المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 [69] 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107

طيبة الاسماء
22-01-2012, 10:30 PM
[quote=امارات;1591009]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير للجميع
يارب ترزقنا الذرية الصالحة المعافاة من غير تعب.....
أخي محروم من بابا صحيح أختنا مس زوزو سقطت الله يجبر بخاطرها ويعوضها خير.........
الاخوه والاخوات اللي أزواجهم استخدموا الاردمكس هل لازم وصفة طبيعة والا عادي حنا رايحن بعد فترة جدة ان شاء الله ونبغا ناخذه من هناك .......[

اختي امارات اولاً حمدالله علي سلامة الوالدة ويارب تشوفيها دائماً بخير
اذا كنت قاصده الارميديكس فان زوجي استخدمه قبل شهر ونصف كتب له دكتور احمد سيف لمدة 3 شهور فاستخدمه شهر وبعدها لم نتحصل عليه لانه مابتواجد علي الدوام علي العموم اتصلت امس عليهم وقالوا احتما يصل يوم الاثنين علي العموم طالما انتوا جاين جدة فاافضل تراجعوا عند المركز لان هذا العلاج لايوجد بمكان اخر

انا والصمت
22-01-2012, 11:22 PM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

ابوصقر
23-01-2012, 12:09 PM
لا اله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين

سوسو 2012
23-01-2012, 04:06 PM
السلام عليكم ارجو ان تقبلوني صديقة لكم في هذا المنتدى
انا زوجي يعاني من انعدام الحيونات المنوية وقام بتحليل السائل مرتين والنتيجة دائما تطلع 0 اي غياب حيونات منوية طلب منا الدكتور القيام بتحليل الهرمونات اف اس اش والبرولكتين والتسترون وكانت جيدة ولا يوجد لديه اي مشكل فيها بعدها نصحنا الدكتور بالتلقيح المجهري وطلب من زوجي تحليل هرمون الانهبيين ب وهنا كانت المفاجئة التي هدمت كل معنوياتنا واملنا لانها كانت منخفضة ولهذا الدكتور لم يلجا لعملية التفتيش عن الحيونات المنوية بالخصية لانه قال انه يوجد احتمال 100 بالمائة لعدم وجودها لان تحليلي الانهبيين ب يوضح اذا كانت موجودة في الخصية ارجوكم افيدوني ما العمل الان لاننا في حيرة من امرنا وطرقنا كل الابواب وزرنا عدة دكاترة وكانو يقولون نفس الكلام لا يوجد امل حتى في التلقيح ليبقا باب واحد وهو باب الله والدعاء له لانه على كل شيء قدير

طيبة الاسماء
23-01-2012, 05:52 PM
اختي عاشقة الامومة كيف حالك زكرتي ان الارميديكس يعطي للمصابين بمتلازمة كلاين فلتر سؤالي هل الدكتور قال لكم ذلك لان زوجي ليس لديه هذا المرض ولم يزكر لنا الدكتور نحنا بنتابع من ثلاث سنوات وراجعنا عند اكثر من 6 دكاترة ولم يزكر لنا اي واحد منهم هذا المرض وحسب ماقريت في النت عن اعراضه لم اجد شئ يتوافق مع زوجي يعنيزوجي الخصيتين حجمهما طبيعي وهرمون الحليب يعني ارتفاعه ليس خطير اخر نسبة كانت 8.35 عنده انخفاض في التيستيرون اول كان 8.93 ثم صار 5 واخر تحليل من7 شهور 4 ياريت تفيدني عن حالة زوجك لاني بصراحة لما قرأت ردك خفت كثيراً

وينك اختي عاشقة الامومة مارديتي علي سؤالي انا في حوجة للرد

طيبة الاسماء
23-01-2012, 05:58 PM
السلام عليكم لقد كتبت لي اختي عاشقة الامومة رد تقول فيه ان دواء الارميديكس يعطي تقريباً للمرضي متلازمة كلاين فلتر وانا زوجي الدكتور لم يزكر له انه عنده هذا المرض فاذا كان في احد يستخدم هذا الدواء يدخل ويقول لي هل صحيح يستخدم عند حالة كلاين فلتر فقط اخبرت زوجي ورفض يذهب للتأكد واما في امس الحاجة لمعرفة اذا كان فقط يصرف لمرضي متلازمة كلاين فلتر ارجو الرد سريع

الزائرة
24-01-2012, 03:30 AM
ان شاء الله تحصلين الاجابة أختي طيبة الاسماء

اللهم عجل لي في رزقي بالذرية يالله

لابد لنا أن نعمل مايريده الله منا بعجل مثل آداء الصلوات في أوقاتها حتى يحقق لنا ما نريده منه عاجلا غير آجل

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

محروم من بابا
24-01-2012, 05:37 AM
الحمدلله على كل حال والله يجبر بحال اختنا مس زوز ولاحول ولا قوة الا بالله

طيبة الاسماء
24-01-2012, 02:13 PM
ان شاء الله تحصلين الاجابة أختي طيبة الاسماء

اللهم عجل لي في رزقي بالذرية يالله

لابد لنا أن نعمل مايريده الله منا بعجل مثل آداء الصلوات في أوقاتها حتى يحقق لنا ما نريده منه عاجلا غير آجل

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

مشكورة اختي الزائرة وربنا يرزقنا جميعاً الذرية الصالحه

ميمي1405
24-01-2012, 09:22 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اختى طيبه الاسماء اليوم صيدليه مركز سمير عباس دقو على وقالو الارميدكيس موجود اذا حابه تحجزى والافضل تاخذى كميه لثلاثه اشهر

طيبة الاسماء
25-01-2012, 12:37 AM
اختى طيبه الاسماء اليوم صيدليه مركز سمير عباس دقو على وقالو الارميدكيس موجود اذا حابه تحجزى والافضل تاخذى كميه لثلاثه اشهر

مشكورة اختي ميمي علي المعلومة بخلي زوجي يجيبوا بس نحنا استخدمنا شهر يعني مفروض يجيب لشهرين . حابه اسألك هل زوجك يعاني من متلازمة كلاين فلتر ام فقط سبب الانعدام هرموني لان انا زوجي كتبه له الدكتور وليس زوجي مصاب بهذه المتلازمة ولكن ردت علي اختي عاشقة الامومة وقالت ان هذا الدواء يصرف عادة لمرضي متلازمة كلاين فلتر وبصراحة انا خفت جداً خاصة ان زوجي رافض يرجع الا بعد المدة الحددها له الطبيب ارجو ان تفيديني لاني في قلق شديد

عاشقة الامومه
25-01-2012, 02:02 AM
معاليش اختي طيبه على التاخير
يقول يصرف لهم عادة لانه الي عندهم خلل بالكرموسومات يكون عندهم نقص في هرمون الذكوره وهذا العلاج باذن الله يعوض النقص
انتي ليش خايفه وهو يجرب على كلاين فلتر وغيرهم بختصار حالات الصفر بشكل عام

ابوصقر
25-01-2012, 12:29 PM
السلام عليكم

لاجديد عندي غير اني مازلت استخدم علاجات التهاب البروستاتا والحمدلله الالم خف كثير

سؤال هل التهاب البروستاتا المزمن ممكن يكون له تاثير علي انتاج الحيونات المنويه

وسؤال لاختي ام ملاك مستقبلا انا ظهر عندي بتحليل السائل 300 الف خليه صديديه

ماهو العلاج المناسب لهااا
شكراا

امارات
25-01-2012, 01:07 PM
انا زوجي يعاني من انعدام الحيونات المنوية وقام بتحليل السائل مرتين والنتيجة دائما تطلع 0 اي غياب حيونات منوية طلب منا الدكتور القيام بتحليل الهرمونات اف اس اش والبرولكتين والتسترون وكانت جيدة ولا يوجد لديه اي مشكل فيها بعدها نصحنا الدكتور بالتلقيح المجهري وطلب من زوجي تحليل هرمون الانهبيين ب وهنا كانت المفاجئة التي هدمت كل معنوياتنا واملنا لانها كانت منخفضة ولهذا الدكتور لم يلجا لعملية التفتيش عن الحيونات المنوية بالخصية لانه قال انه يوجد احتمال 100 بالمائة لعدم وجودها لان تحليلي الانهبيين ب يوضح اذا كانت موجودة في الخصية ارجوكم افيدوني ما العمل الان لاننا في حيرة من امرنا وطرقنا كل الابواب وزرنا عدة دكاترة وكانو يقولون نفس الكلام لا يوجد امل حتى في التلقيح ليبقا باب واحد وهو باب الله والدعاء له لانه على كل شيء قدير
مرحبا بك أختي سوسو بين أخوتك وان شاء الله وجودك مايطول بينا وربي يرزقنا ويرزقكم الذرية الصالحة عاجلا غير آجلا..
أختي اذا أغلق الاطباء أبوابهم في وجوهكم فهناك باب الكريم فأكثري طرقه بلا يأس ولاملل فلن يخيبك الكريم ولن يعجزه شىء في السماوات والارض......
حبيت اسألك أختي عن اسم التحليل اللي يبين اذا الخصية فيه حيامن والا لا ياليت تكتبيه بالانجليزي وهل هو تحليل دم وشاكرة لك ويارب تفرح قلبك وقلب كل محروم ومحرومة...

امارات
25-01-2012, 01:14 PM
السلام عليكم

لاجديد عندي غير اني مازلت استخدم علاجات التهاب البروستاتا والحمدلله الالم خف كثير

سؤال هل التهاب البروستاتا المزمن ممكن يكون له تاثير علي انتاج الحيونات المنويه

وسؤال لاختي ام ملاك مستقبلا انا ظهر عندي بتحليل السائل 300 الف خليه صديديه

ماهو العلاج المناسب لهااا
شكراا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يشفيك أخي أبو صقر ويرزقك الذرية الصالحة
امس قراءت عن مستحضر عشبي لعلاج التهاب البروستاتا في شركة ارمال وتذكرت مشكلتك وقلت أنقلك المعلومة عساه يفيد في حالتك بس ماأفتكر اسم المستحضر بس لو رحت لهم راح يدلونك وان شاء الله يكون خير ....

امارات
25-01-2012, 01:23 PM
مرحبا أختي ميمي ان شاء الله تكوني بخير
ياليت ترسلين لي رقم الصيدلية لو تكرمتي عشان أبغاأحجز لزوجي من هذا الدواء الله ينفع به وهل زوجك أخذمنه قبل كذا وهل لاحظتي عليه أعراض موطيبة.الله يجزاك خير ويرزقك الذرية الصالحة من غير تعب أنتظر ردك......

غايتي الجنه
25-01-2012, 02:43 PM

السلام عليكم أختي سوسو اهلابك في هذا المنتدى وبأذن الله تستفيدي ولا يطول وجودك هنا على خير
أولا أختي سوسو الحمد لله على سلامة الهرمونات لدى زوجك وهذا بأذن الله مبشر خير
ثانيا تحليل الانهيبين ب ليس دليل قاطع ولا تعطيه أي أهتمام و أصلا الدكاتره في الوقت الحالي لايطلبوه من المرضى لعدم أهميته وعدم جدواه
والدليل على ذلك أخونا مون وولكر عضو معنا في هذا القسم أكرمه الله بالتفتيش بحيوانات منويه وكان في حينها تحليل الانهيبين ب منخفض جدا لديه
عليك أختي بالتوكل على الله وأقرأي في هذا القسم وأستفيدي من التجارب اللتي سبقتك وقومي بأستخدام بعض الفيتامينات ثم عمل عملية التفتيش الميكرسكوبي وبأذن الله يكرمكم الله
تحياتي للجميع

طيبة الاسماء
25-01-2012, 03:50 PM
معاليش اختي طيبه على التاخير
يقول يصرف لهم عادة لانه الي عندهم خلل بالكرموسومات يكون عندهم نقص في هرمون الذكوره وهذا العلاج باذن الله يعوض النقص
انتي ليش خايفه وهو يجرب على كلاين فلتر وغيرهم بختصار حالات الصفر بشكل عام

مشكورة اختي عاشقة الامومة انا خايفة عن جد لان بصراحة حالة ازواجنا صعبة جداً خاصة وانوا مافي حيامن حالتهم يبغالها صبر بس كمان لما يكون مع انعدم الحيوان المنوي متلازمة كلاين فلتر بكون الامر اصعب لاني قرأت ان حتي الخلايا الجذعية ماتنفع مع اصحاب المتلازمة وبصراحة اذا زوجي طلعت عنده بموت من القهر

ابونياف
25-01-2012, 05:56 PM
الاخوة والاخوات السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا حالتى انعدام للحيونات المنوية ارتفاع فى هرمون الاف اتش 35انخفاض فى هرمون التستيرون صغر حجم الخصيتين انه ضعف الانتصاب شبه انعدام للرغبه الجنسية علما انى ابلغ من العمر 40 سنه ارجوا منكم افادتى وعدم تجاهل مشاركتى
للمعلومه انا مستمر على البروكسيد من شهرين

امارات
26-01-2012, 12:11 AM
انا حالتى انعدام للحيونات المنوية ارتفاع فى هرمون الاف اتش 35انخفاض فى هرمون التستيرون صغر حجم الخصيتين انه ضعف الانتصاب شبه انعدام للرغبه الجنسية علما انى ابلغ من العمر 40 سنه ارجوا منكم افادتى وعدم تجاهل مشاركتى
أخي ابونياف الله يرزقك الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير آجلا.....
حالتك شبيه بحالة زوجي الله يشفية بس الهرمون عند زوجي أقل يعني 18
والخصيتين وحدة حجمها وسط والثانية صغيرة جدا أما قلة الرغبة ماجاته الابعد مااستخدم البروكسيد....وزوجي عنده متلازمة كلاينفلتر .....
هل راجعت طبيب وماذا قاللك؟؟؟؟؟؟؟؟وهل سويت تفتيش أوخزعة؟؟
وثق ياأخي ان ربنا قادر يعطيك مهما صعبت الحالة بس عليك بالاستغفار والدعاء والصدقة وربنا كريم ......

ميمي1405
26-01-2012, 12:55 AM
اختى طيبه الاسماء زوجى اول مره يستخدمه وارسلت لك رساله على الخاص

عاشقة الامومه
26-01-2012, 02:09 AM
مشكورة اختي عاشقة الامومة انا خايفة عن جد لان بصراحة حالة ازواجنا صعبة جداً خاصة وانوا مافي حيامن حالتهم يبغالها صبر بس كمان لما يكون مع انعدم الحيوان المنوي متلازمة كلاين فلتر بكون الامر اصعب لاني قرأت ان حتي الخلايا الجذعية ماتنفع مع اصحاب المتلازمة وبصراحة اذا زوجي طلعت عنده بموت من القهر
العفو اختي
الكلاين فلتر سبب من اسباب الصفر ولاتخوفين الي في ازواجهم كلاين فلتر مريض الكلاين فلتر اصبح منجب من تقريبا 12 سنه وفيه دراسه جابها دواء للدكتور شلايقل تثبت ان نسب الحصول على حيوانات منويه عند الكلاين فلتر اصبحت عاليه جدا توصل الى 68 بالميه
لاتموتين قهر ولاشي رزقك بتاخذينه بتاخذينه والمكتوب بيصير
والحمدلله على كل حال

عاشقة الامومه
26-01-2012, 02:15 AM
وعليكم السلام اخوي ابو نياف
حالتك تقريبا نفس حال الجميع هنا
الحل تستمر وقت كافي بالفيتامينات والعسل والمكملات الغذائيه وبعدها التفتيش المجهري
فعلا البروكسيد بلس يسبب قلة رغبه للرجل لاحظته بزوجي بس المهم النتيجه ويارب يجيب معك نتيجه واصل العلاج بالفيتامينات الى ان ينزل هرمون الاف اس اتش شوي انصحك تضيف معه الاستيل ال كارنتين حبتين يوميا

عاشقة الامومه
26-01-2012, 02:21 AM
اختي ميمي ياليت تقولي لنا وش لاحظتي في زوجك بعد استخدام الارمديكس
وهل هو فعلا يقمع تصنيع التستستورين الطبيعي بالجسم

طيب الود
26-01-2012, 03:45 AM
الحمدلله على كل حال والله يجبر بحال اختنا مس زوز ولاحول ولا قوة الا بالله

محروم من بابا
26-01-2012, 05:21 AM
ربي لك الحمد ولك الشكر على كل حال
الحمدلله الذي لايحمد على مكروه سواه

ربي انت اعلم بحال المصاب
ربي افرح قلوب اشتاقة لزينة الحياة الدنيا
ربي انت الشافي
ربي انت المعافي
ربي انت الرازق
اللهم اعطنا مافي نفوسنا وقلوبنا

عابر قلوب
26-01-2012, 08:24 AM

ربي انت اعلم بحال المصاب
ربي انت الشافي
ربي انت المعافي
ربي انت الرازق

ابوصقر
26-01-2012, 11:35 AM

ربي انت اعلم بحال المصاب
ربي انت الشافي
ربي انت المعافي
ربي انت الرازق

ربي لا تذرنا فردا
26-01-2012, 12:27 PM
موعد العملية أخر شهر 3 هجري . ياليت إذا فيه شي أسويه يقدر ينفع زوجي .
خاصه أن زوجي معاه كلاينفلتر .
هل تنصحونا نسوي العمليه والهرمونات عاليه وهرمون الذكوره منخفض.
بالنسبة لدواء الأرميدكس ياليت اللي جربه يقول لنا إذا فيه أعراض جانبيه حصلت له او ان الدواء أمن ؟
الأشخاص اللي عملو العمليه ياليت يقول لنا اذا حس بألم مكان العمليه أو لا ؟ وخاصه الناس اللي كرروها ؟ وكم تستغرق مدة الشفاء منها ؟ نبي نجهز وضعنا عشان إذا يحتاج إجازه أو لا ؟

طيبة الاسماء
26-01-2012, 02:45 PM
العفو اختي
الكلاين فلتر سبب من اسباب الصفر ولاتخوفين الي في ازواجهم كلاين فلتر مريض الكلاين فلتر اصبح منجب من تقريبا 12 سنه وفيه دراسه جابها دواء للدكتور شلايقل تثبت ان نسب الحصول على حيوانات منويه عند الكلاين فلتر اصبحت عاليه جدا توصل الى 68 بالميه
لاتموتين قهر ولاشي رزقك بتاخذينه بتاخذينه والمكتوب بيصير
والحمدلله على كل حال

اهلين اختي
بعتزر اذا كنت تسببت ببعض القلق للعندهم كلاين فلتر ولهم العتبي
بصراحة انا خلاص مليت من الدكاترة ومن كل العلاجات وحالتي النفسية سيئة جداً وعلي كتر مابقراء في المنتديات من اراء حول مرض انعدام الحيامن اصبح عندي هوس من كل شئ نحن لنا اكثر من ثلاث سنوان لم نتوقف عن العلاجات ولا يوم ورحنا تقريباُ معظم مستشفيات المملكة بس الي الان مافي نتيجة ما عاوزه اقولاني يأسة لان مافي احد ييأس من رحمة الله لان الله تعالي رحمته وسعت كل شئ وربنا قال( لاتقنطوا من رحمة الله) لكن نعمل ايه علينا بالصبر وبعتذر مره اخري

أم صهيب
26-01-2012, 05:55 PM
في جزائريون وجزائريات هون ولالا
في مرآة من واد سوف ما شاااء الله الكل لجأليها والحمد الله
اللي بدو الرقم ما راح ابخل عليه

امارات
26-01-2012, 07:17 PM
بالنسبة لدواء الأرميدكس ياليت اللي جربه يقول لنا إذا فيه أعراض جانبيه حصلت له او ان الدواء أمن ؟
الأشخاص اللي عملو العمليه ياليت يقول لنا اذا حس بألم مكان العمليه أو لا ؟ وخاصه الناس اللي كرروها ؟ وكم تستغرق مدة الشفاء منها ؟ نبي نجهز وضعنا عشان إذا يحتاج إجازه أو لا ؟
مساء الخير أختي اللي أعرفه ان هرمون الذكورة لازم يكون مرتفع عشان تكون نسبة وجود الحيوانات المنوية أفضل وبعض الدكاترة يقولوا مولازم بس أنت سوي كل شىء ممكن عشان تحصلي على النيجة اللي تبغي وفي الاخير اللي ربنا رايده هو اللي بيصير وخلي زوجك ياكل خس وجرجير كثير وسوي له وصفة البابونج مع الفلفل وكثري الفلفل شوي حارة بس يتحملو الله يكتبهم الاجر يوم يسوي زوجي كذا أحس ان هرمون الذكورة يرتفع عنده بس اكيد شيء وقتي الدواء يمكن يكون اقضل بس لايأخذ دواء يرفع هرمون الذكورة مباشرة لان هذا يخلي الخصية ماتنتج الهرمون بنفسها يمكن يكون الارميدكس هوالافضل لانه يحفض هرمون الانوثة وبالتالي يرتفع هرمون الذكورة زوجي مثل حالة زوجك وان شاء الله ماراح يعمل العملية حتى يرتفع عنده هرمون الذكورة اذا ماربي كرمنا طبيعي قادر ربنا على كل شىء....
وبالنسبة للاجازة لازم يأخذ أنا زوجي يوم عمل الخزعة حس بآلم واكيد التفتيش مثله هذي جراحة الله يكون في العون
وأنتم وين بتسوو العملية ويارب موفقه خير وفالكم التوم المعافيين يارب ..........

نحن فدائك يا رسول الله
26-01-2012, 08:23 PM

اختى الفاضله...
هو الاحسن طبعا ان هرمون الذكورة يعلى.. و انك تنتظرى حدوث هذا. حتى تستطيعى الحصول على نتيجه لحصول على حيامن ان شاء الله.
طبعا لا يوجد اى قلق من العمليه نهائيا..
ان شاء الله زوجك بيخرج ماشى على قدميه من غرفه العمليات
و لازم ياخد اسبوع اجازة من العمل.. لانه لن يستطيع الجلوس لفترات طويله او حتى المشى لفترات طويله.
يعنى لازم راحه بالمنزل كام يوم ان شاء الله
مووووووووووفقين ان شاء الله

نحن فدائك يا رسول الله
26-01-2012, 08:28 PM
اهلين اختي
بعتزر اذا كنت تسببت ببعض القلق للعندهم كلاين فلتر ولهم العتبي
بصراحة انا خلاص مليت من الدكاترة ومن كل العلاجات وحالتي النفسية سيئة جداً وعلي كتر مابقراء في المنتديات من اراء حول مرض انعدام الحيامن اصبح عندي هوس من كل شئ نحن لنا اكثر من ثلاث سنوان لم نتوقف عن العلاجات ولا يوم ورحنا تقريباُ معظم مستشفيات المملكة بس الي الان مافي نتيجة ما عاوزه اقولاني يأسة لان مافي احد ييأس من رحمة الله لان الله تعالي رحمته وسعت كل شئ وربنا قال( لاتقنطوا من رحمة الله) لكن نعمل ايه علينا بالصبر وبعتذر مره اخري

اختى طيبه الاسماء..
صدقينى و الله.. حاولى تغيرى نظرتك و الجميع لحالات انعدام الحيوانات المنويه على انه مرض
و الله يا اختى هو ابتلاء و اختبار صعب جدا من رب العباد لعبيده...
لان المرض يا اختى.. هو الشئ الموجع و المؤلم للجسم
انما العقم.. هو غير كده خاااالص.. هو ابتلاء و اختبار.. متعب للنفس
ربنا يخرجنا جميعا من هذه الحاله عاجل و ليس اجل

مسك * الانباريه
26-01-2012, 09:03 PM
السلام عليـــــــكم ورحمة الله وبركاته ..

اسأل الله ان يعوض اختنا * مس زوزو * خيرآ ويأجرها في مصيبتها , لاحول ولاقوة إلا بالله ..

اهلا وسهلا ..( ابونايف , سوسو2011) ..حياكم الله , واسال الله ان يرزقكم الذرية الصالحة ..

اخوتي واخواتي ..

تم التوقيع على موعد لإجراء عملية التفتيش عن النطاف يوم 24-2 -2012 ..
وستكون عمليتين في آن واحد , انزال وتثبيت وتفتيش في نفس الوقت .. الله المستعان وهو الوهاب الرحمن الرحيم ,
في المركز البريطاني , بإشراف البرفسور محمد والكادر البريطاني ..
عمل تحليل للسائل المنوي باحدث جهاز ولايوجد حيوان واحد .. الى الله الشكوى

توكلنا على الله هو مولانا ..

دعواتكم ..

khalid555
27-01-2012, 01:18 AM
صباح الخير للجميع

اختي مسك الانباريه

بالتوفيق ان شاءالله

الله يرزقكم ولا يحرمكم ولا يحرمنا

نحن فدائك يا رسول الله
27-01-2012, 01:45 AM

اسأل الله ان يعوض اختنا * مس زوزو * خيرآ ويأجرها في مصيبتها , لاحول ولاقوة إلا بالله ..

اهلا وسهلا ..( ابونايف , سوسو2011) ..حياكم الله , واسال الله ان يرزقكم الذرية الصالحة ..

اخوتي واخواتي ..

وستكون عمليتين في آن واحد , انزال وتثبيت وتفتيش في نفس الوقت .. الله المستعان وهو الوهاب الرحمن الرحيم ,

دعواتكم ..

اختى مسك الانباريه
مووووفقين ان شاء الله
كنت عايز اعرف منك ايه هى طريقه تثبيت الخصيه... كيف سيتم اجراء العمليه لتثبيت الخصيه بكيس الصفن و عدم دخولها الى تجويف البطن
دعوووووووووووووووووواتكم

ميمي1405
27-01-2012, 05:19 AM
مالاحظت شى لان لسه زوجى بدا فيه له يومين

nour_79
27-01-2012, 07:11 AM
اختى طيبه الاسماء..
صدقينى و الله.. حاولى تغيرى نظرتك و الجميع لحالات انعدام الحيوانات المنويه على انه مرض

اخي الفاضل فدائك يا رسول الله
كلامك حلو اوي لكن احيانا الألم النفسي اشد إيلامآ من الألم الجسدي
انا عارفة انه اختبار من ربنا بس يعني صعب شوية
ربنا يكرمنا جمعيا ان شاء الله

ابوصقر
27-01-2012, 01:32 PM
صباح الخير للجميع

اختي مسك الانباريه

بالتوفيق ان شاءالله

الله يرزقكم ولا يحرمكم ولا يحرمنا

امارات
27-01-2012, 02:34 PM

اخوتي واخواتي ..

دعواتكم ..
يارب توفقكم في هذة العملية وان شاء الله يجدوا عددكافي من النطاف ويتم الحمل باذن الله .....

مسك * الانباريه
27-01-2012, 02:45 PM
حياكم الله اخوتي واخواتي ..
تقبل الله دعواكم ..

اخي فدائي الرسول .. عندما تحدثنا الى الطبيب لم يخبرنا ماهي عملية الترخيه ؟

بل قال لااظن انها تصعد خاصة انها كانت معلقة سابقا وتم اجراء عملية لربطها وانزالها , ولكن بعد فحصها يدويآ لاحظ انها مرتفعه قليلا فقال حسنا عندما انزل الخصية اليمين ساقوم بتثبيتها اكثر في نهاية الكيس , ذكروني بهذه النقطة ..

وقال اريدكم توقعون قبل العملية باستطاعتي ان ااستأصل الخصية عندما اجدها ضامرة جدا خوفا من بقائها وتحولها الى شي خطير نسال الله العافية ,
لاادري انا قلقة جدا , يعني عملية تفتيش+ انزال او استئصال + تثبيت ..
يعني يجوز تفيده لزوجي هذه الخصية خلايا جذعية يوما من الايام ..رايكم اخوتي واخواتي

لاحظة .. سألته عن الخلايا الجذعية باعتباره طبيبا بريطانيا , وقال انتظروا خمس سنين اخرى هم يعملون ع الموضوع وتدرون انه الفأر حملت قلت له ايه .. الحمدلله ..ههه

نحن فدائك يا رسول الله
27-01-2012, 06:41 PM
حياكم الله اخوتي واخواتي ..
تقبل الله دعواكم ..

اخي فدائي الرسول .. عندما تحدثنا الى الطبيب لم يخبرنا ماهي عملية الترخيه ؟

بل قال لااظن انها تصعد خاصة انها كانت معلقة سابقا وتم اجراء عملية لربطها وانزالها , ولكن بعد فحصها يدويآ لاحظ انها مرتفعه قليلا فقال حسنا عندما انزل الخصية اليمين ساقوم بتثبيتها اكثر في نهاية الكيس , ذكروني بهذه النقطة ..

وقال اريدكم توقعون قبل العملية باستطاعتي ان ااستأصل الخصية عندما اجدها ضامرة جدا خوفا من بقائها وتحولها الى شي خطير نسال الله العافية ,
لاادري انا قلقة جدا , يعني عملية تفتيش+ انزال او استئصال + تثبيت ..
يعني يجوز تفيده لزوجي هذه الخصية خلايا جذعية يوما من الايام ..رايكم اخوتي واخواتي

لاحظة .. سألته عن الخلايا الجذعية باعتباره طبيبا بريطانيا , وقال انتظروا خمس سنين اخرى هم يعملون ع الموضوع وتدرون انه الفأر حملت قلت له ايه .. الحمدلله ..ههه

اختى مسك
الطبيب بيقولك ذكرونى اثبت الخصيه اثناء العمليه
ممكن تساليه كيف سيتم تثبيتها بكيس الصفن
هل عن طريق خياطه الخصيه بغرزة خياطه بكيس الصفن
و لا هو له راى تانى فى عمليه الثبيت هذه
منتظر ردك

مسك * الانباريه
27-01-2012, 08:34 PM
اخي فدائي الرسـول

والله ماادري , اصلآ هو مو طبيب ذكورة ااعتقد يعرف التفاصيل الدقيقة
مو هو اللي راح يسوي العملية لزوجي بل ( بريطاني ) ..

بس اتذكر الاخ dawa .. قال الطبيب يسويها ببنج موضعي وسهلى وتتم بنفس عيادة الطبيب اقل من نصف ساعة , بالضبط تفاصيلها ماادري اعذرني ..

للعلم .. يمكن عملية زوجي مو تثبيت انزال , لإن اساسا هي مربوطة سابقا .. اظن انها مو تثبيت ..

واني من اروح اسال الطبيب واجاوبك ان شاء الله بس بعد شهر ..
لإن حاليا حتى لو اتصل بالطبيب مراح افتهم شي ولا راح هو يفتهم شي لان هو اختصاص عقم انثوي وطفل انبوب ..

نووور2007
27-01-2012, 09:03 PM
الله يوفقك يا مسك ويارب يطلع بالتفتيش حيونات منويه يارب الله يوفقكم

portia11111
27-01-2012, 11:01 PM
الله يجبر بخاطرك اختي مسك انتي و زوجك

نووور2007
28-01-2012, 02:07 AM
اخواني اخواتي اعضاء هذا التجمع وجدت هذا الموضوع عندنا في طبيبي هذه الاخت فرج الله همها وشفا زوجها
كانت حامل ولم يتم الحمل
المهم في الموضوع ان زوجها الان وبعد ان كان منجب اصبح من اصحاب الصفر لديه دوالي والتهاب في البروستات يعني ان بعض الاسباب التي لايلقي لها الاطباء الاهميه ويعتبر انه لا دخل لها قد تكون سبب بعد امر الله في تحسن حالة ازوجنا يعني اننا ما نهمل اي شي ابد
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1592188#post1592188

الحورالصبوره
28-01-2012, 03:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي مسك الانبارية

الله يسر اموركم

ويرزقكم الذريه الصالحه

اللهم امين

المااسة بس حسااسة
28-01-2012, 04:06 AM
معليش ابسالكم انا زوجي وقت النوم يصير عنده ارتخاء تام في الخصية
فقط عند النوم هل هذا طبيعي ام لا ؟؟؟

ابوصقر
28-01-2012, 10:45 AM

اختي مسك الانبارية

الله يسر اموركم

ويرزقكم الذريه الصالحه

اللهم امين

ربي لا تذرنا فردا
28-01-2012, 02:39 PM
مساء الخير أختي اللي أعرفه ان هرمون الذكورة لازم يكون مرتفع عشان تكون نسبة وجود الحيوانات المنوية أفضل وبعض الدكاترة يقولوا مولازم بس أنت سوي كل شىء ممكن عشان تحصلي على النيجة اللي تبغي وفي الاخير اللي ربنا رايده هو اللي بيصير وخلي زوجك ياكل خس وجرجير كثير وسوي له وصفة البابونج مع الفلفل وكثري الفلفل شوي حارة بس يتحملو الله يكتبهم الاجر يوم يسوي زوجي كذا أحس ان هرمون الذكورة يرتفع عنده بس اكيد شيء وقتي الدواء يمكن يكون اقضل بس لايأخذ دواء يرفع هرمون الذكورة مباشرة لان هذا يخلي الخصية ماتنتج الهرمون بنفسها يمكن يكون الارميدكس هوالافضل لانه يحفض هرمون الانوثة وبالتالي يرتفع هرمون الذكورة زوجي مثل حالة زوجك وان شاء الله ماراح يعمل العملية حتى يرتفع عنده هرمون الذكورة اذا ماربي كرمنا طبيعي قادر ربنا على كل شىء....
وبالنسبة للاجازة لازم يأخذ أنا زوجي يوم عمل الخزعة حس بآلم واكيد التفتيش مثله هذي جراحة الله يكون في العون
وأنتم وين بتسوو العملية ويارب موفقه خير وفالكم التوم المعافيين يارب ..........

أحنا راح نسويها في جده في مستشفى باقدو والدكتور عرفان . وأكيد لازم نفحص مستوى الهرمون قبل العمليه وكذلك الدكتور قال ولازم نعمل تحليل للسائل قبل عملية التفتيش .
بالنسبه للأرميدكس هل استعملة زوجك ؟ ربنا يسمع منك ويرزقنا ويرزقكم ويرزق كل محروم . الله لا يحرمنا رحمته . لا تنسونا من دعائكم .

اختى الفاضله...
هو الاحسن طبعا ان هرمون الذكورة يعلى.. و انك تنتظرى حدوث هذا. حتى تستطيعى الحصول على نتيجه لحصول على حيامن ان شاء الله.
طبعا لا يوجد اى قلق من العمليه نهائيا..
ان شاء الله زوجك بيخرج ماشى على قدميه من غرفه العمليات
و لازم ياخد اسبوع اجازة من العمل.. لانه لن يستطيع الجلوس لفترات طويله او حتى المشى لفترات طويله.
يعنى لازم راحه بالمنزل كام يوم ان شاء الله

مووووووووووفقين ان شاء الله

عاد الدكتور كان يبي يسويها بسرعه بس قلت له لازم يأجلها . والكل قال لازم عمليه لأننا لم نعمل العملية أبداً وذي أول وحده يعملها . وربي يكتب اللي فيه الخير . طيب الراحه اللي لازم ياخذها هل اسبوع راحه تكفي وإلا لازم يا خذ اكثر من كذا . الله يرحمنا برحمته . ويعين أزواجنا ويعينكم .

لاتنسانا من دعواتك . ربنا يرزقنا وإياكم ويرزق كل محروم ومحرومه . الله لا يحرمنا رحمته .

امارات
28-01-2012, 04:08 PM
أختي ربي لاتذرني فردا الله يوفقكم في العملية وان شاء الله يلاقوا نطاف ويتم الحمل باذن الله
أكيد انتوا تراجعوا عن الدكتور شديد عاشور سمعت انه يعطي أمل للي عندهم متلازمة كلاينفلتر والامل بالله طبعا
بس هل يعطي أدويه تخفض هرمون الاستروجين بالنسبة للارميدكس ماأستخدمه زوجي بس ان شاء الله نوي يأخذه بس هو خايف تكون له آثار جانبية.............ز

مسك * الانباريه
28-01-2012, 04:57 PM
وفقكم الله اخوتي واخواتي .. وجزاكم الله خيرا على دعائكم .. ولكم من الخير مثله ..

اليوم قررنا تأجيل العملية الى شهر (4) ...

لإن نوينا نسافر ( للعمــــــــرة ) باذن الله ..

توكلآ على الله واتخاذآ لكل الاسباب .. عسى الله يستجيب لنا ويكشف همنا ويرحمنا ..

طيبة الاسماء
28-01-2012, 04:58 PM
اختى طيبه الاسماء..

اخي الفاضل فداك يارسول الله بعتذر اذا كانت كلمة مرض قد تضايقة منها فهي مجرد كلمة فقط من سياق الكلام ليس الا لكن اذا اردت رائ فأن كلمة مرض اهون بكثير من كلمة عقيم لن المرض اذا كان خفيف او ثقيل يصيب جميع الناس لكن كلمة عقم لها اثرها النفسي علي الانسان ويحس كأنه عاجز وانا جربت هذه الكلمة قيلت لي وانصدمت بصراحة لانها اثرت في نفسيتي بشكل كبير رقم ان المشكلة في زوجي الا انا وزوجي واحد ومع ذلك قيلت لي وبصراحة مضت عليها زمن الا انها مازالت مؤثر في نفسي . علي العموم بكرر اسفي وارجو ان تراعي العامل النفسي وتتفهم اني امراْة محتاجة لاكون ام.

ربي لا تذرنا فردا
28-01-2012, 05:29 PM
أختي ربي لاتذرني فردا الله يوفقكم في العملية وان شاء الله يلاقوا نطاف ويتم الحمل باذن الله
أكيد انتوا تراجعوا عن الدكتور شديد عاشور سمعت انه يعطي أمل للي عندهم متلازمة كلاينفلتر والامل بالله طبعا
بس هل يعطي أدويه تخفض هرمون الاستروجين بالنسبة للارميدكس ماأستخدمه زوجي بس ان شاء الله نوي يأخذه بس هو خايف تكون له آثار جانبية.............ز

هو صحيح أنه يعطي أمل ولكنه قال لنا ان الامل ضعيف جداً إلي درجة 25 من الألف .
وقال لزوجي الحل بعدها الخلايا الجذعيه إذا وجدت الخلايا الأم ووجود الطبقه الخامسه من الخلايا الأم لأنها هي التي سيكون فيها فائده بإذن الله . يعني العمليه هذي لمعرفة وضع الخصية .
زوجي كان عنده هرمون الذكوره واصل الحد الأدني من المستوى الطبيعي وفي السنوات الأخيره قل . وخصوصا بعد ما أستعمل خلطة أعشاب من وحده حرمه تعالج بالأعشاب ولاحظت انتفخ الثدي عنده والأنتفاخ كان في الثدي الأيمن فقظ ولما ترك الخلطه خف الأنتفاخ ورحنا لدكتور شديد واعطانا الكلوميد ( ما كنت حابه أنه يا خذه لأنه راح يأثر عليه أكيد نفس التأثير اللي صار له قبل 6 سنوات لما أستعمله اثر عليه بقوه ونزل هرمون الذكوره عنده والسبب الدكتور حسبي الله عليه ومع كذا لم يهتم الطبيب لأمره ) ومع كذا استعمله زوجي ونزل الهرمون عنده زياده ووصل لنسبة 0.20 تخيلي النزول الكبير . الله يصبرنا ويكتب أجرنا . عشان كذا قلت للطبيب يغير الدواء والحمد لله تركه زوجي وأستعمل الحين النولفادكس وأحس انه أفضل من قبل ( يمكن أني أرتحت نفسيا من الكلوميد ) الله بيرزقنا بإذن الله ويرزق كل محروم ومحرومه .
جزاك الله كل خير على دعواتك . وربي يكتب لنا ولكم ولكل محروم الذرية الطيبه .

حلاوه حلوه
28-01-2012, 05:57 PM
هناك منتج ممتاز وجدته بعد بحثي الطويل عن شيء يفيد درجة حرارة الخصية.. هذا المنتج عبارة عن ملصقات توضع على الخصيتين و تحافظ على درجة الحرارة لدورة إنتاج كاملة للحيوانات المنوية..
ممتازة جدا و فكرتها رائعة لأن التبريد 10 دقائق أو ربع ساعة بمغاطس الماء ليس مثل هذا المنتج 24 ساعة...
و هذا هو الموقع و سأحاول أن أحصل على هذا المنتج بإذن الله..

http://www.babystart.co.uk/fertilmat...ing_patch.html (http://www.babystart.co.uk/fertilmate_scrotum_cooling_patch.html)

babystart®fertilmate™scrotum cooling patch

cooling: The fertilmate™ patch helps maintain an optimal temperature beneficial to spermatogenesis.
O soothing: Natural, relaxing, long-lasting cooling right where you need it.
O comfortable: Simple to apply, adheres gently and removes easily without sticky or greasy residue.
O effective: Fertilmate™ will immediately feel cool or slightly 'tingy' and this effect will last for 2-4 hours, while the soothing effect will last much longer. After 6-8 hours we recommend that the patch is replaced with a fresh one.

هذه الملصقات تستخدم ملصقين في اليوم
المدة المفضلة مثل البروكـسيد 6 أشهر
ممكن أن تبدأ نتائج التحسن بعد 3 أشهر..

هذا اقتباس من اخوي دوى على ملصقات تبريد الخصيه

نسيت من العضوات التي طلبت اسم الملصق تبريد الخصيه :confused:

دعواتكم لزوجي بالشفاء يارب

امارات
28-01-2012, 11:34 PM
وفقكم الله اخوتي واخواتي .. وجزاكم الله خيرا على دعائكم .. ولكم من الخير مثله ..

اليوم قررنا تأجيل العملية الى شهر (4) ...

لإن نوينا نسافر ( للعمــــــــرة ) باذن الله ..

توكلآ على الله واتخاذآ لكل الاسباب .. عسى الله يستجيب لنا ويكشف همنا ويرحمنا ..
أحسنت الفعل أختي مسك لعل هذة العمرة تكون فاتحة خير عليكم ....
واكثري أختي أنت وزوجك من الدعاء عند الملتزم فهناك باذن الله تكون الدعوة مستجابة ولاتنسي أخوتك المحرومين من الدعاء ولاتنسي أخونا في سوريا فهم في كرب عظيم وعمرة مقبولة مقدما......

sagrali
29-01-2012, 12:12 AM
( ربي لاتذارني فردان انت خير الوارثين)

sagrali
29-01-2012, 01:37 AM
انا سويت خزعة الخصية طلعت الحيوانات المنوية عندي صفر والدكتور يقولي الاْمل عندك 0% مالك اعلاج في الطب ارجو من الي حالتة مثل حالتي يقولي تجاربة عسى اللة يرزقني وياكم الذرية الصالحة

nour_79
29-01-2012, 02:45 AM
الاخت حلاوة حلوة
شكرًا كثير علي مصلقات تبريد الخصية
انا اللي كنت بسأل عليها بارك الله فيك

الاخت مسك الانبارية
عمرة مجابة الدعاء ان شاء الله
وفقك الله في العملية ورزقك الذرية الصالحة عاجلا و ليس آجلا

ابوصقر
29-01-2012, 09:12 AM
الاخت مسك الانبارية
عمرة مقبوله ياارب
وفقك الله في العملية ورزقك الذرية الصالحة عاجلا و ليس آجلا

المااسة بس حسااسة
29-01-2012, 04:14 PM
يا طيبة الاسماء كلامك اثر في كثير جيتي عالجرح الله المستعااااااااان
العقم ابتلاء من الله بس يااختي في امراض والعياذ بالله خبيثة وعلاجها مستحيل ممكن يؤدي للوفاة
ويكون العقم صعب صح بس تاثيره نفسياااا اكثر من جسديا
عموما العقم صعب صعب صعب لكل انسان عانى وجربه يحس انه ناقص بالفعل عن غيره
وماتتحمله كل زوجة لان بعض النساء ماعندها قوة صبر لكن املنا في رحمة ربنا الواسعه
اخي نحن فدائك يارسول الله حاليا في هذا الشهر سمعت في الاخبار ان اوضاعكم مرة ملخبطة
ويموتو عندكم مئات من الارواح يوميا لااله الا الله موعد سفرنا 20 _ 4 بحول الله الله يستر
واخر شئ ليش ماجابتو على سؤالي زوجي عند النوم الخصية عنده يصير فيها ارتخاء تام
في كيس الصفن انتو كذا ؟؟؟ واسفه بس مضطرة
اسال الله لكم ولنا الشفاء العاجل

طيبة الاسماء
29-01-2012, 05:32 PM
يا طيبة الاسماء كلامك اثر في كثير جيتي عالجرح الله المستعااااااااان
العقم ابتلاء من الله بس يااختي في امراض والعياذ بالله خبيثة وعلاجها مستحيل ممكن يؤدي للوفاة
ويكون العقم صعب صح بس تاثيره نفسياااا اكثر من جسديا
عموما العقم صعب صعب صعب لكل انسان عانى وجربه يحس انه ناقص بالفعل عن غيره
وماتتحمله كل زوجة لان بعض النساء ماعندها قوة صبر لكن املنا في رحمة ربنا الواسعه
اخي نحن فدائك يارسول الله حاليا في هذا الشهر سمعت في الاخبار ان اوضاعكم مرة ملخبطة
ويموتو عندكم مئات من الارواح يوميا لااله الا الله موعد سفرنا 20 _ 4 بحول الله الله يستر
واخر شئ ليش ماجابتو على سؤالي زوجي عند النوم الخصية عنده يصير فيها ارتخاء تام
في كيس الصفن انتو كذا ؟؟؟ واسفه بس مضطرة
اسال الله لكم ولنا الشفاء العاجل

مشكورة اختي المااسة وربنا يجبر بخاطرك ويشفي زوجك اما بالنسبة لسؤالك ماعندي علم ياريت الاخوه بالمنتدي يفيدوكي او اعملي بحث في كوكل لارتخاء الخصية عند النوم

flamme déspoir
29-01-2012, 05:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تحية طيبة و خالصه ازفها لكل اعضاء و مسوؤلو هدا المؤقع و اسال الله تعالى ان يثبتنا و اياكم و ييسر لنا ك عسير انا عضوة جديدة اخت كباقي الاخوهت تحلم بالامومة و لدي سؤال حول دلك فهل من مجيب?

flamme déspoir
29-01-2012, 05:54 PM
المشكلة ان زوجي ليس لديه نطاف ابدا مكانهم موجود داخل الجسم اي ليس خارجه كسائر الرجال بل صعدوا عن مكانهم المعتاد ورغم انه اجرى عمليات عندما كان طفل لكن خصيتان لم تهبطا و اريد ان اعلم هل هناك حالات ميوؤس منها شفيت بالخلطات اي هل هناك امل لوجود النطاف عن طريق التداوي بالخلطات بعيدا عن العمليات انتظر جوابكم على احر من الجمر جزاكم الله كل خير

مناير123
29-01-2012, 06:40 PM
السلام عليكم

اهلا احبتي

اشتقت لكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــم بعد طول غيبه

حبيتي اطلعكم على علاج طبيعي مادري اشرتوا له من قبل مادري ....

نقلا عن اختي في منتدى عالم حواء ان عضوه في المنتدى استخدمت لزوجها خلطة سهله جدا وبعد 3 شهور حملت وهي لاتدري علما ان زوجها صفـــــــــــــــر الحيونات المنوية

الطريقة
سبع ملاعق حمص يوضع في نصف لتر ماء ويغلى 10 دقايق فقط ويصفى ويشرب

كوب الصبح قبل الافطار وكوب قبل الغداء

حبيت انقله لكم عسى ان يكون بدايه خيرررر

flamme déspoir
29-01-2012, 07:00 PM
باركك الله فيك اختي الكريمة على الوصفة وجعلها في ميزان حسناتك نحن نتخد بالاسباب و نسال التوفيق من عند الله سبحانه وتعالى

مسك * الانباريه
29-01-2012, 09:11 PM
اختي ( امارات ) .. احسن الله اليكِ , وجزيت كل خير .. لن ننسى اهلنا في سوريا , نسأل الله ان يفرج كربهم ويمحق عدوهم ويحفظ امنهم واعراضهم , اللهم انتقم من الطغمة الفاسدة ..

وجزى الله خيرآ .. كل الاخوة الاخوات اللي دعوا لي .. انا لم انسكم ولا مرة من دعائي ..

الماسة بس حساسة .. اختي ماادري احس الشي طبيعي ( يعني الإرتخاء وارد اثناء النوم ) والله اعلم ..

flamme... حياكي الله اختي .. ورزقنا الله واياكم .. لايمكن ان تفيد الخلطات زوجك ( والخصيتين غير موجودة في كيس الصفن .. الحل الامثل والافضل والواجب .. البحث عنهما واجراء تنزيل بإسرع وقت .. اولأ لكي تستعيد الخصية نشاطها ولعل الله يرزقكما على الاقل بالمسح المجهري ’ وانقاذ زوجك من ان تتحول الخصية الى شي خطير فكلما ابتعدت الخصية من كيسها ارتفعت درجة حرارتها وبالتالي تتليف وكلما تصغر يمكن تحصل فيها تبدلات خبيثة لاسامح الله ..

كم عمر زوجك ..؟ .... ومتى قام بالبحث عنها ولم يجدها ... ؟

sagrali .. اخي لايمكن الجزم فكل شي بيد الواحد الاحد .. ثم انت عملت خزعة والخزعة هي عينة تشخيصية لاتمثل الخصية كلها فكثير من الرجال عمل خزعة ولم يجد نطاف وبعدها عمل التفتيش المجهري ولقوا ماشاء الله وتم الحمل ,
لكن انت اخبرنا ماهي اساس مشكلتك يعني هل اصيبت بمرض معين ..؟ نكاف او تعلق خصية او تعرضت لاصابة او كروموسومات .. او دوالي من اي درجة كانت ..

وكيف هي هرموناتك ..؟ وماهي العملية اللي سويتها بالضبط ..؟
وحجم الخصيتين ..؟

sagrali
29-01-2012, 10:05 PM
السلم عليكم اخت مسك مشكورة اختي العملية الي سويتة عملية البحث عن الخلايا المنوية الاسف لايوجد خلايا اما حجم الخصية اصغر من حجمة الطبيعي وسبب ضمور يقول الدكتور بسبب ضربة الهرمونات الحمداللة طبيعية

sagrali
29-01-2012, 10:08 PM
اخت مسك انا سويت عمليتين عملية البحث عن الحيونات المنوية وعن الخلايا مشكورة اختي على الرد

sagrali
29-01-2012, 10:36 PM
هذه نتائج تحليل السائل المنوي
sperm agglutination Nil
spermatogeni cells 0
4-2 pus cells
3-2 red cells
total spermatic count azo sperm
ارجو شرح النتيجة لمن لديه الخبرة

ابوصقر
30-01-2012, 11:56 AM
صبااااح الخيرررر لللجيع

انا والصمت
30-01-2012, 12:06 PM
ربي اني أستودعك دعواتي فبشرني بها

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

انا والصمت
30-01-2012, 12:11 PM
ربنا هب لنا من اوزاجنا قرة أعين

حسبيا الله سيؤتينا الله من فضله أنا الي الله راغبون

الحمدالله علي كل حال بس حبيت اطمن عليكم انا اتابعكم بصمت والله كريم بيفرجها

عاشقة الامومه
30-01-2012, 02:49 PM
الله يفرجها

flamme déspoir
30-01-2012, 04:57 PM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته الهم انك رب كريم لا يسعك شيء مما خلقت اللهم انما امرك كلمح البصر فرزقني و كل الاخوات بقرة عين لنا و انعم علينا بالدرية انك انت الوهاب انا زوجي اجريت له عمليات عندما كان طفل لارجاع الخصيتان الى مكانهما الاصلي كما دكرت امس لكنهم فشلو بل زادو الطين بلة و لم يعلم انه عقيم الا حينما تزوج وجرى التحاليل و اظهرت النتائج ان النطاف لديه معدوم وبعد خمس سنوات طلبت ززوجته الطلاق لانها لم تنجب وبعدها تعرفت عليه و صارحني بكل شيء لم تكن بالنسبة الي مشكلة عويصة لكن بعد زواجنا اصبح هاجس الامومة يلاحقني اني اعشق زوجي و اكيد تن اتركه لامر قدره الله فهو كل حياتي ولكني اتمنى ان اكون اما بفارغ الصبر. لم يمضي الكثير على زواجي به فنحن في 7 اشهر زواج ولم نجري اي عملية لان ظروفنا المادية لا تسمح البته و ايضا هو ضد فكرة العمليات من الاساس نحن نسعى حاليا عن طريق اتباع خلطة و الباقي نتركه على الله القادر في انتظار النتائج على احر من الجمر نسال الله التوفيق لي و لكم و اسالكم الدعاء

ريحانة الورد
30-01-2012, 07:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااتة
من زماان ما دخلت المنتدى لضروف خارجة عن ارادتي ولكن ما نسيتكم من الدعاااااء
ماهي اخباركم في احد عمل تفتيش او حقن مجهري او احد تحسنت حالتة
اذكر الماسة كانت بسوي زوجها تفتيش عند الدكتور مدحت يا تري عملوها
يارب وفق الجميع وارزقهم من غير حسااااب

ابوصقر
31-01-2012, 09:57 AM
ربي اني أستودعك دعواتي فبشرني بها

طيرشلوى
31-01-2012, 12:27 PM
اسعدالله ايامك
اليوم قريت خبر وفرحت به وحبيت انقل لكم خبر
http://sabq.org/HZbfde

مسك * الانباريه
31-01-2012, 06:20 PM
ريحانة الوررد .. هلا بالغالية فديتك طمنينا شخبار حملك ..؟ اول امس حاولت ارسال رسالة خاصة ويقول صندوقك ممتليء ..! احذفيها حتى ارسل لك ..

زوج الماسة وزوجي في الشهر (4 ) إن شاء الله يسوون تفتيش .. دعائك ..

sagerali .. اخي ماكو عملية للبحث عن الخلايا المنوية هي عملية واحدة يتم البحث عن النطاف واذا مالقوا يرسلون العينة للصبغة حتى يعرفوا هل توجد خلايا ولإي مرحلة وواصلة ..
الواضح انك عملت خزعة ..والثانية تفتيش مجهري ..؟.. ماادري وين سويتها وكيف كانت ماهيتها
ماذا قال التقرير بالضبط ..؟ومتى سويتها ..؟
الطبيب يقول اصابة على الخصية .. يعني لابد من وجود منطقة شغالة ..؟
وهرموناتك طبيعية , ؟

flamme .. جزاكٍ الله خيرا واسعدك بزواجك وعوضك باذنه تعالى .. اختي تاكدي واعلمي انه من المستحييييييييييل ان تنتج الخصية إلا بعد تنزيلها , الان الطب تطور وفي احدث الاجهزة قادرين ينزلونها باسرع وقت .. احمي زوجك من خطر الاصابة بالسرطان ماتدرين وين غاطسة خصيته .. يعني هي نازلة خارج تجويف البطن لو لساته بالبطن ..؟
خليه يسوي دوبلر للفحص عن وجودهما ومن ثم الحجز على موعد للعملية يتم انزالها وتقدرون تسوون تفتيش بنفس الوقت ..

ريحانة الورد
31-01-2012, 09:56 PM
هلا والله بمسك الانبارية
يارب شهر اربعة يكون اسعد شهر لكم وبداية فرح
انا مسحت الرسايل بامكانك ترسلي
وان شاءالله ماراح انساكم من الدعااااء في لحظة الولادة
لا تحرمونى ن دعااااااااااااااكم

أم...؟!
01-02-2012, 12:21 AM
تحياتي للجميع اخوة واخوات
واعتذر عن الغيبة الطويلة .. ولكن لظروف قاهرة
:
اتمنى يكون الكل بخير وعلى درب الشفاء يارب
:
منذ فترة ليست بالقليلة قابلت وزوجي الدكتور مدحت عامر في مدينة جدة اثناء زيارته لمركز ادم الدولي في عيد كلينك
:
وعلى المستوى الشخصي الدكتور شخص جدا مريـــــح و ليس مثل باقي الاطباء المكشرين اللي يسدون النفس و يخلونك تحس انك تشحد منهم !
فجزاه الله كل خير .. طيب تعامله بحد ذاته كان بلسم لنا :)
:
اما على المستوى الصحي لزوجي
فكان رأي الدكتور ان لا نضيع وقت في العلاجات وكذا ولابد من التفتيش
وهذا الامر استخرنا الله فيه و بأذن الله على نهاية شهر شعبان القادم سنسافر الى مصر :)
:
وطلب مني الدكتور اني اعمل تحاليل لهرموناتي قبل 3 شهور من السفر , لاجل معالجتي في حال كنت لاسمح الله اعاني من لخبطة في الهرمونات
:
وحاليا بسبب ظروف نقل وتغير المسكن جدا مشغولييين ولم نحجز بعد تذاكر السفر

علما ان الدكتور قال لنا ان لازم ثاني يوم الدورة اكون موجودة بالمركز و كل العملية والعلاجات لي ولزوجي ستكلف مايقارب 12000ريال سعودي او أقل

وايوة .. ونسيت معلومة نوعا ما ريحتني ..الا وهي : ان تقرير زوجي السابق مكتوب فيه ان حجم الخصية صغير بينما الدكتور قال انها ليست صغيرة بل أصغر الطبيعي :) مدري هل لهذة المعلومة فائدة طبية او لأ بس حسيت براحة :)

وسألت الدكتور عن البروكسيد بلس .. وقال انه مايقدر يمنعه ومايقدر ينصحه فيه ايضا لانه لم يثبت طبيا .. وبيني وبينكم زوجي له كذا شهر موقف عن كلللللللللللللل شي عسل خلطات بروكسيد بلس كل شي

وناوين قبل السفر بثلاث شهور بحول الله يسوي حجامة !!

وسالت الدكتور عن اوضاع مصر وكذا .. فقال : انتم حتيجوا ميدان التحرير .. هي بس في ميدان التحرير :)

وقال لنا اذا تحبوا تستفسروا عن الايجار والسكن وكذا .. ففي الاخ نحن فدائك يارسول الله بيساعد الكل :)

وماشاء الله الدكتور متابع المنتدى .. الله يكتب لنا على يده الشفاء و ييسره يارب

طبعا انا وزوجي سفرتنا هذة حتكون الاولى لمصر وماعندنا اي فكرة ..

فياليت ما تنسونا من دعائكم

و خصوصا اذا احد عنده فكرة عن افضل وارخص خطوط الطيران !

و الاخ نحن فدائك اذا تكرمت و اعطيتنا اسم او عناوين فنادق قريبة من المركز الطبي وتكون نظيفة واسعارها مناسبة

وعن الحد الكافي لمصروفنا من حيث الاكل والشرب .. كم يكفى ؟

لانه احتمال نروح من 15 شعبان الى 15 رمضان .. والله أعلم

و الله يفرجها علينا جميعا

وياااااارب يفرح قلوبنا قررررريب ياارب

واعذروني على الاطالة

درة المدينة
01-02-2012, 12:41 AM
:
:
منذ فترة ليست بالقليلة قابلت وزوجي الدكتور مدحت عامر في مدينة جدة اثناء زيارته لمركز ادم الدولي في عيد كلينك
:
وعلى المستوى الشخصي الدكتور شخص جدا مريـــــح و ليس مثل باقي الاطباء المكشرين اللي يسدون النفس و يخلونك تحس انك تشحد منهم !
:
وهذا الامر استخرنا الله فيه و بأذن الله على نهاية شهر شعبان القادم سنسافر الى مصر :)
:
وطلب مني الدكتور اني اعمل تحاليل لهرموناتي قبل 3 شهور من السفر , لاجل معالجتي في حال كنت لاسمح الله اعاني من لخبطة في الهرمونات
:

علما ان الدكتور قال لنا ان لازم ثاني يوم الدورة اكون موجودة بالمركز و كل العملية والعلاجات لي ولزوجي ستكلف مايقارب 12000ريال سعودي او أقل

وايوة .. ونسيت معلومة نوعا ما ريحتني ..الا وهي : ان تقرير زوجي السابق مكتوب فيه ان حجم الخصية صغير بينما الدكتور قال انها ليست صغيرة بل أصغر الطبيعي :) مدري هل لهذة المعلومة فائدة طبية او لأ بس حسيت براحة :)

وسألت الدكتور عن البروكسيد بلس .. وقال انه مايقدر يمنعه ومايقدر ينصحه فيه ايضا لانه لم يثبت طبيا .. وبيني وبينكم زوجي له كذا شهر موقف عن كلللللللللللللل شي عسل خلطات بروكسيد بلس كل شي

وسالت الدكتور عن اوضاع مصر وكذا .. فقال : انتم حتيجوا ميدان التحرير .. هي بس في ميدان التحرير :)

وقال لنا اذا تحبوا تستفسروا عن الايجار والسكن وكذا .. ففي الاخ نحن فدائك يارسول الله بيساعد الكل :)

و الاخ نحن فدائك اذا تكرمت و اعطيتنا اسم او عناوين فنادق قريبة من المركز الطبي وتكون نظيفة واسعارها مناسبة

واعذروني على الاطالة

الله يفرح قلبك ويسعدك ويرزقكم الذرية الطيبة
لا تنسين الأستغفار فهو مفتاح كل عسير.

sagrali
01-02-2012, 01:54 AM
الاخت مسك
نتيجة العملية انه لا توجد اي حيوانات منوية نهائيا ولا ينفع اعمل اطفال انابيب ويقول في الوقت الحالي ما لها اي علاج
والله الرزاق

ابوصقر
01-02-2012, 10:06 AM
صبااح الخيرر

الله يفرجهااا علي الجميع ياارب

تحياااتي

سوسو 2012
01-02-2012, 11:14 AM
السلام عليك يا اختي انشاء اللخ ربنا يرزقنا بالذرية الصالحة ولا تنسي ان تكثري من الاستغفار من فضلك اي توجد هذه المراة وهل عالجت حالات العقم عند الرجال اعطيني رقم هاتفها وعنوانها والله يجازيك كل خير

سوسو 2012
01-02-2012, 11:17 AM
في جزائريون وجزائريات هون ولالا
في مرآة من واد سوف ما شاااء الله الكل لجأليها والحمد الله
اللي بدو الرقم ما راح ابخل عليه

السلام عليك يا اختي انشاء اللخ ربنا يرزقنا بالذرية الصالحة ولا تنسي ان تكثري من الاستغفار من فضلك اي توجد هذه المراة وهل عالجت حالات العقم عند الرجال اعطيني رقم هاتفها وعنوانها والله يجازيك كل خير

سوسو 2012
01-02-2012, 11:21 AM
الاخت مسك
نتيجة العملية انه لا توجد اي حيوانات منوية نهائيا ولا ينفع اعمل اطفال انابيب ويقول في الوقت الحالي ما لها اي علاج
والله الرزاق

لا تحزني فهذا امر الله وانا حاسة بك والله لان حالة زوجي مثل زوجك لقد انصدمت بعد سماع خبر انه لا يمكنني ان اعمل تلقيح مجهري ولكن احمد الله على كل شيء اكثري من الاستغفار وقراة سورة البقرة يوميا والله يرزق كل محروم انشاء الله

سوسو 2012
01-02-2012, 11:28 AM
السلام عليكم أختي سوسو اهلابك في هذا المنتدى وبأذن الله تستفيدي ولا يطول وجودك هنا على خير
أولا أختي سوسو الحمد لله على سلامة الهرمونات لدى زوجك وهذا بأذن الله مبشر خير
ثانيا تحليل الانهيبين ب ليس دليل قاطع ولا تعطيه أي أهتمام و أصلا الدكاتره في الوقت الحالي لايطلبوه من المرضى لعدم أهميته وعدم جدواه
والدليل على ذلك أخونا مون وولكر عضو معنا في هذا القسم أكرمه الله بالتفتيش بحيوانات منويه وكان في حينها تحليل الانهيبين ب منخفض جدا لديه
عليك أختي بالتوكل على الله وأقرأي في هذا القسم وأستفيدي من التجارب اللتي سبقتك وقومي بأستخدام بعض الفيتامينات ثم عمل عملية التفتيش الميكرسكوبي وبأذن الله يكرمكم الله
تحياتي للجميع

والله يااختي انا حائرة الدكاترة الذين فحصو زوجي قالو نفس الكلام انه لا توجد حيونات منوية لان هرمون انهبين ب منخفض جدا ولا داعي للتفتيش واضافو ان الخصية لا تعمل اي لا تنتج حيونات منوية ولكن من جهة ثانية والذي حيرني انو هرموناتو كلها جيدة يارب فرج كربتي وارزقني بالذرية الصالحة

سوسو 2012
01-02-2012, 11:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله

أنا متزوج منذ 9 سنوات ولم أرزق بذرية وعملت التلقيح مرتين وكان فاشلا والمشكلة عندي كما قال الأطباء عدم خروج الحيوانات المنوية هل يوجد علاج لحالتي دون اللجوء إلى عملية التلقيح فهي مكلفة جدا هنا عندنا في الجزائر أرجوكم ساعدوني

يوجد ملف التحليل+ تقرير عملية إخراج الحيوانات المنوية من الخصية اليسرى في المرفقات

السلام عليك اخي الكريم والله انا حاسة فيك واحمد الله على وجود الحيونات المنوية انا زوجي يعاني من انعدامها تماما والحمد الله على كل حال صحيح تكلفة التلقيح في الجزائر مكلفة جدا ولكن حاول ان تجريها هل بامكاني معرفة اسم الدكتور الذي تعالج عنده انا رحت لعدة اطباء مشهورين في الجزائر ولكن للاسف لا يوجد حل لحالة زوجي هناك دكتور ديك مراد ودكتور جندر حاول زيارتهم وانشاء الله راح تصيب حل لمشكلتك
اكثر من الاستغفار وانشاء الله ربي يرزق كل محروم بالذرية الصالحة امين

سوسو 2012
01-02-2012, 11:48 AM
مرحبا بك أختي سوسو بين أخوتك وان شاء الله وجودك مايطول بينا وربي يرزقنا ويرزقكم الذرية الصالحة عاجلا غير آجلا..
أختي اذا أغلق الاطباء أبوابهم في وجوهكم فهناك باب الكريم فأكثري طرقه بلا يأس ولاملل فلن يخيبك الكريم ولن يعجزه شىء في السماوات والارض......
حبيت اسألك أختي عن اسم التحليل اللي يبين اذا الخصية فيه حيامن والا لا ياليت تكتبيه بالانجليزي وهل هو تحليل دم وشاكرة لك ويارب تفرح قلبك وقلب كل محروم ومحرومة...

انشاء الله تحليل الانهبيب ب هو تحليل دم inhibine b اذا كان مستواه طبيعي يعني وجود الحيونات المنوية اما اذا كان منخفض جدا يرجع الى انعدامها ويفرز هذا الهرمون من خلية سرتولي التي تنتج الحيونات المنوية فاذا كانت خليلا سرتولي تنتج حيونات منوية فانها ستفرز هذا الهرمون الانهبيين بشكل طبيعي اما اذا كانت لا تنتج اي لا تعمل يكون الهرمون جد منخفض هذا حسب ما قالوه الدكاترة وحاولي البحث عن هرمون الانهبين ب

سوسو 2012
01-02-2012, 11:51 AM
هلا والله بمسك الانبارية
يارب شهر اربعة يكون اسعد شهر لكم وبداية فرح
انا مسحت الرسايل بامكانك ترسلي
وان شاءالله ماراح انساكم من الدعااااء في لحظة الولادة
لا تحرمونى ن دعااااااااااااااكم

اختي لا تنسينا بالدعاء عند الولادة وانشاء الله ربنا اطلعك على خير

نحن فدائك يا رسول الله
01-02-2012, 02:52 PM
:
:
:
:
:
:

واعذروني على الاطالة

اختى الفاضله...
انا تحت امركم طبعا فى اى سؤال انا حاضر
و هاتنوروا مصر كلها ان شاء الله
و ربنا يوفقكم و الجميع يا رب
الدكتور مدحت عامر من الاطباء القلائل المحترمين فى مهنتهم.. وهو لا يتاجر باحوالنا و الله.. و جزاه الله كل خير عنا جميعا..
و فعلا انتم رايحين المركز فى المهندسين.. و القلق كله فى ميدان التحرير فقط
و لا انتم ناوين تنزلوا ميدان التحرير...
ربنا معاكم يا رب

بالنسبه لاسعار السكن و المعيشه هنا....
عندك شقق مفروشه فى العمارات امام المركز و حول المركز مباشرة
و دى بتكون متوفرة مع حارس العقار و موجوده جدااا من غير قلق ان شاء الله.. و تكلفه الشقه المفروشه هناك ب 300 جنيه فى الليله الواحده
و عندك كمان فى الشارع اللى خلف المركز.. اسمه شارع فوزى رماح
فيه فندق هناك انا مش متذكر اسمه.. لكن لو تحبى اسالك على اسمه .. حاضرين ان شاء الله
الليله فى الفندق ده بتتكلف 250 جنيه مصرى.. لكن الفندق تقريبا كده 3 نجمات او اقل..
و عندك كمان فندق النبيله و فندق اطلس.. الفنادق دى بينها و بين المركز 10 دقائق بالسيارة ان شاء الله.. دى فنادق 4 نجوم.. و الليله فيها تتراوح ما بين 500 جنيه مصرى الى 600 جنيه مصرى...
و انتم عليكم الاختيار
موووووووووووفقين ان شاء الله
دعوووووووووووووووواتكم

طيبة الاسماء
01-02-2012, 03:01 PM
السلام عليكم من فترة ليست ببعيدة قرأت لعضوة بالمنتدي انها سألت دكتور الماني عن الخلايا الجزعية وقالت قال لها انتظروا 5 سنة تاني هل صحيح انها بعد 5 سنوات بس انا راسلت دكتور نجيب ليوس وقال انشاء الله بيعطينا النتيجة ومتي البدء فيها وكم تكلفتها في نهاية شهر 3 اي (مارس) فانا حابه اسأل الاخت بس اسفة ماتزكرت اسمها متي سألتي الدكتور هل سألتيه هذا الشهر لان يصراحة 5 سنة كثيرة جداً وكلنا من بعد الله عز وجل معلقين امالنا عليها
اسفة طولت عليك

أم...؟!
01-02-2012, 04:16 PM
اختى الفاضله...
الدكتور مدحت عامر من الاطباء القلائل المحترمين فى مهنتهم.. وهو لا يتاجر باحوالنا و الله.. و جزاه الله كل خير عنا جميعا..
ربنا معاكم يا رب

و دى بتكون متوفرة مع حارس العقار و موجوده جدااا من غير قلق ان شاء الله.. و تكلفه الشقه المفروشه هناك ب 300 جنيه فى الليله الواحده
فيه فندق هناك انا مش متذكر اسمه.. لكن لو تحبى اسالك على اسمه .. حاضرين ان شاء الله
الليله فى الفندق ده بتتكلف 250 جنيه مصرى.. لكن الفندق تقريبا كده 3 نجمات او اقل..
و عندك كمان فندق النبيله و فندق اطلس.. الفنادق دى بينها و بين المركز 10 دقائق بالسيارة ان شاء الله.. دى فنادق 4 نجوم.. و الليله فيها تتراوح ما بين 500 جنيه مصرى الى 600 جنيه مصرى...
و انتم عليكم الاختيار
دعوووووووووووووووواتكم

اهلا وسهلا فيك اخي الكريم .. وما يأمر عليك ظالم يارب

مشكور وماتقصر .. ومصر منورة باهلها الطيبين اللي مثلك .. جزاك الله عنا كل خير يارب

واكيد الاوضاع ماتسمح اننا نروح ميدان التحرير .. مع انه اصبح معلم مثله مثل الاهرامات ويشرفني التواجد فيه:)

الله يفرجها عليكم من غمة ويوفقكم انتم وباقي دول المسلمين لما فيه نصرة الاسلام يارب
:
بخصوص الشقة اللي مع حارس بـ300 تقريبا مناسبة بس سعرها شوي غالي تقريبا 5639

مدري انا بشوفها غالية شوي مقارنة مع سعر الشقق المفروشة هنا بالسعودية ههههه !

بس كم غرفة هي .. ؟!!

وبخصوص اللي بـ250 جنيه .. كيف نظافتها اهم شي النظافة لا نبحث عن الرفاهية ابدا هههه

والنبيلة اطلس في حدود كم سعرها؟؟

لان ميزانيتنا تقريبا لن تتعدى 20.000 ريال سعودي ( متضمنة العملية طبعا وبدون سعر التذاكر) !!

فهل حيكفى للسكن والاكل والشرب والمواصلات ؟!!!

أأأأأسفة بثقل عليك .. لكن متعشمة بكرمك وطيب اصلك وجزاك الله عنا خير الجزاء وفرج كربك ويسر امرك :o

نحن فدائك يا رسول الله
01-02-2012, 05:52 PM
اهلا وسهلا فيك اخي الكريم .. وما يأمر عليك ظالم يارب

مشكور وماتقصر .. ومصر منورة باهلها الطيبين اللي مثلك .. جزاك الله عنا كل خير يارب

واكيد الاوضاع ماتسمح اننا نروح ميدان التحرير .. مع انه اصبح معلم مثله مثل الاهرامات ويشرفني التواجد فيه:)

الله يفرجها عليكم من غمة ويوفقكم انتم وباقي دول المسلمين لما فيه نصرة الاسلام يارب
:
بخصوص الشقة اللي مع حارس بـ300 تقريبا مناسبة بس سعرها شوي غالي تقريبا 5639

مدري انا بشوفها غالية شوي مقارنة مع سعر الشقق المفروشة هنا بالسعودية ههههه !

بس كم غرفة هي .. ؟!!

وبخصوص اللي بـ250 جنيه .. كيف نظافتها اهم شي النظافة لا نبحث عن الرفاهية ابدا هههه

والنبيلة اطلس في حدود كم سعرها؟؟

لان ميزانيتنا تقريبا لن تتعدى 20.000 ريال سعودي ( متضمنة العملية طبعا وبدون سعر التذاكر) !!

فهل حيكفى للسكن والاكل والشرب والمواصلات ؟!!!

أأأأأسفة بثقل عليك .. لكن متعشمة بكرمك وطيب اصلك وجزاك الله عنا خير الجزاء وفرج كربك ويسر امرك :o

اختى ام...
ال 20000 ريال بيساوى بالمصرى 32000 الف جنيه مصرى دلوقتى
العمليه هاتتكلف كلها بتجهيزك انتى حوالى 14000 الف جنيه مصرى
و الباقى هايكون معاكم حوالى 18000 الف جنيه مصرى
ان شاء الله يكفوا السكن و المعيشه و هايفض منهم كتيررر ان شاء الله
بالنسبه لفندق النبيله و فندق اطلس.. الليله فيهم بتتراوح ما بين 500 جنيه مصرى الى 600 جنيه مصرى
و اى سؤاال انا حااضر
موووووووووووووفقين ان شاء الله
دعووووووووووووووووواتكم

& متفائلة &
02-02-2012, 10:11 AM
السلام عليكم

ياأخوان وياخوات

خاصه الي عندهم مشكله من الزوج
كاقل الحيونات المنويه او انعدامه
وبذلتم العلاج في المستشفيات دون فائده تذكر

هذه نصيحه من المشائخ الرقاة

معروووووووف أن اي مرض عضوي لاينفع معه علاج الطب

الغاااااااالب يكون السبب مرض روحي
يعني الغالب اما عين او حسد او سحر
وهي قاعدة تمنع الحمل وتسبب عقم للرجل او للمرأة

عليكم اولا باستخدااام رقيه شرعيه
مثلا تقولون والله صعب نروح للشيخ راقي

الأفضل انت ترقي نفسك في البيت
وهناك مواقع ولله الحمد تتابع حالتك معهم وهم يوجهونك وش تسوي

هناك موقع شفاء
وهناك موقع عبدالله خليفه
هذا الي اعرفهم وثقه
وبرنامجهم يعطونك رقيه تحملها عندك في جوالك او عالجهاز
تسمعها مرتين او 3مرات باليوم
ويعطونك زيت مقروء عليه
ويعطونك ماء مرقروء عليه

شوفو ان حبيتو تستخدمو الرقيه الشرعيه
لااااااااازم تستخدمو الثلاثة اشياء
سماع رقيه +الأدهان بالزيت+شرب الماء

اعلمو وادرو ان سماع الرقيه فقط دون زيت وماء لاتنفع الرقيه ابدا
لابد من الثلاثة اشياء

لأن لابد ان تحاصر العارض من الخارج تسمع الرقيه
من الداخل تحاصره بالأدهان بالزيت وشرب الماء

ولابد الأستمرااااااااار وعدم التوقف عن الرقيه ابدا
مو نستخدم يوم ونتركها لالازم تستمر حتى تشفى
وقد تستمر للشهور

وان حبيت اقرأ سورة البقرة انت في البيت
وجزئها على ثلاث ايام كل يوم اقرأ 100 ايه وبكذا ثلاث ايام وانت ختمتها
وان قدرت اقرأها كامله في يوم هي ماتاخذ غير ساعه

ياخواني اعلمو وادرو انه مايكفي علاج مستشفى وبس
احنا مانقول اتركو علاج المستشفى لاراجعو
واضيفو لها الرقيه الشرعيه
حتى ان كان هناك مانع روحي بأذن الله الرقيه الشرعيه تتكفل
بشفائك منه وبالتالي علاج الطب ينفع معك

وانا اعرف صديقه لي المشكله من زوجها ضعف وقل في الحيوانات المنويه سنين قاعد يتعالج في المستشفى ولافي اي تحسن
تقول خلاس تعبنا مافي فايده
المهم نصحتها بالرقيه الشرعيه مع موقع شفاء
واستخدمتها هي وزوجها وسبحان الله بدات عليهم اعراض انهم مصابون بالعين وشافو رؤى تدل على ذالك
وسبحان الله طبعا هم ياسو من علااج المستشفى وتركوه
واستمرو على الرقيه الشرعيه
3شهور فقط وزوجته حملت وتم حملها على خير وانجبت ولد
مشاء الله لاقوة إلا بالله

انظرو كيف والله اغلب الناس لاهين عن موضوع الرقيه
وناسين ان الرسول صلى الله عليه وسلم قال
(أكثرمن يموت من أمتي بالعين)
والأمراض اولى من ذالك
وكذالك قال ان العين لتدخل الجمل القدر وتدخل الرجل القبر

لاتستهينون بالموضوع
استخدمو الرقيه واهم شيء الأستمراااااااااااااااااااار
ولاتتوقفون ابد زي ماقلت لكم قد يطولاستخدام الرقيه للشهووووور
لاكن اغلب من اراهم استمرو على الرقيه شهور بسيطه وانجبو

كذالك لاتنسون
الدعااااااااء اخر الليل يفعل العجب ركعتين تدعوالله بماتشاء وتشكو له مافي قلبك والله لن يردك خائبن اهم شي الأستمرار
كذالك ملازمة الأستغفاااااااار طوال اليوم
يفعل العجائب وتفريج الكرب
كذالك الصدددددددقه امرها عجيب خاصة كفالة اليتيم
وابحثو في القوقل قصص ناس كفلو ايتام
كيف تبدلت حياتهم للافضل وكيف فتحت لهم اأبواب وتيسرت امورهم
وانهالت عليهم الأرزاق
وامر كفالة اليتيم بسيط جدا

عندك تحول من حسابك من النت للجمعيه للرعاية الأيتام
عندك ان حبيت 100 كل شهر اوكثر على حسب ماتبغى
وعندك تروح الجمعيه وتاخذ استمارة يتيم وتكفل يتيم تعطيهم
1500 او 1200 حق سنه كامله وبس تصير كل سنه تعطيهم
نفس هالمبلغ ناااااس كثيرين كفلو ورزقو بالذريه

والصدقه تدفع البلاء
داوومرضاكم بالصدقه
لانستهين بها ابدا

يعني اجمعوها كلها

دعاااااء+استغفاااار+صدقه+رقيه شرعيه+علاج طب+حسن ظن بالله وتوكل عليه=تحقيق مرادك وتفريج كرباتك

ياااارازق ياذالقوة المتين ارزقني وارزق اخواني واخواتي هنا
المتاخرون بالحمل
ارزقنا بالحمل المبارك السليم المعافى التام عاجلا غير اجلا

لاتنسونا من دعواتكم بالذريه

ابوصقر
02-02-2012, 11:52 AM
السلام عليكم

ياأخوان وياخوات

خاصه الي عندهم مشكله من الزوج
كاقل الحيونات المنويه او انعدامه
وبذلتم العلاج في المستشفيات دون فائده تذكر

هذه نصيحه من المشائخ الرقاة

معروووووووف أن اي مرض عضوي لاينفع معه علاج الطب

الغاااااااالب يكون السبب مرض روحي
يعني الغالب اما عين او حسد او سحر
وهي قاعدة تمنع الحمل وتسبب عقم للرجل او للمرأة

عليكم اولا باستخدااام رقيه شرعيه
مثلا تقولون والله صعب نروح للشيخ راقي

الأفضل انت ترقي نفسك في البيت
وهناك مواقع ولله الحمد تتابع حالتك معهم وهم يوجهونك وش تسوي

هناك موقع شفاء
وهناك موقع عبدالله خليفه
هذا الي اعرفهم وثقه
وبرنامجهم يعطونك رقيه تحملها عندك في جوالك او عالجهاز
تسمعها مرتين او 3مرات باليوم
ويعطونك زيت مقروء عليه
ويعطونك ماء مرقروء عليه

شوفو ان حبيتو تستخدمو الرقيه الشرعيه
لااااااااازم تستخدمو الثلاثة اشياء
سماع رقيه +الأدهان بالزيت+شرب الماء

اعلمو وادرو ان سماع الرقيه فقط دون زيت وماء لاتنفع الرقيه ابدا
لابد من الثلاثة اشياء

لأن لابد ان تحاصر العارض من الخارج تسمع الرقيه
من الداخل تحاصره بالأدهان بالزيت وشرب الماء

ولابد الأستمرااااااااار وعدم التوقف عن الرقيه ابدا
مو نستخدم يوم ونتركها لالازم تستمر حتى تشفى
وقد تستمر للشهور

وان حبيت اقرأ سورة البقرة انت في البيت
وجزئها على ثلاث ايام كل يوم اقرأ 100 ايه وبكذا ثلاث ايام وانت ختمتها
وان قدرت اقرأها كامله في يوم هي ماتاخذ غير ساعه

ياخواني اعلمو وادرو انه مايكفي علاج مستشفى وبس
احنا مانقول اتركو علاج المستشفى لاراجعو
واضيفو لها الرقيه الشرعيه
حتى ان كان هناك مانع روحي بأذن الله الرقيه الشرعيه تتكفل
بشفائك منه وبالتالي علاج الطب ينفع معك

وانا اعرف صديقه لي المشكله من زوجها ضعف وقل في الحيوانات المنويه سنين قاعد يتعالج في المستشفى ولافي اي تحسن
تقول خلاس تعبنا مافي فايده
المهم نصحتها بالرقيه الشرعيه مع موقع شفاء
واستخدمتها هي وزوجها وسبحان الله بدات عليهم اعراض انهم مصابون بالعين وشافو رؤى تدل على ذالك
وسبحان الله طبعا هم ياسو من علااج المستشفى وتركوه
واستمرو على الرقيه الشرعيه
3شهور فقط وزوجته حملت وتم حملها على خير وانجبت ولد
مشاء الله لاقوة إلا بالله

انظرو كيف والله اغلب الناس لاهين عن موضوع الرقيه
وناسين ان الرسول صلى الله عليه وسلم قال
(أكثرمن يموت من أمتي بالعين)
والأمراض اولى من ذالك
وكذالك قال ان العين لتدخل الجمل القدر وتدخل الرجل القبر

لاتستهينون بالموضوع
استخدمو الرقيه واهم شيء الأستمراااااااااااااااااااار
ولاتتوقفون ابد زي ماقلت لكم قد يطولاستخدام الرقيه للشهووووور
لاكن اغلب من اراهم استمرو على الرقيه شهور بسيطه وانجبو

كذالك لاتنسون
الدعااااااااء اخر الليل يفعل العجب ركعتين تدعوالله بماتشاء وتشكو له مافي قلبك والله لن يردك خائبن اهم شي الأستمرار
كذالك ملازمة الأستغفاااااااار طوال اليوم
يفعل العجائب وتفريج الكرب
كذالك الصدددددددقه امرها عجيب خاصة كفالة اليتيم
وابحثو في القوقل قصص ناس كفلو ايتام
كيف تبدلت حياتهم للافضل وكيف فتحت لهم اأبواب وتيسرت امورهم
وانهالت عليهم الأرزاق
وامر كفالة اليتيم بسيط جدا

عندك تحول من حسابك من النت للجمعيه للرعاية الأيتام
عندك ان حبيت 100 كل شهر اوكثر على حسب ماتبغى
وعندك تروح الجمعيه وتاخذ استمارة يتيم وتكفل يتيم تعطيهم
1500 او 1200 حق سنه كامله وبس تصير كل سنه تعطيهم
نفس هالمبلغ ناااااس كثيرين كفلو ورزقو بالذريه

والصدقه تدفع البلاء
داوومرضاكم بالصدقه
لانستهين بها ابدا

يعني اجمعوها كلها

دعاااااء+استغفاااار+صدقه+رقيه شرعيه+علاج طب+حسن ظن بالله وتوكل عليه=تحقيق مرادك وتفريج كرباتك

ياااارازق ياذالقوة المتين ارزقني وارزق اخواني واخواتي هنا
المتاخرون بالحمل
ارزقنا بالحمل المبارك السليم المعافى التام عاجلا غير اجلا

لاتنسونا من دعواتكم بالذريه

الله يجزاكم كل خير
فعلاا احنا مقصرين كثير

مسك * الانباريه
02-02-2012, 02:18 PM
ام .. حياك الله .. واسال الله ان يرزقكم ويرزقنا جميـــــــــعآ

طيبة الاسماء .. اختي انا سالت طبيب بريطاني وقال خمس سنوات , اما نجيب ليوس تجربة فقط مايعطيكي نتائج, يجوز تصيب ويجوز تخطيء .. الاخ الشوشلي معانا هنا في التجمع , سوى الخلايا الجذعية عند نجيب ليوس وماقدر الله له ..

مسك * الانباريه
02-02-2012, 02:28 PM
اخواني واخواتي ..

يعني اني محتارة , ماادري شنو العملية اللي راح يسووها لزوجي
( مسح مجهري ) ولا ( خزعة عادية ) ..

انا تحدثت معاه بهالخصوص , وماجاوبني جواب شافي .. يقولي ايه بالمكريسكوب .. بس بعده قال شوفي
احنا نفتح الخصية ونستمر باخذ العينات والاطباء على المكريسكوب يشوفون اذا مافي حيامن نستمر باخذ العينة الى ان يقولوا خلاص لقينا نطاف ..وهذا المكريسكوب احدث جهاز بالعالم ..
انا اتصلت باخت موجودة معانا هنا سالتها قالت ايه هي نفسها ..
لان الخزعة ياخذو ست او اربع عينات فقط ..لكن المسح المجهري يستمروا الى ان يلاقوا او يصبح العدد كبيرا يعني 20 عينة مثلا ..
بس انا اصابني الوسواس .. افكر يجوز مو هي التقنية المطلوبة ..
هل منكم من يخبرني كيف افرق بينها وبين الخزعة العادية ..
من غير المعقول كادر بريطاني مجهز باحدث التقنيات وماعندهم المسح المجهري ..

افيدوني جزاكم الله خيرا

نحن فدائك يا رسول الله
02-02-2012, 04:36 PM
اخواني واخواتي ..

يعني اني محتارة , ماادري شنو العملية اللي راح يسووها لزوجي
( مسح مجهري ) ولا ( خزعة عادية ) ..

انا تحدثت معاه بهالخصوص , وماجاوبني جواب شافي .. يقولي ايه بالمكريسكوب .. بس بعده قال شوفي
احنا نفتح الخصية ونستمر باخذ العينات والاطباء على المكريسكوب يشوفون اذا مافي حيامن نستمر باخذ العينة الى ان يقولوا خلاص لقينا نطاف ..وهذا المكريسكوب احدث جهاز بالعالم ..
انا اتصلت باخت موجودة معانا هنا سالتها قالت ايه هي نفسها ..
لان الخزعة ياخذو ست او اربع عينات فقط ..لكن المسح المجهري يستمروا الى ان يلاقوا او يصبح العدد كبيرا يعني 20 عينة مثلا ..
بس انا اصابني الوسواس .. افكر يجوز مو هي التقنية المطلوبة ..
هل منكم من يخبرني كيف افرق بينها وبين الخزعة العادية ..
من غير المعقول كادر بريطاني مجهز باحدث التقنيات وماعندهم المسح المجهري ..

افيدوني جزاكم الله خيرا

اختى مسك..
بالظبط كده هى نفس التقنيه المستخدمه بمركز الدكتور مدحت عامر
بياخدوا حوالى 20 عينه من كل خصيه.. حتى يجدوا نطاف باى عينه متخذه من العينات.. و هذا هو المسح المجهرى..
انما الخزعه.. عبارة عن عدد عينه او 2 عينه من كل خصيه فقط لا غير.. بمعنى.. بتكون عينه عشوائيه ليس الا..
انما المسح المجهرى و عن طريق الميكرسكوب المجهز لذلك. بيتم عن طريقه استحسان النسيج الماخوذ من الخصيه..
مووووووووووووفقين ان شاء الله
دعوووووووووووووووواتكم

ميمي1405
02-02-2012, 09:48 PM
اخواتى اللى يبو يروحو مصر انا ماانصحكم الان لان الاوضاع ماتطمن وخصوصا بعد اللى صار فى الملاعب وممكن يصير فى اى مكان من مصر

ربي لا تذرنا فردا
03-02-2012, 01:12 AM
اختى الفاضله...

ربنا معاكم يا رب

و انتم عليكم الاختيار

دعوووووووووووووووواتكم

جزاك الله كل خير , ورزقك من حيث لا تحتسب وربنا يملاء حياتك بالذرية الصالحه .
فلك الشكر على ماتقدمه لأخوانك ومساعدتك لهم فهذا ينم عن نبل أخلاقك وحبك للخير . ولن ننساك من دعواتنا .

نحن فدائك يا رسول الله
03-02-2012, 02:13 AM
جزاك الله كل خير , ورزقك من حيث لا تحتسب وربنا يملاء حياتك بالذرية الصالحه .
فلك الشكر على ماتقدمه لأخوانك ومساعدتك لهم فهذا ينم عن نبل أخلاقك وحبك للخير . ولن ننساك من دعواتنا .

الف شكر اختى الفاضله على دعائك.. و لعل ربى يجيبك فى ساعه اجابه
و نحن كلنا اخوة.. و لابد من التعاون و المشاركه مع الجميع
المعلومه ممكن تكون صغيرة جدا.. لكن من الممكن ايضا ان تفيد حاله
دعوووووووووووووواتكم

سمـــو انثـــى
03-02-2012, 04:45 AM

كيفكم جميعاً ؟ يارب يكون الجميع بخير

اعذروني على إنقطاعي ولكن يعلم الله أنها لظروف خارجة عن إرادتي
و أحببت أن أبشركم بأني ما شاء الله تبارك الله حامل بفضل من الله ومنه
أجريت عملية حقن قبل 7 شهور والحمدلله أولا وآخراً على عطائه وكرمه
وأسأله بمنه وفضله أن يرزقكم ما تتمنون إنه ولي ذلك والقادر عليه..

سامحوني عالقصور لأني قد أتأخر في الدخول للمنتدى مرة أخرى..

أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه..

ابوصقر
03-02-2012, 11:45 AM

اهلين اختي سمو انثي. الله يوفققك يارب في حملك
لكن ماقلتي لنا عن تجربتك. ياليت تشاركينا فيهاا

جزيتي خيراا

الحلوة لولو
03-02-2012, 12:23 PM

ماشاءالله تبارك الرحمن
الله يتمم لك اختى انتى والاخت ريحانة على خير
ويرزقكم الذرية الطيبة الصالحة السليمة
وعقبال كل محروم
ياااارب

الوردة الذهبية
03-02-2012, 01:49 PM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ألف ألف مبروك وربنا يكمل حملك على خير ويرزقك بما تتمني
يارب يفرح قلب الجميع ويرزق كل من يتمنوا اللهم آمين

انا والصمت
03-02-2012, 06:48 PM
أستغفر الله وأتوب إليه عدد خلقه وزن عرشه ومداد كلماته

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

لا حوله ولا قوه إلا بالله

انا والصمت
03-02-2012, 06:49 PM

انا والصمت
03-02-2012, 06:51 PM
الف ألف مبروك اختي سمو الانثي وانشالله نفرح بالتجمع يارب

مسك * الانباريه
03-02-2012, 09:32 PM
[quote=نحن فدائك يا رسول الله;1593350]اختى مسك..

بالظبط كده هى نفس التقنيه المستخدمه بمركز الدكتور مدحت عامر
بياخدوا حوالى 20 عينه من كل خصيه.. حتى يجدوا نطاف باى عينه متخذه من العينات.. و هذا هو المسح المجهرى..
انما الخزعه.. عبارة عن عدد عينه او 2 عينه من كل خصيه فقط لا غير.. بمعنى.. بتكون عينه عشوائيه ليس الا..
انما المسح المجهرى و عن طريق الميكرسكوب المجهز لذلك. بيتم عن طريقه استحسان النسيج الماخوذ من الخصيه..

دعوووووووووووووووواتكم
[/qu

جزاك الله خيرآآ.. واسال الله لك ذرية صالحة طيبة مباركة ..

ان شاء الله تكون مثل مانريد , طيب ليش من سألت الطبيب عن وضع مكريسكوب فوق الخصية للمسح الدقيق ضحك علي وقال ماكو هيج شي ..:003:

سمو انثــــــــى .. ماشاء الله تبارك الله .. الف مبروك الله يتمم لج على خير ويرزقنا جميعآ

نحن فدائك يا رسول الله
03-02-2012, 09:40 PM

ان شاء الله تكون مثل مانريد , طيب ليش من سألت الطبيب عن وضع مكريسكوب فوق الخصية للمسح الدقيق ضحك علي وقال ماكو هيج شي ..:003:

سمو انثــــــــى .. ماشاء الله تبارك الله .. الف مبروك الله يتمم لج على خير ويرزقنا جميعآ
[/quote]

بجد اختىى مسك لازم يضحك
انا عملت مرتين عمليه تفتيش للخصيه عند الدكتور طارق انيس
و فى كل مرة و هو جاى للعمليه الصبح.. بلاقيه معاه نظارة غريبه جدا
عارفه.. نظاره .. عامله زى بتاعه الرياضين اللى بيقفزوا من الطائرات و بيشكلوا اشكال فى الفضاء..
فاستغربت جدا
و هو بيلبس هذه النظارة اثناء العمليه
فعرفت بعد كده.. ان النظارة دى بتوضح له اكتر الاماكن اللى ممكن ياخد منها من الخصيه و يستحسن منها النسيج بتاعها
و بعد ما كان ياخد العينه من الخصيه.. توصل لمعمل الانسجه و يتم البحث فيها عن الحيامن..
و لله الحمد على كل شئ
دعووووووووووووواتكم

أم...؟!
03-02-2012, 09:45 PM

اخي الكريم "نحن فدائك يارسول الله"
جزاك الله كل خير على جهودك .. ومالي غير اقول لك الله يجزاك عنا خير الجزاء
بعد فضلك .. الاوضاع بالاخبار جدا مخيفة ..الله يلطف بكم ويخرجكم منها بخير
كيف .. الوضع ؟؟!! في مشكلة أمنية او شي
بيني وبينك اهلنا ما يعرفون اننا رايحين علاج بنقولهم سياحة .. وكلهم بصوت واحد بيقولوا كيف ترحوا والوضع مقلوب ؟!!
خصوصا البلطجية بتهجموا على الشقق المفروشة و كذا ؟!!
لا اعلم ما مدى التهويل من الحقيقة .. اهل مصر ادرى بشعابها . بما تنصحنا ؟

//////

اختي الغالية .. "مسك الانبارية"
يا هلا بك اختي والله اشتقت لك ولك معزة خااااصة بقلبي ربي يسعدك وين مارحتي ويفتح لك كل ابواب الخير ويسهل امورك وش جديدك وموفقة يارب

/////

اختي "سمو انثى"
ماشاء الله تبارك الله الله يبااارك بحملك ويثبته لك وتولدين بالسلامة وتقر عيونك بشوفته ضناك سالم وبخلقة طيبة يارب
الف الف الف مبروك وعقباال الجميع يارب
وياليت تتفرغين لنا بتفاصيل القصة .. لنفرح لك و نتفائل :)

////

والله يرزق الجميع برااااااحة الباااال ثم بالذرية الصالحة برحمة من الله ورضوان

نحن فدائك يا رسول الله
04-02-2012, 02:32 AM
[quote=أم...؟!;1593617]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم "نحن فدائك يارسول الله"
جزاك الله كل خير على جهودك .. ومالي غير اقول لك الله يجزاك عنا خير الجزاء
بعد فضلك .. الاوضاع بالاخبار جدا مخيفة ..الله يلطف بكم ويخرجكم منها بخير
كيف .. الوضع ؟؟!! في مشكلة أمنية او شي
بيني وبينك اهلنا ما يعرفون اننا رايحين علاج بنقولهم سياحة .. وكلهم بصوت واحد بيقولوا كيف ترحوا والوضع مقلوب ؟!!
خصوصا البلطجية بتهجموا على الشقق المفروشة و كذا ؟!!
لا اعلم ما مدى التهويل من الحقيقة .. اهل مصر ادرى بشعابها . بما تنصحنا ؟

اختى ام...
و الله هو غلط فعلا انك تقولى نازلين سياحه لمصر
السبب غير مقنع تماما.. لكن لا يوجد غيرة.. قولى انكم رايحين شرم الشيخ.. لان الوضع الامنى هناك مستتب تماما و الحمد لله.. و انا و زوجتى كنا هناك من 3 شهور تقريبا.. و كانت امان جدا
بالنسبه للوضع الامنى هنا.. المشكله كلها لا تزال فى ميدان التحرير و الشوارع المجاورة له
و سبب المشكله.. ان يوم الاربعاء الماضى كانت فيه مباراه كره قدم بين النادى الاهلى و نادى فى مدينه بورسعيد.. و المباراه كانت بتتلعب فى بورسعيد..
و للاسف بعد المباراه فوجىء لاعيبه النادى اللاهلى و حوالى 3000 مشجع للاهلى بهجوم من مشجعى الفرقه التانيه عليهم..
و قتلوا منهم 82 شخص و اصابوا اكثر من 1000 اخرين ..
و السبب فى المشكله كلها.. هو ان النظام الحاكم القديم... كان مدبر الموقعه لاغتيال جمهور النادى الاهلى..
لان الجمهور ده كان من ضمن المشاركين فى ثورة 25 يناير.. فقرروا معاقبه الجمهور ده لانه ساند الثورة ودافع عنها..
و بعد المباراه اطلقوا عليهم البلطجيه.. و حبسوهم فى مدرجات الاستاد بغلق البوابات عليهم.. وطفوا الكهربا عموما عن الاستاد.. حتى لا يتم التصوير نهائيا..
و فعلا نجحت خطه النظام الحاكم القديم.. بعد تقديم كل المساعدات الماليه و الماديه للبلطجيه..
فجمهور النادى الاهلى و معهم شباب و اهالى الشباب اللى اتقتلوا فى بورسعيد.. متظاهرين فى التحرير.. و بيقولوا ان كل اللى ورا المجزرة دى لازم يتحاكم
هذا هو السبب.. و الموضوع هايمر بسلام ان شاء الله و من غير قلق
و عند المركز الوضع الامنى كويس جدااا.. لان هناك فيه منشات حيويه كتير و شركات و بنوك..
و انتم ان شاء الله هاتكونوا قريبين جدا من المركز.. و كل علاقاتكم بمصر. هاتكون من السكن للمركز.
و ان شاء الله خير
دعوووووووووووووووواتكم

ابوصقر
04-02-2012, 12:12 PM
أستغفر الله وأتوب إليه عدد خلقه وزن عرشه ومداد كلماته

لا حوله ولا قوه إلا بالله

ام قيس
05-02-2012, 03:30 PM
الف مبروك حمل سمو انثى وعقبال جميع الاخوات

مسك * الانباريه
05-02-2012, 09:39 PM

بجد اختىى مسك لازم يضحك
انا عملت مرتين عمليه تفتيش للخصيه عند الدكتور طارق انيس
و فى كل مرة و هو جاى للعمليه الصبح.. بلاقيه معاه نظارة غريبه جدا
عارفه.. نظاره .. عامله زى بتاعه الرياضين اللى بيقفزوا من الطائرات و بيشكلوا اشكال فى الفضاء..
فاستغربت جدا
و هو بيلبس هذه النظارة اثناء العمليه
فعرفت بعد كده.. ان النظارة دى بتوضح له اكتر الاماكن اللى ممكن ياخد منها من الخصيه و يستحسن منها النسيج بتاعها
و بعد ما كان ياخد العينه من الخصيه.. توصل لمعمل الانسجه و يتم البحث فيها عن الحيامن..
و لله الحمد على كل شئ

دعووووووووووووواتكم
[/QUOTE]

الاخ فدائــــي الرسول ..

اهلا وسهلا .. جزاك الله خيرا ..

انا اعتمدت في كلامي على هذه الصورة ..:confused::)

المسح المجهري للبحث عن الحيامن تقنية متطورة

مسك * الانباريه
05-02-2012, 09:44 PM
ام ..؟! ..

تسلمي وهذا من حُسن ظنك .. ويتقبل الله منا ومنك الدعاء ..

اخر اخباري .. سنذهب لإداء عمرة ونسال الله ان تكون خالصة لوجهه الكريم نهاية هالشهر

وفي بداية شهر 4 , سنذهب للمركز لاجراء التفتيش وانزال الخصية الشمال ..

والله يرحمنا برحمته , ويحفظ زوجي من كل سوء ..

نحن فدائك يا رسول الله
06-02-2012, 01:13 AM
الاخ فدائــــي الرسول ..[/font]

اهلا وسهلا .. جزاك الله خيرا ..

انا اعتمدت في كلامي على هذه الصورة ..:confused::)

المسح المجهري للبحث عن الحيامن تقنية متطورة

اختى مسك...
الاساس فى البحث عن الحيامن اثناء المسح المجهرى..
هو معمل الانسجه اللى بيكون شغال فى نفس توقيت العمليه و بعدها
لان كفاءه المعمل ده بعد قدرة الله ان شاء الله . ثم مهارة الطبيب فى استحسان النسيج الماخوذ من الخصيه..
هو الفيصل .. بعد قدرة ربنا وحده ان شاء الله
و لكن اى اجهزة موجوده فى غرفه العمليات.. هى اجهزة توضيحيه للطبيب اثناء العمليه.. و اكيد بتساعد كتير فى انجاح المسح ان شاء الله
موووووووووووووووووفقين بحول الله و قوته
دعوووووووووووووووواتكم

طرطشلي
06-02-2012, 04:44 AM
السلام عليكم
كيفكم من زمان عنكم لأن ببساطة مافية جديد
والحمد لله ...
رجع زوجي للبروكسيد شهر وتركة وارتاح شهر ورجع للعسل
قبل اسبوع
والعملية المفترض الشهر الجاي في ذرية عند حمود المطرفي
ماادري يمكن خطاء انو زوجي يدخل العملية بدون منشطات
بس هوشخص مسوف ماراح يلتزم ولاينضبط اعرفة ...

+
شخصيا
بدت فكرة الطلاق تلوح في تفكيري
صارحت فيها أمي وحاولت ماتشجعني وقالت ربي بيرزقك
الله يخلق كل انسان عندة قدرة تحمل معينة
انا احس اني تعبت نفسي او حملتها فوق ماتحتمل
زوج مسوف غير مهتم ابدا ابدا بالعلاج
اهله تعاملهم سئ جدا جدا معاي وكأنو العيب فيني مو في ولدهم
مرة ملخبطة لو يقول لي احد صباح الخير بكيت
سبع سنوات من الألم النفسي ومع زوج مسوف وغير مهتم للعلاج
واعترف يدللني ويحبني بس ياليتة يهاوش ويطق
ويلتزم بالعلاج
تعبت وانا اكلمة ويوعدني وكلو مثل بعضو يرجع يسوف
مدمن تدخين وقهوه واقول خفف ومايخفف
وزنة زايد واقولة نزل وزنك ومطنش
هرموناته ملخبطة واقولة بحجز لك عند دكتور يقولي لا بكرى انا اروح
بدون حجز وهالكلام مر علية شهرين وللحين ماراجع
وش الحل!!!
حتى لو مااتزوج مو ضروري بس المهم انو ارتاح
اعيش حياتي ....
يتوقف قراري هذا على نتيجة عملية المسح المجهري
+ترسيم في الوظيفة ....

انما اشكو بثي وحزني الى الله

طيبة الاسماء
06-02-2012, 01:49 PM
السلام عليكم
حابه اسأل عن عملية التفتيش المجهري 1- هل توجد في مركز سمير عباس الب جدة وهل في احد عمل هناك او عملها عند دكتور احمد سيف؟ وكم تكلفتها ؟ وكم تأخذ من زمن ؟ وهل التخدير فيها كامل؟ لاننا قررنا بعد مانخلص العلاج نعملها يعني بشهر ابريل انشاء الله

طيبة الاسماء
06-02-2012, 02:34 PM
السلام عليكم
كيفكم من زمان عنكم لأن ببساطة مافية جديد
والحمد لله ...
رجع زوجي للبروكسيد شهر وتركة وارتاح شهر ورجع للعسل
قبل اسبوع
والعملية المفترض الشهر الجاي في ذرية عند حمود المطرفي
ماادري يمكن خطاء انو زوجي يدخل العملية بدون منشطات
بس هوشخص مسوف ماراح يلتزم ولاينضبط اعرفة ...

+
شخصيا
بدت فكرة الطلاق تلوح في تفكيري
صارحت فيها أمي وحاولت ماتشجعني وقالت ربي بيرزقك
الله يخلق كل انسان عندة قدرة تحمل معينة
انا احس اني تعبت نفسي او حملتها فوق ماتحتمل
زوج مسوف غير مهتم ابدا ابدا بالعلاج
اهله تعاملهم سئ جدا جدا معاي وكأنو العيب فيني مو في ولدهم
مرة ملخبطة لو يقول لي احد صباح الخير بكيت
سبع سنوات من الألم النفسي ومع زوج مسوف وغير مهتم للعلاج
واعترف يدللني ويحبني بس ياليتة يهاوش ويطق
ويلتزم بالعلاج
تعبت وانا اكلمة ويوعدني وكلو مثل بعضو يرجع يسوف
مدمن تدخين وقهوه واقول خفف ومايخفف
وزنة زايد واقولة نزل وزنك ومطنش
هرموناته ملخبطة واقولة بحجز لك عند دكتور يقولي لا بكرى انا اروح
بدون حجز وهالكلام مر علية شهرين وللحين ماراجع
وش الحل!!!
حتى لو مااتزوج مو ضروري بس المهم انو ارتاح
اعيش حياتي ....
يتوقف قراري هذا على نتيجة عملية المسح المجهري
+ترسيم في الوظيفة ....

انما اشكو بثي وحزني الى الله
اختي ربنا يرزقك الذرية الصالحة اختي سايسية تري الرجل زي الطفل كلمة واحدة ممكن تزعلوا واخري ممكن تبكية المهم ماتستعجل بقرارك امكن ربنا يكتب لكم الخير حاولي اتكلمي بهدوء ودلع ودلعيه حتي اعطيه العلاج بنفسك انا ماعايزه اتتدخل في قرارك بس اعطيه فرصة وحاولي حسسيه من بعيد انك متتضيقة من عدم التزامه بأخذ العلاج وربنا يكتب الفيه الخير

طيبة الاسماء
06-02-2012, 02:44 PM
رب لاتزرني فرداً وانت خير الوارثين

امارات
06-02-2012, 03:24 PM
أخواني أخواتي ان شاء الله تكونوا في أفضل حال وربنا يكرمنا ويرزقنا جميعا الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير آجلا ويهون علينا كل عسير...........
ألف مبروك لأختنا سمو أنثى وربنا يتمم لها ولأختنا ريحانة الورد على خير وعقبال البقية يارب....
أخواتي المقبلين أزواجهم على علمية المسح المجهري ربي يبشركم بمايسركم أكثروا من الاستغفار والصدقة قبل العملية...........
أختي طرطشلي الله يفرج همك ويريح بالك ويرزقك من زوجك الذرية الصالحة المعافاة أختي أنصحك بالاستخارة قبل الاقدام على اي خطوة وربنا يكتب لك اللي فيه الخير ....
أستودكم الله الذي لاتضيع وداعائه وان شاء الله لما أدخل مرة ثانية أشوف أخبار حلوة....

أم...؟!
06-02-2012, 06:43 PM

اخواني واخواتي .. أمس رحت العمرة وطفت و دعيت لكم معايا .. الله يتقبل دعواتي ويفرج همومنا أجمعين يارب :)

::

موفقة اختي مسك الانبارية .. بس وين عمليتكم .. عند الدكتور مدحت عامر ؟!!
والله ييسر امركم في و يتقبل عمرتكم . وياارب كم شهر و تجين تبشرينا يااارب :)
:

اختي طرطشلي .. الله يلوم مين يلومك .. :(
حاسة فيكي .. وياما حسيت بضعف زي كذا وألم نفسي قوي .. لدرجة ان ودي انسحب من الموضوع !
بس يا اختي .. انتي قيسي الموضوع بعقلانية و عاطفية معاً
يعني لو الطلاق حل .. كان ما لقيتي المطلقات او العوانس تعساء في حياتهم !
المهم في الدنيا يا اختي .. الونيس الرفيق الصديق الزوج .. هذا المهم
في ناس مخلفة و عندهم دستة عيال بس ماهم مبسوطين .. و تتمنى تبيع دنيتها كلها عشان لحظة مع شخص طيب ومحب
ثقي ان ربنا ما اخذ منا شي الا و بدلنا بشي احسن منه .. بس احيانا من قوة الالم والحزن ما نحس بنعمه الله !

انا بحاول احيانا اصبر نفسي .. واخذ نظرة سريعة لحياة من حولي
ماشاء الله مرتاحين ماديا اكثر مني .. و عندهم اولاد ماشاء الله .. بس احس بل أمن ان عندي سعادة وتفاهم مع زوجي ماهي عندهم
سبيكي من اهله .. والله يعينك عليهم .. بس المثل يقول : مدام معايا القمر مالي ومال النجوم :)
احسني اليهم .. واحتسبي كل اذية منهم عند الله .. و طلعيهم من حسااب التعداد السكاني في حياتك
اذا زوجك شخص طيب ويحبك ومقدر وقفتكي وتضحيتكي معاه .. فصدقيني هذة احل نعمة
لا تضحي بعصفور باليد .. عشان عشرة عالعشرة .. الله وحده العالم هالاولاد حيسعدونا ولا حيكونون سبب شقاء لنا بعقوقعهم !
و سواء زوجك مسوف ولا مهتم .. والله لو لكم رزق عند الله حتاخذيه .. اطمئني وقري عيناً :)
اكيد خذي بالاسباب واصري عليه .. وتعاليه باللين .. وان ما جاء باللين تعالي بالموقف الحازم .. اتخيليه هو " طفلك " و عامليه على هذا الاساس
وبالنهاية هذا قرارك .. وانتي حرة والله يخترلك مافيه الخير

واسال الله العلي الكريم الحليم رب العرش العظيم .. ان يشرح صدرك ويكشف همك ويسهل امرك و يرزقكي رضا وسعادة تنسيكي كل مر ذقتيه بحياتك .. ويرزقكي الذرية الصالحة :)

ولا تزعلي من كلامي .. فوالله انه كلام من قلب محب عاش ما عشتيه واحنا هنا لبعض لا طاح واحد منا نوقف له .. وبكره يمكن دوري ؟ّّ!!

حمد بو حمد
07-02-2012, 06:44 AM
السلام عليكم
اشلونكم اخواني واخواتي اسال الله ان لا يحرمكم من نعمة الذريه الصالحه ولا يحرمني اللهم امين انا وزوجتي سوينا عملية حقن مجهري واليوم صار الترجيع ورجع الدكتور لزوجتي بويضه واحده صار السحب يوم الجمعه واليوم الاثنين صار الترجيع ومثل ما قلت لكم رجع الدكتور بويضه واحده واسال الله ان يثبتها ويحييها اللهم امين ارجوكم ادعو لي ولزوجتي بان الله يثبتت لنا الجنين وبعد عشر ايام تحليل الحمل بالله عليكم ادعو لنا

المشاعر الحنونه
07-02-2012, 10:29 AM
السلام عليكم أخي نحن فدئك يارسول الله احنا سوينا ثلاث عمليات خزعه وكان فيه حيوانات بس ماكان فيه تجميد عمان تلقيح ولم يكتب الله الحمل ثم الرابعه مسح مجهري ولم يجدوا حيوانات والخصيتين فيها تليف وتبدوا كسلانه نوعا ما على كلام مدحت بس قال نعيد العمليه مره اخرى بس مارايك في د شلايقيل تتوقع عنده علاجات علما ان هرمون الذكوره مخفض والاف اس اتش مرتفع تكـــــــــــــــفى رد علي تنصح اروح شلايقل لان امامي فرصه واحده ع العمر كبير

ابوصقر
07-02-2012, 12:45 PM
السلام عليكم
اشلونكم اخواني واخواتي اسال الله ان لا يحرمكم من نعمة الذريه الصالحه ولا يحرمني اللهم امين انا وزوجتي سوينا عملية حقن مجهري واليوم صار الترجيع ورجع الدكتور لزوجتي بويضه واحده صار السحب يوم الجمعه واليوم الاثنين صار الترجيع ومثل ما قلت لكم رجع الدكتور بويضه واحده واسال الله ان يثبتها ويحييها اللهم امين ارجوكم ادعو لي ولزوجتي بان الله يثبتت لنا الجنين وبعد عشر ايام تحليل الحمل بالله عليكم ادعو لنا

الله يوفقكم ويسسر امركم. وتحمل زوجتك ياارب

طيبة الاسماء
07-02-2012, 02:01 PM
السلام عليكم

ربنا يثبت الاجنة في رحم زوجتك ويبشرها بالحمل السليم المعافاة انشاء الله

طيبة الاسماء
07-02-2012, 02:03 PM
السلام عليكم
حابه اسأل عن عملية التفتيش المجهري 1- هل توجد في مركز سمير عباس الب جدة وهل في احد عمل هناك او عملها عند دكتور احمد سيف؟ وكم تكلفتها ؟ وكم تأخذ من زمن ؟ وهل التخدير فيها كامل؟ لاننا قررنا بعد مانخلص العلاج نعملها يعني بشهر ابريل انشاء الله

وينكم ماحد عمل تفتيش؟

نحن فدائك يا رسول الله
07-02-2012, 03:17 PM
السلام عليكم أخي نحن فدئك يارسول الله احنا سوينا ثلاث عمليات خزعه وكان فيه حيوانات بس ماكان فيه تجميد عمان تلقيح ولم يكتب الله الحمل ثم الرابعه مسح مجهري ولم يجدوا حيوانات والخصيتين فيها تليف وتبدوا كسلانه نوعا ما على كلام مدحت بس قال نعيد العمليه مره اخرى بس مارايك في د شلايقيل تتوقع عنده علاجات علما ان هرمون الذكوره مخفض والاف اس اتش مرتفع تكـــــــــــــــفى رد علي تنصح اروح شلايقل لان امامي فرصه واحده ع العمر كبير

اختى الفاضله.....
اولا الحمد لله انه ظهر قبل ذلك حيوانات منويه فى عمليات التفتيش السابقه
لان كده فرصتكم تكون احسن ان شاء الله المرة القادمه
اختى لابد من علاج لمده 6 شهور متواصله..حتى تشتغل الخصيه مرة ثانيه
عليكم فى هذه الفترة اخذ البروكسيد بلس + فيتامين e400 + فيتامين c500 + خلطه العسل اللى استعملها اخونا كاتم الونات + نص قرص كلوميد يوميا
و لو زوجك بيدخن. يقلع عن التدخين . و عدم شرب القهوة. و التركيز على اكل البحريات و الفواكهه
بالنسبه ان دكتور شلايقل عنده علاج و لا لأ..
هو طبعا مش عنده علاج.. و هايقرر لكم عمليه تفتيش مباشرة
و انا شايف ان مركز ادم الدولى.. هايكون لكم احسن. بما فيه من طبيب متميز الدكتور مدحت عامرو معمل انسجه متقدم جدا و غرفه عمليات متميزة جدا و استخدام الميكرسكوب اثناء العمليه
و انتم لكم الخيار طبعا
دعووووووووووووووووواتكم

مسك * الانباريه
07-02-2012, 03:29 PM
جزاك الله خير ( فدائي الرسول ) ... ورزقك الله وبَشًرك بذرية تقر بها عينك .. آمين
توكلت على الله هو حسبي لا إله غيره ..

ام..؟! ,,, عزيزتي الله يتقبل دعائك .. ويتقبل طاعتك , ويرزقك ويرزقنا فهو ارحم الراحمين
العملية راح تكون في اربيل في كردستان العراق ( عند مركز بريطاني ) .. واسال الله ان يهب لنا ولايحرمنا ..

حمد بو حمد .. اسأل الله في عليائه ان يكتب لزوجتك الحمل وان يقر عينيكما بذرية طيبة مباركة معافاة ..آمين

طرطشلي .. الله يهديك ويرزقك , ويفرج همك وغمك .. كلنا نمر بالضروف نفسها ( نصيحة ) .. اذا تطلقتي لاسامح الله .. وبعد شهر مثلا ارتحتي وازال الله همك , وبعدها ...شنو حياتك ..فكري واصبري واحتسبي ,ولن يخذلك الله فهو الرحمن الرحيم ..

الحلوة لولو
07-02-2012, 06:19 PM
السلام عليكم

الله يكرمكم من واسع رزقة ويرزقكم الذرية الطيبة الصالحة
ويثبت الاجنة ويبشركم بالحمل السليم
ومن بعده ذرية طيبة سليمة الخلق والخلق
يااااااااااااااااااااااااااااااارب

طيب الود
07-02-2012, 06:50 PM

ماشاء الله الف الف الف مبروك والله يتمم عليكم حملك وان تفرحوا بذريتكم

أم...؟!
07-02-2012, 11:54 PM

اختي "مسك الانبارية" موفقة يا حبيبتي .. والله ييسر امركم ويكتب لكم الذرية الصالحة بهون وسهالة يارب

:

اختي "طيبة الاسماء" انا زوجي كان مع د.أحمد سيف .. عالمستوى الشخصي الدكتور جدا محترم وطيب
و خير زوجي بين العملية او العلاج ,واخترنا العلاج وعمل لزوجي كورس 3 شهور حبوب .. ولم يتحسن
وثم قرر لنا كورس كمان 3 شهور بس حيكون أبر (حقن) .. بس لم ناخذها و ما كان قدامنا سوى خيار العملية .. فأستخرنا الله و قلنا اذا حنسوي عملية حنسويها عند د.مدحت عامر ,, لانه جدا ماهر -ماشاء الله - و متمرس بهالمجال
لا تقليلا بالدكتور احمد سيف ,, ولكن لشهرة الدكتور مدحت عامر
والله يتكتب الخير لنا و لكم والشفاء من الله وحده ,, ولا لاحد منه ولا فضل

واتذكر تكلفة العملية تقريبا في حدود الـ 6000 وشي ..شاملة العلاجاات < بس لزوجي فقط
واذا صار تلقيح و اطفال انابيب فالمصاريف غير !

الله يرزقك الذرية الصالحة .. و موفقة يااارب

:

اخي الكريم "حمد بو حمد" الله يوفقكم في مسعاكم .. ويثبت البويضة وتفرح بحمل زوجك .. وتفرحنا معاك
ويرزقكم الذرية الصالحة يااارب

:::

اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

استغفر الله العظيم واتوب اليه

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد واله وصحبه اجمعين

انا والصمت
08-02-2012, 01:18 AM
:smile3:

نحن فدائك يا رسول الله
08-02-2012, 01:34 AM
اخى حمد بو حمد
ربنا يوفقكم يا رب و ييسر اموركم و يتم فضله عليكم
موووووووووفقين ان شاء الله

انا والصمت
08-02-2012, 01:47 AM

المشاعر الحنونه
08-02-2012, 12:05 PM
لك جزيــــــــــــــــــــل الشكر يا اخ: نحن فدائك يارسول الله أسال الله ان يرزقك الذريه عاجلا غير اجل

ابوصقر
08-02-2012, 12:18 PM

flamme déspoir
08-02-2012, 07:42 PM
السلضم عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته استسمحكم عذرا لاني لم ارد على اسئلتكم فيما يخص موضوعي و ذلك لاني لم ارى الردود المتعلقة به رغم اني كنت اتصفح الموقع اليوم فقط فهمت طريقة البحث عبر الارقام فعذرا مرة اخرى وبوركتم على الرد ساشرح الامر الخاص بي زوجي غدا انشءالله اترككم في رعاية الله وحفظه و انعم علي و اياكم بنعمة الذرية الصالحة والسلام عليكم ورحمة تالله تعالى و بركاته

ابوصقر
09-02-2012, 01:09 PM
السلضم عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته استسمحكم عذرا لاني لم ارد على اسئلتكم فيما يخص موضوعي و ذلك لاني لم ارى الردود المتعلقة به رغم اني كنت اتصفح الموقع اليوم فقط فهمت طريقة البحث عبر الارقام فعذرا مرة اخرى وبوركتم على الرد ساشرح الامر الخاص بي زوجي غدا انشءالله اترككم في رعاية الله وحفظه و انعم علي و اياكم بنعمة الذرية الصالحة والسلام عليكم ورحمة تالله تعالى و بركاته

ونحن بنتظااارك
بتوفيق للجميع

لطفك يا رب
09-02-2012, 05:04 PM
ارجو منكم الاجابة الله يسعدكم

زوجي عمل تحليل سائل منوي وطلع عنده بس 2 حيوانات واحد حي وواحد ميت

وعمل تحليل هرمونات هذي نتيجتها

lh 6.24 (1.7-86(

Fsh 17.5 (1.50-12.4

testosterone 1.98 (2.8-8.0

tsh 4.21 (0.27-4.2

fsh مرتفع و التستسترون منخفض

المهم رحت للدكتور يقولي على طول حقن مجهري؟؟؟؟؟

هو مو لازم اول يعدل الهرمونات

وش درانا انه ممكن يلااقي حيوانات منوية المرة الجاية؟

بالله قولولي ايش اسوي

لاني من متابعتي للتجارب الغالبية يعدلو الهرمونات اول

الله يرزقنا الذرية الصالحة

طيبة الاسماء
09-02-2012, 05:31 PM
ارجو منكم الاجابة الله يسعدكم

زوجي عمل تحليل سائل منوي وطلع عنده بس 2 حيوانات واحد حي وواحد ميت

وعمل تحليل هرمونات هذي نتيجتها

lh 6.24 (1.7-86(

fsh 17.5 (1.50-12.4

testosterone 1.98 (2.8-8.0

tsh 4.21 (0.27-4.2

fsh مرتفع و التستسترون منخفض

المهم رحت للدكتور يقولي على طول حقن مجهري؟؟؟؟؟

هو مو لازم اول يعدل الهرمونات

وش درانا انه ممكن يلااقي حيوانات منوية المرة الجاية؟

بالله قولولي ايش اسوي

لاني من متابعتي للتجارب الغالبية يعدلو الهرمونات اول

اختي الحمدلله انو اتوجد حيوان منوي حتي لو واحد هادي دليل علي ان الخصية بتنتج اعملوا عملية خزعة للخصية واذا حصلتوا علي عدد كويس وسليم اتوكلي واعملي الحقن المجهري وربنا يوفقكم

لطفك يا رب
09-02-2012, 05:35 PM
اختي الحمدلله انو اتوجد حيوان منوي حتي لو واحد هادي دليل علي ان الخصية بتنتج اعملوا عملية خزعة للخصية واذا حصلتوا علي عدد كويس وسليم اتوكلي واعملي الحقن المجهري وربنا يوفقكم
الله يسعدك على الرد اختي
بس زوجي رافض يسوي خزعة يقول لازم اعدل الهرمونات اول

والله اني احترت وفي غم مايعلمه الا الله:008:

متغربة و متزوجة ل 5 سنوات

لطفك يا رب
09-02-2012, 10:10 PM
يارب احد يفيدني

عاشق الرومنسية
09-02-2012, 11:10 PM
اخوانى اخواتى الكرام

بشري لمن يعاني زوجها من انعدام الحيوانات المنوية
هذه وصفة
للى زوجها عنده الحيونات المنوية صفر

وهى

تاخذي سبع ملاعق حمص جاف وتضعينهم في نصف لتر ماء يغلي مدة 10دقائق ويشرب الزوج كاس بعد فطور الصباح وكاس قبل الغذاء مدة 3 اشهر

وهذا رابط الموضوع
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3355047

اسئل الله العلى العظيم ان يرزقكم الذرية ذكورا واناثا جميعا

اطلب منكم الدعاء لى للوالدى في ظهر الغيب

عاشقة الامومه
10-02-2012, 12:26 AM
اخوي حمد عسى ربي يثبت الاجنه يارب عليكم بالصدقه يوميا لو بريال واحد
وتقرى يوميا الاذكار وتكثر الاستغفار وان شاءالله باذن الله يثبت الحمل

انا والصمت
10-02-2012, 01:38 AM

مشراف
10-02-2012, 12:24 PM
جمعة مباركة لكم جميعاً
وأسأل الله العلي العظيم بأن يرزقكم الذرية الصالحة عاجلاً غير آجل
.

دعواتكم لي . .

ابوصقر
10-02-2012, 02:28 PM
جمعة مباركة لكم جميعاً
وأسأل الله العلي العظيم بأن يرزقكم الذرية الصالحة عاجلاً غير آجل
.

دعواتكم لي . .

الله يوفققك اخوي مشراف

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله وانا الى الله راغبووون

تحياتي

المنتبهه
10-02-2012, 04:46 PM
السلام عليكم كيفكم يا اخواني و اخواتي يا رب تكونو بخير
ياترى فيه جديد عندكم حابة اقولكم ان زوجي استخدم البروكسيد بلس حوالي ثلاث شهور
و حلل اول امس بس الحمد لله على كل شيء طلع مافيش جديد نفس التحليل صفر حيوانات منوية
الله المستعان ايه رايكم انتم يا اخواني نكمل البروكسيد بلس كمان ثلاث شهور ولا ماله داعي
و هل احد يعرف اذا كان الاورثيمول في حالات الصفر افضل باذن الله ولا البروكسيد بلس
و انا سمعت عن ابر الاعشاب من على النت و اخدت رقم المختص هو دكتور في فلسطين و كلمته
و سالني عن بعض المعلومات عن زوجي و بعدها قالي الدوا عبارة عن نوعين فيهم نفس الجرعة المعالجة
واحدة على شكل دوا ابر سعره غير مصاريف الشحن من فلسطين 630 دولار يكفي شهرين و نصف
او دواء عن طريق الفم لنفس المدة بس انها اغلى صراحة 960 دولار و بعد المدة يحلل و لما سالته عن حالات ربي نفعهم بهذا العلاج
قال بفضل الله حوالي ستين في المية من الحالات الصفر مثل زوجي و بفس وصف الحاله الحمد لله ربي نفعهم بيها
بس صراحة مترددة لان الدواء غالي علينا اوي و فيه ادوية تانية بنشتريها غالية كمان اعمل ايه بالله انصحوني
و انا كنت كتبت حالة زوجي قبل كدة هنا في المنتدى منتظرة حد يساعدني و ينصحني و ربنا معانا جميعا

المنتبهه
10-02-2012, 10:55 PM
اين الردود يا اخوان اخباركم ايه الله يباركلكم اللى يعرف شى ينصحني
و اود ان اسال الله يكرمنا جميعا بكل خير يارب
هل زيادة كمية الشعر في جسم الرجل مع العلاج دليل خير باذن الله
بالله نفسنا نبشر بعض بالخير ربنا وحده العلي القدير اعلى و اعلم بما بنا
ولكن اللهم لا تجعلها شكوى الا لك يا ربنا
و لكنا نبشر ولا ننفر و نملاء قلوبنا بالامل و التفائل و الرغبة فيما عند الله عز و جل
ربي لا تذرني فردا و انت خير الوارثين
ربي اني مسني الضر و انت ارحم الراحمين
ربي هب لي من الصالحين
رب هب لنا من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى ربنا راغبون
اللهم قدر لنا الخير حيث كان
امييييييييييييييييييييييييين

نحن فدائك يا رسول الله
11-02-2012, 12:43 AM
السلام عليكم كيفكم يا اخواني و اخواتي يا رب تكونو بخير
ياترى فيه جديد عندكم حابة اقولكم ان زوجي استخدم البروكسيد بلس حوالي ثلاث شهور
و حلل اول امس بس الحمد لله على كل شيء طلع مافيش جديد نفس التحليل صفر حيوانات منوية
الله المستعان ايه رايكم انتم يا اخواني نكمل البروكسيد بلس كمان ثلاث شهور ولا ماله داعي
و هل احد يعرف اذا كان الاورثيمول في حالات الصفر افضل باذن الله ولا البروكسيد بلس
و انا سمعت عن ابر الاعشاب من على النت و اخدت رقم المختص هو دكتور في فلسطين و كلمته
و سالني عن بعض المعلومات عن زوجي و بعدها قالي الدوا عبارة عن نوعين فيهم نفس الجرعة المعالجة
واحدة على شكل دوا ابر سعره غير مصاريف الشحن من فلسطين 630 دولار يكفي شهرين و نصف
او دواء عن طريق الفم لنفس المدة بس انها اغلى صراحة 960 دولار و بعد المدة يحلل و لما سالته عن حالات ربي نفعهم بهذا العلاج
قال بفضل الله حوالي ستين في المية من الحالات الصفر مثل زوجي و بفس وصف الحاله الحمد لله ربي نفعهم بيها
بس صراحة مترددة لان الدواء غالي علينا اوي و فيه ادوية تانية بنشتريها غالية كمان اعمل ايه بالله انصحوني
و انا كنت كتبت حالة زوجي قبل كدة هنا في المنتدى منتظرة حد يساعدني و ينصحني و ربنا معانا جميعا

اختى الفاضله...
استمروا على البروكسيد بلس كمان 3 شهور ان شاء الله
و خدوا خلطه العسل.. التابعه لاخونا كاتم الونات هنا بالمنتدى
فيتامين e400
و فيتامين c500
و فوليك اسيد
و شوفى نتيجه تحليل هرمون الذكورة عند زوجك.. لو منخفض او فى الطبيعى المنخفض .. خدوا نص قرص كلوميد يوميا
و طبعا ظهور الشعر بغزارة بالجسم دليل خير ان شاء الله
البروكسيد بلس.. هو نفسه الارثمول فيرتل الالمانى
نفس التركيبه و نفس العمليه الوظيفيه ان شاء الله
انما موضوع الدكتور الفلسطينى ده.. انا غير مقتنع تماما به
لان مرة جربت من دكتور هناك دوا شرب تركيبه تبعه هو.. ب 3000 جنيه مصرى..
و الحمد لله يبقى الحال على ما هو عليه
موووووووووووووووفقين اختنا الكريمه بحول الله و قوته
دعوووووووووووووووووووواتكم

أم غنى
11-02-2012, 01:26 AM
صباح الخير للجميع اخباركم ولله لكم وحشه واسمحولي مادخلت لي فتره طويله لظروف الله يعلم فيها دعواتكم لي ان ربي يتمم لي على خير ويبشرني يارب فيكم عن قريب ياااارب

المنتبهه
11-02-2012, 01:36 AM
اختى الفاضله...
استمروا على البروكسيد بلس كمان 3 شهور ان شاء الله
و خدوا خلطه العسل.. التابعه لاخونا كاتم الونات هنا بالمنتدى
فيتامين e400
و فيتامين c500
و فوليك اسيد
و شوفى نتيجه تحليل هرمون الذكورة عند زوجك.. لو منخفض او فى الطبيعى المنخفض .. خدوا نص قرص كلوميد يوميا
و طبعا ظهور الشعر بغزارة بالجسم دليل خير ان شاء الله
البروكسيد بلس.. هو نفسه الارثمول فيرتل الالمانى
نفس التركيبه و نفس العمليه الوظيفيه ان شاء الله
انما موضوع الدكتور الفلسطينى ده.. انا غير مقتنع تماما به
لان مرة جربت من دكتور هناك دوا شرب تركيبه تبعه هو.. ب 3000 جنيه مصرى..
و الحمد لله يبقى الحال على ما هو عليه
موووووووووووووووفقين اختنا الكريمه بحول الله و قوته
دعوووووووووووووووووووواتكم

اخي نحن فداك يا رسول الله جزاك الله خير الجزاء على الاهتمام و الرد
و اسال الله ان يفرج كربك و كربنا و كرب كل مبتلى امين
و انا بس عاوزة اعرف خلطة العسل ازاي اوصلها ممكن حد يحطلى الرابط
الله يبارك فيكم يا رب لاني مش جيدة البحث في المنتديات
و الفيتامينات دي موجودة في اي صيدلية ولا في مكان معين ؟
احنا لسة معملناش تحليل للهرمونات بس قريبا هيعمله ان شاء الله
هو هرمون البرولاكتين كان عالي و بعد كدة الحمد لله انضبط دة
على اساس تحليل من اكتر من 5 شهور والله اعلم الان
لان زوجي عنده التهاب في الغده النخامية ايضا الله المستعان
و اظن تحليل الوراثة في مشكلة عاملينه من زمان ربنا يفرجها علينا كلنا

ابوصقر
11-02-2012, 12:24 PM
صباح الخير للجميع اخباركم ولله لكم وحشه واسمحولي مادخلت لي فتره طويله لظروف الله يعلم فيها دعواتكم لي ان ربي يتمم لي على خير ويبشرني يارب فيكم عن قريب ياااارب

الله يوفققك ام غني ياااارب.ويرزقك الدريه الصالحه المعاافااه يااحي ياااقيوم

بتوووفيق

نحن فدائك يا رسول الله
11-02-2012, 12:40 PM
اخي نحن فداك يا رسول الله جزاك الله خير الجزاء على الاهتمام و الرد
و اسال الله ان يفرج كربك و كربنا و كرب كل مبتلى امين
و انا بس عاوزة اعرف خلطة العسل ازاي اوصلها ممكن حد يحطلى الرابط
الله يبارك فيكم يا رب لاني مش جيدة البحث في المنتديات
و الفيتامينات دي موجودة في اي صيدلية ولا في مكان معين ؟
احنا لسة معملناش تحليل للهرمونات بس قريبا هيعمله ان شاء الله
هو هرمون البرولاكتين كان عالي و بعد كدة الحمد لله انضبط دة
على اساس تحليل من اكتر من 5 شهور والله اعلم الان
لان زوجي عنده التهاب في الغده النخامية ايضا الله المستعان
و اظن تحليل الوراثة في مشكلة عاملينه من زمان ربنا يفرجها علينا كلنا

اختى
كل العلاج ده عادى متوفر فى اى صيدليه عندك
و الخلطه .. انتى بتشترى محتوايتها من العطار و بتضفيها على بعضها و تقلبيها كويس جدا فى بعضها...
و المحتويات هى
نص كيلو عسل اصلى
20 جرام غذاء ملكات النحل
60 جرام طلح نخل
100 جرام جنسنج
200 جرام حب العزيز
50 جرام صنوبر
30 جرام حلبه مطحونه
30 جرام سمسم
معلقه كبيرة صباحا و مساء.. و ياريت لو قبل الاكل
دعووووووووووووووواتكم

طيبة الاسماء
11-02-2012, 01:40 PM
اخي نحن فدائك يارسول الله ارسلت لك علي الخاص رسالة اخري بس مارديت عليها حبيت اعرف عن وصفة البابونج والفلفل الاسود هل هو الفلفل الاسود البنستخدمه في الطعام الي طعمه حار مرة وكيف نستخدمهم ؟ وكمان حبيت اعرف عملتا التفتيش بعد انقاص وزنك ولافبل وشكراً لتعاونك

انا والصمت
11-02-2012, 09:32 PM
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله وان الي الله راغبون

مبطي
11-02-2012, 09:55 PM
اخواني وخواتي في الله
انا من عام 2005 -1426 مزوج والحمدالله على قضاءه وقدره لم ارزق بابناء
اسال الله العلي العضيم ان يرزقني ويرزق كل عقيم بالذريه الصالحه
ابداء بحالتي الحيوانات المنويه صفر- الخزعه صفر في مستشفى المركز الطبي الدولي بجده
عتد الدكتور فواز ادريس الله يهديه عمل الخزعه لي ولم يكشف علي حتى واذكر وانا بالعمليه
يقول يوه الخصيه صغيره-طيب اكشف علي قبل ماتسوي الخزعه-الحمدالله لم يجد شي اعطاني قبلها
علاج ماعرف وش نبذه عن حالتي معليش طولت. الان
اراجع عند الدكتور شديد عاشور قبل 8 ايام كشف علي واعطاني علاجات بكتبها لكم لاني معرف انجليزي ولا ادري
عن شي بالعلاجات لكن ارجو من الله ثم منكم ومن يقراء موضوعي لايبخل علي بشي يعرفه.
قال لي خذ العلاج وبشوف بعد 3 اشهر التحليل المنوي واذا لم يجد شي بسوي خزعه بناء على التحليل الكرومسات
التحليل اللي بيروح فرنسا.
الادويه نولفادكس 10 ملجم 2 مرتين باليوم
حامض الفوليك Folic Acid ملجم 5 مره واحده باليوم
ملجم مكمل غذائي مرتين باليوم LAMBERTS CO-Enzyme O10 100
فوار فيتامين سي البرتقالي مره وحد باليوم

تحليل الهرمونات بكتبه لكم
FSH 11.6
LH 14.5
prolactin 6.1
الباقي مدري حق شنو المهم هرمون الذكوره
Testosterone 2.04 L
هذ كل المعلومات عندي واللي يبي يسالني عن حالتي بعد حاضر استخدمت خلطات وانتم ادرى كثيره ولا جابت فايده كل التحاليل صفر. اللي ابيه منكم ياخوان وياخوات لاتبخلون علي بشي انا بسوي خزعه بعد 3 شهور على كلام الدكتور
وش اسوى. ادري اني طولت بس وش اسوي هاذا ماقدر الله علي والحمدالله على قضاء وقدره. انا قريت الصفحات لين
وصلت 388 صفحه. صفحه صفحه وشفت بعض الحالات اللي رزقهم الله وعرفت اكثر الاعضاء منهم دواء وابو هاجر وماقي حلم الامومه وعبقور اللي هو فداك يارسول الله ولاخوات كثير منهم ولاعضاء اخر الصفحات الله يشفيهم جميعا .ادري اني طولت بقوه .لكن اعذروني
سبحانك اللهم بحمدك اشهد انه لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

مبطي
11-02-2012, 11:04 PM
وعليكم السلام اخت انا والصمت ماقدر ارد خاص عشان المشاركات بس ارد عليك
انا سويت عمليه مره واحده بس شق في الخصيه مذكر وش قالي الدكتور فواز ادريس واخذ عينه من الخصيه
وقالي ان مافيها حيونات منويه .
هل تقصدين هرمون الذكوره المرتفع اللي هو fsh 11.6
طيب كم الطبيعي
وياليت يردون علي الاخوان اللي عندهم خبره وش اسوي قبل ما اروح اسوي الخزعه او التفتيش
هل اخذ علاج تنصحوني فيه او اعشاب او طريقه انتم ادرى فيها فبل التحليل والتفتيش

نحن فدائك يا رسول الله
12-02-2012, 01:28 AM
اخي نحن فدائك يارسول الله ارسلت لك علي الخاص رسالة اخري بس مارديت عليها حبيت اعرف عن وصفة البابونج والفلفل الاسود هل هو الفلفل الاسود البنستخدمه في الطعام الي طعمه حار مرة وكيف نستخدمهم ؟ وكمان حبيت اعرف عملتا التفتيش بعد انقاص وزنك ولافبل وشكراً لتعاونك

اختى الفاضله...
لم يصلنى اى شئ على الخاص من رسائل
نعم اختى هو الفلفل الاسود الحار المطحون اللى بنستخدمه فى الطعام
و الطريقه هى
بتغلى البابونج فى مايه.. و تصفي المايه منه فى كوب.. و بعدين ضيفى معلقه فلفل اسود صغيرة جداااا.. على الكوب.. و اتركيه يهدى شويه.. و يشربه زوجك
اذا فيه اخت هنا .. ممكن توضح اكتر اذا كنت انا غلطان فى الوصف
و انا عملت عمليه التفتيش قبل انقاص وزنى
و لكن بعد انقاص وزنى حوالى 22 كيلو.. عملت تحليل منوى وظهر فى التحليل خلايا منويه كتيررررر جدااااا
و بعد ان وصل انقاص وزنى 33 كيلو... لم اعمل اى تحليل منوى منذ 8 شهور تقريبا
دعوووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
12-02-2012, 01:37 AM
اخواني وخواتي في الله
ابداء بحالتي الحيوانات المنويه صفر- الخزعه صفر في مستشفى المركز الطبي الدولي بجده
عتد الدكتور فواز ادريس الله يهديه عمل الخزعه لي ولم يكشف علي حتى واذكر وانا بالعمليه
يقول يوه الخصيه صغيره-طيب اكشف علي قبل ماتسوي الخزعه-الحمدالله لم يجد شي اعطاني قبلها
اراجع عند الدكتور شديد عاشور قبل 8 ايام كشف علي واعطاني علاجات بكتبها لكم لاني معرف انجليزي ولا ادري
قال لي خذ العلاج وبشوف بعد 3 اشهر التحليل المنوي واذا لم يجد شي بسوي خزعه بناء على التحليل الكرومسات
حامض الفوليك Folic Acid ملجم 5 مره واحده باليوم
ملجم مكمل غذائي مرتين باليوم LAMBERTS CO-Enzyme O10 100

FSH 11.6
LH 14.5
prolactin 6.1
Testosterone 2.04 L
هذ كل المعلومات عندي واللي يبي يسالني عن حالتي بعد حاضر استخدمت خلطات وانتم ادرى كثيره ولا جابت فايده كل التحاليل صفر. اللي ابيه منكم ياخوان وياخوات لاتبخلون علي بشي انا بسوي خزعه بعد 3 شهور على كلام الدكتور
وش اسوى. ادري اني طولت بس وش اسوي هاذا ماقدر الله علي والحمدالله على قضاء وقدره. انا قريت الصفحات لين
وصلت 388 صفحه. صفحه صفحه وشفت بعض الحالات اللي رزقهم الله وعرفت اكثر الاعضاء منهم دواء وابو هاجر وماقي حلم الامومه وعبقور اللي هو فداك يارسول الله ولاخوات كثير منهم ولاعضاء اخر الصفحات الله يشفيهم جميعا .ادري اني طولت بقوه .لكن اعذروني

اخى العزيز...
اخذت الفال منك.. و ربى يجيب فالك يا رب
اخى العزيز... انا لم ارزق بالاطفال حتى الان
ممكن اخى تكتب لنا النسب المتراوحه بين لنسب تحاليلك
بمعنى..
fsh 11 .6 ... الطبيعى عندك بالتحليل من كام الى كام.. و كل التحاليل على كده ان شاء الله
و حاول اخى العزيز.. انك تفحص نفسك بنفسك.. هلى الخصيه عندك تدخل الى تجويف البطن عندك او لا؟؟؟؟
حتى و انت نايم... حاول تعرف المعلومه دى عنك.. و اتاكد منها كويس
و كل الادويه اللى انت متابع عليها جيده جدا..
حاول تضيف عليها البروكسيد بلس
و فيتامين e400 حبه باليوم
و خلطه اخونا كاتم الونات.. انا عرضتها فى اخر 10 مشاركات تقريبا من المشاركه دى لاخت لنا هنا بالمنتدى
موووووووووووووووفق اخى
دعوووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
12-02-2012, 01:40 AM
وعليكم السلام اخت انا والصمت ماقدر ارد خاص عشان المشاركات بس ارد عليك
انا سويت عمليه مره واحده بس شق في الخصيه مذكر وش قالي الدكتور فواز ادريس واخذ عينه من الخصيه
وقالي ان مافيها حيونات منويه .
هل تقصدين هرمون الذكوره المرتفع اللي هو fsh 11.6
طيب كم الطبيعي
وياليت يردون علي الاخوان اللي عندهم خبره وش اسوي قبل ما اروح اسوي الخزعه او التفتيش
هل اخذ علاج تنصحوني فيه او اعشاب او طريقه انتم ادرى فيها فبل التحليل والتفتيش

اخى العزيز....
هرمون الذكورة هو هرمون التيستسيرون و ليس هرمون ال fsh
و لازم قبل العمليه طبعا كورس علاجى يكون جيد جدا يتراوح ما بين 6 شهور و سنه ان شاء الله
دعووووووووووووووووواتكم

ربي لا تذرنا فردا
12-02-2012, 01:56 AM

مدري أمس تابعتوا برنامج mbc في أسبوع , تكلم عن نجاح حمل اربع توائم لمدة 9 اشهر . وقال الدكتور انا المره الأولى في العالم التي تحمل المرأه بأربعة توائم ويكملو 9 أشهر مشيرا ألي أنها الخامسة في العالم التي تحمل بأربعة توائم ويولدون سليمين , والأولى لأتمامهم الشهر التاسع . وقال بأن السيدان الأتي يحملن بأربعة توائم في العاده يولدون في الأسبوع 31 . ولكن المثير للأهتمام أن الزوجان متزوجان من 8 سنوات أو 7 سنوات ولم يرزقوا بأطفال وكذلك عمر الزوجه 38 سنه .

رحمة الله وسعت كل شي . العلم في تطور وربنا كريم .
ربنا لا تذرنا فردا وانت ارحم الراحمين .

ربي لا تذرنا فردا
12-02-2012, 02:05 AM
اخواني وخواتي في الله
حامض الفوليك folic acid ملجم 5 مره واحده باليوم
ملجم مكمل غذائي مرتين باليوم lamberts co-enzyme o10 100

fsh 11.6
lh 14.5
prolactin 6.1
testosterone 2.04 l

بسألك هل عملت تحليل السائل المنوي عند الدكتور . لأن التحليل عندهم يبين إذا فيه خلايا أم او مافيه .
نفس الأدويه اللي أعطاها زوجي ولكن انت زايد بحاجه اللي هو فيتامين c فوار .
الله يكتب اللي فيه الخير
زوجي يراجع عنده , والله يكتب اللي فيه الخير .
بالنسبة للتحليل هرمون الذكوره فهو نازل وباقي الهرمونات مرتفعه .

بس يا أخي انت وضع هرموناتك مو كثير تعبانه , يعني أن شاء الله يكون فيه خير . أستعمل معهم بروكسيد بلس لأنه ممتاز , انا بالنسبة لزوجي لم يفده وتركه ولم يعطيه أي أهتمام إلا لما أخذ البروكسيد بنفسي واذكره فيه هنا ياخذه بس كإبراء للذمه وهو ليس مقتنع فيه ولكن الأعضاء هنا يمدحونه كثير وإن شاء الله يفيدك . وربي يرزقك ويرزقنا ويرزق كل محروم ومحرومه وكل من أمن وكل من سمع أو قرأ ولم يؤمن .

مياسم الورد
12-02-2012, 03:04 AM
رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين ..
الحمدالله .. امس سويت عمرة ودعيت لي ولكم
ربي لاتجعل فينا محروما ولا عقيما
رب ارزقنا جميعا الذرية السليمة المعافاة من غير عمليات ولا تعب ..

اختي / مسك الانبارية
الله يسهل لكم أموركم وييسرها لكم ..
حبيبتي استخيروا كثير قبل البدء بعملية التفتيش .... استخيروا بمكة ..
الله يرزقكم الذرية الصالحه ..

ام غنى /
لبى قلبك .. لك وحشششه والله توك قبل كم يوم جيتي ببالي ..
الله يسسسسسسهل لك الحمل ويتمم ال 9 اشهر ع خيررر..
وتجيبين احلى بنوووته :) يااارب

*

أم...؟!
12-02-2012, 04:40 AM

مدري الخبر قديم ولا جديد .. ولكن وجدته اثناء جولتي في النت

من جريدة القبس الكويتية بتاريخ 26-12-2011

علماء إيرانيون يقولون للعقم «وداعاً»

في تطور علمي جديد قد يجعل من مشكلة العقم شيئا من الماضي، تمكن باحثون إيرانيون بالتعاون مع زملاء لهم من كندا من تخليق خلايا منوية مبكرة أطلقوا عليها اسم «الخلايا الجرثومية الأساسية».
وقال العالم الإيراني كريم نايرينيا، المتخصص في علم الجينات والوراثة، إنها المرة الأولى في العالم التي ينجح فيها العلماء في تخليق «الخلايا الجرثومية البدائية»، مضيفا «لقد استخدمنا خزعات من جلد الإنسان، والتجربة نجحت حتى عندما أخذنا خزعة من أشخاص يعانون العقم». نفذ المشروع بالتعاون بين العلماء الإيرانيين وجامعة جورجيا وباحثون كنديون.

::::

الله يرحمنا برحمته ويسخر لنا العلم وأهله
ويرزقنا الذرية الصالحة بقدرته وسعة فضله
:)

طرطشلي
12-02-2012, 05:50 AM

مبطي
12-02-2012, 10:44 AM
اخوي عبقور الله يرزقك ويرزق كل محروم من الذريه
تحليلي اللي عرفته تحت بالورقه بكتبه لك لfsh
مكتوب MSK FSH Level: 1.5-12.4
وتحليلي لfsh 11.6 هل هذاهو
اما اختباري للخصيه فهي تدخل داخل اذا انا حاولت ادخلها داخل ومدري
انا الان اسوي كمادات لها تبريد للخصيتين كلما امكن بناء على نشره اخذتها من د .شديد عشور يعطيها اي مراجع يجيه
البروكسيد بلس هل هو مفيد او فيه مضره اذا استخدمته هل هو دواء هرمون والفيتامينe400
واخلطه والله مدري يمكن اسولي خلطه خاصه لي ابي ادور على عسل وحط عليها بذور الفجل والخس والجرجير وش رايك
ياخي وين الاعضاء لايكون برد الموضوع ومعاد فيه حماس زي قبل . انا والله يعلم اني مبسوط والحمدالله
لاني عندي قناعه
...لادايم الا وجه الله...والباقي زايل...الحمدالله على مااخذ والحمدالله على ما عطى والحمدالله على كل شي

مبطي
12-02-2012, 10:55 AM
اختي < ربي لاتذرني فردا>
لا ماسويت تحليل عند الدكتور انا بمنطقه نائيه ولا فيها معامل متطوره لكن ان شالله المره الجايه
اسوي تحليل عند الدكتور شديد عاشور بعرفان وتطلع حيوانات منويه ومعها خلاياها ان شالله انا وكل محروم
البروكسيد بلس وش فوايده وهل سالتي الدكتور عاشور عنه وقال مافيه مانع يستخدمه زوجك ولا لا
وانتي خوفتيني يوم قلتي ان الهرمونات مرتفعه
اسال الله رب العرش العظيم ان يشفى كل محروم من الذريه

نحن فدائك يا رسول الله
12-02-2012, 01:17 PM
اخوي عبقور الله يرزقك ويرزق كل محروم من الذريه
تحليلي اللي عرفته تحت بالورقه بكتبه لك لfsh
مكتوب MSK FSH Level: 1.5-12.4
وتحليلي لfsh 11.6 هل هذاهو
اما اختباري للخصيه فهي تدخل داخل اذا انا حاولت ادخلها داخل ومدري
انا الان اسوي كمادات لها تبريد للخصيتين كلما امكن بناء على نشره اخذتها من د .شديد عشور يعطيها اي مراجع يجيه
البروكسيد بلس هل هو مفيد او فيه مضره اذا استخدمته هل هو دواء هرمون والفيتامينe400
واخلطه والله مدري يمكن اسولي خلطه خاصه لي ابي ادور على عسل وحط عليها بذور الفجل والخس والجرجير وش رايك
ياخي وين الاعضاء لايكون برد الموضوع ومعاد فيه حماس زي قبل . انا والله يعلم اني مبسوط والحمدالله
لاني عندي قناعه
...لادايم الا وجه الله...والباقي زايل...الحمدالله على مااخذ والحمدالله على ما عطى والحمدالله على كل شي

اخى العزيز...
تحليل هرمون ال fsh عندك بالمستوى الطبيعى.. و يدل على عمل الخصيه و ليس فشلها فى الانتاج
و لكن اكتب لنا باقى التحاليل اللى انت عملتها.. حتى نستطيع الرد عليك كلنا و تستفيد ان شاء الله
البروكسيد بلس عبارة عن مجموعه فيتامينات خاصه جدا لتنشيط و تفعيل عمل الخصيه فى الانتاج
و هو اذا ما نفع .. لن يضرك باذن الله
و فيتامين e400 بيعمل على رفع هرمون الذكورة.. و هذا مطلوب لتنشيط عمل الخصيه
اما موضوع فحص دخول الخصيه فى تجويف البطن.. حتى توفر وقتك من التعب و البحث و العلاج
لان اخونا دووا.. وصل لمعلومه مهمه جدا هنا بالمنتدى.. اذا الخصيه عندك بتدخل الى تجويف البطن لمده ساعتين فقط فى خلال 3 شهور.. فاعلم انها لن تنتج اى حيوانات منويه خلال ال 3 شهور اللى تم فيهم دخول الخصيه الى تجويف البطن..
دعووووووووووووووواتكم

ابوصقر
12-02-2012, 01:47 PM
الله يجزاك خير اخوي عبقور على الردود

بنسبه لى انا بديت بستخدام البروكسيد من فتره والحين اضفت له ايضا ماء الحمص بعد غلي الحمص(البليله) لمدة عشر دقايق كل يوم ولمدة 3 شهور

الله يوفق الجميع يااااارب

الحورالصبوره
12-02-2012, 01:58 PM
السلام عليكم

كيف حالكم اخواني واخواتي الاعزاء

مبروك لاختنا سمو انثى...والله يسر عملية كل من مقبل على التفتيش

ريحانه وام غني ...ان شاء الله تقومو يالسلامه يارب

الاخ حمد....ربي يفرح قلبك وقلب زوجتك بثبات الاجنه

اسأل الله تعالى ان يرزقنا الذريه الصالحه اجمعين

نحن فدائك يا رسول الله
12-02-2012, 03:09 PM
الله يجزاك خير اخوي عبقور على الردود

بنسبه لى انا بديت بستخدام البروكسيد من فتره والحين اضفت له ايضا ماء الحمص بعد غلي الحمص(البليله) لمدة عشر دقايق كل يوم ولمدة 3 شهور

الله يوفق الجميع يااااارب

اخى ابو صقر
دير بالك..........
الحمص اللى فى الوصفه.. غير غلال البليله
الحمص اللى فى الوصفه.. هو الحمص.. اللى بناكله مع الترمس
انما غلال البليله.. هى حبه صغيرة جدا و بنضع عليها الحليب ثم ناكلها
و المطلوب فى الوصفه الحمص و ليست غله البليله
دعوووووووووووووواتكم

مبطي
12-02-2012, 04:44 PM
تحليل الهرمونات
FSH 11.6 MSK FSH Level:[1.5-12.4 MIU/mL
LH 14.5 MSK LH Level :1.7-8.6 miu/mL
Prolactin 6.1 Ng/ML [4.0-15.2
هرمن التستورون هرمون الذكوره
total 2.04 ng/ML {2.80-8.0
كذا صح والله ماجت معي الا بعد جهد جهيد اتاري الحياه بتعلم
بالنسبه لتحليل الكروموسومات ماطلع الا الان
اخوي عبقور والاخوان والاخوات اللي عنده معلومه فايده لايبخل علي
ابسالكم وين دواء وابو هاجر

أم غنى
12-02-2012, 06:15 PM
اخي ابوصقر الله يجزاك خير على الدعوات الحلوه
اختي مياسم الورد تسلمييين ياعسل ياحبيلك القلوب عند بعضها وبنتي هي بنتكم وعقبال يارب ماابارك لك بحملك
اختي الحور الصبوره مشكوووره على دعائك لي

طيبة الاسماء
12-02-2012, 06:39 PM
اختى الفاضله...
لم يصلنى اى شئ على الخاص من رسائل
نعم اختى هو الفلفل الاسود الحار المطحون اللى بنستخدمه فى الطعام
و الطريقه هى
بتغلى البابونج فى مايه.. و تصفي المايه منه فى كوب.. و بعدين ضيفى معلقه فلفل اسود صغيرة جداااا.. على الكوب.. و اتركيه يهدى شويه.. و يشربه زوجك
اذا فيه اخت هنا .. ممكن توضح اكتر اذا كنت انا غلطان فى الوصف
و انا عملت عمليه التفتيش قبل انقاص وزنى
و لكن بعد انقاص وزنى حوالى 22 كيلو.. عملت تحليل منوى وظهر فى التحليل خلايا منويه كتيررررر جدااااا
و بعد ان وصل انقاص وزنى 33 كيلو... لم اعمل اى تحليل منوى منذ 8 شهور تقريبا
دعوووووووووووووووووواتكم

مشكور اخي وانشاء الله ماتحتاج المرة الجاية الي اي عملية وتخلف طبيعي ياكريم يارب

نحن فدائك يا رسول الله
13-02-2012, 12:06 AM
تحليل الهرمونات

اخى العزيز...
هرمون lh عندك مرتفع
و هرمون التيستيرون منخفض عن الطبيعى...
استمر على علاجك.. و ضيف عليه البروكسيد بلس لو امكنك طبعا
و ضيف عليه نص قرص كلوميد يوميا
و فيتامين e400 حبه باليوم
و خلطه العسل
ووصفه اخونا موون والكر البابونج بالفلفل الاسود
موووووووفق اخى العزيز
دعوووووووووووووووواتكم

ربي لا تذرنا فردا
13-02-2012, 01:06 AM
تحليل الهرمونات
أعتذر أذا أني أخفتك وقلت بأن الهرمونات مرتفعه .
انظر ألي هرمون Fsh تجد انه 11.6 وان الحد له بين 1.5 و12.4 يعني هذا الهرمون مازال في المستوى الطبيعي .
اما هرمون الذكوره ( التيستوستيرون ) فهو 2.04 وان الحد الطبيعي له هو من 2.8 ألي 8 .
مما يدل على أن هذا الهرمون نازل شوي عندك بس أن شاء الله مو كثير بس لازم تأخذ فيتامينات ومقويات وتستخدم العلاج اللي كتبه لك الطبيب ويارب يجيب معك نتيجه وتبشرنا بخير.

أتمنى أني وضحت لك ( وانت أذا جيت الطبيب مره ثانيه أسئله ( لازم تحشره بالأسئله عشان تطلع منه بفايده ) أنا أذا رحت مع زوجي أسئله عشان نكون على بينه من أمرنا )

الفاروووق
13-02-2012, 01:08 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثيين

العطاويه
13-02-2012, 01:49 AM
السلام عليكم كيف حالكم جميعا 000 الله يسلمكم زوجي قبل سنه عمل عملية التفتيش المجهري احصلوا عند حيوانين سئيه بالمره و استخدم عسل فيتامينات وكلوميد خمس شهور بعدين عمل التحليل السايل طلع عندها

صفر الله يعين على الصدمه بعدين رحنا عند دكتور قال ماينفع معك المنشطات والفتيامينات لان الخصيه موجوده صغير مرتفع على فوق قرر زوجي يعمل عملية الخلاياء الجذعيه فالاردن والحين نبي نرسل الاوراق التقرير العمليه و التحليل اللي الاردن بس انا خايفه مايعملو له العمليه يمكن ماعنده خلاياء

مبطي
13-02-2012, 12:51 PM
اشكرك اخوي عبقور واشكر اختي ربي لاتذرني فردا- من لايشكر الناس لايشكر الله
وان اشالله يرزقني ويرزق كل محروم من الذريه -ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين-

ابوصقر
13-02-2012, 01:21 PM
اخى ابو صقر
دير بالك..........
الحمص اللى فى الوصفه.. غير غلال البليله
الحمص اللى فى الوصفه.. هو الحمص.. اللى بناكله مع الترمس
انما غلال البليله.. هى حبه صغيرة جدا و بنضع عليها الحليب ثم ناكلها
و المطلوب فى الوصفه الحمص و ليست غله البليله
دعوووووووووووووواتكم

مشكور اخوي عبقور على التوضيح
بنسبه للى استخدمه هو الحمص الجااف واللى واللي يتم غليه في المااء ويصبح بعد دلك بليله

سؤال اخر اخوي هل ينفع اني استخدم قرص كلوميد او لاء؟ مع ان اخوي دواء مانصحني بستخدامه

تحياااتي

الحورالصبوره
13-02-2012, 02:50 PM
اللهم ارزقنا الذريه الصالحه ياأرحم الراحميـــــــــــــــن

نحن فدائك يا رسول الله
13-02-2012, 06:02 PM
مشكور اخوي عبقور على التوضيح
بنسبه للى استخدمه هو الحمص الجااف واللى واللي يتم غليه في المااء ويصبح بعد دلك بليله

سؤال اخر اخوي هل ينفع اني استخدم قرص كلوميد او لاء؟ مع ان اخوي دواء مانصحني بستخدامه

تحياااتي

اخى ابو صقر
شوف مستوى هرمون الذكورة عندك
هل هو منخفض.. و لا فى الطبيعى المنخفض
فى هذه الحالات فقط تاخد نص قرص كلوميد يوميا
انما لو كان مرتفع.. فلا داعى لذلك.. حتى لا تضر بنفسك
و على ما اعتقد انه مرتفع عندك
دعوووووووووووووواتكم

مسك * الانباريه
13-02-2012, 06:32 PM
السلام عليكم

مبطي , عطاوية , متنبهه ) .. حياكم الله ورزقنا الله وإياكم ..آمين

ام غني .. اهلا وسهلا الله يثبت حملك ويقر عينيك بؤوية ذريتك معافاة صالحة ..

ميآسم الورد .. جزاكِ الله خيرا ع النصيحة , وتقبل الله دعائك ولك بالمثل .. تسلمي ..

الحورر الصبورة .. هلا وغلا .. شخباركم وين انتي ..؟

فدائي الرسول .. اخي وش تنصحنا اخلي زوجي يستعمل ( نصف حبة كلوميد ) يوميآ ..؟
علما ان التستوستيرون في المعدل الطبيعي الادنى واحيانا يطلع منخفض بدرجة ..؟

فاقدة كثير من الاخوة والاخوات ..

وكثير يجوا على بالي لكن الان نسيتهم .. الله يحفظهم وين ماكانوا ويرزقنا ويرزقهم

flamme déspoir
13-02-2012, 07:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كيف حالكم انشاء الله متفائلين و متوكلين على رب العالمين كانت الاخت مسك الانبرية سالتني عن حالة زوجي والله يا اختي انا لا افهم في هذه الامور كل ما اعرفه انه اجرى عدة عمليات عندما كان يبلغ 14سنة او اقل من ذلك لاعادة الخصيتان الى مكانهما ولكن العمليات فشلت ولم يكتشف انه عقيم الا عند زواجه الاول حيث اجرى التحاليل في2005 و الى اثبتت عدم وجود الحيونات المنوية والنتائج حينها كهنت كالتالي fsh13.32 lh8.44 spermozide00 testesterone 1.76 prolactine14.23 هذه هي وقد طلب منه الطبيب حينها ان يقوم بعملية تنحية الخصيتان كليا

flamme déspoir
13-02-2012, 07:34 PM
الاهي ان كانت عظمت ذنوبي كثرة
فلقد علمت ان عفوك اعظم
وان كان لا يرجوك الا كل مجرم
فبمن يلوذ ويستجير المجرم

flamme déspoir
13-02-2012, 07:42 PM
اللهم ارزقنا الذرية الصالحة اللهم هب لنا من لدنك رحمة ا مييييييييييييييييين انا مضطرة للخروج اترككم في رعاية الله و حفظه و اساله ان يعطي كل سائل حاجته الى الملتقى انشاء الله

مبطي
13-02-2012, 07:57 PM
مششششكور ه اختي مسك الانباريييه زقني الله واياكم الذريه الصالحه

مبطي
13-02-2012, 07:59 PM

مسك * الانباريه
13-02-2012, 08:19 PM
flamme déspoir... اختي الله يتقبل دعائك , طيب ماذا تقصدي ان العملية فشلت ..؟ ووينهم الخصيتان الان ..؟

عطاوية .. تقولي ان الخصية مرتفعه عند زوجك ووين مرتفعه بالضبط والاخرى اين هي ..؟

ربي لا تذرنا فردا
13-02-2012, 08:50 PM
لنا أخت في الله أسمها مس زوزو . هل تعلمون عن أخبارها شياءً .
رزقنا الله وإياها وكل محروم ومحرومة بالذرية الصالحة .

والله إنا لندعو لها . فهل هي بخير . هل من أحد يطمنا عليها .

الفجر المنتظر
13-02-2012, 08:52 PM

ربي لا تذرنا فردا
13-02-2012, 10:23 PM

قد يكون هذا الرابط مشجع لمن يعاني من متلازمة كلاينفلتر .

أرجو الدعاء بأن يحقق الله حلمنا .

http://translate.googleusercontent.com/translate_c?hl=ar&langpair=en%7Car&rurl=translate.google.com.sa&u=http://www.uptodate.com/contents/treatment-of-male-infertility/abstract/49&usg=ALkJrhgHBdMNIopJHOD1-vNaCk83UoamjQ&utdPopup=true

طيبة الاسماء
14-02-2012, 12:07 AM
رب لا تزرني فرداً وانت خير الوارثين

مبطي
14-02-2012, 12:34 AM
انصحوني وش اسوي ياعضاء المنتدى وش اسسسسسسسوي
والله مدري وش اسسسسسوي انا في حيره من امرررررري
البروكسيد ماحصلته بالصيدليات الموجوده عندي
انا استخدم علاجات كتبتها في مشاركتي السابقه
اشرب ماء بكثره زمزم واسوي كمادات للخصيه بس احاول انزل وزني 104طولي 170
بالنسبه للاكل هل له فوايد في الحيوانات المنويه وماهو

الحورالصبوره
14-02-2012, 12:53 AM
هلا اختي العزيــــزه... مسك الانباريه

انا الان في مصر وقبل سفري بعثت لكي مسج بيه عنوان ورقم دكتور محمد

الفاروووق
14-02-2012, 02:15 AM
أسال الله أن يرزق كل محروم و يشفي كل مريض

العطاويه
14-02-2012, 03:09 AM
هلا مسك جزاااك الله كل خير يقول الدكتور وضعهم طبيعي بس الخصيه اليسرى صغيره عن الايمن يقول الدكتور طالعين على فوق بس انت حول ان تنزلهم الى تحت

مبطي
14-02-2012, 06:16 AM
سبحان والحمدالله ولا اله الا الله والله اكبر

عابر قلوب
14-02-2012, 08:26 AM
انصحوني وش اسوي ياعضاء المنتدى وش اسسسسسسسوي
والله مدري وش اسسسسسوي انا في حيره من امرررررري
البروكسيد ماحصلته بالصيدليات الموجوده عندي
انا استخدم علاجات كتبتها في مشاركتي السابقه
اشرب ماء بكثره زمزم واسوي كمادات للخصيه بس احاول انزل وزني 104طولي 170
بالنسبه للاكل هل له فوايد في الحيوانات المنويه وماهو

السلام عليكم

اخوي العزيز مبطي اذا كنت في السعودية فهو متوفر في بعض الصيدليات ،،
وان كنت في مكان ثاني ، نشوف لك من هو الوكيل في دولتكم ان وجد

وهناك طريقة اخرى انك تستورده من أمريكا أو ايطاليا تقريبا ،،،
ادخل الرابط التالي واقرأ جميع المشاركات والاستفسارات
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=114947

واذا عندك اي سؤال انا في الخدمة

flamme déspoir
14-02-2012, 01:16 PM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مساء الامل والحب لكل الحاضرؤين و الغايبين يا اختي مسك الخصيتان صعدتا داخل البطن الصغيرة او لا ادري كيف يسموهايعني هما خرجتهن عن الكيس و غاطسين في البطن فهمتي علي اخي مسكة

ابوصقر
14-02-2012, 02:06 PM
اخى ابو صقر
شوف مستوى هرمون الذكورة عندك
هل هو منخفض.. و لا فى الطبيعى المنخفض
فى هذه الحالات فقط تاخد نص قرص كلوميد يوميا
انما لو كان مرتفع.. فلا داعى لذلك.. حتى لا تضر بنفسك
و على ما اعتقد انه مرتفع عندك
دعوووووووووووووواتكم

والله اخوي عبقور مستواه عندي في الطبيعي المنخفض

بمادا تنصحني
والله يوفق الجميع

مياسم الورد
14-02-2012, 02:45 PM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مساء الامل والحب لكل الحاضرؤين و الغايبين يا اختي مسك الخصيتان صعدتا داخل البطن الصغيرة او لا ادري كيف يسموهايعني هما خرجتهن عن الكيس و غاطسين في البطن فهمتي علي اخي مسكة

أنا قرات انه اذا دخلت الخصيتان داخل البطن تموت الحيوانات المنوية
في هالحاله اتوقع لازم عملية ترخيه للخصية وتنزيلها في مكانها المناسب اللي هو كيس الصفن
ابحثوا عن دكتور شاطر جداً واتوكلوا ع الله وخلي زوجك يسويها
لانه احتمال كبير يكون سبب العقم عند زوجك هالشيئ ..
الله يرزقك ويرزقنا اختي الذرية الصالحة السليمة المعافاة ..

ربي لا تذرنا فردا
14-02-2012, 04:25 PM
http://progenacell.com/ar-AR/treatments/male-infertile.php

نتيجة تجارب الخلايا الجذعيه على المرضى بعد إجراء العمليه .
لاتنسونا من صالح دعائكم .

صاروخ الحياة
14-02-2012, 05:31 PM
الله يبشرك بالخير بس وين يسوننها ولكن اتصلت بنجيب لويس قالي مازالت نتائج لم تظهر ارجوك هل الخبر صحيح هذا امل بعد ربي سبحانه

مبطي
14-02-2012, 06:40 PM
اخواني واخواتي بالمنتدى...
خلطة الفلفل والبابونج التي ترفع هرمون التستوريون هرمون الذكوره والكرفس الموجودة بتوقيع اخونا مون اولكر
هل احد استخدمها غيره وجابت نتيجه معه وطلع حيوانات منويه.
لاني متابع ووصلت بقراءة الصفحات الي 560 واختصارا للوقت
انا عندي هرمون الذكوره 2.4 من 2.80-8.00
البابونج ابواكياس المعلب او ادور على ورق عند العطار.

انا والصمت
14-02-2012, 09:22 PM

ربي لا تذرنا فردا
14-02-2012, 10:04 PM
الله يبشرك بالخير بس وين يسوننها ولكن اتصلت بنجيب لويس قالي مازالت نتائج لم تظهر ارجوك هل الخبر صحيح هذا امل بعد ربي سبحانه

أتيت بهذه النتيجه لكم ولكني مثلكم لا أعلم أين يتم التداوي بها .
وأتيت بالرابط حتى يكون الجميع على بينه و هذا الرابط هو من نتائج التجارب في نجاح الخلايا الجذعيه على العقم الذكري .

أنصحكم بالبحث باللغة الأنجليزيه لأن نتائج البحث باللغة العربيه قليله .
أما كتابتها باللغة الأنجليزيه فستحصلون على العديد من المعلومات .

اكتبوا Stem cells for male infertility therapy

أو أدخلو ع الرابط هذا وتتبعوا الروابط الأخرى وستجدون معلومات كبيره بإذن الله .

http://male-health.org/stem-cell-research-offers-new-hope-for-male-infertility/

وأن شاء الله يكون خير .

لا تنسونا من دعواتكم .

انا والصمت
14-02-2012, 11:06 PM
سمعنا نتايج الخلايا الجذعه بامريكا والاردن والمانيا ولكمن للحين دراسات عليها صج انجحت بس لم تطبق اطلاقا لان شاكين من سلامت الرجل بعد العمليه والجنين هل سوف يكون طبيعي للحين يقولون بعد كم سننه يبون ان كنا من الحيين اسال ربي العظيم ان يرزقنا جميع دون انتظار نتائج يارب العليم

انا والصمت
14-02-2012, 11:08 PM
استغفر الله واتوب اليك عدد خلقة وزن عرشه \\\

دنيا تضيق ورحمت ربي كبيره

نحن فدائك يا رسول الله
15-02-2012, 01:25 AM
[quote=مسك * الانباريه;1595633]السلام عليكم

فدائي الرسول .. اخي وش تنصحنا اخلي زوجي يستعمل ( نصف حبة كلوميد ) يوميآ ..؟
علما ان التستوستيرون في المعدل الطبيعي الادنى واحيانا يطلع منخفض بدرجة ..؟

اختى مسك الانباريه
و اخى ابو صقر
عليكم باخذ نص قرص كلوميد يوميا قبل النوم ان شاء الله
حتى يتم رفع هرمون الذكورة.. و انا مثلكم.. و نصحنى به اخى دوووا
من المستوى الطبيعى المنخفض الى المستوى المرتفع ان شاء الله
مووووووووووووفقين جميعا بحول الله و قوته
دعوووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
15-02-2012, 01:37 AM

اختى الفاضله...
اذا دخلت الخصيتين الى تجويف البطن لمده ساعتين فقط.. فانها لن تعمل او تنتج اى حيامن لمده 3 شهور متواصله
لان درجه حراره تجويف البطن 37 درجه.. و درجه حراره كيس الصفن 35 درجه
سبحان الله على حكمته و عظمته فى خلقه للخلق
و لازم اختى انزالهما و عمل عمليه تثبيت للخصيه و ترخيه للعضله
و طبعا كل اطبائنا بالعالم العربى غير مقتنيعين بالعمليه دى
عليكم بالدكتور بيتر شلايقل بامريكا لعملها
او اى طبيب مااهر و فاهم.. هو هايعمل ايه بالظبط
دعووووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
15-02-2012, 01:41 AM
اخواني واخواتي بالمنتدى...
خلطة الفلفل والبابونج التي ترفع هرمون التستوريون هرمون الذكوره والكرفس الموجودة بتوقيع اخونا مون اولكر
هل احد استخدمها غيره وجابت نتيجه معه وطلع حيوانات منويه.
لاني متابع ووصلت بقراءة الصفحات الي 560 واختصارا للوقت
انا عندي هرمون الذكوره 2.4 من 2.80-8.00
البابونج ابواكياس المعلب او ادور على ورق عند العطار.

اخى العزيز...
عليك بالورق الموجود عند العطار
لانه طبيعى و افضل بكثيررررررر
دعووووووووووووواتكم

عاشقة الامومه
15-02-2012, 05:35 AM
اخواني واخواتي كيف الاوضاع بمصر هالفتره مطمنه ولافيها مشاكل

مبطي
15-02-2012, 06:30 AM
اخى العزيز...
عليك بالورق الموجود عند العطار
لانه طبيعى و افضل بكثيررررررر
دعووووووووووووواتكم

اخوي عبقور جزاك الله خير وعلى ردودك انت وبعض الاخوان ولاخوات المتفاعلين
مع من يسال ويتجاوبون معهم ويعلم الله لولا هالتفاعل ماوجدت احد بالمنتدى
السؤال الاهم ماجاوبت عليه .فيه احد استخدمه او انت استخدمته ورفع هرمون الستستيرون هرمون الذكور
والف شكر

sagrali
15-02-2012, 08:18 AM
السلام عليكم ارجو المساعدةانا بيض الخصية عندي وحدةمرتفعة وحدة نازلة هل الوضع طبيعي

عابر قلوب
15-02-2012, 08:59 AM
السلام عليكم ارجو المساعدةانا بيض الخصية عندي وحدةمرتفعة وحدة نازلة هل الوضع طبيعي

الوضع غير طبيعي ، ويجب ان تكون نازلة في كيس الصفن ، والمفروض ان يتم انزالها جراحيا منذ الصغر ، لأن بقائها معلقة تتضرر من درجة حرارة الجسم ،،،، وعليك بمراجعة الطبيب

sagrali
15-02-2012, 09:42 AM
شكرا اخي عابر القلوب على الرد

نحن فدائك يا رسول الله
15-02-2012, 11:24 AM
اخواني واخواتي كيف الاوضاع بمصر هالفتره مطمنه ولافيها مشاكل

اختنا عاشقه الامومه
نورتى الصفحه من تانى
اختى الفاضله....
مصر مساحتها مليون كم
و الاحداث فيها بتكون.. فى محيط 15 او 30 كيلو
و لكن الوضع الان تمام و مش فيه اى مشاكل هنا ان شاء الله
دعووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
15-02-2012, 11:26 AM
اخوي عبقور جزاك الله خير وعلى ردودك انت وبعض الاخوان ولاخوات المتفاعلين
مع من يسال ويتجاوبون معهم ويعلم الله لولا هالتفاعل ماوجدت احد بالمنتدى
السؤال الاهم ماجاوبت عليه .فيه احد استخدمه او انت استخدمته ورفع هرمون الستستيرون هرمون الذكور
والف شكر

اخى العزيز....
و الله انا استخدمته فترة..
و لكنى لم اتابع طلوع او هبوط الهرمون
لكن اخونا موون اكد علينا من خلال تجربته
وربى ينفعك به
دعووووووووووووواتكم

ابوصقر
15-02-2012, 01:59 PM
الله يوفققك ويجزاك خير اخونا عبقور على مجهوداتك مع الاعضاااء

لف شكرررر

تحياااتي

مبطي
15-02-2012, 02:19 PM
اخى العزيز....
و الله انا استخدمته فترة..
و لكنى لم اتابع طلوع او هبوط الهرمون
لكن اخونا موون اكد علينا من خلال تجربته
وربى ينفعك به
دعووووووووووووواتكم

اخوي عبقور ماقصرت واسال الله العظيم
ان يرزقك الذريه وكل محروم انه على كل شي قدير

موما
15-02-2012, 03:57 PM
السلام عليكم حايبة استشيركم اخواني انا اختي في الاردن تعالج وزوجها من حالات الصفر وعمل جميع التحاليل حتي تحاليل الكروموسومات اللي طلبه مننا دكتور بيتر وكلها ولله الحمد سليمة والزوج الان يحاول انقاص الوزن لانه عنده سمنة مفرطة وبالصدفة سمع عن دكتور في منطقة شعبية عليه زحمة كتير متخصص في امراض الدكورة اسمه نزل السكري وبيقولوا انه عنده حالات تعالجت بالله افيدوني في حد سمع عنه او يعرفة وهل ما يقال عنه صحيح

flamme déspoir
15-02-2012, 04:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكورون على الرد و الله يجزيكم كل خير والله يبشر الكل بما يتمناه ويرجوه ولكن هناك امر يحيرني في 2005 حسب ما قال لي ان الطبيب قال له ان عليه اجراء عملية لتنحيتها نهائيا ومؤخرا لما سال قال له طبيب اخر انه ليس من الضروري تنحيتهما او تنزيلهما و لا يوجد اي خطورة بشرط المراجعة بين الحين و الاخر و لكن ما اقرءه هنا يؤكد خطورة الوضع بالله عليكم اوضحولي الامر كما اريد ان اعرف لما الاطباء في الوطن الالعربي غير مقتنعين بعملية تنزيل الخصيتان كما ذكرتم وايضا حابه نعرف كم تكلف العملية وهل هي خطيرة والله يجزيكم كل خير

flamme déspoir
15-02-2012, 05:15 PM
اللهم حسن الاوضاع في كل البلدان العربيه و هدء نفوس المسلمين وارزق الطيب والمودة بينهم و اخزي كيد الكائدين اللهم فك اسرى المسلمين و انصر جند الاسلام و امة خير النبيئين و اهزم اعداء الدين والحقهم بسابيقيهم من المجرمين و اجعلهم اسفل السافلين و ارفع راية الاسلام و المسلمين يا رب السموات و الارض يا ارحم الراحمين

flamme déspoir
15-02-2012, 06:06 PM
انه مضطرة لخروج ربي يحقق امهنيكم و يسعدكم السلام عليككم

انا والصمت
15-02-2012, 08:01 PM
السلام عليكم منو سمع عن ابرة تعطي في ظهر الرجل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منو يعرفها واي من الحالات تعطي بالظبط لان سمعت عنها لعلاج عقم الرجل ارجو الرد من حميع الاعضاء في احد سمع عنه هالابره وهل لها اضرار؟؟؟

الفجر المنتظر
15-02-2012, 10:00 PM
أخواني أرجوكم ردو على أنا زوجي كان عنده حيوانات منوية الان صفر ممكن تكون الاسباب وراثية في الكروموزمات ولا أيش كان عنده في الأول 4مليون وتناقصت من الادوية والعسل ووصلت بعد سنة لصفر ردو على. ارجوكم

طيبة الاسماء
15-02-2012, 11:34 PM
السلام عليكم منو سمع عن ابرة تعطي في ظهر الرجل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منو يعرفها واي من الحالات تعطي بالظبط لان سمعت عنها لعلاج عقم الرجل ارجو الرد من حميع الاعضاء في احد سمع عنه هالابره وهل لها اضرار؟؟؟

وعليكم السلام
اختي اذا كنت تقصدي الخلايا الجزعية هي تقنية جديدة تستخدم للرجال من حالات انعدام الحيوانات المنوية وهي بياخذوا من النخاع الشوكي للرجل ويحقنو به الخصية لمدة 6شهور حتي تبدأ الخصية بنتاج الحيوان المنوي وبعدها يعملوا حقن مجهري بس اني سمعت انها في طور التجارب وفي منتديات اخري قرأت انها بدء تطبيقها في مصر عند دكتور اسمه وائل ابراهيم اما بالنسبة للاردن فا د. نجيب ليوس يقول بيعطي النتائج بعد شهر مارس وانشاء الله اكون افيدتك

مبطي
16-02-2012, 12:00 AM
أخواني أرجوكم ردو على أنا زوجي كان عنده حيوانات منوية الان صفر ممكن تكون الاسباب وراثية في الكروموزمات ولا أيش كان عنده في الأول 4مليون وتناقصت من الادوية والعسل ووصلت بعد سنة لصفر ردو على. ارجوكم

اختي حسب كلامك ان كان عنده واختفت وهذا وحده اشارة خير
مادري كيف هرموناته .وحسب ماقريت بالمنتدى وحسب علمي البسيط
ان اللي كان عنده حيونات منويه ثم اختفت اكيد الكروموزمات مافيها شي
السبب لان الكروموزمات تحليل وراثي وجينات. اكيد فيه لخبطه بالهرمونات وتتعدل بعد العلاج ان شاءالله وترجع الحيونات المنويه. واكيد الاخوان والاخوات يفيدونك اكثر

عاشقة الامومه
16-02-2012, 01:46 AM
شكرا عبقور على الرد الله يعطيك الف عافيه

الفاروووق
16-02-2012, 02:21 AM
اسال الله للجميع الشفاء و ان يرزقنا و إياكم الذرية الصالحة عاجل غير اجل هناك دواء و هو غير مشهور إعلاميا نفس البروكسيد بلس و لكن ارخص. و اسمه :

Wellman Conception +vit e1000 و العسل

هناك ناس استفادوا منه و اسال الله الأجر و الثواب و علينا اليقين بان الشفاء بيد الله سبحانه

دعواتكم

ابوصقر
16-02-2012, 12:33 PM
اخواننا اللي يستخدموون علاج د محسن النادي من فلسطين وش صاار عليهم

ومااهي النتائج

بنتظاارهم

تحياااتي

الفجر المنتظر
16-02-2012, 01:21 PM
اختي حسب كلامك ان كان عنده واختفت وهذا وحده اشارة خير
مادري كيف هرموناته .وحسب ماقريت بالمنتدى وحسب علمي البسيط
ان اللي كان عنده حيونات منويه ثم اختفت اكيد الكروموزمات مافيها شي
السبب لان الكروموزمات تحليل وراثي وجينات. اكيد فيه لخبطه بالهرمونات وتتعدل بعد العلاج ان شاءالله وترجع الحيونات المنويه. واكيد الاخوان والاخوات يفيدونك اكثر

أخوي الله يطمن بالك ويرزقك راحه ما بعدها ولا قبلها راحة بشوفة الضنا السليم المعافا عن قريب يارب اللهم يارحيم أرحمه ونحن جميعا في هذا المنتدى ورزقنا من واسع فضلك يا كريم يا مجيب الدعاء يا الله يا الله أرحم ضعفنا وقلة حيلتنا يا الله يا الله.

انا والصمت
16-02-2012, 03:05 PM
وعليكم السلام
اختي اذا كنت تقصدي الخلايا الجزعية هي تقنية جديدة تستخدم للرجال من حالات انعدام الحيوانات المنوية وهي بياخذوا من النخاع الشوكي للرجل ويحقنو به الخصية لمدة 6شهور حتي تبدأ الخصية بنتاج الحيوان المنوي وبعدها يعملوا حقن مجهري بس اني سمعت انها في طور التجارب وفي منتديات اخري قرأت انها بدء تطبيقها في مصر عند دكتور اسمه وائل ابراهيم اما بالنسبة للاردن فا د. نجيب ليوس يقول بيعطي النتائج بعد شهر مارس وانشاء الله اكون افيدتك

شكرا علي الرد انا ما قصد ابره السحب من النخاع انا اقصد ابره تعطي في الظهر

flamme déspoir
16-02-2012, 03:10 PM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته عساكم بخير بلله عليكم من عنده و لو معلومة صغيرة عن اسثفساراتي الذي طرحته امس انا في الانتظار الله ينوركم والله يوفق الجميع

flamme déspoir
16-02-2012, 06:11 PM
والله لا ادري مالمشكل ما في هحد دخل هون ولا اي واحد!!!!!!!!!!!!!!!!!!عسى الكل بخير الله يحفظكم من كل سوء

sagrali
16-02-2012, 07:04 PM
السلام عليكم حاب استفسر الخلايا الجذعية كم تكلف

مسك * الانباريه
16-02-2012, 10:09 PM
( الاخ فدائي الرسول..

جزيت كل الخير .. لكن االاخ dawa قال ماله داعي بحالة زوجك المطلوب هو عمل ترخية وانزال للخصية , وبعدها اي علاج للخصوبة كافي .. لكن لان زوجي مقبل على التفتيش بعد شهرين باذن الله نريد ان نرفع هرمون الذكورة , والان اسويله يوميا مساء كوب من شراب البابونج مع الزنجبيل لانه يكره الفلفل الاسود , طيب اذا استعمل الكلوميد ماعليه ضرر يعني اخاف يقلب الوضع قبل التفتيش , ومتى تتبين نتيجة الهرمون هل ارتفعت ام انخفضت ..؟ رايكم بوركتم ..

الحور الصبورة .. الف حمد لله على سلامتكم , ووصلني المسج لكن بعد ايام ..؟

flamme .. اختي فورا وبدون انتظار تروحون الى دكتور ذكورة وجراح ماهر , حتى يقوم بانزال الخصيتين الة مكانهما الصحيح , وبعدها تستعملون علاج , وبعدها بستة اشهر تسوون تفتيش .. انا زوجي عنده خصية واحدة مرتفعة عن كيس الصفن بسنتيمترات وناوين نفتشها ونزلها بنفس الوقت واللي نازلة نفتشها ونرخيها اكثر .بعد شهرين ان شاء الله ..

عطاوية .. اختي مثل حالة زوجي يجب ترخية الخصية وانزالها وبعدها علاج وبعدها تفتيش مرة اخرى وان شاء الله خير ..

sagerali .. نفس المشكلة يجب الانزال وترخية الخصية وبعدها علاج وبعدها تفتيش باذن الله يشفيكم ..

الفجر المنتظر .. اختي سبب النزوال ربما والاكثر سببا هو الدوالي .. خلي زوجك يسوي دوبلر ويشوف درجة الدوالي ويسويها وان شاء الله ترجع اموركم تمام ..

الفجر المنتظر
16-02-2012, 10:28 PM
الفجر المنتظر .. اختي سبب النزوال ربما والاكثر سببا هو الدوالي .. خلي زوجك يسوي دوبلر ويشوف درجة الدوالي ويسويها وان شاء الله ترجع اموركم تمام ..
أختي مسك الانبارية ما أعرف كيف أشكرك على الرد وما أملك إلا إني أدعي لك: اللهم يا مجيب المضظر إذا دعاك أشفي زوجي وزوج مسك الانبارية وجميع من في هذا المنتدي اللهم يا رحيم يا من أمره كلمح البصر أو هو أسرع عجل لنا بالإجابة ورزقنا الذرية عاجلا غير أجل اللهم فرج همنا وطيب جراحنا أنت وحدك الشافي أنت وحدك المعطي أنت وحدك الرازق أنت وحدك القادر اللهم يا كريم لا تردنا خائبين وعن رحمتك مصروفين اللهم أرزوقنا يا رحيم يا رحيم يا رحيم تقبل منا.

صاروخ الحياة
17-02-2012, 02:04 AM
هل في من استعمل الخلايا الجذعية لانوزوجي ماعندو حيوان منوي حتى بالخصية والخلية في طور النمو ساعدوني انا صارلي خمس مرات كاتبة حالتي وماحدى رد عليا علما انو زوجي كل التحاليل والكروموسات سليمة جداً هذا ماقال لنا الدكتور في مستشفى الخالدي بالأردن وصار لنا سنة ونصف ماعمل تحليل بعد عملية التفتيش والهرمونات جونال اف هل من استعملها وطلعت معاه حيوانات منوية حتى 1٪

نحن فدائك يا رسول الله
17-02-2012, 02:07 AM
[QUOTE=مسك * الانباريه;1596455] ( الاخ فدائي الرسول..

جزيت كل الخير .. لكن االاخ dawa قال ماله داعي بحالة زوجك المطلوب هو عمل ترخية وانزال للخصية , وبعدها اي علاج للخصوبة كافي .. لكن لان زوجي مقبل على التفتيش بعد شهرين باذن الله نريد ان نرفع هرمون الذكورة , والان اسويله يوميا مساء كوب من شراب البابونج مع الزنجبيل لانه يكره الفلفل الاسود , طيب اذا استعمل الكلوميد ماعليه ضرر يعني اخاف يقلب الوضع قبل التفتيش , ومتى تتبين نتيجة الهرمون هل ارتفعت ام انخفضت ..؟ رايكم بوركتم ..

اختى مسك...
انا عرفت مؤخرا.. بدخول الخصيتين عندى الى تجويف البطن لمده تزيد عن الساعتين
و نصحنى اخى دوا.. بعمليه لتثبيت الخصيه و ترخيه العضله...
و لكنه ايضا اشار على باخذ نص قرص كلوميد يوميا
و المفروض انكم تعملوا تحليل الهرمون كل 3 شهور..
حتى تتمكنوا من معرفه نسبه الهرمون
موووووووووووووفقين ان شاء الله
دعوووووووووووووووووواتكم

انا والصمت
17-02-2012, 02:30 AM
سبحانك لا ÷اله الا الله اني كنت من الظالمين
أستغفر الله واتوب اليه عدد خلقه وزن عرشه ومداد كلماته
لا حول ولا قوه الا بالله
ربي اني مسني الضرر وانت ارحم الراحمين

يارب تشافي كل مرضين

امنيات..