المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 [70] 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106

ابوصقر
17-02-2012, 01:04 PM
السلاام عليكم

الفجر المنتظر
17-02-2012, 01:35 PM
سؤال حبيابي الله يرفع عنا وعنكم مستشفى التخصصي بجدة يعالج عالات الانعدام والقلة في العدد وهل هو جيد؟ أرجو الرد

مسك * الانباريه
17-02-2012, 01:37 PM
الفجر المنتظر .. اللهم آمين .. الله يتقبل دعائك .. يارب ..

صاروخ الحياة .. الخلايا الجذعية علاج في طور التجارب مافي شي مضمون وبعدين محد يسويه غير نجيب ليوس في الاردن , طيب زوجك سوى خزعة لو تفتيش لإن الخزعة نتيجة مو نهائية وبما انه لدى زوجك خلايا في طور
النمو , هذه اشارة جيدة خلي زوجك يستعمل البروكـسيد بلس مع فيتامين e 400 ,ويتأكد من الدوالي ربما تكون سبب للعقم بما انه لايوجد سبب واضح .. وربك كريم ..

امنيات .. اهلا وسهلا , حياك الله .. الاستيل ال كارنتين مع فيتامين e , c .. ان شاء الله ..

فدائي الرسول .. اشكرك اخي الطيب , لكن اتمنى ان تقوم انت بإجراء تحليل لكي نحلل الفرق , لان ماعندنا مجال العملية بعد شهرين , واخاف اعطيه اياه اي الكلوميد وتزيد الطين بله ..! والله محتاااره ياربي فرجها ..

مبطي
17-02-2012, 01:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وركاته

مناشده

اناشد كل من يعرف ومن لديه معلومه عن العضو < دوااااا>

ان يخبره اننا في المنتدى بحاجه اليه بعد الله سبحانه

واتمنى منه انه مايبخل علينا بردته ورجوعه

ادري ان الدنيا ظروف ومشغال بس حنا لنا حق عليك انك ماتتركنا

انا والله ماعرفك ولا عندي اي معلومه عنك ولا عن اراضيك بس امانه عليك ترجع

flamme déspoir
17-02-2012, 05:16 PM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته جمعة مبار كة الله يتقبل صلاة الجميع و يتقبل دعاء الجميع
حبيبتي مسك الانبرية مشكورة كثير كثير كثير على ردك والله يجزيك كل الخير و بالتوفيق والسلامة لك و لزوجك فيما انتم مقدمون عليه ننتظر منك الاخبارالسارة بازن الله تعالى بس رايحة نتقل عليك باسالتي لو تكرمت كنت سالت عن تكلفة العملية و هل هي خطيرة خصوصا ان زوجي تخين 129كغ

انا والصمت
17-02-2012, 06:14 PM
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

انا والصمت
17-02-2012, 06:17 PM
أستغفر الله وأتوب اليك عدد خلقه وزن عرشه ومداد كلماته

flamme déspoir
17-02-2012, 07:00 PM
ربي اغفرلي و لوالديا ولمن دخل بيتي مؤمنا و للمؤمنين و المؤمنات و لا تزد الظالمين الا تبارا

امنيات..
17-02-2012, 09:24 PM
اخي عابر قلوب أختي مسك أشكركم على ردكم
اسأل الله العلي العظيم ان يرزقنا ويرزقكم بما يسرنا
استغفر الله العلي العظيم من كل ذنب عظيم

المشاعر الحنونه
17-02-2012, 11:14 PM
تكفون كيف شكل ال كارتين والذي في علبه بلاىستيك ومكتوب عليه بخضر موجود في الحبيب

نحن فدائك يا رسول الله
18-02-2012, 12:36 AM
الى الاخوة و الاخوات
اللى بيسالوا عن شكل الحمص الجاف.. و ليست غله البليله
هذه صورة له
او ادخلوا على جوجل و اكتبوا صور الحمص الجاف

صور من الحمص الجاف

نحن فدائك يا رسول الله
18-02-2012, 12:40 AM
انا اسف طبعا
ولكنى بترجى كل الاخوة و الاخوات هنا بالصفحه
ان يراعوا كتابه الايات القرانيه.. انها تكون كتابه صحيحه ان شاء الله
ارجو منكم مراعاه ذلك
لان كلام الله ليس به تغير او تحريف
لاننا مسؤلون امام الله عن ذلك... و سنحاسب عليه
دعووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
18-02-2012, 12:43 AM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته جمعة مبار كة الله يتقبل صلاة الجميع و يتقبل دعاء الجميع
حبيبتي مسك الانبرية مشكورة كثير كثير كثير على ردك والله يجزيك كل الخير و بالتوفيق والسلامة لك و لزوجك فيما انتم مقدمون عليه ننتظر منك الاخبارالسارة بازن الله تعالى بس رايحة نتقل عليك باسالتي لو تكرمت كنت سالت عن تكلفة العملية و هل هي خطيرة خصوصا ان زوجي تخين 129كغ

اختى الفاضله...
من مبادئ علاج العقم
هو تنزيل الوزن الى الوزن الطبيعى لطول الجسم ان شاء الله
لان الوزن الزائد مع حاله الصفر اللى بنمر بيها بيكون سبب فى العقم
و انا كان وزنى 122 كيلو.. و نزلت الى 90 كيلو بحول الله و قوته.. و اراده الله
دعووووووووووووووووواتكم

الامل البعيد
18-02-2012, 10:40 AM
كيف الاخبار
انا حالة زوجي نفس حالة ازوجكم وابغى طبيب مختص واناشاءالله زوجي يبغى يبدا عند الدكتور احمد عبدالهادي اللي في عيد كلينك اش رايكم فيه بكل صراحه وتنصحون فيه اولا

ابوصقر
18-02-2012, 10:41 AM
اسال الله العلي العظيم ان يرزقنا ويرزقكم بما يسرنا

استغفر الله العلي العظيم من كل ذنب عظيم

طيرشلوى
18-02-2012, 11:28 AM
لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين

ابوصقر
18-02-2012, 12:53 PM
من شوي كنت عند دكتور المسالك البوليه بخصوص التهاب البروستاتا

اعطاني علاجات جديد ولمدة اسبوعين.

يقول ايضا بعد مافحص الدوالي ربما يكون عندي دوالي من الدرجه الاولى. هل الدرجه الاولي لها تاثير على انتاج الحيونات المنويه. الله المستعااان

مع اني مسوي اشعه كدا مره خلال السنتين الماضيات واخرهن قبل كم شهر ولم يكن هناك وجود دوالي

والله احترنا من هالاطباااء كل يوم مشكله جديده اللله يعين بس

تحياااتي

المنتبهه
18-02-2012, 01:19 PM
اخواتي و اخواني الفضلاء كيف حالكم جميعا اسال الله العظيم رب العرش العظيم
ان يجعل لنا فرجا قريبا بمنه و جوده و كرمه سبحانه اللهم امين
لو سمحتم زوجي عمل تحليل مثل ما قلت من فترة قريبة و الحمد لله مافي جديد
رغم انه ماشي على البروكسيد بلس بس فيه حاجة غريبة ظاهرة في التحليل مكتوبة كدة رموز
بالانجلش طبعا لما ترجمناها عشان نفهم ايه دة طلع معناها الكرات البيضاء و لما بحثت عنها
طلع معناها ان فيه التهاب في السائل المنوي و دي اول مرة تحصل لزوجي مش عارفين ايه السبب
و كمان محللين في البرج و ملقيناش في التحليل ظهور للخلايا اللي كانت تظهر في التحاليل السابقة
والله قلقنا جدا و مش عارفة هل ممكن يكون البروكسيد بلس السبب في كل دة
و هل ممكن يكون جاب نتيجة عكسية يعني حتى الخلايا الاولية اللي كانت تظهر في التحليل مفيش
الله المستعان بجد حاسين الدنيا مسكرة امام وجهنا و مش عارفين نعمل ايه دلوقتي هل نستمر
على البروكسيد بلس كمان ثلاث شهور ولا نوقفه ولا نعمل ايه تاني علما بان زوجي وزنه ماشاء الله زائد
اللهم لا اعتراض الحمد لله على كل حال و اسفة على الاطاله

flamme déspoir
18-02-2012, 06:26 PM
مشكور ااخي على الرد و بارك الله فيكم جميعا بس اريد ان اعرف لهل عملية انزال الخصيتان خطيرة و هل هي مكلفة و وفي حالة زوجي الي خصيتهه مو في كيس الصفن منذ صغره ميتكون تلفت ومافيها فايدة للعمل و لو بعد العملية جوبوني الله يجزيكم مل خير

flamme déspoir
18-02-2012, 06:30 PM
و الله يه اختي المنتبهه تمنيت اجاوبك و اطمنك لكن ما عندي اي فكرة انشالله يدخلو الاخوان و الاخوات و يجاوبوك و انشءالله خير و الله يفرج هم الجميع

flamme déspoir
18-02-2012, 06:49 PM
الله يطمن الجميع و ويملى بيوتكم فرحة و سرور و باذن الله المولى عز و جل ما راح يبخل و لا على واحد فينا لو الححنا في الدعاء و راومنا الاستغفار وذكر الله والصبر مفتاح الفرج مع الاخد بالاسبابب والتوكل على الله عز و جل كما قال الدكتور ابراهيم الفقي رحمه اله و جعل مثواه الجنة واقول لكم يا احبائي في الله لا تقولوا يا رب همي كبير و لكن قولوا يا هم ربي كبير والله يطيب نفوس الجميع ويوفقكم لكل خطوة تخطونها وتصبحون على الف خير و صحة وعافية والسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

غايتي الجنه
18-02-2012, 09:46 PM
تكفون كيف شكل ال كارتين والذي في علبه بلاىستيك ومكتوب عليه بخضر موجود في الحبيب

أختي المشاعر أنا أشتريت من الحبيب قبل خمس شهور تقريبا ال كارنتين العلبه بني غامق والملصقه عليها لونها أصفر وشوي بسيط أحمر والكتابه بالبني الغامق وبوقتها سألت الصيدلي واعطاني نوعين من الال كارنتين وحده خاصه للشعر ووحده قالي تفيد للعقم وانها زي الموجوده بالبروكسيد فيكي تسأليه ويفيدك ويعطيك المناسب
التوفيق للجميع يارب

طيب الود
18-02-2012, 10:03 PM
الله يطمن الجميع و ويملى بيوتكم فرحة و سرور و باذن الله المولى عز و جل ما راح يبخل و لا على واحد فينا لو الححنا في الدعاء و راومنا الاستغفار وذكر الله والصبر مفتاح الفرج مع الاخد بالاسبابب والتوكل على الله عز و جل كما قال الدكتور ابراهيم الفقي رحمه اله و جعل مثواه الجنة واقول لكم يا احبائي في الله لا تقولوا يا رب همي كبير و لكن قولوا يا هم ربي كبير والله يطيب نفوس الجميع ويوفقكم لكل خطوة تخطونها وتصبحون على الف خير و صحة وعافية والسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

اختي الغالية انا عملت انزال خصيتان في سن 12 والان وبعد 20 سنة من العملية الخصيتان ليست في الكيس شكلها رجعت في تجويف البطن سوف اعمل جراحة استكشاف في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض
لاني عملت اشعة رنين مغناطيسي ولم يجدوها

اسال الله ان ييسرامورنا و امورك انتي وزوجك وجميع المسلمين

نحن فدائك يا رسول الله
18-02-2012, 11:49 PM
مشكور ااخي على الرد و بارك الله فيكم جميعا بس اريد ان اعرف لهل عملية انزال الخصيتان خطيرة و هل هي مكلفة و وفي حالة زوجي الي خصيتهه مو في كيس الصفن منذ صغره ميتكون تلفت ومافيها فايدة للعمل و لو بعد العملية جوبوني الله يجزيكم مل خير

اختى الفاضله...
اخونا دوا عمل العمليه تثبيت الخصيه و ترخيه العضله و دوالى كمان فى وقت ساعتين
و هى اتكلفت عند الدكتور بيتر شلايقل فى نيويورك 23000 الف دولار
موضوع انها تليفت ده.. انا مش اقدر افيدك فيه
دعوووووووووووووووووووووووواتكم

صاروخ الحياة
19-02-2012, 12:47 AM
شكراااااا اختي مسك والله يفرحك مثل مافرحتني انا قلت ماعندي امل بالإنجاب بس زوجي عمل خزعة مرتين قبل سنة ونصف وتحليل الأنسجة قال انو الخلايا الام في طور النمو وهناك خصية ميتة

ابوصقر
19-02-2012, 11:40 AM
اخواتي و اخواني الفضلاء كيف حالكم جميعا اسال الله العظيم رب العرش العظيم
ان يجعل لنا فرجا قريبا بمنه و جوده و كرمه سبحانه اللهم امين
لو سمحتم زوجي عمل تحليل مثل ما قلت من فترة قريبة و الحمد لله مافي جديد
رغم انه ماشي على البروكسيد بلس بس فيه حاجة غريبة ظاهرة في التحليل مكتوبة كدة رموز
بالانجلش طبعا لما ترجمناها عشان نفهم ايه دة طلع معناها الكرات البيضاء و لما بحثت عنها
طلع معناها ان فيه التهاب في السائل المنوي و دي اول مرة تحصل لزوجي مش عارفين ايه السبب
و كمان محللين في البرج و ملقيناش في التحليل ظهور للخلايا اللي كانت تظهر في التحاليل السابقة
والله قلقنا جدا و مش عارفة هل ممكن يكون البروكسيد بلس السبب في كل دة
و هل ممكن يكون جاب نتيجة عكسية يعني حتى الخلايا الاولية اللي كانت تظهر في التحليل مفيش
الله المستعان بجد حاسين الدنيا مسكرة امام وجهنا و مش عارفين نعمل ايه دلوقتي هل نستمر
على البروكسيد بلس كمان ثلاث شهور ولا نوقفه ولا نعمل ايه تاني علما بان زوجي وزنه ماشاء الله زائد
اللهم لا اعتراض الحمد لله على كل حال و اسفة على الاطاله

اختى انا برضو نفس الحاله بعد استخدام البروكسيد طلع عندي خلايا صديديه حوالى 300 الف ولما سالت الدكتور قال مافيها مشكله..والطبيعي الى مليون. فلاتخاافون من الموضوع دا واستمرو على البروكسيد

بس مايمنع انه يفحص البروستاتا ربما يكون فيها التهااااب.وفحصها بسيط عند دكتور مسالك بوليه ويفحص البول برضوا. لان انا فحصت وطلع عندي التهاب بلبروستاتا والان استخدم العلاج والحمدلله خف كثير الالتهاااب

وبرضوا لازم يخفف وزنه باي طريقه.نصيحه يدخل جم او يتواصل مع اخصائي تغديه

تحياااتي

ابوصقر
19-02-2012, 11:44 AM
اختى الفاضله...
اخونا دوا عمل العمليه تثبيت الخصيه و ترخيه العضله و دوالى كمان فى وقت ساعتين
و هى اتكلفت عند الدكتور بيتر شلايقل فى نيويورك 23000 الف دولار
موضوع انها تليفت ده.. انا مش اقدر افيدك فيه

اخوي عبقور تصحيح لمعلوماتك فقط اخونا دواااء سوا عمليته عند دكتور شلايقل في فلسطين

لان الدكتور يسوي زيارات لفلسطين كل سنه كدا..لو تتواصل مع الدكتور شلايقل على الايميل يقدر يفيدك بموعد زيااراته لفلسطين

وادا تقدر تتدخل فلسطين وتشوفه افضلك لانها قريبه من مصر وارخص واقل مصااريف من امريكيا

تحياااتي

الامل البعيد
19-02-2012, 12:43 PM
اخ ابو صقر افيدني هل القطع اللي تنزل مع السائي اللي لونها اصفر صديد اوايش لا ن زوجي ماسوى تحلليل للصديد

طيبة الاسماء
19-02-2012, 01:15 PM
الى الاخوة و الاخوات
اللى بيسالوا عن شكل الحمص الجاف.. و ليست غله البليله
هذه صورة له
او ادخلوا على جوجل و اكتبوا صور الحمص الجاف

صور من الحمص الجاف

فين الصورة يا اخي نحن فدائك يارسول الله

flamme déspoir
19-02-2012, 05:32 PM
السلام عليكم و رحمة الله و تعالى و بركاته نهركم سعيد كلكم و يمسيكم الله بالخير وبسمة الامل و التوفيق باسم الله القدير بالتوفيق ليك يا اخي طيب الود و اسمعك الله الاخبار الطيبة و مشكور اخي الله يطمن بالك

مشكور اخي فداك يا رسول الله و ابو صقر وبارك الله فيكم و في كل الاخوان و الاخوات الله يجزيكم جنة الخلد و يجعل مشاركاتكم في ميزان حسناتكم ولله يبشر كل واحد بالطفل لبيتمناه عاجل غير اجل

الحورالصبوره
19-02-2012, 08:56 PM
http://www.varbak.com/arabicphotos/%D8%B5%D9%88%D8%B1-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%85%D8%B5-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%A7%D9%81-nb34617.jpg

الي سالو على صورة الحمص هاذ المقصود والي كتبه الاخ نحن فداك يارسول الله

جزاه الله خير الجزاء .

نحن فدائك يا رسول الله
19-02-2012, 10:31 PM
فين الصورة يا اخي نحن فدائك يارسول الله

اختنا الحور الصبورة.. ظهرتها لكم بمشاركتها اللاحقه..
و هو ده شكل الحمص الجاف فعلا
دعووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
19-02-2012, 10:34 PM
اخوي عبقور تصحيح لمعلوماتك فقط اخونا دواااء سوا عمليته عند دكتور شلايقل في فلسطين

لان الدكتور يسوي زيارات لفلسطين كل سنه كدا..لو تتواصل مع الدكتور شلايقل على الايميل يقدر يفيدك بموعد زيااراته لفلسطين

وادا تقدر تتدخل فلسطين وتشوفه افضلك لانها قريبه من مصر وارخص واقل مصااريف من امريكيا

تحياااتي

اخى العزيز...
اخونا دوا.. قابل الدكتور شلايقل بفلسطين فعلا ككشف عادى جدا.. و تحدثوا يومها عن حالات الصفر و كيفيه العلاج...
انما العمليه تمت فى امريكا.. و تكلف اخونا دوا هنا 20000 الف دولار
راجع المشاركات.. ستجد تصحيح لمعلوماتك ان شاء الله
انما موضوع دخول فلسطين.. طبعا صعب جدا هنا عندنا فى مصر..
و غير مسموح بذلك لنا
دعووووووووووووووووواتكم

ابوصقر
20-02-2012, 11:34 AM
اخ ابو صقر افيدني هل القطع اللي تنزل مع السائي اللي لونها اصفر صديد اوايش لا ن زوجي ماسوى تحلليل للصديد

اهلين الامل البعيد
بنسبه لتحليل الصديد امره سهل .عند تحليل السائل المنوي بلمختبر اطلبوا من المختبر انهم يسوو تحليل للالتهابات بسائل المنوي بلاضافه لتحليل العدد..يعني اثنين في واحد..

الله يوفققكم

سوسو 2012
20-02-2012, 12:22 PM
الى كل الاخوات هل يوجد من جرب الحمص وطلعت النتائج مفرحة ارجوكم الذي جربه يتواصل معنا في المنتدى ويحكي تجربته وهذا للاستفادة زوجي هرموناته جيدة بس هرمون الانهبيين ب منخفض وهذا دليل على ان الخصية لا تنتج حسب قول الاطباء ونحن والله في حالة نفسية يرثى لها يا رب فرج همنا وكربتنا وارزق كل محروم بالذرية الصالحة يا رب

flamme déspoir
20-02-2012, 06:16 PM
ss:ss::sh10:

مساء النور انشاء الله الكل بخير
اخواني و اخواتي في الله نحن كلنا هنا في هذا المنتدى و في هذه الصفحة بالذات نسعى لتحقيق حلم الامومة والابوة نرجو ونتمنى ذللك فكلنا نحلم بسماع كلمة البابا او الماما و فنحن نضع و قتنا مالنا و عملنا في سبيل الوصول الى غايتنا و تحقيق هذا الحلم و هذا الامر يمكن ان يحدث بين لحظة و اخرى فامر الله بين الكاف و النون وهو القوي القادر و لايعجزه شيء فقد وهب سيدنا زكريا وابراهيم عليهما السلام على الكبر و امرءتهما عاقرتين وقوله تعالى"قال كذلك قال ربك هو علي هين و قد خلقتك من قبل ولم تك شيئا" وقوله"انى يكون لي غلام و لم يمسسني بشر و لم اك بغيا20قال كذلك قال ربك هو علي هين ولنجعله اية للناس و رحمة منا و كان امرا مقضيا[COLOR="Black"]" هذا كاف لان يهدا النفس ويطمئن القلوب اليائسة هنا تمحى كلمة مستحيل ولا يبقى لها اي تاثير والله يرزق الجميع عاجل غير اجل ولكن كما نحن نتمنى سماع كلمة بابا و ماما هناك اطفال محرومون من نعمة الولدين لسبب او اخر ويحلمون بسماع كلمة بني و ان يحضنون بلمسة حنان فلما لايكون واحد منا ام و اب لواحد من هؤلاء ادرك جيدا ان كل منا يرغب في طفل من صلبه وادعو الله ان يحقق حلم الجميع و باذن الله سنحقق حلمنا لكن ماذا يضر لو كفلنا يتيم واتخذناه ولد الا نكسب اجرا الا نمارس تللك الامومة و الابوة صديقوني والله الذي رفع السماء بدون عمد اني اعرف 3 نساء قاموا بتربية اطفال و كلهم رزقوا بالذرية من صلبهم ولم يطل الامر ويبقى مجرد فكرة فمن استطاع وتقبل الفكرة فليتوكل على الله و اسال الله لي وللجميع ان يقضي حوائجكم

المااسة بس حسااسة
20-02-2012, 10:19 PM
ياريت اعرف اخبار ام غنى وريحانة الورد ولدوا ولا لا لاني صرت ادخل نادرا
الله يفرج عليهم بالعافية

عابر قلوب
21-02-2012, 12:27 PM
ياريت اعرف اخبار ام غنى وريحانة الورد ولدوا ولا لا لاني صرت ادخل نادرا
الله يفرج عليهم بالعافية

باقي عليهم كم شهر ،، الله يسهل عليهم ويتمم الحمر ونفرح لهم

ابوصقر
21-02-2012, 01:34 PM
السلاام عليكم

سوسو 2012
21-02-2012, 02:45 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحورالصبوره
21-02-2012, 06:46 PM
اللهم يارحيم فرح كل من في هاذ التجمع وارزقه الذريه الصالحه
اللهم امين.....اللهم امين

المنتبهه
21-02-2012, 07:37 PM
السلام عليكم كيف الاحوال للجميع
اسال الله العلي القدير ان يمن علينا جميعا بفرج قريب امين
انا ادخل كل يوم اطمئن عليكم و اشوف ايه الجديد
اللهم اجعل لنا جميعا جديدا يسر خاطرنا و يدخل السرور الى بيوتنا الساكنة الصامتة الصابرة
امييييييييييييييين

طيبة الاسماء
21-02-2012, 07:45 PM
السلاام عليكم

وعليكم السلام ابو صقر

بنت ماماتي
21-02-2012, 07:56 PM
السلام عليكم

اخواني صحيح الكلوميد يمتن؟
زوجي ياكله وزاد وزنه كثير
قاعده افكر اقوله يوقف العلاج لان كمان المتن يضر
شرايكم؟

ربي لا تذرنا فردا
21-02-2012, 09:13 PM
الى كل الاخوات هل يوجد من جرب الحمص وطلعت النتائج مفرحة ارجوكم الذي جربه يتواصل معنا في المنتدى ويحكي تجربته وهذا للاستفادة زوجي هرموناته جيدة بس هرمون الانهبيين ب منخفض وهذا دليل على ان الخصية لا تنتج حسب قول الاطباء ونحن والله في حالة نفسية يرثى لها يا رب فرج همنا وكربتنا وارزق كل محروم بالذرية الصالحة يا رب

مرحبا عزيزتي , قرأت مشاركتك ولكن عندي سؤال
ماذا تقصدين بهرمون الأنهبيين ب ؟ . ياليت لو توضحينه لي . وإذا فيه احد يعرفه يكتب لنا عنه .

امارات
21-02-2012, 09:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان شاء الله تكونوا جميعا بخير وصحة تامة .......

يارب يارب يارب ياذا الوجة الاكرم ولاسم الأعظم والعطية الجزلى اسألك باسم الأعظم أن ترزق كل من في هذا التجمع وكل محروم بالذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير آجلا ........

الوردة الذهبية
21-02-2012, 10:37 PM
السلام عليكم

شرايكم؟

اختي الادوية الهرمونية تزود الوزن لانها تخزن المياه في الجسم ولتفادي هذه المشكلة على من يتناولها ان يكثر من شرب الماء يوميا على الاقل ليترين او ثلاث ليترات وباذن الله ما يزيد الوزن هذا عن تجربة

عابر قلوب
22-02-2012, 07:46 AM
السلام عليكم

شرايكم؟

انا استخدمت الكلوميد 3 شهور ولم يتغير وزني نهائياً ،، ولم استفد من الكلوميد نهائياً

عابر قلوب
22-02-2012, 07:56 AM
يا رب ارحمنا وارزقنا من فضلك وكرمك بالذرية الصالحة ولتعم الفرحة علينا ،، يا ارحم الراحمين

رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين

ريم لبنان
22-02-2012, 08:20 AM
الكلوميد بطل علاج للرجال صار بس للنساء انا في دكتور بروفيسور خبرني انو بطلوا يوصفوه للرجال من ست سنين ليش بعدن عم يعطوكن
وفوق هيدا كلو اخدو زوجي كتير قبل ما نعرف وما عملوا شي

ابوصقر
22-02-2012, 12:12 PM
الله يرزقناا الذريه يااحي يااقيوووم

الحورالصبوره
22-02-2012, 01:04 PM
يا رب ارحمنا وارزقنا من فضلك وكرمك بالذرية الصالحة ولتعم الفرحة علينا ،، يا ارحم الراحمين
اللهم امييييييييييين ..اللهم امييييييييييييييين

طيبة الاسماء
22-02-2012, 01:17 PM
الكلوميد بطل علاج للرجال صار بس للنساء انا في دكتور بروفيسور خبرني انو بطلوا يوصفوه للرجال من ست سنين ليش بعدن عم يعطوكن
وفوق هيدا كلو اخدو زوجي كتير قبل ما نعرف وما عملوا شي

هلا فيك انا زوجي كتبه له الدكتور لمدة ثلاث شهور وبعدها لم يأخذه لكن بعد ما اخذه وعمل تحاليل وجد ان هرمون الذكًورة انخفض بس انا ما بقول من الكلوميد لان زوجي كان يستخدم معه علاجات ثانية منها فيتمينات وكمان احتمال انخافض الهرمون بسبب زيادة الوزن لان زوجي في تلك الفترة زاد وزنه كثيرا لانه كان باجازة شهرين ونصف ورحنا عند اهله واهلي

طيبة الاسماء
22-02-2012, 01:21 PM
ان شاء الله تكونوا جميعا بخير وصحة تامة .......

يارب يارب يارب ياذا الوجة الاكرم ولاسم الأعظم والعطية الجزلى اسألك باسم الأعظم أن ترزق كل من في هذا التجمع وكل محروم بالذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير آجلا ........

اهلين اختي امارات كيف الحال وايش الجديد عندك لكي فترة ما طليتي وكيف صحت الوالدة انشاءالله بلقت الشفاء الكامل يارب

طيبة الاسماء
22-02-2012, 01:25 PM
السلام عليكم كيف الاحوال للجميع
اسال الله العلي القدير ان يمن علينا جميعا بفرج قريب امين
انا ادخل كل يوم اطمئن عليكم و اشوف ايه الجديد
اللهم اجعل لنا جميعا جديدا يسر خاطرنا و يدخل السرور الى بيوتنا الساكنة الصامتة الصابرة
امييييييييييييييين

وعليكم السلام اختي المنتبه وربنا يجعل طلتك علينا بالخير علينا وعليك ويارب تشوفي جديد قريب انشاءالله

saiiiiif
22-02-2012, 08:38 PM
السلام عليكم. أنا حابب اكتب حالتي أنا روحت اعملت تحليل للحيوانات المنوية وطلعت صفر 3 مرات نفس النتيجه بحكيلي الدكتور عندك فشل في الخصية في انتاج الحيوانات المنوية وآلامل 1 بالمئة يعني ما في امل أنا من ساعتها ونا مصدوم بس الحمدلله على اللي من الله حكالي انه عندك دوالي فوق المتوسطه بس ما إلها تأثير لانه الحيوانات المنوية صفر فانا صراحه مش عارف شو اعمل هل في امل شو الواحد يعمل في مثل حالتي يا ريت اذا حد مر بهيك حاله يفيدنا وجزاكم الله كل خير

نحن فدائك يا رسول الله
22-02-2012, 11:07 PM
السلام عليكم. أنا حابب اكتب حالتي أنا روحت اعملت تحليل للحيوانات المنوية وطلعت صفر 3 مرات نفس النتيجه بحكيلي الدكتور عندك فشل في الخصية في انتاج الحيوانات المنوية وآلامل 1 بالمئة يعني ما في امل أنا من ساعتها ونا مصدوم بس الحمدلله على اللي من الله حكالي انه عندك دوالي فوق المتوسطه بس ما إلها تأثير لانه الحيوانات المنوية صفر فانا صراحه مش عارف شو اعمل هل في امل شو الواحد يعمل في مثل حالتي يا ريت اذا حد مر بهيك حاله يفيدنا وجزاكم الله كل خير

اخى سيف...
كلنا هذا الرجل
اخى كلنا نمر هنا بنفس الحاله
لا توجد حيوانات منويه بالسائل المنوى...
تابع معنا هنا .. و ندعوا الله ان تفيد و تستفيد
و كان معنا اخوة و ازواج اخوات نفس الحاله بالظبط و ربنا كرمهم بالذريه
و عقبالنا جميعا ان شاء الله
اعرض هنا بالمنتدى تحاليلك ..
و ربنا هو الموفق ان شاء الله

عاشقة الامومه
23-02-2012, 08:05 AM
اخوي سيف كلام الدكاتره عن حالة الصفر لايوجد امل ولاكن الامل بالله كبير
اتجه الى الله واكثر الدعاء والصدقه بنية الشفاء والحمل
دور على دكتور ذكوره شاطر واعمل عملية الدوالي فهي سبب من اسباب الصفر ومن بعدها استمر على فيتامينات ومقويات غذائيه مده لاتقل عن سنه من ضمنها البروكسيد بلس وفيتامين e400 والترنتال يوصل الدم الى الخصيه مفيد جدا ولاكن بستشارة طبيب

ابوصقر
23-02-2012, 11:51 AM
الله ييسر امر الجميع ويرزقهم الذريه

بنسبه لي الحمدلله خف الم البروستاتا كثير ولله الحمد.

هل تتوقعون ان التهاب البروستاتا له تاثير علي الانتاج ويؤدي لصفر

تحياتي

ريم لبنان
23-02-2012, 12:13 PM
اكيد الالتهاب الو دور كبير بقلة الحيوانات المنوية

flamme déspoir
23-02-2012, 04:09 PM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته يمسيكم الله بالخير كيف حالكم :good

الحورالصبوره
23-02-2012, 04:32 PM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته يمسيكم الله بالخير كيف حالكم :good

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
الحمدلله بخير

بنت ماماتي
24-02-2012, 02:15 AM
السلام عليكم اخواني كيفكم

حبيت اخذ رايكم بهالعلاج
1-VIT E 400 1*1
2- L carnitine 500 1*3
3- Selenium 1*1
4- tamoxifine 20 mg 1*1

هل تعتقدون انه بيفيد؟
بالنسبه 1*1
1*3

احد يفسر لي
هذا دكتور راسلته وارسل لي هالعلاج

مياسم الورد
24-02-2012, 02:27 AM
الله ييسر امر الجميع ويرزقهم الذريه

بنسبه لي الحمدلله خف الم البروستاتا كثير ولله الحمد.

هل تتوقعون ان التهاب البروستاتا له تاثير علي الانتاج ويؤدي لصفر

تحياتي

قبل فترة كان عندنا مراجعة عند دكتور بالحبيب
شفت معلق بالجدار لوحه عن البروستاتا
فجاه سالته من دون سابق إنذار !
دكتور هل ممكن يؤثر البروستاتا ع الحيوانات المنوية
الدكتور يطالعني مستغررررررب !!! قالي زوجك ماعنده التهاب في البروستاتا : )
قلتله ادري بس ابي اعرف ؟ قال يعني فضول قلت لا ثقافة هههههههه
المهم اخر شيء قالي إيه أكيد يؤثر وممكن يسبب الصفر
بس ع حسب الحاله !!

والله اعلم *

مياسم الورد
24-02-2012, 02:35 AM
نصيحة للكل توكلوا ع الله وطنشوا كلام الدكاترة اللي لايودي ولايجيب ..
ربي قادر ع كل شيء وان شاء الله ماتخيب آمالنا دامنا متوكلين ع ربنا ..

بالنسبة لي والله بديت أنسى الموضوع وما صرت افكر فيه كثير
لان التفكير متعب من غير فائدة
خففت دخولي للمنتدى .. ادخل أتطمن عليكم وأشوف أخباركم ع السريع واطلع ..
بديت أعيش حياتي مثل اول واسافر واروح واجي
وتركت الموضوع ع ربي متى ماكتب ربي لنا بالذرية بيرزقنا ان شاء الله ..
أنصحكم كلكم تسوون نفس الشيء / خذوا الامور الإيجابية بالموضوع
وان تاخير الحمل أكيد خيرة لنا مايعلمها غير ربي ..

ربي لاتذرنا فردا وانت خير الوارثين .. *

saiiiiif
24-02-2012, 05:27 AM
جزاكم الله كل خير ان شاءالله يكون في امل من توكل على الله فهو حسبه أنا متردد بالنسبة لدوالي الخصية أنا عندي فوق المتوسطه بشيء بسيط هل اعملها وهل لها علاقة بالصفر يا ريت اللي يعرف بالإمارات دكتور شاطر او مستشفى كويس لانه أنا بسمع هاي عملية حساسه وبارك الله فيكم

ابوصقر
24-02-2012, 12:57 PM
قبل فترة كان عندنا مراجعة عند دكتور بالحبيب
شفت معلق بالجدار لوحه عن البروستاتا
فجاه سالته من دون سابق إنذار !
دكتور هل ممكن يؤثر البروستاتا ع الحيوانات المنوية
الدكتور يطالعني مستغررررررب !!! قالي زوجك ماعنده التهاب في البروستاتا : )
قلتله ادري بس ابي اعرف ؟ قال يعني فضول قلت لا ثقافة هههههههه
المهم اخر شيء قالي إيه أكيد يؤثر وممكن يسبب الصفر
بس ع حسب الحاله !!

والله اعلم *

الله يجزاكم خير
بنسبه لدكاتره اللي في الرياض مين افضل دكتور تنصحون فيه للعقم
تحياتي

بنت ماماتي
24-02-2012, 04:08 PM
السلام عليكم اخواني كيفكم

حبيت اخذ رايكم بهالعلاج
1-vit e 400 1*1
2- l carnitine 500 1*3
3- selenium 1*1
4- tamoxifine 20 mg 1*1

هل تعتقدون انه بيفيد؟
بالنسبه 1*1
1*3

احد يفسر لي
هذا دكتور راسلته وارسل لي هالعلاج

ليه محد رد علي :(
احد يشرح لي وش معنى 3*1
يعني مره كل 3 ايام
ولا ثلاث مرات كل يوم

مبطي
24-02-2012, 04:23 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي سؤال ودي اسئله للا عضاء في هالمنتدى الطيب

هل فيه احد من الرجال اللي حيواناتهم المنويه صفر .<احتلم وصحى من النوم ولقى نفسه انه محتلم>

وذلك من يوم بلغ الى الان.

سؤال اخير . مادري وش صار على الخلايا الجذعيه. واذا كانت جايبه نتيجه ليش اغلب الاعضاء مايسويها

اسال الله رب العرش العظيم ان يشفيني ويشفي كل محروم من الذريه

مبطي
24-02-2012, 07:14 PM
ابداء بنفسي على نفس السؤال

انا مابعمري احتلمت اسمع من الناس اقصد بعض الشباب اني البارح احتلمت وقمت تروشت وكذا

اما انا فلا.....

saiiiiif
24-02-2012, 09:55 PM
أنا احتلمت وصحيت وني محتلم ليش عفوا على شو بدل وشكرا

مبطي
24-02-2012, 10:07 PM
أنا احتلمت وصحيت وني محتلم ليش عفوا على شو بدل وشكرا

مشكور اخوي سيف على التجاوب بس مدري انا وش حالتك بالضبط هل هي صفر

انا صفر بس حبيت اتاكد هل الاحتلام له دخل بوجود الحيوانات المنويه من عدمه

اما حسب اعتقادي البسيط ان الاحتلام له دخل بالموضوع. وشكرا

saiiiiif
24-02-2012, 10:14 PM
نعم أنا حالتي كمان صفر عملت تحليل من فتره من شهرين وطلعت صفر بس من شهر اعملت حجامه ومن اسبوع احتلمت هاد يلي صار معي.

نووور2007
25-02-2012, 01:03 AM
هذا رابط بشرنا فيه الاخ دوا بشره الله بكل خير ان للدوالي دور في الصفر
http://tabeebe.com/vb/showpost.php?p=1483103&postcount=13517
احدى الاخوات هنااستشارت الدكتور بيتر شلايقل. بخصوص حالة زوحها فاعطاها نسبة 40 % بعد عملية الدوالي ونصح زوجي عندما استشرناه بعملها. اخي الكريم قد لاتجد من الاطباء هنا من يؤيدك على عملها ويقولو لك ليس لها علاقة ولكن اعملها وتوكل علىالله
وقد نصحنا الاخ dawa بتقنية الميكروسكوب لعمل الدوالي عند جراح ماهر لان تتطلب دقه اثناء اجراء العمليه اذا كنت تستطيع الذهاب لامريكا
يكون افضل فاي دولة انت؟
زوجي راح يسويها في الحبيب الاخوات او الاخوان اللي يراجعون فيه مين افضل دكتور هناك ؟؟
لان هم عندهم التقنيه بس مادري عن الدكاترة كيف

أم...؟!
25-02-2012, 09:32 AM

أسعد الله أوقات الجميع بكل خير

وان شاء الله تكونون على درب الشفاء والفرج

:)

لا جديد عندي .. سوى الحــــــــــــــــــيرة !!

إلى الأن لم نحجز للسفر لـ"مـــصر" للعلاج
رغم حماستنا واستعدادنا المادي بحول الله لهذة الخطوة ,,
لكن ,, الكل بيحذرنا وبيحبطنا للسفر ,, بسبب الاوضاع الغير مستقرة؟!
والله خفت ,, رغم ايماني ويقيني بانه "لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا" و ذهابنا لمصر سيكون سعيا من اجل العلاج وليس للهو او العبث وان شاء الله ربي حيحفظنا
وزوجي كمان بدأ يتردد في السفر,, ويقول خليه نأجله للسنه الجاية
بس اخاف السنة الجاية " تطير الفلووووس"!؟
المشكلة عندما كانت الاوضاع طيبة بمصر.. ماكانت عندنا "فلوس "
ولما صارت عندنا "فلوس" حصلت الثورة ؟!!!
انا شكلي نحيسة مرا ههههه
والله احترت ,, واعلم اني ازعجتكم بهذة النقطة .. خصوصا الاخ "نحن فدائك يارسول الله" والله أسفة تعبتك معايا كذا مرة وبالنهاية ,,,....!!!!!
بس مالي احد غيركم -بعد الله- اكلمه وافضفض له بهذا الموضوع ..!

نحن فدائك يا رسول الله
25-02-2012, 11:59 AM

والله خفت ,, رغم ايماني ويقيني بانه "لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا" و ذهابنا لمصر سيكون سعيا من اجل العلاج وليس للهو او العبث وان شاء الله ربي حيحفظنا
انا شكلي نحيسة مرا ههههه
والله احترت ,, واعلم اني ازعجتكم بهذة النقطة .. خصوصا الاخ "نحن فدائك يارسول الله" والله أسفة تعبتك معايا كذا مرة وبالنهاية ,,,....!!!!!

اختى
صدقينى هنا الاوضاع تمام و الله
و كل اللى انتم بتسمعوة ده كلام غير صحيح و الله
و انا كل يوم و الثانى فى القاهرة بخلص اشغالى و الله.. و كمان لى اصدقائى كتير فى القاهرة و بزوجاتهم و اطفالهم.. و لى اقارب لى كتيررررررررررررررررر بالقاهرة.. و الناس عايشه تمام التمام
مصر بخير و الله
و الحياه هناك تمام
هو بس فيه اعتصامات شويه.. من موظفين عايزين زياده فى الراتب او البعض من الناس عايز ان المصنع ده يتنقل من منطقته لانه خطر على صحتهم اوناس عايزين يتثبتوا فى وظائفهم
كلها اشياء عاديه جدا و فروق فرديه
انتم بس عشان زمان مش كنتم بتشوفوا الحاجات دى فى مصر... فمستغربين الاحوال هنا
توكلوا على الله... ادخلوا مصر ان شاء الله امنين
ده بقول الله تعالى
دعووووووووووووووووووواتكم

ابوصقر
25-02-2012, 12:28 PM
ابداء بنفسي على نفس السؤال

انا مابعمري احتلمت اسمع من الناس اقصد بعض الشباب اني البارح احتلمت وقمت تروشت وكذا

اما انا فلا.....

بنسبه لي انا بعد ماكتشفت حالت الصفر عندي ماعمري احتلمت

اما قبل لااكتشفهاا كدا مرره احتلمت؟ لكن ماقلتلي ليش تتوقع انو لها دخل بحالات الصفر

تحيااتي

سوسو 2012
25-02-2012, 03:51 PM
سلام اختي
انا اسفة على التاخير بس هرمون الانهبيين يفرز من الخصية عندما تكون تنتج الحيونات المنوية فاذا كان منخفض على االمستوى الطبيعي بمعنى ان الانهبين يفرز من خلايا سيرتولي الواقعة في الانابيب الناقلة للمني داخل الخصية"واذا قل افرازه عن المعدل الطبيعي يدل على خلل او فشل في الخصية حسب قول الدكاترة

مبطي
25-02-2012, 03:58 PM

انا شكلي نحيسة مرا ههههه

اختي لاتحتاري ولاشي مدام الله فيه.
اعقليها وتوكلي على الذي لاتنام عينه...ولكن صلوا الاستخاره والخيره فيما اختاره الله
بعد الاستخاره...انا راي ان تروحوا الان مدام فيه فلوس وكل شي متيسر اما من ناحية الثوره والمشاكل
انا اعتقد انها في اماكن محصوره والناس مو فاضيه تبي تشوف رزقها...انتي لاتترددي فيتردد زوجك...
اولا واخيرا استخييييروا وشوفوا وين راحتكم فيه...
رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

روح الماما
25-02-2012, 09:46 PM
السلام عيكم رجعت من عمان من مستشفى فرح محبطه جدا زوجي عمل عملية تفتيش ولم يجدو عنده حيامن وقال لي الدكتور زيد الكيلاني بأنه علينا انتظار علاج العقم ب الخلايا الجذعيه وانا بعدي صغيرة كتير الفرء بيني وبين زوجي 10 سنين واهلي يريدون يطلقوني
اعطا زوجي بعض الفيتامينات والزنك والبروكسيد البلس
مع تأكيد للدكتور بان جهاز زوجي التناسلي طبيعي جدا وعمل فحص الكروموسومات والنتيجة طبيعيه والهرمونات طبيعيه وحجم الخصيتين ممتاز جدا ولا يوجد سبب وراثي للعقم والله اعلم الحكمة من وراء هذا الامتحان انا هلئ تعبانه كتير وزوجي تغيرت معاملتو للأسوء ارجو من الاخ دوا الرد عالموضوع ولكم جزيل الشكر

روح الماما
26-02-2012, 10:53 AM
سأل الله تعالى ملك الموت :

الم تبكى مره وانت تقبض روح بنى أدم؟ .

فأجابه ضحكت مره وبكيت مره وفزعت مره .
... فقال الله تعالى: وما الذى اضحكك
فقال : كنت استعد لاقبض رجل وجدته يقول لصانع احذيه اتقن صنع الحذاء ليكفى من اللبس سنة . فضحكت وقبضته قبل ان يلبسه .
فقال له الله: وما ابكاك
فقال : بكيت عندما امرتنى ان اقبض روح امرأه وذهبت اليها وهى فى صحراء جرداء وكانت تضع مولودها . فانتظرت حتى وضعت طفلها فى الصح...راء الجرداء وقبضتها وانا ابكى لصراخ طفلها وحيدا دون ان يدرى به احد .
فقال له الله: وما الذى افزعك .
فقال : فزعت عندما امرتنى ان اقبض روح رجل عالما من علمائك وجدت نور يخرج من غرفته كلما اقتربت من غرفته فج النور ليرجعنى وفزعت من نوره وانا اقبضه .
فقال له الله: اتدرى من هو الرجل . انه ذاك الطفل الذى قبضت امه وتركته فى الصحراء تكفلت به ولم اتركه لاحد .
(يا صاحب الهم ان الهم منفرج ابشربخير فان الفارج الله)

نحن فدائك يا رسول الله
26-02-2012, 12:13 PM
السلام عيكم رجعت من عمان من مستشفى فرح محبطه جدا زوجي عمل عملية تفتيش ولم يجدو عنده حيامن وقال لي الدكتور زيد الكيلاني بأنه علينا انتظار علاج العقم ب الخلايا الجذعيه وانا بعدي صغيرة كتير الفرء بيني وبين زوجي 10 سنين واهلي يريدون يطلقوني
مع تأكيد للدكتور بان جهاز زوجي التناسلي طبيعي جدا وعمل فحص الكروموسومات والنتيجة طبيعيه والهرمونات طبيعيه وحجم الخصيتين ممتاز جدا ولا يوجد سبب وراثي للعقم والله اعلم الحكمة من وراء هذا الامتحان انا هلئ تعبانه كتير وزوجي تغيرت معاملتو للأسوء ارجو من الاخ دوا الرد عالموضوع ولكم جزيل الشكر

اختى الفاضله...
حمدالله على سلامه زوجك
و ده اختبار صعب من الله عز و جل
و لو زى ما انتى بتقولى ان كل شئ تمام و مظبوط عند زوجك .. من هرمونات و كروموسومات و حجم للخصيتين و لا سبب وراثى.. الحمد لله
ابحثى عن حل اخونا دوا لحالته.. و طبقى عليه حالتكم انتم كمان
استكشفى وضع الخصيتين بكيس الصفن هل هما موجودين بصفه دائمه بالكيس.. و لا ممكن يرتفعوا و يدخلوا الى تجويف البطن..
اجعلى زوجك يتابع نفسه تماما و هو مستيقظ طول اليوم.. و انتى تابعى الموضوع و هو نائم
دعوووووووووووووووووواتكم

سوسو 2012
26-02-2012, 12:30 PM
لا تحزني يا اختي ان الله على كل شيء قدير انا حاسة فيكي والله لانا زوجي كذلك يعاني من انعدام الحيونات المنوية وليس لدينا امل في التلقيح وقالو انتظر العلاج بالخلايا الجذعية سبحان الله نفس الحالة الهرمونات جيدة وحجم الخصية كذلك والحمد الله هذا ابتلاء من الله عزوجل عليك بالصبر والصبر والاستغفار

الحورالصبوره
26-02-2012, 01:02 PM

الحمدلله على سلامة زوجك... اصبري هاذ امتحان من الله عزوجل لنا...

نفس حالة زوجي كل شي طبيعي لكن صفر..اسأل المولى القدير ان يشفيهم اجمعين

انا والصمت
26-02-2012, 03:48 PM
أستغفر الله واتوب اليه

ريحانة الورد
26-02-2012, 09:30 PM
السلام عليكم
اتمني لكم الشفاااء والالتجااء الي الله والاعتماد علية
لم انساكم من الدعاء فلا تنسوني من الدعاااء

ربي لا تذرنا فردا
26-02-2012, 10:41 PM
سلام اختي
انا اسفة على التاخير بس هرمون الانهبيين يفرز من الخصية عندما تكون تنتج الحيونات المنوية فاذا كان منخفض على االمستوى الطبيعي بمعنى ان الانهبين يفرز من خلايا سيرتولي الواقعة في الانابيب الناقلة للمني داخل الخصية"واذا قل افرازه عن المعدل الطبيعي يدل على خلل او فشل في الخصية حسب قول الدكاترة

هل تقصدين بهرمون الأنهبين هرمون التيستوستيرون ( الذكوره )

نحن فدائك يا رسول الله
26-02-2012, 11:28 PM

اختى الفاضله...
هرمون الانهبين بى غير هرمون الذكورة عند الرجل
عن طريق الانهبين بى.. ممكن يتحدد صلاحيه الخصيه فى الانتاج او انها بتنج فعلا ده لو كان معدله فى الطبيعى..
انما لو منخفض.. بنعرف عن طريقه.. ان الخصيه لا تعمل فعلا..
و لكن اخونا موون عمله قبل عمليته الاخيرة و اكتشف انه فى المعدل المنخفض.. و اكرمه الله فى العمليه.. ووجدوا حيوانات منويه
دعوووووووووووووواتكم

أم غنى
26-02-2012, 11:54 PM
السلام عليكم اخواني وخواتي ان شاءلله كلكم بخير
الحمدلله على كل حال اليوم زوجي ظهرت نتيجه التحليل وكانت صفرررر حتى خلايا موموجوده للاسف وعنده التهاب في السائل وكلم الدكتور مدحت وعلى طول رد عليه وقال ارجع وكل الكلوميد حبه يوميا واول ماتطلع الحيامن على طول جمدها وقال لزوجي اونوالوضع بمصر تمام وخاصه بالمنطقه اللي فيها مستشفى الدكتور وقاله الافضل انك تزورني وارجع اشوف حالتك من جديد بس راح نضيف على الكلوميد مثل السابق فيتامين اي والزنك وحمض الفوليك
اخوي نحن فدائك يارسول الله ايش رايك برجوع حاله زوجي مثل اول وعلى فكره ظهرت الحيوانات عند زوجي خلال اقل من شهرين وفجأه بعد مااخذ العلاج لمده سنتين ونص وعلى طول سوينا تلقيح والحمدلله تمت بنجاح تتوقع رجوع حاله زوجي انوتوقف عن العلاج وبخصوص هرمون الانهبين بى هل يقدر زوجي يسويه ويبين معاه وهل مختبر البرج يعمله وبكم سعره
اختي لموسه وينك ولله لك وحشه كم مره ادخل للمنتدى ومااحصلك ولله خفت عليك وش اخبارك ياحلوه انا تمام واللي بطني يسلم عليك وانا الان بنص السابع دعواتك لي ياقلبي

انا والصمت
27-02-2012, 01:06 AM
أستغفر الله واااتوب اليه

انا مس زوزو
27-02-2012, 01:25 AM
مرحبا اخواني اخواتي نصيحه مني لكم توجهوا بالعلاج لرب العالمين ومن ثم اوكرانيا نصيحه نصيحه انا مجربه وكانوا في منتهى الحنيه معي زوجي كان لايوجد امل من ان ينجب والحمدالله على كل حال ان حملت وسقطت فارجوا ان تذهبوا الى اوكرانيا انا بعد شهر انشاءالله سوف اعيد المحاوله

الحورالصبوره
27-02-2012, 02:28 AM
الاخت ريحانه والاخت ام غنى ربي يقومكم بالسلامه

أم...؟!
27-02-2012, 06:59 AM

الاخ الكريم الفاضل ( نحن فدائك يارسول الله )

والله انا محرجة منك جــــــــــــــــــــــــــــدا جدا,, الله يجزاك كل خير

والله ماني مشككة بكلامك .. بس بنقل لكم واقع مايدور حولي وبيزعجني جدا !

واتمنى ان مصر تتحسن احوالها مو عشان اروح اتعالج انا وزوجي بس,, بل لان مصر واقوله من غير مجاملة قوة العرب .. الله يكفينا شر كل من يكيد لها وللمسلمين

وجزاك الله خير ,,, و اعذرني على ازعاجي المتكرر :$

/////////

الاخ ( مبطي)

الله يجزاك خير يارب .. وان شاء الله بحاول مع زوجي وبأقنعه

ومتوكلين على الله ,, وان شاء الله خير

////////

الاخت (روح الماما )

الله يفرج همكم وغمكم ,, يا اختي المال والبنون زينة الحياة الدنيا و كلنا بنسعى لها

بس كل شي فااااني و زائل لا محااالة ,, والشيء الدائم هو الله تعالى

والصبر على المصائب و الابتلاء أجــــــــــره عظيم ,, فأحتسبي كل هم يصيبك عند الله

نحن مقصروون كثير بحق الله في هالدنيا السريعة الملهية

الحمدلله ان ربي اجتبانا بهذا الابتلاء لان الله سبحانه وتعالى اذا احب عبده ابتلاه

اصبري واحتسبي ,,, و المال والبنون ليسوا دائما سعادة

كم ناس اغنياء و عندهم ذرية ,, ولكنهم عااايشين بعذاب لا يعلمه الا الله

واولادهم عاقينهم .. ولايسألون عنهم

بل أصبح اولادهم سبب لشقائهم بدل اسعادهم ! والعياذ بالله لدرجة ان الوالدين يدعون على ابنائهم .

اللي ربك كاتبه حيصير.. اسعي واسعي واسعي واعلمي ان سعيك ستؤجرين عليه باذن الله

وان شالله ربي حيرزقكي الذرية الصالحة يااااارب :)

و خلاص.. عيشي بسلام بينك وبين ربك و مافي شي عن ربك بعيد

رسول الله صلى الله عليه وسلم ما عاش له ابناء يحملون اسمه ,, سوى بناته

وماتوا بحياته ...

محد سعيد بهالدنيا ,,, السعيد اللي يستغل بلائه في زيادة رصيده لدار البقاء والخلود

جعلنا الله واياكي ,, من الفائزين بالجنان ورضى الرحمن

والله يرزقنا جميعا بالذرية الصالحة

أم...؟!
27-02-2012, 07:05 AM
سأل الله تعالى ملك الموت :

الم تبكى مره وانت تقبض روح بنى أدم؟ .

فأجابه ضحكت مره وبكيت مره وفزعت مره .
... فقال الله تعالى: وما الذى اضحكك
فقال : كنت استعد لاقبض رجل وجدته يقول لصانع احذيه اتقن صنع الحذاء ليكفى من اللبس سنة . فضحكت وقبضته قبل ان يلبسه .
فقال له الله: وما ابكاك
فقال : بكيت عندما امرتنى ان اقبض روح امرأه وذهبت اليها وهى فى صحراء جرداء وكانت تضع مولودها . فانتظرت حتى وضعت طفلها فى الصح...راء الجرداء وقبضتها وانا ابكى لصراخ طفلها وحيدا دون ان يدرى به احد .
فقال له الله: وما الذى افزعك .
فقال : فزعت عندما امرتنى ان اقبض روح رجل عالما من علمائك وجدت نور يخرج من غرفته كلما اقتربت من غرفته فج النور ليرجعنى وفزعت من نوره وانا اقبضه .
فقال له الله: اتدرى من هو الرجل . انه ذاك الطفل الذى قبضت امه وتركته فى الصحراء تكفلت به ولم اتركه لاحد .
(يا صاحب الهم ان الهم منفرج ابشربخير فان الفارج الله)

اختي الغالية

هذا الحديث غــــير صـــحيـــح

واتمنى من جميع الاخوة التأكد من صحة الاحاديث النبوية والقدسية قبل نقلها

والله يغفر للجميع

وهذا رابط يؤكد عدم صحة هذا الحديث .. واحاديث أخرى مماثلة

http://dorar.net/enc/hadith_spread/%D9%85%D9%84%D9%83+%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8%AA/+p

أم...؟!
27-02-2012, 07:11 AM
مرحبا اخواني اخواتي نصيحه مني لكم توجهوا بالعلاج لرب العالمين ومن ثم اوكرانيا نصيحه نصيحه انا مجربه وكانوا في منتهى الحنيه معي زوجي كان لايوجد امل من ان ينجب والحمدالله على كل حال ان حملت وسقطت فارجوا ان تذهبوا الى اوكرانيا انا بعد شهر انشاءالله سوف اعيد المحاوله

اهليين اختي الكريمة

ممكن تذكرين لنا تفاصيل رحلة العلاج ... اين وكيف وكم التكلفة ؟؟

و وضع زوجك الصحي ,,, سبب العقم ,حجم الخصية و الهرمونات ؟؟

وجزاك الله خير

والله يرزقنا جميعا بالذرية الصالحة .. ومعوضة خير ان شالله

نحن فدائك يا رسول الله
27-02-2012, 10:31 AM
اختنا مس زوزو..
نورتى المنتدى و الله
وربنا يجبر بحالكم فى المرة الثانيه
و لو تفضلتى علينا.. تابعى معنا هنا بالصفحه
حتى نستفيد كلنا من تجاربنا

نحن فدائك يا رسول الله
27-02-2012, 10:37 AM
السلام عليكم اخواني وخواتي ان شاءلله كلكم بخير
الحمدلله على كل حال اليوم زوجي ظهرت نتيجه التحليل وكانت صفرررر حتى خلايا موموجوده للاسف وعنده التهاب في السائل وكلم الدكتور مدحت وعلى طول رد عليه وقال ارجع وكل الكلوميد حبه يوميا واول ماتطلع الحيامن على طول جمدها وقال لزوجي اونوالوضع بمصر تمام وخاصه بالمنطقه اللي فيها مستشفى الدكتور وقاله الافضل انك تزورني وارجع اشوف حالتك من جديد بس راح نضيف على الكلوميد مثل السابق فيتامين اي والزنك وحمض الفوليك
اخوي نحن فدائك يارسول الله ايش رايك برجوع حاله زوجي مثل اول وعلى فكره ظهرت الحيوانات عند زوجي خلال اقل من شهرين وفجأه بعد مااخذ العلاج لمده سنتين ونص وعلى طول سوينا تلقيح والحمدلله تمت بنجاح تتوقع رجوع حاله زوجي انوتوقف عن العلاج وبخصوص هرمون الانهبين بى هل يقدر زوجي يسويه ويبين معاه وهل مختبر البرج يعمله وبكم سعره
اختي لموسه وينك ولله لك وحشه كم مره ادخل للمنتدى ومااحصلك ولله خفت عليك وش اخبارك ياحلوه انا تمام واللي بطني يسلم عليك وانا الان بنص السابع دعواتك لي ياقلبي

اختى ام غنى..
ربنا يقومك بالسلامه انتى و اختنا ريحانه الورد
لازم طبعا زوجك يرجع لنفس الخطوات السابقه.. حتى تظهر الحيامن بالسائل المنوى مرة اخرى
و طالما ان النتيجه تحسنت مع زوجك على علاج معين سابق.. فان شاء الله تظهر مرة اخرى
و عليكم بتجميد الحيوانات المنويه مباشرة..
لان ده كنز.. بنتعب جدا فى البحث عنه
و طبعا تحليل الانهبين بى متوفر لدى معمل البرج.. و لكنى لا اعرف تكلفته كام.. و ممكن زوجك يعمله
مووووووووووووووفقين ان شاء الله
دعوووووووووووووووووواتكم

ابوصقر
27-02-2012, 10:55 AM
أستغفر الله واتوب اليه

روح الماما
27-02-2012, 01:28 PM
لو سمحتي انا ما كتبت انو هادا القول حديث ولا شي هاي بسموها من قصص الترغيب في الاسلام لتذكير الناس بأن لا ييأسو من رحمة رب العالمين وشكرا كتير ع الكومنت الي الك

الحورالصبوره
27-02-2012, 05:41 PM
الله يعوضك عليكي اختي مس زوزو
وياريت تذكرينه جميع التفاصيل الي ذكرتها الاخت ام...

ريحانة الورد
27-02-2012, 08:22 PM
اختي الحور الصبور ونحن فداؤك يارسول الله
شكرا علي دعواااتكم والله يرزقكم ويرزق كل محروووم يااارب
اختي ام غني الف الف الف مليوووون مبروووك الحمل ولو انها متاخرة لاني طافتني صفحات كثيرة ما قراتها وما عرفت انج حامل الا الان بس من جد فرحتلج الله يقومج بالسلاااامة
دعوااااااااااتكم لي

طرطشلي
28-02-2012, 05:09 AM
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك
ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين

بأذن الله زوجي بيعمل التفتيش بنهايه شهر خمسة
حسب تخطيطينا انا وياة
طبعا المحاولة الثانية
الاولى فشلت وحصلوا عند زوجي خلايا اولية فقط
سؤالي
ينفع وقت العملية لأنة زوجي اخذ البروكسيد شهر1 كامل ووقفه
ورجع له قبل اسبوع والعسل لا مداوم علية من فترة تقريبا شهرين
خلطة البابونج برضوا شبة مداوم عليها وبدء رجيم قبل فترة قصيرة
يعني اللحين له 4 شهور يأخذ علاجات ومع شهر خمسه بيصيرون خمس
تتوقعون كافية او ازيد المدة !!!!!!
العملية بأذن الله بنعيدها عند د.حمود المطرفي ولو انه مانصح بأعادتها
تتوقعون يوافق يعيدها لنا !!!
لو اعادها اخاف انو يعملها بحماس اقل تعرفون هو الله يهديه اسلوبة شوي جاف
واخاف انه نظرتة انو العمليه مفروض ماتنعاد تؤثر على عمله لها؟؟؟

أم...؟!
28-02-2012, 06:28 AM

أسعد الله اوقاتكم بكل خير :)

:::

في اخت كريمة راسلتني عالخاص -جزاها الله خير-

زوجها حجم الخصية عنده صغير و قالوا عنده دوالي وماخلوا ولا علاج الا واستخدموه
واخيراً.. تنصحني بعلاج استخدمه زوجها لمدة 3 شهور .. وحصل لها الحمل طبيعي -ماشاء الله تبارك الله-
واتحسن حجم خصية زوجها -ماشاء الله تبارك الله-

وهذا اقتباس كلامها عن العلاج :

تاموكسيفين 20 بياخد حبة الصبح وحبة عشية وفي ابر شرب اسم بارجين فايف بياخد ابرة باليوم وفي فيتامين اسمو سوبر فور حبة باليوم خليه ياخدن لمدة 3 اشهر وبعدين يحلل وكمان انتي عمليلو خلطة عسل جيبي كيلو عسل وحطي فيه حبة بركة مطحونة وحبوب اللقاح وطلح النخيل وغذاء الملكات وخليه ياخد ملعقة الصبح وملعقة عشية وان شاء الله بتبشريني قبل ما تروحوا يا رب

////

حبيت افيدكم ,, واستشيركم كمان مين يعرف هالادوية او سبق واستخدمها

للعلم الاخت الله يجزاها خير قالت انها تنوجد بالصيدليات

والله يرزقنا الفرج والرضا .. والذرية الصالحة البارة ويقر اعينا بها

:
:

بانتظــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار ردودكم ..؟!!!

سوسو 2012
28-02-2012, 11:15 AM

لا يا اختي هرمون الانهبيين ب شيء اخر يفرز من الخصية اي عندما تكون تنتج الحيونات المنوية يفرز هذا الهرمون

ابوصقر
28-02-2012, 12:35 PM

عاشق الرومنسية
28-02-2012, 12:38 PM
اخوانى اخواتى

الكرام

اسئل الله العلى العظيم ان يشفيكم وان يرزقكم الذرية الصالحه ذكورا واناثا من غير عدد

اخوانى الكرام

اللى منكم سوى عملية خزعة واتضح بان الخلية المولده للنطاف موجوده وتعمل عليه ان يستخدم خلطة السيد الباحث سيد قطب
للضعف حركة الحيونات المنوية

تجدونه على هذا الرابط

الصيدلية الخضراء

استمعوا الى المقطع جيدا
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=115581

الله يشفيكم ويرزقكم جميعا من فضله

طيبة الاسماء
28-02-2012, 01:37 PM
السلام عليكم كيف اخباركم حابه استشيركم انا وزوجي قررنا نعمل تفتيش مجهري بعد شهر 4 انشاءالله زوجي بياخذفي العلاجات من سنة ونصف تقريباً واخر ثلاث شهور اخذ الارميديكس والنووفالداكس ومارنيز بلص وكمان الفولك اسد وخلطة عسل مع حبة البركة بتنصحوني اننا نبدا بالتفتيش ولا ننتظر شهر اخر
نسيت اقو لكم ان هرمون الحليب انخفض ورجع للمعدل الطبيعي وكمان الدكتور لما عمل عملية الخزعة قال ان الخلايا الام موجودة اي الخلايا المنتجة بس حابه اعرف رايكم من خلال تجاربكم

الحورالصبوره
28-02-2012, 01:48 PM
اخوانى اخواتى

الكرام

اسئل الله العلى العظيم ان يشفيكم وان يرزقكم الذرية الصالحه ذكورا واناثا من غير عدد

اخوانى الكرام

اللى منكم سوى عملية خزعة واتضح بان الخلية المولده للنطاف موجوده وتعمل عليه ان يستخدم خلطة السيد الباحث سيد قطب

تجدونه على هذا الرابط

الصيدلية الخضراء

استمعوا الى المقطع جيدا

مشكور وجزاك الله خيرا...هاذ الرابط المباشر ...

اسأل الله تعالى ان يرزقنا الذريه الصالحه اجمعين...اللهم اميــــــن

http://www.youtube.com/watch?v=t0ndkqe8eUU&feature=related (http://www.youtube.com/watch?v=t0ndkqe8eUU&feature=related)

عاشقة الامومه
28-02-2012, 10:01 PM

بأذن الله زوجي بيعمل التفتيش بنهايه شهر خمسة
حسب تخطيطينا انا وياة
طبعا المحاولة الثانية
الاولى فشلت وحصلوا عند زوجي خلايا اولية فقط
سؤالي
ينفع وقت العملية لأنة زوجي اخذ البروكسيد شهر1 كامل ووقفه
ورجع له قبل اسبوع والعسل لا مداوم علية من فترة تقريبا شهرين
خلطة البابونج برضوا شبة مداوم عليها وبدء رجيم قبل فترة قصيرة
يعني اللحين له 4 شهور يأخذ علاجات ومع شهر خمسه بيصيرون خمس
تتوقعون كافية او ازيد المدة !!!!!!
العملية بأذن الله بنعيدها عند د.حمود المطرفي ولو انه مانصح بأعادتها
تتوقعون يوافق يعيدها لنا !!!
لو اعادها اخاف انو يعملها بحماس اقل تعرفون هو الله يهديه اسلوبة شوي جاف
واخاف انه نظرتة انو العمليه مفروض ماتنعاد تؤثر على عمله لها؟؟؟
مرحبا اختي حبيت افيدك بخبرتي البسيطه
اول شي لاتنسين انها العمليه الثانيه يعني لازم تهتمين اكثر
ثاني شي بقولك اني كلمت مندوب البروكسيد طبعا مايعرف ان زوجي صفر قالي النتيجه الصحيحه ماتظهر الا اذا استعمل زوجك البروكسيد مده لاتقل عن 6 شهور ولا يترك ولاجرعه واذا تركها راح تاثر على النتيجه ولازم ياخذها بوقت معين مثلا بعد الفطور وبعد العشاء وتكون الفتره بينهم اقل شي 8 ساعات
الشي الثاني انصح زوجك ياخذ خلطات من الشيخ الداحس صدقيني جدا ممتاز وينظم الهرمونات مدته 6 شهور
وثالثا لاتفكرين تعيدون العمليه عند نفس الدكتور فكري بالسفر لمصر هناك اجهزه افضل ودقيقه ودكتور شاطر لاتنسين انها العمليه الثانيه

ربي لا تذرنا فردا
28-02-2012, 10:28 PM

أهلاً وسهلاً بالأخت مس زوزو .
والله لك وحشة حرام تغيبين عنا كل ذي المده .

عزيزتي أنا أرسلت لك رساله ولا رديتي عليها.
أبي أسالك عن تحليل الهرمونات حقت زوجك اللي أرسلتيها لأوكرانيا . وابي اسالك هل انتم عملتوا عملية وشفتوا حالة الخصيه أيش . ياليت تفيدينا . وجودك مهم لنا . ياليت لو تختصرين علينا جهد كبير من البحث في صفحات المنتدى وتكتبين لنا تجربتك وأيش الأشياء اللي انتم عملتوها .

أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقنا وإياكم وكل محروم بالذرية الصالحة .

طرطشلي
29-02-2012, 03:52 AM
مرحبا اختي حبيت افيدك بخبرتي البسيطه
اول شي لاتنسين انها العمليه الثانيه يعني لازم تهتمين اكثر
ثاني شي بقولك اني كلمت مندوب البروكسيد طبعا مايعرف ان زوجي صفر قالي النتيجه الصحيحه ماتظهر الا اذا استعمل زوجك البروكسيد مده لاتقل عن 6 شهور ولا يترك ولاجرعه واذا تركها راح تاثر على النتيجه ولازم ياخذها بوقت معين مثلا بعد الفطور وبعد العشاء وتكون الفتره بينهم اقل شي 8 ساعات
الشي الثاني انصح زوجك ياخذ خلطات من الشيخ الداحس صدقيني جدا ممتاز وينظم الهرمونات مدته 6 شهور
وثالثا لاتفكرين تعيدون العمليه عند نفس الدكتور فكري بالسفر لمصر هناك اجهزه افضل ودقيقه ودكتور شاطر لاتنسين انها العمليه الثانيه

هلا والله اختي عاشقة الأمومة
سعى الله بحاجتك مثل ماسعيتي بحاجتي
اما بخصوص كلامك عن مندوب البروكيسد
لاعز الله كدينا خير اجل شكلي بكنسل احسن
لأن زوجي من سابع مستحيلات القرن انو يأخذه بأنتظام مثل ماتقولين:D
زوجي واعرفة بس يالله نتوكل على ربي والله يطرح به البركة بدون انتظام
عموما انا بستخير بموعد العملية كأنك اقنعتيني اجألها لشهر 10
بعد رمضان بس اذا حطيتها بذاك الموعد
كل شهر برسل زوجي يحلل عسى الله يكرمنا ويطلع معاه بالتحليل
ويكفينا عن هالعملية ..
عموما انا زوجي استفاد سابقا من البروكسيد لأنه اخذة لمدة 4 شهور
طبعا بدون انتظام ;)
وطلع معاه مثل ماقلت عدد قليل من الحيوانات غير مكتملة النمو
يقول المطرفي انو ضمور الخصية يمنعها من اكمال نموها :eek:

طيب وش رايك اضيف الاستيل كارنتين !!!!
+
الشيخ الداحس اللي تقولين عنه هو اللي ساكن بحي العقيق <<<جار اهلي:D
اذا تعرفين الوصف كامل ياليت تعطيني اياه عجزت ابحث بالنت ماحصلت شئ...

نسيت اقولك بخصوص مصر
زوجي عسكري وجاهم منع من السفر لمناطق الاضطرابات
مصر وليبيا وسوريا يعني لامفر من المطرفي:D

جوهرة الشمال ملاك
29-02-2012, 08:07 AM
ابشروووووووووووووووو بالحل بجلستين اختي تعالجت بجلستين فقط

جوهرة الشمال ملاك
29-02-2012, 08:08 AM
ابشروووووووووووووووو بالحل بجلستين اختي تعالجت بجلستين فقط ...

جوهرة الشمال ملاك
29-02-2012, 08:09 AM
ابشروووووووووووووووو بالحل بجلستين اختي تعالجت بجلستين فقط.....................

جوهرة الشمال ملاك
29-02-2012, 08:15 AM
والله مو كذاابة ولا العب على مشااعر احد انا سجلت بخصوووص انفعكم ابي تجاوب شلون اقول العلاااج

ريم بنت فهد
29-02-2012, 08:52 AM
السلام عليكم
بصراحه شدني الموقع والموضوع لاني انا بصراحه اعاني من هالشي لي 6 سنوات وياليت الااقي حل عندكم او تدلوني على دكتور او علاج جربتو وممكن ينفع لحالة زوجي
مشكتله تحليله السائل النوي صفر بس الحمدلله كل شي سليم عنده وسوى خزعه وحصلو حيوانات منويه وسويت حقن مجهري 3 مرات اول مره صار حمل ونزل ب6 اسابيع ومرتين ماصار حمل الحمدلله عنده المصنع كويس بس مشكلته ماتطلع بالسائل ومره سوى تحليل قبل سنتين ولقو فيه حيوانات منويه عددها خمسه قاله الدكتور يمكن يكون عندك سدد
ياليت احد يساعدني لانه خايف يروح عند اي دكتور الا ثقه

وحابه اسال خلطته سيد قطب ممكن تنفعله

عابر قلوب
29-02-2012, 08:53 AM
والله مو كذاابة ولا العب على مشااعر احد انا سجلت بخصوووص انفعكم ابي تجاوب شلون اقول العلاااج

ممكن تقولي الينا الطريقة ، وفي وين تعالجتي ، لكي يستفيد الجميع

ابوصقر
29-02-2012, 12:24 PM

بنتظاارك وياليت تنزلين مشاركتك هنااا علشان الجميع يستفيد

تحيااااتي

عاشقة الامومه
29-02-2012, 02:14 PM
هلا والله اختي عاشقة الأمومة
سعى الله بحاجتك مثل ماسعيتي بحاجتي
اما بخصوص كلامك عن مندوب البروكيسد
لاعز الله كدينا خير اجل شكلي بكنسل احسن
لأن زوجي من سابع مستحيلات القرن انو يأخذه بأنتظام مثل ماتقولين:d
زوجي واعرفة بس يالله نتوكل على ربي والله يطرح به البركة بدون انتظام
عموما انا بستخير بموعد العملية كأنك اقنعتيني اجألها لشهر 10
بعد رمضان بس اذا حطيتها بذاك الموعد
كل شهر برسل زوجي يحلل عسى الله يكرمنا ويطلع معاه بالتحليل
ويكفينا عن هالعملية ..
عموما انا زوجي استفاد سابقا من البروكسيد لأنه اخذة لمدة 4 شهور
طبعا بدون انتظام ;)
وطلع معاه مثل ماقلت عدد قليل من الحيوانات غير مكتملة النمو
يقول المطرفي انو ضمور الخصية يمنعها من اكمال نموها :eek:

طيب وش رايك اضيف الاستيل كارنتين !!!!
+
الشيخ الداحس اللي تقولين عنه هو اللي ساكن بحي العقيق <<<جار اهلي:d
اذا تعرفين الوصف كامل ياليت تعطيني اياه عجزت ابحث بالنت ماحصلت شئ...

نسيت اقولك بخصوص مصر
زوجي عسكري وجاهم منع من السفر لمناطق الاضطرابات
مصر وليبيا وسوريا يعني لامفر من المطرفي:d
يستمر على البروكسيد اقل شي 6 شهور واذا عليهم ماخذو العلاج ابد انتي اعطيه العلاج بنفسك
والاستيل ال كارنتين ممتاز جدا جدا جدا ياخذ حبه او حبتين مع البروكسيد
ايه هو الي ساكن بحي العقيق ماعرف الوصف اعرف رقمه
وبالنسبه لمنعكم من السفر لمصر الدكتور مدحت يجي للسعوديه اساليه اذا يسويها لكم او لا
وفيه برضو الدكتور اشرف بسمير عباس ممتاز واجهزة المركز متطوره

طيبة الاسماء
29-02-2012, 03:09 PM
السلام عليكم كيف اخباركم حابه استشيركم انا وزوجي قررنا نعمل تفتيش مجهري بعد شهر 4 انشاءالله زوجي بياخذفي العلاجات من سنة ونصف تقريباً واخر ثلاث شهور اخذ الارميديكس والنووفالداكس ومارنيز بلص وكمان الفولك اسد وخلطة عسل مع حبة البركة بتنصحوني اننا نبدا بالتفتيش ولا ننتظر شهر اخر
نسيت اقو لكم ان هرمون الحليب انخفض ورجع للمعدل الطبيعي وكمان الدكتور لما عمل عملية الخزعة قال ان الخلايا الام موجودة اي الخلايا المنتجة بس حابه اعرف رايكم من خلال تجاربكم

وينكم ياجماعة منتظرة ردودكم

الحلوة لولو
29-02-2012, 09:31 PM

حبيبتى الله يعوضك خير ويرزقكم المرة الجاية ولايضيع لكم تعب

ممكن لو سمحتى تكتبى لنا كيف كانت رحلة علاجكم يعنى كيف كان العلاج والطريقة
وكم التكلفة الكاملة تقريبيا

انا عملية زوجى بعد كم اسبوع بعد ما استبعد السفر الى مصر بسبب الضروف الموجودة
وقرر زوجى يسوي المحاولة الثالثة لنا هنا
راح تكون تفتيش مجهرى وماراح يتم تنشيطى الا بعد التأكد من وجود حيوانات قادرة على التلقيح
ما اخفى عليكم خايفة
الله يكرمنا اجمعيين

ويااااارب يتمم لاختنا ريحانة الورد وام غنى على خير

االبدر
29-02-2012, 09:59 PM

حاب اسألكم الله يعطيكم العافيه ويرزقنا واياكم الذريه الصالحه

هل التهاب البروستاتا المزمن يسبب انعدام في الحيوانات المنويه علما انه كان موجود حيوانات منويه قبل

ارجو الرد باأسرع وقت

عاشقة الامومه
01-03-2012, 08:30 AM
حبيبتى الله يعوضك خير ويرزقكم المرة الجاية ولايضيع لكم تعب

ممكن لو سمحتى تكتبى لنا كيف كانت رحلة علاجكم يعنى كيف كان العلاج والطريقة
وكم التكلفة الكاملة تقريبيا

انا عملية زوجى بعد كم اسبوع بعد ما استبعد السفر الى مصر بسبب الضروف الموجودة
وقرر زوجى يسوي المحاولة الثالثة لنا هنا
راح تكون تفتيش مجهرى وماراح يتم تنشيطى الا بعد التأكد من وجود حيوانات قادرة على التلقيح
ما اخفى عليكم خايفة
الله يكرمنا اجمعيين

ويااااارب يتمم لاختنا ريحانة الورد وام غنى على خير
الله يتمم عمليته بخير ويحصل حيوانات منويه يارب انه عليك هين اكثري من الدعاء والصدقه

RANDA M
01-03-2012, 08:44 AM
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزق كل محروم بطفل يقر عينه به

الوردة الذهبية
01-03-2012, 10:31 AM
أسأل الله العلي العظيم ان يمن على الجميع بالشفاء و ان يرزقكم الذرية الطيبة و أن لا يجعل فينا شقيا ولا عقيما ولا محروما
اللهم ارزق جميع اخواني و اخواتي في هذا التجمع الذرية الطيبة الصالحة

ابوصقر
01-03-2012, 11:16 AM

حاب اسألكم الله يعطيكم العافيه ويرزقنا واياكم الذريه الصالحه

هل التهاب البروستاتا المزمن يسبب انعدام في الحيوانات المنويه علما انه كان موجود حيوانات منويه قبل

ارجو الرد باأسرع وقت

اهلا اخوي بدر
انا معي التهاب بروستاتا مزمن وللاسف اعراض الالتهاب كانت موجوده عندي من قبل لااكتشف حالة الصفر وزادة معي الاعراض بعد اكتشاف حالت الصفر معي

انا سالت الدكتور يقول انها ممكن تسبب صفر ادا كان الالتهاب شديد لفتره طويله

عموما اكتب لنا عن حالتك بظبط هنا وان شالله الاخوان مايقصرووون

تحيااااتي

انا والصمت
01-03-2012, 06:48 PM
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

عاشقة الامومه
02-03-2012, 10:54 AM
الله يفرجها لنا ولكم
اكثرو الدعاء في اوقات الاجابه

ابومجاهد
02-03-2012, 10:13 PM
الاخت مس زوز
السلام عليكم .. انا متباع كتابتك عن اوكرانيا وانا معك ان لديهم مستجدات في علاج العقم لدى الرجال .. لكن انا اطلب من الجيمع ان يبدي رايه لي .. انا لم اعمل عملية فتح للخصية الا مرة واحدة في السعودية واتوقع انه من الخطورة ان اذهب الى اوكرانيا مباشرة واجعل من نفسي محل لتجارب لان في بلاد الغرب قليل مايطبقون تجاربهم . لان اغلبهم كفار فاذا احتاجو اخذو من البنك لذلك هم لايعملون تجاربهم الا على المسلمين هذا مايجعلني اتردد في ذهابي الى اوكرانيا وافكر ان اجرب وافتح مرة اخرى في بلجيكا او امريكا بعد اخذ محفـزااااات هرمونيه وبروكسيد ؟؟ مارأيكم اكرانيا او بلجيكا ؟؟؟؟؟ ارجو التفاعل والمشاركة ليستفيد الجميع

أم...؟!
03-03-2012, 08:18 AM

واخيراً.. تنصحني بعلاج استخدمه زوجها لمدة 3 شهور .. وحصل لها الحمل طبيعي -ماشاء الله تبارك الله-

تاموكسيفين 20 بياخد حبة الصبح وحبة عشية وفي ابر شرب اسم بارجين فايف بياخد ابرة باليوم وفي فيتامين اسمو سوبر فور حبة باليوم خليه ياخدن لمدة 3 اشهر وبعدين يحلل وكمان انتي عمليلو خلطة عسل جيبي كيلو عسل وحطي فيه حبة بركة مطحونة وحبوب اللقاح وطلح النخيل وغذاء الملكات وخليه ياخد ملعقة الصبح وملعقة عشية وان شاء الله بتبشريني قبل ما تروحوا يا رب

////

:
:

ويــــنكم ...؟؟!!
تفـــــــاعلكم يااخواني واخواتي

عاشقة الامومه
03-03-2012, 10:41 AM
اشوف بالمقدمه مصر وبعدها امريكا وبعدها اوكرانيا

عابر قلوب
03-03-2012, 10:52 AM

////

:
:

مرحباً اختي أم...

عليك بزيارة الرابط التالي
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=110346&page=6
وستجدين صور للعلاجات super 4 , pargine 5

وبحثت عنهم في السعودية والبحرين ولم أجدهم ،، وانت كنتي في مكان ثاني يمكن تلاقيهم

ابوصقر
03-03-2012, 11:11 AM
الله يرزقنا الدريه جميعاا يااحي ياااقيوم

تحياااتي

مبطي
03-03-2012, 01:19 PM
ابشروووووووووووووووو بالحل بجلستين اختي تعالجت بجلستين فقط

الله يبشرك بالخيييييييييييييير

نحن بالانتظارررررررررررررررررررر

استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه

انا والصمت
03-03-2012, 03:58 PM
اي جلسه ومنو تعالج ؟ مو فاهمه شي

أباجورة
03-03-2012, 05:19 PM
السلام عليكم
جوهرة الشمال نزلت العلاج في موضوع مستقل وهذا الرابط

*

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=115933

ادخلوا موضوعها لعلها تفيدكم
اسأل الله أن يرزقنا ذرية طيبه مباركه.
*

مبطي
03-03-2012, 10:03 PM
اعضاء المنتدى
انا توي بادي في موضوع الخلطات والله يستر وينفعني بها

بسوي خلطت اخونا كاتم الونات.بس ماعرفت وشهو الصنوبر هل هو حق الطبخ اللي ينحط على الاكل مع الزبيب

والسمسم هل هو السمسم اللي ينحط على الخبز والسندوتشات وهل تطحن.؟ وسلامتكم

اسال الله رب العرش العظيم ان يشفي كل محروم من الذريه
انه على كل شي قدير

نووور2007
04-03-2012, 02:37 AM
يا اخوان تعالجو بالصدقه على مجاهدي الشام
http://www.youtube.com/watch?feature...v=auBFgkmqugQ#!

المااسة بس حسااسة
04-03-2012, 02:53 AM
كيفكم وحشتوني جميعا
صرت ماادخل الا نادرا ان شاء الله مسافرين الشهر هذا بحول الله او بداية الشهر الجديد
ربنا يكتب لنا الخير يارب مافي اخبار على ام غنى وريحانة الورد ولدوا ولا لسه
الله يتمم لهم على خير انا خلاص ماادري عن اخبار الاعضاء شي لاني ماادخل صرت
يارب نسافر وابشرررركم ياااااااارب قريب

المااسة بس حسااسة
04-03-2012, 03:02 AM
والله احنا خايفين تصير لنا مصيييييبة في مصر يا نحن فدائك يارسول الله
وش هالحظ النحس يوم وافق زوجي بالقوة ودايما ياجل السفر جات الحروب في مصر
ياالله رحمتك وزوجي كمان له ثلاث سنوات عالعلاج خايفة تصير له مشاكل بسبب الادوية ومن فترة طويلة عالكلوميد سنة تقريبا وسمعت انو مضر يارب رحمتك ارحمني من عندك يااالله

أم غنى
04-03-2012, 03:55 AM
اخي فدائي رسول الله اشكرك على تفاعلك معي بس هل تتوقع لوطلعت بمشيئه الله وجمدناها ونوينا نسوي تلقيح مجهري تنفع والامومثل الفريش
اختي الحور الصبور الله خليك ويرزقكك بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل
اختي الماسه انا بخير وسألت عنك بالمنتدى ومااشوفك تدخلين انا توي بشهر7الله يهونها يارب بخصوص السفر للقاهره اتكلو على الله واستخرو انا زوجي كلم الدكتور مدحت لان الصفر رجع لنا والحمدلله على كل حال وقال تعال عادي الوضع ان شاءلله مطمن ومثل ماقال الاخ فدائي رسول الله ودوام زوجي يسوي انتدابات لمصر ولوكان فيها خطوره مااعطو انتدابات للموظفين اما بخصوص الكلوميد زوجي اكله سنتين وزياده والحمدلله ان شالله مايأثر بس اهم شي ياكله بعد الاكل الدكتور مدحت صرفه له حبه باليوم بعد الفطور

المشاعر الحنونه
04-03-2012, 09:02 AM
اخي نحن فدائك يارسول الله انا زوجي صفر وسوى مسح صفر وكان قبل في الخزعه فيه حيوانات بعدين مافيه الحين له سنه على البركسيد وما استفاد وعنده تليف كثير في الخصيتين وش علاجه الله يوفقك

ابو نايف قريبا
04-03-2012, 09:52 AM
اللي يجاوبني بدعي له بالوتر.... ارجوكم......زوجي هرموناته سليمه والاف اس اتش مرتفع درجتين فققققققط وحجم خصيته طبيعيه بالكشف السريري بس ااااه اخذ مسح مجهرر ي وتبين ان الخليه الام مو موجده هل من حل ارشدوني انا تااااايهه دموعي ماجفت

ابو نايف قريبا
04-03-2012, 10:00 AM
اعطوني حل هل في مثل حاله زوجي وطلع عندو خلايا

ابوصقر
04-03-2012, 11:43 AM
السلام عليكم
امس كنت عند الدكتور بخصوص التهااب البروستاتا والالم رجع لى اشد من قبل..الله يصبرنا ياااررب

الدكتور اخد عينه مرره ثانيه من البروستاتا ويقول هالمره بنسوي مزرعه لهاا عاشان نحدد اللتهااب وش سببه

الله يوفق ياااررب..

نحن فدائك يا رسول الله
04-03-2012, 01:58 PM
والله احنا خايفين تصير لنا مصيييييبة في مصر يا نحن فدائك يارسول الله
وش هالحظ النحس يوم وافق زوجي بالقوة ودايما ياجل السفر جات الحروب في مصر
ياالله رحمتك وزوجي كمان له ثلاث سنوات عالعلاج خايفة تصير له مشاكل بسبب الادوية ومن فترة طويلة عالكلوميد سنة تقريبا وسمعت انو مضر يارب رحمتك ارحمني من عندك يااالله

اختى الماسه...
و الله و الله و الله..
ما فى اى حروب بمصر
و انتى هاتيجى تنورونا هنا و هاتشوفى الدنيا ماشيه ازاى
و الاحوال هنا تمام و الحمد لله.. و الناس فى دوامها.. و بنخرج من بيوتنا و لا نعود الا فى منتصف الليل.. و الحريم بيخرجوا عادى جدا.. و المحلات مفتوحه كما هى.. و حركه المطار و الطائرات تمام التمام
لا تقلقى اختنا الكريمه.. و توكلى على الله

نحن فدائك يا رسول الله
04-03-2012, 02:02 PM
اخي فدائي رسول الله اشكرك على تفاعلك معي بس هل تتوقع لوطلعت بمشيئه الله وجمدناها ونوينا نسوي تلقيح مجهري تنفع والامومثل الفريش
اختي الحور الصبور الله خليك ويرزقكك بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل
اختي الماسه انا بخير وسألت عنك بالمنتدى ومااشوفك تدخلين انا توي بشهر7الله يهونها يارب بخصوص السفر للقاهره اتكلو على الله واستخرو انا زوجي كلم الدكتور مدحت لان الصفر رجع لنا والحمدلله على كل حال وقال تعال عادي الوضع ان شاءلله مطمن ومثل ماقال الاخ فدائي رسول الله ودوام زوجي يسوي انتدابات لمصر ولوكان فيها خطوره مااعطو انتدابات للموظفين اما بخصوص الكلوميد زوجي اكله سنتين وزياده والحمدلله ان شالله مايأثر بس اهم شي ياكله بعد الاكل الدكتور مدحت صرفه له حبه باليوم بعد الفطور

اختى ام غنى...
تقومى بالف سلامه ان شاء الله.. و ربنا معاك
اختى طبعا الفريش بيكون احسن من العينه المجمده..
و لكن اذا قدر الله شىء.. ان يقول له كن فيكون
و عندك اختنا ريحانه الورد.. ما شاء الله.. عينه زوجها كانت مجمده
و الحمد لله على نعمه ربى عليهم
دعووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
04-03-2012, 02:05 PM
اخي نحن فدائك يارسول الله انا زوجي صفر وسوى مسح صفر وكان قبل في الخزعه فيه حيوانات بعدين مافيه الحين له سنه على البركسيد وما استفاد وعنده تليف كثير في الخصيتين وش علاجه الله يوفقك

اختى الفاضله...
الحمد لله على ظهور الحيامن قبل ذلك
و هذا ان دل. يدل على وجود مناطق بالخصيه تعمل ان شاء الله
انما يجب اضافه فيتامين e400 حبه باليوم
و فيتامين c500 حبه باليوم
و فوليك اسيد حبه باليوم
و اسيتيل الكارنتين 1 مليجرام باليوم
و ان شاء الله خير
دعووووووووووووووواتكم

مبطي
04-03-2012, 05:37 PM
اعضاء المنتدى

بسوي خلطت اخونا كاتم الونات.بس ماعرفت وشهو الصنوبر هل هو حق الطبخ اللي ينحط على الاكل مع الزبيب

او الموجود عند العطارين على شكل حجر

انه على كل شي قدير

محد رد علي عسى المانع خير
الوقت يداهمنا. والله يجعل تواليها خير

أم...؟!
04-03-2012, 06:25 PM
مرحباً اختي أم...

عليك بزيارة الرابط التالي
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=110346&page=6
وستجدين صور للعلاجات super 4 , pargine 5

وبحثت عنهم في السعودية والبحرين ولم أجدهم ،، وانت كنتي في مكان ثاني يمكن تلاقيهم

جزاك الله خير ,, يا اخي عابر القلوب
وشاكرة لك تفاعلك معي

بس حبيت استفسر الاخت -ريم لبنان- زوجها كان صفر ولا العدد قليل ؟!

وللاسف انا من السعودية .. يعني ماراح اجدهم حسب كلامك ! :(

ابو نايف قريبا
04-03-2012, 09:28 PM
الله لايحوجني لكم .. ابث همي الئ ربي والشكوى لغيره مذله

الوردة الذهبية
04-03-2012, 10:13 PM
اللي يجاوبني بدعي له بالوتر.... ارجوكم......زوجي هرموناته سليمه والاف اس اتش مرتفع درجتين فققققققط وحجم خصيته طبيعيه بالكشف السريري بس ااااه اخذ مسح مجهرر ي وتبين ان الخليه الام مو موجده هل من حل ارشدوني انا تااااايهه دموعي ماجفت
الله يرزقك قريبا أختي
باذن الله يكون في حل جربوا خلطات العسل في موضوع وصفات شاملة في هذا القسم
وفي كمان موضوع الصيدلية الخضراء لعلك تلاقي وصفة تكون سبب حتى ربنا يبعث الشفاء

غايتي الجنه
05-03-2012, 12:49 AM
اعضاء المنتدى

انه على كل شي قدير
الأخ مبطي نعم هو الصنوبر والسمسم الذي ذكرت بأذن الله ولا يوجد غيرها اسأل الله ان يرزقك الأنتفاع بها

غايتي الجنه
05-03-2012, 01:07 AM

اعطوني حل هل في مثل حاله زوجي وطلع عندو خلايا

الله لايحوجني لكم .. ابث همي الئ ربي والشكوى لغيره مذله
أختي وإلى الله المشتكى هو نعم المولى ونعم النصير
أختي اسأل الله ان يفرجها عليك وعلينا وعلى المسلمين أجمعين
هدئي من نفسك أخيتي وركزي معنا حالتك ليست جديده علينا ولأطمئنك حالتك يوجد منها الكثير هنا وهناك ماهو اصعب من حالتكم ومنَّ الله عليها بالشفاء ألجئي إلى الله وثقي به وتوكلي عليه وأجتهدي بالأسباب وصولك إلى هذا القسم من المنتدى نعمةٌ من الله .فاشكري الله عليها ماعليك أختي إلا بتكريس وقتك وذهنك للقراءه في الصفحات السابقه وبأذن الله تستفيدي كثيرا وما يشكل عليك بأستفسار معين نحن بمشيئة الله لن نقصِّر معك والتمسي لأخوانك العذرفكلٌ له مشاغله

ابو نايف قريبا
05-03-2012, 04:05 AM
انا اسفه بس صار لي تقريبا شهرين اسال محد رد طيب اعطوني كورس علاج .. نفع مع شخص مثل حاله زةجي ... وهل فيه شخص هينا طلع معاه خلايا ووش رايكم باللوز يوميا مع الحليب

مبطي
05-03-2012, 04:28 AM
انا اسفه بس صار لي تقريبا شهرين اسال محد رد طيب اعطوني كورس علاج .. نفع مع شخص مثل حاله زةجي ... وهل فيه شخص هينا طلع معاه خلايا ووش رايكم باللوز يوميا مع الحليب

ختي اسال الله رب العرش العظيم ان يشفيني ويشفيكم وكل محروم من الذريه

رحتو لدكتور مختص بالذكوره ولا لا اهم شي تروحوا لدكتور مختص بالذكوره ويكون فاهم وشاطر

وماهي الادويه المستخدمه . اختي انا اول ماجيت معرف شي ركزت وجاست اقراء الصفحات

لحد مافهمت. وصارت عندي بعض المعلومات . راجعي الصفحات ويمكن تحصلي اكيد راح تحصلي احد قريب من حالتكم وتعافى .
رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

ابو نايف قريبا
05-03-2012, 04:52 AM
اي رحنا بس طلع تحليل الانسجه لاتوجد خلايا ام...:( رحنا لمدحت عامر ولا عطانا اي علاج ياربي لهالدرجه مافي علاج لزوجي استخدمنا فيتامينات لمده 5 شهور وسوينا مسح عنده الله المستعان مشكلتي خايفه اطلق من زوجي لاني يتيمه وابي لي سند لكني اعشق زوجي تكفون دلوني زوجي لا توجد خليه الام

nour_79
05-03-2012, 07:22 AM
اي رحنا بس طلع تحليل الانسجه لاتوجد خلايا ام...:( رحنا لمدحت عامر ولا عطانا اي علاج ياربي لهالدرجه مافي علاج لزوجي استخدمنا فيتامينات لمده 5 شهور وسوينا مسح عنده الله المستعان مشكلتي خايفه اطلق من زوجي لاني يتيمه وابي لي سند لكني اعشق زوجي تكفون دلوني زوجي لا توجد خليه الام

يا اختي استهدي بالله
جربي خلطة الاخ كاتم البلونات أبحثي عنها بالمنتدي واذا لم تجديها سوف اكتبها لكي بإذن الله
و كمان خليه ياخد بروكسيد بلس
ولاحظي ان ارتفاع ال ف س اتش مرتفع هذا يعني ان الخصية لا تعمل
و للعلم خلطة الاخ كاتم البلونات هي خلطة عسل مع بعض الإضافات الأخري و لكنها افادت بعض الاعضاء هنا
و ظهر عندهم حيوانات منوية.بالتوفيق ان شاء الله
و لاتنسي الصلاة في اخر الليل
ربنا يرزقنا و يرزقك ان شاء الله في القريب العاجل يارب يارب

أم...؟!
05-03-2012, 08:09 AM
اختي العزيزة " ابو نايف قريبا" ان شاء الله

اختي حالك من حالنا جميعاً.. وكلنا اول ماسجلنا بالمنتدى كنا تايهين و ضايعين

بس بعون الله وحده ,, ثم القراءة و تفاعل الاعضاء الكرام جزاهم الله خير

والان صار كل واحد و وحدة فينا عنده معلومات اكثر من اي دكتور ذكورة :d

:

اول شي يا اختي لازم تتقبلي قدر الله وقضائه .. صدقيني هذا اهم شي

ادري ان المصاب جلل و صعب .. كلنا حاسين فيكي ياقلبي وكلنا مثلك

بس انا عن نفسي .. لما حاولت اتقبل قدر الله وقضائه عليا ,, حسيت براحة كبيرة

لاني اعلم علم اليقين واكيد انتي كمان مثلي ... بس الحزن و الالم يخلينا ننسى احيانا

ان ربنا ما ابتلانا بهذا الشي الا لسبب ... و نحن جميعا محسنين الظن بالله ان هالسبب اكيد "خير" بأذن الله

وش يعني لو ما جانا عيال ..؟؟ < وان شاء الله ربنا يرزقنا و لايحرم احد

بس بجد وش يعني لو ماجانا عيال ,,؟ وش يعني

مين الدنيا راضيته بكل شي ,, اللي عنده صحة ماعنده مال

واللي عنده مال يصرفه كله في الصحه

واللي عنده عيال .. يمكن يكونون عاقيين فيه / او يكون زوجها مبهذلها

واللي عانس ,, واللي مطلقة ,, واللي واللي واللي...!!!

محد يا اختي مرتاح ,,,

وصدقيني و عن تجربة ملموسة وانظري حولك ,, حتتاكدين من كلامي

اغلب المتزوجات اللي عندهم "عيال" والله ماهم موفقين في ازواجهم

اللي زوجها يخونها ,, واللي طفشان منها ,, واللي مبهذلها

ومسكينة تبغى تتخارج بس "العيال" عقبة في طريق خلاصها و طلاقها !!

:

اهم شي يا اختي الونيس .. والرفيق .. والصديق اذا كان زوجك طيب واسأل الله انه يسخر زوجك وكل ازواجنا

(( هذا في حال لا سمح الله مارزقنا عيال))

فما بالك لو ان شاء الله مع الايمان والالحاح على الله بالدعاء وقيام الله والصدقات و الاستغفار و بذل الاسباب ..؟

تتوقعين ان الله العـــدل الكــــريم ماراح يعوضنا ؟

حيعوضنا أكـــــــــــــــــــــيد ... بغض النظر هذا العوض حيكون ذرية او لأ

بس حيعوضنا عوض يكافئ بل سيزيد عن ما حرمنا منه ,, لان الله واسع الرحمة ذو الجلال والاكرام

ونصيحة مني اختي ...

تقبلي الوضع (برضا وابتسامة :) ) و ابذلي الاسباب ولا تخلين دكتور الا وترحين له ولا تخلين وصفة الا وسويها لزوجك .. و خلاص

جاوا العيال ... ياربي لك الحمد والشكر

ما جاوا -لاسمح الله - ياربي لك الحمد والشكر ,, اكيد معوضين خير اكبر واعظم

ما شي عند ربك يضيع :)

والله الله بالصبر و تشجيع زوجك .. قد منتي حاسة نفسك حزينة ثقي ان حاله زوجك " اصعب و أمر" من حالتك
وصبرك معاه و وقفتكي جنبه ,, مـــــــؤجورة عليها عند الله تعالي اذا احتسبتيها برضا

وفي كذا شخص هنا معانا حالتهم صعبة و رزقهم ربي

الاخ -مون واكر- ماشاء الله تبارك الله بعد 9 سنين ربنا رزقه بتوأم الله يحفظهم له

وكان عقم مستعصى بشهادة اكثر من دكتور !

ربك كـــــــــــــــــــــريم وقـــــــــــــــــــــــــــادر على كل شي ,,, مهما قال الطب !

وأسال الله ان يفرج همك ويكشف غمك و يثلج صدرك ويفرح قلبك ويرزقك الخير والرضا من حيث لا تحتسبين

و ان شاء الله يارب تجبين دستة عيال .. ويكونون بارين وقرة عين لكم

عابر قلوب
05-03-2012, 08:44 AM
جزاك الله خير ,, يا اخي عابر القلوب
وشاكرة لك تفاعلك معي

بس حبيت استفسر الاخت -ريم لبنان- زوجها كان صفر ولا العدد قليل ؟!

وللاسف انا من السعودية .. يعني ماراح اجدهم حسب كلامك ! :(

العفوا اختي أم... ،،،،

من مشاركة الاخت ريم لبنان في الرابط التالي ، تقول ان زوجها عنده ضعف شديد في الحيوانات المنوية ويصل بعض الاحيان الى اقل من مليون

http://www.tabeebe.com/vb/showpost.php?p=1596523&postcount=45

وحتى الان لم اجد هذه العلاجات في السعودية

ابو نايف قريبا
05-03-2012, 09:30 AM
[QUOTE=nour_79;1600183]يا اختي استهدي بالله
جربي خلطة الاخ كاتم البلونات أبحثي عنها بالمنتدي واذا لم تجديها سوف اكتبها لكي بإذن الله
و كمان خليه ياخد بروكسيد بلس
ولاحظي ان ارتفاع ال ف س اتش مرتفع هذا يعني ان الخصية لا تعمل
و للعلم خلطة الاخ كاتم البلونات هي خلطة عسل مع بعض الإضافات الأخري و لكنها افادت بعض الاعضاء هنا
و ظهر عندهم حيوانات منوية.بالتوفيق ان شاء الله
و لاتنسي الصلاة في اخر الليل
ربنا يرزقنا و يرزقك ان شاء الله في القريب العاجل يارب يارب[/QUOTالله يرزقن وياك مااعرف هالخلطه والبركسيد زوجي حبطن يقولي يااافلانه انا ماعندي خلايا!!! كلمابقوله شي بيقولي ماعندي خلايا والاف اس اتس الطبيعي12 وهو 14 ارتفاع بسيط والباقي سليم. هل هالخلطه حلوه لحاله زوجي! اكتبيها ياقلبي انطرك الله يوفقك

ابو نايف قريبا
05-03-2012, 09:49 AM
ياقلبي ياام...؟ الله يرزقك كلامك جداااا مريح الله يرررررزقك ياربي

انا والصمت
05-03-2012, 12:41 PM

عابر قلوب
05-03-2012, 12:59 PM
{ رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً و َأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ } الأنبياء89

كيف يكـون للمُستحيل معنى ؟!؟
و لنا (( ربّ )) يـقوَل للشيء . . { گن فيگوُن }

ابو نايف قريبا
05-03-2012, 01:00 PM
بانتظارك اختي

انا والصمت
05-03-2012, 01:05 PM
ياريت احد ينقل لنا ويكتب لنا خلطة لكاتم لان لا حد يعرفها

ابوصقر
05-03-2012, 01:12 PM

عاشق الرومنسية
05-03-2012, 01:42 PM
اخوانى اخواتى

الكرام

اخوانى الكرام

تجدونه على هذا الرابط

الصيدلية الخضراء

استمعوا الى المقطع جيدا

nour_79
05-03-2012, 04:46 PM
خلطة كاتم البلونات

خلطة خاصة بالرجال

_ 500جرام من عسل النحل
_20جرام من غذاء ملكات النحل
_50جم من لقاح النحل
_100جم جننسنج
_200جم حب العزيز
_50 جم صنوبر
_30جم من الحلبة ( او يؤخذ مقدار ثلاث ملاعق كبيرة من الحلبة الخضراء الطازجه

او بأمكانه استبدال الحلبه بحبوب ( الماش ) لانه يؤدي نفس الغرض

_30جم سمسم

تخلط مع بعض ويؤخذ منها مقدار ملعقة كبيرة يوميا لمدة 41 يوما على الريق

والله يرزقنا جمعيا ان شاء الله

ابو نايف قريبا
05-03-2012, 05:25 PM
مشكوووووره

انا والصمت
05-03-2012, 05:53 PM
|أستغفر الله وأتوب اليك عدد خلقه وزن عرشه ومداد كلماته

لا حول ولا قوه الا بالله

طيبة الاسماء
05-03-2012, 09:33 PM
السلام عليكم ادعوا لي قرب موعد مراجعتنا انشاء الله نجد في تحسن

غايتي الجنه
06-03-2012, 12:42 AM
مبطي تأكد أخي من الصنوبر والسمسم أيهم الأفضل المحمص او الغير محمص من الأعضاء لأن لا علم لي بأيهم المطلوب
ابو نايف قريبا أختي محاوله واحده للمسح لاتعني الحكم عليها بعدم إنتاجهاوعدم وجود خلايا أم بتاتا فلابد من وجود أماكن أخرى تنتج ولو قليلا ونتيجة العمليه لا تعني إلا العينات التي أخذوها فقط وحللوها فهناك من قام بأكثر من مره من عملية المسح المجهري وشاء الله لهم بالنجاح وممكن يأمر الله بثالث محاوله أو رابع محاوله أو أو فلا تيأسي والعلم ولله الحمد في تتطور
أختي عليك بخلطه كاتم الونات التي هي خلطه( قلب السبع )كما تفضلت الأخت نور جزاها الله خيرا وايضا استخدام البروكسيد والاستيل كارنتين وفيتامين دال إذا كان منخفض لدى زوجك والصبر الصبر على الفيتامينات لمده ليست بالقصيره ومن ثم أعيدوا محاولة المسح لدى دكتور شاطر وأجهزه متطوره وبالله التوفيق وارجع أعيد أقرئي في الصفحات السابقه وستحددي بنفسك العلاج المناسب

أم غنى
06-03-2012, 12:49 AM
اخوي فدائي رسول الله الله يجزيك خير صحيح لموسه اعقلوها وتوكلو روحو للقاهره الوضع تماااااام التمام ولله يديمها على شعب مصر حبيبه قلبي ولله اني اشتقت لها رحت لها مره بشهر العسل والمره الثانيه لعلاج زوجي ونفسي اروح لها للمره الثالثه
اخوي ابو صقر الله يشفيك يارب ويخفف عنك ألمك ياحي ياقيوم الالتهاب عموما اذا اصيب به الانسان في مكان مؤلم وشلون لوكان في البروستات الله يخفف عنك يارب
اخوااااااني العامل النفسي مهممممم لحالتكم عيشو حياتكم طبيعي ولاتيأسو من رحمه الله يعني قولولأنفسكم اني ربي راح يرزقنا هالسنه لاتقولها بنفسك قولها لزوجتك اني انا حاس هاسنه راح تطلع الحيوانات وراح تحملين بإذن الله اي شي تشوفوه للبيبي اشتروه ولله شي يسعد القلب ويزيييييد من التفائل اتذكر لما نوقف عند الاشاره واشوف اللي يبعون بالونات اشتريها واقول راح اخليها لبنتي اوولدي هههههههه ولله من واقع تجربه حتى نادي زوجتك بالبيت بأم فلان ولله راح تحسون بسعاااده حتى لوشفتولبس اشتروه اتذكر اني اول سنه منزواجي شفت مخده لنولنو ولله عجبتني وشريتها والى الان عندي يارب يارب في هالوقت الفضيل ارزق اخواني في عالم طبيبي الذريه الصالحه التامه

أم غنى
06-03-2012, 01:00 AM
اختي العزيزة " ابو نايف قريبا" ان شاء الله

اختي حالك من حالنا جميعاً.. وكلنا اول ماسجلنا بالمنتدى كنا تايهين و ضايعين

بس بعون الله وحده ,, ثم القراءة و تفاعل الاعضاء الكرام جزاهم الله خير

والان صار كل واحد و وحدة فينا عنده معلومات اكثر من اي دكتور ذكورة :d

:

اول شي يا اختي لازم تتقبلي قدر الله وقضائه .. صدقيني هذا اهم شي

ادري ان المصاب جلل و صعب .. كلنا حاسين فيكي ياقلبي وكلنا مثلك

بس انا عن نفسي .. لما حاولت اتقبل قدر الله وقضائه عليا ,, حسيت براحة كبيرة

لاني اعلم علم اليقين واكيد انتي كمان مثلي ... بس الحزن و الالم يخلينا ننسى احيانا

ان ربنا ما ابتلانا بهذا الشي الا لسبب ... و نحن جميعا محسنين الظن بالله ان هالسبب اكيد "خير" بأذن الله

وش يعني لو ما جانا عيال ..؟؟ < وان شاء الله ربنا يرزقنا و لايحرم احد

بس بجد وش يعني لو ماجانا عيال ,,؟ وش يعني

مين الدنيا راضيته بكل شي ,, اللي عنده صحة ماعنده مال

واللي عنده مال يصرفه كله في الصحه

واللي عنده عيال .. يمكن يكونون عاقيين فيه / او يكون زوجها مبهذلها

واللي عانس ,, واللي مطلقة ,, واللي واللي واللي...!!!

محد يا اختي مرتاح ,,,

وصدقيني و عن تجربة ملموسة وانظري حولك ,, حتتاكدين من كلامي

اغلب المتزوجات اللي عندهم "عيال" والله ماهم موفقين في ازواجهم

اللي زوجها يخونها ,, واللي طفشان منها ,, واللي مبهذلها

ومسكينة تبغى تتخارج بس "العيال" عقبة في طريق خلاصها و طلاقها !!

:

اهم شي يا اختي الونيس .. والرفيق .. والصديق اذا كان زوجك طيب واسأل الله انه يسخر زوجك وكل ازواجنا

(( هذا في حال لا سمح الله مارزقنا عيال))

فما بالك لو ان شاء الله مع الايمان والالحاح على الله بالدعاء وقيام الله والصدقات و الاستغفار و بذل الاسباب ..؟

تتوقعين ان الله العـــدل الكــــريم ماراح يعوضنا ؟

حيعوضنا أكـــــــــــــــــــــيد ... بغض النظر هذا العوض حيكون ذرية او لأ

بس حيعوضنا عوض يكافئ بل سيزيد عن ما حرمنا منه ,, لان الله واسع الرحمة ذو الجلال والاكرام

ونصيحة مني اختي ...

تقبلي الوضع (برضا وابتسامة :) ) و ابذلي الاسباب ولا تخلين دكتور الا وترحين له ولا تخلين وصفة الا وسويها لزوجك .. و خلاص

جاوا العيال ... ياربي لك الحمد والشكر

ما جاوا -لاسمح الله - ياربي لك الحمد والشكر ,, اكيد معوضين خير اكبر واعظم

ما شي عند ربك يضيع :)

والله الله بالصبر و تشجيع زوجك .. قد منتي حاسة نفسك حزينة ثقي ان حاله زوجك " اصعب و أمر" من حالتك
وصبرك معاه و وقفتكي جنبه ,, مـــــــؤجورة عليها عند الله تعالي اذا احتسبتيها برضا

وفي كذا شخص هنا معانا حالتهم صعبة و رزقهم ربي

الاخ -مون واكر- ماشاء الله تبارك الله بعد 9 سنين ربنا رزقه بتوأم الله يحفظهم له

وكان عقم مستعصى بشهادة اكثر من دكتور !

ربك كـــــــــــــــــــــريم وقـــــــــــــــــــــــــــادر على كل شي ,,, مهما قال الطب !

وأسال الله ان يفرج همك ويكشف غمك و يثلج صدرك ويفرح قلبك ويرزقك الخير والرضا من حيث لا تحتسبين

و ان شاء الله يارب تجبين دستة عيال .. ويكونون بارين وقرة عين لكم

لافض فوك كلامك دررررر ماشاءلله كفيتي وفيتي
اختي غايتي الجنه وش اخبارك ولله لك وحشه ماتذكرتيني من زمان ماشفت مشاركاتك
اخوي مبطي استخدم خلطه كاتم الونات يارب تفع معك واذا ربي ماكتب ونفعت استخدم اللي قلت لك عنها

عابر قلوب
06-03-2012, 08:40 AM
مبطي تأكد أخي من الصنوبر والسمسم أيهم الأفضل المحمص او الغير محمص من الأعضاء لأن لا علم لي بأيهم المطلوب
ابو نايف قريبا أختي محاوله واحده للمسح لاتعني الحكم عليها بعدم إنتاجهاوعدم وجود خلايا أم بتاتا فلابد من وجود أماكن أخرى تنتج ولو قليلا ونتيجة العمليه لا تعني إلا العينات التي أخذوها فقط وحللوها فهناك من قام بأكثر من مره من عملية المسح المجهري وشاء الله لهم بالنجاح وممكن يأمر الله بثالث محاوله أو رابع محاوله أو أو فلا تيأسي والعلم ولله الحمد في تتطور
أختي عليك بخلطه كاتم الونات التي هي خلطه( قلب السبع )كما تفضلت الأخت نور جزاها الله خيرا وايضا استخدام البروكسيد والاستيل كارنتين وفيتامين دال إذا كان منخفض لدى زوجك والصبر الصبر على الفيتامينات لمده ليست بالقصيره ومن ثم أعيدوا محاولة المسح لدى دكتور شاطر وأجهزه متطوره وبالله التوفيق وارجع أعيد أقرئي في الصفحات السابقه وستحددي بنفسك العلاج المناسب

يفضل دائما الغير محمص او غير مملح لإضافته في خلطة العسل ،،

ابوصقر
06-03-2012, 11:10 AM

المااسة بس حسااسة
06-03-2012, 08:47 PM
مشكووورة ام غنى لك وحشة ترااا
ان شاء الله قريب جدا راح نسافر بعد اسبوعين تقريباااا
ياااااااااااارب سهل سفرنا ويسر لنا ياكريم

أم غنى
07-03-2012, 03:21 AM
لللللللللللللللولييييييييش واخيرا لموسه يارب جعلها سفره خير وبركه في هالوقت الفضيل يالموسه ولاتخلون سفرتكم كلها تفكير في اللي انتو رايحين له يعني اذا خلصتو زياره لدكتور روحو تمشو وسعو صدوركم ولله مصر ماتتفوت تهبللللللللللل يكفي صوت البواري السيارات وزحمه شوارعها ليل نهار الله يرجعكم بالسلامه بس طمنينا عنك لاتنسيييييييييين قلوبنا معك واستودعناكي الله ومن معك وماتملكون

عابر قلوب
07-03-2012, 07:16 AM

ريحانة الورد
07-03-2012, 10:39 AM
ياااااارب سهل امووووور اختنا المااااسة وكل مقبل علي عملية او رحلة علااااج ياااااااااااارب
اختي المااااسة اكثرررررررررررري من الدعاء وربنا يسهل امووووركم يااااارب
دعواااااااااتكم

سوسو 2012
07-03-2012, 12:09 PM
ياااااارب سهل امووووور اختنا المااااسة وكل مقبل علي عملية او رحلة علااااج ياااااااااااارب
اختي المااااسة اكثرررررررررررري من الدعاء وربنا يسهل امووووركم يااااارب
دعواااااااااتكم

ربنا اسهل امورك ويرزقك بالذرية الصالحة

ابوصقر
07-03-2012, 12:18 PM
يارب سهل امور اختنا المااسة وكل مقبل علي عملية او رحلة علااااج

ياااااااااااارب

تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااتي

مبطي
07-03-2012, 12:58 PM
اسال الله رب العرش العظيم ان يسهل سفرتكم اخت الماسسه ويجعلها قدوم الخير ويحقق لكم ماتتمنونه

ان الله على كل شي قدير

اوصيكم بالصدقه

عابر قلوب
07-03-2012, 01:19 PM
مشكووورة ام غنى لك وحشة ترااا
ان شاء الله قريب جدا راح نسافر بعد اسبوعين تقريباااا
ياااااااااااارب سهل سفرنا ويسر لنا ياكريم

تروحوا وترجعوا بالسلامة وبأخبار طيبة بإذن الله

طيرشلوى
07-03-2012, 07:19 PM
يارب يسهل للجميع امورهم
طمنونا اذا جد جديد

مياسم الورد
08-03-2012, 09:42 AM
مرحباً جميعا
الماسه الله يكون معاكم يالغالية وترجعين لنا بالأخبار الحلوة
ومثل ماقالت ام غنى اعتبريها رحلة سياحية وانبسسطي فيها :)

اللي عندهم التهاب البروستات الله يشفيكم يأرب
أنصحكم بالدكتور سعيد قطان
عن تجربة

الله يرزقنا جميعا الذرية الصالحة السليمة المعافاة من غير عمليات ولا تعب ..

ابوصقر
08-03-2012, 10:23 AM
مرحباً جميعا
الماسه الله يكون معاكم يالغالية وترجعين لنا بالأخبار الحلوة
ومثل ماقالت ام غنى اعتبريها رحلة سياحية وانبسسطي فيها :)

اللي عندهم التهاب البروستات الله يشفيكم يأرب
أنصحكم بالدكتور سعيد قطان
عن تجربة

الله يرزقنا جميعا الذرية الصالحة السليمة المعافاة من غير عمليات ولا تعب ..

مشكووور

بنسبه لدكتور سعيد قطان وين موجود

امس طلعت نتيجه مزرعة عينة البروستاتا ووجدو عندي جرثومه وهي اللى مسببه هالالتهاااب

هل ممن الممكن الالتهاب الشديد تن يقطع الانتاج ادا كان من فتره طويله واهمل ولم يعالج

الله يشفينا يارب وكل مسلم
تحيااتي

عابر قلوب
08-03-2012, 04:28 PM

flamme déspoir
08-03-2012, 05:32 PM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته كيف حالكم انشاءالله بخير اشتقت لسماع اخباركم بس كنت في فترة امتحانات ما منعني من زيارة المنتدى و اليوم كان اخر امتحن للفصل الاول و الله الموفق و اسال الله ان يو فقني و اياكم في مسعانا و يرزقنا بالذرية الصالحة علينا بالدعاء و على الرحمان الا جابة والله بجيب التسهيل لكل من هو مقدم على اي خطوة لا تنسوا الالحاح في الدعاء و الكثار من الاستغفار والله يرزق الجميع

الحلوة لولو
08-03-2012, 11:50 PM

غدا الجمعة عملية التفتيش لزوجى
يارب مشاركتى الجاية تكون بشارة لكم

اللهم افتح لنا ابواب رحمتك
اللهم ارزقنا اجمعيين الذرية الطيبة الصالحة

نحن فدائك يا رسول الله
08-03-2012, 11:56 PM

موفقين اختنا الحلوة لولو
و ان شاء الله نسمع عنكم كل خير
اكثرى من الاستغفار و الدعاء لله عز وجل

امنيات..
09-03-2012, 01:00 AM

الله يوفقكم حبيبتي والله أني من يومين افكر فيك مااشبكتي وقلقت عليك
يارب ياسميع قادر على كل شئ تقول للشئ كن يكون سخر لهم واجعل هذه العملية قدوم خير لهم يارب
يااارب نبارك لك حبيبتي بالقريب العاجل وانتم بأحسن حال
طمنينا عليك دعواتي لك ولاتنسين الدعاء الهجي بالدعاء والاستغفار

مبطي
09-03-2012, 01:03 AM

اسال الله رب العرش العظيم في هذا الوقت في الثلث الاخير من الليل

ان يبشركم بما تتمنونه انه على كل شي قدير

عاشقة الامومه
09-03-2012, 02:44 AM
اختي الماسه الله يوفقكم في رحلتكم العلاجيه يارب ويرزقكم الضنى الصالح
اختي لولو الله يتمم عمليته بخير ويحصل حيوانات كامله النمو ياحيي ياقيوم قلوبنا معك

عابر قلوب
09-03-2012, 09:14 AM

اسأل الله العلي القدير الحي القيوم ان تتكلل العملية بالنجاح وتكون الامور طيبة ، واسأل الله ان يرزقكم بالذرية الصالحة ، ويسعدكم بأولادكم ، يا رب يا كريم

مياسم الورد
09-03-2012, 11:50 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اللهم أنا نسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك
او علمته احد من خلقك او استأثرت به في علم الغيب عندك ان تيسير العملية لزوج اختنا لولو
يااااااااارب يحصلوا حيوانات منوية كاملة مكملة ..

مياسم الورد
09-03-2012, 12:00 PM
مشكووور

بنسبه لدكتور سعيد قطان وين موجود

امس طلعت نتيجه مزرعة عينة البروستاتا ووجدو عندي جرثومه وهي اللى مسببه هالالتهاااب

هل ممن الممكن الالتهاب الشديد تن يقطع الانتاج ادا كان من فتره طويله واهمل ولم يعالج

الله يشفينا يارب وكل مسلم
تحيااتي

الدكتور سعيد قطان بالرياض
مستشفى سليمان الحبيب الطبي - فرع العليا
يداوم برضو بمستشفى حكومي بس ما اعرف وشو !
المواعيد عنده زحمة جداً والمستشفى خاص شلون لو كان حكومي .
، تقدر تدق ع المستشفى وتاخذ موعد وانت وحظك بعد أسبوعين ثلاثه .....
اسئلتك كاملة يجاوبك عليها الدكتور ان شاء الله.

والله عن تجربة شخصية مع أبوي كان عنده التهابات مزمنة
وراح اكثر من مستشفى واكثر من دكتور ولا احد عرف وش العلة
والحمدالله بإذن الله ثم هالدكتور تعالج تماماً وشخص الحالة ع انها التهاب في البروستات ..

الله يشفيك ويشفي زوجي وكل من يعاني من انعدام الحيامن ..

ام نائلة
09-03-2012, 08:36 PM
اخواني اخواتي سلام عليكم يارب يفرحكم ويفرحنا عن قريب
ياريت اللي عنده علم يجاوبني
انا زوجي عمل تحليل لهرمون الذكورة وعندو نازل على الطبيعي
هل اذا الدكتور اعطاه تعويض لهرمون التستورون ينحل المشكل !!! باذن الله
وبياخد كم شهر عشان يتعدل ؟؟؟؟؟؟؟؟

أم غنى
09-03-2012, 11:55 PM
السلام عليكم اخواني وخواتي الله يخليكم ايش المستشفى اوالمركز اللي تنصحون زوجي يحلل فيه وبنفس الوقت عندهم خبره في التجميد اخاف بأي وقت يحلل وتطلع الحيامن ومايتوفر في مركز البرج تجميد
وهل نقدر ناخذ العينه لدكتور اللي راح يعمل التلقيح وكم المد الزمنيه للحيوان المجمد للعيش
اخوي ابو صقر اذا بتروح لسعيد قطان لعلاج البروستات فقط روح لكن لعلاج الصفر لااااا تروح ولله عن تجربه لتغتفر اتوقع اذا ماكنت ناسي لزوجي تجربه سيييييييئه جدا منه وكانت للاسف الو تجربه لنا معه بس الحمدلله على كل حال ولااشكك في قدرته لكن لحالات الصفر لا ممكن لحالات الضعف ومشاكل الرجال الاخرى شاطر المهم الله يقدم لك اللي فيه الخير وعلى فكره عنده زحمه موطبيعيه وكأن مافي دكتور في الحبيب الاهو اكتب عنه بقوقل ويطلع لك كل شي موفق ياخوي

انا والصمت
10-03-2012, 12:09 AM
لاحول ولاقوه الا بالله

نحن فدائك يا رسول الله
10-03-2012, 12:38 AM
اخواني اخواتي سلام عليكم يارب يفرحكم ويفرحنا عن قريب
ياريت اللي عنده علم يجاوبني
انا زوجي عمل تحليل لهرمون الذكورة وعندو نازل على الطبيعي
هل اذا الدكتور اعطاه تعويض لهرمون التستورون ينحل المشكل !!! باذن الله
وبياخد كم شهر عشان يتعدل ؟؟؟؟؟؟؟؟

اختى الفاضله...
احذرى من استخدام الادويه التعويضيه لهرمون الذكورة لانها تسبب مشاكل لا حصر لها عند الرجل و منها الاكتئاب و عدم الرغبه الجنسيه و الخمول.. و من هذه الادويه الفيمارا مثلا
انما ممكن تاخدوا الكلوميد او النولفادكس او تاموكسفين.. و هذه الادويه افضل بكثيررررر
دعوووووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
10-03-2012, 12:41 AM
السلام عليكم اخواني وخواتي الله يخليكم ايش المستشفى اوالمركز اللي تنصحون زوجي يحلل فيه وبنفس الوقت عندهم خبره في التجميد اخاف بأي وقت يحلل وتطلع الحيامن ومايتوفر في مركز البرج تجميد

وهل نقدر ناخذ العينه لدكتور اللي راح يعمل التلقيح وكم المد الزمنيه للحيوان المجمد للعيش

اخوي ابو صقر اذا بتروح لسعيد قطان لعلاج البروستات فقط روح لكن لعلاج الصفر لااااا تروح ولله عن تجربه لتغتفر اتوقع اذا ماكنت ناسي لزوجي تجربه سيييييييئه جدا منه وكانت للاسف الو تجربه لنا معه بس الحمدلله على كل حال ولااشكك في قدرته لكن لحالات الصفر لا ممكن لحالات الضعف ومشاكل الرجال الاخرى شاطر المهم الله يقدم لك اللي فيه الخير وعلى فكره عنده زحمه موطبيعيه وكأن مافي دكتور في الحبيب الاهو اكتب عنه بقوقل ويطلع لك كل شي موفق ياخوي

اختى الفاضله...
معمل البرج ليس به تقنيه تجميد الحيوان المنوى
عليك باتباع التحليل المنوى باحد المراكز المتخصصه فى الحقن المجهرى دائما
و مده تجميد الحيوان المنوى.. هو العادى طبعا.. وقت ما تحتاجه استخدام الحيوان المنوى المجمد فى اى وقت بتستخدموة.. لان الموضوع ليس له صلاحيه وقتيه... انما هو فى وقتكم المناسب ان شاء الله

المنتبهه
10-03-2012, 01:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
ازيكم يا اخواني و يا اخواتي عاملين ايه
اسال الله العلي القدير الذي جمعنا في هذا التجمع الصابر الا نفترق و الا كل منا اب و ام
اللهم امين و كل مبتلى من المسلمين و المسلمات
انا من اسبوعين كدة تقريبا كنت قرات على النت و عن دكتور مصري في القاهرة اسمه محمد حسين تقريبا
انه بيعمل عمليات الاخصاب المجهري من انسجة الخصية يعني حتى لو مفيش حيوان منوي كامل
يعني لو الخليه موجودة ينفع باذن الله يعمل العملية و انا بنفسي كلمته و زوجي كمان كلمه
و قاله ممكن نعمل العملية من نسيج الخصية الموجود فيها خلية ام بالذات لما عرف ان زوجي
عندة حيوان منوي غير مكتمل النمو يعني في المرحلة التانية بس دايما
و ناويين باذن الله ناخد ميعاد على اجازة الصيف شهر يونيو ان شاء الله و ربنا ييسر لنا بقة
و لما عرف ان زوجي عندة التهاب في الغدة النخامية الي في المخ قال ان ممكن دي تكون سبب
عدم عمل الخصيتين و نصحة بالمواظبة على الدستونكس لميعاد العملية ادعولنا بصراحة خايفين
نفشل تاني زوجي تعب من العمليات و كان الله بعونة معذور

عابر قلوب
10-03-2012, 10:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
ازيكم يا اخواني و يا اخواتي عاملين ايه
اسال الله العلي القدير الذي جمعنا في هذا التجمع الصابر الا نفترق و الا كل منا اب و ام
اللهم امين و كل مبتلى من المسلمين و المسلمات
انا من اسبوعين كدة تقريبا كنت قرات على النت و عن دكتور مصري في القاهرة اسمه محمد حسين تقريبا
انه بيعمل عمليات الاخصاب المجهري من انسجة الخصية يعني حتى لو مفيش حيوان منوي كامل
يعني لو الخليه موجودة ينفع باذن الله يعمل العملية و انا بنفسي كلمته و زوجي كمان كلمه
و قاله ممكن نعمل العملية من نسيج الخصية الموجود فيها خلية ام بالذات لما عرف ان زوجي
عندة حيوان منوي غير مكتمل النمو يعني في المرحلة التانية بس دايما
و ناويين باذن الله ناخد ميعاد على اجازة الصيف شهر يونيو ان شاء الله و ربنا ييسر لنا بقة
و لما عرف ان زوجي عندة التهاب في الغدة النخامية الي في المخ قال ان ممكن دي تكون سبب
عدم عمل الخصيتين و نصحة بالمواظبة على الدستونكس لميعاد العملية ادعولنا بصراحة خايفين
نفشل تاني زوجي تعب من العمليات و كان الله بعونة معذور

اسأل الله العلي القدير ان يمن على زوجك بالشفاء العاجل وان يرزقكم ويرزقنا بالذرية الصالحة ،،،

ريحانة الورد
10-03-2012, 11:26 AM
الحلوة لولو
اللهم اني ادعوووك باسمك الواحد الاعز ادعوك باسمك العظيم الوتر ادعوك باسمك الكبير المتعال اللذي ثبت بة اركاااان عرشك كلها ان تكشف عن اختنا الحلوة لولو وكل محرووووم ما اصبحوا وامسوا فية يااااااارب وترزقهم الذرية الصااااالحة يااااارب
دعواااااااااااتكم لي

ابوصقر
10-03-2012, 12:13 PM
ياارحيم ارزق كل محروووم الدريه ياااالله

الله يووفق الجميع

تحياااتي

ام نائلة
10-03-2012, 02:18 PM
اختى الفاضله...
احذرى من استخدام الادويه التعويضيه لهرمون الذكورة لانها تسبب مشاكل لا حصر لها عند الرجل و منها الاكتئاب و عدم الرغبه الجنسيه و الخمول.. و من هذه الادويه الفيمارا مثلا
انما ممكن تاخدوا الكلوميد او النولفادكس او تاموكسفين.. و هذه الادويه افضل بكثيررررر

الله يرزقك من حيث لا تحتسب يااااااااااااارب

امارات
10-03-2012, 02:32 PM
مرحبا أخواني وأخواتي ان شاء الله الجميع بخير
يارب تحقق لكل منا مبتغاه وترزقنا الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير آجلا.............
اليوم فرحت بخبر ترشيحي للوظيفة لكن كانت فرحتي ناقصة يارب تتم لي هذة الفرحه بالحمل خاصة أمورنا متلخبطة يوم قررنا نروح للدكتور مدحت عامر صارت الاضطربات عندهم وبحكم ان زوجي عسكري ماراح نقدر نروح ويوم فكرنا في الدكتور المطرفي سمعنا انه مايسوي عملية التفتيش اذا كانت الخصية صغيرة ماحنا عارفين فين نروح
(( يارب دبرنا باحسن التدابير وان كان لنا في عملية التفتيش خير يسرها لنا في المكان الافضل وبارك لنا فيها))
أحد يعرف دكتور في السعودية شاطر في عمليات التفتيش والحقن المجهري؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يارب تفرح قلب أختنا الحلوة لولو وتجعلهم يجدون مايسرهم وترزقهم الذرية الصالحة عاجلا غير آجلا .....
يارب توفق أختنا الماسة في رحلتهم وتبارك لهم في العملية ويجدوا الكثير من النطاف السليمة.............
يارب تتمم لأخواتنا ريحانة وام غنى وترزقهم الصالح المعافى>>>>>>>

نحن فدائك يا رسول الله
10-03-2012, 02:43 PM
يارب تحقق لكل منا مبتغاه وترزقنا الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير آجلا.............
اليوم فرحت بخبر ترشيحي للوظيفة لكن كانت فرحتي ناقصة يارب تتم لي هذة الفرحه بالحمل خاصة أمورنا متلخبطة يوم قررنا نروح للدكتور مدحت عامر صارت الاضطربات عندهم وبحكم ان زوجي عسكري ماراح نقدر نروح ويوم فكرنا في الدكتور المطرفي سمعنا انه مايسوي عملية التفتيش اذا كانت الخصية صغيرة ماحنا عارفين فين نروح
(( يارب دبرنا باحسن التدابير وان كان لنا في عملية التفتيش خير يسرها لنا في المكان الافضل وبارك لنا فيها))
يارب تفرح قلب أختنا الحلوة لولو وتجعلهم يجدون مايسرهم وترزقهم الذرية الصالحة عاجلا غير آجلا .....
يارب توفق أختنا الماسة في رحلتهم وتبارك لهم في العملية ويجدوا الكثير من النطاف السليمة.............

اختى الفاضله...
لابد من عدم تمكن الياس من حالتكم.. و دايما الامل موجود ان شاء الله
اختى اختياركم للسفر الى مصر .. لعمل عمليه تفتيش لخصيه زوجك.. فكرة جيده
انما التفكير فى دكتور شاطر و خلاص يعمل العمليه لزوجك.. هذا هو الخطا
اختى..
نحن ليس ذاهبون الى منتجع سياحى.. و نقول ده الافضل او ده
انما نحن نبحث عن الذهب.. عن الحيامن.. عن الفرحه
و نحن لن نكرر هذه العمليه كل يوم..
ده هى فرصه.. و يجب ان نخطط لها جيدا... و احنا بنعمل اللى علينا و الباقى على الله و بناخد بالاسباب..
حتى لو اضطر زوجك الى النزول الى مصر ليوم واحد ثم العوده ان شاء الله لعمل العمليه..
يا ريت تستخيرى و تقررى
دعووووووووووووووووووواتكم

مرزوق نعمة الأطفال
10-03-2012, 03:29 PM

أختي من قالك ان الدكتور حمود مايسوي عمليات للي خصيتهم صغار
انا اكبر من حبة الفول و(تكرم النعمة ) اكبر بشوي وقرر انه يعملي العملية
وقالي انصحك تعملها مره وحده لو مالقيت لاتتعب نفسك لكن انا املي بالله عظيم ونعم الوكيل
توكلي انتي وزوجك على الله وروحوا عنده بالنسبة لظروفك مابيدك بعد الله الا ذا الحل والله يوفقكم
ويسدد خطاكم
انا اخذت مو عد نصف ثمانية لعمل العملية الان انا في كورس قوي جدا لمدة ثلاثة اشهر من خلطة العسل لكاتم الونات وبعض الفيتامينات
ادعولي
محبكم

ام ملاك مستقبلا
10-03-2012, 07:34 PM
ياترى اخباركم اية لى فترة ما شاركتش معاكم
قريت عن اختنا الحلوة لولو ربنا يرزقهم الذرية ان شاء الله ويوفقهم فى العملية
حبيت أقول لكم ان فية برنامج تلفزيونى كويس انا متابعاه من فترة بيتكلم عن العقم وكل تفاصيلة
اكثر من رائع استفدت كثييير منه هو على قناة ltbمن السبت للاربع اسمه سلامتك
بييجى الساعة 3ونصف بتوقيت السعودية يعنى تقريبا 2ونصف بتوقيت مصر
وفية مفاجاه حلوة كل يوم اربع بييجى دكتور مدحت عامر فى البرنامج لو حابين تتابعوه
انا عن نفسى استفدت كثيير منه
وكمان فية برنامج الطبيب على المحور بتقدمة د/لاتونا ايضا فى العصر تقريبا
برنامج اكثر من رائع للتثقيف لازم نثقف نفسنا كويس من النواحى الطبية على الاقل نعرف نختار الدكتور المناسب عشان نتعالج عنده وكمان نتجنب تجريب الدكاترة عديمى الخبرة فينا :good
يلا اللى مش عنده القناه يبحث عنها ويتابع واكيد هاتستفيده ان شاء الله

المااسة بس حسااسة
10-03-2012, 08:59 PM
اثلج الله صدوركم مثل مااثلجتوا قلبي بدعواتكم مشكورين جميعا
اخ نحن فدائك يارسول الله ضروري ترد علي الحين انا ماسويت تنشيط في جدة
وبسويه هناك ينفع وكم المدة الي حنجلسها عشان نسوي التنشيط لان اكثر من اسبوع عشرة ايام مابنطول انا قلت نسوي التنشيط هنا بس مدري كيف متلخبطين
كم ياخذ التنشيط وقت
ام غنى انتي وش سويتي كم اخذ التنشيط معاكي نفسي اشوف كروشتك يا بنت :d
الله يتمم لك على خير
دعواتكم

عاشقة الامومه
10-03-2012, 10:58 PM
اختي الماسه انصحك تنشطين في مركز ادم بجده وتشرحين لهم انك مسافره مصر لعمل العمليه لزوجك هناك والسحب والترجيع وهم بيهتمو فيك اكيد ويبلغون المركز في مصر

نحن فدائك يا رسول الله
10-03-2012, 11:27 PM
اثلج الله صدوركم مثل مااثلجتوا قلبي بدعواتكم مشكورين جميعا
اخ نحن فدائك يارسول الله ضروري ترد علي الحين انا ماسويت تنشيط في جدة
وبسويه هناك ينفع وكم المدة الي حنجلسها عشان نسوي التنشيط لان اكثر من اسبوع عشرة ايام مابنطول انا قلت نسوي التنشيط هنا بس مدري كيف متلخبطين
كم ياخذ التنشيط وقت
ام غنى انتي وش سويتي كم اخذ التنشيط معاكي نفسي اشوف كروشتك يا بنت :d
الله يتمم لك على خير
دعواتكم

اختى الماسه...
مده التنشيط 14 يوم ان شاء الله... و لو محتاجه تعملى تنشيط عندك بجده..
عادى ممكن جدا.. لكن ده بيتم عن طريق تنسيق بين مركز ادم الدولى و المركز المحدد لكم فى المتابعه عندكم بجده.. و ده امر سهل جدا و فيه كتير عملوا كده
اتصلى على المركز هنا فى مصر.. و كلمى قسم الرعايه الطبيه و بلغيهم بالموضوع و هما هاينسقوا كل شئ معاكى.. و ممكن تتابعى كمان عندك كام يوم فى جده تنشيط.. و بعدين تيجى على مصر تكملى عادى جدا
مووووووووووووووووفقين بحول الله و قوته
دعوووووووووووووووووواتكم

طيرشلوى
11-03-2012, 02:01 AM
الف الف الف مبروك امارات التعين

ابوصقر
11-03-2012, 10:35 AM
1000 مبرووك التعيين امارااات

بنسبه لى وقت البروكسيد واي علاجات محفزه للانتاج حتى اتعالج من التهاب البروستاتا ان شالله

لان اتوقع ماراح يكون له تاثير البروستاتا ادا كان هناك التهابات تقتل الانتاج

وجهة نظر ولااعرف هل اصبت ام اخطيت

تحيااااتي

طيبة الاسماء
11-03-2012, 12:26 PM
ياترى اخباركم اية لى فترة ما شاركتش معاكم
قريت عن اختنا الحلوة لولو ربنا يرزقهم الذرية ان شاء الله ويوفقهم فى العملية
حبيت أقول لكم ان فية برنامج تلفزيونى كويس انا متابعاه من فترة بيتكلم عن العقم وكل تفاصيلة
اكثر من رائع استفدت كثييير منه هو على قناة ltbمن السبت للاربع اسمه سلامتك
بييجى الساعة 3ونصف بتوقيت السعودية يعنى تقريبا 2ونصف بتوقيت مصر
وفية مفاجاه حلوة كل يوم اربع بييجى دكتور مدحت عامر فى البرنامج لو حابين تتابعوه
انا عن نفسى استفدت كثيير منه
وكمان فية برنامج الطبيب على المحور بتقدمة د/لاتونا ايضا فى العصر تقريبا
برنامج اكثر من رائع للتثقيف لازم نثقف نفسنا كويس من النواحى الطبية على الاقل نعرف نختار الدكتور المناسب عشان نتعالج عنده وكمان نتجنب تجريب الدكاترة عديمى الخبرة فينا :good
يلا اللى مش عنده القناه يبحث عنها ويتابع واكيد هاتستفيده ان شاء الله

جزاك الله خير بس لوسمحتي اكتبي اسم القناة واضح علشان انا بتابع ديماً القنوات البيستطيفوا فيها الاطباء

ابو حور
11-03-2012, 04:21 PM
الله يعطيكم العافيه

ترخص لك الروح
11-03-2012, 04:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
انا زوجي عنده الحيوانات المنويه صفر وسوى تحليل الهرمونات وطلع عنده انخفاض في هرمون الذكوره وصرف له الدكتور فيتامبن e وماني عارفه كيف ابدا معها العلاج ولا من وين لان الدكتور ماكتب له اي علاج ثاني ساعدوني تكفون ابغى اسوي له برنامج علاجي

ام ملاك مستقبلا
11-03-2012, 06:02 PM
جزاك الله خير بس لوسمحتي اكتبي اسم القناة واضح علشان انا بتابع ديماً القنوات البيستطيفوا فيها الاطباء

اختى طيبة الاسماء انا بتفرج على برامج كثيير كلها بتتكلم عن العقم بس القناتين المفضلتين عندى
هما ltb بييجى عليها برنامج اسمة سلامتك وبيجيب كمان دكاترة سمنة بس مركزين على العقم اكثر ويوم الاربع د/ مدحت عامر والبرنامج بييجى فى المعاد اللى قلتة سابقا
وبرنامج تانى اسمة الطبيب بييجى على قناة المحور بتقدمة د/ لاتونا هى مذيعة ودكتورة فى نفس الوقت
ومش عارفة اوضح اكتر من كده وصدقونى حالات كتير بتتصل قريبة من حالاتنا وبيدلوهم على الصح ولو حابين تتصلوا كمان تستفسروا عن حالاتكم واكيد هاتستفيدوا
وكمان بيعطوا امل كبير لينا
مثلا فى حالة كانت مع الدكتور قال كانت صفر وعملنا تفتيش بالخصية ولقوا 5 حيوانات منوية فقط
وربنا كرمهم وانجبوا توءم من ال5 حيوانات فقط ربنا يكرمنا جميعا ويراضينا

منه عبد
11-03-2012, 06:30 PM
ياجماعه ارجوكم ساعدوني انا الحمد لله صابره ومحتسبه متزوجه منذ ثلاثة سنين ولم انجد لان زوجي لايوجد لديه حيوانات منويه
وبعدالحاح كبير مني اقتنع ان يعمل الخزعه ولكن الحمد لله لم يوجد فيها ايضا حيوانات اليوم اتصلنا بالدكتور وحكالنا لكن املي بالله كبير ارجو منك ان تفيدوني قال له يوحد عندك بائي ولم يوضح اكثر قال سوضح لك في المراجعه يمو الخميس ولكن اريد ان اطمئن هل يوجد علاج لمثل حالته مع العلم اننى من غزه واعتقد ان الدكاتره هنا لاتفهم الكثير في مجال العقم
الرجاء ان تردو علي

كل حلمي نونو
11-03-2012, 06:54 PM
مساء الخير
الله يفرح قلوبنا يارب كلنا انه على كل شيء قدير

منه عبد
11-03-2012, 09:13 PM
الرجاء الرد علي ياجماعه حدا يرد على رسائلي

نحن فدائك يا رسول الله
12-03-2012, 12:22 AM
ياجماعه ارجوكم ساعدوني انا الحمد لله صابره ومحتسبه متزوجه منذ ثلاثة سنين ولم انجد لان زوجي لايوجد لديه حيوانات منويه
وبعدالحاح كبير مني اقتنع ان يعمل الخزعه ولكن الحمد لله لم يوجد فيها ايضا حيوانات اليوم اتصلنا بالدكتور وحكالنا لكن املي بالله كبير ارجو منك ان تفيدوني قال له يوحد عندك بائي ولم يوضح اكثر قال سوضح لك في المراجعه يمو الخميس ولكن اريد ان اطمئن هل يوجد علاج لمثل حالته مع العلم اننى من غزه واعتقد ان الدكاتره هنا لاتفهم الكثير في مجال العقم
الرجاء ان تردو علي

اختى الفاضله..
نرحوا من الله عدم بقائك معنا كثيرا فى هذه الصفحه
و نرجوا منك ان تفيدي و تستفيدى
اختى قابلوا الطبيب اولا.. و اسمعى منه جيدا و استفسرى عن كل شئ كبير و صغير
و اعرضى حاله زوجك هنا بالصفحه من تقاير للعمليه و اشعه و تحاليل هرمونيه و سائل منوى
و ان شاء الله نجيبك و نطمنك
دعووووووووووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
12-03-2012, 12:29 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
انا زوجي عنده الحيوانات المنويه صفر وسوى تحليل الهرمونات وطلع عنده انخفاض في هرمون الذكوره وصرف له الدكتور فيتامبن e وماني عارفه كيف ابدا معها العلاج ولا من وين لان الدكتور ماكتب له اي علاج ثاني ساعدوني تكفون ابغى اسوي له برنامج علاجي

اختى الفاضله...
الكورس العلاجى لمثل حالاتنا بياخد من 6 شهور الى سنتين تقريبا
و لكن فيتامين e لوحده غير كافى لعلاج مثل حالاتنا
اختى اتبعى الاتى و ان شاء الله يمون خير عليكم
فيتامين e400 حبه باليوم
فيتامين c500 حبه باليوم
فوليك اسيد حبه باليوم
بروكسيد بلس عدد 2 كيس يوميا صباحا و مساء
اسيتيل الكارنتين 2 جرام يوميا منه
و نص قرص كلوميد يوميا قبل النوم
خلطه عسل اخونا كاتم الونات.. و هى مفيده جدا لمثل حالاتنا و متكونه من
نص كيلو عسل اصلى
20 جرام غذاء ملكات النحل
60 جرام طلح نخل
100 جرام جنسنج
200 جرام حب العزيز
50 جرام صنوبر
30 جرام حلبه مطحونه
30 جرام سمسم
معلقه كبيرة صباحا و مساءا
موووووووووووووووووفقين ان شاء الله
دعوووووووووووووووووووووووووواتكم

ترخص لك الروح
12-03-2012, 12:40 AM
ربي يوفقك ويسعدك دنيا واخره ويفرج همك دنيا واخره

:p ييييييييييييارب

ترخص لك الروح
12-03-2012, 12:56 AM
هل عمبر دخن الحوت يفيد في حالة زوجي يعني استخدمه مع خلطة العسل

الحورالصبوره
12-03-2012, 01:53 AM
امارات الف الف مبروك التعين ويوم نبارك لكي بالحمل ان شاء الله
الماسه...بالتوفيق وان شاء الله تبشرينا بالاخبار الســـاره باذن الله

الحلوه لولو ...الله يسر امركم يارب تعالي طمنينا ان شاء الله ربي يفرح قلوبكم..

نووور2007
12-03-2012, 06:40 AM
بالامس كان موعد زوجي في المدينة الطبية قابنا الدكتور ماهر لاول مرة العادة يكون الدكاترة اللي تحتة هم اللي نقابلهم
قرر يعمل عملية دوالي لزوجي بتقنية الميكروسكوب وقال في دارسة تفيد تقول انه علاجها مفيد في هذه الحالة واحنا شغالين عليها هنا في المستشفى ...اخونا dawa الله يعافية عطانا رابط للدراسة وكانت في2010
قال بعد عملية الدوالي راح يعطي زوجي كلوميد لمدة 3-4 اشهر قبل عملية التفتيش ويقول ان هناك دراسة تقول انه قد يفيد في مثل هذه الحالات صراحة استغربت لان زوجي عنده الهرمونات لدية طبيعية واستحيت اسأل لان ما كان يوجه لنا الكلام اثناء حديثة وانما يتحدث مع الطبيب اللي تحته ولكننا فرحنا جدا بهذا الامل يارب ياكريم
الموعد بعد شهر للأسف
كل ماجينا نحجز في الحبيب قالو بعد 4 اشهر ونهون حتى المستشفيات الخاصة صارت زحمة الله المستعان

نووور2007
12-03-2012, 06:51 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اختي المفروض يعطيكم كلوميد عشان يرتفع هرمون الذكورة لانه له دخل في الانتاج للحيونات المنويه
هذة مشاركة لاخونا dawa
http://tabeebe.com/vb/showpost.php?p=1293366&postcount=5316

نووور2007
12-03-2012, 06:55 AM
الرجاء ان تردو علي

حياك الله وبكل اهل غزة خاصة واهل فلسطين عامة باذن الله لها علاج كل حالة على حسب هل سوى تحليل هرمونات هل يوجد لديه دوالي
هل تقدرون تنزلون على مصر ؟؟

ترخص لك الروح
12-03-2012, 07:04 AM
نور الله يعطيك العافيه هذا الي كتبه الدكتور لزوجي ولاحددكم يستمر على العلاج وانا ماعندي خلفيه

في العلاجات وقال تعال بعد شهرين يمكن لاانه مستشفى حكومي

منه عبد
12-03-2012, 07:40 AM
الف شكرالكم بجد الانسان لما بيلاقي حدا واقف معه وبيساعده بيهون عليه الامر
احنا الحمد لله صابرين ان شاء الله بس حاسه انه حياتنا اصبحت انتظار النا مراجعه يوم الخميس ان شاء الله بس للاسف الدكتور الي متبعين عنده ما بيدي االمريض فرصه للسؤال طبعا هدا اخر دكتور رحناله بعد ما زرنا كل الدكاتره عنا بغزه
ان شاء الله بعد زيارته حابه اكتب لكم نتيجه الخزعه والتحليل حتى تفيدوني هو حكى النا عالتلفون انه مالاقى وبده يوضح النا في المراجعه ويارب تجيب الي فيه الخير شكرا الكم جميعا
وجزاكم الله كل الخير ويارب يالله يارحمان يارحيم لاتدرنا فردا وانت خير الوارثين

ابوصقر
12-03-2012, 12:24 PM
مساء الخير
الله يفرح قلوبنا يارب كلنا انه على كل شيء قدير

تحياااااااااااااااتي

ترخص لك الروح
12-03-2012, 05:20 PM
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

ترخص لك الروح
12-03-2012, 08:06 PM
الحور الصبوره تكفين اذا عندك خلفيه عن العنمبر دخن الحوت يستخدم في حالات الصفرردي عليه ابغى ابدا العلاج ولااحد رد عليه يخصوصه هل يستخدم مع خلطة العسل

ام ملاك مستقبلا
12-03-2012, 08:29 PM
اخى عبقور أريد أن أستفسر عن حقن بيوريجون وجونال اف
هل استخدمتهم ام لا وهل هناك حالات اتت بنتيجة معهم
وهل يوجد اى خطر من استعمالهم لزوجى لانها ابر هرمونية
وانا بخاف من العلاج بالهرمونات جدا وهل تنصحنى باستخدامهم ام لا
وهرمونات زوجى مش مظبطة
fsh 25.55
lh 12.26
prl 268.2
testo 10.01

ارجوا الرد عشان انا زهقت جربنا علاجات كثييير وزوجى كان بيريح جسمة فترة صغيرة حوالى
شهر من العلاجات ومفيش اى تقدم وحتى تحليل السائل بقى سيرتولى من فترة

الحلوة لولو
12-03-2012, 09:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شكرا جزيلا لكل من دعاء لى والله يرزقنا اجمعيين وكل محروم الذرية الطيبة الصالحة

اسفة على التاخير بس زوجى جدا تعبان والالم شديد عليه الله يشفيه

تم سحب 20 عينة وتم جدوا 6 حيونات منوية حية
ونسبة النجاح قدرت من 10 الى 15 بالمئة

الله يطرح فيهم البركة ويررزقنا هالمرة ولايضيع لنا تعب
احتمال كبير الشهر المقبل ابدا ابر التنشيط
والله كريم وقادر على كل شئ

طيبة الاسماء
12-03-2012, 09:24 PM

مبروك انكم لقيتوا حيوانات وانشاء الله نسمع خبر حملك قريب

ام ملاك مستقبلا
12-03-2012, 10:09 PM
اختى الحلوة لولو الف حمد لله على سلامة زوجك ويارب تبشرينا
بالحمل عما قريب وربى يأذن لكم بالذرية الصالحة
وكل المنتدى امين يارب yarub

نحن فدائك يا رسول الله
12-03-2012, 11:36 PM
وهرمونات زوجى مش مظبطة
fsh 25.55
lh 12.26
prl 268.2
testo 10.01

ارجوا الرد عشان انا زهقت جربنا علاجات كثييير وزوجى كان بيريح جسمة فترة صغيرة حوالى

اختى ام ملاك....
استخدام الحقن الهرمونيه لا يضر بالجسم من شئ
اطمنى جدا من الناحيه دى.. و الحمد لله
و افضل حقن ممكن تستخدميها هى حقن البريجون.. فعاليتها افضل بكثير لمثل حالاتنا
و فيه منها ال 50 ملجرام و فيه منها ال 100 ملجرام
انتم تستخدموا ال 100 ملجرام منها.. لان حالتنا صعبه و ليست سهله
و استشيروا الطبيب طبعا
لكن عليكم بحفظ الحقن دى فى الثلاجه مباشرة..و لابد ان تستلموا الحقن دى من ثلاجه الصيدليه. و انتم فى طريقكم للمنزل يجب وضع الحقن فى كيس ثلج.. لان هذه هى طريقه حفظها و حتى لا تفقد مفعولها..
و كان معنا اخونا احلم بالابوة.. تقريبا..
استخدم الحقن الهرمونيه و ظهرت معه حيوانات منويه بالسائل اثناء التحليل و ليس بعمليه تفتيش
دعووووووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
12-03-2012, 11:42 PM

الف مليااااااااااااااااااااار مبروك اختنا الكريمه
و الحمد لله
و ربنا يتمملكم على خير
و الله و الله و الله يا اختى..
يوم الخميس بالليل لما قريت مشاركتك هنا ان زوجك هايعمل العمليه تانى يوم اللى هو الجمعه
و انا فى اثناء صلاة الجمعه و بالتحديد فى الركعه الثانيه و بالتحديد فى السجده الثانيه.. و كنت خلف الامام مباشرة.. و لاول مرة فى حياتى ادخل هذا المسجد.. لانه مسجد جديد و لم ادخله من قبل
تذكرتك انتى و زوجك
و ان ممكن تكون العمليه دلوقتى حالا
فدعوت لكم .. و الحيت على ربى فى دعائى ان يرزقكم الخير فى العمليه دى..
و الحمد لله على كرمه و فضله

nour_79
12-03-2012, 11:47 PM
اختى الحلوة لولو
الف الف الف مبروك ان شاء الله نبارك لك علي الحمل قريب
ربنا يشفي جوزك.
ابدئي في التنشيط في اول فرصة باذن الله
موفقة باذن الله.

الزائرة
13-03-2012, 01:05 AM

ماشاء الله تبارك الله ألف مبروك أختي وعقبال ما تبشرينا بحملك

صاروخ الحياة
13-03-2012, 01:14 AM
مسسسسساء الخير عليكم كلكم يارب بشرنا بالذرية الصالحة يارب هل في علاج لخلية في طور نمو مع العلم جميع التحاليل سليمة

صاروخ الحياة
13-03-2012, 01:19 AM
وهرمونات زوجى مش مظبطة
fsh 25.55
lh 12.26
prl 268.2
testo 10.01

:008::008: اناكمان استخدمتهم بس زوجي هرموناتو سليمة جداً وصارلي سنة ونصف ما سوى تحاليل

الحورالصبوره
13-03-2012, 01:24 AM
الحور الصبوره تكفين اذا عندك خلفيه عن العنمبر دخن الحوت يستخدم في حالات الصفرردي عليه ابغى ابدا العلاج ولااحد رد عليه يخصوصه هل يستخدم مع خلطة العسل

ابشري يالغاليه سوف يتم عليكي الرد ...
عندي رقم عطار محترم سأتصل عليه وارد عليكي

الحورالصبوره
13-03-2012, 01:29 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا بكي اختي العزيزه الحمدلله على سلامة زوجك وربنا يشافيه
والف مبروك وان شاء الله نبارك لكي بالحمل يارب اللهم امين...
واسال الله تعالى ان يطرح فيهم البركه ولايضيع تعبكم.

ترخص لك الروح
13-03-2012, 01:42 AM
ربي يسعدك يالحور الصبوره ويرزقك ماتتمنين على لفتتكي لسوالي