اني اسالك بعزك وذلي ان ترحمني

الهي ان لم تغفرلي وترحمني لأكونن من الخاسرين

لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين

اللهم انك عفو كريم تحب العفو فـ أعف عني

اللهم ان كان لي ذنب يحول بيني وبين اجابتك لدعائي فاغفره لي فانه لايغفر الذنوب الاانت

استغفرك اللهم من جميع الذنوب والخطايا واتوب اليك

اللهم اني اسألك الجنة وماقرّب اليها من قول وعمل

واعوذ بك من النار وماقرّب اليها من قول وعمل

اللهم حرّم جلودنا وجلود ابائنا عن النار

اللهم اجمعنا في جناتك جنات النعيم ولاتفرقنا واهلنا واحبائنا بعد الممات يارب العالمين

اللهم اقسم لي من خشيتك ماتحول به بيني وبين معصيتك

ومن طاعتك ماتبلغني به جنتك ومن اليقين ماتهوّن به علينا

مصائب الدنيا

اللهم اجعل اخر قول لي في هذه الحياة الدنيا ان لااله الاانت وان محمد عبدك ورسولك

اللهم اني اعوذبك ان يتخبطني الشيطان عند الموت

اللهم احسن خاتمتي يارب العالمين

اللهم اني اسألك باسمك الأعظم الذي اذا سالك به احد اجبته

واذا استعانك به احد عنته واذا استرحمك به احد رحمته

اللهم اني اسألك بأنك الحي القيوم

اللهم اني اسألك باني اشهد انه لااله الاانت

الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفو احد

اللهم اصلح بيني وبين زوجي وارزقنا اللهم بالذرية الصالحه

اللهم اني استعففت فاغنني من فضلك اللهم اغنني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

ربي اني لما انزلت الي من خير فقير

اللهم انك جامع الناس في يوم لاريب فيه انك لاتخلف الميعاد

اللهم اعطني ولاتحرمني ياارحم الراحمين

اللهم اني اسألك بعزك وحولك وقدرتك وقوتك وعلمك ورحمتك ان تهب لي من لدنك ذرية صالحه

اللهم اني اسألك بقدرتك وضعفي ان ترزقني الولد الصالح

اللهم اني اسألك برحمتك الواسعه وعلمك بحالي ان لاتكسرلي نفسي بين المسلمين وان ترزقني بحلالك عن حرامك

اللهم ارزقني بالذريه الصالحه ياذا الجلال والاكرام

اللهم ياربي وسيدي وخالقي ورازقي

اللهم اني اسالك بأنك العزيز واناالذليل اليك

اسألك بأنك القوي واناالضعيف اليك

اسالك بانك الغني وانا الفقير اليك

اسالك بانك المجيب وانا المضطر اليك

اسالك بانك القادر الرازق وانا بحاجة الى رزقك ياارحم الراحمين

اللهم استرني فوق الارض وتحت الارض ولاتشمت بي عدواً ولاحاسد يارحم الراحمين

اللهي لاتكسرلي نفسي بين المسلمين

اللهم اني في كل ماسألتك ربي اعطيتني فلك الحمد ولك الشكر ولك الثناء الحسن فـ اعطني سؤلي

في ان ترزقني بالولد الصالح

اللهم اني اسألك بحق قولك ( ادعوني استجب لكم ) اللهم هاانا دعوت كما امرتني فلا تحرمني اجابتك ياارحم الراحمين

اللهم ياحنان يامنان يابديع السموات والارض ياذا الجلال والاكرام ياحق ياقيوم

اسألك بحق قولك ( امن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء )

اللهم اعطني ولاتحرمني عاجلاً غير آجل برحمتك ياارحم الراحمين

يامغيث اغثني يامغيث اغثني يامغيث اغثني

اللهم اني اسألك بحق قولك ( ان الله يرزق من يشاء بغير حساب ) وبحق قولك ( ان الله على كل شئ قدير )

اللهم ارزقني بالذريه الصالحه اللهم يسر ولاتعسر ياارحم الراحمين اللهم قرب البعيد اللهم قرب البعيد اللهم قرب البعيد

اللهم اني اسألك باسمك الوهاب الرزاق الكريم الرحمن الرحيم الحليم العظيم اللطيف الخبير السميع

البصير الحي القيوم اسألك بجلالتك وعظمتك

يامن امرك بين الكاف والنون واذاقضيت امراً فانماتقول له كن فيكون

اللهم يسر اموري مع زوجي وارزقني منه بالذرية الصالحه

اللهم اني اسألك بحق قول نبيك وحبيبك محمد عليه افضل الصلا ةو التسليم

بانك حي كريم تستحي اذارفع العبدلك يديه ان تردهما صفراً

يارب لاتردني خائباً يارب اجب دعائي يارب اعطني ولاتحرمني يارب يسر ولاتعسر يارب عجّل ولاتؤجل

يامن بيدك ملكوت كل شئ

اللهم انك قلت وقولك الحق بأنك عند حسن ظن عبدك بك

اللهم ظني بك ان تجيب دعائي وان تعطيني سؤلي

وان تسبغ علي من نعمك ياودود ياودود ياذا العرش المجيد

اللهم يافاطر السموات والارض وياعالم الغيب والشهادة

اللهم اني اسألك بأنك انت الله مالك الملك وانك على كل شئ قدير وماتشاء من امر يكن اللهم ارجوك واتوسل اليك ان ترزقني بالذرية الصالحه يارب ياارحم بي من ابي وامي

الهي من لي غيرك ادعوه واتوسل اليه اللهم لاتعاقبني بذنوبي واغفرلي وارحمني واعطني سؤلي ياارحم الراحمين

يااكرم الاكرمين يااجود الاجودين

لوانفقت مافي الارض جميعا ماألفت بين قلوبهم ولكن الله ألّف بينهم انه عزيز حكيم

اللهم ارزقني وارزق جميع المسلمين

اللهم اني اسألك بأني اشهد انك انت الله الذي لااله الاانت

الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم ين له كفو احد

اقضي حاجتي وانس وحدتي وفرج كربتي واجعل لي ولداصالحاً كي نسبحك كثيراً

انت بصير بي يامجيب المضطر اذا دعاك احلل عقدتي وامن روعتي ياالهي من ألجأ اليه اذا لم ألجأ إلى الركن الشديد الذي

الذي اذا دعاه عبده اجابه

اللهم هب لي من لدنك ذرية صالحه واجعل بيني وزوجي المودة والرحمه والسكن فأنت على كل شئ قدير

يامن قلت لشئ كن فيكون ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنه وقنا عذاب النار

وصلي اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم]

منقوله

مسك * الانباريه
15-03-2012, 12:07 PM
حياكم الله اخوتي واخواتي ..( فدائي الرسول ..نوور2007 .. الحور الصبورة .. غايتي الجنة .. ترخص لك الروح )

جزاكم الله خيــــرآ .. على ردكم الطيب .. المؤنس .. في ميزان حسناتكم .. وربي يرزقكم ويفرج همكم ..

كل ماقلتوه اعرفــه .. ولكنها النفس البشريــة , الله المستعان ..

لن انسى نصائحكم .. بارك الله فيكم

مسك * الانباريه
15-03-2012, 12:16 PM
الاخت ( ترخص لك الروح ) .. حياكي الله بيننا , وان شاء الله ماتطولين وتنتقلين لقسم الحوامل ,, اختي العلاج ربما يكون طويلا ولكن الله على كل شي قدير ..ماعرفنا حالة زوجك بالضبط
يعني العقم اولي بسبب خلل في الخصية ام هرمونات فقط ..؟

والله يشفي زوجك واقرأي رابط الاخ ( dawa ) .. وداعا للصفر .. راح تعرفي وتشخصي باذن الله حالة زوجك اذا احد من الاعضاء يعطيكي اياه جزاهم الله خيرا

وكذا الاخت ( صاروخ الحياة ) .. الخزعة ليست نهاية .. بل التفتيش يكون ادق واشمل ..كثير مالقوا بالخزعة وبالتفتيش لقوا ماشاء الله ,,اقراي الرابط المذكور اعلاه للاخت ترخص لك الروح واعرفي الحالة ومن ثم باشري بالعلاج وبعدها تفتيش اذا لم يشأ الله ان يتحسن زوجك ..
..
فدائي الرسول .. عمل العملية ان شاء الله مايضرك حتى لو مانفعك ..؟ هل قال الدكتور هكذا
اذن توكل على الله واعملها ربما تكون العائق للانتاج بحول الله وقوته ..الله يسهل امرك ويرزقك

ابوصقر
15-03-2012, 12:22 PM
اكتشفت من خلال بحثي عن التهاب البروستاتا ولفترة طويله ان له تااثير مخيف على انتاج الحيونات المنويه

للاسف الالتهاب الجرثومي في البروستاتا يسبب تدمير للخلايا المنتجه للحيونات داخل الخصيتين

الالتهاب الجرثومي يفرز انزيمات تسبب قتل الحيونات المنويه وايضا التهاب يقلل افراز الزنك من البروستاتا واللى هو غداء الحيونات المنويه وبدونه لايمكن تكوين حيوان كامل وصحيح

يعني البروستاتا مثل البانزين للماكينه واللى بدونه لاتمشي المركبه

الله المستعاان شف كيف اهمال الانساان لنفسه وين يووصله

اللهم لارد لقضائك يااكريم الله يشفينا ياااكريم وجميع من معي هنا

تحيااااتي

الحورالصبوره
15-03-2012, 12:37 PM
أسال الله ان يشفيك اخوي ابو صقر ويهبك الذريه الصالحه يارب...اللهم امين

ترخص لك الروح
15-03-2012, 06:17 PM
اختي مسك انا ماعرف بضبط تشخيص حاله زوجي والدكتور في مستشفى العسكري في الرياض سالته عن حالت زوجي وقالي انعدام في الحيونات المنويه وعنده ضمور في الخصيه ودوالي بسيطه وطلبت يسوي لزوجي تحليل الهرمونات وكان وقته بعد الظهر وقال لزوجي الحين تسوي التحليل وراح زوجي سواه وفي الموعد الثاني قال عندك انخفاض شديد في الكالسيوم وهرمون الذكورة وكتب حبوب للكالسيوم وفيتامين eفقط وحولنا للدكتور ثاني علشان عمليتة تفتيش بعد ثلاثه شهور بس مع اني سالت قلولي تحليل هرمون الذكورة لازم يكون في الصباح بس مادري ليش الدكتور سواه لزوجي في غبر وقته --اناتزوجت زوجي لي سنه وانا عارفه انه عنده مشاكل في الانجاب وعارفه ان الرزق بيد الله ولغريب ان زوجي لم طلق زوجته بعد زواج طويل سو تحليل الحيونات المنويه اكثر من مره وجدوا حيونات عند بكميه كثير ه سواه بكثر من مستشفى وكلهم اجمعوا انه عند حيونات تاهل للحمل بس يحتاج علاج لضعف على هذا لاساس فكر في الزواج بعد الزوج كن ننتظر الحمل ولم سوا زوجي تحليل قبل فترة صفر ( هل السحر له علاقه بهذا المشكله لاني اشك ان زوجي مسحور من الاعراض الي عنده
ان

منه عبد
15-03-2012, 08:02 PM
السلام عليكم كنت اوضحت سابقا ان زوجي عمل الخزعة والتيجه كانت صفر واليوم ساكتب لكم النتيجه كما هي في التقرير وارجوكم رجاء ان اي شخص يفهم مافيا يوضح لان الدكتور لم يفيدنا وقال لانا انه لايوجد علاج رجاءا ايها الكرام
Type of tissue tubule:100%
fibroid:0

count:0
motiliy:0

sperm atogenic cells sertoli cells:0-1
late spermatid:0-1
round spermatid:2-3

no mature sperm has been seen
sertoli cells round and late spermatid present
الرجاء الرد وما تبخلو علي فانا بحاجه الى من يفهمني مامعني مافي التقرير

ترخص لك الروح
15-03-2012, 09:41 PM
ليش ماحد يدخل المنتدى المنتدى بارد مثل البيت بدون اطفال يمكن مليتم او مافيه شي جديد او لاني عضوه جديده مافيه احد موجود على الاقل لو مشرفه اومشرف احس بوجود احد يمكن لاني محتاجه لوجود احد بجنبي

الوردة الذهبية
16-03-2012, 01:09 AM
ليش ماحد يدخل المنتدى المنتدى بارد مثل البيت بدون اطفال يمكن مليتم او مافيه شي جديد او لاني عضوه جديده مافيه احد موجود على الاقل لو مشرفه اومشرف احس بوجود احد يمكن لاني محتاجه لوجود احد بجنبي

احنا موجودين أختي بس من فترة لفترة بيكون فيه خمول بس احنا معك ويارب ما تحتاجي لأحد أبدا ربنا معاكي ومعانا ومع الجميع
يارب يرزقك بالذرية الصالحة اللي تملأ حياتك وبيتك في القريب انتي وكل من يتمنوا يارب

الحورالصبوره
16-03-2012, 01:30 PM
اللهم لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

عاشقة الامومه
16-03-2012, 03:36 PM
اكثرو الدعاء قبيل الغروب فالدعوه باذن الله مستجابه

منه عبد
16-03-2012, 07:59 PM
الرجاء الرد علي ياريت حدا يرد على على ماكتب سابقا

منه عبد
16-03-2012, 10:36 PM
السلام عليكم كنت اوضحت سابقا ان زوجي عمل الخزعة والتيجه كانت صفر واليوم ساكتب لكم النتيجه كما هي في التقرير وارجوكم رجاء ان اي شخص يفهم مافيا يوضح لان الدكتور لم يفيدنا وقال لانا انه لايوجد علاج رجاءا ايها الكرام

الحلوة لولو
16-03-2012, 11:31 PM
اكتشفت من خلال بحثي عن التهاب البروستاتا ولفترة طويله ان له تااثير مخيف على انتاج الحيونات المنويه

للاسف الالتهاب الجرثومي في البروستاتا يسبب تدمير للخلايا المنتجه للحيونات داخل الخصيتين

الالتهاب الجرثومي يفرز انزيمات تسبب قتل الحيونات المنويه وايضا التهاب يقلل افراز الزنك من البروستاتا واللى هو غداء الحيونات المنويه وبدونه لايمكن تكوين حيوان كامل وصحيح

يعني البروستاتا مثل البانزين للماكينه واللى بدونه لاتمشي المركبه

الله المستعاان شف كيف اهمال الانساان لنفسه وين يووصله

اللهم لارد لقضائك يااكريم الله يشفينا ياااكريم وجميع من معي هنا

تحيااااتي

الله يشفيك اخى الكريم وتلقى علاج قريبا

الللهم أرزق كل محروم الذرية الطيبة الصالحة

الزائرة
17-03-2012, 03:56 AM
اليوم عرفت ان أخت زوجي الي متزوجه معي حامل الله يتمم عليها للمرة الثالثه وحمدت ربي على كل حال وفكرت في زوجي ودعوت الله بان يرزقني قبل معرفته بالخبر ومافي شي صعب على ربي

وقبل شوي التقيت بامرأتين في نفس المجلس لهم عدة سنوات ولم يكتب لهم ربي الذرية واحسست بالراحه ان هناك أحد مثلي وينتظر فرج الله لان في الغالب ما اشوف ناس ماعندهم اولاد في نفس المجلس وأشعر بالوحدة والضيق وحرارة الحرمان لوحدي الله يبعد عنا وعنكم هذا الشعور ويرزقنا ولا يحرمنا والي رزق غيرنا قادر على رزقنا

ترخص لك الروح
17-03-2012, 06:43 AM
بسم الله الرحمن الرحيم,بسم الله خير الاسماء, بسم الله الذي لايضر مع اسمه اذى,بسم الله الكافي, بسم الله المعافي,بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم ,بسم الله على نفسي وديني, بسم الله على اهلي ومالي ,بسم الله على كل شي اعطانيه ربي , الله اكبر,الله اكبر, الله اكبر,اعوذ بالله مما اخاف واحذر, الله ربي لااشرك به شيئا عز جارك وجل ثناؤك وتقدست اسماؤك,ولا اله غيرك, اللهم اني اعوذ بك من شر كل جبار عنيد وشيطان مريد ومن شر قضاء السوء ومن شر كل دابة انت اخذ بناصيتها ان ربي على صراط مستقيم

عاشقة الامومه
17-03-2012, 11:41 AM
الزائره وسعي صدرك ياما بتشوفين وبتسمعين

الحورالصبوره
17-03-2012, 01:34 PM
السلام عليكم اخي ابو صقر.........
انا سمعت وقراءت عن بذور القرع او زيت بذور القرع
ماشاء الله يشكرو فيه لعلاج الاكيد باذن الله للبروستات

ابوصقر
17-03-2012, 01:54 PM
السلام عليكم اخي ابو صقر.........
انا سمعت وقراءت عن بذور القرع او زيت بذور القرع
ماشاء الله يشكرو فيه لعلاج الاكيد باذن الله للبروستات

الله يجزااكي كل خيررر

أم عبد المجيب
17-03-2012, 03:04 PM
السلام عليكم أنا عضوة جديدة في المنتدى زوجي من حالات الصفر عمر زواجنا 12 سنة عمل خزعة مرتين لم يجدوا سوى خلايا سبارمتوقوني ولم يصرف له أي دواء . وبتصفحي للمنتدى والتعرف على الأدوية التي تنصحون بها بدأ زوجي منذ شهور في تناول فيتامين ه والزنك وحاليا يتناول البروكسيد بلس مع فيتامين ه . قررنا في الأشهر القادمة إجراء المسح المجهري بالمكروسكوب الجراحي للبحث عن الحيامن في مركز عيد كلينك للذكورة والعقم عند الدكتور أحمد عبد الهادي . فالرجاء من عنده معلومات عن المركز وعن أسعار المسح والتلقيح بالريال السعودي لا يبخل علي بالر علما أنني من الجزائر ونحن ننوي السفر إلى مكة لاداء عمرة قريبا وأنني حاولت مرارا الاتصال بقسم الذكورة والعقم بعيد كلينك لكن دون جدوى أرجو الرد وشكرا

الامل البعيد
17-03-2012, 04:58 PM
اختي ام عبدالمجيد الله يرزقكي دقي على الرقم هاذا920022211والتحويله 565 واناشاءالله تستفسير

الامل البعيد
17-03-2012, 05:03 PM
يااخت منه اللي فهمته من حالة زوجك نفس حالة زوجي انه لاتوجد لديه خلايا منويه يعني صفر ولكن توجد خلاياسيروتلي فقط والخلاياءاهاذا مغذيه للنطاف والمولده غير موجود بس لازم تعرفي تحاليل زوجك كلها ويروح للدكتور مختص والله يرزقك

منه عبد
17-03-2012, 05:52 PM

مع العلم انه هرموناته سليمة والدكتور قاله مالك علاج بس حابه اعرف بنفع النا زراعه او حقن ياريت اطمنوني الله يخليكو اخ فدائي اخت نووور ردو علي وفهموني بالتفصيل

منه عبد
17-03-2012, 05:55 PM
الله يخليكو تردوا علي اي احد فاهم حالت زوجي بنفع زراعه او حقن

نحن فدائك يا رسول الله
17-03-2012, 07:11 PM

type of tissue tubule:100%

مع العلم انه هرموناته سليمة والدكتور قاله مالك علاج بس حابه اعرف بنفع النا زراعه او حقن ياريت اطمنوني الله يخليكو اخ فدائي اخت نووور ردو علي وفهموني بالتفصيل

اختى الفاضله..
تحليل الانسجه عند زوجك بيقول ان حالته سيرتولى سيلز
و هذه الخلايا هى خلايا مغذيه فقط للخليه الام
و لا يوجد اى حيوانات منويه عند زوجك اثناء العمليه
و هذه الحالى مثل حالات كثيرة هنا بالصفحه و انا منهم

منه عبد
17-03-2012, 07:49 PM
يعني ماله علاج ابدا ولايوجد عنده حتى حيوانات مبتدئه

المنتبهه
17-03-2012, 09:04 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف حال الجميع
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يمن عليكم و عليا و كل محتاج بالذرية الصالحة
عاجلا غير اجل اللهم امين اخباركم ايه
الاسبوع الماضي زوجة اخو زوجي ولدت ماشاء الله و الله فرحتلهم و دعيتلهم ربنا يبارك لهم في بنتهم
بس للاسف زوجي الكبير و اهله مش عارفة ليه ليه مش حاسين بيه و بيجرحونا بطريق غير مباشر
و اصبحو حياتهم كلها مشغولة بالمولودة و اهملو زوجي خالص كانه مش موجود في الدنيا
الله المستعان زوجي مجروح جدا من الوضع دة بس عزائنا ان ربنا معانا و احسن من الكل
معلش قلت افضفض معاكم شوية و خصوصا ان اكيد معظمنا بيمر بظروف من الابتلاءات دي
بس طبعا الحمد لله على كل حال بصراحة بقينا بنحب نبعد عن اي مكان ننجرح فيه
الواحد الحمد لله يفيه اللي هو فيه و خير على كل حال فرجه قريب

المنتبهه
17-03-2012, 09:11 PM
اكيد طبعا احنا املنا في الله مالوش حدود
اللي رزق غيرنا سبحانه باذنه العلي القدير بيعطينا من فائض كرمه
و هو دة عشمنا فيه سبحانه بس احيانا الابتلاء الحمد لله بيشد شوية على الناس
اكيد ان شاء الله علشان رفع الدرجات عند الله عز و جل نحسبه كذلك و نسال الله الثبات
معلش حابة اكتب كدة و اريح نفسي بالفضفضة عشان ارتاح سامحوني على الاطالة
و ان شاء الله هيجي اليوم اللي نغير التجمع دة اللي تجمع الاباء و المهات بعد اختبار الله لنا
ربنا يوفقنا جميعا لكل خير و نفرح كلنا يا رب عن قريب اللهم امين

ترخص لك الروح
17-03-2012, 09:44 PM
ايش فائد الزنك والحديد لمرض الصفر

نحن فدائك يا رسول الله
17-03-2012, 10:40 PM
يعني ماله علاج ابدا ولايوجد عنده حتى حيوانات مبتدئه

اختى الفاضله...
التحليل بيقول انه لاتوجد حتى الخليه الام او الاوليه بانسجه الخصيه
انما اللى موجود فقط الخلايا المغذيه
انما ان شاء الله فيه علاج..
طول ما احنا بنتعالج.. طول ما فيه امل
و املنا بالله وحده
و فيه كتير معنا بالصفحه اخوة.. و ربنا كرمهم من عنده.. و كانوا نفس الحاله كده سيرتولى سيلز
انتم اكثروا من الاسغفار و الصدقه و الدعاء و قيام الليل و قراءه صورة البقرة..
و استخدموا الكورس العلاجى الموجود هنا بالصفحه
و خلطه عسل اخونا كاتم الونات
و ممكن تعملوا فحص اخونا دوا لوضع الخصيه.. حتى نتاكد من وضعها الطبيعى.. و هو..
هل الخصيه بتدخل الى تجويف البطن.. اثناء اليوم..
و حتى لو كانت لمده ساعه او ساعتين.. فدخول الخصيه الى تجويف البطن بمعدل ساعتين .. بيجعل الخصيه تفقد نشاطها و عدم انتاجها لمده 3 شهور متواصله
و اجعلى زوجك ينتبهه الى هذ الوضع و فحص نفسه دائما.. و حاولى انتى تفحصى وضع الخصيتين اثناء نوم زوجك.. هل الخصيتين موجودتين بكيس الصفن و مستقرين فيه تماما و لا لا
دعووووووووووووووووووووووووووواتكم

طيبة الاسماء
17-03-2012, 11:27 PM
السلام عليكم اخي نحن فدائك يارسول الله او اي عضو بالمنتدي ارجو المساعدة في تفسير نتيجة الخزعة وهي بالمناسبة من سنة ونصف بس اليوم بالصدفة حصلت عليها وياريت تفيدوني
sample no s-10-4510
clinicdata primary infertility
speclmen type right testicular biopsy
cross plcture three soft tissue tiny fragments 0.4.x.93 cm
microscopic section in testicular tissue showing mostly atrophic hyalinosed tubules
examlnatlon sdme two tubules are patent and lined only by sertoli cells
the interstitial tissue is fibrotic
no spermatogenic cells or spermatozoa
dlagnosis right testlcular blopsy
atrophlc testlcular tlssue wtth
complete germ cell aplasla
no evldence of neoplasla

نحن فدائك يا رسول الله
18-03-2012, 12:23 AM
السلام عليكم اخي نحن فدائك يارسول الله او اي عضو بالمنتدي ارجو المساعدة في تفسير نتيجة الخزعة وهي بالمناسبة من سنة ونصف بس اليوم بالصدفة حصلت عليها وياريت تفيدوني
sample no s-10-4510
clinicdata primary infertility
speclmen type right testicular biopsy
cross plcture three soft tissue tiny fragments 0.4.x.93 cm
microscopic section in testicular tissue showing mostly atrophic hyalinosed tubules
examlnatlon sdme two tubules are patent and lined only by sertoli cells
the interstitial tissue is fibrotic
no spermatogenic cells or spermatozoa
dlagnosis right testlcular blopsy
atrophlc testlcular tlssue wtth
complete germ cell aplasla
no evldence of neoplasla

اختى الفاضله...
التقرير بيقول ان الخلايا الموجوده عند زوجك هى سيرتولى سيلز
و ان الانابيب الموجوده داخل انسجه الخصيه فى الغالب بها ضمور

ترخص لك الروح
18-03-2012, 12:37 AM
اخي نحن فدائك يارسول الله الله يخليك رد عليه اذا كان الزنك والحديد ينفع لحالة زوجي صفر اواكتفي بالعلاج الي كتبته لزوجي

الزائرة
18-03-2012, 12:44 AM
السلام عليكم أنا عضوة جديدة في المنتدى زوجي من حالات الصفر عمر زواجنا 12 سنة عمل خزعة مرتين لم يجدوا سوى خلايا سبارمتوقوني ولم يصرف له أي دواء . وبتصفحي للمنتدى والتعرف على الأدوية التي تنصحون بها بدأ زوجي منذ شهور في تناول فيتامين ه والزنك وحاليا يتناول البروكسيد بلس مع فيتامين ه . قررنا في الأشهر القادمة إجراء المسح المجهري بالمكروسكوب الجراحي للبحث عن الحيامن في مركز عيد كلينك للذكورة والعقم عند الدكتور أحمد عبد الهادي . فالرجاء من عنده معلومات عن المركز وعن أسعار المسح والتلقيح بالريال السعودي لا يبخل علي بالر علما أنني من الجزائر ونحن ننوي السفر إلى مكة لاداء عمرة قريبا وأنني حاولت مرارا الاتصال بقسم الذكورة والعقم بعيد كلينك لكن دون جدوى أرجو الرد وشكرا

حياك الله بالسعودية والله يسهل لك سفرك للعمره :) وان شاء إذا احد يعرف اي معلومات تفيدك يخبرك

ترخص لك الروح
18-03-2012, 12:51 AM
احد يرد عليه ياخواتي الله يجزيكم خير ويرزقكم الذريه الصالحه

الزائرة
18-03-2012, 12:54 AM
أختي ترخص لك الروح خليه يسوي تحليل دم ويشوف نسبة الحديد والزنك في الدم هل هم في المعدل الطبيعي أو أقل

إذا كان طبيعي خلاص لا ياخدهم وإذا كان أقل ياخدهم

زوجي ان شاء الله بيبدأ بالحجامه وإذا ما فادته ما ضرته :)

ترخص لك الروح
18-03-2012, 01:16 AM
اختي الزائرة الله يجزيكي خير انا زوجي يراجع مستشفى حكومي بين كل تحليل وتحليل شهور يعني مايكتبوا له كل تحليل الا اذا طلبت من الدكتور يسويله تحليل مثل هرمونات ماطلب الدكتور من زوجي الا بعد مارحت مع زوجي للموعد وطلبت من الدكتور تحليل الهرمونات يعني انتظر بعد شهرين للموعد الرابع علشان اسوي تحليل او الروح للمختبر افضل

اختي انا زوجي سوا الحجامه مرتين بس ماتغير شي كان قبل العلاج نفس الحاله صفر سواه قبل ثلاثه شهور وطلبت منه يرجع يسويه مره ثانيه ورفض يقول مافيه فائده

الزائرة
18-03-2012, 01:27 AM
خليه يروح لأي مستشفى و يقول لهم ابي اسوي تحليل دم ويسوون له وبيبين في التحليل أشياء ثانية أنها في المستوى الطبيعي أو لا

بالنسبه للحجامه شفت في موقع ان الشخص ما يحصل على فايده إلا بعد ثلاث مرات متواصله كل شهر مره لمدة ثلاث شهور وإن شاء الله زوجي يستفيد منها

ترخص لك الروح
18-03-2012, 01:51 AM
اختي الزائرة انا لوكنت اعرف ان الحجامه ماتفيد ماكان طلبت من زوجي يسويه مره ثانيه انا من الي تعالج عن السحر بالحجامه والحمدلله تشفيت ولازم تكون ثلاثه مرات الله يشفي زوجك ويرزقك الذريه الصالحه

الزائرة
18-03-2012, 02:06 AM
اهاااا كم كانت الفتره بين الحجامه الأولى والثانيه

ترخص لك الروح
18-03-2012, 02:22 AM
انا لم سويت الحجامه كل شهر نفس التاريخ يعني لمدة ثلاثه شهور الي سوت لي الحجامه قلت لي افضل كل بعد ثلاثين يوم وزوجي سواه مرتين فقط ماكمل الثالثه بس حس بتحسن من ناحيه الجسم ويمكن الي سواه لزوجي ماهو شاطر في الحجامه

الزائرة
18-03-2012, 02:26 AM
طيب ايش الاماكن الي سواها الحجام لزوجك

ترخص لك الروح
18-03-2012, 02:46 AM
انا زوجي سواه في اسفل الظهر وظاهر القدمين واعلى الظهر يسمى الكاهل والكتفين وبصراحه انا طلبت انه يسويله لزوجي حجامه براس لان فيه فائد كثير تكون باعلى الراس بعسل يعني بدون حلاقه لاني انا سويت وكنت اعاني من صداع والحمدلله راح وزوجي نفس اشي

على فكرة لازم الحجام يكون متمكن ويعرف مواضع الحجامه للي عندهم عقم في كثير مايعرفون يسوي حجامه مواضع عاديه

الي سوء الحجامه لزوجي ماكان متمكن في ناس متخصصه يعرفون مواضع الخاصه بعقم ان احاول مع زوجي يرجع يسوي الحجامه لان فيه شيخ شاطر يمدحون فيه للعقم بس زوجي رافض لان الي سواء له قبل كذا يده ثقيله

الزائرة
18-03-2012, 03:02 AM
ما شاء الله اول مره ادري ان الحجامه تفيد للي عندهم صداع

وان شاء الله يستفيد زوجي منها والله يشافي زوجك ويرزقكم بالذرية الصالحة

ترخص لك الروح
18-03-2012, 03:06 AM
انا كنت اعاني من سنين صداع والحمدلله بعد الحجامه راح الالم ولي سنه مارجع لي

الزائرة
18-03-2012, 03:14 AM
اها زوجي يسويها إذا أشتد عليه ألم الظهر والحمد لله يخف عليه الألم

ان شاء الله بعد هالمره يستفيد منها بنجرب ونشوف

والله يكرمنا ويكرم كل مؤمن ومؤمنه بالذرية الصالحة

منه عبد
18-03-2012, 11:26 AM
شكرا لك اخ نحن فداك يارسول الله
ولكن لم توضح لي ماهو كورس العلاج
ولماذا الدكتور المعالج لم يصرف لنا علاج
وهل سمعت او اي احد سمع عن علاج محسن النادي وهل يناسب زوجي واسفه للازعاج بس حابه اوضح ان زوجي خصياته توجد في مكانها ولاتدخل في تجويف بطنه ابدا

ابوصقر
18-03-2012, 12:30 PM
وهل سمعت او اي احد سمع عن علاج محسن النادي وهل يناسب زوجي واسفه للازعاج بس حابه اوضح ان زوجي خصياته توجد في مكانها ولاتدخل في تجويف بطنه ابدا

والله فيه نااس معنا هنا استخدموا علاج د محسن النادي والى الان مانعرف شصار عليهم

ان شالله يردون علينا ويبلغون بتطورااات

تحياااتي

طيبة الاسماء
18-03-2012, 02:08 PM
اختى الفاضله...
التقرير بيقول ان الخلايا الموجوده عند زوجك هى سيرتولى سيلز
و ان الانابيب الموجوده داخل انسجه الخصيه فى الغالب بها ضمور

مشكور يااخي نحن فدائك يارسول الله علي الاجابة وربنا يجعلها في ميزان حسناتك بس حبيت اسأل هل يعني ما في خلايا ام واذا كان الانابيب بها ضمور بيكون هاد من اي سبب انا اذكر الدكتور قال لنا بعد العملية ابشركم انه توجد خلايا ام ؟ وهل تتوقع ان حالت زوجي تكون تحسنت لانه بياخذ ارميديكس ونوفالداكس وفولك اسد وفيتمينات وكمان عمل تخسيس نزل من وزنه حوالي 29 كيلوا ونحن يوم السبت عندنا مراجعة اخر مراجعة لنا كانت من اربعة شهور بس الطبيب ما عمل له اي تحاليل اخر تحاليل كانت من 9 شهور

امارات
18-03-2012, 06:32 PM

مرحبا أختي مسك ان شاء الله تكوني بخير لعل في الامر خير أنك لم تذهبي للعمرة ربنا مايكتب لنا شيء الافيه خير لنا وان شاء الله تروحي العام القادم وأطفالك معاك ويارب تجدوا الكثير من النطاف ويتم الحمل وأكثري من الاستغفار والدعاء والصدقة وأكيد أنت عارفه مفعولها وقلبي معاك يارب تبشرينا قريبا بالحمل

ام ملاك مستقبلا
18-03-2012, 08:57 PM
الحمد لله رب العالمين ذهبنا الى العمرة ودعيت لكل المنتدى وتذكرت الكثيير من الاسماء

ودعيت للمنتدى بالكامل والحيت بالدعاء على ربى وكل ما ادعى لنفسى ادعى لكم كلكم

احس انى خاينة لو دعيت لنفسى ولم اذكركم ونال نصيب الاسد فى الدعاء اخى عبقور

سبحان الله طول العمرة وكل دعاء اتذكر اسمة ربنا يتقبل ويراضينا كلنا اميين يارب

مبطي
18-03-2012, 11:56 PM
اسال الله رب العرش العظيم
وحده الكريم
وحده الرحيم
ان يشفي كل عقيم انه بكل شي عليم

نحن فدائك يا رسول الله
19-03-2012, 12:30 AM
اخي نحن فدائك يارسول الله الله يخليك رد عليه اذا كان الزنك والحديد ينفع لحالة زوجي صفر اواكتفي بالعلاج الي كتبته لزوجي

اختى الفاضله..
الزنك مفيد جدا لعلاج حاله الصفر.. و لازم يكون استخدامه فى اليوم 70 مليجرام
و كمان فيتامين d .. مهم جدا جدا.. لانه بيعمل على رفع هرمون الذكورة
انما الحديد و فوائده لحالاتنا.. انا لا اعرف له اهميه.. وممكن احد الاخوة هنا يفيدك
دعووووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
19-03-2012, 12:32 AM
الحمد لله رب العالمين ذهبنا الى العمرة ودعيت لكل المنتدى وتذكرت الكثيير من الاسماء

تقبل الله منك صالح الاعمال اختنا الكريمه

ترخص لك الروح
19-03-2012, 12:33 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم انت الله انت الرحمن انت الرحيم الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر

الأول والأخر الظاهر والباطن الحميدالمجيد المبدىء المعيد الودود الشهيد القديم العلى العظيم العليم

الصادق الرؤوف الرحيم الشكور الغفور العزيز الحكيم ذو القوة المتين الرقيب الحفيظ ذو الجلال

والاكرام العظيم العليم الغنى الولى الفتاح المرتاح القابض الباسط العدل الوفى الولى الحق المبين

الخلاق الرزاق الوهاب التواب الرب الوكيل اللطيف الخبير السميع البصير الديان المتعالى القريب

المجيب الباعث الوارث الواسع الباقىالحى الدائم الذى لا يموت القيوم النور الغفار الواحد القهار الأحد

الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ذو الطول المقتدر علام الغيوب البدىء البديع القابض

الباسط الداعي الظاهر المقيت المغيث الدافع الظار النافع المعز المذل المطعم المنعم المهيمن المكرم

المحسن المجمل الجنان المفضل المحيي المميت الفعال لما يريد مالك الملك تؤتى الملك من تشاء

وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء بيدك الخير انك على كل شى قدير تولج الليل فى النهار وتولج

النهار فى الليل وتخرج الحى من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب يا فالق

الإصباح وفالق الحب النوى يسبح له مافى السموات والأرض وهو العزيز الحكيم

اللهم ما قلت من قول أو حلفت من حلف أو نذرت من نذر في يومي هذا وليلتي هذه فمشيئتك بين يدي ذلك كله ما شئت فيه كان وما لم تشأ منه لم يكن فادفع عتي بحولك وقوتك فانه لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم اللهم بحق هذه الأسماء عندك صلى على محمد وال محمد واغفر لي وارحمني وتب على وتقبل مني وأصلح لي شأني ويسر أموري ووسع علي في رزقي وأغنني بكرم وجهك عن جميع خلقك وصن وجهي ويدي ولساني عن مسألة غيرك واجعل لي من أمري فرجا ومخرجا فانك تعلم ولا اعلم وتقدر ولا اقدر وأنت على كل شي قدير برحمتك يا ارحم الراحمين ارزقني وارزق كل محروم ومحرومه بذريه الصالحه عاجلا غير اجلا
امين يارب العالمين

نحن فدائك يا رسول الله
19-03-2012, 12:52 AM

اختى الفاضله..
الكورس العلاجى ياخذ مداه من 6 شهور الى سنتين علاج و هو...
فيتامين e400 حبه باليوم
فيتامين c500 حبه باليوم
فوليك اسيد حبه باليوم
الزنك 70 مليجرام باليوم
نص قرص كلوميد.. اذا كان هرمون الذكورة عند زوجك منخفض او فى معدل الطبيعى المنخفض
اسيتيل الكارنتين 2 جرام باليوم
عدد 2 كيس بروكسيد بلس صباحا و مساء
استخدام خلطه اخونا كاتم الونات و مكونه من
نص كيلو عسل اصلى
20 جرام غذاء ملكات النحل
60 جرام طلح نخل
100 جرام جنسنج
200 جرام حب العزيز
50 جرام صنوبر
30 جرام حلبه مطحونه
30 جرام سمسم
معلقه كبيرة صباحا و مساءا
دعووووووووووووووووووووواتكم

ترخص لك الروح
19-03-2012, 01:04 AM
اخي نحن فدائك يارسول الله الله يسعدك ويرزقك من فرج عن مؤمن كربه من كرب الدنيا فرج الله عنه كربه من كرب الاخرة وانت شوف ماشاء الله تبارك الله كم كربه فرجت برد على اسالت كل محتاج الدعي الله انه يفرج عنك كرب الدنيا قبل الاخرة يارب يعوضك بذريه الصالحه ويسعدك دنيا واخرة والله اني ادعيلك وادعي لكل المحرمين من قلبي

طيبة الاسماء
19-03-2012, 01:18 AM
مشكور يااخي نحن فدائك يارسول الله علي الاجابة وربنا يجعلها في ميزان حسناتك بس حبيت اسأل هل يعني ما في خلايا ام واذا كان الانابيب بها ضمور بيكون هاد من اي سبب انا اذكر الدكتور قال لنا بعد العملية ابشركم انه توجد خلايا ام ؟ وهل تتوقع ان حالت زوجي تكون تحسنت لانه بياخذ ارميديكس ونوفالداكس وفولك اسد وفيتمينات وكمان عمل تخسيس نزل من وزنه حوالي 29 كيلوا ونحن يوم السبت عندنا مراجعة اخر مراجعة لنا كانت من اربعة شهور بس الطبيب ما عمل له اي تحاليل اخر تحاليل كانت من 9 شهور

اخي نحن فدائك يارسول الله ارجو الاجابة علي اسئلتي

أم غنى
19-03-2012, 03:51 AM
صباح الخير للجميع سؤال لك اخوي فدائي زوجي صرف له الدكتور مدحت حبه كامله من كلوميد50وعنده هرمون الذكوره منخفض والاحظ انك دايم تنصح بااكل الكلوميد نص حبه هل فيه خطوره على زوجي الحبه الكامله
وحبوبstresstabsهل هي ممتازه وهل تكفي عن الزنك اللي تقوله وقوته70والالازم ياخذ زنك لوحده بقوه70

عابر قلوب
19-03-2012, 08:46 AM
صباح الخير للجميع سؤال لك اخوي فدائي زوجي صرف له الدكتور مدحت حبه كامله من كلوميد50وعنده هرمون الذكوره منخفض والاحظ انك دايم تنصح بااكل الكلوميد نص حبه هل فيه خطوره على زوجي الحبه الكامله
وحبوبstresstabsهل هي ممتازه وهل تكفي عن الزنك اللي تقوله وقوته70والالازم ياخذ زنك لوحده بقوه70

انا وصف لي الدكتور الكلوميد 50 تقريباً حبتين في اليوم ، ولا حصلت اي نتيجة منه ،، والاخت ريم لبنات في احدى مشاركاتها تقول انهم راحوا الى دكتور فرنسي تقريباً ويقول تم ايقاف اعطاء الكلوميد للرجل منذ 6 سنوات ،،،

رب لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين

عابر قلوب
19-03-2012, 09:11 AM
اختى الفاضله..
الكورس العلاجى ياخذ مداه من 6 شهور الى سنتين علاج و هو...
فيتامين e400 حبه باليوم
فيتامين c500 حبه باليوم
فوليك اسيد حبه باليوم
الزنك 70 مليجرام باليوم
نص قرص كلوميد.. اذا كان هرمون الذكورة عند زوجك منخفض او فى معدل الطبيعى المنخفض
اسيتيل الكارنتين 2 جرام باليوم
عدد 2 كيس بروكسيد بلس صباحا و مساء
استخدام خلطه اخونا كاتم الونات و مكونه من
نص كيلو عسل اصلى
20 جرام غذاء ملكات النحل
60 جرام طلح نخل
100 جرام جنسنج
200 جرام حب العزيز
50 جرام صنوبر
30 جرام حلبه مطحونه
30 جرام سمسم
معلقه كبيرة صباحا و مساءا

على ما اعتقد ان كل هذه العلاجات وخلطة العسل تحتاج الى مصروف شهري بمبلغ 1500 ريال على أقل تقدير ،،،

البروكسيد بلس غني بالزنك والفيتامينات ، واليس من الأحرى عدم زيادة الجرعة اليومية حتى لا تسبب اي اثار جانبية ،، وبالذات فيتامين e ، اعرف واحد كان يستخدم فيتامين e وياخد جرعة اكثر من 400 وحدة دولية ، صار وجهه أحمر وكأنه متهيج ، ونصحته بإيقاف استخدامه ، وخلال 3 ايام رجع الى وضعه الطبيعي ،،،

وانا سألت دكتور قبل فترة هل استخدم البروكسيد بلس مع الفيتامينات ونصحني بعدم استخدامها جميعاً حتى لا احصل على جرعة زائدة منها ، وقد تسبب اي ضرر في المستقبل القريب لا سمح الله

وتمنياتي للجميع بدوام الصحة والعافية

منه عبد
19-03-2012, 09:17 AM
بارك الله فيك اخي نحن فداك يارسول الله وسابحث عن هذا العلاج ودعو لي اجده عنا في غزة

ابوصقر
19-03-2012, 12:44 PM
اسال الله رب العرش العظيم
وحده الكريم
وحده الرحيم
ان يشفي كل عقيم
انه بكل شي عليم

نحن فدائك يا رسول الله
19-03-2012, 01:55 PM

اختى ام غنى...
و الله هو اعطاء الطبيب العلاج ووصفه.. دى بتكون وجهات نظر.. لانك دكتور مدحت هو المتابع للحاله معكم.. و هو اكيد بيكون عارف هو بيعمل ايه و بيوصف ازاى..
اخونا عابر القلوب بيقولك ان فيه دكتور قاله يستخدم منه حبيتين باليوم. و انا طبيب قالى نص حبه باليوم. و اخونا دوا كان بيستخدم نص حبه باليوم.. فهى على حسب علم الطبيب بالحاله. و لازم طبعا كل الارشادات الطبيه تكون بامر الطبيب
انما ان زوجك ياخد زنك لوحده قوة 70 يوميا.. لالالالالالا
انما انتم احسبوها.. الزنك مثلا متوفر فى البروكسيد بلس بنسبه 10 ملجرام بالكيس الواحد.. و احنا بناخد عدد 2 كيس باليوم.. يعنى احنا كده بنستخدم زنك بقوة 20 يوميا.. نضيف عليهم زنك قوة 50 ملجرام.. و بكده تكون قوة الزنك اليومى بالجسم 70 مليجرام..
انما عن دوا stresstabs انا لا اعلم عنه شئ

نحن فدائك يا رسول الله
19-03-2012, 02:05 PM
اخي نحن فدائك يارسول الله ارجو الاجابة علي اسئلتي

اختى الفاضله...
انا ترجمت تقرير العمليه تبعكم على جوجل..
وجدت الترجمه كامله بتقول ان الحاله هى سيرتولى سيلز
انما ان الدكتور يقولك انه وجد خلايا ام اثناء العمليه.. كان المفروض يذكر المعلومه دى بالتقرير. و اى عضو هنا يطلع على تقرير اختنا طيبه الاسماء..و تكون اللغه عنده قويه. لو سمح يترجمه. و يبلغنا.. حتى نعرف مصداقيه هذا الطبيب فى التعامل مع زوج اختنا
و عن تخسيس وزن زوجك 29 كيلو.. خطوة جيده جدا.. لان السمنه تؤدى الى العقم.نتيجه التصاق الافخاذ بالخصيه.. و تسبب لها درجه حراره عاليه.. مما يؤدى الى عدم فاعليه عمل الخصيه على انتاجها و عملها
و النولفادكس بديل للكلوميد فى علاجكم. وده شئ جيد طبعا
و الفيتامينات لمثل حالتنا. كلها جيده.. لكن ضيفى فيتامين e و c
و ربنا يوفقكم

ارسم العشق
19-03-2012, 02:27 PM
اخي نحن فداك يارسول الله هل يعتقد زياده الوزن لمثل حالتنا هو السبب جميع هرمونات زوجي سليمه وعملنا خخزعه لقينا حيوانات بتوصل لمرحله وبتموت وكان ورن زوجي 100لما عملها وبعد كم سنه عملنا عمليتن تفتيش ومالقينا شي علما بان وزن زوجي 110هل تتوقع الوزن هو السبب

أم جليبيب
19-03-2012, 02:31 PM
اختى الفاضله..
تحليل الانسجه عند زوجك بيقول ان حالته سيرتولى سيلز
و هذه الخلايا هى خلايا مغذيه فقط للخليه الام
و لا يوجد اى حيوانات منويه عند زوجك اثناء العمليه
و هذه الحالى مثل حالات كثيرة هنا بالصفحه و انا منهم

type of tissue tubule:100%

أختي الكريمة
أنا في الحقيقة أقرأ اللغة الفرنسية ولا أتقن الإنجليزي
لكن في اللغتين بعض الألفاظ المتشابهة لذا
والله أعلم التحليل عندكم يقول أنه لا يوجد عندكم حيوان كامل النمو ولكن تم العثور على خلايا متوقفة النمو إلى مرحلة اسبرماتيد وهي المرحلة الأخيرة ماقبل الحيوان المنوي الكامل
يعني لم يبقى لكم إلا مرحلة واحدة وتتحصلوا على حيوان كامل النمو بإذن الله
والله أعلم.
لعل من يتقن اللغة يوضح لك أكثر
ورأيي أنك تطلبي من أي طبيب تعرفينه يشرح لكم النتيجة والله معكم .

نحن فدائك يا رسول الله
19-03-2012, 03:02 PM
اخي نحن فداك يارسول الله هل يعتقد زياده الوزن لمثل حالتنا هو السبب جميع هرمونات زوجي سليمه وعملنا خخزعه لقينا حيوانات بتوصل لمرحله وبتموت وكان ورن زوجي 100لما عملها وبعد كم سنه عملنا عمليتن تفتيش ومالقينا شي علما بان وزن زوجي 110هل تتوقع الوزن هو السبب

اختى الفاضله..
ان شاء الله اكيد هو ده السبب
ولازم زوجك ينزل وزنه الى الحد الطبيعى لطوله..
و انكم تجدوا حيوانات منويه عند وزنه و هو نازل.. اعملوا كورس تخسيس
و احنا بناخد بالاسباب.. و زياده الوزن عن الطبيعى سبب طبعا
و تابعوا كورس علاجى و استخدموا خلطه العسل
و ربنا معاكم

portia11111
19-03-2012, 06:58 PM
اختى الفاضله...

انما ان الدكتور يقولك انه وجد خلايا ام اثناء العمليه.. كان المفروض يذكر المعلومه دى بالتقرير. و اى عضو هنا يطلع على تقرير اختنا طيبه الاسماء..و تكون اللغه عنده قويه. لو سمح يترجمه. و يبلغنا.. حتى نعرف مصداقيه هذا الطبيب فى التعامل مع زوج اختنا
و عن تخسيس وزن زوجك 29 كيلو.. خطوة جيده جدا.. لان السمنه تؤدى الى العقم.نتيجه التصاق الافخاذ بالخصيه.. و تسبب لها درجه حراره عاليه.. مما يؤدى الى عدم فاعليه عمل الخصيه على انتاجها و عملها
و ربنا يوفقكم

اختي طيبه الاسماء التقرير غير واضح ولكن اليك ترجمتى حسب فهمي :

العينه رقم كذا...
البيانات الاكلينيكيه: عقم اولي
نوع العينة : خزعه من الخصية اليمين
صورة مقطعيه : ثلاث انسجه لينة صغيرة مع ذكر طولها و عرضها
تظهرالفحوص المجهرية ان الأنابيب في أنسجة الخصية ضامره في الغالب
فحص السائل المنوي 2 من الأنابيب ____و فيهما صفوف من خلايا سيرتولي
النسيج الخلالي تليفي
لا يوجد أي خلايا مولدة للنطاف أو الحيوانات المنوية
التشخيص خزعة الخصية اليمنى
انسجه الخصيه ضامره
لا وجود للأورام

الله يرزق الجميع

روح الماما
19-03-2012, 08:01 PM
انا لله وانا اليه راجعون

روح الماما
19-03-2012, 08:01 PM
كالعادة ما ف حدا برد

امارات
19-03-2012, 08:04 PM

تقبل الله طاعتكم أختي أم ملاك وجزاك الله غير على مشاعرك الطيبة تجاه أخواتك في هذا المنتدى
وهذا ماعهدناه من أصحاب التجمع يارب نكون كالجسد الواحد حتى نخرج من هذا التجمع على خير وكلا منا تحققت أمنيته ...
يارب لاتحرمنا الذرية الصالحة المعافاة..........

نحن فدائك يا رسول الله
19-03-2012, 08:24 PM
كالعادة ما ف حدا برد

اختنا الفاضله
اعيدى علينا سؤالك

الحلوة لولو
19-03-2012, 10:07 PM
الله يفرجها علينا جميعا
ويرزقنا من عنده الذرية الطيبة الصالحة

تحياتى للجميع

الزائرة
20-03-2012, 12:17 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف حال الجميع
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يمن عليكم و عليا و كل محتاج بالذرية الصالحة
عاجلا غير اجل اللهم امين اخباركم ايه
الاسبوع الماضي زوجة اخو زوجي ولدت ماشاء الله و الله فرحتلهم و دعيتلهم ربنا يبارك لهم في بنتهم
بس للاسف زوجي الكبير و اهله مش عارفة ليه ليه مش حاسين بيه و بيجرحونا بطريق غير مباشر
و اصبحو حياتهم كلها مشغولة بالمولودة و اهملو زوجي خالص كانه مش موجود في الدنيا
الله المستعان زوجي مجروح جدا من الوضع دة بس عزائنا ان ربنا معانا و احسن من الكل
معلش قلت افضفض معاكم شوية و خصوصا ان اكيد معظمنا بيمر بظروف من الابتلاءات دي
بس طبعا الحمد لله على كل حال بصراحة بقينا بنحب نبعد عن اي مكان ننجرح فيه
الواحد الحمد لله يفيه اللي هو فيه و خير على كل حال فرجه قريب

الله قادر على كل شي وهذا ابتلاء صعب الله يفرج عنا وعنكم قريب

انا وحده بسبب الاحراجات والمضايقات التي ربما تكون من دون قصد في بيت اهل زوجي صرت ما اروح لهم الا مرة وحده بالاسبوع حتى عمتي تقول اني تغيرت عليهم ما صرت اروح لهم مثل قبل لكن انا كذا مرتاحه ومعذوره حتى زوجي خفف زيارته لبيت اهله وانا بدأت اخفف زيارتي لبيت اهلي علشان نفسيتي لا تتعب واهم شي رضا ربي عني وما أحد بينفعني

مالنا إلا الصبر والدعاء

ترخص لك الروح
20-03-2012, 01:07 AM
اختى الفاضله..
الزنك مفيد جدا لعلاج حاله الصفر.. و لازم يكون استخدامه فى اليوم 70 مليجرام
و كمان فيتامين d .. مهم جدا جدا.. لانه بيعمل على رفع هرمون الذكورة
انما الحديد و فوائده لحالاتنا.. انا لا اعرف له اهميه.. وممكن احد الاخوة هنا يفيدك

اخي نحن فدائك يارسول الله انت قلت لي ان الزنك مفيد لزوجي وزوجي يستخدم بروكسيد وقلت يستخدم70ملجرام وفي نفس الوقت تقول لاختي ام غنى لايستخدم الشخص اكثر من 10مليجرام لان البروكسيد يوجد فيه الزنك حيرتني يااخي كم يستخدم زوجي على فكرة زوجي يعاني انخفاض هرمون الذكورة ضمور في الخصيه وانخفض شديد في الكالسيوم الله يخليك رد عليه بخصوص كمية الجرعه

ترخص لك الروح
20-03-2012, 01:17 AM
[QUOTE=عابر قلوب;1602839]على ما اعتقد ان كل هذه العلاجات وخلطة العسل تحتاج الى مصروف شهري بمبلغ 1500 ريال على أقل تقدير ،،،

البروكسيد بلس غني بالزنك والفيتامينات ، واليس من الأحرى عدم زيادة الجرعة اليومية حتى لا تسبب اي اثار جانبية ،، وبالذات فيتامين e ، اعرف واحد كان يستخدم فيتامين e وياخد جرعة اكثر من 400 وحدة دولية ، صار وجهه أحمر وكأنه متهيج ، ونصحته بإيقاف استخدامه ، وخلال 3 ايام رجع الى وضعه الطبيعي ،،،

وانا سألت دكتور قبل فترة هل استخدم البروكسيد بلس مع الفيتامينات ونصحني بعدم استخدامها جميعاً حتى لا احصل على جرعة زائدة منها ، وقد تسبب اي ضرر في المستقبل القريب لا سمح الله

عابر قلوب مااعتقد ان فيتامين e له اي اضرار لان زوجي له اكثر من ثلاثه شهور يستخدم الفيتامين e حبتين في اليوم قوته 400 والحمد لله ماحصل شي وعلى فكره الدكتور هو الي كتب لزوجي الفيتامين

نحن فدائك يا رسول الله
20-03-2012, 01:51 AM
اخي نحن فدائك يارسول الله انت قلت لي ان الزنك مفيد لزوجي وزوجي يستخدم بروكسيد وقلت يستخدم70ملجرام وفي نفس الوقت تقول لاختي ام غنى لايستخدم الشخص اكثر من 10مليجرام لان البروكسيد يوجد فيه الزنك حيرتني يااخي كم يستخدم زوجي على فكرة زوجي يعاني انخفاض هرمون الذكورة ضمور في الخصيه وانخفض شديد في الكالسيوم الله يخليك رد عليه بخصوص كمية الجرعه

اختى الفاضله...
سؤال اختنا ام غنى كان فى اتجاه . و سؤالك انت كان فى اتجاه تانى
اختى بالنسبه لحالخ زوجك فى استخدام الزنك
انتم بتستخدموا البروكسيد بلس عدد 2 كيس يوميا صباحا و مساءا
فعدد الكيسين يحتوى على 20 ملجرام من الزنك.. لان كل كيس به 10 ملجرام زنك
فزوجك كده محتاج 50 ملجرام من الزنك..يكونوا من دوا زنك.. مثلا عندك اكتوزنك الحبه فيه 25 ملجرام.. ياخد حبيتن منه يوميا.
و بكده يكون اجمالى الزنك عند زوجك اليومى 70 ملجرام
ارجو انى اكون وصلتلك المعلومه
دعوووووووووووووووووووواتكم

أم غنى
20-03-2012, 04:54 AM
اخوي فدائي على فكره زوجي لايستخدم بروكسيد بلس هل تتوقع فيه زنك لحاله قوه70
اختي ارسم العشق نصيحه خلي زوجك يخفف الزياده في الوزن سبب من الاسباب وموشرط ان هرموناته سليمه عادي السمه لا السمنه خطره في كل حالاتها

ابوصقر
20-03-2012, 11:20 AM
الله يجزاك كل خير اخ عبقووور

الا اخونا دوااء مافيه احد هنا يفيدنا وينه او يكلمه على جواله

ياليت اللى عنده خبر عنه يطمنااا عليه

تحيااتي

أم جليبيب
20-03-2012, 02:31 PM
http://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=7wJa3cj2NMA

شفت هذه الوصفة لعل الله ينفع بها من يجربها .

امارات
20-03-2012, 02:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان شاء الله الجميع يكون بخير ...
يارب لاتحرمنا الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غيرآجلا..ولاتكلنا للأدوية والخلطات فهي لن تنفعنا الابارادتك ياعزيز يا قدير.......
حبيت أسالكم زوجي مستمر على البروكسيد وفتامين eمن تسعة أشهر وفتامين dمن شهر ونص تقريبا لان عنده نقص شديد في هذا الفتامين ولاحظت تحسن في صحة زوجي ورغبته بعد استخدام فيتامين dماشاء الله لاقوة الابالله...........
السؤال هل فيه ضررمن استخدام هذة الفيتامينات طول هذى الفترة وماهي أقصى مدة لتناول البروكسيد وفتيامين e؟؟؟؟؟؟
وياليت نكثر من الدعاء لأختنا الماسة وزوجها لعل الله يستجيب ويجدوا مايرضهم لانهم مقبلين على عملية التفتيش خلال الاسبوع القادم حسب ماذكرت في مشاركتها السابقة...........

عاشقة الامومه
20-03-2012, 03:21 PM
اختي امارات زوجك اي نوعيه من فيتامين د يستخدم
زوجي نسبة فيتامين د 11 والطبيعي من 40 الى 70 واعطيه نقط الاطفال علبه كامله مره بالاسبوع

ترخص لك الروح
20-03-2012, 04:36 PM
[اخي فدائك يارسول الله يجزيك خير ويسعدك ويرزقك في الذريه الصالحه ويعوض صبرك خير شكرآ على سعت صدرك وتحملك اسئلتي

نحن فدائك يا رسول الله
20-03-2012, 05:16 PM
[اخي فدائك يارسول الله يجزيك خير ويسعدك ويرزقك في الذريه الصالحه ويعوض صبرك خير شكرآ على سعت صدرك وتحملك اسئلتي

اختى
كلنا هنا اخوة... و كلنا فى خدمه بعضنا البعض
المعلومه ممكن تكون بسيطه جدا.. لكن ممكن تفرق مع شخص فى حياته كلها
دعووووووووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
20-03-2012, 05:18 PM
اخوي فدائي على فكره زوجي لايستخدم بروكسيد بلس هل تتوقع فيه زنك لحاله قوه70
اختي ارسم العشق نصيحه خلي زوجك يخفف الزياده في الوزن سبب من الاسباب وموشرط ان هرموناته سليمه عادي السمه لا السمنه خطره في كل حالاتها

اختى ام غنى
ان شاء الله هاتجدى علاج فيه زنك قوة 70
اسئلى الطبيب او الصيدلى.. و هاتجدى ان شاء الله
موووووووووووووووفقين

غايتي الجنه
21-03-2012, 12:40 AM

أختي أم غنى حبوب stress tabs هي بديل الزنك فاكتفي بها فلا تحتاجين لزيادة زنك آخر

غايتي الجنه
21-03-2012, 12:51 AM
ان شاء الله الجميع يكون بخير ...
يارب لاتحرمنا الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غيرآجلا..ولاتكلنا للأدوية والخلطات فهي لن تنفعنا الابارادتك ياعزيز يا قدير.......
حبيت أسالكم زوجي مستمر على البروكسيد وفتامين eمن تسعة أشهر وفتامين dمن شهر ونص تقريبا لان عنده نقص شديد في هذا الفتامين ولاحظت تحسن في صحة زوجي ورغبته بعد استخدام فيتامين dماشاء الله لاقوة الابالله...........
السؤال هل فيه ضررمن استخدام هذة الفيتامينات طول هذى الفترة وماهي أقصى مدة لتناول البروكسيد وفتيامين e؟؟؟؟؟؟
وياليت نكثر من الدعاء لأختنا الماسة وزوجها لعل الله يستجيب ويجدوا مايرضهم لانهم مقبلين على عملية التفتيش خلال الاسبوع القادم حسب ماذكرت في مشاركتها السابقة...........

أوافقك الرأي أعتقد والله أعلم ان لفيتامين دال أهميه بالغه وملحوظه في التحسن ولو كان بسيطا لحالات الصفر وخاصةً لمن يثبت لديهم نقص في التحليل
وهذا مالاحظته فبعد عدة كورسات متفاوته لمدة سنه من فيتامينات وخلطات لم ألاحظ أي بوادر للتحسن إلا بعد استخدام والأكتفاءفقط بالبروكسيد والأل كارنيتين ودااال فقط بعد شهرين من إستخدامهم فأنصح وبشده من لديه نقص في فيتامين داال أخذ علاج دال

أم عبد المجيب
21-03-2012, 01:17 AM
السلام عليكم والله يرزقني و إياكم الذرية الصالحة لست أدري لماذا لم أجد أجوبة لتساؤلاتي ألأنني عضوة جديدة؟
شكرا لك أختي الأمل البعيد ربنا يقرب أملك عن قريب لكنني كنت أظن أن هناك فرق بين خلايا سيرتولي وخلايا سبارمتوقوني كان عندي أمل في إيجاد النطاف بالمسح المجهري لكن عندما أخبرتني بذلك أصابني إحباط شديد الله يكون في عوننا جميعا
أريد معرفة أين سيجري زوج الماسة عملية التفتيش لأنني أنا أيضا لست من السعودية ونويت أداء عمرة مع زوجي قبل التفتيش في جدة لكونها قريبة من مكة المكرمة وقد سبق لي الاتصال بمركز سمير عباس وأرسلوا لي تكليف التفتيش(6000 ريال) والحقن المجهري(12000 ريال) مع تكاليف الفحص والتحاليل اكنني طلبت منهم نوع التفتيش هل بالمكروسكوب الجراحي مباشرة من الخصية أو بأخذ عينات وتحويلها للمعمل فلم أتلقى أي توضيح الأمر الذي جعلني أبحث عن مركز آخر فاهتديت إلى عيد كلينك وعلمت أن الدكتور مدحت عامر مرة على مرة يزور قسم الذكورة والعقم بعيد كلينك يجدة فقلت ربما يقومون بالتفتيش الذي ينوي زوجي إجراءه أرجو الاجابة على تساؤلاتي لأنني جد حائرة وشكرا.

طيبة الاسماء
21-03-2012, 01:44 AM
اختى الفاضله...
و ربنا يوفقكم
مشكور اخي نحن فدائك يارسول الله النت كان عندي مقطوع لذلك تأخرت بالرد وما قصرتا علي الرد ولا تتحسس من كلامي انا هكذا الدكتور قال لنا حتي قال ابشركم بانه توجد خلايا ام حسبي الله عليه وكمان قال اخذت 11 عينه واليوم عرفت انها 3 عينات فقط ربي يفرجها علينا ومشكور علي كل شئ وانشاء الله نسمع خبر جيد عنك يارب

ترخص لك الروح
21-03-2012, 01:50 AM
سوالي هل الي ظهر عنده حيوانات مئويه قبل كذا فيه امل تظهر مره ثانيه او لا لن زوجي قبل زواجي منه كان عنده حيوانات منويه وبعد الزواج بسنه سوا تحليل كانت نتيجه صفر

أم عبد المجيب
21-03-2012, 11:32 AM
حسب معلوماتي أن الحيوانات المنوية قد تختفي لأسباب كالالتهابات أعرف وحدة أنجبت ولد وبعد سنتين أرادت تنجب مرة ثانية فما صار حمل فحلل زوجها فكان تحليله صفر أعطاه الطبيب أدوية (لم أسألها ما هي) فصار عنده وحملت وأنجبت بنت.
أجو منكم أن تجيبوني عن هذه الأسئلة:
_المركز الذي يقوم بعملية المسح المجهري بالمكروسكوب الجراحي في جدة سمير عباس أو عيد كلينك؟_ تكلفة المسح والتلقيح لأنني من الجزائر وسأعتمر أنا وزوجي قبل رمضان أرجو أن تجيبوني حتى أتمكن من الاتصال وحجز موعد بالله عليكم أجيبوني هذه ثالث مرة أكتب في المنتدى والله يرزق الجميع

ابوصقر
21-03-2012, 12:32 PM
حسب معلوماتي أن الحيوانات المنوية قد تختفي لأسباب كالالتهابات أعرف وحدة أنجبت ولد وبعد سنتين أرادت تنجب مرة ثانية فما صار حمل فحلل زوجها فكان تحليله صفر أعطاه الطبيب أدوية (لم أسألها ما هي) فصار عنده وحملت وأنجبت بنت.
_المركز الذي يقوم بعملية المسح المجهري بالمكروسكوب الجراحي في جدة سمير عباس أو عيد كلينك؟_ تكلفة المسح والتلقيح لأنني من الجزائر وسأعتمر أنا وزوجي قبل رمضان أرجو أن تجيبوني حتى أتمكن من الاتصال وحجز موعد بالله عليكم أجيبوني هذه ثالث مرة أكتب في المنتدى والله يرزق الجميع

ام عبدالمجيب الله يجزاكي الجنه والاطفااال يااارب

ياليت تسالينها وش نوعية الادويه اللى اخدتها وبلاسماء ادا امكن

لان انا عندي التهابات واثرت على الانتاج وصار صفر

الله يرزقنا ياااارب الدريه

تحياااتي

نحن فدائك يا رسول الله
21-03-2012, 01:23 PM

اختى الفاضله..
ليس لانك عضوة جديده.. فيكون منا اهمال بالرد على اسئلتك
ابدا... احنا هنا كلنا اخوات.. و الحمد لله متعاونين جدا.
و لكن اللى بيعرف اجابه السؤال لا يتاخر ابدا عن السائل
زوج اختنا الماسه ان شاء الله هاتعمل عمليه التفتيش فى مركز ادم الدولى بمصر
و هذا المركز تابع للدكتور مدحت عامر
و هو من المراكز المتقدمه جدا فى عمليات التفتيش و الحقن المجهرى
انما بالنسبه لمركز عيد كلينك.. فدكتور مدحت بيسافر كل كام شهر و بيقابل حالات هناك بجدة.. و لكن للاستشارة فق و ليس لعمل عمليات تفتيش..ده اللى انا اعرفه
و تكلفه مركز ادم ارخص بكتيررررررررررر من سمير عباس
لان عمليه التفتيش و تجهيز الزوجه.. و عمليه سحب البويضات و الارجاع مرة ثانيه
كله بيتكلف 14000 الف جنيه تقريبا
مووووووووووووووووووووفقين

أم عبد المجيب
21-03-2012, 04:46 PM
شكرا أختي فدائك يارسول الله لكن هل مركز سمير عباس تجرى عمليات التفتيش التي تجرى في مركز ادم بمصر؟ 14000 جنيه مصري كم تساوي بالريال السعودي حتى أجد الفارق بين المركزين؟ وكيف هي أسعار الإقامة في الفنادق القريبة من مركز ادم بمصر لمدة شهر أرجو منك الإجابة مادمت مقيمة بمصر,
أخي أبو صقر أعتذر منك لأنني لم أعد ألتقي بالسيدة منذ السنة الماضية حتى أنني لم أسألها عن اسم الطبيب الذي عالج زوجها

نحن فدائك يا رسول الله
21-03-2012, 08:08 PM
شكرا أختي فدائك يارسول الله لكن هل مركز سمير عباس تجرى عمليات التفتيش التي تجرى في مركز ادم بمصر؟ 14000 جنيه مصري كم تساوي بالريال السعودي حتى أجد الفارق بين المركزين؟ وكيف هي أسعار الإقامة في الفنادق القريبة من مركز ادم بمصر لمدة شهر أرجو منك الإجابة مادمت مقيمة بمصر,
أخي أبو صقر أعتذر منك لأنني لم أعد ألتقي بالسيدة منذ السنة الماضية حتى أنني لم أسألها عن اسم الطبيب الذي عالج زوجها

اختى الفاضله...
انا اخ و ليس اخت
ال 14000 الف جنيه مصرى يساوى حوالى 8800 ريال سعودى
مع الفارق طبعا من ان مركز ادم الدولى مركز متميز جدا فى مثل حالاتنا و متطور جدا عالميا و يكفى مهارة الطبيب.. الدكتور مدحت عامر..
و عن اسعار الاقامه هنا بجوار الفندق..
لو اخدتى شقه مفروشه بجوار المركز مباشرة فى الشهر تعمل حوالى 8000 جنيه مصرى
و نفس السعر لو السكن كان فى فندق بجوار المركز.. لكن الفندق 3 نجمات تقريبا او اقل شويه
و عندك بجوار المركز فندق النبيله و فندق اطلس.. الليله تعمل حوالى 300 دولار بس 4 نجمات
مووووووووووووووووفقين ان شاء الله

أم عبد المجيب
21-03-2012, 08:10 PM
هل من مجيب جزاكم الله خيرا

أم عبد المجيب
21-03-2012, 08:25 PM
المعذرة أخي فدائك يا رسول الله شكرا على الإجابة والله يرزقنا وإياك الذرية الصالحة عاجلا غير اجل إنه على كل شيء قدير
لكن هل بمركز سمير عباس يقومون بالمسح المجهري بالمكروسكوب الجراحي مثل ما هو بمركز ادم الدولي أم يتم أجذ عينات فقط لأن تكلفة العملية 6000 ريال سعودي

نحن فدائك يا رسول الله
21-03-2012, 10:58 PM
المعذرة أخي فدائك يا رسول الله شكرا على الإجابة والله يرزقنا وإياك الذرية الصالحة عاجلا غير اجل إنه على كل شيء قدير
لكن هل بمركز سمير عباس يقومون بالمسح المجهري بالمكروسكوب الجراحي مثل ما هو بمركز ادم الدولي أم يتم أجذ عينات فقط لأن تكلفة العملية 6000 ريال سعودي

اختى الفاضله....
يعنى ايه المركز بيستخدم الميكرسكوب فى التفتيش...
اى مركز بياخذ مجموعه عينات من الخصيه و بيتم ارسالها لمعمل الانسجه اثناء التفتيش
و هنا فيه امرين مهمين جدا.. لابد من توافرهما
ان الطبيب اللى بيعمل العمليه يكون ماهر جدا وصاحب خبرة و عارف هو عند اخذه للعينه بنظرة عينه ان المكان ده صالح انه يتاخد منه العينه او لأ
ثانى شئ و هو جوده معمل الانسجه و خبرتهم فى عمليه البحث عن حيامن..
دعووووووووووووووووووووووووواتكم

أم عبد المجيب
21-03-2012, 11:24 PM
أخي نحن فداك يا رسول الله أقصد بالتفتيش المسح المجهري بالمكروسكوب الذي يقوم به الدكتور حمود المطرفي في مركز ذرية بالرياض وأيضا مركز ادم الدولي بمصر هذه المعلومات أخذتها من هذا المنتدى والتي أعطتني أمل جديد في الإنجاب وأقنعت زوجي بأن يجريها ووافق لأن زوجي خضع لأخذ عينات فلم يجدوا إلا خلايا سبارمتوقوني وهي المرحلة الأولى في تشكيل النطاف
هذه العملية كما يقول الدكتور شريف غازي هي أدق من أخذ عينات عشوائية وتزيد من احتمال وجود الحيامن لست أدري إن كانت هذه المعلومة صحيحة وموجودة أم أصبحت أمني نفسي بالصراب وأقنعها أنها الحقيقة .الله يلطف بنا جميعا

نحن فدائك يا رسول الله
21-03-2012, 11:48 PM
أخي نحن فداك يا رسول الله أقصد بالتفتيش المسح المجهري بالمكروسكوب الذي يقوم به الدكتور حمود المطرفي في مركز ذرية بالرياض وأيضا مركز ادم الدولي بمصر هذه المعلومات أخذتها من هذا المنتدى والتي أعطتني أمل جديد في الإنجاب وأقنعت زوجي بأن يجريها ووافق لأن زوجي خضع لأخذ عينات فلم يجدوا إلا خلايا سبارمتوقوني وهي المرحلة الأولى في تشكيل النطاف
هذه العملية كما يقول الدكتور شريف غازي هي أدق من أخذ عينات عشوائية وتزيد من احتمال وجود الحيامن لست أدري إن كانت هذه المعلومة صحيحة وموجودة أم أصبحت أمني نفسي بالصراب وأقنعها أنها الحقيقة .الله يلطف بنا جميعا

اختى كلنا هنا عملنا عمليات مسح محهرى للخصيه
و عن طريق المسح المجهرى.. بيتم اخذ عينات بيكون الطبيب بخبرته متوقع فيها استحسان للنسيج الماخوذ.. انه ممكن يلاقى فيها بقدرة الله سبحانه و تعالى
و بعد كده بتتعرض العينات دى فى الحال على معمل الانسجه.. و بيتم التعامل معها لايجاد حيامن
و كلنا هنا عملنا نفس العمليه دى و مش فيه كلام غير كده
لان المسح المجهرى هذا بتكون فيه محاولات افضل بكثيرررررررررررررررر.. من اخذ العينه عشوائيا.. لان الخصيه كلها بتكون امام الطبيب.. و بيقدر يستحسن منها العينه المطلوبه على اد ما بيقدر
و التوفيق من عند رب العباد
دعوووووووووووووووووووووووووووواتكم

منه عبد
22-03-2012, 01:05 AM
السلام عليكم كيف حالكم
انا الي مده بتصفح في النت عن علاج محسن النادي وكما قرات انه لحالات الصفر في السائل وايضا الخزعه فياريت حدا يتابع لنا الموضوع وينصحنا شونعمل نستخدمه ولا لا وهو عباره عن ابر عشبيه هذا العلاج لمدة6شهور

أم غنى
22-03-2012, 03:10 AM
ماقصرت اخوي فدائي رسول الله
ياحبيلك يااختي غايتي الجنه مشكوره وماقصرتي على ردك

غايتي الجنه
22-03-2012, 04:01 AM

جزى الله أخونا نحن فدائك يارسول الله خير الجزاء جعلها الله فرجا له قريبا يارب العالمين

أهلا أختي أم عبدالمجيب أنا فهمت قصدك تقصدين إن زوجك لم يخضع إلا لعملية الخزعه وهي الأخذ العشوائي بدون الميكرسكوب ثم أخذ العينات إلى المختبر لتحليلها وأعتقد أنكم بالجزائر هذا المتوفر فقط من العمليات ولايوجد عندكم من يقوم بالمسح المجهري
لكن نحن هنا بالسعوديه وبمصر وبكل أغلب الدول حاليا الجميع يقوم بعملية المسح المجهري بالميكروسكوب وفعلا هي أدق من الخزعه الأخذ العشوائي وسمير عباس يقومون بهذه العمليه وكذلك مركز آدم الدولي بمصر للدكتور مدحت عامر
ولكن نصيحتي أخيتي قبل الأقدام عليها الأستعداد لها بأخذ محفزات
وأختيار دكتور متمكن ومستشفى ذو أجهزه متطوره أكثر ليكون التفتيش أدق وأتقن بحول الله وقوته
أقرئي أختي في هذا القسم من المنتدى وستستفيدي بأذن الله ولا تستعجلي بالمسح المجهري حاليا ألا بعد مده من أخذ الفيتامينات المناسبه المحفزه
وأسأل الله التوفيق لك وللجميع

ابوصقر
22-03-2012, 12:07 PM
الله يوفق وييسر امور الجميع يااارب

اللى استخدم علاج د محسن الناادي وينهم مااايردوووون

بنشوف وش صار عليهم

تحيااتي

أم عبد المجيب
22-03-2012, 12:30 PM
شكرا أختي غايتي الجنة هذا ما كنت أقصده إذا كان مركز سمير عباس يقومون بالمسح المجهري سأواصل الاتصال بهم
أما عن العلاج فزوجي أخذ فيتامين ه 1000 والزنك50 مغ والبروفيرون لمدة 6أشهر مع العسل وحبوب اللقاح وطلع النخيل ثم توقف لمدة شهر ولم يحلل والان بدأ بتناول البروكسيد بلس مع فيتامين ه 500 ونحن نأمل في اذاء عمرة قبل الإقدام على المسح المجهري لعل الله يتقبل منا ويجيب دعاءنا لكن واجهتنا صعوبة في الحصول على تأشيرة لمدة شهر لكي تكفينا المدة للتلقيح أن وجدوا الحيامن الله ييسر لنا الأمور قبل شهر رمضان لأنني لا أعلم إن كان مركز سمير عباس يجرون هذه العمليات في شهر رمضان المعظم أسأل الله السميع العليم المجيب أن يرزق كل أعضاء المنتدى الذرية الصالحة عاجلا غير اجل.

طيبة الاسماء
22-03-2012, 02:13 PM
السلام عليكم ارجو ان تفيدوني ما هو الفرق بين الخلايا السيرتوتلي والسيرتولي سايلز ؟وما عمل كل واحدة ؟ولكم الشكر

امارات
22-03-2012, 02:38 PM
اختي امارات زوجك اي نوعيه من فيتامين د يستخدم
زوجي نسبة فيتامين د 11 والطبيعي من 40 الى 70 واعطيه نقط الاطفال علبه كامله مره بالاسبوع
هلا أختي عاشقة الأمومة زوجي يستخدم فيتامينd3-400 من أرمال يأخذ حبتين في اليوم واحيان يأخذ 3 حبات.........

عاشقة الامومه
23-03-2012, 12:50 AM
شكرا امارات على الرد يعطيك الف عافيه الله يشفيهم يارب ويعافيهم

روح الماما
23-03-2012, 07:04 PM
سؤالي مو ئادرة استوعب شو حالة زوجي غير انها امتحان من رب العالمين يعني لما يكون كل شي طبيعي عندو من هرمونات ل حجم الخصيتين وما فيهم ايا مشكلة للعامل الوراثي طبيعي ايضا جد بتخلي الواحد يسرح بس وجود خلايا ام والدكتور الي رحنا الي عندو حكا ممنوع الخصيتين ردو ينفتحو لانهم ما مالهم شي بس شو السبب الله اعلم لا اله الا الله

عاشقة الامومه
23-03-2012, 07:46 PM
الله يرزقنا جميعا
فاقدين ناس كثير مايجون للصفحه الاخ دواء ومون وخالد وحلاوه والحلوه لولو كثيرررر فاقدتهم عسى المانع خير يارب

امارات
23-03-2012, 09:26 PM
السلام عليكم ارجو ان تفيدوني ما هو الفرق بين الخلايا السيرتوتلي والسيرتولي سايلز ؟وما عمل كل واحدة ؟ولكم الشكر
أختي أعتقد انهم نفس الشيء لان كلمة خلايا بالعربي وسايلزبالانجليزي ....

نحن فدائك يا رسول الله
24-03-2012, 01:12 AM
سؤالي مو ئادرة استوعب شو حالة زوجي غير انها امتحان من رب العالمين يعني لما يكون كل شي طبيعي عندو من هرمونات ل حجم الخصيتين وما فيهم ايا مشكلة للعامل الوراثي طبيعي ايضا جد بتخلي الواحد يسرح بس وجود خلايا ام والدكتور الي رحنا الي عندو حكا ممنوع الخصيتين ردو ينفتحو لانهم ما مالهم شي بس شو السبب الله اعلم لا اله الا الله

اختى الفاضله....
طالما ان كل شئ عند زوجك تمام و الحمد لله..
راقبوا وضع الخصيتين.. هلى الخصيتين يدخلوا الى تجويف البطن عند زوجك اختى؟؟
اجعلى زوجك يراقب نفسه جيدا.. و يتاكد من وجود الخصيتين بكيس الصفن و استقرارهم به.
طول النهار . على زوجك مراقبه هذا الوضع عنده. و انتى افحصى وضع الخصيتين عند زوجك اثناء نومه.
لان دخول الخصيتين الى تجويف البطن لاكثر من ساعتين. يبطل عمل الخصيه و نشاطها و انتاجها

أم عبد المجيب
24-03-2012, 01:31 AM
أسأل الله السميع العليم المجيب أن يرزق كل مشتاقة لكلمة ماما وكل مشتاق لكلمة بابا في القريب العاجل إنه على كل شيء قدير لا نقنط من رحمة الله فقط وسعت كل شيء إن بعد العسر يسرا ولعله قريب إنه قريب.

روح الماما
24-03-2012, 10:42 AM
لا اخي الوضع طبيعي ما في ايا مشكلة الله اعلم شو مالو

انا لله وانا اليه راجعون

ابوصقر
24-03-2012, 12:28 PM

روح الماما بنسبه لحالة زوجك فهي شبيه تمااما لحالتي. الله يشفي الجميع

انا مافيه فحص ماسويته من كروموسومات وفحوصات وراثيه وغيرها. والحمدلله كل شي طبيعي

حتى حجم الخصيتين ووجودهما في كيس الصفن برضوا طبيعي ولله الحمد

لكن كان عندي مشكله من زمان وهو الم في الخصيه اليسري والدي ظهر لدى بعد استخدام العلاجات المحفزه للانتاج.

للاسف ان اهملت هدا الالم مع ان هده الاعراض برضوا كانت موجوده عندي من قبل ماتزوج. بس ماتوقعت انه شئ مهم وكدا
بعد مااشتدد على الالم دهبت الى اخصائي مسالك بوليه واللى اكتشف ان عندي التهابات في البروستاتا والبربخ وصديد في السائل المنوي. الله المستعاان
ذوبعد مابحثت بالانترنت عن اثار التهاب البروستاتا وجدت انه مدمر للانتاج الحيونات المنويه
وخصوصا ان الالتهاب يؤثر على وظيفة غدة البروستاتا واللى بدورها تفرز الزنك وبعض العناصر المهمه لغداء الحيوان المنوي وحتى يكتمل
وايضا وجدت ان اللتهاب ادا كان له فتره فانه يسبب العقم.

عموما اختى ابحثي عن الاسباب لابد ان يكون هناك سبب هده الحاله لزوجك

والله يشفي الجميع

روح الماما
24-03-2012, 01:33 PM
الحمدلله زوجي ما شكا ولا بعمرو من ايا مشكلة ب جسمو كلو سليم يعني الدكتور زيد الكيلاني استغرب من الحالة بمعنى تاني سرح فيها
ابل العملية حكالنا حالتكم مئلوفه جدا ونسبة نجاح عاليه بعد العمليه سار عندي نوع من الاحباط
بعدها مشينا الموضوع عادي زوجي ما بدخن يعني هو زوج مثالي وسبحان الله اخوتو وخواتو كلهم انجبو
الدكتور سئلو هل كان عندو حيوانات ابل ما يتزوج جوابو ولا بعمرو عمل فحص قبل الزواج
ممكن الخوفه الها دخل و اتعدل من شي اسبوعين واحلامو كوابيس كلها دايمن في افعى ملاحئتو وبتعضو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منه عبد
24-03-2012, 10:36 PM
السلام عليكم
اذا ممكن حدا معاه ايميل الدكتور مدحت عامر منشان حابه اتواصل معه واشرحله الحاله واشوف اذا في علاج عنده النا كان حاولنا انسافر في الصيف
ارجوكو ياجماعه ياريت تفيدوني وتحاولو توصلوني له
الله يرزقنا جميعا بالذرية الصالحه عاجلا غير اجلا

مبطي
25-03-2012, 01:26 AM
الحمدلله زوجي ما شكا ولا بعمرو من ايا مشكلة ب جسمو كلو سليم يعني الدكتور زيد الكيلاني استغرب من الحالة بمعنى تاني سرح فيها
ابل العملية حكالنا حالتكم مئلوفه جدا ونسبة نجاح عاليه بعد العمليه سار عندي نوع من الاحباط
بعدها مشينا الموضوع عادي زوجي ما بدخن يعني هو زوج مثالي وسبحان الله اخوتو وخواتو كلهم انجبو
الدكتور سئلو هل كان عندو حيوانات ابل ما يتزوج جوابو ولا بعمرو عمل فحص قبل الزواج
ممكن الخوفه الها دخل و اتعدل من شي اسبوعين واحلامو كوابيس كلها دايمن في افعى ملاحئتو وبتعضو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اختي في الله اسال الله رب العرش العظيم ان يشفيكم ويشفي كل محروم من الذريه
اوصيكم ونفسي الصلاه الصلاه الصلاه في وقتها وفي الجماعه بالمسجد
توجهي على طول الى شيخ مشهود له بالصلاح ويخاف ربه ومعروف بالقراءه الشرعيه
وخليه يقراء على زوجك واخذوا من عنده عسل وزيت مقري عليه وستمروا عليه لعل وعسى ان يشفيه
مدام زوجك كل شي طبيعي الهرمونات والخصيه حجمها طبيعي وكل شي طبيعي على كلامك
مابقى الا القراءه الشرعيه. و لا بد زوجك مع القراءه يقراء على نفسه ويقراء سوره البقره كل يوم مستمر
كلها نص ساعه.

ابوصقر
25-03-2012, 12:31 PM
الله يشفي الجميع ياارب

ايميل د مدحت عامر

adam@idsc.net.eg

تحيااتي

almasse
25-03-2012, 02:09 PM
السلام عليكم و رحمة الله
...و اذا انا اتصفح في احد المنتديات و اذا بي اجد هذه الوصفة و بعض من الاعضاء المنتدى جربوها و نجحو في ذالك
لا اطيل عليكم :angry2:
في نصف لتر من الماء ضع 5 الى 6 خروب تغلي لمدة ثلاث دقائق ثم تتكرها تبرد لمدة 20 دقيقة ثم تصفى و تشرب نصفها في الصباح على ريق و يشرب النصف الثاني مباشرة قبل النوم و هذا مدة اسبوع ونواصل العلاج لمدة ثلاث اشهر بشرب المحلول مرة واحدة قبل النوم و ممكن اكل ملعقة عسل ممزوجة بالكمون قبل النوم مدة العلاج ...
الله يشفيكم و يرزقكم الذرية الصالحة المعافات و ادعولي في ظهر الغيب

عاشقة الامومه
25-03-2012, 02:27 PM
الله يشفينا جميعا

مياسم الورد
25-03-2012, 02:50 PM
..(امين يااااارب )..

ام ملاك مستقبلا
25-03-2012, 05:58 PM
اختى طيبة الاسماء بالنسبة لاستفسارك عن الفرق بين خلايا سيرتولى سيلز وسيرتولى
زى ما جاوبتك اختنا مشكورة

هما نفس الشئ سيرتولى سيلز تعنى خلايا سيرتولى بس اوقات نختصر بالكتابة ونكتب
سيرتولى فقط :)

ام ملاك مستقبلا
25-03-2012, 07:23 PM
لو سمحتوا اخوانى عايزة استفسر عن الحجامة
ياترى افضل حجامة للعقم تنعمل كل كم شهر هل بصورة شهرية ؟
ام كل 3شهور وكمان مواضع الحجامة للعقم طبعا ؟
انا زوجى عملها كذا مرة عند حجام فى بلد جنبنا كل 3 شهور كل 6شهور
حسب ما نتذكر بس بحس انها حجامة عادية جدا 4 او 5 مواضع فى الظهر فقط
اعلى الظهر واسفل الظهر
لو حد يعرف مواضع افضل يقول لى وانا هاروح مع زوجى واقول للحجام على المواضع المراد
عملها ياريت تفيدونى
هل الحجامة تؤثر على السكر زوجى عنده بس الحمد لله مظبطة دايما وعملها كذا مرة من قبل
ومفيش مشاكل الحمد للة والجرح بيلئم بسرعة جدا
ارجوا تفيدونى سريعا قبل ما نروح للحجام

سؤال لاخى عبقور اول سنة اخذنا اعشاب بالعسل وبعدين وقفت العسل عشان ما يرفعش
السكر عند زوجى وحاليا زوجى يأخذ الاعشاب بدون عسل نهائيا هل الاعشاب وحدها مفيدة ام لا؟؟

نحن فدائك يا رسول الله
25-03-2012, 10:23 PM
لو سمحتوا اخوانى عايزة استفسر عن الحجامة
ياترى افضل حجامة للعقم تنعمل كل كم شهر هل بصورة شهرية ؟
ام كل 3شهور وكمان مواضع الحجامة للعقم طبعا ؟
انا زوجى عملها كذا مرة عند حجام فى بلد جنبنا كل 3 شهور كل 6شهور
حسب ما نتذكر بس بحس انها حجامة عادية جدا 4 او 5 مواضع فى الظهر فقط
اعلى الظهر واسفل الظهر
لو حد يعرف مواضع افضل يقول لى وانا هاروح مع زوجى واقول للحجام على المواضع المراد
عملها ياريت تفيدونى
هل الحجامة تؤثر على السكر زوجى عنده بس الحمد لله مظبطة دايما وعملها كذا مرة من قبل
ومفيش مشاكل الحمد للة والجرح بيلئم بسرعة جدا
ارجوا تفيدونى سريعا قبل ما نروح للحجام

سؤال لاخى عبقور اول سنة اخذنا اعشاب بالعسل وبعدين وقفت العسل عشان ما يرفعش
السكر عند زوجى وحاليا زوجى يأخذ الاعشاب بدون عسل نهائيا هل الاعشاب وحدها مفيدة ام لا؟؟

اختى ام ملاك ان شاء الله
ان شاء الله تكون مفيده
هو افاده العسل فى محتوياته
و لكن ربنا يعافى زوجك يا رب و الجميع
دعوووووووووووووووووواتكم

منه عبد
25-03-2012, 10:50 PM
شو رايكم ايها الاعضاء ان نتخذ جميعنا قرار وهو كالتالي ان لا نجهد انفسنا في التفكير في الحمل نعم نلتزم بالعلاج ولكن من غير ان نضع كل الامل فيه فهو وسيله فقط نرجو ان يوفقنا الله به
المهم
نتفق سويا ولمدة 6شهور ان نخلص في الدعاء لله وان نفعل جميع اوامره ونبتعد كل البعد عن اي ذنب حتى ولو كان صغير
وان نبر بوالدينا وان نحسن للغير ونتصدق في السر ونقوم الليل واكثار الدعاء خاصة في السجود وكمان الالتزام بالصلاه وتاديتها بكل خشوع والالتزام بتاديه صلاة الضحي والاستغفار دائما ونحن جالسين او في العمل او في السياره اي في كل مكان والنوم على وضوء والاكثار من قراءة سورة البقرة والاستماع اليها وايضا سورة مريم خاصة عند تصفح النت
واخلاص النية لله وانه قادر على كل شي وانه لو اجتمعو جميع الاطباء واصروا اننا لن ننجب فان الله اذا اراد ذلك لنا تحقق واذا لم يرد لم يتحقق ولو اصروا الاطباء على اننا سننجب
اذن فليكن اليقين بالله فقط والاعتماد عليه فقط
وايضا لاننسى ان نكثر من صيام التطوع لان الصائم ان شاء الله يقبل دعائه
ولاننسى خلال 6شهور ان ندعو جميعا هذا الدعاء ونصر عليه وان شاء الله سيجبر بخاطرنا
اللهم ياحي ياقيوم يافاطر السموات والارض يامن بيده ملكوت كل شي يامن اذا اراد شي انما يقول له كن فيكون ياربي وياالهي ويامولاي اخاطبك بيارحيم ويارحمان يا حي ياقيوم لاتردني خائبه وانا اطرق بابك وانت خير المجيبين يارب اسالك بقدرتك وبرحمتك وبعفوك ورضاك ورحمتك ان ترزقني وترزق كل محرومه بالذرية الصالحه المعافه خلقا وخلقا وترزقنا الحمل الطبيعي يالله عاجلا غير اجل يالله يارحيم يارحيم يارحيم يارحيم
سبحانك اللهم استغفرك واتوب اليك

روح الماما
25-03-2012, 11:17 PM
تحياتي حبيت استفسر عن هذه الادوية اذا بتعرفو عنها شي العلاج الي باخده زوجي هو
tamoxiften
octatron عبارة عن مكمل غذائي جميع الفيتامينات

(500mg plus(l_cartnitine)

طيبة الاسماء
26-03-2012, 12:30 AM
اختى طيبة الاسماء بالنسبة لاستفسارك عن الفرق بين خلايا سيرتولى سيلز وسيرتولى
زى ما جاوبتك اختنا مشكورة

هما نفس الشئ سيرتولى سيلز تعنى خلايا سيرتولى بس اوقات نختصر بالكتابة ونكتب
سيرتولى فقط :)

مشكورة اختي ام ملاك علي الاجابة انتي والاخت الجاوبت عليها بس حبيت اعرف انوع الخلايا الاخرفي يعني الخلايا الام عندها اسم غير الخلايا الام ام هاد اسمها وكمان الخلايا السيرتولي منوفي بس مابزكر الاسم جيد ماهي وما عملها

الفجر المنتظر
26-03-2012, 12:32 AM
لو سمحتوا يا أخوان ابغى اعرف مين افضل دكتور للتعرف على سبب العقم علما بان زوجي صفر وقبل كذا كان فيه عدد بسيط.

الزائرة
26-03-2012, 01:01 AM
الي يسأل عن الحجامه

http://al-maraa.amuntada.com/t3-topic

والله العالم

أم عبد المجيب
26-03-2012, 01:12 AM
أرجو من جرب وصفة السيد قطب لعلاج ضعف الحيوانات المنوية يفيدنا بنتائجها لقد أخذت هذه الوصفة من اليوتوب وقد قال أنه إذا كانت النتيجة صفر زكانت هناك الخلية المنوية ممكن علاج الحالة وقال أن هذه الوصفة جابت نتيجة مع شخص كان تحليله صفر وبعد شهرين صار عنده 2 مليون؟ من جرب الوصفة وكن لها أثر إيجابي أرجو أن يفيدنا وجزاه الله كل خير . الوصفة كالاتي:
كيلو عسل من النوع الجيد + صمغ النحل(البروبلس) + غذاء ملكة النحل+حبوب اللقاح+الجينسغ+حب العزيز+نبات الكثيراء البيضاء+لوز +بندق+فسدق+عين جمل+كاجو+زنجبيل بنسب متساوية قدرها 25غ لكل نوع
أرجو من جرب وكان لها أثر ولو بسيط يكتب لنا تجربته .

الزائرة
26-03-2012, 01:15 AM
لو سمحتوا يا أخوان ابغى اعرف مين افضل دكتور للتعرف على سبب العقم علما بان زوجي صفر وقبل كذا كان فيه عدد بسيط.

انا اعرف دكتور متخصص في العقم الدكتور سعد حمد آل حسن رئيس قسم العقم في المستشفى التخصصي بالرياض وهذا مستشفى حكومي و ويشتغل ايضا في مستشفى الحمادي بالرياض وهذا مستشفى خاص وهذا مقطع له

http://www.youtube.com/watch?v=6SHNV-rKv4w

وهذا إيميله
dr.saad.alhassan@gmail.com

زرناه في مستشفى الحمادي لكن ما ستفدنا منه شي ولكن نسيب زوجي زاره في التخصصي واستفاد منه وعالجه والحين عنده بنت وولدين على ما اعتقد

ابوصقر
26-03-2012, 12:01 PM
انا اعرف دكتور متخصص في العقم الدكتور سعد حمد آل حسن رئيس قسم العقم في المستشفى التخصصي بالرياض وهذا مستشفى حكومي و ويشتغل ايضا في مستشفى الحمادي بالرياض وهذا مستشفى خاص وهذا مقطع له

http://www.youtube.com/watch?v=6shnv-rkv4w

وهذا إيميله
dr.saad.alhassan@gmail.com

زرناه في مستشفى الحمادي لكن ما ستفدنا منه شي ولكن نسيب زوجي زاره في التخصصي واستفاد منه وعالجه والحين عنده بنت وولدين على ما اعتقد

ارسلت له ايميل. وبنشوف يرد او لا؟
مشكوره اختى

تحياااااااتي

ام ملاك مستقبلا
26-03-2012, 12:45 PM
مشكورة اختي ام ملاك علي الاجابة انتي والاخت الجاوبت عليها بس حبيت اعرف انوع الخلايا الاخرفي يعني الخلايا الام عندها اسم غير الخلايا الام ام هاد اسمها وكمان الخلايا السيرتولي منوفي بس مابزكر الاسم جيد ماهي وما عملها

لا شكر على واجب اختى
بالنسبة للخلايا ؟؟ الخصية بها العديد من انواع الخلايا وطبعا كل منها لها وظيفة معينة
ما يهمنا نحن تجمع الصفر نوعين مهمين وهما الخلايا الام وخلايا سيرتولى
اولا : الخلية الام وهى المنشأ أو أساس الحيوان المنوى التى تتطور وتمر ب 5مراحل حتى
تصبح حيوان منوى كامل النضج sperm وهو الهدف المنشود لكل التجمع هنا
الخلية الام تدعى germ cell
وتلك صورة لكى توضح مراحل تكوين الحيوان المنوى
http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRLOyiFSiKtMllYrb7I0_geOgTySKrtC ffRg9fcVxppPqQCONWgثانيا : خلايا سيرتولى وهى الخلايا المغذية للخلايا الام حتى تصبح حيوان منوى كامل النضج
ارجوا ان اكون وضحت لك الفرق :)

ام ملاك مستقبلا
26-03-2012, 04:10 PM
جزاكى الله خيرا اختى الزائرة على رابط الحجامة

مالكة
26-03-2012, 04:23 PM
السلام عليكم ورحمته وبركاته

هذه المشاركه الاولى لي وطبعا ما بدأت أكتب الا بعد ما أنفجرت نفسيا من القهر والتفكيرساحكي قصتي باختصار انا اسمي مالكة واسكن في فرنسا مع زوجي
بعد مرور خمس سنوات من الزواج لم ارزق باطفال عندها قررت انا وزوجي ان نجري عملية اطفال الانابيب. بفضل الله حملت ونجحت العملية وكنت انا وزوجي وأهله وأهلي بمنتهى الفرح وحريصين على الجنين من كل النواحي سواء النفسيه أو الغذائية أو الطبيه ...
وصلت للشهر التاسع وبدأت أمشي والدكتوره تقولي كل شي طبيعي ,,,,الى أن وصلت للاسبوع 40 واحسست بعلامات الولادة ذهبت الى المستشفى حيث بدا الماء ينزل مني استقبلتني القابله وبدات بالاسعافات الاوليه وعند وصول الطبيبة وضعت الجهاز كي تقيس النبض...كانت الصدمة الكبرى حيت انه لايوجد اي نبض وقالت لي الطبيبة بانني فقدت ابني.لم اصدق فجاة كان شيئا لم يكن لقد كان كل شيء على مايرام لماذا لااعرف؟؟؟اذخلوني الى غرفة الولادة والدموع لاتفارقني...... لقد مات طفلي في بطني. حزنت كثيرا على ابني اتمنى ان اصرخ وان ابكي ..وارجع واقول هذا قضاء الله.مضى الان خمسة شهور على وفاة ابني ومازلت اعيش حياة كئيبة لانني لااستطيع ان انسى ولا اعرف كيف وماذا اعمل لان الخوف يراودني في كل لحضة اخاف ان اتاخر في الانجاب مرة اخرى .لقد تعبت من التفكير.....

اه ثم اه كم اتمنى ان أكون أم ...انه احساس جميل جدا وكم هو مرعب عندما تفقدينه فجاة ....

أم جليبيب
26-03-2012, 07:09 PM
إلى الأخت الكريمة "أم عبد المجيب"

اليوم فقط قرأت أسئلتك عن مركز سمير عباس

زوجي عمل عندهم العملية الشهر الماضي وكانت ب9000 ريال سعودي وكانت عمليتين في نفس الوقت التفتيش المجهري والدوالي أيضا .وكلاهما بالميكروسكوب الجراحي
والمختبر يعمل هناك في المركز نفسه وبعد أخذ العينات من الدكتور تتم عملية التحليل
زوجي عمل العملية عند الدكتورين شريف غازي وأحمد سيف أخذوا منه 6 عينات من كلا الجهتين يعني الكل 12 عينة والنتيجة 0 وأخذوا منه عينة لتحليل الأنسجة ووجدوا سوى خلايا سبرماتوقوني. وسبحان الله قبل العملية كان عنده سبرماتيد في السائل وهذا دائما معه من زواجنا لكن مرات تختفي الخلايا وتعود من جديد.

المهم لا أطيل عليك نصيحة الدكتور شريف غازي قبل العملية أن يأخذ علاج جديد أعطى نتائج طيبة مع حالات الصفر إما في التحليل المنوي أو قبل عملية التفتيش ....لكننا جربنا العملية لأننا كنا مسافرين أيضا ولا نقيم بالسعودية وفضلنا العملية طمعا في نجاحها وقد أخذ زوجي بروكسيد بلس وخلطات قبل العملية ب10 أشهر أو زيادة لا أذكر جيدا وقدر الله وماشاء فعل كانت النتيجة صفر .

أما عن سؤالك عن مدة الإقامة بالسعودية ..أنا أيضا عملت العملية مع زوجي أخذت منشطات المهم تكوني هناك بالمركز 2 او3 يوم من الدورة تبدئي فيها الابر وكانت عملية السحب عندي يوم 10 من أخذ الدواء يعني يوم 13 من الدورة وبعد عمليتي بساعة تقريبا عمل زوجي التفتيش .

عملية السحب كانت ب1000 ريال .
والفحوصات والتجهيز وتحاليل لي ولزوجي كان تقريبا ب 5000ريال.

المهم أختي نصيحتي إليك لا تستعجلي بالعملية اعملوا فقط فحص شوفي زوجك إذا كانت عنده دوالي اعملوها مباشرة العملية سهلة جدا . وإذا كان سليم يأخذ هذا العلاج الجديد الذي وصفه الدكتور لزوجي يقول أنه نافع بإذن الله لحالات الصفر .

والله اعلم

الدواء هو :
arimidex 1mg
حبة وحدة في اليوم
ginexin.f 40mg
3 حبات في اليوم
coenzyme Q10 30mg
3 حبات في اليوم

الله ينفعنا بها ويشفي الجميع إنه هو الشافي وحده عز وجل
وأي سؤال اختي تفضلي

ام نائلة
26-03-2012, 09:29 PM
اخوي ابو صقر انا ارسلت ايميل لدكتور مدحت عامر بس جاني هالرد اللي فهمته ان في خطء ما بفهم انجليزي هل الاميل اللي انت حاطه صحيح والدكتور رد عليك
Returned mail: see transcript for details (http://36ohk6dgmcd1n-c.c.yom.mail.yahoo.net/om/api/1.0/openmail.app.invoke/36ohk6dgmcd1n/10/1.0.35/fr/fr-FR/view.html/0#bn=1.0.35&.lang=fr-FR&.intl=fr&rtl=0&proxyhost=fr.mg40.mail.yahoo.com&sig=96da6eff0285ac78ecc46e1e9e68c883&vid=om_default_view_id_36ohk6dgmcd1n-message_render_1332786337806&app=36ohk6dgmcd1n&mailver=neo&crumb=riMZT9Zws7a&cb=1332786337807)

----- Mail transféré -----

The original message was received at Sun, 25 Mar 2012 23:07:37 +0200 (EET)
from [163.121.2.47]

----- The following addresses had permanent fatal errors -----
<adam@mailer6.openmail.net.eg>
(reason: Can't create output)

----- Transcript of session follows -----
procmail: No space left to finish writing "/gmail1/adam/.mail"
550 5.0.0 <adam@mailer6.openmail.net.eg>... Can't create output

اختي مالكة الله يعوضك عاجلا غير اجلا ان شاء الله

أم عبد المجيب
27-03-2012, 12:04 AM
مساء الخير أختي أم جليبيب جزاك الله ألف خير على ردك وعلى المعلومات القيمة التي سأستفيد من تجربتك لأن زوجي عمل خزعة في تونس ووجدت عنده خلايا سبارمتيد وندمت أنني شجعته على القيام بها قبل أن يتناول أي دواء بصراحة لم أكن أعلم أن حالات الصفر لهم دواء لأن الطبيب في تونس لم يكتب له أي دواء وبعث لي نتيجة الخزعة بالفاكس من ذلك الوقت قررت أن أقوم بحملة بحث عن أي دواء ممكن يحسن حالة زوجي لأن الذي خلق الخلية قادر على جعلها تنمو وتنقسم حتى تصبح نطفة . واهتديت إلى هذا المنتدى الذي استفدت منه كثيرا .المهم كلامك جعلني أفكر في تأجيل عملية المسح المجهري لأن زوجي تناول فيمامين ه 1000 مغ والزنك وبروفيرو مدة 6 أشهر والأن بدأ في البروكسيد بلس مع فيتامين ه 500 مغ مع العسل وطلع النخيل وحبوب اللقاح . لكن أختي حسب ما فهمت أن زوجك خضع للخزعة وليس للمسح المجهري أرجو أن تخيريني بمدة العملية التي أجريت لزوجك لأن المسح مدته من 3سا إلى 6سا.

أم عبد المجيب
27-03-2012, 12:16 AM
لأى الأخت أم جليبيب
الله يعوضك بحمل قريب وتحملي بدون تلقيح اللهم يا من يقول للشيء كن فيكون كوّن النطف في سائل زوج أم جليبيب واجعل هذا الدواء شاف له يا رب العالمين امين امممممممممممين امممممممممممممين.

الحورالصبوره
27-03-2012, 12:27 AM
الله يعوض عليكي اختي أم جليبيب ويرزقكي الذريه الصالحه اللهم امين

الزائرة
27-03-2012, 01:47 AM
ان شاء الله تحصل من الدكتور على الجواب الشافي اخي ابو صقر

وما سويت إلا الواجب اختي ام ملاك وخلي زوجك يتأكد أن أدوات الحجامه تكون جديده منعا لانتقال الأمراض

والله يصبركم ويعوض عليكم خواتي مالكة و أم جليبيب

أم غنى
27-03-2012, 01:50 AM
انصحكم بالعلاج عند الدكتور سعد ال حسن له عياده خاصه وهي مركز انجاب بالعليا خلوووووووووق وفاهم جدا هو اللي اجرى لنا عمليه التلقيح وبفضل من الله انا الان حامل بجنين واحد وعلى وشك الولاده

الزائرة
27-03-2012, 02:03 AM
عقبال ما تشوفين ولدك بين احضانك اختي ام غنى

انا وزوجي راجعنا الدكتور سعد قبل سنه وكم شهر في مستشفى الحمادي و ماستفدنا شي لانه رفض يعمل مسح مجهري لزوجي يقول خصيته صغيره وما تتحمل وأكتفى بالخزعه ولكن سمعت من وحده تكلم الممرضه تقول جاية ودها تعمل طفل انابيب عند الدكتور وان عندها بنتين وولد أو ولدين وبنت ما ذكر بالضبط المهم ان الثلاث جابتهم عن طريق أطفال الانابيب عند نفس الدكتور ما شاء الله عليها وجاية تعمل الرابع

يالله ياشافي يا معافي يارزاق ياكريم يارب العالمين رحمتك الواسعه علينا يارب ما لنا غيرك ندعوه فيستجيب لنا

ابوصقر
27-03-2012, 01:24 PM
الله يرزق الجميع

ممكن رقم عياادته ام غني الدكتور سعد الحسن

تحياااااااااااتي

انا والصمت
27-03-2012, 04:08 PM

أم جليبيب
27-03-2012, 06:00 PM
أم عبد المجيب
الحور الصبور
الزائرة
شكرا لكم. والله يعوضنا جميعا ويجعل ما أصابنا كفارة لنا

أم عبد المجيب
ممكن تنفع مع زوجك الفيتامينات وتكمل نمو الخلايا -بإذن الله- لأن السبرماتيد آخر مرحلة قبل الحيوان المنوي الكامل
لكن مع زوجي سبحان الله كان هناك تراجع في الانتاج من السبرماتيد الى المرحلة الأولى وهذا سببه ربما الدوالي حسب قول الدكتور شريف
وفعلا من قبل لم يكن هناك اعتراف بالأدوية لحالات الصفر ولكن بعض الأطباء يصفون بعض الهرمونات والفيتامينات من باب التجربة فقط
وقد زار زوجي الدكتور شريف غازي العام الماضي ولم يصف له الدكتور أدوية ولا هرمونات فقط فليك أسيد وسيلينيوم أي سي هـ
أما هذا العام نفس الدكتور يقول هناك علاج جديد أعطى نتائج طيبة وهو الذي كتبته لك سابقا .يقول أن هذا الدواء ينشط الخلايا الكسلانة ويجعلها تعمل بإذن الله والدكتور نصح زوجي بهذا العلاج مدة 6 أشهر ثم إن لم يكن تحسن في السائل يعمل العملية لكن كما أسلفت لك فضلنا نحن العملية .
ويقول أيضا ربما بعد سنة أو سنتين يكون الطب تطور أكثر في هذا المجال .
والله تعالى أعلم

لذا أختي أقول لك زوروا المركز في سفركم واعملوا التحاليل والأشعة اللازمة لعل الله يجعله سبب في شفاء زوجك .وخذوا معكم الزاد لأن كل حركة في المركز بثمن غالي ..وإذا وصف لكم الدكتور الدواء خذوه من صيدلية المركز لأنه غير متوفر في كل مكان خاصة الاريميدكس سعر العلبة الواحدة (28 قرص) بـ 467رس.

صراحة لم أندم على أي خطوة خطوتها في هذا المركز. بالعكس أحس أن الله استجاب دعائي في هذه العملية ولعلها آخر عملية لزوجي وربما يتحسن بلا تفتيش!!
تعلمين زوجي عنده دوالي في كلا الجهتين ولم نكتشف هذا إلا في هذا المركز في السنة الماضية وظهرت الدوالي في الأشعة صغيرة لكن في العملية كانت ضخمة ولعلها سبب الصفر والله أعلم.

أما عن سؤالك عن مدة العملية صراحة لا أدري بالضبط لأني أيضا خضعت لعملية السحب قبل زوجي ولما أدخلوني لغرفتي في العيادة كان زوجي في غرفة العمليات
لكن قبل العملية طلبت من طبيبتي أن يبدؤوا في زوجي أولا ثم أنا إن كانت النتائج إجابية ..رفضوا بحجة أن زوجي عمليته تستغرق من ساعة ونصف إلى ساعتين بسبب الدوالي وممكن يغلق المختبر .
أظن أقصى حد ساعتين
ولا أدري إن كان هناك فرق بين المسح المجهري والتفتيش المجهري
عموما حسب قول الدكتور شريف أخذوا من زوجي عينات بالميكروسكوب وتحرى الدكتور الأماكن السليمة أملا بالعثور على النطف ولكن قدر الله وماشاء فعل .والحمد لله على كل حال.
"وعذرا على الإطالة"

moonwalker
28-03-2012, 12:16 AM
السلام عليكم ورحمته وبركاته

هذه المشاركه الاولى لي وطبعا ما بدأت أكتب الا بعد ما أنفجرت نفسيا من القهر والتفكيرساحكي قصتي باختصار انا اسمي مالكة واسكن في فرنسا مع زوجي
بعد مرور خمس سنوات من الزواج لم ارزق باطفال عندها قررت انا وزوجي ان نجري عملية اطفال الانابيب. بفضل الله حملت ونجحت العملية وكنت انا وزوجي وأهله وأهلي بمنتهى الفرح وحريصين على الجنين من كل النواحي سواء النفسيه أو الغذائية أو الطبيه ...
وصلت للشهر التاسع وبدأت أمشي والدكتوره تقولي كل شي طبيعي ,,,,الى أن وصلت للاسبوع 40 واحسست بعلامات الولادة ذهبت الى المستشفى حيث بدا الماء ينزل مني استقبلتني القابله وبدات بالاسعافات الاوليه وعند وصول الطبيبة وضعت الجهاز كي تقيس النبض...كانت الصدمة الكبرى حيت انه لايوجد اي نبض وقالت لي الطبيبة بانني فقدت ابني.لم اصدق فجاة كان شيئا لم يكن لقد كان كل شيء على مايرام لماذا لااعرف؟؟؟اذخلوني الى غرفة الولادة والدموع لاتفارقني...... لقد مات طفلي في بطني. حزنت كثيرا على ابني اتمنى ان اصرخ وان ابكي ..وارجع واقول هذا قضاء الله.مضى الان خمسة شهور على وفاة ابني ومازلت اعيش حياة كئيبة لانني لااستطيع ان انسى ولا اعرف كيف وماذا اعمل لان الخوف يراودني في كل لحضة اخاف ان اتاخر في الانجاب مرة اخرى .لقد تعبت من التفكير.....

اه ثم اه كم اتمنى ان أكون أم ...انه احساس جميل جدا وكم هو مرعب عندما تفقدينه فجاة ....

الاخت مالكة، إنا لله وإنا اليه راجعون .. الله يصبركم ويعوضكم خيرا. فقدان الجنين صعب جدا .. الله يصبركم وأهم شئ الدعاء واللجوء إلى الله لأن بيده كل شئ.

أسأل الله تعالى ان يهبكم الذرية الصالحة المعافاة إنه على كل شئ قدير

moonwalker
28-03-2012, 12:21 AM
شو رايكم ايها الاعضاء ان نتخذ جميعنا قرار وهو كالتالي ان لا نجهد انفسنا في التفكير في الحمل نعم نلتزم بالعلاج ولكن من غير ان نضع كل الامل فيه فهو وسيله فقط نرجو ان يوفقنا الله به
المهم
نتفق سويا ولمدة 6شهور ان نخلص في الدعاء لله وان نفعل جميع اوامره ونبتعد كل البعد عن اي ذنب حتى ولو كان صغير
وان نبر بوالدينا وان نحسن للغير ونتصدق في السر ونقوم الليل واكثار الدعاء خاصة في السجود وكمان الالتزام بالصلاه وتاديتها بكل خشوع والالتزام بتاديه صلاة الضحي والاستغفار دائما ونحن جالسين او في العمل او في السياره اي في كل مكان والنوم على وضوء والاكثار من قراءة سورة البقرة والاستماع اليها وايضا سورة مريم خاصة عند تصفح النت
واخلاص النية لله وانه قادر على كل شي وانه لو اجتمعو جميع الاطباء واصروا اننا لن ننجب فان الله اذا اراد ذلك لنا تحقق واذا لم يرد لم يتحقق ولو اصروا الاطباء على اننا سننجب
اذن فليكن اليقين بالله فقط والاعتماد عليه فقط
وايضا لاننسى ان نكثر من صيام التطوع لان الصائم ان شاء الله يقبل دعائه
ولاننسى خلال 6شهور ان ندعو جميعا هذا الدعاء ونصر عليه وان شاء الله سيجبر بخاطرنا
اللهم ياحي ياقيوم يافاطر السموات والارض يامن بيده ملكوت كل شي يامن اذا اراد شي انما يقول له كن فيكون ياربي وياالهي ويامولاي اخاطبك بيارحيم ويارحمان يا حي ياقيوم لاتردني خائبه وانا اطرق بابك وانت خير المجيبين يارب اسالك بقدرتك وبرحمتك وبعفوك ورضاك ورحمتك ان ترزقني وترزق كل محرومه بالذرية الصالحه المعافه خلقا وخلقا وترزقنا الحمل الطبيعي يالله عاجلا غير اجل يالله يارحيم يارحيم يارحيم يارحيم
سبحانك اللهم استغفرك واتوب اليك

فكرة رائعة وفعلا مرت علي الكثير من الامور الصعبة، وعندما لجأت الى الله سبحانه وتعالى ويئست من الخلق والاطباء كلهم فإذا بها تفرج وتفتح امامي الأبواب المغلقة..
وجزاكي الله خير

المااسة بس حسااسة
28-03-2012, 12:23 AM
السلام عليكم
اخواني واخواتي زوجي راجع المستشفى وعمل تحليل للهرمونات جديدة ولله الحمد والمنة
تحسنت اكثر من اول لاقوة الا بالله وراح اكتب لكم تفاصيل الهرمونات القديمة والجديدة بس هرمون البرولاكتين عنده سابقا 10 وزاد درجتين اصبح 12 هل هرمون البرولاكتين ارتفاعه يؤثر في انتاج الحيوانات المنوية ياليت تجاوبوني علما بان الطبيعي من 2 _ 18

moonwalker
28-03-2012, 12:25 AM
اعتذاري الشديد للإخوة والأخوات على الغياب لانشغالي ولظروفي الخاصة.. وبارك الله بالأخ نحن فدائك يا رسول الله على الجهد المتواصل الذي يبذله للتواصل مع الجميع .. لم اقرأ كل الصفحات السابقة أرجو ان يكون هناك أخبار سارة
أم غنى بارك الله لكم وأتم لكم الحمل ورزقكم بالذريه الصالحة المعافاة..

moonwalker
28-03-2012, 12:28 AM
السلام عليكم
تحسنت اكثر من اول لاقوة الا بالله وراح اكتب لكم تفاصيل الهرمونات القديمة والجديدة بس هرمون البرولاكتين عنده سابقا 10 وزاد درجتين اصبح 12 هل هرمون البرولاكتين ارتفاعه يؤثر في انتاج الحيوانات المنوية ياليت تجاوبوني علما بان الطبيعي من 2 _ 18

الأخت الماسة، لا داعي للقلق بخصوص هرمون الحليب "البرولاكتين" دام انه في المدى الطبيعي. زيادته أكثر من الطبيعي تؤثر على انتاج الحيوانات المنويه.

طيبة الاسماء
28-03-2012, 12:35 AM
السلام عليكم اخواني واخواتي بالمنتدي طبعاً املي فيكم كبير لانكم ما حصل خيبتوا ظني فيكم كنتم اخوان وسند لي في هذي المحنة وكنتم دائماً معي تجاوبون علي كل اسئلتي ربنا يفرح قلوبكم جميعاً ويعوض صبركم خير وبخص الشكر لا أخي نحن فدائك يارسول الله علي تعاونهي معي وربنا يفتح له ويرزقه من حيث لايحتسب
زوجي عنده مراجعة يوم السبت والدكتور قال له حيعمل له تحليل هرمونات بس حابة اعرف هل التحليل لازم يكون الصباح لان موعدنا المساء وخاصة هرمون الذكورة ارجو الاجابة

الحورالصبوره
28-03-2012, 12:36 AM
أم عبد المجيب

الحور الصبور
الزائرة
شكرا لكم. والله يعوضنا جميعا ويجعل ما أصابنا كفارة لنا

أم عبد المجيب
ممكن تنفع مع زوجك الفيتامينات وتكمل نمو الخلايا -بإذن الله- لأن السبرماتيد آخر مرحلة قبل الحيوان المنوي الكامل
لكن مع زوجي سبحان الله كان هناك تراجع في الانتاج من السبرماتيد الى المرحلة الأولى وهذا سببه ربما الدوالي حسب قول الدكتور شريف
وفعلا من قبل لم يكن هناك اعتراف بالأدوية لحالات الصفر ولكن بعض الأطباء يصفون بعض الهرمونات والفيتامينات من باب التجربة فقط
وقد زار زوجي الدكتور شريف غازي العام الماضي ولم يصف له الدكتور أدوية ولا هرمونات فقط فليك أسيد وسيلينيوم أي سي هـ
أما هذا العام نفس الدكتور يقول هناك علاج جديد أعطى نتائج طيبة وهو الذي كتبته لك سابقا .يقول أن هذا الدواء ينشط الخلايا الكسلانة ويجعلها تعمل بإذن الله والدكتور نصح زوجي بهذا العلاج مدة 6 أشهر ثم إن لم يكن تحسن في السائل يعمل العملية لكن كما أسلفت لك فضلنا نحن العملية .
ويقول أيضا ربما بعد سنة أو سنتين يكون الطب تطور أكثر في هذا المجال .
والله تعالى أعلم

لذا أختي أقول لك زوروا المركز في سفركم واعملوا التحاليل والأشعة اللازمة لعل الله يجعله سبب في شفاء زوجك .وخذوا معكم الزاد لأن كل حركة في المركز بثمن غالي ..وإذا وصف لكم الدكتور الدواء خذوه من صيدلية المركز لأنه غير متوفر في كل مكان خاصة الاريميدكس سعر العلبة الواحدة (28 قرص) بـ 467رس.

صراحة لم أندم على أي خطوة خطوتها في هذا المركز. بالعكس أحس أن الله استجاب دعائي في هذه العملية ولعلها آخر عملية لزوجي وربما يتحسن بلا تفتيش!!
تعلمين زوجي عنده دوالي في كلا الجهتين ولم نكتشف هذا إلا في هذا المركز في السنة الماضية وظهرت الدوالي في الأشعة صغيرة لكن في العملية كانت ضخمة ولعلها سبب الصفر والله أعلم.

أما عن سؤالك عن مدة العملية صراحة لا أدري بالضبط لأني أيضا خضعت لعملية السحب قبل زوجي ولما أدخلوني لغرفتي في العيادة كان زوجي في غرفة العمليات
لكن قبل العملية طلبت من طبيبتي أن يبدؤوا في زوجي أولا ثم أنا إن كانت النتائج إجابية ..رفضوا بحجة أن زوجي عمليته تستغرق من ساعة ونصف إلى ساعتين بسبب الدوالي وممكن يغلق المختبر .
أظن أقصى حد ساعتين
ولا أدري إن كان هناك فرق بين المسح المجهري والتفتيش المجهري
عموما حسب قول الدكتور شريف أخذوا من زوجي عينات بالميكروسكوب وتحرى الدكتور الأماكن السليمة أملا بالعثور على النطف ولكن قدر الله وماشاء فعل .والحمد لله على كل حال.
"وعذرا على الإطالة"

اختي العزيزه الدوالي عند زوجك اي درجه كانت... هل تبان بالفحص السريري ام بالاشعه فقط
يعني عملتو اشعه من حالكم ولا الدكتور بينت عنده بالفحص السريري وجود دوالي وطلب الاشعه

الحورالصبوره
28-03-2012, 12:39 AM
السلام عليكم اخواني واخواتي بالمنتدي طبعاً املي فيكم كبير لانكم ما حصل خيبتوا ظني فيكم كنتم اخوان وسند لي في هذي المحنة وكنتم دائماً معي تجاوبون علي كل اسئلتي ربنا يفرح قلوبكم جميعاً ويعوض صبركم خير وبخص الشكر لا أخي نحن فدائك يارسول الله علي تعاونهي معي وربنا يفتح له ويرزقه من حيث لايحتسب
زوجي عنده مراجعة يوم السبت والدكتور قال له حيعمل له تحليل هرمونات بس حابة اعرف هل التحليل لازم يكون الصباح لان موعدنا المساء وخاصة هرمون الذكورة ارجو الاجابة

اختي العزيزه بالتوفيق واسال الله تعالى ان يمن عليكم بالخير
عادي تحاليل تتعمل بالمساء انا مركز ادم عملو لزوجي مساءا

الزائرة
28-03-2012, 01:41 AM
أخي ابو صقر الدكتور سعد الحسن عنده سكرتيرتين

السكرتيره الأولى اسمها والي وهذا رقمها
0506974512
و السكرتيرة الثانية اسمها سعيدة وهذا رقمها
0556974512

هذه الارقام كنت اتصل عليهم قبل سنه وشوي

وكافة الفحوصات طلب منا عملها في مستشفيات قريبه منا وكنت ارسل له نتيجة كل فحص يطلبه من هرمونات وأشعة عن طريق الإيميل يعني ما اجبرنا على عمل الفحوصات في عيادته

طرطشلي
28-03-2012, 04:07 AM
السلام عليكم
من زمان عنكم اغوص في الدنيا واحاول اتجهال هالمكان
بس ترجعني الأيام له
عموما
بسألكم عن الاستيل كارنتين حصلته عند ارمال بس
مكتوب حرف lبالانقلش وكارنتين هو هذا اللي اشترية
وسعره 200 ريال ؟؟؟
ياليت تجاوبوني بكرى بنزل اشترية بأذن الله

ام ملاك مستقبلا
28-03-2012, 11:43 AM
ياهلا ياهلا باخونا موون ووكر نورت الصفحات اخى واللهbye ما تعرفش حاجة عن اخونا دوا
اختفى عن الصفحة لية فترة ومش عارفين عنه حاجة خالص عسى يكون بخير ان شاء الله

ابوصقر
28-03-2012, 11:54 AM
ياااامرحبااااااااااااا ومسهلااااااااااااا واللله بصديقي العزيز موووون والكر

عسى المانع خير . من زمااان مااسمعنا عنك شئ

يااهلا ومرحبااا

نووورت الصفحه

تحيااااتي

نحن فدائك يا رسول الله
28-03-2012, 12:31 PM
نورت الصفحه اخى موووون
و ده اقل حاجه ممكن اقدمها لكل محتاج للمساعده
و نحن جميعا هنا فى خدمه بعضنا البعض
و لعل الله يجعل به لنا سببا فى الخير
او دعوة يتقبلها رب العباد

نحن فدائك يا رسول الله
28-03-2012, 12:42 PM
السلام عليكم

اختى الماسه
طالما ان الهرمون فى المعدل الطبيعى.. لا تقلقى
و ارمى همومكم على الحى القيوم

نحن فدائك يا رسول الله
28-03-2012, 01:12 PM

اختى الفاضله...
هو الافضل ان يتعمل هرمون الذكورة يكون الصبح
لان الجسم بيكون لسه بكامل نشاطه و حيويته.. و بتكون نتيجته افضل و اوقع
انما الامر دايما اننا بنعمله بعد الظهر...لظروف وقتنا و ليس الا

عابر قلوب
28-03-2012, 02:19 PM
أرجو من جرب وصفة السيد قطب لعلاج ضعف الحيوانات المنوية يفيدنا بنتائجها لقد أخذت هذه الوصفة من اليوتوب وقد قال أنه إذا كانت النتيجة صفر زكانت هناك الخلية المنوية ممكن علاج الحالة وقال أن هذه الوصفة جابت نتيجة مع شخص كان تحليله صفر وبعد شهرين صار عنده 2 مليون؟ من جرب الوصفة وكن لها أثر إيجابي أرجو أن يفيدنا وجزاه الله كل خير . الوصفة كالاتي:
كيلو عسل من النوع الجيد + صمغ النحل(البروبلس) + غذاء ملكة النحل+حبوب اللقاح+الجينسغ+حب العزيز+نبات الكثيراء البيضاء+لوز +بندق+فسدق+عين جمل+كاجو+زنجبيل بنسب متساوية قدرها 25غ لكل نوع
أرجو من جرب وكان لها أثر ولو بسيط يكتب لنا تجربته .

انا صار لي 5 اسابيع فقط من استخدمتها والى الان لم اعمل التحليل

راضية راضية
28-03-2012, 03:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله
الله ييسر امورنا اجمعين يارب ويرزقنا يا قادر يا كريم
دعواتكم اخواني اخواتي مع زوجي الله يشفيه وتكون
عملية ترخية عضلات الخصيتين سبب في ظهور الحيونات المنوية
الان في غرفة العمليات يارب اكرمنا اجمعين
دعوووووووووواتكم الله يجزاكم خير

نحن فدائك يا رسول الله
28-03-2012, 03:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله

بالسلامه ان شاء الله اختنا الكريمه
و ربنا معاكم يا رب
و ان شاء الله تفرحوا بظهور الحيوانات المنويه عن القريب العاجل و بالذريه الصالحه السليمه المعافاه..

الزائرة
28-03-2012, 04:45 PM
الله ييسر لكم أختي راضية وتكون عمليته سبب لظهور الحيوانات المنويه

الحورالصبوره
28-03-2012, 05:14 PM
بالتوفيق اختي راضيه الله يسر عملية زوجك ويفرحكم بوجود الحيوانات المنويه بالقريب العاجل

اخي عابر القلوب ان شاء الله ربي يفرحك عاجلا غير اجل وتكون الخلطه جابت نتائج معك

مشتاقه
28-03-2012, 07:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله

يالله ياكريم انك تشفي زوج راضية وانهم يحصلون حيوانات منوية بعد العملية

أم عبد المجيب
28-03-2012, 09:50 PM
الأخت راضية راضية الله يشفي زوجك وتكون العملية باب خير لك ولزوجك امين رب العالمين

أم عبد المجيب
28-03-2012, 10:04 PM
الأخ عابر قلوب انا ارتاح قلبي لهذه الوصفة لأن محتوياتها معروفة ولا خوف من تجريبها , من شهر عملت لزوجي وصفة وجدتها في اليوتوب وهي لحسن البنا أظن وفيها أعشاب كثيرة ومعضمها غير معروفة المهم استعملها زوجي لمدة شهر ويا ريت ماستعملها ارتفع عنده fsh من 9 إلى 16 أصبح عنده ضعف ناهيك عن الشعور بالفشل والتعب أنصح كل من يعرف هذه الوصفة أن لا يجربها.
أرجو منك أخي أن تخبرنا بنتيجة هذه الوصفة بعد إمال شهرين بعدالتحليل والله يفرحك وتبشرنا بالنتائج الطيبة امين.

abbader
28-03-2012, 10:26 PM
السلااام عليكم ورحمه الله وبركاتكم
ربي ان شاءالله يشفي كل مريض بهالمنتدى ويفرح قلبه في الي يبيه من خير الدنيا والاخره
عندي استفسار لو تفيدوني توه وصلني علاج ارثمول فلبر بلس العلاج الماني ولا اعرف طريقه استعماله ممكن احد ينورني في استعماله متا اكله قبل الاكل ولابعده واكل باكيت كامل الي فيه اربع حبات ولا واحد الصبح واحد بالليل وجزاكم الله الف خير

نحن فدائك يا رسول الله
28-03-2012, 10:51 PM
السلااام عليكم ورحمه الله وبركاتكم
ربي ان شاءالله يشفي كل مريض بهالمنتدى ويفرح قلبه في الي يبيه من خير الدنيا والاخره
عندي استفسار لو تفيدوني توه وصلني علاج ارثمول فلبر بلس العلاج الماني ولا اعرف طريقه استعماله ممكن احد ينورني في استعماله متا اكله قبل الاكل ولابعده واكل باكيت كامل الي فيه اربع حبات ولا واحد الصبح واحد بالليل وجزاكم الله الف خير

اخى العزيز...
يوميا ان شاء الله تاكل باكيت واحد فقط لا غير
و الباكيت فيه عدد 4 حبات
كبسوله و حبيتين شكل بعضهم و حبه مختلفه
دائما تاخد الفيتامينات قبل الاكل
الصبح ان شاء الله تاخد قبل الفطاربربع ساعه تاخد الكبسوله و معاها حبه من الحبيتين المتشابهتين
و قبل العشا بربع ساعه تاخد الحبه المختلفه مع الحبه الاخرى المتشابهه
مووووووووووووووووووووووووفقين ان شاء الله

أم عبد المجيب
28-03-2012, 10:52 PM
الأخت أم جليبيب إذا كان الدكتور استعمل المكروسكوب في أخذ العينات فقد خضع زوجك للمسح لكن أنا أستغرب للمدة فهي قليلة لأنني قرأت عن المسح قد تتعدي 5سا إن لم يجدوا الحيامن ,لماذا تم أخضاعك للسحب مع عملية زوجك رغم ان الطبيب يعلم أن نسبة النجاح في السحب مساوية لنسبة الفشل 50 بالمائة؟ لماذا لا يشعر الطبيب أن هذا الأمر مصيري بالنسبة للزوجين أسأل الله أن يمن عليك بالحمل والذرية الصالحة وأن تكون عملية الدوالي سبب في إنتاج الحيامن امين

أم جليبيب
28-03-2012, 11:00 PM
اختي العزيزه الدوالي عند زوجك اي درجه كانت... هل تبان بالفحص السريري ام بالاشعه فقط
يعني عملتو اشعه من حالكم ولا الدكتور بينت عنده بالفحص السريري وجود دوالي وطلب الاشعه

أختي العزيزة حور
والله لا أدري إن كانت واضحة في الكشف السريري
الدكتور شريف هو الذي طلب من زوجي أشعة الدوبلر..ولكن لما شاف الدكتور النتيجة قال له الدوالي بسيطة والأفضل إزالتها قبل عملية التفتيش ب6 أشهر ولكن زوجي تهاون ومرت السنة واقترح عليه الطبيب أن يعمل الدوالي مع التفتيش وهو نفسه الدكتور شريف يقول بعد العملية أن الدوالي كانت ضخمة والله أعلم.

أم جليبيب
28-03-2012, 11:05 PM
أختي أم عبد المجيب
هذه هي المغامرة فضلنا نحن التجهيز في نفس الوقت مع عملية زوجي وقدر الله وماشاء فعل والحمد لله على كل حال

abbader
29-03-2012, 12:24 AM
جزاك الله خير اخووي نحن فدائك يارسول الله
وربي يرزقك ويرزقنا والجميع بالذريه الصالحه
بس توني ترجمه الوصفه من موقعهم مكتوب مع او بعد الافطار واذا بتفرقهم مو مشكله

نحن فدائك يا رسول الله
29-03-2012, 12:34 AM
جزاك الله خير اخووي نحن فدائك يارسول الله
وربي يرزقك ويرزقنا والجميع بالذريه الصالحه
بس توني ترجمه الوصفه من موقعهم مكتوب مع او بعد الافطار واذا بتفرقهم مو مشكله

اخى العزيز...
هو دايما الفيتامينات بتتاخد قبل الاكل
انما لو الموقع كتب الوصفه كده.. يبقى اكيد كلامهم صح
مووووووووفق اخى العزيز
دعوووووووووووووووووواتكم

المااسة بس حسااسة
29-03-2012, 01:49 AM
ولله الحمد من قبل ومن بعد
اليوم كانت مراجعتنا والحمدلله ماشاء الله لاقوة الا بالله الدكتوووووور كان مبسووووووووووط
كتيييييييييييييير من النتايج تحليل الدم وقال تفاجات بالنتيجة ان التستسيرون في ازياااد الله يبارك لنا ياااارب وصل الان 23
طبعا قال لابد نغير خطة العلاج وصرف لنا ادوية جديدة 2 ابرر عضل بريقنيل ومينغون
و2 حبووب بيكو كينون وارميديكس
يارب اجعل فيها الفايدة والله يرزقنا واياكم ولا يضيع لنا تعب يااااااااااااااارب

راضية راضية
29-03-2012, 06:44 AM
السلام عليكم و رحمة الله
الله يجزاكم كل خير ويتقبل دعواتكم
لله الحمد زوجي تمت العملية علي خير والصراحة المستشفي كثير مرتبين
و مضبوطين ويهتمون بكل صغيرة وكبيرة و البروفسور شليجل رغم ان غير مسلم
الا ان كتييييييييييييير ادمي وعارف شغله و بعد العملية شرح لي كل شي و قال ان بعد شهر نعمل تحاليل الهرمونات
ربما يرتفع نسبة التستسترون بدون تدخل ادوية .
ياااااااااااااااااااارب انت الرجاء و فيك الرجاء نعمل الاسباب والله الوهاب
الله كريم
الله يكرمنا اجمعين مشكورين اخواني اخواتي كل واحد باسمه

moonwalker
29-03-2012, 10:50 AM
ياهلا ياهلا باخونا موون ووكر نورت الصفحات اخى واللهbye ما تعرفش حاجة عن اخونا دوا

اختفى عن الصفحة لية فترة ومش عارفين عنه حاجة خالص عسى يكون بخير ان شاء الله

بالفعل أخونا دوا من فتره طويله, وللأسف ما عندي وسيلة اتصال به, وان شاء الله بعد هالغيبه يرجع بأخبار ساره.

ياااامرحبااااااااااااا ومسهلااااااااااااا واللله بصديقي العزيز موووون والكر

عسى المانع خير . من زمااان مااسمعنا عنك شئ

يااهلا ومرحبااا

نووورت الصفحه

تحيااااتي

تسلم حبيبي أبو صقر والله كلكم غاليين علي... وأنا متواصل معكم بإذن الله

نورت الصفحه اخى موووون
و ده اقل حاجه ممكن اقدمها لكل محتاج للمساعده
و نحن جميعا هنا فى خدمه بعضنا البعض
و لعل الله يجعل به لنا سببا فى الخير
او دعوة يتقبلها رب العباد

انت انسان رائع .. وبإذن الله نفرحلك كلنا قريبا

moonwalker
29-03-2012, 10:52 AM
اليوم كانت مراجعتنا والحمدلله ماشاء الله لاقوة الا بالله الدكتوووووور كان مبسووووووووووط
كتيييييييييييييير من النتايج تحليل الدم وقال تفاجات بالنتيجة ان التستسيرون في ازياااد الله يبارك لنا ياااارب وصل الان 23

ما شاء الله, بشارة خير ارتفاع التستستيرون.. صباحكم تفاؤل

ابوصقر
29-03-2012, 11:58 AM
هنا رد د مدحت علي ايميلي

بسم الله الرحمن الرحيم

نشكركم لثقتكم الغالية ونرسل إليكم أرقى التحيات وأطيب التمنيات بدوام الصحة والعافية ونتمنى من الله أن نتشارك سويا لتحقيق أحلامكم ولتعلم عزيزنا العميل أن تحقيق أحلامك هو العالم الذي نحياه .
عزيزنا السيد /
قبل أن نرد على استفسارك ، هناك معلومات تهمك عن مستشفى ادم مستشفى آدم الدولي هي أول مستشفى متخصص في الشرق الأوسط لعلاج حالات العقم عند الرجال عن طريق الحقن المجهرى ووسائل الإخصاب المساعدة بأعلى معدلات للنجاح وصلت إلى أكثر من 60% وكذلك عقم النساء تحت إشراف نخبة متميزة من أساتذة أمراض الذكورة والتناسل وأساتذة أمراض النساء والتوليد والعقم كما أنها أعطت الأمل لعلاج حالات غياب الحيوانات المنوية في السائل المنوي وأيضا يوجد بالمستشفى وحدة علاج خاصة لعلاج حالات الضعف الجنسي مجهزة بأحدث الوسائل العلمية.
مستشفى ادم الدولي هي أول مستشفى في الشرق الأوسط تحصل على شهادة الجودة العالمية الايزو 9001 لسنة 2000 في الخدمة الطبية المتميزة في مجال الخصوبة.

أما بخصوص استفسار سيادتك
-أحيانآ بعد العلاقات الجنسية يحدث إلتهاب بالخصية والبربخ مما يؤدى إلى إنسداد خصوصآ إذا كان تكرر حدوث هذا الالتهاب مع عدم أخذ العلاج المناسب له .
-يفضل المجىء إلى المركز هنا للكشف الاكلينيكى على الخصيتين والحبل المنوى وإجراء الفحوصات اللازمة والتى بعدها نستطيع أن نحدد الوسلة المساعدة المناسبة.
والله ولى التوفيق

مياسم الورد
29-03-2012, 03:37 PM

الحمدالله يأرب
عقبال ماتبشرينا بحملك قريب بإذن الله ..

مياسم الورد
29-03-2012, 03:40 PM
السلام عليكم و رحمة الله
الا ان كتييييييييييييير ادمي وعارف شغله و بعد العملية شرح لي كل شي و قال ان بعد شهر نعمل تحاليل الهرمونات
الله كريم

الف الحمدالله ع سلامة زوجك حبيبتي راضيه
الله يرزقنا جميعا الذرية الصالحة السليمة المعافاة ..

نحن فدائك يا رسول الله
29-03-2012, 04:16 PM
[quote=المااسة بس حسااسة;1604382]ولله الحمد من قبل ومن بعد
يارب اجعل فيها الفايدة والله يرزقنا واياكم ولا يضيع لنا تعب يااااااااااااااارب[

ربنا يوفقكم يا رب
و النتائج الحمد لله مبشرة بالخير

نحن فدائك يا رسول الله
29-03-2012, 04:18 PM
السلام عليكم و رحمة الله
الله كريم

حمد الله على سلامه زوجك اختنا الكريمه
و عقبال ما نفرح بخبر حملك عن القريب العاجل باذن الله
موووووووووووووفقين بحول الله و قوته

الحورالصبوره
29-03-2012, 06:20 PM
الله يسر اموركم اختي الماسه ويفرح قلوبكم

نحن فدائك يا رسول الله
29-03-2012, 07:08 PM
محرر مصراوي:

اكتشفت عجوز تونسية في الثمانين من عمرها أنها حامل في شهرها الرابع، وذلك في حالة نادرة من نوعها.

وقالت صحيفة (الصباح) التونسية الأربعاء، إن عجوزاً تونسية في الثمانين من عمرها تبيّن أنها حامل في شهرها الرابع، وذلك في حالة نادرة وعجيبة، وأشارت الصحيفة الى أن العجوز ذهبت إلى المستشفى الجهوي في مدينة سيدي بوزيد (365 كلوم جنوب)، وطلبت من الطبيب إنزال الجنين.

ولفتت الصحيفة إلى أن الطبيب إمتنع عن إنزال الجنين باعتبار أنه في شهره الرابع، ووصف حالة العجوز بأنها (نادرة وإستثنائية)، وأرجعها إلى أن البويضة يمكن أن تختفي ولا تظهر إلا بعد 30 أو 40 عاماً.

سبحان الله
فان امرة بين الكاف و النون

منقووووووووووووول

المااسة بس حسااسة
30-03-2012, 01:55 AM
اخ نحن فدائك يارسول الله ومون والكر ياريت تقولولي اش فايدة ابر
البريقنل والمينغون ودواء ارميديكسوفي اخير مرة غريب مامر علي
بيكو كينون
الابر منشطات تحفز الخصية على الانتاج وهل علاجها مضموووووون بعد قدرة الله عزوجل ؟؟؟
يااااااااااااااااااريت تقولولي وجزاكم الله الف خير

نحن فدائك يا رسول الله
30-03-2012, 02:09 AM
اختى الماسه..
اللى اعرفه حقن البرجنيل و المنيجون فقط.. و هذه الحقن بتكون حقن محفزة للخصيه و تنشيطها
و استفاد منها اخ كان معنا هنا هو الاخ احلم بالابوة.. و ربنا رزقه الحيامن بالسائل المنوى..و ليس بعمليه تفتيش

عزرو
30-03-2012, 02:36 AM
اخباركم كنت معاكم بالتجمع وانقطعت فتره لاجديد ابدا حاب اسال كيف الاوضاع بمصر وهل اقدر اذهب لمصر للدكتور مدحت ياليت تطمنونا وجزاكم الله كل خير

نحن فدائك يا رسول الله
30-03-2012, 10:05 AM
اخباركم كنت معاكم بالتجمع وانقطعت فتره لاجديد ابدا حاب اسال كيف الاوضاع بمصر وهل اقدر اذهب لمصر للدكتور مدحت ياليت تطمنونا وجزاكم الله كل خير

اخى العزيز...
نورت الصفحه من تانى
الاوضاع هنا فى مصر تمام و الحمد لله و تقدر تشرفنا فى اى وقت انت تحدده
و ان شاء الله تقدر تقابل دكتور مدحت بالتنسيق مع المركز من خلال التليفون
دعووووووووووووووواتكم

نادية نادية
30-03-2012, 10:08 AM
هذه مشاركة إحدى الأخوات زوجها كان عدد الحيوانات المنوية صفر وبفضل الله أصبح عشرة آلاف سبحان الله
ويبقى الأمل بفضل اللهبسم الله الرحمن الرحيم

بنات ابقولكم نصيحه اخت لكل وحده يعاني زوجها من الحيوانات المنويه

انا زوجي قبل 3 شهور حلل تحليل السائل المنوي وطلع الحيوانات المنويه صفررررررررررر عنده وقتها الله اعلم بحالنا

ومن عرفت النتيجه رحت لمكه واعتمرت ودعيت ربي لحد ماحسيت ان دموعي بتنشف من كثر البكا

وبعدها اخذنا موعد وصار موعدنا بعد اربع شهور للحين ماجا لوقتنا هذا يصادف 20-12
وبدأ زوجي يستخدم خلطه العسل الاصلي مع حبوب اللقاح وغذاء الملكات وطلع النخيل وملعقتين حبه بركه والله العظيم انه ماكان منتظم كثير وبالذات وقت رمضان وبعدها رجع حلل وامس طلعت النتيجه طلعت عنده 10 ألالاف حيوان ولله الحمد صج شوي بس والله بكيييييييييت من سمعت الخبر وخريت ساجده لربي ع الاقل جاني امل لو أعمل حقن مجهري

انا بس انصحكم تستعملوها لان مفعولها عجيب

وربي يكتب لنا اللي فيه الخير وانا مابي منكم الا الدعاء لي ولزوجي ان الله يرزقنا

http://forum.hwaml.com/t77022.html

ابوصقر
30-03-2012, 02:02 PM
هذه مشاركة إحدى الأخوات زوجها كان عدد الحيوانات المنوية صفر وبفضل الله أصبح عشرة آلاف سبحان الله
ويبقى الأمل بفضل اللهبسم الله الرحمن الرحيم

بنات ابقولكم نصيحه اخت لكل وحده يعاني زوجها من الحيوانات المنويه

انا زوجي قبل 3 شهور حلل تحليل السائل المنوي وطلع الحيوانات المنويه صفررررررررررر عنده وقتها الله اعلم بحالنا

ومن عرفت النتيجه رحت لمكه واعتمرت ودعيت ربي لحد ماحسيت ان دموعي بتنشف من كثر البكا

وبعدها اخذنا موعد وصار موعدنا بعد اربع شهور للحين ماجا لوقتنا هذا يصادف 20-12
وبدأ زوجي يستخدم خلطه العسل الاصلي مع حبوب اللقاح وغذاء الملكات وطلع النخيل وملعقتين حبه بركه والله العظيم انه ماكان منتظم كثير وبالذات وقت رمضان وبعدها رجع حلل وامس طلعت النتيجه طلعت عنده 10 ألالاف حيوان ولله الحمد صج شوي بس والله بكيييييييييت من سمعت الخبر وخريت ساجده لربي ع الاقل جاني امل لو أعمل حقن مجهري

انا بس انصحكم تستعملوها لان مفعولها عجيب

وربي يكتب لنا اللي فيه الخير وانا مابي منكم الا الدعاء لي ولزوجي ان الله يرزقنا

http://forum.hwaml.com/t77022.html

سبحاان الله
الله يرزق الجميع يااارب

ويوفقناا بلعلاج المناااسب

تحيااااااااتي

امارات
30-03-2012, 02:24 PM
ماشاءالله لاقوة الابالله ان شاء الله يكون ارتفاع التستسيرون فاتحة خير عليكم وربي يرزقكم الذرية الصالحة قريبا من غير جراحة ربنا قادر على كل شيء وربنا ينفعكم بالأ دوية الجديدة...

امارات
30-03-2012, 02:29 PM
يارب في هذا اليوم الفضيل اسألك أن ترحم ضعفنا وقلة حيلتنا وترزقنا الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير آجلا وترزق كل من تاقت نفسه للأمومة والأبوبة يارب ياكريم أكرمنا وأعطنا ولاتحرمنا.....

الحورالصبوره
30-03-2012, 02:59 PM
يارب في هذا اليوم الفضيل اسألك أن ترحم ضعفنا وقلة حيلتنا وترزقنا الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير آجلا وترزق كل من تاقت نفسه للأمومة والأبوبة يارب ياكريم أكرمنا وأعطنا ولاتحرمنا.....

اللهم امــــــــــــــين...اللهم امـــــــــــــين.

المااسة بس حسااسة
30-03-2012, 03:48 PM
جزاك الله خير يااخ نحن فدائك يارسول الله وربنا يكرمك بالذرية الصالحة ادعيلك في هذا اليوم الفضيل
مشكورة اختي امارات ان شاء الله ربي يرزقنا من غير جراحة يااااااااااااب الله كريم
بالنسبة للاخ احلم بالابوة قرات مشاركاته لقيته كاتب ان استخدم الابر سنتين واكثر
وقرات مشاركات الاخ دواء عن ابر التحفيز كاتب ان يجب عدم استخدام الابر اكثر من 3 الى 5 اشهر
لان لها اثار سلبية ونتايج عكسية !!!!!!!!!!!
الدكتور كتبها لزوجي لمدة 3 اشهر الله يقدم الي فيه الخير ان شاء الله بعد استخدام الابر
اقولكم النتايج
اليوووووووووووووم يوم فضيييييييييييييييل اغتنموووووه بكثرة الاستغفااار والصلاة على النبي اللهم صلي وسلم عليه والدعااااااااااااء في ساعة الاستجابة
الله يوفق الجميع

الفراشه الذهبية
30-03-2012, 03:50 PM
[font="georgia"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اخواتي العزيزات اني عضوه جديده في هذا المنتدى حيث كنت اتصفح على الانترنت بحثآ عن علاج لي ولزوجي فانا متزوجه منذ مدة طويله ولم ارزق بطفل فاعجبت بمواضيع هذا المنتدى واشتركت’ معكم فيه اتمنى ان تقبلوني صديقه لكم ...[/fo

طيبة الاسماء
30-03-2012, 04:24 PM
اخواتي العزيزات اني عضوه جديده في هذا المنتدى حيث كنت اتصفح على الانترنت بحثآ عن علاج لي ولزوجي فانا متزوجه منذ مدة طويله ولم ارزق بطفل فاعجبت بمواضيع هذا المنتدى واشتركت’ معكم فيه اتمنى ان تقبلوني صديقه لكم ...[/fo

ياهلا فيك بين اخوتك وانشاء الله المنتدي يكون فاتحة خير عليك

الحورالصبوره
30-03-2012, 04:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
[font=book antiqua]اخواتي العزيزات اني عضوه جديده في هذا المنتدى حيث كنت اتصفح على الانترنت بحثآ عن علاج لي ولزوجي فانا متزوجه منذ مدة طويله ولم ارزق بطفل فاعجبت بمواضيع هذا المنتدى واشتركت’ معكم فيه اتمنى ان تقبلوني صديقه لكم ...[/fo

اهلا وسهلا بكي بينا وان شاء الله
تبشرينا بشفائك انت وزوجك قريبا باذن الله
والله يرزقك الذريه الصالحه

مبطي
30-03-2012, 06:27 PM

ياهلا فيك الدار دارك

ياليت تقولينا وش حالتكم بالضبط

من هرمونات وغيرها

وماهي علاجاتكم والخلطات

تجربتكم كامله يمكن نفيدك وتفيدينا

اسال الله رب العرش العظيم ان لايجعل بيننا شقيا ولا محروما من الذريه

انه على كل شي قدير

المشاعر الحنونه
31-03-2012, 12:31 AM
سبحااان الله وبحمده

المشاعر الحنونه
31-03-2012, 12:33 AM
اختي الماسه وين الدكتور اللي يصرف لزوج دواء لاني ابحث عن د يصرف دواء لزوجي

مياسم الورد
31-03-2012, 01:39 AM
مرحبااا
حابه أسألكم عن تحليل الكروموسومات
زوجي سواها قبل فترة
وأمس أستلمتها والطبيب ماكان موجود عشان يقولي النتيجة
لما فتحتها بالبيت فهمت منها شوي
مكتوب 46xy
وأرقام كثيره مو فاهمه منها شيئ
بس اخر شيء مكتوب Normal result
أنا مستبشره ان كل شيء طبيعي
اللي يفهم يعلمني بليز
زوجي مسافر ويقولي اذا رجعت نراجع الطبيب عشان نعرف النتيجة بدقة
بس أنا مافيني صبر :) *

طرطشلي
31-03-2012, 03:11 AM
خبر حلو وراح يفرحكم
اللي يفرح يدعي لي تكفوووووووووووون بحاجة للدعوه
ضاقت مرة مرة يارب رحمتك

حمل توأم بعد انتظار دام عشرين عاما28/03/2012مواطن حقق حلمه بالذريه بعد انتظار لمدة تجاوزت العشرين عاما ، قضاها بين المراكز والمستشفيات داخل وخارج المملكة حيث كان يعاني من انعدام الحيوانات المنويه بالسائل المنوي وأخذت منه رشفات وخزعات للخصيه دون نتائج ايجابيه وتم بحمد الله وفضله ثم فضل عملية المسح المجهري الحديثة ووجد بؤرة تتركز فيها حيوانات منويه وبالعملية الدقيقه والتي استغرقت 4 ساعات متواصله تمكن الفريق الطبي باشراف الدكتور حمود المطرفي استشاري في طب الذكوره وعقم الرجال وجراحة المسالك من سحب هذه العينه وتجميدها ثم تحضير الزوجة لعملية حقن مجهري تحت اشراف الدكتوره ناريمان الطريري استشاريه طب النساء والتوليد والعقم وأطفال الانابيب. ولله الحمد حملت بتوأم وتم متابعة حملها و ولادتها في المركز ( قسم الأمومة ) باشراف الدكتور سمير عبدالله استشاري أمراض النساء والولادة /صحة الأم والجنين . حيث كانت الولادة قيصرية وحالة الاطفال في صحة جيدة حيث كان وزن احدهما 2.7 كغم والاخر 2.8 كغم...و يتمنى مركز ذريه الطبي وأسرته برعاية واشراف الدكتور حمد بن علي الصفيان السعادة الدائمة للأبوين ويبارك لهما مولوديهما .

الحمد لله الله يرزق المسلمين اجمعين
بعيادة ذرية الحالة ودققو بالتاريخ الخبر جديد نازل بموقعهم
عقابلنا يارب
مرة فرحت لأننا انويين نعيد التفتيش عند المطرفي
بس راح اقولة يقعد يقتش وقت طويل مثل هذا اربع ساعات
انا زوجي ساعتين ونصف وطلع بسبب تذمر زوجي من التخدير الموضعي
صار ظهره يوجعه وماقدر يصبر,,,,

الزائرة
31-03-2012, 03:35 AM
مرحبااا
حابه أسألكم عن تحليل الكروموسومات
زوجي سواها قبل فترة
وأمس أستلمتها والطبيب ماكان موجود عشان يقولي النتيجة
لما فتحتها بالبيت فهمت منها شوي
مكتوب 46xy
وأرقام كثيره مو فاهمه منها شيئ
بس اخر شيء مكتوب Normal result
أنا مستبشره ان كل شيء طبيعي
اللي يفهم يعلمني بليز
زوجي مسافر ويقولي اذا رجعت نراجع الطبيب عشان نعرف النتيجة بدقة
بس أنا مافيني صبر :) *

النتيجه طبيعية :)

الزائرة
31-03-2012, 03:46 AM
خبر حلو وراح يفرحكم
ضاقت مرة مرة يارب رحمتك

حمل توأم بعد انتظار دام عشرين عاما28/03/2012مواطن حقق حلمه بالذريه بعد انتظار لمدة تجاوزت العشرين عاما ، قضاها بين المراكز والمستشفيات داخل وخارج المملكة حيث كان يعاني من انعدام الحيوانات المنويه بالسائل المنوي وأخذت منه رشفات وخزعات للخصيه دون نتائج ايجابيه وتم بحمد الله وفضله ثم فضل عملية المسح المجهري الحديثة ووجد بؤرة تتركز فيها حيوانات منويه وبالعملية الدقيقه والتي استغرقت 4 ساعات متواصله تمكن الفريق الطبي باشراف الدكتور حمود المطرفي استشاري في طب الذكوره وعقم الرجال وجراحة المسالك من سحب هذه العينه وتجميدها ثم تحضير الزوجة لعملية حقن مجهري تحت اشراف الدكتوره ناريمان الطريري استشاريه طب النساء والتوليد والعقم وأطفال الانابيب. ولله الحمد حملت بتوأم وتم متابعة حملها و ولادتها في المركز ( قسم الأمومة ) باشراف الدكتور سمير عبدالله استشاري أمراض النساء والولادة /صحة الأم والجنين . حيث كانت الولادة قيصرية وحالة الاطفال في صحة جيدة حيث كان وزن احدهما 2.7 كغم والاخر 2.8 كغم...و يتمنى مركز ذريه الطبي وأسرته برعاية واشراف الدكتور حمد بن علي الصفيان السعادة الدائمة للأبوين ويبارك لهما مولوديهما .

عقابلنا يارب

الله يبشرك بالخير على هذا الخبر الحلو

زوجي ما عمل المسح المجهري للحين وان شاء الله يعملها قريب

ابوصقر
31-03-2012, 12:01 PM
الله يرزق الجميع يااارب الدريه

من كم يوم اكلم منسق د سعيد قطان ولاكن دون فائده ولايجيب على الاتصالات

يااليتاللي يعرف له رقم عياده يرسله لنا

تحياااتي

الحورالصبوره
31-03-2012, 01:33 PM
خبر حلو وراح يفرحكم
ضاقت مرة مرة يارب رحمتك

عقابلنا يارب

جزاك الله خيرا...اسأل لله تعالى ان يبشركم بالذريه الصالحه

هاذ الصح انا قريت كثيرا ان المسح المجهري يتاخر 3_6 ساعات

بينما اطباءنا ساعه ونص وطلعو المريض ومن ضمن ساعه ونص الافاقه

طيبة الاسماء
31-03-2012, 02:41 PM
ادعوا لنا اليوم مراجعتنا وانشاءالله زوجي بيعمل تحليل للهرمونات والسائل ويارب نحصل حيامن في السائل حتي يغنينا عن عملية المسح المجهري
يارب ياوهب الارزاق يامن يعلم دبيب النمل في الصخرة الصماء يارب اجعل هذا اليوم بشري لنا وارزقنا الذرية الصالحة يامجيب الدعةات استجيب لدعائي
ياذا العرش المجيد يفعال لما تريد ارحمنا برحمتك يارحم الراحمين

الحورالصبوره
31-03-2012, 04:58 PM
ادعوا لنا اليوم مراجعتنا وانشاءالله زوجي بيعمل تحليل للهرمونات والسائل ويارب نحصل حيامن في السائل حتي يغنينا عن عملية المسح المجهري
يارب ياوهب الارزاق يامن يعلم دبيب النمل في الصخرة الصماء يارب اجعل هذا اليوم بشري لنا وارزقنا الذرية الصالحة يامجيب الدعةات استجيب لدعائي

اللهم امـــــــــــــــــــــــين

بالتوفيق اختي العزيزه الله يسر اموركم ويفرحكم يارب

مبطي
31-03-2012, 05:36 PM

اسال الله العلي العظيم
ان يبشرك اليوم بما تتمنون
وكل محروم
اللهم اميين

بنت ماماتي
31-03-2012, 11:01 PM
احد عنده خبره وين ممكن زوجي يعمل تحليل الكروموسومات في الخبر؟

نحن فدائك يا رسول الله
31-03-2012, 11:53 PM
احد عنده خبره وين ممكن زوجي يعمل تحليل الكروموسومات في الخبر؟

اختى الفاضله...
عليكم بمعمل البرج ان شاء الله
لانه بياخذ عينه الدم.. و بيتم ارسالها الى معامل بفرنسا
و بيكون ادائهم عالى جدا فى النتائج ان شاء الله
دعوووووووووووووووووواتكم

عاشقة الامومه
01-04-2012, 02:15 AM
فيه سمير عباس الخبر

طيرشلوى
01-04-2012, 02:57 AM
يارب لك الحمد فرحت جدا بهذا الخبر حق الدكتور المطرفي
عقبالنا يارب
والدكتور سعيد قطان بالتخصصي يشتغل

ريحانة الورد
01-04-2012, 11:54 AM
الحمدلله انا ولدت وجبت ولد
دعوااااااااتكم

ابوصقر
01-04-2012, 12:07 PM
دعوااااااااتكم

1000 تريليوووون مبروووك ريحاانه

عقباال ماتفرحوون فيه ويخدمكم ان شالله

تحياااااااااااااااااتي

نووور2007
01-04-2012, 01:47 PM
دعوااااااااتكم

بارك الله لك في المولد لك وبلغ اشده ورزقت بره امين يارب العالمين الله يحفظه .